منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   نقاش جاد (https://www.liilas.com/vb3/t65565.html)

المملكة 01-01-08 12:52 AM

نقاش جاد
 
مساء الخير حبيباتي الرومنسيات :
اتمنى مايكون موضوعي مكرر بغيت كل وحده تقولي بالمشهد الي تاثرت فيه باي روايه قراتها000
بالنسبه ليه تاثرت كثير برواية (شىء من القلب) صحيح ان البطل قاسي جدا طول فصول الروايه وعن نفسي حقد عليه كثيييييييييييييرلكن في النهايه كان رائع جدااعطاها الخاتم النحاس وتذكر كلامها لمن قالت انو تفضل يقدم لها خاتم نحاس من قلبه افضل من اي خاتم ثمين بدون مشاعر
ورواية (صيف القطاف )لمن البطله غنت الاغنيه اللي يحبها البطل وكا نت تحس انو ما راح يتذكر كلامها لمن قالت راح تغني الاغنيه هذي في حالة راح تبقى معه الى الابد لكن طبعا تذكر وكانت مشاعره جياشه0
ورواية (احتضنني اللهب) لمن ما رضيت تبيع خاتم حبيبهامع انه كانت محتاجه وبالمقابل ابدى لها اسفه وندمه بطريقه رائعه لاتنسى00000
وبصراحه اتخيل المشاهد هذي عشرات المرات وما امل واتمنى تستحثوا مشاعركم الرومنسيه وتشاركوني ،،،:Thanx:

شاشا1 01-01-08 06:52 AM

هلا المملكه

بصراحه موضوع حلوو

فيه كثير مشاهد حلووه

بس اكثر مشهد تاثرت فيه وبغيت اصيح

روايه قلب بالمحيط يوم اغمى عليها وجلست

تقول غارث انها خلاص بتموت مافي امل تعيش

وهو ماسك يدها بقوه يبي يسوي لها العمليه يقولها

تمسكي :( احس خنقتني العبره بهالموقف

وفيه موقف روايه شريك العمر يوم كانت تطل من شرفه حقت غرفتها توها صاحيه من نوم وجاء هو قبل مايركب خيل طل عليها ونرفزها بكلام كانت ماسكه ورده حمراء تلعب فيها ومن القهر رمتها في وجهه قام شاله الورده وعلقها بجيبه عند قلبه وقال هذا احلى شي ان حبيبتي تقدم لي ورده << وبطل اسباني

في موقف في روايه قال الزهر اه يوم جاء بعد الحفله جت خطيبته الاولى حضنته وهو حضنها مبسوط يسحبها زوجته الي هي بطله وبطله كانت تناظرهم من ورا الباب وانصدمت تحسبه يحب خطيبته وهو فكر انها زوجته عشان ريحة العطر هذا حلو موقف بعد رحمت البطل :(

فيه بعد سيد الرعاة يوم قالها لحين تحبين والد الطفله او شي زي كذا وهو يفكر ان وندي بنتها مو اختها وقالت ايه احبه ولا راح انساه ابدا وهي تتكلم عن ابوها وهو يفكر انه زوجها وينقهرر هذا موقف رهيب

عندك روايه الهاربه يوم احترقت الغابه وجلسو يركضون لين مابطله هلكت خلاص وطاحت وقالت للبطل خلاص اتركني خلني اموت وانت روح وهو رفض مره واغمى على البطله وشالها وهو ميت تعب مثلها هنا صراحه خقيت

واحتضنني اللهب رهيب الموقف يوم رفضت تبيع الخاتم انا معاك يا المملكه

طبعا فيه مواقف كثيره بس هذي اكثر شي تذكرتها الحين :)

*المها* 01-01-08 01:42 PM

هــلا هلا...

شاشا 1..

يا مرحبا ومسهلا.. بالأموره.. شوقتيني واايد على رواية شريك العمر.. بس عزيزتي..

شو اسم كاتبة قصة " شريك العمر" ؟؟؟ هل هي من عبير القديمه او الجديده؟؟؟


وبالنسبه للمواقف اللي اتأثرت فيها..

1. مزرعة الدموع ..

كانت البطله "ستاسي آدامز " كاشخه.. ومتعدله على سنقة 10.. تنتظر البطل.. بس ماجاها..

ويوم جا.. كانت معاه على الشرفه..واحتضنها.. وكل ضنها انه يحضنها لأنه افتكر "ليديا" ..

2. حقيبة الجراح ..

البطل كان قايل للبطله انه قلبه مثل حديقة الفواكه.. البطله "جيني" خبييييثه.. وايد اشترت له هديه .. سلة فواكه بلاستيك.. وعطته للبطل بمناسبة كريسماس.. وفتح الهديه قدام كل الضيوف... موووووقف.. خلاني اضحك من كل قلبي...!

3. مصارع الثيران ..
كان خوان رينالدا مع سوريل في المطعم.. يتشاجرون.. وهي قامت تبي تطلع.. مسكها جدام كل الناس.. وصرخ فيها.. عارض عليها الزواج.. والناس تموا يهتفون ويصفقون.. موقف.. احس به قمة الرومانيسه.. والضحك..


يا الله يا بنوتااات ... وين باقي المشاركات ؟؟؟؟؟

المملكة 01-01-08 02:51 PM

اشكركم يابنات على تفاعلكم معي وشوقتوني على قراءة الروايات هذي

عاشقة الروايات 01-01-08 09:36 PM

موضوع رررررهيب
اول مقطع ( على خطى الشيطان ) لما فضح سر البطله فى حفل رسمي بمناسبة خطوبتها المزيفه على اخوه بان امها كان من صاحبات الهوى

وايضا ( قل متى ستحبني ) لما دخلت البطله وكان البطل وعمه وشرطي اتوقع ينتظرونها لانهم ظنوا انها سرقت الخاتم

و( هبت الريح لاجلك ) لما والدها تعب وسهرت على راحته وتاخرت وناداها البطل اللى هو المدير وسفل فيها :) وفتح ابو البطل الباب وراحت ضمت ابو البطل وتبكي وتقول كان ابي

كوزيت 01-01-08 11:09 PM

الموقف اللي أذكره دايماً وأحس إني ثأترت فيه كارولين بطلة ( في قبضة الأقدار ) لما يعطيها البطل بروش وخاتم من الماس كان لأمه و فقامت كارولين باسته على خده عشان تشكره فهو تفجاء بحركتها هاذي وسألها عن السبب فهي مقدرت تقول له إنها تحبه و بكل بروده قالت له إن الماس أحسن هدية يمكن تقدم للمرأه فزعل البطل منها وصار يشتمها ويقول إنها ما تستحق تتحلى بمجوهرات أمه لأنه ظن أنها متعوده على أخذ الهدايا الماسية من أصدقائها الرجال اللي كانت تعرفهم قبل لا يتزوجها ( وهي ياعمري عليها ماكانت تعرف أحد فبله ) وراح يهددها ويقول أن بيحطمها وهي مقدرت تدافع عن نفسها عشان تحمي ولد أختها من جد كل ما أذكر هذا المقطع أحس إني أبغى أبكي!

شاشا1 02-01-08 07:14 PM


هلا المهااا

بالنسبة للرواية شريك العمر من عبير القديمه للكاتبه ربيكا ستراتون

وترا الرويه مره حلوه ومتتعه مررررررررره طول وقت البطل وبطله يعاندون بعض وبطل شخصيه عسل

شي شي هالروايه لا تفوتك

GKarima 10-01-08 07:31 AM

سلاموو في الحقيقة فكرة الموضوع كثير رائعة

و كمان عندي في مخيلتي كثير مواقف حلوة و رومانسية جدااا و إلي عودة ان شاء الله لأتقاسم معاكم ها المشاهد اللي فضلت راصخة في المخيلة

و مرة ثانية تسلمي أتي ملكة على الموضوع المميز و الجميل

Eman 10-01-08 11:19 AM

موضوع رائع والله تسلميلي عزيزتي.....

في موقف بتزكروا كتير منيح في قصة (شيء مفقود) لما البطل والبطلة بكونوا يهربوا من قطيع الاغنام اللي بلحقهم...ويوقفوا من التعب ويضلوا يضحكوا وبعدين بضمها وبتحكيلوا انه هو بشبه بطل قصتها المفضلة...فبرد عليها وهو بلعب بشعرها :اذا كان هو البطل فمعناها هي حبيبة البطل...

من أحلى القصص اللي قرأتهم...فعلا...

dali2000 10-01-08 11:44 AM

موضوع حلو جدًا

يا ريت اتذكر موقف الآن عشان اشاركم فيه

*المها* 11-01-08 02:11 PM

نــدااااااااااااااااااااااء ... خاااص للمادموزيل.... شاشا1..


وللعبيريات.. مدمناااات الحب.. والرومااانسيه..


الرجااء الانتبااااااه ..



يا مادموزيل.. شاشا 1.. شو هالابداااع والذوق؟؟؟؟

موووووووت موووووت موووووت عجبتني رواية " شريك العمر"

وعلى فكره .. هاذي صورة الغلاف الاصلي.... يا شاشا شوفي ماحلاها... بالضبط مطابقه للروايه.. العسل هاذي... خخخخخخ..

http://www.dl3-ksa.net/up/uploads/fd83ae93f8.jpg


وهاذا المقطع من الرواية كان أحلا موقف عندي.... :flowers2:

http://www.dl3-ksa.net/up/uploads/f1fda3a855.jpg

يا الله في الانتظااار..... شاركوووونا يا عبيريااااات .. خبرااااتكم مع عبير.. وأكيد في .. :welcome_pills1:

جووورجي 12-01-08 02:59 PM

موضوع رائع
 
بصراحه اشكركم على فتح باب الذكريات في قلوبنا من احلا الروايات ارياف العذاب لمن البطل بروس

حسب انه هيلين زوجته تركته فحبس نفسه ومرض وبكى وكيف لمن انصدم انها رجعتله روعه


وكذلك روايه هل تخطيء الانامل لمن بول عالرغم انه اعمى ينظر الا وجه حبيبته بعرسهم ويقبل

ليدينها مشهد عجيب وكيف انهم لفوها مثل الشرنقه حتى تكون هديته بالعرس وموقف لمن كان

يعذبها بكلامه وينام ويعطيها ظهره واهي تبكي لكن تخاف تمسح دموعها علشان السلسله

الذهبيه بايديها ماطلع

صوت ويعرف انها تبجي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي كنت ابجي معاها بهالمقطع دايماااا

وايد عندي مواقف وذكريات راح اجددها واحكيلكم المره القادمه

*المها* 13-01-08 11:06 PM

جووورجي

يا ويلي ع الرومانسيه.. يا القلب الحساس انتي ...


الصراحه موقف البطل " بول " في رواية لن تخطىء الأنامل
مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتني قهر....

وعور قلبي وااااااااااااااااااايد .. لما كان يعاملها بهالقسوه... و المسكينه يا عيني

ما تقدر تمسح دموعها عشان لا يسمع صوت رنين الاجراس اللي معلقنها على ايدها..

حرااااااااااااااااااااااااااااااام ... !

وين بااااااااااااااقي البنات ... شاركونا بمواقفكم وأراؤكم ..

دينا راغب 31-07-08 01:12 AM

أحلى موقف مأثر فى و كل ما اقرأه أشعر بانى خلاص هاطير من الفرحة كنى هى

لما ساره بطلة صيف القطاف تلبس الفستان اياه و تغنى الأغنية اللى قالتله عمرى

ما غنيها الا لما ابقى معك هون الى الأبد و يفهم انو بتحبه مووووووووووت

:friends: :friends:


الساعة الآن 01:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية