منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   المنتدى العام للقصص والروايات (https://www.liilas.com/vb3/f16/)
-   -   (رواية) من تجرأ من قطف هالياسمين (https://www.liilas.com/vb3/t203627.html)

همس الريح 23-02-17 02:20 PM

من تجرأ من قطف هالياسمين
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياكم الله كل من جانا


اولى روايات احتفالية ليلاس باليوم الوطني للكويت الشقيقه


اتمنى تعجبكم

:8_4_134:

همس الريح 23-02-17 02:21 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
بسم الله نبدأ

طالعت ويهها بالمنظره .... تتاكد من المكياج الي حطته .... تتاكد انه شعرها مثل ما كانت تبيه.... وقفت... وعدلت نفنوفها ...



حلم كل بنيه .... كل بنت تتمنى ايي هاليوم .... اليوم الي تكون فيه عروس ....
سمعت صوت من وراها ....


لين (خبيرة التجميل) : ست ياسمين ... انشالله كل شي تمام ؟؟
ياسمين : اي... تسلم ايدج .....
لين : شوو ؟ باينتك مو فرحانه
ياسمين: (تبتسم) لا كل شي تمام....
طالعت ياسمين شكلها بالمنظره اخر مره...
ياسمين ( غمضت عيونها ) : يارب يكون حلم .... يااااااارب يكون حلم
بطلت عيونها وتطالع المنظره بعين كلها حزن ومشت....
مر الوقت بسرعه على ياسمين ... ماحست بشي طول العرس ... كانت موجوده بجسمها بس مو بروحها ولا بقلبها ولا عقلها... كل تفكيرها كان بشي ثاني غير العرس ....
كانت تبتسم ... تضحك.. بس كل هالوناسه الي بويهها كانت مو صج.....
صار وقت دخلة المعرس .... ام ياسمين غطتها عدل .... وتغطو الحريم ... ودشو الرياييل...
رفعت ياسمين عينها تشوفهم واهمه داشين.... شافت ريلها ... (بدر)


بدر كان طويل... اطول واحد بين الرياييل.. لونه حنطاوي ... جسمه حلو... عيونه حلوه... كل البنات الي بالعرس ماتو عليه وعلى جماله... امه تطالعه واهوه يمشي وتقرا عليه بقلبها



قعد بدر يم ياسمين عقب ما سلمو عليه الرياييل وباركوله ومشو ... طالعها ... كانت قمة بالجمال... سمره شوي ... شعرها اسود غامج حيل .. عيونها كبار .. شفايفها متروسين شوي .. كان بدر حده مستانس ... عكس ياسمين الي كانت تتصنع الوناسه طول الوقت ....
صار وقت زفتهم... طلعو... راحو الفندق ... وياسمين ساكته... بدر عباله هالسكوت حيا وخوف لانه زواجهم كان زواج تقليدي وبفترة الملجه ماعرفو بعض عدل ...



كانت ياسمين تحس الوقت مو راضي يمشي ... الدقيقه مثل الساعه... كل شي قاعد يصير كانت تتمنى انه يكون حلم وراح تصحى منه بعدين ...
نام بدر ... وياسمين قاعده مو قادره تنام...طالعت بدر .. شافته نايم ومو حاس بشي يمه... قامت راحت تتسبح...
الماي ينزل على جسمها واهيه واقفه بدون لا تسوي شي ... فجاه .. بجت ... طلعت كل الي كانت تحس فيه ... قعدت عالارض ولمت جسمها والماي ينزل عليها واهيه تبجي ....
قعدت تبجي ليما حست نفسها ارتاحت شوي وطلعت الي فيها .... قامت غسلت عدل ولفت الفوطه على جسمها وطلعت ... لقت بدر بويهها ...
ياسمين : باسم الله ...
بدر : (بتسم) اشفيج ؟ اخرعتي ؟
ياسمين ( هزت راسها يعني اي )
بدر : ما لقيتج يمي .. ييت ادورج و..
ياسمين : مو يايني النوم .. رحت خذيتلي شور ...
بدر : فيج شي ؟
ياسمين : لا ... روح نام اسفه قعدتك...
راح بدر وقعدت ياسمين بالصاله الي بالجناح .... تفكر... ليما داخت ونامت بمكانها ...





ثاني يوم الصبح.....
بدر : ياسمين.. ياسمين !
ياسمين بطلت عيونها .. طالعت بدر وقعدت تطالع الغرفه... جنها تحاول تتذكر اهيه وين ..
بدر : ليش نايمه اهني ؟
ياسمين : مادري غفيت ..
بدر : قومي عيل غسلي وخل نتريق وعقبها نروح بيتنا وردي نامي اهناك شكلج وايد تعبانه وما نمتي عدل ....
قامت ياسمين بدون ما تقول شي ... غسلت وراحت لبست ... حطت ميك اب خفيف وراحت تتريق مع بدر .... مر الوقت بسوالف بدر ومحاولاته انه يضحكها بس اهيه كانت تبتسم وتسكت .. وكلماتها قليله .. بدر كان يحس في حاجز بينهم ومو عارف شلون يكسره...



خلصو ريوقهم .. شالو اغراضهم وراحو بيتهم ... كان البيت بيت بدر بروحه بدون اهله...
بس اهله بيتهم وايد قريب منهم... دشت ياسمين قاعده تطالع البيت... دش وراها بدر وبايده الجناط...
بدر : رااني راااااني
التفتت ياسمين تطالعه
بدر ابتسم .. ويت الخدامه : صعدي الجناط فوق...
رد التفت على ياسمين : تبين تصعدين ترتاحين ؟
ياسمين : ماراح نروح مكان ؟
بدر : بنروح بيت اهلي واهلج عشان تييبين باجي اغراضج ... بس ارتاحي اول وبعدين نروحلهم
ياسمين : اوكي.. وين الغرفه ؟
بدر : يلا امشي ..
صعدو مع بعض فوق ... دشو غرفتهم... كانت وايد كبيرة والاثاث وايد حلو ومرتب والغرفه معطره ومبخره ...
بدر : انشالله عجبتج ؟
ياسمين : اي وايد حلوه ..
بدر : يلا اخليج تاخذين راحتج انا بقعد بالصاله ..
ياسمين : اوكي ...
طلع بدر وخلاها ..
ياسمين طلعت اغراضها من الجنطه وحطتهم بالكبت ... بدلت هدومها وعدلت مكياجها وتعطرت وطلعتله...
بدر : ها ما نمتي ؟
ياسمين : لا مافيني النوم... تبي نطلع الحين ؟
بدر : اي يلا عيل نتغدا ابيت اهلي
ياسمين : اوكي.....



طلعو راحو بيت اهل بدر ... كانو وايد اهله فرحانين بييتهم... سولفو وضحكو وياسمين مثل كل مره (ساكته) ....
خلصو من الغدا وقعدو يشربون جاي وياكلون فطاير وحلو ويسولفون... وعقبها قامو عشان يروحون بيت اهل ياسمين...



بالسياره...
بدر: ياسمين فيج شي ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري احسج متضايقه من شي او مو مستانسه...
ياسمين : لا شدعوه .. بس اول مره اقعد مع اهلك مو ماخذه عليهم
بدر : مو عن اهلي بس .. حتى معاي انا.. اشفيج قوليلي
ياسمين : ههه ماكو شي (ابتسمتله بدلع )
بدر التفت عليها وابتسم : كل هذا حيا ؟ بس ترا انا ريلج لي متى بتستحين يعني ؟
ياسمين ابتسمت وسكتت
وصلو بيت اهلها ... دشو داخل وشافت اختها بويهها ... ركضت لمتها وعينها دمعت..
ساره (اختها) : اوله اوله اشفيج !! ترا امس طلعتي من اهني ما صارلج سنه
ياسمين ( طقتها ) : جبي مليقه
ساره : شلونك بدر ؟
بدر : تمام الله يسلمج...
ساره : حياكم تفضلو خل اروح انادي امي ... ياسمين تدلين الصاله ولا نسيتي الطريج؟
ياسمين خزتها وبدر ضحك عليها ...
ساره : اشفيج تطالعيني جذي ؟ وييي نسيتي ! شوفي بس امشي سيده الصاله على طول بويهج
بدر ( يضحك ) : بس عاد لا تطفرينها
ساره : هههههه خل انادي امي ...



يت ام ياسمين واهيه تيبب...
ياسمين تطالع بدر وبدر قاعد يضحك...
ام ياسمين : تو ما نور البيت...
بدر : بوجودج عمتي.. شلونج ( باس راسها )
ام ياسمين: هلا يما هلا حبيبي .. انتو شلونكم انشالله مستانسين ؟
بدر : الحمدلله...
ياسمين (سلمت على امها وباست راسها ) : شلونج يما ؟
ام ياسمين : اشفيه ويهج قالب جذي ؟ بدر مزعل بنتي ؟
بدر : عمتي ما يمديني ازعلها امس عرسنا
ام ياسمين : اشفيها عيل ؟
ياسمين : مافيني شي اشفيكم علي اليوم
ام ياسمين : ما قلتولي انكم بتيون الحين ... فشله ابوج طالع
بدر : لا عادي عمتي مافيها شي
ام ياسمين : يما ياسمين جناطج كلهم محطوطين اهناك مو تنسينهم وانتي طالعه
ياسمين : اي انشالله...
ام ياسمين : عيل متى سفرتكم ؟
بدر : ليلحين ما حجزنا... قلت نقعد جم يوم اهني ونتفق بعدين وين نروح...
ياسمين: انا مابي اسافر
بدر التفت وما قال شي
ام ياسمين : ليش ؟ روحو استانسو ...
ياسمين : لا مابي ... ماحب
بدر : ماتبين تروحين اي مكان ؟ اي مكان انتي تبينه
ياسمين : لا مابي ... بقعد اهني


يتبع....

همس الريح 23-02-17 02:25 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت 2


بدر : ماتبين تروحين اي مكان ؟ اي مكان انتي تبينه
ياسمين : لا مابي ... بقعد اهني
بدر التفت على ام ياسمين الي كانت تطالع ياسمين مستغربه من ردة فعلها ... رد طالع ياسمين وحط ايده على ايدها ...
بدر : على راحتج... نطلع ونستانس اهني احسن واوفر ... ولا شرايج عمتي ؟
ام ياسمين : هههه اي والله اوفر
ياسمين شوي شوي سحبت ايدها من تحت ايد بدر ولفت ويهها الصوب الثاني ...
بدر : ياسمين تبين تقعدين شوي مع اهلج ولا نمشي ؟؟
ياسمين : لا خل نمشي ... تعبانه شوي ابي ارتاح
بدر : يلا عيل .... يلا عمتي نشوفكم وقت ثاني انشالله
ام ياسمين : على خير ... ديربالك على بنتي ترا دلوعه شويه
بدر : هه بعيوني ما طلبتي شي



ياسمين قامت واهيه ساكته وراحت صوب جناطها تبي تشيل وحده منهم
بدر : خلي عنج انا اشيلهم
ياسمين : بس وايد .. اشيل الصغيره بس
بدر : روحي السياره انا اييبهم ما عليج انتي ...
راحت ياسمين السياره حطت راسها عالكشن وغمضت عيونها ... بدر دخل الجناط بالسياره وركب وصك الباب حيل .. جان تفز ياسمين
بدر : هههه اشفيج اخترعتي ؟
ياسمين : مادري ما سمعت صوتك تبطل الباب
بدر : لا انتي كلش بالج مو بالدنيا
ياسمين : لا بس تعبانه شوي
بدر : اوديج الطبيب ؟
ياسمين : لا لا ابي انام
بدر : خلاص ماشي ...




ردو بدر وياسمين البيت ... صعدت على طول غرفتها وما قالت حق بدر شي ... بدلت هدومها ونامت ...

بعد شهر ...

بدر : ياسمين ماتبين تشتغلين ؟
ياسمين : مو قاعده افكر بالشغل الحين ... ليش ؟
بدر : بس خفت تتمللين من قعدة البيت ...تدرين بعد اجازتي خلصت دوامي بيبدي من باجر وانتي بتقعدين بروحج الصبح....
ياسمين : لا عادي .. اقعد اشوف شغل البيت مع الخدامه او اروح عند امي اقعد عندها اتسلى
بدر : خلاص على راحتج.. بس متى ما تبين تتوظفين قوليلي اودي اوراقج
ياسمين : اممم ( وسكتت )

ثاني يوم.... بدر راح الدوام الصبح وكانت ياسمين نايمه ... ورد البيت عالساعه 2...
دش البيت وصعد فوق على طول... لقى التلفزيون بالصاله فوق مبطل بس ماكو احد... دش الغرفه ما لقى ياسمين موجوده.... طلع من الغرفه وقام يناديها !
بدر : ياسميييييييييييين ... ياسمييييين !
سمع صوت من تحت...
ياسمين : كاني بدرررر بالمطبخ
راحلها بدر المطبخ لقاها تارسه المطبخ طحين !
بدر : شقاعده تسوين ؟
ياسمين : كنت بسوي كيكه وعفست الدنيا
بدر : ههههه وليش ما قلتي حق الخدامه تسويها ؟؟؟ اهيه تعرف تسوي كل شي
ياسمين : مادري قلت بجرب
بدر طالعها واهوه يضحك
ياسمين : اشفيك تضحك ؟؟؟
بدر : فيج طحين على خشمج !
ياسمين التفتت تطالع ويهها وكان شكلها حده يضحك... ضحكت عالخفيف وردت التفتت عليه
ياسمين : سخيف ما يضحك
بدر : اذا ما يضحك شحقه ضحكتي ؟
ياسمين : ههه ( قربت منه وحطت ايدها على ويهها وترسته طحين )
بدر : لااااا ! ههههه ( مسكها وخذا ايدها بيحطها على ويهها واهيه تصارخ )
مسكها بدر حيل ودزها صوب الطاوله ...
بدر : قولي توبه ما اعيدها !!
ياسمين : هههه مابي !!
بدر : قولي توبه ولا ما اهدج !
ياسمين : ماراح اقول ...
بدر : قووووولي
ياسمين : اااااااي بدر عورت ايدي



بدر خاف ووخر عنها بسرعه... التفتت عليه طلعت لسانها وركضت فوق
راح وراها بدر ومسكها بالصاله الي فوق قبل لا توصل الغرفه ... قطها عالقنفه وماسك ايدها
بدر : قولي توبه ولا ما اهدج
ياسمين : ههههههه ماراح اقول
بدر : خلصيني يوعان بروح اكل !
ياسمين : ماااااااكو
بدر : والله اكلج انتي !
ياسمين : ماراح اقول هههه
بدر حط راسه على بطنها ويسوي روحه يعضها واهيه قاعده تضحك ...
ياسمين : توبه توبه خلاص
قام بدر واهوه يضحك ابتسمتله ياسمين وقامت وخرت عنه بسرعه
استغرب بدر منها ليش قامت بسرعه جذي واهيه توها كانت قاعده تضحك ... راح بدل هدومه ونزل تحت عشان يتغدا لقاها قاعده ناطرته...

بدر طالعها وابتسم : شنو غدانا اليوم ؟
ياسمين : مجبوس هامور
بدر : ههه شنو ؟
ياسمين : مجبووس هاموووور اشفيك ؟
بدر : مجبوس هامور غلط ! مطبق هامور صح !
ياسمين طالعته جنها ياهل وما قالت شي
بدر : اشفيج تطالعيني جذي
ياسمين : اسمه مجبوس
بدر : صدقيني مطبق
ياسمين : لا صج عاد ؟
بدر : كيفج لا تصدقين
ياسمين : بدوووور يالمليق !
بدر التفتت وابتسم : شنو قلتي ؟
ياسمين : قلت مجبوس هامور
بدر : مو عن المجبوس اتحجى ! ردي قولي بدور اول مره تدلعيني
ياسمين : ههه اكل اكل بس



عقب شهرين.. بدر كان توه راد من الدوام .. ولقى ياسمين قاعده تحت وويها متغير
بدر : السلام
ياسمين : وعليكم السلام .. تبي غدا ؟
بدر : اي بس اشفيج ؟
ياسمين : مافيني شي ..
قامت ومسكها بدر ...
بدر : قوليلي اشفيج !
ياسمين : انا حامل
بدر طالعها وما عرف شيقول : صج ؟
ياسمين : امممم
بدر : رحتي فحصتي اليوم ؟ ما قلتيلي !
ياسمين : لا .. خذيت اختبار حمل من الصيدليه
بدر : خلاص عيل باجر الصبح نروح المستشفى احسن
ياسمين : ودوامك ؟
بدر : الدوام لله ... انتي اهم
باس راسها وراح فوق يبدل ...
ياسمين راحت تعدل طاولة الاكل ودمعت عينها ... مسحت دموعها بسرعه عشان مايشوفها بدر....




ياسمين خلصت غداها وصعدت فوق ترتاح .. راح بدر لقاها منسدحه عالفراش .. اول ما شافته لفت ويهها الصوب الثاني وغمضت عيونها
راحلها بدر ولمها من ورا وقعد يلعب بشعرها ...
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : مافيني شي
بدر : ليش احسج متضايقه ؟
ماردت عليه ..
بدر : ياسمين اشفيج ؟ مو مستانسه انج حامل ؟
ياسمين : خايفه
بدر : من شنو ؟
ياسمين : مادري...
بدر : لا تخافين من شي ... انا معاج وبحميج من الاشرار
ياسمين ضحككت ولفت تطالعه
لمها بدر وحط راسها على صدره ونام ...
ياسمين نطرته ينام وراحت الحمام بسرعه .... بطلت الشاور وقعدت تبجي ...
قام بدر من النوم عقب ساعتين ولقى ياسمين قاعده بالصاله ...
ياسمين : ها قعدت
بدر : اممم... ( راح قعد يمها )
ياسمين : ههه اشفيك متنح جذي
بدر : فيني النوم
ياسمين : شحقه قعدت عيل ؟ جان كملت نومتك
بدر : لا مابي .. باخذج نتمشى بره
ياسمين : لا لا مالي خلق
بدر : امشي غيري جو.. ما مليتي من قعدة البيت ؟؟؟؟
ياسمين : لا بدر مابي ماحب
بدر : ياسمين انتي اشفيج ؟ كله مابي وكله ماحب ... من تزوجنا ما طلعتي معاي الا جم مره وينعدون عالاصابع !
ياسمين ما ردت عليه...



بدر : ردي علي لا تطالعيني جذي !!! اشفيج قوليلي اشفيج ؟ في شي مو عاجبج ناقصج شي ؟؟ اول ما تزوجنا قلت يمكن مستحيه وما تعودت عليي بس الحين صارلنا شكثر مع بعض ؟؟؟ ترا مليت من طبعج وسكوتج وبرودج معاي !!!!




ياسمين ما ردت عليه تطالعه مصدومه اول مره يكلمها جذي ...
بدر : ماراح تردين صح ؟؟؟ انا اطلع احسن ...
راح غرفته لبس دشداشه وطلع من البيت ...
ياسمين قعدت بمكانها فتره مصدومه من الي صار ... ما توقعت بدر بينفجر بويهها جذي ... لانه كان دايما ساكت ومسوي روحه مو مهتم وعادي عنده ...
راحت غرفتها قطت روحها عالفراش وقامت تبجي .... نطرت ساعتين ودقت على بدر وما رد عليها ...
قعدت تنطره طول اليوم مارد ... دقت عليه وهم ما رد عليها .... صارت الساعه 12 واهوه ليلحين ما رد البيت .. وهذي اول مره تصير ...
صارت مثل المينونه تروح وترد عالدريشه تشوفه رد ولا لا ..... لما شافت سيارته راحت انسدحت عالفراش....
دش بدر الغرفه وراحلها
بدر : ياسمين... قومي ادري انج مو نايمه

يتبع...

همس الريح 23-02-17 02:27 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الثالث

قامت طالعته وماقالت شي
بدر : اسف لاني صرخت عليج ما كنت اقصد و....
دمعت عيونها وقامت تشاهق
بدر : لا تبجين خلاص ... اسف
لمها وباس راسها ....
بدر : باجر نروح المستشفى حق الفحص اوكي ؟
ياسمين هزت راسها وما قالت شي ..
بدر : يلا عاد ضحكي !!
ياسمين ( ابتسمت ووخرت عنه ) : نام اكيد دايخ الحين
بدر : مو زعلانه ؟
ياسمين : لا
بدر : اكيد ؟
ياسمين : اي... يلا نام
بدر : تعالي
نومها على ايده ونام اهوه بعد
قامو اثنينهم من النوم عالساعه 9 قامو تريقو ولبسو وراحو يفحصون... تاكدو انها حامل وبدر كان وايد طاير من الفرحه ....
بالطريج..
بدر : ها وين تبينا نتغدا ؟
ياسمين : نتغدا بره ؟
بدر : اي ... تغيير
ياسمين : بس ......
بدر : بس شنو ؟!
ياسمين : قلت حق الخدامه تسوي غدا ... خل ادق اقولها ما تسوي شي ...
بدر : زين ما قلتيلي وين نتغدا
ياسمين : اممممممم شرايك ماكي ؟
بدر : ماحبه !
ياسمين : انا احبه
بدر : بتبدين دلع عشان حامل صح ؟
ياسمين : هههه اي
بدر : الله يعيني عيل ... ماكي ماكي
راحو المطعم وقامو ياكلون وبدر كان كل شوي يوكل ياسمين واهيه تضحك ومستانسه...


بعد اسبوعين ( ويك اند ) ... قاعدين يطالعون تلفزيون مع بعض ... وطلع مشهد بالفلم واحد ماسك حلاوه تشوباتشوبز بايده ....
ياسمين : الله
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : ابي حلاوه
بدر : نعم ؟ ياهل انتي
ياسمين : بدوور الله يخليك بخاطري
بدر : خلاص باجر اييبلج
ياسمين : لا ابي الحين
بدر : ياسميين ! الساعه 12 ونص !
ياسمين ( عفست ويهها ) : خلاص انزين
سكت بدر شوي ورد التفت عليها ....
بدر : طاح حظ الي يزعلج زين !!! رايح اييبلج حلاوه
قام وحذفها بالمخده الي بايده وراح ....
رد عقب ربع ساعه ويايبلها انواع وايد ....
ياسمين : اوله اوله شنو هذا ؟
بدر : عشان ما تقولين بعدين تبين شي ثاني بعد
ياسمين : هههه تسلملي ... بدر باجر بروح بيت اهلي
بدر : متى ؟
ياسمين : امممم مادري عقب الغدا بروح اقعد عندهم لي الليل
بدر : خلاص الي يريحج...
ياسمين : ماتبي تنام ؟
بدر : لا مو يايني النوم.. روحي انتي شكلج تعبانه
ياسمين : اوكي... تصبح على خير
بدر : وانتي من اهله

ثاني يوم كان يومهم حده عادي وتغدو مع بعض وعقبها راحت ياسمين لبست وراحت بيت اهلها ....
ام ياسمين : ها يما ... شلون ريلج ؟
ياسمين : تمام الحمدلله
ام ياسمين : كل شي تمام ؟ مافيكم شي ؟
ياسمين : لا الحمدلله
ام ياسمين : وشلونج مع الحمال ؟
ياسمين : مادري عادي ... النساة مأذيتني شوي
ام ياسمين : اي لازم بعد ...
ياسمين : وين ساره عيل ؟
ام ياسمين : بغرفتها .. روحي شوفيها انا بقوم البس بنروح حق يارتنا توها طالعه من المستشفى .. ماراح اطول
ياسمين : اوكي


راحت ياسمين غرفة ساره لقتها قاعده تسوي شعرها ...
ياسمين : السلاام
ساره : اهلييين .. من متى انتي اهني
ياسمين : توني ما صارلي وايد
ساره : يلا متى يطلعلج بطن؟؟ مليت ترا
ياسمين : ههه سارووو اخر مره شفتيني الاسبوع الي طاف تبين يطلعلي بطن بسرعه جذي ؟ ترا توني داشه الثالث !!
ساره : ههه شلون بدر ؟
ياسمين : زيين
ساره : مستانسه معاه؟؟
ياسمين (نزلت راسها ) : اممم
ساره : ياسمينووو ليلحين ما نسيتي ؟؟




ياسمين : في احد ينسى روحه ؟
ساره : خلاص انتي متزوجه الحين انسيه !
ياسمين : ساره ولهانه علييه حسي فيني !
ساره : صارلج اكثر من سنه ما تدرين عنه وينه ! وتدقين كله مغلق ! شتبين اكثر من جذي بعد ؟
ياسمين : مادري ساره شلون اختفى جذي فجاه وليش سوا فيني جذي !
ساره : هفففففف انسي انسي خلاص !!! انتي على ذمة ريال الحين حرام عليج الي قاعده تسوينه !!
ياسمين : احبه
ساره : لو يحبج مايخليج
ياسمين : ساره انتي موحاسه فيني ! والله احس جني مسكونه ! احسه طول الوقت معاي ! وين ما اروح اتخيله ! ساعات اطالع بدر اشوف ملامحه فيه !! ساعات تمر ريحته علي لا تسالينيي شلون !! خلاص انا قربت استخف ! بعرف وينه وليش خلاني !
ساره : مو مهم وينه ومو مهم ليش خلاج !! المهم انه الي عندج الحين ماكو منه اثنين بالدنيا !! لا تضيعينه من ايدج !!
ياسمين : قاعده احاول ..

بالليل ردت ياسمين البيت ودشت الغرفه... لقت بدر قاعد عالفراش وبايده التلفون.. اول ما شافها رفع راسه وابتسم..
بدر : توني بدق عليج بسالج متى تردين ..
رن تلفونها رنه وتسكر ... طالعته وضحكت
ياسمين : اي حسيت انك ولهان عليي ورديتلك بسرعه
بدر : هههه
راحتله ياسمين ولمته...
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : ولهانه عليك... مايصير ؟
بدر : هههه دووووم !!
ياسمين طقته ودزته : ليش يعني ؟
بدر : اول مره تيين بروحج وتلميني ... اذا ولهانه عليي لميتيني جذي عيل بخليج شهور وارد بشوف شتسوين
ياسمين : بدر !! لا تقول جذي ! والله ازعل
بدر : اتغشمر شدعوه اشفيج... تعشيتي ؟
ياسمين : اي وانته ؟
بدر : لا بروح عند الربع بالدوانيه اتعشى اهناك
ياسمين : خلاص اوكي
بدر : تبين شي قبل لا اطلع ؟
ياسمين : لا سلامتك
بدر : الله يسلمج.. اذا تبين شي دقي
ياسمين : اوكي.. ديربالك بالطريج
بدر : انشالله .. باي
ياسمين : الله معاك

بعد شهر .... قاعدين العصر يسولفون وياسمين كانت مسويه كيكه ويايبتها حق بدر يعطيها رايه
بدر : لحظه لحظه ما تجربينها قبلي
ياسمين : بشوفها حلوه ولا لا
بدر : اول انا
وقصله من الكيكه شوي وكلاها
بدر : اممممم حلوه
ياسمين : صج ؟
بدر : ايي
ياسمين : يلا باكل
بدر : ماكو !! كلها حقي
ياسمين : عن الملاقه بجرب
قامت قصتلها شوي وكلته
ياسمين : الله يزيد النعمه ... امبييييه شنو هذا !! حده المفروض ما تطلع جذي... استغفرالله...
بدر : هههههههههههههه طالع ويهج شلون قلب
ياسمين : شلون تقولي حلوه انته ؟
بدر : مابي ادقرج.. اخاف ما تدشين المطبخ كلش مره ثانيه
ياسمين : بعد عقب هالكيكه تبيني ادش المطبخ ؟ ناوي تتسم انته ؟؟
بدر : هههه خلج من الكيكه.... قوليلي شنو قالتلج الدكتوره ؟
ياسمين : عن شنو ؟
بدر : ولد ولا بنت ؟
ياسمين : قلتلك ماراح اقولك !!
بدر : خلصي يالمليقه
ياسمين : شتعطيني ؟؟
بدر : لج الي تبينه بس قولي !!
ياسمين : بنت
بدر : صج ؟
ياسمين : استانست ؟؟ ما ضاق خلقك انها بنت ؟
بدر : ايييي اكيد بستانس ليش يضيق خلقي؟ اليهال نعمه ... وبعدين مو يقولون البنت تاخذ قلب ابوها ؟ انتي الي المفروض تتضايقين مو انا
ياسمين : لا والله ؟؟
بدر : ايي !!
ياسمين : عيل ابشرك ! ولد مو بنت !! كنت بشوف ردة فعلك
بدر : ههههه صج ؟
ياسمين : اي !!
بدر : انزين شتبين تسمينه ؟
ياسمين : ما تبي تسميه انته ؟
بدر : لا ... بخليه على ذوقج ...
ياسمين سكتت شوي وبعدين ردت : بسميه خالد..

سرحت ياسمين شوي ... وقعدت تتذكر....
...: حبيبتي شتبين نسمي عيالنا ؟
ياسمين : ههه عيالنا عاد.. ليش جم واحد بنييب ؟
....: 10 صبيان و10 بنات
ياسمين : هذول كلهم منو اييبهم ؟ انا بروحي ؟
...: بروحج شلون ؟ انا وياج !
ياسمين : لالالا 20 عاد ؟ بصير بطه وجسمي يخترب
...: ويعني ؟! ماراح يتغير مكانج عندي
ياسمين : هههه
...: يلا شتبين تسمين ولدنا العود ؟!
ياسمين : نسمييه اممممم..........


بدر : ياسمييييين !!! قاعد احاجيج اشفيج !!
ياسمين ( فزت ) : شنو .. مادري ما سمعتك
بدر : فيج شي ؟؟! تعبانه ؟؟
ياسمين : لا سرحت شوي ... خل اودي الكيكه المطبخ اشوف الخدامه تقدر تاكلها ولا تنقط

مرت 5 شهور وكانت ياسمين تحاول تغير نفسها عشان خاطر بدر ... قامت تسولف معاه اكثر وتطلع معاه ... تضحك وتتغشمر حدها غيرت معاملتها معاه...
صار موعد ولادتها ... وداها بدر المستشفى وظل اهناك وكان حده خايف ... ابو ياسمين كان قاعد يمه ويحاول يسولف معاه ويهديه بس بدر ما كان باله مع احد الا مع ياسمين ...
ولدت ياسمين ... ويابت ولد .. الكل فرح واستانس ... بس ياسمين كانت عيونها متفوخه وحمره من البجي ....
بدر : الحمدلله على سلامتج حبيبتي
ياسمين : الله يسلمك
بدر : اشفيها عيونج ؟ ليش تبجين ؟؟
ياسمين : تعبانه شوي مافيني شي لا تحاتي
بدر : يلا عيل انا بروح اييب امي ماعندها احد اييبها
ياسمين : اوكي ديربالك
بدر : انشالله .. باي
فضت الغرفه مافيها الا ياسمين وساره....
ساره: عدلي ويهج عدليييه !! ميته من البجي مادري على شنو !!
ياسمين : ساره بس
ساره : ليش تسكتيني ؟ شوفي بدر شلون طاير من الفرحه ! وانتي الي قدرتي عليه انج تقولين المفروض هذاك يكون معاج اليوم !!
دشت ام ياسمين ...
ام ياسمين : اشفيكم شهالصراخ ؟!
ياسمين : مافينا شي...
ام ياسمين : ساره شقايله حق اختج ؟
ساره: قلتلها تتكحل شوي خرعت ريلها بويهها
ام ياسمين : توها والده وينها وين الكحل ! يوزي عن البنيه بس !
رد بدر ومعاه امه باركتلها وقعدت معاهم شوي ومشو كلهم الا بدر...
ياسمين : ماراح ترد البيت ؟
بدر : لا ... بنام عندج
ياسمين : وين بتنام ؟
بدر : عالقنفه اهني
ياسمين : اخاف ما ترتاح
بدر : ميخالف .... ماعتقد انتي كنتي مرتاحه بعد وانتي تولدين
ياسمين : هههه يعني عشان نصير متساوين ؟!
بدر : اي... عشان لما يكبر ولدنا ما تقوليله انا ولدتك وتعبت فيك ... حتى انا تعبت ترا ونمت اهني وظهري بيتكسر بعد
ياسمين : هههه الله لا يحرمني منك...
قرب بدر باس راسها وراح انسدح عالقنفه...

همس الريح 23-02-17 02:30 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الرابع



راحت ياسمين بيت اهلها عقب يومين ... وقعدت بغرفة ابيتهم تحت ... وكان بدر كل يوم المغرب يروحلها ويقعد عندها ثلاث ساعات كل يوم.....

عقب ثلاث اسابيع.... رفيجات ام ياسمين كانو بيون يزورونها واهيه لبست بس كانت تبي شي ترفع فيه شعرها ومو لاقيه بين اغراضها ... راحت غرفتها فوق تدور ....
بطلت الادراج وقعدت تحوس فيهم... لقت شي... مسكته وقعدت عالفراش ....


--------------------------------------------------------------------
قبل 3 سنين ... كان عمر ياسمين 18 ... توها طالعه من الجامعه رايحه سيارتها
لقت عند باب السياره ساعه رجاليه طايحه... مسكتها وقعدت تتلفت يمين ويسار .. ما شافت احد ردت تطالع الساعه....
....: لو سمحتي ...
ياسمين : نعم..
....: اسف بس ساعتي
ياسمين : ها ( طالعت الساعه ) ايي اوكي.. لقيتها طايحه عند الباب ( عطته الساعه )
....: مشكوره
ياسمين : العفوو ( بطلت باب سيارتها بتركب )
... : ماعرفت اسمج
ياسمين : مو لازم ( ابتسمت وركبت السياره وصكت الباب وحركت على طول )

اليوم الي عقبه راحت سيارتها ولقت عليها صندوق صغير ومعاه ورقه....
بطلت الورقه تقرا شنو فيها ...
"" ما تدرين الساعه شكثر غاليه عليي... اشوه انج لقيتيها قبل لا احد ثاني ياخذها ... وهالهديه مني لج.. مشكوره مره ثانيه "" وحاط رقمه



بطلت ياسمين الهديه لقت سلسله وفيها قلبين الماس لازقين ابعض كان وايد ناعمه وسبمل ...
ردت البيت ودقت عالرقم... رد عليها من اول رنه جنه ناطرها تدق ...
...: الوووو
ياسمين : الو هااي
....: هلا
ياسمين : اسفه عالازعاج بس دقيت عشان ال...
....: عشان الهديه ؟ صح ؟
ياسمين : ايي... اسفه بس ماقدر ا خذها دقيت عليك عشان ترد تاخذها
....: ماله داعي .. ما كلفتني شي .....
ياسمين : حتى لو ... ماراح اخذها
....: خلاص قطيها بالشارع
ياسمين : هههههههه شنو ؟
....: فديت الضحكه ... شوفي ... الساعه هذي ساعة ابوي الله يرحمه ووايد غاليه عليي .. وارتحت وايد انج لقيتيها ... وصدقيني الهديه ما كلفتني شي ... تبين تاخذينها تستاهلينها... ماتبين قطيها بالشارع...
ياسمين : اي بس ...
...: لا بس ولا شي ... غير هالحجي ماعندي ...
ياسمين: انزين عيل انا اخليك الحين
...: اووكي
ياسمين : باي ..
وسكرت الخط



ثاني يوم داومت ياسمين واهيه لابستها .... مرت جدامه وشافها لابستها واستانس
دزلها مسج .. " مادري منو الي محلي الثاني فيكم "
ماردت عليه ياسمين ...
ردت البيت الظهر تغدت ونامت ... رن تلفونها طالعت الرقم ... ما ثبتت الرقم بس حست انه مار عليها قبل بس مو قادره تستوعب منو لانها دايخه فـ ردت عليه
ياسمين : الووو
....: انزين شدعوه عاد ماكو مشكور ولا شي ؟
ياسمين : هممم ؟!
...: شكلج نايمه وانا قعدتج صح
ياسمين : اممممم
.....: اسولف ولا اطلع قليل ادب ؟
ياسمين : ههههه بنام
.....: اخاف اخليج تنامين وارد ادق لما تصحين وماتعطيني ويه... جني بستغل الفرصه الحين
ياسمين : لا عفيه تعبانه وابي انام
....: توعديني لما تقعدين تدقين ؟
ياسمين : اممممم
.... : قولي وعد !!
ياسمين : ..... (ردت نامت )
قامت ياسمين من النوم ... لقت تلفونها يمها والخط مفتوح... مسكت التلفون مستغربه
ياسمين : الووو
....: صح النوم
ياسمين : انت ليلحين عالخط ؟
.....: قلتلج .. خفت اسكره ماتردين بعدين ... وبصراحه ماقدرت اقاوم صوتج وانتي تشخرين
ياسمين : شنووووووو .. انا ما اشخر
....: تبين اسجلج المره اليايه ؟
ياسمين : منو قال فيها مره يايه ؟
....: انا اقولج !
ياسمين : على كيفك اهوه صح ؟
.... : صح ... ممكن اعرف اسمج الحين ؟
ياسمين : هههه اسمي ياسمين ... وانته يالظريف شسمك ؟؟
....: عاشت الاسامي .... معاج عمر ..

----------------------------------------------


دشت ساره على ياسمين ...
ساره : ياسمييين... ما خلصتي ؟
ياسمين (فزت) : يمااا خرعتيني !
ساره: ههه اشفيج اسمالله عليج...
ياسمين : مادري خرعتيني
ساره : شنو الي بايدج ؟؟
ياسمين : هذي ساعة ابو عمر الله يرحمه
ساره : اول مره اشوفها ... من متى عندج
ياسمين : من اول ما عرفته
ساره : شكو ماخذتها ؟
ياسمين : هههه انا عرفته من هالساعه ... وعقب ما عرفنا بعض بفتره عطاني الساعه.. قالي انا وياج واحد وماتفرق اذا الساعه عندي ولا عندج... ماردنا انا وياج ابيت واحد...
ساره سكتت ماقدرت تقولها شي ...اهيه تدري الي تسويه ياسمين غلط بس بنفس الوقت كسرت خاطرها لانها اكثر وحده تدري ياسمين شكثر كانت تحب عمر....
ياسمين : يلا عيل خل انزل لا اتاخر
ساره : مالقيتي شي ترفعين فيه شعرج ؟
ياسمين : مو لازم...
بطلت الدرج ردت الساعه مكانها وطلعت....



بعد ماطلعت ياسمين من النفاس وردت البيت... ياسمين بالبيت بروحها وبدر طالع...
وخالد قاعد يبجي مستعسر واهيه مو عارفه شلون تسكته وماتدري اشفيه...
دش بدر البيت وشافها ....
بدر : اشفييه حبيبي ؟
ياسمين : مادري اشفيه اذاني مو راضي يسكت
بدر : مو مريض ؟
ياسمين : ( بعصبيه ) مادرييي
بدر : ييبيه
عطته ياسمين الياهل وقعدت تطالع شبيسوي ...
خذاه بدر لمه على صدره حيل وقعد يكلمه بصوت هادي ويتحرك وينقزه شوي شوي
فجاه... بجت ياسمين ...
بدر : انتي تبجين ؟ اشفيج ؟
ياسمين : مادري مو عارفتله ... في ام ما تعرف تسكت ولدها
بدر : هههه ياسمين ترا توه اول ياهل اكيد ماراح تعرفيله
ياسمين : اي بس كاهو سكت عندك وانا صارلي ساعه احاول اسكته مو قادره
بدر : انا متعود عاليهال ابيت اهلي ! متعود اشيلهم والعب معاهم .. انتو ما عندكم يهال وايد بالبيت اكيد ماراح تعرفيلهم ... وبعدين انتي متنرفزه لانه يبجي ترا الياهل يحس فيج
ياسمين : ماقدر انا تعبت ماقدر اكثر من جذي
بدر : زين والي يقولج انه الخدامه بتوصل بعد جم يوم ؟
ياسمين : اي خدامه ؟ عندنا خدامه احنا ليش بتييب غيرها ؟
بدر : لا الي بييبها هذي حق خلود بس ...
ياسمين : ماحب اقط ولدي عند خدامه
بدر : ماقلت قطيييه !! هذي عشان اغراضه اهوه بس .. هدومه واكله وجذي مو قصدي قطيه عليها ... ( يطالع خلود ويسوي روحه يحذفه بالهوا ) ما ينقط هذا
ياسمين ضحكت عليه شلون قاعد يحاجيه وراحت الغرفه ترتاح...
بعد ساعتين قامت على صوت خلود يبجي ...
راحت الصاله لقت بدر قاعد يبدله حفاظته ومبين عليه وايد متوهق
ياسمين : شقاعد تسوي ؟
بدر : قعدتي ! فضحنا ولدج
ياسمين : شحقه ما قلتلي ابدل حفاظته
بدر : كسر خاطري متضايق وقلت ببدل حفاظته ومابي اقعدج
ياسمين : هههه قوم خلاص انا ابدله
بدر : يلا انزين ( قام بسرعه )
ياسمين : طالع يبي الفكه
بدر : صراحه اي ... سويت روحي كلش وتوهقت
ياسمين : ههههه روح خلاص
بدر : زين عيل ببدل وبطلع ... تبين شي ؟
ياسمين : لا سلامتك
بدر : الله يسلمج..


قعدت ياسمين تبدل خلود...
وقامت تفكر شكثر بدر يموت عليه ومدلعه حيل ... وتذكرت ....



---------------------
ياسمين : شنو يعني ؟ اذا صار عندنا يهال بتدلعهم اكثر مني ؟
عمر : خل نتزوج بس وتييبين خلووود وانا اوريج شكثر بدلعه ... الي يبيه بياخذه محد يقوله لا ..... الغالي ولد الغالي هذا ....
ياسمين : هههه اهم شي ولد الغالي !
عمر : اي بعد شنو !! قولي مو غالي بعد
ياسمين : لا غالي ولا تزعل ...
عمر : كا صورتي وانا صغير ... والاااااااااااااابيييييييييي والله كنت حلو
ياسمين : ههههههههههههههههههههههه
عمر : اشفيج تضحكين ؟
ياسمين : وا لابي شنو بعد ؟
عمر : حالها حال وا حلااااااااته ... هذي اللغه الي تحاجين فيها اليهال هالايام
-------------------



بدل بدر هدومه وطلع من الغرفه...
بدر : اشفيج تضحكين ؟
ياسمين : هاا ؟
بدر : اشفيج تضحكين !
ياسمين : ههه لا بس تذكرت شكلك وانته تبدله ...
بدر : زين انا طالع .. باي
ياسمين : الله معاك ...

يتبع...

همس الريح 23-02-17 02:33 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الخامس..




ثاني يوم ....
بدر وياسمين كانو رايحين يتغدون ابيت اهلها ..
قاعدين يسولفون ومستانسين كلهم... بس ساره اختها ما كانت على بعضها ....
خلصوا الغدا وقعدو يسولفون ويشربون جاي ....
بو ياسمين : اي يبا بدر جذي ... ونسونا بييتكم سويتولنا حركه بالبيت
بدر : والله عمي ما يمديني ولا من زمان ودي اييكم
ام ياسمين (تلعب خلود ) : اي عاد شدعوه تعالو كل اسبوع .. نوله على هالنتفه هذا هالنزغه
بدر : قولي حق ياسمين عمتي ... اهيه الي ماترضى تطلع من البيت الا بطلعة الروح ولا انا ما امنعها من الطلعه شلون بيت اهلها عيل ؟
ام ياسمين : يعني ياسمين الحين مالج حجه... بتيينا كل اسبوع
ياسمين : اي انشالله ... عشان تفكوني من خلود شوي بعد
بو ياسمين : من كبره خلود عشان نفكج منه ؟
بدر : لا تشوفها عمي بالبيت اذا بجى ... تبجي معاه
ام ياسمين : ويي ياسمين ! فشلتينا !
ياسمين : يمه بعد ماعرفله شنو !!
ام ياسمين : ما تعرفيله شنو بعد ! ياهل شيبيله !
بدر : انزين يلا عيل انا استاذن
بو ياسمين : وين يبا ؟ تو الناس
بدر : عندي شغل عمي ... انشالله المره اليايه اقعد اكثر
بو ياسمين : على خير يبا
بدر : ياسمين تقعدين واردلج بليل ؟
ياسمين : اي خلاص روح ومتى ما خلصت تعال
بدر : خلاص اوكي... يلا عيل فمان الله
الكل : الله معاك



"ام ياسمين : اي اي خليه يما
ياسمين : اوكي ....
راحو فوق ... دشت ساره الغرفه ودشت وراها ياسمين ... صكت الباب وقفلته
ياسمين : الله الله !! قفلتيه بعد ؟ شصاير ؟
ساره : قعدي بكلمج
ياسمين (قعدت عالقنفه ): اشفيج شصاير ؟ صايرلج شي ؟!
ساره : لا.. ياسمين عمر دق عليي امس




ياسمين (حطت ايدها على قلبها) : شنو؟! ليش ؟! شلون ؟!
ساره: اشفيج ؟ مو رقمي عنده من زمان ؟ وانتي غيرتي رقمج لما تزوجتي !
ياسمين : شقال ؟ (عيونها مغورقه )
ساره : قالي انه توه راد الكويت و ...
ياسمين : توه راد ؟؟؟؟؟ وين كان ؟!
ساره : نطري اهدي خليني اكمل !
ياسمين : كملي بسرعه ( ترجف )
ساره : كان مسوي حادث واهله خذوه بره يعالجونه ... تلفونه واغراضه كلهم كانو اهني فـ ما قدر يدق عليج من اهناك لما صحى ...







ياسمين : سنه كامله وفوق علاج ؟ ماقدر يرد ؟ ماقدر يقول حق احد اييبله تلفونه ؟
ساره : ياسمين هدي اشفيج !! اهوه علاجه طول وغير جذي علاج طبيعي ولويه ... وقال بعد انه كان مراجعات و جذي فـ ظل مع اهله اهناك بدال لا يروحون ويردون كل شوي امه ماكانت راضيه انه يرد الكويت ... خافت انه يصير فيه شي وماتبي تدخله مستشفى اهني تبي نفس المستشفى الي كان يعالج فيه بره..
ياسمين : شنو قال ؟ سال عني ؟
ساره : اي
ياسمين : شقال ... شقلتيله ؟ قلتيله اني تزوجت ؟
ساره : سالني وقلتله ... قال ليش استعيلت وجذي ... قلتله انه اهوه خوش صبي وسنع واهيه ماعندها عذر ترده وابوي وامي ضغطو عليها ورضت ....
ياسمين : ابي اكلمه... ييبي تلفونج وين تلفونج
ساره : ياسمين اشفيج انتي متزوجه




ياسمين : خلصيني وينه !!!!
ساره : هاج بس ....
ياسمين خذت التلفون بسرعه بطلت اللوق وشافت رقم مو مسيف... طالعته وورته ساره
ياسمين : هذا رقمه ؟
ساره : اي
دقت وقعدت تنطر ... ثلاث رنات ورد عليها ...



عمر : هلا ساره
ياسمين (بصوت يرجف) : عمر انا ياسمين
عمر : ياسمين ... حبيبتي شلونج ؟
ياسمين : دام انته مو معاي انا مو زينه ( بجت )
عمر : لا تبجين ياسمين ... شلون ولدج ؟
ياسمين : بخير ...
عمر : شسميتيه ؟
ياسمين : خالد
عمر : مو اتفقنا الولد العود اسمه حمد ؟
ياسمين : دام مو منك ماحبيت اسميه حمد
عمر : وينج انتي ؟
ياسمين : ابيت اهلي
عمر : شلون ريلج معاج ؟
ياسمين : تمام
عمر : حبيبي مستانسه ؟
ياسمين : دام انته مو معاي لا
عمر : حبيبي انتي والله ماكان بايدي ... سفروني بره وانا ماكنت بوعيي واغراضي كلها اهني ... اول ما رديت شريتلي خط ودقيت على رقمج القديم طلع مفصول ... ودقيت على ساره
ياسمين : عمر انا ولهانه عليك ( بجت )
عمر : حبيبي وانا اكثر والله ... يلا عاد دام تطمنت انج بخير الحين بس خلاص مابي شي .... ديربالج على بيتج وولدج
ياسمين : منو قال انا بخير ؟ والله مو بخير ... عموور قاعده افكر فيك بكل وقت ... كل شي يذكرني فيك... على بالي طول الوقت والله ... ولهانه عليك حرام عليك وانته تقولي بخير ؟




عمر : شتبينا نسوي ياسمين ؟! خلاص متزوجه انتي انسي
ياسمين : في احد ينسى روحه ؟
عمر : حبيبي خلاص عاد لا تعورين قلبي
ياسمين : وانا ؟ قلبي ما يعورني بعد ؟ ولا انا ماحس ؟
عمر : سووومه ... اهدي الحين ... وخلج مع ريلج لا تخربين بيتج
ياسمين : مابييييه عمر مابييييه ابيك انت
عمر : ياسمين ينيتي ؟ اهدي الحين ! وبعدين يصير خير !!



ساره : ياسمين صوت امي مع خلود يايه
ياسمين : خلاص اكلمك بعدين
عمر : ديربالج على نفسج
ياسمين : وانته بعد ... باي
عمر: باي



قامت ياسمين بسرعه جابلت المنظره وخذت كحل تسوي روحها تتكحل وساره بطلت الباب وردت قعدت
دشت ام ياسمين وبايدها خلود
ام ياسمين : هاج ولدج مل مني ... اشفيها عيونج ؟
ياسمين : بطيت عيوني بالكحل
ام ياسمين : هووو ياهل ؟ ولا اول مره تتكحلين !
ياسمين : قاعده اسولف مع ساره مانتبهت هههه
ساره خذت خلود وقاعده تلعبه وام ياسمين طلعت...
صار بليل ومر بدر خذا ياسمين وردو البيت ... وطول الطريج كانت ساكته...
دشت ياسمين ووراحت فوق على طول ...
راح وراها بدر ....
بدر : فيج شي ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري جنج متضايقه
ياسمين : يتراوالك .. بروح انوم خلود
بدر : نوميه اهني
ياسمين : لا الليت مبطل ماراح ينام ...
طلعت وخلته...

يتبع...

همس الريح 23-02-17 02:35 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت السادس



بدر : فيج شي ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري جنج متضايقه
ياسمين : يتراوالك .. بروح انوم خلود
بدر : نوميه اهني
ياسمين : لا الليت مبطل ماراح ينام ...
طلعت وخلته...

راحت ياسمين نومت خلود وردت الغرفه لقت بدر منسدح عالفراش يبي ينام... طالعته وماقالت شي ....
بدلت هدومها .. لبست شورت وردي قصير وتوب ناعم ... انسدحت عالفراش وعطت بدر ظهرها...
تذكرت عمر ... صوته .. كلامه ... حست بخوف من بدر ... خافت انه يدري ... خافت لا يحس ... التفتت عليه وقربت منه.. ومسكت ايده !!
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : ولا شي
بدر : تعالي...
قرب شوي .. لمها ونامو .....

مر اسبوع وكانت ياسمين قد ما تقدر تتحاشى المكان الي يقعد فيه بدر عشان ما يبين عليها شي ... بس ماكانت تدري عن عمر ولا تسال ساره عنه ....



بليل ....

ياسمين كانت قاعده بالصاله وماسكه خلود .... دش بدر البيت
بدر : قومي قومي قومي
ياسمين : اقوم وين ؟
بدر : قومي بسرعه خلصيني !!!
ياسمين : اشفيك ؟! شنو ؟!
بدر : قومي بره يلا !




ياسمين : بره وين ؟ شتقول انته
بدر : قومي لبسي بنطلع ثلاثتنا يلا
ياسمين : وين ؟
بدر : نتمشى ونتعشى بره
ياسمين : يلا الحين اقوم البس واقول حق الخدامه بعد
بدر : تقولين حق الخدامه ليش ؟
ياسمين : خدامة خلود.. عشان تمسكه شوي
بدر : لا لا ... بس ثلاثتنا نطلع... يلا بسرعه
ياسمين : اوكي مسكه عيل شوي على ما البس ...
راحت ياسمين لبست وحطت كحل خفيف ومسكرا وقلوس وعدلت شعرها شوي .. خذت خلود من بدر لبسته وطلعو ...
راحو تمشو شوي وتسوقو....
بدر : يلا وين تبينا نتعشى
ياسمين : لا بدر خل نرد البيت ... خلود شكله بينام وبعدين بياذيني وانا اتعشى
بدر : ناخذ تيك اوي ؟؟
ياسمين : امممم شرايك نرد البيت وانوم خلود وانا اسويلك عشى ونقعد مع بعض ونسهر
بدر : ليش ما ناخذ من مطعم ونرد تنومين خلود ونسهر مع بعض ... مصممه تدشين المطبخ يعني ؟
ياسمين : حاط مطعم ابالك وتبي تاكل منه صح ؟
بدر : تقدرين تقولين جذي
ياسمين : هههه يلا على راحتك



وظلت ياسمين طول الطريج ساكته وبدر يحاول يسولف واهيه ترد على قد كلامه.....
راحو خذولهم من المطعم ووصلو البيت... ياسمين عطت خلود حق خدامته وراحت قعدت مع بدر تتعشى....
بدر : ياسمين ما رحتي بيت اهلج هالاسبوع
ياسمين : مالي خلق بعدين اروح
بدر : متهاوشه معاهم انتي ولا شنو ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري الاسبوع الي طاف راده مالج خلق وهالاسبوع ما قلتي بروح
ياسمين : مادري راح عن بالي... باجر اروح
بدر : لا باجر لا .... امي عازمتنا
ياسمين : اممم اوكي
بدر : اذا ماتبين اقول حق امي تاجلها يوم ثاني عادي
ياسمين : لا لا عادي اروح...
خلصو عشا وسهرو مع بعض وكانت ياسمين تحاول انها تقرب منه اكثر من قبل عشان ما تبينله انه فيها شي او انه بالها مو معاها ... وبدر كان وايد مستانس منها ذاك اليوم لانه حس انها صج كانت تحاول تقرب منه اكثر ...



ثاني يوم ( عند اهل بدر )

اول ما دشو البيت ...
ام بدر : هلاااا والله اهلين ... نور البيت
ياسمين : بوجودج خالتي ( باست راسها )
بدر ( بايده خلود ) : شلونج يما ؟
ام بدر : هلا حبيبي... ييبو حبيبي ييبوووو ( خذته من بدر )
بدر : يما شدعوه لميتيه وبستيه قبلي
ام بدر : اي هذا الغالي بس راحت عليك انته الحين !!
دشو داخل وسلمت ياسمين على خواته وابوه ..
راحو تغدو وخلصو وقعدو يسولفون...
ياسمين لاحظت خالتها لابسه سوار وايد حلو وناعم
ياسمين : خالتي ماشالله سوارج وايد حلو يهبل
ام بدر : ويي عندي من زمان من جم سنه ولا لبسته ولا مره
ياسمين : لا ماشالله وايد حلو عليج بالعافيه
قامت ام بدر فصخته وعطته ياسمين
ام بدر : هاج ما يغلى عليج
ياسمين : لا لا خالتي مو قصدي والله
ام بدر : ميخالف اخذيه ... انتي مرت الغالي وام الغالي بعد
بدر : يعني يما مايصير مرت الغالي وبس ؟؟؟ لازم ام الغالي ؟
ام بدر : اي لازم... خلود يعيش مثل الملك اهني
بدر : صبري عليي ان ما تبريت منه ! ماشي ماشي




خلصو سوالف وطاف الوقت بسرعه وصار الليل وردو البيت .....



ثاني يوم ياسمين دقت على بدر واهوه بالدوام وقالتله انها بتتغدا ابيت اهلها وقالت حق الخدامه تسويله غداه ...
راحت ياسمين تغدت وعقب ما خلصو خلت خلود نايم عند امها وراحت قعدت مع ساره ...
ساره : ترا ليلحين يدق يسال
ياسمين : بس عفيه ساره الله يخليج لا تقوليلي ... قاعده احاول انسى واتعدل مع بدر... مابي شي يخرب بيتي الحين عندي ولد حرام ينظلم بينا
ساره : وين هالحجي قبل ؟
ياسمين : مادري... لما كلمته حسيت اني بخسر بدر واهوه ما يستاهل اسوي فيه جذي وماراح القى مثله... صج ليلحين احب عمر بس مابي اظلم بدر ولا اظلم ولدي
ساره : الله يهديج



بعد 6 شهور ...
بدر وياسمين العصر قاعدين بالغرفه .....
بدر : ياسمين انتي ليلحين تاخذين حبوب ؟
ياسمين : اي ..
بدر : مو ناويه تقطينهم ؟
ياسمين : لا ليش ؟ ترا خلود بعده صغير
بدر : وين بعده صغير عمره 8 اشهر... على ما تحملين وتييبين ياهل بيكون عمره سنه ونص تقريبا يعني مو صغير !
ياسمين : بدر ليش مستعيل عاليهال ؟ تو الناس خل بدور يكمل سنه ويصير خير
بدر : ترا مو من اول ما تقطين الحبوب راح تحملين !
ياسمين : انت شدراك ؟ يمكن من اقطهم راح احمل .. وانا ما عندي استعداد الوي مع اثنين ! خلود كافي الحين
بدر : شضارج فيه خلود ؟ كاهي خدامته عنده ! يعني لما تييبين ياهل الخدامه تجابل خلود شوي اكثر وانتي جابلي الياهل اليديد
ياسمين : لا بدر مابي بعدين افكر بالموضوع
بدر : على راحتج
باس راسها وطلع قعد بالصاله...
ياسمين تضايقت شوي من الموضوع وراحتله الصاله وقعدت يمه...
ياسمين : زعلان ؟
بدر : لا
ياسمين : احلف
بدر : امممم
ياسمين : بدر انته مو حاس فيني ترا مجابل اليهال صعب !
بدر : قلتلج على ما تحملين وتولدين بيكون خلود كبير !
ياسمين : ولو ! هم بيصير لويه وحوسه !
بدر : خلاص قلتلج على راحتج شحقه لاحقتني لي اهني ؟
ياسمين : بدررر
بدر : .....
ياسمين : بدووووورو
بدر ( ابتسم ) : عيونه
ياسمين : لا تزعل
بدر : في احد يزعل على قلبه ؟
ياسمين : يعني مو زعلان ؟
بدر : تقطين الحبوب ؟
ياسمين : هففففف راح تحن ليما تاخذ الي تبيه صح ؟
بدر : اي
ياسمين : خلاص ماشي




بعد شهرين ...
الصبح قبل لا يروح بدر الدوام....
ياسمين : شنو تبي الغدا اليوم ؟
بدر : عادي اي شي من ايدج حلو
ياسمين : هههه من متى انا الي اطبخ ؟
بدر : يعني قاعد اجاملج طوفي
ياسمين : انزين ميخالف وانته راد تمر الصيدليه ؟
بدر : ليش شنو تبين ؟
ياسمين : اختبار حمل ....
التفت عليها بدر وماقال شي بس ابتسم ...
بدر : تبين شي ثاني بعد ؟؟
ياسمين : لا سلامتك
طلع بدر وقعدت ياسمين تحاتي اذا كانت حامل او لا ....
رد بدر البيت وياسمين كانت ناطرته تحت وحاطين الغدا
بدر : السلام
ياسمين : هلا وعليكم السلام ... يلا بدل بسرعه وتعال تغدا ميته يوع
بدر : ماكو غدا قومي
ياسمين : ليش ؟!
بدر : حللي اول شي حامل ولا لا
ياسمين : بدر خلها عقب الغدا
بدر : ماكو ماراح اتغدا الا لما اعرف
ياسمين : افففف منك مادري ليش مستعيل يلا قمت
قامت ياسمين خذت الاختبار من بدر وراحت الحمام ... وبدر قاعد ينطرها بره
طلعت ياسمين عقب جم دقيقه .... طالعت بدر وماتحجت ...
بدر : هاا ؟ شنو طلع ؟
ياسمين : انا حامل ( ابتسمت )
بدر : صج ؟؟ (قام لمها )
ياسمين : اي بس باجر بروح العياده احلل اهناك
بدر : خلاص اخذ اجازه وايي معاج
ياسمين : لا مو لازم... اروح بروحي
بدر : خلاص على راحتج...


يتبع..

همس الريح 23-02-17 02:36 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت السابع...


ثاني يوم الصبح...
بدر : ياسميين ... ياسميييييين قومي
ياسمين : همممم... ( بطلت عيونها وابتسمت ) جم الساعه
بدر : الساعه 7
ياسمين : ليش مارحت الدوام ؟
بدر : كاني الحين بروح... بس قعدتج عشان تصحصحين شوي واذكرج تروحين العياده
ياسمين : واااي بدر تو الناس حرام عليك وايد مبجر
بدر : هههه قومي قومي بلا كسل ... يلا انا طالع تبين شي ؟
ياسمين : سلامتك
بدر : دقي عليي اول ما تطلعين من العياده اوكي ؟
ياسمين : اوكي
بدر : يلا مع السلامه..
ياسمين : باااي




راحت ياسمين العياده وفحصت ... خلصت وطلعت وردت البيت بدون ماتدق على بدر...
دق بدر على ياسمين وماردت ... دق عالبيت ردت عليه الخدامه وقالتله انها نايمه......
رد بدر البيت لقى الغدا جاهز وخلود مع الخدامه قاعد يلعب... راح فوق حق ياسمين...
بدر : ياسمين ؟ ادري انج مو نايمه قومي
التفتت عليه ياسمين وما قالت شي
بدر : اشفيج شقالت الدكتوره ؟
ياسمين : مو حامل... الجيس فاضي
بدر : شنو يعني شبتسوين الحين ؟
ياسمين : الدكتوره تقول لازم تنظيفات حق الرحم
بدر : ومتى بتسوينها ؟
ياسمين : بنطر الجيس ينزل بروحه وبعدين اروح
بدر ماعرف شيقول ولا يدري اهوه شنو كان حاس فيه بس باس راسها وقام بدل هدومه
بدر : ماتبين تتغدين ؟
ياسمين : مو مشتهيه
بدر : قومي عاد عشاني .. ماقدر اكل بروحي
ياسمين : اوكي انزل وانا الحين ايي وراك بس بغسل
بدر : اوكي ..




مر اسبوعين ... ياسمين سوت فيهم التنظيفات وردت البيت...

بدر كان قاعد يتحاشى انه يتكلم مع ياسمين... يرد من الدوام يتغدا وينام ولما يقعد يطلع ومايرد الا بليل عشان ينام على طول....
يوم من الايام واهوه راد بليل ...
ياسمين : بدر بكلمك شوي
بدر : بنام تعبان ... فيج شي ؟
ياسمين : لا ... انته الي فيك ! اشفيك جذي ؟؟
بدر : اشفيني ؟
ياسمين : بدر ترا عادي هالشي يصير حق بنات وايد وكاني جدامك مافيني شي ما مت ترا
بدر : انا الي حنيت عليج عاليهال .. كله مني
ياسمين : مو كله منك ... شي الله كاتبه وصار ... ميخالف تنسى ونرد نعيش حياتنا مثل قبل ؟
بدر : اوكي
ياسمين : ميخالف تبتسم ؟ مو عاجبني ويهك جذي !
بدر سوا روحه يبتسم بطريقه غبيه
ياسمين : لا والله ؟ نام نام ( حذفته بالمخده )
ضحك بدر ورد حذف المخده عليها ونام




ردت حياتهم طبيعيه .... وردت ياسمين تاخذ الحبوب وبدر يدري واهوه الي قالها ...
مرت 6 شهور ... عمر خلود الحين سنه وشهرين ...




ياسمين : بدر ترا خلود من زمان ما طلعناه حرام ضايق خلقه بالبيت
بدر : خلود الي ضايق خلقه ولا انتي ؟
ياسمين : هههه اثنينا
بدر : ليلحين ما فكرتي بالشغل ؟
ياسمين : لا بس تعودت على قعدة البيت ... وخلود تعود عليي بعد ماقدر اهده الصبح
بدر : انزين ليش ماتروحين نادي الصبح ولا تسوين شي تضيعين وقتج فيه ؟
ياسمين : مادري مو حاطه ابالي ...
بدر : خلاص اوكي... قومي لبسي عيل وقولي حق الخدامه تلبس خلود عشان نطلع
ياسمين : اوكي..
لبسو كلهم وطلعو... ودو خلود عشان يلعب وتمشو شويه ... وراحو عشان يتعشون....
دشو المطعم وقعدو...
بدر : هذا الحين شنو نوكله ؟
ياسمين : عادي ياكل اي شي معاي
بدر : اخاف يغص
ياسمين : انا الي بوكله ماراح ياكل بروحه ترا
بدر : هذا جنه عبيد
ياسمين : اي عبيد ؟
بدر : واحد من الربع من زمان مو شايفه... اي والله اهوه ... لحظه اروح اسلم عليه وارد
ياسمين : اوكي



قام بدر يسلم على رفيجه والتفتت ياسمين صوبهم.... لفت ويهها يتشوف خلود وشافت عمر...
كبر ... ملامحه ما تغيرت وايد بس صار احلى من قبل ... طالعته وماقدرت توخر عينها عنه... واهوه كان شايفها قبل لا اهيه تشوفه وهم عينه كانت عليها ....
يطالعون بعض واثنينهم ولهانين على بعض حيل ..... ياسمين كان ودها تقوم.. تركض وتروح تلمه ... ولهانه عليه .. على كل شي فيه ...
قطع تفكيرها بدر الي مر جدامها عشان يقعد ....
بدر : حده قديم عبييد من زمان ما شفته ههه
ياسمين : ها ؟
بدر : اشفيج ؟ اتحجى عن عبيد رفيجي من زمان ما شفته
ياسمين : امممم
قعدو يتعشون وكانت ياسمين غصب تاكل ومالها خلق تسولف.... بدر لاحظها....
بدر : تبين نمشي ؟
ياسمين : خلصت انته ؟
بدر : لا بس جنه فيج شي
ياسمين : لا ماكو شي بس فيني النوم قاعده مبجر
بدر : خلاص عيل الحين نقوم..



دفعو الحساب وقامو... واول ما قامت ياسمين التفتت طالعت عمر الي كان طول الوقت قاعد يطالعها ولا شال عينه عنها ....

ردو البيت ياسمين صعدت بسرعه بدلت ونامت على طول .... بدر لاحظ انها مو طبيعيه بس سكت وما قالها شي ....

ثاني يوم الصبح قام بدر لقى ياسمين مو يمه....
طلع راح الصاله لقاها قاعده
بدر : صباح الخير
ياسمين : صباح النور
بدر : شمقعدج ؟
ياسمين : مادري.. قمت الفير شبعانه نوم
بدر : اوكي خل ابدل عيل واروح الدوام
ياسمين : اوكي




غسل بدر ولبس مالقى ياسمين فوق ... نزل تحت لقاها قاعده
ياسمين : تعال اشرب عصير قبل لا تروح
يا بدر بسرعه شرب شوي...
بدر : يلا عشان لا اتاخر
وراح بسرعه عند الباب
ياسمين : بدر لحظه
بدر ( واقف عند الباب ) : هلا ؟
راحتله ياسمين وباسته : ديربالك
بدر ( ابتسم ) : انشالله... (باس راسها وطلع)
طلع بدر وقعدت ياسمين تطل من الدريشه ليما ركب سيارته وراح ...
راحت ياسمين غرفتها تركض... سكرت الباب وقعدت عالارض لمت روحها وقعدت تبجي...
بجت ما تدري ليش ... لانها ظالمه بدر ... ولا لانها ولهانه على عمر ...
داخت ياسمين من البجي ونامت عالارض....
قامت بعد ساعه وراسها يعورها ....




دقت على ساره....
ياسمين : ساره وينج ؟
ساره : بالبيت ليش ؟
ياسمين : ماعندج محاضره اليوم ؟
ساره : لا ليش ؟
ياسمين : خلاص بييج البيت الحين
ساره : اوكي باي
ياسمين : باي
قامت لبست وقالت حق الخدامه تلبس خلود وراحو بيت امها .. دزت مسج حق بدر انها رايحتلهم
دشت ياسمين البيت لقت امها موجوده
ام ياسمين : هلا يما ... شيايبج هالحزه مو عادتج
ياسمين : ماكو متملله... وين ساره عيل ؟
ام ياسمين : فوق
ياسمين : رايحه مكان ؟
ام ياسمين : اي بروح الجمعيه... ييبي خل اخذ خلود معاي يستانس
ياسمين : اوكي ...




صعدت ياسمين بسرعه فوق ودشت غرفة ساره
ساره : ها وصلتي...
ياسمين ما تحجت بس صكت الباب وقعدت عالفراش جابلتها
ساره : اشفيج اسمالله عليج ؟
ياسمين : عمر .... ( عيونها مغورقه )
ساره ( حطت ايدها على قلبها ) : يما.. اشفيه شصار
ياسمين : شفته امس
ساره : وين ؟
ياسمين : كنت طالعه مع بدر ( بجت )
ساره : ياسمينو لا تخرعيني صار شي ؟
ياسمين : لا
ساره : اشفيج ليش تبجين عيل ؟
ياسمين : ساره ولهانه عليه حيل بموت... شفته ما تحملت حسيت روحي بتطلع
ساره سكتت ما قالت شي ....
ياسمين : قوليلي انه مو قاعد يسال ... قوليلي انه مو ولهان عليي... الله يخليج ساره ... قوليلي انه لقى غيري قوليلي حب وحده ثانيه الله يخليج قوليي
قامت ساره لمتها وقعدت تقرا عليها
ياسمين : الله يخليج ساره مو قادره خلاص مو قادره اتحمل اكثر ... ذبحيني فكيني من حياتي خلاص ماقدر ...
ساره : ياسمين اسمالله عليج اشفيج خلاص !!!!!!
ياسمين : قلبي يعورني ساره ااااااااخ
لمتها ساره حيل ومو عارفه شتسويلها ردت تقرا عليها ليما هدت وطخت شوي .....
قعدت ياسمين ابيت اهلها لي الليل وردت بعدين البيت
صعدت الغرفه لقت بدر قاعد
بدر : ها ييتي... وين خلود ولهت عليه
ياسمين : نايم
بدر : فيج شي ؟
ياسمين : بدر بكلمك شوي
بدر : اشفيج قولي ؟
ياسمين : بدر لا تزعل مني
بدر : اشفيج تحجي لا تخرعيني ؟




ياسمين : طلقني...



يتبع...

همس الريح 23-02-17 02:44 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الثامن


ياسمين : طلقني
بدر : نعم ؟
ياسمين : ابي اتطلق

قام بدر وقف وما قالها شي .... قرب منها وقف يطالعها واهيه تطالعه وعيونها مغورقه
خذا مفتاح سيارته وطلع... راحت ياسمين قطت نفسها عالفراش وقامت تبجي....

قعدت ياسمين شوي ليما هدت ... راحت غسلت وبدلت هدومها وقعدت تنطر بدر يرد...

صارت الساعه 2 ونص وبدر ليلحين مارد البيت.....

دقت عليه ما رد... قعدت تنطره ليما داخت وغفت ....



قامت ياسمين الساعه 6 ونص على صوت باب الغرفه... فزت بسرعه بتشوف منو
لقت بدر مبطل الكبت يطلعله هدوم...
ياسمين : انته اهني.. متى رديت
بدر : توني
ياسمين : وين نمت ؟
بدر : ..........
ياسمين : بدر لا تروح الدوام اليوم اذا مو نايم من امس
لبس بدر دشداشته وطلع...
ردت ياسمين انسدحت وقامت تبجي ...


صار وقت ردة بدر البيت وكانت ياسمين خايفه مايرد وكانت قاعده تحاتيه لانه مو نايم من امس خافت لايصير فيه شي بالطريج بسبتها....
رد بدر لقى ياسمين ناطرته بالصاله وخلود قاعد يلعب .. طالعها وصعد فوق
نطرته ياسمين يبدل وينزل عشان يتغدا بس طول ما نزل .... راحت تشوفه فوق ...
دشت الغرفه وبدر نايم
ياسمين : بدر ؟ بدر ما تبي غدا ؟
بدر : ......
قربت منه ياسمين باست راسه : انا اسفه
نزلت ياسمين تحت قالت حق الخدامه تشيل الغدا وخذت خلود وقعدت معاه فوق
قام بدر من النوم عالساعه 6 المغرب .... طلع لقى ياسمين قاعده بره مع خالد
راح بدر خذا خلود ولمه حيل وباسه وخذاه معاه الغرفه داخل يلعب معاه
راحت ياسمين وراه ...


ياسمين : احطلك غدا ؟
بدر : لا
ياسمين : كليت شي اليوم
بدر : اممم
ياسمين : بدر بكلمك شوي
بدر : لما يرد عقلج براسج انا اكلمج
ياسمين : بس بدر ....
بدر : انا طالع ..
قام بدر حط خلود عالفراش وخذا مفتاح سيارته وطلع
قعدت ياسمين تطالعه وماقدرت تقول شي ....
مر اسبوع كامل وهذي حالتهم..... بدر يرد من الدوام ينام ولما يقعد يطلع على طول ومايرد الا بليل متاخر الوقت الي تكون فيه ياسمين نايمه... وماكان يتغدا او يتعشى معاها... اكله كله بره البيت .....



بعد هالاسبوع بدر كان توه راد من الدوام.... وياسمين قاعده تكلم الخدامه...
دش بدر والتفت عالخدامه : حطو الغدا
راح فوق بدل هدومه وغسل ونزل...
قعد بدر ياكل وكل شوي يطالع ياسمين الي كانت غصب تاكل ومنزله راسها مو قاعده تتكلم او حتى تطالعه... ارفعت عيونها لقت بدر قاعد يطالعها... هدت الاكل وكانت تبي تقوم بس بدر مسكها ...
بدر : بتقوليلي اشفيج الحين ؟
ياسمين هزت راسها يعني ماكو شي
بدر : ليش قاعده تسوين جذي ؟
طالعته وماردت ....
بدر : ياسمين كلميني ! ريحيني قوليلي شصاير !! انا الف شغله قاعده تمر على بالي ! ابليس قاعد يلعب براسي وانتي كله ساكته قولي شي
ياسمين ماقدرت تمسك نفسها اكثر من جذي ..
نزلت راسها وقامت تبجي



بدر هدها واهيه راحت تركض فوق...
قام بدر وراحلها .... قعد جدامها ....


بدر : ياسمين اشفيج ؟ من رديتي من بيت اهلج وانتي مو طبيعيه... قايليلج شي ؟ صاير شي ؟ كلميني ريحيني ! منو مزعلج ؟؟ كنا نضحك ونسولف وعايشين حياتنا... شنو صار ؟ ليش احس انج شايله هم كبير مو راضيه تقوليلي شنو اهوه !
انتي عارفه مكانج عندي ... انتي مرتي وام ولدي وحبيبتي ودنيتي وكل شي... شوفي ويهج شلون صار من البجي .. عاجبج حالنا جذي ؟ قولي اشفيج ريحيني !

http://www.upload-mp3.com/files/174771_ar1ed/Jasmin.mp3

ليش قلبج يا بعد عمــــــري حزين .... والله مب لايق عليج هـــــذا الزعل
يا حلاتج يـــوم كنتي تضحكين .... إفتحي قلبج وقولـــــي وش حصل
من تجرأ من قطــــــف هالياسمين .... من حرمه الزين قبل مــــــا يكتمل
من كسر قلبه وشعــــوره بكلمتين .... ويدري قلبه للعتب مــــــــا يحتمل
منهو أرخص قيمة الغــالي الثمين .... ويدري إنه فـــــي عيوني له محل
ومن يقــــول الورد ما يقطر حنين .... ومن يقــــــول إنه وسط قلبي ذبل
يالله قومــــــــــي يالله لا تتكيسلين .... خلي حلمي ويـــاج يوصل لي زحل
يالله قومـــــــــي يالله لا تتشاورين .... خلي حبنا يكــــــــــــون للعالم مثل



ياسمين : بدر بس ... خلاص مابي اسمع شي ( دمعت عيونها )
بدر : .......
ياسمين : بدر الدنيا مو على طول وناسه وفرح.... مو كل شي حلو يتم حلو للابد
بدر : قوليلي شصاير ... شاللي مزعلج ؟ انا ريلج ياسمين .. اذا ما تقوليلي بتقولين حق منو ؟ انا اقربلج من اي احد ثاني بالدنيا ... لا تبجين .. ماقدر اشوف دموعج اكثر من جذي!



قالت إصبر قلت إنتي تامــــــــرين .... وطالعتني بعين يملاها الـــــــوجل
ولا إراديا ذرفــــــــــــــــت دمعتين .... وقالت إنه الزين أبد مــــــــا يكتمل
قلت قولي لي ترى ســــــرك دفين .... ما بخبر حد لــــــــــو مهما حصل
بس دخيلك ما أبــــــي هالدمع يبين .... مب عشـــان شي بس والله محتمل
طالعتني وقلت لها شتطــــــــــالعين .... ما في داعي للعـــــــواطف والخجل
هذا مب وقته فــي وجهي تسرحين .... جاوبي إحساس قلبي اللي ســـــــأل



ياسمين : بيي يوم وتنسى كل هذا ... وبيصير عندك ولا شي ... واذا انته حاس بشي الحين بيروح هالاحساس مع الوقت ... مابيك تزعل او تشيل بخاطرك... بيي يوم وترد حياتك مثل قبل واحلى بعد ....
بدر : ياسمين ... لا تلفين وتدورين ! قولي الي عندج وريحيني



قالت الشدة بعد فتــــــــــــــره تلين .... والفــــــــــــــرح يقبل اذا باقي أمل
والشقى لازم فـــــــي يوم إنه يهين .... والصعب ياتيه وقـــــت يكون سهل
قلت لها قـــــــــولي لي ولا تلمحين .... ما أحب أسمــــــــــع كلام به جدل
قولي شالموضوع اذا إنك تسمحين ... وخلي الخــــــوف اللي فيني يرتحل



ياسمين : بدر خلاص .. انا مو مرتاحه معاك ... حياتي مو عاجبتني ... خل نفترق احسن.. يمكن بعدين انته تلقى وحده احسن مني تريحك... وانا مو مهم شبيصير معاي بعدين...



صــــــــــدمتي كانت معاها صدمتين .... صــــــــــدمتي كانت في هالمره دبل
ما نطقت بشي وأنــــــــا ميت حزين .... والدمـــــــــع من فوق وجناتي همل
قمت أشـــــــاهق ما أبي نوحي يبين .... كني خيل بأعلى صرخــــــاته صهل
قمنا نطــــــــــــالع بعض عين بعين .... ما تكلمنا إليـــــــــــــــــــن الليل حل
كنت أظـــــــــن إحنا لبعضنا مكملين .... ما دريت الحـــــــــــــــظ عاند بالفعل
كنت أنا وحـــــدي في عالمها سجين .... وكنت أقــــــــــول الحظ أخيرا إعتدل
قلت لها اذكر كلامــج لي الحـــــيــن ... يوم تقولي لي تراك احسن ريــــــل


بدر نزل راسه : راحتج بالطلاق ؟
ياسمين : امممم
بدر : خلاص ... لج الي تبينه بشرط
ياسمين : شنو ؟
بدر : توعديني دموعج ماتنزل مره ثانيه... وبتعيشين حياتج وانتي مستانسه...
وانا تنسيني ولا تيين تكلميني بعد ... خلود مصروفه بيوصله وباخذه كل ويك اند.. واذا في شي له شغل بخالد اهلج يكلموني مو انتي ... اعتبريني مت



قلت لها وصــــــوتي بنبراته حزين .... إوعديني هالــــــــــــزعل آخر زعل
لأنه قلبج ينعرف يــــــــــوم تزعلين .... والله مب لايــــــق عليج هذا الزعل
ومهما ناديتج أبــــــــــد لا تجاوبين .... قصة الحـــــــــب إنتهت مات البطل



بدر : توعديني ؟
ياسمين : امممم
بدر : خلاص .. باجر اروح المحكمه

قام بدر راح غرفة خالد وقعد معاه .... قعد طول اليوم معاه .. اهوه يوكله ويشربه ونومه بعد ... ولما صار الليل نام عنده بالغرفه ....



ثاني يوم الصبح راح بدر غرفته عشان يبدل ويروح الدوام ... لقى ياسمين قاعده...
بدر : متى بتروحين بيت اهلج ؟
ياسمين : بعد شوي بشيل اغراضي
بدر : اوكي .. اخذي خدامة خلود معاج
ياسمين : اوكي



لبس بدر هدومه وراح الدوام .... قعد شوي اهناك وبعدين استاذن راح المحكمه....
ياسمين شالت اغراضها كلهم واغراض خلود ... وراحت بيت اهلها
ام ياسمين : ويي ياسمين شهالاغراض هذي كلها ؟
ياسمين : انا وبدر بنتطلق
ام ياسمين : وييي اعوذ بالله ! شهالحجي ؟ ليش شصاير ؟
ياسمين : مو صاير شي يما عن اذنج بودي اغراضي فوق....



راحت ياسمين غرفتها حطت اغراضها وحطت اغراض خلود بغرفة فاضيه عندهم بالبيت وردت قعدت بغرفتها وماطلعت منها كلش ....
العصر نزلت ياسمين من غرفتها لقت بدر قاعد بالصاله يكلم ابوها ....
ياسمين : السلام عليكم
بو ياسمين : تعالي يبا ... شهالحجي ؟ صج بتتطلقون ؟




ياسمين ما تحجت طالعت بدر
بدر : اي عمي رحت المحكمه انا اليوم وطلقتها غيابي
بو ياسمين : ليش يا يبا ؟ كل شي ينحل بالتفاهم .... بينكم ولد انتو
بدر : ما عليه عمي .... سامحني اذا شفت مني شي
بو ياسمين : لا يبا ما شفت منك شي حشى ...
بدر : ياسمين ... هذي ورقة طلاقج
ياسمين خذت منه الورقه وما قالت شي
بدر : عمي اقدر اكلم ياسمين بروحنا شوي ؟
بو ياسمين : اخذ راحتك يبا ... عن اذنكم


صعد ابو ياسمين فوق وخلاهم ...
بدر : هذي ورقتج خذيتيها ... والي تبينه صار ... بس حطي ابالج شغله وحده ... انتي ام خالد ومحد يقدر ياخذ مكانج... عزيزه وغاليه ... كنتي بيوم مرتي بس طلاقنا مو معناته انه مكانج بيتغير ... لي اليوم الي اموت فيه ومكانج موجود بقلبي محد يقدر ياخذه...


لين آخر يـــــوم في روحي تسكنين .... وصورتك تبقى مثل ( بــــــــدر ) إكتمل
بالفعل قطفوا زهـــــــــور ( الياسمين ) .... قطفوا الزهره قبل مــــــــــــا تكتمل



يتبع......

همس الريح 23-02-17 02:47 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت التاسع




بغرفة ياسمين ... ياسمين قاعده عالفراش ومخليه خلود يلعب قاعده تطالعه...
دشت عليها ساره
ساره : صباح الخير
ياسمين : صباح النور ... رايحه دوامج ؟
ساره : ايي ... الحين خلاص تطلقتي ؟
ياسمين : اممم
ساره : ماكو امل تغيرين رايج ؟
ياسمين : لا ... وادري شقاعده تفكرين فيه... لا تقولين حق عمر اني تطلقت
ساره : دام ما تبينه يدري شحقه تطلقتي ؟
ياسمين : لاني بس مو قادره اعيش بهالوضع ... عايشه مع بدر وعقلي وقلبي طول الوقت مع عمر ... حاولت اتغير حاولت اصير زينه مع بدر .. حاولت اعيش حياتي طبيعيه ... بس لما شفت عمر كل شي تغير ... ردتلي كل المشاعر الي كنت احاول اجذب على نفسي واقول انها مو موجوده !
ساره : ومستانسه جذي الصبي بعيد عن ابوه ؟
ياسمين : ابوه بياخذه كل ويك اند وقالي اذا في شي له شغل بخلود دقو عليي
ساره : مادري كيفج على راحتج ... يلا انا طالعه
ياسمين : الله معاج ...





طلعت ياسمين من العده ... وبدر كان كل اسبوع ياخذ خلود مع خدامته ويردهم بعدين بدون لا ينزل يسلم او حتى يكلم ياسمين ... اهل بدر طبعا انقطعت علاقتهم فيها ولا يدقون عليها واهيه مافكرت تدق عليهم خايفه من ردة فعلهم.... يعني انقطعت علاقتها باهل بدر كلهم وكل شي له شغل فيه ..




ياسمين كانت طول وقتها بغرفتها ما تطلع ... ماتطلع الا اذا كانت تبي تشتري شي حق خالد ... وطبعا لانها ما تشتغل فـ ما عندها فلوس تشتري فيهم اغراض حقه الا من مصروفه الي بدر قاعد ينزله بحسابها ... وما كانت ترضى تاخذ شي من اهلها عشان ما تحس انها ثقيله عليهم الحين اكثر من قبل لا تتزوج ....

بعد اسبوعين ...
ياسمين قاعده بغرفتها .... يتلها امها
ام ياسمين : يما ياسمين ... لبسي ونزلي
ياسمين : ليش منو عندنا ؟
ام ياسمين : ناس يبون يشوفونج
ياسمين : يشوفوني شنو يعني ؟ بيخطبوني ؟
ام ياسمين : اي ... يلا قومي لا تطولين
ياسمين : يدرون اني مطلقه وعندي ولد ؟
ام ياسمين : اي يما يدرون ... يلا فشله قاعدين بروحهم
ياسمين : الحين اقوم ..



طلعت ام ياسمين .. ياسمين لبست نفنوف بسيط وعدلت شعرها وحطت كحل وقلوس ونزلت... اهيه ما كانت حاطه ابالها تبي تتزوج بس لانه الناس تحت وامها نادتها عشان جذي قررت تنزل ...
طلت من الدريشه تبي تشوف السياره ...
شافت سياره عمر .... وقفت جدام الدريشه تتاكد ... تاكدت انها سيارته ... طاحت عالارض ريولها مو شايلتها .. قامت ترجف.... قعدت خمس دقايق متنحه وترجف ..... لما هدت شوي نزلت تحت ....
شافت ... عمر ......




ياسمين : الـ سـلام عليـ كم
ام ياسمين : تعالي يماا قعدي اشفيج مخترعه اسمالله عليج
اخت عمر ( نوره ) : شكلها مستحيه
ياسمين كانت عينها على عمر ماقدرت تشيلها عنه مو مصدقه انه جدامها ....
قعدو ام ياسمين ونوره وعمر يسولفون ويتحجون وياسمين متنحه بس تطالع عمر ...
ياسمين كانت ليلحين مو مستوعبه شي ... استاذنت وقامت راحت فوق بسرعه....



دشت غرفة ساره....
ساره : باسم الله ! اشفيج
ياسمين : عمر .... عمر اهني
ساره : ادري انه اهني
ياسمين : مو قلتلج لا تقوليله تطلقت ؟ ليش قلتيله ؟
ساره : ياسمين عمر كان يدق عليي تقريبا كل يومين او ثلاث وكل مره يسمع صوت خلود ماقدرت اجذب عليه اكثر من جذي ... وحلفني اقوله الصج
ياسمين : اهوه ياي يخطبني ؟
ساره : اي ياسمين اشفيج منصدمه ؟
ياسمين : مادري ... خلود ؟
ساره : خلود ولدج وبيظل معاج اشفيج خايفه ؟
ياسمين : مادري ... بروح غرفتي ..
ساره : اوكي
راحت ياسمين غرفتها بسرعه وقعدت تفكر بالموضوع ... ما توقعت هالشي يصير ....




يت امها ...
ام ياسمين : ها ياسمين ... شرايج فيهم ؟
ياسمين : مادري يمه مادري ... افكر وارد عليج
ام ياسمين : ترا مركزه وايد زين ... واهمه عايله معروفه بعد وماعليهم قاصر ... يعني بيعيشج عيشة احسن من الي كنتي عايشتها ...
ياسمين : مادري يما خليني افكر
ام ياسمين : خلاص على راحتج ...
طلعت ام ياسمين وصكت الباب ...




دق تلفون ياسمين .. كان رقم غريب .... ردت بسرعه وجنه قلبها حاس ....
عمر : اقدر اقولج مرتي ولا تو الناس ؟
ياسمين : هه حبيبي ... بغيت تفضحني تحت... جذي تيي بدون ما تقولي
عمر : كنت ابيها مفاجأة ... بس انتي ويهج كان مو صج هههه
ياسمين : بذبح ساره ... ولا يابتلي طاري عن اي شي !
عمر : انا قايلها ... ياسمين ليش ما قلتيلي انج تطلقتي ؟
ياسمين : ما كان له داعي اقول ... انا ما تطلقت منه عشان اردلك
عمر : يعني تدرين انج حتى لما تتطلقين بيي اخذج ... وهم ماهتميتي تقوليلي ؟
ياسمين : عمووور ... احبك .. بس عندي ولد لازم افكر فيه ... انا تطلقت من بدر لاني مابي اظلمه وياي .... بس ما تطلقت عشان اييلك
عمر : والحين ؟ بترضين نتزوج ؟
ياسمين : وخلود ؟
عمر : ياسمين ولدج بعيوني ... اهوه صج مو ولدي بس كافي انج امه ..
ياسمين : عمور اخاف اظلمه بهالزواج
عمر : ياسمين ؟ ماكو ثقه فيني ؟ قلتلج بعيوني
ياسمين : خلاص اوكي
عمر : اوكي بتصيرين مرتي ؟
ياسمين : ههههه اي
عمر : تبين عرس ؟
ياسمين : عمر اشفييييك تو الناس ترا
عمر : قولي يلا عشان يمدينا نجهز ... تبين عرس ؟
ياسمين : لا مابي مو لازم ... كافي اني بصير معاك
عمر : خلاص ولا يهمج ... متى بتقولين حق اهلج انج موافقه ؟
ياسمين : ههههههه عمررررر ! اشفيك انته
عمر : ابيج عندي اشفيج ! مو مصدق انج بتصيرين مرتي !!
ياسمين : خلاص باجر اقول حق امي ...
عمر : اوكي ... اطلب منج طلب ؟
ياسمين : شنو ؟
عمر : ابي انام وانتي عالخط اليوم
ياسمين : امممممم لا ماكو
عمر : ليش ؟
ياسمين : عشان تشتاقلي اكثر
عمر : اكثر من جذي ؟ حرام عليج !!!!!!!
ياسمين : ههههه احسن عشان تتادب ... عشان ماتروح وتخليني مره ثانيه
عمر : تحسسيني هادج بكيفي !
ياسمين : ههه اطفرك !
عمر : ماحب هالغشمره ... تغشمري بكل شي الا هالموضوع ..
ياسمين : انشالله ولا يهمك ... ممكن تروح الحين ؟
عمر : اروح وين ؟
ياسمين : يلا بس ... مابي اكلمك لي العرس
عمر : سووووووومه حرام عليج !
ياسمين : ههه تدري ولهت عالنك نيم الغبي الي معطيني اياه
عمر ؟ سومه ؟ ليش حلو مو غبي
ياسمين : مادري يضحكني ... عمر وين امك ؟ ليش ما يت ؟
عمر : ما تبي تيي
ياسمين : ليش ؟
عمر : لانج مطلقه
ياسمين : وشلون انته ياي تخطبني واهيه مو راضيه ؟
عمر : المهم انا الي ابيج ... مالي شغل فيها
ياسمين : بس عمر اخاف تسويلنا مشاكل بعدين
عمر : ما عليج .. ماكو الا كل خير
ياسمين : امي ما سالت عن امك ؟
عمر : امبله بس قلتلها انها تعبانه واختي يت بدالها
ياسمين : اختك راضيه ؟
عمر : ساحلتها عشان تيي
ياسمين : يعني اهلك ما يبوني صح ؟
عمر : مو مكفيج انا ابيج ؟
ياسمين : امبله بس ...
عمر : لا بس ولا شي ... لا تطلعين اعذار
ياسمين : خلاص اوكي




ثاني يوم ياسمين قالت حق امها انها راضيه وبسرعه ملجو وصار كل شي ....

ملجو وخلصو طبعا عمر كان (بروحه) ويا خذا ياسمين من بيتهم وراح بيت اهله ...
دشو داخل لقو امه واخته وخالته موجودين ....
ياسمين وعمر : السلام عليكم
ام عمر : شرفت ويبت المسعده معاك ؟
عمر : يما !
ام عمر : ويعه لا تقولي يما ... روح طس غرفتك انته وياها !
ياسمين طالعت عمر وما تحجت ردت التفتت على امه وخالته ... لقتهم كلهم يطالعونها بنظرات انه مو عاجبتهم ...
مسكها عمر : امشي امشي... وين الخدم خل يشيلون الجناط ؟
ام عمر : هذول خدمي انا ... مالك شغل فيهم ... شيل جناطك انت والي معاك
عمر : امشي فوق ...
ياسمين صعدت مع عمر فوق وما قالت شي ودشو الغرفه ...
ياسمين : عمر احنا بنسكن اهني ؟
عمر : اي ليش ؟
ياسمين : مو نطلع بيت بروحنا احسن ؟
عمر : ليش نطلع ؟ البيت شكبره
ياسمين : اي بس عندك خير ونقدر عالاقل ناجرلنا شقه او تشوفلنا بيت صغير باي مكان
عمر : ماله داعي .. البيت كبير واونسلج في احد بدال قعدة البيت بروحج
ياسمين : بس اهمه مبين مو بالعيني ...
عمر : ياسمين ! لا تبدين بالنكد عاد !!!!!!!!

همس الريح 23-02-17 02:52 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت العاشر

عمر : ياسمين ! لا تبدين بالنكد عاد !!!!!!!!
التفتت ياسمين على عمر مصدومه من رده
عمر : اسف اسف .... بس تنرفزت منهم ماكنت اقصد
ياسمين : اممم
قرب منها عمر : اسف لا تزعلين
ياسمين : مو زعلانه عادي... بتييب الجناط الحين ؟
عمر : لا
ياسمين : ها عيل ؟ ببدل هدومي
عمر : مو لازم تبدلين... بنروح المطار
ياسمين : المطار ؟ ليش ؟
عمر : نشوفلنا اقرب رحله ونسافر
ياسمين : هه من صجك ؟
عمر : اي والله
ياسمين : زين الجناط وايد مو محتاجه كل هالاغراض انا
عمر : امبله تبينهم كلهم .... بنطول بالسفره
ياسمين : اي بس ....
عمر : خلود ؟؟ خالد عند امج لا تحاتينه واذا تبين كلمي امج قوليلها تقول حق ابوه ياخذه على مانرد
ياسمين : لا مابي .... اخاف يقول ما صدقت تزوجت وقطت الياهل ..
عمر : خلاص دقي على امج عيل وصيها عليه... وتوج شايفته بعد ومسلمه عليه قبل لا نيي يعني ماله داعي نروح مره ثانيه بيتكم... صح ؟




ياسمين : هههه جنك تدري كنت قاعده افكر جذي
عمر : اعرفج اكثر من نفسج... يلا نمشي ؟
ياسمين : اوكي



نزلو ياسمين وعمر تحت....
ام عمر : وين رايح ؟ توك داش
عمر : ياي اسلم وامشي
ام عمر : ليش ؟ بتهاجر ؟
عمر : -بسافر... اشوفكم على خير
سلم عمر على امه وخالته واخته وراح حق ياسمين
ياسمين : عمر ...
عمر : لا تسلمين ... مو الحين ... امشي
حط ايده على جتفها وطلعو




ام عمر : شفتي ؟ يقولها لا تسلمين ! لا ساحرته ... اكيد ساحرته
نوره : يما ذكري الله ! اشفيج عالبنيه... ما مداها دشت بيتنا كليتيها
ام عمر : يعني انتي راضيه اخوج ماخذ هذي ؟
نوره : مو راضيه عادي ... حياته واهوه حر
ام عمر : انا ما ارتاح الا اذا خليته يطلقها !
دقت ياسمين على امها واهمه بالطريج وصتها على خالد وكلمته بعد وكانت تحاول تطول بالمكالمه شوي وتسحب منه الحجي غصب لانها حاسه انها بتوله عليه وايد وخايفه لا يوله عليها ويفقدها ....
وصلو المطار ... نزلو ولقو حجز حق دبي بعد 3 ساعات ...
حجزو وراحو قعدو بستاربكس يشربون قهوه....
عمر : نقعد بدبي يومين... وعقبها نحجز مكان ثاني ماشي ؟
ياسمين : اوكي
عمر : سومه ادري ضاق خلقج من اهلي بس ميخالف مع الايام يتعدلون
ياسمين : عادي ... اي ام بالدنيا ماراح ترضى ولدها ياخذ مطلقه وعندها ولد بعد
عمر : المهم احنا مستانسين ... صح ؟
ياسمين : لا ... المهم احنا مع بعض ... مستانسين ولا مو مستانسين ... ما عليي من احد الحين.. حبيبي عندي ماكو شي يهمني بعد





راحو دبي....
ثاني يوم كانو توهم رادين من السوق ....
عمر : يلا وين تبينا نروح بعد ؟
ياسمين : شرايك نقعد يومين زياده بعد... وعقبها نرد الكويت .. وبعد جم يوم نرد نسافر مره ثانيه وين ما تبي ...
عمر : تحاتين خلود صح ؟
ياسمين : ههه اي
عمر : خلاص اوكي ... عقب باجر نرد
ياسمين : تسلملي بعد عمري ... ما شريت شي حق خلود حبيبي ما شفت اغراض حلوه حق اليهال
عمر : ادري ... قلت باجر بوديج نشتريله عشان لا يضيق خلقه
ياسمين : صج ؟ متى ؟
عمر : من الصبح لي الليل ... اليوم كله بيصير بس حق اغراض خلود
ياسمين : امممممممم واليوم شبنسوي ؟
عمر : بنرتاح شوي الحين وبنطلع نستانس عشان خلود بيلهينا وايد باجر
ياسمين : ههههه اوكي ..




وثاني يوم راحو يشترون حق خلود العاب وهدوم وكل شي ... واي شي كانت تمسكه ياسمين حتى لو بس تطالعه كان ياخذه عمر ويشتريه حق خالد.. وياسمين كانت مستانسه وايد معاه ...

ردو الكويت ... وعلى طول من المطار راحو بيت اهلها .....
ام ياسمين : هلا هلا ببنيتي هلا
ياسمين : شلونج يما ( باست راسها )
ام ياسمين : هلا يما تمام الله يسلمج... الحمدلله عالسلامه
ياسمين : الله يسلمج ..
ام ياسمين : وين عمر ؟
ياسمين : بره الحين ينزل ... وين خلود يما ؟
ام ياسمين : خلود عند ابوه
ياسمين : بس اليوم مو ويك اند .. ليش ماخذه ؟
ام ياسمين : قلتله انج مسافره يوم يا خذاه ذاك اليوم وقالي بخليه عندي على ما ترد... ما قلتيلي انج راده جان قلتله اييبه
ياسمين : يما تكفين دقي عليه خل اييبه ولهانه عليه
ام ياسمين : انشالله الحين ادق
دش عمر ...
عمر : السلام عليكم
ام ياسمين : هلا عمر وعليكم السلام
عمر : شلونج عمتي ( باس راسها )
ام ياسمين : بخير يما انت شلونك ؟
عمر : بخير الله يسلمج..
ياسمين : يمااااااا يلااااااااااا
ام ياسمين : زين زين لا تاكلين قلبي
عمر : اشفيج ؟
ياسمين : بدر ماخذ خلود عنده
عمر : ليش ماخذه ؟ مو قلتي ياخذه بس ويك اند !
ياسمين : اي بس لاني سافرت خذاه
سكت عمر ما قال شي ....
ام ياسمين : كا يما الحين اييبه ماراح يطول
ياسمين : بالبيت اهمه ؟
ام ياسمين : لا كانو طالعين وتوهم بيردون يعني ماراح يطولون
ياسمين : زين اشوه
عمر : عمتي .... هالجنطه كل الي فيها حقج انتي وساره وجم شغله حق عمي بعد
ام ياسمين : ماشالله يما الجنطه شكبرها ... ليش يايبين هالكثر
ياسمين : كلهم من عمر .... كل ما شاف شي خذاه حقكم
ام ياسمين : وييي عمر كلفت على عمرك... الحين كل هذوله بجم شاريهم الله يهداك
عمر : ما عليه ما يغلى عليكم شي ....
ام ياسمين : ياسمين رحتي سلمتي على خالتج ؟
ياسمين : لا يينا من المطار على طول اهني .. بس خل ايي خلود ناخذه معانا ونروح... وين ابوي عيل ؟
ام ياسمين : طالع ... ما قلتو انكم رادين جان قلتله عشان ايي
ياسمين : لا عادي ما عليه اشوفه بعدين



قعدو يسولفون شوي ووصل بدر وسمعت ياسمين صوت سياره بره وقامت ركضت بسرعه
بطلت الباب لقت بويهها بدر قاعد ينزل خالد من السياره ويبوسه ويلمه...
شاف ياسمين حط خالد عالارض وركب السياره ومشى بسرعه ....
ياسمين شافته ونزلت راسها بسرعه وراحت حق خلود
ياسمين : تعال حبيبي ولهانه علييك ( شالته ودشت داخل )
عمر : وين خلود ... اووو كاهو البطل
قعدت ياسمين يم عمر وخلود بحضنها
عمر يحاول يكلم خلود وخلود لازق بياسمين ويطالعه ومو راضي يحاجيه
ياسمين : ماما خلوووود يبنالك العاب واااااااااااايد والحين بتيي معانا بيتنا اليديد بعد...
خالد ما قال شي بس قاعد يطالع ياسمين ويرد يطالع عمر .....
قامو عمر وياسمين عشان يروحون البيت....



بالطريج ....
ياسمين : عمر هذا مو طريج بيتكم
عمر : ادري
ياسمين : وين مودينا ؟
عمر : الحين تشوفين ... كا وصلنا
ياسمين : بيت منو هذا ؟
عمر : نزلي وتعرفين
ياسمين : انزل خلود بعد ؟
عمر : اي كلنا بننزل..
نزلت ياسمين مع عمر ودشت البيت وراه ....
كان البيت صغير شوي واثاثه قديم ... دشت ياسمين وماكان في احد
عمر : هذا الحين يا طويلة العمر بيتنا ....
ياسمين : شنو ؟
عمر : اشفيج مصدومه ... هالبيت ابوي بانيه ومسجله باسمي من زمان عشان لما اتزوج اسكن فيه ... بس الاثاث قديم شوي واحنا تزوجنا بسرعه ما مداني اغيره .. عشان جذي وديتج بيت اهلي اول شي ... وسافرنا عشان اخلي احد ايي يعدل البيت وينطر الاثاث اليديد بس انتي ما رضيتي الا بتردين .. تحملي البيت جذي عاد على ما يوصل الاثاث الي اخترته
وترا الثلاجه فاضيه ... يعني وراج روحه حق الجمعيه بعد شوي ... قلتلج تحملي هههه
ياسمين : وااي بعد عمري عمووور الله يخليك لي تسلم
عمر : يلا انا خل اروح انزل الاغراض من السياره شكثرهم
ياسمين ( حق الخدامه ) : روحي نزلي الاغراض مع بابا




يابو عمر والخدامه الاغراض واول شي سوته ياسمين طلعت اغراض خلود وقامت توريه الالعاب الي يايبينهم والهدوم عشان يستانس شوي ...

عقبها راحت بتطلع الهدوم من الجنطه وتحطهم بالكبت...
عمر ( منسدح بالفراش ) : شتسوين ؟
ياسمين : بحط الهدوم بالكبت
عمر : اشفيج ! مو قلتلج بنييب اثاث يديد ؟
ياسمين : امبيه نسيت
عمر : خليهم بالجناط ماراح يطول الاثاث يمكن باجر او عقبه يوصل مو متاكد.. بس ادق عليهم بعد شوي اسال
ياسمين : امممم اوكي ... بتنام ؟
عمر : اي .. ليش ؟
ياسمين : ماراح نروح حق اهلك اليوم ؟
عمر : امبله بليل نروحلهم مو الحين
ياسمين : اوكي عيل اخليك تنام
عمر : وين رايحه ؟
ياسمين : اقعد مع خلود
عمر : تعالي يمي ونامي شوي من الصبح وانتي تلويين
ياسمين : اوكي
راحت يمه باست خده ونامت ....




يتبع .....

همس الريح 23-02-17 02:53 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الحادي عشر ...




قامت ياسمين عقب ساعتين...
ياسمين : عمووور ... حبيبي
عمر : همممم
ياسمين : يلا قووم
عمر : تو الناس
ياسمين : ههه اي تو الناس يلا قوم الساعه صارت 6 المغرب
عمر : زين قومي لبسي انتي ولبسي خلود وردي قعديني
ياسمين : بنروح بيت اهلك ؟
عمر : اي ..
ياسمين : زين ليش ناخذ خلود خله اهني
عمر : يقعد اهني شيسوي بروحه ؟
ياسمين : ميخالف مع خدامته وعنده العابه شكثرهم الي شريناهم .. مو لازم ناخذه معانا
التفت عمر عليها وطالعها : خايفه من امي ؟
ياسمين سكتت ماردت
عمر : خلاص ما ناخذه هالمره بس المره اليايه ايي معانا
ياسمين : اوكي ... يلا اقوم البس وارد اقعد
عمر : لا والله ؟ بس صحيت ... عندج عشر دقايق تلبسين فيهم على ما اتسبح
ياسمين : عمووور ما يمدي عشر دقايق
عمر : صارو 9
ياسمين : خلاص خلاص


قامت ياسمين بسرعه ... بدلت ولبست وسوت شعرها وقعدت تحط ميك اب
طلع عمر من الشور وطالعها
عمر : ها ما خلصتي ؟؟؟
ياسمين : عمور بس باقي ميك اب انطر دقايق بس
عمر : ههههه اشفيج جذي تكسرين الخاطر ؟
ياسمين : مادري اخاف تزف هههه
عمر : خلصي يلا خل البس واروح العب مع خلود
ياسمين : اوكي ....



حطت ياسمين ميك اب وعدلت لبسها وشعرها وتعطرت وطلعت تشوف عمر ...
راحت الغرفه الي حطو فيها اغراض خلود ... وقفت عند الباب تطالع .. لقت عمور ماسك خلود وقاعد يلعبه وخلود ميت ضحك ومستانس
خالد : ماما ماما شوفي
عمرالتفت : ها خلصتي ؟
ياسمين : ايي
عمر : واشفيج ما تحجيتي ... يلا خل نمشي .. ( طالع خالد ) ... شويه ونرد ناخذك ونطلع مع بعض انزين ؟
خالد : ايي
عمر : وا لاااابي ( باسه )
ياسمين : ههههههههه
عمر : اشفيج تضحكين انتي بعد ؟
ياسمين : على وا لابي .... ليلحين تقولها ؟
عمر : ايييي ... يلا خلصيني
ياسمين : زين لحظه
راحت حق خلود باسته
ياسمين : ماما شويه ونرد انزين ؟
خالد : انزين
ياسمين : عفيه عالشاطر ... يلا باااي
خالد : ببببااااي



راحت حق عمر
ياسمين : يلا مشينا ؟
عمر : يلا... ( لمها ومشو )

بالطريج... ياسمين ساكته
عمر : اشفيج ؟
ياسمين : ها ؟
عمر : ليش ساكته ؟ لي هالدرجه خايفه
ياسمين : مادري قاعده احاتي
عمر : لا تحاتين شي... ذاك اليوم كانو معصبين عليي والحين اكيد هدو ... وبس بعد طلعنا من البيت يعني شتبين بعد ؟
ياسمين : عموور ترا ما قلت انا طلعني من البيت بوخرك عنهم
عمر : ادري حبيبتي بس احسلنا عن عوار الراس والمشاكل
ياسمين : اممم




وصلو البيت ونزلو ...
عمر مشى قبل ياسمين ... ياسمين لزقت بظهره وماسكه التي شيرت
عمر : هههه اشفيج ؟ ماراح ياكلونج والله
ياسمين : وااي عمر مادري مو مرتاحه
عمر : امشي ما عليج... ماراح نطول لا تحاتين


دشو البيت ...
عمر وياسمين : السلام عليكم
ام عمر ( عوت حلجها ) : وعليكم السلام
نوره : اهليييين ... عمور ولهت عليييك
عمر : ههه توله عليج العافيه
نوره (طالعت ياسمين ) : شلونج ؟
ياسمين : تمام الله يسلمج



راح عمر يبوس راس امه ووراه ياسمين....
امه ما قالت شي ساكته ....

قعدو ياسمين وعمر وكانت نوره تسولف مع عمر وياسمين ساكته.... ام عمر بس تطالعهم وما تقول شي ....


ام عمر : متى بتييب اغراضك عمر ؟
عمر : لا يما نزلت ابيتي
ام عمر : هوو .. ليش ؟!
عمر : بس اكبر
ام عمر : الحين بيتك اكبر من اهني ؟
عمر : قصدي اكبر حقنا وحق الخدامه والياهل
ام عمر : اي ياهل ؟ توكم متزوجين
عمر : يما اقصد خالد ولد ياسمين
ام عمر ( خزت ياسمين من فوق لي تحت ) : امممممم
نوره : ياسمين جم عمر خلود ؟!
ياسمين ( ابتسمت ) : سنه و 8 شهور
نوره : صغير يحليله ...
ام عمر : بس سنه ؟ هو جم قعدتي مع ريلج ؟
ياسمين التفتت على عمر
عمر : انا ريلها يما ...
ام عمر : ايي اقصد الي قبلك يعني ... جنها مو مطوله معاه... وليش هديتيه عاد ؟
عمر : يما وبعدين ؟
ام عمر : امممم ... عن اذنكم اخذو راحتكم... انا رايحه انام
ياسمين نزلت راسها ...
عمر : قومي ياسمين ...
نوره : تو الناس عمر اقعد ولهانه عليك
عمر : مره ثانيه.. مع السلامه
قام وقف عمر وقامت ياسمين.. مسك ايدها ومشو...
طلعو من البيت وقبل لا يوصلون السياره رفع ايدها وباسها ...
ياسمين طالعته ابتسمت وما قالت شي ...



بالطريج ....
عمر : خلود شيحب ياكل
ياسمين : شنو ؟ عشى ؟
عمر : اي يعني شنو في هالحزه غير العشى
ياسمين : الحين اكيد تعشى
عمر : ميخالف حتى لو متعشي لا ندش البيت وما معانا شي حقه
ياسمين : امممم ... يحب البيزا اهوه
عمر : يلا اوكي... اخذله وجبة اطفال واحنا ناخذلنا الكبيره اوكي ؟
ياسمين : اوكي



ردو البيت ولقو خلود قاعد يلعب بالصاله واول ما شافهم نقز على ياسمين
ياسمين : حياااااتي ولهت عليي ؟
عمر : خلود وانا ليش ما تلمني ؟
خلود طالعه ضحك ولزق بياسمين اكثر
عمر : خلاص ماني معطيك بيزا !!!!
خلود طالع ياسمين جذي



ياسمين : واااي عمور عطه كسر خاطري




عمر : تتدلع على امك ها ؟؟؟
حط عمر الاكل عالقنفه الي يمه وشال خلود ويسوي روحه يعض بطنه وخلود يضحك
ياسمين : بس بدووور لا تاذيه
عمر التفت عليها وما قال شي
ياسمين انتبهت انها غلطت باسمه وسكتت
خالد : وين بابا ؟

عمر (بعصبيه) : شيلي الاكل حطيه عالطاوله على ما اغسل وارد
ياسمين : عمر انا ..
عمر : يلا بسرعه يوعان
عمر حط خلود عالارض وراح فوق يبدل ...
ياسمين ما قالت شي بس حطت الاكل عالطاوله وراحت يابتلهم شي يشربونه وقعدت خلود بحضنها ....
نزل عمر وقعد...
خلود كان قاعد يطالع عمر ويسويله حركات بويهه
عمر : هههه تعال تعال
خذاه من ياسمين وحطه بحضنه وقعد يلعبه ويوكله ويسولف معاه
ياسمين : عمر اكل بيبرد الاكل
عمر : لحظه خل يخلص خلود
ياسمين : بس يبرد اكلك
طالعها عمر : ياسمين مو زعلان لا تحاتين
ابتسمت ياسمين : عطني خلود انا اوكله ... انته اكل انا شبعت
عمر : اوكي
خلصو عشاهم وياسمين راحت نومت خلود وردت الغرفه حق عمر ....
ياسمين : ما نمت ؟
عمر : كا الحين بنام ... كنت ناطرج تيين
ياسمين : بغيت شي حبيبي ؟
عمر : لا كنت بسالج... بو خالد بيي باجر ياخذ خلود من اهني ؟



يتبع.

همس الريح 23-02-17 02:59 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الثاني عشر



عمر : لا كنت بسالج ... بو خالد بيي باجر ياخذ خلود من اهني ؟
ياسمين : اي يعني من وين بياخذه عيل اذا خلود قاعد اهني
عمر : امممم... وشلون بيدل البيت وبتدرين انه بره عشان تطلعيله خلود ؟
ياسمين : مادري ما سالت... باجر ادق على امي واقولها تكلم بدر
عمر (بعصبيه): اسمه بو خالد !
ياسمين : عمر اشفيك
عمر : مافيني شي ..
ياسمين : عمووور ... انا ما هديته الا وانا متاكده 100% اني مابيه وماله شي عندي ...
عمر : اوكي حتى لو !! انا ريال ياسمين ! عبالج ماغرت لما طلعتي تركضين حق خلود واهوه ليلحين بره ما مشى وشافج ؟ بس سكت لانه تونا متزوجين ... ومساع غلطتي باسمي وقلتي اسمه وما قلتلج شي ! بس لي اهني وخلاص ...
ياسمين : عموور اسفه
عمر : مو قاعد اقولج هالحجي عشان تقولين اسفه !
ياسمين : عمووور !! ( قربت منه ولمته ) احبك
عمر : انا تعبان بنام
ياسمين (وخرت) : لا والله ؟ يعني زعلان
عمر : مو زعلان بس تعبان
ياسمين : احلف مو زعلان
عمر : وغلات ياسمين مو زعلان
ياسمين : ههه اوكي صدقتك...




ثاني يوم....
قامت عمر على صوت تلفون ياسمين...
عمر : ياسمييين .. ياسمييييييين
ياسمين : هممم .. تلفوني هذا ... هذي امي ( ردت عالتلفون )
ياسمين : هلا يما ؟
ام ياسمين : ها حبيبتي قعدتج ؟
ياسمين : اممم اشفيج صاير شي ؟
ام ياسمين : لا بس بدر دق يسالني شلون ياخذ خلود
ياسمين : ايي اقطه عندج البيت بعد شوي بس خل اريقه والبسه واييبه
ام ياسمين : وكل اسبوع جذي ؟
ياسمين : اي
ام ياسمين : خلاص يلا عيل ادق عليه اقوله... مع السلامه
ياسمين : مع السلامه...



عمر : تسال عن خلود ؟
ياسمين : اي... خل اقوم اسبحه واريقه واوديه بيت امي
عمر : اوكي

قامت ياسمين تغسل وراحت قالت حق الخدامه تسوي ريوق حق خلود وراحت تقعده
دشت غرفة خلود لقت عمر منومه على صدره وقاعد يسولف معاه



ياسمين : انته متى قمت ؟
عمر : عقبج على طول ههه ييت اقعد القطو
خلود : انا مو قطو... انا ارنب
عمر : واااا حلاتهم الارانب ... انا اقوى منك وباكلك
قام عمر ونط على خلود جنهم يتهاوشون



ياسمين : ههههه بس بس وخر خل اسبحه....
عمر : ما يبي يتسبح اهوه
ياسمين : لا تخرب الصبي عليي ... قوم خلود ماما يلا حمام
عمر : ما يبي اقولج عيب تشوفينه مفصخ... صح خلود ؟
خلود : ايييي
ياسمين : لا والله ؟
عمر : اي
ياسمين : قوم سبحه انته عيل
عمر : ايوااا يلا قوم قوم خلود
ياسمين : تعرف ولا تطيحه ؟
عمر : شنو ياهل انا ؟ يلا يلا خلود الحمام
ياسمين : انطر اطلع اغراضه
عمر : لحقينا فيهم الحمام



راح عمر وسبح خلود وكان قاعد يلعب معاه ويضحكه وخلود مستانس وايد...
ولما طلعو قعد يوكله ويلعب معاه ... راحت ياسمين بدلت هدومها ولبست خلود

ياسمين : عموور انا بقعد عند امي شوي بعد اوكي
عمر : اوكي بس ....
ياسمين : ادري ادري .... يلا باي
عمر : باي



راحت ياسمين بيت اهلها ونزلت قعدت تسولف مع امها ... دق تلفون البيت وشالته امها
ام ياسمين : الو.... اي يلا الحين اقولهم يطلعون... مع السلامه
ياسمين : بدر ؟
ام ياسمين : اي.... يلا خل اقول حق الخدامه تطلع

قامت ام ياسمين تنادي الخدامه وياسمين راحت تطل على بدر من الدريشه....
طلعت الخدامه وماسكه خلود.... اول ما شافه بدر شاله وقعد يبوسه ولمه... وما مشو يمكن 5 دقايق بس يسولف معاه بالسياره.....



قعدت ياسمين تطالع بدر... كان حده متغير .. ضعفان ومبين تعبان ومتضايق
ام ياسمين : تغير ها ؟
ياسمين : اي وايد... شلونه ؟ مستانس ؟
ام ياسمين : ما يسولف وايد ...
ياسمين : امممم
ام ياسمين : شلون عمر معاج ؟
ياسمين : تمام الحمدلله
ام ياسمين : احسن من بدر ؟
ياسمين : يما شهالسؤال ... هذا غير وهذا غير
ام ياسمين : بعد قلت يمكن ... الحين مستانسه وعقب جم شهر تييني ما تبينه




ياسمين تضايقت من كلمة امها بس ما قالت شي وراحت قعدت مكانها ...
دق عليها عمر ...
ياسمين : هلا حبيبي
عمر : ها وينج ؟
ياسمين : عند امي ليلحين
عمر : راح خلود ؟
ياسمين : اي قبل شوي ...
عمر : انزين ترا بروح احجزلنا الاسبوع الياي نسافر
ياسمين : وين ؟
عمر : نروح لندن اسبوعين
ياسمين : و خلود ؟
عمر : خلي امج تكلم ابوه اذا يرضى ايي معانا ... واذا ما رضى يقعد عند ابوه على مانرد
ياسمين : خلاص لما يرد خلود اقول حق امي تكلمه مو الحين ...
عمر : اوووكي ... متى بتردين ؟
ياسمين : مادري ليش ؟
عمر : امشي نطلع نستانس



ام ياسمين : هذا عمر ؟
ياسمين : اي
ام ياسمين : قوليله ايي يتغدا عندنا اليوم

ياسمين : عمور امي تقول تعال تغدا عندنا اليوم
عمر : خلاص اوكي
ياسمين : ديربالك بالطريج
عمر : اوكي باي
ياسمين : باي

راح عمر بيتهم عقب ساعتين وكان داش معاه حلو ومعجنات ...




ام ياسمين : الله الله عمر شنو كل هذا
عمر : شدعوه عمتي مو يايب شي
ام ياسمين : كل هذا ومو يايب شي ... ياسمين ريلج يبيله طق
ياسمين : هههه ميخالف فلوسه زايده يبي يقططهم عالاكو والماكو
عمر : لا مو عن فلوسي زايده ... بقص على ياسمين شوي واساحلها
ياسمين : تساحلني ؟ ليش ؟
عمر : الاثاث وصل وحطوه بالبيت يعني وراج تنظيف وترتيب
ياسمين : واااااااي عمر
عمر : هههه شسوي بعد يعني ؟
ياسمين : ما عندنا خدامه بسوي كل هذا بروحي انا ؟
عمر : لا انا بساعدج بترتيب الاثاث بس
ياسمين : يما شووووفيه
ام ياسمين : اخذي خدامتنا تساعدج ورديها لما تخلصين
ياسمين : خلاص اوكي ....



وصل ابو ياسمين واختها وقعدو كلهم يتغدون وعقب الغدا قعدو يسولفون وجاي وقهوه وحلو وسوالف ...

عمر : يلا ياسمين ... مشينا ؟
ياسمين : لا لا تو الناس
عمر : وين تو الناس ورانا شغل بالبيت
ياسمين : ادري ... عشان جذي قلت تو الناس ...



دق تلفون بو ياسمين ...
بو ياسمين : هذا بدر ... الووو هلا بدر




ياسمين قلبها نغزها وقعدت تطالعه
بو ياسمين : لا ؟ يلا يلا يايين
ياسمين : شصاير يبا ؟
بو ياسمين : خلود طاح وتعور
ياسمين : يما ولدي اشفيه ؟ شصار؟
بو ياسمين : مادري رايحين المستشفى الحين ...
ياسمين التفتت على عمر ...
عمر : قومي يلا انا اوديج ...
قامو ياسمين وعمر راحو المستشفى بسيارة عمر .. وام ياسمين وابوها بسيارتهم ..



بالطريج ...
ياسمين كانت ساكته وخايفه ... عمر حط ايده على ايدها
عمر : لا تخافين ... مافيه شي انشالله لا تحاتين ...
طالعته ياسمين وماقالت شي ... وصلو المستشفى وراحو حق بدر ...
بدر كان قاعد ومنزل راسه... التفت لقى ياسمين يايه مع عمر ...



يتبع..

همس الريح 23-02-17 03:08 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الثالث عشر

بدر كان قاعد ومنزل راسه ... التفت لقى ياسمين يايه مع عمر ...
ياسمين اول ما شافته راحت بسرعه
ياسمين : اشفيه خلود ؟؟؟
بدر : ما فيه شي قاعد عالقنفه وزلق وطاح
ياسمين : تعور ؟
بدر : لا بس ايده عورته ويبته ... طلعت مكسوره وبيحطوله جبس الحين
يا عمر وقف يم ياسمين
عمر : بو خالد شلونك ؟
بدر : بخير الله يسلمك
عمر : وين خلود عيل
بدر : كا الحين يطلعونه ( رد نزل راسه )




طلع الدكتور وشايل خلود الي عينه حمر متروسه دموع
راحت ياسمين خذته من الدكتور : حبيبي تعورت ؟
الدكتور : مافيه شي انشالله الكسر مو قوي وكلها جم يوم ويرد مثل قبل واحسن بعد ... صح يا بطل ؟؟
خلود يطالع الدكتور وما تحجى
ياسمين : مشكور دكتور ما قصرت
الدكتور : العفو ما سويت شي ... ديربالكم عليه
وصلو ام وابو ياسمين ...
بو ياسمين : ها يبا بدر شلونك ؟
بدر : هلا عمي ( باس راسه اهوه وام ياسمين )
ام ياسمين : كاهو خلووودي مافيه شي حبيبي خرعتونا
بدر : لا بس ايده انكسرت ويقول الدكتور مو كسر قوي
بو ياسمين : زين اشوه الحمدلله
ياسمين (طالعت بدر): انا باخذه معاي البيت
بدر طالعها وما قال شي
بو ياسمين : ليش يبا تاخذينه ؟ اليوم المفروض يكون عند ابوه
ياسمين : اي بس...
عمر : ياسمين ! كلها جم يوم الي بدر يشوف خلود فيها بتاخذينه منه بعد ؟ خليه عند ابوه
ياسمين : اي بس ايده...
عمر : ترا بدر ابوه ! بيخاف عليه مثل ما انتي خايفه عليه
ياسمين عطت خلود حق بدر وطالعت عمر..
ياسمين : انا رايحه السياره
بو ياسمين : يلا كلنا نمشي دام خلود بخير الحمدلله... ديربالك عليه بدر
بدر : انشالله عمي
مشو كلهم...
بدر : عمر ...
عمر : هلا ؟
بدر : مشكور
عمر : العفو ما سويت شي ... بو خالد قبل لا امشي ... انا وياسمين بنسافر.. عادي ناخذ خلود ولا تبي تخليه عندك ؟
بدر : وعقب طيحته هذي امه بتخليه عندي على ما تردون ؟
عمر : ما عليك من امه ... انت شنو تبي ؟
بدر : خلوه عندي وروحو ومتى ما رديتو قولولي اييبه
عمر : على خير ... فمان الله



راح عمر ولقى ياسمين ناطرته بره
عمر : يلا امشي
راحت ياسمين وراه وركبت السياره بدون ما تقول شي ....

بالطريج ...
عمر : اشفيج ؟ كا خلود اسم الله عليه مافيه شي
ياسمين : انا مو عن خلود ... عنك انت ! ليش ما خليتني اخذه ؟
عمر : ياسمين ترا اهوه ابوه !!
ياسمين : اوكي اهوه طاح واهوه عند ابوه !
عمر : انتو ليش حاطين ابالكم انه الرياييل ما يخافون على عيالهم كثركم ؟ ترا ولده ! ولده العود بعد !! ومو قاعد يشوفه الا يومين بالاسبوع ! خفي عليه شوي



ياسمين استغربت من رد عمر بس سكتت ما علقت ....

عمر : على فكره لما نسافر بدر بيخلي خلود عنده
ياسمين : كلمته ؟
عمر : اي... وقال خلوه عندي ولما تردون ارده لكم

وصلو ياسمين وعمر البيت... نزلت ياسمين بسرعه وراحت فوق ...
دش عمر ورا ياسمين الغرفه...
عمر : زعلانه ؟
ياسمين : ......
عمر : ما تبين تكلميني ؟
ياسمين : يعني صرخت عليي جدامه ما قلت شي .. بس تتفق معاه من وراي انك تعطيه ولدي اسبوعين بدون ما تقولي
عمر : مو تكلمنا بهالموضوع من قبل وقلنا اذا بدر ما رضى ناخذه راح نخليه عنده
ياسمين : اي اوكي بس مو انته تكلمه ومن وراي بعد
عمر : اوووو ياسمين لا تاذيني !!
ياسمين : ماني ماذيتك ولا شي انته الي ياي تسال
عمر : اففففف
طلع من البيت وخلاها ...






بدر عقب ما طلع من المستشفى كان حده متضايق ... خذا خلود وراح البحر قعد وخله خلود يقعد جدامه يلعب ...

دق على بدر واحد من ربعه وقاعد يكلمه وخلود يلعب ....
خلص بدر من التلفون التفت لقى وحده قاعده تلعب مع خلود ...
طالعها بدر وسكت ما قال شي ... اهيه شافته ابتسمت
البنت : ولدك ؟
بدر : اي
البنت : شسمه
بدر : خالد
البنيه باست خلود : الله يخليه لك يهبل اسمالله عليه
بدر ( ابتسم ) : تسلمين



قامت البنيه وقفت
بدر : يلا خلود بابا نروح ؟
خلود قام وراح حق بدر
بدر : حبيبي فيك النوم
البنيه : اي مبين دايخ ... خلودي فيك النوم ؟
خلود : اي
البنيه : ووووي حلاته ... يلا روح البيت نام ... باااي
خلود : باااي
راح بدر البيت ونوم خلود عنده بالغرفه ما حطه بغرفته ونام يمه ....



عند عمر وياسمين ...
رد عمر البيت لقى ياسمين قاعده تطالع التلفزيون مو نايمه
عمر : السلام
ياسمين : وعليكم السلام
عمر : ليش مو نايمه ؟ بتقنعيني ناطرتني ؟
ياسمين : لا بس الفلم حلو وناطرته يخلص


وقف عمر جدامها يخزها
طالعته ياسمين يعني معصبه ... شافت ويهه ما قدرت تسكت وقامت تضحك
عمر : ناطره الفلم يخلص ها ؟
ياسمين : ههههههه اي
عمر : زين ياسمينو انا اعلمج !
ياسمين : ههههه تعال تعال اتغشمر والله
عمر : مابي مابي روحي
دش عمر الغرفه وراحت وراه ياسمين
عمر : شتبين ؟ روحي كملي الفلم بروحج
ياسمين : اخاف
عمر : نعم ؟
ياسمين : الفلم يخرع اخاف اطالعه بروحي
عمر : الحين مو من مساع قاعده تطالعينه بروحج ؟
ياسمين : اي كنت مغمضه
عمر : ياسمينو طلعي نامي بره
ياسمين : هههههه عمر خلاص عااااد
عمر : احسن عشان اتوبين
ياسمين : خلاص توبه والله ( راحت باسته )
عمر : روحي سكري التلفزيون وتعالي نامي
ياسمين : ههه اوكي



راحت ياسمين سكرت التلفزيون وانسدحت يمه
شوي ...
ياسمين : عمووور
عمر : هممم
ياسمين : عمررررررر
عمر : شتبيييييين
ياسمين : قولي قصه
عمر : انتي اشفيج اليوم ؟
ياسمين : مو يايني النوم
عمر : ياسمينو نامي لا اسويج انتي قصه الحين
ياسمين : هههه يعني مو زعلان ؟
عمر : لا بس خليني انام عفيه
ياسمين : اكيد اكيد ؟




عمر : اكيد اكيد
ياسمين : زين يلا قولي قصه
قام عمر وطقها بالمخده
ياسمين : هههه عمور عورتني
عمر : احسن ! نامي يلا
ياسمين : زين زين مليق



ثاني يوم قامت ياسمين وما لقت عمر يمها ...
طلعت تشوفه بالبيت ما لقت احد ... طلت من الدريشه سيارته مو موجوده ....
دقت عليه ما رد ....
نطرت نص ساعه وردت دقت مره ثانيه ...
عمر : الوو
ياسمين : عموري وينك ؟
عمر : ياسمين ...
ياسمين : اشفيك ؟
عمر : امي بالمستشفى ...



يتبع...

همس الريح 23-02-17 03:09 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الرابع عشر

عمر : امي بالمستشفى...
ياسمين : شنو ؟ ليش اشفيها ؟
عمر : السكر مرتفع شوي وطاحت ... دقو عليي الصبح مبجر كنتي نايمه ما حبيت اقعدج
ياسمين : اي مستشفى ؟
عمر : لا تيين مو لازم ...
ياسمين : بينومونها ؟
عمر : بس اليوم وباجر تطلع
ياسمين : على خير ... طمني اوكي ؟
عمر : اوكي ... باي

عقب ما طلع الدكتور من غرفة ام عمر وطمنوه عليها ... راح عمر قعد عندها ....

عمر : يما الله يهداج جم مره قلنالج تديرين بالج عل نفسج وصحتج ؟
ام عمر : صحتي ؟ وليش اهتم بصحتي وولدي قاصه عليه بنت ابليس وصايره ماشوف الا بالسنه حسنه !
عمر : يما الله يهداج شهالحجي ؟
ام عمر : بعد هذا الصج ! تيي دقيقتين وتمشي
عمر : يما انتي ما تقصرين بياسمين .. تطبين فيها جدامي .. مرتي ما ارضى عليها
ام عمر : ماخذها وانا مو راضيه .. تبيني احبها بعد ؟
عمر : اهدي انتي الحين ولما تطلعين يصير خير
ام عمر : ابيك تسكن عندي بالبيت !
عمر : وياسمين وولدها ؟؟
ام عمر : انا مالي شغل فيهم انا ابي ولدي عندي
عمر : لا حول ولا قوة الا بالله !!
ام عمر : اي اكيد ما يعجبك كلامي ما ترضى عليها ... ساحرتك ساحرتك !!
عمر : يما اهدي مو زين عليج !!
ام عمر : بسكت بسكت ...

عقب جم ساعه رد عمر البيت وحده ماله خلق احد...

ياسمين : ها عمر شلون خالتي ؟
عمر : بخير
ياسمين : اشفيك ؟
عمر : مافيني شي
ياسمين : عمر خالتي فيها شي ؟
عمر : اووو ياسمين قلتلج ما فيها شي
ياسمين : عمر اشفيك ما قلتلك شي انا
عمر : اففففففففففففففف
صعد عمر الغرفه وحط راسه ونام ...

قام عمر عقب جم ساعه وراح حق امه على طول المستشفى وقعد عندها لي الليل ...
رد البيت متاخر ولقى ياسمين نايمه ... راح قعد بالصاله طالع تلفزيون شوي ونام بالصاله

قامت ياسمين الصبح ما لقته يمها ... طلعت شافته بالصاله ...
ياسمين : عمرر .. عمووور
عمر : هممم
ياسمين : ليش نايم اهني حبيبي ؟
عمر : مادري غفيت ... سويلي ريوق بتريق واروح
ياسمين : تروح حق خالتي ؟
عمر : اي .. اليوم تطلع
ياسمين : ايي معاك ؟
عمر : لا مو لازم..
ياسمين : بس عمر فشله مارحت امس ولا اليوم اروح




عمر : بعدين ياسمين ... سوي الريوق على ما اتسبح بطلع بسرعه
ياسمين : اوكي

راحت ياسمين سوت ريوق وحطته عالطاوله... طلع عمر من الشاور كلا عالسريع وشرب عصير وطلع .....



عند بدر ....

خالد : بابا .... بابا
ما قام بدر ....
قام خالد وحط ايده بحلج بدر ... فز بدر من النوم بسرعه
بدر : بابا خلود شنو هذا ؟
خالد قام يضحك
بدر : تضحك ها ؟
وقام بدر يسوي روحه بيطقه وخلود قاعد يضحك
بدر : يلا بابا شنو تبي ريوق ؟
خالد : فلون فيييه
بدر : شنو ؟
خالد : فلووون فييييه
بدر : شيطلع هذا بعد ؟؟
خالد : ماما تحطه مع الحليب
بدر : حليب ؟ خلود يعني كورن فليكس ؟
خالد : ايي
بدر : ههههههه قوم قوم غسل خل اناديلك الخدامه



راح خلود ناده الخدامه غسلت بدور ولبسته وقعد بدر يتريق معاه..
خالد : بابا خنروح البحر اليوم
بدر : البحر ؟
خالد : ايي
بدر : خلاص بس مو الحين العصر اوديك اوكي ؟
خالد : ايييي

عند عمر .....

عمر طلع امه من المستشفى وراحو البيت...
نوره : تو ما نور البيت يما ... والله امس صج احسه ظلمه وانتي مو اهني
ام عمر : اي نور لانه عمر معاي ...
عمر طالعها وما قال شي ...
ام عمر : يما تبي تاكل شي ؟ شتبي تتغدا
عمر : لا لا برد بيتنا
ام عمر : ليش يما ؟
عمر : ياسمين بروحها اهناك
ام عمر : تعرف تاكل بروحها لا تخاف مو محتاجتك توكلها
عمر : ادق عليها عيل تيي اهني اهيه كانت تبي تشوفج من امس
ام عمر : اذا جذي عيل روح عيل مو لازم تاكل عندنا
عمر : استغفرالله .. خلاص يبا بتغدا اهني
دز عمر مسج حق ياسمين انه بيتغدا عند امه وقالها تروح عند امها اذا تبي...
ياسمين بدلت هدومها وراحت بيت اهلها ...

العصر بدر خذا خلود وراحو البحر ...
بدر قاعد يلعب مع خلود ...
بدر : ها بابا مستانس ؟
خلود : اييي
بدر : وين تبينا نروح بعدين ؟
خلود : بيت ماما عوده
بدر : خلاص نخلص من اهني نروح نسبحك وبعدين نروح بيت ماما عوده زين ؟
خلود : اييي
....: خلووود هاااي
التفت بدر لقى نفس البنيه الي شافوها امس
البنيه طالعت بدر ابتسمت وبدر ابتسملها وراحت يم خلود
البنت : خلووود شلونك ليش ما تحاجيني ؟
خلود : هاج
البنت : شنو هذي ؟
خلود : دوده
البنت : ههه مو دوده هذي صخره
خلود طالعها وضحك.... البنيه كانت رافعه شعرها
خلود : مو حلو شعرج جذي
البنت : ليش مو حلو ؟
خلود : نفس امس احلى
البنت : افله يعني ؟
خلود : اي يصير طويل
فلت البنيه شعرها : جذي اوكي ؟
خلود : ايي ( قرب منها خلود و قعد يسوي روحه يعدله حقها )
بدر : بس بابا خلود
البنت : ههه لا عادي خله ...
خلود : انتي شسمج ؟
البنت : انا اسمي نور

دق تلفون بدر ... كانت ام ياسمين الي داقه
بدر : الوو هلا عمتي ...
ام ياسمين : ها بدر شلونك يما ؟
بدر : بخير الله يسلمج
ام ياسمين : شلون خلود الحين ؟
بدر : بخير كاهو قاعد يلعب مافيه شي
ام ياسمين : امه تبي تكلمه تتطمن عليه
بدر : نطري اعطيه التلفون... خلود بابا امسك
خلود : الووو
ام ياسمين : خلودي شلونك ؟
خلود : انا زين
ام ياسمين : تبي تكلم ماما ؟
خلود : وين ماما
ام ياسمين : كاهي حبيبي
ياسمين : ها حبيبي .. شلونك مستانس ؟
خلود : ايي
ياسمين : ايدك تعورك حبيبي ؟
خلود : شويه تعورني بعدين ما تعورني
ياسمين : ما تعورك الحين ؟
خلود : اي
ياسمين : خلاص يلا حبيبي اشوفك باجر انزين ؟
خلود : انزين
ياسمين : يلا باي
خلود : باي
خذا بدر التلفون من خلود وسكره.. وكانت نور ليلحين موجوده تلعب بالرمل مع خلود
خلود : بابا اروح حق ماما باجر ؟
بدر : اي بابا ( التفت على نور لقاها قاعده تطالعه )
نور : سوري ادري لقافه بس ...
بدر : هه لا عادي .. انا وامه متطلقين صارلنا جم شهر ...
نور : وخلود معاك ؟
بدر : لا بس ويك اند
نور : اها .... اسفه تدخلت بحياتك شوي
بدر : لا عادي .. انا من طلقت امه ومحد قام اييب طاريها جدامي .. عمري ما تحجيت عن الموضوع ... انتي اول وحده تتجرأين وتفتحين الموضوع
نور : ليش ؟ اهلك ما كانو راضين تطلقها ؟
بدر : ما يدرون ليش تطلقنا
نور : اقدر اعرف ليش ولا جني تليقفت وايد ؟
بدر : هههه لا ما تليقفتي وايد .. بس اذا عرفتي ليش قوليلي
نور : اممم مبين حياتك لويه
بدر : ااااخ حده ...
نور : جنه خلود مل ؟
بدر : ها خلود .. نروح البيت ؟
خلود : لا ابي العب شويه
نور : ههه حلاته ... اخذه البيت مبين تعب وحران
بدر : اي الجو حار اليوم .. يلا بابا قوم
قام خلود وقف وراح حق بدر وقط نفسه عليه
بدر : وتقولي تبي تقعد ها ؟ هههه
نور : يحليله ... يلا عيل باي خلووود
بدر ابتسم ومشى وخلود قاعد يطالعها ...

همس الريح 23-02-17 03:20 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
صار الليل ... وردت ياسمين البيت وعمر ماكان موجود ... ورد بليل متاخر حيل حط راسه ونام بدون ما يكلمها ....





اليوم الي عقبه ....
عند بدر ...

خلود : نلوح عند ماما اليوم ؟
بدر : اي الحين نروح
خلود : مانلوح بحر ؟
بدر : خلود شلون نلوح وبحر تقولها عادي ؟ لا ماكو بحر اليوم
خلود ضحك وطالع بدر ...
بدر : شيطان شيطان ... يلا امش

بدر شال خلود وناده الخدامه وراحو بيت ام ياسمين ...
عند بيت ام ياسمين ...
وصل بدر ولقى ام ياسمين توها راده البيت

ام ياسمين : هااا وصل الحلو.... هلا هلا هلا
بدر : مشكوره عمتي ماله داعي الاحراج
ام ياسمين : ههههه ما تيوز من سوالفك ... شلونك يما بدر ؟
بدر : بخير الله يسلمج.. شلونج انتي شلون عمي ؟
ام ياسمين : كلنا بخير ... حياك داخل
بدر : لا ماله داعي
ام ياسمين : تعال بس اقعد شوي اشرب معاي جاي قاعده بروحي متملله
بدر : يلا ماشي

دش بدر مع ام ياسمين .. قالت حق الخدامه تسويلهم جاي وقعدت تسولف معاه
حطت خلود بحضنها وقعدت تسولف معاه ...

ام ياسمين : ها حبيبي استانست مع بابا ؟
خلود : اي
ام ياسمين : وين رحتو ؟؟؟
خلود ماسك السلسله الي اهيه ماسكتها وقاعد يلعب فيه ...
ام ياسمين : قولي وين رحتوووو
بدر : خلود رد على ماما عوده قولها وين رحنا ؟
خلود : وين ؟
بدر : رحنا البحر ... صح ؟
خلود : ايي شفنا سمج واااايد ... السمجه تمشي جذي ( حط ايده على بعض ويحركها يمين يسار)
ام ياسمين : وين موديه الي شايف السمج ؟
بدر : موديه البحر عمتي ماكو سمج جذاب هههه
ام ياسمين : من وين ياب هالحركه اسمالله عليه ؟
بدر : هههه مادري يمكن امه
ام ياسمين : لا مو امه
بدر : تلفزيون عيل ... ما وديته مكان انا .. بس يومين ورا بعض البحر ومستانس كان يبي يروح اليوم ...
ام ياسمين : طالع على ابوه يحب البحر
بدر : اي يمكن ... يلا عيل عمتي انا امشي
ام ياسمين : بدر اذا تحاتي ياسمين ترا ماراح توصل الحين تو الناس
بدر : ميخالف ... انا عندي شوية شغل بعد ...
ام ياسمين : على راحتك يما
بدر : مع السلامه

راح بدر باس راس ام ياسمين ... وباس خلود وراح...

عند ياسمين ..
قامت ياسمين من النوم مالقت عمر ... دقت عليه ما رد ..
توها بتقوم من الفراش جان يوصلها مسج وكان من عمر
" انا عند امي وبتغدا اهناك .. اشوفج بليل "
ياسمين ردت عليه " والغدا ماراح يخلص الا بليل ؟! سلم عليهم "
قامت ياسمين بدلت وراحت بيت امها ... دشت ولقت خلود قاعد يلعب

ياسمين : هلا حبيبي هلا خلودي
خلود قام وراحلها وياسمين لمته حيل ...
ياسمين : شلون ايدك حبيبي ؟ تعورك ؟
خلود : لا
ياسمين : يما ما سالتي بدر عن ايده ؟
ام ياسمين : سالته قال عادي كان كل شوي يبجي لانه مضايقته بس عادي مو متعور يعني
ياسمين : زين اشوه
ام ياسمين : بتاخذينه وتروحون الحين ؟
ياسمين : لا عمر بيتغدا عند امه ماعندي شي اسويه بالبيت
ام ياسمين : وليش ما تتغدين معاهم ؟ فشله من زمان ما رحتيلهم
ياسمين : يما اهوه عمر مادري اشفيه ... من طاحت امه واهوه صاير 24 ساعه اهناك ومايرد البيت الا اخر الليل .. .
ام ياسمين : بدينا تحلطم وتطلعين عيوب بالريال ؟
ياسمين : يما شدعوه !!
ام ياسمين : بس بس ! الريال كامل والكامل الله .. شزينه جمال ومال وسنع وذرابه !
ياسمين : وهذا الي هامج ؟
ام ياسمين : انتي الظاهر قعدة البيت ماثره على مخج وبليس يلعب براسج وايد
ياسمين : اي يمكن ... خلاص اكلمه اليوم اقوله بشتغل
ام ياسمين : على راحتج .. وهالنتفه هذا يقعد عند منو
ياسمين : مادري يمكن اييبه عندج اذا توظفت عاد ... اوراقي كلهم عندج صح ؟
ام ياسمين : اي .. تبينهم ؟
ياسمين : لا خليهم بس اشوف متى ابي اروح اقدم واشوف شنو الاوراق الي يبونها وبعدين اقولج ...
ام ياسمين : خلاص الله يوفقج..


ردت ياسمين البيت العصر ... لقت سيارة عمر بره وراحت بسرعه تركض فوق قبل الخدامه وخلود ...
دشت الغرفه لقت عمر نايم ... راحت قعدت يمه....

ياسمين : عمر ... عمووور
عمر : هاا .. جم الساعه ؟
ياسمين : توها 5
عمر : وييه وايد نمت اشوه قعدتيني
ياسمين : بتطلع ؟
عمر : لا ...
ياسمين : انزين يلا غسل وتعال ابي اكلمك شوي
عمر : شصاير بعد ؟
ياسمين : مو صاير شي بس بروح اقدم على وظيفه ...
عمر : ليش ؟!
ياسمين : شنو ليش ؟
عمر : انا مقصر معاج بالفلوس ؟
ياسمين : لا مو قصدي بس مابي اقعد بالبيت واجازتك بتخلص عقب اسبوعين... بقعد بالبيت بروحي وملل
عمر : مو بروحج عندج خلود
ياسمين : ولي متى بجابل خلود ؟؟ طول اليوم ؟ ابي اشتاقله ابي الهي نفسي شوي
عمر : ماكو وظيفه.. فكينا من هالسالفه
ياسمين : ليش ؟
عمر : بدون ليش .. لا يعني لا ولا تعاندين ...
ياسمين : بس عمر ...
قام عمر بسرعه وراح يتسبح...
ولما طلع خذا سويج سيارته وطلع ..

ياسمين بقلبها " افففففففف مادري شصاير فيه "

قعدت ياسمين طول الاسبوع تحاول تقنع عمر كل ما شافته ولو انها ماكانت تشوفه باليوم الا ساعه او ساعتين ...

صار ويك اند وراح بدر بيت ام ياسمين عشان ياخذ خلود ...
ام ياسمين كانت قاعده بالحديقه مع خلود والخدامه ...
بدر : السلام عليكم
ام ياسمين : تعال تعال اخذ ولدك
بدر : اوله عمتي لي هالدرجه تبين الفكه منه ...
ام ياسمين : اذاني ولدك .. لا سلام ولا شي .. اخذه وروحو
بدر : ليش عمتي ليش ... شمسويلج ؟
ام ياسمين : قاعد يحن صارله اسبوع ماذيني وماذي امه ... ابي بحل وابي بحل
بدر : ههههههه خلود تبي بحر بابا ؟
خلود : ايي
بدر : يلا امش
ام ياسمين : اي وده فكوني... فتحت علينا باب كان مسكر ... مادري من وين يتبلنا سالفة البحر هذي بعد !!
بدر : هههه بتولهين عليه بهالثلاث ايام
ام ياسمين : هههه اي والله ازعاجه يبين
بدر : يلا تامرين على شي عمتي ؟
ام ياسمين : لا سلامتك وده البحر بس عفيه
بدر : انشالله ... يالله مع السلامه
ام ياسمين : حافظك الله..


راحو بدر وخلود ومعاهم الخدامه البحر ونزلو ...
كان الموج ياي والجو حده حلو ... خلود اول مانزلو عالرمل قام يركض عند الموج !!!!!
الخدامه راحت وراه بسرعه ومسكت ايده ومشت معاه تلعبه بالماي شوي ...
بدر يطالع خلود مستانس ويضحك عليه ...
التفت لقى نور قاعده تربط جوتيها ... راح وراها ....

بدر : ابي مره ايي اهني وما القاج
نور : (شهقت) خرعتني
بدر : اسف مو قصدي
نور : لا عادي شدعوه ... وين خلود ؟
بدر : اهناك مع خدامته ... اسميها صدفه ولا شنو ؟
نور : ههه لا انا اهني كل يوم هالحزه امشي ... المشي اهني احلى من الممشى .. والهوا احلى
بدر : رطوبه ساعات وين الهوا احلى
نور : ههه هم ريحة البحر حلوه حتى لو رطوبه.... خل اروح اعض خلود
بدر : شبتسوين فيه ؟
نور : اعضه وارد

راحت نور صوب خلود وشالته وباسته وقعدت تحاجيه شوي وتضحك معاه وردت المكان الي كان واقف عنده بدر ...
نور : تيي تتمشى معاي بدال قعدتك اهني ؟
بدر : وخلود ؟
نور : معاه خدامته وجدامنا ماراح يصير فيه شي لا تحاتي
بدر : اممم يلا عيل مشينا ..

يتبع...

همس الريح 23-02-17 03:21 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت السادس عشر


راح بدر يم نور وبدو يمشون مع بعض ....
نور طالعت بدر وضحكت
بدر : اشفيج تضحكين ؟
نور : فجاه استوعبت اني ما اعرف اسمك وصارلي جم يوم لما اشوفك اسولف معاك
بدر : ههه اسمي بدر
نور : مو لايق عليك
بدر : هههههه الناس يقولون عاشت الاسامي
نور : ادري ... بس مابي اصير وايد رسميه .. وبعدين شكلك مو وايد تضحك قلت اضحكك شوي
بدر : منو قال انا ماضحك ؟
نور : مبين من عيونك... ليش شايل الدنيا كلها على راسك ؟ ترا ماكو شي يسوى
بدر : اممممم يمكن الي فيني يسوا
نور : وشنو الي فيك ؟ الحمدلله صحتك زينه وولدك معاك واهوه بعد بخير وبصحته وعافيته... الا ايده المكسوره طبعا بس بتطيب مع الايام
بدر : هههههه لا مو عن جذي
نور : ما تبي تقول ؟
بدر : مابي اعور راسج وماعتقد بتفهمين الي انا احس فيه
نور : جرب .. شخسران
التفت بدر على خلود وقام يطالعه
نور : افهم انه الشي الي فيك له شغل بام خلود ؟
بدر : له شغل ؟ الا اهيه السالفه كلها
نور : شكثر صارلكم متطلقين ؟
بدر : جم شهر بس
نور : ما تشوفها ؟
بدر : لا ... كلش
نور : ولا حتى لما تاخذ خلود ؟
بدر : لا اروح اخذه من بيت امها ماتكون موجوده اهيه
نور : بيت امها ؟ ليش اهيه وين ساكنه
بدر : هههه عند ريلها اليديد
نور : تزوجت ؟!
بدر : اي
نور : مو توك تقول جم شهر بس من تطلقتو ؟
بدر : طلعت من العده وتزوجت على طول
نور : .......
بدر : اشفيج سكتي ؟ قاعده تفكرين بنفس الشي الي انا فكرت فيه اول ما دريت انها تزوجت صح ؟
نور : انتو ليش تطلقتو ؟
بدر : بدون سبب ... يت قالتلي طلقني ... حاولت اقنعها تقعد بس ما رضت ... صممت عالطلاق .. وعطيتها الي تبيه ... وراحت تزوجت على طول جنها ما صدقت
نور : تحبها ؟
بدر : ام ولدي شلون ماحبها ؟
نور : امممم
بدر : بس لو اعرف اهيه عرفته واحنا متزوجين ولا عقب ... التفكير بيذبحني .... احس همي زاد من التفكير اكثر من لما طلقتها
نور : مو لازم تعرف
بدر : نعم ؟
نور : ههه لا صج ... مو ضروري تعرف ! من باعنا برخيص بتراب ينباع... ولا شرايك ؟
بدر : هههههه نور هذي ام ولدي لازم اعرف انا مخلي ولدي عند وحده كفو ولا لا
نور : ريلها يحب ولدك ؟
بدر : شكله جذي
نور : عيل ماكو شي تحاتيه... هذا اهم شي.. طلاقكم مو نهاية حياتك ... بالعكس هذي حياة يديده لازم تعيشها
بدر : اممم حسستيني انج كنتي متزوجه قبل
نور : هههه لا مو عن ... بس احب اطالع كل شي من الجانب المشرق
بدر : على جذي يعني انتي ماعندج شي ينكد عليج حياتج ؟
نور : الحمدلله على كل حال
بدر : انزين خل نغير الموضوع بعيد عن النكد ... ليش تيين اهني بروحج ؟
نور : انا وحيدة امي وابوي ... ماعندي اخت او اخو ايوون معاي اهني
بدر : ورفيجاتج ؟
نور : ما عندي رفيجات
بدر : كلش ؟
نور : مو كلش كلش عاد ههه .. عندي رفيجاتي بالدوام .. الي كنت اعرفهم قبل ايام الدراسه.. بس وحده قريبه مني حيل واطلع وارد معاها ماعندي ... او تقدر تقول ماحب
بدر : ليش ؟
نور : مادري .. وايد بنات عبالهم انا شايفه نفسي ومغروره.. عمري ما رافجتني وحده كانت تبي صج تكون رفيجتي ... كلهم يقربون مني يشوفون حياتي او لانهم يبون شي ..
بدر : امممم وقررتي تعيشين بالدنيا بروحج؟
نور : ههههه تقدر تقول جذي
بدر : جم ساعه تمشين اهني كل يوم ؟
نور : ساعتين ... من ال 4 لي ال6
بدر : شمعنى اخترتي هالوقت ؟
نور : الصبح بالدوام .. ارد البيت ابدل واتغدا ... وبعدين ايي اهني .. ولا متى تبيني ايي اتمشى ؟ بليل بروحي ؟




بدر : ههه اي صح


بعد نص ساعه بدر خذا خلود وراحو البيت ... وكملت نور مشي ..

بليل عند ياسمين...

كانت ياسمين منسدحه بغرفتها ودش عمر ...
عمر : اشفيج ؟
ياسمين : مافيني شي
عمر : شلون مافيج شي ويهج اصفر
ياسمين : تعبانه شوي
عمر : اوديج المستشفى ؟
ياسمين : لا ماله داعي
راح عمر قرب من ياسمين ... قامت ياسمين بسرعه راحت الحمام ترجع ...
نطرها عمر ترد.... اول ما دشت الغرفه
عمر : قومي لبسي بوديج المستشفى
ياسمين : مو لازم
عمر : شنو مولازم ؟ ويهج اصفر وترجعين
ياسمين : عادي ... من النساة
عمر : نساة ؟! انتي حامل ؟؟؟
ياسمين : اي .. رحت حللت امس
عمر : وليش ما قلتيلي
ياسمين : ليش انته بالبيت عشان اقولك ؟؟ وحتى اذا بالبيت لك خلق تكلمني ؟
عمر : مو عذر
ياسمين : لا عذر !! عشان تحس لما انت تكون مو موجود وما تسال وايد اشياء تصير !
عمر : شقصدج ؟
ياسمين : ولا شي ... بنام تعبانه
راحت ياسمين انسدحت عالفراش وتغطت ...
راح عمر يمها ولمها من ورا
عمر : انا اسف ....
ياسمين بدت تبجي ....
عمر : خلاص سووومه حياتي انتي اسف ... كنت لاهي مع امي
ياسمين التفتت عليه: وانا ما قلتلك طنش امك ! بس مو تكشت فيني جذي ... ما تدري عني كلش عمر !! بذمتك هذي حاله ؟ من الصبح لي الليل مادري عنك ! وحتى تلفون ماترد علي !!
عمر : اسف ( باس راسها )
سكتت ياسمين ما ردت عليه عطته ظهرها وغمضت
عمر انسدح يمها وتلها صوبه ...
ياسمين : عمر بنام تعبانه
عمر : تعالي نامي على صدري
ياسمين : عمر عفيه خلاص
عمر : ليلحين زعلانه
ياسمين : لا بس خلني انام
عمر : عيل تعالي ...
لمها حيل ونومها على صدره



بعد يومين ... ( يوم السبت )
ياسمين كانت قاعده تبدل هدومها بتطلع
عمر : وين رايحه ؟
ياسمين : اييب خلود من بيت امي .. اشفيك اليوم السبت
عمر : خليه عند امج شوي لا تروحين الحين
ياسمين : ليش ؟
عمر : امشي نتغدا ابيت اهلي
ياسمين سكتت طالعته شوي : ...... زين اوكي
عمر : ماتبين تروحين ؟
ياسمين : امبله.. بس دقيقه خل البس
عمر : يلا ناطرج تحت



لبست ياسمين بسرعه وعدلت شعرها ونزلت...
عمر : بتروحين جذي ؟
ياسمين : اي ليش ... مو حلو ؟
عمر : لا مو عن ... بس نخلص نروح السوق ... ابيج تشترين هدوم حق الحجاب
ياسمين : ها ؟
عمر : من قال ها سمع ...
مشى عمر وطلع .. راحت وراه ياسمين وما قالت شي ما كانت تبي تناجره....
وصلو بيت اهل عمر ...
امه عفست ويهها اول ما شافتها وسكتت ما قالت شي ...
سلمت عليها ياسمين : شلونج خالتي
ام عمر : كنت زينه
ابتسمت ياسمين وماردت....
نوره بترقع الموقف : يلا غدا ... انا ميته يوع
عمر : اي يلا



راحو كلهم تغدو ولما خلصو ردو قعدو بالصاله...
فجاه قامت ام عمر وقاعده تدور شي بين القنفات ....



عمر : شتدورين يما
ام عمر : عباتي .... وين عباتي .... انا كنت حاطتها اهني !! ( تاشر مكان ياسمين )
قامت ياسمين وقفت وتدور مكانها تتاكد انها مو يمها
ياسمين : خالتي ماكو شي
ام عمر : وين راحت عباتي يعني ؟
عمر : يمكن فوق يما بغرفتج
ام عمر : لا لا لا عباتي انا ما اصعدها فوق تعرفني انته كله اخليها اهني
نوره : وين راحت يعني ؟؟
ام عمر : مادري ... ( تخز ياسمين بطرف عينها ) حسبي الله عاللي باقت عباتي !!!


يتبع...

همس الريح 23-02-17 03:24 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت السابع عشر

ام عمر : حسبي الله عاللي باقت عباتي

نوره وعمر وياسمين طالعو بعض مصدومين....
عمر : شنو ؟
ام عمر : مادري منو باق عباتي
نوره : يما الله يهداج شيبون بالعباة يبوقونها ؟ مو من ديانة الخدم عشان ياخذونها
ام عمر : انا ما قلت الخدم
عمر : منو عيل ؟
ام عمر : مادري ( تخز ياسمين )
ياسمين التفتت على عمر وضحكت وجنها تقوله بعيونها والله صج ؟
عمر طالعها شوي وبعدين رد لف ويهه : تلقينها انشالله ... ياسمين نمشي ؟
ياسمين : اي بس دقيقه بروح الحمام
عمر : اوكي يلا ناطرج ...
راحت ياسمين شوي وطلعت... شافها عمر طلعت قام وقف ....
عمر : يلا ؟
ياسمين : اي يلا ... وي عمر نسيت دبلتي ... روح انته الحين ايي وراك
عمر : يلا ناطرج بالسياره لا تطولين تاخرنا على خلود
ياسمين : اوكي دقيقه بس ...
راحت ياسمين بسرعه الحمام تاخذ الخاتم وعمر طلع ... وام عمر تخزها موعاجبها الموقف
خذت ياسمين الخاتم وطلعت ...




ام عمر : ماراح تتهنين وياه
ياسمين التفتت : هلا ؟
ام عمر : ولدي ... ماراح اخليج تتهنين وياه ... وبتشوفين يا ياسمين !! يا انا يا انتي !
ياسمين طالعت نوره : اشوفكم على خير
نوره : حياج الله

طلعت ياسمين متنرفزه وركبت السياره واهيه ساكته
عمر : اشفيج ؟
ياسمين : ولا شي
عمر : امي قالتلج شي ؟
ياسمين : لا
عمر : يلا نروح نشوف خلود ... ولهت عليه
ياسمين : اممم




مر شهر... كان عمر يحاول انه يقعد اكثر بالبيت مع ياسمين .. ولانها تتنسى كان يحاول قد ما يقدر ما يضايقها او ينكد عليها ....




بدر كانت حياته عادي ... دوام ونادي وبالويك اند خميس ويمعه ياخذ خلود البحر وكان يشوف نور اهناك ويقعد يسولف معاها وخلود يلعب مع الخدامه وبعدين يمشي ...




يوم من الايام بدر رايح ياخذ خلود من بيتهم ....
طلعتله ام ياسمين وبايدها خلود والخدامه وراها ومعاها الاغراض
بدر : ها عمتي شلونج ...
ام ياسمين : هلا بو خالد شلونك يما ؟
بدر : بخير الله يسلمج... ها خلود اذيت ماما عوده اليوم ؟
ام ياسمين : اليوم بس ؟ يومين عندي شايل البيت كله
بدر : ليش عندج ؟
ام ياسمين : ياسمين مخليته عندي لانها تعبانه
بدر : اشفيها ؟
ام ياسمين : لا مافيها شي بس تتنسى
بدر سكت شوي ... : اهيه حامل ؟
ام ياسمين : اي توها ...
بدر : امم يلا خلود نمشي ؟
خلود : ايي
ام ياسمين بتعطي خلود حق بدر بس بدر مسكه وحطه عالارض ومشى معاه لي السياره ...



بالسياره .....
خلود : بابا نلوح بحل ؟
بدر : لا بابا
خلود ؟ بابا ابي بحللل
بدر : مالي خلق اليوم باجر اوديك
راح خلود بيت اهله ... قط خلود اهناك واهوه طلع يحوس بالسياره...

كان متضايق وايد من الخبر الي سمعه... كان وده انه هالياهل ولده ... تذكر شكثر كان مشتاق انه يكون عنده ولد ثاني غير خلود ... تذكر كل شي بينه وبين ياسمين ... وتضايق اكثر ...



عقب ثلاث ساعات بدر دق على امه ....

ام بدر : هلا بدر
بدر : يما شلون خلود ؟
ام بدر : زين كاهو قاعد يلعب
بدر : انزين يما خلو عندكم اليوم ماني ياي اخذه
ام بدر : ليش ؟ اشفيك ؟
بدر : تعبان شوي راسي يعورني ...
ام بدر : خلاص تعال نام عندنا اليوم لا تروح بيتك ما عندك احد يدير باله عليك
بدر : لا يما اهناك اريحلي
ام بدر : على راحتك حبيبي ... لا تخليني احاتيك دق طمني
بدر : انشالله... مع السلامه
ام بدر : الله معاك



راح بدر الدوانيه عند ربعه ....

عبدالله ( رفيج بدر ) : هلااااااا بدر .. وينك من زمان ما ييت قعدت معانا
بدر : ماكو لاهي ..
عبدالله : فيك شي ؟!
بدر : متضايق شوي
عبدالله : اشفيك ؟
بدر : ماكو عبيد بس مابي اتحجى فكني
عبدالله : افا بدوور ... انا عبود ! قول اشفيك... سالفة عن اهلك ؟
بدر : عن ام خالد
عبدالله : بدر وبعدين ؟ مو طلقتها خلاص ؟
بدر : عبوود تدري اني احبها
عبدالله : تزوجت اهيه الحين على ذمة واحد غيرك
بدر : ولهان عليها عبيد حس فيني شوي ( يحط ايده على راسه )
عبدالله : تبي نطلع نتمشى ؟
بدر : لا مالي خلق شي .... عندك زقاير ؟
عبدالله : بدور من متى تدخن ؟
بدر : عبدالله بلا اساله ... عطني زقاره
عبدالله : لا ماني معطيك .... قوم قوم نتمشى
بدر : مابي اتمشى عبيد تعبان
عبدالله : زين عيل .. نام عندي اليوم
بدر : ههههه ليش انام عندك ؟
عبدالله : ولهان عليك
بدر : عبدالله اثقل هههه
عبدالله : اي جذي اضحك ... مو مساع
بدر : هههههه
عبدالله : ولدك وينه ؟
بدر : عند امي خليته .... مالي خلق اجابله اليوم حدي متنكد
عبدالله : خلاص عيل خلك اهني شوي ويوصلون الربع... ويصير لويه ويتعدل مزاجك
بدر : اوكي ....





قعد بدر بالدوانيه ليما صار الليل ونام عند عبدالله ....
ثاني يوم الصبح راح بيت اهله ... قعد مع خلود شوي يلعبه وبعدين قعد بالصاله مع امه

ام بدر : بدر اشفيك شصاير ؟
بدر : مافيني شي ... ليش ؟!
ام بدر : اول مره تخلي خلود عندي ...
بدر : عادي خل يستانس معاكم
ام بدر : بدر قول الصج ... شاللي مضايقك ؟
بدر : ياسمين حامل
ام بدر : شدراك ؟
بدر : امها قالتلي
ام بدر : الله يسهل عليها ... لا تتضايق حبيبي ... ما تبيني ادورلك مره ؟
بدر : لا يما مابي جم مره قايلج لا تبطلين هالموضوع...
ام بدر : لي متى بتقعد جذي يعني ؟
بدر : بس عاجبني الوضع جذي ...
ام بدر : مو تبي ياهل ؟
بدر : كنت ابي ... الحين اخاف الهى فيهم عن خلود ... او خلود يغار لانه ماراح يكون عندي الا بالعطله
ام بدر : وحياتك كلها بتخليها حق خلود ؟! مايصير جذي !
بدر : يما بس الله يخليج ... خلود باجر ايي اخذه واوديه عند امه
ام بدر : ماراح تاخذه اليوم بعد ؟
بدر : لا مالي خلق
ام بدر : الي يريحك




ثاني يوم .... راح بدر خذا خلود من بيت امه ووداه حق ام ياسمين

نزله عند الباب اهوه والخدامه ومشى على طول ....
ام ياسمين : هذا انتو ... ( تسال الخدامه )... وين بابا ؟
الخدامه : بابا راح
ام ياسمين : غريبه ما نزل يسلم ولا حتى دق قبل لايي .. خلاص اوكي روحي المطبخ وخلي خلود اهني ...



مرو اسبوعين ..
بدر حالته ما تغيرت ... ياخذ خلود من ام ياسمين ويوديه بيت امه .... وكل يوم يروح الدوانيه عشان يلهي نفسه ......

عند عمر ....

عمر كان قاعد عند امه ....
ام عمر : ومرتك وينها ؟
عمر : بالبيت تعبانه
ام عمر : اممممممم دلع
عمر : يما البنيه حامل
ام عمر : كلنا حملنا وولدنا بس مرتك تتدلع ... فوق الشهر كله بالفراش ؟ شدعوه عليها ... ولا عشان اول مره تحمل تبي تقص عليك .... وييي صج نسيت هذا مو اول حمل لها
عمر : استغفرالله ...
رن تلفون عمر ... شاف ياسمين الي داقه حطه سايلنت
ام عمر : هذي اهيه ؟
عمر : ايي
ام عمر : امممم
ردت دقت ياسمين وعمر حطه سايلنت بعد ...
ام عمر : ويي قطع اشفيها تحن ؟!
ردت دقت ياسمين مره ثالثه.... ورد عليها عمر
عمر : الووو...
ياسمين : عمر تعال بسرعه
عمر : عند اهلي انا
ياسمين : عمر بسرعه الله يخليك ..... انا قاعده انزف !!!!!!!!!!!!



يتبع ....

همس الريح 23-02-17 03:35 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الثامن عشر....




ياسمين : عمر بسرعه الله يخليك ..... انا قاعده انزف!!!
عمر : شنو ؟! يلا كاني ياي بسرعه
ياسمين : بسرعه عمر عفيه
عمر : يلا يلا باي ...



ام عمر : اشفيها هذي بعد ؟




عمر : قاعده تنزف
ام عمر لفت ويهها وما قالت شي
نوره : ايي معاك ؟
عمر : لا لا ... يلا باي



طلع عمر بسرعه...
ام عمر : حسبي الله عليها خرعت الولد لا يصير فيه شي بالطريج الحين
نوره : يما ! يقولج البنيه تنزف تقولين حسبي الله عليها بدال ما تدعيلها ؟؟؟؟
ام عمر : اوووو فكينا انتي ... انا اوريها ما اخليها تتهنى والله

راح عمر البيت لقى ياسمين ناطرته .. خذاها ووداها المستشفى على طول ...



بالمستشفى...

طلع الدكتور وراح حق عمر ...
عمر : خير دكتور ؟
دكتور : لا تطمن ما فيها شي ... بس لازم تقعد وما تتحرك كلش .. وحتى بالبيت لا تخلونها تصعد فوق... وحتى نفسيتها ... لحد يضايقها او يزعلها
عمر : يعني الجنين مافيه شي ؟
دكتور : لا الحمدلله... بس مثل ما وصيتك...
عمر : انشالله.. تطلع اليوم ؟
دكتور : لا باجر الصبح....



راح عمر حق ياسمين ...
ياسمين : عمووور
عمر : الحمدلله عالسلامه
ياسمين : الله يسلمك
عمر : شلونج الحين ؟
ياسمين : امممممم
عمر : يلا عيل اييلج باجر
ياسمين : بتخليني بروحي ؟
عمر : تعبان ابي انام
ياسمين : نام اهني
عمر : وين انام اهني ... نامي الحين وقبل لا تقعدين الصبح بتلقيني اهني ...
ياسمين : اوكي
عمر : يلا تبين شي ؟
ياسمين : لا سلامتك
عمر : الله يسلمج.. باي



طلع عمر وقعدت ياسمين تبجي .......

ثاني يوم الصبح راح عمر حق ياسمين طلعها ووداها البيت....
دشت ياسمين البيت كانت تبي تصعد غرفتها فوق ....

عمر : لا لا تعالي وين رايحه ؟
ياسمين : بصعد فوق ابي ارتاح
عمر : لا تعالي الدوانيه .. حطيت اثاث اهني والخدامه نزلت هدومج عشان تنامين اهني.... الدكتور قال لازم ما تتحركين ولا تصعدين فوق
ياسمين : وخلود وين ؟
عمر : خليته عند عمتي قلتلها انج بالمستشفى وقالت بتييلج بعد شوي
ياسمين : اوكي ...



دشت ياسمين الدوانيه وانسدحت وغمضت عيونها وقامت تبجي ....

عمر : سومه اشفيج ؟
ياسمين : مافيني شي
عمر : ليش تبجين حبيبي ؟ مافيج شي الحمدلله وحتى الياهل مافيه شي
ياسمين : خفت
عمر : من شنو خفتي حبيبي ؟
ياسمين ( تبجي ) : عمر خفت ادق عليك وانته ما ترد ... كنت بروحي ماعرفت شسوي
عمر : اسف حياتي ما اعيدها مره ثانيه.. اوكي ؟
ياسمين : اممم
عمر باس راسها : اخليج ترتاحين الحين
ياسمين : اوكي
عمر : اذا تبين شي دقي .. ولو شيصير لا تقومين سامعه ؟
ياسمين : اوكي
عمر : يلا باي ..
ياسمين : باي




العصر ...
بدر كانت ليلحين نفسيته تعبانه.... تذكر نور ... وراح البحر يدورها ....
سفط سيارته ونزل ... لقى نور واقفه قاعده تشرب ماي ... راح وراها

بدر : عافيه
نور نقزت وشرقت بالماي وقامت تكح
نور : هذا انته !!!!!!
بدر : الله الله ... هههه اشفيج ؟
نور : انته وين كنت ! اسبوعين مختفي !
بدر : كاني بعد ويني
نور : اوووو بدر عن العبط
بدر : اشفيج اشفيج معصبه (يضحك)
نور : لا تكلمني زعلانه انا
بدر : لا لا عاد كل شي ولا انتي تزعلين
نور : فيك شي ؟ خلود فيه شي ؟
بدر : لا الحمدلله مافينا شي
نور : عيل ليش اختفيت ؟
بدر : ماكو
نور : قول اشفيك.....
بدر : امشي ما عليج مني ... خنسولف ونضحك
نور : ماكو شي اسمه ما عليي منك يلا قول ..
بدر : امممممم ام خلود حامل
نور : وشاللي مضايقك ؟
بدر : مادري نور مادري غيري الموضوع
نور : بدر متى ناوي تنسى يعني ؟
بدر : ترا تونا متطلقين ما صارلنا سنه
نور : اوكي وراحت حق غيرك... لي متى بقعد اقنعك بهالشي يعني ؟
بدر : انزين غيري الموضوع ... شصار معاج انتي بهالاسبوعين ؟
نور : ماكو هذي انا ... وصايره اكره ارد البيت
بدر : ليش ؟
نور : امي وابوي مسافرين ... انا بالبيت بروحي
بدر : متى بيردون ؟
نور : لا مطولين هههه
بدر : شلون تنامين بالبيت بروحج ؟
نور : عادي مو اول مره......



قعدو نور وبدر يسولفون وما حسو بالوقت كلش ....
رن تلفون بدر وكان عبدالله رفيجه الي داق
بدر : هلا عبيد


عبدالله : ها وينك ؟
بدر : طالع.. ليش ؟
عبدالله : ماراح تيي الدوانيه اليوم ؟
بدر : جم الساعه الحين ؟
عبدالله : الحين الساعه 9
بدر : اووووله ( طالع نور ) مادري اشوف بعد شوي يمكن امركم
عبدالله : يلا ماشي باي


بدر : باي ....... الوقت طاف بسرعه
نور : ههه تصدق ما حسيت كلش ( وقفت )
بدر : ولا انا ... ( وقف ومشى معاها صوب سياييرهم )
نور : بتروح الدوانيه
بدر : مادري ... اوصلج اول وبعدين اشوف
نور : توصلني وين ؟
بدر : بيتكم بعد وين ... بسايرج ليما توصلين وبعدين امشي
نور : لا ماله داعي عادي اروح بروحي
بدر : شلون ماله الداعي الساعه 9 وشوي واهلج موهني ...
نور : بتقنعني خايف عليي ؟
بدر ( خزها ) : امشي بدون تحلطم لا بالتلفون
نور : هههه لا والله بدر ماله داعي لا تحاتي
بدر : وانا اقعد احاتي لي باجر العصر صح ؟
نور : افففف منك .... يعني بتسايرني لي البيت .. اذا شافك احد من الجيران ؟
بدر : بمشي على طول ماني واقف
نور : نفس الشي ... دشيت الفريج وطلعت على طول وكنت وراي
بدر : تدرين شلون ؟
نور : شلون ؟
بدر : ييبي ( خذا تلفونها وكتب رقمه ) .... مابي ادق على روحي منه ولا شي ... متى ما وصلتي البيت دزي مسج او دقي من اي تلفون حتى لو تلفون خدامتكم بس عالاقل ادري انج وصلتي ومافيج شي
نور ( ابتسمت ) : خلاص اوكي ... ممكن تروح بيتكم الحين ؟
بدر : ههه بروح الدوانيه... يلا اشوفج باجر
نور : باجر مو ويك اند
بدر : ادري .. بس بيي اتحرش فيج كل يوم ... تعودت على خبالج
نور : انا مو خبله !
بدر : هههههههه تونسين لما تعصبين
نور : امش امش
بدر : زين يلا باي



راح بدر الدوانيه ونور ردت بيتهم ....
دش بدر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راح بدر قعد يم عبدالله
عبدالله : ها جنه النفسيه تعدلت ؟
بدر : امممم يعني

شوي جان يدق عليه رقم غريب !!


يتبع......

همس الريح 23-02-17 03:37 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت التاسع عشر ....

شاف بدر تلفونه ... قام طلع من الدوانيه
بدر : الوووو
نور : هاي بدر
بدر : ويعاي .. ما تعرفين تسلمين مثل الناس ؟
نور : وااااااااااااي مليق مليق
بدر : هههههه اتغشمر معاج .... وصلتي ؟
نور : اي توني
بدر : قفلتي باب البيت ؟
نور : اي ...
بدر : وباب غرفتج ؟
نور : باب غرفتي شحقه بعد ؟ قفلت باب البيت وماكو احد بالبيت عشان يدش
بدر : قومي قفليه وانتي ساكته
نور : انزين انزين اففففف
بدر : ها قفلتيه ؟؟
نور : ايي... يلا رد حق ربعك
بدر : هه اوكي يلا تصبحين على خير
نور : وانته من اهله.. باي
بدر : باي



دش بدر الدوانيه مره ثانيه ...
عبدالله : من متى عندنا هالسوالف ؟
بدر : اي سوالف بعد ؟؟
عبدالله : يرن تلفونك وتطلع بره عشان تتحجى
بدر : هههه تفكيرك مو شي .. ماكو شي لا تحاتي
عبدالله : يعني مو حب يديد ؟
بدر : لا يبا مشكور مابي ههههههه




ثاني يوم الصبح...
الساعه كانت 7 ونص الصبح....
بدر كان متاخر على الدوام لبس بسرعه وتوه بيطلع ... رن تلفونه ... لقاه رقم نور...

بدر : الووو
نور ( بصوت واطي ) : بدرررر
بدر : اشفيج ؟!
نور : في صوت بالبيت
بدر : عندج بالبيت ؟ منو موجود غيرج ؟
نور : محد .... في احد قاعد يحوس بالبيت
بدر : يمكن الخدامه
نور : ما عندنا خدامه ... توني طليت من الدريشه ماكو سياره بره بعد ...
بدر : باب غرفتج مقفول ؟
نور : اي.... بدر حدي خايفه وماعندي احد ادق عليه
بدر : ماكو احد من اهلج ؟ خالج عمج ؟
نور : ما عندي عمام .. وخالي مسافر يعالج ومعاه عياله... وجيرانا كلهم راحو دواماتهم ماكو احد...
بدر : انزين خلج عالخط انا يايلج البيت الحين... ولا تحاولين تتحركين او تطلعين صوت سامعه ؟
نور : اوكي .. بدر بسرعه الله يخليك حدي خايفه
بدر : كاني طالع لا تحاتين ...




ياسمين قاعده عالفراش وتطالع تلفزيون... يالها عمر
عمر: صباح الخير
ياسمين : صباح النور
عمر : شلونج ؟ تعبانه ؟
ياسمين : لا عادي مافيني شي
عمر : اممم



عمر قرب من ياسمين ....
ياسمين : لا لا عمر عفيه قوم
عمر : اشفيج ؟
ياسمين : اتنسى ... ولا ناسي ؟ وغير جذي الدكتور قال مايصير !!
عمر : لي متى يعني ؟
ياسمين : مادري عمر قوووم جبدي قامت تقلب

قام عمر معصب وطلع من البيت...



بدر بالطريج ومعاه نور عالخط....
نور : بدر جنه طلعو ماكو صوت
بدر : نووور قعدي مكانج لا تطلعين
نور : اي بس ماكو صوت
بدر : قعدي اقولج لا تتحركين !!!!!! كاني دشيت منطقتكم وين اروح الحين ؟
نور : دش اول لفه يمين كمل ليما يلف فيك الشارع ... بعدين يمين بيمين
بدر : اي بيت فيهم ؟؟
نور : البيج...
بدر : اوكي لحظه .... كاني وصلت



نزل بدر من السياره... راح حق باب البيت الي جدام ....
بدر : نور الباب مقفول ... خل اشوف الباب الثاني
نور : اوكي ...
راح بدر حق الباب الثاني ...



بدر : هذا مبطل ...
نور : شلون مبطل ؟ انا قفلته امس
بدر : الدريشه مكسوره يمكن دشو منها ولما بغو يطلعون طلعو من الباب
نور : اوكي بدر لا تجيس شي ...
بدر : ادري ادري لا تحاتين ما لمست شي ... ترا الحين بدش البيت اوكي ؟ اتاكد ماكو احد
نور : اوكي ...



دش بدر ... قعد يلف البيت يدور اذا كان في احد ... ما لقى احد تحت ... صعد فوق ...

بدر : ترا انا قاعد مو تسمعين صوت وتخافين
نور : ههه اوكي
بدر : اول غرفه عاليمين غرفة منو ؟
نور : امي وابوي ليش ؟
بدر : مبطله... لحظه بدش .... نور مبطلين الكبت ومنبشينه... وايد اغراض طايحه بس ماكو احد اهني ..
نور : شنو ناقص ؟؟؟؟؟؟
بدر : نور شدراني انا حافظ اغراضكم ؟؟
نور : اوووو بدر مخترعه مو قصدي
بدر : ههه انزين .. بس باجي الغرف مسكره... خل اتاكد ماكو احد فوق واطلع
نور : اوكي




صعد بدر فوق تاكد ماكو احد ونزل ...
بدر : يلا انا نازل ...
نور : اطلع ؟
بدر : لحظه خل اطلع من البيت وبعدين طلعي من الغرفه جيكي عالبيت شوفي اذا ناقص شي
نور : اوكي ...

طلع بدر من البيت...
وطلعت نور من غرفتها وقعدت تشوف اغراض البيت وتدور اذا ناقص شي ...
بدر كان ليلحين عالخط معاها ....
نور : ماخذين التلفزيون الي بالصاله وساعة امي ... وال دي في دي بليير
بدر : بس ؟
نور : اي ... لانه باجي الاغراض مقفول عليهم ... وغرف البيت الباجي فاضيه مافيهم شي ومقفوله ...
بدر : زين اشوه
نور : يلا عيل روح دوامك انته وانا اروح المخفر




بدر : هههه وين وين ؟
نور : اشفيك ؟
بدر : بتروحين المخفر ؟
نور : اي ... اشفيك ؟
بدر : بروحج ؟
نور : اي ..!!
بدر : هههه هالبنيه مو صج.. قومي لبسي خلصيني ياي معاج انا
نور : لا مو لازم
بدر : مو لازم ويهج .. بتدشين المخفر بروحج ؟ خلصيني خلصيني
نور : ودوامك
بدر : ماكو دوام اليوم من وراج هههه خلصي لبسي .. ولو سمحتي يعني لبسي وسيع وطويل وربطي شعرج ولا تحطين مكياج
نور : كل هذا شحقه ؟
بدر : رايحه مكان كله رياييل بتروحين كاشخه يعني ؟
نور : هههه انزين يلا ابدل واطلع
بدر : يلا انا ماخذ فوق تحت راد انطرج بره عند البيت
نور : اوكي





رد بدر وقف عند بيت نور على ما لبست ونزلت
كانت لابسه توب طويل شوي وجينز سكيني ورافعه شعرها ولابسه نظاره كبيره شوي
شافها بدر ودق عليها ....

بدر : جذي يعني مو كاشخه ؟
نور : هذا اطول شي عندي
بدر : ههههه اااخ ياربي .. امشي بس امشي يلا انا جدامج

راحو المخفر وسجلو قضيه وبدر ما خله نور ولا دقيقه الا لما خلصو كل شي ...
بعد ساعه دق بدر على نور
نور : الووو
بدر : لا تنزلين تحت اوكي ؟
نور : ليش ؟
بدر : يايب واحد يسويلج الدريشه الي كسروها ويحط عليها حاجز عشان لحد يكسرها مره ثانيه
نور : اي بس ...
بدر : بس شنو بعد ؟ ناويه يدش احد ثاني ؟
نور : ههه خلاص اوكي





عمر راح يتغدا عند امه ....

ام عمر : هاا .. شلون مرتك ؟
عمر : زينه
ام عمر : خلصت نساتها ولا بعد ؟
عمر : لا ... وزايده بعد
ام عمر : زايده ؟؟ وي شهالعياره
عمر : شنو شهالعياره بعد تتنسى البنيه
ام عمر : كلنا تنسينا .... بس عاد ما طولنا هالكثر ولا نحشنا احد من البيت

عمر طالع امه وسكت...

ام عمر : اقول .. ليش ما تروح عند ولد خالتك ؟
عمر : منو ؟! عزوز ؟!
ام عمر : اي ... روح استانس ومن زمان ما شفته انته
عمر : اممم اروحله اليوم
ام عمر : دق عليه الحين شوفه وينه وروح
عمر : امممممممم لا لا بعدين...




عالساعه 6 المغرب...

دق عمر على ولد خالته....
عزيز : الووو هلا عمووور
عمر : هلا هلا عزيز شلونك ؟
عزيز : هلا بالقاطع ... وينك انته ؟
عمر : بالبيت
عزيز : تعال تعال بس عندنا
عمر : وينك انته صوت اغاني وازعاج ؟
عزيز : بالشاليه
عمر : لا خلاص عيل اشوفك وقت ثاني
عزيز : لا يلا عاد تعال ولهانين عليك والوضع حده مو طبيعي
عمر : اممم يلا اوكي الحين ياي



يتبع...

همس الريح 23-02-17 03:43 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت العشرين

عزيز : لا يلا عاد تعال ولهانين عليك والوضع حده مو طبيعي
عمر : اممم يلا اوكي الحين ياي
عزيز : ناطرينك باي
عمر : باي



عمر راح الشاليه ونزل ... دش داخل .. لقى شباب وبنات... ورقص واغاني وموسيقى .. وطبعا شرب ....
عزيز : هلااااا عمر .... تو ما نور المكان ...
عمر : لا لا عزيز انا بطلع
عزيز : وين تطلع والله ماتطلع تعال اقعد شوي
عمر : عزوز تدري ماحب هالسوالف
عزيز : ما قلتلك سو شي انا ... تعال اقعد بس وطالع



راح عمر قعد يم عزيز ويطالع الوضع وماكان عاجبه ... بس ظل قاعد ..

الساعه كانت 11 بليل ... بدر توه داش البيت .... تذكر نور والي صار معاها الصبح دق عليها بسرعه ....
نور : الوو هلا بدر
بدر : شلونج ؟
نور : تمام انته شلونك
بدر : بخير ... انتي بالبيت ؟
نور : لا ... بيت ييرانا
بدر : بلا عبط
نور : ههه والله من صجي
بدر : بتنامين عندهم ؟
نور : اي اليوم دقيت على ابوي وقلتله الي صار ... واهوه دق على بو محمد يارنا وقاله خلوها تنام عندكم
بدر : وعياله ؟
نور : ما عنده الا ولد واحد وقاله ينام بره اليوم ... وانا الحين بغرفة بنتهم اهيه قاعده تتسبح الحين
بدر : انزين شقالو اهلج عن البوقه ؟
نور : عادي ما قالو شي بس باجر بيردون طيارتهم العصر
بدر : اي اوكي يلا عيل ماطول عليج بس كنت بتطمن
نور : ثانكيو بدر والله ماقصرت اليوم وقفتك معاي ماراح انساها
بدر : شهالحجي ؟ استحي على ويهج
نور : هههه ليش ؟
بدر : بس احنا اصدقاء ما بينا ثانكيو وسوالفج وخرابيطج هذي
نور : ههههه خلاص اوكي
بدر : هه يلا تصبحين على خير
نور : لحظه لحظه بدور
بدر : هلا ؟
نور : باجر خلود عندك صح ؟
بدر : اي.. بس اهلج بيردون باجر يعني ماراح تشوفينه
نور : امممم مو عذر تييبه عقب باجر !!
بدر : ههه خلاص اوكي يلا روحي نامي
نور : اوكي باي
بدر : باي...




الساعه 1 وعمر ليلحين بالشاليه عند عزيز.......
دقت ياسمين على عمر تشوفه وينه... عمر طالع تلفونه وحطه سايلنت

عزيز : اشفيك ما ترد ؟ مرتك ؟
عمر : ايي ...
عزيز : اشفيكم متهاوشين ؟
عمر : عادي
عزيز : شنو يعني عادي ؟
عمر : يعني هذي حالتنا صارلنا فتره... امي ماتبيها ووايد تحن ومرتي الحين تتنسى ومع سوالف امي صاير ماحب اقعد بالبيت... وامي من طاحت بالمستشفى واهيه تحن كل يوم لازم اروح اقعد عندها ولا تزعل
عزيز : يا معود شلك بسوالف الحريم ؟ اخذ اخذ وريح بالك
عمر : عزيز ....
عزيز : اخذ وانت ساكت .. صدقني ماراح تخسر شي
عمر خذا الكاس ... قعد يطالع ... وبدا يشرب.......



ياسمين حست بنغزه بقلبها ... ردت تدق ... مارد .....
قعدت ياسمين ساعه ... وردت دقت مره ثانيه ... هم مارد عليها ...

حطت راسها عالمخده وغفت واهيه تنطره ....

الساعه 3 ونص الفير دش عمر البيت .........

ياسمين صحت على صوت الباب ...
ياسمين ( بصوت عالي ) : عمممرررر .... عمررر
راحلها عمر ...
عمر : هلا ؟
ياسمين : وين كنت حبيبي قعدت احاتيك
عمر : مع ربعي
ياسمين : اشفيك جذي ؟ مو طبيعي
عمر : تعبان بنام ...
ياسمين : بس ....
مشى عمر وخلاها ورح غرفته فوق ينام .......
ياسمين : يارب الي فبالي مو صج يارب مو صج ....



مرو اسبوعين ......
بدر ماكان يكلم نور وايد بس كل يوم يشوفون بعض العصر عالبحر يتمشون ... وبالويك اند يكون خلود معاهم .....
عمر كل يوم يسهر مع عزيز ولد خالته ويشرب عالخفيف....

يوم من الايام دش عمر على ياسمين البيت الساعه كانت 12 ...
عمر : ها قاعده ؟!
ياسمين : اي .. اشفيك ؟
عمر : ليش ما تنامين فوق ؟
ياسمين : ماقدر اصعد اشفيك ؟
عمر : انا اصعدج قومي ...
ياسمين : مو لازم عادي تعودت انام اهني
عمر : لا لا امشي فوق احسن لاني بسهر اهني ويمكن ايوون ربعي
ياسمين : اوكي



راح عمر صوبها وشالها ... صعدها فوق ..... حطها عالفراش
عمر : تبين شي ؟
ياسمين : لا
عمر : خلاص نامي عيل
ياسمين : اوكي

نزل عمر بسرعه ... ياسمين كانت مستغربه منه ومن طريقته شلون يحاجيها وكان غصب الا يصعدها فوق ... سمعت ياسمين صوت باب البيت تبطل مره ثانيه .. قامت بتطل تشوف عمر طلع مره ثانيه ولا بيدخل احد

قامت بسرعه صوب الدريشه ... طلت ... لقت عمر رايح سيارته

بطل الباب ونزلت معاه بنيه .....
دخلها البيت....



ياسمين انصدمت ماتدري شتسوي ... طاحت عالارض وقامت تبجي ....
تعبت ومو عارفه شتسوي .. حاولت تشيل نفسها وتروح تنسدح عالفراش ماقدرت...
طاحت عالارض وغفت ......
عقب ثلاث ساعات ...
طلع عمر من البيت ورد عقب نص ساعه ....
دش الغرفه لقى ياسمين طايحه عالارض

عمر : ياسمين .... ياسميييييييييين
ياسمين : هممم
عمر : فيج شي ؟
ياسمين بطلت عيونها .. شافت عمر جدامها تذكرت الي شافته
دزته بعيد عنها ...
ياسمين : مافيني شي وخر
عمر : اشفيج ؟
ياسمين اشرتله انها تبي ترجع ... قومها عمر الحمام وقامت ياسمين ترجع وتبجي



عمر شافها بهالحاله قعد يمسح على راسها وظهرها ... وياسمين تزيد بجي
ما تدري شنو الي كانت تحس فيه بلحظتها ...
منصدمه من خيانة عمر ... منصدمه لانه تغير ... حست قلبها قاعد يتقطع لحظتها .. تحبه بس بنفس الوقت كارهته ... ودها توخره عنها وتقوله مابيك ... بس بنفس الوقت ودها تلمه وتقوله ليش سويت جذي وانته تدري اني احبك ...

عمر : خلاص ؟ اردج الغرفه
ياسمين : ارد بروحي
عمر : سوومه اشفيج حبيبي ؟
ياسمين : مافيني شي تعبانه بنام
عمر : اوديج المستشفى ؟
ياسمين : لا مابي



راحت ياسمين انسدحت عالفراش غطت ويهها وقامت تبجي بس تحاول ما تطلع صوت عشان عمر ما يسمع .....

مرت شهور ... عمر كان على نفس حالته ... كل يوم سهر وبنات وخرابيط.... بدر حياته عاديه ما تغير فيها شي ...... وياسمين كانت طول هالفتره نفسيتها تعبانه بس تحاول تتحاشى عمر وما تبي تواجهه ... او تقدرون تقولون ما تبي تنصدم بالواقع..





ولدت ياسمين ... ويابت ولد ... سموه ( حمد ) مثل ما كانو متفقين قبل....
عمر كان طاير من الفرحه وحده مستانس...
بالمستشفى .. عمر قاعد يطالع حمد حاطينه بالفراش يم ياسمين



ياسمين كانت عيونها على عمر ....
ياسمين : مستانس؟
عمر : اي اكيد مستانس ... واخيرا وصل حمد... تذكرين لما كنا نتهاوش شنسمي ولدنا العود؟
ياسمين ( ابتسمت ) : اي
عمر : انزين عيل باجر تطلعين من اهني صح ؟
ياسمين : اي ...
عمر : اي قبل لا انسى ... بس تطلعين من النفاس راح نسكن عند امي
ياسمين : شنو ؟! ليش ؟!
عمر : بس بعد عندج ياهل الحين لازم تجابلينه
ياسمين : اي عادي ... يوم يبت خلود كنت ابيت بروحي
عمر : انا اخاف على ولدي
ياسمين : وبدر ماكان يخاف على خلود ؟!
عمر : انا جم مره قلتلج لا تقارنين ؟!!!!!!



يتبع....

همس الريح 23-02-17 03:44 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت 21

ياسمين : مو قصدي اقارن بس ....
عمر : لا بس ولا شي انا قلت بنروح بيت اهلي
ياسمين : ........
عمر : سامعه ؟
ياسمين : اوكي


لفت ياسمين ويهها وعينها دمعت ... قعد يمها عمر وباس راسها

عمر : مو قصدي اصارخ عليج .. بس انتي تنرفزيني بكلامج وتخليني اصرخ غصب
ياسمين : اهيه لو راده عالصراخ بس جان صارت السالفه هينه ... بس مو على جذي اهيه
عمر : شتقصدين ؟
ياسمين : لا ولا شي سلامتك ....
عمر : انزين ناقصج شي اييبه معاي ؟؟
ياسمين : بتيي اهني باجر ؟
عمر : لا ماله داعي امج بتيي تاخذج من اهني .. انا امرج بليل
ياسمين : اوكي


ثاني يوم طلعت ياسمين من المستشفى .... وراحت بيت اهلها ...

بالبيت ..
ام ياسمين : عيل وين ريلج ما يا شافج ؟
ياسمين : مادري يمكن مشغول
ام ياسمين : دقي شوفيه
ياسمين : لا مو لازم عادي اذا فضى ايي بروحه
ام ياسمين : اممم على راحتج
ياسمين : يما وين خلود ؟ من رديت واهوه ماله حس
ام ياسمين : خلود ماخذته ساره السوق معاها وبتمشيه شوي
ياسمين : متى بترد ولهانه عليه ؟
ام ياسمين : ماراح يطولون تلقينها الحين بترد
ياسمين : اوكي



صار الليل ... وعمر ما مر ياسمين مثل ما قالها ...
دقت تشوفه وينه بس مارد عليها ....
ياسمين بقلبها " يا رب يتعدل ... يارب تكون هذي اخر مره "



صار ويك اند .... ويا بدر عشان ياخذ خلود...
توه سافط عند البيت ... ام ياسمين كانت توها بتطلع


بدر : عمتي شلونج ؟
ام ياسمين : هلا هلا بدر حياك دش داخل على ما ينزلون الخدامه توها قاعده تلبس خلود
بدر ( متردد ) : لا مو لازم انطرهم اهني




ام ياسمين : شدعوه بدر انته حسبة ولدي
بدر : ميخالف ... انطر اهني
ام ياسمين : خلاص خل اروح اقولهم يستعيلون
بدر : اي اوكي



دش بدر سيارته وحط راسه عالكشن وغمض عيونه...
رفع راسه ودق على نور
نور : الووو
بدر : الوو قوة
نور : اشفيك ؟ فيك شي ؟
بدر : ههههه اشفيج مخترعه ؟ مافيني شي
نور : مادري مو متعوده تدق علي اخترعت
بدر : لا عادي كنت بشوف وينج
نور : بالبيت قاعده ابدل الحين بروح البحر مثل كل يوم.. اشفيك اليوم ؟
بدر : متملل
نور : رايح تاخذ خلود صح ؟
بدر : اممم
نور : شفت امه ؟
بدر : لا
نور : يعني لي متى بيضيق خلقك على نفس السالفه ؟
بدر : مادري
نور : اوكي ذكرني بعد شوي لما اشوفك اعطيك كف
بدر : ههههههه شنو
نور : بطقك كف ... ويحوشك ارتجاج بالمخ ... او يمكن تفقد الذاكره.. المهم هالسالفه تنشال من بالك
بدر : هههههههههههههه هبله والله هبله
نور : هيييي انا مو هبله
بدر : زين يلا خلود طلع الحين نييلج
نور : اوووكي يلا باي
بدر : باي


ركب خلود السياره مع الخدامه ......

بدر : ها خلود نروح البحر ؟
خلود : ايييي نلوووووح
بدر : هههه اوكي
خلود : هيا بنااااا
بدر طالع خلود ضحك ومشى ....



وصل بدر البحر وكانت نور موجوده قاعده تنطرهم بسيارتها

نزل بدر وخلود نزلته الخدامه.. نزلت نور من سيارتها وراحت حق بدر
نور : يمين ولا يسار ؟
بدر : شنو اهوه ؟
نور : الكف ؟ اختار اي خد ؟
بدر : ههههه من صجج انتي
نور : اي عشان تتادب
بدر : خلاص تادبنا خلاص
نور : اكيد ؟
بدر : اكيد !
نور : وعد ؟!
بدر : وعد ولا تزعلين
نور : هههه اوكي



قعدو يتمشون ويسولفون...

بدر : شلون الدوام ؟
نور : عادي
بدر : ليلحين ما عندج رفيجات سنعين ؟
نور : ههه لا ومو محتاجتهم بعد
بدر : في احد مو محتاج ربع ؟
نور : اهمه شنو مهنتهم بالدنيا ؟ مو عشان نستانس معاهم واذا فينا شي يوقفون معانا ويسمعونا ونسمعهم اذا اهمه صار فيهم شي ؟
بدر : اييي
نور : خلاص مو لازم ... انته موجود وانته ( ماي فرند ) مو محتاجه بنات
بدر : اممممم يعني جذي
نور : ههه اي
بدر : انزيييين دام على قولتج الربع نستانس معاهم شرايج نلعب ؟
نور : شنلعب شكبرنا اثنينا ؟
بدر : الي يوصل حق خلود قبل
نور : اووله خلود بعيد
بدر : واحد اثنين ثلاث ( ركض )
نور : لحظه لحظه
بدر التفت ووقف ...
نور : قصيت عليك ( ركضت وركض وراها بدر )




عمر مر بيت اهل ياسمين بليل ....
عمر : ها شلونج ؟
ياسمين : والله زين تسال ..
عمر : بتبدين نكد ؟
ياسمين : انته شايف انا من متى طالعه من النفاس وانته توك تشرف ؟
عمر : مشغول
ياسمين : مشغول عن مرتك وولدك ؟ ما تقدر حتى تدز مسج عالاقل
عمر : استغفرالله ..... هاج مسكي
ياسمين : شنو هذا ؟
عمر : هديتج... ما بغيت ايي بدون لا اييبها
ياسمين بطلت الهديه الي يايبها .. لقت مفتاح سياره
ياسمين : هذا مفتاح سياره
عمر : اممم
ياسمين : بورش ؟
عمر : مو هذي الي كنتي تبينها ؟
ياسمين : اي
عمر : كاهي سافطه عند الباب ...
ياسمين : حياتي عمور مشكور ما قصرت..
عمر : شدعوه ولا شي هذي بالنسبه لقدرج عندي .. تدرين انج غاليه
ياسمين : حبيبي تسلم الله يخليك لي
عمر : اممم ترا شلت اغراضنا وديتهم بيت اهلي
ياسمين : كل شي ؟
عمر : اي
ياسمين : وخلود ؟
عمر : حاطيله غرفه لا تحاتين
ياسمين : اممممم اوكي



رن تلفون عمر ....
عمر : الوو هلا عزيز ... اي يلا اوكي .. باي
ياسمين : رايح ؟
عمر : اي عزيز بره ياي ياخذني ...
ياسمين : ليش ياي ياخذك ؟
عمر : اشفيك مو انا الي يايب سيارتج اهني ؟
ياسمين : اممم اوكي ... بيوديك البيت ؟
عمر : لا بروح اقعد عنده
ياسمين : .......
عمر : اشفيج ؟ فيج شي ؟
ياسمين : لا
عمر : يلا عيل مع السلامه
ياسمين : باي ...

طلع عمر وياسمين حطت راسها عالمخده تدعي وتحاتي ...



يتبع....

همس الريح 23-02-17 03:46 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت 22

طلعت ياسمين من النفاس ... وراحت مع عمر بيت اهله .... خذت خلود معاها ....
دشو البيت ...
ياسمين و عمر : السلام عليكم
ام عمر : هلا هلا بجنتي هلا ( قامت سلمت على ياسمين )
ياسمين ( تطالع عمر مستغربه ) : هلا فيج خالتي .. شلونج
ام عمر : بخير دامكم بخير وصرتو عندي بالبيت الحين
ياسمين : عسى دوم انشالله
ام عمر : تعالو تعالو قعدو




راحت ياسمين سلمت على نوره ونوره خذت حمد مستانسه عليه ...
عمر : يلا انا اودي الاغراض فوق وانزل
ياسمين : ايي معاك عشان احط الاغراض
عمر : لا مو لازم بعدين نرتبهم
ياسمين : اوكي

صعد عمر فوق ... ام عمر قامت شوي شوي وراحت تطل وراه تتاكد انه صعد ....



ردت الصاله ...

ام عمر : عبالج بتستانسين وانتي قاعده عندنا ؟ والله ما اخليج تتهنين ياسمين ...
ياسمين : خالتي اشفيج ؟
ام عمر : تخلخلت عظامج بلا تخلخلت عظامج.. ويايبه ولدج معاج شحقه ؟ حق الازعاج بالبيت ؟ ( تخز خلود )

خلود طالعها ومسك ريل ياسمين ...
ياسمين : ماله داعي هالحجي خالتي
ام عمر : انا اوريج يا ياسمين ... الظاهر مو مكفيج انه يشرب وعنده بنات ؟ تبين اكثر صح؟
ياسمين : شنو ؟ انتي تدرين ؟
ام عمر : اي ادري وانا الي خليته جذي ... ويا مالج وتشوفين !!
ياسمين ( تطالع خلود ) : قوم ماما قوم

قامت ياسمين خذت حمد من نوره ومسكت ايد خلود وصعدت فوق ... كان عمر توه بينزل شافها صاعده





عمر : ليش صعدتي ؟
ياسمين : تعبانه برتاح
عمر : اشفيج ياسمين ؟
ياسمين : ولا شي .... ( لفت ويهها وكملت طريجها )





عمر نزل تحت ..
عمر : يما اشفيها ياسمين ؟
ام عمر : ويي اشفيها ؟ توها شزينها ما فيها شي
عمر : يماا !!
ام عمر : هو اشفيك ؟
عمر : بدينا عاد....

العصر عند بدر ....
راح البحر وسفط يم نور ... نزلو اثنينهم
نور : متاخر
بدر : راحت عليي نومه
نور : من متى تنام هالحزه انته ؟
بدر : مادري بس اليوم كنت حدي تعبان .. يعني بنام ساعه وطولت نمت اكثر
نور : ويي بدر ضعفت وايد هههه
بدر : اي كله منج كل يوم تمشيني اهني بالحر
نور : اي بس احلى عليك جذي
بدر : انا من زمان حلو
نور : ويهك !
بدر : اشفيج ويهي مو حلو ؟؟ ( التفت عليها و سوا روحه حول وعفس ويهه ومد بوزه )
نور : هههههههه استغفرالله




رن تلفون بدر ...
بدر : هذي امي ... مو تطلعين صوت تفضحينا
نور : اوكي
بدر : اششش ... الوووو ...
ام بدر : بدر شلونك حبيبي ؟
بدر : هلا يما بخير .. انتي شلونج ؟
ام بدر : انا زينه... اقول يما شعندك اليوم بليل ؟
بدر : ما عندي شي امريني

( نور مجابله بدر وقاعده تستعبط عشان تضحكه )

ام بدر : لا بس لولو بنت خالتك امس ردت من السفر ومسويلها عشى اليوم وكلنا بنروح قلت اشوفك تيي ولا ما تبي
بدر : اي صج تخرجت ؟
ام بدر : اي اسمالله عليها
بدر : اي خلاص عيل اشوفكم بليل

( نور تطالع بدر تسوي روحها بتناديه و بدر ماسك ضحكته غصب ويقولها اششش )

ام بدر : على خير انشالله يلا مع السلامه
بدر : مع السلامه ...
سكر التلفون وطالع نور ..
بدر : يعني بتضحكيني ها ؟؟؟؟
نور : هههه ( توخر عنه شوي ) توبه توبه
بدر : خلاص سامحتج
نور : اوكي ( قربت تمشي يمه وبدر رد سوا نفسه بيطقها ) لالالالا خلاص
بدر : هههههه هبله والله العظيم
نور : امممممممممم انا مو هبله انا خبله
بدر : الي اهوه المهم فيج وشه !
نور : ههههه هبله خبله مينونه الي اهوه بس ما تقدر تقول ما تفقد خبالي ؟
بدر : لا صراحه ماقدر ... مادري شبسوي اذا تزوجتي وخليتيني
نور : هههههه منو ياب طاري الزواج الحين
بدر : ناويه تعنسين ؟ بالحالتين محد بياخذج
نور : ليش محد ياخذني اشفيني ؟
بدر : ولا شي بس مو صاحيه
نور : ملييييييق



تمشو بدر ونور مثل كل يوم .. سوالف وغشمره وضحك ... رد بدر البيت
خذاله شور وارتاح شوي ليما صارت الساعه 7 قام بدل هدومه وراح بيت خالته...


كانو كل اهله موجودين .. دش سلم وقعد....

خالته ( ام احمد ) : بدر ! شدعوه ما تيي تزورنا ولا تسال ...
بدر : اسف خالتي انشغلت
ام احمد : عيارتك انشغلت قول ناسينا
بدر : وانا اقدر انسى احلى خاله بالدنيا ؟
ام احمد : يماااا منك تقص عليي بكلمتين
ام بدر : اي هذا اهوه بدر كله جذي
بدر : هههه اشفيكم عليي ! عيل وين لولو ما شفتها .. المفروض العشا حقها اهيه
ام احمد : مادري هالبنيه وين تختفي ! كل شوي اقوم ادورها فشلتني

دق تلفون بدر وكان عبدالله رفيجه الي داق
بدر : عن اذنكم ..... ( قام وراح غرفه صغيره يم الصاله كانت ظلمه بس الباب مبطل )
بدر : هلا عبيد
عبدالله : انته وينك ؟
بدر : اووو لهيت مع الاهل ونسيتك ... معزوم اليوم ماراح اييكم
عبدالله : انته مواعيدك خربوطه ترا
بدر : ههههههه لا خلاص بس اخلص امرك اخذ منك الدي في دي
عبدالله : ماني معطيك اياه هونت
بدر : ههههههههههههه نتفاهم لما اخلص
عبدالله : زين ماشي يلا باي
بدر : باي ..





التفت بدر بيطلع من الغرفه لقى لولو بنت خالته قاعده
بدر : انتي شتسوين اهني خرعتيني ؟
لولو : منحاشه
بدر : من شنو
لولو : من الي بره هههه
بدر : اول شي الحمدلله عالسلامه
لولو : الله يسلمك
بدر : ليش منحاشه منهم ؟
لولو : اففففف بدوور تدري فيني من يوم صغيره ماحب هاليمعات
بدر : بدوور بعينج ريال شكبري وعندي ولد طولج ليلحين بدور ؟
لولو : هههه يعني كبرت ؟ ولا جنه كنت تلعب معاي قبل
بدر : اوو صج نسيت انج كنتي واحد من الربع
لولو : هففف ماصخ ... على طاري ولدك الي طولي ... وينه ؟
بدر : عند امه
لولو : اممم صح ...
بدر : قومي قومي بره امج قاعده تدورج
لولو : اففففف استغفرالله
بدر : قومي وقعدي يمي نسولف
لولو : اوكي يلا
قامت لولو وقفت وكانت لابسه نفنوف وكعب عالي
وقف بدر يطالعها من فوق لي تحت
لولو : اشفيك تطالعني جذي ؟
بدر : مستغرب
لولو : من شنو ؟ ( قامت تطالع روحها )
بدر : من عقب ما كنتي تبوقين تي شيرتي وتلبسينه صرتي نفنوف وكعب ؟ والله كبرتي وصرتي بنيه
لولو : بدررررررر !! مليييييق
بدر : هههههههه اتغشمر معاج امشي
لولو : اوكي




طلعو بدر ولولو وقعدو بره....

بعد شهرين ... كلهم وضعهم مثل ما اهوه ما تغير .... ياسمين وام عمر على طول مناجر ... ام عمر تمثل انها تحب ياسمين جدام عمر .... بدر ونور كل يوم يشوفون بعض .. وعمر كل ويك اند يروح حق عزيز ولد خالته .... بس خف شويه عن قبل

يوم من الايام ... عمر كان توه راد من الدوام .. لقى خلود قاعد يلعب تحت ونوره ماسكه حمد تلعبه
عمر : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
عمر : عيل وين ياسمين ؟ سيارتها مو بره
نوره : مادري طالعه من الصبح وخلت اليهال ما سالتها وين راحت
عمر : اوكي ( طلع تلفونه ودق عليها )

ياسمين : الووو
عمر : انتي وينج ؟
ياسمين : كاني عند باب البيت
عمر : اوكي يلا باي
ياسمين : باي ...




صعد عمر الغرفه فوق ...
وياسمين صعدت وراه بدقيقتين...

ياسمين : السلام
عمر : وين كنتي ؟
ياسمين : رد السلام اول
عمر : خلصيني وين كنتي ؟
ياسمين : كنت رايحه اقدم على وظيفه
عمر : نعم ؟
ياسمين : اشفيك ؟ قايلتلك انا هالحجي من قبل لا احمل
عمر : وانا قلتلج ماكو
ياسمين : ترا انا ما رحت قدمت المره الي طافت لاني كنت حامل مو عشان شي ثاني
عمر : تبينها عناد انتي صح ؟
ياسمين : يعني عمر شسوي بالبيت ؟ مليت !
عمر : امي واختي بالبيت
ياسمين : واجابلهم شحقه ؟ عشان امك تستلمني مناجر
عمر : امي مافيها شي معاج
ياسمين : عمر تقص عليي ولا على نفسك ؟ اثنينا ندري امك ما تحبني
عمر : ياسمين قلتلج وظيفه ماكو !
ياسمين : وانا قدمت عالوظيفه اليوم واذا قبلوني بداوم
عمر : عناد يعني ؟
ياسمين : دام هذا طبعك معاي اي عناد ! ليما تتعدل وترد مثل قبل
عمر : شيلي اغراضج وروحي بيت اهلج ورقتج بتوصلج الاسبوع الياي !
ياسمين : احسن بعد من هالعيشه الي عايشتها معاك


راحت ياسمين طلعت جنطه من الكبت وبدت تحط فيها اغراضها ....
عمر وقف طالعها مده وشافها من صجها قاعده تشيل هدومها .. هد البيت وطلع



يتبع...

همس الريح 23-02-17 03:51 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت 23

راحت ياسمين طلعت جنطه من الكبت وبدت تحط فيها اغراضها...
عمر وقف طالعها مده وشافها من صجها قاعده تشيل هدومها .. هد البيت وطلع

طلعت ياسمين من غرفتها معصبه ...طلعت بتنادي الخدامه
شافت ام عمر بويهها تطالعها ومبتسمه باستهزاء ...

ياسمين : هفففف اعوذ بالله من ابليس
ام عمر : ويعه انشالله.... اشفيج تتعوذين شايفه ابليس ؟
ياسمين : استغفرالله العلي العظيم

راحت ياسمين غرفة اليهال حطت اغراضهم بالجنطه .. كانو اليهال والخدامه قاعدين يلعبون تحت ... ياسمين قعدت تنزل الجناط تحت شافتها خدامة خلود وراحت تشيل معاها وودوهم السياره...

راحت ياسمين بيت اهلها .... دشت لقت امها موجوده ... كانت ياسمين شايله حمد وخلود ماشي وراها والخدامه شايله جنطتين دخلتهم داخل وردت طلعت بره تييب الباجي



ام ياسمين : وييي اعوذ بالله ... شصاير ؟
ياسمين : تهاوشت مع عمر
ام ياسمين : ليش ؟!
ياسمين : على سالفة الوظيفه
ام ياسمين : ليش ؟! ليلحين مو راضي ؟!
ياسمين : يما عفيه مالي خلق اتحجى عن هالسالفه ...




ام ياسمين : ييبي ييبي حمد وروحي فوق ارتاحي
ياسمين : اوكي

ياسمين عطت امها حمد وصعدت فوق بسرعه ..... ركضت غرفتها وصكت الباب وقطت روحها عالفراش وبجت....

عمر قعد يفتر بالسياره ومتضايق حده .... راح الشاليه عند عزيز ...




عزيز : هلااا عمر ... مبجر اليوم
عمر : وين البطل ؟
عزيز : اشفيك ؟
عمر : خلصني وين
عزيز : كاهو اهناك في واحد

خذا عمر البطل وقام يشرب...

بعد جم ساعه ... وعمر حده كان دايخ...

عمر : تعبااااان عزوز تعباااااان
عزيز : اشفيك تعبان ؟ شصاير ؟
عمر : مادري ... ( يضحك ) انا ليش مالي حظ
عزيز : اشفيه حظك ؟!
عمر : لا امي مخليتني اتهنى مع مرتي ومرتي مو فاهمه شي
عزيز : تحبها ؟
عمر : ااااااخ احبها ؟ اموت عليها بس ماقدر عزيز ماقدر
عزيز : ما تقدر شنو ؟
عمر : مادري هههههه



مر اسبوع .... وكانت ياسمين ليلحين ابيت اهلها ... ومتوقعه ورقة طلاقها توصل باي وقت ... كانت كله قاعده بغرفتها وما تطلع كلش وحتى عيالها تقعد معاهم شوي ما تطول وايد

فجاه واهيه قاعده بغرفتها الصبح سمعت امها تناديها تحت... قامت غسلت ويهها وراحتلها

ياسمين :هلا يما ؟
ام ياسمين : تعالي يما شوفي
ياسمين : شنو ؟!
التفتت جان تلقى ورد شكبره ووايد وايد حلو ... وعليه كرت
درت انه الورد من عمر وراحت خذت الكرت تشوفه شنو كاتب
"" كل شي بالدنيا يتعوض ... الا ام حمد .... ناطرج ""
ام ياسمين : هاا ؟ شصاير ؟
ياسمين : يبيني ارد
ام ياسمين : بتردين ؟
ياسمين : شسوي بعد ... احسن من اني اتطلق مره ثانيه واقعد اهني
ام ياسمين : والوظيفه ؟
ياسمين : بداوم ومالي شغل فيه
ام ياسمين : الله يهديكم ....



راحت ياسمين فوق ونادت الخدامه معاها وقامو يشيلون اغراضهم ... حطوهم بالسياره ولما صار العصر راحت بيت اهل عمر ... طول الطريج قلبها كان يرقع .... وصلت البيت لقت سيارة عمر بره ارتاحت شوي....

سمت بالرحمن ونزلت وبايدها حمد وخلود كان عند بدر ....

دشت البيت ... كان عمر قاعد بالصاله يطالع تلفزيون ومنسدح عالقنفه...
شاف ياسمين داشه وبايدها حمد قام وقف على طول وابتسم ...

ياسمين : السلام ( مبتسمه )
عمر : كنت حاس انج يايه ( راح باس راسها ولمها )
ياسمين : عمررر لا تعور حمد
عمر : هههه ييبيه




خذاه باسه وقعد يطالعه ... رد التفت على ياسمين
عمر : خلود عند ابوه ؟
ياسمين : ايي
عمر : خل اروح انزل الاغراض من السياره عيل
ياسمين : اوكي

خذت منه حمد وقعدت الغرفه فوق ...

رد عمر ومعاه الجناط حطهم بالغرفه وقعد عالفراش يم ياسمين ولمها حيل ....

عمر : البيت مو حلو بدونج
ياسمين : عشان جذي راضيتني على طول صح ؟
عمر ( طقها على راسها ) : بلا دلع
ياسمين : هههه ولهت عليك
عمر : انا اكثر ... شلتي فكرة الدوام من بالج ؟
ياسمين ( طالعته ) : لا نتحجى عن هالموضوع الحين
عمر : يعني مو شايلتها من بالج صح ؟
ياسمين : عمررر ترا توني راده !
عمر : اااااخ خلاص اوكي ... ارتاحي الحين وبليل بنطلع نتمشى
ياسمين : اوكي
عالساعه 7 بليل قامت ياسمين بدلت وكشخت وطلعت مع عمر ...
واهمه نازلين تحت كانت ام عمر قاعده...

ياسمين : السلام عليكم .. شلونج خالتي ؟
ام عمر طالعتها ولفت ويهها
ياسمين التفتت طالعت عمر
عمر : يلا خل نمشي
ياسمين : اوكي .....




مشو عمر وياسمين وصلو لي باب البيت ...
ام عمر قالت بصوت عالي : وااااااي استغفرالله في ناس ويههم منجب لو شتسويلهم هم يردون
ياسمين وقفت خزت عمر ..
عمر : امشي عفيه امشي مالي خلق ترا
ياسمين : اوكي .. عشانك بس

راحو عمر وياسمين مطعم هادي قعدو يتعشون ويسولفون .. كان احلى يوم بحياتهم اثنينهم .. خلصو من العشا وراحو تمشو شوي بالسياره وبعدين دشو سينما وطلعو من الفلم متاخر وردو البيت ......





بعد شهر ...
انقبلت ياسمين بالوظيفه الي قدمت عليها ... وقالت حق عمر ...

عمر : ياسمين وبعدين مع هالموضوع ؟ سكريه خلاص
ياسمين : لا ماني مسكرته ! وبداوم !!!!!!!!!
عمر: انا مقصر معاج بشي ؟
ياسمين : قلتلك مليون مره لا ... بس ابي اتسلى بالشغل
عمر : بتعانديني ؟
ياسمين : فسرها مثل ما تبيها بس راح اداوم
عمر : خلاص اوكي
ياسمين : صج ؟!
عمر : اي صج ... بس شرط !
ياسمين : شنو ؟!
عمر : من اليوم ورايح مالج فلس واحد عندي
ياسمين : انت اشفيك تروح وترد عالفلوس ؟!
عمر : ماروح وارد عالفلوس ... بس دام انتي تقولين انج مو محتاجه فلوس خلاص اعتقد ما تبين شي مني بعد ! اعتمدي على نفسك
ياسمين : اوكي !!


يتبع ...

همس الريح 23-02-17 04:03 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت 24

عمر : ماروح وارد عالفلوس ... بس دام انتي تقولين انج مو محتاجه فلوس خلاص اعتقد ما تبين شي مني بعد ! اعتمدي على نفسك
ياسمين : اوكي!!

مرت شهور وياسمين بدت دوامها ... وتعرفت على بنات معاها وصارو رفيجاتها ...
كانت علاقة عمر وياسمين شوي بارده بهالفتره .. او تقدرون تقولون ما كان لهم شغل ابعض كلش الا اذا كان في شي مهم يكلمون بعض.... ولو انه عمر كان يحاول يتعدل شوي وروحاته حق عزيز قلت وايد عن قبل ....

يوم من الايام ...
ياسمين توها راده البيت لقت عمر بالغرفه
ياسمين : السلام
عمر : وعليكم السلام ...
ياسمين : راد مبجر
عمر : ماخذ اجازه اسبوعين ..... ترا رحت البنك اليوم وبطلت حساب باسم حمد كل شهر بينزل فيه 200 دينار غير الي انا اعطيج اياه حقه اوكي ؟
ياسمين : حق شنو ؟!
عمر : بس حقه ... على ما يكبر الا يكون عنده فلوسه حق دراسته او اي شي ثاني اهوه يبيه
ياسمين : اوكي

بدلت ياسمين هدومها وردت التفتت لى عمر ...

ياسمين : متى بنرد بيتنا بروحنا ؟
عمر : ماراح نرد قاعدين اهني
ياسمين : لي متى ؟
عمر : مادري ما فكرت
ياسمين : اوكي
عمر : ليش مضايقتج القعده اهني ؟
ياسمين : لا عادي
عمر : اوكي ....



العصر .... بدر رايح يشوف نور مثل كل يوم ... لقاها قاعده بالسياره تتكلم بالتلفون .. شافته سكرته ونزلت
نور : هااااي
بدر : اهلين .... اول مره اشوفج تتكلمين بالتلفون
نور : ههه صج ؟
بدر : اي !
نور : هذي وحده معانا بالدوام توها متوظفه صارلها اسبوعين
بدر : اخيرا صار عندج رفيجات ؟
نور : ههههه ومنو قالك عمره ما كان عندي رفيجات ؟
بدر : لا مو قصدي جذي ... بس قصدي انه انشالله تكون قريبه منج حيل مثل اختج
نور : لا مابي ... كافي رفيجتي من بعيد لي بعيد...
بدر : ليش يعني ؟
نور : امممم يمكن اول مره اتحجى عن هالشغله بس انته بدور يعني عادي
بدر : ههه قولي
نور : كنت اعرف وحده .. ما كانت بس رفيجتي .. كانت اختي ... عرفتها جم سنه ... وكنا طول اليوم مع بعض ... نطلع ونروح ونرد مع بعض .. وقتنا كله مع بعض .. ساعات تنام عندي بالبيت وساعات انا انام عندها ... وحتى اذا كل وحده ببيتها كنا ندق نسولف مع بعض .. يعني تقدر تقول ما نفارق بعض كلش .. انا وياها كنا نفس الثانويه .. وتخرجنا ودشينا نفس التخصص .. ولو انه نسبتي كنت اقدر ادش فيها تخصص احسن بس قلت ادش معاها عشان نظل على طول مع بعض حتى نفس المحاضرات تقريبا ....
بدر : اوكي ؟!
نور : بس ... عقب ما تخرجنا اهيه توظفت بمكان وانا بمكان ثاني .... حاولت انا اظل معاها مثل قبل عادي ما تغيرت .... بس قامت اهيه تتهرب ..
بدر : شلون ؟!
نور : مو قصدي تتهرب ما تبيني بس تصرفاتها قامت تخليني اتحسس منها شوي ..... يعني صج ما كنا مجابلين بعض كثر قبل ... بس قامت تبدي باجي رفيجاتها عليي .... ورفيجاتها مو معاها بالدوام حتى عشان اقول معذوره مجابلتهم على طول ... بس لما اقولها خل امرج اقعد معاج تقولي لا عندي شغل ولا بطلع مع رفيجتي مواعدتها ....... اشياء وايد تصيرلها تقولهم حق رفيجاتنا الي قبل وما تقولي انا ... انا كنت انصدم من كلامهم انه شلون انا الي كنت اعرف عنها كل شي فجاه الكل يعرف الي يصيرلها الا انا !
بدر : وبعدين ؟!
نور : بس ...... اهيه وخرتني عن حياتها .. وخرتها عن حياتي
بدر : ليش يعني ما واجهتيها ؟ ليش ما قلتيلها انها متغيره وهالشي مضايقج
نور : وليش اواجهها ؟ لي متى اعلمك ؟ الي ما يبينا ما نبيه !
بدر : هههههه اي صح نسيت... بس هذي انتي تقولين خوش بنيه عنها ليش ما تبينها تصير best friend ?
نور : مالي خلق كل هاللويه مره ثانيه .. بس الي ياني من رفيجتي الي قلتلك عنها يكفي عن اي شي 100 بنيه تقدر تسويه فيني ... وطبعا تعرفت على بنات غيرها وهم ما عجبوني او عليهم حركات غريبه فـ وخرت عن كل البنات
بدر : اهااا اوكي عشان جذي قمتي ترافجين شباب ؟
نور : ارافج شباب ؟ شايفني كل يوم مع واحد يا شقول ؟!
بدر : -ههههههه اتغشمر
نور : زيييييين سامحتك



بعد يومين ...
ياسمين كانت قاعده بغرفتها وهذي حالتها من فتره بس عشان ما تحتك بام عمر وتقط عليها حجي مثل كل يوم .... دش عمر الغرفه..

عمر :السلام
ياسمين : هلا

راح قعد يمها ...
ياسمين : اشفيك ؟ شنو بعد ؟
عمر : سوومه .. ادري اني ظلمتج وايد من خذيتج .. وادري اني وايد مقصر بحقج.. بس انتي تدرين اني احبج
ياسمين : الحب بروحه مو كافي عمر ... شالفايده تحبني وانا مو مرتاحه ؟ لا مرتاحه لا معاك انته ولا مع اهلك ... ولا حتى مع عيالي... مو قادره اخذهم والعب معاهم وين ما ابي عشان بس ما اشوف بامك وتشتغل عليي تنغز
عمر : ياسمين فكينا من سيرة امي ... كل ما صار شي قلتي امك وامك
ياسمين : عمر تنكر انه اهيه سبب كل الي احنا فيه ؟ تحلف انه مو اهيه الي قالتلك تعالو سكنو عندي ؟
عمر لف ويهه وما رد عليها
ياسمين : والله ودي اعيش حياة طبيعيه معاك ! ومع عيالي .... بس مو قادره .. كل شي قاعد يصير عكس الي انا ابيه !




عمر : انا اسف .. اوعدج كل شي يصير احسن
ياسمين : نطلع من البيت ؟
عمر : الا هذي ياسمين .. ماقدر
ياسمين : ليش ؟!
عمر : امي تبيني اقعد عندها
ياسمين : عمر انا ولا امك ؟
عمر : ياسمين لا تخيريني !
ياسمين : رد علي
عمر : قلتلج لا تخيريني !




ياسمين قامت خلت عمر وبتروح غرفة اليهال ... بطلت الباب وشاف ام عمر كانت واقفه قاعده تتسمع .....

ياسمين طالعتها مصدومه اول شي ... بعدين التفتت على عمر ........

ياسمين : هااك !! شوفة عينك !!!!!!
ام عمر : شنو الي شوفة عينه بعد ؟
ياسمين : وقفتج عن الباب ! شنو بعد ؟!
ام عمر : انا كنت يايه اشوف عمر يبي عشى ولا لا
ياسمين : والي يبي يسال عن العشى يسال باذونه ؟
ام عمر : صج جليلة حيا ... ( تطالع عمر ) ما تسكت مرتك !!!!!!
عمر : ياسمين خلاص
ياسمين : انا الي خلاص ؟! شوف عينك كانت واقفه عند الباب تسمع
ام عمر : ما كنت قاعده اسمع لا تتبلين
عمر : يما ! ياسمين ! خلاص عاد فكوني ... كل يوم مشاكل كل يوم وحده فيكم تتحلطم ! خلااص !! انا مليت !!! افففف




قام عمر راح صوب الباب وخرهم وطلع من البيت ....

ام عمر : شفتي ؟! كله منج خليتي يطلع من البيت معصب !!
ياسمين : كله مني انا ؟! لي متى يعني ؟ انتي شتبين مني ! منقصه عليي عيشتي !
ام عمر : مابيج ماحبج طلعي من بيتي فكيني ... لا انتي من مستوانا ولا تشرفينا
ياسمين ( تتحجى ببرود ) : حتى لو طلعت بيظل حمد ولدي وانتو اهله يعني ما فرقت هم في شي يربطني فيكم !
ام عمر : لا حبيبتي هذا مو ولدنا ولا لنا شغل فيه ما نبيه ....
ياسمين : استغفرالله العلي العظيم... وخري بس

وخرت ياسمين ام عمر عنها وراحت غرفة اليهال وصكت الباب عليها ... وسمعت ام عمر تصارخ بره
ام عمر : هين ياسمين ! صدقيني راح اطلعج من البيت ! وتشوفين !!!!!!
ياسمين انسدحت على فراش خلود وقامت تبجي ...
خلود : ماما ليش تبجين ؟
ياسمين : مافيني شي ماما
خلود : ماما عوده طقتج ؟
ياسمين : لا ماما ما طقتني
خلود قرب من امه وقعد بحضنها ..



نامت ياسمين بغرفة اليهال .... ثاني يوم الصبح يا عمر يقعدها
عمر : ياسمين ... ياسمين
ياسمين : هلا
عمر : ليش نايمه اهني حبيبتي ؟
ياسمين : اشش لا تقعد اليهال ... روح الحين يايه وراك
عمر : اوكي


راح عمر وراحت وراه ياسمين ...
عمر : ليش نمتي اهناك ؟
ياسمين : انته توك راد البيت ؟
عمر : اي
ياسمين : وين كنت ؟
عمر : مع ربعي ... ليش نايمه اهناك
ياسمين : بس ... عن اذنك وراي دوام
عمر طالعها وما قال شي .....


يتبع....

همس الريح 23-02-17 04:06 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
البارت الاخير ....

ياسمين : بس ... عن اذنك وراي دوام
عمر طالعها وما قال شي .....

راحت ياسمين بدلت هدومها وحطت ميك اب خفيف وطلعت....
عالساعه 10 عند ياسمين بالدوام .....



ياسمين كانت لاهيه بالشغل ومنزله راسها وحده مالها خلق شي
.... : السلام عليكم
رفعت ياسمين راسها ... لقت عمر
ياسمين : عمر ؟! شيايبك ؟
عمر : اشفيج منصدمه ؟
ياسمين : مادري ... استغربت
عمر : انزين يلا قومي
ياسمين : وين ؟
عمر : قومي بنطلع
ياسمين : والدوام ؟
عمر : استاذني... وباجر طارئة ماراح تداومين
ياسمين : انزين عيل خل اروح دقيقه بس وارد انطرني اهني
عمر : اوكي .. ( مبتسم )
راحت ياسمين عند خذت استاذان وراحت حق عمر ...
ياسمين : يلا مشينا ؟
عمر : يلا اوكي
ياسمين : الحقك بسيارتي ؟
عمر : لا عطيني سويجج انا الي بسوق
ياسمين : وسيارتك ؟
عمر : مو ياي فيها انا ...
ياسمين ( ابتسمت ) : اوكي



عطته مفتاح سيارتها ومشو...

بالطريج ....
ياسمين : عمور وين بنروح ؟
عمر : ماراح اقولج
ياسمين : يلا عاااد
عمر : واخرب المفاجاه ؟ انسي
ياسمين : يالمليييييق
عمر : حني لي باجر ماراح اقول
ياسمين : هههه اوكي بسكت


وصلو عمر وياسمين فندق ...
ياسمين : ليش يايين اهني ؟
عمر : بس بنقعد اهني طول اليوم
ياسمين : صج ؟!
عمر : اي ... حجزتلنا جناح وبنقعد فيه
ياسمين : واليهال ؟
عمر : وصيت الخدامه عليهم لا تحاتين .. ونوره وامي بالبيت يعني انشالله مافيهم شي
ياسمين : اوكي ..



نزلو عمر وياسمين وراحو الجناح الي حاجزينه وقعدو يسولفون ويضحكون ....

العصر عند بدر ونور ....
قاعدين يتمشون ويسولفون ... دق تلفون نور ...
نور : الووو .... هلا حنين... اي معاي بس انا مو بالبيت... عالبحر اتمشى... خلاص تعالي ناطرتج... باي
بدر : منو هذي ؟
نور : رفيجتي الي بالدوام الي قلتلك عنها
بدر : قلتيلها ناطرتج .. بتيي اهني ؟!
نور : اي تبي مني شغله وحاطتها بالسياره انا واهيه قريبه قالت ايي اخذها منج
بدر : اها اوكي

عشر دقايق ووصلت حنين .. راحو نور وبدر صوب السياره بس بدر وقف بعيد وقاعد يطالعهم ...



حنين خذت الي تبيه من نور ومشت ... ونور ردت صوب بدر
بدر : مو جنها كبيره ؟
نور : لا شكو ..
بدر : مادري شكلها جذي
نور : اشفيه شكلها بعد
بدر : مافيه شي قصدي من بعيد عبالي كبيره اكبر منج
نور : لا شكو
بدر : نوووور افففففف ! اسف اني تحجيت سامحيني مو قصدي ... اروح اصلي ركعتين استغفر ؟!
نور : هههههههههه اتغشمر اتغشمر
بدر : انزين هه




بليل ...
ياسمين وعمر تعشو والحين قاعد يحلون...
عمر : هاج اكلي
التفتت ياسمين وعمر كان يبي يوكلها بايده... ابتسمت وقربت تبي تاكل ... حاش خشمها شوي عمر : ههههههه
ياسمين : طالع شسويت
ضحكت وقامت بتمسحه
مسكها عمر : لحظه لحظه
ياسمين : شنو ؟!
عمر : باكلها
ياسمين : هههههه وخر وخر
عمر : صدقيني باكلها
ياسمين : هد ايدي بقوووووم
عمر : ما اخليج !
قام عمر مسكها وياسمين تضحك وتدزه ... سدحها عالقنفه وماسك ايدها واهيه تلف ويهها
عمر : خليني اكلها
ياسمين : ماكوووو




ضحكو وهدها عمر .. ياسمين حطت راسها على جتفه
عمر ( يمسح على شعرها ) : اشفيج ؟
ياسمين : من زمان ما استانسنا جذي
عمر : ادري ... ياسمين قاعد احاول اتعدل والله بس...
ياسمين : ادري ادري ماله داعي تقول ... عمور ادري انه هذي امك وما تقدر على زعلها ... وانا ما اقولك زعلها ولا اخيرك بيني وبينها ... بس كل شي له حدود انته شايفها شلون قاعده تتحكم بحياتنا ... خل طلعتنا من البيت مو لازم نطلع اذا انته ما تبيها تزعل .. بس كلامها معاي طريقتها شلون تعاملني .. انا مرتك شلون ترضى علي ؟!
عمر : ياسمين ودي بس ما اقدر اوقف بويهها ما اعرف هذي امي
ياسمين : بنعيش جذي للابد يعني ؟!
عمر : لا ... خل نغير الموضوع لا نخرب وناستنا
ياسمين : ههه اوكي ولا يهمك




ثاني يوم الصبح قامو عمر وياسمين وتريقو واستانسو بقعدتهم شوي وبعدين طلعو بيردون البيت...

وصلو البيت .. نزلو واول شي سووه دشو غرفة اليهال .... بطلو الباب لقو حمد نايم وخلود قاعد يلعب مع الخدامه ... وماسك مخدته
خلود ما شافهم بطلو الباب معطيهم ظهره ويطالع الخدامه
خلود ( ياشر عالمخده ) : ماما نامت مني .... ريحته صارت حلوه

ياسمين طالعت عمر وضحكت
عمر : حلاته يهبل
خلود التفتت شافهم استحى ... راحله عمر شاله وقاعد يلعب معاه
ياسمين ليلحين واقفه عند الباب طالعت الخدامه : عطيني حمود




راحت الخدامه بتييب حمد ..... ام عمر كانت توها طالعه من غرفتها وشاف ياسمين عند الباب ...
ام عمر : شرفتي ؟
ياسمين التفتت : هلا خالتي
ام عمر : وين كنتي ؟
ياسمين : نعم ؟!
ام عمر : وين كنتي ؟ ولا عشان ريلج ما رد امس رحتي نمتي بره عبالج محدب يسال او محد بيقول حق ريلج ... لا حبيبتي انتي اذا مو متربيه ووصخه لا تيين توصخين بيتي !
ياسمين : خالتي شهالحجي ؟
ام عمر : تخلخلت عظامج بلا تخلخلت عظامج ... روحي روحي حق الي كنتي عنده امس بليل
ياسمين بطلت باب الغرفه كله ...
ياسمين : سامع امك شتقول ؟!
عمر حط خلود وطلع من الغرفه وصك الباب ...
عمر : يما روحي غرفتج
ياسمين : هذا الي قدرت عليه ؟! امك تطعني بشرفي وانته كل الي قدرت تقوله روحي غرفتج؟
عمر : ياسمين خلاص تعوذي من ابليس
ياسمين : عمر لي اهني وخلاص عاد ما اتحمل اكثر من جذي انا ... سمعتها باذونك شنو قالتلي... لي متى بتحمل هالحجي منها انا ؟
ام عمر : شتبين يقولي ؟ ولدي هذا ما يقدر يقولي شي
عمر : يما تكفين روحي غرفتج
ام عمر : لا ماني رايحه ... واطرد هالوصخه هذي من بيتي يلا مابي اشوفها اهني
ياسمين : عمر !!!!!!!
عمر : استغفرالله ... بس عاد !!!!
ياسمين : ماشي يا عمر ... ماشي !
راحت ياسمين بطلت غرفة اليهال ... طالعت الخدامه : شيلي اغراض اليهال بنروح بيت ماما
عمر : ياسمين لحظه!!
مشت ياسمين وما ردت عليه ...
راحت غرفتها وقعدت تشيل اغراضها ....
دش وراها عمر عقب جم دقيقه ...
عمر : ياسمين عفيه ....
ياسمين : بس ولا كلمه مابي اسمع منك شي ... انا تحملت الي محد يقدر يتحمله !! قلت ميخالف ريلي وحبيبي !!!!! بس عقب كل شي شفته منك خلاص ماقدر اتحمل اكثر من جذي .. عبالك مادري انك تشرب ؟ عبالك مادري عن سوالفك مع البنات ؟ عبالك مادري انك دخلت بنيه بيتي وانا موجوده فيه !! تدري شحسيت فيه وقتها ؟ اكيد ما تدري ! تدري امك جم مره تغلط عليي وانا اسكت عشانك ؟! بس خلاص عمر والله خلاص ماقدر اتحمل اكثر ...




راحت ياسمين شالت حمد ونزلت مع خلود وركبو السياره ... الخدامه راحت وراهم مع الجناط وراحت ياسمين بيت اهلها ....

بيت ام ياسمين ....

ياسمين : السلام عليكم
ام ياسمين : وعليكم السلام.... متهاوشه مع عمر ؟
ياسمين : لا ... مع ام عمر
ام ياسمين : لا حول ولا قوة الا بالله... ليش يما هذي خالتج ؟؟
ياسمين : خالتي تتحجى عني وتقولي روحي حق الي كنتي نايمه عنده ؟
ام ياسمين : وييي اعوذ بالله شهالحجي ! قلتي حق عمر ؟
ياسمين : قلتله ؟ كان موجود ! ولا رد عليها !
ام ياسمين : روحي يما روحي غرفتج ...
ياسمين : اوكي .. يما عفيه اليهال
ام ياسمين : لا تحاتين ...




عقب يومين ...
بدر قاعد مع نور ..
نور : بدور شرايك بحنين ؟!
بدر : الي يت ذاك اليوم ؟!
نور : اي ..
بدر : حليوه .. ليش ؟!
نور : شرايك تتزوجها ؟
بدر : ها ؟
نور : اشفيك انصدمت ؟ ولا كنت ناوي تقعد بدون مره للابد ؟
بدر : مادري مو مفكر بالموضوع...
نور : بدوور ما تبي يهال غير خلود ؟ يصير عنده اخوان ! ما تبي وحده تدير بالها على خلود واهوه عندك غير الخدامه ؟!
بدر : اي بس مو الحين
نور : ليش مو الحين ؟ ترا حنين خوش بنيه
بدر : مادري
نور : اممممممم فكر وعطني رايك
بدر : اوكي ...





ثاني يوم الصبح ... بدر دق على نور
نور : بدر ؟! فيك شي ؟
بدر : لا اشفيج مخترعه انته ليش جذي ؟
نور : مادري داق من الصبح اشفيك ؟
بدر : اممم كنت بقولج اخذي رقم ام حنين عشان اقول حق امي تدق عليها
نور : صججججججج ؟!
بدر : اي صج
نور : انزين يلا باي باي
بدر : ههه باي



بعد 3 اسابيع...
ملج بدر على حنين ... وكانت نور وايد مستانسه وطايره من الفرح .. وطبعا ما قامت تكلم بدر ولا تروح معاه ... بدر وحنين بس سوو ملجه ما كانو يبون عرس ...

مرو 5 اشهر ...
ياسمين كانت طول هالمده عند اهلها ... عمر ما كان يسال عنها ... واذا يبي يشوف حمد كان يروح الصبح بيت اهلها يشوفه ... بس ما كان يكلم ياسمين كلش وكان يوصي امها ما تقولها شي ...
ملج بدر على حنين ... وكانت نور وايد مستانسه وطايره من الفرح .. وطبعا ما قامت تكلم بدر ولا تروح معاه ... بدر وحنين بس سوو ملجه ما كانو يبون عرس ...



يوم من الايام ... ياسمين كانت حاسه بضيقه ... طلعت وراحت تتمشى شوي ... لقت كافيه نزلت قعدت فيه ... قعدت تفكر بكل شي بينها وبين عمر .... من عرفته لي اليوم.... دزتله مسج " مر شهر واحنا ما ندري فيه عن بعض ... مشاكلنا وايد وماراح تخلص .. احبك بس كل شي له حدود .. اذا تبينا نتفاهم انا موجوده ! واذا ما تبي سو الي انتي تشوفه صح "
غمضت عيونها ودزت المسج ... رفعت راسها








شافت جدامها بدر ... قاعد مع حنين ومبين عليهم الوناسه
قعدت تطالعهم وتذكر ايامها مع بدر وشلون كانت وايد ظالمته معاها ....
شافها بدر قعد يطالعها ويطالع ويهها شلون تغير من الهم ... قامو اهوه وحنين بيمشون ...
لازم يمرون عند طاولة ياسمين .. بدر مسك ايد حنين ومشو يم بعض
ياسمين طالعت حنين .. بطنها كان شوي طالع... بين انها حامل توها وتوه طالعلها بطن...
قبل لا يمرون يمها وصلها مسج وكان من عمر " انتي طالق "
رفعت راسها صارت عينها بعين بدر .... دمعت عيونها ... بدر لف ويهه ومشى ... واهوه يضحك ويسولف مع مرته ........


النهايه


الي بتسال عن بدر الصجي : مو متاكده والله اذا تزوج ولا لا بس اعتقد انه لا !
ياسمين : ليلحين عند اهلها ومع عيالها وعمر يدق يسال عنها مرات بس ما يفكر يشوفها ولا يقعد معاها .. دزلها مسج انتي طالق بس اهيه ليلحين على ذمته لا تسالوني شلون مادري
عمر : قرر انه يتزوج وحده ثانيه مهيب زينه وام عمر حدها متحسفه انها خلت ياسمين تطلع والحين عمر بييبلهم وحده مثل هذي بسبة الي سوته امه مع ياسمين .. يعني الي قالته " انا خليت هذيج تطلع لانها موسنعه ومو من مستوانا واييبلي وحده اخس بوايد.. لو مخليه هذيج احسن "

الي ابي اغلب البنات يفهمونه من القصه...
فكري بعقلج قبل قلبج ... ولا تظلمين احد وتقولين ماقدر احب ريلي لاني كنت احب قبله ! الريل طول عمره غير والعشره معاه غير !!
مو كل واحد عرفتيه وحبيتيه ولو ظليتي معاه سنين قبل الزواج معناتها تعرفين طبعه وتتاكدين انه بعد الزواج بيظل جذي للابد ! ( هالسالفه وايد نتهاوش عليها انا وريريز وانشالله تتعلم الدرس من القصه لووول )

نشوفكم بقصة يديده انشالله وسامحوني اذا قصرت معاكم بشي او زعلت وحده فيكم :$
راح اشتاقلكم وايد وايد :***

همس الريح 23-02-17 04:06 PM

رد: من تجرأ من قطف هالياسمين
 
قراءه ممتعه و كل عام و الكويت بخير


الساعة الآن 06:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية