منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] حالة حب (https://www.liilas.com/vb3/t202775.html)

Mwk 10-09-16 09:46 AM

رد: حالة حب
 
البارت السادس

طلعت سارة من المستشفى ورجعت للبيت وجاها ابوها بالغرفة
ابو سارة : سارة يا بنتي قوليلي انتي مرتاحة مع ولد عمك
سارة بغصة : ايه بابا
ابو سارة : اجل وش فيه يا ابوي ؟؟ سارة : ولا شي بابا بس انا تعبانة شوي من الجامعة وكنت اسوي ريجيم
ابو سارة : يا بنيتي انتي مو محتاجة ريجيم
سارة : ان شاء الله بابا
ابو سارة : ترا العرس حددناه بعد شهر
سارة : ان شاء الله بابا
ولم طلع من عندها ابوها انهارت بكى وكرهت نفسها
مرت ايام وجت ملكة ميهاف ونواف
ميهاف طلعت تهبل كيوت وبرزت جمالها وجمال عيونها والبنات بعد طلعوا مثل القمر فستانها كان ملكي بيج وماسك ع الجسم
الملكة كانت حلوة بس الفرحة ماكملت وميهاف بالزفة ونص الزفّة اختها نوف من غيرتها من ميهاف قفلت الكهرباء وخربت الملكة وما عرفوا شلون طفت الكهرباء وميهاف ظلت واقفة بالنص منحرجة والأنظار كلها حولها وجت نوف جنبها وقالت لها : يا حرام المنحوس يتم طول عمره منحوس وضحكت وميهاف طلعت بسرعة من الغرفة وكانت منهارة بكى بعدين البنات عرفوا انه نوف قفلتها وراحت هديل كلمت نواف وقالت له ونواف قال لتركي قال تركي : بنت اللذين نوف انا اعلمها
نواف ممكن تنادي ميهاف انا اصلا مجهز لها مفاجئة ومن الأساس هذه كلها شكليات مالها معنى
وتركي طلع ميهاف وركبت مع نواف وهي منحرجة وطلع عازمها بفندق ولم دخلت شافت المكان كله شموع وورد وحضنها من ورى وباس كتفها وقال لها : الحزن مايليق للي مثلك اللي مثلك مايليق لها الا الضحك والفرح
ميهاف من الصدمة نزلت دموعها ولفت وعيونها بعيون نواف ونواف مسح دموعها وضمها وقالها : من اليوم يا ميهاف وعد مني ماراح تحتاجين احد واللي يفكر انه يجرحك ورأسك الغالي لا ادفنه
ميهاف تسمعه وبقلبها تقول الله لا يحرمني منك

سارة رجعت البيت بعد الملكة وشافت سيارة عبدالعزيز بره وقالت خير هالغثيث وش يبي الله يعينني عليه .. دخلت سارة البيت وطلعت غرفتها ع طول وفصخت عباتها وسمعت الباب يطق وقالت ادخل ع بالها الخدامة ولفت وطلع عبدالعزيز قالت : خير وش عندك طالع الغرفة انت ماتستحي
عبدالعزيز : اولا غرفة زوجتي ثانيا جبت المهر واستأذنت من عمي اطلع لك
سارة : زين ممكن تطلع بره
عبدالعزيز : على فكرة اول وأخر مرة تلبسين هاللبس ويأشر بأصبعه من فوق لتحت
سارة : نعم نعم هيه انت حيل ماخذ موقف بنفسك انت قلت زواجنا صورة ع الورق يعني مالك شغل فيني
عبدالعزيز قرب منها وسحبها عنده :صورة مو صورة انتي زوجتي وما ارضى تطلعين بهالمنظر
سارة ارتبكت : ترا عند حريم
عبدالعزيز :حتى لو الشي اللي يخصني مايطلع لغيري
سارة فتحت عيونها وبعدت عنه: انا اخصك حيل واثق والله
عبدالعزيز بضحكة وهو طالع :الغرور اللي فيك بكسره يا سارة ، سارة بنفسها انت كسرت كل شي فيني يا عبدالعزيز ..
ببيت ابو خالد
ام خالد : اقول خالد البنت تأخرت ومو حلوة
خالد : يمه مملكين يعني زوجها خل ياخذون راحتهم
نوف : ماما صادقة مسخوها
خالد : انتي اوص ولا كلمة ع بالك ما اعرف انه انتي اللي فصلتي الكهربا انتي ماتستحين هذه اختك شلون تسويين كذا
نوف : من زينها هالشهبا عاد مصدقة انها إيطالية وععع وبعدين وش دخلني بالكهرباء والله
ودخلت ميهاف مبسوطة
خالد : هلا هلا بالزين هلا بالعروس
ميهاف تبتسم بخجل : هلا فيك خالد
خالد : لا لا اكيد نواف راضاك بعد الكهربا يا سندريلا
ميهاف تضحك : خالد شدعوة عاد سندريلا وبعدين لو طفت الكهرباء عادي ما همني المهم انه عشت احلى يوم بحياتي .. تتكلم وتناظر نوف وأمها اللي انجلطوا .. ببيت ابو نواف
نواف بالغرفة منسدح ومبسوط انه ميهاف صارت زوجته وله وان راح يعوضها عن كل شي ودخلت عليه هديل : نواف يا السرحان انت
نواف : ليل المزعجة وش تبين
هديل : تحبها ؟
نواف ضحك : اموت فيها
هديل : يااااارب ارزقني بواحد مثله ياااارب
نواف ضربها بعلبة الفاين : استحي يا البازع انا اخوك عيب هالكلام قدامي وبعدين خلاص انا مافي مني اثنين
هديل : وع بس ترا جاملتك مالت عليه الإسباني لم ينمدح ينفخ ريشة كأنه طاووس
ومرت الأيام وهديل تعرفت على واحد اسمه عبدالرحمن ..وميهاف تعلقت بنواف وبحنانه وحبته كثيير
وسارة قررت ما تعطي عبدالعزيز فرصة وتضعف قدّامه وقررت تثبت انها قوية وماعليها فيه وقررت تستفزة بأي شي وكل ماتشوفه تستفزه ببرودها..ويوم ابوها مسافر ونسى اوراقه بالمكتب ودخلت المكتب وشافت الاوراق وقرت اسم مستشفى
ابو سارة نسي اوراق المستشفى وتذكر بالمطار اتصل على عبدالعزيز يجيبها وراح عبدالعزيز البيت يجيب الاوراق بهالوقت سارة دخلت المكتب وعينها على الاوراق واسم المستشفى .. رفعت الاوراق وكانت تقرى ودخل عبدالعزيز سحبهم من يدها
سارة : هيه انت وش دخلك
عبدالعزيز : هذه اوراق شغل ابوك
سارة : وأبوي وش دخله بشغل مستشفيات
عبدالعزيز : انتي ناسية انه ابوك شغله بمجمع طبي بالدمام وهو راسل مستشفى بره عشان معدات وكذا
سارة : اها زين
عبدالعزيز بنفسه الحمدالله لحقت وطلع ودى الاوراق لعمه وسافر عمه لبريطانيا .. وكان باقي على عرس عبدالعزيز وسارة اسبوع .. ميهاف تكلم نواف بالجوال : نواف حبيبي ان شاء الله اذا تخرجت من الجامعة بتشتغل بشركة الوالد
نواف : ايه ان شاء الله انا اصلا اطقطق ع كم مشروع من مشاريعه من وقت لوقت يعني الشغل مو جديد علي
ميهاف : الله يوفقك يارب
نواف : برسلك شي على الواتس شوفي بسرعة
ميهاف : طيب وأرسلها صورة تصميم فلة
ميهاف : شنو مافهمت
نواف : هذا التصميم الأولي لبيتنا انا صممته
ميهاف : بهالسرعة نواف
نواف : لا انا مصممه من زمان ميهاف انا احبك وكاتم هالحب من سنين بقلبي من اول مرة شفتك فيها تذكرين كنتي في ثاني ثنوي جايتنا البيت ولابسة وردي انسحرت بالعيون الخضر من اول يوم
ميهاف تضحك : يعني لو عيوني سودة ماحبيتني
نواف : افا البسي عدسات سودة وشوفي كيف احبك
ميهاف تضحك على نواف وتموت فيه وبحبه لها
عند البندري وجا ابوها وقالها ان في واحد اسمه يوسف تقدم لها وانه موظف معهم بالشركة ووظيفته زينه وراتبه حلو وابن ناس والبندري ساكتة ووجها احمر
عند هديل جالسة تكلم عبدالرحمن : ياخي انت غريب
عبدالرحمن : ليش
هديل : يعني انت ابوك دكتور وعنده مستشفى اشتغلت عند جدك ليش
عبدالرحمن : اولا انا ما أحب الطب ولا مجاله وأحسه مسؤولية كبيرة ثانيا انا احب الشغل الاداري الاستثمار وافهم فيه وليش عند جدي بالعكس انا مبسوط عنده وجدي احبه يمكن اكثر من ابوي و 24 ساعة معه
هديل : الله يخليكم لبعض يارب
عبدالرحمن : امين

*عبدالرحمن عمره 25 سنة غني ابوه دكتور كبير ويملكون مستشفى وهو متخرج ادارة ويشتغل مع جده بالشركة إنسان ذكي ودمه خفيف ووقت الجد يكون جاد وحازم وبيغير احداث كثير بالرواية
عند سلطان كان جالس بالقهوة ويأرقل ويفكر شلون ياخذ كل شي من عبدالعزيز ويكسب سارة وعمه وينعم بالفلوس والخير اللي عندهم وفجأة جت بباله فكرة وفتح جواله وصار يسوي بحث في النت .. وبعد ايام رجع ابو سارة وحان موعد العرس سارة ادعت القوة لكن ماقدرت تتصنع اكثر وبان عليها الوجع والهم وانه شلون تعيش مع واحد ما يطيقها ومآخذ عنها فكرة غلط

Mwk 10-09-16 09:55 AM

رد: حالة حب
 
البارت السابع
وجا يوم عرس سارة وكان واضح عليها انه مو مبسوطة والبنات حولها
هديل : سارة تكلمي وش فيك انتي مغصوبة على العرس
البندري : حبيبتي سارة تكلمي قوليلنا حنا مثل خواتك
سارة ماترد وهديل انتبهت لميهاف انها ما سالت وطلعت ميهاف وعيونها فيها دموع ولحقتها : ميهاف وش فيه وش مخبيين علينا
ميهاف : ما اقدر اقول ولا أتكلم لأنني محلفة
هديل : شوفي عاد لو ماقلتي وش فيه والله لا اروح لعبدالعزيز الحين
ميهاف : الموضوع تذكرين راكان
هديل : راكان ؟ اي راكان راكان ال
ميهاف : ايه لما راحت سارة تكلمه وتهدده
هديل : ايه .. وقالت لها ميهاف كل شي صار
هديل : حسبي الله وأنتم ساكتين من وقتها يا حبيبتي يا سارة عشان ماتفضحني تحملت شك وكلام ولد عمها انا لازم أتصرف
ميهاف : وش بتسويين
هديل : مو شغلك بتصرف .. وراحت هديل وأخذت جوال سارة واخذت رقم عبدالعزيز ولبست عباتها وكلمته يطّلع لها ضروري قسم النساء
عبدالعزيز : خير اختي ايش فيه
هديل : انا هديل صديقة سارة وابي اكلمك بشي مهم خبته عنك سارة
عبدالعزيز : خير
هديل قالت له كل شي من اول السالفة لآخرها
عبدالعزيز مصدوم : وانا شلون اعرف انه هالكلام مو كذب
هديل طلعت محادثات راكان وقراها وقرى التهديدات كلها
عبدالعزيز بينه وبين نفسه انا شسويت انا دمرت سارة
وجت الزفّة وانزفت سارة وقلبها يرجف خوف ماتعرف وش بيصير لها
وهديل مقهورة على سارة شلون كل هالوقت كانت متحمله الشك بسببها
وانتهى العرس وسارة طلعت مع عبدالعزيز الفندق وكانت رايحة تبدل بس
عبدالعزيز : سارة
سارة : نعم
عبدالعزيز : احبك
سارة مصدومة : شنو لعبة جديدة
عبدالعزيز : والله احبك انا عرفت الحقيقة هديل قالت لي كل شي يا سارة ولم مسك يدها بعدته وقالت : ع بالك كل هالشهور مو قادرة اقولك الحقيقة ع بالك كاتمة ليش ؟؟ مو عشان صديقتي لا سكت لانه ولد عمي المحترم شكك بتربيتي وتربية ابوي اللي هو عمه وما سأل كان متأكد كان المفروض يا محترم تجي تسألني مو تحاسبني لان انا سارة بنت فهد يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : سارة انا ف
سارة : وفر كلامك ماعاد ينفع اللي بيننا ع الورق ويتم ع الورق وبعد سنة غصبا عنك بتطلقني سمعت ودخلت وقفلت ع نفسها وانهارت بكى
وعبدالعزيز مصدوم من كلامها ويقول لنفسه انا استاهل خسرتها للأبد خسرتها وقاطعه الجوال وقالوا له ان عمه بالمستشفى تعب عليهم ودق الباب ع سارة وقالها وراحوا المستشفى..

بالمستشفى الدكتور طلع وقالهم البقاء لله
سارة : لا كذب عبدالعزيز قولهم انه كذب
عبدالعزيز مصدوم ومسك سارة وسارة تصرخ : لاااااااااا ابوي ما مات لااااااااا بابا ما مات اليوم اليوم عرسي شلون يمممممموت لاااااااا وتبكي وعبدالعزيز منهار اكثر منها ومو عارف وش يسوي وأخذها وصلها بيت ابوها وتذكر هديل اتصلت عليه وكلمته وقالها وجت هديل وميهاف والبندري وأبو خالد وأبو نواف وأبو بندر واتصل عبدالعزيز على عمه ابو سلطان وجا هو وسلطان .. سارة منهارة من جهه وامها من جهه
سارة : ابوي ابوي رااااااااااح
ميهاف تبكي : بس يا سارة يا عمري مايصير اذكري ربك
ام سارة : يا حبيبي يا فهد أمن على بنته وراح وأم بندر تهديها : مو زين لبنتك يا ام سارة انتي لازم تكونين أقوى
سارة : اااااااااخ الغالي راح مابقى احد مابقى احد ابوي راح يمه ابوووووي رااااااااح يعني ماعاد اشوفه ماعاد اسمع صوته ماعاد أشم ريحة ابوي
هديل تصيح : سارة تكفين بس قطعتي قلوبنا الله يرحمه يارب ويغفر له هو راح للي احسن مننا راح لرب العالمين
سارة : بس انا ابي ابوي احتاجه جنبي
عند الرجال الكل يترحم عليه
ابو بندر يبكي : راح رفيق العمر راح الغالي الله يرحمك يا ابو سارة عشرت 40 سنة الله يغفر لك ويرحمك يارب
عبدالعزيز : الله يرحمه يارب ويغفر له
ابو سلطان : رحمة الله عليك يا فهد من 4 سنين خسرنا محمد ابوك يا عبدالعزيز واليوم فهد انا لله وانا اليه راجعون
سلطان بينه وبين نفسه الحين عمي مات وماله ورثة الا سارة وزوجته وأبوي وعيال عمي محمد يعني ضممنا كم مليون من ملايينه حس ع نفسه وقام يدعي الحزن : الله يرحمك يا عمي ويغفر لك يارب
وعدت ايام العزا وسارة ذبلانة ورفضت تقابل عبدالعزيز طول العزا ولم خلص العزا جاها عمها ابو سلطان ونزلت تسلم عليه
ابو سلطان : شلونك يا بنتي يا سارة
سارة : شلون بنكون عقب الغالي .. الحمدالله على كل حال
ابو سلطان : شوفي يا بنتي الحي أبقى من الميت وانا عمك وانا كلمت المحامي بخصوص توزيع الورث عشان نخلص وما نعابل فيها سنين
سارة قامت : عمي ابوي مانشفت تربته اخوك توه ماكمل نص شهر جاي تتكلم في ورث
ابو سلطان : سارة يا بنتي الحق ماينزعل منه
سارة : عمي اذا لك حق بتاخذه لا تخاف الدنيا مو طايرة
ابو سلطان : انا قلت اقولك وابلغك كلها كم يوم ونحل الموضوع
سارة مصدومة من كلام عمها ياربي وش اسوي بهالمصيبة اتصلت على عبدالعزيز وفرح باتصالها وجاها وسلم عليها وهي عاملته ببرود
سارة : انا طلبتك تجي لان صار شي اليوم
عبدالعزيز : خير
سارة قالت له عن كل شي صار مع عمها وسألها عبدالعزيز : ليش اتصلتي فيني سارة ؟
سارة : لانه ابوي قاللي شي مهم قاللي لا تثقين بأحد الا بعبدالعزيز يعني حتى مع خلافنا اللي كان ابوي يثق فيه انا اثق فيه
عبدالعزيز : طيب اتصلي على عمك ابو سلطان خليه يجي هو والمحامي بكرة وانا بكون هنا
سارة : عبدالعزيز من جدك أنت ؟
عبدالعزيز : سوي اللي قلت لك عليه وبتعرفين كل شي بكرة
سارة : اوكي
واليوم الثاني الكل موجود محامي ابو سارة الله يرحمه ومحامي ابو سلطان وأبو سلطان وسلطان وأبو بندر وعبدالعزيز
ابو سلطان : زين انك عقلت زوجتك يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : زوجتي عاقلة من زمان يا عمي
ابو سلطان : ماعلينا اوراق ممتلكات فهد جبتوها
ابو بندر : احنا جبناها على سي دي وبنشغله لكم
ابو سلطان : انا ابيها مطبوعة
ابو بندر : انت شوف السي دي وبعدين نتفاهم
عبدالعزيز مبتسم شغلوا السي دي لما اشتغل طلع تسجيل فيديو صوت وصورة لأبو سارة وسارة كانت ورا الباب بكت لما شافت صورة ابوها وسمعت صوته .. ابو سلطان مصدوم .. المقطع /
انا فهد بن عبدالعزيز ال وبكامل قواي العقلية والجسدية أؤكد أني بعت كل ما املك من شركات وأملاك واراضي وعقارات لابن اخي عبدالعزيز بن محمد ال والسبب في ذلك انني تعرضت للإفلاس بالآونة الاخيرة ووقف المقطع وصراخ ابو سلطان شال البيت كله : وش هالكلام وش هالخرابيط شلون يبيعك كل شي
سلطان : هذا اكيد نصب واحتيال
عبدالعزيز : كل شي موثق صوت وصورة واوراق موثقه بالمحكمة
ابو سلطان : انت على بالك بسكت يا عبدالعزيز لا ماراح اسكت راح ارفع قضية طعن وتزوير
عبدالعزيز : الله يقويك يا عمي
سلطان : هين يا عبدالعزيز لا تظن انك كسبت
وطلعوا من البيت وسارة مصدومة من ابوها متى افلس وشلون
ولم الكل طلع ام سارة وسارة جو عند عبدالعزيز
سارة : احنا سمعنا كل شي ابوي متى افلس
ام سارة : شلون يفلس ومايقوللي
عبدالعزيز : هدوا شوي عمي مافلس عمي كان عارف انه بيموت لانه .. كان عندها سرطان في الدم وكان يدري وعشان كذا من شهور جاني وقاللي انا ابي أأمن على بنتي وأمها لان عارف طمع عمي وولده وقاللي انه لو سجل الاملاك باسم سارة راح يكون الطعن سهل لكن لو بيع وشرى لي محد يقدر يسوي شي واصلا كان المفروض ادخل شراكه معه بصفقه عشان السيولة عنده ودخل الصفقة لحاله وفعلا صار عنده نقص بالسيولة يعني أوراقنا بالسليم
سارة مصدومة وتبكي : حبيبي يا بابا كان مخطط لكل شي عشان كذا زوجنا بعد
عبدالعزيز : لا يا سارة زواجنا ماكان فرض كان ممكن املك كل شي وبدون زواج انا لو ماكنت ابيك زوجة ماكنت رضيت
وتذكرت سارة كلامه لما قالها بتزوجك عشان ماتلعبين وقالت له يعطيك العافية عبدالعزيز ماقصرت قاطعتهم امها : سارة متى ترجعين بيت زوجك
سارة طالعت بأمها: ليش ؟؟ ام سارة : لان زوجك ينتظرك امي انتي لازم تكونين معه مو حلوة وفرحي ابوك بقبره انك ببيت زوجك معززة مكرمة
سارة موجوعة وحست انها مجبورة ترجع مع عبدالعزيز وقالت طيب بروح معه ..

bluemay 10-09-16 10:02 AM

رد: حالة حب
 
الـسـلام عـليكـم ورحمة الله وبركاته,


هلا ومية مرحبا فيك معنا ...

نورت بإنضمامك النا ..

حابة اسأل هل الرواية من كتابتك Mwk ولا انتي مجرد ناقلة الها من كاتبة اخرى ؟!

ﻷنه لو كانت كتابتك فمكانها بقسم قصص من وحي قلم الاعضاء.


تقبلي مروري مع خالص ودي

MaYa



بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

Mwk 10-09-16 10:06 AM

رد: حالة حب
 
البارت الثامن
في بيت ابو سلطان رجع من المحكمة :
سواها عبدالعزيز النذل وكوش على كل شي
سلطان : شفت يا يبه قلت لك عبدالعزيز نذل من يومه وكذاب وواطي
ابو سلطان : خلاص بشنو يفيد الكلام الحلال وطار اخر فرصة لنا ضاعت
سلطان : ماعليك يا يبه كل شي ينحل ماعليك
في بيت عبدالعزيز
هند : وأخيرا جيتي ونورتي بيتك يا سارة
سارة : حبيبتي النور نورك
هند : جناحكم جاهز وأي شي تبينه الخدم هنا كلهم تحت امرك حبيبتي
الجدة : سارة يا بنتي تعالي خل اسلم عليك
سارة : حبيبتي والله وباست رأسها
الجدة : يا بنتي رحمة الله على من رباك كان رجال المجالس تشهد له
سارة دمعت عيونها : امين
عبدالعزيز لمح دموعها : يمه من غير دراما سارة حبيبتي تبين عشا
سارة : لا مشكور
عبدالعزيز حس ان سارة مو طايقته : تبين تطلعين الجناح
سارة : ايه
وعند ابو نواف
نواف : يبه بنأجل العرس كم شهر
ابو نواف : احسن يا ولدي انه يتأجل العرس ابو سارة كان حسبت اخ لنا وعشرة عمر
عند سارة وعبدالعزيز كانت جالسة على الكرسي سرحانة وجلس عبدالعزيز عند ركبتها ومسك يدها وبعدت عنه كأنها مقروصة
عبدالعزيز : سارة وش فيك
سارة : انت شنو على بالك انه نسيت اللي سويته فيني ولا بسامحك لانه ابوي سجل الحلال كله باسمك
عبدالعزيز عصب : سااااارة وبعديييييين معك خلاص اعتذرت بدال المرة الف مرة لمتى يعني
سارة : انا كلامي ماتتغير قلت لك سنة هالزواج يتم ع الورق وبعدها كل واحد بطريقه ونفضها سيرة ولين تعدي هالسنة لا تفكر تقرب مني عشان ما أدوس ع القرابة اللي بيننا واطلب الطلاق قبل السنة ماتتم
عبدالعزيز : طيب يا سارة مثل ماتبي بس تذكري انتي اخترتي هالشي
سارة : وطول هالسنة انا راح انام ع الكنبة
عبدالعزيز : لا يا بنت عمي السرير لك وطلع خبط الباب بقوة
سارة : ووجع ان شاء الله
طلع عبدالعزيز متضايق واتصل على صاحبه وواعده بالكوفي وقاله كل شي صار بينه وبين سارة
عبدالعزيز : قولي وش الحل يا عبدالرحمن ؟؟ عبدالرحمن : يا صاحب تبي الصدق معاها حق البنت تزعل يعني لو شفت بنت عمي مع واحد افهم بالاول ماراح احمق على طول او اظلمها
عبدالعزيز : عاد وقتها مافهمت شفت الشي بعيني وصدقت على طول
عبدالرحمن : اسمعني يا صاحب عندي لك فكرة
عبدالعزيز : وش الفكرة يا صاحب

سارة طلعت راحت لبيت ميهاف والكل مجتمع هناك
ميهاف : سارة حبيبتي شلونك انتي والحب
سارة : عوع مين الحب
هديل : نعم مين الحب عزوز
سارة : ايه تعالي تو فضيت لكم انتم الثنتين ليش تكلمتم وقلتوا له
هديل : اجل تبين اشوفك مظلومة بسالفة تخصني وانا السبب فيها واسكت لا والله ما اسكت
البندري : اللي سوته هديل يا سارة هو الصح
سارة : اووه فكوني من سيرته مو طايقته ولا ابي اسمع سيرته
ميهاف : سارة مايصير عبدالعزيز زوجك الحين وولد عمك ومالك بعد رب العالمين غيره
سارة : انتم هيه شنو مالي غيره
هديل : سارة فكري بعقل لو سويتي اللي برأسك وبعد سنة انفصلتي عن عبدالعزيز ولا قدر الله صار لامك شي بعد عمر طويل تظنين عمك ابو سلطان ماراح يجي وينشب لك ويقول بنت اخوي ماتنترك لحالها
سارة : مافكرت كذا
البندري : لازم تفكرين قبل كل شي اصلا ابوي يقوللي انه عمك كان يسوي مشاكل كثير لأبوك في الشركة وياما ابوك الله يرحمه طرده من الشركة
سارة : ايه بس مستحيل أتنازل لعبدالعزيز
هديل: لا تتنازلي خليه يعتذر مرة مرتين وبعدين ليني بالنهاية يا سارة عبدالعزيز كويس وألف بنت تتمناه
سارة جلست تفكر بكلام البنات وخافت من كلامهم انه بعد الطلاق عمها وش بيسوي فيها ووصية ابوها انه لا تثق بأحد الا بعبدالعزيز بس هي مو قادرة تسامحه .. رجع عبدالعزيز البيت وسأل عن سارة : وين سارة يا هند للحين نايمة.. هند : اممم سارة طلعت
عبدالعزيز ماسك أعصابه : راحت لامها ؟
هند : لا ببيت ميهاف
عبدالعزيز عصب : شلون تطلع وما تستأذن هذه
هند : حبيبي انت هي نفسيتها تعبانة واكيد
عبدالعزيز : بلا نفسية بلا هم تطلع تستأذن ماراح احرمها من الطلعة
واتصل على سارة .. سارة : اتصل الحب قطع
ميهاف : ردي
سارة : الو وبعدت السماعة من صراخه
عبدالعزيز : وين بيت ميهاف بسرعة
سارة : وانت شدخلك برجع مع السواق
عبدالعزيز ضام آسنانه : سارة العنوان ارسلي واتس بسرعة
سارة خافت : زين
البندري : سارة عبدالعزيز مايدري انك طالعة
سارة هزت رأسها لا وخبطتها هديل : انتي خبلة انتي شلون تطلعين بلا إذن
سارة : اووووه وهو وش دخله والله
وصل عبدالعزيز ودق قالها اطلعي وماتكلم ولا كلمة بالسيارة وهي خايفة من سكوته ..

عند البنات :
هديل : اوف سارة بتضيع نفسها بعنادها
ميهاف : صادقة والله بس هي من يومها عنيدة
البندري : عاد ابوي يمدح بعبدالعزيز ويقول انه رجال والنعم فيه واكبر دليل ثقة عمي فهد الله يرحمه وانه كتب كل شي باسمه لو ماكان قد هالثقة ماكان كتب له شي
ميهاف : الله يهدي النفوس
هديل دق جوالها : بنات السواق تحت انا بطلع
ميهاف : بدري
هديل : وين بدري الله يهداك المهم البندري أوصلك معي
البندري : ياليت اذا مافيها تعب
هديل : يلا مافي تعب ولا شي
ميهاف : اجل خل انزل أودعكم مالت عليكم مابيكم تروحوا
البندري : وش ننام عندك
عند سارة وعبدالعزيز
عبدالعزيز كان يتكلم بهدوء وسارة متوترة : سارة انا وافقت انه زواجنا يتم سنة وينتهي بس لين تنتهي السنة اقل شي يكون بيني وبينك احترام قدام جدتي وأختي مابيهم يحسون بشي
سارة انصدمت من كلامه : يعني وافقت على الطلاق بعد سنة ؟
عبدالعزيز : ايه وافقت يا سارة ماراح أجبرك تعيشين معي بس نعيش اخوان واصحاب ونحترم بعض يعني لم تطلعين اتصلي وقولي لي انك طالعة
سارة عيونها دمعت وحست انها خسرته بس كبريائها صعب تتنازل وقالت: طيب تمام كذا
عبدالعزيز : وشي ثاني انا قررت اخلي ابو بندر مدير عام الشركة لانه الأقدم واللي يعرف اسرار الشركة كلها
سارة : ابوي الله يرحمه كان يثق فيه وعمي نايف قد الثقة
عبدالعزيز : بعد الطلاق راح ارجع كل شي لوضعه الطبيعي لك ولأمك ان شاء الله
سارة : تبي شي بنام
عبدالعزيز : تصبحي على خير
سارة انقهرت منه ومن بروده وليش تغير معها معقولة زودتها معه ياربي شسوي .. هديل نزلت البندري ودق جوالها وكان عبدالرحمن
عبدالرحمن : الو سلام
هديل : هلا وعليكم السلام
عبدالرحمن : كيفك يا حلوة
هديل : وش عرفك انه انا حلوة وانت ماعمرك شفتني ولا حتى طلبت الصورة
عبدالرحمن يضحك : مو لازم اشوفك او اعرف شكلك يكفي انه انا حاس بهالشي وبعدين عمري ماراح اطلب هالطلب منك انه اشوف صورتك الا اذا ضفتيني بالسناب وشفتها بالصدفة
هديل تضحك : ياخي انت نصاب كبير
عبدالرحمن : تاجر ولازم أكون نصاب كبير
بالليل الساعة 3 الفجر يرن جوال عبدالعزيز وسمعت سارة صوت الجوال وسمعت صراخ عبدالعزيز : انت وش قاعد تقول شلون المستودعات احترقت
راشد : طال عمرك حريق بكل مكان
عبدالعزيز : انا جايك
سارة : عبدالعزيز وش صاير
عبدالعزيز : حبيبتي أسف صحيتك مافي شي ارجعي نامي
وبدل وطلع وسارة قلقانة وش صار وليش انحرق المستودع وتدعي انه مايصير شي لعبدالعزيز
.
.
ومر كم شهر وعبدالعزيز عوض خسارة المخازن وشغل عمه ماشي تمام وهو وسارة وضعهم ماتتغير بس صاروا اصحاب حيل ويحترمون بعض وخالد خطب هند وتخرجهم هالسنة وبيسافرون أمريكا وعرسهم مع نواف وميهاف والبنات حايسين عندهم عروستين وبيوم العرس سارة كانت لابسة فستان اسود شفاف شوي من فوق وحاطة روج خمري وشعرها كيرلي ع الجنب تبي تطلع شافها عبدالعزيز قالها : سارة بتروحين كذا ؟؟ سارة : وش فيه ؟
عبدالعزيز : سارة الفستان مو كأنه شفاف
سارة : عبدالعزيز انا رايحة عند حريم وهذا اصلا استر فستان عندي
عبدالعزيز : بعد استرهم يصير خير هذا اخر عرس تحضرينه كذا ولو ماكان عرس اختي ماكنت بخليك تروحين
سارة تتخصر وقربت منه : لا والله وبأمر مين بتمنعني
عبدالعزيز مامسك نفسه بهاللحظة وسحبها وباسها وسارة حاولت تبعد بس ماقدرت واستسلمت له وبعدين بعد عنها وقالها أسف بس ما قدرت أمسك نفسي وسارة وجهها ألوان : لا تعيدها ومشيت بسرعه وقلبها يدق وعبدالعزيز يضحك عليها .. كانت زفة خالد وهند اول شي وهديل راحت عند ميهاف تبي تجهزها وهي ماشية الكعب انزلق وطاحت وكانت قريبة من الباب اللي يطّلع العرسان وجاها واحد : سلامات صار لك شي
هديل رفعت رأسها وانصدمت : عبدالرحمن
عبدالرحمن : تعرفيني
هديل فهت لان اول مرة تشوفه من قريب : انا انا هديل
عبدالرحمن مو مصدق عيونه : هديل وش تسويين هنا
هديل : هذا عرس اخوي نواف انت وش تسوي هنا
عبدالرحمن ضحك : وهذا عرس اختي هند
هديل : بس هند ماعندها الا
عبدالرحمن : هند اختي بالرضاعة وانا اللي بوصلهم للفندق
هديل مو مصدقة وقومها عبدالرحمن وهو مو مصدق الجمال اللي يشوفه
هديل : طيب روح قبل احد يشوفك
عبدالرحمن ضحك : طيب
هديل دخلت عند ميهاف وقلبها يدق ووجهها ألوان
ميهاف : هديل تعالي ساعديني تكفين
هديل متنحة لسا
ميهاف : اوف هدييييييل وجع
هديل : ها ها ها لا تصارخين وش فيك
وتم العرس وزفة العروسين احلى ماتكون وراحو .. هديل بقلبها ياربي عبدالرحمن طلع اخو عبدالعزيز بالرضاعة يعني لو فكر انه يخطبني اكيد عبدالعزيز بيقوله الحقيقة ماراح يسكت
وعبدالرحمن يفكر شلون الصدفة جمعته بهديل وشاف هديل
وسارة تفكر معقولة باسني بس لحظة مو لانه يحبني شاف وحدة قدامه ولابسة فستان وقدامه واستغل الفرصة وباسها وهو اصلا بارد معي
عبدالعزيز يفكر احبها والله احبها بس خايف ارجع اعتذر تصدني لم بستها حاولت تبعد عني ..

Mwk 10-09-16 10:08 AM

رد: حالة حب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3658890)
الـسـلام عـليكـم ورحمة الله وبركاته,


هلا ومية مرحبا فيك معنا ...

نورت بإنضمامك النا ..

حابة اسأل هل الرواية من كتابتك Mwk ولا انتي مجرد ناقلة الها من كاتبة اخرى ؟!

ﻷنه لو كانت كتابتك فمكانها بقسم قصص من وحي قلم الاعضاء.


تقبلي مروري مع خالص ودي

MaYa



بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

اهلين اخت مايا اسمي الريم ع فكرة وايه الرواية بقلمي بس حطيتها هنا لانه مكتملة ولا لازم اغيرها ؟


الساعة الآن 10:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية