منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الروايات المغلقة (https://www.liilas.com/vb3/f836/)
-   -   روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t206255.html)

Lady Mary 02-09-18 03:23 PM

روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلم عليكم بنات/شباب اليوم

حنزلكم روايتي الاولى من تأليفي
لا اسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر
باذن الله ان تنال اعجابكم

نبدا
روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق
لي انا Lady Mary


** البارت الاول**


قمر
طبعا لكل طفل في هذا العمر احلام وطموحات واماني وانا كنت منهم احلم واحاول جاهده بأن احقق احلامي
وكانت والدتتي هي السند الوحيد وعزوتي في الحياة فعندما انجبتني كنت بلا اب يسأل عني
هذا حدث بسبب مشاكل قديمه مما ادى الى الطلاق فعندها كان عمري سنه واحده
ربتني والدتي تربيه سليمه فالناس كانت تتكلم عن تربية والدتي الجميلة لي
كانت لي الأم والأب بنفس الوقت هذي الأم التي تحلم بها كل فتاة
كانت مثل البلسم لجروحوحي وتسهر ليااال لتعبي ،كانت لي الصديقه
والأم والحبيه ومخبأ اسرار لي >>طولت عليكم *-*
المهم ترعرعت في بيت اهل امي كانت عائلتي افضل ماعندي >>فديييتهم
وعائلتي كانت مكونه من :1-امي،خالي اللي رباني وعياله،خالتي زوجها مات (الله يرحمه)
وعيالها،جدتي،وجدي مات (جعل مثواه الجنه يارب قولو امين*-*)وبس
الباقي اخوالي وكذا يعني كل واحد عايش في بيته كانت طفولتي جميييله
كنت هادئه مع اللي احترم بس صحباتي واصحابي >طبعا كنا بزران
كنت مشاااكسه اسوي فيهم مقالب وضحك ونزعج الجيران ونمزح …الخ








اليوم الاول >ملاحظه كنت في6 ابتدائي

كانت امي تصحيني من النوم وانا مافيني حيييييل اقوم :قمر قومي حبيبتي يالله اول يوم لك مدرسه
وانا اتقلب ع الجنب الثاني:يممممممممه مافيني حيييل اقوم خليني انام
امي:بس لازم تداومي اول يوم لك تاخذي الكتب وتحجزي لك مقعد وكذا ولا تبي تجلسي اخر الناس بكيفك
لثواني خطر ع بالي اني جالسه في زاوية الفصل قمت مفزوعه :لالا خلاص قمت يلا اهو انا صحيت
راحت امي وهي تضحك عليا ،قمت وانا كلي نووووم بس شسوي فكرة المقعد لسا للحين تنط في راسي >عقل بزران شسوي خخخ
المهم خلصت تجهيز اخذت فطوري وركبت الباص وطلعو معاي عيال خالي وخالتي هم اثنين طلال وعزيز اعمارهم 14
كنا لما نجتمع نصير ام الفله ،لما طلعت الباص لقيت صحباتي >فديتهم
جلسنا نتكلم لين ما وصلنا للمدرسه نزلنا اولاد وبنات وكل واحد لطابوره >>ملاحظه:مدرستنا كانت اولاد مع بنات
المهم صفينا بالطابور وانواع الحش والاستهزاء في البنات >الله يعيني بس ع ذنوب ذيك الايام*-*
ونحنا في الطابور مرت وحده قلت ل ايلاف:شوفي شوفي ذي على ايش بالله شايفه حالها اموووت واعرف ليش من كشتها عاد مالت
قالت ايلاف:اي والله الله لايبلانا مريضه
قلت لها :ماعليك من ام كشه ذي خلينا نرجع لسوالفنا وحشتيييني ي دبئ
قالت:وانت كمان وحشتييني ي دبيه
قلت لها :لسا ماغيرتي كلمتك ذي مالت عليك يالشيفه
اجت بتتكلم الا والابله هزئتها :ي بنت خل عنك السوالف لبعدين وانتبهي للاذاعه
قالت ايلاف بصوت مايسمعه غيري لاني كنت جنبها:اي اي من زينها عاد سخيفه
خلص الطابور الصباحي اجت اول حصه كانت فراغ ومعاها 2،3كلهم فراغ بس سوالف انا وهند وايلاف
رن الجرس فسحه خرجنا للفسحه طبعا البنات الدور اللي فوق والاولاد تحت
قلت للبنات:بنات انا نازله اشتري من تحت مين تبي اشتريلها وياي
ايلاف وهند بنفس الوقت:انااااااا
قلت :طيب الطلبات والفلوس بسرعه عشاني مستعجله
وهم ماكذبو خبر ماتشوف الى غبارهم
مداخله:هو في مقصفين واحد للبنات والثاني للاولاد بس انا انزل اشتري من الاولاد كيذا احس طعمه حالي*-*
بعد ما اعطوني الطلبات رحت ادور عذر عشان الابله تنزلني ونزلت كللللللهم عيال اتخيلو بس خخخخخ
رحت المقصف اشوف طابور طويييييل عريض احترت ايش اسوي قلت في نفسي:قمر شسواتك الحين شبتسوي لازم تتصرفي
لمحت عزيز يحاول يشتري هو الرابع في الطابور قلت:ماعندك غير تشوفي عزيز يساعدني
رحت له قلت :عزيز بلييييز اشتريلي
قال:احلفي من اول ماسك طابور لين ماجيت اشتري طلعتي لي انتي
قلت بترجي :الله يخليك عزوز بس اشياء بسيطه وانتهينا مابتقوم عليك القيامه
قال:لا والله زي ما انا تعبت عشان اشتري انتي كمان لازم تتعبي ولا بس انا لحالي روحي صفي الطابور
قلت وانا مقهووووره من كلامه:يعني ترضى اني اكون وسط عيال عشان شبسات>ي محترمه خخخ
قال ببرود نرفزني:وانتي شاللي حادك تنزلين عشان شبس ماعندكم فوق مقصف والا انا غلطان
قلت له بقله صبر:دحين بتجلس سين وجيم بالنهايه بتشتري ولا بس شغال تحقيق؟
قال بنفس البرود:لا
قلت وانا ناويه عليه بالشينه:طييييب براحتك نشوف ياعزيزوووه الدنيا دواره ورحت لمحت طلال بالطابور الثاني نطيت لعنده لانه هو احيانا يفهمني من بعد دموع التماسيح طبعا قلت بترجي وحب:طلوووول حبيبي اشتري لي ماحد فاهمني غيرك
قال ببرود:حركاتك صارت قديمه دوري غيرها
قلت وانا خلاااص بانفجر منهم :براحتك لكن لاتنسى الدنيا تلف وتدور يوم لك ويوم عليك انا ارويكم انت وعزيزووه التبن ورحت
جلست حدي مقهووووره منهم قلت بنفسي:ي قمر بلاش ترجي ع الفاضي ناس لاتحس ولا ترحم دبري نفسك بنفسك
جلست افكر شويتين الا وجت في بالي فكره
----------------------------






رحت للابله وانا منزله دموع التماسيح قلت لها:--------------
قالت :بشتري لك وبعدين اعرف اتصرف مع هذولا الاثنين بس لاتبكي يقلبي
مسحت دموعي المزيفه وقلت:حاضر ي ابله بس اول اشتري لان حدي جوعانه مافطرت
قالت: يلا تعالي


دخلت المقصف شفت عزيز لسا يحاول يشتري مريت من عنده وقلت بخبث:تستاهل قلت لك يوم ليك ويوم عليك انطق هنا باقرف
خلصت مشترياتي كلمت الابله انبهه:ابله لاتنسي تعاقبينهم تراهم مارضو يساعدوني اشتري هذا وهم يقربوني كيف الغريب
قالت:ماعليك خلي الموضوع عليا وانتي بالبيت شوفيهم
قلت لها:تيب
ورحت وانا اضحك بانتصار>>خبيثههه
طبعا مرت كل الحصص فراغ بس دردشه مع البنات والله واعلم ايش حصل في عزيزوطلال؟
ركبنا الباص وكنت اتكلمع مع اعز صحباتي واشوف نظرات عزيز كلها حقد وطلال زي اللي يقولون رزقك بالبيت
سلكت لنظراتهم وكملت الدردشه*-^



اول مارجعنا البيت طلعت سيييييده لغرفتي غيرت ونمت *-*








بعد فتره من النوم والراحه صحيت :اهخخ ياربي نمت كثير الساعه كم شفت
( ايبادي سامسونج )افففففف6:30
كل هذا نمته انا خلني اقوم الحين اكلي تهزيئه مرتبه من الوالده ايييييي ونسيت كمان موضوع المصارعين يالله الله يعيني



بعد ما توضيت وصليت الفروض اللي قدرت عليها نزلت واستقبلتني امي بتهزيئه صغيرونه وبس لك الحمد يارب رحت المطبخ جوعانه فتحت الثلاجه ادور اي شيئ ابلعه من الجوع حصلت سندويش تونه :يمممم تونه بس حق مين ،ماعليك ي قمر انتي كلي وبعدين تعرفي لمين اهم شيئ بطنك ابتسمت وراحت حطته بالميكرويف واخذت عصير فريش وطلعت غرفتي


اجى فتح الثلاجه يدور حقه السندويش يحس بجوووع شديد ويدور مالقى راح لخالته:يمه وين السندويش حقي حطيته بالثلاجه واجيت اشوفه الحين مالقيته بمووت من الجوع
الخاله:مدري ي قلبي بس اعتقد انو قمر لانها كانت جوعانه وتحوس بالثلاجه
بقهر :طييييب بنت الذين تاخذ الكلي
وطلع عندها دخل الغرفه وهي كانت تاكل مستمتعه
قال:ماشالله انتي تعبي وانا جالس ادور سندويشتي
غصت بالاكل:كح كح كححح
راح لعندها ويملس على ضهرها:بشوش لتغصي بالاكل
قمر:عزيييز
قمر:كنت جوعانه وقلت اكله بعدين اعتذر لصاحبه
عزيز وهو مقهووور:وانشالله ايش بيفيد اعتذارك
قمر تاكل بقى ربع السندويش:قلت لك اعتذر عادي بعدين هي سندويشه روح اشتري غيرها وانتهينا
عزيز شاف الباقي اخذه واكله مره وحده
قمر:ياكلب سندوشتي يااارب تغص
عزيز :كحح كح كححح استغفرالله ايش من دعوه عندك
قمر بقههر:تستااااهل اي وانشالله عجبك العقاب
عزيز اللي فهم ويبي يقهرها:مررره حلو استمتعت فيه بصراحه
قمر مقهمره:كوووويس طس الحين من غرفتي
عزيز بضحكه مستفزه:هههههاي اصلا خارج من بعد الاكله تشاو ي عسل
قمر وصلللت عندها:برا الله لا يردك كلب اخرج
وراحت تنام من القهر>خخخخ نوم الهناء

عند عزيز يفكر:والله حرام ليش قهرتها بس شسوي احب اقهرها ماعليه بكرا بتنسى خليني انام دحين احسن وغاص بسبعين نومه

يوم جديد

صحيت من نومي ع صوت امي وهي تصحيني :قمممممر قومي تعبت من كثر ماصحيتك يالله بتتأخري عالباص
عدلت جلستي على السرير وانا فارك عيوني بطفوليه:خلاص كاني صحيت
راحت امي تجهز ملابسي نزلت لتحت اشوف خالتي والعيال لقيتها تكوي ملابسهم دخلت ع جدتي قلت لها بابتسامه حلوه:صباحك عسل يا احلى جده بهالكون
قالت وهي تبتسم:كيفك ي بنتي صباح الخير
قلت :تماااام يسرك الحال
قالت :امين ياعساها دوم ولا اذكرك شدي حيلك ع الدراسه
قلت لها:من عيوني ياعيوني انتي انشالله تفتخري فيني دكتوره
قالت :امين يارب
قلت وانا مو حاسه فنفسي:استأذنك يالغاليه بروح اغير عشان الحق عالباص اصلا يدور الزله عشان ماياخذني
قالت بشك:ليش اكيييد تشاغبين وتزعجين الرجال صحح اعرف حركاتك
قلت لها بتوترر : افا الغاليه تشك فيني انا لو تسألي عني بالباص يقولو ملاك ماتعرفيني يعني؟
قال من وراي بسخريه :اي واضح استناك بالباص
قلت بتصريفه:ماعليك منه ي جده ترا غيران بس انا رايحه
بستها ورحت








في الفصل الحصه الاولى الابله غايبه و الثالثه تررررن رررن ترررن>صوت الجرس الفسحه>خخخخخخ
نزلت كالعاده اشتري من تحت بس هذي المره ما اعطيت احد وجه
اول ما نزلت سيييييييده عالمقصف ماهتمت لا بولد ولاهم يحزنون وانا داخل اشتري قال بسخريه:بشويش لتتقطعين من الحماس
التفتت للي يكلمني عزيز ضحكت بسخريه:وانت شعليك خليك فحالك
رجع وجهه يشتري وطنش كلامي
خرجت ورحت للحصص








عند عزيز وطلال

الستاذه بدأت تشرح وهو يفكر:ليش ياترا صارت علاقتنا كذا ي قمر كنااول نمزح ونضحك ونفرفش والحين
حس بضيقه وهو يفكر :كل ما نكبر كل ما احس المسافه بينا تبعد اكتر فأكتر اففففف ماهب بحاله


ورجعو جميع ابطالنا الى البيت وكلعاده اليوم يتكرر كالغد



عند قمر

بعد مرور فصل كامل من الدراسه اجتمعو بنات فصلنا الثاني لاجل حفلة نجاحهم، قلت وانا محتررره منهم:اففففففففففف والله ماصارت حاله كيف يسوون حفله وحنا لا
قالت ايلاف بقهر:اي والله يقههههههرو
قالت هند بكره:انا بس ابي افهم هم ليش كذا اففف حسبي الله عليهم
قلت بخبث:تم استأذنو من الأداره ولا؟
قالت ايلاف:لا ما اعتقد سمعتهم يقولون انها سررر
قلت بحماس والفكره تدور براسي:تعالو وراي ماكون بنت امي اذا ما خربت عليهم الحفله
دخلنا الاداره وكلمناهم عن الحفله والحوسه اللي قاعدين هم يسوونها
قامت المديره وراحت تتأكد
دخلت المديره الفصل صددددددددددمه.




لقيت الفصل قالب فوق تحت حصلو لهم تهزيئه بردت قلبي وبعدها رحنا نتونس وخلص الدوام رجعت البيت وكنت حدييي جعانه مخي مقفل دخلت البيت بعد ما سلمت قلت:يمه الغداء جاهز
قالت بكذب:ايه ي قلبي اطلعي غيري لبسك تلقينه جاهز
انا ماكذبت خبر نطيت اغير لبسي ونزلت دخلت المطبخ قلت:يممه وين الغداء؟؟
قالت امي: دقيقتين ويجهز
قلت: طيب
مرت15 دقيقه طفشت رحت لامي :يممممه وين الغداء حدددي بمووت من الجوع
قالت:5دقايق ويجهز
قلت لامي:وين او تقولي دقيقتين ومرت ربع ساعه ولاجهز
قالت:عشاني تأخرت بالغداء
قلت:الله يهدييك يمه هذا كله عشان تأخرتي كان ماسويتي تعبتي نفسك وانا اشتري لي سندويش
قالت امي بحنان:لا يقلبي شوي ويجهز
قلت لها:لا خلاص يالغاليه انتي كملي الغداء للبيت وانا بشتري ساندويش يسكت جوعي وبعدين اكل معاك تعرفي بنتك بالاكل ماتفض احد
قالت امي بخوف:بسم الله عليك لتصكي نفسك بالعين اتعوذي من ابليس
قلت :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ارتحتي الحين
قالت:ايه انتبهي لانفسك
قلت: انشاءلله
رحت الكفتيريات اخو عزيز الكبير صالح:دحين انتي كله بس بلع ماتشبعي
غصيت بأكلي بعدين قلت:قوووول ماشاءلله اعوذ بالله من عيونك قووووووول
قال صالح:خلاص قلت ماشاءلله الله يحرسك من العين ودق الطاوله بالثلاث
قلت باستهبال :اي رجال مايجون الا بالعين الزرقاء
كمل صالح باستهبال:ليش مو حمراء
قلت مسويه فيها عريفه:عشان الحمراء للحريم والزرقاء للرجال
ضحك صالح ثم قال:والله ان لسانك يبيله قص اقول كملي اكلك بس
قلت ببراءه:تيب
رجعنا من الكفتيرياء كنا داخلين البيت شفت عزيز من بعيد كانه سرحان
قلت لصالح:صالح ادخل انت وانا الحقك
قال:اوك
رحت امشي بهدوء عشان مايحس علي وفجأه صرخت عليه بس ماكملت صرختي الا وانا متجمده بمكاني جلس يضحك بصوت عالي وانا للحين متيبسه بمكاني لسا عقلي ما استوعب حركته


عند عزيز

كنت احس باحد يناضر لي ماهتميت بعدين ركزت على حركات اقلقتني عن التفكير لفت اناضر الا وهي تتكلم مع اخوي سمعت نص الاكلام والباقي لا بس قلت يمكن تسوي فيني حركات اللي تعودنا عليها كملت تمثيليتي لين ماقربت كانت بتخوفني بس قلبت اللعبه عليها اهي اللي خافت جلست اضحك واضحك ع ملامح وجهها كانت تضحك من ثم استوعبت الموضع البنت متجمده ليكون صار لها شيئ جلست اكلمها اناديها بس مافااااد اابد
رحت جبت ماي وجيت لها بسرعه وطشيته عليه وانا مو حاسس بنفسي من خوفي عليهااا!! فجأه استوعبت الموضوع وراحت بدون ماتقول كلمه بس كانت في لمعه في عينها كأنها كانت بتبكي رحت وراها لين وصلنا لمكان مهجور ناااادر الناس تجي هنا
استغربت منها قربت لعندها وقلت لها وانا متوووتر :قمر ايش اللي خلاك تجين هنا
قالت بصوت باكي :هذا هو مكاني اللي لما ابي ابكي او افضفض اسراري اجي هنا
استغربت من كلامها بس لمحت فيها نبره باكيه قلت:ترا ماقصدت الحركه شفتك بتخوفيني قلت اخليها فيك
قالت:لا بس مرررره صدمتني ع اساس اخوفك الا وانت صرخت عليا من قلب
قلت بحنان:معليش بس كنت ابي اعلمك عشان ماتعيدين تسوي حركاتك هذي ثانيه
قالت بقهر:لا يشييخ ايش قصدك؟؟
قلت:فاهمه قصدي
قالت:اي معليك ولفت بوجهها
قلت:المكان حلوو من متى تعرفينه ولا تكلمينا
قالت:من زمااااان كنت ابيه لحالي بس انت لحقتني وكفشته
قلت:كويس اني كفشته ع قولتك
قالت:الجو حلو صح؟؟
قلت:اي مرره ابدعتي باختيارك للمكان
قالتبغرور مصطنع:شكرا بس ماجبت شيئ جديد
قلت بضحكه:يهووووو الغرور خفي علينا
قالت بمزح:من حقي ولا؟؟
التفتت عليه شافته متنح فيها ضحكت على شكله وقالت:اااه بس لوفي مرايه تشوف وجهك
حسيت على نفسي قلت:من غرورك الثقيل
شدتنا السوالف مع بعض ولما شفنا الوقت تأخر رجعنا للبيت وكل واحد يحمل بقلب الثاني حب لهاشخصيه الجديده اللي توهم يكتشفونها في بعض





مرت الايام وقمر وعزيز يتقابلون في المكان السري المهجور وكل ماينتهي بينهم اللقاء يزداد شعور المحبه بقلبهما الرقيق
لكن ليس كل مايتمناه المرء يتحقق

اختم هذا البارت بهذه الخواطراتمنى دعمي معنويا)
" ايهــــــا الصبـــــــــر!!!(
أبقى معي وأن قررت الرحيل فخذ معك
قلبـــي
أحلامـــي
عمـــري
وحياتـــي
خذها معك ودعني فارغا
ميت الشعور ومنسي أرجوك قبل الرحيل
أقتل مني أجزائه المنتشرة في جسمي
وأنتزع مني أنفاسه الذائبة في دمي
وأغرس في قلبي سكين الفراق
لربما استطعت بذلك نسياني"

انتظروني في البارت الجاي


توقعاتكم
هل سيدوم القاء بين عزيز وقمر؟
وهل سيدوم تجمع العائله مع بعض؟

اتمنى دعمكم لي وتعليقاتكم هم مصدر قوتي واكمالي للروايه
الى اللقاء اراكم في البارت الجاي يارب:98yyyy:
روايتي الاولى: مابعد المحبه الا الفراق\بقلمي

bluemay 03-09-18 09:35 AM

رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا هلا و حياكِ الله معنا

بتمنى لك التوفيق وتكمليها ع خير يا رب

*تنقل الرواية للمكان المناسب*

تقبلي خالص ودي

Lady Mary 03-09-18 11:35 PM

رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3705801)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا هلا و حياكِ الله معنا

بتمنى لك التوفيق وتكمليها ع خير يا رب

*تنقل الرواية للمكان المناسب*

تقبلي خالص ودي

وعليكم السلام
الله يحييك
شرفتي

Lady Mary 03-09-18 11:40 PM

رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
 
البارت الثاني
...الخوف من المجهول....


لا اسمح بنقل الرواية دون ذكر المصدر

نبدا

<<بعد مروووور سنتين>>
كانت قمر جالسه بغرفتها تستمع للايبود وهي تهز فراسه مع الحان المسيقى
فجأه وبدون سابق انذار دخل عليها عزيزنسي نفسه ونسى الدين كل شيئ طار من عقله اهم شيئ يتأكد من اللي سمعه>>ملاحظه:عشان كبرو وكل واحد قد ايش طوله صارو يتغطون من بعض بالطرحه
بهذي اللحظه قمر ماحست فيه اتجه لعندها وسحب السماعات من اذونها قمر وقفت مرتاعه من الحركه كانت تحسبها فاطمه اخت عزيز لسا بتهزاء فيها التفتت واتجمدت بمكانها
لحظاات
.
.
.
.
استوعب عزيز من حركته ولف للباب وهي حست بنفسها ولبست الطرحه
قالت باحراج:ليش دخلت كذا؟ اسف بس تذكر السالفه وقال لها:صحيح اللي سمعته؟
قالت:ايش هو؟
قال :انكم بتسافرو وبتتركو الديره!!
قمر كأن احد كب عليها ماي بارد قالت:اايششش ومين قالك؟
قال :سمعت امك تكلم ابوي
قالت :بس كيف بنسافر واحنا ماعندنا ولي امر هذا اولا ثانيا انا ما اقدر اترك ديرتي واهلي وصحباتي كيف كذا؟!!
قال: انا جيت اسألك احسبك تعرفي!
قالت:لا ما اعرف لسا دحين عرفت منك سكتت شوي وقالت:خلني انزل اتفاهم مع امي
نزلت تدور امها بالبيت بعد تعب حصلتها دخلت بدون احم ولا دستور قالت:صدق مسافرين؟
امها تفاجئت قالت:كيف عرفتي؟
قالت قمر:مايهم المهم الحين صدق بنسافر؟
قالت الام:اي بنسافر لندن
قمر من صدمه ماهي عارفه ايش تسوي او ايش تقول بس ساكته
التفت عزيز يشوف ردت فعلها بس ماشاف اي ردت فعل قال بتسأل مبالغ فيه:خاله كيف بتسافرو وين بيروح معاكم ؟ وليش بتسفرو؟ايش السبب؟!
قالت ام قمر بهدووووء:بنسافر لحلنا بالاول بيجي معنا اخوي وبعد مانتعود عالوضع بيرجع
عزوزبتسأل:بس ليش بتسافر؟؟
قالت بحده: شيئ يخص الكبار الصغار مالهم فيه حس على نفسه وسكت
وقمر لسا مصدومه تساؤلات كثيييير براسها مافي لها جواب:ليش بنسافر؟ وللأبد!! وكيف بنتأقلم مع عيشة الاجانب؟ اففففف
رقت لغرفتها وحطت راسها بالمخده ومع الافكار بالاسئله اللي براسها نامت بدون متحس
صباح يوم جديد كئيب لبعض الناس ومتفاءل للبعض
صحت قمر من النوم دخلت الحمام"اكرمكم الله"غسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت وخرجت لقيت امها تنتظرها دخلت وسلمت وجلست تشوف امها ايش تبي رغم انو قلبها ناغزها تحس اللي بتقوله مرتبط بالسفره
قالت امها بهدوء:جهزي شنطتك بعد اسبوع بنسافر
قالت قمر بصدمه:هذا الاسبوع؟!!
الام بحزم :اي هذا يلا جهزي نفسك
قمر بترجي:ليش يمه ليش فجئه قررتي نسافر ماما خلينا بديرتنا افضل عفيه ماما بليييز
الام بحزم وحده:انا قلت اللي كنت جايه اقوله وانتهيت قامت وراحت
جلست قمر تبكي تبكي منظرها يقطع القلب
امها من ورا الباب نزلت دموعها وهي تقول:اسفه ياقلبي اسفه ادري انك ماتقدري تتحملي البعد عن اهلك وديرتك بس لازم مو بيدي لازم اخذك ولا بتروحي مني وانا مو ناويه اخسر وحيدتي اسفه وراحت
بس كانت تدري باللي كان يسمعها طول الوقت!!
قمر كانت تبكي للحين بشكل يحزن الواحد دخل عليها عزيز وهي كانت بدون طرحه
شافها وهي تبكي لابسه بجامه ناعمه بنكي وعيونها حمراء وخشمها الصغيراحمر وشعرها الكستنائي منثور عليها بشكل بريييييء
عزيز اول ماشافها تنح بشكلها بس بعدين استوعب وراح لعندها مسك كتفها وقال:خلاص ي قمر يكفي بكاء قطعتي قلبي عليك
قالت وهي لسا تبكي:مابي اترككم واسافر مابي مابي
عزيز بحنان:طيب وقفي دموع ترا دموعك غاليه وبعدين انا متأكد انو امك ماتسوي شيئ الا وهو لمصلحتك وكلنا عارفين صح؟؟
لفت وجهها لوجهه وقالت ببراءه ودموعها تنزل:بس انا بكذا بترككم وما بكون اشوفك بالمكان السري
ورجعت تبكي
عزيز بلع ريقه وقال بدون شعور:عادي ي قلبي انتي مكانك بالقلب لايمكن ينمحى
سكت شوي يسترجع اللي قاله وعض على شفايفه السفليه
قمر لما سمعت ايش قال وقفت بكي بس بعدين بكيها زاد عن اول
قال وهو يمسح على شعرها بحنان وبدون شعور:خلاص ي قلبي يكفي بكي عورتي قلبي
بس تفاجئ بالجسم الصغير اللي ترمى عليه وهو مصدوووم
دقائق وهم على هذا الوضع بس استوعب الحركه وحضنها بقوووه لفراقها عنه وجلسو حوالي نص ساعه على هذا الوضع وقمر بس تبكي وعزيز يمسح على راسها بحنيه
لييين ما هدئت قال عزيز يغير الوضع يبي يحرجها :كأن الوضع عاجبك كذا^-*
قمر وجهها صار طماطم ماحست بنفسها بعدت عنه بسرعه بدون ماتقول شيئ منحرجه وبقووه
عزيز:خلاص هديتي الحين؟
قمر باحراج من اللي صار:اي
عزيز وهو يقوم:خلينا ننزل نشوف الاخبار وبعدين تجهزي شنطتك عشان السفر
قمر دمعت عيونها من السالفه وقالت بضيقه:طيب يلا ننزل
التفتت لها وقال بمزاح:وانشالله بتنزلي كذا
قمر مافهمت ايش قصده قالت:مافهمت ليش بوجهي شيئ؟؟
تقدم لها يضحك وقال يبي يحرجها:اي من البكاء والاحضان نسيتي تحطي اللي براسك
قمر حست على نفسها ووجهها قلب الوان وزياده وهو يعدل طرحتها كانت تحس بتوتتررر
خلصت من الطرحه ونزلو وجلسو تحت سولفو بعدين قمر طلعت تجهز شنطتها ونامت من كثر البكاء



بعد ايام اجاء وقت السفر وقمر وامها جهزو كل شيئ كانت قمر تدور فالبيت عشانها اخر مره لها تشوفه وهي تمشي لمحت ظل واقف عند الشباك راحت تشوف
.
.
.
.
.
طلع طلال قربت لعنده وقالت :مو ناوي تودعنا
التفت لها بهدوء وقال:لا لاني ما احب الوداع
قالت:يعني ما بتشتاق لنا
بهذي اللحظه دخل عليهم عزيز بهدوء وهم ماحسو فيه
قال طلال :الا بشتاق لك اكثر بس شنسوي هذي الحياة لازم تواجهيها بقوه من كل جهه
قالت بحب صداقه:والله حتا انا بشتاااق لك هذا لقائنا الاخير ومدت يدها تسلم عليه بس طلال قبل ماتمد يدها حضنها وهو يقول: والله بنشتاق لك ولكلامك وضحكك
بهذي اللحظه عزيز النار انفجرت بقلبه وراح بعدهم عن بعض وقال والغير والحقد والكره بقله :قمر امك تستناك عشان تلحقو على الطائره
وراح قمر لسا جالسه تستوعب حركة طلال عشان تستوعب حركت عزيز راحت تجري وراه بعد ما شافته مسكت ذراعه وقالت:لاتفهم غلط ترا والله هو اللي حضني حتى انا تفاجئت
قال ببرود ومن جوا يغلي:انا قلت شيئ
قالت وهي تدري فيه :اسمع ابي اسافر ونحنا زي مانحنا مو تكرهني
قال بقهر:اجل تتحاضنو وايش وبشتاق ومدري ايش وانا ولا حتى كلفتي على عمرك تقولي كلمه
قالت بتبرير:انا كنت اشوف البيت للمره الاخيره بعدين هو لمحته ورحت اشوف لقيته طلال سلمنا على بعض وتكلمنا اللي سمعته بس هو فاجئني بحركته والله والله ماكنت ادري انو بيسوي كذا بليييز ماتفهم غلط عزوز
قال ببرود:طيب انا مو فاهم انتي ليش تبرري لي
قالت بقهر :يعني مايهمك تبريري
قال:لا ايش اسوي فيه لا بيقدم ولا بيأخر
قالت بقهههر كبيير:مالت علي اللي ابرر لك جعلني بسرطان لو فكرت ابرر او اهتم لك ثاني وراحت
قال بحسره:لا لاتدعي على نفسك اموت انا بدونك ورجع الضيقه والغيره بس ايش اسوي لما شفته يحضنك انقلبت مليون درجه اففف









اقلعت الطياره وكل من ابطالنا يحمل الندم والخوف من المجهول
















بعد مرور 6سنوات
كانت قمر نايمه بغرفتها رن جرس المنبه بازعاج مما سبب باستيقاظها
سكرت قمر المنبه بانزعاج وقامت بخمول دخلت الحمام "اكرمكم الله"واتشطفتي واتوضت وخرجت
لبست جنز اسود من ديزل على تي شيرت بنكي من لاكوست وجاكيت رمادي يوصل لركبتها من واليس ورفعت شعرها ديل حصان حطت شوي مسكرا من سيفورا وروج بنكي من فوريفر وبلاشر من ماك واخذت شنطتها من قوتشي وخرجت لاول يوم جامعه لها




المواصفات:
قمر:العمر19شعرهاكستنائي فيه خصل شقراء كثيف ويوصل لخصرها عيونها عسلي فااااتح وساع ورموشها كثيفه وطويله حواجبها مرسوومه خشمها صغير واحمر مع البرد وشفايفها مليانه وورديه غامق لون بشرتها ابييض عليها جسم كل بنت تتمناه مع طولها المتوسط

عزيز:العمر22 شعره بني فاتح وكثيف عيونه زرقاء واسعه ورموشه كثيفه من كثافتها كنها مكحله وحاده حواجبه مرسومه خشمه سبحان من خلقه طويل وحاد يدل على شموخه شفايفه باذنجانيه مرسومه وحاده لون بشرته فاتحه وفكه عريض وجسمه رياضي لدرجهه وطويل وكتافه عراض

طلال:العمر22 شعره اشقر باهت وكثيف عيونه مايله للنيلي واسعه ورموشه طوال حواجبه مرسومه وعريضه شوي خشمه سيف بحد ذاته شفايفه ورديه غامقه ومليانه لون بشرته فاتحه جسمه رياضي وطويل وكتافه عراض



كانت تمشي بالطريق وتسلم على الكل والكل زي العاده منبهرين من جمالها وبرائتها رغم انو في اللي اجمل بس هي كان فيها شيئ يجذب الواحد
دخلت الجامعه وتعرفت على اغلب الاشياء دام انو اليوم الاول فا بس يشرحو لهم نبذه عن المواد خلصت المحاضره الاولى راحت للكفتيريا شافت كله محجوز حصلت بنت في عمرها تقريبا راحت للبنت كان واضح انها خليجيه قالت قمر بالانقلش بس انا باترجم لكم:هل يمكنني الجلوس؟
قالت البنت:نعم نعم تفضلي
ابتسمت قمر وجلست خرجت جوالها من الطفش اتصلت على امها
ردت امها:هلا كيف اول يوم بالجامعه ي قلبي
قمر:تمام بس ناخذ نبذه عن المواد والباقي فراغ مانسوي شيئ
البنت فاتحه عيونها لما سمعتها تتكلم عربي
الام:ماعليه اصبري من بكره بتبتدو المحاضرات
قمر: انشالله نصبر يالله مع السلامه
الام :انتبهي لنفسك مع السلامه وسكرت
رجعت الجوال بالشنطه وجلست تشرب الكافي بس سئلتها البنت:انتي عربيه
ابتسمت قمر:اي من السعوديه وانتي؟
البنت ببتسامه:من الكويت اسمي اسيل وانتي؟
اسيل:عمرها19 شعرها بني فاااتح كثيف ويوصل لنص ظهرها عيونها وساع خضراء غامق رموشها كثيفه وطويله حواجبها مرسومه خشمها طويل ومدبدب شووي وشفايفها مرسومه جسمها مليان شوي بس مناسب لملامحها وحلو واقصر من قمر بحبتين بشرتها برونزي



قمر:اسمي قمر
اسيل بمزح:اسم على مسمى
ضحكت قمر:تسلمي ي قلبي
اسيل:انتي اي سنه؟
قمر:هذي اول سنه وانتي؟
اسيل :حتا انا حلوو ندرس ويا بعض
قمر:حماااس تعرفت على بنت ومن نفس السنه اطلللق شيئ والله
اسيل بمزح:حماس فهمناها بس اطلق هذي ايش سالفتها
ضحكت قمر:معناها احلا شيئ زي كذا يعني
اسيل بضحكه:اهااا شكل بتعلم منج السعودي واتفاخر جدام اهلي
ضحكت قمر:كويس اجل خرجي الورق والقلم ههه
اسيل :خلاص هونت مو الحين بعدين لاحقين عليها ههه
ضحكو الثنتين ودخلو بالسوالف مع بعض واكتشفو انهم بنفس الكلاس ومررره فرحو
وهم خارجين قابلو شلة بنات واولاد خليجيين
قمر واسيل كانو يمشو بس وقفهم واحد وهو يدقق في ملامحمه لدرجة انهم توتر اجاء الثاني وقاله:نواف اكلت البنات اشفيك ؟؟
نواف:لا تعال شكلهم خليجيين مثلنا
نواف:العمر20 شعره بني غامق وكثيف عيونه سود ووساع ورموشه كثيفه وطويله حواجبه مرسومه وحاده خشمه سلة سيف شفايفه حاده لون بشرته حنطي جسمه رياضي وعريض طويل


قال الثاني:متأكد ليكون ملخبط
نواف:لا متأكد تعالو
قمر بتوتر:ممكن تبعد عن طريقنا؟
نواف:شفففت مثلنا
قال الثاني:ياهلا انا سلطان من السعوديه تحديدا بارياض

سلطان:العمر20 شعره اسود وكثيف يوصل فوق رقبته عيونه زيتيه ورموشه كثيفه وطويله خشمه طويل وحاد وشفايفه ورديه فاتحه لون بشرته برونزي وجسمه رياضي وعريض وطويل


قاطعه نواف:لاتنسى الحي والرقم اقول انكتم انت وكشتك
سلطان:ياساتر اكلتني ماعلينا وجه كلامه لقمر واسيل :اذا تحبو تنضمو لنا كلنا عرب بدل الاجانب
قمر بارتباك:مشكور بس حنرجع البيت
سلطان:انتي جداويه
قمر:اي كيف عرفت؟
سلطان:من كلامك واضح
قمر:اهااا
نواف:انا نواف من الكويت اتشرفت
اسيل بدون شعور:وانا كمان من الكويت
ابتسم نواف:هلا والله ببنت ديرتنا
خجلت اسيل:هلا فيك
نواف ابتسم لخجلها:هذا محمد من البحرين وهذا مصطفى من مصر وهذي غلا من اليمن وهذا طلال من السعوديه وهذا حزام من سوريا وهذي تولين من لبنان وخلصنا
قمر:اعدادكم قليله
سلطان:اي عشان نادر تشوفي عرب كلهم اجانب
قمر :اهاااا اي صح
نواف:بأي سنه انتو؟
ردت اسيل بسرعه:الاولى
ابتسم نواف:حلو نحنا هذي الثانيه بالنسبه لي ولسلطان اما الباجي اللي ثاني وفوق
اسيل بصوت مايسمعه الا نواف عشانه قريب منها:اهااا يعني بتتخرجون وحنا بنقعد هني مالت عل الحظ وكشت على وجهها
بعدين استوعبت اللي قالته وانحرجت اما بالنسبه لنواف مسك ضحكته من كلامها اللي واضح القهر فيه
رجعو الكل بيوتهم يستعدو ليوم جديد







"في السعوديه وتحديدا بمدينة جدة"كان واقف يفكر فيها مشتااااااق لها ويحس الايام كأنها سنوات بدون شوفتها وسماع صوتها
انسدح وهو يتذكر لحظاتهم مع بعض ولما بكت عشان السفر>تتذكرو صح
فجأة نطت في باله فكره راح جريييي لعند ابوه>اي نسيت اقول لكم عزيز امه ماتت لما ولدته وطلال ابوه مات في حادث وهو لسى ببطن امه وقمر امها مطلقه من ولدت اصلا مايسأل عنها كأنه ميت بالنسبه لها اعذروني طولت عليكم
نرجع عند قمر
كانت منسده على السرير وهي تفكر فيه وتتلمس شعرها فجأة تذكرت
قبل 9سنوات
قمر:شكلي بقص شعري لين رقبتي
عزيز كأن احد قرصه نط لعندها وبلهجة امر:انتبهي اشوفك يوم تقصيه فاهمه
قمر:هيييه انت شفيك نطيت كأنك جني اعوذ بالله من ابليس
استوعب الوضع بعدين قال بحب:لا بس كذا شعرك مرره حلو لما يكون طويل لاتقصيه
قمر بعناد:شعري ولا شعرك انا بقصه خلاص قررت
قال وهو زعلان:بكيف بس ترا اذا قصيتيه ماتكلميني لييين اموت
قمر طيرت عيونها:كل هذا عشان شعر خلاص والله ماقصه بس ما تتركني
عزيز وهو شاق الحلق:اي اي اكلمك بس وعد ما تقصيه؟
قمر بفرحه:اي اي وعد ما اقصه
واتحاضنو رجعت للواقع وهي تقول:شفت كيف وفيت بوعدي بس انت ماوفيت ليييش؟
وبدأت دموعها بالنزول دموع تحكي حزن – اشتياق- حب الخ








يوم جديد سعيد للبعض تعيس للبعض
صحيت من النوم وعيونها منفوخه من بكاء امس وعلى نفس الروتين
لبست جنز من زارا على بلوفر طويل لونه روز مع جكيت رصاصي من تعشق هذي اللونين
عشان كذا اغلب لبسها بهالالوان
وسرحت شعرها كعكه وطلعت خصل صغيره من قدام لبست الشوز"تكرمون"واخذت شنطتها
ونزلت لأمها دخلت سلمت عليها وباستها وقعدت تتمدح وتتغزل زي كل مره
بس ما كانت تدري بالعيون اللي من اول تطالع فيها وتركز على حركه حركه فيها مشتااااااق لها
والشوق بيقتله وكل ماضحكت يبتسم لضحكتها
لسا بتخرج شافته بس استغرت وجود رجال بالبيت قالت:يممه من هذا الرجال والله وصرتي تدخلين ريال من وراي هااااه ماعرفتك يا ام قمر غمزت لها
الام خجلت ضحكت على كلام بنتها اللي ماتتوب عن كلامها
قالت:ماعرفتيه؟
استغربت قمر:لا سكتت دققت في ملامحه وصددددددددددمه



هذا نهاية البارت واشوفكم بالبارت الجاي انشاءلله
استودعكم الله
اترككم مع خاطره من مشاعري:

أحبها..وحنيني يزداد لها..عشقتها..وقلبي يتألم لرؤية دمعها..
أفهمها..حين أرى الشوق في عينها..كم تمنيت ضمها.
.كم عشقت الابتسامة من فمها..والضحكة في نبرات صوتها..
لا بل الرائحة من عطرها..سألتها..كم تشتاقي لي..
فأجابت..كاشتياق الغيوم لمطرها..اشتياق الحمامة لعشها.
.اشتياق الأم لولدها..اشتياق الليلة لنهارها..اشتياق الزهرة لرحيقها.
.بل اشتياق العين لكحلها..اشتياق قصيدة الحب لمتيمها.
.بل اشتياق الغنوة للحنها..قلت لها: كل هذا اشتياق..
قالت: لا..بل أكثر فأكثر..فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها..
فرحت أتغنى بسحرها..أغزل كلام الهوى بعشقها.
.ومن أشعار الهوى أسمعها..لا بل لأجلها أنا حفظتها..
فاحترت بم أوصفها..قلبي..لا فسوف أظلمها..حبي....
ملكتي....صغيرتي....فكل هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها..
فروح روحي أسكنتها..ومعبودتي في الحب جعلتها.
.فيا طيور الحب اوصلوا لها..سلامي..حبي..وبأني أنتظرها
..يا كل العالم احكوا لها..عشقي..وهيامي..وكم اشتقت لقلبها.


Lady Mary 10-09-18 08:32 PM

رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
 



السلام عليكم
.
.
.

لا احلل نقل الرواية دون ذكر اسمي عليها
.
.
.
**البارت الثالث**
_ صدمهه _

التفتت عليه تدقق بملامحه لكن صدددددمه:عزيز
ابد ماتوقعت تشوفه وفي لندن مادخلت الفكره براسها بس بعدين استوعبت وقالت بتوتر واضح
قمر:ااااااااا عزيز ااصح
عزيز شافها قد ايش كبرت وتغيييرت عن اخر مره شافها :اااا احم اي عزيز
قمر بعفويه:كيف عرفتني؟
عزيز اشر على قلبه وهو يقول عشا ن خالته:ما نسيت فتاة الطفوله
قمر لما اشر بيده نغزها قلبها قالت بمزح :هه كويس تفتكرني
عزيز بدون شعور:ليش الواحد ينسى حب الطفوله
استوغب اللي قاله وقال يرقع:ههه اقصد ايام الطفوله اي
قمر:اها كويس
انا رايحه الجامعه.
عزيز:جاي معاك انا ادري بجامعتك
قمر مو مستوعبه:تدرس معي؟
عزيز بارتباك:اااااي مععك!>>عزيز يدرس ثالث جامعه عشان تأخر سنه
قمربتوتر:تفضل


وهم بالطريق هدووووء فقط صوت الانفاس والالناس اللي حولهم
راحو مشي عشان الجامعه قريبه من البيت
دخلو الجامعه قمر شافت اسيل وقربت لعندها وحضنتها وسلمو على بعض تذكرت عزيز وراحت له وهو ناقع بالشمس خخخخ
قمر بارتباك:قايز هذا عزيز ابن خالتي بيداوم معانا بالجامعه
تقدم نواف:حي الله من يانه
ابتسم عزيز:الله يحييك
اجاء سلطان من وراء قمر :بوووووه
قمر نطت لين لصقت بصدر عزيز دام انو كان وراها
عزيز ابتسم وسلطان يضحك:هههه معلييش ههههه
قمر صار وجهها الوان بعدت عن صدر عزيز ووجهها طماطم
بعد التعارف دخلو علمحاضره وكلهم اذان صاغيه
نرجع لهم بعدييين





في السعوديه وتحديدا مدينة جدة
الساعه 4:35 العصر
كان نايم ويتقلب بنومه بانزعاج من الكابوس اللي يشوفه
كل يوم ،قام مرتاع وهو يستغفرالله:استغفرالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وقرا المعوذات وقام نفس الحاله من سافرت وهذا الكابوس يتكرر عليه
دخل الحمام "تكرمون"توضى وصلى ونزل عند امه
:السلام عليكم
الام:وعليكم السلام ي قلبي اكلت
:لا بعد شوي باكل
:وين عزيز؟
الام:سافر
اتوقع عرفتوووه
طلال:وين سافر وليش ماكلمني؟؟؟!!
الام:سافر لندن عند خالتك يقول بيدرس هناك
طلال:اهاااا وخرج وهو يتحلطم عشان ليش ماكلمه يسافر معاه



>> نرجع للجامعه <<

خلصت المحاضره واجتمعت الشله نواف:شرايكم ندشر من الجامعه
سلطان الفكره عجبته وكمل:اصلا هذي اخر محاضره يعني ماتفرق
اسيل بحماس:اي والله الفكره كلش خطيييره
قمر:اوك دام انها اخر محاضره نروح شورانا
عزيز:اوك معاكم
الباقي رفضو بعذر انو المدير بيعرف
قمر بتوتر لانو جنبها عزيز:اااا وين رايحين؟؟
سلطان:في كافيه خطييييره لازم تروحونها
قمر:نروووح
عزيز بهمس لقمر:دحين انتي كل ما قالو شيئ رحتي وراهم؟
قمر قالت من خشمها:وانت شعليك؟وراحت
استغرب عزيز وهو يقول في نفسه :ايش فيها ذي قلبت؟ وراح وراها
وصلو الكافي
سلطان:ايش طلبكم؟
Cappuccinoاسيل:
Itselfنواف:
سلطان التفت لقمر:وانتي؟
قمر:موكا
سلطان التفت لعزيز:وانت؟
اي شيئ بارد عزيز:
سلطان:اوك
راح ورجع لهم بالطلبيه
قمر تشرب كحت بانزعاج:كحح كحح احم شنو هذا استغفرالله كيف يشربوه
الكل ضحك
عزيز :اذا ما حبيتيه خذي حقي
قمر حمرت خدودها وقالت بخجل واضح:ااا لا مم اا في دااع ي
عزيز لاحظ خجلها وابتسم قا بأصرار:لا خذي حقي مو ناوي على مستشفيات اليوم
ضحكت باحراج قمر:ههههه لسا تذكر
عزيز:وانا اقدر انسى كانت لحظات اللهم لا حسد ههههه
قمر انحرجت ونزلت راسها
لا حظ انها انحرجت اكتفى بابتسامة حنان لطفلته حبيبته كل شيئ فيها يعشقه
قالت اسيل بالقافه:شاللي صار قوول بالله شوقتني اعرف
التفت لقمر زي اللي يقولها عادي اقول
قمر رغم انا منحرجه بس عاعدي كانت طفله اكتفت بابتسانه كموافقه
وبدى يحكيلهم ايش اللي صار

نرجع قبل 9 سنواااات
راحت قمر وعزيز وطلال للكفتيريا يشترون قريب من بيتهم
واشترت قمر حليب بالتشوكلت واصرت الا تبغاه المه اشترت الحليب
رجعو البيت كل واحد ياكل اكله قمر ذاقت الحليب:يعععع ليش كذا طعمه
عزيز:قلت لك بس انتي راسك يابس تبيه ولا تبيه اشوف يالله اشربيه
قمر بانزعاج من الطعم:وععع ماحبيته
طلال:خلاص نتبادل شرايك
قال عزيز بسرعه :انا حقي احلا انتي اشربي حقي وانا اشرب حقك
استحت قمر وقالت :لا خلاص بكمل حقي كنت امزح معاكم اشوف ايش بتسوون
كلهم رجعو لأكلهم لين قمر خلصت الحليب بالغصب كانت تشربه ومسكره خشمها
خلصوا وقامو بيروحو يلعبو ولعبو ليييين قالو بسس شوي الا وقمر بدت تحس ودها ترجع
لاحظ عليها عزيز وجاها مهرول:شفيك؟
قمر:لا بس احس اني اااا بووووووعع>>رجعت الاكل كله عليك خخخخخ
عزيز للحين مو مستوعب ايش اللي قاعد يصير
كللله كان طرش"تكرمون"من رقبته لييين الارض
الحليب نصه رجعته
قمر وهي خايفه:عزوز اسفففه معليش والله مو قصدي
بس صدمها عزيز وهو يقول بحنان بس متيبس بمكانه:لا ماعليك انتي بخير
قمر بتوتر وقرف:لا روح خذ لك ددددددد بوووااااعع>>كممممملت خخخ
عزيز هذي المره كان بيروح بس لاحظ انو قمر بتطيح مسكه وهو قرفااااان من نفسه
حملها وهو بكااامل القرف اللي فيه وحملها تخيلوو بس خخخ الله يعينه>>ملاحظه:عزيز من جاء على الدنياء وبنيته قويه ماشاءلله وكمان قمر ريشه
دخلها البيت والكل متفاجئ منهم ومن القرف اللي فيهم
جت ام قمر:بنتي شفيها وليش كذا ريحتكم؟؟
عزيز موقادر يتحمل اكثر حطها بالارض وجاب مي ورشه بوجهها
جت ام قمر ومسحت القرف من وجهها
صحت قمر:ايش في ليش كلكم فوقي لما شافت عزيز نزلت راسها منحرررجه من الموقف
عزيز ابتسم وقال:انا طالع
راح هو دخل الحمام وهي دخلت غرفتع جالسه تفتش الاغراض تستناه يطلع عشان تكلمه
خرج وشافها متكيه على الجدار
عزيز:بغيتي شيئ
التفت عليه غمظت عيونها وهي تشهق:يا بلا ادب البس ليش مفسخ لبسك
عزيز وهو يضحك:خارج من الحمام ايش متوقعه اكون لابس>>هو كن حاط الفوطه على خصره وصدره عريان يعني مزودتها حبتين
قالت وهي تلف:طيب البس شيئ انا مغمضه
عزيز وهو يقول بنص عين:ايش اللي يضمن انك ماتفتحي عيونك وتشوفيني
شهقت وحمر وجهها وتلف عليه:استحي على وجهك وش ذا الكلام
بعدين استوعبت وغمضت عيونها ولفت:اخلص عليا هرتك روشان
عزيز:بلبس بس لو تلفي ياويلك
قمر:اخلص علينا
لبس الجنز وهو يلبس التي شيرت قال:خلصت ترا
لفت شافته لسا صحيح انحرجت بس سوت ايزي
بعد ماخلص رش عطر ومشط شعره والتفت لها
قمر بابتسامه:عطرك حلو
استحى بالرغم انو سؤال مو مستاهل:تسلمي
قمر بارتباك وخجل ممزوج باحراج:اااا اللييي ص صار اا اول واا القررف معليش اسفه
قال بأبتسامه: مين قال قرف بالعكس كيف اقرف من العسل
قمر بخجل:قصدك قرف بس شبهت بالحروف
عزيز بحنان مسح شعرها وببتسامه:لا مو قرف هذاك بالنسبه لي عسل
ولاتنحرجي مره تانيه من شيئ مايستاهل اوك
قمر ببتسامه ممزوجه بخجل:اوك
نزلو تحت من بعد مانشر طلال الخبر وكلهم يضحكو عليهم بس صدق كان هذا اليوم احلا يوم بحياته برغم القرف بس كان بالنسبه له عسل بس طبعا وهو يروي لهم القصه حذف الجزء الاخير من القصه
خلص كلامه وقالت اسيل:اففففف اجل ترجعي على الولد والله اني رحمته
قمر حست باحراج وعزيز حس عليها قال من دون شعور:بالنسبه لكم قرف بس بالنسبه لي اجود انواع العسل
بعدين استوعب لكلامه واستحى والجماعه كلها تصفيق وتصفير قمر كانت مبتسمه بس لما تذكرت اخر موقف كشرت
سلطان:يااااعينيي وغمز له
عزيز ابتسم له
خرجو من الكافي وكل واحد رجع لبيته
اليوم الثاني كانت قمر عطشانه قمر:اووووف عطشانه
راحت تشرب مي من الجاك بس شافته خلص قمر:اوووف ابغى مويه بس كيف انزل فكرت بعدين قالت:بنزل بسرعه اشرب واطلع وهو اكيد نايم ذا الوقت لانو الساعه 3:23الفجر
نزلت وراحت المطبخ كانت لابسه شورت رمادي والبلوزه وردي
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه واخذت الجاك وصبت ماي للكاس
وشربت خلصت وحطت الكاس بتخرج لمحت رجول انخرشت(ارتاعت) وهربت بس هو لحقها دخلت الغرفه وتخبت وهو يلحق وراها خايف عليها قرب منها وقال:قمر هذا انا لاتخافي
بسرررعه وبدون شعور ودموعها تنزل نطت وحضنته وهو متفاجئ بس بعدين مسح على شعرها بحنان وهو يقول :خلاص ياقلبي ماتخافي بسم الله وبدا يقرا عليها لين ما حس انها هدت يبي يحركها بس حسها ثقيله :واضح انها نامت ابتسم وسدحها على السرير
وشاف شعرها اللي يموووت فيه حركه شوه بعدين راح ينام
وهي نامت بسبعيييين نومه

صحت الصباح دخلت الحمام (تكرمون)تاخذ شور وخرجت
لبست جنز ازرق فاتح من قوتشي على بلوزه بنكي ساده عليه سلسال طويل فضي من كويز سرحت شعرها اخذت شوي من الجزى العلوي سوته كعكه والباقي خلته ياخذ راحته وخرجت شوي خصل من قدام>اتمنى فهمتو شرحي
حطت روج بنكي من نارز وماسكرا سودا من ريميل وشوية بلاشر وردي من ماك لبست ساعه بيضاء من بريغيه وشوز ابيض من قوتشي وجاكيت جينزابيض يوصل لركبتها مفتوح من قدام من ديزل وختمت شياكتها بعطرمن بيريدو
لبست نظارتها المحدده بالفضي من ديور واخذت شنطتها البيضاء من قوتشي

نزلت تشوف امها شافتها جالسه فوق الكنب وتشرب كوفي
قمربابتسامه واسعه:يصباح الحب والرومنسيه والتكييف كيف غاليتي ومامتي
الام بابتسامه من حركات بنتها:ههه صباحك عسل انا بخير نمتي كويس
قمر تبوس امها:اي يازييين النوم
الام:كويس
قمر بتساؤل:ماما وين عزوز
دخل وهو شاق الحلق من تدليعها لاسمه:هنا
قمر بابتسامه:صباح الخير
عزوزبابتسامه:صباح النور
قمر:جاهز نروح
عزيز وهو خاق على شكل قمر:هاه
قمر:نروووووح ؟
عزيز استوعب :هاه اا اي اي يلا
قمر باستغراب :يلا
وهم ماشيين قال عزيز:طالعه حلوه اليوم
قمر بخجل:عيونك الحلوه
انتبهت للبسه وتنحت فيه كان لابس:جينز اسود من جيس وقميس رمادي من فوق 3ازرار مفتوحه توضح صدره الرياضي من بورتون وساعة فضيه من رولكس وشوز رمادي من نايك ونظاره محدده فضي من راي بان وشعره مسرحه لورا مع كثافته شكله يخقق

رجعت للواقع وهو يناديه:هاه
عزيز:وينك من ساعه اناديك وصلنا
قمر:اوه وصلنا خلنا ندخل
عزيز:يلا
دخلو والتقو بالشله
سلطان:هلا هلا تو مانورت الجامعه
قمر ابتسمت:هه بوجوك
عزيز:سلام كيفكم
نواف:وعليكم السلام نحمدالله
جات اسيل مهروله:هاااااي شحاللللل اوووووووه (بمممم)>>صوت اصتدام

من هنا اوقف البارت انتظركم في البارت الجاي
اتمنى تعليقاتكم ودعمكم لي فلا تنسو انها سبب في قوتي وتكملتي للروايه
والى القاء غرااااامي
اترككم مع خاطره من خواطري الى اللقاء


كتبت اسمك تزين لي الحروف
ولا نطقته صار في لساني حلا
صدق أنا أحبك ولكن فيني خوف
خوف نتفارق بعد ذاك الغلا
لا تقابلنا يسكنا الكسوف
ضاعت الكلمات مني يا غلا
كانت الكلمات في لساني ألوف
ويوم شفتك ما ذكرت إلا هلا
منقوله

:0041:


الساعة الآن 10:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية