منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   قلوب تخاف الحب (( قصة للكبار )) (https://www.liilas.com/vb3/t46742.html)

angel911 20-01-08 08:58 AM

سالوته مشكوره على النقل ولاهم منه على متابعتج لنا
والرد علينا عسى ربي يجزاج خيرررر على فعلج

ومتشوقه اني اقره روايتك الاولى

بدر الزمان 21-01-08 01:34 AM

القصة عذااااااااااااااااااااااب
كنت اتابعها في منتدى ثاني
ننتظر التكملة

عزيزه 1 24-01-08 01:22 AM

السلام عليكم

اعزائي كيف الحال ان شاء الله بخير

وحشتوني كثير ... ادري انكم تبوني اقصر واجيب من الاخر

اخليكم مع البارت الجديد ان شاء الله يعجبكم


الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل السابع عشر :‏







ميثاء اللي كانت تشوف علي بإحراج وهي تسمعه يقول : هي أمي وأنتي أمرتي ... قولي لي وش قالت ‏‏عيب‎ ‎؟؟؟؟؟؟؟ حست بسعادة غامره لمجرد شعورها أنها ارتقت لدرجة عمتها نورة ولو في مجرد سالفة ‏‏.... عشان كذا قالت وهي تبتسم ودنق تشوف الأرض : أنت ما تستحي تسمع العيب ... أنا استحي ‏أقوله ... قطعها علي وهو يقول بعياره : يا عمري أنا علي اللي يستحون ... بس لا تحاولين ... بتقولين ‏يعني بتقولين ... أنتي ما تدرين ... هذي فرصة ماهب معوضه ... لا تشوفيني كذا تراني صادق ... ‏هذي فرصة أني اعرف أمي وأبوي وين وصلوا في العيب .... قطعته ميثاء وهي تقول باستنكار : علي ‏‏... وصلت لعمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال يبرر موقفه : شوفي ميثوه كل مره الله ساتر عليها في بيتها ... ‏لا عندها خرابيط ولا تروح ولا تجي ... من وين بتعرف العيب غير من رجلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واقرب ‏مثال على ذا الشيء أنا وأنتي ..... أن شاء الله ... أن شاء الله بعطيس دكتوراه في العيب .... علي قال ‏آخر جملة وهو يشوف ميثاء بنظرات شيطانية خلت ميثاء ترتبك وتتوتر وهي تقول : ماهب شرط .... ‏قطعها علي وهو يقول : من اللي ماهب شرط ؟؟؟؟؟ حنا ولا هم ؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يحط ‏يده على الحجل اللي في رجل ميثاء اللي ارتبكت وانحرجت من سؤال علي ولمسته للحجل قالت ‏بسرعة ترد عليه وهي تقوم : ما ادري .... علي قال وهو يشوف ميثاء تقوم من العشاء : وينس رايحه ‏؟؟؟؟ اقعدي تعشي .... ميثاء قالت بدون ما تلف عليه وهي رايحه لغرفة النوم : ما لي خاطر في العشا ‏عليك بالعافية تعشى أنت .... علي اللي كان يتبع ميثاء بالنظر إلى أن أدخلت غرفة النوم رجع يلف ‏يشوف العشاء وهو يقول بصوت واطي : أتعشى ؟؟؟؟ ومن اللي له خاطر في العشا ذا الحين ؟؟؟؟؟ ‏ماهب وقته ......... علي قال آخر جملة وهو يلف يشوف باب غرفة النوم اللي أدخلت منه ميثاء وقام ‏بسرعة عشان يلحق ميثاء اللي أدخلت غرفة النوم بسرعة عشان تحاول تسيطر على توترها وارتباكها ‏المستمر ... ودقات قلبها الزايده في حظور علي .... أول ما أدخلت الغرفة لاحظت شيء غريب على ‏السرير .... قربت أكثر عشان تشوفه .... وقفت ميثاء قدام السرير وهي فاتحه ثمها تشوف ثياب النوم ‏المفروشة على السرير بعناية .... كانوا ثلاثة ... واحد تور ... وثنين شيفون .... لأول مره ميثاء يمر ‏عليها لبس كذا .... ما كانت مستغربة كثر ما كانت منبهرة بالمنظر اللي قدامها .... مدت يدها بحذر ‏شديد تلمس اقرب ثوب لها .... كان طرف أصبعها يمشي مع كل قصه في الثوب بكل تفاصيله .... ‏روعه .... روعه ... بس ... بس ويش ؟؟؟؟؟؟ أكيد علي هو اللي جايبهم .... أكيد .... والأكيد بعد أن ‏ذوقه حلو في لبس الحريم .... هذي هي .... لبس الحريم .... من وين جايب لبس الحريم هذا ... لبس ‏بنفس طريقة اللبس اللي في الغرفة الحمرة .... أفيــــــــــــــه ... وصلت فيه يجيب ذا الخنيز إلى هنا ‏؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء شدت قبضت يدها على الثوب بقرف بعد ما سيطرت عليها فكرة الغرفة الحمرة .... ‏فكت الثوب بسرعة بعد ما أوجعها الكرت اللي عالق في الثوب .... شفتي ؟؟؟؟ يا بخت المظلوم عند ‏ربه .... الثوب جديد حتى سعره عليه .... ميثاء أرجعت تعدل الثوب مثل ما كان وهي تفكر بحيرة ... ‏لو كان علي صدق شاريهم أجداد ... هو ليه شاريهم ؟؟؟؟؟ قررتي تلبسين هذا ؟؟؟؟ اسمحي لي أقول ‏لس خطيييييييييييييييييييرة ..... كان هذا صوت علي اللي لم على ميثاء فجأة من ورآها وهو يهمس في ‏أذنها .... تروعت ميثاء من ظهور علي المفاجئ ... دفته بقوة وبعدت عنه بسرعة وهي تقول : بسم ‏الله الرحمن الرحيم .... علي قعد على السرير وهو يبتسم وقال : يلعن أختين رومانسية الاسكون اللي ‏أنتي فيها .... بس ولا يهمس ... تبيني سكني ؟؟؟ أصير لس سكني ... تبيني جني ؟؟؟؟ أصير لس جني ‏‏.... علي قال آخر جملة وهو يجر يد ميثاء عشان تقعد جنبه على السرير .... وأول ما أقعدت على ‏السرير .... نول يقعد على الأرض قدامها وهو يقول : والجني يقول لس ... شبيك لبيك يا ميثوه ... ‏علي بين ايديس .... علي قال آخر جملة وهو يرفع أيدين ميثاء اللي بين أيديه لثمه ويبوسهم بكل رقه ‏وحنان .... ميثاء كانت تشوف علي وهي مسلوبة الإرادة ..... ماهب قادرة ترد أو تتكلم أو حتى تسحب ‏يدها من يده .... كل شيء فيها يسري فيه الخدر ... ألا قلبها ... قلبها اللي كان يدق بسرعة جنونية .... ‏علي اللي حس باستسلام مشاعر ميثاء له لم يدها اللي بين أيديه لصدره وحط رأسه على رجلها وهو ‏يرفع عينه لها بطريقة طفولية ويقول : خدم المصباح جاب هدية ويبي يشوفها على الأميرة ... ميثاء ‏اللي كانت أسرتها نظرات علي ما أفهمت ولا شيء من اللي قاله كل اللي قدرت عليه هزت رأسها ‏أشارة نعم .... ابتسم علي بمرح وهو يقول باستفسار : يعني بتلبسينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسمت ميثاء ‏كالعادة بمجرد ما ابتسم علي وهي تقول : البس ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جر علي الثوب اللي كانت ماسكته ‏وهو يقول : تلبسني هذا .... ميثاء من شافت الثوب اختفت ابتسامتها وهي تقول : لا ... لا علي ... ‏عيب .... علي لف يشوف الثوب بسرعة باستغراب وهو يقول : عيــــــــــــــــب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ‏ردت بسرعة وارتباك تشرح لعلي : ما اقدر ... ما اقدر البس كذا ... ما تعودت البس قصير كذا .... ‏قطعها علي وقال بسرعة : لا أنتي ما فهمتي ليه قصير... قصير عشان اقدر أشوف الحجل في رجلس ‏‏.... ميثاء لفت تشوف الثوب في يد علي وهي تقول بصوت واطي ومحرج : علي الحجل ما يبي كل ذا ‏القصر .... هذا ما فيه طول أصلا .... وبعدين عاري كثير ... آسفة علي بس ما اقدر ... أنا ما قد ‏البس عاري كذا .... قطعها علي وهو يقول بعياره : زين أنا وش أسوي ما لقيت في السوق أطول من ‏كذا ولا مستور .... وبعدين هذا جاء في خاطري .... بتخلينه في خاطري يا ميثوه ؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال ‏آخر جملة وهو يشوف ميثاء بنظرة استعطاف ما جابت أي فايده مع ميثاء اللي قالت بسرعة وهي ‏تدنق تشوف الأرض : علي الله يخليك ما اقدر ... والله ما اقدر .... ما اقدر ..... علي اللي كان يشوف ‏كيف شعر ميثاء غطى وجها بطرقة سحرية أو ما دنقت قال وهو يمد يده لشعر ميثاء يرجعه وراء أذنها ‏عشان يقدر يشوف وجها اللي مولع من الإحراج : ليه ما تقدرين ؟؟؟؟؟؟ ولا تقولين ما تعودت البس ‏كذا .... كل البنات ما يلبسون كذا ... بس بعد ما يعروسون يلبسون كل شيء لرجاجيلهم .... ولا أنا ما ‏استأهل في نظرس تلبسين لي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي كانت بين نارين .... نار علي اللي ‏ودها أنها تسوي له أي شيء يبيه لان اللي شافته منه في ذا اليومين كان كافي عن سنتين من حياتها مع ‏فيصل .... وين نار شعورها بالإحراج والخجل من ذا اللبس وخاصة قدام علي .... قالت بضيق وهي ‏تحاول تشرح موقفها لعلي : على الله يخليك ما اقدر البس كذا استحي والله العظيم استحي ... الله يخليك ‏افهمني ... ارتاحت ميثاء لما أسمعت علي يقول : فديت اللي يستحون والله .... خلاص لا تهتمين ... ‏أذا أنا ما فهمتس من بيفهمس .... ماهب لازم تلبسن أي واحد من ذا الثياب ... سوي اللي يريحس .... ‏أرفعت ميثاء عينها لعلي اللي قام عشان يقعد جنبها على لسرير وهي تقول بتشكيك : زعلت ؟؟؟؟؟؟؟ ‏علي رد عليها وهو يبتسم وقال : أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتي ما سمعتي أبو نورة وش قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ‏قالت وهي ترد لعلي ابتسامته بابتسامه أعذب منها : وش قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال بصوت واطي ‏وهو يقرب من ميثاء اللي يشوفها بنظرات نهمه : قال .... ما‎ ‎أحب أنا ازعل‎ ‎عليك .... أزعل أنا لأني ‏أحب‎ ‎‏ ..... يا أوفى من حروف الشعر .... يا أرق من حلم السنين .... ميثاء اللي ارتبكت من نظرات ‏علي وحكيه أربكها أكثر قربه منها .... قامت بسرعة من قدام علي اللي وقفها وهو يقول : وينس ‏رايحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بسرعة وهي تطلع من الغرفة : قريب ..... علي كان يشوف الباب ‏اللي طلعت منه ميثاء بكل شوق .... شوق الطفل ليوم العيد ... يوم العيد اللي كل ما أنعاد أكبرت ‏الفرحة به .... وجود ميثاء جنبه وحوليه يبث فيه شعور عاصف من السعادة ..... سعادة تتجدد وتتعاظم ‏بنفسها بدون ما يبذل أي مجهود في البحث عنها .... البحث اللي أتعبه طول السنين اللي طافت ..... ‏ابتسم علي بارتياح وهو يلم ثياب النوم اللي على السرير ويحطهم في كيس عشان ما يوتر ميثاء اللي ‏من اطلعت من الغرفة وهي في حالة ضياع ... يحب .... يحب .... قال أحب .... يحب من ؟؟؟؟؟ ‏معقول يحبني ؟؟؟؟ ولا هذي أغنية صدق ؟؟؟؟ بس أنا عمري ما سمعت ذا الأغنية ؟؟؟؟ لا ارجوس ‏توضعي شوي ... خذاس من أسبوع واليوم سوى فيس أغنية .... أعقلي يا ميثوه ... أعقلي ... علي ‏راعي حريم ... يعني أكيد متعلم يقول حكي ما يقصده .... لحظة .... أنتي وش تفكرين فيه يا الخبل ‏؟؟؟؟؟؟ حتى لو هو ما يقصد ألحكي اللي يقوله .... وحتى أن كان كله كذب .... أنتي عشتي عمرس ‏كله في كذبه .... كذبتي على نفسس وعلى الكل .... ومع هذا ما عشتي سعيدة .... وذا الحين بترفضين ‏السعادة اللي يقدمها لس علي عشان أنها كذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا ما اغباس .... استمتعي بالسعادة اللي ‏انحرمتي منها .... استمتعي بكل كلمة حلوة تمنيتي تسمعينها ... استمتعي بكل شعور عذب تحسين فيه ‏‏.... استمتعي بكذبة علي .... استمتعي ولو بالكذب ..... ابتسمت ميثاء بارتياح بعد ما سيطرت عليها ‏الفكرة الأخيرة .... وقررت أنها تعيش كل لحظة حلوة يقدمها لها علي .... علي اللي كان يحط الكيس ‏على الأرض جنب السرير ابتسم بحنان وهو يشوف ميثاء تدخل الغرفة وفي يدها علبة الكريم .... ‏ردت عليه ميثاء الابتسامة بابتسامه ناعمة وهي تقول : علي الكريم بيخلص ولا جبت واحد جديد .... ‏علي قال وهو يشوف ميثاء تقعد قدامه على السرير وترفع رجله تحدها على رجلها عشان تحط الكريم ‏‏: أذا كان الكريم الجديد يفرحس بجيب لس ذا الحين .... ميثاء قالت بسرعة وهي تمسك رجله عشان ما ‏يقوم : يفرحني انك ما تكون مستوجع من رجلك ...والكريم يخفف الوجع فيها.... قطعها علي بسرعة ‏وهو يقول باستفسار : صدق ميثوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يهمس أني ما أكون مستوجع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ما ردت ‏على علي وهي تأخذ رجله الثانية تحط عليها الكريم .... علي قرب من ميثاء أكثر وهو يقول بصوت ‏واطي كله رجاء : ميثوه .... فوق الجسر قولي الصدق .... ولا تضنين أني بزعل .... ميثاء وهي ‏تسمع حكي علي اللي قاله بنبرة رجاء أول مره تسمعها لمت رجله بيديها الثنتين .... لمتهم بقوه وهي ‏تقول بحزن غريب ما تدري من وين مصدره : تبي الصدق ؟؟؟؟؟ علي قال بسرعة بصوت كله رجاء ‏ملفوف بالخوف : أيه أبي الصدق .... ميثاء أرخت يدها على رجل علي ورجعت تمسح على الحرق ‏بكل نعومه وهي تقول : يهمني .... يهمني ......... يهمني واجد .... علي اللي كان يشوفها بكل هدوء ‏ما يتحرك فيه غير جفن عينه اليسار اللي يرجف تنفس بارتياح لرد ميثاء وابتسم برضا وهو يقول : ‏مشكورة ..... أرفعت ميثاء علينها لعلي بسرعة وهي تقول : علي .... أنا قلت الصدق .... علي قال ‏وهو يبتسم لها بكل عذوبة : ادري عشان كذا أقول لس مشكورة ..... ميثاء ما تدري ليه حست ‏بالإحراج من نظرات علي لها .... سكرت الكريم بسرعة وقالت وهي تقوم : لا تنسى تجيب باكر علبه ‏جديدة ..... علي قال وهو يشوفها تطلع : أن شاء الله .... ميثوه أذا ما لس خطر في العشاء ارفعيه .... ‏ميثاء كانت تحس بالراحة .... راحة غريبة .... راحة أول مره تحس بها .... هدوء نفسي يلفها بشفافية ‏‏.... غسلت ميثاء يدها من الكريم ... وطلعت تلم العشاء وتغطيه ... أرفعته في الثلاجة .... اطلعت ‏لصالة تشوف أذا فيها شيء يبي ترتيب قبل لا تدخل غرفة النوم .... أول ما دخلت لقت علي فاصخ ‏ثوبه وحاطه على الكرسي وقاعد على الكرسي الثاني وفي يده كيسين .... ابتسم أول ما شاف ميثاء ‏أدخلت .... وقف علي وقرب منها وهو يمد عليها واحد من الأكياس و يقول بكل حنان : ميثوه .... ‏هذي ثياب النوم اللي تستحين تلبسينهم .... ارفعيهم ... ما تدرين ؟؟؟؟ يمكن يجي يوم تشوفين أني ‏استأهل تخلين الحياء عشاني .... دنقت ميثاء تشوف الأرض بعد ما تضايقت من حكي علي وإصراره ‏انه يقلل من قدره عندها ... رجعت ترفع عينها له وهي تسمعه يقول : ميثوه .... هذا الكيس هدية ... ‏هدية خاصة لس .... علي قال جملته وهو يمد عليها الكيس الثاني ... أخذته ميثاء وهي تسمعه يكمل ‏ويقول : لو اعجبتس ... أقول لو اعجبتس ... وشفتي أني استأهل تردين لي الهدية .... بتلقين في غرفة ‏الملابس شيء يساعدس في رد الهدية ... هذا لو اعجبتس ..........................................‏














مها قالت برجاء : الله يخليك فهد قول لهم يودوني معهم العمرة ..... فهد اللي كان منسدح على السرير ‏قال بحنان لمها : مهوي أمي عيت وبشده انس تروحين معهم ... كيف أنا بقنعها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها قالت ‏بضيق : زين أنا وش أسوي في البيت بالحالي ؟؟؟؟؟؟ وبعدين صفوي بتروح بعد يعني في بنات ... ‏أقطعتها ندى وقالت بضحك : أنتي هذا اللي ذابحج صفوي بتروح ..... مها قالت وهي شوي وتبكي : ‏أيه صفوي .... ليه اكذب ؟؟؟؟ أنا أبي أروح اتونس مع صفوي .... فهد الله يخليك عشان خاطري .... ‏مها قالت آخر جملة وهي تلف على فهد تشوفه .... فهد قال يرد عليها : شوفي مهوي .... اللي مخطط ‏لذا الرحلة علي ... واللي يقدر على أمي هو علي .... واللي بيحجز التذاكر هو علي .... يعني أنتي ‏جايه الغرفة الغلط .... ندى قالت لمها تطيب خاطرها : مهوي لا تتهتمين ولا تحزنين .... علي أكيد ‏بيقول لج أن شاء الله .... وحتى لو ما رضا بنخلي ميثوه تضغط عليه .... يلا قومي خلينا نجهز شنطتج ‏ونشوف وشو اللي ناقصج اشتريه لج بكره بروح السوق مع ميثوه ... مها اللي أعجبتها الفكرة وريحتها ‏قامت بسرعة مع ندى وهي تقول : شوفي أول شيء أبي غشوه عشان احرم بها ما عندي ... ندى قالت ‏ترد عليها بسرعة : مهوي ما يجوز شيء يلامس الوجه في الحرام .... مها قالت بسرعة ترد عليها : ‏ادري .... بحطها بطريقه ما تلامس وجهي .... فهد قطعهم يوقفهم بسرعة وهو يقول : تعالي أنتي ‏واياها .... وينكم رايحين .... عودوا .... عودوا غطو رجلي عشان يجيني النوم ...............‏












‏ ‏
ميثاء كانت تحس بسعادة كبيرة وهي واقفة عند الكاشير تحاسب .... ما كان هامهما كل اللي في السلة ‏كثر ما همها ثوب البزران اللي في يدها .... كانت لحظة طيش وقررت تعيشها وتشتري ثوب بزر .... ‏لحظة طيش أندمت عليها أول ما شافت فيصل واقف قدامها وهو يقول باستفسار : وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟ ‏ارتبكت ميثاء وقالت بخوف : وش هو ؟؟؟؟؟؟ شاريه لي ثياب ..... قطعها فيصل وقال بصوت واطي ‏عشان ما تسمعهم المره اللي وقفه في الدور ورآهم عند الكاشير : بتلبسين ثياب بزران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش ‏حاجتس في لبس البزران ؟؟؟؟؟؟ رجعيه .... ميثاء قالت برجاء وبصوت واطي : فيصل ..... الله ‏يخليك .... ميثاء قالت آخر جملة وهي تشد قبضت يدها على ثوب البزران اللي يجره فيصل من يدها ‏‏..... سكرت ميثاء عيونها بقوة تمنع دموعها من النزول بعد ما شافت فيصل يحط الثوب اللي أخذه ‏على آخر طرف طاولة الكاشير .... حست ميثاء أن دموعها تخنقها .... أفتحت عينها تحاول تتنفس ‏الأمان وهي تشوف هدية علي اللي بين أيدها .... نفسه .... هو نفس الثوب اللي شفته اليوم في السوق ‏قبل لا تناديها مها ... حطته ميثاء في حظنها ... حسست عليه بشوق طاغي .... كان فستان بنوته ‏حديث الولادة من الشمواه .... لونه وردي وأطرافه مزيجه بالكروهات البني .... لفت ميثاء تشوف ‏الكيس .... أرجعت تفتحه واطلع الباقي اللي فيها .... قبعة وجوتي طقم مع الفستان .... أخذت ميثاء ‏القبعة وحطتها فوق الفستان على رجلها .... والجوتي حطته تحت الفستان .... حاولت تتخيل وش ‏بيكون شكل البزر اللي بتلبسه .... ما أقدرت ... ما أقدرت تتخيل أنها ممكن يكون عندها بزر يلبس ذا ‏الفستان .... الحقيقة أنها كانت خايف تتخيل ذا الشيء .... ليه يا ميثوه ... ليه خايفة ؟؟؟ ليه ؟؟؟ أنتي ‏من حقس تكوني أم ؟؟؟؟؟ من حقس .... أيه حقي ... من حقي أكون أم.... ميثاء كانت تلم الفستان ‏لصدرها بكل قوتها وهي تأكد لنفسها حقها في الأمومة .... حقها اللي نحرمت مها سنين ..... سنين ‏طويلة مع فيصل ..... انحرمت معه حتى من ابسط الأشياء اللي ممكن تسعدها مثل ثياب البزران .... ‏كان خوفها من فيصل يمنعها أنها تشتري ولو ثوب واحد .... أرفعت ميثاء عينها لباب الكبت اللي ‏خاشه فيه العلبة الخضرة ورجعت تنزل دموعها مره ثانية لما تذكرت ثياب العافية حثت سلوم اللي ‏أخذتم من ندى وخشتهم في العلبة النعال تحت السرير بعيد عن فيصل .... وتذكرت كيف كانت كل ما ‏سافر فيصل تقفل على نفسها ... وتحضن الثياب وتنام ... كانت تحاول تشحن شوقها للبزران بالطاقة ‏اللي تقدر عليها عشان تقدر تكمل باقي أيام السنة تكتم في ذا الشوق قدام فيصل .... دنقت تشوف ‏الفستان اللي في يدها .... هدية علي .... علي .... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا علي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..... عمري ‏ما تخيلت انك ممكن تهديني هديه بذا الروعة والجمال ؟؟؟؟ أرفعت ميثاء عينها اللي كلها دموع لثوب ‏النوم اللي معلقه علي على باب الكبت تتأمله ... كان نفس الثوب اللي في محل الملابس الداخلية اللي ‏ادخلوه العصر بس هي ما تذكر انه اشتراه ..... كان من الحرير السكري الناعم .... صحيح انه علاق ‏‏.... بس طويل إلى تحت الركبة .... دنقت تشوف الفستان قبل ما ترفع عينها للثوب مره ثانية وهي ‏تقول بصوت هامس : تستأهل رد الهدية ..... تستأهل يا علي .... علي اللي كان قاعد يراقب باب ‏غرفة الملابس المسكر بتوتر .... توتر أكثر وهو يشوف الباب ينفتح بس ميثاء ما طلعت .... دنق علي ‏يشوف الأرض بتفكير .... معقولة الهدية ما أعجبتها ؟؟؟؟؟ ما اغباك يا علي ؟؟؟ أكيد أحزنت يوم ‏شافت ثوب البزر.... وأنا اللي كنت أبيها تفرح ؟؟؟؟ لازم اعتذر منها وافهمها انه ماهب قصدي ... ‏لازم .... علي اللي رفع عينه بسرعة هو بيقوم لميثاء أنصدم .... رجع يقعد على السرير وهو فاتح ثمه ‏يشوف ميثاء اللي واقفة قدام باب غرفة الملابس بكل هدوء .... كانت مدنقه رأسها تشوف الأرض ... ‏شعرها لاف وجها يحاول يخفي الخجل الواضح .... الثوب كان محتويها بطريقه انسيابية تبرز كل ‏أنوثتها الرقيقة .... الحجل في رجلها كان يلون رقتها بلمحه غجرية موحشة .... لما قدر علي ‏يستوعب جمال الصورة اللي قدامه استغرب .... استغرب أشياء كثيرة منها رد فعله من منظر ميثاء ‏وهو اللي شاف كل أشكال الحريم .... استغرب شكل ميثاء ... ما كان يتخيل أن ميثاء تكون خاشه تحت ‏القلابية والجلال كل ذا الجمال العذب والرقة .... استغرب كيف يمكن تكون الطفلة في نفس الوقت مره ‏كاملة الأنوثة ..... استغرب شعوره تجاهه .... كان عاجز حتى انه يرمش بعينه أو يبلع ريقه .... ‏وقلب .... قلبه كان يدق بقوة .... لأول مره يحس أن قلبه يدق كذا .... حتى لما كان يحب قبل ما عمر ‏قلبه دق بذا الطريقة في حضور حبيبته .... كيف حضور ميثوه يخلي قلبه يدق كذا .... انتبه علي من ‏أفكاره علي يد ميثاء اللي كانت ماسكه فيها فستان البزر كيف ترجف .....قام علي لميثاء بسرعة ‏ومسك يدها اللي ترجف وهو يقول : وش فيس ؟؟؟؟ بردانه ؟؟؟؟؟ علي لما ما ردت عليه ميثاء ولا ‏أرفعت رأسها تشوفه عرف أنها متوترة ومنحرجه ... حب يخفف التوتر وقال وهو يجرها من يدها ‏الثانية عشان تمشي معه : اعجبتس الهدية ؟؟؟؟؟ أرفعت ميثاء عينها اللي كلها دموع لعلي وهي تقول ‏بصوت مخنوق : تجنن .... أحلى هدية في الدنية كلهااااااا ..... ابتسم علي برضا وهو يقعد على ‏السرير ويقعد ميثاء جنبه : ادري تجنن ... اعرف أن ذوقي ما بعده ذوق .... تبين الصدق كنت خايف ‏أنها ما تعجبس .... أقطعته ميثاء وهي تقول بصوت مبحوح من البكي : بالعكس .... أعجبتني ‏وااااااااااااااااجد .... دنقت تشوف أيديها اللي في يد علي وهي تقول بامتنان : شكرا علي على الهدية ‏‏.... علي قال بسرعة يرد عليها بكل حنان : كم مره بتشكريني ؟؟؟؟؟؟ وقال بسرعة يرد على نظرت ‏التساؤل اللي في عين ميثاء وقال : شكرتيني ... شكرتيني يومس حسستيني أني رجلس ولبستي لي ذا ‏الثوب ... اللي على الطاري .... بيأخذ منس كل قطعه فيس ....علي قال آخر جملة وهو يبتسم بحماس ‏لما شاف ميثاء دنقت بسرعة بخجل وشعرها اللي رجع يغطي البقع الحمرة في خدودها ... قرب منها ‏أكثر وهو يقول بصوت واطي وهادي : ميثوه ... تكفين قولي فيصل ؟؟؟؟؟؟ أرفعت ميثاء عينها ‏باستغراب تشوف علي اللي قال بسرعة وهو يقول : وصل العداد اليوم إلى أربعه ... وأنا رجال راعي ‏حق .... أبيه يصك الخمسة ....ميثاء اللي تذكرت فجأة حكي عمتها نورة قالت بسرعة وبجديه وهي ‏تشوف كيف علي ينتظر ردها بنظرات نهمه : لا علي ماهب قايله فيصل ...علي قطعها بسرعة وهو ‏يلم عليها : خمسه .... ميثاء قالت بسرعة تحاول توقفه : أمي نورة تقـــــــــــــــــــــــ................

عزيزه 1 24-01-08 01:24 AM

نورة قالت بضيق : وينك رايح من صباح الله خير ؟؟؟؟؟ عبدالله قال وهو يشرب فنجال القهوة : بروح ‏أشوف شغلي اللي ما ادري به .... أقطعته نورة وقالت : يا رجال ريح عمرك .... عادك تعبان أستريح ‏وأنا بوعي لك علي يروح يشوف اللي تبيه .... قطعها عبدالله وقال بحزم : لا .... علي لا تجينه ولا ‏تقربينه .... خليه راقد .... لا توعينه ... خليه يا خذ راحته .... الرجال معرس .... تنهدت نورة ‏بضيق وهي وتقول : زين بغيت أعلمك .... البارح دقوا علي جماعة بيسيرون علينا اليوم ..... لف ‏عبدالله على نورة بنظره وهو يقول بعدم اهتمام : حياهم الله .... نورة قالت توضح لعبدالله شكها في ‏الزيارة : حياهم الله على كل حال بس اغلب الظن أنهم خطاطيب ..... أسكتت نورة فجأة لما قطعها ‏عبدالله بنظره حادة وهو يقول : يخطبون من ؟؟؟؟؟؟؟ ما عندي احد يخطبونه ..... نورة قالت بحذر ‏شديد : يا دافع البلاء و مهوي ؟؟؟؟؟ عبدالله لف بكل هدوء على نورة وهو يقول بحزم : مهوي لولد ‏عمها وهذا أول ألحكي وآخره عندي .... ولا عاد تفتحي ذا السالفة مره ثانية .................... ‏












ندى اللي كانت سكرانة من الضحك قالت لميثاء بمرح : الحين صار لج ساعة ... تعالي بسرعة ابيج ‏‏... تعالي بسرعة ابيج .... ويوم يتج تسأليني هذا السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بضيق وتوتر : ندى ‏لا تخليني اندم أني سالتس .... كلمه ورد غطاها .... أما أيه وأما لا .... ندى اللي حست أنها مصختها ‏مع ميثاء قررت تناقش الموضوع معها بجديه وقالت : قبل لا اجاوج أبي اعرف شيء .... أنتي مره ‏كبيرة وعاقل ... وكنتي متزوجة 18 سنه .... وش رايج في سؤالج ؟؟؟؟؟ صح ولا غلط ؟؟؟؟؟ توترت ‏ميثاء أكثر وارتبكت .... دنقت تشوف الأرض تحاول أنها تستجمع أفكارها ورجعت ترفع رأسها لندى ‏وهي تقول : ندى أنا سألتس عشان التأكد ماهب عشان تردين سؤالي بسؤال .... ارجوس ردي علي و ‏ريحيني ..... ندى حست أن السالفة ما هي مجرد تساؤلا مر في بال ميثاء وتبي عليه جواب ... السالفة ‏اكبر من كذا ... عشان كذا قالت بكل اهتمام : ميثاء أن بقول لج كل اللي اعرفه بس أول أبي اعرف ‏وشو اللي خلاج تسالين هذا السؤال ؟؟؟؟؟ أسكتت ميثاء شوي قبل ما تقول في تردد : عمتي نورة ... ‏ندى قالت باستغراب : وش فيها عمتي نورة ؟؟؟؟؟؟؟ استوعبت ندى الفكرة مع آخر كلمة قالتها وقالت ‏بسرعة وبتعجب : ميثوه .... لا يكون هي اللي قالت لج انه بيموت من هذا الشيء ؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي ما ‏تدري ليه فكرة أن علي ممكن يموت أفجعتها لدرجة أن العبرة خنقتها أرفعت عينها اللي كلها دموع ‏لندى وهزت رأسها أشارة نعم ..... ندى اللي ضايقها تصرفات عمتها نورة وخططها عشان تفرق بين ‏ميثاء وعلي قالت وهي تحاول تتمالك أعصابها : وأنتي صدقتيها ؟؟؟؟؟؟ ردت ميثاء بصوت باكي : ‏أنا ما أبيه يموت ... ما أبيه يموت .... وهذا اللي يهمني واللي أبي أصدقه .... ابتسمت ندى بحنان ‏وهي تلم على ميثاء اللي على قد ما أكسرت خاطرها على قد ما أفرحت أنها تقبلت حياتها مع علي ‏بسرعة لدرجة أنها تخاف عليه من طاري الموت وقالت تحاول تهديها : بسم الله عليه أن شاء الله من ‏الموت ... الله يطول في عمره أن شاء الله ولا يحرمج منه .... يا الغبية يا ميثوه ..... عمري في حياتي ‏ما سمعت عن ريال مات من هذا الشيء .... هذي فطرة في كل البشر .... خلقها رب العالمين فيهم ‏ولو في هذي الفطرة مضرة لعباده ما وجدها فيهم .... وبعدين اللي اعرفه ومتأكدة منه أن هذا الشيء ‏ما يسبب خطورة ألا في حالة وحده لو كان الإنسان مريض بالقلب .... والكل يعرف أن علي الحمدلله ‏قلبه بخير ما فيه أي مرض .... ميثاء اللي كانت تسمع ندى باهتمام قالت بسرعة تقطعها : لا هي تقول ‏انه تعبان من الحرق .... ندى اللي كل مالها وتضيق على عمتها أكثر ردت على ميثاء بحده وهي تقول ‏‏: لا عاد اسمحي لي ميثوه .... الكل يدري أن علي مب شريف مكة .... ولا الحرق ما بيذبحة بالحرام ‏وبيذبحه بالحلال .... ميثوه لا تصيرين غبية وتخربين حياتج بيدج .... ميثاء قالت بسرعة : كيف ‏بخرب حياتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليها ندى وهي تبعد عنها عشان تشوفها عدل وقالت : فكري فيها ‏‏.... أنتي بحجة الخوف على حياة علي من الخطر الوهمي بتبعدين عنه ... وبتحرمينه من حقه الشرعي ‏‏.... أكيد هو بيتضايق ... وتصير بينكم مشاكل .... وبيتطور الوضع في انه إما بيرجع للحرام وبيكون ‏ذنبه هذي المره في رقبتج ..... أو بيطلقج وبياخذ وحده ثانية ما تخف على حياته وبتعطيه كل شيء ‏‏.... وفي كل الحالات عمتج نوره بتستفيد من بعدج عن علي .... وأنتي اللي بتخسرين كل السعادة اللي ‏بديت أشوفه في عينج من يوم ما تزوجتي علي ... أنتي إنسانه فهمه وواعية لازم ما تسمحين لا أي ‏احد انه يدخل في حياتج مع علي قد ما تقدرين وخاصة حياتج الخاصة .... على طاري حياتكم الخاصة ‏‏.... ميثاء أنتي لازم تفكرين في شيء أهم .... ميثاء قالت باهتمام شديد : وش هو ذا الشيء المهم ‏؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليها ندى وهي تبتسم : صورتج في عين علي .... دنقت ميثاء بسرعة تشوف نفسها ‏ورجعت ترفع عينها لندى وهي تقول : وش فيها صورتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليها ندى وهي تمسك ‏طرف قلابيتها : ميثاء علي غير وفيصل الله يرحمه غير .... أذا كان فيصل كان عاجبه شكلج وأنتي ‏بالقلابية ليل مع نهار .... ما اضن علي اللي شاف الكثير في حياته بيعجبه انج تقعدين مقابلته بذا ‏الطريقة طول اليوم ... لازم تغيرين من شكلج وطريقة لبسج أذا كنتي تبين على ما يمل منج بسرعة ‏‏..... ميثاء قالت بسرعة : أغير لبسي عرفتها ... بلبس تنانير وقمصان ... بس كيف بغير شكلي ؟؟؟؟؟ ‏ندى قالت بسرعة تقطع ميثاء : والله لا عرفتي شلون تغيرين لبسج ولا شكلج ..... سمعي يا حظي ... ‏تغيرين لبسج ... يعني تلبسن بنطلونات تنانير قصيرة ... بديات ضيقه .... الأشياء اللي تبرز انوثتج ‏أكثر ....أقطعتها ميثاء وهي تقول : بس هذا البس عيب ... أقطعتها ندى بحده وهي تقول : ميثوه لا ‏تحريني .... من قال عيب ؟؟؟؟ مب عيب أذا المره ألبست جذيه لريلها وفي غرفتهم ... أنتي تدرين من ‏زمان أني البس جذي لفهد ... عمره ما اعترض ولا قال حرام وعيب .... وبعدين الله يخليج لا تقعدين ‏تحرمين وتحللين على كيفج .... ميثاء قالت بإحراج : زين خلاص ... لا تعصبيين وقولي لي كيف ‏أغير شكلي ؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليها ندى وقالت : فديت قلبج أنتي تخلين الوحدة تعصب غصب ....المهم ‏التغير في شكلج يكون بحط المكياج ... مب هذا القلوز اللي فرحانة فيه وبس .... اسمعي حنا مب ‏متفقين نروح السوق اليوم عشان نشتري جهاز صافية .... بنجهزج مع صفوي بالمرة ونحلل مهرج ‏‏.... ميثاء اللي كانت تسمع فكرة ندى وهي تبتسم برضا اختفت ابتسامتها فجأة وهي تقول : نسيت أقول ‏له .... طلع قبل أقول له السوق ..... ندى قالت بسرعة وهي تحرك حواجبها لميثاء : امممممممم .... ‏زين دقي عليه ولا طرشي له مسج ... أنا بروح أحط سلوم عند مها و أوصيها على البنات.... وأول ما ‏يرد عليج دقي علي ... بلبس وانزل لج ... بس بسرعة الساعة تسع ألا عشر ... نبي نلحق على السوق ‏‏.... ندى قالت آخر جملة وهي تطلع من الباب ..... ميثاء اللي كانت تشوف الباب باب صالتها اللي ‏اطلعت منه ندى كانت محتارة تتصل على علي ولا تطرش له مسج .... أخاف اتصل عليه يقول لا ‏ويهادني .... أطرش مسج أحسن .... ما أبي أضيع أحلى كلام سمعته البارح بهده عشان السوق .... ‏أكتبت له مسج وطرشته .....‏

‏(( السلام عليكم ‏
‏ ممكن أروح ‏
‏ السوق مع ندى )) ‏

أقعدت ميثاء تشوف الجوال بتوتر .... ما كانت خايف أن علي يقول لا .... كانت خايفة انه يهادها .... ‏أرعبها صوت المسج اللي جاها ..... بعد تردد قررت تفتح المسج اللي كان من علي ........‏

‏ ‏
‏(( يا غالي الأثمان غلوك بالحيل‎
‏ من يوم سموك جميل المحيا‏‎
‏ شخص تمنيته على العدل‎ ‎والميل‎
‏ و الحمدالله يوم خلي تهيا‏‎
‏ أشبهه باللي عسيف من الخيل‎
‏ تلعب وأنا‎ ‎حبل الرسن في يديا
‏ مرخوصه بس ما اوصيس على
‏ الشيفون والحرير ..... فاجئيني ))‏

على قال يحاول يفهم أمه : يمه أنتي تدري من زماااااان أن هذا اتفاق بين عمي وأبوي... عيالهم لبعض ‏‏.... وهذا اللي صار .... ما به احد طلع من ذا الاتفاق غير ... روضوه بنت عمي محمد يوم رخصها ‏فهد وقال انه ما يبيها .... وفهد اللي أعرس من برى لان ساروه كانت صغيره وهو أصلا ما يبيها يبي ‏وحده مطوعه .... ولا كلنا مربوطين في ذا الربقة مع بعض .... أقطعته نورة وقالت بحده : الأولى ‏سويلم ما قال أبيها عشان نرد العرب قبل شيء وبعده ... والثانية أنتي اللي رابط عمرك في ذا الربقة ‏ما به احد أربطك ..... علي تجاهل حكي أمه عنه وقال يرد عليها : أنا اعرف أبوي عدل .... سالم قال ‏يبيها ولا ما يبيها ماهب مزوجها ألا هو .... أبوي ما يبي مهوي تطلع عن عيال عمها .... وإذا على ‏العرب اللي بيجون اليوم لا تستعجلين قولي لهم بشاور أبوها .... أقطعته نورة وهي تقول : أن هذا هو ‏البلاء .... أبوها قال أن كانوا جاين لخطبه قولي لهم البنت محيره لولد عمها ..... أنت وش ذا الورق ‏اللي في يديك ؟؟؟؟؟؟ علي قال وهو يحاول يضيع سؤال أمه : خلاص سوي مثل ما قال .... البنت بنته ‏وهو حر .... أقطعته نورة وهي تقول : وش ذا الأوراق اللي عندك .... شكلها حقت خدامات ؟؟؟؟؟؟؟ ‏علي قال بكل براءة وعياره : صادقه جعلني قبل عويناتس .... أوراق خدامات .... نورة قالت ‏باستفسار : ليه جايبها حنا ما نبي خدامه .... عندنا وحده والثانية بترجع من بلادها بعد أسبوع ‏؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال بسرعة : فديت قلبس يا النوري هذي لنا ..... أقطعته نورة وهي تقول : أقول لك ما ‏حنا في حاجة خدامة .. تقول لنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال بعياره : هذي جايبها لنا ... أنا و ميثوه ‏عشان أشوف آخرتها معها؟؟؟؟؟؟؟؟ نورة قالت بسرعة وعصبية : ليـــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟ متشرطة عليك ‏خدامه بنت أنجيله .... علي قال بسرعة يهدي أمه : ما بعد جابتها أمها اللي تشرط علي ..... السالفة ‏وما فيها أني ما خذها عشان لي خاطر فيها .... وهي كل ما دعيتها ... عينتها إما تغسل ولا تنظف ... ‏بالله عليس كيف بيطيب خاطري منها وهي ما هي من صوبي .... عشان كذا أنا جبت الخدامة أبيها ما ‏تنشغل في شيء غيري .... وقت ما ادعيها ألقاها قدامي .... النوري جعلني فداس أبي منس خدمة .... ‏أبي تخلين الخدامة تغسل وتنظف لها إلى أن تجي الخدامة الجديدة .... ارجوس يا النوري تساعديني ‏عشان أوسع خاطري وأطيب كيفي براحتي .... نورة قالت باستهزاء : خلف الله عليك .... وين بطيب ‏خاطرك والشيخة في السوق تمشى ؟؟؟؟؟؟ علي رد بسرعة على أمه وهو يقول : ادري .... هي ‏مترخصه مني تبي تشتري أغراض للعمرة .... ما علمس أبوي ؟؟؟؟؟ خلاص عينا حجز على يوم ‏الاثنين أن شاء الله .... على الطاري .... يمه أنتي معيا على مهوي تروح معنا العمرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏نورة قالت بحده ؟؟؟؟؟ أيه معيا .... مالها حاجة تروح معنا ... أخوانها عندها في البيت ... وعندها ‏دراسة .. علي قطع أمه وهو يقول بكل حزم : مهوي مالها حاجة تقعد في البيت عقبنا .... تروح معنا ‏أحسن لها .... خوانها واحد أربع وعشرين ساعة برى ما يجي غير وقت النوم .... وفهد أنتي تعرفيها ‏وقت ما ضرب في رأسه طلع خروج في المسجد وأمرته تروح بيت أهلها .... بتهملين بنتس في بيت ‏خالي كله هنود .... وإذا على الدارسة .... كلها أسبوع تروح معنا وأنا بجيب لها أجازة طبية بعدين ‏‏..................................‏













‏ ‏
سالم قال : يا رجال طيعني و أحقرها بعد شوي .... خالد رد عليه بضيق : يا أخي لا تلومني ... انقطع ‏قلبي .... أبي أشوف بنتي .... اقطعه سالم بسرعة وهو يقول : بنتك ولا أم بنتك ؟؟؟؟ خالد قال بسرعة ‏يرد عليه : الثنتين .... الثنتين .... حرام عليك ضاق خاطر حتى من البيت ولا صرت اقعد فيه .... ‏سالم قال يقطع خالد : الله وكبر ؟؟؟؟؟ كل ذا عشان ساروه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت على ذا الحب كله المفروض ‏انك أخوها ماهب أنا ....خالد قال بسرعة : الحمدلله أني ولد عمها ماهب أخوها ولا كان ما أخذتها .... ‏اقطعه سالم وهو يقول : تصدق وتؤمن بالله أنا لو ساروه بنت عمي ما فكرت أخذها عشان ما أموت ‏قهر .... خالد قال بحده يقطعه : سالم عينك والعود .... السوري ما به مره مثله .... سالم قال بسرعة ‏يرد عليه : وأنا اشهد ... ما به مره مثله .... تدري ؟؟؟ والله انك عورت قلبي .... خلاص تعال اليوم ‏شوف بنتك وأمها اللي ما به احد مثله ....خالد قال بسعادة : خلاص تم بدق عليك أذا جيتكم .... مع ‏السلامة .... سالم قال يرد عليه : مع السلامة ..... وكمل سالم بصوت واطي بعد ما سكر الخط مع ‏خالد صدق أن الرجاجيل خبلان و كبودهم قوية .... اللي ساروه العقرب صارت مره ‏؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏














علي اللي بعد ما رجع من المسجد قعد مع أمه يتفاهم تغدا معها عشان يرضيها ويبين لها انه ما يهمه ‏وجود ميثاء معها على الغدا دام هي موجودة ..... حس بوحشه غريبة أول ما دخل صالتهم.... أول ‏مره يستوحش من مكان بذا الطريقة .... كانت وحشه ملفوفة بشوق خفي ..... تلفت في الصالة بضيق ‏‏.... دخل غرفة النوم يمكن يتغير شعور الحزن اللي غزاه فجأة ..... لكن بدون فايده .... زاد شعور ‏الحزن فيه .... حط الأوراق حقت الخدامة على الكرسي وغترته وعقاله للي فصخهم وحطهم فوقها ‏وقعد على الكرسي الثاني ..... غمض عينه وسند رأسه على ظهر الكرسي بضيق ..... ابتسم و فتح ‏عينه بسعادة أول ما سمع صوت ميثاء اللي توها دخله الصالة تقول : حطي الأكياس هنا .... قام ‏بسرعة علي كان يحس انه يطير في الهوى ما يمشي على الأرض قبل لا يوقفه صوت ندى وهي تقول ‏‏: الحين صرنا بروحنا ... مكن تقولين لي ليش ما اشتريتي شيء من اللي اختره لج في السوق ‏؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت ترد عليها : عشان صفوي .... ندى قال باستفسار : وش دخل صفوي في السالفة ‏؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ردت عليها وهي تقول بصوت مكسور : ما أبي أخرب عليها فرحتها واقعد أتشرى ‏معها .... اصبري ندى خليني أكمل .... كل بنت تحب تحس أنها محل اهتمام أهلها وهي تتجهز ‏لعرسها .... عشان تحس بالفعل أنها عروس .... والمسكينة صفوي من يوم تملكت وهي معي في ‏مشاكل عمرها ما تهنت بشيء .... هي أجلت عرسها عشاني .... وأنا يوم شفت فرحتها في السوق .... ‏ما بغيت أخرب عليها فرحتها واحرمها من اللي انحرمت منه أنا...... عشان كذا ما اشتريت ألا ‏الغرض اللي أبيها ضروري للعمرة ..... ندى قالت تسال ميثاء : خلصتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء هزت ‏رأسها أشارة نعم ... كملت ندى وقالت : الله لا يحرمكم من بعض أن شاء الله .... ولا يهمج .... الله ‏بيعوضج كل الخير دام هذي نيتج .... وعلى فكرة أغراض مكة أحلى وأحلى .... أنا دايماً اشتري من ‏هناك أذا رحنا العمرة ... وبعطيج كل العناوين ... بس لا تقولين مب شاريه من مكة عشان صفوي ‏بتتجهز .... كلكم عرايس .... ميثاء قالت توقف ندى : وين بتروحين ؟؟؟؟؟ ندى قالت وهي تفتح الباب ‏عشان تطلع : يا أختي بروح أجوف عيالي .... و أجوف فهودي أذا تغدا ولا لا ؟؟؟؟؟؟ مع السلامة ‏‏..... ميثاء قالت ترد على ندى : مع السلامة في حفظ ربي ... فصخت عباتها ... قعدت على الكرسي ‏اللي حطت الخدامة الأكياس جنبه وفتحت واحد فيهم تشوفه بدون ما تنتبه لعلي اللي بعد ما سمع ندى ‏طلعت قرب من باب غرفة النوم ووقف بكل هدوء يطل على ميثاء يشوفها ... كانت أول مره لعلي ‏يعرف أن في مره ممكن تقدم احد على نفسها حتى في ابسط الأمور .... ما شرت لها أغراض عشان ‏ما تحرم أختها فرحتها .... وفجأة وبدون علي ما يحس دخلت ميثاء في مقارنه مع حبيبته اللي رفضت ‏أنها ترد المعرس اللي جاها بعد اليوم اللي حددته له يجي فيه و يخطبها من أهلها ولا جاها فيه .... ‏ارفضت ترده عشان خاطره ... وهي تدري ذا الشيء وش بيعني له .... لما حست ميثاء بعلي أرفعت ‏عينها بسرعة تشوفه .... ابتسمت له .... اختفت ابتسامتها وهي تشوف علي مبحلق فيها بتفكير .... ‏ميثاء ارتبكت وهي تشوفه .... أكيد بيهادني عشان تأخرت في السوق .... انكمشت على نفسها في ‏الكرسي وهي تشوف علي جايها بسرعة .... قعد قدامها على الأرض وهو يلمها و يحط رأسه على ‏رجلها بسرعة .... ميثاء اللي ما توقعت الحركة ارتبكت ولا أعرفت وش تسوي .... دنقت تشوفه ‏كيف لامها بكل خوف وكأنها أمه وخايف لا تخليه .... ميثاء حست أن علي كان بزر بكل معني للكلمة ‏في ذا اللحظة .... مدت يدها عشان تمسح على رأسه لكن رجعتها بسرعة مكانها أول ما رفع علي ‏عينه لها وهو يقول : تحبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ذا المره ميثاء هي اللي بحلقت عينها في علي .... سؤال ما ‏تتخيله من علي ولا بعد مليون سنة .... سؤال من سابع المستحيلات أنها تملك له إجابة ذا الحين .... ‏علي يوم شاف نظرت ميثاء له قال بسرعة : ميثوه ... فوق الجسر قولي الصدق ... ماهب زعلان ‏منس ... بلعت ميثاء ريقها بصعوبة وهي تقول : علي أنا ما ادري أذا كنت احبك ولا لا ؟؟؟؟ لكن أنا ‏متأكدة أني ما أكرهك .... وان كل شيء تسويه أو تقوله حلو وافرح به .... لا تزعل مني علي ... بس ‏أنت تبي الصدق .... قطعها علي اللي من سمع حكيها ارتاح و ارتسمت على ثمه ابتسامة عريضة أن ‏ميثاء بدت تنجذب له وهو يقول : ادري أني خطير ... اصبري تذكرت .... قام علي من قدام ميثاء ‏بنفس السرعة اللي جاء فيها وخلى ميثاء تشوف مكان رأسه على رجلها بكل حنان وهي تفكر كيف ‏تتغير شخصيته بسرعة ولمح البصر من بزر لرجال واثق من نفسه ..... أرفعت عينها لعلي اللي طلع ‏من غرفة النوم وفي يده أوراق وهو يقول : ميثوه من اليوم تخلين خدامة البيت تنظف وتغسل لس كل ‏اللي تبين إلى أن تجي خدامتس الخاصة يا أم النوري .... على قال آخر جملة وهو يقعد على الكرسي ‏اللي جنب ميثاء ويمد عليها أوراق طلبات الخدامات .... ميثاء قالت باستغراب : خدامه لي أنا ‏؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي رد عليها بسرعة : اجل لي أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ يلا اختاري لس وحده .... ميثوه ‏؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بسرعة ترد عليه وهي تنقل نظرها بين أوراق الخدامات وبين علي بعدم تصديق : ‏لبيه ؟؟؟؟؟ علي قال بكل هدوء وحنان : ميثوه أنتي قلتي أن كل شيء أقوله وأسويه حلو ويفرحس ... ‏صدق ؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بسرعة تأكد له : صدق ... كل اللي تقوله وتسويه يفرحني .... قطعها علي ‏بسرعة وهو يمسك يدها ويشوفها بنظرات شيطانية : كل شيء ... حتى الغلط والعيب ‏؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد قال باحتجاج : ذا الحين أنا أبي اعرف ليه حنا لقمنا نحبها ونبوسها شبيتي فينا حريقه ... ورجلس ‏ذا اللي صار له ساعة مقطع البنت من البوس ما تقولين ليه شيء ؟؟؟؟ ردت عليه سارة بدون ما تشوف ‏خالد اللي معلقه عينه بينها وبين البنت : ما نقدر نقوله شيء .... عنده حق شرعي ... أبوها .... اخف ‏أقول له ماهب زين يبوسها كذا يزعل .... سالم اللي قاعد بكل استمتاع يتفرج على المنظر اللي قدامه ‏قال بسرعة يقطع سارة : والله انس صادق ... تدرين خالد أذا زعل صعب نرضيه .... سالم قال آخر ‏جملة وهو يحاول يكتم ضحكته قدام نظرات سارة اللي تقدح شرار ونظرات خالد اللي كلها رجاء ‏ونظرات احمد اللي ماهب فاهم وش السالفة .... احمد فهم من حكي سالم أن في شيء بين خالد وسارة ‏عشان كذا قال وهو يقوم في محاولة منه لتلطيف الجو : خالد ما عزمت تروح معهم العمرة ؟؟؟؟؟ خالد ‏رد عليه وهو يقول : لا والله ما عندي أجازة ولا بيت الله ما ينعاف .... رد عليه احمد بسرعة وهو ‏يقول بضيق : صادق والله بيت الله ما ينعف ... لكن وش نسوي ... سالم قال وهو يقوم بعد : والله ‏انتووا يا الرجاجيل مهايطيه .... لو السفرة صوب النعرية كان طلعتو أجازة من تحت الأرض ... بس ‏بيت الله ما يطلع أجازات .... على العموم أنا عندي شور يا وجيه الخير .... أعجبكم ... زين والله حبه ‏‏... ما أعجبكم الله يستر علي وعليكم .... احمد قال بسرعة : وش شورك ؟؟؟ سالم قال يشرح مقترحه ‏‏: أنت تبي تروح منعا العمرة .... ولا تقدر لان عندك دوام ...سالم قال آخر جملة وهو يغمز لأحمد ... ‏وكمل يقول : وسارة ما به احد عندها في الليل .....خالد وده يروح العمرة بس عنده دوام .... حنا ‏بنروح الاثنين أن شاء الله .... أنت تداوم إلى يوم الخميس ... تستأذن وتحط رجلك وتجينا في العمرة ‏‏.... وأخونا خالد يوم الخميس يطلع من الدوام ويجي يقعد ألويك أند عند اختنا سارة اللي ما به مثلها ‏مره .... وش قلتوا يا وجيه الخير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏













مها قالت بحرقه وهي تبكي : أنا اللي حارق قلبي هي ليه تقول لهم تعالوا وهي بتقول لهم ذا الرد ؟؟؟؟ ‏ليه ما قالت لهم في التلفون يوم دقوا عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت تحاول تهديها : مهوي هم دقوا ‏وقالوا بنسير عليكم باكر ... قالت لهم هلا ومرحبا .... ما تقدر تقول لهم والله كان تبون تخطبون بنتي ‏لا تجون ... تراها محيره .....مها قالت وهي تبكي : لو تشوفين وجه خويتي يوم دقت عليها أمها تقول ‏لها تنزل بسرعة .... أقطعتها ميثاء وهي تقول بسرعة : مهوي يا قلبي اللي صار صار وش بينفعس ‏فيه البكي ؟؟؟؟؟ وبعدين كل بنت ممكن يجيها خطاب وأهلها يردونه يعني ماهب أنتي أول وحده ولا ‏آخر وحده .... وخويتس المفروض أنها ما تزعل من ذا الشيء ... العرس قسمه ونصيب وأنتي ‏نصيبس مع ولد عمس .... سكتت ميثاء بسرعة لما زادت مها في البكي ..... منظر مها وهي تبكي ‏خلا ميثاء تستوعب أن مها ما تبكي على اخو خويتها اللي ردوه ..... ولا تبكي على خويتها اللي ‏أنحرجت قدامها ..... هي تبكي لأنها ما تبي سالم ..... قالت ميثاء بحذر تستفسر من مها : مهوي .... ‏أنتي ما تبكين عشان خويتس .... أنتي ما تبين سالم صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ما كانت بحاجه لرد مها ‏على سؤالها بعد ما لمتها مها بكل قوتها وهي تجهش في البكي ..... أحضنتها ميثاء بكل حنان لأنها ‏عارفه ومقدره شعور مها .... شعور مسلوبة الإرادة اللي عاشوه هي وصفوي ..... صدق هم عاشوه ‏بسبب أعمامهم بس كنت دايم تظن أنهم يسوون فيهم كذا لان أبوهم ميت ولا لهم من يدافع عنهم ..... ‏وما كانت تتخيل أن ذا الشيء ممكن يسويه عمها عبدالله في بنته الوحيدة ..... ‏














محمد لف يشوف سالم اللي مندمج في فيلم يشوفه على ‏mbc ‎‏ اكشن وهو يقول : مهوي بنت عبدالله ‏جاها خطاب .... منيرة اللي كانت تصب الماي لمحمد عشان يأخذ دواه قالت بسرعة ترد عليه بفرح : ‏تستأهل .... الله يوفق لها أن شاء الله ..... محمد لف يشوف سالم اللي حتى ما لفت نظره الموضوع ‏بنظره قبل ما يكمل ويقول : بيوفقها أن شاء الله بس أنا حيرت عليها .... احمد اللي كان يشرب ‏الشوربة حس أنها وقفت في حلقه وهو يرفع عينه لأبوه بسرعة بعد ما اسمعه يقول : وش رأيكم ‏؟؟؟؟؟؟؟؟ احمد رد بسرعة عليه وهو يقول : أنا رجال متملك وعرسي قريب .... مالي رأي في ذا ‏الموضوع ... احمد قال آخر جملة وهو يأشر برأسه على سالم اللي كان مندمج مع الفيلم و ما جاب ‏خبرهم أصلا ولا همته السالفة .... محمد كان يشرب الماي وهو يشوفه بغيض كيف حاقرهم .... رجع ‏مره ثانية يقول وهو يشوفه : وش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وسالم لا حياة لمن تنادي ..... تطاول محمد علبة ‏الفاين وحذفها بكل قوته على سالم اللي جاته العلبة في رأسه .... سالم لف بسرعة وبعصبية عليهم أول ‏ما شاف احمد يشر على أبوه ... قال بعياره : آفاااااااااااا .... ليه كذا يا أبو احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تبيني ‏افقد الذاكرة وأنا عندي امتحانات ؟؟؟؟؟ محمد قال بضيق : افقدها ... أربك تنجح يا اسود الوجه .... ‏أنشدك رد علي لا تحقرني ماني بصغر عيالك ..... سالم قال بسرعة وبعياره : والله ما درتي انك ‏تنشدني .... أمرني طال عمرك وش عنه تنشد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهد محمد بنفاذ صبر وهو يقرص عينه في ‏سالم ويقول : أنشدك وش رأيك أنا حيرت على بنت عبدالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سالم قال باستهبال : طال ‏عمرك ما لي رأي بعد رأيك ... بس بقول رأي دامك تبي تعرفه .... مثل ما قال احمد هو متملك ‏وبيعرس .... وأنتي أصلاً ما يجوز تحير على بنت أخوك .... ما تحل لك أنت عمها ..... سالم قال ‏آخر جملة وهو يرسم على وجه كل براءة العالم .... محمد كان يشوفه وهو يحس انه بينفجر من ‏الغيض .... دنق يشوف الأرض وهو يقول بصوت واطي : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... تنهد ‏وهو يرفع عينه لسالم ويقول بكل حزم : ادري أنها بنت اخوي ولا تحل لي .... بس أنا محير عليها ‏عشان أجوزها أولدي الخبل الساقط .... أربها أذا أخذته ادرسه وينجح ..... سالم ما قدر يتمالك نفسه ‏بعد ما صار ألحكي على المكشوف وقال باحتجاج : حرام عليكم .... امتحانات وعمره بالغصب .... ‏قلت ما به خلاف .... لكن عرس بالغصب .... اسمحوا لي .... ما أبي .... وأنا حتى لو بعرس ما أفكر ‏اخذ مهوي .... اقطعه محمد وهو يقول بعصبية : سود الله وجهك وش فيها بنت اخوي ما تبيها ‏؟؟؟؟؟؟؟ سالم قال بسرعة وضيق : خفسه ... وغثيثة .... اقطعه محمد وهو يقول بضيق واضح : وأنت ‏وين شفتها ؟؟؟؟ عشان تقول خفسه ؟؟؟؟؟؟؟ سالم قال بسرعة وهو يشر على سارة اللي اطلعت من ‏غرفتها على الصوت تشوف وش فيهم : بنتك اللي قالت أنا ما شفتها ..... لف محمد يشوف سارة ‏بنظرة غضب وهو يقرص عينه فيها قبل لا يرجع يشوف سالم اللي قال يحاول ينهي الموضوع : لا ‏تزعل مني يا يبه ..... بس أنا رجال ماهب بنت ومن حقي اختار اللي بأخذها .... اقطعه محمد وهو ‏يقول بكل صرامة : زين يا رجال يا راعي الحقوق .... جيب مفتاح السيارة .... وكرت البنك ... ‏والفيزا اللي توني مطلعها لك .... واطلع مع وجه الباب .... أنا رجال ما أبيك في بيتي .... سالم اللي ‏أنصدم من رد فع أبوه قال بسرعة يستدرك الوضع : آفاااااااااا ليه كذا يا أبو احمد .... أنا امزح معك ‏وأنتي تدري أني ماهب بمخالفك في شيء ... لكن كان ذا اللي تبيه ؟؟؟؟ ولا يهمك .... هذا هو مفتاح ‏السيارة .... دنق سالم على الأرض قدام أبوه وحطه وكمل وهو يطلع الكرت والفيزا من ألبوك وحطهم ‏على المفتاح وقال : ولا يهمك اللي تبيه يمشي على رقبتي .... بخلص الفيلم وبطلع من البيت .... مثلك ‏عارف الله يطول في عمرك .... الشارع ما فيه تلفزيون .... محمد حس أن ألسانه أنربط قدام حكي ‏سالم .... ولا عرف وش يرد عليه .... كل اللي سواه انه راح لغرفته سيده وقبل لا يدخل قال : ‏تصبحون على خير ..... منير اللي كانت شوي وتبكي من الفرحة أن سالم ما تناشب مع أبوه .... أول ‏ما دخل محمد الغرفة قالت بسرعة لسالم قبل لا تروح وراء محمد الغرفة : الله يرضى عليك يا أمي ‏‏.... لف سالم على سارة اللي قالت : جعلك تجدر... وش ذا التمثلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سالم رد عليها ‏بسرعة وهو يرجع يقعد قدام التلفزيون : جعل لسانس القص يا قليلة الحياء .... قبل لا تفكر سارة بالرد ‏قال لها احمد بصرامة : أحشمي عمرس يا سويره .... ويلا روحي لبنتس .... لا تسون لنا هده جديدة ‏‏.... ما قدرت سارة ترد على احمد .... أكتمت حرتها وراحت سيده لغرفتها .... احمد بعد ما فضت ‏الصالة لف على سالم وقال : ادري انك ما تبيها .... بس عين العقل اللي سويته .... رد عليه سالم وهو ‏يبتسم بس بدون ما يرفع عينه له وقال : ادري أني عاقل من زمان بس وين اللي يقدر في ذا البيت ‏؟؟؟؟؟ رد عليه احمد وقال : أبوك قدر .... وهذا يكفي .... وإذا على حكي ساروه ... لا تصدق حكيها ‏‏.... ما قصرت في صافيه يوم جيت أخذها .... قالت عنها خفسه ... قلت لها ماهب مهم ... المهم أنها ‏مره تعرف ربها عدل ... حشيم ومستورة ... وروضوه قالت عنها بليدة ولا تتحاكا .... قلت أحسن ما ‏أبيها تعور راسي .... بالعربي ما عطيتهم وجه .... و الحمدلله ... الله عطاني على قد نيتي .... يوم ‏الملكة شفت صورتها في البطاقة .... ما عليه قصور بنت سالم ... خواتك وبالذات ساروه ما به احد ‏يأخذ على حكيها .... تشوف العالم كلهم اخفس وهي أزين وحده في الدنيا ... احمد قال آخر جملة وهو ‏يلف عشان يطلع ويروح المجلس .... سالم أول ما طلع احمد اختفت ابتسامته ... سكر التلفزيون ‏وركب لغرفته وهو متضايق من كل اللي صار ......................................‏
‏ ‏












علي قال بحيرة : أحاكيها وش أقول لها ؟؟؟؟؟ ميثوه أنا ما أحب ادخل نفسي في سالفة داري أني ماهب ‏مقدم فيها ولا بمؤخر .... ميثاء قالت برجاء : علي لا تتحاكا معها في ذا السالفة .... أصلا هي ماهب ‏متحاكيا معك فيها .... علي أنا أبيك تهتم فيها شوي هي ضايقها ومتملله ... علي مهوي بالحالها طول ‏اليوم في البيت .... ما حد من خوياتها يجيها لأنها ممنوع تروح لهم .... وندى مشغولة برجلها وعيالها ‏ولا تقدر تقعد معها واجد .... لأول كانت دايم قاعدة معها نسولف ونضحك ... بس ذا الحين .... علي ‏قطعها وهو يقول : خلاص فهمت وش تبين ... ولا يهمس .... ميثاء قالت بسرعة تقطعه بفرح : أيه ‏‏... جعلني قبلك علي اهتم فيها .... علي اللي أثرت فيه جملة ميثاء قال بصوت ناعم : تدرين عن شيء ‏؟؟؟؟؟؟ عشان جعلني قبلك ذي بخرب تخطيط أحلى سهرة .... ميثوه على الطاري العداد حسب وحده ‏‏.... ابتسمت ميثاء وهي تسمع على اللي قال بسرعة ينهي المكالمة : مع السلامة .... ردت عليه ميثاء ‏بسرعة وهي تقول : مع السلامة في حفظ ربي .... علي وقف ميثاء قبل تسكر وهو يقول : ميثوه ... ‏ردت عليه ميثاء بلهفه : لبيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتي طلبتي مني طلب وأنا بتتم لس اللي تبين .... أنا ذا الحين ‏أبي منس طلب .... ميثاء قالت بسرعة : آمر ... من عيوني ... وش تبي ... كبسة ؟؟؟؟؟ ضحك علي ‏وهو يقول : والله أنتي كريمه وأنا استأهل .... ردت عليه ميثاء بصوت كله امتنان : تستأهل يا علي ‏تستأهل كل خير .... علي قال بسرعة يقطعها : زين يوم أني استأهل ما أبي ادخل واشوفس بالقلابية ‏‏.... أبيس تلبسين شيء أشوف الحجل فيه .......................


ردودكم وتوقعاتكم الرائعة لا تحرموني منها

اختكم صوت وصدى ‏

عزيزه 1 24-01-08 01:28 AM

السلام عليكم

اخواتي الي ينزلون الجزاء المعذره منكم لاني نزلته بدون استاذان لكن والله نزلته لاني عارفه انتظار الكثير له مثل ماانا مشتاقه له

واكرر اسفي للمره الثانيه واعتذاري منكم واااسفه
وان شاء الله ماتكرر

اتمنى مايكون احد شايل مني بسبب اني نزلته لكم

اختكم في الله

خطوات ورده 24-01-08 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزه 1 (المشاركة 1185481)
السلام عليكم

اخواتي الي ينزلون الجزاء المعذره منكم لاني نزلته بدون استاذان لكن والله نزلته لاني عارفه انتظار الكثير له مثل ماانا مشتاقه له

واكرر اسفي للمره الثانيه واعتذاري منكم واااسفه
وان شاء الله ماتكرر

اتمنى مايكون احد شايل مني بسبب اني نزلته لكم

اختكم في الله

مشكوره ياقلبي ماقصرتي تسلمين يارب

ظما الوجدان 24-01-08 09:08 AM

وااااااااااااااااااااااو
اخيراً ميثاء تقبلت عليان يا حبي لهم
علوي عرفت تجيب رأس العجوز الله ياخذها وننفك منها وتجيب رأس ميثاء بدون خوف
ميثاء ترى هذي مو كذبه يا الخبل << حبيت الكلمه من عليان دايم اقولها هههههههه
سالم يا خطير انت لا تخاف مهوي احلى منها ما فيه لا تصدق سوير هي الشينه
وخويلد مدري ويش يشوف فيها خبل هههههههههههههه
توكل على الله يار جال وبمكه راح تشوفها
يعطيك العافيه على النقل

زارا 24-01-08 03:41 PM

[FONT="Arial Black"]ختي عزيزه مشكووره على النقل الرائع وانا متاكده ان البنات ماراح يزعلن.. وصراحه انا لو ما لقيت احد نقله كنت انا نقلته هنا.. بس انا متاكده ان مااا حد راح يزعل منهم ابد .. وبعدين حركاات الزعل هذي مو موجوده بينااا..

يله انا ردي على القصه اقول فيه...

صوت انتي ماتعلميني وينتس مختفيه فيه كل هالمده؟؟هاااااه... بس تدرين لما قريت الجزء على طوووووووول عرفت انتي ليه مختفيه؟؟؟ عرفت ان اختفاااءتس كان عشاان كنتي تكتبين لناا هالتحفه الرهيــــبــــــــــه مــــــــررررررررررره... صوت جعل يديتس مااتكسر... ابدااااع خطير.. لدرجة اني مدري وش اكتب ومدري وش اقوول؟؟؟ الجزء هذااا يخلي الجوعاان يشبع لمدة اسبوووع.. بس هااه عاد لاا يزيد عن اسبوع ترى بعدين تصير مجااعه في المنتدياات والسبه انتي.. ونجي كلنا بذمتس..خخخ
ياااا ويلي يااويلي ياااصووت من كل هالاحداااث احس اني ماغير اطير في الهوااء.. تجنن كل سطر له رونق غير السطر اللي بعده... هذا الجزء احس انه تمهيد لاحدااث بتصير في الاجزااء الجايه.. اولهاا عمرة سالم ومهاا.. وخصوصاا ان كل واحد منهم عرف ان الشياب محيرينهم لبعض.. واحمد وخطة ساالم الجهنميه له عشان يعتمر ويروح عند حبيبة قلبه صفوي.. وخالد والكريهه ساروه ورجوعهم لبعض .. وعلي وميثااء واحدااث راائعه بتغير حياتهم في بيت الله..

يله ابدأ باسم الله تحليلي الرائع للاحداث والسوالف مع الشخصيات اللي اموووت في بعضهاا وابغض البعض الاخر منهاا..

علي : واااااااااااااي منك ياا ابو النوري.. عليك حركات تدووووووخ .. يااخي من وين تجيب هالافكاار الخطيره؟؟.. تصدق انت لاااازم تسوي دورااات لهالضباان اللي عندنااا مااايدرون وين الله قااطهم اذا جااء المغازل يقول كلام حتى هو يستغرب انه يطلع منه( ما ينلام يساعده ابليس على الحراام) واذا جااء الحلاال اللهم عافانا... يسد نفس اللي ماتنسد نفسه جعلهم البلا اللي بيبلاهم مالت عليهم..خخخخخ..>> وحده غاضبه جداا على شبابنا الخليجي وكله من بعد المزيون علي...اللي بورهم كــــــــــلهم..وخلى مااعاد لهم كرت..

علي انت يعجز عنك الكلاام خلاااااص بالنسبه لي الكلااام عنك خلص ..اصلااا مافيه كلام يوفيك حققك.. يااجعل ربي يوفقك مع ميثااء ويكفيك شر الضبعه امك.. بس تدري ياعلي احس على حب امك لك وهذا على بغضي لامك بس مانقدر نقول انها ماتحبك.. ولو ان حبهاا لك لدرجة التملك والانانيه .. بس احسك محتاااج حنااان كثير وانت فااقد حناان .. تصرفاتك مع ميثاء بالاول كنت اقول تبي تحسسها بالحنان والامان عشان تكسبهاا لاكن الجزء هذاا حسيت ان كل تصرفاتك معهاا زي مااتعطيها الحنان تبي منها بعد الحناان والحب..بعض حركاتك معهاا حسيت بهاا الشي.. وهـ ياا علااوي.. عسى ربي يوفقك لو اتكلم من هنا للاسبوع الجااي ماااخلصت.. وانا عااد ورااي اختبارات..خخخخ .. وانت ماايرضيك ان وحده من معجباتك تسقط والسبه انت.. خخخخخخ

ميثاء : ياااشيخه انتي اليووم معجبتني 90% وطلعاتس فوق الجسر رهيبه.. ودي في يوم تطلعين علي فوق الجسر.. بس مايحتاج علي يحب العيب بيجاوب على طوووول..خخخخ
يااقلبي عليتس انتي مخليه صفوي هي اللي تشتري وانتي بس معهاا.. واحلى شي ان حركتس هذي سمعها علي وخليتيه يغير وجة نظره بالحريم ... بلااه والله قليلات الحياء اللي كان مصاحبهن ومايهتمن لاا بأهل ولا بأخلاق ولا بسمعه..
المهم وتصرفتس بهدية علي ياااحراااااام كسرتي خااطري.. بس رجعت واستاانست لانتس قدرتي هديته بالطريقه اللي يبيهاا.. وبعد اعجبتيني لما قررتي انتس تستمتعين بكل لحظه حلوه يعطيتس ايااهاا.. ايــــــــه ياميثاء شوفي شي عمرتس ما شفتيه قبل علي.. وبطلي مقارنة علي بفيصل لان المقارنه بتكوون فاشله وماينفع اصلاا تقارنين بين اثنين وااحد عطاااتس الحيااة و وااحد خلاااتس ميته وانتي تنفسين.. تظلمين علي بهالمقارنه الغير متكااافئه..
بس صرااحه كاان ودي ادخل واسطرتس عقب مااعرفت اللي عجوز ابليس قالته لتس وانتي مصدقه.. ياااشيخه يااا غبيه يااابقره... لاازم فضايح وتسألين خلق الله.. اصلاا المفروض ان الكلاام من يوم جااء من النسره اللي انتي عندهاا وانتي عاارفه انه كله كذب.. بس عااد وش نسوي فيتس وانتي توتس تدخلين دنياا غريبه عليتس.. عسى ربي يوفقتس.. لااااا وانا حااسه ان العمره لتس انتي وعلي غير كل الحيااة اللي عشتيهااا عمرتس كله.. بتشوفين علي بشكل ثااني غير اللي موجود معتس بالبيت ... وماراح يكون اللي عشتيه معه بالبيت الا قطره ببحر اللي بتشوفينه بالعمره... اتمنى ربي يسعدكم..

احمد : جااااااااءك ياا مهناا مااتمنى .. الله لا يحرمك من ساالم وافكااره الرهيبه... لااازم تدعي له بالعمره ان ربي يسهل امره ويصير يموووت بمهااو..ابو حميد نستنى موااقف رووعه منك انت وصفوي عسى ربي يوفقكم.. شفت انا قلت اني حااسه انك بتروح مكه بالرغم من هذا كله..

عبد الله ابو فيصل : شف يااا انااا اقدرك واحترمك وصرت امووت فيك.. وصرااحه انت حساافه على عجوز ابليس.. مااتستااهلك.. تكفى تزوج عليهاا واقهرهااا طاالبتك يااا ابو فيصل.. موقفك هذاا خلااااني اشوفك فوووووووق فووووق الثرياا.. لاااااااااافض فوووك يااا شيخ..

اقتباس:

أسكتت نورة فجأة لما قطعها ‏عبدالله بنظره حادة وهو يقول : يخطبون من ؟؟؟؟؟؟؟ ما عندي احد يخطبونه ..... نورة قالت بحذر ‏شديد : يا دافع البلاء و مهوي ؟؟؟؟؟ عبدالله لف بكل هدوء على نورة وهو يقول بحزم : مهوي لولد ‏عمها وهذا أول ألحكي وآخره عندي .... ولا عاد تفتحي ذا السالفة مره ثانية

ساااره
: يامجرمه ياا ام النفسيه التعبانه.. روحي روحي عالجي نفسياا يالمريضه .. عسى الله ياا خذتس.. مهاا خفسه يالخفسه... عداال ياا الليدي دياانا.. وع ماالت عليتس وعلى وجهتس.. والله انتس مريضه ومااتورط فيتس الا خالد الضعيف.. كيف بس خليتيه يشوفتس مره؟؟ على قولة المملوح سالم..
والله انك صادق ياسالم الحين العقرب ساروه صارت مره؟؟؟ يااا مااالت على الحريم اذا انتي انحسبتي منهن؟؟ وعععع ..خخخخخ

خالد : اسمحلي اقولك انك ومع الاسف الشديد..ثــــــــــــــــــــور لاااا وبعد مااله قرون.. صدق الا قالوا الحب اعمى.. بس حبك لساره مهوب عمى وبس لاااااا حبك لهاا عمى وصقه وطرم بعد..خخخخ..
والله العظيم انك قاهرني.. الحين اخوها ملح القصه يسنعك وانت رافض انك تمشي على شوره.. صدق ماا عندكم الا المهاااط.. بس احسن شي بالسالفه هذي كلهاا انك بتقعد عند الضبعه مرتك عشاان ابو حميد يروح عمره..

عجوز ابليس نوروه : عسااتس تنحرقين بالنار قولي آآآمين.. يعني من طيبتس رايحه عمره انتي وجهتس.. رووحي روحي عسااها تروح روحتس.. روحي اغسلي ذنوبتس بهاا الضعيفه ميثااء.. اللي مااغير حاطه دوبتس بدوبهااا.. وارجعي وانتي مصفيه النيه معها وان كاان ماصفيتي النيه وتبتي التو به النصوح. والله لسلط عليتس لحوج مكه وانهم يخطفونتس ويقطعون يديتس اليمنى ويخلون اليسرى عشاان تشحذين فيهاا يالشريه..ههههههههههه..

مهاااو : يااقلبي ياامهااو وش هالكلام اللي انتي قايلته؟؟ كيف ماتبين سالم؟؟؟.. تراتس بتاخذينه ورجلتس فوق رقبتس.. والله.. شوفي ياامهااو انا من اول الاجزاء وانا خاطبتس لسالم وتجيني بدمعتين وتقولين ما ابيه لااااا بتاخذينه بتاخذينه غصب طيب بتاخذينه.. اوف بس ليش يامهاو تخليني عنيفه معااتس.؟؟. والله اني احبتس وامووت فيتس.. واذا على ساالم تراني ضاامنته لتس .. ولااا يجي في قلبتس خوف من ناحيته.. ياا شيخه اخذيه ودرسيه على قولة عمتس محمد..خخخخ..
وبعدين هالدموع كلهاا بتصير سيوووووووووول اذا عرفتي منهو سالم في مكه.. يااااويلتس ...شوفي مهااو لاا تنصدمين اذا شفتيه ..ابعلمتس قبل صوت ماتصدمتس وحيل الله اقوى...تدريـــــــــن منهو ساااالم؟؟ ترااه الرجال اللي شفتيه في المستشفى وشفتيه بالسووق...خخخخخ.. سبقتس صوت وعلمت مهااو.. اعاااد الحين وريناا الشغل العدل هو محتقرتس وانتي بالسوق والمستشفى .. وانتي ماا تطيقنه لانه العريس المنتظر..خخخخخ... يااا انا ميته على مواقفكم..خخخخ

ســـــــــااااااالــــــــــم : يااااملح وضحكة القصه.. جعلنا مانخلا منك ومن ضحكتك.. يعااايرونك بانك سااقط والله ابوك عطاك حل خذ مهااو وهي بتذااكر لك.. يااازينك وهي تذااكر لك...
ساالم والله ماايرضيني انك ماتاخذ مهااو .. وبعدين وااحد بذكااائك الشديد.طبعاا اجتمااعياا.. مو بالدرااسه..خخخخ.. احمممم.. اسفه ما قصدت اجرحك.. المهم كيف تصدق الكلام اللي سمعته من الضبعه اختك عن مهااو وانت عارف انهاا مريضه.. ساالم ِشر على خالد يوديها طبيب نفسي تكسب فيهاا وفي خالد وفي بنتهاا اللي اذا استمرت كذا بتعقدها بحياتهاا تكسب حتى باهل البيوت كلها اللي تدخلها اجر.. بس والله انا راحمتك انت واحمد ماعندكم خوات مثل الناس كل وحده شايفه نفسهاا احسن خلق الله... والله ان مهاو وصفوي ازين من خواتك ادب واخلاق وحشمه مااافيه مثلهن..
ياااويلي عليك يااسالم لما قالت لابوك بنت اخوك ماتحل لك تاخذهاا.. مت مت مت من الضحك.. ياا عليك خفت دم ياا شيخ.. وانا عااد اموووووووت بخفة الدم وراعيهاا عند خفت الدم اضـــــيــــــــــــع.. وانا ضعت بخفت دمك يااا سالم بس يااحسافه انت صغير والا لو عمرك 30 تحلم مهااو فيك حلم صعب تحقيقه..خخخخخ

المهم ياسالم انت الحين بتروح عمره واهم شي ان مهااو فيها وانت الحين تعرف انهاا محيره لك.. بس هل بتعرف انها نفس البنت اللي بالسوق والمستشفى.. بالاول ما اتوقع لانها بتلبس غطا وجه كاامل لاكن يمكن بعد ماا تحلل من العمره وتلبس غطوتها اللي تلبسها في ديرتها بيعرفها.. ويمكن هي تقعد على غطاها حق العمره اذا عرفت من سالم وتبعد عن غطاها اللي في ديرتهاا.. ويمكن ايـــــــــــه يمكن يعرفها سالم وهنا بيغير رايه وبيقول ابيهاا وهو يحسب انها بنت ماتستحي وتغازل ويقول ابربيهاا.. والله افكار كثيره جتني بس هذي اللي اتوقع ممكن تصير...

المهم صووت باقولتس شي.. مره ثانيه اذا بتتاخرين زي كذاا الله يعافيتس ادخلي وطمنيناا.. زي الجزء اللي فات دخلتي وقلتي انتس ماخلصتيه وحنا على طوووول حبٍِِِِِيبين قدرنااا..

ايــه وبعد حبيبتي صوت فيه كلمه قالها سالم ماتجوز شرعا ياقلبي.. وهي الله واكبر.. والصحيح اللهُ اكبر.. من دون الواو... وانا متاكده انتس ماتدرين انها غلط وهي خطأ شااائع كلناا نقوله الله يعفي عناا.. ولاني متأكده انك حريصه على دينك جرى التنبيه>> ياا انا خطيره وانا اتكلم فصحى اعجب بنفسي جداا جدااا..خخخخخ..

واحب اقولتس مشكوووووووره مليووووون مرررررره على الجزء الراااااائع بروعة الواان الطيف ووروود الجووري واليااسمين... وتسلم اناااملك الذهبيه على كل حرف كتبتيه من اجل رضاانا.. هههه>> قلت لكم خطيره انا في الفصحى.. كله من اختبار النحو الله يقلعه..خخخخ

تحياتي الحااره جداا لك واشواااقي الملتهبه جدااا جدااا للجزء القااد
م[/
FONT]

كل الأمل العربي 26-01-08 02:36 AM

(( دنقت بسرعة بخجل وشعرها اللي رجع يغطي البقع الحمرة في خدودها ... قرب منها ‏أكثر وهو يقول بصوت واطي وهادي : ميثوه ... تكفين قولي فيصل ؟؟؟؟؟؟ أرفعت ميثاء عينها ‏باستغراب تشوف علي اللي قال بسرعة وهو يقول : وصل العداد اليوم إلى أربعه ... وأنا رجال راعي ‏حق .... أبيه يصك الخمسة ....ميثاء اللي تذكرت فجأة حكي عمتها نورة قالت بسرعة وبجديه وهي ‏تشوف كيف علي ينتظر ردها بنظرات نهمه : لا علي ماهب قايله فيصل ...علي قطعها بسرعة وهو ‏يلم عليها : خمسه .... ميثاء قالت بسرعة تحاول توقفه : أمي نورة تقـــــــــــــــــــــــ................))
ياااا الله على الحب
وأحلى حب ... صور ولا أحلى عن جد قنبله
ومشكوره من كل قلبي عزيزه 1على النقل
رويتي عطشي الله يرويك من حوض الجنه

معاميريا 05-02-08 09:10 AM

اولا مشكورين على جهودكم حبايبي في النقل ثانيا
كل بارت :f63:عن جد شي يهبل
صوت وصدى انت مبدعة:55::55::55::55::55::55:

وعلى رجل خيال اتوقع انه بيفاجئنا في العمرة موبس بتصرفاته الحلوة مع ميثا الا بعد بتحمله المسؤلية
وكلى فضول ابي اعرف وش بيصير بين مها وسالم
اتوقع اكشن قوي
وطبعا بعض الرومنسية بين حمد و صافية
وفي النهاية ما لي غير الصبر
بس والله تراني ماني صبورة وصبري نفد
متى البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومرة ثانية :rdd12tf:وترى عن جد:rdd17ns5:

ميسان 09-02-08 01:32 AM

الروايه كل مالها تزيد حلاوه وروعه وتشويق
توقعي المتواضع أن مها وسالم بينغصبون على بعض وبعد الزواج
راح يموتووووووووووووووووون في بعض ميثاء وعلي علاقتهم بتتطور وهذا مارح يعجب أم علي وراح تخرب عليهم كل مره صافيه و أحمد بيحبون بعض وصافيه راح تتعلق بأحمد كثيييييييييير

مشكووووووره صوت وصدى على الروايه الممتعه واللأخوات اللي ينزلون البارتات الجديدة ويليت تبلغوني متى بينزل البارت الجاي
مع تحيات ميسان

منتهى الدلال 10-02-08 06:30 AM

ياعالم ياهوه ياناس ابي اعرف ليش مافي ردود وطلبات للبارت الجديد
وصدى صوت الله يعطيك الف عافيه على القصه القمة في الرومنسيه واللي قدرت تحاكي مشاعرنا واحاسيسنا الف الف شكر
ننتظر البارت الجديد

Xeros 12-02-08 04:14 AM

قصة رووووووعة.......يا عيني يا علوي...يا روحي يا علي ...امووووووت فيك و في العيب...الله يعطيني راجل قليل ادب مثلك...وعديم حيا مثلك قوووول اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن....اةة ةةةةةةةةةة
ميثوو و الله حظك....صبرت و الله عطاج بعلي...
منتظرين البارت الثاني طبعا

بندقة 12-02-08 06:48 PM

انا من المعجبين بالقصة و خصوصة اني اول مرة اقراء قصة قطرية و هي مررررررررررررررة حلوووووووووووووووووووووة و خسارة ننحرم من هذا الابداع بالاسبوعين و الثلاثة
انا ما ابغى اثقل على الكاتبة بس اسمحيلي
من حقنا كقرا نعرف اذا راح يكون فيه بارت قريب و لا لأ و انا اسفة للازعاج بس كل الي نطلبه و نتمناه اهو موعد محدد لكل بات و اذا راح يكون فيه تاخير يا ريت ناخذ خبر علشان ما نزعج الكاتبة بالالحاح على موعد البارت لانه عندنا خبر انه راح يتاخر
فاذا ما عليك امر يا كاتبة القصة المبدعة كل الاي طالبينه اهو موعد للقصة حتى يتوقف الالحاح عليها
و سامحيني على الازعاج و كثر الكلام

عزيزه 1 16-02-08 04:21 PM

السلام عليكم

الروايه لم تكتمل

والكاتبه كل بعد فتره واخر تنزل بارت وماعلينا الا ننتظرها والله يردها لنا على خير


اختكم عزيزه

فراشة الوادي 01-03-08 05:34 PM



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوتي و أخواتي الأعضاء......
هذا رد الكاتبة صوت و صدى على كل من سأل عم الجزء الجديد من القصة

اقتباس:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اعزائي



جميع الاعضاء المتابعين للقصة ادري اني مقصره معكم واني المفروض اراعي انتظاركم وانزل جزء لكم وبسرعة ..... بس للاسف ما اقدر .... ما اقدر لاني ما امتلك لا فكرة ولا موقف ولا حوار او شعور ممكن اني اكتبه في القصة .... هذي الحقيقة بدون لف ولا دوران .... ما انكر اني حاولت وحاولت والله الشاهد على ما اقول .... بس بدون فايده افتح الجهاز واقعد قدامه .... نشوف بعض الى ان يسكر الجهاز من حاله ... اوقات احس انه يشفق على ويسكر ... انا حبيت اقول لكم الحقيقة من باب الاحترام والحق اللي لكم عندي ...... سامحوني على التقصير اللي مالي فيه يد ....





بخصوص الاخت هيفاء

انا ماقريت اللي كتبتيه ولا قال لي احد وش هو بس اقولك بكل امانه الله يسامحك ويسامحنا جميعاً


اعزائي

عذبة

الهيات

خيال القصيد

مهجة

سوار العسل

وكل الاعضاء اللي كان معي بقلوبهم

شكرا .. الف شكر .. شكرا

نعم الاخوة انتوا وقد اثبتوا لي شيء مهم جدا

اثبتوا ان الحياة لا زالت تحمل في طياتها

الوفاء

شكرا من كل قلبي


سعود 2001

شكرا لوجودك في القصة ... وجودك يطفي عليها بالنسبة لي نوع من البهجة
... اغلق ... افتح ... اغلق ... افتح

بالفعل فرحت انك اصبحت معنا هنا



همسة صادقه ....


اوعدكم اني ارجع احاول مره ثانية ... وثالثة ... ورابعة ... عشانكم ... وعشان اطلع من اللي انا فيه ....



اختكم صوت وصدى




رد الأخت صوت و صدى حرر في يوم الأربعاء الموافق 27-2-2008


شطآن 02-03-08 04:41 PM

كل اللي أقدر أقوله ان البارت حلو واااااااااايد والعلاقة بين علي وميثاء صارت روعة ومشوقة واتوقع انها تلبس اللي يبيه لانها بدت تحبه وانا ما توقعت علي يتغير بالسرعة ذي ويحب ميثاء كذا الله يسعدهم ولا تطولين علينا ترانا نترياج ونبي بارت طويل ومشوق

اقدار 10-03-08 12:48 AM

اي رد مخالف سواء هنا ولا في رواية اخرى راح اضطر للحظر وقد اعذر من انذر


اللي مايقدر ينتظر الين الكاتب ينزل الجزء الله لايهينه لايتابع الا القصص المكتمله ...

عيون الوفاء 10-03-08 08:02 AM

السلام عليكم
اهلين أختى صدى
قصتك مــره روعه وننتظرك جديدك ...
الله يوفقك انشاء الله في قصتك.

محبتك : عيون الوفاء

الحياةأمل 11-03-08 11:24 PM

أنا حبيت أقولك يا"صوت وصدى "
أن روايتك ابداااااااااع وخيــــــــــــــــــــــال مره
وانا أنتظر البارت الجديد على أحـــــــــــــر من الجمر
"الحياه أمل"

نور الدانة 13-03-08 02:07 PM

يارب ترجعي لنا بالسلامة

منتظرة القصة على أحر من الجمر

تحياتي

الزعيمة الهلالية 13-03-08 04:28 PM

الله يعطيك العافية وننتظرك على ناررررررررررر

معاميريا 13-03-08 07:59 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااام على الحلوين
صراحة كل يوم افتح القصة وكلي شوق اشوف بارت جديد متحمسة حدي ابي اعرف وش بيصير بين ميثة وعلي ومها وسالم
بس عاذرة الاخت صوت وصدى لاننا ما نقدر نتحكم في نفسياتنا والالهام ماله موعد ومن حقها ما تكتب اي كلام يسكتنا بعد المستوى الرائع اللي اتحفتنا به في البارتات اللي طافت
وعلشان جذي بس انا مستحمله وصابرة
وفي النهايه ما تمنى للجميع غير التوفيق
بالذات الاخت صوت وصدى
احنا في انتظارك وعلى احر من الجمر

rosy-doll 15-03-08 05:55 PM

:liilas: :liilase: :liilas: :liilase:


وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

أبدعتي صوت وصدى..


قصتك مره حلوه..يعطيك ألف عآفيه..

بجد هذا نوع جديد من القصص..زهقنا من الأبطال المراهقين..واللي مصورينهم أنهم ملآئكه وحلوين وكل الصفات الحلوه فيهم..وهي أحيانآ تكوون بعيد عن وآقعنا...


بس قصتك بقووووه أثرت فيني لدرجه أني صرت أرجع بسرعه من الدوآم بس عشان أقرآها..وحتى ماأنام الا متأخر عشان أكمل البآرت
^_^


الله يرجعك لنآ بصحه وبسلآمه..وياليت تطمنينا عليك..



بالتوفيق قلبو
:f63:

البرفسورة 16-03-08 04:38 PM

قصة بصراحة بقمة الروعة
ماشاء الله تبارك الرحمن
صرت أفضل القصص القطرية كثيييييييييير من أسلوبك
متحمسة بقوة لميثاء وعلي وحكايتهم
بانتظار البارت الجديد بشووووووق

فراشة الوادي 30-04-08 11:16 PM

لكل عشاق علي و ميثاء

البارت الثامن عشر



قراءة ممتعة للجميع

فراشة الوادي 30-04-08 11:20 PM

لكم ولكل الاعضاء والمتابعين اهدي هذا البارت اللي اتمنى انه ينال اعجابكم واسمحوا لي على القصور
بس والله بسبب ظروفي وانشغالي تاخرت عليكم ..
ايه واسمحوا لي ما صلحت الاخطاء ماعندي وقت ...

ما اطول عليكم اتركم مع البارت الجديد


الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الثامن عشر :













علي قال باستغراب : كل ذا ثياب ؟؟؟؟؟ بتروحين تعزبين في مكة ؟؟؟؟؟؟ مها اللي كانت تشوف الشنطة أرفعت عينها لعلي وهي تقول : أمي تقول لازم نودي تبديل واجد .... قطعها علي وهو يقول : أمي فيها وسواس نظافة ... تبدل كل فرض صلاة .... أنتي بتسوين مثلها ؟؟؟؟؟؟؟ مها قالت بسرعة ترد عليه : أكيد لا .... بس قلت أحطهم سبحان الله يمكن احتاجهم .... علي قال يقطعها : خفي الشنطة يا بنت الحلال بتملينها من الأسواق في مكة .... مها قالت بتفكير : تدري علي متى آخر مره رحت فيها العمرة ؟؟؟؟؟ رد عليها علي وقال : ادري يوم هادس عمي محمد عشان تغطين .... أقطعته مها وقالت بحرقة : لا تذكرني ... كله من ساروه الكلبه .... هادها أبوها يوم أكشفت غشوتها ... ردت علي من قريب وقالت وش معنا مهوي ما تتغطى ؟؟؟؟؟ ليتك شفت وجه عمي محمد يومه لف علي ... كأنه أول مره يشوفني .... وفجأة وبدون مقدمات وقدام امة محمد في الحرم قام يصرخ بقمة رأسه .... تخيل وأبوي واقف يشوفه ولا كأنه يعرفني ....والله لو ماهب فيصل الله يرحمه كان والعلم عند الله دبغني عمي محمد .... علي اللي وتره طاري فيصل قال بسرعة يقطعها ويحاول يغير الموضوع : الله يرحمه ... مهوي ... يلا تعالي جايب فيلم حلو بنسهر عليه .... مها قالت بحماس انطفئ بنفس السرعة اللي اشتعل فيها : اللـــــــــــــــــــــه .... من زمان ما سهرت مع ميثوه .... بس تدري ..... انتووا شوفوا الفيلم وإذا خلصتوا عطوني أشوفه .... علي اللي فهم رفض مها للعزيمة ... ابتسم بعد ما استوعب فكرة أن مها اللي الكل يعتبره صغيره وما تفهم أكبرت بدون ما يحسون وصارت تقدر كل الأمور وقال : حالف ما نشوفه غير وأنتي معنا ... يلا يلا ... عشان نطلب عشاء .... أقطعته مها بفرح وهي تجر كيس كلها بطاطس وربيان من تحت طاولة الكمبيوتر : لا تطلب عشاء ... السهرة ما تصير غير بربيان وفلفل وبيبسي .................................
















علي اللي نزل الدرج بسرعة غربية عشان يسبق مها لباب الغرفة ... كان يحس أنه مشتاق لشوف ميثاء .... مشتاق وشوقه مثلالخيل جامح .... لما سبق مها ووقف قدم باب صالتهم .... فتح الباب بقوة وهو يشوف مها اللي توها تنزل الدرج .... كان عنده فضول انه يعرف وش بتلبس له ميثاء .... شبه اقتحم الصالة بابتسامة عريضة اختفت بسرعة أول ما لمح أبوه اللي قاعد جنب ميثاء على الكنبة .... علي اللي ما ريحه منظر أبوه و ميثاء اللي كان باين عليها انه كانت تبكي قال بسرعة يستفسر وهو يقرب منهم : وش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبدالله اللي كان باين عليه الضيق قال بهدوء : ما فينا شيء ... أنت اللي وش جاري عليك داخل علينا هاد ؟؟؟؟؟؟؟؟ وش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان هذا صوت مها اللي أدخلت ووقفت جنب علي تشوف المنظر اللي قدامها .... ميثاء اللي دنقت أول ما دخل علي أرفعت عينها تشوف مها وبدون ما تحس تعلقت عينها بعين علي ... غصب عنها أرجعت تبكي بعد ما شافت نظرة الخوف اللي كان علي يشوفها بها ...نظرة خوف مثل اللي ترتسم في عيون طفل يشوف أمه تبكي ولا يعرف وش فيها .... ما تحملت ميثاء هذي النظرة من علي ودنقت بسرعة .... علي اللي كان يحس بضياع بين ميثاء اللي تبكي بصمت وبين أبوه اللي كان وجهه محمر وباين عليه الضيق ... قرب علي من أبوه وهو يقول بخوف : يبه وش فيك ؟؟؟؟ تنس شيء ؟؟؟؟ مستوجع من شيء ؟؟؟؟ عبدالله لف يشوف ميثاء بنظره سريعة قبل لا يقوم من جنبها وهو يقول لعلي : ما فيني شيء ... بس تعالي معي أبيك .... عبدالله قال آخر جملة وهو يطلع من الباب .... علي اللي كانت عينه متعلقة في ميثاء بخوف قال بسرعة يرد على أبوه : أن شاء الله .... قبل ما يلف على مها وهو يقول بهمس : خلس معها إلى أن ارجع ... علي قال آخر جملة وهو يشر بيده على ميثاء قبل لا يطلع وراء أبوه بسرعة اللي ينطره في الممر ..... مها أول ما شافت علي طلع قربت من ميثاء بسرعة ولمتها وهي تقول : ميثوه حبيبتي وش فيس ؟؟؟؟ ليه تبكين ؟؟؟؟ أبوي قال لس شيء زعلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هزت ميثاء رأسها علامة النفي وهي تمسح دموعها بطرف يدها .... مها اللي قربت منها علبة الفاين قالت بسرعة تستفسر : اجل وش فيس ؟؟؟؟ ليه تبكين ؟؟؟؟ جرت ميثاء حبتين فاين من العلبة ... أمسحت دموعها وهي تقول بصوت خانقته العبرة : كنا نتكلم عن فيصل الله يرحمه .... أقطعتها مها اللي دمعت عينها وهي تقول : الله يرحمه أن شاء الله ... فديت قلبس يا ميثوه .... جعلني قبلس انس ما تبكين ...........

















منيرة قالت باستفسار أول ما حط محمد الجوال جنبه : عسى ما شر ؟؟؟ وش فيه عبدالله داق عليك ذا الوقت ؟؟؟؟ محمد قال وهو يرفع عينه لها : ما شر أن شاء الله ... يقول يبني أروح معه للمحامي باكر الصباح ... منيرة قالت بتعجب : وش عنده في ذا الليل على المحامي ؟؟؟؟؟؟؟ محمد رد وهو يجر الملحف على رجله : والله ما ادري ... أكيد شغل ... بس ...... أقطعته منيرة وهي تقول بسرعة : بس ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد قال بضيق : ما ادري ؟؟؟ أنا أحس أن عبدالله فيه شيء متغير ... من يوم طاح في المستشفى .... وهو فيه شيء متغير .... ماهب ذاك الأولي اللي اخبره .... منيرة قالت باستغراب : كيف يعني ماهب الأولي ؟؟؟؟؟ رد محمد عليها وهو يدنق يشوف الملحف بتفكير : ما ادري ... كيف ؟؟؟ بس هو متغير كثير ... متغير ... أحس انه مكسور .... مكسور ولأني بعارف وش اللي كاسره ؟؟؟؟ أنا خايف عليه ... خايف عليه كثير .... أقطعته منيرة وهي تقول بسرعة : ما عليه شر أن شاء الله .... بس يمكن به شيء مضايقه ولا مكدر عليه ...رفع محمد عينه لها يشوفها بسرعة وهو يقول : ما به شيء مضايقه في ذا الدنيا غير اسود الوجه عليان .... هو اللي متعب و مسود وجه أبوه بالخرابيط اللي يسويها ... و عبدالله ساكت ... ساكت وبالع عوقه .... كل يوم جايه بمصيبة جديدة ... وأخرتها سالفة عرسه .... أقطعته منيرة وقالت بسرعة : اسمح لي لكن سالفة عرسه ما به احد أنظلم فيها غير الفقيرة ميثوه ... اجبروها على ذا العرس جبر ... والله اعلم بحالها ذا الحين ... بين الصديع عليان وأمه الجايره .... قطعها محمد وهو يقول : ميثوه ... هذا بلاء أبوك يا عقاب ... عبدالله مستاثم فيها ولا هب عارف كيف يعوضها عن اللي صار .... منيرة قالت بسرعة تقطعه : يوم هو مستاثم فيها كان ما غصبها على ولده .... دنق محمد يشوف الأرض وهو يتنهد وقال : الله اللي عالم أن ذا العرس غصب عليه ماهب برضاه .... كان خايف من عليان .... مهددهم أن مزوجه ميثوه أن يطلع ولا عاد يشفونه .... ويوم هي عيت هددهم انه يذبح نفسه .... عليان مجنون ويسويها ... عبدالله ما هب قد ذا السوالف كلها .... لا تشوفينه كذا ... شديد ولا ويأخذ ولا يعطي في ألحكي .... تراه ماله قلب واقل شيء يثر فيه ...أنتي ما تدرين يوم مات فيصل الله يرحمه كيف صار ؟؟؟؟ غدا مثل البزر .... ما اخذ ألا هو داخل علي يبكي .... في ذمتس واحد هذا حاله كيف بيقول لعليان لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتي تدرين اليوم جاني وعلمني أن مهوي جاها خطاطيب وهو ردهم ... ويوم نشدته من هم اللي جاينهم يخطبونها ؟؟؟ يمكنهم عرب فيهم خير ... عصب وقال والله لو يجيها الشيخ برأسه ماهب مزوجها غير ولد عمها رضت ولا ما رضت واللي يصير على بنات سالم يصير عليها هي ماهب أحسن منهم .... ما هب مقابل ربي وأنا بار بنتي عليهم .... تبين الصدق عور قلبي ... ولا قدرت أسوي شيء غير أني أطيب خاطره وأقول له من قال لك أصلا أن حنا بنرخصها ؟؟؟؟ الصبي يبيها ولو هو داري عن الخطبة كان حير عليها ...........















عبدالله بعد ما قفل الخط مع أخوه تم فترة يشوف الجوال قبل لا يرفع عينه لعلي وهو يقول : دق على أخونك ... وقول لهم باكر أبيهم كلهم يرحون معنا ... ولا أبي احد يقول عندي شغل .... علي قال بسرعة : أن شاء الله ... بس أنت صلي على النبي ... عبدلله قال بضيق : عليه الصلاة والسلام ... علي قال بسرعة : عليه الصلاة والسلام ... الله يرضا عليك هدي أعصابك ....وقول لي وش اللي مضيق خاطرك ؟؟؟؟ اقطعه عبدلله وهو يقول بحده : اسمع عليان يمن بالله لو تمد يدك على ميثوه وتضربها أن أذبحك ذباح .... علي اللي كان يشوف أبوه بكل هدوء ما يتحرك فيه غير جفن عينه اليسار اللي يرجف قال بكل هدوء يستفسر : هي قالت لك أني اضربها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبدالله قال بتوتر وضيق : ما قالت ولا علمت يوم أخوك يضربها عشان تعلم عليك ذا الحين .... علي اللي ما استوعب ولا حرف من حكي أبوه قال بسرعة يقطعه : لحظة .... اصبر شوي .... من اللي كان يضربها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









علي اللي ما صدق على الله رجع هو وأبوه من المجلس أول ما دخل أبوه غرفته لف بكل سرعة عشان يروح لميثاء ..... شعور غريب من الرهبة تولد عنده وهو يمسك الباب عشان يفتحه .... وقف يتأمل الباب للحظة قبل لا يفتحه بكل هدوء .... دخل علي بصمت .... تلفت في الصالة .... الكنبة اللي كانت عليها ميثاء قاعدة تبكي .... عينه كانت تتحرك بجوع قوي لشوف ميثاء اللي ما لقاها مكانها ..... مشى بسرعة لغرفة النوم اللي كان ليتها مطفي يدورها بخوف .... قبل لا يدخل غرفة النوم وقفه صوت مها اللي تناديه وهي تقول : علي اصبر ... لف علي بسرعة يشوف مها اللي كانت واقفة ورآه وهي تقول : لا توعيها ... خلها تريح شوي ... علي اللي رجع يشوف باب غرفة النوم اللي يلفها الظلام قال بخوف : ليه وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها قالت بسرعة ترد عليه : رأسها يعورها ... وكملت مها بعد ما لف عليها على يشوفها وقالت : الظاهر أنها بكت واجد عشان كذا عورها رأسها ... عطيتها حبتين أدول وقلت لها تريح شوي ... علي قال وهو يشر بيده على الغرفة : ليه سكرتي الابجورة ؟؟؟؟ هي تخاف من الظلام .... مها قالت باستغراب : من اللي تخاف من الظلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أصلاً ميثوه ما تحب ترقد غير في الظلام .... يلا أنا بروح ذا الحين دامك جيت ... تصبح على خير ... مها قالت آخر جملة وهي تطلع مع الباب .... علي اللي كان واقف يشوف غرفة النوم بمزيج غريب من المشاعر المتناقضة كانت غضب في البداية لما اكتشف أن ميثاء ما تخاف من الظلام ... تحولت لحيرة لما حاول يعرف سبب كذبها عليه ... دنق علي يشوف الأرض بخجل أول ما استوعب أن ميثاء اكتشفت خوفه من الظلام ... احترمت مشاعره ... ولا حبت تحرجه .... رفع علي عينه يشوف الباب مره ثانية بكل حنان .... يـــــــــــــاالله .... صحيح انس غير ... غير في كل شيء يا ميثوه ... ابتسم علي برضا أول مره يحس فيه وهو يلف رايح لباب الصالة اللي قرر انه يقفله ويخلي باب غرفة النوم مفتوح عشان ما يزعج ميثاء ويفتح الابجورة ... دخل علي الغرفة بكل هدوء وهو يدف طرف الباب بيده عشان ينفتحه على الآخر .... فصخ غترته والعقال وحطهم على الكرسي ... فصخ ثوبه وحطه فوقهم .... لف يشوف ميثاء اللي صارت واضحة له بعد ما تعودت عينه على الإضاءة .... قرب من السرير ... نسدح جنبها على السرير بكل هدوء وهو يشوفها بتأمل ... كانت نايمة وهي متوسده يدها اليمين ... وضامه لصدرها يدها اليسار ... شعرها كان يلف وجها بكل تفاصيله الطفولية ... مشهد في قمة العذوب ما قدر علي يقاومه ... مد يده ليد ميثاء اللي ضامتها لصدرها ... كان يلمس أطراف أصابعها بكل رقه يقدر عليها .... حاول علي أكثر من مره انه يسحب يده عشان ما يزعج ميثاء اللي حس أنها بدت تتحرك لكنه ما قدر .... ملمس جلدها الناعم يبث فيه شعور غريب من السكينة ... ما كان يبي هذا الشعور ينتهي عشان كذا كل ما يوصل لنهاية أطراف أصابعها يرجع لا ولها ...غمض علي عينه بقوة وهو يأخذ نفس عميق يعكس ارتياحه .... فتح علي عينه اللي صارت ما تشبع من شوف ميثاء يتأملها بشغف .... شاف شعرها اللي غطى جزء من وجها مع تحركها ... رفع يده عن يدها وحرك شعرها يبعده عن وجها لورا أذنها .... وذا المره أسره ملمس شعرها ... وقرر يستكشف وش شعوره معه ... لكن قراره ذهب أدراج الرياح أول ما أمسكت يده ميثاء .... ما يدري علي ليه سلم يده لها بخوف واستسلام ؟؟؟؟ مثل الطفل اللي غلط وحان وقت عقابه .... كان مستعد يتحمل أي عقاب ألا أنها تبعده عنها .... حاول يدور في عينها على الأمان .... لكنها كانت مغمضة عينها .... فتح علي ثمه بذهول وهو يشوف كيف ميثاء أشبكت يدها بيد وهي تطبع عليها بوسه ناعمة قبل لا ترجع تضم يديه المشبوكة في يدها لصدرها بكل هدوء .... علي كان يحس وهو يشوف يده اللي لمتها ميثاء لصدرها أنهم طفلة وطفل .... طفل يحتاج لوجود ذا الطفلة في حياته ... يحتاج لحبها ... حنانها ... أمانها ... أيه كان محتاج الأمان في قربه من ذا الطفلة اللي أقدرت تكون له أم برغم كل قسوته معها في البداية .... وبرغم كل قسوة فيصل عليها طول السنين اللي طافت ... ألا أنها ما فقدت من حنانها ورقتها شيء ... قرب علي من ميثاء .... لمها بكل حنان وهو يقول لها بصوت هامس في أذنها : تصبحين على خير ................................














مها قالت : والله ما ادري ... بس حنا يوم دخلنا عينا أبوي ساكت و ميثوه تبكي .... ويوم سألتها ليه تبكي قالت عشانها كانت تحاكا مع أبوي عن فيصل الله يرحمه .... ندى قالت بسرعة تقطعها : الله يرحمه .... يا حبيبتي يا ميثوه ... أكيد بجت وأيد ... عاد هي بلا شيء تبجي شلون متذكرة شيء ... أقطعتها مها وهي تقول : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ... ليتس شفتيها .... حتى رأسها أوجعها من كثر البكي ... أعطيتها حبوب ودخلتها ترقد .... قالت ندى بسرعة : عشان جذي اتصل لها جوالها مسكر .... مها قالت تقطعها : أنا سكرته ... عشان ما يزعجها أذا رقدت .... بس أنتي وش ذا السالفة اللي تبين ميثوه فيها ولا تنطر إلى الصباح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى قالت ترد عليها : الله يسلمج دقت علي المرة اللي تبيع ثياب العرايس تقول أنها أذا نبيها بتينا بكره .... وأنا أدق على ميثوه عشان أقولها أني بخلي المره تينا في بيتهم عشان صفوي تشتري اللي تبيه منها .... مها قالت بسرعة تستفسر : متى بتجيكم ؟؟؟؟ ردت عليها ندى وهي توقف عشان تطلع : الظهر .... مها قالت بضيق : خسارة الظهر عندي محاضرات .... خليها تجيكم بعد المغرب عشان أجي معكم .... ندى قالت وهي تفتح باب الغرفة : ما يصير لأنها مواعده غيرنا تروح لهم ... وبعدين صفوي بدون شيء تستحي .... وإذا كنتي موجودة بتنحرج أكثر ولا بتختار شيء ..... سكتت ندى تشوف نظرة الحزن اللي في عيون مها قبل لا تدنق رأسها بانكسار عشان كذا قالت بسرعة لها تحاول ترفع من معنوياتها : على فكرة مهوي أنا بعتمد عليج أذا رحتوا مكة ابيج تختارين مع صفوي الأشياء الحلوة ...لان ذوقج لا يعلا عليه .... تصبحين على خير ... ندى قالت آخر جملة وهي تسكر باب غرفة مها ورآها بسرعة ....................................





علي اللي كان لام ميثاء بكل حنان لصدره حس فجأة بشيء غريب ... رفع الملحف عشان يشوف وش ذا الشيء الغريب .... روعه المنظر اللي شاف ميثاء فيه خوفه ... غمض عينه بقوة ... رجع يفتحهم بسرعة ما قدر يتحمل ضوء الابجورة اللي ضرب فجأة في عينه أول ما فتحاها ... دنق يشوف ميثاء وش صار فيها ... لكن ميثاء ما كنت موجودة في مكانه .... قعد علي على حيله وهو يتلفت بخوف بين باب غرفة الملابس وباب غرفة النوم اللي مفتوحين .... رجع يشوف مكان ميثاء الخالي .... لفت نظره شيء طالع من تحت وسادة ميثاء .... مد يده وجره .... تبدد خوف علي لما شاف أن اللي تحت وسادة ميثاء هو فستان البزران اللي اشتراه لها هديه .... رفع علي الوسادة عشان يرجع الثوب مكانه .... ابتسم بمرح لما شاف باقي طقم الفستان ..... قام علي عشان يشوف ميثاء وين .... طل في غرفة الملابس ما فيها احد وباب الحمام مفتوح ... طلع للصالة .... كانت خاليه .... شاف باب المطبخ مفتوح راح له بكل هدوء وطل فيه .... ميثاء كانت واقفة تصب لها لبن في قلاص بدون ما تنتبه له وقف علي يتأملها .... كانت لابسه بجامه قطنية لونها وردي ومخطط على الأجناب باللون الأبيض .... أيد البجامه ربع يد ... والبنطول حق البجامه تحت الركبة .... ابتسم علي بشوق لما وصلت عينه للحجل اللي في رجلها .... تحولت ابتسامته لضحكة ناعمة بعد ما شاف كيف تفاجأت ميثاء اللي كانت بترجع غرشة اللبن للثلاجة بوجوده ورجعت على ورآها خطوة .... قدم علي خطوة وهو يقول بابتسامه : صبحس بالخير .... ردت عليه ميثاء الابتسامة وهي تقول : صباح النور والسرور ... علي قال باستفسار : كيف حال راسس الحين ؟؟؟؟ أربه أحسن ؟؟؟؟ ميثاء قالت بسرعة ترد عليه : الحمدلله بخير ... بس أنت وش فيك متوعي ذا الحين ؟؟؟؟؟ فيك شيء ؟؟؟ تنس شيء ؟؟؟؟ ميثاء قالت آخر جملة باهتمام واضح .... علي اللي حس بسعادة كبيرة تغمره من اهتمام ميثاء الواضح به قال وهو يقرب منها أكثر ويشوفها بنظرات نهمة : ما اقدر ارقد وأنتي ماهب جنبي .... وأنتي ؟؟؟ ليه قعدتي ذا الحين ؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يلم ميثاء من خصراها عشان يقربها منه .... ميثاء اللي أربكها قرب علي ونظراته دنقت رأسها بتوتر وهي تقول : كنت جويعه .... قمت أدور لي شيء آكله ... قطعها علي وهو يرفع وجها بطرف أصابع يده اليمين ويشد بيده الثانية على خصرها : وش أكلتي ؟؟؟؟ ميثاء اللي بعد ما رفع علي وجها عشان تشوفه تعلقت عينها بعينه وهي تقول : لبن .... قطعها علي وهو يقول باستفسار : بس اللبن ماهب أكل ... ردت عليه ميثاء وهي تلصق غرشة اللبن اللي في يدها على ظهره وقالت : بس باااااااااااااااااااارد ... علي اللي حس برجفة خفيفة من برودة الغرشه قال : لعلمس أنتي بذا الحركة شغلتي العداد بخمس نقاط مره وحده .... بس أنا بسامحس عشانس جويعه .... يلا قولي وش تبين أجيب لس عشا ؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يبتسم بطريقة خلت ميثاء غصب عنها ترد عليه بنفس الابتسامة وهي تقول بمرح : وش العشا اللي بتجيبه الساعة ثلاث الفجر ؟؟؟؟؟ علي قال وهو يرخي يده على ميثاء : تراني صادق أنتي بس قولي وش تبين ؟؟؟؟ و ماني بعلي كان ما جاس .... علي قال آخر جملة وهو يبعد عن ميثاء ويتسند على درج المطبخ .... ميثاء اللي حطت الغرشه على الدرج وراء علي وأخذت كوب اللبن قالت بسرعة وهي تمسكه من يده عشان يطلع معها من المطبخ : ما أبي شيء من برى ..... تعال خلنا نشوف كيسة مهوي وش فيها ؟؟؟؟؟؟ أول ما طلعوا من المطبخ دنق علي على الكيسة وشلها .... قعد على الكنبة وقعدت جنبه ميثاء وحطوا الكيسة قدامهم يستكشفونها .... علي قال وهو يطلع أكياس الربيان والبطاطا : مسكينة مهوي كانت جايه تسهر عندنا ... ميثاء أول ما أسمعت على وش قال أجمدت يدها في مكانها .... ودنقت بصمت حزين وهي تسمعه يكمل ويسألها بدون مقدمات : ميثوه ... صدق كان يضربس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي كانت رافضه أنها ترجع بذكرياتها للألم حست بجمود غريب ينبعث منها .... جمود يسري في كل جسمها ... جمود توقف فجأة لما لمست يد علي أطراف يدها .... أرفعت عينها له تشوفه .... ما كانت تدري أنها تبكي ألا لما مد علي يده الثانية يمسح بها دمعتها وهو يقول : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليـــــــــــــه ؟؟؟؟؟ ليه يضربس ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ سكت علي يشوف ميثاء بكل حنان قبل لا يكمل ويقول بشفقه وانكسار : كيف جاله قلب يمد يده عليس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي ما تدري ليه تحول موقفها من اللي صار إلى موقف دفاع عن فيصل قالت بسرعة ترد على علي وهي تشد على يده : علي ... لا تظن أن فيصل كان وحش .... بالعكس ... فيصل كان رحيم ... يرحم الكبير قبل الصغير ... قطعها علي وهو يقول : وضربه لس كان رحمه ؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي دنقت رأسها تشوف يد علي اللي في يدها قالت بحزن وصوت خانقته العبرة : 18 سنه قضيتها مع فيصل عمره ما مد يده علي لا بخير ولا بشر غير مرتين .... مره يوم أصرت أمي نورة أنها هي اللي توديني لدكتورة نسائية بنفسها ... خفت ولا عرفت وش أسوي ... غير أني أقول لها أن العيب صدق فيني واني مستحيل احمل .... ميثاء قالت آخر جملة بصوت خانقته العبرة من البكي .... علي اللي لم ميثاء لصدره بكل حنان قال باستفسار وهو يمسح على رأسها بيده : ضربس لأنس سترتي عليه ؟؟؟؟؟؟؟ قطعته ميثاء وقالت بصوت باكي : ضرب ضعفه المتمثل فيني .... ضرب الحزن والهم والقهر سنين طويلة ... ضرب الظلم ... ظلمه لنفسه وظلمي لنفسي ... ضرب كل شيء في حياته بس اللي كنت متأكدة منه انه ما كان يقصد يضربني أنا .... لأنه يحبني ... من أول يوم تزوجنا فيه وهو كان لي الأب الحنون والأخ النصوح .... علي اللي كان يحس بسكاكين تقطع في قلبه من حكي ميثاء عن فيصل ودفاعها عنه تنفس بارتياح وهي تقول أن فيصل كان بالنسبة لها أب و أخ ... يعني عمره ما كان زوج وحبيب بالنسبة لها ... ريحته الفكرة عشان كذا تشجع وقال يسألها : والمره الثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انكمشت ميثاء على نفسه بين أيدين علي اللي حس بتوترها من السؤال وقال : ما تبين تقولين لي ؟؟؟؟ أذا ما تبين ماهب لازم .. أقطعته ميثاء وقالت بسرعة وهي تجر نفسها من بين أيديه : لا بقول لك ... بقول عشان تعرف أن حتى أنا اللي تشفوني مظلومة كنت ظالمة في يوم من الأيام .... كملت ميثاء وهي تشوف نظرات الدهشة في عين علي وقالت : لا تستغرب ... كنت ظالمة ... كنت ظالمة وظلمت فيصل ... ظلمته في لحظة غباء ... لحظة غباء قررت فيها أتجاهل فيها كل مشاعر فيصل واثبت لنفسي أني ... مره ... أنثى ... أنثى لها الحق في الحياة ... لها لحق ولو في كلمة أعجاب صغيرة من الرجال اللي مفروض انه زوجها .... لبست ثوب نوم ووقفت قدامه انتظر كلمة الإعجاب ... ميثاء قالت آخر جملة وهي تحسس بيدها على خدها ... علي اللي استوعب وش هي كلمة الإعجاب اللي لقتها ميثاء قال بسرعة وهو يبعد يدها عن خدها ويحطها على قلبه : أنا ماهب قايل لس انس حلوه وجميلة وكل ذا ألحكي اللي قلته لألف وحده من قبل .... أنا بقول لس شيء عمري ما قلته ولا بقوله لوحده غيرس ... كمل علي وهو يضغط بكف يدها على قلبه : حسي بقلبي .... حسي به كيف يرجف في حضورس ... حسي باللي كان ميت وحياه قربس .... حسي باللي ما حركه مخلوق غيرس ... حسي ... حسي ... علي اللي كان يتكلم وهو يشوف ميثاء كيف تسمعه بذهول تفاجئ من رد فعل ميثاء اللي لمت عليه بقوة وهي تبكي ... ابتسم علي بفرح ... كان مثل الطاير بين السحاب من الفرحة لمجرد أن ميثاء لمت عليه بس اللي معكر عليه أنها كانت تبكي عشان كذا قال بسرعة وبمرح يحاول يغير جوها : ميثوه ... نسيت أقول لس ... البجامة اللي لابستها .... ابتعدت ميثاء عن علي وهي ترفع عينها له وتقول بصوت باكي : وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يشوفها بنظرات كلها نهم وإعجاب : بتآكل منس كــــــــــــــــــــل قطعه ..........













علي قال : زين انتووا بتروحون ذا الحين ؟؟؟ ميثاء قالت ترد عليه : ولا لك لو ... أول ندى بتجيب بناتها من المدرسة وبعدين بنروح .... قطعها علي وهو يرفع عينه لفهد اللي قاعد قدامه وقال : وليه المطوع ما يروح يجيب بناته وانتم تروحون ذا الحين عشان ترجعون بسرعة ؟؟؟ ميثاء قالت : علي حتى لو رحنا ذا الحين المره اللي موعدينها ماهب جايه غير بعد صلاة الظهر .... علي اللي جاه فضول من المره اللي مواعدته ميثاء في بيت أهلها قرر انه يعرف وش سالفتها براحته بعيد عن أبوه وفهد اللي قاعدين معه في المجلس عشان كذا قال بسرعة ينهي المكالمة : خلاص أنتي اللبسي وأنا الحين بجي عشان اوديس ... مع السلامة ... وسكر علي الخط بدون ما ينطر رد ميثاء وقال لأبوه وهو يقوم عشان يطلع بسرعة : يلا أنا استأذن تأمرني بشيء ؟؟؟؟؟ عبدالله اللي كان يشوفه وهو يقرص عينه فيه قال : من اللي كلمتها ؟؟؟؟؟ علي اللي فهم أن أبوه يشك فيه قال يرد عليه : هذي ميثوه تبي تروح بيت أهلها مع مرت الرجال ... علي قال آخر جملة وهو يشر على فهد بيده وكمل وقال : وأنا قلت لها بوديها ماله حاجه تنطرها .... عبدالله قال بتشكيك : زين تيسر ... وسلم على مرت عمك ... علي قال وهو يطلع من باب المجلس : يوصل ... عبدالله لف على فهد يشوفه وهو يسمعه يقول : لا تحاتي يا يبه ... ترى والله علي تغير ... عبدالله رجع يلف ويشوف الباب اللي طلع منه علي وهو يتنهد وقال : والله أني خايف منه ... خايف على ميثوه ... شف يا فهد أنت رجال مصلي صايم عارف ربك ... ترى ميثوه أمانه في رقبتك ... سكت عبدالله وهو يسمع فهد اللي اقطعه يقول : الله يعطيك طولت العمر أن شاء الله ... دامك موجود ماهب محتاجه لا لي ولا لغيري .... عبدالله اللي دنق يشوف الأرض قال بحزن : دامني حي أن شاء الله ماهب منظامه أكثر من ما انظامت ... لكني ماهب عايش لها طول العمر وأخاف يلعب بها عليان من بعدي ... قطعه فهد وهو يقول : صلي على النبي يا يبه ... عبدالله قال بسرعة : عليه الصلاة والسلام .... كمل فهد وهو يبتسم ابتسامة خفيفة عشان يهون على أبوه ويبعث فيه الأمل وهو يقول : أنا كنت مثلك ... ولا كنت أبي علي يأخذ ميثاء من أول ... تذكر ؟؟؟ بس اللي شفته وعرفته من يوم عزم علي يأخذ ميثاء يخليني أقول .. سبحان الله ... صدق قادر على كل شيء .... تغير حال علي ... صار يحافظ على كل فرض في المسجد ... صار يقعد معنا طول الوقت ولا يغيب عن البيت ... وبقول لك شيء بيفرحك ... شيء شفته بعيني ... البارح يوم طلعت من المجلس شفت علي الله يعزك واقف عند درام الكشره اللي عند المطبخ الكبير .... استغربت ... قربت شوي منه ... لقيته فاتح تلفونه الأحمر اللي تخبر ... طلع الكرت اللي فيه وحذفه في درام الكشره .... وبعدها نادى على الطباخ وعطاه الجهاز .... أنا ما صدقت اللي شفته عشان كذا أول ما دخل علي البيت ... أخذت الكرت من الدرام ... وحطيته في جوالي ... ويوم تأكدت انه كرت المصايب ... والله من الفرحة كسرته تكسير ... وصليت شكر لله ودعيت ربي أن يجعل هدايته على يد ميثاء .... عبدالله قال وهو يرفع عينه لسقف : يارب ... الله يسمع منك ويعقل ... ورجع عبدالله يشوف فهد وهو يقول : بس أنت ما تظن أني اظلم ميثوه أذا خليتها معه ؟؟؟؟؟؟ تدري هي ما أخذته برضاها ؟؟؟ رد عليه فهد بسرعة وقال : يبه ... أنا ما أحب اتحاكا في ذا السوالف لكن أن بتحاكا معك اليوم عشان ترتاح ... اللي عرفته أن ميثاء من يوم أخذت علي وحالها تغير ... يبه ما به احد يعرف الصدق غيرنا أنا وأنت وعلي ... حنا بس اللي نعرف كيف كان فيصل الله يرحمه مع ميثاء ... لكن تدري اللي ما يعرفون وش يقولون ؟؟؟؟ يقولون ... أول مره نحس ميثاء صدق عروس .... عروس تعرف وش يعني عروس ؟؟ فرحتها فرحت عروس ؟؟ والحمدلله أن الكل يشوفها فرحانة ومبسوطة وسعيدة ... الكل يشوفها بصورة عمر ما به احد فينا شافه بها وهي مع فيصل الله يرحمه ... عشان كذا اقول لك أن شاء الله أنها ماهب مظلومة مع علي ... قطعه عبدالله وهو يقول بشك : وانتووا ؟؟؟ فهد رد باستغراب : حنا وش فينا ؟؟؟؟ عبدالله رد عليه : وانتووا ... تظنون أني ظلمتكم يوم سجلت المجمع بسم ميثوه وصفوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













ميثاء قالت برجاء وهي تشوف علي اللي جالس على السرير : الله يخليك علي لازم أروح ... علي قال بعند : ما به روحه غير بعد ما تعلميني من المره اللي بتجيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهدت ميثاء بضيق وهي تقول : أنت ليه ماهب راضي تصدقني ؟؟؟ والله بياعه ... عندها بضاعة وتدور بها على البيوت ... قطعها علي وهو يقول بفضول : وش تبيع ؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ردت عليه بسرعة وهي تشوف الساعة في يدها : تبيع ثياب ... علي قطعها بسرعة وهو يقول : ثياب ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بإحراج : علي وش فيك ؟؟؟؟؟ ثياب ... ثياب حق العروس .... علي قال بسرعة يسال ميثاء : يعني بتشترون منها ثوب العرس حق صفوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ردت بسرعة وقالت : لا وش اللي نشتري منها ثوب العرس ؟؟؟ بنشتري أشياء ثانية .... علي قال باستجواب : ليه ما تقولين ثياب نوم وترتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي ضايقها أن علي يعرف كل شيء في ذا السوالف قالت بضيق : إيه ثياب نوم أن شاء الله أنت ترتاح ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تضايقت ميثاء أكثر وهي تشوف كيف تغيرت ملامح علي اللي شافها بنظرة كلها حزن المبطن بعياره ..... دنق علي رأسه عشان ما يضحك في وجه ميثاء اللي قربت بسرعة منه وهي تقول : علي وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟ علي رد علي ... علي ارفع راسك الله يخليك .. قول لي وش فيك ؟؟؟؟ رفع علي رأسه يشوفها وهو يتنهد تنهيده قويه وقال : جاتني حسرة على شبابي ... أقطعته ميثاء اللي أقعدت جنبه وهي تقول بسرعة : يمه .. بسم الله على شبابك من الحسرة ... ليه تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهد علي مره ثانية وهو يقول : والله حرام ... حرام ... حميدان القفل ...حميدان اللي ما يعرف الشيفون من الحرير يتجهزون له ... ويشترون له ثياب نوم ... وأنا .... أنا اللي أحب الزين والعيب والغلط ... لا تجهزتي لي ولا شريتي شيء ... حتى ثوب العرس ما لبستيه لي .... ميثاء اللي كانت تشوف علي وهو يتكلم حست بالحزن فجأة ... دنقت رأسها وهي تقول : علي هم وضعهم غير وحنا وضعنا غير ... هم زواجهم زواج عادي .... وحنا زوجنا كان له ظروف خاصة وأنت تعرفها ... علي لما حس انه وصل الفكرة اللي يبيها لميثاء قال بسرعة يغير جو الحزن اللي بداء يسيطر على ميثاء وهو يطلع بوكه : لا حنا ماهب غير عن احد وحميدان ماهب أحسن مني .... هاس اخذي كل الفلوس واشتري بها كلها .... علي قال آخر جملة وهو يعطي ميثاء كل اللي في البوك بدون حتى ما يشوف هو كم .... ميثاء اللي حست بالإحراج من موقف علي قالت بسرعة وهي تدف يده اللي فيها الفلوس : لا علي .... ما أبي عندي فلوس .... قطعها علي وهو يقول بجديه : ميثوه اسمعي كلامي وأخذيهم .... ميثاء قالت برجاء : علي جعلني قبلك ما أبيهم ... أنت ما تقول أني عروس ؟؟؟ العروس عندها مهرها وبتشتري منه ... بس العروس عندها مشكله أذا ممكن تحلها لها ؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال بسرعة وهو يستفسر : وش فيس ؟؟؟؟؟؟؟ ثنت ميثاء أرقبتها وهي تقول : أمي نورة ... علي قال بجديه : وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟ تأخرت اليوم في النوم ولا طلعت لها الساعة 8 والصراحة خفت أروح بعد ألثمان .... يعني تدري ... فأقول يعني أذا تقدر ... اذا تقدر تطلع معي عشان أروح اسلم عليها .... أسكتت ميثاء وهي تشوف علي كيف انفجر من الضحك وأول ما قدر يتمالك نفسه قرب منها وهو يقول بصوت هامس : جباااااااااااااااااااااااااااااانة ....






سالم قال وهو يسكر الكتاب اللي في يده بحده : وش معنى كلهم درجة أول وأنا اللي سياحية ؟؟؟ احمد قال بهدوء يرد عليه : سالم وش فيك الله يهديك ؟؟؟ ماني بخبر ذا السوالف تهمك ؟؟؟ وبعدين ماهب كلهم درجة أولى ... علي ما لقى حجز في درجة أولى غير للشيبان ولا حتى هو معاك سياحية ... سالم قال بسرعة وهو يرجع يفتح الكتاب عشان ينهي الموضوع : خلاص ماهب مهم ... ما جات على كرسي في طيارة ... احمد اللي كان عارف أن سالم ضايق من سالفة الزواج من مها قرب من سالم .... وقعد جنبه وهو يقول : إلى ذا الحين ضايق ؟؟؟؟؟ سالم رد عليه بدون ما يرفع عينه من الكتاب وقال : لا ماهب ضايق ... قلت لك ما جات على كرسي طياره .... المهم كلنا بنوصل مع بعض .... اقطعه احمد وهو يقول : ما اقصد العمرة .... اقصد موضوع العرس ...سالم اللي كان يفرفر صفحات الكتاب بلا هدف جمدت يده عن الحركة .... سكر الكتاب ورفع عينه لأحمد يشوفه وهو يقول : أنت تشوف أن الموضوع يضايق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احمد قال يرد عليه : أنا ما أشوف شيء ولا يهم اللي أشوفه ... المهم أنت وش اللي تشوفه ... وش اللي تحس به ؟؟؟؟؟؟؟ تنهد سالم بضيق وهو يقول : وش اللي أحس به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهب مهم اللي أحس به .... اقطعه احمد وهو يقول : الا .. مهم ... أنا يهمني اعرف وش اللي تحس به ... سالم قال بضيق واضح : مخنوق ... أحس أني مخنوق ... احمد أنا رجال ... ماهب بزر ولا صديع عشان تجوزوني على هواكم ... و لا أظن أن فشلي في المدرسة يعطيكم الحق في ذا الشيء ... سالم قال آخر جملة بصوت خانقته العبرة .... سكت و دنق يشوف الأرض لما حس أن دمعته قريبة عشان ما ينكسر قدام احمد اللي كان حاس به ولا عارف كيف يتعامل معه ... أول مره في حياته يشوف سالم بهذا الشكل ... سالم اللي دايم يضحك و يسولف ينهار بذا الطريقة عشان عرس ؟؟؟؟؟ هذا اللي عمر احمد ما توقعه .... معقول ؟؟؟؟؟؟ معقول يا سالم تحب وحده ثانية عشان كذا ما تبي بنت عمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقولة ؟؟؟؟؟؟؟ معقولة تتكرر قصة علي من جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟ سيطرت هذي الفكرة على احمد وهو يشوف كيف سالم قاعد قدامه بانكسار .... عشان كذا قال بسرعة وبدون تفكير لسالم يسأله : سالم أنت تحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سالم اللي حس احمد بذا السؤال اكسره بالفعل ... ما اهتم لدمعة القهر اللي أنزلت من عينه وهو يلف على احمد ويقول بصوت خنقته العبرة : أحب ؟؟؟؟؟؟؟
أيه أحب ..... أحب البنت اللي يعشقها قلبي .... أحب البنت اللي تملك كل شيء فيني ... روحي .. عقلي ... قلبي ... كل شيء ... كل شيء ... ... أحب البنت اللي تشتاق لشوفها عيني ... أحب البنت اللي تشتاق لسمعها أذني .... أحب البنت اللي اسهر أفكر فيها وأتمناها زوجه لي ... يحق لي أحب وأتمنى ولا ما يحق لي ؟؟؟؟؟ ادري بتقول وش ذا الخرابيط .... وان الرجال لازم ما يفكر كذا .... احمد أن صدق رجال ... بس من قال أن الرجال ما عنده قلب .... من قال أن الرجال ما يحلم انه يحب ينحب .... من ؟؟؟؟؟؟؟ صدق عمري ما لعبت ولا خربطت مثل باقي الشباب ... بس دايم كنت أقول ماني بمأخذ غير البنت اللي بتحرك قلبي .... أنا ما طلبت المستحيل ولا شيء حرام .... كل اللي طلبته أني اختار اللي بتجوزها بنفسي .... البنت اللي هي بنت ما عاد احد يغصبها على العرس وانتووا تبون تغصبوني على وحده مالي فيها أي خاطر .... اقطعه احمد وهو يقول بضيق : ومن قال لك أن البنت ما يغصبونها على العرس الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟ نسيت ميثاء بنت عمك سالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلك من ميثاء ... صافية مرتي .... اكتشفت في عيد الأضحى أنها مغصوبة علي وأنها ما كانت تبيني .... سكت احمد شوي ولما لاحظ انه استولى على اهتمام سالم كمل وهو يقول : لا تستغرب ... أبوي وعمي اغصبوها علي .... ما همهم رأيها كل اللي همهم أني قلت أبي صافية .... اقطعه سالم وهو يقول : وهنا مربط الفرس .... أنت قلت تبي صافية ... لكن أنا ما قلت أبي مهوي .... مالي فيها خاطر يا ناس .... اقطعه احمد وهو يقول باستفسار : وش دراك يمكن هي بعد مغصوبة عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم سالم بمرارة وهو يقول : والله ما تدخل مخي أن عمي عبدالله يجوز بنته الوحيدة غصب عنها ..............













ندى قالت بصوت واطي لميثاء : قسم بالله تحرقون القلب أنتي و أختج .... احرجتوني في المره ... ألا قصير ألا ضيق ... وش تبون ؟؟؟؟؟؟ خيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بصوت واطي تحاول تمتص غضب ندى : ندوي يا قلبي وش فيس ؟؟؟؟؟ تدرين صفوي تستحي .... أقطعتها ندى وهي تقول : صفوي تستحي وأنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولد حلال ... ردي عليه .... ندى قالت آخر جملة وهي تشوف شاشة جوال ميثاء اللي يرن مكتوب فيها علي يتصل بك .... ابتسمت ندى باستغراب من ميثاء اللي قالت بمرح وهي تشيل الجوال : بعد عيني ناغزه قلبه .... السلام عليكم .... علي قال بلهفة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... بشري وش أخبار العيب ؟؟؟؟ .... ابتسمت ميثاء بخجل وهي تشوف الكل يشوفها ولا أعرفت وش ترد عليه دنقت تشوف الأرض وقالت : تغديت ؟؟؟؟؟؟؟ علي رد عليها وهو يقول بمرح : امووووووت في رومانسية المطابخ ... وكمل بصوت ناعم : احد عندس ؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ردت بسرعة وقالت : أيه ... رد عليها علي وقال : زين خلاصتي اجيس ؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بسرعة : ولا لك لو ... ما بعد خلصت .... علي قال بعياره : عادي أجي اساعدس في الاختيار ؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت بسرعة ميثاء عليه وهي تقول : طبعاً ماهب عادي .... قيل وعين من الله خير وأنا برجع مع ندى .... اختفت ابتسامة علي وهو يقول : ميثوه أخاف ؟؟؟؟ ............ ميثوه ؟؟؟؟ قامت ميثاء بسرعة وطلعت من الغرفة وأول ما سكرت الباب قالت ترد عليها باهتمام : بسم الله عليك ... من ويش خايف ؟؟؟؟؟؟ علي اللي ريحه صوت ميثاء اللي رجع وقال يرد عليها : أخاف ... بغيت ارقد ولا عرفت ... استوحشت في الدار بالحالي كني قاعد في مقطعة لا حولي ولا حاولي .... أسالته ميثاء باهتمام : ليه مستحوش ؟؟؟؟؟ أكيد في سبب .... قطعها علي وقال بسرعة : ما ادري .... ردت عليه ميثاء بصوت هادي وقالت : فوق الجسر علي ؟؟؟؟؟ سكت علي شوي قبل ما يقول : مشتاق لس ..... غمضت ميثاء عينها بقوة في لحظة صمت صارخ بدقات قلبها الراجف .... قلبها الراجف بكل عطش السنين لكلمة حب .... كلمة حب وشوق مثل اللي قالها علي وحركت فيها كل شعور وهي تسمع علي يناديها ويقول : ميثوه ؟؟؟؟؟ ردت عليه بكل عذوبة وبصوت هامس : لبيـــــــــــــــــــه ... ارتبك علي لما سمع صوت ميثاء .... وحس بقشعريرة تسري فيه من قمة رأسه إلى رجله .... شعور غريب ومزيج اغرب من مشاعر الفرح ... الخوف ... السعادة .... الحزن ... الضياع ... تنهد علي بقوة وهو يحط يده على صدره وقال بدون تفكر : تعالي بسرعة ... تعالي وردي روحي علي ...................














ميثاء أرجعت تقعد معهم أول ما سكر عنها علي لكنها كانت في عالم ثاني ... عالم ما فيه غير علي ... علي وبس ... كانت تبتسم للكل بس بدون ما تسمعهم .... وافقت على كل اللي اختارته ندى بابتسامة عريضة ولا انتبهت للوقت الا لما قالت ندى : قومي صلي العصر خلينا نروح ... قومي بتفوتج الصلاة .... ميثاء قامت تصلي بسرعة وهي مستغربه أحساس السعادة الكبيرة اللي تحسها لمجرد أنها أخيرا بترجع البيت ؟؟؟؟ البيت اللي كانت طول عمرها تكرهه وتكره دخوله ؟؟؟؟؟؟؟ صلت وألبست عباتها بسرعة عشان تطلع لندى اللي تنطرها في الصالة مع أمها وصافية .... وهي تلم الثياب اللي شرتها في كيس رن جوالها .... راحت له بسرعة كان المتصل علي .... فتحت الخط بسرعة وقالت بكل لهفة وشوق : السلام عليكم ..... أسكتت ميثاء منصدمة وهي تسمع أغنية يا عديم الشوق لعبد المجيد عبدالله اللي مرسلها علي من قطر كول ....


(( يا عديمالشوقبعدي فيك ما أثر..
لو أغيب العمر كل العمر أو أكثر..
دنيتي .. قربك .. هواك ..كانعنواني..
خذتني مني .. معاك .. وقلت أنساني..
كيف أنسى؟!! وأنت ساكن وسطوجداني
ما يجيك اللي يجيني لاعبر طيفك..
أختلف ما أحس فيني ألقاي نادتيك..
أقتربمني...تعال ردي لي روحي... ))

ميثاء أقعدت على السرير تشوف الجوال اللي بيدها بعد ما خلصت الأغنية وهي شوي وتبكي .... ليه يضن انه ما يهمني ؟؟؟؟ ليه ؟؟؟؟ ليــــــــــــــه ؟؟؟؟؟ غمضت عينها بقوة وهي تتمنى تفتحهم تلاقي نفسها مع علي .... علي .... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا علي .... فكرت ميثاء في كلام ترد عليه لكن ما لقت اللي يوصف إحساسها .... فكرت تبعث له أغنية مثل ما سوى .... بس بعد ما تعرف تطرش من قطر كول .... قررت أنها تكتب له أغنية تعبر عن اللي في خاطرها ... أفتحت رسالة جديدة و أكتبت فيها ....

(( أنت منت إنسان أكثر قلبي مو من قلبكأصغر ومثل ما تشعر تأكد أني أشعر ))

ميثاء أول ما عطت المسج إرسال أرفعت عينها لباب الغرفة اللي ندى فاتحته وهي تقول : يلا وش تنطرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تأخرنا ؟؟؟؟؟ لمت ميثاء أغرضها بسرعة وطلعت مع ندى .... أول ما ركبت السيارة جاها مسج .... أفتحته على طول كان من علي ...

(( وين الدليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين أبي أشوف الدليل
ذا الحين أنا مع رجال ))






احمد قال بكل جديه : أي شيء تبينه أنتي ولا الوالدة عندس سالم ... أنا وصيته وهو ماهب بمقصر .... حتى أذا بغيتوا تروحون السوق ... قولي ليه هو بيوديكم .... ردت عليه صافية بصوت واطي وخجول : جعل ربي يسلمك ويسلمه ما تقصرون ... بس ما به حاجه نتعبه ... بنروح مع ميثاء أختي .... قطعها احمد وهو يقول : صافيه أنتي مرتي وحالس من حال أمي ... و سالم ملزوم فيكم دامني غايب ... ما نبي لعلي فضل علينا ... صافيه اللي استغربت من رد فعل احمد قالت له تحاول انه تشرح له : جعل ربي يطول في عمركم ... بس ... قطعها احمد وقال باستفسار : بس ويش ؟؟؟؟ صافيه قالت ترد عليه : بس علي رجل أختي ... وهي أذا بتروح معنا لازم انه هو اللي بيوديها ... وأنا ما اقدر أقولها لا ما أبي رجلس يروح معنا خلي حماي هو اللي يروح ... صعبه والله ... صعبة ولا اقدر أسويها .... بس لك علي أذا هي ماهب معي نروح مع سالم ... وش قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













ميثاء أول ما أدخلت البيت حست بالفرج لان عمتها نورة كانت بتطلع للسوق ... سلمت عليها ودخلت غرفتها بسرعة .... تفكيرها كان مشغول كثير .... موقف علي وإحساسه انه ما يهمها .... كلام ندى لها ونصايحها عن طريقة التعامل مع علي وكيف لازم تكون معه .... السفر بكره والشنط اللي لازم ترتبهم ... قررت ميثاء تبدي من النهاية .... وبالفعل بدت ترتيب الشنط .... خلصت شنطتها لكن احتارت في شنطة علي وش تحط فيها ؟؟؟؟؟ فكرت أنها فرصة عشان تتصل عليه وتشوف أذا كان إلى ذا الحين زعلان ولا لا ؟؟؟؟ اتصلت ميثاء لعلي وهي تحس بخوف وتوتر وأول ما فتح الخط قالت بسرعة : السلام عليكم .... رد عليها علي بصوت ما أقدرت تستنتج منه شيء وقال : وعليكم السلام والرحمة ... سكت علي ينتظر ميثاء تتكلم ... ولما شافها ساكتة تكلم هو وقال : وش فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه ميثاء بصوت واطي ومتوتر لأنها لاحظت انه جامد معها في الحوار وفهمت انه مع الرجال إلى ذا الحين : سلامتك ... بس كنت أبي ارتب شنطتك ولا عرفت وش تبي أحط لك فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قطعها علي وقال بعياره : الشنطة ؟؟؟؟؟؟ داقه علي عشان الشنطة ؟؟؟ وأنا الخبل احسبس داقه تعطيني الدليل .... ميثاء بعد ما أسمعت كلام علي عرفت انه بالحالة عشان كذا ردت بسرعة وهي تقول : وش الدليل اللي تبيه ؟؟؟؟ أنت قول لي بس وش هو ؟؟؟؟؟؟؟ وشوف أقدمه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت بس اطلب وأمر ؟؟؟؟ ابتسم علي بانتصار وهو يقول بصوت كله شوق : أنا أبيس أذا دخلت عليس تسوين مثل ما قال الشاعر .... أقطعته ميثاء بسرعة وهي تقول : وش قال الشاعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بصوت هامس وقال : قال الشاعر .... سـو نفسك كنـك ما دريـت وبـوسني ... وسوهاثاني على انـك تعتـذر ... وقول أسـف ما انتبهت وضمنـي ... والعذر مقبول ولـكمنـي شكـر ... وكـرر الغلطة معـاي وخلنـي... أنتظر عذرك بكل فارغ صبـر... سكت علي وهو يبتسم ينتظر رد ميثاء اللي سكتت بفارغ الصبر ... ولما ما ردت عليه ناداها : ميثوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي كانت تحس أن خدودها تحترق من الإحراج لما تخيلت اللي طلبه علي ردت عليه بصوت هامس وهي تقول : استحي ..........












سالم قال بكل برود أعصاب : وأنتي وش حارس ؟؟؟؟ أن شاء الله يكتب لهم حلاله كله ؟؟؟؟ الرجال حر ..... ردت عليه سارة بحده وقالت : لا ماهب حلاله .... هذا حلال عياله ... ردت عليها منيرة قبل سالم وقالت بضيق : حلال عياله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه عياله بيورثونه على حياة عينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحلال حلاله وهو حر أن شاء الله يحرقه ما به احد له عليه كلام ... رجال كبيرة ماهب بزر .... ردت سارة بغيض عل أمها : حر ما قلنا شيء ... لكن ليه يوم يكتب المجمع لميثوه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ؟؟؟؟ وش معنى ميثوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قطعها سالم وقال بسرعة وهو يبتسم بشماتة واستهزاء : ليه ميثووووووووووه ؟؟؟ هنا مربط الفرس عندس ... ميثوه هي اللي قاطعه قلبس .... أنا أموت واعرف وش اللي حارس فيها ؟؟؟؟؟ قطعته سارة وقالت بغرور : تهبي ألا هي ... أنــــــــــــــــا احتر منها ؟؟؟؟؟؟؟؟ قطعها سالم وهو يقول : تبين الصراحة .... أنتي صادقة ... أنتي ماهب محتره منها .... على ويش تحترين منها ؟؟؟؟؟ على عقلها ؟؟؟؟؟ ولا على أدبها وذرابتها ؟؟؟؟؟ ولا على أخلاقها وصبرها ؟؟؟؟ ولا على المجمع اللي أنكتب باسمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لحظة .... سمعت شيء جديد بس ما أظن انه يهمس في شيء ... على العموم بقولس أنتي أختي ولا يهون علي تسمعين من برى .... ابتسم سالم بمكر وهو يشوف كيف سارة فاتحه عيونه على الآخر وهي تسمعه وكمل : يقول لس أن ميثوه فوق كل ذا الأشياء التافه اللي عندها مزيوووووووووووووووووووونه .... وزينها لحس مخ علي .... قطعته سارة وقالت بحق واضح : آفيــــــــــــــــــــــه .... ميثوه مزيونة ؟؟؟؟؟ كذب عليك من قال لك .... سكت سالم وهو يشوف أمه اللي ردت على سارة بسرعة وحده وهي تقول : ظلمتي حظس يا بنتي ... بنات سالم زينهم ماهب على احد .... الله يستر عليهم ... ما عليك منها صدق من علمك أن ميثاء مزيونه ... منيرة قالت آخر جملة وهي تلف على سالم اللي تغيرت ملامح وجهه ودنق يشوف الأرض قبل لا يرفع رأسه يشوف سارة وهو يقول : تدرين يمه ... اللي علمني أنها زينه قالي بعد أن واحد من أخوان علي يحسده على ميثاء لأنه ماهب مرتاح مع أمرته الملسونة ... و معزم انه يعرس عليها ................














علي حاول قد ما يقدر انه يخلص شغله بدري ومع هذا ما رجع البيت ألا على الساعة ثمان وربع ... دخل البيت بسرعة وهو يحاول يتخيل وش بتسوي ميثاء أذا دخل عليها واللي خرب خياله كله انه لقا أمه قاعدة في الصالة تتقهوى ... ما قدر يدخل ويخليها قاعدة بالحالها ... كان يسولف مع أمه وهو يحاول ما يلتفت على الممر اللي فيه غرفهم ... لكن أول ما شاف مها نزله من الدرج وفي يدها كيسة انغزه قلبه وبحركة لا إرادية التفت يشوف الممر... كان حاس أن مها بتروح لميثاء قبله و بتخرب عليه .... وتأكد إحساسه لما مرت عليهم مها بسرعة وهي تقول : السلام عليكم ... قبل لا تدخل الممر ومنه إلى غرف علي ... عصب على وتوتر ولا عرف كيف يقدر يقوم بدون ما تنزعج أمه .... وأول ما أفتحت أمه موضوع الخدامات والطباخ حمد علي ربه على فرجه ... لف على أمه يشوفها وجه لوجه وقام يقص عليها كل اللي يعرفه عن الطباخ سنتين وراء بس عشان يكوكها عليه ... ونجحت خطة علي مع أمه اللي طلعت للمطبخ الخارجي وهي تنادي على الطباخ .... علي من طلعت أمه راح بسرعة لميثاء ... دخل الصالة ما كان فيها احد ... اقترب من باب غرفة النوم ... سمع صوت مها وهي تقول : يووووه ميثوه .... نسيت الكيسة .... هاس ... ندى تقولس ذا الكيسة حقتس لقتها في أغراضها .... بتحطين شيء ولا اسكر الشنطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي اللي ادخله كل فضول الدنيا لذا الكيسة دخل بكل هدوء الغرفة وشاف ميثاء ومها فاتحين شنطته ويحطون فيها ثيابه .... وقف يتأمل ميثاء ... يتأملها بكل شوق وهو يشوف شعرها كيف يتطاير حول وجها كل ما تحركت .... أجمدت ميثاء أول انتبهت لعلي ... ابتسمت بسعادة يداعبها الخجل وهي تشوفه يبادلها الابتسامة .... كانت لحظة غريبة بالنسبة لعلي و ميثاء ... لحظة تحتضن كل نظره فيها الثانية ... إلى أن اشتبكت النظرات بكل شوق ولهفه حالمة في انسجام تام .... ولا قطع هذا الانسجام غير صوت مها اللي قالت بدون ما تنتبه للي صاير : علي جيت في وقتك تعال شوف وش ناقص من أغراضك ؟؟؟ خلنا نسكر الشنطة .... لف علي على مها يشوفها وهو يكشر بوجهه وقال : وأنتي ذا الحين ما تعرفين وش الناقص من أغراضي ؟؟؟؟ كل مره تجهزين شنطتي أذا جيت بسافر وش معنى ذا المره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرفعت مها عينها لعلي تشوفه وهي تقول : ذا المره غير لان ميثوه اللي جهزتها بنفسها .... مها قالت آخر جملة وهي تلف تشوف ميثاء اللي دنقت بخجل وتوتر ما أعرفت لهم سبب تشغل نفسها بالشنطة عن نظرات علي اللي ابتسم وهو يقرب ويقعد جنب ميثاء على الأرض وقال : دام ميثوه اللي مجهزتها أكيد كل شيء فيها ... بس لازم نتوكد ... وش حطيتي لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يجر الكيسة اللي وراء ميثاء بكل هدوء ... ميثاء ما صدقت على الله تلاقي شيء يطلعها من التوتر اللي هي فيه على طول قالت وهي تشر على الأغراض اللي في الشنطة : فنايل ... سراويل ... طواقي ... غتر ... أسكتت ميثاء وهي تلف على مها اللي تأشر لها ... لفت تشوف مها وش تأشر عليه ... انصدمت من علي اللي كان يقلب الأغراض اللي في الكيس بدون ما يطلعها وهو مبتسم ابتسامه عريضة .... ميثاء اللي شب وجها من الإحراج أمسكت الكيسة بيديها الثنتين تسكرها وهي تجرها من علي وقالت : علي فك الكيسة ... لا تنبش في أغراضي .... علي قال بسرعة وهو يفك الكيسة ويقوم : خلاص ماهب بمنبش في اغراضس ... بس الكيسة ذي حطيها في شنطتي ... ردت عليه ميثاء اللي كانت تحس بإحراج من مها وقالت بسرعة : لا .. سلامة عمرك ... الكيسة حقتي وأنا ماهب بموديتها مكان .... علي قال وهو واقف عند باب غرفة النوم : يا تسافرون انتووا الثنتين يا أتقعدون انتووا الثنتين وفي الحالتين الكيسة قبلس ... وأنتي اختاري ؟؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يطلع من الغرفة .... مها اللي حست أن وجودها كان غلط خاصة بعد ما شافت وجه ميثاء اللي كان احمر ... تعذرت لها أنها جويعه وطلعت بسرعة وخلت ميثاء اللي كانت متلخبطه ومنحرجه من الموقف اللي صار قدام مها ... لفت تشوف الجوال وهي تسمع صوت المسج ... قامت له بسرعة .... شافت الجوال ... كان المسج من علي ...
(( الله يسامحس .. دخلت وطلعت
وأنا انطر الدليل ...
لا شفت دليل ولا غيره ...
لا وفوق هذا تقولين لي لا
قدام مهوي ... الله يسامحس ))

حطت ميثاء يدها على ثمها بدون وعي منها في محاولة يأسه أنها تسترجع كلمة لا اللي قالتها له قدام مهوي وزعلته ... كتبت رسالة بسرعة لعلي ترد فيها على رسالته ...


(( أنا آسفة وقسم بالله
ما كان قصدي اراددك
آسفة آسفة آسفة آسفة
سامحني ))

أخنقت العبرة ميثاء وهي تكتب اعتذارها ... ما تبي علي يزعل منها ... ما تبيه يتضايق وهو اللي يحاول يسعدها بكل طريقة ... أجلست ميثاء نتطر رد علي وهي حاطه الجوال قدامها ... لكن رد علي ما وصل ... أنزلت دموعها لما سيطرت عليها فكرة أن علي زعل ... زعل و بيبعد عنها ... وأجهشت في البكي وهي تشوف شاشة جوالها اللي يرن ... علي يتصل بك ... ردت عليه وهي تقول بصوت باكي : السلام عليكم .... وجاها رد علي بصوت محمد عبده

((يا بعيد وجابك الله لين عندي وصلكماتمنيتك لانك كنت ابعدمن خياليماخطر فيـبالي مره اني ممكن اوصلككنت اشوفك مثل نجم في السماء ساطعوعالييا بعيد وجابك الله لين عندي وصلكجيتني مثل الشروق الليمحا عــتـم اللياليجيت فرحه للحزين اللي من همومه هلكجيتنيوانت يحبك الف محبوب بداليسخرك سبحانه اللي في عيونيكملكهو صحيح احنا التقينا هو صحيح انت قبـاليهو صحيح انيحبيبك كان لي حق اسألككاننــي احلام طلبتك خلني هايم لحاليخلني بالحلم عايش فيه دامي به معكممتلي بالحب قلبي وغيرقلبي قلب مالياهديني قلبك حبيبي خلني فيه اعشقك ((






ندى قالت باهتمام : وأنت وش رديت عليه ؟؟؟؟ فهد قال : قلت له الصدق ... قلت لها انه ماهب ظالمنا ... هو ربانا وعلمنا وزوجنا ولا قصر مع واحد فينا بشيء ... حنا إلى ذا الحين عايشين في خيره ... وان الحلال حلاله وهو حر فيه ... ولا واحد فينه له الحق انه يقول كلمة ... قالت ندى بابتسامه وهي تقطعه : الله يجزيك خير يوم بردت قلبه بهذا الرد ... تنهد فهد وهو يقول : ويجزيس كل الخير ... بس ليتني اقدر ابرد قلبه صدق .... قلبه مشغول على ميثاء ... وحتى بعد كل اللي قلته له عن علي واللي سواه ما برد قلبه ... يقول ميثاء فقيرة وعلي ما ينظمن .... تدرين ؟؟؟ حتى أنا بعد خايف ... اخف علي يمل منها ويرجع للي كان عليه ... حرام ... والله حرام في ذمتنا كل اللي بيصير لها ... قالت ندى ترد عليه بسرعة : مب صاير غير كل خير أن شاء الله ... أقولك سر ؟؟؟؟ اليوم اكتشفت سر خطير ... اكتشفت أن ميثوه تحب علي ........................













أبلعت ميثاء ريقها وهي تطل من باب غرفة الملابس على علي اللي كان قاعد على السرير و ويرتب التذاكر والجوازات في الهند باق ... كانت خايف من رد فعل علي على الأغنية اللي أرسلتها له ... تأخر الإرسال .... فكرت أنها يمكن غلطت لأنها أول مره ترسل أغنية بعد ما أخذت الرقم والطريقة من مها .... حست أن قلبها بيوقف وهي تشوف علي اللي يرن جواله يمسك الجوال ... أركضت ميثاء ... أركضت وأدخلت غرفة الشلال بدون ما تعرف رد فعل علي اللي أول ما شاف ميثاء يتصل بك ... ابتسم وفتح الخط وهو يقول بمرح : تبين مساعده في الحمام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكبرت ابتسامة علي وهو يلف على باب غرفة الملابس بنظرة شيطانية بعد ما سمع أغنية عبد الله رويشد اللي أرسلتها ميثاء له ... قام بسرعة وراح لغرفة الملابس وهو يسمع الأغنية ....


(( لمني بشوق واحضني.... بعادك عني بعثرني صلبني في صفيع الموت ... ورداني بهجيرالشوق
الشوق ذوبني... تعال تعال تعال تعال طفي النار اللي تسعر لمني بشوق واحضني .... غرقني ببحر عينكنسيني الألم كله ... تقربوالعتب خلهاغسل كل شقا سنين ... وامسح دمعتي بعيني .
تراها جرحت جفنيتعال تعال تعال تعال تعالطفي النار اللي تسعرلمنيبشوق لمني بشوق واحضنيسكن رجفت ظلوعي .. كل خوفي من رجوعيولاتطري سنين الظيم... ذكر فرقاك يرعبني
لمني دفى حظنك ... وغفت عيني علىصدركاحلفك لا توقظني ... احلفك لا توقظني))


أول ما دخل ما شاف احد .... بس باب الحمام مفتوح ... دخل للحمام اللي كان خالي ... انتبه للباب الأبيض الكبير اللي كان مفتوح .... علي كان يحس أن قلبه يدق بقوة مع كل كلمة تعال ينطقها عبدالله رويشد ... اخذ نفس عميق وهو يدخل بكل حماس ... فتح علي ثمه ونزل الجوال من على أذنه وهو يشوف ميثاء اللي وقفه قدامه وهي مدنقه ... تملها علي من شعرها اللي مغطي وجها ... ثوب النوم الحرير الناعم باللون الفوشيا الزاهي ... ابتسم علي بإعجاب وهو يشوف الحجل في رجل ميثاء ... قرب من ميثاء اللي أول ما حست به يقرب أقعدت على الكرسي بتوتر وخجل .... قعد علي قدامها على الأرض بكل هدوء وهو يتأمل كل شيء فيها ... مد يده ورفع وجه ميثاء المدنقه بطرف أصابعه ... قال بمرح أول ما شاف وجها : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ... بعد روج فوشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفاجئ علي بميثاء اللي قالت بصوت خانقته العبرة وعيون تلمع من الدموع : علي أنا آسفة .... ما كان قصدي ... لا تزعل مني .... قطعها علي وهو يلم عليها وقال شوق يحاكيه الشغف : ازعل عليس ؟؟؟؟ أنا حتى لو بغيت ازعل عليس ما اقدر .... ما به رجال بالغ عاقل يزعل من الفوشيا ... ليلتنا فوشيا بعووووووووووو الله .................






سالم قال : أنت بس طيعني ... سوي مثل ما قلت لك وشوف كيف بتصير معك ؟؟؟ خالد قال وهو يتنهد بضيق : بحاول ... سالم قال يشرح له : شوف ساروه أختي وأنا اعرفها عدل ... أحقرها تركض وراك ... لا ترد لها الشور تمشي معك سيده ... وأنت شفت كيف تغيرت معك .... ذا الحين لازم تكمل معها والا ترى بتندم طول عمرك ... عاد ذيك الساعة لا تجيني ... ما اقدر أسوي لك شيء .... لا تسوي له ولا يسوي لك يلا عشان ندخل ... كان هذا صوت على اللي جاهم بدون ما ينتبهون له .... سالم لف عليه وهو يقول : أن شاء الله ... يلا خالد مع السلامة ... ما أوصيك .... سلم عليه خالد وهو يقول : أن شاء الله ... مع السلامة .... خالد بعد ما سلم على سالم وسلم على علي لف على ميثاء اللي واقفة وراء علي وقال : مع السلامة يا بنت سالم ... ردت عليه ميثاء : الله يسلمك يا اخوي .... خالد قال وهم بيدخلون لعلي : على ما أوصيك على الشيبان .............










صافية قالت باستفسار لمها : أنتي ذا الحين وش فيس ؟؟؟؟ من ركبنا الطيارة وأنتي حمسانه وماده البوز ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها قالت بضيق : يعني ما تعرفين ليه ؟؟؟؟؟ ما شفتي أمي وش سوت فيني في المطار ؟؟؟؟؟؟؟ هادتني قدام الكل وأنا ما سويت شيء ... كنت اسولف مع أمس وعمتس واضحك ... ماهب مع احد غريب ... ما سويت شيء عشان تهادني قدامهم .... أقطعتها صافية وقالت : وأنتي قلتيها ... ما به غريب ... أمي وعمتي ... وهم يعرفون أمس عدل ويعرفون طريقتها يعني ماله حاجه تبوزين ... أقطعتها مها وقالت بضيق : ألا له حاجة ... لان ذا الرحلة استغفر الله نكد من يوم راح فيها الفاشل ... لو سمعتي قائمة الممنوعات اللي رصتها لي أمي اليوم صباح كان بكتي ... وكل ذا الممنوعات ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان الفشل بيروح معنا .... صافيه اللي تعرف مرت عمها وأسلوبها وطريقتها أكسرت خاطرها مها وقالت تحاول تخفف عنها : مهوي وش عليس منه ؟؟؟؟ أنتي وين وهو وين ؟؟؟ حتى في الطيارة حنا درجة أولى وهو سياحية ....................













علي قال وهو يقرص عينه في ميثاء : ميثوه .... أنتي وش سالفتس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي كانت تستغفر لفت تشوفه بسرعة وهي تقول : وش سالفتي ؟؟؟؟؟ ما سويت شيء ؟؟؟؟؟؟ علي رد عليها بصوت واطي وهو يقرب رأسه منها ويشبك يده بيدها وقال : محلوه بزيادة في الطيارة .... أقطعته ميثاء اللي صارت تعرف مقدمات علي وهي تقول: علي .. وش ذا ألحكي الله يهديك ... ما يجوز كذا ... علي فك يدي لا يشوفنا احد ... ميثاء قالت آخر جملة وهي تحاول تجر يدها من يد علي اللي كان ماسكها بقوة ... لكن علي زاد في قوة مسكته وهو يقول : ميثوه لا تجنني ... أنا حاجز لنا آخر الطيارة عشان اخذ راحتي ... أقطعته ميثاء برعب وقالت : وش اللي تأخذ راحتك فيه ؟؟؟؟؟ ما يجوز حرام حنا محرمين ... قطعها علي وهو يحاول انه ما يضحك وقال : لا ماهب حرام أنتي وش عرفس ؟؟؟؟ ميثاء قالت برعب : علي وش تقول ؟؟؟؟ والله حرام ... وبعدين سالم قاعد ورانا عيب .... أسكتت ميثاء وهي تشوف كيف علي انفجر بالضحك .... قرب علي من ميثاء اللي تشوفه بنظرات كلها صدمة ورعب وقال : العب عليس يا الخبل ... بس والله انس خطيرة ... ما هب مستحيه من احد في الطيارة غير سالم ؟؟؟؟؟؟؟؟ وذا القاعدين كلهم عادي عندس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يسمع إعلان وصول الميقات ... ميثاء اللي حست أنها غبية قالت تحاول تغير الموضوع : علي روح البس أحرامك قبل لا يصير زحمه على الحمام .... علي قال وهو يمسك كيسة الإحرام ويوقف : أنا بروح أودي أحرام أبوي معي في الكيس وبلبس عندهم ... سالم هنا زحمة ... تروح معي قدام؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يلف على سالم اللي قال : لا أنا بغير هنا ... بس الله لا يهينك حرام أبوي .... سالم قال آخر جملة وهو يمد علي بكيسة الحرام اللي أول ما أخذها علي لف سالم وراح للحمام اللي في آخر الطيارة ... ميثاء أول ما راح علي طلعت غشوتها من الشنطة ... فصخت النقاب وألبستها .... طلعت دفتر نوت الإحرام وطلعت كتيب الدعاء ... أرفعت ميثاء عينها لمها اللي كانت واقفة قدامها وهي تقول : وحشتيني .... ابتسمت ميثاء وهي تقول : أنتي أكثر ... تعالي اقعدي عندي ... أقعدت مها وهي تقول : كان زين اقعد معاس باقي الرحلة .... ردت عليها ميثاء وقالت : فديتس يا مهوي ... اقعدي ابرك الساعات ... ابتسمت مها بمرح وهي تقول : اقعد عشان يحذفني علي من الطيارة .... هو في البيت ويقول لي أنتي ناشبة في حلقي .... مها قالت آخر جمله وهي ترفع طرف غشوتها تطل على ميثاء اللي قالت لها : مهوي وش فيس ماهب طبيعية ؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهدت مها بضيق وقالت : مخنوقة ... بغيتها طرب وصارت لي نشب .... أمي بتجنني ... لا تضحكين ... لا تسولفين ... لا تلفتين ... لا تقومين ... تدرين ... لا ماهب علي فديت قلبه قال لي روحي لميثاء قاعدة بالحالها ولا كان ما تحركت من كرسيي ... مليت ... أبوي قاعد مع عمي ... وأمي قاعدة جنب أمس ... وصفوي كانت جنبي نادتها عمتها تسولف معها ... وأنا قعدت بالحالي ... وعلي حكم أني ما أتحرك من مكاني ... تعرفين أشوف صفوي وعمتها يضحكون وأنا اتحرقص في مكاني ... ودي أروح اسولف مع عمتي منيرة سويلفاتها حلوه ... بس ما اقدر .... مها قالت آخر جملة وهي تتنهد بضيق ... ميثاء قالت تقترح عليها : زين ليه ما تخلين صفوي تبدل معاس شوي ... وتروحين تسولفين معها ؟؟؟؟؟؟ مها قالت بضيق وهي تنزل غشوتها وتقوم : ما اقدر الله لا يسامح اللي كان السبب ... ولا قعدتها ما تنمل ... تدرين خسارة ذا المره أم ساروه الغثيثه .... لا والله خسارة أم ساروه والفاشل ....ميثاء قالت تقطعها : مهوي عيب عليس ذا ألحكي ... مها قالت بسرعة ترد عليها وهي تشوف الركاب بنظره سريعة : أخته اللي مسميته الفاشل أنا وش دخلني ؟؟؟؟ على طاري الفاشل ... وينه ارب الطيارة فاتته ؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت وهي تشر على الكرسي اللي ورآها : راح يحرم بس هو مكانه ورآنا .... أقعدت مها بسرعة على الكرسي جنب ميثاء وهي تقول : أنتي متأكدة أن مكانه الكرسي اللي ورآكم ؟؟؟؟؟ ردت عليها ميثاء وقالت : أيه متأكدة ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت مها وقالت بتفكير : اممممممممممممممم ... قلتي متأكدة ... زين متأكدة انه راح يحرم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت : أيه راح يحرم من شوي ليه وش فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟ مها قالت باستغراب : يوم هو راح يحرم اجل من اللي واقف وارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أجمدوا ميثاء ومها وهم يسمعون صوت سالم اللي جاي من بين الكرسيين يقول بحده وغيض : الفاااااااااااااااااااااااااااااااااشل



ردودكم الرائعة وتوقعاتكم لا تحرموني منها

اختكم

صوت وصدى








.

العامريه 01-05-08 12:34 AM

اللى يتقال من القلب يصل دائما للقلب
فقد وصل صدى الصوت لقلبى عن طريق
حروف و كلمات منسقة جدا
أسلوبك قائم على التشويق
و هذا اروع اسلوب للتواصل
شكرا

همسه ود 01-05-08 12:51 AM

رووعه البارت تسلمي فراشه الوادي الله يجزيكي كل خير والله كنا مشتاقين لجزء جديد من ميثاء وعلى والحمدلله ان ميثاء الله عو ضها بخير مع على

كوكتيل نجد 01-05-08 12:58 AM

ابببببببببببببببببببببببببببددددددددددددددداااااااااعععععععع عععععع قليله في حقك
تسلم يدينك ولا عدمناكككككككككككككككككككككك[/B][/COLOR]

no000r 01-05-08 02:36 AM

هلاوغلا

من طول الغيبات جاب الغنايم

وعز الله انها غنيمه جزله

الله يعطيج العافيه

علي وميثا

اااااااااااه ه ه ه ه من علي مشاعر متدفقه على عياره على حب على رومنسيه

تههههههههبببببببببل اشتقنا لفوق الجسر وللعيب والغلط والخجل ولرومنسيه المطابخ
ميثا مشاعر جديده عليها كانت تتمناها

سالم ومها

اما مها صراااااااااحه موفق لاتحسد عليه هو من اول مايبيها والحين سمعها تقول عنه فاشل

عز الله احلوت اتوقع يوافق يتزوجها عشان ينتقم او يربيها عدل


احمد وصافيه

الله يتم لهم التفاهم مع انها ما كانت موافقه عليه بس بدت تميل له


ندى وفهد

ثنائي جميل يتسم بالعقل والنصح

نوره<ام علي

ودي انها تختفي من حياة ميثا


ننتظرج

زارا 01-05-08 03:13 AM

لعيوون فرااشتناا الزرقاااء ينزل الرد هناااا..
مرحباا مرحباا مرحباااا ملااااااااااايييييييين وماايسدن..بصووت وصدى.. وبعلياان ابو العيب.. وبميثااء الحبووبه.. وبساالم ابو دم خفيف.. وبمهااو صديقتي الملسوونه..وبكل حبايبنا... صووت الف الحمد الله على السلاامه.. لاااااااااا عاااااااااااااد تعووودين هالقطااااااااعه.. ترى والله اني لولا ان القصه من احلى القصص ولولا انها هديتي ..لكنت نسيت الناس اللي هنا.. بس والله ماا قدر... كيف انسااهم وابوو العيب معهم.. ياازينه وياااا كثر ادبه.. خخخخخ..


علاااااااااااااااااااا وي.. يااا ويلي منك ياا ابوو الفوووشياااا.. والله اني ادووووووووووخ و ادووووووووخ وادووووخ... يااشيخ وش هالرومانسيه؟؟.. وااااااااااي تهبل.. علاااااااااوي وش هالاساليب النفسيه اللي تتبعها مع ميثااء الفقيره..؟؟ هههههه.. وربي انها فقيره.. كيف فعلاا تقدر تخليها تحس بتانيب الضمييييييييييير.. وهي مااسوت شي؟؟ والله اني استفدت منك انت واسلووبك وجننت البنات باسلووب علااوي لتانيب ضميير الغير..خخخخخخخخخخ.. وصرااحه انه اسلووووووووووب ناااااااجح جدااا جداا.. اشكرك عليه ياا استااذي الفاضل..خخخخ
صرااحه انت تستااهل كل خير وميثاا تستااهل كل خيير.. بس تخوفني فكرة ابووك عنك.. ليش عدم الثقه هذاا فيك؟؟.. يااليت بس اعرف ساالفتك من طقطق لسلاامو عليكو..خخخخ
حلوو انك تخلصت من مااضيك.. وخصوصا الشريحه اللي مدري وش فيهاا؟؟ واللي هي مخليه ابووك مايثق فيك.. اتمنى يااعلي انك فعلاا تكون مقتنع بميثااا وتصونها وتحافظ عليها وماايجي اليووم اللي تجرحها فيه..
علااااااااااااوي.. اعجبتني طلعت على الجسر.. دااائماا انت فووووق السحااب بالنسبه لي..بس ودي اعرف لييييييييييش هالكره بينك وبين احمد؟؟؟ وش السبب؟؟ هل احمد شاافك في يووم من الاياام بموقف مشين.؟؟ وحاول ينصحك؟؟ او ان احمد كان خااطب البنت اللي انت تبيها قبل وسويت بنفسك اللي سويته..عشان تقهر اهلك؟؟
المهم شووف عاد علااوي.. عندك صووت وصدى.. لاا تخليها ابد كل شووي نط لهاا .. لاااااا.... وش كل شووي نط هذي.؟؟. الا خلك مثل ظلهاا لاا تخليهاا تحووص منا والا منااك الا وانت معهاا.. ورجلك على رجلهاا.. مااعااد نبي هالغيبه ابدااا تتكرر.. علياان انت وظيفتك الحين.. هي اسعاااااد قلوووووووووب الالاااااف من اللي يقروون ساالفتك.. فخلك لااازق براااس صووت و صدى وكل شووي عطهاا من افكاارك الحلوووه.. ياا ابوو فوشيااا.. ياا لهوووووووووووووي.. ههههههههه.. علااوي مرحباا فيك في بلااد الحرمين الشريفين.. وعمره مقبووله مقدماا..

ميثاا : يااسلاام عليتس يااميثاا وانتي كلن ملاااحظ تغيرتس مع الشيخ علي.. ماا الوومتس والله.. ينحب الرجال من اول نظره.. بس عااد تقهريني وانتي كل شوي مصدقه سوالفه.. فتحي مختس شووي ياا ختي مو تصيرين مقصه له. بس والله يستااهل انتس تصيرين له مقصه.. يجنن.. ياا سلاام عليتس وانتي تستخدمين نفس اساليبه . لما طلعتيه على الجسر.. خطييييييييييره وبديتي تعرفين اصوول اللعبه.خخخخ
بس ودي اعرف شي. وش اللي جااب طاري فيصل بينتس وبين عمتس.. ؟؟؟ وش المنااسبه اللي خلته يفتحه معتس.؟؟ هل انتي عرفتي انه بيكتب المجمع باسمتس واسم اختس والا وش؟؟؟
وبعدين عمتس كيف عرف ان فيصل يضربتس؟؟ صرااحه فيصل هذا حكاايته حكاايه.. بس الاكيد ان توووقعي طلع صح وانه اول مرره مد يده عليتس فيهاا لانتس قلتي لاهله ان العيب منتس انتي.. هع هع هع ..
المهم انتي بعد ياا ميثاا. لااا اوصيتس خليتس مع زووجتس وحكرووا لصووت وصدى..لااا تخلوونها برووحها ابد الزقوااا براااسهاا ولاا تطلعون منه الا عندنا هناا . بعد وقت قرييييييييييييب جداا باذن الله..خخخخ.. واذا خلص الجزء ارجعوا ثاانيه وعيشووا برااسها..خخخخخ . وهكذا دوااليك حتى تنتهي قصتنا وتعيشوون بسبات ونبات وتخلفوو صبياان وبنات.. هههههههه
مهااااو :: يااا صديقتي الملسووونه.. خخخخخ.. يااشيخه وش هاللساان اللي متبري منتس.. كلاامتس بساارووه ماانقوول فيه شي اناا معتس فيه مليوون بالميه.. بس ساالم لاااااااااا.. هنااا انـــــــــــا مااااا اسمح لتس.. الااا سالم يجنن ويهبل تظلمينه يااا مهووي.. بس انتي تووتس مااشفتيه اصبري اجل لين تشووفينه زيييييييييين وبعدين بتنهااارين ..هع هع هع.. ياا ويلتس يااسوااد ليلتس.. بهالعمره.. اول شي ساالم بيحطتس براااسه.. جعل رااسه يسلم ياا رب.. وامتس النسره هذي بتخليتس تنخبلين بشووي.. الله يعينتس ياا مهااو.. بس والله زعلتيني بكلاامتس عن ساالم.. يله رووحي واعتذري منه.. والله اني انقهرت عليه.. اجل هوو وشلوون بيحس.. ؟؟

سااره : قوولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين جعل خااالد يتزووج عليتس صدق بدق.. مو مثل خطط سلووم ياا النحيسه يالغيوور.. اوووف ليش هالغيره اعوذ بالله منتس حقوووووووووووده الله يااخذ عمرتس.. انا صرااحه اذا شفتس بتمووتين من الغيره من ميثااء اقوول اكيد انتس كنتي تحبين علي.. ؟؟ بس مدري ليش قلبتس اسوود امتس تهبل وابووتس بعد وواخواانتس يهبلوون.. ليش انتي اللي شذيتي عن القااعده.. يااحمااره.. بس والله مااعرف لتس الا ساالم المملووح... الحين بتعرفين هالفاااشل يالدبه كيف بيخلي زووجتس يادبتس... صدق نحيسه. يااحماره..

ساااااااااااااااالم ::: يااا حلووك يااسلووم.. شوف يااسلووم شفت البنت اللي تحبها وقلت لاحمد عنهاا؟؟ اقطع يدي ان مااكانت البنت اللي شفتها بالمستشفى وبالسووق.. يعني مهاااااااو.. واللي بتعرفها لما تشووفها بالعمره.. وهنا انت بتتااخذها من خااطرك.. وبتقوول ابي اربيها عشاان تلفظت علي وقالت اني فااشل.. بس لاا تاخذ على خااطرك من مهااو لانها تردد كلام اختك.. صح اختك بقره وماايصير احد يردد كلامها بس.. بعد انت صدقت اختك قبل لماا قالت ان مهاا مو حلوه.. وانا اقوولك ان مهاااااااااااااااااااو كلهااااااا ملح وقبله.. وماعليك من ابليس اللي عندك.. ترااهاا مريضه نفسياا ... عاالجها وتكسب فيها اجر... واول علااجك لهااا بافكاارك الجهنميه ودرووووسك القيمه لزوجها خالللد. اللي مدري كيف خلته يحبها وهي بهالشكل مالت عليهاا.. المهم .. سلووووم... مهاااااو .. لاا تااخذ على خاطرك منها خلااااص. ترى يووم تدري من مهاااو بتضيع كـــــــــــــل علوومك..خخخخخ.. تبي الصرااحه ياا سالم والله مدري كيف مسكت نفسك لاا تقووم تسطر مها عقب كلامها.. خخخخخ

صافيه واحمد: يااسلاام على التفااهم اللي بينهم .. يااعسااه دوووووووووووم ياارب.. اتوقع انه احمد بيجي ومااراح يقعد برووحه بالبيت. وقريب بنشووفه عندنا في مكه.. وياا مرحباا فيكم كلكم..


واخيراا احب اقوول ان الشياااااب حااسه انهم بيسوون شي في مكه بس مدري وشوو ؟؟.. ويمكن يكوون ملكة مهاا وسالم.. تصييير رسميه في ارض الحرمين فديتها والله..
ايه والعجوز نوره اليووم .. يااسلام عليها وهي هااديه ... بس لو رجعت لحراكااتها البايخه يااليتهم يخلوون لحوووج مكه يتفااهموون معهاا.. خخخخخخ


صووووووووووووووووووووووووووت و صددددددددددددددددددى... مشكووووووووره على هالرجعه الممتعه.. بس والله عاد تعبنى من الانتظاار... لأ.. الا قصدي من طوووووووووووووول الانتظاااار.. رااااح الشتااااااااااء كله ماااشفناا بارت عن الحبايب.. تكفيييييييييييييين عااد.. لاا تخلييييييييييين الصيف يمر الا وحنااا كل اسبوووع بااارت..

مشكووره على هالجزء الممتع واللي يوسع الصدر .. واللي اثبت اني صااااادقه الاحساااس.. خخخخخ

اشووووووفتس على خيييييييير..

اقدر اقوووول الاسبووع الجااااااااااااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى والله...







fano 01-05-08 06:41 AM

يسلمو على البارت الرائع


فدمتي الى الامام


تحياتي
fano

الفنودية 01-05-08 09:35 AM

طفرررررررررررررررررررررة ادبية ما راح تتكرر وبارت ولا اروع وش ذا الزين ها ............. كل ما لك وتحلوين في الاكشنات يا صوت والله انك خطيرة ابد ما حد ينافسك انتزعتي الصدارة وبقوة .....................


علياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان : وش هالرومانسية والله انك انت الخطير ترفق باللي قاعدات فاتحات حلوقهن وهن ولا هنا هن عند هالفوشيا خخخخخخخخ والله انك خطير خطير خطير ترفق بميثوه راحمة حالها ههههههه صايرة لعبة بين ايديك " وكل السبب من فيصلوه" عيشها في هم وغربة مشاعر ما لها اول من اخر " عاد هي ما كد جربت ذا الشعور الا مع ابو العيب عليان خف عليها خخخخخخخ ......

بس والله بعد راحمة حالك ما طلت منها شي غير الحيا الزايد الماصخ " شكلها سالبة عقلك من زمان حتى قبل فيصل " خخخخخ


إن العيون التي في طرفها حور ٌ
ودّت عيال الحمايل في خبر كانا

يصرعن ذا اللب حتى لا حراك به
على سبيل التجارب عندكم آآنا

يا أعدل الناس إلاّ في معاملتـي
ما هوب حق ٍ تولعنا .. وتنـسانا

لا تحسب المجد تمرا" أنت آكلـه
لن تبلغ المجد لين يجيك ما جانا

وإذا رأيت نيوب الليــث بارزة ٌ
وحدتـْـك الأيام دورنا وتلقانــا



ميثوه : هههههههههههههههههههههههههههههه بعدي والله اخيرا تجرأـتي على غبائك وثوارتك خخخخ و طلعتي المستخبي " ولا ويقولون حلوة بزيادة" يا بختك يا عليان رقة وحيا وجمال وادب وين ما تريدونه يصير ابو العيب " تراني معاك قلبا وقالبا " حتى النهاية خخخخخ يا زين الفوشيا زيناه ......
اقتباس:

تحولت لحيرة لما حاول يعرف سبب كذبها عليه ... دنق علي يشوف الأرض بخجل أول ما استوعب أن ميثاء اكتشفت خوفه من الظلام ... احترمت مشاعره ... ولا حبت تحرجه .... رفع علي عينه يشوف الباب مره ثانية بكل حنان .... يـــــــــــــاالله .... صحيح انس غير ... غير في كل شيء يا ميثوه
ايه والله غير في كل شي حتى الفوشي غير عليكي خخخخخ


اقتباس:

ردت عليه ميثاء وهي تلصق غرشة اللبن اللي في يدها على ظهره وقالت : بس باااااااااااااااااااارد ... علي اللي حس برجفة خفيفة من برودة الغرشه قال : لعلمس أنتي بذا الحركة شغلتي العداد بخمس نقاط مره وحده
ههههههههههههههههههههههههههههه والله انك خطير انت وعدادك اللي دايم مشغلنه خخخخ


اقتباس:

نسيت أقول لس ... البجامة اللي لابستها .... ابتعدت ميثاء عن علي وهي ترفع عينها له وتقول بصوت باكي : وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يشوفها بنظرات كلها نهم وإعجاب : بتآكل منس كــــــــــــــــــــل قطعه ..........
خلاااااااااااااااااااااص يا صوت ارحمينا وارحمي ميثوه خخخخخ قلت انك خطيرة


[QUOTE][تنهد علي بقوة وهو يحط يده على صدره وقال بدون تفكر : تعالي بسرعة ... تعالي وردي روحي علي ...................

/QUOTE] روحي ما تشوفيه كيف يتعذب خخخ





عاااااااااااااااااد المقطع الكبير الفوشي ما اقدر احطه مرت ثانية خخخخخخ


مها : حلاوة القصة بعدي والله بس ما حبيت كلمتك لي قلتيها في الطيارة " الفاشل " ابد مهي بحلوة في حق سويلم اتمنى ياخذك ويصير المشفر على اصوله وفي خطين في القصة خخخخخخخخ

شكلنا بننطرد شر طردة خخخخخ " وبنصير تحت الجسر خخخخخخ

صافية واحمد يارب توفقهم هاذولا الهاديين الراكزين وش زينهم بس


نوووووووووووويروه افتكينا من طوالة لسانها في هالبارت

اقتباس:

عبدالله رد عليه : وانتووا ... تظنون أني ظلمتكم يوم سجلت المجمع بسم ميثوه وصفوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عين العقل والله صدق انك ظلمت ميثا كثير بزواجها من فيصل بس ان شاء الله بيعوضها خير في عليان ...... خل بعض ناس يحترقون من الحسد اللي فيهم ليت خالد بس يتزوج عليكي يا سويرة ويادبك ....




خلصت اللي عندي انتظر الي عندك يا صوت ................................

ساروونه 01-05-08 12:50 PM

يسلموا ياالغاليه على البارت
اتوقع ان سالم ومها يحصل بينهم مخاصامات اكشن يعني
وتتغير نظرة سالم لمها
اما على وميثاء يجننوا هههههههههههههههههههه
وساره وخالد يايتزوج خالد عليها او يطلقها
ويسلمو

شطآن 01-05-08 02:21 PM

أنا ماهب قايل لس انس حلوه وجميلة وكل ذا ألحكي اللي قلته لألف وحده من قبل .... أنا بقول لس شيء عمري ما قلته ولا بقوله لوحده غيرس ... كمل علي وهو يضغط بكف يدها على قلبه : حسي بقلبي .... حسي به كيف يرجف في حضورس ... حسي باللي كان ميت وحياه قربس .... حسي باللي ما حركه مخلوق غيرس ...

وش هالكلام الحلو يا عيني على الرومانسية اللي فيك يا علي



بارت رووعة يا صوت تسلمين عليه ويعطيك العافية على هالابداع




علي: تغير ما صار الشخص المستهتر اللي ما تهمه غير متعته ..صار يحاتي ميثوه ويشتاق لها واااايد



ميثوه: أحسها مثل الطفلة بقرب علي كلها نعومة وبراءة بس الخجل الزايد ماحبيته منها حرااااااام عليوي ما يستاهل

اللي تسويه فيه خليها تكون فري شوي في العيب هههههههههههه


مها : حبيبتي هالبنت أحسها بتغير فكرتها عن الفاشل مثل ما تسميه وبتحبه بعد



سالم: أو الفاشل مثل ما يقولوا عنه مليون في المية بيتغير حالة بعد هالسفرة وبيرتاح بعد ما يشوف مها ( هذا اللي


أتمناه في البارت الجاي)



عبد الله : موقف حلو منه إنه يسجل المجمع بإسم بنات أخوه يمكن لأنه حس بظلمه لميثوه ...


أحمد وصافية: مثل ما قالت أختي الفنودية: الهاديين الراكزين ((يا عيني على الثقل والله))

أتوقع في البارت الجاي تكون العلاقة بين ميثة وعلي كلها أ كشن وحركات حلوة

ومها وسالم بتصير بينهم مواقف ساخنة وبيغيروا فكرتهم عن بعض



وإن شاء الله يخيب ظني ويصير أكثر من هذا


دعائي المستمر لك بالتوفيق يا صوت وصدى




وننتظر البارت من الحين لا تطولين .....................................؟

كل الأمل العربي 01-05-08 06:09 PM

[B][I][COLOR="SeaGreen"]أحلى رد وأحلى مشاركه للقمر
السكر
ست البنات كلهم فراشة الوادي
مشكوره يا عسل على البارت

صوت وصدى
القصه دي من القصص النادره التي يتجلى في الوصف
ويسمو الإحساس

علاوييي
خلالالاص وصلت للي تبغاه
ونجحت انك تسبر غور ميثوه
يعجبني لمن يناديها ميثووو
أحس الحروف تعجز عن تكوين الكلمات
لمن تلتقي عيونهم ببعض
وميثاء وصلت لمرحله أصبحت فيها
حبها لعي أكبر من وفائها لفيصل
والغريب انه سلب منها قوتها الي كانت جليه في بداية القصه
كأنه امتصها مص وتركها بعده زي الورقه الخفيفه أمام رياح علي وحنانه
مش بأقلكم :
علي حبببني عي العيب
والعدادات
والجسور
خاصة في التحت الجسور
علي أعطى للحب طعم ولون يعجز اللسان عن وصفه

سويييره
غيرتها من ميثوه مش مبرره مرره أبدا

مهاوييي وسااالم
الثنائي دول مره راكبين على بعض
ياترى حيحصل في مكه شي يقربهم من بعض
وليش قالت على سااالم فاشل

والد علي
غريبه إيش الي فتح سيرة فيصل عند ابو علي وميثاء

أخيرا صوت وصدى
بارت جديد ويجنن
اتمنى أشوفك بنفسك الأسبوع الجاي
وحشتيني موت

ميسان 02-05-08 12:12 AM

بارت روووووووعه:55::55::55:
يعوضنا عن الأنتظار الطويل اللي أنتظرناه
ميثاء & علي
الله يفكهم من نوره وسويره بس ويصيرون بخير
صدق الحب عذاب بس علي بصراحه دايم يزودها حبتين وميثاء تقعد تبكي وتعتذر وهو مبسوط ياحيـــاتي عليك ياميثاءالبــــــــريئــه.
مها
خربتها وأعلنت الحرب بينها وبين سالم في كل الرحله ويمكن بعد إذا صار زواج بس أتمنى تنقلب كل هالأحداث لحب مثل حب ميثاء وعلي >وصار ينضرب بهم المثل حركتاااااات
سالم والله مسكين عايش بين نارين بس أعجبني رفضه إنه يزعل أبوه وحلو أنه يعرف أن مها بعد مغصوبه عشان يلتمس لها العذر.
صافيه & أحمد
الله يسعدهم ولا يجي شيء ينغص فرحتهم .
مشكوووووووووره غلاتي صوت وصدى على هالرجعه الحلوه ولا عاد تطوليـــــــــن علينا ترى ما عاد فينا صبر
ننتظرك وننتظر البارت الجاي بكل لهفه و شوق لأحداث مثيره وحركات أكشن .
تقبلي تحباتي ومروري
ميسان:flowers2:

مس نجد 02-05-08 01:23 AM

باااااااااااااااااااااااااارت رووووووووووووووعه واااااااابدااااااااااااااااع
اول شي الحمدالله على السلامه صوت اشتقنا لك لاعاد تغيبين
علي وميثا:جعله دوووووووووووووووم هاالحال
سالم ومها:بتصير بينهم مواقف واكشنيشن

وتسلم يينك على هاالابداااااااع صوت وونتظر البارت على احر من الجمر

الحلو اللاذع 03-05-08 05:29 PM

حمد لله على السلامة :dancingmonkeyff8:


يسلمواااااااااا فراشة على النقل


:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::danci ngmonkeyff8:


من جد لك وحشة صوت وصدى


يااااااااااااااااااااااه من زمااااااااااااااان عن عليان وميثة



ندخل في الجد < خخخخخخخ :lol:



بااااااااااااااااااارت رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع


:55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55:


موااااااااااقف واكتشاااااااااافااااااااااااات خطييييييره :lol:


كله ولا فوق الجسررررررررررر > اموت انا :lol:


في البداية خوفتيني على ميثة


الله يرحمك يافصيل لييييييييه ظلمتهاااااااا وأخيررررررررراً طلع المستور وأنكشفت الحقائق


متتابعة يعنى الحين بطلتنا الحبيبة بررررررريئة وهذا هو المهم :dancingmonkeyff8:


بسسسسسسسس الحمدلله جات سليمه :lol::lol::lol: خخخخخخ


والله وحركتاااااااااات ياعليان أجل تبي تشوف الملابس والبياعة < أصبر تجيك لعندك خخخخخ


وقربنا نفرح في صفوي و حميدان > خخخخ :lol::lol: :rfb04470::rfb04470:


لالالالالالالا العم ماصدقت لمن كتب أملاك باسم البنات


الله يستر من مرته :party0033: تشم خبر راح تولع حريقة :lol:


عمرررررررررررره مقبوووووولة للجميع :f63::f63::f63:


وساااالم ومهااااوي حالتهم حااااالة > ياااارب يطيح الحطب :party0033:


عجبتني حركة سالم في سوير أحسسسن خلهااااااا تذوق شويه



ويسلمواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


على قد شوقنا بسسس عاذرينك



ترجعيلناااااااااااا ب 1000 سلامة


ومشكووووووووووووووووووورة ياعسسسسسسسسسل





تحيااااااااااتي :flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2::flowers2: :flowers2:

التفاحه 04-05-08 11:28 PM

بارت جدا روعه :55:


سلمت اناملك صوت وصدى



ننتظر المزيد من رومانسية علي وميثاء



والمزيد من الاكشن بين سالم ومها




والكثير الكثيييير لابطال القصه

معاميريا 05-05-08 12:42 PM

السلام عليكم
صوت وصدى من جد ابدعتي في هذا البارت
كان يستحق منا كل هذا الانتظار
انجي الى شخصيات الروايه او القصه

ميثاء/
واخيرا ابتدت تشارك على يعني قامت ترد له حركاته ابتدت تتواصل معاه واحسها بتكتشف سعادتها معاه
واخيرا لقت من يحسسها بانها انثى تنحب و...................الخ

علي/
كل ما يجي له ويجنني هالعلى من جد شخصيته فله عرف شلون يحرك ميثا تجاهه وبالنسبه للمشككين فيه اتمنى البارت الجاي يكتشفون مدى خطأهم في حقه

سالم /
اموت على الاكشن اللي بيكون بينه وبين مها واتوقع انه يرد من العمره وهو ذايب في هوى مها لكن من غير ما يصرح

مها/
اتوقع تكثر دموعها البارت الجاى والسبب امها وسالم يمكن ترجع من العمرهوهي تحس انها تكره سالم بس اتوقع ان هالكره غطاء لمشاعرها الحقيقيه تجاه سالم لانها بداخلها راح تحبه وبتكتشف في العمرة انه رجل كفو مو انسان فاشل لكن يمكن بعض تصرفاته اللي بتكون نابعه من الغيرة عليها والموقف اللي صار في الطائرة هو اللي بتخلي الجو من بينهم مكهرب


خالد/
اذا طاوع سالم في كلامه اكيد سارة بتغير الى الاحسن

سارة /
صدق عنيدة وتغار من ميثا لكن اتوقع ان حبها الى خالد واحساسها انها بتفقده اذا ضلت على ما هي عليه بتخليها تتغير الى الاحسن

صافيه وحمد/
الحب الناعم الخالي من المشاكل بين شخصين متفاهمين
صح ان حمد مو متأكد اذا كانت صافيه حبته من قلب او لا لكن بيكتشف وقريبا انها حبته من قلبها وهي بعد بتعرف ان حمد ما يتعوض وانه يستاهل انها توجه كل مشاعرها تجتهه


امي نوره/
اتوقع ما بتوب عن التحرش بميثا الا اذا حملت صدق ساعتها بتنصدم لكن بتفرح حق ولدها المدلل

فهد وندى /
هم الشخصين اللي يخلقون التوازن في عالم ميثا داخل بيت عمها يعني اشخاص يحسسونها بالثقه في نفسها ويدفعونها الى الاحساس بالامان ويرشدونها الى الطريق الصح

ام ميثا/
اتوقع يكون لها دور كبير في العمرة لانها بتكون الشخص الكبير اللي بيحس في مها وبيوقف جنبها وبيساندها خاصة مع الاكشن اللي اتوقعه من سالم


اعرف اني طولت بس وش اسوي متحمسه حدي


وتسلمون على تنزيل البارت
اختكم
معاميريا

غدر الحياه 07-05-08 09:12 PM

يعطيكي العافية على هالروعة علي باين ما حيجيبها لبر
وشكل مها وسالم قصة لحالهم
واتمنى اقرا اكثر عن صافية واحمد
ننتظر التكملة

متشبعه من الجروح 07-05-08 09:56 PM

روعه .. روعه .. روعه .. روعه بمعنى الكلمه
لا تحرمونا الله يخليكم

Enjod123 08-05-08 04:10 AM

:f63:تسلمين جاء البارت بعدطول أنتظار ياالغاليه وأرجو منكي ان لا تبخلي علينا :liilas:

طايشه بس عايشه 08-05-08 11:19 PM

رووعة قصتج علي ومثيوه سكر القصة

في انتضارج

(وهايب) 13-05-08 12:24 AM

بسم الله الحمن الرحيم

أختي العزيزه صوت وصدى

أهنيج على الرائعه التى بين يدي ،قصتج عزيزتى من أجمل القصص التى قراة حبيت فيها هدوء ميثها وتزانها وحبيت فيها طيش علي والطفوله إلى فيه

شكرج على كل كلمه كتبتيها الأسعادنا في هذي الروايه وإلى الأمام دائمن

:55::55::55:

eheh 13-05-08 10:23 AM

:55:لقصة مرة تجنن يسلم يدك علي هل ابدع وشاءالله دوم يارب

ومتي رح تنزلي البارت الجديد :friends:


الله يخليك نزليه قريب قيل الختبارات :f63:

سعوديه وكلي عز 13-05-08 09:23 PM

مساء الخير

صدى البارت من اروع البارتات

غبتي فتره ورجعتي ببارت يشفي الغليل

ابو الفوشي ماقصر في هالبارت

الله يطول بعمره الشيخ علي ,, والله ماتوقعت انه رحووم للدرجه هاذي

بس اللي يرفع الظغط حركاات ام علي

ميثا ,, هههه شكلها عرووس من جد الله يوفقها

يالله نستنى تبشرينا بحماالها ,, واموومه ميثا ان شاء الله مو بعييده



ونستنى احدااث العمره وو احس بيصير شئ


دمتي بود

سعوديه وكلي عز

mshmshty 14-05-08 09:58 AM

السلام عليكم

الروايه بجد عجبتنى تسلم ايديك صدى

وعجبتنى جدا ميثاء وعلى وانا متأكده ان سالم هيحب مها بس ربنا يستر فى الرحله دى:f63:


متتأخريش علينا مستنين البارت الجديد على احر من الجمر:flowers2:

:liilas::liilase:

عيون الـ غ ـلا 15-05-08 12:53 AM

علي وميثة سيفونية إبداع وعشق إحيك بشدة على هذا الأبداع بوركت
أتمنى لك مزيد من التوفيق

نسايم ليوا 15-05-08 01:46 PM

صوت وصدي.....القصه عن جد ابدااااااااااااااااااااااااااااع حبيت اسلوبج وااايد... انا كنت متابعه القصه من وراء الكواليس بس بصراحه كنت حابه اسجل حضوري وأهنيج علي القصه الرائعه.

نبدأ بالشيخ على بو الفوشياااا وش اقول ويش اخلي يااااااااااااه عليك يا ابو الرومنسيه ياليت كل الريايل جذيه انسان رومنسي لابعد الحدود .. يالله حبيته وحبيت حركاته.:dancingmonkeyff8:

ميثا... بطلب منج طلب يا صدي لا تخلين علي يناديها بميثوه مدري احسها مش حلوه احلى ميثاني ممممممم يعني لانها متزوجه وكبيره في السن فاحلي ميثا او ميثاني.... ويالله الجزء الياي تكتبين اكثر عنهم وتبشرينا بالحمل..وسوي اكشنات ... وخلي ميثاني تكشخ حق الشيخ وتحط الاحمريكااا:lol:

وفعلا روعه............... مشكوره:flowers2:

فراشة الوادي 16-05-08 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullMoOoN (المشاركة 1414112)
ياليت تصكون الموضوع الى ماتخلص الكاتبه من تنزيل القصة عشان تعبت وانا اقرأ ردود الناس وادور على القصة :(

السلام عليكم FullMoOoN

اختي .. في موضوع مثبت اسمه (من أجل مساعدة قراء ليلاس)

بتلاقين فيه روابط لأجزاء قصة قلوب تخاف الحب

وهذا رابط الموضوع

من أجل مساعدة قراء ليلاس


لأتمنى اكون افدتك


دمتـــي بخير

فيوري 18-05-08 12:24 AM

السلام عليكم

الرواية رائعة


وقرات كل الاجزاء مرة واحدة من شدة اعجابي بها


واحب اعرف هل الكاتبة تنزل في يوم محدد ولا حسب التساهيل


:liilase:

أم الحلويين 18-05-08 11:50 AM

قصة في غاااااااااااية الابداع سلمت اناملك لقد عيشتينا في عااااااااااالم الحب والعشق والغرااااااااام الذي لايعرف عمرا ولايعرف مكانا واااااااااصلي هذا الابداااااااااااع ولا تتاخري علينا فنحن في انتظااااااااااااارك:55::f63::55::f63::55::f63:

سـنـدوسـه 20-05-08 01:44 AM

القصة رووعه تسلم ايدج على الابداع

على ياربي على الرومانسية ياربي يطلعون الريايل مثله
ميثا ان شاء الله ترتاح بعد 18 سنة واهيه كاتمة بقلبها
صفوي و أحماد يارب يرتاحون بحياتهم والله يبعدها من ساروو النسره اخاف
تكون قاعده على جبدهم
خالد وساروا الله يعينه عليها
مها وسلوم والله شكلهم بصيرون ثنائي مثل علوي وميثا بس لالا ما يطلع نفس علوي

إن شاء الله نشوفج ببارت متروس اكشنات للابطال........

مناة الروح 24-05-08 04:36 PM

آآآآبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدآآآآ آآع نــآآدرر فهـالزمـن .. جــد ثــآآنكـس أناا متابعة من زمــآآآن و لــكـن بـصـمـت .. بس يوووم طولت الغيبة حبيت استفسرر عـسـى مـآآشرر .. و مـتى الباارت اليااي!!!

همسة عشق 24-05-08 07:29 PM

علي وميثا : قمة في الرومانسية

خالد : المفروض يعطي سويرو العيون الحمرا

سالم : دااش قلبي هالانسان والله يكتب له نصيب ويه مهاوي

مها : موقف لا تحسد عليه

والقصة روووعه وهالكلمة قلييلة في حقها

ننتظر التكملة

emou 25-05-08 04:47 PM

تسلمين اختي على البارت
و في انتظار البارتات القادمة

تقبلي مروري و متابعتي :
emou

فراشة الوادي 30-05-08 12:15 AM

السلام عليكم


لكل قراء قلوب تخاف الحب

الجزء التاسع عشر

فراشة الوادي 30-05-08 12:17 AM



الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل التاسع عشر :






ميثاء ومها اللي أجمدوا وهم يسمعون صوت سالم اللي جاي من بين الكرسيين يقول بحده وغيض : الفاااااااااااااااااااااااااااااااااشل .... ارتبكوا ولا اعرفوا وش يسوون .... ميثاء كانت تتمنى الأرض تنشق وتبلعها من ذا الموقف المحرج اللي انحطت فيه واسبايب مها ... عشان كذا قربت من الفتحة اللي بين الكرسيين وقالت : محشوم يا أبو محمد .... رد عليها سالم وهو يقول بضيق : تسلمين يا بنت سالم والله انس مره حشيم .... لكن المشكله في اللي ما يعرفون الحشيمة وين دربها .... مها اللي من أسمعت صوت سالم يقول الفاشل وهي حالة صدمة .... نفجعت وهي تسمعه يقول لكن المشكله في اللي ما يعرفون الحشيمة وين دربها .... لفت بسرعة لظهر الكرسي وقامت تسوي بيدها حركة بكسات وهي تتمنى لو يدها تخترق الكرسي للي قاعد ورآها .... أرجعت مها تلف بسرعة وهي ترفع رأسها لعلي اللي ظهر فجأة قدامها وهو يقول : وش تسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟ مها قالت بسرعة : ولاشيء ... علي قال وهو يقدم لكرسي سالم عشان يعطيه كيسة حرام عمه : ولا شيء ؟؟؟ زين يلا قوم ... روحي لامي تبيس .... تفضل علي قال آخر كلمة وهو يمد الكيسة لسالم اللي قال : تسلم دام فضلك ... ميثاء قالت بصوت واطي لمها وهي تسمع رد سالم : فشلتينا في الرجال زين كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها قالت بسرعة وبصوت واطي قبل لا تقوم وتروح : تدرين أول مره ما احزن على احد مفتشل ......علي أول ما قامت مها قعد على طول على الكرسي جنب ميثاء وهو يقول بصوت واطي وهو يحضن يد ميثاء بين أيديه : اشتقت لس .... وأنتي ؟؟؟؟؟ ميثاء اللي كانت تبي ترد اللي سواه فيها قبل لا يروح قالت وهي تحاول تجر يدها من بين أيديه : ما لك لو .... شد علي قبضت يده على يدها وهو يقول بصوت ناعم كله حنان : فوق الجسر ؟؟؟؟؟؟؟؟ ما قدرت ميثاء تقاوم نبرة الحنان في صوت علي اللي تلمس روحها بكل رقة عشان كذا ردت عليه بصوت خجول : فوق الجسر ؟؟؟؟ واجد ... واجــد ... واجـــد ... علي اللي أسعده رد ميثاء بطريقة ما كان يتخيلها قال بسرعة يقطعها : ميثوه وش رايس نمسي في جده الليلة بالحالنا وباكر ننزل مكة لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت بسرعة ترد عليه : الله يهديك ... وش اللي نمسي في جده ؟؟؟؟؟؟ حنا جاين للعمرة ... نروح لها سيده ابرك ... علي قال بسرعة : اموووووووت على الرومانسية الدينية ... داري انس جايه للعمرة ... بس عاد أنا أبيس في كلمة رأس قبل لا نروح مكة .... أقطعته ميثاء وقالت بجديه : ما لك عذر ... قول كلمة الرأس ذا الحين .... علي قال بضيق : ذا الحين ما اقدر .... ميثاء قالت باستفسار : ليه ما تقدر ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟ علي رد عليها وهو يشر بيده على سالم اللي قاعد ورآه وهو يقول : عيب سالم قاعد ورآنا .... علي قال آخر جملة وهو يضحك على ميثاء اللي جرت يدها من بين أيده بقوة بعد ما أفهمت نغزته عن سالم اللي كان قاعد وهو يحس انه بينفجر من الغيض .... عمره ما تخيل أن يكون في هذا الموقف المحرج والمذل .... دنق سالم يشوف أصابع يده اللي ترتجف وهو مقتنع بفكرة انه مستحيل يأخذ قليلة الأدب هذي مهما صار ... لا هي ما هي قليلة أدب ... هي ما عندها أدب أصلاً عشان يقل .... أكيد بتكون قليلة أدب ... هي الدلوعة الوحيدة ... كل اللي تبيه يصير ويتم ... ما عينت احد يعلمها الأدب ويقول لها عيب أو لا .... ما عينت من تخاف منه .... هي لو تخاف ولا تستحي ما كان قالت اللي قالته .... أنت اللي غلطان ... أنا ؟؟؟ أي أنت ... ليه ما هفيتها كف عشان تبطي ما جابت طاريك وتتعلم الأدب .... لالا لا لا ... وش اللي اهفها كف ؟؟؟ وش لي فيها ؟؟؟؟ لكن أنا بعرف كيف أدبها ... واخذ حقي ... برويها الفاشل وش يقدر يسوي .... اخذ سالم نفس عميق وهو يرفع عينه للفتحة الصغيرة بين الكرسيين .... كان يشوف كيف علي شابك يده في يد ميثاء .... تنهد بضيق وهو يسمع ضحكت علي .... لف يشوف دريشة اللي جنبه وهو يقول بصوت واطي : يا حظك يا علي ... يا حظك ..........














صافية قالت لمها وهي تشر بيدها على أمها اللي واقفة قدامهم : مهوي نادي أمس خلها تقعد أنا بقوم عن الكرسي .... ردت عليها مها وهي تلف على أمها اللي واقفة وهي تشوف الباص اللي ينزل الركاب قدام الباب : والله انس خبل ... أمي ماهب قاعدة على أي كرسي إلى أن تشوف علي داخل عليها من ذا الباب .... أنتي ما شفتي كيف ما كنت تبي تنزل من الطيارة يوم درت أن ركاب درجة الأولى ينزلون قبل بالحالهم ؟؟؟؟؟؟؟ تدرين يمكن الطيار يفكر يخطف علي .... الحمدلله علي وصل ... قطعتها صافية وهي تقول : وينه ؟؟؟؟ ردت عليها مها بسرعة : ما شفته بس أمي أقعدت يعني ارتاحت ... هاااا هذا ميثوه ..... مها قالت آخر جملة وهي تشوف ميثاء اللي وقفت قدامهم وهي تقول : السلام عليكم ... قعدت ميثاء وهي تشوف علي اللي راح سيده لامه ودنق عليها ...قعدت ميثاء في النص بين صافيه ومها اللي سوو لها مكان بينهم ... أرفعت ميثاء رأسها لعلي اللي واقف قدامهم وهي تسمعه يناديها يقول : ميثاء .... ردت ميثاء عليه بسرعة وقالت : لبيه .... علي قال وهو يشوف سالم اللي رايح لأبوه وعمهم اللي واقفين داخل طابور الجوازات : خلي الشنطة عندس .... أول ما أخذت ميثاء الشنطة لف علي على مها وهو يقول : أنتي مسكي أكيس الثياب ... دخلي نعال سالم لا تطيح من الكيس .... علي قال آخر جملة وهو يلف بسرعة ويروح يأخذ مكان الشيبان في الجوازات مع سالم .... مها دنقت تشوف الأكياس اللي قدامها وهي ترفع طرف غشوتها عشان تشوف نعال سالم اللي طالعه من الكيس بطريقة غريبة ... وكأن الكيس مطلع لسانه لها يغيضها.... لفت بسرعة على صافية وهي تقول : ليه يعني أنا أشيل له الكيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ما يشيل كيسته ؟؟؟؟؟؟ على يده نقش الحنة ؟؟؟؟؟؟
صافية قالت ترد عليها : مهوي هو ما جابها لس ... اللي جابها اخوس .... يعني هو بيقول له خلي مهوي اللي تشيلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يهديس بس .... تدرين عطيني أيها أنا بشيل كيسة سالم وأنتي شيلي كيسة علي ..... أول ما أخذت صافية الكيسة من مها قامت ميثاء بسرعة وهي تقول : يلا علي يأشر عليكم .... أول ما خرجوا من الجوازات ... قال لهم علي يقعدون على الكراسي عشان يطلعون الشنطة من على السير ..... علي قبل لا يروح قال لميثاء وهو يعطيها الجوازات : ميثوه حطي الجوازات في الشنطة .... ميثاء لفت على صافية اللي قاعدة جنبها وقالت : صفوي امسكي الجوازات خليني افتح الشنطة .... صافيه أول ما أخذت الجوازات قامت تفرفر فيهم .... ثالث جواز أفتحته كان جواز سالم .... ابتسمت صافية وهي تشوف صورته ... لفت على مها وهي تقول : مهوي شوفي ... ما قلت لس سالم يشبه أبوي الله يرحمه ... مها أرفعت طرف غشوتها تشوف الصورة اللي في الجواز .... مها حست فجأة أن كل أطرافها ثلجت وهي تشوف الصورة ... أرفعت رأسها لصافية بسرعة وهي تقول بصوت عالي : من ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













أول ما طلعوا من المطار لقوا الرجال اللي يعرفه عبدالله مجهز لهم سيارتين سوبر ... السيارة الأولى ركب فيها محمد من قدام .... نجله ومنيرة وسالم في الكرسي اللي في النص والكرسي الأخير شالوه وحطوا الشنط .... والسيارة الثانية قعد فيها عبدالله من قدام ... ونورة و ميثاء وعلي في الكرسي اللي في النص .... أم الكرسي الأخير فقعدوا فيه صافية و مها اللي كانت في عالم ثاني من يوم شافت صورة سالم .... صافية اللي كانت شابكه يدها بيد مها قالت بصوت هامس : مهوي خالص ... حرام عليس نفسس ... شوفي كيف ترجفين ؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليها مها بصوت يرجف من الخوف : تظنين بيعلم أبوي ؟؟؟؟؟ صافيه ردت عليها بصوت واطي وهي تشد علي يدها تحاول أنها توقف رجفتها : مهوي أنتي خبل ؟؟؟ يعلم أبوس عن ويش ؟؟؟؟؟؟ وبعدين ليه مصره انه هو ؟؟؟؟؟؟؟ لو كان هو كان عرفتيه يوم شفتيه عند ميثوه ؟؟؟؟؟؟ قطعتها مها بصوت هامس وهي توضح لها : هو ... أنا متأكدة انه هو .... من صورته عرفته ... ويوم مع ميثوه ما عرفته لأني ما شفته عدل من الغشوة .... قطعتها صافيه وهي تضغط على يدها وقالت بهمس : زين وإذا فرضنا انه طلع هو صحيح ... كيف بيعرف ان أنتي اللي شافها في المستشفى والمجمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دنقت مها وهي تفكر في كلام صافية اللي يوم شافت مها أسكتت كملت وقالت : كيف بيعرفس وأنتي لابسه نقاب ؟؟؟؟؟ قطعتها مها وقالت بصوت هامس : أخاف انه يتذكر شكلي في النقاب ؟؟؟؟؟؟؟ردت عليها صافية بسرعة وقالت: أكيد بيتذكرس ... تدرين أنتي المره الوحيدة اللي تلبس نقاب في قطر كيف بينساس ؟؟؟؟ والله انس خبل .... مستحيل يتذكر شكلس في النقاب ؟؟؟؟؟؟ كيف بيتذكر وحدها ما شافها حتى خمس دقايق من بين كل الحريم اللي شافهم في قطر واللي بيشوفهم في مكة ؟؟؟؟؟؟ اسمعي نصيحتي وانسي ذا الموضوع ولا عاد تجيبين له طاري لا لقريب ولا بعيد ... وتصرفي ولا كأن في شيء .... أسكتت مها على صوت المسج اللي جاها .... طلعت الجوال بسرعة تشوف المسج من من ؟؟؟؟؟؟؟ كان المسج من احمد ....


(( ألف الحمدلله على السلامة
اشتاقت لس ))



علي اللي كان طول الطريق من اركبوا السيارة وهو يلعب في يد شنطة ميثاء اللي في حضنها أول ما سمع صوت المسج قرب من ميثاء وقال بصوت هامس : جاتس رسالة .... ميثاء اللي كانت تقرا كتيب الدعاء ردت عليه وقالت وهي تقرب رأسها منه بصوت هامس : ماهب جوالي ...استغل على فرصة قربها منه وقال بسرعة : اللي وراء وش عندهم يوصوصون ؟؟؟؟؟ ميثاء اللي ضايقها على بلعبه في شنطتها قالت له بسرعة وبصوت واطي : يذكرون ربهم ... خل عنك اللعبة واذكر الله ابرك .... ميثاء قالت آخر جملة وهي ترجع تفتح كتيب الدعاء .... تنهدت وهي تأخذ جوال علي اللي مده عليها عشان تقرا وش كاتب فيه .... انصدمت لما قرته كاتب (( كيف تبين اذكر ربي وأنا مخنوق وأحس الشيطان يترزز قدامي ؟؟؟؟؟؟ )) أكتبت له ميثاء بسرعة ترد عليه (( بسم الله عليك ... علي وش فيك تعوذ من الشيطان )) وعطته الجوال بسرعة وتمت تشوفه وهو يكتب الرد وتنتظر بخوف ... أخذت الجوال بسرعة أول ما مده عليها تقرا اللي فيه .... كان كاتب (( فيني انس قاعدة جنبي ... وأنتي أذا صرتي جنبي ... ما اقدر اقاومس .. اذوووب )) ميثاء أول ما قرت اللي كاتبه علي حست أن كل اللي في السيارة معها قروه .... وجها عطا كل الألوان من الإحراج ... و أكتبت ترد عليه بسرعة (( أنت ما تستحي ؟؟؟؟ )) رد عليها علي بسرعة (( ليه استحي ؟؟؟؟ سالم ماهب معنا )) ميثاء اللي حرها رد علي أكتبت ترد عليه (( راعي أن حنا وسط ناس وفي سيارة وحده )) علي اللي كان يطل عليها ويقرا هي وش تكتب ما نطر يأخذ الجوال منها ... جر يدها بالجوال اللي فيها وقام يكتب (( اللي وراء واللي قدام ما يهموني و النوري من زود التطوع والحياء حاطه بدل الغشوة ثنتين يعني ما تشوف شيء )) ميثاء اللي كانت تقرا وش يكتب والجوال في يدها ... دفت أصبعه اللي يكتب فيه و أكتبت (( أنا اللي وراء واللي قدام يهموني والنوري ما تشوفك بس قاعدة جنبي وتحس بكل حركاتي )) دف علي أصبعها بسرعة وكتب (( ميثوه وش الحركات اللي تسوينها ولا حسيت فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟ )) ميثاء بعد هذا السؤال حست وجها احترق ... فكت الجوال بسرعة وسحبت يدها من يد علي خاصة بعد ما أرفعت عينها له وشافته كيف يبتسم .... على اللي حس انه مصخها مع ميثاء وأنها صدق أنحرجت وتضايقت من كلامه كتب لها بسرعة (( آسف )) بس ميثاء ما رضت تأخذ منه الجوال أو تقرا اللي فيه وافتحت كتيب الدعاء تقراه بدون ما تفهم ولا كلمة منه بسبب الإحراج اللي تحس به عشان كذا أول ما أسمعت صوت المسج من جوالها أفتحت الشنطة على طول عشان تشوف من .... كان المسج من علي ...


(( آآآآآآسف
و
و
و
و
و
و
و
فوق الجسر
ااااااااااااااااااحبس ))


ميثاء وهي تقرا آخر كلمه حست فجأة أن كل الأكسجين اللي حولها اختفى .... وأنها ماهب قادرة تتنفس عشان كذا تنهدت بكل قوتها تسحب اكبر كمية هواء تقدر عليها... غمضت عيونها بقوة وهي تحاول تستوعب كلمة احبس بعد ما أقدرت تتنفس ... لكن قبل لا تستوعب أي شيء أفتحت عيونها مره ثانيه وهي تحس بيد علي اللي مادها عليها بالجوال .... أخذت الجوال منه بسرعة عشان تقرا وش اللي كاتب فيه ... لقته كاتب ...
(( يا سلاااااااااااااام
بعد وحده ))














أول ما وصولوا السكن اللي حاجزينه في الأبراج ... انزلوا في المواقف تحت برج 2 ... اشيبان ما صدقوا على الله ينزلون وركبوا بسرعة للاستقبال واخذوا الحريم معهم ... واللي تدبسوا في الشنط علي وسالم .... علي أول ما نزلوا كل الشنط ركب بسرعة للاستقبال عشان يجيب احد يشيل الشنط ....... علي كان حاجز شقه بغرفتين ومجلس ومطبخ حق أبوه ... واللي الأستديو الأول اللي في نفس طابق مع أبوه لأعمه محمد والاستديو الثاني لسالم وفي الطابق اللي تحتهم اخذ استديوهين الأول الأم ميثاء لان ميثاء علمته أن أمها تبي مكان شوي بعيد لأنها تستحي والثاني كان له مع ميثاء عشان يكون بعيد شوي عن ضغط النوري لكن اشيبان استلموا المفاتيح واللي كان خايف منه صار ....خربوا كل ترتيبه ... محمد اخذ الاستديو اللي جنب نجله عشان ما يصير يخلونها بالحالها وهم الاثنين فوق ... وعلي خلو له الاستديو اللي جنب سالم ... يعني بعد ما قدر يبعد ميثاء عن أمه .... تقبل علي الواقع بضيق بس ما حب يبين لأبوه وعمه شيء وهو واقف معهم في الممر بعد ما دخلوا الشنط .... اتفقوا الشيبان أنهم ينزلون الحرم بعد صلاة المغرب .... علي اللي كان يشوف ميثاء وهي تسكر باب الاستديو بعد ما دخلوا شنطهم استأذن من الشيبان بحجة انه بيريح شوي ودخل بسرعة وسكر الباب .... وقف يتأمل ميثاء وهي واقفة قدام الدريشة تطل على الحرم .... ابتسم علي أول ما لفت عليه ميثاء تشوفه وهو يقول : ليه ما فصختي عباتس ؟؟؟؟؟؟ .... ميثاء اللي كانت ما هي قادرة توقف عن الابتسام من موقف السيارة قالت وهي تحاول تكتم ابتسامتها : علي الله يخليك أبي أروح بن دود اشتري لامي حليب معدتها قايمه عليها ... قعد علي على الكرسي وهو يقول بمرح : بس حليب ؟؟؟؟؟؟؟؟ أمس لو اجيب لها بن دود بكبرها ما لحقت جزاها .... قربت منه وهي تقول باستفسار : ما لحقت جزاها في ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فصخ علي الحرام من على كتفه عشان يدخل الحمام يتوضئ ووقف في وجه ميثاء وهو يقول بصوت هادي وملامح ناعمة : جزاها أنها جابتس .... ميثاء اللي كانت فاتحه ثمها وهي تسمعه أول ما استوعبت اللي قاله دنقت رأسها بسرعة بخجل وهي تحس أن خدودها بتحترق من الإحراج ... تنهد علي بفرح وهو يقول : أنا ما به شيء مجنني غير ذا الخدود الحمر .... ادخل الحمام ابرك لي ...
علي قال آخر جملة وهو يدخل الحمام وقبل لا يسكر الباب قال : تبين تروحين بن دود ابرزي ... لكن أن طلعت وخدودس حمره كذا بنروح جده .... لا تقولين ما قلت لس ... على قال آخر جملة وهو يسكر باب الحمام .................................................. ......















علي قال وهو يشوف القاري اللي قدامه : ذا الحين حنا جاين عشان حليب ... وش الحاجة لقاري وش كبره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه ميثاء بسرعة وهي تقول : علي خلنا نشتري ماي وأغراض ضرورية ... يعني أكواب بلاستيك وصحون وملاعق ... من بيروح يجيب أذا رجعنا من الحرم ؟؟؟؟؟ وهذي أغراض ضروري عشان أذا قمت أسوي القهوة لعمي الفجر .... قطعها علي وهو يقول باستغراب : من اللي بيسوي القهوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت ميثاء ترد عليه : أنا ... دايم أذا حنا جينا العمرة أنا اللي اطبخ وسوي القهوة .... قطعها علي وهو يقول بسرعة : هذاك أول ... وأول تحول ... لا عاد في طباخ ولا قهوة ... ردت عليه ميثاء بسرعة تقطعه وهي تقول : لا ما يجوز لازم عمي قهوته تكون بارزه بعد ما يرجع من صلاة الفجر ... قال علي بضيق : تسويها مهوي له .... ردت ميثاء عليه وقالت باستعطاف : حرام مهوي بزر ... وبعدين عمي ما يحب يشرب القهوة في السفر الا من يدي
قطعها علي وهو يشوف مها وصافيه اللي قدمهم : تبين الصدق ما ألومه في يدس ... بس أنا أبيها لي بروحي ولا يشاركني فيها احد ... عشان كذا وش رايس نجيب العشاء مره وحده الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه ميثاء وهي بتوتر وهي تحاول تغير الموضوع قدام البنات اللي وقفوا جنبهم : صعبه شوي .... العشاء من ذا الحين بيبرد و الشيبان يحبون العيشة حارة .... علي قال باستفسار : على طاري العشاء ... وش أجيب عشاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه ميثاء وهي تشوف صافية ومها جايبين الأكواب و الصحون يحطونها في القاري : طبعا كبسه من الفروج .... الكبسة كلهم بيكلونها .... بنات تبون شيء للعشاء ؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء قالت آخر جملة وهي تلف على البنات اللي جنبها .... ردت عليها مها وهي تقول : أنا ما أبي شيء شوفي صفوي .... صافيه قالت بهمس لميثاء : أي شيء ... عادي .... لفت ميثاء على علي وهي تقول ... توكل على الله كبسة .... بس علي أنا أبي بطاطا من الفروج ... ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال بسرعة يرد عليها بدون ما يهتم بالبنات اللي واقفين : بس بطاطا ؟؟؟ من عيوني يا عيوني .... ميثاء من الإحراج لفت على ثلاجة العصير اللي ورآها وهي تقول بصوت واطي : تسلم عيونك .... علي اللي حس فيها قال بسرعة وهو يجر القاري : يلا بنتأخر بسرعة عجلوا وأنا بسبقكم على الكاشير .... ميثاء ارتبكت أكثر لما وقفوا مها وصافيه وحده على يمينها ووحده على يسارها قدام العصير .... شلت ميثاء أربع غراش عصير ندى فراولة ... ولفت عشان تلحق علي ... وقفتها صافيه وهي تقول : ميثوه .... ما أخذتي برتقال تبين أجيب لس ؟؟؟؟ قالت ميثاء ترد عليها : لا ما أبي أخذت فراولة .... ردت عليها صافية باستغراب : فراولة ؟؟؟؟؟؟؟ بس أنتي تحبين البرتقال !!!!!!!!!!!!!!















ادخلوا الحرم مع صلاة المغرب .... صلوا وبعدها بدوا الطواف .... طبعا الشيبان ما كان لهم خص في احد صلوا المغرب في الصحن وبدوا بالحالهم طواف ... إما الحريم فكانوا مهمة علي وسالم .... علي اخذ أمه وميثاء ومها ... وسالم اخذ أمه ونجله وصافيه ..... علي كان طول الوقت ماسك النوري ويطوف بها شوي شوي ... ومها وميثاء يطوفون قدامهم .... أذان العشاء في الشوط الأخير ... صلوا ركعتين عند المقام على عجل قبل لا يقيم الصلاة للعشاء ... صلوا العشاء وقعدوا ينطرون علي وسالم يجونهم عشان يروحون المسعى .... تأخروا عليهم ... استغربت ميثاء أن نورة كانت هادية طول الوقت مع أنها من النوع اللي يحاتي علي على اقل شيء .... بس لما شافت ميثاء علي وسالم جاين وجايبن معهم كراسي أعرفت هم ليه متأخرين .... علي جاب أربع كراسي .... واحد أركبت عليه أمه .... وواحد أركبت عليه منيرة ... والثالث كان لنجله .... ميثاء والبنات كان يضحكون على العجايز اللي اقعدوا على الكراسي وهم منحرجين ... وخاصة نجله اللي غصبها علي على الكرسي .... أخذت ميثاء كيس النعل اللي في يدها وعلقته على كرسي أمها عشان تقدر تسعي براحتها ... الكل دخل المسعى ألا ميثاء اللي مسكها علي من يدها يوقفها وهو يقول : اصبري أبيس .... لفت ميثاء على علي بعد ما تأكدت أن مها وصافيه ابعدوا عنهم وقالت لعلي : خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال وهو يأشر لها على الكرسي الرابع اللي في يد الرجل ويقول : اقعدي .... لما أفهمت ميثاء أن علي يبيها تسعي على الكرسي ردت بسرعة عليه وهي تقول : لا علي أنا ما أبي كرسي ... ما فيني شيء الحمدلله ... قطعها علي وهو يقول : الحمدلله ... بس اقعدي .... ميثاء اللي ما هي بقادرة تتخيل المنظر قالت بسرعة : علي الله يهديك أنت وش تقول ؟؟؟؟ أنا بسعي على رجلي ... قطعها علي وهو يقول بصوت واطي بعد ما قرب منها عشان ما يسمعه الرجال اللي يدف الكرسي : أنا قلت لس في السيارة احبس ... وأنتي ما رديتي علي ... أنا أبي الرد الحين عملي ..... علي قال آخر جملة وهو يأشر برأسه على الكرسي ... وبعد عن ميثاء ينتظر ردها .... وقفت ميثاء تشوف علي باستغراب .... ليه مصر أنا تقعد على الكرسي ؟؟؟؟ وليه ربط قعدتها على الكرسي بردها عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احتارت ميثاء وش تسوي ... لكن حيرتها تبددت بسرعة أول ما شافت علي كيف دنق رأسه وهو يقول : ادري أن اللي مثلي ما ينحب .... ما تحملت ميثاء تشوف علي بهذا المنظر المكسور .... ولا تحملت فكرة انه يظن أنها ما تحبه .... شبه نطت على الكرسي تقعد عليه .... ابتسم علي بمكر وهو يشوف كيف نطت ميثاء على الكرسي ... دنق عليها وهو يقول بصوت واطي عشان ما يسمعه الرجال : أول مره ادري أن حبي رياضي .... احبس ... علي قال آخر كلمة وهو يبعد عنها عشان يدخلون المسعى ... لفت ميثاء رأسها تتأمل علي اللي بعد عنها وهو يدخل المسعى .... وأنا احبك يا علي ... أيه احبك ... احبك وامووووووووووووت عليك .... الله لا يحرمني منك ياااااااااااااااااااااااارب ........................




صافية قالت : مهوي أنتي ليه متوترة ؟؟؟؟؟؟ طبيعي انه يمشي ورآنا .... مها قالت بضيق : لا ماهب ‏طبيعي .... ليه يمشي ورآنا حنا بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صافية قالت تشرحه لها وهي تشوف سالم يتقدمهم ‏وهو يهرول في المسعى : هو ما يمشي ورآنا حنا بالذات ... هو يمشي عادي ... لان كل اللي في ‏المسعى إما بيمشون قدامنا أو ورآنا .... شوفي هذا هو راح يهرول وصار قدامنا .... أنتي لا تكبرين ‏الموضوع ... وانسي انه اللي شفتيه في المستشفى ... صدقيني بترتاحين .... مها قالت بضيق وهي ‏تشوف سالم اللي قدامهم : ودي ... بس ماهب قادرة .... صافية اللي كانت مقدره توتر مها قالت تحاول ‏تغير الموضوع : زين كلس من كل ذا ويلا نكمل نقرا الدعاء .... أقطعتها مها وهي تجرها من يدها ‏وتقول : حاسبي .... شوفي البزارين كاتين الماي قدامس .... صافيه قالت وهي تشوفهم : الله يجزيس ‏خير كنت بجي على راسي .... أقطعتها مها وهي تقول : صفوي ... شوفي ميثوه قاعدة على كرسي ‏‏..... لفت صافية تشوف سيد الكراسي تشوف ميثاء اللي مرت على الكرسي من قدامهم وهي تقول : ‏غريبة ... هي قالت ماهب قاعدة على كرسي ..... قالت مها باستفسار : ليه هي متعودة تقعد على ‏كرسي في السعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت صافية ترد عليها : أيه .... ميثاء تنتفخ قدمها واجد من المشي ‏حافية في السعي ... وتقعد لها يومين ما تقدر تمشي ... وفيصل الله يرحمه ما كان يخليها تمشي في ‏المسعى ويقعدها على كرسي غصب عليها ........................................... ‏













علي قال وهو يجر رجله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رجلي تقطعت علي ... لف عليه فيصل وهو يقول : شد ‏حيلك توك الشوط الأول ... علي قال بضيق : وأنت مصدق أني بمشي سبع أشواط ؟؟؟؟؟؟؟؟ خلني ‏أوصل لي راعي كرسي وبخاليه يدفني .... اقطعه فيصل وهو يقول : أقول اصطلب وصير رجال ... ‏ميثوه المره ما سوت مثلك ... علي ... انتبه من أفكاره وذكرياته على صوت سالم اللي يناديه وقال يرد ‏عليه : هلا ... رد عليه سالم وهو يقرب منه : الشيبان خلصوا سعي ... وبيسبقونا عند الحلاق ... رد ‏عليه علي بسرعة وهو يقول : على خير أن شاء الله ... أنا في الشوط السابع وأنت ؟؟؟؟؟؟؟؟ سالم قال ‏‏: وأنا بعد ... سالم قال جملته وهو يشوف أمه وحريم عمامه اللي على الكراسي ينطرونهم ... قرب ‏علي من الحريم وسالم من ورآه ... نورة اللي ماتت من الغيض أول ما اكتشفت أن ميثاء قاعدة على ‏كرسي من شافت علي مقبل عليهم أشرت له على طول .... أول ما قرب علي منها طلعت له المقص ‏وهي تقول بطريقة استفزازيه طفولية تسمع كل اللي حواليها وأولهم ميثاء : تعال جعلني قبلك ... قصر ‏لي خلني احل أحرامي ... علي قرب منها وعينه على ميثاء اللي قاعدة في الكرسي اللي على يمينها ‏وهو يقول : من عيوني يا النوري .... مهوي تعالي ذري لانوري ... علي قال آخر جملة وهو يشر ‏لمها توقف بين كرسي أمها وبين كرسي منيرة اللي واقف ورآه سالم واللي دنق أول ما وقفت مها جنبه ‏وهي معطته ظهرها ... ما يدري كيف رنت في رأسه فجأة كلمة الفاشل أول ما قربت مها منه و ‏لاإراديا رفع سالم عينه ليد مها اللي ماسكه بها كرسي أمها يتأملها .... اممممم ... عباتها ساده ... يا ‏هي مطوعه ولا ما تعرف تلبس ... شكلها ما تعرف تلبس ... باين عليها من طرف يد القلابية اللي ‏طالع ... لونها اخضر وفيها نقط حمر ... ابتسم سالم وهو يتخيلها أم خماس ... خسارة ما عندها 3 ‏أصابع نفس أم خماس ... عندها خمس أصابع ... خمس أصابع بيضة و مليانة ... ووووووف ‏أظافرها عذااااااااااابــــــ استغفر اللـــــــــــــــــــــه ... استغفر الله ... دنق سالم بسرعة أول ما انتبه ‏لنفس وهو يقول بصوت هامس : عوذ بالله من الشيطان ... حتى في بيت الله شغال .... علي أول ما ‏قصر لامه دنق على رأسها وهو يقول : مبروكة عمرتس النوري ... يلا اللي بعده ... على قال آخر ‏جملة وهو يلف على ميثاء ... بس اللي ردت عليه هي مها وقالت : أنا ... بس هنا ما اقدر بيطلع ‏شعري تعال نروح عند الزبالة هناك ... لف عليها علي وهو يقول : زين يلا تعالي ...وأنتي ميثوه ‏؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يقرب من ميثاء اللي ردت عليه وقالت : أنا بعد ... بس ممكن أقوم من ‏الكرسي ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟ علي رد عليها بإشارة نعم وهو يبتسم لها برضا ... أول ما قامت ميثاء من ‏الكرسي راحت سيد لامها وأخذت منها مقص ... من وقفت عند علي قال لها باستفسار : ليه جايبه ‏مقص ؟؟؟؟ خليه لهم ... أنا عندي مقص النوري .... بقصر لكم به .... ميثاء قالت بسرعة : علي ‏جعلني قبلك أنا قصر لي بمقصي ... عشان أمي نورة ما تحب أني استخدم أغراضها ... مها وعلي ‏انحرجوا ولا اقدروا يردون على ميثاء بحرف ... دنق علي يقصر لمها و ميثاء وقفت تذري عليها ... ‏وأول ما خلصت مها بدلت مكانها مع ميثاء اللي مدت مقصها لعلي عشان يقصر لها به ... بعد ما ‏قصروا كل الحريم ... علي قال للرجاجيل اللي يدفون الكراسي أنهم يوصلونهم برج 2 لأنهم هو وسالم ‏بيروحون الحلاق ... لما سال علي ميثاء ومها عن كروت المفاتيح اكتشف أن ما وحده في الحريم كلهم ‏جابت معها مفتاح ... توهق علي ... كيف يدخلون ؟؟؟؟؟؟؟ قال للرجاجيل يسبقونه للبرج ولف يشوف ‏سالم اللي واقف عند أول بوابه جنب المروة ينطره .... الرجاجيل ما صدقوا خبر طاروا بالكراسي ... ‏صافية لفت على مها اللي تملي غرشة الماي من ماي زمزم وقالت وهي تشر لها : مهوي بسرعة ‏بيروحون عنا ... ردت عليها مها بسرعة وهي تقول : ألحقيهم أنتي ما عليس مني ... بملي الغرشه ‏لامي بسرعة وبلحقكم مع علي ... مها قالت آخر جمله وهي تأشر بيدها على علي اللي قرب من ‏سالم عشان يقول له انه بيرجع مع الحريم السكن عشان يأخذ لهم مفاتيح من الاستقبال وترتاح كل ‏وحده في مكانها ... سالم لما عرف السالفة أصر انه هو اللي يرجع معهم السكن لأنه كان ملاحظ أن ‏علي خطواته صارت واجد ثقيلة ومتعبه فحب انه يساعده ... وقال له يسبقه للحلاق مع الشيبان ... مها ‏ما أخذت أكثر من لحظات بعد ما راحت عنها صافية ورفعت رأسها تدور علي .... ما لقته ... توترت ‏‏... قامت تلفت بسرعة تدوره بنظرات زايغة ... بس بدون فايده ما شافته ... دخل الخوف قلبها ‏وقررت أنها تلحق صافيه وباقي الحريم ... أكيد هم للحين في المسعى .... مشت مها بسرعة و عيونها ‏تدور بخوف على أي احد تعرفه ... بس للآسف ... صافيه والكل اختفوا من المسعى ... ما كانت ‏تدري من أي باب طلعوا ... زاد خوف مها لما حست أنها وحيده في الحرم ... مشت بكل سرعتها ‏عشان تطلع من المسعى يمكن ينطرونها برى المسعى .... فجأة تحركت الأرض من تحتها ... تروعت ‏‏... مدت يدها بدون شعور لأقرب شيء جنبها وتمسكت به لكن بدون فايده ... في غمضة عين كانت ‏طايحه على الأرض في المسعى ....ازلقت مها في نفس بقعة الماي اللي أبعدت صافيه عنها وهم ‏يسعون ....انهارت مها و دنقت تبكي بصمت وهي تسمع صوت مجموعة شباب يسمون ويقولون ‏سلامات ... أرفعت مها رأسها ... للرجال اللي جرته معها وهي تزلق على الأرض وهو يقول لها : ‏أختي أنتي بخير ؟؟؟؟؟ بلاج ساكتة ؟؟؟؟ أختي ردي علي ... أنتي بخير ؟؟؟؟ أول ما أسمعت مها واحد ‏من الشباب اللي واقفين يقول : مسجينه ... يمكن طرمه ... ردت بسرعة وهي تحاول تقوم وتبعد عنهم ‏‏: أنا آسفة ... ما كان قصدي ... صدق مها كانت منحرجه و خايفه وكل اللي تفكر فيه هو كيف تقوم ‏وتبعد عن الشباب بس استغربت من القوة العجيبة اللي قامت بها من على الأرض ... لكن أول ما ‏شافت وجه سالم اللي كان ماسكها من يدها واقف قدامها تمنت لو الأرض تنشق وتبلعها ... استغربت ‏مها من نفسها كيف أقدرت مع كل الدموع اللي في عينها تشوف و بكل وضوح نظرات سالم الجامدة ‏لها .... ارتجفت كل أطرافها وهي تشوف سالم اللي مازال ماسك يدها بقوة يلف على الشباب بنظرة ‏غضب بعد ما سمع واحد منهم يقول باستهزاء للي زحلقته مها : ول عليك ... من زود الاندماج في ‏الدعاء ما حسيت بالبنت يوم يرتك ... رد عليه وهو يقوم من على الأرض وقال : هيه والله ... كنت ‏ادعي ربي يطيحني ببنت الحلال ... والحمدلله استجاب لي ... اقطعه سالم بسرعة وهو يقول بحده : لا ‏ما استجاب لك ... لان بنت الحلال ذي مرت ولد الحلال ذا ... سالم قال آخر جملة وهو يشر على ‏نفسه ... دنق سالم واخذ من على الأرض شيء بسرعة وهو يسمع الرجال يتعذر منه وبدون ما يرد ‏عليه بحرف جر مها من يدها بكل قوته عشان تمشي بسرعة معه ويبعدون عنهم .... مها كانت ‏تركض وراء سالم وهي تحس أن خوفها مبنجها عن الوجع اللي في رجلها وعن كل شيء حولها ولا ‏كانت منتبها أنها سكرانة من البكي ألا بعد ما وقف سالم فجأة عند باب الحرم ولف عليها يشوفها ‏بصمت ... مها من الخوف قالت وبدون مقدمات وهي تبكي : الله يخليك ... أنت فاهم كل شيء غلط ‏‏.... دنق سالم يشوف يدها اللي في يده .... فك يده بسرعة وهو يقول بصوت واطي متوتر: غشوتس ‏‏... سالم قال كلمته وهو يحط في يد مها غشوتها اللي طاحت في المسعى يوم زلقت .... ولف يبعد ‏عنها.... مها دنقت تشوف غشوتها اللي حطها سالم في يدها .... ما عاد عنها أي قدره على استيعاب ‏أي موقف جديد ... أرفعت يدها بكل غباء أدور غشوتها على وجها .... لما ما لقتها دنقت تشوف اللي ‏في يدها مره ثانية .... ما أقدرت تتحمل حتى التفكير في اللي صار .... أدفنت وجها في الغشوة اللي ‏في يدها وانهارت على الأرض تبكي من جديد .... لف سالم عليها بسرعة أول ما سمع صوتها طلع ‏‏.... قرب منها بسرعة وقعد قدامها على الأرض وهو يشوف كيف الشرطة اللي على الباب يشوفونهم ‏بشك وقال لمها بصوت واطي : قومي بسرعة لا تفضحينا مع الشرطة ... ماهب وقتس تبنقحين ... ‏لرحتي عند أمس ابكي .... يلا قومي بسرعة الشرطي جانا .... مها أول ما أسمعت صوت الشرطي ‏اللي وقف جنبهم يقول : وش فيكم ؟؟؟؟؟؟ ألبست غشوتها وقامت بسرعة وهي تسمع سالم يرد عليه ‏ويقول : سلامتك ما به شيء ... بس دلع حريم .... سالم قال آخر جملة وهو يمشي بسرعة جنب مها ‏اللي قامت تمشي بلا هدف ... مسكها سالم من يدها يوقفها لأنها كانت تمشي في الاتجاه الغلط وهو ‏يقول : وين رايحه ... ماهب من هنا الطريق .... أول ما أوصلوا باب البرج وقف سالم قبل فتحت ‏الباب و قال لها اللي بدون ما يلف عليها ... ادخلي أنتي قبل .... مها أول ما ركبت الدرج وشافت الكل ‏واقف ينطرها عند الباب تجمعت دموعها مره ثانية في عيونها وانفجرت في البكي أول ما أفتحت لها ‏ميثاء الباب ..... لمت عليها مها بكل قوتها وهي تقول بصوت مخنوق من العبرة : ‏زلـــــــــــــــــــــــــقت ............... ‏
















سالم انتظر خمس دقايق ودخل عليهم الاستقبال ولا كأنه يدري عن شيء .... جاب لهم الكروت ووقف ‏بعيد شوي واحتار من ينادي ... أخيرا قرر انه ينادي صافية لأنها مرت أخوه ولأنها اخف من أمه ... ‏نداها ... جاته بسرعة وهي تقول : لبيه ... سالم قال لها بصوت هادي وهو يحاول ما يلف في اتجاه ‏الحريم : لبيتي في منى أن شاء الله ... سمي مفاتيحكم ... كل كرت مكتوب عليه الرقم .... سالم قال ‏آخر جملة وهو يمد عليها الكروت ... صافية أخذتهم وهي تقول : تسلم جعل ربي يخليك .... سالم ‏بغيت أقول لك .... ما عليه أروح الصيدلية ؟؟؟؟؟؟؟؟ رفع سالم عينه لها بسرعة وهو يقول باستفسار : ‏خير وش فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه صافية بخجل تشرح : لا تروع يا اخوي ... خير أن شاء الله ... ‏بس مها بنت عمي عبدالله زلقت في الحرم وتزلغت ركبتها .... حرام توجعها كثير ... وأنا أبي أروح ‏أجيب لها شيء تحطه عليها .... قطعها سالم وهو يقول بتوتر : سلامتها ما تشوف شر ... أنتي ارتاحي ‏وأنا بروح الصيدلية ... صافية اللي أنحرجت من سالم قالت بسرعة : ولا لك لو يا اخوي ... بس أنا ‏اللي بروح أنت روح عشان تحلق وتحل أحرامك ... سالم قطعها وهو يحاول يرسم على وجهه ابتسامه ‏عريضة : آفااااااااااااااااااااا يا بنت سالم ... كيف تروحين أنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الأولى ما يجوز تروحين وأنا ‏موجود ... والثانية عليس توصية عسكرية من الدوحة ما اقدر اخلفها ............. ‏















علي أول ما شاف ميثاء داخله عليهم غرفة الطعام والصينية في يدها قال : هاااااااا أكلت ؟؟؟؟؟؟ ردت ‏عليه ميثاء وهي تحط الصينية على الطاولة قالت ترد عليه : بعد الشين أكلت لها لقمتين .... مستوجعه ‏واجد بعد روحي ... عبدالله اللي كان يسمعهم بصمت وهو يتعشى قال لميثاء يستفسر : هي مستوجعه ‏؟؟؟ كأنها مستوجعه خليها تقوم بوديها المستشفى .... قطعه علي وهو يقول : أستريح أنت ... أنا بوديها ‏‏... قولي لها تقوم عشان نروح المستشفى .... علي قال آخر جملة وهو يلف على ميثاء يشوفها ... ‏ريحو عماركم أنت وياه .... ما به حاجة للمستشفى ... وش فيها يعني ؟؟؟ كل العرب يزلقون ‏ويتزلغون .... كان هذا صوت نورة اللي قاعدة في صمت رهيب وهي تغلي من الغيض على ميثاء ‏
من يوم رجعوا من الحرم .... لف علي على أمه وهو يقول : صادقه يا النوري ... بس أنتي تدرين أن ‏ماهب كل زلقه مثل الثانية ... أقطعته نورة وهي تقول : ادري ... بس أنا شفت ركبتها ولا بها ذاك ‏الشيء اللي يستأهل كل ذا الصياح ... لكنها تدلع ... قطعها علي وهو يقول : والله أن مهوي فقيرة ولا ‏تعرف الدلع ... وما تكلم ألا أذا أنست شيء ... وشيء قوي بعد ... أقطعته نورة بسرعة وهي تقول ‏بعصبية : أيه ... كنها أمرتك اللي ما تعرف الدلع .... الكل رفع عينه يبحلق في نورة باستغراب بعد ‏هذي الجملة ... نورة ما همها احد من اللي قاعدين وكملت بانفجار وهي تقول : لا تستحي ولا تخيل ‏‏... طول الطريق من المطار إلى مكة وهي تنهوص ... ما أقعدت له دقيقة وحده هاجعة ... والله لوما ‏الحياء أني اخبطها بالشنطه اللي في يدي واعلمها الأدب ............................. ‏



لا تحرموني من توقعاتكم وردودكم الرائعة


اختكم

صوت وصدى




ساروونه 30-05-08 12:51 AM

بااااااااااااارت روووووووووعه
الا انه المزعجه نوووورووووه خربته في الاخير
ياربي ماتترك اللقافه عنها
والله يعطيكي العافيه

بدر الزمان 30-05-08 12:52 AM

وااااااااااااااااااااو

أخيييييييييييييييراً نزززززززززززززززل جززززززززء

روووووووووووعه

لكن كسرت خاطري مهوي

وسلوم هالانسان عجيييييييب

اما نورو الخايسة ام السعف والليف يااااااااااارب يقوم عبود يعطيها طراااااااق

اللااااااااااااااااي بصير آآآآآآآآآآآآآآآآكشن

تشكرااااااااااات

زارا 30-05-08 01:50 AM

وعشاااااااااااااان عيوووووون احلى فرااشه زرقااء ننزل الرد هنااااا..

يااااااااااااااارب يسلم يدينتس ياا صووت عن الناار..

يااشيخه وش هالابداااااااااااع والفن.. اللي انتي كااتبته.. عجيييييييييييييب والاعجب منه احساااااااااااااااااااااااااااسي.. هع هع هع
..

صرااحه اليووم علي فضييييييييييييع وميثااء تجنن.. بس تدرين حسيت الجزء قصيير مدري ليش ؟؟ بس والله قريته وانا كل شوي متفاعله معه.. ان كان مع مواقف سالم ومها. والا مع ادب علياان الجم.. خخخخ>> ايه كثري منها.. خخخ

والا من موااقف النووري جعله يدعسها لوري.. هههههههههههههههههههههه

وبعد موقف مهااو لما شاافت صورة سالم وعرفت انه اللي بالسووق والمستشفى.. هع هع هع. صوت على ماا اذكر تراني اول وحده قالت ان سالم هو اللي شااف مهااو بالسووق والمستشفى.. هع هع هع..


علياااااااااااااان : ياا خي انت شهاادتي فيك مجرووحه.. مدري ليش..؟؟ هل عشاانك من مجمووعتي الالمااسيه والذهبيه والا لانك فعلاا رهيب وحركاتك جناان ياافناان.. علااوي. انت اليووم زي كل يووم اعطيك 100 من 100.. مواقفك مع ميثااء شي خطيييييييييييييير.. وخصوووصا موقف الكرسي.. والله انك شيخ.. بس الحين ودي اعرف لاي حد انت تعرف معلوومات عن ميثااء من خلاال فيصل؟؟؟
يعني سالفة الكرسي مااعرفتها الا من فيصل.. ؟؟ وكم سالفه من قبل بعد ماعرفتها الا عن طريق فيصل.. يعني لاي حد انت تعرف ميثاا من قبل تاخذهاا؟؟ تدرين صووت.. الحين مدري ليش شكيت ان ميثااء هي البنت اللي كان علي يبيهاا قبل مااياخذها فيصل.. مدري ليش اتوقع كذا ؟؟ بس جت معي الحين هالفكره.. وما ادري هل هي صحيحه والا لأ؟؟

وموقفك بالسيااره والجوال شغال رساايل بينكم.. وهي خاايفه من امك.. اما ردك عليهاا آآآآآآآآآآآآآآآه يجنن ياا علاااوي. هههههههههه
اقتباس:

(( اللي وراء واللي قدام ما يهموني و النوري من زود التطوع والحياء حاطه بدل الغشوة ثنتين يعني ما تشوف شيء ))
هههههههههههه.. ياااليتهاا مااشالت الغطووه وفكتنا من شرها.. والا بداال مااتغطوون وجهاا بغشووه كان خليتوها تغطيه ببطاانيه .. صح مهيب فاكتنا من شرها بس حتى تكتمها ويمكن تموت وتفكنا من خشتها الخاايسه.. ههههههههههه

ميثااء : يااااااااااااا شيخه من قدتس علياان ابوو الفووشياا يحبتس ويمووت عليتس ويدوور رضااتس دوااره.. الله يهنيتس ياارب...
بس ماا اقول الا الله يكفيتس شر النووري.. شكلها بتنكد عليتس عيشتس وبتنكد علينا معتس..الله ينكد عليهاا ياارب..
موااقفتس ياا ميثااء انتي وعلي مااا عليهاا كلاام.. وخصووصاا طلعات الجسر هذي.. شي خطيييييير..


صافيه واحمد
: صح اليوم احمد ماله طاري الا بالمسج والتوصيه العسكريه اللي عطاها ساالم.. بس سبحان الله هذي تكفي عن اي مووقف مبااشر له.. ويدل على انه فعلاا يحب صاافيه ويفكر فيها وبيخليهاا تعيش معاه متهنيه..

وصافيه اليووم كانت مره رووعه وخصوصا لما قامت تهدي مها بعد ماا عرفت سالم وانه رجل المستشفى والمجمع.. وصرااحه اعجبني مره حيااها من سالم.. صح اخو زوجها و ولد عمها بس بعد لاازم ماا تاخذ عليه مره...عشان مااتغار مهااو .. خخخخخخخخخخخ

النوري.. صووت لو سمحتي ابطلبتس طلب ونفذيه الله يسلم عمرتس ياارب.. نووره انا فكرت الايام اللي فاتت انها هدت وصارت عاقل.. بس اليووم رجع شرها لها.. وانا اطلب منتس دام ان علي مااقدر يتفاهم معها.. سلميهاا لحووووج مكه يتفاهموون معهاا والله ان يخلونها مااتلفت لاا يمين ولاا شمال.. والا تدرين خليهم يقطعوون يدها اليمين و تشحذ في اليساار.. الله يقطعها من عجووز ان كاانها بتخرب علينا كل شووي.. خخخخخخخ

تبين الصدق مرات ارحم النوري.. مدري ليش هي تسووي كذا ؟؟ هل عشاان ميثااء بالذات؟؟ يعني عشاان تقهرها والا عشاان علي؟؟ يعني لو علي متزوج اي وحده غير ميثاا هل بتسووي نفس الشي اللي تسوويه مع ميثااء؟؟؟

بس والله يعجبني علي مره بتعاامله مع امه.. صح تقهرني وتدبل كبدي.. بس بعد هذا ماايمنع ان مواقف علي من امه تعجبني .. وخصوصاا انه يستجيب لكل اللي تطلبه منه.. وهو عاارف قصدها. بس داائماا يسووي نفسه عادي ولاا همه.. والله انك شيييييييخ ياا علااوي.. وهالعجووز الله يهديها وتفكنا من شرهاا.. ياليت ابو فيصل يهتم شووي فيها ويفكنا منها... ويخليها تلهى عنا شوي ياا بزواج(ن) عليها ياا بطلااق (ن)لهاا.. خخخخخخخخخخخخخخخ..

مهااااا : لاااااااااا سلااااااااااااامات ياا مهااااااااو مااتشووفين شر ياا قلبي... اليووم انتي جاايبه العيد من اول موقف لاخر موقف.. بس ولاا يهمتس طحتي بيد امينه.. يد سلوومي.. خخخخ
والله ياا مهااو اني من اول مشهد لتس لما فجرتي قنبلة الفاشل . وانا مااغير اشااهق من كل مووقف.. مره لماا قلتي فااشل ومره لماا زلقتي. ياااا فشلتي فشلتااه ياا مهاو والله يااقلبي انه كانه انا اللي زالقه من الخرعه اللي صارت لي.. بس تدرين لما بعدتي صافيه عن المااء. والله اني حسيت ان الموويه هذي بيجيلها قصه. وفعلااا جت لها احلى قصه بالجزء.. زلقتي وسلووم هزء الشباب وقال ان انتي حلاله.. وختمها بانه شااف وجهتس الخفس هناا عاد يبي يتبين لسالم كذب الحماره سااروه.. وبيعرف ان انتي حلم حيااته.. خلاااااااااااااااص مهااااااااااو انتي رسمياا من نصيب ساالم.. وبرضاه بعد.. الله يوفقتس ..

ساااااااااااااااااااااااااااااااااالـــــــــــــــم : واااااااااااااااااااااااااااااي تهبل ياا سلوووووووووووووووم .. سلووم . امانه امانه وش راايك في مهااو؟؟ مو تهبل ؟؟.. وباان كذب اختك؟؟ بالاول لما شفت يدها وتدودهت وقعدت تفكر ياازين يدها ..اضافرها عذااااااااااب.. وبعدين شفت وجهها وانا عارفه انها اعجبتك.. سلووم انا الحين وااثقه انك تبي تاخذ مهااو بتقوول انك بتااخذها عشاان تربيها بسبب الكلام اللي قالته لك.. بس اللي انت مااتدري عنه انك بتااخذهاا لانها اعجبتك وبتصير مع مهااو علي مصغر.. وخصوصا ان حركات علي بالطيااره معجبتك ياا الدب.. وقااعد تنظل عليان وتقول ياا حظك ياا علي.. قول مااشاء الله حنا بنلقاها منك والا من النووري.. خخخ.ز بس عاد انت ياا سالم بسم الله عليك عن النووري.. وسواايا النوري..


صووووووووووووووووت.. عندي الحين احساااااااس عن الجزء الجااااي بس مااراح اقووله اخاف تتاثرين فيه ويصدق.. >> مصدقه عمري مع وجهي.. خخخخخ

المهم انا فيه وصاات بوصيها علي و ميثااء. ابيكم ياا الثناائي الرومانسي. تلزقووووووووووون لزقة عنزروووووووت بصوووت.. لااااااااا تخلوونها ابد.. والحين بسبب لزقتكم الاولى شفنا الجزء بعد ثلاث اسابيع .. نبي الجزء الجااي ابكر شووي ياا كناري قطر.. وبعد ماايخالف ان تلقيتوا مسااعده من ساالم و مهاااوو.. بيكون الامر تمام التماام.. خخخخخ
صووووووووووووت مشكوووووووووووره على هالجزء.ز الفضيييييييع.. يجنن ياا صووت الله يسلم هاليدين ياارب..

ونستنى الجزء الجااي بكل شووووووووووووووووووووووووووووووووووق

مذهلة الخليج 30-05-08 04:35 AM


فراشه تسلمين ياقلبي على النقل
ماتتصورين وش قد فرحة صوت نزلت جزء
ليلة الجمعة يعني بعد السهره خخخخخخخخخ
>>>>من الفرح
صوت الله يجزيها خير يارب والله انها فرحتني من قلب الجزء روووووووعه
الاحداث حلوه بس ياليت كانت اكثر >>>طماعه
سالم والله رهيب تصرفه مع مهوي واعجبني جد بس ياربي ليه دئما ظالم مها
بس هي بعد السانها طويل
علي وميثاء لا تعليق كل تصرفاتهم تجنان الى الواحد يبغى الاكثر اخ اخ بس عليهم الله يدوم يارب
هذي النوري مدري متى تفكنها من تعليقاتها السخيفها ودي بشي يسنعها
وننطر ابداعتج صوت
مذهلة








chem_661 30-05-08 09:12 AM

مشكوه غناتى ع البارت

FullMoOoN 30-05-08 11:38 AM

رهيييب البارت


بليييييييييييييييز كمليه ولاتتأخرين علينا :)

أمل الغد 30-05-08 02:26 PM

تسلم يمينك علي بارت ياخذ العقل


بس الله يسعدك لا تتأخري في البارت القادم نفسي اعرف ايش حايصير
بين ميثاء وعجوز النار

ذروة المجد 30-05-08 03:02 PM

نورة هذه تبغى تتكفخ ؟؟

شوفي لها حل .......... أرسليها غوانتانامو .............. تحط حرها في الأمريكان بدل المسكية ميثا ((فكرة حلوة))

الله يستر من اللي جاي لمها من سالم ............................................


يسلمو الأيادي ................. في انتظار الجزء القادم

no000r 30-05-08 05:49 PM

تسلمين صووووت على البارت


وبصراحه كلمه رووووووعه شوي عليه


فراشه تسلمين عيوني

زهرة الايام 30-05-08 07:33 PM

فراشة الف الف شكر على جهودك...............

وتسلم يد الكاتبة والناقلة.................. لا عدمناك

aroma 30-05-08 08:26 PM

فراشة الوادي...
الف الف شكر
على تنزيل البارت...:f63::f63:

جزاك الله الف خير ياصوت وصدى على هالبارت
الرائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع...
مع انه قليل لكن كثير بأحداثه..:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

ميثاء وعلي...موقف الكرسي كيف عرف عنه؟؟؟
وسؤال ياترى وش بعد يعرف عن ميثاء من فيصل...
والى هالدرجه يعرف عنه ....الا اذا كان هو يحب يعرف اخباره....لشي في نفسه..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

مها وسالم...موقف لاتحسد عليه...
بس ايه موقف زلقه معتبره...وحلوه علشان يشوفه سالم ويعرف ان اخته سويره تكذب عليه....<<<خخخخخخخ

صافية واحمد...ههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووه
عليتس توصيه عسكريه من الدوحه<<<خخخخخخخخخخخ


صوت وصدى...لكي كل الشكر
واتمنى انك ماتطولي علينا بالبارت الجاي:55::flowers2:


aroma

كل الأمل العربي 31-05-08 01:11 AM

رد خاص
 
انا اليوم ابغى ارد رد خاص
عارفين ليه
عشان الروايه بدأت تبان على ساحة المنتدى
وحتروي عطشنا لها أخيرا
وأعتقد من حقي اني أحتفل
وأسوي PARTY
وأعلق بكرم

علاوي ( صاحب الجسر )

كل يوم عن يوم بتعلم الناس كيف يكون مش بس الحب
إلا بعد الوله والهيام وأصول العشق
ورجوليتك مع ميثاء تصدر عن شخص
له رغبه كبيره في تفريغ طاقة الحب الكامنه عنده
بس الذكرى إلي راودته خلتني أحزن عليه
يبدو ان فيصل حيفضل دايما نقطه ولو صغيره بين هادول العشاق


ميثووووووه ( عابرة الجسر )
إعترافها لنفسها بحبه كان أحسن لو وصل لأذنه
كلنا عارفين انه متأكد من حبها
لكن ولعه بيها يخلي يطلب منها هادي الكلمه على طول
تعلقها بيه آسر قلبها وكيانها
وإن شاء الله يعمي على تصرفات النوري النسره
وما يخليها تنكد علهم جوهم



أحمد و صفويييييي

الوصيه العسكريه كفيله انها تذوبها من مكانها
خاصة ان المسج من أحمد أخذ منها كل مأخذ
(( حلوه ك مأخذ دي ..... مش كده ))


سوييييييييييلم
و
مهويييييييييي

أما هادول الإثنين اليوم جنان
أحلى ما في البارت كله
خطيرين مره
والموقف الي صارلهم مره لزيز
وشكله أحمد حيوريلها النون وما يسطرون
لكن!!!!!!!!
إش حيسوي لمن يعرف انها هي نفس البنت
الي كانت المشفى والسوق ؟؟؟؟؟؟؟؟
أظن انه حيعرفها كويس قبل ما يعرف بأنها نفس البنت




بالفعل حبيت البارت
فيه ....
فيه ....فيه كتيييييييييير من الحب والعاطفه عند الحسر
والمواقف الأكشن بين سالم ومها
ميل عاطفي هادئ يتمثل في أحمد وصافيه
وكمان
بغض التنغيص من النوري

كل الأمل العربي 31-05-08 01:17 AM

شكر للفراشه
 
الف شكر لك فراشه
انا ما نسيتك
عشان نزلتيلنا البارت
أحبك مره كتيييييييييييييييير
وشكر والبلط العريض كماان

مشكووووووووووره

لا خلا ولا عدم 31-05-08 10:13 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا









درررررررررررررررررررررررررررررب







اناااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^




واااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

ما اصدق ادخل واحصل بارت في قلوووووووووب بجد بجد ماني مصدقة خخخخخخخخ

ماشاء الله ابدااااع ابدااااع قمة في الابداع وربي....... صووووووووت وربي شهادتي فيش مجرووووحة .... ما اعرف ويش اقوول والا ويش اكتب........بجد عجزت احصل كلمات توفيش حقش يالغلا...

نجي للبارت الخطيييييييييييييييييير.... ولو اني اشووفه صغير حبتين خخخخ شكلنا طمعنا كثير خخخخ

الشيخ عليااااااان...... بجد خطيييييييير...... نفسي اعرف كل هذي الحركات والمعلومات عن ميثاء من وين يجيبهم!!!!.. اما بصراحة حركة الجوال خخخخخخخخخخ بجد وربي رووعة ... قسم بالله امكن قريت المقطع فوق ال7 مرات خخخخخ حفظت المسجات من كثر قرايتهم خخخ... احلى مسج.. (( فيني انس جبني... واذا انتي جنبي... انا ما اقاومس.. اذوووووب.)) بجد هذا المسج يجنننننننن خخخخ.... والا سالفة انه عنده كلمة راس يبغى يقولها لها في جدة خخخخخخخخخخخ اول مرة اسمع بكلمة راس يسافرون بعيد عشان يقولونها .....خخخخخخخ... وربي خطير عليان وتفكيره العجيييييييييب *_^ والا فووق الجسر هذا شي ثاني ^_^... وضحكتني مووت لما يقول لميثوووه... اول مرة اعرف ان حبي ... رياضي خخخخخخ قسم بالله ضحكت من قلب .....

ميثاء..... يااااااااااااااااويل حالي انا على الخدود الحمر ^_* ........ والله من حقها تحمر وتزرق وتصفر بعد خخخخ هو عليان خلا لها مجال تتنفس ^_^.......... وربي احيانا ارحمها من حركات عليان الجريئة مررررررة خخخخخ بس احيانا اقووول عرف كيف يجننها عليان حتى انها اعترفت انها تحبه وتموت فيه...... ....ميثاء اليوم قمة في الروعة خاصة بعد اعترافها اخطير... ..

صووووت..... انا اتوقع حركة الفروالة لمها معن كبيييير^_^ ... يارب يصيب توقعي ونفرح لفرحة ميثاء ونقهر النوري بعد ^_*... اتوقع فهمتي توقعي *_^.... لا تخيبيني ظني ^_^.......


صفوي..... والله ونعم بنت العم والاخت.... جد عجبني موقفها مع مهوي... انها تهديها وتساعدها.... الله لا يخليهم من بعض..... ويكبر حبها لاحمد وحب احمد لها ^_^

الفارس سالم........... والله بجد يتساهل لقب الفارس اليوم ^_*....... اولا ماينلام اذا حقد على مهوي... لان شوي لسانه فلتان اليوم خخخخخ.. بس ليش يعصب لما زلقت !!! انا اتوقع عصبيته غيرة لان غشوتها طاحت والشباب شافوها وهو انقهر كيف ان احد يشوف شوفاته..... بس احلى شي في الموضوع انه راح يكتشف انها فتاة احلامه اللي راسمها في باله ^_^ والا سالفة اصابيعها بيضا ومليانه خخخ وظوافيرها عذااب خخخ حلوة والله طحت وماحد سمى عليك يا سلومي خخخخ....بجد تشوقت كثير للبارت الجاي احس راح يكون لهم نصيب الاسد منه ^_*...... الله يوفقكم يارب ^_^

نجلة... الحاضر الغايب..... جد جد انا مع عليان انه مايقدر يرد لها جزاها انها جابتش يا احلىى ميثوووه ^_^... احس راح يكوون لها دور كبير في البارتات الجاية خاصة بالعلاقة بين سالم ومهوي *_^

مهوي....... ياربييييييييييي هذي البنت تجنننن ^_^ براءة ودلع وكل شي فيها ^_^........ الله يعين سالم عليها راح تجننه ^_*....... بس لسانها احيانا يخونا في بعض المواقف ^_^........ المفروض تعتذر منه في الطايرة ....بس لصعوبة الموقف ما اعتذرت خخخ وخلتها ياخذ عنها صورة انها قليلة ادب .... بس ماعليه ان شاء الله الايام بتثبت له انها مرة حشيم وتستاهل حبه لها *_^.......


النوري..... الله لا ينورش يارب خخخخخ بجد بجد انتي تقهريني لاخر درجة..... ياناس وربي ودي اجيها واخنقها لين تقوول التوبة والله ماعاد اقرب من عليان وميثاء.... يختي انا اسمع عن غيرة الامهات من حريم علالهم بس عمري ماسمعت بشي مثل حالتش... بجد حالتش مستعصية كثير خخخ.... شوفي هذا ترى اخر انذار لش... يا اما تحبين ميثوه وتكرمينها.... او تبعدين عن طريقهم وماتتدخلين فيهم لا من قريب ولا من بعيد.... والا بصراحة ماتلومين الا نفسش...... ترى مجهزه لش عقاااب ما يتصوره عقلش الصغير ^_^..... فاحسن لش تتوبين وترجعين لعقلش يا مرة.... والا قد اعذر من انذر..... وانا ترى عبدالله عاطيني الضوء الاخضر في التصرف معش... وهو مأيدني في كل شي ...... فاحسن لش ترجعين عن بلاويش وتدخلاتش في المسكينة ميثاء......


سمعتوا ياناس تراني اعلنت لكم عن تهديدي لللنوري وهي عاد وكيفها تبغى تعقل وتصير مرة زينه والا ماحد يلومني لو تصرفت تصرف ثاني معها ^_^


في الاخييير....... صوووت وربي مهما كتب وعبرت والله شهادتي فيش مجروووحة...... قصة في قمة الروعة... جننت بنات خالاتي فيها .. وينتظرونها تخلص عشان يقرونها مرة وحدة ^_^...... ابداع فوق الخيال.....
عسى دوم القريحة تدل دربش وتنزلين لنا بارتات مثل هذا واللي قبله وفي اسرع وقت ^_^

على فكرة بنات وش معنى كلمة .... (تنهوص)

lonlygirl 31-05-08 04:47 PM

بصراحة الرواية من اروع مايمكن وانا من اشد المعجبين فيها

مع اني اول مرة ارد بس ماقدرت اتحمل اني بس اتفرج وبدون ما ارد

والبارت من اروع مايمكن وخصوصا المواقف اللي بين ميثا وعلي

ومهاوسالم واللة انها كاسرة خاطري ماتصير لها المواقف هذي الا بوجود سالم بس ان شاء اللة ماياخذ فكرة غلط عنها

وباطة جبدي ومرارتي المدعوه النوري جدددددددددددددددددددددددددا


ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر

ميسان 31-05-08 10:48 PM

سلالالالالالالالالالالام
واااااااااااو أخيرا نزل بارت مشكوووووووووره فراشة الوادي على نقلك الرائع لنا
والف شكر لصوت وصدى على الأبداع اللي عودتنا عليه
البارت مرررررررره قوي جنان بس أخر شيء خربته نوير بكلامها
حلو أعتراف ميثاء لنفسه بحبها لعلي ويعتبر تقدم في علاقتهم اللي كانت زفففت في البدايه
مها والله تقطع القلب حتى سالم نفس الشيء بس الموقف راح يخليهم يفكرون في بعض أكثر وبمناظر غييير عن المنظار الأول وأن شاء الله تتطور علاقتهم ,,,,,,,,,,,,,
ننتظر البارت القادم على أحر من الجمر لا تتأخرين علينا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شبيهة القمر 01-06-08 07:10 AM

وااااااااااااااااااااوووو وش هالابداع سلمت يمينك

من جد قصه ولا في الاحلام ...مشكوره صوت وصدى على هالروايه

الي بينت لنا مدى موهبتك .... وسعة خيالك ..الله يزيدك يارب وينزل عليك الالهام

مره وحده وتتحفينا برائعه من أجمل الروائع في منتدى القصص...

بس طلبتك لاتطولين علينا ...

وبالنسبه لتحليل الشخصيات أنا معطيه حبيبتي وغاليتي المبدعه زارا توكيل رسمي

تحلل عني وأنا من أشد المعجبات بطريقة تحليلها ورصدها للاحداث من جد هي الحلى

بعد وجبة القصه الله يحفظها ...

وكلمة شكر وعرفان لفراشتنا الغاليه على نقل القصة ...

لك منا كل الامل بأن تحلقي بعيدا حيثما تكون ..قلوب تخاف الحب ...

ونحن بإنتظارك ..

مراهقة 01-06-08 06:59 PM

:55::55::55: صوت وصدى شكر لك على هذه الروايه الرائعة التي تدل على الموهبة و سعة الخيال فقد أعدتي لي ثقتي بوجود كاتبات خليجيات جيدات ( فأغلب الكاتبات في الفترة الحالية لديهن ثورة على بعض أحكام الدين ( خصوصاً الحجاب ) و على الأعراف و التقاليد التي تربينا عليها ) وقادرات على تصوير واقعنا وحياتنا اليومية من غير اسفاف ، بصراحة ما أدري ماذا أقول القصة رائعة الإحساس فيها عالي تشعرين أنك تعيشين مع الشحصيات تضحكين لضحكهم و تحزنين لحزنهن تشعرين أنك نعيشين داخل أسرة يحب بعضهم بعضا ويرعى مصالحة من خلال شخصية العمين محمد و عبدالله اللذان يفكران في مصلحة بنات أخيهما الميت ( لما زوجو صافيةلأحمد بسرعة حتى لا يرجع علي في رأيه ) وقوف ولد العم مع ابن عمه ضد أخته وقوف الأخ ضد أخيه في موضوع زواج علي من ميثاء ، عموما القصة رائعة جداً أنا بدأت قرائتها الخميس وما تركت المنتدى إلا بعد ما أنهيتها وراعني جداً لما وجدت الجزء أنتهى و أغلق الموضوع لكن الحمد لله دخلت الآن ووجدت هذا الفصل الرائع .
أختي صوت وصدى أتمنى لك التوفيق و مزيد من الإبداع وبنتظار القادم لا تتأخري علينا .

الحلو اللاذع 02-06-08 01:27 AM

مرحبا



يسلموا :flowers2: فراشة على النقل الرائع :55: لا عدمناك يارب :f63:



صوت وصدى



بااااااااااااااااااارت رااااااااااااااااااااااائع ورهيييييييييييييييييييييييييييب



علي وميثا أصبحا الثنائي الذهبي الله يوفقهم ولا يحرمهم من بعض


لايقين ومكملين لبعضهم :lol:


مها وسالم الثنائي الفضي مواقفهم رهييييييييييييييييييبة لا و الآحلى بدؤا يقربوا من بعضهم


حتى لو كان الطريقة غلط بس برضوا كده تمام :friends:


تقبل الله منهم العمره بس ياحرام الشيبان خربوا على عليان ترتيبه خخخخخخ :lol::lol:


والله وطلعت مو هيييين ياعلي أجل ماأخذ راحتك في الطياره والسياره و لا كأنك في بيتك


آآآآآآآآآآآآآه كله ولا الجسر من أسمع به أعرف أن شئ خطييييييير ينقال خخخخخ :lol::lol:


ياترى وش مخبي بعد غير سالفة الكرسي الا أكيد أنك تعرف كل شئ وساكت مخطط تطلع


معرفتك ومعلوماتك للوقت المناسب هاه خلاص كفشناك خخخخخخ :lol::lol::lol:


اممممممممم صح يمكن زي ما قالت أحدى الأخوات من الأعضاء يمكن تكون هي اللي


كان رايدها بس مو كأن ذيك متزوجة وعندها عيال الصراحة لخبطينا يا صوت :party0033:


صفوي حرام عطى أحمدوااااااااااا وجه الرجال متوله عليك :lol:


سالم اياني واياك تشك في مهوي ترى ياويلك ياسواد ليلك خخخخ :lol::lol:


مايكفى البنية تعبانة المسكينة طاحت طيحة جامدة على الرخام ان شاء الله تقوم بالسلامة


:f63: وتتعافى بسرعة :lol:




النوري اي نوري ذي لوري الصراحة ها الحرمه ماراح تفكنا :party0033: الا لمن تحمل ميثا


وحتى ذيك الساعة أخاف تسوى لها شئ :party0033: يارب :f63: ابعدها عنهم


نفسي أعرف وش حاشرك بين رجال وزوجته اخ بس ان شاء الله :f63: عبدالله يسنعك ويتزوج


عليك عشان تهجدي اوف منك :party0033:





وننتظر القادم بكل شوق ولهفة بين



علي وميثا :friends:



وسالم ومها :friends:





تحياتي لك :flowers2:

شوق السنين 02-06-08 04:57 PM

روووووووووووووووووووعه الله لا يحرمنا منك :rfb04470::55:

توقعاتي & رأي :

على وميثاء : ثنائي ممتع وحلووووو روعه وأظن ميثاء تحمل و يتعلق فيه علي أكثر فيه:friends: .



أحمد وصافيه : الهدوء والسكينه الحب الخارج عن السيطره من أحمد لصايه وصافيه حيته وأظن بحبون بعض أكثر من أول:friends: .


سالم ومها : سالم بحبه بس ما راح يصرح وبيتزوجه ويقنع نفسه أنه يبغى ينتقم منه ويأدبه واذا تزوجه بيعرف أنه يحبه وهي بتموت على الأرض اللي يمشي عليه:friends: .

خالد و ساره : بيأدبه من خطط سالم وهي بتحبه أكثر من أول :friends:.


فهد و ندى : ثنائي راقي روووعه جميل مطاوعه ويمتون على بعض الله لا يحرمهم من بعض يارب :friends:.


ومشكوريــــــــــن :flowers2::flowers2:


تقبلي مروري

شــــوق السنين :7_5_129::dancingmonkeyff8::rfb04470::party0033::55::flowers 2:.

غربة مشاعر 02-06-08 08:23 PM

مساء الخير على احلى اخت صدى وصوت
بصراحة انا قريت الرواية في منتدى ثاني
لكني بصراحه اعجبت مرررررررررة بالقصة
واسلوبك بالكتابة جدا رائع
والبارت الاخير رائع لكن
اكثر شيء قهرني بالبارت
هو النوري مو جاية تتركهم في حالهم

وانا بانتظار البارت الجديد

الموهبة 03-06-08 05:47 PM

مشكورة اختي على الجزء

رااااائع بمعنى الكلمة

بس انا عندي ملاحظة بسيطة

انتي كتبتي في الجزء ان علي قصر من شعر امه واخته وهذا ما يجوز لانه ما بعد يحل احرامه

فلازم اللي يقوم بالتقصير يكون قد احل احرامه

بانتظارك

dlo 04-06-08 10:50 AM

فراشه مشكوره عزيزتي على النقل:flowers2::flowers2:
ويعطيك العافيه صوت وصدى على الجزاء الروعه
بصراحه خيالك فوق الوصفه رائع جدا
:55::55::55::55::55::55::55::55::55::55:
اتوقع
العناد بيقوم بين سالم و مها
وصافيه و احمد ان شاء الله دوم على هل الحال
واتوقع عبدالله بيبرد قلبي في النوري بس بصراحه ضحكت شلون تعامل علي
وميثاء ياقلبي عليه على قولت جدتي وداعت من يخاف الله
وعلي ياخطير انت بس الله يستر لا تخرب الدنيا
:friends::friends:
مع ودي
دلو

لقافتي سر ثقافتي 05-06-08 03:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله إبدااااااااااااااااع
توني مخلصه كل أجزاء قصتك وما أقول إلا أنها روعه روعه رووووعه
( عليان و ميثاء ) ثنائي يجذب مواقفهم تعيشني بجو ولا في الأحلام .. علي : إنسان متهور بقوه وأحسه مزاجي من الدرجه الأولى!!!!، وأحسها قويه إن فيصل يقول كل مايخص ميثاء له!!!!! ، وفيه نقطه يبغالها توضيح ألحين العلبه الأخضر إلي مخبيته عندها ميثاءكانت ملابس سلوم ولد فهد و ندى هي سبب منع فيصل أنه ما يطلقها لأنه يغار أنه يشوفها مع غيره!!!! صراحه حبه لميثاء حب تملكي ولا فيه نقطه من الحنان أجل يمنعها إنها تشتري ملابس أطفال ويضربها لأنها لبست ملابس نوم!!!!!!!!!!!!! ولا ما يبغها تعيش أحلام بعيده عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وأتوقع وصيته لعليان إنه يتزوج ميثاء لأنه حس أنها بتعدله ويصير رجال(ن) صنافي وراح يحقق أحلام ميثاء،،، ماعلينا منه هو ألحين خارج نطاق القصه بس له مؤثرات في حياة ميثاء و علي ، ميثاء: يا قلبي عليها عاشت العذاب والذل بس مازالت صامده قدام عدوتيها نوير و سوير ، أيش إلي مصبرها على العيشه مع فيصل هل السبب تحصيل الأمان!!!!!!!!!!! وحرمان تذوق طعم الأمومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس أتوقع أن الجزء القادم سوف ينزف لنا خبر حمل ميثاء بإذن لله.........
( خالد و سوير ) ماشاء الله عليه هلخالد صبره قوي ، وسوير : هذه أحسها كتلة غيره مدموجه مع حقد..
وأتوقع راح تعدل أم السعف و الليف بسبب حقران خالد لها ، وراح تتغير نظرتها لميثاء بعد موقف يصير بينهم
( فهد و ندى ) الله يثبتهم على الحياة الهادئه السعيدة..
( سالم و مها ) سالم : شخصيه أحسها تتمنى لغيرها الخير والسعادة بس حياته تعيسه بسبب فشله الدراسي و غصيبته في الزواج ، مها ياطيبة قلبها يا ناس بس تبعد عن الحش و الغيبه تصير و لا أحلا.. وحياتهم المستقبليه أتوقع راح يكون كذا موقف بينهم في مكه إما تزيد قربهم أو نفورهم وتكون أكشنات بداية حياتهم الزوجيه
( أحمد و صافيه ) حياتهم راح تكون مثل حياة فهد و ندى إن شاء الله.. ، حبيبة قلبي ممكن توضحين سبب كره أحمد لعلي هل هو بسبب غيره لأن علي كل من حوله يبغون رضاه أو أيش..
( النوري ) بغيضه بدرجه لا توصف ، ياناس يا عالم ياهو قولو لها إن الولد بعد ما يعرس تكون حياته خااااااصه ، سؤال دايم أفكر فيه ليش كل هذا البغض والكره تحملها ضد ميثاء سؤاااااال أبغى جوابه..
في شي أنا خايفه منه بشكل كبير إلي هو لما تنعدل حياة علي وميثاء وتكون 100% راح عليان يتزوج علي ميثاء بسبب حلفانه لأمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياااارب يكفّر حلفانه يااااااااااارب
وأتمنى من الله أن يجعلك من عباده المصلحين الصالحين ويسدد خطاك ويزيدك علماً فوق علمك ..
و العذر والسموحه على الإطاله وما أقولك>>>>>>>>>> كنك ما كنتي كاتبه كلام راح يعور راس حبيبتنا الكاتبه..
أرجع وأقول إلى الأمااااااااااااام في تطور كتاباتك...

wrood 05-06-08 11:22 AM

قصة رائعة سلمت أناملك الذهبية بصراحة رغم إنب عندي اختبارات بس دايم أدخل عشان أدور التكملة
علي وميثاء كناري الحب الله يسعدهم رغم إني أتمنى تكثر المواقف بينهم خصوصا الزعل والنوري ودي أمسكه وألطشها تلطيش

human been 05-06-08 02:56 PM

سلام عليك عزيزتي صدى وصوت
مشتركه مخصوص في المنتدى حتى استطيع ان ارد على قصتك
الاكتر من رائعه
سمعت بها عن طريق أختي وهي احدى المتابعات الصامتات
يعني لا صوت ولا صدى
بس اني غير عنها يعني حايكون لي صوت وصدى وموجات فوق صوتيه....
حاليا قاغده احلل القصه بيني وبين نفسي:f63:
يعني شخصية علي اول مرة اصادفها في القصص اللي قريتهم فصعب اني لعبر عن راي حاليا
ميثا أيضا وضعها كان صعب يعني بالنادر تلقي حد يصبر علي هالوضع
لكن زي ماقلت العادات والتقاليد
وايضا لانها تزوجت وهي صغيره ومعاملة فيصل ليها ولاسرتها كولي أمر
خلاها تصبر وتتحمل
بالنسبه لباقي الشخصيات أحمد وصافيه
مها وسالم
وأحلى كبل فهد وندى فيكون ردي على حسب الاحدات الجايه
اما علااااااااااوي خطير خلانا ننساله كل سلبياته السابقه مع حركاته الروعه
العداد والجسر والخلخال:55::55:
منين تجيبين هاالافكار خطيييييييييييييييره
أختي لما نصحتني بقراية القصه
قاتلي في كاتبه جديده عندها نفس الوب تحفه فنيه رحمها الله
بالدات حرف اسين اللي في نهاية الجمله
والافكار الغريبه والمميزه
بس بقولك ان كل وحده فيكم ليها طلتها المميزه
ننتضرك على احر من الجمر
تحياتي لأناملك الماسيه وأفكارك المبدعه

العامريه 07-06-08 07:40 PM

تسلم يمينك صوت على البارت الرائعه
نوره:رافعه ضغطي من اول القصه الله يهديه ويسخره لميثاء

مها: والله انك حبيبه



سالم ما وصيك اكثر من الدعاء وشد حيلك ونجح عشان تقهر سويره


ميثو يعجز اللقلم واللسان عندك من جد لان تكلم عنكي بجد انتي مافي مثلك


عليان شوف انت لو من جد تحب ميث تقول امك عجوز بلس علي حققة فيصل لو كنت تحبها جد





اشكرك جزيل الشكر على اهداء البارت

كيوي 10-06-08 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن

روووووووووووووووووووووعه القصه

احلى شخصيه علي بدع من قلب

مافيني صبر ابي اعرف شنو بيصير

ننتظرك على احر من الجمر

sarah_12 11-06-08 09:49 AM

حرك..مرك ...دبر ...حالك... يا ....مغيث
 
my love :

this story is kind of pinky because..........
..فيها طابع القطري...وهده اول مرة اسمع عن النقاب اللي يلبسونه في بيوتهم..عز الله لو كنت انا .......كنت بختنق حرام wallah....لو كتبت الكاتبة عنها يمكن افهم شوية...................





حبيبتي أنا وايد حبيت القصة......................... القصة هده وايد غريبة especially on me ...........فيها نكهة من الفكاهة ......طابع من الحزن...وشوية من الرومانسية والجرأة صارت to audience صلصة يقدرون يتدقونها every one no matter that age



especially


في هدا المخلوق اللي يسمون علي لوين اخرتها معاه.....................وفي الفقيرة ميثو.........ماألومها ادا دابت فيه...............انا يللي قاعدة fee computerادوب ف كيف هي...عز الله صارت ...... سايح :IuL04800:chocolate



اعشق يوم يقول (ميثو فوق الجسر قولي الصدق)....................and يوم يقول(العداد اشتغل).............

ولا ننسى شرط الزواج............. بعد كان وايد محرجshocking and :uJl04657:

...........بس ما تشوفين البارتات وايد قصيرحبيتين ............ما عليش حنفوتيهالك على قولت اخوانا المصريين..............

but were waiting the newest part on your novel.............


مشكورة على البارت..........................والتنزيل ايضا


sing by:

عيون حبيبها :i05Tulip:





:mod195lr:






wish you were here
holding my hand
wish you were here
kissing my lips
wish you were were here
doing all that
we did together

اقدار 12-06-08 10:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواتي العزيزات اللي تكلموا عن اصول اللهجة او الى من تنتمي ..!!

اول شي ..
اعتذر عن حذف الردود اللي شذت عن القصة وأحداثها وياليت الردود ماتخرج من دائرة الأحداث والشخصيات ..



واياً كانت اللهجة والعادات في قصة صوت وصدى فهي تضيف للمجتمع القطري صورة رائعه من العادات الجميلة والنبل واللهجة الأصيلة ..


اتمنى من الجميع التقيد بالقوانين والحضور اما بإضافة نقاش او تعليق ورأي يثري القصة ويحفز الكاتبة

او يكتفي بالصمت

ويبتعد عن المواضيع الجدلية التي لن تضيف للكاتبة او تحمسها بالعكس يمكن تحبطها ..


اكيد انتم متفهمين مواضيع العادات واللهجات والقبائل موضوع مثير احتمال يجلب حزازيات واثارة احنا في غنى عنها ..



تسلمون جميعاً على وجودكم واهتمامكم واتمنى تاخذون كلامي برحابة صدر وبعين الاهتمام




ودي لكم جميعاً ..


wrood 17-06-08 05:41 PM

السلام عليكم كيفك ياعسل عسى المانع خير وحشتينا مررررررررة بس ولا يهمك ناطرينك ناطرينك خذ راحتك بس المهم نشوف ابداعك على فكرة في البداية كنت مقهورة من نوير بس بعدين شفت انه عندها حق يعني هي تحسب انه ميثا حرمت فيصل من الأولاد 18 سنة ومات من غير ماتشوف ذريته وخايفة هذا الشيء يصير تاني وهذا علي الغالي فبصراحة تأخذيلها عذر رغم أنه ميثا مافي زيها ومشتاقة أسمع أخبارها الحلوة وإن شاء الله تبدأ تهتم بنفسها وطير العقل الباقي من علي مشكورة حياتي على القصة الروعة والله كل يوم أدخل أدور التكملة بس الله كريم تستاهلي النطرة موفقة
أتمنى أنه تعتبريني صديقة جديدة وأخت محبة

mOoOon..} 22-06-08 09:38 AM

ياربي
عليك وعلى رواييييييييييييييييييتك

وانا ما سجلت هنا الا علشان روايتكــــــــــــــــــ

جنااااااااااااااااااان
اوف يا عليان شي ثاني ...........

عاد ميثاء وحياها تخقق........

مشكوررررررره
ويله ننتظر منك بارت

sarah_12 24-06-08 01:25 AM

تيتي... تيتي ...مثل... ما رحت ....متل ما جيتي
 
قلنا تغلي .................بس مو لي هالدرجة............فديتج



وهاي أول قصة أقرأها وما أطلع عليها إنتقادات............مع أن كل منتديات المشتركة فيها عارفين أن إنتقاداتي تلسع الواحد.................................but god protect you

الصياغة الحوار.......... فلة.............action


تتكلم بموضوعية ما فيها خيال وايد واقعية عائلية.........و في نفس الوقت كوميدية...............يعني أحس أني أقرأ بشيء مفيد وفي نفس الوقت فيها حوار بأمور الدين والدنيا....يعني كأني أقرأ قصة للكبار



(والحق ما يزعل حد)............بس الأفكار القصة عجيبة ولا ابن آدمي يقدر يفكر فيها..........................




:Welcome Pills4:



your idea

its ok .........................am just jocking its a bump



ها فدبتج أكي دخلنا الأجازة وما شفنا رقعة القص:EWx04511::EWx04511::EWx04511:ة


نبا القصة قبل ما تبرد...............وتذهب حماسنا مع مهب الريح:asd:





التوقيع


أختج

دلوعت حبيبها

:lillas:

معاميريا 24-06-08 02:47 AM

سلاااااااااااااااااااااااااام
طبعا كلمعتاد في البدايه بقول صوت وصدى من جد ابدعتين
اما بالنسبه للتوقعات اولا
علي/
يحليله جان زين في رجال يتميز بكل اخلاقيات علي طبعا بعد الزواج من ميثا
طبعا مثل كل مرة ابهرتني افكاره
عجبتني حركة الكتابه في التلفون وشلون خلاها تخضع له وتقعد على الكرسي
الا على طاري الكرسي ما تلاحظون ان على يتذكر تقريبا كل شي قاله فيصل عن ميثا ؟
يعني اكيد ان علي اما انه يحب ميثا قبل موت فيصل وطبعا بعد حادثة الحرق والبنت ذيك
او انه كان شديد الاعجاب بها ((في الحالتين الحب او الاعجاب كان لشخص ميثا لانها كانت تتبرقع عنهم))
المهم اتوقع ان الجميع بيرد من العمرة وهو مغير فكرته عن علي الى الاحسن اما النوري راح ترد وهي
زعلانه من اهتمام علي بميثا

ميثا/
ابصم بالعشرة انها تحب على من قلب وان كل الي يسويه يعزز من ثقتها بانوثتها ويخليها تتصرف بايجابيه تجاهه وتتحمل النوري بكل رحابة صبر
اتوقع واتمنى انها تحمل لان هالشي راح يكمل الناقص في حياة ميثا الا وهو الامومه
وهو طبعا امر تترتب عليه اشياء واااااااااااااااااااااااااااااااااااجد

سالم /
مرات يضحكني
مرات يقهرني
مرات يعجبني
يقهرني بسبب احكامه المتسرعه على مها او بالاصح حكمه على شي من دون ما يلم بكل جوانبه
رغم اني اعذره لم تثور حميته وتعميه الغيره على عرضه عن الاستفسار عن الموضوع
عجبني لمن قال انها زوجته ولمن وصلها وما دخل معاها حفاظا على سمعتها وكرامتها قدام اهلها
اتوقع انه بيعرف ان البنت في المستشفى والمجمع هي نفسها مها
اتوقع انه بيرد من العمرة وهو على الاقل معجب بها وراح يتزوجها بس علشان يأدبها من وجهة نظره
وبيحبها بجد بعد الزواج
يعني من هنا الى بعد الزواج بمدة راح يستمر الاكشن بينهم

مها/
يا قلبي عليها من حقها مو بس ما تأكل وتمرض الا تنهار من الموقف اللي صار لها
اتوقع انها تكره وتخاف وتعمل الف حساب لسالم اتوقع تتزوجه وهي مجبوره
لكن بعد اتوقع انها في البارت الجاي بتحب سالم وما بتعترف لاحد بهذا الشي ويمكن تنغاظ لانها اعجبت بسالم
عاد الاكيد انها راح تغير فكرتها عن سالم بعد ما تتعرف به عن قرب خلا ل هذي السفره


مع اطيب واعذب الاماني
معاميريا

اشتكي بصمتي 24-06-08 02:52 AM

سللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللام القصة انا من منتابعيهامن زمان

بس وراء الكواليس


البارت الاخير قريتة قبل كم يوم ابداع وعلى وميثا علاقتهم في تتطور مستمر الى الامام عليان

ميثا الله عوضها

بس انقهرة ان الاجزء انتها عند موقف مهم

وسلامتكم

lamiah 01-07-08 10:20 AM

هلا وغلا بأختي صدى وصوت.......

يعطيك العافية على القصة الروعة .... حبكة جميلة وأحداث شيقة .....

أنا قرأت القصة أكثر من ثلاث مرات بدون ما أحس بأي نوع من الملل....طبعا هذا وهي مو مكتملة ...

لو كتملت بتكون أحلى وأحلى....

بصراحة أكثر شي عجبني هو كيف خليتي علي يتعلق بميثاء...بالرغم من شخصيتة الصعبة...وقدرنا نستشف كيف هو بنفسه تفاجأ من ردود أفعاله على كل شي يصدر من ميثاء....

أتوقع أنه ممكن يحدث شي يغير ميثاء على علي في الأحداث القادمة بس شو ها الشي ما أدري هو مجرد أحساس..... أقول ممكن!!!!!


والله ليك وحشة أنتي وأبطال القصة كلهم.... وانشا الله متى ما سمحت ظروفك ... تنزلين لينا بارت عشان نستمتع بأبداعك.....


تحياتي لك .... وربي يوفقك....:rdd12tf:

زارا 18-07-08 12:01 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا كل المتابعين الاشاوس

اولا وقبل كل شيء اسمحوا لي اعتذر منكم على تاخيري
وصدقوني محرجه منكم ان البارت اليوم قصير ... كنت اتمنى انه يكون
طووووووووووووووووووويل بس ماكتب ربي
لكن ابشروا بالخير ان شاء الله في العوض القادم

وثانيا : يسلم ربي الاحساس واهله يا دلوعة قطر
دولة وحكومة وشعب

اتركم مع البارت وسامحوني على القصور


الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل العشـرون :










سالم كان يتعشى بتركيز شديد عشان يقدر يطرد صورة مها وهي تبكي من عينه ... فقد الأمل انه يبعد صورتها وهو يسمع أبوه يقول : أربها ما تعورت ؟؟؟؟؟؟ ردت عليه منيرة بضيق وقالت : والله ألا تعورت ... لو تشوف ركيباتها كيف متزلغه ... عورت قلبي يوم شفتها ... وقمت ابكي معها .... رد عليها محمد باستهزاء : بسم الله على قلبس ... بس ما عليس دلع بنات ... أقطعته منيرة وهي تقول بسرعة : بري حالي ... من وين بيجيها الدلع يوم أمها نورة ؟؟؟؟؟ والله أنها كلمة بسم الله عليس ما قالتها لها ... الناس لاهية مع بنتها وهي ما غير تقرص عينها في ميثوه الفقير ... الله يعينها عليها وعلى ولدها .... ويعين مهوي على ذا الأم .... سكتت منيرة ولفت تشوف سالم اللي قطعها فجأة وقال : ألا كيف حال ركيباتها ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حس سالم أن الأكل وقف في حلقه لما جاه الجواب من أبوه اللي قال وهو يقرص عينه فيه : مالك عازه بركيباتها .... كمل عشاك وروح دارك ..............














سكر علي الباب ووقف يتأمل بحزن ميثاء اللي دافنه وجها في الوسادة وتبكي .... تنهد بكل ضيق الدنيا وهو يحط كيس البطاطا والبيبسي على الطاولة .... لف يشوف ميثاء .... قرب بكل هدوء و قعد على السرير جنب ميثاء اللي من حست بقربه منها انكمشت على نفسها أكثر .... توتر علي لما حس أن ميثاء تبعد عنه .... و تحول أحساس التوتر إلى خوف فجأة لما سيطرت عليه فكرة أن ميثاء تبكي من سبايبه .... ما عرف وش يسوي .... كيف بترضيها يا علي ذا المره ؟؟؟؟ كيف وأنت السبب ؟؟؟؟ وش بتقول لها ؟؟؟؟ لف يشوف ميثاء كيف كانت حاضنه نفسها بقوة كأنه توصل له رسالة أنها ما تبي قربه .... كيف بتعذر منها يا علي ؟؟؟ كيف ؟؟؟؟ كيف وهي تبعد نفسها عنك ؟؟؟؟ تنهد علي بثقل يفوق قدرته على التنفس وهو يحاول يكتم آآآآآآآآآآآه طلعت منه غصب لما حرك رجله واحتكت على الأرض .... لكن أول ما شاف انه بذا الحركة لفت انتباه ميثاء اللي أرفعت رأسها له بسرعة تشوفه من بين دموعها اللي مغرقه وسادتها قبل خدها ... غمض عيونه بسرعة ولف الصوب الثاني وهو يقول بصوت مسموع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا رجلي ... على قال جملته وهو يرفع رجله على سرير جنب ميثاء يعني غصب شوفيها .... ميثاء اللي كانت تشوفه بشك بعد ما سمعته يقول آآآآه تبدد كل شكها أول ما شافت قدم رجله اللي حطها جنبها كيف كان محمر بطريقة بشعة ..... عدلت ميثاء قعدتها بسرعة .... مدت يدها بحذر لقدم علي اللي صرخ بعياره قبل حتى لا تلمسه ميثاء وهو يلف وجهه عنها وقال : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..... ميثاء اللي روعها صوت علي وخلاها ترجع تبكي قالت بسرعة وهي تبعد يدها عن رجله : آسفة ... والله آسفة ... والله ما هب قصدي أوجعك يا قلبي .... على اللي كان صاد الجهة الثانية وهو مغمض عيونه بقوة أول ما سمع كلمة قلبي فتح وحده من عيونه باستغراب .... قلبي ... ميثوه قلت يا قلبي ... معقولة ؟؟؟؟ لا أكيد أتخيل ... لا أنت ما تتخيل هي قالت يا قلبي بس الغريب أنت ليه مستغرب ؟؟؟؟ المفروض تفرح أنها أخيرا أنطقت .... أنطقت ... أنطقت يا علي ... أنطقت وقالت يا قلبي .....علي أول ما استوعب الكلمة بكل جوارحه فتح عينه الثانية بابتسامه عريضة وهو يحس أن قلبه يدق بطريقة عجيبة .... عجيبة لدرجة انه خاف ميثاء تسمعها .... تسمعها وتعرف بضعفه قدامها ... عشان كذا وعشان ما يضيع الفرصة في انه يراضي ميثاء عن كل اللي صار لف عليها وهو يرسم على وجهه كل ملامح الألم بعياره يحاول يؤثر على ميثاء اللي كانت مدنقه تشوف رجله وهي تبكي ورفعت رأسها له أول ما لف عليها يشوفها بنظرات حزينة ... ميثاء ما تحملت ملامح الألم ونظرة الحزن في عين علي .... قامت بسرعة تجيب علبة الكريم اللي حطتها في الثلاجة أول ما وصلوا .... علي أول ما شاف ميثاء تقعد على الأرض قدام رجله سحب نفسه بسرعة لطرف السرير الثاني يبعد عنها وهو يقول : ما أبي كريم .... أقطعته ميثاء اللي قامت بسرعة وقعدت جنب رجله على السرير : ليه ما تبي ... لازم كريم ... ما تشوفها كيف ملتهبة ؟؟؟؟؟؟ على اللي جر رجله من يد ميثاء اللي مسكتها وقال بعياره : ما أبي ذا الحين ... حطي لي بعد ما تتعشين .... علي قال آخر جملة وهو يشر على كيس البطاطا اللي على الطاولة .... ميثاء اللي لفت تشوف هو وين اشر أرجعت تشوفه بسرعة وهي تقول : ما أبي عشا .... هات أحط الكريم ... ميثاء قالت آخر جملة وهي تقرب من رجل علي اللي بعد رجله عنها وهو يقول : ليه ما تبين عشا ؟؟؟؟؟ لازم تتعشين أنتي على لحم بطنس من الصــــ .... أقطعته ميثاء وهي تفتح علبة الكريم وقالت بضيق : ما أبي ... ما اشتهي عيشه ... قطعها علي وهو يجر رجله من بين يدها وقال بعند : اجل ما أبي كريم ... أنا بعد ما اشتهي أحط كريم علي قال آخر جملة وهو يجر الوسادة حقت ميثاء ويغطي وجهه بها بكل عند ....... وقبل لا يفكر علي في فكره بديله يقنع ميثاء بها عشان تتعشى رجع يرفع الوسادة بسرعة عن وجهه بابتسامة النصر أول ما سمع صوت الكيسة اللي تفتحها ميثاء ...............................













خالد قال وهو يحاول يرسم نفسه : من الآخر وش تبين داقه علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه سارة بغيض : ما أبي منك شيء .... اللي ما يبيني ما لي في حاجه .... خالد اللي عور قلبه ألحكي قال بحزن : اجل من اللي يبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه سارة بسرعة بدون ما تنتبه لنبرة صوته اللي تغيرت وقالت : بنتك .... بنتك ناقصها بنبرز .... وأبيك تجيبها لها .... قطعها خالد وقال بضيق : تبيني أجيب لبنتي بنبرز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت سارة بسرعة عليه : أيه .. بنبرز ما هب حرام ولا عيب ... بنتك ... قطعها خالد وقال بعصبيه حاول انه يكتمها : لا ما هب عيب ولا حرام ... بس العيب انس بعد كل اللي سوتيه داقه تقولين ذا ألحكي ... الظاهر صدق ما به فيس فايده ... أقطعته سارة وقالت بعصبية : أنا ما سويت شيء يستاهل كل ذا اللي تسويه ..... لكن قول انك شايف لك شوفه .... عشان كذا ترزز علي ..... تنهد خالد بضيق قبل لا يقول : تدرين ... شكلس ما هب مستعدله قبل لا أعرس عليس صدق ................................

زارا 18-07-08 12:02 AM


فتح علي عينه بصعوبة على صوت المنبه في جواله اللي ضبطه لصلاة الفجر ..... جر الجوال وسكر المنبه .... لف يشوف ميثاء اللي نايمه بعمق شديد .... مد علي يده ورفع شعرها اللي مغطي نصف وجها ورجعه وراء أذنها وهو يبتسم على شكلها .... كانت مثل البزران في براءتها ... نايمه على الوسادة وهي ماسكه طرفها بيدها كأنها بتهرب من تحت رأسها .... علي ما كان وده يوعيها عشان يستمتع بالمنظر اللي قدامه أطول وقت ممكن .... لكن ما حب تفوتهم الصلاة .... نداها بصوت هامس وهو يمسح بطرف أصابعه على خدها : ميثوه .... ميثوه .... ميثوه قومي صلاة .... ميثوه ... ولما شاف علي ميثاء حركت حواجبها لكن ما ردت عليه رجع يوعيها بصوت مسموع عشان تقوم وقال : ميثوه .... يلا قومي بتفوتس الصلاة .... ميثوه ... أفتحت ميثاء عينها بثقل تشوفه وهي تقول : أي صلاة ؟؟؟؟ ابتسم علي وقال : أي صلاة ؟؟؟؟ صلاة الفجر ... يلا قومي عشان نلحق على الصلاة في الحرم ... جرت ميثاء جوال علي اللي حاطه جنبها بعد ما سكره تشوف الساعة .... ابتسمت بثقل وهي تقول : علي ... بتصلي في الحرم على توقيت قطر ؟؟؟؟؟ ولفت ميثاء شاشة الجوال على علي وهي تقول : الحين وقت الصلاة في قطر بس مكة بعد ساعة .... اخذ علي الجوال من يدها وهو يقول باستغراب : صدق والله .... تيم الصلاة في قطر ... حذف علي الجوال ورآه ولم على ميثاء بسرعة وهو يبتسم وقال : ما هب مشكله نرجع نرقد .... ابتسمت ميثاء على حركته وقالت : تدري من زمااااااان ما رقدت بعمق كذا .... علي قال بجديه وهو يشوفها بنظرة المذنب : أكيد بترقدين بعمق ... من البكي اللي بكيتيه البارح .... كمل علي وقال بعد ما شاف ميثاء كيف تغير وجها : ميثوه أنتي إلى ذا الحين زعلانه من الحكي اللي قالته النوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهدت ميثاء بضيق وقالت : أنا مفتضحة في عمي أنها قالت ذا الحكي قدامه .... وش بيقول عني ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يقول : ميثوه أنتي سمعتي أبوي وش قال ؟؟؟ وش تبين أكثر من أنها قال لنوري ليتس خابطتها عشان تشوفين وش بسوي فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحلف أنها لوهي مسويتها كان نزلها من السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه ميثاء وقطعته وهي تقول : ومن قال أني أبيه يقول لها ذا الحكي ؟؟؟؟؟؟ هي بلا شيء شاربه بغضي ... كيف وعمي قايم عليها عشاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قطعها علي وقال : ميثوه صدقيني النوري قلبها طيب ... بس هي شوي حارة ... لا الصدق هي واجد حارة مع الكل .... ويمكن بزيادة معاس لأنس ما خذه ولدها الوسيم ... الرومانسي ... اللي يحب العيب ... والغلط ... ميثوه صدق أنا قلبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي بمرح أول ما شاف كيف اطلعت الدوائر الحمر على خد ميثاء اللي انصدمت من السؤال اللي ما تدري وش دخله في سالفتهم .... انحرجت وهي تشوف نظرات علي النهمة لها .... أهربت من نظراته وقالت تحاول أنها تهرب من الجواب بعد : كيف حال رجلك ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي بخبث وهو يشد قبضت يده عليها وقال : الحمدلله أحسن ... تحبين تتأكدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي أفهمت قصده من السؤال قالت بسرعة ترد عليه : صاااااااااااادق بدون ما أتأكد .... بس خلني أحط لك عليها كريم ذا الحين عشان تغدي بخير ... قطعها علي وقال : خلي الكريم بعد ما ارجع من صلاة الفجر ... ذا الحيــــــــــ .... أقطعته ميثاء بسرعة وقالت بكل جديه : سلامة عمرك لا أنت برايح ولا بجاي ... متشوف رجلك كيف ؟؟؟؟؟ صلي الفجر هنا ... استغربت ميثاء من رد فعل علي اللي فكها بسرعة وابتعد عنها لطرف السرير بصمت .... أقعدت تشوفه وقالت باستغراب : علي وش فيك ؟؟؟؟ مستوجع ؟؟؟؟؟ لف عليها علي بنظرات كلها حزن وهو يقول : ليه بعد كل شيء إلى ذا الحين ما تبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ؟؟؟؟؟ ميثاء حست بسؤال علي كف على وجهه .... فجعها سؤال علي أكثر من انه صدمها .... ليه يقول كذا ؟؟؟؟ ليــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟ ليه وأنا اللي ما أتخيل يمر علي يوم ما يكون معي فيه .... ليه ؟؟؟؟؟؟؟ ليه دايم يحس انه ما هب مهم عندي ؟؟؟؟ ليه وأنا أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قربت ميثاء من علي وقالت بصوت مخنوق من العبرة : ليه تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟ علي اللي عوره قلبه وهو يشوف الدموع اللي في عيون ميثاء وصوتها اللي المخنوق قال بسرعة يرد عليها : هذا معنى كلامس .... أقطعته ميثاء وقالت بدهشة تشر بيدها على نفسها : أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يجر يدها اللي تشر بها على نفسها ويضمها لصدره : أيه أنتي .... أنتي قلتي أن شرط زوجنا أني أصلي كل فرض في المسجد .... ليه ذا الحين تقولين ما أروح أصلي في المسجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تبين تطلقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقطعته ميثاء بسرعة وهي تشر برأسها علامة النفي وقالت وهي تبكي : قسم بالله ما هب قصدي ... رب العالمين اللي تصلي له كل المخاليق يعذرهم .. وأنا المخلوقة ما تبيني أعذرك يا قلبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قطعها علي وهو يلمها بقوة وقال : صدق أنا قلبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دنقت ميثاء وسندت رأسها على كتف علي وهي تسمع صوت الأذان وقالت : الله اكبر ... شهد صوت الحق ...........................













سالم اللي كسره أبوه اتصالات عشان يوعيه لصلاة الفجر ... كان بالغصب قادر يفتح عيونه من التعب وهو في اللفت حاول يصحصح شوي لما انفتح الباب وركبوا معه نجله وصافية .... صبحهم بالخير وحاول يركز وهو يقول لنجله : يمه ترى أي شيء تحتاجينه أنا في الشوفه ... حاضر ومن عيوني ...... قطعته نجله وقالت بسرعة ترد عليه : جعل عيونك سالمه ربي يسلمك ويطول في عمرك ويطرح فيك البركة ... ما أبي غير سلامتك ... قطعها سالم وقال بكل جديه : تراني أقوله صادق ولا قلت غير لأني عاد عمري ولدس يعني لا يردس غير لسانس .... ردت عليه نجله وقالت : يعلم الله انك ولدي يا أمي .... ابتسم سالم وهو يسمعها ورد عليها بسرعة وهو يرفع عينه لصافية بنظره سريعة قبل لا يرجع يشوفها وقال : الله يجزيس خير يا يمه ... ألا على الطاري كيف حال مريضتكم ؟؟؟ سالم قال آخر جمله وهو يرجع يشوف صافية اللي ما تدري ليه من أسمعت سؤال سالم جاتها الضحكة ... ولا قدرت تمسك نفسها قالت بسرعة ترد عليه : أبشرك ... بخير ... سالم اللي حس من صوت صافية أنها تضحك قال بسرعة وهو يبتسم بخجل ما عرف سببه قبل لا يلف يشوف الباب : الحمدالله ... تستأهل .... لكن أول ما انفتح الباب وشاف الشيبان قدامه اختفت ابتسامته بسرعة وهو يقول بصوت هامس : يا الله صباح خير.... وكمل وهو يدنق على رأس أبوه بصوت عالي وقال : صبحك بالخير ... ولف بسرعة يدنق على رأس عمه ويصبح به وهو يحاول يتجنب أبوه اللي قرص عينه فيه لما شافه بدون غتره.... ومن عمه إلى الباب سيده .... افتحه وهو يقول : حياكم بنتاخر على الصلاة ....
















ميثاء اللي بذلت مجهود جبار مع علي عشان تقنعه ما ينزل للصلاة في الحرم خاصة بعد ما شافت كيف كان يمشى بصعوبة للحمام وما ارتاحت غير بعد مصلى ورجع ينام على السرير .... قررت هي بعد تصلي في الغرفة ولا تنزل الحرم لأنها كانت تعرف طبع عمها اللي يصلي الفجر ولا يرجع غير بعد ما تطلع الشمس .... ما كانت تبي تستفرد فيها عمتها أذا راحت تسوي القهوة لعمها عشان كذا أول ما صلت الفجر أخذت مفتاح علي اللي نام بسرعة ما تخيلتها وراحت شقة عمها تجهز لهم القهوة قبل يرجعون .... أفتحت ميثاء باب شقة عمها بكل هدوء تقدر عليه .... كان عندها خوف أن تكون عمتها ما أنزلت للصلاة .... وتحط حرت الكلام اللي قاله لها عمها فيها .... مشت من قدام المجلس بكل حذر وهي تطل فيه .... ارتاحت أن ما فيه احد ... وقفت قدام المطبخ تشوف غرفة مها في آخر الممر .... كانت تبي تروح تطل عليها تشوف كيف حالها ... بس اللي خلاها تتردد هو غرفة عمتها اللي بينها وبين غرفة مها .... توكلت ميثاء على الله وكملت مشي في الممر ... تنفست بارتياح وهي تشوف باب الغرفة مفتوح .... يعني ما به فيها احد .... غرفة مها كان بابها مردود .... أفتحت الباب .... ابتسمت ميثاء بحنان وهي تشوف مها كانت تصلي وهي قاعدة على السرير ... ردت الباب وراحت للمطبخ تسوي القهوة .... وقفت تشوف علب الحليب بتفكير .... تسوي حليب ولا لا ؟؟؟؟ بسوي وخليه يمكن احد يبي .... وبسوي دلتين حليب وحده هنا ووحده لامي وصفوي ومنيرة ..... انتبهت ميثاء من أفكارها على صوت مها اللي واقفة على باب المطبخ وهي تقول : صباح الخير .... ردت عليها ميثاء بابتسامه حنونة وهي تقرب منها : صباح الورد يا قلبي .... كيف حال ركبتس اليوم أن شاء الله أحسن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليها مها وهي تدنق تشوف رجلها وقالت : الحمدلله أحسن .... لكن ما اقدر اثنيها ... أحس الجلد يتمزع .... الدواء اللي جابته صفوي البارح نشف الجلد على الآخر .... قطعتها ميثاء وهي تلف عشان تشوف القهوة اللي تطبخ على الضو وقالت : ما هب صفوي اللي جابته .... هذا سالم جعل ربي يسلمه ... حلف عليها هو يروح يجيب الدواء لس .... قطعتها مها بسرعة وقالت بخوف واستفسار : هو اللي جاب الدواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟















ميثاء ما صدقت على الله أنها تخلص قبل لا ترجع عمتها .... رتبت طاولة الطعام وحطت عليها القهوة والحليب والأكواب والتمر .... مرت على مها اللي رجعت تنام في غرفتها تطمن عليها قبل تطلع بسرعة من شقة عمها وهي شاله معها دلة الحليب الثانية وأكواب بلاستكية اللي قررت أن يكون أول من يشرب منها هو علي .... تنهدت ميثاء بشوق وهي تفتح الباب ما تدري هي كانت مشتاقة لمن أكثر .... للوسادة ولا لعلي اللي جنب الوسادة .... دخلت بهدوء عشان ما تزعجه .... حطت الدلة والأكواب على الطاولة مكان كيسة البطاطا ... ابتسمت ميثاء وهي تذكر كيف كان شكل علي اللي قال وهو مبتسم ابتسامه عريضة أول ما لفت عليه وهي تأكل البطاطا : يااااااااااااااااالله عمري ما تمنيت اغدي بطاطا مثل اليوم .... جعل فيه العاااااااااااااااااااااافية على بطينس .... لفت ميثاء تشوفه علي بكل شوق وهو نايم بعمق تنهدت وهي تقول بصوت هامس : نـــــــــــــوم العافية يا قلبي .... فصخت عبايتها .... بدلت القلابية وألبست بجامتها .... أول حطت رأسها على الوسادة رجعت ترفعه بسرعة وهي تشوف علي اللي كان يون كيف كان يتحرك بضيق .... في البداية خافت يكون مقلب من مقالب علي ... بس لما شافت كيف كان يتنفس بسرعة وبضيق أعرفت انه أكيد يحلم .... قربت ميثاء منه وحاولت توعيه .... نادته بس ما رد عليها ... كان يزيد في ألونه وصوته يعلى عشان كذا مسكت كتفه وقامت تهزه بقوة وهي تناديه : علي ... علي قوم ... علي .... علي قوم .... بسم الله عليك يا قلبي .... حلم تعوذ من الشيطان ... ميثاء قالت آخر جملة وهي تشوف علي اللي مبحلق فيها بنظرات كلها خوف .... ورجعت تقول : تعوذ من الشيطان ... حلم يا قلبي ... حلمان تعوذ من الشيطان .... علي اللي استوعب كلام ميثاء أخيراً قال : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .... أعوذ بالله منه .... ميثاء قالت وهي تمسح على رأس علي بكل حنان : بسم الله عليك ... لا تخاف حلم وراح ... نام ذا الحين وارتاح .... علي بعد ما هدى شوي و شاف كيف ميثاء لامه عليه وتمسح على رأسه وتكلمه مثل البزر قال بكل عياره : حلم يروع .... روعني كثير .... و قدر بمعجزة انه يكتم ضحكته وهو يشوف كيف تغيرت ملامح ميثاء اللي قالت بخوف : خير أن شاء الله ... وش اللي روعك في الحلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قال بمكر : النسوان ... أقطعته ميثاء وقالت باستغراب : النسوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي وقال بعياره : أيه النسوان .... شفت في الحلم نسوان وااااااااااااااااااااجد يلحقوني ... وأنا أبي أطق عنهم وهم كل مالهم ويقربون مني أكثر .... ميثاء ما تدري وش اللي نرفزها وخلها تقطعه وتقول بعصبية : لا تخاف ما عليك شر ... بتسلم منهم أن شاء الله .... ميثاء قالت آخر جملة وهي تبعد عن علي وترجع تنام على وسادتها بعصبية ... ضحك علي بمرح على شكل ميثاء اللي كانت صدق معصبة وهو يرفع رأسه من على الوسادة ويسنده بيده وهو يقول : العب عليس يا الخبل ... اختفت ابتسامة علي أول ما شاف الدوائر الحمر اظهروا على خد ميثاء وقال بسرعة وهو يلمها بيده الثانية : دخيلس ما تبكين .... قسم بالله العب عليس .... ميثاء أبعدت يده بسرعة عنها وهي تقول بحده : وأنا وش اللي بيبكيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا حلمك أنا ابكي ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت حر تحلم بنسوان بخرفان ما هب شغلي .... سكتت ميثاء فجأة وحست أن جسمها كله قشعر بعد ما أسمعت علي اللي قطعها بصوت كله جديه وقال : حلمت بفيصل الله يرحمه ....................................

زارا 18-07-08 12:04 AM


ميثاء اللي ما تدري توترت وحست بضيق بعد ما قال لها علي انه حلم بفيصل ما أقدرت ترجع تنام ... أرسلت لصافية مسج تتأكد أنهم ارجعوا من الحرم .... وأول ما ردت عليها صافية تحججت لعلي بالحليب اللي بتوديه لامها ... ألبست وطلعت بسرعة .... علي كان عارف ومتأكد أن ميثاء توترت لأنه قال لها حلمت بفيصل .... تم يتقلب بضيق على الفراش بدوم ما يقدر انه يرقد ... أول ما سمع حشرت الشيبان في الممر قرر انه يقوم ويوح لهم .... وبالفعل لبس وطلع .... دخل شقة أبوه ... سمع صوت الشيبان في المجلس دخل عليهم ... لقاهم قاعدين في المطعم ويتقهون وسالم قاعد معهم بشرب حليب بملل ... ابتسم علي أول ما شاف سالم اللي ابتسم من سمع صوته وهو يقول : السلام عليكم .... ردو الجماعة عليه السلام .... دنق علي على أبوه وهو يقول : صبحك بالخير ... رد عليه عبد الله بسرعة وهو يشوفه باهتمام : هلا صبحك بالخير ... بشر أربك اشو ذا الحين ؟؟؟؟ رد عليه علي وهو يقول : الحمدالله اليوم أحسن .... صبحك بالخير ... علي قال آخر جملة وهو يدنق على رأس عمه اللي رد عليه وقال : يا مرحبا .... كيف حالك اليوم ؟؟؟؟ تروعنا عليك أبوك يقول مطرش له مسج ما تعبر تمشي ؟؟؟؟؟؟ علي اللي فهم نغزت عمه عن الصلاة في الحرم قال يرد عليه وهو يجر الكرسي اللي جنب سالم ويقعد عليه : أيه والله البارح ما أمسيت من وجعها .... وبنت سالم ما قصرت طول ليلها وهي تدهنها بالدواء ... والحمدلله أصبحت اليوم أحسن .... سكت علي شوي ورجع يكمل وهو يشوف عمه اللي رفع حاجبه بطريقة استهزاء يوم تكلم عن ميثاء وقال: بس ما قدرت انزل معك للصلاة في الحرم عشان أذا نزلت برجع امشي على البلاط و بترجع تلتهب .... قلت أروح صوب الدكتور اللي في الصيدلية يعطيني لها غطى قبل عشان اقدر أدوس على البلاط .... قطعه محمد وقال بسرعة عشان ينهي الموضوع : ما تشوف شر .... اهاااااا وش قلت بتروح معي صوب دختر جده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد قال آخر جملة وهو يلف على عبدلله ...... ابتسم علي بمرح وهو يلف على سالم لأنه يعرف عمه محمد أذا تصرف بذا الطريقة يكون معصب .... قال لسالم بصوت واطي وهو يسمع الشيبان يسولفون : كيف حالك مع الشباب ؟؟؟؟؟ علي قال جملته وهو يشر بعينه على الشيبان .... رد عليه سالم اللي كان يتابع بصمت الحوار بين أبوه وعلي وقال : يا رجال خلها على الله ... حتى التقوهي بالغصب ما هب اختياري .... الحمدلله على كل حال .... المهم أنت كيف حالك ذا الحين ؟؟؟؟ رد عليه علي وقال : الحمدلله أحسن ... بعد شوي وبنزل للصيدلية .... اقطعه سالم وقال : لا تنزل ولا شيء .... أنت قول لي وش تبي وأنا بنزل أجيب لك .... علي قال بسرعة وهو يبتسم له : تسلم يا أبو محمد ما تقصر بس لازم أروح بنفسي ... عشان أن ما عينت شيء البسه ... على الأقل اشتري لي شاش إلف رجلي بــــــ... اقطعه سالم بسرعة وقال بحماس : ماله حاجة تشتري شاش ... مهـــــوي عندهــــــا .... سالم بعد آخر جملة ارتعب من الصمت المرعب اللي سيطر على القعدة .... ما كان في حاجة يلف على الشيبان ويشوفهم عشان يعرف وش رد فعلهم ... اكتفى برد فعل علي اللي رفع حاجه له بنظرة استفسار وهو يقول : وأنت وشد دراك باللي عند مهوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسك سالم الجوال بسرعة وسوى نفسه يدور رقم وهو يقول بصوت عالي يسمع الكل : صبر ... خلني أشوف صافيه ... هي اللي قالت لي أمس أجيبــــ .... مسك علي يد سالم بعد ما حس كيف كان متوتر وقال يحاول يخفف عليه الضغط : ماله حاجة يا رجال تزعج صافيه ... أنا صلا أنا أبي شاش نوع خاص ما هب العادي ... وش رأيك تقوم تجيبه لي .... علي قال آخر جمله بعد ما شاف نظرات عمه النارية لسالم ... خاف يحرجه قدامهم ... عشان كذا حب يطلعه بسرعة من المكان .... سالم كان يحمد ربه على طلب علي وهو ينقل نظره بين أبوه المعصب وبين عمه عبدالله اللي كان مدنق يشوف فنجال القهوة اللي يحركه بكل هدوء على الطاولة .... على طول رد على علي وقال : تم ... ما طلبت شيء ... ذا الحين بروح .... يلا مع السلامة .... سالم قال آخر جملة وهو يقوم ويطلع بسرعة من المطعم ... وأول ما طلع وسكر باب الشقة تنهد بارتياح وقال بهمس : يا دااااااااااافع البلاااااااااااااااااا ... ما عاد ذي مهوي اللي غلطنا في اسمها ... الأميرة ديانا ......... علي أول ما طلع سالم طلع هو بحجة انه بيروح يشوف أمه عشان يتجنب الشيبان اللي كان لكل واحد فيه رد فعل مختلف عن الثاني على الموقف اللي صار بس الصمت كان سيطر عليهم بعد ما طلع علي ... كل واحد ما هب عارف من وين يبتدي ... إلى أن قرر عبدالله الكلام وقال وهو رفع عينه لمحمد : تدري يوم انك قلت أن سالم يبي مهوي ولا هو بمرخصها ... ضنيت انك ما قلت ذا ألحكي ألا عشان تداري خاطري .... بس ذا الحين ... الحمدلله قلبي ارتاح ... محمد اللي كان معصب على قلة حياء ولده ولا هوب عارف كيف يتعذر ارتاح أن أخوه فسر اللي صار كذا وقال وهو يرسم على وجهه ابتسامة : الحمدلله أن قلبك ارتاح وصدقت حكيي ... بس ما يجوز يتحاكا اسود الوجه كذا ... لكن دواه عنديــــــــــ .... اقطعه عبدالله بسرعة وقال : والله ما تقول له شيء ...........................














علي قال بعياره وهو ينسدح على السرير جنب أمه : الله يسامحس يا النوري ... ما طلتي علي وأنتي تدرين أني مستوجع ... حتى ما كلفتي على خاطرس تدقين تنشدين عني حي ولا ميت ؟؟؟؟؟ ردت عليه نورة تقطعه بسرعة وقالت : بسم الله عليك ... ما هب صاير لك شيء أن شاء الله .... وأنت اللي ما عاد تبيني ... استغنيت عني بميثوه .... ما عاد لك فيني حاجة .... قطعها علي وهو ينط عشان يحط رأسه على رجلها وقال : آفاااااااااااا عليس يا النوري ... أنتي ما تهمني ؟؟؟ أنتي ؟؟؟ والله ما أبدل التراب اللي تمشين عليه بكل نسوان الدنيا ... قطعته نورة وهي تحاول تدف رأسه عن رجلها بلطف وقالت : أشوفك فزعت لي البارح يوم أبوك قام يتودبني عشان ميثوه ... رجع علي يحط رأسه على رجله بإصرار وقال : النوري أنتي تعرفين رجلس أحسن مني ... لعاده قافل ما به احد يتحاكا معاه ... كيف تبين أرد عليه في ساعة الحين ؟؟؟؟؟ والله ما غير يحذفني مع الدريشه ... هو صدق ما هب خسارة فيس أنحذف مع الدريشه .... بس عاد من الدور العشرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صعبة شوي النوري .... وبعدين كم مره اعلمس ؟؟؟ رجلس هذا ما يجي بالعند .... سايسيه ... سايسيه وطلعي عمرس قدامه بالعدله ... لكن أنتي الله يهديس ما تسمعي الشور .... دايم تطلعين نفسس قدامه بالشينة ........














ندى قالت : بالغصب ردت علي السلام ... أنا قلت أكيد صاير شيء ... ونغزني قلبي عليج ميثوه ما ادري ليش ؟؟؟؟ ردت عليها ميثاء بصوت واطي وهي ترفع عينها لامها ومنيرة اللي يسولفون قدامها وقالت : يا بنت الحلال بيت الخير ما يخلى .... خليها على الله ... ردت عليها ندى بسرعة وقالت وهي تتنهد بضيق : الله يساعدج عليها ويشرح قلبها لج ياااااارب .... ردت عليها ميثاء بسرعة وقالت : آآآآآآآآآآآآمين يا رب .... قالت ندى تنهي المكالمة : زين ميثوه ما أطول عليج ... سلمي على الجماعة اللي عندج كلهم ... مع السلامة ... ردت عليها ميثاء وقالت : يوصل ... الله يسلمس يا رب .... مع السلامة .... تسلم عليكم .... ميثاء قالت آخر جملة وهي تسكر جوالها وتحطه على الأرض جنبها ... الكل ردوا سلمها .... منيرة قالت بتوتر : بنتي اختس بطت ... الله يهديها لو هي مطرشه سالم يجيب لها اللي تبي .... قاطعتها نجله وقالت بسرعة : يا برحالي .... كل شيء في ظهر سالم ؟؟؟؟؟ ما عليها شر تروح تجيب الجمعية وبتعود ... هي متعودة تروح لا تحاتينها .... هااااااا هذا هي جات ... نجله قالت آخر جملة وهي تشر على باب الغرفة اللي أفتحته صافية والأكياس في يدها وهي تقول : الفطووووور وصل .... ميثاء اللي قامت تساعدها قالت : الله يعطيس العافية يا رب ... ما قصرتي يا أم محمد ... منيرة تمنت نقص لسانها يوم شافت ميثاء اللي كانت تطلع الأغراض من الكيسة قدامها كيف أرفعت عينها لها بنظرة غريبة .... دنقت بسرعة تشوف الأرض ... كانت خايفة تعذر تزيد الطين بله ... عشان كذا أسكتت وهي تسمع جوال اللي يرن ... دنقت ميثاء على جوالها تشوف من المتصل .... كان علي ... ردت عليه بسرعة .... ابتسمت بحنين وهي تسمع صوته يقول : تك تك .. تك تك .... تك تك ... تك ... تك .... ردت عليه ميثاء وقالت بصوت واطي وهي تبعد وتقعد على السرير وقالت : وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال بعياره مدموجة بشوق : قلبـــــــــــــــــــــــــس ... قلبس اللي مخليته بالحالة ....... تك تك تك تك تك ....... تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..............














احمد قال يستفسر : يعني أنت ما عندك مانع تجي تقعد عندها هنا ؟؟؟؟ خالد قال : أنا ما عندي مشكله بجيهم في الليل ارقد عندها ... بس ما هب عدله اقعد عندها وأختها موجودة معها .... اقطعه احمد وقال بسرعة : وأختها وش عليك منها ... أختها البيت كله لها ... وأنت بتدخل عند أمرتك .... ضحك خالد وهو يقول : اشهد بالله انك مستصيب اللي تحن كل ذا الحنة عشان تسافر للجماعة ... اقطعه احمد اللي حس بالحرج من تعليق خالد وقال : ما هب مستصيب غير لازم اعرف ذا الحين عشان اضبط لي الحجز على الخميس ... ابتسم خالد اللي ما اقتنع بحكي احمد وقال بسرعة : خلاص تم ولا يهمك ... احجز وتوكل على الله ...........





اختكم صوت وصدى

زارا 18-07-08 01:11 AM

يااااااااا هلاااااااااا والله بصوووت القلب والفكر والاحساااااس..

ياا مرحباااا ملااااااااييييييين باللي مدلعتني..

شووفي عااد انا مااراح اقوول الجزء قصييير لانتس انتي بنفستس معترفه انه قصييير. بس بقووولتس ان الجزء يهبل يهبل يهبل..

واااااااااااااااااااااااي يااربي للحين مااتتخيلين فرحتي بالجزء ونزووله شي رهييييييييييييييييب..
الله يفرح قلبتس ياارب.. زي ماا فرحتيني بصدق احسااسي المرهف.. هع هع هع.. فرووحه انقهري ياا فرووحه.. الحيين حظرتس تشككين باحسااسي المرهف وجاايه بكل بروود تقوولين بقرااه والله صدق تبطين الكبد.. بس تدرين بما ان ماا عندي عدووه اغلى منتس خلاااص ياا فرووحة قلبي مواافقه انتس تقرينه.. اقريه بس تعوودي عااد ترجعين للاستهتاار بمشااعري الرقيقه.. واحسااسي الصاادق ياا الدبيه.. هع هع هع..


المهم نجي للجزء ياا صووت الحق..

هذاا الجزء احلى شي فيه ساالم .. ليييش ؟؟ لان ساالم شكله طااااح ومحد سمى عليه بحب مهااو او بالاصح انه بدا يميل لهاا.. اول اذا اطرووها عنده انتفخ وزعل وسبهاا والحين رااحت نظرااته كلهاا شووق.. صح مااشفنا شووق بس انا حااسه انه مشتااق لشووفتها ثاانيه. وهذاا احسااسي خلاااص ماا احد يقوول فيه كلمه..هع

ساره وخالد : ايـــــــــــــــه تكفى ياا خاالد رخهاا بزوجه ثاانيه هاللي تجيب الضغط.. الحيين دااقه تلفوون عشاان يجيب باامبرز ليه .. ماالتس رجلينت جعلها تكسر عشاان ترووحين عليهاا لاقرب بقااله منكم وتجيبين لها بامبرز.. سااروه الخطه مكشووفه بس والله انه مااراح يسنعتس الا ان خالد يااخذ عليتس وحده ثاانيه.. وخاالد اقدم لك الف تحيه عشاانك حلييت مشكلة احمد . وانك الله يعينك ياارب بترووح عند النسره برجلينك.. والله انك فداائي.. بس يمكن اذا رحت عندهم يتعدل حاال العله سااروه وتعرف انهااا خسرت وااجد بتكبرهاا عليك..

احمد : اخييراااا بنشوووفك مع صفووووي.. يااسلااااااااام عليك ياا احمد.. وانت مسووي نفسك مب مستصيب.. وترفض الاعترااف بها الشي.. طيب وش فيهاا اذا قلت انك مستصيب ماافيهاا شي ياا رجاال لاا تنكر تراانتي دااريه انك غرقااان لشووشتك ياا واد.. هخهخهخه
والله متحمسه لوو حتك لمكه واشووفك بعيووووني مع صفوووي.. والله صفووي تهبل وماافيه مثلهاا.

مهااو : سلااماااااااااات ياا عسل.. ماا تشووفين شر.. والله حتى هذاا ساالم يسأل عن ركيبااتس .. ههههههههههههه.. يجنن.. وبعدين اهم شي ان انتي عرفتي انه هوو اللي فزع لتس ورااح يجيب الكريم لتس.. خليتس تدرين انه حبووب وطيب وانتي بس قااعده تسبين فيه وتسمينه الفااشل.. شووفي صاار احسن منتس ومااقال هي تسبني خلني اتركهاا واحلي رجليهاا جعلهاا تكسر مو بس تزلغ.. بس ساالم واااي يهبل ياا حظتس ياامهاا وهوو يفكر فيتس..

ساااااااااااااااااااااااااااالـــــــــــــم
: الله يعينك على قلبك اللي خلااااااااااااص طب بهوووى مهاا.. وانا عاارفه انك بتكاابر وبتسووي نفسك انها مااتهمك.. بس كل شووي بتصييير صوورتهاا وهي تبكي قداام عيوونك وبعدييين خلااااااااااااااااص بتصييير دااخل قلبك..

يااحلووك وانت مع الشيااااب والا عاااد لما جيت بتفزع لعلي وقلت الشااش عند مهووي. هخهخهخه. رووعه رووعه رووعه.. اهم شي ان كلمتك هذي ريحت باال عمك من نااحيتك..

ساالم اناا وااثقه انك بتكووووووووووووون ملح القصه ياا مملووووووح..

النووووري : اتمنى والله اتمنى ان ابووو علي مااسكتس ومصطرتس قداام ميثاء
الله يعلتس اركدي ياا عجووز ابليس.. حااطه دووبتس ودووب هالضعيفه ميثووه.. ياا ثقل دمتس وانتي تدلعين على علي وتقوولين وش تبي بالنوور يووم عنك ميثووه.. وع ياا شين الدلع على العجز اللي مثل خشتس.. ياا النووري استحي على وجهتس وفكري كييف علي تغيير من يووم خذ ميثاااء.. وش كاان اوول ووش صاار.. هذاا كله مااا تشووفينه ومااشفتي الا ان ميثاااء خذته منتس ياا مال بط العين والله وعمااها بعد..

والله يااليت ابوو علي يسووي مثل ولده خاالد ويهددتس بالزواج.. ربي انتس تركدين وتهدين وتفكينا من مشااكلتس اللي مثل خشتس الودره ياا عله.. يااا بغضي لتس ياا شيخه.. ياا الله عسى لحووج مكه يحووسوونتس ياارب ليين يخلوونتس ماا عاد ةتدرين وين رااستس من رجليتس .. والا حسن لوو يخطفوونتس ويفكوونا منتس.. جعلتس للعله اهجدي فضحتي علي بميثااء ..


ميثاااااء : ياا قلبي عليتس ياا ميثاااء وانتي فااكتها منااحه وتصيحين من القهر من النووري جعل ماامن نووري ياارب.. بس ولاا يهمتس هااوشتهاا لتس هوووش.. بس ان عاادتهاا علميني .. هذيك السااعه عااد ماا الهاا الا :71_asmilies-com:

ياا ويلي عليتس ياا ميثااء وانتي بتمووتين على القلب علاااوي يستااهل علياان انتبهي له ياا ميثااء ورااعيه وخاافي عليه . ترااه مااشاف غير النووري ودلعهاا المااصخ .. جددي حيااته..

علاااااااااااااااااااوي :: ابوو الفوووشيااااااااا.. ابووو العيييييب.. ابووو تـــــــــــــــــك
وقسم بالله مااينفع للنووري الا انت. يااشيخ وش هالنصااايح اللي عطيتهاا ايااهاا ؟؟بس عسااها تفهم وتفكناا من شرهااا..تدري ياا علي امك تقهرني وتحرني وتبط كبدي.. بس يعجبني تعااملك معهاا ويعجبني انك فااهمهاا ويعجبني انك ماا عمرك جرحتهاا عشاانهاا هي موو عشاان ميثااء.. يعني على كثر عيووبك اللي قبل بس كاان بااين انك تمووت بالنووري ولاا تبي تزعلهاا ابدااا..

وبعدين وش هالدلع على ميثووه هي برووحهاا تصدقك ومن دووووووووووون تمثيل هالدوور جااي وتمثل انك تعباان وبرجلينك وهي مسكينه نست الصيااح وابوو الصيااح لعيوون القلب ورجيلاته..

بس تدري ياا علي.. والله اذا شفت تصرفاتك مع ميثاااء احس انك تحمل لهاا مشااعر قديمه ليه ووشلوون ماا ادري.. بس احس يمكن انك حبيتها من كلام فيصل عنهاا.. ؟؟؟ يمكن والله ؟؟
وبعدين ياا علي تكفى داااااائماا خلك مع ميثااء لاا تضاايقهااا ولاا تزعلهاا..

يله والله اننا مااشبعناا منكم بس عااد باذن الله نشووفكم بالقريب العااجل اتمنى والله..

صووووووووووت وصددددددددددى الف شكر لتس على هالجزء الحلوو.. بس تكفيييييييين عااد ترى ماا عاد نبي انقطاااع ولاا نبي نجلس فتره طويله ماا قريناا عن حبااايبناا.. وترى فعلاا بدووا النااس يحسوون بالملل من القصص اللي ينتظروونها مده طووويله.. فعشاان اسمتس وعشاان الابداع هذااا .. لاا عاد تتطولين وخلي النااس داائماا متعلقين فيهاا بدوون انقطاع .. ويااليت تحددين من الحين مووعد ثاابت لتنزيل الجزء.. ادري بتقوولين صعبه . بس الحين حناا اجاازه و خفت المسؤلياات عن اياام الدرااسه.. فيااليت وفضلاا لاا امراا انتس تستمرين بانزاال الاجزااء وتوااظبين عليهاا..

وماا اقدر اقوول الحيين الا الله يسلم يديتس عن الناااار .. ويحفظتس ياارب

سـنـدوسـه 18-07-08 04:41 AM

مرحبا الساع تو ما نور المكان صوت وصدى :flowers2:
صج اشتقنا لقصتج لدرجة لرديت اقراها مرة ثانية ولمن تاخرتي خفت انج ما تكملين :(

ميثوه واي فديتها والله حلوووووو الواحد يعيش و يذوق طعم الحب بعد الحرمان بس عاد خفي شوي على عليوي والله مسكين يحبج :friends:

عليوي واي عليه ما في أحد مثله من الابطال شلووووون يقص و يلعب بعقل النوري بس زين يسوي فيها بس عاد مو تنسى ميوثه بين حبك لها والله انها على نياتها يا بو تك تك تك حركات :55:

سلوم مو هين هل الولد ما شاء الله يعرف يجاوب على السؤال على طول عند مها اقول استعيل واملج عليها خل نشوف هبالكم اثنينكم

خالد اي عاش عاش خلوود عاقبها وعطها درس عشان تصير خووس مره والسانها شوي يقصر لالا ينقص كله احسن

صوت وصدي اتمنى انج تفاجئينا ببارت طوووووووووووووويل في وقت قياسي جدا وبالتوفيق...

مذهلة الخليج 18-07-08 04:49 AM


زارا يعطيج الف عافيه على النقل
تسلمين لنا يارب

صوت صحيح الجزء قصير لكن ابداع واحنا تعلمنا على الطماع >>>نبغي اطول من كذا
علي هذا خطير مستحيل يخلي ميثاء تزعل عليه ((يارب دوم مو يوم ))الله يديم الساعدة

صار عندي حماس اعرف وش بسوي احمد خخخخخ عشان صفو دبر لها اجازة وبيطير لهم يالله عليه

سلوم رهيب اجل مهاوي هاااا>>ياحمد ربه على تفسير الشيبيان خخخخخخ صار من مصلحاته

ساره هذي المفروض خالد يعقبها اكثر عشان تتادب تستاهل صراحه>>طلبتج صوت عذبيه اكثر قليلة الادب

تسلميييييين

مذهلة




شبيهة القمر 18-07-08 07:25 AM

زرزوووووووووووووووره أهلين بالحلوين ..الي مايجيبون الا الزين..

مشكوووووووره ياقلبي على نقل القصه ..وراح نكون بنتظارك دائما...

وبالنسبه للتحليل القصصي ترى أنا مانسيت التوكيل وأنا معك في كل كلمه تقولينها .

أختي صوت وصدى من طول الغيبات جاب الغنايم مشكوره على هالجزء الجنااااان

والله يعطيك العافيه .....وأتمنى أنك ماطولين علينا ...

لك مني كل الحب والتقدير...

كلمة سر
زااااااارا وحشتيني ..وحشتيني ....وحشتيييييييييييييييني ...

الحلو اللاذع 18-07-08 03:19 PM


يعطيك العافية


بارت راااااااااااااااااااااااااااااائع



يسلموااااااا



زارا على النقل



علي و ميثا الله يديم المحبة والسعادة


سالم ومها الى اين ؟؟؟؟ سيصل بهم الطريق


نورة فكينا ياحرمه من شرك حتى في بيت الله ما تبطلين


احمد وصافية الله يسعدهم

لا خلا ولا عدم 19-07-08 12:19 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام















وسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا














دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررب











أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^




وااااااااااااااااااااااااااو وربي امس لما دخلت ماصدقت اني لقيت بااااارت............. ياااااااااااااااااااااي وربي اني مشتااااقة لبو الفوشياااااااا بشكلللللللللللللللللل ماحد يتصوره ^_*.......... لك يؤبر ألبي شو مشتاءتلوووه (يعني مشتاقة له موووت خخخ) ..... يااالطييييييييييييف الشووق عم بيكويني كوي خخخخخ........ صدوووو بليييييييز لاعاد تطولي علينا وربي نكون على اعصابنا من الانتظار والحماس ^_^...... مشكوووووووورة يالغلا على البااااااااااااارت........ مع ان اجواااءه لازالت على نار هادية ^_*




علياااااان أبووو الفوشياااااااااا يؤبر ألبي شو لزيز ^_^.........

يانا وربي اموووت على عياااارته خخخخخخخخخخ.......... قد شفت ناااس بس بعيارته ماشفت خخخخ... بس اهم شي ان عيارته تخلي ميثاني تجيه رك من خوفها عليه خخخخ.... وااااااااااااااااااااو والله بغيت ابكي لما قال انتي بغيتي تطلقين........... ياقلبوووو هواا (قلبت حجازي خخخ)..... بجد حسيت كيف انه يحب ميثوه وماهو قادر يفترق عنها..... والا لما قالت له ياقلبي خخخخخخ من الصدمة ماقدر يصدق وعلى باله انه يحلم ^_^.......... ياشيخ جاك الفرج وميثووه تحررت شوي زيادة وبدت تعطيك من الكلام اللي هوا خخخخ......... مبروووك والله فرحت لك واجد لما شفت كيف انك استانست بالكلمة ^_^....... تقوول صحرا وجاها الغيث ^_^.........

عليااان الله يخليك شووف لنا صرفة مع النوري ذي........ بصراحة وربي نفسي اجيكم على اول طيارة واسطرها كم كف يعدل لها اسلوبها الخايس مع ميثووه..... بس والله عجبتني نصيحتك لها خخخخخخ صدق انك تلعب على الحلبين خخخخخخخخ.......تعرف والله نفسي اعرف وش الحلم اللي حلمت فيه فيصل....؟؟!! والله بطني تحترق ودي اعرف بسرررعة خخخ...... الله يخليك مثل ماقالت زارا خلك دايم على بال صدووو عشان ماتبطي علينا بالبارت الجاي ^_*......... ترى توحشنا واجد ومانقدر على الشوق ^_*....




ميثاااااني شوووق علياااااني ^_^...........

ماعليش من الخبل النوري ذي........ يختي من الغيرة وربي..... مقهورة منش ليش قدرتي تملكين قلب وعقل ابو الفوشيا ^_^........... ماعليش منها عندش عمش عبدالله وابو الفوشيا يوقفونها عند حدها ^_*........ اهم شي انتي اهتمي بابو الفوشياااا ولا تكسرين بخاطره ودلعيه واجد ^_^.......... اهي وكثري من قلبي ذي ترى سوت فيه الهوايل خخخخخخخخخ.......... بصراااحة انا مرتاحة منش واااااااجد في هذا البارت.......... وربي يكمل فرحتكم بحتت عيل صغطوط ^_^........ يبهجش ويكمل حلمش ^_^........ ويكسر النوري خخخخخ( << حااقدة من قلب خخخخخ)



عيـــن المهــــــــــــــــــــــــا.........

سلااااااااااااامتش ياقلبي انتي.......... سلامة ركيباتش ^_^...... بصراحة اليوم انا مرتاحة كثيييييييييييير من البارت ^_^......... واحس كل شي فيه روووعة ^_^......... يختي غرقتي سالم في هواش من اولتها ^_^......... كدا الناس والا فلا ^_*....... عقبال نشوووف موواااااقف واااااااااو بينش انتي وسالم ^_^.......



سااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم........ شيخ الشباب ^_^.....



يااااااااااااااااااااااااااااي سلووووووووم انت اليوم ذا بيست اوف ذا بيست ^_^......... انت اليوم القمة في البارت......... بصرااااحة من اول البارت لين اخره وانا جالسة اتفدى فيك ^_^......... عجبتني كثير ..... وضحمتني كثير لما قلت الشاش عند مهوي خخخخخخخخخخخخخخ طيحت الميانة مرة وحدة خخخخخخخخخ بس ربك سخر لك عليان يطلعك من ورطتك عند الشيبان خخخخخخخخ........ والا لما تساهل عن حال ركيباتها ...!!! وااااااااااااااااو اموووت انا على الرومانسية خخخخخخخخخخخ......... ساااالم.......... بليييييييييييييز نبغى مواقف واااااااااااو مع مهوي ^_*........ انتظر البارت الجاي بشوووووق ^_^........



النووووري............... شوفي انتي اذا ما اعتدلتي مع ميثة صدقي راح تلقيني على اول طايرة جايتش اعدلش زين ........... يختي الله يكفينا شرش واللله تقهرين الواحد وتطلعينه من طوره..... يختي احترمي شيباتش وخليش من عليان وشوقه...... يختي عندش عبدالله اشغلي نفسش فيه وعيدوا ايام رومانسياتكم خخخخخخ ترى سمعت ان الرومانسية على الكبر مرررررررررررررررررررررررة حلوووة ^_*........ اسمعي ذي اخر انذار لش والا ترى قد اعذر من انذر ^_^.........


نجلة.......... ونعم مرة العم والله........... بجد فرحت وانا اشووف انها تعتبر سالم مثل ولدها ^_^....... انسانة فعلا حكيمة وتستاهل التقدير ^_^........ ربي يصعدش يارب......


الصاااااااااافي......... انتظري بس كم يوووم وتلقين مفاجأة جايتش ^_^........... الله يسعدش يارب انتي واحمد........^_^....... متحمسة اشوووف لقائكم ^_^.........


أحمــــــــــــــــد.......... القلب ياقلبي إذا غبت ( ناداك)
والعين يا عيني رجاها ( تشوفك)
والروح ياروحي عن البعد ( تنهاك)
والنفس يا نفسي حياها ( وجودك)
والعمر يا عمري ضايعن ( بفرقاك )
كلي على بعضي وش اسوى (بدونك)


هذي مشااااعر احمد للصافي ^_^............ الله يوصل احمد لها بالسلامة............



خاااااااااالد............
يارجال تزوج عليها وربي يعتدل حالها خخخخخخخخخ


سويرة
............. بس ابغى لش 10 كفوف وبس ^_^



مستعجلة وربي محاضرتي بتبدى يمكن ارجع وازود شي ^_^

ميسان 19-07-08 04:40 PM

مشكوووووره زارا على نقل البارت لنا الله يعطيك العافيه
بصراحه أبدعتي كاتبتنا الغاليه صوت وصدى وكلمالها القصه تحلو زياده
علي وميثاء
ياجعله دوووووووم ذا الحب
سالم ومها
أتوقع أكشنات جامده في البارت الجاي
أحمد وصافيه
بتصييييييير حركات في البارت الجاي بعد
بس بصراحه ضحكت من قلب يوم علي ينصح أمه ويقول رجلتس ورجلتس كنه أمها مو ولدها
نوير الله يفك ميثاء من لسانها وشرها
ننتظر البارت الجاي ويالييييييييييت يصير أطول

معاميريا 20-07-08 02:29 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
يسلمو حبيبتي زاز على النقل

اما صوت وصدى اقول لها تسلم الايادي اللي سطرت هالابداع على البياض

اما البارت اولا

علي
من جد هالرجال عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
حلوه حركاته مع ميثا شلون يراضيها وشلون يعاملها ويطيب خاطرها وينسيها همومها
صراحه احترم فيه احترامه لامه
يعجبني شلون يدافع عن زوجته من دون ما يغلط على امه ولا حتى يزعلها
ربي يوفقه ويرزقه بنوته ولا ولد قريييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
اما سالفه صلاة الفجر والم رجلينه عجبتني بالذات لمن صدم ميثا لمن قال لها انها ما تحبه
وذكرها بشرط زواجهم
ولا حركات الشياب معاه

عجبتني حركته مع سالم لمن انقذه من ابوه وعمه يوم جاب طاري مها
رغم ان الامر يمس اخته



ميثاااااااااااااااااااااااا
اصبري يا قلبي على النوري ومسيرها بتعرف قيمتج
احلى انطلاقه وحلوه كلمه قلبي اللي قلتيها لعلى
عيشي حياتج مع الي يستاهلج طبعا اقصد علي ومتأكدة انه في النهايه ومع الاحداث ان علي بيطلع انه يحبج من قبل
اساسا الي دفعه انه يتزوجج هو غيرته من حمد


سااااااااااااااااااااااااااااااالم
وقعت ومحد سمى عليك مهوي هااااااااااا
والله يستر وش بتسوي اذا دريت انه هي نفسها اللي في المستشفى والمجمع


مهااااااااااااااااااا
سلامتش حبيبتي قلبي يقول لي بتردين من العمرة وانت قلبك يقول سالم سالم
بس بعد بتخافين من انه يعرف انج الي شافها في المجمع والمستشفى
واظن ان هذا الشي بيخليج خايفه منه
يعني اتوقع شويه اكشن في بدايه حياتكم مع بعض
وبعض المواقف المحرجه لج من قبل سالم في العمره


بعدني ما خلصت تعليق على باقي الشخصيات بس صار لازم اقوم انام تصبحون على خير


سلاااااااااااااااااااااامو

lamiah 20-07-08 07:26 AM

صباح الخير ... تسلمين زارا على النقل...

تسلم ايدينيج يا صدى والله البارت ابداع على الرغم من انه قصير...

بصراحة حب على لميثاء جميل بس غريب لأنه اعتقد انه كان يحمل لها بعض المشاعر يوم كانت زوجه لاخوه ... علي عليه حركات تهبل في ميثاء ... الله يسعدهم.. ما ادري انه ممكن توتر بينهم العلاقة في الايام الجاية...

صدى مشكورة على الابداع بس طلب ورجاء لا تتأخرين علينا في البارتات القادمة.... والله مقدرين ظروفج وربي يجعل ايامج كلها خير وبركة... دمت بخير

mylovelmar 21-07-08 05:37 PM

مسكينة ميثاء مالها حل غير الدموع
علي حنون جدا
اما سالم فسالفته سالفة احس انه راح يعذب مها معاه في البداية
ساره تستاهل الي يجيها من خالد
يعطيك العافية ياختي على القصة الرائعة

انا حلوة 22-07-08 07:34 AM

~~ السلام عليكم ~~
~~ اختي صوت وصدى ~~ احب الهنيك على القصة الرئعه..
هذا اول مرة ارد على القصة اللى انجذبت بشكل خاص..
حبيت اشكر كل من ينقل القصة مشكورات على هذا الجهد ..
~~عليان و ميثاء ~~
ميثاء الى حست بالحرمان العطيفه والحب والحنان طول عمرها مع فيصل ..
لكن عوضها خير عليان ..
~~صافيه و احمد ~~
عصفير الحب الجديد ..
~~~~~~~~~~~~~~
فى النهايه شكر على القصه الرائعه..
تقبلي تحياتي ..
انا حلوة ..

شطآن 31-07-08 09:11 AM

والله دااايم اقول انج مبدعه ما شاء الله عليج ربي يوفقج

مهما قلنا في حقج ترا ما نوفيج ولو شي بسيط من اللي تعطينا اياه
ربي يعطيج الصحه والعافيه ياب ونتريا البار ت الجاي بفارغ الصبر

صمتي شموخي 31-07-08 03:13 PM

مســـــــااء الخـييــرـر

شحــآآلج غــلاااي

يعطيييييييييييييج العااااااااااااااافيييييييييه على هالقصه والله ابداااع شووي في حقج
القصه خياااااااااااال شي مب طبييييييييعي الصراااااااااااااحه تولعت فييييييها تولع مب صاحي

احم << مسجله بس عشااااااان اشكرج على هالقصه وووو كح مااابيج تطووليين عليينا

الضوء الآسر 01-08-08 05:56 PM

ماشاء الله مااحسدك اختي على هذه الموهبة الرائعة انتي ابدعت وصلتي السحب بوصفك واحساسك
رااااااااااااااااااااااائعة الله يحفظك انا قرات القصة وماني قادرة اضبط مشاعري تخلي الواحد متشوق
منتظر محترق بالفعل انت مبدعة الله يحميك من كل شر وسوء اتمنى اني اشوف اسمك يضئ كل مكان بجمال سطورك

el2maken1976 01-08-08 06:02 PM

يسلمو ايديك ما قصرت بس صغير كثير يعني انا قلت بعد ه الانتظار بنقرا جزء كبير يالله مقبولة منك وننتظر جديدك
اختك
الاماكن..............................

لا خلا ولا عدم 03-08-08 12:50 AM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعوووووووووووووووووووووووووووا








درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب









اناااااااا جيييييييييييييييييت ^_^...................... وجبت لكم البارت معي خخخخخخخ


تفضلوووووووووووووووووووووا ..... قراااءة ممتعة ^_^




الفصــــــــــــــــــــل الواحد والعشـرون :









علي قال بمرح وهو يفتح العلبة اللي قدامه : وااااااااااااااااو فوووووووووووووول ... الصراحة مش معقول .... ابتسمت ميثاء على طريقة علي وقالت : الحمدلله نعمه وش فيه الفول ؟؟؟؟؟؟؟ قطعها علي وهو يفتح كيسة الخبز وقال : الحمدلله ما قلت شيء ... بالعكس أنا أحب الفول واجد ... بس القصد من وين جبتي فول ؟؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يقطع الخبز اللبناني نصفين ويعطي نصه ميثاء اللي أخذته وهي تبتسم له وقالت : ما هب أنا اللي جبته ... اللي جابته هي صفوي ... هي اللي تخصص فطور .... تجيب أشياء ما اعرف من وين ولا كيف تجيبها .... قطعها علي وهو يقول : ما شاء الله عليها سوبر صفوي ..... علي قال آخر جملة وهو ينفجر بالضحك بصور خلت ميثاء تختفي ابتسامته وهي تقول باستفسار : كل ذا ضحك على صفوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ اشر علي برأسه أشارة النفي وقال : لا ... اضحك على مهوي ... أقطعته ميثاء وقالت باستغراب : وش فيها مهوي تضحك عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يقول : ما اضحك على مهوي .... تنهدت ميثاء وقالت بكل هدوء : علي جعلني قبلك ... أخذني على قد عقلي وقلي وش السالفة اللي تضحك عليها بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي وهو يقول : بقول لس ... بقول لس كل شيء .... بس أول أكلي ذي من يدي ... علي قال آخر جملة وهو يمد لثم ميثاء لقمة خبز وفول ... وكمل لما شاف نظرة ميثاء المصدومة من الموقف ...عمرها ما تخيلت في يوم من الأيام احد يأكلها وقال : افتحي ثمس جعلني قبلس .................................













مها قالت بخوف : دبريني ... دبريني وش أسوي ؟؟؟؟ ردت عليها صافيه وترفع عينها للباب قبل ترجع تشوفها بصوت واطي : قصري صوتس لا يسمعنا احد .... وش تسوين يعني ؟؟؟ ولا شيء ... أنتي مكبره السالفة وما عطتها فوق حقها .... خير يا طير يوم انس زلقتي وطاحت غشوتس ؟؟؟؟؟ عادي موقف ممكن يصير لأي وحده .... قطعتها مها وقالت بصوت واطي : أنتي ما سمعتي ألحكي اللي قلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا ما فهمتيه ؟؟؟؟؟؟؟ أقطعتها صافيه وقالت بسرعة ترد عليها : ألا سمعت كل حرف قلتيه وفهمته .... غير أنتي اللي ماهب راضية تفهمين .... أنتي مصره انس تربطين اللي صار في الدوحة باللي صار هنا .... قطعتها مها وقالت بتعجب وبصوت عالي : كيف ما اربط اللي صار في الدوحة باللي صار هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو رابط عمره بعمره .... ردت صافيه وهي تشر بيدها على ثمها وقالت : اشششششششششششششششش ... وش فيس أنتي تبين تفضحينا ؟؟؟؟ قلت لس قصري الصوت .... شوفي اللي صار في الدوحة صار بينه وبين وحده ما يعرفها ... يعني يكاسرها يعلق عليها عادي ... تعرفين أنتي الشباب كيف ... لكن اللي صار هنا صار مع بنت عمه ... يعني شوفته اللي ما يرضا عليها بالشينة ... ولو هو في نيته انه يتحاكا ولا يعلم احد كان تحاكا من أمس ... أقطعتها مها وهي تتنهد بضيق وقالت : أنا ماهب خايفة من اللي هنا كثر ما أنا خايفة يعلمهم باللي صار في الدوحة خاصة انه أكيد عرفني بعد ما شاف وجهي ...... أقطعتها صافية وقالت بصوت واطي : مهوي أنتي من خرجنا من الدوحة وأنتي راكبس غباء اللهم يا كافي .... وش دخل انه شاف وجهس في معرفتس ؟؟؟؟ هو شاف مها بنت عمه ... ما شاف المره اللي صار لها معه موقف في المستشفى ولا في السوق هذا أذا كان يذكرها إلى ذا الحين .... تعوذي من الشيطان ولا تفكرين أصلاً في الموضوع وكوني أكيده انه حتى لو عرفس مثل ما يقول لس الشيطان عمره ماهب متكلم .... أقطعتها مها وقالت : وش اللي مخليس واثقة و أكيده كذا انه ماهب بمتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت صافية بثقة وهي تبتسم : الرجال اللي يقول لس ادخلي قبلي على أهلس عشان ما يتسبب لس بالإحراج أذا دخل معاس ما ظني فيه بيتحاكا فيس بالشينة حتى قدام حتى نفسه ............................
















علي اللي يمسح يده بالفاين قال وهو يشوف ميثاء تلم الفطور :الله يهدي الشيبان يكبرون المواضيع ... ولا السالفة ما تستأهل ... هو متعود يدعيها مهوي من يوم هم بزران ... أكيد بيزل لسانه وسط ألحكي وبيقول مهوي .... ميثوه تذكرين وش كنا نسمي مهوي وهي بزر ؟؟؟؟؟؟؟ أرفعت ميثاء له عينها بابتسامه وهي تقول : أيه اذكر ... وذكر كيف أمي نورة لعنت والدينا كلنا وتحلفت فينا أن عاد احد نداها بذا النقب بتقطع لسانه ... قطعها علي وهو يبتسم بمرح وقال : صخيلت سلووووووووم .... ضحك علي وهو يرجع بذكرياته قبل ما يرجع يقول لميثاء : ما ادري وش اللي يجيها ؟؟؟؟؟ طول يومها تلعب ساكتة ومن تشوف الفقير سلوم دخل مع وجه الباب قامت تخب ورآه وهي تقول مااااااااااااااااااا ..ماااااااااااااا ... أقطعته ميثاء اللي كانت تضحك على طريقة على في تقليد صوت مها وهي بزر وقالت تدافع عنها : حرام عليك كانت بزر أم ثلاث سنين ... ما تفهم ولا تعرف .... علي اللي انسدح على السرير قال بسرعة يقطعها : ما تعرف ؟؟؟؟؟ اقعد طول اليوم العب معاها أبيها تشوفني بس .... ولا به فايده ابن عمك اصمخ ... لكن من تسمع صوت سلوم توه داخل ... تصير مثل الصديع ... تخب ورآه ... ماااااااااااااااااااااا ... مااااااااااااااااااااااااا .... ميثاء قالت بسرعة ترد عليه : لأنها تعرف انه سلوم يعني الدكااان .... الله يحفظه كان من يجينا إلى أن يروح بيتهم فوق العشر مرات يروح الدكان .... علي على طاري الدكان بغيت أشاورك .... ميثاء قالت آخر جملة وهي تجلس جنب علي على السرير في محاوله منها تكسب رضاه وقالت : أنت تدري أن حنا نبي نجهز صفوي في ذا الكم يوم اللي بنقضيها في مكة .... عشان كذا لازم نروح السوق واجد ... وأول ما شافت ميثاء علي رافع حاجبه لها بملامح جامدة ما أقدرت تعرف منها موقفه قالت بسرعة : طبعا هذا أذا كنت موافق أني أروح .... وش قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي وقال بكل جديه : موافق بس على شرط ... ردت ميثاء وقالت بحذر : وش شرطك ؟؟؟؟؟ ابتسم علي وهو يقول : اللي تشتري منه صفوي أنتي تشترين منه عشره .... أقطعته ميثاء وقالت بسرعة : عشرة ؟؟؟؟؟؟؟ ليه بحط لي بياعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قطع ميثاء وقال بسرعة : على طاري البياعة ... وين كيستي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لفت ميثاء بسرعة تشوف شنطة علي اللي على الأرض وهي تقول باستغراب : أي كيسة ؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي اللي قام بسرعة ولمها من خصرها وهو يشوفها بنظرات شيطانية وقال بابتسامه : الكيسة اللي فيها أخوان الفوشية ..... لفت عليه ميثاء بنظرة رعب وهي تقول : على طاري الكيسة نسيت الغدا ...... علي اللي اختفت ابتسامته قال بسرعة : ادري بس تموتين على رومانسية المطابخ ... بس وش الغدا اللي نسيتيه ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دنقت ميثاء لما حست بإحراج من تعليق علي وقالت تحاول تشرح موقفها : لازم انزل بن داود اشتري أغراض عشان اطبخ الغدا ... قطعها علي وقال : ماهب لازم تطبيخن غدا ... الكل بيرقد ويرتاح وأنتي اللي بتقومين تطبخين ؟؟؟؟؟ ارقدي يا أبوي وارتاحي وخلي القرعة ترعى ... علي قال آخر جملة وهو يجر ميثاء بكل رقه عشان تنام على الوسادة .... أبعدت ميثاء يد علي عنها بهدوء وهي تقول بدون ما ترفع عينها له : لازم ... لازم اطبخ الغدا .... علي اللي كان متأكد أنها أوامر أمه قال باستفسار : النوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي حست بغصة لما تذكرت كل اللي صار أمس بعد ما قال علي النوري حاولت ترسم على وجها ابتسامة وهي تقول : عشان النوري وعشان الكل ... عمامي ... منيرة ... أمي ... الكبار ما يقدرون على أكل برى دايم ... ولا تنسى عمي عبدالله ... رجل راعي مرض ويبي أكل بيت .... علي كان يتأمل ميثاء بحنان وهي تختلق الأعذار والأسباب عشان ما تقول انه أمر من أمه عليها .... صدق انس غير ... غير في كل شيء .... لو وحده غيرس كان على طول قالت أمك وأمك بعد كل اللي سوته فيس .... ابتسم علي بحنان وهو يقول : عشانهم كلهم بتسوين الغدا وعشان علي بترقدين .... وأول ما شاف علي ميثاء بتعترض قال بسرعة : ارقدي والغدا في وجهي ... علي قال آخر جملة وهو يشر بيده على وسادة ميثاء ......................
















وقت صلاة الظهر الكل كان مستعد انه ينزل للصلاة برواقة بال حتى مها اللي أقنعت نفسها بحكي صافية عشان تقدر ترتاح وتستمتع بالعمرة .... الكل كان مرتاح ألا ميثاء اللي ما قادرة تنام غير ساعة من كثر ما كانت تحاتي وش بتسوي وقت الغدا ؟؟؟؟؟؟؟ وش بترد على عمتها اللي معطتها الأوامر من الدوحة بطباخ الغدا كل يوم في العمرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي أكيد أنها بتهادها بس كل خوف ميثاء أن تكون ذا ألهده قدام الكل ... لتني ما سمعت كلام علي و قامت تسوي الغدا .... على طاري علي ... هذا وش عنده رقد في الحمام ؟؟؟؟؟؟ بيذن الظهر وهو عاده ما طلع من الحمام ؟؟؟؟ قامت ميثاء عشان تستعجل علي قبل لا توصل باب الحمام انفتح بابا الغرفة .... وقفت ميثاء تشوف علي اللي دخل وهو لابس وكاشخ وقال أول ما شافها : قعدتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوم العافية ... مع أني اشك انس رقدتي ... على قال آخر جملة وهو يسكر الباب .... ولف يشوف ميثاء وهو يكمل ويقول : طول الوقت تقلبين ... حتى أنا توترت من توترس .... أقطعته ميثاء وهي تقول باستفسار : أنت متى قمت ولابست وطلعت ؟؟؟؟ والله طول ذا الوقت أظنك في الحمام وأنت بكرامه .... ابتسم علي وهو يقعد على الكرسي وقال : قمت ولبست وطلعت في اللحظة اللي غمضت فيها عويناتس جعلني ما ابكيهم .... ابتسمت ميثاء بخجل على تعليق علي وقالت : زين وين رحت ؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة بمرح وقال : اقدر اعتبر ذا السؤال غيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اختفت ابتسامة ميثاء اللي فاجأها سؤال علي وقالت بسرعة ترد عليه : تقدر تعتبره فضول ... قطعها علي وقال : فضوووووووووووووول .... في ذا الحالة اسمحي لي ما اقدر أقول لس ... ميثاء ما تدري ليه حست بالغيض بس ما حبت تبين لعلي شيء عشان كذا قالت بسرعة وهي تلف و تدخل الحمام : هونت ما أبي اعرف .... وأول ما سكرت ميثاء باب الحمام أسمعت علي يقول من وراء الباب قبل لا يطلع : أنا بنزل مع الشيبان الحرم .... لا تتأخرين عشان تلحقين على الحريم..... ميثاء اللي كانت مقرره أنها تتحامى في علي ... تروح الحرم وترجع معه عشان تتفادى شر عمتها نورة لا تحرجها قدام أمها ومنير للآسف ما قدرت تسوي اللي تبيه لان علي طلع قبل حتى لا تفكر تفتح الباب وتكلمه .... راح علي يا ميثوه ... راح ... وش ألسواه ذا الحين ؟؟؟؟؟؟ أخاف اطلع أشوفها في الممر ولا في اللفت ولا تحت وتهادني ... تهادني ؟؟؟ زين ما تدبغني ... عمي مهادها عشاني ... ولا جيتها الصباح الصبح عليها و الغدا ما طبخته .... وش ذا الحالة يا ربي ؟؟؟؟؟؟ يوووو قال داوها تبرى قال قصها تبرى ... ذا الحين أنا بدل لا اقعد أحاتي أروح لها الشقة واسلم عليها وهي بطلع اللي في خاطرها كله .... أيه أحسن كذا على الأقل أمي ما هب حاضره ألهده ولا هي بمنغثه ومحزنه .... ميثاء توضأت ولبست بسرعة عشان تلحق على عمتها قبل لا تنزل .... أول ما أفتحت ميثاء باب الغرفة بتطلع شافت عمتها ومها واقفين ينطرون المصعد .... حست ميثاء أن بقشعريرة وهي تقرب من عمتها .... دنقت على رأسها بحذر وهي تقول : مسس بالخير يمه ... صحيح ميثاء ما توقعت أي رد من عمتها بس بعد ما توقعت كيسة السجادة اللي دفتها عليها بقوة عشان تشيلها بدون حتى ما تلف عليها وتشوفها ..... أمسكت ميثاء الكيسة بكل هدوء وهي ترفع عينها بنظرة سلام لمها اللي كانت متضايقة من حركة أمها بس ما تقدر تقول شيء كل اللي أقدرت عليه أنها هزة رأسها لميثاء علامة أنها بخير.... انفتح باب المصعد و دخلت مها قبل أمها اللي مستحيل تدخل مصعد ما فيه احد قبلها ... ركبت ميثاء معهم وهي في حيره وخوف .... أرفعت عينها لعمتها اللي ما أنطقت ولا حرف وهي تفكر بخوف ... ليه ساكت ؟؟؟؟؟؟ وش اللي وراااااااااس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتي ما تسكتين عن شيء ألا أذا عندس شيء اكبر منه ... الله يستر ... الله يستر منس ....................




مها قالت وهي تجر الكيسة من يد ميثاء : فكيها أنا بشيلها .... ميثاء لفت تشوف عمتها نورة وهي رايحه للباب بسرعة بعد ما جاها اتصال و أمرتها قبل تروح أنها تطوي السجادة وتشيلها ... أرجعت ميثاء تشوف مها وهي تقول بصوت واطي : مهوي جعلني قبلس فكي الكيسة أنا بشيلها ... أقطعتها مها وهي تقول : ماهب فكتها ... سجادة أمي وأنا ملزومة أشيلها ... أنتي بيض الله وجهس شلتيها وحنا جاين ... ذا الحين أنا بشيلها .... أقطعتها ميثاء وقالت بسرعة قبل لا تنتبه لهم صافية : هي أمس بس أنا بنتها الكبيرة فكي السجادة يلا ... ميثاء قالت آخر جملة وهي تجر كيسة السجادة من يد مها بسرعة مستغل قرب صافيه منهم وهي تقول : يلا اخلصوا .... سالم دق علي يقول هو ينطرنا عند الباب .... مها من أسمعت طاري سالم نست كيسة السجادة نهائياً وقالت بخوف وتوتر لصافية : ليه ينطرنا عند الباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسمت صافية وقالت وهي تحاول تبين لمها أن خوفها ماله مبرر: ينطرنا عشان اخرس عزمنا كلنا على الغدا في الهيلتون وسالم ينطرنا عشان يودينا .... أقطعتها ميثاء اللي أخرقت أذنها كلمة اخوس وقالت : أي اخو ؟؟؟؟؟؟؟؟ لفت عليها صافية وقالت : انتووا وش فيكم اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أي اخو بعد ؟؟؟؟ رجلس ... أقطعتها مها وقالت : أشوف أمي اطلعت بسرعة من دق عليها علي .... أقطعتها صافيه وهي تلف على عمتها منيرة وأمها اللي قدهم وصلوا الباب وقالت : يلا اخلصوا الرجال واقف في الشمس ينطركم ... ميثاء كانت تحس أنها على السحاب من فرحتها أن موضوع الغدا اللي تحاتيه من الصباح انحل ... والاهم ان اللي حله هو علي ... ااااااااااااااااه يا علي .. جعلني قبلك يا قلبي ... طلعت ميثاء جوالها بسرعة تكتب لعلي رسالة وهي تمشي معي البنات ...

(( الله يجزيك ألف خير
ويريح قلبك يا قلبي
مثل ما ريحت قلبي ))

ميثاء أول ما عطت المسج إرسال لفت تشوف مها اللي تضحك وهي تحاول تكتم ضحكتها بالغصب ... رفعت ميثاء عينها لصافية تشوفها بنظرة استفسار قبل لا ترجع تشوف مها وهي تقول بصوت هامس : مهوي وش فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟ وش اللي يضحك ؟؟؟؟؟؟؟ مسكت مها يد ميثاء عشان تقدر تسيطر على صوتها لا يطلع وتسمعها منيرة اللي تمشي مع نجله قدامهم قالت بضحك : القرعـــة .... أقطعتها ميثاء وقالت أي قرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها اللي أرجعت تضحك على الصامت ما تكلمت لكن أشرت بيدها على سالم اللي يمش قدام الكل بدون غتره .... انصدمت ميثاء لما شافت أن اللي تضحك عليه مها هو سالم ... لفت بسرعة عليها وهي تقول بصوت واطي عشان منيرة ما تسمعها : أنتي وبعدين معاس ؟؟؟؟؟؟؟ ما كفاس اللي صار في الطيارة ؟؟؟؟؟ بتكملينها ذا الحين ؟؟؟؟ عيب عليس والله عيب ...أقطعتها مها تدافع عن نفسها وقالت : أنا ما اضحك عليه لأنه الشيخ سالم .... أنا اضحك لأنه كان مطول شعره وذا الحين قرعه .... أقطعتها ميثاء وقالت : وأنتي وش لس بشعره يطوله ولا يقرعه .... مها قالت بسرعة لكن بصوت واطي لان بسبب الزحمة قربت من منيرة اللي تمشي قدامها : أنا يحروني كل الرجاجيل اللي يطولون شعورهم خاااااصة لعاد شعورهم ناعم ... ابتسمت ميثاء على فكرة مها اللي تعرفها من زمان وقالت : يعني شمتانه عشان شعرس ماهب ناعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهدت مها وقالت : الا بموت من الشماته .... والله كل ما شفت واحد شعره ناعم احسده من كل قلبي ... كيف وهو واحد يحرني بشعر وبدون شعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ما انتبهت لأخر جملة قالتها مها بعد ما سمعت صوت المسج اللي جاها .... كانت متأكدة انه علي عشان كذا أفتحته بسرعة يغلفها الشوق ....

(( تك تك تك تك
تك طالبس
قولي تم ))


ردت عليه ميثاء بسرعة بمسج ....

(( تم
تم
تم
تم
وش بخاطرك ؟ ))

ميثاء كانت بشوق لرد علي قبل حتى لا ترسل المسج له ... كانت تبي تعرف وش اللي يبيه علي ؟؟؟؟ لكن رد علي تأخر في الوصل .... لكن أول ما وصلوا لمصاعد الفندق وصلها المسج المنتظر ....

(( بقولس أذا شفتس المهم
انس تممتي لي
تك تك تك تك ))


ميثاء حست بسعادة تجتاح كل مشاعرها بعذوبة لمجرد ابتسامه أرسلها علي في المسج .... ابتسمت بكل سعادة وهي تشوف سالم اللي واقف يسولف مع أمه وأمها بكل مرح ويقول : ذا الحين أنا أقول انتووا صبايا الحي ... تقولون جيب لنا كراسي نصلي عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقطعته منيرة وقالت : عاد حنا ما علينا منك ولا من سوالفك ... رجولنا تعورنا ولا نعبر على الوقفة ... ابتسم سالم وقال بعيارة : آفااااااااااااااا .... أقطعته منيرة اللي لفت فجأة على مها اللي واقفة ورآها مع صافية وقالت : مها يمس تبين كرسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها حست أن حد صب عليها ماي باااااااااااااااااارد من الإحراج خاصة بعد ما فقعها سالم ضحكة بصوت عالي .... عصبت مها ورفعت عينها غصب تشوف سالم وهي اللي طول الوقت تتجنب النظر له و ردت على منيرة وقالت : ما يحتاج يمه ..... انصدمت مها من سالم اللي سكت فجأة وهو يشوفها بعين غضب .... مها حست قلبها طاح في بطنها .... دنقت بسرعة وهي تجر صافية من يدها .... لكن أرجعت ترفع عينها له أول ما سمعت سالم يقول : بنت سالم قدمي عندي هنا أنتي واللي جنبس .... مها تبدد كل خوفها وتوترها بعد ما أسمعت كلمة اللي جنبس .... ليه مالي اسم يقول اللي جنبس ؟؟؟؟؟؟ سود الله وجهك يا سلوم ؟؟؟؟؟؟ ... أحرنت مها في مكانها ولفت تشوف صافيه اللي قالت بهمس وهي تجرها : قدمي ... قدمي لا تفضحينا ورآنا رجاجيل ... تنهدت مها بضيق وقدمت غصب عنها وهي تقرص عينها في سالم اللي اكتشفت بعد ما قدمت انه ما كان يشوفها أصلاً .... كان طول الوقت يشوف الرجاجيل اللي واقفين ورآهم .... وأخيرا وصلهم المصعد ... وأول ما فتح ونزل الرجال اللي فيه ... أركبت أول وحده فيه مها ... اركبوا معها كل الحريم وسالم كان آخر واحد ... وقف يشوف الباب وقال بسرعة وهو يضغط الزر عشان يسكر المصعد لواحد من الرجاجيل اللي كانوا ورآهم لما قرب يبي يدخل معهم : مابه مكان .... الكل ارتاح من موقف سالم الا مها اللي اكتشفت أن الرجال اللي كان يبي يدخل معهم هو نفسه الرجال اللي تزحلقت معه في المسعى .......................















علي اللي كان يدور بصحن فاضي مع ميثاء على البوفيه قال بصوت هامس : أبي البرتقالة .... أقطعته ميثاء وقالت بهمس : بس برتقالة ؟؟؟؟؟؟؟ ابشر والله بكيلو برتقال .... ذا الحين أروح بن داود وأجيب لك ؟؟؟؟ ولا تدري تصبر بعصير برتقال من ذا اللي قدامك إلى أن نخلص غدا وأجيب لك .... قطعها علي وهو يحركها عشان تمشي معه : عشان أذا قلت لس انس تموتين في رومانسية المطابخ تصدقيني ... أقطعته ميثاء اللي حست بالحرج من كلامه وقالت بسرعة تدافع عن نفسها : علي أنت اللي تقول أبي برتقالة .... علي تلفت حواليه قبل لا يقرب أكثر من ميثاء وهو يقول بهمس : أبي البرتقالي اخو الفوشيا اللي في الكيسة ... قرصت ميثاء عينها في علي اللي يشوفها بنظرات كلها مرح وهو رافع حاجبه له وقالت بصوت هامس : وأنت وش دراك بالبرتقالي اللي في الكيسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي وقال : إحساسي يقول لي في الكيسة شيء برتقالي ؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي ما صدقته ردت بسرعة عليه وقالت : إحساسك .... للآسف إحساسك يكذب عليك ... قطعها علي وهو يرسم على وجه ملامح الحزن وقال : حرام عليس ... أنتي تممتي لي .... وأنا فرحت ... حتى من فرحتي غديت النوري قبل لا تجون .... ميثاء اللي كانت متضايقة لأنها ما تعودت احد ينبش في أغراضها عور قلبها علي بكلامه بس ما حبت تنكسر له بسرعة عشان كذا قالت : أول قول لي وش دراك بالبرتقالي ؟؟؟؟؟؟؟؟ علي اللي أنصدم بعد ما التفت أنه هو ميثاء كانوا محط أنظار الجميع من حريم ورجاجيل وأولهم أمه وأبوه .... لف بسرعة على اقرب أكله قدامه وقام ينكب منها في صحنه وهو يقول بصوت هامس لميثاء : يا أبوس أنا ادري بالأخضر ... والماروني .... البنفسجي ... تفاحي ... المشمشي ... الزيتي ... الأسود ... البحري ... والبرتقالي أخوان الزعيم بدون منافس الفوشيا ... يلا روحي تغدي بسرعة ... ترى أن طقت براسي حجزت لنا غرفة في الفندق واخلي غداس يجيس فوق .... على فكرة في ملاحظة عندي على الكيسة ... الكيسة ما فيها أحمررررررررررر ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













صافية قالت بهمس : أنتي ذا الحين وبعدين معاس ؟؟؟؟ قبيله تضحكين على قرعته وذا الحين شوي وتبكين ؟؟؟؟؟ أقطعتها مها وقالت : يعني أنتي ما شفتي وش سوى تحت ؟؟؟؟ ردت عليها صافية بهمس وقالت : ما سوى غير سوات الرجال اللي يعرف المعاريف ويخاف على محارمه ... واحد ملغ علق عليس تعليق سخيف أكيد أن سالم بيعصب عليه و بيحاول بيعدس عنه ... وصدقيني أنا متأكدة لو ذا الموقف صاير معي ولا مع ميثوه انه يسوي نفس الشيء .... دنقت مها تشوف الصحن اللي قدامها وهي تقول بصوت واطي : ادري أن كلامس صدق ... بس أنا خايفة .... أقطعتها صافية وقالت بسرعة : تراس لوعتي كبدي بذا السالفة اللي مالها رأس من رجال ... خلاص انسيها .... انسيها وعيشي حياتس طبيعية ... عشان خاطري مهوي انسيها ... اسمعي حنا بنروح السوق بعد صلاة العصر بتروحين معنا ولا ما تقدرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها من أسمعت طاري السوق تغير مودها 180 درجة وقالت بسرعة : كيف ما اقدر ؟؟؟ هذا سوق يمه لو على كرسي بروح ... ابتسمت صافية على حماس مها المفاجئ واللي اختفى بنفس السرعة اللي طلع بها لما قالت بضيق وهي ترفع عينها لامها اللي قاعدة على الطاولة اللي جنبها مع نجله منيرة : بس أمي ماهب بمخليتني أروح ..... عمي عبدالله يبينا نروح له الشقة بعد الغدا ... كان هذا صوت ميثاء اللي قطعت حوارهم .......................













البنات بعد الغدا راحوا سيده لشقة عبدالله اللي عطا كل وحده فيهم عشرة الألف عشان يشترون كل اللي في خاطرهم ... ميثاء وصافيه اللي كانوا منحرجين من عمهم اقبلوا بعد إصراره الشديد عليهم ... مها بعد ما استلمت الفلوس زاد قهرها لأنها تعرف أن أمها ماهب بمخليتها تطلع معهم السوق .... فكرة تقول لأبوها ... بيقول لها روحي عند في أمها و بيزيد التوتر بينهم .... ما به غير علي ... علي هو اللي بيقدر يقنع أمها بكل سهولة ... عشان كذا قالت لميثاء أنها بتروح معها عشان تكلم علي .... أول ما اطلعوا البنات من باب شقة عبدالله لقوا قدامهم سالم توه طالع من باب المصعد وهو شايل في يده ثلاث كراسي .... ابتسم سالم يوم شافهم وقال : حي الله الثلاثي الكوكباني .... ابتسمت ميثاء وقالت : الله يحيك ويبقيك .... عسى ما شر ألا كراسي ؟؟؟؟؟؟؟ دنق سالم يشوف الكراسي اللي في يده بمرح قبل يرفع عينه لها وقال : ما شر الله يسلمس ... الكراسي ثنين لصبايا الحي ... والثالث للي عندهم إصابات عمل ... اقصد سفر ....إصابات سفر .... مها ما تحملت ما ترد قالت بسرعة وقبل لا تقدر تسيطر على لسانها : إصابات سفر تأخذكــــــــ ... مها أكتمت آخر كلمة لما حست بيد صافيه تخبطها على ظهرها .... لفت تشوف صافيه اللي كانت تقرص عينها فيها قبل لا ترفع عينها لسالم اللي كان يسوي حركه بيده كأنه يكش شيء في الجو وقال : الله يأخذ روح ذا الذبان ... مؤذينا في كل مكان ... المهم ما علينه منه ... بنت سالم أذا ما عليس أمر وصلي الكراسي لصبايا الحي ... سالم قال آخر جملة وهو يمد الكراسي على صافية اللي أخذتهم وهي تقول : أن شاء الله ... الله يجزيك خير ما قصرت .... سالم قال بسرعة وهو يفتح غرفته عشان يدخل : حاضرين لطيبين .... تأمروني شيء ؟؟؟؟؟ ميثاء قالت تحاول ترقع الموضوع : سلامتك وطولت عمرك .... سالم قال وهو يدخل ويسكر باب غرفته : الله يسلمس ..... أول ما سكر سالم الباب لفوا صافيه و ميثاء على مها يشوفونها وهم يقرصون عينهم فيها .... مها قالت بسرعة قبل أي وحده فيهم تتكلم : آسفة ... بس انتووا تدرون لساني ما يشاورني قبل لا يتحاكا .... بس هذا ما يمنع انه قليل أدب واخذ حقه بيده ... الله يأخذ روح ذا الذبان ... مها قالت آخر جملة وهي تقلد صوت سالم وتحرك يدها بنفس طريقته ... ميثاء أقطعتها وهي تفتح باب غرفتها : تستأهلين ... ادخلي .... ميثاء قالت آخر كلمة وهي تشر لصافي بيدها مع السلامة ..... علي اللي كان منسدح على السرير ماسك الريموت ويفرفر في القنوات أول ما شاف مها داخل عليه قبل ميثاء قعد على حيله وهو يقول لميثاء اللي رفعت نقابها أول ما سكرت الباب : يعني افتح الدريشة واحذف عمري عشان ترتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردوا عليه ميثاء ومها في صوت واحد : بسم الله عليك .... وكملت ميثاء باستغراب : ليه تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي اللي رجع ينسدح على السرير وهو يقول بغيض : أقول كذا ... عشان تك تك .. تم ... ولا نسيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ردت عليه وهي تشر بطرف عينها على مها وقالت : ما نسيت بس أنت تدري أن عمي كان يبينا .... قطعها علي اللي ما جاب خبر مها وقال : زين يومس خلصتي من أبوي ... ليه تجبين معاس الملحق الرياضي ... أقطعته مها وقالت بسرعة وهي تقعد جنبه على سرير: الله يطول عمرك أنت فاهم السالفة بالغلط ... أنا ملحق اقتصادي ماهب رياضي ... والعنوان الرئيسي في الملحق الاقتصادي يقول : داخله على الله ثم عليك تقول تم .................................................. ..



ردودكم الرائعة وتوقعاتكم لا تحرموني منها

اختكم صوت وصدى

زارا 03-08-08 01:28 AM

خلوووي مشكوره.على النقل.. تسلم الاياادي..


زي مااقلت بالاول الجزء خرااافي .. اليوووووم بالذاات ماا اعرف وش ممكن اقوول عنه.. بدأ (ن) من علياان وميثاء .. مرورااا بسالم ومهااو .. وانتهااءااا(ن) بالصافيه المرأه الوحيده اليووم..
صافيه : اليووم حسيت ان صاافيه شخصيتهاا قوويه شووي ومو منكسره زي اوول.. وكلامهاا لمهااو كان عييييين العقل.. فعلاا فعلااا كانت عوون لمهاا بعد افكاارها الهبلااا اللي جت رااسهاا اللي بعد شووي باذن الله ببطه لها على تطاولها على سلووم.. المهم صاافيه نبي لها مواقف مع احمد.. يعني احمد متى بيجي للعمره.. خلااص طلعيه على السااحه ياا صوووت الحق... خليناا نشووف مواقف غيير مواقف علياان ابوو تك.. ابوو البرتقاالي ابوو الفووشيااا.. وقسم هالعلياان رهيب..

النوري : اليووم مواقفهاا اشووى خفيفه بس ياا اناا تمنيت كسر يدهاا لما دفت السجااده بحقد على ميثااء. هذاا وهي طاسه تصلي شرهاا فيها اجل لو انها راايحه لهووشه وش سووت.؟؟ الله يقلعهاا هي ووجهاا. ياا حقدها حقداه.. والله لو اني من ميثاااء كان دزيت النوووري بالمصعد وضغطت رقم وخليت الاصنصير يطير فيهاا لسطح الفدنق ان حييت الاها بالسطووح تمووت من الخرعه. وان ماتت . عاد الشكوى لله .. الله يرحم من مات مسلم.. ههههههههههههههههههه..
وقسم بالله تدبل الكبد..

مهاااو : يااختي انتي ماتتوبين من موااقفتس الباايخه مع سالم.. اولها تضحكين على سالم وقرعته ياالغيوور ياا ام شعر خشن.. ولو اني اتوقع مااخذه هالصفه من النووري الكريهه.. وثااني شي يووم تمدين لساانتس يااا ماااااال القص لييييييييييييييييييييه؟؟ بس والله تستااهلين ياا حماره ليت العواار بلساانتس مو بركبتس.. هذا جزااه فاازع يجيب لتس الشااش ياا صخلة سلووم.. هههههههههه.. ماااااااااااااااااااااااا.. هههههههههه. تستااهلين والله انتس صخلته ان كان برضااتس والا غصب.. من قدتس ياا مهااو صخله لشخصيه مملووحه.. هخهخهخهخه..
تدرين ودي اعرف من وين تجيبين هالشجااعه وانتي خاايفه انه يكوون كاااشفتس وعاارف ان انتي رااعيه المستشفى ورااعيه الموول.. لما شفت خووووفتس اليووم منه . قلت هوو ماارااح يعرف من نفسه .. هي الخبلاا اللي بتعلم على نفسهااا... اتوقع ياا مهااو يجي يووم وانتي اللي بتطيحين بلساانتس وبتقوولين له عن هالمووقف هذاا.. بس اذا سويتيهاا الله يعينتس..

ســــــــــــــــــــــــاااااااااااااااا لـــــــــــــــــــــــــم
:: يااااااااااا ملح القصه.. شووف سالم انت والله تجنن بقرعه بشعر تهبل.. ومااعليك من مهااو انت عرفت لها هالذباانه.. بس عاد لااا تزيد عليهاا تراها صخله اعذرهاا عاد .. هخهخهخه.. المهم اكثر موقف عجبني.. لما كنتوا بالمصعد وجا الرجال بغى يدخل وانت رديته.. وطلع رفيق مهاو لما طاحت.. وش نفهم من هذااا ياا المملووح.. نفهم انك تحب الصخله.. واحلى شي عاد ان لك مسااند قووي وهو علياااااااااااان ابوو تك.. ابوو الفوشياا ابوو البرتقااله.. خطيير هالعلياان.. بس انا اقوول انكم مااراح ترجعوون قطر الا وانت ومهااو مكسرين رووس بعض.. يااا انكم نااس عقب هالتكسير بتصيروون اواادم وتتزوجون.. ياا انكم نااس بتنجنوون ويزيد جنوونكم على بعض.. بس اهم شي انكم بتكونون للبعض ...

مـــيـــثااااااااااء :: تدرين ان ودي اسطرتس مراات اذا شفت خووفتس من النووري هذاا.. يعني بالاول لما كنتي مع فيصل ماا الومتس لان فيصل اتوقع بيكوون مع امه ضدتس او مااراح يزعل امه عشاانتس انتي. بس انتي الحيييييين مع قوووة عظمى اللي هي علياان.. ليييييييش هالخووووف الكبيير منها..؟؟؟
اناا ماا اقوول كفخيهااا لكن بعد لاازم تعرف ان انتي موو ضعيفه عشاان تقعد تحكم بحيااتس..
يعني يا انتي تسووين شي مثاالي زاايد عن اللزووم..؟؟ او انتي فعلااا ضعيفه صدق وخاايفه منها..؟؟ هي تخووف بس شووفي حتى بنتها ماا تخاف منها كثر خووفتس انتي... ميثاااء لاااااااااازم تعرف النووري. انتس خلاااااااااااااص موو ضعيفه ولاا انتي طووفه هبيطه لها.. كل ماا بغت عطتس كم نظره وسمت بدنتس بكم كلمة وانتي عاد تقعدين ترااعدين منهاا.. .
وبطلي روومانسية المطااابخ ياااا ميثاااء... ترااني احذرتس ان دبلتي كبده كل مااقال كلمتين حلووات قطعتيهن عليناا بغدا والا بعشاااء.. ترااني من الحييييين باخذه من بين يدنتس وخصووصاا وانتي بعد مهببه معه باحسااااسي المرهف ومكذبته.. هذي رووووحهاا ياا ميثوووه تسقط اسهم كبيييييييييره من رصيدتس عندي.. الا الاحسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس لاااا تكذبينه...ترى تقهرين عليااان زي نااس اعرفهم.. بس شغلهم عندي من اخلص الرد باذن الله.. هع..

عليااان :ابوووو تك تك... ابوو الفوووووووشياا والاوراااااانج..

اقتباس:

وقالت بصوت هامس : وأنت وش دراك بالبرتقالي اللي في الكيسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي وقال : إحساسي يقول لي في الكيسة شيء برتقالي ؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي ما صدقته ردت بسرعة عليه وقالت : إحساسك .... للآسف إحساسك يكذب عليك
يااااااااااا ويلي على اللي احساااسه مرهف وصاادق مثل احسااااااسي.. وااااااااااااااي .. اذا قلت لكم مره ثاانيه عليااااان ماا يصلح الا لي . لاا تقعدووووووووووووووووون ترغوون وتزبدوون.. هه شووفوه هذاااا من القوااسم المشتركه بيناا.. الاحسااااااااااااااااس الصدوووقي يااا صدووقي انت.. اما ميثاااء آآآخ منها .. ماا تصدق احسااسه وتكذبه مثل عرب . بصفي حساابي معهم بعد شووي.. هع

علياان ياا مرحباا بصديقي بالاحساااس.. علياان شفت هاللي قلته عن الاحساااس.. والله انه رفع رصيدك عندي مع انه عاالي عالي عاالي عندي بس عااد انك تكون صديقي بالاحسااس هناا عاد انت التوووب.. والله ماعاد ادري وش اسميك ابو تك او ابو الفووشياا او ابو البرتقالي. مع اني ماا احب هاللون.. بس عاد داامك تحبه خلااص بيصير من الالوان المفضله لي.. لجل عين تكرم مدينه.. فماا بالك عاد بلون.. هخهخه

احب مره تعااملك مع ميثااء واحب رسااايلك لهااا.. واحب تعااملك مع النسره امك.. اما عاد لما تقووم تهعلق على ميثاااء وعلى رومانسية المطاابخ امووت من الضحك. واستاانس انك تهزئهاا خبرك عااد غريمتي ..وهذي من لواازم الغيره.. هع
تدري علااوي كل مااشفت كلاامك لميثااااء احس انك كنت تحبهاا قبل ...؟؟ يعني تعااملك معهاا. ورقتك معهاا.. وغير كذا دفااعك عنهاا.. احس انك فعلاااا تحبهاا من زماان.. يمكن اكوون غلطانه .. بس مااراح اتفاجأ اذا عرفت انك تحبها من زماان..

صووت وصدى ماا اقدر اقوول الا انتي ابدااااااااااع مستمر..

ودي اقوول كلاام كثير بس والله الحين وقتي مزحووم .. يمكن ارجع ازيد الرد
..

الحلو اللاذع 03-08-08 03:31 AM



رووووووووووووووووعة



يعطيك العافية




لا تحرمينا من جديدك

ميسان 03-08-08 03:54 AM

مشكووووووووووووره غلاتي (لاخلا ولاعدم )على نقلك للجزء
البارت رووووووووووووعه بس قصيـــــر
ابدعتي غاليتي صوت وصدى
سالم ومها
إلى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بيصيرون كذا صدق كل مارضى واحد زعل الثاني وياخوفي لايعرف إن مها هي نفسها غلي شافها في السوق والمستشفى عاد صدق بيستحقره وتبدا الحرب
ميثاء وعلي
يااااي على الرومنسيه الله يكمل فرحتهم بخبر حمل ميثاء
والله يفكها شر نوير
مشكووووره الاخت إللي نقلت الجزء وللكاتبه على الأبداع
وننتظر البارت القادم بشوق لأحداث مثيره ومفرحه ويكون طويــــــــــــــــــل
تقبلبي تحياتي ومروري
ميسان

لا خلا ولا عدم 03-08-08 07:41 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام













وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا









دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رب









أنااااااااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^


صدووووووووووووووووو........... الف الف الف شكر على الباااااااااااااااااااااااااااااارت الروماااااااااااانسي ^_*............. بس البااااارت مرررررة قصييييييييييييييير.......... ياويل قلبي انا على ابو الفوشيا والبرتقالي والتك تك اااااااااااااااااااااخ ياويل قلبي على تكتكاته اللي يخلي قلبي يتكتك معه خخخخخخخخ...........صدوووووو أرفقي بحال قلووبنا الغضة على قولت بعض نااااس خخخخ نااااس إحساااسهم باااايت مرررة خخخخخ ....ياناااااس وربي قلبي صاااار يفز لما ينطري قدامه الفوووشيا والحين البرتقااالي بعد ياويل حالي القاها من وين والا من وين خخخخخخ........ بس صدووو عتبي عليش ليش ماذكرتي ملك الالوان الأصفرررررررر^_^ بصراااحة كااان بيدووووخ علياااان من قلب خخخخخخ ماراح يخليه يبات الليل من التفكير بالاصفريكاااا خخخخ بس ياللله ان شاء اللله في البارت الجاي القى الاصفر يحطم الاعصاااب ^_^.....نجي للشخصيااات اليوم الللي كل شخصية بارزة بقوووة اليوم ^_^....

صفوووي........
ياويل حالي انا على المرشد الاجتمااعي اليوم خخخخخ.... بصراااحة امووت على الناااس العاقلة واللي تعطي نصايح ^_^..... بس واللله صااادقة وانا معش في كل كلمة قلتيها ..... اكيد ان سالم ماراح يقوول شي عن اللي صاار لمها لانها شووفته ومايبي لها كثرة القيل القال.... يختي بصراحة انتي اليوم ناقصة بس من الجانب العاطفي خخخخ وربي كنت متحمسة اشوووف لش شي مواقف مع احمد.. بس الظاااهر احمد من الشوووق ضيع الطريق لمكة ومابعد وصل خخخخخخ... فعلا صفووي ونعم الاخت ونعم بنت العم...... بنت سالم ماعليها زوود ^_^

مهوووي........... ياغبية وش ذا اللسان اللي مايقر في مكانة خخخخ وربي تستاهلين التشبية اللي جاش من الشيخ سااالم خخخخخ يا اني ضحكت عليش ضحك خخخخ دمووعي صارت اربع اربع وانا اتخيل شكلش وسالم يهف بإيده يطرد الذبااانة خخخخخخ جد تستاهلين...... باللله الحين الرجااال متعب عمره وحاط راحتش في باله ونصب عينيه( يمديش عل الللغة هخخخخخ) واخر شي تقوولين الللي قلتيه!!!!!!!! جد لسااانش يبغى له قص ويبغى لش كم ضربة على الراس تعدل لش تفكيرش عشان توزنين كلامش قبل تنطقينه.... يختي الرجال شكله بدى يذوووب وانتي تقابلينه بالبزرنة حقتش !!!..... مهااا بالللله وش معنى ماااااا ماااااااااااا لما كنتي صغيرة خخخخخخخخخ وربي عجزت افهمها خخخخخخخخخخخخ.....تعالي هنااااا..... باللله كل ذا غيييرة عشااان شعره نااعم خخخخخخ.... مهوي اخر جملة قلتيها لميثاااء شدتني كثيييير(( انه بقرعة ومن غير قرعة حارقش..))).... احس فيها احاسيس مدفوونة مدري ليش...... اتوقع انش من زمااان تكنين شي لسالم بس صاار لش موقف وخلاش تاخذين على خاطرش منه..... يمكن ساااروووة العقرب قطت كم كلمة على سالم بدوون قصد وانتي تأثرتي فيها..... ما اظن بس سالفة المستشفى والسووق!!.... اظن شي قبله .......بس انتي اسمعي كلام صاااافية وان شااء اللله كل شي يتعدل اما اذا بقيت على ذا الحال ومع ذا اللسان اللي مايقر في مكانه.. انا اشهد انش راح تتعبين وتتعبينا معش ^_^......تعالي قبل انسى ..... صدق نااس ماتستحي.. وش لش تضحكين على قرعته!!!!!!!!!!! ذكرتيني بأغنية كنا نغنيها لما نشووف واحد مصلع خخخخ...... ياريتني اصلع .... وصلعتي تلمع..... وادهنها بالخروع..... عاد نسيت التكملة خخخخ


ساااااااااااااااااااااااالم...........
وربي انت شيخ الشبااااب كلهم.... اقووول سالم ياليتك بس كبر عليان وكااان حطيتك على لستت فاررس الاحلااام ^_^...... سلووووم والله باااين انك طحت وماحد سمى عليك^_^..... حتى انت شكلك موب داري بروحك خخخخخ.... تعال عندي وانا اعلمك بكل شي ^_^...... ساااالم بجد عجبتني حميتك على شووفاتك........ تعرف لما مهووي قالت انك طالعت فيها بغضب لما قلت لصفوي انتي واللي معش.... بصراحة استغربت ليش تعصب عليها.. بس الظاهر استعجلت في الحكم عليك ^_^....... خاصة لما عرفت انك كنت تطالعفي الرجال اللي ورى مهوي وكان يبغى يدخل معاكم اللفت ^_^.......... بس والله انك رجال من اصل رجااال لما قلت له مافي مكان خخخخخخخخ وربي تمنيت روحي معكم عشان اشووف الموقف خخخ...سلوووم والا تشبيهك مهووي بالذبااان خخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ وربي انت عشرة على عشرة نفسي اعرف كيفتكووون سقيييط وفاااشل وانته بذا الذكاء ^_*........ بس ولا يهمك يقوولون العبااقرة اساسا فاشلين دراسيا خخخخخ وانا اشووفك من ذا الصنف ^_^........سلوووم مع ذالك اقوولك خف شوي على مهوي عشان تحس بمشااعرك ^_^....

النوووري................ ياااناااس فكوووني علييييييهااااااااااااا......... يااانااااس يوووم وحدة اذا انفجر عندي صمام الصبر لاتستغربون اذا سمعتوا اني ارتكبت فيها جريمة وكسرت خشمها ذا اللي مدري على ويش رافعته........ عجوووز تالي عمرها وجالسة تتحكم بخلق الله...... بس والله مالش الا عليااان فديت منطووقة اللي يعرف لش خخخخخخخ...... تعرفي ربش راحمش وسخر لش ميثووه والا لو وحدة غيرها كان روتش نجوووم القايلة ..... ناااس ماتستحي ....بجد طفرتي بي... كل بااارت اقوول يارب صدوو تنسى تذكرها بس ماعرف ليش صدووو لازالت معطيتش دووور اكبر من حجمش خخخخخخخخخ مع ذالك نفسي اعرف ردة فعلش لو تطلع ميثوووه حاااامل ^_^.....


ميثاااااااااااااااء......... يختي تعرفي ان في البداااية كان ودي اسطرش كم كف....!!!!!!!!!!!!!! تعرفي ليش؟؟؟ انا اقووول لش ليش ^_^......... باللله حد يحصل لها تنااام عند ابوو الفوووشياا والبرتقالي وتجلس تحاتي الغدااااء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! وربي انقهرت منش بجد خخخخ....... يختي بادليني بالمكاان وروحي سنعي غداااش الللي ميته عليه خخخخخخخخخ........يا اني انقهرت وتمنيت ادخل لش في الصفحة عشااان اعلمش كيف تتأدبين وانتي عند ابو الرومانسية كلها ...... حتى انش اقلقتيه وخربتي عليه نووومته........ بالله حد يكون معها ابو التكتكات ^_^.... وتفكر في شي ثااني ^_^..........بس يالله عذرتش ذي المرة بس لا النوورة نسره وانتي حدش رقيقة ماتهين ولا تنشين .. بس انا ودي اعلمش فنون الكاراتيه عشان تلعبين على النوري كاراتيه لو انها ما تأدبت معش خخخخخخخ........ااااااااااااااااااااااااااخ ميثووووه ابغى استعير منش جوالش يوم واحد بس ^_^........... صدوووو ارفقي بحال وربي قمت اتخيل المسجااات عندي خخخخخخ وصرت انتظرردوود ابو التكتكات اكثر من شوووق ميثاااء خخخخخخخ.... بقوول شي بس لا تضحكين ^_^.... لما ارسلت له ميثاءتقووله تم وش في خااطرك.... انا مسكت جوالي وصرت اتخيل وش راح يكووون الرد ووش راح تكوون ردة فعل ميثااء على الرد خخخخخخخخخخخخخخخ .. بعدين رميت الجوااال وقلت عزاللله صدوووو ضيعت علومنا خخخخخخخخخخخ.......يختي انتي يبغى لش كم كووورس في فهم رومانسية ابو التكتكات ^_^........ تعلي عندي انا اعلمش خخخخ يختي الرجال يقوول لش البرتقالي وانتي تدوورين له على البرتقاالة في البوووفية!!!!!!!!! جد المطبخ شاغل عقلش خخخخخ.... بس بصررااحة احس في تقدم من ناحيتش وصرتي أجرئ شوي وتاخذين وتعطين مع ابو البرتقااالي ^_^... والله سجاتش وتصريحش له بانه صار القلب بالنسبة لش....... بصراااحة اعطيش 8 على عشرة خخخخ الاثنين الباقي احتفظ فيهم لما اشوفش تممتي لابو التكتكات طلبه خخخ........ واذا زد على شلة الفوشيا بملكهم الاصفريكااا رااااح احطييش بليوون من بس عشرة ^_^......... ميثوووه من قش ينقطع عنش النفس وتضيع علوومش منسجااات علياااان هو وتكتكاااته خخخخخ........ حنا هنا ضاعت علومنا وشلون انتي خخخخخ ^_^......... ياللله ميثاااء ابغى اشوووف شي يوازي جرئه التك تك ويتفووق عليها ^_*...

وصلنااااااااااااااا لابوو التكتااات والفووشياا والبرتقااالي وعن قريب الاصفر يارب خخخخخخ....

ياااااااااااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااس قلبي قلبي قلب.......... يااااويل حالي انا على النااس الللي تفهم للرومانسية بل ااشكالها والوانها ^_^........ عليااان قلبي يتكتك معك في الرووحة والجَية خخخ... اااااااااااااخ بس لو ترسل لي مسج وااحد بالغلط خخخخخخ كان انا وقلبي في عالم ثاااني ^_^......... انا بس من شفتك وخلاص قلبي بالخصماسكته اخااف يطير من مكانه ^_^.... تعال نفسي اعرف هي كيسه والا محل كامل خخخخخخخ حشى كل الالوان في الكيسة وبعد في الشنطةخخخ فكرتك جريت المحل كله معك ^_^... بس زعلانة لان مافهيا الاصفريكااااااا ^_^...... صدقني لو فيها اصفر كان انت مضيع العلوووم من زمااان خخخخ ..... بس وربي ضحكت لين شبعت ونا اشوووفك مقهووور لما دخلت مهووي قبل ميثاااء خخخخخ كنت خايفة تغلط بشي من الكلمات وتنحرج وتحرج مهوي معك خخخ........ اما ملحق رياضي ذي خخخخخخ بصراحة اعجبتني خخخخخخخخ ومهوي ولاعلى بالها وجلس وهي مو فاهمة شي خخخخخخ .......ابو الفووشيا وربي حالتك تصعب على العدووو خخخخ...... العذاال ما خلوك تاخذ راحتك مع القلب ^_^....... يازين تكتكتك والوانك اللي تفتح النفس ^_^.......... ابو التكتكه انته اليوووووووم وااااصل قمم القمم ^_^......... عزاللله ماخليتنا ننام وحنا ماغير نهوجس بتكتكتك والوانك الفووشيا والبرتقالي خخخخخ......اااخ بس ربي يصبرني لين البارت الجاااي ^_^


صدووووووووووو......... بنت ترفقي بقلوووبنا الرهيفة مثل نسمة الهوااا ....^_^ ومثل ماقلت لش اتمنى اشووف الاصفريكا في البارت الجاي عشاان يرتفع ضغط بعض ناااس احساسها مضيع شوي خخخخخخخخخخخخخخخ........ولا تنسين احمد ترررررى طوول في الطريق خخخخخ

صدووو......... واللله باااااااارت رووووووووووووووووعة وربي يجننننننن ويهبل كل شي ^_^........ ويارب دوووووم النفسية مفتوووحة وكل اسبوع بااارت (( <<< طماااعة خخخخ))

كل اللي يشكروووني......... العفووو هذا واجبنا تجااه اغلى منتدى ^_^

lamiah 03-08-08 09:40 AM

روووووووووعة وتسلم ايديج أاختي صدى والله انج مبدعة....

البارت ممتع وخفيف ظل مثل ما يقولون...بس لي عتب انه قصير وأتمني مرة ثانية ترجعين لنا ببارت طويل يشبع متعتنا لقراءة قصتك....

الله يعطيك العافية ... تسلمين ماقصرتي...

أحلى قمر 03-08-08 09:55 AM

بسسسسسسسسسس ؟؟؟؟

عجيب هالعليان

ما توقعت انه بيحب ميثه



سالم

والله محد بينجحك الا مهوي

ابي اعرف اشبيصير عليهم


البارت كلش قصير

ابتسامة الربيع 03-08-08 03:21 PM




قصه جميله ورائعه.....اعجبتني جدا مها واسلوبها الدفش في الكلام و لايج عليها سالم جدا

واحس انه راح يكفخها ويطلع حرته فيها اذا تزوجها

واههههه من علي ......عليه حركات تخبل .....ورومانسي حيل .....

وخاصا وهما بيتناقروا .....علي البرتقالي ...واخواته.......خخخخخخخخخخخ

وصحيح يا ميثوه .....فين حقه الاحمر ....؟؟؟؟؟


تسلموا علي هي القصه الروعه.....وشكرا اختي

غدر الحياه 03-08-08 08:26 PM

رووووعة رووووووووعةررووووووووووووععههههههههههههههههههه
علي, ميثا, صافية,مها, سالم................ كل ولحد له شخصيته المميزة...
انا استنى واتوقع اكشن غير شكل بين صافية واحمد
والنوري عليها حركلت قرعة الله يا ياخذ عدوينها

ننتظر المزيد منك على احر احر احر من الجمر

معاميريا 04-08-08 12:28 AM

[
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
لاخلا ولاعدم
تسلمين حبيبتي على المجهود الرائع
ولا خلا ولا عدم منج حبيبتي
بالنسبه لصوت وصدى
ما يحتاج اعيد وازيد في مدحها اظن الكل يبصم بالعشرة انها مبدعه

والبارت ولا اروع

علي
والله انك رجال ما في منك اثنين اب المفهوميه كلها حل مسألة الغدا بطريقه حلوه ما تخلي النوري تقول ان من عياره ميثا ما طبخت وخلت زوجها يجيب من المطعم

الزعيم الفوشيا ها والله انك زعيم الحركات كلها
وتعال هنا من بعد سوايا الغرفه الحمرا تبي ميثا تشتري احمر

وانا متأكده انك راح تقنع النوري ومها بتروح معهم السوق لانك قدها وقدود


ميثا
يا عيني على السنع
كل ما لك تكبرين بعيون علي فعلا لو وحده غيرك كانت قالت امك وامك وهي صادقه عند ربها

وما اقول الا الله يصبرك على النوري


مهاااااااااااااااااا وسااااااااااااااااااااااالم
حمي الوطيس واشتدت الحرب
اكشناتكم تاخذ العقل ومسويه جو في القصه
وتخلينا ننطر على احر من الجمر يو الزواج الموعود


صااااااااااااافيه
اتوقع قرييييييييب يا عمري بتكحلين عينج بشوفة حبيب القلب
لانه اكيد بيجي عندكم مكه


النوري

الله يهداج الى متى هالجفاوة
ترى مها بنتج مو بنت الجيران عامليها بشويه حنان
وميثا مسيرج بتعرفين قيمتها وبتحطينها على راسج من فوق


صبايا الحي

ونعم الامهات الله يخليكم



الشيبان
مالكم حس هالبارت بس اتوقع اذا قرب زواج مها من سالم بتاخذون حيز كبير من الاحداث


واخيرا
نتمنى ان البارت الجاي يكون اطول وفي وقت قرييييييييييييييب

سلامو

mylovelmar 04-08-08 12:55 PM

شكرا على البارت الرائع صراحة علي مسكيييين يكسر الخاطر
ام اخته مها ياويلها من سالم مسكينة
اما اتمنى انها تتهنى بحياتها ميثاء وان الله يعوضها بعلي
ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر تكفين لاتطولين علينا

بنات أفكاري 06-08-08 07:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة روعة بدأت قراءتها من مدة ولكن انقطعت فترة
هههههههههههههههههههههههههه والأستاذ علي يبتكر أفكار مثيرة وفي نفس الوقت رومانسية لكنها من النوع المحرج
ياريث النوري ترفأ لحال ميثاء ولو قليلا وأعتقد أن هذا لن يكون الا إذا حملت ميثاء فعندها ستتبدل معاملتها معها
وبالتوفيق لباقي الشخصيات
مشكورين

بندقة 07-08-08 01:30 AM

يسلمووووووووووووووووو خيتوووووووووووو خلووووووووووووووووووو على النقل الراااااااااااااااااااااائع
خيتووووووووووووو صدى يسلمووووووووووووووووووووووووا على البارت و لو انه قصير بس يعطيكي العافية عيوني

تراتيل الغرام 13-08-08 04:36 PM

هلا تسلمي اختي بس اللة يعافيك عطينا البارتات الباقيه بسرررررررررعه

واللة من زمان ابي القصه تكتمل عشان اقراها ( مااحب اقرا روايه مو مكتمله)

وتعلقت في القصه من قبل لاتكتمل شكلي ببدا قرايتها

تقبلي مروري

تــــــراتــــيــ الغـــــــرام ــــــــل

eheh 14-08-08 09:14 AM

القصه مررررررررررررررة روعه قليله في حقها

شيء جنان ورائع احسها فيها الكثير من الوقع الله يعطيك العافيه


ولا طولي علينا الله يخليك نزلي البارت بسرعه

رفووو 16-08-08 02:44 AM




شكراً لكاتبة القصة

وشكراً لكل الأخوات اللي ينقلونها لنا

والله القصة رهيبة وفيها بكاء وفيها ضحك بس زي علي وميثاء ماااااااافي

سبحان الله ربي عوض صبرها كانت صابرة على ظلم فيصل وجلافته جاتها رومانسية عليان اللي

بالألوان شيء فوشي وشيء برتقالي الله يهنيك يا ميثاء ويتوب على رجلك توبه نصوح وما عاد يرجع

للغرف الحمراء <<:RMD04635:

بس باله عليك ميثوه من جدك رايحه لعليان بعد التك تك والبرتقالي بملحق رياضي>>:biggrin:

تعليقاتهم تموت ضحك ؟!

سالم ومهاوي وأن شاء الله المحبة بعد العداوة وسالم حيوريك يا مهوي ألوان الطيف كلها :lol:



قصة حلوة أتمنى متابعتها للنهاية!

::الجـوزاء:: 22-09-08 02:47 PM



قصة جميلة بكل جوانبها..

و من دون مبالغه هي من اجمل ما قرأت

اعجبني الواقع المرصود عن جبروت الرجل و حنانه على المرأه
تناقض عجيب في علي تتحكم فيه مشاعر الحب..

انتظر بشوق الاجزاء القادمه..


تحيتي


linons 17-10-08 01:10 AM

سلااااااااااااااام
اختي المبدعة صوت وصدى
عن جد الرواية رااااااااائعة با اكثر من رائعة وانا كنت متابعاها من وراء الكواليس لان الصديقات والاخوات العزيزات مكفين التعليق وزيادة بس حبيت اقولك اني معك ومنتظرين على احر من الجمر
علي اموووووووت فيه وفي رومانسيته اللي تهبل بس لسه نفسي افهم حكاية الغرفة الحمرا والكرت
اما ميثا تهبببببببببببل وبراءتها تجننننننننننننننن وعلي شكلو حيجننها هههههههه
ولمن تجن راح يكون معاها حق كلنا اتجننا ههههههههههه
مهوي اموت على مهوي ودفاشتها بالكلام بس ياويلك من سالم يا مهوي راح يجننك ايش يجننك بس راح تموووتين عليه خخخخخ
سالم سالم سالم انا من عشااااااااااااق سالم وبصراحة احبه اكثر من علي خخخخخ
يجنن راجل بجد وحركاته مع مهوي تهبل الله ياخد الذبان ههههههههه قلت لك يا مهوي انه حيجننك
النوري ربنا يهديها هي تحب عيالها بس تحبهم حب تملك تبغاهم ليها لوحدها وبس بس لو عرفت مين هي ميثا بالضبط و ايش سوت لولدها فيصل اكيد راح تحبها وتحس بالندم


الله يخليييييييييييكي لا تطولي علينا
تسلم ايدك يا رائعة ويسلمووووووووووو على النقل يا اخوات ليلاس الرائعات
نحياتي ومحبتي



:55::55::55: :55::55::55:

توتةتوتة 23-10-08 06:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الاخت صدى وصوت تسلم ايدك وياريت تقدري تنزليها كاملة ومضغوطة
علشان نقدر نقرأها على بعضها

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
. موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
جزاك الله الف خير
:) بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

نسايم جدة 24-10-08 08:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الرواية لا انتقاد عليها لانها فوق الانتقاد
صوت وصدى انتي كاتبه اتقان وابداع
واسلوب جدا رائع وكتاباتك
بعيده عن التباهي والمبالغات
رائعة رائعة بمعنى الكلمة( واموت في رومانسية الرواية هههه):)
علي وميثاء
تحفه جمال رومنسية اسلوب
علي ولا اروع
يييييوه يطير العقل يجنننن
مها
عاد كل الفله والوناسه موجوده فيها
سالم
احسه عصبي وتقيل دم ويكره جنس ( البنات ) بقوة لا كنه ثقه
يحسس الانسان بالقوة
صافية
كل الرزانه والادب فيها
احمد
ابد ما اتوقعته انه يكون رومانسي بس حلو
النوري0نورة
اف ماتنطاق ابد انانيه بشكل
وتحب التملك
خالد
عاد احسه احسن واحد في العايله بعد عليان
لانه بكل بساطه
ايزي طيب مررره
سارة
ماني عارفه اش تبغى كفايه الدلع الا عايشه فيه بس
مره ماهي قنوعه
يع تللوع
بس
بليز ما تطولين
تكفين

Ms.huda 25-10-08 03:47 AM

روايه روعـــــــــــه

وحتى كلمه روووعه قليله بحقها

عندي كلام كثير بس والله ماني عارفه ارتبه

بصراحه حبيت كل الشخصيات وخصوصا

علي وميثاء احسهم مرره حلوين مع بعض

من كثر حبي لهذه القصه كل البنات إلا معي

على المسن اعطيتهم الرابط عشان يقرواها

والكل الحين ينتظر التكلمه يا صوت وصدى

مع حبي واعجابي الشديد: Ms.huda

أميرة الصمت 28-10-08 02:57 PM

يا الله لسه مافي بارت

والله حتجنن انا على القصة الاكثر من روعة

ترصد واقع نعيشه بكل جوانبه روعة روعة

خيال هي القصة :55::55::55:


بس بليز لا تطولي علينا

فراشة الوادي 01-11-08 12:53 AM

تُغـــلق القصة لحين نزول الجزء الجديد

dali2000 01-05-10 07:12 AM

رواية غير مكملة بالنت تنقل للأرشيف


لحين عودة كاتبتها

وفقًا للشروط التالية

http://www.liilas.com/vb3/t134089.html


الساعة الآن 02:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية