منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   (رواية) يوم اللقا تاهت عناويني ( اماراتية ).... بقلمي \ ام حمدة (https://www.liilas.com/vb3/t203165.html)

همس الريح 12-12-16 01:54 PM

رد: يوم اللقا تاهت عناويني ( اماراتية ).... بقلمي \ ام حمدة
 
السادس

يا زين التوقعات الصح

و يا زين العنود يوم تشغل مخها

و يا زين جدتي ..اموووووواااااح .. تستاهل حبة الراس الغاليه

اهم شي حميدان يطبخ و يغلي ..
مالت بس

بارت ممتع ممتع .. حبيت العنود و اهي تحل و ترقع لزوجها
هاذي صدق اللي تنحط علي الراس و اليمين ..


سالم .. فيس قلوب قلوب قلوب

ترا لو ما كان معرس و ابي عيال كان خطبته حق امون ..
بس ما عليه ..
بدور لها عريس

تستاهل طيبة القلب

في انتظار وش بيصير في البيت العود

و اهم شي تقبل العيال لعنوده

اتوقع بيحبونها و ذا بيخلي حميدان يبدا يغير فكرته عنها و يشغل اللي ينقال له مخ في راسه ..

همس الريح 12-12-16 02:35 PM

رد: يوم اللقا تاهت عناويني ( اماراتية ).... بقلمي \ ام حمدة
 
يم يم يم يمممممممممممممممممممممممممممممممم

بارتين روعه و حلوين ..

تسلم يدش ام حمده ..

و دخلت العنود عرين الاسد ..
قصدي بيت حميدان
و الحمد لله للحين ما به خساير

ههههههههههههههههههههه .. يستاهل الفسشيله المتوحش العضاض ..
ايامك سودا علي يد عنوده ان شاء الله

احساس اليتم موجع مووووجع ..
حبيت احتواء عنوده لعبودي و حنونه ..
جدتي .. مهيب هينه ..و تدري ان ورا العلوم علوم .. بس ما بتقصر ..بتعينهم اثنينهم .

- يا الحمارة كيف تميتي نايمه بحضنه؟؟.. صدق إنج قليلة أدب، في وحدة عاقلة ترضى لنفسها إنها تنام مع ريال بنفس الفراش؟؟.. غبية حمارة، يا ربي الله بيعاقبني ألحين على يلي سويته!!.. شو أسوي ألحين؟؟.. شو أسوي؟؟.

عاد مدري و ش اقول هنا . فصلت ضحك لين ربيعاتي قالون تخبلت ..


الحين عنوده خذت موافقته علي المرواح لبيت هلها غصب مهوب طيب
عاد حيزبون بتحترق يوم تشوفها
.بس خل حميدان يوديها تسوي شوبينغ اول
اباها كااااااااااااااشخه لاجل تحرهم و تكيدهم ..


في انتظار البارتين باكر ان شاء الله

اممممممممممووووواح

طيف الأحباب 12-12-16 03:05 PM

رد: يوم اللقا تاهت عناويني ( اماراتية ).... بقلمي \ ام حمدة
 
هلا وغلا وكرااااتين حلى ماهو كرتون ع قولة هموسه
هلابك ام حمده في منتدى ليلاس الشامخ
اليوم دخلت الرواية بدعوه من جميلات ليلاس
تبارك الله على ها الابداع قريت اول بارت ماقدرت اوقف
لدرجة تمنيت الروايه كااامله من كمية الابداع ماااشاء الله
الي اسعدتينا فيه
اهم شي لاتقطعينا فينا بالنص ثم بعدها احلف صدق اني ما ادخل روايه الا بعد ماشوف مكتوب كامله
قصة عنود المعاناه الأزليه
زوجة الاب وتحكمها ومنظور الأب لأبنائه من خلال عيونها
وعشان ما اعمم النظريه في منهم اطيب من الامهات لعيالهم
ومن ضمنهم زوجات جدي الله يغفرله ويغفر للي توفاها الله من زوجاته ويعافي الي بقي منهم كانوا احن من الامهات

انا شد انتباهي شيئين عنوان الرواية جميل لكن يخووووف 😭
ان نهاية عنود مآساويه
امابسبب فصيلة دمها النادرة تتعرض لحادث
نزيف وتموت لا قدر الله
او ان حمدان بيرجع يحبها لكن بعد فوات الاوان ويفترقون
دخول سريع ولكن لي عوده بأذن الله بتعليق اخر

طيف الأحباب 12-12-16 05:37 PM

رد: يوم اللقا تاهت عناويني ( اماراتية ).... بقلمي \ ام حمدة
 
دخوووول اسرع عندي توقع
ان بنت زوجة ابوها ابتسام بيكون لها دور كبير في هدم حياة عنوده
وان الاشاعات الي وصلت حمدان عن عنود كان المقصود فيها ابتسام
الي اتوقع انتحلت اسمها او حمدان لما سأل عنها فهم غلط
في حفل الزواج الي بيشهرون الزواج فيه ابتسام ماراح تعديه وبتحاول تجذب حمدان

او احد من افراد العايله
اول ماتم زواجهم توقعت ان حمدان كفل ابو مايد بمبلغ كبير
واعطاه مقابل المبلغ بنته
مايد وضعه الصحي متدهور واخته الي تهتم فيه عنده كيف وهو يصارع المرض لوحده
اتوقع اما انهم ينقلونه مستشفى حكومي بعد ماتتدهور حالته من قل الاهتمام
وحمدان يتكفل بعلاجه بعد مايعرف بوضعه
او انه يتوفى وتعرف عنود بوفاته وتنقطع علاقتها با اهلها

- لعلمك.. أنا يلي أبي أطلع من بيتك اليوم قبل باجر، وراح أطلع، صدقني راح أطلع حتى لو ييت أنت وطلبت مني أني ما أروح

كلام عنود هنا يخوف خلاني اتخيل انها بتخلي لها اثر طيب في بيتهم وحمدان هو الي بعدين يترجاااه تجلس وهي ترفض

اهم شي ام محمد النهايه تكون سعيدة
ولا تفرقين بين عنوده وحمدان
وتكفين التاريخ لايعيد نفسه مع عنود
تحمل عنود وتولد وتموت وحمدان يتزوج ابتسام
وتعامل ابتسام عيال عنود زي معاملة امها لعنود ومايد الله يشفيه ويشفي كل مريض
وابتسام هذي احذفيها من الروايه عاجل غير آجل
كل ماقريت اسمها بالاحداث صدعت
في الانتظار ام حمده

NoOoFy 12-12-16 05:41 PM

روعه روعه روعه ام حمده لي عوده شكلتس بترجعيني للروايات
بعد غياب


الساعة الآن 04:07 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية