منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] حالة حب (https://www.liilas.com/vb3/t202775.html)

Mwk 11-09-16 09:33 AM

رد: حالة حب
 
البارت الثالث عشر

r.m.15اليوم الثاني صحى عزوز مالقى سارة وما دور قال اكيد عند امها ولا ميهاف .. سارة طلعت بالليل راحت بيت اَهلها ..
عبدالعزيز طلع مثل كل يوم راح المقبرة عند عبدالرحمن وبعدين طلع للشركة عبدالعزيز كلّف فريق بحث كامل عشان يلقون سلطان وكل يوم عنده امل يلقاه أهمل شغله وصار عقله كله مع سلطان .. ببريطانيا هديل كانت جالسة بمطعم ومعها المرافقة وكان فيزشخص يعزف على البيانو هديل كانت تسمعه ومثل كل مرة عقلها مع عبدالرحمن وماتفكر بشي ثاني وانتهت المعزوفة وجاها العازف ..: انتي هنا انا للان متأكد انك عربية
هديل ماترد ..: زين قوليلي اسمك انا اسمي فيصل ال وأعزف بيانو من وقت لوقت وارسم ومصور وادرس هندسة ههههه 7 صنايع والبخت ضايع زي مايقولوا
المرافقة : ماتتكلم
فيصل : انتي من زمان خرسا
هديل هزت راسها بلاء
فيصل : مو مشكلة وطلع ورقة وقلم وصاروا يسولفون وهديل تضحك عليه لان فيصل دمه خفيف
ميهاف تتصل على سارة ماترد واتصلت ع البيت قالوا لها بره : اوف وين اختفت هالبنت
عبدالعزيز بالمكتب يفكر بعبدالرحمن وطلب من راشد يدور ارض عشان بيبني عليها مسجد له .. هديل استأذنت من فيصل تبي تروح
فيصل : ماشي راح أخليك تروحين بس مو قبل أخذ رقمك ونتواصل واتس
هديل كتبت له : خليها للصدفة ومشيت
فيصل ابتسم وحس انه سوا إنجاز
عبدالعزيز رجع البيت ولقى التلفون يدق : ألو
ميهاف : هلا عبدالعزيز شلونك
عبدالعزيز : الحمدالله وانتي
ميهاف : تمام جالسة أكلم سارة ماترد
عبدالعزيز : يمكن ببيت امها
ميهاف : اتصلت هناك ماكانت موجودة واصلا امها بالدمام
عبدالعزيز قلق : طيب طيب انا بشوف وارد لك
طلع عبدالعزيز الغرفة وانصدم لما شاف
.
.
.
دخل عبدالعزيز ولقى فستان عرس سارة ومقصوص بالمقص ورسالة مكتوب فيها : زوجتك صارت عندي وبحضني
عبدالعزيز صررررررررررخ سااااااااااارررررة .
.
.
.
قبلها بيوم سارة كانت طالعة للبيت ووصلها السواق وأول مادخلت بيتهم سلطان جاها من ورا وكتم فمها بشاش عليه مادة مخدرة وخطفها .. واخذها لمكان بعيد وربطها بحبل وفصخها ملابسها ولبسها قميص نوم شبه عريان .. .
.
.
عبدالعزيز انجن وبلغ الشرطة وقالهم انه اكيد سلطان ورى القصة عبدالعزيز يدور بالبيت مثل المجنون ويلوم نفسه : انا شلون نسيت سارة لهيت بالانتقام وأهملت سارة وخبط يده بالمراية ونزفت دم يده وجاه راشد : طال عمرك أهدى وكل شي ينحل تعال استريح ولف يده بشاش
وشوي جواله يولع من الواتس وفتح وصرخ لا يالواطي يا ابن الق..... راشد : خير طال عمرك
عبدالعزيز : والله لا اذبحه ابن الكلب ابن الحرام
سلطان ارسله صور سارة بالقميص وبوضعيات مستفزة وواضح ان سارة فاقدة الوعي .. عبدالعزيز : لازم نلاقيه لااااااازم
وبلغ الشرطة عن الرقم واتبعوه لقيو مقفل الجوال
عند سلطان سارة صحيت ولقت سلطان قدامها
سلطان : اشتقتي لي صح
سارة : بعد عني ولا تلمسني يا حقير
سلطان : لا لا بزعل كذا
سارة : قلت لك بعد عني مابي اشوف وجهك
سلطان شد شعرها : اسمعيني وعن كثر الهرج انا جيتك بالحسنى وقلت لك اطلبي الطلاق منه مارضيتي تبينه يممموووووووت
سارة : والله لو قربت منه يا سلطان الكلب لا أقتلك والله
سلطان يضحك بشكل هستيري وسارة خافت منه حياه مو طبيعي .. راح عبدالعزيز لبيت عمه ابو سلطان وشاف عمه على كرسي متحرك : عمي وش صار لك ؟
عمه : انا اللي تبرعت بالكلى لك يا عبدالعزيز
عبدالعزيز مصدوم : انت يا عمي
عمه : شفت اللي سواه ولدي فيك وفي اخوك عبدالرحمن وماتحملت
عبدالعزيز : وسارة يا عمي
عمه : وش فيها بنت اخوي
وقاله عبدالعزيز عن كل شي وعمه : وانا وش بيدي يا ولدي انا ما اعرف له طريق
عبدالعزيز : تذكر ياعمي اي شي
عمه : ما اذكر يا عبدالعزيز
عبدالعزيز فقد الأمل وكان بيقوم بس عمه : لحظة تذكرت شي
عبدالعزيز : قول يا عمي
عمه : في بيت لجدته ام امه بعيد عن الرياض ب 150 كيلو يمكن تلقاه هناك
عبدالعزيز : اعطيني الوصف بالضبط يا عمي
سلطان جاب اكل لسارة : كلي يلا
سارة : مابي شي
سلطان : بكيفك
عبدالعزيز طلع على طول وجمع الرجال كلهم وأخذ سلاح معه وراحوا للمكان ووصلوا كان البيت أشبه بالمهجور وقف السيارات بعيد وصاروا يمشون مشي ويقربون من البيت ...

r.m.15سارة تبكي وخايفة : سلطان تكفى تكفى خليني اروح
سلطان : سارة انا احبك انتي لي ماتفهمين
سارة : سلطان الله يخليك اذا تحبني خليني اروح الله يخليك
سلطان : لاااااا أخليك تروحين عشان عبدالعزيز يا كلبة وضربها كف وصرخت وسمعها عبدالعزيز
عبدالعزيز : بس بس هنا هم هنا
راشد : عبدالعزيز الشرطة جاية خليك ننتظر شوي
عبدالعزيز : راشد انا سمعت صراخها بعد عني
قرب عبدالعزيز شوي شوي من الباب ومعه مسدس ولف من ورى ولقى شباك مفتوح دخل وصار يمشي ويسمع صوت سارة وهي تبكي دخل لقاها لحالها : سارة حبيبتي انا هنا اهدي
سارة : عزوز روح بيذبحك هو هنا تكفى روح
عبدالعزيز : بطلعك من هنا بطلعك لا تخافين عبدالعزيز ماحس الا سلطان هجم عليه وتضاربوا ولف عبدالعزيز وضربه وسارة صارت تصرخ وعبدالعزيز تمكن من سلطان وصار ضاغط على رقبة سلطان وطلع المسدس وحطه في راسه : عبدالرحمن اللي مات وهديل اللي انخرست وزوجتي اللي تجرأت ولمستها كل ذا والله والله
سارة : عزوز حبيبي تكفى لا تغلط لا تكون مجرم مثله تكفى عبدالعزيز تكككككفى خليه لا تضيع مستقبلك
عبدالعزيز مو مركز : لازم يموت لازم
سارة صرخت : عزووووووووووووز اصحى وتذكر وصية ابوي
سلطان : اذبحني يالله اذا انت رجال اذبحني يالله
سارة : عبدالعزيز تكفى
عبدالعزيز بيضغط الزناد خلاص وسارة تبكي وفجأة .. .
.
.
.
.
اختفت الأصوات كلها وسمع بس صوت عبدالرحمن
عبدالرحمن : لا يا عبدالعزيز انت مو مجرم وقف يا عبدالعزيز لسا قدامك عمر تبي تعيشه انت وسارة عبدالعزيز لسا عندك احلام تبيها تتحقق لا تنهي مستقبلك عشان كلب مثل ذا .. رفع عبدالعزيز يده عن سلطان والشرطة وصلت المكان وفك سارة وغطاها وطلعوا وسلطان مسكته الشرطة وراح عزوز وسارة للمستشفى عشان الكدمات اللي بجسمها .. سارة كانت ترجف من اللي صار وماسكة عبدالعزيز خايفة يبعد عنها وعبدالعزيز ساكت خانه الكلام .. .
.
.
بعد ايام المحكمة حكمت على سلطان بالإعدام وسارة ماكانت تنام بالليل زين بسبب الكوابيس وقرر عبدالعزيز ياخذها ويسافرون باجازة عشان تتحسن نفسيتها وسافروا لباريس .. ميهاف ونواف مبسوطين بالحمل كثير ونواف كل يوم يزيد حبه لميهاف بس الحب لازم له منغصات وتعرفون بعدين ليش >>تطمنوا مو موت 😂😂
عند هديل فيصل طلعها من الحزن اللي هي فيه وصار كل يوم يعيشها بمغامرة بس للان ماتكلمت

Mwk 11-09-16 09:35 AM

رد: حالة حب
 
البارت الرابع عشر

وسافروا سارة وعبدالعزيز لمدينة الحب فرنسا وهناك قرر عبدالعزيز يسويلها مفاجأة وبعد ماوصلوا فرنسا وداها ديزني لاند وصارت تضحك واستانست وعبدالعزيز مبسوط انها غير مودها وبعدين اخذها إيطاليا.. .
.
.
هديل جالسة مع فيصل بالمطعم وتقول لنفسها : معقولة الله عوضني بعد عبدالرحمن بفيصل طيب انا للحين أحب عبدالرحمن ما حبيت فيصل بس مرتاحة له مو حب
فيصل قاطع افكارها : حبيبتي ابي رايك بشي
هديل اشرت بيدها انه ايش
فيصل : ابي اخطبك
هديل انصدمت من كلامه وخافت وقامت طلعت بسرعة وفيصل مستغرب ليش راحت كذا وطلعت .. بإيطاليا :
سارة : حبيبي
عبدالعزيز : عيونه
سارة : تتوقع بننسى الأيام اللي فاتت ونرجع مثل قبل
عبدالعزيز تنهد : اللي مات مايرجع بس الحياة تمشي وتستمر وانا وانتي بنكمل حياتنا وبنجيب نونوات كثيييييييييييييير ونعبي البيت نونوات وانتي تربينهم وانا اشتغل
سارة : يا سلام
عبدالعزيز : ايه
سارة : طيب يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : وش بتسويين يعني
سارة : مسكت علبة الفاين ورمتها عليه وهربت
عبدالعزيز صار يلحقها وهي تضحك وهو ورآها لين صادها ورماها على الكنبة وصارت تضحك ويبوس فيها : ع بالك هربتي مني
سارة تضحك : خلاص والله خلاص استسلمت
لف وجهها له وباسها على شفايفها لين داخت سارة 😴 .
.
.
هديل رجعت البيت وكانت خايفة ماتدري وش تسوي حست انها خانت عبدالرحمن وصارت تبكي منهارة وفيصل يرسلها على الواتس ويتصل عليها ماترد ومر اليوم وهي ماترد وبعدين جاها البيت على الساعة 10 بالليل ودق الباب ودخل عند هديل
فيصل : هديل انا مابي شي منك انا حبيتك صدق ومابي شي الا انك تكونين ام عيالي .. ماطلبت منك تنسين عبدالرحمن وادري صعب تنسيه بس انا حبيتك بصدق وراح اعطيك كل الوقت انك تحبيني وانا أوعدك وعد انه راح أكون سبب سعادتك
هديل ساكتة ماتتكلم .. فيصل : بكرة ابيك تفضين نفسك ابي أطلعك مشوار
هديل تأشر انه وين
فيصل : بكرا تعرفين موافقة
هديل هزت راسها بايه .
.
.
اليوم الثاني فيصل جا أخذ هديل واخذت هديل معها المرافقة ووداها المزرعة : هديل انا جهزت لك غرفة انتي والمرافقة
هديل كتبت بالورقة : ليش بننام هنا
فيصل : لا بس عشان اذا تبين تبدلين ملابسك او تريحين
هديل ابتسمت ووصلوا للمزرعة وكانت جميلة والجو بااااااااارد وجلسوا هناك وكانت تضحك هديل طول الوقت وفجأة نزل المطر بشكل غزير
والطرق تقفلت
فيصل : شكلنا مانقدر نطلع الجو يخوف
هديل كتبت : يعني بنجلس هنا
فيصل : لا تخافي مني يا هديل انا مو نذل ولا راح اضرك بشي
هديل ابتسمت بقلق .. .
التكملة بالكومنت 👇👇
r.m.15عبدالعزيز عزم سارة على مطعم بإيطاليا وجالسين يتعشون
عبدالعزيز : تدرين يا سارة
سارة : شنو
عبدالعزيز : اكثر شي اخاف منه انه يجي يوم وتبعدي عنه لم طلبتي نتطلق كنت بنجن بس عبدالرحمن الله يرحمه عرف انه في شي غلط انا مافكرت وقتها تخيلت انك شكيتي فيني
سارة دمعت : حبيبي كنت مجبورة سلطان قاللي انه بيطلعك بس الشرط طلاقنا وانا ماكنت ابيك تنام ليلة بالسجن بسببي
عبدالعزيز : سارة لو على موتنا عمرك ماتفكري بالطلاق اللي بيننا ماينهي الا الموت
سارة : احبك
عبدالعزيز : أعشقك

r.m.15بالمزرعة
فيصل : وش رايك نتابع فيلم
هديل بابتسامة هزت راسها ايه
فيصل جاب السيديهات وقالها تختار واختارت فيلم رعب
وجهز فيصل الجلسة وجاب البيبسي والفوشار وجلسوا يتابعون الفيلم .. .
.
.
.
عند ميهاف ونواف
نواف : ميهاف حبيبتي جيبي لي منشفتي
ميهاف : طيب حبيبي
واعطته المنشفة ومشيت وجت رسالة على جوال نواف وشافتها ميهاف وكانت : نواف الله يخليك لا تسوي فيني كذا رد علي
ميهاف مصدومة مين هذه اللي تترجاه يرد ومسجلها ميم .. .
.
.
هديل وفيصل يتابعون الفيلم بحماس
فيصل : هديل بردانة
هديل هزت راسها ايه
فيصل : خلك هنا بروح اجيب حطب من المخزن
هديل هزت راسها طيب .
.
.
نواف طلع من الحمام ورايق وميهاف جالسة ماتتكلم
نواف قرب من ميهاف يبي يبوسها وقامت بعدت عنه
نواف : ميهاف وش فيك
ميهاف : مافيني شي بس الوحام تعبني
نواف : طيب حبيبتي براحتك
ميهاف تفكر مين البنت وشلون بعرف مين تكون وشلون ومتى خانها نواف ؟؟؟ .
.
عند هديل بالمزرعة كانت جالسة تتابع الفيلم وفجأة سمعت صرخة فيصل وطلق نار خاااااااااف هديل ماتت رعب وصرخت : فيصصصصصصصصصل وطلعت وشافت فيصل واقف
هديل : فيصل انت بخير
فيصل : ايه بس لمحت ذيب ، هديل انتي تكلمتي
هديل استوعبت ان صوتها رجع : انا انا رجعت أتكلم انا رجعت أتكلم وصارت تصرخ وتضم فيصل وفيصل يضحك ومستانس انها رجعت تتكلم راحت هديل اتصلت على ابوها : يبه انا رجعت أتكلم وتبكي
آبو نواف : لا اله الله اللهم لك الحمد والشكر يا الله اخيرا نطقتي يا ابوي
نواف : يبه هديل تكلمت
ابو نواف : ايه
طلع نواف لميهاف : ميهاااااف هديل تكلمت هديل نطقت
ميهاف صرخت : من جدك انت الحمدالله الحمدالله يارب
واتصلت على سارة بإيطاليا
وكانت سارة جنب عبدالعزيز
سارة : الو هلا ميهاف حبيبتي اييييييش ونقزت وعبدالعزيز كان بيده عصير انكب عليه
عبدالعزيز : يامصرقعه وش فيك
سارة تناقز : عزوز هديل نطقت هديل تكلمت
عبدالعزيز : منجدك انتي الحمدالله يارب

r.m.15سارة وعبدالعزيز رجعوا السعودية ومبسوطين ومستانسين
هديل علاقتها بفيصل قويت وحست انه قريب منها وقدر يعوض مكان عبدالرحمن .. ميهاف الشك كل يوم يذبحها ومو قادرة تواجه نواف .. البندري وسطام عرسهم تحدد وبيكون بعد شهرين وأهل سطام للحين مقاطعينه .. .
.
.
هديل : فيصل اهلي يبوني ارجع السعودية
فيصل : طيب حبيبتي ارجعي وانا بجي وأتقدم لك
هديل متخوفة : بس فيصل انا
فيصل : هديل قلت لك من قبل مابيك تنسين اي شي من الماضي انتظرك العمر كله بس تكونين جنبي وتعطيني الفرصة أكون قريب منك ومعك
هديل : انت ليش تسوي كل هالشي
فيصل : لان حبيتك بشكل ماتخيلت انه ممكن احب احد كذا
هديل : طيب
فيصل : طيب ايش ؟؟ نجي نخطب
هديل ابتسمت ووجها تلون وماتكلمت
فيصل باس يدها : احبك
هديل ابتسمت بس ماقدرت تنطق احبك
ورجعت هديل للسعودية بعد يومين وصارت لها حفلة
كبيرة وتجمعوا البنات بالحديقة
هديل : شكثر تغيرنا هالسنة
البندري : جد والله كثير احداث كثير أشياء كثير صارت
سارة : انا عن نفسي كبرت 30 سنة
ميهاف مهمومة
هديل : ميهاف وش فيك حبيبتي
ميهاف : مافي شي بس الحمل متعبني شوي
البندري : بعد عمري والله .
.
.
بعد كم يوم فيصل جا خطب هديل والكل فرح .. هديل اتصلت على عبدالعزيز تبكي : عزوز مو قادرة أوافق مو قادرة افرح مثلهم
عبدالعزيز مخنوق مو عارف وش يقول : هديل حبيبتي هذه الحياة لازم تستمر مافيك تضيعين شبابك
هديل تبكي : عزوز مو قادرة أنسى عبدالرحمن والله مو قادرة
عبدالعزيز : تقدرين صدقيني تقدرين وحبي فيصل مثل عبدالرحمن يا هديل وصدقيني عبدالرحمن بيكون مبسوط ومايهون عليه انك تضيعين عمرك
هديل ارتاحت شوي لكلام عبدالعزيز وحست انه خفف عليها شوي .. ميهاف على أعصابها صارت عصبية ومو متحملة كلمة من نواف ..
نواف : ميهاف صار لك فترة متغيرة ومو على بعض وش صاير
ميهاف : مو صاير شي مو صاير شي يا نواف ولو سمحت اتركني بحالي
نواف : ميهاف حبيبتي قرب منها ودفته بعيد عنها
ميهاف تصرخ : نواف بعد عني مو طايقتك
نواف عصب وعشان مايغلط طلع بره البيت

Mwk 13-09-16 10:16 AM

رد: حالة حب
 
البارت الخامس عشر

مرت شهرين بسرعة وجا يوم عرس البندري وطلعت بندري مثل القمر
والبنات بعد وعبدالعزيز عشان يرتاح هو اشترى لسارة الفستان عشان مايكون شفاف ولا عريان 😂 وبطن ميهاف بدت تبان وتكبر .. وهديل بدت ترتاح لفيصل اكثر .. أهل سطام مارضيو يجون العرس والبندري كانت متضايقة من هالشي
هديل: بندري حبيبتي لا تفكرين بشي خالتي اعرفها زين مصيرها ترضى هي ماتستغني عن سطام مصيرها ترضى
سارة : ياربي يحصل لهم وحدة مثل البندري تكون مرت ولدهم
ميهاف : اوف الكعب تعبني وظهري بدا يعورني
سارة : هانت كم شهر وتولدين
هديل : سارة شصار معك
سارة : ربك كريم للحين مافي حمل
ميهاف : لازم تروحين تحللين وتتأكدين
سارة : ان شاء الله
سارة خايفة يكون عندها مشكلة وتحرم عبدالعزيز من حلم انه يكون اب .
.
.
انزفت البندري وكانت مثل البدر
وسطام كان مبسوط ومو مصدق ان العرس تم على خير وعبدالعزيز وعد سطام انه يوظفه معه بالشركة عشان خاطر ابو بندر لين يأسس لنفسه شغل .. .
.
هديل : فيصل شلون تبي تشوفني مجنون انت
فيصل : هديل تكفين لمحة بس
هديل : لا يعني لا
فيصل : هين يا هدول وقفل
هديل تضحك : مجنون
لم خلص العرس دق فيصل : هديل اطلعي بوصلك البيت
هديل : نعم
فيصل : أخذت إذن ابوك
هديل : والله بدون ما تقولي
فيصل يضحك : اطلعي عاد توني مترجي الاب الحين البنت
هديل تضحك : والله انت جايبة لنفسك العرس بعد كم اسبوع
فيصل : هدييييل تكفيييييين
هديل : طيب طيب بطلع .
.
سارة رجعت البيت : اوف تعبت تعبت وانا أرقص
عبدالعزيز : مو منك من الكعب اللي 10 متر ابفهم شلون تمشون فيه المشكلة انتي لو قصيرة اقول عادي بس طويلة بسم الله عليك مو محتاجه كعب
سارة : ياربي وش فيك علي وبعدين الكعب زينة البنات
عبدالعزيز جا شالها : وانتي مو محتاجه زينة البنات كلها
سارة : والله زين نزلني ابي أبدل
عبدالعزيز : ايه خير ان شاء الله .
.
.
هديل : فيصل لا تطول الطريق خل نروح البيت
فيصل : ياخي بتلحقين ماشبعت من عيونك لسا
هديل تناظر فيه وتضحك .. .
.
.
ميهاف ونواف
نواف : ميهاف حالك لمتى بيظل كذا
ميهاف : تصبح على خير بنام
نواف للحين مو فاهم تغييرها وحط العذر الحمل .
.
اليوم الثاني ببيت ابو نواف
ام نواف : هديل وش هالخبال وش ماتبين فستان عرس ابيض
هديل : يعني مابي فستان ابيض ومدري شنو
ام نواف : هديل انتي حتى لا ارملة ولا مطلقة انتي والمرحوم حتى ملكة مو مملكين
هديل تبكي : يمه حسي فيني شوي انا وافقت أخذ فيصل بس مو معناه انه مبسوطة ما اقدر البس الفستان الأبيض لغير عبدالرحمن اقل شي احترموا رغبتي بهالشي تكفون
ام نواف : لا حول ولا قوة الا بالله وش اسوي فيها هالبنت .

هديل راحت عند سارة وقالت لها على الفستان وأنها ماتبي تلبس
سارة : حبيبتي هديل اذا حاسة ان راحتك كذا تمام لا تلبسي فستان ابيض
هديل تبكي : للحين أتذكره مو رايح من بالي وكارهه نفسي عشان وافقت على فيصل
سارة : هديل الحياة لازم تستمر وفيصل يحبك وهذا المهم
هديل : لم اشوف حبه لي انوجع اكثر احس انه جالسة اخدعه
سارة : يمكن لم تكونون ببيت واحد مشاعرك تتغير مع العشرة
هديل : تتوقعين
سارة : اكيد حبيبتي انتي لا تفكرين بشي .
.
.
فيصل جالس بغرفته ويطالع صورة وحدة بس وعيونه تدمع وشال الصورة وحطها بصندوق ورفعها فوق ... .
.
سطام والبندري سافروا شهر العسل وراحوا كوريا لان البندري تحب الكوريين وطلبت كوريا وسطام زاد حبه لها اكثر من قبل بس ناقصه امه وابوه .. .
.
.
بعد يومين سارة حللت
الدكتورة : مدام سارة انتي عندك مشكلة بالرحم ولازم لك علاج
سارة : يعني ايش ماراح احمل
الدكتورة : الحمل بيد رب العالمين لكن اذا مشيتي على العلاجات احتمال كبير تحملي
سارة : كم مدة العلاج
الدكتورة : يمكن سنة ويمكن سنتين
سارة انوجعت شلون تحرم عبدالعزيز من أبوته وإذا ماحملت شلون سارة حست بوجع وأنها في احتمال تخسر عبدالعزيز .. .
.
ومرت الأسابيع وتم عرس هديل وكان عائلي جدا هديل ماكانت تبي عرس كبير واحترم فيصل رغبتها وسافروا شهر العسل لبريطانيا للمكان اللي التقوا فيه .. فيصل قرب لهديل وحضنها من ورا : بشنو حبيبي سرحان
هديل بعدت عنه شوي : لا ولا شي
فيصل حس انه كل ماقرب من هديل تهربت منه
فيصل : تبين نطلع
هديل : ايه خل نطلع .
.
ميهاف زادت المشاكل بينها وبين نواف خاصة انه قرر يسافر مع اصحابه
ميهاف : تبي تسافر مايهمني روح
نواف : انا ابي افهم بس وش مغيرك علي
ميهاف : لا تستعجل بتعرف كل شي بس مو الحين
نواف مصدوم من تغييرها الكبير وسافر مع أصحابه .. .
.
ببريطانيا
هديل : فيصل
فيصل : نبضه
هديل : متى نرجع السعودية
فيصل : تونا ما كملنا اسبوع
هديل : ماعليه بس نفسي نرجع
فيصل حس انه هديل بتنفجر لو بقي الوضع كذا : طيب نرجع بعد يومين حبيبتي
هديل ابتسمت وارتاحت ... .
.
سارة وعبدالعزيز
سارة : عبدالعزيز
عبدالعزيز : لبيه
سارة : انا رحت اليوم وحللت وقالت له كل شي
عبدالعزيز حس بخوف سارة وقرب منها وباس يدها : اذا الله كتب لي أكون اب بكون اسعد إنسان اذا انتي ام عيالي وإذا الله ما كتب انا مابي عيال من غيرك
سارة بكت : بس الحين هالكلام بعد كم سنة لو ماصار حمل بتتضايق ويمكن تبي تتزو
قاطعها عبدالعزيز وباسها وحضنها ونساها كل الكلام اللي تبي تقوله..
.
.
.
بعد يومين رجعوا هديل وفيصل السعودية وراحوا بيتهم وطلع فيصل يجيب أغراض للبيت وهديل بدت تتعرف على البيت ودخلت غرفة فيصل وفتحت الدولاب وجلست ترتب اغراضهم ورفعت يدها فوق عشان تحط أغراض وطاح الصندوق وطاحت الصور وجلست تلمهم وشافت
صورة ونزلت دموعها وحست الدم غلي بعروقها ..، .
.

فيصل : هديل وش فيك
هديل : شلون فكرت تقرب من حبيبة صاحبك
فيصل : مو فاهم
ورته صورته هو عبدالرحمن وانصدم انها لقت الصورة وماجاوب
صارت هديل تصرخ فيه كنت تعرف انه انا خطيبة صاحبك ليش جييييييت ليش تقربت مننننني لييييييش ؟؟؟؟؟ شنو غايتك ؟؟؟ صدفة ولا كنت عارف كل شي من الاول رد جججججاوب ؟؟؟ فيصل لا رد
هديل لبست عباتها تبي تطلع ومسكها .. .
.
.
سارة مثل المجنونة صارت تبي تعرف عبدالعزيز شلون عنده ولد شلووووووون ؟؟؟؟ ولم وصل عبدالعزيز جا وقرى الايميل وطلع قال لسارة انه لازم يسافر بريطانيا سارة ع طول جا ببالها انه ليلى ام الولد
قالت له طيب روح ... .
.
.
ميهاف توقعت نواف بيتصل ولا اتصل ولا اهتم ومن العصبية جاها نزيف حاد ونقلوها المستشفى ... .
فيصل : هديل اسمعي القصة من الاول
هديل : شنو اسمع
فيصل : انا وعبدالرحمن وعبدالعزيز عشرة عمر درسنا بنفس المدرسة وكبرنا مع بعض .. عبدالرحمن باليوم اللي مات فيه جا عندي
عبدالرحمن : يا صاحب ابيك بخدمة
فيصل : عيوني لك امر
عبدالرحمن : انا رايح لسلطان
فيصل : مجنون انت انا جاي معك
عبدالرحمن : لا انا ابيك الاصعب
فيصل : وش
عبدالرحمن : هديل يا فيصل
فيصل : وش فيها هديل ؟؟ عبدالرحمن : لو صار لي شي ومت،، فيصل : وش تقول انت
عبدالرحمن : اسمعني لو صار شي هديل أمانة برقبتك ابيك تخليها تنساني وتحطها بعيونك وتكون حولها
فيصل : صعب يا عبدالرحمن صعب
عبدالرحمن : حاول يا فيصل عشاني ابي اروح وانا متطمن .... فيصل : راح عبدالرحمن لسلطان وانقتل وعرفت انه انتي صرتي خرسا ورحت لعبدالعزيز بعد ماصحى أخذ رأيه قاللي انت حر بس هذه وصية الغالي .. وقررت أنفذها وعرفت انك رحتي لندن ولحقتك وصرت قريب منك وسألت الدكاترة وقالوا لي انه الشي اللي خوفك وخلاك خرسا هو اللي بيخليك تتكلمي وسويت فيلم الذيب بالمزرعة وفعلا الفكرة نجحت .. هديل يمكن ماراح تصدقين لكن اقسم بالله العظيم حبيتك ونسيت الوصية من شهر رحت القبر وبكيت عند عبدالرحمن وقلتله انا حبيتها يا عبدالرحمن مدري هالشي يرضيك او يزعلك لكن حبيتها وانا الحين تزوجتك يا هديل مو عشان وصية عشان انا ابيك وأحبك وشاريك
هديل مصدومة وتبكي : عبدالرحمن وصاك علي اااااخ يا عبدالرحمن موتني مرتين مرتين... وجاها اتصال ان ميهاف ولدت وطلعت ع طول هي وفيصل وعبدالعزيز وسارة هناك بعد .. الكل بره خايفين على ميهاف وخايفين من بكره وش مخبي لهم ؟؟ بعد 4 ساعات ولدت ميهاف وجابت ولد ووضعها لسا حرج
اليوم اللي بعده سافر عبدالعزيز لندن وسارة ماقدرت تمنعه ولا تكلمت

وجا نواف وطار ع المستشفى وصار يبكي عند ميهاف .. نواف : ميهاف حبيبتي
ميهاف : ماتبي تكلمه وعيونها مليانة دموع
نواف : ميهاف حرف الميم اللي قريتي اسمها هذه وحدة ايه بس والله العظيم مالي علاقة فيها كانت تترجاني أرد عليها
ميهاف : بس تعرف اسمك يا نواف
نواف : ميهاف الله يخليك افهميني
ميهاف : مين هي يا نواف
نواف ساكت
ميهاف : يا تقول مين هي يا تطلقني
نواف : نوف
ميهاف : نوف مين ؟؟ مو نوف اختي صح
نواف : نوف اختك تكلمني لها فترة وتحاول تتقرب مني بس وربك ما اعطيتها وجه يا ميهاف
ميهاف انصدمت ان كره اختها وصل انها تاخذ نواف مننها .. .
.
بعد اسبوع طلعت ميهاف من المستشفى وراحت بيتها وسموا الولد خالد . .
هديل : مو عارفة يا فيصل اذا بقدر أسامح ولا لا ؟؟ فيصل : أبوس يدك تسامحيني يا هديل بس لا تشكين ان انا ما احبك
هديل ناظرت فيه بعيون مليانة دموع ...... .
.
رجع عبدالعزيز من السفر ومالقى سارة بالبيت وراح يدورها وقالت له جدتها انها أخذت أغراضها وراحت بيت اَهلها وراح بيت اَهلها
عبدالعزيز : سارة حبيبي وش فيك
سارة : طلقني
عبدالعزيز : نعم
سارة : اللي سمعته
عبدالعزيز : ليش وش تغير وش فيك
سارة : اللي تغير انه عرفت حقيقتك وانه عندك ولد .... هديل ناظرت فيه بعيون مليانة دموع : احبك
فيصل : يالله اخيرا قلتيها وشالها وصار يدور فيها بالبيت ... ميهاف جت مرت ابوها ونوف زاروها ونوف تناظرها بحقد
نوف : ميهاف وين زوجك نواف
ميهاف : ليش تبين تذلين نفسك اكثر له
نوف بعصبية : وش تقولين انتي
ميهاف : انا عرفت كل شي ونواف قاللي عن كل شي وانه انتي تلاحقي من مكان لمكان وهو معطيك طاف يا نوف انا اختك عيب اللي تسويه بس وش اقول تربية امك
ام خالد : استحي على وجهك هذا وحنا في بيتك بس صحيح بنت إيطالية ماتعرفين الأصول
ميهاف : لا اعرفها زين يا مرت ابوي بس بقولك شي لو توقفين على الموت لا انتي ولا بنتك محللين ليوم الدين واطلعوا بره بيتي الحين بررررررره ..

عبدالعزيز يضححححححك : سارة اي ولد
سارة عصبت : لا تستهبل انا قريت الايميل واعرف ليش سافرت
عبدالعزيز : سارة اهدي الايميل اللي قريته واللي مكتوب فيه صح عندي ولد بس مو من صلبي هالولد وما قلتلك لان هالشي اعتبره سر بيني وبين ربي .. هالولد شفته في بريطانيا بمستشفى الأورام وكان يتيم وماعنده احد ولا احد يدفع تكاليف علاجه الا المتبرعين من وقت لوقت يعني جلسات الكيماوي ماياخذها بانتظام فقررت اتبناه وتكفلت بمصاريف علاجه كلها ومن وقتها وهم معتبرينه ولدي ويرسلون لي الايميل على هالاساس وإذا مو مصدقتني عادي تقدرين تتاكدين
سارة : يعني مو ولدك ومو متزوج علي
عبدالعزيز يضححححححك: يا مجنونة كفاية علي انتي تغنيني عن العالم كلللللله باللي فيه
سارة : احبببببببببك .. .
.
.
حالات الحب كثيرة ومتعددة وتحتمل كل النهايات وفيها انواع الغيرة مثل غيرة ميهاف والحب والعشق الصادق مثل عبدالرحمن والجنون بعد مثل سلطان وحالات العشق النادرة مثل عبدالعزيز وسارة .. ..... بعد 4 سنين
سلطان تنفذ فيه حكم القصاص
ميهاف ونواف صار عندهم خالد وتالا
هديل وفيصل صار عندهم عبدالرحمن الصغير وهديل مانسيت عبدالرحمن بس حبت فيصل وصار قلبها مقسوم بين الماضي والحاضر..
البندري وسطام جابوا ولد وسموه يوسف وأبو سطام سامحه ورجعت المياه لمجاريها .. خالد وهند تخرجوا ورجعوا للسعودية خالد دكتور اعصاب كبير وهند دكتورة جراحة قلب وجابوا بنت مثل القمر سموها ميهاف .. عبدالعزيز وسارة ابطال حكايتي اللي عاشوا كل القصص من حب وغيرة وشك وخوف وفقد عاشوا حياتهم مثل مايبونها صار عندهم توأم عبدالرحمن وفهد وسارة صارت تدير شركة ابوها .. النهااااية
.
.
لبطل حكايتي الاخر بلسم الرواية عبدالرحمن كان البلسم الحقيقي في روايتي واللي مثله اكيد راح يكون مضحي ووفي

منى لطفي 22-09-16 12:01 AM

رد: حالة حب
 
تسلمي عزيزتي لروايتك الجميلة، في انتظار جديدك يا قمر


الساعة الآن 11:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية