منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   اخـذيني مابيـني (https://www.liilas.com/vb3/t54707.html)

eyes2 14-11-07 01:50 PM

تسلمي يا ( wrod )
علـــــــــى هـــــا الجــــــزء

ملكةالقمر 14-11-07 03:58 PM

بليز حبيبتي كمليها بسرعة ................ ترى والله بزعجك لحد ماتكمليها

wrod 17-11-07 01:14 PM

ســلامـ

سوووري ع التأخير حبايبي ...

تفضلوا


[10]

(وابتـــــــــدا المشـــوار .. )


صبا : اوك بروح اجيب العبايات ..

مشت صبا للمجلس وفتحت اللمبه .. واول ماشافت واحد منسدح رجعت على وراها بخوف .. وقفت ثانيتين تستوعب وبعدها حطت يدها ع فمها لاتطلع ضحكتها ... ورجعت ررركض للصاله

صبا وهي توطي صوتها لاحد يسمعها غير فدوى وعلياء : بنااات لايفوتكم منظر بمليون ريال !

قاموا وراها علطول بدون مايسألون .. واول ماوقفوا عند باب المجلس ارتعبت فدوى وخنقتها العبره : عبآآتي !

علياء ضحكت : مجنون مجنوووون .. آي بطنييي أأأي

فدوى ضربتها : ياحماره انتي وياها تضحكون ها ؟ الحين كيف اجيبها ؟

صبا رفعت حواجبها ونزلتهم : روحي له صحّيه وقولي له لو سمحت ابغى عباتي

فدوى عصبت : انقلعي بس

علياء : يحليله هالعاشق مهوب صاحي ابد !

فدوى رمتها بنظره : انطمي بس

تكتفت فدوى وهي تطالعه وهم واقفين عند الباب .. والاخ نايم مبتسم بعد ..

صبا رحمتها .. فالتفتت لعلياء : علياء شلون الحين ناخذ عباية البنت بدون ماحد يدري ؟

فدوى وخلاص الدمعة بعينها وحست ان تنفسها بدا يضيق : حلوه ذي ماحد يدري يمكن فيه احد شافه الحين ..!

صبا وماتحب فدوى تضيق : لا خلاص .. علوي هاتي جلال من الصاله لاحد ينتبه ..

راحت علياء مبتسمه وجابته

صبا : ادخلي انتي صحيه

علياء ارتاعت : لا والله مانتي صاحيه ..

فدوى : الله يخليج علياء انتي تعتبرين متزوجه عادي يعني هو بينحرج منج بس احنا صعبه ..

طالعتهم علياء ثنتينهم وكسرت خاطرها فدوى .. وهي تمون على مشعل واكثر وحده عارفه سالفته مع فدوى من زمان .. فغامرت ودخلت واخذت عبايتها هي وصبا .. وطلعت ..

فدوى وهي ترجف : وانا طيب ؟

علياء : ايه لحظه .. بلبس العبايه بس هالجلال شفاف لححظه

تكتفت فدوى ورجعت ترجف بخوف .. مهبول هالمشعل طول عمره مهبول

علياء تبرقعت : يلله يابنات ادعوا لي ان الله يوفقني في هالمغامره ...

فدوى مسكتها من ذراعها : شكرا شكرا وربي ما انساها لج

علياء مسوية قويه بتتشجع

صبا لبست عبايتها : امشي نلف من الجهه الثانيه عند الباب الثاني .. اذا شافونا الحين واقفين كذا بيسألونا شالسالفه ..

فدوى أيدتها وراحوا للتهويه وقفوا عند الباب الثاني بس بعيد شوي

علياء واقفه عند الباب .. محتاااره شتسوي وشتقووول .. يللا هي الكبيره لازم تتصرف .. وبعدين حلو انها اكبر منه ماتستحي منه كثير ..

وقفت بعيده شوي وقالت بصوت واطي وباين معصبه من حركته : مشعل .. مشيعل !

مشعل خذ له ثواني وقلب جسمه شوي وبعدها فتح عيونه : نعم مين انتي ؟

..... : مشعل وووجع ...! صاحي انت ؟ شمسويّ ؟ (تأشر ع العباية )

رفع مشعل ظهره وضحك غصب عنه وهو يستوعب الموقف .. وبعيون كلها نعاس .. رفع العبايه ومدّها لها : سووووري ابله علياء .. لقيتها وتلحفت فيها

علياء وشوي بتضحك : لا والله ؟ احلف بس .. !

ابتسم مشعل وسفط الطرحه وقربها له وشمها اخر مره .. واعطاها لعلياء : خــلاص لاتعصبون .. رجعناها ..(وطالع الساعه) وربي تو ماغفت عيني ماخذت لي عشر دقايق

علياء سحبتها بقوه : اقسم بالله مالك داعي بغيت توهق البنت .. لا وبعد قاعد تشمشمها قدامي ..

اتسعت ابتسامته : نو بربلم ... يو نو آي لاف مولان .. اتز اوكي (رفع اكتافه )

علياء كشت عليه

ضحك : ترا حتى عقب ماتتزوجين لازم تشبكيني معها حرام عليج انتي مثل اختي و الله يعلم ماأمون عليهم كثرج ..

علياء أشرت ع الباب الثاني : زين زين اطلع بس لاتسوي لنا سالفه ..

مشعل : اتز آور هاااااااااااااااااااااااااوس ..

علياء : ادري وياوجهك اطلع لين نطلع احنا

مسك مشعل الباب اللي يطلّع للتهويه : طييييييب لاتنفخين ..

برا .. كانوا واقفين صبا وفدوى ..

صبا متحجبه لسه ماتغطت .. وفدوى عبايتها مع الأخ .. تنتظر الفرج ..

فدوى تكتفت وكل شوي ساحبه يدها تلعب بشعرها وعيونهم ع الباب يتوقعون علياء هي اللي بتطلع منه ..

فدوى وباين ماسكه نفسها وتحاول تمنع نفسها ترجف : اقسم بالله ان هذا الشي الي اسمه مشعل مو صاحي .. وربي حالف مايخلي فيني ذرة عقل ..

مشعل فتح الباب وهو يضحك بعيون دايخه ولّا يشوف الثنتين قدامه ..

فتح عيونه على كبرهم : بسم الله !

فدوى ومابعد تستوعب .. توقّفت حركتها على يدها وهي تلعب بشعرها .. وتشوف مشعل يطالعها واقف قدامها ... وماحست الا بصبا تسسسسحبها لورا : فددددددوى صاحيه انتي لييييش ظليتي وااااااقفه ؟

فدوى وبس عيونهااللي ترمش : .........

علياء من وراهم معصبة : وشفيكم ؟ يلعن ابو اللقافه ليه تجون من الباب هذا انا قايله للولد يطلع من هنا ..

صبا : شسوي خفت خالاتي يشوفونا

علياء تكلم فدوى : عسى ماشافج كذا بس ..!

فدوى :......

صبا تتطنز : لا ابد ماشاف ولا شي.. اتوقع حفظ حتى كم مربع بتنورتها والاخت بعدها واقفه

مشعل ضحك وهو مازال واقف بالجهه الثانيه .. قلبه قام يدق بقوه من بعد ماشافها .. ضحك زياده ع نفسه وقال بصوت واطي : شفت يامشعل .. الاعمال بالنيات .. انا ماقزيتها وحاولت اشوفها وهي جت بنفسها لعندي..

سرح شوي يحاول يركز في كلامهم ويسمع وش يقولون ..

فدوى والصيحة واصلتها وتبعد العبايه عنها وتتنفس بصعوبة : مابي مااابي ماقدر البسها ,, ماقدر وخريها مااقدر

علياء عصبت : شنو مابيها وماقدر .. شقالوا لج الولد نجس ؟

فدوى : لا ماقلت كذا بس مادري مابي مابي

صبا تلبسها غصب : بلا دلع البسي اشوف لاننفضح عند خالاتي

فدوى والدمعة بعينها من حطت صبا العبايه عليها انتفضت .. حست ان مشعل قريب حيل لها من عرفت ان العبايه كانت عنده .. كيف ماتدري ..

علياء تسكر لها العبايه : الحمار .. تلحف فيها وكسّرها .. لارحتي البيت اكويها

صبا وهي تطالع وجه فدوى اللي كل التعابير فيه بوقت واحد : أي اكويها ؟ هذي تتحديني ان مارمتها وشرت غيرها ..

فدوى :آآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ .. حرام عليه يسوي فيني كذا حراااااام ..

انكسر قلب مشعل ودخل المجلس على طوووول .. وقف عند المرايه وحس بالذنب شوي .. فعلا حركته مالها داعي ..

قرب للمرايه وقام يقول لنفسه : دونكي يامشعل ..طول عمرك دونكي .. ياعمري يامولان مادريت بتضيقين كذا .. لا وبعد بترمين العبايه .. معليه رضاج عندي ان شاء الله

ضحك لما انتبه لشعره اللي طاير منه كم خصله كل وحده بجهه من النوم .. ورتبهم بيده : لو داري بتشوفني كان ضبطت لها هالشعر شوي .. ! يمكن تحنّ علي .. !!


فهد بعدما رجع للبيت ورتب اغراضه .. ارتاح .. ماكان مرتاح ابد في بيت خالته .. بس مضطر ..

ضحك غصب عنه : هلا هلا حبي .. هلا دنيتي كلها

رهف بمصاله : ههههههههههه اهلين حياتي انت شخباااارك ؟

...... : بخير دامني سمعت هالصوت ..

..... يقالها استحت : ههههه فهد لاتحرجني

...... : يحليلها استحت هههههه , اقول عمري ,, على موعدنا بكره ان شاء الله ها؟

رهف : ايه ان شاء الله ,, واااااااو فهد ماني مصدقه ماني مصدقه بكره بشووووفك

انسدح فهد : ان شااء الله .. مايصير شي ويخرب علينا ..

...... : لا لا لاتفاول شر حرام عليك ترا اموت انا ..

فهد وبصوت واطي : عشان اموت انا وراج ..

رهف يقالها ذابت : ياربيه فهد انت وكلامك الحلو هااااذا ..

...... : ههههه طيب حبي انا الحين بنام .. وبفكر فيج وبحلم فيج بعد

...... : لا لا انت سبقتني بالكلام ليه انا توووني بقووول

...... : هههههه يللا معليش خيرها بغيرها حبي .. بكره ان شاء الله اوك ؟

...... : ان شاء الله ..آآآآآه ياقلبي

...... : هههههه يللا حبي تصبحين ع خير ..

..... : تلاقي الخير فهودي

..... : آآآخ ياقلبي انتي شكلج مو ناويه تخليني انآآآآآآآآآآآآآم ..

[ هذا هو .. فهــد .. لما كلم رهف .. كان قصده يضيع وقت معاها .. ماتوقع أبدا انه ممكن يحبها ويتعلق فيها بهالطريقة.. ! يحس انها صارت كل حياته .. وشي ,, مايقدر يستغنى عنه .. !! يعني باختصار طاح بهواها طيحة شينه ,, لو اقنع غروره بغير كذا .. ولو قال لها وقال لها انه يحبها ويموت فيها .. فمستحيل يعترف لنفسه بهالشي .. ] ..

صباح اليوم اللي بعده

سعد : وووووجع ان شاء الله اخلصوا علي

نوره وهي تربط شعرها بدون اهتمام ونازله الدرج : طيب طيب لاتصارخ ع الصبح

ساره وراها تسكر شنطتها باهمال : يالله .. يلعن ابوها من حاله

سعد عفس وجهه اول ماشاف نوره نازله : وانتي ماتعرفين تكوين المريول .. اللي يشوفكم يقول بنات فقر ..

ساره تطالعها : بدا الاخ .. الله يعين

الام جايه من المطبخ وبيدها سندوتشات : يالله ياسعد مالك شغل فيهم

سعد معصب : يمه يمه افهمييييني ,, وشدعوه حتى ماتهتمين تشوفين مراييلهم .. (يأشر ع نوره ) شوووووفي

الام : خلاص هذا احنا كل جمعة نغسل ونكوي مفروض يرتبون انفسهم ويعلقون مراييلهم ع الشماعة مو كل شي نكوي حنا

نوره : ايه مالك شغل

سعد : بس بس .. قدامي انتي وياها ع السياره

ساره ومعصبه : ايه شعليك انت تتأمر واحنا نغسل ونكوي لك كننا نشتغل عندك

... : اقول بس .. قدامي انتي وياها ع السياره ..,لايكثر

قفل ازرار ثوبه وهو عاقد حواجبه وركب السياره ينتظرهم عشان يوصلهم للمدارس ..


في الامارات ..

ثابت ولاهي بدراسته .. وقدامه مجموعة كتب شكله يدرس لامتحان ..

نوال شافته وضحكت وقربت له ..

ثابت ابتسم : صباح الخير ..

نوال : فديته ولدي .. اللي بس يتخرج بزوّجه ..

ثابت ابتسم : بدري الوالدة .. بعدي ماتخرجت وماتوظفت ..

نوال ردت له الابتسامه : ان شاء الله قريب

ميثه دخلت وهي تغني و تعلق الشنطه ع كتفها : يللا ثابت قوم اخذني للجامعة

ثابت التفت وهز راسه : وليه ماطلبتي ابوي يشتريلج سياره للحين ؟

لفت راسها بعناد : اخاف اسوق ماحب .. مالك شغل قوم ودّني الجامعه يللا اخلص علي ..!

نوال ضحكت : لا لا هذا وانتي ماقعدتي غير اسبوع في الشرقيه وقلب كلامج ..

ميثه : عادي .. انا استهبل ..!

ثابت : شو تقول ؟ (ويكلم امه ويأشر ع ميثه )

نوال ضحكت : قوم اخذ اختك للجامعة

ترك ثابت اغراضه وقام واقف : والله بلشنا بج

اتسعت ابتسامة نوال ع ولدها اللي بنظرها بكره بيكون عايله وبيت .. وهو قام مع ميثه وسرق من الوقت لحظات يتذكر فيها شكل ديم ذاك اليوم .. وابتسم غصب عنه .. ميثه انتبهت وماعدتها له بالساهل .. بس هو مارضى يعترف لها انها طرت ع باله ..

في بيت حمد .. كان توه واصل وحاط شنطته و ع السريع نادوا له صبا .. اللي راحت له وقلبها يرقع من الخوف .. ماتحب تتناقش مع ابوها أبد .. وبصراحة أبوها برضو مايحب يتناقش .. وبالأصح مايعرف .. بس لازم يأدي دوره كأبو ..

صبا : طــ .. طيب

حمد : الغطا تتغطين زي الناس .. وبراقبج وبسأل امج وعلياء عنج ..

..... : ان شاء الله

..... : ابيج تكونين حريصة اكثر .. مانبي مواقف زي كذا تتكرر

..... : طيب

..... : العبايه تشترين وحده اوسع .. وبلا هالألوان

صبا بهدوء : انت كنت راضي

..... : والحين مو راضي

...... : طيب

...... حاول ينهي النقاش بصرامه ممزوجة بحنيه : خلاص صبا .. حصل خير .. انا ان شاء الله مارح اسافر الا لين يخلصون العمال ..

سكتت صبا ومشت تاركته .. وفي بالها تقول [ هذي مشكلتنا .. لازم ننقرص من شي .. عشان نعرف شكثر يألم ..! ] ..

الشاطئ مول عند المطاعم .. والساعه كانت خمس .. المغرب lمر الوقت لين وقف عند

فهد ورهف جالسين على طاوله وحده .. !! لحالهم ..

فهد بابتسامه وهو يتأمل وجه رهف اللي قاطّه الطرحه الشفافه عليه : هادي المكان هنا صح ؟

رهف ومرتبكه : هاه .؟ ايه

اتسعت ابتسامته : ليه خايفه حبي ؟ انتي قلتي نتقابل بهالمجمع لأنه ابعد شي عن بيتكم ماحد بيقدر يشوفك ..

رهف ابتسمت غصب عنها : اوك ..

فهد بعد القهوه شوي وركى ذراعينه ع الطاوله : تدرين رهف .. انج احلى بكثر مما تصورت

رهف يقالها استحت : فهد .. بس عآد ..

ضحك فهد : بس عآد ؟ اصبري تصيرين زوجتي أوريج هال (بس عآد )

انصدمت رهف وبان في عيونها .. ! من صجه ذا ؟ هي تفكر انه ماخذ علاقتهم لعب بس

فهد بشبح ابتسامه : شفيج خفتي كذا ؟

..... : لا .. مادري .. بس تفاجأت ..

فهد وكنه ضاق : ليه ماودج ؟

..... : لا لا لا وربي لا .. بلىىىىىى ودي والله اموووت واتزوجك (طيب لاينطّ لج عرق يقطع ام الشفاحه )

فهد ابتسم : انا يمكن ماقلت لج قبل كذا .. بس والله ناوي اكلم اهلي عنج

رهف : ووانت كل البنات اللي تكلمهم بتتزوجهم ؟

فهد اتسعت ابتسامته : ياحبيبتي كم مره قلت لج انا ماكلم غيرج والله

..... رجعت ظهرها لورا : ايه مره مصدقتك .. كلكم كذا نصابين

..... : احنا النصابين ولا انتو .؟

..... : .......

........ : شوفي رهف .. انا ماعلي مصدقتني ولا لا ,, بس انا احبج وناوي اكلم اهلي .. بس الحين صعبة لان العايلة شوي تمر بظروف

...... تجمدت رهف .. ماكانت متوقعه ابد ان فهد من النوع اللي ناوي فعلا ع الزواج .. صح ودها ويانا تمنّت وتخيلت ...بس ماجا في بالها ان هالشي ممكن يصير واقع ..

فهد منصدم من نفسه انه قال لها كذا .. بس هذا كلام قلبه والقلب لايمكن يفكّر ابد ..!

رهف يقالها مستحية : مادري شقوللك .. متى يجي هاليوم بس ..

فهد وبشوق : ان شاء الله قريب .. بس رهّوف انا لسى راجع البيت .. ماقدر افتح الموضوع معاهم

رهف واستغربت : راجع من وين ؟

فهد ولعن نفسه ع زلة لسانه : ها .. ولا شي .. كنت عند خالتي .. لان ابوهم مسافر .. يللا حبيبتي تأخرنا برجعج البيت

رهف وحست بشي : خالتك عندها بنات ؟

فهد وتوّه بيقوم : ايه

رهف عصبت : وبأي حق تروح هناك .. مالك شغل فيهم

فهد ابتسم : ياحبيبتي بيتهم كله عمال وابوهم مسافر .. وخوالي صفر ع الشمال يارهف .. مو عيب علي ألف عنهم واعطيهم ظهري , وبعدين انا ماطولت عندهم ولا احتكيت فيهم

..... : .......

...... : رهف .. تغارين ؟(ابتسم )

.... : ايه اغار ..

..... : فديت اللي يغارون انا

رهف ومسوية زعلانه : ابي اروح بيتنا ..

فهد قام واقف :اوكي .. يلا حبيبتي مشينا ..

وقفوا ثنينهم ولما جاو ينزلون من عند السكيورتي .. قرب فهد وهمس لرهف : امسكي يدي عشان لايشكون فينا ..

رهف ارتبكت بس بدون ماتحس مسكت يده بكل ثقه حاولت تكتسبها بعد مانتفضت من مسكته ..

ونزلوا سوا

# وربي .. اني هالموقف .. شفته بعيوني .. وسمعت هالعباره الاخيره بأذني ... وبعيوني شفت الحركة .. واللحظة اللي فيها اليدين حضنوا بعض .. وانا بنفسي جمدت بمكاني ............!

وبكل مشاعر حلوه ... وصلها فهد لسيارة سواقهم بدون ماحد ينتبه .. وركب سيارته وهو يتنهد .. آآآآآخ بس متى يتزوجها وتكون عنده بلا هالتحفظات والحدود والخوف من الناس ..

سحب جواله وانتبه لمكالمات كثيره .. وحده منهم كانت من حمد .. فاتصل عليه .. وسلّم وتحمد له بالسلامه ..

فهد : لا وش دعوه والله ماسوينا شي

حمد : لا والله اني منحرج منك ع وقفتك مع خالتك وبنات خالتك ..

..... : ابد ماسوينا شي ,, والله اني عارف ان الوضع صعب وماكان بودي انا اللي اقعد بس ماشفت احد تحرك .. ولا ابي اخليهم لحالهم وبنفس الوقت ماهم محارم لي ..

.... : معليه .. الضرورات تبيح المحضورات .. وهذا تصرف حلو منك .. صح يافهد ياولدي ولا لا ؟

....انحرج شوي : بلى ..

..... : الله يجزيك خير يافهد .. نردها لك ان شاء الله ,, ولابغيت شي لاتستحي

فهد انحرج زياده : لااااا والله ماتسوى ماسويت شي .. تسلم

....

[ بعــــاند اعذاري .. وابتدي مشـــــواري ..! ] ..

في الليل .. وبعد ماجات ديم مع ابوها من السوق لانها كانت رايحة تكمل هدية علياء وماحد فضى يوديها قبل كذا ..

ديم وهي تعلق عبايتها ع الشماعة : بابا بكره انت توديني لعند صبا الله يخليك .. وانا اطلع من عندهم ..

..... شال طاقيته : ان شااء الله ..

دخلت ديم الصاله شايلة بيدها الأكياس .. وجمدت بمكانها لما شافت الاخت جيني تمسح الجدران ..

رافعة القميص .. وفاكة الحجاب وتاركة ذاك الشعر الحرير ينسدل خخخخخخ ,, ومتكحله واظاهر حاطه روج جايبته من مادري وين ..

ابراهيم شافها واستحى .. ولف رايح للمجلس .. ديم وهي ماسكه نفسها صرخت : جدّي ..! جدّدددددي

حمود وتوه يفصخ نعاله : هاااا شعندج ع هالصرآآآآخ ..

ديم التفتت لجدها وشوي وتصيح :اقول لكم سفروها وانا اشتغل .. تقولون نحتاجها .. اجل بكره تروحون تخطبون أم ياسر ..! بكره يعني بكره مآآآآآآآآلي شغللل

شالت اكياسها وطلعت لغرفتها وشوي وتصيح مقهووره .. واتصلت ع البنات عصبت عصبت فضفضت ورجعت كل وحده لشغلها ..

اشرقت شمس صبح اليوم الثاني .. اللي مر بتوتر خاصة ع علياء ومساعد .. شي طبيعي لانها بداية لحياة جديدة .. ومشوار جديد . والكل كان مختبص ومتوتر معاهم .. علياء تتمنى الوقت يمر ببطء .. واحيان تبية يمر بسرعة .. وكنها خايفه من مشوارها

فدوى : يابنت ساعتين انتي ؟

ديم وهي تلبس وحاطه الجوال ع السبيكر : لاتصارخين قاعدة أضبط الفستان

فدوى : يبغى لج ضرب .. سمعي تعالي عندنا صبا في المشغل مع علياء , بيتنا فاضي وحتى امي مع خالتي مضاوي

ديم : ياربيه

.... عصبت : أوه أوه صح تذكرت .. اصبري اموّت اخواني أول عشان ابوج يرضى يجيبج

..... : هههههههههههههه يقطع بليسج .. ماعليج خــلاص بقول له

... : يللا لاتتأخرين

..... : امممم فدو فدو

..... : هلا ..

..... : شرايج احط شدو بنفس لون الفستان ولا احط سموكي بلاك ؟

..... : ممم , اقول تعالي ونتقربع سوا .. ترا عندنا في بيتنا ميك اب

..... : ههههههه اوكِ يادوبا ..

وقفت ديم عند المرايه وضبّطت فستانها الفيروزي .. وشعرها كان طاول شوي لنهاية الرقبه .. وسيّحته كله بدون لف طلع شكله خطير ..وابتسمت برضا عن نفسها واخذت عبايتها والشنطة ونزلت لأبوها

جيني كالعادة مرابطة في الصالة .. خذت لها نظرة ع شكل ديم اللي ماعجبها ابد : وين فيه روه ؟

ديم وهي تلبس عبايتها : اوه سوري عمتي نسيت أستأذن .. جيني ممكن ممكن اروح لعرس علياء ممكن الله يخلييييج لاتقولين لا

جيني عفست وجهها : في يتطنز ؟

.... : ههههههههه لا من صجي ههههههههه

طلت من الشباك وشافت ابوها وجدها هناك .. عجبهم الجو فطلعوا يشوفون حديقتهم الصغيره المتواضعة ..

ديم : بابا يللا لا نتأخر

ابراهيم ومشغول شكله يزرع شي : ان شاء الله حبيبتي .. ها يبه تجي معنا .؟

حمود : وين ؟

.... : بنوصل البنت ,, أي مكان تبيه ماتبي تغير جو شوي ؟

..... : بلى يللا مشينا

جيني معصبة لانهم مايخذونها معهم دايم .. مالت عليها بس

بس هم طلعوا وخلوها ..

وصلت ديم ونزلت لها فدوى .. ودخلتها للمجلس ...

ديم صفرت : يااااااوييييلي يااااويلي ..

فدوى انحرجت : وجع قولي ماشاء الله

...... : ههههه قلت والله ,, بس اعاندج .. (وفصخت برقعها تطالع فدوى باعجاب من فوق لتحت )

فدوى ضربتها : لاتطالعين كذا كنج من ذليك

ديم تستهبل وترفع حوجبها : انتي ياحلوه ياا أم أصفر .. تخاويني ؟

فدوى ضحكت وهي ترتب شعرها باطراف يديها : هههههههههه يعععع الله يقطع بليسج ..

..... : عاتي امزح

..... : ادري .. يللا افصخي اشوووف فستانج انتي

....جات ديم بتفصخ عبايتها بس تذكرت : فيه احد ببيتكم

فدوى تذكرت : فوازي بس , لحظه بطلعج غرفتي

ديم : لا عاتي نقعد هنا مو مشكله ..

فدوى : أقول بس .. تبيني انزل كل قرابيعي هنا .. لبسي برقعج وامشي .. فواز بغرفته

ديم ماودها .. تستحي تمر من يمه حتى لو بالعبايه بس شتسوي ماتبي تزعل فدوى ..

ربطت البرقع واخذت شنطتها وطلعت ورا فدوى ..

اول ماطلعوا الدرج .. كانت غرفة فواز هي الي في الوجه ,, وكان جالس ع سريره يلعب بلاي ستيشن .. ولما انتبه لوجود احد عند الدرج التفت .. بس ماتحرك من مكانه

فدوى وقفت وابتسمت : فواز ,, هذي ..

مامداها تكمل الا وقف فواز : ديم .. صحححح ؟

ديم انحرجت موت : هلا فواز

فواز وينقل انظاره بين الثنتين .... : وانتي .. لابسه .. مثل فدوى .. حلو ؟

فدوى ضحكت : لا حبيبي بس أنا ألبس حلو كذا ..

فواز ببراءه : ايه .. بس حتى ديم حلوه ..!

ديم واحترقت وقرصت فدوى : وديني الغرفة بعدين سولفي مع اخوج

فدوى بتموت من الضحك ع حالة ديم : طيب ,, فواز احنا بالغرفه طيب ؟

فواز فهم نظراتها : طيب ,, ما أجي .. بجلس هنا ..

ابتسمت له فدوى ومشوا ثنتينهم

اول مادخلوا فدوى ضحكت ضحك وديم فصخت عبايتها وودها تضربها بس سكتت

فدوى : ياحليله فوازي عرفج

..... تتطنز : ياحليله فوازي عرفج

..... : هههههههههههه كح كحححححح

ديم راحت لها ركض : فددددددوى شفيج

فدوى وماتوقف كحه .. راحت ديم لثلاجتها وجابت لها ماي وشربتها : خبله خبله خبله محد قال لج تضحكين

فدوى وترجع راسها لورا : لا خلاص .. الحين اوكي

ديم وتتأمل تعابير فدوى : اسمعيني .. ترا من اول مافتحتي لي الباب ووجهج مو عاجبني بس انا ماتكلمت ,, والحين والله تقولين شفيج

فدوى وهي تمسك رقبتها : مافيني شي ماتدرين انتي يعني ان عندي ضيق تنفس

.... : ادري , بس فيه شي ثاني

(دق جوال فدوى )

فدوى وهي تطالع الرقم وتمد لها الجوال : هذا الشي الثاني اللي فيني , من امس

اخذت ديم الجوال وشافت الرقم الغريب : ردي طيب يمكن احد يبغاج ضروري

.... : ماني راده انا اعرف مين

..... : مين ؟

..... : مشعل

..... : وكيف عرفتي ؟

فدوى وهي تتكلم بضيق : انا ما أعرف انا احس بس ..

ديم تركت الجوال وراحت لفدوى اللي باين تتنفس بصعوبه : ياربيه فدوى ردي عليه شوفي شيبغى يمكن ترتاحين

..... : .....

قامت وفتحت شباك الغرفه شوي يمكن يتهوى الجو شوي على فدوى

فدوى بصعوبه تكلمت : هاتي الجوال ديم .. بكلّمه ..

تقدمت لها ديم وهي تحس ان خطأ تكلمه فدوى .. بس هي ضايقه وااظاهر هو زاد عليها .. لانها اذا كانت متضايقه من شي يأثر عليها زياده ..

فدوى : ..........

مشعل باستسلام : اخيرا رديتي ..

فدوى بصوت تحاول يكون طبيعي : نعم مشعل بغيت شي

مشعل وعلطووول من اول جمله قالتها : فدوى شفيه صوتج انتي تعبانه ؟

...... : مالك شغل .. مو تعبانه

..... خاف مشعل : لاتقولين ماخذتي الدوا ولا الفنتالين ؟

...... : مشعل شتبغى

مشعل وقلبه ذااااااب : مولان أمانه اللي فيج مني صح ؟ انا اذكر اول اذا ضايقتح يصير لج كذا ..

...... : مو منك .. ومافيني شي .. وورانا عرس نبي نروح له .. و (وبتكمل غصب عنها كحت كحة قويه )

مشعل وضعف لأبعد درجة : فدوى قلبي آآآسف وووالله آآسف

فدوى بعد ماشربت شوي ماي : كم مره اقول لك يامشعل .. لاتحط ورا اسمي كلمات .. زي كذا (قصدها قلبي )

.... : غصب عني والله ,, فدوى انتي ليه ماتردين وترحميني ,, وربي بس كنت بعتذر لج انا مادريت بتضيقين من الحركة والله

فدوى بعتب : شلون ما أضيق يامشعل .. تدري لو خالاتي دارين وربي مايفكوني من لسانهم وانت عارف

تنهد مشعل : آآآآآه لاتلوميني .. انا مغترب يافدوى وربي مغترب .. جاي ادوّر وطن انا حسيت له بحنين .. وماصدقت لقيته ...غصب عني وربي غصب عني

فدوى ودموعها قامت تنزل وهي تطالع ديم اللي اشغلت نفسها تضبط مكياجها عشان ماتربكها : طيب .. حصل خير ...

..... : فدوى ..

..... : نعم

.....بحنية : ليه تصيحين .. والله قطعتي قلبي يافدوى

...... : ماصحت خلاص ؟

..... : مولان وربي انا ماني قوي .. لاتبكين تكفين

مسحت دموعها : خلص قلنا لك مابكيت شوف ها هههههههههههه اضحك بعد

ابتسم مشعل : باين .. عموما فدوى خلص انا مابي ازيد عليج بسكر .. بس كنت بقول لج شي ..

..... : قول

.....تنهد : تدرين .. وربي اني ماتعمدت بس كذا بالصدفة شفتج .. اممممم .. كنت متخيل انج مولان اللي شفتها اخر مره قبل 3 سنين .. بس الحين احلوّيتي .. صبغتي شعرج وقصيتيه وجاي لونه مع لون التنوره .. وعاكس بعد لون عيونج اللي نسخه من عيوني انا وفواز اخوج .. و ...

..... : مشعل ..!

..... : عيون مشعل ..

..... : خل عيونك لك .. وبليز لاتكمّل , كل هذا قزيته بلحظه وحده ؟.. وجاي تقول لي بعد عيني عينك , صج قوي عين !

.... : ماعلي .. اولا انا ماتعمدت .. ثانيا ابيج تعرفين انج صبغتي قصيتي طلتي قصرتي سويتي أي شي .. فأنتي مازلتي مولان اللي انا ...

..... قطعته لانها خايفه من الكلمة اللي بيقولها : طيب مشعل انا تأخرت بسكر

ضحك مشعل : ههههههههههه اوك ,, اوك نو بربلم .. بقولها لج (سم داي ) ..وبتسمعينها دايم .. لين تزهقين منها وتقولين مشعل( ستوب ذات) ..

.... : مشعل .. اشوفك ع خير

.... : فدوى .. كلمة اخيره .. ترا انا مارجعت .. الا لنفس السبب اللي خلاني رحت .. يعني لاتظنين اني بعدّي الموضوع .. !! صبري علياء تتزوج .. وتشوفين

...... ماعرفت شتقول وحست انها بدت تضيق زياده : طيب .. مع السلامه

مشعل ماحب يضايقها اكثر : اوك لاتزعلين مني طيب ؟.. الله يحفظج .. مع السلامه

سكرت فدوى ورمت الجوال .. وديم ماتكلمت تبيها هي تقول .. بس فدوى كاتمه بقلبها وصدرها وفجأه ماشافت الا فدوى رمت نفسها ع السرير تصيح بطريقة تخوف وتكسر الخاطر بنفس الوقت

ديم راحت لها ومسكتها من ذراعينها : فدوى حبيبتي هدّي شوي علميني شالسالفه ... كل هذا سواه مشعل فيج ؟

فدوى وهي تصارخ : انا اكره نفسي .. اكره نفسيييييييييييييييييييييييي

ديم وتحاول تهديها لانها عارفه فدوى حساسة حيل .. واي شي يقهرها ويصيّحها وتضيق علطول حتى ماتعرف تتنفس ..

..... : فدوى حبيبتي شوي شوي على نفسج .. قولي قولي شفيج

فدوى وتتكلم بصعوبة : آآآآآآآآآآآآآهئ مو ذنبي انا .. ولا .. ذنبه هو .. ليه انا كذا .. المفروض .. المفروض انسى .. واقول .. بكيفهم .. انا .. مالي شغل .. سووا اللي تبون .. بس انا .. انا .. حساسه .. وطيّبه .. بزياده .. وقلبي .. يعوّرني.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ .. على نفسي .. وعلى .. مشعل ..

ديم توتّرت مو عارفه شتسوي اول مره تشوف فدوى بهالحاله .. : بس بس فدوى خلاص خلاص .. قومي شربي ماي وغسلي وجهج

سكتت فدوى وقامت تكح زياده .. ولانها تمر بضغوطات كثيره .. هالشي زاد عليها .. كم مره يضيق تنفسها حتى وهي بالجامعة عندهم .. بس مو بهالطريقه

ارتاعت ديم من شافت فدوى مو قادره تتكلم ووجهها بدا يزرقّ .. ونطت مفزوعه تحوس بكل الدواليب تحوس تدور البخاخ حقها .. قلبت الغرفة بتوتر .. ومالقت شي .. وفجأه مالقت نفسها الا تنادي : فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااز

فوااااااااااااااااااااااااااااااااااز تعآآآل

فواز وبدون مايفكر سمعها و حس بخطورة الموقف وجا ركض .. وديم علطول راحت له وهي مفزوعة وتأشر ع فدوى : البخاخ ... البخخخخاااااااااااخ وينه ..

فواز علطول ركض للتسريحه وفتح احد الدواليب وبيدين ترجف سحب الفنتالين منه وراح جلس ع طرف السرير ومسك راس فدوى برقه وبخ منه في فمها ..

ديم واقفه بالزاويه تصيح مو مصدقه

فواز التفت لها بعد ماشاف فدوى بدى يرجع لها لون وجهها : انتي ماتعرفين ؟ ..... هي تعبانه .. مفروض تعرفين .. مكانه هذا (يأشر ع البخاخ بيده )

ديم ودموعها تنزل : مادري ... مادري .. ماعرفت .. شتسوي

فواز ويرفع راس اخته شوي : فدوى .. انتي تسمعيني ؟

هزت فدوى راسها بتعب وباين انها لسه دايخه

مرت ثواني هدى الكل فيها .. والتفت فواز لديم اللي بعدها واقف في مكانها .. وبدون مايحس صار يتأملها

ديم في حالة اللاوعي .. مابعد تستوعب كل اللي صار

فواز لف راسه بسرعه : الحين انتي ليه ماتلبسين عبايه ؟ وخليتيني ادخل (وقام واقف بيطلع ) انا نسيت .. ان فدوى قالت لي مايجوز .. تطالع وحده حلوه .. بدون عبايه .. !

فدوى بعد ثواني وصلت للعالم و رفعت راسها وتكلمت بتعب : اكررررره لاجاتني الحاله بوقت غلططططط ..

# فيه ناس قالوا لي ان خيالي واسع .. صح ممكن .. بس بجد بجد .. هالأشياء تحصل .. .. ليتها خيال .. ! وليت فيه ناس عايشه عادي وطبيعي .. تنام وتقوم وبس .. ! مو حياتها كلها مغامرات .. وحوادث .. وأكشنات ..

[ دنيـــا تدور .. على كل واحد منّـــــا .. بالدور ..! ]

الساعه 12 .. و على الكوشة .. كانت جالسة علياء ...تنتظر مساعد يدخل .. وكلها خوف منه .. ومن حياتها الجديده معاه .. يمكن لأنه من برا العائله ,, وماتعرف طبايعه كثير .. وبعد هو خطبها وملك عليها وماطلب يشوفها .. !! شي غريب بالنسبة لها ..

وسط الطق والفرحة .. اعلنوا ان العريس بيدخل .. وتغطوا الحريم .. وقلب عليا قام يدق طبول .. عيونها شوي ع الباب .. وشوي لتحت .. ودها تشوفه وماودها تشوفه .. هي تعرف شكله لانهم مره خلوها تطل ع المجلس عشان تشوف شكله .. وهي كانت مره وحده بس .. !!

مساعد مرتبك .. يمشي وباين انه متوتر .. وشكله كسّر البشت من كثر ماهو حاضنه بقوه .. اخيرا وصل للكوشه .. مدّ يده وصافحها .. ورفع راسه وشافها ....

وبانت على وجهه الصدمة ..!!!!

حاول يصرّف وجلس جمبها .. ونزل راسه .. ماكان متوقعها كذا .. ماكانت علياء اللي في خياله أبد ..

اهله يقولون له انها حلوه ..!!!!!

eyes2 17-11-07 06:51 PM

ليه وقفتي لازم الحركات ..... ؟؟!!
بس بسالك اكيد تنزلين في المنتدى حقك
قبل هنا صح ؟؟ وبعدين تتذكرين هنا صح ؟؟
ليييييييييييييييه ها التفرقه ؟؟؟؟؟؟
يالله يعطيك العافيه اختي ( wrod )
تسلمي

Electron 17-11-07 09:25 PM

ليييييييييييييييييييييييييه ، يا word ،ما كملت أبغى أعرف ليه انصدم مساعد في علياء حرام شكله كان ناوي يخطب صبا وبالغلط صارت من نصيبه علياء ، لو فعلا هذا اللي صار حرام والله ... لكن عموما لن نستبق الأحداث ننتظرك .................... ومشكورة على البارت .


الساعة الآن 12:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية