منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي . (https://www.liilas.com/vb3/t203894.html)

كلارينت 25-07-19 01:32 AM

رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
 
*


عند الجدة نورة تنادي وتستنجد : يا ام راكان الحقي علي
ليليان سمعتها : ام راكان بالشغل ماجات جدة شو فيك عسى
ماشر ؟
راكان ثوبه مغرق بالدم ، حطت يدها على فمها : بسم الله راكان
وش فييك شلون صار لك !!
الجدة تحاول توقف الدم : جاء واحد سكران يفطح وطيّر ولدي
حسبي الله عليه وانحاش الله لايرده..
ليليان : لاحول ولا قوة الا بالله قوم امش هذا ماينفع لازم خياطه
وعملية جرحك عميق وممكن يكون فيك كسر
الجدة خافت : ياويلي بسم الله على ولدي قومي هاتي عباتي
عجلي يانورة..
ليليان قامت بسرعة وجابت العباية ولبستها الجدة وقالت : جدة
بروح معك اساعدك
الجدة تلبس عبايتها بسرعه : مايخالف يمّي يلا عجلي وانا
جدتس
ليليان لبست وجهزت : جدة بروح اجيب سياره توصلنا
وراحت ركض للشارع العام تطلب سياره ومحد وقف لها
تأففت بضيق : لاحول ولاقوة الا بالله خير محد يوقف لي ..
وبعد يأس وقفت سياره فارهه آخر موديل ، بلعت ريقها
ليليان وتكلمت : للوسمحت تعال للبيت ذلك فيه حاله طارئه
الرجل اشر لها تركب : طيب اركبي اوصلك
ليليان رفضت :لا انت روح قبلي بسرعة
حرك السيارة للبيت اللي اشرت له ليليان ..
ووقف عند الباب وسحمت له الجدة بالدخول : سلام يا خاله
خير عسى ماشر ؟
الجدة : وعليكم السلام ياوليدي هالولد صادمته سياره وانحاش
الرجل يتحفص : لاحول ولا وقوة الا بالله امشي ياجدة هذا فيه
نزيف وكسور لازم نستعجل
الجدة بتساؤل : شلون تعرف ؟
الرجل : انا الدكتور معك الدكتور وليد ..
وليد شاله بسرعه ودخله بسيارته ، وليليان جابت سفره
تحطها تحت عشان مايوسخ المربته ليليان : لوسمحت
دقيقة لا تركبه .. بعد
بعد عنها وليد واستغغرب منها : يوه ماعليه انطقها بعدين
ليليان : لا هذا صعب ينظف .. يلا نزله بسم الله
سدحه وليد في الكرسي الأمامي ، وركبت الجدة : يالله يالنوري
قفلي الباب وراتس والحقي اركبي
ليليان : طيب يا جدة جايه ..
وحركوا بسرعه للمسشتفى .


*


كان يمشي مسرع في القصر ، ولمحها طايحه على الرُخام
ولبسها خفيف يالله يسترها توسعت عيونه : لا تكون ماتت
تكفيين لا يا دانه يكفي بغيتي تذبحين نفسك المرة اللي راحت
الحين ماراح اسمح لك
راح فك الباب لقاه مقفل ، عض على شفايفه ، اخذ اقرب فازه
حشب وكسر مقبض الباب وصل لعندها يتفقدها نفسها
حمد ربه انها مازالت على قيد الحياة
ويبطيب على وجهها : دانه دانه حبيبتي اصحي دانه
دانه جسمها بارد : مجنونه انتِ لابسه هاللبسه
شالها بسرعه مثل المجنون بين يديه وراح لغرفة نايف
وفك الجاكوزي على المويه الدافيه ، غطسها بالمويه
بشكل تدريجي ، دانه مثل الميت بين يديه بدون اي حركه
او اي مقاومه صارت نحيله اكثر ، كرر الغطس
ثم طلعها وجففها وصد عينه عنها وغيّر لها على السريع
ثم سدحها على الكنبه قريبه من الدافيه ، وطلب من احد العاملات
زيت زيتون دافي ، اخذ منه سلطان ومسج جسمها فيها
صدرها ويدينها وسيقانها ، كانت ترتعد ، تنفس براحه
ثم غطاها زين عن البرد ، كانت ترجف ماهي بوعيها
سدحها على صدره ويمسح على وجهها بدا يعرق
ابتسم : ان شاء الله تطيبين وتشوفييني
وباس جبينها ... ثم قرأ عليها بعض المعوذات ومسح على راسها
ما منع نفسه انه يتأملها بحب وبملامح وجهها الآسره
وقرب عند اذنها وهمس لها : لا تجرحيني .. جرحك العام ما طاب داوي بحنانك ما مضى .. واجرحيني
ياللي حنانك نظرة بين الأهداب ردي علي بعض العزا .. ناظريني
خافي على قلبٍ يحبك إلى ذاب ذاب الهوى في خفقته .. والحنيني
وضحك بخبث : ادري بترفضيني بس راح أسعى واجاهد عشانك
وعشان.....
بس غمّض عيونه لما تذكر
*قبل ثلاث أيام *
قام بسرعه وبدل ملابسه وركب سيارته واتجهه للمستشفىٰ
ويردد : يارب حيّه ييارب
وشد على الديركسون بقوة : تكفيين لا تموتين يا دانه والله اني
أحبك واغليك تكفيين ..
تناسى نايف رغم علاقتهم قويه لكن صارت مشاكل
واضطر سلطان يسكتبه بنسبة من الأسهم في الشركة
وصل ونزل يركض بسرعه .. راح لقسم الإستعلامات
سلطان يلقط انفاسه : لو سمحت السيدة دانه ....
الموظف : تفضل رقم الغرفة369 قسم vip
صعد بسرعه ، فتح باب المصعد وصراخ دانه واصل لين عنده
فقر قلبه وركض : الله يصبرني عليك
دخل الغرفة كانت تصارخ بهستيريا وترفضهم يضربونها
بمهدئ : ابعدو عني ابطلع ابعدو مستحيب نايف يموت شللون
اكيييد السبب ريييم هي القاتله هييي اتركوني اخذ بثاري منها
جاء سلطان وبعدهم ويحاول يوقفها ، متجاهل صدمة دانه
اللي نزلت يديها ورمشت بعينها : يالحقير الخسيس انتْ هنا
وش جابك هنا كل اللي صار هذا بسببك انت
دانه رفعت يدها واعطته كف جاامد : انقلع الله لايردك
اطلللع بررا اطلللع
تضرب بصدره بقوة سلطان ساكت ، عاجبه خيرتفرغ صدمتها
وغضبها عليه : اطللع طلعت رووحك اطللع من حياتي
كسرتني ذلييتني اهنتني اا....
حط يده على فمها والتقت عيونه بعيونها ، دانه عيوها غارفه بالدموع متورمة من البكاء لكن تظلّ اسيرة قلب سلطان
وتكلم بهمس : ااوشش لا تكلمين كاافي يا دانه
دانه سحبت يدها بإشمئزاز: الله لايوفقك قوووم اطللع
قوووم اختفي من حياتي ما ابيك اختفي ..
سلطان سحبها لحضنه : خلاص دانه اهدي
دانه تبكي مقهورة وبعدته بقوة برجلها على وراء ، طاح سلطان
دانه شافت المقص وسحبته على معصمها وبكل
كرهه وحقد تحتويها مشاعرها تجاة سلطان اللي تشوفه
اكبر كابوس بحياتها : اذا مانت مختفي انا اللي بختفي
من حياتك وتممووت حسرة يا سلطان ..
سلطان : دااانه لا تسوين بنفسك كذا داانه انتبهي والله
راح اقولك على كل شي اهدي
دانه : وش اللي تقوله يا سلطان اللي بيننا انتهى انتهى
افهم انا انسانه متزوجه ..خنقتها العبرة : انا بسببك
صرت ارملة الله لايسااامحك ..
دانه انفجرت : لاحد يقررب والله لا اسويها
سلطان : دانه حبيبتي اسمعي لا تأذين نفسك
دانه تبكي : شلووون ما ااذي نفسي وانت بحياتي موجود ليتني مت بالحادث لييتني رميت نفسي لكن هالمرة الثالثة ثابته
يا سسلطان عشاان ترتاح منني وارتااح منك
وخدشت معصمها بقوة وضاع الدم .. سلطان : دااانه
لاا دااانه
قبل لا تطيح على الأرض مسكها وطاحت بحضنه : دانه
حبيبيتي ليييه تسوين بعمرك كذا لييه ..
سلطان انجن ماتوقع دانه تسويها .. طلعوا سلطان بالقوة
ولحقوا على دانه يعالجونها ..
*نرجع *ً
قطع حبل افكاره حركة دانه لما حست بالحرارة ، خخف
اللحاف عنها اول مرة تنزل دمعته وطاحت بخد دانه
ما مسحها تركها مسح دمعته : تكفيين دانه عيشي
اذا مو على شاني على شانك نفسك تكفيين ..


*

ماشين بالطريق لبيت عمّها اول مره بحياتها تزوره
ومعها خالد ماسك يدها بحب والتفت لها : حبيبتي سحر
امسكي نفسك انتِ عارفه امك نفسيتها تعبت عقب اللي صار
سحر نزلت من عينها دمعه : خالد والله ما الومها اخوي عبد الله
ماندري يموت ولا لا اااه ياقلبي عليك
سحر تبكي وخالد يهدي فيها : يا بنت الحلال ان شاء الله يطلبوا
ديه واكيد محد مقصر من الجماعة
سحر تمسح دموعها : بس ياخالد المبلغ كييير مالنا قدرة عليه
واهل القتيل رافضين ومصرين يقتلوه
خالد وقف وضمّها لصدره : خلاص حبيبتي تفائلي خير
واوقفي مع امك اكيد انها تحتاج بهالوقت
سحر : اكيد ان شاء الله
ونزل منها هو وسحر ودخلوا بعد ما فتحت لهم ياندي الباب
خالد راح لمجلس الرجال وسحر سلمت على حرمة عمها
سحر : كيقك عساك بخير وشلون امي وينها
ام حمد بتنهيده : الحمد لله بخير امك نايمة الحين
ماتبي احد يصحيها
سحر : ياعمري الله يصبرها ويقويها
ام حمد ضحكت بسخريه : هذي ياحبيبتي جزاتها وتستاهل
سحر بضيق : هذا ابتلاء يا حرمة عمي استغفري الله يعافيها
ويبلاك
ام حمد تتفل يسارها : استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
فال الله ولا فالك ..
سحر تحس بالإختناق وهي توقف حتى ماشربت قهوتها : يلا
عن اذنك زوجي برا ينتظرني ولي زياره
ام حمد : توّ الناس دوبك جالسه اشربي قهوتك وروحي بعدها
سحر : الله يغنيك بس انا ماحب القهوة تجيب بي حرقه
وخالد مستعجل عن اذنك
ام حمد وقفت : اذنك معك مع السلامة
طلعت سحر وهي تتنفس حست بالضيق يوم زارتها
نفستيها شينه : الله يعين امي شلون متحملتها
وطلع خالد وركبت السياره واتوجهه للمطعم



*


في قصر سمو الأمير .. كان جالس على المكتب
وسمع طق الباب ، ابتسم عرفها من طقتها للباب : هلا والله
حيّ الله الأميره سارًونه
جايه ركض وارتمت بحضنه : عم حمد واخيرا جيت
ليش ماصرت اشوفك كثيير وما اقدر العب معك شكلك نسيتني
ابتسم حمد ومسح على شعرها برفق: حبيبتي عندي أشغال مهمة
واكيد كل ما افضى راح اجي لين عندك وتلعبين لين تطفشين
لكن الحين مشغول حبيبتي رضيتي بكلامي
برطمت بزل : لا انا زعلانه مارضيت
حمد باسها على خدها : وش اللي يرضيك
ساره بتفكير : امممم بروح معك مشورا
حمد ضحك من جوابها : مشوار وين مثلًا ؟
ساره : ابي اروح للمول والعب بالألعاب مابي اللي هنا
ابغى اللي بالول وو ابي المربيه تلعب معانا
حمد اشر على عيونه : ابشري من عيوني هذي قبل هذي
كم ساره عندي انا ؟
ساره تضمّه : وحدة وبس
حمد ضحك : عمري انتِ يلا خليهم يجهزونك ..
طارت ساره من الفرحه ، وطلعت مبسوطه والعاملات راحوا
يجهزونها ...
حمد يتصل : الو السلام عليكم
...وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا والله بالشيخ حمد
ضحك حمد : هلا يك زود يا طويل العمر طمني عساك بخير؟
سمو الامير : الحمد لله بخير باقي والله شوي علاج لكن الله
ييسرها ان شاء الله الا كيف حال سارونه ..
حمد ابتسم : بخير ساورنه راحت تتجهز عشان اوديها المول
ضحك : هههههههه يا بعد قلبي ًالله وحشتني بنيّتي بنت المرحوم
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
حمد : آميين يارب طويل العمر تسمح لي اخذها ؟
سموالامير : ايه خل تنبسط وتتونس
حمد : ان شاء الله تامر على شي ثاني ؟
سمو االامير : سلامتك ا...
وقفل جواله ، هذي المربيه جابه ومعها ساره
حمد يأشر لهم : يلا مشينا توكلنا على الله


*


في المسشتفى بقسم الطورائ يضمّدون جروحه
ويتألم وحاله يبكي من شدّة الألم ، وليليان تحاول تهدي فيه
وتصبره : خلاص حبيبي راكان اهدى
راكان يبكي وصراخه ملئ الماكن : ابي امييي وينهاااا امي وين
نااااديها
الجدة تحاول تميز الجول ويطيح من يدها وينكسر : لاحول
ولا قوة الا بالله الجوال انكسر يا راكان بروح ادورعلى جوال
صاحي اتصل على امك تجي ..
راكان يبكي وليليان تلهيه : خلاص راكان قربنا نخلص
ولف الدكتور وليد الشاش وجبر ركبة راكان
ليليان باست جبينه: الحمدلله على سلامتك ركون
الحين كيفك ؟
راكان متألم : ابي اميي ابيها تكفيين يا نورة
ليليان جلست قريب من عنده وبحينه : خلاص
هذا هي جدتي اتصلت عليها دقايق وتجي ..
وليد كان على الصامت وبإعجاب بليليان وذرابتها
وحنيّتها على راكان اليتيم ، جابت له عصير برتقال : يلا
سم بسم الله واشرب ..
راكان برفض : ما ابغى اشرب ابي اممي
ليليان بإقناع : طيب اشرب على بال امك ماتجي وتشوف حالك
زين
راكان اقتنع وشربته ليليان ...
الدكتور وليد بتشجيع : برافو عليك يا راكان كذا انت بطل وتصبر
بطل الابطال اذا خلصته بسرعة
راكان تحمس وشربه بسرعه ، ليليان: بسم الله عليك
شوي شوي يا راكان الله يهديك يا دكتور ليش تحسمه زياده
الدكتور ضحك : هههه عشان ينسى طاري امه ويسكت
ليليان : اها زين سويت،جزاك الله خير يادكتور لولا الله
ثم انت ماكان لحقنا على الولد
وليد بإمتنان : الحمد لله هذا واجبي وماسويت الا واجبي
الجدة : يا دكتور متى تكتب لها خروج ؟
وليد : ان شاء الله بكرا يطلع لازم يكون تحت الملاحظه
ليليان : ان شاء الله على خير جزاك الله خير دكتور
الجدة : الله يوفقك ويرزقك بنت الحلال اللي تتمناها
وليد يطالع بليليان اللي منزله راسها ويبتسم :آمين
وللجميع يلا استأذن منكم
الجدة وليليان : اذنك معك ..
الجدة : يا نورة هاك الفلوس هذي روحي جيبي من الكفتيريا
انا ميّته من الجوغ
ليليان : ابشري يا يمه
راحت ليليان وطلبت لها اكل لها وللجدة ، واتنظرت الطلب
واخذته وراحت لجدتها بس وقفها شخص
رمشت عينها : ......



إلىٰ هنا اتوقف

" تمت نهاية البارت السادس و العشــرون "





ولا تبخلوا بردوودكم الطويله وتوقعاتكم
اللي يقرون بصمت اتمنى تتفاعلون معانا
اتشرف بمتابعتكم لي على الإنستقرام : clareinet.7
https://www.instagram.com/clarinet.7/

على الواتباد : https://www.wattpad.com/398659618-رو...ُربة-أيامي-بلد


*قِراءة مُمتعة.

اام حمودي 26-07-19 01:06 AM

رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
 
تبارك الله بااارت يرود الروح يعطيج العافيه وقواتج الله
تستاهل اللي صار لها ام عبد الله هذي حبوتها خل تتحملها وليتها تزيد
ام حمد ضحكتني والله تتشمت فيها مادرت ان ولدها مسوي الهوايل
دانه وسلطان اللي مايستحي على وجهه ياي الحرمه بعدتها صج قليل ادب
المشكلة احس فيه سر خاطري اعرفه شلون دانه معتزله الناس خير ان شاء الله
وش صاير بالدنيا لايكون بيت ابوها واهل نايف وين مختفين معقوله ماتعرفهم
ولا نايف متزوجها بالسر ومحد درى عنه غير ريموه شكل ريموه نفس الشي
والله تشتت عقللي عاد كل شوي انتي الله يهداج تصدمينا فخاطري اعرف عالغموض هنيه
منال بتلقى السحر وبتلاقي بنيتها هناك ويحاول حمد يردها له بس يخسي عقب اللي سواه فيها
اويلي عليج باارت يطير العقل الله يستر من الياي شنوي مسويه لنا
نتراياج حبيبتي حبييت الاكشن

كلارينت 26-07-19 05:28 PM

رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام حمودي (المشاركة 3718412)
تبارك الله بااارت يرود الروح يعطيج العافيه وقواتج الله
تستاهل اللي صار لها ام عبد الله هذي حبوتها خل تتحملها وليتها تزيد
ام حمد ضحكتني والله تتشمت فيها مادرت ان ولدها مسوي الهوايل
دانه وسلطان اللي مايستحي على وجهه ياي الحرمه بعدتها صج قليل ادب
المشكلة احس فيه سر خاطري اعرفه شلون دانه معتزله الناس خير ان شاء الله
وش صاير بالدنيا لايكون بيت ابوها واهل نايف وين مختفين معقوله ماتعرفهم
ولا نايف متزوجها بالسر ومحد درى عنه غير ريموه شكل ريموه نفس الشي
والله تشتت عقللي عاد كل شوي انتي الله يهداج تصدمينا فخاطري اعرف عالغموض هنيه
منال بتلقى السحر وبتلاقي بنيتها هناك ويحاول حمد يردها له بس يخسي عقب اللي سواه فيها
اويلي عليج باارت يطير العقل الله يستر من الياي شنوي مسويه لنا
نتراياج حبيبتي حبييت الاكشن

هلا الله فيك يالغاليه ..
يعافيك حبيبتي ، نورتيني واسعدني تواجدك وتفاعلك
بخصوص سلطان ودخوله لبيت دانه وهالشي مايجوز صحيح وماهو محرم لها، لكن راح أوضح لكم
بالبارت الجاي بكشف الستار عن بعض الغموض اللي يخبيه نايف ، وانا ذكرت انها اعتزلت الناس
ولكن فيه سبب قوي مو بس عشان نفسية دانه لا ، راح يوضح ان شاء الله مابي احرق عليك اكثر
ونورتي حبيبتي واسعدني جدًا تعليقك وبالذات سلطان برافو عليك هذا الشي اللي كنت بوصله للقارئ
وفيه كم وحده بالمتتدى المجاور ذكرت هالشي ..
مشكورة على تفاعلك ام حمودي وما انحرم من هالطلّه

اام حمودي 26-07-19 08:43 PM

رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلارينت (المشاركة 3718453)
هلا الله فيك يالغاليه ..
يعافيك حبيبتي ، نورتيني واسعدني تواجدك وتفاعلك
بخصوص سلطان ودخوله لبيت دانه وهالشي مايجوز صحيح وماهو محرم لها، لكن راح أوضح لكم
بالبارت الجاي بكشف الستار عن بعض الغموض اللي يخبيه نايف ، وانا ذكرت انها اعتزلت الناس
ولكن فيه سبب قوي مو بس عشان نفسية دانه لا ، راح يوضح ان شاء الله مابي احرق عليك اكثر
ونورتي حبيبتي واسعدني جدًا تعليقك وبالذات سلطان برافو عليك هذا الشي اللي كنت بوصله للقارئ
وفيه كم وحده بالمتتدى المجاور ذكرت هالشي ..
مشكورة على تفاعلك ام حمودي وما انحرم من هالطلّه

هلابج زود حبيبتي النور نورج ويسعدني اقرا روايه مثل روايتج باحداث غير عن كل بارت
زييين زييين لاني كرهته والله بحركته هذي اي نترياج حبيبتي والعفو الحماس خلاني اتفاعل
ولا بالعاده اصير صنم مثل هاللي يقرون ولا يعبرون بس صج روايتج تفوق الخيال

كلارينت 27-07-19 12:21 AM

رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .
 
بسم الله الرحمن الرحيم
"ربِّ إشرح لي صدري ويسر لي أمري
واحلُلْ عقدةً من لساني يفقهوا قولي"



"البـــارت السابع والعشــــرون "

من رواية :واللي جابك لغُربة أيامي بلد،أحبك فوق مايتخيلون .بقلم /كلارينت.

**


*


لليل أحبك مابقى في السما نور
والا ضواني الليل للصبح أحبك
واللحظة اللي كلها صد وغرور
اشوف قبري بين عينك وقلبك
في صدري سراج حزين ومكسور
رغم المطر والريح شلته بدربك
والله مابه غير لوعاتي قصور
وخوفي عليك الله ربي وربك
الى متى بابني على صمتك جسور
لا حيرتني اسباب سلمك وحربك
العمر احبك مابقى فيني شعور
ومتى جفاني العمر وشلون احبك؟
*البدر.


*
*

ليليان وقفها شخص رمشت عينها* تستوعب اللي تشوفه
ارتعد جسمها حست اطرافها إنشلت طاح اللي بيدها
ونطقت بهمس مبحوح : ححمد* .. ششلون عرف مكاني
وهي تشوفه جاي لناحيتها تتلفت يمين يسار ، يوم شافته جاي
ركض لناحيتها ليليان خافت وركضت مسرعه تدور لها على مكان
تتخبى و صدمت ببنت صغيرة بغت تطيح لكن قدرت تمسكها
البنت : ماتشوفين انتِ ، انا الأميرة ساره انتبهي مره ثانيه
للي قدامك
ليليان مسحت على كتفها وبإعتذار يتخلله الخوف
من اللي يلاحق وراها: اااآسفه ماشفتك ..
وتخطتها بسرعه وتخبت بأحد الغرف ..
الاميره ساره تتحلطم : اووف ناس* الى متى ماتشوف الدرب ..
حمد وصل لعندها يتنفس بسرعه وضمها لصدره بقوة
خايف عليها تضيع وغمّض عبونه " خايف تضعيين انتِ الثانيه
خايف يتكرر هالشي": بسم الله عليك حبيبتي ،الله يهداك وين
رحتي خفت عليك لا تبعدين عني مفهوم ..
ووقف :يلا امشي نشوف ولد المرييه
ساره برفض وكتفت يدينها: لا ماني رايحه
حمد رفع حاجبه وضحك: لا يا شيخه تعاندين بعد
ساره صدت وجهها عنه ورفعت خشمها : ايه اعاند ونص وكلامي
هو اللي يمشي
حمد سحب خدها : يمه منك ، كلامك يمشي هناك مو هنا ساره
هذا مكان عام ، اخاف عليك ويكفي جدك موصيني عليك تبين
تعصينه ؟ ولا مايرضيك ؟
ساره نزلت راسها بزعل ونزلت دمعتها من عينها الخضراء
الآسره : لا مابعصيه بس ليش مارحنا للمول
مو انت كنت بتروح المول بعدين أجلت* لييش غيرت كلامك
مسح دمعتها حمد وضمّها لصدره : آسفه حبيبتي ، اوعدك
المره الثانيه راح اوديك بنفسي* ووقت ماتبين والمكان اللي تبين
فرحت الاميره ساره وبتفكير: صدق.. اممم بنروح لدبي ابي العب
هناك ولا باريس ..؟
حمد ضحك : ههههههه اقولك بالرياض تقولين دبي ولا باريس
لا هنا اختاري
زعلت الاميره ساره : لا هنا ما ابي ، ولا بزعل عليك ابي دبي
وباريس كلهم اروح لهم وبعلم جدي عليك
حمد يحاول يراضيها : خلاص خلاص مايصير خاطرك الا طيب
اهم شي خلي هالوجه يضحك وان شاء الله نروح
ضحكت من قلبها : ههههه ايه شفت خفت من جدي ههههه
حمد ضحك على شطحتها* ومد يده لها: هههههههههه اي والله
خوفتيني منه يلا حبيبتي نمشي نشوف راكان ولد المربيه
ضحكت ومسكت بده : ايه لازم تخاف مني انا االاميره ساره
ومشى للغرفة الموجود فيها راكان ، طبعًا ام راكان تشتغل مربيه
في القصر ومخصوص لسمو الأميرة ساره ، بعد فقد امها
وابوها ، راحت ام راكان تشتغل عندهم طول هالسنين
وتستأذن بعض الاوقات تشوف ولدها راكان اللي عند جدته
راكان يتيم الأب وماعنده غير جدته وامه اللي تشتغل وتصرف
عليهم ..


*


بعد مانقلوها من غرفة الملاحظة، فتحت عينها تحاول تستوعب ،
المكان اللي هي فيه ،غرفة مستشفى .. تحس بالعطش قامت
بصعوبه بسبب كبر بطنها ، لمحتها المُمرضه ودخلت
على طول تساعدها تعدل جلستها : كيفك مدام مرام ؟
مرام وريقها جاف : ابا مويه عطشانه
اخذت الممرضة علبة الموبه وفتحتها لمرام ، تشرب
بجرعات كبيره من المريه لين ارتوت : فين الدكتور
ابا اخرج على مسؤوليتي واتحمل اللي يسير معايا
الممرضه : انتِ تحت الملاحظه ممنوع تطلعين
مرام بعناد : كيف كدا ممنوع قلت لك خارجه يعني خارجه
روحي ناديه بسُرعه
الممرضه تأففت: ماتفهمين انتِ شكلك ، ممنوع يا ماما
انتِ ضغطك عالي وراح يأثر على الجنين
مرام تناظر مقياس الضغط ورفعت حاجبها: تكدبي علي انتِ
شوفي ضغطي طبيعي ولا تحسبي ماعرف شي يا كذابه
بلعت ريقها الممرضه : ااانتِ تحت المراقبه وبكرا خروجك
وشفيك مستعجله !
مرام بتأفف وبتهديد: اييش فرقت عن بكرا ابا اخرج اليوم
وعلى مسؤوليتي ، ولا راح اشتكي عليك عند الإداره
عشان تكدبي بعدين عليّه
خافت الممرضه واستسلمت : ااسفه طيب ثواني ويجي عندك
الدكتور
مرام ابتسمت بإنتصار : بلى بشكلك ماتمشي الا بالعين الحمراء
دخل الدكتور: نعم استاذة مرام ؟
مرام تعدل جلستها : دكتور لو سمحت ابا اخرج على مسؤوليتي
الدكتور : كيف تخرجين على مسؤوليتيك وانتِ عارفه وضعك!
مرام بعناد : قُلتها انت انا عارفه بوضعي عشان كدا مالو داعي اجلس هنا ...
الدكتور بصبر : استهدي بالله يا اختي اصبري لبكرا بعدها
تطلعين ...
مرام تخز الممرضه بعيونها : قُلت لك بخرج* على مسؤولتيت
تقولي بكرا اخرج ولا لا يا نيرس !
الممرضه تتوسط لها : ايه يا ذكتور هي خاتها مستقره الحين
زي ماتشو لو تكتب لها خروج عادي تقدر تطلع
الدكتور رفع حاجبه بإستغراب : على كيفك تقرري عني ؟!
عضّت على شفتها : لا مو قصدي كذا يا دكتور بس هي
دامها مصره تطلع على مسؤوليتها طلّعها ، وهذي مو اول مره
تمر علينا حاله مثل كذا
الدكتور اقتنع بكلامها : تمام اللي تشوفيها اول شي ابشوف
الفحوصات اذا سليمه بعدها اكتب لها خروج على مسؤوليتها
الممرضه جابت الملف: تفضل يا دكتور هذي هي
انبسطت مرام وابتسمت بخبث : ناس مايطلعون الا بالعين الحمراء
ناظرت فيها الممرضة بنص عين وصدت عنها ،بعد ماشيك
الدكتور وتأكد من فحوصاتها سليمه ولكن
اعطها الورقه تطلع على مسؤوليتها قبل اليوم المحدد لها للخروج
فيه .. وقعت مرام على ورقة الخروج بكامل مسؤوليتها
لبست عبايتها واخذن شنطتها وطلعت اخذت لها تاكسي
واتجهت للبيت



*



في المطعم عازمها على غداء رومانسي بقسم Vip ملكي
بفندق فاخر جدًا مايجيه الا كبار الشخصيات والأمراء،
ومناسبةهالعزيمه هو كشف جنس الجنين قبل أيام شكثر تغير
خالد اتجاه سحر خلال هالايام كل قلبه وتفكيره بسخر، نسىٰ
الجوهرة اللي تلمح له بحساباتها وعارف انها تقصده لكن تجاهلها
عشان حُبه الأولي والأخير سحر ،،ماسك يدها اليمين
بحُب وعيونه بعيون سحر نظرته نظرة العاشق الولهان وقرب
لعندها اكثر وقال : حبيبتي ابيك تنسين اللي تمرين فيه ،وعيشي
معي هاللحظه ابي قلبك وكلك لي انا وبس
ابتسمت سحر وشدّت على يده اكثر وقلبها يخفق بقوة حست
مشاعرها تضرب بقوة يوم اختلطت انفاسها بانفاسه
استحت من كلامه انشل السانها ماهي عارفه وش تقول
جات بتتكلم ، لكن اسكتها خالد بقُبْله خاطفه على شفايفها
رمشت بعينها تجمّدت مكانها التقت عيونها بعيونه الناعسه
غمّضت من الحياء ، وبهاللحظه قطع عليهم صوت الجرسون
يستأذن يدخل الطلبات ،* انقذها دخوله
وبعدت بسرعه عنه ومسحت شفتها
ووجهها حمّر غطته الطرحه وعضّ على شفايفه
وانقهر من الجرسون* بحلطمه: ماجيت غير هالحين اووف
تفضل* ادخل ..
سحر كتمت ضحكتها اللي ماغابت عن عين خالد المتنزفز
ويتأفف بضيق مستعجل : لو سمحت سريع ..
الجرسون هز راسه بالإيجاب : اوكي ..
خلص من التجهيز وطلع ، سحر ماقدرت تكتم ضحكتها :هههههه
يمه خالد وش فييك معصب
خالد رفع حاجبه : لا والله تسألين بعد ، عاجبك الوضع بس ماعليه
المرة الجايه اطرده اذا* خرّب علي
سحر بضحكه ناعمه :هههه الله يهديك طرد مره وحدة...
اتا وعيالي متنا من الجوع* ممكن حضرتك تاكل
خالد بيده الشوكه وقطع قطعة من طبق السالمون المشوي
واكلها بفم سحر* : بسم الله عليكم من الجوع حبايبي
ماعاش من يجوعكم
استحت سحر واكلتها : تسلم يدك حبيبي
خالد : عوافي عليك يا قلب وروح خالد انتِ



*
يُتبع


الساعة الآن 01:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية