منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الروايات المغلقة (https://www.liilas.com/vb3/f836/)
-   -   رواية فتاة من الجحيم / بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t205605.html)

فتاة القمر مغرمة 26-01-18 06:23 PM

رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا وسهلا بكل من يقرا روايتي هذه فهي جمع لسنين من البحث والتفكير العميق لاجد اخيرا الدافع الذي يقودوني لكتابة هذه الرواية ونشرها في هذا المنتدى العريق
روايتي نسج من الخيال لكنها ستقودكم انشاءالله بين احرفها لعالم اخر نعيشه مع شخصياتها لا اريد ان اعطلكم عن قرائتها اربطوا الاحزمة لنصعد على متن هذا القطار السريع
ملاحظة لا احلل ولا ابيح كل من ينقل روايتي دون ذكر اسمي واعتذر مسبقا على اي خطا تجدونه في الرواية واتمنى ان تعلموني به فنتيقادتكم سلم لنجاحي
البداية
الجزء الاول
في بلاد بعيدة انتشر فيها الجور والفساد يقف عبدالله الداعية الملتحي حافظ كتاب الله على مشارفها يحمل بين يديه حقيبتين واحدة له والاخرى للمراة التي بجانبه تحمل بين يديها رضيعة صغيرة وتتعلق في عبايتها انامل ابنتها الكبرى نورس والتي تبلغ من العمر 4 سنوات التفت عبدالله الى زوجته مريم
عبدالله _ مريم لسى عندك فرصة ترجعي انتي ونورس وزينب
مريم _ عبدالله مستحيل اتركك تكافح وحدك انا بعد معك خير شر والله بينصرنا عنهم
عبدالله يذكر تلك الليلة التي استيق مذعورا فيها فلقد حلم ان رجل يقف لى راسه ويقول عبدالله تراهم يحتاجونك انت ما حفت كتاب الله عشان ما تسوي بيه شئ انت داعية بلاد الله طغى فيها الضلم والفساد المسلمين في ها البلاد ........يتعذبوا تنتهك حرماتهم يقتلوا يذبحوا يسلخوا روح يا عبدالله روح
تنتهي افكار عبدالله لى صوت مريم
مريم _احنا راح نقول اننا مسيح صح
عبدالله _اي لا تنسي وتذكري تراهم اذا عرفوا اننا مسلمين راح يذبحونا
بدات رحلة عبدالله وعائلته فمهمة عبدالله في هذه البلاد كانت دعوة الكفار فيها الى الاسلام فبدا يدعوا الاشخاص يالي يعرف ان ايمانهم بهذه الالهة ضعيف ونجحت خطته فقد اسلم عشرين شخص ومع هذا لا يزال يسمع يوميا اصوات البوق التي تدل على وجود وليمة على شرف لحم المسلمين
في احد الايام كان عبدالله برى البيت ومريم تطبخ الغداء كانت نورس تلعب بعروستها لحد ما شافت علبة الخياطة وقررت تخيط فستان لعروستها اخذت المقص وبالغلط جرحت ايدها
نورس _ااااه اه اه اااااه ااااي اااي ماما ماما
مريم تجري من المطبخ _ نورس حبيبتي شفيك يمه على بنتي دم دم
لبست مريم حجابها بسرعة وحملت نورس
اخذتها لى اقرب مشفى اخذوها منها الطوارئ لانها نزفت كتير جلست مريم على كراسي الانتار وما انتبهت لنفسها الا وهي تقرا في اية الكرسي بصوت عالي
سمعها احد كبار المدينة واشدهم حرصا على الالهة
صار يصرخ بلغته _ مسلمة مسلمة اللعنة عليك اللعنة عليك لا احد يسلخ جلدك هذا غيري لا احد
مريم بخوف ورعب تشهد كل الي في المستشفى يمعوا ها الكلام مسكوا مريم من ايدها وهي تصرخ اخذوها لمكان تحت شجرة وجنب البير معروف باسم مجزرة المسلمين
مريم _ يارب يارب عشت مستورة اموت مستورة يارب يارب يارب احفظ زوجي وعيالي يارب يارب يارب اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
اختفى صوت مريم لان السيف كان احد واسرع من اي شئ ثاني من المعروف طبعا عندهم رمي الجثة في البئر
مايشغل بالهم الان ان زوجها اكيد مسلم لذلك يجب قتله هو وابنتاه باسرع وقت
اجتمعوا كلهم وكسروا باب بيت عبدالله لقوا عبدالله يقرا في المصحف وزينب جنبه تلعب جروه بقوة هو وزينب
عبدالله _ ماذا تفعلون انا لست مسلم انا مسيحي وهذا الانجيل
امسك احد ها الاشخاص المصحف ونضر له ثم نضر اليهم
الرجل جوزيف _ نعم نعم انه الانجيل انه مسيحي وليس مسلم
تركوا عبدالله وطلعوا من البيت
جلس عبدالله على الارض يبكي بصوت حزين على زوجته وبنته يالي في اعتقاده انها ماتت
نهاية الجزء الاول

bluemay 26-01-18 06:59 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم
 
اسمحيلي اهنيك

بداية مشوقة وجذابة ومتفردة عن ما تعودنا عليه

متشوقة لمعرفة مصير نورس

هل نجت او هل تم انقاذها ؟

سلمت يداكِ
بإنتظار ردك

لأعيد نسخة من الرواية لقسم قصص من وحي قلم الاعضاء


لكِ ودي

فتاة القمر مغرمة 27-01-18 01:35 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم
 
اشكرك كل من كتب حرفا في هذه الصفحة فهذه الحروف بالنسبة لي اجمل واروع هدية بالنسبة لنورس كونوا في انتظار مصيرها مع فصول هذه الرواية اما بالنسبة لتنزيل الاجزاء راح انزل اجزاء في اي فرصة تسماحلي اعتذر مسبقا عن اي تاخير
تحياتي فتاة القمر مغرمة

فتاة القمر مغرمة 27-01-18 02:20 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم
 
الجزء الثاني
جوزيف_ اسمع جيدا اليوم والان ستذهب في اول رحلة الى بلادك السعودية اتفهم ام لا
عبدالله _ حسنا حسنا
جوزيف_ الساعة العاشرة تكون في القطار القادم من العاصمة حسنا ستذهب الى العاصمة ومن هناك الى بلدك انت وابنتك
عبدالله_ شكرا لك يا جوزيف شكرا
رحل جوزيف تاركا وراه بقايا رجل عبدالله يارب ارحم زوجتي وبنتي وغمد روحهم الجنة يارب يارب
العاشرة كان عبدالله وزينب على مقاعد القطار الذاهب من قرية شيرزو الى العاصمة
السابعة صباحا حلقت الطائرة التي تحمل عبدالله وزينب الى بلاد الهند ومن ثم الى السعودية البقاع المقدسة الارض الحبيبة
في مكان اخر مستشفى قرية شيرزو
الطبيب_ اسمعي جيدا هذه الفتاة لا يجب ان يعلم احد حقيقة هويتها ستعيش معك في سكن الممرضات ويوما ما ستصبح ممرضة في هذا المستشفى افهمتي واسمها جورتينا على اسم الالهة جورتينا بالو
الممرضة كامي_ حسنا حسنا لن اسمح لاحد ان يؤذي هذا الملاك الصغير
مرت الدقائق والساات والايام تليها السنين
مقتطفات من زمن مضى
كامي_ هيا جورتينا انه اول يوم لك في المدرسة استيقظي
الطبيب مارسيل_جورتينا لا وقت للمزاح عليك الدراسة جيدا لتصبحي ممرضة او طبيبة
جورتينا _لااريد لا اريد
كامي _سيدي لينا اخبارها بالحقيقة هذه حياتها
مارسيل _اذا كنتي تريديها ان تعيش اصمتي اصمتي
عبدالله _دكتور طمني كيفها بنتي
الدكتور _والله شقولك يا اخوي بنتك حالتها متقدمة جدا والسل دمرها ادعي لها بالرحمة ربنا اكبر مني ومنك
عبدالله _يارب يارب ها البنت هو الشئ الوحيد يالي اخذته من ها الحياة خذ روحي يارب واعطيها
ابو جابر عبد الرحمان _يا ام جابر استهدي بالله بنتك وحفيدتك من اهل الجنة انشالله
ام جابر _ماراح سامحه قلبي وربي زعلانين ليه الله يحرق قلبه مثل ما حرق قلبي ما كفاني ولدي يالي مات واولاده 7 اثنين منهم لساتهم في المهد يارب رحمتك يارب
جورتينا _مارسيل ايها الشرير كامي عزيزتي انضروا انضروا انها شهادة تخرجي واخيرا
بعد مرور 16سنة
جورتينا _سيدي انتظر لم يحن دورك بعد انتضر قليلا ارجوك هيا
كامي _جورتينا ما اجمل اللون الابيض عليك عزيزتي
جورتينا _الابيض مع الاسمر جميل استهزئي بي استهزئي
كامي _جورتينا عزيزتي احضري لنا كوبين من القهوة
ذهبت جورتينا الى مقهى المستشفى وطلبت كوبين قهوة سوداء سكر قليل والاخر الكثير من السكر
بعد 3دقائق
النادل _ايتها القطة هههه طلبك
جورتينا _ جو كفى عن السخرية من عيني
النادل وهو يتكاء بيديه على الطاولة _عزيزتي حقا انا مغرم بهاتهي العينين ان لونهم الاخضر ياخذوني الى جنة خضرا وشكلهم انه يشبه عيني القطة
جورتينا بضحكة _اعمل اعمل فحسب
ذهبت جورتينا الى مكتب الطبيب مارسيل لانها تعلم بوجود كامي هناك
مارسيل _كامي هل جننتي يستحيل ان اقول لجورتينا انها مسلمة وعربية مستحيل
كامي _ لكن هذا من ابسط حقوقها
مارسيل _كا... قطع كلامه دخول جورتينا بعيون حمراء كالجمر
جورتينا بحزن وضعف _من انا مارسيل ارجوك من انا
مارسيل بدا يحكي لها في كل قصتها
خرجت جورتينا تجري الى ساحة المستشفى وهي تبكي
راها جو فذهب اليها واحتضنها وحينها بدات جورتينا في بكاء طويل
جو _عزيزتي ما بك تكلمي
جورتينا _ ان اصولي مسلمة جو مسلمة
في مكان بعيد ن ها المكان بقارات وبحار
عبدالرحمن _يمه والي يسلمك تراني مو ناقص ها السيرة كل يوم
ام عبدالرحمن _يا يمه انا ابي افرح فيك يا ولدي واشوف عيالك قبل لا اموت
عبدالرحمن ببرود _عند غيري ستة زوجيهم
ام عبد الرحمان _فرحة الاول غير يا ولدي والله غير
عبدالرحمن _يمه انا مسافر سنغافورة الحين لجيت بعد بكر نحكي
عبدالرحمن باس راس امه وراس جده ابو جابر وطلع وفي ايده شنطة يد صغير اول ما طلع من البيت حملها مساعده الشخصي عنه وفتحله باب السيارة المرسيدس
نهاية الجزء الثاني
موعدنا في الجزء الثالث
تحياتي فتاة القمر مغرمة

فتاة القمر مغرمة 28-01-18 06:46 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
هاي حبابي اربطوا الاحزمة لننطلق م القطار السريع الى الجزء الثالث
الجزء الثالث
جو_ جورتينا هل حقا انتي مسلمة
جورتينا_نعم نعم
جو "لقدكنت اشعر بذلك اللعنة عليك وعلى امثالك اللعنة ''
جورتينا_علي الذهاب الان
راحت جورتينا الى كامي
جورتينا_كامي لقد اخبرت جو وبتاكيد سيساعدني
كامي بغضب _ايتها الغبية بالتاكيد لن يساعدك
جورتينا _لا مستحيل جو يحبني
كامي_ستعلمين يوما حقيقة هؤلاء البشر حتما ستعلمين
جورتينا _والان ما الحل
كامي _سترحلين قريبا الى وطنك
جورتينا ماذا كيف هذا
كامي _انتي تعلمتي العربية من قبل وقد اطلعتي على الاسلام جيدا ماعليك سوى التنفيذ
جورتينا _حسنا لكن كيف
كامي _اليوم الساعة الثالثة فجرا قطار العاصمة سينطلق انها فرصتك الوحيدة
جورتينا بخوف _حسنا حسنا
كامي _لقد احتفضت بجواز سفرك بعد ان اخذته من المنزل الذي اقام فيه والداك ومارسيل قد ذهب الى العاصمة ليعد لسفرك حسنا لا تخافي وعند وصولك ابحثي على عائلتك انها في هذه الورقة اسمائهم
جورتينا بدموع _كامي ساشتاق اليك كثيرا
كامي _عند تذهبي الى والدك اخبريه بحبي له لقد اسلم ابي وانا عاى يديه اشكريه اشكريه كثيرا
جورتينا _اوك
كامي _ساذهب الان الى الطوارئ باي قبلاتي لك
جورتينا ذهبت الى سكن الممرضات وجدت جو ينتضرها لى باب شقتها
جو _كامي انتضرتك كثيرا اين كنتي
جورتينا _بدموع ساشتاق اليك جو لكن علي الرحيل على الساعة الثالثة فجرا ثم الى وطني
جو _عزيزتي لا استطيع بعدك يستحيل ان يحدث هذا
جورتينا_اذا بقيت فمصيري الموت
جو حسنا _نلتقي على الساة الثالثة علة مشارف البلدة حسنا
جورتينا _حسنا ودعا
دخلت جورتينا الى شقتها
جورتينا _هل حقا ساعود الى حقيقتي نورس الى ابي الى اختي زينب المزعجة بصوت بكاها حق هل ساعود هل سالبس النقاب مثلهم اعيش بدون خوفا في امان اخيرا ساعود الحمدلله الحمدلله الكلمات الخيرة قالتها بالعربي
على ارضي السعودية في احد مساجد الرياض
عبدالله _السلام عليكم ورحمة الله وبركته
ابو فهد _والله ياشيخ وهذاني حلفت ان غداك ما يكون الا عندي
عبدالله_ليش الحلفان بس يا بو فهد والله جميلك عمري ما انساه
ابوفهد _لاتزعلني منك بس يلا بسم الله الا ما قتلي يا شيخ شنو هي قصتك والله مافهمت للحين
عبدالله _انا يا الطيب زمان .................................وهذي حكايتي
ابو فهد_الله يعوضط الجنة يارب وتتلقي فيهم
عبدالله _امين امين
في بلاد الضلم الساعة الثالثة
جورتينا تنتضر جو لكنه لم ياتي
جورتينا لماذا كامي ترتدي العباءة والنقاب لماذا
وفي مكان اخر على مشارف البلدة تقف كامي وهي مرتدية نقاب لا يضهر منها شئ
جو من بعيد انها هي اقتلوها انها هي وماهي الا لحضات حتى كان الرصاص يخترق صدر كامي وتسقط ارضا
شيخ البلدة ومرسول الالهة افتحوا الابوات ولتذهب السيارات لقد ماتت الملعونة
جورتينا في السيارة تصرخ لا لا مستحيل كامي لا ارجوك لا جو ايها الحقير ايها الحقير ساقتلك
مارسيل يغلق فه جورتينا وينطلق بسرعة الى محطة القطار وصعدت جورتينا لى ذلك القطار وهي بقايا انسان
نهاية الجزء الثالث سوري ادري قصير بس مجبورة
تحياتي فتاة القمر مغرمة

فتاة القمر مغرمة 29-01-18 05:19 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
مرحبا بيكم في الجزء الرابع اربطوا الاحزمة سينطلق القطار السريع
جورتينا_مستحيل مستحيل مالذي يحدث لي ماهذا لا استطيع تحمل هذا ابدا ساعدني يالله
نامت نورس بدون شعور بعد ساعتين سمعت اسم العاصمة استيقظت بتعب ونزلت
على طول اتجهت الى تاكسي وركبت
جورتينا _الى المطار لو سمحت
السائق _امرك سيدتي
وصلت نورس الى المطار على صوت نداء الرحلة المتجهة الى السعودية
دخلت الى قاعة الانتضار وماهي الى دقائق حتى ذهبت الى الطائرة ومن هناك بدات مسيرة نورس الحقيقية
السعودية
عبدالله _يالله يالله احس ساعتي اقتربت يارب يارب

فتاة القمر مغرمة 29-01-18 08:00 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
ابوفهد _يارجال شفيك وحد الله
عبدالله_لاله الا الله محمد رسول الله الله اكبر الله اكبر
عبدالله_ابو فهد هذي وصيتي لك امانة عليك توصلها ام جابر وابو جابر طلبتك قلهم يسامحوني والله بنتهم كانت اغلى عندي من روحي امنتك الله قلهم
وقف عبدالله وخرج من المسجد متجها الى بيته الطيني المهترء وفي الطريق سقط مخشيا عليه بين الناس اسرع ابو فهد له لكن حينها كانت انفاس عبدالله قد توقفت نزلت دمعة من ابو فهد حزنا على هذا الشخص الذي نسيا طعم السعادة فيها
ابو فهد _ان لله وان اليه راجعون

فتاة القمر مغرمة 29-01-18 08:09 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
في السماء وبين الطيور تحلق طائرة تحمل على مقاعدها طائر نورس يكاد يطير لو ان الله وهبه جنحان لهفة وشوق وسعادة اخيرا ساعود لاحضانك يا ابي استنشق رائحة عودك اجلس في حضنك اعد حبات سبحتك واختي زينب كم اشتاق الى صراخ وغيرتك ياترى كم اصبح عمرك 17بالتاكيد كم انا متشوقة اليك يا وطني لاقبل ارضك الطاهرة لكن لما اشعر ان قلبي اصبح اسودا حاقدا يكره الحياة لماكن هكذا هم من لوثوني اكرههم جميعا سحقا لكم سانتقم حتما سانتقم اللعنة عليكم قتلتم امي مرتين الاولى مريم والثانية كامي لمعتقدات حقيرة تافهة
لكن انا نورس اجل انا نورس هل حقا ساتكلم باللهجة السعودية كما تعلمتها احقا ساتكلم هكذا يالله كم هي رحمتك واسعة
مرت 20 ساعة ونورس تحلق في السماء

فتاة القمر مغرمة 31-01-18 06:22 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
مرحبا بكم ايها السادة الركاب على الاراضي السعودية
نورس_ الحمدلله الحمدلله واخيرا وصلت لك يا يبه
نزلت نورس من الطائرة مع الركاب وبعد الاجرات اليومية استقلت سيارة مع رجل وزوجته الى حارة الينابيع بي الرياض بعد مسافة 45 دقيقة
نورس _ياالله هذي شوارع بلادي
وصلت السيارة الى الحارة نزلوا والرجل حلف على نورس ماتدفع
شافت نورس جمع غفير قادم من احد بيوت الحارة
الرجل الي كان معها ان لله وان اليه راجعون
شاف احد اطفال الحارة
الرجل محمد _ياولد تعال
الولد_هلا عمي
الرجل _من يالي مات
الولد _هذا شيخ المسجد عبدالله بن ماجد ال عاج
محمد _الله يرحمه
وما انتبه لنورس يالي ماتت لحضتها
نورس _مستحيل مستحيل ابي يموت مستحيل يووووووووووووووووووووووووبه وبدا نحيبها يعلا وكل اهل الحارة سمعهوه صارت تجري ورى الناس يالي يحملوا كفن عبدالله
نورس _ردوا يبه ردوووووووه اكرهكم كلكم

فتاة القمر مغرمة 01-02-18 06:07 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
ابو فهد يالي شاف المشهد_بنتي هذا اكيد مو ابوك عبدالله الله يرحمه بناته الاثنتين توفوا
نورس ببكاء ونحيب _ابي يبه ابي يبه حرام عليكم والله مشتاقة له والله مشتاقة له
ابي اشوفه بس اشوفه
ابو فهد _يا بنتي تعالي لبيتي عند حرمتي وبناتي ارتاحي شوي وتعلميني شنو حكايتك
ذهبت نورس معه شبه غائبة عن الوعي
نورس _انا بنته والله بنته انا نورس كنت في بلاد ثانية هو تركني هناك بعد ما قتلوا امي واجهشت في البكاء
ابو فهد _الله يرحمك يا عبدالله متت وحسرتك على بناتك ضلت معك يا بنتي ابوك عطاك عمره لازم ترضي بها الشئ الحين المهم انتي شو راح تسوين انا اعرف ابوجابر ابو امك الله يرحمها
نورس _صح تعرف احد من عيلتي الله يخليك قولي
ابو فهد _تالي معي انا وام فهد اخذك بسيارتي حارة الاصايل مو بعيد وايدة هي في قلب الرياض
نورس _سوي يالي تبي بس ابي عيلتي ابي ريحة امي
ركبت مع ابوفهد وام فهد السيارة وانطلقوا لحارة الاصايل حارة الغنى والرفاهية

فتاة القمر مغرمة 01-02-18 06:33 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
وصلوا حارة الاصايل وتوقفوا جنب مجمع سكني فيه اكثر من 9 قصور واكبرهم يالي الوسط
توقفوا جنب المجمع السكني يالي يحيط به سور كبير يحرسه العديد من الحراس
نزل ابوفهد ونورس
الحارس _نعم اخوي من تبي
ابو فهد _ابي ابوجابر
الحارس _اسف اخوي بس ابو جابر مسافر الحين
ابوفهد _انا ابي بس ها الحرمة تدخل عند ام جابر
الحارس _تفضلي اختي
ابوفهد _نورس ادخلي هذول اهلك احكيلهم كل شئ لا تخافي
نورس ببكاء _شكرا شكرا الله يجازيك خير
دخلت نورس من الباب الكبير تقدم خطوة وتاخر لدخول هذا البيت الشامخ مثل شموخ اهله
دقت الجرس وفتحت لها الشغالة
نورس _ام جابر موجودة
الشغالة _يس تفضل مدام
نورس _مشكورة
جلست نورس في الصالة وبد دقايق اجت ام جابر بعكازها وذهبها الكثير تمشي برزانة وهدوء
ام جابر _حياك الله تفضلي يا بنتي نور البيت
استغربت نورس ها الاستقبال الحافل وهي حتى لا تعرفها
نورس بحزن _انا نورس يمه
ام جابر بستغراب _الله يحيك يابنتي
نورس _انا نورس عبدالله العاج
وقفت ام جابر وكان كهرباء لسعتها _اطلعي برا اطلعي برا يا حيوانة قتلتي بنتي وضليتي عايشة الله لا يسامحك الله لا يسامك برا بيتي يا حيوانة
نورس بخوف وبكاء _انا نورس يا يمه بنت مريم
ام جابر بغضب عامر _لاااااا مريم ماجابت غير زينب انتي بنت الكافرة الفرنسية اطلعي برا بيتي الله لا يسامحك
نورس_لا مستحيل لا انتي شنو تقولي مريم امي والله امي هي يالي رضعتني هي يالي لما كبرت كانت تلبسني كانت تمشط شعري والله هي يالي كان تعمله جدايل كيف يالله صار ش+
ذه رفغتني لسابع سماء ورميتني في القاع وين اروح انا ابوي مات وامي ماتت وين اروح انا وين
/على ها الكلمات نزلت ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن _خالتي ليش تسوين شذي هذي بنت مريم بنت قلبها مو لازم تكون بنت بطنها
وين تروح ها المسكينة مريم ماتت لا تعمين قلبك بكل ها القسوة
ام جابر وضحى _بنت الفرنسية ماتعيش في بيتي فاهمين فاهمين ومسكتها من طرحتها ورمتها انفتحت طرحتها وطاحت فتساقط شعرها الاشقر الذهبي على بشرتها السمرا وهذا زادجمال عيونها الخضراء في هاللحظة نزل معاذ بلباس الطيران يالي زاده جمال وجاذبية عالى جماله الهادي عكس اخو عبدالرحمن ذو الجمال الحاد التفت عنهم بسرعة بعد انتباهه للملاك المرمي على الارض
معاذ _يمه شتوين الله يهداك
ام جابر بقسوة _تعال يا ولدي ارمي بنت الفرنسية برى تعال بسرعة

فتاة القمر مغرمة 01-02-18 07:13 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
معاذ _يمه شنو يعني ما ماتت
ام جابر طاحت على الكنبة _طلعوها برا انقلعي عن وجهي
معاذ _تستري ياحرمة
نورس انتبهت لنفسها ولبست طرحتها وتوجهت الى الباب
ام بدالرحمن _انتضري يا بنتي انت بنت مريم وهذا بيتك
نورس بحزن وحقد _انا احب امي بس اكرهكم
لى ها الكلمات دخل عبدالرحمن واب جابر
وانصدموا بنت غريبة تبكي وام جابر مغم عليها ومعاذ يحاول يصحيها بالعطر
عبدالرحمن _معاذ شصاير عسى خير شفيها يمه
ام جابر صحت شوي _عبدالرحمن طلعها ما البي اشوفها قتلت بنتي
ابوو جابر من يالي قتلتلك بنت
ام جابر _بنت الفرنسية بنت عبدالله
الكلمة كان وقعها مختلف على عبدالرحمن الكبير والصغير
خوف ترقب رعب حزن خوف سعادة حقد حنان
هاذي كانت مشاعر المتواجدين
نلتقي في الجزء الخامس
تحياتي فتاة القمر مغرمة

فتاة القمر مغرمة 05-02-18 08:26 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
هاي كيفكم رجعت لكم ومعي البارت الخامس
ابو جابر _كيف صج صج بنت مريم حياة الحمد والشكر لك يارب الله استجاب لدعياي قرت عينك يا عبدالله بشوفت بنتك
نورس بهدوء _عبدالله عطاك عمره
سكت ابو جابر بحزن
ام جابر بحرقة _وانت راح تضل ساكة عن ها المهزلة اطردها برا بسرعة
ابوجابر بصراخ _مجنونة اني مجنونة هذي بنتي والبيت بيتها فهمتي وهي الداخلة وانتي الطالعة
ام جابر _لا مو بنتك هذي بنت الفرنسية مو بنتنا والله مو بنتنا
معاذ_يمه ليش انتي شذي ما اتذكرك قاسية شذي لاتفكري بقلبك فكري بعقلك
ام عبدالرحمن_خالتي الله يهديك اهدي شوي
ام جابر _ حرام عليكم والله ما اقدر اشوفها والله
عبدالرحمن بغضب ضغط على جرس استدعاء الشغالات واجوه 3_
بسرعة حضروا ملابس لامي العودة يالله ذلفاو
عبدالرحمن _هالبيت لا انا ولا جدتي لنا مكان فيه وها الانسانة فيه يالا جدتي الحين ينزلوا الشنط
ابوجابر _روحي ياوضحى لبيت حفيدك وورقة طلاقك توصلك بكرة والله وهذاني حلفت
عبدالرحمن _شذي يا يبه تبيع العشرة عشان الي ما يسوى جدتي ماهي يعايزاتن احد وانا حولها
ام جابر _لا ياولدي مانيب رايدتن القطيعة بين عيلتي
نورس ملت من ها الاشخاص وببرود _يلا تشرفت بمعرفتكم باي قايز
ابو جابر _جب واقطعي ها الهرج ومالك مكان غير هالبيت والحين ام عبدالرحمن تدلك على غرفة ام مريم من اليوم صارت غرفتك
نورس بحزن _لا انا مااقدر اعيش بين ناس تكرهني
ام جابر _لا لا مستحيل تدخل غرفة بنتي لا
ابو جابر _عبدالرحمن خذ جدتك ترتاح
اخذ عبدالرحمن جدته لجناحها
معاذ _اني مكانك هني واحنا ما نبي حديث وايد فصعدي غرفتك احسن ولا عاد تجيبي سيرة الطلة من هالبيت لانه بيتك غصبن ن الكل
نورس نضرت لمعاذ نظرة اسرته ومعاذ قرى فيها الامتنان والحب او ربما هذا ما تهيء له

فتاة القمر مغرمة 10-02-18 06:10 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
صعدت نورس للغرفة التي اصبحت باسمها لوقت مجهول محملة بكومة من المشاعر لا تعرف مصيرها في حياتها لكن الاكيد ان وجودها في حياة هذه العائلة اكبر خطيئة ستتحمل رواسبها
ايقضها من سرحانها صوت الاصنصير يعلن عن وصولها الطابق المطلوب لم تستطع ان تمنع عينيها من التجول في هذا الطابق الفخم الذي كل شئ فيه يدل على غنى ورفاهية صاحبه
لكن الغريب في هذا الطابق ان فيه باب واحد اي جناح واحد لونه بني فحمي فتحت الباب بتردد وبثقة في نفس الوقت لتفجئها رائحة البخور والعطر المنتشرة في المكان الغريب ان المكان لا يدل ابدا على انه مهجور منذ16 سنة هذا دليل على اهتمام اصحاب هذا القصر بهذا الجناح
نورس _واو كل هذا لي جناح فخم بحمام صونا واو وتخرج من الحمام اوه بلازما وصالة ومطبخ تحضيري هذا مذهل هههههه راح انام في هذا السرير ولا اضمن استيقاضي منه هههه
حاولت نورس تشتيت نضرها عن الصورة الموضوة اعلى السرير لكن قلبها ابى ذلك لتصطدم عينيها مع اجمل لوحة فنية انها مريم بقلم احد رسامي العالم لا تعلم لماذا سقطت دمعة حارة من عينيها
نورس وهي تحرك راسها _لا لا مريم مو امي ليش ابكي هي مو امي مو امي اكرهم حرموني حتى من ذكريات امي اكرهم قطع كلامها صوت جرس مزعج قريب من السرير كان صوت جهاز الاتصال مع الخدم ضغطت الزر ليخرج لها صوت الشغالة منه
الشغالة _انسة نورس لديا ملابس لك من السيد ابوجابر ستصلك حالا وهو يستدعيك للغذا مع العائلة ولا داعي للحجاب
طرق باب الجناح فتحت وكانت الشغالة معها ملابس لنورس
نورس _ميرسي
اطرقت الشغالة براسها وذهبت
فتحت نورس الكيس ووجدت فستان اسود طويل سادة باكمام وكان انيق جدا مع كعب احمر سادة
اخذت شور ولبست الفستان وكان لى مقاسها تمام وكمان الكعب سرحت شعرها وعملته ذيل حصان ورشت من عطر غوتشي وصعدت الاصنصير وثواني وانفتح الاصنصير على الصالة وكان صدمة لها عدد الحضور الهائل سلمت عليهم وحدة وحدة بثقة وهدوء قاتل كانت اعمار الحضرات متفرقة العجوز والشابة والطفلة والمراة ولم يستط اغلبهم اخفاء نظرة الكره اتجاهها
تحياتي فتاة القمرمغرمة

فتاة القمر مغرمة 22-02-18 08:48 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
نورس اهلا وانا سعيدة اني بينكم ولي الشرف
سعاد بغرور_ اي مشكورة حبيبتي ندري اننا نشرف
ابتسمت نورس بهدوء
شمس ببرائة _مشاءالله انتي حلوة وايد من وين كل ها الجمال
ردت الجدة وهي تعطي نضرات لشمس _اي متدرين هذي بنت الفرنسية الكافرة
سكتت شمس وهي تلوم نفسها على غبائها
سعاد_ اي ماقلتيلنا وين كنتي طول ها المدة تسرين في بلاد الكفار وتبينا الحين نضفك
نورس _ لا حبيبتي مو هيك بس انااا احححححبكم كتيييييير كتيييير
فاطمة _اي شنو فيك تكلمي عدل
نورس اوبس سوري نسيت نفسي
سعاد _اي فاطمة ماعليك منها اي يا ام عبدالرحمن ما قتلك عندي بنت مناسبة وايد لعبدالرحمن خلنا نخطبها قبل ما تطير
ام عبدالرحمن _بس انتي تدرين انه مو موافق
سعاد_اي ما عليه نقنعه واي شمس خذي بنت الفرنسية لمكان ثاني نبي نتكلم لى راحتنا
نورس _اوك خالتي انا من اول طالعة خذو راحتكم
فاطمة بصوت منخفض _اي احسن ونرتاح
تن تن تن صوت باب الفله يرن فتحت الشغالة الباب وكان غسان ابن ام عبدالرحمن ومعه معاذ وابو جابر
والكل بصوت واحد السلام عليكم
الرجال _وعليكم السلام
ابو جابر اسمعوا يا جماة الخير بما انكم مجتمعين انا ندي قرار راح اسويه واشوف انه الصح وهذا بمناسبة قدوم نورس ومابي اي اعتراض
الكل _تفضل يبه
ابو جابر _انا قررت .................................................... ولا اقول خلوها للبارت يال بعده
باي تحياتي فتاة القمر مغرمة

خديجة أبوكردوغة 27-02-18 10:19 AM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
جميل البارت ومتشوقة للبعده

فتاة القمر مغرمة 01-03-18 05:08 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
السلام عليكم اسفة على التاخير
ابوجابر _انا قررت اكتب كل املاك مريم لنورس
ام جابر _شنو
سعاد _لا مستحيل
فاطمة_كيف شذي ما يصير
ابوجابر _شنو يالي مايصير حلالي وحلال بنتي اسوي فيه يالي ابي كيفي
سعاد_السموحة عمي بس استغربنا
فاطمة اي والله يبه استغربنا وايد
ام جابر _عبدالرحمن انت من صجك راح تعطي حلال مريم لبنت الكافرة هذي
معاذ _جدتي بنت الكافرة بعد بشر وانتي تدرين ان امها اسلمت بعد ما تزوجت بو نورس
ام جابر _مالي خص حلال بنتي ما يروح لها البنت
ابوجابر بانهاء _يكون بعلمكم يالي يجرح نورس بكلمة يعني جرحني ويالي يجرحني يعرف مصيره وين هي نورس نادوها
ام عبدالرحمن _حاضر عمي
ابوجابر _روحي بارك الله فيك يا بنتي
نادت ام عبدالرحمن نورس اجت نورس
نورس ويونها لا ارادي راحت عند معاذ ومعاذ نفس الشئ
نورس _هلا عمي
ابوجابر _من اليوم تناديلي يبه لانك بحسبت بنتي مريم الله يرحمها وبعد انا ندهت لك عشان اقول لك ان كل حلال بنتي مريم صار باسمك
نورس بنضرة استغراب مع حزن _شنو ليش
سعاد بصوت منخفض _مو مصدقة بنت الفقر
فاطمه _اي والله انك صادقة
نورس _ليش انا مابي ها الشئ انا بس اريد عيلة
بوجابر _واحنا عيلتك بس الدنيا ما لها امان يا بنتي وانا اريد اطمن عليك
نورس _بس انا عندي شهادة يا عمي واقدر بها في المستشفى
معاذ بصوت _تشتغلي في المستشفى لا مانتي بحاجة للفلوس
سعاد نضرت لمعاذ بنذرة ما فهمها
بو جابر _ابي اقولك يا بنتي ان بعد بكرى راح نسويلك حفل استقبال لانك بنت مريم يالي كانت مخطوفة عند يال ما يخافون الله
امجابر هين هين يا بنت الكافرة ان ماوريتك شغل ما اكون انا امجابر هين

فتاة القمر مغرمة 01-03-18 06:07 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
بو جابر _اليوم ريناد وشمس ونور راح تاخذون نورس معكم لسوق وتشترون اي شئ تبونه علشان حفل الاستقبال وانا راح اجيب مشرفين ومنسقين حفلات وهم راح يتولوا كل شئ وانا مسافر اليوم الفجر وبعد بكرى الفجر ارد انشالله مابي اوصيكم على نورس وانتو يا بنات تجهزوا بعد ساعة راح يجي السواق ياخذكم
معاذ _لا يبه شدعوه بناتنا يروحون مع السواق انا اخذهم
سعاد _اي اخذهم بس انا ادري عنك ما تحب الاسواق
فاطمة _ اي تدرين سبحانه يالي يغير وما يتغير
معاذ _يالله بنات نص ساعة والقاكم جاهزين
غسان _وانا بعد رايح معاك
سعاد بصوت منخفض _عشتو هذا مصدق نفسه حتى هو يحب هههه
ثواني وسمعوا صوت الباب ينفتح بصوت عالي
عبدالرحمن _ يمه تعالي ابيك
فاطمة بصوت منخفض بس سمعه عبدالرحمن _هذا ما يعرف يسلم كله داخل مثل الثور الهايج
عبدالرحمن طلع المسدس من جيبه وصوبه على فاطمة _عيدي يالي قلتيه اذا فيك خير
فاطمة _يمه اسفة والله اسفة
عبدالرحمن _جب مابي اسمع صوتك
ابوجابر _عبدالرحمن _هدي يا ولدي شفيك
عبدالرحمن _خلها تعدل لسانها بالاول الحشيمة لعمي ولا كان فرغت ها المسدس في راسها
فاطمة لبست عبايتها بسرعة _مشكور يا ولد جابر مشكور
امجابر ساكته لانه عند جابر الكل مايكون عنده قيمة عندها
عبدالرحمن _يمه تعالي
راحت ام عبدالرحمن مع عبدالرحمن لمجلس جانبي وكان يطل على المسبح والشلال المبني في الحديقة
ام عبدالرحمن _هلا يمه
عبدالرحمن _يمه انا بعد بكرا مسافر شهرين ايطاليا ارجع ضروري القى لها البنت حل
ام عبدالرحمن _شقصدك
عبدالرحمن _قصدي واضح انا راح ازوجها لاي احد من معارفي وافتك منها
ام عبدالرحمن _انا مالي شغل تكلم مع جدك في ها الموضوع وبعدين لش سفرة شهرين هذي
بدالرحمن _لاني صرت سفير السعودية في ايطاليا وممكن استقر هناك
ام عبدالرحمن بدموع _وتتركني
عبدالرحمن _هههه لا تخافي كلها ام واستقيل
ام عبدالرحمن _ليش
بدالرحمن _عشان امسك حلالي وحلال ابوي
ام عبدالرحمن _واخير اقتنعت
عبدالرحمن _انا من اول مقتنع بس انتضر اللحضة المناسبة المهم انا رايح لفلتي الحين
ام عبدالرحمن _ليش اقعد هني
عبدالرحمن _لما تطلع الي هني اجي انا
ام عبد الرحمن _ليش ياولدي انت تكرها شذي
عبدالرحمن _ليش اقولك يمه ليش اقولك
ام عبدالرحمن _خلاص ياولدي انسى
عبدالرحمن _مع السلامة
في الصالة الكبيرة عند نورس تجهزت وتجهزوا البنات كلهم بس يالي استغربت منه نورس انه وجهم مثل الحفلة واللثمة وجودها مثل عدمها بس شمس الوحيدة يال لابسه نقاب
ركبوا السيارة وقبل ما تطلع نورس مسك معاذ يد نورس بعدين نزلها بسرعة لما شاف خوف نورس
معاذ _انا اسف بس كنت ابي اقولك اتركي بطاقة الصراف هذه معك
نورس _بس انا
غمزلها معاذ _اتبريها اول هدية مني اوك
نورس بخجل وتردد _اوك
معاذ في نفسه ادري انه لو ما اعطيتك راح تنحرجين من ها العلات لانهم ما عرفون غير التبذير والكشخة
ركبو كلهم سيارة معاذ bmw وانطلقوا على ارقى وافخم مولات الرياض
باي القاكم في الجزء الي بعده
تحياتي فتاة القمر مغرمة

فتاة القمر مغرمة 02-03-18 12:03 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
هاي انتضروا البارت الجاي اليوم

فتاة القمر مغرمة 02-03-18 06:55 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
هاي
البارت وصل
في المول
شمس _شنو رايكم نروح لهال المحل زارا والله كشخة
نور _ويع ما عندك ذوق انا على نفسي راح افصل عند ايلي صعب وبابا قالي بكرا يكون عندك
ريناد _والله وانا بعد نفس الشئ بس طلعنا للسوق عشان نساعدكم ندري ذوقكم حلو وايد هههههههههههه
نور _هههه
نورس _تسلموا مشكورين وايد على المسادة بس انا وشمس راح اندش محل زارا
نور وريناد اوك احنا راح نروح للكوفي بااااي
شمس _وعليكم السلام
شمس _نورس ما عليكم منهم هم دايمن شذي ولسى ما شفتي ملاك يد الله لا يبلينا
شمس _ههههه اوك يلا ندخل
ضلوا نورس وشمس يلفلفوا في السوق لين اتفقوا على فساتين لهم كانو قمة في الذوق كان فستان نورس اسود مشغول بدنتيل في منطقة الصدر والضهر وشكله شكل السمكة ومشغول في الاسفل بدانتيل بعد وشمس لونه وردي فاتح ضيق من فوق ومنفوش من تحت وقصير لين نص الفخذ وبدون اكمام بس فيه اكمام مثل القفزات وكان كله يلمع وهو ماشين في السوق اجو 3شباب
الاول _شف شف مروان والله خوش صيده
مروان _والله انك فاضي يا عبود
عبدالله _حمد تخاويني
حمد _قدام
عبدالله مشى جنب نورس _يا ابو عيون خضر اعطينا نضرة بس من ها العيون الذابحة
نورس لشمس بهمس _هذا شنو يريد
شمس بخوف _ما عليك منه طنشيه بس
حمد_ شكلك مو قد المقام
عبدالله وهو يعطيها رقمه _انتضر اتصالك بعد ساعة يا حلوة والا
معاذ _ولا شنو
عبدالله _هلا والله بمعاذ شخبارك
معاذ _عبدالله ابعد لكوفنك الحين
عبدالله _خوفتني وايد الا اقول ها القطعة معك
معاذ بدون تردد اعطاه بوكس قوي عى خشمه
عبدالله سقط على الارض قام وهو يمسح خشمه يالي نزف _هين يا معاذ اردها لك انتضر بس
معاذ باستهزاء _انترك على احر من جمر ههههههه
راح عبدالله وحمد
معاذ _ها خلصتوا وعيونه على نورس
شمس _لا باقي الاكسسوارات انت روح لستاربوكس واحنا ربع ساعة ونجي
معاذ _لا انا رايح معاكم ولا عجبك يالي صار
شمس اوك
ضلوا يتمشوا لين شافو محل شانيل
نورس _ندخل ها المحل شرايكم
معاذ _حلو يلا
شمس _اوك
دخلوا المحل وضلوا يتفرجوا الين ما اختارت شمس طقم اسود من شانيل وكان روعة
نورس وهي تمسك طقم اخضر ذهبي _شرايكم في هذا
كان معاذ وراها قرب واخذ الطقم منها وصار وراها بالضبط
معاذ _خليني اشوف حلو وايد
نورس _ اوك
معاذ _راح للبايع عشان يحاسب ونورس سمعت بكم وتفاجات راحت لعند معاذ
نورس _معاذ مافي داعي اخذه بلاه
معاذ _ليش
نورس _اااا هيك خلنا نشوف واحد ثاني
معاذ فهم السبب _ انا راح اخذ هذا ويلا بلا رسمية
نورس باحراج _اوك
خلصوا الشوبنق ومروا على نورس وريناد يالي شغلهم الشاغل الترقيم واخذوهم معهم للبيت والكل حط راسه ونام

فتاة القمر مغرمة 04-03-18 05:01 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
في مكان بعيد كل البعد عن منطقة الرياض
الوقت كان منتصف اليل
في فيلا هادئة وصوت الرياح يحرك الستاير البيضاء وضوء القمر كان ينير المكان فجاة بدات خطوات متسلسة تخترق امان هالبيت
وصوت انفاس يعلو بعد سماع ها الصوت وبكل شجاعة تمتلكها هذه الفتاة النائمة لى هذا السرير اخذت تخطو بخطوات مترددة اتجاه الباب
مسكت بالفازا الموجودة فوق الطاولة وفتحت الباب ومشت بخوف في الممر مشت اتجاه صوت الخطوات تحديدا غرفة امها وابوها لقت الباب مفتوح وووووووووووووووووووصدمة
شخص واقف جنب ابوها النايم او هذا يالي كانت تعتقده وبكل قوة تمتلكها ضربت ها الشخص بالمزهرية على راسه سقط متاوه
المجهول _اه اه وفقد وعيه وسقط بين الخزانة والسرير
البنت في يد سكر ت فمها ومسكتها
قبل 30 دقيقة من الان
سامر واحد من الامن الخاص _طال عمرك لقينا جاسم الجاسم في احد البيوت في منطقة الجدير
تركي وقف _شنو وين اياني واياكم تضيعوه انا رايح الحين
سامر _طال عمرك احنا نظن انه عند شريكة وهي معه داخل البيت
تركي _اعطني عنوان البيت ومابي اي احد يروح مي انتوا بس راقبوا البيت من برا
سامر _حاضر طال عمرك
الان
الجوري وهي تصارع الموت وتحاول تفك ها اليد يالي كاتمة على نفسها وبسرعة شالها تركي ونزل بها من الدرج والجوري تحاول تصرخ لكن بدوف فايدة خرج تركي من البيت وصعدها لى سيارة سوداء كبيرة مضللة
تركي _مابي اي صراخ فاهمة انا راح انزل ايدي الحين بس يا ويلك تصرخي حركت الجوري راسها بمعنى ايه نزل تركي ايده والمفاجاة ان الجوري صج ما صرخت وجلست هادية بس دموعها تنزل وهي تحاول تغطي وجهها بشعرها لان تركي اخذها بدون عباية وكل عيون يالي في السيارة كانت عليها تركي بسخرية ههه قاتلة وتستحي والله حاله كانت عيون الجوري عليه ولمح فيهم نضرة رجاء
تركي _هههه شتبين يعني طيب خذي نزل جاكيته وحطه فوق راسها والجوري ما صدقت خذته على طول وغطت وجهها وشعرها
تركي _حسن اسرع اكثر عندنا مشوار طويل مع ها الحقيرة
الجوري نضرت له بصدمة لكن ما قدرت تتكلم
تركي _نزلي عيونك احسن ما اعميك بكف الحين
بعد 10 دقايق وصلوا للمقر يالي كان عبارة عن قصر من افخم القصور
الجوري هم شنو يريدو مني يارب ساعدني يارب
مسك تركي ايد الجوري بقسوة _تعالي تعالي خل نتفاهم معك وجاسم يالي كنتي محتمية فيه الحين بين القبضان
الجوري مين هذول ومين هو جاسم اه يارب ابوي وامي شنو صار عليهم
تركي _شنو من سواد ويهك ما صرتي قادرة تتكلمي ادخلي ادخلي واعطاها لاحد الرجال اخذها لاحد الغرف في ه القصر الكبير
الرياض
الصباح كان ربشة وازعاج لا لجنة تنضيم الحفلات اجت عشان تنظم الحفلة في حديقة القصر الكبيرة
نزلت نورس بعياتها وشلتها لتحت ولقت ام جابر وام عبدالرحمن ومشالله 5شباب جالسين جنب ام بدالرحمن على طاولة الاكل
نورس _السلام عليكم
ام عبدالرحمن و 4 من عيالها _وعليكم السلام
ام عبدالرحمن _تعالي يا بنتي تعالي جلسي اعرفك لى عيالي
ام جابر بصرخة _لما اكون موجودة ما ابي اشوفها
نورس بانكسار _اسفة لى الازعاج انا رايحة على غرفتي
نزل معاذ _ليش في اماكن وايد فارغة في الطاولة
ام جابر _تكسر كلمتي يا معاذ
معاذ_ اعوذ بالله بس اذا هي ما جلست ترى انا ماراح اجلس في البيت كله
ام جابر _انا رايحة لعند فاطمة مع السلامة وراحت
معاذ بابتسامة ما قدر يخفيها _جلسي نورس
ردت له نورس الابتسامة وجلست في الكرسي مقابلته
ام عبدالرحمن في نفسها تلعب بالنار يا ولدي والله بالنار

فتاة القمر مغرمة 05-03-18 08:42 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
انتضر ردودكم وتعليقاتكم حبايبي
وانتضروا البارت 11 بكرا فيه الكثير من الاحداث المشوقة
ما مصير الجوري وماذا سيفعل تركي عندما يعلم ببراتها
ما مصير الحب السري بين نورس ومعاذ
ماهي ردة عبدالرحمن وام جابر
انتضركم

فتاة القمر مغرمة 07-03-18 07:21 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت الحا11ي عشر
في منطقة الشرقية
تركي _هشام اسمع احنا ضروري نمسك جاسم تراه داهية كبيرة وانا راح اوكلك هالمهمة واتمنى تكون قدها
هشام _تم طال عمرك واتمنى اكون عند حسن ضنك
دخل في ها الوقت احد الرجال لعند تركي
سلطان _طال عمرك البنت يالي كانت مع جاسم مو راضية تنطق باي كلمة
وقف تركي تركي _شنو على كيفها هي والله لااوريها الكلبة مسويا نفسها بريئة
مشى تركي في القصر الين وصل الى السرداب او بمعنى اخر مكان الاستجواب دخل غرفة في اخر الممر فتح الباب وكان في الغرفة طاولة وكرسيين فقط واحد كانت جالسة عليه الجوري ومنزلة راسها والثاني جلس عليه تركي
تركي بغضب واستفزاز _انتي تعتقدي ان بسكوتك هذا راح تطلعين بسهولة هههههههههه انسي انتي اقل شئ ينحكم عليك مؤبد لانك شاركتي في قتل شخصين وماخفي كان اعظم عشان شذي تكلمي عشان نقدر نخفف عليك الحكم
الجوري في نفسها هذا من يقصد انا شاركت في قتل شخصين كيف مستحيل ليكون يقصد يمه ويبه لا لا لا مستحيل مستحيل هذا يكذب علي وامي وابوي اكيد الحين يدورون علي اكيد اي اكيد لكن وبدات الدموع تتجمع في عيون الجوري يارب يارب ساعدني كيف اطلع من ها الورطة يارب ياليت اقدر اتكلم عشان اساعد نفسي ساريت
تركي _انتي كيف تعرفتي على جاسم
بقت الجوري ساكتة
تركي _انتي كيف تعرفتي على جاسم تكلمي احسن لك
ونفس الشئ بقت الجوري ساكتة لانها للاسف ما عادت تقدر تتكلم بعد ما اصيبت بصدمة بسبب موت اخوها قبل سنة بحادث سيارة كانت هي تشوفه
تركي _انتي كيف تعرفتي على جاسم ولاخر مرة اعيد عليك السؤال
بقت الجوري ساكتة واحست الا بالكف الي اعطاه تركي لها وخلها تطيح على الارض بوجع
الجوري _ااااااا
تركي وهو جنب الباب _من اليوم هذي هي المعاملة يالي انتي تستاهلينها
طلع تركي وضلت الجوري تبكي على حالها
في الرياض بالتحديد جناح نورس
الكوافيرة _لو سمحتي اتركيني اشوف شغلي انا بعرف شو الميكاب يالي يناسبك
شمس _نونو اتركي الكوافيرة تشوف شغلها يالا
نورس _اوك اوك سوي يالي تبين
الكوافيرة _اي هيك منيح واخيرا
شمس ونورس _ههههههههههههههه
في الحديقة تحت كان في جمع كبير لارقى السيدات في السعودية
ام جسار _هههه والله مصخرة الحين بنتهم ما لقوها الا بعد 16 سبحان الله ويقولون مو هم يال حصلوها هي يالي اجتهم لحالها
ام فواز _خليك منهم انتي بس وقولي لي لقيتي بنت مناسبة لولدك
ام جسار _والله جسار معند الا يابي وحده عيونها خضر وسمراء ومن طبقة راقية منين احصلها انا الحين اذا لقيت العيون الخضر ما القى السمار
ام فواز _ما عليه بدور انا بعد معك
ام جسار _والله تسوين فيني خير
كانت ام عبدالرحمن وسعاد هم يالي يستقبلوا الضيوف ام عبد الرحمن بابتسامة طيبة وحنونة وسعاد بابتسامة كره ومجاملة
سعاد وام عبد الرحمان _حياكم الله شرفتونا والله تفضلوا
المراة _تسلمين حبيتي
بعد مدة نزلت نورس وكانت حورية بفستانها الاسود ومكياجها اللبناني الهادي وعيونها الخضر نزلت من الدرج بهدوء وابتسامة وكانت عيون الكل عليها

فتاة القمر مغرمة 08-03-18 10:52 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
وكانت عيون حسد وعيون اعجاب وعيون كره
الحريم مشاءالله مشاءالله
ام فواز _والله لقيتي يالي تدورين عليها يا ام جسار
ام جسار _لا مستحيل
ام فواز _وليش مستحيل
ام جسار _بعدين نتكلم في ها الموضوع
في الحديقة ابتدت نورس تسلم على الحريم لين ما اجاتها بنت حلوة ومملوحة وايد بيضاء وجسمها جنان لابسة فستان احمر منفوش اجت واحتضنت نورس
صفاء _نورس حبيبتي ما اصدق انك جنبي الحين ولساتك عايشة ما اصدقك الحمدالله يارب
نورس بصدمة _عفوا بس انا ما عرفتك
صفاء _نورس انا صفاء نسيتيني نسيتي لما كنا نسرق الحلاوة من عند جدوه ونشرد
نورس والدموع مالية عيونها _مستحيل صفاء انتو انتقلتو لبريطانيا من زمان
صفاء _اي بس رجعنا بس ما لقيتك اشتقت لك وايد
حضنت نورس صفاء مرة ثانية بس ها المرة بحب
برى عند الرجال في المجلس الكبير
كان موجود ابوجابر وعياله سالم وحمد وعيالهم نواف ابن سالم وهو صديق عبدالرحمان المقرب وجابر ومحمد عيال حمد وكان موجود عبدالرحمن ومعاذ واخوانهم غسان 24ونايف 20 وحمد وحمدان توام 19

فتاة القمر مغرمة 12-03-18 06:53 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي لكم اليوم انا حبيت اخبركم ان احداث الرواية راح تتغير وتتجه عكس التيار واتمنى تعطوني رايكم في هذه التغيرات واعذروني لى التاخير لكن بعض الضروف تهزم الرغبة
البارت 12
في مجلس الرجال الكبير
معاذ _يبه انا طالبك طلبه
ابوجابر بشهامه _عطيتك انت تامر
معاذ_ابي اتزوج بنت عبدالله
هالكلمة كان لها وقع على نفوس العديد من الموجودين لكن تاثيرها كان مختلف من شخص الى اخر كره ............حب.........صدمة ..........حقد ...........فرح .............ترقب ...
ابو جابر بفرح وهدوء _والله يا ولدي زين ما اخترت بس تدري لازم شور البنت في الاول
معاذ _اكيد يبه ويالي كاتبه الله هو يالي بيصير
ثم سكت معاذ وغاص في تخيلاته وحبه ولم يعلم بالمصيبة التي ستقع عليه بعد قول هذه الكلمات
عاد جميع من في المجلس الكلام على العديد من الامور من بينهما الشركات والميراث وغيره
في الحديقة عند الحريم
شمس _نورس شوفي ها المرة ما نزلت عيونها من عليك
نورس بغرور مصطنع _من جمالي يا حلوة ههههههههه
صفاء _هههه مو لايق عليك الغرور والله مو لايقك
اكملوا السهرة بفرحة وضحكة بكره وحقد
في مكان اخر تحيط به الكابه من كل جهة
سلطان_ طال عمرك من الصبح هي تصرخ وتبكي ما ندري شنو فيها
تركي بغضب _خلاص خلاص انا رايحة لها راح تركي للغرفة المحبوسة فيها الجوري وسمع الصراخ من بعيد دخل وهو ناوي على شر بس لما شاف حالتها تاكد ان فيها شيء
تركي يكلم الحراس يالي جنب الباب _شنو فيها شنو صار لها تكلمو
احد الحراس _والله طال عمرك ما ندري شنو فيها بس احنا كنا نتكلم عن الرجال وحرمته يالي قتلهم جاسم
تركي _الله يلعنكم هي اكيد خايفة انها تروح قصاص
دخل تركي لعند الجوري
تركي _اهدي بس اهدي انتي ماراح يصيرلك شئ بس تعاوني معي عشان اقدر انا بعد اساعدك
الجوري بدون وعي تصرخ لا لا مستحيل يمه ويبه ماتو لا كيف من بقى لي انا من وينك يمه اشتقت لك وينك اه اه اه اه
تركي مع عرف شنو يسوي غير انه يحضنها
تركي _خلاص اهدي خلاص
الجوري بكت بقوة في حضن تركي وبعد ربع ساعة هدت وبعدت عن تركي
تركي _واخيرا ما بغيتي تسكتين
الجوري وهي تاشر بيديها يعني ورقة وقلم
تركي انتي ما تتكلمين كيف وطلب من احد رجاله يعطيه ورقة وقلم
تركي اعطى الورقة والقلم اخذتهم الجوري بسرعة وكتبت
تكفى قول ان ابوي وامي ما ماتوا تكفى
تركي قرى الورقة _كيف يعني انتي بنت كامل سلطان
الجوري حركت راسها يعني ايه
تركي بصراخ _لا تكذبين ما فيه بنت تقتل امها وابوها
امتلت عيون الجوري بدموع وكتبت
والله انهم ابوي وامي والله وانا ما قتلت احد والله وجاسم هذا ما اعرفه كل
يالي صار اني كنت نايمة وسمعت صوت خطوات خفت على ابوي وامي انه يكون حرامي فا اخذت الفازا وانا ناوية اضربه بها ضربته وبعدها انت جيت على طول والله
تركي _مو مشكلة اذا انتي صادقة فا راح تنحل المشكلة بس اذا انتي كذابة يا ويلك مني ياويلك
الجوري هزت راسها يعني موافقة طلع تركي وترك الجوري تبكي على اهلها يالي راحو في غمضة عين

فتاة القمر مغرمة 17-03-18 03:23 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت 13
السلام عليكم حبايبي اشتقت لكم وايد اتمنى تستمتعوا بالبارت الجديد وتعطوني رايكم انتضركم
اليوم الخميس يعني بعد الحفلة بيوم
ام جابر _هين هين يا معاذ انا تسوي فيني شذي هين وبصوت عالي وضحىىىىىىىىىىىىىى وضحىىىىىىى وينك فيه
ام عبدالرحمن _هلا يمه
ام جابر بغضب _انتي دريتي بولدك شنو سوى
ام عبدالرحمن بغضب وحزن _شنو اسوي يا يمه والله ما بيدي شئ
ام جابر بحقد _الا بيدك اشياء مو شئ بس لازم تساعديني لان ها البنت تخطط لشئ كبير وايد
ام عبدالرحمن _انا معك يمه لان ها البنت ما تستاهل نتعامل معها بالحسنى
ام عبدالرحمن _خلاص اسمعي شنو اقولك بالحرف ............................................................ .......بين هذه الحروف تولد حقد وكره دفين لا يعرف للانسانية والرحمة طريق

فتاة القمر مغرمة 19-03-18 07:08 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت 13
السلام عليكم حبايبي اشتقت لكم وايد اتمنى تستمتعوا بالبارت الجديد وتعطوني رايكم انتضركم
اليوم الخميس يعني بعد الحفلة بيوم
ام جابر _هين هين يا معاذ انا تسوي فيني شذي هين وبصوت عالي وضحىىىىىىىىىىىىىى وضحىىىىىىى وينك فيه
ام عبدالرحمن _هلا يمه
ام جابر بغضب _انتي دريتي بولدك شنو سوى
ام عبدالرحمن بغضب وحزن _شنو اسوي يا يمه والله ما بيدي شئ
ام جابر بحقد _الا بيدك اشياء مو شئ بس لازم تساعديني لان ها البنت تخطط لشئ كبير وايد
ام عبدالرحمن _انا معك يمه لان ها البنت ما تستاهل نتعامل معها بالحسنى
ام عبدالرحمن _خلاص اسمعي شنو اقولك بالحرف ............................................................ .......بين هذه الحروف تولد حقد وكره دفين لا يعرف للانسانية والرحمة طريق
في جناح نورس
استيقضت واشعة الشمس تداعب بشرتها السمراء الصافية تكاسلت وهي تقوم وتلبس روبها فوق البيجامة ذاهبة الى الحمام وماهي الا لحضات حتى تسمع صوت باب الجناح يدق بقوة وازعاج
نورس _بسم الله من يدق بها الطريقة مشت متجهة للباب وفتحت لتجد ام عبدالرحمن امامها
نورس باستغراب _هلا خالتي
ام بدالرحمن _تخلخلت ضروسك انشالله مانيب خالتك والبسي ملابسك بسرعة ينتضرك شغل وايد في المطبخ بسرعة
نورس بهدوء _حاضر انزلي وانا راح الحقك
ذهبت وضحى
نورس شنو يالي صاير بس لعيون معاذ تهون ههههه
لبس سروال جينز ضيق وتيشرت ابيض طويل مع شال احمر ربطته حول رقبتها ولبس فوقه العباية ونزلت لتحت لتجد ام جابر وام عبدالرحمن ينتضرانها وعيونهما تنطق بالشر
نورس بهمس _الله يستر
نورس بصوت مرتفع _السلام عليكم
ام جابر _الله لا يسلم فيك مغز ابره
نورس_ شنو
ام جابر _اسمعي ياالساحرة سحرتي الرجال وطلب ايدك بس تحلمين تتزوجينه فهمتي
نورس _اي رجال
ام عبدالرحمن _يعنك ماتدرين ان معاذ خطبك من جدي اليوم بس مستحيل تصرين مرت ولدي ومن الحين اقولك معاذ مسافر اليوم شهر والجد معه فهمتي يعني مراح تحتمين في احد وترى من اليوم غرفتك مع الخدم في الملحق فهمتي ويلا بسرعة روحي البسي ملابس الخدم يلا على المطبخ ..............من ها اللحضة ابتدت معانة نورس لانها صارت شغالة في هالبيت وام جابر وام عبدالرحمن يرمون عليها كلمات مثل السم
بعد يومين
نورس _اف اف والله تعبت وباقي لي المخزن بعد ياربي ساعدني
دخلت في ها اللحضة ريناد وشمس
ريناد بستهزاء _هلا بشغالة الجديدة عسى الشغل عجبك
نورس طنشت ريناد
ريناد بغضب مسكتها من شعرها _هي انتي يا حيوانة لما اتكلم معك لا طنشيني فهمتي
نورس بضعف حاضر حاضر
دخلت ريناد وهي تضحك على نورس دخلت بعدها شمس يالي ما تكلمت مع نورس كلمة وحدة وما دافعت عنها
نورس _يارب ساعدني وبحزن وينك يا معاذ تركتني مع ها العذاب ورحت اه بس
سمعت ام جابر تصرخ
ام جابر _انتي يا حيوانة تعالي بسرعة سوي مساج لاقدام ريناد خطيبة الغالي عبدالرحمن
ريناد بخجل مصطنع نزلت راسها
ام جابر _اي هذولي هم البنات يالي يستحون مو مثلك يا حيوانة والله انك بلوة رماها عبدالله علينا
نزلت دمعة قهر من عيون نورس _يااااااااااااارب
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""
في قصر الانتربول الخاص بتركي
في مكتبه
تركي _انت متاكد يا سلطان هاالشئ فيه ارواح ناس
سلطان _والله العضيم طال عمرك انا بحث اكثر من مرتين ونفس النتيجة هو عنده بس ولد واحد اسمه عمر ومات قبل سنة في رحلة صيد وبس ما عندهم ابن او ابنة اخرى
تركي بهدوء ما قبل العاصفة _تقدر تطلع يا سلطان ذ
سلطان بخوف وحزن على الجوري _بس طال عمرك خلنا ننتضر شوي
تركي _سلطان براااااا
طلع سلطان وجلس تركي ربع ساعة يفكرها بعدها طلع متجه لغرفة الجوري ودخل مثل الاعصار لقى نورس نايمة وراسها على الطاولة كانت كلها برائة لكن تركي ما يعترف فيها مسك شعرها من فوق الشله
تركي بحقد _ حذرتك حذرتك قلتك لا تكذبي
صحت الجوري خائفة ومتالمة تريد الدفاع عن نفسها لكن يخونها صوتها
وصارت تضرب في ايد تركي يا تمسك شعرها
تركي _انتي ارهابية مشتركة مع جاسم والقصاص حلال فيك وهو نهايتك لكن حاليا انا ابيك عشان القى جاسم فتعاوني معنا احسن لك
اخذها تركي وهو ماسك شعرها وطلعها من الغرفة وبصراخ على الحراس
تركي _افتحو غرفة التعذيب رقم 9 بسرعة الكل ضل مصدوم
احد الحراس _بس طال عمرك
تركي قاطعه بصراخ _اذا تبي تكون معها كمل كلامك ولا تفتحها
الحارس بخوف _لا طال عمرك الحين نفتحها
الجوري كانت صامتة فقد سلمت امرها لله وانتها كل شئ
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""
في ايطاليا طبعا الكلام بي الايطالية عشان شذي انا راح اكتب بالعربية الفصحى
في اكبر قصور روما او نقول اكبر قصور ايطاليا
عبدالرحمن _جولي لقد انتهت مهمتك لذلك احزمي حقائبك لذهاب
جولي _لكن حبيبي انا حقا احبك ارجوك لا تفعل بي ذلك وتطلقني
عبدالرحمن _حسنا سافكر في ذلك لكن لدي مقابل
جولي برجاء _ارجوك عبدالرحمن سافعل كل ما تريد
عبدالرحمن بخبث _اريد السيرة الذاتية لارخابيل كوستا
جولي بضعف _ماذا لكنه ابي
عبدالرحمن _حسنا اكملي حزم حقائبك
والتفت لحقت جولي به وباست خده
جولي _حسنا حسنا لك ذلك
عبدالرحمن _اوك ابدئي مهمتك من الان خرجت جولي بانكسار
عبدالرحمن _هين يا ارخابيل تبي تتاجر بالمخدرات في السعودية والله غلطت في حق نفسك هههههههههههههههههههه
نهاية البارت 13
انتضروني في البارت 14
تحياتي فتاة القمر مغرمة " رزان "

فتاة القمر مغرمة 23-03-18 09:38 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت 14
اهلا وسهلا فيكم اتمنى تساعدوني بيتعليقاتكم واقتراحاتكم
في قصر الانتربول
تركي دخل الجوري الى غرفة التعذيب رقم 9
الجوري صرخت بخوف من بشاعة المنظر وحاولت تخرج من الغرفة لكن يد تركي كانت لها بالمرصاد
تركي _وين رايحة هذي من اليوم غرفتك وبعد ماله داعي تسوين حالك بكماء احنا ندري انك تقدرين تتكلمين فهمتي وانا انصحك تعترفين باسرع وقت لانه في ها الغرفة ماراح تعيشي وايد فهمتي
التفت تركي لجهة الباب وكان طالع لكن قبل مايطلع اسرعت الجوري ومسكت ايده برجاء اعطاها تركي نضرة ما فهمتها وطلع بعدها تركي وترك الجوري لحالها في ها الغرفة الموحشة التفت الجوري في انحاء الغرفة كان غرفة متوسطة الحجم في كل زاوية يوجد بيوت للعناكب الكبيرة وصوت الجرذان المقرف العالي يثير الرعب في النفوس ويتوسط ها الغرفة طاولة يتواجد عليها كل انواع ادوات التعذيب جلست الجوري على الكرسي جنب الطاولة وهي تقرا كل ما تحفضه من القران ما انتضرت وايد حتى سمعت صوت الغرفة ينفتح توقعت انه تركي لكن كان شخص غريب عليها وما تعرفه شكله كان اكثر من مخيف طويل وبنيته الجسدية ضخمة عينيه حادة جدا وبشرته سوداء ويتخلل شعره بعض الشيب جلس على الطاولة جنبها
خليفة _اولا شنو اسمك وقدم لها الورقة والقلم
كتبت الجوري _الجوري
خليفة _اها اسمعي يا الجوري انتي قضيتك كبيرة جدا انتي متهمة بالانضمام للقاعدة وقتل شخصين فا اعترفي بكل شئ تعرفيه احسن
كتبت الجوري _والله انكم غلطانين انا مو ارهابية ولا قتلت امي وابي والله انا ما اكذب
خليفة _يعني مصرة تكذبي مافي مشكلة راح نخليك تعترفي
ونزع شيلتها بسرعة انصدم خليفة من يال شافه شعر طويل واسود سواد الليل وعيون سواد كبيرة مكحلة ورموش كثيفة وبشرة بيضاء صافية بختصار الجوري كانت فاتنة
خليفة _اذا انتي قبل كنتي مستغلة ها الجمال في تدمير الناس انا ها الجمال راح ادمره
اخذ جهاز الحلاقة وحلق كل شعرها والجوري تصرخ بس مافي احد يستجيب لها
خليفة _جب ولا كلمة احسن ما اقتلك الحين انتو ناس تبون تدمرون الدولة ما عندكم لا دين ولا قانون تبون تمشون على هواكم بس والله تخسون
الجوري جالسة تسمع في كمية الشتم والسب والمتوجه لها من دون سبب وتبكي على شعرها يالي راح وهي تتذكر كلام عمر
عمر _الجوري
الجوري بسعادة _هلا عموري
عمر _ههههه رجال وش طولي تقوليلي عموري
الجوري _هههههههه
عمر _لوين رايحة اشوفك لابسة العباية
الجوري _لا بس رايحة الكوافيرة اقص شعري كرهته
عمر _لايا حبيبة اخوها اذا تحبيني لا تقصين شعرك ابدا
الجوري نزلت العباية _حاضر انت تامر امر ههههه
رجعت للواقع على كف اعطاه لها خليفة
خليفة بكره _انا رايح الحين وراجع بعد ساعة اذا ما لقيتك كاتبة ورقة تعترفين فيها بكل شئ ترا اضافر رجولك اخلعهم واحد واحد فهمتي
الجوري تبكي بخوف وتصرخ وهي تحرك راسها بمعنى لا
طلع خليفة وتركها
في السويد
معاذ _جدي انا ابي افهم بس انتي ليش اخذتني معك في ها السفرة
الجد ابو جابر _مو انت تبي تتزوج نورس
معاذ _اي
الجد _وهي انشالله لك وانا كنت ابي ها الشئ عشان البنت تفكر براحتها وما تكون انت جدامها كل 24 ساعة فهمت
معاذ بانزعاج _الي تشوفه
في الرياض
طلعت نورس من الملحق بعد ما لبست ملابس الخدم وراحت للمطبخ

موضى و راكان 14-04-18 09:14 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
فين باقى الرواية يا كاتبتنا العزيزة نحن فى الانتظار

فتاة القمر مغرمة 19-04-18 11:03 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
اشتغلت مع الشغلات في المطبخ وبعد شوي سمعت صوت ام جابر تصرخ
ام جابر بصراح _نورس نورسوه وصمخ تعالي الحين بسرعة
نورس طلعت من المطبخ _نعم خالتي شنو تبين
ام جابر ومعها ام عبدالرحمن
ام جابر _اسمعي يا نورس احنا قررنا نعطيك مبلغ عمرك ما تحلمي به
نورس باستغراب _بس ليش
ام عبدالرحمن _من بكرا راح تكون في حسابك في البنك ثلاثة مليون ريال سعودي بشرط انك ترجعين مكان ما جيتي وما عاد ترجعين
ام جابر _وياويلك لو تقولين لاحد عن الموضوع لانه وقتها راح نقتلك وترى لو رفضتي العرض راح تشوفين كل انواع العذاب معنا فهمتي
نورس _من قال اني رافضة انا موافقه بشرط انه مو بكرا اروح بعد بكرا راح ارجع مكان ما جيت
ام جابر _اتفقنا والحين ارجعي للمطبخ وجهزي صينية الشاي بعد شوي راحو يجو حريم عيالي وابي كل شئ جاهز وصعديه لجناحي سامعة
نورس _اي
رجعت نورس للمطبخ تحضر صينية الشاي و الحلو بعد ربع ساعة اخذتها لجناح الجدة وقبل ما تفتح الباب سمعت شئ ما يخطر على البال
فاطمة _يا خالتي ابي افهم انتي ليش ما تذبحينها وتخلصينا منها مثل ما سويتي مع الزفت عبدالله سعاد _تدرين كان نفسي اشوفه وهو يحتضر بسبب السم يالي شربه ههههههه
ام جابر _يا غبية انتي وهي معاذ يحبها وايد ولو تموت راح يضل على طاريها بس لو تهده وتروح اكيد راح يكرها فهمتي
سعاد وفاطمة _اي والله معك حق
بعد خمس دقايق طرق باب الجناح
دخلت نورس بعربية الاكل ورتبة العصاير والحلو والشاي على الطاولة وطلعت تجهز حقيبتها عىشان تطلع من ها المكان الى الابد
في قصر النتربول
بعد ساعة دخل خليفة للغرفة المتواجدة فيها الجوري
خليفة يبحث بعينيه عن اي ورقة فوق المكتب
خليفة _يعني مصرة ما تعترفين ترى انتي الخاسر الوحيد في كل ها الموضوع
الجوري كتبت في ورقة _انا سلمت امري لله وهو حسبي ولاني ما سويت شئ وكل هذا ضلم
خليفة _اعطينا دليل واحد يدل على براتك بس دليل واحد انتي متهمة بقضية ارهابية كبيرة وكل الادلة ضدك انا اتمنى اساعدك بس ما بيدي شئ هذا القانون وكلنا نمشي عليه
وطلع وترك وراه فتاة يتمية تتجرع طعم اليتم والضلم والم معا
الجوري يالله انت تدري اني مضلومة يا الله ارحمني برحمتك يارب
في مكان اخر مجهول كليا
طبعا الكلام مو عربي بس انا راح اترجمه بالعربية الفصحى
_____ههههه ديالرو عزيزي مهمتي الحقيقية ستبدا قريبا هههه
ديالرو_اجل عزيزتي اريدك ان تحصدي الروؤس بسيف انتقامك ولاتخافي فانا معك دائما والى الابد عزيزتي فهمتي هههههه
_____وداعا عزيزي سااعيد الاتصال بك لاحقا
في ايطاليا
عبدالرحمن _مرحبا جولي عزيزتي اين الاوراق
جولي _تفضل انها السيرة الذاتية كاملة لكن لا تتركني حبيبي انني لا استطيع العيش من دونك لا تتركني ارجوك
عبدالرحمن يقبلها على شفايفها _وداعا جولي و ورقة طلاقك ستاتيك قريبا
جولي جلست على الارض بنكسار وهي تشوفه عبد الرحمن معطيها ظهره ويمشي _لا ماذا عبدالرحمن ارجوك لا تتركني انني احبك ارجوووووووووك لااااااااااااااااااااااا
في السويد
معاذ نايم دق تلفونه
معاذ _اوف منه المزعج هذا
فتح عيونه لقى الرقم غريب استغرب بس رد
سمع صوت بكى ونحيب
معاذ _الو من معاي
نورس _معاذ تكفى ساعدني معاذ انا احبك وهم يبون يفرقونا تكفى لا تتركني
معاذ بخوف وحنية _هدي حبيبتي هدي ولا تخافي مافي احد راح يفرقنا مفهموم
نورس ببكاء لا في في من يفرقنا امك وجدتك عرضوا على مبلغ عشان اتركك واروح
معاذ بصدمة _مستحيل نورس حبيبي لا تخافي وجهزي حالك زواجنا بعد اسبوع مفهوم
نورس بفرح وهي تمسح دموعها مثل الاطفال _صج
معاذ _اي صج عيوني بس لا تبينين لهم انك قلتي لي مفهوم
نورس _مفهوم وباحراج انا اسفة دقيت عليك في وقت مو مناسب تصبح على خير
معاذ _وين وين لسى ما شبعت من صوتك
نورس باحراج _باي
معاذ _ههههههه باي
قفلت التلفون وباسته احبك احبك وهو سوى نفس الحركة
الضهر في القصر
ام عبدالرحمن تصرخ _خااااااااااالتي خاااااااالتي مصيبة مصيبة
ام جابر بخوف _شنو يالي صاير
ام عبدالرحمن _الحين اتصل علي معاذ يقول انه رجع من السويد وقريب يوصل للبيت والزواج تقرر بعد اسبوع وكل شئ جاهز
ام جابر الدنيا صارت تلف فيها واغمى عليها
ام عبدالرحمن _خالتي خالتي بسرعة جيبوا عطر بسرعة
بعد اسبوع لم تكن فيه احداث تذكر
يوم الزواج الموعود يالي الكل وقف فيه على قدم وساق
ليلة الزواج
معاذ جالس في صدر المجلس وجنبه جده واخوه عبدالرحمن واخوانه واعمامه وكبار الشخصيات والمعازيم يباركون له وهو الفرح يشع من عيونه
في صالة الحريم نورس كانت بابهى حلى وفستانها كان من تصميم الي صعب ومافي منه وعقد الاماس من معاذ يشع من بعيد والقاعة كانت من افخم القاعات في المملكة وكانوا المعازيم السعيد فيهم والحزين والحاقد والشرير
على الساعة ثلاثة بالليل كانت زفة نورس ومعاذ طيور الحب الى جناحهم في افخم الفنادق
معاذ بفرح ادخلي برجلك اليمين حبيبتي
نورس بخجل دخلت برجلها اليمين
معاذ انا راح اطلب العشاء ميت جوع وانتي خذي راحتك وغيري ملابسك
نورس _ اوك ودخلت للغرفة بعد فترة طلعت ولقت معاذ ممسوك بحبال مثل ما طلبت
نورس _ههههههه احسنت ديالرو احسنت
ديالرو _اومرك مطاعة حبيبتي والان ماذا ستفعلين به
نورس _هل حضرت كل شئ
ديالرو _مثلما طلبتي بالضبط
معاذ _نورس شنو يالي صاير تكلمي نورس حبيبتي
نورس _ههههههههه حبيبتي هههههه انا مو حبيبتك يا حلو
نورس _يلا نبدا
انفتحت الكاميرا يالي كانت تبث هذا المشهد مباشرة في تلفون ابو جابر وعبدالرحمن
نورس _هاي كيفكم ههههه
وهي مصوبه السلاح ناحية راس معاذ
نورس _اسمعوني يا حلوين بعد ربع ساعة ابي تتحول لحسابي عشرة مليون دولار ولا بعد ربع ساعة راح تاخذوا جثة ابنكم من هنا وعلى فكرة لا تحاولوا تتصلوا بالشرطة لانكم مراقبين فهمتو واي حركة منكم راح تنهي حياته بعد ربع ساعة بالضبط ابي الفلوس باي ههههههههه
عبدالرحمن _الحقيرة والله موتها على يدي
ابو جابر بصدمة _مستحيل هذي يالي امنتها على حلال خالتك وعلى ولدي تسوي شذي اسمع عبدالرحمن حول لها الفلوس من حسابي بسرعة
عبدالرحمن _لا يبه الخير وايد وانا راح احول لها من حسابي بس عقابها كبير كبير وايد

اتمنى يعجبكم البارت وانتضروني في البارت الجاي قريبا

فتاة القمر مغرمة 20-04-18 05:13 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
اتمنى اشوف ردودكم على البارت عشان انزل البارت يالي بعده

فتاة القمر مغرمة 23-04-18 10:51 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت
معاذ _نورس ليش تسوين شذي شنو غيرك علي نسيتي انا منو انا حبيبك معاذ
ديالرو_هههههههه انك مضحك من انت لكي تصبح حبيب انستي يالك من مسكين
نورس بانزعاج _لقد مرت عشر دقائق لم يبقى امام اخوك وجدك سوى خمس دقائق
احد الرجال الموجودين _سيدتي لقد تم تحويل الاموال الى حسابك الشخصي منذ ثواني
نورس _حسنا نفذو ما اتفقنا عليه
الرجال _امرك سيدتي
فجاة انقطع الكهرباء عن الرياض كلها ومعاذ معاد يشوف شئ بعد خمس دقائق رجعت الكهرباء تنير احياء الرياض
معاذ بانكسار _خذلتيني يا نورس خذلتيني
اكرهههههههههههههههههههههههههههههك
عبدالرحمن بعصبية _الحين راح يبدا حسابنا يا نورس
مر الليل وكل ال مصدمين من يالي حصل لابنهم لكن على قولة ام جابر هم وراح
في مكان مضلم فيه الضالم والمضلوم ما ينسمع سوى صوت جوري وهي تصرخ من الالم
خليفة بعد ما نزع كل اضافر الجوري _لاخر مرة اقولك اعترفي احسنلك
والجوري ما عندها سوى الدموع
خليفة بحقد لان ابنه كان احد ضحايا جاسم _راح احول ملفك للسجن العام بس قبل ها الشئ راح اترك لك ذكرى تذكريني بها
واخذ حديد وسخنه بالولاعة وخرزه مكان نبض قلبها
الجوري _ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
في قصر ابو جابر
عبدالرحمن _معاذ لا تصير غبي ها البنت من اول اجت عشان الفلوس والحب يالي اوهمتك به كله كذب انسى وعيش حياتك ولاو تبي من بكر اخطب لك احسن بنات المملكة بس لا تسوي شذي
معاذ بحزن _انشاءالله انشاءالله يا خوي اصلا انا اليوم رحت للمحكمة وطلقتها خلاص
ام جابر _والله قلتلكم ها البنت ناوية على الشر ما صدقتوني ها الحين شفتوا بعيونكم شفت يا عبدالرحمن
ابوجابر _والله انك صادقة يا ام جابر وهذه حبة على راسك العذر والسموحة منك لاني صرخت عليك وانتي صاجة
امعبدالرحمن _ما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
بعد يومين من اختفاء نورس وتحويل الجوري لسجن
في السجن
الحارسة _ الجوري تعالي
وقفت الجوري بتعب والم اه ما قول غير الله يسامحك يا خليفة وما راح ادعي عليك لانه في نضرك انت تسوي شغلك اه بس
مشت مع الحارسة الى ان وصلت لمكتب العقيد
العقيد بقسوة _انتي انحكم عليك بالقصاص بكرا الساعة واحدة الضهر والحين راح تاخذك الحارسة لسجن انفرادي وادعي لله لعل وعسى يستجيب لك ويغفر لك
الجوري ما استغربت لانه من يوم ما مسكها تركي وهي عارفة انه هذا مصيرها
في مكان ثاني بالتحديد الشرقية
جنب البحر جالس شخص يشكي للبحر حاله وتخفي المطر دموعه
تركي اه اه يوم حبيت احب مجرمة محكوم عليها بالقصاص اه يا وجع قلبي كيف راح يعيش من بعدك اه اه يا يمه و ينك تشوفي حال ولدك ياريت ما مسكت قضيتك يا جاسم ولا عرفتك اه يارب اوقات احلم واتخيل انها تكون مضلومة وكل ها الشئ كذب في كذب اه بس
اخو تركي منصور _تركي انت جنيت جالس برا في ها البرد والمطر قوي شذي ادخل بس
تركي كان سرحان ولا سمع صوت منصور الا ان مسكه منصور من كتفه
تركي بصراخ _ خير شنو تبي فيني انقلع عني ياخي
منصور _سلامات شفيك انفجرت شذي في وجهي شنو سويت انا
تركي بحزن _اسف يا خوي بس في قضية مزعجتني شوي ومو قادر احلها
منصور _افا شلون في قضية وما يحلها اخو منصور لا مستحيل باذن الله تنحل
تركي من كل قلبه _امين امين
في بيت عبدالرحمن بن جابر
الشغالة روز _سيد ي هناك شخص يريدك على الهاتف
عبدالرحمن _اوك
عبدالرحمن _الو
صوت انثوي _مرحبا يبدو انك لم تعرفني لقد اتصلت فقط لاخبرك انسني لانه من المستحيل ان تجدني فعيش حياتك ولا تتعب نفسك ههههه
في مكان طغى فيه الجور والفساد
ديالرو _سيدتي اتمنى ان تتوقفي عن ما تفعليه انه خطرا حقا عليك فانتي لن تستطيعي الوصول الى الملك ابدا
نورس بحقد _من قال ذلك انا ساقتله بيدي هاتين فقد مللت من رؤية الدماء تجري تحت اقدامي كالماء والناس اصبحت لديه كالعبيد انه ليس سوى فار يختبئ وراء حصون جحره لكن ان دخلت هذا الجحر فكل شئ سيتغير كل شئ
ديالرو بستغراب _لكن كيف ستدخلين وباي صفة
نورس _ههههههههه سادخله بصفتي زوجه المستقبل وسترى
ديالرو _ اتمنى حقا لك النجاح وانا ورجالي دائما معك
انتهاء يوم واتى يوم جديد
تركي _انا شنو يالى اخذني لجنب ها البيت شنو
ضل تركي فترة يتامل البيت الا يشوف مرة كبيرة جالسة جنب البيت وتبكي استغرب ها الشئ
نزل لها تركي
تركي_يا خالتي شنو فيك ترى هالبيت مافيه احد كلهم ماتوا الله يرحمهم
المره _اه ادري والله ادري وهذا يالي حارق قلبي ما حفظت على بنت اخوي وضيعتها
تركي باستغراب _اي بنت ها الرجال ماعنده الا ولد
المرة _وانت شعاليك فيني
تركي _اسف يا خالتي بس انا شرطي وكنت ماسك قضية قتلهم
المرة بحزن _صح هو ما عنده بنت بس كان متبني بنت صديقه من يوم ولدت وكانت مثل بنته وهي حتى ما تدري انها مو بنته
تركي برعب _لا لا تكفين لا تقولين ان اسمها الجوري
المرة _اي اسمها الجوري انت تعرفها
تركي برعب بسرعة ركب سيارته وانطلق لمكان تنفيذ حكم القصاص
تركي _يارب يارب احفضها يارب
الساعة 12.55 مكان تنفيذ القصاص
الجوري _يارب يارب سامحني يارب غفرانك وانت ادرى بحالي
الشيخ _شهدي يا بنتي وعسى الله يغفر لك
الجوري اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
مسك السياف السيف وقبل سقوط السيف على رقبتها كانت في يد اسرع ابعد الجوري وسقط السيف على الارض الجوري من الصدمة والرعب اغمى عليها
تركي سجد على الارض الحمد لله يارب الحمد لله
العقيد _انت شنو تسوي هنا تعتقد اننا نلعب كيف تسوي شذي
تركي طلع بطاقته _انا تركي بن سعد عميل في الانتربول وانا كنت ماسك قضية الجوري وهي مضلومة وعندي الادلة يالي تثبت برائتها
بس الحين راح اخذها للمستشفى البنت تعبانة
العقيد _تفضل بس سيارة الشرطة راح تكون وراك ما راح نتركها الا لما نشوف الادلة
انتى البارت

فتاة القمر مغرمة 24-04-18 06:00 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
تركي حمل جوري وعلى طول راح للمستشفى وجلس تركي وبعض الشرطين ينتضروا بعد فترة طلع الدكتور المسؤول عن حالتها تركي راح له بسرعة
تركي بلهفة _ها دكتور بشر شلونها
الدكتور _والله ما ادري شنو اقولك
تركي بخوف _دكتور تكلم شنو فيها
الدكتور _والله هي تعرضت لصدمة ادت لدخولها في غيبوبة الله عالم تصحى منها اولا لكن اذا صحت في احتمال كبير تواجه اضطرابات نفسية والله اعلم
تركي بحزن _مشكور دكتور اقدر ادخل عندها
الدكتور هي في العناية المركزة والزيارة ممنوعة
تركي بغضب_ ادري ممنوعة بس انا تركي ال!!!!! الدكتور بخوف _طيب تفضل بس خمس دقايق مقدر اكثر من كذا
تركي خمس دقايق
دخل تركي لعند الجوري وكانت الغرفة كلها بيضاء ويسود عليها الصمت ورائحة المعقمات جلس جنبها على السرير وباس يدها وتالم وهو يشوف اثار التعذيب فيها
تركي _جوري حبيبتي اصحي والله اني لاعيشك ملكة بس اصحي ابي اشوف عيونك والله اشتقت لهم
تركي قرب شفايفه من شفايف الجوري لكن للحضة تذكر انها محرمة عليه ومو حلاله
تركي _راجع لك يا جوري ووقتها يكون حلال
وطلع من الغرفة وترك قلبه فيها
تركي لاحد الشرطين _هذي الاوراق تسلمها للعقيد مروان فهمت
الشرطي حاضر
بعد ما تم النضر في ادلة تركي تم الحكم عن جوري بالبراءة
عند احد ابطالنا في احد قصوره المشيدة
عبدالرحمن _ صفاء انتي عارفة انتي ليش هنا فلا تتخطي حدودك
صفاء بحزن _بس انا احبك عبدالرحمن احبك والله تخليت عن كل شئ بس عشانك انا كل احلامي ان يصير عندي ابن قطعة مني ومنك فلا تذبحني شذي
عبدالرحمن بغضب _صفاااااااااء لا تنسين نفسك انتي زوجتي مسياااااااااار تعرفي شنو يعني يعني اني ما اتشرف يكون عندي ابن من واحدة مثلك فهمتي ولا تسوين نفسك بريئة انا داري بكل بلاويك
صفاء بخوف _اسفة اسفة وتوبة اعيد ها الكلام انا والله احبك فلا تزعل علي وهدي
عبدالرحمن _صفاء انا ما ابي اجرحك ولا تسبيبين لنفسك مشاكل انتي مو قدها
صفاء بدلع _توبة حبيبي والله توبة
عبدالرحمن يبتسم _ اي شاطرة حبيبتي ههه
نترك الزوجين يعيشون حياتهم ههههههه
ونروح لعند معاذ
معاذ _ يمه انا قررت ومافي تراجع
ام عبدالرحمن _بس يا ولدي ليش تسوي فيني شذي والله ما اقدر على فراق احد منك
معاذ _ههههه يمه ترى كلها دبي
ام عبدالرحمن بحقد _كله من هذيك الكافرة عساها في جهنم
معاذ بانزعاج _يمه انا طلقتها ومعاد لها مكان في حياتي فانسيها واتركيك منها وانا انشاءالله كل شهر عندك
ام عبدالرحمن _الله يحفضك يا وليدي ويبعد عنك عيال الحرام
معاذ حب راسها _امين يا الغالية امين
0معاذ قرر يستقر في دبي حاليا 0
عند نورس
امام احد اكبر القصور وارعبها
بوابة كبيرة يقف امامها اضخم الحراس واقوى الاسلحة
نورس بلغة غريبة _افتحوا هذه البوابة الان افتحوها
احد الحراس _ابتعدي من هنا والا قتلتك اتعلمي اين تقفين
نورس بصراخ _اعلم انه قصر سيدي وسيدك قصر من يستطيع هزيمة المسلمين وسترجاع حقي منهم هو الاقوى وهو من سيحقق الي انتقامي فدعوني اراه ارجوكم افتحوا
الحارس بغضب _ارحلي واخذي ثارك بيديك هيا اذهبي
ابتعدت نورس بحزن وخيبة مشت بعيد الى ان وصلت لاحد الاكواخ
ديالرو _نورس اريد ان اعرف لماذا تفعلي هذا
وعن اي ثار تتحدثين
نورس _قبل قليل كان وقت ذهاب الموهي من معبده الي قصره وبتاكيد قد سمعني
ديالرو_ نورس لا تشعلي نيران تحرقهم وتحرقنا معا
نورس بحقد _ يمكنك الانسحاب ديو
ديالرو _ماذا مالذي تقولينه انا معك دائما لكن كل ما اريده ان تنتبهي لخطواتك
نورس _انا اعلم ماذا افعل لا تخاف
ديو_ حسنا
عند تركي
تركي _ يومه هذا يالي عندي
ام تركي بغضب _تركي انت مجنون تبي تتزوج وحدة الله عالم متى تصحى لا واذا صحت راح تكون مجنونة ليش انت شنو ناقصك عشان تتزوج مجنونة
منصور _تركي شفيك شنو ها الكلام تبي تتزوج مجرمة ومجنونة بعد
تركي بغضب ضرب منصور بكس على وجهه _اسكت احسن لك وبعدين كم مرة قلت ان الجوري مو مجرمة كيف تفهمون ان الجوري مضلومة
ام تركي _تر
قطعها تركي _انا هذا الكلام يالي عندي وبكرا راح املك عليها
وراح وتركهم بهدوء عكس دخوله يالي كان مثل الاعصار
تركي في سيارته حط راسه على الدركسون الحمد لله يارب انك سهلت علي اموري ولا كيف اقدر اتزوج بنت في غيبوبة وما عندها ولي امر بس الحمدالله ان شغلي ساعدني
_______بعد مرور ثلاثة اشهر _______
نورس من ثلاث اشهر وهي كل يوم توقف جنب قصر موهي وتصرخ علشان ثارها
معاذ استقر في دبي وبدا حياة جديد بعيدا عن نورس
تركي تزوج الجوري وصار 24ساعة عندها ما يتركها ولا لحضة
الجوري لا تزال في سبات فيترى متى تصحى الاميرة النائمة فهذه الاميرة لم تفلح معها قبلات اميرها
عبدالرحمن يخطط لشي كبير وايد وماحد عارف شنو هو
صفاء سعيدة لانها حققت انجاز ان عبدالرحمن ما طلقها وضل معها لمدة اكثر من ثلاث اشهر عكس زوجاته الثانيات يالي كانت شهر اقصى شئ
ابو جابر وام جابر وام عبد الرحمن لا جديد غير حقد يكبر شئ فشئ اتجاه نورس
في المستشفى
تركي جالس جنب جوري ويمسح على شعرها _حبيتي متى تصحين والله مشتاق لعيونك ولبسمة ثغرك اصحي تراني طفل ضايع من دونك وقبلها على شفايفها
تركي_ متى تصحين ترى من بعد الورد ذبلان والحزن في كل مكان
وبصوت حزين قال

ياعين وين النوم وانتي حزينه
وين السعاده بس وين السعاده
هلي دموعك في هدوء وسكينه
وان زاد دمعك لجله اخذيه عاده
يوم الرسايل جاتني بالغبينه
قالوا مريض وبالعنايه رقاده
حبيبك اللي بالوفا خابرينه
اصبح على فراش المرض والوساده
ضاقت بي ايامي وعفت المدينه
والجوف ناره تشتعل في زياده
واحزان قلبي زودت في ونينه
الله واكبر شوف حظ القراده
قبل امس انا وياه عيني بعينه
ويقول عمري معك حقق مراده
حبك يالغلا في يدين(ن) امينه
حافظه في قلبي ولاله اباده
واليوم خلي وسط غرفه وشينه
يرثى لحاله والدوا ماافاده
وانا همومي في خفوقي دفينه
اقضي دقايق ليلتي في نكاده
ضاع الفكر والصبر ويني ووينه
اظلم نهاري بعد خيم سواده
واجر صوتي والعرب سامعينه
جمر الفرح طفى وباقي رماده
عمري بدونه ناقصات(ن) سنينه
احسن لي اطلب من بعده الشهاده
لكن ياربي طلبتك تعينه
ادعيك وارجي من دعاي استفاده
يارب عبدك رافع(ن) لك يدينه
يطلبك وانت اللي عليك اعتماده
يالله تشفي من لقلبي ظنينه
ويلبس يارب الطيب لبس القلاده
فجاة سمع صوت جهاز القلب يدق بصوت عالي ومرعب
وقف تركي بخوف _جوري جوري لالا تتركيني الله يخليك تكفين لاااااااا
بعد ثواني دخل طاقم اطباء وطلعوا تركي بالقوة من الغرفة
تركي لا لا ياجوري لا تسوين فيني شذي والله احبك احبك
بعد ساعة من القلق والترقب خرج احد الطباء
تركي بسرعة _طمني دكتور
الدكتور بحزن _والله مادري شنو اقولك المريضة صحت الحمدالله بس
تركي بفرح وقلق _بس شنو
الدكتور _اكتشفنا ان اصابها تخلف عقلي وهذا اوقات يصاب به الانسان بسبب عامل نفسي وما نقدر نعالجه الا نفسيا لانه تعتمد خطورته على حالة المريض ويمكن يصاحبه فقدان لجزء او كل الذاكرة لان النفسية هي اهم عامل والحين راح انقل ملفها لدكتور نفسي
تركي _مشكور دكتور الحين اقدر ادخل لها
الدكتور _ اي تفضل وحاول تهديها
دخل تركي لعند الجوري ولقها صاحية على سريرها الابيض وعيونها حمرا من الدموع وانفها احمر بعد وشعرها ملتصق بعضه بوجها بالمختصر كانت فتنه
تركي اسرع لعندها وحضنها بكل قوته بعد فترة
الجوري _بابا
تركي ابتعد بسرعة وبفرحة _هههه جوري انتي رجعتي تتكلمين الحمد الله
الجوري بدموع _ابي باباا اهه اهه ابي بابا
تركي حضنها _انا ابوك يا عيون تركي انا ابوك وكل هلك
الجوري بفرح تحضنه _صح انت بابا
تركي وهو يبوسها على خدها _ اي انا بابا وانتي بنتي وحبيبتي
جوري _بابا انا جوعانة وابي مويه
تركي وهو يشربها الماء _حاضر يا حبيبتي الحين يجيك احلى اكل
جوري تحضنه بفرح
تركي طلب احلى غداء من احلى مطعم عشان بنته الجوري
عند نورس
نورس _انه قصر من يستطيع هزيمة المسلمين وسترجاع حقي منهم هو الاقوى وهو من سيحقق الي انتقامي فدعوني اراه ارجوكم افتحوا اريد رؤية سيدي
اجى من بعيد صوت مرعب _ايها الحراس افتحوا البوابة
الحراس بخوف فتحو البوابة ودخلت نورس بسرعة
موهي _تعالي ايها الفتاة الجميلة انك مكافحة جدا لذلك احكي لي ماذا بك
ملاحضة نورس لابسة قناع لشكل فتاة اخرى ومغيرة لون عيونها
نورس _يا سيدي انا اسمي اني واريدك ان تساعدني على الانتقاء من المسلمين لانهم من قتلوا عائلتي
موهي _هههههههههه تعالي ان هذا مكانك الصحيح ولكن من هم وماذا تريديني ان افعل بهم
نورس _اريدك ان تحرقهم
موهي بفرح _ بتاكيد
في السعودية
ابوجابر _عبد الرحمن انت شنو تبي فيها تركها عنك خلها تولي
عبدالرحمن بغرور _ههههههه انا تجرح اخوي لا والله غلطانة والحين راح تشوف شنو راح اسوي
ابو جابر _انت مكفاك وقفت كل فلوسها في كل البنوك في العالم الحين اكيد ما عندها من وين تاكل حتى
عبدالرحمن _تراه حلالنا
ابو جابر _الله يهديك
عبدالرحمن_ انا رايح لشركة مع السلامة
ابو جابر _الله يعينك يا ولدي ومشاءالله عليك الحين صار عندنا 20فرع في الخارج بدل 10
عبدالرحمن _احنا لسى في بداية الطريق

فتاة القمر مغرمة 24-04-18 06:06 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
اتمنى يعجبكم البارت تحياتي رزان

فتاة القمر مغرمة 25-04-18 11:12 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت 16
صباح يوم جديد سعيد على البعض وحزين على الاخر
في المستشفى كان تركي عند الدكتور المتابع لحالة جوري
تركي _يعني يا دكتور راح نتابع حالة زوجتي معك انت
الدكتور _اي لان حالة جد بسيطة بالنسبة للحالات الاخرى عشان شذي اتمنى كل اسبوع تزورنا مرة
تركي _تم دكتور
الدكتور _بس اتمنى انك تكمل يالي بديته
تركي _شنو قصدك
الدكتور _انا ادري انك اوهمتها انها بنتك واتمنى تقدر ها الشئ لانه اذا سويت غير ها الشئ هي راح تتاذى
تركي _انا ادري ولا تخاف لاني اخاف عليها اكثر من نفسي ومشكور
الدكتور _هذا شغلي وانا كتبت لها خروج
مشى تركي عن الدكتور ودخل لجناح الجوري
الجوري بدموع _بابا وين رحت خفت لحالي
تركي ما قاوم دموعها راح وحضنها
تركي وهو يمسح على شعرها _لا تخافي يا عيون بابا انا معك وبعدين اليوم راح نطلع للبيت وما ابي دموع خلاص
الجوري تمسح دموعها بيدها بطفولة _خلاص ما عاد ابكي
تركي باسها على خده _شاطرة حبيبتي
فجاة بدون سابق انذار الجوري باست تركي على شفايفه تركي تخدرت كل حواسه ما توقع ها الشئ
الجوري ببراءة _بابا انت دايما تبوسني لانك تحبني وانا بعد ابوسك لاني احبك صح
تركي بخبث _ههه صح يا حبيبتي واذا ما سويتي ها الشئ كل يوم يعني انك ما تحبيني
الجوري تحضنه وبدموع _لا احبك بابا والله احبك
تركي _هههه يلا تاخرنا خلنا نطلع من ها المكان
الجوري نطت من السرير ومسكت يد تركي _اي يلا
تركي في نفسه اكتشفت يا جوري ان كل الحب يالي لك كان مجرد اعجاب جدام عشقي لك الحين الله يخليك لي
عند نورس
موهي _من الان فصاعدا يا اني ستعيشين في قصري الا حين وقت انتقامي من اعدائك حسنا
نورس _حسنا
عند معاذ
معاذ في التلفون _يمه انا قررت اتزوج
ام عبد الرحمن بفرحة _مبروك يا ولدي مبروك من اليوم ادور لك احسن بنات الديرة
معاذ _هههه اي يمه وابيها زي القمر
ام عبدالرحمن _ما طلبت شئ
معاذ _يلا يا الغالية في امان الله
ام عبد الرحمن _في حفظ الله يا ولدي
عند عبدالرحمن في الشركة
الموظف _اسف طال عمرك هم يالي ظغطوا علي والله اسف
عبد الرحمن _انا راح اسامحك واسمح لك تطلع من الشركة سليم
لف كرسيه للنافذه الكبيرة المطلة على شوارع الرياض
عبد الرحمن _براااااا
طلع الموظف بانكسار وحزن
عبدالرحمن وانتي يا نورس لمتى راح تضلي متخبية في جحر موهي مصيرك تطلعي وتشوفي الويل انتضري بس
مرت الايام تليها الايام والكل على حالة
تركي وجوري عصافير الحب او نقول عصافير الابوية
تركي صار لتركي اكثر من اب الا روحها وصارت متعلقة فيه بجنون
تركي كان لجوري الاب والام والزوج والامان والحنان
عبدالرحمن وصفاء على حالهم يوم حب وعشرة مشاكل وطبعا الحب كان من طرف صفاء بس
عبدالرحمن مشغول بتضخيم اعماله حول العالم وكل يوم سفر لبلاد ويتوعد نورس عذاب كبير
نورس تعد الساعات ليوم الانتقام
معاذ بكرا يوم خطبته على بنت خاله دانه وهو سعيد او نقول يحاول يبين لناس انه سعيد
عند نورس
موهي _اسمعي جيدا لقد تقصيت اخبار اعدائك وغدا سنذهب انا وانتي فقط من دون علم احد الى مكان وجود اول ضحية واقضي عليه امام عينيك ثم نعود
نورس _لكن خطر ان تذهب بدون مرافقين
موهي _لا اريد ازعاج من السكان بسبب ما يحدث حسنا
نورس _حسنا
موهي بحقارة _لكن لا تنسي الليلة التي وعدتني بها ايتها الجميلة
نورس باشمئزاز _اجل بتاكيد هي لك
عند جوري وتركي
دخل تركي الفلة بعد عمل طويل
اجت جوري تجري وحضنته وباسته وتركي بادلها الاحضان والقبلة
جوري _بابا ابي اروح الملاهي تكفى
تركي _ من عيوني جوريتي بس بالاول نتغدى وننام شوي الا جوريتي صليتي الضهر والا لسى
جوري _والله صليت بابا بعدين انا احب اصلي لانها تقربني من ربي
تركي حملها لغرفة الاكل وجلسها على الكرسي _شاطرة حبيبتي والحين يلا نتغدى عشان ننام ونروح الملاهي
الجوري بفرح _حاضر بابا راح اقول لخالتو هنادي تحضر لنا الاكل
تركي _اي يلا بسرعة عشان انا وايد جوعان
ملاحضة هنادي مربية احضرها تركي لجوري عشان تساعدها في امورها وتعلمها

فتاة القمر مغرمة 04-05-18 08:02 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
هاي حبايبي انا اسفة ما اقدر انزل ها الاسبوع لكن انتضروا البارت الجمعة القادمة انشاءالله

فتاة القمر مغرمة 11-05-18 06:08 PM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت 17
كانت الجوريفي غرفة تركي لابسة تيشرت ابيض بحبال مرسوم عليه تويتي وشرت اصفر لنصف الفخذ و تنط فوق السرير
تركي بحب _جوري حبيبتي اتركيني انام شوي والله تعبان
جوري وهي تنط بدلع _مابي مابي ابي تقوم تلعب معي الله يخليك تروك
تركي ابتسم على كلمة تروك يالي تعلمتها جديدة
تركي بضحكة _الحين من علمك كلمة تروك ذي
جوري _خالتو هنادي
تركي_ هههه خالتو هنادي
سكت شوي ثم كمل
تركي _جوري من لبسك ها الملابس
جوري سكتت شوي ثم تكلمت _اخالتو
تركي بنص عين شافها
جوري _ااالا انا شفتها في المول وعجبتني وقعت احن عليها لين شرتها واليوم لبستها وصارت تدور فوق السرير الضخم حلوة صح
تركي _الا قمر
وفجاة مسك يدها بسرعة وصارت في حضنه
تركي وهو حاضنا _نامي حبيتي نامي يلا
وصار يمسح على شعرها
وماهي الا دقايق حتى نام تركي والجوري
عند نورس وموهي
نورس _ لقد حان الوقت اخيرا سيدي
موهي _نعم حان يا عزيزتي والان استعدي لننهي هذي المهمة وانا ساتصل برجالي الخاصين الذي سيذهبون معي في هذي المهمة لانني لا اثق بغيرهم
نورس _حسنا انت تعرف المكان جيدا اليس كذلك
موهي بستهزاء _هل تمزحين ان غابة جورصواني تشهد على الالاف من نجاحاتي
نورس _ حسنا انا ذاهبة لاستعد
عند معاذ
معاذ بعد اسبوع ملكتي يا نورس خلاص انتي انتهيتي من حياتي بس تركتي اسواء الذكريات يا نورس اسواء الذكريات
صح معاذ من ها الافكار على صوت صديقة طارق الاماراتي
طارق _ معاذ هو شفيك يلا قوم بسرعة بعد نص ساعة راح ينادون على رحلتك وانت لسى ما جهزت نفسك وانت تدري ان المدير ما يدانيك ما تزيد المشاكل على نفسك
معاذ وقف وحط يده على كتف صديقه _يلا فمان الله طارق ولاتنسى اخوك
طارق يحضنه _هههه يلا فمان الكريم
مشى معاذ بلبس الكابتن بكل غرور وثقة لكن قلبه كان يعيش الانكسار لحضة بالحضة
عند عبدالرحمن
عبد الرحمن بلغة غريبة _جهزت كل شئ
الشخص _نعم سيدي كل شئ جاهز كما امرت
عبدالرحمن _حسنا اتجه للموقع ونفذ كل شئ ولا اريد اخطاء قد تزهق بسببها روحك
الشخص بخوف _امرك سيدي امرك
وخرج بسرعة
عبدالرحمن_هههههههههه انتي فتحي ها النار على نفسك الحين راح تحرقك يانورس راح تحرقك
تن تن تن صوت جوال عبدالرحمن يرن
عبدالرحمن قرا الاسم وفتح الخط
صفاء بدموع _ عبدالرحمن انت كيف تسوي فيني شذي عبدالرحمن لا تتركني والله انا احبك لا تتركني تركي تكفى لا تتركني
عبدالرحمن بعصبية وشد شعره الاسود الحرير بيده لورى _صفاء انا طلقتك واعتقد ان ورقتك وصلتك صح او لا
صفاء بشهقة _ص صح
عبدالرحمن _انتي من الاول كنتي عارفة نهاية ها الزواج و وافقتي وانتي شنو ناقصة بيت ومال وعمارة باسمك يلا انا مشغول وها الرقم انسيه فهمتي
وسكر الخط في وجه صفاء
عند نورس في غابة موحشة تفوح فيها رائحة الدماء والاجساد المعلقة على الشجر تشهد على ذلك حيث كان لموهي مقولة شهيرة لاتباعه
= انني احب اكل اجساد الخونه لكن اشجار غابة جورصواني ستحميك من ذلك = ولهذا كان الخونة ياتون لهذه الغابة وينتحروا
موهي واتباعه حوله _اين هم هؤلاء الكلاب
نورس بهدوء انهم قادمون وابتعدت قليلا عن الدائرة يالي كان حولها موهي ورجاله وماهي الا لحضات حتى يطلعوا رجال مسلحين من خلف الشجر وكان عددهم هائل وصوبوا اسلحتهم نحو موهي ورجاله ونورس رفعت سلاحها نحو موهي
موهي برعب _اني ماذا تفعلين
نورس _ ههه انني لست اني ايها الغبي انني نورس ابنة تلك المراة المحجبة التي وقعت في حبها وقتلتها هل نسيت بهذه السهولة موهي
موهي بحزن غريب _ ابنتها
نورس _اجل ابنتها ايها الحقير و اليوم سوف تموت على يدي
موهي _اذا فلتشكريني لانه بفضل حبي لوالدتك لم اجعلها غداء لقرية و والدتك تستحق جزاءها
نورس _وانت ايضا تستحق ما سيحدث لك ايها الحقير
نورس كانت بعيد شوي عنهم وبدون سابق انذار صوبت رصاصة نحو منتصف جبهة موهي وسقط ميت ونفس الشئ كان من طرف اتباعها لاتباع موهي
بس فجاء حست بشئ ينغرس في يدها واحد اغلق فمها ومن بعدها ما عاد حست بشئ ضلام في ضلااااااااام
بعد اسبوع من هذه الاحدات
يوم ملكة معاذ كان متكشخ بالثوب السكري والشماغ المخصر على جسمه وهذا زاده جمال على جمال وساعته الفخمة تحتضن معصمه وريحة عطره الفرنسي اعطته هالة من الفخامة هذا كان حال عبدالرحمن في يوم ملكة اخوه
معاذ لا يقل عنه جمال وهيبة بثوبه الابيض والشماغ الابيض
معاذ وجنبه عبدالرحمن جالس ينتضر الشيخ والمجلس يعج بالضيوف القربين
والقهوة تتجول من شخص لشخص والمجلس يفوح برائحة البخور والعود
ابو جابر _يلا الشيخ وصل
تمت الملكة وبدا صوت الزغاريد يعلى في بيت العروس
ملاك زوجة معاذ جالسة في مجلس الحريم تنتضر اخوها ومعه زوجها معاذ
ملاك 19 جميلة جدا وملامحها يغلب عليها البراة واجمل ما فيها شعرها الاسود الحرير لابسة فستان احمر طويل علئ شكل سمكة مخصر ومن الرقبة يلمع بنقشة فضية تحمل حروف كلمة ملاك وهذا مكان يميز ملاك وهو ملابسها الخاصة بها هي فقط وبلمستها السحرية
فجاة سمعت صوت خطوات قادمة
انتضروا البارت القادم عشان تعرفوا
مصير تركي وجوري
ماذا حدث لنورس
زماهو انتقام عبدالرحمن

فتاة القمر مغرمة 22-05-18 02:37 AM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت 18
فجاة سمعت صوت خطوات قادمة ماقدرت ترفع راسها كانت تشوف حذاء اسود انيق يلمع وما حست الا على ملمس شفايف معاذ على جبهتها
معاذ يمسك ايدها ويجلس _مبروك ملاك
ملاك _اا الله يبارك فيك
رفع معاذ راس ملاك عشان يشوف صدمة
هو رفض النظرة الشرعية بس امه قالت انها جميلة لكن ما تصور انها ملاااك جد
معاذ تنح في ملاك_انتي ملاك جد
نزلت ملاك راسها بسرعة منحرجة
نترك المعاريس ملاك ومعاذ ونروح عند عبدالرحمن في المجلس
رن جواله
عبدالرحمن بالانجليزية _مرحبا ماذا هل انت متاكد حسنا حسنا
قفل الخط واتصل بسرعة في مدير اعماله _هلا نواف ابيك تحجز لي على اول رحلة للامارات بسرعة
نواف _تم طال عمرك
في صالة الحريم
ام نواف اخت ام ملاك _مبروك يا وسمية عسىاه فرح دايم
ام ملاك _الله يبارك فيك يا وخيتي والفال لبنتك انشالله
سعاد بهمس لفاطمة _والله هالملاك قمر
فاطمة بنفس الهمس _بس مو مثل هذيك العقرب الزرقاء عليها جمال يذبح ما اعتقد ان معاذ بعد ما شافها راح يشوف حرمة ثانية
ونترك فاطمة وسعاد يالي جلساتهم اساسها الغيبة والنميمة وللاسف ها النوع من الاشخاص موجود بكثرة في مجتمعاتنا ناسين قول الله تعالى﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ﴾
في صباح الغد
في افخم واكبر مستشفيات دبي
عبدالرحمن _ حمد انت متاكد من نجاح ها الحقنة
الدكتور حمد _ اكيد فيروس wh99
فعالية عالية جدا في فقدان الذاكرة المؤقتة وبالتحديد لمدة سنة و15 يوم
عبدالرحمن وهو لابس تيشرت اسود وسروال جينز وساعته متالقة في يده ولابس مئزر الدكاتره
دخل لاحد الاجنحة
عبدالرحمن _السلام عليكم شلونك اليوم عساج طيبة
......._انت منو وانا ليش بالمستفى وانا منو شنو صاير فيني
عبدالرحمن _انتي عندك فقدان الذاكرة المؤقت وانشالله علاجه بسيط لكن يحتاج لعزيمة واصرار كبير
........._شنو وبعد صمت طيب انا منو
عبدالرحمن _انتي نورس عبدالله ......عمرك 20 سنة وجنسيتك سعودية وبابتسامة وانا دكتورك عبدالرحمن
نورس _انا نورس
عبدالرحمن _اي انتي نورس والحين راح اتركك عشان تصلين اذا ناسيتها بعد قولي لي لان ذاكرتك ما انمحت كليا
نورس بتفكير _الصلاة ايه ايه اعرفها اعرفها
عبدالرحمن _اوك راح اترك النيرس تساعد الحين وبعد ساعة راح ارجع لا تنامي اوك
نورس بابتسامة خجولة _اوك
طلع عبدالرحمن وتحولت الابتسامة البرئية المرسومة على وجهه الى ابتسامة خبيثة تحمل وراها الكثير من الخبث والحقد
نروح لعند الجوري وتركي
في مدينة الملاهي
تركي يتكلم في التلفون مع احد رجالها _طال عمرك المفروض تاخذ معك حراسة مو شذي هذا خطر كبير عليك
تركي _ما في خطر ولا شئ ويلا مع السلامة ودخل التلفون في مخباه
تركي _يلا حبيبتي جوري نطلع في هذي وهويشير على الافعوانية
الجوري برعب _لا لا بابا والله تخوف وايد
تركي يمسك ايدها _ لا تخوف ولا شئ يلا بسرعة خل نطلع قبل لا تفوتنا
جوري _اخاف اطيح واموت
تركي حضنها _طول ماانا جنبك لا تخافي حبيبتي اوك
الجوري اوك
قص تركي والجوري التذاكر لركب الافعوانية وبدا تركي والجوري يصعدوا السلم فجاة حست الجوري بشئ سائل ينزل على ايدها يالي ماسكه تركي رفعت وجها لقت تركي كله مغطى بالدم
تركي وهو يسقط على الارض _جووووووووووو جورررري احححححححبك
الجوري بصدمة وصراخ _بااااااااااااااااااااااابا لا لا بابا لا تروح الله يخليك تروك اصحى اصحى خلنا نلعب وهي تمسك ايده وتجها قوم قوم نلعب يلا لا لالالااااااااااااااا
تجمعوا الناس حول تركي المتصاوب وشكله ميت
احد الموجودين _انا لله وانا اليه راجعون هذا اكيد مات
الجوري سمعته وصرخت _لااااااااااااا واغمى عليها جنب تركي

فتاة القمر مغرمة 25-05-18 03:23 AM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت 19
اهلا وسهلا فيكم في البارت ماقبل الاخير
الجوري وهي مايلة براسها على زجاج العناية المركزة وعيونها مغمضة وببكاء _ليش يا تركي ليش علقتني فيكم ورحت تعال قوم تعال شوفني تعافيت والله تذكرتك ليش ليش تروح اه
سمعت من وراها صوت الممرضة
_مدام لوسمحت انتي وايد تعبان ارجع سرير بسرعة عشان مافي تعب اكثر
الجوري بتعب _مالك شغل فيني ابي اقعد هني
الممرضة وهي تمسك ايدها تبي توديها لغرفتها
الجوري بصراخ _ نزلي ايدك وابعدي عني ماتفهمين انتي وبدات تصرخ مااااااابي اتركه مابي ابعدوا عني ابعدوا ليش تسوون فيه شذي الله لا يسامحكم وبسرعة فتحت باب غرفته ودخلت وهي تبي تبعد الاجهزة عنه بعدوها عنه ليش تركبون هذي حبيبي مافيه شئ والله مافيه شئ
الممرضة بسرعة ضغطت زر عشان يجي الدكتور
الدكتور بسرعة اعطاها ابرة مهدئة ونامت طلعوها الممرضات من الغرفة وودوها لغرفتها
في دبي
نورس بضحكة _ههههههههه دكتور حرام عليك والله وايد ما اقدر بعيدن انا مرضي نفسي مو جسدي ليش اكل ها الاكل الصحي والله مليت
عبدالرحمن _هذا الاكل المقرر عليك وما نقدر نخالف اوامر المستشفى بعدين ندخل في سين وجيم
نورس بنضرة جنونية _دكتور بليييييييز خلنا نطلع ناكل برا بدون ما يعرفوا
عبدالرحمن _وكيف يا حلوة
نورس وهي تشير لشباك _من الشباك
عبدالرحمن بصدمة _ شنو
نورس تقدمت لشباك وهم كانو في الطابق الاول يعني المسافة قريبة للارض _تكفى دكتور ترى والله سهلة تكفى
عبدالرحمن _اوك يلاا بسرعة
نورس _بس ما اقدر اطلع بها اللبس
عبدالرحمن بخبث _مافي مشكلة حلها بسيط ثواني وارجع
الحقيقة ان نورس ما كان المقرر عليها اكل صحي ومافيه طعم لكن عبدالرحمن هو يالي يبي شذي
بعد 10د
دخل عبدالرحمن بكيس
عبدالرحمن _هذي عباية بسرعة البسيها يلا
نورس دخلت للحمام ولبستها بسرعة
وطلعت
عبدالرحمن وهويشوف كيف العباية اعطت جمال لبشرتها
طبعا نورس ما كانت متلثمة كانت بس بشيلة
نورس _يلا بسرعة
طلعت نورس من الشباك وبعدها طلع عبدالرحمن
عبدالرحمن _يلا في هني مطعم قريب نقدر نروح له مشي
وبدو يمشوا
نورس بفضول _دكتور انت من الامارات
عبدالرحمن بابتسامة خبيثة _اولا برا المستشفى تقولين عبدالرحمن بس ثانيا انا مثلك من السعودية
نورس _صج يعني احنا مثل بعض
سكتت شوي بعدها قالت دكتور ا اقصد عبدالرحمن انت ما تعرف شئ ثاني عني
عبدالرحمن _ الا اعرف
نورس بفرح _شنو
عبدالرحمن _اعرف انك بنت حلوة وطيبة واااايد
نورس برتباك _عبدالرحمن ل لو سمحت لا عاد تقول شذي
عبدالرحمن وهو يحك مؤخرة راسه _اسف بس طلعت غصب
نورس برتباك _ لا ع عادي
عبدالرحمن _كنا وصلنا تعالي يلا ها المطعم اكله وايد لذيذ
دخلوا المطعم وجلسوا في طاولة بعيدة شوي
نورس تذكرت شئ مهم كانت نسيته انه ما عندها فلوس
عبدالرحمن وهو يقرا المنيو _يلا نورس اختاري
نورس باحراج _لا مماله د داعي خخخخلنا نطلع مابي اكل
عبدالرحمن _ليش
نورس _مالي نفس يلا خل نطلع بليز
عبدالرحمن وهو فاهم ليش _تعالي بس اذا على الفلوس اليوم انا عازمك ولما تتشافي انشالله وترجعي لحياتك الطبيعية لا تنسي تعرزميني اوك
نورس بابتسامة _اوك
عبدالرحمن _يلا اختاري
نورس وهي تشوف المنيو واحتارت شنو تختار
عبدالرحمن قرب واخذ المنيو منها _شنو رايك اختارلك على ذوقي
نورس _اوك
طلب عبدالرحمن واجى الطلب
وطول ما كانت نورس تاكل كان عبدالرحمن يناضرها
مرت الايام والكل على حاله وتركي اماله في الحياة اقل من واحد بالمئة لكن جوري ما تعترف بهاشئ وكل يوم جالسة جنبه تقرا عليه قران وتحكي معه
الجوري كانت تنتظر الوقت يالي يسمحموا لها تدخل لعند تركي
فجاة اجت مرة ثانية وضلت تناضر في تركي وتبكي بصمت ومعها شاب
ام تركي _اه على ولدي متى يصحى
بعد فترة انتبهت على الجوري
ام تركي بحقد _شنو تسوين هنا يا المينونة شنو تبين بعد خلااااااااص اخذتي مني ولدي وبعدتيه وكل ها الشئ بسببك الله لا يسامحك الله لا يسامحك يا المينونة قتلتي امك وابوك والحين تبين تقتلين ولدي روحي روحي من هني
الجوري كانت تبكي بصمت وهي تسمع كل الاهانات يالي تطلقها عليها ام تكركي
الجوري _الله يسامحك بدال ما تدعي علي ادعي الله يقوم ولدك بالسلامة
ام تركي عصبت _تبين تربين يا قليلة الحين انا اوريك
الجوري وهي تبتعد تبي تروح المصلى _لا اربيك ولا تربين ابعدي عني بس وتركي زوجي وحبييييييبي ركزت الجووري على الكلمة قاصدة مثل ماهو ابنك
وطلعت وتركتها
طول الفترة يالي فاتت كانت عبدالرحمن ونورس يطلعوا خفية من المستشفى وياكلو ويتمشوا الين ما علق عبدالرحمن نورس فيه وما صارت تستغني عنه
اليوم نورس كل الجناح يالي فيه صار ورد وما تعرف مين المرسل كان مكتوب على الورقة حبيبك
دخل عبدالرحمن على نورس بدون لبس المستشفى ونورس استغربت ها الشئ
عبدالرحمن _السلام عليكم
نورس وهي تعدل شيلتها _وعليكم السلام ورحمة الله وبركته
عبدالرحمن بجدية _نورس وقفي بسرعة يلا
نورس باستغراب _ليش
عبدالرحمن بجدية _وقفي بس يلا
نزلت الجوري من السرير و وقفت
نورس _شنو في
عبدالرحمن وهو يقرب منها ويجلس على ركبة وحدة قدامها ويطلع علبة خاتم من مخباه وهو يفتحها _نورس حبيتي تتزوجيني
نورس بصدمة وفرح لانها جد حبت عبدالرحمن _شنو
عبدالرحمن بابتسامة _ تتزوووووووجيييييييني
نورس سكتت شوي بعدين _اي اقبل
عبدالرحمن وقف بسرعة _ربع ساعة ايب المملك وارجع اوك
نورس بصدمة _شنو
عبدالرحمن راح وتركها والفرحة مو شايلته
بعد 15 د دخل عبدالرحمن على نورس ومعه المملك واثنين شهود ونورس كانت ورا الستارة وملكوا
بعد ما طلعوا ضل عبدالرحمن ونورس لحالهم
عبدالرحمن راح لنورس ورا الستارة لقها فاردة شعرها الاشقر الذهبي ومكاحلة عيونها الخضراء ومع انها كانت بلبس المستشفى بس كانت فتنة
عبدالرحمن وهو يتقدم منها ويمسك ايدها ويلبسها خاتم الالماس بعدها قبل ايدها ومسكها من خصرها وقربها له
عبدالرحمن _تدرين اني احبك و اموت فيك بعد
نورس منزلة راسها رفع عبدالرحمن راسها _ارفعي راسك خلني اشوف زوجتي وحبيبتي وقبلها على شفايفها
من بكرا تجهزي حالك على الساعة 7 راح اجي اخذك ونروح لبيتنا حبيبتي ويكفي مستشفيات
نورس باحراج _صج
عبدالرحمن _اي صج ومليون صج
والحين تعالي وهو يمسكها من ايدها ويجلسها على السرير ويجلس جنبها
ضلوا عبدالرحمن ونورس كل الليل يتكلمون وعبدالرحمن يحكي لها عن حياته ويدوخها بكلام الحب والعشق
عند الجوري بالليل بعد ما طلعت ام تركي من عند تركي راحت لعند تركي وجلست بالكرسي جنبه
وهي تبكي بصمت ووقعدت تبوس في ايده وهي حاطتها في حضنها بعد ساعة سمعت صوت همس لفت لعند تركي لقته مفتح عيونه
الجوري وهي تحضنها _ تركي حبيبي انت صحيت تكفىىىىى لا عاد تتركني تركي شوف انا تعافيت يلا قوم خلنا نروح
تركي بهمس وهو يمسح دموعها _الجوري بنتي وحبيبي تكفين اذا صارلي شئ لا تنهزمين وتنكسرين عيشي حياتك وتذكري اني احبك
وغمض عيونه
الجوري صارت تهزه بجنون وهي تسمع في صوت مزعج يعم الغرفة _ تركي لا لا تروح تكفى لا تتركني تركككككي
دخل الدكتور والممرضات بسرعة وطلعوا الجوري بالغصب
بعد مرور نص ساعة كان الممر فيه مكتض بالممرضين يالي يدخلو ويطلعوا من غرفة تركي
طلع الدكتور وهو منزل راسه
الجوري بسرعة_تكفى دكتور قلي شنو فيه تكفى
الدكتور رفع عيونه لها _.......................
خلينا نعرف شنو قال في البارت الاخير نتضروني يوم الجمعة القادم

فتاة القمر مغرمة 07-06-18 01:36 AM

رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي
 
البارت ال20 والاخير هلا وسهلا وحياكم معي في البارت الاخير من رواية فتاة من الجحيم
الجوري _تكفى دكتور قلي شنو فيه تكفى
الدكتور رفع عيونه لها _اسف لان الخبر مو حلو ابدا واتمنى تشدي حيلك لانه زوجك حصلتله مضاعفات وايد خطيرة واحنا ما بيدنا غير ننتظر 24 ساعة اذا ما صحى وقتها نقدر نقول انه ميت دماغيا وضروري وقتها نزع الاجهزة من عليه
الجوري بدموع _ممم سستحيل انت شنو تقول تركي مافيه شئ والله مافيه شئ
الدكتور _يا بنتي شدي حيلك وانشاءالله يصحه وهذا قدر الله
الجوري بصراخ وهي تحاول تدخل لعند تركي _هذا اببببوي والله ابوي ليش تبون تاخذونه مني اصلا انتوا كلكم كذابين ابي تركيييي وينه تكفون جيبوه والله ما اقدر اعيش بدونه والله والله
وهذي اخر كلمة قلتها الجوري قبل ما يغمى عليها
""""""""""""""""""""""""""""""""
نروح لعند نورس الساعة 6 الصبح في المستشفى طرق الباب
نورس _تفضل
دخل لعند نورس شغالتين ملابسهم وردي وانيقة وتدل على انهم من مشغل نسائي
الشغالة وفي يدها كيس _صباح الخير مدام
نورس باستغراب _صباح النور
الشغالة _مدام احنا من طرف الاستاذ عبدالرحمن وهو يطلب منك تلبسي العباية يالي في الكيس وتجين معنا
نورس لبست العباية وطلعت معهم لسيارة سوداء مضللة
بعدة مدة وهم في السيارة وقفت السيارة امام فيلا كبيرة
نزلت نورس والشغالتين
وابتدا مشوار نورس من ماسكات وتقشير وسونا ومساج نهاية بنقوش صغيرة على ايدها يالحناء وفستان ابيض بسيط طويل وفتحة الصدر طويلة ومحاطة كلها بالكرستال الناعم
والطرحة كانت تحفة طوووووووووووويل وتسريحتها بسيطة لكن حلوة ومكياجها ناعم ومناسب لها
واحدة من الشغالات 10 الموجودين
_مدام الاستاذ عبدالرحمن اتصل وطلب منك تطلعي لانه قدام الفيلا يبي ياخذك
نورس بفرح وهي تلبس عبايتها
_اوك
طلعت نورس من الفيلا وسكرت الباب وراها والتفتت بس ما شافت اي سيارة قدامها والفيلا كانت في منطقة مقطوعة فقررت تدخل تنتضره في الفيلا رنت الجرس مرة واثنين وثلاث بس ما من مجيب
نورس وقتها انجنت وهي تسمع صوت الكلاب وصارت تصرخ وتضرب الباب بس ما فتحوا الباب
فجاة اجت سيارة مسرعة ورمت بوكيه ورد ابيض لنورس واختفت عن نضر نورس
مسكت نورس بوكيه الورد مستغربة منه لقت فيه كرت صغير فتحته ولقت
انتي طلاق يا حلوة
طليقك عبدالرحمن هههه
جلست نورس بفستانها الابيض على الارض بنكسار ما تصورت ان عبدالرحمن ممكن يسوي شئ مثل شذي ابدا بكت وبكت
بكت من الحزن بكت من الخوف بكت من الفقدان والوحدة
عبدالرحمن دخل حياتها فجاة واهدها كل شئ وخرج منها بعد فجاة لكن بعد ما اخذ كل شئ كل شئ في حياتها مرت على نورس ساعة كاملة وهي تحت الشمس تبكي لكن فجاة اجت سيارة مسرعة نزل منها عبدالرحمن وكان راسه ملفوف بشاش ابيض دليل على اصابة
عبدالرحمن جرى بسرعة لنورس وحضنها بقوة كبيرة وهو يبوسها في كل مكان
عبدالرحمن _اسف حبيبي والله اسف
نورس كان هدوئها غريب وبعدت ايد عبدالرحمن عنها وقفت وابتدت تمشي وهي مو عارفة وين تمشي
عبدالرحمن لحقها ومسكها من خصرها وحملها
نورس وهي تبكي وتضربه على صدره _اكرهك اكرهك يا حقير ليش تسوي فيني شذي لييييييش حرام عليك والله حرام عليك كنت اعتقد انك مو مثلهم بس الضاهر اني غلطانة لانه ما في فرق بينك وبين امك وجدتك انا الغبية يالي كذبتهم وصدقتك اكرهك والله اكرهك
عبدالرحمن بصدمة نزلها على الارض _انتي كيف عرفتي اصلا انتي فاقدة الذاكرة ومستحيل ترجعلك الا بالعلاج يالي مافي منه غير واحدة
نورس بنكسار جلست على الارض _ امس رجالي عرفوا مكاني وهددوا الدكتور فاعطاهم الدواء وانا امس اخذته كان معهم حق لما قالو انه يبي ينتقم منك بس هذا وهي تضرب قلبها هذا الغبي ما صدقهم اني حبيتك صج بدون اي خدع او كذب او موامرات ليش ليش سويت شذي عبدالرحمن انا امس وعدت نفسي انه انسى ان اهلك قتلوا ابوي وطردوني وجرحوني واهانوني بس انت ما تستاهل
عبدالرحمن حضنها بقوة كبيرة وايد
عبدالرحمن _يا غبية تعتقدين ان حبي لك كذب تعتقدين انه انا ممكن اسوي فيك شذي نورس انتي الهواء يالي اتنفسه انا اكتشفت ان نورس القديمة كانت بس دمية للانتقام بس نورس يالي شفتها في المستشفى كانت ملاك مو بشر وانا مستحيل افرط فيك
نوس بشهقة _كذاب اذا تحبني ليش سويت فيني شذي
عبدالرحمن _كل يالي صارلك من الصبح كنت مخطط له من قبل بس لما حبيتك قررت الغي كل ها الشئ واجي اخذك الساعة 7 مثل ما قتلك بس وانا طالع من الفيلا سويت حادث بسيط وبسبب المنوم يالي اخذته بس الحين صحيت واجيت لك على طول نورس انا احبك والله احبك
نورس بدموع _كذاب انت لسى تمثل
عبدالرحمن وهو يضربها بشويش على راسها _وهذا يالي في راسي شنو ياغبية
نورس وهي بس الحين انتبهت لراسه
نورس بعفوية وهي تلمس مكان الجرح _ توجعك وايد
عبدالرحمن بابتسامة كبيرة وهو يبوس اصابعها واحد واحد _ لما لمستيها ما عادت توجع ابد يا قلبي والحين خلنا نروح للبيت عيوني وهو يغمز لها نورس نزلت راسها مستحية وعبدالرحمن حملها بخفة لسيارة
في قصر عبدالرحمن الكبير فتح لها باب الجناح
عبدالرحمن _ادخلي برجلك اليمين ياعروسة
نورس دخلت برجلها اليمين
عبدالرحمن خذي راحتك انا ربع ساعة وارجع ابي الغي كل مواعيد هالسنة وهو يضحك بخبث
طلع عبدالرحمن ونورس نزلت عبايتها وشافت نفسها في المريا وكانت طالعة فتنة حمدت الله ان المكياج ضد الماء والا كان صارت خرايط هههه
عدلت شعرها وجلست تنتضر عبدالرحمن وهي جالسة على طرف السرير بعد 10دقايق دخل عبدالرحمن وشاف نورس قدامه بابهى حلة ما قدر يمسك نفسه واسرع لجهتها وحط يد على خصرها ويد على مؤخرة راسها
عبدالرحمن _نورس توعديني تنسين كل شئ ونصير احلى عشاق
نورس بابتسامة فاتنة _اوعدك يا عيون نورس ان نصير عشاق واحلى من روميو وجوليت بعد
عبدالرحمن باس نورس على شفايفها بحب وعشق ......................
وانتهت قصة الاعداء الى احلى عشاق
بعد مرور سنة
الجوري بصراخ _تركككككككككي خلاص والله راح اموت ما قدر اتحمل والله ما قدر اااااااااه ااااااااه
تركي وهو يسوق ومو عارف شنو يسوي _جوجو حبيبتي اهدي اهدي كل الحريم تولد وتصير بخير وانتي بعد انشاءالله راح تولدين وتصيرين بخير وبمزاح مو وقته ويلا لا تصرين دلوعة
الجوري من الالم والغضب مسكته من شعره بكل قوتها وهي تصرخ
اااااااااااااااااااااااااااه
تركي وهو يتالم _الله يلعنك يا ابليس انا وش يالي حدني اتكلم معها
وبسرعة قياسية وصلوا للمستشفى
وحملوها الممرضات لطوراء بعد دقايق وقفت سيارة جنب الطوارئ نزل منها عبدالرحمن وهو حامل نورس
عبدالرحمن _نورس حبيبتي تحملي شوي بس احنا وصلنا خلاص
نورس بدموع _عبدالرحمن والله احبك لا تتركني لحالي تكفى حاسة ان روحي بتطلع
عبدالرحمن بخوف لكن اخفاه _حبيبتي شنو ها الكلام راح تصرين بخير وترجعين لي وتربين ولد
دخلت نورس والجوري غرفة الولادة وقلوب العشاق تركي وعبدالرحمن محروقة عليهم واخيرولدت نورس وجابت ولد حلو يشبه عبدالرحمن بس بعيون خضراء واسمه جابر وعبدالرحمن طاير فيه
الجوري ولدت وجابت بنوتة حلوة اسمها غرام وتركي مو منتبه لها وكل همه بنته وحبيبته جوري
معاذ تزوج ملاك وصاروا احلى عصافير حب
ام عبدالرحمن ندمت على كل يالي سوته لنورس واعتذرت لها وصاروا احلى من السمنة عالى العسل
ابو جابر انصدم من حقيقة زوجته ام جابر يالي اعترفت له بكل شئ بسبب مرضها بالسرطان وتوفت
انتهت بتاريخ7 ‏جوان, ‏2018
اتمنى تكون اسمتعتوا بها الرواية واشوفكم انشاءالله في رواية جديدة


الساعة الآن 12:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية