منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   براءة حب / بقلمـ : معاني .. (https://www.liilas.com/vb3/t51798.html)

بحر الندى 16-09-07 07:22 PM

الجزء الثالث


عرفت(شما) ان (منى) اضايجت من خطوبتهاا,, ما توقعت ان(منى) تغار منها لها الدرجه..مرة ثلاث ايام ع الكلام الي دار بين (بو وليد) و (شما) ..

بها الايام الي مرت لاحظت (شما) ان (ام وليد) صارت معها جافه اكثر من قبل..بس (شما) كانت تحاول تبين احترامها...لانها بعد ما تقدر تنكر جميلهاا..

و (منى) كانت تقنعها انها ما توافق و إذا وافقت تتريا لي ما تنخطب ع أساس كلهم يتعرسون مره وحده..

كانت (شما) أتقول في خاطرها أنا بعدي ما وافقت و جي يسون..
عيل لو وافقت شو بيصير ..فكرت إنها تتصل لامها أتخبرها بسالفة الخطبه..
شما: امـــاية شحالج الغاليه..؟
ام شما: ابخير اشحالج انتي ..؟
شما: الحمدلله ابخير ..امايه ابا اقولج شي بس مستحيه.

ام شما (تضحك) تستحين من امج..يالله قولي شو السالفه.

شما: انا انخطبت.
ام شما (مستانسه) و الله قلبي كان حاس..منو ؟
شما: وليد *** عمي.

ام شما : وشو رايج بالموضوع.
شما: ما ادري امايه.. ابا رايج.
ام شما: (كانت تفكر) شوفي امايه انا ما اقدر افرض عليج رايي ..لكن اذا تبين *** عمج ..نصيحه اشرطي قبل ..ان يكون لج بيت ..

شما: ليش ؟
ام شما: احسن لج..
شما: خلاص الي اجوفينه امايه..بخبرج بالي يصير ..

ام شما: خلاص امايه الظاهر ريلي وصل بصكر عنج..
شما: يالله مع السلامه و سلمي ع خواتي.

**
وافقت (شما) ع الخطبه..و (عمها) كان وايد مستانس..حتى(منى) مستانسه بس كانت تتمنى تنخطب شرات (شما)...

كانت بهاي الفترة تتزهب بالبيزات الي عطها لها (عمها) ..حست ان ماشي وقت ..باجي شهر وبيوصل وليد من السفر .. و هاي الفتره ما تكفي..تزهب فيهاا..

(منى) حصلت هاي الفرصه الي كانت تزهب بها (شما) انها تطلع مع ربعهاا..كانت(شما) تنصحها بس ماشي فايده..

احيانا كانت(عمتها) تطلع معها السوق..في البدايه كانت رافضه بس بعدين تقبلت ..الموضوع.

(مهره) بنت وليد كانت جريبه من شما بس الحينه قامت (شما) تجرب منها اكثر و اكثر ..و اقتنعت (مهره) بفكره ان (شما) بتصير حرمة ابوهاا..

و في يوم كانت (شما) و (منى) يالسين في الحجره..
منى: شمووووه سلفيني موبايلج ارمس فيه..
شما: ليش وينه موبايلج؟

منى: اخترب ما فيه ارسال.
شمـا : انزين عادي سولفي فيه انا ما ارمس فيه وايد.

منى: ووليد ما اترمسينه.
شمـا:لا و الله..ابيه منىما بجى شيء ع العرس..

منى: حظج بتعرسين.. و انا بتم هني مكاني.
شما: زين انا بعد بتم هني.

منى: وين بتيلسين ..بتروحين دبي معاه.
شما: انزين و نهايه الاسبوع بنسكن هني.

منى: احسدج.
شما(اتفرها بالمخده)..الله اكبــــــــر عليج.
دشت الحجره (مهره)
مهره: (اتكلم شما) عمــــــووه.

شما: هـا عموه.
مهره: ابا اروح الالعـاب.
شما: ان شا الله من عيوني بس باجر زين حبيبي

مهره: (مستانسه) انزييييييين.
طلعت (مهره) من الحجره.

منى: احسها اتعلقت فيج وايـد قدرتي ت**بينها.
شما: الحمدلله. اعرف اتعامل مع الصغاريه.

منى: امج بتي العرس.
شما: ما اعتقــــــد ريلها ما يرضى .

منى: ليش ..
شما(مضايجه) : شدراني..منى ليش ما ادورين لج وظيفه شو بعد عندج شهاده الكليه

منى: ما أباها أبا اعرس..
شما (تضحك) الله يوفقج إن شا الله..و في نفس يوم عرسي تنخطبين.

منى: آمين.

___

و في يوم العرس..(شما) اطالع عمرها في المنظره..دشت عليها (منى)
منى: يالله ..الناس يتريون.
شما: حــــــلو شكلي ..

منى: هي قمر ما شا الله عليج ولا جنج شمووه الخايسه..
شما (تضحك) عن المصاخه..منى قلبي يدق خايفه..

منى: لو مب اخوي المعرس جان سرقته منج ..يالله اطلعي الناس..

كانت(شما) اتحس بخوف بعمرها ما حسته من قبل..
نزلت قبلها..مهره..شاله باقه ورد..و نزلت شما..

بعدها..كانت اتحس ان العالم يطالعها..في البدايه ما قدرت تمشي..حست بثجل في ريولهاا..من كثر الربكه ..
بس كانت (منى) اتشجعهـا..اخير وصلت للكوشه..كانت امنزله راسها.بس شويه شويه..حست الجو عادي يوم بدت اتسلم ع الناس و يباركون لها..كانت تتمنى اتكون امها موجوده بها اللحظه ..صحيح انها باركت لها بالتلفون بس بعد ها ما يســـــد..

ما توقعت (شما) ان يكون (وليد) هو نصيبها..بعد ما رجع من السفر ..ما جافته الا البارحة..يوم الملجه..

اصلا هي كانت تجنب انه اتجوفه ..لان طبيعتها وايد تستحي..

لحظات..ودش المعرس..كانت(شما) امنزله راسهاا..وصل (وليد) الكوشه..باسها فوق راسهاا..تعلت صوت الموسيقى و قاموا الناس يرقصون..ضحكت (شما) يوم جافت عمتها ترقص..

(منى) كانت مهتمه بكشختها..تتمنى حد يجوفها و يخطبهاا..قالت شما في قلبها "حليلج منى"..و (مهره) كانت طوال الوقت واقفه حذال (ابوها) صار لها شهرين ما جافته..اتفاجات يوم (وليد) كلمها..

وليد: شموووووه تستحين..
شما منزله راسها .

وليد: قبل شهرين كنت تضحكين و تسولفين شو ياج.
شما : الحين غير..
وليد (عايبنه يجوف شما مستحيه) شو الغير ابا اعرف.

(شما) ما كانت اتفكر اترد ..بعد ما قصوا الكيك و شربوا العصير ..ساروا داخل يتصورون..

دشت عليهم (منى) ..
منى: وليد وين مفتاح سيارتك...؟؟
وليد: عندي ليش.
منى: بحط اغراض شموووو في السياره ..
شمـا: اغراض مهره بعد.

وليد(محتج) لا شو أغراض مهره ..خليها مهره عند امايه لي ما نرجع من السفر.

منى (متفاجاه) بتســـــافرون ..عيل شما ما قالت.
شما: زين ما كنت ادري..

طالعتها (منى) مب مصدقه ..
وليد: مسوي لها مفاجاه..اليوم بنبات في الفندق و باجر بنسافر ..

منى: وين...؟؟!
وليد : (يطالع شما) يوم بنرجع بنقولج مفاجاه ..

منى : عطني مفاتيح السياره زين.

**

بحر الندى 16-09-07 07:23 PM

و في الطريج للفندق ..بعد ما بارك لهم عمها و عمتهاا..
وليد:شفيها منى مضايجه..
شما: ما ادري.

وليد: و انتي شفيج..
حست انها(اول مره اتخاف اتكون مع وليد ابروحها.)

شما:-(مستحيه) ماشــــي.
وليد :-(يطالعها و يضحك) تدرين احس انج انسانه غير عن الي عاشت و اتربت معنا..

شمـا: حتى انا احس بنفس الشعور.

مسك (وليد) ايدها ..:_ و الله.تدرين عمري ما جفتج بها الجمال ..ما شا الله عليج..

نزلت (شما ) راسها مستحيه..

وليد: جنه البارحه يوم يابنج من الكليه و انتي تتحرطمين علي لاني تاخرت عليج..

وصلوا الفندق..و حط (وليد) الشنطه الي فيها ثيابهم...
شمـا: انا بدش الحمام بتغسل..

وليد:_ انزين لي ما تظهرين بيكون العشاا موجود..

دشت (شما) الحمام..عمرها ما تخيلت ان (وليد) يمكن يعاملهاا كحبيبه..حست بشعور حلو ..يوم كان (وليد) ماسك ايدهاا..

اتمنت ان ادوم حياتهم سعاده و حب ..و طبعا (مهره ) اتكون معاهم..الي بتعاملها شرات بنتهاا..عشان ما اتخيب ظن (عمها)

طلعت من الحمام..جافت العشا موجود ع الطاوله .. و (وليد) واقف يطالع برع من الدريشه..

شمـا: تعال نتعشى..
تحرك (وليد) و يلس ع الشبريه..و يلست (شما) ع الكرسي..عشان اتزهب العشا في الصحون..

كانت (شما) تتعمد ما اطالع ويه (وليد) لانها اتعرف انها ما تقدر..

هالمره طالعته وقالت
شما:_ تعـــــال مب يوعان..

وليد: (يطالع شما) شمـــــــا؟؟
شما: امـــــــر.

وليد: شي ورقه عندج ع الطاوله افتحيهـــا..
شما: من عيوني.

فتحت الورقه ..يلست اطالع الورقه..وووو بخوف اطالع (وليد) و مره اطالع الورقه..

وليد: شـو هـا.
(شما) ساكتـــــه..
وليد: جاوبينـــــي.
تحرك (وليد) من مكانه و يلس بالكرسي الي مجابل (شما).
وليد: اتوقعت انا اول انسان بيقولج جميله..طلع شي قبلي قايلنج و الله اعلم كم واحد..

دمعت عيون (شما) كيف الورقة الي كاتبنها (خالد) "فيك الجمال رهيب" وصلت هني..

(شما) مب قادره ادافع عن عمرهـا و مب قادره تفهم كيف هاي الورقه وصلت هني..

وليد: معصب) حـق شو الدمووووع الحين..و الله اتوقعتج انسانه نظيفه..يا خسارة تربيت ابوي فيج.

شمـا: و اللــــــــه..
قاطعها(وليد) شو بتحلفين جذب..انتي كيف باجر بتربين مهره..ما كنت اعرف انج جي وصخه.

شما(تصرخ و تصيح)مب انـــــــاا هاي منى.
وليد(يصرخ ع شما) منــــى اشرف منج يا ......ما في داعي اكمل انتي اتعرفين شو اقصد.

شمـا(يلست اتصيح بصوت عالي) صدقنـــــي.

وليد: شو اصدق انتي افتحي موبايلج ..جوفي كم اسم مخزنه حضرتج بعد مب سادنج واحد..و غير المسجات الي اطرشينها و تستلمينهاا.

(شما) كانت تتمنى يكون ها مجرد حلم.. و ان اول يوم بعرسها يكون غير جي ..كانت اتحاول اتقول (وليد) كل شي بس (وليد) مستحيل يصدقها..

و هي عمرها ما توقعت ان (منى) بتخونها و بتسوي فيها هالحركه..ما تخيلت (منى) لها الدرجه بتكون غيوره و حقوده لدرجه انها اتخرب عليها ليلة عرسها ..

مب بس ليله عرسها ..كل حياتها..بهاي اطريقه خسرت (وليد) و خسرت ثقته فيهاا..و الله يعينها شو ياينها باجر..

وليد: (يطالع شما باشمئزاز) بسج صياح روحي ارقدي.
شما: اباك اتصدقني.

وليد: مستحيل ..مستحيل يا شما انتي تطلعين جي ..اخر شي اتوقعه.

(شما) اتحس خلاص مب رايمه ترمس (وليد)مب راضي يصدقها..
وليد: بتسيرين ترقدين فوق الشبريه..ولا.؟؟

شما (تهمس)انت وين بترقد..؟

وليد: ما يخصـــــج فيني..روحي ارقدي هناك..

وطلع برع الحجره..و ابسرعه اتصلت(شما) بـ(منى) بس تذكرت ان (منى) موبايلها مخترب ..و كانت تستعمل موبايل(شما) بالفترة الاخيره..

اتمددت ع الفراش..وهي اتصيح..عمرها ولا خطر ع بالهاا ان بتكون جي ليله عرسها..وحيده ..اتصيح..مهمومه..وحزينه..تبا حد يواسيها..بس منو الي بيصدقها الحين..L

**

يتبع>>>

بحر الندى 16-09-07 07:25 PM


الجزء الرابع

قامت (شما) من الرقاد ع الساعه عشر .. وجافت (وليد) راقد ع الكنبه..حست بضيجه في صدرهـا..اتمنت ان كل الي صار البارحه مجرد كابوس..

حست بيوع و تعب لانها ما تعشت البارحه..
بعد ما طلعت من الحمام..يلست اطالع (وليد) وكان مغطي ويه بذراعه.. اتاملته..كانت اتقول فـ خاطرهاا

"وليد صدقني ..انا دوم كنت انصح منى انها ما اتسير بها الطريج..الي انت اتحسبه طريجي..انا كنت صادقه مع نفسي .. و كنت ابا اكون صادقه مع زوجي..عشان جي كنت دوم اضارب مع منى..""

تروعت (شما) يوم سمعت صوت(وليد) يقولهـا.
_ لي متى بتمين واقفه..ع راسي اطالعينـي.

تحركت (شما) من مكانها وفتحت الستاره اطالع الدنيا برع.

سمعت صوت باب الحمام يوم يتصكر فعرفت ان (وليد) دش الحمام..

وقفت عند التسريحه اتمشط شعرهـا ..طلع (وليد) من الحمام.. فكانت بها اللحظه (شما) اتحط بودره ع ويها عشان تمسح الحزن الي مبين ع ويهـا..

جافت (وليد) من المنظره..يفتح الكبت و يلبس ثيابه..
شما (بصوت هادي) وين بتروح.؟
غمضت عيونها يوم سمعت (وليد) يتكلم بصوت عالي.

وليد: ما يخصج فينـــي ست و ستين مره قلتلج ما يخصج فيني..

خافت (شما) اترد عليه..و ما كان عندها سلاح الا انها اتصيح..بعد ما طلع (وليد) من الحجره..كانت خايفه من القرار الي بيتخذه (وليد) صوبها..قالت بصوت عالي و هي تتنهد..
(بتحكم علي ظلم يا وليد..حسبي الله عليج يا منى.)

مرت ساعه ع طلعت (وليد) ملت (شما) من الوقفه ع الدريشه و من الافكار الي ادور و اتلف براسهـا..

يلست ع طرف الشبريه..اتفكر ادق لامها و بعدين لقوم عمها....فتحت شنطتها و طلعت موبايلهاا..

في لحظه ما كانت ادق الرقم ..انفتح باب الحجره..جافت (وليد) داش و معاه كيس توقعت (شما) يكون الفطور..

وليد : (يطالعها) اترمسيـــــن منو.
شمـا : كنت بتصل لامـــــايه.

اتجدم منها و خذ الموبايل من ايدها..
وليد (يتطنز) :_حق امج ولا حق خـالد ..ولا حمود يمكن سلوم.

نزلت (شما) راسها بالارض مضايجه من طريقه (وليد) في الكلام معها..اتفاجات يوم جافت (وليد) يفر موبايلها ع اليدار بقوه و انكسر..

وقفت شمـا : شو سويـــــــت.
وركضت صوب موبايلها لاحظت عليه اتكسر قطعه قطعه.

وليد: ما ابا اجوف عندج موبايل ..و يا ويلج ان جفتج ترمسين بالتلفون..ايدج هاي بكسرها اذا ابوي ما قدر يكسرها.

شما (تمسح دموعها) انت وايد قاسي.
وليد: (معصب)و انتي وايد قليلة ادب و مب متربيه.

كانت(شما) بترد عليه..بس خافت من النظرات الي كان يطلعها ..فسكتت.
وليد: (يامرها) اتريقي عشان بنطلع من هني.
شما (تهمس) مالي نفس.

وليد: كيفج..زهبي الشنط .

فتح (وليد) التلفزيون ..يجلب من محطه لمحطه.. و (شما) يالسه تجمع اغراضهاا ..و اغراض وليد و اتحطها في الشنطه.

لبست عبايتها و شيلتها..

**
كانت (شما) تبا تسال (وليد) وين سايرين بس خافت يصـارخ عليها...بس بعدين عرفت عن طريق كلام(وليد) بالتلفون..انهم بسيرون بيت عمها بتغدون هناك و بعدين بياخذون (مهره) معاهم..في بيتهم اليديد في دبي..

تمت(شما) ساكته طول فتره الطريج..و اتحس ان (وليد) ابد مب حاس بوجودها..

شما:_ (تترجاه) عطني فرصه أدافع عن نفسي.
وليد: شـو البارحه ما رقدتي أتفكرين بكلام اتقصين علي فيه.
شمـا: لا انت اسمعنـــــــي..و خل منى اتكون موجوده و انا ارمسك.

وليد(يطالعها محرج) مليون مره قلتلج لا ادخلين منى من بينا..و الحين طبي السالفه..لا تتحريني مقصه شرات الي عرفتيهم قبل..

نفسيه (شما) وايد تعبانه..ما اتعرف كيف بجابل عمها و حرمة عمها..بس (منى) اكيد تتوقع.الحاله الي فيها(شما)..

فكرت(شما) انها اتبين لـ (منى) انها مستانسـه..ولكأن صار شي بينها و بين (وليد)..عشان تغايضهـا..

قالت في خاطرها"يا ليتج ما سويتي فيني جي حرام عليج يا منى"

دقايق وصلوا البيت..استقبلهم (عمها) يوم جافها حضنها..كانت(شما) بتصيح بس مسكت عمرهاا..
سلمت عليها (عمتهاا) بعد ما سلمت ع (وليد)

وليد: ويـن مهراا.
ام وليد: عند منى فـ الحجره..
شما: بسير لهم.

سارت شما حجرة (منى) فتحت الباب ..جافت (منى) يالسه ع النت كالعاده..و (مهره) يالسه اتلون بدفتر التلوين..

ركضت (مهره) بحضن(شما) باستها (شما)
انتبهت (منى) لوجود (شما) وقفت اتسلم عليها.
منى(اتبوس شما) هـلا بالعروس..
شما(تبتسم) هـلا و الله..
منى: عيل وين المعرس.
وليد(واقف عن الباب) هني وراج.

ركضت(مهرا):بابـا حبيبي..
شلها(وليد) و تم يبوسها..بعدين سلم ع (منى)
اتخيلت(شما)لو كانت علاقتهابـ (وليد) زينه و حلوه كانت.بتحس براحه..

**

بحر الندى 16-09-07 07:26 PM

بعد الغداا يالسين يشربون الجاي..(مهرا) يالسه بحضن ابوهـا..و (شما) يالسه حذال (وليد) ..

حست (شما) ان (منى)اتراقب حركاتها مع (وليد) بس قدرت (شما) اتبين لها انها وايد مرتاحه مع (وليد)...و حمدت ربها ان (وليد) ما بين ولا قال لاهله شيء..

منى: عيل ما سـافرتوا.
طالعت (شما) (وليد).
وليد: طارت عنا الطياره و ماشي حجز.

ام وليد: ويـــــه خساره البيزات..الحين وين بتروحون.
وليـد: بناخذ معنا مهراا و بنسير دبي.
بو وليد: مفاتيح البيت عندك .

وليد: هي موجوده فـ السياره.
منى: (اتكلم شما) بلاه تلفونج مغلق..اتصل بج عشان ابارك لج.

شما (اطالع وليد) البطاريه امفضيه.
بو وليد: عيل رمستي امج.
شما(اجذب) هي من تلفون وليــــــد.
ام وليد: في حد ما يحــضر عرس بنته..انا لو منج ما دقيت لها تلفون.

شما: ريلها ما رضى اتي العرس.
ام وليد: اخر زمن..

وليـد: (يكلم شما) جهزتي اغراضج.؟؟
شمـا: هيه..

وليد(واقف):_عيل يالله بنروح.
منى:_تو الناس بعدني ما سولفت مع شمووووه.

ام وليد:خل مهرا معنا هالاسبوع و الاسبوع الياي خذهـا.
مهراا: بسير مع بابا..

شما: ما تبين اتيين معاي.
مهراا:(تندس ورا ابوها):: لا..بابــــا بياخذني الألعاب..

شما: بروح معاكم انزيــــــــن؟
مهراا: انزين..
ضحكوا.. بس لاحظت (شما) ع (وليد) انه طنش السالفه..وشل (مهراا) وسار صوب الباب..
بعد ما سلمواا.. ركبوا السياره..

فكرت (شما) يمكن بوجود(مهراا) معاهم بتتغير معاملة (وليد)..وقررت (شما) انها اتخف علاقتهاابـ (منى) من بعد اليوم..

و في السياره..كانت (مهرا) يالسه ورا تلعب و تغنى بصوت عالي..
شمـا: وليـد.
وليد: (من غير ما يطالعهاا) شو؟؟
شما: بمر ع امايه بسلم عليهاا..
وليد: مـــــا أقــــدر..الاسبوع الياي مري عليها..

شما: ما باركت لي بالعرس.
وليد(يتطنز) اتبين بعد حد يبارك لج..ليش بذمتج اتحسين بعمرج انج عروس..

شما(شويه بتصيح):_ لا تعامليني جـي.
وليد(منفعل) :_انتي احمدي ربج اني رمستج زين جدام اهلي .

شما: مشكور.
وليد(صرخ عليها حتى مهراا سكتت):_ لا اتحسبين انا اتريا انج تشكرين ع معاملتي لج..انتي بعدج ما جفتي شي..

حست (شما)برعشه في جسمهاا من طريقه كلام (وليد) و تهديده..

شما: لا اتكلمني بهاي الطريقه جدام بنتك.
وليد:شو تامريني انتي..؟؟

شما: (منزله راسها) لا..
مهرا:بابــــا جوف سياره كبيره..
وليد:هي بابا جفتها ..منو احلى سيارتي والسياره الكبيره..؟؟

يلست(شما) تسمع (وليد) يالس يسولف ويا بنته..اتمنت و لو يرمسها جي..بحنان .وضحك..وحب..

سندت راسها ع سيت السياره و غمضت عيونها..كانت احيانا تفتح عيونها..لصوت(مهراا) يوم تضحك بصوت عالي..او تلعب..

بعد ساعه حست (شما) بـ (وليد) يوعيهـاا...فتحت (شما) عيونها..جافت انهم وصلوا البيت...الحين بتبدأ حياتها مع (وليد) بهـا البيت...

هني عاشت طفولتها..هالبيت بيت عمها الجديم..قبل لا ينتقلون بوظبي..(وليد) استقر هني فـ دبي عشان شغله و كان يسكن بها البيت..

دشت الصاله و كانت ماسكه (مهراا) و (وليد) يدخل الشنط..

جافت البيت امرتب.. ونظيف..اتذكرت يوم قال انه ياب شركة تنظيف اتنظف البيت..

يلست(شما) ع الكنبه..اترقد(مهراا) لانها حست انها تعبانه من الخط..

بعد ما رقدت (مهراا)..شلتهاا..وخذتها الحجره الي (وليد) دخل الشنط فيهـاا.

حطت (مهرا) ع الشبريه..طلعت برع الحجره ادور (وليد)
جافته يصكر الباب..كانت (شما) واقفه عند باب الصاله..

شما: مهرا رقدت..
دش (وليد) الصاله..امطنش كلام (شما)..لحقته(شما)..
جافته يبطل الشنطه ويرتب ثيابه في الكبت..

اجدمت (شما) منه ..اتساعده..
شما: بساعدك..
بس (وليد) منعهاا..

وليد: رتبي ثيابج لا تمسكين اغراضي.
شما: ليش اتعاملني جني وحده وصخه..

وليد: لانج انتي جي و تستاهلين هال معامله..

يلست (شما) ع الشبريه ..مب قادره توقف ..كلمات(وليد) كانت مثل الخناجر في قلبهاا...و كمل وليد ترتيب ثيابه في الكبت..

شما(مضايجه): انا عشت معاك عشرين سنه و في بيت واحد..ما قد جفتك ترمسني بها الطريقه او تعاملني ..جـي.

وليد: ع بالي كنتي نظيفه ع نياتج ما اتعرفين ها السوالف..ولا اتوقعت انج اتعرفين خالد و حمود و غيرهم..

صرخت له (شما) و هاي اول مره اتسويها..
شما: قلتلك انا مـــــــالي علاقه انت ما تفهم.

سكتت يوم جافت (وليد )يطالعها بنظرات...كانها يقولها اذا ما سكتي بجتلج..

شمااا(بخوف) :_اذا سويت فيني شي بخبر عليك عمي.

اجدم منها وليـد..وصفعها ..حست (شما) ان الدنيـا ادور حوليهاا..يلست اتصيح بصوت عالي..

وصرخت يوم حست بايد (وليد) ع رقبتها من ورااا..ويررها امطلعنهاا برع الحجره..ويلسهاا ع الكنبه الي في الصاله الجريبه من التلفون...

كانت (شما) اتصيح بصوت عالي خايفه من (وليد) ..حطت ايدها ع ويهاا.يوم جافت (وليد) رافع سماعة التلفون و يصرخ لها بصوت عالي..

_هـا امسكي التلفون يالله اتصلي حق ابوي قوليه اني ضربتج ..(صرخ عليها) .امســــــكي..

(شما) اطالعه بنظرات تترجاه انه يسكت عنها..بس (وليد) كمل كلامه..

وليد: ع بالــــج بتخوفيني بابـــــويي..لو ابوي يعرف سوالفج جان ذبحج وفرج حق ريل امج..

فرها (وليد) بسماعة التلفون..وطلع برع الصاله..
اتمددت (شما) ع الكنبه..و يلست اتصيح ..

كانت دموعها دموع قهر و ظلــــم..من عيال عمها و من الزمن نفسه..
و من القدر الي وقف ضد سعادتها..و راحتها.وجلب عليهاا زوجهاا (وليد)..

**

يتبـع >>>

بحر الندى 16-09-07 07:28 PM



الجزء الخامـس

بعد ما طلع(وليد) برع البيت ..وملت (شما) صيـاح..قامت تشغل نفسها..في ترتيب ثيابهـا..و كملت ترتيب ثياب (وليد)

ورتبت أغراض(مهرا) في الحجرة الجريبه من حجرتها و حجرة (وليد) ..خلتها حجره خاصه بـ (مهرا) بس رقادها بيكون معها لانه صغيره و مستحيل اتخليها ترقد بروحها..

سمعت (شما) صوت صياح..فقالت هاي اكيد (مهرا) راحت تركض حجرتها..ارتاحت(مهرا) يوم جافت (شما) فسكتت..حضنتهاا (شما)
شما: يو عانه ماما.
مهرا: هـــي.

سارت (شما) المطبخ و معاها (مهرا) يلست (مهرا) ع الكرسي و يلست تطبخ..لها عشاا خفيف.و سوت لها كوب حليب..

كانت (شما) اتحط الاكل ع الطاولة..يوم قامت (مهرا) من مكانها تركض حق ابوهاا الي كان واقف عند باب المطبخ..

حست (شما) بدقات قلبها ادق بسرعه ما عرفت خوف من (وليد) ولا الياي في المستقبل...شلهاا بحضنه و يلس يبوسهاا..

قالت (شما) بخاطرها "ليش ما تعاملني شرات مهرا..و الله اني استاهل.."

اجرب (وليد) و يلس ع الكرسي مجابل (شما) و كانت (مهرا) يالسه فوقه..

حط الاكياس الي يايبنها معاه..اتوقعت (شما) يكون عشاا.. بس ما حبت تساله ..لانه قررت انها تجنب (وليد) بعد الموقف الي صار لها قبل ساعات معاه..

شما : مهره هـا خذي الحليب.
وليد: (يفتح الاكياس):_ انا شريت عشاا.

شما: انا بعد سويت عشىى..

وليد: تعشيه ابروحج انا و مهرا بنتعشى ها العشا الي انا يايبنه.

اضايجت (شما) من حركة (وليد) بس شو الفايده ..ترا ما يهمه شي ..قالت في خاطرها

" مستحيل يكون هالانسان الي عاشت معاه و عرفته خلال ها السنين..مستحيل يكون ها وليد الي تعرفه ...""

مهرا : بـــــابــــا ..ابا حليب.
وليد : زين بابا اول كلي ها بعدي بعطيج الحليب.

قامت (شما) من مكانها و سارت تيلس بالصاله..ما تحملت تجاهل (وليد) لهاا.حست انها يالسه بعالم و (وليد) و (مهرا) بعالم ثاني..

يلست اطالع التلفزيون...شويه و طلعت (مهرا) من المطبخ وركضت صوب (شما) و يلست فوقهاا..بعدها طلع (وليد)..
وليد: ليش ما تعشيتـــــي.
شما(هي تلاعب مهرا) مالي نفس.
وليد: عيل ها الي مسوتنه..حق منو .؟؟

شما: كنت مسوتنه حق مهرا..
وليد: روحي اتعشي...وخلي معاج (مهرا) انا برقد باجر علي دوام..؟؟

شما: ليش انت ماخذ اجازه شهر.
وليد: لغيتـــــها عندج مانع.؟

شما: (تهمس) لا..

دشت (شما) المطبخ..اتفاجات يوم جافت (وليد) ماكل من الطباخ الي هي مسوتنه.. و مخلي لها اكل الي يايبنه من المطعم..

يلست تاكل.. وكانت(مهرا ) تلعب و تصارخ احيانا..
كانت (شما) اترمسهـاا..واحيانا تضحك ع كلام (مهرا) يوم ما اتتعرف تنطق الكلمه صح..

التفتوا لصوت (وليد) واقف عند باب المطبخ..
وليد: مهرا تعالي ..بابا..
اجدم و شل (مهرا) وطلع من المطبخ..

تمت (شما) اطالع الباب .."معقوله يغار لاني يالسه مع مهرا..ولا ما يباني اكون جريبه من بنته""

خلصت (شما) من تنظيف المطبخ.. وسارت حجرتها ..عشان ترقد..جافت (وليد) راقد ع الشبريه و (مهرا) معاه يلاعبهاا..

وليد: شو تبيـــــــن؟؟
شما: (منحرجه) ابا ارقد..؟

وليد:عندج حجر فاضيه روحي ارقدي هناك..و ثيابج الي رتبتيهاا في الكبت طلعيهاا و حطيها في الحجره الي بترقدين فيها..

اتفاجات (شما) من كلام (وليد..)

شما: ماشي غرف فيها شبريه الا هاي..و مهرا وين بترقد.

وليد: مهرا بترقد عندي.. و انتي دبري لج مكان..

شما: ويــــــــــن

صرخ عليها وليد: شـــــدراني البيت مليان غرف فاضيه روحي تنقي لج..

شما: (بصوت يرتجف) ماشي فراش بالغرف.
وليد: انتي ما تفهمييييين..دبري لج مكان..

طلعت (شما) من حجرتها..ويلست ع الكنبه في الصاله..و يلست اتصيح ""وين ارقدحتى لحاف ما عندي .."
اتمددت ع الكنبه ..وبعد ما اجلبت ساعات ..قدرت ترقد..

ارتجفت (شما) يوم قامت ع صوت يمشى في الصاله..
شما: (خايفه)منوووو.
حطت ايدها ع عيونها يوم اشتغل ليت الصاله..فعرفت ان ها (وليد)

وليد: تعالي ارقدي بالحجره.
شما: ما ابـــــــا..هني مرتاحه..
وليد: عيل ابرايج كملي رقادج عبالي مب مرتاحه..

شما(شويه بتصيح) :_ وليـــــد
التفت لها (وليد) و تم يطالعهاا..

شما: انا خايـــــــفه.
وليد: من شو......؟؟

نزلت (شما) عيونها بالارض ..يوم حست ان (وليد) يطالعها بنظرات ..اشفاق..
وليد: ما توقعت شعرج طويل..

طالعته (شما) مب متوقعه تعليقه..
وليد:انتي ولا مره قصيتيه.
شما: (اتحس براحه)لا عموه ما كانت ترضى..

وليد: عيل منى دوم اتقصه.
شما: هيه كانت اتخلي منى اتقصه لكن انا لا.
اتفاجات يوم لاحظت ملامح(وليد) اتغيرت.

وليد:_ شو قصدج امايه اتفرق من بينكم.
شما: (تحاول تكسب هدوء وليد) لا انا ما قلت جــي.

وليد: انتي اصلا وحده ما فيج خير..يعني انا مب مستغرب من أي كلمه تقولينها..

(شما) مستغربه ليش (وليد) رد انجلب عليهـا..
شما: (تهمس)لا تعاملني جي جدام مهرا.

وليد: و منو قالج بخلي مهرا عندج..انا مب مينون..
طالعته (شما) مستغربه..

وليد:انا بعد ما اكمل معاج كم شهر..بعرس وبخلي مهرا عند ام متربيه..تصلح اتكون امهاا مب شراتج..ينخاف منج.

اتمنت (شما) لو تبلعها الارض و لا تسمع هالكلام من (وليد)

شما: انا ما صار لي ثلاث ايام من تزوجتك و انت اتقول بتعرس علي.

وليد: و انا ما صار لي ساعتين ..ولا اكتشف ارقام شباب بموبايلج..

شما: مب انا لي ارمسهم.

وليد:لالالالالا

كانت (شما)بترد عليه ..بس (وليد) سار داخل الحجره يوم سمع صوت (مهرا) اتصيح..

لحقته..وقفت عند باب الحجره ..سمعت (وليد) يقولهاا..
_ تعالي خذي مهرا الحمام..

بعد ما طلعت من الحمام..جافت (وليد) راقد ع الشبريه ..فحطت (مهرا) حذاله..

شما: وليد برقد هني..

ما لقت جواب من (وليد) ..

شما: (بصوت تترجاه)انزين برقد ع الارض..اخاف ارقد ابروحي برع ..
يوم جافت (وليد) ساكت و مطنش..قررت تطلع برع الحجره .. ويوم وصلت عند الباب..سمعت (وليد) يقولهاا..
وليد:_ تعالي ارقدي عند مهرا..

**
فتحت (شما) عيونها وجافت (وليد) يلبس ثيابه رايح الدوام..

شما: وليد اسوي لك شي تاكله.
وليد:لا .

شما: بتطلع من البيت مب ماكل شي.

وليد: انتي شو يهمج ..هامنج شي تخافين علي مثلا..كملي رقادج ..واتحملي بمهـراا.

سكتت (شما) اطالع (وليد) اجرب منها (وليد)
وليد: خذي مفاتيح البيت و الصاله..خليهم عندج احتياط..

خذت (شما) المفاتيح..و طلع (وليد) من الحجره بعد ما باس (مهرا) ع خدهـا

توقعت (شما) حتى انها ما بتسمع كلمة مع السلامه من (وليد)..

**


الساعة الآن 06:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية