منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الجوال (https://www.liilas.com/vb3/f20/)
-   -   فتح برنامج الفايبر المحجوب فى الامارات (https://www.liilas.com/vb3/t205314.html)

emywasel 07-11-17 05:20 PM

فتح برنامج الفايبر المحجوب فى الامارات
 
[IMG]https://www.breakingproxy.com/wp-*******/uploads/2014/09/download-12.jpg[/IMG]
للتحميل :
https://www.bvpn.com/ar/accounts/qui...6a2793da50c038


ظهر فايبر واستطاع ان يقوم بما يشبه الثورة التكنولوجية والتى اتاحت لجميع مستخدمه امكانية الاتصال صوت وصورة وذلك بدون اي مقابل مادي وبدون اي شروط, فقط كل ما يحتاجه ان يمتلك الشخصين المتصلين برنامج فايبر على اجهزتهم .

الي هنا والامور تسير على ما يرام, ولكن في الفترة الاخيرة ظهر ما يعكر صفو مستخدمي الفايبر في الامارات خاصة, حيث ان شركات الاتصالات طلبت من الجهات المسئولة ايقاف برنامج فايبر وحجبه عن مستخدميه في الامارات, الامر الذي ادي في الفترة الاخيرة الى هجمة شرسة من مستخدمي الانترنت في الامارات للبحث عن بروكسي للفايبر في الامارات .

هل يوجد بروكسي للفايبر في الامارات؟ وما هو افضل بروكسي للفايبر في الامارات ؟

السؤال الاول هل هناك بروكسي للفايبر في الامارات؟

بالتأكيد هناك بروكسي للفايبر في الامارات, فبعد كثرة المواقع التي يتم حجبها يوميا في الكثير من الدول العربية, زادت برامج البروكسي والتى تهدف الى كسر البروكسي ومساعدة المستخدم على ايجاد بروكسي للفايبر في الامارات او غيرها.

ولكن بسبب كثرة تلك البرامج, ستجد الكثير من برامج بروكسي للفايبر في الامارات برامج غير جيدة ولا يمكن الوثوق بها مطلقا, حيث انها لا تدعم المستخدم بالامان الكافي والذي يستحقه, كما ان بعض تطبيقات بروكسي للفايبر في الامارات قد تعمل لبض الوقت ثم سرعان ما تتوقف عن العمل تماما, وذلك بسب عدم قدرتها على اختراق الجدار الناري .

ما هو افضل بروكسي للفايبر في الامارات ؟

على الرغم من وجود الكثير من برامج بروكسي للفايبر في الامارات, الا ان على الجانب الاخر تقف تطبيقات vpn منفردة ومتميزة عن غيرها من تطبيقات بروكسي للفايبر في الامارات, الامر الذي يضع تلك التطبيقات في منزلة متقدمة ومتفوقة على جميع برامج البروكسي الاخرى .

ومن بين تطبيقات vpn لمع تطبيق واصل برو كأحد اشهر وابرز تطبيقات بروكسي للفايبر في الامارات, فقد نجح واصل برو في منح المستخدم ما يريده بالضبط, فقد منحه القدرة على فك حجب الفايبر في الامارات, وزيادة سرعة الانترنت, وفي نفس الوقت حماية جهاز المستخدم وبياناته من المخترقين .

رابط اخر للتحميل:
https://www.breakingproxy.com/%D8%A8...1%D8%A7%D8%AA/



الساعة الآن 07:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية