منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ((الفـــرح مـره سمعته قال ويـني؟؟__وإنقطع صوته قبل أنوي عناااقه)) (https://www.liilas.com/vb3/t56717.html)

حلاوه مره 27-10-07 03:14 PM

((الفـــرح مـره سمعته قال ويـني؟؟__وإنقطع صوته قبل أنوي عناااقه))
 
بسم الله أبداء بداياتي

((الفـــرح مـره سمعته قال ويـني؟؟__وإنقطع صوته قبل أنوي عناااقه))

هذي قصه واقعيه حدثت لي وفي علمي الخاص وربما غيرت بعض الشئ منها وابي اشوف حماسكم معي وتشجيعكم لي
واخليكم معها ...

الجزء الأول:
تعريف عن شخصيات القصة الاساسين والباقي راح نتطرق لهم خلال سردنا للقصة...

الجد ابو "سعود" رجال كبير بالسن وعصبي ومايحب احد يعصي كلامه وشديد شوي.
الجده ام سعود:عنيده والي في راسها تسويه بس حبوبه وماتحب اتشيل بقلبها على احد
والى في قلبها على لسانها وصريحه جدا وتحب الخير لناس وتحب تسعد الي حولها ؟!

مـريم "البكر " عمرها 39سنه :وتزوجة ولد عمتها في لكويت وساره وحيدتها عمرها
17سنه في 11 ثانوي م وعقب ما ولدتها امها جاها مرض في رحمها واضطروا انهم يشيلونه وصارت عقيم وزجها يحبها بس تزوج عليها وعنده 3 عيال بنت وحده من زوجته الثانيه
..

وضحى"عمرها 38 سنه وتزوجة ولد عمها في الشرقيه ومابينها وبين امها إلا نص ساعه وعندها سعد 23يشتغل في شركة ارامكوا السعوديه ولد وسيم ويحب المقناص وعاشق الشعر ورجولي ..
ونوره 17 سنه ثاني ثانوي كبر بنت خالتها ساره وهي وياها حيل مع بعض وكل وحده ما تخش شى عن الثانيه وإذا اجتمعوا محد يقدر عليهم ومشكلتهم مايتجمعون الا بالعطل وهذا الي قاطع قلبهم
نمشه:بنت عربجيهوكتومه ومايهمها احد فله القعده معها واذا قعدت مكان ما تسكت وتصرقع المكان عمرها 15 سنه اول ثانوي

سعودابونصار : 37سنه عصبي طالع لابوه عايش في الرياض
ام نصار "هدى" :بنت عمه
نصار: سمي جده عمره 20 في جامعه الملك عبدالعزين يدرس حقوق
خالد:عمره 15 ولد دجه عربجي ما يحب الدراسه ما ينجح الا بدز والحياه عنده لعب في لعب مستهتر الى الاخر

هيا:34سنه زوجها مات في حرب تحرير لكويت وعايشه في بيت ابوها؟ وجابت منه
ريما:عمرها 19سنه بجامعة الملك فيصل تخصص فزياء
ونوف "15سنه حملت فيها امها عقب وفات ابوها بشهر ونوف شخصيتها نفس شخصيت نمشه بنت خالتها والي يشوفهم يقول تؤام اذا ضحكوا ضحك الكل
..

البدايه
الجزاء الاول
في المدرسه : الكويت
ساره وبيدها اوراق المراجعه: هلا بنات اخبار لمتحان
الجوري وهي متسنده على موضي: والله جبت العيد والله يستر
العنود:والله خليت كم سؤال ما حليته والله كيفهم محد خلاهم يصعبون لمتحان ليه شايفينا عباقره والله من كثر ما درست تشققت الكتب
فاطمه:والله من كثر ما تكتبين الاشعار عليهم انتي وجه دراسه
العنود وهي تحذف الكتاب علي فطوم:اقول انتي ان طمي ولا عاد اتحكين
الجوري وهي توقف بينهم :ياحاحوا انتي وياها اعقلن
ساره: هذولي حتي على اخر يوم يتهاوشون الله لا يبلانا
ساره :والله ما الوم العنود لمتحان كان صعب بس الله يوفقنا ننجح
ونفتك من الحادي عشر واروح السعوديه يا سلام والله اني مشتاقه لهم لجدتي فديتها
فطوم " وانتي ما تصدقين ان العطل الا وتفركين لسعوديه
الجوري:وانتي وش عليج منها خليها على راحتها
ساره وهي تلم جوري : الله لا يحرمني منتس
موضي:بنات اليوم اخر يووم لازم نقعد مع بعض ترا ما راح نطلع الا الساعه
12.30
الجوري: اخاف يجحتونا مع الباب
ساره لا ما راح يدرون عنا بنقعد بالصف فوق
البنات: اوكيه
موضي وهي تحط يدها علي بطنها بنات انا جوعانه خلونا نطلب
فاطمه :يا مال الضارب وانتي دايمن جوعانه زين بنطلب
ساره: بنات نبي معجنات
العنود:بنات وش رايكم نروح الجمعيه بلا معجنات وخرابيط
ساره وهي تحط يدها بمخباتها: والله مو شينه الفكره
فاطمه :اقول انتي وياها انطقوا بالا خرابيط
نطلب وبس
الجوري :زين يا حلوين منو بيجيب الطلب
العنودوهي تحط يدها على صدرها:افا عليكم هذي علي انا اخلي كماري اتجيبه
ساره : يا خطيره انتي
وكل وحده طلبت الي تبي
الجوري بنات متي توقعون النتايج
فطوم :اكيد بعد يومين
ساره :انشاء الله اذا ما حطوها بسافر وانتو بشروني بالنتيجه
الجوري : كل عاده قايله شى جديد
فطوم: اثقلي يا هوه
ساره وربي ما اقدر اعيش بدون جدتي كافي صارلي شهر ما شفتها حرام عليكم
العنود"قرد حضها خلوا لبنيه تستانس
ساره :انتوا لون تشوفون جمعتنا هناك كان ما تكلمتوا وانا من عندي في لكويت وبنات عمي مو كبري وش له اقعد وامي عند ابوي
دق تلوفون ساره:هلا والله مشاعل
مشاعل اخت ساره من ابوها :وينتس صارلي ساعه ادورتس
ساره انا فوق في صف 12/ع 1تعالي
مشاعل :يالله بجي الحين
الجوري: منو هذي
ساره هذي شعوله
الجوري:زين حطي جوالتس على الصامت لا تدخل ابله وتاخذه منتس
ساره وهي عاقده حواجبها: وش دخلها يعني شلون يكلموني اهلي كيف اطلع لهم
الا بدخلت مشاعل :مرحبا بنات
قامو سلمو عليها
مشاعل وهي اطالع ساره:يالله يا حلوه السايق برا
فاطمه:لا تو الناس
ساره:شعوله ضبطيني قولي عندها فتره ثانيه
مشاعل :ابشري من عيوني كم سوسو عندي
ساره :والله وحده فديتس يا شعولتي
شعوله:زين يا حلوه متي بتشرفين البيت على شان اطرش السايق
الجوري: الساعه 12/30 خليه يجي
مشاعل وهي تلبس عباتها ونقابها اوكيه خلوني اسلم عليكم قبل ما اطلع
سلمت علي البنات وطلعة
وقعدوا البنات ضحك وخبال الا ما جات الساعه 12/30وانزلوا تحت راحوا البنات
ما بقى الا الجوري
الجوري اقرب صديق الى ساره وصارلهم 7 سنوات
الجوري: سوسو قبل ما تسافرين عطين خبر
ساره:انا من متي اسافر ما اعطيتس خبر يا بعد شبـــــدي والله
الجوري :والله بشتاقلتس
ساره مو كثري يا رفيقت دربي
لا وبجيت سواق ساره وراه سيارت اخوا جوري
وسلموا علي بعض وراحوا ابيوتهم
ســــاره وهي تقط عبايتها عند باب الصاله: الا امها وعمتها مرت ابوها وابوها جالسين بالصاله
ساره وهي تناقز :الله خلصت امتحاناتي ارتحت
وتحب راس ابوها وامها وعمتها
وقعدت جمب امها :يمه متي بنروح لجدتي واشتقتلها
امها :انشاء الله بعد نتايجكم
ساره وهي معصبه :ليش يمه مو لازم صديقاتي بيعطوني خبر
امها:لا يابنيتي حتي اهل السعوديه ما خلصوا اختباراتهم
ساره بترجي:يمه بعداربع ايام يخلصون وش علينا منهم
امها:لا يعني لا افهمي
ساره وهي تشيل عباتها وعاقده حواجبها:اوف ليه كذا يعني
ابوها يمسك يدها "ليه يا بنيتي معصبه افرقت كم يوم يعني على شان تستانسينى مع بنات خالتس وتجهزين امورتس على راحتس
ساره وهي تحب راس ابوها :صدقت يبه
وراحت فوق الا وحمد نا زل من الدرج يسلم عليها مرحبا سويره
ساره مالها خلق له:مراحب
حمد: يا جيكره وش فيج معصبه ترا خلصنا امتحانات
ساره :اقولك انقلع عن خشتي لا انفجر بوجهك
حمد وهو يحط يده على اذنه:لا اروح ابركلي قبل لا يصير انفجار باي
راحت غرفتها وصكت الباب بقوه: قعدت على سريرها وطلعة من تحته صندوق ذكرياتها
وقعدة التصفح الورق الا وشافت اوراق قديمه من يوم كان عمرها 11سنه رساله من
ولد خالتها سعد راسم فيها قلب حب كبير وحاط حرفه وحرفهاS
وتضحك والله ايام ما تنسى والله ما علقني فيه الا جدتي
الجده من يوم ما كان سعد وساره صغار وهي تغول ان سعد لساره
يا حلوتس يا جدتي
ساره وهي تنبش بالصندوق شافت تذكرة العاب لحديقه في الشرقيه وهي التذكر
كانت قاعده عند جدتها بالصيف وامها مسافره وجات خالتها وضحى وخذتها مع عيالها
للحديقه وكانت تلعب مع نوره وسعد
وخالتهم نادتهم علشان يرجعون البيت راحت نوره لمها وسعد مسك ساره عطاها التذكره
سعد:ساره امانه خلي التذكره ذكراء عندتس
ساره:انشاء الله وحطتها في مخباتها
وراحوا البيت
الا وطق باب غرفتها ساره تخرعة :منو عند الباب الا امها دخلت
ساره وهي اتحط الاوراق في الصندوق :هلا يمه
امها:ازلي تغدي
ساره وهي تنسدح على السرير :لا يمه مو مشتهيه بقولي اذا قمت كليته
امها :على راحتس
ساره :نامة
في هل وقت في السعوديه بتحديد بيت ام سعد
سعد توه راجع من الشغل :مرحبا نوره
نوره وهي اطالع التلفزيون:مراحب سعود
سعد وهو يجلس جمب نوره:نوره شخبارتس مع لمتحانات
نوره :ماشى الحال
سعد ليش قاعده ماتدرسين
نوره:والله امتحاني سهل بكره ودرست وخلصت وش عندك تبي شى
سعد:الا اهل لكويت عطلوا صح
نوره وهي تغمز له :والله انت ادراء
سعد بعصبيه:وش دراني
نوره رافعه حاجب ايه خلصوا ليه في شى إن اشاء الله
الا سعد دق جواله
سعدوهو يقوم:ارحبوا والله
محمد ولد عم سعد وصديق عمره يدرس في امريكا حقوق:والبقى يا سعودي
سعد:لبا الصوت والله
محمد وهو يصايح:سعود بـــــــــــــــــارك لي صـــرت بابا
سعــد: ألــــــــــــــــــــــــــف ألـــــــــــــــف ألـــــــــف مـــبروك تستاهل والله بس ولد ولا بنت
محمد:بنت زي القمر
سعد: الترباء بعزك النشاء الله بس وش راح اتسميها
محمد:والله الجازي شارطه على شرط اني اسميها عليها وما اقدر اردها تعرف اختي الوحيده
سعد: خير ما سميت
محمد :تسلم يا قلبي وعاد تشطر واعرس نبي نشوف عيالك وتراك كبرت يا خوي
سعد وهو يضحك:يا ولد تو الناس علينا انطر كم شهر اتقدم واتزوجها
محمد:الله يوفقك يا خوي الا والله مشتاق اطلع معك للقنص
سعد:ابشر ابعزك لجيت رحت انا وياك
محمد :إن اشاء الله بعد 3اسابيع برجع لسعوديه انشاء الله
سعد: اترد بالسلامه
محمد: تامر على شى سعود
سعد:لا سلامتك انت وكتكوتك الجازي حبلي ايها
محمد :ابشر ما طلبت شى
سعد:مع السلامه
محمد:مع ألف سلامه
سعد راح لغرفته يبدل ويتروش
سعد :وهو حاط راسه على مخدته وماسك جواله:رسل لخالته مريم بيت شعر
من اشعاره
***يحن قلبي للحبايب ويشتاق...
والشوق يرسم طيفهم في منامي
<<<أحبـــــــــــــــــــــــهم>>
وأســهر مع الــحب تواق
فيهم حديث النفس وأحلى كلامي
لو يعرف المحبوب قدره بالأعماق
ما يبتعد عن وصل خله ثواني!!
*************

وفي نفس الوقت كانت ساره منسدحه مع امها
على السريرها
الا وجاء مسج على تلوفون امها قالت امها ساره شوفي منو داز مسج
ساره خذت التلفون
وانصدمه يوم قرت لاسم اسم سعد
وقرت الشعر
ساره بينها وبين نفسها: والله عندك حركات يا سعود مو هين والله احس ان امي شاكه فيك على هل مسجات ولا بعد من اشعارك
امها:منو الي داز
ساره برتباك لا يمه الشركات وخرابيطهم
امها :امسحيها هذوالي فاضين يدزدزون على خلق الله
ساره انشاء الله ودزتها لتلفونها
وهي حاطه حافضه لاشعاره بتلفونها
في يوم النتائج
يدق تلفون ساره :ساره وهي فاتحه عين ومسكره عين الا الجوري الدق عليها
ساره وصوتها مختفي من كثر ما النوم متغلب عليها:هلا جوري
الجوري وهي تصارخ:يا بــــــــــــنـــت النتائج اطلعت
ساره" بشري انشاء الله ناجحين
الجوري:لا ما شفتها قومي خلينا انتواجه اهناك
ساره: جوري مالي خلق اقوم
الجوري وهي تصارخ:قووووومي اخلصي علي والله مو هامج
ساره لا خلاص بقوم نص ساعه واطلع
جوري: اذا طلعتي عطيني الو
ساره:زين يالله باي
جوري :باي
ساره نازله عند امها :الا شعوله بوجها صباح الخير سوسو
ساره ما لها خلق :صباح النور
شعوله:بتروحين معي انشوف النتائج
ساره :يعني وش رايتس اكيد بروح
شعوله:لا تعصبين يالله البس عباتج
ساره: اطلعي وانا الحقتس
شعوله لا التتأخرين
ساره :زين
البست عباتها وطلعة
دقت علي جوري :الوو جوري انا طلعة
جوري :يالله حتي انا طالعه
ساره:انا خايفه من النتيجه
جوري:لا يا قلبي انشاء الله زينه
ساره الله يسمع منتس
وصلوا المدرسه والحمد لله انجحوا كلهم
كانت نسبة ساره 83.9 وجوري 85.2
وكانت الفرحه مو شايلتهم
ساره: رجعت البيت وراحت ركض لمها وضمتها :يمه باركيلي
نجحت ونسبتي حلوه
امها وهي تضمها:ألــــــــــف مبروك يا بنيتي وانشاء الله اتجيبن نفسها السنه الجايه
ساره: امين الله يسمع منتس ماما ابي دعواتس لي انتي وابوي
امها: الله يوفقتس يا بنيتي
ساره: يمه الحين متي بنروح السعوديه ترا مليت
امها انشاء الله بعد بكره
ساره بفرح:انشاء الله
امها :انا بروح السوق اليوم اشتري الخوالك هداياء وش رايتس تروحين معي
ساره:وانا كم مريومه عندي من عيوني
امها :تسلم عيونتس يا عيوني
راحت ساره ركض لتلفونها بتكلم نوره الي وحشتها وصارلها سبوع ما كلمتها علشان الامتحانات
ساره دقت علي تلوفون نوره
نوره مخليه تالفونها بالصاله وهي نايمه بغرفتها وكان سعد قاعد بالصاله
تلفون نوره يـــدق :
ساره: اوه هذي اشفيها ماترد
راح سعد وخذ التلفون الا المتصل ((دنيتي ]سوسو[((
ورد
ساره بكل حماس:مرحبا ومسهلا بقلبي والله
(((سعد لبا والله الصوت الي يرد الروح)))
سعد: هلا والله ساره
ساره انطرمت مو قادره اتكلم والله وشتقت لصوتك اه اميزه عن ألف صوت
سعد:اسف بس كان التلفون عندي ويدق قلت خلني ارد لا إن نوره نايمه
شخبارتس ساره
ساره وهي تبلع ريقها :طيبه مع السلامه
سعد:ساره
ساره: خير
سعد :ليش معصبه بس ابي اسأل متي خالتي بتجي لنا
ساره بلعانه:مدري وصكت التلفون
ساره وهي لامه التلفون بيدها الثنتين ياربي انا وش الي سويته
سعد: استرخاء على الكنبه ياربي ليش اسلوبها معي كذا
بس انا الغلطان ليش ارد استاهل
بس حتي لو مفروض ما تكلمني كذا بس وربي صوتها يرد الروح فديت الصوت والله
ساره : الله ياخذتس يا نوره كله منتس يا فشله والحين وش راح يقول عني
نمشه دخلت الصاله ولقت سعد منسدح على الكنبه وماسك تلفون نوره
نمشه وهي اطق الطاول بقوه :قوه سعد
سعد تخرع ومسك الريموت احذفه على راس نمشه:كم مره اقولتس لاعاد اتروعيني
نمشه: هي تمسح على راسها من طقت سعد بالريموت :والله يا حلو محد قالك تقعد بالصاله
صارلي ساعه انا ديك ما ترد علي
سعدوهو يعدل قعدته: خير وش عندتس يا ست الحسن والدلال
نموش: ابوي يقول روح اشتر خروف علشان يمكن بكره ايكون عندنا عشى
سعد :حق منو
نموش :حق خالتي مريم بيجون بكره ولازم اترزز عند خالتي يا حلو
سعد وهو يدز نموش: انقلعي بس خليني اروح لبوي ابرك لي
سعد دخل علي ابوه في المجلس:حب راس ابوه
هلا يبه امر تبي شى
ابو سعد:ابيك اتجيب لنا ذبيحه بكره خالتك بتجي ابي عشاهم قدامهم
سعد : ابشر بعزك
اليوم الثاني
ام سعد :الو هلا يمه
الجده:هلا فيتس وضحى
وضحى :يمه ترا اليوم عشى مريم عندي ولازم تجين
الجده:ليه مريم جات
وضحى :لا ماجات بس انا قلت لها لزم تجي عندي وعشاهم اليله عندي
امها ابشري انشاء الله بجي
وضحي: يمه علمي هيا وسعود وابوي
امها ابشري انشاء الله
ساره: وهي من سدحه في السيت الثاني : يمه كم كيلوا بقي
ابوها :نص ساعه وحنا عندهم انشاء الله
ساره عدلت قعدتها وطلعت من جنطتها المكياج
وحطت مسكره وكحل ابيض طاخل عيونها وكحل اسود على اطراف عينها
وروج فوشي هادي وبردت خدود فوشيه كان شكلها ناعم وحلو وهادي
ولبسه خواتمها وكسسوراتها ولابسه بنطلون جنز وبدي فوشى طويل
وصلوا عن بيت خالتها وضحى
وكانوا واقفين الشباب خالد ونصار وسعد عند الباب
دخلت امها وكانت ساره راحت التشيل جنطتها كانت ثقيله وعند الباب قابلها سعد وعط يده علي الجنطه

الجـــزاء الــــثانــي
((ســـــــــــــــــــاره))

وكان طرف اصبعه الاخير على يدها
ساره حست برعشه ووخرت يدها
ارفعت عينها والا عينها بعين ســـــــعد

اه اه اه اشتقت لعيونك واشتقت لسوالفك وقعدتنا مع بعض ليت الطفوله تنعاد(( في خاطرها))
صارلها فتره وهي حاطه عينها بعينه ونزلت عينها بسرعه
يا فشله وش بيقول عني الحين
(( ســـعـــــد))

لبا والله العيون المكحله والرمـــوش الكـــثيــفه ولبا كلتس يا دنيتي والله
افا ليه تحرميني من عيونتس نفسي اصايح بأعلا صوتي واقول
مــــــــــــــــشـــــــــــتاق لـــــــتس
ســعد وهو يقرب شفته عند اذن ساره ويهمس :تو ما نورت الشرقيه
وياخذ الشنطه منها
ساره وهي تروح : بوجود أهلها
الا خالد قاعد عند مغاسل الرياجيل وهو يضحك:سعد وش قلت للبنت
سعد وهو يلتفت وراه يدور هذا من وين طلع له:خير وش دخلك
خالد وهو يدخل في مجلس الرياجيل ويأشرعلى الباب :هذا الي دخلني
سعد : خذا الشنطه حطها عند باب الحريم
مريم دخلت ولا بوجها وضحى اختها:يا هلا والله بأهل الكويت ارحبوا والله.. وتسلم عليها
مريم: يا مرحبابكم والله لكم وحشه
وجاو البنات (( ريما .نوره .نمشه .نوف))
وسلموا على خالتهم
ريما بستغراب : خاله وين ساره
الخاله: وراي اتجيب الشنطه
نمشه وهي تغمز :وش عندها كل هذا تشيل الشنطه ما صارت
الا ادخلت ساره
نوره وهي تركض وتلمها:يامرحبا يا خراء اشتقتلتس مررره
نوره وهي تلمها اكثر : والله حتي انا والله فقتتس هل الاسبوع
ريما وهي تسحب نوره:يا هيه بقولي شوي
وسلموا على بعض وهم رايحين الا سعد يطق باب الحريم
راحت نمشه تشوفه وش يبي
سعد وهو يمدلها الشنطه: اخذي شنطة خالتي وديها فوق
نمشه وهي تضحك:هاهاها لا غلطان مب حقت خالتي حقت بنتها
سعد يسوي نفسه ما سمع ويروح ويخليها
نمشه:خذتها وددتها غرفت نوره
ساره راحت اتسلم على خالتها وجددتها ومرت خالها
ساره وهي قاعده جنب جددتها وهي ماسكه يدها تحبها:والله اشتقتلتس لبا عميرتس ..
نوف: جده تراها تجاملتس لا تصدقين
الجده وهي اتطق نوف بالعصاء: وانتي وش محرق مرارتس
ساره وهي اتحر نوف :طاح وجهتس لقطيه يالله
نوره وهي داخله عليهم : يا بنات قومواا خلونا نقعد بالصاله الثانيه
قاموا البنات وراحوا
نمشه وهي تغمز حق ساره:وش عندتس تأخرتي وما دخلتي علينا بسرعه
ساره وجها احمر :كنت انزل الشنطه
نمشه :اكيد انتي الي جبتيها ولا قابلتي احد وخذاها منتس
ساره اتضيع السالف وتلتفت حق ريما: لملم كم باقي على عرستس
ريما:باقي شهر و16 يوم
ساره وهي مصدومه:يعني ما بقي شى عليه وانا ما فصلت
نوف:حتي حنا ما فصلنا ا ن شاء الله الاسبوع الجاي متفقين ان كلنا نروح مع بعض
ساره زين حلو علشان اروح معكم
ساره : لملم ما شريتي ثوب العرس ولا توس
ريما :الا .. بس لا للحين ما خلص
ساره : منين فصلتيه
ريما : في الرياض عند المصمم (........)
ساره : هذا حلو تصميمه حتي أهل الكويت يتكلمون عنه روعه
ريما : ايه والله تصاميمه اجنان
وقعدوا ايتقهون
الا ادخلت الجازي بنت عم نوره ونمشه
نوره وهي تسلم عليها :مرحبا والله بالجازي
والجازي اتسلم على ساره ومالها نفس:هــ ــلا مــ ــرحــ ـبا بلكــ ــوتـ ــ ــيــ ـه
ساره : الله يحيج ويبقيج <<< ساره اتعمد اتكلم كويتي علشان اتغثها
سلمت على البنات وقعدت
البنات ساكتين
الجازي قاعده اقبال ساره اطلعها من فوق لين تحت
((الــــــــجــــــــــــــازي))
والله اللعينه صايره حلوه مشاء الله على الشعر الي مغطي ظهرها مسويه
استريت وحاطه بف خفيف ولا هالنوعومه<< مالت على مدفشه في عمري
هذي وهي ما حطت مكياج وحلوه واكيد سعد بحط عينه عليها جعلها
ما تهنا فيه مالت عليه ما فكر في بنت عمه بس انا اوريتس ان ما فقعت كبدتس ما كون بنت عبدالله
نوره اتصب القهوه للبنات صبت للجازي
الجازي:لا يانوره انا ما اشرب قهوه مب زينه لنا تراها تضر العقل وتراها من المنبهات
نمشه:توك الاسبوع الي طاف شاربتها معنا الحين صارت مب زينه
الجازي قمط وجها:ايه يا حبيبتي توني دريت والافضل اني اهتم بصحتي
نوف : الله يدومها من صحه عليتس
الجازي : ساره شخبار نتايجكم ان شاء الله نجحتي
ساره: الحمد لله نجحت
الجازي :كم نسبتس
ساره:83.9
الجازي:الله نسبتس مب حلوه الله يعينتس السنه الجايه وش راح اتسوين الله يعينتس على ما بلاتس
ساره : مب حلوه اذا انا كنت في السعوديه بس عندنا فوق الحلوه وادخلني الجامعه ونص على بالج نفسكم
نسب قبول جامعاتك :85 وحنا 74 يعني فرق كبير ولو اني عندكم كان جبت 100% لان دراستكم سهله عندناا ..اما حنا ناخذ فرنسي وفلسفه وعلم اقتصاد وعلم اجتمااع.. الخ.. وحتى الرياضيات في الادبي معنا..
(( الجـــــــازي))
الله ياخذ عمرتس والله واتعرفين اتسكتيني يا بنت مريم بس انا وراتس والزمن طويل.....

ريما: الجازي كم نسبتس يوم تخرجتي <<< تبي تردها لها
نمشه ردت بدالها تبي تفشلها:81
الجازي : اصلاآ انا ما كان ودي بالنسبه وفي نفس السنه كان متوفي ابوي واذا تخرجت حالي حال غيري
مصيري بقعد بالبيت فا ليش اتعب نفسي
ريما : بالعكس اهم شى الشهاده اخذي الجامعه واكيد ربي بيفرجها عقبها وترا الشهاده سلاح للانسان

في مجلس الحريم
ام سعد: مبروك ما جاكم يا ام محمد
ام محمد(ام الجازي)): الله يبارك في عمرتس
ام ساره :وش جاء على محمد
ام محمد : بنت وسماها الجازي على اخته
هيا: تستاهل الجازي من يسمي عليها
ام نصار:يا حرام وهي منو ينفسها في غربتها ما عندها احد
ام محمد: ان شاء الله انا و امها بنروح لهم على الاسبوع الجاي
الجده :اتروحون وترجعون بالسلامه

في امـــــــريكــــا وبتحديد في (( ولاية ميامي))
بيت محمد
محمد وهو يفتح باب بيته :توا ما نرور البيت
تهاني بصوت تعبان: منور بوجودك
محمد يدور في بنته :هذا اول يوم تدخلين بيتنا
تهاني وتمسكه مع يده:حــرام عليك البنت توها ما صارلها 5 ايام شوي شوي عليها
محمد : اول انتي روحي ارتاحي وما لك شغل في بنتي
تهاني وهي تا خذ الجازي من يده خلني اغير لها ملابسها
وراحت وغيرت لها ملابسها
تهاني وهي مسترخيه على السرير والجازي جنبها
إلا محمد دخل وقعد جنب تهاني ويحبها على جبينها
الحمدلله علي سلامتتس يا الغاليه
تهاني خانقتها العبره: الله يسلمك
محمد يده على شعر تهاني : والله مدري شلون عشت بدونتس 5 ايام احس اني في غيبوبه
امشى مسبه ومو مصدق اني صرت ابوا احس اني اتحلم
اول ما طلع الدكتور وقالي انتس بخير وجبتي بنت قعت اضمه واحبحبه لا شعورينا الي يشوفني
يقول مرجوج احس اول مره افرح كل هالفرح مب مستوعب

تهاني قعدت تبكي((حساسه حيل ))
محمد انتبه لدموعها وكانت حابسه انفاسها
محمد وهو يعدل قعدته : حبي وش فيتس افا ليه تبكين
تهاني:بدون صوت .................
محمد : اتحسين في شى يعورتس تبيني اوديتس الدكتور
تهاني وهي تبلع ريقها: لا ما فيني شى
محمدوهو يمسك يدها: اشفيتس يا قلبي
تهاني: ابي امي مشتاقه لها والقعده معها
محمد : افاء صرتي بزر والله بتجي الاسبوع الجاي مع امي لان ما في حجز الا الاسبوع الجاي


ولا ما تبيني مليتي مني
تهاني: محمد ابي اكلم امي
محمد وهو يضمها لصدره: يا قلبي زين بتكلمينها بس بكره مو الحين الحين ارتاحي ولا قمنا خليتس اتكلمينها
تهاني استرخت على السرير
محمد وهو يغطيها : يا قلبي نامي وانا بنام بالصاله اذا بقيتي شى بس ناديني وانا اجي
تهاني وهي تسمتك يد محمد الي كان بيطلع: اسفه اذا ضايقتك
محمد وهو يحبها على خدها:لا انتي بس زعلتيني كل هذا ما تبيني مليتي مني ...
لا ترا اضحك معتس لا ضايقتيني ولا شى يا قلب حمود يالله نامي ريحي جسمك وطلع من الغرفه


((تـــــــــــــهــــــــــانـــي))
والدمعه على خدها اخ اخ اخ يا يمه اشتقتلتس يمه الغربه تذبح وتقطع القلب
وينتس يا الصدر الحنون وينتس في اول طفل لي تعذب يا يمه اول حمل لي وما كنتي معي
منو الي بيقوم فيني ما اعرف شى عن الولاده ولا النفاس وحتى بزري والله ارجف وانا امسكه .. تمنيتس معي علشان اتخففين الامي وتواسيني
وتنسيني التعب اااااااااااااااخ يا يمه حسيت بالأمومه الحين حسيت بقلبتس تغرب علشان محمد
وحولت اصارع الالم علشانه وماحبيت انه يحس فيني ما ابي اضايقه وازيد همه
صارلي سنه و3 اشهر وانا ما شفتكم واشتقت لبوي واشتقت اتقهوا معه الصبح واشتقت
لغريفـــــــتي ولممكلتي يايمـــه ليتس تسمعيني الغـــــــــــربه ذباحه مره ((بس لجل عين
تكرم الف عين))
ونامت ودمعها على خدها
محمد وهو يفرفر باهل قنوات
((مـــحمــد))
وربي مب جايني نووم انزل للكوفي شوب اشربلي قهوه احسلي
راح لغرفته علشان يبدل ملابسه
دخل راح عند السرير علشان يتطمن على تهاني وبنته
ولا الجازي مفتحه عيونها الصغار خذاها ويومه وصل عند الباب
تهاني: محمد وين ما خذ البنت!!
محمد وهو شايل الجازي ولتفت لتهاني:ابي العب مع بنتي
تهاني صوتها تعبان:لا حبيبي تعال ردها مكانها هذي مب لعبه وانت فاتح البلكونه اخاف يلفحها هواء
محمد وهو معقد حواجبه : لا بنتي وكيفي
تهاني : لا حمود حرام عليك لبنيه توها صغيره اخاف اتطيح من يدك
محمد بعناد: كــــــــيـــــف وطلع وخلاها

وراح لصاله وفك لفتها الي ملفوفه عليها وقعد يلعب معاها
تهاني وهي تنزل من السرير ويا الله يالله تمشي لين وصلت الصاله
محمد كان حاط بنته في حضنه وشكله مو مقعدها عدل يعني شوي وطيح على الارض
الا اصرخت تهاني: مـــــــحمـــــــــد البنت بطيح
محمد ينتبه لبنته وقعدها عدل: اشفيتس يا مره روعتيني وانتي وش امقومتس من افراشتس
تهاني وتحت عيونها سواد وكان شكلها تعبانه حيل : اشتقت لك!
محمد يحط عينه بعين تهاني: والله مشتاقه لي وريني عيونتس
تهاني تقرب منه وتحط يدها على عينها : شفت وش كثر اشتقتلك
محمد قعد تهاني جنبه ولمها بيده اليسار : والله انا اللي اشتقتلك

في بيت ابو سعد
سعد يدق على نوره تلفون
نوره:هلا سعد
سعد :يالله عشاكم ما خلاص
نوره : إلا خلاص تعال اخذه
سعد يالله جايكم
نوره راحت للبنات علشان تقولهم يتغطون لان الصاله قبال المطبخ
البنات تغطوا
سعد : احم احم يا عرب يا هوه
نوره سعد ادخل ما فيه احد
سعد كان لابس ثوب ابيض سعودي ومتعيصب
ومكتف اكمومه
دخل
((ســــاره))
اموت انا على العصبه ياويل تسبدي الولد ذا يذبحني برجولته جعلني ما انحرم منه يا ربي
تذكرت يوم كانت صغيره
كانوا جاينهم في الكويت

وطلعنا طلعت بحر وكان عمي مبارك معانا هو واهله
سعد وفهد ما يدانون بعض القطو والفار اذا تقابلوا
لاحد اليوم يكرهون بعض
وكان لعيال يلعبون كوره وسعد كان في فريق
وفهد كان في فريق لانهم مستحيل ينحطون في
فريق واحد
وانا وبنات خالتي وعمي نلعب
إلا فهد حذف الكوره علي بقوه متعمد علشان يحر سعد
وانا احس الدنيا صارت الواااااان ما قعت اركز وش الي انحذف علي
إلا فهد الدب ينحاش واشوف سعد يركض وراه وطقه طق الحمير
يا كرهي لفهد

وانقطع حبل أفكارها لان البنات بضحكتهم .. ها ها ها ها
ريماوهي تضحك: الولد راح وصارله ساعه وانتي لا لحين متغطيه
ساره حمر وجها: نسيت
نوره :ولا كنتي سرحانه
نمشه: الي ما خذ عقلتس يتهنابه
ساره وهي ترفع يدها : اللـــهم امـــيـــن
الجازي تبي تخرب عليها
الجازي وهي اطالع ساره:يا حليل سعد ذاك اليوم كان عندنا وكنت ابي اروح السوق
والسياره تعطلت ويوم دراء سعد إني كنت ابي اروح السوق وتعطلت السياره
قال محد يودي بنت عمي إلا انا واناأستحيت اروح معه وخذيت امي معي
والله طول الطريق وهو يطالعني بالمرايه والله اني أستحيت من نظراته
ولا مشغل اغنية مخاوي الليل (( اصدق معاذيري))

ان كان حبي لك هو اعظم خطاي...
ماقول يانفس عن الحب توبي ...


نمشه وهي تضحك : يا حلوه اصلاآ سعد مستحيل يشغل المسجل ومعه حرمه كبيره وحتي امي الي هي امي ما يشغله اذا كانت معه
الجازي وهي معقده حاجبها: ليه يعني اكذب عليتس
نوره وهي تسكت اختها : لا ما عاش من يكذبتس يا بنت العم
نمشه : يمكن انتس اتحلمين
وتضحك نمشه مع نوف
وساره وريما فيهم الضحكه بس ما سكينها
الجازي تفشلت وحست انهم يدرون انها تكذب
ام سعد: يالله يابنات قموا تعشوا
البنات قاموا الا ساره
نوره : يالله ساره قومي تعشى
ساره : لا نوره وربي شبعانه
نوره يا حبي ترا امي بتذبحتس قومي
ساره : وربي مو مشتهيه في الطريق ما كله
ام سعد: ساره يا حبيبتي قومي تعشى
ساره : لا خاله فديتس شبعانه توني ما كله في الطريق
ام سعد : براحتس يا بنيتي
نوره قعدت جنب ساره: سوسو لايكون اتصدقين كلام الجازي تراها محتره منتس وما عندها ما عند جدي
ساره والعبره خانقتها: ادري يعني هذا شى جديد بس والله غثتني وانا وش سويتلها
وربي ما قد سويتلها شى ليه تكرهني وليه تحرني حرام عليها ما تحس هذي ولا مب ادميه
نوره: فديتس هذي بزر ومحتره منتس عطيها على قد عقلها
ســاره بعصبيه:اذا عن سعد وهي ميته عليه تأخده وتهنا فيه بس ما تغثني واذا على قولها انها يحبه اتهنا فيه ما راح اموت عليه
نوره: انتي صاحيه وش ذا الكلام وربي لو يدري سعد انتس قايله كذا وربي يزعل عليتس
ساره وهي قايمه
نوره مسكت يدها : على وين رايحه
ساره :بروح الحمام (( عزكم الله))
زين اذا خلصتي تعالي فوق بغرفتي ابيتس
إن اشاء الله
في مجلس الرجال
اخلصوا من العشاء
ابوي سعد : سعد روح فوق لغرفتي وجيب من التجوري العود وخلهم يشبون جمر بسرعه
سعد: ابشر يبه
سعد يدق على امه
ام سعد: هلا سعد
سعد : يمه شبوا جمر ترا بروح فوق اجيب العود شوف لي درب
ام سعد:ما فيه احد فوق كلنا ان تعشاء والبنات مسوين رجيم في الغرفه
سعد:يالله مع السلامه
رقااا فوق
ساره حست احد وراها
لفقت ولا شافت سعد واقف عند باب غرفة ابوه ويطالعها
كانت مسويه شعرها استريت وبف خفيف وحاطه روج وردي
ولابسه جنز وبدي طويل وردي علي صورت بنت
كان شكلها ناعم
كان شكلها معصبه وما لها خلق اطالعه ودخلت الغرفه بسرعه وصكت الباب بقوه
((ســــــــعد))
ما شاء الله والله وكبرتي يا ساره وكل يوم عن يوم تحلوين
يوم صكت الباب انصدم
افاء ليه شكلها معصبه اكيد فيها شى الله يستر
الا تلفونه يدق
سعد : هلا يبه
ابو سعد بعصبيه: وينك اخلص علي جيب العود جاء الجمر ولا جبت العود
سعد : ابشر هذا انا جاي
في غرفة نوره
نوره : ساره وش فيتس صكرتي الباب بقوه
ساره وهي تسترخي على سرير نوره: لا شفت هذا اخوتس
نوره بصدمه: ليه اخوي ما له اسم
ساره: اسفه نسيت اسمه
نوره : اموت انا على الغيره هذا وانتي ما بعد خذيتيه وتسوين كذا
ساره : اقول اسكتي احسن لتس ومالت عليتس وعلى بنت عمتس زين
وعطتها ظهرها وتغطت
نوره وهي تسحب الغطاء من ساره: سوسو لا تصيرين سخيفه واخوي وش دخله
ساره : هذا ذنبه مب ذنبي
نوره: حبيبتي لا تخلين الجازي اتنكد حياتس يا ذكيه ولا تخلينها تحرتس اكسري عينها واقهريها بصمت صدقيني اتموت قهر و ما قالت كذا الا تبي تقهرك وانتي خليتيها اتسوي الي في راسها
ساره : والله يا نوني ما اتحمل كلامها احس اني احترق من داخل مدري ليش
نوره : زين ليه صكيتي الباب بقوه وسعد شافتس ولا لا
ساره : كان واقف عند باب غرفة ابوتس وصكيت الباب بوجهه لاني كنت مقهوره منه
((ســــــــاره))
ليه أنا سويت كذا هو وش ذمبه معقوله إني اغار عليه كل هالغيره ولا علشان الجازي قاهرتني معقوله كل هذا الحب له والله مدري وش ذا الاحساس مره اتعلق فيه ومره عادي بس كله من جدتي فديتها من يوم كنا صغار وهي محببنتنا في بعض يعني علشان كذا
الباب يطق بقوه ودفاشه
نوره :اكيد هذي نوف ونمشه الدفشات عز الله هذي حركاتهم لمهبل سبحان من خلقهم الله يكون في عون رياجيلهم
ساره : نوره افتحي الباب بينكسر علينا ولا بعد من زين الصوت يغنون بعد ارحمونا الله يخليكم
نوره وهي تفتح الباب: خير يا عرابجت الحاره
نمشه وهي تمسك طرف بدي نوره وتخشن صوتها:انتي خليك على الشمال ودزت نوره
نوره وهي توخر نمشه بقوه: اقول لحد يصدق عمره امرحي احسلتس لا افقع وجهتس الودر
نمشه وبغشمره : لا يمه خفت يا الدفشه بتفقعين وجهي !!
نوف اتشغل الاستيريوا : يالله هستروا مشتهياء ارقص
وقاموا البنات يرقصون إلا ادخلت ريما
ريما : يا عيني على الطربانين ياي شخباري من زمان ما رقصنا

(( في هالحضاات اللي براسهم طلعووه كله))

سولفوا واستانسوا وخلصوا وصارت الساعه 2 الفجر
الا طق الباب
نوره اطفي المسجله
وفتحت الباب إلا سعد عند الباب
نوره : وش بغيت
سعد وهو شايل الاكياس بيده: اخذي هل اغراض
نوره خذت الاكياس:وش هذا
سعد: هذي خرابيط لسهرتكم كنت بالبقاله وقلت اجيبلهم معي لاني اعرفتس بدقين على وتقوليلي جيب قلت اجيبهم معي احسلي
نوره وهي تغمز له: اها علشان الحبايب عندنا اتشيحط يا حلو
سعد حمر وجهه :إلا اشفيهم اليوم مو على بعضهم وشكلهم معصبين
نوره : اتعرف سوالف الجازي الي تغث ساره سوسو حسساسه ازياده على اللزوم
سعد وهو معقد حواجبه : هذي وش قالت بعد شكل ذبحتها على يدي
نوره : يا ولد تخربط على روسنا ؟؟ !! يالله تأخرت على البنات
نوره وهي تحط الاغراض جنب ساره : هذي حبيب القلب جايبها لتس مخصصه
ريما : والله وعنده حركات اسعيدااان
ساره وهي تضرب ريما:هي حدتس عليه .. وش سعيداان !!
ريما تسحب الاكياس من ساره:اقول وخري خلينا نأكل بس

نمشه :بنات دريتوا خالي سعود عازمنا على العشاء في بحر ((......))
ساره : الله عاد مشتهيه طلعت البحر والشوي اهناك وجمعتنا وخاطري اتسبح ونلعب شوقتيني يا الدلخه
نوره :ريما بكرا بنشوف زوجك الحنون
ريما حمرت اخدودها : مدري عنه
نوف اقص يدي اذا ما تدرين توتس مكلمته ما صارلكم نص ساعه
ريما وهي تقرص اختها: وانتي وش دراتس عني
نمشه بكل برائه: ترا حنا ما قعدنا إن تسمع لتس ولا انخشينا وراء الباب بس بس سمعناتس وحنا مارين
ريما تحذف عليها المخده : يا تبن انتي ويا ها ما تستحون علي وجيهكم والله انكم غاسلين وجيهكم بمرق
نوف : والله محد قالتس كلمي في الصاله
نوره: بنات عندي ا فلام هنديه لهيرتك اجنااان تبونا انطالعه
ساره فزت من مكانها:ايه الله يخلتس اشتقت لخشته السمحه
وقعدوا يطالعون الفلم ... و ما ناموا إلا الساعه 5 الفجر

في بيت ام امحمد
الجازي توها قاعده من النوم وشعرها متعفس وبصوت مبحوح:يمه يا يمه وينتس
ام امحمد: هلا وش بغيتي
الجازي: يمه اليوم بنروح للبحر مع بيت عمي ابو سعد
امها :لا والله أن تعبانه اليووم ما فيني شده


في بيت ابو سعد
ام سعد في غرفة البنات:يالله اخلصوا علينا لا تأخلرون
نوره تعالي معي ساعديني تحت
نوره : ابشري بس البس واجيتس
ريما :بنات وش رايكم إن تسبح
ساره ونمشه بصوت واحد:اكيد
ساره: والله مشتاقه اتسبح
نوف :يالله بنات نزلنا
البنات : يالله

ابو سعد : يا ام سعد انتي ومريم وهيا وعمتي معي في السياره والبنات مع سعد
ام سعد: ابشر
سعد كاشخ وراكب الرنج يستنا البنات :
ساره ماسكه يد جدتها اتركبها السياره:يالله جده شوي شوي
نوره ركبت قدام مع سعد المقعد الثاني فيه ريما ونوف ونمشه اخر شي
نوره :سعد انطر شوي ساره راحت اتركب جدتي في السياره وبتجي
سعد وهو يلتفت يطالع ساره تعنز لجدتها وركبتها السياره: وانتي ليه ما رحتي بدالها
اتعنزين لجدتي
نوره : مستحيل اتخليني ست الحسن ودلال اسوى شي الجدتي وهي هناء اذا جت محد يمسك جدتي الا هي
سعد : انا اشهد انها احسن منكم وفيها خير
ريما : ما شاء الله كل هذا مدح فيها والله لو وحده مكانها كان ما مدح كثر مدحك لها
ساره اركبت السياره بصوت واطي : السلام عليكم
سعد وهو يلف االمنظره عليها : وعليكم السلام
ساره طاحت عينها على المنظرهوعينها بعينه



ترغبوا احداث طلعت البحر

الجزاء الثالث

Athba 27-10-07 03:31 PM

؛

مرحبا اختى حلاوه ..

أحب أهنيك على روايتك الأولى ..

وسعيده أنى أكون أول وحده ترد ..

أتمنى لك التوفيق ..

ولى رجعه بعد القراءة ان شاء الله ..

؛

ana 27-10-07 06:04 PM

بداية موفقة
تابعي

الحنونه2 27-10-07 09:40 PM

اهلين اختى حلاوه بدايه رائعه جداً اتمنى ان تكمليها

بحر الندى 28-10-07 02:01 AM

يسلمووو
وتسلمـ الانامل
وموفقهـ يارب
^_^

ظماي انت 28-10-07 06:41 AM

بدايه حلوه


ساره مسكينه ما تعرف تعبر عن مشاعرها الا با الغضب وش ذنبه تسكرين الباب في وجهه


ترى كثر الصد يولد الهجران

مشكوره

وننتظر الباقي وعساك على القوه

حلاوه مره 28-10-07 01:26 PM

مشكورين خواتي على المرور وباذن الله بكملها وفرحتي لامن اخلص

القصه وارتاح من الي في قلبي بس ابي دعمكم وتشجيعكم لي

ظماي انت : والله هذي من غيلاتها عليه

ابي متابعتكم الحلوه

سيدةالاهات 28-10-07 05:45 PM

بدايه حلوه وموفقه ....
تسلم اناملك المبدعه...
ننتظر الجزء القادم بشوق لمعرفة بقية الاحداث...
تقبلي مروري...تحيــــــــاتي يالغلا...
:flowers2:

جليع 02-11-07 10:34 AM

بداية موفقة حلاوة مرة
الرواية لحد الحين حلوة ..
ننتظر الاجزاء الباقية ..

eyes2 02-11-07 04:50 PM

تـــــــــــــــــــــــــابعــــــــي
وبالتوفيق

دفا 06-11-07 01:57 PM

حـلاوووووه يـآ حلااااوه

تكـفين كملي القصه فديتس..

ضياع قلب 07-11-07 09:53 AM

بدايه موفقه يالغلا ننتظر التكمله لاتحرمينا من طلتك الحلوه ياقلبي

تقبلي مروري وتحياتي اختك ضياع قلب :flowers2::friends:

حلاوه مره 15-11-07 10:39 PM


اســــــــــــفه عـــــــــــــلى التأخير وإن شاء الله بكمل الجزء الثالث والرابع

الاسبوع الجاي <<<عندها امتحانات

حلاوه مره 05-12-07 10:24 AM

الجزء الثالث..

ابوسعد: ياااوضحــــــه..ياام سعد.. يامرهـ
ام سعد : امرر ؟؟ وش في صوتك عالي !!
ابوسعد: انادي صارلي سااعه مارديتي ..
ام سعد:يسلم لنا راسك السمووحه .. ماسمعت صوتك من صووت المووج عالي ..>> وانت خابر سمعي مب لهنااك
ابوسعد:الا كبررتي (: طيب ياالعجوز>اقصد يا البنت خلي ذا الاغرااض ونزلي عمتي من السياره.. خليها تشووف ذا الجو

ام سعد:يمه أراحتس فديت عمرس .. عطيني يدتس وشوي شوي السوبربان مرتفع حيل انتبهي
هيا : مريم البناات ماكنهم تأخروا ! معنهم ماشين معناا >>> هيا <<<(( دائمأ ناشبه لهم ))
مريم: يمكنهم يعبوون بانزين ولا يشترون اغراض للبحر والغايب حجته معه ..

هيا: لا وفي ذمتي اعرفهم تربيتي عوووووووووب ولقوولهم وجهه .. ماقوول غير عزتي لولداخيتي منهم

( لو اني راكبه معهم كاان ابرك ) بس معليه المره الجايه
ام سعد: مريم هيا تعالوا اشربوا قهوه>> حتى في البحر قهوه << بدو وين مايروحون ملازمتهم القهوه(:
ابو سعد: بشروا يا ضيووفنا ارب المكاان عاجبكم .. وانتي يا عمه اربتس مرتااحه ..
ام سعـود ( الجده) : اي با الله عاجبني .. الجو طبيعي والهواء يطرقني من كل جهه ورجيلا تي امددتها وجمعه وبنااتي حولي وشوفة راسك سالم وش ابي اكثر من ذا ..
هيا&مريم : ماتقصر رايتك بيضه يابوسعد

نوره: سعد فديتك لا تودينا لهلي الحين خلنا شوووي نفر بالسيااره...
نموووش: اي سعد تكفى من زماان ماطلعتنا وحنا ماصدقنا على الله يجوون خوالي عشان نركب السياره معك
سعد : النوري ابشري ابشري على ذا الخشم بفر فيكم ليــــــــــــن ادخوووون >> وهوو يطالع المنظره على ساره
اي ا د و خ ون
ساره: في حاله لا يرثى لهااااااااا
نوووف : اقوول السوري تهمس بذنهاا عسااتس بخير ...والله ماضنتي اذا انا خقيت من كلمته اجل انتي ياام قلب كنه ورقه>>من شدة ماهو رقيق<<.. وش بتسووين!!
ساره:نوف يا سخيفه البخي
نوره : سعد ودنا البقاله
سعد : ابشري بس ولا وحده تنزل
نموش : سعد تكفي بس أنا وحده ما اتاثر
سعد :اقولتس لا ربعي كلهم في ذي البقاله
نوش : واذا يعني هم في البقاله
سعد عطاهل خزه محترمه:نوره وش تبون
نوره وهي تألتفه لسعد : شوف نبي حب وفستق ودبت بيبسي ودبت مريندا فراوله وبرتقال
وشكل لانا بطاطات وكاكاويات
سعدوهو نازل من السياره يطالع ساره :وما تبون عصير ربيع وحلاو غندور وعلوك غندور وبفك نسمه <<<هذا الاكل ساره اتحبه من يوم كانت صغيره < وسك الباب وراه
ساره ((لبيه والله لا الحين ما نساها فديته والله))
ريما : اوف وش ذا الحركات والله انكم مهب هينين
نموش:ساره مالت عليتس انتي والسخيف اللي تحبينه (مساكين عالبالهم رميووجليت ولا غيس وليلي )
نووف تواسي نموش : نمووشه لا وانتي الصادقه متأثرين بعين ابووي وضحى وبوعقااب<< انتوا هنود ويخب عليكم
ساره : والبلا من لهنود حبهم قتال ..؟ ياي وش حاركم

.............................................

في امـــــــريكــــا (( ولاية ميامي))

محمد طلع من الحمام ((وانتوا بكرامه)) سمع صوت الجازي تبكي
وراح ويشيلها ورفع يد تهاني الي كانت لامه بنتها بحضنها وشال يدها شوي شوي إلين خذا
بنته وطلعها

وراح لصاله والجازي لالحين تبكي ما صكتت
محمد :لا إليه إلا الله محمد رسول الله ...بسم الله عليتس خلاص حبيبتي اسكتي
ويقعد ايهز فيها علشان يسكتها
يا ربي هذا شلون اسكتها لا تقوم توته حرام طول اليلل ما نامت لا حول ولا قوته
إلا بالله خلني انزلها الحديقه يمكن تسكت وينزل الحديقه ومقعدها في حضنه
محمد وهو حاط يده على خد بنته :يا حلوتس والله وطلعتي لمتس مزيونه جعل ربي لا يحرمني منتس ومن امتس

((تهاني))
قامة متروعه :بسم الله وين بنتي..؟؟ فديتك والله اكيد كانت تبكي وخذاها علشان ما تزعجني
وقامت اتروش
مر من جمب محمد واحد مع امرته وشكلهم خليجين:وقرب الرجال من عنده السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام ويقوم ويسلم عليه
بندر: انت شكلك خليجي
محمد وفي حضنه بنته :ايه والله وسعودي
بندر:يا هلا والله بأهلي والله وانا من قطر
سجى مره بندر كانت واقفه عنهم بعيد شوي
محمد : يا مرحبا والله بكم
بندروهو يحط يده علي الجازي: ما شاء الله هذا بنتك
محمد : ايه بلا بنتي
بندريا خذ الجازي: بسم الله عليها.؟ إلا انتوا وين ساكنين والله انا صارلي سنه 7 شهور ونفسي في عايله خليجيه والله طفشناء من ذا الاجانب وتعبت نفسيتنا
محمد يأشر على عمارتهم:هذي عمارتنا والله حتي حنا ما عندنا إلا عجوز مصريه مع ولدها وماتحب احد
بندر:والله يوم شفتك فز قلبي قلت ذا شكله خليجي
محمد :فديتك والله وفي غربتنا ما لنا الا بعض ..
بندر : خلاص انا استاذن وإن شاء الله انتقابل مره ثانيه
محمد ياخذ بنته من بندر: ولا لزم تقلط عندي
بندر: لا تسلم بس عندنا كم شقله وبخلصها والايام الي جايه اكثر بس حنا تعرفنا على بعض على الاقل الحريم يكونون مع بعض والله انهم طفشانين
محمد :صدقت وعسى في صحبتهم خير إن شاء الله
بندر :يالله فمان الله


تهــــــاني
طلعة لصاله ادور محمد ما لقته
بسم الله وين راح هذا اخاف في المطبخ ((راحت للمطبخ)) يا ربي حتي هنا مهب موجود
وين راح بالبنت الله يهديه ولا بعدا مخلي تليفونه ما خذاه وياه اللهم يصبرك يا روح
ياربي ولا بعد ما يعرف يشيلها اخاف اتطيح منه
صارلها ساعه وهي تنطر في الصاله ومحمد وبنته تحت
تهاني راحت تلبس شيلتها : خلاص ما اقدر استنا اكثر من كذا وهي تنزل الدرج خطوه خطوه
وتحت عيونها اسود من التعب ومن السهر الي تسهره مع بنتها
((تــهــــاني))
يا ربي وانا وش منزلني اه اه اه احس في الام وتوقف عند اخر ادرجه وتقعد
ام محمود جايه بتروحبيتها: ايه مالك يا تهاني ايه الي منزلك يا بنتي
تهاني مالها خلق لها: نازله اشم هواء
ام محمود : يا بنتي موش زين لكي الهواء يا بني استغفر الله يا الله يابنت وروحي لقوتك
تهاني : خليني ما لي خلق لتس
ام محمود : ايه بتولي
تهاني : سلامتس يا قلبي بس بقعد مهب رايحه
ام محمود : تصطفلي <<< وراح
تها ني قا مت تبي اتكمل طريقها : يا ري الحين وين ادوره

وراحت للحديقه
شافته قاعد على الكرسي ويطالع بنت
""تهاني""
الله لا يحرمني منه ومن الي معه فديته والله بس روعني عليه وعلى بنيتي

محمد التفت على يمينه وشاف تهاني"شهق وفز من مكانه :وش منزلتس

تهاني وهي تأخذ بنتها منه وعينها بعينه:والله قمت من نومي ومالقيتكم وخفت عليكم

محمد يفصخ جاكيته ويلبسه تهاني وهو مقرب منها حيل:توته ثاني مره ما تطلعين بالبرد

تهاني ابشر وثاني مره ما تطلع انت وبنتك وانا ما ادري

محمد :إن شاء الله ما اتعودها وهاتي بنتي


""البحر""

سعد : يمه يمه يمه

ام سعد وهي اتصب اقهوتها لأم نصار:هلا سعد وش تبي

سعد : تعالي ابيتس

ام سعد: تعالي ما عندنا احد

سعد قعد جنب جدته :يا حيالله زينت البنات

جدتها :الله يحيك يا زين الشباب

سعد : جده وش رايتس بذا الجوي الزين

الجده:وبه ازين من جونا

سعد : لا والله يا جده وصار ازين من جوي فينا

الجده: فن فين وش ذي

سعد يضحك:هذي منطقه في شمال المملكه : )

الجده : والله يا وليدي ما قد سمعت بها

سعد :ابشري إن شاء الله عادني بوديتس لها

سعد طاحت عينه على البنات الي قاعدين بعيد منهم ويشون

وقاعدين يتراكضون وصوت ضحكهم

""ســـــــــــعــــــــــــد""
يا حلو ايامنا يا ليتني ما كبرت عزاه يوم كنا نلعب مع بعض وكنت انا وساره دائمأ في فريق واحد

اه اه يا حلوها من ايام كنت استانس يوم يجونا و ماا كنت اطلع من البيت مثل قبل وكانت امي اتهاوشني

وتقول وانت قبل ما تقعد في البيت والحين ناشب عندنا يمكن امي ما كانت اتحس فيني ""
************************
الـى متى والخـفوق يذوب في شوقه
والـى متى ذكرياتي تسكـن في اعماقي
[ القلب كنه يتيم ضاعـت حقـوقـة ]
والروح تذكـر زمـان اول وميثاقي
اول كان الحـكي ياحـلو منطوقــة
مـا غير كلـمة ~ أحبـك ~ وانت واشواقـي

***************************

اقطعت امه حبل افكاره: سعد سعد الا وش كنت تبي

سعد: اخ اخ اخ نسيت ابوي يقول عطونا ماء بارد

ام سعد : الله يهديك يا وليدي وليه ما قلت لنا الحين ابوك بيهاوش

سعد يضم جدته:والله عين السيح نستني

ام سعد : خلك عند عين السيح وانا بروح اودي لبوك الماء

سعد :لا يمه انا اوديه

ام سعد :لا يا وليدي انا الي بوديه

هياء : خلها مشتاقه تقعد معه لا عاد الجوي يساعد بعد

سعد :لا ما ضنتي عندهم الشيبه مهب مستانسين


""عند البنات""

نموش بنات جبت لكم دبة المويه خلونا نلعب لعبة ( صراحه جرائه)

نوري :يالله وش رايكم

البنات :اوكيه يالله

نموش :بس امانه نبي صراحه والي مهب قدها يطلع من الحين


ساره : يالله يا حياتي يعني وش بنخش عن بعضنا

نوره اطالع ساره : اكيد ما خشينا شى

ساره: اكيد وبلا ملاغه

نوف بستهزاء "صدق كويتيه بلا ملاغه

ساره : ايه حبيبتي كويتيه وافتخر بس انطمي

ريما: يالله خلصوا علينا خلونا نلعب

ساره بس لحظه خلوني اشوف الشوي لا يحترق وانتوهق

نوف:يالله بنات خلوكم قاعدين على شكل دائره

نوره : ترا مكان ساره الي جنبي

ساره: بنات ريحت الشوي اتجنن

نموش :اقول لحد يشهيني تراني على طريف

ساره:يالله انا الي ابي افر البطل

وجاء البطل بين نمشه وريما:نمشه يالله يا ريوم تبين صرحه ولا جرائه

ريما :يا ربي وش الي وهقني بهذي اممممممممممممممممممممم امممممممممه صراحه

نموش : انتي تحبين نصار إذا نعم ليه وإذا لا ليه

نوره وسار ونوف بصوت واحد ::وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااو

ريما وجها حمر:لا وربي عادي عندي لا ني الي احبه ولا اني اكرهه وش ليه بعد

نموش : معليه امشيها بس ما ضنتي الي اتقولينه

ريما :جعلتس ما صدقتي

نوره يالله اخلصو علينا

وفرت ساره البطل وجاء علي نمشه وبينها

ساره صرخت :لا تكفون وش يفكني من اسألتها المحرجه

نمشه تضحك : يالله ياحلوه صراحه ولا جرائه

ساره :والله لو تموتين ما قلت صراحه ابي جرائه

نموش :عادي يا حلوه انا وراتس والزمن طويل ابي شى عجيب يا ربي وش وش وش وش
لقيتها شتفتي هذيك اللمبه روحي اركضي رايحه وجايه

ساره : لا حرام عليتس كل هذا لا خففي على شوي

نموش :اسفه تحملي ما جاك

ام ساره:يا بنات تعالوا جهزوا العشاء

ساره :اشواء يا قلبي هونتها على امي

نموش :لا والله بعد العشاء اتنفذين اطلبي

ساره :اوكيه بعده علشان اهضم ما فيه مشكله

ريما :يالله ساره شوفي شويك لا يحترق وجيبيه

ساره :إن شاء الله عمتي

نوره :ساره هاتس الصحن وشوي شوي لا تحترقين علينا ويبتلش فيتس اخوي

ساره : يحمد ربه اخوتس ويحب يده وهي مقلوبه

نوره :اقول اخلصي بلا هرج الرياجيل ينطرون الشوي

ساره :ليه حنا ما حسبنا لهم والله فشله شوي الشوي

نوره :اقول كل هذا شوي اخلصي طلعيه والحقيني

سعد ينادي امه:يمه يمه يا ام سعد

نموش :وش تبي امي مشغوله

سعد :عشاكم ما خلص

نموش :الا بس ننطر شوي ست الحسن والدلال على ما تجيبه

سعد :منهي ست الحسن والدلال

نموش وهي معطيته مقفاها بتروح: وش دخلك انت بس اهم شى تاكل وبس ومهب لازم اتعرف منهي

سعد يسحبها من شعرها:اذا كلمتس ما تعطيني مقفاس وتروحين وجاوبيني منهي الي مسويه الشوي

نموش :وفيه غيرها الطباخه الماهره سويره راعيت الفال

سعد : زين الحين انقلعي وشوفي العشاء

نموش :اكيد اني بنقلع

ام سعد :نوره ودي العشاء حق الرياجيل

نوره:يمه اخاف عندهم نصار

ام سعد:لا ما عندهم احد بس جدتس وابوتس وسعد



نوره:ساره تعالي ساعديني بس وصليه لين السوبر بان وانا اخذه منتس

ساره : يالله انتي شيلي الصينيه هذيك وانا هذي

وفي طريقهم شافوا نموش معصبه

نموش:زين فكيتوني من حنت سعد يبي العشاء

نوره :خلاص انقلعي انا وساره بنوديه
نموش:هيه يا حلوه ترا سعد عندهم

ساره :ادري ما راح اروحلهم النوري هي الي بتوديه لهم

وراحوا
نوره كملت طريقها عند جلست الرياجيل وساره واقفه عند السوبر بان

سعد واقف يشرب زقارته وراء السياره "" والتفت وشاف زول وحده يا ربي هذي ساره ولا يتراولالي لا اكيد ساره ويالله هذي فرصه اني اشوفها واخذ منها الصينيه

سعد جاء من وراها :مرحبا ساره

ساره تروعت :بسم الله منين طلعت

سعد ياخذ الصينيه من يدها:من تحت الارض سوسو محلوه

ساره وهي توخره منها:سعد لحد يشوفنا تكفا

سعد يهمس باذنها:اشتقت لتس

ساره خانقتها العبره والخوف مالي قلبها:زين روح

سعد:هانت يا سوسو كلها سنه وكم شهر وتكونين عندي

ساره دزته وراحت وهي ترجف مهب مستوعبه الي حصل


شفت "الحب"
شفت "الوله"
شفت "الشوق"
شفت "الحنين"
شفت "الصبر"
شفت "الغلا"
شفت "الوفاء


نوره شافت سعد معه الصينيه:سعد منين خذيت الصينيه

سعد : منين بعد؟؟


""الحريم يتعشون""


الجده :يا ساره تعالي تعشي يابنيتي

ساره قاعده علي الشاطي:لا يا جده شبعانه

ريما:وش كليتي علشان تشبعين

ساره:والبطاط والعصيرات الي قبل شوي

ريما:وهذي اتشبع

ساره:ايه شبعتني

""بلاتس ما تدرين وش الي شبعني شوفته تسواء الدنيا وما فيها""

""الرياجيل ""

الجد :ما شاء الله وش ذا الشوي الزين منهو اللي مسويه

ابو سعد: اكيد هذا شوي ام ساره معروف شويها الله يعطيها العافيه

سعد :لا والله يقولون ساره

الجد :ماشاء الله طالعه لمها في الطبخ

سعد :ايه والله خالتي مافيه مثلها بالطبخ

ابو سعد: كل بنات عمتي طالعين لمهم بس مريم متفوقه عليهم


"عـــــــــند البنــــــــــــات""

نمشه :ساره والله إن اتقومين وإنكمل لعبتنا

ساره :ياعوبس عوباااااااااه ما نسيتي

نمشه:افا عليتس هذا ينساء لانتس فاقعه كبدي ما خليتيني اسألتس وابري خاطري

ساره : احلمي تسأليني

نموش :يالله قوموا خلونا انروح مكان ونلعب

ساره تمد يدها لنمشه :يالله قوميني


نموش أطول صوتها: يالله بنات بنلعب

تجمعوا البنات

نموش اتخز ساره :ها ها ها يالله حبيبتي اتروحين وتردين اطقين ذيك اللمبه وترجعين ركض

ساره : زين نوني تعالي معي خايفه

نموش : لا ولا وحده اتروح معتس

ساره : حرام عليتس وربي اخاف يا النحيسه

نموش : والله محد قالس ما تختارين صراحه

قطة ساره جواتيها ""وانتوا بكرامه "" وقامت تركض

نوف : بنات شوفي جدي و عمي وسعد قاموا شكلنا بنروح

ريما : لا ما ضنتي اكيد بيقعدون عند الحريم

ساره المسكينه شاده حيلها تركض: الله يا خذس يا نموش
وانا وش الي امخليني العب معتس

نوره : حرام شكلها اتعبت يا ويلي على سوسو

نموش معصبه : انا اوريها لا بعد قاعده

ريما : حرام اتعبت والله المسافه طويله

ساره اتالم والدم ينزززززف :اخ اخ اخ اخ أي أي يا رجلي

والدم ينزق اكثر ومحد جاها وتصايح ومحد يسمعها واطالع الشق الي برجلها شكله كبير وما اقدرت اطالعه عدل لان الدم مقطي عليه وينزف بقوه

""ساره ""

يمه الحقيني أي أي أي يعور والله يعور قعدت تبكي وتصيح ولا احد حولها

نوني : بنات انا بروح عند سوسو شكلها تعبت

نموش : روحي وترا بطلب منها طلب ثاني لانها ما نفذت طلبي الأول

نوني وهي رايحه لساره: اقول انقلعي بس حلوه تطلب طلب ثاني

نموش :بنات تبون اجيبلكم شي معي انا برح اشرب قهوه وبرجع

ريما: حطيلي قهوه في بياله

نموش : بيااله !!

ساره عيونها اتقلب ويا لله يالله اتكلم: دخل في رجلي بطل مكسور ما شفه

نوره خذت ربطتها : وتبي تلف رجل ساره وساره اتصايح لا تكفين القزازه لا الحين داخل

نوره تصايح تنادي البنات بس محد يسمعها وراحت تركض لهم راحت معها ريما ونوف راحت تقول لمها

ريما ونوره : يحولون يقومون ساره ما قدروا لانها اتلام وتبكي ومهب قادره تقوم

ومره تفقد الوعي ومره ترد عليهم

نوف جايه تركض عند قعدة الحريم الي كانوا الرياجيل قاعدين معهم :خاله مريم ساره طاحت وتنزف ومهب قادره تقوم

سعد فز من مكانه بدون ما يحس بنفسه ويمسك نوف: وش فيها

نوف بخوف ودمعتها على خدها :أنشقت رجلها والدم مالي الأرض

سعد :يمه انا بشغل السياره
وراح : يركض لسياره مثل البرق و وقف عند الرصيف الي قريب من محل ساره وكان متوتر ومعصب

هيا ومريم راحوا لساره

الجده : يا ويلي على بنيتي وش جاب ذا القزاز عندها

نمشه :حست بذنب والدمعه حارت بعينها وهي تشوف ساره اتألم

وكانت مع سعد جايبه عبات ساره ونوره

ام ساره :انهارت يوم شافت الدم الي حول بنتها

هيا "ام ريما : يالله بنات شيلوها

البنات شلوها بس كانوا يمشون بطئي لأن الرمل ماسعدهم على المشى

هيا : سعد تعالي شلها البنات ما قدروا يمشون

سعد فز من سيارته وراح ركض لها : نوره جيبي شماغي من السياره بسرعه

ويوم شاف الدم انصدم ومسك رجلها علشان يطلع القزازه ويسحب اشوي اشوي

ساره تمسك يده وتبكي: لا تكفي لا تكفي الله يخليك يعور يــــــــــــــعور

سعد شفق عليها يهديها :والله اشوي اشوي علشان ما تنزفين

وطلع القزازه ولف رجلها بشماغه

وحط يده تحت ظهرها والثانيه تحت رجلها :وهي بين يده تبكي من شدة الألم

وداها السياره وحطها وراء ونوره اركبت معها بس عقب ما لبستها عباتها ولبست

ام ساره : سعد يمه انطرني بجيب عباتي

نوره : خاله ما يحتاج انا معها
سعد : خاله والله بطمنتس

هيا : ما فيها شي ان شاء الله بس نص ساعه ويرجعون


"" في السياره "

ساره : اه اه اه اه اه اه


سعد يلتفت عليها وقلبه اتقطع على بنت خالته

"سعد"

والله ماتمنيت اشوفس كذاوتبكين قدامي واترجيني تعوت اشوفت البنت القويه الي ما يهزها شي وياليت الالم فيني ولا فيتس تكفين لا تقطعين قلبي ونتس تبحني ؟؟


نوره : ساره ردي على ساره ساره وش فيتس

سعد يلتفت : وش فيها ليه ما ترد

نوره وهي تبكي: والله مدري

سعد يمشي بسرعه خياليه ويطوف الأيشارات ودقات قلبه اسرع من سرعتة

ويشوف قدامه زحمه وسيارات وناس متجمعه

سعد ومعصب :إن لله وإن اليه راجعون

نوره : سعد شكله حادث وزحمه ما راح اتخف وساره ما تحرك تكفا سو شي

سعد يطمر الرصيف وكانت الشرطه قدامه وتبي توقفه مهب قادره واخر شي وقف لها

الشرطي :اقول انزل يا رجال

سعد حذف عليه الرخصه : اقول يا طويل العمر معي حاله مستعصيه اذا تبي اتخالفني هذا الرخصه عندك... ومع السلامه

ومشي سعد وخلاه


بعد خمس دقايق اوصلو المشتشفي

السستر تكلم نوره :انتي اختها

نوره :ايه وش فيها


السستر:ساره فقدت دم كثير والجرح خيطناه 8غرز وكان عميق مره

نوره :زين ابي اشوفها

السستر : هي الحين تحت الملاحظه وما راح اتحس فيك ولازم ترتاح

نوره : لا انا برافق معها

السستر : مافي مشكله ان شاالله بس سوي اوراق المرافقه تحت واكيه

نوره :يعني هي مطوله في المستشفى

السستر :يبيلها يومين بالكثير

سعد قاعد في غرفة الانتظار ويزقر من كثر التوتر :يا ربي والحين وش صار معهم والله يهدي نوره ما جابت تلفونها معها على شان اتظمني على الأقل والله ما تستاهل ساره عسى ربي يقومها بسلامه .. ااااااااخ ليتني محلهاا
والوجع فيني مهب فيهاا...

نوره : سعد لازم تسوي اوراق المرافقه ... لاني بقعد معهاا ..

سعد: اول علـــــــــــــــميني سااره وش اخبارهاا وش صار لهاا

نوره: الحمدالله على كل حال .. خيطوهاا 8 غرز .. والحين هي تحت الملاحظه

سعد: الله يهون عليهاا ان شا الله .. وابشري بسوي اوراقك بس انتظريني

الرسبشن : هلا اخو امرنا ؟؟

سعد: بغيت اورقة مرافقه مع المريضه ساره في قسم النساء

الرسبشن : لحظه اخو شوي ادور الاسم

؟؟


؟؟
سعد : الو هلا يمه لا ابشرك انها بخير وعافيه ... نوره بترافق معهاا... لا ماله داعي تجوون .. هي نايمه الحين .. وانا ربع ساعه وجايكم ان شا الله .. طيب فمان الله ..


الرسبشن: يا اخ ماعندنا مريضه بأسم ساره ؟؟


سعد : لا طال عمرك .. موجوده في قسم الجراحه ( ملاحظه)

الرسبشن : عليك نور .. اللي في قسم الجراحه وتحت الملاحظه .. مايجبون

ملفهم الا بعد مايصعدونهم الجناح .. بس ابشر بسعدك ( عطني اسم المرافق مع المريض وانا اخلص كل اجرائاتك)

سعد: لاهنت ..ان شا الله



ترغبوا الجزء الرابع

وسوري على التأخير <<<ظروفها ما سمحت لها
:flowers2:

BENT EL-Q8 05-12-07 03:08 PM

السلام عليكم اختي حلاوة مرة
انا حدي مستانسة اني اول وحدة ارد عليج:ekS05142:
العنوان وايد حلو ومشوق
ليلحين ماقرتيته بس متأكدة ان حلو
ولي عودة بعد القراءة باذن الله
ننتظرج على احر من الجمر

حلاوه مره 05-12-07 10:15 PM

ولي الشرف انتس اول وحده تردين على يا قلبي

وانتضر تعليقتس

BENT EL-Q8 06-12-07 03:19 PM

البارت جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
سعد:عليه حركات عجيبة بس سارة ليش ما تعطيه ويه؟
سارة:مسكينة ماتعرف تعبر عن مشاعرها وتسوي عكس الي بقلبها
وحاسة بمعناتها لان عيال عمامي وعماتي كبار وعيال خوالي وخالاتي برة الكويت
نمشة:عجيــــــــــــــــــبة هالبنية وحركاتها اعجـــــــــــــــــــب صح الاسم؟
نوف ونورة وريما:ما عرفتهم عدل

حلاوه مره 06-12-07 09:19 PM

تسلمين حبي

والله ساره هذي شخصيتها وإن شاء الله بتشوفين تطورات اسلوب ساره بالبارت الي جاي باذن الله

ايه نمشه <<تدلعها نموش


وشاكره لتس اختي

BENT EL-Q8 12-12-07 04:44 PM

متى البارت؟
ميتة ابي اعرف شنو رح يصير بسارونة

حلاوه مره 14-12-07 11:58 AM

يسرني مرورك وإن شاء الله بنزل البارت عقب العيد :flowers2:

عايشه على وهم 15-12-07 10:10 AM

مشكورة (حلاوة مرة ) على البارت تكفين لا تطولين علينا

عايشه على وهم 22-12-07 02:18 AM

كل عام وانتم بخير
حبيتي وبن البارت طولتي علينا

سلايل كحيلان 31-12-07 12:38 AM

تسلم يمناج اللي كتبت الجزء الثالث
بالتوفيق يارب

عاشقة الغرور 31-12-07 12:54 PM

بداية حلوة و القصة باين أن فيها حركات
على فكرة أسمك حلو و انا قريته فمنتدى ثاني فهل أنتي نفس الشخص ام تشابه أسماء؟؟؟؟؟؟؟؟

BENT EL-Q8 31-12-07 03:24 PM

حلاوة
انتي قلتي بعد العيد
طولتي وايد
و انا بعرف شنو رح يصير بسارونة

حلاوه مره 12-01-08 01:02 AM

في غرفة الملاحضه


نوره وقلبها متقطع على بنت خالتها:ساره قلبي يعورتس شى

ساره وجها باين عليه التعب وشاحب لونه وشفايفها بيضا:لا بس الدواء الي حطته في لدرب حار واحس بعوار شوي

نوره :لا هذا إن شا الله عشر دقايق ويروح الالم

ساره :إن شا الله

نوره :سوسو تبين ملابس ولا شى من البيت

ساره تغيرت ملامحها : ليه بتروحين وتخليني

نوره :لا يا قلبي انا برافق معتس بس بخلي سعد يجيبلنا اقراض من البيت

ساره :ليه وهو لا لحين موجود

نوره :ايه يسوي الاوراق

ساره :يا فشله وربي تعبناه

نوره : تعبتس راحه عنده

ساره : فديته والله ماقصر

نوره تبتسم: والله ما شفتي حالته يوم شافتس طايحه على الارض بقا يموت

ساره :بسم الله عليه جعل يومي قبل يومه لبا شبابه والله

نوره : من الحين قمتي اتفدينه ؟! الا شلون طحتي وما شفتي البطل الي تحتس

ساره :بالله وشلون اشوف واختس تبيني اركض

تخيلي مندمجه اطالع اللمبه اشوفها قريبه ولا بعيده وما حسيت الابشي داش فيني وقمت امشي

خطوه الا طحت من طولي احس بشي
يقطعني

ابي اشوف شنو ما قدرت اشوفه من كثر الدم والعوار يذبح واصايح ولا احد يمي والله اني اتقطع ابي اطلع القزازه تعورني ما قدرت احركها واصارخ محد حولي وخفت من الظلمه وما كان فيه الالمبه وحده وبعيد عني وابكي الا جيتيني وعقبه ,,,, احس فيكم ومره افصل عنكم واذكر إني شفت سعد وكان يسحب القزازه وكانت تعورني والله كنت اتكلم مدري وش اقول وعقب اللحظه هذي ما عاد حسيت بشى وما حسيت بنفسى الا وانا على السرير

وقطعة عليهم السستر : لوسمحتي يااختي في واحد يبيك برا

نوره: إن شا الله بجي الحين

ساره :هذا اكيد سعد

نوره وهي تلبس عبايتها وغطاها

نوره: هلا سعد امر ؟؟

سعد: قوليلي تبين شي من البيت

نوره: تؤبرني بدنا ملابس وبدنا كمان بطانيتين وو...

سعد: اقوول اخلصي؟؟ تحاكي زين وش تبين عجلي علي

نوره: طيب طيب وش فيك عاقد الحاجب ؟؟

ولا اقولك خلاص سعد بكلم نموش اطلع لنا ملابس وتعطيك إياها...

ساره : لا نوره حرام الرجال تعبان صارله ساعتين وهو يفتر ورانا

نوره وهي واقفه على الباب مره تكلم سعد ومره تلف على ساره : ياسويره هو يبي يتعب خليه

سعد: نوره مايصير ادخل ؟؟ بس دقايق

نوره: اقووووووول امرح علينا البنت للحين وجها مارد واخاف اذا دخلت تتعب زياده ؟؟

سعد : افا والله ماظتني ساره تتعب مني ..

هذا مهب كلامها ؟؟ كلامس انتي ..
على العموم ماصار الا كل خير ..

امسكي هذا جوالي وانا بروح البيت اجيب اغراضكم وبجيب جدتي وخالتي مصرات انهم يجون

نوره : سعد ما يدخلونهم لان الحين بيرقونا الجناح

سعد : والله حاولت افهمهم ما قدرت مصرين يجون

نوره : خلاص روح وبراحتهم زين سعد وانا اشلون ادق عليك

سعد : معي خطي الثاني

نوره : اوكيه خلاص

سعد : تبيني اجيبلتس وجبه انتي وساره

نوره : لا ساره ما يصير ما تاكل من برا

سعد : زين وش تاكل

نوره : تاكل اكل مخصص من المستشفي


سعد : ياويل كبدك ياسعد ,, بيعطونها رز مسلووق وووو... يا الله تهوون عليها

نوره اصلآ اعرفها ماراح تاكله بس بغصبها

سعد : الله الله فيها لا تخلينها

نوره : لا توصي حريص

سعد : يالله فمان الله وإذا بغيتي شي دقي علي

نوره : ابشر


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


امريكا "ميامي"

محمد.. توته حياتي ,,., يالله صحصحي وتعالي الصاله مسوي لتس فطوور ...

تهاني .. خلني شوي بس اناام بس شويه ..

محمد يارروح محمد بس شووويه ابشري على ذا الخشم << ويحرك خشمه على خدهاا وعلى نحرهاا وعلى اذنهاا ,,,

تهاني .. محـــــــــــمد اشهد انك بترقدني زياااده,,

محمد.. لاتوته تراني زهقت وانا لحالي ,, خلاص نامي واذا ودك تنامين للعصر <<

تهاني تمسك يده قبل لا يقووم ,, وين رايح

محمد..بنزل تحت اشوفلي مزيونه شقراء
غيرك وتدلعني

تهاني ويدها على خصرها..وليه أتضن انك بتلقي وحده احلى مني << مهب غرور بس الواثق يقول الصدق .. وعلى فكره ماينفع الجمال من غير حب اما انا جامعه لك الثنـــــــــــتين

محمديضم تهاني بقووووه ... لا ياقلب محمد والله لو ألف الدنيا ما لقيت مثلتس

تهاني تضمه بقوه : ما عليك زود يا حموتي وعسى ربي يخليك لعيوني

محمد يغني بصوت عالي

عسى ربي يخليك"" لعيوني""
وعسى ربي يخليني<<< لعيونك
حبيبي دنيتك% صعبه% بدوني
وتقاطعه تهاني
ولا شئ دنيتي تسوء (((بدونك)))


محمد... يحب تهاني على جبينها

رن تلفون محمد

محمد : الو الو الو

ام محمد : الو محمد

محمد يفز من مكانه ..مرحبا والله بذا الصوت

ام محمد : مرحبا بك

محمد :يمه متاكم بتجون ترانا اشتقنالكم

ام محمد .. بكره الساعه 1 الظهر حنا عندكم

محمد.. يا هلا ومرحبا بست الحبايب

تهاني :تسحب منه التلفون

تهاني : الو وش لونك خاله

ام محمد : والله طيبين ونسأل عنكم

تهاني :اسألت عنكم العافيه

ام محمد : شخبار الجازي اربها مزيونه مثل امها

تهاني : لا ابشرك مزيونه تشبه ابوها

ام محمد : ماعليها خلاف كنها غدت لبوها ولا لس

اربك ما تعبتي يا بنيتي

تهاني : والله يا خاله شوي << وهي تضحك << أي هين شوووي ..


محمد ياخذ التلفون
لبيه يا احلا ماما

ام محمد لبية في منى

محمد : امين

ام محمد :محمد فديتك ابيك تستقبلنا بكره

محمد : افا عليك منهو بيستقبلكم غيري انا وتهاني ولا بعد بنجيب جوجو

ام محمد ... لا يا ولدي خل تهاني وبنتها المره توها تعبانه ولا يدخلهم هواء وهواكم بارد بعد

محمد ...ابشري
ام محمد ,,,يالله مع السلامه

تهاني :: محمد متى بيجون امي و خالتي

محمد .. بكره الساعه 1 الظهر عندنا

تهاني حارت الدمعه في عيني صوتهاتغير .. والله من الفرحه ما راح يجيني نوم صارلنا عنهم سنه وزياده ما شفناهم """""يا شين الغربه والله"""

محمد عينه بعينها ... ادري اني تعبتك وياي وابعدتك عن اهلك بس والله ما اقدر اعيش من دونك

تهاني .. ولا انا اقدر اعيش من دونك خليت اهلي وديرتي وتحملت الغربه على شانك

محمد يمسك يدها ويبوسها ... احــــبـــــــــــك هذا الي اقدر اقوله

تهاني بينها وبين نفسها اه اه اه من حبك وربي ما تدري وش كثر احبك لو قلت احبك ما تكفي حبك غريب ونادر وجوده وحبك مهب مثل باقي الخليقه لك انا احبك حب جنوني

محمد ... الحلوه وش اتفكر فيه

تهاني ارتبكت.... ولا شي

محمد يغمز .. لتوته لا تخشين على

تهاني ...محمد اتهقى إن حبنا له حد ويمصخ ويصير قديم

محمد عاقد حواجبه ...تهاني انتي من جدك اتكلمين

تهاني بكل عفويه ...ايه وش فيك عصبت

محمد وهو قايم... التفكير الوصخ هذا فكريه بروحك واحتفضيه لنفسك فهمتي

تهاني توقف ... واناوش قلت علشان اتصارخ وتنفخ ريشك علي وش الغلط في كلامي

محمد يطول صوته .. انتي كلك غلط

تهاني ودمعه على خدها .... انا كلى غلط!!!

طلع محمد وصك الباب بقوه

وقامت الجازي متروعه من الصوت وتبكي


تهاني والدموع على خدها ما وقفت راحت لبنتها

ولمتها لحضنها ... الله يسامح ابوك حطمني انا كلي غلط ياليته قال وش الغلط الي ارتكبته والله ......

السالفه ما تسوا كبر الموضوع على الفاضي

استغفر الله .. تونا وش حلاتنا وكله مني بعد ليه اساله هذا السؤال يا ليتني ما قلت بس بعد هو كان مشى الموضوع وجاوب عليه او سكت ؟؟
يا ربي عليه الحين وين راح وبرد تحت ولا لبس جاكيت اروح ادوره !!! لا لا مفروض هو الي يجيني هو الي غلط لازم يتحمل غلطه
....

محمد :بينه وبين نفسه .. والدنــــــــــــــــــيا صاكه فيه >>>>>>>>>>>

والله ماهقيتها منس يا الغاليه حبنا يمصخ ؟؟

ويصير قديم !! ااااااااااااااااااخ لمن اروح لمن اشكي انا محمد اللي عمره ماحس بالضعف ولا شكى همه الا لتهاني .. كيف يشكي لها وهي اللي ضايقته!!!!!

تهاني : يا محمد وينك تكفى لا تعذبني وين ادورك أي شارع اروح أي منطقه القاك بها .........
عندي احسااس انه بيطوول ... لان ضيقته كبيره وانا اعرف محمد مايضيق الا من شي كبير ..
ياجعلني المرض انكاني ضاايقته ...

محمد بنفس الوقت : ميت من البرد بس كلام تهاني محرقه ومدفيه ..

تهاني من كثر البكي دااخت وغفت في الصاله
لانه طووووووووول عليهاا ...

محمد:دخل البيت على الفجر ,, ومعه اكياس واجد..

تهاني : فزة من غفوتهاا


(( نظرااات العيون بين محمد وتهاني ))

>>>>>>>>>>>
محمد عينه بعين تهاني :حس بحساس غريب انه غايب سنين عن البيت من نظرات تهاني له ..

تهاني :ودها تجي تحظنه بس طوله وهيبته ونظرته لها بستغراب وشافت فيها ضيقه مخلوطه بشوق

محمد : وده يجي عندها ويشكي بس حازه بخاطره انها هي اللي اجرحته وهي اللي تداويه..

تهاني وعيونها مغرقه دمووع : م ح م د احبك

محمد :ابتســــــــــم >> وحس بحساس الحب وبدون شعور فتح يده كلهاا ونادهاا تعالي تعالي

في لحظة العناق >>>
تهاني & محمد كل واحد يعاتب الثاني

محمد : نعبوا عدوس مالي الا انتي وااثقه اني احبس ليه تقولين كذا ,,, بس معليه يااتوته بحرق اعصابس اشووي عشاان اتأدبين .. ومره وحده رحت اشتري هالأغراض اللي شايفتهم لهلي بكره ..

تهاني : تكــــــــــفى ضمني بعد بقوه ...وربي معاد اقوول ذا الحكي مره ثانيه ..

محمد : بس ابشري الا بسمعس صوت ضلوعس
وبعدين ليه تقولينه ليه ؟؟

تهاني : ابغي اتدلع عليك ..

محمد: تدلعــــــــــي ياروح محمد بس مهب تسذا

تهاني :ابشر ابشر قلت لك خلاص عاد يوه ...

محمد : بعد يوه << شوفي انا بعلمس الدلع حتى انا ابيه مو بس انتوا يا الحريم اتدلعون حتا حنا؟؟

يووه هذي تسحبينها وتعطيني بدالها عشر بوساات

في المكان اللي تبينه ..يا الله بسررعه ؟؟

تهاني :عشر؟ في وقت واحد !! بعدين شفتي بتوجعني

محمد : اقول يا العويبه اخلصي عشر بوقت واحد وابشري اذا شفتس اوجعتس بداويها بطريقتي الخاصه لا تحاتين ..

تهاني : طيب كيف ابوسك واتن واقف اجلس

محمد : هذا حنا قعدنا على الأريكا ... لحظه بس خليني احط الكوشيه على راسي عشان ارتاح في قعدتي ..

تهاني : يووه محمد خلاص عاد اثبت << شوقتني

محمد : حلــــــــو حلـــــــو بعد يوه يعني فيها زياده عشره بعد ... ويحسب بيده عشره وعشره =20 يس يا الله مداام ..شوفي شغل مال انتى

تهاني : لا والله وش انا شغاله >> شوفي شغل مال انتي <<



زين كفيل >>> ماابي كيفي ..

محمد :انا ابي ويسحبهااا بكل قـــــووته ....


............................................



...........................................




.............................................




في المملكه ( في مستشفى ؟؟)

ساره.. النوري انا زهقت من ذا السرير

نوره ... ياقلبي عليتس توس جايه مايمدي زهقتي .. لا ياحبي لازم تصبرين واتحملين شوي

ساره .. يا ليل مطولك .. بتروح العطله وانا ما استانست في السعوديه

نوره .. يا حياتي تو العطله .. وان شا الله بنستانس

ساره ... امحق وناسه اللي اول طلعه لنا تعبتكم فيها وروعتكم وخربت جمعتنا وطلعتنا ؟؟

نوره ... لا يا الغاليه .. هذا قضاء وقدر والحمدالله جات على كذا ..

ساره .. الحمدالله بس والله اني تعبتكم بالروحات والجيات والمحاتات ؟؟

نوره .. قولي كـــــــــــذا من الاول الروحات والجيات
احم احم ( تقصدين الغالي )

ساره .. النوري يا لبيه << والله مب عشانه اخوتس امدحه لا انا اقول الصدق .. والله انه ماقصر معي عدني مثل اخيته

نوره اقطعت كلامها .. وش وش ياساره اخيته !!

لا يا امي خواته مايعاملهم مثلس ( اللي هي انا ونموش ..)

ياساره انتي حبيبته أي حبيبته اصحي يا حلوه هو يحبتس حب غير عن حبه لنا .. يا ساره عمري ماشفت وجه سعد كذا!!!

ساره .. اخ النوني تكفين عدلي قعدتي شوي

واسحبي وايرات الدرب ( المغذي)

نوره .. ابشري >> الاخت عدلت القعده وصحصحت معي ؟كل هذا عشان السوالف اللي تنعش القلب


ساره ..اي يا النوري الحب احساس يجنن خصوصآ اذا بادلس الطرف الثاني ..

نوره.. سوسو حبتس انتي وسعد روعه ؟

ساره .. اخوس اللي خلاه روعه

نوره .. والله اني جديه في كلامي عساني ما احسدكم ؟؟

ساره ... العين اذا جات منتس سالمين والله

نوره ...فديت روحتس .. انتي وياه ماتشوفون بعض الا من العطله للعطله ... واذا تقابلتوا كل واحت ملهووف على شوفة الثاني .. يا لبيه يا الشووق اللي اشوفه في عيونكم >> بس سبحان الله <<

ساره .. ونعم با الله بس ليه سبحان الله ؟


نوره ... شوق الرجال يلعب فيه لعب ..

ساره .. مافهمت كيف يعني

نوره .. انا اقولس يا العويبه كيف يعني >> تستعبطين وانتي اكثر وحده عارفه اللي يدور في بالي؟؟

ساره .. قولي احب اني اسمع حتى لو اني فاهمه

نوره .. اقولس >> يعني شوق سعد فاضحه واضح عليه مايقدر يخبيه >> هذا مهب نقص في حبتس له لا .. بس حنا يا البنات نقدر نخبي اشياء كثيره لان بيئتنا ماتسمح لنا نظهر مشاعر الحب


ساره اتنهد .. بس اذا الحب اكبر من سماح بيئتنا وش نسوي به ؟؟

نوره .. والله ياسوسو ما عندي جواب ؟ وش تبيني ارد عليتس ...


ساره.. نوره كل اهلي يدرون ان سعد يبيني ؟

نوره .. أي يدرون حتى عوال حارتنا !!

ساره .. اف يا نوره تظنين استاهل كل هالحب

نوره .. وليش عيوني ماتستاهلين .. والله ان سعد عرف يحب بدون مجامله ولا حاجه .. اجل تبينه يحب الجازي << عشان تنكد عليه عيشته ..


ساره... يمال المرض يا نويره وش جاب ذا الطاري امحق اسم اشهد اني ما ابلع بنت عمكم ذي ..

اخيه صدق .. يووه يوه مدانيها >> يا الله لا تعاقبني

بس وش اسوي المحبه من الله .. اما ذا المودميه ماتنزل من حلقي

نوره .. اسم الله عليس الرحمن الرحيم .. ماعليس منها .. وافديت اللي اشتب غيره ..

ساره .. يوه لا اشتبيت ولا شي وش جاب القمر عند النجوم

نوره .. كفو أي وبالله وش جابس عندها .. لا تحرقين اعصابس ارتاحي عشان نطلع بالقرب وقت ..


طق طق >> باب الغرفه <<

نوره ... من !!

الجده .. خطاتس السو يابنتي( وتبكي ) مالها قلب

ساره .. خطاتس الاش يالبيه ياجده وش قومتس

الجده .. يابنيتي وجيهتس غادي اصفر وتعيبينه !!

ساره .. افا يا جده مافيني الا العافيه وتاخذ يد جدتها وتحبها وتلعب في خواتم جدتها ( مثل ماتسوي قبل )

الجده ... لبيتس والله ماتغيرت حركتس تلعبين في خواتمي يومنتس بزر ويومنتس جذعه >> مراهقه<<

وللحين ... وجعلتس تلعبين بها وانتي عروس

ساره .. وش تبين يقول الرجال عني ذي خبله تلعب في خواتم جدتها


الجده .. لا يابنتي سعد مهب قايل عنتس ذا الكلام


الا صدق ترا سعد برا واقف ..

نوره .. بدري يا جده نسيتي سعد وحتى انا ما سلمتي علي بس معليه سويره كلها اسابيع وتروح الكويت تخليس عندي


ساره .. نوره شوفي سعد حرام برا

نوره تغمز لساره .. زين زين بروح اشوفه

نوره .. سعد سعد س ع د

مافي احد


الجده.. توه حاطني عند الباب ..

ساره .. جده وش تشربين !!

نوره .. كبتشينو وكيكة سينابون ؟؟الحمدالله وش تشرب جدتي يعني اكيد حليب الصافي واذا مافيه قهوه

ساره .. يوه وش فيس قلبتي علي توس وش زينس معي

نوره تضحك .. شفت كلهم مهتمين فيس الجده والاخ و العائله الكريمه .. ليه ما اغار ولا بدون مشاعر حنا ؟؟

الجده .. لبيه والله يا سميتي والله يابناتي قدركم واحد عندي ..

طق طق ( باب الغرفه)


سعد ..يا عرب ادخل ولا توقفوني عند الباب !

الجده .. ادخل يا وليدي ..

ساره .. تلبس لفتها وتحط طرف اللفه على وجها معدا عيونها ..وتعدل قعدتها ...


نوره ... حياك يا سعد ..


سعد والابتسامه شااقه حلقه .. الحمدالله على السلامه وماتشوفين شر يا ساره ..

ساره بصوت هادي .. الله يسلمك ويعافيك

ويسحب الكرسي ويحطه على طرف السرير عشان يقابل ساره

ساره .. بينها وبين نفسها ( عليك تفكير ياسعد روعه)

نوره .. سعد وين رحت عقب مادخلت جدتي ؟

سعد ... رحت فوق ادور لكم غرفه خصوصيه عشان ترتاحون فيها وكبيره وشرحه وفيها تلفزيون ووالحمدالله اليوم العصر بتطلع مريضه وتدخلون محلها ..

ساره .. ليه تعب حالك ماله داعي

سعد ... مابه تعب يا الغاليه ..

نوره تكلم سعد بصوت واطي >> الا عشان كل شوي تدخل علينا وفي أي وقت الزياره مفتوحه للغرف الخاصه !


سعد .. اهب يا ذا الخشه محد يعرف تفكيري غيرس انتي وساره ..


نوره .. أي اعجبك ! اعرف تفكيرك من كل النواحي واعرف تفكير سوسو ..


سعد .. لبا والله اخيتي اللي تعرف كل صغيره وكبيره بس يانوره شوفي لنا حل ؟؟ ابي اسولف واقعد معكم على راحتنا ..

نوره .. وش اشوف لكم حل !!

سعد ...افا وين اللي تفهم التفكير وتعرف !! ولا طلعتي خرطي

نوره .. افا عليك ازهلها يا ولد ابوي

ابشر بس انت ود جدتي البيت وعين من الله خير

وتعال على الساعه 10 الليل قدنا في الغرفه الخاصه واخليم انت وساره تسولفون على راحتم ..

امر وش تبي اكثر من كذا


سعد طاير من الفرحه ويلعب في مسباحه ..
نوره صدق اللي تقولين ..@@

اخاف ساره ماتبيني او منحرجه !!

نوره .. انت مالك دخل بس تعال وانا اسوي الباقي..

سعد .. اقول جده وش رايس نروح البيت نريح شوي ترا ظهرس تعب من قعدة الكرسي


الجده .. لا ياسعد خلني شوي اقعدمع ساره

سعد .. ياجده الله يهداس ماتشوفين ساره نايمه

خلينا نروح الحين وبكره نجي من الصباح

وعد مني اخليس عندها بكره لحد الليل


الجده .. اجل شورك وهداية الله ..


سعد وهو يبتسم ... نوره تبين شي قبل لا اطلع ؟


نوره .. لا فديتك جعل راسك سالم


سعد .. يا الله في امان الله بجيكم 10>>> اقصد بكلمكم 10 الليل


نوره .. ميته ضحك .. ننتظر اتصالك ياسعد ’؟’’


.................................................. ..


.................................................. ..

.................................................. ..


ساره ..
(توها قايمه ) نوره ! وين جدتي وسعد!!


نوره.. ياحلوه راحوا البيت من ساعه وربع ..


ساره .. اف اجل انا نمت كثير ؟



نوره .. أي فديتس من التعب


ساره .. راحت التعب يوم شفت عيون الغالي


نوره .. ياااااااااعمري على الرمنسيه (( اموت انا ))


ساره .. انا اشهد ان عيونه تشفي العله @@

نوره .. سوسو عندي لس مفاجأه ...


ساره.. مفاجأه !! ولي انا

نوره .. أي لس انتي

ساره .. وش علميني تكفين ..


نوره .. لبا روحس اكيد بعلمس >> سعد بيجي اليوم <<


ساره تضحك .. وش الجديد !! كل مره يجي

نوره ... ياحلوه هالمره غير بيجي يسهر ولحاله يعني مامعه احد


ساره ... وش تقولين يسهر

نوره .. أي يسهر ؟ ليش ماتبينه يسهر ؟؟؟


ساره .. نوره مدري وش اقولس


نوره .. وش ماتدرين ؟؟ وش اقوله لا تجي (( حرام عليس تراه مستانس حده ))


ساره .. لبا والله روح اللي مستانس ياعساه دوووم


نوره .. يعني اقوله يجي ..


ساره تبتسم ..كيفس


""ترقبوا الفصل الثاني""

السموحه على التقصير والفصل الثاني من الجزء الرابع بعد ما اخلص اختباراتي اكتبه ""

حلاوه مره 12-01-08 01:15 AM

""عاشقة الغرور ""

سعت بمرورك """وعيونك الحلوه "ايه هذا انا اسمي (حلاوه , وحلاوه مره)


بس ""وين""

BENT EL-Q8 12-01-08 01:24 PM

تسلم ايدج عالبارت
وان شاء الله اعلق بعد ما اقراه
والله يوفقج بامتحانتج

BENT EL-Q8 12-01-08 10:08 PM

البارت روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
سعد: حركات
سارة:سلامات ياليت الي فيج بالجازي
نورة:ونعم الاخت والله ياجذي الخوات يساعدون اخوانهم يا لأ
اليدة:مسكين ماتدري ليش ودوها البيت مبجر
لو كل اليدات جذي وناسة
تهاني:كسرت خاطري اول بنت واهلها مو معاها
الله يعينها وزين ان ام ريلها بتيي
سؤال:الجازي تعاملها زين؟؟؟؟
محمد:صح ان سؤال الجازي سخيف بس مو يسوي فيها جذي
والحمد لله ان تصالحو وماكبرت السالفة
الله لا يفرق بينهم
تقبلي مروري

عاشقة الغرور 14-01-08 12:35 PM

تسلمين حبيبتي على البارت و موفقة أن شاء الله في القصة و الأسم قريته فمنتدى جروح

دمتي مبدعة

ام كايد 14-01-08 10:15 PM

تسلمين
على هالبارت الحلو
جد القصة حلوه واحداثها احلى
ننتظر البارت الجديد

حلاوه مره 28-03-08 09:45 AM

الجزء الرابع (الفصل الثاني)

ترن ترن ترن ساره :نوني هذا رقم غريب
نوره:رقم كويتي ولا سعودي
سارة :لا سعودي
نوره :عطيني ارد يمكن سعد
سارة:لا خلص صكر
نوره : سوسومهب كن سعد تاخر علينا
ساره ايه والله تاخر حيل بعد
نوره بدق عليه بشوفه ليش تأخر علينا
ساره :لا نطري شوي
مسج جا على تلفون نوره:"قوه سوسو انا الجوري ردي علي"
نوره :من هو الي داز مسج
ساره :فديتها هذي الجوري تقول ردي علي
نوره : اكيد انها عند خوالها
دق التلفون "ساره ": مرحبا قلبي
الجوري :مراحب قلبي والله مشتاقتلج يا حلوه
سارة :وربي انا اكثر
الجوري:سوسو وش فيج صوتج مو عاجبني
سارة: لا بس تعبانه شوي
الجوري :سلامات قلبي من شنو تعبانه
سارة :لا بس نشقت رجلي
الجوري وهي متروعه:بسم الله عليج من شنو
ساره :من قزازه
الجوري عن شاء الله مهب قويطه !!
سارة :يعني والله بس صار معي نزيف وفقدت دم واجد
الجوري :وانتي فيج دم علشان ينزف زين وينج الحين
سارة :في المستشفى
الجوري بصدمه :لـــــــــــــــــيــــــــــــش
سارة علشان الدم وما أقدر امشي عليها
الجوري خانقتها العبره :يا ليتني بدالج يا قلبي
سارة :لافديتس جعلتس ما تذوقين الي انا ذقته
الجوري :سمعيني تشربين عصير طماط وتاكلين فلفل اخضر بارد وربي لزعل عليج
سارة بقرف:لا يا قلبي عصير طماط نونونونونونو فلفل اوكيه بس العصير اكذب عليتس اذا قلت بشربه
الجوري :زين معليه بس تكثرين من الفلفل وتغذي عدل
سارة:ابشري من عيوني الا انتي وينتس فيه الحين
الجوري : انا في الرياض يا حلوه عند خوالي

ساره : لبا الخوال والله
الجوري :هههههههههههههههههه اقول يالله يا قلبي ارقدي لا تعبيت نفسج
سارة : لا انا عندي سهره مهب بنايمه
الجورى :زين اسهري بعدين بس الحين نامي
سارة تستهزاء:ابشري يا قلبي
الجوري :يالله باي
سارة :باي

(((((((((ســعـــد)))))

يا ليل انا وش نشبني بذا الرجال

"سعد وهو راجع من المشتسفى مع جدته شاف ولد جيرلنهم عند الباب وراح يسلم عليه وحلف عليه انه يتعشى عندهم ويسهر معاهم لزم عليه


سعد يطالع الساعه صارت 10,ونص
سعد يارب دق علي نوره وتصرفني من ذا النشبه الي نشبلي وعينه على الجوال



ســـــــــــارة :نوني دقي على سعد شوفيه بيجي ولا نمت تراني نعسانه
نوره :ابشري بدق

يدق جوال سعد : الو
نوره :سعد وينك تاخرت بتجي ولا لا
سعد : ابشر بجيك الحين
نوره : لا تاخر علينا
سعد : لا بس مسافت الطريق
نوره يالله باي

سعد يوقف يبي يطلع : يالله استاذن
مشغل ولد جرانهم: على وين كمل السهره معنا
سعد: لا بس ولد خالي مبنشر وبروحله
مشعل: اخاويك
"سعد لا يرحم امك لا اتورط فيك العن امها نشبه"
لا تسلم
مشعل : براحتك
سعد يالله فمان الله

في البقاله
سعد شاف كيست فيشار :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه يا حلوتس يا ساره تذكرت يوم كنا صغار كانت خالتي مريم شاريه لنا فشار وخلص فيشاري وخذيت فيشارك ونحشت وقعتي تلحقيني وتهدديني وكسرتي خاطري ورجعته لتس وخذيتيه وكبيتيه فوق راسي من عوابتس وكنت اضحق عليتس يا حلومتس ويا حلو عوابتس وربي لا اجيبه لتس

(يازين يوم اني انا وانتي صغار)

يازين يوم اني انا وانتي صغار
توما لبست شماغ وانتي عبايه

بالطول ماناصل ولا خمسة اشبار
دايم نقيس اطوالنا بالمرايه

مابيننا شين نخبيه واسرار
ماغير لعب اطفال كل الحكايه

ماهمنا موجز ولا نشرة اخبار
التسليه صارت وسيله وغايه

وان جا فلم كرتون للقطو والفار
نجلس نتابع قصته للنهايه

بالمدرسه نزعل على شان الاصفار
انتي سبب لعبك وانا من غبايه

ياما تهاوشنا على كيس فيشار
انحاش به وافرح بطردك ورايه

وان قلتي ياسعد ياويلك من النار
اخاف واستسلم وابين خطايه

والى ضربتيني تقل بيننا ثار
وان قلت كافي قلتي ماهو كفايه

والى خلصتي ضرب بيمين ويسار
اخذتي الفيشار واللي معايه

والى زعلت وقلت ابا اروح للدار
صحتي وقلتي اسفه يا غلايه

واصدقك وافرح بعد ذيك الاعذار
واجيك لا حاقد والا احمل وشايه

بس لو اشوفك مع بشرغيري اغار
لو كان اخوي أو من أعز اصدقايه

واركض لخوك اقول شفها مع اكبار
عشان يفرض لي عليك الوصايه

هذي طفولتنا براءه وتذكار
دايم نحن اليا ذكرنا البدايه

واليوم ابا اكتبها سواليف واشعار
وافكر انتجها بفلم وروايه


في المستشفى

ساره :نوني جيبي لفتي
نوره :ليه سوسو حق شنو
ساره :سعد على وصول خليني البسها علشات اذا جاء ما انقعه ساعه عند الباب
نوره:مهب لازم تلبسين
ساره :لا نوني وربي مستحيه
نوره : يا بنت وش فيتس ما صارلك سنه من يوم تقطيتي عنه عادي
سارة: لا يا بنت كافي قاطه الناقب

نوني :هاتس فديت الفتس
ساره : اااااخ ااااااااخ ؟؟!

نوره فزت من مكانه :وش فيتس

سارة توجع وما سكه يدها:لا بس كنت الف الفه ونسحب لدرب شوي وعورني

نوره:وخري خليني الفها لتس

دق دق دق دق

نوره: منو

سعد :انا يا ""حلوه""

نوره :تفضل يا سيد الحلوين

سعد يسلم على اخته

ساره وجها قلب احمر وباين عليها التوتر والاحراج صارلها سنه ما سهرت معه

سعد يمد يده لسارة :هلا والله بساره

ساره :هلابك

نوره :سعد الله يهديك وش ذا الاغراض وربي الثلاجه متروسه وانت توك جايب لنا اغراض حرام عليك

سعد:جبت لتس وجبه وقلت خلني اجيب لساره اكل من البقاله اخاف الاكل الي عندكم خلص ومعليه ذا الاكل بيوكل مهب منقط في الزباله

ساره :سعد الله يهديك تعب عمرك وربي ما قصرت خلاص لا عاد تجيب حاجه وربي كفيت وفيت

سعد يحط عينه بعين ساره :اذا ما تعب علشانكم اتعب علشان من

ساره حمر وجها وشاقه الابتسامه

نوره تغمز لسعد: يا بعد روحي كل هذا التعب علشاني فديت زولك والله

سعد:ايه لبا قلبتس لتس يا حياتي

نوره:زين يا حبي وش تبي تأكل

سعد:لا يا قلبي أنا ما كل عند الشباب

نوره:براحتك ؟! ..وتلتفت حق سارة.. زين انتي يا حلوه ترا ما تعشيتي وش تبي تاكلين

سارة:وربي مليت من اكل المستشفى ماصخ عطيني أي شي من الثلاجه

نوني فاكه الثلاجه وقاعده قبالها:والله مدري وش اطلع لتس امم اممم اممم

سعد :نوني عطيها نفيش وعصير سانتوب

سارة :عاد والله مشتهيه أكل نفيش

سعد يطالع سارة:النفيش ما يذكرتس بشي

ساره بتفكير عميـــــــــــق : امم ام ام ......... لا ليه

سعد :والله ما لومتس لو ما تذكرتي لا انه ما انكب فوق راستس

ساااااااارة عيونها ادمع من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي نسيت

سعد :ايه اضحكي يا العوبــ,,,,,,,,ـــــأء

نوره ضايعه في الطوشه::وش فيكم تضحون وش السالفة

سارة تحط يدها على خصرها: لا والله انا عوبـــــــاء ولا انت الي نشبت لي وخذيت افشاري ونحشت

نوره : اوف وش سالفتكم

سعد : مهب لازم تعرفين السالفه موتي قهر ما راح انقولتس

نورة وهي تقوم: مالت عليكم وعلى سالفتكم معكم اروح اروح حق البنات تحت احسن لي من وجيهكم

سارة تعدل قعدتها :لا نوني وين تروحين اقعدي عندي

نورة طلعت وصكت الباب

سعد يقعد في الكرسي لقريب من سارة: افا وانا وما تبني اقعد عنتس

ساره نزلت عينها والاحراج مبين عليها:لا بس حسيت انها تضايقه وابها تسهر معنا

سعد : اها ................! زين وش البنات الي تحت

سارة :بنات تعرفت عليهم في الجناح الي تحت قروب بنات يهبلون

سعد :اعرفتس انتي ويها ما تقعدون في محل الا تعرفون على الكل

سارة تضحك:التعارف حلو

سعد لا شعوريا:لبا الضحكه والله

سارة نزلت عينها في الارض ونطرمت

سعد يرفع راسها وعينه في عينها :عسى ربي ما يحرمني منتس

دق دق دق

يفز سعد من مكانه :ادخل

السستر :السلام عليكم
سعد وسارة :وعليكم السلام
السستر :يالله يا حلوه بشيل لدرب لتس راحه 6 ساعات

سارة وهي التألم :بليز شوي شو

سعد يتنهد: اه اه اه
""ليت الوجع في عروق قلبي ولا فيتس <<<بينه وبين نفسه
السستر :سارة حبيبتي لازم ترتاحين وتنامين علشان تطلعين بسرعه

سارة : إن شاء الله
السستر :إن شاء الله اجيكي على الساعه 4 الفجر علشان اعطيكي الدواء

سارة : اوكيه حبيبتي

طلعت السستر

سعد :هذا يعني طرده صح قولي اطلع وخلصنا

سارة: افا لا والله اصلن انا توني قايمه .............

دق تلفون سعد
محمد:الوووووووووووووووووووووووووووو
سعد :هلا واللـــــــــــــــــــــــــه ومرحبا بالغالي""

محمد:هلابــــــــــــك
سعد :شخبارك يا ابو الجازي

محمد:بخير جعلك تسلم

سعد: دوووووووم
محمد :ممكن طلب يا ولد العم

سعد :انت تامر يا قلبي اطلب وش بغيت

محمد:ما يامر عليك عدو ابيك تاخذ..........اختي الجازي وتوديها لخواتك تقعد عندكم لين ما ترجع امي ما ابيها تقعد بروحها في البيت


سعد :افا عليك ما طلبت شي واحسن لها تقعد مع خواتي افا عليك اذا ما شالها المكان تشيلها عيونا............؟!

محمد : ما قصرت يا سعود خلاص انا بكره اخليها تجهز اغراضها على العصر

سعد :خلاص ولا يهمك على العصر انا عندها

محمد: تسلم فديتك يالله تامر علي شي

سعد :لا سلامتك

محمد يالله مع السلامه
سعد : مع السلامه

سارة فزت : منو هذا

سعد: هذا محمد ولد عمي يبيني اخذ الجازي ..................................واجيبها لخواتي

سارة معقده حواجبها وبصوت عالي:ليه اتجيبها وش تبي....؟؟؟!!!!!

سعد بدهشه:وشهو وش تبي هذي بنت عمي وبعدين امها مسافره ومحد عندها في البيت

سارة ودمعها على خدهااااااا: وش معنا انت الي تجيبها ولا هي قصدها تحرق قلبي....!!!!!

سعد يفتح زرارات قولته ويتنهد بقوه :إن لله إن اليه راجعون الحين انتي ليه معصبه

ساره وقاصتها العبره :خلاص انا اشفه اني تدخلت بشى مالي خص فيه

دخلت نوره وبذنها تلفون :سارة الجازي تبي تكلمتس

ساره طالع في سعد : عطينياها

نورة تسال سعد :سارة كانت تبكي ولا يتراوالي

سعد :لا

سارة بصوت مبحوح ومتقطع :هلا الجازي<<<<حطت التلفون على مايك

الجازي بستهزاء:هلا والله بالوجعانه

سعد معقد حزاجبه <<<صامت

سارة خانقتها العبرة :الله يحيتس

الجازي :اسمحيلي ما جيتس إن شاء الله اذا رحت بيت عمى بجيتس معهم

سارة :لا مسموحه

الجازي :يا حليل ولد عمي قبل شوي مكلم محمد اخوي وقايل دام امك جايتك والجازي بروحها لازم تجي مع خواتي احسن لها من قعدت البيت بروحها وانا بنفسي بجيبها وقاله محمد لا تعب نفسك بيجيبها ابوي وحلف سعد فديته انه يجيبني

سارة عينها في عين سعد ودمها على خدها :اذا ما جاب بنت عمه بيجيب منو والله ولد خالتي ما
"يقـ ــ ـصــ ــ ــ ـ ــ ــ ـ ــر وهو صادق مهب حلوه تقعدين في البيت بروحج

الجازي :ايه والله يالله حياتي تبين شي

سارة: لا سلامتس

نورة :الله يهديها هذي ما تخلص من سوالفها المخنزه

سعد في حالت صدمه مهب مستوعب وفي نفس الوقت ما يقدر يقول شي

سارة تقوم من السرير

نورة تمسك يد سارة وتنزلها : سوسو وين بتروحين

ساره بصوت مبحوح : بروح الحمام"وانتوا بكرامه" وبعدها بنام فيني نوم

نورة : سعد وش السالفه

سعد بعصبيه :العن خيرها هذي وبعدين مع حركاتها اه اه اه اه اه اه اه اه احول ولا قوةإلا بالله

نورة :وش سوت بعد

سعد : دق على محمد وقال اخذ الجازي عندكم بكره لان امه مسافر له ومحد عندها في البيت وبمرها بكره وباخذها ويوم درت ساره قامت تبكي وطول صوتها والتبن دقت علي سارة وتكذب عليها <<<يسحب شماغه ....ّ!
قوليلي وش اسوي الحين وانا عطيت الرجال كلمه مقدر اكسرها

سارة طلعت من الحمام : <<<قطعت حديثهم

ساره وهي تقعد على السرير وجها مبين عليه الحزن :سعد انا اسفه إني طولت صوتي عليك ودخلت نفسي بامور مالي شغل فيهاو وش>> صـ ــ ـــ ــ ــفتـ ــ ـــ ــ ـي اني اتدخل بينكم <<!!!!!

سعدرافع حاجبه:وش صفتـــــــــــــــــــــــــــــــك............؟! والله قويه في حقي

سارة تلف على نوره تبي تضيع الموضوع :وش سويتي مع البنات

سعد :نورة خلينا بروحنا شوي

نوره : ابشر

ســـارة <<<<بينها وبين نفسها

اخ اخ ليش بينت له ....! بقره يوم اني تكلمت
وهو وش ذمبه الله يهديني ما كتمت انفاسي بس وربي انها لعينه بس انا وش سويت لها
سعد يرفع وجها :ساره اسمعيني للاخر الرجال دق على وطلبني اني اخذها وهذي بعدين بنت عمي وفشله اني ارد ولد عمي صح ولا لا وانا كنت عندتس يوم كلمني محمد صح يعني سمعتي الموضوع وهي خبل وتلعب على نفسها

ساره تبكي :زين ليش هي معي كذا واللـ ـ ـ ـ ـ ـــه إني ما سويــ ــ ـــ ـتـلــ ــها شى

سعد يحط يده اليمين على فمها واليسار يمسح تمعها :خلاص لا تقطعين قلبي هي محتره لانك احلا منها واحسن منها واعقل منها وعلشاني ا حـــ ـ[ـــبـــ ــ ـــك<<<يهمس في اذنها

لـــــــــــــبـــــــــــــا الـــــــــي يــــــغــــــار علــــــى

قطعت عليهم نوره

سعد يعدل قعدته وشال يده عن سارة

نورة تضم سارة :فديتس وش فيتس يا قلبي ما عليتس من الخبلا وخبالها مسكينه فيها حاله نفسيه محتره منتس ولا تخلينها تحرق قلبتس

سعد : ما عاش من يحرق قلبها بس هي تد لع علينا تبي تغلا صح

سارة تبتسم ابتسامت تعبانه
نورة طالع سعد : يا الحبيب مهب كنك مصختها ترا الساعه 12 بنام اقلب وجهك الحين

سعد :في احد ما سكتس نامي وش دخلتس اني وبعدين ما جيت علشانتس

نوره: ايه والله انت ما سكني وبعدين ترا البنت تبي تنام ولا تنسي انها تعبانه ولازم ترتاح ولا بعد فوق تعبها متعبها زياده

سعد : يالله مالت عليتس انا بطلع بس مهب علشانتي علشان سوسو ترتاح

ساره مبتسمه :لا عادي اقعد ما راح انام الحين ما فيني نوم
سعد : لا فديتس ناموا وانا بعد بروح انام
ساره : خلاص انتبه على الطريق ولا تسرع

سعد :ابشري من عيوني >>يهمس في اذنها <<وعد اني ما اروح اجيبها بكره

ساره وهي اطالعه :وعد ارجال ولا

سعد :وعد ارجال

راح سعد

ساره مدده جسمها على السريرويدها في شعرها وعينها على السقف وبتفكير عميق.............................
اه يا سعد وربي اتقطع من التبن الي اسمها الجازي وربي ذابحتني ليه تسوي فيني كذا وش سويتلها الله يهديها يا رب ويبعدها عن طريقنا وانا هبله يوم اني طولت صوتي عليه وبكيت قدامه صدق المفروض اثقل شوي وما ابين له بس ما تحملت كافي اني ساكته وكاتمه من زمان واليوم فتحت القربة ...ّّّ...ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

تقطع حبل افكارها نـــــــــــــــــــــــــــــوره:

الي ما خذ عقلتس يتهنابه

ساره ترفع يدها :امــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــن يا رب



:55::55::party0007: سوري انشغلت ولا قدرت اخلص الجزء

BENT EL-Q8 28-03-08 01:58 PM

واخيرا نزلتي بارت
الحمد لله عالسلامة
ان شاء الله اقراه واعلق

BENT EL-Q8 29-03-08 12:54 PM

بارت روعة
بس عتبانة عليج
ما تنزلين بارت الا كل شهر او شهرين
واحنا ننطرج وشوي ونموت من كثر ما نفكر شبصير
فاتمنى انج تقصرين المدة شوي
سارة
واخيرا
بينت حبها له
وان شاء الله محد يفرق بينهم
الجازي
صج سخيفة
وحركاتها حركات يهال
فهمي سعد ما يحبج يحب سارة
فوخري عنه احسنلج
سعد
من قدك سارونة بينت حبها لك
اووووووووه اوووووووه
اتوقع انه مارح ينام من الفرحة
ودير بالك من الجازي الزفتة
وتراك مصختها
باجر تروح وتخطب سارة
فاهم؟؟
وترا انا معزومة على عرسكم
تهاني ومحمد
فقدتهم بهالبارت
سؤال
انتي حلاوة الي بالم
او لا؟؟؟
تقبلي مروري

حلاوه مره 30-03-08 11:53 PM

مرحبا بنت بلادي ابشري بعزك وإن شاء الله باسرع وقت باخلص الجزء الي بعده


انا مسجله في الم الامرات بس من زمان ما دخلت


الساعة الآن 07:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية