منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   (حب قصير وحب ماله نهايه وحب يموت وحب اقوى من الموت قصه حب (https://www.liilas.com/vb3/t53731.html)

اسيرة الذكريات 06-10-07 04:39 PM

(حب قصير وحب ماله نهايه وحب يموت وحب اقوى من الموت قصه حب
 
جاءت لمنتداكم لكي اطلق قصتي الاولى وهي ا

( حب قصير وحب ماله نهايه وحب يموت وحب اقوى من الموت )

وهي ممتزجه من واقع حياتي ومن الخيال الواسع
لكي تتعرفو على عاداتنا وتقاليدنا
تتكلم القصه عن حب ولا شيء غير الحب
وهي مفارقة الاحباب
وحب من طرف واحد
والحب الذي لايتعدى حدود الاخلاق
الحفاظ على العائله وسمعته حتى ولو كان على حساب نفسه
هموم وااحزان ويبقى كل ذلك في قلب يتحمل من اجل العيش

ولكن مع كل ذلك يبقى الحب شامخا لايتزعزع على مدى الزمن
اتمنى ان تنال اعجابكم

لنتعرف على شخصيات القصه
العائله الاولى
بوحمد(طارق48) ام حمد(ساره43)
الاولاد
حمد(29) ناصر(23) سعد(21) نوره(23)توام ناصر شوق(15)

العائله الثانيه
بوعبد الرحمن(فهد42)ام عبد الرحمن(وضحى40)
الاولاد
عبد الرحمن(28) عبد العزيز(24) طلال(21) دانه(19) رهف(16)

العئله الثالثه
بوبسام(فيصل) ام بسام(سعاد)
الابناء
بسام(29) تغريد 25 (مطلقه) فاتن(19) سوزان(23)
العائله الرابعه
بوعادل(سعود) ام عادل(لطيفه)
عادل(25) امل(24) مازن(21) ساره(16)

طبعنا ابطال القصه موجودين
اتمنى القصه ما تنتشر في بعض المواقع

لانو في بعض الاسماء الحقيقيه
اذا عندكم اي استفسار انا حاضره
بيت بوعبد الرحمن
العائله متواجد في صالة الاستقبال تتقهوى
دخلت عليهم دانه
دانه: السلام عليكم جميعا
الجميع: وعليكم السلام
دانه: يبه حبيبي
بوعبد الرحمن: امري يا عيون ابوك
دانه:قول لطلال يأخذني للمجمع
بوعبد الرحمن:دانه اخذي السواق وروحي وفكي حالك من طلال لانه بزور بيوافق
دانه:طيب جرب عشان خاطري
بوعبد الرحمن:بس عشان خاطرك روحي ناديه
دانه راحت تنادي اخوها طلال من غرفته
دانه:طلال ممكن ادخل
طلال: تفضلي
دانه:طلول طلال
طلال: امري نعم وش بغيتي
دانه: طللول اخوي الضغيرون ابوي يبغاك في الصاله
طلال:اوكي الان جاااي
دانه: يالله قوم
طلال:تدرين قولي له نمت صرت بخبر كان
دانه:طللول قوم لا خبر ومبتدا
طلال: اوكي يالله وراك جاااي
دانه:يبه وصل
طلال: لبيه يبه
بوعبد الرحمن:يالب قلبك بس ابيك تأخذ اختك لسوق
طلال والسواق وش شغلته يأخذ فلوس على الفاضي
بوعبد الرحمن:انت خذها لسوق ولك مني الي تبي
طلال: اذا السالفه فيها الي ابي تأمر امر
دانه:لالا طللول انت اقعد ارتاح في البيت وانا اخذ الي ابي ابي 300 واروح مع السواق
طلال:مالت على ها الوجه الي كأنه زيتون معفوسه
ام عبد الرحمن:طللول وليه تقول كذا على اختك
طلال: سأليها
عبد الرحمن: ايه سأليها يقول لها ابوي طلال يأخذه بس بشرط يطلب الي يبغى تقوا خلاص بروح مع السواق وتبغى300
دانه: انا استفيد منه احسن طلال كلها كم شهر بيكون مو موجود
ام عبد الرحمن: صحيح انك انانيه مدري من طالع عليه
دانه:يا الله ماما مع الف سلامه توصين على شيء
ام عبد الرحمن: سلامتك حبيبتي
ورهف جايه من المطبخ طايره بس لانه سمعت كلمة حبيبتي
رهف: وانا مو حبيبتك
ام عبد الرحمن:من يقول مو حبيبتي الا حبيبتي ونص
طلال: وش ها الجني الي نزل علينا مدري من داعي علينا يطلع لنا جني ويخرعنا
عبد العزيز: ولا بعد هذا الجني اسبشل على شكل اختي رهف
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:بابا سمعت وش قالوا عن حبيبتك رهوف
ابوعبد الرحمن: اكيد سمعت
رهف يعني انت راضي عن تطنزهم علي صح
بو عبد الرحمن: لا مو راضي اقول طلول وعزوز سد حلجكم لا سد لكم
عبد العزيز:يبه تدري فيني انا احب الموز سد لي بموز لان جوعان
طلال:هههههه اجل انا مشتهي فراوله
ام عبد الرحمن: الله لا يحرمني من الجلسه الي توسع الصدر
بوعبد الرحمن:يا الله يا عيال مشينا لشركه
عبد العزيز:ان شالله وطلول ما ودك تجي معنا
طلال: لا والله بروح اريح اشوي
بوعبد الرحمن:خليه على راحته
عبد الرحمن: يا الله يبه السواق ينتظرك
بوعبد الرحمن: يالله مشينا
ام عبد الرحمن:بحفظ الرحمن
عبد العزيز:طلال لا تنسى الاتفاق الي بيني و بينك
ام عبد الرحمن: اي اتفاق
طلال:ولدك يبغى افاتحك بموضوع امل لان مستعجل يخاف لا تروح منه
ام عبد الرحمن: صدق يا عزوزو
عبد العزيز: صدق يمه
ام عبد لرحمن:شوف يا ولدي ما راح تتزوج قبل اخوك الكبير هذي الاصول ولا ما تفهم في الاصول
عبد العزيز: اذا رحعت نتفاهم وهو طالع حسى انا نا في امل وانا وامل بتروح من يدينه
ام عبد الرحمن: خير ان شالله
طلال: يمه انتي تعرفين والكل يعرف انا عبد العزيز يحب امل واذا كانت لغير هذا يوم موته وراح يكون روح مجرد من جسد فا لا تعاندين تكفين يمه
ام عبد الرحمن:كلمتي ما راح تتثى زواج قبل عبد الرحمن ما بيتم
طلال: يمه بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت اذا ولدك راح منايدك لا تنحبي وتصيحي
ام عبد الرحمن: ان شالله ما بصير الا كل خير
طلال:رهوف مشتهي من ايدك عصير برتقالى فرش
رهف: من عيوني الثنتين
طلال: تسلم عيونك يا الغاليه تعالي اعطيك بوسه محترمه
رهف:لا مو الحين بعد ما اسوي العصير
خلصت رهف لعصير وقدمته لطلال
رهف: تفضل
طلال: زاد فضلك تعالي خذي بوسه
رهف: وانا بعد ببوسك عشان تصير علامة الجوده
ام عبد الرحمن:ههههههههه جلسو طول النهار كل واحد يبوس الثاني


بع ما صا المغرب رجع بو عبد الرحمن من اشركه ومعه عبد الرحمن وعبد العزيز
دق التلفون
طلال: هاي قصدي هلا
فاتن:اسفه ما ادري ان الرقم غلط
طلال: يا حليلك يا فتون انا طلال
فاتن: اشوف لسانك قلب علينا
طلال: لا قلب ولا حاجه بس زلت لسان
فاتن: بفيت دانه ممكن تناديه
طلال: الان هي مشغوله
فاتن: وش مشغول فيه
طلال: تعدل في خشتها
فاتن:اهاااااااااااا طيب قول لها حنا الان جاين عندكم
طلال: ان شاللهفاتن: طيب الوالد يبغى يحكي مع عمي
بو بسام:هلا ومرحبا بخوي كيف الحال
بو عبد الرحمن: الحمد الله
بو بسام:والله يا بو عبد الرحمن بكر حنا عازمينكم في المزراعه على الغداء
بو عبد الرحمن: انشالله على الموعد نكون مو جودين
طلال : يمه العائله الكريمه بتجي عند الحين با البيت
ام عبد الرحمن: ايه وش فيها بيجون البنات لان اخت عا زمتهم
طلال: قلتي لي بيجون البنات هااااا
ام عبد الرحمن: ايه وش فيك انقلبت
طلال: لالا ما في شيء بس بروح عندي سالفه مع عزوز
طلال عزوزو عزيز عندي لك خبر
عبد العزيز:وش ها الخبر
طلال: امل ايوم جاااي البيت عندنا
عبد العزيز: قول قسم
طلال:والله والبيتالي بناها الله
عبد العزيز: احلى خبر سمعته منك
طلال: يالله روح اتشيك
عبد العزيز: من سجك انت ليه بروح اخطب ولا بملك
طلال:ههههههههههههههههههههههههه
وصلو البنات بيت بو عبد الرحمن بنائن على طلب دانه واصرارها لانه مسوي حفله صغيرونه عشان يتجمعون فيه البنات
وجلسو البنات في غرفة الضيوف وسوالف وضحك وكان واصل ضحكهم لين ممر الباب الخارجي
وكان في بيت ا لشعر رفيق طلال ه
دخل طلال وهو يضرخ ضراخ مو صاحي جات ام عبد الرحمن لطلال
ام عبد الرحمن: خير خير اللهم اجعلو خير وش فيك تصارخ
طلال: البنات اصواتهم طالع لبرى وش بيقولون عنا االناس
ام عبد الرحمن: ان شالله انا الحين اروح لهم وخليهم يقصرون على صوتهم

طلعت دانه من الغرفه لانه سمعت صوت طلال وهي لم تسمع صوت طلال ترتجف تخاف منه لان هو الوحيد العصبي ويأكل في نفسه
طلال مسك دانه من يدها
طلال: اسمعي قسم بجلالة ربي لو يطلع صوتكم لدخل وا كسر ارقابكم سا معه
ام عبد الرحمن: طلال اتركه خلاص سمعت

دخلت دانه على البنات ووجهه معفو س وما يبشر بخير
نوره: علامك دانه
دانه: طلال شرشحني يقول اصواتنا طالع لبرى

نوره: و خزيها اسمعو صوتنا يا بنات لا تتكلمون بصوت عالي هذا طلال اللحين يجينا ويعطي كل وحده كف
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره: يالله شوق مشينا
رهف: ليه توها بداية السهره
نوره: الوالده لوحدها با البيت ما نقدر نتأخر اكثر من كذا
في طلعت نوره من بيت عمه
كان عبد العزيز جاااي من برى بيجلس با البيت بعد الخبر الي سمعه من طلال






الا خرجت في وجه
تبغون تعرفون انتظروووووووووووووووووو الباااااااااااااااااااااااااااااارت الثاني



تحيات
اختكم اسيرة الذكريات

بحر الندى 06-10-07 05:52 PM

هلا و غلا بكـ

حياكـ الله

وبدايهـ موافقهـ باذن الله

وننتظر بوح قلمكـ بفارغ الصبر

ولكـ شكري و تقديري

^__^

عيوني 08-10-07 03:54 AM

الرواية رووووووووووووووووعة اختي اسيرة الذكريات مشكوورة حييييييل

عيوني 08-10-07 03:57 AM

عجلي على البارات اختي اسيرة الذكريات بسررررررررررررعة عجلي لاني متحمسة

ضياع قلب 08-10-07 04:29 AM

تسلمي على البارت ياقمر وننتظر البارت الجاي لاتطولي علينا حبيبتي
بدايه موفقه ومشوقه الله يعطيكي العافيه

اسيرة الذكريات 08-10-07 08:02 PM

مشكورين على المرور العطر
كنت اتمنى اقبال اكثر
بس جبت لعيونكم البارت التاني

تحياتي الصحفيه
اسيرة

اسيرة الذكريات 08-10-07 08:10 PM

مشكورين على المرور العطر


الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااارات الثاني



كان عبد لعزيز في دخلته يغني
وكانت امل معصب على اخته لانه لسى عند البنات
وفتحت امل الباب وفتح عزوزو الباب وشاف الملاك واقف ورى الباب من رباشته تصلب قدامه وبا الغلط جااات ايده على ايده

عبد العزيز: انا اسف
امل بدلع: انا الي اسفه شوق يا الله مشينا
شوق:ايه ما نديني لان حبيب القلب معاك
عبد العزيز انسحب وخرج ينتظر خروجهم عشان يد خل البيت لانه فرحان فرح مو طبيعي

خرجو البنات من بيت بو عبد الرحمن
وكان عبد العزيز الارض ما توسعه من الفرحه وكان داخل ويقول يا معيريس عين الله تراك
ودخل عليه عبد الرحمن
عبد الرحمن: اي معرس انت وجهك تتحلم انك معرس
عبد العزيز:هه لالا واحد من الربع بيعرس وفرحان له
عبد الرحمن: واحد من الربع وفرحان له كل ها الفرحه
ونام عبد العزيز وهو فرحان اخر فرحه

طلع الصباح على عائله بو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن: راحت لغرف عياه تقومهم عشان يرحون للمزرعه
ام عبد الرحمن مثل المروحه تلف على كل الغرف
راحت غرفة عبد الرحمن
ام عبد الرحمن: حبيبي دحيم يالله قوم وش بلاك
عبد الرحمن: ان شالله يالله قايمن وراك
وراحت لغرفة عبد العزيز
عزوز قوم يمه بسك نوم
عبد العزيز::يالله قابيم

وكملت على الباقي وراحت غرفة طلال
ما حصلتا فيه شافته جااااي من برى و متخبي عشان ما تشوفه
وسمعت صوته ولفة عليه
ام عبد الرحمن: طلال وليه كل ها التأخير برى البيت
طلال: واله الربع لزمو علي وجلست معهم
ام عبد الرحمن: ليه رجعت نمت معهم احسن
طلال: لالالا قلت يمكن تفقدين
ام عبد الرحمن: وقسم بجلالة ربي انا ابوك لو عرف بخليك يومين ما تطلع ابد
طلال برجا: تكفين ما ابغى يعرف والله اني ما اتأخر مره ثانيه
ام عبد الرحمن: بقول له عشان ما تتأخر وانا زعلانه عليك
وخرجت من غرفه وراحت المطبخ تحضر الفطور واعراض المزرعه

دانه سمعت ضراخ امه وراحت لغرفة طلال تعرف السالفه
دانه: صباح الخير طلول شا الصارخ من صباح ربي
طلال:دانه ترى ابدا مالي خلقك طلعي برى لا تسمعين كلام ما يرضيك
دانه:طيب قولي وش فيك
طلال بصراخ: دانه والله ان ما طلعتي لجيك واكسر راسكتسمعين وش اقول بكسر راسك
دانه: بسم الله الرحمن الرحيم زين بنطلع

طلال: اووووووووووووووووف سكري الباب وراك
ام عبد الرحمن: نادت الكل على الفطور الا طلال لانه زعلان منه

جلسوا الجميع على الفطور
رهف:ماما فين طلال
ام عبد الرحمن:راجع متأخر من برى يا بو عبد الرحمن ما يبغني اقول لك
رهف: يبه سامحه بس ها المره
عبد العزيز: صحيح يبه هو طالع مع ربعه لان من زمان ما شفهم
بو عبد الرحمن: ولول انا بروح اكلمه
ام عبد الرحمن: فهد تكفى لا تصرخ في وجهه ولا تنفعل
رهف: يبه بروح معاك
راحت رهف مع ابوها غرفة طلال
ام عبد الرحمن:يا ويلي خايفه لا يسمعه كلام ما يعجبه ويزعل علي

دخل بو عبد الرحمن غرفه طلال
بو عبد الرحمن بنفعال وعصبيه:طلال وينك فيه لين الان ولا ما وراك اهل يسألون عنك
طلال: يبه اسمعني
بو عبد الرحمن: ما ابي اسمعك
طلال: طيب وش فيها اذا تأخرت مع ربعي كم ساعه
بو عبد الرحمن رفع ايده: وش رايك ما ترجع البيت ابدا
طلال: لالا اضربني

بو عبد الرحمن: رجع يكمل فطوره
ام عبد الرحمن: عسى بس ما زعلت يا فهد
بو عبد الرحمن:لالا ما زعلته
رهف:يبه احلف ما زعلته

بو عبد الرحمن: سكري السالفه
ام عبد الرحمن:ياللله تجهزوا حق المزرعه

الا بنزلت طلال مسرع متوجه لباب الخارجي
عبد العزيز: فين رايح
طلال: با الي ما يحفظني
بو عبد الرحمن: طلال طللول دحيم عزوز روحو خلوه يرجع ترى هذا ولدي وانا اعرف اذا عصب ما يشوف طريقه وعفاريت الدنيا في وجهه
اتصلت رهف في طلال
طلال:هلا رهوف
رهف: الوالد يبغى يكلمك
طلال: هلا يبه
بو عبد الرحمن: يا ولدي سا محني على الكلام الي قلته وانا ما سويت ها الشيء الا عشان مصلحتك وخوفي عليك
طلال: يبه انت معاك حق س انا زعلان من نفسي مو منك
بو عبد الرحمن:طلال اذا مو زعلان مني ارجع البيت
طلال:تامر امر لان برجع
بو عبد الرحمن: بحفظ الكريم حنا في الانتظار عشان نروح المزرعه

ام عبد الرحمن:يا بنات يالله جهزوا
رهف ودانه: حنا جاهزين
عبد العزيز: طلال وصل يالله مشينا
بو عبد الرحمن:يالله طلال بتروح معنا
طلال:لا بروح بسيارتي لاني انا وسعد ومازن بروح البر
بو عبد الرحمن: قول كذا يالله مشينا
وصلوا المزراعه بعد طريق طويل مدته 3 ساعات

ام عبد الرحمن:سلمت على ام بسام وام عادل وحمد
وجلسوا يسالفون
والبنات راحو غرفة لوحدهم عشان السوالف
دانه:السلام عليكم جميعا
الجميع: و عليكم السلام
رهف: يا بنات دريتوا ان طلال بيروح البر مع سعد ومازن
ساره: وش رايكم كل وحده تروح مع اخوها انا وامل نروح مع مازن
ورهف ودانه مع طلال ونوره وشوق مع سعد
دانه: يا غبائك طيب فاتن وسوزان وتغريد مع مين يروحون
ساره عضت على شفيفها: صح راحت عن بالي

ام بسام:يالله يا بنات على الغداء
البنات: يالله جاينا
شوق: يعني كل خططنا فاشله
تغريد: نفس ما قلتي فاشله
رهف اتصلت في طلال تسأله متى راح يمشون البر
رهف: هلا طلال
طلال: اهلين
رهف: متى بتطلعون البر
رهف: الان بنمشي
رهف: ليه انتو تغديتوا
طلال: صار لنا ساعه
رهف:اهاااااااااااااا مع الف سلامه

سعد: طلال اخرتنا يالله بسرعه
قبل لا تليل

طلال: يالله مشينا لاتسى الشوزن
مازن: ما نسيناه
طلال: اجل يالله نمشي
وركبو السياره ومشوى
وبعد ساعات قليله وصلوا برى الثمامه
وعلى ما نصبو الخيمه واكلو وسالفوا ليلة الدنيا
قابلو هناك صديقهم نواف
مازن: طلال قوم نقنص
طلال: مهبول انت في ها الليل تبيني اقنص وكيف نشوف
سعد: مازن ليه طاير خليه بكره او قريب الفجر
نواف: صحيح كلام عين العقل
مازن:طلال قوم ولا انت مو رجال تخاف من الليل
طلال: يالله مشينا وبنشوف وش بتقنص في ها الليل
مازن: خذ الشوزن معك
سعد: مهبو لين انتوا
طلال:لالا بس نجرب
مازن:يالله طلال مشينا
اخذو السياره وبعدو عنا الخيمه
وراحو يقنصون طبعنا مازن
راح يطلق يمين وشمال يمين وشمال
وشاف طلال على الارض يصرخ
طلال:::اه اه اه اه اه اه اه اه اه مازن ا حس بألم فضيع رهيب
مازن:طلال طلال وش فيك


اذا متشوقين لقصه
يا ترى وش بيصيرلطلال ومن تسبب في المه هذا عدوه او واحد حاب ينتقم منه وهو بعيد عن اهله
واتمنى مشاركات اكثر من كذا
و سامحوني على القصور
لان البارت قصير لاني كنت مشغوله

اسيرة الذكريات 08-10-07 08:17 PM

اختي بحر الندى اتمنى تثبيت القصه اذا ما عندك مانع

وتسلمين

شذى الـــــــــورد 23-11-07 03:24 PM

مشكوره على القصه ارائعه

وفي انتظار البارت الجديد
على احر من الجمر

اسيرة الذكريات 23-11-07 03:37 PM

طلال:مدري واغمى عليه
مازن اتصل على نواف وسعد:هلا سعد تعالي بسرعه طلال مصاب بضرية الشوزن
سعد:وشو مصاب
نواف: اوكي اوكي الان جاينكم
سعد: انتوا بعدتوا عن الخيمه كثير
مازن:لالا بسرعه لا يروح بين ايديني
سعد:يالله ياله جاين
وصل سعد ونواف لمكان الحادث
مازن: يالله تعالوا معاي نركبه في السياره ونروح على اقرب مستشفى

سعد:يالله مشينا
وبعد 30 دقيقه تقؤيبا وصلو المستشفى
وتدخل طلال غرفة العمليات وجاءت الشرطه تأخذ اقول المتولجدين معه
الشرطي:السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
الشرطي: من كان معه لما انصاب
مازن: انا كنت معه وقت الحادث
الشرطي : وكيف جاءت الاصابه
مازن: كنا ناوين نقنص وخرجنا انا وطلال ورحنا نقنص وانا كنت كنت
الشرطي: كمل وش كنت
مازن: كنت كنت اطلق يمين شمال بعدين سمعت صوته يصرخ
االضابط: يعني انت الي تسببت في الحادث
مازن: ايه
الضابط: حنا الان بنأخذك للتوقيف لين يصح المصاب
سعد:لالالا هذا ولد عمي
الضابط: القانون يمشي على الكل حتى ولو كان ولد عمك
سعد: مازن ما راح نخليك لوحدك
خرج الدكتور
من غرفة العنايه المركزه
سعد: دكتور بشر
الدكتور: الحمد الله انها جاءت بسيطه ولا تسببت في قطع شريان
سعد: الحمد الله
نواف: سعد اتصل با ألاهل عشان تخبرهم ويروح عمي بو عبد الرحمن يتنازل عن مازن
سعد : ان شالله
سعد اتصل في بيت بو عبد الرحمن
سعد: هلا عبد العزيز
عبد العزيز: اهلين كيف الحال
سعد: مو وقته تسأل عن اخباري عزوز تعال مستشفى الرياض بسرعه الي قريب من الثمامه
عبد العزيز:وليه

سعد: طلال مصاب ولا زم يجي عمي عشان يقدم تنازل عن مازن
عبد العزيز: مااااااااااااااااااااااااااااااازن
سعد: ايه مازن
عبد العزيز: يالله بس ا قول للوالد والوالده يجهزون ونجي عندكم
************************************************
عبدالرحمن؛خير ان شالله وش صار
عبداعزيز:هدو اعصابكم ويمه لاتنفعلين
ام عبدالرحمن بخوف ودمعها على خدها: خير وش صاير طلال في شيء
عبدالعزيز:طلال في المستشفى بس الحمدالله طمنوني علي اصدقائها
بو عبدالرحمن:طيب الحمدالله
عبدالعزيز:وش ذا الورطه وش لون اقول لهم
عبدالرحمن: وش تقول انت
عبدالعزيز:هاااااالا ولا شيء يبه لازم انت تروح معي عشان عشاااااااااااااان
بوعبد الرحمن: عشان وشو تكلم
عبدالعزيز:عشانااااااااااا تتنازل عن مازن ولد عمي
بوعبد الرحمن:ولد اخوي يالله بسرعه عزوز مو حنا الي جلسون عيالنا في الشرطه
بس ما ابغى عمكم يعرف با السالفه لان اكيد بيكبر السالفه ويتضر منها سعد وانت تعرف عمك عصبي
عبد العزيز وعبد الرحمن: ان شالله
وصلو المستشفى عبد الرحمن وام عبد الرحمن والبنات نزلوا المستشفى

وعبد العزيز وبو عبد الرحمن راحو قسم الشرطه
دخلو على العقيد
بوعبدالرحمن:هلا هلابوسعود
بوسعود:مرحبتين
عبدالعزيز: السلام عليكم
بوسعود: وعليكم السلام ها وش عندكم زايرين القسم
بو عبد الرحمن: جاااااااي لولد اخوي
بوسعود: ولد اخوك مازن عاد تقصد كنت شاك في الاسم بس قلت لالالا مازن ولدبو عادل
بو عبد الرحمن: ولد بو عادل يا الله يا بو سعود طلعها ما ابغى يقول طولوا علي عشان ما يطلعوني
بوسعود:تامر بس وقع هنا تنازل يا ضابط جيب مازن الي من ساعه دخل القسم
دخل مازن وهو منزل اسه مو قادر يناظر في عمه الشهم الي لو احد غيره كان قال خله يعفن في التوقيف لين يتأدب
بوعبدارحمن: وقف لما شاف مازن مازن عسى بس ما سووى فيك شيء مازن ضم عمه وبكى
عبد العزيز:مازن خلاص يالله خلونا نمشي من هنا
مازن:سامحني عمي ما كان قصدي ااذي طلال ياليت انا الي نصبت مو هو
بو عبدالرحمن: عيب عليك تقول على نفسك كذا وانا عارف انك مو متعمد وانك تحبه بس هذا الي ماتبه الله المهم ما ابغى ابوك يعرف با السالفه ترى يقلبها
فوق تحت
مازن ببتسامه:ان شالله وهو يقول في قلبه يا طيبتك قلبك يا عمي لو حد ثاني كان خلاني اعفن بعدين يفكر يتنازل عني
بو عبدارحمن: عبد العزيز يالله خلنا نروح المستشفى نشوف طلال
مازن:لالا عبد العزيز انا زلني قريب من هنا بأخذ تكسي وبرجع البلد
بو عبدالرحمن: وليه يا ولدي روح معنا نزور طلال وبعدين نرجعم للبلد
مازن: مو قادر احط عيني في عمتي ام عبد الرحمن اخاف اسمع كلمه منه وهي معصبه
بو عبدالرحمن: ام عبد الرحمن طيبه وتحبك
دخلو المستشفى وراحو قسم العنايه المشدده
عبدالعزيز:ها عبدالرحمن شفتوه
عبد الرحمن:لالا قالو بعد نصف ساعه
مازن: عمتي ام عبد الرحمن كيف الحال
ام عبد الرحمن: الحمدالله يا ولدي
مازن:قرب من ام عبد الرحمن وقام يبكي سامحني ياعمتي ما كان قصدي اااذي وهو غالي عندي واله مو قصدي مو قصدي
عبد الرحمنك مازن اهد اهدا اشوي
ام عبد الرحمن: عارفه ياولدي انا موقصدك وانت اولدي وشلون ازعل على ولدي
سعد:عمتي ام عبد الرحمن وانا مالي كرت طاح كرتي
الجميع:ههههههههههههههههههههههههه
سعد: لا يا ولدي وانت غالي انتو معزتكم من معزة طللول
جااااء الدكتور
بو عبد الرحمن: نقدر ندخل له
الدكتور: اهاا انتوا تادرو بس بهدوء وما تتكلموش معه كتير
دخلوا الجميع وهم فرحانين بشوفته
ام عبد الرحمن: الحمداله على السلامه يا الغالي
عبد العزيز: احم احم احم يبغالي مره اتمريض واشوف اذا تقولين غالي
الجميع:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:سعد فين نواف
مازن:ينتظر في في غرفة الانتظار
بوعبدالرحمن: سعد روح ناده
طلال:دانه ورهف يالله مع السلامه
دانه:طالع هذا يطردنا المفروض تقول يا هلا ومرحبا فيك نورتو المستشفى
طلال: شفت يا سعد طولت اللسان للحين ماغيرت رايك فيها
حمر وجه دانه من الفشيل :
دانه: اهههااااا رهف تعالي انا جوعانه خلينا نطلع نروح الكفتريه
وطلعو الا في وجهم نواف جااااي
ومن بلاهة رهف جاس تناظر فيه كأن عمره ما شفت نفس ها الجمال
ومن االاهبال تعلقة كم عبايتها في الباب و هو ماسك بأيده مسكة الباب
دانه:رهف وش فيك يالله
رهف: كم عباتي علق في مسكة الباب وهو حاط ايد عليه
دانه:هههههههههههههههههههههه اليوم ما وش فيه الفشيله والاحراج صايرين ربعنا
نواف : حس في احد جالس يعافر من وراها لف ولاق الاخت رهف تدور طريقه تفك الكم
وخر ايده وفك الكم حقها بعد ما كنت بتفكه وهي علقة اكثرومن
عفرتها طاحت الشيله من على وجهه وشاف الوجه الابيضاني واليعيون العسليه ا
رهف:في نفسه تقول خلصنا نبغى نمشي بس والله على جمال يصقع يذبح يفحط يطعس صحيح احلى مني لالا انا احلى

نواف: في نفسه يقول وش ها الجمال اجل مره ثانيه بناظر في طلال عشان اتذكر ها الجمال صحيح الي بيخطبونه يشوفنا اخوه بعدين يخطبونها
***************************************************

وبعد ساعات قليله كل الاهل زارو طلال في المستشفى
ونقلوها لمشتسفى في د ا خل الرياض
وتعافا وخرج من المستشفى

الصباح في بيت بو عبد الرحمن وقت الفطور

نزل طلال وعبد العزيز للفطور
وبعدهم عبد الرحمن ورهف ودانه كانت تعفر في غرفتها تحوس في دولابها تدور على ملابس عشان تكشخ فيهم
ونزل الجميع وجلس عبدالرحمن على طاولة الطعام ودانه نزلت ورهف وجلسو يفطرون
وطلال وعبد العزيزعندهم سالفه
ام عبد الرحمن:يا يا طلال وعزوز الفطور جاهز
عبد العزيز انتو افطروا انا بطلع مع طلال نلف شوي وراجعين
ام عبد الرحمن: الله وياكم مدري وش فيهم اول مره يفطرون برى
خرج طلال وعزوز
وركبو السياره
عبد العزيز:طلال لين متى بنتظر
طلال: على ايش تنتظر
عبد العزيز:طلال انا احب امل احب امل انت تفهم واذا تزوجت حد غيري بنتحر
طلال:طول باللك شوي خلاص ابشر انا اليوم بكلم الوالده في الموضوع بس ليه انت ما كلمتها فيه
عبدالعزيز: كلمتها وتعبت وكل مره اقول لها تقول اذا تزوج عبدالرحمن ان اختار البنت الي ت تبغاها وتزوج
طلال:خلاص انا اكلمها اليوم
بس يالله تراني ابغى افطر ولا ترى اغير رايي
عبد العزيز:لالالالالالالا خلاص الان نروح نفطر
وبعد ما فطروا راحوا اخذو لفه
ورجعوا البيت الساعه1 الظهر
ام عبدالرحمن: ماصر فطور تطلعون من الساعه8 ولا ترجعون الا 1 وكل هذا فطور
طلال: فطرنا وراحنا تنمشى شوي وهذا حنا رجعنا
عبدالعزيز:انا رايح اخذ الملفات وطالع الشركه
ام عبدالرحمن: الله معاك بس ابوك وعبد الرحمن طلعوا من الصباح
عبدالعزيز:انا ما عندي شغل بس الان بطلع الشركه عشان اساعد عبدالرحمن
طلال وانا بجلس معك عندي سالفه بس يالله رهف ودانه ياله قلبو اوجيهكم
رهف:ان شالله اخوي
دانه: ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
طلال:يمه من لسانك الطويل طالعه على خالتي ام فراس
ام عبدالرحمن:طلول وش تقول عن خالتك
طلال: لالالالالالا ولا شيء
وكل وحده من البنات راحت غرفتها وعبدالعزيز طلع لشركه
ام عبد الرحمن: وش السالفه ياطلال
طلال: يمه انا بكلمك في موضوع عبد العزيز يمه عبدالعزيز يبغى امل وانتي مصره ما يتزوج الا لمن يتزوج عبد الرحمن طيب بس خطبه
لان الخطاب يجون لها وتوقعي في اي لحضه توافق لانها انتظرت كثير
ام عبدالرحمن:خلاص الخميس الجاااااي نروح نخطبهااااااا
طلال:يمه الخميس الجاااااااااي بعيد ليه مو هذا الخميس خير البر عاجل
ام عبدالرحمن: خلاص انا قلت الخميس الجااااي
طلال: مشكورررررره على الاقل نشوف ضحكتها لي من زمان ما شفناهاا ولا سمعنا طنازته
يالله انا بروح اغير ملابسي وطالع مع سعد ومازن
طلال اتصل في عبدالعزيز
طلال:عزوز امي وافقت كلللللللوش ما اعرف اسوي
عبدالعزيز:بعدين اكلمك انا في اجتماع
طلال:طيب امي وافقت وقالت الخميس الجااااي بتروح تخطب بس
عبد العزيز: صحيح
طلال:صحيح

خرج طلال مع سعد ومازن وراحو الكوفي شوب
سعد:طللول اخلص علينا اشرب بسرعه نبغى نروح صالة البلياردو
طلال:شوي شوي علي بعدين اشرق
مازن: قوم يالله واشربه في الطريق
طلال:لالا بشربه هنا وحنا في الطريق بأخذ لي من ستار بوكس
سعد:طلول وش ذا البطن مو زين لك لا تكثر منه
طلال:يالله مشينا فكونا من هذرتكم

مازن:يالله ياجماعه انا عازمكم اليوم على العشاء
طلال:وش المناسبه يابو فارس
مازن:امل انخطب
طلال مصدوم:انخطبت من الي خاطبه
مازن:ولد عمك الكريه بسام
طلال: بسام
سعد: وش فيك طلال مصدوم
طلال: لالا لا مصدوم ولا شيء خلاص انتوا روحوا وانا بروح البيت
سعد: وليه
طلال: بس احس اني تعبان



في بيت بو عبد الرحمن اتصلت ام بسام تعزمهم على خطبة امل
ام عبدالرحمن:هلا
ام بسام:اهلين كيف الحال
ام عبدالرحمن:الحمدالله
ام بسام:انتوا معزومين على خطبة امل لولد عمه بسام
ام عبدالرحمن: ممم مبروك
ام بسام:الله يبارك في
وسكرت الخط وجه ام عبد الرحمن محطوف لونه
وصل طلال البيت معصب
طلال:هلا
ام عبدالرحمن بجفاف:اهلين
طلال:يمه اشفيك
ام عبد ارحمن:امل انخطبت وخطبتها يوم الخميس
طلال: عرفت بالسالفه خبرني مازن يالله عن اذنك والله يعينك تقولي لعزوز
صار وقت المغرب وام عبد الرحمن تدعي لولده عبد العزيز
وجاء بوعبدالرحمن من الشركه ومعه عزوز ودحيم
وعبد العزيز فرحان على الاخر
بو عبد الرحمن:ام عبدالرحمن وش فيك متغير تعبانه
ام عبد الرحمن: لالا مو تعبانه يابنات روحوا مع السواق اشتروا لكم ملابس لخطبة بنت عمكم
وولد عمكم
دانه: اي ولد واي بنت عم
طلال نازل من فوق
ولد عمكم بسام لبنت عمكم امل
عبد العزيز فز من ماكنه وطلال راح ركض لغرفته لان شاف الشر في عيون عبد العزيز
عبد العزيز دخل على طلال
عبد العزيز:انت من جدك تقول كذا ولا تكذب علي
طلال: والله من جدي
عبد العزيزمسك طلال وهو معصب انت متأكد
طلال بخوف: ايه متأكد حتى خطبتها في اليوم الي كنا بنخطبها لك فيه
عبد العزيز:مايصير مايصير امل تحبني بس كل منكم كلكم
ونزل عبد العزيز معصب ولي اول مره يعصب هو الي طبعا مرح يحب يمزح يعصب
والجميع وقف
طلال وراها خايف لا يسوي في نفس شيء والكلمات الي قالها عبد العزيز تتردد في اذن طلال اذا
تزوجت عيري بنتحر بنتحر
بو عبد الرحمن: عبدالعزيز عبد العزيز عبد الرحمن روح وراها اخوك مجنون
دانه خايفه:يمه وش فيه عبد العزيز وام عبد الرحمن تبكي مو قادره تنطق بحرف
وعبد العزيز اخذ سيارته وطلع
وطلال راح وراها وعبد الرحمن و يتصلون عليه ما يرد
ومن سرعته ضيعوى
ورجع طلال وعبد الرحمن البيت
وكانت الساعه 11
وانتظرو لمن الساعه 3 الفجر ما غمضت لهم عين
ولا سمعوا عن خبر ولا حتى رجع البيت والجوال مقفل
راح عبد العزيز لصديقه نواف اقرب واعز صديق عنده
نواف: عزيز وش صاير فيك
عبد العزيز:نواف امل بتتزوج
نواف: تعال اركب معاي خليني ارجعك البيت
عبد العزيز: لالا ما راح ارجع خلهم يتعذبون مثل ما عذبوني
ولا تتصل عليهم اذا اتصلت لا انت صديقي ولا اعرفك
وفي بيت بو عبد الرحمن
اتصل
ناصر
على جوال طلال
طلال: هلا ناصر
ناصر :اهلين طلال انا عارف انا الان عزوز في حال ما يعلم ابها الا رب العالمين لاكن هو اتصل فيني
طمن الوالد والولده
طلال: هو فينا الان
ناصر: طلال اعفيني من الجواب

وسكر الخط

و ام عبد الرحمن متندم كثير وما جفة لها دمعه
ام عبد الرحمن: انا السباب انا الي منعت انا استاهل استاهل
عبد الرحمن:يمه هدي هدي
بوعبد الرحمن:اذا راق بيرجع بس انتي لا تهرين نفسك ان شالله اليوم راح يجيء
طلال:يمه اطمني عزوز بخير ناصر دق لي من شوي وطمني عليه
ام عبد الرحمن:انا ما اطمن الا اذا شفته في وجهي

اسيرة الذكريات 23-11-07 03:39 PM

اتمنى التفاعل
وهذا اخر بارت بعد رجعتي من الحادث

love story_forever 24-11-07 07:04 PM

اتمنى انك تكمليه
بجد تسلم ايدك

اسيرة الذكريات 28-11-07 12:57 PM

ان شالله
خلال هذا الشهر بس انتظروا
لانو عندي ضروف

وان شالله البارت الجاااااااااااي بيكون طويل
وفي احداث اكثر

اسيرة الذكريات 05-12-07 01:03 PM

رجع للبيت
دخل عبد العزيز البيت
ام عبد الرحمن:هلا هلا بولدي اشلونك وش اخبارك
وعبد العزيز وااقف مثل الصنم جسد بلا روح
بو عبد الرحمن:كيف الحال يا عزوزو البيت نوره طافي من دونك
طلال:عزوزو وش فيك تكلم رد على ابوي على الاقل
عبد العزيز:مالي خلق اي احد
و عبد الرحمن: طيب روح ارتاح وبعدين نتفاهم
عبد العزيز:راح لغرفته يرتاح وقلبه متقطع
ونام وماحس با الوقت جاءت صلاة المغرب
خرج بو عبد الرحمن وعبد الرحمن وطلال المسجد لصلاه
وبعد ما صلو وهم خارجين من المسجد شافو عمهم بو بوعادل
عبد الرحمن:هلا عمي وش اخبارك
بو عادل:الحمدالله هلا هلا بخوي بو دحيم

بو عبد الرحمن:هلا بيك اشلونك وش اخبارك مع الشغل
بو عادل:الحمدالله ان شالله اليوم ملكة امل خلونا نشوفكم
بو عبد الرحمن: اكيد ما يبي لها كلام هذا ولدنا وهذي بنتنا
بوعادل على خير ان شالله
ورجعوا ا البيت
شربوا القهوه
طلال:يمه فين البنات
عبد الرحمن: اكيد كل وحد تعدل خشتها وكشتها
طلال: وليه ان شالله
ام عبد الرحمن: اليوم ملكة امل بنت عمك
طلال:قولي كذا
بو عبد الرحمن: ام دحيم عزوز ما قام من النوم
ام عبد الرحمن:لالالالا ما قام
عبد الرحمن: ان بروح اقومه وبتفاهم معه
راح عبد الرحمن لي غرفة عبد العزيز الي ما يفصل بينا وبينه الا جدار بسيط
عبد الرحمن دق الباب
عبد العزيز: تفضل
دخل عبد الرحمن
عبد العزيز:هلا ا الغالي على فين ان شالله كل ها الكشخه
عبد الرحمن:ولا مكان بس رايح المسجد واحتمال اروح ملكة بنت عمك
عبد العزيز:اهااا الله يوفقها
عبد الرحمن:عبدالعزيز ابغيك تفهمني وتسمعني للأخر
عبد العزيز:اسمعك
عبد الرحمن:عبد العزيز اذا الان عشان بنت عمك وهزتك كذا اجل لو تشوف الي انا اشوفه
ابغاك تسوي نفسك ولا تهتم لان لو عمي عرف بتصير مشكله وبتنهز صورتك بين القبيله
خليك طبيعي يالله وقوم غير ملابسك واغسل وجهك واكشخ وعدل مزاجك وتعال معنا
عبد العزيز: مستحيل اروح
عبد الرحمن:ليه مستحيل
عبد العزيز: ان الان بعيد وقلبي متقطع والدمعه على طرف عيني وشلون تبغاني اروح لملكتها واشوفها
لواحد غيري ولا الواحد الي غيري ولد عمي ما اقدر ماقدر
عبد الرحمن: وش نقول لعمي يالله بس ها اليوم دوس على قلبك وروح عشان الوالد
عبد العزيز: الان بتقو لي دوس على قلبك وفي زواجها بتقول لي دوس على قلبك
عبد الرحمن: اذا صحيح تحبها بتروح


عبد العزيز:ان شالله
دخل عليهم طلال
طلال: اهلا اخوا ني الاعزاء
عبد العزيز:اهلين
طلال: ان جااااااااي اوضح لك وس سبب رفض امل لك
عبد الرحمن:طلال وبعدين
طلال:خلني اوضح لها عشان يعرف ليه وافقت على بسام
عبدالعزيز:غرد قول
طلال: مو من سنتين صار معك حادث على طريق جده
ودخلت المستشفى شهرين
وعملوا لك عمليه صح وقالوا يمكن يأثر عليك ما تقدر تجيب عيال وبعدين تأكدواوقالوا لالا ما اثر
يمكن امها اسمعة وقالت لها
عبد العزيز:يجوز بس هذا سبب مو مقنع
عبد الرحمن: يالله بسرعه اجهزوا
رهف شافت انوار غرفة عبد العزيز شغاله وتسمع فيها صوتها راحت ركض لغرفته
رهف دخلت غرفة عبد العزيز
رهف: هلا وغلا بخوي عزوز اقول انا وش فيه البيت منور عزوز رد وش فيك
طلال: رهف اوووووووووووووووووووص
عبد الرحمن: وليه ما لبستي وعدلتي خشتك وكشتك
رهف:اتخس امول اتزين لها وهي اكسرت قلب اخوي جعل الله يكسر قلبها
طلال:عاشت اختي بس اووووووووووووووووووووووووووووووص يالله
عبد العزيز:لالا يارهف مو طبعك هذا لازم تروحين عشان ابوي وامي
رهف: وانت يا عزوز ما ارضى اشوفك مكتم وحزين
عبد الرحمن: طيب عشان ما يتكلمون علي ابوي وامي روحي
رهف:اوف ماني رايحه خليها تولي زين
عبد العزيز:طيب واذا عشاني بتروحين
رهف: على شرط اشوفك مبتسم
عبد العزيز:صعبه اتظهر با الفرح وبداخلي اتقطع
رهف: طيب بروح عشانك بس والله بلبس اسود
طلال:هههههههههههههههههه
عبد العزيز:عبد الرحمن ان بروح بس بشرط زواجها ما اروح لو على قطع ارقبتي
عبد الرحمن:كيفك

وجهز الجميع وراحو للملكه
دخلو البنات
وشافوا امل لابسه فستان احمر بارز كل جمالها
سلمو البنات عليها
امل:رهوف ليه لابس اسود
رهف:اخوي عزوز قالي البسي اسود يصير عليك حلو
فاتن:الله يازين الي بتأخذ اخوك ياهي بتعيش في احلى عيشه
امل:هههه حتى بسام
فاتن: بس اخوي بساااااااااااااام عصبي مره
فاتن كلمت دانه في اذنها
فاتن:يالله انا اكره امل ما ودي تكون لخوي
دانه:هههههه
ام عبد الرحمن:رهووف تعالي تعالي
رهف:لبيه يا احلى ام في الدنيا
ام عبدالرحمن:رهف وليه مو حاطه مكياج
رهف:يمه ماني حاطه ان باالزور وافقة اجي
ام عبدالر حمن:روحي بسرعه على الاقل حطي روج وكحله
رهف:ان شالله
ام عبد الرحمن:وابتسمي لا تكشرين
رهف:في اومر ثانيه بس ابتسام ماني مبتسمه
ام عبدالرحمن:طيب روحي
رهف:اوه اوه نسيت ما جبت معي ميك اب
ام عبدالرحمن:روحي عند دانه اكيد جايبه معها
رهف:حاضر يعني مافي مفر
رهف راحت لدانه
رهف:انتي هي ام الكشخه المشغل المتحرك
دانه:نعم نعم
رهف:الله ينعم عليك بغيت كحله ورووج لان الوالده العزيزه تباني احد
دانه:حاضر من عيوني فتحي الشنطه وحطي الي تبغي
رهف:مششششششششششششكوره يا اختي
وراحت رهف وحطت مكياج بناتي خفيف

اما في مجلس الرجال
عبد العزيز جالس على اعصابه حابس انفاس ينتظر يشوف العريس ويبارك له
ويخرج قبل لا ينقلب كل شيء
عبد الرحمن:عبد العزيز ابتسم اقسم ان الحزن مبين في عيونك
عبد العزيز:ما اقدر
بو بساام:عبد العزيز هلا ومرحبا من زمان مو شايفك
عبد العزيز:هلا هلا هلا عمي
ناصر:عبد العزيز ممكن شوي بغيتك في سالفه
فز عبد العزيز وطلع وراء ناصر لان ناصر شاف البركان الي في عيون عبد العزيز وناداها قبل لالا ينفضح
وطلع مع ناصر وركبو السياره وابعدوا شوي عن البيت
ناصر:عبد العزيز لي متى وانت بتبقى على هذي الحاله
عبد العزيزيبكي:ما اقدر اشوفه فرحان وهو بيأخذ قلبي مني اليوم يا ناصر حلمي بيروح حلمي الي حلمته
من سنين تلاش ضاع ضاع اليوم بتكون في عصمت شخص غيري
وبكى وبكى
ناصر:انا ما قلت لك هاا الكلام عشان ابكيك بس انت لالالازم تفهم
ويالله امسح دموعك وتظاهر با الفرح وخلينا نرجع قبل لا حد يشك

ورجعواا البيت ودخلو مجلس الرجال
دق تلفون عبد العزيز
فقدتك يا اعز النــ
عبد العزيز:الو
رهف:هلا عزيز
عبد العزيز:اهلين
رهف:ما خلصوا
عبد العزيز:بصوت حزززين لالالا
رهف تبكي:عزوزو ما ابغى اجلس ابغى اروح
عبد العزيز:رهف عقلي تراني ما سك دموعي لا تخليها تنزل وروحي مسحي دموعك
قبل لا حد يشك
دخلت شوق وفاتن وشافت رهف تبكي
رهف:عزوزو باي باي
شوق:رهوف ليه تبكين اليوم ملكة بنت عمك وولد عمك المفروض تكوني فرحانه
رهف:لالا انا ما ابكي بس عيوني تألمني
فاتن:طيب قومي امل تبغاك
خرجت رهف من الغرفه وراحت لاامل
رهف من دون نفس وبنفس خايسه:نعم وش بغيتي
امل:تعالي صوري معااااي
رهف:مو الحين بعدين

في مجلس الرجال
وصل الشيخ
بو بسام :هلا والله با الشيخ تفضل تفضل
الشيخ :زاد فضلك
بس يالله انا مستعجل فين العريس
بسام: هذا انا
الشيخ:والشهود فينهم
بو بسام: اخوها مازن والد عمه عبد الرحمن وناصر
عبد الرحمن:انا ناسي البطاقه
بو بسام:عبد العزيز معك البطاقه
عبد العزيز:ايه معي
وملك الشيخ وطلع ودخل بسام يشوف العروسه وبارك عزوزو للمعرس
وطلع عبد العزيز والدمعه معلقه في عيونه
ركب سيارته ورجع للبيت
وصل البيت وطلع لغرفته
الا وهو صاعد على الدرج شاف رهف داخل
عبد العزيز: انتي من الي جابك
رهف: السواق رهف بحزن عزوز سا محني ما قدرت اوصل لها الي تبيه
عبد العزيز: اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
وطلع لغرفته
ورمى شماغه على السرير وسترخى على السرير وقام يبكي ويون بشكل مو طبيعي
انا اليوم اعلنت للعالم حبي لك لاكن ما نفعني الوقت سرقني
انا الي حبيتك وبعيني سكنتي
رهف طلعت لغرفة عبد العزيز
وفتحت الباب شافت بحاله غير طبيعيه
يصرخ ويرمي الاغراص الي على طاولته ومزع الاوراق الي كان يكتب في الشعر لاا مل
رهف:عزوزو
عبد العزيز:ررهف خليني لو حدي ممكن تطللللللللللللللللللللللللللللللللللعين بسرررررررررررررعه ما ابغى شوف احد
رهف: طلعت بسرعه وراحت غرفتها تكمل الي بداها عبد العزيز
اخذت جواله بلا شعور
واتصلت على طلال
رهف:طلال طلال
طلال:وش فيك رهوف
رهف: عبد العزيز صاير مثل المجنون يرمي في اغراضه ويصارخ
طل: جاي جاااااااااااااي
ناصر: طلال جااااي معك
بو عادل على وين يا شباب
ناصر:عمي مبروك عقبال الباقي بس عندي شغل
بو عادل : وانت يا طلال فين رايح
طلال:مواعد واحد من الربع ولا زم اروح
وقام وراهم سعد وحمد
طبعنا الكل عارف انا عبد العزيز لاامل وامل لعبد العزيز
لانك بو بسام ا وام بسام اصر وانهم يقطعو العرق الواصل بينهم
وكل شباب العيله زعلانانين عشان عبد العزيز كل الشباب طلعوا وراحوا لبيت بو عبد الرحمن
وصلو البيت ودخلوا
وطلعوا لغرفة عبد العزيز شافوا بحاله جنونيه وهستريه
دخل ناصر عبد العزيز: بدموع حزينه وجنون ناصر انت تعرف اني احبه صح روح قول لعمي ليه يسوي كذا
ليه
ودخل بعده سعد
سعد:عبد العزيز ليه تسوي في نفسك كذا
عبد العزيز:سعد والله لو انك تحب اختي كان زوجتك ايها ما راح افرق بينكم
ليه يسوي عمي كذا روحوا اسئلوه
ودخل حمد
عبد العزيز:حمد حمد اذا تحبني روح اسأل امل هي تحبني ولا تكذب علي
ودخل طلال
عبد العزيز:طلال مو كنا بنروح نخطبها بس عمي وافق على بسام
ليه يصير فيني كذا
ناصر خرج من الغرفه ما قدر يشوف عبد العزيز با الحاله
ناصر:طلال طلال انا ما اقدر اشوفه كذا ما اقدر
حمد: عبد العزيز هد هدي حالك ما تسوى عليك انت تستاهل احسن منها
عبد العزيز:ولا رد ولا كلمه
سعد:عبد العزيز وش رايك نروح مزرعتنا هناك انت تحب تركب الخيل وش رايك نروح نجلس هناك
حمد: يالله يا عبد العزيز خلينا نروح
طلال: عبد العزيز روح روح واانا بجي معاك
وخرجوا مع عبد العزيز وصلو عن السياره واغمى على عبد العزيز
ناصر:عبد العزيز عبد العزيز طلالال سعد
بسرعه خلونا نو ديه المستشفى
وصلو المستشفى
وجلسوا ينتظرون في الاستراحه
وبعدها دخلو عند الدكتور يسألونه
الدكتور: انتو وش تقربون له
طلال:انا اخوه وهذوال عيال عمه
الدكتور:ما شا ء الله العيله الكريمه قيه عشانوا
بصراحه هو تعرض لصدمه مخلتوش يعرف يفكر وتعرض كمان لضغوط نفسي قويه
ولدت عندو العصبيه الهستريه
ناصر: طيب ممكن نأخذ
الدكتور:تقدرو بس بشرط ما يعرض لضغط نفسي
خرجوا الشباب وكل واحد يناظر في وجه الثا اني ويشوف الصدمه الكبير اثره على وجهه
وراحوا المزرعه وجلسو هناك
ليوم ثاني الصباح وكل واحد اتصل على اهله يطمن عليه
حمد:طيب يا شباب ما يصير كلنا جالسين هنا من دون فايد
وعبد العزيز ما تكلم الا مع طلال او ناصر
خلونا نمشي من هنا ونرجع البلد
طلال: كلامك صح بس لازم يرجع عبد العزيز اليوم معنا
ناصر:لانو عمك اكيد بيشك في الموضوع
سعد:كلامك صحيح يالله مشينا
فاق عبد العزيز من النوم انسان ثاني انسان خامل
وو صلو البيت
ودخل طلال وعزوزو
عبد العزيز:السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
عبد العزيز:مبروك عليكم جميعنا
الجميع:الله يبارك فيك
وطلع لغرفته: وشافه مرتبه ومعطره
واسترخى على السرير نام من دون ما يحسى بي نفسه
دخلت رهف
حسى عبد العزيز بدخلت احد وفاق
عبد العزيز:هلا رهووووووووووف
رهف:اهلين بخوي الغالي
يا الله قوم الباب والماما ووالجميع ينتظرك تشرب القهوة معهم
غير عبد العزيز ملابسه ونزل يشرب القهوه
وهو يقول في نفسه صر قوي لايهزك شيء خلاص القلب تعب من كثر الحزن
ووصل عند صالة الاستقبال
بو عبد الرحمن:هلا هلا بنكتة البيت كأن صار لي سنه ما سمعت ضحتك
عبد العزيز:هلا فيك يبه انا مو نكتة البيت انا نكهة البيت وطلال هو النكته ودحيم الرجوله
دانه:ههههههههههههههههههه وانا ورهف
عبد الرحمن:دانه ممكن تأكلين هواء يالله قومي قصي لي حلوى من شغل الوالده
دانه:امرنا لله بنأكل هواء ونذوقك من حلوى الوالده
بس والله اذا تزوجتوا لطلع قرون في حريمكم
طلال:انا واحد ما بتزوج طلعي القرون في زوجت عزوز ودحيم
دانه:بس طبعنا بطلع اكثر قرون في زوجت عزوز لانه دائما يصرخ علي يطنز
عبد العزيز:بعلمها تطنز عليك وتصرخ
رهف:بتصير وحش مو انسانه
طلال:صدقتي والله ههههههههههههههههههههههه اضحك يالله
عبد العزيز:مالي نفس
طلال:عبد العزيز قم معي بغيت شوي
خرج طلال وعبد العزيز
طلال:عبد العزيز تعرف ان زواج بسام وامل بعد
--------------
ان شالله في البارت الثاني اتواصل معكم ومع القصه ونبقى مع صراع الحب والتضحيه من المحب

بحر الندى 06-12-07 12:00 AM

http://www.msa7a.net/up/uploads/24ae86f914.gif

شذى الـــــــــورد 09-12-07 03:04 PM

مشكوره لاكن بسرعه
كمليها
على قيد الانتظار

Toleen 13-12-07 03:27 PM

مشكووووره اسيره الذكريات ع البارت

وياريت تكملي ..

نبغى نعرف شو صار مع عبد العزيز ..


تسلم ايدينك

عذبة التجريح 13-12-07 08:20 PM

أختي الحبيبة أسيرة الذكريات

القصة مضمونها جميل وشخصياتها متعددة ولكل منها ملامحها الخاصة فيها

بس حبيت يالغالية انصحك بنصيحة

القصة ينقصها شرح الوضع... يعني ياليت لو تذكرين الموقف وتشرحينه بتمعن

لأن طريقتك في كتابة الرواية بطريقة مختصرة

وهذا الشي يضيع القيمة الجمالية للصورة والحدث

فأرجوا منك ياأختي الحبيبة

في التروي بالكتابة ولاتستعجلين في تتابع الأحداث

بل أعطي كل حدث حقه في الشرح

وأرجوا منك ياأختي الحبيبة عدم الزعل مني لأني لاحظت الكثير من الأحداث الجميلة

تضيع بسرعة سردها بدون شرح وتفصيل الأجواء فيها

هذا وتقبلي خالص محبتي وتقديري لك يالغالية

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

اللهم آ مين

وبنتظار البارت القادم على أحر من الجمر لمعرفة بقية أحداث القصة المشوقة

ولكن بالتفصيل في شرح الأحداث


وسامحيني مرة ثانية

أختك المحبة

عذبة التجريح




اسيرة الذكريات 15-12-07 12:27 PM

مشكورين على المرور العطر
ومشكوره على النصايح
وان شالله استخدمها في البارت الجااااااااااااااي

تحياتي للجميع
بس راح اتأخر اشوي في البارت الجاااااااااااي

Toleen 15-12-07 05:08 PM

الله يوفقك اسيره الذكريات
خدي وقتك بس نبغى باااارب قووووووووي
^_^

بس لا تتاخري ^_^

يعطيكي العافية

اسيرة الذكريات 15-12-07 09:11 PM

ان شالله
يوم الاحد او الاثنين
وخاصه هذا البارت في احداث قووووووووووووووويه
وان شالله تعرفي وش صار لعبد العزيز اخوي
هههههههههههه
وابغى اشوف رايك في البارت الجاااااااااااااااااااااااااي
مع الف سلامه

Toleen 16-12-07 03:31 AM

هههههههههههههههههههههه
واحلى باارت قوووي ..
يلا ونحنا مشتاقين ^_^

وننتظر يوم الاحد او الاتنين

^_^ موووووفقه

اسيرة الذكريات 17-12-07 02:10 PM

هذا لبارت ووصل
بصراحه على قد ما تعبت من كتابت احداثه
الحزينه
على قد ماني مبسوطه منك
والباااااااااااااااااااارت وصل
عذبة التجريح
اتمنى زيارتك
اخليكم مع الاحداث

اسيرة الذكريات 17-12-07 02:12 PM

ونبقى في صراع الحب والحياة
عبد العزيز تكدروبان الهم على وجهه
رهف:يالله ما اخذو شيء من ملكو
بو عبد الرحمن:لان بسام مستعجل عشان عندها شغل في الشرقيه
طلال:عشان كذا مستعجل
دانه:اجل يمه بكره لازم ننزل المجمع عشان نشوف لنا فساتين لسهره
رهف:انتي وش فيك مهبوله ليكون انتي العروس وانا مدري
دانه:كيفي انا كذا
عبد العزيز:عن اذنكم
ام عبد الرحمن:اذنك معك بس فين رايح
عبد العزيز:بخرج اغير جو

بو عبد الرحمن:الله معاك
خرج عبد العزيز
وصل للمكان الي دايم يروحه اذا كان مكتوم ومضايق
ويجلس يلف في سيارته ويلف ويلف والكلامات تترردد على مسمعه
زواج زواج زواج امل امل امل وبسام وبسام بعد شهر
عبد العزيز: ياربي ليه الدنيا عكسي وليه امل وافقت على بسام هل من ضغوط امه عليها
ولا بختياره
لالالا ما اظن امل مستحيل تنجبر على شيء هي مو مقتنعه فيه
اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه ا ه
ابتدت لحضة جفه وانتهت لحضة وصال
وانطفى نور السعاده واحسب انه ضوى
ما تقبلت الفراق وما با اليد فيه حيله
اها لو انا الظروف المقبله تكشف قدرها
لويعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيه كان جنبنا المشاكل من قبل
يوقع ضررهاوالعذاب الي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
لاحصل با الحب قسمه ولا جالي بجر غير اشوف معاند الجرح
وعناد الدوه ما هقيت ان السعاده خيالنا في خيال
شعر حامد زيد
وبعد معاندتها مع جرحه ودموعه رجع البيت
وراح لغرفته وسند راسه لسرير
ويتخيل كيف بصير موقفه في يوم زواجها
وبعدها لعن بليس ونام
وفي الصباح في بيت بو عادل
ام عادل:يالله يا بنات بسرعه انزلو
وش تسون كلها بتلبسون عبايه وشيله
امل:هذا انا وجهزة باقي ساره
ساره يا سوير
ساره:نعم نعم حتى ما تخلونا الواحد يلبس على راحته
ام عادل:اذا تبغين تلبسين على راحتك جلسي في البيت
راحت ام عادل وبناتها لسواق وجهزوا اغراض زواج امل
واشترو فساتين السهره

وباقي على الزواج الا ثلاث ايام
في بيت بوبسام

تغريد:يمه يمه فاتن تقول فستانها وسيع
ام بسام:فتون تو الناس وليه ما قلتي من زمان
فاتن:يعني هو مو وسيع وسيع يعني شوي
تغريد:يعني يحتاج تضويق ولا خلاص
فاتن:لالالا ما يحتاج
سوزان:يمه اتصلت على الكوفيره وقالت تكونن الساعه 4 في الفندق عشان حنا كثير
ام بسام:خلاص قولي لبنات عمك
سوزان:اوكي

في يوم الزواج المغرب في صالة الرجال
عبد الرحمن:مبروك يا بسام
بسام:الله يبارك فيك وعقبالك ان شالله
بو عبد الرحمن:طلال عبد العزيز ما بين
طلال:مدري والله وينه فيه
طلال:ناصر مو كنت انت مع عبد العزيز اليوم
ناصر:ايوه لاكن انا وصلتها للبيت عشان يغير ملابسه
في صالة النساء البنات محتاسين بعمرهن
فاتن:وش رايك فيني اكيد اذوب
سوزان:اكيد حلوه ما يبي لها انتي بيضه وفستانك احمر
فاتن:خلاص خلاص استحي
دانه:وانا وش ريكم فيني
ساره:مغطيه علىالكل
خلاص من الحين دانه خطيبة اخوي مازن
دانه:تكغين لالالالالالالالا
نوره:دانه حق اخوي ناصر
دانه:بس بس لا تسمعك وحد من الشياب وتصدق
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
خرجت دانه تسلم على المعازيم
دانه:مبروك خالتي ام حمد
ام حمد:الله يبارك فيك و ش ها الجمال
خل يتكلم ناصر لخطبك له
دانه:ههههههههه
فاتن:مبروك خالتي ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن:الله يبارك فيك ان شالله الفال لك
فاتن في نفسه تقول:قولي بأخذك لطلال اصلا ما في امل

ودخلت امل على موسيقى رومنسيه بكل رقه والكل يناظر فيها
ولابسه فستان ابيض فيه كرستالات تركوز وطرحتها على جنب بارز جمالها وعيون الناس ما فرقتها ابد
ورهف عيونها تلمع من لموقف وتقول في نفسه هذا اليوم الي كان يحلم فيه عبد العزيز
وباركوا لها بنات عمها ورقصوا معها
ورهف تظاهرت با الفرح
ام عبد الرحمن:مبروك يا امل
امل:الله يبارك فيك يا خاله


ام عبد الرحمن:راحت الحمام وبكت لانها ما قدرت تكتم حزنها
دانه:قومي ارقصي يالله يافتون
فاتن:يالله نرقص مع بعض
نوره راحت لامل
نوره:مبروك الف مبروك
امل:اله يبارك فيك
نوره:يالله يا عروس من قدك كل الناس تناظر فيك
امل:خلاص استحي
تغريد:مبروك يا حبيبتي
امل:الله يبارك فيك
تغريد:ماشاء الله طالعه مثل القمر
امل:صحيح
تغريد:نوره نوره شوفي رهوووووووف طالعه تجنن رهيبه مغطيا على الكل


في مجلس الرجال
بو عادل:بسام يالله ادخل لعروستك ومبروك
بسام:الله يبارك فيك
دخل بسام لعروسته ودخلو وراها عيال عمانه وعمامه
ام بسام:مبروك يا الغالي
بسام:الله يبارك فيك
وعمتها ونسوان عمه حوليه يباركون لها

ام عبد الرحمن:مبروك بو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن:الله يبارك فيك
وجاء ناصر ام عبد الرحمن
ناصر:مبروك ياخاله ان شالله عقبال دحيم وعبد العزيز وطلال
عبد الرحمن:مبروك يا خاله ام حمد ان شالله عقبال حمد وناصر وسعد
سعد راح يبارك لاام عادل
سعد:مبروك ياخاله ان شالله عقبال الجميع
ام عادل:الله يبارك فيك
حمد:مبروك خالتي ام بسام
ام بسام:الله يبارك فيك
عبد الرحمن:مبروك عمي بو بسام وبوعادل
حمد:مبروك للجميع
سعد:مبروك جميعنا ان شالله نشوفكم في عرسنا جميعنا
ناصر:هههههه
وفي طلعت الشباب
دانه واقفه عند البوابه تكلم ابوها
ناصر لفت نضره ها الجمال
عبد الرحمن:اخ ناصر يالله يالله
ورجعوا مجلس الرجال

بو عبد الرحمن:طلال طلال
طلال:لبيه
بو عبد الرحمن: يا لب قلبك روح بسرعه جيب اخوك لا يفشلنا
طلال :ان شالله
ناصر:مبروك يا ولد العم
مازن :الله يبارك فيك الفال لك
ناصر:البنت جاهز بس ننتظر حمد يتزوج
مازن:انتظر اجل هههههههه
عبد العزيز في البيت
دق جوالها
فيصل:هلا عبد العزيز نواف سوى حادث وتوفى
عبد العزيز:توفى توفى لالا انت اكيد تمزح
ورمى الجوال وجلس في زاوية الغرفه منصدم مو قادر يستوعب زواج امل ووفاة اقرب واعز صديق له
خرج طلال من الفندق رايح للبيت ووصل البيت
ودخل ينادي
طلال:عبد العزيز عبد العزيز عبد العزيز
وسمعه صوت حزين يون
وراح لغرفة عبد العزيز
طلال:عبد العزيز وش فيك مو حنا اتفقنا على هذا الكلام
عبد العزيز:------------
طلال:قولي وش فيك
عبد العزيز ضم طلال لصدره بكل قوته:طلال وش بقى لي بها الدنيا
امل وتزوجت ونواف راح راح ولا راح يرجع نواف الي كان يواسيني نواف اعز ربعي
نواف الي احكي له كل اسراري وش اسوي يا طلال وش اسوي
وانهار من البكى
وبو عبد الرحمن شاف طلال تأخر وجاء للبيت يتأكد
بو عبد الرحمن:طلال طلال
طلال:لبيه يبه انا في غرفة عبد العزيز
راح بو عبد الرحمن لغرفة عبد العزيز
بو عبد الرحمن بعصبيه:ان شالله ليه ما حضرت زواج ولد عمك وبنت عمك وباركت لهم
طلال:يبه نواف صديق عزوزو توفه الان
بو عبد الرحمن:جلس على السرير نواف ولد سالم
طلال:ايه يبه
بو عبد الرحمن:بس ولول يالله قوم معي روح بارك لعمك
عبد العزيز:يبه اعزا صدقائي متوفي واروح ابارك لعمامي عمامي مو طايرين
هذا بدل ما تقولي روح عز صديقك
بو عبد الرحمن تأثر من كلام عبد العزيز
وخرج من الغرفه
طلال:عبد العزيز فين رايح
عبد العزيز:رايح اشوفه
طلال:انت انهبلت قالو لك مسوي حادث يعني اكيد ما تقدر تشوفه
عبد العزيز بصراخ :انا ابغى اشوفه ولازم اشوفه
طلال :مسك عبد العزيز وجلسه على الكرسي و قفل الباب
عبد العزيز ليه انتوا تسون فيني كذا حرمتوني من امل والحين تحرموني من شوفت اعز اصدقائي لا اخر يوم في حياتها ليه هو
الي مات اي مو انال ليه مو انا
طلال:عزوزو عزوزو اهدا اشوي
عبد العزيز:انا لازم اشوفه لازم اشوفه
طلال:طيب طيب بس هو مشوه من الحادث وشكله يخرع ما تقدر تشوفه وجهه كل دم وايد مقططوعه
عبد العزيز:وانت كيف عرفت
طلال:افتح جوالك وشوف
عبد العزيز شاف صور الفيديو الي ارسلهم له فهد ورمى الجوال ونهار زياده
لالالا هذا مو نواف نواف السموح الطيب الغالي يصير فيه كذا لالا هذا مو اهو
طلال ضم عبد العزيز وبكى معه
وطلال يقول في نفسه اه اه اه اه ما الومك يا عزوز
وش ذا المصايب الي جاءت على راسك

رجع بو عبد الرحمن الفندق
وبو عبد الرحمن متكدر ومهموم وحزين ويشوف الرحه في عيون اخوانها والحزن مخيم على ولده
خلص العرس
وخرجو ام عد الرحمن ورهف ودانه وركبوا السياره
ام عبد الرحمن حست في ابو عبد الرحمن وسألتها
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن وش فيك شايل هموم الدنيا على راسك
بو عبد الرحمن:اه اه يا وضحى لو تشوفي انار الي داخلي
ام عبد الرحمن:وش النار الي في داخلك
بو عبد الرحمن:عبد العزيز حالتها ماتسر كل هذا بسببي انا والان ما دري وش صايرفيه

بعد وفاة صاحبه نواف
دانه:نواف
ام عبد الرحمن:نواف اقرب اصدقائه ما غيره
بو عبد الرحمن:فارقه اليوم اعز ناسه امل ونواف

وصلو في بيت بو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن:عبد العزيز عبد العزيز ولدي
وراحت لغرفتها
ام عبد الرحمن:يمه عبد العزيز وش فيك

والبنات واقفين عند غرفتها
ودانه مسند راسه على الجدار وتبكي من حالة اخوه
ورهف جالسه من صدمتها ومسك ايده
عبد العزيز بصراخ:يمه يمه راحو حبايبي اليوم شفتي كيف الدنيا غداره ماله امان
خذت حبايبي يا ليت ما خذتني معهم
طلال:صار له على ها الحاله ثلاث ساعات ينام ويقوم مفزوع
عبد الرحمن سمع صوت عبد العزيز يبكي
ودخل غرفته شاف امه وخواته مجمعين عليه
عبد الرحمن:عظم الله اجرك يا عبد العزيز
عبد العزيز:يعني خلاص راح راح ماعاد اشوفه مره ثانيه ليه يمه يصير فيني كذا ليه
دخل بو عبد الرحمن غرفته وجلس على الكنب وحس بضيقه في صدره
وهو يسمع صوت بكى عبد العزيز
بو عبد الرحمن:اه اه يا عبد العزيز وشلون قدرت تحمل في قلبك حزن وفرح وهم مره وحده
وش كثر تقدر تتحمل
اه اه اه عليك يا عزوز
ومسك قلبه
--------------------------
بو عبد الرحمن:طلال طلال دانه دانه رهف
رهف سمعت صوت ابوه راحت ركض وفتحت الباب وشافت ابوها على الارض
وطلعت من الغرفه تصرخ طلال طلال ابوي ابوي عبد الرحممممممممممممممممممن ابوي
وراحوا كلهم لغرفة ابوهم الا عبد العزيز
جالس في غرفته ويقول يا دنيا بعد ما كفاك اخذتي حبايبي وجاي الحين تأخذين ابوي صحيح مالك امان
في غرفه بو عبد الرحمن
عبد الرحمن:طلال طلال بسرعه روح شغل السياره
طلال:ان شالله
ورهف:تصرخ يبه يبه لا تخلينا تكفى يبه لا تخلينا وتروح
دانه:ماسكه ايد ابوه ومصدومه من الي صار لهم وجالس تناظر في عيون عبد الرحمن
بو عبد الرحمن:عبد الرحمن عبد العزيز فينه ابغى اشوفه قبل ما تغمض عيني
دانه:بصراخ عزوزو عزوزو ابوي ابوي يبغاك ابوي بيروح
عبد العزيز:مسك دانه ويهز فيه لالالا ابوي ما بيروح انتي تكذبين
ودخل على ابوه ومسك ايده
عبد العزيز:يبه انا جنبك انا بأخذت للمستشفى
ومسكه عبد العيز ابوه وركبه السياره وخذه للمستشفى وركب معه طلال
وعبد الرحمن بقى مع امه وخواته
في السياره
عبد العزيز:يبه لا تخاف الحين بنوصل المستشفى
بو عبد الرحمن:عبد العزيز سامحني انا السبب في انك ما تزوجت امل
عبد العزيز:الحين مو مهم عندي اي احد اهم شيء انت عندي با الدنيا كلها انت نور البيت
وصلوا المستشفى ونزلو ا بو عبد الرحمن ودخلوه العنايه الخاصه
وعبدالعزيز واقف صامد
طلال:عبد العزيز تأخروا
عبد العزيز:ان شالله الحين يطمنا الطبيب

في بيت بو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن تبكي تبكي
عبد الرحمن:يمه بس بس ان شالله الان يتصل طلال ويطمنا
رهف:ماسك ايد عبد الرحمن عبد الرحمن ابغى اشوف ابوي تكفى ابغى اشوفه
دانه رهف تعالي وضمو بعض وهم يبكون

في بيت بسام
بسام:هلا با اغلى عروسه في الدنيا
نورتي بيتك
امل:صحيح
بسام:اه صحيح وخرج بسام عشان يطلب لهم عشاء
ورجع وجاب العشاء معه
امل اموله يا الله تعالي تعشي
وجلست امل مع بسام
بسام:يالله حبيبي تعشي من الصباح ما كلتي حاجه
امل:حبيبي خلص شبعت
بسام:هااا عدي وش قلتي
امل :خلاص شبعت
بسام:لالا اول كلمه
امل:تقصد حبيبي
بسام:ايه يا حلوه منك

في بيت بو حمد
بو حمد :شوق يالله يا بنتي صلي الفجر ونامي
شوق:لالا اول حاجه بتصل على رهوف
بو حمد:براحتك
شوق اتصلت بيت عمه
ورد عبد الرحمن
عبد الرحمن:هلا
شوق:هلين ممكن اكلم رهف
عبد الرحمن:دقيقه
وسد التلفون بيده الي ترجف
عبد الرحمن:رهف شوق تبغاك
قومي كلميها بس لا تبينين لها ي شيء
رهف:طيب
رهف:اهلا
شوق:اهلين كيفك يا حلوة
رهف:تمااام
شوق:وش فيه خالتي ام عبد الرحمن تصرخ
رهف:ماقدرت تتصنع ابوي تعبان مره علينا واخذوه للمستشفى
طاح التلفون من ايد شوق
بوحمد:وش فيك
شوق:يبه تقول رهف عمي تعبان مره واخذوه للمستشفى
تردد في اذن بوحمد الي قالته شوق وتذكر وفاة ابوه
بو حمد يحب بو عبد الرحمن كثير صحيح انه يحب اخونها الباقي بس بو عبد الرحمن غير لان هو رباه بعد وفاة ابوه وحمل على ظهره
حمل وهو عمره20
تقلبت عليه احداث كثيره
بوحمد:شوق قولي لرهف عمي يبغى دحيم
شوق:رهف ابوي يبغى عبد الرحمن
رهف:عبد الرحمن عمي يبغاك
عبد الرحمن:هلا عمي بو حمد
بو حمد:هلا فيك الوالد في اي مستشفى
عبد الرحمن:والله مدري يا عمى بس اكيد المستشفى الي دائما يروح فيه الوالد
بو حمد:طيب كيب انا رايح

راح بو حمد المستشفى
وشاف عيال اخوه جالسين ينتظرون في الاستراحه
بوحمد:هااا وش قالوا لكم
طلال: ما بعد ياعمي يخرج الدكتور استراحي
خرج الدكتور
بوحمد:ها بشر وش فيه فهد
الدكتور:الحمدالله ما في الا الخير بس جاته ضيقه
حفيفه في صدره وعدت على خير
عبد العزيز:الحمدالله طلال اتصل طمن الوالد
طلال:ان شالله
بو حمد:خلاص انتو روحوا البيت طمنهم وانا بجلس معه
الشباب احترموا راي عمهم
ورحوا البيت
في السياره
عبد العزيز يبكي ويبكي نواف ليه خليتني وحدي في هاااا الدنيا
طلال:عبد العزيز خلاص
عبد العزيز:خلني ابكي البكى يريحني هذا غالي يا طلال غالي

وصلووووووووووووووووووووا البيت
ودخل عبد العزيز وراح غرفته
واخذ صورة نواف وجلس يبكي
ودخل بعده طلال
ام عبد الرحمن:طلال ابوك فيه شيء
طلال:لالا ما فيه ا لا الخير
ام عبد الرحمن:اجل عزوزو وش فيه راح لغرفته
طلال: مدري يمكن بغير ملابسه عشان يروح العزاء
عبد الرحمن:وش فيه الوالد
طلال:مافيه الا الخير بس جاته ضيقه خفيفه من الي شافه وعمي بو حمد جلس معه

اتمنى ينال اعجابكم
وان شالله يكون طويل مثل ما وعدتكم

اسيرة الذكريات 17-12-07 02:17 PM

في انتظار
الجميع
toieen
هذي الاحداث كلها عن عبد العزيز يالله
فينك

الهام الروح 17-12-07 11:12 PM

يسلمو اسيرة الذكريات الاحداث رائعه ومخزنه واسلوبك كثيييييييييييييييييير حلو بس ياليت لو توصفي اكثر

Toleen 18-12-07 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الذكريات (المشاركة 1128462)
في انتظار
الجميع
toieen
هذي الاحداث كلها عن عبد العزيز يالله
فينك


سلام ..
انا هنا اسيره ماضعت ههههههههههههههههههه

والله البارت حلو .. واسلوبك حلو ..
بس ياريت بس تفصلين اكتر ..
ولو فصلتي بيكون لها تأثير اقوووى ^_^


وعليييي ع عزوووز .. والله قطع قلبي ..

يعطيكي العافيه ..


:flowers2:

اسيرة الذكريات 18-12-07 09:32 PM

مشكورين على المرور الرررررررووعه
ابشروا بالخير
وان شالله بتشوفي وصف اكثر بهذا الباااااااااارت
الي رايح يكون
عيديه لكم
ههههههههههه
toleen
ممكن اتعرف عليك
شكلك تحبي الروايات الرومانسيه
ههههههههههههههههههههههه
وان شالله ينال اعجابكم
وابغى تواقتكم لي عبد العزيز وش رايح يصير له

Toleen 19-12-07 03:42 AM

هلا هلا وغلا اسيره الذكريات
كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه ^^

ان شاء الله يطلع باااارت حلوو من ايديكي يالغلا
اي والله اموووت ف الورايات
واعشق الحزن فيها .. يعني ف الاحداث
بس بحب كمان النهايه سعيده ..

مووووفقه .. ننتظر ^^

اسيرة الذكريات 19-12-07 11:33 AM

كل عام وانتي بمليون خير
وكل الاعضاء بخير
خلاص ارسلي لي ايميلك
موافقه
اولالالالالالالالا


وان شالله البارت بيكون يوم الخميس عيديه

اسيرة الذكريات 21-12-07 10:02 AM

وهذا الباااااااااااااااااااارت واصل
وعتبروها عيديه مني
في بيت بوعبد الرحمن
في الصاله الاستقبال
الصباح الساعه 7
ام عبد الرحمن جهزت الفطور وتنتظر الشباب والبنات ينزلزن يفطرون
جاءت دانه ومرت على الفطور وراحت جلسة عند التلفزيون
ام عبد الرحمن:دانه وش فيك ما تبغين تفطرين
دانه:مالي نفس افطر
ام عبد الرحمن:ومن لا نفس يفطر يا دانه
دانه:يمه عزوز طلع ولا لسى
ام عبد الرحمن:مدري عنه
دانه:رايحه اشوفه
صعدت دانه الاصنصير الزجاجي وصلت الدور الثاني
لجناح عبد العزيز
الي مدخله معتق بي الون البني والسكري هي والغرفه وفيه جنب باب الغرفه ابجورة طويله لونها احمروطاوله صغيرة
دقة دانه الباب الخشبي الفاخر
عبد العزيز:تفضل
دانه:دخلت الغرفه
عبد العزيز:نعم اي خدمه
دانه: ما ابغى منك حاجه بس جاي اشوفك
عبد العزيز:طيب انا ابغى منك خدمه روحي البسي وقولي للوالده تلبس عشان نروح
نزور الوالد وبعدها نروح العزاء
دانه:بروح ازور الوالد بس العزاء ماني رايحه اروح اجلس مع الشياب
عبد العزيز بعصبيه:دانه لا تستخفين دمك عنده اخت من قدك
دانه:ان شالله ان شالله

خرجت دانه من جناح عبد العزيز مرت على جناح طلال الي لونه ازرق غامق وفيه طاوله وكرسين بي الون الابيض وفيه على الطاوله شمعه بيضه
دقة الباب بكل رقه وهدوء
دانه:طلال ممكن ادخل
طلال:تفضلي
دانه:طللول على فين ان شالله وليه مو لابس عقال
طلال:رجائن لا تسوين نفسك غبيه تراني مالي خلق دلعك وغبائك
دانه:يمه وش فيكم علي كل واحد يصرخ من جهه الدنيا ما خلصت
طلال:دانه دانه طلعي برى دام النفس طيبه عليك
خرجت دانه من عند طلال ووقفت بي الصاله الي بي الدور الثاني الواسعه الي بوسطه ثريه من الاكرستال ممتدة الين تحت ووبوفيه على جنب فيه ثلاجه صغيرة
ومقابله كنب فاخر بي الون السكري والعنابي وطاوله من خشب عليها مفرش مخملي وعلى الارض خداديات بي نفس لون الكنب
دانه بصوت عالي وصراخ:يالله على ها الاخوان كل واحد منهم نفس في خشمه
ولا مره شفت في هالبيت فرحه كل حزن في حزن
ام عبد الرحمن:دانه ووجعه قصري على صوتك لا يطلع لك عبد العزيز ويسوي سالفه
دانه:ماني مقصره عليه هذا الي صاير في البيت كل واحد في حاله
ولا يعني من دخل ابوي المستشفى شفتوا نفسكم علي
عبد العزيز سمع صوت دانه
وخرج من جناحه معصب عليه
وعيونه محمره دمه يغلي غليان من الغيظ ووجه مسود
عبد العزيز:دانه اقسم بجلالة ربي ان ما مسكتي لسانك لا تشوفين شيء ما شفتيه
دانه:واول واحد فيهم انت يعني الدنيا خلص مشوارها خير يا طير اذا تزوجت حبيبتك وتوفى صديقك
عبد العزيز عصب ورفع ايده وعطاها كف
وسمع عبد الرحمن وطلال الصراخ وخرجوا مفزوعين
عبد العزيز مسك دانه من ايدها وضربها
انت المفروض من زمان تنضربين وينقص لسانك يا حيوانه
عبد الرحمن وقف بينه وبين دانه :عبد العزيز اتركه خلاصه هذي جاهل
عبد العزيز:جاهل وتعلي صوته علي مو عبد العزيز الي تعلي علي صوتها
ام عبد الرحمن بخوف على بنتها وولده الي معصب:عزوز عشاني اتركها
عبد العزيز مسكه من شعرها ورماها على لأرض
ومسكها طلال وشالها من الارض وضمها وهي تبكي
طلال:خلاص خلاص روحي غرفتك
دانه:لو الوالد موجود كان ما قدرت تسوي كذا
عبد العزيز راح وراها
ومسكه من ايدها ورماها في جناحها الي لونه بنفسجي غامق وفيه فازه كبيرة فيه ورود بنفسجيه وبيضه وسجادة منسوجه بي البنفسجي ولابيض وسكر الباب
ام عبد الرحمن:حسبي الله ونعم الوكيل
عبد الرحمن:يمه هدي هدي بس دانه تعرف ان ها اليومين يعصب بسرعه ليه ترفع صوتها
ام عبد الرحمن:وش اسوي له اضربها اذبحها قلت لها قصري صوتك زادت في الصراخه
طلال:بس انتي عارفه ان عبد العزيز لو سمع ها الكلام الي قالته عنه بيدفنه با الحياء
عبد العزيز مر على جناح رهف الوردي الي مرسوم في الجدران ورود فوشيه وقلب كبير وردي مرمي على الارض
وفتح الباب من دون استأذان
ورهف جالسه على الصوفا الي لونه ابيض وفي ورود ورديه الي جايه من لون الغرفه
والديكور
عبد العزيز بعصبيه :رهف
فزت رهف من مكانه :نعم عزوز
عبد العزيز:غيري ملابسك بسرعه والبسي عبايتك وبسرعه انزلي
رهف:طيب ليه
عبد العزيز:بنروح نزور الولد وبعدها بنروح العزاء
خرج عبد العزيز من جناح رهف
رخى اعصابه ونزل شماغه على كتوفه
ونزل لاامه
عبد العزيز:يمه يالله بتروحين معي بزور الوالد وبعدها بروح العزاء
ام عبد الرحمن:دقابق بس اغير ملابسي والبس عبايتي
طلال:اجل انا بسبقكم للولد بس انتظرني بروح معك العزاء
عبد الرحمن:عزوز وش راح نقول للوالد اذا سأل عن دانه
عبد العزيز:عطوة اي عذر
طلال:عبد العزيز الي سويته غلط انك ضربتها
عبد العزيز بنفاعل:ماسمعت الكلام الي قالته
عبد الرحمن:سمعناه بس كان مسكة اعصابك انت ضربتها ضرب وعلمت على خده علامة اصابعك
وشديت شعرها بجنون والوالده اخذت على خاطرها منك
عبد العزيز رفع يده وشاف بين اصابعه بقايا من شعرها:ان شالله بطيب خاطرها
ام عبد الرحمن:انا جاهزه
رهف:وانا جاهزه باقي دانه فينها
طلال:دانه مهي جاي معنا

في بيت بو عادل
رن جوال بو عادل وهو جالس يتقهو مع ام العيال
بوعادل:هلا وغلا بو الجوري
بو الجوري:هلا فيك مبروك مبروك يا سعود
بو عادل:الله يبارك فيك
بو اجوري:اجل ما سمعت عن الحادث
بوعادل:لا والله ما سمعت
بو الجوري:البارح نواف ولد سالم سوى حادث وتوفى
بوعادل فز من مكانه:نواف ولد سالم
بو الجوري:ايه نعم
بوعادل:ان لله وان اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
وقفل الخط ونزل الجوال على الطاوله
ام عادل:سعود وش بلاك من الي متوفي
بو عادل:نواف ولد سالم
ام عادل :اي نواف
بوعادل:صاحب عبد العزيز ولد اخوي فهد
ام عادل:لاحول ولاقوة الا بالله عظم الله اجرك
بوعادل:الله يجزيك خير

في المستشفى وصلواالاهل
عبد الرحمن راح للأستقبال
عبد الرحمن:لو سمحتي فين غرفة فهد سلطان
الممرضه:فهد سلطان متى وصل المستشفى
عبد الرحمن:اليوم الفجر
الممرضه:في الدور الثاني في الأجنحه الخاصه غرفة رقم 7
ركبوا الاصن صير
وصلوا لغرفه رقم7
ودخلو
والغرفه كلها ورود وهدايا
وفي مدخل الغرفه طاوله مستديرة عليها مفرش اخضر نفس لون مفرش الابو وعليها قهوه وحلاوة باتشي
وفيه داخل الجناح غرفه خاصه للمرافق
دخلو
ام عبد الرحمن:الحمدالله على السلامه يافهد
بو عبد الرحمن:الله يسلمك
بوحمد:مافي الا العافيه بس يدلع يبغى يعرف محبته عندكم
رهف:هههههههه هلا عمي
بوحمد:هلا في امي
رهف باسة ابوها على راسه:الحمدالله على السلامه بباتي
بو عبد الرحمن:الله يسلمك بس فين دانه
وعبد الرحمن دخل ونقذ الموقف
عبد الرحمن:الحمدالله على السلامه لابأس طهور انشالله
بو عبد الرحمن:الله يسلمك بس ما جاوبتوني دانه فين
عبد الرحمن برتباك:دانه ايه دانه جاتها صديقتها وبقت معها لانها من زمان ما شافتها
بوعبد الرحمن:سلموا عليها
عبد العزيز وطلال:الحمد الله على السلامه
طلال:يالله يا فهووووود تعرف تدلع علينا بعد
بو عبد الرحمن:الله يسلمكم ومقبول منك يا طللللللللللللللللللوووووووووووووول
بوعبد االرحمن:عظم الله اجرك يا عبد العزيز
عبد العزيز:جزاك الله خير
بوحمد:على ايش عظم الله اجرك من متوفي
بو عبد الرحمن:نواف ولد سالم صاحب عزوز
بوحمد:نواف ما غيره ايه ايه هذا حال الدنيا ناس تموت وناس تنولد عظم الله اجرك يا ولدي
عبد العزيز:احسنت تبغون مني شيء انا رايح العزاء
بو عبد الرحمن:سلامتك روح سو الواجب
طلال:بروح معك
عبد العزيز:يالله مشينا
خرجوا من المستشفى وراحو لي مواقف السيارت المخصص للمستشفى ركبو سيارة عزوز الهمر الي لونه اسود
ولبس عبد العزيز نظارته ماركه جفنشي الي زادته هيبه وشموخ وعزه

طلال:عظم الله اجرك يا بو نواف
عبد العزيز:جزاك الله خير
طلال:مو هو كان يشتغل في المجله
عبد العزيز:ايه نعم
طلال:الله يرحمه
عبد العزيز:ويرحمنا معه ويصبر اهله
وصلو بيت بو نايف وعبد العزيز صورة صديقه ما فارقه خياله
ونزلوا
دخلو المجلس والكل قام يناظر فيهم تفاجئوا ان نواف صاحب عبد العزيز بن فهد الــــــ
عبد العزيز بحزن وصوت مبحوح
عظم الله اجرك عمي
بونايف ضم عبد العزيز وبكى معه
بو نايف:جزاك الله خير ياولدي
طلال:عظم الله اجرك عمي
بو نايف:جزاك الله خير
عبد العزيز:عظم الله اجرك يا نايف
نايف:اجرنا واجرك
طلال:عظم الله اجرك
نايف:اجرنا واجرك
الساعه سبعه المغرب خلص العزاء
وخرجوا الجميع من المجلس ما بقى الا عبد العزيز وبو نايف ونايف وطلال
عبد العزيز:نايف ابسألك كيف صار الحادث وسياره موجوده
نايف:كان خارج بسيارتي جاي لك وطلعت قدامه شاحنه قاطعه الاشاره وتوفى معه 3 اشخاص
طلال:ان لله وان ايه راجعون
بونايف بصوت مخنوق وحزين:عبد العزيز لاتقطعني زورني اعتبرني مثل جدك او عمك
انت من ريحة المرحوم
عبد العزيز والعبره تخنقه خنق:ان شالله عمي مو ناسيك وبزورك
بونايف:عبد العزيز يا ولدي شوف كان لك غرض في غرفة نواف اخذه لانه احنا بنوزع اغراضه لفقراء يكون له اجر
وسياره نواف ما اقدر اخليها في البيت لاني كل ما اشوفها يتقطع قلبي
عبد العزيز والغصه تذبحه ويترجا دمعته لا تنزل:انا بأخذ سيارته
نايف شوف لي طريق بأخذ اغراض من غرفة نواف
نايف:دخل جو ا البيت
وعبد العزيز جلس ينتظره في باحه البيت وعيونه معلقه في سيارة نواف وساهي فيها
نايف: نوف ادخلي غرفتك ولا تطلعي منها الين ما جيك
نوف:ليه
نايف:عبد العزيز صاحب نواف بيأخذ اغراض من غرفة نواف
نوف وهي تبكي:ان شالله
نايف:تغضل تفضل

عبد العزيز وشماغه منسدل على كتوفه وعيونه بي الارض: احم احم
عبد العزيز جنب باب غرفة نواف ومتردد يدخل ولا لا وقف وفتح الباب
دخل غرفة نواف ودموعه على خدينه وهو يشوف صوره واغراضه وملابسه ويشم ريحته و تترد في اذانه صدى ضحكته وسوالفه وجاءت عينه على السرير الي مو مرتب واغراضها المرميه عليه واخذ شماغه وضمه وبكى

وشاف دفتر كبير لون ازرق لفت نظره وحط الشماغ على جنب واخذ الدفتر وكأن سمع صوته بداخله يقوله افتحه
وجلس على السرير وفتح دفتر الذكريات
وفتح اول صفحاته
مكتوب فيه
نواف بن سالم بن فهاد
بو عبد العزيز

ودخل نايف الغرفه
وعبد العزيز اخذ شماغ نواف ولف الدفتر بداخله
نايف:هاا عبد العزيز اخذت الاغراض
عبد العزيز:ايوه اخذتهم بس ابفى بلاستك عشان احمل فيهم الاغراض
نايف:ان شالله تفضل هذا بلاستك
عبد العزيز:لو تسمح لي ممكن اخذ الرسمات
نايف:خذا الي تبغيه
عبد العزيز:جمع رسمات نواف واخذهم وهو مو قادر يطلع من الغرفه

زين الحلا 21-12-07 08:41 PM

تعرفي

بكيتينا من جد

هيدا حال الدنيا

شو بدنا نعمل

بستناكي ع احر من الجمر

اسيرة الذكريات 22-12-07 12:51 PM

مشكوره على المرور العطر
وان شالله بيكون في البارت الي بعدها
احداث احلى واحلى
لاكن لاتخرج عن اطااااااااااار الحب والتضحيه

اختكم
اسيرة الذكريااااااااات

زين الحلا 22-12-07 07:50 PM

انا بتوقع انه عبد العزيز يرتبط باخت نواف

الهام الروح 22-12-07 09:18 PM

يسلمووووووو قلبي الله يعطيكي العافيه

اسيرة الذكريات 23-12-07 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الحلا (المشاركة 1136190)
انا بتوقع انه عبد العزيز يرتبط باخت نواف

مشكوره على المرور

لالالالا تستعجلين
ان شالله في البارت الجااااااااااي راح يبين كل شيء

اسيرة الذكريات 23-12-07 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهام الروح (المشاركة 1136380)
يسلمووووووو قلبي الله يعطيكي العافيه


يعافيك
ومشكوره على المرور
بس وش تواقعتك
للبارت الجاي

BENT EL-Q8 24-12-07 03:16 PM

اختي اسيرة الذكريات ارجو منج تسمحيلي اكون من متابعينج وشكل الروياة حلوة
بقراها وان شاء اللة اعلق اذا ماكان تعليقي يضايقج

اسيرة الذكريات 24-12-07 06:33 PM

لالالالالالا
حبيبتي
هالشيء ما يضايقني

ومشكوره على المرور
وان شالله البارت راح يوصل يوم الثلاثاء

نسائم الايمان 24-12-07 08:21 PM

انا اتوقع عبد العزيز يحب اخت نواف الي هي نوف
ههههه اخمن من عندي عاد ننتظر البارت
ويليت تكبرين الخط ياعسل لان الخط صغير جدااا
وتسلمين على البارت

Toleen 25-12-07 01:23 AM

يالله
والله باااااااارت يحزن
ياعيني ع نواف الله يرحمه يارب
والله يصبر عززووز

مشكوووووووووره ع البارت اسره
ننتظر جديدك ^^

BENT EL-Q8 25-12-07 03:47 PM

الرواية حلوة
بقالي بس البارت الاخير
امل:قهرتني وايد
عبدالعزيز:الله يعينه مسكين
والباجي مدري

اسيرة الذكريات 26-12-07 02:17 PM

خرج عبد العزيز من غرفة نواف ووقف على باب الغرفه وكانه يودع صديقه مو غرفته والي يحس ان روحه فيها
والي كل شي مو جود فيها يحسسه انه حي ما مات
وقال في نفسه
كل نفس ذائقه الموات
وحط نايف ايدة على كتف عبد العزيز
نايف:عبد العزيز لاتنسى كلام ابوي
عبد العزيز:مو ناسيه بس شف لي طريق
نايف:تفضل تفضل
رجع عبد العزيز المجلس وسلم على بو نايف
عبد العزيز:مع السلامه عمي
بونايف:الله يسلمك
طلال:مع السلامه نايف والله يصبرك
نايف:فمان الكريم
راح عبد العزيز وطلال للمكان الي وقفوا فيه السياره
وركبوا وعبد العزيز حط الكيس الي في ايدها في السيت الخلفي
وركب
طلال:عزوز وش الي في الكيس
عبد العزيز: اغراض نواف
طلال:وش راح تسوي في سيارته
عبد العزيز:بوقفه في المزرعه
طلال:وش بتسوي فيه في المزرعه
عبد العزيز:بشوف ناس محتاجينه وبعطيهم ايها عشان تكون له صدق ويأخذ اجرها
طلال:زين ما تسوي
وصلوا البيت ودخلوا في اا لكراش الكبير الي انفتح بي ضغطت زر

واتجهو لي البوابه الكبير للمدخل البيت الي مشغوال بي الحديدوالزجاج البني الي جايه مع الحجر الي بي الجدران والرخام السكري
فتح الباب ودخل وهو جالس يسوالف مع طلال
دخل طلال:هلا والله با الوالد منور البيت
بو عبد الرحمن:منور بوجودك
عبد العزيز:هلا بشمعة البيت
ام عبد الرحمن:وانا وش اطلع
عبد العزيز:قلب البيت
وسرح عبد العزيز
عبد الرحمن: رهف صبي لي قهوه
رهف:ان شالله
عبد العزيز في سراحانه يا ترى وش مكتوب في الدفتر
طلال:عزوز عزيز
عبد الرحمن:الي مأخذ عقلك يتهنى به
ووقف عبد العزيز: محد مأخذ عقلي
عبد الرحمن:على فين زعلت
عبد العزيز:لا ما زعلت بس بروح اريح
بو عبد الرحمن:روح ريح طلال وشلون حالت بو نواف
طلال:والله يبه ما تسرى لا عدوى ولا حبيب
حتى كان يقول لعبد العزيز لاتنساني زورني انت من ريحة المرحوم
عبد الرحمن:ايه والله نواف شاب طموح وطيب وحنون
بو عبد الرحمن:الله يرحمه ويرحم المؤمنين والمؤمنات
صعد عبد العزيز من الدرج وحاط ايده على الدرابزين الي فيه فتحات ومعبيه بورود وممزوج با الحديد
وهو رايح جناحه مر على جناح خواته ووقف عند جناح دانه
ودق الباب
دانه جالس في جناحه على السرير لون سكري والغطاء لونه بنفسجي وفي قلوب بيضه
وتقراء مجلتها المفضله
دانه:تفضل
دخل عبد العزيز جناح دانه ووقف عند مدخل الغرفه
وماسك مسكة الباب الخشبي ومسكته ذهبيه
عبد العزيز:دانه للحين زعلانه مني
دانه: سمعت صوته وفزت من مكانه
عبد العزيز:دانه لاتخافين انا جاااااااااااي اتأسف منك
لاني ضربتك لانك انتي تعرفين ان الكلام الي قلتيه يزعجني ومو بس كذا يخلي كل شياطين الدنيا تنقز في وجهي
ودمي يغلي
دانه: قربت من عبد العزيز انا الي لازم اتأسف لان انا الغلطانه وانا الصغير
عبد العزيز:بكذا حنا تساوين انتي غلطتي وانا غلطت انتي بتتأسفين وانا بتأسف
دانه باسه راس اخواهااااااا وبكت
دانه:سامحني عبد العزيز انا ما كان قصدي اخليك تعصب
عبد العزيز بحنيه: لالالا تبكين انا الي اسف لاني ضربتك
دانه بضحكه:طيب بين لي انك راضي علي
عبد العزيز بأبتسامه:سا محتك طيب يا الله قومي الوالد رجع با السلامه من المستشفى
دانه:صحيح
عبد العزيز:صحيح
دانه:اوه اوه صح نسيت عظم الله اجرك
عبد العزيز:اجرنا واجرك
خرج عبد العزيز من جناح دانه
وراح لجناحه وكل هموم الدنيا على راسه
فتح باب غرفته وشغل الانوار الصفراء وسد الباب وراه
وحط شماغه على السرير
وطلع دفتر نواف وجلس على مكتبه وفتح الدفتر
على ثاني صفحه
مكتوب فيها
الحياء صعبه با النسب لي
اما با النسبه لغير سهله
وفتحه من الوسط
وقراء
اه اه اه
اشوف اختي بتروح لواحد ما يقدراها
ولا يحبها وهي لا تحبه ولا تطيقه بس عشان نرضي و لد عمي وعمي المتسلط لا يفضحنا بين القبيله
وانا اخوها ولا اقدر اسوي لها شيء اتمنى لو احد غيري يقدر يسوي لها حاجه
لان اذا راحت عندهم بتذوق الويل وبتشوف انجوم النهار
وسكر عبد العزيز الدفتر بقوه وشد عليها وقال ياربي محد مرتاح في هاالدنيا
وجاءت رهف وقطعت عليه سلسلة افكاره
رهف
دقت الباب
عبد العزيز:تفضل
رهف:عزيز العشاء جاهز بس منتظرين حضرتك تنزل
عبد العزيز:يالله جااااي وراك
واخذ الدفتر بيدخله الدرج وطاحت منه صوره
رفع الصوره من الارض ياربي وش ها الملاك هذي حقيقه ولا خيال
وقال في نفسه معك حق يا نواف تخاااف عليها
عبد العزيز استغفر الله تشوف وحده مو من محارمك ودخل الصوره في الدفتر
ونزل للعشاء
وجلسوا على العشاء
الي مليان من الاكل الطيب والي يفتح النفس
الي فيه ورق عنب وكوسه وبطاطس محشي وانواع المحاشي
دخل طلال وجلس على الكرسي ورفع اكمامه
عبد العزيز:طلول اشوي اشوي الأكل مو طاير
دخل عبد الرحمن
ومسك الكرسي وسحبه وجلس وقال وش ها الريح الحلوة الي تفتح النفس الله لا يحرمنا منك
دانه:تمتع با الأكل قبل لا تتزوج وما تأكل الا بيضه في الفطور
واندومي على الغذاء وبطاطس على العشاء
عبد الرحمن:لالا يحبيبتي انا الي بأخذها ابغاها طباخه مثل امي
طلال:خلاص نوصي لك على طباخها من لبنان
الجميع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:بنشوف زوجتك
طلال:انا اذا فكرت اتزوج بأخذ احلى بنت في الكره الأرضيه
عبد العزيز: وانا بأخذ اخت زوجتك
رهف:وانا اذا بتزوج بتزوج واحد مليونير
عبد العزيز:اوه اوه تكلمت مليونير مره وحده
دانه:شكلها بتأخذ الي يشتغل في مزرعتنا
بو عبد الرحمن:دانه عيب عليك
ام عبد الرحمن:دانه نادي الشغلات ينظفون المكان
دانه:ميري يا ميري
ميري:yesمدام
دانه:تعالي انتي وروناني وايس نظفوا المكان
بعد ما خلصوالأكل
جلسوا في الصاله الواسعه الي حوليها كنبات فاخره من الخشب وطاوله في وسط الصاله في فازه كبيره لون احمر
الي حوليه مفرش مخمل ومنتشر حوليها دوائر زجاجيه لونها احمر وابيض الي جاي مناسب
مع لون الأثاث الديكور
وجلسوا يشربون القهوة ويأكلون الحلا
ام عبد الرحمن:عبد الرحمن يمه بغيتك اشوي
طلال:اوه اوه صار بينكم اسرار
عبد العزيز:ايه خلاص ما عاد لنا لزمه
بو عبد الرحمن:يا وضحى فتحتي على نفسك باب اخذيهم كلهم وقولي لهم السر
طلال:اوه اوه الوالد ينادي الوالده بأسمه تبغى ترجع لأيام الشباب
بو عبد الرحمن:يعني انا في نظرك عجوز
دانه:اف اف بس يبه انت عجوز لالا انت شباب غصب عن الي مايرضى
خرج عبد الرحمن من الصاله وراح لغرفة الضيوف مع ام عبد الرحمن
اام عبد الرحمن:عبد الرحمن ما فكرت في يوم انك تتزوج
عبد الرحمن:الا فكرت بس الظروف الي نمر فيه خلتني ابعد الفكره عن بالي
ام عبد الرحمن:ان شالله بس الفكره الان ارجعت في بالك
حرام عليك تظلم شبابك بتوصل 30
عبد الرحمن:ان الان الفكره في بالي
ام عبد الرحمن:طيب في بنت معينه تبغيها
عبد الرحمن:هااااااا ايه من بنات عمي بوبسام
ام عبد الرحمن:من بنات عمك بو بسام من هي
عبد الرحمن:امممممممم سوزان
ام عبد الرحمن:خلاص اسبوع الجااااااااي ان شاللله الخطبه بس خل ابوك يوافق
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووو ووووووووووووووش
في الصاله اسمعوا كللللللووووووووشة ام عبد الرحمن
عبد العزيز:شكل عبد الرحمن بيتزوج
طلال:صحيح وضحى عطينا كلللللللللللللوشها ثانيه
بو عبد الرحمن:طلللللللووووووول استح على وجهك تقول لامك وضحى
طلال:يؤ يؤ نسيت يالله معليش
ام عبدالرحمن خرجت من الغرفه
وجاءت الصاله
ام عبد الرحمن:فهد اسبوع الجا ي لازم نروح نخطب بنت اخوك سوزان
لعبد الرحمن
بو عبد الرحمن:ليه هو قال انه يبيه
ام عبد الرحمن:ايه نعم
بو عبد الرحمن:فينه طيب
دانه:ما نشوف الا اغبرته
عبد العزيز بزعلا خفيفه:تصبحون على خير
بو عبد الرحمن بعصبيه خفيفه: ام عبد الرحمن كذا عبد العزيز زعل يعني انتي ما تعرفين ان نواف ما صار له يومين من توفى
ام عبد الرحمن:ايه وش فيه
بو عبد الرحمن:اول شيء راعي مشاعر ولدك وحزنه على فراقه وبعدين وش تين الناس يقولون علينا صديق ولدهم توى متوفي
ورايحين يخطبون
طلال:ايه يمه صحيح انتي ما شفتي وجه عبد العزيز لما تكلمتي
ام عبد الرحمن:طيب خلاص ما صار الا الخير
رهف:تصبحون على الف خير وباسة راس امه وابوه
طلال:عن اذنكم انا طالع مع سعد ومازن
ياترررررررررررررررررررررررى فين راح طلال مع ربعه
ان

اسيرة الذكريات 26-12-07 02:22 PM

واسفه على التأخير
بس صار عندي ان اخوي جاي من السفر ونشغلت في الاستقبال
ملاحظه: في وقت الاختبارات ما راح انزل بااارت
عشان انا ما انشغل عن دراستي
ولالا اشغلكم عن مذاكرتكم

تحياتي

منتظره تواقعاتكم
يحلوووين

مجموعة إنسان 26-12-07 03:00 PM

الله يعطيكي العافيه يا رب

ابداع وتميز رائع

كل الأحترام والتقدير لك

اسيرة الذكريات 26-12-07 07:37 PM

مشكور وما قصرت هذا شرف لي

انك قرئة روايتي

ونورت الصفحه فيك

وبي القراء

BENT EL-Q8 26-12-07 08:55 PM

خلصت البارت وهذا التعليق
عبد الرحمن:واخيرا تزوج ان شاء الله مايصير فيه نفس اخوه وتوافق سوزان
عبد العزيز: مسكين شكله بحب نوف ويتزوجها
دانة:كسرت خاطري لما بجت بس اهو الغلطان المفروض مايطقها
وضحى:شكلها فرحت من قلب لما درت ان عبد الرحمن بيتزوج
ننتظر البارت القادم على احرر من الجمر<<<<يعني لا تطولين

نسائم الايمان 27-12-07 04:17 AM

ههههههه اكيد رايح البر ههههه
تسلمين على البارت
وننتظر البارت الجديد بس خليها اطول

زين الحلا 27-12-07 04:31 PM

البارت حلو بس كتير قصير

متل ما قلت عبد العزيز راح يفكر انه يخطب اخت نواف

Toleen 27-12-07 10:46 PM

اول شي .. الحمد الله سلامه اخوكي
تاني شي .. الله يوفقك ف اختباراتك
ويوفق الجميع ..

والبارت حلو .. وعجيني لمن اعذر لدانه


وطلال هههههههههههههههههههههههههههههه
خطير دا الولد ..
فلاوي ^^

يسسلمووو للبارت ..

ننتظر جديدك ^_^

اسيرة الذكريات 27-12-07 11:52 PM

مشكورين على المرور العطر
وان شاء الله بيكون اطووووووووووول من الي قبله
وبيكون جديد با الاحداث
ولاكن لانخرج عن اطار الحببببب
ومره ثانيه
مشكورين

وان شء الله يوم الاربعاء او الثلاثاء فجر الاربعاء
لانو تعرفون عندي جامعه
راح ينزل البارت
بس ما اوعدكم

نسائم الايمان 28-12-07 02:43 PM

تسلمين يا عسل
والله يصبرنا لين يوووم الاربعاء :(
بس نبي بارت طويل ههههههه نعوض الايام كلها
الله يحفظك ويرعاك

اسيرة الذكريات 29-12-07 02:55 PM

ويعافيك
ان شالله راح يكون طويل
بس ما اوعدكم انها راح يكون طوووووووويل
بس الله يقدرين

ومشكوره على مرورك العطر

Toleen 31-12-07 02:07 PM

يلا ننتظرك ^^

اسيرة الذكريات 01-01-08 07:55 PM

************************************************************ ****************
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــ ـــــــــــــن
الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــل الاولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البااااااااااااارت وصل وصل


بعد ما راح عبد العزيز لغرفته وفتح الباب ودخل وغير ملابسها وسند راسها على السرير وغمض عيونه ووتخيل صوره نوف في عيونه وقال وش جاب
صورتها على بالي اعوذ بالله منك ياابليس

صعد طلال جناحها
وفتح الباب ودخل الغرفه وغير ملابسه ورش على ملابسه من عطر هوقو
واخذ جوالها n90 وجزدانها وساعته الي من سواتش
دق سعد على طلال
جوال طلال
ياسما نجد غني وتهنئي دامها الزين في ارضك تمني
طلال:هلا هلا يعني الواحد ما يعرف يشيك
سعد:بسم الله الرحمن الرحيم اكلتني
طلال:اقول بس خلني اكمل لبسي
سعد:ان شالله الى الان ما خلصت لبس
طلال:ايوه باقي بس البس الجزمه
سعد:اوكي حنا منتظرينك في ا عند باب البيت
طلال:طيب
لبس طلال جزمته السوداء الي من ماركه الدو
ونزل مسرع على الدرج وهوو يغني
سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن في عيونك
طلال برباشه:هاااااااا تامروني على شيء
بو عبد الرحمن:ما يامر عليك عدو بس ارجع بدري
طلال:الان كم الساعه عندكم
ام عبد الرحمن:تسعه ونصف
طلال:خلاص الساعه 12 انا موجود
بو عبد الرحمن:في حفظ الرحمن
فتح طلال البابوابه الخارجيه للبيت الي لونها ذهبي ومشغوله با النحاس وعليها زجاج باز فخامة البوابه وجااااااي مناسب مع فخامة الفله ولق سعد ومازن واقفين ينتظرونه
طلال:اسف على التأخير
مازن: اسفك مو مقبول وبعدين ليه كل ها التأخير اجل لو انك حرمه وش بتسوي
طلال:خلاص عاااااااااااد قلنا اسف وهذي بوسه على الراس

سعد:خلصنا اركب اركب
وركب طلال سيارة سعد الكامري الجديد الي لونه ذهبي
وراحو للستار بوكس يشربون كوفي
وجلسوا على الطاوله المستديره الخشبيه والي حوليها كراسي خشب
مازن:يالله من زمان ما طلعنا ها الطلعه
طلال:خلاص من اليوم بتطلع
سعد:طيب يا شباب خلصوا بسرعه
مازن:طلوول سعود شوفوا هذا الرجال جالس يأشر علينا مدري وش يبي
سعد:خله عنك
وجاء هذا الرجال الي كان يأشر عليهم وشكلها ولد شوراع ثوبه مبهدل وحاط شماغها على كتفه وعقالها على راسه وريحته فايحه من الشرب
وشكلها كأنه ما تروش من سنين ولا غسل وجهه
ووقف عند الطاوله الي هم جالسين عليها
فز طلال من الكرسي مستنكر الموقف
طلال:نعم يا الاخو وش بغيت
الرجال: ما عرفتني انا جراح ولد عم نواف الله يرحمه صديق اخوك عبد العزيز
طلال:اهااااااا طيب وش المطلوب
جراح:بس بغيت منك طلب
طلال:وش ها الطلب
جراح: توضفوني في شركه ابوك
طلال:ناظر من فوق لتحت اسف ما نوظف ها الاشكال في شركتنا
جراح بصراخ:وانا وش فيني
طلال:اسأل نفسك وش فيك انت روح شوف شكلك كيف صاير من الشرب
جراح:احترم نفسك
طلال بعصبيه:انقلع انقلع من وجهي
جراح:صحيح عيال العز خربانه وفلتانه
طلال وهو ماسك اعصابه:اقول احترم نفسك وانا هلي عرفوا يربوني وانت اذا اهلك ما عرفوا يربونك ان الي بربيك
بس راح اربيك تربيه ما في مثل
جراح:انت اخر واحد يتكلم في التربيه
طلال:اقوول شكلك مضيع من الشرب بس انا ان شالله بربيك في الشرطه ثواني اتصل على
بس على قريبي ويجي يجرك من ثوابك
جراح:اتخسى الا انت انا ولد هزاع مو انت ولد حرام
طلال وثارة اعصابه عاطه كف على وجهه
سعد:اقول احترم نفسك يا قليل الحياء لا انادي لك السكيروتي
وكل الي في ستار بوكس والي في المجمع تجمعوا عليهم
مازن:فذحتنا الله يفضحك
وجره ما زن وابعده عن المكان الي هم جالسين فيه
وبعدها خرج جراح من المجمع ركض لان خايف من طلال ومازن
سعد:طلول هدا هدا طيب ياله قوموا نتمشى في الممشى
طلال:مالي نفس بعد ما شفت ها الاشكال
مازن:يعني خربت الطلعه
طلال:سعد خذني للبيت
سعد: لسى ما صارت الساعه 12 الان الساعه11
طلال:سعد بتأخذين للبيت ولا اخذ تاكسي واروح
سعد:تأخذ تاكسي ولد عمك جالس

وراحوا لمواقف السيارات وركبوا السياره ورجع طلال البيت ومزاجه متعكر من الي شافه
ودخل بيت الشعر الي لونه بني ومعتق والي فيه كنبات بونيه وسكريه مناسب لصبغ والطاوله الكبيره الي محتل في الوسط
والبوابه والواسعه االي لونه بوني على سكري
دخل طلال بيت الشعر وجلس والشغل الثوريه االكرستاليه الكبيره الي ما خذ ما سحتها من الديكور الي تعم النور في المجلس الواسعه على الرغم من ان المجلس
واسع واسع عمتى النور الهادي فيه
وجلس على الكنبه البونيه
ويقول في نفسه
يا ترى انا ليه سويت كذا ليه خليت الي يسوى والي مايسوى يجي يتفرج علي انا ولد فهد اصيرحديث الناس
ياترى وش راح يقولون اكيد بيقولون اني انا الغلطان واني اعرف ها الاشكال بس هو غلط علي وهذا الشيء جبرني اني اعطيه كف
اه اه اه اه اه ياليت قدرة اتوطى في بطنه بس وربي لو مارح كان ما ت بين ايديني
اجل انا ولد فهد يقول عني ولد حرام
طلال:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وسند راسه للكنب ومندون شعور نام

بعد مرور شههههههههههههههههههههههههرررررررررررررررين


بو عبد الرحمن وام عبد الرحمن جالسين يتقهوان
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن كلمت اخوك في موضوع عبد الرحمن
بو عبد الرحمن:اوه ذكرتيني الله يذكرك با الشهاده
دق بو عبد الرحمن على اخوه بو بسام
بو عبد الرحمن:هلا با اخوي القاطع
بوبسام:هلا فيك والله مو قاطع بس مشاغل الدنيا
بو عبد الرحمن: اكيد مشاغل الدنيا ولا زعلان
بوبسام:وانا اقدر ازعل منك انت كلك طيبه والي يزعل منك ما عند سالفه
بو عبد الرحمن :والله يا بوبسام حنا نبغى بنتك سوزان لولدي عبد الرحمن
بو بسام:وانا موافق حنا نشتري رجال وعبد الرحمن نعم الرجل وخاص انه ولدك
بو عبد الرحمن:تسلم
بوبسام:بس لازم اخذ راي البنت
بو عبد الرحمن: اكيد لازم رايي البنت بس كل الي ابيه منك ما ابيك تجبرها وتكرر سالفه تغريد على سوزان
وصدقين سواءنا وافقت او ما وافقت بتظل انت اخوي وحبيبي وهي بتظل بنت اخوي ولا راح يغيرنا شيء
بوبسام:لالالا تشيل هم ماراح اجبرها انا اخذت درس من طلاق تغريد وكل ما اشوفها يتقطع قلبي عليه
بو عبد الرحمن:اذكر ربك وان شالله بعد هي يجي لها نصيبه
بو بسام:لا تنسى اني هي مطلقه تدري يعني شلون مطلقه يعني الموت لها ارحم شوف نظرة المجتمع لها
تغريد طالعه من المطبخ بكأس عصير ورايحه لغرفتها سمعت كلام ابوها عنها وطاح الكأس الي بأيدها ونادت الشغاله تكنسه وراحت ركض لغرفتها
بو عبد الرحمن:معلي يا بو بسام هي اهم شيء انها مقتنعا با الي سوته
بوبسام:زين على خيران شالله انا اسئل البنت وعطيك خبر
بو عبد الرحمن:مع السلامه وسلم على العيال
بو بسام:الله يسلمك
بعد ما سكر الخط بو بسام
راح لغرفة بنته سوزان
الي لونه اصفروفيها اثاث لونه ابيض
بو بسام:هلا بننتي سوزان
سوزان:هلا فيك يبه
بو بسام:انا جاي لك في موضوع يخصك وابغى رايك فيه
سوزان ودقات قلبه قويه:وشو الموضوع
بو بسام:ولد عمك عبد الرحمن خاطبك وابغى رايك
سوزان بصمت طال وحياء: يبه انت موافق
بو بسام:ايه نعم
سوزان:خلاص مدام انت موافق
بو بسام:لا انا ابغى رايك انتي ترى عبد الرحمن شاب طموح وو مؤدب ورجال يعتمد عليه وكفو
سوزان:اشور شورك
بو بسام:يعني انتي مواقفه
سوزان:.........
بوبسام:الصمت علامة الرضى مبروك يا بنتي
في غرفة تغريد الواسعه الي لونه تركوز واثاثه الي جاي مناسب مع الديكور
الي في وسطها صوفا تركوز وابيض وفيه توحف بناتيه وصفير مناسبه للون الغرفه
وجرة الي بزاوية الغرفه الواسعه
وسريرها الرووعه الي كانت جالس عليه وضامه وجهه بي يدانيها
صوت بكى وانين تغريد من الكلام الي سمعتها حست انا كأن سيوف انغرزة في قلبه وسكاكين الغدر تطعنه طعن ونار الحرى الي بداخله فاضت كأنه بركان خامل وتنشط بعد
سنين حست كأنه وحيدا با الدنيا يا ناس ليه الغدر ليه الجفا ليه السعاده صارت خيال واتضاربت افكارها واحاسيسه وخياله وحلمها في وقت واحد
حست فيه با الضعف والذل ليه الايام الي فاتت من عمرنا ما فرحان فيها ليه كل ما نهينا الماضي يرجع يبكين ليه الحزن الي اكنتم ظهر من جديد
ليه صورته ارجعت في بالي ليه انا المظلومه انسى والناس ما تنسى ليه يا ناس انا بشر وربي بشر
وش ذمبي اذا الانسان الي اجبرت عليه طلع ما يستاهلين ليه صرت انا الظالمه وهو المظلوم ليه اقرب الناس لي يسوي فيني كذاتصافقت احاسيسه
وربي ماكنت مقصرى معه بشيء ليه يبه اجبرتني على انسان انا عايفته وعايفى الحياة معه بس انا طلعت الغلطانه وان استاهل كل الي جاني
وتذكرت طلقيها وسهراتا وخيناته الي في نظره هو كذا
وربي كنت صابر على زوجي بس جاء وقت حسسني فيه با الخيانه والغدر والذل والله صرت اعرف طعمهم من كثر ما ذقتهم
هو الي كان يسهر مع ربعه ويشرب الخمر ويجيني اخر الليل سكران كنت اخاف منه واروح لغرفتي واقفل الباب ويجي يضرب
في الباب وينادين كان يضربني اذا كان طفشان وكنت متحمله وصابره واقول ان شالله بيجي يوم ويعقل بس هذا الانسان ما منه فايده
ويوم من الأيام رجع البيت ومعه وحد ه ودايخ ومدري وش فيه اول مره اشوفه كذا كأنه بيموت وانا في ذاك اليوم كني انهزمت في معركه انقطعت امالي انه يعقل ودخل مع هذي البيت وكأن مو مسوي شيء يجلس يكلمها ويقوول لها قولي لها انا احبها احبها
وبعدها جاء رجال مع هذي الحرمه و راحوا الغرفه وانا ما قدرت استوعب لموقف الصار واغمنا علي وكانت صدفه اخته جايه لي ودخلت المستشفى وقالوا الدكتور انو عندي انهيار عصبي
وبعد ما عرف بيومين ترك سوالفه الي كانت با النسبه لي هي البطاله وكان يجيني كل يوم ويجلس معي وكان يبكي
ويقول تغريد سامحيني انا اسف اولاد الحرام هم الي سووا فيني كذا
تغريد:فواز طلقني ما ابغى اعيش معك انت خنتني تعرف كيف خنتني
فواز:طيب سامحيني
تغريد:وش اسامحك انت اطلب من ربك يغفر لك وانا بعد ابيك تطلقني وتفكني
فواز ودموعه على خده:طيب اغفري لي اذا الله وهو الله العظيم يغفر ذنوب عباده ليه انتي بشر ما تغفرين
تغريد:وهذا انت قلتها انا بشر انا بشر مو جماد ولا حيوان انت خنتني وذليني وعشت معاك قصه ما اقدر اقوله حتى بيني وبين نفسي اتركني يا فواز ارحمني
انت عذبتني بما فيه الكفايه
فواز:قلبي وعقلي معك وقلبي ما يطيع يطلقك
تغريد:فواز اذا تحبني طلقني
فواز:احبك واحب الهواء الي تتنفسين فيه واعشقك وما راح اتزوج غيرك
تغريد:ارحمني ارحمني
فوار وعيونه غرقان من الدموع:تغريد بس ابغى اقول لك شيء
اسمعي انا ما في يوم قدرة اخونك بس هم لبعبووا فني وكانوا يكذبون علي لمن صرت ما استحمل ا اني افارقه ولما ا دخلت اتعالج وقاومته صاروا يجوني للمستشفى ويجبرون عليه
واذا خنتك ترى مو بيدي ولا في وعيي وهذي البنت الي قلتي عنها هذي دكتورتي النفسيه
لانوا انا بس خطبتك صرت اتعالج بس هم كانوا يجوني للمستشفى ويعطوني
تغريد:بس بس يا فواز ذبحتني
فواز:بس ابغاك تعرفين اني ولا يوم خنتك وانا الي كانت معي الدكتورتي وكان معه دكتور وكانوا ينتظرونها بس كانت جايه عشان تعطيني الدواء وتبعدين عن جو المستشفى
الكأيب وانت اغمى عليك قبل لا تعرفين اي شيء
تغريد: بس انا ما اقدر اعيش معك اتركني وش تبي فيني انت خنتني
فواز:لا انا محتاجك وقفي جمبي وانا وربي ما خنتك انا اخون نفسي ولا اخونك بس انتي فهمتي غلط
تغريد:فواز طيب اذا تحبني وتغزني طلقني وانا بساعدك وانت بعيد
فواز ودموعه زادت والكلمه موراضيه تطلع منه: وقرب من تغريد ومسك ايده
فواز و العبره تخنقه:انا بطلقك بس برجع لك اذا الله كتب لي عمر جديد وفي والوقت الي اتعالج فيه فكري
على ما ارجع

تغريد: بس طلقني
فواز:انا بطلقك طلقتين بين وبينك اما قدام الناس انتي طالق با الثلاثه
:بس اذا كملت علاجي هنا بروح اتعالج في المانيا من السرطان ارجعك ا نتي انتي طالق طااااااااااااااااااااااااالق
تغريد نست انه قال لها طالق: انت مريض مض با السررططاااااان
فواز: ايه نعم
تغريد بكت وبكت
وبعدها تحسفت انها اظلمتها وهو ما كان في وعيه وكان مريض والنتيجه الطلاق
بس صار العكس هو المظلوم وانا الظالمه لاني عمري ما جلست معه وسألته ولا وجهته انت ليه تسوي كذا وطلع كل لي قلته هو العكس كنت انا الغبيه الي ما عرفت قيمته كنت ادور عليه
اي غلط عشان يطلقني وما عرفت وش اسبابه ولا وقفت جنبه وصرت انا الي ما استاهله
بس بعد ما عرفت السالفه ندمت ليتني طايحه من زمان عشان اعرف وش فيه تعرفوون وش فيه عنده سرطان في الراس وهو يتعالج عن السرطان وكانت تجيه نوبات ومن شدة الم راسه كان يضربني
معنه كان طيب معي بس ربعه الي عطاوه ا المخدرات كل يوم يمسكون ويعطون غصبن عليه
وكان يجي البيت سكران ودايخ وانا كنت ظالمته
وبعدها قامت تغريد وغسلت وجهه وتصلت في فواز ولد خالتها
تغريد:يالله وش فيه ما يرد
رد رد يافواز
حمدان:هلا لا تغريد
تغريد:اهلين كيف حالك ان شالله تمام
حمدان:ايه ايه تمام
تغريد :فواز افيه شيء
حمدان:فواز تعبان كثير

تغريد بصراخ:فواز فواز لالا قولي وش فيه ليه هو تعبان كثير

حمدان:تغريد اهدي اهدي فواز تعبا تعبان مره ومحتاجك
تغريد: ليه هو ماسوى العمليه
حمدان: سواها البارح بس لسى ما فاق
تغريد وهي تبكي: طيب هو كيفه بعد العمليه يعني زال الخطر عنه
حمدان: واله مدري وش اقول لك قالوا يمكن يأثر على النظر مؤقت لانو زي ما انتي عارفه هو عندا السرطان في منطقه خطره في الراس
او اواو انه يتوفى

تغريد وهي تبكي: لالالا تقول كذا يعني فواز بين الحياء والموت كل مني انا انا الي ما راعيته
حمدان:اهدي طيب
تغريد:خلاص انا لازم اجي المانيا
حمدان:لالا يا تغريد لا تجين لان جيتك مالها فايده لانه هو بين الحياء والموت وفي اي لحضه يموت وبعدين هو مطلقك
تغريد:لالالا لايمكن يموت و لا راح اجي وبعدين بتعرف سالفة الطلاق
بس بشاور الوالد وبجي معه طيب اذا فاق سلم لي عليه
مع السلامه
تغريد تقول في نفسها انا الي اسويه غلط ولا صح
بعد يومين
وبعد ما عرفوا راي سوزان تحدد موعد الخطبه الرسميه

في بيت بو عبد الرحمن
با التحديد يوم خطبت عبد الرحمن
البنات جالسين يجهزوان عشان يرحون الكوافير
ام عبد الرحمن صعد ت لجناح عبد العزيز
ام عبد الرحمن دقن باب الغرفه الخشبي
عبد العزيز:تفضل
ام عبد الرحمن فتحت الباب ودخلت الغرفه
عبد العزيز:قاااام باس راس والدته
ام عبد الرحمن:عبد العزيز ما بتروح خطبت اخوك
عبد العزيز:وانا اقدر ما اروح هذا الغالي دحيم
ام عبد الرحمن:طيب ابغاك لمن تشوف بسام وامل مع بعض لا تحزن وسوي نفسك كأنك ما تشوفهم
عبد العزيز:يمه لاتحاتين امل الان ما تعنيني شيء
وقال
حب قصير وحب ماله نهايه وحب يموت وحب اقوى من الموت
يالي معك كانت لي اجمل حكايه والحين مالي حس عندك ولا صوت
لك غايه فيني ولي فيك غايه واجمل كلامي صار لعيونك سكوت
كيف ابتدي بك وانت كنت البدايه وكيف انتهي بك وانت لاحساسي القوت
كنت احسبك في كل لحظه معايه من يوم ميلادي لين اموت اني اموت
والحين مدري هو خطاك او خطايه عمري قضى وايامي بحبك تفوت
ناديت لك وانا على الدرب تايه وتركتني وانا حزين ومبهوت
و الان صرتي في حياتي نهايه مالها وجود
والي بقلبي لك محيته من يوم عفتيه

وخرجت ام عبد الرحمن من غرفة عبد العزيز
ونزلت في الصاله
سمعت صوت دانه تصارخ
دانه:يمه يمه يالله الكوافيرها توها متصلها تقول تأخرتوا
ام عبد الرحمن:خلا ص الان اقول لطلال
دانه:طيب بس بسرعه
ام عبد الرحمن:طلال روح اخذ خواتك للكوافير
طلال:اخذهم للكوافير عشان يعدلون كششهم وخششهم
انا بعدل لهم كششهم وخششهم ومالا داعي الكوافير
ام عبد الرحمن:اخر كلام عندك بـتأخذهم ولالا
طلال:ودي بس الهواء ضدي عبد العزيز عاطيني مشوار
رهف:وان شاء الله وش ها المشوار المهم
عبد العزيز سمع كلام رهف وهو نازل ورايح لبيت الشعر

عبدالعزيز:ها المشوار المهم وهو طلال بيروح يجيب ام نايف وابو نايف واخته
ولا انتي وش رايك با ها المشوار المهم
رهف:ايه صح نسيت
دانه:هم عندهم ولدهم نايف ليه ما يجيبهم
عبد العزيز:ان شالله بجاوب على سؤالك لا تموتين علينا في يوم فرحتنا يا طويلة العمر نايف يشتغل وابوهم ما يقدر يسوق با الليل
دانه:اهاااااااااااااا
طلال:مع السلامه بس ما قلتلي اجبهم هنا ولا بيت عمي بو بسام
عبد العزيز:بيت عمي بوبسام
دانه:وحنا من الي بيأخذنا للكوافير
عبد العزيز:انا الي بأخذكم للكوافير
رهف طايرها من الفرح:عزوزو ماني مصدقه انت الي بتأخذنا
عبد العزيز:ترى ابطل الان
دانه:لالالا يالله طيب بسرعه عزوز انت بتنتظرن
ما بتروح
عبد العزيز:لالا ما بنتظركم بروح لمحل الحلويات بجيب منه حلا
وبعدين بجيكم
رهف:كذا تمام لان هي قالت ماراح نطول
خرجوا البنات من البيت وركبو سيارة عبد العزيز الهمر
في السياره
رهف:دانه العروس في اي كوافير
دانه:وانا وش عرفني
عبد العزيز:صصصه بكلم تلفون
طلال:هلا عزوز
عبد العزيز:اهلين عرفت البيت
طلال:اف عليك عرفته
عبد العزيز:طيب لمن توصلهم دق على الوالده تستقبلهم
طلال:صارر
عبد العزيز:مع السلامه


يا ترى بو بسام بيوافق على الي بتسويه تغريد ولا بيعترض
ان شالله في البارت الجاااااااااااي يتبين كل شيء
وانتوا وش رايك الي سوتها (صح اوخطا)
تحياتي/اسيرة الذكريات

اسيرة الذكريات 01-01-08 08:25 PM

اسفه نسيت لا اعيدكم با السنه الجديده
happy new year
يا ليلاس ويا اعضاء ليلاس ومشرفين

من اختكم/اسيرة الذكريات

:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

اسيرة الذكريات 02-01-08 12:51 PM

وينكم
يالله تعالوا لانوا يمكن هذا يكون
اخر باااااااااااااااااااارت لاني ما اشوف دعم
يالله
مع الف سلامه
واتمنى لكم سنه سعيده

BENT EL-Q8 02-01-08 02:42 PM

الله وناسة في بارت طويل
ان شاء الله اقراه واعلق

زين الحلا 02-01-08 02:55 PM

تسلمي

خيتي البارت حلو

بتوقع ابو بسام يرفض

وتغريد احتمال تروح من ورا ابوها لفواز

اقدار 02-01-08 03:04 PM

تسلمين يااسيرة على الجزء

والله يجعل هالسنة خير عليك وعلى المسلمين اجمعين



اسورة تدرين هالايام اختبارات والناس لاهيه .

حتى انا فاقده ناس كثير في روايتي وعاذرتهم ياقلبي

انتي كملي روايتك والتوفيق بيد الله سواء الحين ولا بعد ماتكتمل


ياجعلك موفقه وسالمة

Toleen 02-01-08 03:35 PM

وانتي بخير وصحه وسلامه اسووورة

ايووا بااااااااارت حلو وصح صح
بدأتي تطولي ف البارت ^^



يسلمووو اسووره ننتظر جديدك ^^

BENT EL-Q8 03-01-08 06:45 PM

تسلم ايج عالبارت الجنـــــــــــــــــــــــان
وصفك لاحساس تغريد خلاني اعيش معاناتها حسيت روحي قاعدة اجوفها مو اقراه تابعي بهالاسلوب غاليتي
مادري اذا كان صح ولا خطأ بس ما اتوقع ابوها يرضى
عبد العزيز:شكله نسى امل وحب نوف
عبد الرحمن:الله يوفقه بزواجه من سوزان
طلال:صج الكلام الي قاله جراح مو شوي ويستاهل اكثر من الطق بس المفروض طلول ما يوصخ ايده بهالاشكال لانها مو من مستواه
ابو عبد الرحمن: ماعجبني كلامه على بنته بالطريقة هذي فوق مو اهو جابرها
وبليــــــــــــــــــــــــــز لا تخلينه آخر بارت لأن ميتة ابي اعرف شنو رح يصير بين تغريد وابوها وهل بوافق ولا لأ؟!؟!
ورح يصير شي بين نوف وعبد العزيز؟!؟!
وهل فعلا نسى امل ولا لما يشوفها مع بسام يحتر ؟!؟!
وجراح بسوي شي لطلال ولا موقف عابر؟!؟!
وهل فعلا طلال ولد حرام؟!؟!
تقبلي مروري

نسائم الايمان 03-01-08 07:00 PM

وانتي بصحه وعافيه وسلامه يارب يا قمررر

بارت رااائع جدااا وفيها احداث روعه

افااا زعلت عليناا القمر ههههه تعرفينالوحده عندها اختبار وكرف في البيت خخخ
بس ولا تزعلين ندش كل بعد مده ومده علشانك
ودمتى على طاعة الرحمن

BENT EL-Q8 03-01-08 07:18 PM

سوري نسائم الايمان
بس الرحمن تكتب جذي
مو الرحمان
ووالله مو قصدي شي بس لان اسم الله

اسيرة الذكريات 06-01-08 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الحلا (المشاركة 1152987)
تسلمي

خيتي البارت حلو

بتوقع ابو بسام يرفض

وتغريد احتمال تروح من ورا ابوها لفواز

مشكوره على مرورك العطر والروعه
وان شالله كل هذا راح تعرفينها في البارت المأجل الى اجل غير مسمى

اسيرة الذكريات 06-01-08 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار (المشاركة 1152997)
تسلمين يااسيرة على الجزء

والله يجعل هالسنة خير عليك وعلى المسلمين اجمعين



اسورة تدرين هالايام اختبارات والناس لاهيه .

حتى انا فاقده ناس كثير في روايتي وعاذرتهم ياقلبي

انتي كملي روايتك والتوفيق بيد الله سواء الحين ولا بعد ماتكتمل


ياجعلك موفقه وسالمة



مشكوره على مرورك العطر
والله لايحرمني منك

اسيرة الذكريات 06-01-08 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسائم الايمان (المشاركة 1155677)
وانتي بصحه وعافيه وسلامه يارب يا قمررر

بارت رااائع جدااا وفيها احداث روعه

افااا زعلت عليناا القمر ههههه تعرفينالوحده عندها اختبار وكرف في البيت خخخ
بس ولا تزعلين ندش كل بعد مده ومده علشانك
ودمتى على طاعة الرحمن

مشكوره مشكوره على مرورك العطر
والف عافيه عليك وان شاله با التوفيق
وان شاء الله تأخذين امتياز
ههههههه
وادعي لي معك

اسيرة الذكريات 06-01-08 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1155622)
تسلم ايج عالبارت الجنـــــــــــــــــــــــان
وصفك لاحساس تغريد خلاني اعيش معاناتها حسيت روحي قاعدة اجوفها مو اقراه تابعي بهالاسلوب غاليتي
مادري اذا كان صح ولا خطأ بس ما اتوقع ابوها يرضى
عبد العزيز:شكله نسى امل وحب نوف
عبد الرحمن:الله يوفقه بزواجه من سوزان
طلال:صج الكلام الي قاله جراح مو شوي ويستاهل اكثر من الطق بس المفروض طلول ما يوصخ ايده بهالاشكال لانها مو من مستواه
ابو عبد الرحمن: ماعجبني كلامه على بنته بالطريقة هذي فوق مو اهو جابرها
وبليــــــــــــــــــــــــــز لا تخلينه آخر بارت لأن ميتة ابي اعرف شنو رح يصير بين تغريد وابوها وهل بوافق ولا لأ؟!؟!
ورح يصير شي بين نوف وعبد العزيز؟!؟!
وهل فعلا نسى امل ولا لما يشوفها مع بسام يحتر ؟!؟!
وجراح بسوي شي لطلال ولا موقف عابر؟!؟!
وهل فعلا طلال ولد حرام؟!؟!
تقبلي مروري

مشكوره على مرورك العطر وشكلك متحمسه للبارت الجديد
ومشكوره على التواقعات
وان شاء الله بتعرفين كل اجابات اسئلتك
في البارت الجاااااااااااااااي
والله يعطيك الف عافيه

اسيرة الذكريات 06-01-08 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toleen (المشاركة 1153033)
وانتي بخير وصحه وسلامه اسووورة

ايووا بااااااااارت حلو وصح صح
بدأتي تطولي ف البارت ^^



يسلمووو اسووره ننتظر جديدك ^^


مشكوره على المرور العطر
وان شالله البارت الجااي يكون اطول اذا صحتي اسمحت لي
وماراح اعدك انه راح ينزل
اتمنى لكم قراءه ممتعه

اسيرة الذكريات 06-01-08 01:10 PM

هلا با الناس الطيوبين
كيف حالكم ان شالله بخير
يا حلوين يمكن البارت ماراح ينزل او راح يتأخر
ملراح تجيء هذا الاسبوع يوم الاربعاء
لاني تعبانه مررررررررررررررره
عندي افلونزا
حتى ما اقدر اروح الجامعه
او اسوي حاجه
وعندنا عزايم وشغلات كثيره

فا يعني قدروا ظروفي
وان شاء االله اذا فضيت راح اكتبه اول اانزله
وانا حاليا بدات فيه
بس قصير كثير ومليان با الاحداث

وابغى منكم انكم تقولون رايكم في
احداث جيع البارتات والروايه كا كل
واتمنى لكل من عنده اختبار النجاح والتوفيق
سألين الموالا دوام الصحه والعافيه

دعواتكم
لي

واتمنى للجميع قراءه ممتعه مع اسيره
هعهع
نسائم الايمان
زين الحلا
Toleen

BENT EL-Q8
اقدار
واسمحوا لي على التقصير اذا بذر مني
تحياتي

نسائم الايمان 06-01-08 07:13 PM

سلامتك يا الغلا ماتشوفين شر
حقيقه القصه عجبتني حيااااااااال وتخلين الوحده لما تقر كانها جالسه معاهم هههههههه مدري والله كيف اوصف لك
بس صراحه قصتك روعه فووق الخياال
واسال الله ان يوفقك ويعطيك العافيه

اسيرة الذكريات 06-01-08 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسائم الايمان (المشاركة 1161367)
سلامتك يا الغلا ماتشوفين شر
حقيقه القصه عجبتني حيااااااااال وتخلين الوحده لما تقر كانها جالسه معاهم هههههههه مدري والله كيف اوصف لك
بس صراحه قصتك روعه فووق الخياال
واسال الله ان يوفقك ويعطيك العافيه

مشكوره على صراحتك
وكمان مشكوره على المرور العطر
واتمنى انك عذرتني
والله يوفق الجميع
واتمنى لك اختبارات سعده وموفقه

الله يسلمك

اسيرة الذكريات 06-01-08 07:43 PM

اسفه اسفه اسفه اسفه جدا
على التقصير اذا بذر مني
يا اعضاء وسامحوني
اشوفكم على خير

اسيرة الذكريات 07-01-08 05:10 PM

وقف وقف للبارت
على قيد التنفيذ
ان شالله راح يوصل...................

Toleen 07-01-08 06:37 PM

ونحنا ننتظر ^_^

اسيرة الذكريات 08-01-08 02:24 PM

ياحبايبي الحلوين
البارت مو اكيد راح ينزل يوم الخميس لانو انا تعبانه
و في المستشفى
ان شالله بعد يومين طالعه

نسائم الايمان 11-01-08 01:17 AM

سلامتك ياعسل ماتشوفين شرررر
وان شاء الله تنتظرك الين تخرجين من المستشفى
اسال الله ان يشفيك

اسيرة الذكريات 11-01-08 10:53 AM


البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااا ااااااااااارت
وصل عبد العزيز خواتها للكوافير
دانه:عبد العزيز لاتتأخر علينا
عبد العزيز:ابشري من عيوني بس واصل اخذ الحلويات والكيكه وجاي لكم
رهف:خلاص كذا اتفقنا لان حنا بس راح نحط مكياج خفيف ونسوي شعرنا
عبد العزيز:طيب يالله انزلوا وش تنتظرون
ونزلزا البنات ودخلوا الصالون الفخم
الي مدخله لونه وردي وكبير
ودخلوا عند الي حجزووا عندها
دانه:هلا سمر
سمر:اهلين بالحبوبين اجل فين اللوالده ماعم شوفه
دانه:الوالده ما جاءت معنا بس انا ورهف
سمر:انتي رهف كنت عما بزكرك وانتي صغنونه كنتي بطيري العقل
رهف في نفسه:يعني عاجبك ها الملوحه
سمر:تفضلوا للغرفه المكياج
ودخلو غرفة المكياج الواسعه الي لونه بنفسجي ومزوجه مع ابيض
وجلسة دانه على كرسي المكياج
سمر:شو لون فستانك او ملابسك الي راس تلبسيها
دانه:فستان فوشي وفيه كرستالات
سمر:بدك مكياج ناعم ولا
دانه:لالالالا شعلليها ابغى اغطي على كل الجماعه
سمر:حاضر من عيوني التنتين
دانه:تسلم عيونك
وخلصت دانه مكياجها وسوت شعرها ولبسة فستانها الفشي والزهري الي في كرستالات بسيطه
وقصير اشوي وحطت لها مكياج صارخ اسود وفوشي مناسب لفستانها
وجاء دور
رهف اول ما استوت على الكرسي:شوفي سمر ما ابغى اطلع جنيه ولا ابغى مكياج نفس الاخت دانه كني ساحره
ابغى مكياج خفيف مره
سمر:شو مكياج خفيف هيدي خطبة اخوك
رهف في نفسه انتي وشى دخل خشتك في السالفه
رهف:طيب ابغى ناعم مره وبسيط
سمر :طيب شو لون فستانك
رهف :فستاني لونه برتقالي
سمر:اهاااااااااااا
وخلصت رهف مكياجها الخفيف الي برز جمال عيونها العسليه
الي كان لون برتقالي ومزوج بدرجاتها
رهف:الله يأخذ روحك يادانه
دانه:وليه تدعين علي انا وش سويت
رهف:مدري وش سويتي انا قلت لها خفيف وانتي قلتي لها ثقلي شوي
دانه:وربي يارهوف طالعه جنان حتى احلى مني انتي مع عيونك وربي تجننين
رهف:اضحكي علي هاااااا
دانه:وربي ما اضحك عليك خلي يجيء يشوف مازن بيذوب عليك
رهف:دانه ان مسكتك مسحت الي في حشتك ها الالوان وعطيتك كف مش صاحي
دانه:خلاص خلاص
رهف جلست على الكنبات الي با الاستقبال تنتظر عبد العزيز
وكانت وحده من الي جالسين تناظر فيها وفي جمالها وفي فستانها البرتقالي الراقي القصير البسيط الي بارز كل نقطة
جمال فيها وتناظر في عيونها المكحله
دق جوال رهف
الليل وعيونك وانا كلنا بكى وقت الوداع العيون تبكي
رهف:هلا عزوز
عبد العزيز بصراخه:اهلين فين اختك الي ما تدري عن جوالها
رهف:طيب ليه انت معصب
عبد العزيز:صارلي ربع ساعة انتظركم واتصل على جوال دانوه ما ترد
رهف:طيب اسفين لحظه بس اناديها والبس شيلتي ونطلع
عبد العزيز سكر التلفون قبل لاتكمل رهف كلامها
رهف:دانه ووجع بسرعه البسي عزوز ينتظر صار له ربع ساعه
دانه خافت:طيب يالله يالله
وخرجوا بسرعه وركبوا سيارة عبد العزيز الهمر
وكان مشغل اغنيه
ياخفيف الروح كيف انتوا يا شفى قلبي من اعواقه ارحموني لو تكرمتوا با الهجر وانا
عبد العزيز كتم صوت المسجله
عبد العزيز بعصبيه:وليه يا اخت دانه ما تردين على جوالك
دانه:انا كنت حاطته صامت
عبد العزيز:اها حاطته صامت
رهف ودانه:طيب سووري عبد العزيز اذا اخرانك
عبد العزيز:لا انتوا ما اخرتوني بس الوالد تتصل علي لانه تنتظركم
ووصل عبد العزيز بيت عمه بو بسام وفتحوا لها الكراش الكبير الي با السيراميك الاخضر والبرتقالي ودخل سيارته الفخمه وجاءت شغالتهم ميري وفتحت الباب للبنات واخذت عباياتهم
وكانت صدفه طلال توا من شوي واصل وجاي معه بو نايف وام نايف ونوف
وكانت نوف واقفه عند المرايا الكبيرة الي بي الون ا لذهبي الي با المدخل تعدل شعرها
وعبد العزيز دخل وراى خواتها وهو حامل اكياس الحلويات والاغراض الازمه الي وصى عليهم
وهو داخل وقف صانف عند الباب وشاف الملاك الي وافق عند المرايا بياض وجمال ما ينوصف كانت بيضه لاابعد الحدود وعيونها رمادي
وشعرها بوني وخدودها حمراء وكانت لابسه بلوزه حمراء بارز كل بياضها وجمالها وتنوره قصير فوق الركبه جينز
كأنها القمر على الأرض وهي اخر وحده في اخو انها ا وكانت ختامها مسك من الجمال والاخلاق والنعومه والرقه والذوق
ولابسه سلسه طويله فيها قلوب
وعبد العزيز وقف صانف يتأمل ها الملاك الي واقف جنبها
ويقول في نفسها هذا مو بشر الي كانت با الصوره مو اهي كانت تشبه لهابس ماشاء الله عليها جميله
رهف:عبد العزيز وش فيك واقف وسرحان من هنا المطبخ
ودخل عبد العزيز الاغراض المطبخ وصورتها مو راضي تنمسح من ذاكرته
وكان في غايه السعاده
وخرج عبد العزيز من جو البيت متجه للمجلس الرجال وشاف في وجهه امل وبسام
كانت امل واقفه مع بسام وهو ماسك ايدها ويهمس لها وش ها الجمال
عبد العزيز تقلبت عليه المواجع وتفتحت عليها جروحهاو نسى البلسم الي يشفي الجروح الي شافه من شوي الي بس بنظره تشفي كل جروحك
رجع عبد العزيز كتم بعد ماكنت الضحكه ما تفارق شفايفها وحسى بأنه مخنوق ومحتاج هوى نغي يتغلغل في انفاسه
حسى ان الدنيا خلاص كتمت على انفاسه وهو يشوف امل وبسام
حسى انه اذا ما غير المكان بيموت من القهر والألم والحره لاكنه ارجولها مو قادر تأخذها لمكان ثاني غير الي هو واقف عندها ويشوف امل
تصادمت في الأحداث والمواجع الجروح والكتمان والجنون وهو يسمع يباركون الأامل با الحمل
دارت الدنيا فيها من اولها لأخرها وحسى با الأنهزام نفسه انها ما قدرت تتخلص من مرض صابه اسم امل
ودرا راسه وماقدر يمسك نفسه ولا شاف نفسه الا عند سيارتها مسند راسه عليه
خرج ناصر من بيت الشعر ينادي اخته نوره
وخرجت اختها نوره معه وتكلمت معه وخلصت كلامه
وبعدهاقالت
نوره:ناصر شوف مو هذالي مسند على السياره عبد العزيز
ناصر:ايه طيب طيب انتي خلاص ادخلي
وراح ناصر لعبد العزيز الي منقلبه ملامحه وجهه مليون درجه فرق بين حالته قبل لايشوف امل وبعد ما شافها
قرب ناصر من عبد العزيز ومسك ايده
ناصر:عبد العزيز وش بلاك
عبدالعزيزبروعه:لالا ما فيني جاجه
ناصر:عبد العزيز انا اعرفك
عبد العزيز:لالا ما فني شيء بس نسيت حاجه في السياره ورجعت اخذها
ناصر:طيب يالله روح المجلس الرجال يسألون عنك
خاصه ابو نوف قصدي او نايف
عبد العزيز:هههههههه الله يقطع سوالفك الان ما لقيت الا تناديه بأسم بنته يا خوي انتي تبغى تفضحنا بين العربان
ناصر:لا بفضحك ولا شيء
عبد العزيز:يالله مشينا
ودخلوا المجلس وسلموا على الرجال
في صالة النسوان والبنات
ام عبد الرحمن:هلا والله بأم نايف كيف حالك
ام نايف:الحمد الله كيفك انتي
ام عبد الرحمن:الحمدالله
ام نايف: مبروك ياام عبد العزيز ولا ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن: هه لاثنين عيالي والله يبارك فيك اجل فين بنتك نوف ما اشوفها
ام نايف هذي هي الي لابسه احمر
راحت ام عبد الرحمن تسلم عليها
ام عبد الرحمن: هلا ببنتي
نوف بحياء:هلا بك يا خاله ومبروك
ام عبد الرحمن:الله يبارك فيك ويخليك
ام بسام هلا هلا والله با ام نايف
ام نايف:هلا بك
ام نايف:مبروك
ام بسام:الله يبارك فيك وعقبال نوف ان شالله
ام نايف:الله يخليك
ام حمد:هلالا ام نايف
ام نايف :هلا بك يا ام حمد
ام حمد:مبروك يا امل على الحمل
امل:الله يبارك فيك
ام عبد الرحمن:امول حامل
امل:ايه نعم ياخاله
ام عبد الرحمن:مبروك
امل:الله يبارك فيك ياخاله
ام عادل:يمه يا بنتي لالا تتحركين كثير
ام بسام:ايه يابنتي اسمعي كلام امك
واذا احتجتي اي شيء انا والبنات موجودين
امل:ان شالله خالتي
دانه:مبروك امول
امل:الله يبارك فيك
دانه:اذا جبتي بنت لا ترددين سميه دانه
امل:ان شالله على امرك
ساره:مبروك على السريع لالا نصيحه سميه ساره
فاتن:لالا على اسمي انا عمتها اولى با الاسم
امل:هههههههههههه لالا يا عيوني ما راح اسمي على اسمكم بسميها اسم مميز
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:كني سمعت امول حامل
امل :ايه حامل
رهف:مبروك وان شالله تجيبين ولد ان شالله
امل:الله يبارك فيك بس ليه ولد ان ابغى بنت
رهف:لاني احب الاولاد
امل:اجل انتي ما بيجونك الا بنات واولاد ما بجونك
رهف:هههههههههههههههههه
البنات كلهم مجمعين مع بعض ومو عاطين نوف اي اهتمام لانهم ما يعرفونها ولانهاا خجواله وما تتكلم كثير بس جالسه وتراقبهم


فاتن: بسم الله علي عليها جمال لا يصور
ساره:عليها جمال بس ما تسلفني ايها يوم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق::الحمد الله والشكر انا عندي جمال ودلال ودلع وغنى
مو هي جمال بلا دلال
دانه:انتي شوفي شكلها ما تقدر ترفع راسها من الحياء
فاتن:اكيد حنا كبار كيف تقدر تحط عيونها في عيونا
شوق:شوفي اختك جالس معها
دانه:قوموا خلنا ندردش معها
جاءت نوره للبنات
نوره:يا بنات قوموا سلموا على نوف وجلسوا معها
فاتن بخبث:جاين وراك
وراحوا البنات يسلمون على نوف
دانه مدت ايدها وسلمت عليها وجاءت وراها شوق وبعدها ساره الا فاتن
فاتن:هلا يا بنات
البنات:اهلين
تغريد:فاتن سلمي على نوف
فاتن:انا مو من مستواي اسلم عليها المفروض هي الي تفز وتسلم علي
رهف:فاتن اسمحي لي لاني انا اصغر منك بقول لك تراك قليلة اداب
فاتن:ليه قليلة ادب عشان قلت ما ابغى اسلم على وحده مو من مستواي
نوف حست الاحراج والذل والتنقيص
تغريد:فاتن وقص في لسانك
نوف:خليها تتكلم بس احب اوضح لها نقطه انا الغنى ومو غنى المال الغنى غنى النفس
وقامت نوف وسلمت على فاتن
و تعجبوا كل الي في المجلس وكبرت نوف في عين ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن في نفسها صحيح الي ربوك احسنوا تربيتك
والي خلقك احسن صورتك وجمالك ورقتك وحسن تعاملك وطيبتك
قامت ام عبد الرحمن
وراحت عند البنات
ومسكت نوف من يدها
والبنات متعجبين ومذهلين من الي سوته نوف وزاد تعجبهم من ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن:اسمعن يا بنات الي بيغلط على نوف بنتي لا يلوم الا نفسه ولا يغلط عليها بعتبر انه غلط علي
انحرجت فاتن من الي سوته ام عبد الرحمن وتراجعت عن التخطيط الي بتسويه في نوف
وفزت من مكانها
وراحت للمطبخ
تشرب ماء
بعدها نزلت سوزان من غرفتها على اغنيه اليوم طالع قمر
وجلست معهن في الصاله والبنات تجمعن عليها يباركون لها
وكانت لابسه فستان بنفسجي روعه مبين فيه تفاصيل جسمه وجمالها
وبعد ما باركوا لها البنات دخل عبد الرحمن يشوف خطيبته سوزان
ولبسن كل البنات عبايتهن
وقف عبد الرحمن قدام سوزان وهو منبهر بجمالها وزينتها
ولبسه الدبله ولبسته
ودخلو الغرفه مع بعض يسالفون
جلست سوزان بعيد عن عبد الرحمن
وعبد الرحمن يقول في نفسه يالله وش فيها هذي ما جاء جنبي
طيب انا بروح جنبها
وكل شوي يزحم جنبها لمن لزق فيها
عبد الرحمن:تصدقين انا القمر اليوم جالس معي
حمرة خدود سوزان ونزلت راسها
عبد الرحمن رفع راسها وقال اموت انا على الحياء اذا جاء منك
سوزان:هههه
عبد الرحمن:ياربي وش البلوى الي بلاني فيها ربي
سوزان ودقات قلبها المسموعه:وش الي الله بلاك فيه
عبد الرحمن:جمالك الي يذبح وسحر عيونك الجذابه
سوزان:خلاص عبد الرحمن تبغى تقضي الليله كلها غزل
وقرب عبد الرحمن من سوزان وحط ايده على ايدها
سوزان سحبت ايدهابسرعه
عبد الرحمن:ببتسامه طيب خذي هذا رقم الموبايل
ورفعت سوزان راسها واخذته منه
عبد الرحمن: لو ادري كان عطيتك الرقم من زمان عشان اشوف ها الوجه الي الله لا يخليني منه
سوزان بي ابتسامه:تسلم
الا بدخلت اخوها بسام


بسام:هااا دحيم وش رايك في العروس
عبد الرحمن:قمر
بسام:ما شبعت من الجلسه
عبد الرحمن:لالالالا والله لو بكيفي اخذتها معي
بسام:هههههههه يا الله بس قوم وراك بكرى دوام والعروسه تعال كل يوم وشفها
عبد الرحمن شبك ايده بيد سوزان :اعتبرها طردى محترمه سمعتي يا سوزان اخوك طردني
سوزان: لالا يمزح معك
سوزان تهمس لعبد الرحمن فك ايدي
عبد الرحمن:ماني فاك
بسام:انت تعرف كم الساعة الان
عبد الرحمن:الساعه10
بسام:لالا يولد العم غلطان الان الساعه 1
عبد الرحمن:الله ما صدقك
بسام:من حقك
عبد الرحمن:دام القمر معي اكيد ما بحس با الوقت
بسام:طيب يالله اتوكل على الله وعلى بيتكم
همس عبد الرحمن لسوزان انتضرك دقي علي
بسام: وش رايك تنام عندنا
عبد الرحمن:بودي بس الهوى ضدي
بسام: خلاص بكرى تعال زراها بس في واحد من الشباب جاي يبارك لك
عبد الرحمن:وش يبغى ذا ها الوقت حد يبارك
بسام: اقول امشى وانت ساكت
سوزان بصوت هادي:بسام بشويش على دحيم
عبد الرحمن:توني اعرف انا اسمي حلوى
بسام:امشى امشى بعدين اجلسوا تغزلو في بعض
عبد الرحمن بذرة عصبيه:مشينا
وخرجوا عبد الرحمن وبسام من الغرفه الي كانوا جالسين فيها وراحوا للمجلس
دخل عبد الرحمن
فيصل:هلا با العريس
عبد الرحمن بفرحه وضم فيصل:هلا وغلا فينك يا القاطع صار لي سنه ما شفتك
فيصل:والله مشاغل الدنيا بس عاد انا كنت ادق عليك وانت كنت مغير رقمك
عبد الرحمن:ايه مغير رقمي بس كيف عرفت ان اليوم خطوبتي
فيصل:اولاد الحلال قالوا لي
عبد الرحمن:تفضل معي للبيت
فيصل:لالالا ياعريس انا لازم امشي بس حبيت اكون معك في هذا اليوم
عبد الرحمن:اديني رقمك
فيصل:00000000000000000000
عبد الرحمن:طيب ما قلت لي كيف ولدك وليد كبر
فيصل بصوت مخنوق:لالا والله توفى من سنه
عبد الرحمن بستغراب:كيف توفى
فيصل:ايه نعم يعني ما عاد اسمي بو وليد
عبد الرحمن:طيب كيف
فيصل:كانت عنده فتحه في القلب
عبد الرحمن:الله يعوضك
فصيل:ان عندي ولد وبنت تؤائم ريم ووليد
عبد الرحمن:ضم فيصل مبروك مبروك خلاص انا بكرى عندك اشوف وليد وريوم
طلال دخل المجلس يسلم على الي جاي يبارك
طلال:هلا هلا فيصل
فيصل:هلاهلا عبد العزيز
طلال: وش بلاك انا طلال مو عبد العزيز
فيصل:صدق انت طلال تغيرت كثير اجل فين عزوز
عبد الرحمن نادى عبد العزيز
عبد الرحمن:عبد العزيز عزيز
عبد العزيز سمع صوت دحيم وهو جالس يأخذ الاعراض ويرجعهم السياره
عبد العزيز:لبيه يا دحيم
عبد الرحمن:عزوز تعال المجلس عندي ضيف
دخل عبد العزيز المجلس وشاف فيصل
عبد العزيز:ارحبو ارحبو
فصيل:اهلين ومرحبتين
عبد العزيز:تصدق ما عرقتك الا من ا النظارات
فيصل:ههههههه دائما يقولون لي نعرفك با النظارات وعاد تصدق انا افتكرتك انك طلال وطلال انت
عبد العزيز:هههههههههههههه
فصيل:لانما شاءالله طلال صار طويل وعريض وجميل
ام انت ضعفت مرررررررره
عبد الرحمن:من الهموم الي يحملها على كتوفه
فيصل:بعد هذي الدنيا تشقي اكثر ماتنشقي
عبد الرحمن:خلاص انت بكرى معزوم على العشاء
في البيت لان اكيد اذا شافك الوالد بينبسط
فيصل:ان شاء الله
عبد الرحمن:ولاتنسى جب معك الحرمه
فيصل:ان شا الله يالله سلام عليك يا شباب انا ماشي
عبد الرحمن:اجلس اتقهوى
فيصل:ما قصروا الشباب قهواني وكرموني بس انا زعلان منك
عبد الرحمن:وليه الله لا يجيب الزعل
فصيل:ما تعزمني في فرحتك
عبد الرحمن:وربي كنت ناسي رقمك وسألت عنك الربع قالوا انك في دبي
فيصل:ايه رحت هناك كمن شهر عشان الحرمه
عبد الرحمن:خلاص لاتنسى بكر على الموعد
فصيل: يا سلاك عليكم يا شباب اشوفكم
على خير
عبد الحمن:فمان الكريم بوس لي العيال
فصيل:ان شالله
وعبد الرحمن وصل فيصل لسيارته ووسلم عليه
ودخل وسلم على الشباب ونادى عبد العزيز
عبد الرحمن:عبد العزيز عبد العزيز
عبد العزيز بصوت حزين: يا لبيه
عبد الرحمن:يالب قلبك يالله ماودك تمشى
عبد العزيز: يالله نمشي
وركب عبد الرحمن سيارته بي ام دبليو الي لون اسود ومشى راجع للبيت وهو مرتاح وسعيد
وعبد العزيز ركب سيارته الهمر االي لونه اسود وهو حامل على كتوفه حمل ثقيل ما يقدر يرفع كتفه من ثقله
وخرج ناصر بسرعه من مجلس الرجال وراح ورى عبد العزيز
وركب معه في السياره
ناصر:بو نواف وش بلاك اليوم مهموم وحزين وش سالفتك
عبد العزيز والدموع في عيونه وهو يخرج السياره من الكراش:انا صرت ضايع بلا هويه بلا رفيق اشكي له حالي ويشكي لي حاله حتى الدموع والصبر والاحاسيس
ما عدوا يحبون رفقتي ناصر انا ضعت في دنيا غربيه
ناصر:لالا يا عبد العزيز وانا فين رحت انت غلطان
عبد العزيز:اه اه يا قلبي وش قدا متحمل اه اه اه
ناصر:سلامتك من لااه
عبد العزيز بدموع يأس:تعرف يا ناصر الحياة ما عادة تعنيني انا صرت فيها ضايع انا صرت مهمش ماله لزمه في الوجود حتى لو كنت سعيد وفرحان
لازم اذكر الماضي الي يجرحني ويطعن قلبي بسيوف ااه منك يازمن خنتني وخنة الامانه
تدري اليوم لقيت نصفي الثاني الي ضاع مني اليوم شفت بلسم جروحي دواء قلبي النزيف
ناصر:من هو نصف الثاني وبلسم جروحك ما افهم وش قاعد تقول
عبد العزيز بنفس عميق:اليوم شفت نوف اخت نواف الله يرحمه ايه من الجمال ماتتصور جمالها
ناصر:تدرين ان الي سويته غلط
عبد العزيز:ليه غلط
ناصر:انتشفتها ومن اول ما شفتها في الصوره اعجبتك والان شفتها وتعلق قلبك فيه
ويمكن ما تأخذها انت تجرح قلبك بنفسك
عبد العزيز:لالالالالا يا ناصر هذي البنت بتكون زوجتي حتى لو كلفني الحلم حياتي الي راح مو احسن مني
ناصر:حط ايده على كتف عبد العزيز:عبد العزيز لاترتب حياتك على احلام واوهام
عبد العزيز:ناصر انا ابغى اقول كل الي في قلبي بس ابغاك تسمعني عشان احسى اني مو وحيد واحس ان لي قيمه
ناصر:افااا عليك انت لك قيمه من زمان طيب تفضل اتكلم
عبد العزيز ودموعه اسدلت على خده:اه يا ناصر تعرف احلامي لما كنت صغير كنت احلم ان تكون عندي سياره يا ليت ارجع صغير
يمكن اشوف الدنيا زين كنت صغير كانوا الوالد والوالده يرتبون روتين حياتي بس الان انا اعتمدت على نفسي وكل يوم يمر على اقول ليه انا ما اموت ليه
اتعذب كل ها العذاب والله حرام كنت ورده مفتوحه والان صرت ورده محتميه من الشوكه لو تصيبه اي شوكه تنجرح وتنزف دم ودموع

ليتني طفل بيدنهم ولا رجال يحمل اسمهم ليتني مت ورتحت من الدنيا وربي تعبت من غدرك يازمن خلاص ما عاد فيني اتحمل ما عاد فيني صبر الصبر مل مني
وانا مليت منا
اه اه لو ما خذني معك يا نواف الدنيا اسودة في عيوني ما عدت اشوف الا اسود ما عدت اميز من الحقيقه والخيال
تصدق امل حامل امل بتصير مسؤاله عن طفل اه اه وبسام طاير من الفرحه
وانا كل يمر علي انطعن الف طعنه وطعنه والهموالكدر صار مرافقني في كل خطوه اخطيه
ومسح دموعه انا تعبت من البكى وعيون صارت تشكي لي الدموع اعرف اني غثيتك بكلام
لف عبد العزيز على ناصر واف دموع سايه على خدينه
ناصر:عبد العزيز لا تكمل خلاص والله فهمتك فهمت كل الي في داخلك والان ما الومك بس لازم تحاول تتخلص من ها الهموم والاحزان
عبد العزيز:واذا انت با الاساس الهموم هي روتين حياتي
ناصر:عبد العزيز اذكر الله وان شالله راح تنساها مع الايام
عبد العزيز:مهقيت اني بنساهم
ناصر بضحكه لتخفيف الم عبد العزيز: راح تنسى بس انت ساعد نفسك
يا الله يا زين الشباب عطنى من شعرك الي يكسر الصخر
عبد العزيز مس دموعه
وقال ناصر تو عدني انك تساعدني في اني اتخلص من همومي
ناصر:انا معك يا ولد العم
عبد العزيز:
الحب ممنوع الحب ممنوع
الصدر ضايق والجفن سد عالي يحبس وراه اسرار واحزان وادموع
اجلس مع اخواني وكني لحالي اتصنع البسمات والقلب موجوع
وانا كذا من سبعة ايام حالي من بعد ذاك الي هجرته من سنين
له اربع سنين راس وهو راس مالي ويمشي معي دايم على السمع والطوع
ياكان يعشقني ويعشق ظلالي وياهو في موق العين والقلب مطبوع
اذكر مواقف بيننا في خيالي ثم ابتسم واكتم الدمع واللوع
مليت من تمثيل دور المثالي اللي يشوف الشوق والحب ممنوع
ياخوي انا منيب رجال الي هيكل من الفولاذ والصلب مصنوع
صحيح اكابر لو الاحزان فالي واتظاهر الشبعه وانا ميت جوع
لكن اذا حنيت لانسان غالي طبعا بحس بحالة الضيق ولروع
تبغى الحقيقه عاد ماكنت ابالي كنت احسب انه يشبه الغير فا النوع
ويوم فقدته قلت شللي جرا لي وقام الخفوق ايون وابصوت مسموع
وشفت الليالي غير ذيك الليالي شفت المجرة لكن البدر منزوع
احيان اعزز في لقاه احتمالي واحيان احس ان الامل صار مقطوع
ناصر:صح لسانك
عبد العزيز:تسلم عاد تصدق ياناصر اني لما اجلس افضفض ارتاح
ناصر:الحمدالله بس ابغاك الحين توعدني انك تنسى الي راح وتفكر في الي جااااااااااااي
وابغاك تكون قووووووووووي صلب ماتزعزعه الرياح
عبد العزيز ببتسمه:اوعدك بمسح الذاكره الي فاتت وببتدي صفحه جديد مليان امل
ناصر:ايه كذا هذا عبد العزيز الي نعرفه
يا عزوز ابغى ضحكتك ماتنمسح عن شفاك
عبد العزيز:ان شالله من يوم ورايح بتشوفون عبد العزيز القديم
ناصر بتقاؤل:ان شالله
واذن الاذان الله اكبر لصلاة الفجر
عبد العزيز:اوه الساعه 3 ونصف وكل هذا الوقت كنا نسوالف
ناصر:ايه نعم كنت انت تسالف
عبد العزيز:يالله خلينا نتوضى ونروح المسجد نصلي
ناصر:مشينا
نزلوا وتوضوء وصلوا في المسجد
رجع ركبوا السياره
ناصر:يالله يا عزوز وصلني البيت بأخذ كم شغلها وبروح الدوام
عبد العزيز: سامحني ما خليتك تريح
ناصر:وانا معك ارتاح
عبد العزيز:ليه انا سرير نتحرك
ناصر:هههههههههههههههههههه وانت ما وراك دوام
عبد العزيز:انا وراي سفر مو دوام بروح اضبط اموري في دبي عشان شركتي
ناصر:ايه خلاص بتتكبر علينا بتصير مالك اكبر شركه
عبد العزيز:مو ولد فهد الي يسويها
ناصر:وعبد الرحمن ما بيستغل في شركه لوحده
عبد العزيز:لالالا هو مرتاح مع الوالد
ناصر: يوم الاحد مريت على فلة مدري قصرك مدري بيتك
وشفتها ررررررررروووووووعه مره رهيب فذيع
عبد العزيز:بس لسى ما بعد يخلص
ناصر:بس برز شكله خاص الجدار الي با الصاله مدري با الغرفه ا الي راح تحط فيه صور نواف
عبد العزيز:تصدق اني من يوم ما سلمته لعمال ما مريت شفته
ناصر:مجنون وش نسوي لك
ووصلو عند فلة بو حمد ونزل ناصر من السياره
ناصر:فمان الكريم عزوز
عبد العزيز: بحفظ الرحمن
تنتظر
ورجع عبد العزيز البيت ودخل سارتها في الكراش الواسع ودخل البيت ولقى امه جالسه على الكنبة البونيه الي عليها خداديات بوني غامق وسكري ومشغل النور الهادي
تنتظر عبد العزيز يرجع ا الفله
واول ما وقف عند الصاله فزت ام عبد الرحمن من مكانه هلا عزوز ليه تأخرت اقلقتني عليك
عبد العزيز باس راس امه:يمه ليه جالس تنتظرين انا بخير والحمد الله بس رحت ادردش مع نويصر ولد عمي
وسرقنا الوقت وصلينا الفجر ووصلته الفله وهذا انا رجعت واقف جنبك مانقصني شيء لا رجل ولا ايد ولا عين
امه:بس انت تأخرت كثير
وناظرت في وجهه وشافت عيونه محمره
امه حط ايده على وجهه:عبد العزيز انت باكي
عبد العزيز برتباك:لالالالا ما تشوفيني قدامك مبسوط
امه:لالا بس باين على عيونك البكى وشكلك تعبان مره يمه حبيبي روح ارتاح
عبد العزيز:يمه انتي روحي ارتاحي انا بأخذ لي دوش سريع ينشط جسمي بخرج
امه:لا ما انت طالع الا قبل ما تريح
عبد العزيز مسك ايد امه وباسه:ان شالله عشانك بروح ارتاح
امه:الله يرضى عليك ياولدي
عبد العزيز:تصبحين على خير يا اغلى ام في الدنيا
امه:وانت من اهل الخيروصعد عبد العزيز لجناحه
وهو مار بيروح جناحه سمع همس عبد الرحمن
عبد العزيز حاب يروح يخرب على عبد الرحمن وهو يكلم خطيبته سوزان
اتجه عبد العزيز لجناح عبد الرحمن
وفتح الباب بهدوء
ودخل
عبد العزيز بصوت عالي:هلا بخوي الغالي كيف حالك مبروك عليك الخطبه
عبد الرحمن:عبد العزيز توك شايفني من شوي
عبد العزيز:لالا اخوي بس انا ا اليوم مدري وش فيني مشتاق لك كثير ودي بعد انام جنبك
عبد الرحمن:عزوز قوم انا بنام الان
عبد العزيز:بتنام ولا بتكلم حبيبت القلب ام فستان بنسجي مدري اخضر
عبد الحمن:وش عرفك انه بنفسجي
عبد العزيز:يعني بنفسجي الا عبد الرحمن متى راح يجينا بكرى فيصل
عبد الرحمن بذرة عصبيه:عزوز قوم اطلع وانا مدري في ايو وقت بيجي
عبد العزيز:الان صرنا حنا ثقال دم ما ننطاق ها يا دحيم يا دحيم
عبد الرحمن:عزيز اطلع برى لو سمحت
عبد العزيز:عزيز هااااا عزيز اجل ما راح اسمح
عبد الرحمن رمى جوالها وقام يشد عبد العزيز من ثوابه عشان يطلعه برى
عبدالعزيز:خلاص خلاص بنطلع بس مره ثانيه قلنا انك تكلم الخطيبه عشان بسرعه نطلع
عبدالرحمن:طيب مع السلامه
عبد العزيز:مع السلامه ولا تصبح علىخير يا حلوى
عبد الرحمن:مع السلامه تصبح على خير يالله بس بسرعه اوه الا على فكره طلال يبغاك في سالفه مهمه
عبد العزيز:ايه صرفني صرفني
عبد الرحمن:وربي يبغاك
عبد العزيز:دامك قلت وربي صدقتك يالله بطلع بطلع عبد الرحمن بطلع تصبح على خير
عبد الرحمن:اطلع اطلع وانت من اهله
وخرج عبد لعزيز من جناح عبد الرحمن وراح لجناحه يريح جسمه وعقله
ودخل جناجه ورمى نفسه على السرير الكبير من التعب ونام ثوابه وشرابه وكل شيء
****************************************************

نسائم الايمان 11-01-08 03:07 PM

رووووووووعه
ههههه يضحك عبد االعزيز مع عبد الرحمن هههههههه

BENT EL-Q8 12-01-08 12:13 AM

تسلم ايدج عالبارت الروعــــــــــــــــــــــــــة
عبدالرحمن:الله يوفقه اهو وسوزان
عبدالعزيز:زين انه فضفض لناصر وارتاح
وشكله بدا يرجع عبدالعزيز الاولي وان شاء دوم يظل جذي ومايخرب عليه شي
وضحكني لما راح لعبدالرحمن يخرب عليه
نوف:يعني فوق مو اهي خجولة تيي وتحرجها الزفتة فاتن وردة فعلها خلتها تكبر بعيني صج ماتوقعت تسوي جذي
وان شاء الله تتزوج عبدالعزيز
امل وبسام:مادري ليش احس ودي اذبحهم
تقبلي مروري

اسيرة الذكريات 12-01-08 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسائم الايمان (المشاركة 1169546)
رووووووووعه
ههههه يضحك عبد االعزيز مع عبد الرحمن هههههههه

مشكوره على مرورك العطر والله لا يحرمني منك
وانتوا الي مخلين الروايه ررررررررررروووووووعه

اسيرة الذكريات 12-01-08 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1170165)
تسلم ايدج عالبارت الروعــــــــــــــــــــــــــة
عبدالرحمن:الله يوفقه اهو وسوزان
عبدالعزيز:زين انه فضفض لناصر وارتاح
وشكله بدا يرجع عبدالعزيز الاولي وان شاء دوم يظل جذي ومايخرب عليه شي
وضحكني لما راح لعبدالرحمن يخرب عليه
نوف:يعني فوق مو اهي خجولة تيي وتحرجها الزفتة فاتن وردة فعلها خلتها تكبر بعيني صج ماتوقعت تسوي جذي
وان شاء الله تتزوج عبدالعزيز
امل وبسام:مادري ليش احس ودي اذبحهم
تقبلي مروري

مشكوره على مرورك الروووووووووووووووووووعه

والله يعطيك الف عافيه على المتابعه
وان شاله الباااارت الجااااااااااي راح يحمل احزان وافراح واحداث كثيره

اسيرة الذكريات 12-01-08 02:39 PM

هلا با الحلوين الغالين الحبوبين

يسعدني تواصلكم وحماسكم مع الروايه



كما يسعدني ان اودعكم على الف خير
واتمنى لكم النجاح


ويحزنني ان اقول لكم انا هذا اخر بااااااااااااااااااااااارررررررت قبل الاختبارات وراح اتوقف فتره وجيزه
بسبب الاختبارات عشان ما تشغلون عقلكم
با الروايه ويكون العقل متقبل الدراسه

واقول لكم من قلبي اتمنى لكم النجاح

وبتوفيق للجميع
وان شاء الله نلتقي بعد الاختبارات
بأحداث كثير مشوقه ولا لاكن لا تخرج عن اطار الحبــــــــــــ

تحياتي
اسيرة الذكريات

اسيرة الذكريات 04-02-08 04:06 PM

الباااااااااااارت وصل وسامحوني على القصور وان شاء الله يعجبكم

الصباح الساعه7 صحى عبد العزيز من النوم انسان ثاااااااااااني بمعنى الكلمه
وقام من السرير ووقف وناظر نفسه والملابس الي نايم فيه وضحك على نفسه
وناظر الساعه شافها الساعه 7 واخذ ملابسه
ودخل يتروش وشغل الرشاش وهو يغني
دانه على دانه تراني اليوم بسافر
وخلص تروش ولببس ملابسه وقف عند المرايا وصلح الشماغ
وفتح باب الجناح بيخرج وقااااااااااااااال يا معين
ونزل للفطور والابتسامه منرسمى على شفاه
عبد العزيز ببتسامه:صباح الخير يا ااحلى والدين على الكر ه الارضيه
بو عبد الرحمن بتعجب من عبد العزيز:صباح النور وان شالله الابتسامه اشوفها دوم
ام عبد الرحمن:صباح الورد بس وش سر ها الابتسامه
بو عبد الرحمن:ما نبغى نعرف سر الابتسامه اهم شيء عندي انا عبد العزيز الاولي الي نعرفه رجع
عبد العزيز:عبد الرحمن فينه ما راح يروح الشركه
بو عبد الرحمن: مدري عنه شكلها البارح ما نام الا الفجر
عبد العزيز:اش عليه معرس
ونزل طلال ووجهه معفوس
طلال من دون نفس:صباح الخيرات للحلوين
عبد العزيز:صباح النور للي مالهم خلق
بو عبد الرحمن:صباح النور
طلال:هااا عزوز معزم تروح دبي
بو عبد الرحمن:اكيد لازم يروح عشان يفتح الفرع الثاني لشركه
وانت راح تأخذ مكانه
طلال:حرام عليك يبه انا اخذ مكان عبد العزيز لا قويه
عبد العزيز:لالا قويه ولا شيء قول ما ابغى ادوام لانك تعودة على النوم والاكل والطلعات
بوعبد الرحمن:وانا ما ني عاطيك ولا يوم اجازه على كلامك هذا
طلال:وضحى شوفي فهود وش يقول يقول اذا دوامت ما راح يعطيني ولا يوم اجازه
عبد العزيز:افاا امك وابوك صاروا وضحى وفهود
طلال:ميانه ميانه معاهم ما يمنعون خلني ارجع لهم ايام شباب تر هم صغار بس هذي كلمة بو وام عبد الرحمن مكبرتهم
عبد العزيز:لاتطنز عليهم ما ارضى
ام عبد الرحمن:يمه ولدي تبغيه يصير هيكل عظمي مثل عزوز يهلك نفسه من الشغل
بو عبد الرحمن:هذا عبد العزيز وعبد الرحمن يسشتغلون ليل ونهارا
بس ولدك ذا يدلع
ام عبد الرحمن:هذا الي هالك عبد العزيز
عبد العزيز:انا راحتي الشغل
طلال: كمان زوجتك
عبد العزيز:زوجتي ليه لا
بو عبد الرحمن:عبد العزيز لا وصيك اشتغل زين ولاتفوت حاجه
عبد العزيز:ان شاء الله يبه لا توصي حريص
طلال: ليه اخترت عبد العزيز با الذات
بو عبد الرحمن:عبد الرحمن ما اقدر اخليه يروح لانه ساعدي الايمن وما يقدر على بعدنا ام عبد العزيز يقدر يصرف نفسه

عبد العزيز:وانا يعني اقدر على فراقكم اكيد انتو الي تبغون تفارقوني
بو عبد الرحمن:لا يا ولدي انت حبيبي ويشهد الله علي اذا ما شفتك قدامي احسى بشيء ينقصني وبعدين اخوك بيزوج
عبد العزيز قام باس راس ابوه:ادري انت ما تقدر على فراقي بس امزح معك
طلال:الله يا عزوز ع ها الثقه
ام عبدالرحمن:بو عبد الرحمن يعني لازم تخليه يروح عني بعيد
طلال:يعني هو فين رايح كلها بيروح دبي
ام عبد الرحمن ودموعه نزلت: ودبي بعيده يعني ماراح اشوف كل يوم ماراح اشوف قدام عيون ومن الي راح يسوي له اكل من الي بيجلس معه
عبد العزيز:انتي لاتحاتين وان ادبر نفسي
طيب انا الان خاااااااااارج بروح امر على ناصر الدوام وبعدها برجع اخذ اغراضي
طلال:الا ناصر للحين يشتغل صحفي في الجريده
عبد العزيز:اي نعم الشغل مو عيب
طلال:لا مو قصدي كذا قصدي ليه ما فتح له جريده
عبد العزيز:هذا هو يفكر يستغل لوحده
بو عبدالرحمن : لاتتأخر علينا نبغي نجلس معاك قبل تمشي
عبد العزيز:تأمر امر ماني متأخر تمروني على شيء
ام عبد الرحمن:لا مايأمر عليك عدو
طلال:انا امر يا ااخ عزيز تمر ماكدونالدز تجيب كذا وجبه خفيفه على ذوقك نذكرك فيه لا رحت
عبد العزيز:اولا انا عبد العزيز مني عزيز وابشر
طلال:تسلم سلم يا بونواف بعد لوتجيب 2زياده للأخوات الي فوق عشان ما يطلبوني
عبد العزيز:ابشر ابشر انت مع الاخوات الي فوق ولا تكثر طلباتك
طلال:شكر يا اخي العزيز عبد العزيز سأافتقدك جدا عند رحيلك
بس ارجع بسرعه عندي موضوع معك
عبد العزيز:هههههههههههههههههه حاضر من عيوني
فتح عبد العزيز الباب الخشبي الكبير وخرج منها ونادى السواق يشغل له السياره ويجبه لعنده
سلفر:عبد العزيز صحيح انت في روح دبي
عبد العزيز:اهاااااااااا صحيح ليه ودك اخذك معي
سلفر:يا ليت اتمنى يا عبد العزيز انت في روح وبعدين طلال في يصرخ على انا يقول سلفر ودي هذا وجيب هذا
وانا ابغى روح مع نت حتى لو روح اغسل سيارة انت
عبد العزيز:طيب افكر لانو ما بيبقى في الفله الا الحارس سااهر وسواق الوالد سهاك وانت سواق الفله
وغسال السيارات هنري
سلفر:عبد العزيز انا احبك كثير
عبد العزيز يضحك:طيب طيب ابشر با الخير
فتح سلفر الباب لعبد العزيز وركب عبد العزيز وبعدها سكر الباب
ومشى عبد العزيز و وقف عند شيشه بنزين
وش ولد عمه بسام
عبد العزيز بأبسامه:هلا وغلا بولد العم
بسام:هلا فيك يا الغالي كيف الحال
عبد العزيز:الحمد الله تمااااااااام وانت كيف حالك
بساام:الحمدالله خلاص اليوم العشاء عندي وما راح اقبل اي عذر منك
عبد العزيز:ودي لاكن بمشي اليوم العصر دبي
بسااااااااام:بسلامه يا الغالي
عبد العزيز:الله يسلمك تأمرني على شيء
بسااااام:ما يأمر عليك عدو
وركب عبد العزيز سيارته وكمل طريقه ووصل عند مبنى الجريده
ووقف سيارته في البارك
ونزل
ووصل عند مكتب السكرتير
عبد العزيز:السلام عليكم
السكرتير:وعليكم السلام
عبد العزيز:ممكن ادخل لى مستشار التحرير
السكرتير:الاستاذه ناصر طارق
عبد العزيز:اي نعم
السكرتير:طيب لحضه من فضلك
تفضل
دخل عبد العزيز مكتب ناااااااصر
الواسع الي لونه ازرق واصفر
ناصر اول ما شااف عبد العزيز فز له
ناصر:هلا هلا والله با الغالي
عبد العزيز:هلا بك
ناصر:ها عزمت وجااي تودعني
عبد العزيز:خلاص عزمت وجااي اودعك وادردش معك
ناصر:اه اه اه اه اه بتروح وتخلين
عبد العزيز:ان شاء الله بنزل كل شهر مره
نااصر:كثير ليه مو كل اسبوع
عبد العزيز:تمزح انت
ناصر:طيب بس تحتاجني يا الغالي بشوفني بجمبك
عبد العزيز:مشكور وما تقصر
ناصر:وش تشرب يا الغالي
عبد العزيز:مشكور ولاحاجه انا بمشي الان
ناصر:تو جاي وش عاجلك
عبد العزيز: لازم ارجع البيت واضبط اغراضي واشوف اذا اخذ سلفر معي
ناصر:وليه تأخذ سلفر معك
عبد العزيز:هو طلب مني قالي حتى لو اغسل سيارتك
وانا بأخذه وبخليه حارس
ناصر:من حقه يقول يبغى يروح معك
لان طلال طفشه كثير
عبد العزيز:اه صح ناصر فلتي عجبتك
ناصر:اي والله رررررررووعه تصميمه خاص انو انت الي مصممه
عبد العزيز : انا ما ودي فيها
ناصر:وليه والله حرام تصميمه روعه
عبد العزيز:مدري بس انا اقول انا بروح بدبي وبسكن هناك
ليه اسويها وانا ماني بساكن فيه
ناصر:براحتك بس انا اقول لا تبيعها كمله وان شاء الله في يوم بتحتاج لها
عبد العزيز:ان شالله ماني بايعه طيب يا الله مع السلامه لازم امشي لان طلال ينتظرني عنده
موضوع معي
وقف ناصر وضمى عبد العزيز
ناصر:با السلامه يا الغالي ولا تقطع
عبد العزيز:ان شاء الله ماني قاطع

وخرج عزوز من مكتب ناصر
ونزل البارك وركب سيارته وراح للمطعم واخذ وجبات لخوانه ورجع البيت
وهو نازل من سيارته شاف سلفر واقف ينتظره
سلفر:عبد العزيز عطني اشيل عنك
عبد العزيز:لالالا مو ثقيل وابشر ان شاء الله روح تجي معي بس مو اليوم
سلفر:شكرا شكرا عبد العزيز
عبد العزيز:العفو
ودخل عبد العزيز البيت الساعه2ونصف من الباب الخلفي

وحط الاكل في المطبخ
وخرج
عبد العزيز:مساء النور
الجميع:مساء الخير
رهف:هلا بخوي الغالي
عبد العزيز:هلا بك
دانه:عزوز صحيح بتروح دبي
عبد العزيز:اه صحيح
رهف: وربي بنفتقدك يا الغالي
دانه:بتوحشني سوالفك
طلال:اقول انت واهي بعدين قول له ها الكلام عزوز عسى بس جبت لنا الاكل
عبد العزيز:اهاا جبته با المطبخ
طلال:يا بنات ذلفو المطبخ وبتشفون حاجه حلو
رهف:لاحقين على الحاجه الحلوى
دانه:ايه صحيح نبغى نجلس مع الغالي
طلال:اقول عقالي تو جديد ماجربته
دانه:خلاص خلاص بنتقوم
رهف:بسم الله الرحمن الرحيم يعني قصدك بتجرب علينا
طلال:اي نعم
دانه:قومي بس نروح للمطبخ وراحو البنات لمطبخ
طلال:ايه عزوز خلني احكي لك السالفه
انا كذا من يومين طالع مع مازن وسعد الكوفي شوب
وصادفني جراح ولد عمى نواف الله يرحمه
وجلس يخربط علي ويقولي كلام مثل وجهه
عبد العزيز:اتركه عنك تراه داهيه يشرب خمر ويسكر وعندها حركات
طلال:طيب خلني اككمل لك قالي انت ولد حرام وعطيته كف ع عينه ولو ما مسكني سعد وفلته مازن كان مات بين ايدين
عبد العزيز فز من مكانه:قالك ولد حرام
طلا:اهااا
عبد العزيز:اتركه عنك واذا شفته سوي نفسك ما تعرفه تراه نذل وقليل خاتمه
طلال:انا بس حبيت اقولك عشان ما تعرف من حد وتزعل مني
عبد العزيز:طيب مثل ما قلت لك اتركه عنك واذا كررها احسابه بيكون معي مو معك
طلال:يا زينك يا الغالي بطل
عبد العزيز:طالع عليك قم بس قم اكل قبل لاتبرد
طلال:ان شاء الله يا الغالي
وجاءت ام عبد الرحمن وام عبد الرحمن
عبد العزيز:مساء الورد
بو عبد الرحمن:مساء النور يا الغالي
عبد العزيز: تغديتو
ام عبد الرحمن:لا ما تغدينا
عبد العزيز:اجل تغدوى انا بروح لغرفتي اجمع اغراضي
بو عبد الرحمن:وانت ما تبغى تتغدى
عبد العزيز:مالي نفس للغداء
ام عبد الرحمن:براحتك
عبد العزيز:دحيم ماقام من النوم
ام عبد الرحمن:لا ما قام ولا راح يقوم الا العصر
عبد العزيز:من حقه من حقه طيب عن اذنكم انا رايح لغرفتي
وصعد عبد العزيز لغرفته
وفتح الباب ودخل واخذا شنطة وجمع فيها اغراضه واخذ جوازه وتذكرت

وجهزهم وغير ملابس ولبس تي شيرت بني وبنطلون جينز وكاب بني نظرات سودة
ونزل وهو ما سك في ايده شنطته وجوازه
والكل جالس با الصاله
نزل عبد العزيز وهو يتظاهر الفرحه
عبد العزيز جلس بين خواته: هلا بخواتي المزيونين
خواته:هلا بك
عبد العزيز:يبه سلفر يبغى يجي معي لدبي
بو عبد الرحمن:وليه
عبد العزيز:مدري عنه بس ترجاني اني اخذه معي وما ودي ينكسر
بو عبد الرحمن:طيب دام انت تبغها اخذها وخله حارس لشركه وانا ان شاء الله انا بكرى برسل واحد من الشركه
يقدم على سواق جديد
طلال: فهد ابغى اسئلك سؤال
بو عبد الرحمن:اسأل يا زين الرجال
دانه:يقول لك فهد وتقوله زين الرجال
طلال:انتي يا سوسه اسكتي انا والوالد مثل الاخوان
رهف:مثل الاخوان هههههههههههههه
طلال:طيب فهد ليه عبد العزيز كل الناس تسميه الغالي
بو عبد الرحمن:لانه غالي
طلال:مافهمت
بو عبد الرحمن:من يوم كان عمره 12 سنه وكلهم يسمونه الغالي لانه غالي عليهم ويشبه جدك الله يرحمه وكمان لانه نفس تصرفاته وطيبته
وحنيته
طلال:اهااااااااااااا الان فهمت
عبد العزيز:اوه سرقني الوقت صارت الساعه 4 ولازم اروح المطار
ام عبد الرحمن انزلت دمعتها
ووقف عبد العزيز ياالله ما ودكم تسلمون علي
طلال ضم عبد العزيز ضمى قويه :عزوز بفتقدك كثير بفقدك حنيتك
عبد العزيز بأبتسامه:انا قريب كل ماتبغاني تعال زورني
رهف واقف قدام عبد العزيز
رهف سلمت على عبد العزيز وهي تبكي:عزوز كلمني كل يو م
دانه:عبد العزيز راح نفقدك ونفقد صباح الخير حقتك
عبد العزيز:بتصل عليك كل يوم بقو لك صباح الخير
ا بو عبد الرحمن ضم عبد العزيز كأنه يودعه للأبد: يا الغالي خلي بالك على ا نفسك
عبد العزيز:ان شالله يمه ما تبغين تسلمين ع الغالي
ام عبد الرحمن وهي تبكي فزت ومسكت عبد العزيز وبوسته وضمته لصدره خمس دقايق: يا الغالي ما اقدر على فرقاك يوم
وشلون بتروح عني
عبد العزيز:ان شاء اله بزروكم كل شهر
بو عبد الرحمن:عبد العزيز يالله لا تتأخر
عبد العزيز:رهف دانه سلموا على دحيم ولا تتركون امي لوحده
دانه:ان شاء الله يا الغالي
رهف:ابشر يا الغالي
في كراج الفله
جاء ناصر لعبد العزيز
عبد العزيز:هلا ناصر
ناصر:اهلين هلا عمي كيف الحال
بو عبد الرحمن:الحمد الله كيفك انت مع الجريد
ناصر :تماااااام طلول هلا
طلال بدون خلق:اهلين
ناصر: يا الغالي خذ هذا هديه بسيطه مني
عبد العزيز:ضم ناصر مشكور
ناصر:العفو
داخل الفله
ام عبد الرحمن:دانه دانه خذي هذي نظارة عزوز نساها
دانه:ابشري يمه
ودانه راح للكراج تعطي عبد العزيز النظاره
وكانت لابسه برموده بيضه وبلوزه سوده وشعرها رافعته شينو وعيونه مدمعه ووجهها احمروصاير بريئه مرررة
وكان ناصر واقف ورى سيارة عبد العزيز ومنحني يربط جزمته
وهي من سرعته ماشفته وراحت وقفت جمب عبد العزيز
دانه:عبد العزيز خذ هاذي نظارتك
وعبد العزيزيناظر في دانه
وناصر سمع صوت دانه ورفع راسه وشافه
وتحنحن
دانه:رمت النظاره وراحت ركض
طلال:وش فيه المهبول طالع ليه ناصر مو موجود


ونلتقي في باااارت مليئ با الاثااااااااااااااره والحب والغرام والعشق

الهام الروح 04-02-08 10:27 PM

يسلمووووووووووووووووووووو والحمد لله على السلامه

البارت روووووووووووعه بس لا تطولين علينا
وكيف كانت الاختبارات

اسيرة الذكريات 05-02-08 09:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهام الروح (المشاركة 1205198)
يسلمووووووووووووووووووووو والحمد لله على السلامه

البارت روووووووووووعه بس لا تطولين علينا
وكيف كانت الاختبارات

الله يسلمك
ان شاء الله ما راح اطوووووووووووووول بس اشوف الارعضاء فينهم هربوا من الروايه

وان شاء الله انا اليوم راح اكتب الباااااااااااااااارت الجااااااااااااااي ورايح يكون بارتين في واحد لاني طولت كثيررررررر بس بشرط اذا شفت ردود

واختبارتي الحمد الله تماااااااااااااااام
قدمت زين
بس ما قلتي لي وش توقعاتك

love story_forever 05-02-08 12:18 PM

بصراحه اسلوبك جميل ومشوق وروعه
قصتك احداثها تجنن
الشخصيات بصراحه تعبيراتك بترسمهم رسم
الاحساس جميل ورائع
وفى الاخر تسلموو الايادى على القصه
بس ما تتطولين علينا :55::55::55::55:

اسيرة الذكريات 06-02-08 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love story_forever (المشاركة 1206301)
بصراحه اسلوبك جميل ومشوق وروعه
قصتك احداثها تجنن
الشخصيات بصراحه تعبيراتك بترسمهم رسم
الاحساس جميل ورائع
وفى الاخر تسلموو الايادى على القصه
بس ما تتطولين علينا :55::55::55::55:


الله يعطيك العافيه حبيبتي ع المرور

والروايه ما صارت روووعه الا بدعمكم لي

ومشكوره مر ثانيه

وان شاء اله البارت ممثل ما ذكرت يوم الجمعه
او فجر السبت

وموعدنا من الروايه مليئه با الحب والعشق
الشريف
تحياتي
اسيرة الذكريات

.. حلا .. 08-02-08 01:09 AM

روايه رائعه

اسجل اعجابي بها :)

اسيرة الذكريات 13-02-08 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. حلا .. (المشاركة 1210416)
روايه رائعه

اسجل اعجابي بها :)


وانتي اروع

وان شاء الله تستمتعين با القراءه

اسيرة الذكريات 13-02-08 07:43 PM

البااارت وصل

وعبد الرحمن: وش بلاك تسولف لوحدك
طلال:لالا ولاشيء
عبد العزيز:طلال يالله مشينا
طلال:يبه ما بتروح معنا
بوعبد الرحمن:لالا روح انت وناصر
طلال:ان شاء الله
وركبوا السياره وفتحوا الكراج وخرجوا وجاء السواق سلفر يركض
عبد العزيز:طلال طلال انتظر بشوف سلفر وش يبغى
نزل عبد لعزيز من السياره
عبد العزيز:هاااا سلفر وش تبي
سلفر:مستر مع السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
ورجع عبد العزيز السياره
طلال:وش يبغى منك ذا
عبد العزيز:يسلم علي
طلال:حتى ذا بعد يبغى يسلم عليك
عبد العزيز:حنا ما تعلمنا نهين حد او نجرحه وكلنا بشر ولا انت بشر وهو مو بشر
حنا ما تربينا على انا نرفع انفسنا على الناس حتى لو كنا اغنياء لازم نعيش بينا الناس عشان نحس فيهم
ولا خلاص الي عنده جاه ومال ما يفكر في الناس
الوالد ربنا نشوف الي اعلى منا ما نشوف الي انزل من و تربينا على تحقير الناس او ننقص من مكانتهم وحنا عند رب العالمين عباد له
ومافي احد اعلى من احد الا بعبادته ربه

طلال:صحيح كلام عدل والوالد ما ربنا الا على كل خير
واسف ونزلت دمعته و ربي بفقدك يا عزوز
ناصر حب يغير الجو:طلال ما عندك نكته
طلال: لا والله ما عندي نكته
عبد العزيز ماسك في ايده ظرف بني كبير
عبد العزيز مد الظرف لي ناصر:ناصر خذ هذا الظرف فيه الشعر الي ابغاها ينزل في المجله ومعه كل التكاليف
ناصر:عبد العزيز تبغاني ازعل منك
عبد العزيز:بس هذا حقك
ناصر:لاحق ولاشيء حنا عيال عم
عبد العزيز:مشكور
ناصر:العفو
طلال:يالله وصلنا المطار
ونزلوا من السياره ونزلو اغراض عبد العزيز
ووقف مو عرفيني وش يسون
عبد العزيز:يالله مع السلامه
طلال وعيونه مدمعه: مع السلامه
ناصر:عبد العزيز مع السلامه راح احسى بفراغ كبير من دونك
عبد العزيز:الله يخليك
واخذ عبد العزيز اغراضه ومشى
ومشوا ناصر وطلال
ورن جوال طلال
سلام العشق واعماقه يضم القلب واشواقه
طلال:هذا بو نواف
ناصر:رد شوف وش يبغى
طلال:هلا عمي
بو نايف:هلا بولدي كيف حالك
طلال:الحمد الله
بونايف:عبد العزيز معك
طلال:لا الان وصلته المطار
بونايف:طيب انا وصلت المطار انتو فين واقفين
طلال:داخل المطار
بو نايف:طيب مع السلامه يا ولدي
وصل بو نايف المطار ودخل المطار وهو مو قدار يصرف نفسه شاف ناصر
ناصر:طلال شوف هذا هو بو نايف
طلال:ايوة هذا هو
ناصر :يا الله مشينا له
وراحو ل بو نايف
ناصر:هلا عمي
بو نايف:اهلين
طلال: مرحبا عمي
بو نايف:مرحبتين
وهو ملهوف على شوفت عبد العزيز بو نايف:فين عبد العزيز ما اشوفه معكم
ناصر:دخل في صالة الانتظار
جلس بو نايف على الكرسي ونزلت دموعه
وقال الله كاتب علي ما اودع ولدي قبل لا يتوفى ولا اودع ولد الثاني وهو مسافر
عبد العزيز في صالة الانتظار في المطار
جالس يشيك اغراضه وما شاف الاب توب حقه
ورجع بسرعه للمكان الي وقفوا فيه عشان يلحق عليهم قبل لايمشون ويأخذ الاب توب حقه
ورجع للمكان الي هم واقفين عنده ما شافهم ا
وتلفت عن يمينه وعن شمالهم وشافهم وراح ركض
عبد العزيز وهو وبنتفس سريع من سرعه اه اه اه اه اه:طلال بسرعه عطني الاب توب من السياره لاني نسيته
بو نايف سمع صوت عبد العزيز ورفع راسه و فز:عبد العزيز
عبد العزيز:عمي بو نايف
بونايف:ضم عبد العزيز وبوسه وهو يبكي لانه يشم فيه ريحة ولده نواف
عبد العزيز:تذكر كلامه يا ولدي لا تقطعين انت من ريحة المرحوم
بونايف:ليه ما جيتني تسلم علي
عبد العزيز:ما حبيت ازعجك في ها الظهر سامحني
بونايف:مسموح يا الغالي
طلال:عبد العزيز يا الله ما في وقت
عبد العزيز: يالله مع السلامه ياعمي
واخذ عبد العزيز الاب توب حقه ومشى
ناصر:يالله يا عمي خلنا نمشي
بونايف:يالله
وخرجوا من المطار وراح بونايف لسياره ومشى راجع لبيته
طلال حط ايده على كتف ناصر وقال اه اه
ناصر:سلامتك من الااه
طلال:تصدق مالي نفس احس نفسي فاقد شيء كبير
ناصر:اكيد هذا الغالي
طلال:اقول نويصر ياولدساره
ناصر:اقول طلال مو كأنه حنا با الشارع
طلال:ايه ليه
ناصر:تقولي نوصير ولد ساره
طلال:ما احد سمع ههههههههههههههههههه
ناصر:اقول بس اركب لا تجن علينا
طلال:اقول ناصر وش رايك تتعشى عندنا
ناصر:ودي لاكن الهواء ضدي
طلال:ليه
ناصر:لازم ارجع المجله لاني استأذنة ساعتين
طلال:والله مدري وش عاجبك في الصحافه
ناصر:الصحافه يعني الصراحه
طلال:احلف والله لو عبد العزيز يشوفني اكلمك بها الطريقه يهاوش
ناصر:طيب يالله امشى
وركبوا السياره وبدء الهدوء من اول الطريق الى ان وصل طلال ناصر للمجله
نزل ناصر من السياره
ناصر:مع السلامه يا ولد العم
طلال:الله يسلمك
وبعد كذا رجع طلال الي الفله
ووصل عند الكراش وفتحه له الحراس ودخل السياره
ونزل وفتح باب المدخل للفله ودخل وكان الهدوء يعم المكان
طلال بصوت عالي:يا اهل البيت فين رحتوا
نزل عبد الرحمن من جناحه وهوويكلم في جوالها:طلوول اقصر على صوتك
طلال غمز بعينه:تكلم الخطيبه
عبد الرحمن:لالا واحد من الربع
طلال:اها واحد من الربع الا ما قلت لي بو وليد متى راح يجي
عبد الرحمن:اليوم على العشاء الا بسألك الغالي وينه فيه ما اسمع له صوت
طلال: الغالي يسلم عليك راح المطار
عبد الرحمن:راح المطار ولا قلتوا لي
طلال:قلنا بنقومك تسلم عليه قال لا تقمونه اكيد البارح ما نام الا الفجر
عبد الرحمن:اهاااااا قال كذا
طلال: بروح انام تامرني على شيء
عبد الرحمن:مايأمر عليك عدو

....في مكتب بو بسام...........
تغريد واقفه عند باب مكتب ابوها ومتردده تدخل ولا ما تدخلل
دقة الباب
بو بسام:تفضل
تغريدفتحت الباب ودخلت
بوبسام:هاا تغريد وش عندك
تغريد:يبه انا جايه اكلمك في موضوع يخصني
بوبسام:تفضلي
تغريد:يبه انا ابغى اسافر لفواز
بو بسام فز من مكانه انتي انهبلتي وش تسافرين له وهو مطلقك
تغريد:يبه لالا خلني افهمك
بو بسام:شنو تفهميني وتخربطين على
تغريد وهي ترتجف:يبه هو ماطلقني ثلاث طلقات
بو بسام:يعني شلون
تغريد:لما كنت انا با المستشفى وقلت لها يطلقني طلقني مرتين
وقالي فكرررررري
بو بسام نفسه يقلب الدنيا على راسه:وكيف تسوين كذا وحنا ما ندرين
تغريد بخوف:يبه والله ما كان قصدي اخبي عليكم
بو بسام بصراخه:اتني تستخفين دمك انتي ما تفهمين الناس وش رح تقول عنك
تغريد:يبه حنا وش دخلنا في الناس كلام الناس لايودي ولا يجيب
بوبسام ماقدر يمسك اعصابه ومسكه من كتفه ورمه على الارض:انتي ما تعرفين انا الناس تدور على الواحد اي شيء
وش راح يقولون عنا عمانك وش راح اقول لناس بنتي مو مطلقه بنتي تكذب علي
تغريد وهي تبكي:يبه طلبتك خليني اروح اشوفه
بو بسام:وحده مثلك ما يخلونها تشوف الناس ولا حتى تزورهم ولاحتى تشوف باب الشارع
الي مثلك لازم تنحبس في غرفته عشان تتعلم
تغريد:يبه تكفى ابغى اشوفه والله هو مريض مره عنده سرطان في الدماغ وهو بين الحياة والموت
بوبسام:جعله يموت ويفكنا من بلاه
تغريد خرجت من مكتب ابوه وهي تبكي وراحت لجناحها وسكرت على نفسه الباب
وجلسه تفكر وش الي راح يقنع ابوها
.........ناصر في المجله........
دخل ناصر مكتبه وجلس على الكرسي وجلس يلفلف با الكرسي
وهو سارح في دانه وجمالها
ناصرفي نفس يا ترى من هذي دانه ولا رهف
بس وربي عليه جمال يذبح
والله يا ناصر وعرفت تحب بس لا تعيش نفسك في وهم وتتعب قلبك وتسميه لنفسك وهي مو لك
وتجلس با الاخر تلوم نفسك وتنجرح وتنكسر مثل عبد العزيز والي يحب مايقدر يتخلص من حبه في يوم وليله
دخل على ناصر سكرتيره
وهو مو منتبه وعاطيه ظهره با الكرسي
السكرتير:استاذ ناصر
وناصر سارح في عالم ثااااااااااني
السكرتير:استاذ ناصر
ناصر رايح فيهااااااا ما يسمع اي حاجه
السكرتيرطول صوته:استاااااااااااذ ناصر
ناصر:هلا هلا انت من متى وانت هنا
السكرتير: من 10 دقايق اناديك استاذ ناصر بس الظاهر انك في عالم ثاني
ناااصر:هههههههه لا في عالم ثاني ولاشيء
السكرتير:استاذ تفضل هذا التصميم الي راح تنزل فيه المجله سجل مو افقتك عليه
ناصر: طيب خلاص اتركه هنا
السكريتر:تامرني على شيء ثاني
ناصر:اها صح انتظر دقيقه
فتحه درجه واخذ الظرف الي عاطها عبد العزيز
ناصر:مشاري هذا الظرف فيه اشعار لولد عمي ابغاك تنزل كل اسبوع واحد وابغاها يكون في مكان مميزه
السكرتير:ان شاء الله بس وش الاسم الي تبغاها ينزل فيه
ناصر:عبد العزيز فهد
السكرتير: ابشر ما يصير خاطرك الا طيب
ناصر: الان تقدر تتفضل
خرج السكرتير من مكتب ناااااااااصر
ورجع ناصر يفكر
ا 000000000000في دبـــــــــــــــــــــــــــــي000000000000000
المغــــــــــــــــــــــرب
عبد العزيز وصل دبي الســـــــــــــــــــــــــاعه 8
واخذ سياره لموزين سودة طويله من المطار وراح لفندق برج العرب

يبات فيه على ما يرتب اموره دخل من البوابه الزجاج ودخل لوبي(الأستقبال) الفندق الفخم وتوجه لي الرسبشن
وتابعه الموضف الي حمل شناطه بي عربه كبيرة لونها ذهبي
عبد العزيز:السلام
الموضف:وعليكم السلام
عبد العزيز: فيه حجز باسم عبد العزيزفهد
الموضف:ايوة ايوة جناح رقم 63 الدور الخامس
عبد العزيز: شكرا
وراح لل الاصنصير وتقدم حامل الشنط
ووصل لدور
ودخل الجناح ودخل الموضف اغراضه
عبد العزيز: شكرا
الموضف: عفوا
وسكر الباب وحط بطاقه الغرفه على طاوله بي اول الغرفه لونها بني
وراح غرفه النوم الي لونها اصفر ممزوج بي زخارف سودةعلى الجدراوالارضيه وغطا السرير بيج والاثاث بني وفيه كنبات زرقه
رما نفسه على السرير وناضر بي الثريه الكبيره المعلقه بي وسط سقف الغرفه
عبد العزيز:اخخخخخخ والله وصرت وحيد ولاتعرف احد ولا احد يعرفك ولا زوجه تحط بالها عليك
حط ايديه على وجهه واخخخخخخ وقام
وراح للنوافذ الكبيرة الي تطل على الوالد وادي الي فيها احلى المناضر من العاب مائيه واشجار ونخيل ومسك طرف الستارة وجلس يتذكر نوف ياترا بتكون من نصيبك يا عزوز
وقاطعه صوت موبايله
فقدتك يا اعز الناس
عبد العزيز:هلا
راشد :اهلين كيفك
عبد العزيز:بخير الحمدالله من معي
راشد: انا راشد ولد حامد ما عرفتني
عبد العزيز: بلاهلا والله
راشد : انا تحت في اللوبي باخذك نروح نتعشى وما ابغى اعذار
عبد العزيز : انشالله بس دقايق اغير ملابسي
فتح شناطه وطلع الاغراض وراح للحمام
اخذ دوش سريع وغير ملابسه ولبس ثوب وشماغ احمر وتعطر ولبسه الجزمه الي من ال دو
ونزل للوبي وجلس يلتفت يمين وشمال
وجاة راشد


راشد:هلا وهلا والله
عبد العزيز:ا هلا وغلا فيك تصدق ما عرفتك تغيرت كثير
راشد:انت ما تغيرت للحين مذكرك كنت تضرب الاولاد لمن يضربني
عبد العزيز:يا حلووو ايام الطفوله انت كيفك وش اخبارك
راشد:الحمد الله كيفك انت بشرنا عنك تزوجت ولا لا
عبد العزيز:انا الحمد الله بس لسى ما تزوجت لسى توني صغير وانت تزوجت ولا بدري عليك
راشد:لا الحمد الله متزوج وعندي ولد صاره له يومين
عبد العزيز:مبروك انت راشد وولدك وش سميته
راشد:سميته تركي
عبد العزيز:تربى في عزك ان شاء الله وجعله من مواليد السعاده
راشد:تسلم يا بوفهد
عبد العزيز:لالا غلطان انا بو نواف
راشد:قول كذا الا كيف حال نواف الي كان يشتري لنا العلكه لمن امك ما تخليك تطلع
عبد العزيز:اه اه حبيبي قلبي هذا توفى في حادث واخذ حياتي معه
راشد:الله يرحمه واسف اذا ضايقتك
عبد العزيز:لا ضيقتني ولا شيء هذا يومه وراح للي خلقه
راشد:وانت صادق الله يرحمه يالله ياقوم نروح نتعشى قبل لا تاخذنا السوالف
عبد العزيز : يالله

****بيت بو عبد الرحمن******
عبد الرحمن : هلا يمه
ام عبد الرحمن: هلا فيك
عبد الرحمن:يمه اليوم بووليدوزوجته جاين على العشاء
ام عبد الرحمن:اي يمه اعرف ابوك قالي
عبد الرحمن:طيب يمه قولي للبنات عشان يجهزون عمرهم يتعرفون على زوجته
ام عبد الرحمن:فوق يتجهزوم
عبد الرحمن: طيب انا رايح اشوفهم
**في جناح دانه**
جات رهف مسرعه دخلت من دون ما تدق الباب
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التفتت دانه عليها : وجع يا قليلت الذوق
رهف:ههههههههههههههههههه
دانه : وجعه وش فيك بتقولين ولا طلعي برا
رهف: هههههههههههههه الا بقول
دانه: طلعي برا لا خلصتي ضحك تعالي
وسحبتها من يدها وجرتها للباب
رهف: ههههه لا لا بقول
دانه: ياللله
رهف : اقولك رحت غرفتي وكنت زهقانه وملا نه اخذت لايبود وسمعت فيه
دنه وهي تضبط كحلتها: ايه وبعدين
رهف:وبعده زهقت منه وكان اروح على الاب توب وافتح احدى المنتديات
دانه: اووف قصه مو سالفه
رهف : جايتك جايتك في الكلام كان اشوف نك نيم هههههههههههه سوزان مروعه البزران
دانه: هههههههه وشو
رهف: ههههههه سوزان مروعه البزران ههههههه
دانه: ههههههههههههه والله ها النك حلو
عبد الرحمن جا ودق على اخته دانه ودخل: وش عندهم البزران يضحكون
رهف زادة في الضحك:هههههههههههه بزران
دانه: بس ووجعه
عبد الرحمن: وش فيها المجنونه
دانه : شايفه نك نيم يضحك
عبد الرحمن :وشنو الاسم الي لها الدرجه يضحك
دانه وهي تناضر رهف : هي تقوله
رهف: انـــــــــــا ليه مو انتي
دانه: انتي الي طلعتيه مو انا
عبد الرحمن: انتي ولا ايه مو مشكله
رهف وهي ما سكه نفسها لا تضحك: اقول بس لا تعصب
عبد الرحمن : قولي و ماراح اعصب
رهف:ههه سوزان مروعـــــــــه البزان
دانه: ههههههههههههههه
عبد الرحمن: سوزان مروعه البزران ها محد مروع البزران غيرك وبشويه تعصيب ويالله نزلو قبل لا يجو الضيوف
دانه اسكتت وهي تاشر لدانه بانو عبد الرحمن زعل
رهف : عبد الرحمن
عبد الرحمن: خير
رهف : زعلت
عبد الرحمن: وليه ازعل على نك سخيف
رهف: ايوة مثل ما قلت انت نك سخيف اتمنى انك ما زعلت مني يا خو يا حبيبي
ابتسم عبد الرحمن وقال:خلاص روحي انزلي قبل لا تجي الحرمه
رهف: يعني ما زعلت
عبد الرحمن: لا لا ما زعلت
رهف : تسلم يا خوي ثوني وكون جاهزا
دانه : انا جاهزا ونازله بس باقي الملحه تخلص
رهف: ملحه في عينك
عبد الرحمن: افا يا دانو ما توقعتك تغلطين على جدتي على عجوزتنا
رهف : ايه ايه حيلك فيها شنو انا عجوز
عبد الرحمن: روحي يا جدتي ولا تنسي حطي من دهن العود
رهف مادة بوزة: معليش حسبكو عندي
عبد الرحمن:يا بسرعه البسن ونزلن عند الوالد يا اللله سلام
دانه:ان شاء الله اخووي
اا000000000000000000000بيت بسام وامل0000000000000000000000
امل وهي تنزل من الدرج:بسام وش رايك نطلع نتعشى تراني طفشة من جلسة البيت
بسام: اشوي اشوي على البيبي وانت تنزلين وتأمرين امر يا حبيبتي
امل:تسلم يا عمري والله يخليك لي ان شاء الله
بسام:طيب انتي اجهزي وانا واصل مشوار بسيط وراجع اوكي يا عيوني
امل:طيب مع السلامه فمان الكريم
وخرج بسام من البيت رايح يجيب هديه لزوجته امل بمناسبه عيد ميلادهاااا
رن التلفون
امل:هلا
نوره:هلا با اموله كيفك اخبارك
امل:اهلين انا تمااام كيفك انتي
نوره:الحمد اله بشرينا كيف البيبي وكي بسام
امل: بسام بخير وطاير من الفرحه والبيبي متعبني
نوره:لازم يتعبك لانك على ولاالده
امل:حرام عليك توني في الشهر السابع لسى باقي لي شهرين
نوره:تروحين معنا بكر لبيت عمي بو عبد الرحمن بنجمع هناك كلنا
امل: والله مدري محد اتصل فيني
نوره: وليه يتصلون حنا متعودين كل يوم خميس بيت عمي بو عبد الرحمن
امل:اهااااااا صح نسيت
نوره: تزوجتني بسام ونساك كل حااجه
امل:تصدقين احيانا اقول انا ليه حملة انا متهياء اني اكون ام ومرات اقول بنزله

ودخل بسام وسمعه تقول ها الكلام وصنف عند المدخل يسمع وش بتقول اكثر وحس با الخيانه وشعر با الحراره
نوره:حرام عليك والله حرام خليه يشوف الدنيا
امل: طيب يجيء على الدنيا وانا ما احبه
واحس ان بسام صار يهتم فيني لمن حملةوالظاهر انه راح يهتم في الي بجيبه
نوره:اكيد لازم يهتم فيه ويحبه
امل:بس احس انه راح يأخذ مكاني ويحبه اكثر مني وانا حاسه نفسي صغيره على اني اجيب عيال واكون لهم ام
نوره:براحتك انتي ادرى في مصلحتك
امل:مدري والله شوري علي صحيح انا فرحانه بس مو من قلبي
ابغى انزله ما ودي يعيش
نوره:انتي فكري
امل:ان شاء الله بس اوعدين محد يعرف با السالفه
نوره:اوعدك طيب اخليك انا الان
امل:طيب مع السلامه
بسام سوى نفسه توه داخل
وفي هذيك الصاله الفخمه الي لونه احمر والكنبان لونهم ازرق
والطاوله المدوره في الوسط والتلفزيون البلازما الكبير المعلق على الجدار
بسام حس بضيقه
وحاول يتظاهر با الفرح:امل حبيتي
امل:هلا هلا حبيبي من متى وانت هنا
بسام:وش بلاك انا تو داخل
امل:ها بنطلع نتعشى
بسام مسك ايدين امل وضغط عليهم: لالا حبيبتي انا اليوم مشغول شوي
ان شاء الله بكره
امل:طيب حبيبي اذا ما بنطلع ابغى اروح عند امي
بسام بشوية عصبيه:طيب انا الان مستعجل برسل لك السواق
امل:طيب براحتك حب
بسام:حط ايد على شفايف امل قبل لا تكمل كلمه حبيبي
امل استغربة من حركته: بسام بسام
بسام:يا عم قلت لك مستعجل
امل:كمله وقول يا عمري
بسام:مو قته
وفتح باب المدخل النحاسي المزحرف
وطلع وركب سياره الرنج روفر
وهو مو عارف فين يروح00000000 تمنى لو انه ما 00000000سمع الكلام
تمنه انه ما نوجدة في000000000 حياته تمنى لو انه000000000 ما تزوجها
احلامه وامالها ضاعت0000000000 كانت طاير فيه وكان يحبه موت00000000000 وزاد حبه له لما حملة 0000000000 بس هي هدمة احلامها وامالها
حس انه يكرها حس 000000000000000000الدنيا غريبه
بكره وش يقول لامه وابوه زوجتني ما تبغى 00000000 اطفال واجهضة البيبي لانه تقول ما تتحمل00000000 تكون ام وانه صغير وان وانه
يا ربي وش ها الاعذار التافه00000000000 الي ما تدخل العقل
واخذ جوالها ودق على السواق
سلاف:اهلا مستر بسام
بسام:اقول روح بيت انا واخذ زوجتي وديها لبيت اهلها
سلاف:زين مستر
بسام:سلام

بسام يقلب السالفه في باله وش 00000000اسوي مع الانسانه الانانيه00000000000 الي ما تحب الا نفسه
اطلقلها اسفهه اتزوج0000000000000 عليها اذبحها
وش اسوي في حال
وهذي بنت عمي يا ربي ساعدين0000000000 في ها المصيبه
بس دام هذا تفكريها انا 0000000ما اقدر اعيش معه
ا
ا00000000000000000بين بو نايف(في بيت الشعر)(مجلس الرجال)0000000000000000000000
بونايف:هلا هلا والله بأخوي ابو جراح
بو جراح:هلا فيك يا خوي
بونايف:من زمان مو شافيك
بو جراح:اشغال الدنيا
بونايف:وش تشرب
بو جراح بنفس خايسه:لالا ما ابغى بس جايك في موضوع بنتك نوف
بو نايف:وش فيه
بو جراح:ابغى بنتك لولدي جراح
بو نايف:بس
بو جراح:بلا بس ولا شيء نوف لجراح
بونايف:بس هو اكبر منها بعشر سنين هي عمره20 وهو 30
بو جراح:ما فرقة خلاص الزواج بعد 9 شهور خلها تجهز نفسها وقول لامها
بو نايف:وراي البنت
بو جراح بعصبيه:حنا من متى نسمع راي البنات
بونايف:طيب بس انت لا تعصب بس المهر
بو جراح:ما بين مهر هذي نوف بنتي وجراح ولدك
بو نايف شخصيته ضعيفه جمب اخوه الي اصغر منه:صح صح
ونايف دخل عليهم:هلا عمي
بو جراح:اهلين با الي لفى
نايف:عمي كلي الي جاي اقول لك اختي زواج من ولدك ما راح تتزوج بمهر ولا من دون مهروراسي يشم الهواء
وضف ولدك بعدين اخطب له وبعدين ابعد شرك عنا
ورفع بو جراح ايدها وعطى نايف كف
نايف:تضربني يا عمي تضربني يا الي تحبني تبغى تغدر بأ ابوي المسكين وتزوج ولدك اختي
ولدك ما يسوى ظفر من اظافرها اختي متربيه مو ولدك الهاية من شارع لشارع ويشرب الخمر
بو جراح:بو نايف انت راضي على الكلام الي اسمعه
نايف:تخلصة من اخوي ودبرة له حادث وتوفى
والان جااي تبغى تتخلص مني انت وش تبي فينا قولي وش تبي
الاثر واخذته والشركه واخذتها صفيتنا وطلعتنا سراقين واخذت الي لك وزياده والان جاي تقضي علينا
الله يعمي قتلت ولد اخوك عشان سالفة زواج اختي من ولدك
والله عيب عيب علي اروح واقول عمي قتل اخووووووي بس ان شا ء الله راح يجيء الي يأخذ حق اخوي
نوف سمعت صوت اخوهااااا
نوف:صحيح عمي قتل نواف
نايف:ايه صحيح والان جاي يقضي عليك انتي
يا ابوي يلي ما ترفض طلب لعمي هذا الي قتل اخوي لعب في سيارته اهو مع ولده
وهذا الاوراق الي تثبت الجريمه
بس انا ما حبيت اقولك عشان ما اجرح مشا عرك يا ابوي

شذى الـــــــــورد 17-02-08 04:30 PM

رائعه وتسلمي على البارت الحلو

اسيرة الذكريات 17-02-08 05:35 PM

مشكوره اختي شذى على المرور العطر

صررراحه خيبتو ظني قلت اكيد اول ما انزله بشوف الرود ولا شفة ولا وحد وصار له خمس اياااااااااااااام

وفيه احداث كثيرررررررررررررررر

بصراحه اذا ما لاقيت احد راح اوقف لاني كني اكتبها لنفسي


وسامحوني وتحياتي

روابي المدينه 18-02-08 02:04 AM

مشكوره على البارت الحلو
ونستنى الباقي والله متفاعله مع القصه

Xeros 27-02-08 09:29 AM


اسيرة الذكريات وينك؟؟؟
احنا مستنين الباقي بفارغ الصبر........................
:f63::f63:

اسيرة الذكريات 27-02-08 02:27 PM

مشكورين على المرور العطرررر
وان شاء الله البااااااارت الجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

بيكووووووووووووووووون يووووووم الجمعه


انتظروووووووووووووووووووووا

زين الحلا 27-02-08 07:00 PM

اسيرة

انا اعتذر على القصور

فاتني بارتين اعلق عليهم

من احلى البارتات

والبارت هذا

كتير روعه

بس شو الي جاي

نايف

ما شاء الله شخصيته قوية وبتمنى يتمه واقف ضد عمه مشان مصلحة اخته

عزوز شخصيته الحمد لله بدا يطلع من احزانه

ناصر راح بيعرف البنت يلي شافها انها دانة وبيخطبها

بسام وامل
علاقتهم انشرخت وامل بتندم بالاخير علي حكته لنورة

شكرا لك

وناطرين بالبارت الجاي

BENT EL-Q8 28-02-08 05:17 PM

هاي
اسيرة
سوري على القصور
واني ماعلقت على البارتات الي طافت
عبد العزيز
الحمد لله انه قدر يتخلص من حزنه
ورجع عبد العزيز الاولي
والحمد لله انه ماتزوج وحدة انانية مثل امل
طلال
زين انه خلى الغرور الي فيه
مادري على شنو مغتر اهو وويهه
سخيف ودمه ثقيل
انا رايي تعلم من اخوك شوي
ترا الغرور مارح يفيدك
ناصر
شكله طاح بحب دانة
بس
ما اعتقد انه رح يقدر يتزوجها
امل
وحدة انانية وسخيفة
زين ان عبد العزيز ماتزوجج
مالت عليج وعلى ويهج
بسام
الله يعينك على الانانية مرتك
وانا رايي تقولها انك سمعت كل الي قالته
وجوفها شنو بتبرر لك
بعدين احكم عليها
بس لا تتسرع
اوكي؟؟
نايف
شخصيته قوية
وحلوة
شكله واايد يحب اهله ومستعد يضحي بروحه عشانهم
يا رب ارزقني بواحد شخصيته نفس نايف وشكله نفس عبد العزيز ورومانسي نفس بسام
قولي آمين
بو جراح
الله ياخذك
عيل انت الي ذبحت نواف
يالمجرم
وانا لو كنت مكان نايف جان اشتكيت عليك
الحين كل هاذا عشان الفلوس
مالت عليك
الله ياخذك ويريح ابو نايف وعياله منك
يالسكران
ومرة ثنية سوري على القصور
بليز سامحيني
تقبلي مروري

انـــــ غيرــــــــا 29-02-08 12:09 PM

يعطيج العافيه اسيره الذكريات
وانتظر البارت على احر من الجمر

اسيرة الذكريات 01-03-08 03:30 PM

لباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت وصل
وسامحوني على التأخير بس صار لي ظروووووف القصووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ان اخوك الوحيد السند لك باها الدنيا قتل ولدك قتل فرحتك فيه هدم احلامه
نوف مسكت ايد عمهاا:ليه قتلت اخوي وش ضايقك فيه حرام عليك
حسبي الله عليك يا عمي
بوجراح فلت ايده من نوف ورمها على جنب:اقول انا قتلت الشر
نايف:انت قتلت الخير والشر لسى عايش الي هو ولدك
بس قسم بالله انا عرفت امي ان انت الي قتلت اخوي وصابه شيء لاتلوم الا نفسك
واعتبر نفسك ميت
وخرج من بيت الشعر وراح لغرفته ونوف راحت وراه
نايف:نوف امسحي دموعك و ما ابغى امي تعرف با الي صار
نوف:وشلون تعرف وهي معنا ومو معنا
نايف:طيب انتي روحي اغسلي وجهك واجلسي معها
نوف:ان شاء الله
اا000000000000في بيت الشعر00000000000000
بو جراح:يا بو نايف اذا نوف ما جاءت بيتي الشهر الجااي نايف بينقتل مثل اخوه بكون قتله على ايدي وراح تقدر تتكلم
بونايف ودموعه على خده من تصرفات اخوه المتحكم:ان شاء الله بس لاتقتل اول فرحتي
بو جراح:خلاص الشهر الجااي اذا ذلف اخوها شغله انا بجي اخذهاا لبيتي عشان ازوجها جراح
بونايف:ان شاء الله
بو جراح:خلك كذا سلام
بونايف ضاقت فيه الوسيعه وسودة الدنيا في عينه
وحس بضيقه في صدره
وفتح زراير الثوب من الضيقه
بو نايف:نوف نوف نايف نايف
اا00000000000000000 في الصاله0000000000000000000
نوف:هلا بأمي الغاليه
ام نايف:هلا فيك
نوف:ها وش ودك تشربين قهوه ولا شاي
ام نايف:قهوه ولا تجيبني معه شويت تمر
نوف:ان شاء الله
ام نايف:نوف ابوك يناديك
نوف اسمعت صوت ابوها وراحت له وهي مرعوبه
دخلت عليه وهو طايح الارض ما يقدر يلتقط انفاسه
نوف بجنون وهي تتذكر وفاة اخوها:نايف نايف ابوي طايح
ام نايف راحت تنادي ولدها نايف
ام نايف:نايف نايف ابوك طايح واختك نوف تصارخ
نايف:نزل طاير مو عارف وش يسوي
وصل عند ابوها وشافه امدد على الارض
نايف:نوف ساعدين نركبه السياره
نوف ودموعه على خدها ومرتبكه:ان ان شاء الله
وركبوه السياره وكانت ام نايف راكبه قدام ونوف جلسه با السيت الخلفي
ووصلوا المستشفى ودخلو
وجاو الاطبا ودخلوه غرفة الملاحضه على طول
وهم جلسو برى ينتظرون
وخرجت الدكتوره من غرفة الملاحضه
الدكتوره: من منكم يقرب له
نايف:انا ولده وهذي امي وختي
الدكتوره بتلطف بحالتهم:تفضلو معي الغرفه
ودخلوا مع الدكتوره الغرفه
الدكتوره:صراحه هو تعرض لصدمه قويه خلته يفقد توازنه
نايف: طيب اخباره الان
الدكتوره:الان حالة تحسنت وصار بخير والخطر زال
نايف:مشكوره دكتوره
الدكتوره جلسة تتأمل في نايف وبداء عليه الاعجاب بشخصيته
نايف:نقدر نشوفه
والدكتوره سرحانه في نايف
نايف:دكتوره دكتوره0000
الدكتوره انتبهت: ها انا دكتوره سمر ويفضل تقولي سمر من دون رسميات
نايف في نفسه والله فاضيه:طيب دكتوره سمر نقدر نشوف الوالد الان
الدكتوره:لا ما افضل انكم تشوفنه خلوه يرتاح اليوم وبكره زوروه
نوف:الله يخليك دكتوره قولي لنا اذا فيه شيء
الدكتوره:والله انه ما فيه شيء
نوف:اجل ليه ما نقدر نشوفه
الدكتوره:انتوا تقدرون بس انا افضل انكم تجو بكره تزورنا وهو شوي يرتاح
نوف: خلاص نشوفه بكرا وتسلمين دكتوره
الدكتوره:هذا واجبي وانتي يا خال ماراح تقولين حاجه
ام نايف:كل الي بقوله الله يسلمك ويخليك لاهلك
الدكتوره باسة راس ام نايف:تسلمين يا خاله
نايف:يمه نوف يالله مشينا للبيت وبكره ان شاء الله نرجع
ام نايف:ياله مشينا

..........في سيارة نايف............

ام نايف:يا ولدي وش كان يبغى عمك في ابووك
نايف بأرتباك:هاااا لالا ما يبغى منه شيء
نوف:يمه وش جابه على بالك
ام نايف:لا ولا شيء بس اكيد هو السبب في طيحة ابوك
نوف:هو السبب في كل الي حصل لنا وحتى في موت
نايف ما ترك نوف تكمل كلامه
نايف: اها طيب نوف لا تغثين امي
نوف:ان شاء الله
ووصلو البيت ودخلو وكل واحد راح لغرفته

...بيت بو بسام.....
في الصاله
فاتن:تغريد وش رايك في نوف الحيوانه
تغريد:لا تقولين عنها ها الكلام والله البنت طيبه وحبابه و تدخل القلب
فاتن:بس انا قلبي حاس ان خالتي ام عبد الرحمن تحبه ويمكن تزوجه عبد العزيز
تغريد:لالالا ما اتوقع تتزوج عبد العزيز لان احس ان تفكيره غير عن تفكير عبد العزيز وعبد العزيز ما يحب ها النوعيه من البنات
وعمي ماراح يوافق وبعدين حنا من متى نأخذ من غير قبيلتنا وحتى لو وافق عمي عمامي الباقي ماراح يوافقون
فاتن:انا بقول لك شيء بس اوعدين انك ما تقولين لحد
تغريد:اوعدك بس قولي
فاتن:انا احب عبد العزيز احب شخصيته احب اطباعه احب حركاته ورجولته
احب موووووت لو ما يتزوجين بمووووووووت
ولازم اقوله ان انا احبه
تغريد:اسكتي لا تفضحينا والله ان سمعك بسام ولا ابوووي لا يكسرون راسك ويخلونه يجي يخطبك غصب عنه
بو بسام سمع الحديث الي دار بين تغريد وفاتن وما قدر يمسك اعصابه من كلام بنته وهو بطبع عصبي وفي كل حاجه متعصب
ولا يعترف بحب ولا غيره وصعب التفاهم معه
فتح باب الغرفة من غير ما يستأذن
ومسك فاتن من شعرها وضربه ضرب
فاتن:يبه وش فيك تضربني انا وش سويت
بو بسام:كل هذا وما سويتي شيء
تحبين ولد عمك وما سويتي شيء
فاتن:ايه احبه وش فيه
بوبسام مسكه من يده وضربها كف:وتقولينها يا قليله الحياء
ومن زود الضرب ما قدرة تتحمل فاتن
فاتن:يمه يمه
تغريد:يبه خلاص سامحه والله ما تعيدهااا اتركه خلاص اتركه والله بتموت بين ايدينك
بوبسام:خلينا اعلمها الادب
تغريد:تكفى يبه اتركها عشاني والله لادبه لك والله ىلا اذبحها لك ذبح
بوبسام يحب تغريد حب عن غير اخوانها
بوبسام:تغريد بس عشانك بتركه بس توعدين انها ما تعيدها الا لمن اشوف حل لا ها المصيبه
تغريد:يبه لا هي مصيبه ولا شيء
وبوبسام لعن ابليس وترك فاتن:تغريد تعالي المكتب ابغاك
تغريد:ان شاء الله يبه
تغريد خرجه وراى ابوها وهي متأمله انه يوافق تروح لزوجه
دخلت تغريد مكتب ابوها
تغريد:هلا يبه وش بغيت مني
بو بسام:اجلسي يا بنتي شوفي ولا لا غلاتك عندي كان ما وفقة انك تروحين لزوجك وخاصه انه محتاجك في ها الفتره
بس بشرط انا اروح معك
تغريد بفرحه:وانا موافقه بس متى بنسافر
بو بسام:لين اشوف حل مع سالفة اختك
تغريد:يبه اي سالفه هي بنت مراهقه وقالت تحبه يمكن تحبه كا ولد عم
بو بسام:ان قلت كلمتي وكلمتي ما تتثنى
تغريد:طيب خلاص يبه
وقامت باسة راسه
تغريد:تأمرني على شيء
بو بسام:ما يأمر عليك عدو بس اخفضي النور معك
تغريد خرجت من مكتب ابوها وهي معصبه على فاتن

وصعدت غرفتها وشافة فاتن تبكي وزادت عليه
تغريد:انتي يا حيوانه ما تفهمين الرجااال ما يحبك الرجاااال يحب نوف وانا عااارفه ها الشيء من نظراته بس ما حبيت اقول
بس انتي هدمتي كل شيء انت انانيه ما تحبين الشيء الا لنفسك انتي تعرفين ابوي وش بيسوي بيزوجك عبد العزيز
عمي ماراح يرفض طلب لبوي وعبد العزيز كذالك انتي هدمتي احلامه جعل ربي يأخذك وارتاح منك
عبد العزيز مثل اخوي و الي ما ارضها على اخوووي ما ارضهاا علي
وحتى زواج امل من بسااام انا كنت مو راضيا عليه لان الكل عااارف انا امل لعبد العزيز وعبد العزيز لامل
فاتن:طيب ليه ما قلتي عليها هي الانانيه مو انا
تغريد ضربة فاتن كف:انتي انانيه انتي مو انسانه والله لو يأخذك عبد العزيز لا انتي اختي ولا انا اعرفك
واذا جاء وخطبك غصب عنه والله لا اذبحك واوزع لحمك
انتي انسانه بلا احساس وبعدين انتي اصغر منه وتفكيرك بس في الموضه والملابس والمكياج وهو رجال ما يحب ها الشغلات ولا يحب
دلع البنات الي مثلك
والله والله انا قلتي لسوزان شيء والله تكون نهايتك على ايدي
.......الصباح بيت بو عبد الرحمن............
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن اخوك بو بسام ينتظرك في مجلس الشعر
بو عبد الرحمن:طيب ارسلي الشغالات با القهوة والشاي والحلا
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
راح بو عبد الرحمن لبوبسام
بو عبد الرحمن:هلا والله بخوي تو ما نور البيت
بو بسام:اهلين والبيت منور بأهله
بو عبد الرحن:بشر عن اخبارك
بوبسام:الحمدالله بس جايك في مصيبه ووقعت علينا
بو عبد الرحمن بذرة انفعال:وش هالمصيبه تكلم قول
بوبسام:فاتن تحب ولدك عبد العزيز ولازم تتزوجه
بو عبد الرحمن:وشو تحب عبد العزيز هذي اهبلة
بو بسام:هذا الي صااار ولازم تتزوج عبد العزيز
بو عبد الرحمن:خلاص يوم الجمعه هذا نجي انا وام عبد الرحمن وعبد العزيز ونخطبها
بو بسام:طيب انت لان اتصل عليه
بو عبد الرحمن: خلاص انت الان طووول بالك وانا بقول لناصر يتصل عليه ويفهمه
بو بسام:اه اه طيب ياللله مع السلامه انا بروح اريح من البارح مو نايم
بو عبد الرحمن:فمان الله
ودخل عبد الرحمن الصاله منزعج من الي الكلام الي قال له بو بسام
بو عبد الرحمن:اخذ جواله ودق على نااااصر
بوعبد الرحمن: هلا بولدي ناصر
ناصر:هلا بعمي كيف حالك
بو عبد الرحمن:الحمدالله انت كيفك
ناصركانا بخير
بو عبد الرحمن:بقول لك كلام ابغاك توصله لعبد العزيز وتقنعه
ناصر:تفضل عمي
بو عبد الرحمن:بنت عمك فاتن مجنونه في عبد العزيز تحبه وعمك بو بسام سمعها وهي تقول ها الكلام
ولازم يتزوجون
ناصر ودقات قلبه مسموعه:ان شاللله عمي احوال
بو عبد الرحمن:ورد لي خبر
ناصر: ان شاء الله
وقفل الخط وهو مو مصدق لي سمعه
ورفع سماعه التليفون
ودق على عبد العزيز
عبدالعزيز:هلا وغلا با القاطع
ناصرمن دون نفس:اهلين كيفك انت اخبارك
عبد العزيز:الحمدالله انت وش فيك شكلك مو على بعضك الاهل فيهم شيء
ناصر:لالالا بس مصيبه وحلة على راسك
عبد العزيز:وش ها المصيبه
ناصر:فاتن بنت عمك بو بسام تحبك وبتموت لو ما تتزوجك وعمي بو بسام كلم ابوك في ها الموضوع و قال الجمعه بيرحون يخطبونها
عبد العزيز بأنفعال : وانا مالي راي
ناصر:وعمي قالي اقنعك
عبد العزيز:وانا كل ما ابتسمة لي الدنيا ارجعت و كشرت بوجهي الله يأخذني من ها الدنيا وارتاح
ناصر:لا تقول كذا
عبد العزيز:طيب ونوف ناصر انا احب نوف ولا يمكن اتخلى عنه
ناصر:بس هذي بنت عمك واذا ما تزوجتها اكيد عمك بيذبحها وانت عارف عقداته
عبد العزيز:وقلبي ادوس عليه
ناصر:انت فكر وارسى على برا
عبد العزيز: وانا كل ما بعدت عن المشاكل تلحقني
ناصر:هذا حال الدنيا
عبد العزيز:خلاص ان شاء الله افكر وارد عليك بس ليه ابوي ما كلمني
ناصر:لانه عارف بس بيقولك بتوافق من دون ما تفكر
عبد العزيز:طيب ناصر مع السلامه
قراء ممتعه
تحياتي
اسيرة الذكريات

Xeros 01-03-08 03:42 PM




طب نووف و عمها ابو جراح و فهمنا انو البنت تنغصب لانو عمها تافة و ابوها ضعيف....بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ابو يسمع بنتة تقول تحب واااحد (وما بينهم علاقة)...و يروح يخطب هالولد لبنتة...
لا دي غريبة
طب سؤال؟؟؟هم فعلا بعملوا كدا
لانو عندنا لو بنت اتخبلت و قالت شي مثل هذا...تنضرب و تنهان..و بعدين هاذا الذات ماتتزوجة؟؟
يعني لانها تحبة تتزوجة وهو شنو ذنبة؟؟

الهام الروح 01-03-08 07:58 PM

يسلموووووووووووووو اسيره بس لا تطولين علينا

والله يعينه عبد العزيز

love story_forever 02-03-08 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xeros (المشاركة 1249801)



طب نووف و عمها ابو جراح و فهمنا انو البنت تنغصب لانو عمها تافة و ابوها ضعيف....بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ابو يسمع بنتة تقول تحب واااحد (وما بينهم علاقة)...و يروح يخطب هالولد لبنتة...
لا دي غريبة
طب سؤال؟؟؟هم فعلا بعملوا كدا
لانو عندنا لو بنت اتخبلت و قالت شي مثل هذا...تنضرب و تنهان..و بعدين هاذا الذات ماتتزوجة؟؟
يعني لانها تحبة تتزوجة وهو شنو ذنبة؟؟

بصراحه انا اتفق معاها انا مستغرباها
يعنى تقول احبه يروحوا يخطبوه ليها
وفعلا هو ذنبه ايع
هى ده عادات او تقاليد يعنى؟؟
بصراحه انا شيفاها غريبه
ممكن توضيخ بس

BENT EL-Q8 02-03-08 02:13 PM

تسلم ايدج عالبارت اسورة
بو بسام:شهالغباء يعني
بنتك ومراهقة وتحب ولد عمها
رح تكبر وتنساه
ليش تزوجها ياه غصب
والله حراام
بو عبد العزيز:وانت بعد
شكو توافق
يبي يذبح بنته كيفه
اهي مينونة محد قالها تحجى بصوت عالي
اما تزوج ولدك غصب
صج ماهقيتها منك
هذا واهو الغالي وجذي عيل شلون الباجي
مو كافي انكم حرمتوه من امل بتحرمونه بعد من نوف
والله حرام
عبدالعزيز:بليز لا توافق
انت مو مرة يغصبونك
حرااام
تخسر نوف
بعدين عمها بزوجها غصب
فاهي مالها الا الله وانت
واذا عمك بيذبح بنته كيفه
انت مو مسؤول اذا الابو معقد والبنت مينونة
نايف
دير بالك على نفسك وعلى اختك
ترا عمك شرير ومو ناوي على خير
ابو نايف
سلامات
بس لا توافق
وقول لنايف شنو قال عمه
واهو بيشتكي عليه
ويروح السجن وتفتكون منه
تقبلي مروري

اسيرة الذكريات 02-03-08 03:13 PM

ياXeros وlove story_forever
هذي لا عادت ولا تقاليد
بس الابو عقليته متحجرة

وسمع بنته تقول انها تحبه وبتموت اذا ما تزوجته فهو اعتقد انو حتى عبد العزيز يحبها وانو هو وعدها بي شي انشالله فهمتو

اسيرة الذكريات 02-03-08 05:16 PM

وش توقعاتكم للباااااااااااااااااااااااارت الجديد
يالله يا عسلوووووووووووووووووووووووووين

ومشكورين الف الف شكرررررررررررررررررررررا على المرور العطررررررررررر
نورتوا الروايه بوجودكم


تحياتي
اختكم
اسيرة الذكريات

اسيرة الذكريات 08-03-08 03:27 PM

اسفه اسفه
كثيررررررررررررر
وسامحوني
لان الباااااااارت لسى ما بعد يكمل
وتعرفون عندي جامعه ا ارجع الا متأخر وانام واصحى با الليل وما اقدر اكتب
وابشررررررررروا با لبااااااااااااارت الي راح ينال اعجابكم

زين الحلا 08-03-08 03:37 PM

حبيبتي ولا يهمك

عذرك معك

BENT EL-Q8 08-03-08 03:48 PM

معذورة
واحنا ناطرينج

اسيرة الذكريات 09-03-08 05:55 PM

يا عمري ويا قلبي انتو انتظرو يوم الاربعاء بيكون الباااااااااااااااااااارت الجهاااااااااااااز ويمكن يوم الثلاثاء بس لا تزعلووووووووووووووون وان شاء اللله بيعجبكم

ومشكوره زين
وbent el

الحلو اللاذع 09-03-08 06:10 PM

معذورة أسورة خذي راحتك واحنا منتظرين

يعطيكي العافية على الرواية الرائعة

اسيرة الذكريات 11-03-08 02:23 PM

مشكوره يا قلبي على المرور وهذا البارت وصل

اسيرة الذكريات 11-03-08 02:26 PM

البارت وصل البارت ومافي اطول منه بتتعب عيونكم من طوله

عبد العزيز يحس بكتمه في صدره وضيقه والم تنهد ااااااااااةةةةةةةةة وفتح النافذه وتنفس نفس عميقه
ودموعه حايرة في عيونه وتدور لها على مرسى
رجعت لي همومي و انقفل علي كل باب احاول ا فتحه
انا انولدت وانولد همي قبلي عمري ما حسيت با الفرح من قلب
اه اه اه
ااا0000000000في بيت بو نايف0000000000
في الصاله
نايف:يالله يا نوف ما صارت اخلصي بسرعه
نوف وهي تنزل من الدرج:طيب يا نايف ليه مستعجل
نايف:مستعجل لا ن وراي مشوار طويل
ام نايف:يالله تحركي وعن الهذره
نايف:يمه قلبك عند الحبيب
نوف:ههههههه
ام نايف:اكيد عند الحبيب
نوف:نايف ابغى اشرب كافي من ستار بكس
نايف:من عيوني بس بعد مانزور الوالد
نوف:وانا موافقه
وصلو المستشفى
الاستقبال
نايف:لو سمحتي فين مكتب الدكتوره سمر
الموضف: اول مكتب على اليمين
وصلو مكتب الدكتوره سمر
دق نايف الباب
الدكتوره:تفضل
نايف:اهلن دكتوره
الدكتوره فزت من مكانه:اهلين
نايف:م كيف حال الوالد ان شالله تحسن بكثير
الدكتوره:لالا الحمد الله تحسن بكثير ويقدر يطلع اليوم
نايف:طيب نقدر نطمن عليه الان
الدكتوره: تقدرون تعالوا معي
ووصلتهم الدكتوره عند الغرفه الي فيه بو نايف
ودخلوا وهي وقفت تنتظر عند الباب
ام نايف:هلا بالغالي الحمد الله على السلامه
نوف:الحمد الله على السلامه يا شمعة البيت
نايف:سلامات سلامات
بو نايف:الله يسلمكم ويخليكم لي قول امين
نوف:يبه البيت من دونك ما يسوى شيء
ام نايف:خلاص اليوم بيطلع وبينور بيته
بو نايف:مو كأنكم ناقصين
نايف تدارك الموضوع وفهم قصد ابوه:لالا هذا حنا ثلاثه
بو نايف:ا وينك يا نواف رحت وراحت معك الضحكه
ام نايف بكت
ونوف بكت
نايف:يمه نوف خلاص يعني انا مو مالي عينكم
ام نايف مسحة دموعه:انت واختك عمري وحياتي
نوف وهي تمسح دموعه وتضم ابوها:وابوي وش يطلع
ام نايف:ههههه او يعرف شنو يطلع
نايف:طيب يبه انا بروح اخلص اوراقك عشان الخروج
وفتح الباب ولقى الدكتوره سمر مسنده عليه
الدكتوره: نايف
نايف:هلا
الدكتوره:وش فيك طلعت
نايف:بخلص اوراق الوالد عشان الخروج
الدكتوره:اها طيب اذا احتجت شيء انا موجوده في مكتبي
نايف:طيب
وراح نايف واخلص اجراءت الخروج
ووصل الاهل البيت وهو طالع رايح
يشتري شويت اغراض له
دق جوالها
سلام العشق وا عماقه يضم القلب واشواقه
نايف:هلا والله با القاطع
ناصر:اهلين و قسم ما ني قاطع بس مشغول شوي
نايف:كيف حالك كيف عزوز من راح دبي وما عد يتصل
ناصر:الحمدالله والله حتى انا ما قام يدق علي لان هو شوي مشغول لانه يضبط اموره
نايف:الله يعينه
ناصر:طيب نايف ودي اتعشى معك اليوم لا تردين
نايف:والله ما اقدر
ناصر: ترى على حسابي مو على حسابك
نايف:ههههههههه بس والله مدري وش اقول لك
ناصر:خلاص بتتعشى معي يعني بتتعشى معي
نايف:امرك
ناصر:يالله بمرك البيت
نايف:ان مو موجود في البيت
ناصر:وينك فيه
نايف:راح اشتري لي شويت اغراض بس خلاص ان اجيك البيت
ناصر:طيب لالا تتأخر عندي كلام كثير بقول لك
نايف:ان شالله

اااااا0000000000000000بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000
رهف:دانه ووجع بسرعه انزلي
دانه:طيب وش فيك مشتعجله خليني اضبط مكياجي
رهف:انتي هي ترى ماعندهم عيال يخطبونك لهم
دانه:مالت عليك
رهف:هههههههههههههههههه
ونزلوا البنات الصاله
وكان جالس با الصاله
طلال
دانه:هلا طلال
طلال:اهلين
رهف:طلول عبد العزيز ما دق
طلال:لا
رهف:طيب وش فيها نفسك خايسه
طلال:ما يخصك
دانه:اكيد زعلان ولا متهاوش ويحب
طلال:سدك حلقك لا يجيك شيء ما شفتيه
ام عبد الرحمن:يا بنات وش فيكم مع اخوكم
رهف:ما فينا شيء بس هو وش فيه زعلان
ام عبد الرحمن:والله مدري طيب روحي انتي وهي سلموا على الضيوف
دانه:هههههههه وش ضيوفه كلها وحده
رهف:عن السخافه وامشي

دانه وقفت تضبط حالها على المرايا
وجرتها رهف ووقفن عند الباب
رهف:دانوه انتي دخلي قبل
دانه:لا والله
رهف:انتي الكبيره
دانه:واذا انا الكبيره
ام عبد الرحمن:استحن على وجيهكم وادخلن
دخلت رهف
وسلمت على زوجه صديق اخوها
جود
رهف:هلا
جود :اهلين بزينة البنات
ام عبد الرحمن:هذا بنتي رهف اصفار البنات والعيال
دانه دخلت وراها
دانه:هلا
جود:اهلين ما شاء الله تبارك الله قمر
ام عبد الرحمن:وهذي دانه
جود:الله يخليهم لك
ام عبد الرحمن:تسلمين
رهف:يا عمري ولدك يجنن
جود: هذا من ذوقك
دانه:لالا البنت احلى
جود:ههههه اكيد لانها تشبهني
رهف:جود عن اذنك بأخذي ولدك معي
جود:خذيه
رهف:الا وش اسمه
جود:وليد
رهف:اسم على مسمه بس شوفي عاد كل اسبوع زوراينا عشان عيالك
جود:ههههههههههه خلاص كل يوم ارسلهم لكم بس اخاف تملون منهم
دانه:لالا ما بنمل
ام عبد الرحمن:هم توئم صح
جود:ايه توئم وجا يبين لي العله
ام عبد الرحمن:كل العيال كذا انا كان عندي عبد الرحمن وطلال شقيني
عكس عبد العزيز بس كبروا وعقلوا
مر الوقت واخذتهم السوالف
دق جوال جود
سواها قلبي يا حبيبي وحبك
جود:هلا بو وليد
بو وليد:هلا قلبي يالله اطلعي انا انتظرك
جود:طيب
جود:يالله خالتي مع السلامه
ام عبد الرحمن:وليه مستعجله
جود:والله بو ليد بكره عنده دوام
ولازم ينام بدري
ام عبد الرحمن:سلمي عليه
جود:ياالله ماما ريم بنروح
رهف:جود وش رايك تخلي وليد عندنا
جود: لا ما اقدر استغني عنه
دانه:مع السلامه
رهف:بااااااااااااااي وليد باااااي ريم
في مزرعة البيت
عبد الرحمن:فيصل وش بلاك مستعجل اجلس
فيصل:لالا ما ابغى ااخرك عن حبيبت القلب
عبد الرحمن: فيصل وش تأخرين صار لي زمان ما شفتك
فيصل:الايام جاااايه
عبد الرحمن:بنشوف يا فيصل
وطلع ولد فيصل وليد
وليد:بابا بابا
عبد الرحمن:بسم الله ما شاء الله هذا وليد
فيصل:لالا هذا فصيل
عبد الرحمن:يشبهك كثيرررر
فيصل:الكل يقول لي يشبهني وانت صغيرر
عبد الرحمن:صحيح يشبهك خاصه في عيونه
فيصل:هههههه هو عيونه احلى
عبد الرحمن:والبنوته فينها
فيصل:وش تبغى فيه تبغى تشوفها ن الان عشان تأخذها لولدك
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههه
فصيل:البنوته تستحي
وليد:بابا يالله نروح بيتنا

عبد الرحمن:ها وليد ما عجبك بيتنا
ونزل ايدها وقام يلعب في شعر وليد
وليد: لا بس انت احلى من البيت
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههه انت احلى
فيصل:شوف حتى ولدي يغازلك اجل خطيبتك وش تقول
عبد الرحمن:ههههههههههههههه
فيصل:طيب مع السلامه اشوفك عى خير
عبد الرحمن:خير ان شاء الله
مع السلامه بحفظ الكريم
اا00000000000000بيت بوحمد000000000000000000

في مجلس الرجال
ناصر:حمد تبغى قهوه
حمد:لالا مشكور
ناصر: ها الاخو ما يعرف يجامل هذي القهوه انا مسويها
حمد:طيب صب لي اذوق قهوتك
ناصر:تفضل يا طويل العمر
حمد:نويصر كيف عزوز ان شاء الله تمام
ناصر:مدري وش اقول لك اهو مضايق اهو مش عارف وش سوي في نفسه اهو محتار اهو مسكين
حمد:الله الله وليه
ناصر في نفسه وش ذا القافه كان قلت له بخير وخلصت
حمد:نويصر
ناصر:هلااخوي
حمد:ليه مضايق الدنيا ما تسوى
ناصر:والله مدري بس ان شاء الله قريب بعرف
حمد:للحين هو يفكر في امل
ناصر:لالا انتي قديم هو الحين يفكر في
وسكت ناصر
حمد:يفكر في مين
ناصر تورط من لقافته
ودق جوالها
سما نجد غني وتمني دامها الزين برضك
ناصر:هلا نايف الله جابك
نايف:اهلين اخبارك
ناصر:الحمدالله الحمد الله على سلامة الوالد
نايف:الله يسلمك من كل شر
ناصر:اجيك ولا تجيني
نايف:انا عند بيتكم انتظرك
ناصر:افا بس عند بيتنا وماتدخل
نايف:المره الجاااي
ناصر:طيب انا خارج لك
وسكر الخط
وفز من مكانه
حمد:على فين يا ناصر
ناصر:مواعد نايف تامرني على شيء
حمد: والنعم فيه وما يامر عليك عدو
وخرج ناصر من البيت وهو لابس ثوب و شماغ ابيض وجزمه بيضه
ناصر وصل برى البيت
ناصر:تو مانور الشارع
نايف:منور بوجودك
ناصر:تحب تطلع بسيارتك ولا بسيارتي
نايف:ها المره بسيارتي
ناصر:توكلنا على الله
وركب السياره ناصر
ناصر:نايف شكلك مو طبيعي وش فيك
نايف:اانا ما فيني شيء الا كيف الغالي وكيف دبي معه
ناصر:الحمد الله بس انت مو عاجبني
نايف:اه يا ناصر
ناصر:سلمتك من الاه قول فضفض
نايف:اكيد لازم بفضفض لاني اذا ما فضفضت بنكتم
ناصر:قول
نايف:ناصر والله لو ما انك صديق وعزيز علي كان ما قلت لك اسمع
ابوي طا ح با المستشفى بسب عمي لانه يبغى يزوج اختي لولده وانا ماني موافق لانه ولد عمي راعي سوالف
وابوي قدام عمي ضعيف وعمي الي هو اخو ابوي ووحيده ضربني وقتل اخوي يا ناصر
والله انه كبير يقتل اخوي ويبغى يقضي علي ابوي واختي
وانا خايف على ابوي واختي
وتخيل ما يبغى يدفع مهر وهو الي جردن من كل شيء اخذ حلال ابوي وفوقهم الارث الي تركه جدي الله يرحمه
ناصر:اسمحي عمك ما يستحي على وجهه
نايف:لا عادي لان انا با النسب لي ما عندي عم
ناصر سرح ويقول في نفسه يا ويلي يا الغالي الجاااااي لك من ها الدنيا اعظم واعظم ويمكن تفقد حبك وينكسر قلبك مره ثانيه
نايف:ناصر ناصر
ناصر:هلا
نايف:وش فيك
ناصر:لالا ما فيني شيء بس اقول لو نروح المطعم احسن
نايف:ناصر اسمح لي لازم ارجع البيت واجلس مع الوالد والوالده لاني بكره بتخلص اجازتي
ناصر:مسموح بس المره جااااااااااي ماني سامح لك
ا0000000000000000000000000000بيت بو بسام00000000000000000000000000000
البنات جالسين في الصاله
ويتناقشون وش باقي لهم من اغراض لسى ما اشتروها لزواج سوزان
وفي وسط هدوء وصمت
سمعوا فتحت الباب الحديد الي لون نحاسي وفيه فتحات معبيه با الزجاج
سوزان:من الي جاي لن ها الوقت
تغريد:الله اعلم
فاتن:اخاف بس حرامي ولا سفاح
تغريد:وقمو معي نشوف من الي جاااي
سوزان:لالا ماني قايمه اخاف حرامي ولا سفاح وانا زواجي عن قريب
تغريد:مالت عليكن انا بروح
تغريد راحت متوجه للباب المدخل
فاتن:مع السلامه اختي يمكن ما نشوفك بعد ها اليوم
تغريد بصوت عالي:اقول سكري فمك
تغريد وصلت عند الباب شافت بسام مسند جسمه على الباب وشكله مهموم
تغريد:هلا بسام
بسام بصوت مبحوح:اهلين
تغريد:بسام وش فيك جاااي لنا ها الوقت الان الساعه1 ليه ما رحت بيتك
بسام تصنع الابتسامه:لا بس انا وامل قلنا نغير جو كل واحد اليوم ينام عند اهله
تغريد وعلى وجهه الف علامة استفهام:اهااااااااااا فكره حلووووه
سوزان:تغريد وش فيك تسوالفين مع السفاح
تغريد:هذا اخوكم يا الجبنا
فاتن:بسام وش يسوي جاااااااااااااااي قومي نروح نشوف وش السالفه
وقامت سوزان وفا تن وراحن عند الباب
بسام:هلا بخواتي
فاتن وسوزان :اهلين اخوووووووي اخبارك
بسام:الحمد الله طيب عن اذنكم انا رايح انام
البنات:تصبح على خير
بسام يصعد الدرج وعليه علامات التعب ومهدود الحيل والجسم وشكله كأنه مريض
وصل غرفة وفتح الباب ورمى نفسه على السرير ونام
سوزان:تغريد وش بلاه بسام جاااي ينام عندنا متهاوش مع ست الحسن
تغريد:وانا وش عرفني بس لازم اعرف السالفه منه
فاتن:تغريدووو واذا عرفتي لاتنسيني
تغريد:اقول انثبري يالله انا رايحه انام الوقت تأخر تصبحون على الف خير
سوزان:وانتي من اهلوووووووو
اا000000000000000000بيت بسام0000000000000000000
امل خايفه مو من عوايد بسام يتأخر لهل الوقت
وهي محتاسه مو عارفه وش تسوي
امل جالسه على الكنب الي لونه عنابي وحاطه جوالها جنبها وكل دقيقه تدق على بسام وجوالها مغلق
امل:ياربي ليه تأخر لا وادق عليه ولا يرد
مدري اتصل على امي اخليها تجيني
لالالا وش بتقول بتقول زوجك وينه
ياربي بسام وش فيه مقفل جوالها لا يكون صار فيه شيء لا اذبح نفسي
وصل مسج لامل من بسام
امل فتحت المسج بسرعه
امل انا في بيت ابوي
رجاء لاتزعجني لاني تعبان
واذا حبيتي تنامين عند اهلك ماعندي مانع
امل:ياربي وش فيه بسام علي وليه مانلم با البيت
يمكن سمعني وانا اكلم نوره
لالالا ان شاء للله مايكون سمعني
بسمي بالرحمن وبنام واكيد بكره راح يجي
وراحت امل لغرفته وفي بالها افكار ليه بسام نام عند اهله
ودخلت غرفتها الي لونه اصفر ووردي وغير ملابسه وجلست على الصوفه وماحست بنفسها الا الصباح
وبسام يفتح باب الغرفه
امل قامت ن الصوفه:هلا حبيبي وش فيم ماجايت البارح
بسام:مو فاضي ارد عليك لاني متأخر عن الشغل
امل:بسام وش فيك شفت من شيء ضايقك
بسام بأبتسامه ساخره:لالا يابنت العم
امل مسكة ايد بسام:بسام ماراح تطلع من هنا الين تقول لي وش فك زعلان علي
بسام:اسألي نفسك ليه زعلان والظاهر الي في بطنك هو الي جاب المشاكل
امل: بسام قولي كلام افهمه
بسام بكل برود:ليه انا اكلمك فرنسني ولا هندي
امل ضرخة في وجه بسام:انت وش فيك علي
دق جوال بسام
دقات قلبي ياهواه ترقص وحنا سواء(الوالده تتصل بك) وكانت هذي الاغنيه لامل اذا دقت عليه
بسام: هلا والله بشفى جروحي وكل دنيتي
ام بسام:هلا بسام انت البارح نايم عندنا فيك شيء
بسام:ومن قالك يا احلى البشر ان بألف خير دام اسمع صوتك
ام بسام:خواتك طيب مع السلامه والحمد الله انك طمنتي على نفسك
بسام:مع السلامه
وسكر الخط
امل فارة اعصابا:بسام من هذي الي تقولها كل ها الكلام
بسام:هذي اعز ناسي
امل:من اعز ناسك
بسام وهو طالع من الغرفه:هذي جنتي وناري
وخرج من البيت وامل جلست على الصوفه تبكي
ياربي انا وش سويت في الدنيا الي يصير معي كذا
اه اه يا ربي يمكن عرف اني بنزل الجنين
اا00000000000000000بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000
في غرفة الطعام
بو عبد الرحمن:ام عبد الرحمن يوم الخميس بنروح المزرعه اتصلي على الاهل وانا بتصل في اخواني
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
طلال:يبه انا يمكن يوم الخميس اروح لعبد العزيز
بو عبد الرحمن:لا تروح لان عبد العزيز بينزل
عبد الرحمن:بس هو ماصار له اسبوعين من راح بهاالسرعه خلص اموره
بو عبد الرحمن:لالا بس بينزل يخطب بنت عمك فاتن
عم الهدوء في المكان
ونزلت رهف الكروسان من ايدها:يبه بس هو ماقال لنا
بو عبد الرحمن:بس انا الحين قلت لكم
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن اذا كان عبد العزيز مجبور على فاتن انا ماراح اسمح لك تزوجه فاتن
بو عبدالرحمن:لالا ماهو مجبور عليها
طلال:يبه فهمنا عبد الرحمن لما خطب سوزان قال لامي وعبد العزيز حتى ما عطنا خبر يبه اسمح لي انا اشك في ها الموضوع
دانه:يبه يمه فهموني
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن انا متأكده ان عبد العزيز مجبور
بو عبد الرحمن:لالا يا ام عبد الرحمن عبد العزيز مو مجبورر
يالله عبد الرحمن وطلال على الشغل
ام عبد الرحمن:فمان الله
رهف:يم بتصل في عبد العزيز
ام عبد الرحمن صامته ما ردت ولا كلمه
دانه:اتصلي وش تنتظرين
اا000000000000000000 عبد العزيز في طريقه للسعوديه0000000000000000000000
دق جوال عبد العزيز
وحاطه على مسيقى هادئه
عبد العزيز بصوت مبحوح:هلا رهف
رهف:اهلين عبد العزيز كيف حالك
عبد العزيز:الحمد الله انتو كيفكم
رهف:كلنا الحمد الله عبد العزيز صحيح انت بتخطب فاتن
عبد العزيز بقصه:ايه نعم وانا الان في الطريق
رهف:عبد العزيز دانه معك
دانه:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين فيك
دانه:عبد العزيز انت متضايق
عبد العزيز بتصنع:لالا متضايق ولاشيء الا فرحان لاني بشوفكم
دانه:ان شالله متى راح توصل
عبد العزيز:ان شالله بعد ساعتين تقريبا
دانه:طيب سلام
وسكر الخط
وفي طريقه للمطار حاط اغنيه
الليل وعيونك وان كلنا بكى وقت الوداع عيون تخفي دمعه وعيون تجهر با الدموع
ودق جوالها رة ثاني
ناصر يتصل بك
عبد العزيز:هلا ناصر
ناصر:هلا فيك اخبارك
عبد العزيز:حالي قلب موجوع وبالي مو معي
ناصر:والله حاس فيك وقلبي عليك
بس متصل بقول لك شيء بوجع قلبك اكثر
عبد العزيز:ناصر قول
ناصر:عبد العزيز البارح خرجت مع نايف وقالي ان عمه بو جراح يبغى يزوج اخته لجراح وهو مو موافق
ويبغى يأخذها من غير مهر عبد العزيز
عبدالعزيز:اه يا ناصر
ناصر:واسفه اني ازعجتك بس لازم يكون عندك علم
عبد العزيز:خلاص ماينفع شيء الان انا الان بتكون لي زوجه
ناصر:وافقت على فاتن
عبد العزيز:ايه نعم وانا الان في طرقي لعندكم عشان بكره اخطبه
ناصر:والله مدري وش اقول لك
عبد العزيز:لا تقول شيء انت ما بيدك شيء تسويه
ناصر:عبد العزيز تذكر انك قلت في يوم من االايام تحرم عليك وحده غير نوف وكمان بقولك كلمه ورددها دائما
انسى الي فات وعش كل لحضه بلحضه
وانا عارف ان صعبه القلب ينكسر وينجرح مرتين
عبد العزيز:خلاص يا ناصر ابغى انسى ها السالفه
ناصر: اليوم بتنور الرياض بجيتك يا الغالي
عبد العزيز:تسلم يالله ناصر انا وصلت الان عند مدخل الطياره
ناصر:توصل با السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
ناصر:سلام
ااا000000000000000000000000في بيت بو بسام00000000000000000000000
فاتن بعد تفكير طويل
خرجت من غرفتها وراحت لغرفة تغريد
دقة الباب
تغريد:تفضلي يا فتون
فاتن:يمه منك كيف عرفتي اني فاتن
تغريد:سااااااااحره
فاتن:بسم الله علي
تغريد:ها وش فيك اكيد جااايه تبغين تعرفين سالفة بسام
فاتن:لالا جايه اقولك رايي في خطبة عبد العزيز
تغريد: يالله بسرعه قولي انتي مو افقه ولا لا
فاتن:تغريد صحيح ان عبد العزيز اكبر مني وتفكيره غير تفكري
تغريد:خلصي تكلمي
فاتن:انا انا انا0000
قراءه ممتعه
وان شاء الله نلتقي في الباااااااااارت الجاااااي
بأحدث جديده
مع تحياتي اسيره الذكريات
وهذا شعر مني لكم واستنتجوا منه
حال عبد العزيز اذا بيرجع لحبه نوف ولا بيكون له دور في حياة انسانه ثانيه

ماعرفت الليل قبل انك تغيب****اه يا وجه طواني مغربه
ماقربك الشعر لوانه قريب****لانك ابعد حدود التجربه
السكوت احيان يلقاله مجيب****لاعرف باب الكلام ومهربه
والسوالف لو تدري وش تجيب****كل صوت وله شفاه تكربه
مرني درب فقد خطوة صحيب****ادفنته الريح تحت الأتربه
وش لقينا من ورى كثر النحيب****ماصلح لي من زماني خربه
ماعلى الأشواق والنجوى رقيب****ينهدم صدر شعوره سربه
وانت ياقلبي ترى منته غريب****بل جرحك يا فؤادي واشربه

ياقلبي اختر من اجناس البشر الي تحبه

اسيرة الذكريات 11-03-08 02:30 PM

واتنظر تعليقكم
وهو تواقعاتكم
يالله يا حلووووووووووووووووووووين
قراءة ممتعه
وسامحوووووووووووووووووووووني على القصووووووووووووووووووووووووور

الحلو اللاذع 11-03-08 02:56 PM

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

روعة البارت من جد قطع قلبي عزوز الله يعينه

ان شاء الله بالبارت الجاي يتزوج من نوف

وأمل أحسن تستاهل اللي يجرالها

ومشكوووووووووووووورة أسورة

BENT EL-Q8 11-03-08 03:52 PM

تسلم ايدج اقراه واعلق ان شاء الله

اسيرة الذكريات 12-03-08 01:02 PM

مشكووووووووووووررررررين حبايبي على المرور العطر
وانتظر تعليقكم

love story_forever 12-03-08 03:01 PM

والله الى انا حسيته
ان فاتن مش متأكده من احساسها ناحيه عبد العزيز
يعنى ما اعتقدتش ان الخطبه راح تتم
اعتقد انه هيخطب نوف بس ما اظنش الامر راخ يكون بالساهل بسبب عم نايف
اما امل فبصراحه رغم انها تستاهل لانها فكرت تتخلص من ابنها الا انى اتوقع انى بسام ما راح يسامحها ممكن يحب واحده تانيه
بس لو رجعلها ممكن بشيل فى قلبه وبعدين يسامحها
بصراحه ابدعتى تسلمى على الفصه

اسيرة الذكريات 13-03-08 08:13 AM

تسلميييييييييي على المرور العطر
وتوقعات الحلوووووووووو
وانشالله يصير الي تتوقعون

BENT EL-Q8 14-03-08 12:43 PM

بارت رائع من روعة الي كاتبته
نوف:حرااااااااام مو بكيفه يزوجها
نايف:حدي خايفة عليه اخاف عمه المينون يذبحه
اهئ اهئ بليز ما نبي موت
عبدالعزيز:مسكين كله من بنت عمه الهبلة وابوها المعقد
والله حرااااااااام
فاتن:سخيفة الله ياخذج
اي صح ليش وقفتي هني
يعني مسوية حركة
واحنا نتقطع من الفضول
بليز لا تتاخرين
تقبلي مروري

اسيرة الذكريات 14-03-08 04:32 PM

مشكوررررررررر ه على المرور
الجدا رائع
وان شاء الله راح يوصل البااااااااااااااااارت عن قريب

اسيرة الذكريات 20-03-08 08:18 PM

البااااااااااااااارت وصل
وقربة الموعد لاني يوم الجمعه عندي شغل
ونزلته اليوووووووووووم
اتمنى يعجبكم
سامحوني على القصوووور
وانتظر تعليقكم

تغريد:فاتن تكلمي


فاتن:انا ما اريد عبد العزيز
تغريد:انتي فكرتي في كلامي
فاتن:فكرة فيه الف مره لان اذا تزوجته غضب عنه ماراح نكون سعيدين
تغريد:الحمد الله انك عرفتي ها الشيء بنفسك
فاتن قربة من تغريد:تغريد ما ابغى سوزان تعرف با الكلام الي قلناها
تغريد:ولا يهمك
سوزان جايه لغرفة اختها تغريد
دقة الباب
سوزان:تغريد ادخل ولا اروح
تغريد:ادخلي
سوزان:اشوف فاتن عندك
تغريد:ايه جااااي تقولي عن صديقتها والله مسكينه
سوزان:اي صديقه
فاتن :ايه صح صديقتي ا ها اها اها اي دلال
سوزان:اهاا طيب جهزوا حالكم لان بكره بنروح المزرعه
فاتن:احلفي
سوزان: والله
تغريد:يا وناسه بنجمع مع البنات كلهم
فاتن بخبث:انتي من قال لك اكيد دحيم
سوزان حذفت فاتن با المخده:لالا مو عبد الرحمن خالتي ام عبد الرحمن اتصلت وقالت لامي
فاتن:عن اذنكم خواتي بروح اتصل على دانه
اا0000000000000000000بيت ابو عبد الرحمن000000000000000000000000
عبد العزيز في مطار الرياض
عبدالعزيز اخذ جوالها ودق على
طلال
عبد العزيز:هلا ابو الطل
طلال:اهلين كيف الحال
عبد العزيز:الحمد الله كيفكم اخباركم
طلال:الحمدالله
عبد العزيز:طلول انت فين
طلال:انا با البيت
عبد العزيز:طيب انا با المطار تعال اخذني
طلال فز من الكنب:قول قسم
عبد العزيز:اقسم بجلالة ربي
طلال:يالله انا جاي لك طيران
عبد العزيز:لالالا تجي طيران امشي باالهدا
طلال:حاضر ومن عيوني يا الغالي
عبد العزيز:سلام
نزل طلال من غرفتها وهو مبسوط والدنيا مو واسعته
وصل عند الصاله
ام عبد الرحمن:طلال تعال تقهوه
طلال:لالا تعرفون ما احب القهوه
دانه: ايه ما يحب الا القهوه التركيه
رهف:طيب اخذ لك حلى
طلال:لالا مشكورين انا راح اجيب الغالي الي يحب القهوه والحلى رايح اجيب زين الرجال
ام عبد الرحمن:صدق طلوول
طلال:ايه صدق طيب سلام لا اتأخر عليه
وخرج طلال من البيت وركب سيارته الكامري 2007
رايح للمطار
دق التلفون
رهف:لا احد يرد انا برد يمكن الغالي متصل
دانه:الحمد الله والشكر ردي ردي قبل لا يقفل الخط
رهف:هلا ومرحبا
فاتن:اهلين كيفك رهووف
رهف :الحمد الله كيفك انتي
فاتن:الحمدالله فين دانه
رهف:لحضه اناديها
رهف سدة سماعه التلفون:دانوه فاتن تبغاك
دانه:مالي خلق اكلمها قولي لها نايمه
ام عبد الرحمن:دانه قومي كلمي بنت عمك واذا عرف ا بوك انك سويتي ها الحركه بيزعل
رهف:قومي
دانه:اشوف عطيني
فاتن:هلا وغلا بدانه
دانه:اهلين كيفك اخبارك
فاتن:الحمد الله انتي كيفك
دانه:الحمد الله
فاتن:ها ان شاء الله بكره رايحين المزرعه
دانه:ايه
فاتن:وناااااااااسه عشان اشوف مين من عيال عمي حلوووو
دانه:هههههههه الله يقطع سوالفك
فاتن: ههههههه خايف يصير شيء بكره
دانه:مثل ايش
فاتن:لا با الوقت المناسب بتعرفين
دانه: عبد العزيز وصل نكمل بكره
وقفلت الخط
ام عبد الرحمن:هلا وغلا بنور البيت
عبد العزيز وهو يضم امه:هلا فيك يا جنتي وناري
رهف وهي تناقز:هلا بخوي عزوز
دانه:عبد العزيز وليه ما قلت لنا عشان نسوي حفله
عبد العزيز:هههههههههههه
تعالوا اجلسوا والله مشتاق لكم كثيرررررر
الا فين دحيم والوالد
طلال:دحيم بغرفته والوالد با المكتب
طيب اتركوني اقوم اروح اسلم على الوالد
راح عبد العزيز لمكتب ابوه الي با الدور الارضي
ودق الباب
ابو عبد الرحمن:تفضل
ودخل عبد العزيز على ابوه المكتب لاكنه ما انتبه له
لانه كان مندمج في الحسابات
ومنزل راسه
عبد العزيز قرب من ابوه وجلس على الكنب الاسود
عبد العزيز:هلا با ابو عبد الرحمن
بو عبد الرحمن رفع راسه وشاف عبد العزيز
وقام وقرب منه وضمه:هلا وغلا با الغالي
عبد العزيز:هلا فيك اخبارك يبه
بو عبد الرحمن:الحمد الله
عبد العزيز:يبه اترك الي في ايدك وتعال نطلع الصاله
بو عبد الرحمن:اجلس ابغى اقولك كلام
عبد العزيز:تفضل يبه
بو عبد الرحمن:يا الغالي حنا بكره بنروح المزرعه وبا المره نخطب لك فاتن
عبد العزيزحس ان قلبه يتقطع قطعه قطعه:ان شاء الله يبه
بو عبد الرحمن:لا تحسسس امك و اخوانك انك ما تبغى فاتن
عبد العزيز:ان شاء الله
بو عبد الرحمن:الان روح اجلس مع اخوانك وانا جاااي وراك
عبد العزيز:لالا يبه انا تعبان بريح لي ساعه وبعدهاااا بجلس معكم
بو عبد الرحمن:براحتك
وخرج عبد العزيز من المكتب ومنقلب حالها 180 درجه
بو عبد الرحمن يقول في نفسه والله غصب عني مو بيدي يا الغالي اجرحك
والله لو بيدي كان خليتك اسعد انسان كل مااناظر في عيونك اشوف الحزن فيهم
وخرج عبد لعزيز من مكتب ابوه ووقف عند بد اية الدرج:تأمروني على شيء انا رايح اريح شوي
الجميع مستغرب من عبد العزيز:ما يأمر عليك عدو
عبد العزيز:طلال قول لشغاله تجيب اغراضي
طلال:وليه الشغاله الي تجبهم انا بجيبهم براس الخدمه
وكمل عبد العزيز طريقه لين ما وصل غرفته وفتح الباب ورمى بثقل جسمه على السريروتنهد
ونسى لايسد الباب بعد ما دخل
اخذ طلال اغراض عبد العزيز وصعدهم فوق
ووصل عند غرفة عبد العزيز
وشافة متمد على السرير من غير ما يغير ملابسه
طلال قرب من السرير وحط الاغراض وحط ايده على ايد عبد العزيز
طلال:عبد العزيز وش بلاك وش صار لك
عبد العزيز رفع راسه:طلال انا متى برتاح في ها الدنيا
طلال:عبد العزيز قولي وش فيك
عبد العزيز:بكره بخطب فاتن وانا ماودي اياها
طلال:طيب قول لبوي
عبد العزيز:الموضوع مو بيد ابوي
طلال:اجل ليه لمن سألنا الوالد قال انت تبغاها ومو مجبور
عبد العزيز:اه يا طلال قلبي مشتعل نار
طلال: سلامت قلبك

عبدالعزيز:ما ابغى امي وخواتي يعرفون اني مااريدها
طلال:ولا يهمك بس كيف بتعيش مع انسانه انت ما تحبه ولا تبغاها
عبد العزيز: اه اه بس على ها الدنيا طيب وش الحل عندك حل
طلال: لاوالله طيب اتركك ترتاح
عبد العزيز:طيب طلول طفي ممعك الانوار وسد الباب
طلال طفى النور وسد الباب
وراح لغرفته يغير ملابسه
عبد العزيز مو عارف ينام يتقلب يمين وشمال مو جايه نوم
فز من مكانه وراح جلس على الصوفه يفكر وش راح يصير فيه بكره
اا000000000000000000000بيت بو بسام00000000000000000000000
اا0000000000000في غرفةبو بسام00000000
فاتن واقفه ورى الباب متردده تدخل ولا ما تدخل
فاتن دقة الباب
ودخلت ع ووقفت عند الباب الخشبي وفيه فتحات لونهم بني غامق
بو بسام:هلا با العروسه
فاتن:هلا يبه
بو بسام:وش فيك
فاتن:يبه بقول شيء وابغاك تسمعني لنهايه
بو بسام:يبه انا ما ابغى عبد العزيز واذا بتزوجه بقتل نفسي لان هو مايحبني ولا راح يحبني
وهو تفكريه غير وانا تفكيري غيروانا اصغر منه بكثير
يبه ما ابغى عبد العزيز
وانت يبه تشوف قدامك وعايش نتجية الزواج الي ينجبر عليه
هذا امي انجبرت عليك لانه بنت عمك وانتو مو سعيدين
كثير بس لما جينا حنا على الدنيا صرتوا شبه اسعد اثنين في ها الدنيا
ويمكن انا وعبد العزيز نكون اتعس اثنين با ها الدنيا
يبه صحيح انا قلت كلام عنه بس مو معناتها اني لازم اتزوجه
ونزلت دمعتها
وتزلت دمعة بو بسام الي كان سنين يداريها
يبه انت عانيت مع امي كثيررر واجتزة ها المعانه بنجاح بس انا يمكن افشل
يبه تذكر وش قالت امي لك تراني ما نسيتي ها الكلام الي قالته يبه
تذكر لما كنت جالسه معكم با الصاله و كنت صفيره و بريئه وامي قالت لك ان اكرهك ولو بيدي ما تزوجتك
كنت اسمع كل الكلام يبه بس انت وامي تفكروني ما افهم سمعة امي وهي تقول لك انا احب ولد خالتي انت ما تفهم
يبه ها الكلام كل اليوم يتردد في اذني
تذكر واسترجع الماضي ومثال ثاني اختي تغريد لما000000
بو بسام نزلت دمعته:فاتن بس بس بس
فاتن رمة نفسها في حضن ابوها:يبه اللحين عرفت كل الي بداخلي
بو بسام:وانا من اليوم ماراح اجبر احد منكم على شيء اهو ما يبغيه بس
فاتن:يبه انا ما ودي عبد العزيز انا اكرها
بو بسام حس بشيء يكتم على صدره:فاتن روحي غرفتك
فاتن:يبه ارجوك لاتتضايق من الكلام الي قلته
بو بسام: انا ما اتضايق من نور عيني
فاتن:يبه سامحني
بو بسام:فاتن مسامحك خلاص روحي غرفتك
فاتن وقفت وباسة راس ابوها ومسحة دموعه وراحت لغرفتها من دون ما احد يحس فيه
بو بسام حط راسه بين يديه ويتتردد في اذنه الكلام الي قالته فاتن
دخلت ام بسام عليه و شافت دموعه على خده
بو بسام الشديد القوي الي كلمته ما تنزل الارض
المتحكم
يكون مهزوم ومهزوز

ام بسام قربة من بو بسام وحطة ايدها على كتفه:بو بسام وش فيك تبكي
بو بسام:سعاد انتي تكرهيني
ام بسام:فيصل وش فيك وش ها السؤال
بو بسام باصرار:انتي تحبيني ولا تحبين ولد خالتك محمد
ام بسام:لا يا فيصل انت حبيبي وابو عيالي بعدين وش ذكرك في ها السوالف القديمه
بو بسام:بنتك فاتن ذكرتني بكل كلمه كنتي تقولينها ورجعتلي الامي واحزاني ولما اقول لك لا تقولين جنب البنت كنت تصرخين وتقولين خلاها تسمع ما تفهم
ام بسام:بو بسام صدقني انا نسيت محمد
انت بقلبي وبس
بو بسام:تأكيدي يا سعاد على كل الي سويته فيني انا احبك لين اموت
ام بسام:بو بسام سامحني على الايام الي راحت من عمرك وما قدرت اسعدك فيه
انا ما استاهلك ولا هذا اخوانك سعود وفهد وطارق تزوج بنات عمك وغصب عنهم بس ما صار معهم الي اصار معي
بس العيب مني انا مو منك انت حاولت تسعدني وترضيني بكل الطرق بس عنيده
بو بسام:هذا الكلام ما ينفعه خلاص انسي الي فاات وخلينا نعيش اليوم
ام بسام:الله لا يحرمني منك والله يخليك لي وبس
بو بسام:والله لا يحرمني من عيونك الناعسه
ام بسام:هههههههه يا حلو كلامك
اا00000000000000000000بيت بو نايف000000000000000000000000000000
في بيت بو نايف ام نايف جالسه
في هذيك الغرفه الي جدرانها احمر والارضيه بيضاء والنور الاصفر الي بوسطه
ام نايف:نوف يمه نوف وينك
نوف وهي جايه من المطبخ:هلا يمه وش فيك تنادين انا با المطبخ
ام نايف:اخوك متى راح يجي
نوف:هو قالي بعد شهر يعني شهر كامل بنفقده

ام نايف:الله يوفقه يتعب كثير بس عشان ما يتعب ابوك في الشغل
ودق الجرس
نوف:يمه بروح اشوف من جاااين في ها الظهر
خرجت نوف من الغرفه وراحت تفتح الباب
فتحت نوف الباب وشافت عمه بو جراح
نوف بخوف:هلا عمي
بو جراح:اهلين ابوك هنا
نوف:لالا بس انا وامي
بو جراح بسرعه روحي جيبي عبايتك وتعالي معي
نوف وهي ترتجف:ليه عمي
بو جراح مسكه من شعرها:قلت روحي البسي عباتك من غير ما تسألين
نوف فلتت ايد عمه من خصل شعرها الحريري وراحت تركض داخل البيت:يمه لحقي علي
ام نايف مفزوعه:وش فيك
نوف:يمه يمه اقفلي الباب
ام نايف بخوف على بنتها :وش فيك نوف
نوف:يمه عمي جااي يأخذني
دخل بو جراح داخل البيت
ونوف تصرخ:عمي ما ابغى اروح معك تكفى خلني عند امي
ام نايف:وهي في حضن امه وضامتها:بو جراح وش تبغي في بنتي
بو جراح جر نوف من حضن امها وماسكها من شعرها
بو جراح:انتي روحي جيبي عباية نوف
الشغاله: مستر حرام عليك يأخذ نوف
بو جراح بصراخ:روحي جيبي العباية لااكسر راسك
الشغاله راحت ركض وجابة العبايه لنوف
نوف:عمي ما ابغى اتزوج ولدك
بو جراح:غصب عنك بتتزوجينها
ورمى عليها عبايتها
نوف:ماراح البسها
بو جراح: مولازم تلبسين
وشدها لعنده بقوه واخذها معه وركبه سيارته
ونوف تبكي
ووصلوا بيت عمه
الي مدخلة كله زرع اخضر وفيه ورد
بس كل ها الحلال والعز من حرام
ابو جراح مسك نوف من ايدها ونزلها من السياره
ودخلها البيت
وكانت ام جراح جالسه في الصاله
وسمعت صوت نوف تصرخ
وفتح بو جراح الباب ورمى نوف على الارض
ام جراح:انت ما تخاف الله ليه تسوي في البنت كذا
بو جراح:هذي بنت اخوي وانا حر فيها
ام جراح قومة نوف من على الارض:انتي نوف ما شاء الله
بو جراح:اقول نادي الشغاله تأخذها لغرفة جراح وتقفل عليها
نوف:لالا ما ابغى ابغى اروح لمي خالتي ندى امي با البيت لوحدها خاوني اروح لها
ما ابغى اعيش عندكم ولا ابغى اتزوج ولد جراح ارجوك ابغى ارجع لبيتنا
ام جراح:بو جراح اترك البنت تروح عند امه
بو جراح:ماني تاركه هذي فرصتي انا اخوها مو موجود
ام جراح قومتها من على الارض وضمتها:خلاص حبيبتي مارح تروحين غرفة جراح
بو جراح شدها من شعرها وهي تصرخ:انا الي بأخذها لغرفة جراح وبقفل عليها عشان ما تطلع لين يتزوجها جراح
ام جراح:انت ما عندك رحمه حرام عليك والله حرام
بو جراح:احرمة عليك عشيتك
واخذ يجر نوف على الدرج وهي تصرخ وتحاول تفلت ايده من شعرها الي تقطع بين ايدينه لين ما وصل لغرفة جراح
ورمها با الغرفه وقفل عليها
نوف تصارخ وتضرب على الباب
ابوي امي وينكم انا بموووووووووووت نايف وينك تشوف اختك وش يسوي فيها عمك
اه اه ياربي ليه يصير فيني كذا انا وش سويت في دنيتي
ياربي وجلست تضرب في نفسها مثل المجونه وتصارخ وتنادي اخوها نواف
نواف خذني معاك ما ابغى اعيش ما ابغى اتعذب
لين ما تعبت من الضرب والصراخ وسندت راسها على الباب
وعلى وجهها الصفير اثار الضرب والكدمات
في الصاله سمعت نوف صوت جراح
ام جراح ماسكه جراح من ثوبه لانه سكران وريحته فايحه:جراح روح نام في غرفت اخوك فراس
جراح وهو مش عارف يمشي مستقيم:ليه وغرفتي وش فيها
ام جراح:هاااا ما في شيء
جراح رمى امه على الارض
ووقف عند غرفته ويحاول يفتح الباب
نوف خافت وقلبه وقف
ام جراح تنادي بو جراح:بو جراح تعال شوف ولدك يبغى يدخل غرفته
بو جراح مندون اهتمام:خليه يدخل
ام جراح:نوف في الغرفه
بو جراح :عادي كلها يومين وتصير زوجته
وفتح جراح الباب
وشاف نوف ونبسط
نوف قامة تصارخ







0













قراءه ممتعه
تحياتي
اسيرة الذكريات

BENT EL-Q8 20-03-08 08:24 PM

تسلم ايدج ان شاء الله اقراه واعلق

الحلو اللاذع 20-03-08 11:57 PM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا

:52::52::52::52::52::52:

:asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd:

حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اللي قاعد يصير :Taj52:

يعني فرحة انه عزوز اتخلص من مصيبته

يجي الظالم العم ياخذ نوف

آآآآآآآآآآ ه وربي قهرررررررررررررر :Taj52:

متى يجي الفرج :f63:

أسورة بلييييييييييز طلبتك البااااااااارت :lol:

الجاي نبي فرح وسعااااادة بلا حزن وكئابة :Taj52::asd::asd:

نشوفك على خير
:flowers2::flowers2:

مع ال
:110:

BENT EL-Q8 21-03-08 03:48 PM

اذبحج ولا اذبحج؟؟
يعني ما وقفتي الا اهني
والله حراااااااااام
الحين شلون بنام؟؟
ما رح اقدر بقعد طول الليل افكر بنوف والزفت جراح وشنو بسوي فيها
بليز ابي بارت اليوم مالي شغل
نوف
آآآآآآآآآآآآآآه
يا نوف
مسكينة
الله يعينج
وينتقم من عمج وولده
بس ان شاء الله ما يكون جراح مسوي فيها شي
فاتن
الحين كبرتي بعيني
مسكينة
عيل كانت تعاني واهي صغيرة بعد
والله حراااااااااام
الله يرزقج بواحد احسن من عبد العزيز
بو بسام
سوري
ظلمتك
مسكين بعد انت كنت تعاني
بس الحمد لله ان الحين ام بسام تحبك
ابو جراح
انت ما تخاف ربك
فوق مو ماخذ فلوسهم
وذابح نواف
بتزوجها ولدك غصب
والله حرااااااااام
الله بنتقم منك
الله ينتقم منك
الله ينتقم منك
جراح
اخاف يسوي شي بنوف
خاصة انه مو بوعيه
بس ان شاء الله لا
نايف
صج غبي
ليش تخليهم وانت تدري ان عمك مينون ويقدر يسوي اي شي
وابوك ما يقدر يمنعه
اف
امل وبسام
فقدتهم بهالبارت
تقبلي مروري

الهام الروح 23-03-08 01:19 AM

يسلموووووووووو اسيرة بس لا تطولي علينا ...

اسيرة الذكريات 25-03-08 09:08 PM

اهلين حبايبي * _ * اسفه اني بتاخر عليكم وراح انزل البارت يومممممممم الاثنين وها لا تمدون البوز علي
والله اسفه اسفه بس والله عندي ضغوطات وظروووف

واتمنى انكم تعذروني:liilas:

اسيرة الذكريات 30-03-08 06:20 PM

الباااااااااااااااااااارت البااااااااااااااارت
وصل وصل وكله احداااااااااااااااااااااااااااااث
اتمنى انكم تسامحوني على القصور الي بذر مني
بس انتو تعرفون مشاغل الدنيا
بس جيتكم ببارات ما فيه احلى منه
واتمنى يعجبكم
ولعيونك يا حلووووووووووووووووووووين

ام جراح انهضت من على الارض


وراحت تركض لغرفة جراح
ودخلت
جراح وهو دايخ ويخبط في الكلام:انتي ماتفهمين يالله طلعي برى
ام جراح :انا القيها من ولدي ولا من ابوه الي كل يوم جاااي سكران
نوف بصراخ:خالتي خالتي
جراح مسك نوف من شعرها ورماه على السرير وصرخة
ومسكه من ايدها ورماه على الارض
ام جراح مسكة نوف وقومتها من الارض:نوف نزلي تحت وقفلي على نفسك في اي غرفه
نوف وهي تصارخ و حطة الشيله على راسه ونزلت تحت وهي تبكي وتصارخ
وراحت المطبخ وقفلت على نفسها
وجراح طلع من الغرفه رايح ورى نوف
ام جراح مسكة جراح من يده:جراح ادخل غرفتك احسن لك ترى والله لا اتصل في الجيران واخليهم يأخذونك لشرطه
جراح:هاااا شرطه خلاص
ودخل جراح غرفته
وام جراح انتظرت لين ما نام جراح وابو جراح ونزلت تحت لنوف
ام جراح:نوف افتحي انا ام جراح
وفتحة نوف الباب وعيونه ذبلانه من البكى وووجهه احمر
ام جراح:نوف انتظريني هنا انا بروح اجيب جوازي عشان نطلع من هنا
نوف بخوف:لالا تتركين
ام جراح:لالا تخافين هم نايمين انا بس بجيب الجواز وبنطلع قبل الصباح
نوف:طيب بس لالا تتأخرين
ام جراح تتسللت لغرفتها واخذت جوازها وشويت اغراض
ونزلت لنوف
نوف:خالتي طيب فين بتروحين تعالي معااي
ام جراح:بروح عند ولدي فراس
نوف:انتي عندك ولد اسمه فراس
ام جراح:ايه عندي اصغر من جراح بسنه وهو يشتغل في جده ومتزوج وعنده ولد
نوف:الله يخليه لك
ام جراح:ويخليك ان شاء الله بس يالله خلينا نطلع بسرعه قبل لا يحس علينا احد
ام جراح فتحت باب المدخل وحست بأحد وراها
ولفت راسها وتجمدة في مكانه
اا000000000000000في بيت بسام0000000000000
بسام جالس على الصوفا
امل جات وجلست جنب بسام:بسام حبيبي سامحني على الكلام الي قلته لك البارح
بسام بجفاف:لو تروحين تجهزين للمزرعه احسن
امل انسحبة من جنب بسام بهدوء وراحت لغرفتها
دخلت الغرفه ودمعتها على خدها
امل في نفسها:ليه يسوي فيني كذا انا وش سويت له
وربي ما قصرت معه
بسام واقف عند باب الغرفه
والله00000000احبك احبك00000000 وحبك يمشي في عروقي00000000 بس الي قلتيه
خلاني اكرهك000000000 ونفسي اتخلص منك0000000 كنتي دنتي كلها0000 وكل شيء با النسبه لي0000تبغين تهدمين حلمي00000
لو تعرفين النار الي في داخلي00000 على الكلام الي قلتيه0000000000000نفسي انسى بس كل ما اشوفك اتذكر وش قلتي00000000 يمكن بعمري ما اجيب عيال اذا اجهضتيه00000 اه اه يا امل
ودخل الغرفه الواسعه الي لونه بني في وردي في احمر وبرتقالي
بسام:امل ممكن تطلعي ابغى اغير ملابسي
امل مسحة دموعه من غير ما يحسى عليها وطلعت
بسام سكر على نفسه الغرفه ونفسه الارض تبلعه
غير ملابسها وخرج ونادى امل
بسام:امل امل
امل: لبيه
بسام من غير نفس:دقي على اخوك او ابوك وروحي معهم
امل:ان شاء الله حبيبي
بسام: ماني حبيبي احد
بسام اخذ جوالها ودق على عبد العزيز:هلا با الغالي
عبد العزيز:هلا فيك يا بوسلطان
بسام:كيفك اخبارك
عبد العزيز:بخير الحمد الله
بسام:الحمد الله على السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
بسام:طلعتوا للمزرعه
عبد العزيز:الكل طلع بس با قي انا وناصر
بسام :توصلون با السلامه ان شاالله
عبد العزيز:الله يسلمك
وسكر الخط
عبد العزيز طلع من غرفته ونزل للكراش وشغل سيارته الهمرا ولبس النظارات الشمسيه
وطلع من الكراش
واخذ جوالها ان 90 واتصل في ناصر
ا000000000000في بو حمد0000000000000
تنحط على الجرح يبرى شفاف يانور عيني
ناصر: ارحبو ارحبو با الغالي منور الديره
عبد العزيز:مرحبتين كيفك اخبارك
ناصر:انا تماام كيفك انت اخبارك
عبد العزيز:الحمد الله
ناصر:لالا في تقدم
عبد العزيز:وش تقدم فيه اقول يلا انا انتظرك عند البيت اطلع
ناصر:طيب سلام
وخرج ناصرلعبد العزيز
ونزل عبد العزيز من السياره
وضمو بعض
وركبو السياره
ناصر:عزوز وش مسوي في نفسك
عبد العزيز:ماني مسوي شيء
ناصر:ضعفان كثير
عبد العزيز: انت الي ضعفان با المرره وعن قريب بتختفي
ناصر:هههههههه مو لهدرجه يا الغالي ها خلاص اليوم الخطبه بتكون رسميه
عبد العزيز:ايه نعم
ناصر:الله يعينك يا الغالي
عبدالعزيز:ويعين الجميع
وبعد ساعتين وصلو المرزعه
ودخلو السياره الكراج
ناصر:عزوز ما وصيك افتح فمك ولا تسكره من كثر الضحك
عبد العزيز:ولا يهمك
في جهة المسبح عبد الرحمن وسوزان في جو رمانسي
عبد الرحمن:هلا هلا بحبيبتي
سوزان:اهلين
عبد الرحمن مسكه مع ايدها:اه صايره قمر قمر
سوزان:دحيم
عبد الرحمن:يا حلو اسمي
وجاءت رهف وقطعة الجو الرمانسي
رهف:دحيممممممممممممممممممممممممممممم
عبد الرحمن:يا كرهه من فمك
سوزان:ههههههههههههههه
عبد الرحمن:وش بغيتي
رهف:امي تقول لك دخل الاغراض
عبد الرحمن:ان شاء الله بس انتي روحي
ورهف راجع وهي معصبه على عبد الرحمن وتتحلطم:روحي روحي وانا جاي الحمد الله والشكر كأن محد خطب غيره
ساره ومازن واقفين جنب المدخل
ساره:مازن تقول لك الوالد جيب الدوء حقها من سيارتك
مازن:ان شاء الله
ورهف مرت من ورى ساره من غير ما تحس انا مازن مو جود
مازن بشهقه:من ها الصاروخ الي مرت
ساره:عيب عيب لا يقطعون ارقبتك
مازن مسك ساره من ايدها:ما تروحين الا لين تقولين لي من ها المرت
ساره:بعدين بعدين
مازن:لالالا الا يا الله بسرعه ترى والله اذا سويتي الحفله لا اجلس في البيت ولا اخلي صاحبة الدي جي تجي
ساره:خلاص خلاص بقول هذي رهف
مازن:هذي رهف والله انها تلحس العقل
ساره:عيب وش فيك اقول روح روح قبل لا يغمن عليك
مازن:اخر سؤال كم عمرها
ساره:مليووون اقول اخوها يناديك
ودخلت وتركة مازن
مازن توه مستوعب انها قالت مليون
مازن:تعالي تعالي وش مليون
طلال:مازن مازن
مازن:هااا لبيه
سعد:الي ماخذ عقلك يتهنىء به
خرج بو بسام من بيت الشعر
بو بسام:سعد سعد
سعد: لبيه يا عمي
بو بسام:ناد لي الغالي
سعد:ان شالله
ناصر وعبد العزيز واقفين عند المسبح
ناصر:يلا عزوز خلينا نغير جو في اليوم الحلو
عبد العزيز:طيب يلا
جاء سعد وقطع كلامهم
سعد: هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين كيفك اخبارك
سعد:الحمد الله انت اخبارك مع دبي
عبد العزيز:ماشي الحال
سعد:عمي يبغاك
عبد العزيز:طيب جاي
ناصر:بحفظ الرحمن اكيد بيكلمك بخصوص الخطبه
عبد العزيز:ناصر اسكت قلبي بيطلع من مكانه
ناصر:خلاص طيب روح قبل لا يطلع وبا التوفيق
عبد العزيز لبس شماغها وصلحه على المرايا
وراح لعمه
عبد العزيز:هلا عمي
بو بسام:اهلين والحمد الله على السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
بو بسام: يا الغالي والله مدري وش اقول بس كلي الي ابغى اقولك انا فاتن ما تبغى تتزوج وما ابغى تزعل مني
عبد العزيز:لا عمي مار اح ازعل انت على راسي من فوق وهذي زواج مو لعب
بو بسام:ااشهد انك رجال اطباعك وترفاتك وصفاتك مثل جدك
عبد العزيزباس راس عمه:تسلم يا عمي
بو بسام ضمى عبد العزيز بكل قوته عبد العزيز
بو بسام:الله يوفقك يا الغالي وتأخذ زينة البنات
عبد العزيز: عمي تامرني على شيء انا رايح
بو بسام:ما يأمر عليك عدو

اا0000000000000 مجلس النساء0000000000000 0000
نوره:وش رايكم بنات ننزل المسبح
تغريد:يالله قوموا
دانه:كل وحده تأخذ معها منشفه وملابس
ساره: صح كلام دانه والي ما بتأخذ معه مااحد بيجيب لها
فاتن:طيب تقول خالتي ام عبد الرحمن المسبح مقفل والمفاتيح ماخذهم عبد العزيز
امل:خالتي خالتي ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن:هلا حبيبتي
امل:تكفين خالتي دقي على واحد من الشباب يجيب المفاتيح نبغى ننبسط
ام عبد الرحمن: مفاتيح مسبح البنات
امل:ايه
ام عبد الرحمن:عند رهف مو عند الغالي
امل:رهوف جيب المفتاح وتعالي
رهف:يلا بعد من الواحد للعشر والي بشوفه هنا ماراح اخليه تدخل المسبح
امل:انا فيني دبه ما اقدر اركض
رهف:يالله بسرعه
ام بسام:امل انتي اجلس معنا عشان ما تطيحين في المسبح
ام عادل:صحيح يا امل
امل:يمه خالتي ماني بزره بروح معهم بس بجلس بعيد
ام عادل:براحتك
ا0000000000000000000مجلس الرجال0000000000000000000000
عادل:عمي بو عبد الرحمن وش رايك ترجع لاايام زمان وتقوم معنا في المسبح
بو عبد الرحمن:هههه يا عادل انا راحت علي وانتو شباب تقدرون تنقزون
بو حمد:هههههههههههههه يا عادل انتو رحوا وحنا هنا لنا القهوه والتمر
حمد:وانا بجلس معكم ولا ما تبوني
بو عادل: من قال ما يبغيك انت شيخ الرجال
سعد:خلاص ذا الحين بيشوف نفسه علينا



مازن:ههههههههههههههه
ناصر: عبد العزيز يلا قوم
بوعادل:على فين يا الغالي
عبد العزيز: بنشوي لكم
بو عادل: يلا بنشوف الي بتسون
بو بسام:بسام وش فيك
بسام: تعبان شوي
بو بسام:سلامتك
بسام:الله يسلمك
اا000000000000000000000 مسبح البنات0000000000000000000000
فاتن:دانه دانه عطين صابون
ساره:دانه كبيتي نصه على الارض
دانه:معليش غسلوه
تغريد:نوره اغسليه انتي ما عندك شغل
نوره:يعني شفتوني جالس قمتوا تتأمرون علي
سوزان:خلاص انا بحط عليه ماء من البركه ورشة سوزان عليه ماي من البركه
وجاءت رهف ومشة عليه وتزحلقة وطاحة في البركه
البنات:هههههههههههههههههههههه
ساره والله حلو ها العبه بروح اجيب صابون وبحط
وجابت ساره صابون وحطته على الارض والبنات الي في البركه حطو عليه ماي وقام يلعبون
نوره:امل لا تروحين هناك البنات حاطين صابون وحاطين عليه ماء
امل:بروح بس ماراح امشي عليه
سوزان:انت شلحي ها النعله الي لابسته لانه تزحلق
امل:لالا ماراح اوطي على الصابون
نوره:امول رجعي مكانك احسن لك
امل:بغير الاغنيه مو عاجبتني
سوزان:امول لاتغيرينها وربي حلوه
داانه:اذا غيرتيها برش عليه ماي وبخليه يخرب
نوره:اذا خرب عبد العزيز بيكسر راسك
رهف:دانوه نسيتي انه حق عبد العزيز
دانه:اي صح
امل راحت على حدود المسبح وبا التحديد في المكان الي فيه صابون
ومشة عليه وطاحة على ظهرها
وطلع صوت مرررره قوي على الرخام
امل بصوت عالي:اخخخخخخخخخ
البنات:امل امل امل

عبد العزيز وناصر في اسطبل الخيل
عبد العزيز:ناصر دير بالك على ا لكاسر
ناصر:بدل ما تخاف علي تخاف على الخيل
عبد العزيز:هههه لالا خايف عليه اكثر
ناصر لفت نظره حاجه مغطيه ورى اسطبل الخيل وكأنه سياره
ناصر:عبد العزيز وش الي مغطي
عبد العزيز:هذي سيارة المرحوم نواف
ناصر:موقلت انك تصدق فيها على الفقراء
عبد العزيز:هذي سالفه طويله
ناصر:طيب ليه محتفظ فيها
عبد العزيز:في الوقت المناسب بتعرف
ناصر:وش سويت في سالفه سلفر
عبد العزيز:بأخذه معي
ناصر:بيطير من الفرحه لانه يكره طلال
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههههههههه
نا صر ناصر هذا صوت البنات يصرخون تعال بسرعه بسرعه
ونزل ناصر من الخيل وترك الباب الاسطبل مفتوح
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
00
0

0
0
0

0قراءه ممتعه
يا عسولين ويا امورين
مع اسيرة الذكريات
وانتظر توقعاتكم وتعلقكم



نلتقي والبارت الجاااااااااااااي ونشوف وش بيصير في امل وش بيصير لبسام
**********************************************************

الحلو اللاذع 30-03-08 08:43 PM



مشكوووووووووووووووورة أسورة :55::55:



الله يستر على نوف وأم جراح :f63::f63:



ويعينك يابسام ؟؟؟؟؟؟ ليه مافيه يجيب عيال ؟؟؟؟ :f63:



ياويلي بنات كبار وعقلهم زي الأطفال :lol:



1000 مبرووووووووووووووووووك لعزوز هم وأنزاح :dancingmonkeyff8: :dancingmonkeyff8:


منتظرين جديدك :flowers2:


تقبلي مروري
:flowers2:

BENT EL-Q8 31-03-08 04:24 PM

تسلم ايدج
ان شاء الله اقراه واعلق

BENT EL-Q8 01-04-08 03:21 PM

مادري شقول عن البارت
روعة
يهبل
عجيب
ولا كلمة تعطيه حقه
نوف
الحمد لله ان جراح الزفت ما سوالج شي
والله يستر شبصير
ام جراح
تووقعتها شريرة نفس ابو جراح وجراح
بس الحمد لله انها طيبة وبتساعد نوف
بس منو الي طلع وراها
يا ابو جراح او جراح
او انها قطوة بس انتي بتسوين حركة
جراح
مالت عليك
انت وابوك
حسبي الله عليكم
ابو بسام
توقعت انه رح يغصب فاتن على الزواج ويقولها انه كلم عمها وكلمة الريال وحدة بس اشوة انه ما غصبها
عبد العزيز
الحمد لله انك ما خذيت فاتن
بس بليز اخطب نوف بسرعة
ترا عمها و ولده ممكن يسوون فيها اي شي
امل
اتوقع ان الجنين يطيح وبسام عباله انها عمدا طاحت فرح يطلقها او مادري شسوي لها
بس ليش ما رح يقدر ييب عيال لو طيحته؟؟
بليز لا تطولين لاني ميتة ابي اعرف شبصير
تقبلي مروري

اسيرة الذكريات 01-04-08 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1312003)


مشكوووووووووووووووورة أسورة :55::55:



الله يستر على نوف وأم جراح :f63::f63:



ويعينك يابسام ؟؟؟؟؟؟ ليه مافيه يجيب عيال ؟؟؟؟ :f63:



ياويلي بنات كبار وعقلهم زي الأطفال :lol:



1000 مبرووووووووووووووووووك لعزوز هم وأنزاح :dancingmonkeyff8: :dancingmonkeyff8:


منتظرين جديدك :flowers2:


تقبلي مروري
:flowers2:

مشكوره مشكوره على المرور العطر والرووووووعه
وتسلم ايدك على التعليق
وان شاء الله ما بذر مني اي تقصير

اسيرة الذكريات 01-04-08 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1315724)
مادري شقول عن البارت
روعة
يهبل
عجيب
ولا كلمة تعطيه حقه
تسلمين تسلمين هذا من ذوقك
نوف
الحمد لله ان جراح الزفت ما سوالج شي
والله يستر شبصير
ام جراح
تووقعتها شريرة نفس ابو جراح وجراح
بس الحمد لله انها طيبة وبتساعد نوف
بس منو الي طلع وراها
يا ابو جراح او جراح
او انها قطوة بس انتي بتسوين حركة
جراح
مالت عليك
انت وابوك
حسبي الله عليكم
ابو بسام
توقعت انه رح يغصب فاتن على الزواج ويقولها انه كلم عمها وكلمة الريال وحدة بس اشوة انه ما غصبها
عبد العزيز
الحمد لله انك ما خذيت فاتن
بس بليز اخطب نوف بسرعة
ترا عمها و ولده ممكن يسوون فيها اي شي
امل
اتوقع ان الجنين يطيح وبسام عباله انها عمدا طاحت فرح يطلقها او مادري شسوي لها
بس ليش ما رح يقدر ييب عيال لو طيحته؟؟
بليز لا تطولين لاني ميتة ابي اعرف شبصير
تقبلي مروري

مشكوره على المرور وارد الروووووووووووووعه
وعلى التعليق
وربي لا يحرمني منكم

وان شاء الله ما بذر مني اي قصووووووووور

اسيرة الذكريات 01-04-08 04:25 PM

الحلو الاذع
BENT EL-Q8
مشكورين على المرور العطر والتواصل الرووووووووووووووووووعه

والله مدري متى انزل البارت انا راح اكتبه يوم الاربعاء والخميس
هذا اذا تبغونه طويل
بس يمكن ما اقدر لان عندي اختبارات يوم السبت والاثنين والثلاثاء
بس ابشرو من عيوني الثنتين انتو تستاهلون ان شاء الله بيكون يوم الخميس فجر الجمعه

واذا عندكم اي اعتراض على الوقت بأمكاني اغيره لعيونكم
يا حلوووووووووووووووووووووين
واتمنى من كل قلبي اني ما قصرت معكم
بشيء

تحياتي
اسيره الذكريات

سكون الليل 02-04-08 10:23 AM

السلام عليكم .. كيفك أسيره .. وكيف الأحداث معاك ..
بصراحة قصة جدا رائعة وأحداثها مشوقه وأسلوبك الأحلى ..
يعطيك العافية حبيبتي .. وتقبليني من معجبيك ومتابعيك ..
ننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر لا تطولين ..

اسيرة الذكريات 02-04-08 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل (المشاركة 1317275)
السلام عليكم .. كيفك أسيره .. وكيف الأحداث معاك ..
بصراحة قصة جدا رائعة وأحداثها مشوقه وأسلوبك الأحلى ..
يعطيك العافية حبيبتي .. وتقبليني من معجبيك ومتابعيك ..
ننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر لا تطولين ..

الحمدالله

الاحداث ماشيه والحمد الله بس يمكن االاحداث الجاايه تصعقكم
هذا من ذوقك سكون

ومشكوره الف شكر على الكلام الروعه
والمرور الاكثر من رائع


ان شاء الله البارت راح يكون بأقرب وقت بس لا تزعلون اذا كان قصير
لانو عندي السبت
اختبارين

ouiam 03-04-08 06:45 PM

:besm6jb3:

:rdd17ns5:

:rdd15gx7:

ana fi alintithareyoum assabte
in cha1 allah


:rdd2lq9:

اسيرة الذكريات 04-04-08 02:03 PM

*********************************************************
الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت وصل وصل
عبد العزيز وصل قريب من المسبح:رهف رهف
رهف وهي تركض:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:وش بلاكم تصرخون
رهف:امل طاحة
عبد العزيز وبخطوات سريعه راح لبيت الشعر
وفتح الباب ووجهه مخطوف
عبد العزيز:بسام امل طاحة في المسبح
بسام فز من مكانه:كيف طاحة
بوبسام:كيف طاحة
عبد العزيز:وربي ما اعرف ا نا كنت مع ناصر في اسطبل الخيل وسمعت صوت صراخ البنات
في المسبح البنات قوموا امل من على الارض وجلسوها على الكرسي
امل حاطةا يده على بطنه و تتوجع:اه اه اه اه
البنات شافوا بسام جاااي وطلعوا من المسبح ودخلو عند النسوان
تغريد:بسام اجي معكم المستشفى
بسام بكل هدوء وبرود:لالا نادي عمتي ام عادل ولا امي
تغريد:ان شاء الله
و راحت تغريد لمجلس النسوان
تغريد:يمه خالتي روحوا مع بسام وامل المستشفى
ام بسام:ليه وش فيهم
تغريد:امل طاحة في المسبح
ام عادل:ام بسام يالله بسرعه البسي شيلتك انا طالعه عندهم
بسام:مسك امل وركبها السياره
وهو يناظرها بنظرات احتقار
ام عادل جاءت ومسكة ايد امل
ام عادل:امل وش فيك كيف طحتي
امل:يمه بموووووووووووووت بموووووووووت
ام عادل سلامتك من الموت حبيبتي
ام بسام:بسام وش صار لها
بسام: مدري مدري

وركبو السياره وحركوا
ووصلو المستشفى وجاو الممرضات اخذو امل
بسام وام بسام وام عادل في صالة الانتظار
بسام جالس على اعصابه ويقول في نفسه انا عارف انك متعمده تسوين ها الشيء بس وربي مو لا صالحك
اذا الجنين نزل انتي بتكونين ماضي من حياتي ماضي من حياتي
وطلعت الدكتوره من غرفة العمليات
الدكتوره:من زوجها
بسام:انا
الدكتوره:اسفه بس لازم اقول لك الجنين نزل لان كانت الضربه قويه والحمد الله على سلامة المدام
بسام تردد في اذنه الكلمة الي قالها:بتكونين ماضي من حياتي ماضي ماضي من حياتي
ام عادل:الحمد الله على سلامتها
بسام:الله يسلمك

عبد العزيز:ناصر قوم نتمشى شوي حاس اني مخنوق
ناصر:يلا
وخرج عبد العزيز وناصر من بيت الشعر وركبوا الهمرا وحركوا
ناصر:عبد العزيز وش فيك شكلك حنيت للحب القديم
عبد العزيز:مدري وش صار فيني لما قالوا انها طاحة
ناصر:للحين تحبه
عبد العزيز بصوت عالي:لالالا الي باعني برخيص ابيعه برخص التراب
ناصر :طيب طيب اعصابك
عبد العزيز اخذ جوالها واتصل في بسام
ناصر:على مين تتصل
عبد العزيز:بسام
بسام:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين وصلتوا المستشفى
بسام:ايه
عبد العزيز:بشر وش قالوا
بسام بصوت مخنوق:الجنين م م مات
عبد العزيز:الله يعوضك هذي قسمة ربك والحمد الله على سلامت امل
بسام:الله يسلمك
عبد العزيز:سلام
ا0000000000000000000000في المستشفى00000000000000000000000000
بسام جالس على الكرسي المقابل لغرفة امل
منزل راسه وحاط وجهه بين ايديه
ام بسام طلعت من الغرفه
ام بسام:بسام بسام
بسام رفع راسه:لبيه
ام بسام:ياولدي الحمد الله على سلامته والجنين يتعوض قوم شوفها
بسام:ان شاء الله يا الغاليه
بسام راح لمحل الورد الي في المستشفى واخذ باقة ورد
وحملها في ايده وراح لغرفة امل
وقف عند عند الباب متردد لا يدخل خايف انه ما يقدر يمسك اعصابه
لعن الشيطان وساعته
وحط ايده على مسكة الباب الذهبيه وفتحه ودخل
ام عادل:ام بسام يلا خلينا نطلع قبل لا يطردون
امل:ههههههههه
طلعت ام بسام وام عادل من الغرفه
بسام قرب من الطاوله الموجوده من سرير امل ورمى الورد عليها
وسحب الكرسي وجلس
بسام:يعني نفذتي الي براسك قلتي بتنزلينه ونزلتيه ما كلفتي على نفسك تقولين لي
امل وهي تبكي:بسام وربي واغلى ماعندي مو قصدي
بسام حط اصبعه على فمه وتغيرة ملامح وجها:اوش اوش ما ابغى اسمع تبريراتك
وتركها تبكي وجلس يلعب في جوالها
امل في نفسها:بسام وش ها البرود لهدرجه عفتني خلاص ما تبغين
بسام في نفسها:لهدرجه واكثر لان الي سويته مو شيء عادي انت خططتي ونفذتي
امل في نفسها:وربي مو قصدي ليه مو راضي تفهمني
بسام في نفسها:فاهمك وفاهمك زين انتي قتلتي طفل بريء
امل في نفسها:بسام وربي مو قصدي انت تبغى تحملين ذنب انا ما سويتها
بسام:انت تحملين ذنبك ماتحملين ذنب غيرك ولي يغدر ويكذب مره يقدر يكذب الف
امل في نفسها:انت تبغى تذبحني
بسام في نفسها:لا انا مو اناني مثلك استخسر في غيري انه يشوف الحياة
اا000000000000000000000000بيت بو جراح00000000000000000000000
الشغاله:مدام وانا ابغى اروح معك ما ابغى اقعد
ام جراح:ياربي نسيتك روحي جيبي جوازك بسرعه وانا انتظرك
االشغاله:طيب
نوف:خالتي انا خايفه لا يقومون
ام جراح:لالا تخافين هذا السم الي يشربونه ما يخليهم يقومون بسهوله ينامون عشر ساعات
نوف:جاءت االشغاله يلا نطلع بسرعه
وطلعوامن البيت
نوف:خالتي من الي بيوصلنا
ام جراح:انا اتصلت في ولد اخوي
الشغاله:مدام خلاص انا ما ابغى ارجع هنا مره ثانيه
ام جراح:يلا بسرعه جاء اركبوا
نوف حطة الشيله على وجهه
رائد:هلا عمتي
ام جراح:اهلين كيفك اخبارك من زمان مو شايفتك
رائد:الحمد الله انتي كيفك
ام جراح:الحمد الله
رائد: عمتي من الي معك
ام جراح:بنت اخو بو جراح
رائد:اهااااااااا
وصلوا عند بيت بو نايف
ام جراح:نوف سلمي على امك كثير
نوف:ان شاء الله خالتي ان وصلتي جده اتصلي فيني
ام جراح:ان شاء الله
ام نايف سمعت صوت الباب يدق
بو نايف قام يفتح الباب
ام نايف وهي تبكي لا تروح تفتح الباب
بو نايف:وليه
ام نايف:اكيد اخوك جاااي يقتلك بعد ما اخذ بنتك
بو نايف فلت اايده من ام نايف وراحت يفتح الباب
ام نايف راحت ورى بو نايف وهي تصرخ:لالا تفتح الباب هذا اكيد اخوك
بو نايف فتح الباب شاف نوف واقفه
بو نايف:نووووووووووووووووووووف كيف اخبارك وش سوى فيك عمك
وضمه ضمه كبيره وبوسها
ام نايف جاءت مسرعه:نوف هلا حبيبتي
ودخلو الصاله
ام نايف:من الي جابك
نوف:مرة عمي ام جراح
ام نايف:جعل ربي يوفقه ويخليها لعياله
بونايف:ما صار لك شيء ما ضربك
نوف:هاااا لالالالالالا ما لمسوني مرة عمي ما تركتني ولا ثانيه
بو نايف: الله يجعله في ميزان حسناتها طيب هي فين راحت عمك لو يعرف بلي سوته لا يقتلها
نوف:راحت مع ولد اخوها رائد وبكره بتمشي جده لولده فراس
ام نايف:الحمد الله يابنتي انك رجعتي البيت اظلم من دونك
بو نايف:يلا قومو ا صلوا وناموا
نوف:يمه يبه بكره نايف بيجي
ام نايف:وش عرفك
نوف:اليوم التاريخ8/29
وبكره 30 والي بعدها رمضان وهو في رمضان يأخذ اجازه
بو نايف:صح
اا0000000000000000000000000000 في الشرقيه000000000000000000000000000000000
نايف:ياالله متى تطلع الشمس
حمدان:وش تبغى في الشمس تطلع انت نام وتطلع
نايف: بكره بشوف اختي وامي وابوي
حمدان:وانا بشوف اهلي بكره بس ما نجنيت مثلك
نايف:اقول بس انت نام احسن لك
حمدان:طيب نايف بجد انا بكلمك في موضوع خاص
نايف:وش ها الموضوع الخاص
حمدان:انا انا ابغى اخطب اختك بس ابغى اسمع ردك
ماني زعلان لو ماوافقت صداقتنا اكبر من كذا
نايف:كلوووووش ما لاعرف الللوولش انا عن نفسي موافق بس لازم اشوف راي البنت واهلي
حمدان:خذ راحتك انا ماني مستعجل
نايف:بس انت تعال اخطبها من الوالد وانا اسألها وارد عليك
حمدان:خلاص يوم الجمعه هذا الاسبوع
نايف:اشوف مقرب الموعد لا عمري بعد اسبوع على الاقل لان اذا خطبتها بتستحي مني ولا راح تجلس معي وانا ما عندي حد اسولف معه
حمدان:ههههههههه يعني عشان مصلحتك طيب بعد اسبوع
نايف:صار
حمدان:طيب انا بنام وانت اجلس راقب الشمش متى تطلع
نايف:هههههههههههه
ا0000000000000000000000في بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000
بو عبد الرحمن:ام عبد الر حمن دحيم فين
ام عبد الرحمن:مدري الظاهر راح يوصل خطيبته
طلال:اه اه يا رجولي
رهف:هههههههههه وش فيك
طلال:انتي اخر وحده تتكلم روح نادي الغالي
رهف:هذا الغالي وصل
طلال:عزوز شوف الكاسر وش سوي فيني
عبد العزيز بضحكه:هههههه اكيد ضربتهاضرب
طلال:يا خوي مو راضيه تتحرك من مكانها
دانه:هههههههه اخوي ما يفهم في ها الشغلات
طلال:انت لاتتطنزين علي
عبد العزيز:طيب اشوف وش صار فيك
ام عبد الرحمن:طلووووووول وش فيه رجلك
عبد العزيز:ما فيه شيء بس يدلع
ام عبد الرحمن:ام عبد الرحمن خله يدلع هذا النونو
عبد العزيز:هههههههههه دانه روحي بسرعه جيبي معقم وشاش
بو عبد الرحمن:هااا طلال وش صاير فيك
طلال:ركبة على الكاسر وضربته ضرب ورماني على الارض
بو عبد الرحمن:انت لا مع الانسان حنون ولا مع الحيوان زين يسوي فيك
ههههههههههههههههههههههههه
طلال:توبه ما عاد اضربه مره ثانيه
عبد العزيز عقم رجل طلال ولفها با الشاش
ام عبد الرحمن: بو عبد الرحمن اتصلت في ام بسام وسألتها عن امل قالت الجنين مات
بو عبد الرحمن:اهم شيء سلامتها
عبد العزيز:انا اتصلت في بسام وقال لي
رهف:عزوز قول لنايف يجيب اخته
عبد العزيزبأبتسامه:وليه مو انتي تأخذين رقمها وتدقين عليهاا
رهف:خلاص بأخذ رقمها من الوالد وبتصل
دانه:ياربي ذكرتني فيهااا قمر قمر
ام عبد الرحمن:قولوا ماشاء الله
دانه:ماشاء الله
عبد العزيز:عن اذنكم انا طالع اغير ملابسي عشان بيمرني ناصر
دانه:ما شبع منك كل يوم تطلع معه اجلس معنا
عبد العزيز:دانه اكمل ولا انزل اذبحك
دانه:لالا تكفى كمل
عبد العزيز:هههههههههههههههههه
بو عبد الرحمن: الغالي اذا طلعت لالا تتأخر ابغاك في موضوع
عبد العزيز:ان شاء الله
عبد العزيز وهو يصعد الدرج فرحان كثير الارض ما تسعده من الفرحه ويقول في نفسه
نوف لي وانا لنوف
ماراح اخليها تضيع من ايدي


وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك؟؟
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك !!
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه


كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !!


كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه


و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه


ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه


وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه









قراءه ممتتعه مع اسيرة الذكريات
انتظر تعلقيكم وتوقعاتكم

اسيرة الذكريات 04-04-08 02:09 PM

مشكورهouiamالعطررررررررررررررررررررررررررررر
وارد الاروعهههههههههههههههههههههههه

BENT EL-Q8 04-04-08 05:20 PM

تسلم ايدج
ان شاء الله اقراه واعلق

الحلو اللاذع 04-04-08 09:28 PM



رووووووووووووووووووووووووووووعة


مشكووووووووووووووووورة


على البارت رغم أنشغالك مانسيتينا


وحررررررررررام طاح البيبي


بسسسسسسس حوبتهم يستاهلواااااا


ظلمواا عزوز يااااااااااااارب عوضه بنووووووف


ننتظر القادم


دمتي بود

سكون الليل 05-04-08 10:10 AM

ياااااااااااااااااااااي الأحداث مره حلوة بس حرام بسام كسر خاطري على اني أكرهه
وأمل تستاهل اللي يجيها ماحبها يالله أتوقع بسام يطلقها أو يعيش معها كأنها مو موجوده
وعبد العزيز انسان رائع حرام عليك تكسرين بخاطره بليز لا تخلين نوف تروح منه كفايه اللي جاه
أما عن طلال فهو رهييييييييييييييب ومطفوق يستاهل حتى السواق مايحبه خخخخخخخخخخخخ
ومشكوره حبيبتي على الأحداث الرائعة ولا تضغطي على نفسك أهم شيء دراستك هي اللي راح تنفعك
نصيحة لا تفرطي فيها وتندمي مثلي ..

اسيرة الذكريات 05-04-08 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1321749)


رووووووووووووووووووووووووووووعة


مشكووووووووووووووووورة


على البارت رغم أنشغالك مانسيتينا


وحررررررررررام طاح البيبي


بسسسسسسس حوبتهم يستاهلواااااا


ظلمواا عزوز يااااااااااااارب عوضه بنووووووف


ننتظر القادم


دمتي بود

وانتي اروع واروع
وربي كنت مشغوله مررررره بس لعيونكم كل شيء يهووووووووون

مشكوووووووووره على مرورك العطر

يمكن هذا الاحداث تفرحكم والي بعدهااااا تحزنون
هههههههههههه

تحياتي
اسيرة الذكريات

اسيرة الذكريات 05-04-08 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل (المشاركة 1322401)
ياااااااااااااااااااااي الأحداث مره حلوة بس حرام بسام كسر خاطري على اني أكرهه
وأمل تستاهل اللي يجيها ماحبها يالله أتوقع بسام يطلقها أو يعيش معها كأنها مو موجوده
وعبد العزيز انسان رائع حرام عليك تكسرين بخاطره بليز لا تخلين نوف تروح منه كفايه اللي جاه
أما عن طلال فهو رهييييييييييييييب ومطفوق يستاهل حتى السواق مايحبه خخخخخخخخخخخخ
ومشكوره حبيبتي على الأحداث الرائعة ولا تضغطي على نفسك أهم شيء دراستك هي اللي راح تنفعك
نصيحة لا تفرطي فيها وتندمي مثلي ..


مشكوووووووووووره على مرورك العطر
وانتي الاروع
وان شاء الله ماراح افرط في دراستي

ومشكوره على النصيحه
الف شكر

اسيرة الذكريات 05-04-08 04:32 PM

مشكورين على المرور العطر
وانتوا دائما الي تجملون الصفحه
وان شاء الله ما تزعلون مني
بس وربي ما اقدر هذا طاقتي
هذا الاسبوع ماراح يكون في بااارت
لان يوم الاربعاء عند عائلتي عزيمه والخميس عندي خطبه بنت عمي وصدقتي
والجمعه راح اروح لختي في الشريقه لانها جابة بيبي
واسمـــــــــــــــــــــــــــه

(((عبد العزيز)))

بس ان شاء الله ما يصير فيه نفس الي صار في عبد العزيز
احتمال انزل البارت واخليه مفاجئه لكم
عشان اذا قرؤتوا ما تنصدمون
واي استفسار انا حاضره
لا يردكم الا لسانكم


تحياتي
اسيره الذكريات

تصفيق حار وساخن لكم:55::55::55:
وباقة ورد:flowers2::flowers2:

BENT EL-Q8 05-04-08 05:39 PM

بارت
اكثر من روووووووووووووووووووووووووووووووووعة
بمليون مرة
تسلم ايدج عليه
نوف
الحمد لله انها رجعت لاهلها
وما سوو فيها شي
بس الله يستر لا يدري عمها ويسوي فيهم شي
بسام
ابي افهم
ليش ما رح يقدر ييب عيال بعد هذا
وصج طلقها ولا رح يخليها ويعاملها معاملة خايسة
ولا بيتزوج عليها؟
الله يستر
امل
تستاهلين
محد قالج تقولين بنزله ومادري شنو
بس ان شاء الله بسام يصدقج
مع اني ما اعتقد
حاولي معاه
وادعي ربج انه يصدقج
لانج صج مو متعمدة
ام جراح
الله يوفقها
عاد حدي اخترعت لما قالت ان في احد وراهم
ولا تطلع الخدامة
تمنيت اذبحج
بس بعدين غيرت رااي لانج ما هنتي علي
عبد العزيز
لازم يتحرك بسرعة ويخطب نوف قبل ما يي نايف ويقولها عن صديقه
نايف
بليز دير بالك على روحك
ولا تزوج نوف من حمدان
لان عبد العزيز يحبها
واهي راح تكون بامان اكثر مع عبد العزيز
وحدج مشكورة
لانج ما وقفتي عن مكان يشوق
بليز سوي جذي كل مرة
لان اعصابي ما تتحمل
و
تقبلي مروري

الحلو اللاذع 05-04-08 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الذكريات (المشاركة 1322859)
مشكورين على المرور العطر
وانتوا دائما الي تجملون الصفحه
وان شاء الله ما تزعلون مني



معذورة وماراح نزعل كفاية نزلتي بارت وأنت عندك أختبار



بس وربي ما اقدر هذا طاقتي
هذا الاسبوع ماراح يكون في بااارت
لان يوم الاربعاء عند عائلتي عزيمه


حتى أنا خخخخخخخخخخخخخخخخ لايكون نفسهااااااا خخخخخخخخخ



والخميس عندي خطبه بنت عمي وصدقتي

1000 مبرووووووووووووووووووووووووووك الله يتتم الأمور على خير


كللللللللللللللللللللللللللللللويش ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد


كللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووويششششششششششش



والجمعه راح اروح لختي في الشريقه لانها جابة بيبي
واسمـــــــــــــــــــــــــــه

(((عبد العزيز)))


مبروك عليكم ما جابت يتربى في عزكم


الله يحفظه ويخليه




بس ان شاء الله ما يصير فيه نفس الي صار في عبد العزيز

حررررررررررااااااااااااااااااااام كله ولا عزوزي تراه طيوب وحليل



احتمال انزل البارت واخليه مفاجئه لكم


لالالالالالالالالالالالا ما أحب الخيانات لازم تقولي لي خخخخخخخخخ



عشان اذا قرؤتوا ما تنصدمون


الله يستر خخخخخخ


واي استفسار انا حاضره
لا يردكم الا لسانكم


تحياتي
اسيره الذكريات

تصفيق حار وساخن لكم:55::55::55:
وباقة ورد:flowers2::flowers2:



:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
مشكوووووووووووووووووووووورة ياعسسسسسسسسسسل


تروحين وترجعين ب 1000 سلامة

اسيرة الذكريات 06-04-08 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1322937)
بارت
اكثر من روووووووووووووووووووووووووووووووووعة
بمليون مرة
تسلم ايدج عليه
نوف
الحمد لله انها رجعت لاهلها
وما سوو فيها شي
بس الله يستر لا يدري عمها ويسوي فيهم شي
بسام
ابي افهم
ليش ما رح يقدر ييب عيال بعد هذا
وصج طلقها ولا رح يخليها ويعاملها معاملة خايسة
ولا بيتزوج عليها؟
الله يستر
امل
تستاهلين
محد قالج تقولين بنزله ومادري شنو
بس ان شاء الله بسام يصدقج
مع اني ما اعتقد
حاولي معاه
وادعي ربج انه يصدقج
لانج صج مو متعمدة
ام جراح
الله يوفقها
عاد حدي اخترعت لما قالت ان في احد وراهم
ولا تطلع الخدامة
تمنيت اذبحج
بس بعدين غيرت رااي لانج ما هنتي علي
عبد العزيز
لازم يتحرك بسرعة ويخطب نوف قبل ما يي نايف ويقولها عن صديقه
نايف
بليز دير بالك على روحك
ولا تزوج نوف من حمدان
لان عبد العزيز يحبها
واهي راح تكون بامان اكثر مع عبد العزيز
وحدج مشكورة
لانج ما وقفتي عن مكان يشوق
بليز سوي جذي كل مرة
لان اعصابي ما تتحمل
و
تقبلي مروري



تسلمين على المرور العطررر
وكمان مشكوره على التعليق
والمره الجاااي مقطع يشوووووووووووووووووووق
هههههههههههههههههههههه
تعاند
بس والله خايفه عليكم لا تنصدمون

تحياتي
اسيرة الذكريات

اسيرة الذكريات 06-04-08 04:30 PM

مشكوره حبيبتي الحلو الاذع
وان شاءالله
اذا كان معاي وقت بأكتب باااااارت بس راح يكون كله مفاجاءت
لالالالالا مفاجعات

تحياتي
اسيرة الذكريات

الحلو اللاذع 06-04-08 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الذكريات (المشاركة 1324757)
مشكوره حبيبتي الحلو الاذع
وان شاءالله
اذا كان معاي وقت بأكتب باااااارت بس راح يكون كله مفاجاءت
لالالالالا مفاجعات

تحياتي
اسيرة الذكريات






:f63::f63::f63::f63::f63::f63::f63:


قولنا بلاش مفاجعات ياأسورة

أرحمي قلوبنا الرهيفة :lol:


يسلموا ياقمر:flowers2:

love story_forever 06-04-08 11:27 PM

بصــــــــــــــــــراحه قصتك روعه والاحدائ فيها مشوقه
بسام مش هيكمل مع امل ... ممكن يهنى
اما عبدالعزيز فالنوف ولو مكنش لنوف انا هخليه لنوف
تسلم ايدك يا قمرنا

اسيرة الذكريات 08-04-08 01:58 PM

مشكوره الحلو الاذع
بس لازم اخليكم متشوقين االباااااااااااااااارت
بس خايفه على قلوبكم
ياللله معليش اذا صار لكم شيء انا مسؤوله
هههههههههههههههههههههههه

اسيرة الذكريات 08-04-08 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love story_forever (المشاركة 1325355)
بصــــــــــــــــــراحه قصتك روعه والاحدائ فيها مشوقه
بسام مش هيكمل مع امل ... ممكن يهنى
اما عبدالعزيز فالنوف ولو مكنش لنوف انا هخليه لنوف
تسلم ايدك يا قمرنا



مشكوره حبيبتي هذا من ذوقك

وتسلمين على المرور

اسيرة الذكريات 18-04-08 11:50 AM

البارت وصل وضغطة على نفسي عشانكم يا حلووووووووووووووووووووووين
يااا انتظركم
الفصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانــــ ـــــــــــــــــي



الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول

صباح يوم 8/30الساعه 9ونصف
بوعبد الرحمن جالس في الصاله ينتظر عبد العزيز
عبد العزيز ينادي:يا اهل البيت يا اهل البيت
بو عبد الرحمن:يالغالي انا با الصاله
عبد العزيز نزل الصاله :صباح الخير
بوعبد الرحمن:صباح النور
عبد العزيز:يبه البارح رجعت بدري وسألت طلال قالي انت نمت على الكنب وبعدها رحت لغرفتك
بوعبد الرحمن:لاني كنت تعبان
عبد العزيز:سلامتك من التعب وهذا انا عندك وش السالفه الي بغيتني فيها
بوعبد الرحمن:ليه البارح ما فاتحت عمك با الموضوع
عبد العزيز: هو نادني وقالي فاتن ما تبغى تتزوج الان
بو عبد الرحمن:يا الغالي لاتتضايق يمكن هذا خير لك
عبد العزيز بأبتسامه:ماني متضايق
بوعبد الرحمن :ها بترمض معنا
عبد العزيز:لالا عندي شغل كثير ما اقدر اجلس
بو عبد الرحمن:اجل امك وش بتسوي لمن تعرف انك ما بتجلس رمضان معنا
عبد العزيز:ههههههه طيب يبه انا طالع اجمع اغراضي
بوعبد الرحمن:بتمشي الان
عبد العزيز:ايه نعم بس اجمع اغراضي وبمشي
بو عبد الرحمن:ما بتسلم على اخوانك وامك
عبد العزيز:بنتظرهم ساعه اذا ما قاموا انت سلم عليهم نيابتن عني
بو عبد الرحمن:تبغى امك ما تنام الليل تروح ولا تسلم عليها ولا تبغاها تلحقك
عبد العزيز: ههههههههههههه طيب عن اذنك
بو عبد الرحمن:اذنك معك بس ما فطرت
عبد العزيز:ماني مشتهي
بو عبد الرحمن:براحتك
اا000000000000000000000000000000000000بيت بسام000000000000000000000000000000000000000
امواج 0000الغضب00000 تتصارع0000000 في قلب 000000بسام
حاس انه0000000 ما يقدر يعيش 00000مع امل اكثر00000من كذا
في الغرفه امل جالسه ترتب ملابس بسام
بسام وصوت خطواتها مسموعه
فتح الباب وشاف امل جالسه على الصوفا ولابسه فستان لونه اسود وفيه في الوسط فيونكه تركواز
وشعرها الحريري على كتوفها
دخل وسوى نفسه مو منتبه لها وهي حاسة فيه بس ما عطته اي اهتمام
وقف وراها وكان بين يدينها بلوزه حمراء وفيه الخيطات اصفر وبنطلون جنز
شدهم من ايدها
بسام:ممكن تطلعين برى عشان اغير ملابسي
امل: حطة الملابس على الصوفا وقامت
واخذت الملابس الي بين ايده وحطتهم على الصوفا ومسكة يدينه
امل:بسام ليه مو راضي تصدقين
بسام فلت ايديها:اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
امل:بس يمكن هذا اختبار عشان اشوف اذا جد تحبني ولا لا
بس طلعت ما تحبني وقلبك صار قاسي
بسام:المراة ما ينفع معها غير الشده وانتي الي جبرتني على كذا
امل ودموعها في محجر عيونها:بسألك سؤال وابغاك تجاوب عليه من قلبك يمكن يكون اخر سؤال بيني وبينك او اخر كلام
بسام ومن دون اهتمام:اسمع
امل:انت تحبني وجاوب بصراحه
بسام في قلبه:اه اه
امل:بسام جاوب على سؤالي
بسام لف عليها وناضرها من طرف عينه:انتي جاوبي عليه
امل:بس ليه صرت جاف معي
بسام: ههههههههه تساليني وكانك ما تعرفي الاجابه والي جاااي لك اكثر وجهزي حالك ها اليومين بتعيش معك انسانه ثانيه في ها البيت وبتشاركك فيني
امل:بسام سوى الي تبيه حتى لو تبغاني000000000000
بسام داس على قلبه وفع ايدة الهواء:بس لا تكملين
وخرج من الغرفه ونزل لصاله وجلس على الكرسي الاحمر وفي ورد بيضاء
بسام في نفسه : يالله صاير قاسي وجاف بس بس بس هي حدتني على ها الشيء

وبعدها تنهد ونحنا لمستوى ارجوله و
شلح جزمتها وسند راسه على الكنب واغمض اعيونه وبعدها فتح اعيونه ووقف وراح جنب الدرج وصعد لامل يشوف وش صار فيها
فتح باب الغرفه بشويش من دون ما تحس فيه شافها في نفس المكان ما تحركة وماسكه شماغه وتبكي من كل قلبها
رن جوالها
ومسحة دموعها لمن عرفة ان امها الي متصله
امل حطة الجوال على المكيرفون
امل:هلا يمه
ام عادل:اهلين بحبيبتي كيفك اخبارك كيف بسام معاك للحين زعلان
امل بصوت مبحوح من البكا:الحمدالله اما بسام لا تقبل الموضوع ورجعنا مثل قبل
ام عادل:انا حاسه انك مو مرتاحه مع بسام
امل:لالا انا مرتاحه معه هو انسان طيب وحنون وكل بنت تتمناها
ووقفة عند ها الكلمه ودموعها نزلت
ام عادل:امل وش فيه صوتك تعبانه
امل:لالالا بس توني قايمه من النوم
ام عادل:طيب ما بتجين اليوم عندناتسهرين مع خواتك
امل:لالا ما اقدر اترك بسام
ام عادل:براحتك طيب سلام
امل رمت الجوال على السرير وجلسه على الصوفا وحطة وجهه بين يدينها
بسام انسحب وكان احساسه متبلد
سكر الباب بكل هدوء ونزل للمطبخ يسوي لها اكل
فتح باب المطبخ وشاف كل اكله يحبه مجود على الطاوله ومغطيه جلس على الطاوله واكل
وعفس الدنيا وقام غسل ايدينه
وطلع لصاله ولبس جزمته وطلع وترك وراها ورده انكسر غصنها
ااا000000000000000000000000000000000000بيت بو بسام00000000000000000000000000000000000000000000
ا000000000000000في غرفة تغريد00000000000000
تغريد مبسوطه لان ابوها وعدها بخير في موضوعها
واقفها على المرايا وتسيح شعرها
وتغني
مالومه ما الومه لوغابت اعلومه لو ما سئل عني من حقه ما الومه انا الي زعلته وصلني واهملتة
رن جوالها رقم ما تعرفه
تغريد ورفعت الجوال تشوف الي داق:اممم ما اعرف ها الرقم
ورجع دق الجوال بنفس الرقم
تغريد :ياربي من رقمه
والجوال سكت ومرة ثانيه رجع دق
تغريد : يالله نرد ونشوف مين يمكن احد من اربع مغير رقمه
تغريد:هلا
فواز:هلا بقلبي
طاحة الفرشه من ايد تغريد
وكانه احد صاب عليها مويه باردة :فــــــ ــــــ وو ازز
فواز:ايه نعم فواز كيفك اخبارك
تغريد والدموعها في عيونها:الحمدالله كيفك انت اخبارك سويت العمليه
فواز:الحمداله سويتها وانا الان في السعوديه
تغريد بلهفه وشوق ووله : والله احلف
فواز: هههههههههه وربي انا با السعوديه
تغريد ودموعها تسيل على خدودها:فــ ـــواز سامحني اناظلمتك
فواز: تغريدانسي الماضي انا نست كل الي فات وما افكر الا بالمستقبل
تغريد:طيب حبيبي انت فين
فواز: اةةةةةةةةةةة انا ايش تكفين عيديها
تغريد:فواز
فواز: يا عيون فواز
تغريد:هههههههههه فواز وبعدين
فواز: هههههههههه طيب خلاص انا في بينا الجديد وبمرك المغرب جهزي اغراضك
تغريد:طيب بس لازم تقول لابوي اخاف يذبحني ههههه
فواز:من يقدر يمس شعره منك وانا موجود
تغريد:تسلم لي
فواز:طيب انا الان اتركك عشان اروح اخبر امي تجي معي ونأخذك يا عمري
تغريد بابتسامه:طيب سلام
وسكرة الخط
وقامة تناقز انهبلت البنت
الارض مو واسعتها من الفرحه
ونزلت تحت وهي تغني
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك
يا ليت تدري يا ليتك
بوبسام:وش عندها تغريد تغني
تغريد:يبه مو انت قلت بتسافر معي لفواز
بو بسام:ايه نعم
تغريد بفرح:فواز رجع السعوديه
بو بسام:وانتي من قال لك
تغريد بارتباك:هاااا اخته قالت لي وقالت انه بيجي اليوم عندنا
بو بسام:اهااااااا طيب فين اختك سوزان
تغريد:اكيد ما سكة التلفون وتكلم دحيم
بو بسام:ههههههههههههههههههههه خليها عروس جديده طيب انا وامك بنطلع نتغدى
تغريد:ايوهاااااااااااااا تبغون ترجعون لاايام زمان
بو بسام:ليه مو من حقنا
تغريد:من حقك ونص يا فاتن يا فاتن تعالي لا يفوتك
فاتن:نعم نعم
تغريد:امك وابوك بيطلعون يتغدون
فاتن:كلوووووووووووووووش اول مره اشوفكم كزوجين مثل الناس
تغريد:فاتن وش ذا الكلام
فاتن:اسفه يبه
بو بسام:طيب روحوا نادو امكم
جاءت سوزان من المطبخ
سوزان:يبه ابغى منك طلب
بو بسام:اطلبي
سوزان:عبد الرحمن يبغاني اطلع معه با الليل ممكن
بو بسام:سوزان لالا
سوزان:طيب ليه
بو بسام:من غير ليه
فاتن:ياسلام يبه بكره رمضان يا حليلك يارمضان
بو بسام:قومي غني بعد مثل اختك
فاتن: مثل تغريد لا تغريد اليوم مو طيبعيه مدري وش عندها
البنات:هههههههههههههههههههههههه
ااا0000000000000000000000000000000بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000000000000
ام عبد الرحمن:صباح الخير بو دحيم
بو عبد الرحمن:صباح النور
ام عبد الرحمن:اليوم قايم بدري
بو عبد الرحمن:مثل ما تشوفين
نزل عبد الرحمن من غرفته على طول للمطبخ
عبد الرحمن:ميري فين الفطور
ميري:مستر عبد الرحمن طلال ودانه ورهف ما بعد يقوم من نوم
انت انتظر اشوي ولا روه لسوزان
عبد الرحمن:اقول لا يكثر روح حطي الفطور
طلع عبد الرحمن من المطبخ وراح لصاله
عبد الرحمن:صباح الورد يا الغالين
بو عبد الرحمن ام عبد الرحمن:صباح الفل
عبد الرحمن:يمه شغالتك يبغى لها قص لسان
ام عبد الرحمن:ليه وش فيها
عبد الرحمن:اقولها فين الفطور تقول لي روح لسوزان تسويلك الفطور
ام عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:فين عزوز مو من عوايده ينام لساعه 9 هو من الساعه 6 يقوم
بو عبد الرحمن:قام بس راح لغرفته يرتب اغراضها
ام عبد الرحمن:ليه ما قال لشغلات يرتبونهم
بو عبد الرحمن:لالا قصدي يجمع اغراضها لانه بيمشي دبي
ام عبد الرحمن وهي مقطبه حواجبها:بيمشي دبي وليه ما يجلس رمضان معنا
بو عبد الرحمن:خلي الرجال براحته
عبد الرحمن:انا لو مكان عزوز كان ما اتحرك من مكاني
بو عبد الرحمن:انت مثل عمك بوبسام بس عبد العزيز صفاتها ورجولته واخلاقها كلها على جدك الله يرحمه
نزل عبد العزيز وحط اغراضها عند الدرج
عبد العزيز:صباح الخير
الجميع:صباح النور
ام عبد الرحمن:عبد العزيز وليه ما تجلس معنا رمضان
عبد العزيز:وربي ما اقدر عندي شغل وبعدين خلاص مكاني دبي الي بعيش فيها طول عمري
ام عبد الرحمن: بس انت قلت لي في البدايه ماراح تجلس دايم هناك
عبد العزيز:الظروف احكمة بعدين كل ما كنت بعيد بكون غالي
ام عبد الرحمن حطه يدها على كتف ولدها: انت غالي من غير ما تبعد
عبد الرحمن:ايه غالي بس الباقي مو غالين
ام عبد الرحمن:حتى انتو غالين بس انتو قدام عيون اشوفكم
هو بعيد ولا يهتم في صحته
عبد العزيز: لا يمه لا تخافين علي و يلا انا ماشي الان
عبد الرحمن:طلال ودانه ورهف بيزعلون لانهم ما سلموا عليك
عبد العزيز:انتو سلموا عليهم لاني ما اقدر اتأخر اكثر من كذا
قام عبد العزيز:وسلم على عبد الرحمن
عبد الرحمن:توصل با السلامه
بو عبد الرحمن ضم عبد العزيز :توصل با السلامه يا الغالي
عبد العزيز: الله يسلمك
وبعدها راح لامه ومسك يدها
ام عبد الرحمن :تروح وترجع بسلامه يا حبيبي
عبد العزيز:الله يسلمك بس خلاص يا ام دحيم لا تبكين كلها سنه وبشوفك
ام عبد الرحمن:سنه كأنه 100 سنه
عبد العزيز ضم امها:بس يا لا تبكين انشاء الله اذا وصلت ادق عليك
ام عبد الرحمن:دير بالك على صحتك اكل زين
عبد العزيز:ان شاء الله تامروني على شيء
الجميع:ما يأمر عليك عدو
سلفر:مستر عبد العزيز وانا ما بتأخذني معك
عبد العزيز:عبد الرحمن بجيبك معها بعد رمضان
عبد الرحمن:يبغى يهرب بأي طريقه من ظلال
سلفر اخذ اغراض عبد العزيز وحطهم في االسياره
عبد الرحمن:اوه الوحه مكتوب عليها دبي توني منتبه لها عبد العزيزخلاص ماراح تغيرها
عبد العزيز:لالا والله بغيرها بشتري بورش الجديد
عبد الرحمن:تتهنى فيها
عبد الرحمن:سلم على البنات وطلووول وبوسهم
عبد االرحمن:ان شاء الله
اا00000000000000000000000000بيت بسام000000000000000000000000
امل ملت من الجلسه في الغرفه ومن البكى
ونزلت للمطبخ تشوف لها شيء تأكلها
شافة المطبخ مرره وسخ
وبسام خلاص اكل وغسل ايدها ومشى رتبت المطبخ وعطرتها
وهي طالعه لفة انتباها ورقه معلقه على على الباب
اخذت الورقه طلعت من المطبخ
جلست على الكنب الابيض الي فيه ورود حمراء
وفتحت الورقه
امل اكتبي الاغراض الي تبغينها عشان وانا طالع اجيبها
امل:ما عاد يحبني ولا حتى يطيق يكلمني لا وراح يتزوج علي
الله يعني
كتبت امل الاغراض وعلقة الورقه في المرايا الي عند الباب
بعد صلاة العصر جاء بسام
فتح الباب وهو معصب لان هو ما خذ اجازه واتصلوا فيه عشان يداوم لانهم محتاجينه
رمى المفاتيح وشماغه على الطاوله ودخل الصاله شاف امل حاطته على اغنيه سلام العشق واعماقه يضم القلبي واشواقها تجيك الروح مشتاقه
وتهديك القصيد الوان وعلى درب الهوى جينا واول ما تلاقين
وترقص وهي تبكي
بسام:الحمد اله والشكر استخفت ها البنت الظاهر فرحان لاني بتزوج عليها
ها نسوان اخر زمن
ونحنا لمستوى رجوله وشلح جزمته ورمها على الارض بكل قوة
عشان امل تحسى
امل غيرة الاغنيه ومسحت دموعها وجلست
دخل بسام الصاله وهو معصب وجلس على الكنب
امل شافته معصب راحت المطبخ و سوت لها عصير ليمون مع كأس مويه
وغسلت وجهه المحمر
وجاءت ووقفت قدامها ويدينها ترتجف اخذ المويه من الصحن وباقي العصير ويدينها زادت في الرجفه
وطاح العصير من ايدها وجاء على ثوب بسام
وبسام معصب عفاريت الدنيا تنطط قدامها ورفعه راسهاوقام يناظر فيها والغضب بيتفجر منه
بسام عطى امل كف:انتي ما تفهمني اهلك ما علموك السنع
اكيد الي تموت بني ادم اكيد تكون ما تعلمت ا
امل من قوة لكف طاحة على الكرسي
وبعدها قامت ركض لغرفتها وسكرت وقفلت الباب
بسام جلس على الارض وحط الزجاج المتكسر بين ايده :وش صار فين ليه صرت مو عارف اضبط نفس
صار الغصب هو الي يأمرني وانا انفذ
وشد عليه لين ما قامة تنزف وصرخ بأعلى صوته :ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه







تحياتي اسيره الذكريات
انتظر تعليقكم
على احر من الجمررررررررررر
ووش رايكم في هذااااااا
البااااااااااااااارت

سكون الليل 18-04-08 03:31 PM

حبيبتي أسيره البارت يجنن بس قصير والله حرام صراحة بسام قاسي
وأمل كسرت خاطري مسكينه ومررررررررررره فرحانه لتغريد الله يوفقها
معليش تأثرت ههههههههه يالله حبيبتي ننتظر الجاي ولك مني أحلى تحيه

الحلو اللاذع 18-04-08 05:54 PM

لا لا لا لا لا لا لا لا لا

:52::52::52::52::52::52::52:

أسووووووووووورة


وش ذا البارت :Taj52::Taj52::Taj52:


غريب


عجيب


كله حقد


عنف


كره



قسوة



لااااااااااااااااااااااااا :eek::eek::eek::eek:


ماتعودنا على كده


بسسسسسسسسسسسسسسسس




:peace::075::peace::075::peace::075::peace::075:



جنااااااااااااااااااااااااااان


الوصف والأكشن اللي صار:lol:



من جد بسام حاقد على امل ويبي يتزوج :eek:


الله يستر من الجاى:f63:


ننتظرك غناتي:lol:



تحياتي




:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:



:rdd12tf:

اسيرة الذكريات 19-04-08 02:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل (المشاركة 1346705)
حبيبتي أسيره البارت يجنن بس قصير والله حرام صراحة بسام قاسي
وأمل كسرت خاطري مسكينه ومررررررررررره فرحانه لتغريد الله يوفقها
معليش تأثرت ههههههههه يالله حبيبتي ننتظر الجاي ولك مني أحلى تحيه


تسلمين حبيبتي
على المرور والتعليق
هو حرام حرام
ههههههههههههههههه

والله اني كنت مشغووووووووووولة ونفس ما قلت لكم كنت عند اختي
لانه جابة بيبي
وكانت عندي ارتبطات

فا ما قدرة اكتب غير هذا
بس ولا يهمك ابشري في البارت الجااااااااااااااااي
وتذكري لما قلت لكم بتنصدموووووووووووووووون
هههههههههههههههههههه
اووووووو و خلالالالالالالالالالالالاص
لالا تتذكرين خليه مفاجاء
مشكوووووووووورر سكووووووووووووووووووووووووون

اسيرة الذكريات 19-04-08 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1346896)
لا لا لا لا لا لا لا لا لا

:52::52::52::52::52::52::52:

أسووووووووووورة


وش ذا البارت :Taj52::Taj52::Taj52:


غريب


عجيب


كله حقد


عنف


كره



قسوة



لااااااااااااااااااااااااا :eek::eek::eek::eek:


ماتعودنا على كده


بسسسسسسسسسسسسسسسس




:peace::075::peace::075::peace::075::peace::075:



جنااااااااااااااااااااااااااان


الوصف والأكشن اللي صار:lol:



من جد بسام حاقد على امل ويبي يتزوج :eek:


الله يستر من الجاى:f63:


ننتظرك غناتي:lol:



تحياتي




:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:



:rdd12tf:

مشكووووووووره يا عمري
على المرور والتعليق
والبااااااااااارت ما كان رائع الي بوجودكم
ويا عمررررررررري
سامحوني
على القصووووووووووور
بس انا قلت لكم من قبل اني ماراح اكتب بس ما هنتو علي
ونزلته لكم

وانتظررررررررررري البااااااااااارت الجاااااااااااااااااي
ومشكوووووووووووررر
الحلوووووووووووووووووووووووووووووووو

وانا معك انا بسااااااااااام قاسي

بس مثل ما فاجئتكم في هذا الباررررت
راح تتفاجائون اكثر في الجااااااااااااي
بس لا تقلوووووووون عني مجررررررمه

وان شاء الله سؤالك عن زواج بساااااااااام
بجاووووووووووووب عليه في البارتات الجاااااااااااااااي

اسيرة الذكريات 19-04-08 03:02 PM

مشكوووووووووووووورين حبايبي على المرور
العطرررررررررررررر
الروايه ما صارت روعه الا بوجوكم
العسلللللللللللللللللللل على قلبي
واطلالتكم الاروع
وطبعنا انتو اكيد قلتو لم قرئتوا البارت
هذي مجرمه <<<<<<<وش ها القساوووووووووووه يا اختي
صح يلا اعترفووووووووووووا بسرعه
هههههه

لكم مني كل الشكر
تحياتي
اسيرة الذكريات
هههه
بس اخاااااااف تغيرون اسمي
بكررررره ارجع واشوف
المجرررررررررمه اسيره
هاااااااااااا
و
ويمكن اتنازل عن الاجرام



وهذا شعر مني لكم

وتقبلو تحيتي

نزعل ونتكبر وحنا من الطيـن
والكل منايصـد لااقبـل خويـه
نفخر نقول انا على الصد قاوين
وهي علينـا فالحقيقـه قويـة
ننسى نهايتنا وعلى وين ماشين
وننسى الزمان اللي جمعنا سويه
المشكلة ماهي بحاجه لتخميـن
ولاعلينـا صعبـةٍ هالقضـيـة
دق الرقم كيفك هلافيك واهليـن
انا الخوي اللي مزعـل خويـه
تغيب وزولك صورته داخل العين
ويبقى لحبك في خفوقـي بقيـه
اخواااااان حنا لويجي بيننا شين
ومانفتـرق دام المحبـة نديـه
خلك قوي لاتحتكرك الشياطيـن
قبل الفوات وقبل وقـت المنيـه
هاذي هي الدنيا من الحين للحين
لابد بين الناس تحصـل خطيـه
ومن لايقدر غلطة احبابه الحين
يقرا حروفي ويعتبرهـا هديـه
باااكر تمر سنين وسنين وسنين
والكل يرحل فالـدروب المديـه
ترا بتندم واذكر حروفنـا زيـن
تندم على خلك اذاغـاب ضيـه
دنيا غريبه واكثر الناس ماشين
وكم صاحب والله دفنتـه بيديـه

BENT EL-Q8 19-04-08 03:18 PM

صج ان البارت قصير
بس دامج اعترفتي انه قصير
ولانج ظغطتي على روحج
فرح اسامحج
بس نبي البارت الياي طووووويل
وترا البارت هذا جنـــــــــــــــان
لانج انتي الي كاتبته
امل
صج اني كنت حاقدة عليها
بس
كسرت خاطري
لانها مو عمدا سقطت الياهل
ان شاء الله يلين قلب بسام ويصدقها
بسام
مسكين
يحب امل ويموت عليها
بس
كل ما يتذكر انها طيحت البيبي
يحقد عليها وينسى انه يحبها
الله يعين امل
و
يعين بسام على روحه
عبد العزيز
الحمد لله انه ما خذى الزفتة فاتن
بس
لازم قبل ما يسافر يخطب نوف
شكله يبي يضيعها مرة ثانية
بعدين بيقعد يبجي
تغريد
الحمد لله ان فواز رجع
و
الله لا يفرق بينهم
و
سوري عالتأخير
و
تقبلي مروري

اسيرة الذكريات 21-04-08 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1348501)
صج ان البارت قصير
بس دامج اعترفتي انه قصير
ولانج ظغطتي على روحج
فرح اسامحج
بس نبي البارت الياي طووووويل
وترا البارت هذا جنـــــــــــــــان
لانج انتي الي كاتبته
امل
صج اني كنت حاقدة عليها
بس
كسرت خاطري
لانها مو عمدا سقطت الياهل
ان شاء الله يلين قلب بسام ويصدقها
بسام
مسكين
يحب امل ويموت عليها
بس
كل ما يتذكر انها طيحت البيبي
يحقد عليها وينسى انه يحبها
الله يعين امل
و
يعين بسام على روحه
عبد العزيز
الحمد لله انه ما خذى الزفتة فاتن
بس
لازم قبل ما يسافر يخطب نوف
شكله يبي يضيعها مرة ثانية
بعدين بيقعد يبجي
تغريد
الحمد لله ان فواز رجع
و
الله لا يفرق بينهم
و
سوري عالتأخير
و
تقبلي مروري


مشكووووووووووووووووره حياتي
على المرور العطررررررررررر
وان شاء البارت راح يكوووووووووووووووووون
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ويل
بس لا تنبسطون يمكن طوووووووووووويل بس فيه0000000000000000
لالالالا ما بقول
مرة ثانيه مشكوره

اسيرة الذكريات 26-04-08 02:08 PM

************
الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصل الثاني
تتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــابع الجزء الاولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*********وان شالله تعجبكم الاحداث والمصادفات الي فيه**********
امل سمعت صوت بسام وهو يصرخ وطاحه على الارض وزادت في البكى
ووراحطه يدة على خدها تتحسس الكف الي على خدة وراحه عند المرايا وشافت اثر الكف
امل:ليه يا بسام مو راضي تسمعني ولا تفهمني اني متألمه كثرك وزود على فقد والدي اااااااااااةةة
وبعدهااااااااا راحت غسله وجههاو اخذت القران وقامت تقرء فيه عشان ترتاح
بسام اخذ الزجاج ل ايده الثانيه وشد عليه لين مانزف ورافع راسه لفوق وعيونه مسكرة كانه يفرغ شحناة غضبه كله بجرحه ليدينه
ونزلت بعض قطراتمن دمه لثوبه وبللته دق جوالها
ياخفيف الروح كيف انتو يا شفى قلبي من اعواقه
نزال راسه وجلس يدور مصدر الصوت وهو يلف راسه يمين ويسار وكانه مشتت تايه مو قادر يميز مصدر الصوت من فين وبعدها لقه على طاوله الصاله وجنبه المفاتيح
اخذ الجوال بيدينه الداميه ورمها على الجدار ودخل ايده في شعرة ومسك راسه وجلس يعصرة ولما هداشوي
حط ايده على الكنب عشان يساعد نفسه ويقوم لانه حاس بتعب وحيله مهدود


وتببلل الكنب الابيض بدمه
وقام وعيونه محمره وبداخله غضب يهز جبال
راح للحمام عشان يغسل ايده
وهو يغسلها شاف دم كثير ينزف كل ما غسلها رجع من جديد
وبعدها راح للمطبخ ولفها
وراح لغرفة الغسيل يشوف له ملابس يلبسها
دخل الغرفة الي لون بنفسجي وابيض
شاف ملابسه مرتبه ومكويه ومعطره وموجود على احد الرفوف
واخذ شنطه من الموجودين وحط له فيها ملابس
واخذ مفتاح سيارته وطلع من البيت
وركب سيارته الفراري وجلس يدور يدور من شارع لشارع
لين ما تعب ومل
وراح لفندق واخذ له غرفه
عشان ينام فيها
ا000000000000000000000000000000بيت بو نايف00000000000000000000000000000000
صباح اول يوم رمضان
نايف قم من النوم بدري وراح لغرفة اخته نوف
ووقف عند الباب
نايف:نوف ادخل
نوف:تفضل
نايف:مبروك عليك الشهر
نوف:الله يبار فيك
نايف:نوف اتركي شعرك وتعالي اجلسي بكلمك في موضوع
نوف:لحضه لحضه بس برفعه
نايف:طيب ما في مشكله بدخل با الموضوع
جاءت نوف ونقزت على السرير
نوف:تفضل كل اذن صاغيه
نايف:الموضوع ومافيها ان صديقي حمدان الي يشتغل معي في الشرقيه خطبك
نوف حمر وجهه ونزلت راسها
نايف:وش رايك هو شاب خلوق مؤدب وهو صديقي
نوف:نايف يالله قووووم روح اجلس مع ابووووي
نايف:لالا تغيرين الموضوع
نوف مستحيه ووجها محمر:انــ ـــ ـا مبــ ــ دئين مــــ ـــ وافقه بـــ س عـــ طني اسبوع افــكر
نايف غمز لها: ههه يعني اقول لها ان انتي مبدئين موافقه
نوف بأرتباك:ايـــ ــــــه بس قوووم نجلس معي ابوووووووووووووي
نايف:انتي روح وانا لاحقك بس بكلم الرجال لا يموت علي
نوف:طيب خمس دقائق وتجي عشان انا مو فاضيه بساعد امي با المطبخ
نايف:ان شاءاللله
خرجت نوف من غرفتها وهي مبتسمه واخرين برتاح من عمي وولده
نايف اخذ جوالها ان تسعين
ودق حمدان
نايف:هلا هلا وغلا
حمدان:اهلين مبروك عليك الشهر
نايف:الله يبارك فيك وانت مبروك عليك الشهر
حمدان:الله يبارك فيك ها وش صار في الموضوع
نايف:انا كلمتها وقالت مبدئين موافقه
حمدان:اتوكل واجي اخطب عادي يخطبون في رمضان ولا
نايف: هههههههههههه لالا تتهور لاتجن هي ما بعد تعطيني الرد النهائي
حمدان:انت وش تتوقع
نايف:انا لما قلت لها شفت تعابير وجهه انا مواقفه بس مستحيه بس توقعي توافق
حمدان:اهااااااااااااا
نايف:طيب سلم لي على الاهل
حمدان:ان شاء الله
نايف:سلام
نايف سكر التلفون ونزل تحت ينادي:نو نو نووووووووف
نوف:امر
نايف: انا اليوم ابغاك تسوين لي طبق حلى مخصوص عشاني
نوف: من عيوني
نايف:تسلم عيونك
بو نايف:ها نايف كيف الشغل معك
نايف:الحمدالله
دق الباب
بونايف قام عشان يفتح الباب
نايف:استريح استريح انا رايح اشوف
فتح نايف باب المدخل ونزل للحوش
ووصل عند الباب وفتحه
وشاف عمــــــــــــــــه بو جراح
بو جراح:هلا هلا نويف مرمض هنا
نايف:خير وش عندك
بو جراح:جاااااااااي اخذ اختك عشان ازوجها ولدي
نايف:هي الدنيا فوضه
بوجراح:اختك ما تربة زين وانا بأخذها لولدي ربيه اجل اجيبها بيتي وتهرب من واحد من ربعه
نايف بصوت عالي:اسكت لا اقص لسانك اختي متربيه احسن تربيه وما عندها ها السوالف وانا ساكت لان الحشيمه مو لك بس الحشيمه لانك في بيتي ولا كان جاك ضرب على كلامك
نوف سمعت صوت اخوها وهي با المطبخ وطاح الصحن من ايدها
وراحت تركض ورى ابوها
بو نايف:نوف وش فيك خايفه وجايه تركضين
نوف:يبه عمي بو جراح
ام جراح سمعت صوت صراخ نايف ولفة الشيله السودة الي فيها خياطات ذهبيه على راسها وطلعت خافت يسوي في ولدها شيء
وبو نايف طالع
بو جراح دفش نايف ودخل للحوش
نايف:عمي هنا وحدك داخل البيت ما تدخله لانك مو كفو تدخل بيت ولا خلين ساكت احسن
بو جراح وهو يناضر اخوة من فوق لتحت وياشر عليه بصبعه:وانت ما تتكلم شوف ولدك وش يقول لي ولا لاعبين عليك
نايف معصب وملامح وجها متفير ومحمر ورفع صبعه:ما اسمح لك تغلط على ابوي واحنا مو لاعبين عليه احنا نحترمه وهو يبادلنا الاحترام
قول لي نفسك الي والادك لعبه بين يديك
ودخل العربجي جراح مع ثوبه المغبر ورافع اكمام ثوبه وغترته الي على كتفه وطاقيته فوق راسه و شعرة المنكوش وكانه سنه ما سبح ومعه عصا من الحديد
وفي وسط مشدات الكلام
تسلل جراح خلف نايف
رفع جراح الحديد بيضربه فيها على راسها
نوف طلعت من داخل البيت وراحت تركض بتجاه نايف
نوف صرخة ودفشة نايف على الارض:ناااااااااااااااااااايف ابعد
بونايف وصل حدة من ولد اخوة ومن فعايل اخوة :بو جراح حدك بس اخذت بيتي وحلالي وجرجرتني في المحاكم لين اخذت الي تبيه
خلينا اعيش باقي عمري مرتاح من دون هم ومشاكل معاك
واسمح لي اقول لك اطلع عن بيتي اطلع ولا ابغى اشوفك دامني حي
بو جراح وهو نافخ صدرة وكانه مو هامه الكلام الي سمعه:ماني طالع الا ببنتك
بو نايف:بنتي ما تبغيك ولا تبغى ولدك لو تبغيك كان لمن اخذتها ما رجعت مع زوجتك
نايف بسخريه:وبعدين هي مخطوووووووووووووبه تسمع مخطوبه وتفضل اطلع برى
بو جراح بتحدي وعناد:اسمع الكلام الي بقوله لك اذا بنتك تزوجت غير ولدي والله العظيم
لااذبح زوجها يوم الزواج وبتقول اخوووووي قال
جراح وتكلم بكراها وهو واقف ورا ابوة:والله لا اخليها تندم انها ارفضتني خليها تحمد ربها اني خطبتها ولا البنات يتحاضفون علي من كل جه
نايف بقل صبر:قلتو الي عندكم ؟؟يالله برى ما نبغى تنكتب علينا اثام وحنا في رمضان
وخرج بو جراح وجراح وكل واحد في راسه موال وتحدي ناوي عليه
ورجعت فرحة البيت وهدوءها
ا0000000000000000000000000000000الشركه(((دبي)))0000000000000 00000000000000000000
عبد العزيز:خالد نادى لي راشد ضروري
خالد:ان شاء الله
عبد العزيز وهو جالس وارا المكتب على الكرسي الجلدي ا لاسود ويدة على سكسوكته الخفيه ومبتسم ابتسامه خفيفه:اه ماني مصدق انا اليوم 15يالله متى يخلص عشان اكلم الوالده في الموضوع
راشد يدق الباب الخشبي الي بالون الابيض
عبد العزيز:تفضل
راشد :هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين راشد شوف تفضل اجلس
راشد:زاد فضلك
عبد العزيز وهو شابك ايديه في بعض وحاطهم على المكتب:انا ابغى تدور لي على فله او قصر او او

راشد وهو ياشر على عيونه:ان شــــــــــاء الله من عيوني
عبد العزيز : تسلم عيونك
عبد العزيز:بس ابغى يكون في دبي وكبيررررررررررر مررره
وابغى تشوف لي فلة في اي منطقه بس تكون قريب من دبي
راشد بأصغا:ان شاء الله ان استأذن تأمرين على شيء
عبد العزيز: هههههههههه ايه نعم اامر اجلس ليه مستعجل ولا تبغى تروح بسرعه عشان وحشتك المدام
راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه المدا كل يوم توحشني طيب يا عبد العزيز متى بتنور شقتي وتفطر عندي
عبد العزيز:مثل ما انت شايف ما عندي وقت حتى فطور افطر في الشركه
حتى السكرتير صارله اسبوع ما يفطر الا معي
راشد :لالا تتعب نفسك الشغل لاحق عليه اهتم بصحتك
عبد العزيز:صحتي هي الشغل
راشد:وجهك اصفر وشاحب
عبد العزيز قام من الكرسي :انا اليوم با الذات حاس با التعب مرره راسي يوجعني وهلكان تصدق صار لي يومين مو نايم
راشد بعتب:والله الشغل ما راح ينفعك لمن تتعب
عبد العزيز حسى بدوره في راسها ومو عارف يتوازن
جاء جنب راشد وجلس على الكنب الي لونه اسود وحط ايدة على راسه ووجه اصفر
راشد مسك ايد عبد العزيز الثانيه:عبد العزيز وش فيك اجيب لك مويه
عبد العزيز:لالا ما فيني شيء ولا ابغى مويه بعد ساعه بفطر بس انا اخرتك عن البيت
راشد:لالاعادي لا اخرتي ولا شي بس اهم شيء صحتك
السكرتير دق الباب
راشد:ادخل
السكرتير خالد:استاذ عبد العزيز تبغى الان اجي واشتغل معك ولابعد الفطور
عبد العزيز:لالا انت روح لبيتك صار لك اسبوع تداوم لين الليل وبعدين انا تعبتك معي
السكرتير خالد:تعبك راحه ياستاذ وانا من اشوفك انسى نفسي لانك بجد انسان بمعنى الكلمه خلوق وكل صفات الخير فيك
عبد العزيز وقف ومبتسم:تسلم تسلم
راشد: من اليوم ورايح تسميه الغالي لان هو اسمه الغالي
السكرتير خالد:صحيح انك غالي واغلى من الغالي
عبد العزيز رجعت لها ادوره بس بشكل اقوى ومسك راسه بيدةواختل توازنه طاح على الارض
راشد نزل لعبد العزيز وهو مفزوع وحط ايدة تحت راسه:عبد العزيز عبد العزيز
السكرتير خالد وهو يفتح ازارير ثوبه:استاذ عبد العزيز
راشد التف لخالد:خالد ساعدني ننزله لسيارة وناخذة على المستشفى
وخرج خالد وراشد وهم ما سكين عبد العزيز
وتجمعو الموظفين عليه
سالم بايدة ملفات ومستغرب:راشد عبد العزيز وش فيه
راشد:مدري وش فيه وراح للاصنصير عشان ينزلون للبارك الي موقفه فيه سيارة راشد
سالم:رائد الموظعين طلعوا
رائد:حسب علمي ايه
سالم:طيب زحنا وش ننتظر
رائد:يلا مشينا



اا000000000000000000000000000000000بيت بو عبد الرحمن0000000000000000000000000000000
طلال:رهف الغالي صار له زمان ما اتصل
رهف:اكيد مشغول
طلال يقلد على كلام رهف:اكيد مشغول يعني تحسبين نفسك قايله شيء جديد
رهف:نفسي ارد عليك بس وش اقول الهم اني صائمه
طلال:يعني وانا الفاطر ههههههههههههههه
رهف:طيب طلووووووووووول اخوي حبيبي بو عيون عسلي بطلب منك طلب
طلال: طلبي
رهف:ابغى اليوم اطلع اتسحر برى مع البنات
طلال:تامرين امر
رهف مستغربه:من جدك ولا تتمسخر علي
طلال:لالا من عم من جدي
رهف:مشكوور والله يعطيك الف عافيه طيب بس بس بسئل سؤال
طلال:سئلي
رهف:انت كل يوم تتسحر برى
طلال:تقدرين تقولين كذا
رهف وصبعها على ذقنها:اهاااااااااااا عشان كذا صاير كأنك بوب كورن وانت وسعد ومازن
طلال وهو رافع حاجبه:ررررررهوووووووووف وش عرفك انهم صايرين ببوب كورن على قوالك
رهف:خواتهم يقولون
طلال:وانتوا اذا جلستوا ما تعرفوا الا تحشون في خلق الله
رهف: لالاطلوووووووووووول من قال احنا ما نحش عيب ما يجوز طيب انا بروح اكشخ
طلال وقف وومسك المخده وحاطه بيدهيقلد رهف:طلووول بروح اكشخ انت كشختي ولا ما كشختي دائما زيتونه
بس زيتونه بيضه على سمره
عبد الرحمن دخل الصاله في ايده اكياس
عبد الرحمن:طلال ساعدني
طلال:طيب اشوف عطني باقي اغراض
عبد الرحمن:باقي المشروبات نادى الشغاله تأخذهم لان عمامي وصلوا
طلال:ان شاء الله
طلال دخل الاغراض با المطبخ
وصعد غرفته يصلي
دخل طلال غرفته
وجلس على الكنبه السكريه واخذ جوالها بيتصل في عبد العزيز
لانه من زمان ما اتصل عليهم
طلال من دون ما يستنى رد من الطرف الثاني:هلا والله با الغالي الا راح دبي ونسى السعوديه واهله
راشد:هلا طلال
طلال: انت عبد العزيز ولا
راشد:لا انا راشد كيفك
طلال وعلى وجه علامه تعجب:بخير بس عبد العزيز ليه ما رد علي
راشد:عبد العزيز تعب شوي ونقلناه للمستشفى
طلال جلس على طرف الكنب بعد ما كان مسند ظهرا:وكيفه الان
راشد:بخير بعد ساعه ان شاء الله بيطلع
طلال:سلم لي عليه
راشد:ان شاء الله
طلال:سلالالالالام
طلال صلى وغير ملابسه لبس ثوب ابيض وسرح شعرة لورة ونزل لنص ادرج وسمع صوت البنات
طلال:دانه يا دانه
فاتن وحاطه يده على قلبها:الـــلــه منهو ذا الي يناديك
دانه التفت على فاتن:اقول الفقي فمك لا يسمعك ويسوي سالفه تراه حشرجي
دانه طلعت من المطبخ:نعم طلوووووووووووول
فاتن ومازلاته حاطه يدها على قلبها:هذا صوت طلال والله صوته عذاب
دانه صعدت لطلال
طلال: وش ذا الحلا وش ذا الجمال تعرفين اول مره اعرف انك تشبهيني
دانه كانت لابسه تنورة ساتاناسود وبلوزة نص كم حمراوسلاسل سودة وجزمه كعب سودا وحاطه قلوس وردي وفاتحه شعرها على كتوفها:مشكور اخوي كلك ذوووق
طلال:طيب لو تكونين بعد انتي ذويقه سوي لي طريق
دانه مبتسمه:ان شاء الله
ونزلت دانه با الصاله
دانه:يا بنات تغطن طلال بينزل
البنات تغطن
دانه:طلال يلا انزل
طلال نزل من الدرج وهو منزل راسها لين ما وصل باب بيت الشعر
رهف:يمه ام نايف وصلت
ام عادل:هلا والله بأم نايف كيفك اخبارك
ام نايف :الحمدالله
ام حمد وام بسام:هلا فيك يا ام نايف كيفك
ام نايف:الحمدالله
نوف:السلام
الجميع:وعليكم السلام
ومرت نوف وسلمت على الموجودين
ام عبد الرحمن تو طالعه من المطبخ
ام عبد الرحمن:تو ما نور البيت هلا وغلا بأام نايف كيفك اخبارك
ام نايف :الحمدالله
نوف:هلا خالتي
ام عبد الرحمن:اهلين كيفك
نوف:الحمد الله
ام عبد الرحمن: يلا تفضلوا على الفطور
رهف:دانوه ووجع قومي معي
دانه:وليه
رهف:طلال معصب يقول باقي المشروبات
دانه:طيب طيب
وراحت رهف ودانه يأخذون الاكل الباقي ورحو لجهت بيت الشعر وهم يتحلطمون وكان
حوليهم وردبلون الوردي والاحمر والحشيش الاخضر
دانه:ابغى اعرف ليه عبد الرحمن ما جاء يأخذ الاكل الباقي فينه ان شاء الله
رهف:وانا وش عرفني بس يمكن يكلم الخطيبه
دانه:ومحد خطب غير

ناصر تو جاااي من الشغل ووصل عند باب بيت الشعر لانه كان عندة شغل ايضافي
ونزل لمستوى الارض يشلح جزمته
ودانه وصلت عند بيت الشعر
ولافه على رهف الي جالسه تتكلم وما بعد توصل لها
ولفت ورفع ناصر نفسه وناضرها وناضرته وهي تبلع ريقها بصعوبه وتحس بحرارة في جسمها
وفي الوقت الي هي تناظر فيه
طلع طلال من الجلس
ناصر وحاس كانه كهربه انفضه قلبه:هلا طلال
طلال:اهلين تفضل تفضل
وراجعت بسرعه لورة وهي تتافف
دانه:يالله بعد ذا طلع في وجهنا
رهف:وش تقولين انتي
دانه:اقول اثبري
طلال:يلا اشوف عطيني
دانه:تفضل
رهف:اخووووووووي من الي تو تسلم عليه
طلال:ناصر بس ليه تسئلين
رهف بصوت خفيف:يا سلام عجبني
بس يالا الاسف ما شفته هذا ريحة عطره عجبتني
اكيد هو احلى من العطر على ما يقولون احلى من العطر رشاشه
دانه:مالت عليك احلى من العقد لاباسه الحمد الله وش الشكر اجل شلون لو شفتيه وش بتسوين
وراحو اللبنات عشان يفطرون ورهف جالسه تعلق على دانه
بعد الفطور
البنات جالسين في مجلس النسوان
دانه:نوف انتي كم صار لك من تخرجتي
نوف:صار لي سنه
فاتن:طيب ليه مادخلتي كليه او جامعه
نوف:قدمة بس ماجاني قبول
ساره:بس حلوووووه جلسة البيت
نوف:صدقين مو حلووو ه مثل منتي متصورتها
انا كنت قبل اقول متى اخلص واجلس في البيت بس لمن جلسة مليت
ساره:بس على الاقل ارتحتي
نوف:من ناحيه الراحه ارتحت
شوق:نوف عندك اخو
نوف:ايه عندي بس اكبر مني
شوق:وش اسمه
رهف:ليه بتخطبينها تراها كبير اكبر منك
نوف:اسمه نايف ليه تبغينها
شوق:ليه لا بس بشرط اشوفه قبل
ساره:مصدقه عمرها البنت
شوق:شوفي نوف انا بعطيك اخووي وانتي عطيني اخوك بس وصفيه لي
رهف:بنت ابدا ما تستحي على وجهه
نوف:ههههههههههههه وش اقولك هو طويل وابيض وشعره مايل للبني
بس هذا الي اقدر اوصف
شوق:لالا حلووو دامه ابيض
رهف:ويلبس نظاره
دانه:وانتي وش عرفك شايفته
رهف:ايه مره شفته اقصد بس لمحتها با الغلط
نوف وهي تغمز لرهف:با الغلط هااا
البنات:ههههههههههههههههههههه
في مجلس النسوان
ام عبد الرحمن:وليه اموله ما جاءت معكم
ا م عادل:انا دقيت عليها وقالت تعبانه ماراح تقدر تجي
ام عبد الرحمن:الله يساعدها
ام بسام:نوره دقي على بسام ابوك يبغاها
تغريد:دقيت جوالها مغلق بجرب البيت
تغريد ابعدت عن الازعاج وراحت في الحوش ولحقتها نوره
تغريد:هلا اموله كيفك اخبارك كيف بسام
امل:الحمداله كيفك انتي
نوره و تغريد تكلم راحت عند الشجر ووقفة بينهم وصارت تمشي للخلف
تغريد:اموله فين بسام ادق عليها جوالها مغلق
وكان نايف طالع يجيب اغراض من سيارتها
امل وهي حاسه انها حرانه:هااا مدري ليه مقفل جوالها
تغريد :هو مش جنبك
امل:لالا طلع بس مدري فين راح
تغريد :حاسه ان في شيء امول وش فيك
امل: لالا ما فيني شيء
تغريد :متأكده
امل:ايه متأكده
نايف وهو راجع لبيت الشعر من الباب الخلفي
نوره كانت تمشي للخلف وماسكه ورده في ايدها لونه احمر
نوره ما سمعت صوت تغريد قررت انها ترجع داخل ومكمله وهي تمشي للخلف تتحدى نفسها اذا تقدر ترجع للخلف طول الطريق
وهي تمشي للخلف وطالعه من بين الشجر كأنه جنيه نايف كأن في ايده اوراق
وهو يمشي طلعت نوره من بين الشجر وهي تمشي للخلف وصدمت فيه وطاحت الاوراق الي بأيد نايف والورده الي بيدها
ولفت بسرعه وشافتها وناظرت في عيونها وناظر في عيونها
وراحت تركض لداخل
نايف نزل جسمه لمستوى الارض يلم الاوراق
وسمع صوت ناصر قريب منه
ناصر:نايف وش فيك طولت
نايف اخذ الورده الي على الارض ورمها عند الشجر
نايف:لالا ولا شيء بس لاني دخلت دوره المياه
ناصر:طيب فين الاوراق
نايف:تفضل هذي كل الاوراق وفيها الصور الجديده
ناصر: ياسلام السياره رهيبه
نايف:اكيد هذا الغالي الي راسلهم
ناصر:طيب انت الان وش قررت بتأخذها
نايف:على كلام عبد العزيز على مواصفاته بأخذها
ناصر:اخترت الون
نايف: عبد العزيز اقترح على نوع السياره وانا اخترت الموديل وانت اختار الون
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حاضر


ا0000000000000000000000000000000000000المستشفى((دبي))0000000 0000000000000000000000000000000
في المستشغىالطابق الاول قسم الطوارى غرفه رقم 2
كان عبد العزيز متمدد على السرير الابيض ةالغطاء السماوي والمغذي بيدة
راشد:الحمد الله على السلامه
عبد العزيز بتعب خفيف:الله يسلمك
خالد:خوفتنا عليك
عبد العزيز:طيب وش الي مجلسكم الى الان رجعوا بيوتكم
راشد:ليه ما تبغى تشوفنا مليت منا
عبد العزيز: هههههههههه ما عاشى الي يمل منكم بس انا بطلع الان
راشد:الدكتور قال بتطلع بس تجلس يومين من غير شغل لانك ارهقت نفسك في الفتره الاخير
عبد العزيز:وليه يومين خلاص من اليوم لبكره وخلاص
راشد:انا عندي حل لك وش رايك طلع من المستشفى وعلى طول لشركه
عبد العزيز:والله ودي بس الهواء ضدي
خالد:هههههههههههه انا ما اقصد انت وش قد تحب الشغل
عبد العزيز:انا حياتي الشغل
راشد:بكره الفطور عندي ومالك ولا كلمه
عبد العزيز:اه حكم القوي على الضعيف شفتني في المستشفى قلت فرصتي
راشد:مو انت قلت بتجيني خلاص هذا الوقت المناسب
عبد العزيز:طيب ابشر
خالد:يلا مشينا
عبد العزيز: يالله
اااا000000000000000000000000الفندق00000000000000000000
بسام جالس على السرير ومشبك يدينه ويفكر في حال امل الان
ويقول في نفسه:واغلى ما عندي احبك بس كل ما اتذكر كلامك لمن كنت حامل ولمن نزلت الطفل اكرهك واكره الجلسه معك
اكون مبسوط مع الناس ومع اهلي وطبيعي لمن ما اشوفك اشتاقلك واحبك بس ارجع البيت احسن اني مكتوب واكرهك واكره اشوفك
بس بعد ي احبك واحن عليك بس تحملي الغلطه الي سويتها
ونام وهو جالس يفكر فيهااااااا

ا000000000000000000000بيت بو عبد الرحمن0000000000000000000000
طلال في المطبخ الي لونه اخضر وابيضوجالس على كرسي الطاوله الخشبي بالون البني الغامق
وينادي رهف
طلال:رهف رهف
رهف في الصاله مع البنات
رهف:بنات عن اذنكم بشوف اخوي وش يبغى
رهف فتح الباب الزجاحي ودخلت المطبخ
رهف وهي مبتسمه:لبيه يا طلووول
طلال:يا لب قلبك وبعدين لا تقولين طللوول
رهف:ادلعك لانك اخووي الضغنونو
طلال ابتسم:دام عشاني الصغنونو قولي الي تبين
رهف وكانها استغلت الفرصه:طليل وطلوولي
طلال وشبه معصب:الا طليل لا تقولينه
رهف مطه بوزها لقدام:ان شاء الله بس وش بغيت فيني
طلال:اسمعي شوفي البنات الي بيرحون معك وجهزوا الساعه 10 بجيكم ولي ما تجهز بمشي عنه وقولي للوالد يعطيك مفاتيح سياره السواق
لان زي ما انتي عارفه انتو قبيله وسياراتي ما تكفيكم
رهف:ان شاء الله بس مازن وسعد بيرحون معك
طلال:ايه عندك مانع
رهف:لالا ما عندي لا مانع ولا دواس
طلال:هههههههههههههههههههههههههه



انتضر توقعاتكم

الحلو اللاذع 26-04-08 02:51 PM

:55::rfb04470::55::rfb04470::55::rfb04470::55::rfb04470::55: :rfb04470::55::rfb04470:

يسلمواااااااااااااااااااااااا


أسوووووووورة


بااااااارت


:55::55::55::55::55::55:


راائع


ايش نهاية بسام وامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حررررررررررام ليه حمدان ياخذ نوف لالالالالالالا


وعزززززوووووووووووزززززي ايش بيصير له ؟؟؟؟؟؟؟


وايش الحركتات ذي هاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :lol:


البنات والأولاد لالالالالالالالا :lol: بس حلووووووو :lol: خخخخخخخخخخخ :lol:


عزوزي لا لا لا لا ياقلبي الله :f63: يشفيك يالغالي :flowers2: انتبه لنفسك وبلاش تتعبها :lol:





ننتظر القادم بكل شوق :flowers2::flowers2:


تحياتي :friends:

ملاك الحرف 27-04-08 08:41 AM

روعة روعة روعة
وننتظر البارات الجاي

سكون الليل 27-04-08 10:03 AM

تسلم يدينك بارت رائع وأحداثه أروع
بسام قسى على أمل كثير بس خله يربيها
وعبد العزيز حرام ماياخذ نوف ويطيح بالمستشفى مريض
فاتن أكرهها تبي كل شيء لها والله يستر منها وش راح تسوي
ومشكوووووووووووره حبيبتي عالأحداث الحلوه ..

BENT EL-Q8 27-04-08 02:26 PM

كالعادة بارت روووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــة
تسلم ايدج عليه
امل
مسكينة
الله يعينها
وخليها تتحمل نتيجة كلامها
و
تفكر بالكلام قبل لا تقوله
نوف
صج ان حمدان ريال والنعم فيه
بس
كنت ابيها لعبدالعزيز
عبد العزيز
سلامات يالغالي
شنو رح يسوي اذا درا ان نوف انخطبت واهي موافقة؟
اتوقع رح ينصدم
و
يبجي
و
يتعقد
فاتن
مالت عليج
يعني خلصتي من عبد العزيز
الحنين تبين طلال
نايف
زين سويت بعمك
بس
ترا مينون وممكن يسوي اي شي بحمدان
اتوقع ان حمدان يموت
بعدين عبد العزيز يتزوج نوف
شكله حب نورة
نورة
خخخخخخخخخخ
صج موقف محرج
الله يعينها
فواز
شخباره؟
ومتى رح ياخذ تغريد؟
بسام
مسكين
الله يعينه على روحه
تقبلي مروري

ملاك الحرف 27-04-08 05:14 PM

تكفين خلي عبد العزيز يتزوج نوف


ياليت اليوم فيه بارات

اسيرة الذكريات 21-05-08 02:48 PM

اسفههههههههههه وربي اسف بس النت قطع فتره والاب توب حقي صار فيه فايروس ومليون علة
اسفه اسفه كثيررررررررر على التأخير بس لان اللاب توب صار فيه فايروس
وسويت لها فورمات وانمسح كل شيء وصار ما يفتح صفحة ويب وكتبت البارت من جديد
اتمنى تعذروين
وان شاء الله البارت يعجبكم



واسفه مره ثانيه
طلال:واسءلي الوالده اذا تبغى شيء
رهف:ان شاء الله طيب طلال عطني رقم عبد العزيز الجديد الوالده بتتصل فيه
طلال:الوالد تبغاه قولي لها بكره ندق عليه لانه اليوم مشغول انا دقيت عليه وقال لي انا مشغول
رهف:طيب
طلال:سلام
رهف راحت للبنات
رهف:يابنات دقو تحيه لااحلى رهوفه
ساره:وليه
فاتن:يلا دقو دقو
شوق:رهوف طيب ليه
رهف:طلال وافق انو يأخذ ن نتسحر برى
البنات:ياسلامممممممم شيء عجيب
رهف:الساعه 10 الكل يوقف عند الباب ويلبس عبايته وشليته ونعلته
ولا حطو النعل جمبكم عشان ما تضيع
دانه:احلفي
البنات:هههههههههههههههههههه وش رايك من اللحين نلبس
رهف وهي تأشر باصبعه:الافضل من الان
فاتن:تغريد بتروحين معنا
تغريد:لالا فواز بعد عمري راح يجي
فاتن:مالت عليك وعليه
تغريد:عن الغلط
فاتن: وسوزان ماراح تروح
تغريد:لالالا دحيم بيجي لها
فاتن:مالت عليكن وعلى رجالكن
تغريد: سوزان يا سوزان
سوزان:هلا تغريد
تغريد:فاتن غلطة على دحومك
سوزان:فتون ووجعه تعالي
فاتن:لبيه
سوزان مسكته من اذنه:وليه تغلطين عالى دحيم
ها وش قايله
فاتن:يمه يمه ما قلت شيء بس قلت مالت عليك وعليه
سوزان:مالت عليك الارض يا فتون
فاتن:طيب اذني فكي
تغريد فاطسه من الضحك:ههههههههههههههههههههه
فاتن:زين زين انتي وهي قسم بقول لبوي
دانه:نوف تعالي معنا
نوف:لالا حبيبتي ما اقدر
دانه:ليه وربي بتكونين ناقصتنا تكفين روحي معنا
نوف:امي بتجلس لوحدها مع ابوي ونايف بيطفش
دانه:طيب بس ها المره انبسطي معنا واخوك كل يوم يشوفك
نوف:والله احرجتني بس لازم اسئل الوالده
دانه:يلا قومي اسئليها ولا ترى انا الي بسئلها
نوف:خلاص خلاص بسئل انا
راحت نوف لامه وجلس جنبها على الكنب الفخم الي لونه اخضر غامق
وفي خطوط با الون الابيض
نوف بصوت شبه مخفي:يمه
ام نايف:نعم حبيبتي
نوف:البنات بيطلعون يتسحرون برى واصروا علي اروح معهم
ام نايف:طيب بس
ام عبد الرحمن قطعت الحديث:ام نايف خلي نوف تروح مع البنات
دانه ورهف حالفين الا تروح معهم ولا اذا ما اقنعتك بيزعلون
ام نايف:تعرفين يا ام عبد الرحمن انا اخاف عليه
ام عبد الرحمن طيب عشان خاطري وعشان البنات
بخليهم يحطونها في عيونهم
ام نايف:بعد وش اقول خلاص موافقه بس تدق على ابوها
ام عبد الرحمن راحت جمب نوف ومسكتها من ايدها:شوفي هذا التلفون ودقي على ابوك ولالا تستحين مني انا بروح اخذي راحتك

النسوان في الصاله
ام بسام:ام عبدالرحمن عاجبتها ها البنت
وشكلها بتأخذها لعبد العزيز
ام عادل:لالا هي اصغر من عبد العزيز يمكن تأخذها لطلال
وتترك بنات عمه الي من مستواها
ام حمد:يا ام عادل الاخلاق هي الي تخلي الواحد رفيع المستوى
وانا بكون اول من يبارك لها
ام بسام:معك حق بس بناتنا اولى منها
وما اعتقد بوحمد يوافق حتى لو وافقت ام عبد الرحمن
و بو عبد الرحمن لازم يستشير اخوانها واكيد ماراح يوافقون
ام حمد:انتو وش عرفكم يمكن ما تأخذها لعيالها
في مجلس البنات
نوف دخلت
دانه:وجهك ما يبشر بخير اكيد امك رفضت
نوف:لالا وافقت انتي ورهف وخالتي ما قصرتوا
دانه:ياسلام بتكون احلى طلعه
رهف:يارب يارب تكونين لوحد من اخواني
ساره:احرجتي البنت وبعدين طلال لي انا هي تأخذ عبد العزيز
نوره:اقول استحن على وجهيكم البنت ماتت من الحياء
دخلت عليهم ام حمد
ام حمد:العرايس وش فيهم سكتوا
نوره:مستحين منك
رهف:هلا خالتي
ام حمد:اهلين وينك فيه ما جلستي معنا
عشان نسمع سوالفك
رهف:يؤ يؤ استحي اجلس معكم
ام حمد:يلا شوق ونوره انا بمشي
نوره:شوق بتجلس مع البنات لانهم بيطلعون
ام حمد:حبيبتي لالا تأخرين طيب نوره وانتي ما بتجلسين معهم
نوره:لا انا بروح لاامل
شوق:امي عطني ماني
دانه:لالالا تعطينها السحور على حساب عمتكم دانه
شوق:ايوه مرة اخوي تكلمت
دانه بعصيبه لانها ما تحب حد يقولها او يذكرها:شوف انتي انا ما سكتي بقوم ادوسك
والحق بأمك انا مو مرة اخوك ولا ابغى اخوك لا تصدقين نفسك
رهف:هي هي الدنيا خربة هذي شواقه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تغريد:رهوووووووووووووووووف ابوي يبغاك
رهف حركة شعرها البني بدلع: يبغاني انا وش يبغى فيني
سوزان:يبغى يشوف فلافلك وخشتك
تذكرينها بجدتي صحيح نوف ما علمناك السالفه
رهف:سوسه بلا فضايح لا افضحك
سوزان:انا ما عندي شيء تفضحيني طيب اكمل السالفه
الانسه رهف النسخه الثانيه من جدتي ابدا نفسها با الضبط
فا عمامي لازم يشوفنها ويسامون عليها ويطلبونها
فا هي تدلع عليهم
رهف:سوزان روحي معي اخاف
سوزان:وليه تخافين
رهف:اخاف احد من الشباب يشوفني ويغمن عليه من الجمال
هههههههههههههههه
تغريد:لالا تتطنزين على نفسك وربي انك قمررررررررررررررر
وعذاب خاصه ملامحك ما اتوقع جدتي كانت بها الجمال
ساره:استغفر اله جدتي ميته يا الاخت اقري لها الفاتحه بدل ها التطنز
سوزان ميته من الضحك على شكل ساره وهي تقول الكلام:ههههههههههههههههههه
رهف:اشكرك يا تغريد رفعتي من معنوياتي
بس من كثر ما تقولون جدتي تشبهني شوقتوني اشوفها
قامت رهف ووقفت عند الباب الي يوصل لزراعه
وقاموا وراها تغريد وسوزان
رهف:وش فيكم لا حقين
سوزان:بنروح بيتنا
رهف:اهااااااا مع السلامه
بو بسام شاف رهف جااايه لعنده:هلا هلا هلا والله بريحة الغاليه
رهف:اهلين عمي كيفك
بو بسام:الحمد الله بس انا زعلان منك
رهف:ليه عمي
بو بسام:لانك ما قمتي تجينا
رهف:خلاص ابشر عمي ان شاء الله اجيكم
بوبسام:يابنات ادخلن بجلس انا اشوي مع عمامكن
تغريد:يبه والموعد
بو بسام:اي موعد
تغريد سكتت
سوزان:فواز بيزورنا
بو بسام:ايه صح ذكرتني طيب نادو سعاده
تغريد:اه اه ام بسام تحولت لي سعاد وتحولت الان الى سعااااااااده
حركات
سوزان:هذي سعاده وصلت
بو بسام:وحبيبتي ما جاءت
تغريد وسوزان قام يلتفون يمين وشمال من حبيبتها هذا امي وجاءت
بو بسام:فاتن فينها
ام بسام:فاتن بتروح مع بنات عمها تتسحر وبترجع
بو بسام:ايه الله يحفضهم
(((((في مجلس النسوا ن)))))
الي لونه برتقالي غامق والثريه الي متوسطه في السقف الي كلها كرستال
والنوافذ الي واصله لللارض والستاير الي لونهم برتقالي وفيهم ذره صفار
الي تطل على الزراعه الي في الوسط نافوره صغيره
وعلى الجنب طاوله للجلسه وفي درج تصعد لها في جلسه با الخشب معلقه والورد نازل عليها
ام نايف:فلتكم تشرح الصدر واكثر شيء عجبني الجلسه المعلقه
ام عبد الرحمن:هذا الجلسه فكرة الغالي عبد العزيز
ام نايف:الله يحفضه لك

ام عبد الرحمن:يابنات تعالوا هنا ما في حد الا انا وخالتكم ام نايف
البنات:يالله جاين
وطلعن البنات وسلمن على ام نايف وجلسن
معهم
ام عبد الرحمن:دانه اخذتي رقم الغالي من طلال
دانه:رهف قالت لطلال قال لها هو كلمها قال لها انا مشغول اليوم وقال بكره بيتصل فيه ونكلمه
فاتن بشويت سخريه:نوف عرفتي من الغالي
نوف:ايه عرفته عبد العزيز
فاتن:اكيد دانه قالت لك
نوف:لالا ما احد قالي انا اعرف لان اخووووووووي نواف الله يرحمه صديق عبد العزيز وكان يسميه الغالي
ولان بعد صار صاحب اخوي نايف
ساره:يعني صرنا اهل يا سلام شيء كلمة اهل
فاتن تتضايق من وجود نوف وتبغى تضايقها عشان ماتروح معهم:اخر شيء ممكن اتوقعه انا ولدي عمي عنده
اصدقاء من ها المستوى او با الاحرى من ها الطبقه
شوق اعجبت بنوف وحبتها وهي اصغر البنات الموجودين ردت على فاتن:فاتن ها الكلام خطأ وعيب تقولينه
بعدين وش فيهم اخوان نوف مربين ومحترمين وزين ما اختر ولد عمي من اصدقاء وحتى اخوي صاحب نايف
ودائما يسولف عنه وعن اخلاقها وطيبه
نوف:حسة بالفوز على فاتن
فاتن سكتت
دانه منحرجه من نوف لانها ما قدرت ترد على فاتن لانه ما تقدر تزعلها لان اول شيء بنت عمها وصديقتها
رهف جايه من المطبخ ركض:بنات الان الساعه عشرررررررر بسرعه البسن وصفن عند الباب
ساره:ليه حنا في الجيش
رهف:طلال اتصل وقال خمس دقايق وانا عند البيت
دانه:بسيارته ولا بسيارت السواق
رهف:بسيارات السواق وسيارات مازن
دانه:انا بركب مع اخوي
ساره:وانا بروح مع مازن
رهف:اقول انتي وهي قومن البسن اعبيكن وشيلاتكن وانا رايحه للوالد اخذ منه مفاتيح سيارات السواق واشغلها
نوف:من جد رهف تعرفين تشغلينها
رهف: من جد
خرجت رهف من الصاله وراحت عند مجلس الشعر عشان تأخذ المفاتيح
وكانت لابسه برموده سوده وبلوزه صفره
وماكانت لابس نعله وماسكه عبايتها وشيلتها وشنطتها وجوالها
رهف:ابوي يلا عطني المفتاح قبل يجي طلال ويغير رايه
بو عبد الرحمن:تفضلي هذا المفاتيح
رهف باسة ابوها على راسه:مشكوووووووووره
بو عبد الرحمن:رهف لاتسون ازعاج ولا تكثرين هرج مع البنات
عشان ما تسوين لنا سالفه مع طلوول وحطي الشيله على وجهك لانه راح يعصب عليك
رهف:طيب ان شاءالله بس وربي ما اقدر اتنفس
بو عبد الرحمن:طيب سوي الي يريحك بس لا تزعلين اذا ما رضي مرثانيه يأخذك مشوار
ر هف:طيب ابوي بااااااااااااااااي طلووول وصل تأمرين على شيء
بو عبد الرحمن:مايأمر عليك عدو
ودخلت رهف الصاله
رهف:يا بنات بسرعه اطلعوا طلال وصل
ورهف لبسة عبياتها الي في ظهرها رسمة فراشه با الكرستال ونست جوالها على الطاوله
وطلعت وركبة السياره
دانه:رهووووووووووووووف نوف بتكون معي في السياره
وساره وشوق يبرحون السياره الثانيه الي فيها اخوانهم
وفتون بتجي معي
وطبعنا رهف كانت راكبه في السيت الامامي
وطلال نزل من السياره ينتظر مازن وسعد
دانه نزلت الشيله من على وجهه:نوف مدري كيف متحمله عبايه على الراس ونقاب
نوف بصوت هادي:تعودت عليها
رهف:واخرين وصل مازن وسعد
طلال واقف عند السياره
فتح باب السياره الرنج روفر الي لونها ازرق غامق
وركب
ونضرب رهف على كتفها:حيا الله رهوووووووووف
رهف:اله يحيك بس لا تضرب يألم
طلال:نمشي
رهف:لالا انتظر جوالي نسيته
طلال:بسرعه دقيقه وترجعين وبعدين حطي الشيله على راسك
رهف:طيب طيب
ونزلت رهف بسرعه من السياره ورفعت عباتها
رهف:الصاروخ المنطلق هااااااااااااااا
دانه افتحت الباب الي ورى ونزلت وركبة جنب طلال
دانه:طلووووووووول بسرعه امش قبل لاتجي الساحرها
طلال: خلينا ننتظرها
دانه:وربي ان جاءت بتعفسين في السيت
طلال:هههههههههههههه
في سيارة مازن
سعد:طلال اخرنا مع ها البنات
مازن: والله طلال عاطيهم وجه زياده عن الزوم ولا البنات ما ينعطون وجهه
ساره دفعة اللسيت بكل قوتها عشان توصل الضربه لمازن
مازن:هااااااا بدينا من اللحين من هي الي ضربتني اكيد سووووووير كسر في ايدك
سعد:هههههههههههههههههههههههههههه
ساره تتحلطم على مازن وهي ميته من الفشله:جعلك كسر في ها اللسان
وفتحت باب السياره الي لونها ابيض
ونزلت
مازن:ساره سوير فين رايحه
ساررررره كملت طريقه ولا كأنه تسمعه
وراحت لسياره الثانيه وفتحت الباب وركبت
فاتن:سوير وش جابك هنا
ساره:تفشلت اخوووووووي ذا يبغى له قص لسان
جاءت رهف طااااااااااااااااير وفتحت الباب
رهف بصوت عالي وتخصرت:ياسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام ست دانه جالسه قدام
يلا انقلعي ورى
دانه:انتي اركبي ورى
رهف:طيب بروح بس في الجيه انا قدام
دانه:طيب
وفتحت رهف الباب الخلفي
رهف:دنو دنو لي
البنات بصوت واطي:مافي مكان ساره جاءت مكان دانه ومافي مكان
طلال:طيب رهوف روحي السياره الثانيه
رهف سكرت الباب بكل قوتها
طلال في نفسه:وجع وجع وش ذا الايد
رهف:لا احد يكلمني زعلان عليكم ليوم الدين
طلال:رهف حطي الشيله على وجهك
رهف وهي تتحلطم وتقلد صوته:رهف حطي الشيله على راسك ولا انك فاضي مع وجهك
جاء بو عبد الرحمن ووقف عند نافذة طلال
طلال:هلا بالوالد تروح معنا
بو عبد الرحمن:لالا طلال لاتسرع انت مو لوحدك معك بنات
ودير بالك عليهم لاتضيع وحده ولا تنسونها
طلال:ا وش يضيعهم وهم في بلدهم
بو عبد الرحمن:فمان الله بحفظ الرحمن
وحرك طلال
وراحت رهف لسيارة مازن
وحطة الشيله على وجهه وركبت
وفي الطريق
مازن وسعد يسالفون
مازن:سعدون دق على طلال شوف لفين بيأخذهم
سعد:بيأخذهم لكودو
مازن:وش عرفك
سعد:طلال قالي ان بنت عمك رهف تبغى تروح كودو
مازن:اي وحده فيهم الكبيره ولا الصغيره
سعد:الصغيره السمره الي شعرها ماسكه فيه كهرباء 120
مازن:هههههههههههههههههههه
سعد:الي تشبه جدتي شيخه تخيل جدتي بذاك الشعر المسوط على الجنبي
اتذكر كنت امسك واحد واقول حليب وامسك الثانيه واقول لبن
مازن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف ضربه شوق في ايدها:سكتي اخوك لا ارتكب فيه جريمه
وربي ما اركب معهم مره ثانيه
مازن:بس يقولون جدتي لمن كانت صغير حلووووووووووو
وبنت عمك حلوووووه مثلها
سعد:لالالالا اكيد جدتي احلى منها
بس الوالد يحبها كثيررررررررررر لانها ملحه مثل امه
رهف:شوق اخوك زودها
شوق مدت ايدها لسيت اخوها وقرصته ولف عليه
شوق بصوت شبه مخفي:سعدون لا تتطنزون على رهف تراها موجوده
سعد:صدق معنا
شوق:وربي معنا ومعصبه
سعد حب يصلح الموضوع
سعد:مازن بس يمكن لمن كانت صغيره مو حلووووووووووه بس
الحين كبرت وتغيرت اكيد بتطلع حلوووووووووه
مازن:يصير ليه لا
سعد:يلا يا بنات وصلنا
نزلوا البنات من السياره ورهف كانت زعلانه كثير
طلال لسى في الطريق ما بعد يوصل
طلال بطبعه يحب السرعه ودايما يسرعه
دانه:طلال لا تسرع لاتسرع
طلال:دانوه اذا في الرجوع انتي روحي السياره الثاني كل كلمة لاتسرع لاتسرع
اجل اسرع وش بتسوين
دانه:وربي يا طلال تسرع
طلال:انتي لاتتكلمين عشان اركز ولا اسرع
ودق جوال طلال
هلي وان جارت الدنيا علي اوصيكم على روحي وصيه انا مسافر وخلو قلبي عدكم غضب عني ترى لا موبيديا
دانه:طلال لا ترد
طلال:هذا عبد العزيز لازم ارد عليه
طلال:هلا وغلا با الغالي
عبد العزيز:اهلين كيفكم اخباركم
طلال:الحمدالله انتي كيفك طلعت من المستشفى
عبد العزيز:ايه طلعت من ساعه
طلال:الحمد الله على السلامه
دانه:عزوز انت في المستشفى
طلال:لالا مو في المستشفى صديقه الي في المستشفى
عبد العزيز:معك دانه
طلال:ايه انت كيفك وكيفك مع الصيام ودبي
عبد العزيز:الحمدالله طلال تقدر تروح المزرعه بكره
طلال:حتى لو ما اقدر عشان اروح كم غالي عندي
عبد العزيز:تسلم تسلم بس ابغاك تروح تشوف الكاسر لان باشا اتصل فيني وقال انه تعبان
طلال:ابشر ولا يهمك بكره الصباح اخذها لطبيب البيطري ولا اجيبه لعنده
عبد العزيز:تسلم يا طلال تأمرني على شيء
طلال:ما يأمر عليك عدو بس متى راح تجي يا اخي خلاص ارجع اشتقنا لك
عبد العزيز:مدري بس ان شاء الله ثاني العيد اكون موجود
طلال:على خير ان شاء الله يلا سلام
دانه:طلول وش فيه الكاسر بتأخذه لطبيب البيطري
طلال:مدري عبد العزيز يقول باشا اتصل فيه وقالها انه تعبان مره وعبد العزيز خايف لا يصير فيه مثل الي صار
الهايم ويتوفى
دانه:يا حرررررررررررام طلالالالالالالالالالالالالالالالالالال انتبه قدامك
طلالالالالالالالالالالال خفف لا تسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه لالالالالالالالالالالالالالالالا


ا......................(في بيت بو بسام)...............
سوزان تنادي بأعلى صووووووووووووت:تغريد تغريد الوالد يبغاك في بيت الشعر
تغريد نزلت من جناحها بسرررررررررررررعه
تغريد:سوزان وش قلتي
سوزان:اقول ابوووووووووي يبغاك في بيت الشعر
تغريد:طيب بس ابوي موجود في بيت الشعر
سوزان:لا معه فواز وامي
تغريد:يؤ يؤ استحي
سوزان:واضح واضح اشوف الحياء مقطعك
تغريد لبست عبايتها ورمة الشيله على راسها ودخلت بيت الشعر
ووجهه احمرر ووقفت عند المدخل
بو بسام:تغريد ادخلي ليه واقفه
ام بسام:فواز انت ولد اختي وهذا بنت الغالي
واتمنى انك ما تضايقها ولا تزعلها
بوبسام:فواز هذا تغريد وبتروح معك بس لاتزعلها ولا تضايقها
واذا سمعت انك مزعلها لا تلوم الا نفسك
ولا ابغاك تعيد السالفه الي انطوت من سنين
فواز: يا عمي تغريد في عيوني
بو بسام:اتمنى انها تكون دووووووم في عيونك
فواز:طيب خلاص سمحتوا لي اخذ
زوجتي وامشي
بوبسام:تفضل خذها والله يوفقكم
فواز غمز لتغريد:يلا مشينا
ومسك ايدها وخرجوا من بيت الشعر وركبوا السياره
تغريد:طيب فواز اغراضي ما جبتهم
فواز:بكره نأخذهم
تغريد:طيب ما عندي ملابس لبكره
فواز:عادي ما في مشكله
وفي الطريق التقوا مع بسام
تغريد:فواز مو هذا اخوي بسام
فواز:هذا بسام تغير كثيرررررررر ونحف وش فيه مريض ولا
تغريد:مدري والله صار لنا شهر ما شفنها دايم يقول ما عنده وقت
فواز:طيب انتظرين بنزل اسلم عليه
فواز نزل من السياره وكان بسام نازل من سياراتها بيدخل بيت ابوه
فواز:بسام بسام
بسام:هلا اخوي
فواز:اهلين ببسام ما عرفتني
بسام:لا والله ما عرفتك
فواز:انا فواز زوج اختك تغريد
بسام:اها كيف حالك
فواز:الحمدالله
بسام:ها وش عندك مار من هنا
فواز:جااي اخذ حبيبتي تغريد
بسام:اهااااااااااا
فواز:طيب يلا سلام اشوفك وقت ثاني تغريد تتنتظرني في السياره
بسام وقف في مرزعه البيت الي حوليها عشب اخضر
والمظله الي تحتها طاوله خشب والكراسي حوليها
ومشى من غير شعور ووصل عن باب المدخل لصاله
وتردد يدخل ولا ما يدخل كان حالها ما يعلم فيها غير خالقها
كان تعبان ومهموم وحزين والتعب واضحه عليه وضوح الشمس
في اخر لحضه كان بفتح فيها الباب ويدخل تردد بعد ما
سمع صوت ضحكه وكلام يريح القلب
لف جسمه يبغى يعرف مصدر الصوت
وشاف من النوافذ الزجاجيه الي واصله للأرض
سوزان وعبد الرحمن
بسام تذكر حياتها الي عايشها مع امل تفتحت جروحها
وتذكر كلمة صار لها سنين بس تو ها الوقت عرف معناها
وترددت ها الكلمه في اذانه((( الي يأخذ شيء مو له عمره ماراح يحس با السعاده لانه اخذ شيء مو له))))
بسام:لالا بس امل لي انا ما اخذت شيء مولي
وكانت ها الكلمه من ثلاث سنوات والي قالها
كان انسان مشابه لحالته الان

ونزل من الدرج الي كل درجه ينزلها يحس ان حياتها تنهد م بعد ما يعديها
وخرج من البيت وركب سيارته
ووهو يحس انه مكتوم
واخذ يمشي في شوارع الرياض شارع شارع
لين ما وصل لبيته ودخل سيارته ونزل من سيارته
وكن يبغى يدخل يشوف الانسان الي تركها مجروحها
لاكن في شيء بداخلها يمنعه انه يدخل
بيتها
بس تناس الشيء الي بداخلها ونسى همه وحزنه وولده الي راح في لحضه
وصل عندالباب وفتحه بهدوء ودخل وشاف البيت مظلم مثل حياته
ودخل الصاله الي كانت مظلمه من جميع جهاتها ماكان فيها غير نور نايم على الكنبه
بسام شاف امل نايمه على الكنبه وهي جالسه نسى كل الي صار لها في ها البيت الي صار اسمه بيت الرعب
قرب من امل وتأكد انها نايمه
وشلح جزمته عشان ما يطلع صوت
وحملها بين يدينها وصعدها للغرفه وكان جسمها ساخن
بسام حط امل على السرير بكل هدوء وغطها
ونزل للمطبخ وطلع من البراد ثلج وجلس يدور في دواليب المطبخ فوطه صفيره
لاكن ما حصل واخذ الثلج وحطه مع مويه وحطه على الطاوله
وسمع خطوات جايه للمطبخ ولف وشاف الشغاله
الشغاله:مستر بسام اش يسوي انت هنا
بسام:بيت وكيف انتي من جابك من بيت مستر بو عادل
الشغاله:انا يعرف انا بيت انتا بس ليه في يدخل من حرامي
بسام:جاوبيني من جابك هنا
الشغاله:مدام ام عادل
بسام اخذ الثلج مع المويه وصعد الدرج ووصل عند نهاية الدرج

بسام نزل درجتين زياده عشان يكلم الشغاله:سانتا وربي ان قلتي ل امل لا اقص لسانك واسفرك فاهمه
الشغاله:لالا خلاص انا ما في يقول
وكمل صعد الدرج
ووصل للغرفه المظلمه الي ماكان فيها غير نور الاصفر خافة عند السرير الي عليها غطاء احمر وذهبي
ودخل وتذكر انه نسى لايجيب فوطه ما حب ينزل
فتح دولاب ملابسه وطلع تيشريت لونه احمر وترك الولاب مفتوح وطاحت منه كم تيشريت
بسام في نفسه هذا يصلح نسوي فيه كمادت ولالا يلا نسوي فيه ماعندي شيء غيره
بسام في ها المواقف تنقلب مشاعرها 180 درجه
بسام خلص كمدات ل امل
وكان ما سك ايدها وباس ايدها
وجلس يتأمل في ملامحها لين الساعه 3ونصف
وسمع صوت المؤذ ن بس ما اعطى اي اهتمام وبعد خمس دقايق سمع صوت منبه الساعه الي جنب السرير
وصارت امل تحرك
وبسرعه من غير ماتحس امل في بسام طلع من الغرفه
ووهو نازل من الدرج التقى في الشغاله
بسام:سانتا حطي بالك على امل واي شيء يصير اتصلي فيني هذا رقمي
وهذا فلوس حطيهم بدرج امل بس من غير ما تحس
وبحركه سريعه بسام اختفى من البيت
وهو با الطريق للفندق كان فرحان ومبسوطه
ونفسه ما يتركه ولا ثانيه لمن شافه في ها لحاله حسى ان هو قسى عليها كثير
بس للحين مصر انها تستاهل ها القسوى
ا........................(((بيت فواز)))...........................
تغريد:فوفو خلاص افتح عيوني وربي اعتميت
فواز:لالا انتظري لسى ما وصلنا
تغريد:مطولين
فواز:لالا خلاص قربنا نوصل
دخل فواز مع امل الغرفه
الي كان لونها احمر واصفر والسرير كان في وسط الغرفه وحوليه ستاير حرير وحده لونه احمر والثانيه لونه اصفر
وكانت الغرفه كلها شمع اصفر واحمر
وكانت فيها ثلاث شنط لونها احمر لي كان فيها اغراض لتغريد
وكان على مفرش السرير الي لونه احمر ورد ابيض
وفي وسط السرير قلب احمر متوسط الحجم الي كان فيها صورتها وصورته ودبل جديده
تغريد:فواز ارجع عند اهلي
فواز:لالالالا خلاص افتحي عيونك
تغريد فتحت عيونها وشافت الغرفه وحست انها بحلم
وكانت فرحانه مرررره
تغريد:فواز كل هذا عشاني
فواز ضم تغريد:اجل عشان مين
تغريد:مشكور حياتي
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0قراءة ممتعه مع اسيرة الذكريات
واتمنى من كل قلبي انكم تعذروني على التأخيررررررر
واسفـــــــــــــــــــــــــــــــــــه ومليون اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
واتمنى واتمنى واتمنى تعذروووووووووووووووووني

*****************************************************

سكون الليل 24-05-08 11:07 AM

يعطيك العافيه ومعذوره حبيبتي
مره فرحت لفواز وتغريد
بس البنات اللي مع طلال وش صار عليهم حرام لا تقولين حادث لا
وننتظر جديدك حياتي لاتطولي

اسيرة الذكريات 24-05-08 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل (المشاركة 1432827)
يعطيك العافيه ومعذوره حبيبتي
مره فرحت لفواز وتغريد
بس البنات اللي مع طلال وش صار عليهم حرام لا تقولين حادث لا
وننتظر جديدك حياتي لاتطولي

الله يعافيك

لالالا ان شاء الله ماراح اطول
والي راح اكتبه بيكون اخر بارت قبل الاختبارات

الحلو اللاذع 24-05-08 11:52 PM

هلااااااااااااا أسورة ويييييييييييينك طولتي










لا لا لا ألف سلامة خخخخخخخ :lol::lol::lol::lol:









معذوره بتحصل كتييييييييييييييييير خخخخخخخ :lol::lol::lol:








كالعادة بارت راااااااااااااائع :rfb04470::rfb04470::rfb04470::rfb04470:



وأحداث خطيرة ومثيرة :dancingmonkeyff8:


طلال وخواته خخخخخخ :lol::lol:


البنات ويا بعض خخخخخخخ :lol::lol:


حرام اللي صار لرهف خخخخخخخخ مقلبين ورا بعض جامده :lol:


ايش صار لطلال واللي معاه وقفتي قلبي الله يستر :f63:


بسام وأمل وحياة الجحيم وأنعدام الأمل :party0033:


فواز وتغريد حركات ورومنس وه وه بس راحت البنت فيها خخخخخ :lol::lol::lol:


عزوزي أرجع يالله بسرعة عشان نوفي :friends:


سوزان ودحيم الله لايغير عليهم :f63:




يسلمواااااااااااااااااااااااا ياقمر علي البارت :flowers2::flowers2::flowers2:





ننتظر القادم بكل لهفة وشوق :friends:





تحياتي لك :flowers2:

BENT EL-Q8 25-05-08 09:49 AM

مثل ما عودتينا بارت اكثر من رائع
اول شي سوري عالتأخير
بس
النت انقطع على حظي واليوم رجع
رهف
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مسكينة
مادري ليش احس انها رح تاخذ يا مازن يا سعد
طلال ودانة والي معاهم بالسيارة
ان شاء الله ما يكون صار فيهم شي
نوف
حرااااااااااااااااااااااااااااام
بس
زين الي ردت عليها سارة
مادري ليش احس انج بتموتينها
بس
ان شاء الله لأ
فاتن
سخيفة
هذا وعبدالعزيز ما تزوجها وجذي سوت شلون لو خذاها
الله يستر
تغريد وفواز
الله لا يفرقهم
بسام
زين في تطور بحالته
الله يحنن قلبه عليها
الي يأخذ شيء مو له عمره ماراح يحس با السعاده لانه اخذ شيء مو له
اعتقد ان عبدالعزيز الي قال جذي
وسوري مرة ثانية
تقبلي مروري

اسيرة الذكريات 25-05-08 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع (المشاركة 1434246)
هلااااااااااااا أسورة ويييييييييييينك طولتي










لا لا لا ألف سلامة خخخخخخخ :lol::lol::lol::lol:









معذوره بتحصل كتييييييييييييييييير خخخخخخخ :lol::lol::lol:








كالعادة بارت راااااااااااااائع :rfb04470::rfb04470::rfb04470::rfb04470:



وأحداث خطيرة ومثيرة :dancingmonkeyff8:


طلال وخواته خخخخخخ :lol::lol:


البنات ويا بعض خخخخخخخ :lol::lol:


حرام اللي صار لرهف خخخخخخخخ مقلبين ورا بعض جامده :lol:


ايش صار لطلال واللي معاه وقفتي قلبي الله يستر :f63:


بسام وأمل وحياة الجحيم وأنعدام الأمل :party0033:


فواز وتغريد حركات ورومنس وه وه بس راحت البنت فيها خخخخخ :lol::lol::lol:


عزوزي أرجع يالله بسرعة عشان نوفي :friends:


سوزان ودحيم الله لايغير عليهم :f63:




يسلمواااااااااااااااااااااااا ياقمر علي البارت :flowers2::flowers2::flowers2:





ننتظر القادم بكل لهفة وشوق :friends:





تحياتي لك :flowers2:


مشكوره يا بعد عمررررررررررررررري
على المرور الي نوررررررر الصفحه

وان شاء الله يعمري الباااااااااارت يكون قريب

ومرثانيه مشكوووووووووووره

اسيرة الذكريات 25-05-08 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 (المشاركة 1434844)
مثل ما عودتينا بارت اكثر من رائع
اول شي سوري عالتأخير
بس
النت انقطع على حظي واليوم رجع
رهف
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مسكينة
مادري ليش احس انها رح تاخذ يا مازن يا سعد
طلال ودانة والي معاهم بالسيارة
ان شاء الله ما يكون صار فيهم شي
نوف
حرااااااااااااااااااااااااااااام
بس
زين الي ردت عليها سارة
مادري ليش احس انج بتموتينها
بس
ان شاء الله لأ
فاتن
سخيفة
هذا وعبدالعزيز ما تزوجها وجذي سوت شلون لو خذاها
الله يستر
تغريد وفواز
الله لا يفرقهم
بسام
زين في تطور بحالته
الله يحنن قلبه عليها
الي يأخذ شيء مو له عمره ماراح يحس با السعاده لانه اخذ شيء مو له
اعتقد ان عبدالعزيز الي قال جذي
وسوري مرة ثانية
تقبلي مروري


مشكوره يا بعد قلبي على المرور العطررررررر
وكلامك صحيح الي قال ها الكلام عبد العزيز
اكيد انتي حابه شخصيته عشان كذا عرفتي
اهنيك على الذكاء

ولا تزعلون كلكم اذكياء

اسيرة الذكريات 01-06-08 07:05 PM

ادري ان البااااارت قصير بس اعذروني لان عندي اختبارات
اليوم بدية اول اختبار
ادعولي ا التوفيق والنجاح
الصباح الساعه التـــــ9ــــــاسعه يوم الاحد
((((دبي))))
شقة عبد العزيز
عبد العزيز نايم على السرير الي لونه ابيض
وعليه غطاء احمر وهو لابس بيجامه زرقه وفيها خطوط با العرض
دق المنبه وعبد العزيز ما انتبه كان غرقان في النوم
وكان يحلم
ان رجال طويل القامه وجه ابيض من البياض ما قدر يعرف مين
راكب سياره رنج روف لونها ابيض ومعه مراءة لابسه عبايه
وركبة السياره وشوي وصار معهم حادث وبعدها ما شاف غير الرجال نازل من لسياره ويصرخ
ومراءه متلطخ با الدم
عبد العزيز قام فزعان من النوم
بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


وقام عبد العزيز مفزوع
وبحركه سريعه دخل واخذ دوش سريع وغير ملابسه
ووقف عند المرايا يعدل شماغه ولبسه نظارتها
وتعطر من عطره المفضل الي علبته بنفسجي غامق والغطاء شبيه با الجوهره
الي من ماركة فرزاجي
واخذ مفاتيح سياره البورش الي لونها فضي
وطلع من الشقه
وقف عند الاصن صير
وطول على ما يفتح ما حب يتأخر اكثر من كذا
نزل من الدرج وهو ما سك شنطه الي من ديور
الي لونها بني
ووصل عند مواقف السيارات وهو مو قادر يلتقط لها نفس
وركب سيارته وشغلها وحرك
((((في الشركه)))
راشد: صباح الخير
خالد:صباح النور
راشد:خالد عبد العزيز اليوم ماراح يجي لانه تو طالع من المستشفى
خالد:طيب والمطلوب
راشد: المطلوب ان اي شخص يطلبه لا تحوله للبيت اعطيه مو عد ثاني علم
خالد:علم
راشد وهو بيطلع من مكتب السكرتير قابل عبد العزيز
راشد:عبد العزيز وش الي جابك انت تعبان
عبد العزيز:ما اقدر اجلس من دون شغل
راشد:صحتك اهم من الشغل عبد العزيز ليه تتعب نفسك
عبد العزيز:راشد سبق وتكلمن في ها الموضوع
راشد:بس انت لا تحافظ على صحتك الصحه تاج
عبد العزيز:طيب تفضل المكتب نتفاهم
راشد:تفضل انت قبل
خالد:الحمد الله على السلامه استاذ عبد العزيز
عبد العزيز:الله يسلمك
ودخل عبد العزيز وراشد المكتب
عبد العزيز:تفضل يا راشد
راشد جلس على االكنب المقابل لمكتب عبد العزيز
راشد:عبدالعزيز تعرف انك غالي علي بس كل الي بقول لك انك لازم تعتني في صحتك وهذا لمصلحتك
عبد العزيز:راشد وربي مو تعبان
راشد بتعصيب:عبد العزيز انت شفت وجهك على المرايا كيف اصفر وذبلان
ورفع اصبعه السبابه وربي يا عبد العزيز اذا اتعبت نفسك في الشغل زياده عن الزوم بتصل في خالتي ام عبد الرحمن وبقول لها وانت عارف وش بتسوي فيك
عبد العزيز بأبتسامه:وتعرف تهدد
راشد:عبد العزيز ممكن ولو سمحت فضلا وليس امرا تتفضل ترجع البيت تريح من غير مطرود
عبد العزيز:وربي اني مريح على الاخر
راشد:عبد العزيز اذا تعزني ارجع للبيت
عبد العزيز:طيب بس عطني ساعه وبرجع
راشد:طيب انا بروح اكمل شغلي وابغى رجع بعد ساعه واخذ للبيت
عبد العزيز:ان شاء الله تأمر امر يا راشد
وخرج راشد من مكتب عبد العزيز
وجلس عبد العزيز يدور با الكرسي ويفكر انها اذا نزل للعيد يكلم امه في موضوع نوف
ودق التلفون
عبد العزيز:هلا من معي
ناصر:اهلين انا ناصر ولا خلاص نسيت صوتي
عبد العزيز:هلا وغلا بنصوري
ناصر:هلا فيك يا الغالي كيفك اخبارك ان شاء الله بخير
عبد العزيز:الحمدالله انت كيفك كيف الاهل
ناصر:كلهم بخير الغالي فيك شيء صوتك متغير
عبدالعزيز:لا ما فيني شيء بس تو صاحي من النوم
ناصر:يا كبرها عند الله عبد العزيز يصحا الساعه تسعه
عبد العزيز:خليها على الله كنت تعبان البارح ودخلت المستشفى
ناصر: الحمد الله على السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
ناصر:ها الغالي ما في اخبار جديده
عبد العزيز:الا فيها واخبار حلوه بعد
ناصر:سمعني
عبد العزيز:قررت اخطب نوف
ناصر:نووووووف
عبد العزيز:ايه نوف
ناصر :بس نوف
عبد العزيز:وش فيها نوف
ناصر كان عارف ان نوف انخطبة لحمدان وهي موافقه بس مو قادر يقول لعبد العزيز خايف لا يصير فيه شيء
ناصر:لالا ما فيها شيء بس تو اعرف ان اسمها نوف
عبد العزيز:ناصر ما اصدقك انا قبل ها المره قلت لك اسمها
ناصر:نسيت عبد العزيز اسمعني للأخر انت لازم تنسى نوف مثل ما نسيت امل انت لازم تفهم انك ما تقدر تملكها وانت للحين ما تعرف الجواب
اطلع من الوهم الي معيش نفسك فيه ابغى تفهم انك مو كل شيء تبيه لازم يصير قبل ها المره من سنه قلت امل لي ماراح احد يأخذها مني وهذي امل وتزوجت
وقلت نوف لك ماراح تتركها لاتحد غيرك ويمكن ترفضك او تتزوجك انسان غيرك عبد العزيز اصح اصح لا تعيش في وهم ولمن تصح من الوهم تنصدم والوهم هو الي بضيعك
عبد العزيز:ناصر انت تعرف ولد عمك اذا حط شيء في بالها لازم يصير
ناصر:عبد العزيز انت مشكلتك مو راضي تفهم ولا تبغى احد يفهمك
عبد العزيز بنرفزه:ناصر يعني انا عايش بوهم طيب ليها انا ربي بلاني
ناصر:عبد العزيز خلاص انسى السالفه
عبد العزيز:لالالا ابغى اعرف ليه
ناصر:عزوز تبغى تعرف اني مشتاق لك ولا تبغى تعرف اني هلكنا من المجله وولا تبغى تعرف اني
عبد العزيز نسى بسرعه: وانا مشتاق لديره واهلها وبذات انت
ناصر:مشتاق لي ولا لحد ثاني
عبد العزيز:مشتاق لكم كلكم
ناصر:طيب يا بو نواف مع السلامه سلم لي على راشد
عبد العزيز:طيب مع السلامه
وسكر الخط
عبد العزيز يبغى يعرف ليه ناصر قال ها الكلام
عماد دخل مكتب السكرتير خالد
خالد:هلا عماد
عماد:اهلين
خالد:وش فيك قالب خلقتك
عماد:الاخبار ما تسر
خالد:وش صاير
عماد:الشركه اليابنيه فكة كل العقود الي معنا وراحت لشركه ثانيه
خالد:طيب ليه ما عرفت الاسباب
عماد: رئيسهم مو راضي يتكلم او يوضح ليه
خالد:يعني الشركه الان خسرة
عماد:ما خسرة بس شبه خسرانه
خالد:عبد العزيز اذا سمع راح يزعل
عماد:لازم يعرف
خالد:طيب ادخل قوله وش تنتظر يمكن يقدر يسوي شيء
عماد:ما اعتقد
عماد دق الباب الخشبي لمكتب عبد العزيز
عبد العزيز:تفضل
عماد:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين تفضل
عماد:والله ما ني عارف ايش اقولك
عبد العزيز: قول كل الي عندك
عماد:عبد العزيز الشركه اليابنيه فكة كل العقود الي عقدتهم معنا وانضمت لشركه ثانيه واخذت الربح
عبد العزيز فز من مكانه:وشوو فكة العقود
عماد:ايه نعم والشركه الحين شبه خسرانه
عبد العزيز بعصبيه:انت تعرف معنى الكلام الي تقوله يعني الشركه خسرة وطاحة با الحضيض
عماد:هذا الي صار
عبد العزيز بصراخ:انضمت لي اي شركه وليه
عماد: اتعاقدة مع شركه سلمان العاجي بس السبب ما عرفته
عبد العزيز:قلت لي سلمان العاجي ولد ناصر العاجي الله يرحمه
عماد:ايه نعم
عبد العزيز:انت وربعك ليه ما تصرفتوا ولا ما تفهمون
عماد:عبد العزيز اليوم الصباح اتصلوا فيني وقالوا
عبد العزيز:طيب ما ارسلوا لك تعويض
عماد:قالوا انا حنا ما التزمان عشان كذا ما في تعويض
عبد العزيز:وش ها الكلام الي مأخوذ خيرها الان تجيب لي عنوان شركة سلمان العاجي
عماد:ان شاء الله
راشد جااء بسرعه ودخل مكتب عبد العزيز
راشد: عبد العزيز يلا على البيت
عبد العزيز: راشد حنا في مصيبه

عماد:الشركه اليابنيه فكة العقود
راشد:وشو انا اليوم الصباح ارسلت لهم الربح
عبد العزيز:وكم الي ارسلت لهم
راشد:10000000
عبد العزيز: روح للمقر حقهم واخذ الاوراق معك واخذ الفلوس منم لان اذا ما رجعوا لنا الشركة بطيح فوق راسي
عماد:بس انا سويت ها الشيء وما قبلوا قالوا هذا بدل اتعابهم لان ر ست علينا المناقصه
عبد العزيز:يعني المناقصه رست علينا اذا كذا نقدر نوصلهم للحضيض
دخل خالد
خالد:عبد العزيز شخص يبغى يقابلك
عبد العزيز:دخله
خالد:تفضل
دخل سلمان.....
عبد العزيز فز من مكانه وهو معصب:ولك عين تجي
راشد:عبد العزيز هدا عشان تفاهم
سلمان قرب من عبد العزيز وسلم عليه ورص علي ايده:هلا بعبد العزيز
عبد العزيز من غير نفس:اهلين تفضل
سلمان:ها وش اخبار شركتك
عبد العزيز:ماشاء الله يعني ما تعرف صدق الي قال يقتل القتيل ويمشي في جنازته
سلمان: وش قصدك
عبد العزيز بنرفزه:يعني مافي ي البلد كلها الا الشركه الي متعاقدين معه
سلمان:التجاه شطاره
عبد العزيز:من متى صارت التجارة سرقه
سلمان:الزم حدودك وانا ما سرقتهم بس كل الي سويته قدمت لهم عرض وعجبهم
عبد العزيز:ما شاء الله حافظ الدرس عدل
سلمان فز من مكانه وقرب من عبد العزيز
سلمان بستهزاء:روح لبوك يعلمك فن التجاره
عبد العزيز: من متى صرت تعرف فن التجاره ولا بطلت من معاكسة بنات خلق الله واتجهة لسرقه
سلمان مسك عبد العزيز من جيبه وطاحت شماغه على الارض
راشد وعماد جاءو عشان يفكونه
عبد العزيز فكة نفسه ومسك سلمان من جيبه وسنده عند الجدار
عبد العزيز:الظاهر نسيت من انا
سلمان:ههه انت واحد حيوان عايش في زباله
راشد:احترم نفسك
عبد العزيز:اتركوني اتفاهم معه واطلعوا
طلع راشد وعماد
عبد العزيز حط عينه في عين سلمان:اذا انا مثل ما قلت عايش في زباله كان رديت عليك بس الحمدالله انا تربية احسن تربيه
سلمان:تعرف انك وقح
عبد العزيز رص على رقبة سلمان:اذا انا وقح فا انت اوقح
سلمان:ابغى اعرف شيء واحد انت ليه مسوي نفسك رجال على ولا شيء
عبد العزيزوهو ماسك سلمان وجلسه على الكرسي:انا رجال عضبن عنك
سلمان شاف سكين الرسايل(فتاح الرسائل) الي لونه ذهبي ومسكتها بونيه
سلمان اخذ فرصه عشان ينتقم من عبد العزيز
واخذها ولف ايدها عشان يطعن عبد العزيز في ظهرها
لان عبد العزيز كان ماسكه من جيبه ويناظر فيه وهو على الكنب
سلمان قربها من ظهر عبد العزيز يبغى يطعنه
عبد العزيز.................
0000000000000000بعد مرور18يوم وانتهى رمضان0000000000000
بيت بو حمد
يوم العيد
حمد في غرفتها كان واقف على المرايا يشوف شماغها
وحمد بطبيعتة جذاب من غير شيء ابيض متوسط الطول وعريض
وفي شويت ملامح من عبد العزيز وصفات
حمد تعطر
ونزل لصاله وكانت هاديه ومافيها غير ام حمد
حمد قرب من امه وباس راسه
حمد:كل عام وانتي بخير
ام حمد: وانت بصحه وسلامه
حمد كان بقلبه كلام يقرقع بس هو بطبيعته يستحي وينحرج على اقل شيء
ام حمد:حمد ودك تقول شيء
حمد:لالالا ما عندي شيء
ام حمد:اكيد
حمد:اكيد الا فين البنات للحين ما لبسوا
ام حمد:الا جالسين يجهزون
حمد:طيب انا بروح اشوف الوالد وامر على ناصر وسعد
ام حمد:سعد ما قام بس ناصر يتروش
حمد بخطوات بطيء صعدالدرج ووصل عند غرفة بو حمد
دق الباب
بو حمد:تفضل
حمد:كل وانت بخير
بوحمد:وانت بصحه وسلامه
حمد:يبه مو كأن تأخرنا على عمي فهد
بوحمد:الحين بنطلع بس ننتظر ناصر وسعد
حمد: سعد لسى ما قام
بوحمد:طيب يكفي انت ناصر نروح نصلي وبعدها نروح المجلس لعمك
حمد:طيب عن اذنك
وطلع حمد من غرفة ابوها وراح عند غرفة ناصر
وقف عند الباب
حمد:ناصر مطول في اللبس
ناصر:لالا خلصت الباب مفتوح ادخل
دخل حمد وجاها ناصر وبوسه وعايد عليه
حمد:يلا نصور الوالد ينتظر
ناصر:يلا جاي وراك
ناصر وهو بيطلع حس بدوخه ومسك في مسكة الباب
حمد:ناصر وش بلاك
ناصر:لالالا ولا شيء
حمد:طيب يلا امشى الا اتصلت عيدة في الغالي
ناصر:دقيت عليه مايرد حاولت من امسى مايرد
حمد:حتى انا اليوم دقيت ما يرد طيب دق على راشد
ناصر:اتصلت فيه قال انه ما شفاة من يومين وجوالها ما يرد عليه
حمد:يمكن ناسيه في مكان او
ناصر:حمد انا خايف لا يكون صار فيه شيء
حمد:لالالا ان شاء الله
0000000000000000000000000000000000000بيت بسام00000000000000
امل جالسه في الصاله وحزينه ولا كأن اليوم عيد وفرحه
لانها فاقد شيء كبير في حياتها
وفي هذاك الهدوء الي عام البيت
صوت تيلفون
امل من غير شعور راح ركض ترد على التلفون كأنه حاسه ان المتصل بسام
امل:هلا
بسام:اهلين كل عام وانتي بخير
امل:وانت بصحه وسلامه
بسام:جهزي مكان ان جايب اغراض العروس
حبيبتي
امل ماسكه التليفون وهي مش قادر تأخذ نفس
بسام:الو الو
امل ما جاوبته وسكرت الخط
امل حسة بحراره في عيونها ونزلت دموعها
وجلست على السرير وحاضن بلوزه بسام وعيونها نهر من الدموع
وكانت مشغله اغنيه
حاول تختار بيني وبينها احسن تظلمني وتظلمه خلي بقلبك وحده
عشان بيه تحس ام لوحد معك تكون انت معندك قلبين عشان بيه وبيا تحس
انا مش انانيه انا مش انانيه انا ممكن اسبيكم وامشي انا مش انانيه ان مش انانيه انا عازيك لي لوحدي
قرر تبغى معاها او معااااي
امل سمعت صوت الباب
ودخلت الحمام بسرعه وغسلت وجهه
وجلست عند التلفزيون
دخل بسام وهو ينادي
حبيبتي يلا
اما حسة بنار في قلبها

ووقفة تنتظر دخولهم وهي مش قادره توقف على رجولها
وايدنها ترجف
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0


0
0
0
0
0
0
00
00
00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

0قراءة ممتعه
مع اسيرة الذكــــــــــــــــــــــــــــــــــــريات
سلام يا عسولين
*********************************************************

الحلو اللاذع 02-06-08 12:25 AM

ادري ان البااااارت قصير بس اعذروني لان عندي اختبارات
اليوم بدية اول اختبار
ادعولي ا التوفيق والنجاح





يسلمواااااااااااااااااااااا :flowers2::flowers2: على البارت الحلووووووووووووووووووووو :55::55:



ولا يهمك ياقمر :lol: أهم شئ شدي :7_5_129: حيلك والله يوفقك :f63: ولا أعاد أشوفك الا بعد



ما تخلص أختباراتك :party0033:



فاهمة :friends: خخخخخ :lol::lol::lol:




تحياتي لك :flowers2:

BENT EL-Q8 03-06-08 10:48 AM

اسووووووووووووووووور
اذبحج؟
ولا
اذبحج؟
يعني لازم حركات الاخراج هاذي
عبد العزيز
مسكين
بس
زين سوى ناصر و طلعه من الوهم الي عايش فيه
المشكلة ان عبد العزيز واااثق ان نوف بتكون له
وان محد رح ياخذها
الله يعينه
اتوقع انه بالمستشفى او تعبان وراشد جذب عليهم
اما الحلم الي حلمه
فاعتقد انها نوف مع ريلها و سوو حادث
و
الله يستر
امل
مسكينة
بدال لا تفرح بالعيد
خرب عليها فرحتها بسام
الله يعينها
اتوقع انها بتطيح عليهم
بسام
ما اعتقد انه سوواها و تزوج
وما اعتقد ان اهله يوافقون
اممممم
واذا صج تزوج
اعتقد انه بس يبي يحر امل ويخرب عليها فرحتها بالعيد مثل ما خربت فرحته بولده
الله يعينه على روحه
آخر شي
سوووووووووري عالتأخير
تقبلي مروري:flowers2:

سكون الليل 03-06-08 12:11 PM

مرحبا ياقمر البارت رائع وأحداث مشوقة
الله يوفقك ياحلوة وينجحك
لا تعليق على الأحداث

اسيرة الذكريات 30-06-08 07:06 PM

هذا الباررررررررررررررررررت ووصل
وطووووووووويل كثيرررررررر
انتظر تعلقكم
جلست امل على الكنب وحاطه ايدينها وتضغط عليه وتطلع كل ما فيها
وسمعت صوت الباب ينفتح وصوت خطوات بساااااااااااااااام
وهي مجهزة نفسها لاستقبال المفاجئه

وشافته وصل عند السيب حق الصاله من غير العروسه الي قال عليها
وقامت تطلطل وراها ماشفت حد غير الاكياس الي في يده
ومن غير شعور امل رمة جوالها وراحت تركض لبسام
وضمته ضم قويه لان صار لها اكثر من اربع اشهر ما شفته
بسام بوس امل:سامحني انا غلطت عليك كثير
امل ودموعها تسيل على خدودها:لا يا بسام انا الي اسفه مو انت
بسام يحاول يضحك امل ولا يجلس يبكي مع امل
يعني نتهاوش من جديد
امل بأبتسامه :لالالا حبيبي تعال ادخل
بسام ضم امل زود:يا ني مشتاقه لضحكتك
طيب امل مافي وقت بسرعه خذي ها الملابس واللبسي وانزلي بسرعه
امل قربة بسام وباسته: من الفرحه نسيت لا اقول لك كل عام وانت بخير
بسام مبتسم:كل سنه وانا وانتي سوا
امل:انت لبست
بسام مد بوزة وقطب حواجبه:اف ما شميتي ريحة عطري
امل :هههههههههههههههههههههه بلا شميتها
بسام:جعل ها الضحكه دوم ماتفارق شفايفك
امل حطة ايدها على وجه بسام:حبيبي ضعفان كثير
بسام:هذا كل بسبب فراقك
امل:اكيد
بسام:اكيد يلا نمشي
00000000000000000000000000((بيت بونايف)))00000000000000000000000
نايف:كل عام وانتو بخير يا اغلى ناسي
نوف:متأكد حنا اغلى ناسك
نايف:ليه انتي شاكه
بو نايف:وانت واختك اغلى ناسي
نوف:يؤيؤ ابوي امي بتزعل
بونايف:هي مكانه فوق الغلا
نايف:نوف قومي نطلع مالنا محل بينهم
ام نايف:ههههههههههههههههه
نايف:يمه جهزوا نفسكم اليوم بعد صلاة المغرب حمدان واهله بيجون يخطبون احلى بنت با الدنيا
نوف بحيه:انا بروح اسوي لكم فطور
نايف غمز لها:استحيتي
نوف:نايف وبعدين
0000000000000000000000000000000000((بيت بو عبد الرحمن))000000000000000000000......
دق التلفون في ساعات الصباح
في يوم عيد وشروق الشمس بوجه جديد
لي اول يوم عيد وفرح
صحت رهف مفزوعه
ونزلت ترد علي التلفون
رهف بفزعه:هلا
شوق:رهف ابووي ابوي
رهف خافت:شوق ماني فاهم شيء
شوق وهي تبكي وصوتها مو واضح من البكي:رهف ابوووي ابوووي ما يتحرك واخذوه اخواني المستشفى وامي اكلمها ماترد علي جالس مكان ما طاح ابوي ما تتكلم بس تناظر وتصيح
ونوره تصرخ في غرفتها
وانا مو عارفه كيف ابووي طاح
رهف وهي تبكي:طيب الحين الحين اقول لبوي وامي ونجي
رهف سكرة التلفون
وراحت ركض لغرفة امها وابوها ومن غير ما تدق الباب دخلت الغرفه
ووقفة عند الباب وصرخه بجنون ابووووي عميييييي
ابو عبد الرحمن كان يتروش في الحمام اول ما سمع صوت بنته سكر الدوش واخذروب الحمام والبسه وطلع
ومسك رهف من كتوفها وهي تبكي
بو عبد الرحمن:وش فيه عمك
رهف:شوق تقول انه طاح وما يتحرك واخذوه للمستشفى ومرت عمي ماتتكلم جالسه مكانه
بو عبد الرحمن وهو مصدوم:روحي البسي عباتك
وقومي عبد الرحمن وطلال ودانه
رهف ودموعها على وجهه
دخلت غرفة اخوها عبد الرحمن
ووقفة جمب سريره
رهف:دحيم قوم عمي تعبان
دحيم :اهههههههههم
رهف وهي تصرخ عليه:قوووووم عمي بالمستشفى
عبد الرحمن فز من السرير: ايششششششش وشش فيه
رهف :مدري بس ابوي قالي اقومك
عبدالرحمن: طيب طيب جاي
وطلعت بعد ما دخ اخوها الحمام يغسل وجه
وهي في طريقه لطلال
لقته قايم وعارف با السالفه
طلال ضمى رهف:خلاص حبيبتي ان شاء الله يكون بخير
رهف:بس شوق كانت تصرخ وتقول انه ما يتحرك
طلال:طيب اكيد ما فيه شيء بس تعب شووي
طلع بو عبد الرحمن من غرفته مستعجل والشماغ في ايدة وعقاله ووراة ام عبد الرحمن لابسه عباتها
وبنفس الوقت طلع عبد الرحمن ووقف معهم بصاله
بو عبد الرحمن:طلال انت وعبد الرحمن الحقوين للمستشفى انا بوصل امك وخواتك بيت عمك
طلال:ان شاء الله
رحت رهف ورا امها وابوها نازله الدرج وا معها طلال عشان ينزل مع عبد الرحمن الي كان ماسك درابزين الدرج
عبدالرحمن ووجه معفوس:طلال ما اتوقع عمي يقوم بعد ها الطيحه
طلال:ليه تقول كذا انت مجنون
عبد الرحمن:حلال عمي كله راح عمي خسر كل ما عنده
طلال:وانت كيف عرفت
عبد الرحمن:اتصل واحد من الربع وقالي ان المخازن والشركة احترقوا اليوم الفجر
طلال:طيب يلا نمشي
........................(((((بيت بوبسام))).................................

صوت بو بسام يهز البيت
بوبسام وهو حزين:ام بسام ام بسام
ام بسام:نعم وش بلاك تصرخ
بو بسام بعجله:بوحمد طاح عليهم
ام بسام حطه يدها على قلبها: خير ان شالله انتظرني بجيب عباتي وبجي معك
الله يعينك يا ام حمد


بو بسام اتصل في اخوه بو عادل
بوبسام:هلا بوعادل كيفك اخبارك
بوعادل:اهلين بو بسام مو العاده تتصل ها الوقت فيكم شيء
بو بسام:لالا بس بوحمد تعب شوي ودخل المستشفى
بوعادل مو مصدق: ها يلا خلاص انا جاي الان
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 ((((في المستشفى))))000000000000000000000000000
حمد جالس في صالة الانتظار وحاضن راسه بين ايديه و ينتظر خبر عن ابوه
وناصر واقف ومسند كل جسمه على الجدار وازرير ثوبه مفتوحه وشكله مبهدل
وسعد منهار وجالس على الارض لانه اول مره يشوف ابوه في ها الحال ودموعه في عيونه
وصل المستشفى بو عبد الرحمن وبوعادل وبو بسام وعبد الرحمن وطلال وبسام وعادل ومازن
بوعبد الرحمن وهو يهرول لعيال اخوة:ها حمد الوالد وش فيه
حمد وصوته مخنوق وحيله مهدود:وربي يا عمي مادري كنت نايم وسمعت صراخ امي وبعدها قالي الشركة والمخازن وطاح على الارض ولا عاد يتحرك
حمد ضمى عمه ما قدر يستحمل كل الي صار مو قادر يستوعب انهم اخسر كل شي وفيه احنمال يخسر ابوة بعد وقام يصيح
بوعادل ضمى سعد لانه كان منهار ومو قادر يعبر عن الحزن الي هو فيه الا بلبكا:معليش يا ولدي ان شاء الله بيقوم وبشوفه وبتسولف معه
طلعت الدكتوره وجات ناحيتهم وهي تعدل بنظاراتها وخايفه من ردة فعلهم

بوبسام شاف الدكتور وسئلها بسرعه:ها بشري
الدكتوره وهي تشبك ايديها في بعض:وش تقرب للمريض
بوبسام وهو خايف:انا اخوه
الدكتوره وهي ترجع وتحط ايديها في جيوب الوايت كوت:والله مدري وش اقول لك بس هو تعرض لصدمه قويه وجاته جلطة في القلب
واحتمال انه ما يعيش وحنا سوينا اللازم والباقي على الله
ناصر وهو مو مصدق من ايدة في الهوى وترتجف:انت وش تقولين انت مجنونه
بوبسام مسك ناصر:ناصر هدي هدي
ناصر وهو يناضر عمه وكنه صخرة وطاحت على صدرة:كيف اهدي وابوي في ذا الحال وش اقول لمي ابوي عايش وماهو عايش
بوعبدالرحمن التفت على الشباب الموجودين وهو حزين:طلال مازن خذو سعد ورحوا
حمد ما قدر يمسك دموعه جلس على الكرسي منهار وسند راسه لجدار وسكر عيونه وفتح ازرير ثوبه وقام يبكي
بوعادل بنفاذ صبر :عبد الرحمن عادل خذو ناصر وحمد واطلعوا من هنا
وطلعوا كل الشباب ما بقى غير بوعبد الرحمن وبوعادل وبو بسام
بوعادل والعبرة تخنقه لاكنه متماسك:بحياتي ما شفته طايح كذا الشديد القوي الحريص يصير فيه كذا
بوبسام وهو يداري دموعه :كل هذا مقدر ومكتوب
بوعبد الرحمن يمثل القوة:اه اه
....................(((في شقة عبد العزيز)))).....................................
راشد وهو وقف عند الباب ومبتسم:كل عام وانت بألف خير
عبدالعزيز يسلم :كل عيد واشوف 10 اولاد عندك
راشد وهو داخل متوجه للكنب:هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز وهو يجلس :يالله متى يجي بكره انزل لسعوديه
راشد كشر:كل هذا طفشت من وجهينا
عبد العزيز:وش ذا الكلام
راشد:طيب عبد العزيز انت لا تسكت عن الي صار في الشركه
يحاول يقتلك وتسكت له
عبد العزيز انحن لقدام وشبك ايديه:ماني ساكت بس حقي بأخذه بيدي وفي الوقت المناسب
راشد وهو يشوف ساعه:طيب يلا عن اذنك بس حبيت امر اعيد عليك وامشي لان العيال ازعجون يبغون يطلعون
عبد العزيز وهو واقف:الله يخليهم لك
راشد وهو متجهز بيطلع:ان شاء الله اشوف عيالك حوليك وكل واحد يصرخ من جه
عبد العزيز بصوت واطي:مافي امل اذا ما وفقت نوف
راشد:يلا فمان الله خلينا نشوفك مو تجلس في السعوديه
عبد العزيز:بحفظ الله وان شاء بتشوفين وبتمل من شوفتي
طلع راشد من عبد العزيز
عبد العزيز اخذ جوالها الاسود 99
واتصل في بيتهم وهو ويجي ويروح
عبد العزيز وش بلاهم ما يردون صار من الساعه 8 اتصل فيهم مايصير ما يردون
يمكن ما قاموا من النوم يسونها
يلا اتصل في ناصر يمكن قام احين
اتصل عبد العزيز في ناصر لاكنه مارد عليه
عبدالعزيز وهو ينزل الجوال من اذنه ومستفرب:مو معقولة ليه مايردون اكيد صاير فيهم شيء
وبعدها اتصل عبد العزيز على جوال دانه لان مو مطمن
دانه بفرح:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين دانوه ليه ماتردون علي البيت لسى ما قمتوا
دانه خايفه شوي:انا قمت الحين بس ما اشوف احد في البيت لا امي ولا ابوي ولا حتى رهف
عبدالعزيز بخوف هو الثاني:طيب اتصلتي فيهم
دانه :اتصل فيهم مايردون لحضة عبد العزيز بشوف الباب مدري من جاين في ها الوقت
دانه فتحت الباب لقت امل استغربت ودا قلبها يضرب بقوة امل جايتنا والكل مو موجود في البيت وش صاير لا يكون صاير شي كبير
لالا اكيد شي كبير ولا ليش ما فيه احد بالبيت وهو اول يوم عيد

امل:هلا دانه
دانه:اهلين
امل:دانه بسرعه البسي عباتك وتعالي معي
دانه خاايفه:ليه
امل ووجه ما يتفسر:عمي مدري وش فيه اخذوه للمستشفى والكل موجود في بيت عمي بوحمد
وعمي مو بخير ابدا
دانه تجمعت الدموع في عينها وخافت اكثر من قبل:طيب امل لحضه ادخلي بس بقول لعبد العزيز والبس عباتي
امل:بس لاتطولين
دانه وشوي وتبكي:هلا عبد العزيز الحين عرفت وش صاير عمي بوحمد تعبان وتقول امل انه مو بخير
يلا اكلمك بعدين
دانه وهي رايحه لدرج لفت :امل طيب انتي كيف عرفتي اني هنا
امل وهي واقفه بنص الصاله :خالتي ام عبد الرحمن اتصلت فيني
دانه وهي تركض على الدرجرحت بسرعه لغرفته وسحبت العبايه ونزلت:طيب يلا انا لبست
وطلعوا من البيت وهم مو عارفين ايش يسون
في السياره
دانه وهي تطق باصابعها :طيب كيف عمي الحين
امل بحزن وعبرة:مدري وش اقول عمي مو بخير عنده جلطة في القلب واحتمال...
دانه بصوت واطي: ييييموووووت لا لا
وبكت امل ودانه وقبل لا يوصلون مسحت كل وحدة دموعها بطرف يدها
ووصلوا بيت بوحمد وعيونه حمره ووجيهم كئيبه وحزينه والفرحه بالعيد غايبه عنهم ونقلب جو الفرح وا والوناسه لجو حزن وهم وغم ونكد
واللاجواء المسيطرة على المكان جو الهدوء والحزن والدموووووووع

دخلت دانه وامل لصاله ولقت تغريد وام عبد الرحمن جالسين عند نورة والانوار مطفيه
مافيه الا النور الي داخل من النوافذ الكبيرة المسدول عليها الستاير الصفرة على بني



امل ودانه:السلام
ام عبد الرحمن وقفت وراحت لهم:ها بشري امل وش قال لك بسام
امل وهي تضم ام عبد الرحمن:خالتي عمي تعبان كثيررر
وبكت وبكت معها دانه وتبدلت تهاني وتبريكات الفرح بتساؤلات ودموع وحزن
نوره انهارت على الكنبه
تغريد وهي تبكي وماسه ايد ها:نوره خلاص عمي بخير خلاص لا تبكين
نوره وهي في نوبه البكي:كيف ما ابكي وانا ما اعرف اذا ابوي عايش ولا ميت
واخواني ما اتصلوا يعني ابوي فيه شيء انا متاكدة
تغريد وهي مو عارفه وش تسوي:نوره قومي معي حبيبتي قومي
نورة : مابغى خليني هنااا خليني ابغى ابوووووووووي جبولي ابوي والله ما ابغى شي غيرة والله
تغريد ما قدرت تتحمل وضمت نور: خلاص كفايه
نورة: ما بغى لا فلوس لا شريكه ولابيت ابغى ابس اشوف ابووووي يا خذون مني كل شي وجيبون ابوي

وجات شوق وهي تسمع صوت اختها المنهارة ورحت وقفت جنبها
شوق : نورة ابوي وش فيه قالك عنه شي قووووووووووليلي
نورة..........
شوق وهي تبكي وتناضر فيهم وحدة وحدة وتصارخ: قولولي ابووووووووووووووي وش فيك
ام حمد جالسه تناضر بناته وتدعي ربها يقوم زوجها وحبيبها ورفيق دربها بسلامه
والله يخليه لعياله
في سياره مازن الهدوء مالي السيارة وكل وحد يفكر بالمصيبه الي حلت
سعد وهو مسند راسه :مازن نزلني البيت بأخذ سيارتي
مازن لف عليه:فين بتروح
سعد مسك راسه وغمض عيونه:بروح في اي مكان بس ما ابغى ادخل البيت واشوف امي
مازن:سعد بس انت الحين منهار قولي اي مكان تبى تروح له واخذك له
سعد باصرار:مازن قلت لك نزلي وخلاص
مازن سمع لي سعد ومايبغى يزيد عليه واخذة لبيتهم
نزل سعد من سيارت مازن ودخل البيت عند سيارته وشغلها ومشى وكانت عيونه مليان دموع
مازن اتصل في طلال
مازن:طلال وينك فيه
طلال:رايح اخذ فطور لعمامي ولشباب في بيتنا
مازن:طلال سعد نزل بيتهم واخذ سيارته ومشى
طلال:انت تعرفه هو ما يحب يجلس مع حد اذا كان مضايق اتركه على راحته
مازن:طيب فمان الله انا بروح بيتكم لشباب
طلال:طيب اشوفك هناك



000000000000000000000000000000000000000000000000((شقة عبدالعزيز))))000000000000000000000000
عبد العزيز اخذ معه شويت اغراض
وراح المطار عشان ينزل السعوديه بأسرع وقت ممكن
وحصل حجز في الدرجة الثالثة وقبل فيه
لان يبغى يعرف وش صار في عمه
اكيد صار فيه شيء كبير لانهم كلهم تجمعوا في بيت عمي
وخاصة ان ناصر مايرد عليه



.........(((بيت بوعبد الرحمن)))..........................
...........
ناصر وقف :يا شباب انا ماشي للبيت
عبد الرحمن:ناصر انتظر افطر وبعدها روح
ناصر بضيق:لالا مالي نفس ابروح اجلس مع الوالده
حمد:طيب اتصل في سعد يروح معك انا مقدر اشوفها كذا انا بروح للوالد المستشفى بس لاتخلي سعد يجي
ناصر:ان شاء الله يلافمان الله
الجميع:بحفظ الرحمن

سعد ارح لمقر الشركه حقة ابوها
انفجع وفتح عيونه على الاخر لمن شاف الشركه مافيها شيء بس شاف المخازن محترقه
ودخل الشركه بسرعه يبغى يتاكد وش صاير وش السالفه مافي حد فيها فاضيه وبذات اليوم لانه عيد والموظفين اجازة
راح لمكتب ابوة شاف الباب مفتوح شوي وفيه حركه داخل المكتب
فتح الباب بكل قوته

سعد:وش تسوي عندك
الرجال خاف ورتبك:انــــنــت وش تبي
سعد باعلى صوته:من انت
الرجال والعرق ينزل من جبهته ورقبته ويدينه:انت وش دخلك فيني ان العامل هنا
سعد زاد من علو صوته:لالا واضح ان العامل والدليل ان اليوم عيد وانت تداوم وبعدين العامل وش يسوي يدخل مكتب المدير ويعفس في الاوراق
الرجال مارد بس التف عليه وناضرة بنضرات حقد
سعد وهو يركز نضراته ياشر عليه باصبعه:موانت صفى
صفى زاد ارتباكه وعرقه :لالالا مو انا
سعد قرب منه ومسكه من ثوبه:انت انت الي حرقت المخازن وخبرت ابوي وكذبت وقلت ان الشركة احترقت وجاي تسرقنا انت تبقى تقتل ابووي
وابوي معتبرك صديق له
صفى: لالا مو انت وخر عني
سعد مسك فيه بكل قوته :اجل مممممممممممين ما فيه الا انت انت
صفى طلع السكين من جيبه وطعن سعد في بطنه طعنتين
سعد وهو يتالم ومنحني ماسك بطنه:يا حقيررررر
صفى وابتسامه خفيفه:سامحني بس انت الي خلتني اسوي فيك كذا
سعد من شدة الالم طاح على الارض ونزف دم كثير وبدى يحس ابشويه خدر في اطرافه طلع الجوال من جيبه بصعوبه وهو يتالمممممممم
واتصل في ناصر
سعد وصوته يتقطع وبدى يفقد الوعي:نـــ ــــ اصـــ ـــ ـــ ر انـــ ـــ ـــ ا فــــ ــ ـي الشــ ـــركه
ناصر ومستغرب من صوت اخو:الشركه احترقت الو الوووووووووو سعد
سعد وهو مو حاس بلي حوله :أةةةةةةةةةةاةةة يا يبه اةةةةةةة
ناصر وهو يصرخ:سعد وش فيك وشفيك تكلم
سعد فقد الوعي تماما لان نزف دم كثيررر
ناصر بصراخ اقوى:سعـــــــــــد سعـــــــد

ناصر غير طريقه من البيت لشركه
وموقادر يستوعب الشركه احترقت ووابوة بالمستشفى واخوة يتصل عليه ومايرد ياربييييييييي صبرك صبرك
وصل عند الشركه وقف وهو داخل سيارته مانزل ويفكر كيف الشركه ما احترقت
وهم وصلهم اليوم خبرها نزل بسرعه وركض للبوابه الرئيسيه

دخل ناصر الشركة وهو ينادي:سعد سعد
ووصل عند مكتب ابوه وفتح الباب وشاف سعد مرمي على الارض وغرقان ببركه من دمه
وفي يدة جواله ملطخ بدم

ناصر انشل من المنضر واقف ومايعرف وش يسوي يبغى يحمل اخوه ويركبه في السياره لاكنه ما يقدر ما يبغى يخر ابوةواخو في نفس الوقت
ياربي من الي سوفينا كذا ياربي صبررررررررك ولطفك
نزل تحت ينادى احد يساعده لاكن مافي احد لان اليوم عيد
اخذ جوالها بيد مرتجفه واتصل في الاسعاف

وبعد نصف ساعه وصلت الاسعاف واخذت سعد
وكان صفى يراقب من بعيد
ولمن شافهم تحركوا من المكان
وجات الشرطه وعبة المكان
وخاصة ان ناصر طلب من الشرطه تحرس الشركه

صفى الخبيث
اتصل في بيت بوحمد
في بيت بوحمد الي مكان الحزن والالم
دق التلفون ومحد عاطيه بال لاكنه الي متصل مصر يبغى يحصل اجابه
تغريد :هلا
صفى:الحقوا على سعد مات
تغريد حطت يدها على صدرها:وشو من انت
صفى بمكر:انا فاعل خير
تغريد رمة التلفون
البنات:تغريد وش فيك
تغريد بتأتته: يقول ان ان ان س ع د م مم م مم ااااات
نوره صرخه:لالالالا اخوووووووووووي لالالا
شوق:اغمى عليها
ام عبدالرحمن وام عادل مسكو شوق
ورشوها بمويه
ام بسام وهي تبكي:امل اتصلي في بسام يجي يأخذ شوق المستشفى
امل ودموعه على خدينها:اتصلت فيه مايرد واتصلوا البنات في اخوانهم محد منعم يرد
ام حمد فا كانت ساكتة ماتتكلم مصدومه بس تناظر ودموعه على خدينها
نوره راحت عند امها ومسة ايدها:يمه اخووووووووووووي مات مات
يمه سعد راح ماعاد نشوفه
ياربي قلولي اني في حلم كابوس وبصحى منه لا تخلوني

كذبوني وقلولي تحلمييييييييييييييييييييييي
راحت دانه ورهف يهدونها
وامل وتغريد لشوق المسكينه الي ما تحملت الصاقعه وطاحت عليهم


0000000000000000000000000000000000000000000000000في مطار الملك خالد00000000000000000
عبد العزيز وصل واخذ تكسي وراح لبيتهم واخذ سيارة السواق
عبد العزيز يحاول يتصل في ناصر
واخرين رد ناصر
ناصر:هلا عزوز
عبد العزيز:ناصر انت الان في اي مستشفى
ناصر:انت وش جابك
عبد العزيز:مو موضوعنا في اي مستشفى عمي
ناصر:انا مو مع ابوي انا مع سعد في مستشفى........وابوي في مستشفى...........مع عمامي
عبد العزيز:يلا جايك وبتعلمين السالفه كلها
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
0
0

قراءة ممتعه
مع تحيات
اسيرة الذكريات

اسيرة الذكريات 30-06-08 07:10 PM

جلست امل على الكنب وحاطه ايدينها وتضغط عليه وتطلع كل ما فيها
وسمعت صوت الباب ينفتح وصوت خطوات بساااااااااااااااام
وهي مجهزة نفسها لاستقبال المفاجئه

وشافته وصل عند السيب حق الصاله من غير العروسه الي قال عليها
وقامت تطلطل وراها ماشفت حد غير الاكياس الي في يده
ومن غير شعور امل رمة جوالها وراحت تركض لبسام
وضمته ضم قويه لان صار لها اكثر من اربع اشهر ما شفته
بسام بوس امل:سامحني انا غلطت عليك كثير
امل ودموعها تسيل على خدودها:لا يا بسام انا الي اسفه مو انت
بسام يحاول يضحك امل ولا يجلس يبكي مع امل
يعني نتهاوش من جديد
امل بأبتسامه :لالالا حبيبي تعال ادخل
بسام ضم امل زود:يا ني مشتاقه لضحكتك
طيب امل مافي وقت بسرعه خذي ها الملابس واللبسي وانزلي بسرعه
امل قربة بسام وباسته: من الفرحه نسيت لا اقول لك كل عام وانت بخير
بسام مبتسم:كل سنه وانا وانتي سوا
امل:انت لبست
بسام مد بوزة وقطب حواجبه:اف ما شميتي ريحة عطري
امل :هههههههههههههههههههههه بلا شميتها
بسام:جعل ها الضحكه دوم ماتفارق شفايفك
امل حطة ايدها على وجه بسام:حبيبي ضعفان كثير
بسام:هذا كل بسبب فراقك
امل:اكيد
بسام:اكيد يلا نمشي
00000000000000000000000000((بيت بونايف)))00000000000000000000000
نايف:كل عام وانتو بخير يا اغلى ناسي
نوف:متأكد حنا اغلى ناسك
نايف:ليه انتي شاكه
بو نايف:وانت واختك اغلى ناسي
نوف:يؤيؤ ابوي امي بتزعل
بونايف:هي مكانه فوق الغلا
نايف:نوف قومي نطلع مالنا محل بينهم
ام نايف:ههههههههههههههههه
نايف:يمه جهزوا نفسكم اليوم بعد صلاة المغرب حمدان واهله بيجون يخطبون احلى بنت با الدنيا
نوف بحيه:انا بروح اسوي لكم فطور
نايف غمز لها:استحيتي
نوف:نايف وبعدين
0000000000000000000000000000000000((بيت بو عبد الرحمن))000000000000000000000......
دق التلفون في ساعات الصباح
في يوم عيد وشروق الشمس بوجه جديد
لي اول يوم عيد وفرح
صحت رهف مفزوعه
ونزلت ترد علي التلفون
رهف بفزعه:هلا
شوق:رهف ابووي ابوي
رهف خافت:شوق ماني فاهم شيء
شوق وهي تبكي وصوتها مو واضح من البكي:رهف ابوووي ابوووي ما يتحرك واخذوه اخواني المستشفى وامي اكلمها ماترد علي جالس مكان ما طاح ابوي ما تتكلم بس تناظر وتصيح
ونوره تصرخ في غرفتها
وانا مو عارفه كيف ابووي طاح
رهف وهي تبكي:طيب الحين الحين اقول لبوي وامي ونجي
رهف سكرة التلفون
وراحت ركض لغرفة امها وابوها ومن غير ما تدق الباب دخلت الغرفه
ووقفة عند الباب وصرخه بجنون ابووووي عميييييي
ابو عبد الرحمن كان يتروش في الحمام اول ما سمع صوت بنته سكر الدوش واخذروب الحمام والبسه وطلع
ومسك رهف من كتوفها وهي تبكي
بو عبد الرحمن:وش فيه عمك
رهف:شوق تقول انه طاح وما يتحرك واخذوه للمستشفى ومرت عمي ماتتكلم جالسه مكانه
بو عبد الرحمن وهو مصدوم:روحي البسي عباتك
وقومي عبد الرحمن وطلال ودانه
رهف ودموعها على وجهه
دخلت غرفة اخوها عبد الرحمن
ووقفة جمب سريره
رهف:دحيم قوم عمي تعبان
دحيم :اهههههههههم
رهف وهي تصرخ عليه:قوووووم عمي بالمستشفى
عبد الرحمن فز من السرير: ايششششششش وشش فيه
رهف :مدري بس ابوي قالي اقومك
عبدالرحمن: طيب طيب جاي
وطلعت بعد ما دخ اخوها الحمام يغسل وجه
وهي في طريقه لطلال
لقته قايم وعارف با السالفه
طلال ضمى رهف:خلاص حبيبتي ان شاء الله يكون بخير
رهف:بس شوق كانت تصرخ وتقول انه ما يتحرك
طلال:طيب اكيد ما فيه شيء بس تعب شووي
طلع بو عبد الرحمن من غرفته مستعجل والشماغ في ايدة وعقاله ووراة ام عبد الرحمن لابسه عباتها
وبنفس الوقت طلع عبد الرحمن ووقف معهم بصاله
بو عبد الرحمن:طلال انت وعبد الرحمن الحقوين للمستشفى انا بوصل امك وخواتك بيت عمك
طلال:ان شاء الله
رحت رهف ورا امها وابوها نازله الدرج وا معها طلال عشان ينزل مع عبد الرحمن الي كان ماسك درابزين الدرج
عبدالرحمن ووجه معفوس:طلال ما اتوقع عمي يقوم بعد ها الطيحه
طلال:ليه تقول كذا انت مجنون
عبد الرحمن:حلال عمي كله راح عمي خسر كل ما عنده
طلال:وانت كيف عرفت
عبد الرحمن:اتصل واحد من الربع وقالي ان المخازن والشركة احترقوا اليوم الفجر
طلال:طيب يلا نمشي
........................(((((بيت بوبسام))).................................

صوت بو بسام يهز البيت
بوبسام وهو حزين:ام بسام ام بسام
ام بسام:نعم وش بلاك تصرخ
بو بسام بعجله:بوحمد طاح عليهم
ام بسام حطه يدها على قلبها: خير ان شالله انتظرني بجيب عباتي وبجي معك
الله يعينك يا ام حمد


بو بسام اتصل في اخوه بو عادل
بوبسام:هلا بوعادل كيفك اخبارك
بوعادل:اهلين بو بسام مو العاده تتصل ها الوقت فيكم شيء
بو بسام:لالا بس بوحمد تعب شوي ودخل المستشفى
بوعادل مو مصدق: ها يلا خلاص انا جاي الان
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 ((((في المستشفى))))000000000000000000000000000
حمد جالس في صالة الانتظار وحاضن راسه بين ايديه و ينتظر خبر عن ابوه
وناصر واقف ومسند كل جسمه على الجدار وازرير ثوبه مفتوحه وشكله مبهدل
وسعد منهار وجالس على الارض لانه اول مره يشوف ابوه في ها الحال ودموعه في عيونه
وصل المستشفى بو عبد الرحمن وبوعادل وبو بسام وعبد الرحمن وطلال وبسام وعادل ومازن
بوعبد الرحمن وهو يهرول لعيال اخوة:ها حمد الوالد وش فيه
حمد وصوته مخنوق وحيله مهدود:وربي يا عمي مادري كنت نايم وسمعت صراخ امي وبعدها قالي الشركة والمخازن وطاح على الارض ولا عاد يتحرك
حمد ضمى عمه ما قدر يستحمل كل الي صار مو قادر يستوعب انهم اخسر كل شي وفيه احنمال يخسر ابوة بعد وقام يصيح
بوعادل ضمى سعد لانه كان منهار ومو قادر يعبر عن الحزن الي هو فيه الا بلبكا:معليش يا ولدي ان شاء الله بيقوم وبشوفه وبتسولف معه
طلعت الدكتوره وجات ناحيتهم وهي تعدل بنظاراتها وخايفه من ردة فعلهم

بوبسام شاف الدكتور وسئلها بسرعه:ها بشري
الدكتوره وهي تشبك ايديها في بعض:وش تقرب للمريض
بوبسام وهو خايف:انا اخوه
الدكتوره وهي ترجع وتحط ايديها في جيوب الوايت كوت:والله مدري وش اقول لك بس هو تعرض لصدمه قويه وجاته جلطة في القلب
واحتمال انه ما يعيش وحنا سوينا اللازم والباقي على الله
ناصر وهو مو مصدق من ايدة في الهوى وترتجف:انت وش تقولين انت مجنونه
بوبسام مسك ناصر:ناصر هدي هدي
ناصر وهو يناضر عمه وكنه صخرة وطاحت على صدرة:كيف اهدي وابوي في ذا الحال وش اقول لمي ابوي عايش وماهو عايش
بوعبدالرحمن التفت على الشباب الموجودين وهو حزين:طلال مازن خذو سعد ورحوا
حمد ما قدر يمسك دموعه جلس على الكرسي منهار وسند راسه لجدار وسكر عيونه وفتح ازرير ثوبه وقام يبكي
بوعادل بنفاذ صبر :عبد الرحمن عادل خذو ناصر وحمد واطلعوا من هنا
وطلعوا كل الشباب ما بقى غير بوعبد الرحمن وبوعادل وبو بسام
بوعادل والعبرة تخنقه لاكنه متماسك:بحياتي ما شفته طايح كذا الشديد القوي الحريص يصير فيه كذا
بوبسام وهو يداري دموعه :كل هذا مقدر ومكتوب
بوعبد الرحمن يمثل القوة:اه اه
....................(((في شقة عبد العزيز)))).....................................
راشد وهو وقف عند الباب ومبتسم:كل عام وانت بألف خير
عبدالعزيز يسلم :كل عيد واشوف 10 اولاد عندك
راشد وهو داخل متوجه للكنب:هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز وهو يجلس :يالله متى يجي بكره انزل لسعوديه
راشد كشر:كل هذا طفشت من وجهينا
عبد العزيز:وش ذا الكلام
راشد:طيب عبد العزيز انت لا تسكت عن الي صار في الشركه
يحاول يقتلك وتسكت له
عبد العزيز انحن لقدام وشبك ايديه:ماني ساكت بس حقي بأخذه بيدي وفي الوقت المناسب
راشد وهو يشوف ساعه:طيب يلا عن اذنك بس حبيت امر اعيد عليك وامشي لان العيال ازعجون يبغون يطلعون
عبد العزيز وهو واقف:الله يخليهم لك
راشد وهو متجهز بيطلع:ان شاء الله اشوف عيالك حوليك وكل واحد يصرخ من جه
عبد العزيز بصوت واطي:مافي امل اذا ما وفقت نوف
راشد:يلا فمان الله خلينا نشوفك مو تجلس في السعوديه
عبد العزيز:بحفظ الله وان شاء بتشوفين وبتمل من شوفتي
طلع راشد من عبد العزيز
عبد العزيز اخذ جوالها الاسود 99
واتصل في بيتهم وهو ويجي ويروح
عبد العزيز وش بلاهم ما يردون صار من الساعه 8 اتصل فيهم مايصير ما يردون
يمكن ما قاموا من النوم يسونها
يلا اتصل في ناصر يمكن قام احين
اتصل عبد العزيز في ناصر لاكنه مارد عليه
عبدالعزيز وهو ينزل الجوال من اذنه ومستفرب:مو معقولة ليه مايردون اكيد صاير فيهم شيء
وبعدها اتصل عبد العزيز على جوال دانه لان مو مطمن
دانه بفرح:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين دانوه ليه ماتردون علي البيت لسى ما قمتوا
دانه خايفه شوي:انا قمت الحين بس ما اشوف احد في البيت لا امي ولا ابوي ولا حتى رهف
عبدالعزيز بخوف هو الثاني:طيب اتصلتي فيهم
دانه :اتصل فيهم مايردون لحضة عبد العزيز بشوف الباب مدري من جاين في ها الوقت
دانه فتحت الباب لقت امل استغربت ودا قلبها يضرب بقوة امل جايتنا والكل مو موجود في البيت وش صاير لا يكون صاير شي كبير
لالا اكيد شي كبير ولا ليش ما فيه احد بالبيت وهو اول يوم عيد

امل:هلا دانه
دانه:اهلين
امل:دانه بسرعه البسي عباتك وتعالي معي
دانه خاايفه:ليه
امل ووجه ما يتفسر:عمي مدري وش فيه اخذوه للمستشفى والكل موجود في بيت عمي بوحمد
وعمي مو بخير ابدا
دانه تجمعت الدموع في عينها وخافت اكثر من قبل:طيب امل لحضه ادخلي بس بقول لعبد العزيز والبس عباتي
امل:بس لاتطولين
دانه وشوي وتبكي:هلا عبد العزيز الحين عرفت وش صاير عمي بوحمد تعبان وتقول امل انه مو بخير
يلا اكلمك بعدين
دانه وهي رايحه لدرج لفت :امل طيب انتي كيف عرفتي اني هنا
امل وهي واقفه بنص الصاله :خالتي ام عبد الرحمن اتصلت فيني
دانه وهي تركض على الدرجرحت بسرعه لغرفته وسحبت العبايه ونزلت:طيب يلا انا لبست
وطلعوا من البيت وهم مو عارفين ايش يسون
في السياره
دانه وهي تطق باصابعها :طيب كيف عمي الحين
امل بحزن وعبرة:مدري وش اقول عمي مو بخير عنده جلطة في القلب واحتمال...
دانه بصوت واطي: ييييموووووت لا لا
وبكت امل ودانه وقبل لا يوصلون مسحت كل وحدة دموعها بطرف يدها
ووصلوا بيت بوحمد وعيونه حمره ووجيهم كئيبه وحزينه والفرحه بالعيد غايبه عنهم ونقلب جو الفرح وا والوناسه لجو حزن وهم وغم ونكد
واللاجواء المسيطرة على المكان جو الهدوء والحزن والدموووووووع

دخلت دانه وامل لصاله ولقت تغريد وام عبد الرحمن جالسين عند نورة والانوار مطفيه
مافيه الا النور الي داخل من النوافذ الكبيرة المسدول عليها الستاير الصفرة على بني



امل ودانه:السلام
ام عبد الرحمن وقفت وراحت لهم:ها بشري امل وش قال لك بسام
امل وهي تضم ام عبد الرحمن:خالتي عمي تعبان كثيررر
وبكت وبكت معها دانه وتبدلت تهاني وتبريكات الفرح بتساؤلات ودموع وحزن
نوره انهارت على الكنبه
تغريد وهي تبكي وماسه ايد ها:نوره خلاص عمي بخير خلاص لا تبكين
نوره وهي في نوبه البكي:كيف ما ابكي وانا ما اعرف اذا ابوي عايش ولا ميت
واخواني ما اتصلوا يعني ابوي فيه شيء انا متاكدة
تغريد وهي مو عارفه وش تسوي:نوره قومي معي حبيبتي قومي
نورة : مابغى خليني هنااا خليني ابغى ابوووووووووي جبولي ابوي والله ما ابغى شي غيرة والله
تغريد ما قدرت تتحمل وضمت نور: خلاص كفايه
نورة: ما بغى لا فلوس لا شريكه ولابيت ابغى ابس اشوف ابووووي يا خذون مني كل شي وجيبون ابوي

وجات شوق وهي تسمع صوت اختها المنهارة ورحت وقفت جنبها
شوق : نورة ابوي وش فيه قالك عنه شي قووووووووووليلي
نورة..........
شوق وهي تبكي وتناضر فيهم وحدة وحدة وتصارخ: قولولي ابووووووووووووووي وش فيك
ام حمد جالسه تناضر بناته وتدعي ربها يقوم زوجها وحبيبها ورفيق دربها بسلامه
والله يخليه لعياله
في سياره مازن الهدوء مالي السيارة وكل وحد يفكر بالمصيبه الي حلت
سعد وهو مسند راسه :مازن نزلني البيت بأخذ سيارتي
مازن لف عليه:فين بتروح
سعد مسك راسه وغمض عيونه:بروح في اي مكان بس ما ابغى ادخل البيت واشوف امي
مازن:سعد بس انت الحين منهار قولي اي مكان تبى تروح له واخذك له
سعد باصرار:مازن قلت لك نزلي وخلاص
مازن سمع لي سعد ومايبغى يزيد عليه واخذة لبيتهم
نزل سعد من سيارت مازن ودخل البيت عند سيارته وشغلها ومشى وكانت عيونه مليان دموع
مازن اتصل في طلال
مازن:طلال وينك فيه
طلال:رايح اخذ فطور لعمامي ولشباب في بيتنا
مازن:طلال سعد نزل بيتهم واخذ سيارته ومشى
طلال:انت تعرفه هو ما يحب يجلس مع حد اذا كان مضايق اتركه على راحته
مازن:طيب فمان الله انا بروح بيتكم لشباب
طلال:طيب اشوفك هناك



000000000000000000000000000000000000000000000000((شقة عبدالعزيز))))000000000000000000000000
عبد العزيز اخذ معه شويت اغراض
وراح المطار عشان ينزل السعوديه بأسرع وقت ممكن
وحصل حجز في الدرجة الثالثة وقبل فيه
لان يبغى يعرف وش صار في عمه
اكيد صار فيه شيء كبير لانهم كلهم تجمعوا في بيت عمي
وخاصة ان ناصر مايرد عليه



.........(((بيت بوعبد الرحمن)))..........................
...........
ناصر وقف :يا شباب انا ماشي للبيت
عبد الرحمن:ناصر انتظر افطر وبعدها روح
ناصر بضيق:لالا مالي نفس ابروح اجلس مع الوالده
حمد:طيب اتصل في سعد يروح معك انا مقدر اشوفها كذا انا بروح للوالد المستشفى بس لاتخلي سعد يجي
ناصر:ان شاء الله يلافمان الله
الجميع:بحفظ الرحمن

سعد ارح لمقر الشركه حقة ابوها
انفجع وفتح عيونه على الاخر لمن شاف الشركه مافيها شيء بس شاف المخازن محترقه
ودخل الشركه بسرعه يبغى يتاكد وش صاير وش السالفه مافي حد فيها فاضيه وبذات اليوم لانه عيد والموظفين اجازة
راح لمكتب ابوة شاف الباب مفتوح شوي وفيه حركه داخل المكتب
فتح الباب بكل قوته

سعد:وش تسوي عندك
الرجال خاف ورتبك:انــــنــت وش تبي
سعد باعلى صوته:من انت
الرجال والعرق ينزل من جبهته ورقبته ويدينه:انت وش دخلك فيني ان العامل هنا
سعد زاد من علو صوته:لالا واضح ان العامل والدليل ان اليوم عيد وانت تداوم وبعدين العامل وش يسوي يدخل مكتب المدير ويعفس في الاوراق
الرجال مارد بس التف عليه وناضرة بنضرات حقد
سعد وهو يركز نضراته ياشر عليه باصبعه:موانت صفى
صفى زاد ارتباكه وعرقه :لالالا مو انا
سعد قرب منه ومسكه من ثوبه:انت انت الي حرقت المخازن وخبرت ابوي وكذبت وقلت ان الشركة احترقت وجاي تسرقنا انت تبقى تقتل ابووي
وابوي معتبرك صديق له
صفى: لالا مو انت وخر عني
سعد مسك فيه بكل قوته :اجل مممممممممممين ما فيه الا انت انت
صفى طلع السكين من جيبه وطعن سعد في بطنه طعنتين
سعد وهو يتالم ومنحني ماسك بطنه:يا حقيررررر
صفى وابتسامه خفيفه:سامحني بس انت الي خلتني اسوي فيك كذا
سعد من شدة الالم طاح على الارض ونزف دم كثير وبدى يحس ابشويه خدر في اطرافه طلع الجوال من جيبه بصعوبه وهو يتالمممممممم
واتصل في ناصر
سعد وصوته يتقطع وبدى يفقد الوعي:نـــ ــــ اصـــ ـــ ـــ ر انـــ ـــ ـــ ا فــــ ــ ـي الشــ ـــركه
ناصر ومستغرب من صوت اخو:الشركه احترقت الو الوووووووووو سعد
سعد وهو مو حاس بلي حوله :أةةةةةةةةةةاةةة يا يبه اةةةةةةة
ناصر وهو يصرخ:سعد وش فيك وشفيك تكلم
سعد فقد الوعي تماما لان نزف دم كثيررر
ناصر بصراخ اقوى:سعـــــــــــد سعـــــــد

ناصر غير طريقه من البيت لشركه
وموقادر يستوعب الشركه احترقت ووابوة بالمستشفى واخوة يتصل عليه ومايرد ياربييييييييي صبرك صبرك
وصل عند الشركه وقف وهو داخل سيارته مانزل ويفكر كيف الشركه ما احترقت
وهم وصلهم اليوم خبرها نزل بسرعه وركض للبوابه الرئيسيه

دخل ناصر الشركة وهو ينادي:سعد سعد
ووصل عند مكتب ابوه وفتح الباب وشاف سعد مرمي على الارض وغرقان ببركه من دمه
وفي يدة جواله ملطخ بدم

ناصر انشل من المنضر واقف ومايعرف وش يسوي يبغى يحمل اخوه ويركبه في السياره لاكنه ما يقدر ما يبغى يخر ابوةواخو في نفس الوقت
ياربي من الي سوفينا كذا ياربي صبررررررررك ولطفك
نزل تحت ينادى احد يساعده لاكن مافي احد لان اليوم عيد
اخذ جوالها بيد مرتجفه واتصل في الاسعاف

وبعد نصف ساعه وصلت الاسعاف واخذت سعد
وكان صفى يراقب من بعيد
ولمن شافهم تحركوا من المكان
وجات الشرطه وعبة المكان
وخاصة ان ناصر طلب من الشرطه تحرس الشركه

صفى الخبيث
اتصل في بيت بوحمد
في بيت بوحمد الي مكان الحزن والالم
دق التلفون ومحد عاطيه بال لاكنه الي متصل مصر يبغى يحصل اجابه
تغريد :هلا
صفى:الحقوا على سعد مات
تغريد حطت يدها على صدرها:وشو من انت
صفى بمكر:انا فاعل خير
تغريد رمة التلفون
البنات:تغريد وش فيك
تغريد بتأتته: يقول ان ان ان س ع د م مم م مم ااااات
نوره صرخه:لالالالا اخوووووووووووي لالالا
شوق:اغمى عليها
ام عبدالرحمن وام عادل مسكو شوق
ورشوها بمويه
ام بسام وهي تبكي:امل اتصلي في بسام يجي يأخذ شوق المستشفى
امل ودموعه على خدينها:اتصلت فيه مايرد واتصلوا البنات في اخوانهم محد منعم يرد
ام حمد فا كانت ساكتة ماتتكلم مصدومه بس تناظر ودموعه على خدينها
نوره راحت عند امها ومسة ايدها:يمه اخووووووووووووي مات مات
يمه سعد راح ماعاد نشوفه
ياربي قلولي اني في حلم كابوس وبصحى منه لا تخلوني

كذبوني وقلولي تحلمييييييييييييييييييييييي
راحت دانه ورهف يهدونها
وامل وتغريد لشوق المسكينه الي ما تحملت الصاقعه وطاحت عليهم


0000000000000000000000000000000000000000000000000في مطار الملك خالد00000000000000000
عبد العزيز وصل واخذ تكسي وراح لبيتهم واخذ سيارة السواق
عبد العزيز يحاول يتصل في ناصر
واخرين رد ناصر
ناصر:هلا عزوز
عبد العزيز:ناصر انت الان في اي مستشفى
ناصر:انت وش جابك
عبد العزيز:مو موضوعنا في اي مستشفى عمي
ناصر:انا مو مع ابوي انا مع سعد في مستشفى........وابوي في مستشفى...........مع عمامي
عبد العزيز:يلا جايك وبتعلمين السالفه كلها
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
قراءة ممتعه
مع تحيات اسيره الذكريات
انتظر تعلقكم
على احر من الجمر

الحلو اللاذع 01-07-08 03:14 AM



يوه اسورة هنا يامرحبا يامرحبا


واخيرا بان القمر


فينك من زمااااااااااااان عنك



بارت حزييييييييييين جدا جدااااا جدااااااااا



ليه كده يعنى امل وبسام يتصالحوا والدنيا تخرب



العم والولد في المستشفى



والعيلة مشتتة



وبعدين ده اللي اسمه صفى الله ينتقم منه ليه طعن الولد ؟؟؟؟




اسورة احنا اتفقنا نوف لعزوز ليه تبغي تزوجيها من حمدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





وبعدين س سؤال ليه البارت مكرر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





يسلموا ياحلوة ننتظر البارت القادم لا تطولين علينا اوكي








والان كيفك وعلومك وكيف الأختبارات ونتيجتك تمام !!!!





تحياتي لك

BENT EL-Q8 01-07-08 07:09 AM

يسلموووووووو اسورهـ
بارتـ روعهـ روىـ ظمانا منـ بعد غيابـ
سعد
اللهـ يقومكـ بالسلامهـ ياربـ
املـ&بسامـ
الحمد للهـ انكمـ تصالحلو
وانـ شاء اللهـ اللهـ يعوضكمـ
ام حمد
شنو سر هالسكوتـ
اخافـ يصير فيها شيـ
نوفـ
اللهـ يوفقجـ
عبد العزيز
راحتـ منكـ نوفـ خلاصـ
صفى
اللهـ ياخذكـ
حقييييييير
بو حمد
سلاماتـ
اللهـ يقومكـ بالسلامهـ
اسيرهـ احداثـ قويهـ غير متوقعـهـ مثلـ ما تعودنا
بانتظار البارتـ القادمـ على احر منـ الجمر
سووووووريـ عالقصور
بسـ
ترانيـ مواصلهـ وما حبيتـ انامـ الا لما اقرهـ البارتـ
تقبليـ مروريـ

اسيرة الذكريات 01-07-08 11:40 AM

مشكوووووووووووورين حبيباتي انتو ثنتينكم بذات لانكم متابعين القصه

وانا اشكركم من كل قلبي والله انتو الي تعطوني دافع اكمل عشان خاطر عيونكم

الاحلو الاداع سوري على تكرارالبارت

وعلومي تسرك

بخير والحمدالله على كل شي

وان شالله تشوفن الي يسركم بالبارتات الجايه

سكون الليل 01-07-08 12:54 PM

إبداع صبرنا ونلنا تسلم يدينك حبيبتي
وآسفة تأخرت بس انشغلت باختبار القياس
محسوبتك تبي تقدم عالجامعة ادعيلي
أحداث مشوقة ورائعة
بصراحة مو قادرة أعلق مخي وقف
ننتظر جديدك ..

اسيرة الذكريات 02-07-08 11:14 AM

الله يوفقك
وتنولين الي تتمنينها

ومشكوره يا عمري
على المتابعه الروووووووووووعه
بس انتظر منك تعليق واضح

واتركم حبيابتي على الف خيرررررر

وان شاء الله يو الاحد بيكون البارت واصل
لانو عندي زواج قريبتي يوم الخميس
واسفه
يا عيون اسيرة الذكريات

اسيرة الذكريات 07-07-08 10:03 PM

الباااااااااااارت وصل
وسوووووري قلت لكم
يوم الاحد لاكن المنتدى ما فتح معي
يلا انتظر تعليقكم
البارت واصللللللل يا بنات
وصل عبد العزيز المطار واخذ سيارة اجرة وراح لناصر في المستشفى وهو متوتر وخايف
واول ما دخل البوبه راح يهرول
ووقف عند الرسبشن يسأل عن سعد
عبد العزيز ومبين على وجه القلق:لو سمحت في مريض دخل عندكم اسمه سعد ال....كيفه
الرسبشن وهو يراجع اسماء المرضه:هو الان في غرفة العمليات
عبد العزيز مسح وجها بيديه ورفع راسه ثم نزله: يارب ...طيب الي كان جاااي معه فينه
الرسبشن وهو ياشر:في غرفة الانتظار تلقاها اخر السيب
عبد العزيز:شكرا
عبد العزيز وصل لصالة الانتظار الي كانت فاااااضيه ما فيها غير
ناصر الي يجي ويروح ومرة يشبك ايديه ومرة يضمها لصدرة ومرة يمررها على شعرة ينتظر خبر عن اخوه
عبدالعزيز :هلا ناصر
ناصر ضم عبد العزيز:اهلين
عبد العزيز وهو قلقان على سعد وعمه:ناصر اخبار عمي الان ان شاء الله بخير
ناصر بتعب وحيل مهدود:وربي ما اعرف شيء عنه انا طلعت من عنده وبقوا معه عمامي كلهم
عبد العزيز بعد ناصرعنه وراحو يجلسوعلى الكرسي :طيب وش السالفه
ناصر انحنا وضم وجها بين ايديه:اليوم الصباح اتصلوا في الوالد وقالوا ان الشركه والمخازن احترقوا
وهو طاح علينا ونقلناه المستشفى
وبعدها حنا جلس في المستشفى حوالي ساعتين بعدها عمي قال خلاص انتوا روحوا البيت وقلوا للوالده انه بخير
وطلعنا وبعدها سعد راح لشركه واتصل فيني وقالي تعال الشركه بسرعه ورحت وشفته مطعون
عبد العزيز وهو مقطب حواجبه:يعني هذي خطه عشان عمي يدخل المستشفى ويلعبون في الشركه تعتقد من الحقير الي سوى كذا؟؟؟؟؟
طيب انت اتصلت في واحد من عيال عمي
ناصر وهو بتعدل بجلسته:لا
عبد العزيز طلع جواله واتصل في عادل:هلا عدول
عادل :هلا والله باالغالي كل عام وانت بخير
عبد العزيز: وانت بخيروجعل ايامك سعيده
عادل:ها متى ناوي تنور السعوديه
عبد العزيز:انا الان في السعوديه
عادل باستغراب:صدق طيب فين انت؟؟؟
عبد العزيز:هاااا انا انا با البيت طيب كيف عمي بخير تحسنت حالته
عادل:انت من قال لك
عبد العزيز:مو مهم من قالي
عادل:الحمدالله بخير وحنا الان عنده
عبد العزيزوهو متردد:عادل سعد في المستشفى بسب الموضوع الي صار ابغاك تطمن عمي وتقولها الشركه ما صار لها شيء يمكن تخفف عنه شوي
بس لا تقولها شيء عن سعد
عادل مو مستوعب:كيف؟؟ وش فيه سعد ؟؟ وكيف اصرف له
عبد العزيز:سعد ما فيه شي وبعدين انت وشطا رتك
عادل:طيب سلام
طلع سعد من غرفة العمليات
ناصر راح لدكتور ومسك ايدة:ها دكتور بشر
الدكتور طبطب على ايدة:لالا هو بخيرررر والحمدالله قدرا نسطير على النزيف
ناصر وعبد العزيز:الحمدالله والشكر لك يارب
الدكتور:بس لازم يجلس في المستشفى لمدة
ناصر:لييييه
الدكتور:لانه الجرح عميق عميق ويحتاج لملاحضه
عبد العزيز:مو مشكله المهم انه يكون بخير يا دكتور
الدكتور: طيب الحمدالله على سلامته عن اذنكم

ناصر وهو مسند ايدة وراسه للجدار وسكر عيونه: الحمدالله انها عدت على خير ولا صار له شي اخخخخخخخ
عبد العزيز:الحمدالله
..........(((في المستشفى))))((((غرفة بو حمد))).........................................
بو عبد الرحمن وهو جنب السرير:ايه بو حمد تتغلى علينا تبغى تختبر حبنا لك
بوحمد بتعب واضح في صوته:انا لو بيدي ما افرقكم ابدا
بو بسام وهو مبتسم:خوفتنا عليك
بوعادل:ها الحين عرفت وش قد نحبك ها شف الشباب كلهم عندك
بوحمد وهو يناضرهم:فين سعد وناصر
عادل بارتباك: هااا ا ا ا اسعد رجع البيت لانه تعبان وناصر راح جلس مع خالتي ام حمد
بوحمد وغصه في حلقه:شفتوا وش صار فيني حلالي الي طول عمري شقيت وتعبت عشانه راح في لحضه
بوعادل تنكد:يا اخوي كلها يتوض الا الصحه اهم شيء صحتك
عادل راح ووقف جنب السرير:عمـــــــ ـــي حلالك مـــــــ ـــــاراح
بوحمد متعجب:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل:جاني خبر الان ان الشركه ماصار فيها شيء بس المخازن والمخازن تقدر تعوضها
بوحمد وهو يستعدل :كيف يعني الي تصل فيني يكذب علي
بو بسام:كل شيء جايز
بو عبد الرحمن:انت لا تحاتي والحمدالله انها جات على كذا
بو حمد: بس انا ابغى اتاكد
عبد الرحمن:عمي الدكتور تو قال لي لازم تجلس يومين في المستشفى وتأخذ العلاج
حمد:سمعت يابوحمد يعني ما فيه بكره تقول طلعوني ولا ما ابغى لعلاج
طلال:اسمعوا ان قال ما يبقى علاج بدل ما يجلس يومين يجلس ثلاث لين ما يمل ويقوم ويأخذ علاجه بنفسه
مازن:وربي انها فكره جيده
الجميع:ههههههههههههههههههههه
.........((بيت بونايف)))(((الساعه الثامنه والنصف ليلا))))..........................
.

نايف:يمه رحتي عايدتي على بيت عمي بوعبد الرحمن
ام نايف:اتصلت فيهم قبل اروح وما حد رد
نايف:وانا ادق على عبد العزيز بس مايرد اكيد فيهم شيء
نوف:يمكن مشغولين
نايف:حتى لو كان عبد العزيز مشغول يرد على جواله
ودق جرس البيت
نايف مبتسم:وصل المعررررس
نوف سحبه نفسه وراحت للمطبخ وقلبها يد قققققققق
نايف وابو نايف راحوا لمجلس الرجال عشان يستقبلون الضيوف
دخل حمدان لبيت الشعر
ونايف مستغرب يناظر وراها:حمدان ما اشوف معك احد
حمدان وهو منزل راسه ومستحي من نايف:خلينا با الاول ندخل واقول لك
دخل حمدان مجلس الرجال وهو منحرج وسلم على بو نايف
حمدان:نايف ممكن نتكلم لوحدنا
نايف شك في الموضوع
وبو نايف انسحب لا ن حس في حمدان
وطلع من المجلس وجلس في زراعة البيت وقال:خذ راحتك يا ولدي
وصاروا حمدان ونايف لوحدهم
نايف وهو يناضر في حمد :يلا هذا حنا صرنا لوحدنا تكلم
حمدان وهو يفرك بجبهت ومنزل راسه:والله ما اعرف وش اقول ولا اناي قادر احط عيني بعينك
نايف وضيق عيونه:تكلم قول
حمدان باسى:انا كلمـــــــــت الوالد فـــــــــــــي الموضـــــوع ورفض
وكلمتها مره ثانيه وثالث ورفض وهددني اذا تزوجتها ما يبغى يشوفني في البيت
وبيتبرا مني
نايف باستغراب :طيب ليه اختي فيها شيء
حمدان رف راسه واشر باصبعه بسرعه:لالا انا اشهد انها زينة البنات بس ابوووي يقول ي ق....وو....ل
نايف:وش يقول؟؟؟
حمدان وموقاد يقول ولا ينطق:وربي ماني عارف كيف اقولها الوالد يقول انها مو من مستواي ولا هي بنفس ثقافتي
وعمها السكير الخمير اهو مع ولده وبعدين هي من عايله بسيطه
نايف :بس هذا السبب
حمدان وهو خجلان:بس وربي انا ابيها بس ابوووي رافض
ولا تزعل مني يا نايف على الكلام الي..
نايف قاطعه:انا مازعلت هذا ابوك ولازم تطيعه
حمدان ومازل منزل راسه:بس وربي انا منحرج منك
نايف ضم حمدان:ولا يهمك خلاص السالفة با النسبه لي انتهت خلاص
حمدان:سا محني يا نايف
نايف:انت ما سويت شيء غلط عشان اسامحك
حمدان طلع من المجلس وهو يتمنى الارض تنشق وتبلعه وراح ركب سيارته
××××في المطبخ××××
نوف جالسه تجهز القهوة والشاي والحلى بفرح وحيويه ونشاط
وبعد ما جهزتهم
اخذتهم عشان توديهم لاخوها
وهي ما سكتهم راحت عند الباب ووقفة الا بدخلت نايف
وهو وجهه معفوس ومتضايق
ام نايف وهي تشوف ولدها:فين اهل العريس يا يمه
نايف وهو يرمي بثقله على الكنب:مافي معرس ولا في عرس
نوف انصدمت وطاح الي في يدها وتكسر
وهي راحت تركض لغرفتها وعيونها مليان دموع
ام نايف:يعني كيف مافي معرس
نايف:تعالي وانا افهمك
بونايف دخل:نايف خلاص لا تتكلم في ها الموضوع عشان ما تسمع اختك وتنجرح زياده
نايف:ان شاء الله

.........((في المستشفى غرفة بو حمد))).............................
بو عبد الرحمن:يلا يا جماعه الوقت تأخر وحنا ما طمنا الاهل
بو بسام:صدقت يلا الحمدالله على السلامه انا رايح اطمنهم
بوعادل:وانا ببقى مع بوحمد
حمد:لالا تعب حالك يا عمي انا ببقى معه
عادل عبد الرحمن مازن طلال بسام:الحمدالله على السلامه ما تشوف شر ان شاء لله
بو حمد:الشر ما يجيكم
وطلعوا من عند بو حمد وراحوا لبيت بو حمد يطمنونهم عليه
في الطريق لبيت بوحمد
بو عبد الرحمن:دحيم فين ناصر ما شفته جاء يزورابوه
عبد الرحمن:مدري عنه هو كان موجود معنا جاءه تلفون وطلع
بوعبد الرحمن:خير ان شاء الله
وصلوا بوعبدالرحمن لبيت بوحمد
نزل من السياره المرسيدس 2008 الي لونها فضي
وصل عند الباب سمع صوت صراخ وبكى
وفتح الباب بسرعه ويحس الرجوله مو قادرة تحمله

..........((في بيت نايف)))...................
نايف راح لغرفة اخته نوف
نايف فتح الباب ولقى نوف تبكي على سريرها
نايف:نووف خلاص بس لا تبكين ما يستاهل تبكين عليه
نوف وهي مجروحه:دام عارف ان ابوها ماراح يوافق ليه تكلم طيب انا وش فيني الي ابوه ما يوافق
نايف يهدي اخته:انت الف من يتمناك بس ابوها يبغاه يأخذه من قرايبهم
نوف وهي تمسح الدموعها الي تسيل:اشك في كلامك مو هذي المشكله
نايف وهو يجلس على طرف السرير:اذا هديتي بقول لك
نوف بالم:خلاص انا ماعدت ابغى اتزوج اساسا ما عدت اوثق في الرجال
نايف:نوووووووف هدي خلاص انسي
نوف وهي تبكي:طيب قول لي ليه رفضني ليه انا وش فيني
نايف وهو يمسح على شعرها:هو يبغاك بس ابوه الي رفض بحجه انك مو من مستواها ولا من جماعته ولا بنفس ثقافته
وعمك السكير
نوف وكلام اخوها كانها صفعات: اذا على كذا عمري ماراح اتزوج ةبعدين انا خلالالالالالالالاص ما ابغى اتزوج لو جي مليونير ما ابغى اتزوج
لو يجون عشر رجال ما ابغى خلالالا ص وكله بسبت عمككككككك
نايف بقل حيله: ياربي با نوف هدي طيب انتي الحين غسلي وجهك وقومي مع بنطلع شوي
نوف وهي تمسح ادموعها بقوة وكانها تمسح حمدان من عقلها: لالا مالي نفس اطلع
نايف يحاول فيها عشان يلهيها:طيب انزلي معي تحت
نوف:طيب بس بغير ملابسي وجايتك
نايف مبتسم:نوف اتصلي في اخوان عبد العزيز اوكي
نوف:ليه
نايف:الان عبد العزيز ما يرد علي و جواله مقفل وكمان اتصلت في ناصر وجوالها مقفل مدري قلبي حاس انو فيهم شي
نوف: ان شالله

انتظر تعلياتكم

الحلو اللاذع 07-07-08 11:40 PM



يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا









بارت حلووووووووووووووووو








وكويس رجع عزوز من السفر صحيح السبب مو حلووو بس ايش نسوى








والحمدلله على سلامة بو حمد وسعد اشو انهم بخير








وبعدين الحمدلله نوف مااتخطبت لحمدان بسسسسسسسسس ليييييه








كذا كسرتي بخاطرهاااااااا







أسورة البالات الجاى لازم خلاص عزوز يتقدم لنوف خلاص مافي مجال صبرنا كثير







ننتظر القادم بكل شوق

اسيرة الذكريات 08-07-08 01:21 AM

مشكوره حبيتي
على المرور الرررررررررررروعه والتعليق الاروع
وما اقدر اوعدك ان بتكون نوف لعبد العزيز
ومشكووووره مره ثانيه
على المرور العطر

اسيرة الذكريات 08-07-08 05:34 PM

وينكم
ليس مطنشني
ولا زعلانين

يلا انتظر تعليقكم
وقراءه ممتعه

سكون الليل 08-07-08 06:20 PM

واااااااااااااااااااااااااااااااو
البارت مرة جنان صح قصير بس أحداث رائعة ومشوقة
فرحتيني انه أبو حمد صار بخير وسعد كمان وأهم شي
انه نوف ما انخطبت لهذا حمدان مايستاهلها إلا عبد العزيز
وننتظر البارت الجاي بفارغ الصبر تسلم يدينك حبيبتي

اسيرة الذكريات 10-07-08 01:45 PM

مشكوره حبيبتي على المرور الررررررررررروعه
والاطلاله الاروووووووووووووووع

وان شاء الله البارت الجااااااااااااااي بيبن كل شيء

BENT EL-Q8 12-07-08 04:38 AM

يسلمو اسور
عبد العزيزالحمد لله على سلامتك
وان شاء الله رح تكون نوف لك
نوف
حرااااااااام
لا تبجين ولا يهمج
انتي 1000 واحد يتمناج
سعد
الحمد لله على السلامة
وان شاء الله تقوم بسرعة
وتكشف لهم عن هوية لفاعل هع
سوري عالتأخير
والقصور بس مواصلة ومخي رايح فيها
تقبلي مروري

اسيرة الذكريات 13-07-08 06:52 PM

مشكوره حياتي على المرور العطر
وارائع

وان شاء الله البارت راح يتأخر كثيرررررررررر
بسب المناسبات
الي عندي

ولا تزعلون

اسيرة الذكريات 06-12-08 01:31 PM

0000000000000000000000000000000000000000000000000في مطار الملك خالد00000000000000000
عبد العزيز وصل واخذ تكسي وراح لبيتهم واخذ سيارة السواق
عبد العزيز يحاول يتصل في ناصر
واخرين رد ناصر
ناصر:هلا عزوز
عبد العزيز:ناصر انت الان في اي مستشفى
ناصر:انت وش جابك
عبد العزيز:مو موضوعنا في اي مستشفى عمي
ناصر:انا مو مع ابوي انا مع سعد في مستشفى........وابوي في مستشفى...........مع عمامي
عبد العزيز:يلا جايك وبتعلمين السالفه كلها
************************************************************ ***
البارت واصللللللل يا بنات
وصل عبد العزيز المطار واخذ سيارة اجرة وراح لناصر في المستشفى وهو متوتر وخايف
واول ما دخل البوبه راح يهرول
ووقف عند الرسبشن يسأل عن سعد
عبد العزيز ومبين على وجه القلق:لو سمحت في مريض دخل عندكم اسمه سعد ال....كيفه
الرسبشن وهو يراجع اسماء المرضه:هو الان في غرفة العمليات
عبد العزيز مسح وجها بيديه ورفع راسه ثم نزله: يارب ...طيب الي كان جاااي معه فينه
الرسبشن وهو ياشر:في غرفة الانتظار تلقاها اخر السيب
عبد العزيز:شكرا
عبد العزيز وصل لصالة الانتظار الي كانت فاااااضيه ما فيها غير
ناصر الي يجي ويروح ومرة يشبك ايديه ومرة يضمها لصدرة ومرة يمررها على شعرة ينتظر خبر عن اخوه
عبدالعزيز :هلا ناصر
ناصر ضم عبد العزيز:اهلين
عبد العزيز وهو قلقان على سعد وعمه:ناصر اخبار عمي الان ان شاء الله بخير
ناصر بتعب وحيل مهدود:وربي ما اعرف شيء عنه انا طلعت من عنده وبقوا معه عمامي كلهم
عبد العزيز بعد ناصرعنه وراحو يجلسوعلى الكرسي :طيب وش السالفه
ناصر انحنا وضم وجها بين ايديه:اليوم الصباح اتصلوا في الوالد وقالوا ان الشركه والمخازن احترقوا
وهو طاح علينا ونقلناه المستشفى
وبعدها حنا جلس في المستشفى حوالي ساعتين بعدها عمي قال خلاص انتوا روحوا البيت وقلوا للوالده انه بخير
وطلعنا وبعدها سعد راح لشركه واتصل فيني وقالي تعال الشركه بسرعه ورحت وشفته مطعون
عبد العزيز وهو مقطب حواجبه:يعني هذي خطه عشان عمي يدخل المستشفى ويلعبون في الشركه تعتقد من الحقير الي سوى كذا؟؟؟؟؟
طيب انت اتصلت في واحد من عيال عمي
ناصر وهو بتعدل بجلسته:لا
عبد العزيز طلع جواله واتصل في عادل:هلا عدول
عادل :هلا والله باالغالي كل عام وانت بخير
عبد العزيز: وانت بخيروجعل ايامك سعيده
عادل:ها متى ناوي تنور السعوديه
عبد العزيز:انا الان في السعوديه
عادل باستغراب:صدق طيب فين انت؟؟؟
عبد العزيز:هاااا انا انا با البيت طيب كيف عمي بخير تحسنت حالته
عادل:انت من قال لك
عبد العزيز:مو مهم من قالي
عادل:الحمدالله بخير وحنا الان عنده
عبد العزيزوهو متردد:عادل سعد في المستشفى بسب الموضوع الي صار ابغاك تطمن عمي وتقولها الشركه ما صار لها شيء يمكن تخفف عنه شوي
بس لا تقولها شيء عن سعد
عادل مو مستوعب:كيف؟؟ وش فيه سعد ؟؟ وكيف اصرف له
عبد العزيز:سعد ما فيه شي وبعدين انت وشطا رتك
عادل:طيب سلام
طلع سعد من غرفة العمليات
ناصر راح لدكتور ومسك ايدة:ها دكتور بشر
الدكتور طبطب على ايدة:لالا هو بخيرررر والحمدالله قدرا نسطير على النزيف
ناصر وعبد العزيز:الحمدالله والشكر لك يارب
الدكتور:بس لازم يجلس في المستشفى لمدة
ناصر:لييييه
الدكتور:لانه الجرح عميق عميق ويحتاج لملاحضه
عبد العزيز:مو مشكله المهم انه يكون بخير يا دكتور
الدكتور: طيب الحمدالله على سلامته عن اذنكم

ناصر وهو مسند ايدة وراسه للجدار وسكر عيونه: الحمدالله انها عدت على خير ولا صار له شي اخخخخخخخ
عبد العزيز:الحمدالله
..........(((في المستشفى))))((((غرفة بو حمد))).........................................
بو عبد الرحمن وهو جنب السرير:ايه بو حمد تتغلى علينا تبغى تختبر حبنا لك
بوحمد بتعب واضح في صوته:انا لو بيدي ما افرقكم ابدا
بو بسام وهو مبتسم:خوفتنا عليك
بوعادل:ها الحين عرفت وش قد نحبك ها شف الشباب كلهم عندك
بوحمد وهو يناضرهم:فين سعد وناصر
عادل بارتباك: هااا ا ا ا اسعد رجع البيت لانه تعبان وناصر راح جلس مع خالتي ام حمد
بوحمد وغصه في حلقه:شفتوا وش صار فيني حلالي الي طول عمري شقيت وتعبت عشانه راح في لحضه
بوعادل تنكد:يا اخوي كلها يتوض الا الصحه اهم شيء صحتك
عادل راح ووقف جنب السرير:عمـــــــ ـــي حلالك مـــــــ ـــــاراح
بوحمد متعجب:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل:جاني خبر الان ان الشركه ماصار فيها شيء بس المخازن والمخازن تقدر تعوضها
بوحمد وهو يستعدل :كيف يعني الي تصل فيني يكذب علي
بو بسام:كل شيء جايز
بو عبد الرحمن:انت لا تحاتي والحمدالله انها جات على كذا
بو حمد: بس انا ابغى اتاكد
عبد الرحمن:عمي الدكتور تو قال لي لازم تجلس يومين في المستشفى وتأخذ العلاج
حمد:سمعت يابوحمد يعني ما فيه بكره تقول طلعوني ولا ما ابغى لعلاج
طلال:اسمعوا ان قال ما يبقى علاج بدل ما يجلس يومين يجلس ثلاث لين ما يمل ويقوم ويأخذ علاجه بنفسه
مازن:وربي انها فكره جيده
الجميع:ههههههههههههههههههههه
.........((بيت بونايف)))(((الساعه الثامنه والنصف ليلا))))..........................
.

نايف:يمه رحتي عايدتي على بيت عمي بوعبد الرحمن
ام نايف:اتصلت فيهم قبل اروح وما حد رد
نايف:وانا ادق على عبد العزيز بس مايرد اكيد فيهم شيء
نوف:يمكن مشغولين
نايف:حتى لو كان عبد العزيز مشغول يرد على جواله
ودق جرس البيت
نايف مبتسم:وصل المعررررس
نوف سحبه نفسه وراحت للمطبخ وقلبها يد قققققققق
نايف وابو نايف راحوا لمجلس الرجال عشان يستقبلون الضيوف
دخل حمدان لبيت الشعر
ونايف مستغرب يناظر وراها:حمدان ما اشوف معك احد
حمدان وهو منزل راسه ومستحي من نايف:خلينا با الاول ندخل واقول لك
دخل حمدان مجلس الرجال وهو منحرج وسلم على بو نايف
حمدان:نايف ممكن نتكلم لوحدنا
نايف شك في الموضوع
وبو نايف انسحب لا ن حس في حمدان
وطلع من المجلس وجلس في زراعة البيت وقال:خذ راحتك يا ولدي
وصاروا حمدان ونايف لوحدهم
نايف وهو يناضر في حمد :يلا هذا حنا صرنا لوحدنا تكلم
حمدان وهو يفرك بجبهت ومنزل راسه:والله ما اعرف وش اقول ولا اناي قادر احط عيني بعينك
نايف وضيق عيونه:تكلم قول
حمدان باسى:انا كلمـــــــــت الوالد فـــــــــــــي الموضـــــوع ورفض
وكلمتها مره ثانيه وثالث ورفض وهددني اذا تزوجتها ما يبغى يشوفني في البيت
وبيتبرا مني
نايف باستغراب :طيب ليه اختي فيها شيء
حمدان رف راسه واشر باصبعه بسرعه:لالا انا اشهد انها زينة البنات بس ابوووي يقول ي ق....وو....ل
نايف:وش يقول؟؟؟
حمدان وموقاد يقول ولا ينطق:وربي ماني عارف كيف اقولها الوالد يقول انها مو من مستواي ولا هي بنفس ثقافتي
وعمها السكير الخمير اهو مع ولده وبعدين هي من عايله بسيطه
نايف :بس هذا السبب
حمدان وهو خجلان:بس وربي انا ابيها بس ابوووي رافض
ولا تزعل مني يا نايف على الكلام الي..
نايف قاطعه:انا مازعلت هذا ابوك ولازم تطيعه
حمدان ومازل منزل راسه:بس وربي انا منحرج منك
نايف ضم حمدان:ولا يهمك خلاص السالفة با النسبه لي انتهت خلاص
حمدان:سا محني يا نايف
نايف:انت ما سويت شيء غلط عشان اسامحك
حمدان طلع من المجلس وهو يتمنى الارض تنشق وتبلعه وراح ركب سيارته
××××في المطبخ××××
نوف جالسه تجهز القهوة والشاي والحلى بفرح وحيويه ونشاط
وبعد ما جهزتهم
اخذتهم عشان توديهم لاخوها
وهي ما سكتهم راحت عند الباب ووقفة الا بدخلت نايف
وهو وجهه معفوس ومتضايق
ام نايف وهي تشوف ولدها:فين اهل العريس يا يمه
نايف وهو يرمي بثقله على الكنب:مافي معرس ولا في عرس
نوف انصدمت وطاح الي في يدها وتكسر
وهي راحت تركض لغرفتها وعيونها مليان دموع
ام نايف:يعني كيف مافي معرس
نايف:تعالي وانا افهمك
بونايف دخل:نايف خلاص لا تتكلم في ها الموضوع عشان ما تسمع اختك وتنجرح زياده
نايف:ان شاء الله

.........((في المستشفى غرفة بو حمد))).............................
بو عبد الرحمن:يلا يا جماعه الوقت تأخر وحنا ما طمنا الاهل
بو بسام:صدقت يلا الحمدالله على السلامه انا رايح اطمنهم
بوعادل:وانا ببقى مع بوحمد
حمد:لالا تعب حالك يا عمي انا ببقى معه
عادل عبد الرحمن مازن طلال بسام:الحمدالله على السلامه ما تشوف شر ان شاء لله
بو حمد:الشر ما يجيكم
وطلعوا من عند بو حمد وراحوا لبيت بو حمد يطمنونهم عليه
في الطريق لبيت بوحمد
بو عبد الرحمن:دحيم فين ناصر ما شفته جاء يزورابوه
عبد الرحمن:مدري عنه هو كان موجود معنا جاءه تلفون وطلع
بوعبد الرحمن:خير ان شاء الله
وصلوا بوعبدالرحمن لبيت بوحمد
نزل من السياره المرسيدس 2008 الي لونها فضي
وصل عند الباب سمع صوت صراخ وبكى
وفتح الباب بسرعه ويحس الرجوله مو قادرة تحمله

..........((في بيت نايف)))...................
نايف راح لغرفة اخته نوف
نايف فتح الباب ولقى نوف تبكي على سريرها
نايف:نووف خلاص بس لا تبكين ما يستاهل تبكين عليه
نوف وهي مجروحه:دام عارف ان ابوها ماراح يوافق ليه تكلم طيب انا وش فيني الي ابوه ما يوافق
نايف يهدي اخته:انت الف من يتمناك بس ابوها يبغاه يأخذه من قرايبهم
نوف وهي تمسح الدموعها الي تسيل:اشك في كلامك مو هذي المشكله
نايف وهو يجلس على طرف السرير:اذا هديتي بقول لك
نوف بالم:خلاص انا ماعدت ابغى اتزوج اساسا ما عدت اوثق في الرجال
نايف:نوووووووف هدي خلاص انسي
نوف وهي تبكي:طيب قول لي ليه رفضني ليه انا وش فيني
نايف وهو يمسح على شعرها:هو يبغاك بس ابوه الي رفض بحجه انك مو من مستواها ولا من جماعته ولا بنفس ثقافته
وعمك السكير
نوف وكلام اخوها كانها صفعات: اذا على كذا عمري ماراح اتزوج ةبعدين انا خلالالالالالالالاص ما ابغى اتزوج لو جي مليونير ما ابغى اتزوج
لو يجون عشر رجال ما ابغى خلالالا ص وكله بسبت عمككككككك
نايف بقل حيله: ياربي با نوف هدي طيب انتي الحين غسلي وجهك وقومي مع بنطلع شوي
نوف وهي تمسح ادموعها بقوة وكانها تمسح حمدان من عقلها: لالا مالي نفس اطلع
نايف يحاول فيها عشان يلهيها:طيب انزلي معي تحت
نوف:طيب بس بغير ملابسي وجايتك
نايف مبتسم:نوف اتصلي في اخوان عبد العزيز اوكي
نوف:ليه
نايف:الان عبد العزيز ما يرد علي و جواله مقفل وكمان اتصلت في ناصر وجوالها مقفل مدري قلبي حاس انو فيهم شي
نوف: ان شالله






************************************************************ ****
_____________المستشفى____________
خرج الدكتور من غرفة العمليات
عبدالعزيز:ها دكتور بشر
الدكتور:لالا الحمدالله بخير بس لازم يرتاح شووي
عبدالعزيز:الحمدالله طيب نقدر نشوفه
الدكتور:اكيد تقدرون
عبدالعزيز بعد ماسمع الخبر الحلووو راح لناصر الي كان جالس في صالة الانتظار
عبدالعزيز حد ايده على كتف ناصر:ناصر سعد بخير ونقدر نشوفه
ناصر مسك يد عبدالعزيز:صدق
عبد العزيز:صدق ياناصر
ناصر:طيب وش تنتظر نروح نشوفه
عبد العزيز:يلا
دق تلفون عبد العزيز
انا ماقدر اقول اني حبيبك في بعض احوال
عبد العزيز:هلا عدولي
عادل:ياهلا فيك
عبدالعزيز:ها وش الاخبار
عادل:والله عمي بخير والحمدالله بس يبغى يشووف سعد وش اقول له
عبد العزيز:لا تقول له شيء صرف قول اي شيء بس لا تتركه يعرف انا سعد في المستشفى
وانا بس اطمن على سعد واجي عندكم
عادل:اوكي بس لالا تتأخر لاني ما اقدر اغطي كثير
عبد العزيز:ان شاء الله ماراح اتاخر
وسكر الخط
وراح للجناح الي فيه سعد
ودخل على سعد
عبد العزيز:الحمدالله على السلامه
سعد رفع نفسه عشان يسلم على عبدالعزيز:هلا بعزوز
عبدالعزيز:ارتاح ارتاح
سعد:تو مانورت السعوديه
ناصر اتركنا من كل هذا: كيف رحت لشركه وكيف عرفت انه مو محترقه
ومن الي قال للوالد انها محترقه
سعد:كنت رايح اشيك اذا صحيح الكلام وشفتها
ما فيها شيء وشفتها في نور في احد المكاتب وصعدت اتأكد
وشفت صفى ويعبث في مكتب الوالد وسالته انت صفى
ما عرف وش يقول وبعدها ما حسيت بشيء
عبد العزيز:ناصر دير بالك على سعد وانا رايح اشوف عمي لانه صحى وسئل عن سعد
سعد:طيب انا اقدر اروح له
عبدالعزيز:لالا انت تعبان
سعد:عبدالعزيز الحلسه هي الي بتعبني لازم انا اروح للوالد عشان ما يشك في شيء
ناصر:طيب سعد انت غير ملابسك انا انتظرك برا عشان اساعدك على المشي
عبدالعزيز:وانا انتظركم في السياره
غير سعد ملابسه وطلع معي ناصر وركب السياره


--------في المستشفى_---------غرفة بوحمد_-----------
دخل سعد وعلى وجهه ملامح التعب:الحمدالله على السلامه
بوحمد:الله يسلمك وينك فيه سئلتك اكثر من مره وقالوا انك مع ناصر
سعد وهو مرتبك:ايه ايه كنت مع ناصر في البيت
ودخل عبد العزيز وناصر
عبد العزيز:السلام عليكم جميعا وكل عام وانتم بخير
الجميع :وعليكم السلام وانت بصحه وسلامه
بو عبد الرحمن:عزيز عندنا وحنا ما نعرف
عبد العزيز:قلت اسويها لكم مفاجائه
بو عبد الرحمن:من الي اخذك من المطار
عبدالعزيز برتباك مايبغى يبن لهم انه موجود عشان المصايب الي صارت:هههااااااااا انا من الي جابني
ناصر نقذ الموقف:انا مريته المطار
بوحمد:بو بسام وبو عادل وبو عبد الرحمن انا ابغى اطلع اليوم من المستشفى
بو عادل:لا منتا طالع الا لمن ترتاح
بوعبدالرحمن:صحيح كلام اخووي بوعادل انت مالك طلعه
بوحمد:يعني تعرفون اليوم العيد وان خبرت عليكم الفرحه وحرمتكم من العيد
بوبسام:الفرحه ما تكمل الا بوجودك وراحتك
بوحمد:تسلمون خلاص طيب انتوا رحوا البسوا وعايدو
بوعبدالرحمن:امعصي نعيد وانت مو معنا
بوحمد:اذا مارحتو بزعل منكم خلاص انتوا تطمنتوا علي
عبد العزيز:خلاص كلكم روحوا وانا وناصر بنجلس عنده
بوحمد:لالا محد بيجلس معي كلكم روحوا ولا تعرفوني وش بسووي
بو عبد الرحمن:خلاص خلاص اهم شيء ما تعب نفسك كلنا بنروح وبنرجع لك الليل
وعادل:يلا يا شباب
دق جوال بو عادل
بوعادل:هلا ببنتي هلا بأمل
امل:اهلا كل عام وانت بخير يبه
بوعادل:وانتي بخير بس وش فيه صوتك وش الصراخ الي جمبك
امل:ما فيني شيء
بوعادل:امل اكيد
امل:يبه ابغى بسام اذا جمبك لاني ادق عليه وجواله مغلق
بوعادل:حاضر حاضر
امل:بسرعه يبه
بوعادل:بسام انتظر امل تبغى تحاكيك
بسام اخذ التلفون من عمه
بسام:هلا امل خرعتني وش بيغيتي
امل وهي تبكي: بسام ماني عارفه وش اسووي البيت معفوسه واتصل فينا واحد وقال ان سعد توفى
وزادت في البككى
بسام:امل امل اهدي وقولي لهم عمي بخير والي قال لكم ان سعد توفى يكذب عليكم سعد معنا موجود
طيب امل قولي لهم انا الان جاااي ومعي سعد
امل:صحيح بسام خلاص بقول لهم
بسام:سلام


---------في بيت بوحمد-------
امل جاءت من المطبخ وهي تصرخ:بس بس لا تبكون سعد بخير والي قال لنا يكذب عليكم وعمي بخيرر
ام بسام وعيونها مليانه دموووع:ام عادل قوم اخذي امل شكلها تعبان
امل:انا ما فيني شيء انتوا ليه تبكون بسام الان جاااي وجاايب معه سعد وقال لي ان الي قالنا كان يكذب
امل راحت عند ام حمد
امل:خالتي والي خلقني واغلى شيء عندي ان سعد بخيررر
ام حمد وعيونها غرقانه بالدموع:صحيح امل
امل:ايه صحيح واذا مو مصدقني بتصل في بسام وكلموها
ام حمد بأتسامه:خلاص مصدقتك بس ابغى اشوفه
امل:بسام الان جاااي وراح يجي معه

-0-00-0-0-0في االمواقف المستشفى-0-0-0-0
بسام:سعد ياسعد
سعد:هلا
بسام :اركب معي
سعد:ليه
بسام:اتصلت فيني امل وقالت ان البيت معفوس عليك دق عليهم واحد وقال انت توفيت الله لا يقوله
سعد:صدق
بسام:ايه صدق وعمتي ام حمد منجنه عليك
سعد:طيب يلا يلا
في السياره
بسام:الحمدالله على السلامه يا بطل
سعد:الله يسلمك
بسام:ها كيفك الان تحس بألم
سعد:يعني على خفيف

-0-0-0بيت بوحمد-0-0-0-0-
ام حمد:امل تأخرو
امل:ان شاء الله الحين يوصلون
دق جوال
ابي حبك معي يكبر ابي اهواك انا اكثر وابي اهديك انا دنيا
امل:هلا بسام
بسام: اهلين اموله وصلنا اخذي طريق انا وسعد بندخل
امل: طيب سلام

امل:يابنات بسام وسعد بيدخلوون
ام حمد:وصلووا
امل :ايوه وصلوا
ودخل سعد وراح ضمى امه وباسه على راسها
وسلم على خواتها

ام حمد:كيف حالك انت بخير
سعد:بخير بخير دام شفتك
ام حمد:بسام ها كيف عمك
بسام:بخيرر وحالته عال العال وقال ان ما عيدتو اليوم بيزعل
ام حمد:العيد من غيره ما يسوى شيء
سعد:اكيد هذا الغالي طيب يمه انا بروح اخذ دوش واغير ملابسي
ونازل لكم وابغى اشوفكم كلكم لابسين ملابس العيد وخاصه انتي
ام حمد:ان شاء الله
بسام:امل يلا مشينا نادني امي والبنات
امل:ان شاء الله
بسام:خالتي ام عبد الرحمن عبد العزيز ينتظركم برا اذا بتمشون
ام عبد الرحمن:عبد العزيز موجود
بسام:ايوه يا خاله موجود من الصباح
ام عبد الرحمن:يا بنات دانه ورهف يلا مشينا
ام حمد:بدري اجلسوا عنا
ام عبد الرحمن:نسيتي اليوم عيد ولازم نروح نضبط امورنا
وحنا ننتظركم ما تغير شيء
ام بسام:خلاص بس نروح للبيت والبنات يغيرون ويكشخو ونجي
طلعت رهف وهي مبسووووطه لان عبد العزيز راح يكون معهم
ووقفت عند السياره تنتظر عبد العزيز يفتح لها الباب
لاكن عبد العزيز نسى نفسه وهو يسولف مع ناصر
ناصر:عبد العزيز افتح السياره خواتك ينتظرون
عبد العزيز:اووووه نسيت
وفتح عب العزيز السياره وركبت رهف
رهف:مدري وش دخل خشته في السالفه وهي تقلد على كلامه عبدالعزيز افتح حق خواتك الباب
دانه:حررررام عليك هذا جزاته
وجاءت ام عبد الرحمن
رهف:امي جاءت اسكتي

عبدالعزيز ركب السياره:هلا وغلا بالزين كله
ام عبد الرحمن:هلا فيك كيف حالك
عبد العزيز:والله بخير انتو كيفكم
ام عبد الرحمن:بخيرررر
عبد العزيز:دانوه ورهوف كيفكم اخباركم
رهف ودانه:بخير دامك بخير
عبد العزيز:اكيد بتقولون هذا وةش فيه نسى ان اليوم عيد لا ما نسيت بس ماراح اعيد عليكم الا وانا كاشخ
رهف:ايووووووه يا ابو الكشخه
دانه:من قدك

ووصلووووو البيت
وكل واحد صعد لغرفته يغير ملابسه ويكشخ
عبد الرحمن لبس وخلص كشخه وراح لخطيبته
عبد العزيز لسى واقف على المرايا يصلح شماغه
طلال لبس وخلص و جلس في الصاله ينتظر اخوانه
رهف خلصت لبس وجالسه تحط لمسه خفيفه من المكياج
دانه لسى ما بعد تخلص تو جالسه تلبس العدسات

ام عبد الرحمن وابو عبد الرحمن ينتظرون في الصاله
نزل عبد العزيز وكله هيبه لابس ثوب وشماغ احمر
بارز رجولته
كل عام وانتم بمليون خير
الجميع:وانت بصحه وسلامه
وصل عبد العزيز وسلم على امه وابوه واخوه
عبد العزيز: ها طلال وش اخبارك
طلال:بخير

#غلا روحي# 14-12-08 05:37 PM

هلا بالاعضاء متابعي قصه اسيرة

بصراحه هي بلغتني اني ادخل واقول لكم بان البارت وصل

وهي تتاسف جدا على تاخيرها بسو انشغالها عن القصه والمنتدى

ومن كم يومين تحاول تدخل وتنزل بارت بس يعلق معها المنتدى

وما تعرف الاسباب فا طلبت مني انا بنت عمها اني اسجل واكتب لكم

عن اسبابها وان شاء الله تعذروها


ومن يوم ورايح بينزل البارت عن طريقي اذا حبيتو

وشكرا

اسيرة الذكريات 16-12-08 05:15 PM

وربي لا تزعلووووووون مني
الروايه صارت مهجوره ومو حلووه من دونكم

والله متأسفه
بس دايم ادخل ويعلق ويخرب معي الجهاز
ومو عارفه ايش االسبب
او يجيني ناخذ مكتوب فيه الاسم مستخدم
ولازم اغيره
اعذررررررررررررررررووووووووووووووووني

انا والقمر جيراان 11-01-09 07:12 AM

تسلمين على القصه الأكثر من رائعه
وانتظر الباقي


تقبلى مروري

نسائم الايمان 10-05-09 03:27 PM

جزاك الله خير
وينك يا اختي نبي تكملة القصه

اهاااات الحنين 20-06-09 03:15 PM

أهئ أهئ أهئ أهئ أهئ
ليش هذا الحظ اغلب الروايات ماتتكمل
بس ابفقد الأمل وننتظر

اسيرة الذكريات 10-07-09 08:20 PM

اسيره الذكريات من جديد

تسلموون حبايبي على مرورك
واسفه على الايام الي فاتت بس كنت مشغوله وظروفي ماكانت تسمح اني اكمل
وان شاء الله من اليوم ورايح راح تشوفوني متواجده معكم


الساعة الآن 11:21 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية