منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   قبر يلمني ولا بنت تذلني ، للكاتبة : سامية المقام .. (https://www.liilas.com/vb3/t30087.html)

بدارة 07-02-07 08:26 PM

كانت في الطريج مع يدتها رايحة العين تعودت كل عيد تروح العين بس هالعيد بالنسبالها غير
هالعيد بتشوفه
سمعت من يدتها أمس انه رجع وهذا الي مخلنها خايفة وحاسة بمشاعر أول مرة تحس بها ما تدري ليش
تنهدت كيف بتقابله بعد هالسنين تغير ولا لاء
ما تدري ليش مضايجة شعور غريب راكبنها
تبغي تشوفه تحس انها اشتاقت له وفيها فضول تعرف شو صار به وشو اخر اخباره يا ترى بيعرس ولا لاء
ما تدري ليش حست بضيج لما طرت سالفة العرس يعني هو ما عرس كل هالسنين بيعرس الحين


وصلوا بيت عمها نزلت الريم ويدتها
دخلت الصالة شافت الي يالسين روضة وسعيد وخليفة الي ما تزوج لين الحين يقول بعده صغير وعمها
سلمت عليهم ولاحظت الدمعة في عين ام سعيد لما شافتها تعودت على هالدموع كل عيد
بس وينه ما اشوفه

يلست على أمل تسمع خبر عنه

شافت شيخة بنت سعيد عمرها ثلاث سنين تتمشى ابتسمت لها يالة محلاها هالبنت

سعيد : يدوه مالي
شيخة: ما ابي مالي انا ...............راحت لصقت في اليدة
اليدة: واي فديت قلبها أنا
سعيد قام وراح عند امه :انزين ماما شيخة مالتي
شيخة : قامت من عند اليدة وراحت عند ام سعيد
روضة: حرام عليك سعيد لا طفر في البنية
سعيد: ههههههههههههههه ان شاء الله تامرين امر ام أحمد
ابتسمت روضة ونزلت راسها وخاصة على سعيد الي يحاول يحرجها بأي طريقة
اليدة : وين منصور عيل ما اشوفه
الريم حست الانظار كلها توجهت لها ما تدري ليش
ام سعيد: معزوم على الغدا بيرد العصر
اليدة: هي زين زين
سعيد حب يغير الموضوع
سعيد: وين حبيبي عمور

راح سعيد شل عمر ولده الي عمره ثلاث شهور وتم يحببه

شيخة غارت وراحت عند ابوها:بابا
وتمت تسحبه من كندورته
سعيد: يضحك عليها
سعيد:بلاج شو تبين
شيخة: صاحت
سعيد:لاء خلاص خلاص هدينا الولد تعالي عندي


.................................................. ..............

الساعة 4:30
بيت بو منصور


الريم كانت يالسة في الصالة ما تدري ليش............. يمكن لأنها كانت تبا تشوفه الكل راقد الحين الا هي
حست الباب ينفتح وحست قلبها وقف في هاللحظة
دخل منصور وكان متغير كانت دخلته فيها هيبة
كان متغير وايد لحيته كانت خفيفة
دخل وتفاجأ بوجودها
منصور :الريم
الريم قامت من مكانها وهي ترتجف : هلا منصور الحمدالله على السلامة
منصور كان يتأملها بحسرة تجدم منها ومد أيده: الله يسلمج
الريم مدت ايدها وسلمت عليه
منصور تم ماسك ايدها ويتاملها حتى الريم كانت تتطالعه تحس شي غريب في عيونه يجذبها ما تعرف شو هو الريم:احم .......( اطالعت ايدها الي بعدها في ايده )
منصور انتبه عليها:آآآه ......اسف
الريم ابتسمت :عادي
يلس منصور عندها
منصور: شو اخبارج بعد
الريم: بخير .............. أنت شو اخبارك
منصور: تنهد زين الحمدالله
منصور:نسيت عيدج مبارك
الريم:الله يبارك في حياتك
عم الهدوء المكان ومنصور قرر يكسر هالصمت
منصور: الريم
الريم رفعت راسها اطالعته
ومنصور تم يتامل عيونها
الريم: شو
منصور: ها .............هي كنت ابغيج في سالفة
الريم: قول
منصور كان متلخبط وما يعرف شو يقول : آه....كنت ........كنت يعني برمسج عن ......آه عن
الريم: خلاص منصور ما في داعي ترمس عرفت الموضوع
منصور بحزن : انزين وشو رايج
الريم: كيفك
منصور تجدم من الريم ومسك ايدها
الريم حاولت تسحب أيدها بس منصور رص عليها
منصور بحنان: الريم أنا بعدني ريلج
الريم:أطالعته
منصور: الريم أنا بعدني شارنج وابغيج
الريم اطالعته ودمعت عينها
تذكرت الليالي الي سهرت وهي تصيح ندم
تحبه هي تحبه هو من اول يوم شافته كانت تنكر بس بعد فترة تاكدت
والشعور الغريب الي يالها لما عرفت أنه رجع فهمته الحين شعور خوف الريم كانت خايفة
منصور لما يرجع يطلقها وخاصة انه اكيد بيفكر في الزواج وبيطلقها


منصور: ما رديتي عليه
الريم بصوت مبحوح: على شو ارد
الريم:
منصور انا ما استاهلك انت تستاهل وحدة احسن مني
منصور: وانا ما ابغي غيرج
الريم: شو تباني أقولك
منصور: قولي انج موافقة ..........الريم ما ابغي حد غيرج أبغيج انتي
الريم:................
منصور: الريم خلينا نحاول الدنيا تجارب وبعدين يمكن تحبيني مع الأيام والعشرة
الريم: باستهزاء) :أحبك مع الايام .............(بتردد ) منصور أنا حبيتك وخلصت
منصور ابتسم : ولوا عليها
الريم تمت بحضنه ثواني حست انه قريب منها لدرجة أنه يسمع دقات قلبها
تمت تسمع صوت نفسه على جتفها

كان في واحد واقف يسمعهم بس شوي ورد على غرفته خليفة من عاداته بارد وما يحب يدخل بس صدق استانس انهم تراضوا ودعا ربه ان الله يوفقهم



منصور بعد الريم من حظنه جرب ويهه منها لدرجة كبيرة
منصور بصوت مبحوح: الريم
الريم:وهي خلاص ذايبة بنسبالها هذي اول مرة تكون جريبة جي من منصور
منصور : اوعديني ما تخليني
الريم:أوعدك
منصور بصوت مبحوح وهي حاظن ويها بأيده : الريم تدرين طول الايام الي فاتت كنت افكر فيج ........كنتي وياية في كل خطوة كنت احلم بج .........اتخيلج جدامي ..........حتى أحياناَ كنت ارمسج معنج مب موجودة .........انتي الريم ما حنيتي لي
الريم: أنا ......... منصور أنا ندمت أني
منصور:حطا ايده على ثمها:أووووش ما ابغي اسمع شي
الريم: منصور أنا (بتردد )........أحـبـ.....ـك
منصور : توسعت ابتسامته :وانا بعد احبج ........احبج انتي........انتي وبس ...... الريم شو رايج نبتعد شوي
الريم: كيف
منصور: يعني نسافر نروح اي مكان انا وانتي وبس ما ابغي حد يخرب علينا
الريم: على هواك
منصور اطالعها بخبث: كل شي على هواي
الريم بعدت عنه:ههههههههه لاء مب كل شي




.................................................. ......................................


همسة حب صادقه ....

ما أروعها هذه الحياة عندما تعيش حقيقة الحب ... فحينها يمتلئ قلبك
بكل معاني الوفاء لمن جعلك تدرك هذه الحقيقه


كلمة

الحب الصادق موجود في كل مكان لكن العيب يكون في اختياراتنا نحن بني البشر
وجد الحب في قلوبنا جميعا وان اختلفت الطرق في التعبير عنه وثق كل الثقه بوجوده
والمعاني هذه ماهي الا جزء من احاسيسي التي اشعر بها واترجمها لكم بهذه الصوره



سحابة

قصتي في الحب يرويها الرواة..
قصتي مأساة مسكنها القلوب...
قصتي في الحب تعني لي الحياة..
قصتي عنوانها لحظة غروب.....
قصتي ياسامعي قصة فتاة....
تطلب النسيان وفؤادي يذوب.....
قصتي ترجمتها بحرفين (آه)....
قصتي مضمونها هجر محبوب......




الحب لا يحتاج الى منطق يبرره..فهو نفسه منطق..
الحب مبدأ كل شيء وغاية كل شيء..وسبب كل شيء..
الحب داء ولكننا بدونه لانكون بصحة جيدة...
اذا صح أن الحب يموت فلا حاجة لنا للبقاء....


ربما يظن البعض ان هناك تناقض بين كلامي في الشطر الأول وكلامي في الشطر الثاني في سحابة......


احبائي.....

ماذكرته في البداية كان واقعا نعيشه ونسمعه ...
أما ماذكرته في النهاية كان عبارة عن خيال وطريق الأحلام الذي يبدو جميلا ولكنه سرعان مايتحول الى سراب
.................................................. .................................................. .......................



قبر يلمني ولا بنت اتذلني

تمت_ بقلم

ســـــــامية المقام

بدارة 07-02-07 08:27 PM

عشان تسامحوني هيني نزلت القصة كلها ان شاء الله تعجبكم
وتحياتي الكم جميعا

nana2009 09-02-07 11:15 PM

القصه حلوه كتير
بس طويله
وبرافو عليكي

roudy 10-02-07 06:36 PM

مشكوره كتير حبيبتي بدوره
على القصه
وانك رحمتينا من عذاب الانتظار
مع ان كان هاين على اكسر كل شي لما طولتي
واسفه كتير اني اتاخرت عليكي بالرد
عن جد القصه حلوه موت

nana2009 10-02-07 11:29 PM

الموضوع حلو كتير
واعتبريني البنت اللي ممكن دلعك


الساعة الآن 09:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية