منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   خذني بقايا جروح ارجوك داويني ( غير مكتملة في الفصل 5) (https://www.liilas.com/vb3/t52711.html)

قال الزهر آآآه 27-09-07 11:52 PM

خذني بقايا جروح ارجوك داويني ( غير مكتملة في الفصل 5)
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(خذني بقايا جروح.......ارجوك داويني؟؟؟؟؟!!!!!!)
بقلم..قال الزهرآآآه..و..عيونها نجلا
هذه روايتي الاولى اترك اجزئها المتواضعه بين ايديكم الامينه....
(حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه
نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا امورناويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل وجوده في هذه الايام.......
حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون
بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب
نجلا
روايتي تتكلم...عن الكبرياءوالمكابره.....
عن الكره والحب.....عن الذل والاهانه......
عن الصبر.....والتضحيه....عن عشق
...كسر قلب
بطلتنا
وجعل جروحه تنزف.....فهل يرجع .....ويداويها
واخيرا اتمنى ان تستمتعوا بقرائتها....وان تنبض قلوبكم مع قلوب ابطالها......وإليكم الملخص
(الملخص)
(قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انك انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام انتي مجرد انسانه تافهه وقحه ولعابه وراح تكونين خدامه مو زوجه وحطي هالكلام حلقه في وذنك انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانك عشان انا وعدت ابوك الله يرحمه...وسكت كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو اي الم...لا لاتنهارين انتي اقوى من كيذى...)
:welcome_pills2:

كونان دويل 28-09-07 03:37 AM

اولا اهلا و مرحبا بك اختي كعضوة جديدة في المنتدى نورتينا ،،

ثانيا بدايه راائعه و في إنتظار الروايه ^^

و تقبلي مني فائق التحيه ،،،

إختك ،،
كونان دويل

اقدار 28-09-07 04:18 AM

بداية رائعه

الاسلوب من البداية يجذب

الواضح انك تمتلكين موهبة وقدرة على الكتابه

متابعه لكِ

وعد مني

وفقك الله قال الزهر آآه



تقبلي تحيات اختك

اقدار

بحر الندى 28-09-07 04:29 AM

قال الزهر آآآه

هلا و غلا بكـ معنا

وبدايهـ موفقهـ باذن الله

ملخص جميل و مثير للانتباهـ

و يدعو للامتابعه بكل شووق

موفقهـ يارب

ونحن بلانتظـــــــــــــــــــــــار

:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:

^_^

قال الزهر آآآه 28-09-07 06:11 AM

مشككككككككككككور.......يااقدار...وكونان دويل.وبحر الندى
لي الشرف انكم تتابعوني
ولا تحرموني من نقدكم البناء
:flowers2::flowers2:

قال الزهر آآآه 29-09-07 12:00 AM

خذني بقايا جروح.....ارجوك...داويني؟؟؟؟!!!
 
سلام ياحلوين
راح نبدا بشخصيات القصه
(عائلة الوليد بن محمد العويضه)
الجده..امي نوره
الجد..متوفي
الاولاد(محمد,عبد الكريم,عبدالله,حصه,ساره,حنان)
عائلة محمد( ابو الوليد)

ام سلطان الزوجه الثانيه...بعد طلاق ام الوليد
الوليد34سنه (من طليقته سنا)
سلطان27سنه
رنا25سنه
سمر18سنه
عائلةعبدالكريم(ابوسعود)
ام سعود
سعود29سنه
صالح26
رانيا23(متزوجه ولد عمها عبدالله)
عائلةعبدالله(ابوخالد)
ام خالد
خالد26(زوج رانيا)
ابتسام22سنه
رهف16سنه
عائلة ابو محمد..زوج حصه
ام محمد
محمد18سنه
رازان16سنه
اما ساره..ماتزوجت..من بعد وفاة زوجها..وتحضر الدكتوراه
وحنان بالجامعه تدرس
عائلة(ابوطلال)زوج ام الوليد
امالوليد
طلال29سنه
بسمه23سنه
اشواق20سنه
عائلة محمدالعارضي(ابو سعد)
ام سعد متوفيه
غاده(ام ناصر)الزوجه الثانيه
سعد27سنه
نجلا18سنه
ناصر4سنين
والبقيه تتعرفون عليهم من خلال الاحداث..
(الجزء الاول)
قال بهيام مبالغ فيه..وحب مصطنع"وانا اقدر استغنى عنك...ياروحي انا احبك..تفهمين وش معنى احبك يعني مااقدر اعيش حياتي من دونك"
كان حاط رجل على رجل وقاعد على كرسي في مكتب باين عليه الفخامه بدايه من الديكورات والاثاث المكتبي الفخم وكان واضح انه ولد عز
وقال يرد"انشاءالله في القريب العاجل بس عندي طلب"وسكت يسمع الرد من الطرف الثاني..وما انتبه ان فيه طرف ثالث يسمع كلامه.. وقال"ودي اشوفك مره ثانيه..تكفين ياعمري..ماارتويت من شوفتك المره الي فاتت"وفجأه وبدون إنذار سمع صفقة باب من وراه والتفت..من هول الصدمه سكر الجوال وارتبش وبان عليه الخوف ولو انه يحاول يخفيه ..اكيد لازم يخاف لان الي كان موجود الوليد اخوه الكبير..الي جاهم من بعد عمر ومسك كل امورهم الصغيره والكبيره
قال الوليد وهو معصب وماسك نفسه..مايبي يغلط على اخوه من تصرفاته المستهتره"انت وش قاعد تسوي على هالصبح.."رد سلطان وكأنه يحاول يخلي الموضوع عادي"ايش فيه يالوليدواحد ويكلم خطيبته فيها شي"
الوليد"ايش؟؟؟؟؟"قالها باستنكاروكمل"تكلم مين؟"
قال سلطان"عادي ياخوي اصلا انا اعرفها قبل لاخطبها ولا على بالك اتفاجأ فيها لادخلت عليها ؟؟؟!!!!!!"
قال الوليد وهو يحاول يحافظ على هدوئه"سلطان لما اكلمك ..ترد علي بجديه مو تتمهزا..انت فاهم ؟؟..وبعدين انت ماتخاف من الله الي تسويه مايجوز..ووشلون تاخذ بنت كلمتك..احنا وين عايشين"
رد سلطان وهو يقول في خاطره ياربي وش يفكنا منه..
"اصلا انا واثق ثقه عميا ان مدامتي المستقبليه...شريفه ميه ميه..لاني..."صرخ الوليد"بس انت ماتستحي..وكمل وماقدر يمسك يده عن اخوه..انت بتجيب راسنا الارض..اسمع ياسلطان البنت هاذي كان ماتكون بنته..لاعاد تكلمها الين تملك عليها..وان سمعت او دريت انك اتصلت فيها او قابلتها والله مايحصلك خيرواناالوليد"
رفع سلطان عينه لخوه "فكني لو سمحت"نزل الوليد يده وعينه ماترمش..سلطان "بعدين هاذي حياتي ولا حياتك..لاجيت تتزوج سو الي تبي..وسكت وناظر اخوه نظره كريهه وكمل..ولاانت اصلا ماراح تتزوج..مين بتقبل..رجل عقيم..لا ويعرج بعد..ماراح يرضى فيك الا الاشكال الي عندي.."ماوعى الا علا كف احرق وجه من حرارته
الوليد وجهه كان يرعد من الزعل"لاتحسب اني مقدر اسكتك..واعيد تربيتك..من جديد..لا ياولد ابوي..سامحلك بكيفي ومزاجي..وصح حياتك مو حياتي وانا لما اتزوج راح آخذ بنت رجآل..وزي ماقلت لك البنت لاعاد تكلمها.."سلطان تراجع يوم حس ان اخوه وصل حده وممكن ينفذ تهديده..لانه عارف الوليد قول وفعل طلع بسرعه..وهو يقول في خاطره..والله تندم يالوليد..منين طلع لنا ذا..الله يهديك يبه لوانك مخليه في دنياه وفقره كان احسن..
كان الوليد هو اكبر عيال محمد العويضه رجل الاعمال المعروف ابو الوليد تزوج ام الوليد وماتم معها سنه ..طلقها وهي حامل..ومن كثر ماكان يبغضها نسها ونسى ضناه معها..قعد سبع سنين وتزوج ام سلطان سنتين بعدين حملت بسلطان اما الوليد مثل مانبذه ابوه نبذته امه وتزوجت ..كأنها تتناسى اي شي يربطها بالماضي..رباه جده وماقصر معاه لانه اعتبره ولده الي ماجابه..كانت ام الوليد هي البنت الوحيده ..رباه جده وساعده يوقف على حيله ..الين بنا نفسه بنفسه..وصارت له مكانته ومن ثقة جده فيه كتبله كل املاكه بيع وشرى قبل لايموت..وسار يشتغل بأسم مستعار في السوق ومايعرفه الا الي يتعامل معه من قريب..نرجع لسلطان وهو في السياره"والله حكم المال مال ابونا..وما كمل قطع عليه صوت الجوال..وابتسم"هلا وغلا بنور العين..لا مافي شي بس انقطع من عندي.. وقلت اكلم الحلو بعدين.."
في نفس الوقت
وفي ..حي مختلف..وبيت مختلف..وناس مختلفين
>>>>يتبع<<<<
لاتحرموني من التعليق..ياحلوين

قال الزهر آآآه 29-09-07 12:23 AM

ياحلوين وينكم مااشوف رايكم وينه.......لاتتأخرون علي بليييييييز

eyes2 29-09-07 02:39 AM

بجد بدايه حلوه
يعطـــــيك العـــــــافيه

تقبلي مروري
"دمتي"

قال الزهر آآآه 29-09-07 04:13 AM

:flowers2::flowers2::flowers2:مشششكور..اخوي..eyes2مرورك شرف لي انا.....ولاتحرمنا من المتابعه

أميرة الورد 29-09-07 05:06 AM

،،،،

ماشاء الله اشوف بيننا مستقبل لكاتبه مميزه جدآ ..

قريت الملخص والمقدمه وهي نحمل بطياتها ابداع راح نكتشفه بالقصه

موفقه حبيبتي واحسبيني من متابعينك حتى لو كان بالصمـت ...

*
*

العنوان رائع ... ومميز وله ذكرى خآصه عندي ...

>> لي back بعد قراءة الجزء ان شاء الله
’’’’

أميرهـ

قال الزهر آآآه 29-09-07 07:17 AM

*****
كانت قاعده في غرفتها وتحديدا..منسدحه على سريرها..هي قايمه بس تتمطى على مايقلون(يعني كسلانه)التفتت تشوف الساعه..ياالله ياليتني اقدر اكمل نومتي..بستنى اذا نادتني ..غاده(مرت ابوها)بقوم
وشوي الا سمعت صوتها النشاز ..زي مايسميه سعد الله يذكره بالخير.."نجلا..نجللللللللللللللللا ووجع انشالله"
نجلا"طيب ..طيب بغسل وانزل.."طلعت من الحمام وعلى طول نزلت تحت
نجلا"هاهخالتي وش تبين"
غاده "تخلخلت عظامك..يانجلوه"
نجلا"والله انا احترت وش تبيني اسميس..ان احترمنا و قلناخالتي ماعجب وان قلنا غاده ماعجب..وش تبين بالضبط"
غاده"اقول انثبري..بلا هذره زايده..جهزي الفطور..وطلعي لحم مفروم وسويلنا على الغدى كوسه محشي..وغسلي عبايتي..ولا تناظريني وتنحين..اذلفي سوي الي قلتلك"
راحت نجلا وام ناصر تناظرها بحسد وغيره وتحاكي خاطرها ..الله لو هالزين علي كان ماخذت ابوس هالفقران ..والله ماحصلها الا انتي يا نجلا بتاخذين ولد العزوالخير وبتعيشين..في نعمه..
انشالله يكون زي ماسمعت..
"ماااااااااما..ماااااااااما"
غاده"طيب ..يانصوري ماما جايه..انجيله..بروح لناصر واجي واشوف الفطور قدامي"
نجلا وهي في المطبخ"يالله صباح خير البنات في بيت ابوهم معززات..وانا اقوم اكرف..بس معليه كلها كم شهر..وياخذني سلطان...آآآآآه ياسلطان"جهزت الفطور وحطته فب الصاله وراحت تاخذ عباية مرت ابوها تغسلها وهي في الحمام قاعده تعصر العبايه من الما عشان تحطها في النشافه..ماانتبهت لخوها الصغير نصوري
التفتت"ياالله وش جابك انت..الله يعينا على امك بتشرشحنا.."
نصوري"العب مويه"
نجلا ماتدري هي تضحك ولا تخاف..بلل نفسه بطشت الصابون والله يستروفيما كانت تبي تشيله الا ودخلت ام ناصر
ام ناصر"الله ياخذك يا انجيله..ياجعلي اشوف فيس يوم..يانجلا يابنت .."
صرخت نجلا"لا كلش ال امي ..معليه ياغاده انا ماانتبهت الا وهو في الطشت"
غاده لاولس عين تتكلمين..بعد الي سويتيه"دخلت تاخذ نصوري ودفتها وعشان الحمام كله صابون مطرطش من الطشت زلقت نجلا
نجلا"آآه"
غاده "احسن ياليتس تتكسرين عشان مايلقى فيس ولد الحسب شي..ويرميس"
نجلا ماقدرت تتحمل حقدها وكرهها ودعاها وقالت والعبره خانقتها
"حرام عليس انا وش سويت عشان هذا كله..ليه تكرهينا..اخوي وخليتي ابوي يطرده..و"ماتحملت وانهارت تصيح متى ياسلطان تاخذني....
غاده"بكيفي انا حره ..وتابعت انا اصلا ماحبيتس..وعقبال ماتطلعين وترجعين مهيونه"
نجلا من بين دموعها"ياالله وش كثر انتي حقوده......"وعت ويدها على خدها ..الم..والم من قوة الصفعه
غاده"اص ولا كلمه..لا تخليني اش النار بينس وبين ابوس لاجا..كملي شغلس واذلفي عن وجهي"خذت ناصر الي كان ماسك ببجامة نجلا ويصيح كأنه يعترض..وطلعت
اما نجلا عجزت تتحمل صفقت باب الحمام وركضت ركض غرفتها..وسكرت الباب عليها..
نجلا"هانت..هانت يانجلا الي خلاس تصبرين قبل يصبرس الحين.."رفعت يدها وتلمست خدها الاحمر وراحت للمرايه وشافت الاثر..عيونها تلاقت "لا يانجلا الي خلاس تصبرين اول راح الي كان يمسح دموعس راح وماتدرين وين اراضيه..سعد ..
رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
فقداك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه



نجلا..مرت عليها ذكرى ذاك اليوم الي حرمها من ظهرها الي تشكيله..من ظلم مرت ابوها..حتى هو ماسلم..بس كان يطيب خاطرها..
حتى دراستها ماخلتها تكملها..
حرمها ابوها منها بسببها..
"تدري يبه ان الظلم حاصل وتسكت ..وتظلمنا واحنا عيالك..آآآه..يبه آههههه"
رنت الجرس..وفتح الباب ابوها..وسحبها من يدها..وسكر الباب فكت غطاها "وش فيه يبه"التفتت وشافت غاده وعرفت ان المشاكل جايه
ابوها معصب مسك شعرها وجرها"تعالي ياقليلة التربايه..صحيح ماعرفت اربي.."
نجلا"ليه هالكلام يبه..وش صار"
غاده "ولس عين بعد..ام حسن جارتنا..كلمتنا تتوذى وتقول ان السيارات يلاحقون باص المدرسه"وسكتت تشوف تعبير نجلا الي مازال مستنكر
نجلا"وانا وش دخلني..اروح في حالي واجي في حالي"
غاده "وش الي وش دخلس بنتها تقول انس تكشفين ومن تشوف السيارات طلتس البهيه..تأشرين لهم.."
نجلا"اص..اسكتي ولا كلمه زياده..واشرت بصبعها على نفسها..مو انا ..مو انا الي تسوي هالسواة..انااشرف من عشره من امثالس..ماوعت الا وكف حامي على خدها طيرها من مكانها التفتت وشافت ابوها جاي لها
"ليه ليه يبه..مسكت خدها والعبره تهزها هز..ليه تصدقها..ليه..هاذولا بنات الله يستر عليهم.."
ابوسعد"بس لاتكذبين"..كان يصارخ
غاده"بس ياحبيبي..لاتزعل نفسك..خلها تقعد بلاها المدرسه الي بتجيب لنا الكلام"
نجلا"انتي مالس دخل.."
جاها كف ثاني "وترادين قدامي"..ويضرب..ويضرب
نجلا"خلاص يبه ارحمني ارجاك ارحمني وموتني..بس لا تضربني وتهيني"بكت وبكت وهي تتلوى تحاول تتحاشى ضربات ابوها ..ابوها الي بغته عون وجاها فرعون..طاحت علا ركبها
نجلا"خلاص يبه "
الابدخلة سعد..ركض بسرعه وجا بينها وبين ابوه
سعد"تعوذ من ابليس يبه وش صار"
ابوسعد"وخر خلني اربيها..خلت الناس يتشمتون فينا ويجيبون سيرتنا"
سعد"التفت لاخته ..نجلا علميني وانا اخوس "
نجلا"ماسار ..ماسار ياخوي ..كل الكلام الي يقولونه كذب"عينه عليها اخته واقرب له من وريده وشريانه..هو الي عارفها وعارف ان الكلام مو صحيح من غير ما يسأل..
ابوسعد"نزلت راسي الارض وخر خلني اشفي غليلي..وصارخ..وخر اقولك"
سعد وهو يترجاه"علمني وش سوت"
ابو سعد"خلت الشباب يلحقون الباص وتسببت على بنات الناس..وتكذب بعد..ابعد.".وقام ابوه يدزه ويبعده من قدامه عشان يوصلها
سعد"لا يبه ..اختي مافي مثلها ..نجلا الشرف يقولها تعالي اقعدي مكاني"..حط عيونه في عين ابوه"صح انت ماربيتها يبه لكن انا ربيتها..ونجلا ماتسويها"وماقصر عطاه صفعه..خلخلت عظامه
سعد"يبه تضربني..مسك نفسه لايضعف قدام اخته..بس القلب فاض من كثر تجريحه..وكثر الدق يوجع..
غاده"اصلا انت مدلعها..وماخربها الاانت"
سعد"لاتدخلين"
كان يصارخ من حر مايوجع
ابوسعد"انا اضربك واكسر راسك يالي ماتستحي..وترد على خالتك قدامي..اطلع لاعاد اشوفك في بيتي"..قام يدفدف فيه
نجلا"لا لا يبه تكفى خله ..انا خلاص ماني رايحه المدرسه..بس لا يروح سعد..لاتخليه يروح"
ابوسعد"انطمي..ومو باختيارس غصبن عليس ماتروحين..وهالعاق بيطلع من بيتي..اقلبي وجهس..داخل وانت اطلع برا لا بارك الله في اليوم الي صرت فيه ولدي"والتقت عيونهم..وقف الزمن لحضات..وكل منهم يناجي الثاني

يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر

انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخوي ياخوي ياخوي

نزلت عبرات نجلا وهلت دمعها وهي تشوف اخوها ومصبرها بيروح..
لاتحسبني في البعد بنسى غلاك 0000 لا والذي له النفس مردوده
دايم بوسط الليل بالحلم القاك 0000 وياما تمنيت الحلم تصدق شهوده
اخفي دموع العين لا حل طرياك 0000 فكري على ذكراك قلبي يقوده
قلباً يداريك ما ظن يخفاك 0000 قلباً بحبك يوم يثبت وجوده

اخشى عليك من القدر لا صرت وياك 0000 واخشى عليك من البشر ناس حسوده
اخذ بشورك وبمشي على ماطاك 0000 واصبر على قلباً يمل جهوده
يالله ان برجيك تمنح عطاياك 0000 ابشوف خلاً له النفس مشدوده
====================
>>>>>>>>>>يتبع<<<<<<<<













قال الزهر آآآه 29-09-07 07:55 AM

ماشاء الله اشوف بيننا مستقبل لكاتبه مميزه جدآ ..

قريت الملخص والمقدمه وهي نحمل بطياتها ابداع راح نكتشفه بالقصه

موفقه حبيبتي واحسبيني من متابعينك حتى لو كان بالصمـت ...

*
*

العنوان رائع ... ومميز وله ذكرى خآصه عندي ...

>> لي back بعد قراءة الجزء ان شاء الله........

***************
مشكوره يااميره علا مرورك وتشجيعك..
لي كل الفخر والشرف انك تتابعيني..
في مجال التأليف اعتبر نفسي
من تلاميذك
بس لا تحرميني من نتقدك البناء
:flowers2::flowers2::flowers2::rdd10ut5:

قال الزهر آآآه 29-09-07 09:01 PM

حبيباتي ..جرح الياسمين..,bente el_q8
مروركم سرني كثير..وفرحني ..وانشاءالله..راح انزل باقي الجزء..لما اكمل كتابته....وتابعوني..
وشكرا
:Thanx::Thanx::Thanx:

ص.سوسن 30-09-07 05:52 PM

مرحبا يا أحلى مبدعة
سلمت إيدك على الرواية المشوقة واللي فيها الكثير الكثير من المعاناة والألم لكن أرجو أن تحمل في طياتها المزيد من التشويق والإثارة
دمتي بود يا عزيزتي
:Supercool:

anime girl 30-09-07 07:14 PM

الروايه اكثر من رائعه واعظم الحب الذي يأتي بعد معاناه لربنا كان اخلد انواع الحب حيث تفجرت فيه المشاعر والاحاسيس ..............
ننتظرك عزيزتي واحنا معاك خطوه بخطوه

زارا 01-10-07 01:21 AM

..وهـ انا ماحب النكد.. لاتكثرين من المواقف اللي تضيق الخلق..

عفوا... معليش... اسمحيلي.. دخلت فيك عرض... بدون مقدمات..

مرحباااااااا اختي..

اولا احب اقول.. ان اللي جذبني للقصه اسمك.. لانه ماخوذ من اسم روايه من اجمل الروايات اللي قريتها.. وقلت اكيد هذي تحب الروايات.. وقصتها بتشابه الروايات..اللي انا اموووووت فيها..>>>هاه عاد لاتفشليني..
وبعد اللهجه جذبتني بقوه.. لاني احب لهجتنا جدا جدا.. واحب اقرأ القصص اللي بلهجتنا...

ثاني شي.. القصه بدايتها قويه.. وحبيت اعمار الابطال.. يعني في الثلاثين وخصوصا الوليد ..مو بزارين.. 21و22 >>> قلت لك متاثره بروايات عبير..

اتوقع ان اللي كان يهاوشها الوليد في بداية القصه هي نجلاء.. وما اتوقع انه بياخذها سلطان..

ويمكن الوليد ماخذ عنها فكره غلط لان سلطان قال عن اللي يكلمها انها خطيبته.. وانا متاكده ان نجلاء ماتكلم لاسلطان ولاغيره... بس هو يبي اخوه يخف عنه..

الوليد.. شخصيه قويه جدا.. بس قدام الناس... لكن في داخله يحس بضعف نتيجة وضعه الصحي..

نجلاء... البنت المظلومه في قصتنا من ابوها ومن زوجته.. الله ياخذ عمرها..
بس ابي اعرف ابوها هذا كيف يفكر؟؟ شلون يشك ببنته؟؟وكيف يطرد ولده عشان الذيبه اللي عنده ترضى.. جعلها للعله.. صدق يدبل الكبد..

سعد.. احس بيكون له تاثير كبير بالقصه...

وبس ماقدر اقول اكثر من كذا لين توضح معالم القصه..

بالتوفيق عزيزتي..

اقدار 01-10-07 04:22 AM

بارت رووعه

نجلا البطله ... البنت المغلوبة على امرها واللي ماانصفها القدر بزوجة اب حنونة ولا اب عادل

الوليد شخصيته من الحين جذابة ولها وزنها بالرواية

سلطان ممممم شككتني فيه الاخت زارا وشكله فعلاً بينكب عفش نجلا .. !


الله يستر



الله يوفقك اختي قال الزهر آه

ننتظر بارت اطول وعساك على القوة اختي

قال الزهر آآآه 03-10-07 06:44 AM

اهلين ياحلوين..آسفه تأخرت..عليكم...ومشكور كل من مر..ولو حتى مرور الكرام..:flowers2:
واحب ..اقولوكم....روايتي ..تتكلم عن الكثير الكثير..من الالم....والصبر.. والتضحيه..ولا تخلو من الانتقام..الذي ..تسوله لنا ..ارواحنا ..المجروحه..لجرح..من نحب...ونكتشف مع مرور الايام اننا..نجرح انفسنا كذالك...ولكن هل سيكون اكتشافنا فبل فوات الاوان..فننقذ بذالك ماتبقى من حب حياتنا؟؟؟
واخيرا وليس آخرا..اترككم مع تكمله الجزء الأول
"رن.....رن.....رن"
غاده"الو"
ام حسن"السلام عليكم"
غاده"وعليكم السلام ورحمة الله..هلا ام حسن"
"ياكافي ..كل هذا عشان تردون..وينكم عن التليفون"
غاده"وينا يعني اكيد لاهيه مع هالعله الي عندي"
ام حسن"مين نجلا ؟؟الا قولي القمر الي عندي"
غاده"لاتحريني تراها واصله معي"
ام حسن"وش ذا كله وش سوت"
غاده"تحرني..تحرني كل شي تسويه يقهرني..."
ام حسن"والله ياغاده..بصراحه شكلس تغارين منها"
غاده"إيش..إيش...عيدي وش قلتي؟؟..انا اغار من هالزفت"
ام حسن"هههههههههههه طيب طيب ماتغارين"ام حسن تدري ان غاده ماتغار وبس الا تموت من الغيره..وكل الجيران عارفين بذا الشي..لان نجلا مو زينه وبس الاطيح الطير من السما.. طول وجسم وعود ريان وشعر ولون خمري لاسمار ولابياض..وعيون سم الله عليها..رموش من طولها معكوفه..ولا العين سبحان من رسم هالعين ..وساع ومكحوله..وعلا اسمها نجلا ..عيونها نجلا..والخشم سلة السيف..ورسمة الشفه.......وهذا كله..وهي صغيره..اجل لا كبرت..كم سنه وش بتسير....
غاده"ام حسن انتي معي ؟؟"
ام حسن"هههها ايه معس معس.."
غاده "لا والله منتي معي اقولس انا مغبونه انها بتاخذ ولد العويضه..وما تردين علي"
ام حسن"وسعي صدرس ياشيخه..والله انا من قبل قايلتن لس لو انكم معطينا ايها لولدي حسن والله انه زينة الشباب..وبعدين تراهم ناس كباريه يعني لا منكم ولافيكم"
غاده "هههههههههههه كان غيرس اشطرياحبيبتي"
ام حسن"ليه من الي عينه عليها بعد؟؟"
غاده"اخوي عادل"
ام حسن"الله يهديس اخوس هالشايب ماغيره..حرام عليكم كبير عليها؟؟!!"
غاده"العمر مايهم ..بعدين شوفيني هذاني ماخذه ابوها وش فيها احسن مني ؟؟"ام حسن في خاطرها..وش جاب القمر للبغل.....
ام حسن "طب انتي شوفي يمكن ابوها يغير رايه"
غاده باستنكار"ههههههههههههههههههه.."
ام حسن "وش فيس انا قلت شي يضحك"
غاده"ياعيوني ابوها وده انه يزوجها له اليوم قبل بكره..علا كلامه ..والي احسه..انه ماصدق يوم قال ابوسلطان..ترى نجلا لسلطان..انا ماقلتلس عن هالسالفه..؟؟"
ام حسن"لاوالله اتحفيني"
غاده "اجل اسمعي ياطويلة العمر هما رجلي ..كان يشتغل عندهم..من تزوج ام المقروده..وضروفه علا قده ..وام المقروده الي ماتتسمى حملت وجابت سويد الوجه سعيدان..والدكاتره منعوها من الحمل مره ثانيه..لانه خطر عليها..وتحسبينها سمعت الكلام ..عنيده والزفت الي عندي طالعه عليها..وبعد 10سنين..حملت مره ثانيه..وزي ماقالو الدكاتره المره هاذي ماراح يقدرون..يلحقونها او يسون لها شي..اذا مانزلته من بطنها..وهي عيت وعصت ابوسعد واصرت يتم الحمل..ويوم جا وقت الولاده ..طبا ودها مستشفى حي الله...زي مايقولون..وتعبت وجاها نزيف قوي ..وابتلش فيها ابو سعد يابعدي..ونصى ابو سلطان ..وابو سلطان ماقصر وقف معه لين جت المقروده وقال ابو سعد هاذي بنتك انت الي سمها ..وسماها ..ياربيه مابي انطق اسمها.."
ام حسن منسجمه "كملي لا تقطعين وبعدين"
"ولا قبلين استمر النزيف..وعيا يوقف ونقلها ابو سلطان لمستشفى خاص.. بس ماعاد ينفع لان جاها تسمم وماتت.."
ام حسن "والله قطعتي قلبي "
غاده"تكفين.!!.عاد عن الافلام الهنديه...؟؟"
ام حسن "ليه الواحد مايحس؟؟"
"اقول بس خلني اكمل ..ومرت الايام وبو سلطان كل ماشافها قال هاذي مرت ولدي سلطان..وإلى يومس..ماتم شي.."
ام حسن "طيب ليه ابو سعد ماتزوج عقبها علا طول؟؟"
غاده "بحل بهاالعلل..وسمعت انه كان يموت بالحيه الرقطا.."
ام حسن "يعني وشلون مايؤمن بالقضاء والقدر..المفروض مايحمل عياله..الي صار..مايجوز ..وبعدين يا غاده ..تراها ميته والميت يترحم عليه مو ينسب"
"غاده"الله يرحمها لولا موتها ماخذت زين الحلايا "
ام حسن "انتي ماينفع فيس"
غاده"ينفع ولا ماينفع..هذا انا غصب عني ماحب طاريهم لا هم ولا امهم"
ام حسن "بس الي سمعته عن ولدهم مايسر"
غاده بفرحه "ليه بشري ؟؟"
ام حسن"الله يرجس..اقولس مايسر تقولين بشري"
غاده"يوووووووووه كملي تكفين وش الي مايسر؟؟"في سرها ودها يتأكد الكلام الي وصلها من اخوها عادل
ام حسن"يقولون الولد لعاب وراعي بنات وكل منكر يذكر سواه والعياذ بالله..لا وراعي سفر بعد"
غاده "وهذا الشي الوحيد الي راح يعزيني..بعدين بصراحه..نجيلوه ماتليق لهم ياختي هم هاي وهي فقرانه..ماحيلتها الا هالزين ..وحلاة الثوب رقعته منه وفيه وزي ماتقولين..ماهم من ثوبنا.....ومستحيل تقدر تجاريهم..وانشالله..انشالله..ترجع مهيونه....عشان اعرف اكسر راسها مو الحين.....ياحضي.. علا كثر مااسوي عشان اقهرها احس انها تتحمل عشانها بتاخذ ولد العويضه....لكن خلها تنصدم فيه"قطع عليهم صوت الجرس
غاده "مدري منذا الي جاينا في هالوقت ؟"
ام حسن "ييووووه نسيت اقولس هاذي شغالتي توها توصلكم الله يغربل بليسها..تكفين يام ناصر ارسليلي معها حبتين طماط..كان ماعليس كلافه"
غاده" ابشري.."
ام حسن "يالله اجل خذتنا السوالف مااطول عليس"
غاده "مع السلامه ولا تنسين الوعد اليوم عند ام سليمان"
ام حسن"لا انشالله مانيب ناسيه"
غاده"نجلا ...نجيلووووووووه.....انزلي ..انزلت عليس طابوقه..تكتم انفاسس"
قاعده في زاويه علا سريرها وثانيه رجولها ..وذقنها علا ركبها..تمسح دموعها الي عيت تجف..سمعت الصراخ وجرت رجلها وطلعت عاالحمام تغسل وجهها
غاده"ياااااااااازفت الي فوق .......بتنزلين ولا اجي اجرس من شعرس.."
بصوت مكتوم "طيب خلا ص سمعت"....انزلي يانجلا واتقي شرها...الله يذكر ايامك بالخير ياخوي ياترى وينك فيه؟؟؟؟؟؟ويجيبك..ياسلطان وتخلصني من هالغلب الي انا عايشه فيه.....
سلطان"لا..لا...ماراح ارضى الا لما اشوفك مره ثانيه...فكري يا عمري ....وكلميني....بآآآآآآآي"
سكر الجوال وطفى محركات سيارتهBMW2007
لانه كان واقف عند( ستار بكس كافيه)
احمد"هلا ..هلا وين الناس صيفت"
سلطان"ياحبيبي انا ماني فاضيلك.."
احمد"افا..افا..عليك الحين تستغنى عنا ؟؟ولا من لقى احبابه نسى اصحابه.."
سلطان"ايوووه انت قلتها لاهي مع حببيبة البي"
احمد"ههههههههه ياخي ماشبعت من اللعب تراك خاطب.."
سلطان"عادي ....يعني انت تضن..اني بتغير واكسر خاطر حبيبتي.......لا مخطي"
احمد"ايه ايه ..ماعليه بكره لاعرست يتغير كلامك"
سلطان"لا ياحبيبي لسه ماخلقت الي تمشي سلطان علا كيفها"
احمد"ويوم انك عارف نفسك ليه تظلم بنت الناس معك.."
سلطان باستعلاء "اظلمها؟؟؟؟؟؟؟تحمد ربها ليل ونهار.. مين يحصلها تاخذ ولد محمد العويضه..وابوها ..حتى لو اعيشها في زريبه..راضي"
احمد"علا سالفة عيال العويضه..اخبار اخوك الجديد"
سلطان "اسكت اسكت تلاقطت انا والوليد..ونشبلي .."
احمد"وبعدين"
سلطان"ولا قبلين..طنشته ..كالعاده..وقفلها سيره الله يرضى عليك..لاتسد نفسي اكثر من كيذا خلني اطلب"
احمد"ههههههههههههه ماقصرت فطرت علا صوت حبيبتك"
سلطان"ييييييييييييييالبى حبيبتي..خلني اوريك ايها مير"
ناول سلطان احمد.. جوالهNOKIA..73..ونادى القرصون..وطلب..
احمد"ول ول عليك ياسلطان..وين تحصل هالاشكال"
سلطان"ههههههه...قول ماشالله مالت عليك..وبعدين شوف انت تتكلم مع مين..انا سلطان والاجر علا الله"
سلطان مره مغرور بزينه..ومايلام لانه كان ووووووسيم مرررررررره..طول ورزه وكل البنات الي يشوفونه يتهافتون عليه..وعلا العموم هاذي ميزة عيال العويضه
احمد"اقول بس..تراك زودتها..من جيت وانت انا وانا.."
اقبل عليهم واحد شكلهم وشاكلتهم...
نايف"اهلين بالشباب"
احمدوسلطان سوى"هلابك"
نايف يناظر سلطان"والله يالحبيب عندي لك علووووووووم"
سلطان"هههههههها وش عندك؟؟بتعرفني علا قمر؟؟؟؟؟"
نايف واحمد"هههههههههه"
نايف "لا جايبلك ..علوم عن اخوك الوليد!!"
سلطان بضيقه"اخييييييييييييييه..مالت عليك..علا بالك جايب الذيب من ذيله"
نايف"اخبار ماتتوقعها؟؟"
سلطان"وهالفقران يجي وراه اخبار"
نايف باستنكار واضح"فقراااااان..والله مافقران الاانت!!اخوك ياحبيبي..ملياردير"سكت نايف يبغى يشوف تأثير كلامه على سلطان...
سلطان"اييييييييييييش؟؟ومنين انشالله..الظاهر انك خرفت"
نايف"والله انت المخرف ..تعرف محلاتRamasللالماس"
سلطان"وش دخل اخوي في الالماس"
نايف"وش دخل اخوك في الالماس؟؟؟؟؟؟؟؟ هاذي ملك اخوك يافارس زمانك"
سلطان مصدوم..
وكمل نايف"وتعرف شركات الجاسر الي ماليه البلد..وهينا ماعطى نايف سلطان فرصه يرد..هاذي لخوك ياعمي!!"
سلطان انقلب لونه من الحقد"انت متأكد..الوليد..عنده كل هذا..من وين؟؟
"نايف"لا..وازيدك..من الشعر بيت...اخوك ياحبيبي.....يبيع ويشتري في الخيول الاصيله......وعنده مزرعه ...يرمح فيها...الخيل......لا..والوالد..يقول,,,توه شاري...له مزرعه....في الرياض جهة الثمامه..."
نايف"عاد..منوين ؟؟؟..علمي علمك"
كل ذا ياالوليد..حقد سلطان علا اخوه اكثر..من اول..
احمد"سلطان..وشبلاك بلمت..؟؟"
مارد سلطان وقال لنايف"وانت منين جايب هالاخبار الي مثل وجهك"
نايف "هههههههههه اجل وجهي زين لهالدرجه"
سلطان عصب..وتنرفز"انا احرماعندي ابرد ماعندك"
نايف"خلاص لا تعصب ..هاذا ابوي الي قالي..لانه راح لشركتكم و شافه"
سلطان "وتوك..تقولي؟؟"
نايف"ابوي امس الي جاب طاريه...ويقول مايضيع حلالهم لامسكه الوليد"
زاد كرهي لك يالوليد.....بس... والله لااخليك تلعن اليوم الي سرت فيه اخوي...مو كفايه جيت وخذت كل شي ..بعد الناس ساروا يثنون عليك..ويشوفونك افضل مني في مسك حلالنا.
&&&&&&&&
في عالم ...ثاني...في الماضي الاليم...تاه بالذكريات.....

دق..دق
الوليد"ادخل"
يوسف"طال عمرك فيه برى رجال يبي يشوفك ..وعيى يعطيني اسمه"
الوليد"وليه عيى ماقلتله هذا النظام ومافيه أي استثناء"
يوسف"الاطال عمرك بس يقول المسأله شخصيه"
رفع الوليد راسه..مين..؟؟ياترى
الوليد"دخله بعد خمس دقايق"
يوسف"ابشر طال عمرك"
دقدق بالقلم علا طاولة مكتبه
دق ..دق
الوليد"تفضل"
ألي دخل كان رجال كبير بالسن..قام الوليد ..من مكانه..وراح يستقبله..الرجال يناظر الوليد ..نظرات..وعيونه مدمعه..استغرب الوليد
الوليد"تفضل..ياعمي آمرني"
الرجال..شفايفه تهتز.."انا..ا..ن..ا.."
الوليد"خير ياعمي..فيك شي ..تكلم انا في حسبة ولدك"
وكانت هالكلمه الي ماقدر الرجال يتحملها..
"انا..ابوك..يالوليد"
توقف الزمن ثواني..لحضات..وارخى الرجال راسه..والوليد..جسمه يرتجف ..معقوله ابوه الي تركه ..وعافه....ابوه الي حتى مايعرف..شكله..ابوه الي راح يدوره كم مره ومايمنعه..الاخوفه من النبذ العلني..
ابوه..الي نساه.... وش جابه الحين؟؟؟..وش ذكره فيه.؟؟؟

الوليد..الكلام الي ..كان دايما يحفظه عشان يقوله لما يشوف ابوه ..طار..تبخر ..رفع ابو الوليد راسه ..وعينه على ولده
ابوالوليد"سامح..ني..ياابوك.."
الوليد"اسامحك؟؟..علا ايش ولا ايش..علا نبذك..ولانسيانك لي يابو سلطان...كان يقولها وهويهمس تقريبا و يرتجف من الغضب..والكبت..حتى اسمي نبذته....!!!

آآآآآآآآآآه...آآآآآآآآآآآآآه

أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك


ابوالوليد"انا اخ..طيت..يابوك..كنت طايش.."
الوليد بصوت اقرب للهمس"طايييييييييش ..يا..وش يقول حتى لفضة ابوي الي عجز ينطقها لجده راشد الله يرحمه ماقدر ينطقها لبوه....
"ابوالوليد"ادري يابوك انا غلطان..وطالب منك السموحه.."مسح ابوالوليد دموعه بطرف شماغه..
الوليد ..ماتحمل يشوف ضعف ابوه..قدامه..و يتذلل!!..ولو انه زعلان ..الا ان المشاعر ..الي يكنها له في الخفى ماهيب كره..ابد..قام بسرعه ..وباس راس ابوه وقعد عند رجوله وباس يده
.الوليد"ماعاش من يغلطك..وانا راسي يشم الهوى يابوي........."ابوه مسك كتوفه ....وضمه ..
ابو الوليد"سامحني يابوك..والعبره تهزهه...سامحني.."
الوليدوهو مازال يرتجف من هول المفاجئه"محشوم..يابوي...محشوم"اخذ الوليد ابوه وطلع من الشركه..ومشاعره متضاربه..مايدري هي فرح ولا زعل..ولاخوف...
كان ساهي بوجه.....وجه ولده..إيه ولده.......كل قطعه منه تشبهه جاذبيته ..وسامته...هيبته..طوله وعرضه..ونظرة عيونه الي تصيب وماتخيب..بس..الشي الوحيد الي كان الوليد مايعرفه ان ابوه جا هم مره..وحاول يطالب فيه ..بس الشيخ..راشد الله يرحمه..رفض ..وقال له ان الوليد مايعرف في الوجود غيري ابو ..وكفايه الي سويته ..خل الولد في حاله........والله وكبرت يالوليد..وصار لك..اسم وصيت..حتى اسمه المتخفي به في عالم التجاره....ابوه كشفه....إييييييييييييه...والله لعوضك..ياولدي..؟؟.........
هذا !!!!!!!!ولدي..ياترى يامحمد بتقدر تنسيه
الي سويته..
.ابوالوليد"يابوي ..مارديت علي..وش قلت"
الوليد"بس يبه انا عندي شغلي صعب اني اتركه..محد يقدر يدير شغلي مثلي"
ابوالوليد"انا يايبة محتاجلك..شركتي ..اهملتها..صحتي ماطمن...ومن اهملتها وهي في تدهور....فهم ابوه نظرة التساؤل الي في عينه ..وكمل ....وسلطان ولد مستهتر ..ماهوب راعي شغل ..واخاف اعطيه كل شي ويضيعه في غمضة عين...."
الوليدبفرح صادق"مشكور يابوي علا الثقه هاذي..وتبشر الي تبيه بيسير..بس..انت قلتلهم..عني.."
ابوالوليد"ايه يابوك..قلتلهم عن كل شي وقلتلهم انك بترجع معي بعد....."
الوليد.."خلاص يبه ابشر متى تبينا نرجع"
ابو الوليد"يابوك انا جاي بالسياره..مع سواقي الخاص ..لاني ماحب الطيارات وترفع ضغطي وانا مو ناقص"
الوليد"اجل ..كلنا بنرجع بالسياره.."
ابوالوليد"لاعادي ياولدي لو تبي بالطياره..ارجع انت فيها وانا مع السواق"
ناظر الوليدابوه بحنيه..وقال بثقته المعهوده.."الله يسامحك يبه ..تبيني اخليك وانا ماصدقت التم شملنا"
ابوالوليد......اييييييييييييييييه ولدي الي ماربيته ...رحمني وولدي الي صرفت عليه دم قلبي .....طعني....
مر اسبوع والوليد يحاول يرتب اموره وامور شغله الي بيخليه..وخلا اخوه طلال في مكانه لين مايرجع...
طلال"هاه متى نويتوا ياخوك"
الوليد"اليوم انشالله..ماوصيك..ياطلال.."
طلال"افا عليك يالوليد توصيني علا نفسي"
الوليد"ماتقصر..يالله بروح امر الوالد ونمشي ..تامر شي "
طلال" سلامتك"
كانو في السياره متوجهين طريق جده..الرياض
السائق عصام هو الي يسوق..سائق ابوه الخاص رجال طيب
عصام"عمي ابوسلطان شكلك تعبان.."
الوليد"ابوي ..ماودك ترجع ورى ترتاح.."
ابوالوليد"ايه ولله يابوك..ظهري اتعبني.."
الوليد بصوت آمر"اجل وقف ياعصام..خل الوالد يجلس ورى وانا بجي قدام"
عصام"ابشر طال عمرك"
وقف السياره ونزل عصام يفتح الباب لبو وليد..وتبادلو الاماكن....
باقي لهم..500كيلو ويوصلون..
الوليد"عصام ..لاتجيب العيد..لاحسيت بالنوم..علمني..."
عصام "ابشر طال عمرك ..انا قدها وقدود..وانشالله مايوص.......................
فجأه..انحرفت السياره...عن مسارها......انفقع الكفر...تقلبت السياره....مره..وثنتين....وثلاث
الوليد شريط حياته يمر قدام عيونه......طلاق ابوه وامه....نبذهم له...جده راشد......اخوه طلال......ابوه الي جاه من بعد انتظار.......آآآه يادنيا يوم بديت اعوض الي راح ....وانقطعت انفاسه.............واسبلت اجفانه....وآخر صوره في باله ......هي فرحته برجعة ابوه........مين بيذكرك...يالوليد.....
الم........الم.......الم
الم في راسه...لف راسه يمين وشمال...وده يفتح عيونه...بس ثقيله ...واخيرا ..فتحها.....
يناظر يبغى يذكر ....
مرت الاحداث متعاقبه
ابوه جاه ..وطلبه يرجع معه.....وهم في السياره.........السياره؟؟وتذكر بلحظه.....كل شي
التفت يدور زر الي جنب السرير..الآ بدخلة الدكتور ..ومعه ..طلال.
.الدكتور"صباح الخير..اخيرا فقت..دنت دوختنا"
طلال"حمدالله علا سلامتك يالوليد.."
الوليد"ابوي؟؟........اخب.ا.ره؟"
"الدكتور" ارتاح انت دي الؤتي..."
الوليد بأصرار"دكتور..لو سمحت ابوي اخباره؟؟"
طلال"الوليد انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره.....الوالد يطلبك البيحه"
يعني الهم وراك وراك يالوليد..الظاهر ماللفرح في حياتك مكان.......ونعم بالله
الوليد"انالله وإنااليه راجعون...طيب علمتوا اخواني؟؟"
التفت الدكتور علا طلال وقال"الوالد توفى من شهرين .....وانت كنت.غايب عن الوعي..بين الحياة والموت .... بس ربك كريم"
الوليد"لاحول ولاقوة إلابالله"
.......
مر اسبوع...علا الوليد....في المستشفى...طبعا رجع طلال بأمر من اخوه ..وخلال الاسبوع زاروه عمانه يتحمدون له بالسلامه....وماقصروا معه
&&&&&&
الدكتور"هذا قضاء الله وقدره "
الوليد"طيب يادكتور مافيه امل؟"
الدكتور"رجلك ممكن بعمليه بسيطه بعد مايبرى الجرح...اما.....طبعا ...
الامل في الله كبير ...بس حالة العقم ..لاتتأمل كثير الضربه كانت قويه علا ظهرك"
مسك..العصى الي يرتكز عليها.......ووقف..".طيب يعطيك العافيه يادكتور"
الدكتور"العفو هذا واجبنا"
وشلون ..عرف سلطان...؟؟سؤال..حير..الوليد...
هو... العزا ماحضره....واكيد...ان اخوه سأل..يوم عرف..عن الوالد...
"دق..دق"
الوليد"ادخل"
ام سلطان"الوليد؟؟انت مارحت لين الحين..والله اني اظنك..سلطان..وش فيك..؟؟ياوليدي باين عليك ضايق.."
الوليدمازال متأثرمن الي دار بينه وبين اخوه...قام حب راس مرت ابوه..الوليد"ابد ..ياخاله ..مافيه ..الآ..كل خير..بس الشغل كاثر هالايام" ...
ام سلطان ..عارفه انه مستحيل يتكلم وهاذي حاله من جاهم .كل شي يكتمه..ولا يعلم عن الي في قلبه..قالت له..."ارتاح يالوليد.العمر ينتهي والشغل ماينتهي.."
"الوليد"
"لا تشيلين همي ..يالغاليه...تراني قدها وقدود"
..يتكلم وسؤال واحد يرن في باله..اقول خاله...
.ام سلطان "سم ياولدي"
الوليد"سم الله عدوس ياخاله ..انا سامع من عمي ان سلطان خاطب..وسكت مايبيي خالته تحس بأهتمامه..اقبلت ام سلطان وجلست قباله...
ام سلطان"ايه والله خاطبين له بنت ابو سعد..الي عندكم يشتغل في الشركه.."قطب الوليد حواجبه..يتذكر..بس ماذكره"
يافضيحتك ..ياسلطان..عز الله انك فضحتنا.....
ام سلطان"ابوك الله يرحمه..كان ناوي يزوجهم قبل لا يموت...بس حكم ربك سبق..وبيني وبينك...اخوك الى الحين احس انه ماش...واخاف يفشلنا بالناس..والبنت..هاذي..ابوك كان يغليها..وهو الي مسميها"
الوليد يغلي من داخله..امحق بنت...زاد حقده عليها...معقوله توصل فيها الوقاحه..وتسلم نفسها لسلطان..كل هذا ثقه..وين دينها..وين خوفها.... الله يخسك..ياسلطان ..لكن ماعليه....هين !!!
ام سلطان"الوليد..الوليد..وين رحت"
الوليد"هاه سهيت..شوي..اقول ..وشرايس ياخاله انا نويت اتمم ..هالزواج...قريب..."
ام سلطان "ايه والله ..ياريت..الفرح فارقنا ..من بعد فراق..ابوك....الله..ير..حمه"
الوليد"افا ياخاله ..تبكين ..وانا موجود.."
ام سلطان "انت الخير والبركه ..ويشهد الله ان ..قلبي يحبك"
الوليد"حبتس العافيه"
ام سلطان"طيب قلت لسلطان"
الوليد بلهجه واثقه"سلطان خليه..علي"
ام سلطان"الله يتمم..على خير"وسكتت وفي عيونها سؤال..
الوليد"خير ياخاله..شكل عندس شي ن..تقولينه"
ام سلطان"مشالله عليك ..فطين..ماشي ن يفوتك"
الوليد"هههههه..طيب وشو..احكي وعليس الامان"
ام سلطان"اقول ياوليدي ..ماودك ..نخلي الفرحه ..فرحتين....".وسكتت ..تشوف رد فعله
جمد وجه الوليد..لان هذا الموضوع..شايله من راسه ..نهائيا.....الوليد"ليه اجل ياخاله ..مليتي مني؟؟"
ام سلطان..خايفه..حست انها تدخلت شوي"لا والله بس ودنا..نفرح فيك ..ياولد الغالي ..ونشوف ..عيالك"
ملامح الوليد ..جمدت...وناظر الارض...عشان مرت ابوه ماتحس..بأنها جابتها علا الجرح
ام سلطان"هاااه يالوليد..وش رايك"
الوليد...بصوت..مزوح"ايوه..ومين انتو.."
ام سلطان"ههههههههههههههه..والله ..طالع علا ابوك ..مايفوتك...شي...انا وامك نوره.... يالله يالوليد..تكفى ياامك..وافق...وترى العروس...موجوده....."
الوليد"ومين هي؟؟؟؟؟"
ام سلطان..فرحت ..وقالت.."بنت عمتك حصه"
الوليد"والله يالغاليه ماودي اكسر بخاطركم بس...انا هالموضوع..بالذات مافكر فيه الحين.."
ام سلطان "ليه ؟؟؟؟؟..الله يهديك.."
الوليد بلهجه..حازمه..عشان ينهي الموضوع...."اقول ياخاله..اليوم ..الجمعه ..وين.؟؟؟.."
ام سلطان "انا داريه تصرفني....لكن ماعليه..والجمعه..عند امك نوره..."
الوليد"ههههه..اكتملت..الله يعيني ..اليوم.."
ام سلطان"هههههه.....عاد وش بيفكك..من امي نوره"
الوليد"الحين انتو افرحو ...بسلطان .."
ام سلطان"...ماعليييي...
قطعهم..دق الباب.....الوليد"ادخل"
الخادمه
ستي"مدام..ماما نوره..في تليفون..إبغى ضروري"
ام سلطان"اخيرا..نطقتي ..عربي..وخلني اشوفس..ترطنين مره ثانيه لاكلمتيني"
الوليد..ابتسم.."اوووووه ..روحي ياخاله..اكيد عندها شي ضروري"
ام سلطان راحت وهي عارفه..خالتها وش تبي
&&&&&
ام سلطان "هلا والله بنور عيون الكل"
امي نوره"اها..عن التصريف..هاه وش سويتي..مع الوليد"
ام سلطان" الله يهداس ...علا طول الوليد..قولي وش لونكم ..وشخباركم.."
امي نوره"ماقولس انا لا تصرفين"
ام سلطان "طيب ..طيب..ابشرس فيه عرس قريب"
امي نوره"لآ.. الله يبشرس بالخير..يالله مع السلا مه خليني اكلم حصه"
ام سلطان"لحظه ..لحظه ياخاله..مب الوليد الي بيعرس .."
امي نوره"وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...اجل مينهو انشالله"
ام سلطان"سلطان..وليدي"
امي نوره"اقول مالت عليس انتي وولدس..قايلتن لس..هالولد مايلعب عليه"
ام سلطان متعوده علا اسلوب خالتها وهذا ..الي محببها فيها..
"والله ياخالتي مدري وشلون قلبهاعلينا"
"إييييييييييه..ماعليه..يالوليد..مصيري بزوجك...المهم لا تتأخرون علينا..اليوم..زي المره الي راحت ..ان جيتوني متأخرين انتي وعيالس..مانيب..مدخلتكم.."
ام سلطان "لا انشالله..بنجي بدري..قبل الكل ,,هاه..وش تآمرين عليه بعد"
امي نوره.."مايامر عليس عدو..يالله فمان الله"
ام سلطان "فمان الله"
&&&&&&&&&&
"غاده...غاده.."
غاده...تنزل من الدرج وعيونها يالله تفكها من النوم..."سم ..سم..يابوسعد"
ابو سعد"وينكم..فيه..وش هالنوم ذا"
غاده"والله تعبانه يابو سعد..اليوم من بدري وانا قايمه ..اكرف في ذا البيت..يوم جت الساعه..12..ماتحملت..انسدحت..وغفيت"
ابوسعد"ليه ونجلا..وينها..ماتساعدس"
الله ياخذها ذا النجلا..وقالت بصوت مكسور..
"والله انا يابو سعد ماحب اغصب عليها..بس قلتلها..اقعدي لا تسوين أي شي بس انتبهي ..لناصر..سفهتني ..وخلته يلعب بالحمام...
ابو سعد"نجلا.......نجللللللللا"
غاده "لا خلاص ..بنتك قويه..ومنت قادر عليها..وش بيفكني منها بعدين"
هي في داخلها عارفه ان هالكلام بينرفزه اكثر...
&&&
نجلا..سمعت ..ضراخ..ابوها..وهي...في غرفتها...توها تريح..من شغل ..البيت....فزت بسرعه......مثل البرق..
نجلا "سم يبه فيه شي....."مسك شعرها ..ورج..راسها..لين...قال بس.....
ابو سعد"انتي وتاليتها معس ..طفشتيني...زهقتيني.....والكف ورا الثاني
نجلا بصوت يقطع القلب"وش.. ف..ي..ه يبه"
وهو يضربها مسك عقاله.."ورى يو م قالت لس خالتس ساعديني عيتي ..لا ونايمه..بعد..ويضرب...
نجلا"يبه..الله..يخليك..عطني فرصه"
ابو سعد"ليه عشان تكذبين...!!!.."
نجلا"والله يبه ..اني قايمه من الصبح اشتغل....."
غاده..ودموع التماسيح..في عيونها
"حرام عليس ..يانجلا..لا تكذبين.."
نجلا وهي تصارخ"لا ...انا يبه مااكذب ..هي الي قالتلي ..اذلفي ارتاحي...."
ابوسعد"وتصرخين .بعد..ونزل عقاله..وجرها..معاه.."واخوس لعب بالمويه ولا لأ.."
نجلا"لعب بس..مو زي منت متصور ..يبه تكفى أسمعني...تترجاه..وهي عارفه ..قسوة قلبه......جرها ودخلها الملحق..وهو جارها ورايح..
غاده"خلاص يابو سعد..سامحها..هالمره..سفيهه..مدري مين جاذبها"
نجلا..دموعها..وعبراتها..تهل..
"آآآآآآآآآآآه ...امي... لا تجبين... طاريها..."
غاده "شفت ..شفت ..يابو..سعد..الله يسامحس.."
..سحبها..وضربها بالعقال...وضرب وضرب...وهي تتلوى..وتصيح..
ابوسعد"شوفي عاد المره هاذي سلمتي ..لكن المره الجاييه...والله..والله..لشب فيس..واحرق هالوجه..الي من شفته...وانا منكوب...".......وطلع وقفل عليها الباب.......
الم.........الم..جسمي كله الم........جسمي كله الم..........وينك ياسعد..........وينك؟؟
مقدر اتحمل......مقدر اتحمل.......كل جسمها رضوض..
.كل شي..ن......فيها..يصرخ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....ياربي ..ارحمني...ياربي..ياحبيبي........ارحمني........ياربي...انا.. .ماعاد..فيني...صبر........حتى الصبر فيني ذبحوه.......ياااااااااربي....خذني....من هالدنيا......وريحني........"..شوي....حست ...بشي ..يشل ...جسمها.....وابتسمت....هذا الموت ....يانجلا ...ربس....استجاب للدعا........وانعدم الاحساس...حتى الالم........مافي الم......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غاده..دخلت علا نجلا .."يعني نايمه؟؟اقول يالله قومي ياشينة الحلايا..نجلا...نجلا...بنت؟...انجيله ووجع"قالتها وهي ترفسها..برجولها...ياويلي البنت ...ماتحرك"
غاده"يابوسعععععععععععد...الحق نجلا ماترد علي"
"ابوسععععععععد ...."
ابو سعد..ينزل من الدرج...الله يرجس من مره ...
"خير انشالله الواحد مايرتاح ..يعني ...وش سوت بعد......المره هاذي ذابحها ذابحها"
غاده"نجلا ماترد مدري وش فيها؟؟"
ابوسعد"روحي هاتي عبايتها....بسرعه"..
بسرعه جابت غاده العبايه....وطلع ابوسعد يودي بنته المستشفى....
غاده "الله ...يستر.."
&&&&
ابو سعد"هاه يادكتور...بشر"
الدكتور يناظر ابو سعد..وقال بشك"هاذي بنتك؟؟"
ابوسعد"ايه يادكتور..ليه وش صار لها."
الدكتور"ممكن اعرف ايش سبب الرضوض الي فيها ..لان لو كانت بفعل فاعل..راح اضطر ابلغ الشرطه!!"..
ابو سعد"لا يادكتور وش دعوه..طاحت من الدرجه.."
الدكتور"يااخ..
ابوسعد"ابوسعدمعك"
الدكتور"يابوسعد..هاذي مو اثار طيحة درج..هاذي آثار ضرب.."
"رن...رن...رن.."
ابوسعد"دقايق..يادكتور"
طلع الجوال ..رقم غريب..رد..بسرعه عشان يتهرب من استجواب الدكتور..وش هالمصيبه..الي طاحت عليه...طول عمرها ذا البنت هم..."الو"
الوليد"السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو"
ابو سعد"وعليكم السلام"
الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه .."
ارتبك ابوسعد هذا ولد ابو سلطان ..جا في وقته هو الي بيطلعني..من هالورطه
ابوسعد"والنعم فيك طال عمرك ."
الوليد"اخبارك يا عم..بو سعد"
اييييه دام فيها ..عم..خلني ادخل في الموضوع علا طول
ابو سعد"والله اخباري لا تسر عدو ولا حبيب..يا طويل العمر"
الوليد"افا ياعم.. ..وش ذا العلم"
ابوسعد"ايه والله ..ونا عمك..انا في المستشفى..وفي ورطه ..لو ابو سلطان عايش ماتركني"تحركت شهامة الوليد...وفز من مكانه..وهو يتسآئل...........
..لايكون درى..بالي سواه سلطان
الوليد"انت بأي مستشفى ..ياعمي ..وانا مسافة الطريق واكون عندك"..ابو سعد علمه مكانه..وهو مبسوط..
التفت ابو سعد للدكتوروناظره..بتكبر"انا ماتكلم..معك..لين يجي..نسيبي..."
الدكتور باستغراب"ونسيبك وش بيسوي..اذا ثبت ان البنت مضروبه..لازم القانون ياخذ مجراه"
مشى ابو سعد..عنه...حتى ..نجلا ماسأل عنها....
الوليد...كان ناوي ياخذ منه موعد..عشان ..يحددون ..يوم يزوروهم ..مع عمانه..الله يسود وجهك ياسلطان...اكيد الرجال الحين الدنيا مسوده في وجهه...
وصل الوليد ....
الوليد"الو ..ياعم انا وصلت ..انت أي غرفه"
ابو سعد"جايك..ياولدي جايك"
استغرب ..الوليد...
ابوسعد"السلام عليكم ياطويل العمر.."
التفت الوليد"هلا والله..خير ياعم وش صاير"
ابوسعد"ابد ياطويل العمر...البنت الله يسلمك طاحت من الدرج..وجاها رضوض..والدكتور يقول لازم نبلغ الشرطه..وانا ياطويل العمر رجال..كبير في السن.. يرضيك علا آخر عمري..اتجرجر بالشرطه "
الوليد"انت ارتاح ومايسير خاطرك الا طيب"
ابو سعد"بس الدكتور الي اشرف عليها..يقول بيبلغ.."
الوليد"انا بروح له بس هو وش اسمه"
ابوسعد"بروح معك ..ماني قادر ارتاح..لين اطمن"
&&&&&
الوليد"لو سمحت ابي اقابل الدكتور علي الشهراني"
الاستقبال"تفضل اخوي من هينا"
"دق ..دق"
الدكتور "تفضل"
الوليد"السلام عليكم يا دكتور"
دخل الوليد ووراه ابوسعد واول ماشاف الدكتور..رز نفسه
الوليد"خير يادكتور بشر عن حالة بنت ابو سعد"
الدكتور "انت زوجها؟؟"
الوليد..الله لا يقوله.."لا يادكتور .."
الدكتور "اجل ممكن اعرف ..وش تقربلها بالضبط"التفت الدكتور لبو سعد وكمل"لان ابو سعد ..قال ماراح اتكلم ..الا بحضور نسيبي"
الوليد..بصوت جازم..افيه شك.."وانا بمثابة..نسيبه..يادكتور لان المريضه..مدام اخوي المستقبليه.."ابو سعد طير عيونه..وارتبك ..من الفرحه..
الدكتور"والله البنت ..حالها مايسر..الرضوض والظربات ماليه..جسمها...هذا غير الالم النفسي....."
الوليد..اكيد ابوها مسك عليها شي والعياذ بالله..أأأأأأأأأأأأأأأاخ ياسلطان لو ماعبثت معها ...كان قدرت اتصرف...مرغت وجهي بالتراب....
الوليد"بس الشرطه يادكتور ..بتسبب مشاكل لنا مالها اول..ولاتالي..واحنا نبي نضيق علا الموضوع..
وانا اوعدك ا ن الي حصل مايتكرر"
قالها وهو يناظر ابو سعد..
الدكتور.."والله ..انا..ودي ان الامر مايتكرر..بس..يااخ؟..ماتشرفنا يااخ؟"
الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه"
فتح الدكتور ..عيونه عاالآخر...الفرق بين ذاالرجال ..وهالشايب ..كبير..وباين انه..ولد كباريه.و..الاسم هذا مين مايعرفه...بس وش خلاهم يناسبون ذا الرجال المتخلف..الي حتى بنته ماسأل عنها.....
الدكتور "انشالله ...طال عمرك..انه مايتكرر..بس زي ماقلت ..البنت متأثره نفسيا..وتحتاج لراحه..تامه..وانا اليوم مااقدر اكتبلها خروج..لازم تنويم ..كم يوم....."
الوليد"مشكور يادكتور..بس انا ابي انقلها علا مسؤليتي ..."
الدكتور "الخاص ..طال عمرك ماراح يسويلها اكثر من الي سويناه"
الوليد"معلوم يادكتور بس عشان يطمن الوالد اكثر"
الدكتور "خلاص ..ساعة زمان نخلص اجرائتها..ونكتب لها خروج..بس علا مسؤليتكم"
ابو سعد"ماعليه يادكتور انشالله مافيها الاالعافيه ..دلع بنات..بس"
الكتور ناظر ابو سعد..ببرود
الوليد"بس يادكتور احنا نبي سيارة اسعاف تنقلها"
الدكتور والله ودي اخدمك ..بس هذا خارج نطاق صلاحياتي"
الوليد"من المسؤل"
&&&
انهى الوليد كل الاجرائات اللازمه..لنقل نجلا
ابوسعد "مشكور طال عمرك ماقصرت..رح الله يستر عليك دنيا وآخره"
الوليد"هذا اقل شي ممكن اسويه"
كثير اسئله في عيون الوليد..بس صعب السؤال..وعيب وش بيقول عنه ابوسعد........ياترى وش الي خلاك تمد يدك علا بنتك.....اكيد مامدها الا لشي كايد.......مااقول الاالله يهديك ياسلطان.....لازم يتأدب ويصلح غلطته مع بنت الناس...
&&&&
شي واحد هو الي اكد للوليد شكوكه......كلمة ابو سعد..."رح الله يستر عليك"
&&&&&&&&
انتهى
:52_asmilies-com:(أهآ..عاد..لاتنسون التعليق)

ظماي انت 03-10-07 08:14 AM

مشكوره يا قلبي على القصه

نجلا يا قلبي عليها الله يئصف عمرها غاده ما خلت شي ما سوته في ها النجله المسكينه


الله يعطيك العافيه على القصه

قال الزهر آآآه 03-10-07 11:06 AM

:besm8dg4:
احبابي..الي سرت احس اني..انتمي لهم
ولا يمر يوم..الا وانا زايرتكم..في المنتدى..
اعذروني ..راح انقطع عن المنتدى لمدة ..اسبوعين:asd:
لضروف طارئه..خارجه عن إرادتي..:Sorry:
ولكن إنشالله..ماراح اطول..الغيبه
واتمنى انكم تستمتعون بالجزء الي نزلته اليوم..
:52_asmilies-com:وابغى لما ارجع اشوف تعليقاتم..وتوقعاتكم..سامعين!!:zkc04699:>>وحده قويه<<
بآآآآآآآآآآي..يااحلى اعضاء في احلى منتدى:peace:

" دمعة غلا " 03-10-07 01:02 PM

أول شيء السلااام علييكم

شحاااااااااااالج غلاااي ؟؟

ما شاااء الله علييج وعيني علييج بااارده

ابدااااع الصراااحه

انا الصرااااحه من يوومين وانا ادخل واقرا القصه

وصوت على القصه

ومن شفت البااارت اللي حطيتيه من كثر فرحتي قلت لااازم اكوون اول وحده ترد علييج

تسلميين حبيبتي

لااااااااااا عااادي غلاااي

اخذي راااحتج .. بس عسى انشاااء الله ها الظروووف اتكوون خيير

ولا ترحمينا ابداعاااتج في البااارت اليديد ونبغيه طوييل

واترياااج على احر من الجمر

واسمحيلي اكووون اخت من خواااتج اللي يقرون روااايتج الرووووعه


تقبلي مروري .. أختجـــ

دمعة غلا

eyes2 04-10-07 04:27 PM

جـــــــــزء روعــــــــه
الله يعطيك العـــــافيه
ها "الغاده "لو تمحينها من الوجود
احســـــــــــــن بالمره
و"نجلا "مسكينه ياعمري عليها
على بالها لا أعرست بترتاح
اما ها" الوليد "حسيت انه متسرع
في حكمه على نجلا
نشوف اخرتها معاه في التكمله
اما "سلطان" ماله داعي على
التفكير الغبي
وبـــــــــــس هذا اللي عندي
الشخصيات هذيلا هم الابرز عندي
حاليا
واسفه على ها الاطاله
دمتــــــــــــــــتي

بحر الندى 04-10-07 08:08 PM

http://www.raw3h.net/main9/c/hearts.gif
اولا : تروحين و ترجعين بسلامه ياارب
ونحن بتظااركـ بكل شووق و لهفهـ

و ثاني :

يسلموووووو وربي يسعدكـ و يوفقكـ

:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
و باارتـ جميل ورائعـ
نجلاء>>
مسكينه ظلمـ زوجة اب ..
وحقد اب ..
وغيرة خطيب من اخوهـ و استهتاارهـ
وفهم موقف بطريقه خااظئه من قبل الوليد
كل هالظروف تخليني اتواقع ان سلطااان بيرفض يتزوجهاا و يجبر الوليد على زواج من نجلاء بظن انه يستر عليهااا من غلطة اخوهـ
و بعيشهاا تحت الشكـ و سوء اظن

و مشكوورهـ :Thanx::Thanx:


http://www.raw3h.net/main9/c/hearts.gif

زارا 04-10-07 09:39 PM

الله ياخذ غاده وشكلها... وياخذ ابو نجلا وياخذ معهم سلطان الخايس..

غاده : هذي الحقد والغل والحسد ماليها ملي.. الله يشيلها ... تكفين يا.... مدري وش ادلعك بس بقولك زهوره...تكفين وديها ورا الشمس... سويلها فضيحه مطنطنه.. ولو اني اتوقع نهايتها.. يمكن تكون اخلاقيه.. وهذا لانها اتهمت نجلا بشرفها..
ابو سعد.. امحق ابو الله ياخذه هو وزوجته بيوم واحد.. والله فكره موتيهم بحادث وفكينا منهم..ما ادري وش هالعذر اللي يخليه يكره نجلا.. انها سبب وفاة امها؟؟ والله لو كان يحب امها ماسوى فيها كذا... وبعدين كيف يحب ام سعد و يتزوج عقبها هالعقرب.. ويكره عياله بسبتها.. اكرهه.. والله اللي سواه لنجلا مايسويه العدو لعدوه.. الله يقلعه..

سلطان: من اول مشهد ابغضته.. كريه وذابحته الغيره من اخوه... الوسيم الوليد.. وهو سبب كل اللي بيصير لنجلا بعدين وكله من كذبته على الوليد انه يكلمها ...وانا متاكده انه اصلا مايفكر فيها
وهذا اللي بيخلي الوليد يتزوجها... وهذي بس بتكون حسنته الوحيده...
الوليد.. يازينه زينااااااااه.. شوفن يابنات ولا وحده تفكر بالوليد والسبب لانه تم مصادرته من قبل حضرتنا...خخخخ
بس تدرين زهوره مادخل مزاجي لقاءه مع ابوه.. يعني حسيته مو واقعي.. لو اني منه.. بسم الله علي.. وابوي جاني بعد 30 سنه والله احوسه واوريه الشغل.. يعني مو اضربه.. بس اقل شي اقوله كلام يبرد خاطري شوي.. واعذاره ابدا مو مقبوله.. وش جده عيا يخلي ابوه ياخذه؟؟؟ ليه من الابو هو والا الجد... ليش ماراح الشرطه؟؟؟ يله ماعلينا؟؟؟ المهم الوليد يهبل وعنده مزرعة خيول.. يعني انا داخله على طمع...خخخخخ

نجلا: ياويل حالي عليها.. لا ابو مثل الناس.. والاخو مطرود.. والزوج المنتظر فراقه عيد.. ولا دراسه ولا صديقات.. حيااااااة صعبه.. الله يكون بعونها..
ومن بقى بعــــــد.. الظاهر خلصت.. لحظه لحظه... بنات ترى طلال شكله يهبل.. بس عاد زي ماشفتو انا صادرت طويل العمر الوليد... وطلال عليكن بالعافيه تراه ماينتفوت...خخخخخخ
تحياتي لك..

اقدار 04-10-07 11:27 PM

زارا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يالله راحت علي كنت افكر فيه :ekS05142:

عاجبني ولو اني واثقه انه راح يعذب نجلا بالشك والتهم اللي هي بريئة منها بس يالله حلال عليك :flowers2:


المهم

قال الزهر آآه .. حبيبتي تسلمين على البارت الرائع

نجلا حياتها شقاء من البداية وشكلنا راح نشوف اكثر

سلطان :: اوووووف اكره النوعيه هذي .

ابونجلا : كادت غاده وصدقها .. ان كيدهن عظيم .. حسبي الله ونعم الوكيل .. مافي قلبه رحمه لبنته وش هالقلب ..

سعد : وينه ..؟


الله يسلم دياتك خيتي
ترى اسبوعين مرة طوويلة
لكن المهم تروحين وترجعين بالسلامه

anime girl 05-10-07 02:22 AM

ياحلو تعليقاتكم يابنات وخاصة المجنونه الحلوه الاموره اللي مافي زيها اثنين:ekS05142::ekS05142::ekS05142::ekS05142: (( زارا )) اعجبني دعواتك على ابو نجلاء وزوجته الله يفكنا منهم وبعدين تعالي امتى صادرت وليد على حد علمي الاخ من نصيب نجلوه كخخخخخخخخخخ وهالطلال ترى يجي منه .... بس مثل كل قصه يتوقع قرائها النهاية السعيده الهنيئه لكن اهني الله المستعان سيكون تبقيسا وضربا وحزنا ودموعا واهانات بس هم وربي حلو وننتظره بتشويق مافي منه اكشن على اكشن بس تكفين يازهورتنا المبدعه انك تتحينا باللقطات الرومانسيه :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:عاد تكفين وهم بعد اللقطات اللي كلها صراع وشتم واهانات .....الى الامام وننتظر بفاغ الصبر........... ياحلى زهر :flowers2::flowers2::flowers2:
اختك : انيمي قيرل

قمر وبس 10-10-07 04:41 AM

صراحة القصة رووووووعة واعجبتني حيل فيها اكشن والظلم على اني ماحب اجواء الظلم والقهر لاني>>>>>>>>اعيش جو القصة اتاثر بسرعة وشوفي اعصابي كيف يعني تقولين عاطفيه لابعد الحدود وشكل هذي القصةبتلعب في اعصابي >>>>ماطول عليكي ياحبوبة ننتظر البارت الجاي بحماس ومشكوره وتمنى لكي المزيد من الابداع والتوفيق:rdd12zp1:

كونان دويل 11-10-07 08:47 AM

الرواايه مرررة حلوووووو ،،

الأحداااث جاامده ،،

و الله محزنتني نجلاء الله يعينها ، و الله ياخذ مرة ابوووها ><،،

اكثر شي يضايقني لما يكون هناك سوووء تفاااهم بالذات لما يكون من جانب بطل الروايه ،،

يسلموووو حبيبتي في إنتظار التكمله على احر من الجمر ،،

و كل عام و إنتِ بألف خير ،،

و عساكم من عواده ،،

كونان دويل

bint jeddah 14-10-07 05:20 AM

أحداث مشوقة ............... شخصيات تحمّس على متابعة القصة ...............


الوليد يا عمري عليه ...........

هباب أفندي سلطان ...................

يســـــــــلمو إيديك على الروعة ............................

قال الزهر آآآه 14-10-07 12:26 PM

:besm8dg4:

سلاااااااااااااااااام يااحلى اعضاء في احلى منتدى.....وكل عااااااااام وانتو ابخير وعافيه
انا عارفه اني تأخرت بس والله عندي ظروف منعتني ..زي ما تعرفون ..صيام ..وسفر ..بعدين عيد..وجمعات.الخخخخخخخخخخخخخخخخخ طولتها......صح
خلونا في المهم ..اليوم راح انزل اول فصل من الجزء الثاني ..ياليت تستمتعون فيه لانه راح يعرفكم علا شخصيات لها دورها الفعال في حياة ابطالنا....يالله اخليكم معاه...
((الجزء الثاني ))
الفصل الاول
الجوهره-يعني وشلون..ماني رايحه
والله..حاله..وش ذا الطفش...
دلال-ياشيخه..خلنا نروح..السوق نوسع صدورنا..وخلس من جمعة..خوالس..
الجوهره-وش سوقه انتي بعد!!ياربييييييييه..اليوم اكيد الوليد..بيجي..
دلال-اسكتي لحد يسمعس ياالهبلى..انتي صاحيه..والله لو يسمعس عمي ناصر مايحصلس خير..
الجوهره-ليه انشالله..هذا حب حلال..ياغبيه
دلال -اسكتي الله يرجس..وناظرت الجوهره بطرف عينها..وهان عليس تنسين ..حمدان
الجوهره-وش جاب الثرى للثريا..يالفاغره
دلال-اسمعي صوت عبير اكيد جت ..اقعدي بس خلينا نوسع صدورنا ..ولا اقولس خلنا نروح الفيصليه..
الجوهره-الحين انا جمعتهم الي راحت مارحت يعني لي اسبوعين ماشفت امي..
دلال –هههههههههههههه ايه كثري منها مشتاقه لامس ولا؟؟؟؟
الجوهره-ياحبيبتي الوقت يمضي كالسيف ان لم تقطعه قطعك..وانا لازم اكسب الوقت..واخليه يلتفت لي
دلال-والله شكله ماعنده نيه يلتفت لس اولغيرس
الجوهره-الا انا ..راح يلتفتلي ويحبني بعد..وبيني وبينس امي نوره وامي ودهم بعد
دخلت عليهم عبير وهنا
عبير –مالو القمر زعلان ماله؟؟؟ليه ليه الجوهره زعلانه؟؟
هنا-اكيد يوم شافتنا
الجوهره بترد ودق جوالها
الجوهره –هلا رنا
رنا –اول السلام بعدين السؤال
الجوهره-والله نفسي مسدوده...امي هيا عيت تخليني اجيكم
رنا –لللللللللللللللللللللللا..تكفين لازم اليوم تجين ..انتي نسيتي الي اتفقنا عليه
الجوهره –انا انسى؟؟؟؟؟؟؟طول الاسبوع وانا استنى الجمعه هاذي
رنا-اليوم نقدر نحجرله...بس المرات الجايه..يمكن مانمسكه...تعرفين هو نادر مايفضى
الجوهره-يالبىىىىىىىى..قلبه..عقبال مااجي واشيل عنه الحمل
رنا-آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين............طيب تبين اخلي عمتي تكلمها
الجوهره-ايه تكفين لاني ادق على امي ماترد
رنا-بقولها....واخبار البنات؟
الجوهره-هاذاهم هينا يحايلوني اقعد
عبير وهنا ودلال يناظرونها..ويضحكون علا حرتها
عبير-ههههههههههه لا لا ياامي روحي مانبي ناس مكشرين......نبغى ناس يوسعون صدورنا
سكرت الجوهره- يارب يييييييييييارب اروح....
هنا-ياالله تحبينه كل هالحب؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال-تحبه وبس انتي ماتشوفينها...متغيره....شوي وتاكلنا
الجوهره-ييييييييييييييوووه لحد يكلمني ولحد يعلق علي !!!!!!!!!!
هنا وعبير ودلال-ههههههههههههههههههههه...خلاص خلاص...توبه....يالله يارب اليوم تروحين عند الحبيب
الجوهره-ايوه اذا كان كيذا تكلموا
&&&&&&&&
ام سلطان –يابنات...يابنات....يالله اجهزوا......مانبي نتأخر
رنا-خلاص خلصنا....بس يمه بقولس شي
ام سلطان- هاه وش عندس اوجزي
رنا- يمه جدة الجوهره عيت تخليها تجي
ام سلطان- وراه الله يهديها الاسبوع الي راح ماشفناها..
سمر-يالله يمه انا خالصه...وش فيكم ماتردون؟؟؟......اكيد...فيه موضوع خطير!!!!!
رنا –ياشين اللقافه.!!!!
سمر-يمه شوفيها!!
ام سلطان-هذا وقته...والتفتت تكلم رنا...وطيب وش تبيني اسوي يعني؟؟
رنا –ههههههههههه ضحكتيني يمه..قولي وش الي ماتقدرين تسوينه...يمه كلمي امي نوره وقوليلها...وهي اكيد بتكلم جدة الجوهره.....ولا تقولين ورا ما تكلم هي لانها كلمتهم وتليفونهم مشغول.....
سمر-وليه مشتاقه هالكثر..دايما جمعاتنا ماتجيها....وناظرت اختها بطرف عين......ماصارت تجي الا يوم سكن الوليد في الرياض
ام سلطان-بنت استحي على وجهس وبلا كلام فاضي...وبعدين ورا مالبستي عبايتس
رنا-سمعتي امي ؟؟يالله روحي البسي
سمر-بلبس..بس لاتحسبوني بزر وماعرف شي ...
ام سلطان-روحوا عن وجهي كلكم....
رنا-يممممممممممممه ..والجوهره
ام سلطان-ياذا الجوهره....بكلم جدتس بالسياره
ابتسمت رنا فرحانه ....لانها كانت تتمنى ان بنت عمتها حصه تسير مرت اخوها......دايما رنا كانت معجبه في بنت عمتها لدرجة انها تقلدها وتقتدي فيها والجوهره مو ملقيتها بال....بالعكس كانت لاهيه بحياتها عند جدانها لان ابوها الله يرحمه توفى ومن توفى تمت سنه عند امها...بس امها تقدملها عريس ووافقت عليه....ومارضوا اهل زوجها ان بنتهم تعيش عند رجآل غريب عشان كيذى خذوها عندهم....
|
|
في قصر الجد...الله يرحمه(الوليد بن محمد)
ضغطت امي نوره علا زر الخدمه الي بجنبها
امي نوره-كانو......كانو.....شبي جمر...
.دخلت ساره علا امها
ساره-وش تبي ام سلطان
امي نوره-ام سلطان اليوم...ماش ماعجبتني...
ساره-ليه عسى ماشر
امي نوره-انا ادري كل الاخبار الي جابتها اليوم ...ماهيب علا الكيف
ساره..عرفت قصد امها لان لها كم شهر وهي مع حصه يخطوطون.....علا انهم يزوجون الجوهره...للوليد...
ساره-يايمه...اذا كان علا موضوع الوليد......بصراحه.....احنا ودنا بس مانقدر نجبره
امي نوره-ليه والجوهره فيها عيب عشان نجبره عليها ...زين ودلال...وعقل
ساره-هههههههههههههههه....اما عقل كثري منها
امي نوره-البنت تأثرت من بعد امها...وهناك محد قريب منها.ومايعرف للبنت الا امها ...وان كانت مرجوجه الوليد اصلح واحد لها
دخلت حنان...-السلام عليكم
امي نوره وساره_وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امي نوره-تعالي ياحبيبتي..دقيلي علا رقم ام ناصر
حنان-وانا اقول وش هالدلع..ماهوب لله
امي نوره_الا قبلي ادلعس..يالله تعالي ولا بخلي سارونه تدق..
حنان_خليها تدق ..انا اليوم مبسوطه ماودي اعكر يومي بسماع اخبار بنت اختي المصون
امي نوره بزعل_ليه ماتبين تسمعين اخبارها ..؟؟هاذي الغاليه..
ساره_يمه لا تواخذينها..تمزح..
امي نوره_الا ازعل عليها مب بزر هي
حنان_يارببه يمه امزح خلاص ...ياحبيلي للجوهره اموت انا عليها
امي نوره _تستغبيني انتي!!
حنان_لا والله وعشان ارضيس بروح المطبخ اسوي الحلا..اليوم مشتهيه اذوكم من يدي جعلكم ماتعدمونها
امي نوره_ساره عطيني رقم اقرب اسعاف
ساره وحنان بخوف _ليه يمه فيس شي؟؟؟؟
امي نوره_لا بس بغيت سيارات الاسعاف توقف عند الباب عشان لا كلو عيالي الحلا وتعبوا
ساره تكلم حنان_ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش يفكس من امس الحين
حنان_احمدوا ربكم ..تدرين هونت خلي طباخكم ..المعتبر يسويلكم حلوياته الي مدري من أي ديره جايبها..وطلعت وهي تخربط في الكلام اليم افهموا منه ولا شي
امي نوره_الله يصلحها هالبنت ..مدري وراها علا الجوهره
ساره_يمه انتي تدلعين الجوهره بزود ..وناسيه ان حنان والجوهره بنفس العمر..اكيد بتغار!!
امي نوره_الله يهديها والله اني احبهم كلهم حبن واحد بس اني ارحم الجوهره ,,حبيبتي بعيده عن امها وعنا..يالله دقي علا ام ناصر بسرعه خلني اقنعها تخليها تجي
ساره_انشالله يمه

|
|
ساره قلت لامها بعد ما سكرت الجوال من ام ناصر-هاه وافقت
امي نوره-ام ناصر اصيله ماتردلي طلب...
ساره –طب من اول كان وافقت
امي نوره_الله يهديها ذا البنت ....تقول جدتها انها تبي تعاقبها....آآآه لو الوليد يطيعنا ويجيب بنيتنا عندنا
ساره – الي في الكون بيكون...ولو انه من نصيبها بتاخذه..
&&&&&
رن......رن.....رن.......رن
نصوري_ا الو
سعد_هلا نصوري هلا حبيبي..كيف حالك؟؟
نصوري_انا طيب..انت وينك ..تجيب حلاوه؟؟
سعد_اذا ناديت نجلا اجيب حلاوه..
نصوري بيرد...وسحبت غاده التليفون
غاده- خير يا طير؟؟؟...ماقلت لك لا عاد تدق؟؟
سعد يحاول يمسك اعصابه- وين نجلا يا ام ناصر
غاده_والله ..نجلا مو فاضيه...عندها شغل..وكم مره قلتلك...لاعاد تدق..
سعد_مو انتي الي تعلميني ..ادق ولا مادق
غاده_شين وقوي عين..وسكرت السماعه..في وجهه
|
|
احمد_علامك يا سعد من سكرت من المكالمه ..وانت متكدر كالعاده..كلمت نجلا؟؟..فيها شي؟؟
سعد_لا والله ما كلنمتها من طلعت.........لي 4شهور..وانا خايف عليها وشايل همها وانا خوك..
احمد_الحين انت رتبت امورك وخذت شقه وأثثتها..مو عشان تجيبها؟؟خلاص جبها وطمن بالك
سعد_ياليت هالموضوع بالساهل..المشكله اني ما سممعت صوتها من ذاك اليوم..وانا عارف ومتأكد ان مرت الوالد توريها الويل..وياليته علا كيذا حتى الوالد..احياننا مايرحم..والي قاهرني..ان اختي تغيرت..موب الي اعرفها..صارت مكسوره..مغبونه..الي اعرفها غير...نجلا..الي كبرت معها يوم بيوم..فرفوشه..الضحكه ماتفارقها..ولا العناد..ياما سبب بينا خلافات..وكنت بكسر راسها عليه...والحين اتمناه..لسانها ...
احمد- تعلمني ..اعرفها..كان لسانهها يوصل للشارع لما تهاوش مع شيخه ...
سعد- شفت..هذا كله اختفى ..من بعد ماجاب ابوي..مرته..والله يا احمد..انا عشانها تحملت..الضيم..لين ماسار الي سار..واحتديت..اطلع...
احمد-الله لا يجزاها خير ..مرت ابوك حتى احنا منعتنا من زيارتها..
سعد_اقول احمد؟؟
احمد_سم ياخوي؟؟
سعد_تصدق اناالي سمعته عن سلطان ولد العويضه ماعجبني..
احمد_هههههههههههههههههههه .....ومين ماسمع عنه..هذا محطم قلوب العذارى زي مايقولون..الا لي لحين ابوك مصر يزوج نجلا له
سعد بغضب_علا جثتي..نجلا الي ياخذها..لازم يعرف انه ملك دانه من الدانات..والماسه بعد
احمد_وابوك..؟؟وش راح تسوي معه؟؟
سعد_وهذا الموضوع الي شاغلني الحين...بصراحه.....انا ودي آخذها معي للدوره الي بروح لها..تعرف بطول فيها..وماراح يهدالي بال الا لما تكون معي.....لكن المشكله في ابوي ..لاني اذا خذتها بقدر اطلعها من الهم الي هي فيه..والهي ابوي عن سالفة .سلطان ..شوي..والحين ابي طريقه عشان اقدر اكلمها واسمع صوتها واطمن
احمد_خلها علا ربك الا ماتلقى طريقه
سعد_ونعم بالله
&&&&&
ابو سعد دخل البيت ..وقعد في الصاله..وجته غاده..
غاده_ هاه ياابو ابو سعد..وش صار
ابو سعد مو مع الناس يفكر
غاده_ابو سعد!!..
ابو سعد التفت _نعم وش عندس؟؟
غاده_ أسألك عن نجلا؟؟وتقول وش عندس
ابو سعد_ما فيها الا العافيه..لا وبعد شكلنا بنزفها لبيتها قريب
غاده بقهر ماتبيه يبين_وششششششششششو؟؟
ابو سعد_ايه الي سمعتيه..................وعلمها بالي صار
غاده_وطيب..وشلون...؟؟؟ليه ؟؟الحين بالذات..؟؟وش الي خلاهم يختارون الوقت هذا ؟؟؟؟؟
ابو سعد_ياكثر اسئلتس...كلمه وقلتها لازم تعرفين كل شي بالتفصيل؟؟
غاده _خلاص لا تعصب انا قصدي انها ..توها صغيره..وماتدبر شي
ابو سعد_لا صغيره ولا شي بعدين اذا تزوجت سلطان راح تتمرغ بالعز ويمكن تعيش اميرة بعد
غاده بحقد مخفي_عاد انا اعرفها بتروح عنا وتنسى فضلك عليها..ويمكن تنسى ان لها اهل بعد
ابو سعد_ايه زين حتى لو نست اذكرها..روحي جيبيلي قهوه راسي موجعني من قل النوم
غاده_طيب ..
ياحظها هالبنت ..كل شي في صالحها..يوووووووه..ياني مقهوره
&&
|
في مجمع فلل ابو نصر وعياله..وخصوصا فيلا..ابو ناصر
ام ناصر_ابتهال روحي نادي الجوهره..من غرفتها
ابتهال _انشالله ..يمه هيا
|||
دخلت ابتهال علا الجوهره والبنات ..ووجهت كلامها للجوهره..
ابتهال_الجوهره روحي لاامي هيا تبغاس تحت
الجوهره ببسمة انتصار_طيب ياروحي الحين بنزل
عبير_هههههههه خلاص انبسطي؟؟
دلال _يالله عطينا ..اتعابنا ..ترانا دعينا..لين بحت حلوقنا
الجوهره..رمت الفرشه الي كانت تمشط فيها.._.اذا سار الي في بالي ابشروا بالحلاوه..وراحت وهي فرحانه مررررررره..وشلون ماتفرح وهي بتقابل فارس احلامها
الجوهره..ببراءه_سمي ماما هيا بغيتي شي؟؟
ام ناصر_الحين انتي تدرين انس معاقبه ليه تدقين علا جدتس وتقولين لها اني انا الي رافضه تروحين لهم؟؟
الجوهره بنبرة حزن مصطنع_ايييه معليه لو ابوي ايش محد عاقبني...هي تعرف ان الكلام هذا بيحنن قلب جدتها
ام ناصر بحنيه_يا حبيبتي جدس لما عاقبس من خوفه عليس يا بنيتي مو كره ..يالله عاد ترنا شلنا عنس الحصار..وبيوديس السواق مع ماريتا..
الجوهره ركضت من الفرحه تحضن جدتها وتبوس راسها.._الله لا يحرمني منس يااحلى جده في الوجود
ام ناصر_والله ماضيعني الا حركاتس ذي
الجوهره_ههههه بس فيه طلب صغير..تكفين يا ماما وافقي عليه؟؟
ام ناصر _وانا اقدر ارفض لس طلب؟وش تبين؟؟
الجوهره_ابغى اخلي السواق يوديني بسيارتي..مابي سيارته
ام ناصر _بس؟؟ ابشري..خذيها ولا تتأخرين لين الصبح ..ترى منا ناقصين وجع راس مع عمس ناصر
الجوهره_سمعا وطاعه يا اروع جده في الوجود
وقفزت من الفرحه..ياحظي بشوفك يالوليد...
|||
دخلت عليهم ومن الفرحه شوي وتشيل الباب معها
دلال _شوي شوي بغيتي طيرينا
عبير_ههههههههههههههههههههههههه تلومينها ؟؟تلقينها نستنا
الجوهره مرتبكه وبسرعه راحت لدولاب ملابسها محتاره وش تلبس
هنا_ماتبين مساعده؟؟
دلال _يا عمه تراس بتقابلين البنااااااااااااااااات مو حبيب القلب..عادي البسي أي شي
الجوهره بغنج ساحر_وش ادراس يمكن يشوفني ..وانا ماشيه ولا قاعده
عبير.._الله يستر من الي ناويته..بس انتبهي ترى ان كان الوليد رجآل من جد ..ماراح يرضى انس ترزرزين..عند البيبان
الجوهره تنرفزت_اقول ما كنس زودتيها..انا ادرى ماني بزر ولا هبلا..وترى ما اسمحلس الوليد سيد الرجاجيل وتاج راسهم بعد
عبير__طيب خلاص خلاص الواحد مايمزح
دلال _يوووووووووووووووووه فكونا من النرفزه..وناظرت عبير تغمز لها..وتأشر اتركيها عنس
|||||||||
نهاية الفصل الاول














-

قال الزهر آآآه 15-10-07 05:28 AM

:besm8dg4:

اهلين يا احبائي..وشكرا على الردود..والتعليق..بس حبيبتي هذا فصل من جزء...وليس جزء كامل ...وانتظروني قريبا..
:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:

زارا 16-10-07 03:44 AM

كـــــــــــــــــــــــــــ عام وانتي بخير ــــــــــــــل

قال الزهر آآآآه... وين الوليد اليوم؟؟؟؟ وين مخبيته ؟؟؟؟طلعيه احسن لك.... تراني اشتقت له..خخخ

الفصل هذا ماشفنا ابطالنا الاساسيين الوليد ونجلاء..

من الشخصيات الجديده.. الجوهره.. وهذي مااااااا حبيتها ابد.. واحس انها بتخلي حياة نجلاء شقاء..
واحس انها من نوعية سلطان الخايس.. زوجيهم بعض.. وخليهم يكسرون روس بعضهم..

بس احلى شي في الفصل هذا انا ماشفنا سلطان الكريه... مع اني عارفه انه من اساسيات القصه
الله يقلعه..

سعد : الله يعينه والله اني رحمته وهو يتصل يبي اخته وتطلع له النسره غاده الله يشيلها.. وانا متاكده ان نجلا ماراح تطلع من بيت ابوها.. وابوها بيرفض طلب سعد عشان عيون مرته جعل عيونها للبط..يااااا كرهي لها هالحقوده.. بس يمكن لما يعرف باللي صار لها ياخذها غصب عن ابوها.. ويمكن يعرف عن طريق ناصر؟؟؟

تحياتي لك ولا تطولين علينا بالفصل الجديد
..

reem99sh 17-10-07 02:29 AM

مرحب قال الزهر آآآة
أولا:لالالالالالالالالاتتأخري علينا بالبارتات الجديدة بليز
ثانيا : شخصية الوليد روعة اما نجلا لما هالوقت سلبية اتمنى تبان شخصيتها مع الوقت وسلطان قصة لوحده موجود منها في مجتمعا عموما قصة ولاأروع

خطوات ورده 18-10-07 07:33 PM

الروايه وايد حلوه
 
السلام عليكم
والرحمه
روايه حدها عجيبه بدايه وايد حلوه جذبتني بشكل
بس الله يخليج يا قال الزهر اااااااه النهايه خليها سعيده تره راح اتعب نفسيا اذا النهايه حزينه اخر روايه قريتها كانت الروايه حزينه تعبت نفسيا قمت ابجي كل يووم
اذا النهايه حزينه قوليلي من الحلين لان ماراح اقدر اقراها بس ماشاء الله على اسلوبج روعه



يعطيج الف الف عافيه

قال الزهر آآآه 19-10-07 09:44 AM

[وهذا الفصل الثاني من اجزء الثاني




الفصل الثاني
في سيارة الوليد..البنتلي
الوليد يفكر ..لازم اليوم ينهي الموضوع
اخذ جواله..
الوليد-الو ..سلطان
سلطان..بصوت متذمر-نعم يالوليد
الوليد-الله ينعم عليك ..انت وينك؟؟
سلطان-والله انا في ارض الله الواسعه
الوليد-لا تراوغ..المهم اليوم اجتماعنا عند امي نوره..لا تنسى تكون موجود
سلطان-والله جمعاتكم ممله..
الوليد..قاطعه..بصوت جازم-انا مااشور عليك..انا آمرك..
سلطان..بعصبيه-انا محد يامرني
الوليد-انا آمرك..وان ..ما نفذت الي بيصير ماراح يسرك
سلطان يحاول يخلي صوته لا مبالي-طيب خلاص ..فيه شي ثاني ؟؟
الوليد-لا مافيه..مع السلامه
وسكر الجوال بدون ماينتظر رد سلطان
سلطان-تتأمر يالوليد..إيه معليه..ماكون ولد ابوي إذا ماخليتك..تندم
&&&
نزل الوليد ..من سيارته ..وتوجه للبيت مالقى احد اكيد الكل طلع لا الساعه..6
راح لجناحه ..ودخل وتوجه لسريره..ورمى ثقله عليه..
"نغمة جوال نوكيا المعهوده"
الوليد..شاف رقم امي نوره
الوليد-هلا والله وغلا
امي نوره-هلا بك يالغالي..وينك يا نور عيوني..تأخرت علينا
الوليد-مسافة الطريق .آخذ شاورو.اغير ملابسي واكون عندكم
امي نوره-وششششششو..وش شار,,ذا؟؟
الوليد..يضحك-بتحمم..ياجده..

امي نوره-هههههههههههههههههه لا تواخذني يابوي وش ادراني عن خرابيط شباب هالايام ورطناتهم الي مدري منين جابوها ..وكملت لا تأخر علينا ..الكل وصل ..ومابقى الا نورك
الوليد مبتسم-يكفيهم نورك انتي الكل في الكل
امي نوره –هههههههههه ..يالله نستناك..مع السلامه
الوليد-فمان الله..تآمرين على شي؟؟
امي نوره-مايامر عليك عدو..
سكر الوليد واستقعد علا السرير وهو يناظر عصاه الي ماتفارقه..شد بأصابعه عليها
تركها وقام للحمام وهو يعرج..وحاس انه بيضغط على رجله لانه تجاهل وجود العصى
&&&&&&
امي نوره-الوليد يقول الحين بيجي
ساره-يمه ترا بدري..عجلتي عليه
امي نوره-لا بدري ولا شي نسيتي اني انام مبكر؟؟بعدين انا ودي اقعد معه
ام سلطان عارفه وش نية خالتها-والله يا خالتي ان كنتي بتفتحين موضوع الي بالي بالس ..معه ..تراني احذرس بيعرف يطلع منها..
ام سعود-اهااااااا زعلتوني وش الي بالس وبالها ؟؟
امي نوره-والله مابينا الا كل خير وسعي صدرس وتقهوي..وغيرت الموضوع...اقول وين البنات؟؟
ساره-فوق عند حنان...
دخلت الجوهره بعبايتها المخصره من كل جهه ..وشكلها ملفت بشكل!!
الجوهره مبتسمه-السلام عليكم يااحلى جده في الوجود
امي نوره-هلا والله بالزين..كله
سلمت الجوهره عليهم واحد واحد
الجوهره تلتفت تدور-وين امي ماجات؟؟
امي نوره-لا توها ..تلقينهم بالطريق الحين
الجوهره –طيب..البنات وينهم..؟؟
ام سلطان –شوفيهم عند حنان
الجوهره بغنج –طيب عن اذنكم بروح ااشوفهم
امي نوره-روحي يامي ..والتفت لام سلطان وام سعود...شفتوا هالبنت محلاها كل مالها تزين اكثر من اول
ام سعود وام سلطان-ايه والله ...الله يحفظها
&&&&&&
رنا- الجوهره ماكنها تأخرت؟؟
الجوهره-وش فيها الجوهره...؟؟
رنا-وااااااااااااااااااو وش ذا الزين؟؟وش هالحلا..تهبلين..طالعه قمر
سمر-شوي شوي عالبنت..كلتيها
حنان-سلمي اول؟؟
الجوهره..بدلع يغيظ-السلام ياخاله..كيف حالك؟؟
حنان-وش شايفتني عجوز؟؟
سمر-هههههههههههههههههههه..تخيلي عاد انس عجوز وتقعدين معنا..
رنا-بيقولون عجوز متصابيه
حنان-وش فيــــــــــــــــــكم علي...اشوف قلبتوا؟؟
الجوهره-فرحانين بشوفتي...اعذريهم!!
رنا-خلاص لا تهاوشون...الجوهره ...ولفقت جدتك بسرعه؟؟
الجوهره –الله يخلي امي نوره..ولا يحرمني منها
رنا- افاااااااااااااااااا يالخاينه....نسيتي وش سويت
الجوهره –لا مانسيت...مشكـــــــــــــــوووووووووره...
الجوهره-اقول رنا مين جابكم؟؟
رنا فهمت مغزى الجوهره..-السياره يعني مين؟؟
حنان-هههههههههههههههههههههه
سمر- وراس ياحنان تضحكين؟؟؟
الجوهره...بنرفزه-تتريقين...تعرفين قصدي...؟؟
سمر-يااااااااااااااااااااهو...احنا موجودين
رنا-ياختي اسكتي شوي!!!...والتفتت..للجوهره...تضحك...-بصراحه الي ساق السياره يعقوب
ناظرت الجوهره رنا بطرف عين-مالت احسبه شخص ثاني
حنان –ليه من حسبتيه؟؟
الجوهره-مو لازززززززززززم تعرفين!!
حنان-اصلا عارفته...مايحتاج تقولين
سمرزعلانه-اصلا شرهتكم على الي يقعد معكم بزل تحت عند امي!!!!
حنان-عن اذنكم حبايبي بروح...دورة المياه
التفتت الجوهره لرنا-هاه بشري الوليد بيجي؟؟
رنا –مدري بس انا اتوقع يجي
الجوهره-ايششششششش؟؟تتوقعين؟؟؟..انا جايه ابي لشوفه مو اقابلكم..
رنا بقهر-ليه وانتي تكلنيني عشانه وبس؟؟
الجوهره حست انها تهورت بعصبيتها...وماتبي تفقد رنا لانها ان خسرتها بتخسر أي اخبار ممكن توصلها عن الوليد
الجوهره-Sorry...........بلييييييييييييز سامحيني بس اعذريني احبه وامووووووووت فيه
دخلت ابتسام-سلااااااااااااااااااااااااام يا حلوين...ازيكم؟؟
الجوهره ورنا _وعليكم السلام ..
ابتسام-الجوووووووووووووووهره..عاش من شافس
الجوهره- عاشت ايامك ححبيبتي..
ابتسام-امممممممممم دام فيها حبيبتي اجل راضيه علينا اليوم
شوي ودخلت رانيا وحنان
رانيه-سلام يابنات
البنات-وعليكم السلام
رنا ماشالله مابقى الا رهف ورزان..وسمر
حنان- كلهم جو ..وناظرت الجوهره بطرف عين ..والعيال بعد
الجوهره بترقب..
رنا –جا الوليد
حنان-اكــــــــــــــــــــيد...والغريبه ان سلطان جا بعد
رنا-معقووووووووله...لا اكيد فيه إن..
ابتسام-ليه هالاستغراب؟؟
حنان-يعني ماتدرين؟؟؟سلطان عمره ماعمل اعتبار لاجتماعاتنا
رانيا-لا تدققون يمكن ينشغل...
دخلت سمر-الجوهره..عمتي حصه تبيس..تحت
الجوهره قامت –الله امي جت بروح اشوفها عن اذنكم؟؟
&&
ام محمد-هلا بحبيبتي..وينس ياامي...طبعا الجوهره حبيبة الكل هينا محد يرد لها طلب
الجوهره-كنت فوق عند البنات وشلونك ماما؟؟
ام محمد-بخير دامس بخير..تعالي اقعدي جنبي وعلميني علومك
امي نوره-ابد علومها تسر..وهو يجي من هالزين علومن تجيب الهم
الجوهره-هههههههههههه
ام محمد-ايه والله يمه..من وين تجي العلوم الشينه ؟؟
ام خالد- ماسلمتي علي يالجوهره؟؟
الجوهره بدلعها المعتاد-يووووه سامحيني ياخاله من فرحتي بشوفة امي ماانتبهت
وراحت لها تسلم عليها وكل العيون عليها...الجوهره ..بصراحه تهبل...
نعووومه مره وبيضااا مره,,شعرها لين كتوفها ..وعيونها ناعسه يعني حلوووووووووووه
ام خالد- الله يحفظس لشبابس
امي نوره-آآآآمين انشالله
التفتت حصه لامها وكلمتها بصوت واطي-هاه يمه ماسار شي على موضوع الجوهره
امي نوره-الى الحين لا بس لا تخافين كل شي بوقته..حلو
حصه- وشلون ماخاف يمه انتي شايفه الجوهره..تهبل بسم الله عليها ..وخطابها كثروا..مو زينه كل يوم والثاني نخلي عمانها يردونهم
امي نوره..بثقه-اليوم انشالله نحسم الموضوع
القهوجيه تدور تصب القهوه
ام خالد تقول لام سلطان-ماشالله يقول ابو خالد ان الوليد شاري مزرعه فيها اسطبل خيول
ام سلطان –والله مدري تعرفين الوليد كتوم في شغله
الجوهره-الللله ياسلام ياليت نروح لها؟؟
امي نوره-بنقوله ..ماراح يخالف..
ام سعود-الله يعطيه من خيرها ويكفيه شرها ..
ام سلطان- ايه والله...
الجوهره قامت طايره...
حصه-وين ..وين ؟؟يمه
الجوهره-بروح للبنات ..وهي تقول في نفسها...ياحبي لك يالوليد...متى تكون من نصيبي؟؟
&&&&&&&
في قسم الرجال
ابو سعود-اخبارك يالوليد...؟
الوليد-بخير عساك بخير..
ابو سعود –وشلون الشغل معك؟؟
الوليد-علومه تسرك..ياعم
ابوسعود-والنعم فيك وانا عمك..والله وجودك شال عني حمل ..تعرف انا لاهي بالشركه ..وماخذه كل وقتي..
الوليد-لاتشيل هم ياعمي..هذا حلال اخواني..وواجبي احافظ عليه
سلطان..باستهزاء-لايكون اخوانك بزارين واحنا ماندري
النفت الوليد له وقال بصوت هادي رصين-لا حشا ..تبي تصون مالك تعال داوم
سلطان-لا مشكككككككككككور خلينا التعب لك والراحه لنا..
الوليد مارد عليه..لانه ينفخ في قربه مقطوعه(يعني مافيه فايده)
الوليد-عمي ؟؟
ابو سعود-سم وانا عمك
الوليد-سم الله عدوك..بغيت اقولكم شي دامكم مجتمعين
ابوسعود-قول وانا عمك بس لحظه..التفت للمجلس بكبره ووجه كلامه لخوانه وعيالهم
ابو سعود-هدوووووووء يا خواني الوليد عنده شي بيقوله لنا
الكل سكت يستنى الوليد
الوليد-طبعا يالغالين تعرفون الوالد الله يرحمه مر على وفاته اكثر من سنه..
......وزي ماسمعت من عمي ابو سعود ...سكت وناظر سلطان.انه كان خاطب لسلطان
...رفع سلطان راسه بقوه يناظر اخوه ..وعرف ليه قاله يجي يبي يحرجه عند عمانه..ويخليه يوافق غصب..على هالزواج...
كمل الوليد-وانا بصراحه ودي اتمم رغبة الوالد..وعشان كيذى انا حددت الزواج ..الشهر الجاي..انهى جملته وعينه على اخوه
ابو خالد-صدقت وانا عمك..صحيح انا كان ودنا سلطان ياخذ وحده منا وفينا بس عاد وش نقول هذي رغبة الوالد
ابو محمد-مبرووك مقدما والله يتمم على خير..وعقبالك يالوليد
بسرعه سلطان انتهزها فرصه
سلطان-والله ودي بس انا اخذت على نفسي عهد ما اتزوج قبلك يالوليد
الوليد-رغبة ابوي اهم من رغباتنا ..وانا انشالله يمدي علي
ابوسعود-زين ماسويت وانا عمك...وخير البر عاجله..وبصراحه صادق اخوك ودنا نفرح فيك
الوليد-جعل ايامك فرح يا عمي...المهم الحين سلطان وبعدين انا
ابو خالد-والله ونعم فيك ..ياولد اخوي ..
خالد-يالله ياعم بتلحقنا قريب
سلطان اكتفى بالابتسام...لانه كان يفور من داخل...كيذى يالوليد..هذا اقصى ماعندك ..لسه ياولد ابوي ماعرفتني ..انا اوريك
خالد- سلطان ..سلطان...
سلطان-هااااه معك
خالد-ههههههههههههههه كل ذا عشانَِِِِِِ بنزوجك...ياليت الوليد سوها من اول
سلطان ..بفرح مصطنع-اكييييييييييد فرحان ..ياخي خلني انبسط مثل غيري..وشاف الوليد
وقال-الله يخليك لي ياخوي احلى خبر
الوليد-زين عجبك...استغرب الوليد رضوخ سلطان بهالسرعه..كان متوقع اعتراض لو بسيط..يمكن ..يمكن رجع لعقله وعرف ا ن الي سواه غلط في غلط
&&&&&&&
امي نوره ماسكه الجوال-وش تقول ..؟؟
ابو سعود-اقول يمه سلطان زواجه الشهر الجاي
امي نوره-والوليد..؟؟المفروض الكبير قبل الصغير
ابو سعود- الوليد الله يحفظه يبي يتمم كلام ابوه الله يرحمه..والله انه رجال وسنع
امي نوره-ايه والله.. الله يحفظه
ابو سعود-يالله حبيت ا كون اول المبشرين لس..فمان الله تامرين شي؟؟
امي نوره –مايامر عليك عدو..مع السلامه
ام خالد-هاه بشري ياخاله وش عنده ابو سعود
امي نوره-ابشركم...زواج سلطان الشهر الجاي
رهف كانت منسدحه عند امها من سمعت الكلام وهي فازه تركض
راحت للبنات بتعلمهم ان فيه عرس قريب ....الللللللللللله وناسه
رهف-بناااااااااااات عندي خبر بمليون
رنا والجوهره وسمر وابتسام رانيا-وشهو
رهف- زواج ....عيونها تدور عليهم وحده وحده ...
الجوهره سااااااااااااااااااكته وقلبها يدق بقوه
رنا –يالله بل مساخه من زواجه
رهف –زواااااااااااج سلطان الشهر الجاي
رنا وسمر-وووووووووووووووووووووووووووشو
رانيا-ومتى سارت الملكه...؟؟
الجوهره..محبطه-هذا هو الخبر الي بمليون......
حنان-هههههههههههههه تعيشين وتاخذين غيرها
رانيا-وشي الي تعيشين وتاخذين غيرها ...ياشينكم تراني مااحب الاسرار
رنا-ماقصدها شي تعرفين الجوهره مايهمها زواجات العيله
سمر- يــــــــــــــــــاالله متى يمدينا نجهز
رنا –غريبه امي ماقالت شي...والتفتت للجوهره..وقالت بهمس-يمكن الوليد يبي يزوج سلطان وبعدين هو..فرحت الجوهره وبان الامل بعيونها
رانيه-رجعنا للماسسر
حنان-اقول رانيا تعالي ننزل ترى ماراح ناخذ منهم لاحق ولاباطل
(انا بعشأك..انا..انا كلي لك انا)
رانيا تبتسم –لا ماني نازله..ذكرني حبيب قلبي
رانيا-هلا
خالد-هلا بس؟؟
رانيا-هلا وغلا
رانيا مستحيه من البنات قامت ورطلعت وهم يضحكون عليها ..مو مصدقين ان هذي الي لسانها وش طوله
خالد-هلا وغلا بس..؟؟
رانيا بغنج-هلابك يانور عيني ..هلابك يااغلى ناسي
خالد-خلاص خلاص ترى بترك العشى وبجي عندك
رانيا-وين تجي احنا في بيتنا؟؟
خالد-مايمنعني عن قربك الحصون والقصور
رانيا-إيه زين!!وشلون بتجيني طيب؟؟
خالد-تبين تشوفين؟؟
رانيا-لالالالا ..خلاص امزح..هي تعرف زوجها لو قال كلمه محد يرده
خالد-وحششششششششتيني ياعمري
رانيه-وانت بعد
خالد-وانا ايش؟؟؟
رانيا-انت تعرف...
خالد-لا ما اعرف..علميني؟؟
رانيا-انت وحششششتني موووووووووت
خالد-يااااااااااااااااااااااااااالبى هالصوت ..اقول انزلي عند قسم الرجال
رانيا-انت صاحي ؟؟وان شافنا احد
خالد-محد بشوفنا ..يالله انزلي
رانيا-لا مابي انزل
خالد يسوي نفسه زعلان-اقـــــــــــــــول انزلي لأجي انزلك
رانيا-هههههههههه طيب طيب بنزل بس شوي
سكرت منه وحطت الجوال علا قلبهاآآآآآآآآآآآآه ياحبي له
نزلت^^^^^
رانيا تمشي بشويش..لين وصلت قسم الرجال..تلفتت..وبصوت يهمس-خالد خالد
كان وراها شخص ضخم
تقدم منها الشخص وحضنها من الخلف
التفتت رانيا بسرعه-خــــــــــــالد..
خالد-ياروح خالد
رانيا..مرتبكه-هاه وش بغيت؟؟
خالد-يعني وش ابي...ابييييييييي؟؟؟
رانيا..تحاول تبعد عنه..-خالد ترى بيجون بي..شو..فنا..
خالد..يشم عبير عطرها-آآآآآه خليهم يشوفون ويعرفون وش كثر احبك
لفها وخلها تواجهه..ومسك كتوفها بيدينه..وعيونه في عينها
خالد-انتي عمري..انتي روحي..انتي كل ...شي..ارجاس لا تزعلين من امي
رانيا-ياروح رانيا ..انا مستحيل ازعل من امي
خالد قربها وحضنها.._-ويلوموني في حبك...يارانيا...وانتي..تحب..يني؟؟
رانيا حضنته وضمته..-احبك بعدد رمل الصحاري...احب..ك..كثر ..تهدج صوتها..
ابعدها خالد بحنان ..بس مو كثير ..لانه مايقدريبعدها اكثر ..ولانه يحب يتنفس انفاسها....
خالد بهمس-تبكين..تبكين..وانا معك؟؟
رانيا-لا ماابكي..بس هاذي دموع فرح بحبك
مسح دموعها بأصابعه..الين وصل لشفايفها وتأملها
خالد-آآآآآآآآآآآآه لو تدرين وش تسوي فيني عبرات شفايفك
قرب خالد منها بشويش
نزلت راسها بسرعه..وحطت يدها الناعمه على صدره
رانيه بهمس-خالد!!..احنا مو في البيت
ابتعد خالد..بس ضل ماسكها
خالد مبتسم-وهذا الي شفع لك..مسك يدها ورفعها عند شفايفه وباسها
خالد-يالله روحي ..بس بشرط؟؟
رانيا-ايش ؟؟
خالد-عطيني بوسه
رانيا..بغنج-موالحين..
خالد-هـــــــــــــــــــاه
رانيا-طيب طيب..وباسته على راسه وبسررررعة البرق..ركضت ورجعت ..وهي تسمع ضحكته...ياوييييييييييلي من ضحكتك ..ياخالد
&&&&&&
حنان-رانيا..انتي وينك؟؟؟العشا حاطينه لنا شوي..دورنا عليكِ..
حنان انتبهت لوجه رانيا المتوهج..وخدودها المحمره
رانيا-هههههههاه يالله جيت بس خالد كان..
حنان-ايييييوه الدعوه فيها خالد..معذوره يالله تعالي تعشي
وراحو مع بعض
&&&&&&&
"رن.....رن......رن"
غاده-الو
ام حسن-وينك ياام ناصر..اليوم ماجيتي..
غاده-والله يام حسن اليوم انشغلت شوي...وبهمس ..ام حسن بعدين اكلمكِ..عندي ابو سعد...
وكملت..ايه والله بخير..يالله مره..ثانيه نتقابل
ام حسن- لاتتأخرين علي ..علميني وش صار
غاده-فمان الله
سكرت السماعه..وجلست عند ابو سعد
ابو سعد وهو قاعد يتعشى-وش تبي ام حسن؟؟
غاده- ابد تسأل ليه مارحت اليوم لجمعة الجيران
&&&&&&
في قصر الجد الوليد بن محمد
امي نوره قاعده في الصاله بعد ماراحوا كلهم ماعدا بنتها حصه والجوهره
امي نوره- حصه وين الجوهره؟؟
حصه-يمكن فوق..مع ساره..
التفتت امي نوره لرزان –روحي امي رزان ناديها وابيها تجي لحالها
حصه-ليه يمه فيه شي؟؟
امي نوره مبتسمه وغمزت لبنتها..-دقيلي على رقم الوليد
حصه –ابتسمت لانها عرفت مغزى امها
|||||
الوليد قاعد في بيت الشعر...مع ابو محمد
"رنة نوكيا المعهوده"
الوليد-هلا بجدتي
امي نوره-ياحبيلي لك لما تناديني..هههه محدن يناديني كيذى الا انت
الوليد-آمري
امي نوره-يابوي ماشفتك اليوم تعال عندي بالصاله الداخليه
الوليد-ابشري..شوي وانا عندكِ
الوليد-عن اذنك يابو محمد امي نوره تبيني
ابو محمد-اذنك معك..وانا عمك
||||||||||
دخل الوليد...عند امي نوره...وهو متكي على عصاه
حصه-هلا بولد الغالي..
الوليد-هلابكِ ..ياعمه
سلم عليها..
امي نوره-تعال تعال يابوي اقعد بجنبي
راح الوليد وحب راسها وقعد جنبها
امي نوره-وش اخبارك ياولدي وعلومك؟؟
الوليد-علومي تسركِ..يالغاليه
امي نوره-على البركه المزرعه الي شريت
الوليد-الله يبارك فيكِ..
حصه-الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
الوليد- الله يسلمكِ..بس هي ماراح يجيها الخير لين تدخلونها
امي نوره بترد الا بدخلة الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــره
كانت عيونه...على جدته..وفجأه التفت لصوت اجراس بسيط ...وهذا صوت الخلخال الي لابسته الجوهره
الجوهره....قلبها بيطلع من صدرها....وعيونها جمدت
ياالللللللللللللللللللللله ..انشقي ياارض وابلعيني..يازينه ويازين عيونه
وبسرعــــــــــــــــــــــه رجعت وهي تركض
اما حصه ابتسمت بفخر لانها واااااااااااااثقه ان الجوهره بتعجب الوليد
امي نوره-ههههههههه هي وراها كأنها شافت وحش؟؟
قالت كيذى وهي تناظر الوليد
الي كان ..جامد مكانه..وعارف قصد جدته..البنت صح مزيونه...بس هو مايقدر يظلم أي وحده معه
امي نوره-ماودك تعرف من هالغزال؟؟
الوليد-الله يحفظها..ياامي نوره..
امي نوره-الله يحفظك بعد...هاه مارديت؟؟
الوليديراوغ-بدون ماارد..انا عندي 4خوات ..وهاذي بتكون الخامسه...
امي نوره-وش اختك الله يهديك...هاازين كله وتقول اختي...هاذي بنت عمتك حصه
آآآآآآآآه اجل هاذي الي كلمتني عنها ام سلطان ..والله منتي بهينه ياجده
يفكروهو مبتسم...والكل فهم ابتسامته غلط×غلط
امي نوره-هااااه وش رايك اخطبها لك
الوليد انتبه لجدته..ورد بصوت جازم-بعدين يامي نوره...
امي نوره-وراه ياوليدي..خير البر عاجله
الوليد-يامي نوره الله يرضالي عليكِ..خليني على راحتي
امي نوره-إييييييييييييييه يجيب الله مطر ...يجيب الله..مطر..يالوليد
الوليد-يالله تآمرين على شي انا بروح البيت
امي نوره-رح الله يستر عليك...قال اختي قال؟؟
ابتسم الوليد...وطلع..عارف انه زعلها..
&&&&&
الجوهره...كانت واقفه..تتسمع..اختك يالوليد!!!!!!!!!!!!اختك
بس وين بترو ح انا الجوهره...وان بغيت الشي آخذه...
هين....هيـــــــــــــن
راحت تجيب عبايتها لان السواق برا
|||||
حصه-شفتي يمه ...خطتكِ..ما انجحت..
امي نوره-لاتخافين..وين بيروح...ماله الا الجوهره..
حصه-ماسمعتيه يقول مثل اختي!!!
امي نوره-الاول نجيه بالطيب...وبعدين...ان ماخذاها لاهو ولد ولدي ولا اعرفه
&&&
الجوهره دخلت ..-يالله ياماما مع السلامه..السواق عند الباب
امي نوره-روحي بحفظ الله
حصه- مع السلامه..سلمي على ام ناصر..وانتبهي لنفسكِ
الجوهره-انشالله..يالله بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
&&&&&&
في بيت ام سلطان..وتحديداا..في غرفة رنا
سمر-متى راح يمدينا نكلم المصمم
رنا-عادي اشتري جاهز
سمر-ايششششش انا اشتري جاهز ليه نسيتي من نكون
رنا-طيب ..فكري وش بتسوين وعلميني بعدين...وروحي لغرفتك..وخليني انآم

سمر-انا اصلا غلطانه..هذا جزاي قاعده افكرلي وافكر لكِ
طلعت سمر وهي رايحه لجناحها..قابلت الوليد..لان جناحه جنب جناح رنا
الوليد-ليه مانمتي للحين
سمر بخوف-لا بس كنت عند رنا نتشاور كيف نجهز لزواج سلطان
الوليد-آآه طيب تصبحين على خير
سمر-وانت من اهله
&&&
دخل الوليد جناحه..وهو يتذكر جدته..ويبتسم...ومع صورة جدته...جت صورة
الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــره
&&&&&&&&
يالله وش توقعاتكم ..هل راح يكن للجوهره أي مشاعر
انظرونـــــــــــــــــــــــــــي قريبــــــــــــــــــــــــاا














Electron 19-10-07 10:21 AM

رهيبة ... الله يعطيك العافية
بس عمري ........ البارت مرة قصير توني باندمج بالقصة الا خلصت .
انت طلبت توقعات ......اممم
1 ) سلطان لن يتزوج نجلاء ، الوليد هو الليتزوجها هههههههههه كاني جايبة شيء جديد.
2 ) سلطان راح يورط الوليد ويتهمه بحاجة معينة تؤدي لزواجه بنجلاء .... أو .... ان في ليلة الملكة ما يجي وبالتالي أوب نجلاء يموت من الفشيلة ، وبالتالي يتبرع الوليد نه يتزوجها .
3 ) طبعا الكل يكره نجلاء واولهم غادة .
4 ) اعتقد ان تزويج سلطان والجوهرة هو أفضل شيء لأنهم من طينة واحدة.
انتهت قريحتي ............. ودمت طيبة .

ملاحظة : الله يسلمك عطينا موعد البارت الجديد.

قال الزهر آآآه 19-10-07 11:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي والله والله فرحتوني بمروركم:ekS05142::ekS05142:
والبارت الجديد...يمكن اليوم او بكره وبالكثير والاكيد..يوم الاثنين..
اما عن توقعاتكم..ممكن ليش لا تكون اجوهره من نصيب سلطااااان..او؟؟؟؟
ونجلا..ممكن تمرعلى الوليد...مجرد..مرورو الكرام.....
بس ما قلتولي وش رايكم برانيا وخالد..فكركم..اخف من الحركات الرومنسيه ..واحترم نفسي ..ولا ازيد..وانسى حيايي..:1HQ05157::c8T05285::IuL04800::hR604426:
ردوا علي وعلموني؟؟!!

Electron 19-10-07 04:18 PM

هلا عمري ....... طبعا لا تخففي من الحركات الرومانسية ...
حرام خلي نجلا من نصيب الوليد ,,,,,,,, وشوفي له صرفة علاج أي حاجة من قريحتك ... المهم ان يعيش سعيد معها ويخلفو صبيان وبنات .

مشكورة وننتظر ابداعك

جوري حمراء 19-10-07 07:35 PM

يسلموووووووو ياقلبي ماخلينا ولا عدمنا وجودك
واتمنى شي من بديت القصة هو ان الوليد يحب نجلا وتكون من نصيبها ماادري ليه هالاثنين حسيتهم يصلحون لبعض

و حرااام عليك الجزاء مررره صغير

يلا عاد نبغى الي بعدها اطوال

لكي ودي ياغاليتي

تحياتي

ياخذني الوله 19-10-07 10:42 PM

توقعاتي ان الوليد بيحب الجوهره بس سلطان بياخذها لذلك بيراجع حساباته مع نجلاء
وبالنسبه لخالد ورومانسته لاتكفين لا تقللين منها بالعكس كثري الله يسعدك
لاتأخرين علينا بالجاي

كل الأمل العربي 20-10-07 01:12 AM

دخل الوليد جناحه..وهو يتذكر جدته..ويبتسم...ومع صورة جدته...جت صورة
الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــره
&&&&&&&&
يالله وش توقعاتكم ..هل راح يكن للجوهره أي مشاعر


يا ههههووووو ايش الفن هدا كله
انت كده حتنافسي قصة ( بنات الرياض )
اهنيك على القصه المشوقه جدا واستنى البارت الجديد على أحر من ( جهنم )
الحركه الأخيره دي حقت (( الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــره ))
عامله زي الإثاره للتفكير بإيش حيصير ؟؟؟؟؟
لكن ما أعتقد ان الوليد مشاعره خفيفه لدرجة انه يحب وحده من اول نظره
او انا غلطانه يا (( قال الزهر آآآه )) وعندي إحساس ان الي حتكون من نصيبه
هي الغلبانه نجلاء
تقبلي قبلاتي ومروري

eyes2 20-10-07 03:40 AM

ياسلاااااام على ها البارت
تسلمي ويديك العافيه
اما الحركات الرومنسيه لا
تكثري و لا تقللي كذا حلوين
اما الوليد مااتوقع يحب الجوهره

" تقبلي مروري "

كونان دويل 20-10-07 07:42 PM

باارت يجنن ،،

شخصيته الوليد مررررررة حلوووة ^^

في إنتظار البقيه على احر من الجمر ،،

و لا تتأخري علينا ،،

قال الزهر آآآه 20-10-07 09:03 PM

سلااااااااااااااااام يااحلى اعضاء في احلى منتدى......
اخباركم....انشالله مبسوطين؟؟؟؟
المهم شوفوني نزلت الفصل الثالث
اقروه وعلموني رايكم..؟؟؟
ومشــــــــــــــــــــــــــــكور كل من مر سواء علق ولا ماعلق..بس فيه اعضاء لهم مكانه عندي وهم اقدار ..وزارا...وينكم ماتنشافون...ولا مليتوا من اسلوبي.....؟؟؟؟؟:asd::asd:
الفصل الثالث

الوليد مانام من البارح..موضوع سلطان مافارق تفكيره ولا راح عن باله...مسح وجهه بكف يده..وارخاها على ذقنه
رفع جواله ودق رقم ابوسعد
الوليد-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هلا والله بك ياطويل العمر
الوليد-اخبارك يا عم ابو سعد...انشالله كل شي بخير
ابوسعد-كل شي بخير بوجودك
الوليد-ابو سعد ودي اكلمك بموضوع بس على التلفون مايصلح..تعطني من وقتك..اليوم؟؟
ابو سعد..بيطير من الفرح..لانه متوقع هالمكالمه بس مو باهالسرعه
ابوسعد-اجيك الحين طال عمرك
الوليد- لا مايحتاج ..الموضوع شخصي..ومايتم في الشركه
ابوسعد-خلاص اجل اتحراك اليوم..بعد العصر
الوليد-تم يالله فمان الله
ابوسعد-مع السلامه
سكر الوليد ...وكلم عمانه يواعدهم عشان يروحون معه
وباقي سلطان..لازم يجي معهم
&&&
سلطان كالعاده في المقهى سمع رنة الجوال..وعرف انه الوليد..طنشه
نايف-رد ليه مطنش الجوال
سلطان-واحد غثه..خله شوي
ومره ثانيه الجوال ماسكت
سلطان-نعم
الوليد-الله ينعم عليك..ليه ماترد؟؟
سلطان- مشغـــــــــــــــول فيه شي ضروري؟؟
الوليد-بحط عندك علم ان اليوم موعدنا مع ابو سعد..لاتتأخر علينا عشان ..نروح كلنا سوى
سلطان-فيه شي ثاني..
الوليد-لا..مافيه..مع السلامه
سكر الوليد ...قبل لا يسمع الرد
&&&
نايف-وش يبي اخوك؟؟
سلطان باستخفاف_ابد الاخ مسوي خطابه بيروح يتمم خطبتي على بنت الفقران ابو سعد
نايف-ياشييييييييييييييييييييييييخ!!وانت موافق
سلطان بأبتسامه خبيثه-اكيد موافق..
&&&&&&&&&&&&
ابو سعد-غاده غــــــــــــــــــــــــــــاده
غاده-سم ياابو سعد..
ابوسعد جاي من الشغل-جهزي المجلس ورتبيه واستعدي اليوم جاينا ضيوف
غاده-ضيييييوف!!؟؟مين؟؟
ابوسعد-اليوم جايين اهل سلطان عشان تكون الخطبه رسميه
غاده-هههههههههها
ابو سعد-وش فيكِ بلمتي...روحي حطيلي الغدى...بسرعه
غاده-ابشر ..ابشر ..وهي من داخل تغلي غلي
&&&&
بعد العصر..في الحي الي تسكن فيه نجلا
ابو سعد-ياهلا وغلا حياكم ..حياكم..تفضلوا
ابوسعود-زاد فضلك ياابوسعد
دخلوا الرجاجيل للمجلس
وراح ابو سعد يجيب القهوه
غاده-خذ ياابو سعد..عطته الفناجيل والدله
قهواهم ابو سعد ولما جا الفنجال لبو سعود..نزله على الطاوله
ابوسعد-تقهوى ياابو سعود
ابو سعود-والله احنا جاينك طلابين
ابو سعد-اشرب قهوتك ومايسير الا الي يرضيك
شرب ابو سعود قهوته..وهو مبتسم...
الوليد ..عينه على اخوه لايتهور..وسلطان راسم على وجهه ابتسامه طويله عريضه
ابو سعود-ابو سعد احنا جاين نبي بنتك لسلطان ولدنا
ابو سعد-الله يحيكم..واعتبروا ان طلبكم مجاب
ابوسعود-سلمت يالنشمي ..بس ماودك تاخذ راي البنيه
ابو سعد-ماعندنا بنات يكسرون كلمتنا
الوليد..اكيد بترضى ..وهي..بنت ابوها
الوليد-خلاص اجل يا عم وش رايك يكون الزواج وعقد القران في يوم واحد؟؟
ابو سعد مو مصدق-الي تشوفه طال عمرك
الوليد-وش رايك بالشهر الجاي؟؟
ابوسعد بيطير ويوقع..من فرحته-تم يالنشمي ..خير البر عاجله..قالها وعينه على سلطان
&&&&&&&&
ومرت الايام ...ومضى على رجوع نجلا..من المستشفى 4ايام
سمعت الباب يدق...واستغربت غريبه محد يدق الباب عليها الااخوها سعد
قطع افكارها دخول ابوها
نجلا بخوف-يبه؟؟
ابوسعد مبتسم-ارتاحي ..ارتاحي..يابنيتي
نجلا مستغربه وش هالتغير
ابوسعد راح وقعد على طرف سريرها
ابوسعد-اخباركِ الحين؟؟
نجلا-بخير يبه
ابوسعد-انا جاي اقولك ..ان خطبتكِ صارت رسميه..
نجلا..انصدمت...ماتدري هي تفرح ولا تحزن...اخيييييييييييرا ..اخييييييييييرا ياسلطان.....جيت يانور أحلامــــــــــــــــــــــي؟؟اخيرااااااااااا ...
ابوسعد......كمل كلامه-والزواج بعد 26يوم من الحين
رمشت عيون نجلا من الصدمه...والمفاجأه.....معقووووووووووله .......الفرح رجع يدق بابي؟؟؟ولاحت في فكرها صورة انســــــــــان عزيز على قلبها...ســـــــــــــــعد......وينك يااخوي تفرح لفرحي......
ابوسعد-الوليد ...اخو سعد من ابوه الله يوفقه...ارسل اليوم المهر.وناظرها بطرف عينه.....وتراني خذت منه.....نظرته تقول ممنوع الاعتراض......نجلا ....تفكر ...ومحتاره .وكل كلام ابوها ......يمر عليها مثل الطيف....رفعت راسها
وفيه سؤال واحد يدور في بالها
نجلا –يب....ه.....وسعد؟؟
ابو سعد-قلعته وش فيه؟؟لايكون تكلمينه من وراي؟؟
نجلا –لا ماكلمته...بس ماراح يدري عن شي؟؟؟؟؟
ابو سعد-مب لازم يعرف عن شي.....سكتت نجلا ودمعه على طرف عيونها
ابوسعد- هذا الي جيت اقوله...وعينه عليها .......كمل ..كلامه.....وغاده الله يجزاها خير ...هي الي بتجهز الناقص......واصلا كل شي عندكِ....
نجلا...تناظر ابوها بألم ....ليه يبه.....وش ناقصني عشان اروح لولد الناس.....بدون جهاز
قام ابوها وطلع...وسكر الباب معه.....مشت للمرآيه...تشوف آثار الكدمات .....رفعت اطراف يدها الناعمه....وغطت شفايفها الورديه..تكتم آآآآآه...لاتطلع منها....ليه تحس بشي قابض على قلبها......مو هذا اليوم الي تستناه؟؟؟؟.....مو هاذي الفرحه الي كانت متوقعتها؟؟؟؟؟.......فيه ..احساس قابض على انفاسها....
&&&&
الجوهره-يووووووووووه دلال لاتأخريني...بسرعه.....
دلال-حرام عليكِ.....تعبت...مره,,,,خلنا نستريح.....
الجوهره-مابي ابغى اليوم اخلص.....كل شغلي.....
الجوهره سمعت الجوال ..الجوهره-وش يبي ذا بعد؟؟
دلال بتعب –منهو؟؟
الجوهره-هههههههههههه منهو بعد قيس بن الملوح.....هههههههههههه
دلال-حمداـــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره-هو فيه غيره
دلال- ارحميه وردي .....وعلميه انك.......ماتبينه؟
الجوهره-تكفين لا تعكرين مزاجي تراني مبسوطه.....يالله هذا آخر محل نمره وبعدين نروح.....لتشيلز..نتعشى...
دلال-البنات بيجون ؟
الجوهره-ارسلتلهم ....مسج.....الي يبي يجي الله يحيه....
&&&&&
نزلت من جناحها......رايحه ,,,,,للصاله.عندهم..خالة خالد صح ماتحبها بس عاد وش تسوي...لجل عين.....ووقفت فجأه لانها سمعت اسمها
ام خالد-والله مدري..الى متى بنصبر...
ام سليمان-انتوا اهله ومافيها شي اذا تدخلتوا.....بعد تبون تشوفون عياله....اجل يقعد كيذى لاهو عارف راسه من رجليه
ام خالد-تحسبين الحال عاجبني...رانيه ...كل ماحملت ....اجهضت......سكت اول الامر ابيها تستحي وتعتق الولد.....ماسارشي!!
ام سليمان-وجهها مغسول بمرقه...(يعني ماتستحي ..)انتو اهله ولكم كلمه عليه...
ام خالد-والله هو مايرضى فيها كلمه ...مدري ساحرته ؟؟؟
ام سليمان-الوضع ماينسكت عليه...لها...5سنين..كل ماحملت..ماتم حملها...ارضها بور على مايقلون.....هههههههه
ام خالد-لاوالله مااسكت ...لازم يشوفله حل.....يتزوج .....تبي تقعد الله يحييها...ماتبي الباب يفوت جمل
لحد هينا وخــــــــــــلاص.........كلامهم مثل الصاعقه...هز اوصالها .وارسل رجفه في كل جسمها.....رجعت ....تركض ...وراحت من الدرج ,,حتى المصعد تجاهلت وجوده.....وصلت غرفتها ..ورمت نفسها وصاحت ....وصاحت......ترمي بنفسها يمين وشمال.....مستحـــيل.......خالد يتركني؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!لااااااااااااااااااااااااا
يصرخ في جوفها صوت يدمي قلوب المحبين..........لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.زلاي اخالد...انا وش ذنبي ...وسألت نفسها وههو وش ذنبه؟؟بس انا احــــــــــــــــــــــــــــــــبه.......انا اعشقــــــــــــــــــــه.............وش اسوي اذا خليتني..ولا خذتك مني وحده ثانيه..........الكل عارف ان الوضع صعب ......الكل يتكلم .....الكل يقط كلمه........
خالد دخل عليها......توه جاي من شغله.......خالد-رااااااااااااااانيــــــــــــــــــا
انتفضت...بسرعه ..تحاول تخليه مايشوف دموعها.....
خالد-ليه ياعمر خالد تبكين؟؟؟؟؟؟؟احد زعلك...احد كدر خاطرك...جا وجلس عند رجولها..مسك يدها....
ووخرها عن وجهها.....وشد عليها..
خالد-ردي يانــــــــــــــــــور عين خالد.....
رانيا بصوت مرتجف-مافيه شي ..بس ضايق صدري....
خالد يناظرها.......ااااااااااه وش كثر يعشقها......ادري انهم ياضايقونك..وادري انك متحمله.......وماتشكين....لا ياروحي ......ماعاش من يكدركِ......
خالد بهمس-اكيد فيه......علميني .......؟؟من زعلكِ.....من نزل دموعكِ..قوليلي .....ترى انا مااحتمل شوفتك .....ضايقه.....كيذى اموت....
رانيه-سلاااامتك من الموت.....لعاد تجيب طاريه......الله يخليك لي...
خالد-امي قالت لك شي عن الحماله؟؟سألها وهو عارف ان .....جواب سؤاله.....إيه
سمعت صوت تنهيده طالعه منه ....و ماردت.....وهو عرف .من غير ماترد.........متى بتركونه ....في حاله...لازم يلقى حل ........باسها على راسها....خالد-قومي يالغاليه.....استهدي بالله.....وناظر عيونها .....وكمل كلامه...
خالد-رانيا
رانيا-حبيب رانيا...
خالد اخذ يدها وحطها على قلبه-انتي مكانك هينا...وبيتك هينا...مهما سمعتي ..ماراح تطلعين ..من قلبي...
رانيا-وانت بعد...خذت يده وحطتها فوق قلبها ...مكانك هينا وبيتك هينا ماراح تطلع منه مهما يسير
خالد-طيب خلاص اوعديني ...اوعديني ..انكِ ترمين كل الي تسمعينه ورا ظهركِ...ولا تفكرين فيه.....طيب؟؟
رانيا-تبشر...
خالد-ودموعكِ ماابي اشوفها...يالله ..تراني حيييييييل تعبان.....وابي تأكليني بيدكِ..
رانيا-من عيوووووووني...ياحبيبي...
راحت غسلت وجهها..راحت الدموع بس الالم موجود...كلمت ..المطبخ ..وقالت لهم يجهزون..العشا...ويرقونه لجناحهم
دخل خالد ياخذ شاور...عيشي معه احلى ايام العمر...وانسي الهم..ونسيه.....
&&&&&&&&&&&&&
مرت الايام ومابقى الا اسبوووووووووووووووع ,,والكل في حالة استنفار...الزواج قرب ...والدعوات توزعت...
رنا-يمه والله خلصت الفلوس الي في حسابي ..زيديني ...تكفين
ام سلطان-10آلاف وين راحت؟؟وش سويتي فيها...
رنا –يمه تعرفين ..هذا زواج اخوي ...ولالازم اكون ...نجمة الحفل
سمر-هههههههههههه..اذا كنتي النجمه اجل انا القمر ههههههههههه
رنا –دمكِ...ثقيـــــــــــــل
ام سلطان-والله مدري اعطيكِ ولا لا الوليد ..قال الي خذوه يكفيهم...بعدين انا ابي اعرف..الفلوس هاذي بدون حق الفستان..وش سويتي فيها
رنا-يممممممممممممممه..الي نقوله نعيده......كلميه....
سمر-الوليد مساافر ولا نسيتي؟؟
رنا-قوليييييييي والله...وين رايح؟؟
ام سلطان-بونان..او يونان..مدري والله وش اسمها
سمر-هههههههههههههههههههههههههههههه..اليونان يمه اليونان
رنا-طيب قولي لسلطان؟؟؟
ام سلطان-طيب بقوله والله يعيني عليكم
&&&&&&&&&
سلطان...هايت كالعاده...وفي باله حاجه لازم يسويها..مسك جواله..ودق على ابو سعد
سلطان-هلا ابو سعد..معك سلطان بن محمد
ابوسعد-هلا والله بالنسيب..سلطان ماعطاه وجه..ودخل في الموضوع على طول
سلطان-والله ودي اطلب منك طلب ..
ابو سعد-آمر..ياولدي
سلطان في نفسه.....ياصبر الارض
سلطان –تعرف انت ان الزواج مابقى عليه شي ..كم يوم..ويجي وبصراحه ودي اقابل عروستي...
طبعا سلطان عمره ماعمل اعتبار للتقاليد...وقال دام الزواج قرب والوليد مو موجود...اكيد ابوها بيوافق
ابوسعد-الله يحيك ياولدي وزي مايقولون هاذي بدل الشوفه.
...ومادرى ابو سعد انه باهالحركه...بيدمر مابقى من اطياف السعاده الي ممكن تعيشها .......نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
ماصدق سلطان-ايه والله ياعم زي ماقلت
ابو سعد-خلاص متى تبي تمرنا
سلطان-اليوم..كا ماعندكم شي
ابوسعد-الله يحيك..في أي وقت..بعد المغرب يناسبك
سلطان-تم...يالله فمان الله
ابوسعد-فمان الكريم
ابو سعد ماصدق خبر
ابوسعد-غاده ...غاده
غاد ه جت تركض –سم ياعمري..وش تبي؟؟
ابوسعد-روحي نادي نجلا.....بسرعه
غاده-ابشر.......نجلا .......نجلا
نجلا في الحمام تكرف وتغسل...سمعت صوت غاده نفضت يدها وردت
نجلا-نعــــــــــــــــم
غاده-تعالي ابوكِ يبيكِ
غسلت يدها بسرعه..وهي تبتسم نص ابتسامه..الي يشوفني مايقول باقي على عرسها...اسبوع..
نجلا- سم يبه
ابوسعد-سلطان بيجي اليوم يقابلكِ..
نجلا-بس وشلون اقعد معه وانا توني ماملكت
ابو سعد-خلاص مابقى الااسبوع ..بعدين احمدي ربك..يمكن جايب هديه ولاشي..
نجلا باستنكار-اسمحلي يبه...ماابي اطلع
ابو سعد..معصب-اشوف طالت وشمخت ..اقول بتدخلين وانتي ماتشوفين الجاده
نجلا داخلها بركان يغلي ..حتى لو تحبه ..كيف سمح لنفسه يجي ويشوفها وهو ماكتب عليها..رضخت لبوها لانها عارفه لو اصرت وش بيجيها..هذا احساس ..وفيه احساس ثاني يرجف داخلها..بتشوف سلطان حلمها..بتشوف ملاذها
&&&&&
ابوسعد- تفضل طال عمرك
سلطان..يناظر البيت باستحقار وقرف- يزيد فضلك
ابوسعد-الله يحيك..
سلطان مارد..وكان يناظر اركان البيت ..كأنه يشوفه لاول مره ..لان المره الي راحت ..كان عقله مو معه..
دخل سلطان مجلس الرجال..
ابوسعد راح يجيب القهوه..
غاده-خذ ياابو سعد
ابوسعد طاير من الفرحه..-هاتي هاتي
رن جرس الباب..ابوسعد-مين ذاالي جاي والتفت لغاده..انتي مواعده الجيران
غاده-لا والله ماواعدت احد
راح ابوسعد ..وفتح الباب
تفااااااااااااااجأ ابوسعد......
||||||||||||
ابوسعد-ســـــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــد...وش جابك؟؟
سعد-هلا يبه ..وقرب يبوس راس ابوه بس ابوه بعد
ابوسعد-خير ياطير وش تبي؟؟
سعد-كيذى يبه اعرف من الجرايد بموعد زواج اختي؟؟
ابوسعد-والله عاد هذاالي صار..الحين وش عندك؟؟
سعد-بنوقف عند الباب..ماراح ادخل؟؟ولا عندك ضيوف
سعد قالها لانه شاف سيارة B0M0Wعند الباب
ابوسعد-ادخل واياني وياك تسويلي سالفه؟؟
دخل سعد ..للمجلس..سعد-السلام عليكم
سلطان-وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابوسعد-هذا سعد ولدي طال عمرك
سلطان..لازم يزين علاقته في الكل ولا يشكك فيه احد؟؟
سلطان-ونعم فيه والله
قعد ابوسعد وقام سعد يصب القهوه...
سلطان-وينك ياسعد ماشفناك يوم الخطبه
سعد يناظره بريبه-والله منعني ظرف في الشغل..وتعرف العسكر مايلعبون ..
سلطان..ياثقل الطينه
ابتسم سلطان-الله يكون بعونك
دخل ابو سعد
والتفت سعد...لسلطان..
سعد-طبعا انت الحين واحد منا وفينا
سلطان الله لايقوله-صحيح
سعد-لا اوصيك نجلا ماسه حافظ عليها..اختي تسوى عيوني ..وتبيني اصارحك الي سمعته عنك......مايسر سكت يشوف تأثير كلامه
سلطان..لاووقح بعد-وش سمعت ؟؟واشر باصبعه ...مع اني متأكد ان كل الي سمعته..كان طيش شباب
سعد بصوت جازم –اتمنى
دخل ابو سعد..وقال –عن اذنك ..يا سلطان ..والتفت لسعد ..تعال ابيك
سعد-عن اذنك ولا اوصيك
سلطان-احد يوصى على روحه
مازالت نظرات سعد مشككه
ابوسعد مشى لين ابعد عن المجلس والتفت لولده
ابوسعد-هاه ارتحت ..وش الاسئله الي طايح تسألها لرجل اختك..وش فيك انت تبيه يفر..واحنا ماصدقنا
سعد..بصوت يحاول يخليه هادي-يبه نجلا الف من يتمناها..
ابو سعد-اقول بلا كلام فاضي..الحين ماودك توريني عرض كتافك
سعد-ابي اشوف اختي..
ابو سعد-مب لازم
سعد-يبه انا بسافر في دوره وابي اطمن عليها
ابو سعد-فكه ..رح ادخل شفها في غرفتها ولا تطول
ترك ابو سعد ولده ..ودخل سعد وشاف غاده ونصوري في الصاله..
غاده-عبرنا ..ولا الاحترام ماتربيت عليه
سعد-الزمي حدودك..
تركها ورقى الدرج لان مامنها فايده...كان يرقى الدرج بسرعه ..ولهااااااااااان على نجلا...ومشتااااااق لها
"دق ...دق....دق"
سمع صوت الغاليه..-ادخل يبه
مسك عكرة الباب..ولفها وفتح الباب بشويش
شافها ..بس الي شافه غير الي تعود عليه
قاعده تمشط شعرها الشلال...ومن فتح الباب وهي تاركه المشط......رفعت راسها....والتقت نظراتهم

سالـت الشمـس انـا عنـك
قـالـت نـورهـا مشـتـاق
سالـت الغيـم عـن وجهـك
قــال لشوفـتـك شـفـاق
لقيت ان دنيتي كلهـا وجـودك
وصرّختْ لهفتي لابعد حـدودك
انا المشتاق .. انـا المشتـاق
لعيـونـك انــا مـشـتـاق
يـــا أعـــز إنـســان
الله يــخـــلـــيـــك

نجلا بفرحه-سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد...وينك يااخوي...دموعها نزلت غصب من الفرحه
سعد-موجود........يالغاليه..وتحت الطلب
نجلا-ههههههه..وحشتني موت..
سعد-اخباركِ..يالغاليه؟؟مبسوطه؟؟
نجلا مسكت يده –اكيد مبسوطه بشوفتك يااخوي...مستحيل تكدر خاطره بأي شي سار
سعد-دقيت بس ماكان يرد الا غاده ..
نجلا –واكيد تصرف صح
سعد ناظرها-ماعجبتيني ليه النحف ذا لا وزاجك بعد اسبوع...
نزلت راسها الارض من الحيا...
سعد-نجلا ..قوليلي انتي مبسوطه ..وتبين سلطان
رفعت راسها تناظره...ياحبيبها يااخوها والله وحشها موووووت
نجلا بهمس-ايه مبسوطه
سعد-ليه محاجر عينك باينه صار شي وانا اخوكِ
نجلا-لا ماسار شي بس من التعب ..تعرف البيت وشغله
سعد-بعد الزواج مافيه كرف وتعب ..واشر باصبعه ..وان كان سلطان بيبهذلكِ..علميني...كان يقولها بمزح..مع انه فيه شكوك تدور براسه حتى بعد ماكلم سلطان
نجلا-انشالله..طيب ماقلتلي انت اخبارك ..؟؟
سعد-اخباري ماعليها..زينه اذا كنتي بخير وشينه اذا كنتي غير كيذى
نجلا –والشغل؟؟؟؟
سعد-انا عندي دوره وكنت ناوي آخذك معي بس سلطان سبقني...واستسلمت
استحت نجلا......-دوره وين؟؟؟؟؟
سعد –فرنسا
نجلا-هههههههههههههههها..بعيد يااخوي
سعد-لو تبيني اكنسلها كنسلت..كم عندي نجلا انا؟؟؟
نجلا-مولهاالدرجه؟؟؟؟؟؟؟
سعد-ماتدرين وش قدرك عندي ..؟؟؟؟
نجلا-الا اعرف...طيب متى بتروح؟؟؟
سعد-بعد يومين؟؟؟
نجلا-مستتتتتتتتتتتتتتتتتتحيل...بسرعه...كيذى ماراح تحظر؟؟؟
سعد-ههههه وش ذا الحيا..قوليها تراها سهله..بصراحه موعدها ثابت مايتغير...وكا ن ودي احظر؟؟؟بس اهم شي انكِ تكونين مبسوطه
ماردت نجلا لان ابو سعد دخل ..وعيونه تنطق بالشر..-ماخلصت..؟؟؟
سعد-خلصت يبه..قام يبوس راس ابوه..يالله يبه انا بروح .....بس ابيك بكلمة راس
وابو سعد-وش تبي؟؟؟
سعد ناظر نجلا...وفهمتها وطلعت..
سعد-يبه الله يطول بعمرك ..الي سمعته انا عن سلطان ..علومن ماتسر
ابوسعد عصب-وانت وش دخلك...انا خذت رايك؟؟؟؟؟؟
سعد-مايحتاج تاخذ رايي يبه انا اخوها
ابوسعد...زادت عصبيته-اقولك مالك دخل..ولا يكون تسوي شي من وراي
سعد..مامسك نفسه-يبه هاذي اختي...اذا ماتدخلت الحين متى اتدخل..لما يطيح الفاس في الراس ..ويفوت الفوت..ساعتها ماينفع الندم والضحيه الوحيده هي نجلا
ابوسعد-تكسر كلمتي .يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد- محشوم يبه..بس
ابو سعد-لابس ولاغيره اذلف في ابليس..
سعد بيرد بس دخلت نجلا وفي عيونها البريئه..تساؤل
ابوسعد-سلمي على اخوكِ ..عشانه مشغول وبيروح
نجلا سلمت على اخوها ..........وبأحساسها عرفت ان الوضع فيه ان .......مسك يدها وشد عليها..-لا اوصيك بالدراسه وانااخوكِ..كوني مثل ماربيتكِ
دمعت عيون نجلا ..-ابش.ر ياسعد
طلع سعد...وقبل لا يطلع حط في يدها ورقه...بس للاسف انتبه ابوهم لها
نزل سعد ........المره الثانيه يبه الي تطردني فيها ..الاولى معليه ..بس هاذي المره لللللللللللللا لان فيها سعادتها او تعاستها.......آآآآآآآآآآآآآه يا نجلا .......وشاف ابوه ماجا وراه فراح للمجلس ودخل على سلطان
سعد-سلام
سلطان بأبتسامه-وعليكم
سعد-يالله انا استأذن..ولا اوصيك..ياسلطان..نجلا حطها في عيونك..ترها دره..ودانه ثمنها غالي
سلطان-وانا اكثر من راح يصون الدانه هاذي....وهو يقول في نفسه تكفى بس بلا دره بلا دانه فقران ويتشرط
سلطان-نشوفك الخميس انشالله سلطان-والله انا معذور كان ودي بس عندي دوره لفرنسا مدة سنه...بس انشالله اجي في الاجازات
سلطان-خساره..تروح وترجع بالسلامه
سعد-الله يسلمك
طلع سعد..وهو مطمن من كلام سلطان...يمكن تغير...الله يوفقكِ يانجلااااااااااا
&&&
سلطان مل من الانتظار..عسى ماشر وش بيطلعون هم قمر وانا مدري
||||||||||
ابو سعد-اقولكِ عطيني الي بيدكِ
نجلا- يبه هاذي من سعد...
خذى ابوها الورقه منها وفتحها كان فيها رقم تليفون...قطعها ورماها..
ابو سعد-يالله بسرعه اخلصي علي ..الرجال يستنى تحت
نجلا- يبه مقدر انزل احس بضيقه..ارجوك لا تغصبني
ابو سعد..معصب مرررررررره-نلعب احنا ياله بسرعه وعن الدلع الزايد
نجلا..حتى وان كان عندها فضول تشوف فارسها.الا ان زيارة سعد فتحت جروحها..وحست بالانقباض الي حسته يوم الخطبه
ابوسعد- بسسسسسسسسسسسسسرعه..يابنت
نجلا –طيب يبه طيب
راحت وراه وكل قطعه فيها ترتجف..ياربييييه انا خايفه؟؟ولا فرحانه...بشوفك ياحبيب الروح...بشوفك
دخل ابوها قبلها...اما هي وقفت..التفت لها ابوها –يالله يابوكِ هذا مو غريب
سلطان متشووووق يشوفها
سحبها ابوها...وراسها في الارض....وشعرها مغطي وجهها
ابو سعد-تعالي يانجلا تعالي ياابوي اقعدي هينا
سلطااااان انبله....وش ذا الزين...وش ذا العيون....
سلطان يخفف دمه-وعليكم السلام
ابتسمت نجلا بحيااااااااااااااااااااا ولا ردت
ابو سعد- ردي السلام يانجلا
نجلا بصوت هامس –السلام عليكم
سلطان – وعليكم السلام....وفي نفسه...كل هالزين عندك ياابو سعد....خساره..وابتسم ابتسامته المعهوده
خساااااااااره ان الزين ذا يكون اداة انتقامي منك يالوليد
شاف سلطان نعومتهااااااا....في حياته ...ماشاف مثل جمالها......آآآآآه يالقهر
تراجع ياسلطان...انت في البر.....وصوت الشر يرد..لللللللللللللللا ...مااتراجع..انا عاهدت نفسي انتقم منك يالوليد والحين حان وقت الانتقام........
بسرعه نجلا وقفت وراحت داخل وهي ترجف من الخوف....قابلت غاده...
غاده –بسم الله علينا وش فيكِ روعتينا
نجلا ترتجف-مافيني شي وخري خليني امر
غاده –والله وسار لك لسان
نجلا مرت من قدامها وخلتها وراحت غرفتها وهي تركض ركض.دخلت غرفتها ويدها على قلبها اهدى ياقلبي اهدى......ترى الفرح جآآآآآآآآآآآآآي....دقات قلبها تدق تبي تطلع من صدرها...........
&&&&&&&&&
طلال- هلاو الله بالوليد ...حيا الله هالصوت
الوليد-هلابك...
طلال- هاه خلصت صفقتك ..؟؟؟؟
الوليد-اليوم آخر يوم انشالله...وبكره راجع تعرف زواج سلطان بعد بكره
طلال- والله انا اليوم بروح...ودقيت اسألك وشي الخيول الي تبيني انقلها الرياض؟؟؟
الوليد-جاك يعرفها...بس اهم واحد الواااااااافي...
طلال- وانا اقدر اخليه؟؟؟حتى هو فقدك...مايبي احد يركبه؟؟؟
الوليد..مبتسم-والله وحشني ..ووحشني ركوبه..
طلال –هاذاهو بيجيك!!الله يعينك عليه
الوليد-لحظه شوي ياطلال
الوليد-طلال ..شوي واكلمك
طلال –يالله اخليك ..فمان الله
الوليد-فمان الله
&&&&&&&&
رنا-وش رايكِ يمه.....حلووووووووووو صح
لبست رنا فستانها للقياس تشوفه....
ام سلطان-يهبل يابنيتي الله يحفظكِ من العين....والتفتت لسمر وانتي ياسمر روحي البسي..ووريني
سمر-هل قد طلعت الشمس في غير وقتهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا-ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون انتي الشمس؟؟؟؟؟؟؟
سمر-ايييييييييييييييييييه انا فيهههههههه مااااااااااااااااااانععععععععع
ام سلطان –اكيد شمس وانتي القمر
رنا-يسلم فمكِ يمه....يمه وين سلطان ماشفناه..
ام سلطان-والله علمي علمكِ..
سمر-اقول متى بتجي ريتا بكره؟؟؟
رنا-انا مواعدتها الساعه 5
سمر-ليييييييييه؟؟؟متأخر
رنا-عشانها بتمر الجوهره اول
سمر –الجوهره الجوهره...كل شي الجوهره
رنا-ايييييييه الجوهره....عندكِ مــــــــــــــــــــانع
سمر-اصلا ليه اسئلكِ...انا غلطانه؟؟؟؟؟!!!!!
&&&&&&&&
ام حسن- هاه بشري خلصتوا شغلكم..ولا باقي؟؟
غاده-ايه خلصنا..حتى الفستان خذت حق اختي الجازي
ام حسن-ههههههههههههههههههههههها غاده انتي صاحيه؟؟تلبسينها قديم وش بيقولون الناس عنكم ..الظاهر انكِ مبخستهم حقهم
غاده-تحمد ربها بعد والله حق اختي .يهبل
ام حسن-والكوافير مين بيسويها؟؟
غاده-بنروح للقريبه الي عندنا..هاذي(؟؟)
ام حسن في خاطرها تقول ..الله يعديكِ العقوبه ياغاده....
ام حسن-يالله مع السلامه..اشوفكم بكره
غاده- يالله مع السلامه
&&&&&
سكرت غاده وصوت ابو سعد يناديها
غاده- سم يابو سعد.......
ابو سعد شكله تعبان..ومنهك..
غاده-ابو سعد...وش فيكِ..عسا ماشر؟؟تعبان ؟؟
ابو سعد-والله مدري وش فيني اليوم.....احس اني ماش
غاده بخوف- والله وجهك مايسر يابو سعد..اكلم ..الجيران يودونك المستشفى
ابو سعد-لا ماله داعي برتاح شوي ..خليني انام تعرفين بكره ورانا قومة صبح
غاده-ابشر نوم العوافي
&&&&&
في غرفتها كالعاده ...منسدحه...وفي فكرها تدور افكار وافكاربكره...بتروح لحبيبها....ياللللللللللللله ليتني شفته...
ليتني لمحته لمحه بسيطه....سعادتها ممزوجه بحزن......لان سعد مو موجود.......
نامي ..ياعيوني ..واغمضي .....جفونك......بكره ...بكون للحبيب........الي النفس تهواه
غصتها العبره ......يوم ذكرت ان مرت ابوها .....ماجهزت لها زي كل البنات.....ياليتكِ يمه موجوده......شدت على اللحاف بيدها
ياترى ...حينتكتب لي سعاده ولا لا....وتزهر ايامي من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&
في الوقت نفسه......بس المكان يختلف
احمد-روح ,,,,,,روح نام ياخي بكره عرسك
سلطان-يااااااااااااااااااااااااااااااشيخ جايب خبر جديد ؟؟؟
نايف-صدق انك مب صاحي!!!الساعه2..رح نم
سلطان-ماتبوني ؟؟؟؟خلوني اودع العزوبيه...
احمد-ههههههههههههههههههههههه..كثر منها..يعني بتترك لعبك
سلطان..باستنكار-ايششششششش؟؟لا مستحــــــــــــــــــيل..اترك حبايب قلبي..
نايف- الله يعينها بنت الناس الي بتاخذك
مارد عليه سلطان..لن فكره راح لوادي ثاني.....يوم جابو طاريها فز قلبه.......معقوللللللللللله ..يحس تجاهها بشي
لالالالالالالالالالالالالا من سابع المستحيلات!!!!!!!!!تذكر شي لازم يروح يشوفه
سلطان-عن اذنكم ياشباب عندي شغله قبل لانام لازم اسويهااا
احمد-وشي تشرب حليب صااااااااااااف يوهههههههههههههههههههه
نايف-هههههههههههههههههههههههههه
سلطان-مسوي خفيف طينه الله يرجك........وتركهم وطلع من المقهى
ركب سيارته ......ووقف عند استديوهههههههههههههههات شهــــــــــــــــــــد
سلطان-سلاااااام عمر خلصت الي قلتلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر-ايه خلاص لحظه شوي اجيبه؟؟
عمر الي يشتغل في المحل ......ناول سلطان شريط..كاسيت
سلطان دفع الحساب
سلطان-يالله اشوفك..
عمر--..رد بلفته بسيطه لانه كان مشغول بالزباين الي عنده
|||||||
طلع سلطان من عنده........وراح لمحل تغليف هدايا ......وغلف الشريط.....تغليف..جننننننننااااان
حطه في درج السياره.وكان فيه ظرف ثاني.....ابيض مغلف بعد....وكمل طريقه
&&&&&&&&&
(اليـــــــــــــــــــوم الموعود)
في قصر الجد الوليد بن محمد
امي نوره-هانت اليوم زواج سلطان ...وبيجي زواج الوليد والجوهره بعده...انشالله
حصه-الله يسمع منكِ يمه
ساره-تدرين يمه ....الوليد...رجآل...ومستحيييييييل تغصبونه على زواج مايبيه
حصه باستنكار-وليه نغصبه اصلا الجوهره ....ماهي طايحه
امي نوره-الله يهديكِ يا ساره.....الا يمكن هو الي يقول ابيها
حنان دخلت وشافت ووجيههم....حنان-وش فيكم؟؟؟؟؟؟
امي نوره-مافينا الا العافيه
ساره تغير الموضوع-يمه اخواني راحوا
امي نوره-تلقينهم وصلوا.....
&&&&&&&&
الساعه 1الظهربعد صلاة الظهر تجمعوا في بيت ابو سعد عشان الملكه
الوليد...في حيره...سلطان الى الان ماجا وجواله مقفل....
ابو سعود-الوليد...دقيت على اخوك...المفروض يكون اول الموجودين!!!
الوليد بصوت..هادي على قد مايقدر لان في داخله مواري بركان بيثور-المفروض ياعمي... .المفروض
الكل موجود ...ابو خالد وخالد....وصالح..وابو محمد....ومحمد......وعادل نسيب ابو سعد....
ابوسعد-تقهوى طال عمرك.....يكلم الوليد
الوليد-زاد فضلك...ياعمي
ابو سعد......ووجه باين عليه الارهاق-اقول دق على سلطان ...ماكنه تأخر.....والمملك...على وصول
الوليد-لاتشيل هم الحين بيجي
دق الجرس
ابو سعد-اكيد وصل؟؟؟
راح ابو سعد يفتح الباب بس الي وصل كان المملك...وزادت حيرته ...وش اخره الى الحين..
الوليد..توقع يكون اخوه....بس خاب ضنه...معقوله تسويها وماتجي ..تتحداني ياسلطان
وش ذنب ذا المسكين......
&&&
في مجلس الحريم-
غاده-والله يمه انا مقهوره .....مره..شفتي حظها وشلون قايل
ام عادل-كلن ياخذ نصيبه...وبعدين من كلامكِ ..مااظن تستمر معهم....وابتسمت بخبث ...بس لاواصيك لا رجعت ..عطيها اخوك
غاده-هي ترجع بس والله لاوريها نجوم اليل في عز الظهر......يوووووووووه يمه وفي المقصوره بعد
ام عادل-وسعي صدركِ ..وينها الحين
غاده- الظاهر صدقت انها عروس فوق قاعده..وانا اخدم ضيوفها!!!!!!!!!!
ام عادل..بانتقاد-كله منكِ روحي ناديها خليها تشوف شغلها وتريحكِ..انتي مو شغاله لها
غاده بتصميم-بروح اناديها..وراحت لها
فتحت غاده الباب...وشافت نجلا مكمكمه علا نفسها...تصيحححححححح!!!!!!!!!
غاده-وراك مسويه مناحه؟؟؟؟؟؟لايكون ماتبين تفارقينا
نجلا-لوسمحتي اطلعي!!!
غاده..باستنكار-إيششششششششششششششششششششششششششششششششششش...اشوف طلع لك صوت....؟؟؟!!!
نجلا..وقفت ومسحت دموعها بطرف يدها_ايه طلع لي لسان...خلاص ...غلاظتك ماراح اتحملها بعد اليوم
غاده محتره-وكل هذا عشان تزوجتي اليوم؟؟؟
نجلا..حطت يدها على خصرها_لا مو عشان كيذى وبس...ناظرتها باستحقار..عشان انا تحملتكِ ..لخاطر ابوي....والى الحين كافي!!!!
عصبت غاده وجت لها تأدبها كالعاده.....حتى يوم زواجها مااعتقتها؟؟؟
مسكت نجلا يد غاده-لا يامرت ابوي ..اليد الي كانت تنمد علي اول ..الحين اقطعها لو انمدت!!!!اول كنت جسد بلا روح والحين انا روح بجسد!!!
غاده مذهوووووووووووله..وبصراحه تفآجأت...من ردة فعلها

نفضت نجلا يدها من يد غاده....
نجلا-يالله الحين لوسمحتي اطلعي وسكري الباب وراك!!!
غاده مشت وكل شياطين الارض...في راسها....هين .......هين ......يابنت...نوره.....طلعت وسكرت الباب
ونجلا ظلت تناظر الباب.....خلاص ياغاده...اليوم انا اكتفيت.....اكتفيييت...خذتها عبرتها.....ياترى وينك ياسعد؟؟؟ليه احس بشي قابض قلبي ليييييييييييييه....اليوم يومي ...راحت توضت وصلت ركعتين لانها تحس بضيقه .....ليه مو سعيده يانجلا .......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قسم مجلس الرجآل
الساعه2,5
ابو سعد.....يناظر الوليد وفي عيونه تسآؤل....والمملك...بدى يضيق من التأخير
ودق الجرس...وانفرجت اسارير ...ابو سعد.....والكل بعد.....
فتح ابو سعد الباب.....يدور ماشاف احد....لمح ظرف.....ابيض .....شاله.....سكر الباب....ويده تفتح الظرف ......طلع ورقه.....
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو سعد.......بدون مقدمات...اقولك.آآآآآآآآآآسف...انا مااتشرف......آخذ بنتك .....واناسبك
سلطــــــــــــــــــــــــــــــان
في المجلس......لاحظ الوليد ان ابو سعد تأخر ,,واتكى علا عصاه...-عن اذنكم
الموجودين ...عيونهم..كلها مليانه كلام
طلع الوليد لابوسعد......وانصدم لما شافه......يرتجف.....
الوليد-عسا خير يابو سعد.....ناظره ابو سعد وناظر الورقه.....
عرف الوليد ان الرساله من سلطان.....تقدم وخذاها........وقرا المكتوب..........
هدووووووووووووووووووووووووء
الله يخسك ياسلطان....شد على عصاه وتنهد.......هاذي مو فعايل رجال.......التفت لبوسعد الي مازال مو مصدق
الوليد-اهدى يابو سعد ومايسير الا الي يرضيك
ابو سعد حاس ان الدنيا تلف وتدور فيه
ابو سعد-وش اسوي الحين ...وجهي تمرغ بالتراب
الوليد نخوته حركته.......ماقدر يشوف ابو سعد في هالحاله......
صوت .....سمعوه....
عادل....تقدم وخذى الورقه.....بدون ماينتبه.الوليد....
عادل بستهزاء-هاذي عقوبتم.......يوم رديتوني ......صحيح ان الله يحبلي الخير.....الله يسو....
الوليد عصب .....بس مسك نفسه-اسمع يااااا
عادل-ابو ناصر معك!!
الوليد-اسمع يابو ناصر بنت ابو سعد بنت رجآل....سكت .....وهو مثل البركان.....
كمل كلامه بصوت......ثابت......-وان كانت مو من نصيب سلطان فهي راح تكون من نصيبي.....عرف ا ن الي قاله.......مايقدر يتراجع عنه....
التفت الوليد لابو سعد-هاااااااه يابو سعد.....موافق تحط يدك بيدي؟؟؟؟؟
ابوسعد....ووجهه.....معرق.... وعيونه مكسوره......هذا آخر شي ممكن يتوقعه ........انه يمر بموقف زي ذا........
الوليد-ابو سعد.....موافق؟؟؟؟
ابوسعد-نزل راسه الارض.....الي تشوفه طال عمرك...
الوليد....-يالله تأخرنا على الرجال......
دخلوا المجلس.......
ابوسعود-وينكم تأخرتوا.....؟؟؟؟؟
ابو خالد-هاه وانا عمك سلطان جا؟؟؟؟؟؟؟؟
المملك-بسرعه يااخوان انا وراي مواعيد!!!
الوليد-آسفين على التأخير.....ياله...نبدا
الكل استغرب وشلون يبدون والمعرس مابين.....
وتفآجئو اكثر ..لما سمعوا الوليد
الوليد-انا ...الي بتزوج!!!!نظرته كانت ....تطلب من الكل ..يسمع ..ويذعن ..ولا يعلق ...وهذا الي صار
تمم المملك..كل شي ...-باقي البنت لازم ناخذ رايها.....وتوقع

ابو سعد...يحاول يتماسك-البنت موافقه ياشيخ
المملك-معليه يااخوي هذا الشرع وانا لازم آخذ رايها....ممكن تناديها لاني تأخرت
قام ابو سعد يجر رجل ورا رجل..ومعاه الدفتر
والعيون كلها تتسآئل
|||||
ابوسعد-غاده روحي نادي نجلا
غاده مقهوره_والله بنتك مسويتلي في....سكتت لما شافت وجه ابو سعد
غاده –ابو سعد وش فيك عسا ماشر
ابوسعد-مافيني شي روحي نادي نجلا بسرعه
غاده...دخلت على نجلا ..-انزلي ابوكِ يبيكِ تحت
قلبها يدددددددددق بيطلع من مكانه....خايفه...ومرتبكه......وينك يمه وينك ياسعد؟؟؟؟
قلبها مقبوض!!!نزلت ورا مرت ابوها
وراحت عند الباب الي يفصل بين المجلس قسم الحريم.....
ابو سعد- عرف انها موجوده –تفضل ياشيخ تراها جت
المملك-يابنتي انتي نجلا بنت محمد العارضي
نجلا بهمس –ايه
المملك-انتي موافقه على زواجك من الوليد بن محمد العويضه
هو قالها ولا ماقالها......ارتجفت كل اوصالها......من هول الصدمه.....مين ؟؟
طال السكوت
ولا همس وبدون انفاس تنسمع
الوليد.....غمض عينه.....يستنى ترفض!!!
بركااااااااااااااان بركااااااااااان...شد على عصاه مثل العاده....محد حس بالنار الي تسعره من داخل!!!!
قام ابو سعد لها...وشاف الصدمه على وجهها
وانتبهت ان وجه ابوها ابيض وشفايفه رايح منها كل لون.......
ابو سعد بصوت يرجف-وافقي يابوي وافقي...
نجلا-انتبهت لرجا ابوها....وشفايفها ترجف وقلبها ينعصر
نجلا بهمس مايسمعه الا ابوها-لييييييه ...يبه لييييييييييه؟؟؟
ابو سعد-ارجاكِ يابنتي....
مسكت يد ابوها وهي مو فاهمه وش قاعد يصير...سلطان وينه؟؟؟؟
نجلا-لا يبه محشوم من الترجي؟؟؟بس ابي افهم؟؟؟
ماسمعت الجواب لان المملك عاد السؤال وبنفاذ صبر
المملك-ردي يابنتي ..موافقه..ولا تخجلين ..اذا مارغبتي قولي؟؟
نجلا..-موافقه
كان الرد مثل الصاعقه...على الوليد..كان عنده امل ان سلطان ..يكون كل كلامه كذب في كذب!!!!
المملك-اجل وقعي يابنتي..والله يوفقكِ
خذت القلم من ابوها ...واصابعها ترتجف....وقعت...وسارت بذمة رجال غريب ..عنها..مو حلمها....مو حبيبها......افكارها مشوشه.....وصدمتها كبيره....حطت يدها على فمها تكتم عبراتها...اثر احساسها في محله...وضيقتها في مكانها؟؟؟
كانت حاسه بشي ......مستحححححححححححيل..اكون لغيرك ياسلطان..........وروحي لغيرك مسسسسسسستحيل
بأي حق...يجي هذا ويفرق بينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتبهت لبوها...وجهه تغير ..وشحب زياده.....وطاح الدفتر ..من يده...وطاح هو.....
صرخـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ذعر وخوف,,,
نجلا- يبه وش فيك يبه رد علي؟؟؟؟؟
الكل سمع ..وقام الوليد بسرعه..يشوف ابو سعد
خلاص الحين هي مرته......مرته..........مرته,,,,,,,رنت الكلمه في راسه......مليووووووووون مره
دخل ...وشاف ابو سعد علا الارض وجنبه ...جسم...ضعيف........صغير......وشعر ...منسدل......مغطي معالم وجهها
نجلا ماانتبهت-بيه ........بيه رد علي ........يبـــــــــــــــــــــــه...ابوها عينه عليها كأنه يبي يقول شي بس مو قادر
الوليد..جلس بجنبها بسرعه.....ومسكها من كتوفها
ارتجفت وخافت.....وصرخت-مين انت؟؟؟
الوليد-انا الوليد
هو قالها ولا ماقالها...دفته عنها......وعيونها يغشاها الدمع...-بأي حق؟؟؟بأي حق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمعت ابوها يحاول ينطق اسمها-ن....جل...ا..........
التفتت-ياعيون نجلا.....وش فيك يبه؟؟؟..الاسعاف كلموا الاسعاف
&&&&&
غاده سمعت الصراخ...وركضت ورا الباب..وشافت ابو سعد على الارض وجنبه رجال ونجلا بعد........خافت...وقامت تصيح
ام عادل –وش فيه ؟؟وش صاير؟؟؟
غاده-يمه ابوسعد...ابوسعد طايح هينا...قالتها وهي ترتجف
ابوسعد-سامح....
نجلا- لاتتكلم يبه...لا تتعب نفسك
التفت ابو سعد للوليد-ترا...ن...ي....ظلم.....ت.....
وفجأه...رفع عينه للسما...وقال بصوت مسموع(اشهد ان لاإله الا الله....واشهد ان محمد رسول الله.......قالها ولفظ انفاسه الاخيره
نجلا-للللللللللللللللللللللللللللللللللللللا يبه لاتتركني يبه ....اجاك يبه...رد علي.....
الوليد-لاحول ولا قوة الابالله...
صوت غاده طلع .....وهي تصيح....
ابو سعود وابو خالد...سمعوا كل شي .....
ابو سعود-لاحول ولا قوة الاباالله..إنا لله وإنا له راجعون
الشيخ-لاحول ولا قوة الا بالله
الوليد شال شماغه وغطى ابو سعد.....
نجلا-وخر لا تمسك ابوي...........وخر!!!
تقطعت من الصياح...مسك كتوفها.....وقال بصوت حازم-استهدي بالله...هذا يومه...
ما سمعت ولا كلمه ...حضنت ابوها ..وحطت راسه قرب قلبها..........يبه.....صحيح قاسي بس تحبه...وتموت فييييييييه

ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك


لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&









جوري حمراء 20-10-07 09:44 PM

حرام عليك والله حرام والله اندمجت وجلست ابكي

هههههههه
تكفين حطي البارات الجاي في اقراب فرصه تكفيـــــــــــــــــــــــــــن


بس مشكوره ياالغلا والله روعة

eyes2 20-10-07 09:57 PM

لااااااا ليش كذا تقطعين الاندماااااااج
تسلمين جزء رووووعـــــــــــــه
ننتظر البقيه على ناااااااار
ومشكـــــــوره

كل الأمل العربي 20-10-07 11:41 PM

والله حرام حــــــــــــــرررااااااااامممم
البنت هادي تعذبت كفايه لحد كده كفايه
والله العبره ماليتني
ما عرف يموت قبل ما يزوجها .. وينك يا سعد وينك يا السند عن دي الضعيفه
وكمان التاني هدا الشهامه قاتلته يعني مش عارف ان البنت ما بترد
كلمة ابوها
ياالله الأحداث من كتر ما هي ( action ) خلتني أعرق
بالله عليك لا تتأخري علينا بالبارت الجديد
وسلمت يمناك

خطوات ورده 21-10-07 12:09 AM

رهييييييييييييييييييييييييييييييييبه والله انج خطيره اسلووووووووووووووووووووووووب ولا اروع
انصدمت من الاحدااااااااااااااااااااااااااااث


الله يعينج يا نجلا لا سند ولا حسب ابوج ماااات واخوج مسافر مايدري عنج سنه كامله
والوليد او نظرنه لج انتي واهل الوليد من صوب واحس انه الجوهره راح تلعب في حسبتج عدل

وسلطان راح يطيح اشير حب نجلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يحبها لدرجه انه يخلي الوليد يطلقها عشان يمتلكها حتى لو على حساب هالبنت المسكينه
بس مادري ليش عندي شعور انها راح تكون قويه ماراح تلعب دور الضحيه




اووو حلاته انا تحمل من الوليد اووو الوليد عباله خانته لانه مايييب عيال بس بعدين ينصدم انه الولد نسخه منه او من امه( يعني مايشبه سلطان)



او بعدين يرد سعد اوو اهيه تعاف الوليد من كثر ما عذبها تقوله عافتك النفس يا الوليد







امبيه جنه سويته فلم هندي








لا تتأخرين علينا ولا تحرمينا من تعليقك يا قال الزهر اااه







ناطرينج على احر من الجمر


روحي الله يوفقج وين ماكنتي





بس عندي لج طلب ابي النهايه سعيده يعني حرام على العذاب اللي راح تعيشه نجلا ما تعيش حياه حلوه راح تظلمينها اووو تظلمينا وايها


اذا النهايه حزينه قوليلي من الحين قلبي ما يتحمل النهايات الحزينه *_^

اقدار 21-10-07 12:32 AM

اقتباس:

..بس فيه اعضاء لهم مكانه عندي وهم اقدار ..وزارا
ياعمري انا موجوده واتابعك ... ومستحيل نمل من اسلوبك لأنك مبدعه



...

نجي لأحداث اليوم


بجد كنت مندمجه على قولة البنات



يووووه من سلطان كرهته

والوليد حسم الموقف والنتيجه مو من صالحه على حده اعتباره ....!

زارا وينك تعالي شوفي الوليد وهو عريس

ولا اقول لك صفي بجنب الجوهرة ...هههههههههههههههه

<<< تبي تقهرها خخخخخخخخخخخخخ


تسلمين قال الزهر آآه

بارت فيه مشاعر كثيرة وحماس ومفاجآت

حسبت سلطان الاهبل بيغير رأيه لمن يشوف نجلا بس فاجأني بحركته


باقي نعرف الشريط وش فيه

والجوهرة اللي ماتستاهل الا واحد مثل سلطان .. ابي اعرف شعورها ..


رانيا وخالد ثنائي تحفه ..

حب ورومنسية تكفين لاتتعرضين لهم ...

خليهم حلا القصة .. لأن باين ان الوليد ونجلا بتصير بينهم احداث ترفع ضغطنا وتثير اعصابنا ..!

خاصة انهم مغصوبين على بعض ..!

يالله نستنى على جمر



وعس الله يوفقك ويسعدك



ست الحريم 21-10-07 12:48 AM

تسلمين على البارت حرام نجلاء بتكون حياتها حزن وظلم وشكراً لكي وفي انتظارك

زارا 21-10-07 03:11 AM

اقتباس:

بس فيه اعضاء لهم مكانه عندي وهم اقدار ..وزارا...وينكم ماتنشافون...ولا مليتوا من اسلوبي.....؟؟؟؟؟
والله وانتي بعد مكانتك عاليه وغاليه يامبدعه.. والله اني كل يوم ادخل على القصه بس اليومين هذي تعطل النت.. والله لااااااا يوريك كني بزر(ن) ضايع مايدري وين يروح.. واول ماصلح.. شوفيني على طول جيت اشوف القصص اللي احبها واتابعها واعلق عليها.. والا اسلوبك ماعليه كلام ياعسل..

قال الزهر آآآه 21-10-07 03:25 AM

اهلييييييييييييييييييين للجميع...
كيفكم؟؟؟؟؟اشكركم على التفاعل.....
الي شجعني؟؟؟:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:
ونجي للاحداث.....
تدرووووون ..اني اعيش مع نجلا واعيش احزانها
لا واصيح بعد!!!!
ولا الوليييييييييييييد...ياويلي عليه....
وسلطان......لاا تكرهونه.....الي يمر فيه ..كله من اهمال ابوه.....عاش ..حياته مستهتر...
والاستهتار..آذى الي حواليه؟؟؟
ورانيا وخالد...ياحبي لهم...وللاسف الالم ...موجود ..والحب موجود
وااااااااااااو على الجوهره...اخليكم تتعرفون على شخصيتها ..اكثر بالاحداث
واخيرا وليس آخرا
:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
النهايه ...احب انكم ...تتابعوني وتعرفونها؟؟:ekS05142::ekS05142::ekS05142:
&&&&&&&&&
ولاتنسون تكنون معي اول بأول..ترى تشجيعكم لي هو الي يحمسني اكثر واكثر:f63::f63::f63:
وشكرا يااقدار على متابعتك واحب اقولكِ انكِ...وحشتيني..وتعرفين ليه..لانك اول من قدملي نصيحه ...في بدايتي...:hR604426::hR604426:

زارا 21-10-07 04:14 AM

ابرررررررررررك ان ابو نجلا مات فكه منه ومن شره>>> لا طالعوني كذا ايــــــــــــه يستاهل..مافيه من الابوه شي..ويوم عرف ان اللي فيه الموت قام يطلب السماح..بدري ياعمي وينك نايم فيه كل هالسنين.. وعقبال غاده ان شاء الله وهذيك الساعه بنسوي فرحه كبيره..خخخخخ

الولـــــــــيد : ماحبيته من فراغ ابو الفزعات... رجااااااااال وسيد الرجاااااال ونعم فيه والله..
بس صراحه الموقف ماينحسد عليه والا سلطان الخايس.. يبي يوهقه مايدري انه هذا الوليد مايعوقه شي..
بس انا متاكده انه بيحب نجلا ويمكن في البدايه يكابر ويسوي نفسه انه مايهتم فيها بس بالاخير
ماااااااااراح يصبر.. ويمكن بعد ياخذها اخوها سعد عنده.. بس لحظه.. ابوها قطع الورقه اللي فيها رقمه
واكيــــــــــــد بتقعد سنه من العذاب وبعدين كل شي بيكون تمام..

نجلا: الله يعينها انتهت من رحلة عذاب بموت ابوها وبتدخل عذاب ثاني على يد طويل العمر الوليد..
بس عــــــــــــــاد اش جاب لجاب..هذا عذابه عسل العسل..خخخخ>>>قلت لكم معجبني مرررررره
وكل مايسوي وبيسوي يجنن... وهـ بس.. يهبل هالوليد..

سعد : اتوقع مايعرف عن وفاة ابوه الابعد مايرجع من الدوره يعني عقب سنه..واتوقع ياخذ ناصر من امه وهي بعدين بتموت ان شاء الله..

سلـــــطــان : الله ياخذ عمره.. طول عمره واطي وغيور.. وهو بحركته هذي يبي يهز الوليد ويقهره بس مايدري انه يتعامل مع اسد و جبل ماتهزه الريح.. بيهزه حمار مثل سلطان الخايس..واصلا هو ماراح يكون متوقع ان الوليد بيتزوج نجلا واذا عرف بيموت من الحسد لانه شاف نجلا واعجبته.. والشريط اتوقع ان فيه كذبه عن نجلا.. والمعلومه اللي عن عجز الوليد بتكون ورقه بيلعب فيها ضد اخوه..

غاده : خلاااااااااص مالها سلطه لا على نجلا ولا حتى على قطو .. سيطرتها راحت مع ابو سعد جعلها تلحقه.. ويمكن من حقدها على نجلا تتعاون هي وسلطان. عشان يدمرون حياتها مع الوليد..او بتتعاون مع الجوهره.. اللي اتوقع اذا درت عن زواج الوليد بتنجلط..
رانيا وخالد : احس فيه مبالغه شوي بحبهم.. ومع كذا اتمنى انه مايفرقهم احد.. واحسن له لو ياخذ مرته ويطلع عن اهله ..

ومشكووووووووره على البارت التحفه.. بس لا وصيك ارفقي بنجلا مع انها ضرتي بس والله ارحمها..الله يرحمني وياكم وكل مسلم>>>من دعوات جدتي الخاصه..خخخخ

قال الزهر آآآه 21-10-07 04:28 AM

هلا وغلا يازارا...والله نورتينا...بتعقيبكِ
كنت...حزينه و عاتبه:Taj52::Taj52: بس يوم جريت بالسبب...:3EO05175::3EO05175:عذرتكِ...بس زعلتيني مره ثانيه<<<غثه صح؟؟؟؟
يو قلتي ان حب رانيا وخالد...مبالغ فيه؟؟بالعكس فيه اشخاص مثل خالد ..يحبون بصدق وعفويه
:c8T05285::c8T05285::c8T05285:

وفيه بنات مثل رانيا....وكثيييييييييير بعد..لما تحب ...تعشق ..ولما تعشق...تضحي...ولما تضحي...(؟؟؟؟؟؟؟؟)
واخيرا شكرا على المرور

بحر الندى 21-10-07 05:39 AM

قال الزهر آآآه
:congrats::congrats::congrats::congrats::congrats:
يسلمووو يا قمر على الباارتـ ارائعـ:welcome3:
سلطان
الشر بعينه وعلمهـ
بس في شيء مخوفني
شوفته لنجلاء لية؟؟؟
و لبكون صورهـ وهي ما تدري وابوهـ ما انتبه
اقتباس:

مر الي يشتغل في المحل ......ناول سلطان شريط..كاسيت
وشريط هذا وش فيه ..؟
عسى مو مصيبه ثانيه ؟؟؟؟:Welcome2:
ابوسعد
:asd::asd::asd::asd::asd:
مغير نقول الله يرحمـ موت المسلمين
و يعين نجلاء على فراق الاب و الاخ :Taj52:
وبتصير تحت رحمة غادة اللي اكيد بتسوي فيهاا مصايب
والوليد اللي شكه في اخلاق نجلاء و خوهـ سلطان بيزيد اللحين و بيتاكد بعد اللي سوهـ سلطان
و الله يكون بالعون
.........................
وربي يسعدكـ و يوفقكـ و يزيد ابدعكـ و رومنسيتكـ :flowers2:
و توصي بخالد ورانيا :friends:

زارا 21-10-07 01:22 PM

اقتباس:

زارا وينك تعالي شوفي الوليد وهو عريس

ولا اقول لك صفي بجنب الجوهرة ...هههههههههههههههه

اقــــــدار.... هه هه هه هااي.. ضحكتيني يابنت .. قال ايش صفي جنب الجوهره.. اولا انا ما احب اوقف جنب هالاشكال لان وقوفي جنبهم شرف عظيم مستحيل يحصلونه..
ثانيا.. اصلا انا اللي قلت لطويل العمر الوليد انه يتزوج المسيكينه نجلا لاني رحمتها تعرفوني عاد رحووووووم مرررره.. الله يرحمنا برحمته..والا هو اصلا مايشوف غيري بس عاد نبي الاجر من الله...>>> والله اني داخله بالدور تمااااااااام التماااااااام... الله يحفظني...خخخخخ

BENT EL-Q8 21-10-07 07:49 PM

بدون مقدمات بقولج راي في الشخصيات
نجلا:الي عجبني فيها وفائها لفيصل,وكاسرة خاطري حيل
سلطان:اكرهه حيل بس عاذرته
الوليد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة:احس انها اذا حطت شي فبالها لازم يصير,متكبرة
خالد:اموت بهالاسم يجنن
رانيا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والباقي مادري
وجاري الانتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــار

قال الزهر آآآه 22-10-07 03:12 AM

سلللللللللللللللللللللللللام للجميع
العذر والسموحه.....منكم جميع .....اليومين الجايه .......مشغــــــــــــــــــــوله مره:8Pp04714::8Pp04714::8Pp04714:
بدينا نطبق في التربيه العملي...وعندي تحضير درس يوم الثلاثاء...عشان كيذى سامحوني ....واعرفوا اني ماراح اتأخر ...انشالله....
انتظروــــــــــــــــــــــــــني
:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:

فراشة الوادي 22-10-07 05:44 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معذورة يا حياتي لأن أهم شي دراستك و الله يوفقك انشاءالله
أما عن القصة اقدر أقول ان الأكشن حيبتدي اللحين.... وننتظرك

:rdd12zp1:

reem99sh 23-10-07 01:12 PM

قال الزهر آآآه بصراحة ابداع ولا أروع بمعنى الكلمة الوليد طالع وااااااااااو ونجلا بدت رحلت المعاناة....وسلطان أخ منه .....................



:52:...عموما ركزي على التحضير وتطبيق العملي و طولي بالك على البنات راح يحالوا رفع ضغطك طول الحصة

قال الزهر آآآه 23-10-07 04:13 PM

مرحبا ..ياحلوين
تدرون؟؟تجيني ضيقة صدر لما اشوف الفرق بين الردود والمشاهدات...:Taj52::Taj52::Taj52:ودي اسأل الي يدخل ولا يرد...ليه كيذى.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..عادي قولولي تراني اتقبل نقدكم قبل مدحكم:Taj52::Taj52:
ماعندي بارت ..بس فيني ضيقه..وزادتها المقارنه
:asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd:
خلوني اشوف تعليقكم يالي تمرون تكفوووووووون
:f63::f63::f63::f63:

سيدةالاهات 23-10-07 07:14 PM

شخصية الوليد روعه .... سلطان النذل الله يخسه
الجوهره مسكينه وش بتكون ردة فعلها........!!!!!!!!
تسلمين حبيبتي البارت مرررره رووووووعه
ننتظرك لاتطولين علينا ودمتي بكل ود يالغلا....
:dancingmonkeyff8:

Electron 23-10-07 10:28 PM

لا ينكسر خاطرك ........ والله احنا ننتظرك على أحر من الجمر ...... انت تسألين ليه الفرق بين الردود والمشاهدات ، لأن يا عمري ندخل كذا مرة في اليوم نشوف اذا في بارت جديد ، لا تخافين متابعيك كثيرين ............ لكن لا تتغلين علينا كثير ترى ما نصبر على زعلك ، واحنا طمعانين في كرمك (طرارة وتتشرط) نبغى منك بارت طويل حتى نشوف الوليد مع نجلا كيف راح تكون حياتهم في البداية ، وكيف راح يتعرف الوليد على شخصية نجلا ......... نتعرف على موقف سلطان اذا عرف ان الوليد تزوج نجلا.......... ألخ من ابداعك ..
تمنياتي لك بالتوفيق في التدريب العملي..

bint jeddah 23-10-07 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكاتبة المبدعة ...................... أخجلتيني بتواضعك ...................

وما قدرت إلا حس على دمي وأكتب ................... أسجل إعجابي وإحترامي لك ولأسلوبك الرقيق في سرد الحوار......................

سامحيني والله العظيم مو قصدي أكون شريرة وما أرد ......................

للمعلومية قصتك من اوائل القصص اللي سجلت موقعها في المتصفح عشان لما يتخبل الحاسوب أدخل تلقائي على القصة .................

خبلتي بي بقصتك يا عسل !!!!!!

أميرة منسية 24-10-07 12:25 AM

السلام عليكم
شوفي حبيبتي راح أقولك وبكل صراحة إن قصتك من أجمل القصص اللي قرأتهم وأنتي خليتيني أرد لأني من الناس اللي يتأملون بصمت الشي الثاني قصتك ماهي بعيده من الحقيقة لأنها تقريباً تشبه قصة حياتي طبعاً مع وجود الكثير من الأختلافات
راح أقولك ولكل الأعضاء وين الشبه
كنت مخطوبة من أيام المتوسط لواحد وهو ولد عمي وهذي من حركات أهلي الله يهديهم علشان مايطلع حلال البنت لبرى العائلة وجدتي الله يرحمها ما أعجبها الوضع لأني صرت ثاني جامعة و ولد عمي ماعمل الملكة فجمعت جدتي كل أعمامي ملحوظه أنا يتيمة الأب وحددت جدتي الملكة ونفس اللي حصل في قصتك المعرس ماحضر وصارت هيصة وزمبليطة زي مايقولوا في المسلسلات الحاجة المختلفة عن قصتك إن أمي ماهي من أقارب أبوي الله يرحمة وكانت أي غلطة ترتكبها أو أي أحد من اخواني يتشمتون أعمامي بنا فقامت امي بنفس الوقت اللي قالها عمي فيه أن المعرس بعد كل هالسنين رافض ما أدري من فين جتها هالفكرة اللي على طول نفذتها وهي
كان حاضر الملكة ولد خالتي وهوساكن في خارج الرياض وبالصدفة كان في الرياض يقضي أشغالة وكان من الحاضرين في المهزلة حقتي فقامت أمي نادتة من المجلس ودخلت علية زي مانقول حنا البدو يعني طلبتة أنه يملك علي ولا نصير مضحكة عند عماني طبعاً مع إلحاح أمي وطيحة الوجة وافق وكمان جدتي أم أمي وأم أبوي ما قصرن بالضغط علية ووافق مع العلم إني كنت رافضة رفض شديد بس امي الله يهديها
هنا إنحلت مشكلة ودخلت أنا في مشكلات لأن ولد خالتي كان كاتب كتابة على وحدة من جماعتة طبعاً ماراح تتخيلون المشاكل اللي حصلت وانا كنت في وجه المدفع وكنت في نضر المجتمع ونضر زوجي إنسانة لعابة
انا ما ابغى أطول عليكم وبعدين هذي الصفحة خاصة بقال الزهر آآآه إذا هي تسمحلي راح أقولكم أيش صار معي بعدين
حبيبتي قال الزهر آآآه لا تخلين ضيقة الصدر تأثر فيك قصتك داست على الجرح
أنا ما أدري هي من خيالك أو أحد حصلة نفس الموقف
بس أسلوبك في طرح الحوار وكمان المشهد اللي إنطرد فية اخو نجلا بصراحة مبكي وزاد علية أبيات الشعر جت في مكانها
أنا اللحين أستنى المقطع اللي يكون فية الوليد ونجلا زوجين أول لقاء لهم ياترى راح يكون زي أول لقاء لي مع زوجي إنتهى إني نمت في السطح في عز البرد وجاني إلتهاب رئوي جلست سنة أتعالج منه
حبيبتي قال الزهر آآآه أكتبي وأكتبي وأكتبي وكلنا معك عارفة ليش
لأنك مبدعة و الإبداع في هذا الزمان نااااااااااااااادر
آسفة للإطالة

أختك أميرة منسية

سعود2001 24-10-07 04:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة منسية (المشاركة 1030574)
السلام عليكم
شوفي حبيبتي راح أقولك وبكل صراحة إن قصتك من أجمل القصص اللي قرأتهم وأنتي خليتيني أرد لأني من الناس اللي يتأملون بصمت الشي الثاني قصتك ماهي بعيده من الحقيقة لأنها تقريباً تشبه قصة حياتي طبعاً مع وجود الكثير من الأختلافات
راح أقولك ولكل الأعضاء وين الشبه
كنت مخطوبة من أيام المتوسط لواحد وهو ولد عمي وهذي من حركات أهلي الله يهديهم علشان مايطلع حلال البنت لبرى العائلة وجدتي الله يرحمها ما أعجبها الوضع لأني صرت ثاني جامعة و ولد عمي ماعمل الملكة فجمعت جدتي كل أعمامي ملحوظه أنا يتيمة الأب وحددت جدتي الملكة ونفس اللي حصل في قصتك المعرس ماحضر وصارت هيصة وزمبليطة زي مايقولوا في المسلسلات الحاجة المختلفة عن قصتك إن أمي ماهي من أقارب أبوي الله يرحمة وكانت أي غلطة ترتكبها أو أي أحد من اخواني يتشمتون أعمامي بنا فقامت امي بنفس الوقت اللي قالها عمي فيه أن المعرس بعد كل هالسنين رافض ما أدري من فين جتها هالفكرة اللي على طول نفذتها وهي
كان حاضر الملكة ولد خالتي وهوساكن في خارج الرياض وبالصدفة كان في الرياض يقضي أشغالة وكان من الحاضرين في المهزلة حقتي فقامت أمي نادتة من المجلس ودخلت علية زي مانقول حنا البدو يعني طلبتة أنه يملك علي ولا نصير مضحكة عند عماني طبعاً مع إلحاح أمي وطيحة الوجة وافق وكمان جدتي أم أمي وأم أبوي ما قصرن بالضغط علية ووافق مع العلم إني كنت رافضة رفض شديد بس امي الله يهديها
هنا إنحلت مشكلة ودخلت أنا في مشكلات لأن ولد خالتي كان كاتب كتابة على وحدة من جماعتة طبعاً ماراح تتخيلون المشاكل اللي حصلت وانا كنت في وجه المدفع وكنت في نضر المجتمع ونضر زوجي إنسانة لعابة
انا ما ابغى أطول عليكم وبعدين هذي الصفحة خاصة بقال الزهر آآآه إذا هي تسمحلي راح أقولكم أيش صار معي بعدين
حبيبتي قال الزهر آآآه لا تخلين ضيقة الصدر تأثر فيك قصتك داست على الجرح
أنا ما أدري هي من خيالك أو أحد حصلة نفس الموقف
بس أسلوبك في طرح الحوار وكمان المشهد اللي إنطرد فية اخو نجلا بصراحة مبكي وزاد علية أبيات الشعر جت في مكانها
أنا اللحين أستنى المقطع اللي يكون فية الوليد ونجلا زوجين أول لقاء لهم ياترى راح يكون زي أول لقاء لي مع زوجي إنتهى إني نمت في السطح في عز البرد وجاني إلتهاب رئوي جلست سنة أتعالج منه
حبيبتي قال الزهر آآآه أكتبي وأكتبي وأكتبي وكلنا معك عارفة ليش
لأنك مبدعة و الإبداع في هذا الزمان نااااااااااااااادر
آسفة للإطالة

أختك أميرة منسية

أخت اميرة قصتك مثل قصص كل البنات والخيال ما هو غريب لكن الواقع أغرب
تأثرت بكلماتك بس وش ذنبك اذا كان ابن عمك ما يتحمل المسؤليه
طيب ما طمنتينا عليك عساك مرتاحه الحين !!!

angel911 26-10-07 12:52 AM

اااااااميره منسيه قصتج قطعة قلبي والصراحه لما اتخيل الموقف مممممره صعب

بس مالج الا الصبر والخيره فيما اختره الله
وانشاء الله تكونين تشافيتي تماما من الي صادج اتمنى لج الصحه والعافيه

اما بنسبه الى البارت كلمة رائع قليله قي حقه وايد فيه هلمره اكشنات وبدينه ندخل في الجو القصه عدل

وقال الزهر ااه الصراحه لاتقرنين بين الردود و المشهدات لان قصتك بكل باطه اروع من ان الكلمات او التعليقات توفيها حقها وكلامي لي بمجامله انما واقع غير قابل لنقاش

انا متابعه ولكن ححححححححححدي مشغوله بلوية الامتحانات علشان هيك مارد كثير

مع خالص حبي وتمنياتي لكي بالابداع

قال الزهر آآآه 26-10-07 05:10 PM

كيفكم .ياحلوين...:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:...كل الي مروا وعلقوا ..وواسوني ....وشجعوني ...يعجز قلمي ..عن التعبير......لهم......واحب اقولهم ...ان كل عضوا منهم اصبح له مكانه ..عاليه...عندي..:flowers2::flowers2::flowers2:
وان انا ابدعت...فهذا منكم ..ومن مشاعركم...الي غمرتني...وبصراحه شلت همكِ يااميره منسيه...واحب اقولكِ ان قصتي من محض خيالي...ولكن انا ما
استبعد..حصول هاذي..... الاحداث...في حياتنا...طمنني بالله ...اهم شي ..انكِ تطمنيني..لاني ..حزينه على نجلا ..وهي خيال ..فما بالكِ..ان كانت انسانه من لحم ودم؟؟
وهاذاني نزلت الفصل الرابع ..آخر فصل من الجزء الثاني...وانشالله انزل اليوم الجزء الثالث ..واول فصوله....واحب اعرف رايكم كالعاده...وسامحوني على
الـتأخير....سافر ..توأم الروح.:Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52:.......واحس الدنيا من دونه........مالها طعم ولا لون..:asd::asd::asd:.وهذا الي أخرني..عليكم...
انتظروني .......قريباا......

الفصل الرابع




اليوم الخميس ....مو مثل أي خميس.......الحزن ..غيم علا قلب ...حزين مصدوم...قلب مازال يتلقى الصدمات مره....... ورا...... مره...
تمت نجلا حاضنه ابوها....وعيونها تهل الدمع وتدره...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....يبه...خليتني ورحت...يالغالي..............................
.طبعا نجلا متجاهله كليا وجود ...رجل ......رجل اعترفت في اعمق احاسيسها بأنه ...هادم سعادتها...وسبب في خنوع ابوها.....ابوهــــــــــــــــــــــــــــــا الي عمره ماانهز او خضع......ابوها.....الي ماذاقت ....منه...الا القسوه والالم.....ومع هذا تعشق الارض الي يمشي عليها!!!كل الي شافته من ابوها كوم ......والصوره الي شافته اليوم عليها كوم ثاني.....حتى الالم .....الي كانت حاسته ..من صدمتها .....في زواجها ...رحل .....وحل مكانه.......بركان .......خامد .....يتهدد في أي لحظه يثور......بركان......تكون.....لحظة خروج الروح......الى باريها...بركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .........يغذيه.....كرهـــــــ.......كان وليد لحظة الـــــــــــــــــــــــــــــــــم........وقهـــــــــــــ ــــــــــــــر
الوليد.....عينه على ملاكـــــــــ.....سبحان من صورهـــــ........مشاعره متضاربه.......مابين قهر الرجآل....والاحتقار ........واخيرا الرحمه......
الوليد بصوت هادي رزين- ممكن تهدين...هذا قضاء الل...
التفتت نجلا وعيونها مانعه عنها الشوف.....وقلبها حيييييييييييل.....مليااااااااان....وعجز النظر .....يظهر......مدى الكره.....الي...انوجد.....وانغرس في الاعمـــــــــــــــــ اقــــــ....بثواني
اشرت بأصبعها ..تجاه الوليد....وبصوت عالي-انت السبب...!!!انت!!.......وش دخلك حياتنا؟؟؟؟؟؟........ابوي انت الي قهرته.......وانت الي .....كسرته.....ليه؟؟؟؟ليييــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه؟؟؟
الوليد...انصدم من هجومها....وزاد احتقاره لها....الوليد..بهدوووووووووء-تعوذي من ابليس
نجلا..ناظرته بأحتقار-ابوي مات!!....بسبتك!!وشلون؟؟؟وشلون وصلت فيك الدنائه...تسوي الي سويته؟؟؟؟.....قالتها والعبرات تنهشها من كل جانب
الوليد..ماسك اعصابه-اقصري الصوت...
نجلا وهي تصيح- مالك كلمه علي......اطلع ...اطلع برا!!!!!اطلع برا.....
تناست نجلا وجود الكل ......ماقدام عيونها الاابوها.......الي خسرته........وباعتها.....خلاص راح الذي عشانه ترضى الذل....ولو كان منه
كملت...والغضب اعماها....-اصلا انا مستحيل اكو ن لك!!!!كيف تجرأت...الي سويته مايسويه رجا.......
ماكملت.....وقطع الكلام صفقه...من قوتها.....اظلمت الدنيا......وآخر صورهـــــــــ....كانت لابوها......و.....سعد......
&&&&
في مجلس الرجال...بيت ابو سعد الله يرحمه
ابوسعود_لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
ابو خالد-استغفر الله العظيم...يهمس لاخوه..-وش السالفه ؟؟
ابوسعود-علمي علمك..وانا اخوك..
الشيخ-الله يصبرهم..التفت لبو سعود ..-خلنا نكلم المستشفى ياخوي؟؟
ابو خالد-خالد دق وانا ابوك ..خل تجي سيارة اسعاف..
خالد-ابشر يبه..ابشر
&&&&&
ام سعود-وشو؟؟؟لاحول ولا قوة الابالله...
رانيا..ارتبكت واول ماجا في بالها خــــــــــــــــــــــــــــــــالد...؟؟؟
سكرت ام سعود ..-الله يصبرهم..الله يصبرهم
رانيا بخوف-يمه وش صاير..ابوي فيه شي؟؟؟احد فيه شي؟؟
ام سعود متأثره-ابو سعد توفى اليوم!!!
رانيا بصدمه-ايش؟؟...
ام سعود-الي سمعتيه....ويقول ابوكِ حالتهم تقطع القلب
رانيا –الله يهون عليهم مصيبتهم
الوليد.....قام بلاتصالات الازمه لأنهاء كل شي متعلق ..بالزواج...وكلف ..المسؤلين.....يرسلون ...اعتذار لجميع المعازيم...وماقصر قام بكل شي لازم.....لبو سعد بدايه ...من اوراق خروجه من المستشفى الي افادو ان موته كان بسبب سكته قلبيه...الين الدفن....وصلوا عليه في مسجد الراجحي ...بعد صلاة الجمعه
والعزا خلاه في بيت ابوه.....وامر بتنزيل نعي...بأسم شركاتهم ..لابو سعد
|||||
الجميع عرف بموت ابو سعد...لكن الاغلب ماعرف ...ان نجلا صـــــــــــــــــــارت مرت الوليــــــــــــــــــــــــــــــــــد.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاة الجمعه في فيلا محمد بن الوليد(ابو سلطان).....
ابو خالد...يكلم ابو سعود-ياخوي انا ماني فاهمن شي احنا رحنا نملك لسلطان...ليه صارت الملكه للوليد؟؟
ابو سعود-الصبر ..ياخوي الصبر...الوليد..انا واثق بتصرفه ولو اني مافهمته..
ابو خالد-يابو سعود احنا اعمامه ..ولنا الحق نعرف كل شي ...انت ماشفته..امس...؟؟كأن الي بيسأله..عن شي....راح يلاقي جوابن مايسره..ولا سلطان الي مابان له خبر..من البارح..وينه ؟؟وينه عن الملكه والعزا..الي سواه ..ماينسكت..عليه!!!
ابوسعود- زي ماقلتلك الصبر ..احنا ماراح نقول أي شي ..الوليد..الي اعرفه ...بيوضح سبب تصرفاته..في الوقت المناسب
سكت ابو خالد ..ولو ان كلام اخوه مااقنعه..
المعزين كانوا يتوافدون على بيت الوليد...واكثرهم من شركات..العويضه...لانهم كانوا يعرفونه ...وماننسى عادل.الي كانت عيونه بتطلع ..من كثر ماشاف من مظاهر الرخا والعز..وبعض الجيران...الي يعرفون ابو سعد
||||
مرت اليومين الاولى ...من العزا....ونجلا تفوق ...وترجع تغفي...من المهدئات الي كتبها لها الدكتور..
قسم الحريم...
ام عادل تكلم بنتها بالتلفون....وتقول.. لبنتها-شفتي مامات الاوهو مسنعن بنته...مالت عليكِ...من بنت...كل ذا العز اكيد لها
..ولا لو تشوفين الغرفه الي هي فيها...تقولين قصر..مو غرفه!!!
غاده- ييييييييوه يمه لاتزيدين همي هم...!!متى بتجين ...المعزين هينا ..وش كثرهم وانا حالتي حاله..انا اصلا ماكنت ابيها تطلع من البيت...بس ذا الي اسمه الوليد...خذها غصب...
ام عادل-اكيد بياخذها ..ماسمعتي عادل وش قال ..؟؟خلاص صار زوجها!!
غاده-شفتي يمه ؟؟شفتي؟؟؟؟؟ربي حرمها من فضه..واكرمها بذهب!!!!!!بس انشالله يكون مثل اخوه....؟؟؟المهم يمه انا حايسه...متى تجين؟؟
ام عادل –شوي وانا جايه...عادل يقول ان نسيبكم...تكلف بكل شي...من الى
غاده- الله لا يوفقها ..ذا النجلا..كله منها...!!!لا وبعد تبيني اخليكِ تروحين؟؟؟لا والله الا تجيبن عفشكِ وتقعدين عندي..
ام عادل-يكون خير يكون خير...مع السلامه الحين..
غاده –مع السلامه بس لاتتأخرون يمه...
ام عادل-انشالله..فمان الله

الخدم ..كان يضيف المعزين ...والكل موجود...ومجتمع....
|||
امي نوره-...الله يصبرها المسكينه...لو تشوفينها تقولين ..قطرة ندى...مو آدميه...
ام سلطان-وهو الي صار شويه؟؟ابوها مات في يوم عرسها..والله انها تقطع القلب ...مافي لسانها الا اسم سعد..اخوها
ياعيني عليها والله ...تدرين ياخاله البنت هاذي دخلت قلبي....
امي نوره- ومين الي ماتدخل قلبه...؟؟يالبيها مثل ...القمر..بسم الله عليها ...الله يسخر لها سلطان ويعوضها؟؟والتفتت لأم سلطان....وكملت-وانتوا بعد توصوا فيها ...لاتخلونها...
ام سلطان- افا عليكِ ياخاله ...توصيني على بنتي؟؟؟
امي نوره..باستغراب وانتقاد-الا سلطان ..تطمن عليها ..؟؟رقى لها يشوفها؟؟
ام سلطان..بريبه خفيفه-والله ياخاله ماشفته...من امس..اكيد مشغول ..الحين كبرت مسؤليته...لا وماشاالله عليه هو اكيد الي قام بكل شي؟؟ياعين امه ..تلقينه ماذاق النوم؟؟
امي نوره بعدم تصديق-هذا كله من سلطان ...زين ..زين....هذا وجه هالبنت عليه...!!
*****
الوقت بعد الغرب...آخر ايام العزى...يوم الاحد...وفي جناح الضيوف...كانت منسدحه...وشعرها منتثر...على المخده...مع الناس ولاهي مع الناس
رموشها ترف...وصداع ...يألمها...قومي ...قومي يانجلا اليوم الملكه!!...حركت راسها يمين وشمال...وفجأه وبدون سابق إنذار...غزت الذكرى ..الاليمه...احلى حلم....حلم العمر...كل الاحداث مرت مثل الشريط.......
رانيا بهمس وعطف-نجلا...نجلا؟؟...فوقي..ياروحي...
ساره-..ياحياتي...ذا البنت...قلبي واجعني عليها!!
حنان- ايه والله مسكينه...فقد الاب مو شي سهل!!
ساره-تدرون ...في حياتي ..ماتوقعتها...جميله لها الدرجه!!؟؟
رانيا وعينها على نجلا-ماشالله عليها ...عليها ملامح...تأسر...
حنان-تأسر ..وبس؟؟؟الا تخلي الواحد..ماينزل عيونه..منها..تبارك الرحمن ..عليها هدب ورموش...ودي اشوفها اذا فتحت عيونها
رانيه-بس ماتلاحظون ان ام مرت ابوها جتها مره وحده وخلاص؟؟غريبه...لواني منها..ماتركتها لحظه!!
ساره-..جينا للكلام الفاضي ...المره معذوره...زوج بنتها.. توفى المفروض..تكون مع بنتها في بيتها ..مو هينا هذا من طيب اصلها ..انها جايه عند نجلا...ولا نقدرنلومها على أي شي؟؟
رانيه-...حتى السؤال؟؟؟مايضرها لو سألت؟؟عنها؟؟
ساره- لاتدققون؟؟!!....
قاطعتها..حنان-تصدقون..؟؟حتى انا مارتحت للمره هاذي!!احس انها ماتأثرت...
ساره-تعوذوا من ابليس..واتركوا الظن عنكم!!!
حنان-والله ياساره...وانا صادقه...والتفتت لرانيه...وش رايكِ انتي؟؟
رانيا..بترد...الا.....سمعوا همس..حزين...يصدر...من القلب.....وفي نفس الوقت يقطع القلب...
آآآآه...آآه...
التفتوا كلهم على نجلا...وقربوا منها....وكانت رانيه اقرب الكل...
رانيه-نجلا حبيبتي...ردي علي...
نجلا...رمشت بعيونها...وباين على اجمل ملامح...حزن ..والم...انرسم بعيونها....
نجلا بصوت يهمس –انا وين؟؟؟مين انتوا؟؟
اقشعر شعر جسمها.....لانها ..ذكرت واقع اليم...عاشته...وبانت ملامح ..شخص...حاد الرسوم.....له نظره...ارسلت...تيارات.......متتاليه...هي خوف او رهبه...او كـــــــــــره.....واخيرا صفعة.....الم......
ارتجفت...ورجع لصوتها نبرته...-انا وش اسوي هينا؟؟؟..وتلفتت تخاطب العيون ..المشدوهه..ومعالم الرحمه..تنساب..من نظراتهم....
رانيا..بصوت هادي -لاتخافين انتي ...في بيتكِ..في بيت سلطان.....وانا بنت عمه ...وهاذي عمته حنان وعمته ساره....
نجلا-..ابوي...ابوي مات!!!......حركت راسها وتلفتت ..وبكت ....بكت....من القهر...ان ابوها مات مقهور...ومذلول....مانست وجهه وهو
يترجاها...تقبل...تتزوج...من ال****.....الدنيء..الي وصله للحاله هاذي......!!
قالت بصوت مغبون من القهر.-هذا مو بيتي..طلعوني...!!طلعوني....من هينا...
ناظروا البنات بعضهم..مستغربين..
ساره-اهدي يانجلا...الي سار قضاء الله وقدره...انتي انسانه مؤمنه...
نجلا بهستيريا- ونعم بالله.........بس.....الي سار!!..الي سار ماكان لازم يسير.....النذل هو الي قهر ابوي..هو الي خلا ابوي يخض...ولا كملت لانها انهت جملتها...بدخول......رنا
رنا- وش ساير..؟؟وش فيها نجلا...؟؟؟
ساره بفهم...عرفت ان السالفه فيها ان..وماحبت ..تكبر السالفه-مافيها شي بس منهاره...وناظرت نجلا برجا..
سكتت نجلا...وبلعت ريقها...حاسه بالغربه...والحزن بينهم...لا ويقلون ...سلطان....وينك...يا سلطان؟؟تشوف اخوك؟؟
سمعت ..صوت من اعماقها..خلاص يانجلا ..انتي في عصمة ..رجال ثاني...الي تفكرين فيه محرم عليكِ.......تجمعت مشاعر الكره.....الي كل لحظه وكل ثانيه...تكبر..وتكبر...ناحية هذا الشخص الي سار زوجها...زوجها...زوجها..رنت صدى الكلمات...في راسها....الف مره
رنا- كلنا قلوبنا معك يامرت الغالي..ولاتحسبين اننا بنترككِ..او منا فاهمين مشاعرك...ترانا مرينا في نفس الظروف...بعدموت ابونا الله يرحمه...ويرحم موتى المسلمين....لولا وجود الوليد كان ضعنا...ووقفته معنا ..وناظرتها ..بتفهم ..
التفتت ساره متعجبه من العقل الي نزل فجأه على بنت اخوها.....
الكل مو حاس بالنار الي تسري في الروح قبل الجسد.....دارت نظرتها للكل وهي تتسآئل ياترى تدرون ...؟؟؟؟قالت وهي عارفه ان كلامها...راح يترك اثر...وكبير بعد....
نجلا-..من الغالي الي تتكلمون عنه؟؟؟
رانيا-سلطان ياعمري سلطان..!
نجلا..باحتقار..لنفسها لانها راح تنطق اسم كريهه..على سمعها-..بس انا ماتزوجت الغالي....نزلت عيونها الارض...والدموع تتجمع..انا تزوجت ...الوليد!!!!!!
الوليد...وغطت وجهها بيدينها المرتجفه...وهي تون...بصوت مقهور....
دوت منهم صرخات استنكار...
ساره-وش الكلام الي تقولينه يانجلا؟؟؟انتي مرت سلطان ؟؟مو الوليد
رنا –مستحــــــــــــــــــــــــيل....الوليد خذاكِ انتي..؟؟؟وليه....نست نفسها ...وكملت-تدرين انه خاطب وحده من جماعتنا..اسمها الجوهره!!!!؟؟؟؟
حنان-اسكتي يارنا خلينا نفهم!!
رنا –ماسمعتي وش قالت ..؟؟؟تقول انها تزوجت الوليد!!!
رانيا-اهدوا شوي البنت ماهي متحمله...عشان نزيد عليها؟؟
رجعت عيونهم عليها ...ورفعت راسها
نجلا بصوت ..مقهور-ادري ولا ماادري...روحوا اسألوه؟؟؟ليه...؟؟ليه سوى كيذى...ليه؟؟؟انا كرهته...وراح اضل .اكرهه.لين ماموت...اتركوني!!...اتركوني...اطلعوا واتركوني!!
رانيا-اهدي اهدي يانجلا خلاص بنطلع عشان ترتاحين...وشافت البنات ..ياللله يبنات خلوها ترتاح!!
طلعو وفي عيونهم 100 سؤال وسؤال...
اما نجلا انسدحت وهي تبكي...على ابوها....وتحسرت ..بصوت...حزين- وينيك ياسعد....وينك ياخوي....؟؟انا محتاجتلك؟؟وينننننننننننننك؟؟
||||||||||||||
وفي نفس الوقت...في قسم الرجال ..بدوا المعزين ..يخفون...وماكان فيه الا ..الجماعه..
عادل ...كان بيطلع..الا والوليد قدامه..
الوليد-يابو ناصر ابيك بكلمة راس..
عادل ..عارف وش يبي الوليد.. وبخبث-تفضل..مع اني عارف ..يا طويل العمر
الوليد بصوته الهادي والآمر بنفس الوقت-ماافضل نتكلم هينا تفضل معي
مشى ابو نا صر مع الوليد..لين دخل غرفة مكتب..ولا افخم...عيونه تبققت..وقال في نفسه...يالومه سلطان يوم هج ..ابو سعد ماهوب من ثوبهم..ولا يطول..يكون منهم
الوليد سكر الباب ..ومشى بعصاه ..لين قعد علا كراسي الضيافه في المكتب..الوليد-تفضل يابو ناصر اجلس
ابو ناصر-زاد فضلك ياطويل العمر
الوليد-طبعا مايحتاج اوضحلك ..من تكون بنت ابو سعد بالنسبه لي..وناظر ابو ناصر وركز النظر...يستنى تعليق
ابو ناصر-هاه..اكيد اكيد...طال عمرك...الله امر بالستر
الوليد تنرفز من الكلمه هاذي بالذات وحفر اصابعه على عصاه..-اسمعني زين ياابو ناصر ..بنت ابو سعد الآن مرتي يعني سمعتها من سمعتي والي يمس حرف من حروف اسمها..لاتتوقع اني برحمه..مين ماكان!!
خاف ابو ناصر من لهجة الوليد..-الله يهديك ياطويل العمر ...لاتظن اني ممكن اقول أي شي..ان.....
الوليد..قطع..كلامه..بنبرة تهديد-اصلا مافيه شي عشان تقوله..ومن كلامك ذا ..فأنت مافهمت كلامي!!!
ابو ناصر ماعلق...
الوليد زم شفايفه وقال بلهجة وعيد..وصوت يقرب للهمس –ابو ناصر..انا الي يدوسلي طرف..ادوسه برجولي ...وامحيه..من الوجود..والي اتكلم عنها هي انا..بالنسبه لي!!!فاهم ..؟؟؟
ابو ناصر-ايي..ه فهمت....... طال عمرك فهمت.........خاف عادل من الوليد لانه عرف في قرارة نفسه انا مايهدد من فراغ
الوليد-كيذى تعجبني ....وقال وهو يهز راسه....-.اكسبني حبيب ولا تكسبني عدو!!!!
ابو ناصر-ابشر ابشر طال عمرك مايسير الا الي يرضيك..ياله تامرني شي..؟؟؟؟
الوليد-مايامر عليك عدو يكفيني ماتنسى كلامي!!!
سكت عادل ولا علق وطلع من المكتب ..ماصدق انه سلم.....
||||||
مسح الوليد وجهه بكفه ...حاس ان جسمه مهدود...الايام الي فاتت كانت متعبه....مانام لاليل ولا ارتاح نهار..الاحداث الي مرت عكرت...كل شي ..اسمه راحه..بدايه
من سفره لين كتب كتابه....وقف التفكير ..مسك راسه بيدينه...وهو يفكر...ولسان عقله يقول.....تزوجت يالوليد!!...والي خذتها...غمض عيونه...بقوه......ومافي
صوره غير صورتها!!!...هذا الي كان لازم يسويه...ابد ماراح يخلي حركت اخوه تذل ابو سعد...الي ماله ذنب...في أي شي بينهم....وش ذنبه الرجال اذا كانت
بنته..تنازلت عن شرفها...لنذل وخسيس!!!!..للاسف هو اخوي؟؟؟؟؟...........ومره ثانيه ..انرسمت صورتها.............الي مافارقت خياله....من شافها...معقوله كل
هذا يطلع ...من ..من...مالقى وصف ...لها الا..... مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــلاك.....
طرد الصوره....وبانت ملامح اخوه...سلطان...وهويضحك ضحته الخبيثه.........جمع اصابعه وفي قبضه وحده وضرب...الطاوله..الي قدامه
سويتها ياسلطان....ماهقيتها تطلع منك ياولد ابوي؟؟؟...ابخستك........ولا عرفت ....قدرك...صح!!!!!!!!!!!!
حتى ابوها...كان عارف...وهذا الي هزه........وخلاه يخنع...ويوافق...رنت كلامات ابو سعد الاخيره ...في اذنه...كان يطلب السماح مني...وعشان كيذى....ماراح
يروح اسفك....هدر.....وانا الوليد..اما ..هي؟؟......طلعت منه تنهيده...قهر...وعجز....ومشاعر احتقار....احتقار...وكره....لاعمق الحدود...
من عطاها كف وهو ماشافها ...على طول شالها ودخلها داخل بعد ماتحن حن...وبعدين ...نقلها..الاسعاف...وسار عندها انهيار..عصبي...ومنه للبيته.....محد سأل او
جرأ...يسأل...وش سبب زواجه هو مو سلطان...بس اشوفك ياسلطان؟؟؟
ضغط يده...علا عصاه...لين بانت عروقه...وزم شفايفه....كأنه ..حسم ..امره...ومايدري ان العواصف...اجتاحت...اركان ..بيته...سمع رنة جواله...
ورفع من دون مايشوف الرقم؟؟؟
الوليد-نعم!!
امي نوره بزعل-..الله ينعم عليك ياولد الغالي..وش الي سمعناه...؟؟يوم انك تبي تتزوج ..كانت بين ايديك..جوهره...ماخذت الا بنتن..هي لاخوك..؟؟؟!!
الوليد..بحزم ...- هذا ربي وهاذي قسمته..ياامي نوره
امي نوره....حست انها تمادت-ونعم بالله ياولدي...بس ..انت ..تدري اني كنت ابي الجوهره لك؟؟وانا ابي افهم..وش صار..كل ماسألت احد..قال مدري؟؟
الوليد..بهدوء-خلي الي قالكِ ياامي نوره..يكملكِ وش السبب؟؟!!لانه عارف ان الخبر وصلها من ابو سعود
امي نوره-كان ودي ..اسألها..بس هي حالتها حاله..من مات ابوها..وهي مو مع الناس؟؟تفوق ..وترجع تغفى..
الوليد..بصوت يفح..هادي- مين الي قالكِ؟؟؟
امي نوره-نجلا قايلتن للبنات..وهم قالولي..وكل ماسألت عنها..قالوا تعبانه؟؟
الوليد زاد احتقاره..لها..قالتها..حتى اعتراض مااعترضت ...قالتها..كأنها..تبشرهم....لا ومنهاره بعد ..بعد ايش ولا ايش؟؟بعد مانزلت راس ابوها الارض..وش
بتقول..؟؟؟اكيد ماراح تنطق بكلمه...
امي نوره-الوليد؟؟..الوليد؟؟..انت معي..؟؟
الوليد..اعماه..الحقد..وحافظ على هدوء صوته-ايه معكِ ..معكِ ياامي نوره..
امي نوره-لا والله منت بمعي..علمني ..فهمني..؟؟
الوليد- ماعندي كلام ..والي سار سار..وماابغى أي جنس مخلوق..يبث فيه....
امي نوره-افا عليك يالوليد...هاذي آخرتها
الوليد..ماكان وده ..يعصب-العذر والسموحه..ياجده...بس انا ماابي اتكلم في الموضوع..الحين..لكن اوعدك ِ تكونين اول من اشرحله..
امي نوره-الي تبي ياولدي..ترى الوعد..دين!!
الوليد...عارف وش يعني الوعد..وتذكر وعده لابو سعد..ضغط علا الجوال..-ابشري ياجده..ابشري
امي نوره-..طيب تامر بشي وانا امكِ؟؟
الوليد-مايامر عليكِ عدو..
امي نوره-اجل فمان الله..ياوليدي
الوليد-مع السلامه
قام الوليد من مكانه ..وطلع ...برا..برا الفيلا..كلها.. وتجاهل ..كل اخدم وحراس الامن الي كانوا يسلمون عليه...ركب سيارته...ومشى ..بسرعه..كأنه يبي ..يأجل لقاء...عارف وش نتايجه..
طلال شاف الوليد ماشي..لحقه...بس مالحق عليه ..لانه ماشاف الا غبار سيارته...
&&&&&&&
الساعه..3 منتصف اليل..في فيلا ابو خالد
جناح خالد ورانيا...خالد منسدح على سريرهم ورانيا في حضنه...وراسها علا ذراعه...
خالد-والله الي سار ماكان على البال
رانيا-والله ياعمري صادق..كأنه فلم ..مو حقيقه..بس ودي اعرف ..سلطان له ثلاثه ايام..مابين..وينه؟؟هذا الشي الي محيرني؟؟
خالد- تصدقين ياعمري..انا استنتجت حاجه وحده وبس ..وهي ان سلطان كان رافض فكرة الزواج من بنت ابو سعد..
رانيا- تقصد..؟؟ان الوليد يوم خذى بنت ابو سعد كان مضطر..عشان...والتقت نظراتهم..بتفهم...
رنيا كملت-يعني الوليد اضطر ياخذها..عشان ابو سعد؟؟
خالد- وليه ماتقولين ان ابو سعد انتخاه..والوليد..مستحيل يرد..من لفاه..طالب عون
رانيا-ياااااااااااااااربي..عفوك...ماظنيت سلطان يطلع خسيس..ولا نجلا المسكينه...
وتذكرت كلمات نجلا...ونعتها للوليد...
خالد-حبيبتي وين رحتي؟؟
رانيا..بعدم تصديق-ماني مصدقه...ياروحي..الي قاعد يحصل...نجلا تظن ان الوليد ..ظالم وهو الي اجبر ابوها على شي مايرضاه...وخلاه يوافق علا ارتباطها بالوليد!!
خالد- اكيد مادرت لان كل شي سار بسرعه...وفي لمح ابصر...وما اعتقد ان الوليد ممكن يقولها أي شي
رانيا-والله مسكينه...صعب انها تبني آمالها على شخص ...وتكون من نصيب شخص ثاني..صعب!!!
خالد- الله يكون بعونها...ويكون بعون الوليد..انتي تظنينها سهله..انه ياخذ وحده اسمها مرتبط بسم اخوه؟؟؟
ماردت رانيا لان كلام خالد ماله جواب...ولارد...الله يعينكِ يانجلا..على مصيبتكِ..ويعينك يالوليد..
||||||||||||||||
مكان هادي ..وموسيقى ..ورنة جوال ...
شبيب-السلام عليكم يا طويل العمر؟؟
سلطان..-وعليكم ...سويت الي قلتلك..؟؟
شبيب-تم طال عمرك...بس الهديه ماوديتها؟؟
سلطان انتفض بغضب-وليه ماوديتها؟؟..الله يسود وجهك !!!! ....هي اهم شي...الظاهر انك..ماعرفت زعلي للحين؟؟!!
شبيب- ياطويل العمر...انا كنت بوديها في الموعد المحدد...بس...ابو سعد توفى..!!!
اتفض سلطان-أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟! !!
شبيب-..هذا الي سار...والزواج تكنسل..!
سلطان عقله يوديه ويجيبه...وافكاره...تضرب هينا وهناك....ابو سعد مات؟؟؟اكيد من الي في الورقه...!!والوليد..!!طلع منها ...وووونجلا........؟؟؟؟الاسم رن في عقله...
سلطان..يصرخ-وليه يا؟؟؟؟؟ماكلمتني قبل كيذى؟؟منت شايف انها اخبار مهمه؟؟؟
شبيب بخوف-حاولت اتصل فيك بس جوالك يعطي مقفل...ونفس الشي الرقم الثاني!!
والارقام الثانيه ليه ماجربتها..؟؟؟
شبيب-بس انا طال عمرك ماعرفها...
سلطان-طيب اسمع ولا يكثر...العلبه المغلفه الي عندك...اتلفها!!!او احرقها المهم امحها من الوجود...سامع!!!
شبيب-تم طال عمرك..تم..
سلطان-..ضف وجهك الحين...!!..وسكر الجوال بدون مايعطي للطرف الثاني يرد...
يعني نجلا...حره....والوليد...اسعفه...موت ابوها....عيونه تاهت ...وفي عقله ...صمم على شي...وتراجع عن شي.....وبسرعه دق رفع...جواله...وضغط..على رقم مو غريب عنه..
سلطان-الو
نايف-وينك يااخ العرب...؟؟؟وين غاط فيه؟؟
سلطان مستعجل-موجود..موجود..
نابف- عظم الله اجرك في عمك بس وينك يارجال ماشفناك بالعزى..؟؟وين كنت؟؟الوليد..قام بالمطلوب...!!
سلطان .....الوليد وراي وراي......تكلم سلطان بون مايعطي فرصه لنايف يكمل-هينا وهناك..المهم اسمع يانايف..طالبك الفزعه!!
نايف-ابشر بسعدك !!
سلطان-اسمع الي بقولك عليه...وقول لبوك عنه..وكل من تشوفه ويسألك عني ..قوله!!
||||||||||
في جده وفي فيلا ابو طلال...
بسمه-طيب طيب ..جايه...
ام الوليد-بسرعه..تعالي...ولا ترى بطلع؟؟
بسمه-هاه هذاني جيت...ياله...
اشواق-ترانا تأخرنا ...!!بسرعه استعجلوا؟؟
بسمه واشواق وامهم...كانوا رايحين...يتعشون برا....مواعدين صديقاتهم....ولأن اهل جده..نهارهم نوم وليلهم ..نهار..فطلوعهم ..هذا الوقت ...كان عادي.بالنسبه لهم..ولو ان طلال موجود كان ماطلعوا...
رن جوال ام الوليد...
ام الوليد-هلا طلال...اخبارك؟؟
طلال –اخباري ماشي حالها...بس الوليد ...اخباره ..ماش!!
ام الوليد متجاهله كلامه عن الوليد-لاتخاف عليه...تراه من طينة ابوه...!!
طلال-يمه ماودكِ تكلمينه...!!ترا الوليد تزوج!!
ام الوليد- ماقلتلك مثل طينة ابوه ..هه حتى زواج ..ماطلب رايي ولا شارني او كلمني يعزمني!!!وتبيني اكلمه ليه؟؟
طلال- يمه والي يرحم والديكِ الوليد..سوى كل شي ممكن يسويه عشان يرضيكِ.. بس انتي....مالنتي!!!
ام الوليد- والي يسلمك فكنا سيره...وش تبي الحين؟؟؟تراني مشغوله..
طلال – ابد ابي اطمن عليكم ..والبنات اخبارهم...؟؟
ام الوليد-ماعليهم..بخير..وانت متى بتجي؟؟
طلال- والله مدري ..بشوف حسب احتياج الوليد لي!!!
ام الوليد بستعجال-يالله طيب مع السلامه...لازم اسكر فيه مكالمه..برد عليها
طلال باستسلام-مع السلامه...حتى مااستنت ..تسمعها كامله...ياما حاول فيها تحن للوليد بس مافيه امل...مايدري ليه امه قلبها من حجر..!!امه من النوع ..القاسي مالها
الا الي في راسها...دايما تحاول تبعد عن الوليد اذا قرب منها...وحتى خواته هايصات ماتخلي له كلمه عليهم
طلعت منه تنهيده...الله يهديكِ يمه.....ورجع اخوه شغل باله...وينك يالوليد كل هذا الوقت؟؟؟؟دق عليه طلال كم مره..بس مايرد....وبعدين قفل جواله...كان وده يطمن عليه ويستفسر من الوليد عن الي حصل.....واخيرا قرر يروح للفندق ويستنى هيناك...ويريح شوي
||||||
في جناح رنا ..امها كانت عندها هي وسمر
رنا-..ماني مصدقه يمه ..فوضه هي؟؟ماخذاها سلطان..طمعت في الوليد؟؟!!
ام سلطان-..وشذا الكلام الي تقولينه؟؟استحي ولسانك لايطول ..هاذي الحين مرت اخوكِ لا تتكلمين عنها بذا الاسلوب!!
رنا بتعجب-يمه حتى انتي؟؟مانتي ملاحظه انكم كلكم معها؟؟وبعدين احنا ماندري ليه سلطان ماحضر الملكه زي ماتقولون !!!يمكن معه عذره؟؟وهي ماصدقت خبر..هي وابوها؟؟؟!!
ام سلطان-شب!! ولاكلمه ثانيه سمعتي؟؟!!! البنت مسكينه ابوها تو ترابه مانشف...اصحكِ تسمعينها كلام يسم بدنها؟؟؟سامعه..؟؟؟؟!!!
سمر كانت مستمعه ..وحبت ..تعلق وتقول – ليه معصبه؟؟ترى الوليد ..من اول مو من نصيب ؟؟.....
رنا- لااا مسويه فاهمه...؟؟اصلا الي يشوفها يقول بنته مو زوجته!!!
ام سلطان تبي تحط حد وتقفل على الموضوع-خلاص انتي وياها..؟؟وبعدين معكم الي سار سار...ونجلا الحين مرت اخوكم العود ولازم تحترمونها ...والي يعصاني مايلوم الا نفسه!!!
سكتت رنا وهي مغصوبه ولا عاجبها الكلام...شافت انوار جوالها ..تولع...وهي عارفه من الي يدق..الجوهره اكيد درت وتبي تتأكد..؟؟كيف بتقولها ان الكلام الي
سمعته صحيح!!..حقدت على نجلا...هي السبب ..لا وانا قاعده اواسيها واهدي فيها!!!
طلعت ام سلطان وهي في نفسها عاذره الوليد...وعارفه ان سلطان اكيد خلاه في موقف صعب!!!تنهدت ..ايه الله يهديك ياسلطان ...دخانا في متاهه مالها اول ولاتالي!!راحت لجناح الضيوف تبي تشوف نجلا...
نجلا ..عيا يجيها النوم..من طلعا عنها..وهي خايفه..تبي تطلع ..تبي احد يطلعها من هينا بس مرت ابوها ماشافتها ...ولا احد جا سأل عنها...سمعت صوت دق
الباب...ارتجفت...ولا ردت سوت نفسها نايمه...دخلت ام سلطان وشافتها نايمه ...خلتها وطلعت...ونزلت ...الدور الارضي ..لازم تكلم الوليد...
الساعه..4..تو الوليد يدخل حوش اافيلا...بسرعه طلع داود..المسؤل عن سيارات الوليد..خذا المفتاح من الوليد.....نزل الوليد ...وهو يجر ..رجله....وهو يحس بثقل على صدره..دخل .والظلام في كل مكان....راح للصاله...وشاف ..ام سلطان ..غافيه على الكنب...حنت ملامحه..وقرب منها..
الوليد-يمه؟؟ يمه..؟؟
ام سلطان فاقت..-هاه ...الوليد ..جيت وانا امك..؟؟وين كنت ياوليدي انشغل بالي عليك؟؟
الوليد بصوت حنون-..انا موجود يالغاليه..لاتشيلين همي؟؟
ام سلطان..تناظر معالم التعب والارهاق...الي باينه عليه...حاسه فيه ...
ام سلطان..بحب-ياوليدي تعال اقعد...تراني حاستن فيك...وعارفه بالي انت فيه؟؟
الوليد جمدت ملامحه..خاف تكون عارفه..بالي بين نجلا وسلطان
كملت ام سلطان- ..تحسبني ماعرف ان سلطان ..ماحضر الملكه ...؟؟وحطك في موقف صعب مع ابو سعد الله يرحمه..؟؟الا وانا امك ..عارفه ..وكنت حاسه ان
سلطان ..مايبيها...وتوقعت يرفض وتفآجأت يوم جا يعلمني...ولا اكذب عليك ..فرحت له ..وقلت اخيرا ركد...ويبي يستقر ...وحركته الي سواها يوم ماجا ..ظلم فيها
..كثير ..واولهم انت ..والبنيه المسكينه..كسر فرحتها...اما ابو سعد الله يرحمه...ويغمد روحه الجنه...لولا الله ثم وجودك يالنشمي ...كان مات وهو مغبون ...ولا تطمن على بنته..
تنهد الوليد...وقرب وقعد..والتفت لام سلطان رمى عصاه على جنب..وارخى يده...ابعد شماغه عن كتفه....مسح بيده وجهه....
الوليد- الحمد الله على كل حال...
ام سلطان- ونعم بالله ياوليدي..وترى البنت ..مسكينه...وهي بحاجتك الحين...تتفهمها..فلا تخليها ...انا ادري انك كنت رافض فكرة الزواج ...بس ربي رايد انك تاخذ
البنت هاذي من بد البنات كلهم...وهذا شي مكتوب لك ولها..
ناظرها الوليد...بعطف...ياكبر قلبكِ...ياام سلطان- لاتوصين....بلع ريقه ...حريص..يالغاليه...
زم شفايفه...ومسك عصاه الي بجنبه...- تامرين شي يالغاليه لاني بروح اريح
ام سلطان- رح ارتاح ..ياوليدي...الله يحفظك...من كل شر
قام الوليد...وهو يعرج ..للمصعد..والتفت ..لام سلطان-ماودكٍ..ترقين تريحين..لين يأذن؟؟
ام سلطان –الا بس بقعد تحتلين يأذن اخاف ارقى ..وتاخذني نومه..وتفوتني الصلاه
الوليد ابتسم ..-براحتكِ..
||||||
رنا كانت تتكلم مع الجوهره..
رنا- والله حتى انا مقهوره...تدرين انتي اني كنت ابيكِ تكونين مرت الوليد..مو هي؟؟؟
الجوهره..بعصبيه.. وصراخ- الله يحرقها...ال؟؟؟؟ ال؟؟؟؟؟لكن انا اوريها...مايسلم الي يتعدى على أي شي يخصني والوليد اهم شي عندي!!!بس قوليلي ..وش شكلها؟؟؟حلوه
رنا ترددت لانها عارفه ان جوابها بيرفع ضغط الجوهره.....نجلا مو حلوه وبس الا ملكة جمال...
رنا-مو احلى منكِ...
الجوهره..بغرور-انا عارفه انها مو احلى مني؟؟؟بس هي فيها شي من الحلا؟؟!!!
رنا في نفسها ..الا احلى منكِ وبكثير بعد
رنا-يعني شوي؟؟..لا وصغيره بعد يعني الوليد مستحيل ..يلتفت لها الي سمعته انه خذها مضطر؟؟
الجوهره-وهذا الي مهديني...لاني باخذه واخليه يطلقها ...ال؟؟؟؟ال.؟؟؟؟يوووووووووووووه انا شابه نار..ومقهوره...؟؟تكفين روحي روحي سمعيها كم كلمه تغثها...؟؟ولا لايكون الواليد عندها...
رنا –لا الواليد من انتهى العزا وهو طالع ...
الجوهره-اجل روحي لها..وعلميها قدرها
رنا كانت خايفه من امها بس عشان الجوهره بتسوي أي شي؟؟
رنا- طيب الحين بروح لها..
الجوهره-روحي بعدين كلمبني علميني؟؟
سكرت رناوفي عقلها الف كلمه وكلمه راح تقولها..طلعت من جناحها وراحت جناح الضيوف الي فيه نجلا وهي تتسحب
||||
نجلا ..تحس بألم في قلبها...وخوف من المجهول...سمعت احد يدخل...والتفتت..
رنا..بحقد-مانمتي؟؟؟اكيد واحد يعيش بالعز ذا ويجيه النوم؟؟؟خاصه...وسكتت ..وناظرت نجلا...وكمات...مثلكِ...ماشاف خير؟؟؟!!!
نجلا ..بهدوء-لو سمحتي ...اطلعي..
رنا عصبت-..ايش؟؟؟؟؟؟؟تطرديني من بيتي؟؟؟ولا صدقتي انكِ يوم خذتي الوليد راح تكونين الكل في الكل....فوقي ؟؟؟ فوقي ..ياامي...الوليد في باله وحه بس ..وهي الجوهره..
نجلا محافظه على هدوئها ...وماتبي تفلط بس يوم جابت طاري الي مايتسمى فارت-..اقول تراكِ زودتيها...وانا مااسمحلكِ تهينيني...
رنا علا صوتها –تسمحين ولا ماتسمحين..
نجلا..قامت من سريرها...ومشت لين واجهت رنا..-..وش علا بالكِ انا ..لاتظنين..اني ميته علا وليدكِ ...خلها تاخذه وتشبع فيه....اصلا انا ماابيه...ولا راح اكن له أي مشاعر....حتى كرهي ..واجد على واحد مثله!!!!
رنا سمعت صوت المصعد...ولا وقفت تبي امها تسمع ...كلام الي كانت تدافع عنها قبل شوي
رنا –وسلطان؟؟
نجلا..فار دمها- سلطان كان حلمي...كان..كان...كل شي في حياتي!!!كان الامل....كان...الرجل الوحيد...الي ...ملك احساسي..حتى قبل لاشو....
رنا بستهزاء- لاتكونين حبيته..؟؟والوليد..ما تكونت له مشاعر في هاليومين؟؟؟؟
نجلا. بقرف...و.بثقه- ايه حبيته...والوليد ...لو يكون آخر رجآل في الدنيا مستحــــــــــــــــــيل التفت لواحد مثله....سامعه...؟؟؟
رنا تغيرت ملامح وجهها ...ونجلا ماانتبهت...مع تعصيبها..ان فيه شخص ثالث ..معهم...
نجلا..بتعب-والحين لو سمحتي...اتركيني ...الي تبين تعرفينه عرفتيه...روحي ...تلاقت عيونهم...واخيرا انتبهت نجلا ان رنا عيونها متجه وراها...التفتت وراها..........وجمدت نظراتها.....
الوليد متكي على عصاه...وعيونه...جامده فيها احتقار....واشمأزاز......
رنا بصوت خافت ماينسمع من الخوف..-عن اذنك يااخوي؟؟.....وجت تطلع
والوليد- رنـــــــــــــــــــــــــــــا.....
رنا بخوف-هاه..يااخوي؟؟
الوليدبغضب -اطلعي وخذي الباب معكِ....
.وطلعت ...وبسرعه مثل الريح..راحت جناحها...وسكرت بابها..واسندت نفسها عليه.....وقلبها يدق ويدق من الخوف
||||||
نجلا ..ارتجفت..قدامها الوليد بهيبته....نزلت عيونها ......الارض
الوليد ناظرها بجمود واحتقاروصوته يفح.._انتي ماتستحين؟؟؟الواحد يستر علا نفسه...مو يجاهر!!!
نجلا عصبت اكثر..-...من انت عشان تتكلم عني كيذى..؟؟..
الوليد..تقدم منها...-انا لما اتكلم ..تقصرين صوتكِ..ولا ترفعينه...!!!!!تسمعين..وانتبهي تكلميني بذا السلوب.. مره ثانيه...سامعه!!!
نجلا تراجعت وخافت من الي شافته...وارتجفت..وجهه كان يروع.......بس ماتبيه يحس بخوفها..
الوليد- ردي تسمعين...؟؟
نجلا بصوت مكتوم-..كيف تبيني اكلمك ..بعد الي سويته؟؟
مسكها الوليد من ذراعها..وغرس اصابعه فيها...وهزها
انفجر الوليد..وصرخ بستنكار-الي سويته...؟؟؟؟الي سويته...مو عشان وحده مثلكِ.....موانتي الي ..تشرفني...وتستاهل ..تكون كفوي!!!!....انتبه انه ماسكها ...نفض
يده عنها...كأنه قرفان.....ومن قوة مسكته ...طاحت نجلا على الارض
قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انكِ انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام ........؟؟؟!!!!!انتي مجرد انسانه تافهه .......وقحه ولعابه...... وراح تكونين

خدامه مو زوجه ...!!!!!!!!!!!وحطي هالكلام حلقه في وذنكِ انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانكِ عشان انا وعدت ابوكِ الله يرحمه...وسكت

كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه

عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو أي

الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى…….

انا...؟؟ انا مااشرفه.....؟؟انا؟؟غلطان ...يالوليد...غلطان ...!!!!!ضربت يدها بالارض..من القهر..

دخلت عليها ام سلطان..وشافتها تصيح...ورحمتها

ام سلطان- عسى ماشر يابنتي...وش فيكم صوتكم طالع لبرا...؟؟


راحت ام سلطان ومسكت يدها...-قومي قومي يمه ...

قامت نجلا ..وهي منهاره....وتمسح دموعها بكف يدها......ام سلطان جلستها علا الكرسي وجلست جنبها




ام سلطان بحنيه- استهدي بالله يابنيتي...ترى الي سار الوليد ماله ذنب فيه...

نجلا بصوت باكي-ونعم بالله ياخاله...بس انتي ما تدرين وش سار بالضبطوما شفتي ابوي...... وماسمعتيه وش قال؟؟؟؟...يقول....وانهارت مره ثانيه......


ام سلطان- اعذريه... اعذريه..يابنيتي...الي سار صعب على الجميع....قومي صلي الفجر ....وبعدين ريحيي..وبكره يسير خير...

تركتها ام سلطان وطلعت عنها....وهي ضايقه...الله يهديك ياسلطان ...الله يهديك ياولد بطني...


&&&&&&&&&&
رنا –فاتكِ والله اني شرشحتها ...لا وخليت الوليد يسمعها...وهي تتكلم عن سلطان!!!تصدقين ..شكلها قويه..ومن حظكِ انها تكره الوليد!!

الجوهره- .....وهي تطول تحب اسيادها؟؟؟قال ايش قال تكرهه قال..؟؟ المهم والوليد وش سوى؟؟؟

رنا –انتي صاحيه ...اصلا ماقعدت ...بس الي يشوف وجهه...يقول بيذبحها...ماكنه عريس جديد!!!

الجوهره بحره-..احسن وعمره ماراح يكون عريس الا معي!!!

تثاوبت رنا –ياله طيب تصبحين على خير...اكلمكِ بكره

الجوهره-..وش فيكِ مستعجله؟؟

رنا-والله تعبانه ..اليوم زي ماتعرفين آخر ايام ...عزا ابو الي ماتتسمى..

الجوهره-الله ياخذها....والله لاخليها تكره اليوم الي انولدت فيه!!..ياله تصبحين على خير .....ولا تنسين ..تكلميني بكره؟؟؟

رنا- طيب ماني بناسيه..مع السلامه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

زارا 26-10-07 09:21 PM

مدري ليش نجلا مكسره الدنيا بصياحها على ابوها... هذا وهو مايطيقها مسويه كذا اجل لو انه يحبها وش كان سوت؟؟؟؟ مايستاهل ابوها انها تبكي عليه.. المفروض تبكي على ايامها اللي ماعاشتها مثل بنات خلق الله اللي مبسوطين بابهاتهم..

سلطان الحيوان وش ناوي عليه وش يبي الناس يقولون عنه ... اكيد شي(ن) مايجي من وراه الا مصيبه..

الجوهره : مـــــــــالت عليها هي والامعه رنا... كريهه مرررررررررررره.. وحقود ومصدقه انه الوليد يبيها .. بس ياليتها توقع على الارض..خخخخخ

الوليد : والله انه دخل نفسه بسالفه لها اول ومالها اخر... بس ليش هالضن السئ بنجلا.. والله انه يبي يسود عيشتها ويخليها مثل الليل...

لا تتاخرين علينا
..

بحر الندى 26-10-07 09:37 PM

يسلمووو يا قمر :flowers2:
باارتـ روووعـــــــــــــــهـ
:0041::0041::0041:
و المواجهه بين نجلاء و الوليد شيء حلوووو :dancingmonkeyff8:>> كثري منه احب الاكشن هههههههههـ
بس سلطان وش ناوي عليه قلبي مو مطمن
وجواهر و رنا ما عتقد يخلون نجلاء بحاالهاا اكيد بيخططون و يهااجمون بدون تردد او خوف :ostrich_liam:
مسكينه نجلاء:Zc704773: وين تلقاهاا
نرت الاب وحقدهـ
زوج و شكه و غضبه منها
جواهر و تابعتها رنا و كرهمم لها
سلطان و نزواتها و شيطان اللي راكب على عقلهـ
كلها جبهات لازم تحاربها :71_asmilies-com:و تسيطر عليها عشان تقدر تعيش بهدوء
وهذا اكيد بيصير بعد معارك و عدد كبير من الخسائر
و الله يكون بالعون
:rdd12tf:

Pink-Girl 26-10-07 10:26 PM

يعطيك العافيه ..,






نجــلا << الله يكون بعونها مـ ارتاحت ابـد لا في بيـت ابـوها


ولا بيـت زوجهـا ويا كثـر اللي يكرهـونهـا


وان شاء اللـه سعـد يرجـع لهـا ويقـدر يحــل مشـآكلهــا ..,






وليـــد << هو الثــآني مسكيــن ما يـدري مـن منـو


يلقـآهـا مـن سلطـآن ولا نجــلا ولا ابـو سعـد اللي عطـاه وعـد ..,






رنــا << كرهتهـــا .. مالهـا شخصيـه






الجـوهـره << يا هي بتموت من القهـر اذ1 شـآفـت نجــلا ..


وشكلهــا ما راح تعـدي المـوضـوع علـى خيـر ..,






سلطــان << ياااااااااااااا الله وش كثـر حقـود الله يعينـه على


نفسـه .. ويعيـن وليـد عليـه لانـه بيقلـب حيـاة الـوليـد فـوق تـحت






ويعطيـك العـآفيـه مرا ثانيه ع البــارت وبليـز لا تتـأخريـن علينـا

سعود2001 26-10-07 11:00 PM

استغربت موتت ابو نجلاء بس شكلها حتحلوووووووووووووو
احب اشوف الصراع بين الرجل و المرأة و خصوصا بداية زواجهم
قال الزهررر اه شكل البارت الجاي فيه هالصراع على اصوووووله
تسلم ايديك اختي

اقدار 26-10-07 11:58 PM

بارت ولا اروع

بدأت المواجهه اللي نستناها من زمان ..

الله يعين نجلا تكسر الخاطر من مين تلاقيها

من الوليد اللي شك فيها ويحتقرها ولا من الجوهرة ورنا اللي تسيرها الجوهرة ..!

ولا من غياب اخوها وبعده وقهرها من زوجة ابوها لوفكرت ترجع لبيته ...!

بجد كسرت خاطري الله يعينها على اللي جاي ..


اقول زارا وخري خليني اعبر عن الوليد هالمرة .. :YkE04454::YkE04454:

بجد ياقال الزهر الوليد وصفتيه بشكل روعه

حتى العرج اللي فيه احسه معطيه شخصية قوية

<<< عقول الحريم عاد :ekS05142:

قوته وصبره وضبط اعصابه وغيرته حتى شكه بنجلا كلها تخلق منه رجل مكتمل ..

ليته يكتشف انها بريئة وسلطان واحد قذر ...

اما سلطان ..
هذا لوحده قمة في اللي ماادري وش اسميه ..

زارا تقول انه حيوان وانا اقول قليله الكلمة عليه ..

حط انتقامه من الوليد براسه ونسى نجلا واهلها ..

اتمنى اعرف وش اللي في الشريط ياعالم .. :YkE04454:

وكمان الهدية اللي كان ناوي يرسلها .. :YkE04454:

يالله قال الزهر آآآه مافينا صبر بصراحه

شدي حيلك ونبي بارت طويل ..

الله يعينك ويقدرك على ارضاء قراءك ..

وبالتوفيق يالغلا

reem99sh 27-10-07 02:00 AM

صدق على قولت البنات بدء الأكشن والمواقف الحلوة كثري منها عاد




ونجلا الهموم عليها من جميع الجهات مسكينة



الوليد شي خطير على قولت زارا و أقدار ماشاء الله الوصف لشخصيته مره روعة



الجوهرة و رنا بدوا مشوار الحرب على المسكينة ....................وسلطان مابي أتكلم عنه كرهته

ام عيوش 27-10-07 02:20 AM

بارت رائع وكله اكشن
قاهرني سلطان الله ياخذه على الى سواه فى نجلا
نجلا مسكينه والله ماتدري تلقه من مرت ابوه والاالجواهر والوليد
شكله ماحترتاح ابد
بس التوقع مع الوقت بيحبه الوليد وهي تحبه
اتمنى تنزلين بارت بسرعه
ويسلموااااااااااياقلبي

قال الزهر آآآه 27-10-07 06:22 PM

:besm8dg4:
اهليـــــــــــــــ:party:ـــــــن
اخبار الاعضاء الحلوين........اشوى عجبكم ...الفصل...:f63::f63:
وشكرا شكرا...للجميع
واحب اوضح بعض المواقف الي حصلت.........مثلا انهيار نجلا بعد وفاة الوالد....مو مستغرب ابد؟؟؟من انسانه فيها الخير .....ومهما كان اظفر مايطلع من اللم.....ونجلا ..ابوها قبل الملكه بليله ..كان تعبان...اصلا...بس ماحب يكبر السالفه....وهو رجآل كبير...وزاد عليه الي صار...ونجلا ..لو مات ابوها في ضروف عاديه...كان هدت...لكن الي قهرها...وجه ابوها ..والمواقف تتالت..عليها...وحست ان ابوها ..مات من القهر..وهذا الي خلاها تنهار..اكثر..وتكره الوليد..الي ..خلى ابوها..يكون بذيك الصوره ..وانا عن نفسي..لو ابوي ..سوى ماسوى....بس ماارضى...عليه لو ايش:71_asmilies-com::71_asmilies-com:
وراح اقوله مين ماكان حدـــــــــــــــــــك:57::57:
والحين استأذن...واستنوني...ماراح اطول..
:flowers2::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

reem99sh 27-10-07 07:04 PM

موقف نجلا بنسبة لي جدا طبيعي لأن الأب مهما كان أبوها وهو شعور يعرفه المجرب اسالوني

جورية حمرا 28-10-07 02:10 PM

قصة مشوقة جميلة
اسلوب جميل في السرد



وقال الزهر آآآه لاتطولين علينا بالبارت



اختكم جورية حمرا

متلف الروح 29-10-07 12:27 AM

الصراحة موقف الوليد في منتهى الشهامة بس سوء الفهم الذي حاصل هو المؤثر بس أتوقع بتزيد ححب دة التوتر بينهم لكن بتشتعل شرارة الحب بعد معاناة ومكائد من سلطان والجوهرة اللة يعين الوليد

قال الزهر آآآه 29-10-07 09:14 PM

الجزء الثالث
بعد الي سار......مع الوليد...
&&&&&
امي نوره...ضاقت من تصرفه....وحتى لو معه حق....في الي سواه.....مايمنع انه ياخذ الجوهره

|||||||
حصه من درت وهي مقهوره من الي سار...ومو بس هي ...حتى بنتها معها...بس وش
يسون...سبق السيف العذل....ومازال عند الجوهره امل انه ...بياخذها...وامل كبير بعد...لانها عرفت
واستنتجت مثل الكل ان الوليد...انحط في موقف لا يحسد عليه...
||||||||
ابو سعود وابو خالد.....مستحيل يلمونه........لفعلته......الي تبيض الوجه....ويشوفون ان الي
سار...نصيب....وتمشي الحياه...


&&&&&&
صباح يوم الاثنين..الوليد مانام ...وماصدق ان النور طلع ...راح الشركه...ونجلا مانامت ...تبي تطلع

وتروح بيت ابوها بأي طريقه.....داست على الالم..الي تحس

فيه...وزاادها كرهها..للوضع الي عايشته..تصميم...من طلع الوليد وهي فكرها
مشغول ...ومقهور...كيف قدر ..يقولها لعابه...ووقحه؟؟.......وش

مقصده...؟؟وسلطان؟؟؟؟وينه..؟؟

تعوذي من ابليس...وانسي شي اسمه سلطان...انسي...!!!

عقلها يودي ويجيب....وتذكرت ..كلمه لأخوها.....كوني زي ماربيتك!!!

ماسير ..اخت سعد...ان مادفعتك الثمن غالي...يالوليد!!على كلامك.....وتجريحك...لاخلاقي!!!!قبل
شخصي!!!
سمعت دق على الباب الخارجي...

نجلا بخوف انه يكون الوليد لانها ..ماهي مستعده..لشوفه- تفضل..

ام سلطان دخلت على نجلا وهي مبتسمه...- صباح الخير ..يابنيتي...هاه عساكِ ارتحتي

بنومكِ......قالتها وهي عارفه الجواب الي باين بعيون نجلا...
نجلا..ابتسمت ابتسامه ماوصلت ..لعيونها-صباح النور...ياخاله....وناظرت الارض....مين يقدر

ينام...؟؟لو العين نامت القلب مايقدر ينام....
ام سلطان جلست على طرف سريرها-..ادري يابنتي بالي تمرين فيه....وادري فقد ابوكِ

صعب.....شافت دموع نجلا تنذر بالنزول...
نجلا..بصوت يهمس-..انا مصدومه ياخاله...ومقدر اقعد هينا لحظه....ارتفت عيونها رجاء لام

سلطان.......وكملت......تكفين ...تكفين ياخالتي خليني ارجع بيت


ابوي......تكفين ..وديني...والي يسلمكِ...وديني...هزتها عبرتها ...

ام سلطان رحمتها ..ماتنلام البنت ..ودها تكون قريبه من ريحة ابوها...ومن مرت ابوها...لازم الوليد

يعذرها....الضروف اقوى منهم الاثنين

ام سلطان-..يانجلا..اهدي يابنتي...وانزلي افطري معي...وصدقيني مايسير الا الي تبين...
رمشت نجلا بعيونها..-يعني بتوديني؟؟
ام سلطان- مقدر اوديكِ بدون اذن ..الوليد...
نجلا- انتي امه ..ولكِ حق عليه..واكيد ماراح يرفض لكِ طلب ...نزلت دموعها ..تكفين ماابي اشوفه...تكفين...ساعديني..
ام سلطان- خلاص يابنتي قطعتي قلبي ....اهدي...بس يابنتي هذا مو حل...؟؟
نجلا..برجا اكثروعبرات-تكفيـــــــــــــــــــــــن..الله يخليكِ.....مابي اشوفه.....مابي!!..
ام سلطان..رحمتها..ودمعت عينها..-خلاص ..بوديكِ...يابنيتي...بوديكِ...بس اهدي....اهدي!!
هدت نجلا شوي....ومسحت دموعها....تبي تفر...تبي تطلع...ولا تشوفه.....لانها مو مستعده لاي مواجهه ..وقلبها مومتحمل...صدمات اكثر....
&&&&&
شركة العويضه ...
المبنى الرئيسي
الوليد...مع الناس ولاهو مع الناس.....ساير مثل الثور الهايج....
الوليد..بصراخ-..يعني وين راح...؟؟؟الملف..وصل قبل يومين....؟؟!!!ابيه يطلع من تحت الارض....فاهم؟؟؟تفضل!!
منصور بخوف-..مايسير الا الي تبي طال عمرك!!
طلع منصور ..ودخل بعده طلال ....وشاف اخوه بحاله..!!عمره مالاحظها..عليه
طلال-..تعوذ من الشيطان وانا اخوك..الامور توخذ...برويه!!وبصبر!!
الوليد..مسك نفسه.....وناظر اخوه...وطلعت منه تنهيده...-.....وين الصبر ينباع؟؟؟
اتكى على ظهر كرسيه...ومسح وجهه..بكف يده...ومسك طرف ذقنه...وتاهت عيونه....نجلا مافارقت خياله...ولا غمض له جفن ولا ارتاح!!
كلماتها ..صابته بسهامها.......لها الدرجه؟؟تحب سلطان؟؟؟!!..معقوله...يكون ..هو الي ..جرها؟؟..
ضرخ صوت العقل...لاااااااااااااااااااااا..يالوليد..مافيه قوه تقدر ترغم بنت .على أي شي ماتبيه......الي يوطي النار يوطاها بكيفه...!!
وش فيك يالوليد ..تدورلها عذر؟؟؟...لا يالوليد...مو انت الي تقبل...بوحده...!!!!ضرب يد الكرسي بقبضة يده...
طلال-الوليد؟؟؟انت منت بمعي...وش فيك اليوم؟؟؟ياخوي هد ...هد امورك!!
الوليد..قطع السالفه كأنها لم تكن-..وش سار على الوافي؟؟جبتوه؟؟!!
طلال ..ماحب ..يطول..لانه عارف الوليد..ويدري انه مستحيل ينطق....ولو كان...على ظهره ..جبل هموم
طلال- تم ياخوي...وهو في الاسطبلات ..في مزرعتك...
الوليد..- تسلم...روح ..شوف الملف...لقوه ولا لا؟؟
طلال- ابشر....
طلع طلال ...وهو عارف ان اخوه يبي ينفرد..لانه بأمكانه يعرف بوجود الملف او عدمه بدون مايرسله

&&&&&&
الجوهره...في بيت جدتها..ام ناصر...معصبه ...وكل الخدم ماسلموا من لسانها....وصوتها طالع...
ام ناصر..شافت الشغالات ...يانازلين يكربتون ...ولا طالعين..- خير !!وش فيكم...على ذا الصبح!!!
سارا المسؤله..عن اغراض الجوهره-..مدام ..الجوهره...كله هاوس هاوس...
ام ناصر-..شوي شوي تكلمي ...وش فيها الجوهره...وش سويتيلها...يالنسره؟؟
سارا-انا مافي سوي سي مدام..بس هيا زعلان كتير....
ام ناصر- خلاص ..خلاص روحي انتي...روحي...
راحت سارا...ونزلت الجوهره...وابليس...راكب راسها....
ام ناصر- خير يابنيتي ..وش مكدر خاطرك على ذا الصبح؟؟
الجوهره..بعصبيه- الزفت هاذي الي انتو جايبينها؟؟؟مضيعه اغراضي؟؟لا وتراد...بعد...ورفعت اصبعها ...وانا ديني ودين الي يرادني!!!
ام ناصر -..استهدي بالله...تعالي اقعدي عندي تعالي..بس!!وانا اوريكِ فيها!!!
زفرت الجوهره من القهر ...الي فيها...وهي تناظر جدتها...سارا كانت كبش فدا ...والجوهره ..متعوده انها تفش غلها بأي شخص ضعيف...قدامها...اذا انقهرت..
الجوهره نفضت شعرها-زهقانه...وطفشانه....ملل...ابي اطلع..؟؟
ام ناصر باستغراب- وين تروحين على الصبح؟؟
الجوهره..بخبث وتمثيل-والله يايمه..هيا...ابي اشوف امي وحشتني...
ام ناصر-..تونا البارح جايين...من السفر...رحيي يوم وبكره روحي!!
الجوهره ..ماجازلها الكلام-ليه يايمه هيا خليني اروح...الله يخليكِ..والله والله واحشتني امي وانتي تعرفين انا مااستغني عنها؟؟!!
ام ناصر –خلاص اليوم لاجا العصر روحي لها..
الجوهره-اوه....لاااااا خليها الحين...بعدين احنا الضحى موالصبح!!..عشان خاطري يااحلى جده ..بروح!!
ام ناصر..مغلوب على امرها-..طيب روحي...بس هاه..لاتعوقين...
طارت الجوهره..وفي بالها الف ..كلمه وكلمه راح تقولها للي ماتتسمى!!
الجوهره-تسلمين...يااحلى ..جديده..في الوجود..ليت الكل عنده مثلكِ...
ام ناصر-..هههههههه..والله ماقد كسر كلامي الا انتي...روحي ..لا اهون!!
راحت الجوهره لغرفتها...عشان تلبس...وتكون على سنقة ..عشره...في بالها هدف....لازم تشوف ...ال****ه...الي سرقت الوليد...!!وتعلمها قدرها من الحين...
ثقتها في نفسها اكبر من المعقول.....والله ...والله...مايطردكِ ..من هينا ك الا انا!!!
|||||||
نجلا لا فطرت ولا ذاقت لقمه....تبي تفر...وتطلع.....
نجلا برجى-هاه ياخالتي...متى بطلع؟؟؟
ام سلطان..-ماكليتي؟؟
نجلا بسرعه ولهفه- مولازم ياخاله ...ماني مشتهيه.....
ام سلطان..- طيب لحظه....ضغطت علا زر بجنبها...وشوي ...وجات ..كانو...وبلمت في وجه نجلا..
ام سلطان-كانــــــــــــــو...وين راح عقلكِ؟؟
كانو وهي منبهره بزين نجلا..-..نعم مدام؟؟
ام سلطان ابتسمت...عارفه ورا المره بلمت- روحي هاتي عبايتي و عباية مدام...نجلا بسرعه...واتركي عنكِ التتنيح؟؟
نجلا ناظرت ملابسها...الي لابستها –خاله خليها تجيب اثيابي...الي كانت علي...!!
ام سلطان التفتت لكانو-سمعتي مدام؟؟....اعجلي..هاتي الملابس...وتعالي
كانو عيونها على نجلا- طيب مدام...الحين جيب!!
نجلا تفرك اصابعها....في بعض...وتناظر الساعه ...خايفه يجي الوليد...وهي فيه...
كانو جابت الاغراض....ولبست نجلا عبايتها....ومسكت الكيس الي فيه ملابسها...
ام سلطان-...قولي للسواق يستنانا برا...
مشت نجلا للباب الخارجي...كأنها ...ماصدقت....خطواتها تسبقها ...وعيونها ..عليه....ناظرت وراها لفته اخيره ...ولسان قلبها يقول.....ليتني.. دخلتكِ بضروف غير الظروف....
طلعت مع ام سلطان ..وركبت السياره......وطلعوا من البوابه....وقابلتهم ...سيارة الجوهره..
ام سلطان..في بالها...خير الهم اجعله خير...
||||||||
الوليد علا كرسيه...فتح درج ..من دروج مكتبه...ولقى تذاكر...ابتسم ..بستاهزاء...كان حاجز لخوه.....شهر العسل....
مسكها...ورماها....علا المكتب....غمض عيونه ....كل ماحاول ينسى....جا شي وذكره.....رفع سماعه ...تلفون...المكتب
الوليد-..مسعود...؟؟!!
مسعود المسؤل عن المواقف...وركن السيارات-سم طال عمرك
الوليد-..جهز سيارتي ..الحين...
مسعود- ابشر ..ياطويل العمر....
سكر الوليد السماعه...وشد نفسه....وقام....ضغط زر بجنبه....سمع اخوه
طلال-..آمرني اخوي؟؟
الوليد- مايامر عليك عدو تعال اخوي ابيك
طلال- ثواني اكون عندك
وصدق اقل من ثواني...ودخل
طلال شاف الوليد..على وشك يطلع-..وش بغيت ..اخوي؟؟
الوليد-..ابيك تحل مكاني...بروح اللمزرعه!!
طلال مبتسم- خلاص..!! ماتتحمل بعد الوافي!!
الوليد..ابتسم- والله اشتقت له ...
طلال بريبه- بس وانا اخوك ...تراك ماركبت .. وتراجع...ماكمل الي بيقوله...
الوليد –قلها...ليش سكت؟؟من سرت اعرج!!
طلال - ماقصدي ..بس انا همي سلامتك!!
الوليد بنرفزه- قصدك ولا ماقصدك.. لاتشيل همي...!!انا اعرج مو معوق!!!
سكت طلال ..ولارد..خذا الوليد عصاه...ومشى بصعوبه لين طلع بدون أي كلمه...يحس بشي كاتم انفاسه....
|||||||
في حي بيت ابو سعد....
وصلت نجلا لبيتهم...بعد ماوصفت ..للسواق
جت تنزل ...والتفتت لام سلطان...
نجلا- مشكور ..ياخالتي...تفضلي معي؟؟
ام سلطان-..مره ثانيه انشالله...لازم ارجع ..الوليد...وسكتت تناظر نجلا ...وتأثير اسم الوليد....وبلعت ريقها...الوليد ...يحب اكون موجوده لما يجي..
ارتجفت نجلا لما ذكرت ام سلطان اسم الوليد...لان الصوره الي انرسمت...لحظتها...صورة ثورته...الفجر...سكرت الباب ...بعد ماسلمت ..ودقت الجرس
سمعت ..صوت ام عادل-ميــــــــــــــــن؟؟؟
نجلا- انا نجلا افتحوا!!
ام عادل استغربت...وش جابها ذي...فتحت الباب..ودخلت نجلا..بسرعه..وسكرت الباب..وراها..والتفتت وشافت ام عادل تناظرها..بريبه
ام عادل- مسرع ..مل منكِ..ولد الاصول؟؟؟!!!..كان اسلوبها ينرفز
نجلا ناظرتها وهي آخر وحده ..تبي ترادها-..لامل ولا شي...بس انا ابي ارتاح..في بيتنا!!
ام عادل..بحقد-..انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــي!! هذا بيت ناصر وامه..الحين...وناظرتها....انتي خلاص ابوكِ امن مستقبلكِ..مع ولد العويضه!!
نجلا..ماتبي ترد لانها محترمه ..كبر ام عادل-..الي تشوفينه...ممكن اروح غرفتي ارتاح؟؟
ماردت ..ام عادل..؟؟جت غاده للحوش...
غاده-مين يمه؟؟
ام عادل..بشر-..تعالي تعالي شوفي بنت رجلكِ..جايتن تقول..برتاح في غرفتي وانتي اطلعي؟؟صحيح الي اختشوا ماتوا..
نجلا طارت عيونها...تهولت من كذب ام عادل...
غاده تقدمت...بحقد اكبر واكبر-..وشو حبيبتي؟؟؟؟سمعيني؟؟؟!!قال اطلع امي ؟؟؟اسمعي ياحلوه البيت هذا بيتي ..واسكًَن فيه الي ابي..وانتي مالكِ مكان عندي؟؟؟
نجلا...تجمعت دموعها...كان لازم تتوقع ..من غاده أي شي...تكلمت..بكبت..وتعب-..طيب ممكن ابي ارتاح!!
غاده..بشراسه-..وليه جايه؟؟؟والتفتت لامها....ماقلتلكِ يمه بيمل منها...حتى زينها ماشفع لها!!!
ام عادل بخبث-..عاد وش تسوين..؟؟معليه تحمليها ..ودخليها...انتي تبين من يخدمكِ...وهذاهي ..واشرت على نجلا...جابها ربكِ لكِ
غاده ببتسامه..-ادخلي بس غرفه ماعاد فيه!! تبين تنامين نامي بالمطبخ!!
نجلا..بقهر-..ليه ياغاده؟؟انا وش سويت؟؟عشان..تتنكرين لي؟؟؟!!
غاده بقرف-يوووووووووووووووه بتسوي فلم هندي!!..ادخلي خلصينا..ادخلي!!
جرت نجلا رجولها ...جر...تلقاها من مين ولا مين...من زوجها..الي انجبرت عليه...ولا من غاده...ولا من موت ابوها!!!!!!!
دموعها نزلت غصب عنها....ياااااااااااااااااااااااربي...منك الصبر.......عطني صبر...تلفتت وعيونها مغشيها الدمع.جالت عيونها...في كل ركن لها ذكريات.....ذكرت...اخوها يوم انطرد...وابوها يضربها....وغاده تقهرها........مالها في هذا البيت الا الم ....الم وقهر....
عضت على شفايفها.....حتى الالم ماحست فيه...لين ذاقت طعم الدم الي نزف من شفايفها...
غاده..بتشمت قربت ..منها ودفتها بكتفها..- اعجلي..وخلصيني...!!!وراكِ غسيل..وشغل!!!
مسحت نجلا دموعها بكف يدها...
متى تجفين ياعيني متى؟؟؟متى تسير دموعي دموع الفرح!!!!ولا انكتب..لي الشقى.....وهذا النصيب .....
دخلت المطبخ ..وهي سامعه غاده تتكلم...بس موسامعه..اي شي....عقلها...بعيـــــــــــــــــــــــد...
فجأه غاده..دزتها بأصبعها...وهزت راسها..غاده-هييه انتي ..انا اكلم جدار؟؟ولا تنكه؟؟خلكِ معي...وانسي...انسي...ان رجلكِ..يرجع بعد ماعافكِ..اخوه...!!!
اسمعي!!..ابي اشوف المطبخ يلمع...!! فاهمه؟؟...ومافيه طلعه الا لما اشوف بعيني...؟؟؟!!
طلعت غاده من المطبخ...وسكرت الباب..وقفلت عليها بالمفتاح
غطت نجلا وجهها بيدها...وصاحت ..وهي تون....وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ياخوي.....وينك..ضمت كتوفها....وجلست ...نظراتها تايهه...سعد..وينك ياسعد؟؟
ليه ا حس ان حياتي...تظلمني... لما تختفي!!!|
|||||
غاده بفرح وتشمت ..مابعده..تشمت- احسن!!...احسن!!..خلها ترجع شغاله عندي!!
ام عادل- وانتي متأكده..انه هو الي جابها؟؟؟
غاده بستنكار- اجل مين؟؟؟؟!!اكــــــــــــــيد هو؟؟وش يبي فيها؟؟اصلا يمه هو اضطر ياخذها يوم ماجا اخوه...يعني محدن بيلومه لا طلقها!!!
ام عادل- صدقتي..خلها تساعدكِ...وتشيل عنكِ شوي!!الي فيكِ يكفيكِ..!!
غاده-ايه والله الي فيني مكفيني..ماني ناقصه غثى وشقى!!خلها..تكرف ..بدل راحتها...قال ايش برتاح !!!ارتاحت عليها طابوقه!!!
نصوري يسمع بكى نجلا الي تعود يسمعه واصبح شي عادي...
نصوري-ماما نزلا تسيح..وازد...
غاده بعصبيه- تعال وش وداك المطبخ ..امش اقعد هينا عند التلفزيون!!
ام عادل- شوي شوي على الولد روعتيه!!
|||||
الوليد في مزرعته...مرتكز على سياج..وعيونه تراقب خيله...الوافي
نزل شماغه على كتفه...وفك ازارير ثوبه يحس انه مخنوق...مكبل...عمره ماكان يتوقع انه راح يتزوج وحده.......؟؟؟؟؟؟؟؟والمشكله انها ماتفارق خياله...شرفه معها ضايع!!!..ومن مين ..اخوووووووووووووووووووووووووووه...بس وينك ياسلطان!!
خاطبه صوت ثاني...حتى لو شفته ..وش بتسوي...؟؟البنت مرتك انت!!الحين!!عرف سلطان ...يعجزك...كيف؟؟كيف يرجع ..ويقابلها؟؟كل ماشافها ..لمح نظرة اخوه الخبيثه....وشاف حبه بعيونها!!!ايه بعيونها...الي...الي.......
لااااااااااااااااااااااااااا يالوليد...اصحك!!..اصحك....!!فوق...!!فوق!!
قلبه ...فيه إحساس غريب...فيه كآبه...وفي اعمق احساسه...حس بشي ..يهزه...شعور...عمره..ماذاق طعمه.........ضغط على سياج
..الخشب..بأقوى ماعنده..وبدون مايحس.انكسر..وانغرس في كفه...شظيات..خشب...نزفت يده...وبلل الدم ثوبه....وماحس...لان روحه ..ثايره...رنت في عقله كلمات..ام سلطان...........ربي رايد البنت هاذي لك........غمض عينه...وشد...اكثر على يده..........طيب كيف؟؟؟وشلون؟؟؟
قطع افكاره...رنة جواله.....جا يطلع الجوال وانتبه...للدم بكم ثوبه..ولجرح...يسيل دمه..نفض يده...والجوال يدق...لف شماغه على يده...وطلع جواله وشاف رقم ام سلطان...
الوليد..بصوت هادي..بعس البركان الي بداخله-هلا بالغاليه..
ام سلطان-هلابك ياوليدي...اخبارك..؟؟اليوم..
الوليد-بخير والحمدلله.....
ام سلطان-..اشوى الحمدالله عساك دوم بخير...وانا امك...
الوليد-اللله يسلمكِ..ويحفظكِ....الوليد عارف ان اتصالها وراه شي.....ويستناها تقوله
ام سلطان كأن عندها شي تقوله-..والله ياوليدي....انا..ودي...اقولك ..شي...بس..
ابتسم من ترددها...-قولي يالغاليه...قولي...وآمري بعد!!
ام سلطان ..-هههه..والله انك عارفني...وفاهمني!!طيب بقولك ...تراني وانا امك وديت نجلا لبيتها....وسكتت تشوف رد فعله.....
الوليد..عصب بس خافي الشي ذا..تكلم بصوت هادي-..وليه مااستأذنت...؟؟هي ناسيه..انها على ذمة رجآل..ولا...
قاطعته..ام سلطان-ياوليدي انا الي عطيت نفسي الصلاحيات..ووافقت...سكتت...وكملت...عشاني ياالوليد...خف عليها شوي...!!البنت تمر بضروف..صعبه..خلها على راحتها...خلها تروح عند مرت ابوها كم يوم!!..هاه وش قلت؟؟
الوليد-..ابشري يالغاليه...خلها تقعد....
ام سلطان- تكفى ياوليدي البنت حالها يقطع القلب...روح لها...وكلمها...تفاهموا ...لازم ..ترضون بالنصيب...طمنها...خلها تحس معك بالامان...هاه ياوليدي..اوعدني تروح...
الوليد..سكت......وبصوت جامد-..اوعدكِ..
ام سلطان- الله يعافيك ..ويوفقك..دنيا وآخره...الا ياوليدي ..سكتت لانها عارفه ان كلامها بيضايق الوليد..بس وش تسوي ماعندها الا هو تسأله.........كملت..سلطان ماكلم..!!
سكت الوليد.......- لا يام سلطان ماكلم!!
عرفت ام سلطان انها كدرت خاطره بطاري سلطان ..بس هي ام ..وقلبها ماكلها عليه لو سوى ماسوى...
ام سلطان-..طيب اجل ياوليدي تامرني شي؟؟
الوليد..بهدووووووووء- مايامر عليكِ عدو يالغاليه...
ام سلطان-..ياله فمان الله...ولاتتأخر..ترى ابيك اول من يدخل علي..
الوليد-يسير خير...فمان الله....
سكر الوليد....وتنهد...ليه...عصب يوم قالت له عن نجلا....ممكن تحاول تكلم سلطان!!!!!!!!
طاح الجوال وغرس اصابع يده بشعره...ونفض الفكره من راسه......تعوذ من ابليس ...يالوليد........
خذى جواله...ومشى وهو يعرج بدون مايتكي على عصاه...لانه تركها بسيارته.......ركب سيارته.......ولا..وشغلها........ودعس فرامل........
|||||||
الجوهره...في بيت خالها عند رنا...طبعا مقهوره...انها ماشافت نجلا.......
الجوهره- ياربيه......كان ودي اشوفها ال؟؟؟؟
رنا..بعدم اهتمام-..وش تبين بها؟؟الوليد...مايبيها.......واكيد البارح سمعها كلام...!!خلاها تكره عمرها!!
الجوهره-ولو ابي انا الي اوريها ...قاهرتني قاهرتني.......!!!!!!!!!!!!!!
رنا بريبه-..طيب الحين كيف بتاخذين الوليد..؟؟
الجوهره- مايغلب علي شي......واذكركِ بكلامي..!! انا اخذت على نفسي عهد اني انا الي بطردها من ذا البيت.....ناظرت الساعه...يوووووه الوليد تأخر متى يجي؟؟
رنا..بغبى-..ليه؟؟
الجوهره-تستهبلين انتي؟؟ابي اعرف متى بيجي؟؟!!
رنا –والله مدري حسب الشغل الي عنده...مره يجي بدري ومره متأخر.....
ناظرتها الجوهره بطرف عين....وبعصبيه..-لا ريحتيني ياعمتي!!!
|||||||
في المطبخ............نجلا رتبت كل شي ...لكن اليوم يختلف..........كل مره تصبر نفسها.....ب؟؟؟؟وخرت الاسم عن بالها.......وقالت بصوت هامس. ويآئس....انسيه...انسيه.......وقعدت
سمعت قفل الباب...دخلت غاده.......
وبكره- خلصتي!!..زين...اليومين الي راحو..مآاثروا فيكِ...
ناظرتها نجلا..بتعب....-ودي اطلع اتحمم...
غاده- اطلعي ولا تتأخرين...عشان الغدى!!
خذت نجلا الكيس...الي فيه اثيابها....وانتبهت له غاده ...ويوم مرت نجلا بجنبها ...سحبته بكل قوتها...
غاده –هاتي اشوف وش فيه؟؟؟
نجلا عصبت..- اثيابي!!...خليها!!!..عطيني اياها...عطيني!!!
غاده...كأنها تستناها تتنرفز- ايش ايش ايش؟؟؟؟؟؟وريني اشوف؟؟
نجلا..بقرف-اقولكِ عطيني اغراضي لو سمحتي!!
غاده بتعصيب –ولسان طويل بعد...هين اوريكِ..
خذت اثيابها ...خذت معها الولاعه.....وسحبت نجلا من شعرها....
راحت الحوش ...ورمت الكيس ...وشبت فيه واحرقته.....قدام نجلا....
نجلا توخرها عنها.....وتبعدها .......
غاده تبي تفش غلها -..ترفعين صوتكِ..والله لاحرق وجهكِ...واشوههِ
نجلا –لاااااااااااا لاااااااا..وخري عني.......اتركيني........
قدرت نجلا تتفادى الولاعه ...بس ماسلمت من ......الضرب.......وبعد جهد فكتها غاده.....ركضت نجلا وماالتفتت وراها.......حياتها مالها طعم.......قهر والم.....رقت الدرج........ولاقت ام عادل توها طالعه من غرفتها......او الي كانت غرفتها....
ام عادل- بسم الله علينا.. خوفتيني....تبين تموتيني!!
تجاهلتها نجلا ودخلت الحمام وسكرت الباب وسندت نفسها عليه.......
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.....صاحت وصاحت وصاحت........ولا شفا غلها ...او وقف المها........
دخلت تحت الدش تبي تغسل .....آلامها...واوجاعها........ضمت كتوفها.......
|||||
الجرس دق......
ام عادل بالصاله.تنادي غاده....-.غاده ...غاده..لاتفكين ترا مايصلح...انتي بحداد...بروح انا وناصر!!
.تعال نصوري نفتح الباب...
ام عادل-..مين؟؟
الوليد-...الوليد!!!
ام عادل تنافضت...وتبققت عيونها....-فتح كلمت ناصر...نصوري ..يابوي روح الباب؟؟
نصوري-مين بابا؟؟.....وراح يركض عشان يفتح الباب
ام عادل –تفضل ..ادخل ياوليدي...
الوليد-زاد فضلكِ ياخاله....بس ماني مطول ...ممكن تناديلي نجلا اذا ماعليكِ امر
ام عادل- ابشر بناديها ..بس تفضل ..مايسير توقف على الباب..
دخل الوليد.....واول ماطاحت عينه طاحت على القميص المحترق......وعرفه..من الاجزاء الي باقي مااحترقت......لانه اول ماشاف نجلا شافها لابسته......وهويقدر ينسى!!
الوليد-ياولد!!
دخل الوليد المجلس.....وفكره مع الي شافه......
||||
ام عادل نصت بنتها...-غاده غاده...هذا رجل نجلا!!!
غاده بغبى-وش يبي؟؟
ام عادل –وانا وش ادراني ..يقول نادوا نجلا!!
غاده-..يمكن نسى يرمي عليها يمين الطلاق ورجع يقولها!!
ام عادل – طيب نناديها؟؟
غاده بخبث..-طبعاااا يمه..واحنا نقدر نفوت ذي اللحظه....بروح انادي ست الحسن
رقت غاده لنجلا ...تدورها...واخيرا خمنت انها في الحمام....
++++
سمعت نجلا دبج على الباب.....
غاده- ردي ياتبن!!...
نجلا..بتعب..-نعم!!
غاده-انزلي ..اخوكِ...يبيكِ تحت!!!
ابتسمت غاده....عارفه انها لوقالت لها مين الي يبيها راح ترفض تنزل وهي مستحيل تفوت عليها ...اي حدث يضر نجلا
نجلا
ارتجفت اوصالها........وانرسم......طيفه.......وحست بلهفه......تطيرها.....جيت ..جيت يالغالي!!...
الشوق ..حركها...حاجتها انها تستند ...وترمي حملها...الي هدها هد!! نجلا ....طلعت من البانيو ...وذكرت انها ماجابت معها لبس..خذت فوطه حقت اخوها
نصوري...وطلعت...وهي مشتاقه...لسعد!!بس مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل تخليه يبعد عنها......او يتركها؟؟؟لا ماتبي .....
راحت غرفتها......وبسرعه ...سكرت الباب....فتحت دولابها.....مالقت شي......
ارتبكت .....وين اغراضها.....واخيرا شافت في الزاويه اكياس بلديه......لقت اغراضها فيها.......نفضتها.....مافيه وقت للاختيار.........طاحت يدها على قميص
..قطني...وردي ومنقوش عليه..ورود صغيره بيضا......اكمامه قصيره.......ولين الركبه..........وحتى ماانتبهت للكدمات...الحمرا......على ذراعها......ورفعت
شعرها بشباكه....بدون تمشيط.....
و ..بسرعه.....ونزلت.....وقلبها يرجف....من الفرحه....ياخوي ياعزوتي وبكاي!!!!!!!
غاده.....ببتسامه..مريبه..جالسه في الصاله...هي وامها..ونصوري..على حضن امه...جابيتكلم...وسكته امه!!
.والتفتت للتلفزيون وعيونها بتطلع من الغيره......نجلا كانت تهبل .....يوم تروشت طلعت كأنها.....ورده مفتحه!!!
ماشافتها نجلا .....لان في بالها توصل لاخوها......
||||||

الوليد...جلس في المجلس...وكل ركن فيه ..يذكره ...ضغط يده ...وانتبه لشماغه...مبقع...بدم..شال الشماغ...وشاف جرحه...ولمح ..كسر خشب..مغروسه....شد على عصاه...و
قام راح للمغاسل.الي قبل المجلس....وترك شماغه على الكنب.....
||||||
دخلت نجلا والاشواق تسبقها.......تلفتت مالقت احد...وجت عينها على شماغ اخوها...ومشت له.......وشافت بقع الدم ..خافت...وشالته وضمته........لصدرها.....
نجلا بوله ..وعبره- سعد؟؟....سعد؟؟وينك؟؟!!
سمعت صوت ..ورا ظهرها......والتفت ولسانها ...يقول-..وينـــــــــــــــــك....انا محتاجتلك!!..ياخ....!!!!!
ارتجفت.....اطرافها.....ووقفت عروقها........الي كانت تظنه اخوها.......كان الوليد!!!واقف بكل جبروته.....وهيبته......عيونه .....التقت بعيونها المدمعه....شكلها ينطق برآءه.....
شفايفها عجزت عن النطق......وانتبهت لشماغه الي بيدها.....رمته من يدها.....على الارض......وضمت كتوفها تبي تستر نفسها......
نجلابرهبه..وكره....-انت!!!
ياعيوني لا تهلين دمعي لااااااا..لاتخلينه يشوف ضعفي......
الوليد......طافت عيونه عليها من رجولها لين راسها......جمالها.....رمى عليه .....حبال....وشباك......تخيل سلطان.....معها.....ومسح نظرته.....ورد جمودها.....
الوليد....بصوت ....هادي مايبين الاعصار الي فيه....- ايه انا.....شد على عصاه.....وجذبته ....كدمات على يدها....ركز عينه عليها.....
وتكلم بصوت....خالي من أي مشاعر-.....وش ذا الكدمات؟؟من ايش؟؟
خانتها دمعه ورفعت يدها بسرعه ..ومسحتها .بس متأخر لان الوليد لمحها.....-..زلقت في البانيو.....وتراجعت تبي تطلع......
الوليد بصرامه-على وين.....؟؟رايحه.....انا ماخلصت كلامي!!!ولا يكون تعيدينها!!ماخلق...الي اكلمه ..ويعطيني ظهره!!!
نجلا بلعت ريقها....بصعوبه..وسرى لون احمر...خدودها.-بروح ابدل!!
الوليد طافت عيونه عليها مره ثانيه..ببطء....بس المره هاذي غير .....نظراته...فيها مزيج من الاحتقار.....والاشمأزاز
الوليد..بلهجه جارحه وآمره...- ان كان بتغيرينه عشان وجودي......احب اقولكِ ..مايحتاج...وابتسم...وبانت ابتسامته على طرف شفايفه.....وكمل...بنفس اللهجه.....
كلكِ على بعضكِ.....ماتهزين.....شعره.....مني!!!!!!!!!!!
تلاقت نظراتهم......واجتمع فبها مزيج الكره.....او..صدمه....
نجلا بحده-..ليه خذتني!!!ان كنت ماتبيني ليه خذتني!!!
الوليد..بجمود..سفه سؤالها...عينه على شماغه المرمي..- ارفعي شماغي !!!!
نجلا..زمت شفايفها..وشالت شماغه...وحذفته على الكنبه...
الوليد- شيلي شماغي وعطيني ايه بيدي!!!
مشت وخذته ...وهي ترتجف وناولته اياه......وعينها على اصابع يده ..الكبيره...يده كلها شعر.....ماتدري ليه تخيلتا تلمسها...ارتجفت لخيالها..ومحت الصوره من
بالها.....تحرك الوليد من مكانه ...وبسرعه ارتجفت نجلا ..ولاحظها......مر من جنبها ....ورمى بثقله على الكنب........
تحركت ...وواجهته...طاحت خصله على وجهها...رفعت يدها تبعدها...ونزلت مره ثانيه....رجولها تتراجع بدون ماتحس.....
الوليد..عينه على الكفه المجروح...يتحسس ..الجرح....وبهذا الوقت ...تأملته نجلا.....من حواجبه المعقوده...رسمها حاد.....ورموشه.....وخشمه...الي شاق وجهه
...راكز..بكبر......وقفت عينها على شعر ذقنه..ولاحظت...شعرات شيب. منتشره...في شعره الكث....واخيرا ....علقت بشفايفه.....غمرتها .....رجفه....رفع راسه....والتقى
بعيونها.....ارتبكت....ونزلت عيونها......وتفجأت بسؤاله
الوليد-..منهو سعد؟؟؟
نجلا-..اخوي!!
الوليد- آ ه..
نجلا..بتعلق..الا سمعت صوت بغيض ...
ام عادل..-نجلا..نجلا يامي تعالي...
تحركت نجلا بسرعه.....عشان تشوف...ام عادل وش تبي....وقلبها...يغزوه ...الف ..فكر وفكر......
ام عادل شافت وجهه نجلا..وبصوت واطي-خذي القهوه...هاه تطلقتي!!
نجلا..بقرف منها..-..لين الحين لا....
دخلت على الوليد..ولحقها نصوري..وشافت الوليد محطي منديل على باطن كفه...
انتبه لرجوعها...الوليد بهدوووء- عندك لصق جروح؟؟؟
ردت ام عادل ..وفضحت نفسها..-ا يه موجود ...وانا امك..
لحظات ..ونادت نصوري ...وعطته اللصق.......ونصوري ناوله نجلا......
ام عادل من ورا الباب..- الصقيه يابنتي ...له...!!الصقيه!!
تنرفزت نجلا من لقافتها ....هي عارفه وش مقصدها ....تبي تعرف ..كيف الامور بينهم...؟؟بس ماراح تعطيها فرصه تتشمت!!!...تقدمت وحطت القهوه على
الطاوله....والوليد كان مراقب لكل الي يسير......قربت من الوليد وهي تجر رجولها....تبي تهون..بس لاااااااااااا
الوليد..بجمود..-هاتي اللصق!!!
تنفست بأقوى ماعندها.......ماصدقت..رمته عليه كأنها تستناه يعترض.......ورجعت...
الوليد لاحظ ...حركتها...وعرف معناها...
الوليد-نجلا!!!..ومد كفه لها.......تعالي ...الصقي الجرح!!!
غمضت نجلا عيونها.....وتقدمت وهي كارهه....قربه!!..ماتدري وين تجلس...اذا جلست جنبه.......مستحيــــــــــــــــــــــل..واضطرت تجلس عند رجوله.....وعينها على الدم ..الي بكم ثوبه.....
نصوري قرب معها.وهو يكلمها.- وس هادا دم؟؟؟
نجلا..بحب- ايوه حبيبي دم؟؟الي مايقعد شاطر...يجيه دم!!
ناول الوليد نجلا اللصق...وخذته..واطراف اصابعها ..الناعمه ترجف......مسك الوليد معصمها ...ورفعه ..
الوليد – شفت يانصوري؟؟الي يسير شقي...يسير له كيذى...واشر على الكدمات الي ماليه ذراع نجلا...
نجلا ..خافت من مسكته ...بس شد عليها اكثر.....وناظرت الارض.....مو فاهمه ....؟؟وش يبي منها هذا الانسان.....
نصوري بخوف-..لاااااا انا ماما ماتتقني ...بس نزلا...ماما تقتها...وازد......حتى بابا يتدها...!!بس سأد يحبها!!!!!
الوليد بصرامه -....هي الي جابته لنفسها..
من كلمته ...ومن قوتها ...تجمعت دموعها....تنذر بالنزول!!.....وارتجفت شفايفها.....نفضت يدها بقوه وقامت........تبي تطلع.....مو متحمله....اي كلمه زياده.....ان
كانت تظن نفسها قويه.....وتتحمل.......فهي غلطانه.....لا ماتقدر ...تكون قويه.....منين تجيب القوه منين!!!!!!!!!!
الوليد.....- على وين!!!!!!!!!لسه ماخلصت كلامي!!!!!!!اقعدي!!!!
وقفت مغلوب على امرها.......الوليد- اجلسي..بتكلم معكِ.....
نجلا مسحت دموعها بكف يدها......وكانت الحركه هاذي كفيله تهز رجآل!!!!
نصوري شاف نجلا تصيح...خاف ان الوليد يضربها......مسك طرف قميصها.....وضم رجولها...حركته هاذي.خلت نجلا تبتسم.....بحزن..وزهو ..ربي منعم عليها بأخوان.....!!!
الوليد..لاحظ حلاوة بسمتها......- ودي اخوكِ...ابي اتكلم معكِ....سكت وناظر الباب...وكمل.....وسكري الباب..معكِ.....!!
فهمت نجلا من كلامه انه عارف ان فيه مستمعين.......ودت اخوها الي من طلع...تكلم بصوت عالي ..لجدته وامه الي واقفين عند الباب......وانقطع صوته.....سكرت
الباب.....وجبال .....خوف.....وهم.....وكره.....متراكم!!ورجعت قعدت على طرف الكنب..الي جنب الباب.....
استقعد الوليد-....اسمعي يابنت الناس.....كلنا انجبرنا ...على الوضع الي احنا فيه......وانتي تعرفين السبب!!
نجلا..بتعصيب- الوضع هذا انت الي جبرته علي .....وعلا.....اب..وي!!!
نظرته مغلفه بجموده-..انا ماجبرت احد على أي شي!!!وابوكِ وافق ...على الي سار..وكان راضي!!
وقفت نجلا..وانهارت-..لا ابوي كان مهزوم.....كان ..مذلو.....
الوليد بصوت ..حاد-..يعني ماتعرفين ؟؟؟ان سلطان رفض يملك..عليكٍ...ورفض يجي!!!!!
نجلا بصدمه واستنكار-..ليه تقول كيذى .......مستحيــــــــــــــــــــــــــل...يوم شفته.....
قاطعها الوليد..بعصبيه ولهجه قريبه...من الضراخ-....وبكل وقاحه تقولينها!!!!؟؟
نجلا-..اي وقاحه........سلطا...ماكملت..لانه تفآجأت بقومة الوليد
وقف الوليد...ومشى بدون مايستند على شي.....قرب منها ..ورفع اصبعه-خلاــــــــــــــــــــص!!!اسكتي!!!انتي الحين على ذمتي!!!!!!!!!
خافت نجلا يوم شافته بيقرب منها...تراجعت..
وقف ..وكمل كلامه وهو ماسك اعصابه-.....شوفي!!..لعبك..الي لعبتيه!!!!!.وشرفكِ الي ضيعتيه.......لاتذكرينه..قدامي!!!!
صرخت نجلا......بصوت طالع من قلبها ....-....اسكت!!!!!!!!!!!...انا شريفه!!!!!!!!...واشرف منك.....!!انا؟؟؟ انا ...مو شريفه!!!...انا الكل يشهد بشرفي!!!...
الوليد بصراخ- لاتنكرين!!!!!!!..انا مو مضحكه!!!مو انا الي ينلعب عليه!!!!!!!..انتي تنازلتي عن شرفكِ.....ولمين؟؟؟لسلطان!!!!.....عشان كيذى رماكِ....عشان..كيذى
...ابوكِ انكسر!!!...عشان...كيذى خذتكِِ.......... سكت ماكمل ...لانه حس بلسعة صفعه.....على خده... ....
انهى كلامه ...وهو يتنفس..بقوه.......لدرجة ان صدره...بيشق ثوبه!!!
نجلا ..بقرف..اشرت عليه-..انا ..انا اشرف منك.....وشرفي ....اغلى من اني...اتكلم عنه مع واحد مثلك!!!!!!!.....
مسكها مت كتفها...وهزها.وانسدل شعرها....على وجهها وزادها زين..- تمدين يدكِ.....تمدينها.....!!!يا..
نفضت نفسها...عن يده...-..واقص لسان الي ..يقول اني مو شريفه!!!!!!!!...ناظرته بستحقار......وكملت....ويدك ....هاذي لاتلمسني.....!!!!!!!!
كانت ..مندفعه تدافع ..عن نفسها.....لدرجة انه فاتها..تلاحظ الغضب الي ظهر على وجه زوجها....كان..بركان على وشك يثور.....
صاح الوليد-..كيف تجرأين تمدين يدكِ عليٍٍ!!!!وتكلميني بذا الاسلوب!!!!!
حست نجلا بالجبن والخوف....بس مافيه مجال تتراجع.....
نجلا..- وش تسميها ..لما تتهمني ...بشرفي!!!!!!!..ولاًَ.. خلاص انت شاريني بفلوسك!!!!!!...تهيني على كيفك!!!لاااااااا والف لاااااااااا..انا لاني ...لك......ولا
لغيرك!!!...طلقني!!!!!واطلع عن حياتي!!!!!
كانت تبي تطلعه من طوره وتحده...يطلقها.....ويتركها في حالها.....والي يسير يسير.....!!..ونجحت...لكن ...بطريقه...غير متوقعه.....ولا توقعتها هي!!
اتسعت عيونها لما شافته جاي ..لها..وتنهدت......خوف...وقبل....تقدر تتكلم...كان الوليد...ساحبها ..بقوه لجهته...تأوهت.....نجلا...لكن الاوآن..فات!!..علا انها حتى
تندم.......كل الي كانت تبيه...انها تدافع عن نفسها وسمعتها!!..ولكنها بأسلوبها اثارته.......واثارت فيه رغبه!!!!!هي في جهل تام عنها......شد الوليد على
خصرها...والآمها...وقربها اكثر......لدرجة سمع.....دقات قلبها...المتسارعه!!
تجمعت دموعها......ونزلت.......من خوفها......وارتباكها......حطت يدها على كتوفه......تبي تبعده.....وزادت حركتها .....من رغبته.....وعنفه.......وعرفت انها
مستحيل ..تخليه يوقف.....اذا ماتركها هو بنفسه.....انكسرت .....واجتاحتها .....مشاعر....احتقار لذاتها......وفي عمق تفكيرهااااا...سمعت...ونة..مخنوقه.......طلعت
من الوليد....وابعد نفسه عنها.....وتلاقت نظراتهم.....في لحظة الم.....وهو يتنفس بسرعه...كأنه.....يجاهد.....نفسه مجاهد.....وبدون أي كلمه.......خذا
عصاه......ورفع شماغه على كتفه.......وطلع!!!!!وصفق الباب الخارجي......بصوت مسموع!!!
وقفت.....نجلا جامده....ولمست....شفايفها....الي مازالت..حاره مثل الجمر!!!.من هجوم الوليد!!....سحبت نفسها.....وفكت باب المجلس.....وركضت للغرفه الي
....تللم.....احزانها......بدون حتى ماتسمع
تعليقات....التشمت.....من مرت ابوها وامها......وصلت ...وسكرت الباب وراها...وتنهيداتها.......تنسمع من قوتها.......رفعت يدها لعيونها......ودفنت نفسها
بسريرها......وصاحت لين حست ان دموعها جفت!!..انتابتها.مشاعر الخجل.....واحتقار...لنفسها.....الي صار غلطتها!!!....هي بنفسها..بأسلوبها الغبي..خلته
يأذيها.....تاهت نظراتها.....في غرفتها.....وتحسست ..مكان قلبها....تبي تهديه.....لانه بيطلع من مكانه.....
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســـــــــــــــــــــــــم...
الزمن طبعه كيذا فرحه وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
لملم جروحك وخل مافيــــــــــــــك فيك يوم لك ياقلبي وعشره علـــــيك
من قديم الوقت والدنيا كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى الفرح متبوع دايم بالأذى
مستوى وضع الاصابع في يديك يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعشره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد كل يوم تزيدني جرحن جديد انت باليني وحظك مبتليك
يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعشره عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
نهاية الفصل الاول



ام عيوش 29-10-07 11:21 PM

تسلمين يلغلامره بارت كله اكشن خطير
ورحمت نجلا المسكينه مدري مت الدنيا تضحكله
بس يمكن الوليد يفهم هلمره ويعرفه انه ظالمه

كل الأمل العربي 29-10-07 11:40 PM

ليش يا الوليد كده
انا صراحه صدمت من ردة فعل الوليد
لأن هذا مش من أساليب الرجال النشامى زي الوليد
حتى مع انسانه لعوب ولو ان نجلاء مش كدا
ولو كان يبغى ينتقم في الف طريقه غير هادي
الوليد غلطان وفي البارت الجديد اذا ما لقيت اعتذار منه لها
انا حأزعل من الوليد مره كتير رغم انه ما يهون علي
يا عيني عليك يا نجلا وينك يا سعد تيجي تشوف اختك وش صار فيها
ومسيو سلطان متى ناوي يشرف الأحداث
هيا خليك بنت سنعه ولا تتأخري علينا بالبارت

نسايم ليوا 30-10-07 12:54 AM

مرحبا مليون في ذمتيه ولا يسدن

البارت روعه................ تسلم الأنامل الذهبيه.................... متى الوليد بيعرف أن نجلا مظلومه؟؟؟؟؟؟؟؟............. بس روعه الوليد.......... حبيبتي لا تطولين علينا

اقدار 30-10-07 06:44 AM

ياقلبي ياقال الزهر

تسلمين على هالبارت اللي كسر خاطري وقهرني

من وين تلاقيها نجلا ..؟

ابغى اعرف العجوزة ام غاده ليه قلبها كذا ..؟

قهرتني هذا بدال ماتعقل بنتها وتذكرها بالخوف من الله تقوم توقف بصفها ..

اما نجلا آآه بس ياقلبي عليها

الوليد .. ماابي اتكلم عنه ... خلي الست زارا تجي تقول رايها فيه ..

ياخوفي لاتجي تقول ماسوى شي ووخروا عنه بس


حبيبة قلبي قال الزهر آآه

بجد ابدعتي عسى الله يوفقك

تسلسل افكار

روعة اسلوب

تشويق

يعني عيني عليك باردة وماشاء الله تبارك الرحمن



ننتظر البقية بشوق وحماس

اتمنى ماتطولين

ست الحريم 30-10-07 06:53 AM

الله عليكي يا مبدعه وهي كلمه قليله في حقك بارت روعه وكله اكشن اما نجلاء الله يعينها على الظلم واها من ظلم البشر والوليد فى هذا البارت حطيت عليه× اما ام سلطان هي قلب الام الطيب الحنون واخيراشكراً والف شكر

reem99sh 30-10-07 01:10 PM

مرااااحب قال الزهر آآآه كيفك حياتي اليوم ؟بصراحة ماعاد فيه حكي القصة و لا أروع الله يعطيك ألف عافية ويوفقك إن شاء الله.....................والوليييييد هو أحلى ما في القصة بس كانه زودها شوي على المسكينة

سعود2001 30-10-07 01:12 PM

اول مره اجي بصف الرجل بجد والله
ياخي نجلاء تقهر بتصرفاتها احس شخصيتها مهزوزه
و الرجل ما يبي الشخصيه المهزوزه حتى لو حبها هذا شعوري انا على الاقل
عقليها قال الزهر خليها تصير شخصيه قويه حتى يحبها الوليد
وتسلم ايديك و لا تتأخرين علينا

قال الزهر آآآه 30-10-07 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الندى (المشاركة 1044992)
يسلموو
بارتـ جميل
واحداثـ تزداد جمال و تشويق
فسال الله لك كل التوفيق
و ننتظر بكل شوق ما يسطرهـ قلمكـ المميز من مواقف و احداث جميلهـ
وموفقهـ ياربـ
^_^




مشكوره...حبيبتي....على تشجيعكِ....ودعمكِ لي.....
والله لايحرمني من..حظوركِ

قال الزهر آآآه 30-10-07 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عيوش (المشاركة 1045035)
تسلمين يلغلامره بارت كله اكشن خطير
ورحمت نجلا المسكينه مدري مت الدنيا تضحكله
بس يمكن الوليد يفهم هلمره ويعرفه انه ظالمه




هذا من ذوقكِ..ونجلا والله كاسره خاطري...والوليد...مدلري وش اقول!!!تابعوني...وشوفوا

قال الزهر آآآه 30-10-07 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الوقت (المشاركة 1045046)
تسلمي البارت الرووووعه000 والقصة كل ماجالها تحلو اكثر وكثر000 ولهفتنا تزيد لمعرفة الاحداث الجاية0



الله يسلمك..ويحفظك...اخوي....وكلامك..فرحني..
تابعني للنهايه..

قال الزهر آآآه 30-10-07 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الأمل العربي (المشاركة 1045057)
ليش يا الوليد كده
انا صراحه صدمت من ردة فعل الوليد
لأن هذا مش من أساليب الرجال النشامى زي الوليد
حتى مع انسانه لعوب ولو ان نجلاء مش كدا
ولو كان يبغى ينتقم في الف طريقه غير هادي
الوليد غلطان وفي البارت الجديد اذا ما لقيت اعتذار منه لها
انا حأزعل من الوليد مره كتير رغم انه ما يهون علي
يا عيني عليك يا نجلا وينك يا سعد تيجي تشوف اختك وش صار فيها
ومسيو سلطان متى ناوي يشرف الأحداث
هيا خليك بنت سنعه ولا تتأخري علينا بالبارت



لو تتابعيني راح تعرفين ..طبيعة الوليد....مقدر ابرر موقفه...وتكفين لاتزعلين منه تراه يسوى عيوني....<<<ماسمعتني الجوهره

قال الزهر آآآه 30-10-07 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية حمرا (المشاركة 1045135)
السلام عليكم حبيت اسجل اعجابي بالقصة المميزة




وطريقة العرض الشيقة



حبيبتي قالت الزهر آآآآآه




متى تنزلين الاجزاء اقصد فية مواعيد معينة







هلابكِ..جوريه حمرا....نورتي..المكان...بوجودكِ...
وبصراحه مافيه وقت محدد..بس اوعدكِ..اني ماأتخر..
ولاتحرميني من المتابعه..

جورية حمرا 30-10-07 08:21 PM

[
اقتباس:

QUOTE=قال الزهر آآآه;1046791]
هلابكِ..جوريه حمرا....نورتي..المكان...بوجودكِ...
وبصراحه مافيه وقت محدد..بس اوعدكِ..اني ماأتخر..
ولاتحرميني من المتابعه..

[/QUOTE]



لوتدرين اني ماطلعت من المنتدى اليوم
انطر بارت جديد ينزل

لاوبعد سويت دعاية للقصة

قال الزهر آآآه 30-10-07 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية حمرا (المشاركة 1046804)
[



لوتدرين اني ماطلعت من المنتدى اليوم
انطر بارت جديد ينزل


لاوبعد سويت دعاية للقصة
[/quote]



يووووووووووووه ياعمري سامحيني...ومشكوره على الدعايه.....وجودكِ يكفيني عن الكل...<<<وحده على بالها بتجامل
وبشري...صدقيني..ماراح اتأخر

أميرة منسية 30-10-07 09:36 PM

أهلين بكي حبيبتي
طبعاً تعليقي على البارت كالتالي

البارت مشوق بكل ماتعنية الكلمة
وبعدين أهم شيء إنه منحصر بين الشخصيتين الرئيسيتين مو زي بعض القصص نصها ضايع بين الأبطال الثانوين
وبصراحة حرق دمي هالوليد ودي أخنقة هههههههههههه



يعطيكي العافية وننتظر على أحر من الجمر البارت الجديد

قال الزهر آآآه 30-10-07 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة منسية (المشاركة 1047004)
أهلين بكي حبيبتي
طبعاً تعليقي على البارت كالتالي

البارت مشوق بكل ماتعنية الكلمة
وبعدين أهم شيء إنه منحصر بين الشخصيتين الرئيسيتين مو زي بعض القصص نصها ضايع بين الأبطال الثانوين
وبصراحة حرق دمي هالوليد ودي أخنقة هههههههههههه



يعطيكي العافية وننتظر على أحر من الجمر البارت الجديد


ياهلا وغلا...وتراكِ..ماجاوبتي..وطمنتي بالي...:52:
وتعليقي على كلامكِ..فعلا انا اطفش من الابطال الثانويين..ويرفعون ضغطي...وامل من الروايه...بسببهم...وعشان كيذى ,,,تركيزي راح يكون اكثر شي...اربع شخصيات...وراح تعرفونهم ...انتوا.....من خلال الاحداث...:ma1:

لِمَ السؤال؟ 01-11-07 08:08 AM

قال الزهر آآآه

أهنيك على جمال ما كتبته

رواية رائعة بكل ما تحمله كلمة رائعة من معاني
استمتعت وأنا أقرأها
وبصراحة عشت الجو ودخلت معهم وتحمست
انقهرت يوم غادة تضرب نجلا وكان ودي ألوي ايدها
وبغيت أبكي من اللي حصل لنجلا يوم الملكة ووقت ما مات أبوها
وحزني وليد بصراحة يستاهل كل خير<<لا يروح فكرك بعيد زارا تراني ما أبيه..وهو أكيد بيلقى الخير معك
واللي أعجبني وونسني ناصر فديت روحه ..فاكهة القصة..
أما الجوهرة تراني حسيتها خبيثة وما تناسب الوليد كلش..لو يعطونها سلطان يسنعها وتسنعه
وكان ودي أخنق سلطان لين يموت أو أشب فيه بالنار وأريح الناس من شره.. قاهرني من البداية.. هذا وحنا ما بعد عرفنا عن كل بلاويه
أما سعد يا لبى قلبه حنيّن على أخته..الله لا يغيره عليها.. بس كرهت فيه خروجه من البيت وتركه لها لوحدها وهو عارف وش قد مرة أبوه شريرة-يا جعلها الموت-..صح انتي ورى ما موتيها بدل بو سعد..

المهم ما أطول لأني لو حكيت ما أنتهي

وترا هذي أول مشاركة لي في هالمنتدى .. يعني أنا ضيفة جديدة لازم تقهووني
وإن شاء الله ما أكون ثقيلة عليكم

وفي الختام أقول .. أنا حبيت هالقصة بالفعل وأتمنى منك يا قال الزهر آآآه انو تكمليها مو تقطعين علينا من نصها وتخلينا محتاسين
ومشكووووووووووووووووورة يا أختي على هالإبداع

تقبلي مروي واعذريني على هذرتي الزايدة

هذه أنا/ لِمَ السؤال؟

قال الزهر آآآه 01-11-07 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالوته (المشاركة 1048464)
مسـآء الورد


:flowers2::flowers2::flowers2:

لي عـوده أعلق على القصـه كآآملــه

بجد أبـدآآآآآآآآآآع يا عســل

هاذي بـس مقدمـه


لي عوده ^_^







مشكور حبيبتي هذا من ذوقكِ

قال الزهر آآآه 01-11-07 11:53 AM

[quote=أميرة منسية;1049048]حبيبتي قال الزهر آآآآآه كيفك وكيف كل الموجودين إنشاء الله بخير

بالنسبه لموضوعي
شكراً لكي ولكل اللي سألوا عني






ياحبيبتي....الله يسخر لكِ...زوجكِ...ويرزقكِ...بأحلى نعمه....
وينسيكِ...احزانكِ....:f63:
وصادقه...لما الانسان يلجأ للرحمان...ويترك العباد...مايخيب ..ابد..
واخيرا وليس آخرا..لاتقطعينا...وخلينا على اتصال....

قال الزهر آآآه 01-11-07 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المهند (المشاركة 1050398)
أتمنى النهايه تكون سعيده





وش تتوقعون النهايه؟؟؟؟انتوا قولا...ان قلت حزينه ماراح تكملونها ..
وان قلت سعيده...بحرق النهايه....ابغاكم..تكونون متشوقين....لها

قال الزهر آآآه 01-11-07 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود2001 (المشاركة 1045776)
اول مره اجي بصف الرجل بجد والله
ياخي نجلاء تقهر بتصرفاتها احس شخصيتها مهزوزه
و الرجل ما يبي الشخصيه المهزوزه حتى لو حبها هذا شعوري انا على الاقل
عقليها قال الزهر خليها تصير شخصيه قويه حتى يحبها الوليد
وتسلم ايديك و لا تتأخرين علينا






ليه ...ليه..؟؟حررررررررررام عليك..!!علمني وحده في ظروفها والاحداث الي مرت عليها..منين تجيب القوه...وخاصه انها طلعت..من بيته لانها مو مستعده ..لمواجهته...وبعد اخوها..وسندها..مو فيه...اليوم الي مر عليها صعب بعده تكون قويه...
وعلا فكره..الرجل اذا حب..المرأه...حبها بكل عيوبها ونواقصها...
لان..حبه خالص..لاتشوبه اي شائبه...مو مثل المرأه...اذا رضت..حبته..واذا زعلها..كرهته!!!
مدري ..كلامي هذا من خلال..ملاحظتي..للناس الي اعاشرهم...
وسألت..رجل عزيز على قلبي..وقال ...
الرجل يحب المرأه ..تكون ضعيفه..معاه ...قويه..مع غيره..
وهاذي ..وجهة نظر..فقط لاغير..
وفي الاخير شكرا على مرورك..وتشجيعك...وتابعني..

سعود2001 01-11-07 12:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه (المشاركة 1050729)
ليه ...ليه..؟؟حررررررررررام عليك..!!علمني وحده في ظروفها والاحداث الي مرت عليها..منين تجيب القوه...وخاصه انها طلعت..من بيته لانها مو مستعده ..لمواجهته...وبعد اخوها..وسندها..مو فيه...اليوم الي مر عليها صعب بعده تكون قويه...
وعلا فكره..الرجل اذا حب..المرأه...حبها بكل عيوبها ونواقصها...
لان..حبه خالص..لاتشوبه اي شائبه...مو مثل المرأه...اذا رضت..حبته..واذا زعلها..كرهته!!!
مدري ..كلامي هذا من خلال..ملاحظتي..للناس الي اعاشرهم...
وسألت..رجل عزيز على قلبي..وقال ...
الرجل يحب المرأه ..تكون ضعيفه..معاه ...قويه..مع غيره..
وهاذي ..وجهة نظر..فقط لاغير..
وفي الاخير شكرا على مرورك..وتشجيعك...وتابعني..

راح اتناقش معك في نظرة الرجل للمرأة
هو فعلا يحبها بكل ما فيها لكن اذا كانت شخصيتها ضعيفه
هنا فيها نظر
يعني اذا كانت زوجتي لها شخصيه اقدر اعتمد عليها و أثق في رأيها
و رجاحة عقلها مو مثل اللي تستناني أفصل في الموضوع او تنتظر
لحد ما اقرر انا طبعا فيه اشياء او خطوط الزوجه ما تتجاوزها بدون مشورة زوجها
لكن بقية الامور البسيطه راح اعتمد على زوجتي ورجاحة عقلها و قوة شخصيتها
اتمنى انك فهمتي قصدي
بالنسبه لنجول يمكن عندها الظروف و مع ذلك الانسان القوي يثبت اكثر في هالامور
يعني انتقدت صراحتها و تصريحها بكره الوليد امام اهله يعني ابي اعرف وش تبي توصل له
بهالتصريح !!!!!!!!!!!!!!!
ترا اول مره اناقش قصه لا تزعلين هههههههههههههههه

قال الزهر آآآه 01-11-07 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود2001 (المشاركة 1050772)
راح اتناقش معك في نظرة الرجل للمرأة
هو فعلا يحبها بكل ما فيها لكن اذا كانت شخصيتها ضعيفه
هنا فيها نظر
يعني اذا كانت زوجتي لها شخصيه اقدر اعتمد عليها و أثق في رأيها
و رجاحة عقلها مو مثل اللي تستناني أفصل في الموضوع او تنتظر
لحد ما اقرر انا طبعا فيه اشياء او خطوط الزوجه ما تتجاوزها بدون مشورة زوجها
لكن بقية الامور البسيطه راح اعتمد على زوجتي ورجاحة عقلها و قوة شخصيتها
اتمنى انك فهمتي قصدي
بالنسبه لنجول يمكن عندها الظروف و مع ذلك الانسان القوي يثبت اكثر في هالامور
يعني انتقدت صراحتها و تصريحها بكره الوليد امام اهله يعني ابي اعرف وش تبي توصل له
بهالتصريح !!!!!!!!!!!!!!!
ترا اول مره اناقش قصه لا تزعلين هههههههههههههههه




حياك..وهلابك
وفهمت قصدكــــــ...
بس الموقف الي نجلا ذكرت فيه مشاعرها تجاه الوليد...كانت متنرفزه....من اسلوب رنا..
اما وش تبي توصله..تابعني وتعرف؟؟
وازعل؟؟؟مستحـــــــــــــــــــــــــــــيل..
صراحتك ..انت...وجميع..الاعضاء بدون استثناء.....زي العسل على قلبي..
والى لقاء قريب

قال الزهر آآآه 01-11-07 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لِمَ السؤال؟ (المشاركة 1050361)
قال الزهر آآآه

أهنيك على جمال ما كتبته

رواية رائعة بكل ما تحمله كلمة رائعة من معاني
استمتعت وأنا أقرأها
وبصراحة عشت الجو ودخلت معهم وتحمست
انقهرت يوم غادة تضرب نجلا وكان ودي ألوي ايدها
وبغيت أبكي من اللي حصل لنجلا يوم الملكة ووقت ما مات أبوها
وحزني وليد بصراحة يستاهل كل خير<<لا يروح فكرك بعيد زارا تراني ما أبيه..وهو أكيد بيلقى الخير معك
واللي أعجبني وونسني ناصر فديت روحه ..فاكهة القصة..
أما الجوهرة تراني حسيتها خبيثة وما تناسب الوليد كلش..لو يعطونها سلطان يسنعها وتسنعه
وكان ودي أخنق سلطان لين يموت أو أشب فيه بالنار وأريح الناس من شره.. قاهرني من البداية.. هذا وحنا ما بعد عرفنا عن كل بلاويه
أما سعد يا لبى قلبه حنيّن على أخته..الله لا يغيره عليها.. بس كرهت فيه خروجه من البيت وتركه لها لوحدها وهو عارف وش قد مرة أبوه شريرة-يا جعلها الموت-..صح انتي ورى ما موتيها بدل بو سعد..

المهم ما أطول لأني لو حكيت ما أنتهي

وترا هذي أول مشاركة لي في هالمنتدى .. يعني أنا ضيفة جديدة لازم تقهووني
وإن شاء الله ما أكون ثقيلة عليكم

وفي الختام أقول .. أنا حبيت هالقصة بالفعل وأتمنى منك يا قال الزهر آآآه انو تكمليها مو تقطعين علينا من نصها وتخلينا محتاسين
ومشكووووووووووووووووورة يا أختي على هالإبداع

تقبلي مروي واعذريني على هذرتي الزايدة

هذه أنا/ لِمَ السؤال؟




منوره ..ياحياتي....وسلامتكِ من البكى والقهر..
وابشري ..مستحيا اقطعكم!!هوا..انا اقدر؟؟
وان كنت مبدعه..بصراحه ...فهذا من تشجيعكم يالغاليه.....

قال الزهر آآآه 01-11-07 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel911 (المشاركة 1051042)
قال الزهر اه شخبار حبيبتي
انا الصراحه حححححححححححححححححححدي معجبه بروايتج لانها بضبط استايلي ونوعيتي المفضله من القصص والاحداث

بس اقول صج الوليد شخصيه حقيقيه

الله يوفقج

معجبه بالوليد ححححححد امي وبوي

والزارا ترى الحقوق مو محفوضه بس حقج اول شي روني ورقة المصادره عشان اتنازل عن اعجابي وخلي حقج



الله يسلمكِ..حبيبتي..
وصدق...موجود....انا من شخصيته..استوحيت..... شخص الوليد..
عجزنا.....فيه...نبغاه يتزوج:f63:..وهو رافض:57:...وقررت اني ازوجه..في قصتي:ekS05142::ekS05142:
بآآآآآي وشكرا على التعليق

قال الزهر آآآه 01-11-07 03:20 PM

قرار ..جديد
يا اعضاء ياحلوين...ويا متابعين..لاحداث قصتي..
قررت انا اختكم قال الزهر آآآه...ان انزل كل..خميس..بارت..جديد..
وكل هذا عشان..مااخليكم..حايسين...دايسين
واليوم ماراح يكون فيه..لكن..بكره بنزله..ومن الاسبوع الجاي راح يكون كل خميس..
اختــــــــــــــــــــــكـــــــم..
قـــــــــــــــــال الزهــــــر آآآهــــــ
:welcome_pills1:

BENT EL-Q8 01-11-07 06:15 PM

تعجز الكلمات وتنتهي السطور ولم نعبر الا عن اقل القليل مما في قلوبنا<قلبتها تعبير عربي
اختي قال الزهر آآه القصة وايد روعة وانتي اروع
جذبتيني باسلوبج الاكثر من رائع والمشوق
مدري شقول
الله يوفقج :flowers2:

قال الزهر آآآه 01-11-07 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الشوق (المشاركة 1051572)
والله حرام عليكي أخت قال الزهر آه
كل إسبوع والله طويييييييييييييييييييييييييييييييلة
خليها كل يومين
طيب ما كتبتي روايتك في منتدى ثاني عشان أكمله
لأني بعد ما أقدر أدخل النت كثير
يا ريت أختي ترحمينا شوي ترى والله إتعلقت بروايتك وكل شو أدخل النت وأشوف نزلتي بارت جديد ولا لا
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ز لا تطولين





ياهلا حبيبتي....مقدر والله اخليها كل يومين ولا كان ماقصرت..
اما عن تنزيلي لها في منتدى ثاني ..للاسف ..انا انزلها اولا هينا...بعدين الثاني...لا واتأخر فيه بعد...يعني حسب الظروف..

قال الزهر آآآه 01-11-07 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليع (المشاركة 1051346)
ليش هالقرار التعسفي ؟
كل خميس يالله !!

باااجر لا تطولين علينا ..

الرواااايه حلوة حيل وهالله هالله بالمواقف الرومانسية ..




حياتي هذا القرار..توقعت...تفرحون منه...
والله...وانشالله ماراح اتأخر..
والمواقف الرومنسيه..لاتوصين حريص:ekS05142::ekS05142::ekS05142:

زارا 01-11-07 10:45 PM

ادري اني تاخرت بالرد على الاجزاء الاخيره بس وش اسوي كله من الاتصال يدقر معي.. بس هذا ردي عليها..

يازينك يالوليد زينااااااااااه... والله انا مااااااااالومه ابد الرجال كل اللي شافه ياكد له ان نجلاء ماعندها اخلاق.. بس ياااااااهو شخصيه ويهبل وكل مايطلع منه يجنن هالمزيون... يعجبني فيه قوته.. وشخصيته.. حتى العرج اللي فيه جذاااب.. وطبعا اهم شي مزرعته للخيول.. لما كان واقف عند السور ودخلت الشوكه بيده وقسم بالله كاني اشوفه بعيوني.. وصف رااائع جدا جدا..

نجلاء : تستاهل كل مايجيها ليش هالسلبيه.. لما كان ابوها عايش قلنا هه عشان ابوها ماتكلم وان ابوها مساند زوجته.. لكن الحين مافيه أي عذر لها البيت لها فيه اكثرمن اللي لغاده.. يكفي نصيبها فيه ونصيب سعد اخوها.. يعني اقل شي تقول برفع قضية ورث ويوزعون حصص البيت على الجميع.. وبعدين عجوز ابليس ام غاده جايه ومحتله البيت وغرفة نجلا والبنت ساكته.. قسم بالله تقهر .. خلاااااااااص يانجلاء كافي سلبيه متى تصحين لنفسك؟؟؟؟ بس بعد والله انها كاسره خاطري ..يمكن هالسلبيه عشان مالها سند في هالدنيا الا سعد.. وسعد ياغافلين لكم الله.. راح وقال عدو لي...وبعد كلام الوليد ليش ماتحققت منه اكثر؟؟؟ مو معقول ان واحد يقول هالكلام الا هو سامع شي؟؟ اتمنى انها تشوف مصلحتها وتبطل تفكر بالخايس سلطان عشان تمشي مركبها..

الجوهره: ياماااااااال السم والله لها ولرنا معها.... اتمنى ان نهايتها تكون عبره للكل...

زهوره.. تكفين لاااااا تخلينا من المواقف اللي توسع الصدر.. وخلي الوليد ياخذ نجلا ويروح فيها المزرعه وهناك يتعرفون على بعض اكثر .. ويستانسون وحنا نستانس معهم..>>> صدق اننا ملاقيف...خخخخ

تحياتي لك على هالبارت الجناااااان

ظماي انت 01-11-07 11:21 PM

اقول انا تعبت من مساع اكتب وتطير االصفحه


والله تعبت اكتب تعليق وش كبره واخر شي يطير



المهم


نجلا ما عليك من الدعله المرجوجه جوهر هي جنبك صفر على الشمال انتي خلاص تمكنتي من الوليد غزيتي قلبه والله يعينك على الغيره

وسلطان يامال الضعفه حسبي عليك

ولا غاده وامها الحيزبونه ليه كذا تسوي في نجلا وهذا هي ما كله مهرها

شكلها ها الغاده في النهايه بتقط ولدها على اخته وتروح تتزوج مالت عليها هي وامها

طلال الهدؤ كله فيها احسه مسالم



اقول زارا انتي لك الوليد

انا لي الكاتبه بكبرها يعني لا تخليني اقولها تسوي فيك حركة نذاله وتكتب ان الوليد ما يبي زارا

هههههههههههههههههههههههههههههههه

بتنذبح من زارا

ولا اخليه يتزوج ثنتين شي والله هههههههههههههههههههههههههه

تفكيري مجرم


الخوف الحين من سليطين انا افكر وش فيه الشريط لايكون مصورها يوم يجي يشوفها

كل شي جايز معه سليطين


مشكووووره يا الغلا

قال الزهر آآآه 02-11-07 03:48 PM

سامحووووووووووووووووووني
والله والله...اليوم ..ماراح اقدر انزل البارت...لانه باقي شوي ويكتمل...
وتفآجأت...بقدوم ضيوف...وراح اضطر اقابلهم...ومدري متى بيروحون..؟؟
تكفون..لاتزعلون مني....الظرف ..اقوى مني!!
انا قاعده على النت ..وتاركتهم...والحين بقفل واروح لهم..
تكــــــــ:f63::f63::f63::f63:فــــــــــون..سامحوني؟؟

سالوته 03-11-07 07:35 PM

قال الزهر آآآه

http://3rb9.com/uploads/027ba0bd0d.gif

كتـابتج للقصـه رووعــه
بصرآحه اول مره اقـراء قصــه لهـا كاريزمـآ خاص فيهـا :52_asmilies-com:
ابـدعتي يا قلبــوو أبدآآآع نـادر
والله يخليـج لنــا ^_^ وتسلـم يدينــج على هالقصــه

http://3rb9.com/uploads/6b074aaa5f.gif

نجــوولــه
كسـرت خـاطري تعذبت كثير:EWx04511: < تكفيـن خلي الدنيا تضحك لها شويه مع الوليد < يا لبى قلبـه > كني اغازلــه :tongue:
شخصــيه ابوها جداً كانت ضعيفه
وأحس ما كان في قلبه رحمه لبنتــه :asd:
معاملتــه معاها سيئـه الله يسامحــه :frown:
وهذا كلـه من شأن هالعقربه زوجتـــه < اكرهها كره غير طبيعي هي وأمهــا:V5N05075:
وصارت وحيده فديتها ما لها غير سعــد :Taj52:


http://3rb9.com/uploads/6b074aaa5f.gif


سلطـان :8Pp04714:
شخصيتــه لعـاااب وحرام ضيع حياه نجـوول يوم كذب على اخوه وقال له انا اكلم خطيبتي
غير كذا لعبـه وطيشه لازلـت احسه مرآآهق < لكن أحســه مزيون :Uf704404:
صدمته يوم عرف باللي حصل لنجـول يمكـن تصحيــه شوي وأحساسي ان رآآح يعشق نجولتي :uJl04657:

http://3rb9.com/uploads/6b074aaa5f.gif


الـوليـد
يـا لبى قلبــووه
رجولـه
هيبــه
جمـآل نادر
صحيح ان يعرج لكـن ما منع اني أموت فيه :redface:
يختلف كثير عن أخوه سلطان ،، أنســان لـه هدف في حياته
بعكس سلطـان ،، وغير كذا محبوب العائلــه
تقهرني اخته اللي تبيه يتزوج جوآهر :V8Q04529:< حآآمز على بوزهآآ


http://3rb9.com/uploads/6b074aaa5f.gif


أبـدآآآع يا حياتي
> سويت لـكي دعآيه بالعايله كلها:iU804754:
الكل يسـال ايش اخبار قصه زهرتنــا ^_^

فديتج والله يالله ننـتظر الاجزاء الجـايه :flowers2:


تحيآآتي
أختج سـوســو

http://3rb9.com/uploads/027ba0bd0d.gif

زهرة الايام 04-11-07 02:11 AM

قاال الزهر اه..........لااقد اقول لكي سوا انك فنانة بمعنى الكلمة ...
قصة غاية في المتعة والتشويق وهي من القصص اللى تستهويني واحب اقراها قريت كل الاجزاء اللى طافت في ساعه ونص........اسم القصة شدني من ايام العيد لكن مسويه فيها ذكية ابغى القصة تمشي في الاجزاء لكن صرت اتحرقص مثلكم خخخخخ
حتى العرسان طاروااا كلهم محجوزين اقول" زهوووررره "لازم تسوين استثناء وتنزلين شخصية سبشل لي
اتمني ان تتقبليني من قرئك.
نتظرك يا الغلا لاتتاخري علينا..........

قال الزهر آآآه 08-11-07 01:19 PM

:besm8dg4:

سلااااااام يا احبابي.....ودي اشكر مروركم...الي يعطيني اكبر دافع للمتابعه..واحب اوضح لكم سبب تأخري لانكم ...اصبحتم ...
عائله لي......
اولا ..انا اقوم بترتيب اولوياتي......حسب الاهميه.....
اولها ....خالقي
ثانيها.....مالك قلبي وروحي
ثالثها......مملكتي
رابعها........الوليد ونجلا
واليوم دور نجلا والوليد.....
محبتكم قال الزهر آآآه

قال الزهر آآآه 08-11-07 01:24 PM

هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ياحلوين.............اخباركم؟؟؟؟تأخرت عليك عارفه........بس سامحوني......
زي ما انتوا عارفين اليوم الخميس وموعدنا اليوم................
اقروا البارت وعلموني ......
حلو ولا لأ






الفصل الثاني..


غاده-وش فيها ذي..؟؟خير انشالله....والتفتت لامها....يمه تهقين طلقها؟؟؟

ام عادل-ماضنيت...الرجال توه ..متزوجها..وان كان رجال صحيح ..موب مطلقها..وهي ماتم عليها اسبوع!!

غاده-ايه صادقه...بس تدرين ؟؟ودي اعرف ليه سلطان ماجا الملكه؟؟اكيـــــــــــــــــــــــــد مايبيها!!!

ام عادل..وهي تفكر- ياخبر بفلوس بكره ببلاش..وش معجلكِ...والتفتت لبنتها ...ترى اختكِ اليوم بتجي...ضعيفه رجلها تو ظروفه تسمحله ...يجيبها..
غاده- وينها من اول ايام العزى؟؟؟؟

ام عادل- زي ماقلتلكِ...رجلها لاهي...لاتغثينها ..تراكِ...نقه...
|||||||
العرق..يتصبب..منه.....الى الحين مو قادر يصدق الي صدر منه...هو العاقل..!!الي دايم يمسك اعصابه!!..وش صار له؟؟

ضرب الدركسون..بقبضة يده...وعينه ..ماترمش..لمس خده..بأصابع يده...وابعدها...وهو يناظرها ..كأنه يدور اجابه....كلماتها ترن بأذنه...

انا لاني لك ..ولا لغيرك!!!....انا؟؟انا مو شريفه...!!

واثقه كانت يالوليد!!بس!! !!!!!سلطان!!!!!!!!صورة سلطان قدام عينه...وكلامه عنها احساس واحد حس فيه....جسمه...شاب...

بركــــــــــــــــــــــــــــــان...روحه...وعقله......وكل مافيه..ثاير....عقله يخاطبه....تمد يدها؟؟؟؟!!!!وحده مثلها تمد يدها عليك يالوليد؟؟!!!!!!!
تبي الطلاق...!!!وزواجنا مامر عليه اسبوع!!!وابوها توه متوفي!!!يعني ماهمها سمعتها...الي مرغتها في التراب..ولاكلام الناس عنها.....؟؟

راح بفكره لها ..عيونها الي الكره ماليها مو راضيه تفارق خياله...وقربها...واحساسه.بصغرها...وخوفها.... بين يدينه...غريب...كانت ترجف....

مشاعره متضاربه مابين كره واحتقار وشعورن جديد ..وفي نفس اللحظه..خاطبه..صوتن جديد ..ياترى شاف سلطان اللهفه والشوق بعيونهاااا!!؟؟

مافيه جواب غير المراره..الي ..تزداد بزيادة..ايام عمره..شغل سيارته وافكاره زادته اصرار ...

مايدري ليه حس بصدق..لسانها..وهذا الشي هو الي لخبط احاسيسه..ومشاعرهـــــ
انتبه لجواله يرن..شاف رقم ام سلطان...
الوليد..بصوت..هــــــــــــــــادي لابعد الحدود- هلا بالغاليه
ام سلطان بخوف وفرح- الوليد!! تعال انت وينك..؟؟اخوك جا؟؟بسرعه تعال!!
الوليد وعرق في رقبته ينبض..وبصوت قريب للجمود - اخيرا شرف!!..
ام سلطان هدت شوي..وبصوت حنون- ايه ياوليدي..لو تشوف حاله..مسيكين..وسكتت.. انت تعال وهو يشرحلك كل شي!!
الوليد ضغط على الجوال..وبجمود اكثر- الحين جاي..ولا يتحرك لين اجي!!
ام سلطان ..عاذره الوليد ..وخايفه على ولدها من زعله- تكفى ياوليدي..تفاهم معه ..واسمع منه ..
صوتها فيه رجاء اكثر منه طلب..ماهان على الوليد ..سماع نبرة صوتها ..بس المره هاذي غير ..المره هاذي فيه طرف ثالث..بينهم!!!
الوليد- يكون خير..يالغاليه..يكون خير..
ام سلطان- ياله ياوليدي لاتعوق ..نستناك
الوليد- خلاص انا قريب.
ام سلطان-فمان الله ياوليدي
الوليد- فمان الله...
دعس فرامل يبي يوصل للبيت... بسرعه...وفي قلبه امواج...افكار تتلاطم..
||||||||
ام سلطان قلقانه ...عينها على ولدها ..سلطان الله يهديه..ومن رد فعل الوليد لما يسمع تبريره
سلطان التفت على امه بعيون ذبلانه من التعب وتمثيل..متقن..- هاه يمه وش قال الوليد..؟؟
ام سلطان انتبهت له وقطعت هواجسها- يقول بيجي الحين ولاتروح لين يكلمك!!..الله يهديك ياسلطان..بعد..الي سويته ..وش ترجى من لوليد؟؟؟
سلطان في خاطره.يووووووووووه...الله يعينا عليه...ماسحن عقل الكل- يمه انتي شايفتن حالي..ماصدقت اني ااحيا..بعد الي صار!!وتقولين .وش ترجى من.الوليد!!!
ام سلطان..بقلق لان سلطان الى الآن مادرا عن زواج الوليد- معليه ياولدي اخوك وله حق يعرف ليه ماجيت ..ترددت..
سلطان كمل عنها وبنرفزه..كانت بتكشف كذبه- ويعني وش صار ..كان معي ظرفي!!واحنا فيها..لو يبي اروح اليوم واتمم زواجي!!
ام سلطان..بحنان وعتب-..انت الحين وش وداك للاستراحة خويك..وهي بعيده..لا وقبل ملكتك بليله؟؟!!
سلطان مل من الكلام..وتابع يمثل-..والله الرجال لزم علي وانا وافقت..وش ادراني ان الظروف بتجي ضدي؟؟
دخلت عليهم رنا..متفآجئه- سلطــــــــــــــــــــــــــــــان!!!!وينك؟؟مابغيت تطلع!!!مادريت؟؟
ام سلطان قاطعتها- سلمي على اخوكِ...اول..
رنا جت وحبت راس اخوها وعيونها ..تبي تنطق بالخبر قبل لسانها...
سلطان بريبه..- ايه كيذى سلمي اول!!ها وش الي مادريت عنه؟؟
رنا خافت من امها الي حذرتها بعيونها-..هاه ..اييه مادريت عن وفاة ابو سعد!!
سلطان يتصنع الهدووووء- الله يرحمه ويغفرله..بس والله الي كاسر خاطري ..نجلا..كان ودي اكون موجود...بس!!!
رنا تناظر امها..ولاحظهم سلطان...وكمل..- اليوم بروح ازورهم...واشوف كان لهم عازه ..والتفت لامه ...تعرفون ..اخوها مسافر ومالها احد غيري!!

رد عليه صوت يتضمن تهديد من جموده- فيـــــــــــــك الخير!!!ياولد ابوي!!!!!!!!!!!!!
التفتت ام سلطان له وعيونها رجى..- الوليد!! جيت وانا امك ..سكتت لانها انتبهت للدم بكمه-عسى ماشر ياوليدي..وشذا الدم؟؟
ناظرها الوليد ورقت ملامحه..وجاوبها- جرحن خفيف..لاتشيلين همه....ورجعت عينه على اخوه..بس نظرته كانت غير...لانها امتلت سواد...
اتكى على عصاه الي ماتفارقه..ومشى لين قعد مقابل سلطان..وكل عرق فيه ينبض..وده يقوم ..ويمسح به الارض..بس حاشم وجود ام سلطان
ام سلطان تلطف الجو- تبي غدى ياوليدي ؟؟..سكتت عارفه ان سؤالها ماله داعي ...
ومحد معبر وجودها ..نظراتهم متلاقيه...شافت الكره بعيون سلطان..وجمود بعيون الوليد..
الوليد..بهدووووووووء- لا يالغاليه مابي اتغدى..التفت لسلطان وكمل ..وانت الحقني للمكتب!!!
قام الوليد...والتفت مره ثانيه لخوه الي ماتحرك..- سمعت وش قلت انا!!!
سلطان بكره ظاهر ..- سمعت!!..قام يتمطى ..وتعدى اخوه..ونصى غرفة المكتب..جا الوليد يمشي الا وسمع ام سلطان
ام سلطان- الوليد!!
الوليد التفت..-سميِ
ام سلطان- ترى سلطان ياوليدي مايدري انك ملكت على نجلا...سكتت...تشوف رد فعله...ويوم ماشافت غير الجمود...كملت...شوي شوي عليه ياوليدي..تراه
معذور..وهو مازال متمسك في البن..ماكملت لانها لاحظت وجه الوليد..وسواد نظرته..
شد الوليد على عصاه...وهو يحاول يكبت احساسه..ويحافظ على هدوئه....- لاتخافين يام سلطان....ومشى بأتجاه المكتب..
|||||||

رنا .التفتت لامها.- يمه وش تتوقعين يسير!!!يعني سلطان ماكان رافضها؟؟
ام سلطان بصوت..ضايق- والله مدري ..الله يستر!!الوليد ماغلط...وسلطان...ظروفه حكمته....يارب سترك وعفوك...
رنا ...تسحبت عشان تروح تقول للجوهره الي قاعده في جناحها...تستنى جية الوليد
الجوهره مشغله...المسجل في جناح رنا ...وقاعده قدام المرايه...ومعها جوالها تكلم....دخلت رنا ...قفلت الجوال...والتفتت لها
الجوهره..بغنج- هااه عندكِ علوم...؟؟
رنا وهي تهز راسها-..ايوه جا الوليد لا وجا سلطان بعد..!!
الجوهره بصدمه-لااااااااااا..قولي والله؟؟
رنا –والله...لاوفيه خبر ثاني بعد؟؟تخيلي..تقول امي ان سلطان يوم ماجى الملكه كانت ظروفه معه.....يعني مو نابذها زي ماتوقعنا!!!
الجوهره بكره- ينبذها يبيها...بكيفه..اهم شي ...الوليد...!!الي تورط وخذاها!!..
رنا وفكرها مشغول- مستحيل الوليد يتركها..
الجوهره بعصبيه..ونرفزه- وليييييييييييه انشالله..وش يبي فيها؟؟هو مغصوب عليها!!!
رنا انتبهت وقالت..بغبى- انا قصدي انه ماراح يطلقها وابوها توه متوفي!!!
الجوهره..بقهر- وليه لا...الا ياريته يطلقها اليوم قبل بكره!!!
رنا بدون تفكير- الله يسمع منكِ
الجوهره –كملي طيب ..وش صاير تحت؟؟؟
رنا –ابد جا الوليد...وقال لسلطان الحقني المكتب...والتفتت للجوهره..بس فاتكِ الوليد..كأنه..ناوي يذبحله احد!!
الجوهره بنعومه وغبنه-تلومينه ...؟؟اكيد ..بيكون مقهور خذاله وحده مايبيها!!وش تتوقعين يسوي؟؟يرقص!!
|||||||||||
دخل الوليد غرفة المكتب وسلطان لاحقه.......مشى الوليد ...ومالتفت لاخوه....
الوليد بجمووووووووووووووود- سكر الباب!!
سلطان مط شفايفه وسكر الباب..
شال الوليد شماغه من كتفه ورماه على كنب الضيافه الي بالمكتب....شد علا عصاه ..
الوليد- ليه ساكت ...تكلم وش مبررك؟؟؟؟
سلطان ببرآئه- والله ياخوك كان معي ظرفي...واحد من العيال لزم علي ..في استراحته في ديراب....ورحت له ...بس ضيعتها....وخلص بنزين سيارتي ...!!وقعدت
كيذى بدون ارسال...سكت يشوف تأثير كلامه على الوليد....الي مازال معطي سلطان ظهره...
الوليد عارف ان سلطان يكذب...لانه بنفسه قاري كلامه الي ارسله بأسمه...
كمل سلطان- والين الصبح...اليوم ...ربي اسعفني ...بمرور شباب ...وهم ساعدو.........
الوليد قاطع كلامه..- ماكان هذا العشم فيك ياسلطان!!!!!!!!وتكذب!!!!!!!!!اخس!!!!! اخس!!!فعلتك توطي الراس!!!!!!!
سلطان بنرفزه- وش عندك ضدي؟؟ظرفي وقلته لك...وابو سعد هذا يومه!!!والبنت انا مستعد اني........
الوليد مااااااسك نفسه التفت لسلطان وعرق في اسفل رقبته ينبض..- والبــــــــــــــــــــنت..الي لعبت عليها بتاخذها؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!البنت الي ...حس بصعوبة
كلامه..كلامه الحين صعب طلوعه لان البنت هاذي !!!!!!!!!مرـــــــــــــته!!!
تنفس بصعوبه......واسودت نظراته.......
سلطان باستخفاف- ليه؟؟لايكون صدقت كلامي!!!!!!!!! ضحك ضحكه ..مستهتره...وكمل- ياعمي ترى كل الي قلته لك ذاك اليوم كان......لعبن في لعب!!!
سلطان ماانتبه لقرب اخوه منه ....وعصبيته الي ظهرت......وسرعة تنفسه......قاطعه الوليد بصوت فاحم لو قدامه فحم..كان شب من صوته-..ورسالتك؟؟؟
سلطان تفآجأ ..وكمل باستهتار وعينه ماليها الخبث- يعني كاشفني؟؟؟..كمل وهو يتمطى..في مشيته...والله كنت ناوي عليك نيه بس ربك سترها معك!!!
الوليد عيونه مارمشت...وثار بركانه .......اول مره في حياته يستغفل بذا الطريقه!!!!ومن مين اخوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان ناظر اخوه ...وارتبك...ولا اظهر ربكته- وش فيك؟؟ يعني ماتدري ..؟؟ انها حركه مني ؟؟معقوله...الوليد!!!بالسهوله ينلعب عليه......بس على العموم اشوى
انك ماتهورت......لان البنت هاذي...مكتوبتن لي!!!!!!!!!!!!!!!
شد الوليد عصاه...وغمض عيونه......واعصابه ...مثل النار........وبهددددددددددددؤ -يعني البنت هاذي ماقد كلمتها؟؟
سلطان بعصبيه- يعني وش ظنك ...؟؟؟؟مو انا الي آخذ أي بنت!!!!انا لاجيت اتزوج......اتزوج بنت رجآل......قالها وهو عارف انه يقلد اخوه بكلمته!!!
سلطان كمل وهو جاهل ..ان الي قدامه ...نار لو ثارت ممكن تحرقه......كله!!!!
الوليد تنرفز من استهتاره وبلهجه تقرب للصراخ- وابو سعد وش ذنبه ..؟؟الورقه الي ارسلتها ..ماهي فعايل مرجله ولاهي من طبايعنا!!!!انت لها الدرجه مو حاس
بالمسؤليه....عشان ..ايش؟؟؟؟عشان ايش هــــــــــــــــــــــاه؟؟؟ عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أيــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ظهر كرهه لاخوه بملامح وجهه وأشر على نفسه وهو يتكلم- عشان اعلمك !!!اني انا سلطان بن محمد ..ماانجبر عل أي شي ...!!!ولا احد يملي علي وش اسوي!!!!!!!!!
الوليد مامسك نفسه.,,وحس بطعنة ألم .من كره اخوه...وطلع صوته- انا اخوك ياسلطاااااااان!!!!سكت لانه مو قادر يتنفس...وكمل...اخوك!!!!
سلطان بعصبيه وكره اكثر- اصلا انا ماني محتاج اخو!!!!!!!..انت بالنسبه لي دخيل!!!!!!!!!!لا انت منا ولا فينا!!!!!!!!!!!!...وناظر اخوه بهزء..وكمل ......ابوي جابك
...لانه كان على باله ..محتاجك!!! صبرنا عليك ..لكن الحين خلاص مالك أي شي عندنا!!!ولا احنا بحاجه لك...

جمدت نظرات الوليد....وبردت ...وتكلم بكل برووووووووود- انا ان قعدت ...او رحت ....يكون بكيفي.انا.!!مو انت الي تمشيني او يجي في بالك اني بسمح لك
تكلمني ..بأسلوبك الوقح!!وان كان ابوي الله يرحمه عجز يربيك...انـــــــــــــــــــــا اعيد تربيتك!!!!من جديد
سلطان مشى للباب بيطلع...والتفت للوليد...- على العموم انا بتزوجها ..بس مو خوف لاااااااااااااا لاني انا ابيها!!!!
الوليد ..بجمود- تتزوج مين؟؟؟!!!هي سايبه...ولا بنات الناس لعبه في يدك..؟؟
سلطان لما شاف اخوه ..بهالحاله...رد بهدووووء-مين يعني ؟؟؟...بنت ابو سعد.!!...وناظر اخوه...يمكن الشي الصالح في حياتي ..دخول البنت هاذي فيها!!
الوليد ..مشى لين جلس على الكنب.....ومع انه حاس بثقل ..جبال الا ان تصريح سلطان زاده هم فوق هم!!!....رمى ثقله...وجنبَ عصاه..وركز عينه على اخوه..وهي
ماترمش..- بنت ابو سعد ياسلطان مرتـــــــــــــــــــــــــيِِ.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان الي فتح الباب..رجع صفق الباب...وعيونه بتطلع من محجرها- ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟
الوليد..حاس بحرارة الجمر ..وقهررررر من الحاله الي وصلها مع اخوه –الي سمعته!!!
ناظر سلطان اخوه بكره.......وحقد ولسان عقله يقول...خذتها...خذتها..بارده مبرده...لا وبعد ..ما اعترفت لك!!!
سحب سلطان نفسه وطلع وصفق الباب بأقوى ماعنده........الموقف الي وصلوه ...مايحتاج زيادة حكي!!!
غمض الوليد عينه..واسند راسه ....شد على يده....وهو يحاول يهدي انفاسه......ماكان يتوقع ان اخووووووووووووه يشيل له الكره...بالشكل هذا...ليه الكره ذا
ياسلطان
ليــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتح عينه ...ورفع يده لشعره وفي اللحظه نفسها شاف اللصق الي لصقته نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا.......!!!!
يعني اتهمها زور .....؟؟؟وفي ايش في شرفهاااااااا؟؟؟؟؟!!!!!! نظرت عينها...علقت الحين قدامه...وكلامها عن شرفها........
جرحتها.يالوليــــــــــــد......ياحيف!! عليك ياحيف!!!! انت وش سويت!!!!!!!..الله يخسك ياسلطان ...وش ذنبها ؟؟؟؟؟؟؟
ظم اصابع يده جميع واستقعد...ونزل راسه ...حاس بعجز!!!وقهرررر!!
دخلت عليه ام سلطان ...بشويش....لين قربت عنده....
ام سلطان بحنيه- الوليد...الوليـــــــد..؟؟
رفع الوليد راسه لها...وشاف ملامح الرحمه على وجهها ....رقت...نظراته لها...بس عجز يرد..وكانت نظراته ...ابلغ من التعبير....
ام سلطان ...- قم ياولدي تغدى وارتاح....والي في الكون بيكون.....
ضغط الوليد على نفسه ..وابتسم..نص ابتسامه.....وقام ..وهو حاس بكتمه....
ام سلطان ...ماكانت تقدر تقوله أي شي لانها ماتدري وش الي صار بالضبط بينهم........ولا حبت تضغط عليه..اكثر..
|||||||||||||||||||||||||||||||||
الجوهره...قلقانه وعندها فضول تبي تعرف وش صار بين سلطان والوليد
الجوهره- هااه يارنا وش تسوين انتي ..؟؟روحي شوفي وش صار؟؟
رنا- انتي من صدقكِ..ظنكِ امي بتخليني ادري عن شي؟؟؟
الجوهره – وانتي مارح تخسرين شي!!..روحي ..تكفين!!
رنا –الله يصبرنا عليكِ ياالجوهره!!
الجوهره بغرور- هاه لاتحديني اطلع وروح استشف الاخبار ببنفسي!!
رنا تناظر الجوهره وفي بالها ...مستغربه الجرآئه الي في الجوهره..
رنا –هههههههههه لا لا خلاص بروح...تبين تفضحينا!!!
قامت رنا ...عشان تنزل ...والجوهره لاحقتها ...فتحت الباب الا الوليد في وجهها..هي والجوهره.....كان رايح لجناحه
رفعت الجوهره يدها لفمها...كأنها متفاجئه........لشوفته ...لكن الي في القلب غير!!!
رنا بسرعه سكرت الباب...والتفتت للجوهره...- انتي وش جابكِ وراي؟؟؟
الجوهره سفهتها ولا ردت وتكلمت بنبره...حزينه- وش فيه الوليد؟؟؟ليه كيذى حاله صاير؟؟؟
رنا – علمي علمكِ...من ملك على نجلا وهو هذا حاله!!
الجوهره بصدمه وكره- ياعمري يالوليد !!!وناظرت رنا ....شفتي؟؟ شفتي نظرة عينه ....؟؟؟مايبيها يارنا ...مايبيها!!!!...انجبر عليها...وهي ماعندها ذرة كرامه...!!
رنا- ان كان على الكرامه !! صراحه . حركتها...قويه انها حتى ماترفض..او تقاوم!!!وتقول لا!!
الجوهره- والي في وضعها...يحصل!!!...امتلت نظرتها كره.....وكملت..

الجوهره- اكيد!! ماصدقت...آآآآآآآآآآآه يالقهرررررر...انا الي ابيه يجيني لحد عندي...!!ومحد يتجرأ ياخذه وهي !!!...خذ ته وبكل سههههههههههوله...!!!!!!!!
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
غاده رقت لغرفة نجلا ....على بالها بتنزلها......دقت الباب.....دق كان اقرب للدبج...
غاده- بنت!!! ردي!!!؟؟
نجلا..حاسه ان عيونها جفت من كثر الدموع......والقهررررررر...سمعت صوت ..تكرهه...وردت وهي ..تحس ..بثقل لسانها...
نجلا- نعـــــــــــــــــــــم؟؟وش تبين ياغاده...مو كافي الي سويتيه؟؟؟وش تبين تسوين...بعد!!!
غاده بعصبيه- لاتتبلين علي ...؟؟ولا عشان زاركِ...طويل العمر رفعتي خشمكِ؟؟؟؟؟؟؟وسرتي معد تشوفين احد؟؟؟؟!!!
نجلا...بتعب-روحي ياغاده.......واتركيني!!!
غاده بتشمت- ترى الجدران لها وذان يابنت نوره....وانتي ...الي جبتيه لنفسكِ......وش الفضيحه الي سويتيها....عشان يتورط بكِ...ولد العويضه!!!؟؟
نجلا مقدرت انها تحتمل كلامها الجارح كل شي الا السب في اخلاقها!!!قامت ...وفتحت الباب......وواجهت مرت ابوها وشافت الشر في عيونها ..هدت نفسها لانها
عارفه انها مهما قالت ماينفع فيها
نجلا – خير !! ياغاده ؟؟تراني تعبت من اسلوبكِ...وكلامكِ...الي مدري منين جايبته؟؟؟
غاده مبتسمه بخبث-يعني ماتدرين؟؟؟والله رجلكِ..صوته يشق الجدران شق!!!!!
رمشت نجلا من اسم الوليد-لو سمحتي ياغاده هذا بيني وبين زوجي!!ورجاء لاتتدخلين!!
غاده تناظر الكدمات...- اقول كنكِ ماتأدبتي!!!
نجلا ناظرتها برجى خايب...وقررت تسكر الباب....بس غاده وقفت بينها وبين الباب...غاده..بنرفزه- الغرفه هذي لامي ...وانتي زي ماقلت روحي للمطبخ!!! سامعه؟؟
نجلا تنهدت...وناظرت غاده...زمت شفايفها.....- خذي الي تبين بس اتركيني في حالي!!!ممكن!!
وسكرت الباب...واسندت نفسها عليه....تاهت عيونها...في اركان غرفتها.......وماطرى لها غير وجه اخوها......بلعت ريقها ....ولسان حاللها يقول...
وينكِ..ياسعد...؟؟وينكِ ترد الضيم عني......؟؟لمحت قدام عينها ملامح الوليد....ونظراته...ومسكته المتملكه...لها...تسارع تنفسها....بقهرررر بين احضانه حست بأنها
لاحول لها ولا قوه...وكلماته تطعن فيها طعن.......المها اليوم ...اكبر الم ..مر عليها بحياتها....اتهامه مثل ...السكاكين...الي تنغرس...وتعجز تطلع.....
زاد كرهها له.......وبسرعه وبحركه لاشعوريه...فصخت قميصها....ورمته على السرير...عطر الوليد ..علق فيه......وعلق حتى بجسمها...حتى اثار اصابع
يده..بانت على خصرها من قوة ضغطه على جلدها...غيرت لبسها واندست
بسريرها........التعب هدها...لانامت ..ولا ارتاحت!!..مسكت راسها...تبي تبعد صورته من عقلها.......وغمضت عينها ...بس صدرها مقبوض...والغصه ...تهدد
بتنزل...بلعت ريقها بصعوبه...ورفعت اصابع يدها ...لشفايفها...وضغطت عليها...تبي تمحي اثر ..الي خلفته...شفايف الوليد...بس وين ...اثرها في النفس اقوى
وامر...تاهت بأفكارها لين اغمضت عينها...وانتضم تنفسها.....وبطرف عينها دمعه....محبوسه.....
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
يموت الوالد.. والظالم بنفس الوقت!!...ويفقد الحبيب........وتجور الدنيا...وتظلم النفوس..........ومع ذلك تمر الايام........وتدور عجلة الحياة.....
&&&&
بعد مرور شهر على وفاة ابو سعد.....
نجلا في المطبخ.......لاهيه بالطبخ اليوم عندهم الجيران...دخلت عليها الجازي...
الجازي بعفويه-هااااااه الزين وش يسوي في المطبخ؟؟؟
التفتت نجلا لها..وهي مبتسمه ابتسامه..ولا اجمل...- هلا الجازي اخباركِ.......؟؟
الجازي –والله تمام..الحمدلله..انتي كيفيكِ...ناظرتها الجازي نظره ...تفهم.....واعجاب بنفس الوقت............
نجلا..-الحمدلله ...عايشين!!
الجازي –ماقلتيلي وش تسوين؟؟

نجلا التفتت للصينيه الي على طاولة المطبخ–ابد اسوي حلا الجيران عندنا اليوم,,,,,,
ابتسمت الجازي بعد ماشمرت يدينها...- هاااااااااااااه شكلي بحط لمساتي اليوم.......تبين مساعده!!؟؟
نجلا بفرح..يظهر ابداع الرحمان في خلقتها- الله يعافيِكِ.......تعالي ...
وقامو يسولفون مع بعض ........الجازي اخت غاده بس ربي خلق وفرق سبحانه وتعالى........
دخلت عليهم غاده وهم يضحكون.....
غاده –ماشالله ...ممكن تضحكوني معكم؟؟؟
التفتوا في نفس الوقت لغاده......نجلا ماردت عليها لانها .....تحاول ان لسانها مايخاطبها......عساها تفتك من شرها.......
الجازي عارفه بالغيره...الي حارقه قلب اختها من نجلا...- والله يانجلا وانا من زمان عن بعض...جا على بالنا يوم زواجي...يوم احشر نفسي في الحمام ...
غاده بغيره...- عاد مالقيتي الا نجلا تسولفين معها ؟؟؟تاركه امكِ..واختكِ؟؟وقاعده معها؟؟
الجازي تناظر نجلا برجى..وردت على اختها- ونجلا مثل اختي ياغاده بعد......
غاده- هههههههههه لا ضحكتيني!!!هذا الي ناقص!! والتفتت لنجلا ........
غاده- اقول اخلصي!!
نجلا ...حتى ماردت لانها تتجنب المشاكل ...حتى لو ردت ...وش فايدة النفخ في قربه مقطوعه!!!
طلعت غاده عنهم والتفتت الجازي لنجلا....- لاتزعلين يانجلا ..اختي مدري وش فيها...؟؟؟لسانها متبري منها!!واضافت بمزح...احمدي رربكِ انكِ تزوجتي وافتكيتي
من نقها!!!......وابتسمت .......-الا تعالي علميني ..لمتى قاعده ...؟؟ وكملت بعتاب صادق.......مايسير يانجلا ..تتركين بيتكِ...للحين وخاصه انكِ عروس
جديده...وبعدين هو ماجاكِ..الاسبوع الي راح؟؟؟ولا انا غلطانه؟؟
نجلا ..تذكرت جية الوليد...آخر مره ..ورجفت يدها وبغت تطيح الكاس الي معها...- الا جا بس هو..عادي هو ماقال شي!!
الجازي – اذا كان حبيبكِ عسل لا تلحسه كله!!!
نجلا في نفسها ...آآآآآه أي حبيب واي عسل!!!...تاهت شوي متفآجئه ..دايما اسم الحبيب ...تنرسم صوره مبهمه لسلطان ......بس الحين...كل الي شافته ...رجال
ملامحه...وهيبته تنضح رجوله..والغريب انها للوليد!!!
الجازي- ياقمر؟؟ وين رحتي!!..لي ساعه اكلمكِ..وانتي ولا هينا...غمزت بعينها ...علا طول جبنا طاري الحبيب ...وسهيتي!!!
ماردت نجلا لانهم سمعوا غاده تنادي – نجلا !! تعالي ...ام الوليد على التليفون......
كل ماكلمت ام سلطان تكون حالة غاده غير تتصنع الطيبه..والحنيه...غسلت نجلا يدها وراحت للصاله ...
خذت السماعه من غاده-هلا خالتي!!
ام سلطان- هلا ياحبيبتي!!.وينكِ عن جوالكِ..ادق عليه مقفل؟؟...اخباركِ بشري عنكِ..عساكِ مرتاحه..؟؟
نجلا ..اصلا مافتجت الجوال من جاها...–بخير الله يسلمكِ..انتوا شلونكم؟؟والله ناويه اكلمكِ...بس لهيت شوي!!
ام سلطان-..والله القلوب عند بعضها وانا امكِ...سكتت متردده....هااه يانجلا ماودكِ تجين عاد؟؟..الوليد قايلن لي...انه بيجيبكِ...لا جا من السفر...
هذا الي خايفه نجلا منه ...وتتجاهله من اخر مره شافت الوليد...
وكملت ام سلطان- انا اخذت على نفسي عهد ...اني مثل ماطلعتكِ من البيت انا الي اجيبكِ...هاااه ياامي وش قلتي!!؟؟
نجلا ..ترددت...ام سلطان ماتدري وش الي صار...ولا تدري ان الوليد كان شاك في شرفها.......يوم تزوجها..
ام سلطان –عشان خاطري يانجلا ...يابنتي لازم تصلحون اموركم...انتي تشدين والوليد يشد...مايسير!!
نجلا- والله ياخالتي...ان..ا
ام سلطان- لا انا ولا منا...عشاني يابنتي تعالي..لبيتكِ...وان كان على الوليد هو ماهوب فيه...مسافر سويسرا.....تكفين يامي...تعالي وخليه يتفآجأ لاشافكِ...
نجلا..عارفه بسفره..بس فكرة انها تفآجئه؟؟...ابتسمت بستهزاء...- والله طلبكِ على العين والراس..ياخاله...بس ..
ام سلطان حست انها بتوافق..ولا عطتها فرصه تتراجع..- خلاص ..اجل ..يابنتي...بجيكم...بكره...هااااه وش رايكِ...؟؟..وكملت ام سلطان...وان كان علا
جماعتنا...لا تشيلن هم...بتنبسطين مع البنات...وهم كلهم ودهم يشفونكِ...انتي مرت الغالي...
نجلا ..معاد لها حجه...عند ام سلطان...- طيب ابشري...
ام سلطان من الفرحه- الله يوسع صدركِ..مثل ماابسطيني وريحتيني...اجل بسكر انا ياامي...ولا تنسين موعدنا باكر...؟؟
نجلا – بحفظ الله ..ماراح انسى
ام سلطان- فمان الله ..
سكرت نجلا التليفون ...وهي مدركه ان الكل سمع كل كلمه قالتها......واول مالتفتت ..سمعت غاده – اجل بتفارقينا قريب؟؟؟
نجلا بهدوووء – ان الله راد...ورجعت المطبخ تكمل الي كان شاغلها......
الجازي –هاااه بشري ...متى العروس...تنور بيتها؟؟؟
نجلا..مبتسمه...وكلمة بيتها كفيله بأنها تهز اوصالها..وكلمات الوليد ..تطن في اذنها...- بكره انشالله...
الجازي- ايووووووووووووووه هذا الكلام ....ولا اوصيكِ...مو تنسيني؟؟!!
نجلا بنعومه...مخلوقه معها..- وانا اقدر؟؟
حطت الجازي يدها على ذقنها ..وعينها على نجلا...زادت ابتسامة نجلا وكشفت عن اسنان ..مثل عقد اللولو...
نجلا- وش فيكِ؟؟
الجازي- ماشالله عليكِ..يانجلا...دايما كان ودي اشوف المحظوظ الي صرتي من نصيبه...وغمزت .ويوم عرفت اسمه...تدرين وين شفته ...؟؟ ..
وجه نجلا قلب احمر......- وين؟؟
الجازي- رجلي وراني اياه في التلفزيون...!!الظاهر يوم الجمعه الي قبل الي فاتت...في سباق الخيول...كان قاعد على الكراسي ...الاماميه...لا والي فاز..بالمرتبه
..الثانيه ..الخيل حقه...ان كنت ماني غلطانه اسمه الوافي!!
وكملت – صررررررررررراحه......يجنن!!بس احسه كبير شوي!!..لكن الايام هاذي...اهم شي التفاهم...والحب...
حست الجازي انها تتكلم واجد..ابتسمت- شفتي!! عطيتكِ نبذه...شفتي اني حبابة اخبار؟؟ماانعطى وجه؟؟؟
نجلا...مبتسمه-لا لا محشومه...
غاده تنادي – الجازيـــــــــــــــــــــــ!!...تعـــــــــــــــــــــــا لي!!..امي تبيكِ...؟؟وخلي عنكِ..الهذره...؟؟
مطت الجازي شفايفها ...- خلني اروح اشوف وش تبي ...اليوم شكلها..ناويه نيه...
طلعت الجازي ...وخلصت نجلا شغلها...ورقت غرفتها......الي رفضت تاخذها ام عادل لان الدرج يتعبها........
سكرت بابها عليها...لان بالها مشغول ...بكلام ام سلطان ...وموافقتها.....انها تروح......ماتدري تتراجع.....خاطبها ....عقلها...روحي يانجلا ..كلها كم

شهر.....!!وينتهي كل شي....حست بكآبه...لحالها...ماكانت تتوقع ان حياتها راح تنتهي قبل لا تبتدي!!!...الى الاآن مو مصدقه....ان سلطان رفض يتزوجها؟؟؟طب
ليه جيت ياسلطان؟؟؟ليـــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟!!..معقوله ..الوليد يكذب!!!...هزت راسها مستبعده ان الوليد يكذب....وش يحده ...هو اصلا مايبيني!!!!!!!!
ذكر اسم الوليد ...يخليها ترتجف....نظـــــــــــــــرة عيونــــــــــــــــــه!! الي تحس انها ..تتملكها......بدون حتى مايلمسها.....
مسكت ..خصله من شعرها .......تحركها..
.وتذكر كل كلمه قالوها........يوم زارها الوليد ...الاسبوع الي راح!!

كانت وقتها في الجهه الخلفيه مع اخوها نصوري......في حوش بيتهم...معها سلة الغسيل....وتوها تبدا تنشر الملابس......الا وناصر...طرطشها باللي...الي يغسلون
فيه الحوش دايم....
نجلا بضحك-طيب !! الحين اوريك......ونصوري يضحك على شكلها...ويرش المويه عليها.......كانت اللحضات هاذي من احلى الاوقات الي تمر عليها...لعبها مع
نصوري ينسيها كل هم!!...
نصوري..يحرها- ماتتدينـــــــي؟؟نزلا...؟؟
نجلا تروشت من كثر الما...وابتلت ملابسها.......وساح شعرها .......
نجلا- هين ؟؟هين يانصوري...حلاوه مافيه!!
نصوري...خاف من تهديدها...كلش الا الحلاوه...- لا...كلاس كلاس...
قربت منه نجلا بشويش وهي تكلمه لين خذت اللي...منه ...وسكرت المويه..........
رن الجرس.........ورن.......
فكت ام عادل الدريشه .....وطلعت راسها......
ام عادل – ههههها..تلعبين بالما؟؟؟تحسبينه بلاش؟؟؟ايه مادفعتي من جيبكِ شي!!
وماعطت نجلا فرصه ...ترد..التفتت لنصوري...- روح يابوي...افتح الباب ..خالو عادل جا.......
راح نصوري بسرعه يفتح الباب......والتفتت ام عادل لنجلا...
ام عادل – وانتي خلكِ..كيذى ..بهدومكِ..كود ..تمرضين ونفتك منكِ......وسكرت الريشه بدون ...ماتعطي نجلا فرصه تتكلم
انربكت نجلا ماتدري ...وش تسوي اثيابها مبلله...وشفايفها ترتجف...البرد بدى يدب في اوصالها.صح الجو موشتا بس بدايته هلت.......ضمت يدينها بحركه
لاشعوريه....ومالقت الا انها تدخل الحمام
...وتقعد...تحت الدش الحار...تدفي نفسها على الاقل....دخلت الحمام وفصخت قميصها...وطوالي تحت دش مويه ساخن....لحظات.وسمعت صياح جامد..صوت
نصوري ...الصوت قريب...بسرعه ...خذت اطرف منشفه...عندها في الحمام...وال كانت منشفة ..قديمه.......لفتها بجسمها......الخمري...وماسترت من جسمها الا
القليل.......لانها وصل طرفها لحد .....منتصف فخذها...وفكت الباب بسرعه...
شافت نصوري زالق من المويه.......راحت له بسرعه.....
نجلا بخوف- هاااااااااه حبيبي...وش فيكِ...؟؟..
نصوري يصيح من الطيحه..ويبي يتكلم بس دموعه غالبته........شالته نجلا.......وطلت ام عادل من الدريشه...
ام عادل...- اهااااااااا يامال ..الوجع..؟؟شفتي!! اهمالكِ...حسبي الله عليكِ.....من بنت ...مدري متى ...نفتك منكِ........
نجلا وهي تهدي نصوري- ياخاله لاتدعين!!..هو طاح وانا في الحمام......
ام عادل- اقول لايكثر...اللله يفكنا منكِ..بس وين ياحسره...جبتيلنا الكلام........لا انتي معرسه ولا مطلقه......وهزت راسها ..ونست حتى ناصر ..كأنها تستنى
فرصه....تهين نجلا....وكملت...صادقه غاده ..حتى ولد الناس عافكِ.....بعد ماعافكِ......اخوه!!!!!!!
تجمعت دموع نجلا.....لكلامها الجارح.......لكن لد!!..دموعها اغلى ..من سكبها...بسبب كلام.......هي عارفه في قرارة نفسها ...انه مو صحيح!!
بلغت ريقها ...وشفايفها تهتز ......من البرد والقهرررر...وتوها بترد.....الا.....سمعت صوت!!له ذكرى مؤلمه ...بالنسبه لها!!!
الوليد بصوت حازم -ومين قال اني عايفها ياخاله!!!......لما اكون مراعي مشاعرها..عشان وفاة ابوها ..مو معناه اني ......عايفها!!!!!!!!!
بسرعة البرق ام عادل سكرت الدريشه......ونجلا نزلت راسها الارض.وعيونها بتطلع ...من الربكه.و الخوف.....ناصر واخيرا تكلم..
نصوري وهو يشهق- نزلا..سوفي ...عمو ابيس!!
بحركه لا شعوريه ......مسكت المنشفه.....ومن هول الصدمه ...انتبهت انها ......ماتغطي شي!!!...الا قليل!!يد على صدرها ......ويد على خصرها......
الوليد بهدووووووووء...- ..قومي روحي استري نفسكِ...!!!وبعدين تعالي كلميني!!
نجلا زاد ارتجافها من سماع صوته.......بشويش قامت......ونصوري ...ماسك رجولها......ناشب فيها...تبي تفك يده ..وتخاف تزلق المنشفه...
ياربيييه...الحين دموعها بتنزل غصب من الفشيله........قامت بعد جهد وجهيد......ومشت ..وعيونها على الارض......ولحس الحظ ان الوليد معطيها ظهره......
مرت من جنبه ومرورها هاذا كفيل...بأنه ...يرسل تيارات.....من كره الموقف ...الي انحطت فيه...تعدته ..وهي حاسه بحرارة نظراته على ظهرها.......واول
ماوصلت ..لاول درجه...سارت مثل الريح......لين وصلت....لغرفتها.....سكرت الباب....وهي تتنفس بسرعه....قعدت فتره...وهي على ذا الحال......وش جابك
يالوليد.....طول الفتره الي مرت ...وهي تتوقع توصلها ورقتها......وابد ..جيته ماكانت على البال ولا الخاطر...تعززت ...ذكرى كلماته واتهاماته...الباطله.......
غاده تطق الباب- ياهم!!!...اخلصي الرجال ...يسأل عنكِ...؟؟
انتبهت لتأخيرها...وبسرعه....لبست ...قميص بأكمام طويله ...كأنها بحركتها تبي ....تنسيه الي شافه......وفي نفسها....
وش تبي يالوليد....؟؟وجاي ليه.....نزلت ....وهي تسمع ضربات قلبها...وحاسه ان الكل بيسمعها معها......دخلت مجلس الرجال مالقته........تلفتت هينا وهناك ...مو
موجود .....واخيرا طلعت الحوش.....لقته واقف هيناك.........وقفت خطواتها وسمحت لنفسها ...تتأمله..كان غير...نفس الرجوله ونفس قوة
الحظور...ذقنه محلوق.....ولابس شماغه.......ساعته.....مسكته لعصاه الي ماتفارقه..وقفت نظرتها على اصابع يده رمشت عينها و...رفعت يدها لمكان قلبها.......حاسه
بألم..يوجع..جرح انفتح ..من طعناته ....وكل ماقالت ...ياقلبي ..لمم جروحك............شوفته ....خلته ينزف من جديد...وفتحت عليها باب تبي تسده...

الوليد..بهدووووء- الى متى بوقف؟؟؟

انتبهت انه كان منتبه لنظراتها ومراقبتها له.......
نجلا- تفضل من هينا.....
ومامشت لين تقدمها......وكل خطوه من خطواته ....تربكها.......واليوم ..كلمتها بتكون الاخيره.............وبتنهي .......كل الي سار.......وتطوي صفحة
.....ذكراها...وترضى بنصيب ربها....
دخل المجلس .......وقعد على الكنب الثنائي ......على كبر المجلس ....حست انه ضاق....من هيبة الوليد ووجوده فيها ..
ناظرها الوليد.....بس نظرته المره هاذي مختلفه.......فيها ...غموض......وشرود.....
الوليد ذكر خوفها..آخر لقاء تم بينهم..– اجلسي ..لاتخافين...ترا ماني بماكلكِ!!
تقدمت ..وجلست في ابعد ركن......
الوليد- اخباركِ...يانجلا؟؟؟
نجلا تبلع ريقها- بخير!!
الوليد زم شفايفه- تمام...وكمل...نجلا اليوم انا .جاي اسحب كلامي....وقف ..يشوف تأثير كلماته عليها......رفعت نجلا راسها وتلاقت عيونهم.....وتشابكت نظراتهم...
وكمل
الوليد- كل الي قلته عن ...سمعتكِ...انا اسحبه!!!
ارتجفت شفايف نجلا ...من القهر.....بكل سهوله جاي ...تقول ...اسحب كلامي!!!لا وبدون ندم!!........او كلمة اعتذار.....
الوليد- لا تعليق؟؟؟؟؟!!!!على كلامي!!!...الوليد في نفسه يسألها عن قصدها يوم قالت ...انها شافت سلطان.......لكن تراجع في اخر لحظه.....هو يعرف ان سلطان حلم
حياتها.....وكرامته ماتسمحله يسألها مجرد سؤال!!!!
نجلا..- بالسهوله هاذي ...تسحب كلامك!!!؟؟؟بعد ايش؟؟؟بعد ابوي ماراح......وهو مغبون؟؟؟.....بعد ماعرف الكل ...انكِ..انجبرت...تاخذني عشان تسترني؟؟؟!!!!
هزت راسها.....وتركت جرحها يتكلم......لا...انا ...اصلا...عارفه نفسي!!!..ولا يهمني ...تعرفها انت ولا لأ...اهم شي .....سمعتي!!! الي لعبتوا فيها.....انت
وسلط...وماذكرت الاسم .....كملت .....واخوك!!!!!!
الوليد ..متحكم بكل عرق ينبض..وكأنه يتكلم مع احد موظفينه.- اولا ًماخلق..ولا جابته امه.......الي يمس شعره .....من شعراتكِ!!ثانيا ً..انا ..ماانكر اني بالبدايه
..اخذتكِ...لفعلة اخوي....وثبتت نظراته عليها اكثر.......الكلام هاذا الين هينا كله صحيح....بس كلمة اني انجبرت..!!...سكت شويه...وكمل بصوت يقرب للهمس....
انا محدن يجبرني...على أي فعل....وشدد على الكلمه هاذي بالذات.....
نجلا بهمس.....- انت مسيت....!!!
الوليد- قلتلكِ..انا اسحب كلامي!!!
نجلا ...ماردت.....لان مافيه كلمه ..توصل ..الي تحس فيه!!
الوليد ...- اسمعيني يانجلا........الزواج وسار...انتي راضيه او مغصوبه.......هو تم...وانتهينا...وانا الحين احطكِ..بين خيارين!!!
تلاقت نظراتهم .......واجتمعت ..مشاعر ...كره....لهذا الانسان الي قدامها.....بكل جرآئه....يملي عليها ...اختيارات؟؟؟
الوليد..بصوت هادي خالي من أي مشاعر- ان كنتي ..تبين نبدا من جديد...انا حاظر......وان بغيتي...
نجلا قاطعته...-اكيد ابغى.....
تحرك عرق...في الوليد...ولا حظته نجلا...- يعني تبين ...نكمل..مع بعض؟؟
نجلا ..ابتسمت ...بطرف شفايفها.....وكملت وهي رافعه راسها.....- اكيد لا .....انت مافهمتني!! انا اتمنى امحي أي ذكرى فيها اسمك او وجودك من حياتي!!!
جمدت نظرة الوليد..- خلاص اجل .....كل شي راح يتم...بس مو الحين .....اصبري لين يمر وقت..على الاقل 4شهور!!!....عشان محد يشك بالموضوع..!!وانا
افضل انكِ تنتقلين...في
بيتي!! ...جت بتمانع..ورفع يده يسكتها.......وكمل......لفتره...لين يتم الطلاق...احنا نبي نقطع كلام الناس...الي تتكلمين عنهم...وصدقيني هاذا كله في مصلحتكِ..انتِ
مب عشاني!!!
نجلا..سكتت...لان كلامه معقول........
الوليد..رفع جواله...وضغط ...وشوي
الوليد بلهجه آمره- يعقوب...جيب الكيس ..
وسكر جواله...قام الوليد......والتفت لنجلا....واشر عليها تقعد بمكانها......
اختفى شوي ورجع معه ..كيس ..ناوله لها – خذي ..هاذا الجوال بتحتاجينه طول الفتره ..الي بنقعدها مع بعض...!!مسجل فيه رقم ام.....تردد لحظه...وكمل
بسرعه.....فيها رقم امي!!..ولا تخافين ...ماراح نتواجه كثير!!!ابدي من الحين اطوي صفحاتي!!!
الوليد مشى
...وهو معطيها ظهره – فمان الله....
طلع الوليد ...وترك وراه فراغ .....كبير.....ومشاعر..متلخبطه .....واستفهام.......يكبر..ويكبر....من ذاك اليوم
دق .....دق......
الجازي- نجوله؟؟افتحي...
نجلا نفضت افكارها.....وفتحت الباب وعل وجهها ابتسامه.....
نجلا- يوووووه اسفه..ماسمعتكِ..الا توني...
الجازي – الي ماخذ عقلكِ..يتهنابه..؟؟
نجلا- ..مين ياحسره ماشاغلني الا سعد!!
وقعدوا يسولفون.........
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
امي نوره-..هاااه ومتى بتشرف..ست الحسن؟؟؟
ام سلطان بفرح- ..بكره انشالله..بروح اجيبها...
امي نوره- مابغت...تجي لايكون تظن ..ان مالها والي!!!..؟؟
ام سلطان بحنيه- وش دعوه ياخاله؟؟؟الوليد هو الي سامح لها تقعد عند اهلها..
امي نوره- إييييييييييه ياحبيبي...مجبور...مو بكيفه...
ام سلطان- له له ..ليه ياخاله ذا الكلام...ماخلصنا منه؟؟
امي نوره- ولا راح نخلص لين ماياخذ الي تستاهله...ويستاهلها......والتفتت تناظر ام سلطان .....وكملت ..وانتي تعرفين منهي!!!
ام سلطان- ياخالتي ...الوليد الحين ..متزوج...وربي كتب له ياخذ نجلا.....وماتدرين .....الجوهره بعد بتلقى نصيبها...مع واحدن يستاهلها!!
امي نوره- ابدن!!...مالها الا الوليد انشالله.....ونجلا ..تقعد على ذمته ..ماقلنا شي.......بس لا تطمح بأكثر من كيذى!!
ام سلطان عجزت تغير ..امي نوره ورايها......وهي عارفه ان الوليد حتى لو ماخذى نجلا مستحيل ياخذ الجوهره.....لانه رافض فكرة الزواج.....من اصل!!
ام سلطان- الله يقدم الي فيه الخير...
امي نوره – دقي على ساره خلها تمرني.....احس اني .....منتكه...
ام سلطان- الله يهداكِ..بس اقعدي تعشي معنا؟؟؟
امي نوره- ماقدر انا كيذى وانتي تعرفيني زين ...هالسلطان رافعن ضغطي!!والي سواه ..قاهرني
ام سلطان –سلامتكِ من القهر...وش جاب سلطان على بالكِ...هو وين وانتي وين؟؟
امي نوره التفتت بنرفزه- مب هو سبب الي احنا فيه...؟؟؟يوم انه مايبيها يرميها على اخوه ليه؟؟؟
ماردت ام سلطان لان محد درى ليه سلطان ماجا.......الا هي وسلطان والوليد......
سلطان..بعد جيته ...وكلامه مع الوليد.....قرر يسافر برا......يقول
بيدرس....ويكمل...ولا اعترض على سفرته..احد.... لان وجوده مثل عدمه.......ماعدا بقلب ام سلطان.....
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
الساعه 1 ليلا.....في جناح رانيا وخالد.....

رانيا ..النوم جافا عيونها ......كل شي ساير ضدها.....حتى عمها بدى ينحاز لأم خالد بالرأي......اجتمعت دموعها.......وكتمت آهآتها لايسمعها حبيبها.....

كانت في حضن خالد.....ويده على خصرها.......ماتحملت ...تبي تقوم تفرغً...ضيقتها.....بدموعها يمكن ترتاح مثل كل مره........تسحبت بشويش....لكن

هيهآت......خالد حاس ..بكل عبراتها.....وشلون مايحس؟؟؟ ...وهي ..الهوى بالنسبه له...وشلون وهي.. ايامه وسنينه!!كل نبضه ينبضها قلبها....ينبض قلبه معها.....

يحبها..!!وليه مايحبها.؟؟..وهي حلم وتحقق.....
خالد...شدها له- وين ياروح الروح؟؟
من سمعت صوته ..بكت....وهزها المها.....خالد لفها عشان تقابله.......ومسك وجهها بين ايديه.......ومع انه ظلام الا انه لمح الالم......
خالد بهمس- ليه ..؟؟ليه البكا؟؟....
سؤال ..إجابته واضحه.......هو عارف وش الي صار........امه الله يهديها...ناويه تخطب له......ورافضه أي نقاش بالموضوع...والي غابنه انه ......مايقدر يعصى
امه ابد...
رانيا بصوت ..باكي- خالد؟؟
خالد- لبيه..
رانيا- انا خايفه من بكره!!..خايفه...نفترق؟؟
حط اصابعه على شفايفها يمنعها تكمل......وقربها لين صاروا جسد واحـــــــــــــــــــــد...ونبضهم واحد.......
خالد- لاتخافين ...مايفرقني عنكِ...الا الموت.....!!انا مستعد ادوس على قلبي ....ولا اجرحكِ....
رفعت رانيا راسها.......تدور عيونه- لاتقول ..الكلام هذا مره ثانيه!!
وظلت عيونها ..ترسله ......مراسيل.......
انت الربيع.....وانت الفصول........وانت الحنان.......لو ماتعود......سمعت تنهيده .....وضمها........وتمسكت فيه......تبي تشبع منه......ومن قربه...وفيها خوف من
المجهول
||||||||||||||||||||||||||||||||
الساعه ..11الضحى...
ام سلطان- اسمعوني...اليوم ..بتجي نجلا.....والتفتت لبناتها.......وكملت .....مابي احد يضايقها.....وناظرت رنا تخصها بالكلام........
سمر- اخيرا ....ياسلام والله اني ودي اتعرف عليها.....
رنا ..بجمود- صحيح الي اختشوا ماتوا ......وش يجيبها ورجلها حتى مافكر يرجعها....او يجيبها من بعد ماطلعت.....؟؟
ام سلطان بتعصيب وتحذير-..انتبهي يارنا.....!!تعيدين كلامكِ ذا ولا والله مايحصلكِ..خير!!
الي سار سار!!واحنا مانبي نضايق الوليد!!
رنا بستخفاف- يوووه يمه تكفيـــــــــــــــــــــــــن!!عاد هو اصلا هامه شي؟؟حتى جناحه ماسوى فيه شي ...!!انتي الي غيرتيه من الى!! ولجيتينا بذا العمال داخلين
طالعين!!!
ام سلطان- اقطعي واخسي!!لما اكلمكِ..لاترادين!!والكلام الي اقوله يمشي على الجميع؟؟سامعه....؟؟
رنا باستسلام–يمه انا عشانكِ..اتحمل وجودها لكن اني..احبها ..هذا شي راجعلي!!!
ام سلطان- تحبينها ماتحبينها ....محدن طلبكِ اصلا تحبينها انتي احترميها ولا تغلطين عليها...وبس!!....؟؟تسمعين؟؟
رنا بقهررررررر- انشالله..
سمر –انتي ليه ماتدانينها..المخلوقه ماشفنا منها شي الي الحين؟؟؟
رنا التفتت لاختها.....-والله انا كيذى مو عاجبتني!!!.....المهم انا يمه بروح...للسوق مع الجوهره!!!
ام سلطان –لا اليوم مافيه طلعه مرت اخوكِ بتجي!!تقولين كأني اكلم جدار!!!
نفضت رنا يدها من طاولة الفطور...وقامت..وهي تتحلطم!!
ام سلطان- الله يهديكِ..ياذا البنت...ويهدي الي لاعب بعقلكِ...
سمر بخبث- يعني تعرفين يمه مين لاعب بعقلها؟؟؟
ماردت ام سلطان واكتفت بنظرتها لسمر.......دقت الزر القريب منها.....وشوي وجت الشغاله...
ام سلطان- جهزتوا الي قلته لكم؟؟؟
كانو- ايوه مدام..
ام سلطان- زين ..طب روحي جيبي جوالي من فوق!!
كانو- اوكي مدام
راحت وام سلطان تفكر بنجلا.......والوليد الي الدنيا ...عيت تضحكله.....!!
جابت كانو الجوال .......وخته ام سلطان ...وعطته بدورها لسمر....
ام سلطان- دقي رقم الوليد؟؟
سمر بخوف – لا انشالله..تبيني اكلمه؟؟..ليه انتي داعيه علي؟؟؟
ام سلطان- اركدي!!..الله يرج بليسكِ....دقي وعطيني ايه؟؟
سمر- طيب إذا كان كيذى ماعندي مشاكل؟؟؟
دقت سمر على رقم الوليد......واوا مافتح الخط عطته امها.....بسرعه....
الوليد- هلا..
ام سلطان- هلافيكِ..ياوليدي..اخبارك؟؟
الوليد- والله الحمد الله تمام..انتو اخباركم؟؟
ام سلطان- بخير وعافيه.....والله البيت من دونك ..ماله داعي..
الوليد..بمزح- خلكم شوي تفتكون من شري!!
ام سلطان بعتب- الشر وين وانت وين ياوليدي؟؟...هاه متى يمك..ناوي ترجع؟؟؟
الوليد- والله يالغاليه...مدري حسب الشغل..
ام سلطان ماتقدر تمسك نفسها- الله يهديك يالوليد...احد يروح لشغل وهو حتى شهر عسل ماراح؟؟؟ومرتك..ضعيفه..تاركها؟؟
الوليد بجديه..- المره بتقعد لكن شغلي ماهوب مستني....وليه هي شاكيه؟؟؟
ام سلطان- وانا شفتها ولا كلمتها؟؟
الوليد..- انشالله معوضه....لاجيت عوضتها!!
ام سلطان فرحت لكلامه ..وقالت بخاطرها يمكن فيه امل؟؟
ام سلطان- الله يهنيكم يالغالي..ويستر عليكم......
الوليد سكت ماعلق......وغير الموضوع......تكفيه...الذكرى....
الوليد- امي نوره اخبارها؟؟خبر بها زعلانه؟؟
ام سلطان ماحبت تزيد- عتبانه ..مو زعلانه...وبعدين هي همها تشوفك مبسوط......
الوليد.....ابتسم لانه عارف ا ن ام سلطان ..تصرف الموضوع......
الوليد –طيب يالغاليه تامريني شي ......لاني لازم اسكر الحين..
ام سلطان- بحفظ الله ياوليدي.....ولا تتأخر علينا.....
الوليد – يكون خير...انشالله.........سكر منها وهو يقول في باله.....البسط وين وانا ويــــــــــــــــــــــن؟؟..مسح وجهه بكف يده...ووقف عند ذقنه.......
من سافر مافارقت خياله........صورتها وهي لافه جسمها بالمنشفه.......متوزعه في كل ركن من ذاكرته...
انسى يالوليد...انسى .....انت وعدت....!!!مستحيــــــــــــــــــل تظلمها معك؟؟؟ومستحيــــــــــــــــــــــل تجبرها عليك!!!!!!!!!!ابتسم .ابتسامة استخفاف
وخاطب نفسه...هي تكرهك..خلقه!!! ...اجل لو درت بعقمك؟؟؟!!!!!!
دخل عليه ..طلال...
طلال- هااه وانا اخوك..ننزل؟؟
الوليد..كان قاعد على كرسي في جناحه ..بفندق الريتز بسويسرا ...وقف...وهو يبعد افكاره.....ويمحيها .....
الوليد بهدووووووووووء –مشينا........
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
وش توقعاتكم راح يسير لما نجلا تنتقل .......لبيت الوليــــــــــــــــــــــــــــــــد؟؟؟؟







|||||||||||||||||||||||\
.















|||||||||||||||

..

bint jeddah 08-11-07 02:38 PM

رتم الأحداث مو كأنها بطيئة شوية ....................

الوليد لسه ما تحرك ............... أبغاه يبدأ يكسب قلب نجلا ................ هو بدأ قلبه يميل لها

ونجلا لو تخفف من الجمود اللي هي فيه ................. يصير خير


يســــــــــــــــــــــــــــلموووووووووووووووووووووووووووو و الأيـــــــــــــــــــــــــــــادييييييييييييييي

متى الجزء القادم؟؟؟؟

يا ريت ما يكون على آخر السنة !!!!!

angel911 08-11-07 02:42 PM

رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ععععععععععععععععععععععععههههه

الجزء بكل مافي الكلمه من معنى روعه و اااااااااااااااااااااابببببببببببببداع والله انا الكلمات تعجز عن وصفه
وصف الاحداث عيشني في الجو لابعد الحدود مواقف جريئه مشاعر التي تدور في داخل ابطالنا رائعه وتصف احساس الموقف

اما البنسبه لانتقال نجلا بيت الوليد فتوقعاتي انه على الرغم من المشكلات الجمه الي راح تتعرض لها نجلا من عدم قبول من الكثيرين من المحطين بالوليد وعللا راسهم رنا وراس الحيه الجوهره الي اتمنى تصيدها سكته قلبيه لما تشوف نجلا وجمالها الملأكي الرباني الا انه اتوقع يكون اول بوادر غرس الحب وزرعه في قلوب بطلينا الوليد ونجلا واتوقع المواقف المحرجه راح تتكرر بينهم كونهم راح يكونون في بيت واحد يعني انشاء الله البارت الياي كله تشويق وسسبنس
وبنسبه لساره وخالد بليييييييييييييييييز زهووووووورتي لا تكسرين خاطرها وتخلينه يتزوج عليها ححححححححرام راح تتحطم اعرف انا يعشقها بس بليز لاتخلينه يتزوج عليها

ومن قلبي اشكرج على هذا الجزء الرائع الي جانا بعد صبر وكان يستحق الانتضار بكل مافي الكلمه من معنا ومن قلبي ايضا اتمنى لكي مزيد من هذا الانتاج الذي ينبض بالاباع

اختك اينجل

قال الزهر آآآه 08-11-07 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint jeddah (المشاركة 1064443)
رتم الأحداث مو كأنها بطيئة شوية ....................

الوليد لسه ما تحرك ............... أبغاه يبدأ يكسب قلب نجلا ................ هو بدأ قلبه يميل لها

ونجلا لو تخفف من الجمود اللي هي فيه ................. يصير خير


يســــــــــــــــــــــــــــلموووووووووووووووووووووووووووو و الأيـــــــــــــــــــــــــــــادييييييييييييييي

متى الجزء القادم؟؟؟؟

يا ريت ما يكون على آخر السنة !!!!!



ياحياتي اصبري على الوليد هذا هدوووووووووء ماقبل العاصفه...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه...ضحكتيني....:ekS05142:: ekS05142::ekS05142:
انشالله البارت الخميس الجاي ولا تستعجلين الاحداث .....الحب الاصيل.....مايجتمع بليله...
وحلو مروركِ

عذبة التجريح 08-11-07 02:55 PM



أختي الحبيبة قال الزهر آه

لقد قرأة القصة ، وأنا حقاً أهنيك على هذه القصة الرائعة والحوار الرائع

وجميع الشخصيات الجميلة بالقصة

وطبعاً أولهم شخصية الوليد ونجلا




فسلمت يداك يالغالية على القصة المثيرة

وبنتظار التكملة

ولك خالص الشكر والتقدير

زارا 08-11-07 03:16 PM

مرحبا قال الزهر آآآآآآآآه... تدرين احسن شي سويتيه انك خليتي سلطان يذلف وينقلع عنا.. الله لا يرده.. وعقبــــــــــــــال الجوهره..يااااااااااارب..

نجلا : والله غبيه الحين ليش ماتبي الوليد؟؟؟ وشي شايفه ببيت ابوها عشان ماتبي تتركه؟؟؟
مـــــالت عليها..بس تدرين زهووره مو كأن حركت الفوطه مررررررره قويه.. وجهي صار الوان منها وشلون عاد نجلا...خخخخخ

الوليد : خلاااااااااص طاح وماحد سمى عليه... الله يعينه .. بس اهم شي انه عرف ان نجلا بريئه.. وهو صراحه جرحها بالكلام.. واكيد بتاخذ فتره عشان اللي قاله عنها مو سهل..بس انا متاكده انه بيحاول يطيحها بحبه.. بس يمكن فكرة انه عقيم تسيطر عليه وتخليه يتاخر في السيطره على نجلا..

لحــــــــظـه.. لــــــــــــــــــحــــظـــه... سلطان كيف عرف ان الوليد عقيم؟؟؟ ليش مايكون له يد بهذا الموضوع.. ويكون رشى الدكتور عشان يوهم الوليد بكذا؟؟ او غير تحاليل الوليد بتحاليل واحد فعلا عقيم..والله ما استبعدها عن سلطان الزفت..
زهوره صح اللي قلته والا لا ؟؟؟ انا شخصيا بدت تسيطر على هذي الفكره..
امهم نوره : هالعجوز هذي مهيب قليلة شر... لا تحوس القصه علينا.. الله يحسن خاتمتها سفريها لمكه يازهوره الله يرضى عليك..خخخخخ

الجوهره
: هذي مثل سلطان كريهه مررررره مره.. وهي اللي بتسود عيشة نجلا.. ونجلا عاد اتمنى انها تترك خبالها وضعفها وتنتبه لنفسها شوي..

رنا : هذي عاد الامعه مالها شخصيه وشخصيتها ذايبه مع شخصية العله الجوهره... بس مع ذلك احس انها طيبه وممكن الواحد ياثر عليها ايجابيا وتتقبل الامر.. ويمكن تحولها هذا لما تشوف معاملة نجلا الطيبه لها..

ام سلطان
: ياملحها ملحاه.. هي والله الحبيبه.. وهي اللي بتساعد نجلا في حياتها بنصايحها ورعايتها لها...

ومشكوره على هالبارت الرهيب.. اللي احسه بدايه للقصه..

وبالاخير تحياتي لك.. واتمنى انه ماصار مننا مضايقه لك باي وقت من الاوقات..

قمر حبيبي 08-11-07 03:18 PM

البارت اللي نزلتيه رهيب

والوليد اه منه يجنن ويهبل

لا تطولين حبيبتي علينا

ننتظرك على احر من الجمر

ana 08-11-07 03:55 PM

حلو ماشاء الله
الله يحنن قلب نجلا على وليد
على فكرة أختي أنا كنت متابعتك من وراء الكواليس

اقدار 08-11-07 04:40 PM

اخيراً ياقال ..

جد طبقتي المثل اللي يقول من طول الغيبات جاب الغنايم ... وغانيمك اليوم غير ..!

عساك سالمة على هالبارت الرووووعه ..

احداث كشفت الستار عن مفاجآت جديدة ..

نجلا للحين الصدمة مأثرة عليها ولو ان مشاعرها بدت تتحرك للوليد ... << غصب مو من فراغ .. :3EO05175:

الوليد .. الله يعينك على اخوك الحاقد .. وزين انه اعتذر من نجلا يعني متواضع الاخ ...


الجازي حلاة البارت هذا ..

اما غادة وامها فغاسلة يدي منهم الله يكافي شرهم ..!

ام سلطان .. يازين الحنان بس .. حبيتها ياناس الله يخليها لهم ..!

امي نورة .. الله يستر منها .. على قولة زارا رحليها لمكه هههههههههههههههههههههه

اش كمان ...!

عندي بس ملاحظتين ياليت تتقبليها برحابة صدر ..!

جرأة نجلا وخروجها بالمنشفه للحوش عاد .. ! لو برا الغرفة كان ممكن هه تنهضم .. لكن للحوش .. افرضي واحد من عيال الجيران على سور بيتهم :YkE04454:

المهم لو انك اجلتي الموقف هذا حبه ولا خليتيه بالمجلس كان احسه معقول ...


وكمان لي ملاحظة اعتبريها تذكير فقط ..

اللهجة اول كانت .. علامس .. وش فيس يعني تحسين لهجتهم تغيرت .. ياليت ترجعين لنفس اللهجه لأني اموت على اللهجه وحبيتها في البداية وماحبيتها تتغير ..


ملاحظاتي لاتمت للصيغه ووطريقة السرد بصلة بس مجرد ابداء آراء ان قبلتيها كان بها ماقبلتيها ماراح يضرك شي لأنك ناجحه ونحو الامام الله يحميك .. المهم يكون صدرك متسع لكلامي ..!


يسلمك ربي ياقال .. افكار واسلوب وسرد خلانا نفصفص الكلام كلمه كلمه ونندمج مع الاحداث بدون ملل ..

يسعدك ربي ويخليك ..

قال الزهر آآآه 08-11-07 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار (المشاركة 1064609)
اخيراً ياقال ..


جد طبقتي المثل اللي يقول من طول الغيبات جاب الغنايم ... وغانيمك اليوم غير ..!

عساك سالمة على هالبارت الرووووعه ..

احداث كشفت الستار عن مفاجآت جديدة ..

نجلا للحين الصدمة مأثرة عليها ولو ان مشاعرها بدت تتحرك للوليد ... << غصب مو من فراغ .. :3EO05175:

الوليد .. الله يعينك على اخوك الحاقد .. وزين انه اعتذر من نجلا يعني متواضع الاخ ...


الجازي حلاة البارت هذا ..

اما غادة وامها فغاسلة يدي منهم الله يكافي شرهم ..!

ام سلطان .. يازين الحنان بس .. حبيتها ياناس الله يخليها لهم ..!

امي نورة .. الله يستر منها .. على قولة زارا رحليها لمكه هههههههههههههههههههههه

اش كمان ...!

عندي بس ملاحظتين ياليت تتقبليها برحابة صدر ..!

جرأة نجلا وخروجها بالمنشفه للحوش عاد .. ! لو برا الغرفة كان ممكن هه تنهضم .. لكن للحوش .. افرضي واحد من عيال الجيران على سور بيتهم :YkE04454:

المهم لو انك اجلتي الموقف هذا حبه ولا خليتيه بالمجلس كان احسه معقول ...


وكمان لي ملاحظة اعتبريها تذكير فقط ..

اللهجة اول كانت .. علامس .. وش فيس يعني تحسين لهجتهم تغيرت .. ياليت ترجعين لنفس اللهجه لأني اموت على اللهجه وحبيتها في البداية وماحبيتها تتغير ..


ملاحظاتي لاتمت للصيغه ووطريقة السرد بصلة بس مجرد ابداء آراء ان قبلتيها كان بها ماقبلتيها ماراح يضرك شي لأنك ناجحه ونحو الامام الله يحميك .. المهم يكون صدرك متسع لكلامي ..!


يسلمك ربي ياقال .. افكار واسلوب وسرد خلانا نفصفص الكلام كلمه كلمه ونندمج مع الاحداث بدون ملل ..

يسعدك ربي ويخليك ..





ازعل منكِ انتي مستحيل......
وبصراحه مليت من المعقول...الي ناشبن فينا
ههههههههههههههه
اما عن اللهجه ...بصراحه مره انا عرضتها على ...كاتبه في منتدى آخر ...ونصحتني بعدم كتابة السين...لانها تؤخذ علي ...في كتاباتي...
وهذا الي خلاني اغيرها...
وتسلمين على ذوقكِ...الحلو.....وكلامكِ الي زي العسل...

hena 08-11-07 09:10 PM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو

إيه الروعة دى.............والله حاولت أقاوم لحد ماتنتهى القصة......قلت أقرأ جزء عشان أدخل جو القصة ماحسيتش بنفسى إلا و أنا واصلة لأخر جزء
يالله إنتى متمكنة جدا لأ و عرفتى تلعبى على منطقة سوء الفهم اللى بين الوليد ( خطيب زارا الأزلى ) و بين نجلا وتنسجى أحداث مخاصمها الملل
الأخ سعود شاف ضعف فى شخصية نجلا و الحقيقة من اللى شافته كويس إنها عايشة وبعدين هىية قوية بما تسمح بيه ظروفها المعقدة ومشاعرها الأولية من الوليد نتيجة للصدمة وخيبة أملها فى حلمها الوردى و بصيص الأمل اللى إنهد فى لحظة و الله معذورة

الوليد ياروحى عليه من أول إسمه لحد شخصيته ...... يمكن يكون فى أمل فإنه ما يكونش عقيم و دة اللى أنا حاسة بيه لازم ربنا يعوضه عن اللى شافه
بس تصدقى إن اللى هيقرب نجلا و الوليد ظروف حياتهم المتشابهة فى بؤسها .. كل واحد فيهم محتاج للتانى من مبدأ محدش يحس بالجرح إلا اللى ذاقه
و أمانة عليكى تسلمى على الوليد الحقيقى ...............
أختى أميرة منسية .. فعلا اللى يعيش ياما يشوف .. قلبى عندك و ربنا إنشاء الله يعوضك خير و فرحتلك من قلبى إنك عايشة مرتاحة ربنا يديم عليكى السعادة يا رب

وأخيرا أختى قال الزهر أه
إنتى اللى زيك حرام يضيع وقته فحاجة تانى غير الكتابة عشان متحرميناش من إبداع متألق مثلك
تحيــــــــاتـــــــــــى

طفلة كبيرة 08-11-07 11:20 PM

السلام
اخييتي القصة جد جميلة لكن انا محتارة شلون درى سلطان ان الوليد عقيم وشكرا ننتظر التكملة

عيوز النار 09-11-07 12:27 AM

هلا الغلا ,, وشكرا على البارت الخطير ,, اول شي احس اني ضيعت في البارتات ,, هو فيه بارت دار فيه مواجهه بين الوليد ,, ونجلا غير يوم اكتشفت انها زوجته ,,,

الاحداث في تطور رائع,,,والاكشن بينهم خطير

سلطان ما عجبني ,, تهوره ,,, رمى كلام على الرجال ,, وذبحه والحين بتزوجها ,, واكيد يوم يومين لين يمل منها ,, ويتركها ,, واحسه انقهر من الوليد لانه احسن منه في كل شي

الوليد احب الشخص الجدي الرزين ,,, بس (( اختي ززارار ميته عليه على شنو ,,ويقولون يا وخذه القرد على ماله يطير المال ويبقى الرقد على حاله)) قصدي برئ وليس سب في الوليد ,,, يعني عجزه ,,, وهو بهذا المستوى المالي الكبير ,, ليش مايحاول يجد له علاج,, مو يترك نفسه للاستسلام ,,, امه لاتحبه ,, ووجد السلوى في مرت ابوه ,, شفتو الزمن,,اخوانه من امه يحبونه ,,, واخوانه من ابوه اخوه الوحيد يكرره,,, حكايته مأساويه خاليه من بصيص الامل ,,,>> هذا هو قصدي زارا حياته خاليه من اي بصيص للامل والسعاده ,, مـأساويه ,, وان كنت حاطه عينك عليه عشان ماله اعقلي يابنت الفلوس مو كل شي ,,, شوفي المثل شو يقول

نجلا ,,, قويه ,,, ماينخاف عليها ,,, اتوقع راح تقدر تتصدى لهم جميعا,, والوليد ,, ايضا ,, راح تكسبه بقوتها ,, والجميل بها ,,, ليس جمالها فقط ,,, بل قوتها ,, وعقلها ,, رغم صغر سنها ,,لكن هل ستقبل ان تحرم من الامومه مع الوليد

لكني اتوقع اكشنات رومنسيه منك,, يا قال الزهر,, روعه ,, واو على حركة المنشفه ,,, واي على قلبي ,,زيدي منها,, وقهري زارار ((ههههههه شغلي الغيره يختي

اما الباقين ,, اتوقع انها راح تقدر تكسب الكل بسبب طيبتها ,, وذكائها ,, ومنها الجده

زارا حبي ,,, وحشتينا مناقشتكم والهواش على الوليد في هالقصه لكن الاداره اعلنت ,, لا للقتال ,, والرجال تزوج وخلاص ,,, بس بعد الردود من غير تعليقاتك مالها طعم ,,,لذلك لاتزعلي من تعليقي ,, حبيت اشا*** اشوي


ننطرك الغلا ,, في البارتات الجايه ,, مع حبي

one’ 09-11-07 06:16 AM

:

عزيزتي قال الزهر آآه ..

سجليني متابعه جديده لقصتج الاكثر من رائعه ..

و ياريت تنزلين لنا الاجزاء مرتين بالاسبوع

:

نجلا .. زين منها اللي صابره .. لا من حظها الردي

ولا من مرت ابوها الله ياخذها .. و الله يعينها على

المشاكل الجايه .. خصوصا من الجوهره و رنا و امي نوره ..

سلطان انسان عديم اخلاق شخصيته كرهتها من اول جزء

اتوقع انه يحب نجلا خصوصاً لما شافها .. بس الحمدلله ما

صارت من نصيبه ..

الوليد .. احلى و اروع شخصيه ..

تسرع بحكمه على نجلا و يستاهل الكف ..

و واضح انه ميت في حبها .. و اتوقع نجلا بتحبه

و اذا كان عقيم مع اني استبعد هالشي في شي اسمه علاج

لا يخلي هالمشكله توقف في مشوار حياته مع نجلا

و يحاول يكسبها و يتودد لها ..

الجوهره هذي تصلح لسلطان كلهم من طينه وحده

هاللي ما تستحي بالغصب بالطيب تبي تاخذ الوليد

ليش الدنيا سايبه .. راح تنقهر اذا شافت نجلا خصوصا

انها اجمل منها وفوق هذا راح تملك قلب الوليد ..

رنا اتوقع راح تحب نجلا .. ما شافت منها شي

كرهها لها كله بسبب الحيه الجوهره ..

امي نوره .. الله يستر منها .. بتلعب في عقل الوليد

سعد وينه ؟؟ يعني معقوله ما عرف بموت ابوه ..

و المفروض ما ينسحب من حياه اخته ويخليها تواجهه المشاكل

بروحها بدون سند ..

ام سلطان .. قلبها طيب حنووونه .. اول مره اشوف مرت ابو

بهالطيبه مع ولد زوحها .. فرق بينها وبين الشيفه غاده

:

ننطر البارت على احر من الجمر

لا تطووولين علينا ..

.. منــار ..

:

زارا 09-11-07 10:10 AM

اقتباس:

نجلا ,,, قويه ,,, ماينخاف عليها ,,, اتوقع راح تقدر تتصدى لهم جميعا,, والوليد ,, ايضا ,, راح تكسبه بقوتها ,, والجميل بها ,,, ليس جمالها فقط ,,, بل قوتها ,, وعقلها ,, رغم صغر سنها ,,لكن هل ستقبل ان تحرم من الامومه مع الوليد
عجوزنا تدرين انا من يوم نزل البارت وانا في بالي فكره.. سلطان كيف عرف عن عقم الوليد؟؟؟ لانه اكيد هو اللي مخليهم بالمستشفى يقولون له كذا .. يا انه رشى الطبيب او انه بدل تحاليل الوليد السليمه مع تحاليل واحد عنده عقم..تدرين الفكره هذي مسيطره علي مررررررره ... واذا كان عقمه اكيد ترااااااااني بنصدم مرررررررررره...
اقتباس:

واو على حركة المنشفه ,,, واي على قلبي ,,زيدي منها,,
عجوزنا .. والله منتي صاحيه.. عــــــــيـــــــب.. عــــــــــيــــــــــب.. هذا وانتي العجوز تقولين كذا ؟؟؟ وش خليتي للبنات؟؟؟؟ عجايز آآآآآآآآخر زمن... ياليتك تقعدين مع جدتي.. تعطينها بعض من افكارك المتحرره...المفيده طبعا.. بس اخاف تخربين جدتي وبعدين حنا اللي نصير ننصحها....خخخخخ
اقتباس:

زارا حبي ,,, وحشتينا مناقشتكم والهواش على الوليد في هالقصه لكن الاداره اعلنت ,, لا للقتال ,, والرجال تزوج وخلاص ,,, بس بعد الردود من غير تعليقاتك مالها طعم ,,,لذلك لاتزعلي من تعليقي ,, حبيت اشا*** اشوي

والله ياقلبي مااا ازعل منك انتي بالذات... واذا كان على الاداره.. آآآآآآآآآآه ومااا ادراك ماالاداره؟؟؟
المفروض تقولين الشرطه.. البوليس... العسكر... الله يجعل كلامنا خفيف عليهم...خخخخ
عجوزتنا والله اشتقت لك..

زارا 09-11-07 12:31 PM

اقتباس:

اللهجة اول كانت .. علامس .. وش فيس يعني تحسين لهجتهم تغيرت .. ياليت ترجعين لنفس اللهجه لأني اموت على اللهجه وحبيتها في البداية وماحبيتها تتغير ..
اقــــــــــــدار

انا والله معتس ياقلبي والله حتى اني قلت في بداية مشاركتي بالقصه انه من الاشياء اللي جذبتني للقصه اللهجه...ترى لهجتنا تهبل وش فيها؟؟

زارا 09-11-07 12:54 PM

اقتباس:

اما عن اللهجه ...بصراحه مره انا عرضتها على ...كاتبه في منتدى آخر ...ونصحتني بعدم كتابة السين...لانها تؤخذ علي ...في كتاباتي...
وهذا الي خلاني اغيرها...
اختي قال الزهر آآآآه..

مع احترامي للكاتبه اللي اشارت عليتس انتس ماتكتبين بالسين...
لكن صدقيني انه اول ماجذبني للقصه.. اللهجه.. وشوفي كثير يقرونها من اولها ..مافيه مشاركه وحده شفتها تعترض على اللهجه... ياقال الزهر انتي كاتبه وتعرفين ان القصص تاريخ الشعوب.. ومن تاريخ الشعوب لهجاتها..وحنا فخورين ونموووووووووت بلهجتنا.. وشوفيني عايشه بالشرقيه واموووووووووت فيها وعندي صديقات شرقاويات.. بس مع كذا مازلت محتفضه بلهجتي.. وتعجب بعد صديقاتي ومرات يتكلمون زيي...
وهذا حنا نقرأ القصص الاماراتيه والكويتيه.. ماشفت احد اعترض على لهجتهم.. والله انها تهبل وخصوصا الاماراتيه..فديتهم انا..
وانا اشوف ان الكتابه باللهجه النجديه.. تميز قصتتس مو تؤخذ عليها...
اتمنى ان كلامي مايجي بخاطرك.. بس هذا اللي في خاطري وحبيت انه يوصل لتس..
تحياتي لك..

قال الزهر آآآه 09-11-07 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1065741)
اختي قال الزهر آآآآه..

مع احترامي للكاتبه اللي اشارت عليتس انتس ماتكتبين بالسين...
لكن صدقيني انه اول ماجذبني للقصه.. اللهجه.. وشوفي كثير يقرونها من اولها ..مافيه مشاركه وحده شفتها تعترض على اللهجه... ياقال الزهر انتي كاتبه وتعرفين ان القصص تاريخ الشعوب.. ومن تاريخ الشعوب لهجاتها..وحنا فخورين ونموووووووووت بلهجتنا.. وشوفيني عايشه بالشرقيه واموووووووووت فيها وعندي صديقات شرقاويات.. بس مع كذا مازلت محتفضه بلهجتي.. وتعجب بعد صديقاتي ومرات يتكلمون زيي...
وهذا حنا نقرأ القصص الاماراتيه والكويتيه.. ماشفت احد اعترض على لهجتهم.. والله انها تهبل وخصوصا الاماراتيه..فديتهم انا..
وانا اشوف ان الكتابه باللهجه النجديه.. تميز قصتتس مو تؤخذ عليها...
اتمنى ان كلامي مايجي بخاطرك.. بس هذا اللي في خاطري وحبيت انه يوصل لتس..
تحياتي لك..








يعني وش رايكم ظنكم ارجعها؟؟؟؟:3EO05175:
إذا شفت ...تصويت اكبر لرجوع السين.....رجعتها.......
اخس عليتس...يازارا ....ابداً..ومُحال..آخذ بخاطري منتس...

Q8- Angel 09-11-07 05:31 PM

أهلين حبووبه

في البدايه جذبني اسم القصه وهو اسم لأغنيه رائعه وخاصه هالمقطع الي وفقتي في اختياره كعنوان لقصتك ولما قريت البااارت الأول جذبني وااايد وحسيت اني راح اقرا قصه جميله وقووويه من كل النواحي ولما خلصت الباارتات حسيت انه بالفعل ما خاب ظني

حبيت أشكرج على هالقصه الرائعه وأبطالها الرووعه خاصة الوليد الي لفت نظري بقوة شخصيته <الله يعيني على زارا > وعاطفته المغلفه خلف قناع القوة والجديه
عجبني تصرفه الرجولي مع أبو سعد وانقاذه له من موقف محرج سببه سلطان من غير احساس وحبيت طريقه اعتذاره من نجلا من بعد ما اتضحت له الصوره من سلطان وعرف انها مالها اي علاقه فيه

واضح انه الوليد بدا يميل لنجلا الي بدت اتسيطر على أفكاره وفترة الأربع شهور الي اقترحها على نجلا راح تحدث فيها تطورات كثيره خاصة مع ميله لنجول

نجلا وحياة عاشتها بكل ألم مع زوجة أب ظالمه ومتسلطه وحلمها باليوم الي ينتشلها فيه سلطان من هالألم كان سلطان الحلم الوردي الي مصبرها على غاده ولعانتها ولكنها فجأه تشوف هالحلم ينهدم مع تراجع سلطان وموت ابوها والسبب الوليد مثل ما تظن

بانتقالها لبيت الوليد راح تصادف شخصيه اقل ضرر من غاده ولكن مزعجه الي اهيا رنا بتحريض من الجوهره وراح تواجه تحدي مع الوليد خاصةمع شخصيتها العنيده الي راح تظهرها من غير خوف للوليد لكن مع الوقت احس انه هالعناد راح يتحول لإهتمام وحب

سلطان والجوهره شخصيات ما تنحب ومناسبه لبعضها فيها من الغرور والعنجهييه بشكل لا يطاق

أتمنى تقبليني متابعه لج من اليوم وننتظر البااااارت الياااي بكل شوووووووووق

الشيخه 09-11-07 11:21 PM

السلام عليكم..شكرا على البارت الي نزلتيه بس كنت اتوقع اكثر من كذا من ناحية ان يكون البارت اطول شوي ومن ناحيه ثانيه ان الاحداث تكون اقوى او اكثر اني ويه البارت حلو وننتظر البارت الجاي..ومن ناحية حرف (اس) انا احب الي يتكلمون فيه احس انه ثقيل بس بعض الناس مايعرفون طريقة نطقه عشان كذا مايحبونه..شكرا

reem99sh 10-11-07 01:26 PM

هلا بكل الموجودين بالنسبة لي أحس (اس )مالها دعي خصوصا أن القصة تتكلم عن الجيل الجديد بمنطقة الرياض وهذا الجيل صار نادرا ما يتكلم باس يمكن لما تستخدم قال (اس) مع الكبار معقولة بس مع الجيال الجديد مو مناسبة لأن غالبا بالرياض صار الكل يستخدم الكاف
:Thanx:هذي وجهة نظري .........

قال الزهر آآآه 10-11-07 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطوع حبيب الكل (المشاركة 1067149)
قال الزهراااه
انا سجلت بالمنتدى والله عشان روايتج صج اتينن
بليز لاتتاخرين ناطره البااارت اليديد
تقبلي مروري






حياكِ الله حبيبتي...نور المنتدى بوجودكِ...

زارا 10-11-07 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh (المشاركة 1067265)
هلا بكل الموجودين بالنسبة لي أحس (اس )مالها دعي خصوصا أن القصة تتكلم عن الجيل الجديد بمنطقة الرياض وهذا الجيل صار نادرا ما يتكلم باس يمكن لما تستخدم قال (اس) مع الكبار معقولة بس مع الجيال الجديد مو مناسبة لأن غالبا بالرياض صار الكل يستخدم الكاف
هذي وجهة نظري .........

يااااافرحتي فيكم يالجيل الجديد من اهل الرياض :dancingmonkeyff8:...والله ياحبيبتي انا اشوف ان فيه كثير وكثير جدا من اهل الرياض واهل الشرقيه بعد مازالوا يستخدمون السين في الكلام...
وبعدين هذي اللهجه هي الاصل مو الكاف ياقلبي... وتبين عاد الصراحه انا اذا شفت احد يتكلم الكاف احس انه دلووووووووووع وخصوصا اذا كان رجال... وع وع وع.. رجال ونجدي وكاف ..ماتمشي ياختي ماتمشي والله... وبعدين ماشفت احلى من الوليد وهو ينطق السين.. طبعا في القصص.. اما في الواقع.. اروع واحد شفته ينطقها جدي.. وابوي..

تحياتي لك رمووووشه
..

eyes2 10-11-07 07:02 PM

هــــــــــــــــلا و اللــــــــــــــــه
كيـــــف حـــالــــك (قال الزهر )
بــــــــــــارت رائــــــــــع جــــــــدا
اللــــــــــــــه يعطيــــــك العــــــــــــافيه
والحين ابتدت عندي القصه
مع رجعت نجلا لبيت الوليد
( تكفين كثري من المواقف بينهم )
احــــــــــب الصـــــــراعـــــــــــــات
وتقبلي مروري

عيوز النار 10-11-07 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 1067451)
ملاك الانقاذ والرحمه والحنيه مرحبااااااااملايين.. انتي شفتي عجوزتنا ؟؟؟؟ صايره مررررررره فري.. الله يعينا عليها.. بس اخاف حالتها تكون مراهقه متاخره...هههههه.. والله بيبلشون اهلها فيها...هههه... بس تدرين ما اقدر اقول اكثر من كذا اخاف ناس تصدع روسهم من كلامنا.. عاد الحين هم مايستاهلون.. ولا تساليني منهم..خخخخ


استغفر الله عليكم من قوم ,,, لو قلت شنو هالحركات قلتوتخلف ,, وعادي ,,, يختي ما قلتو للكاتبه شي جيتوني انا ,, اي حلوه الحركه ,, والله قويه وتهز اكبرها راس ,, والوليد لو ما انهز من هالموقف يختي بشك ,, فيه,, قال عجوز اخر الزمان ,, اي يا بنات ,, نحن نشجع التحرر ,,, استغفر الله بدخلونا في الغلط ,,, سكرو الموضوع ليقرونه اعيالي ,, واعيال اعيالي ,, وبعدين يطلبوني بالتحرر هاي ,, بس قال الزهر وربي فلم مكسيكي ,, كلهم من متابعين الافلام المكسيكيه وخصوصا على الالبسي ,,, صج ,, بنات ,, خلو الموضوع وحطو عينهم على ردي ,,

يله يله مناك ,, بنات ويقرون سوالف الحريم الكبار :yellow:

كل الأمل العربي 11-11-07 12:19 AM

وووووووووووووووووواااااااااااااوووووووووووووو
بارت ولا أروع
انا صحيح قريته متأخر لكن ابغى اقول
اولا اشكرك انك خليتي الوليد يسحب كلامه مع نجلاء (( فديته ياناس ))
ثانيا مبروك على رجعة الروايه (( سلميلي على سعود كتير ))
ثالثا الروايه أحلى بكثير بدون ((س))
والله احس بإرهاق لمن اقرا الكلام الي فيه (س)_ يمكن عشان مش متعوده _
وبيني وبينك ((لو ان القصه بلهجة اهل جده يكون احلى))
هاهاهاهاهاها
رابعا أكون طماعه اذا طلبت بارت أطول من كده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زهرة الايام 11-11-07 12:45 AM

[COLOR="DarkSlateBlue"]ابداع في ابداع والله من الحماس اقرا الحوار مرتين
واحس وانا اقراه اني عايشه معاهم فاهنيك عل اسلوبك:[/COLOR]Thanx:


حبيتي قال الزهر من عنوان القصة انجذبت لها ماادري حاسة العنوان يصر ينقال عن نجلا وكمان ممكن ينقال عن الواليد اثنينهم مليانين جرووووح.........وكل واحد محتاج الثاني
نجلا :
مجروووحه ....من ابوووها الى مارحم يتمها ويضربها ويهينها علشان زوووجته شينة الحلايا
مجروووحة... من زووجة ابوها اللي تعاملها على انهاخادمة لاغير
مجرووووحة ...من الحياة اللى باعدت بينها وبين اخوها
مجروووحة... من طريقة زواجها
مجروووووووحة من الوليد الى هانها واتهمها في اغلى شئ عندهاشرفها
الوليد:
مجرووح ...من ابوه اللى تركه وما اهتم فيه زي باقي الناس
مجروووح ......من امه اللى تكره من كرها للابوة
مجروووح...... من اخوة ولد ابوة الي يكره ويعاديه
مجرووووح ......من عجزة وعقمه
كلاهما مجروووح وكلاهما يحتاج للدواء
نجئ للتوقعات:
الوليد :الشعور الى تحس فية هذاسم الحب يعني وقعت ولا احد سمى عليك فتحياتي لك

نجلا:انسانة بسيطة همها انها تعيش في سلام الله يعينها على رنا وجوهرة وامي نورة
ام سلطان :يحبي لها ياليت كل حريم الاباء في حنانها وطيبتها
سلطان:احسن شئ سويتيه انك خليتيه يعترف للوليد ان نجلا بريئة وسفرتيه عساه مايرجع
الجوهرة:انسانة انانية تحب السيطرة مالت عليها وعسى عمانها يزوجونها غصب على واحد شحات يربيها ويبرد قلبي
رنا:هذي الله يسلمكم بقرتن منقادة شئ مفروغ منه وعسي نجلا تقودها لصفها
ام عادل: هذي اكثر وحدة قاهرتني على صغر دورها ياربي عجوز رجلك والقبر ومقهوره من وحدة من كبر احفادك اقول الزمي سجادك واتركي عنك شغل المرهقات
#########
الوليد اذا كانت الاوراق الطبية مزوررة او مستبدله وحملت نجلا فالله يعينك على اقوي الجرررروح واصعبها
وقبل ما انسي طول الايام الى فاتت وانا افكر في الهدية اللى سلطان كان يبي يرسلها للوليد ولمن دري عن وفاة ابو نجلا قله اتلفها الفضول ذبحني
حبيبتي قال الزهر ........

اللهجة الى استخدمتيها دليل على شخصيتك انت واحنا حبناك بها وانا متفقة مع الاخوات زارا واقدار
فلا تغيرها اذا انتي نفسك مقتنعة بها

ننتظر الخميس بفارغ الصبر لتطلي علينا من خلالة انتي ومعك الوليد ونجلا..........
ودمتي في حفظ الله

الذيبه الشرقاويه 11-11-07 10:01 AM

يااااااااااااااااااااقلبي مسكوووووووووووووووووووووووووووه مسكو قلبي مااقدر انا انا على الحركات اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس يابنت ايه دي الحركات البطاله بئه(سوري والله طلعت غلطت) قصدي الحركات اللي تجنن اقول بنات يازارا ويا ملاك عاد كبرووووا روسكم منتوا اطفال انا صج تأثرت بس اخذت السالفه عادي خخخ<<<<<اصلا من راحت الكليه صارت جليلة حيا
ياويلي عليك يالووووووووووووووليد طحت ومحد سما عليك الله يعنيك من جد
نجوووووله فديتها تراها اختي من الرضاع المهم صج لو تقوي شخصيتها شوي يكون احسن عشان تقدر تقابل وجه القوطي الجوهره وخايسة النفس رنااا الله يعينها منهم والحمدلله افتكينا من سليطين الله يرجه رجا مبرحا في قوطي سفن دوان وانا بعد شاكه بموضوع عقم الوليد سلطان مو غريبه عليه يستخدم مركزه ويرشي الطبيب بفلوووسه ويغير تحاليل الوليد
فدددددددددددددددديتها احطها فوق راسي خالتي وخالة الكل ام الوليد ماراح اقول ام سلطان كرهت هالأسم منه
ام عادل مسيكينه ههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياني ضحكت عليها ضحك تستاهل الخبله الشي اللي يزيد عن حده ينقلب ضده
نصوري فديته بعمري يزنن وهو يقول نزلا عمو ابيس
طلال صدق اللي مثله نادرين بهالحياه
واما بالنسبه لحرف السين انا رافضه هالشي صدق اني افتخر وانا شرقاويه لكن مو بس حنا اللي راح نقرأ هالقصه يعني حتى فيه من برا السعوديه يقرئون واغلبهم مايعرفون ليه نحط حرف السين ويتهقون بالقرائه
تيك كير ياااااحلو وننتظر البارت يوم الخميس
اختكم

lose 11-11-07 11:42 AM

بالنسبة للتصويت للشين او السين بصراحه اللهجتين كتير صعبات بس الشين اهون شوي من السين مع احترامي للهجتكم بس عزيزتي قال الزهر انتي كاتبة والك قُراء من مختلف الدول العربية ويمكن متلي ما يفهمو قصدك يا ريت توخدي كلامي بعين الاعتبار ... انا قرأت خلال شهرين اكتر من رواية كتاااااار وكلهم لهجتهم غريبة عني سعودية وامارتية وكويتية وكتير لهجات انا ما بعرفها وفي كلمات عنا الها معنى تاني بالفلسطيني متل كلمة .. تصيحين معناها تصرخي بصوت مُرتفع عندكم معناها تبكي وفي عندكم تبجين بلهجه تانية ما بعرف افرق اللهجه السعودية عن الكويتية والامارتية سامحوني وفي كلمة بدي اروح اسبح معناها يستحم عندنا لما قرأت قصة فيها تسبحين فكرت يروح يتسبح بالبحر لانه هيك معناها عندنا ....

كتير في كلمات يلي بدي اوصلو انه يا ريت تخلو اللهجه شوي سهلة على القراء من خارج البلاد..
ملاحظة : رغم صعوبة لهجة الخليجيين إلا اني ما بقرأ غير رواياتكم :)

لِمَ السؤال؟ 12-11-07 08:52 AM

مشكووووووووووووووورة قال الزهر آه على هالبارت الروعة
---

سؤال.. سلطان له تواجد بالبارتات الجاية إلا خلاص سافر وفكنا من شره
فكرة.. الجوهرة ورى ما تزوجيها لسلطان أحسهم نفس الخبث والدناءة بس كل واحد على طريقته

اممممممممممممم نجي عند بعض الشخصيات

أم عادل هذي العجيز ودي تمووووووووووووووووت قاهرتني تصرفاتها مع نجلا هي وبنتها غادة
أمي نورة أتوقع تخلف أم عادل في التنكيد على نجلا ولو عندك حل يطيرها بعيد يكون أفضل

أم سلطان والجازي وسمر ذولي الثلاث فديييييييييييتهن وفدييييييييييييت طيبتهن يا ليت كل الناس مثلهن
كان صارت الدنيا بخير

رنا غبية وإمعه ورا الجوهرة ورا الجوهرة وهي ما تدري وش بلاوي الجوهرة
أحسها مو ناضجة كثير .. لو تعطينها كفخة تخليها تعرف الناس صح بدل ما تتبع خطوات الجوهرة

خالد ورانيا ما يستاهلون اللي يصير لهم .. وأتمنى إن أم خالد ما تحرم ولدها سعادته علشان العيال

اللحين وصلنا لأهم شخصيتين

الوليد مسيكين شكله بد يحب نجلا والله يعينه من المصائب اللي بتسويها الجوهرة ومن كل قلبي أتمنى ما يكون عقيم ويكون تشخيص الطبيب يا خطأ أو أولي أو يكون عقم مؤقت أو أي شي بس ما ينحرم من العيال

نجلا يا حبي لها .. الله يعينها على بلواها ويجبر بخاطرها .. أتوقع إنها تصرف النظر عن فكرة الطلاق أو هذا اللي أتمناه لها وتعيش مع الوليد وتجيب له عيال وهذا أهم شي عشان تغايض سلطان والجوهرة وأمي نورة وغادة وأم عادل وكل اللي يكرهونها

آخر شي وهو طلب .. سمر وطلال زوجيهم لبعض أحسهم كذا لابقين مع بعض وكل واحد بيكمل الثاني وبيكونوا أروع ثنائي
---

في النهاية أعيد وأقول مشكورة وتسلم لنا هاليدين وصاحبتها

في انتظار البارت القادم يوم الخميس بكل شوق

تحياتي لك
لِمَ السؤال؟

دموع يتيمة 12-11-07 11:29 AM

القصة تهبل
كل مالها تزيد حماس وتحمسينا وياك

اما الوليد اسحيلي اقول لك هذا الرجل الشرقي كلمة اسف
شايلها من قاموسة يظلم البنت وبعدين يقول اسحب كلامي

نجلا فعلا هل بتقول للوليد خذني بقايا جروح وهل فعلا بيداويها ما اقول الا اللة يعينك

سلطان اكيد راح يفكر بطريقة تشكك الوليد ب نجلا لو لو زانت العلاقة

الجوهرة هذاي الوجة الشرير الثاني بعد سلطان اكيد بتعفس حياة
نجلا والوليد و بتقلبها فوق تحت

انا افضل تكتبين القصة بالسين ولااظن ان فيها حيا هذي
الكاتبة اللة يرحمها تحفة فنيه كتبت بالسين وهذي قصصها من انجح القصص
وهذا مجرد رأي


يالله ياحبوبةننتظرك يوم الخميس

قال الزهر آآآه 12-11-07 07:40 PM

هلابكم ....بدون اي استثناء.....
ياحبيلكم...يبغالي اكتب اساميكم واحد واحد ...>>بس افضى اسويها:ekS05142:
واشكركم ... واحد واحد...لتشجيعكم لي....ودعمكم:flowers2::flowers2:
والموعد الخميس ..ياحبايب

brune 12-11-07 07:59 PM

Assalamo 3alaykom
Boorikat yomnaaki o5ti 3ala hal9issa arraa2i3a we yaaaaaaaaaaaa sabri lyoom al5amiis
bittawfii9 incha'Allah wa nantadhir albaa9i bichaw9
Fi Amaan Allah

السراب!!! 13-11-07 10:39 PM

قال الزهر آاااااااه

ننتظر التكمله وياليت يكون البارت طوييييييل قد ما تقدرين لأن الأحداث بدت تحلى خصوصاً بعد إعتراف المتخلف سليطين ورجعت نجلا للبيت ((الله يعينها على الجوهره))
سعد---->هل يعقل إنه ما يدري باللي صار لأهله ؟؟؟

قال الزهر آآآه 15-11-07 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو987 (المشاركة 1064428)
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااو
جدا روعه والله يعطيج العافيه




مشكوره....على كلامكِ الحلو...

قال الزهر آآآه 15-11-07 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dyala (المشاركة 1074501)
:Thanx::Thanx:
سلام يا زهورة انا اول مرة في حياتي اشارك في منتدى او اي شي ع الانترنت بس لاني عايشة في بريطانيا و مرات بزهق قلت خليني اقرا قصص ولكن لسؤ الحظ كل ما اقرا قصة بتكون مو كاملة عشان هيك الله يخليكي نزليه كاملة و قريبا لاني بدي اروح ع الاردن في نهاية هذا الشهر عشان العطلة و طبعا ما راح اقدر افتح نت و الناس جاية تسلم علي او و انا قاعدة مع اهلي. بليز لا ترديني

اردنية مغتربة




والله كان على عيني....بس ..انا مقدر اعصر مخي اكثر من كيذا.....وفي وقت قصير...وتروحين وترجعين بالسلامه .....:flowers2:

قال الزهر آآآه 15-11-07 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة التجريح (المشاركة 1074544)
أختي الغالية قال الزهر

أرجو انك ماتطولين علينا بالبارت الجديد

لأني بكره مسافره وماراح أرجع إلا على نهاية الأسبوع

وبنتظارج يالغالية









البارت بينزل اليوم ...ياعيوني...الساعه 12


وتروحين وترجعين لنا بالسلامه...

قال الزهر آآآه 15-11-07 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري حمراء (المشاركة 1074635)
وينك ياقلبوووو

على المواعد اليوم الخميس وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




موجوده ياروح .....قلبووووووووو
وانا على كلمتي.......اليوم بنزل البارت.....
انتظروني الساعه 12

قال الزهر آآآه 16-11-07 12:45 AM

يامرحبا ًبالموجوووووودين:dancingmonkeyff8:
تخيلوا خلص اشتراكي في كنكت موبايلي......ورحت اجدد الاشتراك...وتوني راجعه والله...
آسفه على التأخير..

قال الزهر آآآه 16-11-07 12:48 AM

الفصل الثالث
نجلا في غرفتها منسدحه......وفكرها مع ...اليوم..والي بيجيبه اليوم لها.......التفتت لملابسها وهي محرجه من
جهازها.......الي مااكتمل......تحركت الجازي...وشافت نجلا قايمه...
الجازي بصوت نعسان-..نجلا ..وش مقومكِ من الصبح؟؟
ابتسمت نجلا ...-وراي شغل...تحت ...وبروح اسوي الفطور..
الجازي- لا اليوم ماانتي قايمه ...انا بسوي كل شي....بعدين وحده بتروح لبيت زوجها وتقوم تكرف!!!
نجلا ابعدت خصله عن وجهها..- ياشيخه ....انا ماني مصدقه...اصلا اني بروح..احس اني بحلم!!
الجازي استقعدت...وغطت بنتها .ريوف...وقابلت نجلا
الجازي- نجلا ودي اسألكِ سؤال؟؟؟بس اخاف تزعلين مني....ولا يجي بخاطركِ؟؟
نجلا- لاتخافين دربكِ خضر ...على مايقولون ...
الجازي –نجلا انا ماني شايفه شناط ..ولا عفش عروس......انتي ماجهزتي؟؟؟؟
نجلا ..بحزن..- وانا فضيت يالجازي...وابوي الله يرحمه ..ماعطاني شي في يدي....ولا احد معي يساعدني ....المسؤله كانت غاده...وهي الله يهديها...
الجازي بتفهم- الله ..يفشلها غاده...والله اني حاسه انها ورا السالفه..!!
نجلا- تدرين عاد اني ..مُحرجه..مدري كيف اروح للناس ...بدون لبسن صاحي!!
الجازي..انفعلت- يااُمي..انسي الناس اهم شي ...رجلكِ...؟؟وسكتت شوي كأنها تفكر....وقالت بسرعه...
الجازي –والمشكله...مقاسي مايجي عليكِ...انتي ماشالله...عودن رويان....وانا دبتن وش كبري..؟؟
نجلا- ههههههههه الله ياخذ بليسكِ...رفعتي معنوياتي على ذا الصبح...
الجازي ..- نجلا انا احس انكِ ماانتي عارفه قدركِ....ورفعت اصابعها وضمتها...واشرت لنجلا...
الجازي- انتي ملكة جمال !!!تهبلين!!تشبهين ..آشوريا...الهنديه..وكثير بعد!!!
احمر وجه نجلا- لو شفتيني ايام عزا ابوي الله يرحمه..كنت اروع!!!وأشرت...بتكشيره...
الجازي – عشان كنتي نحيفه يعني؟؟مااصدق!!!غاده تقول ...وناظرت نجلا ..
يمكن ..الوليد ...وترددت...
نجلا..دقات قلبها..زادت سرعتها...- كملي..لاتشيلين..همي..
الجازي- تقول...يمكن الوليد.سامع عن جمالكِ...وعشان كيذى ماتردد.يوم......؟؟؟.واملك عليكِ...
نجلا – الي شفته منه ...ولاحظته عليه...يخليني اقول ان كلامكِ مستحيل..واصلا ..احنا ماشفنا اهله من زمان...
الجازي..بلهفه- خذيها مني ...والله ليموت في شي اسمه نجلا.....وان سار ..قولي الجازي ماقالت!!!
ماردت نجلا وفي بالها تقول...ايه زين!!!...يموت فيني؟؟؟...ماتدرين يالجازي.احنا.. نبي نفترق قبل نبتدي!!!
الجازي..وهي ..متلهفه- اسمعي...وش رايكِ...نروح السوق.....وناخذلكِ..لبس لليوم..؟؟؟
نجلا- لا لالالالا...
الجازي بتصميم- وشو لالالا...ألا بنروح ...للسواني...عندهم دايما ...اشياء حلوه......والتفتت لنجلا
المنحرجه....وكملت..وخليها سلف......زين!!
نجلا بحرج..- وغاده؟؟
الجازي – غاده خليها علي....المهم نلحق قبل صلاة الظهر...
قاموا ..عشان يتجهزون...ويروحون السوق......
الساعه كانت ...9الصبح......نزلت الجازي....بتقول لامها....وتبي تخلي بنتها عندها...
استعدت نجلا...ولبست تنوره سودا...وبلوزه بدون اكمام....
الجازي دخلت على امها......
الجازي – يمه ...يمه...
ام عادل-..بسم الله علي!! وش فيتس..روعتيني!!
الجازي-..خير يمه خير...مافيه شي ...بس بقولكِ..اني بروح...ويا نجلا...للسوق..
انتفضت ام عادل من مكانها مستنكره- وشو؟؟؟خير انشالله...!!اشوف طالت وشمخت...وش يطلعها؟؟
الجازي – يمه البنت اليوم بتروح لبيت ...زوجها ..وعنداهل زوجها..وغاده الله يهديها .ماشرت لها شي !!
ام عادل..مابين اقتناع وبين عدم تصديق-..غـــــــاده ماشرت شين لها؟؟؟جذوب!!
الجازي بهدووء- يمه احنا نعرف ابو سعد كيف كان يموت على القرش...والاكثر منه ..غاده اختي!!
ام عادل- طب مين بيوديكم..؟؟
الجازي – انا كلمت السواق الي يعرفونه اهل...فهد..وبيجي الحين..على وصفي..
ام عادل –وقلتي لغاده؟؟
الجازي شوي وبتعصب- واذا ماقلتلها...وش فيها مسوين جريمه احنا؟؟؟البنت على ذمة رجال ...وهي حرة نفسها!!
ام عادل – سوي الي تبين ...بس هااااااااااه ..ترى ..اذا قامت غاده..ولطلطت..مالي أي دخل ..ولاني محامية ً عنتس!!
الجازي- طيب ..بروح اجيب ريوف ...واجي...وطلعت الجازي فوق لغرفة نجلا ...تاخذ بنتها
الجازي- هااه يانجلا خلصتي؟؟
نجلا- ايه خلصت...
الجازي – تكفين نجلا هاتي جوالكِ اخاف نفترق...او نضيع...
نجلا..مافتحت الكيس من يوم عطاها اياه الوليد......راحت للدولاب تفتحه وتطلع ...الكيس...سحبته من الرف...وفتحت الكيس ...وفكت الكرتون...كان جهاز......
ماانتبهت وهي تفتح الكرتون طاح ظرف......
دخلت الجازي مره ثانيه..
الجازي قربت من نجلا – اله اله...وش ذا الجهاز الزين؟؟؟انتبهت لظرف....طايح
الجازي انحنت تاخذ الظرف- نجلا خذي ..الظرف ذا لكِ..
انتبهت نجلا له ....وخذته من الجازي ...زادت ضربات قلبها ....بجنون...ماتدري ليه ..كل ..شي يخص الوليد...يزيد من ضربات قلبها...
وبأصابع...ترتجف...فتحت الظرف...كان فيه...بطاقة صراف...سامبا...وبطاقه إئتمانيه......
الجازي-..يـــــــــــــــــاولد....شكلكِ اليوم بتغدينا...الظاهر ان الظرف موجود مع الجوال ......وانتي لهيتي
..ونسيتيه....ايييه ياختي !!...انا اقول مستحيل ...ماعطاكِ مصروف؟؟؟وناظرت نجلا...بخبث ..
الجازي- هذرتي واجده صح؟؟؟
نجلا ضحكت-.هههههه...اقول يالجازي رحم الله أمرء..عرف قدر نفسه......ياله خلينا نمشي...!
الجازي دق جوالها...
الجازي- هذا السواق ...اعجلي..قبل لا تقوم غاده وتسويلنا سالفه؟؟؟
راحوا لصحارى...وقررت نجلا انها تنبسط اليوم على قد ماتقدر...وتنسى همومها.....ودام ان الي تصرف منه من
حقها..فليش ماتتمتع ..فيه؟؟
شرت ..كم تايور...ناعم ...
الجازي- وش فيكِ...؟؟عادي ..البسي ..قصير...مو مشكله!!
نجلا- ..انا عارفه انه عادي...بس يالجازي ..الناس انا ماادري عن لبسهم وطبايعهم...
الجازي- نجلا!!..ماعليكِ من احد..!!اهم شي ..انكِ ماتسوين ..شي غلط...وتكونين..راضيه عن نفسكِ..
نجلا..- انا عارفه...قصدكِ..بس ولو!!انا عندي مبدأ..
الجازي بعصبيه-..نجلا!!خلينا احباب!! انتي ليه عنيده؟؟الله يعين الوليد على عنادكِ...وكملت...خلنا نروح...لبدون اسم...ناخذلكِ عبايه ...بدل ذا العبايه الي كنها ...كيس زباله....هههههه
نجلا-هههههههههه ..هين يالدبى...والغدى؟؟؟..انسي!!!!!!!!!!
الجازي-لالالالالالالالالالالالالالا...ألا الغدى....امسحيها بوجهي!!...خلاص عبايتكِ...كنها خيمه!!!...هاههههههه زين كيذا؟؟؟
نجلا- ههههه امشي ...بس امشي...الناس يناظرون خيشتي!!!
الجازي- ماقلتلكِ...عبايتكِ حكايه!!!
نجلا- بس تراني ...ماني ماخذه عباية كتف!!!!!
الجازي- لييييييييييييييييه؟؟؟هو قايلكِ..لا
نجلا..- هذا الشي ...هو ماله دخل فيه ...البس كتف ماالبس..هذا راجعلي انا!!
الجازي –اجل وليه لا؟؟
نجلا- انا كيذى ..مبادئي ماتسمحلي...البس كتف!!
الجازي- اقول لايكثر انتي ومبادئكِ...الي وش كثرها!!!
دخلو وخذت نجلا عبايه.......بعدين طلعوا الدور الثاني......عشان يسدون جوع الجازي
وبعد ماعبت بطنها وشبعت...
الجازي-آآآآآآآه...الحمدلله ..اللهم ادمها علينا نعمه......
نجلا-ههههههه توكِ تذكرين ربكِ؟؟
الجازي بأستنكار-..يعني انتي ..مادقيتي في الاكل...الا بسم الله علينا منكِ...ومن شراهتكِ
نجلا- اههههههههههه..وأشرت على نفسها..انا؟؟؟ياويلكِ...من الله!!
الجازي- لا.. انا ياروح امكِ...اقول بس...تراكِ..ماشالله عليكِ..سايرتن هبره!!
نجلا- ههههههه الله يرجكِ...انتي وسوالفكِ....
الجازي- بسرعه..طيب...عشان ..ودي آخذلكِ...شنطه عليها الكلام...تحطين فيها اغراضكِ...الي شريناها......
نجلا...بأمتنان-..تسلمين يالجازي...والله من غيركِ...مدري وش كنت بصرف اموري!!
الجازي...-....لالالالالالالالا وبعد اصبري......باقي.....الي انتي خابره!!!!!
نجلا ببرآئه-..وش باقي؟؟
الجازي- هههههههههههههه ...باقي....هههه ..ملابس..وتعتبر اهم ملابس.........ألا وهي.......
قمصان النوووووووووووووووووووم!!!!
نجلا- مب لازم.......!!!هي قالتها لانها عارفه انها .......ماراح تنام اصلا ..هي والوليد بغرفه...وحده ....زي ماوعدها!!!
الجازي مستنكره- ليــــــــــــــــــــــــه انشالله...؟؟؟تبين تفشلينا؟؟؟ويقول ...زرطوا..(اسرفوا...بصرف ...الفلوس) فلوسي على الفاضي!!!!
نجلا ماتبيها تشك-خلاص خلاص ...بسرعه.....طيب...عشان اخآف..تدق ام سلطان ...ولأول مره...تنطق اسمه ...مثل أي انسان عـــــــادي!!!!
الجازي بدت عليها الجديه- نجلا ابغى اتكلم معكِ...والله لو اني مااعدكِ...اختي...ماكلمتكِ...
نجلا-وانا ..اغليكِ..بغلى اخوي سعد والله..
الجازي ناظرت نجلا بجديه...-اسمعيني يانجلا...انا ملاحظه عليكِ..انكساركِ...وخنوعكِ...انا عارفه ان الي مريتي

فيه...صعب!!بس الانسان من كثر الصدمات يقوى!!مايضعف!!وين نجلا الي كنت اعرفها...؟؟ادري غاده ..ماتعاملكِ
زين!!وادري انها ظالمه بعد!!!وانها كانت تستغل حب ابوكِ الله يرحمه لها ضدكِ!!!وكل هذا وانتي ساكته..وراضيه...
لكن الحين لالالالالالا..المفروض ..ماتتركين لها فرصه تهينكِ....الي كنتي تسكتين عشانه راح الله يرحمه!!...ليه احس
انكِ...مكسوره......ولاتردين عليها.....؟؟؟؟؟سكتت شوي ...بعدين كملت......تراني يانجلا عارفه عن سالفة
زواجكِ.والطريقه التم فيها الزواج......!!
نجلا ..بصوت هادي-.علا كثر الالم الي مر فيني!!!.لاتحسبين يالجازي..ان سكوتي ضعف!!لا!!وهزت راسها...علامة الانكار...

انا كنت اسكت عشان ابوي...وبرن..فيه......والحين اسكت عنها ..عشان نصوري...وعشان ماتبعده عني!!وتخليه
يقاطعني!!وبيني وبينكِ..الايام هاذي ..انا ..عقلي مو فاضي لاي هواش معها.....ومافيه فايده اصلا فيها......
الجازي..-..تدرين يانجلا يعجبني فيكِ..رزانة عقلكِ..وحلمكِ..والي يبهرني اكثر صغر سنكِ..وحده غيركِ..كان سوت الي
ماينتسوى ...بعد موت ابوها..؟؟وبصراحه لو وحده غيركِ..كان طردت غاده من البيت!!!
نجلا- موانا قليلة الاصل!!!الي تسويها...اما عن زواجي بالوليد...فهاذا..الله وهاذي...قسمته...!!
الجازي –ونعم بالله.....ناظرتها بتركيز...وكملت ......يعني اقدر اقول انكم..حليتوا اموركم؟؟؟
نجلا بلعت ريقها...-..نقول ..انشالله...
الجازي...- كيذى انا تطمنت.......ياللا مشينا.......نكمل الناقص...
||||||||||
امي نوره .......تكلم حصه.......
امي نوره- ..اييييه اخيرا اليوم بتجي!!!...مابغت!!
حصه-...والله يمه اني محتاره البنت بعد ...مالها ذنب.....الوليد هو الي تزوجها!!..
امي نوره- ..ماعليه حتى لو هو الي تزوجها........وش فيها لو خذى الجوهره!!المال وموجود...قادر...يعيشهم في نعيم....
ساره تسمع امها ومو عاجبها كلامها.........
حصه-..حتى الجوهره يمه ...مدري عنها يمكن ماتبي واحد متزوج!!
امي نوره-عاد انتي صدقتي انه بيتم معها......انا حاستن انه متعلق بالجوهره من شافها!!المهم...الجمعه ذا الاسبوع...عند ام سلطان...خلنا نروح نشوف...!!
حصه ..-انشالله...ياله اجل يمه خلني اروح اشوف ذا الطباخ وش سوى..العيال الحين بيجون!!
امي نوره- فمان الله.......
سكرت امي نوره ...وساره تناظرها ....
امي نوره- وش عندكِ...كأن ودكِ تقولين شي؟؟؟؟
ساره- يمه انا مدري متى بتتركون الوليد بكيفه...؟؟والمشكله انكم تخططون......ومايسير الا الي يبيه هو!!!
امي نوره-..يعني قصدكِ..انه يبيها!!...وش يدريكِ..انتي...؟؟مايعرفه الاانا......ياعين امه!!...
ساره طلعت منها ضحكه غصب-يمه..لا تكفين....اجل هو شاكي لكِ؟؟؟
امي نوره- من دون مايشكيلي...انا خابرته......بعدين...قومي الله لايهينكِ....شوفي ...ذا اللي...يطبخ..وش مسوي لنا!!
قامت ساره...وراحت ..لقسم المطابخ......
|||||
نجلا..-لالالالالالالا....الا هذا القميص؟؟.....ماأبيه..!!مستحيل,,آخذه...
الجازي- الله لا يبلانا...وليه انشالله؟؟؟لايكون انتي معرستن...على حيطه..وانا مدري؟؟؟..مابوه......احساس؟؟
نجلا – انتي صاحيه؟؟الجازي هذا مو ساتر مره..
الجازي- شوفي عاد؟؟قلتي عباية على الراس...وقلنا تم!!....قلتي قصير مابي ...وقلنا تم!!!عاد نجي للقمصان...واقولكِ...انا حدكِ...
نجلا –والله يالجازي...انا مااقدر البس كيذا!!
الجازي- وش دراكِ انتي عن ..الرجاجيل والي يبونه؟؟انتهينا ...مافيه نقاش بتاخذينه ..بتاخذينه!!
خذته نجلا وهي ماودها......بس ماراح يطلع من الشنطه....!!خلصوا شغلهم الضروري...ورجعوا البيت.......لملوصلوا
للبيت.....نزلوا وكل وحده يدها مليانه اكياس......
غاده وامها..في الصاله.........
نجلا والجازي- السلام عليكم..
غاده معصبه- ماشالله ...!!!وينكم فيه الى الحين.....؟؟؟
الجازي..-ردي السلام تراه واجب!!
غاده-وعليكم!!!هاااااه وين كنتوا؟؟؟
الجازي-كنا نتقضى لنجلا...
غاده-وليه انشالله لايكون مصدقه نفشها.......انها عروس!!!
رفعت نجلا راسها...وناظرت غاده...-ايه عروس!!ولا نسيتي اني بروح لبيتي اليوم!!
غاده بقهر- يعني بتقنعيني ان الوليد ...يبيكِ...بعد ماكنتي لاخوه!!!مستحيل ...صدقيني كلها ..فتره ..ويطلقكِ
الجازي- غاده خلاص!!!ليش تدخلين بالي مايخصكِ!!!!!!!!
ام عادل-..انتي الي لاتدخلين ...لا وبعد ..رايحتن ..معها..وصارفتن عليها ؟؟؟واحنا اولى بالصرف ذا!!!
الجازي- والله نجلا صارفه من حلالها!!مو مني!! وحتى لو مني ..مافيها شي اذا الخوات شروا لبعضهم!!!
نجلا- خلاص ياالجازي...والتفتت لغاده ...وناظرت اخوها نصوري...ورفعت عينها .لغاده ...لين اشتبكت نظراتهم.........
نجلا- عشانكم في بيتي ..!!لو تقطعيني.... مستحيل اغلط عليكم!!!
قالت الي عندها ورقت غرفتها ...مع اغراضها...
غاده اهتزت شفايفها من القهر...اما الجازي ...ابتسمت ....بفخر...لكلام نجلا.......
ام عادل-...اما البنت ذي!!..على كثر الي يجيها منكِ..الا انها ...!!
التفتت الجازي...بسرعه لامها...
الجازي –انتي قلتيها يمه ...الي جاها منكِ........يعني تدرين وتشوفين الي تسويه غاده.....وساكته!!!ليه يمه ترى مايجوز!!!
غاده- وليه انشالله انا وش سويت؟؟؟تحمد ربها ...على وجودي ...ولآ..كان ..مرميه في الشارع!!!
الجازي مشت وهي تقول–اصلا انتي مافيه فايده فيك!...الله ..يعديكِ..عقوبة البنت هاذي ...علا كل الي سويتيه معها.......
غاده بستهزاء-هه......راحت لها!!!روحي .....خلها تنفعكِِ.....المقرود مقرود.....وهالبنت مقروده من يومها!!!!!!
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قفلت الباب...وجلست على طرف سريرها......تبي تحبس ..دمعه حاره...تحرق جفنها.......حاسه بضيق...وخوف من
المجهول.....اليوم بتترك.........بيت ..ماشافت فيه الا الوجع..والقهر!!!!!البنات يتركون البيت ..كارهين فرقاه...وهي
تتركه .......خايفه...من الي راح تواجهه.......في بيت الوليد......!!!
هذا اليوم الي تستناه.......بس الشخص الحين غير!!!!!!!!
ارتجفت شفايفها......وهي تذكر جية سلطان ..وكلامه معها.......هذا الي مكدرها...ليه جا.......يوم انه مايبيها!!!
وبلحظه ..انرسمت ملامح الوليد.......وزادت دقات قلبها........لصورته.......وحتى ذكرى لمسته!!!
سمعت دق على الباب........
الجازي- نجلا ...افتحي ؟؟
قامت تفتح الباب......ورفعت يدها تبي تمسح الدمعه...مالقت اثر...وابتسمت ..على طرف شفتها.......حتى الدموع
جفت...
نجلا- هلا ..ادخلي..
الجازي وهي تناظرها..- عسى ماضقتي ؟؟؟نجلا انتي متعوده عليها...
نجلا- لا ماضقت ..انتي قلتيها ..انا تعودت على اسلوبها.......وطريقتها...
الجازي- طيب خلنا من ذا الموضوع........المهم الحين ابيكِ..تختارين لبس ..من الي جبناه.....وصدقيني راح اخلي لكِ..طله!!!مابعدها طله!!!!!!!
نجلا- طيب اول بتحمم......
مشت الجازي تدز نجلا من ظهرها....وتمشيها......-يللا...اخلصي على الحمام..ماعاد فيه وقت....
||||||||||||||||||||||||||||||||||
ام سلطان-...اشوى كل شي تمام.....
سمر-...يمه بصراحه ذوقكِ..جنااااااااااااان...
ام سلطان محتاره- تتوقعين يجوز لها ذوقي؟؟؟
رنا باستحقار ..-..وليه مايجوز لها؟؟؟انا اراهن ..ان الجناح اكبر من احلامها.......!!!!!!!!!!!
ام سلطان- انتي ماتخلين ..دفاشتكِ...؟؟؟
رنا- يمه انا ماقلت شي غلط!!
ام سلطان- الا قلتي...وهاذي آخر مره اعيد كلامي!!!..ان سمعت النبره هاذي مره ثانيه ...ماتلومين الا نفسكِ
سمر-يمه اهدي ..وناظرت رنا ......رنا ماتقصد؟؟؟!!
ام سلطان بعصبيه- تقصد ولا ماتقصد.....انتهينا من ..الخبال...
رنا بصوت حزين- يمه انا لو اني اعرف ان الوليد ..يبيها ..والله لاحبها.....بس الوليد اضطر....!!!
ام سلطان- وانتي وش ادراكِ انه مايبيها.....؟؟؟هاااااااه؟؟؟ ..ورفعت ام سلطان اصبعها علامة تهديد...وكملت...
اقول يارنا لاتفورين دمي!!!ولا تتدخلين بشين......مايخصكِ...
رنا بغبنه وقهههههههههررر- خلاص عرفت يمه.......!!
ام سلطان –والله مااظن انكِ..عرفتي......يللا اطلعوا...وانتي ياسمر قولي لكانو..تولع بخور......
سمر –ابشري يمه......
رنا بعد ماراحت امها ..التفتت لسمر- يعني انتي تظنين الي تسويه امي... يغير..الي بالنفوس؟؟؟
سمر- يارنا انتي ليه مستبعده ان نجلا تكون مرت الوليد؟؟؟
رنا- لان الوليد مايبيها..!!ولانه يبي الجوهره!!!!!!!!
سمر-..آآه هي فيها الجوهره......!! صدقيني ..انا يمكن معكِ..في ان الوليد ..ماكان يبي يتزوج الحين......بغض النظر
مين تكون......لكن الي انا اعارضكِ..فيه انه بيبي الجوهره!!!!!!!
كشرت رنا بوجهها- ياسلام ..والله وسرتي فيلسوفة زمانكِ!!! امشي بس خلنا نطلع!!!الكلام معكم مافيه فايده!!!
&&&
ام سلطان .سماعة السنترال.- يللا..يعقوب جهزت السياره؟؟؟
يعقوب- اييييه عمتي..
ام سلطان- خلاص قول للسواق يجي عند البوابه ..انا بطلع الحين.....
يعقوب- انشالله عمتي...
سكرت السنترال.....ولبست عبايتها......بتروح تجيب نجلا......شوي ..وطلعت ..للسياره......هي وساندرا...المرافقه
الدائمه لها.......
ام سلطان- روح بيت مدام نجلا...
سمعت دقة جوالها.....
ام سلطان – الو...
سلطان-..الله لنا.....
ام سلطان بفرحه- ياهلا...ياهلا..والله بالغالي...وشلونك؟؟ ..يمه...اخبارك؟؟...عساك..مبسوط؟؟؟؟؟؟
سلطان- شوي شوي...والله ماسمعت ولا كلمه يمه.....انا بخير..انتي وش اخبارك؟؟...
ام سلطان- بخير وياوليدي بخير...بشرني عنك؟؟وعن دراستكِ؟؟
سلطان- انا الحمدلله تمام..ودراستي ..ماشي حالها......وين البنات مالهم حس انتي في السياره اجل؟؟
ام سلطان- البنات في البيت ...انا رايحه اجيب...مرت اخوك للبيت......
سلطان ..يحاول ينساها......وسفره كله.....عشان ..يترك ذكراها...وراه...اعوذ بالله منك يابليس.......انساها
ياسلطان......هاذي مرت اخوك!!!!!!!يعني الوليد متمسك فيها؟؟؟؟وهي؟؟انا شفت حبها لي بعيونها!!!!!! باهاالسهوله...تبي
تكمل حياتها معه؟؟؟هيهآت!!!!!!!والله لأخلي ..حياتهم جحيم في جحيم!!!!!!!!
ام سلطان- سلطان؟؟؟...سلطان؟؟؟
سلطان انتبه لأمه- هااه يمه معكِ..
ام سلطان- لا والله منتب..معي!!..وش شاغلك يامك؟؟
سلطان- ايه والله يمه فيه شي شاغلني...
ام سلطان بخوف-وشو ياوليدي؟؟تبي ..نحولك..فلوس؟؟
سلطان..بصوت هادي- لآ بس شاغلتني امتحاناتي...وقتها قرب...
تنهدت براحه- الله يبعد عنك الصعب ياوليدي.....ويوفقك...دنيا وآخره......
سلطان- الله لايحرمني من ذا الدعى.....يللا بس حبيت اطمن عليكم......تآمرين بشي؟؟؟
ام سلطان- لا والله ياوليدي اهم شي تكون ..مبسوط..
سلطان- اجل مع السلامه.....
سكرت..ام سلطان وهي فرحانه....حاسه ان سلطان تغير ...وتحسن حتى بكلامه معها...
||||||||||||||||||||||||||||||
ام خالد ..في جناحها ..ومعها خالد......
ام خالد- شوف ياخالد...!!انا انتظرت اكثر من اللازم...
خالد- يايمه...انا مابي عيال.....ان كان ربي كتب مايكون لي عيال ..انا راضي!!!
ام خالد معصبه- ومن قال ان ربي كاتب ان مايكون لك عيال؟؟؟انت قاعدن على ارض البور الي عندك!!!
خالد حاس انه مخنوق- يمه والي يرحم والديكِ..انا رافض فكرة الزواج من اساس..
قاطعته امه..-وليـــــــــــــــــــــــــــــــه ..؟؟؟وعشان مين ؟؟عشانها؟؟اصلا هي ماتحبك ..!!!!!ولو تحبك كان بنفسها
خطبت لك!!!!!ولا حرمتك..من الذريه!!!!
خالد- يايمه وش ذنبها المسكينه؟؟؟
ام خالد- انــــــــــا ابي اشوف عيالك!!!وان كانوا مب منها ...فمن غيرها!!!!!!
خالد- يمه افهميني انا راضي .بحياتي مع رانيا..ولا ابي اكسربخاطرها...ولا ابي عيال!!!هي عيالي ..!!وتكفيني باهالدنيا!!
ام خالد- مب على كيفك...انا امك.مين المفروض الي ماتكسر بخاطرها؟؟؟؟؟وبعدين.انا ادرى بمصلحتك.....وشوف تراني
خطبت لك!!!وان مارحت مع ابوك اتمم
الخطبه..لاني امك ولا اعرفك!!!!!!!!!!!!!!ويكون بعلمك ابوك داري بكل الي اسويه...وهو معي بكل شي!!!!
خالد حاس كأن مويه بارده صبت عليه...- يايمه الله يخليكِ...لاتفرقين بينا!!
ام خالد- انا!!! انا الي ابيلك الزين!! افرق بينكم؟؟انا الي ابي اقطع كلام الناس..عنك؟؟؟
خالد..بعصبيه..- وانا وش علي من كلام الناس؟؟؟هاذي حياتي ولا حياة الناس؟؟؟
ام خالد- هي كلمه وحده مااثنيها...!!بتزوج يعني بتزوج..بغت تقعد معك الله يحييها...مابغت ..الباب يفوت جمل!!!!!!
خالد-يم..
ام خالد- خــــــــــــــــــــالد انا قلت الي عندي!!!وترا بعد يومين بتروح مع ابوك!!تممون الخطبه!!!!!جهز نفسك!!!
طلع خالد من عند امه .....وهو رايح لجناحه......دخل شاف رانيا ..نايمه...تأملها.......وتأمل نعومتها ...قرب منها وقعد
بجنب راسها.......وعيونه ...على ملامحها الي ...منحوته في حياته قبل فكره...
وانا الي وعدتكِ..مااجرحكِ!!!...بتذبحها ياخالد...جت عينه على اصابعها.....وشاف خاتمه الي مهديه لها.....كل سنه تمر
عليهم يهديها خاتم جديد ..محفور عليه اسمها واسمه ..وتاريخ إهدائه لها.....مامسك نفسه ورفع يدها
وباسها.......وبالهالحركه.....قامت رانيا...
رانيا بهمس- خالد...
خالد ..بصوت كاتم العبره فيه- ياعيون خالد...
فزت رانيا من مكانها...ونبض قلبها عارف ..وحاس بكل الي بيسير...
رجفت شفايفها.....رانيا- خالد ..بتتزوج!!!
خالد..انصدم ...من كلمتها.......تشابكت نظراتهم...جا بيرد وعجز لسانه ينطقها!!
رانيا..برجفه تقطعها..وبعبره...- بتتزوج ياخالد....رفعت يدها ..تغطي شفايفها...وعيونها ..تدمع...ولسان فكرها يقول...
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
رانيا..بانهيار- لالالالالالالا خالد بتتركني وتتزوج!!وليه؟؟؟عشاني ماجبت عيال!!!!
خالد..قلبه ماعاد يتحمل شوفتها –لا ياروحي ...امي بتغضب علي!!!..ونزل راسه الارض ..من عجزه!!!
رانيا-وانا وش ذنبي ؟؟؟ليه ؟؟يعني انا مابي عيال؟؟؟
خالد –انا مستحيل ..استسلم !!ياروحي ..انا ماني موافق!!!انا..احبـــــــــــــــــــكِ يارانيا..احبكِِ!!قالها ..وهو حاس انه يكلم
كل الي يلومونه على حبها!!!
رانيا ..بسرعه ..قربت منه ...وحضنته......
رانيا بصياح-..ليه ؟؟ليه؟؟ياخالد..مايحسون فينا؟؟ليه يبون يفرقونا؟؟؟
خالد ضمها وقربها اكثر يبي ..يسيرون روح وحده...
خالد- ماراح يفرقونا...انتي ..روحي يارانيا ومحدن يعيش بدون روح!!!
رانيا بعدت عنه شوي...وعيونها ترمش- خالد..انت ماراح تكسر كلمة امك!!...وانا مابيك تكسرها!!طلقني!!!
انتفض خالد...ووقف..- وش تقولين؟؟؟وبكل سهوله تنطقينها؟؟؟
رانيا نزلت راسها الارض-..انا مستحيل ارضى بوحده تشاركني فيك!!وانت مستحيل تعارض امك.....اتركني...وشوف غيري!!!
خالد بصراخ- انتي صاحيه؟؟؟ولا مجنونه؟؟طلاق مافيه...شيلي الكلمه هاذي من قاموسكِ......
رانيا عبراتها ..عجزت تكتمها.......- ألا بقولها......وبدال المره ..عشرين مره!!!خالد .اتركني!!!انا معاد ابي اعيش
معك!!!
خالد قرب منها يهزها..-رانيا وشذا الكلام ؟؟؟قبل ثواني.......
رانيا- هذا قبل ثواني.......لكن الحين ابيك تسمعني......انا تعبت من الخوف من تركك...ومن زواجك........ومن كثر
الهرج ..فيني........انا سرت علك في حلق الي يسوى والي مايسوى!!!!!!!
خالد-..رانيا انتي معصبه..وماراح اسمعلكِ.......
رانيا- يتهيألك..اني معصبه ...انا عمري ماكنت ...واعيه بكلامي مثل الحين!!!!!
بلعت ريقها ..وهي عارفه ان الكلام الي بتقوله فيه هلاكها......
رانيا-..انا بلم اغراضي ودني عند اهلي!!!
خالد ثار ..-لالالالالا..مافيه روحه!!وان دريت انكِ..طلعتي من البيت ...ورفع يده.....يهدد......بس ..كسرته
نظرتها..........ورمشت عينه ......ومد يده وسحبها......وضمها بأقوى ماعنده..........رانيا حست
بقهره.......ورجفته....رفعت يدها وضمته.....
رانيا بصياح-.انا مابي اتركك ..بس انا......ان..ا...مقدر اشوف وحده ثانيه..معك غيري........
خالد تقطع قلبه من صوتها ..-لا يالحياة ...والروح......لا ياحلمي.....الي تحقق...
رانيا لصقت فيه..وهي تهتز...وتصيح...-لاتقول؟؟ ....لاتقول؟؟لاتوعد!!خالد...احنا بنفترق...
ابعدها وشبك نظراته بعيونها.......ونبض في اسفل رقبته ينبض....
خالد-رانيا ..انتي تحبيني...؟؟
رانيا-..انا اعشق الارض الي تمشي عليها.......انا ...انا.......ووخرت عنه وقعدت على طرف سريرهم....وغطت
وجهها بيدها ......وبكت.......وبكت......
قرب خالد عند ها..وجلس وحط ذقنه علا ركبتها.......
خالد بصوت يحاول يخليه هادي-..اذا كنتي تعشقيني....تحملي معي!!!لا تخليني!!!وانا والله..ثم والله...مانيب ساكت....وان
اضطريت..فهو رضى لوالديني...لكن اعرفي ا ن الي باخذها مين ماكانت ....بتكون اختن لي مو زوجه!!!!!!!
جت بترد...رفع يده..وحطها على فمها........
خالد..برجفه بشفايفه- لاتردين ...الحين......رانيا انا ...وياكِ...شي واحد....ولا اقدر اعيش لو سرنا ..اثنين.........فلا تكسريني.....!!
باس راسها.......وقام وطلع عنها.....
وعيونها ...لحقته لين طلع....تمت يمكن ...اكثر من ...ربع ساعه ..وعينها على الباب.......
ماتتخيل كيف بيدخل خالد على غيرها......ومو مصدقه الي بيسير.......خالد!!!يطلب منها ...تتحمل تشوفه مع غيرها!!!!
خالد يطلبها...تذبح ..مشاعرها....وتشوف يده ماسكه غيرها!!!
|||||||||||||||||||||||||||||
الجازي...في غرفة نجلا.....
الجازي بزهو-...والله طلعتي ..قمر!!!التفتي الحين على المرايه...
التفتت نجلا...للمرايا.......
نجلا-واااااااااااااااااو...وش سويتي فيني...؟؟
الجازي-..انتي اصلا حلوه...بس حطيت لمسات بسيطه...
نجلا-ماكنكِ...زايده الكحل شوي؟؟؟
الجازي- رجعنا...لاتقولين مبادئي!!!!!!
نجلا ضحكت–هههه...مانيب قايله...بس والله صدق ..مو كأنه كثير!!
الجازي- لا مو كثير...انا مسويته كيذا بالعنيه...ابيه يظهر...جمال رسم عيونكِ....ويللا..بسرعه روحي البسي!!الي اخترتيه...
الجازي -..انا بنزل..تحت .....
رن الجرس.......والتفتت الجازي على نجلا......
الجازي –هااه..هاذي خالتكِ...جت!!! اخلصي...وانزلي...ورفعت يدها تحذر.......وانتبهي ..تمسحين الي سويته!!!
نجلا -..ماراح امسحه..
طلعت عنها ..الجازي ..وابتدى قلبها ..يدق..الساعه الي تخاف منها حانت....واول ماجى على بالها.......سعد...ياترى
وينك؟؟؟يااخوي....
||||||||||||||||||||||||||||||||
احمد-مستحيل ...يعني معقوله نسيتوا ارقامهم!!!
ام عبد العزيز-..والله ياوليدي عجزنا...ندق تليفونهم ..مقطوع!!!
التفتت لشيخه-وانتي ؟؟ماتدرين عن اخبار اخت سعد؟؟؟ولو حتى من البنات؟؟؟
شيخه..بحزن- لاوالله اصلا..نجلا..ماكانت تصادق احد...الا انا...حتى انا ودي اعرف اخبارها؟؟؟
احمد-ياناس الرجال بين الحيا والموت...ومحدن داري عنه؟؟؟طيب ماتقدرون..تروحون لبيتهم؟؟؟
ام عبد العزيز- لاوالله بعد طردة شينة الحلايا؟؟؟
احمد-يايمه ..انسي!!..احنا الحين ..في وقت الواحد فيه مايلوم الثاني!!..انا لو عندكم ...كان عرفت اتصرف..!!
-
حنت ام عبدالعزيز...- ياوليدي..والله لو اني..ماني بعارفه اسلوب مرت ابوهم الله يرحمه...كان رحت وشفت....بس؟؟؟

احمد- يمه والي ..يحفظكِ...الرجال له شهر بالعنايه!!!واخته ماتدري عنه!!انا سألت عن رجلها بس هو

مسافر برا..يدرس..

ام عبدالعزيز-لاحول ولاقوة الابالله......انا بسأل..اليوم واشوف!!...


احمد-تسلمين يمه ...انابسكر الحين..وبكلم..بعدين......

سكرت ام عبدالعزيز.......

شيخه-..مسكينه نجلا ...لو تدري عن سعد؟؟؟

ام عبد العزيز- الله يصبرها..كل ماقلنا افتكت...طلع لها شين جديد..المشكله..الحين انا ودي اروح

لهم.....وسكتت شوي .كملت....وبروح لهم احنا نسوي الي علينا.....


شيخه- صادقه يمه ...الواحد يسوي الي عليه...


||||||||||||||||||||||||||||
وصلت ام سلطان لبيت ابو سعد ....ودخلوها.......غرفة الحريم.....

ام عادل- هلا ..هلا والله بالغاليه...اسفرت وانورت...

ام سلطان- البيت منور بصحأبه..

غاده اقبلت ...-يالله ان تحيها....الله يحيكِ...يام الوليد!!!تفضلي ...تفضلي..

ام سلطان- الله يزيد فضلكِ...

دخلت ام سلطان ووراها غاده وقدامها ام عادل........

قعدت ام عادل...-مابغيتي تجين ...وينكم من اول؟؟؟؟والله انا نحبكم ...من محبة ابو سعد لكم الله يرحمه....

ام سلطان-والله موجودين بس لاهين...مع الجماعه والقرايب.....ولهيت ...بجناح العروس........وتلفتت ....الا
هي وينها ....؟؟؟


غاده- افا عليكِ ...اول تقهوي!!!...ويمدي على نجلا!!.....حست ام سلطان من طريقة نطقها لاسم نجلا ....ان

العلاقه بينهم ماش!!!وهي احساسها مايخيب....

ام سلطان-...والله هاذا من كثر ولهي عليها ..تعرفين هي مرت الغالي!!

غاده بتصنع...- وحتى هي والله تغليكم وتحبكم...بروح اناديها.......

جت غاده تقوم الا ودخلت الجازي...مبتسمه....احت وسلمت على ام سلطان.....

ام عادل – هاذي بنتي الثانيه ...الجازي....

الجازي –وشلونكِ..خالتي؟؟؟

ام سلطان- بخير الله يعافيكِ.....

طلعت غاده وهي مقهوره من ذا الغلا ...لنجلا......رقت الدرج وراحت ....لغرفة ولدها ..وتطمنت عليه

نايم......وبعدين على طول احت لغرفة نجلا ...ودخلت حتى بدون استأذان!!!!


نجلا بسرعه انتبهت لفتح الباب......وقلبها يدق ..كأنها بتشوف الوليد مو امه......

غاده –انصدمت من هول ماشافت.......ووقفت ..لحظات متبلمه.......

نجلا مرتبكه...- وش فيكِ؟؟؟هاااااه من جا؟؟خالتي تبيني؟؟؟؟؟؟

غاده-انزلي!!!...ام رجلكِ...تبيكِ.....تحت!!!!!!!!

نزلت نجلا ......وقلبها يرجف ......من الخوف.......دخلت عليهم وام عادل جتها حالة بنتها.........

ام سلطان- بسم الله ...تبارك الله ...وش ذا الجمال؟؟؟؟الله يحفظكِ....من العين...

نجلا اقبلت عليها وحبت راسها...

نجلا- الله يسلمك..ياخالتي....اخباركِ...انشالله بخير؟؟؟

ام سلطان عيونها على نجلا وزينها.....وفي بالها.......والله وربي عوضك يالوليد.....

ام سلطان- بخير يامي .......انتي وش علومتس...؟؟تعالي ..تعالي اجلسي بجنبي!!

نجلا جلست جنبها ...وابتسمت احلى ابتسامه.......

نجلا- والله الحمدالله...

الجازي قامت تقهوي .......ام سلطان........وقعدوا يسولفون شوي ........وغاده ميته من الغبنه مو هاذا الي

كانت متوقعته بيسير......
|||||||||
الجوهره...بعصبيه- يعني بتجيكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

رنا- ايه امي راحت تجيبها!!!لا وتقول ياويل الي يكدرها!!!!!!

الجوهه ودمها يغلي...- والوليد...متى بيجي!!!!وبعدين ماتخافون انه يكون مايبيها تقعد في بيته؟؟؟؟؟؟

رنا- والله انكِ...ماعندكِ..سالفه..اذا ماقعدت في بيته ..وين تقعد...؟؟؟

الجوهره عصبت اكثر- تقعد في الزريبه الي هي عايشه فيها .....وانتي ليه كأنكِ...جايزتلكِ..جيتها ..لايكون

...بديتي تميلين لها؟؟؟؟

رنا- لا ملت لها ولا شي ....بس امي ..مره ..شكلها راح تعاملها على اساس انها ملكه مو مرت ولد طبينتها..(يعني ولد مرته السابقه)!!!!!

الجوهره يدها ضربت شي جامد ...وسمعت الضربه رنا...-..ياقهري!!!...اسمعي انا اليوم ..جايتكم!!!..

رنا فرحت- والله ؟؟تعالي تكفين..خلنا ..نقهرها شوي؟؟؟

الجوهره –وانا وش بيجيبني غير قهرها؟؟؟!!!!!لا وبخلي ..الاجتماع عندكم!!!..واليوم.......وراح يشوف الكل
الفرق بيني وبين بنت الفقر!!!!!!!
رنا ماعلقت ...لانها عارفه الفرق........وعارفه ان نجلا ......اجمل ......بمليون مره...من نعومة بنت عمتها!!!!ان كان جمال الجوهره ..هادي وناعم!!!!فجمال نجلا ..يذبح!!!!!
الجوهره- شوفي انا بسكر...الحين....والوعد في اليل!!!..وسكرت بدون ماتسمع رنا.......
ورنا ...سكرت وهي تقول- الله يستر....
|||||||||||||||||||||||||
امي نوره- هلا ببنيتي الغاليه!!!
الجوهره- هلا امي نوره..وينكم ....؟؟؟ماتسألون عني...؟؟؟ولا نسيتوني؟؟؟!!
امي نوره- ينساتس...الموت ومانساتس...ياالغاليه!!
الجوهره بوله مصطنع-..اخباركم ....واخبار خوالي.......
امي نوره –بخير ...كلهم ماعليهم ...انتي وش اخبارتس؟؟؟وعلومتس؟؟؟
الجوهره- والله اني مشتاقه لكم ..حيل....
امي نوره..-واحنا والله يابنيتي....اخبار جدتس...وخالتس؟؟؟
الجوهره- بخير....ماشي حالهم......سكتت شوي ....وكملت ........امي نوره!!!
امي نوره- هاااه يامي؟؟
الجوهره- اليوم انا بروح عند رنا........بتجيهم مرت الوليد...وكلمتني ....وقالتي ..اجيهم..وش رايكم ترحون لهم...
امي نوره ..- ورا ماتخلينها ليوم جمعتنا ..احسن!!
الجوهره- مايسير ..يامي نوره..البنت ..يتيمه ....والوليد مو معها......لازم تشوف احد حواليها!!!..قالتها ..وهي تغلي ..من القهر!!!!
امي نوره- والله انتس اصيله....ابشري ...الوعد ..هيناكِ...وانا ..بكلم خوالتس..وحريمهم......
الجوهره ..- طيب يامي نوره انا تامرين شي ..بروح ..اتجهز....
امي نوره – روحي بحفظ الله...
سكرت امي نوره ..والتفتت لبنتها.......ساره وحنان..شفتو ...شفتو بنت اختكم...تقول حرام نخلي البنت وهي يتيمه لحالها......والله وفيها الخير ...
ساره- ..طيب والحين بنروح اليوم ؟؟
امي نوره – ايه انشالله ...والتفتت لحنان ...
امي نوره- حنان قومي كلمي ..الجماعه وعلميهم انا بروح لام سلطان........
حنان- ابشري يمه...


||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
في فندق
Lindner Grand Hotel Beau-Rivage
بسويسرا..

الوليد توه داخل ..السويت.........اخذ ملابسه وراح للحمام ياخذ شارو....... طلع ولقى طلال موجود...


طلال-نعيما ً..
الوليد- الله ينعم عليك...
طلال- والله اليوم ...الحمد الله ..راح اصعب شي ...
الوليد- لسه تونا على الصعب....باقي الاداره العليا....تشوف الموضوع...
طلال- وانشالله بتوافق ..المشروع ..مضمون ..نجاحه..وانا اخوك!!!
الوليد..لابس روب الحمام...ومنشفة صغيره على كتوفه....تناول عصاه ...ومشى لين ..قعد مواجه اخوه....
وناظره..بتركيز- شوف وانا اخوك التجاره مافيها شي اسمه مضمون .......
طلال- ايه والله ..حتى الحياه..شف انت ..انا كنت ..ضامن انك..مستحيل تتزوج.......وربي كتب انك..تتزوج!!!
الوليد ..طرت عليه نجلا...ورمشت عينه..
الوليد-..مافيه شي بعيد عن الله...
طلال –صدقت ...يللا بروح انا قريب ...اشوفك بعدين......
طلع طلال ....وهو تارك الوليد ..افكاره توديه وتجيبه....صورتها مافارقته....لا ليل ولا نهار......رفع يده لذقنه ...ليه يالوليد ..كل ماحاولت ..تنساها...تذكرها.....شبك اصابعه.....واسند ذقنه عليها......وعينه ماترمش.........حتى صوتها....حتى قربها..ماقدر يتحمله!!!!!!!!!!!!رنت في اذنه كلمتها.......
انا ابغى اطوي صفحاتك من حياتي!!!!!!!!
مسك المنشفه ....وقطرات المويه تقطر ..من خصلات شعرره...ورماها ...بأقوى ماعنده.......
البنت ماتبيك يالوليد....ماتبيك........!!!حتى الجوال الي عطيته لها...مافتحته الى الآن........
خاطبه ...احساس ...يصرخ...بس انــــــــــــــــــــا ابيهــــــــــــــــــــا... ...ابيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها.....
غرز اصابع يده بشعره.......مايدري..وش الي بلاه....من شاف البنت ...هاذي......واحاسيس...ومشاعر...جديده....طاغيه عليه.......هودايما ً ...مايرضى بالقليل...لا في شغله ...ولا بأي شي يتعلق بحياته........كل شي لازم يكون كامل.......وعلى اتم وجه!!
حب التملك .......لاصقن فيه.......يمكن عشان كل شي ماجاه بالساهل......وجده ماتنازله عن حلاله الا لما هو كون نفسه ..وبنى..له مركز ...ووجود..!!!!
..............
لايكون غرورك...بنفسك...مجروح...يالوليد؟؟؟
قام ...من مكانه ...وخذى جواله .......وضغط ...على رقم.......
طوووووووووووووووط................طووووووووووووووط....
|||||||||||||||||||||||||||||||

نجلا ..رقت غرفتها .......عشان ..تزيد اغراض ..في الشنطه ولا تبي الجازي تشوفها ........
وهي لاهيه...ترتبها........سمعت جوالها يدق.......ولا جاعلى بالها الا ام سلطان اكيد تأخرت عليها.......لها...اكثر...من ربع ساعه.......وام سلطان تستناها برا.....
تناولت الجوال وبالها مشغول ..تخاف تنسى أي شي ...من اغراضها الي تبيها........

نجلا ..بنعومه..وغنج...-هلا خالتي ...لاتواخذيني تأخرت عليكِ..؟؟؟؟
هدوووء
نجلا- الـــــووووو...
الوليد-..انا الوليد مو خالتكِ...
ارتبكت نجلا ...وتسارعت انفاسها...
الوليد- السلام عليكم ..
نجلا- وعليك السلام...
الوليد- ليه مقفله جوالكِ...؟؟
نجلا- وليه لازم افتحه؟؟ماني بحاجته؟؟
الوليد..بصوت جامد- دامكِ على ذمتي...بتكونين بحاجته!!!لاعاد تقفلينه؟؟
نجلا-..يكون خير!!
الوليد- ..قولي انشالله!!
نجلا بقهر-..يعني لازم ..وانا على ذمتك...اكون خانعه بعد!!!!آسفه مااقدر!!!
الوليد بصوت هاااااادي- يعني ماراح تفتحين الجوال؟؟؟
نجلا..خافت...بس اسلوبه نرفزها- لأ...ماراح افتحه لاني ماأبغاك تذكرني...بوضعي الي انا عايشه فيه كل شوي!!!
الوليد- ........نجلا.....لاتتكلمين معي بذا الاسلوب.......
نجلا خافت المره هاذي بجد..ولا علقت.....
الوليد- شفتي الظرف؟؟
نجلا- ايه..
الوليد- استخدمتي الي فيه...؟؟ولا بعد ماتبين فلوسي..أنا!!! تغنيك عن الكل؟؟؟
نجلا حست بأهانه...- وليه ماأبي ؟؟مو انا سلعه اشتريتها...؟؟انت؟؟؟لا ولا وش رايك بكلمة لعبه...مو احسن!!!
الوليد...عصب....لانه محذرها ...ولا نفع فيها....
الوليد- احسن ..انكِ..عارفه قدر نفسكِ..!!!!لعبه!!!!!لاتملك أي مشاعر!!!مجرد ..دميه...وراح احذفها متى مابغيت!!!!!
نجلا..انقهرت....وقلبها يدق بقوه....-..ماأسمحلك!!!..تهيني ...يالوليد!!
الوليد- تسمحين ولا ماتسمحين ..انتي نسيتي انكِ...لعبه؟؟؟؟سكت........لحظات ...كأنها ساعات بالنسبه لنجلا.......سمعت تنهيده ...منه.......وكمل........اسمعيني يانجلا.......بأسلوبكِ...هاذا......ماراح تلاقين مني ...الا الي سمعتيه ...تو...
كرهت نجلا ...غروره....واسلوبه....وقاطعته
نجلا-ومن قالك...اني ابي الآقي..منك أي شي!!!انا.....يالولي........وكملت وهي حاسه ان صوتها بيخونها.........انا حتى اسمك..ماابي انطقه!!!
عرق في الوليد نبض.......غمض عينه......
كملت نجلا .......ولسان قلبها يقول ....لا..تكملين!!!
نجلا- انا اكرهك......واكره ...اليوم الي شفتك فيه......واكره اللحظه ......الي ...عرفت بوجودك ....فيــــــــــــــــها!!!...بحيــــــــــــــــــــاتي!!!
انفاسها تتسارع..........وعيونها ..ترمش...تبي ..تمنع الدمعه لاتهل...دموع القهر....مارد الوليد.......لانه قفل....وحذف الجوال...بأبعد مدى.......
..........
سمعت نجلا دق على الباب........
الجازي- يللا..يانجلا ....المره برا ..مع سواقها لها ساعه.......
نجلا- طيب ....
سكرت الشنطه........بسرعه وفتحت الباب.......
الجازي..-وش فيكِ...ليه البكا......لايكون عشان بتفارقيني!!
نجلا ضحكت...ونست الوليد.......
نجلا- اكيد ..وانتي تحسبي مفارقكِ...هين!!!
الجازي- هاذي حال الدنيا....تفرق وتجمع ....اهم شي نكون مبسوطين....وبعدين الجوالات ماخلت شي...
اذا بغيتيني...دقي وتلقيني....
نجلا – طيب ...ومشت لعبايتها ...تلبسها.....وساندرا ...خذت شنطتها.......من ماركة لويس فيتون.....
نزلت نجلا ....وقبل لاتنزل مرت علا اخوها نصوري ..وباسته وهو نايم.......

وهي طالعه مرت من عند غاده وام عادل......
نجلا- مع السلامه...ياغاده
غاده-...اي سلامه ...؟؟؟قولي؟؟؟...ودكِ تشوفيني مقهوره!!!لكن لد!!!...روحي خلي البيت ينظف!!!
نجلا..ماردت على سخريتها- اذا كلمكم اخوي...عطوه رقمي...
غاده- هاذا ان كلم تلقينه ماصدق يخلص من همكِ!!!!!!!!!
ناظرتها نجلا ....وهي ماله من ..اسلوبها....وعارفه انها حتى لو تكلمت ماراح ينفع فيها ابد!!!..التفتت للجازي.......
نجلا –مع السلامه يالجازي.......
الجازي- روحي بحفظ الكريم....ولا تنسين تكلميني!!!وتطمنيني عليكِ...
نجلا- ابشري.....
طلعت نجلا ...وعيونها ...تشوف كل ذكرى لها بهالبيت.......تتجسد امامها.........ذكريات كلها الم بألم.........طلعت وسكرت باب بيتهم.......وكأنها تنهي......سرد ذكرياتها.......وماتدري.....انها رايحه......لنارها الي بتحرقها....وبرجليها!!!!!!!!.....
......................................
ام سلطان توها مسكره من الجوال......التفتت لنجلا ......الي قاعده بجنبها....
ام سلطان- شفتي ؟؟من غلاتس..الكل يبي يجي يشوفتس...
نجلا وعينها على باب بيتهم.....- الله يحيهم...
ام سلطان- والله يابنتي ..ماشالله عليتس..تركناتس شهرن وحيد...وشوفي كيف احلويتي!!!بس هااااه لاوصيتس بالوليد ...تراه يستاهل كل خير...
نزلت راسها ...وببتسامة...استخفاف-..ابشري يخالتي......
||||||||
ام عادل-..راحت ..وراح الي بيخدمتس!!!
غاده- ايه والله يمه الحين ببحل بذا البيت....
ام عادل-احمدي ربتس...انها ناسيته...ولا طالبت فيه!!!اخوتس...يقول لو طالبت فيه.....بتطلعين منه بالساهل!!!
غاده ارتعبت- اشوى الحمدلله انها انقلعت...وياليتها تنسانا بعد!!!
ام عادل- المهم انا تراني بروح...لبت اخوتس...عادل.....والتفتت للجازي الي قاعده تناظرهم ...بتحسّف...
ام عادل- تروحين معي؟؟؟
الجازي- ايه بروح وش يقعّدني؟؟؟
غاده- هه...روحي عشان ماتقعدين لي تبكبكين ...من علوم رجلكِ......
الجازي بنرفزه- لا تجيبين طاري فهد على لسانكِ...
غاده رفعت يدها بستخفاف-يووووووووووه مره روعتيني....اجل صرتي تحبينه؟؟؟؟؟
الجازي- تكفين لاتستخدمين كلمه ماهي بموجوده بحياتكِ.......والتفتت لامها .....
الجازي- يمه انا بروح اجهز نفسي......واجهز ريوف!!!
وقامت وتركتهم.....
|||||||||||
ام خالد- والله قلتله...انّا نبي نشوف عياله ....ومافيها شي الشرع محلل اربع!!!
ابو خالد-...انا داري بالشرع....وتحسبين ماودي اشوف عيال ولدي؟؟؟؟انا مابي اكسر بخاطر بنت اخوي!!!
ام خالد- يعني الله يهديك ...لاسرت تبي لولدك...خلفه...بتكسر بخاطرها....هي ان كانت تحبه.......بترضى له بالزين...
ابوخالد-طيب ...الحين انتي ماخطبتي..بنت اختس الي صاجتنا بها؟؟؟؟؟؟
ام خالد-...الا خطبت بس ابيك تروح معه وتمم الخطبه....
ابو خالد- ومتى واعدتيهم؟؟
ام خالد- بعد بكره انشالله.......بس هاااااااه لاتعلم احد...والله ان درت خالتي...ان تقلب الدنيا فوق روسنا......
ابوخالد-..الله يكتب الي به الخير......اسمعي على طاري امي......تجهزوا اليوم بنروح.....لبيت ام سلطان ......مسوين الظاهر عشا لمرت الوليد...
ام خالد – ابشر ...وتكفى يابوخالد......كلم خالد ...خله يقتنع ...
ابو خالد-...يكون خير...
طلع ابو خالد للمسجد ....للصلاه......وهومار على جناح ولده.....طق الباب,,,بس مالقى جواب.......نزل وقرر يكلمه بكره......
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
في قصر الوليــــــــــــــد.....
ام سلطان .....دخلت نجلا الصاله.......
ام سلطان – ساندرا روحي نادي البنات...
ساندرا-..طيب مدام..
ام سلطان التفتت لنجلا..وسهت ....فيها...
ام سلطان ..-كانوااااااا
وبلحظه جتها كانو...
ام سلطان- خذي شنطه مدام وعبايتها.......ورقيها جناح ...مستر الوليد......
ارتجفت نجلا....وذكرت ان الوليد مو موجود اصلا ......وعلا بال مايجي تكون.......دبرت نفسها.....
ام سلطان- تبين ترتاحين ؟؟؟ترى وراتس ...سهره اليوم؟؟؟
نجلا- تسلمين...خالتي...ايه والله ابي اطلع ارتاح.......
سمر وهي نازله من درج كبيــــــــــر......وسط الصاله......تهلي...وترحب.......
سمر- واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...ايش الحلا هذا.......هاااااااااااااااااي...مرت اخوي؟؟؟اخباركِ.......
نجلا –من بعض ماعندكم.......وسلمت عليها,,,,,,
سمر- بالاحضان .......بالحضان...يامرت الحبيب.......كيفكِ......وليه قطعتينا لاحس ولا خبر؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان- شوي شوي على البنت ......
نجلا- ابد خالتي خلها تاخذ راحاتها..........والله اني ياسمر اسأل خالتي دايم عنكم....
سمر انبهرت بجمالها....- تغيرتي!!!!!!!
نجلا احمرت خدودها......وابتسمت بدلع- كيف تغيرت؟؟؟
سمر-زاد وزنكِ....كيذى تمام ..لا تنحفين؟؟؟شكلك يجنننننننننننننن...؟؟؟
رنا طلعت من المصعد-..وش عندكم ليه الصراخ؟؟؟؟جت عينها على نجلا.....وفتحتها على الآخر......ولسان عقلها ينطق......الله يعينـــــــــــــــــــك ...يالجوهره......على الي بتشوفينه.......
رنا...وهي تمط كلامها-اهليـــــــــــــــــــــــــــــــــــن!!!
ام سلطان- سلمي زي العالم!!!
رنا..ابتسمت...بتكلف-هلا نجلا وش اخباركِ؟؟؟؟؟
نجلا تجاهلت كره رنا لها-...بخير..انتي وش علومكِ؟؟؟
رنا- الحمدلله...والتفتت ...
رنا –يمه ترى الجوهره بتجي الحين!!!!!قالتها وعينها على نجلا.........
ام سلطان- عندي علم...مو الجوهر وبس الكل بيجي اليوم......التفتت لنجلا......
ام سلطان- هااه يمه تروحين تريّحين شوي؟؟؟؟
نجلا- ايه ..ياخالتي ...بروح....
ام سلطان –سمر ودي مرت اخوتس......لجناحها....خلها ترتاح...
سمر- انشالله يمه.......تعالي نجلا.......
راحت نجلا مع سمر.........
ام سلطان- انتي ماتتغيرين...ولا ينفع فيتس!!!!
رنا- ليه يمه وش سويت..؟؟؟؟؟موقلتيلي سلمي وسلمت!!!!!!
ام سلطان- انتي الي مناديه الجوهره؟؟؟؟؟؟؟
رنا-لاوالله يمه هي الي قالت بجي!!!
ام سلطان- والله يارنا ان شفتها مضيقتن..... صدر نجلا ماتلومين الا نفستس!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
.................
سمر –تعالي من هينا.......
دخّلت...سمر جناح الوليد.......ووراها نجلا.......المنبهره بكل الي تشوفه......!!!!
سمر- يللا...اترككِ...ترتاحين......واذا بغيتي.....شي اضغطي الزر الي بجنب السرير......
نجلا- مشكور ....ياسمر......
راحت سمر وقفلت الباب وراها........اما نجلا ...تلفتت هينا وهيناك....وعيونها مبهوره بذا العز الي ...بتعيش فيه.......مشت لين دخلت غرفه على يده اليمين...ومشت بممر...مفروش.......بعنابي....والجدران معتقه بذهبي وسكري.........قربت من الباب...وانفتح اتوماتيكياً.......دخلت وشافت .......ساندرا.......ترتب الاغراض الي بشنطتها......
ابتسمت...نجلا لها.......ومشت تتلفت وتشوف الدوالليب...خشب ...مذهب......شي خيال......السقف.......محفور فيه...اشكال ....ولا الثريا.......اغراضها الي جابتها .....ماتعبي درج واحد....لا.... وسحب بعد.....ابتسمت للفكره ......طلعت.....وراحت ...لممر ثاني ...مقابل الاول......واشوى المره هاذي هي الي فتحت الباب........شافت ..حمام .....ولا في الخيال.......زي الي تشوفه بالمجلات......مانتبهت لساندرا تناديها...
ساندرا-مدااام.....
نجلا-..هااااه......ايوه نعم!!
ساندرا-..إبغى ..سي مدام.....انا في روه..؟؟
نجلا- لا ماابغى......هه...ولا ابغى ......هاتيلي مويه.....
ساندرا- هينا فيه مويه مدام......
ومشت ونجلا وراها.......دخلت غرفه اوسع واوسع........فيها استريو.....وتلفز يوووووووووون كبر الجداااااااااااااار.........نجلا قرصت نفسها ......تبي تشوف هي بحلم ولا بعلم......وهالحركه خلت ساندر..تضحك....كأنها تقول .....انا تراني سويت كيذى اول ماجيت.......
راحت الشغاله لدولاب فيه ثلاجه.....عليها لبس عنابي مذهب......فكتها وعطتها مويه منها.......
ساندرا- تاني مدام؟؟؟؟؟
نجلا- مافيه شي ...شكرا....
طلعت ساندرا.......وهي ..دارت على نفسها.........ودارت..........وينـــــــــــــــك ياخوي تشوف الهنا الي انا فيه...........في لحظتها نست حتى الوليــــــــــــــــــد اللحظه هاذي كانت ملكها.......لحالها.......هي واخوهااااااااااااااااا...سعد.........طلعت من الغرفه .......وباقي باب ....كبير.........قربت منه بشويش........وفتحته وقلبها يدق.......فتحت عينها..........وزاد انبهارها........غرفة نوووووووووووووووم...........مثل الحلـــــــــــــــــــــــــــم................كان السرييييييير..اكبر مافيها........مذ ّهب واااااااصل...لين السقف ونازل منه .....قماش مخمل.......مثل المفرش......السرير بكبره كأنه غرفه بحالها......ركضت لين وصلته......قعدت على طرفه.......ولمست المفرش بيدينها.....ورمت نفسها عليه........تناظر السقف......لفت نظرها الستاير......وطرى لها تفتحها......راحت وفتحتها.......نجلا بعبرة الفرح- اللللللللللللللله.... كان منظر .....الحديقه بكبرها.......والمسبح......كبيييييييير...وحواليه...مجسمات دلافين......يصب من فمها مووووويه..........انوار المسبح ....والعه......والمنظر يجنننننننننن......
سكرتها........وراحت .......للمرآيا......تشابكت نظراتها.......وقالت تخاطب نفسها......لاتفرحين يانجلا.....كلها 4شهور...وتتركين الي شفتيه......وش فايدة .....الرخا....والعز والقلب.....مييييييييييت!!!!!!!!!!رجعت .....لغرفة الملابس.......وفصخت تايورها... وعلقته بحرص....لانها ناويه تلبسه اليوم........لبست قميصها......القديم......الي كرهته مره... للمسة الوليد....بس عجزت ترميه.......لبسته..........وراحت للسرير......وقفت فجأه.....لانها لمحت......صوره......رجف قلبها......ودارت تبي تشوفها........كانت الصوره للوليـــــــــــــــــــــــد....رفعت يدها تلمس قلبها .......الي زادت دقاته.....ضغطت على صدرها تخاف قلبها يخونها ويطلع...من مكانه........الصوره..كأنها حقيقيه........وكأن الوليد ...واقف قدامها يناظرها......كان في الصوره بدون شماغ.....التقت عينها.....بعيونه......وغصبن عنها رجولها ......قربت من الصوره........وحتى اصابع يدها خانتها.....وارتفعت .....ولمست.....الصوره.......لاحظت انها مرسومه.........عيونه..آآآآآآه ياعيونــــــــــه....وبسرعه اصابعها غطت شفايفها......تبيها تسكت......وبخوف رجعت اصابعها تلمس رسم شفايف الوليد......ارتجفت شفايفها.......لذكرى ..عيت الروح تنساها.......ذكرى سمتها نجلا كررررررره...وبغض......لـــــــــــكن القلب عيّا......وسماهاااااا....غيـــــــــــــــر!!!!!!!!وهذا الي نجلا مو عارفته الى الآن....
هزت راسها تبي تأثير الصوره يتركها.......ولفّت عنها......وراحت للسرير....قعدت عليه ولمت رجولها وحطت ذقنها على ركبتها.....ورفضت عيونها تترك الصوره......ليـــــــــن غفت ......ومال راسها ...وانسدحت .....وهي لامه نفسها......ويدها على خدها.......
||||||||||||||||||||
في فيـــــــــــــــــــلا ابو خالد.........وبالتحديد جناح خااااااااااالد!!!
رانيا......من كلمها خالد.....وهي متقطعه من الصياح......جتها الشغاله وعلمتها ....عن الاجتماع اليوووووم ....لا ماتقدر تروح ...وهي مجروحه......ماتقدر تروح....وتشوف الي يبووووون يفرقونها عن الروح!!!!رفعت يدها للخالق...الرحــــــــــــــــــيم..........
رانياودموعها .....تزيــــد.....-يارب!!!يارحمان يارحيم....ياربي ...لاتحرمني من خالد...يارب تصبرني ...على شوفته مع غيري!!!!!!!هزتها كلمتها الي معناها انها استسلمت........غطت وجهها وصاحت.......
سمعت دق على الباب.......
خالد- افتحي ياعمري انا خالد.....
رانيا ماردت........
خالد- افتحي ياروح الروح.....لاتزيدين همي هم!!!
ماردت رانيا...وكتمت شهقتها..
خالد بعصبيه- رانيا.......افتحي!!!
قامت رانيا تجر رجولها.......وفتحت الباب.......وعلى طول عطته ظهرها.......
دخل بسرعه وسكر الباب......ومسكها ..ولفها عشان تواجهه.........
خالد- لا يالحبيبه لا.......
رانيا-آآآآآآآآآه ياخالد......إإإإإإإإإإإإإإإإه.....
آهآتها...تقطع القلب.......وونّاتها........اكثر......
حضنها خالد........وضم راسها لصدره..........
رانيا بعبره-خالد انا ماابي اخليّك....بس ا...نا....ماني عارفه ان كنت بتح....مل!!!!!!!!!!
خالد- انسي ....انسي!!!انا الي ماراح اخليكِ..........
ابعدها بشويش......ورفع ذقنها........وناظر عيونها الذبلانه.........
خالد....-رانيا.....وش رايكِ اليوم مانروح لجمعتهم.......وشرايكِ..نطلع انا وياكِ؟؟؟
رانيا-انا ماابي اروح....
خالد-البسي عبايتكِ....وانا استناكِ تحت........
طلع خالد....وعينها على ظهره........مسكين ياروحي...حتى هو ...يتألم!!!حسبي الله..ونعم الوكيييييييييل.......خذت عبايتها ولحسن الحظ ماواجهت احد.....
ركبت السياره ...بسرعه.....وطلع خالد من البوابه.......وهو ماخذ ...روحه معه......
||||||||||||||||||||||||||||


في قصر الوليييييييييد الكل مجتمع ...ماعدا خالد ورانيا .........
امي نوره –وينها ؟؟؟ماشفناها لين الحين؟؟؟
حصه تتمهزا- تلاقينها مستحيه !!
الجوهره-..ههههه...مستحيه؟؟؟؟؟والله مو باين؟؟؟الطريقه الي خذت فيها الوليد ماتدل على كلامِك ياماما....
ام سلطان-...الحين بتنزل...ولاتنسون العروس تنجي آخر المعازيم!!!قالتها تبي تسكت الجوهره وامها!!!!!!!

والتفتت لبنتها سمر..
ام سلطان- سمر روحي شوفي مرت اخوكِ......
سمر-طيب يمه......
رقت سمر لنجلا......وكانت عندها تيسير.....كوافيره لبنانيه......اصرت ام سلطان تجيبها.......
تيسير-..يخزي العين ...عليكي...بتجنني...
نجلا مبتسمه..وخايفه....- هذا من ذوقكِ...
سمعت دق ...ودخلت على طول سمر......
سمر-اهههههههههههه.....وش ذا يانجلا؟؟؟؟تهبّلين!!!!!
نجلا التفتت لسمر –والله حلو شكلي؟؟؟؟
سمر-اقولكِ..تهبّلين!!!!تقولين حلو شكلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟يآللله لو الوليد يشوفكِ.......
نجلا ارتجفت لطاريه.....
سمر- وش بتلبسين؟؟؟
نجلا-مدري كنت بلبس التايور حق اليوم .....بس شكلي بغيره.....روحي شوفي الاثياب الي جبتها.....وعيني رايكِ...

سمر...راحت لغرفة الملابس.......واختارت لنجلا.....الفستان الي اصرت الجازي تاخذه.....كان لونه سُكري....ومطرز عليه ورد جوري ..... يتمآوج بين اللون ا لاحمر واللون الوردي........يجي ماسك على الجسم ...وفيه فتحه لين ...الركبه........
رجعت سمر.......ومعها الفستان........
نجلا شافته وعيونها طلعت.....
نجلا- لالالالالالا.....الا هاذا.....
سمر بخبث- ليه تبين تلبسينه اذا جا الوليد؟؟؟؟
احمر وجه نجلا
نجلا- لأ...بلبسه اليوم!!!!!!!
سمر-يللا طيب المعازيم يسألون عنكِ.......
تيسير-خلاص خلٍصت...انا....
طلعوا عن نجلا عشان تلبس........وهي ماتدري ليه ام سلطان ......سوت كل هاذا......
لبسته وراحت للمرايا........رمشت عينها....لشكلها..........كان جنان........حطت يدها على صدرها...الرويان.......واحمرت لانها حاسه انه كاشف.......
الله يرجكِ يالجازي ...وش بيقولون عني الناس.......تلفتت تناظر اركان غرفتها حاسه انها بحلم.......وابتسمت تتمهزا على نفسها.....
عروس بدون عريس!!!!!!!!!والله سالفه!!!
وقفت نظراتها على صورة الوليد........حركت راسها.......تبي تبعد تأثيره.......عليها...
شعرها كان يتماوج على متونها.........وكاسيها........سواده مثل سواد عيونها.........التفتت على السرير....وشافت مسكتها الي جابتها لها ام سلطان.......وهي عباره عن ورد جوري ......لون احمر.......
دق الباب
نجلا –تفضل!!

دخلت عليها ام سلطان...ويوم شافتها.......دمعت عينها......دمعه من الفرحه عشان الوليد.....ودمعه حسافه لضياعها من يد سلطان......
ام سلطان بعبره- ماشالله تبارك الله ...قريتي يامي على نفسكِ...
نجلا بحيا...-لا..
دخلت سمر-يمه شفتي ...نجلا....وش زينها؟؟؟
ام سلطان- الله يكفيها شر من فيه شر......وناظرت سمر.....روحي شغلي الشريط.......
نجلا انبهت
نجلا- أي شريط ياخالتي؟؟؟؟
ام سلطان- زفه بسيطه...عشان تدخلين عليهم بها...
نجلا- بس خالتي ابووي...؟؟؟
ام سلطان ابتسمت-.........الشريط هاذا انا .....انا سويته لذا اليوم......كان ودي يكون الوليد ...موجود....بس الله يكون بعونه مشغول.....ولايدري انكِ..بالبيت....
نجلا ماحبت تكسر بخاطرها ...وسكتت.......

راحت سمر......ونزلت...........تحت تحظر لدخول نجلا........
شغلوا الزفه ...وكانت ...موسيقى رومنس.......نزلت نجلا من الدرج وهي ترجف........
الكل عينه عليها..........عين تغبطها ..وعين تحسدها.......
الجوهره بغت تنجن.......واول ماقعدت نجلا التفتت لرنا........
الجوهره-..وتقولين عاااااااااااااديه؟؟؟!!!
رنا- والله كانت عاديه بس المكياج!!!
الجوهره مقهوره...-...تكذبين؟؟؟؟باين انها قمر!!!!!!!


انتهت الموسيقى....وجلست نجلا ...بمكان مُخصص لها........
كان هدووووووووووء.........
حصه- يمه شفتيها؟؟؟؟تهبّل....وين الوليد ياخذ بنتي ويخليها.......
امي نوره مبهوره-..والله يابنتي احنا بنحاول....والله كريم....
قاموا البنات سلموا على نجلا........الي كانت خايفه مره.......وعينها على الارض........
ام سعود –ماشالله....عليها الواحد لازوج عياله يا ياخذ مثلها ولا بلى......
ام خالد الي فكرها مع خالد ورانيا الي ماجوا ولا حطوا خبر حتى
ام خالد- الله يحفظها من العين........
...
الساعه كانت .......1 ليلاَ.........في مجلس الرجآل
ابوسعود- والله ودنا يكون الوليد فيه...
ابوخالد- ايه والله ....الا اخبار الشغل معك وانا اخوك؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود- الله لايحرمني من سعود...بادي سمسك عني الاهم.......
ابو خالد-...الله يخليه لك...
ابوسعود- الاوين خالد؟؟؟
ابوخالد- والله علمي علمك...طلع مع رانيا....الظاهر.......ماودهم يحظرون العزيمه...
ابو سعود مبتسم-إإإإإإإيه طيور الحب !!!وخر عنهم!!!
ابو خالد في نفسه..الله يحفظهم!! بس.......
|||||||||||||||||||||||||

حاس بتعب.......وإرهاق........عيونه على الطريق....شايف ومو شايف....فكره كله مارتاح....ولارجّعه الا كلامها..........اقبلت سيارته...البنتلي.......على قصره.......ودخلت من البوابه.......ولفت نظره.......انواره المفتوحه........والسيارات ........
































طفلة كبيرة 16-11-07 01:41 AM

يسلموحبيبتي على البارت
بس حمستيني لشكل الوليد لمل يشوف نجلا
والله يستر من سلطان
لي طلب تكفين لاتكتبي موت سعد يكفي العذاب من الوليد ومن غادة حرام

DarK Angle 16-11-07 01:44 AM

..

يالبىآ قلبـ الوووليد : )

وياكرهـي لـلـ جووهرهـ ؟؟

//

البآآآرتـ رووووووعهـ ..

عوآآآفيـ يالغلآآ ^_^

..

ياخذني الوله 16-11-07 01:54 AM

وشوووووووووووووووووووووووووووووووووو ذا
ماارضى ولا لقطه عن شوفة الوليد لنجلاء :asd:
وخربتيها بوصوله وماكملتي الاحداث
بس مانقدر نقول الا الله يعطيك العافيه:Thanx:

مدى الروح 16-11-07 04:14 AM

شكرا لك على القصة مررة روعة

سعد بالله ياقال الزهرآآآه إنك ماتسوين فيه شيء والله حرام شرط نجلا تروح فيها

ونجلا حرام عليها اللي تسويه في نفسها وفي الوليد تحبه بس ماتقدر تعترف لنفسها بهدا الشي لأنها أخده صوره إنه مشتريها بفلوسه وليس معتبها زوجة له

الجوهره الله يخليك خليها تبعد عن نجلا تراها مره مو ناقصتها كفايه اللي فيها

بس صراحة وقفتي عند نقطة مرة حماس وهي وصول الوليد

والسؤال يبقى ماهي ردة فعل الوليد لمن يشوف نجلا في بيته ؟
الجواب سيكون إبداع من إبداعات قال الزهرآآآه



أنتظرك بصمت

اقدار 16-11-07 07:17 AM

الله يسعدك ياقال الزهر آآه

بارت روعه

وصفك جميل اخذتينا مابين مشاعر الأسف لرانيا وخالد لمشاعر الفرح لنجلا

لمشاعر الاشتياق للي راح يصير

لولا اني عارفة بظروف الكاتب ولا كان قلت الخميس بعيد وتكفين وطلبتك

لكن الله يكون بالعون و يعين على الانتظار

اتمنى ان الله يساعدك ويعينك على افكار وأحداث ترضي قراءك جمهورك المتحمسين ..

وانا واثقه انك راح تخرجين لنا بارت مميز كعادتك

احس انك مااشبعتي فضول زارا عن الوليد بالبارت هذا .. الله يعينك عليها :YkE04454:

ام رنوسه 16-11-07 07:18 AM

يسلموا حبيبتي على هالبارت الحلــــــوو بس قصير

وبجد نجوول رافعه ضغطي يبي لها تسطير بس كنها بدت تعقل

وتسلمين لي يالغلا على هالابداع ..

hena 16-11-07 07:34 AM

قال الزهر أه أه أه و الله رووووووووووووووووووووووعة

خالد و رانيا حبهم جنان وحكاية خاتم كل سنة تجنن و تنفع كفكرة رومانسية للمخطوبين والمتزوجين

الوليد والله ما نقرب منه لعيون زارا
و نجلا لسة مشوارها طويل مع الراحة

أم سلطان تجنن تهوس و بلوتها الوحيدة سلطان أما رنا فعندى إحساس إنها هتتغير للأحسن بس بعدييييين

أما إنتى زهورة مش هقدر اقول غير عظمة يا ست

بحر الندى 16-11-07 07:43 AM

يسلمووووووووووووو
وتسلمـ الايادي :welcome3::welcome3:
:Thanx:
واحسن شيء جوهرة انقهر ت ههههههههههـ :53:و لو تكمل معهاا و تشوف الوليد وهو يسلم على نجلاء
وااااااااااااااااو كان يصير موقف ولا احلى
و يمكن شوفته و سلامه لهاا قدام اهله تسكتهم و تقنعهم ان ما لها غير نجلاء
بس سلطان ا:party0033:نا مو مرتاحه له
اكيد نااوي على مصيبة :Zc704773:
الله يستر
وسعد وش صار عليه ؟؟؟؟؟:asd::asd::asd::asd:
مسكينه نجلاء ما يمديهاا تفرح الا و الحزن يرجع يطق الباب
رانيا و خالد
الله يصبرهم و يبعد الحساد عن دربهم
الا سؤال
هم راحو لدكتور
سوو فحوصات
اعرفو مين اللي ما يجيب اعيال منهم
ولا حكي حريم و دوم البنت هي السبب:yellow:

وونتظر بكل شوق قلمكـ المميز
و بتوفيق يارب
:0041::0041::0041::0041::0041:

one’ 16-11-07 09:16 AM

:

قهر ليش ما كملتي

وقفتي عند حدث مهم ..

الوليد اذا يحب نجلا ليش ما يحاول

يكسبها ليش يحب يذلها و يجرحها

حتى لو كانت نجلا تمادت عليه شوي

مفروض يعذرها ما يلومها .. اللي صار لها مو شويا

و نجلا تحمد ربها و تقعد عند الوليد و تتمسك فيه

احسن لها من الرجعه للغوله غاده ..

سلطان الله يستر منه شكله ناوي على الشر

اهم شي ما يقرب من سمعه نجلا ..

الجوهره تستاهليييييين الحره .. وياريت

بعد الوليد يكمل حرتها و يدش عليهم ويبوس نجلا

ام سلطان والله ما فيها مثلها .. بس ما اتوقع بتستمر

في الطيبه اللي حواليها بيأثرون عليها خصوصا

امهم نوره والجوهره .. و سلطان بعد

خالد ورانيا الله يرزقهم .. بس ليش ما يفحصون؟؟

و ام خالد شكلها عنيده و عند رايها .. بس منو بتزوجه ؟؟

سعد الله يشافيه .. انا مستغربه وينه معقوله ما عرف

عن وفاه ابوه طلع المسيكين مريض .. بس تكفين لا تموتينه

كافي صدمات على نجلا

و تسلمين عيوني عالبارت

.. منــار ..

:

ظماي انت 16-11-07 10:24 AM

مشكوره على البارت قصير بس العوض ولا القطيعه


اما با النسبه لنجلا بتشوفون بتحب الوليد وبتتعلق فيه بعد ما يفزع لها ويخليها تشوف اخوها سعد

ما ادري احس كذا

هي تتكلم مو من قلبها بس ان قهرها وكرمتها ما تسمح لها ان تسامحه

ولا الوليد الله يعينك بتموت من نجلا وصدها عنك

والسبب اخوك سليطين يامال الضارب

ولا جويهرهماتت ولا تقولين عاديه جات اللي تغطي عليك با الزين ولا ادب ولا اخلاق
خلك في بيت اهلك مثل البيت الوقف تحسبين الرجال ميت عليك مير الله انصره بنجلا

بس دام انه بدى يحب نجلا بيصبر عليها ونجلا بتحبه بس شوي شوي عليها لا تضغطون عليها

هههههههههههههههههههههههههههه

اما الجازي يا زينها والله فرق عن اختها الشينه غاده مالت عليها ولا بعد تغير منها وش رايكم تزوجونها سلطان لو يخطبها بتوافق ههههههههههههههههههههه

اما العصافير مدري ليه يمكن تصير معجزه وتحمل
ودامك يا بو خالد مع اولدك لاتصير مع امه لا تتدخلون بينهم دام هم راضين با القسمه لا تدخلون ياررررربي ما احب انا كذا في كل شي حاشرين نفسهم

الله يصبرك يارنيا على امه

سمر حبوبه وام سلطان عسل تحب الوليد كنه ولدها ولا ولدها المجرم الله يكفنيا شر فعاليه

انا اقول يمكن يتفق مع جويهره علشان يخربون بين نجلا والوليد مو كل واحد له حاجه

سلطان يحسب نجلا تحبه وجويهره تحسب الوليد من املاكها بس مافيه الله لا يقوله


الله يعينك يا الوليد بتشوف نجلا وقدام مين قدام جويهره بتموت من القهر والغيره
ولا ان نوره مدري وش فيها ها العجورز
عجورز شرها للحين فيها ولا حصه اقول عقلي بنتك الله يصلحك

تتعبت وانا اعلق على العموم يا قلبي الله يعطيك العافيه

angel911 16-11-07 10:26 AM

اهههههههههههههههههههههههههههههىء لا الصراحه وقفتي عند موقف خطير ياليت ما حطيتي رجعت الوليد معني كنت جد متوقعتها بس الصراحه الحين صارت واقع ماقدر اصبر لي الخميس الجاي بببببببببببببببببببببببعععععععععيد تخيلي 6ايام وكل يوم24ساعه وكل ساعه 60دقيقه وكل دقيقه 60ثانيه عاد انتي سوي الحسابات مقدر انطر على الاقل دخليه داخل خل يشوفا ويمتع عينها بجمالها بس توقفين هنا نو نو نو اللهمنا ارزقنا الصبر للخميس الجاي

والبنسبه للبارت رررررررررررررروعه طبعا من دون ادنى شك كله ابدع في ابدع
وعجبتني نجلا لما ردت على الوليد ماتطلع قوتها الا على الوليد يعني عا الشخص الغلط لاستعراض القوى هههههههههههه مسكينه الله يعينها معني اتوقع لما يشوفها جمالها راح يمتص الغضب من كلامها
اما سعد ااااااااااهئ عسى عيني ماتبجيه بليز تكفين زهورتي لاتموتينه ولا تسوين فيه شي شين ترى نجلا بتروح فيها يكفيها الضيم وجور الناس الي شفتها لحد الحين والله يعينها على المقبلات

اما جواهر الحيه الرقطه قهر ماجاتها سكته قلبيه لما شافت نجلا وعسى ربي يرزقها واحد مثل سلطين الله يكافينه شره
اما خالد ورانيا ماعندي غير اقول الله يعينهم وصبرهم على مابتلاهم
ومممممممممممممممممشكور يالغلا عسر ربي يوفقج ولاتزعلين من حنتنا وقرقتنا الزايده هذا بس بسب ان ابداعج لايقاوم
ونتضرج بكل مافي الكلمه من معنا على احر من الجمر انشاء الله

eyes2 16-11-07 05:28 PM

الله يعـافيك .. ويسلمـك .. من كـل شـر
ويسـاعـدك .. وتعطينـا .. جـزء قبـل
الـــخــمـــيــــــــــــــــــــــــــــــــــس
((( يــــــــــــــارب )))
بصراحــــــــــــه .. شـــــي يعجـــز .. التعبيــــر .. عنــــه
بس يا (( ليت )) تشيلين اللي ماتتسمى
الجوهره .. من طـريـق .. نجلا .. ولو انها اتـوقـع .. صعبـه
بس خففي اصتدامـــات .. بينهم ..
وعــــــــــذرا .. على التدخل .. و الازعاج
(( والله يسعد قلبك ))

Q8- Angel 16-11-07 07:37 PM

بااااااااااااااااااارت روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

بس حسااااااافه ليش وقفتي كنت متحمسه إنه الوليد يدش البيت وينصقع بنجلا وجمالها عشااان جواهر تغسل ايدها مره وحده منه

نجلا عصبيتها ونرفزتها الزاايده من الوليد راح تخلق بينهم الكثير من التحدي والأكشن كل واحد راح يثبت منهو الي راح تمشي كلمته على الثاني

رغم زعم نجلا انها تكره الوليد الا اني متأكده انه احتكاكها بالوليد راح يخليها تحبه بدون ما تحس وخاصة لما تتعرف على شخصيته اكثر خاصة لما تعرف بمرض سعد وأتوقع انه راح يوديها تشوف اخوها راح تتعرف على شخصية مختلفه عن الي احتكت فيها

الوليد شخصيه قويه ترفض "لا" كجواب راح يواجه صعوبه في ترويض نجلا أتمنى انه الوليد انه يعكس مشاعر الإعجاب والحب تجاه نجلا هالشي راح يخليها تحبه وتقرب منه لكن عصبيته وانفعاله الزايد معاها راح يبعدها عنه

يا حلو الجازي اتهبل الصرااااااحه هالبنت فله موقفها مع نجلا الصراااحه تشكر علي طلعت أحسن واااااااايد منها اختها

يا كرهني حق الجوهره+رنا +غادوه

ننتظر البااااااارت الياااااي بكل شووووووووووووق

قال الزهر آآآه 16-11-07 10:09 PM

ياهلا..ومرحبا بكل الي يمرووووووووووووووووون
وتراني عتبانه عليك...يا أمير الوقت ...وينك؟؟؟؟؟؟؟
وحشنا تعليقك؟؟!!:52_asmilies-com::52_asmilies-com:
اما عن البارت...بحاول ..<<<اقروا زين...احــــــــــــــــاول..انزله يوم الاثنين...
ويمكن يكون ..قليل...لانه راح يكون عن لقآء نجلا بالوليد...
وتحياتي ياحبايبي...لكم.......

السراب!!! 16-11-07 10:46 PM

مدري شلون راح يكون لقاء الوليد ونجلا خصوصاً إنها اليوم كاشخه وعلى سنقة عشره على قولتهم وبجمال قدر يبهر الكل حتى الجوهره<<والحق ما شهدت به الأعداء>>
على العموم ننتظر البارت يوم الأثنين مع إنه عندي إمتحان الثلاثاء بس راح أدخل علشان خاطر نجلا ((وياليت تنسين إنك كتبتي يمكن لأنا حذفناها وقت قرائتنا لردك وأخذنا باقي الكلام على أساس إنه وعد))
سي يو

زارا 17-11-07 01:00 AM

ياويلك من الله انا سويت لك شي؟؟؟؟ ليش تبين تجلطيني؟؟؟ تراني تعبانه وحرارتي مرتفعه وانتي فوق هذا كله تبين تجلطيني...لييييش وقفتي هناااا???
اووووووف لازم تسوين حركات ونهايه تجلط...ماناقص الا الموسيقى التصويريه..طن ططططان...


الاحداث كلها تقهر.. سعد يا الظاااالمه وش تبين فيه يوم تخلينه بين الحياة والموت... يعني من زين الحياة اللي كان عايشها تختمينها بمرض له؟؟؟.ليش ماترحمينه وترحمين اخته.. والله ان درت عن اخوها ان تموووووت قهر...
والعجز صراحه صاير فيهن لعانه مو طبيعيه انهبلن واقعدن.. بدءا بام علي..بقصة صوت وصدى..مرورا بامهم نوره وام غاده وحصه وانتهاء بام خالد...بخذني بقايا..والله ان اعجز اول يوسعن الصدر والحين اذا شفت طاري عجوز تخرعت...الله يستر على جدتي فديتها والله ماعندها هالحركات... بس والله ماعاد ينعرف لهن هالعجز.. اخاف تقلب جدتي علينا.. هههههههه( ضحكه ببحه من اثار التعب والانفلونزا)
شوفي انا اقترح تاخذينهن رحله جماعيه ودينهن مكه وديهن المدينه..قطيهن في بير..المهم ريحينا من ثقالت دمهن والله بيحوسن علينا القصه ...عجز آآآآخر زمن...يدبلن الكبد..اووووف منهن..

الجوهره ورنا : ودي بس ادفنهن وهن حيات ...الجوهره على الرغم اني ماطيقها لاكن معها عذر انها تكره نجلا.. لاكن البقره المنقاده اللي اسمها رنا ليش يوم تكره نجلا..لاهي ماخذه لها حبيب ولا بينهن من اصل أي علاقه..بلاها والله امعه هالمخفه تقهر...
سلطان : انا متاكده انه ماراح يخلي حياة الوليد متهنيه...لازم يورينا بعض من حقده ولعانته...واتوقع انه بيلاقي مساعده من العله الجوهره..
نجلا : وبعد نجلا ودي اعطيها كفين..وشو له شوفت هالنفس... مالت عليها.. وين قوتها اللي ماتطلع الا على شيخ الشباب.. ليش ماتحط هالقوه على مرة ابوها وامها مالت عليها..ان كان فيك خير يانجلا طلعي قوتك هذي على العلل اللي بيحوسن حياتك..(ريا وسكينه)
نجي عاااااد للشيخ طويل العمر الوليد :اول شي ماشفناه كثير اليوم..ليييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين خلي نجلا تحترمه ولاتقل ادبها عليه ..وان ماربيتيها ياقال الزهر..تراني انا اللي بربيها بنفسي..>>>دااااخله الدووور تماااام..هههههه( ضحكه ببحه... ومرات معها كحه..خخخ)

نجي عاد للجد.. اتوقع ان الوليد بيعرف عن مرض سعد وبياخذ نجلا وبيسافر له.. ويمكن يتكفل بمصاريف العلاج..وهناك بالغربه بيتعرفون على بعض عدل بدون مضايقات من الحاقدين والغيرانين..
وسعد ماراح يموووت... سمعتي يازهوووره...

ولاعاااااااااد تطولين علينااااا..تحياتي لك
..

أمير الوقت 17-11-07 01:46 AM

السلام عليكم قال الزهر آآآه0000

أختي العزيزة العتب من المحبه,,, فالك طيب مالك الإ طيبت الخاطر 000
بس حرام عليج وقفتي عند موقف في منتهى التشويق والترقب
وانا اشوف ان المتابعين للقصة ماعندهم صبر لين موعد الخميس
تلقينهم يعدون الايام والساعات والدقايق واالثواني ويقلون ياليل مطولك
عشان كذا سويتي خير فيهم يوم بتنزلين لهم بارت يوم الاثنين000
الوليد خلاص مهما كابر وانكر وتمسك بكبريائه فحب نجلا يجري بكيانه 00
نجلا مشاعرها متناقضه بين الكره واحسيس لا تعرف لها معنى وتنكر الاعتراف بها
أمي نورة بلشه ذا العجوز مصره ان الوليد ياخذ الجوهره حتى بعد ما شافت نجلا
سلطان اكيد انه يخطط لشي يقهر به وليد ويدمرسعاته مع نجلا لانه حاقد عليه من قلب 00
اختي قااااال الزهر نبغي بارت يبرد ع القلب بين الوليد ونجلا
ولك مني كل الشكر000000

عبله مضيعه عنتر 17-11-07 03:06 AM

حراااااااااااااااااام عليك وقفتي عند ها الموقف والله اني تحمست مع القصه حماس
بليززززززز نزلي البارت قريب وش يصبرني ليوم الاثنين
وحرام عليك يصير لسعد كذا
ولا الجوهره ورنا خليهم يموتون في حادث سياره ونفتك منهم
ولا ام خالد حرام عليه
ويسلمممممموووووو على البارت

لِمَ السؤال؟ 17-11-07 10:17 AM

قال الزهر آه
مشكوووووورة على هالبارت الرائع وأنا في انتظار البارت القادم بشوق

امممممممممممممممممممممممم مع اني كنت محتارة من اللي جاي في الطريق
هو سلطان بعد كلام أمه أو الوليد بعد كلام نجلا لكن من ردك الأخير عرفت انو الوليد وتصدقين لو أقولك ارتحت وحسيت الهم انزاح لأن سلطان هم بالنسبة لي ما ادري ليه مع ان الاسم يعجبني لكني صرفت النظر عنه
سعد ما اقول غير الله يشفيه ويرده لأخته سالم غانم أقصد يرده سعد وبكامل قواه
العجايز.. الله يفكنا من شرهم والله يهديهم ويخليهم مثل أم سلطان يا حبي لها بس لو تسنع رنا بكفوف بدل الكلام
خالد ورانيا.. الله لا يفرقهم أبد بجد حزنوني

واعيد واقول من جديد الجوهرة زوجيها لسلطان وسفريهم برا لأبعد مكان ممكن توصل له قدم انسان حتى لو تطيريهم القمر أو المريخ المهم تبعديهم عن نجلا والوليد

أخيرًا نجلا و الوليد .. الله يصبرهم ويعينهم على همومهم ويفرج غمومهم يارب .. وبعدين نجلا ما تقوى إلا على الوليد غبية هذي والا عبيطة خلاص فهميها هذا زووووووووووووووووجها تعرف وش معنى زوووووووووووووووووووووووجها ليه ما تتقوى على هاللي بغولها الشينة مرة أبوها والجوهرة ورنا ومن شابههم أفففففففففففف قاهرتني زوجها وتحاكيه كذا أقلها تفتكر أخوها لو درى عن اللي هي تسويه وش بيقول تربيتي ضاعت هدر .. الوليد للآن هو الوحيد اللي كاسر خاطري رغم انو يدعي القوة لكن وييييييييييييين شكلها نجلا أضعفته مسكين يسوي للكل انو مو هامه ومو محتاج شي وانو قوي لكن من داخل انسان مكسور ضعيف يحتاج للحنان والحب

المهم حبوبة أنا في انتظار لقاء نجلا والوليد

تحياتي لك
لِمَ السؤال؟

قال الزهر آآآه 17-11-07 10:50 PM

:besm8dg4:


سلام يااحلى اعضاء....
والله والله...اني سرت من عشّاقكم...ولكني راح اضطر افارقكم...
لأجل لا يعلمه إلا الله.......لظروف الّمت...بعائلتي...علمتُ...بها قبل قليل...
وسامحوووني...ولاتنسوني...من دعائكم..
ادعولي ان ربي يفّرج على ...
اخوي...الغالي...

قال الزهر آآآه 06-12-07 01:00 AM

:besm8dg4:

يا مرحبا ....وياهلا....بالحبايب...والغالين...والله وحشتوني...ووحشني...القسم هذا ....مع اني دايم امر عليه...بس المشاركه فيه لها طعم ثاني....والي زاد الطعم نكهه...محبتكم لي...وتشجيعكم.....الي اخجلني....والله شويّ..واصيح من الفرحه...:Taj52:
كل هالغلا لي؟؟؟؟:IuL04800:
الله لايحرمني منكم
Dark Angle
reem99sh
BENT EL-Q8
brune
hena
angel911
Waxengirl
a.l.a
دمعه حائره
امارتيه*-*كول
هناء
جوري حمرا
فراشة الوادي
زارا
هيبة-^انثى-
نجلاء989
الذيبه الشرقاويه
ام عيوش
ميامي23
ام المهند
بحر الغموض
غير كل البشر
كل الامل العربي
حلوة الحلوين
ارهابيه
طيوووفه
خطوات ورده
اشكركم ...حبايبي ...على مشاعركم....الحلوه وعلى الترحيب ...الي ما توقعته بصراحه:eek:
لالالالا الحين عاد صدق بصيح:asd::asd:
والله شجعتوني...واااااااااااااااااجد
الله لا يحرمني من منكم...
وياحبي لكم .....سواء الي من اول معي ...او الي توه يقرا...قصتي المتواضعه....وعلى فكره ..هذا المنتدى...والقسم هذا بالذات ....انا انولدت ..ككاتبه منه...:welcome_pills1:والتقيت فيه بأحلى اعضاء ومُشرفين...
الله لايحرمني منكم...:liilas:

ترقبوني ...
اختكم
قال الزهر آآآه

ورد الارجوان 06-12-07 01:27 PM

مساء الخير عيني
اتمنى تقبليني متابعه جديده لأبداعك ومنضمه
لقائمة المعجبين بفنك

واقولك ننتظر القادم بلهفه ماتتوقعينها
واللي بتكون بلحظة شوفة الوليد لعروسه وهي في قمة زينتها وجمالها
واللي احس ان الوليد بيجيه ووقت يصمم انه مايطلق نجلاء واللي يصير يصير ويحاول يكسبها ويحببها فيه

nnoor 07-12-07 08:12 PM

روووووووووووووووووووووووووووووووووعـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه واكثر من الابداااااااااااااااااااااااع قلم خط واتقن صياغة الروايه وغلفها بالشووق والتشويق ومزجها باللهفه لمعرفه الاحداثـــــ

سلمتـــ اناملكــ الذهبيه .....


وتقبليني قارئه لصفحتكــــــــــــــــــ

سلمتــــــ ع هذا الابداع ولكنا في انتظاركــــــــ


نووور

سكوت 08-12-07 12:30 AM

أولاَ احب ... اعبر عن اعجابي بالقصه ... وصاحبة القصة
هذي القصة اللي جذبتني الى درجة اني انضميت عضوة بالمنتدى عشان القصة اللي شغلت تفكيري ليل ونهااااااااااار ..... صراحه كل شي بالقصة خيال وروعه انسى كل العالم اذا قريتها
وخصوصاَ (( الوليـــــــــــــــــــــد)) هذا سحرني وشخصيته بعد يااااااااااااااااااااااي عليه جنان والا نجلا صراحه لايقين على بعض على الله يكون لقائهم مع بعض فيه اكشن ورومنسيه......
واحب اقولك يا.. قال الزهر أه حمدلله على رجعتك لنا وحمدلله على سلامة اخوكي مايشوف شر
واتمنى ماتطولين علينا بالبارت الجديد
يارب يكون بااسرع وقت
ملينا من الانتظاااار.
تحيــــــــــــــــــــــاتي لك

بحر الغموض 09-12-07 02:36 PM

كل مارجعت وقريت القصه من اول احس بنار تشب فيني اغلي غليان من ابوسعد والحمد لله فكيتينا منه ومن غادهوامها الله ياخذهن ويبهذلهن جعل يدينها تكسر والله ماودي الا ادخل الجهاز وكسر يدينها واشربها من نفس الكاس اللي جرعتها نجلاء
والا الكلب سلطان الله يكنسه ال**** تكفين لاتخلينه يرجع خليه منثبر بديرته اللي هو فيها
والاالماصله ثقيلة الدم الجوهره يابغضي لها بغضاه تكفين فشليها كل ماتلاقت معي اقصدمع نجلاءوخليها تنقهر اخخ بس لو انها عندي مادري وش ابا اسوي فيها
والوليد اااااه يالوليد ياحبيله تكفى انتبه علي قصدي على نجلاء حطني قصدي حطها بعيونك وقلبك
تكفين عجلي ياقال الزهر اااااااااااااه علينا ودي اعرف وش سوى الوليد يوم شافني اقصد يوم شاف نجلاء

اقدار 14-12-07 10:05 PM

تفتح الرواية بطلب من الغالية قال الزهر آآآه ..

اتمنى انها ماتنقفل بسبب الردود اللي ماتضيف للرواية شي ..

واتمنى من كل قلبي انكم تتعاونون معاي وتتحلون بالصبر يااعضاءنا الغالين لحد ماتضيف الاخت قال الزهر الجزء ...

كونوا العون لنا لنرتقي بقسمنا لأنكم اساس نجاحه ورقيه ..


كل الشكر والامتنان لكم

قال الزهر آآآه 14-12-07 11:50 PM

ياحلوين...اخباركم ...ادري انكم زعلانين..
مني ...حيل...وادري بتقصيري...
ولكن مو بيدي....
شوي...وانزل البارت ...
وسامحوني ...على التأخير...
الله لا يحرمني منكم.....انا ,,,لاولاكم...ولاولا ..تشجيعكم...
ما استمريت...ولا كنت اصلاً...

قال الزهر آآآه 15-12-07 02:31 AM

سلاااااام ...للموجودين ....
الحين بنزل ..
الي عندي ...وانشالله اصير جبت الغنايم..

قال الزهر آآآه 15-12-07 02:39 AM

الفصل الرابع

قطب حواجبه...لانه حاس بتعب ..وارهاق....من سفره .....كلامها هزه في الصميم....وزاده..إصرار ...انه ...يخليها ...تندم على اسلوبها....مو هو الي يتخاطب ...بالطريقه هاذي...كونها صارت ...حليلته ...ما يشفع لها ...ابد!!!
....
ماوده ..يقابل أي شخص وهو بهالحاله ....كان مفكر انه لو رجع ..يمكن يهدى شوي ..لكن هيهآت !!...نار تسعر ...جوفه ....يده اتجهت ...للرادو ....وشغل ..إم بي سي..إف إم....
ودوى صوت ...سلطان الطرب ...
عبادي الجوهر
قالوا ترى.... مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجدد دربها ...هذا هو المقسوم ....
قلت اتركوني وسكوتوا .......
اصابعه ....في غمضة عين ..اقفلت ..الرادو.....مايدري يمكن ...عشان ...حس ان في معاني كلمات ...هالاغنيه ....شي قريب منه ...ومن احساسه ....اعصابه ...كل مالها في توتّر......ناشده ...عقله الي ...عجز يرتاح...
ليه؟؟ صورتها ماتفارقه ...وليه ..؟؟كل ماغمّضت عينه ..انرسم طيفها ....وليه ...يذكر...قربها ؟؟؟ولــــــــــــــــيه؟؟؟!!

يشتـــــــاق ..لضمّها؟؟!!
ويشتاق..انه ..يكون
محبوبها....!!!

لا يالوليد....اصحك!!..تتعلق ..ماخلقت ولا استوت الي ...تقدر تملك ..ذره من مشاعرك!!!..
لا تسمّع نفسك موال...انت ..ماحيه من حياتك!!
مسح وجهه بكف يده ...تلّمس شعر ذقنه..ابتسم بسمه على طرف شفايفه ..
حتى وجهه ماحلّقه..من العجله والتفكير
وجّه نظراته على انوار ...قصره الي ..مولعّه....حتى انفاسه ....ضاقت بها الدنيا...
شغّل سيارته ....وتوجه...للبوابه...
وقبل لا يقرّب ..لمح ...سياره ..غريبه...بتدخل من البوابه ...واستاقفوها حراس الامن...
وقف ...شوي ...
وشاف ...رجال ..ينزل ..ويسلم على حارس الامن ناصر...ويسلّمه ..شي ..كان ماسكه ..وركب سيارته ...وراح ...تابعته عيون الوليد لين اختفت ...السياره عن شوفه...
مشى الوليد بسيارته ...واقبل على البوابه ...
استقبله ..ناصر..
ناصر-هلا والله بطويل العمر..حمدالله على سلامتك
الوليد-الله يسلّمك ...هاه اخبارك ...واخبار الوالد عساه بخير؟؟
ناصر- بخير الله يحفظك لنا ..انشالله
الوليد- تسلم!..
ناصر- عن اذنك طال عمرك بروح افتحلك البوابه..؟؟
الوليد- ناصر!؟
ناصر التفت –سمّ طال عمرك؟؟
وبانت بعين الوليد علامات استفهام...
الوليد- من سيارته..الي وقفت ..عندك قبل شوي؟؟؟

ناصر –والله ياطويل العمر ....تردد شوي...بس يوم شاف ..النظره الآمره الي بانت على الوليد...كمّل
ناصر- هذا طال عمرك يبيني اوصّل ..هالكيس..ل...
الوليد بلهجه ..اتضح فيها الحزم-لمين؟؟؟تكلم؟؟
ناصر-والله ياطويل العمر انا بقولك وش قالي بالضبط......هو قالي اوصل الكيس لحرم الشيخ الوليد!!!
ظرب عرق اسفل ..ذقنه ...وجمدت ملامحه لحظة سمع ..كلمة حرم!!
الوليد بجمود-..وين الكيس؟؟؟
ناصر – ابشر الحين اجيبه..
راح بسرعه ناصر ورجع ومعه الكيس...ناوله الوليد ...
الوليد- رح افتح البوابه؟؟
خذى الكيس ...وسكّر ...دريشة السياره...
حذف الكيس...بالكرسي الي جنبه ...ودخل من البوابه ....واول مادخل جنّب السياره ...على ركن...وسحب الكيس ..الي باين انه هديه ...ترك كل الاسئله الي تدور بباله ...الا سؤال واحد ...
وش الي داخل الكيس؟؟؟؟!!!
اصابعه ...ماسكه علبه ..مقفلّه احسن تغليف ...وعلى العلبه كرت ...فتحه الوليد ...
وبلحظه امتلت عينه سواد ...مثل سواد الفحم ...
فتح العلبه المغلفه...
وماكان فيها ...الا.. سي دي...
جمدت بلحظه نظرته...
طلّعه من العلبه ...وحطه بالمُشغلّ...
سمع موسيقى لاغنيه...
وثواني ...وبانت الكلمات...الي ..اثرها مثل السوووووووط!!
آآآآآآآآه.......
من نومة البارح.....
وآآآآآآآآه
من بوسة البارح....
وآآآآآآآآآآآآآه
وانتي تظميني......
.وآآآآآآآآه
ويدكِِِ..على يدي
وآآآآآآآآآه
وقلبكِ على قلبي
وآآآآآه
من سكرة البارح...
وآآآآآآآآآآآه
يالغاليه جيتي؟؟
وآآآآآآآآآآه
حلمي على حلمكِ
وآآآآآآآآآآه
ياعمري ..........وسنيني......
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
من نوووووووووومة الباااااااارح

الاغنيه كانت تنعاد ....وانفاس الوليد كانت تجاريها ...بعلو الصوت....
بخبطه ...من يده ...انقطع الصوت ..ان كان داخله قبل شوي بركان ....فاللي بيثور الحين طوفان!!!
ضغط أصابعه...على الدركسون ....لين ابيضت ...يده ...
حتى الدم ...هرب ...منها......
دعس فرامل ...وهو مايشوف ....واحساس ..بالاستغفال ....يهزه!!!
معقوله يكون ملعوب عليه ..؟؟؟
والله وسرت لعبه ...يالوليد!!!ويوم انلعب عليك ...
انلعب بشرفك!!!وانت ساكت!!!
لااااا ولين باب بيتك!!!
بس ليه ...جاي هينا؟؟ليه؟؟
لمح وسط ...شررات ...الغضب....
طيف ...يعقوب.....مقبل ...من مواقف السيارات....دعس فراااااامل.....عشان يوقف السياره....ولكن الوقت تأخر..تجنب يعقوب...وكان لابد من انه يصدم ...بعد تغير المسار!!!.....
صوت الفرامل ....كان قوي....
والاصطدام.....كان اقوى...
&&&&&&&&&&&&&&&&
في ...نفس الزمان....وغير المكان....

بقسم الحريم...
انفُس مبسوطه....وانفُس مبهوره...وانفُس حاقده..
ام سلطان – سمر...خلاص يامي ...لعاد تشغلين ...اي شريط....اغاني عشان نجلا!!
سمر بتكشيره –ليه؟؟؟؟ماما نبي نفرح شوي!!
ام سلطان- الفرحه وانا امتس بالقلب.....وناظرت نجلا ...الي قاعده ... وعيونها ....مجتمع...فيها ...كل احساس بالغربه...
وكملت ام سلطان- ماودنا نضيّق صدرها ...
سمر- آآآه ..طيب ياماماتي ...الحنونه ابشري...
سكرت سمر الاستريو....
الجوهره....الحقد ملى قلبها قبل عينها....
تكلمت مع رنا بصوت يفحّ...
الجوهره- موانتي قايله ....شينه!!...
والتفتت لرنا ....
رنا- هااااااه .....
الجوهره- وشو هاااااااه؟؟؟تلعبين حظرتكِ؟؟؟اخخخخخخخخ يالقهر!!!!...الله ياخذها....مزينها!!
رنا- هدي نفسك ...انا يوم قلتلكِ ...انها عاديه ....هذا لاني اشوفكِ احلى منها!!!
الجوهره- تستخفين دمكِ انتي؟؟؟
والتفتت لنجلا...وعيونها تبي ...تحرقها....
الجوهره- قومي!!ماابي اقعد!! خلينا نرقى؟؟
رنا باستنكار- وليه؟؟؟بالعكس واجهيها!!
التفتت الجوهره لها وهي مقهوره
الجوهره- لا يكون تعلميني ...؟؟انا اعرف ..متى امحيها!!! مو متى اواجهها!!!
رنا- خلاص ...قومي يالله....
انسحبوا من غير ماينتبه لهم احد....
اما نجلا ....فعلا كانت تحس ...بخوف...وقلبها قابضها....
كل عيون تقابلها ...وهي تحسها كارهه لها....
ترمش عينها ..وهي تحمل رساله ...مضمونها
انا ماني قاعده...انا بطلع عن حياتكم!!
جتها سمر مبتسمه
سمر- نجلا؟؟؟ليه هالحيا؟؟؟كله؟؟
حنان- ههههههه...ليه تحسبينها غاسلته؟؟مثل بعض الناس...وناظرت ...سمر
سمر- ههههههههه ..اقول لايكون قصدكِ انا؟؟
ساره- اجل من تقصد ..هو فيه غيركِ..؟؟
سمر- حرااااااااام عليكِ ياعمتوّ..
وناظرت نجلا...
سمر- نجلا وش رايكِ...انا مافيني حيا؟؟
نجلا بنعومه-محشومه...ياعمري..انتي اصل الحيا كله...
سمر-يااااااااااااااااااااااااااه ياحظي ربي رزقني بمرت اخو تدافع عن المظلومين!!!!!
رزان- مين المظلومه انتي؟؟ناظرت نجلا ...
رزان- لاتصدقينها ...ترا ماحد مدلع مثلها......اوه سامحيني ...ماتعارفنا...انا بنت عمة الوليد حصه....
حنان ابتسمت- احنا تعرفينا صح؟؟
اكيد تعرفهم ...وهي تقدر تنسى ذيك الايام؟؟
نجلا- انتي عمة الوليد؟؟
ساره- ايه وانا بعد....
حنان- والله ماشالله عليكِ..يانجلا احلويتي!!
ساره- اصلا هي حلوه من قبل
حنان- هي صح حلوه بس الحين حلّاها زياده السمن....وناظرت نجلا ...وكملت ....ولا انا غلطانه؟؟؟
نجلا- عداكِ الغلط....
قرّبت سمر وقعدت جنب نجلا ...
سمر- اقول وخروا عن مرت اخوي ...خلوني اسولف معها؟؟
حنان- ياام العريف ...ترها مرت ولد اخوي ...بعد!!!
جت ابتسام-وش فيكم اصواتكم تشق الصاله الله يفشلكم...وابتسمت لنجلا ...
ابتسام- اهلين انا بنت عم الوليد....
نجلا سلمت عليها- هلا بكِ...
حنان بصوت واطي لساره- ماتلاحظين اختفاء بنت اختنا المصون!!
ساره- كانت فيه بس مدري وينها؟؟
حنان- اكيد شافت القمر...وطست!!
ساره- وليه تطس ...وش بينها وبين نجلا ؟؟؟
حنان ابتسمت بمكر- يعني تسوين نفسكِ ماتدرين؟؟؟بينهم الوليد ياحبيبتي!!!
ساره –الله يكفينا شر افكاركِ التعبانه !!
حنان- افكاري دُرر..ياحبيبتي...طيب اسمعي ..تتوقعين نجلا بدت تقتنع بالوليد......لا تناظريني....نسيتي وش قالت ...ايام عزا ابوها؟؟؟
ساره- والله انا ما اشغل عقلي ..بالناس ...لو ماتبيه ..مارجعت بيته...يافالحه!!
حنان –صادقه..بالله عليكِ ناظري حصه ...وشلون مغبونه....
التفتوا الا وام سلطان جايه صوبهم...
ابتسموا لها...
ام سلطان باين عليها الفرحه...
ام سلطان- هاه وش عندكم ...؟؟
ساره- ابد والله ماعندنا شي ...بس فرحانين ...من زمان مافرحنا....
ام سلطان- الله يزيد ايامكم فرح ...وقربت عند نجلا ....
ام سلطان- هاااااااه يامي عسى مرتاحه ؟؟؟
نجلا- ومين مايشوفكِ...ولا يكون مرتاح؟؟؟ياخاله؟؟
ام سلطان بفرح- الله لا يحرمني من ا اللسان وراعيته؟؟اقول يامي؟؟
نجلا- سمي ..ياخالتي؟؟
ام سلطان- ابيكِ تجين تسلمين على جدة الوليد ...وبالمره تعالي اعرفكِ ..على حريم عمانه ...وعلى عمته حصه...
قامت نجلا معها ...
ام سلطان- امي نوره ..نجلا بتسلم عليتس...
باست نجلا راس امي نوره ...وقلبها يرجف...لانها استشعرت ...عدم القبول بعينها...
امي نوره- ماشالله ...ماشالله ...البنت هاذي ...شكلها مكتوبتن تاخذ من عيال العويضه...
جمدت ملامح نجلا شوي....وارخت نظراتها..
وسمعت صوت ....يقول- من قدها ...ان كان سلطان ذهب ..فالوليد الماس!!!
ارمشت عينها ...من هالكلام ...وحست ...بالقهر..رفعت عينها تدور الي تكلم....بس جذبتها نظره رجى من ام الوليد....وابتسمت بوجهها تطمنها....
ام سلطان –ههه..والله كلهم فيهم البركه الله يحفظم....نجلا يامي هاذي حصه ...قاطعتها حصه..
حصه- ام الجوهــــــــــره!!
نظره غريبه ...بانت بعيون نجلا ...الاسم هذا ...سمعته ...بس وين؟؟؟و مين؟؟؟ماتذكر...
نجلا بتسلم ..وابعدت حصه- مايحتاج ...باليد يكفي!!!
انحرجت نجلا-ابشري ياعمه....
ام سلطان بسرعه ..-وهاذي ام خالد ...والي جنبها ام سعود...
ام سعود- هلا والله....
ابتسمت نجلا ...وفي نفسها ...اشوى فيه احد قابلني...
ام خالد فكرها مو معها ....انتبهت ليد نجلا ...-هلا والله يابنيتي ...ومبروك ولو نها متأخره...
نجلا- الله يبارك فيكِ..ياخاله...

صوت عالي..-عمي بو خاااااااااااالد .....عمي بو سعوووووووووووود.....الحقو ..عمي الوليـــــــــد!!!!!
ابو خالد- بسم الله الرحمن ارحيم ....من ذا الي يصارخ؟؟؟!!!
ابو سعود –الله يستر ...وش صاير؟؟؟؟
قام سعود بسرعه ....وقاموا العيال معه........
الا بدخلة يعقوب...وثوبه ...مبقعّ دم.....
كان يتنفس بقوه......يبي يلحق انفاسه ...وبصوت خايف..
يعقوب- الحقوا عمي الوليد صدم بالعامود....ولا يتحرك!!!
راح بو سعود يعدي ..وهو يقول - لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.....وقاموا بسرعه طلعوا برى ..وشافو سيارة الوليد صادمه بعامود بمواقف لسيارات .....وراسه على الدركسون .........وحراس لامن حواليه.....
قرب سعود منه ....وشاف الدم مغطي وجهه...
التفت ليعقوب للحراس –حركتوه؟؟؟
يعقوب- لا ياعمي بس انا كنت احاول لوقف النزيف....
سعود معصب- وانت وش دراك بها الشغله؟؟؟المفروض ماتمسكه ؟؟؟
ابو سعود- اهدى ياولدي ...وكلم الاسعاف...
سعود – يبه المفروض محديمسكه عشان ماتحصل مضاعفات!!!
كلموا الاسعاف...
.........
الجوهره- الله ياخذها انشالله ....لكن وين بتروح منيّ....والله والله ..وربي الي خلقها ....لأخليها...تنطرد ...من الوليد نفسه!!!
رنا بخوف- ليه وش بتسوين؟؟؟لا يكون ؟؟..
الجوهره –والله يارنا لأشوه سمعتها ...واخليها بالتراب!!!!!!!!!!
ناظرت رنا الجوهره ...برعب...
رنا –لا يالجوهره الا هاذي الطريقه!!الا سمعتها ؟؟حرام....لا تسوين كيذا؟؟؟
الجوهره بنرفزه- حرام في عينها ...!!وهي تعرف الحرام!!!؟؟ليه مافكرت يوم خذته منيّ؟
ليه ما اكتفت بسلطان!!ليه مارفضت ...الوليد؟؟؟؟هاااااااااااه علميني؟؟؟
رنا هزت راسها ..وفي نفسها .....الله يعين نجلا عليكِ.....
ابتسمت بكره الجوهره – انت ماتقولين انها قالت انها ماتبي الوليد اصلا ً....ولأنها تحب سلطان ...واعترفت بلسانها؟؟؟...وهزت كتفها .....خلاص احنا بنحررها ...من الي ماتبيه؟؟؟!!!
وليه عيونكِ ..مرتعبه كأني شبح؟؟؟انتي ماودكِ اصير مرت اخوكِ؟؟؟؟؟ولا غيرتي رايكِ؟؟؟
رنا برهبه- لللللللللا انا ماغيرت راييّ...بس مو بهب هالطريقه؟؟؟
الجوهره بكره-عاد مافيه الا ذي الطريقه حبيبتي........التفتت لرنا بسرعه ....وفي راسها 100فكره وفكره!!!
الجوهره- رنا ؟؟
رنا- نعم؟؟
الجوهره بمكر- وريني الجناح ...الي بتنام فيه الحيه ...؟؟؟
رنا- لا اخاف امي تشوفنا داخلينه ؟؟؟
الجوهره تقنعها- محد شايفنه.....امكِ ولاهيه بالمعازيم......والشينه بعد ...تلقينها ماصدقت تشوف ناس اعلى من ....مستواها....بتقعد تبحلق فيهم لين تقول آمين.....
رنا تفكر- طيب وليه تبين تروحين هيناك؟؟؟
الجوهره متنرفزه من اسئلة رنا الي ماتخلص- ليه انتي اسئلتكِ....واجد.....بعد كل الي قلناه ...مافهمتي ...انا وش ناويه عليه؟؟؟؟
رنا- طيب قومي ياللا...امشي نروح...
الجوهره-ايووووووووووه كيذا خليكِ...كووووووول!!!!
راحوا لجناح الوليد.............
واول مادخلت الجوهره...انصدمت ........
الجوهره –وش ذا ؟؟؟وشذا كله؟؟؟وعشان مين؟؟؟الوليد ..يدري؟؟
رنا- لا والله امي هي الي سوت كل شي....غيرت الجناح من الالف لين الياء...
الجوهره- والله ماحصلها غير بنت الفقر!!!!
وصلت الجوهره ...ولفت..نظرها جهاز نوكيا......95مطور.......
رفعت حاجب....مرسوم بكل ..اتقان....
الجوهره تسأل وهي عارفه الجواب-وهذا من جواله؟؟
رنا-نجلا
الجوهره- مين جايبه ؟؟الوليد؟؟؟؟!!
رنا- والله مادري ؟؟
تقدمت ومسكته ....وفرفرت فيه........وشويّ ..وطرى لها ...طاري...ناظرت رنا ....بمكر
الجوهره- رنا؟؟
رنا- هاه؟؟
الجوهره- انتي مستعده تساعديني؟؟؟وناظرتها ..بكسرة خاطر...........وكملت.......
الجوهره- تدرين اني احبه يارنا...........
رنا بملل- ادري ادري ....وش تبين؟؟؟
الجوهره-عندكِ صوره لسلطان؟؟؟؟
طلعت عيون رنا..-ليه ؟؟؟؟
الجوهره زهقت من اسئلتها...

الجوهره- عندكِ ولاّ؟؟؟
رنا- ايه عندي....
الجوهره بابتسامه...خبيثه- هاتيها.....وهاتي رقمه بعد؟؟؟
رنا- الجوهره الاسلطان لاتدخلينه ؟؟؟
الجوهره- طيب انا وش دخلني ...مب هو حبيبها؟؟؟؟خلاص ماعندنا الاهو؟؟؟وبعدين الوليد مستحيل يسوي له شي ...لانه اخوه؟؟؟؟الي بيسويه راح يكون لشينة الحلايا....
راحت رنا مثل الخبله ..ونفذت كلام الجوهره ....
التفتت الجوهره ....وانتبهت....لعيون الصقر ...تناظرها....ارتجفت اوصالها.....الصوره ...مثل الحقيقه.....
قرّبت منها .....وهي كلها إصرار انها تطلع نجلا من حياته ....ليه؟؟؟لأنه ملكها...ولانه حبيبها.....ولانها ...تركت كل الي ..كان به القلب مشغول ...وانشغل به....لحاله!!!!!
دخلت رنا بسرعه ....
رنا –هااه خذي ؟؟؟
خذتها الجوهره ....ورفعت الصوره....تناظرها ...........سلطان ...كثير فيه من الوليد ....لكن مب زي الوليييييييد....النظره غير ....والتأثير غييييييييييييير............
فكرت وين تحطها...
الجوهره- ايييييييييييوه!!!عرفت ....
تقدمت من السرير....ورفعت المرتبه .......وحطتها هيناك.....
الجوهره- عطيني الرقم؟؟؟وعلى فكره ابي رقمه الحالي؟؟؟؟
رنا بأستغراب-أي رقم؟؟
الجوهره-رقم سلطان ؟؟مين يعني؟؟؟
رنا بخوف- يعنني انتي مصممه..على الي في راسكِ؟؟؟البنت مالها ذنب؟؟
الجوهره- لا تقهريني؟؟؟اختاري ...يا انا يا هي؟؟
ناظرتها رنا ...باستسلام....
رنا- الحين ارقامه مايستخدم منها الا هذا....055555(؟؟؟؟؟؟)
فتحت الجوهره الجوال .....واتجهت للرسايل ..........
وكتبت!!!!!!!!!
قلب العنا عن طرد حبك نصحته
لكن عصاني وانت شربه وقوته
...
ولعت قلبي بالغرام وجرحته
والصد من عقب الغلا مارجيته

احبك.....نجلا....
.................................................
وارسلت الرساله لنفس الرقم......حق سلطان.....
وابتسمت..........بأنتصار.......
الجوهره-وصلت!!!!!!!
رنا- يلا يا الجوهره ...بسرعه؟؟؟
الجوهره-لحظه شوي.......ابي اعرف جوالها ...مفتوح دولي ولالأ؟؟؟
دقت على سلطان وسمعت الرنه ....وسكرت بسرعه .........خزنت الرقم ....في الجهاز وكتبت ...توأم الروح
تركته ...مكانه ....
الجوهره-..خلاص ....خلصتّ!!!!!!!!!!!
توهم بيطلعون ....وناظرت..عيون الوليد ...تناظرها ....ارتجفت بداخلها ....لانها حست كأن نظراته ...تقول...
انا شايفكِ!!!!
............................................
سمع سامي رنة ...رساله بجوال سلطان .....جا بيفتح صندوق الوارد....

حمد- ياخي اترك جوال الرجال!!لا تتلقف؟؟...
سامي- تكفى ...يا ..رجال!! اقول فكنا ...

حمد- يمكن رساله خاصه..؟؟؟؟
سامي- ههه...كل خوياته ...ونعرفهم....من وين يجي الخاص...
قرى سامي الرساله .....وابتسم ...وقعد يرد عليها....
حمد- لا ترسل ....
سامي ناظره ..- وليه لأ؟؟
حمد- اذا جا ...العب على كيفك؟؟؟
سامي بأصرار- هالبنت ...جديده...وعشانها جديده .....برد عليها ......
(على ايه ....يعني .....تعمل ....كيده ..)
سامي ترك جوال ....سلطان .....ورد على جواله ....
...........................................................


وقفت الجوهره.. عند صورت الوليد .....وقالت افكارها بصوت عالي....
مردك لي!!!!!!!!!
.وسمعوا...
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...... .................وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
صوت سيارة الاسعاف ....كل ماله يزيد قربه.....
رنا بخوف- الله يستر وش صاير؟؟؟؟؟
طلعوا بسرعه .........
............................................................ ....
بنفس الزماااااااااااااااااااااان واختلاف المكاااااااااااااااااااااان
قاعد وشرارة القهر بتطلع من عيونه .....
انشالله يكون شبيب سوى الي قاله عليه!!!!
رفع يده يشوف الوقت...مر تقريبا 7ساعات من كلمه......
عرف بطريقته ان الوليد رجع للسعوديه.....وقال في نفسه
والله وتعرف تحب يالوليد!!!رجعت يوم دريت ...انها في بيتك!!!!
ودي اشوفك.....لما تدري ..ان مافي قلبها غيري...انا؟؟؟؟
طفى زيقارته ....لما سمع ...رنة جواله...
عنيا ....بتحبك..............وألبي بيحبك.....
رفع بسرعه ........
سلطان- هاااااه شبيب سويت الي قلتلك؟؟؟؟
شبيب- تم طال عمرك.......رحت ..للمحل الي قلته ....وقلت لراعيه ....سجل الاغنيه ....الي طلبتها.....وعيدها طول السي دي....
سلطان- طيب المهم؟؟؟؟وصلتها؟؟؟
شبيب- ايه وصلته .....وقلت يسلم لحرم الشيخ الوليد!!!
تنهد سلطان براحه...........
سلطان- زين ....وثاني مره ...لما الواحد ..يرسلك ..اعجل؟؟؟مو تمشي على بيض!!!!...؟؟
شبيب- ابشر ياطويل العمر.....
قفل سلطان جواله..........وهو مبتسم .........لانه يبيي يكسر الوليد .......ونسى قلبن رهيف ....كسره ...يعتبر إجرام!!!!
.......................................
امي نوره-....وش هالصوت ؟؟؟؟منين ذا؟؟؟؟
ام سلطان خافت- والله ياخالتي مادري....الصوت هذا عندنا!!!
البنات خافوا .....ونجلا ارتبكت .....
حصه- هذا وجهه مرت ولد اخوي علينا ...الله ..يرحمنا برحمته ....
انقهرت نجلا لكلامها بس الموقف مو محتاج أي ...زيادة كلام.....
كلّمت ام سعود ابو سعود....
ام سعود- خير ياابوسعود وش صاير؟؟؟؟وش ذا الصوت ؟؟
ابوسعوووود- استهدي بالله ماصار شين كايد .. ربتس ستر....الوليد صدم بعامود ..مواقف السيارات!!!
ام سعود برهبه- الوليد صادم ....وتقول ماصارشي؟؟؟؟!!!!!
ام سلطان خافت ....وبروعه ...من قلب-ياويلي على وليدي!!!
امي نوره- استهدي بالله ...يام سلطان خلينا نسمع .؟؟
ام سعود- عسى ..مب خطير!!!
ابو سعود – والله المسعفين يعاينونه ...والظاهر انها ظربه بالراس...
ام سعود- يعني بتودونه ؟؟؟
ابو سعود –وانتي عطيتيني فرصه اسأل؟؟؟؟بسكرّ..شوي وبكلمكم!!!
سكر ابو سعود لما شاف الوليد فاق...وينافخ على المسعفين!!
سعود- وليه ماتروح ؟؟خلهم يسونلك تحاليل؟؟؟
الوليد بعصبيه- انا قلت ماني رايح...!!!ولا اداني يتكرر كلامي!!!
سعود- الي تشوفه!!!
ابو خالد- الله يهديك ياولدي !!!رح وشوف منت خسران شي!!!
رفع الوليد راسه ...وناظر عمه ...بتركيز
الوليد- ابشر ياعمّ لكن الحين ...مستحيل!!!
ابوسعود حب يلطف الجو ...لانه حاس ان ولد اخوه بيطلع من طوره....والسبب مجهول!!
ابو سعود- اكيد مايبي يروح..المعزّبه ....منوره البيت!!!
قالها ابو سعود..وهو مايدري ..انه ...فتح ...ابواب جهنمّ...على نجلا....
غمض الوليد عينه ...بذكرها ...ضرب...براسه ...عرق ....مثل....دق المطرقه!!!!
اسود وجهه ..من القهر.....
سعود- وش فيك وانا عمك؟؟؟راسك يعوّرك؟؟؟؟
الوليد..فتح عينه ...بشويش..والتفت للممرض الي اسعفه...بصوت جامد ...
الوليد- يعطيك العافيه ...خلاص ...انا بخير الحين !!تقدرون تتوكلون!!!
الكل حس ان الوليد فيه شي!!...النظره الي في عينه..غايمه....ومظلمه!!!!
ماحبوا يعيدون ويزيدون.....
راحت سيارة الاسعاف بعد ماضمّدوا ...جرح الوليد .....الي كان ...فوق حاجبه الايمن...وقالوا انها رضّه ...راح يبين المها ...مع الوقت..........
ابوسعود- يلا وانا عمك ندخل؟؟؟
كانوا قاعدين على ...كراسي الي قدام ...نافورة القصر.....تلفت الوليد يدور عصاه ....
وجا بغمضة عين يعقوب وناوله اياها.....
مسكها ....بأقوى ماعنده ...والتفت ليعقوب
الوليد – في السياره المحمول ...وشنطة اوراقي....جبها وعطها سعود!!وفيه سي دي ...وكيس ...وعلبه ..مغلّفه ...عطني اياها؟؟!!
يعقوب- ابشر طال عمرك ....
وراح ينفذ كلام الوليد...
قام الوليد ....وشعور ..بكتمه يطغى عليه ...حاس انه اُستغفل....من اخوه ومرته ....
وتقول تكرهني!!!
الحقي؟؟؟؟........عجز لسان فكره يشتمها......
دخلوا قسم الرجال .....واتجهوا للمجلس......
...............................
نجلا ...قلبها رجف!!!هو خوف ...منه ..ولا ...عليه..
الوليد!!!! وش جابك يالوليد؟؟وليه اليوم؟؟؟
سمعت وراها ....صوت رنا
رنا- ايش؟؟؟؟؟وشلونه الحين؟؟؟
ردت عليها وحده..
الجوهره..- سلامته ...مايشوف شر!!!..وش الي جاه ؟؟؟...ناظرت نجلا ..بقهر.....
رفعت نجلا حاجب مستغربه ...ليه البنت هاذي ..تناظرها كيذا؟؟؟؟
رنا- يمه وبعدين؟؟
ام سلطان- ..ابد يقولون .....انها رضه على راسه ..وهو الله يهديه عيا يروح...عشان يسون له تحاليل....
بلعت نجلا ريقها لانها مو مستعده ...لمواجهته..........ولا تبي!!!
امي نوره – وينه ؟؟؟ابي اروح اشوفه؟؟؟
ام سعود- اقعدي ياخاله الله يهديكِ...ابو سعود يقول يبيله راحه ...بيرقى الحين ....واكيد بيمر من هينا...!؟؟والتفتت لا م سلطان ..وكملت ..
ام سعود- ولا ياام سلطان ..له طريقن ثاني؟؟؟
ام سلطان- لا ماله ..لازم يممر ..منّا....
زادت رهبة نجلا .....
امي نوره – وينه مابيّن للحين؟؟؟
ساره يتتكلم...الا وسمعت ...صوت الوليد ...الرخيم...
الوليد- ياولد!!!
هلّ الصمت ..بثواني...وامتلى الجو ...بحظوره.....
رمشت نجلا ...وعيونها ...على الارض الي يشوفها يقول ...حيا ...
مايدري ان ..ان النفس ....متبعثره.....
الوليد دخل ....وهو لابس بدله رمادي ....وياقته مفتوحه ...وربطته على كتفه ..وشايل جاكيته والكيس بيد ...وعصاه ممسوكه بيد!!!
شعره مبعثر..ولصق جروح ...فوق حاجبه..وعينه غايمه....بس النظره ...هيهآآآآآآآآآآآآآآت تغيّم!!!
امي نوره –هلا والله بالغالي....هلا بنور العين.....وش الي بلاك؟؟؟ياوليدي؟؟؟
ام سلطان بلهفه- ماتشوف شر وانا امك؟؟؟
الوليد..بحنان- الشر مايجيك....
سلم على امي نوره وام سلطان ...
ساره- حمدالله على السلامه يالوليد..
الوليد- الله يسلمكِ من الشر...!!
رنا وسمر ..راحوا تحمدوله بالسلامه ....وباسو راسه....
نجلا كانت متواريه ...وانفاسها ...بتشق...فتحة فستانها........
حنان بجنبها....وللاسف تحركت ...من مكانها.........وبان القمر....ونوّر ...
حنان- الله يحفظك لنا سالمن غانم!!!
مارد الوليد ...لانه ...شافها....زم شفايفه لين بانت مثل الخط!!!واحتدت نظرته ...بلحظه....عرق اسفل رقبته يضرب مثل ...السوط......
واصابيعه تضغط على عصاه ..وتشدّ....
هي ثواني ..لكنها ..لنجلا دهر!!!!
اخيرا رد الوليد وهو بصوت قدر يخفي ..فيه احساسه...
الوليد- تسلمين يالغاليه!!!
ام سلطان تناظر نجلا .
ام سلطان- هاااااه وش رايك بها المفآجئه؟؟
رفع الوليد يده لراسه ...لانه ماراح يرد!!
حصه- اتركيه الحين ...تعبان ..ولا أي مفآجئه ..بتهدي الم راسه ...
ناظرتها ام سلطان عتبانه...
تكلمت ام سلطان
ام سلطان- نجلا يامي قومي مع رجلتس ...
رفع الوليد يده احتجاج بدون مايلّقها أي اعتبار...
الوليد بلهجه ..حازمه- مايحتاج!!!يالغاليه خلوها تقعد برقى لحالي!!!
هو عارف انه ان انفرد فيها وهو معصب ...يمكن يرتكب فيها جريمه...
ولا يبي يحسس الموجودين بأي شيّ خصوصا ام سلطان...
الجوهره ...حاطه على وجهها طرحه مثل المرايه ..من خفها....ماقدرت تسكت ...من القهر
الجوهره بنعووووومه- ماتشوف شر ..ياولد الخال!!!
الوليد- الشر مايجيكِ.........
مشى ولا حتى عبر نجلا .......مشى .....وكل العيون ..تتبعه ..........
حنان التفتت لنجلا...
حنان بصوت واطي- نجلا ؟؟؟وش فيكِ؟؟؟وجهكِ ابيض!!!
نجلا- هاااااه لا ابد ...
حنان- ياألله امسكي يدكِ بارده مثل الثلج؟؟؟!!
سحبت نجلا يدها بسرعه....مرتبكه ...
نجلا –ابد عادي الجو اصلا بارد...
حنان- لا تزعلين منه ....تراه هو من عرفناه جاف وخلقه ضيق!!!
ابتسمت نجلا نصف ابتسامه..
نجلا- لا مو عشانه ضقت...
حنان بلوم- عشان الحادث؟؟؟احمدي ربكِ ..ماصار له شي ....
نجلا سكتت ...وهي تشد بأصابعها على ..........مسكتها ...
الوليد اهانها ...بتعاليه...وتطنيشها ...قدام الكل...صح هي ماتبيه.. ....بس مو معناها مايحترمها؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
دخل الوليد جناحه ........وعيونه مليانه غضب....كان ماسك نفسه ....وفي باله بيرمي عليها يمين الطلاق !!!
بس
يوم شافهــــــــــا!!!
اختلّت موازينه..........تنبه للتغير ...الي صاير بالجناح....
رمى جاكيته ....على السرير........ومعاه رمى بثقله ...بعد....
ارتخى واسند يده على رُكبه ...جمع اصابعه ..واسند ذقنه عليها....
كل شي فيها .....أأسره!!
لاللعيون ...ولا الشفاة ...ولا الرموش.....
ولا ..الشعر ؟؟؟
ولاااااااا
غصنها ...الريّان؟؟؟
النار تسعر...وهو حاسن بها!!! معقوله كذبت عليه ؟؟؟؟معقوله قدرت تستغفله؟؟؟
ومع مين مع سلطان؟؟؟
ومره ثانيه ...قدر سلطان ..يلعب عليك؟؟؟
وشلون يصير اخوك؟؟؟وشلون ...الي استحل المحرمات؟؟؟!!!!يصير اخوك!!!!
قدرت تمثل دور البريئه....؟؟؟وتلعب عليك؟؟؟
نفض نيده ....وبحركته ...رجع راسه يألمه ......مسك راسه ...........
طنننننن............طننننننننن
سمع نغمة رسايل ....من جوالها الي كان ع السرير......التفت وناظره .....
..........................
في الصاله .....
ام سلطان- يالله الله يحييكم ...تفضلوا على العشا....
قاموا كلهم ......تعشوا ....ونجلا راحت معهم بس ولا لقمه ...كلت .....ماجالها نفس تاكل .....هي عارفه ان الليله ...بتكون هي والوليد بدار وحده!!!
وهي عند المغاسل ....كانت وحده جنبها ....ماعرفتها لانه ماسلّمت عليها مثل الباقين.....
والي لفت نظرها ...ان هالبنت تناظرها بعلو ....واحتقار.....
وقفت الجوهره بعد ماغسّلت يدها ...وناظرت نجلا ...
الجوهره بكبر- شبعتي؟؟؟؟ولا الي جا من بيت الفقر عمره ماراح يشبع!!!!
نجلا بهدوووووء- وش فيه بيت الفقر؟؟؟عند الي خلقكِ...وخلقني.....ماتفرق!!! وهذا المهم!!
انقهرت الجوهره من ردها ..
الجوهره- اسمعيني ...زين....
ناظرتها نجلا وهي ما ترمش.....
الجوهره- انتي ..داخله على طمع!!!...والوليد ..عمره ماكن ولا راح يكون ..لكِ...واللعبه الي لعبتيها ...عشان تناسبون عيال العويضه ....مكشوفه!!!
نجلا زمّت شفايفها ...وبهدوووووووء اكبر من الي قبله..
نجلا- أي لعبه؟؟؟
الجوهره- لا تستهبلين علي؟؟؟ انا داريه بكل شي ...وادري ...انكِ بتقولين انا اضطريت ارضى بالوليد الي اكبر من مقامكِ....عشان سلطان ..مايبيني؟؟؟
نجلا ..رفعت اصبعها تأشر على نفسها ..
نجلا- انا ماسألتكِ...عشان تحللين على كيفكِ...ولا تهمّيني اصلا...
الجوهره- اسمعي ..اسمعي ..عاد!!!اصلا الي ماتعرفينه ان سلطان ..غاب ..لا نه كان مضطر!!!ويوم رجع..يدور نسبكم الي يشرف!!!..لقى الوليد ماخذكِ!!!!........
قالتها بحقد بان بصوتها وعيونها....
ارتفع صدر نجلا .....من سرعة تنفسها......حست انها مكتومه .....وان الكلام الي سمعته ..طعنها ....ارتجفت شفايفها.....
حنان- وش فيكم ؟؟
الجوهره تناظر نجلا – وش تتوقعين عندنا؟؟؟ولا وش بينا عشان يكون عندنا!!؟؟؟...قالتها ...ومشت ...بكل ثقه....
اما نجلا تمسكت بطرف المغسله .....لانها حست ..بتشنج ...كل عضله فيها......
يعني سلطان مارفضها؟؟؟زي ماقال الوليد!!
يعني الوليد ...عجّل ..وملّك ..وهو داري ان سلطان معذور؟؟؟
يعني ..لعب على اخوه؟؟؟؟واستغفله؟؟؟؟
وانا وش ذنبي ؟؟؟
ليه حرمني ...من حلم ...حلمت به سنين!!!
ليه كذب ..قال ...سلطان رفض؟؟؟ياخذني!!!
واحد مثل الوليد ...ماكانت في يوم تتمنى تكون له؟؟
مو هو الي ...حلمت ليل ونهار ...بشوفته ...
حنان- نجلا؟؟؟نجــــــلا؟؟؟؟؟؟
انتفضت نجلا – نعم؟؟
حنان – لي ساعه اهرج وانا اغسل يدي.....وانتي وووووووووين؟؟؟
نجلا- هاه؟؟لا بس ذكرت اخوي سعد.....
بسرعه كتمت كل عبره .....ممكن تكشف ...حزنها...وقهرها....
جت كانو ...وهم يتكلمون ...
كانو- مدام ؟؟؟ مدام ...
حنان وهي مبتسمه- نجلا ترها تكلمكِ..؟؟
نجلا شارده – نعم؟؟
كانو... معها جهاز لا سلكي- مسيو الوليد...يبغى انتي ...بسرعه...
انتفضت نجلا بسرعه ...وامتلت احساس بالمراره .....وشي ّ...ماتعرف له وصف وتشبيه
هو كره ....ولا مُجرد مشاعر متظاربه..والسلام!!!!!
نجلا- طيب ..طيب ...هاتي!!
نجلا- نعم؟؟
الوليد- ارقيّ عنديّ!!!
نجلا عينها على حنان-..شوي ..وطالعه...
الوليد..بت****- انا ما اشوركِ!!!
نجلا من داخلها ..ترجف..ولكن ..مابيّنت- وانا ..الحين ...بروح اقعد..م..
الوليد قاطعها-تعالي!!لا اجي اسحبكِ انا!!!..وسكّر في وجهها ..
رمشت نجلا ...وخافت منه ومن اسلوبه ...وزاد قهرها..
الحين بان على حقيقته ...من كلامه ..واسلوبه !!....
ليه قلبها ...خانها ...وهام ....يوم شافه....
ليه الالم ...مقبل ...وهي ..ماصدّقت ..تسلى!!!
...
حنان سوت نفسها مشغوله ...ونجلا تكلم..ويوم خلصت
حنان–ههههه ..انا اقول ...اكيد بيشتاق!!..روحي روحي قبل لحد ينتبه...
ابتسمت نجلابرجفه ....وهزء ...على نفسها ....تحركت ...
وراحت ...تطلع على المصعد .....وغصة ...تبي تقهرها ...وتطلع.....
وش يبي فيها ..مو كافي انه ..بحركته الي سواها حرمها للابد من حلمها!!!!!
كيف يسمي نفسه ...اخو!!!؟؟؟امحق اخو؟؟؟؟!!
مرت بالصاله ...وكان فيها ...البنت الي كلمتها ...ورنا....
الجوهره يوم شافتها..
الجوهره- ياعيني عليه مسكين...ما ينلام يوم صدم .....من الي انغصب ...يشوفه اليوم!!!!لا وتقول مابيه ....ورايحتله برجولها!!!!
رنا ساكته ...تناظر نجلا ....وهي تمشي ...بكل ثقه .....ومظنشه.....
رنا بصوت واطي- اسكتي لحد يسمعكِ ..تبين تنكبينا؟؟؟
الجوهره كملت – تحسب انه ...بيعلق بشباكها....؟؟؟لا ..والف لا ....انتي ترى لعبه ...وبيرميها اذا ملّ.......
وقفت نجلا ...عند المصعد ....وناظرت الجوهره....نظره ....غبرى ....ويوم انفتح ..باب المصعد ..دخلت .....ولا التفتت لورى....
الجوهره – ال؟؟؟؟ بتروح له ؟؟؟؟ التفتت لرنا .....
الجوهره- شفتي يارنا كيف ..ماعطاها وجه ...يوم دخل ....ولا هزت ...شعره منه ؟؟؟؟ الا اسود وجهه...يوم شافها؟؟؟!!!
رنا- ..والله غريبه ....مدري وش الي بينهم بالضبط؟؟؟
الجوهره تبتسم بحقد- يعني وش بينهم؟؟؟ ماتدرين؟؟؟.....وبكل ثقه ...قالت.....انا بينهم!!!!!ولاتنسين سلطان!!!
رنا ناظرتها ....نظرة ..استغراب من ...جرآتها.....
..........................................

مشت نجلا للجناح وقلبها ...يرجف....رجولها تجرها جرّ....
فتحت الباب....كان هدووووووووووووووء......دخلت ......
تقدمت ..شوي.....تدوره وينه ؟؟؟؟وين الي كذب ...ويقول انا رجال!!!!قلبها امتلى غل وقهر ...
سمعت صفقة الباب من وراها....
التفتت ...وهي ترجف ...والتقت بعينه....وشافت الكره ...مرسوم بنظراته......انتبهت ...انه قفل الباب .....ببطاقه....
تحركت انفاسها ...الهايجه ...ومشاعرها المحتجه!!!
نجلا- وش تبي!!!؟؟؟؟
الوليد ...بصوت يلسع ..لسع- ..انكتمي!!!وادخلي ...داخل!!!
انقهرت نجلا لاسلوبه ..الهمجي!!!
نجلا- وليه تكلمني ...كيذى؟؟؟
شافت الوليد ...يتقدم منها ....وبسرعه ...قبض عل ذراعها ...من قوة مسكته ..حست انها بتنعصر على يده.......
نجلا- آآآآآآآه ...فكّني!!! ابعد يدك...عني!!!!!!!!
جرها ...وهو يعرج ....لين دخلّها ....لغرفة الجلوس ....ورمها على الارض ...كأنه قرفان.........
نجلا- آآآآآآآآآآآآآه.....انت..وش تبي فيني ؟؟؟
الوليد- اقولكِ انكتمي!....
خذى الجوال ...حقها .....ونزل ...عندها لين ..حست ان انفاسه بتحرق ..بشرتها....شد على شعرها .....
نجلا ...تجمعت دموعها....كفايه ذل ...ومهانه ............كفايه......مسكت يده تبي تبعدها....
نجلا ..بعبره ..تبي تمحيها- وخر ابعد عني !!! ابعد!!!!
الوليد جاب الجوال وحطه قدام عيونها ....
الوليد – اقري!!!...اقريّ؟؟؟وش مكتوب؟؟؟
نجلا الدمع ...منعها ....تقرا....
هزها الوليد بقوه ....
الوليد- اقريّ..يا؟؟؟؟
نجلا- لالالالالا....لا تقولها.......ولا تنطقها مره ثانيه......
الوليد..ناظرها ..كأنه بيذبحها-...قولي ..وش مكتوب؟؟؟
نجلا ....بصوت ...مليااااااااان حيل عبرات....

نجلا-ان كان قلبكِ على جرحي قوى
تمون يانور عيني تمون
مجبور اصبر على جرح الهوى
واقول ياعلّ ليلك حنون
وانثر على دربك رجايّ
والقى مع طيفك عزاي
واشتكي للعين من جرح الهدب
واشتتكي للدرب من كثر العتب
.......
ترك شعرها ....ومسكها من ذراعها ورفعها ...لين واجهته....
هزها ....
الوليد- ..ومن مين ؟؟؟من مين؟؟؟؟؟من سلطاااااااااااان!!!يالعّابه؟؟؟؟
نجلا باستنكار- كذاب!!! انا توني اشوفها ؟؟؟
الوليد- اكيد توكِ تشوفينها.....تكذبين علي وتستغفليني!!!وتقولين شريفه!!!؟؟
تجمع ..كرهها لحظّها ....الظالم ...من يومها.....
حاولت تبعد عنه ....بس وين ..كا ن ماسكها ....بقوه ....
وبحركه ...سريعه ..داست على رجله .....
وافتلتت منه ....سمعت ونه من الوليد ....
نجلا- انا شريفه غصبن عنك!!! وين كلامك ؟؟وينه ؟؟؟وين وعدك ؟؟؟قلت لي ماخلق الي يمسني؟؟؟؟ومامسنيّ غيرك!!!!
الوليد يناظرها ..وانفاسه ...تفور- لا تنكرين ...انا داري عن كل شي ....لا تنكرين!!!!
نجلا –وش داري عنه ؟؟؟وش قاعد تقول ؟؟؟انا الي دريت عن فعلك؟؟؟انا الي ..عرفت بلعبتك ...وأشرت عليه ...بيدها ....انت تزوجتني وانت داري ان سلطان معذور!!!!
انت استغفلته ...ولعبت على ابوي!!!!!!!!!!
ماوعت الا بصفعه.. ورا ...الثانيه ....
..علا وجهها ....

..من قوة ..ضرباته ...انغرس ...نفس شعور .الظلم...الليّ ..انمحى....وسط الجراح...
نفس الالم....لكن ...منبع الظلم ...هالمره جديد!!!

رفعت راسها وهي ترتجف ..
نجلا- ..اضرب!!! اضرب ..جلدي ...تعود!!! ....اذبحني!!!! ...بس لا تقول اني مو شريفه!!!!
انا شريفه وهذا الشي ...ان كنت عاجز تصدقه ....طلقني ...وفكنيّ!!!!!!!!
اتركني!!!!
الوليد يناظرها ....مو مصدق ...قد ايش تعرف تمثل.....حسافه ...حسافه ...ان كان قلبه ...دق لها ...
الوليد بصوت ..يقرب ..للصراخ- لا تكذبين!!! ...وراح للكيس ....وطلع السي دي....مشى بجهد .....وشغله ....
وسمعت نجلا الاغنيه...
وعيونها تمتلي اسئله ....وش دخلها فيها ؟؟؟
رفعت نفسها ....وناظرته ...
الوليد ...رمى عليها الكرت ...بحقران....
مالت برجفه ....واصابعها ...ترتجف ...وخذته ....
فتحته ...
وقرت
قليّ كلمه أي كلمه... حتى لو كلمة كرهتك
حتى اسلى ولا انسى...ان عمري ماعرفتك
..
محبوبكِ الي عايش بقلبكِ...ما اندفن...
الوليد- الكلام المكتوب....!!وكلمات ...الاغنيه البذيئه!!!كلها ...تعني شي ...واحد!!!
وناظرها ......
الوليد-..تعني انكِ...تنازلتي!!


رفعت راسها ....والتقت نظراتهم ....وانرسم ...بنظرتها العذاب الي كانت تحسب انها ودعتّه ....بلحظه ظنت ...انها لمحت ...في عيونه ...المراره...بس رجعت ...نظرة الكره...الي ..محى...كل إحترام!!

نجلا...بقهر- انا ان كنت مثل ماتقول ....فأنا اعتبر نفسي ماخنتك!!!

لأنك ماتعنيلي

أي شيّ!!!!!!
وناظرته ...بترفع!!..وكملت..اكون عصيت ربي...و خنت ...ثقة.. اخوي!!!وهذا الي مستحيل

يكون!!
الوليد فارت احاسيسه ...واقبل عليها... والسواد ..باين بعيونه ...- شوفي عاد!! انتي كذابه

...وتعرفين مين الي كتبها ؟؟؟والرساله الي بجوالكِ ...والرقم الي محفوظ ..بأسم..توأم الروح

....رقم سلطان!!! ؟؟؟؟...انهى كلامه ...بلهجة ...اتهام....



نجلا ..حايره ...اي رقم واي رساله....

نجلا..هزت راسها .-..انا ما ادري!!!منين جت!!!انت انجنيت؟؟؟؟ان كنت عاجز تُوفي

بوعدك!!!لبوي ...لا تحط العله بسمعتيّ!وبشرفيّ!!!

الوليد مسكها ...وهزها

شاط الوليد من كلمة عاجز...- انا ...مو عاجز!!! مو عاجز!!!!!!!!!!!!!تكذبــــــــــــــين!!!!وتقولين ...عاجــــــــــــز؟؟؟؟؟!!!!!

نجلا ..من نظرته ...عرفت وش نيته ....لكن ....لا!!!!....لا؟؟؟....مستحيل يقربها ...هو

وعدها!!!!....وعدها!!!!!!!!!!

حاولت ...تفلت...من بين ايديه ....ولا قدرت ...

ان كان ..ظنت ...ان كل الي مرت فيه ...يعتبر ...الم .....فهذا
مٌر الالم...

والذلّ!!
كل شي فيها ...مات .....كل إحساس...ومشاعر...استوئدت...في مهدها!!!

ادمت..جروحها...وانزفت .....كبت ..ومهانه ....

وقهر!!!

حتى ..الدموع ....جرحتّ...دٌروبها...واسقت ....عيونن...ابدع الخلاق....في خلقها....

اسقم ...شراب!!!
تاهت بظلم المشاعر....وانزوت.....خلف السراب.....ومحدن ....سمع ....صرخاتها...........

اظلم ربيع....عمرها.......واظلمّت.....الدنيا معه....
وكان الظلام ...
آخر ...محطاتها....
&&&&&&
ناظرته ...بوله .....وشوق ...يكبر ...ويتجدد...
انتبه لنظراتها ....وعينه على الطريق...
خالد بهمس- مبسوطه؟

رانيا ...حظنت كفّه...وسط كفوفها....
رانيا- اكيد مبسوطه!!!..دامك معي .....
خالد- ياجعله دوم...
رانيا ..- ليه طيب ...ماعلمتني؟؟
خالد- والله ياروح خالد ...حتى انا مدري ....ربكِ ساقنا ...ومكه دعتنا......
رانيا- طيب خلنا نفتح ....جوالاتنا....اكيد ...خوالي واهلي ...شايلين همنا...
التفت لها خالد بحب..- لو شايلنه ...كان...مارضوا ...بموتي...
رانيا- بسم الله عليك ...ليه ..هالكلام؟؟
خالد- لما فكروا ...يزوجوني.....فهذا كفيل انه يذبحنيّ..
رانيا بحزن- حتى لو انا رضيت ..بتوافق؟؟
خالد- ان رضيتي...قتلتيني...
ياعمري ...انسي ....وخلينا ...نعيش ...اللحظه.....الي احنا فيها
ناظرت رانيا ...حبيب القلب ....الي له ..العمر مرهون......
رانيا- تدري ؟؟اول مره ...اروح لمكه بالسياره....وحتى ماعندي ..ملابس..
خالد- مو مشكله ...اذا وصلنا .....اشترينا...
رانيا- ..ياليت ..ماانخلق اسم المشاكل!!
...............................
ام سلطان- عاد خلونا ....نشوفكم؟؟
امي نوره- انشالله ..وتلفتت .....يمين يسار...........وين ...نجلا؟؟
ام سلطان بفرح ...- راحت ....لرجلها ؟؟
حصه- ..هم قالوا خله يرتاح !!!ما قالوا ...اجهدوه!!!!!
حنان- ..اصلا الوليد هو الي كلمها ...وقال تعالي!!
زمت حصه شفايفها.....
الباقي كلهم طلعوا .......ومابقى غير ...ام سلطان .....الفرح والراحه ......مرسومه على ....ملامحها......
اخيرا ....الوليد ....استقر!!...اخيرا لقى ....البنت الي ...تكمل معه المشوار!!
&&&&&&&&&&&&&
غريبه !! وين ...صوت ...غاده.............؟؟؟؟يمكن ...اخيرا ارحمتها ....ولا راح تقومّها ؟؟؟
طب ليه تحس بوجع؟؟ماتذكر ....غاده ...ظربتني ...امس؟؟؟
ليه ...الفكر ...عيّا يسترجع ...ذكرى الالم؟؟
وبطء...فتحت ....عيونها..........تحرك راسها ..........تحاول ...تستجمع ......شتاتها.......انتفضت ...وقامت .........كل شي ...انرسم ...قدام ..عيونها........جرت اللحاف....تبي تستر نفسها....ماكان عليها ..اي قطعه تسترها........ودموع الذل ....والقهر..انسلت .من..عيونها.... ......رفعت ..اصابعها ...وغطت ...شفايفها ...........وانفاسها ...تعترض...على الي صار.....
ليه؟؟؟؟ليه ...كل مارضت ...بالي انكتب.....زاد الوجع ....والذل ؟؟؟؟ليه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
الوليد ....
انتفضت لذكراه .....وتلفتت .....تبي ...تتأكد من عدم وجوده......
الغرفه ....مافيها ....احد .........
حتى ..الوعد ....اخلفه .....؟؟؟
وشلون بتعيش ....؟؟معه ..بعد الي سواه؟؟وشلون ..؟؟؟!!!
عاملها بهمجيه ..ورعونه.....
يدها اتجهت ....لقلبها ....الي ...انذبح.....تبيه ...يهدا ...
اهدى ..ياقلبي ....اهدى ....لا تزيد همي هم!!!
قامت ..تجر ...اذيال ....القهر ...تبي ..تمحي ....اثر لمسات الوليد .....من غصنها...
جرت نفسها ...جر ....للحمام ...
وانسلت ....في البانيو تحت الدش .....وهي ..تضم ..كتوفها ....ودموعها ...تجاري ...الما..بسكبها
مو هذ حلمها ...الي رسمته ....ولا هاذي ...ليلة ..عرسها ...الي ..بنت ...عليها ...بيوت وقصور!! ...
لازم ...تقوين ....ولا تستسلمين .....
تاهت عيونها ..امس ...كانت ..تشوف ..المكان ...جنه ...واليوم ...تشوفه ..سجنن...جديد...وذلن ...جديد...
وينك؟؟...وينك ..ياخوي...؟؟وينك ..تشيل ...الهم ...عنيّ؟؟وينك....ترد ..الظلم ...عنيّ...؟؟؟؟؟
ماجابت معها لبس ...جسمها ..تأثر من كره ... الوليد....لبست روب ..معلق ..بسرعه ..عشان تخفي أي اثر ..شدت ..عليه الربط....
ناظرت وجهها ...في المرايه ...آثار الظرب باينه عليها .....
بسرعه طلعت ...راحت لغرفة الملابس ...غيرت لبسها ...
مشطت شعرها ...وانثرته ...على متنها ..وجهها...عشان تخفي ...الي ..انطبع!!!
ماكن له أي اثر ...ولا كأنه ..موجود من اصل ....يمكن شوفته كانت كابوس؟؟؟؟
مرت على الفرفه الي كانوا فيها ...كانت مفتوحه....ارتجفت اوصالها من الذكرى ....
دخلت ...
المكان زي ماهو ...فستانها على الارض....ارجفت شفايفها...شالت الفستان ..او بقايا الفستان ........رجولها ماشالتها ...اقعدت على الارض....وغطت ..وجهها ...وعبراتها الي انكتمت ...صارت تهزها ....صاحت ...وصاحت ....وفجأه حست ...انها مُراقبه......انفاسها ...تسارعت ..
الوليد كان يناظرها.....وعينه ماترمش...توه راجع من الصلاه .....في المسجد ..التابع لبيته...
تسرع ...وهذا مو من طبعه .......
لكن معها غير!!
لانه وعدها ....واخلف!!
كره ذاته ....وانانيته .....
وش ذنبها ان كان...حب ...اخوه ..مالكها ؟؟؟
حاس بمراره......تزيد....وتزيد....
ليه هي ...الي ...سكنت ....وغرست .....اشواكها ...بوسط الخفوق....؟؟
ليه ..هي ؟؟من بد ..البشر....الي ..نكثت بوعدك ..معها يالوليد؟؟؟؟
وليه تدور لها عذر؟؟؟
احساس خاين خاطبه ...
لانها ...ملكت ...كل المشاعر ....والاحاسيس....الي فيك؟؟؟
لانها ....قدرت ...تبني ...اسوار ...وتأسرك!!!
نبض عرق ...يضرب ...براسه....وسأل نفسه سؤال...

ليه ..تكون....يالوليد الكابوس ...بحياتها....؟؟؟
ليه ..تحيي امل ....وتقتل ....نفس الامل؟؟؟



ضغط بأصابيعه...على عصاه.....وابيضّت...يده...
تقدم منها .....
الوليد بهدوء- ..نجلا؟؟
نجلا ماردت ...
الوليد- ..ادري ..ان القلب..مافيه غير ...سلطان !!.....سكت ....لان الكلام ..صعب ..يقوله ...حييييل صعب!!انتفضت نجلا ...لكلامه ...واصراره على ذكر سلطان!!
وكمل
الوليد- وادري ...انكِ تكرهيني....وادري اني اخلفت الوعد!!
رفعت نجلا راسها ....والتقت...به عينن بعين....
عقلها يقول اكرهك....ولسانها يصرخ بها!!
وعيّا القلب...ينطق بها......
الوليد ...وده يحظنها ...ويمسح دموعها.....بس هو ماقدر...
الوليد...مشى لين قعد.....على اقرب كرسي لها ...
وناظرها ....
الوليد بصوت ...يخفي ...مُر النبذ- الي حصل ...ماراح يتكرر...
قاطعته نجلا ...بصوت ...ثابت ..فآجئها
نجلا- هذا وعد مثل ... ..الوعود الي قبل؟؟؟
الوليد...بلع ريقه...
ناظرها ...وتأكد ....انه صار...ملكن لها!!
والمشكله ..انها ما انكرت ..كلامه ..عن سلطان ...يعني ..لها الدرجه تحبه؟؟؟
وهو الي ..نبذها؟؟؟
الوليد- هذا مو وعد !!..وشدد على كلمته ....
هذا قسم!!!
نجلا ...دمعه ..خاينه ..تجمعت ...وتنذر بالنزول....
نجلا- ان ....وسكتت لان شفايفها ترتجف........وكملت ....
ان لمستني ...حرقت ....موطن لمستك!!!!!....وانسلت ...الدمعه الخاينه ...الي اثرها يختلف عن باقي الدموع....حاره ..كانت ...وحارقه ...
انتفض الوليد......وانغرس فيه ...ثاني ..سهامها....!!
كرهها...
قامت نجلا ...ومشت ...تلملم...بقايا ...احزانها ...
اما الوليد ....عينه ....جمدت ...
......
سكرت نجلا باب الغرفه عليها .......هي تسمع ...دقات قلبها .....رمت ..الفستان على الارض.....
ناظرت ..صورته ....
نظرته ...لها ...
تقول ..لعابه...وخاينه ....
مسكت..قلبها ..لا يفر من مكانه .......
عجزت ...تقول اكرهك!!!
عجزت!!!!!!!!
في شي ..بذاتها ...قاعد يخونها ...
انتفضت ...لخاطر
لايكون؟؟تحبينه؟؟؟
تسارعت ..انفاسها....
وليه؟؟ليه ؟؟هو ؟؟؟ليه...؟؟
هو يكرهكِ....هو ..يشوفكِ فاجره!!!!!!
ولعّابه؟؟؟؟
وهو يشوفكِ..مو كفو؟؟؟له ...؟؟
كلها ..فتره ..ويبتعد..؟؟
غطت وجهها بيدها ...وونّت ..من ..التعب....
نجلا- آ آ آه...لا ياقلبي...لا!! لا ترتجيه ...لا!!
ارضي ...ارضي ...بنصيبك...
مستحيل ..ينمحي كرهه لي؟؟...
انا ...وقفت ..بطريقه.....فجأه ..وقفت ...وتذكرت ..
الجـــــــــــــــــــــوهره..
هي الي يبيها ...وهي ..الي شافت الكره بعيونها....
مين انتي يانجلا ..عشان توقفين بطريقهم....؟؟؟
تعبت من التفكير .....
راحت ..لسجادتها ...الي جايبتها معها ...لانها ماتستغني عنها ...
هي ..الذكرى الوحيده من الغالي....
صلت الفجر ...
ورفعت يدها ..للباري ..المنان...

..
سلّمت ..وجرت ..نفسها ...المواجهه الي صارت ..واكتشافها ...لخيانة احاسيسها ...
رمت نفسها على السرير ...حيلهاااااا..مهدود...
..وفي آخر ..فكرها ........
انرسم ..طيف لسعد...
&&&&&
وش تتوقعون ...يجيب ...باكر ..
لنجلا
و
الوليد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابي اشوف الردود والتوقعات........













بنت السلطان 15-12-07 03:23 AM

بالعكس رووعه بس تحطمت من الي صار لنجلا

وضاق صدري لكن والله رووعه والي ظلمها الله ياخذه

تفاعلت مع الاحداث بقوى

قال الزهر آآآه 15-12-07 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء989 (المشاركة 1124705)
مافية احداث بين نجلاء والوليد كثيررررررررررررررره حرام عليس وقال الزهر ااااااااة

على بالي هالباروت عنهم بس الحفلة اخذت جز كبيررررررر من القصة

:Taj52::52::Taj52::52: :Taj52::52:



بالعكس ...ياعمري ...اهم حدث ...صار بينهم ....
والقادم افضل ...
واشوق..
انشالله ...
والبارت الجي الاحداث فيه راح تكون سريعه ...

ظماي انت 15-12-07 03:28 AM

البارت روعه


جنان تسلمين على البارت الروعه

بس ليه الحقد يوصل لذي الدرجه عند سلطان والجوهره حسبي عليهم واللي مثل تفكيرهم

ذي الفئه تسعى لتحقيق مصالحه واللي تطمح له على كتوف الغير

لكن وش راح ستفيد سلطان يعتقد ان نجلا بتوافق عليه والله يحلم مسكين نجوم السما اقرب له

ولا الوليد يا قلبي عليه مايستاهل اللي يصير له

انا اعتبر نجلا والوليد طيبين يعطي كل شخص منهم وعد ويحاول انه يوفيه لكن الضروف اللي حواليم تجبرهم ان طرف فيهم يخلف بوعده

مالت على ام الجوهره عفيه عليها تفازع بنتها

دام الرجال تزوج تمسك بنتها عن الرجال خلاص

ولازم ان يتزوجها تعدل اخلاق بنتها قبل والله لو انا امها ان ما اخليها تعتب بيت الوليد وهـ بس من ام نوره عجوز وفيها حقها عجوز قريح

ولا فيني نار مابردت يازهرتي لكن

للرد بقيه ههههههههههههه

يعطيك العافيه

قال الزهر آآآه 15-12-07 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظماي انت (المشاركة 1124712)
البارت روعه


جنان تسلمين على البارت الروعه

بس ليه الحقد يوصل لذي الدرجه عند سلطان والجوهره حسبي عليهم واللي مثل تفكيرهم

ذي الفئه تسعى لتحقيق مصالحه واللي تطمح له على كتوف الغير

لكن وش راح ستفيد سلطان يعتقد ان نجلا بتوافق عليه والله يحلم مسكين نجوم السما اقرب له

ولا الوليد يا قلبي عليه مايستاهل اللي يصير له

انا اعتبر نجلا والوليد طيبين يعطي كل شخص منهم وعد ويحاول انه يوفيه لكن الضروف اللي حواليم تجبرهم ان طرف فيهم يخلف بوعده

مالت على ام الجوهره عفيه عليها تفازع بنتها

دام الرجال تزوج تمسك بنتها عن الرجال خلاص

ولازم ان يتزوجها تعدل اخلاق بنتها قبل والله لو انا امها ان ما اخليها تعتب بيت الوليد وهـ بس من ام نوره عجوز وفيها حقها عجوز قريح

ولا فيني نار مابردت يازهرتي لكن

للرد بقيه ههههههههههههه

يعطيك العافيه




هلا بكِ....:dancingmonkeyff8:
ايه والله ...حتى انا قاهرتني ...الجوهره ...والله يعين عليها ...
تصدقين ....
الوليد ونجلا ياكلون ويشربون معي من كثر ما افكر فيهم ...
خلينا في المهم ...
نورتي ...بردكِ وتشجيعكِ...
وتسلمين..

جرح الياسمين 15-12-07 03:48 AM

فددددددددديتك بس على كثر غيبتك توقعت البارت يكون اطول من هيك بس والله قهر ظلم الي قاعد يصير لنجوول اممممممممم بس البارت الجاي لازم عاد تجبرين خاطرنا فيه ويكون فيه اكشن وحركتاات.............. ويعطيك الف عاااااااااااااااااااافيه ومشكووووووووووووووورة

بدوية عنيدة 15-12-07 04:02 AM

مرااحب
اول مره ارد عليك .. غصب عني ارد بعد هالباارت الرااائع
يعجبني وصفك السلس .... وتنقلك بين الشخووص بخفة ..وصف المشااعر ..تلاعبك بالالفاظ اكثر من رااائع <مااشااء الله تبارك الله

اعجبني وليد شخصيه مذهله ماحسيته مثاالي ..بالعكس انساان له عيووووبه لكن حسناته تغلب واهم حاجه رااعي فزعااات << مالي شغل بزاراا ابيه يعني ابيه

نجلاا يالله اسوء شي ان المره تنطعن بشرفهاا كله ولا الشرف اصلا هو راس مالهاا كله ..عدا عن احسااسهاا بالنبذ ..الله ينصرهاا

الجوهره عقرب رمل ورناا هي ذنبهاا

الله يوفقك يسعدك

زارا 15-12-07 04:10 AM

واااااااي يجنن ياااا بعد قلبي يالوليد... ياااا بنااات والله لين وحده تكلمت والا حطت عينهااا على الوليد لااا اكوون موتتهااا... يااازينك يالوليد زيناااااه.. اشوى ان ربي ستر عليك ولاا صار لك شي.. اعوذ عليك بكلمات الله التامه.. ياااربي يالوليد والله والله انك تهبل.. كل شي فيك يهبل.. حتى عصاااك تهبل.. جعلها على راس كل وحده تحط عينهااا عليك غيري..خخخخ
نجلااا : يااا هي بتذبحني هالخبلااا .. كيف تصدق كلام الحيه والعقرب.. والله انهاا حمااااااره واكبر حماااره.. عندهاا الالماس وتطالع الخياس... يااغبيه شوفي من اللي اغلاك مالت عليك ومن اللي انحاش.. وتقولي كان معذووور.. مالت عليك يابقره.. اناا ما اجي واكفخك .. يااا انتي تحرقين اعصاابي بغبااائك... مالت عليك وعلى افكارك اللي مثل وجهك.. اجل منتي واقفه بوجه الوليد والجوهره.. عز الله كدينااا خير.. يااا الخبلااا والله لو تموتين الف مره ماراح تلقين مثل الوليد..وهـ بس... مااا احد يعرف قدره العاااالي الا انااا.. يااا مالت عليك يانجلااا.. وقسم فيني حرره منهااا.. وبنفس الوقت راااحمتهااا.. كيف؟؟ مدري!!! انا اشوف ان اللي سواه الوليد معذووور فيه مليوون مرره.. يعني كل الادله تجمعت ضدهااا وخصوصااا سالفة التلفون.. والله اي واحد بوضعه بيصدقهاااا ولا تقولون يتثبت من السالفه ومدري وشوو؟؟ السالفه مثبته نفسهااا بنفسهاا .. يعني يااقلبي شاف الرقم والرسايل والصوره .. وش يبي يتثبت منه والا وش؟؟؟ والله انه انصدم صدمه واني شفت صدمته بعيوووني( لزوووم الحماااس ) خخخخ...

الوليد :: ولااا يهمك نجلااا لك بروووحك والبنت ان شاء الله بتعقل.. بس هي فيها شوية خباال بس بيروح قريب..ههههه
يااا ويلي عليك يالوليد طحت ومحد سمى عليك.. بس امووت واعرف كيف تحب وحده وانت تشك ان لهاا علاقه مع اخوووك؟؟؟ ياليتك بس لما تهدأ تصدق كلامهااا ...وان مابينها وبين اللوح اخوك اي علاقه لاا عن طريق التليفون ولاا غيره...

الجوهره : جعلهاا للموت اللي يشيلهااا من الارض ويريح الناس من شرهااا.. كيف هالافكار تخطر على بال احد.. الا واحد متخصص بالجرام.. مافيه اي كلمه اقدر اصفها فيهااا.. عسااها البلا اللي يبلاها.. زهوووره خلي نهايتهاا عبره لمن لااايعتبر.. واذااا تبين افكااار تراااني حااااظره..هههههه.. ترى والله قاهرتني..
رناا :: ياليت من يرنهااا على راسهااا لين تمووت.. بالاول لما قالت لسكينه الاشرفها قلت اشوى الاصل الطيب يطلع مهما كان الواحد فيه شر. . وشوي الا ريااا قالبه على المووجه الغلط.. كرهتاهاا مره اليووم وانا اشوف ان اللي صاار لنجلااا هي السبب المباشر فيه لانها لو مادلت الحماره سكينه على الغرفه ولا جابت الرقم والصوره كان ماقدرت العله المجرمه تسوي شي.. بس فعلااا ابليس يحتاااج شياااطين يساعدونه على اعمااال الشر.. ياااا عساااهن الشر ثنتينهن... بس انا اتوقع اذاا فيه احد بيكشف الحقيقه وبيوضحهاا للوليد في يوم من الاياام فهي رنااا.. ياااجعل مامن رنااا..
سلطاان : الله يشيله وياخذ عمره.. مااعندي اي كلام اقدر اقوله عنه.. صرااحه كل المصطلحات اللي عندي ممااااتوفيه حقه.. جعله للموووت..
امهم نوره : ياهي تدبل الكبد مالت عليهاا وعلى بنت بنتها وعلى بنتها معهم .. ياهي تقهر هالعجووز.. بس لوووتموتين يالعجوووز ماراح الوليد يطلق نجلااا.. وانتي ليش تبين تنكدين على الوليد ومرته ياااليتك تنقلعين عمره ابرك لك من انك تدبلين كبودنا بحركاتك اللي تقهر...
ام سلطان : ياااا بسم الله عليك من هالعجز اللي عندك والله انك شيختهن واميرتهن .. ياااجعلهن فدوتن لك... اشين شي فيك ان العله اللي اسمه سلطان ولدك.. الله يخليك لنااا وتعدلين علاقة الوليد بنجلااا..

قاال الزهر هالجزء احرق اعصاابي مررره .. بس لااا عاد تقهريني على الوليد.. يعني مافيه الا الوليد يسوي حوادث عليك بسلطاان والجوهره.. ياليتك نجمعينهم بساره وحده ونخلص منهم مررره وحده...

تحياتي لك.. وكل عااام وانتي بخير..

الـــــــولــــــــــــيــــد كـــــــــــــ عام وانت بخير ـــــــل يااا ألبي..

اقدار 15-12-07 04:42 AM

مبروك التميز اللي ماصار الا عن جدارة يازهووورة

اتمنى لك التوفيق والاستمرار بتألق




حبايبي الأعضاء من قوانين القسم عدم الرد بأي كلام خارج موضوع الروايه

اللي حاب يبارك ويهني على التميز يكتبه مع التعليق على الجزء او في استراحة القسم


على الرابط


استراحة القسم

اي مشاركة خارجة عن الموضوع راح تتعرض للحذف او التحرير ..


اتمنى تعاونكم لأن هذي قوانين القسم

وعساكم دايماً متواجدين وصدوركم واسعه ومحد ياخذ بخاطره علينا ..!!






لي عودة للتعليق ياكاتبتنا المبدعه بإذن الله

معقووول 15-12-07 08:28 AM

رووووووووووووووووووووووعه

القصه من اولها الي هذا الجزء الجديد

كله ابداع في ابداع

وتستتتتتتتتتاااهلي التمييييز وبجداره


ومنتظرييييييين باقي الاجزااااء وان شاء الله الظروف الي اخرتك تكون زالت وماتتأخرين علينا ثاني


يعطيكي الف عافيه على الروايه الي اخذتنا معاها الي بحور الحبوالفرح والخوف والحزن والمـــــــتــــــــعـــــــه

باي

الفنودية 15-12-07 09:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي الحمدلله على السلامة اختي الغالية
ثانيا مشكورة على البارت الرائع ولو انه اشعل النار في قلبي ما توقعت الاحداث بتصير كذا ابدابد .....
نجلا ( يعجبني الاسم هذا) مسكينة كسرت خاطري والله ماتستاهل بس ما الوم الوليد ومستحيل اعارضه في اي شي يسويه بنجلا يحبها يا ناس والغيرة نار في وسط الجوف تسعر سبحان الله يا (زارا )خخخخخخخخخخخخخ

الجوهرة يالله انك تاخذها في هالايام المباركة يارب اكرههاواتمنى تموت اوتدعمها تريلة من الكبار ( عساها الماحي ) وهي ورنا

سلطان بعد وياها ان شاء الله تصير مشلول معاق اصم ابكم اخرس اعمى ثم يموت بجلطة ونفتك منه

والبارت الياي ارجاك لا تتاخرين علينا بيه



العيد والعيدية قربوا يالغالية وانتي كريمة واحنا نستاهل

ارادة الحياة 15-12-07 09:30 AM

السلام عليكم اخت زهور مبروك التميز والحمدلله على السلامة نور المنتدى ,البارت رائع جدا والاحدااث تطورت والوعود اخلفت ,الوليد بصراح الله يعين اشلون ممكن يتحمل الشك الذي اكتسح قلبه وفكره ولكني متاكدة ان قلمك سوف يجد له حل ,نجلا والله صعبة ان تتهم البنت بشرفها وهي بريئة ,وسلطان والجوهرة الله يعينهم على انفسهم شلون متحملين كل هذا الحقد في قلوبهم الله يهديهم ,ام سلطان ما اعرف اشلون مثل هذه الامراءة الصالحة الطيبة تنجب شخص مثل سلطان بس يكلون يخلق من ظهر العالم فاسد سبحان الله , الله يخليج زهر ديري بالج على سعد لاسوين بي شي ,ختاما عزيزتي نحن ننتظرك دائما مهما طال غيابك وشكرا

one’ 15-12-07 09:33 AM

:

الجوهره و سلطان << صنفهم واحد

اخلاقهم واطيه .. و قلبهم اسووود

للاسف نجحوا في زرع الشك في قلب الوليد

الوليد .. المفروض منه يتأكد قبل ما يتهم نجلا بشرفها ..

تسرع بحكمه عليها ..

والمشكله اهو عارف طبع اخوه شلون ؟؟

حقدت عليه بهالجزء .. تصرفاته مع نجلا ما تدل على رجولته ..

نجلا الله يكون بعونها .. ما ارتاحت من غاده

الا ويطلع لها الوليد و الجوهره و سلطان وام الجوهره ...

مسكينه يا كثر اللي يكرهونها ..

و هذي البدايه بس و الجاي بيكون اكثر ..

وواضح عليها بدت تميل للوليد برغم قسوته معاها ..

ناطرين البارت على احر من الجمر

اتمنى ما تطولين علينا ..

و يعطيج العافيه عزيزتي

و كل عام وانتي بخير ..

.. منــار ..

:

Q8- Angel 15-12-07 10:12 AM

يا هلا وغلا

:flowers2::flowers2::flowers2:

وأألف مبروووك على التمييز

وتسلمين على هالبااااااارت الروووووووووووووعه

كرهت سلطان وحقاااااارته الا ما تساويها الا حقارة الجوهره ولعانتها

نجلا الله يعينها طاحت بيد أخبث أثنين سلطان والجوهره الي كل واحد فيهم يلعب لعبته عشان هدف خاص فيه المشكله انه نجلا فاهمه الموضوع غلط وانه الوليد استغل غياب سلطان وهالشي خلق فجوه بينها وبين الوليد أتوقع انه نجلا راح تكون جامده وجافه مع الوليد خاصه بعد كلامه الأخير معاها

الوليد اهوا الثاني ضحيه للجوهره وسلطان الي ازرعوا الشك في قلبه تجاه انسانه استولت على مشاعره بكل ما فيها وهذا الشي مخلي الوليد يحس بالألم أكثر لأنه صعب تحب انسان وانته ما تثق فيه

رنا رغم انها تابعه للجوهره الا اني أحس انه بيوم بيصحى ضميرها وراح تعترف لوليد بكل شي لكن متى ؟الله اعلم

ننتظر الباااااارت اليااااي بكل شووووووووووق

ورد الارجوان 15-12-07 12:46 PM

الحمد لله على السلامه وأخر الأنقطاعات انشاء الله


بارت ماقدر اقول عليه غير راااااااااااااااااااااااااااااائع


الوليد
بيعاني بشكل مو معقول لأنه حب من قلب
والمؤلم انه حب قلب يظنه خاين ورافضه ومومتقبل وجوده
التصرف اللي سواه مع نجلاء بيخليه يتعذب انه اخلف وعده منها وكمان بيخليه يتعلق فيها اكثر
المواقف بتكثر بينهم وبالذات بوجود الجوهره وسلطان
حبه لها راح يخليه يلين معها مع الأيام وبالأخص أذا شاف معالم البراءه والشرف فيها

نجلاء00
اللي مكتوب له يعاني راح يعاني مهما توفرت له اسباب الراحه
تكره الوليد وبنفسها متغلغل أحساسها أنه اجبر ابوها وكان سبب موته وكمان انه اتهمها بشرفها
لكن الاحساس الخاين اللي بدأ ينبت بداخل قلبها لحب الوليد راح يعاندها
ومع عيشتها معاه وعرفت اطباعه صح راح يزيد اللين من بينهم لكن الله يستر من شر وحركات الحاقدين عليهم
فيه موقف حاسه انه راح يقربهم من بعض وهو يمكن الوليد يسمع عن سعد اخوها وتعبه ويسعى في علاجه وهالشئ راح يكبر صورته في عينها

الجوهره000
راح تستمر بشرها واللي بتسويه لكن حاسه انه بيجي يوم تفضحها رنا واذا عرفت نجلاء عن قرب وتقبلتها

سلطان00
سوء اعماله راح يوقعه لكن لفت انتباهي حاجه انه هو الوحيد اللي عارف عن عقم الوليد وهالئ يمكن يستغله اذا شاف ان خطته وتصرفه اللي سواه مانفع
لكن كيق بيتصرف الوليد ويوقفه عند حبه وبالذات والحب الكبير اللي يشيله الوليد لنجلاء ويخليه يرفض يطلقها عناد لقلبهولاخوه

الجده00
غصب عليها راح تحب نجلاء لان لها اسلوب يخلي الواحد يحبها غصب عنه وراح تتقرب منها نجلاء اذا شافت حب الوليد لها


الله يعطيك العافيه من جد فن ويخلينا في شوق لأنتظار الأروع والأحلى لكن كثري من المواقف الهاديه من بين الحبايب ننتظرك بفارغ الصبر

سعوديه وكلي عز 15-12-07 01:10 PM

مرحباً أختي قال الزهر آآآه تسلمين على القصه الروعه

قصه من عمق نجد >>فهمت اللهجه بسهوله

سالفه وليد ونجلاء غريبه

وليد إنشاء الله مايكون عقيم ويجيب عيال من نجلا

نجلا ليش كارهه وليد ماعمل لها حاجه
وودي أشوف وجهها بعد ماتشوف وليد داخل عليهم في العزيمه

سلطان يوم طلب يشوف نجلاء قلت أكيد بيعتدي عليها وبيورط
وليد <<إلى الأن مافهمت وش قصده من شوفة نجلاء

الله يطول سفره ويفكنا منه ومن عقله إلي كنه عقل عنز

رنا ياكرهي لها تمشي ورا الي تقوله جواهر هذي ماعندها رأي

خالد ورانيا الله يرزقهم الذريه الصالحه ويكفيهم شر ذا العجز اللي يدخلون خشومهم في كل شئ ياناس أهم راضين انتو وش دخلكم

سمر وأم سلطان ياحبي لهم

سعد الله يشفيه ويرجعه سالم غانم وسند لنجلاء في الدنيا

أم ناصر الله ياخذها المفروض يعتقلونها أمريكا لأنها تعتدي على حقوق الإنسان وتعذبه

وتقبلي فائق تحياتي
أختك سعوديه وكلي عز

reem99sh 15-12-07 01:22 PM

مراااحب قال الزهر مشكورة غاليتي على البارت الأكثر من رائع
سلطان و جواهر وشخصيات من قلب تقهر اتمنى فعلا أنهم يكون لبعض(وفق شن طبقة)

أعتقد أن ردات فعل الوليد كانت مخالفه لخطط سلطان وجواهر ويمكن هذا الي راح يخليه يكسب بنهاية


الساعة الآن 06:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية