منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   (رواية) حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الثاني والستون واﻷخير) (https://www.liilas.com/vb3/t202620.html)

برد المشاعر 03-12-15 03:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3578153)
الشكر لك برودي ..
فأحرفك تحثنا ع اخراج ماهو مدفون بداخلنا...



هموس ..
سلامااات سلاماااات ..
روحي المشفى افضل تراه باب مصدئ لايلتهب خشمك هههههههه..

أسألكن وش سجن ماسجن ؟!!
ناويين تسجنوا بروده ليه ؟
مو هذا العشم ...

هههه صحيح والله يمكن تصيبها العدوى واتصير امصدية هههه ‏


تسلميلي يا عمري وأخيرا فيه من حس ودافع عني ‏

برد المشاعر 03-12-15 03:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3578209)
..تصفيق حار

يختي وذا وين كان عن جابر لين الحين مابرد قليبي منه 

له له نونو من شوي كنتي ما أحلاك اتركوا جابر في حاله بعد ما فارقكم لأرجعه لكم يغثكم من جديد ‏

برد المشاعر 03-12-15 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عموووري (المشاركة 3578211)
لاااااااااااااااااااأاااااااااااااااااااااا
ليه كذا لو كملتي لو سطر واحد بس
نفسي اعرف ايش حيصير مع درر (دره)
ترجمان عجيتني شخصيتها .
وسدين عندي احساس بيكون دورها حلو

سطر ما بيودي ولا يجيب حبيبتي فصبرك شوي هاليومين وابينكشف لك كل شي ‏

سدين لها دور أكيد وأتمنى يكون حلو ‏

نزف جروحي 03-12-15 06:23 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ههههههه يسعد صباحك

برودي ..
جابر مابردت خواطرنا النهاية ..
لازم يتعذب ..
😆

همس الوجووود 03-12-15 10:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الرضى والمحبه ع اعضاء ليلاس الغاليين
بروده كنت متوقعه وظانه فيك خيرا بتنزيل الروايه كما وعدتينا
جيت ع البارت الرابع قبل كل شي اسم الروايه شدني واعجبني والواضح والاكيد انها روايه مميزه كعادتك
عجبني تقريب وتشابه اسماء الابطال لاني كل شوي اراجع لنفسي مين هذا ومين هذا هههههههههههه
بيني وبينكم آسر آسرني 🙊🏃🏻 حبيت شخصيته من اول مقطع له
اواس حاسه انو له مشوار طويل مع دره وانتقامه منها من دحين حاسه
انه مؤلم مؤلم 💔😔
خفي علينا بروده قلبي الصغير لا يحتمل 😩
اياس الشخصيه المسالمه في القصه والله يعينه على ترجمان وجنونها
منتظرينك بكل شوووق ...
لكم ودي 🌹

همس الريح 03-12-15 11:16 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
صبحكم الله بالنور و السرور

شفت تهديدات بردةجويبر الفار " اووووبس " قدي جابر من اوجاع
تراني سامحته لما قال لارجوان احبك


سامحت اواس علي ضربة خشمي لاجلك بس ميشو ..لكن ما بابطل دعاوي عليه لين يتغير حاله

برد المشاعر 03-12-15 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3578239)
ههههههه يسعد صباحك

برودي ..
جابر مابردت خواطرنا النهاية ..
لازم يتعذب ..


هههه حرام عليك تهون يعني أرجوان تتعذب معاه وبناته ‏‏>‏‏> فيس عيونه ترقرق دموع ‏

برد المشاعر 03-12-15 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الوجووود (المشاركة 3578263)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الرضى والمحبه ع اعضاء ليلاس الغاليين
بروده كنت متوقعه وظانه فيك خيرا بتنزيل الروايه كما وعدتينا
جيت ع البارت الرابع قبل كل شي اسم الروايه شدني واعجبني والواضح والاكيد انها روايه مميزه كعادتك
عجبني تقريب وتشابه اسماء الابطال لاني كل شوي اراجع لنفسي مين هذا ومين هذا هههههههههههه
بيني وبينكم آسر آسرني  حبيت شخصيته من اول مقطع له
اواس حاسه انو له مشوار طويل مع دره وانتقامه منها من دحين حاسه
انه مؤلم مؤلم 
خفي علينا بروده قلبي الصغير لا يحتمل 
اياس الشخصيه المسالمه في القصه والله يعينه على ترجمان وجنونها
منتظرينك بكل شوووق ...
لكم ودي 

يا هلا والله نورت الرواية بهموستنا الثالثة وليك وحشة يا غالية ‏

الحمد لله ما خاب ظنك بي وربي يقدرني وأكون عند هالظن للنهاية ‏

يسلمولي الي يحبوا آسر يا ناس وأجمل ما فيكم إن محبتكم توزعت علأبطال رغم إنه في انحياز كبير لآسر ‏

تشابه الأسماء سبب مشكلة لأغلب البنات وابتتعودي اشوي اشوي إن شاء الله أنا اذكر في رواية كان اسم والد البطل صالح وأخوه اسمه ناصر فسببوا لي ربكة وراسي دخن منهم ولقيت حل ليهم في الأخير لأن زوج قريبتي اسمه صالح فربطت الاسم بيه وما عاد اتلخبطت هههه ‏

أواس ودرر بتكون لهم حياة لو ما هي قاسية فغامضة ومبهمة ‏

إياس معاك حق الله يعينه ‏

شكرا جوجو ويسعدلي صباحك وكل أوقاتك يا عمري ‏

برد المشاعر 03-12-15 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3578281)
صبحكم الله بالنور و السرور

شفت تهديدات بردةجويبر الفار " اووووبس " قدي جابر من اوجاع
تراني سامحته لما قال لارجوان احبك


سامحت اواس علي ضربة خشمي لاجلك بس ميشو ..لكن ما بابطل دعاوي عليه لين يتغير حاله

لا ما أصدق تسامحي جابر إلا لما ترفعي عنه لقب الفار

‏أواس ما عنده حظ معاك من البداية وياخوفي يلحقه واحد ثاني منهم بعدين ‏ووويسعد كل أوقاتك هموستي ‏

ألم الواقع الحزين 03-12-15 12:27 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 


بسم الله الرحمن الرحيم

صباحك ورد وفل

فصل رائع وقفلة البارت تقهر

ورب صدفة خير من الف ميعاد

درر وقعت بيد اواس بكل بساطة وبطريقة هو لم يتوقعها ابدا

اتوقع ان راح يستغل الموقف لصالحة ويخطبها بدل من سراب


بالنسبة للعجوز ادري ان في قلبها الحقد وكره

بس لازم نعرف اسباب هذا الكرة القوي اللي حثها علي خطف البنات

وتربيتهم بهذا الاسلوب لاشهار بهم وربتهم علي السرقة لذل اهلهم

اكيد في اسباب لهذا اتوقع ترد له بالرفض للخطبه للبنتين تبي تكمل خطتها .



بالنسبة لترجمان عجبني اسمها وايد

مع ان اسماء ابطال الروايه متشابهين ولازم اركز علي الاسماء عدل هههههه

عجبتني شخصيتها وايد النشاط والخفة وعدم ترك حقها

وانتقامها من هاشم وتحليق شعره وايد عجبني ههههه

بصراحة احسنت برد المشاعر في تكوين شخصيتها بهذا الشكل واخذ ثارها من غرورة


سراب والحلم هذي رسالة لها بس للاسف ما اعرفت معني تفسيرة

بهذا الوقت يمكن بعدين راح تفهم هذا الحلم .


اواس بصراحة الله يعينه علي طفولته

والعذاب اللي حصله مع اني اكره الظلم والعذاب والضرب

ولا ألوم عليه بشي ابدا ولا من ردة فعله

لما يواجهه درة مع انها مغلوب علي امرها .


اسر عجبني حبه للعايلة اللي احتضنته وهو طفل واصرارة علي رد ثروته


اياس اتوقع انه راح يتزوج ترجمان وتعلمة ان الله حق هههههه باسلوبها معاه

عموما اعذريني ان كنت تخبطت بالاسماء بس رائعه يا برد قصتك وايد حلوة

متابعه معاج للنهاية وتقبلي مروري

اختج ألم الواقع الحزين

همس الريح 03-12-15 04:04 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3578301)
لا ما أصدق تسامحي جابر إلا لما ترفعي عنه لقب الفار

‏أواس ما عنده حظ معاك من البداية وياخوفي يلحقه واحد ثاني منهم بعدين ‏ووويسعد كل أوقاتك هموستي ‏

خلاص سامحت الفار ..قصدي جابر

امممممممممم ..من بيلحقه ؟؟
لا يا ميشو ..لا يكون اسر

همس الوجووود 03-12-15 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3578299)
يا هلا والله نورت الرواية بهموستنا الثالثة وليك وحشة يا غالية ‏

الحمد لله ما خاب ظنك بي وربي يقدرني وأكون عند هالظن للنهاية ‏

يسلمولي الي يحبوا آسر يا ناس وأجمل ما فيكم إن محبتكم توزعت علأبطال رغم إنه في انحياز كبير لآسر ‏

تشابه الأسماء سبب مشكلة لأغلب البنات وابتتعودي اشوي اشوي إن شاء الله أنا اذكر في رواية كان اسم والد البطل صالح وأخوه اسمه ناصر فسببوا لي ربكة وراسي دخن منهم ولقيت حل ليهم في الأخير لأن زوج قريبتي اسمه صالح فربطت الاسم بيه وما عاد اتلخبطت هههه ‏

أواس ودرر بتكون لهم حياة لو ما هي قاسية فغامضة ومبهمة ‏

إياس معاك حق الله يعينه

شكرا جوجو ويسعدلي صباحك وكل أوقاتك يا عمري ‏


مايوحشك غالي يالغلا طبعا مو قد وحشتي لكم والله
هههههههه هو كذا نحتاج موقف قوي نفرق بينهم الثلاث
حياتهم غامضه ومبهمه>> اكيد لانو علاج ونسيان ماعاناه اواس بيكون بقربه من دره ونفس الوقت بس بيكون صعب علاجه مع تفكيره ف الانتقام
والله يعينهم ع المد والجزر
ويسعد قلبك يا عمري 🌹❤️

همس الريح 03-12-15 11:48 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ميشو ما قلتي لي
باقي اللي يتوقع صح ياخذ فقره ؟؟

برد المشاعر 04-12-15 01:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الوجووود (المشاركة 3578448)
مايوحشك غالي يالغلا طبعا مو قد وحشتي لكم والله
هههههههه هو كذا نحتاج موقف قوي نفرق بينهم الثلاث
حياتهم غامضه ومبهمه>> اكيد لانو علاج ونسيان ماعاناه اواس بيكون بقربه من دره ونفس الوقت بس بيكون صعب علاجه مع تفكيره ف الانتقام
والله يعينهم ع المد والجزر
ويسعد قلبك يا عمري 

معاك حق جوجو دره وحدها الي تقدر على هالشي فهل بيخدمها ذكائها أو بترفض واقعه وواقعها ‏؟؟؟ ‏

ويسعدك أكثر وأكثر حبيبتي ‏

برد المشاعر 04-12-15 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3578353)
خلاص سامحت الفار ..قصدي جابر

امممممممممم ..من بيلحقه ؟؟
لا يا ميشو ..لا يكون اسر

ههههه ماني قايلة ‏

برد المشاعر 04-12-15 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3578456)
ميشو ما قلتي لي
باقي اللي يتوقع صح ياخذ فقره ؟؟

أنا قلت ‏‏!‏‏!‏‏! ما أذكر ‏؟ ‏
وحتى لو قلتها فما كنت في وعيي أكيد نعسانة ‏

برد المشاعر 04-12-15 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم الواقع الحزين (المشاركة 3578311)


بسم الله الرحمن الرحيم

صباحك ورد وفل

فصل رائع وقفلة البارت تقهر

ورب صدفة خير من الف ميعاد

درر وقعت بيد اواس بكل بساطة وبطريقة هو لم يتوقعها ابدا

اتوقع ان راح يستغل الموقف لصالحة ويخطبها بدل من سراب


بالنسبة للعجوز ادري ان في قلبها الحقد وكره

بس لازم نعرف اسباب هذا الكرة القوي اللي حثها علي خطف البنات

وتربيتهم بهذا الاسلوب لاشهار بهم وربتهم علي السرقة لذل اهلهم

اكيد في اسباب لهذا اتوقع ترد له بالرفض للخطبه للبنتين تبي تكمل خطتها .



بالنسبة لترجمان عجبني اسمها وايد

مع ان اسماء ابطال الروايه متشابهين ولازم اركز علي الاسماء عدل هههههه

عجبتني شخصيتها وايد النشاط والخفة وعدم ترك حقها

وانتقامها من هاشم وتحليق شعره وايد عجبني ههههه

بصراحة احسنت برد المشاعر في تكوين شخصيتها بهذا الشكل واخذ ثارها من غرورة


سراب والحلم هذي رسالة لها بس للاسف ما اعرفت معني تفسيرة

بهذا الوقت يمكن بعدين راح تفهم هذا الحلم .


اواس بصراحة الله يعينه علي طفولته

والعذاب اللي حصله مع اني اكره الظلم والعذاب والضرب

ولا ألوم عليه بشي ابدا ولا من ردة فعله

لما يواجهه درة مع انها مغلوب علي امرها .


اسر عجبني حبه للعايلة اللي احتضنته وهو طفل واصرارة علي رد ثروته


اياس اتوقع انه راح يتزوج ترجمان وتعلمة ان الله حق هههههه باسلوبها معاه

عموما اعذريني ان كنت تخبطت بالاسماء بس رائعه يا برد قصتك وايد حلوة

متابعه معاج للنهاية وتقبلي مروري

اختج ألم الواقع الحزين

يا هلا والله بالنور كله وبالحروف الحلوة ‏

سعيدة إن هذا رأيك في الرواية وشخصياتها وأتمنى يكون هذا رأيك للنهاية ‏

درر وأواس بالفعل رب صدفة فكيف ممكن يستغلها أو إنه بيضيعها مثل سابقتها ‏

يخطب درر ‏؟؟ سؤال منطقي لكن وسراب وآسر ومخططهم وهل بتوافق العجوز ‏؟

بالنسبة لسبب حقدها فموت زوجها وابنائها الثلاثة والقادم بيوضح لك أكثر ‏

ترجمان شخصيتها تنحب لكن المشكلة إنها عند إياس العكس ‏


حلم درر حتى لو عرفت معناه صعب تهرب من مواجهة تحققه ‏

إياس لو تزوج ترجمان فكرك من بيطلع عين الثاني ‏؟؟؟ خلينا نشوف ‏


لا ما لخبطتي ولا شي بس الحلم قلتي لسراب وهو لدرر وأهم شي ما لخبطوك أسماء الأبطال ‏

يا عمري إنتي أموت فيج وفي حرف الجيم في لهجتكم ‏

وما أنحرم من هالحروف يا رب ‏

أم ابنتها 04-12-15 02:12 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
متأكدة أنها ستكون رائعة كأخواتها
شكرا لك
سأنتظر انهاء الرواية ثم أقرؤها لأني لا أحتمل ولا اصبر ...

sloomi 04-12-15 03:58 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

اااااااااااسفه على تأخري في التعليق ...بس كنت مشغوووووله ...حتى البارت خلصته اليوم .....


بارت رائع جدا كالعاده....وبدأ الاكشن بين الأبطال...


اممممممم سراب هل العجوز عمها!!!!! ....طيب إيش حكايه الشبه بينها وبين آسر ...يكون آسر ابن عمها...يعني لما مات والد آسر تزوجته أمه أخ زوجها الراحل ...يعني عم آسر ... عشان كده العجوز كان عايز يكتب كل حاجه باسم سراب ...عشان آسر لا يورثه....انا مشوووووشه ميشو...دخلتينا في متاهه.

طيب ليه آسر طلب من أواس يخطبها ...ليه ماخطبها بنفسه..؟؟؟؟


أواس ودُرته....ضيعها في الأول ...بالصدفه لقاها في وجهه....طيب كيف حيتصرف يا تري ...


ترجمان وإياس....إياس عرف أنها صديقه اخته واستغرب كيف أخته تصادق هذه الأشكال... طيب يا تري إيش بتكون رد فعله لما يعرف أنها بنت خاله ههههه. يمكن ينجلط....


آمين وشكله بيكون له جوله مع سدين....ميشو انا اول من توقع آمين مع سدين.. عاااااااايزه هديه...


مشكوره ميشو على الإبداع ...اعذريني على تعليقي السريع ...مابيليق بروعه البارت شويه مشغوله...


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

برد المشاعر 04-12-15 04:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ابنتها (المشاركة 3578485)
متأكدة أنها ستكون رائعة كأخواتها
شكرا لك
سأنتظر انهاء الرواية ثم أقرؤها لأني لا أحتمل ولا اصبر ...

أتمنى أكون عند ظنك بي واتكون مثلهم وأحسن ‏

مرحبا بك دايما غاليتي رغم إني أتمنى تكوني معاي وباقي البنات فصل بفصل

مشكورة حبيبتي ‏

برد المشاعر 04-12-15 04:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam ahmed (المشاركة 3578494)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

اااااااااااسفه على تأخري في التعليق ...بس كنت مشغوووووله ...حتى البارت خلصته اليوم .....


بارت رائع جدا كالعاده....وبدأ الاكشن بين الأبطال...


اممممممم سراب هل العجوز عمها!!!!! ....طيب إيش حكايه الشبه بينها وبين آسر ...يكون آسر ابن عمها...يعني لما مات والد آسر تزوجته أمه أخ زوجها الراحل ...يعني عم آسر ... عشان كده العجوز كان عايز يكتب كل حاجه باسم سراب ...عشان آسر لا يورثه....انا مشوووووشه ميشو...دخلتينا في متاهه.

طيب ليه آسر طلب من أواس يخطبها ...ليه ماخطبها بنفسه..؟؟؟؟


أواس ودُرته....ضيعها في الأول ...بالصدفه لقاها في وجهه....طيب كيف حيتصرف يا تري ...


ترجمان وإياس....إياس عرف أنها صديقه اخته واستغرب كيف أخته تصادق هذه الأشكال... طيب يا تري إيش بتكون رد فعله لما يعرف أنها بنت خاله ههههه. يمكن ينجلط....


آمين وشكله بيكون له جوله مع سدين....ميشو انا اول من توقع آمين مع سدين.. عاااااااايزه هديه...


مشكوره ميشو على الإبداع ...اعذريني على تعليقي السريع ...مابيليق بروعه البارت شويه مشغوله...


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

يا هلا بسوسو وعساه غيابك خير ولا تعتذري ولا ايكون في بالك أهم شي إنك بخير وتقرئي مع البقية ‏

آسر وسراب وعمها والشبه بينهم غموض قرب يوضح لكم خلاص ولو جزء منه ‏

وآسر ما خطبها بنفسه لأن سراب تعرفه وشافته وشي ثاني أواس له تجارة واسمه معروف فبيصدقوه ‏

أواس وكيف بيستغل فرصة إيجادها مرة ثانية بنشوفه فصل بكرة إن شاء الله ‏

إياس كيف بيكون ردة فعله هههه الفصل ‏6‏ تعرفي ‏

أذكر إنك توقعتي أمين وسدين معاك حق وهديتك بارت بكره مثل هالوقت هههه يلا اختاري فقرة عن واحد منهم بس أكشفها لك وللبنات قبل الفصل ‏

معذورة حبيبتي ومشكورة وفيتيني حقي وزيادة ‏

همسة تفاؤل 04-12-15 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3578497)
يا هلا بسوسو وعساه غيابك خير ولا تعتذري ولا ايكون في بالك أهم شي إنك بخير وتقرئي مع البقية ‏

آسر وسراب وعمها والشبه بينهم غموض قرب يوضح لكم خلاص ولو جزء منه ‏

وآسر ما خطبها بنفسه لأن سراب تعرفه وشافته وشي ثاني أواس له تجارة واسمه معروف فبيصدقوه ‏

أواس وكيف بيستغل فرصة إيجادها مرة ثانية بنشوفه فصل بكرة إن شاء الله ‏

إياس كيف بيكون ردة فعله هههه الفصل ‏6‏ تعرفي ‏

أذكر إنك توقعتي أمين وسدين معاك حق وهديتك بارت بكره مثل هالوقت هههه يلا اختاري فقرة عن واحد منهم بس أكشفها لك وللبنات قبل الفصل ‏

معذورة حبيبتي ومشكورة وفيتيني حقي وزيادة ‏



اسلام يلا اختاري اختاريلنا شي حماس مثل ترجمان و اياس >>>فيس ما حكى شي

sadym 04-12-15 09:26 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
السلام عليكم ورحمة الله
الرواية جدا جميلة من بدايتها . اشكرك جدا على اسلوبك الرائع
واتمنى لك التوفيق . اعذريني ﻷني لا أستطيع التعليق ولكني استمتع جدا بقراءة تعليقات جميع الاخوات الله يسعدهم .
رواية اوجاع مابعد العاصفة كانت رااااااائعة بشكل لايوصف .
اتمنى من كل قلبي لو يكون الفصل اطول مثل فصول مابعد العاصفة كان الفصل الواحد منها مشبع جدا .. شكرااا لك برد المشاعر وبالتوفيق

bluemay 04-12-15 09:38 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadym (المشاركة 3578507)
السلام عليكم ورحمة الله
الرواية جدا جميلة من بدايتها . اشكرك جدا على اسلوبك الرائع
واتمنى لك التوفيق . اعذريني ﻷني لا أستطيع التعليق ولكني استمتع جدا بقراءة تعليقات جميع الاخوات الله يسعدهم .
رواية اوجاع مابعد العاصفة كانت رااااااائعة بشكل لايوصف .
اتمنى من كل قلبي لو يكون الفصل اطول مثل فصول مابعد العاصفة كان الفصل الواحد منها مشبع جدا .. شكرااا لك برد المشاعر وبالتوفيق

هلا وغلاا فيك سديم

آمين ويسعدك يا قمر


نورت حبيبتي ولا تحرمينا من تعليقاتك الحلوة ..

لك خالص ودي
MaYa

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

ام^عزووز 04-12-15 11:01 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
روايه جمييييله من بدايتها


من المتابعين بصمت...

همس الريح 04-12-15 11:33 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااس
اليوم في فقرة ..

شوفوا من فرحتي نسيت اصبح
صبحكم الله بالنور و السرور
يوم الجمعه اكثروا من الصلاة علي النبي و تلاوة الكهف و تحروا ساعة استجابه

wafa hadad 04-12-15 03:09 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
يسعد مساك حبيبتي برووودة بارت يجنن و خصوصا لقاء الياس بترجمان و أواس بدرر يمكن هيك اذا مات تلخبطت في الأسامي،يعني حبيبتي سامحيني لاني عندي لخبطة في الأسامي بس بحاول ان شاء الله مع مرور الفصول اني أحفظ الشخصيات،أوكي هلا نوصل للمفيد:
عنجد قصة الرواية تجنن و أول مرة تعالجي موضوع حساس كالاختطاف مع أني متأكدة أن العجوز ما راح تأذي الصبايا و خصوصا لما أواس لقا الخيط اللي يخليهم يكتشفو ملابسات الاختطاف،بس الشي اللي لسا ما فهمتوا ليش العجوز خطفت الفتيات معا؟؟؟فحتى هلا عم نشوف انو الموضوع متعلق بدرر لانو أبوها اللي كان قاضي او جدها مو متذكرة منيح،لانو حصلي لخبطة في الأحداث خصوصا انو القضايا متشابكة في بعضها كتيرا،بس و الله أنا بحب هالنوع من الروايات،لهيك بتمنالك التوفيق ان شاء الله.
لقاء ترجمان بالياس كيف راح يكون؟؟؟متشوقة كتير لالو خصوصا بعرفك أني ما بتحبي النهايات الحزينة يعني متشوفة للقادم،بعتقد أنو ترجمان ماراح تكون لقمة صائغة لالياس راح تجنن و ممكن حتى تطلع من السيارة و تركض و تختفي من الأنظار في لمح البصر لانو ترجمان عنوان للبنت المشاغبة،هههههههههههههه،و هيذا راح يكون في صالح أم الياس اللي بتحب الفتيات المجنونات.
لقاء درر باواس لقاء مبهم عنجد ما عندي فكرة عليه،بس هون عندي ملاحظة صغيرة بعتقد انو الواحد اللي ظلمك عمرو ما راح تحبو يعني راح تكون غريبة اذا اواس أحب درر حتى و لو كانت تضربو غصبن عنها بس راح يبقى ذلك الشعور بالانتقام و الكره اتجاه الطرف الآخر و خصوصا انو يكره والدها.
آسر و سراب يمكن بيكون أولاد عم مادام في شبه كبير بينهم بس الشي اللي ما فهمتو آسر لاحظ الشبه بينهما كيف لم تلاحظ سراب الشبه بينهما او حتى العم اللي بدو يخطب سراب،بس بعتقد من نظرة العامة انو سراب بتموت على الأموال و بس و هيذا أكيد راجع للظروف اللي عاشتها في بيت العجوز،بينما زوجة آسر بعتقد أنها مظلومة و موضوعها مفبرك.
أكي هلا وصلت للنهاية بتمنى انو ما لخبطت في الأسامي هذه المرة و بتشكرك حبيبتي برودة على البارت التحفة ذا و متشوقة للقادم ان شاء الله بس بدي اعرف موعد تنزيل البارت يوم السبت و الأربعاء؟؟؟و بحاول بكون في قلب الحدث لما تنزلينا البارت و كتير مبسوطة انو هالمرة الرواية راح تكون طويلة و أكيد راح تكون ممتعة،دمتي في رعاية الله و حفظه و الى اللقاء قريبا ان شاء الله و جمعة مباركة.

برد المشاعر 04-12-15 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة تفاؤل (المشاركة 3578504)
اسلام يلا اختاري اختاريلنا شي حماس مثل ترجمان و اياس >>>فيس ما حكى شي

هههه وشكلها اسلام بتضيع عليها الهدية ‏

برد المشاعر 04-12-15 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadym (المشاركة 3578507)
السلام عليكم ورحمة الله
الرواية جدا جميلة من بدايتها . اشكرك جدا على اسلوبك الرائع
واتمنى لك التوفيق . اعذريني ني لا أستطيع التعليق ولكني استمتع جدا بقراءة تعليقات جميع الاخوات الله يسعدهم .
رواية اوجاع مابعد العاصفة كانت رااااااائعة بشكل لايوصف .
اتمنى من كل قلبي لو يكون الفصل اطول مثل فصول مابعد العاصفة كان الفصل الواحد منها مشبع جدا .. شكرااا لك برد المشاعر وبالتوفيق

وعليك السلام حبيبتي ونورت روايتي بحروفك وسعيدة جدا إن بدايتها نالت إعجابك ‏

لاااا صعب يكون طول الفصل مثل أوجاع لأن فصولها كانت توصل لثمانين صفحة فما فوق في الوورد وهذي عشرين فقط يعني يلزم ضرب البارت في ‏6‏ أو ‏8‏ عشان يكون مثلها وأوجاع كانت ثلاث قصص كل وحده تحمل سخصيات متعدده فصعب تكون مثلها وبعدين لازم تعودوا انفسكم على قصر الفصل لأن جنون المطر بتكون فصولها أقصر بشوي ‏

شكرا سدين ومتمنية من قلبي ما تقطعي عني تعليقاتك لأنها الدافع لي منكم ‏

برد المشاعر 04-12-15 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3578508)
هلا وغلاا فيك سديم

آمين ويسعدك يا قمر


نورت حبيبتي ولا تحرمينا من تعليقاتك الحلوة ..

لك خالص ودي
MaYa

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

وينك إنتي يا ضرسانه تاركتيني مشرطحة بالسجون وهاربه > تناظرك بشر ‏

همس الريح 04-12-15 03:50 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ندااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

مطلوووووووووووووووب القبض علي اسلاااااااااااااااااااااااام

احم
قصدي وينها اسلام ؟؟
خل تجي تستلم هديتها ..
ميشو
ما ينفع اختار موقف بدالها ؟؟تري جدنا واحد يعني اقرب لها

برد المشاعر 04-12-15 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام^عزووز (المشاركة 3578514)
روايه جمييييله من بدايتها


من المتابعين بصمت...

تسلمي حبيبتي وهذا من ذوقك ‏‏

أتمنى تبهجيني بحروفك دايما وتطلعي من صمتك ‏

برد المشاعر 04-12-15 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3578552)
يسعد مساك حبيبتي برووودة بارت يجنن و خصوصا لقاء الياس بترجمان و أواس بدرر يمكن هيك اذا مات تلخبطت في الأسامي،يعني حبيبتي سامحيني لاني عندي لخبطة في الأسامي بس بحاول ان شاء الله مع مرور الفصول اني أحفظ الشخصيات،أوكي هلا نوصل للمفيد:
عنجد قصة الرواية تجنن و أول مرة تعالجي موضوع حساس كالاختطاف مع أني متأكدة أن العجوز ما راح تأذي الصبايا و خصوصا لما أواس لقا الخيط اللي يخليهم يكتشفو ملابسات الاختطاف،بس الشي اللي لسا ما فهمتوا ليش العجوز خطفت الفتيات معا؟؟؟فحتى هلا عم نشوف انو الموضوع متعلق بدرر لانو أبوها اللي كان قاضي او جدها مو متذكرة منيح،لانو حصلي لخبطة في الأحداث خصوصا انو القضايا متشابكة في بعضها كتيرا،بس و الله أنا بحب هالنوع من الروايات،لهيك بتمنالك التوفيق ان شاء الله.
لقاء ترجمان بالياس كيف راح يكون؟؟؟متشوقة كتير لالو خصوصا بعرفك أني ما بتحبي النهايات الحزينة يعني متشوفة للقادم،بعتقد أنو ترجمان ماراح تكون لقمة صائغة لالياس راح تجنن و ممكن حتى تطلع من السيارة و تركض و تختفي من الأنظار في لمح البصر لانو ترجمان عنوان للبنت المشاغبة،هههههههههههههه،و هيذا راح يكون في صالح أم الياس اللي بتحب الفتيات المجنونات.
لقاء درر باواس لقاء مبهم عنجد ما عندي فكرة عليه،بس هون عندي ملاحظة صغيرة بعتقد انو الواحد اللي ظلمك عمرو ما راح تحبو يعني راح تكون غريبة اذا اواس أحب درر حتى و لو كانت تضربو غصبن عنها بس راح يبقى ذلك الشعور بالانتقام و الكره اتجاه الطرف الآخر و خصوصا انو يكره والدها.
آسر و سراب يمكن بيكون أولاد عم مادام في شبه كبير بينهم بس الشي اللي ما فهمتو آسر لاحظ الشبه بينهما كيف لم تلاحظ سراب الشبه بينهما او حتى العم اللي بدو يخطب سراب،بس بعتقد من نظرة العامة انو سراب بتموت على الأموال و بس و هيذا أكيد راجع للظروف اللي عاشتها في بيت العجوز،بينما زوجة آسر بعتقد أنها مظلومة و موضوعها مفبرك.
أكي هلا وصلت للنهاية بتمنى انو ما لخبطت في الأسامي هذه المرة و بتشكرك حبيبتي برودة على البارت التحفة ذا و متشوقة للقادم ان شاء الله بس بدي اعرف موعد تنزيل البارت يوم السبت و الأربعاء؟؟؟و بحاول بكون في قلب الحدث لما تنزلينا البارت و كتير مبسوطة انو هالمرة الرواية راح تكون طويلة و أكيد راح تكون ممتعة،دمتي في رعاية الله و حفظه و الى اللقاء قريبا ان شاء الله و جمعة مباركة.

يا هلا بحبية قلبي فوفو اتوحشك بالزاف حنونة ‏

طبيعي تلخبطك الأسماء وهذا كان خطأ مني والمفروض فكرت بهالنقطة فلازم تتحملوا شوي وبس يتوزعوا الأبطال بالبطلات بتركزوا معاهم أكثر ‏

سبب اختطاف العجوز ليهم لأن عم ترجمان هو الضابط الي استلم القبض أما والد سراب فكان مدعي عام المحكمة وقتها الي سعى لحكم الأعدام أما جد درر فهوا القاضي الي حكم ‏

ههههه تقدري تتخيلي لقاء ترجمان بإياس لأنها على قولتك مشاغبة ‏

حقد أواس هل ممكن يترسخ وما يسامح درر ‏؟ سؤال حلو فهل ممكن يصير أو في شي أقوى ما ندري عنه ‏؟ خلينا نشوف ‏

سراب هل لاحظت الشبه أو لا ‏؟ بتعرفوا قريب وابتعرفوا السبب أيضا ‏


مواعيد البارتات الفجر بين الساعة ‏4ل5‏ بتوقيت السعودية ‏

مشكورة فوفو حبيبتي وأكون سعيدة جدا بتواجدك معنا ومنتطره تعليقاتك ‏

برد المشاعر 04-12-15 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3578562)
ندااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

مطلوووووووووووووووب القبض علي اسلاااااااااااااااااااااااام

احم
قصدي وينها اسلام ؟؟
خل تجي تستلم هديتها ..
ميشو
ما ينفع اختار موقف بدالها ؟؟تري جدنا واحد يعني اقرب لها

ههههه مع إن مبعد جدك عن جدها خلاص اختاري إنتي قبل ما ترميني في السجن ‏

wafa hadad 04-12-15 04:27 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
لكان هموس هون عم تبتدي في الحرب

أوكي أنا كمان بطالب بفصل جديييييييييييييييييييييييييييييد

الاميرة البيضاء 04-12-15 04:53 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 3 والزوار 2)
‏الاميرة البيضاء, ‏همس الريح, ‏لولوھ بنت عبدالله،+


اللولو هنا منووووووووووووووووورة يا عسل

همس الريح 04-12-15 04:54 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ابي فقرة اواس مع درر
:dancingmonkeyff8::wookie:

همس الريح 04-12-15 04:57 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اي و الله ...بنت عبدالله عندنا ..يا مرحبا يا مرحبا

برد المشاعر 04-12-15 06:39 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
طيب خذي فقرة بسيطة وفوف الطماعة صفي على جنب هههه أحبكم والله **********


انفتح الباب بسبب دفعتي القوية وتراجعت هي للخلف قائلة " لست دُره التي تقول عنها فماذا تريد مني "

دخلت وأغلقت الباب خلفي وقلت " بل دُره ولن تهربي مني مجددا "

كانت تمسك وشاحا تغطي به شعرها والريح يحركه حولها وكأن الماضي

عاد بي لتلك السنين دُرر الطفلة التي لا تخرج إلا هكذا بعدما نبهتها بل أخفتها

فأصبحت تمسك الوشاح على وجهها هكذا وتركض به في الشارع لتذهب

للمحل القريب لتشتري البطاطا المملحة أكلتها المفضلة , اقتربت منها

خطوتين وهي تتراجع للوراء وقلت وعيناي في عينيها " لا تخرجي للشارعوشعرك الجميل دون غطاء كي

لا تأكله الشمس وتمسكه الأشجار يا دُره

" هزت رأسها بلا وقالت بغصة " من أنت أنا لا أعرفك من أين تعرفني "

كنت سأتحدث لولا أن انفتح باب المنزل أكثر ووقفت أمامه عجوز تتكئ على

عصا وقالت " دُرر أين الرجل ألمأقل أدخليه , هل هوا أنت "

وبس خلاص

الاميرة البيضاء 04-12-15 07:54 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
فقرة رهيييييييبه
شوقتينا يا ميشو
فكرتينى بدكتورة الرجيم لما تقولى ممكن تاخدى معلقتين ارز:e416:
طب يرضى مين ده بس يا ربى معلقتين ارز وفقرة ميشو فى يوم واحد :Taj52::Taj52: كده كتييير قلبى الصغير لا يتحمل

همسة تفاؤل 04-12-15 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3578629)
طيب خذي فقرة بسيطة وفوف الطماعة صفي على جنب هههه أحبكم والله **********


انفتح الباب بسبب دفعتي القوية وتراجعت هي للخلف قائلة " لست دُره التي تقول عنها فماذا تريد مني "

دخلت وأغلقت الباب خلفي وقلت " بل دُره ولن تهربي مني مجددا "

كانت تمسك وشاحا تغطي به شعرها والريح يحركه حولها وكأن الماضي

عاد بي لتلك السنين دُرر الطفلة التي لا تخرج إلا هكذا بعدما نبهتها بل أخفتها

فأصبحت تمسك الوشاح على وجهها هكذا وتركض به في الشارع لتذهب

للمحل القريب لتشتري البطاطا المملحة أكلتها المفضلة , اقتربت منها

خطوتين وهي تتراجع للوراء وقلت وعيناي في عينيها " لا تخرجي للشارعوشعرك الجميل دون غطاء كي

لا تأكله الشمس وتمسكه الأشجار يا دُره

" هزت رأسها بلا وقالت بغصة " من أنت أنا لا أعرفك من أين تعرفني "

كنت سأتحدث لولا أن انفتح باب المنزل أكثر ووقفت أمامه عجوز تتكئ على

عصا وقالت " دُرر أين الرجل ألمأقل أدخليه , هل هوا أنت "

وبس خلاص


الله يكثر بارتاتك ميشو
بس لو قصرتي شوي ما شاء الله طويل


اهئ اهئ ااااههههههئئئئ

حرام عليكي حرقتي اعصابي اكثر مما هي محروقة >>>فيس مركز وماسك طفاية

برد المشاعر 04-12-15 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3578661)
فقرة رهيييييييبه
شوقتينا يا ميشو
فكرتينى بدكتورة الرجيم لما تقولى ممكن تاخدى معلقتين ارز:e416:
طب يرضى مين ده بس يا ربى معلقتين ارز وفقرة ميشو فى يوم واحد :Taj52::Taj52: كده كتييير قلبى الصغير لا يتحمل

هههه الله يعينك عالرجيم يا عمري ‏

وهالدكتورة ما ترحم أما أنا فبقدم لك وجبه دسمه الليلة إن شاء الله ‏

برد المشاعر 04-12-15 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة تفاؤل (المشاركة 3578686)
الله يكثر بارتاتك ميشو
بس لو قصرتي شوي ما شاء الله طويل


اهئ اهئ ااااههههههئئئئ

حرام عليكي حرقتي اعصابي اكثر مما هي محروقة >>>فيس مركز وماسك طفاية

ههههه خلاص فات الكثير وما باقي إلا القليل فصبركم يا حلوين لأنه فصل حاسم ‏

همس الريح 04-12-15 09:45 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة ميشو ..

مع ان الفقرة نشفت ريقي اكثر
لكن هانت
ساعات و البارت ينزل
اممممممممممممموووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااح

برد المشاعر 04-12-15 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3578699)
مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة ميشو ..

مع ان الفقرة نشفت ريقي اكثر
لكن هانت
ساعات و البارت ينزل
اممممممممممممموووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااح

اموووااااحين يا عسل ما حبيت أحرق الأحداث وعارفه إنها مثل عدمها بس هانت خلاص ‏

شيماء علي 04-12-15 10:20 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ميشو
أوعي تعذبينا انتي كمان اصل جرعه العذاب زادت اوي النهارده

برد المشاعر 04-12-15 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3578713)
ميشو
أوعي تعذبينا انتي كمان اصل جرعه العذاب زادت اوي النهارده

هههه معاك حق شيوم وأنا للآن أحس راسي دايخ من بارت قربى وعمران ‏

الاميرة البيضاء 04-12-15 10:57 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
الجو عندنا بررررررررررررررررررررررد جداااااااااااااااااا
انا تجمدت البارت هينزل الساعة كام يا ميشو عشان لو لسه بدرى انام واقراه لما اصحى اصلى الفجر

طالبة هندسة 04-12-15 11:01 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
السلام عليكم
كيف الحال جميعا
زي العادة دايما اجي متاخرة
الف مبروك ميشو على الرواية الحلوة
اول تعليق هو الاسماء //اسر واواس واياس// وانا اقرى الفصول ماقدرتش نميز تلخبطت
بنسبة للبنات حبيت ترجمان وبعدين درر وبعدين سراب
ترجمان برغم من مشاغبتها الا انها عندها حدود في اشياء ماتتعدها
درر انسانة رائعة برغم من البيئة الي هي عايشة فيها الا انها ملتزمة بدينها
بس سراب المال والثراء عموا عيونها
وهما ثلاثة انخطفوا لشي مالهم ذنب فيه
اما ثلاثي ******اس ****** (اياس /اواس /اسر )********
اياس انسان تحمل المسؤلية
اواس عنده ماضي اليم يسيطر عليه
اسر انسان ذاق طعم اليتم والفقر
مبدعتنا انتظر فصل الليلة
استمري غاليتي
سلام

برد المشاعر 04-12-15 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3578725)
الجو عندنا بررررررررررررررررررررررد جداااااااااااااااااا
انا تجمدت البارت هينزل الساعة كام يا ميشو عشان لو لسه بدرى انام واقراه لما اصحى اصلى الفجر

يا عمري إنتي ناميلك ساعتين أو ثلاثه تصحي تلاقيه لأنه بهالوقت بيتعبني عالفاضي وما بينزل ‏

الاميرة البيضاء 04-12-15 11:09 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ندوش اهلا وسهلا وحشتينا يا بنت
كنت بسأل عليكى
نوررررررررررررررررتى الروايه:e418:

برد المشاعر 04-12-15 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3578728)
السلام عليكم
كيف الحال جميعا
زي العادة دايما اجي متاخرة
الف مبروك ميشو على الرواية الحلوة
اول تعليق هو الاسماء //اسر واواس واياس// وانا اقرى الفصول ماقدرتش نميز تلخبطت
بنسبة للبنات حبيت ترجمان وبعدين درر وبعدين سراب
ترجمان برغم من مشاغبتها الا انها عندها حدود في اشياء ماتتعدها
درر انسانة رائعة برغم من البيئة الي هي عايشة فيها الا انها ملتزمة بدينها
بس سراب المال والثراء عموا عيونها
وهما ثلاثة انخطفوا لشي مالهم ذنب فيه
اما ثلاثي ******اس ****** (اياس /اواس /اسر )********
اياس انسان تحمل المسؤلية
اواس عنده ماضي اليم يسيطر عليه
اسر انسان ذاق طعم اليتم والفقر
مبدعتنا انتظر فصل الليلة
استمري غاليتي
سلام

مرحبتين ومليون مرحبا بندوش وليك وحشة يا عمري وما غبتيش عن بالي يوم طمنيني عليك وعالدراسة وين وصلتي ‏

ثلاثي اس هههه حبيتها واتصدقي ما انتبهت والله يعاونك عاللخبطة فيهم ‏

سعيدة إنها عجباتك بشخصياتها ونتمنى اتكمليها معاي للنهاية ‏

مشكوره ندوشة ‏

همس الريح 04-12-15 11:16 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::danci ngmonkeyff8:

الاميرة البيضاء 04-12-15 11:17 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3578731)
يا عمري إنتي ناميلك ساعتين أو ثلاثه تصحي تلاقيه لأنه بهالوقت بيتعبني عالفاضي وما بينزل ‏

الله يعينا ع النت كلنا عندى برضه الصفحة بتحمل بلوع الروح

برد المشاعر 04-12-15 11:31 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ايه والله ميروا كان ما أحلاه وبهالسنوات انتكس الله يعين ‏

رحاب المانوليا 04-12-15 11:36 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
مساء السعادة ع الحلوين

كيف حالك ميشو قولت خلي نمسي عليكم بما انكم متفاعلين وبما ان البارات بينزل متأخر نمشي نكمل ننشر الحوايج ونكمل قراية كان لحقت نقراه في وقته وكان هذا بعد صلاة الفجر

وتحياتي للجميع وربي يونسكم

طالبة هندسة 04-12-15 11:40 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3578732)
ندوش اهلا وسهلا وحشتينا يا بنت
كنت بسأل عليكى
نوررررررررررررررررتى الروايه:e418:


يا هلا بيك يالغلا انت اكثر
تسلميلي ياقمر
نور نورك

همس الريح 04-12-15 11:42 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 7 والزوار 10)
‏همس الريح, ‏طالبة هندسة, ‏ن و ا ر ى, ‏رحاب المانوليا, ‏أم أحمد 2, ‏vida.rose, ‏سباهي

ندووووووووووووووووووش
هلااااااااااا و غلاااااااااااااااااااا
تري القرد اللي كان يرقص من صفحتين ارسلته يرحب و يهلي

طالبة هندسة 04-12-15 11:47 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3578733)
مرحبتين ومليون مرحبا بندوش وليك وحشة يا عمري وما غبتيش عن بالي يوم طمنيني عليك وعالدراسة وين وصلتي ‏

ثلاثي اس هههه حبيتها واتصدقي ما انتبهت والله يعاونك عاللخبطة فيهم ‏

سعيدة إنها عجباتك بشخصياتها ونتمنى اتكمليها معاي للنهاية ‏

مشكوره ندوشة ‏

يامرحبا بيك انت اكثر
تمام يا قلبي الحمد لله في الفصل الخامس
عندك علم اني لما جيت بنعلق فتحت على الفصل الاول حتى نعرفهم لاني مش حافظة اسمائهم ههههههه ومعلومة تانية ان اس هو العامل المشترك بينهم
ههههههه
اكيدة هو صحيح دائما متاخرة بس اهم شي لما اجي احضر لي النهاية
تسلميلي انت يارب

طالبة هندسة 04-12-15 11:52 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3578748)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 7 والزوار 10)
‏همس الريح, ‏طالبة هندسة, ‏ن و ا ر ى, ‏رحاب المانوليا, ‏أم أحمد 2, ‏vida.rose, ‏سباهي

ندووووووووووووووووووش
هلااااااااااا و غلاااااااااااااااااااا
تري القرد اللي كان يرقص من صفحتين ارسلته يرحب و يهلي

يا هلا بيك يالغلا
شفته بس شكيت انه لي
مشكورة

همس الريح 05-12-15 12:00 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
افا عليش
كل الفيسات الفرحانه لك

و الفيسات المكشره لاواس

اخترتي حزب و لا باقي؟؟

طالبة هندسة 05-12-15 12:35 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
[QUOTE=همس الريح;3578761]افا عليش
كل الفيسات الفرحانه لك

و الفيسات المكشره لاواس

اخترتي حزب و لا باقي؟

حبيبتي والله
هههههه
لا لسى بس قريب حختار
بس احس نفسي حبيت ترجمان كثير

همس الريح 05-12-15 12:40 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ترجمان ذي حبييييييييبتي
حبيتها من اول ما بينت في الروايه
حسيت شخصيتها غير

طالبة هندسة 05-12-15 12:44 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
حتى درر رائعة بس هادية وانا مااحب الهدوء
وترجمان صح مش ملتزمة ومشاغبة بس عندها تحفظات

رسيل الاحزان 05-12-15 02:39 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
طالبة هندسة ليك وحشة حبيبتى

فى فصل الليلة او لا يابنات

برد المشاعر 05-12-15 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب المانوليا (المشاركة 3578743)
مساء السعادة ع الحلوين

كيف حالك ميشو قولت خلي نمسي عليكم بما انكم متفاعلين وبما ان البارات بينزل متأخر نمشي نكمل ننشر الحوايج ونكمل قراية كان لحقت نقراه في وقته وكان هذا بعد صلاة الفجر

وتحياتي للجميع وربي يونسكم

يا مساء السعادة رحوبة ‏

هههه أهم حاجة ما ايطيرش العجاج حوايجكم والله النشر كارته يا ريت في غسالة تنشر خخخخ ‏

برد المشاعر 05-12-15 02:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3578749)
يامرحبا بيك انت اكثر
تمام يا قلبي الحمد لله في الفصل الخامس
عندك علم اني لما جيت بنعلق فتحت على الفصل الاول حتى نعرفهم لاني مش حافظة اسمائهم ههههههه ومعلومة تانية ان اس هو العامل المشترك بينهم
ههههههه
اكيدة هو صحيح دائما متاخرة بس اهم شي لما اجي احضر لي النهاية
تسلميلي انت يارب

موفقة حبيبتي واتبشريني بتخرجك إن شاء الله ‏

هههه دوخة أسمائهم لكن شوي وتتعودي ‏

أهم شي تكملي معانا ولو انشوف اسمك في المتواجدين بس ‏

برد المشاعر 05-12-15 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3578790)
طالبة هندسة ليك وحشة حبيبتى

فى فصل الليلة او لا يابنات

فيه يا عسل شوي وينزل لكم لو رحمني النت

برد المشاعر 05-12-15 02:56 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 


الفصل الخامس








تجاهلته ونظرت للجانب الآخر وقلت موجهة كلامي للسائق

" عد للخلف واقطع الشارع الآخر "

لكن ذلك الغبي جمد مكانه فقلت بحدة " تحرك "

التفت لي وقال " هذه شرطة وليست لعبة فإن كان لك

مصيبة فانزلي له "

قلت بضيق " غبي وجبان "

طرق ذاك في الخارج على النافذة الأمامية فنظر له السائق

فأشار له لينزل فنزل على الفور , هذا الأحمق لا دليل لدى هذا

النصف شرطي على أي أحد منا ليخاف منه , أنزلت زجاج

النافذة ونظرت له وقلت " ماذا تريد "

قال بسخرية " أريد أن أرى قوامك الممشوق فانزلي "

قلت بسخرية مماثلة " وأنا لا أريد أن أرى قدماك

الكبيرتان لذلك لن أنزل "

نظر من فورة لقدميه فلم أستطع إمساك نفسي عن ضحك ثم

قلت من بين ضحكاتي " ضننت أن الصغار فقط

يفعلون هذا وتنجح معهم "

قال من بين أسنانه " يبدوا أنك تريدي زيارة مركز الشرطة

لا وتنامين ليلة في السجن أيضا "

رفعت كتفي وقلت بلامبالاة " واجعلها أسبوعا لكن أرني

بلاغا بالأسباب أولا "

أمال وقفته ونظر لعيناي بتركيز وقال " شهر أفضل يطلقون

عليه شهر عسل يا لصة "

كشرت في وجهه وقلت " خسارة هذه النجوم في كتفيك يا

وقح , هذا وأنت رجل شرطة "

ابتسم ابتسامة ماكرة وأشار بإصبعه أن أخرج فانتقلت بخفة

ورشاقة للكرسي الأمامي وأغلقت الأبواب من هناك وشغلت

السيارة وهوا يحاول فتح الباب بجانبي وعدت بالسيارة للخلف

وانطلقت خلال الشارع الآخر بأقصى سرعة وفي ضحكة واحدة

حتى ابتعدت وضربتها في أول عمود كهرباء أمامي عقابا لذاك

السائق الجبان ونزلت منها وركضت للشارع المعاكس





*~~***~~*





انطلقتْ بها مسرعة وأنا أراقبها ويداي وسط جسدي , آخر ما

كنت أتوقع أن تكون تعرف كيف تقود سيارة بل قفزت للأمام

وأمنت الأبواب بتفكير مجرمين محترفين , نظرت لنهاية

الشارع الفارغ منها وابتسمت حين تذكرت كيف تحول وجهها

عندما تحدثت عن شهر العسل , صلبة وشرسة في كل شيء لكن

خجل الأنثى لا يفارقها ولو لم تهرب كنت سأزود عليها الجرعة

بجنون لا أعلم من أين زارني فجأة , نفضت تلك الأفكار من رأسي

قبل أن أصل لشكل عينيها الناعسة وأصبح في مشكلة ثم نظرت

للواقف أمامي وهوا لازال نظره على الشارع الآخر مصدوما ثم

نظر لي وقال " سياراتي سرقتها !! "

ضحكت حينها وكأني لحظتها فقط أدركت أنها سرقت السيارة

وهربت بها ثم توجت لسيارة الشرطة ركبتها وعدت له للخلف

وقلت من النافذة " اركب سنجدها تركتها في مكان ما "

أعلم أنه لن يكون غرضها سرقة السيارة لأنها حين سرقت

محفظتي لم تأخذ منها النقود فهي لصة لمصالح شخصية فقط

أما الوسيلة فلا تفكر بالاحتفاظ بها , غادرت المكان وجبنا بعض

الشوارع ووجدنا السيارة مرتطمة بعمود والناس متجمعة حولها

فوقفت ونزلت مسرعا وتوجهت نحوهم قائلا

" ماذا حدث أين الفتاة التي فيها "

ابتعدوا حين لاحظوا أني رجل شرطة وقال أحدهم

" لم نجد فيها أحدا سيدي كانت فارغة "

أمسكت خصري بيداي وتنفست بضيق , المحتالة ضربتها في

العمود وهربت وكأنها تعاقب السائق أيضا فلا أحد يسلم منها

" لاااا السيارة "

نظرت للواقف بجانبي يمسك رأسه بيديه ولحظات وسيبكي فهذه

السيارات تابعة لتشاركيه خاصة بالنقل الداخلي وهوا مجرد سائق

عليها ويعلم أنه سيدفع ثمن أي ضرر , نظر لي وقال " أمسك بها

فلديك تهمتان الآن سرقة سيارة وتجاوز لقوانين المرور "

أخرجت المذكرة والقلم من سيارة الشرطة وكتبت فيها ومددتها

له قائلا " خذ هذا عنوان منزلي سأتصل بمن يأخذها من هنا

وسأتكفل أنا بإصلاحها فلا ذنب لك فيما بيننا "

أخذ مني الورقة وقال " لكن عليا تسليمها الليلة "

فتحت باب السيارة وقلت وأنا أركبها " سأتصرف في

الأمر اذهب لمنزلك واعتبره يوم إجازة "

ثم غادرت من هناك واتصلت بشرطة المرور لأخذها من هنا

للورشة فها هي نالت مني ككل مرة أحاول فيها النيل منها

وهربت وأنا من سيصلح الأضرار التي تركتها , كم أتمنى

أن يكون هذا آخر ظهور لها في حياتي رغم أنها أدخلت

على روتين العمل الممل بعض التسلية





*~~***~~*





انفتح الباب بسبب دفعتي القوية وتراجعت هي للخلف

قائلة " لست دُرة التي تقول عنها فماذا تريد مني "

دخلت وأغلقت الباب خلفي وقلت " بل دُرة ولن

تهربي مني مجددا "

كانت تمسك وشاحا تغطي به شعرها والريح يحركه حولها

وكأن الماضي عاد بي لتلك السنين دُرر الطفلة التي لا تخرج

إلا هكذا بعدما نبهتها بل أخفتها فأصبحت تمسك الوشاح على

وجهها هكذا وتركض به في الشارع لتذهب للمحل القريب

لتشتري البطاطا المملحة أكلتها المفضلة , اقتربت منها خطوتين

وهي تتراجع للوراء وقلت وعيناي في عينيها " لا تخرجي للشارع

وشعرك الجميل دون غطاء كي لا تأكله الشمس وتمسكه

الأشجار يا دُرة "

هزت رأسها بلا وقالت بغصة " من أنت أنا لا أعرفك من

أين تعرفني "

كنت سأتحدث لولا أن انفتح باب المنزل أكثر ووقفت أمامه

عجوز تتكئ على عصا وقالت " دُرر أين الرجل ألم

أقل أدخليه , هل هوا أنت "

نظرت لها حينها باستغراب , لما كذبت علي وقالت أنها

لا تقابل الرجال أم لأني قلت أني جئت خاطبا !!

دخلت حينها راكضة وأنا أراقبها بفستانها الطويل بأكمام

وحداء منزلي يظهر قدميها الصغيرتان البيضاء , لباسها

وكأنها ليست في منزلها الذي قالت أنه لا رجال فيه !!

توجهت بإشارة من العجوز لباب غير باب المنزل ودخلت

هي للداخل ودخلت أنا حيث الغرفة التي تبدوا موصولة

بالمنزل ووقفت مذهولا من القارورات والأكياس الصغيرة

والمبخرات التي تملئها وواحدة تبدوا خادمة واقفة هنا

وأشارت لي لأن أجلس فجلست ولا أفهم شيئا مما يجري

بعد قليل دخلت تلك العجوز وجلست بين تلك الأشياء

وقالت مبتسمة " أول رجل يزورني سنوات عملي هل

تريد أن تفرق بين زوجين أم تجعل زوجتك مطيعة لك

أم تفك عنك التابعة التي جعلتك لا تتزوج حتى الآن "

بقيت أنظر لها فاتحا فمي من الصدمة ثم قلت بهمس

" سحَرة "

نظرت لي وقد اتسعت عيناها المجعدتان وقالت

" ماذا قلت فسمعي ضعيف "

لهذا إذا رفضت إدخالي لها لكن لما تحديدا !!

قلت " لم أقل شيئا ولست لأجل كل هذا جئت "

لوت فمها وقالت " آه قل من البداية "

قلت " ماذا أقول "

قالت " هات ما عندك رغم أني توقعته "

قلت بجدية " بل خاطبا "

تنهدت وقالت ببرود " ومن سعيدة الحظ "

قلت من فوري " دُرر "




*~~***~~*





قال ببعض الضيق " سراب ماذا قررتِ أو رأيت غيرك "

التفت خلفي ثم نظرت له وقلت " الليلة سنتم كل شيء وسنلتقي

بك في مثل هذا المكان ونذهب للمحكمة صباحا , لقد اتفقت

وترجمان لأنها من ستخرج لي بورقة الوكالة لأتزوجك

فوحدها من يستطيع إخراجها من هناك "

قال بارتياح " جيد إذا سأنتظركما الليلة ونذهب للمحكمة غدا "

ثم نظر لسائقه في الأمام وقال " تحرك للمنزل يا ولد "

ثم غادرت السيارة وعدت أنا أدراجي للمنزل لأفاجئ بابن

زوجته ذاك يقف في آخر الشارع فتسللت دون أن يراني

ماذا يفعل هنا ذاك الحقير فهوا يريد إفساد الأمر عليا بأي

طريقة وأنا ما صدقت أن أخرج من مزبلة الفقر هذه

وصلت المنزل ورأيت الشاب الذي تحدثت عنه دُرر

خارج من هناك فصفقت وقفزت بحماس وأسرعت الخطى

فيبدوا جاء لخطبتها وعليها أن تهرب معه فورا مادمنا

سنأخذ توكيل الميتم الليلة , دخلت المنزل وتوجهت

لغرفتنا فورا ووجدت دُرر تجمع أغراضها وترجمان

تحاول التحدث معها فقلت " ما بكم ؟ ماذا حدث ؟؟ "

قالت ترجمان وهي تمسك القميص منها " تعالي

وانظري لهذه المجنونة تريد أن تهرب من هنا "

استلته منها دُرر بقوة وقالت بحدة " أتركاني وشأني لن أبقى

له أبدا هذا الرجل يعرفني جيدا ويريد شيئا ما مني , أنا

متأكدة فلن أبقى له دقيقة "

توجهت نحوها وضممتها من ظهرها بقوة وقلت " لا يا

دُرر لا تتركينا سنخرج معا من هنا لكن ليس وحدك

ولا نعرف مكانك "

قالت ترجمان بصوت منخفض " سأسرق التوكيل الليلة

وسنخرج من هذا المنزل حينها وبلا عودة يا دُرر

فاصبري هذه الساعات فقط "

انفتح حينها باب الغرفة بقوة ونظرنا ثلاثتنا للعجوز الواقفة

أمامه وضربته بعكازها وقالت بصوت مرتفع رنان

" هكذا إذا يا سراب تتزوجين من ورائنا "





*~~***~~*





ما أن ابتعدنا حتى أوقفت السيارة وقال " ها ماذا حدث معك "

قلت بضيق " ما منزل السحرة هذا الذي أنزلتني له "

قال بضيق أكبر " المفيد يا أواس "

قلت " لا يعلمون أنها مخطوبة ولا ستتزوجه كل هذا من

وراء والدتها وصرخت بي حتى تعبت وطردتني

وقالت لا بنات عندنا للزواج "

ثم ضربت على المقود وقلت من بين أسناني

" سحقا لها كيف سأخرجها منها الآن "

قال بحيرة " من تعني "

انطلقت بالسيارة مجددا وقلت " أعني الفتاة الأخرى , ذاك

المنزل ورائه حكاية غريبة وفهمت الآن سبب انزعاج

ذاك الشاب منها في المحل "

تأفف وقال " أواس هلا شرحت لي بما تهدي الآن "

لففت يسارا وقلت ببرود " لا شيء لا شيء العجوز ستفسد

الزواج لا تقلق فأنا هولت لها كل الأمر حين علمتُ أنها

لا تعلم وغير موافقة أيضا "

عليا مقابلة العقيد رفعت سريعا والقبض عليهم واستجواب

الجميع هناك قبل أن تختفي مجددا ولا أجدها , أوصلت آسر

وتوجهت له فورا وطلبت إذنا فأدخلوني له فكان معه ضابطان

من الجيش وقال ما أن دخلت " تعالى يا أواس أجلس "

جلست وقلت " وجدت منزلها , العجوز والدتها أو لا أعلم

ما صلتها بها تبيع السحر للناس وما فهته من حديثها أن

بناتها ثلاثة وترفض تزويجهن بأي شكل كان وبأي

رجل مهما كانت مميزاته وأمواله "

قال بريبة " هل تعتقد أنها ليست والدتهم "

قلت " كل شيء يجوز فالفتاة قالت أنه لا رجل في منزلهم

أما العجوز فقالت للخادمة اتصلي ببشير ليأتي أين هوا من

يومين تارك المنزل "

قال بتفكير " قد يكونوا هم , ما أسم الأخريات "

قلت " العجوز قالت أي الفتيات تقصد سراب أم ترجمان "

وقف على طوله وقال " الأسماء ذاتها "

هززت رأسي بنعم وقلت " أجل حتى الأعمار متقاربة جدا

باستثناء المدعوة ترجمان لأني لم أراها "

قال من فوره " جهزوا وحدة مداهمات يا أواس فالليلة

سندخل ذاك المنزل وعلينا الاتصال بعم الطفلة سراب

النصران لنتأكد من تحليل الجينات أنها ابنة شقيقه بما أن

ترجمان أنا عمها "

هززت رأسي بحسنا ووقفت وضربت التحية وخرجت من

عنده , وأخيرا ستكونين في قبضتي يا دُرة أخيرا سأتصافى

مع غريمي بعد كل هذه السنوات





*~~***~~*






نظرنا لبعضنا وقالت العجوز " تلعبين بي وأنا من ربيتك

وكبرتك يا ناكرة الجميل "

ثم أمسكت الباب وقالت " لا خروج لكم من هنا لنرى

نهاية هذا كله "

ثم أغلقت الباب بالمفتاح وغادرت وتوجهت سراب نحوه

من فورها تطرقه بقوة وتصرخ " افتحي الباب يا عجوز النار

لا نريد البقاء معك افتحي "

جلست ترجمان على السرير وقالت " لا تتعبي نفسك "

نظرت لنا سراب وقالت ببكاء " أفسد كل شيء ذاك الأحمق

القذر كنا سنهرب من هنا غدا صباحا , أقسم أن يرى حسابه مني "

انهرت جالسة على السرير وعقلي توقف عن العمل , ترى ما

صلة ذاك الشاب بكل هذا وجاء لخطبة من ومِن أين علم بكل ما

قالته سراب والعجوز عن الزواج والهروب , أمسكت رأسي

بقوة وأنا أتذكر كلماته (لا تخرجي للشارع وشعرك الجميل

دون غطاء كي لا تأكله الشمس وتمسكه الأشجار )

أشعر أنني أعرف هذه الكلمات وسمعتها سابقا وكأني سبق

وحلمت بها رغم أني لم أسمعها أبدا في منامي , توجهت

ترجمان نحوي وجلست بجواري على السرير وضمتني لها

وقالت " دُرر تحدثي ابكي افعلي أي شيء وتوقفي عن

الضغط على نفسك فلا يوجد بشر يمكنه التحمل كل عمره "

قلت بهمس وارتجاف " يعرفني يا ترجمان يعرفني جيدا "

أبعدتني عن حضنها وقالت " من هذا الذي يعرفك يا دُرر "

نظرت لسراب ثم لها وقلت بضياع " ذاك الشاب يعرفني

وعليه أن يخبرني من أكون "





*~~***~~*






وزعتِ الصور أمامي على الطاولة وقالت

" هيا اختر واحدة "

قلت بضيق " أمي كيف تأتيني بصور لفتيات متبرجات

هكذا , على الأقل بحجابهن "

قالت وهي ترتبهم " أهاليهن من أعطوهم لي بمحض إرادتهم

طلبت صورا فقط وهم أرادوا أن تكون هكذا "

نظرت لرغد الجالسة خلفها فأشارت لي بأصابعها أربعة وخمسة

ثم لوحت بيدها فنظرت للصور وأزلت الخامسة الرابعة ثم أشارت

ثلاثة وأشارت على طرف رأسها بمعنى مجنونة فأزلتها أيضا وأمي

كانت منتبهة لما أفعل وغافلة عنا , بعدها أشارت رغد على الأولى

والسادسة بمعنى وسط فأزلتهما أيضا ولم يبقى سوا صورتين

فأشارت لي رغد بإبهامها بمعنى ممتاز فقلت " انتهيت "

رفعتهم والدتي وقالت " لم تبقي سوا اختيار رغد هاتان لا تعجبانني

تبليم وصمت دائم حتى حقهن لا يعرفن كيف يخرجن به من الناس "

كتمت ضحكتي وقالت رغد بضيق " أمي ما تفعلي بطويلات

اللسان فلتضعي في حسابك أنتي المتضرر الأول والأخير "

قلت ببرود " لا يا شقيقتي أنا الأول وهي بعدي "

ثم نظرتُ لها وقلت بابتسامة صفراء " أنا لا أعرف أيا منهن

اخترتِ وأزلتهم وارتحت لصاحبتا الصورتين الأخيرتين "

وقفت وحملتهم معها وقالت مغادرة " سأحضر

لك مجموعة أخرى إذا "

وخرجت من الغرفة لتنطلق ضحكتي وقالت رغد ضاحكة

" لا مفر لك منها ستزوجك على ذوقها "

أخرجت هاتفي الذي كان يرن وقلت " مستحيل لن

أتزوج واحدة متوحشة مهما حدث "

كان رقم خالي رفعت فأجبت عليه بسرعة وقال من فوره

" إياس تلبس بذلتك وتأتيني بسرعة "

فوقفت من فوري قائلا " حالا دقائق فقط "

أنهيت بعدها الاتصال وقلت متوجها للحمام " رغد أسدي

لي معروفا وأخرجي لي بذلة عملي والحداء والجوارب

سأدخل للحمام قليلا وأخرج "





*~~***~~*






دخلت ووجدتها تضرب بعصاها الأرض بقوة وملامحها

ازدادت كبرا على كبرها وقلت " ما بك جئتِ بي على

قفا وجهي "

قالت بتنفيس قوي " تعال اجلس "

جلست أمامها فنظرت لي بتركيز وقالت " الليلة سننفذ خطتنا "

قلت بصدمة " ولما !! ألم تقولي ليس الآن "

قالت بغضب " لأن المجنونات كدن يهربن منا وساعة

الصفر لا داعي لتأجيلها أكثر "

قلت بريبة " وكيف ستقنعينهن بالذهاب هناك "

قالت بخبث " رغما عن أنوفهن أنت فقط دبر لنا طريقة للخروج

الليلة من المدينة وأريد آلة تصوير حديثة واتصل بجميع الصحف

التي تنتظر الخبر منا ولن تشرق عليهن شمس الصباح إلا

وصورهن وأخبارهن على كل لسان "

قلت بمكر " تعجبينني هكذا وأخيرا سنخرج من هنا

ونعش في ثراء بدلا من هذا الفقر "

قالت بشرود " المهم نفذ أنت ما قلت لك , أمامك

ساعتين فالليل قد اقترب "





*~~***~~*





استلقيت على السرير أنظر للسقف وأمسكت الهاتف وقرأت

الرسالة التي وصلت منه ( سلسبيل أجيبي عليا وارحميني )

أرسلت له ( مأمون كم مرة سنعيد ذات الكلام ولا ترسل شيئا

لأني لن أجيب )

أرسل مجددا ( أيعقل هذا ؟ لا أراك إلا من بعيد ولا أكلمك أبدا )

لم أجب فأرسل ( يا صبر أيوب )

ضحكت وأرسلت ( والدتك في آخر زيارة لها لنا لم تقل شيئا عن

موعد الزفاف وقبله لن تسمع صوتي هل ترضاها لشقيقتك )

أرسل بعدها ( حبيبتي ولن أرضى فيك شيئا أمري لله ...

تصبحين على خير )

حضنت الهاتف بسعادة وسمعت حينها طرقا على باب غرفتي

فمسحت جمع رسائله ورميت الهاتف بعيدا عني وقد عاد الطرق

مجددا فجلست وقلت " أدخل "

فتحت سدين الباب وقالت " لا أعلم ما هذا القانون السيئ

لا تدخلوا حتى آذن لكم "

ثم دخلت تتبعها ندى ترتدي مثلها تنوره سوداء قصيرة وتيشرت

زهري كمه ممزق والآخر خيوط شعرهما جديلتين وغرة على جانب

واحد ولونها زهري فضحكت عليهما وقلت " من يراها يضن أنها

ابنتك أنتي وليس رغد "

نظرت حولها في الغرفة وقالت " ماذا تفعلين لا تريدي أن نراه "

وقفت وتوجهت لسير المشي وصعدت فوقه وشغلته وبدأت

الركض مع حركته وقلت " لا شأن لك ثم كل شي أمامك

حضرة المفتش "

جلست على السرير وقالت ببرود وهي تمضغ العلكة

" مفتش في عينك أريد منك غرضا مهما "

قلت بنفس لاهث من الركض " خذي ما تريدين وأخرجي "

صعدت ندى السرير معها بصعوبة وجلست مثلها ساق على

الأخرى تلعب بخصلة من غرتها أيضا كحركة سدين وتنظر

لها لتقلدها فأوقفت السير وانفجرت ضاحكة لأن المشهد كان

يقتل من الضحك وضحكت سدين وقبلت خد ندى قائلة

" أموووواه كم أحبها يا بشر وأجمل شيء أنها ستكون

نسخة عني أي فتاة لا مثيل لها "

مسحت عنقي بالمنشفة وقلت " أما الثانية فأشك "

لوحت لي بيدها قائلة " تعالي وانظري "

اقتربت منها فأرتني يد ندى والخاتم في أول سبابتها

مثلها تماما فعدت للضحك من جديد وهما تضحكان علي

ثم قالت سدين " أريد فستانك الخوخي "

وقالت ندى بعدها " أليد خوخي "

فضحكت وهززت رأسي وقلت " حتى الكلام ستقلدينها فيه "

ثم توجهت للخزانة أخرجته ورميته لها وقلت " الفستان الوحيد

الذي أصغر من مقاسي وأريد أن أصل لوزن حتى ألبسه وأنتي

أفسدتِ طلته من كثرة ما أخذته مني "

حملته ووقفت وحملت ندى من على السرير وخرجت قائلة

" لا تقلقي سأعطيك واحد من عندي حينها بااااي "

وأغلقت الباب خلفها وغادرتا تغنيان معا , مجنونة

ووجدت لها واحدة مثلها





*~~***~~*





دخلت المركز ركضا ووجدتهم جميعهم هنا وقال خالي رفعت

" أريدهم هنا جميعهم خلال ساعة واحدة مفهوم "

نظرت لهم وقلت " من هم ؟؟ "

نظر لي محمود وقال " مداهمة طبعا لكنها صغيرة منزل

واحد نخرج من فيه ونحظرهم "

نظرت لهم بحيرة فوضع خالي يده على كتفي وقال

" ابنة خالك قد نكون وجدناها يا إياس "

قلت بصدمة " ترجمان "

هز رأسه بنعم وقال " والاثنتان المختطفات معها أردتك أنت

وأواس خصوصا أما آسر فسأتصل به ليأتي ويأخذ هوا وحيان

مكان أواس والضابط محمود لأنه سيكون معكم "

قلت باستغراب " حد علمي أن لآسر أيضا علاقة

بالأمر فلما ليس معنا "

قال بجدية " تعلم العداوة بينه وبين عم إحداهن لذلك لن نخبره

حتى تأتوا بهم , سكان المنزل عجوز وثلاث فتيات ورجل لا

نعرف ما صلته بهن , أريد المهمة أن تنجح على أكمل وجه "

قلت " هل تراقبون المنزل "

قال من فوره " لا الحي شعبي ومنازله متراصة وسيكتشفوننا

حينها ... بسرعة تحركوا "

ضربنا التحية وخرجنا من فورنا مع وحدة من رجال الشرطة

وركبنا السيارات وانطلقنا قاصدين العنوان ذاته وما أن وصلنا له

حتى طوقناه من الأمام والخلف ومن المنزلين المجتوران له وضرب

أواس الباب الخارجي بقدمه بقوة لينفتح من فوره ودخلنا بحذر نمسك

أسلحتنا في وضع الاستعداد للإطلاق ثم وقف بجانب باب المنزل

وأعطاني الإشارة برأسه فضربت قفله بمسدسي ودخلنا فورا وأربع

من رجالنا خلفنا ونظرنا لبعضنا ولكل شيء من حولنا حيث كان

الصمت والسكون يعم المكان والأنوار جميعها مضاءة , تسللنا

بخفة وحذر للغرف وكانت جميعها فارغة كل شيء موجود هنا

الثياب الأغراض وتلك القاذورات ذات الرائحة العفنة التي تملأ

أحد الغرف أما هم غير موجودين في كل مكان , نظرت له

وقلت " لا أحد في المنزل "

ضغط أواس على أسنانه وقال بغيظ " حتى متى ستهرب

مني أين سنجدهم الآن "

ثم خرج من المنزل يتحدث في الهاتف ألا سلكي الخاص

بالشرطة وأنا أتبعه وقال " لا أحد هنا أريد الجيران للتحقيق

معهم وراقبوا المنزل طوال الليلة "

ثم أعاده مكانه في حزامه وخرج مغتاظا يضرب بقدمه أي

شيء يعترض طريقه فرفعت كتفاي وتبعته , غريب أمره

لما منزعج هكذا وهوا ولا واحدة منهم تقرب له

رن هاتفي الخاص بالشرطة فأخرجته من الحزام وأجبت فكان

صوت خالي رفعت قائلا وكأنه يركض " بسرعة اجمعوا كل

الوحدة معكم وألحقوا بنا على الطريق الرئيسي هناك بلاغ

مؤكد عن بيت مشبوه نبحث عنه من زمن "





*~~***~~*






غادرنا المنزل من قرابة نصف ساعة في هذه السيارة المتهرئة

سيارة أشعب التي لا أعرف كيف اشتغلت دون دفع اليوم بالتحديد

الطريق كان وعرا وهي تهزنا في كل اتجاه وكأننا في زجاجة يقوم

أحدهم برجها , نظرت لسراب بجانبي وهي تنزل فستانها القصير

لتغطي ساقيها ثم نظرت لدُرر التي كانت تمسك عباءتها بقوة فهي

فرضت عليهم بعد عناء أن تلبس العباءة والحجاب فوق الفستان

نظرت بعدها لحدائي ولمعته بأصابعي قليلا , لو أفهم فقط ما سر

حفل زواج أحد الشخصيات المهمة في الدولة الذي سيأخذوننا له

لا وقالت أنهم يريدون تزويجنا من تلك الطبقة !! منذ متى تسمح

لنا بالزواج لتبحث لنا الآن عن أزواج , قالت سراب بهمس

" أشم رائحة مصيبة "

قلت من بين أسناني " لا تفاولي لنا في هذا الليل "

قالت بذات الهمس " يسجنانا لساعات ثم يخرجاننا لحفل

زواج فسريها لي أنتي "

مِلت برأسي جهة دُرر وقلت هامسة " ما رأيك أنتي فيما يجري "

قالت ببرود " المهم لا يكون في الحفل رجال لأني

حينها سأخرج وأتركه "

تأففت وقلت " نحن نسبح في وادي وأنتي في وادي آخر

بعيد عنه ألا تشعرين بريبة حيال الأمر "

تنهدت واتكأت على زجاج النافذة وقالت " أشعر بها من أيام

وليس اليوم فقط منذ حذرتني تلك المرأة منهم في حلمي لكن

ما في حيلتي أفعله , لعلنا نتزوج ونرتاح منهم "

قالت العجوز في الأمام " من هذه التي ستتزوج وترتاح منا "

قلت بضيق " أنا طبعا "

ضحك أشعب وقال " انبسطي إذا لأنك ستتخلصين منا قريبا "

ضربته العجوز بعصاها وقالت " أصمت أنت وقد بسرعة "

خرجوا بنا من تلك الصخور وبدأت سيارته الخردة تسرع على

الطريق المعبد حتى وصلنا لمنزل متطرف وكبير جدا ويبدوا

عليه الفخامة من الخارج , وصلنا للبوابة وأدخلنا الحارسان فورا

ما أن رأوا العجوز وشقيقها وكان أحدهما ينظر لملابسنا بقذارة

ووقاحة , تمنيت أني كنت خارج السيارة للقنته درسا لن ينساه

وصلنا المنزل ونزلنا وأصوات الموسيقى والصراخ تصل

للخارج فقالت دُرر " إن كان ثمة رجال فاقتلوني ولن أدخل "

أشارت لنا العجوز بعكازها وقال بأمر وحدة " أدخلن لا

رجال هنا هذا صوت الغناء والموسيقى "

دخلنا ببطء نتبعهما وأسمع همس دُرر بوضوح وهي تقول

" اللهم أحفظني من بين يدي ومن خلف ومن أمامي ومن

فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي "

فبدأت أردد خلفها كل ما تقوله وأتمتم خلفها " وجعلنا من بين

أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون "

وأكرر خلفها كل ما أسمع أفهمه أو لا أفهمه حتى كنا في الداخل

واقتربت منا امرأة ترتدي فستانا طويلا وحلي كثيرة وتسريحة

غريبة ويبدوا عليها الثراء , سلمت على العجوز بحرارة ثم قالت

" تفضلن يا جميلات للصالة هناك وسأوافيكن حالا لنصعد

للمدعوات الأخريات "

توجهنا حيث قالت وجلسنا هناك وكل واحدة منا تحدق في

الأخرى بصمت حتى قالت دُرر " سأخرج فقلبي ليس مطمئن "

قالت سراب " كيف تخرجي وأنتي تري الحرس في الخارج في

كل مكان وقد يختطفك أحدهم ألا تري أعينهم كيف تحدق بنا "

كانت ستقول شيئا لولا انفتح علينا الباب بقوة ودخل منه مجموعة

شبان وفتيات شبه عاريات فوقفنا بصرخة واحدة ثلاثتنا وكل واحدة

تحاول الهروب لكن أين الفرار من هؤلاء الوحوش فقد أمسك كل

واحد بواحدة منا ونزعوا لدُرر عباءتها وحجابها رغم محاولاتها منعهم

من ذلك , كنت أحاول ضربه وهوا يحضنني بقوة ويحاول تقبيلي وأنا أصرخ

وأبكي وكل تفكيري ليس معي وحدي بل وشقيقتاي اللتان جمعتني بهما

السراء والضراء الفرح والحزن رغم أننا لسنا شقيقات , مرت جميع

ذكرياتي أمامي وفكرت حتى في مستقبلنا في هذا المنزل الذي يبدوا

أننا لن نخرج منه وليثنا لا نخرج إن دنسوا شرفنا هكذا , كنت أسمع

بكائهما وكانت دُرر تصرخ قائلة ببكاء " ابتعد عني خاف الله يا جبان "

فاستجمعت حينها كل قوتي وقلت بصرخة " السلاح السري "

وغرست أسناني في عنقه بقوة لتخرج صرخته واطمئن بالي حين

سمعت صراخ الآخران أيضا مما يعني أنهما نفذتا الخطة وتركني

أخيرا لأركض جهة الباب هاربة وهما تتبعاني لنقف مكاننا ونحن

نرى الكم الكبير من الرجال والنساء الذين يركضون نازلين من

السلالم الضخم المقسوم لاثنان وسط المنزل ولم أفهم سوا كلمة

" شررررطة أهربوا "

ليبدأ صوت الرصاص في الخارج وقد حوصرنا هنا تماما وكأننا

أغنام في زريبة وانفتحت الأبواب بقوة ودخل منها رجال الشرطة

من كل مكان وبعدد كبير بل أكبر من عددهم هنا







المخرج كلمات للرائعة المبدعة الغالية نزف جروحي


والتقينا..

وخطفت رؤياكي أنفاسي..

بيننا باب صدئ ..

تحتمين خلفه مني..

مني أنا ..

من أفنى أنفاسه بالبحث عنك..

يا أحلامه ..يا طهره الناصع..

يا بلسم جراحه ..

ابتسامه طفل وسط دمائه..

لن أتركك ..لن تبتعدي..

فهنا بين الضلوع العوج مسكنك..

فهنا صحراء قاحلة ترتجي غيثك..

فأنتي درة وسط كوابيس حياتي..

أنتي سلام شاب شعري وأنا ابحث عنه..

بحجة الانتقام ..

رغم وجعي بتلذذك بصراخي قديما بيديك ..

يا ثلجا ..يا ماءا..يا بحرا..

يثلجني..يغسلني..يغرقني..

يطهرني من كل سوء..

وحدك أنتي من أبحث عنه..

وحدك أنتي ملاذي..

وحدك أنتي لن أتركك..

فلا يخيفك..







وموعدنا فجر الأربعاء إن شاء الله

رسيل الاحزان 05-12-15 03:41 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
فى قمة الاحدات المشوقة يتم الفصل ههههه

دمتِ ودام قلمك

فصل حياخد الاحدات لمجرى اخر ربي يصبرنى للاربعاء بادن الله

برد المشاعر 05-12-15 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3578800)
فى قمة الاحدات المشوقة يتم الفصل ههههه

دمتِ ودام قلمك

فصل حياخد الاحدات لمجرى اخر ربي يصبرنى للاربعاء بادن الله

شكرا رسولة شكرا لسهرك وتعبك وانتظارك معاي ربي ما يحرمني منك

وأكيد الأحداث بتاخد منحى جديد ‏

طُعُوْن 05-12-15 04:24 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
حسبي الله عليها من عجوز سبع التحاسيب.. هي و الكلب أخوها..

حاطة يدي على قلبي وانا اقرأ لين نفذوا سلاحههم السري😂😂
والله خطيرة هالترجمان.. انقذتهم ثلاثتهم بس باقي المصيبة اللي
تنتظرهم من الشرطة..

،

آسر.. قعدت افكر بالشبه اللي بينه وبين سراب.. وطلعت لإستنتاج وحيد..
وانها تكون بنت خالته.. وهو طالع بالشبه لأمه وهي لأمها.. وحلينا سالفة
الشبه🤗

،

ان شاء الله يمسكون العجوز و أخوها قبل يقدرون يهربون.. الحقيرة ما كفاها
اللي سوته بالبنات الا كمان بلغت عنهم الصحف عشان يكتبون الخبر.. يعني
بتصير فضيحتههم بجلاجل وهم مالهم ذنب..

،

ترجمان.. ما توقعتها تعرف تسوق.. بس تعجبني والله.. ما يضيع لها حق😂😂

،

سراب.. يللا عالمستشفى حللي انتي وعمك قبل يموت.. الا جد ميشو انتو ماعندكم
تحليل ما قبل الزواج؟؟ يعني اتخيل شكلهم وهم يحللون عشان يتزوجون ويطلع
عمها.. بس يللا مو مشكلة بيسوون تحليل DNA وتجيهم الصدمة..

،

آسر.. عندي فضول كبير اعرف كيف بيسترد أموال أمه من الشايب.. لأنو اذا
مات وسراب بنت اخوه بتصير الوريث الشرعي له..

،

أواس.. بتحصل على انتقامك قريب.. ومحد رح يتعب غير درر لأنها ما تتذكر
شيء..

،

و صباح الخير..😻

bluemay 05-12-15 08:07 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
رووووووووووعة


ابدعتي ميشو


ياااااي مو قادرة القط انفاسي لووول

الحمدلله انهم نجو بأبدانهم عالقليلة

بس يا رب ما تصير لهم فضيحة .





متشوقة لأعرف كيف رح ياخد درر اواس .



اما اياس فصدمته كبييييرة ببنت خاله رح تكون هههههههه


وآسر الله يعينه رح يعرف بنت اخو زوج والدته الوريثة طبعا وعدوته اللدودة.



العجوز إلهي يبعتلها صواريخ جوية وقنابل ذرية هي والطرطور اخوها .






ربي يسعدك ويزيدك من فضله


مع خالص ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

همس الريح 05-12-15 09:58 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
روووووووووووووووووووووووووعه ميشو


لي عودة
كفوووووووووو يا ترجمان

همسة تفاؤل 05-12-15 10:05 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
صباح مساء الخيرات على الحلوين


ميشو ابدعتي بالوصف ودخلتيني بالجو حسيت حالي معهم مو قادرة اترك كلمة زي كأني بحضر فيلم وخايفة تروح علي لقطة


بجد بجد البارت دمار شامل

وهي نقلتنا باحداث الرواية فكيف حياتهن راح تكون بعد هيك


العجوز بعد صبر هالسنين ونفذت انتقامها بس يا ترى راح تقدر تهرب ولا لأ


ما ضحكني الا اياس وترجمان وطلعت بتعرف تسوق صراحة بتستاهل لعاد موقف البنت على الطريق وبتحرج فيها واخر شي طلعت الشغلة من جيبتك
احلى ثنائي هالاثنين


هههههههه اما ام اياس ياعيني لا تدوري وتعبي حالك العروس جايتك برجليها و بالمواصفات المطلوبة تماما وغير هيك بنت اخوكي شو بدك احسن من هيك>>> الله يعينك يا اياس على ما ابتلاك امك بدل ما تصير حماية قوية لمرتك راح تصف معها عليك


بالانتظار ميشو مستنية الاحداث على نار

بس شو هالقفلة حرام عليكي مشوقة اكثر من قفلة الاسبوع الماضي


اما البارت الجاي فهو اللقاء الحاسم وانكشاف الاسرار للبنات
والله لنكيف

طالبة هندسة 05-12-15 11:13 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3578790)
طالبة هندسة ليك وحشة حبيبتى

فى فصل الليلة او لا يابنات

انت اكثر ياروحي

رحاب المانوليا 05-12-15 11:22 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
ياصباح السعاااادة

شوفي ياميشو اهو مش حنتكلم على القفلة الشريرة اللي وانا كلي انتباه مع الاحداث نلقى الفصل تم وماعرفتش شن صار :52::52: نبي عزوز الشياطيين هي وخوها يتحاسبوا

وتحياتي للجميع

طالبة هندسة 05-12-15 12:32 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
السلام عليكم
كيف الحال
برودة حبيبتي شن هذا موقف لايحسدن عليه و مالقيتش تنهي الفصل الا هالنهاية علاش
شنو عملنالك
كان عندي تعليقات عالفصل بس اخر جزيئة سببتلي في الزهايمر ونسيت كل الفصل الا هي
مفروض الكل يعاقبك على هالنهاية الشريرة
انا زعلانة منك
هلبا هلبا هلبا
غاليتي ابدعتي بس حتكوني احلا مبدعة لو تنزلي فصل تاني اليوم
سلام

شيماء علي 05-12-15 12:47 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
والله قرأت البارت وخلصت ومافيه ولا رد لكن القفله نقلتني لمستشفى القلب مباشر >> فيس حزين مصدوم من مجاميعه اهئ

الاميرة البيضاء 05-12-15 12:49 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
صباح الورد يا قمرات
بارت راااااااااائع يا ميشو

العجوز الساحرة الشريرة
مصيبة تاخدها هى واخوها فى ساعة واحده وتحصل زوجها وعيالها


البنات
وجعوا قلبى والله تخيلتهم وهم مفجوعين بدخول الرجال و هجومهم عليهم
موقف صعب الصراحة على اى انثى مهما كانت قوية عقلها بيوقف عن التفكير
عجبتنى ترجمان لانها اول من رجع لها عقلها ونبهت اخواتها لاستخدام سلاحهم السري-عجبنى السلاح جدا لدرجة ضحكت وسط رهبة الموقف:lol:


اما القفلة كانت رهيبة يا ميشو فى انتظار الاربعاء بفارغ الصبر
دمتى فى امان الله

ليل الشتاء 05-12-15 01:30 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
البارت روعه معلهش اتاخرت في التعليق
بارت عاصف جدا
اظن ان البنات القضيه هيقعوا فيها وعشان البنات يخرجو اظن ان كل واحد هيستغل الفرصه دي عشان ينتقم من اللي ضايقته
يعني اسر هيطلب الجواز من سراب لسببين انه يبعدها عن العجوز وممكن يعرف انها الوريثه الشرعيه
واواس هيتجوز درر انتقام لاهلها
ايه رايكم في التوقع

wafa hadad 05-12-15 03:26 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
يسعد مساك حبيبتي برودة عنجد بتشكرك على الفصل التحفة ذا عنجد ابداع في ابداع متل ما عودتينا بروافوووووووووووو حبيبتي،
لسا ما تعودت على الأبطال خاصة آسر و أواس ما بعرف ليش عندي مشكلة معهم،هههههههههه
هلا راح ابتدي اعلق و أفضفض،
الياس & ترجمان
أول شي و الله برافوووووووووو ترجمان كتير حبيتها لشخصية ترجمان و كنت متأكدة مئة بالمئة أن الياس لن يقدرا عليها فهي مجنونة جداااااااااا،كما أنني أتضامن مع السائق المسكين،و صدمت حقا عندما عرفت أنو ترجمان تكون ابنة خال الياس يعني في لقاءات جديدة،هههههههههه،الله يستر بحب حس المرح و المشاغبة في ترجمان.

آسر & درر
يا رب ما أكون لخبطة هذه المرة،يعني آسر بدو ينتقم من درر بس متأكدة أنو بحبها و مستحيل راح يضرها،بس في الحياة ما في هيك حب يعني الواحد لما يريد الانتقام يكون لذة الانتقام تتغلب على المشاعر الجميلة؟؟؟و يبقى هذا مجرد رأيي لأن لا توجد حياة وردية دائمااا.

أواس & سراب
يعني ميشان أتخلص من لخبطة أواس هو المتزوج من وجد و هو اللي كان يعاقبوا زوج أمو او هيذا آسر؟؟؟بس ما بعرف عندي احساس قوي أنو زوجة أواس مظلومة و أنو كل ما يحدث معها هو مجرد اشاعات،سراب بدها تعيش دور الأميرة مهما كانت الظروف و هذا راجع للمعاناة التي كانت تعيشها مع العجوزة و هذا شيء طبيعي لكن كيف ستتقبل الأمر عندما يصارحها أواس أن ماله سرقه منه زوج أمه؟؟؟
خطة آسر جابت ثمارها حقا هو أخبر العجوز عن نوايا سراب،و كانت العجوز غبية جدا عندما أرادت تحقيق انتقامها خصوصا أنها تحدت ضابط الشرطة و كانت أمام مراقبة مستمرة لكن حتى و لو لم تهرب كانت ستلاقي نفس المصير و هو السجن لكن هي أسرعت في نهايتها،لكن متأكدة أنها لن تصمت حتى و لو دخلت الى السجن ستهرب منه و ستحقق انتقامها و هذه المرة سيكون شديد.
متشوقة للأحداث القادمة ان شاء الله خاصة لقاء البنات بأهاليهم،و أشكرك مرة تانية حبيبتي برودة و دمتي في رعاية الله و حفظه.

احساس مجنونه 05-12-15 03:29 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
مرحبا

ياليت. تكون روابط الفصول في اول صفحة
لان البحث عن الفصول بين الصفحة متعب

همس الريح 05-12-15 04:42 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
البارت كان
:7_5_120::7_5_120:
ميشو بدات تطلع فيسها الحباب

اواس اللي كان سبب تسريع خطة عجوز النار ..لما اقول عنه وجه المصايب في ذي الروايه ما باكون غلطانه
و لما دري انهم طلعوا من البيت ما همه الا انتقامه ..
ترجمان ..يختشي احبها البنت ذي ..و يا ويل اللي يقرب منها ..
ثارها ما يبات و تاخذ حقها اول باول
اياس ..هههههه حليله تورط معها و طاح و لا حد سمي عليه..
و اول الغيث قطرة
اليوم تصليح السيارة و بكره تفرح بهم اثنينهم ان شاء الله
سدين ..عسسسسسسسسسسسل ذي البنت ..
الاحداث تلاحقت لكن السلاح السري انقذهم مؤقتا ..
وش بيصير علي بناتي ؟؟ " تبنيتهم رسمي ميشو "
في انتظار البارت الجاي علي نااااااااااااااااااااااااااار
مبدعه ميشو لكن شوريييييييييرة

bluemay 05-12-15 04:51 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مجنونه (المشاركة 3578870)
مرحبا

ياليت. تكون روابط الفصول في اول صفحة
لان البحث عن الفصول بين الصفحة متعب

هلا وغلاا

حبيبتي بحط الروابط اول بأول بتلاقيهم تحت المقدمة ع طول


مع خالص ودي

MaYa


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

حنان الرزقي 05-12-15 04:59 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
قفلة مباغتة ومفاجئة حتى انني ظللت ادعو لهن بالنجاة غير ان الفرج قادم لامحالة فبالتاكيد عم ترجمان لن يتركها تواجه السجن والفضيحة وهي لن تخرج دون صديقاتها لكن من ستعاني اكثر منها هي درر فاواس لن يغفر لها دخولها الى بيت الدعارة ولن يصدق براءتها مهما حصل هذه توقعاتي للفصل القادم

همس الريح 05-12-15 06:33 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
اتوقع اياس يهرب ترجمان لما يشوفها

لحظات عمري 05-12-15 07:48 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
خربت خربت خربت ..يالهوي ينهار اسود ومنيل.😓😓😓
بت ياحلوه يابطه ياجميل أنت..مبدعه ورائعه ومعك معك معك لنهايه.
بالتوفيق ولك أحلا تحيه.

همس الريح 05-12-15 08:25 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
بيهربون بيهربون " فيس يطمن روحه "

ام^عزووز 05-12-15 08:48 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
الاربعا... ليييه يابرد... مو كانه بعيد


الله يصبرنا...

همس الريح 05-12-15 09:01 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
اي و الله يا ام عزوز
صح كلامك
هييييييييييييييييييح " فيس يتنهد"

كيلوبتراء 05-12-15 09:27 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
يا هلا وَيَا غلا .....🌹بأختي الغالية برد المشاعر🌹... وصراحة لحقت قرأت الفصول الأربعة كلها مرة واحدة.... وأقول ماشاءالله تبارك الرحمن على الإبداع................................................. 🌹أختك كيلوبتراء 🌹

همس الريح 05-12-15 09:39 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
نووورتي كيلوبتراء

ليل الشتاء 05-12-15 09:44 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
اه هو الاربعاء ليه اتاخر كده

همس الريح 05-12-15 09:54 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
وصلني من مصدر موثوق به
ان ايام الاسبوع تغيرت
يعني اليوم السبت و بكره الاربعاء علي طول

همسة تفاؤل 05-12-15 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579012)
وصلني من مصدر موثوق به
ان ايام الاسبوع تغيرت
يعني اليوم السبت و بكره الاربعاء علي طول


وصلي هالمصادر لميشو
لأنها ما وصلتها الاخبار لسى
عشان ما تتأخر علينا بالبارت بكرة

همس الريح 05-12-15 10:53 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة تفاؤل (المشاركة 3579022)
وصلي هالمصادر لميشو
لأنها ما وصلتها الاخبار لسى
عشان ما تتأخر علينا بالبارت بكرة

هجت ميشو
الحين تلاقينها في زحل

zezeabedalnaby 06-12-15 12:56 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الرابع)
 
رائعه ككل كتاباتك واسلوبك قمه فى التشويق فلا اعرف كيف نصبر الى موعد البارت القادم

najla2013 06-12-15 07:11 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
حراااام عليكي ...هاذي قفلة هاذي؟؟؟؟؟😬😬😬😬 طيرتي النوم من عيني ...يا ويلي عليهم ...مصدومة انا ....التعليق بعد الفاصل ....😮😮😮

bluemay 06-12-15 07:13 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
هههههههه


عسسسسل هموستي



يسعد صباحكم بكل خير يا حلوين

شيماء علي 06-12-15 09:07 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla2013 (المشاركة 3579103)
حراااام عليكي ...هاذي قفلة هاذي؟؟؟؟؟😬😬😬😬 طيرتي النوم من عيني ...يا ويلي عليهم ...مصدومة انا ....التعليق بعد الفاصل ....😮😮😮

نجمول مثلي
والله السبت والجمعه فصلت مع الكل والحمدلله ان الكويز اتاجل ولا كنت خربتها :lol::lol:

نزف جروحي 06-12-15 01:39 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
اي صدمه تلك..
جواهر ضايعه فقدوها منذ زمن ..
وحين وجدوها ..وجودها مغرقة بالقاذورات..
وصمه اخرى تضيف لملف تلك الجواهر
خطف.العمل مع الساحرة.سهرة قذرة ..
متى سيتم ازاحة تلك القاذورات فيبان جمال الجواهر ..
متى ستعود لتبهر من يراها ببريقها...




...برودة يسلموا حبيبتي عالبارت ..بس كأنه قصيييير 😅

مالحقت اندمج الا بح ..

وشكرا حبيبتي لمنحي شرف ان تختم احرفي بارت من بارتاتك...



...برودة اطالب ببارت يبل العروق 😂😂😂

اعلنت الاضراب حتى ينزل البارت بالقريب العاجل

طُعُوْن 06-12-15 01:53 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
ميشو.. نبي تصبيرة زي اللي قبل.. بس نتطمن على
بناتنا😢💔

..

ام بودي بودي 06-12-15 03:10 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
بابنتي اكتبي حرااام عليكي🙃🙃🙃

همس الريح 06-12-15 04:21 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
هههههههههههههههه ..
حليلكم ..
ما دريتوا ان ميشو في زحل ؟؟

طُعُوْن 06-12-15 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579183)
هههههههههههههههه ..
حليلكم ..
ما دريتوا ان ميشو في زحل ؟؟


هاااو.. بسم الله وش وداها هناك😧

برد المشاعر 06-12-15 05:19 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
ههههه أشوف الإشاعات كاتره هالأيام وهموس تراك مطلوبة في زحل ‏

النت هاليومين شيبني ما قدرت أكتب ردود فالليلة إن شاء الله ببرد قلوبكم وأجبر خواطركم وأعوضكم عن اهمالي الغير مقصود لردودكم وبنزل لكم الفصل السادس ويلا أعطوا شعب زحل التحية لأنهم توسطوا لكم وأعلنوا إعلان حلو عشان ينتبه البقية للفصل والي تدخل باللاب تحط اعلان في شريط الإهداء أو ما في فصل ههههه تتشرط الأخت ‏

يلا أشوفكم على خير وأرحب ترحيب حار بالغالية كيلوابترا الي نورتنا أخيرا وبالجدد معنا سعيدة بوجودكم والله الله في الاعلان عن الفصل أو راحت عليكم ونجول تراني منتظرة تعليقك ونزوف أنا الي ليا الشرف أكثر وكلكم أحبكم ‏

طُعُوْن 06-12-15 05:22 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل الخامس)
 
بناااااااات.. قرأتوا الخبر والا.. فيييييه فصل اليوم..
يس يس يس-> بصوت بنت اخوي😂😂😂

،

ميشو.. اعترفي وش مسوية لحتى هموس تطيرك لزحل هاا🤔

..

bluemay 06-12-15 05:51 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
انا ما عندي لاب اﻵن

فحطيت اعلان بالعنوان


بدي هدية ميشو >>>> مو بارت اي شي قصيدة نثري << فيس ما يحارش ابد لووول

طُعُوْن 06-12-15 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3579215)
انا ما عندي لاب اﻵن

فحطيت اعلان بالعنوان


بدي هدية ميشو >>>> مو بارت اي شي قصيدة نثري << فيس ما يحارش ابد لووول


ميمي.. بالله من جدك كاتبة كذا في العنوان😢 ذكرتيني بأيام الثانوي لما يعلقون
لنا المعلمات ورقة عالباب وكاتبين الإختبار بكره عشان محد يسحب😂👌🏻

بعدين تحارشين والا ما تحارشين خلاص ميشو قد قالت الفصل الليلة يعني
الليلة بما انو ميشو رجاله وكلمتها وحده😈

bluemay 06-12-15 06:07 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
إي شو ساااوي ..هادا الليطلع معي لووول


لو قالت ميشو قيميها بشيلها امري لالله .. >>> فيسن حزين يونون بحنين <<< لا تواخزوني بلشت اخبص دلالة النعاس واقتراب موعد النوم.

طُعُوْن 06-12-15 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3579232)
إي شو ساااوي ..هادا الليطلع معي لووول


لو قالت ميشو قيميها بشيلها امري لالله .. >>> فيسن حزين يونون بحنين <<< لا تواخزوني بلشت اخبص دلالة النعاس واقتراب موعد النوم.


يونون بحنين كمان.. لالا جد واضح التخبيص.. وش دخل الحنين الحين🤔

يللا اهم شيء كتبتي إعلان حتى لو على جبهة ميشو مافي مشكلة.. نبي
الفصل احنا👏🏻

bluemay 06-12-15 06:15 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
ههههههههههههههه



الله يسعدك طعوني

عيوني دمعت من الضحك ..

طُعُوْن 06-12-15 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3579240)
ههههههههههههههه



الله يسعدك طعوني

عيوني دمعت من الضحك ..


و يسعدك يا عيون طعونك.. بس عاد انحاشي لا تشوفك
ميشو وانتي تضحكين عليها🏃🏻🏃🏻

همس الريح 06-12-15 06:23 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
:dancingmonkeyff8::party0033::wookie:
يس يس يس يس
بارت اليوووووووووووووووووووووووووم
اثر زحل عنده تاثيرات رهيييييييييبه

شكلي بابني لميشو بيت هناك

Taleen Syrians 06-12-15 06:52 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
شكلو فاتني كتير أحداث بالفصلين الماضيين 😢😢
ترجمان شو ظريفة 😂😂 مئالبا حلوة ههههههه لهلأ بضحك كل ما اتذكر شو عملت بالشب تبعون الجامعة و بسائق التكسي 😂😂
البنات بنهاية الفصل الخامس قهروني عليهن 😞 البنت ما الا غير سمعتا و يا سواد وجا اذا بتتلوت سمعتا .. ان شاء الله قلمك يكون رؤوف بسمعة البنات و يشيلون من هالتهمة متل الشعرة من العجينة بتمنى يهربو بهالطوشة و الشرطة رغم عددا الكبير تتلبك وما تحس بمهربن وهيك الثلاثي القضائي ما رح ياخدو فكرة سيئة 😌 ما كل ما يتمناه المرئ يدركه فلذلك رح تفجعيني بخبر مأساوي للبنات 😭😭😭
قرأت الفصلين و ما حسيت الا خلصو و زادت هرمونات الحماسة و الاثارة عندي بس بدي اعرف التكملة .. من كتر الحماس زوجي فكرني مجنونة شي يلاقيني عم اضحك و شي مقهورة و شي ع شوي رح ابكي فكر بني شي 😂😂
زادك الله ثقافة و علما و نورا و زاد قلمك إبداعا و موهبة و جعله قلما صالحا يشفع لك يوم الحساب ❤❤ جمعنا الله و إياكم في جنانه 😍😍

برد المشاعر 06-12-15 07:59 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
ولو ميمي بس شعر أو نتر ما طلبتي شي وأحلى معلقة عن الكرش والأكل بكتبها فيك خخخ ‏

شكرا تالين ومرحبا بروجوعك ليك وحشة ‏

وشكرا ليكم كلكم يلا ما بدخل إن شاء الله إلا والفصل معاي ‏

وأحلى بوسة ‏

رحاب المانوليا 06-12-15 08:46 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
مساء السعااااااااااااادة
:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:
ياحوبي لهالبنت جبرت بخاطرنا ببارت قبل الوقت ميشو مانوصيكش على عزوزة الشياطيين انتقميلي منها هي وخوها وماطوليش علينا لان الضيء هارب :Taj52::Taj52:
الله يجمعنا ع الخير تحياتي للجميع

شيماء علي 06-12-15 08:50 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
يا حبيبتي يا ميشو ياللي حاسه باختك وتصبريها على بلوتها اهىئ

همس الريح 06-12-15 09:01 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
في الانتظار
و حتي النار ما توصف شعوري
مععناها في الانتظار
علي حافة بركان

lenaaa 06-12-15 10:46 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
دخلت ليلاس صدفه من زمان عن الروايات
وصادفت روايه جميله

البنات الثلاث وقصت كل وحده فيهم مع 3 الابطال للوول

بجد حبيتها تسلمي
وابغى اعرف وقت نزول الاجزاء

بنتظار السادس

همس الريح 06-12-15 10:59 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
السادس اليوم يا قمر

ليل الشتاء 06-12-15 10:59 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
اووووووووو وجووووووون جوووووووون
مش قادره انطق من الفرحه
ربنا يخلي لنا ميشو ومايحرمنا منها ابداااااااا ياميشو يابنت ام ميشو

ام عموووري 06-12-15 11:05 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
من جد محتاجين البارت الليله
تسلمين برد دايم مدلعتنا

منى سعد 06-12-15 11:29 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
:peace:احلا ميشو منتظرين الفصل على نار قبل ما يفصل النت والكهرباء:nbnbc:

همس الوجووود 06-12-15 11:57 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
صباح النوور والسروور ع الحلويين المتابعين السهرانيين وتاركين الدوام 😁
ميشوو يا ميشوو يسعد قلبك مثل ماتسعدينا يارب
بارت اعتبره فاجع من بدايته وانا ماسكه قلبي من كثر اكشناته
ويوم جات القفله كذا صارت عيوني 😳😧 وارجع اقرا المقطع الاخير مرتين ثلاثه استوعب 😥😢
واليوم فرحتينا بالبارت حاسه فينا يسعد روحك كاتبتنا المبدعهه
ف انتظارررك ع احر من الجمر 😍🌹❤️

نزف جروحي 07-12-15 12:29 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 
وانتصرنا والناصر الله ..
وفيه بارت الليله ..
دام كذا كل يوم بعمل اضراب ...فيس مصدق حاله
ههههههه
بانتظارك بروودة ...
بنات اذا قفلة البارت السادس قويه بنعتصم بزحل لين يجينا البارت السابع خلال 24 ساعه 😏😎

برودة انني عطشى لحروفك ..
فغضي نظرك عن الفتن التي تحدث ..
وامطرينا بالبارتات 😆😅

برد المشاعر 07-12-15 03:25 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس الليلة)
 




الفصل السادس







فجأة وجدنا أنفسنا في قبضة الشرطة ثم في سيارتهم ثم في المركز

النساء جميعنا في مكان ضيق وكل واحدة تدفع الأخرى لتبتعد عنها

التي تبكي وتضرب خديها خوفا من أهلها والتي تقول عمي سيقتلني

وكل واحدة تسرد حكايتها عدانا نحن الثلاثة فلا أهل لنا نخاف منهم

ولا أحد غير العجوز وشقيقها اللذان أخذانا لمنزل لنكتشف أنه للفسق

والفجور وتركانا وهربا بالتأكيد لكانت معنا هنا , قالت سراب

من بين أسنانها " القذران هذا كان مخططهما "

قالت دُرر ببرود " المهم لم يمسوا شرفنا بشيء "

قلت بسخرية " وما الفائدة ونحن في قسم الشرطة وللسجن فورا

يا ثلاثي اليتيمات المنحوسات ولنكمل باقي حياتنا البائسة

هناك فحتى أهل يكفلونا ويخرجونا ليس لدينا "

انفتح حينها الباب ودخل منه شرطيان وقال أحدهما بصوت

مرتفع " سراب ودُرر وترجمان الأصمعي يخرجن فورا

من بين أكياس النجاسة "

قلت صارخة فيه من بعيد " ولما تتوج جملتك بتلك الخاتمة لا

أعلم ما الذي يُدرّسوه لكم في كلية الشرطة غير قلة الأدب "

شدت سراب فستاني وقالت بغيظ " ترجمان هذا ليس وقته

لا تنسي أننا في مركز للشرطة "

تأففت وخرجت وهما يتبعانني وقال " من منكما طويلة

اللسان التي تكلمت "

قلت ببرود " أنا هل لديك مانع "

كان سيتحدث لكن الذي معه قال له " توقف يا أسعد لا نريد

عقابا من سيادة العقيد "

تأفف وقال مشيرا بيده " أمامي بسرعة "

قالت دُرر " أين ستأخذوننا "

قال بسخرية " للبار يا حبيبة أمك لتكملي ليلتك "

قالت " أحضروا لي عباءتي وحجابي أولا "

أمسك ذراعها وسحبها قائلا " تحركي بسرعة وهل وجدنا

معك عباءة لنعطيها لك "

استلت يدها منه مع ضربة على رأسه سبقتها وكانت من حدائي

الذي خلعته حينها وقلت بغضب " وتمسك ذراعها يا قليل الأدب "

ابتعد بعدما اقترب اثنان آخران منا وهوا يقول " كسر الله

يدك الدماء تنزف مني "

أبعدوه وقلت للبقية بحدة " فليجرب أحد غيره أن يقول لنا كلمة

أو يلمس إحدانا ليجرب مثله كعب حدائي "

انفتح حينها أحد الأبواب وخرج منه رجل بلباس مختلف عنهم

وشارات كثيرة وعمر أكبر وقال " ما بكم ما كل هذا الضجيج ؟؟ "

ضربوا له تحية فورا وقال أحدهم باحترام " لا شيء سيدي

إحداهن ضربت الشرطي بكعب حدائها "

ضحك حينا ونحن ننظر له بصدمة وقال " لا تقل أنها

التي أسمها ترجمان "

عدنا لتبادل النظرات المستغربة فمن أين يعرفني فيبدوا أنه

صاحب رتبة عالية في الشرطة , قال بعدها " أجلبوهم "

تحركنا وقلت بحزم ناظرة لهم " لا أحد يلمسنا نذهب وحدنا "

دخلنا الغرفة وكان فيها الرجل نفسه واثنان يبدوان ضابطان

وقال " محمود استلم الباقيات أريد كل شيء عنهم لنكتب

استدعاء لأولياء أمورهم "

قلت حينها " وما ستفعلون بنا نحن "

نظر لي وقال " وما أسمك أنتي "

لم أجب وقالت دُرر " أريد عباءتي أرجوكم "

نظر لها وقال " أنتي ترجمان "

هزت رأسها بلا وأشارت لي برأسها فنظر لي وقال

" ومن ضربت الشرطي "

قلت ببرود " أنا فزدها على لائحة عقوباتي فلا يهم عندي

ودرّسوا رجالكم الأدب كمادة أساسية "

ضحك وقال " كوالدك وعمك تماما "

نظرت له بصدمة وقلت " أي والد وعم ؟ ما تخرف أنت "

قال الضابط بجانبه بحدة " لا تتجاوزي حدودك يا فتاة فهذا

عقيد في الشرطة الذي تقللي احترامك له "

تجاهلته ونظرت للجانب الآخر وتمتمت ببرود " تشرفنا يا "

ضحك حينها رئسه من جديد وقال " أين أواس والبقية "

قال الآخر " في طريقهم لنا فقد تولوا أمر الرجال ونقلهم لسجن

جنوب العاصمة حتى التحقيق معهم "

جلس حينها خلف الطاولة وقال " دُرر علي رضوان , سراب

حلمي نصران وترجمان أحمد صياد , هذه هي أسمائكم هل

لديكم علم بهذا أم لا "

نظرنا لبعضنا وكأننا نرى بعض للمرة الأولى وقلت لسراب

" هل هذه أنتي "

هزت رأسها بلا فنظرت لدُرر وقلت " وأنتي "

قالت بهمس " لا "

فنظرت له وقلت " لسن نحن أي أطلقوا سراحنا لأننا بريئات

مما فعلن من ذكرت أسمائهن "

ضحك وقال " بل لو كنتن من ذكرت تكن بريئات فاحكوا

لي سبب وجودكن هناك "

بدأت أنا وسراب بالكلام معا ودُرر صامته كعادتها

فقال بضيق " واحدة تتحدث لأفهم "

سكتنا فنظر لدُرر وقال " تكلمي أنتي "

فسردت له ما حدث اليوم ثم قالت بعبرة ودمعة وحيدة لا نراها

إلا نادرا " أريد أن أستر جسدي بأي شيء أرجوكم أشعر

أنني عارية أمامكم "

انفتح حينها باب الغرفة التي نحن فيها ودخل منها ... أووووه الشاب

الذي وجدناه في السوق مع ذاك المغرور وقالت سراب أنه معجب بدُرر

فنظر لها من فوره وشهقت هي بصمت وأنزلت رأسها للأرض فاقترب

منها دون كلام ونظره مركز عليها حتى وصل لها , يبدوا سيضربها

على وجودها هناك وسأجد من سأضربه بكعب حدائي غير ذاك الشرطي

لكنه فاجأنا وهوا يفتح أزرار سترة بذلته ثم خلعها وبقي بالقميص الأبيض

وربطة العنق ووضع السترة على كتفيها فتمسكت هي بها بقوة وغطت

بها كامل جسدها من الأعلى بما أن فستانها من الأسفل طويل فنظرت

لسراب من فوري وأشرت لها بحسرة فتنهدت وقالت بهمس

" يا خيبتي سأبقى هكذا بفستاني حتى يشبعوا الشرطة من النظر

لي , أين فارس أحلامي يا رب ليأتي لي وينقذني "

دخل حينها شخص آخر جعلها تشهق بقوة فالتفت له فكان ضابطا

آخر ونظر لها من فوره وقال بسخرية " يا محاسن الصدف "

أمسكت ضحكتي بصعوبة فها قد جاءها فارس أحلامها وبقي

دوري فلا أريد فارسا ولا فرس من هذا النوع

توجه حينها ذاك الوسيم صاحب الشخصية المبهرة جهة طاولة

رئيسهم وتسند عليها بيديه ومال له لتتدلى ربطة عنقه تلامس

الدفتر تحته وقال بجدية وصوت منخفض " لا داعي لإبقائهم

وسأخرجها معي "

نظرت لدُرر فورا وهي تنظر له بصدمة , آه وداعا يا دُرر

وجدتِ من ينقذك وحدك ويهتم لأمرك , دخل حينها واحد آخر

قائلا " بحق الله من هذه التي دمغت الشرطي بينهن "

ووقف مكانه حين التفتُ له فقال بصدمة مشيرا لي بإصبعه

" هذه أنتي يا لصة أقسم لن تكون إلا فعلتك "

نظرت للسقف وقلت بهمس " يا رب رحمتك ها قد جاء

الفارس الحقيقي لأحلامي "

وقف رئيسهم وقال " يبدوا أن ضباطي يعرفونكم مسبقا "

نظرت جهة ذاك المغرور بنصف عين فضيق عينيه متوعدا

لي فتجاهلته وحمل رئيسهم ظرفا ورقيا ورماه أمامنا

على طاولته وقال " أنظرن ما في هذا "

أخذته سراب من فورها وأخرجت منه مجموعة صور وشهقت

ما أن رأتها ثم مدتها لدُرر بيد ترتجف فأخذتها منها ونظرت

لهم بصدمة لتمتلئ عيناها الخضراء الواسعة بالدموع وهي تنظر

له وقالت بغصة " كذب كانوا يريدون .... "

وبلعت كلماتها بعبرة دون بكاء فأخذتهم منها وشهقت بقوة ما أن

رأيتهم وقلت وأنا أقلبهم " تلك العجوز السحارة وراء هذا

أمسكوها لي فقط "

ثم مزقتها لقطع وقلت " انتهى لا دليل لديكم "

قال رئيسهم " بل وصلت نسخ عنها للعديد من الصحف قبل أن

نصل هناك لنمسك العجوز التي كان مخططها ترككم والهروب

لولا البلاغ الذي وصل وأمسكنا مالكة المنزل وحكت لنا القصة

والأعداد ستنزل فجرا بأسمائكم الحقيقية التي ذكرتُ لكم "

قالت دُرر" أي أسماء وأي حقيقة "

قال بجدية " الحكاية وما فيها أنه تم اختطافكن وأنتن طفلات من

منازلكم من عشرين عام , بحثوا عنكم أهلكم ودون جدوى حتى

دونت القضايا ضد مجهول وفقدوا الأمل من وجودكن أحياء وكان

كله مدبر من العجوز التي كنتن معها لأن زوجها وابنيها توفوا في

عملية بعد قضية كبيرة جدا لذلك اختطفوكن , حفيدة قاضي المحكمة

العليا حينها وهي دُرر وابنة المدعي العام وقتها وهي سراب وابنة

أحد الضباط الذين تولى القضية في البداية وهي ترجمان والغرض

ما نحن وأنتن فيه اليوم وهوا توريطكم في شبهة وقضية شرف

ونشرها في الصحف بأسمائكن الحقيقية انتقاما من عائلاتكم "

قلت بصدمة " تعني أني ابنة ضابط في الشرطة "

قال بهدوء " نعم والدك رحمه الله كان ضابطا شهدت

له السنين بنجاحات كبيرة وكان وعمك في تلك العملية "

قلت بقهر " ميت !! ما هذا الحظ الذي لدي "

قالت سراب " وأنا "

قال " وأنتي أيضا والدك توفي لكن لك عم "

قالت دُرر " وجدي "

قال " ترك القضاء بعد أعوام وترك البلاد وهاجر للخارج "

نظرت لهما وقلت " منحوسات حتى بعدما ظهر أهلنا "

وقف على طوله وقال " ترجمان تكونين ابنة شقيقي "

نظرت له من فوري وقلت بصدمة " أنت عمي !! "

هز رأسه بنعم وقال " والواقف خلفك ابن عمتك "

نظرت للخلف بريبة لتقع عيناي على ذاك المغرور وابتسم لي

بسخرية فعدت بنظري للأمام , يع بقيت وحدك قريب لي من بين

كل أهلي ومن بين كل هؤلاء الضباط , ما هذا اليوم المشئوم

أشعر أنني في دوامة , قال بعدها " سراب عمك توفي منذ

ساعتين بأزمة قلبية "

شهقت بقوة وقالت " وهذا آخر عائلتي ضاع مني "

أشار جانبا وقال " لا هنا ابن خالتك أيضا "

نظرت حيث أشار وشهقت بقوة وقالت " هذا ابن خالتي أنا "

قال ذاك الضابط " نعم ألا أعجبك وهذا من محاسن الحظ لدي "

نظرت لدُرر وقلت " بقيتِ أنتي بدون قريب غثيت وأنقدك الله "

ضحك من قال انه عمي وقال " بل أواس ابن زوجة جدها رحمها

الله وعاش طفولته معها "

نظرت له باستغراب ثم لدُرر التي كانت تنظر له بصدمة وهوا

ينظر لها بهدوء وخرجت من صمتها أخيرا قائلة

" أنت تعرفني منذ كنت طفلة "

لم يتحدث ولم يزح عينيه من عليها فقلت " حسنا وها أنتم

تعلمون ببراءتنا فلما نبقى هنا "

قال من فوره " والفضيحة يا ابنة أخي والصور "

هززت رأسي بحيرة فخرج من خلف طاولته وفتح ذراعاه لي

وقال " دعيني أولا أفرح بأني وجدتك بعد بحثي كل هذه السنين "

نظرت لهم بصمت ثم له وهوا على حاله ينتظرني ثم توجهت نحوه

ونمت في حضنه فطوقني بذراعيه وقال مبتسما " سامحيني يا ابنتي

يا ترجمان لقد عملت جهدي لأجدك ولم أنجح "

قلت بحزن " المهم أنك وجدتني ولن أخرج للشارع "

لا أصدق أنه عقيد في الشرطة ويحضنني أمامهم هكذا شعور

غريب أشعر به , قريب لي أنا يهتم لأمري وسعيد بوجودي في

الحياة , ابتعدت عن حضنه وقلت " وأين والدتي "

تنهد وقال " أخبرتكم بمن بقي لكم سراب فقط والدتها لا

معلومات أكيدة لدينا عنها "

ثم نظر لهم وقال " أواس وإياس وآسر اسبقوني للمكتب المجاور "

خرجوا من فورهم وبقينا ثلاثتنا معه والضابط الذي كان هنا منذ

البداية وقالت دُرر " ماذا سيحل بنا الآن "

قال بهدوء " علينا إيجاد حل لمداراة الفضيحة فتلك العجوز هربت

هي وشقيقها وقد دبرا كل شيء فحتى الصحف لا يمكننا سحب

الصور منها جميعها قبل الفجر لأنه بقي عليه ساعات قليلة فقط "

ثم قال مغادرا " هناك حل واحد علينا دراسته أولا "

ثم خرج وأغلق الباب وتبعه ذاك الضبط وبقينا وحدنا ثلاثتنا

نظرت لهما وقلت بحيرة " هل تصدقا كل هذا ؟؟ "

جلست دُرر وقالت بحزن ناظرة للأرض " ومن يستطيع

تصديق هذا ؟ وما قد خفت منه حدث فذاك الشاب يعرفني "

قالت سراب بحزن " على الأقل أنظري كيف يخاف عليك أعطاك

سترته ويريد إخراجك ليس مثلي حتى عمي لم يجد متى يموت

إلا اليوم ولم يبقى لي سوا ذاك المصبية وقال أنه ابن خالتي

يا لها من خالة "

ضحكتُ رغم ما نحن فيه وقالت سراب بتذمر " نعم اضحكي

وجدتِ عمك ومؤكد لك عمة بما أن ذاك ابنها "

قلت وقد خيم عليا الحزن " هل هذا يعني أننا سنفترق "

قالت دُرر " فلنجد حلا لهذه المصيبة التي نحن فيها أولا فمن

سيقبلني في وضيفة الآن وحتى جدي لا أعرف أين يكون "

شهقت وقلت " نعم وجامعتني لن يقبلوني أبدا بل

سيتحدث الجميع عني هناك "

قالت سراب باستياء " يا حسرتي يعني لن أتزوج ما حييت "

قلت بضيق " يالا تفكيرك الساذج "

قالت بضيق أكبر " معي حق من سيتزوجني وينقذني من الشارع

والفقر فحتى ذاك العجوز لن يقبل بي بعد الآن , كله بسبب ذاك

المعتوه لكنا هربنا منذ ساعات وأنا الآن زوجته "

قالت دُرر بهدوء ناظرة للأرض " وعسى أن تكرهوا شيئا

وهوا خير لكم "

قالت سراب بحزن " لا شر أكبر مما نحن فيه وعلينا أن

نرضى بحلّهم مهما كان لينقذونا من الفضيحة "

قلت بحيرة " ترى ما سيكون ذاك الحل "





*~~***~~*






قال إياس باعتراض " مستحيل أنا أتزوج تلك !! ولا

على قطع عنقي "

قلت بضيق " هذا وأنت ابن عمتها وأنا عمها وخالك

وأطلبها منك فماذا سيقول الباقيان "

قال آسر " لتتحمل نتائج فعلتها لن أتزوج بتلك الجشعة

عاشقة المال "

هززت رأسي ونظرت جهة أواس الذي قال بهدوء

" موافق "

نظرا له بصدمة وقال إياس " توافق على أن تتزوج حفيدة

زوج والدتك وأنت لا تعرف شيء عنها وفي الصباح

ستخرج فضيحتها "

قال باختصار " نعم "

قال آسر هامسا " سحرته أم الخدان المتوردان من البياض "

نظر له أواس نظرة حارقة وقلت أنا بجدية " ليثكما تفكران مثله

لأن خبر زواجكم وحده ما سيلغي تلك الفضيحة ولن تجرؤ أي

صحيفة على نشر الخبر والليلة كان زفاف كل واحد منكم على

واحدة منهن وكانت في حفل زفاف ثم نائمة مع زوجها "

أغمض إياس عيناه بقوة وهز رأسه بلا فقلت " أعرفكم رجالي

في كل شيء ولا تعصون أوامري "

قال آسر ناظرا للأرض " وهذا ما يكسر ظهري وخوفي من أن

ترجع خالتي في أي وقت وتفجع بخبر ابنتها أو يصلها الآن

فسأوافق لكن بشرط "

قلت من فوري " وما هوا "

رفع نظره لي وقال " لا تخبرها بأن عمها يكون الرجل

الثري ذاك حتى تعلم مني أنا "

قلت بحيرة " ولما "

قال " لسبب في نفسي "

قلت " لعلمك هوا كتب ثروته باسمها حال وجدناها "

قال باستياء " أعلم وقضيتي ستكون رابحة أيضا وما تحكم لها

به المحكمة ستأخذه لكن لا أريدها أن تعلم أو لن أوافق

ولو تركت الشرطة "

تنهدت وقلت " حسننا هذا الثاني اقتنع بقي أنت "

تأفف إياس وقال " تراها بعينك كيف تكون من يرضى

بزوجة هكذا "

تنفست بقوة وقلت " آخر ما كنت أتوقع أن يكون هذا قرارك

وأنا من كنت أجزم أنك ستكون أول الموافقين ولو من أجلي

إن كان لا يهمك سمعتي وسمعتك بعدي "

مرر أصابعه في شعره وقال بقهر" وما يكسر ظهري غير

السمعة والفضيحة "

ثم أخرجها من شعره وقال بضيق " رضينا وأمرنا لله

فأرني كيف ستقنعهن "

تحركت من خلف المكتب قائلا " وهل هذا بمزاجهن بل

سيكون رغما عن أنوفهن "

ثم غادرت قائلا " نصف ساعة فقط أجلب ورقة من القاضي

فعليا إيقاظه في هذا الليل "

ثم خرجت وتركتهم وتوجهت لمنزل قاضي عام محكمة

العاصمة قبل أن يدركنا الوقت





*~~***~~*





خرج العقيد رفعت وتركنا في صمت موحش ننظر لبعضنا

بصمت وكل واحد يفكر بما حل به أما أنا فقد وافقت بمحض

إرادتي لأنها فرصة وجاءت لي وكنت سأسعى لها من دون

طلبه , كان يكفي جدها فضيحة أن يعلم أنها من هذا النوع الذي

خطط له العجوزان لكن لن تكون مني ولن تشفي غليلي فعليه

أن يعلم أن عنقه بين يداي , خرج إياس من صمته وقال

" آخر ما كنت أتوقع أن أتزوج الليلة وممن من

لصة طويلة لسان "

قال آسر بسخرية " أسكت ما سأقول أنا عن تلك الجشعة التي

كانت على استعداد لأن تتزوج من عجوز هرِم من أجل المال

لا وفي النهاية ظهر أنه عمها ! جيد أن الزواج لم يتم "

نظر له إياس وقال " وما ستفعل معها "

قال بمكر " سترى بعينها إن لم أجعلها تكره المال

وتكره نفسها "

قلت " ألن تخبرها بثروتها من عمها "

هز رأسه بلا وقال " سأحرق قلبها وهي ترى مالي ولا تلمسه "

هز إياس رأسه وقال " يالها من ليلة ولا أعلم لما ستنتهي "

رن حينها هاتفه وأجاب عليه في صمت ثم قال ببعض الضيق

" ومن أين سنجده الآن مقربة الفجر "

ثم تنهد وقال " نعم سنتصل به والفستان تبدوا فكرة مستحيلة "

قال بعدها " حسنا حاضر هدئ من أعصابك "

ثم أنهى المكالمة وقال " نريد فستان زواج ومصورة القسم "

قال آسر بسخرية " وهذا ما كان ينقص نلبسهم فستان زواج "

قال إياس ساخرا " لا ونفس الفستان حتى الغبي لن يصدقها "

ثم قال مستاء " آخر ما كان في خيالي زواج بلا حفل

ولا شيء وكأني ارتكبت معها جرما "

قال آسر " أما أنا فلم أتخيل أن أتزوج لأنه لا قدُره عندي

على الخرافات التي تتمسك بها الفتيات وجاءني زواج

بالمجان لولا أن العروس تسد النفس "

قلت بتذمر " يكفي صدعتماني لا أرى شيئا ينقصهما لتنفرا

منهما ثم يمكنكم الزواج لاحقا بمن وكيف تريدان

وتطلقاهما إن أردتما "

قال إياس ببرود " لا أعلم لما تأخذ الموضوع هكذا بكل

بساطة وراض به يا أواس , هذا وأنت متزوج "

ضحك آسر وقال " يبدوا أنه كما يقولون من يتزوج تنفتح عيناه

على النساء ولا تكفيه واحدة فأخبرنا ما السر بما أنك جربت "

هه لو تعلم حالي فقد سدت تلك القذرة نفسي عن كل النساء

قلت ببرود " ستجرب وترى بنفسك "

قال إياس " المهم الآن كيف نتصرف في مشكلة الفستان "

نظر لي آسر وقال " أنت سبق وتزوجت هل اشتريتم

الفستان أم استأجرتموه "

قلت من فوري " بل اشتريته لها "

قال " إذا المشكلة محلولة إن كان لا يزال موجودا "

قلت ببرود " لا أعلم "

نظرا لي بصدمة واستغراب فتأففت وقلت " لا تسألا فلن أجيب "

ثم وقفت وغادرت من عندهما , كيف سأعلم وأنا لم أفتح خزانتها

من أشهر طويلة ولا أعلم حتى أحرقته أم باعته أو ما فعلت به

غادرت المركز وتوجهت للمنزل دخلت وصعدت للجناح ولغرفة

النوم فورا فتحت الباب فكانت مظلمة سوا من الضوء عند السرير

فجلست من فورها ما أن دخلت وكالعادة نائمة بقميص نوم ولا

أعلم ما يخبرها عقلها تفعل كل هذه التفاهات فحتى إن نامت عارية

لن ترف نفسي لها ولن أقربها ما حييت , توجهت للخزانة من

فوري وفتحت جهتها دون كلام فوصلني صوتها من خلفي قائلة

" وما ستبحث عنه أيضا فيها هل ستتهمني بالسرقة "

قلت ببرود وأنا منشغل بالبحت " لو تشتري سلامتك مني

وتصمتي أفضل لك "

وجدت ضالتي أخيرا تعلقه في الخزانة الأخيرة الفارغة , هه

تحتفظ بماذا هذه النجسة أو لا تكن ستتزوج غيري بعد طلاقنا

وتلبسه له واهمة ويخدعها عقلها , أخرجته وأخرجت معه الكيس

الكبير في نفس الخزانة وبدأت بدسه فيه أجمعه وأرصه ليدخل

جميعه فقالت ساخرة " لا تكن ستتزوج وتلبسها ذات الفستان "

قلت وأنا أحاول جمع ذيله داخل الكيس " نعم هل لديك مانع "

قالت من فورها " أنت آخر من سيتزوج لأنك حطام وزدت الآن "

وقفت وحملته وقلت " وهنيئا لك بذلك يا نجسة ولعلمك

ستكون هنا أول الصباح "

ثم خرجت به وأغلقت الجناح بالمفتاح وغادرت عائدا هناك

كذب من قال أن الضرب يسكت طول اللسان لكان قطع

لها لسانها لأنه لا يزيده إلا طولا







*~~***~~*







مر الوقت ونحن جالسات في هذه الغرفة لا أحد جاء أو طل علينا

وحتى ذاك العقيد لم يرجع , تمسكت بسترته أكثر رغم أنه لا يوجد

هنا غيرنا ثلاثتنا ولا رجل معنا لكن لا أعلم لما أشعر بالأمان وهي

تغطي جسدي وأشدها عليه بقوة وقد شعرت للحظات وكأني في

حضنه , غريب كيف تعرّف علي وهوا لم يراني منذ كنت طفلة !!

انتفض جسدي حين عاد هاتفه في جيب السترة للرنين فقالت

سراب بتذمر " دُرر أجيبي أو أجيب أنا فهذا الهاتف يزيدنا

توتر مع توترنا "

قلت باستهجان " وكيف أجيب على هاتف ليس لي "

قالت ترجمان " وصاحبه ليس هنا ولا نعلم متى سيأتي ولن

يتصل به أحد هذا الوقت إلا لأمر ضروري فعلى الأقل

نخبرهم ليخبروه "

أقنعاني بكلامهما فقد يكون بالفعل شخصا ما يحتاجه وسنخبر

أحدا هنا ليخبره , أخرجت الهاتف من جيبها ونظرت

لشاشته وكان الاسم ( شبيه الأب )

نظرت للاسم باستغراب , كيف يكون أبا شبيه بأب ولما يسجله لديه

هكذا ! ظننت أن والده ميت بما أن جدي كان متزوجا بوالدته !!!

فتحت الخط ووضعته على أذني لأقول أن صاحب الهاتف ليس هنا

وسنخبره إن كان الأمر ضروريا لكن الذي في الطرف الآخر لم

يعطني المجال لأنه صرخ من فوره بغضب " ساعة لتجيب ؟ ترى

اتصالاتي وتتجاهلها كعادتك ولم يخبرك عقلك أنه آخر الليل وقد

أكون حتى ميت وأحدهم يتصل بك , ألا تستطيع ترك حضن

زوجتك قليلا لتجيب علي يا عاق يا شبيه الابن "

ثم أغلق الخط في وجهي وأنا جامدة مكاني من الصدمة , ما هذا

الهجوم وسيل الشتائم , أبعدت الهاتف عن أذني ونظرت له وجملة

واحدة تدور في رأسي ( ألا تستطيع ترك حضن زوجتك قليلا

لتجيب علي ) كان من المتوقع أن يكون متزوجا ومن المفترض

أن لا يعنيني الأمر لكن لا أعلم لما شعرت بأن الخبر فاجأني ولم

أتوقعه , قالت ترجمان " من هذا الذي اتصل ولم تقولي له شيئا "

أعدت الهاتف لجيب السترة وقلت " لم يجب أحد "

تنهدت سراب وقالت " أريد أن أعلم لما الذي من المفترض انه

ابن خالتي والآخر ابن عمة ترجمات لم يلبسانا ستراتهم وأنتي التي

تكونين حفيدة زوج والدته ما أن دخل ستر لك جسدك , ما هذا

الحظ الذي لديك يا دُرر "

قلت ببرود " لما لا تزيحي هذه الأفكار من رأسك فقد يكون متزوج "

تنهدت ترجمان وقالت " فليعجب بي أنا ويتزوجني حتى متزوج "

نظرت لها بصدمة فضحكت وقالت " سمرته الخفيفة مع ملامحه

الحادة الوسيمة تسلب اللب أليس كذلك "

هززت رأسي بيأس منهما وقالت سراب " غبية بل ذاك الذي

سرقتِ محفظته أكثر وسامة "

نظرت لها ترجان وقالت " يع ذاك البيضة المسلوقة شبيه الفتيات "

ثم ضحكت كثيرا وقالت " سراب هل لاحظتِ شيئا على ابن خالتك "

قالت ببرود " لا تقولي ابن خالتي والشبه نعم لاحظته نفس أنفي

الذي أكرهتني فيه طفولتي من كثرة ما كنتِ تضحكين عليه "

قالت ضاحكة " بل والعينين والنقرة عند الذقن "

تجاهلتها سراب ونظرتْ جهة الجدار فلم أستطع إمساك ابتسامتي

وقلت " المهم أنه ظهر لنا عائلات وأسماء ولسنا مجهولين

ومنسوبين لشلة السحرة تلك "

قالت ترجمان باهتمام " دُرر هل ستبحثين عن جدك "

قلت بشرود " لا أعلم لا أين أجده ولا كيف سأصل إليه "

قالت من فورها " عمي سيساعدك بالتأكيد "

قالت سراب بحسرة " عمي .... يالك من محظوظة أنا التي

ليس لي ولا حتى جد لا والد ولا شيء وحتى عمي توفي "

دارت ترجمان ناحيتها وقالت " قد يكون ترك لك إرثا "

قالت بضيق " غبية وهل سيتركه بلا أبناء يأخذوه "

قلت بهدوء " إذا ستذهبين لعائلة عمك "

تأففت وقالت " الوحيدة مجهولة المصير هي أنا "

انفتح حينها الباب أخيرا ودخل منه رئيسهم عم ترجمان ومد

لسراب وترجمان عباءتان وقال " البساهما واسترا نفسيكما بهما "

أخذتاهما منه ووضعتاهما على جسديهما دون لبس وجلس

هوا على كرسي المكتب ونظر لنا وقال بجدية " هناك حل

واحد لكل هذه المصيبة وسيخلصكن من الشبهة ولن تجرأ

أي جريدة على نشر خبر الفضيحة "

قالت سراب من فورها " هل ستعلنون خبر وفاتنا

منذ يوم أمس "

ضحك وقال " لا طبعا بل خبر آخر "

نظرنا لبعضنا باستغراب ثم له وقالت ترجمان " خبر ماذا ؟؟ "

نظر للورقة في يديه وفتحها وقال " خبر زواجكن وسيكون حقيقيا "

حينها لم تُسمع سوا شهقة ثلاثتنا معا ووقفنا على طولنا ووقف هوا

وقال " من دون كثرة كلام ولا نقاش ولا أريد سماع رأي

أي منكن وسأذهب للمكتب الآخر لنتم الأمر "

ثم خرج دون أن يضيف شيئا ولا يسمع منا حرفا ولا حتى

يخبرنا من يكونون الذين سنتزوجهم , وقفت ترجمان وقالت

وهي تتجه نحو الباب " ما هذه المهزلة من قال أني

موافقة على ذاك المجهول "

لحقت بها وأمسكتها قبل أن تخرج وقلت " توقفي يا غبية هل

تريدي أن تبقي في الفضيحة طوال حياتك "

التفتت لي وقالت بضيق " مجنونة أنتي ! هل تعي معنى

ما قال وسيفعل "

قلت بحدة " نعم أعي وهل تعي أنتي معنى فضيحة كهذه ستصبحين

صيدا للرجال في كل مكان لظنهم أنك فتاة تبيع جسدها حقا وزيدي

عليه أن يضيع مستقبلك لا دراسة لا وضيفة ولا أهل سيقبلون بك

وفكري في عمك ومركزه الحساس مع فضيحة كهذه "

قالت بتذمر بعدما ضربت الأرض بقدمها " وكيف هكذا يكون

زواج بالإكراه ودون حتى أن أعلم من هذا الذي ورطوني فيه "

جلست سراب على الكرسي منهارة وقالت بقهر وحزن

" وكأن ثمة من سمع أني لا أريد أن أبقى دون زواج "

نظرت لها وقلت بجدية " لا تنسيا أن ترجمان ابنة

شقيقه أي لن يزوجنا لأي كان "

قالت ترجمان بسخرية " نعم ومن هذا الذي سيرضى بي في

هذا الوقت القياسي غير الحارس في الخارج أو سجين يطلقوا

سراحه إن تزوجني "

قالت سراب بشرود " كل ما أخشاه أن يزوجوني بذاك ابن خالتي "

قالت ترجمان بنفي " مستحيل تري كيف يكرهك فلن يرضى "

شددت يداي على سترته التي تحضن جسدي وأكتافي وقلت

" وأنا مثلك أخشى من صاحب هذه السترة رغم أنه متزوج "

نظرتا لي باستغراب وقالت سراب " ومن أين علمت أنه متزوج "

قالت ترجمان بعدها " أما أنا فيستحيل أن يكون ذاك المغرور

لأني والحمد لله أعلم مدى كرهه لي "

قالت سراب بحزن " أراكما وافقتما على الأمر سريعا "

جلست أيضا وقلت بحزن " وما في يدنا نفعله فأهم شيء أن

لا تنتشر تلك الفضيحة ومن لا تعجبها حياتها تُطلق منه

وانتهى كل شيء "

قالت ترجمان بحسرة " ما هذا الزواج السيئ في مركز

شرطة !! تمنيت أن نتزوج معا لكن ليس هكذا "

وضعت سراب يدها على خدها وقالت بحزن " لما حين

دعوتي الله أن نتزوج معا لم تقولي وفي صالة أفراح فخمة

ورجال أثرياء وسيمين وشهر عسل وحياة سعيدة "

وضعت ترجمان يداها وسط جسدها وقالت باستياء

" وما أدراني أنا لكنت قلت في أي مكان إلا قسم الشرطة "

انفتح حينها الباب مجددا ودخل عم ترجان تتبعه امرأة ترتدي

حجابا ووجهها عليه آثار النوم الواضح وعيناها منتفختان تحمل

في يدها حقيبة وضعتها على الطاولة وقالت " لنبدأ العمل سريعا "

أخرج حينها هاتفه واتصل بأحدهم وقال " أخبر أواس يأتي "

نظرنا لبعضنا فأسمائهم متشابهة ولا أعرف أي منهم يعني حتى

دخل الشاب صاحب السترة يحمل في يده كيسا كبيرا وضعه

عند الباب ودفعه بقدمه جانبا وقال " لا أريد لزوجتي أن تلبسه أبدا "

شعرت بقلبي وقع على الأرض فمن يعني بزوجته هنا فيبدوا أنه

أول عريس بين الثلاثة المجهولين , نظر له عم ترجمان وقال

" إذا بفستانها من أجل تجنب تكرار الفستان "

ثم نظر لي وقال " دُرر أعيدي السترة لزوجك لتلتقط لكما

المصورة الصورة "

شهقت في وجهه وقلت بهمس " زوجي أنا "

قال وهوا يجلس " نعم وأنا سأخرج ورقة من هنا وأخرج "

فتح الدرج وبدأ يبحث عنها وأنا سافرت بنظري للأرض وقد زدت

تشبثا بسترته ولم أجرؤا ولا على رفع رأسي والنظر له ولم أعد أعي

شيئا مما يجري حولي , كيف يحدث هذا يخرج في حياتي بغموض

وغرابة يلاحقني ثم يتزوجني !! حسنا وزوجته كيف ستكون ردة فعلها

ألم يفكروا فيها , انتفض كل جسدي حين شعرت بيدين تمسكان السترة

وتبعدانها عني فأرخيت يداي حتى ابتعدت عن جسدي وشعرت به خلفي

يلبسها لكني لم أكن أراه , رفعت نظري لسراب فغمزت لي بعينها مبتسمة

وتبدوا سعيدة بهذا فابتسمت لها بحزن , لا أعلم لما أشعر أن ورائه حكاية

وأنه يريد شيئا ما من الزواج بي لَما كان رضي بي وهوا متزوج

سمعت حينها همسه الجاد من خلفي قائلا " هيا يا دُره فلا وقت أمامنا "

شددت قبضتي لصدري وتنفست بقوة مغمضة عيناي , يا رب ساعدني

وكن معي ما هذه الدُره الجديدة , تحركت والتفتُّ ناحيته ووجهي لا

يزال في الأرض وقالت المصورة " قفا هناك عند الجدار المقابل "

تحرك حينها وأنا لم أكن أرى سوا قدميه وجزء من ساقيه وتحركت

أتبعه حتى وقفت بجانبه على مسافة صغيرة وأشعر بقلبي سيتوقف

ليثهم تركونا للفضيحة أشعر أنه سيغمى علي , وصلني

حينها صوت المصورة قائلة " اقترب منها قليلا "

يا رب ما هذا اليوم المنهك للأعصاب والمصائب المتتالية

تحرك خطوة بجانبي حتى أصبح ملتصقا بي وقال بصوته

الجهوري الجاد " خلصينا من اقترب وابتعد "

رفعت رأسي ونظرت لها وكانت تحرك آلة تصوير كبيرة في يدها

وهي تضعها على عينها وقالت " حسنا ابتسما أو افعلا أي شيء

يدل أنكما متزوجان , هذه ليست صورة شخصية "

تأففت حينها بصوت مسموع فيبدوا لن ننتهي من هذا وقليلا وستقول

قبّل خدها , انتفض قلبي حين شعرت بيده على كتفي العاري وشعرت

أني لحظات وسأبكي , كانت يده باردة رغم أننا لسنا في فصل الشتاء

والموقف يرفع الحرارة لا إراديا لكن كفه وأصابعه كانوا كالجليد

تنفست بقوة محاولة تهدئة نفسي فهمس بجدية " يكفي ارتجاف

فكلها صورة فقط لن آكلك "

بلعت ريقي ولم أعرف ما أقول وسمعت صوت آلة التصوير

فتنهدت براحة , وأخيرا التقطتها ورحمتني

خلع سترته مجددا ووضعها على كتفاي كما كانت وقال وهوا

يخرج هاتفه من جيبها " بسرعة سوف آخذك للمنزل لأعود لعملي "

نظرت له فورا بل بصدمة لتلقي عينانا عن قرب وقلت بهمس

" الآن "

أبعد نظره عني وقال وهوا يضع هاتفه في جيب بنطاله

" متى إذاً في الغد ؟؟ "

نظرت لسراب وترجمان فورا فكانتا تلوحان لي مبتسمتان وسراب

ترمي لي بقبل بيدها مبتسمة , كيف سأتركهما وهل سأراهما مجددا

وأين ستذهب كل واحدة منهما وما سيحل بي و بهما ؟ كل تلك الأفكار

كانت تدور في رأسي وأنا أنظر لهما بعينان تمتلئان دموعا فلم

نفترق حياتنا أبدا وأخشى أن لا نلتقي مجددا

شعرت بذراعه على كتفاي ثم سار بي أحببت ذلك أم كرهت ونظري

كان معهما , لا أريد أن أذهب ولا أن نفترق فنصف الحلم تحقق حين

حذرتني تلك المرأة من العجوز وها قد ظهرت على حقيقتها وبقي

النصف الآخر وهوا ماضيا وتحذيرها لي منه وهذا الرجل جزء

من الماضي المجهول لي حتى الآن






*~~***~~*







غادرت دُرر أول الناجين من سفينة الغرق مع زوجها الوسيم

الأسمر وبقيت أنا وسراب والمصورة فنظرت لها وقلت

" أخذَته تلك المحظوظة وبقينا نحن مجهولات الحبيب "

تنهدت وقالت " لما لم يخترني أنا "

ضحكت وقلت " ضننت أن ذاك البيضة من يعجبك "

رمت يدها في وجهي بلا مبالاة ثم نظرت للمصورة وقالت

" لما لا تلتقطي لي ولها صورة معا كذكرى "

ثم تابعت بابتسامة عريضة " صورة في الزنزانة "

هزت تلك رأسها بيأس ثم غادرت وعادت بعد قليل وعمي

الجديد يتبعها ثم أغلق الباب وقال " ترجمان أرتدي هذا

الفستان , الغرفة هناك فارغة "

قلت بتذمر " لما أنا ؟ وذاك الضابط رفض أن تلبسه دُرر

يبدوا أن به شيء ما قد يصيبني بالجرب "

ضحك بصوت مرتفع ثم قال " لا تخافي لا شيء فيه بسرعة

يا ابنة أخي لا وقت أمامنا لنرسل الصور لأكبر

وأهم الصحف هنا "

توجهت للكيس وسحبته للغرفة ودخلت به وأنا أتذمر وأتمتم

بغيظ " رائع تحقق أحد الأحلام البائسة فستان زواج ويا

لا السخرية صورة في غرفة تحقيق في قسم الشرطة "

لبست الفستان كان فخما ورائعا ولم أتوقعه هكذا ويبدوا جديدا

وليس من محلات تأجير الفساتين , نظرت له على جسدي

وتنهدت بحسرة , لقد أعجبني حقا فلو أعلم فقط لما رفض زوج

دُرر أن تلبسه , ابتسمت بعدها بحزن وقلت " دُرر حبيبتي وأخيرا

تزوجتِ قبل أن يضيع منك العمر ويهرم جمالك الأخاذ "

سمعت حينها طرقات على الباب فتأففت وقلت بتذمر

" حسنا حسنا ألا يستمتع المرء قليلا أوف "

فتحتُ بعدها الباب وخرجت وأنا أنظر للذيل خلفي لأخرجه

منه ثم دُرت حول نفسي أنظر له وقلت " سراب ما رأيك

ينقصه فقط عريس بمستواه "

ثم رفعت نظري لها فكانت تعض شفتها مسكته لي ومشيرة للباب

بعينيها فنظرت هناك من فوري وشهقت بقوة حين وقع نظري على

الواقف مستندا عليه ومكتفا يديه لصدره وينظر لي بابتسامة ساخرة




نهاية الفصل ....


وهذي قصيدة بقلمي هدية للغالية ميمي حسب

طلبها وأتمنى تنال إعجابك



إلا الأسامي صعب تتغير أسامينا ...

أما المشاعر ويلنا لو حصل واتغيرت


اقسى علي صعب القسى يحطم أمانينا ...

مهما قسيت أقول يموت القسى وما أكرهك


أحتاجلك كلما تنفست الهوى لآخر نفس فينا ...

أشتاقلك وفي كل شي أتخيله أتخيلك


ليت الكلام ايطير ويحكي قصص أجمل ليالينا ...

ليت العمر يرضى كنت أخسره وما أخسرك


يمكن يطول الوقت ويتغير وتتغير أسمينا ...

أما المشاعر موووج يلين الحجر وما نقوا اتحجرت


وسلامتكم


موعدي معاكم الأربعاء إن شاء الله ودمتم بكل ود وحب


bluemay 07-12-15 06:53 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
روووووووووعة


ابدااااااع ما حصلش



الله يبارك لك ويسلمووووو عالقصيدة

معبرة ومؤثرة ولامست شغاف قلبي


وه بس فديت ميشو يا ناس




نجي للفصل ..



رغم خوفنا عليهم إلا إنك بحنكة وبذكاء سيرتي اﻷحداث وخليتي اعصابنا تنشد ودمائنا تفور من الترقب
واﻹثارة

حبيت إلتقاءكل بطلة بشريكها بس اكتر زوج أثروا فيني هم اواس ودرر

يعني وه بس ... اول ما شافها خلع عليها سترته

يا وييييل حاااااالي اما جنتل بشكل .. اللهم اوس رجالنا بس من غير احقاد دفينة لوووول



اما آسر وسراب فجد صدمة

وطلعت بنت خالته وهادا سبب الشبه بينهم


يخرب بيت عمه زوج امه ليش ما راعاها واحترم قرابتها ونسبها معه






ام ترجمان واياس ف هههههههههه

تنيناتهم مو طايقين بعض .. بس وراك وراك ومعلق فيك لوووول




سراب هل ممكن تكون بنت عمة اواس ؟!


وبالنسبة للوجد اتوقع درر تقدر تأثر عليها وتساعدها عالتوبة
ومو بعيد تغسل احقاد اوس بحسن تعاملها وتدينها

بس يا رب تتفتح عيونه ويشوف حقيقة درر وما يظلمها.




متشوقة للجاي كتير

ربي يسعدك ميشو ويسلم ايديك


لك مني خالص الود


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

لحظات عمري 07-12-15 07:13 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
الفصل جميل جميل وتحفة.احس ترجمان جزء من شخصيتك.انتي كذا تعليق وفله.شكرا لك علي الكرم.وانتي كريمه واحنا نستاهل.
وصباحك ورد وعسل.😉

الاميرة البيضاء 07-12-15 10:08 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
صباح الورد ميشو
رووووووووووووووعة الفصل والاجمل انه كان مفاجأة تسلمى لنا يا عسل ما ننحرم منك ولا من ابداعك
اما الفصل بجد تحفة ضحكت لغاية ما دمعت عينى على ترجمان وضربها للشرطى
اعتقد انها هتعجب عمتها جدا لانها من نوعها المفضل
انتظر الفصل القادم لاردى ردة فعلها لما تعرف ان عريسها هو البيضة اياس:lol:

درر
الواضح من تصرفات اواس انها يحمل لها شعور جميل خاصة انه بادر لسترها فى لفتة رائعة وكمان رفضه ان تلبس فستان زوجته السابقة الموسومة بالخيانة وكأنه اراد ان يرفع من شأنها حتى لا تتساوى مع الخائنة

بالمناسبة اعتقد ان طعون هى اول من توقع كون اسر ابن خالة سراب وفسرت الشبة بينهم
برافو طعونى:55:

ابدعتى ميشو فعلا
فى انتظارك ان شاء الله الاربعاء
لك خالص ودى

wafa hadad 07-12-15 12:11 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
يسعد صباحك حبيبتي برووووودة عنجد انت قلبك حنين علينا كتير و بتشكرك على بارت الهدية دا عن جدد متل العادة إبداع بلا حدود ما شاء الله،و علا تلخبطت حياة البطلات فيا ترى شو مخبي المستقبل لهن؟؟؟الزواج في مركز الشرطة فكرة كويسة منك برودة رغم الظروف اللي خلاتهم يتزوجوا بالطريقة دي و أخيرا تخلصت من اللخبطة في الأسامي خاصة بين اسر و اواس لهدا افرحًا ميشاني،هههههههههههه،فيس مبسوط على الآخر هلا راح نبتدي بالحكي اللي ماراح يخلص و مهما احكي ماراح اوافيك حقك حبيبتي برودة.

ترجمان & إلياس
متاكدة ان حياتها الجديدة راح تكون كوميدية خصوصا انها راح تتحالف مع سدين و ندى الصغيرة،ههههههههههه،الله يعينو لإلياس و أكيد ام إلياس بس اللي راح تنبسط بهي الزيجة،ههههههههههه،عجبني تشبيه ترجمان على ان ألباس بيضة تشبه الفتيات،ههههههههههه،الله عليك يا ترجمان بس كمان متاكدة انها راح تخليه صريع في هواها،هههههههههه،متشوقة لحياة الفتيات الجديدة.

سراب & اسر
تفاجاة انو اسر ليكون ابن خالة سراب الجشع المحبة للثراء،كيف ستكون حياتها معه لكن هنا عندي استفسار اذا ما حصلتلي لخبطة هو عم سراب اللي أخذ فلوس اسر؟؟؟بس كيف ما فهمت هذه النقطة و خصوصا لما قال انو عم سراب قبل وفاتو بالجلطة كتب كل شي باسم سراب،بلييييز برودة وضحيلي هذه النقطة،فيس يطلب باستحياء.

درر & اواس
زواج اواس بذرر و موافقته السريعة عليها بهدف الانتقام بس في مشكلة اواس بيتهبط بين نارين نار حبه لدرر و يتمثل ذلك لإعطاءها لسترته حتى تستر نفسها و من جهة أخرى يريد الانتقام من جدها بها لكن كيف ذلك؟؟؟لازلت حياة اواس غامضة بعد شي لكن اتمنى هذه المرة ان لا يفوز الحب على الانتقام؟؟؟اعلم أنني قد اكون شريرة لكن و الله انا أتكلم بواقعية فليس كل إنسان له القدرة على الصفح و السماح رغم انها من خصال المسلم لكن تبقى هناك بعض السدود كما اعلم ان درر لا تستاهل انو ينتقم منها لكن عندنا مثل في الجزائر يقول " دعاوي الوالدين يخرج في الذرية"،كما أني امتلك إحساس ان وجد مظلومة لا اعرف لماذا لكن شبه متاكدة انها مظلومة و اواس يعاني حالة نفسية صعبة و السبب في ذلك هو جد درر.

أشكرك حبيبتي برووووودة على البارت التحفة دا و يتجدد لقاءنا يوم الأربعاء اذا كان في العمر بقية،أستودعك الله حبيبتي الغالية و سامحيني لكنني أحببت اواس حقا و اجد انه من غير المعقول ان يحب درر و يتوقف عن فكرة الانتقام كم جدها بها فجدها ظلمه حقا و من يوم و صاعدا سأبدأ بتشكيل حزبي الذي سادافعو عنه و هو حزب اواس ضد حب درر.

برد المشاعر 07-12-15 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3579418)
روووووووووعة


ابدااااااع ما حصلش



الله يبارك لك ويسلمووووو عالقصيدة

معبرة ومؤثرة ولامست شغاف قلبي


وه بس فديت ميشو يا ناس




نجي للفصل ..



رغم خوفنا عليهم إلا إنك بحنكة وبذكاء سيرتي احداث وخليتي اعصابنا تنشد ودمائنا تفور من الترقب
واثارة

حبيت إلتقاءكل بطلة بشريكها بس اكتر زوج أثروا فيني هم اواس ودرر

يعني وه بس ... اول ما شافها خلع عليها سترته

يا وييييل حاااااالي اما جنتل بشكل .. اللهم اوس رجالنا بس من غير احقاد دفينة لوووول



اما آسر وسراب فجد صدمة

وطلعت بنت خالته وهادا سبب الشبه بينهم


يخرب بيت عمه زوج امه ليش ما راعاها واحترم قرابتها ونسبها معه






ام ترجمان واياس ف هههههههههه

تنيناتهم مو طايقين بعض .. بس وراك وراك ومعلق فيك لوووول




سراب هل ممكن تكون بنت عمة اواس ؟!


وبالنسبة للوجد اتوقع درر تقدر تأثر عليها وتساعدها عالتوبة
ومو بعيد تغسل احقاد اوس بحسن تعاملها وتدينها

بس يا رب تتفتح عيونه ويشوف حقيقة درر وما يظلمها.




متشوقة للجاي كتير

ربي يسعدك ميشو ويسلم ايديك


لك مني خالص الود


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

تسلميلي يا رب وهذا كله من ذوقك حبيبتي ‏

ههههه لا تسمعك هموس تشكري في أواس وتقطع عنقك ‏

أواس ودرر شخصين بيتحكم فيهم الماضي من جانبين مختلفين تفهميه مع الأحداث ‏

عم سراب ما يحترم حد أكثر من الفلوس وهالنوع من الناس يموت قلبهم وظميرهم بسهولة ‏

سراب بنت عمة إياس لا لا لكان آسر ابن عمته أيضا والعقيد رفعت عمه ‏

ترجمان وإياس وشخصيتين متناقضتين في كل شي فهل بتستمر هالزواجة ‏؟؟ خلينا نشوف ‏

شكرا ميمي وتستاهلي مليون قصيدة وما شي يوفيك حقك ‏

برد المشاعر 07-12-15 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات عمري (المشاركة 3579422)
الفصل جميل جميل وتحفة.احس ترجمان جزء من شخصيتك.انتي كذا تعليق وفله.شكرا لك علي الكرم.وانتي كريمه واحنا نستاهل.
وصباحك ورد وعسل.

ومسائك وكل أوقاتك فل وجوري وتسلمي يا عسل وهذا من ذوقك ‏

ترجمان لا لا لا أبدا شخصيتي بعيدة كل البعد عنها ونادرا ما أنسجم مع هالنوع من الشخصيات ‏

همس الريح 07-12-15 01:24 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
وش الجمال ذا ؟؟
وش الروعة ذي ؟؟
يختي انتي جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله
اممموووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااح

و خذيتي علامتي التجاريه المسجله باسمي "غثيث"
بارد بتعليق

برد المشاعر 07-12-15 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3579464)
صباح الورد ميشو
رووووووووووووووعة الفصل والاجمل انه كان مفاجأة تسلمى لنا يا عسل ما ننحرم منك ولا من ابداعك
اما الفصل بجد تحفة ضحكت لغاية ما دمعت عينى على ترجمان وضربها للشرطى
اعتقد انها هتعجب عمتها جدا لانها من نوعها المفضل
انتظر الفصل القادم لاردى ردة فعلها لما تعرف ان عريسها هو البيضة اياس:lol:

درر
الواضح من تصرفات اواس انها يحمل لها شعور جميل خاصة انه بادر لسترها فى لفتة رائعة وكمان رفضه ان تلبس فستان زوجته السابقة الموسومة بالخيانة وكأنه اراد ان يرفع من شأنها حتى لا تتساوى مع الخائنة

بالمناسبة اعتقد ان طعون هى اول من توقع كون اسر ابن خالة سراب وفسرت الشبة بينهم
برافو طعونى:55:

ابدعتى ميشو فعلا
فى انتظارك ان شاء الله الاربعاء
لك خالص ودى

يسعد كل أوقاتك ميروا وتستاهلوا أكثر وأنا كريمة طبعا هههه ‏

ترجمان مهما كانت ردة فعلها فما عندها مفر إلا ترضى أما أم إياس فخلونا نشوف ردة فعلها ‏

أواس ودرر وخبايا حلوة تنتظركم بس صبركم شوي ‏

ايه وأنا ادكر في حد خمن هالشي وفاجأني وسراب بالفعل ظهرت بنت خالة آسر ‏

شكرا ميروا وما انحرم منك يا رب ‏

برد المشاعر 07-12-15 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3579482)
يسعد صباحك حبيبتي برووووودة عنجد انت قلبك حنين علينا كتير و بتشكرك على بارت الهدية دا عن جدد متل العادة إبداع بلا حدود ما شاء الله،و علا تلخبطت حياة البطلات فيا ترى شو مخبي المستقبل لهن؟؟؟الزواج في مركز الشرطة فكرة كويسة منك برودة رغم الظروف اللي خلاتهم يتزوجوا بالطريقة دي و أخيرا تخلصت من اللخبطة في الأسامي خاصة بين اسر و اواس لهدا افرحًا ميشاني،هههههههههههه،فيس مبسوط على الآخر هلا راح نبتدي بالحكي اللي ماراح يخلص و مهما احكي ماراح اوافيك حقك حبيبتي برودة.

ترجمان & إلياس
متاكدة ان حياتها الجديدة راح تكون كوميدية خصوصا انها راح تتحالف مع سدين و ندى الصغيرة،ههههههههههه،الله يعينو لإلياس و أكيد ام إلياس بس اللي راح تنبسط بهي الزيجة،ههههههههههه،عجبني تشبيه ترجمان على ان ألباس بيضة تشبه الفتيات،ههههههههههه،الله عليك يا ترجمان بس كمان متاكدة انها راح تخليه صريع في هواها،هههههههههه،متشوقة لحياة الفتيات الجديدة.

سراب & اسر
تفاجاة انو اسر ليكون ابن خالة سراب الجشع المحبة للثراء،كيف ستكون حياتها معه لكن هنا عندي استفسار اذا ما حصلتلي لخبطة هو عم سراب اللي أخذ فلوس اسر؟؟؟بس كيف ما فهمت هذه النقطة و خصوصا لما قال انو عم سراب قبل وفاتو بالجلطة كتب كل شي باسم سراب،بلييييز برودة وضحيلي هذه النقطة،فيس يطلب باستحياء.

درر & اواس
زواج اواس بذرر و موافقته السريعة عليها بهدف الانتقام بس في مشكلة اواس بيتهبط بين نارين نار حبه لدرر و يتمثل ذلك لإعطاءها لسترته حتى تستر نفسها و من جهة أخرى يريد الانتقام من جدها بها لكن كيف ذلك؟؟؟لازلت حياة اواس غامضة بعد شي لكن اتمنى هذه المرة ان لا يفوز الحب على الانتقام؟؟؟اعلم أنني قد اكون شريرة لكن و الله انا أتكلم بواقعية فليس كل إنسان له القدرة على الصفح و السماح رغم انها من خصال المسلم لكن تبقى هناك بعض السدود كما اعلم ان درر لا تستاهل انو ينتقم منها لكن عندنا مثل في الجزائر يقول " دعاوي الوالدين يخرج في الذرية"،كما أني امتلك إحساس ان وجد مظلومة لا اعرف لماذا لكن شبه متاكدة انها مظلومة و اواس يعاني حالة نفسية صعبة و السبب في ذلك هو جد درر.

أشكرك حبيبتي برووووودة على البارت التحفة دا و يتجدد لقاءنا يوم الأربعاء اذا كان في العمر بقية،أستودعك الله حبيبتي الغالية و سامحيني لكنني أحببت اواس حقا و اجد انه من غير المعقول ان يحب درر و يتوقف عن فكرة الانتقام كم جدها بها فجدها ظلمه حقا و من يوم و صاعدا سأبدأ بتشكيل حزبي الذي سادافعو عنه و هو حزب اواس ضد حب درر.

يسعد كل أوقاتك بكل حب فوفو وتستاهلوا أكثر وأكثر ويارب أكون عند ظنكم لنهاية الرواية وما يموت حبكم لها ‏


الفكرة الأساسية للرواية كانت زواجهم ببعض والباقي أسباب فقط ونقدر نقول إنه الآن بدءت الرواية وابتحكموا عليها أكثر ‏

وأخيرا فرقتي بينهم هههه خليك فاكرة دايما إن سراب وزوجها تجمع بينهم حرفي سر وأواس ودرر حرف الواو هههه عارفة إني لخبطتكم فسماح هالمرة ‏


ترجمان وسدين وندى أكيد بيكونوا ثلاثي حلو والتشجيع من أم إياس وما بيروح فيها إلا هو ‏

ترجمان وإياس من فيهم بيدوب في هوى الثاني ومن بيروض الثاني وايخليه مثله ‏؟؟ خلينا نشوف


آسر وسراب شوفي يا عسل أم سراب وأم آسر خوات بعد ما مات زوج أم آسر تزوجها شقيق زوج أختها الي هوا عم سراب وكله عشان مالها وضحت الفكرة يا عسل أو لا ‏


أواس هل بيتخبط بين نارين وهل ممكن يترك انتقام عاش معاه طول عمره ‏؟؟ خلينا نشوف الأحداث أمامهم طويلة ‏

مشكورة فوفو وخلي الحزب مع أواس وبس وبلا ما يترك حب درر يعني يحبها وينتقم هههه ‏

طُعُوْن 07-12-15 02:27 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
مساء الخير..

اول شيء اشكر لك حسك الفكاهي.. يعني هم بمصيبة و ترجمان وسراب
عليهم أفكار ههههههههههههههههههههههههههه بس أكثر شيء عجبني
الكعب الطاير لراس الشرطي.. يستاهل..

،

أواس.. انا ماني مع البنات اللي يقولون انو وجد مظلومة و انو اياس مريض
نفسي.. اوكِ اتفق معهم بنقطة انه مريض نفسي ويحتاج يتقدم بدون ما يحبس
نفسه بالماضي.. بس هذا ما يعني انو وصلت فيه الحالة لتخيل أشياء أو
ابتكار احداث من نفسه.. صحيح غلط تعامله مع وجد بس برضوا هو ما جاب
شيء من عنده.. هو شاف بالدليل و ماهو مكتوب انو وجد كانت مجبورة او
شيء والا كان انتبه.. يعني واحد شاف هالصور وش تتوقعون منه يسوي..؟
يقول مثلًا لا والله البنت مظلومة اروح أطبطب عليها واتحضن فيها.. أكيد رح
تكون ردة فعله عنيفة.. و احنا ماشاء الله شايفين لسان وجد وش طوله.. لو مظلومة
ماكانت رح تسكت على هالعذاب كله.. انا اتوقع انو وجد من النوع اللي تقول
زوجي مسافر اغلب وقته والا بالدوام وانا فاقدة حنان و تروح تدور له عند غيره..
هذا لو كانت اصلًا من قبل تعرف أواس وهي كذا..

..

أواس.. ما اظن انه رح ينتقم من درر أو يأذيها.. هو كل غرضه من الموضوع
ينتقم من جدها.. يعني درر كانت محبوبة جدها واذا عرف انو لقوها و زوجها
هو أواس شخصيًا رح ينجن ويرجع بأسرع وقت و بيكون كل اللي بباله انو أواس
بينتقم منه و بيحاول يجي أواس بالتهديد عشان يقالك يخوفه.. اللي زي جد درر
ما يمشي معهم اللين يبون كل شيء بالغصب.. بس أواس بيكون قدها وبيطلع
بوجه جدها كل أحقاده..

أما علاقته بدرر أتوقع تكون باردة لأنو برضو درر كان لها ماضي معه وقت جدها
خلاها تضربه.. وهو على أفكاره يشوف انو درر كانت تنبسط وهي تضربه..
ما اقول الا الله يعينك يا درر جايتك أيام سودا..

،

آسر.. من كلامه واضح انو بيعيش سراب عيشة اخس من عيشتها عند
العجوز.. بس حيكون غبي جدًا لو ضغط عليها أكثر.. انا منتظرتها تعرف
انو الشايب اللي كانت بتتزوجه يطلع عمها وانو نفسه اللي مات..

اتوقع انه سجل ثروته بإسم سراب بعد ما بلغوه وقت لقاهم أواس
عشان يجي يسوي تحليل.. وهو طبعًا كل همه ما ياخذ آسر الفلوس
على طول ركض و نقلها لسراب..

انا اللي تفاجأت منه صدق أم سراب.. احسب انها قد ماتت..

،

ترجمان.. ما معك الا البيضة.. اسلقيها وكليها😂😂.. و لسى
تتغزل بنفسها وهي بالفستان.. ما يحتاج فيه من بيجي و يرفع
عنك عنا الغزل ويتغزل فيك بنفسه😈

إياس.. هذا هي ترجمان بين يديك طلع حقك منها اذا قدرت طبعًا🙃
اتوقع إياس يدخل لترجمان من باب الحياء.. يعني اذا يبيها تسكت
او ياخذ حقه منها رح يحرجها بكلام والا أفعال دام قد هو يقدر
عالأفعال-> صفوا النية🤗

،

العجوز و أخوها جعلهم بقريح.. يا مال العردز صدق..

..

تسلمين ميشو عالفصل الجميل.. صراحة استمتعت فيه جدًا..
و ننتظرك الأربعاء-> جالسة جلسة مؤدبين وتنتظر الأربعاء🤓

،

همس الريح 07-12-15 03:52 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
البارت كان ..

بعد التفكير ..كارثه
في مثل مصري يقول " طلع من حفره ووقه في دحديرة "
و ذا اللي صار لبناتي ..بالضبط ..

صدمة القبض عليهم كانت ..موووجعه ..ربي ما يعرض احد لذا الموقف
يعني البنات الثلاثة بكل سكنهم مع عجوز قريح ..و ركض سراب ورا الفلوس و طولة لسان ترجمان ..ما قد غلطوا في يوم من الايام " سرقة ترجمان كانت مرحله و مسببه "
حسيتهم احاسيسهم " خوف درر و غضب ترجمان و تحلطم سراب "
درر .. حسيت فيها و اهي تقول ابي عباتي ..البنت متعودة علي السترة ..تنفضح كذا ؟؟
و حسيتها اكثر احد تقبل اللي قاله العقيد لهم ..
لكن لما اواس اعطاها الجاكت .. كانت لحظة الصراحه تنحسب لاواس .
ما طلعته من اللسته السوداء طبعا لانه ناوي بنية قشراء علي درة ..
لكن علي الاقل ستر البنيه
اواس اللي مخوفني منه عدم اتزانه النفسي ..يعني ممكن يسوي فيها اي شي و يرد يندم
عموما ..جهزت اسلحتي و صواريخي ..و قواتي البريه و البحريه .و نشوف وش بيسوي

اسر ..و تزوج سراب ..اللي بتنصدم من بيته و حياته و اتوقع حياتهم بدايتها تكون مناقر ..
لكن عموما ..احي من فيهم اسر ..

اياس ..هههههههههههههههههههههههه ..هههههههههههههههه ..
وش كانت مواصفات زوجته ؟؟
عاقله ؟؟:yuiuyuy::yuiuyuy:
ما تفتح ثمها ابد:yuiuyuy::yuiuyuy:
مطيعه:yuiuyuy::yuiuyuy:

اكاد لا انتظر حتي اري حياتهما مع بعضهما ..خصووووووووووووصا في وجود سدين
اتوقع تطلع لاياس ثلاثة قرون و نخله

عجوز قريح ..مالت ثم مالت ثم مالت
و العم ..اخيييييييييييييييييييييييرا افتكينا منه الشايب ..
في انتظار السابع و الثامن و التاسع و ال...

همس الريح 07-12-15 03:56 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
الصراحه ..اثر فيني ان اواس رفض درة تلبس الفستان ..
و فصلت ضحك علي خوف ترجمان من الفستان
البنت ذي ما لها حل
طالعه من مصيبه و الحل لمصيبتها تتزوج
و ما تدري من اللي بتتزوجه ..
و كل اللي تفكر فيه ليش تلبس الفستان و يمكن يكون فيه مرض ؟ظ
احبها البنت ذي من كل قلبي

همسة تفاؤل 07-12-15 06:50 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
بارت رائع ثم رائع ثم رائع


حبيت انك نقلتي بداية البارت من قسم الشرطة وما دخلتي كثير بكيفية القبض عليهم

والبنات تقطع قلبي عليهم وكل وحدة ترجمت خوفها بطريقتها ترجمان اظهرت غضبها وسراب اظهرت سخريتها

اما درر اكثر وحدة حزنتني تخيلت وضعها وحدة ملتزمة بغض النظر عن الجريمة والسجن اتوقع لو كنت مكانها وكل هالرجال حولي وانا مكشوفة راح اتمنى الموت


اواس يا قلبي شو عجبتني لفتته لما سترها بجاكيته ورفضه انها تلبس الفستان بس سؤال ميشو هي تصورت بفستان كاشف فكيف راح يبعثو الصورة على الجرايد


اياس بدي اطنشه واوجه الكلام لأمه يا قلبي يلي ربيتي وتعبتي اجتك كنة عالمواصفات تماما استني دخلتها عليكي

متشوقة لاجتماع سدين وترجمان تحت سقف واحد >>فيس مستمتع لأبعد الحدود

بس زعلانة منك ميشو هيك بتقطعي جو الاستمتاع وبتتركي عروستين عالكوشة يستنوا اربع ايام >> فيس متكتف

شيماء علي 07-12-15 06:56 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
اقولك ميشو تراني مقهوووره
امس اول ما نزل البارت الا وانا كتبت الرد الحلو وفرحانه اني اول من بيرد يقوم المنتدى يقولي تجاوزت عشر ردود 😤😤

عموما
وقفتي قلوبنا بذا البارتوت الصغنطوط لكن رب ضاره نافعه
صحيح الشباب بيوقفو قلوبنا على ما يحبو بعض بس مشوار الالف ميل يبدء بخناقه يا جماعه والا كيف يجي الحب ؟؟
ما اتعظتو من جابر 😍😍

عموما
ان شاء الله من البارت الجاي غالبا ببدء اعلق على كل شخصيه منفصله الا لو قررتي تجلطيني فيه ميشو ويا كثر ما تجلطينا انتي صرااحه

منى سعد 07-12-15 07:14 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
:f63: يارب حنن قلب اوس على دوره حاكم ها البنت مو حمل يده التقيله على جسدها
اياس من هلاء رح يدرب:liam_shadowboxer_sc على حياته مع ترجمان الى اكيد ما رح تمضي بدون اصابات ها البنت ما بنخاف عليها
سراب يا فرحه ما تمت بكرى رح تتمنى ترجعي لحياتك مع عجوز النحس على حياة التقشف الى رح يعيشك فيها اسر
اوس رغم كل الحقد الى بحمله بصدره لجد درر بس بعده جواته كمان مشاعر للطفله الى كانت بنسبه اله قبل ما يجبرها جدها على ممارست اجرامه بحق ها الطفل والدليل هو ستره الها لما دخل المكتب ودره هي الوحيده الى قادره تخرجه من ماضيه
ترجمان رح تجتمع مع سدين وامه يا ويلي عليك يا اياس من لى منتظرك على ايد ها اللصه اكيد رح تسرق قلبك قبل ما ترمش عينك
اسر قرر انه يضع ايده على ورث سراب الى تركه عمها الها بس رح ينجح
مستنيه الاحداث القادمه بشوق
واسفه على تقسيري ببردود وهاد لضعف النت ها الايام وانقطاعه دائما
:0041:

رحاب المانوليا 07-12-15 08:17 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
مساء الورررد والود والسعادة على كل الليلاسيين

ميشو ياميشو قريت الصبح البارت وطبعا مالحقتش نرد وهادي المرواحه مع التقعميزه ونسكافيه نمخمخ بيه راسي يابنتي خيرك وليتي شريرة يعني يوصل في دور ترجمان ام لسان ويتم البارت يلا معليش نستنوا للبارات الجاي
عندي احساس يقول ان درر بتتسود ايامها مع هالاواس وحتى سراب شكل اسر بيوريها النجوم في عز الظهر الوحيدة ام لسان بتربي اياس يلا هالترجمان تشبهني بنحبها اكثر وحده:ma1::ma1:

wafa hadad 07-12-15 08:20 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
شكرًا على التوضيح حبيبتي برووووودة و الله انتي ذكية ما شاء الله عليك و عجبتني ملاحظتك و راح اعمل بيها و ماراح أنسى ابدا أسماء الشخصيات و على فكرة حلو انو تكون أسماء الأبطال متشابهة انا عجبتني الفكرة صح في الاول حصلي لخبطة بس الحمد لله قدرت ارجع القطار للسكة مرة تانية،أما عن فكرة الرواية كنت مفكرة انك راح تعمليلها ميشان قضية الخطف بس و لهيك بتشكرك مرة تانية لانك نوهتيني انو هلا لوين ابتدت الرواية بزواج الأبطال بالبطلات كما عندي اعتقاد انو العجوز و أخوها ماراح يتركوا البنات و متاكدة أنهم راح يحاولوا ينتقموا منهم،كمان بعتقد انو درر راح تكون مع وجد الضربة الموجعة لاواس المسكين،هههههههههههه،حبيبتي بروووودة هلا خلص اواس سكن في قلبي ماراح اسامحو اذا احب درر لاني انا هلا طلقت سلطان بالثلاثة و عجبتني شخصية اواس،ههههههههههه،فيس خائف من الهجوم المضاد لهموس

همس الريح 08-12-15 12:20 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
شخصية اواس ؟؟
اواس ؟؟
اواااااااس؟؟
اواس اللي عنده غرفة الرعب
و اللي طايح في جود ضرب
اوااااااااااااااااااااااس

دنتو عالم غريبه

علي الاقل جابر كان بارد
لكن ما قد ضرب ارجوان

هيييييييييييييييح
اذا استمرينا علي ذا الحال
و صدق ظني في اواس
فباترحم علي ايام جابر

Taleen Syrians 08-12-15 02:05 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
ترجمان ...
أنا امرأة أعشق الحرية أعيش ل نفسي ل حريتي أعيش في مملكتي مجنونة قوية لا أخاف إن هبت ريح لتعصفني ..أنا أنثى نصفي كبرياء و نصفي الآخر شموخ أنا أنثى كرامتي لا يعلوها مخلوق فأنوثتي ملك كرامتي و كرامتي تزيد بريق أنوثتي حذاري يا ابن حواء فأنت مجنون ان ظننت انك ملكتني ...

درر ...
أنا امرأة لا انحني إلا في صلاتي و اتخذ من الصمت سلاحي لكن إباك يا سيدي أن تستهين بصمتي إياك و ظلمي فرغم صمتي الا انني قادرة على جعلك تتوه بكلماتي .. اياك و المس بكرامتي فصدقني ستكون لدي قدرة هائلة في تدميرك .. حذاري يا ابن آدم عندما ابدأ بانفعالاتي فلا يهمني شيئ سوى انهاء مأساتي ..

سراب ..
لست كسابق إخوتي فأنا تلك التي أحبت المال و شادت به القصائد .. أطلق عليي من للقضاء ينتمي جشعة طماعة و للمال سراقة فانتبه يا من للرجال تنتمي فلا ماض لي تعلمه حتى تطلق الأحكام فحواء من ضلعك ليست من دماغك لتتعالى عليها خلقت من جانب ضلعك كي تتساوى بك و من تحت ذراعيك لتحميها و من جانب قلبك لتحبها فيا سيدي افتح صفحات الماضي ثم سمني ما شئت ...

إياس ..
عذرا سيدتي فليس بقاموسي جنون امرأتي و ليس لفتاتي حرية بدوني انتشلتك مما أنت فيه لان شرفك مرتبط بشرفي فاستميحك العذر فمن الآن حريتك ملكي و جنونك لي سأعلمك ما تجهليه و ان عاندتي فلي وسائلي فان سكنت البحر سأسكن الطمأنينة و السلام سيدتي لا تعاندي فسيكون ترويضك من نصيبي ...


أواس ...
لست أنا من ينحني لكلمة او جملة لست انا من تحمر وجنتاه و يخفض بصره الى الارض لست انا يا درتي ان كنت لا تعلمين فأنا من صبر لظلم جدك من تحمل ضربك في سنون طفولتي .. أنا إن كنت لا تعلمين من حارب النهار و بارز الليل أنا من خافت منه الوحوش .. قد تكون من خلقتني امرأة لكنها أخرجتني لتحارب الألم فأنا الآن أقوى و لن يمنعني شيئ من الانتقام ..

آسر ..
سلب عجوز الحقد ثروتي و جئت لتغشلي مخططي و ما علمت من أكون و مع من علقت .. أنا من واجه جحيم الحياة بصبره و قلة حيلته أنا الغني الفقير يعيش براتبه و لديه ثروته استميحك عذرا فالمال ملكي و لا تملكين منه انشا .. سآخذه و لن تطالي منه برغوتا .. سأمسح من قاموس دماغك كلمة مال سأجعلك ترينه دون ان تلمسيه فإن كان المال لك الحياة سأجعله الجحيم فالسموحة سيدتي ..

برد المشاعر 08-12-15 04:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3579510)
مساء الخير..

اول شيء اشكر لك حسك الفكاهي.. يعني هم بمصيبة و ترجمان وسراب
عليهم أفكار ههههههههههههههههههههههههههه بس أكثر شيء عجبني
الكعب الطاير لراس الشرطي.. يستاهل..

،

أواس.. انا ماني مع البنات اللي يقولون انو وجد مظلومة و انو اياس مريض
نفسي.. اوكِ اتفق معهم بنقطة انه مريض نفسي ويحتاج يتقدم بدون ما يحبس
نفسه بالماضي.. بس هذا ما يعني انو وصلت فيه الحالة لتخيل أشياء أو
ابتكار احداث من نفسه.. صحيح غلط تعامله مع وجد بس برضوا هو ما جاب
شيء من عنده.. هو شاف بالدليل و ماهو مكتوب انو وجد كانت مجبورة او
شيء والا كان انتبه.. يعني واحد شاف هالصور وش تتوقعون منه يسوي..؟
يقول مثلًا لا والله البنت مظلومة اروح أطبطب عليها واتحضن فيها.. أكيد رح
تكون ردة فعله عنيفة.. و احنا ماشاء الله شايفين لسان وجد وش طوله.. لو مظلومة
ماكانت رح تسكت على هالعذاب كله.. انا اتوقع انو وجد من النوع اللي تقول
زوجي مسافر اغلب وقته والا بالدوام وانا فاقدة حنان و تروح تدور له عند غيره..
هذا لو كانت اصلًا من قبل تعرف أواس وهي كذا..

..

أواس.. ما اظن انه رح ينتقم من درر أو يأذيها.. هو كل غرضه من الموضوع
ينتقم من جدها.. يعني درر كانت محبوبة جدها واذا عرف انو لقوها و زوجها
هو أواس شخصيًا رح ينجن ويرجع بأسرع وقت و بيكون كل اللي بباله انو أواس
بينتقم منه و بيحاول يجي أواس بالتهديد عشان يقالك يخوفه.. اللي زي جد درر
ما يمشي معهم اللين يبون كل شيء بالغصب.. بس أواس بيكون قدها وبيطلع
بوجه جدها كل أحقاده..

أما علاقته بدرر أتوقع تكون باردة لأنو برضو درر كان لها ماضي معه وقت جدها
خلاها تضربه.. وهو على أفكاره يشوف انو درر كانت تنبسط وهي تضربه..
ما اقول الا الله يعينك يا درر جايتك أيام سودا..

،

آسر.. من كلامه واضح انو بيعيش سراب عيشة اخس من عيشتها عند
العجوز.. بس حيكون غبي جدًا لو ضغط عليها أكثر.. انا منتظرتها تعرف
انو الشايب اللي كانت بتتزوجه يطلع عمها وانو نفسه اللي مات..

اتوقع انه سجل ثروته بإسم سراب بعد ما بلغوه وقت لقاهم أواس
عشان يجي يسوي تحليل.. وهو طبعًا كل همه ما ياخذ آسر الفلوس
على طول ركض و نقلها لسراب..

انا اللي تفاجأت منه صدق أم سراب.. احسب انها قد ماتت..

،

ترجمان.. ما معك الا البيضة.. اسلقيها وكليها.. و لسى
تتغزل بنفسها وهي بالفستان.. ما يحتاج فيه من بيجي و يرفع
عنك عنا الغزل ويتغزل فيك بنفسه

إياس.. هذا هي ترجمان بين يديك طلع حقك منها اذا قدرت طبعًا
اتوقع إياس يدخل لترجمان من باب الحياء.. يعني اذا يبيها تسكت
او ياخذ حقه منها رح يحرجها بكلام والا أفعال دام قد هو يقدر
عالأفعال-> صفوا النية

،

العجوز و أخوها جعلهم بقريح.. يا مال العردز صدق..

..

تسلمين ميشو عالفصل الجميل.. صراحة استمتعت فيه جدًا..
و ننتظرك الأربعاء-> جالسة جلسة مؤدبين وتنتظر الأربعاء

،

يا هلا بشهودتي ‏‏

هههه شي طبيعي بنتين كل حياتهم مالهم حل إلا أخذ الأمور بفكاهة ولا مبالاة يكون جزء من ردة فعلهم بهالشكل ‏


وجد هل هي مظلومة أو لا وايش هي دوافعها وأسبابها وايش غرض أواس وأسبابه أيضا هذا بتكشفه لكم الأحداث ‏

علافة درر وأواس أكيد بيأثر فيها الماضي لكن هالشي له أبعاد كثيرة وبس تتعرفوا أكثر على شخصية أواس تفهموا ‏،‏ درر تنتظرها أيام سوده أكيد وهي تلاقي نفسها فجأه في دوامة ماهي فاهمه منها شي ‏


آسر ومخططه الطويل لسراب فكرك بيكون ضغط ليها ‏؟ خلينا نشوف ‏

أم سراب للآن مجهولة المصير أما عمها فتحليلك صحيح كتب كل شي باسمها أول ما عرف إنهم شاكين في وجودها ‏


ترجمان وإياس هههه معاك حق مالهم غير يتقبلو بعض وينتظر إياس الكثير ‏


شكرا شهودتي وتسلملي المؤدبه الي ما بطول جلستها وهذا صرنا قريب ‏

برد المشاعر 08-12-15 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579540)
البارت كان ..

بعد التفكير ..كارثه
في مثل مصري يقول " طلع من حفره ووقه في دحديرة "
و ذا اللي صار لبناتي ..بالضبط ..

صدمة القبض عليهم كانت ..موووجعه ..ربي ما يعرض احد لذا الموقف
يعني البنات الثلاثة بكل سكنهم مع عجوز قريح ..و ركض سراب ورا الفلوس و طولة لسان ترجمان ..ما قد غلطوا في يوم من الايام " سرقة ترجمان كانت مرحله و مسببه "
حسيتهم احاسيسهم " خوف درر و غضب ترجمان و تحلطم سراب "
درر .. حسيت فيها و اهي تقول ابي عباتي ..البنت متعودة علي السترة ..تنفضح كذا ؟؟
و حسيتها اكثر احد تقبل اللي قاله العقيد لهم ..
لكن لما اواس اعطاها الجاكت .. كانت لحظة الصراحه تنحسب لاواس .
ما طلعته من اللسته السوداء طبعا لانه ناوي بنية قشراء علي درة ..
لكن علي الاقل ستر البنيه
اواس اللي مخوفني منه عدم اتزانه النفسي ..يعني ممكن يسوي فيها اي شي و يرد يندم
عموما ..جهزت اسلحتي و صواريخي ..و قواتي البريه و البحريه .و نشوف وش بيسوي

اسر ..و تزوج سراب ..اللي بتنصدم من بيته و حياته و اتوقع حياتهم بدايتها تكون مناقر ..
لكن عموما ..احي من فيهم اسر ..

اياس ..هههههههههههههههههههههههه ..هههههههههههههههه ..
وش كانت مواصفات زوجته ؟؟
عاقله ؟؟:yuiuyuy::yuiuyuy:
ما تفتح ثمها ابد:yuiuyuy::yuiuyuy:
مطيعه:yuiuyuy::yuiuyuy:

اكاد لا انتظر حتي اري حياتهما مع بعضهما ..خصووووووووووووصا في وجود سدين
اتوقع تطلع لاياس ثلاثة قرون و نخله

عجوز قريح ..مالت ثم مالت ثم مالت
و العم ..اخيييييييييييييييييييييييرا افتكينا منه الشايب ..
في انتظار السابع و الثامن و التاسع و ال...

هههه يسلمولي الحلوين وأمثالهم المصرية الحلوة ‏

البنات لو ما هالزواج كانوا اتخلصوا من كل هموهم وأهمها العجوز لكن ما في مفر من الفضيحة ‏

درر بالفعل كانت أكثر من فهم وأدرك إن هذا الشي الصح وأضن مهما تعبت وعانت ما ابتتمنى إنه تركها للفضيحة ‏

أواس صبركم عليه شوي لازم تعرفوا جميع جوانب شخصيته ‏


سراب أكيد تنتظرها حياة ما هي في حسبانها وبارت بكره تشوفوا بعيونكم ردة فعلها أقصد تقرؤا بأنفسكم إيش بيصير معاها ‏

ترجمان وإياس اثنين ما عندهم حل بعد الطلاق إلا إن واحد يتغير مثل الثاني أو يتقبلوا بعض فأي الحلول الثلاثه بيكون مصيرهم ‏؟؟؟ ‏

شكرا همسمس عدد النجوم والغيوم ووو ‏...‏ وكل شي ‏

برد المشاعر 08-12-15 04:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579543)
الصراحه ..اثر فيني ان اواس رفض درة تلبس الفستان ..
و فصلت ضحك علي خوف ترجمان من الفستان
البنت ذي ما لها حل
طالعه من مصيبه و الحل لمصيبتها تتزوج
و ما تدري من اللي بتتزوجه ..
و كل اللي تفكر فيه ليش تلبس الفستان و يمكن يكون فيه مرض ؟ظ
احبها البنت ذي من كل قلبي

هههه باقي قصة هالفستان ما خلصت فانتظري الفصل ‏

برد المشاعر 08-12-15 04:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة تفاؤل (المشاركة 3579583)
بارت رائع ثم رائع ثم رائع


حبيت انك نقلتي بداية البارت من قسم الشرطة وما دخلتي كثير بكيفية القبض عليهم

والبنات تقطع قلبي عليهم وكل وحدة ترجمت خوفها بطريقتها ترجمان اظهرت غضبها وسراب اظهرت سخريتها

اما درر اكثر وحدة حزنتني تخيلت وضعها وحدة ملتزمة بغض النظر عن الجريمة والسجن اتوقع لو كنت مكانها وكل هالرجال حولي وانا مكشوفة راح اتمنى الموت


اواس يا قلبي شو عجبتني لفتته لما سترها بجاكيته ورفضه انها تلبس الفستان بس سؤال ميشو هي تصورت بفستان كاشف فكيف راح يبعثو الصورة على الجرايد


اياس بدي اطنشه واوجه الكلام لأمه يا قلبي يلي ربيتي وتعبتي اجتك كنة عالمواصفات تماما استني دخلتها عليكي

متشوقة لاجتماع سدين وترجمان تحت سقف واحد >>فيس مستمتع لأبعد الحدود

بس زعلانة منك ميشو هيك بتقطعي جو الاستمتاع وبتتركي عروستين عالكوشة يستنوا اربع ايام >> فيس متكتف

يسعدلي هالطلة أمونة ومعاك حق كل وحده قابلت الموقف بشخصيتها ‏

أواس هالمره حاز على نجوم الرضا من الجميع وربك يستر على القادم ‏

كيف اتصورت درر كاشفه وكيف سمح أواس بهالشي بتعرفي قريب ‏

هههه أحلى رسالة وجهتيها لأم إياس وأكيد هيا في الانتظار ‏

هههه خليهم يتعرفوا على عرسانهم ليوم الإربعاء ‏

شكرا أمونتي يا أحلى عسل إنتي ‏

برد المشاعر 08-12-15 05:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3579586)
اقولك ميشو تراني مقهوووره
امس اول ما نزل البارت الا وانا كتبت الرد الحلو وفرحانه اني اول من بيرد يقوم المنتدى يقولي تجاوزت عشر ردود 

عموما
وقفتي قلوبنا بذا البارتوت الصغنطوط لكن رب ضاره نافعه
صحيح الشباب بيوقفو قلوبنا على ما يحبو بعض بس مشوار الالف ميل يبدء بخناقه يا جماعه والا كيف يجي الحب ؟؟
ما اتعظتو من جابر 

عموما
ان شاء الله من البارت الجاي غالبا ببدء اعلق على كل شخصيه منفصله الا لو قررتي تجلطيني فيه ميشو ويا كثر ما تجلطينا انتي صرااحه

يا هلا بشيومتي وشكلي مالي في الطيب نصيب بس خيرها بغيرها ويكفيني وجودك الحلو ومنتظرة تعليقك عالفصل القادم من الآن ‏

أكيد تقبلهم لبعض بياخد وقت خاصة أصحاب الشخصيات المتناقظه ‏

شكرا شيوم وفي انتظارك دايما ‏

برد المشاعر 08-12-15 05:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3579591)
:f63: يارب حنن قلب اوس على دوره حاكم ها البنت مو حمل يده التقيله على جسدها
اياس من هلاء رح يدرب:liam_shadowboxer_sc على حياته مع ترجمان الى اكيد ما رح تمضي بدون اصابات ها البنت ما بنخاف عليها
سراب يا فرحه ما تمت بكرى رح تتمنى ترجعي لحياتك مع عجوز النحس على حياة التقشف الى رح يعيشك فيها اسر
اوس رغم كل الحقد الى بحمله بصدره لجد درر بس بعده جواته كمان مشاعر للطفله الى كانت بنسبه اله قبل ما يجبرها جدها على ممارست اجرامه بحق ها الطفل والدليل هو ستره الها لما دخل المكتب ودره هي الوحيده الى قادره تخرجه من ماضيه
ترجمان رح تجتمع مع سدين وامه يا ويلي عليك يا اياس من لى منتظرك على ايد ها اللصه اكيد رح تسرق قلبك قبل ما ترمش عينك
اسر قرر انه يضع ايده على ورث سراب الى تركه عمها الها بس رح ينجح
مستنيه الاحداث القادمه بشوق
واسفه على تقسيري ببردود وهاد لضعف النت ها الايام وانقطاعه دائما
:0041:

ياهلا منونتي وكل يوم تشتاق لك العين والله وما تروحين من البال ‏

أواس الله يستر وايحن عليها ولا تنسوا إن له ماضي حلو معاها مهما حاول جدها يلوثه بجبرها وهي طفله ‏

إياس هههه أكيد يحتاج يتدرب على جميع الفنون وأولها القتالية وابتجمتمع عليه ترجمان مع سدين بتشجيع من أمه طبعا ‏

آسر وسراب ينتظرهم نقلاب مهمة فهل بتتقبل حياة أسوء من الي كانت تعيشها وهل ليها مفر ثاني غيره ‏

شكرا منون ومعذوره يا عمري أهم شي ما تحرمينا من طلتك عشان نطمن عليك

برد المشاعر 08-12-15 05:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب المانوليا (المشاركة 3579612)
مساء الورررد والود والسعادة على كل الليلاسيين

ميشو ياميشو قريت الصبح البارت وطبعا مالحقتش نرد وهادي المرواحه مع التقعميزه ونسكافيه نمخمخ بيه راسي يابنتي خيرك وليتي شريرة يعني يوصل في دور ترجمان ام لسان ويتم البارت يلا معليش نستنوا للبارات الجاي
عندي احساس يقول ان درر بتتسود ايامها مع هالاواس وحتى سراب شكل اسر بيوريها النجوم في عز الظهر الوحيدة ام لسان بتربي اياس يلا هالترجمان تشبهني بنحبها اكثر وحده:ma1::ma1:

يا أهلين بنور العين شبيهة ترجمان معناها يا ويل مدرساتك منك أيام الإعدادي والثانوي هههه ‏

والله وصلت لترجمان لقيته خلاص عدد صفحات الفصل تمت فريحتكم منها للفصل الي بعده ‏

درر أكثر شي ممكن يتعبها إنها إنسانة صبوره ومحتسبه وتخاف الله فمجبوره تتحمل ولو طاعة لربي ‏

آسر هذا مخططه فخلينا انشوفوا نتائجه ‏

أما إياس فيا غالب يا مغلوب هههه ‏

شكرا رورو حبيبتي وما ننحرمش منك بنت بلادي ‏

برد المشاعر 08-12-15 05:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3579615)
شكرًا على التوضيح حبيبتي برووووودة و الله انتي ذكية ما شاء الله عليك و عجبتني ملاحظتك و راح اعمل بيها و ماراح أنسى ابدا أسماء الشخصيات و على فكرة حلو انو تكون أسماء الأبطال متشابهة انا عجبتني الفكرة صح في الاول حصلي لخبطة بس الحمد لله قدرت ارجع القطار للسكة مرة تانية،أما عن فكرة الرواية كنت مفكرة انك راح تعمليلها ميشان قضية الخطف بس و لهيك بتشكرك مرة تانية لانك نوهتيني انو هلا لوين ابتدت الرواية بزواج الأبطال بالبطلات كما عندي اعتقاد انو العجوز و أخوها ماراح يتركوا البنات و متاكدة أنهم راح يحاولوا ينتقموا منهم،كمان بعتقد انو درر راح تكون مع وجد الضربة الموجعة لاواس المسكين،هههههههههههه،حبيبتي بروووودة هلا خلص اواس سكن في قلبي ماراح اسامحو اذا احب درر لاني انا هلا طلقت سلطان بالثلاثة و عجبتني شخصية اواس،ههههههههههه،فيس خائف من الهجوم المضاد لهموس

هههه أهم شي تنجح الخطة وما عاد تلخبطي بينهم ‏

إيه صحيح الإختطاف كان غرضه مقدمة للأحداث أو بمعنى أصح اتخدته لبناء شخصيات البطلات وفصل الماضي عن الحاضر

هههه أهم شي يبقى أواس بقلبك للأبد ‏

برد المشاعر 08-12-15 05:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579659)
شخصية اواس ؟؟
اواس ؟؟
اواااااااس؟؟
اواس اللي عنده غرفة الرعب
و اللي طايح في جود ضرب
اوااااااااااااااااااااااس

دنتو عالم غريبه

علي الاقل جابر كان بارد
لكن ما قد ضرب ارجوان

هيييييييييييييييح
اذا استمرينا علي ذا الحال
و صدق ظني في اواس
فباترحم علي ايام جابر

شنوا اتقولييي هموووس علي صوتك ما سمعت ‏‏>‏‏>‏‏> تحط كفها ورا اذنها ‏

برد المشاعر 08-12-15 05:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taleen Syrians (المشاركة 3579665)
ترجمان ...
أنا امرأة أعشق الحرية أعيش ل نفسي ل حريتي أعيش في مملكتي مجنونة قوية لا أخاف إن هبت ريح لتعصفني ..أنا أنثى نصفي كبرياء و نصفي الآخر شموخ أنا أنثى كرامتي لا يعلوها مخلوق فأنوثتي ملك كرامتي و كرامتي تزيد بريق أنوثتي حذاري يا ابن حواء فأنت مجنون ان ظننت انك ملكتني ...

درر ...
أنا امرأة لا انحني إلا في صلاتي و اتخذ من الصمت سلاحي لكن إباك يا سيدي أن تستهين بصمتي إياك و ظلمي فرغم صمتي الا انني قادرة على جعلك تتوه بكلماتي .. اياك و المس بكرامتي فصدقني ستكون لدي قدرة هائلة في تدميرك .. حذاري يا ابن آدم عندما ابدأ بانفعالاتي فلا يهمني شيئ سوى انهاء مأساتي ..

سراب ..
لست كسابق إخوتي فأنا تلك التي أحبت المال و شادت به القصائد .. أطلق عليي من للقضاء ينتمي جشعة طماعة و للمال سراقة فانتبه يا من للرجال تنتمي فلا ماض لي تعلمه حتى تطلق الأحكام فحواء من ضلعك ليست من دماغك لتتعالى عليها خلقت من جانب ضلعك كي تتساوى بك و من تحت ذراعيك لتحميها و من جانب قلبك لتحبها فيا سيدي افتح صفحات الماضي ثم سمني ما شئت ...

إياس ..
عذرا سيدتي فليس بقاموسي جنون امرأتي و ليس لفتاتي حرية بدوني انتشلتك مما أنت فيه لان شرفك مرتبط بشرفي فاستميحك العذر فمن الآن حريتك ملكي و جنونك لي سأعلمك ما تجهليه و ان عاندتي فلي وسائلي فان سكنت البحر سأسكن الطمأنينة و السلام سيدتي لا تعاندي فسيكون ترويضك من نصيبي ...


أواس ...
لست أنا من ينحني لكلمة او جملة لست انا من تحمر وجنتاه و يخفض بصره الى الارض لست انا يا درتي ان كنت لا تعلمين فأنا من صبر لظلم جدك من تحمل ضربك في سنون طفولتي .. أنا إن كنت لا تعلمين من حارب النهار و بارز الليل أنا من خافت منه الوحوش .. قد تكون من خلقتني امرأة لكنها أخرجتني لتحارب الألم فأنا الآن أقوى و لن يمنعني شيئ من الانتقام ..

آسر ..
سلب عجوز الحقد ثروتي و جئت لتغشلي مخططي و ما علمت من أكون و مع من علقت .. أنا من واجه جحيم الحياة بصبره و قلة حيلته أنا الغني الفقير يعيش براتبه و لديه ثروته استميحك عذرا فالمال ملكي و لا تملكين منه انشا .. سآخذه و لن تطالي منه برغوتا .. سأمسح من قاموس دماغك كلمة مال سأجعلك ترينه دون ان تلمسيه فإن كان المال لك الحياة سأجعله الجحيم فالسموحة سيدتي ..

الله عليك يا تالين وصفت لسان حال كل واحد فيهم وأرائهم ومشاعرهم مشاء الله عليك غاليتي حبيت كل الكلام الي وجهه كل واحد فيهم للثاني وكأنه قدامه وحبيت أكثر حديث كل وأحد عن نفسه سلمت أناملك الحلوة يا عسل ‏

أبداع أنثى 08-12-15 10:07 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
صباح الخير والسعاده

ردي هذا أقدمه للكاتبه الرائعه برد المشاعر لأني بجد انبسط وانا أقرأ لها رواياتها لعده اسباب ومنها

انها كاتبه الجميع موقن انها كتبت لتسعد وتسعدنا معها

وانها كاتبه جداااااا ملتزمه ومحترمه لمواعيدها فكان أمر تميزت به من ضمن الكاتبات اللاتي يتقيدن بالمواعيد

والاجممممل انها تتحدى نفسها وكم تفوقت ع نفسها بروايتها السابقه وكم عشقنا جابر هههههه لكن الان هناك 3 ابطال يتنافسون ع لقب البطوله هههه حسيت نفسي اقدم جوائز الاوسكار خخخ

برد المشاعر لازم تحذري البنات مايقربون من اياس لان فيه مواصفات فارس احلامي
هههههه يناسبهم اواس المعقد

واحب تأكدي لي موعد نزول البارتات هل هي سبت واربعاء ؟ظظ

حتى ابدأ اتابع معاكم نزول البارت الجاي ونستلم كل شخصيه ونعلق عليها لايف هههه

الله يسسسعدك ميشووو انتي كاتبه رائعه حفظك ربي

همس الريح 08-12-15 12:01 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
صباحكم ورد
وشرررر من ميشو

همس الريح 08-12-15 01:18 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3579680)
شنوا اتقولييي هموووس علي صوتك ما سمعت ‏‏>‏‏>‏‏> تحط كفها ورا اذنها ‏

يمممه منك ..
ما تطوفين شي ؟؟
هههههههههه ..اقول جابر قال لترجمان احبك

برد المشاعر 08-12-15 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3579723)
صباح الخير والسعاده

ردي هذا أقدمه للكاتبه الرائعه برد المشاعر لأني بجد انبسط وانا أقرأ لها رواياتها لعده اسباب ومنها

انها كاتبه الجميع موقن انها كتبت لتسعد وتسعدنا معها

وانها كاتبه جداااااا ملتزمه ومحترمه لمواعيدها فكان أمر تميزت به من ضمن الكاتبات اللاتي يتقيدن بالمواعيد

والاجممممل انها تتحدى نفسها وكم تفوقت ع نفسها بروايتها السابقه وكم عشقنا جابر هههههه لكن الان هناك 3 ابطال يتنافسون ع لقب البطوله هههه حسيت نفسي اقدم جوائز الاوسكار خخخ

برد المشاعر لازم تحذري البنات مايقربون من اياس لان فيه مواصفات فارس احلامي
هههههه يناسبهم اواس المعقد

واحب تأكدي لي موعد نزول البارتات هل هي سبت واربعاء ؟ظظ

حتى ابدأ اتابع معاكم نزول البارت الجاي ونستلم كل شخصيه ونعلق عليها لايف هههه

الله يسسسعدك ميشووو انتي كاتبه رائعه حفظك ربي

مليون مرحبا ومية هلا ونورت الرواية بطلتك يا عسل واششرفت صنحاتها بحروفك ‏

لا ما بينافسك حد على الجنتل إياس بس أصحك تكرهيه بعدين هههه ‏

شكرا على الكلام الطيب الي أعطاني أكثر من حقي وسعيدة إن هذا رأيك بأوجاع وجابر كان حظه استثنائي معكم ما أضن بتحبوا أحد مثله هههه ‏

المواعيد فجر الأحد والأربعاء حبيبتي وأكون سعيييدة جدا بوجودك معانا ‏

برد المشاعر 08-12-15 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579734)
صباحكم ورد
وشرررر من ميشو

هههه لا الورد هذا تبعي أما الشر تبع ناس ثانيين اسمهم ادوارد ههه ‏

برد المشاعر 08-12-15 03:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579757)
يمممه منك ..
ما تطوفين شي ؟؟
هههههههههه ..اقول جابر قال لترجمان احبك

جابر قال لترجمان أحبك ‏؟؟؟ ‏‏!‏‏!‏‏! متى وكيف وليش ويا ويله من أرجوان هذي خيانة ‏

همس الريح 08-12-15 09:19 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3579785)
جابر قال لترجمان أحبك ‏؟؟؟ ‏‏!‏‏!‏‏! متى وكيف وليش ويا ويله من أرجوان هذي خيانة ‏

بسم الله
ههههههههههههه

najla2013 08-12-15 11:03 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
البداية الحقيقية للرواية...بعد الزواج ....تسارعت الاحداث ...اواس نال مراده و كان الزواج منها هدية على طبق ...فهل سيبتدأ الانتقام ؟ هل سيقدر على تعذيبها و هو الذي يسترها حتى من عينيه؟ هل سيأخذها بذنب جدها و هي ابنة الخمس سنوات؟ هل سيستطيع طهرها و نقاء سريرتها ان تمحو كل آلامه و سواد قلبه؟
إياس المجبور على ابة خاله لستر الفضيحة هههه أتخيل موقف والدته و فرحتها أولا لأنه تزوج قريبتها المخطوفة من سنين و ثانيا لأن شخصيتها فعلا كما تتمنى ...سدين سيكبر حلفها و هو حلف مجانين و إياس الله يعينه على ما ابتلاه...هذا الثنائي خرج من دائرة الانتقام ...سنستمتع معهم بلعبة التحدي و الاستفزاز ...باختصار الثنائي المرح...
آسر و ابنة خالته...الآن عرفنا سر الشبه بينهما...رغم أن الانتقام ليس بالدافع الأساسي للزواج إلا انه موجود في كل الأحوال فهو لن يعترف لا بعلاقتها بعمها و لا بميراثها و يتوعد ان يكرهها في المال ...كيف لو علم لما قاسوه نتيجة لشح المال و ان حياته على ما فيها من حرمان مادي و اكتفاء عاطفي لا تقارن بما عاشته هي ...
تسلم ايدك برودة و في انتظار الاحد ...

همس الريح 08-12-15 11:10 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
هل سيقدر على تعذيبها و هو الذي يسترها حتى من عينيه؟ هل سيأخذها بذنب جدها و هي ابنة الخمس سنوات؟ هل سيستطيع طهرها و نقاء سريرتها ان تمحو كل آلامه و سواد قلبه؟

تدرين نجول
الاسئلة ذي احسها بتكون صراع اواس الداخلي لباقي الروايه

برد المشاعر 09-12-15 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla2013 (المشاركة 3579906)
البداية الحقيقية للرواية...بعد الزواج ....تسارعت الاحداث ...اواس نال مراده و كان الزواج منها هدية على طبق ...فهل سيبتدأ الانتقام ؟ هل سيقدر على تعذيبها و هو الذي يسترها حتى من عينيه؟ هل سيأخذها بذنب جدها و هي ابنة الخمس سنوات؟ هل سيستطيع طهرها و نقاء سريرتها ان تمحو كل آلامه و سواد قلبه؟
إياس المجبور على ابة خاله لستر الفضيحة هههه أتخيل موقف والدته و فرحتها أولا لأنه تزوج قريبتها المخطوفة من سنين و ثانيا لأن شخصيتها فعلا كما تتمنى ...سدين سيكبر حلفها و هو حلف مجانين و إياس الله يعينه على ما ابتلاه...هذا الثنائي خرج من دائرة الانتقام ...سنستمتع معهم بلعبة التحدي و الاستفزاز ...باختصار الثنائي المرح...
آسر و ابنة خالته...الآن عرفنا سر الشبه بينهما...رغم أن الانتقام ليس بالدافع الأساسي للزواج إلا انه موجود في كل الأحوال فهو لن يعترف لا بعلاقتها بعمها و لا بميراثها و يتوعد ان يكرهها في المال ...كيف لو علم لما قاسوه نتيجة لشح المال و ان حياته على ما فيها من حرمان مادي و اكتفاء عاطفي لا تقارن بما عاشته هي ...
تسلم ايدك برودة و في انتظار الاحد ...

يسعد قلبك جوجو حبيبتي ويسلم قلمك إنتي على هالرد الرائع المييز تساؤلات جميلة تحمل في طياتها الكثير وتحتمل العديد من الأجوبة وبالفعل سنرى في القادم الصراع مع الماضي مع العواطف مع المبادئ صراع من الأقوى من الأجدار ومن الأبقى صراع بدون سلاح ودوي مدافع ودبابات فمازال ينتظركم ما يصل للأربعين فصل غير ما قرأتموهشكرا جوجو شكرا من كل قلبي

برد المشاعر 09-12-15 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579910)
هل سيقدر على تعذيبها و هو الذي يسترها حتى من عينيه؟ هل سيأخذها بذنب جدها و هي ابنة الخمس سنوات؟ هل سيستطيع طهرها و نقاء سريرتها ان تمحو كل آلامه و سواد قلبه؟

تدرين نجول
الاسئلة ذي احسها بتكون صراع اواس الداخلي لباقي الروايه

أجوبة تساؤلاتك بتنكشف تدريجيا هموس فاستعدي ‏

برد المشاعر 09-12-15 12:18 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
بنات الفصل الليله بنزله لكم بدري شوي إن الله يعني اثنين بتوقيت سعودية وشوي يكون عندكم ‏

ويسعدلي صباحكم جميعا ‏

برد المشاعر 09-12-15 01:08 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 





الفصل السابع






فتحتُ بعدها الباب وخرجت وأنا أنظر للذيل خلفي لأخرجه

منه ثم دُرت حول نفسي أنظر له وقلت " سراب ما رأيك

ينقصه فقط عريس بمستواه "

ثم رفعت نظري لها فكانت تعض شفتها مسكته لي ومشيرة للباب

بعينيها فنظرت هناك من فوري وشهقت بقوة حين وقع نظري على

الواقف مستندا عليه ومكتفا يديه لصدره وينظر لي بابتسامة ساخرة

فشعرت وكأن حجرا ضخما سقط عليا من السماء فنظرت لعمي

وقلت بعبوس " زوجتني به يا عمي "

رفع كتفيه وقال " ومن ستجدي أفضل من ابن عمتك وبالنسبة

لي لن أجد أفضل منه وسأطمئن عليك معه "

نظرت له عند الباب نظرة استصغار وشك في كلامه عنه

فتحرك قائلا " هيا خلصينا فالجميع هنا مجبر على الواقع

أم تضنينني أنا الميت عليك "

توجهت معه نحو جدار الموت ذاك وقلت من بين أسناني

" كنت لذت بالصمت وحفظت ماء وجهك ووجهي "

تجاهلني طبعا ولم يجب وشدني من ذراعي لأقف جانبه , لما

لا يعرف الاحترام كزوج دُرر يحدثها همسا فقط حتى إن كان

شتمها فلم يسمعه أحد رغم أني أشك في ذلك من احمرار خديها

خجلا , آه من تعاسة حظي السيئ لما التقيت به سابقا وتشاجرنا

لكان تقبلني الآن ورضيت به على الأقل , كان يفترض بهم أن

أعطوه لسراب وليس لي فهوا يعجبها ولا يعرفها سابقا , سحبني

ووقف بي عند الجدار فاستللت ذراعي من قبضته ونظرت للخلف

ثم قلت " وهذا الجدار هل سيظهر في الصورة هكذا "

قال عمي " لا تقلقي سنضع خلفية مناسبة "

قلت بصوت منخفض " جيد لا أريد جداران يتصوران معي "

وللغرابة لم يعلق بحرف فشعرت بشيء يتحرك على ظهري

ليتحول لألم ساخن فيه فصرخت مبتعدة ونظرت له وقلت

بحدة " آي يا أحمق "

فسمعت ضحكة مكتومة هي لسراب بالتأكيد فهي لا تعرف

كيف تخفي الضحك فنظرت للمصورة فكانت تنظر جهة الباب

تخفي ابتسامتها وخجلها وخرج عمي حينها من فوره , هذا الأحمق

ما هذا الموقف الذي وضعنا فيه , نظرت له وقلت بضيق

" هل أعجبك هذا ما سيفكر فيه خالك الآن يا

وقح , لما قرصت ظهري "

شدني بجانبه مجددا وقال ونظره للمصورة " تعلمين السبب

وأنتي هيا بسرعة لا وقت ورائنا للعب الأطفال "

مغفل ومن كان يلعب الآن غيرك , عدلت آلة التصوير وقالت

" اقتربا من بعضكما واتخذا وضعا يليق بعروسين "

قلت من بين أسناني " لا تقترب مني ولا تلمسني تفهم "

وما أن أنهيت كلامي حتى لف يده حول خصري وشدني

ناحيته حتى صرت أمامه وطوق خصري بذراعين وقال

" هذا الوضع مناسب أم نغيره "

حاولت إبعاد يديه فقالت تلك الحمقاء " رائع لو تهدئ

العروس قليلا فقط "

قال بسخرية وهوا يشد خصري له أكثر " اتركيها ستفسد على

نفسها لأن الصورة ستملئ أهم الصحف غدا "

ضربته بمرفقي واستسلمت للأمر الواقع فيبدوا أنه يتحداني

وكلما اعترضت سيزيد من وقاحته , قالت وهي تحرك

آلتها بحركة دائرية على عينها " أجمعي شعرك للأمام

في جانب واحد بما انه طويل ليخفي قليلا من معالم

الفستان من أجل العروس الثالثة "

تأففت وقلت بتذمر وأنا أدير يدي خلف رأسي لأنقله للأمم

" يا ليلتنا الطويلة التي لن تنتهي "

شد على خصري أكثر فقلت بصوت مخنوق " أرخي

ذراعيك يا متوحش وفك شعري من بيننا "

أرخى ذراعيه حينها وقال هامسا " أرخي أنتي من

لسانك أو لن تري إلا الشد "

جذبت جزئا كبيرا من شعري للأمام بقوة جهة كتفي الأيمن

ولم أتحدث والتقطت لنا الصورة أخيرا مع آخر شخص كنت

أتمناه وأبعد وضعية أريدها معه , تحركت بعدها بين ذراعيه

وقلت بضيق " أتركني انتهى العرض "

شعرت حينها بشيء دافئ لامس عنقي برفق جعل الدم يتجمد

في عروقي ثم تركني فابتعدت عنه وأمسكت المكان في عنقي

ونظرت له وقلت باشمئزاز " ماذا فعلت يا وقح "

فضحك وتوجه جهة الباب وفتحه وخرج وتركني أمسح مكان

قبلته بقوة وغيظ فضحكت سراب من خلفي وصفقت وقالت

بحماس " ما كل هذا قلبي الضعيف لا يحتمل "

نظرت لها بغيظ فضحكت ونظرت للمصورة وقالت

" هل صورتِ القبلة على العنق يا حمقاء أم بقيتِ تشاهدينه فقط "

قالت ببرود " البركة في من تبقى وسألتقطها لك أنتي وزوجك "

دخل حينها عمي يتبعه ابن شقيقته الذي وقف عند الباب متكأ

بإطاره وقال عمي " خذ زوجتك يا إياس بما أنه الليلة ليس

ورديتك في العمل هنا فقد أتعبناك معنا "

شهقت ونظرت له وقلت " ماذا !! يأخذني أنا معه "

قال " نعم "

قلت بصدمة " أين ؟؟ "

قال مبتسما " لمنزله طبعا ألستِ زوجته الآن "

قلت باعتراض " أنت عمي وأنت من يفترض أن

أذهب معه وليس هوا "

تنهد وقال " نعم لكن ليس وأنتي متزوجة وسينتشر خبر

زواجكم بعد ساعات قليلة فماذا ستقول الناس عنكما "

قلت باستياء وتذمر أنفض الفستان بيدي " لا أريد لا أريد , هوا

تزوجني من أجل مشكلة الفضيحة وتصورنا وانتهى "

قال بنفاذ صبر " ترجمان لا وقت لدينا نضيعه معك "

كان ذاك الصخرة واقف هناك دون حراك ولا كلام طبعا

فقلت باستياء " ضننت أني وجدت عمي وظهرا لي يحقق

ما أريد ليس مستغلا لي وللظروف "

نظر حينها جهة ذاك الواقف هناك وقال " أتركها معي ليومين

إذا وتكون فرصة لتخبر والدتك وشقيقاتك وترتب أمورك أولا "

قال مغادرا " وتلك أمنيتي أيضا وأتركها للأبد أفضل "

ثم غادر ذاك الوقح , ومن قال أني أريد البقاء معه أو الذهاب

لا بعد يومين ولا عشرة , نظرت لسراب فكانت تنظر لي

وتكتم ابتسامتها فوضعت يداي وسط جسدي وقلت بضيق

" نعم اضحكي لما تخفينها عنا "

ثم نظرت لعمي وقلت " قل أن من تزوجها ذاك الذي

تعرّف عليها هنا "

ضحك ورفع هاتفه لأذنه وقال " آسر دقيقتان أو ثلاث وتعال "

نظرت لها حينها وأطلقت ضحكة عالية وهي تنظر لي بضيق ثم

قلت " تستحقين هذا لستُ وحدي من تزوجتْ عدوها اللدود "

تم توجهت للغرفة لأنزع الفستان وأخرج لأَحضرها وأشمت

فيها كما فعلت معي





*~~***~~*






أخذني في سيارته وكنت طوال الطريق أفرك يداي بتوتر ونظري

عليهما , يا إلهي ياله من شعور ... رجل غريب أنتي وهوا في

مكان مغلق ولا أحد يحاسبه على شيء ولا حتى نفسك والمصيبة

أنه كان يوثر لي أعصابي وأهابه منذ أول مرة رأيته وآخر ما كنت

أتوقع أن يتزوجني , لم ينطق بحرف طوال الطريق ولا صوت سوا

لتنفسه الهادئ وأنفاسي المضطربة التي أحاول تهدئتها بأخذ شهيق

وزفير كل حين حتى وصلنا لحي بمنازل واضح جدا عليها الرقي

هل يسكن هنا يا ترى ؟ سيكون صاحب ثروة بالتأكيد إن كان يعيش

هنا والمصيبة إن كان جلبني لمنزل زوجته وليس منزلا مستقلا , وقفنا

أمام أحدها وانفتح الباب آليا ودخل بالسيارة حتى وقفنا أمام المنزل

وقال وهوا يفتح الباب وينزل منها " اتبعيني "

كانت أول كلمة يقولها لي منذ خرجنا فتنفست بقوة وفتحت الباب

ونزلت ووقفت خارج السيارة ونظرت حولي , كان نظام توزيع

الأضواء هنا في الخارج رائعا ومنظرها مبهر أعطت لهذه الحديقة

مظهرا مميزا رغم روعتها حتى من دونها , أول مرة أدخل لمنزل

هكذا فلم أعرف حياتي سوا منزل العجوز الذي عشنا فيه ولم يكن

يزرنا أحد وممنوع جلب صديقات والاحتكاك بهن بل لم نرغب

نحن بذلك كي لا يتهمنا أحد بأننا سحرناه بما أن الساحرة الكبرى

نعيش معها , اتجه لباب المنزل وأنا خلفه وفتحه بالمفتاح ودخل

وأنا أتبعه , كان المنزل لا يقل فخامة عن خارجه وأثاثه مبهر

وألوانه غريبة ومميزة , وقف فجأة فوقفت أيضا وقال موليا ظهره

لي " انزعي السترة لا رجال هنا غيري ولأني سأعود لعملي

ولا أريد الصعود لأخذ غيرها "

نزعتها حينها ببطء ودون نقاش ووضعتها على الأريكة بجانبي

ثم تحرك واختفى في أحد الممرات , غريب أليس له أخوة ثم

لما لا يريد أن يصعد لجلب سترة غير هذه !! بعد قليل عاد وتتبعه

سيدة تبدوا في الخمسين أي متوسطة العمر كانت تتثاءب وتحاول

جمع شعرها للخلف ووصلا عندي والتفت لها وقال

" هذه دُرر زوجتي "

نظرت لي بصدمة ثم له وقالت " من قلت !! "

قال ببرود " زوجتي فأوصليها لأي غرفة هنا لأني

سأرجع لعملي "

فركت عيناها جيدا ونظرت لي بتركيز ثم قالت " كيف هكذا

تزوجتها فجأة وفي آخر الليل "

توجه للأريكة ورفع سترته من عليها قائلا " سنتحدث فيما

بعد ورائي عمل كثير هناك "

ثم توجه نحو الباب وهوا يغلق أزرارها فنظرت جهته وقلت

" أواس "

فوقف مكانه ولم يتحرك ولم يلتفت لي وقال بعد قليل

" نعم "

بقيت أنظر لقفاه بصمت ولست أعلم لما يوليني ظهره دائما

ويتجنب النظر لي ؟؟ قلت بهدوء " هل ستتركني هنا وتذهب "

كان غرضي مما قلت سؤاله عن هذا المكان والمرأة الواقفة

بجانبي عنه وعني بعد الآن , تحرك حينها قائلا بلهجة جافة

بل وقاسية " وهل تريدي أن أبقى معك هنا وأترك عملي "

ثم خرج وضرب الباب خلفه بقوة فبلعت غصة شعرت بها

كالحجر في حلقي , كيف يتركني هنا ولم يُعرّفني حتى بهذه

السيدة ولا بنفسه ولا وضعي معه , نظرت لها فكانت تنظر

لي بصمت فنظرت للأرض وقلت " آسفة أعلم أنـ.... "

أمسكت يدي وقالت " لا عليك ومبارك لكما تعالي لآخذك

لغرفة ابنتي هنا بما أنها لا تأتي إلا نادرا "

تحركت معها منصاعة وهل لي أن أعترض على شيء , دخلنا

الغرفة كانت مرتبة وجميلة وراقية , التفتت لي وقالت

" هل تريدين طعاما أو أي شيء "

هززت رأسي بلا فقالت " لن أسألك عن شيء نامي وارتاحي

وحديثي سيكون مع ابن أخي لأفهم سبب هذا الزواج الغريب "

قلت بشبه همس " هل أنتي عمته "

قالت باستغراب " نعم ألم يخبرك !! "

هززت رأسي بلا فتنهدت وقالت " لا أعلم ما يفعل وكيف يفكر "

ثم نظرت لفستاني وقالت " ألم تحضري معك ثيابا ؟؟ أين حقيبتك "

نظرت للأرض ولم أتحدث وأشعر أني أصبحت والسجادة التي عليها

سواء , ما هذا الموقف المحرج ماذا سأقول لها الآن فلا أريد أن

أكذب ولا أحب الكذب والحقيقة لن يجرؤ لساني على قولها

قالت عندما طال صمتي " الخزانة فيها بعض ثياب ابنتي

يمكنك ارتداء شيء تنامين به حتى تحضري ثيابك "

قلت ورأسي لازال أرضا " شكرا لك سيدتي وآسفة حقا

على وجدودي الغريب "

وضعت يدها على كتفي فرفعت نظري لها فقالت بهدوء

" لا عليك ونادني عمتي لا داعي لسيدتي "

ثم قالت مبتسمة وهي تنظر لملامحي " كيف ترك كل هذا

الحُسن وعاد لعمله "

شعرت بكلماتها كسكين انغرس في قلبي أكثر من كونها إطراء

لي فكما قالت كيف تركني وغادر بل لن أستغرب ذلك فلا

واحدة منا سيتزوجها أحد من هناك إلا مكرها

غادرتْ الغرفة بعدها وأغلقت الباب خلفها وتركتني وحدي أيضا

نظرت لكل شيء حولي وتنهدت بأسى ثم توجهت للخزانة فتحتها

فكان معلق فيها مجموعة لا بأس بها من الثياب , أخرجت فستانا

قطنيا قصيرا ووضعته على جسدي فكان المقاس مناسبا لي تماما

فتبدوا ابنتها ليست بدينة , ترى من تكون زوجته إن كانت ليست

ابنتها ! لابد وأنها في الأعلى حيث لا يريد الصعود ونائمة ولا يريد

إزعاجها , هززت رأسي أرمي منه كل هذه الأفكار وأعدت الفستان

مكانه وبحثت عن بيجامة فكانت جميعها ببنطلونات قصيرة للركبة

ولم أجد واحدة طويلة , ما هذا الموقف المحرج كيف سأرتدي إحداها

ويراها ولن أستطيع أخذ شيء آخر لأنها أذنت لي ببيجامة فقط

أخرجت أستر واحدة من بينهم حيث كانت بكمان يصلان لربع الذراع

أو أقصر بقليل , سيئة لكن أفضل من التي بلا أكمام أبدا , أخذتها معي

لحمام الغرفة وكان كل شيء موجود فيه استحممت ولبستها ثم خرجت

جففت شعري بمجفف الشعر هنا ثم نظرت للساعة على الحائط , ما يزال

أمامي أكثر من ساعة على وقت الفجر وأشعر بنعاس شديد لكن إن نمت

فلن يوقظني أحد وهاتفي اختفى منذ دخلنا ذاك المنزل وهجم علينا أولئك

الشبان , شعرت بجسدي ارتجف من ذكرى ما حدث فحضنت نفسي

وقلت بهمس خافت " حمدا لك يا رب أي مصاب إلا أن يضيع شرفنا

وسمعتنا شكرا لك يا الله استجبت لدعائي "

وقفت بعدها وتوجهت للباس الصلاة هنا وأخذته لبسته وصليت

ركعات الليل وركعتين شكرا لله ودعوت لسراب وترجمان فلست

أعلم حتى من تزوجتا وما سيحل بهما





*~~***~~*






دخلت ترجمان الغرفة لتنزع الفستان لألبسه بعدها طبعا وكأننا

متسولات نتبادل فستانا واحدا الله أعلم من تصدق به علينا في

هذا الليل وقد يكون أحدهم متزوجا وجلب فستان زوجته وهنا

الكارثة فمن التي ستنزل ضرة على أخرى قد تقطعها بأسنانها

لأنها أخذت زوجها , دخل حينها ثقيل الدم ذاك فنظرت للبعيد

متجنبة النظر له وخرجت ترجمان من الغرفة قائلة

" تركته لك في الداخل "

تأففت وقلت " لما لا أتصور كدُرر بفستاني هذا "

قال عمها خارجا من خلف مكتبه " به سيكون أفضل , هيا

يا ترجمان عليا إيصالك للمنزل والعودة فورا "

قالت بصدمة " ماذا !! لكني أريد البقاء حتى تذهب سراب "

نظرت لها وقلت بابتسامة شامته " تستحقي هذا

تريدين السخرية مني ها "

قالت بضيق متوجهة جهة باب الغرفة " بل أردت أن

أكون معك لكنك لا تستحقين "

خرج بعدها عمها قائلا " صوريهما وأخرجي الصور سريعا

أعود وأجدها جاهزة "

ثم غادر وأغلق الباب وقالت المصورة " بسرعة سيدة سراب ألبسيه "

دخلت الغرفة أتمتم بغيظ " سيدة !! ما أبشعها من كلمة لأنها بسببه "

لبست الفستان هناك , كنت أراه على ترجمان جميلا لكني أراه

على نفسي الآن أجمل , من أين حصلوا على هذا الفستان الرائع

الفخم المميز , لا وغادروا جميعهم وتركوه أي أنه سيكون لي

قفزت بحماس ثم فتحت باب الغرفة وخرجت وكان عريس الغفلة

يقف حيث الجدار الذي سنأخذ الصورة عنده وينظر لي بتململ

نظرت له من أعلى لأسفل نظرة تقييميه ببنطلونه الجينز وقميصه

الرمادي فهوا الوحيد بينهم لم يكن يرتدي بذلة الشرطة , لا بأس به

شاب ووسيم لأنه يشبهني طبعا , وضابط أي سيكون مستواه

المعيشي فوق الجيد أفضل من عجوز وفقير أو أن يكون شرطيا

بسيطا لا شيء لديه , قال ببرود " تحركي هل ستتأملينني طويلا "

لويت شفتاي وقلت " لا تغتر بنفسك يا أخ "

ثم توجهت نحوه ووقفت بجانبه وقالت المصورة " اقتربي

سيدة سراب يفترض أنك عرفتها من كثرة ما قلتها الليلة "

قال حينها الواقف بجانبي " لا داعي لذلك هذا يكفي "

نظرت له نظرة باردة ثم التصقت به فلنرى مادام هذا سيزعجك

التقطت الصورة سريعا وابتعد من فوره وقال متوجها

جهة باب الغرفة " اتبعيني بسرعة "

نظرت للفستان ولنفسي كيف سأخرج هكذا ؟ سمعت صوته

من الخارج صارخا " بسرعة "

فأخذت عباءتي سريعا ووضعتها على جسدي وخرجت مسرعة

وذيل الفستان يتبعني وكأني خارجة من صالة أفراح وليس قسم

شرطة ويبدوا أن هذا الفستان من نصيبي حقا وهذا أجمل ما حدث

معي الليلة , توجه لسيارة معينة وأنا أتبعه وركبها ففتحت الباب

بجانبه وركبت بصعوبة بسبب الفستان وانطلق من قبل حتى أن

أغلق الباب وأجمع الفستان معي في الداخل فقلت صارخة

ونظري للخارج " تمهل ذيل الفستان بقي خارجا "

قال ببرود " لا يهم أغلقي الباب "

نظرت له وقلت بحدة " قلت توقف ستفسده عليا أريده جديدا "

ضحك حينها ضحكة عالية ثم قال ونظره على الطريق أمامنا

" لن يتناسب والمنزل يا عروس "

تجاهلت تفسير كل ما قال ورفعت الذيل بعد جهد لأن السيارة

لم تكن تسرع وأغلقت الباب بقوة وبدأت أبحث عن الإنارة في

السقف فأنزل يدي وقال " لا تتعبي نفسك لا يوجد شيء "

تأففت وقلت " ما هذا سيارة بدون ولا إنارة في سقفها

هذا وأنت ضابط في الشرطة "

لف ودخل لحي واسع وقال " لم تري شيئا بعد "

نظرت له باستغراب فنظر لي ثم عاد بنظره أمام وقال بسخرية

" احمدي الله إن وجدتِ إنارة في سقف غرفتك "

فتحت فمي أنظر له بتجهم فأوقف السيارة في ساحة ليس بها سوا

سيارات متراصة بعشوائية وقال " انزلي نوشك أن نصل "

نظرت حولي وقلت بصدمة " ما قصدك بأن أنزل ونوشك أن نصل "

فتح الباب ثم قال وهوا يفتش عن شيء في الدرج عنده بضوء

هاتفه " أعني أن الحي الذي أسكن فيه ضيق والسيارة لا تدخل

هناك فسنتابع الطريق سيرا , هل وضحت الصورة الآن "

قلت بصدمة " ماذا !! كيف أنزل بهذا الفستان وكم شارع

لنصل لشارعك المنشود "

نزل من السيارة قائلا " شارعين , بسرعة أو ذهبت وتركتك

لأني متعب وأريد أن أنام فوردية عملي اليوم "

تأففت مرارا وتكرارا أنفض يداي وأبكي دون صوت وألعن كل

شيء خطر في بالي خصوصا العجوز تلك فضرب الباب بقوة

وغادر فنظرت له وخطواته تبتعد عني ثم نزلت من فوري

وقلت منادية له " هيه انتظر أين ستذهب وتتركني "

وقف والتفت لي وقال " تحركي بسرعة "

سلمت أمري لله وتبعته أمسك عباءتي لتغطي النصف العلوي من

جسدي لأن ثمة هواء يتحرك وتركت الفستان يسبح خلفي في التراب

وأنا أتبعه محاولة مجارات خطواته السريعة وكأنه يتعمد فعل ذلك

ليتعبني , اجتزنا شارعين وثالث ورابع فوقفت وقلت بتذمر

" هيه نحن نلف من ساعة أين المنزل "

قال حينها " ها هوا هناك "

تحركت قائلة " مررنا من هنا سابقا أليس كذلك "

وقف أمام باب حديدي أحمر طلائه يكاد يختفي وقال

" نعم يبدوا أني لم أنتبه "

ضغطت على أسناني من الغيظ فيبدوا يتعمد كل هذا ليلف بي كل

هذه الشوارع لا وقال متعب ويريد أن ينام , نظرت للفستان خلفي

بحسرة وأنا أرى ذيله الذي تحول من اللون السكري للبني بسبب ما

مر فوقه , بدأ بفتح الباب مصدرا صريرا قويا وكأنه صاروخ يعبر

الجو فقلت بانزعاج " هذا باب أم برميل قمامة "

دفعه للداخل ليصدر صريرا أعلى ودخل قائلا

" توقفي عن التذمر وادخلي "

تبعته قائلة " وما الذي يجعلني لا أتذمر ها "

وقف والتفت لي لأصطدم بصدره فعدت خطوتين للخلف فأشار

لي بإصبعه على الباب في صمت فقلت بسخرية " أَخرج

نعم ولما لا فلا شيء يعجبني فيك "

أشار بإصبعه عليه وقال بحدة " بل أغلقيه بعد دخولك وخروج

من هنا لن تخرجي وجربي أن تعتب قدماك خارجه "

بقيت أنظر له بجمود فقال بغضب " تحركي "

فانتفضت في مكاني ثم عدت ناحيته أتأفف ودفعته بقوة وأغلقته

بصعوبة , هذا بوابة وليس باباً !! التفتُّ بعدها أنفض يداي من

الغبار الذي علقت فيهما منه فكان واقفا مكانه ينتظرني فوضعت

يداي وسط جسدي وقلت بضيق " تمت المهمة ماذا بعد "

أولاني ظهره وتحرك للداخل قائلا بأمر " لا شيء سأنام

ولا تزعجيني مفهوم "

ثم دخل إحدى الغرف وأغلق الباب خلفه من الداخل وتركني وحدي

وسط المنزل المفتوح من الأعلى وأصوات صراصير الليل تملأ المكان

نظرت حولي كان هناك ثلاث أبواب أخرى غير الذي أغلقه خلفه

كل شيء قديم كل شيء متهالك ومتهتك , ما أجمل منزل العجوز الذي

عشت فيه على هذا , نظرت تحتي حيث كانت الأرضية اسمنت فقط

فقوست شفتاي وأشعر بحسرة لم أشعر بها حياتي , أيعقل أن هذا

منزله وسنعيش هنا ! لا يا إلهي هذا فوق طاقتي واحتمالي

توجهت لأحد الأبواب ودفعته فكان مطبخا وحالته ليست بأفضل من

باب المنزل وثمة صحون وأكواب في مغسلته الحديدية لازالت بلا

غسل , تركته وتوجهت للباب الآخر فكان حماما فتوجهت للثالث

والأخير فكان صالونا قديم الطراز وتلفاز صغير فقط , أين سأنام

الآن بل كيف سأنام بهذا الفستان , كله بسببه لم يعطني مجالا ولا

لجلب فستاني الذي كنت ارتدي , توجهت نحو الغرفة التي دخلها

فمؤكد غرفة نوم , طرقت الباب ولم يجب فطرقت بقوة فخرج

صوته صارخا " قسما يا سراب طرقة أخرى وأكسر لك أصابعك "

قلت بتذمر " أخرج وجد لي حلا أين سأنام وكيف "

لم يجب وكأنه لم يسمعني فقلت صارخة " آآآآسر "

ولا حياة لمن تنادي فقلت بقهر " ونعم الزوج حقا "

ثم تركت المكان ودخلت الغرفة الوحيدة المتبقية , نظرت من

حولي لا شيء هنا ولا حتى فراش أو بطانية أنام عليها , توجهت

للأريكة وجلست فوقها وأنا أتمتم بقهر " لن أبكي لا تبكي

يا سراب لا شيء يستحق دموعك "

ونجح الأمر كعادتي دائما حين يجتاحني الضعف والرغبة في

البكاء , أغلقت باب الغرفة بسبب أصوات الكلاب في الخارج

لأنها كانت وكأنها هنا وشعرت حقا بالخوف ثم عدت للأريكة

وجلست قليلا ثم اتكأت عليها منكمشة على نفسي وقليلا وأقع فلمن

ستتسع هذه العته لي أم للفستان الذي كان لا يليق بالمنزل كما

قال وأصبح الآن أسوء منه






*~~***~~*






دخلت المنزل ووجدت والدتي جالسة وسطه وفي يدها مسبحتها

ووقفت ما أن رأتني وقالت بقلق " إياس بني شغلتني عليك أين كنت "

اقتربت منها وقلت " أمي هل أنا طفل ؟ ثم ها أنتي تريني

أمامك ببذلة الشرطة "

قالت بهدوء " لكنه لم يكن يوم عملك ومؤكد مداهماتكم

المعتادة , كنت طمأنتني ولو بالهاتف "

أمسكت رأسها وقبلته وقلت " حسنا لن أعيدها فقط لا تسهري

ثانيتا هكذا وتتعبي نفسك فأخبار السوء تصل في أوانها "

قالت بخوف " بسم الله أبعد الله الشر عنك بني "

أمسكت يدها وقلت متوجها بها جهة غرفتها

" ها قد عدت فنامي الآن "

قالت وهي تسير معي " وقت الفجر أصبح قريبا وسأصلي

أولا أخشى أن يسرقني النوم "

ضممت كتفيها بذراعي وقلت ونحن ندخل غرفتها " إذا ثمة ما

أريد التحدث معك فيه بما أنك لن تنامي ولا داعي لتركه للصباح "

جلست على الأريكة وشدت يدي لأجلس بجانبها قائلة

" خيرا إن شاء الله "

جلست وقلت ببرود " نصف ونصف "

قالت بحيرة " ماذا تقصد بهذا يا إياس "

تنهدت وقلت " أقصد نصفه خير ونصفه شر "

قالت بقلق " إذا هات الخير أولا "

نظرت لكفها بين يداي وقلت " وجدنا ترجمان ابنة خالي أحمد "

شهقت بقوة ثم قالت بفرح " قل قسما وجدتموها وكيف "

نظرت لها وقلت " الأمر أكيد مئة بالمئة أما كيف فهذه حكاية

طويلة والأهم في كل القصة "

قالت باستغراب " قصة ماذا ثم كيف وجدتموها بعد كل

هذه السنوات ونحن ظنناها ميتة "

ثم قالت بسرعة " والنصف السيئ هل يخصها هي ؟ هل

بها مكروه ؟ هل تضررت "

قلت ببرود " لا تخافي عليها سبع ابنة سباع "

نظرت لي بصدمة فقلت بعبوس " تزوجتها منذ أكثر

من ساعتين "

شهقت بقوة أكبر هذه المرة وقالت " تزوجت من !! "

نظرت للأرض وقلت " تزوجتها ترجمان ابنة شقيقك "

قالت بتذمر " اشرح لي لأفهم شيئا يا إياس ولا تجنني معك "

تنهدت بضيق وبدأت أسرد عليها ما حدث حتى اللحظة ثم قلت

" وما قلته أريد أن يكون بيننا ولا حتى شقيقاتي يعلمن به

سنقول وجدناها وتزوجتها وانتهى "

هزت رأسها وقالت بضياع وحيرة " لا أصدق ما أسمع كيف

يختطفوهن كل هذه السنوات لينتقموا لأناس أكل أجسادهم

التراب وقضية طواها الزمن بل وكانوا هم المذنبين "

قلت بهدوء " هكذا حدث ولا أحد للآن يصدقه ولا يستوعبه "

قالت بتوجس " وأين هي الآن لما ليست معك بما أنك تزوجتها "

نظرت بعيدا وقلت بضيق " ذهبت مع خالي رفعت لمنزله "

قالت باستغراب " ولما !! "

وقفت وقلت " لا فرق هنا أو هناك كله واحد "

قالت ناظرة لي للأعلى " أرى هذا أفضل كي تجهز غرفة

لكما أولا ونجهز استقبالا لها بدلا من حفل الزواج "

قلت مغادرا الغرفة " لا داعي يا أمي لا داعي "

ثم خرجت من عندها وصعدت لغرفتي وأشعر حقا بالضيق

والغضب ولا أنكر أن أغلبه بسبب فرض رأيها علي وذهابها

معه دون حتى أن تطلبها مني أنا , تمرد وعصيان من بدايتها

يا ترجمان وخالي بدلا من أن ينبهها لذلك وقف معها , رميت

السترة على السرير بقوة ثم دخلت الحمام لآخذ حماما يريح

عضلاتي المتعبة وأصلي وأنام ولو قليلا






*~~***~~*






مند وضعني عمي هنا غادر ولم أراه ولا حتى الصباح , تجولت

في المنزل حتى حفظته وأستغرب لما هوا وحيد لا زوجة لا أبناء

ولا أحد يعيش معه سوا تلك الخادمة الكسولة ! طبعا أكلت كل ما

اشتهت نفسي وتمنيت أن سراب معي فهي تحب الطعام على أصوله

نمت في غرفة بسرير مريح وأغطية ناعمة وتكييف من دون صوت

ليس كالذي كان لدينا في منزل تلك العجوز صوته تسمعه من آخر

الشارع وبلا مفعول فكم كانت دُرر تقف أمامه شعرها مفتوح لتبرد

من حره , آه يا دُرر ترى أين أنتي وما حل بك أخاف عليك أكثر منا

لأني أعرفك كتومة وتتحملين وتصبري ولا تتكلمي وتعبري عما في

داخلك مثلنا لنا لسان يأخذ بالحق ويزيد , نزلت السلالم الذي صعدت

ونزلت عليه عشرين مرة وأنا أجوب المنزل كل شبر بشبر , ما

فهته من الخادمة أن عمي رفعت يستقبل رجال شرطة كثر هنا

ليثه جلبني للعيش معه دون الزواج من ابن شقيقته ذاك وخلصني

من وجع الرأس , لما حظي هكذا لكنت عشت هنا ملكة لكن لا بأس

هوا لا يطيقني وعند أول مشكلة معه سأترك له منزله وآتي هنا

وأجدها عذرا ويطلقني بما أنه لي أحد غيره , دخلت المطبخ

فنظرت لي الخادمة وقالت ببرود " فطور آخر "

ضحكت وسحبت الكرسي وجلست قائلة

" لا شبعت سأنتظر الغداء "

نظرت لي بصدمة ثم أشارت بأصابعها وقالت

" ثلاثة فطور وتتناول غداء "

قلت ببرود " نعم هل لديك مانع "

أولتني ظهرها ولم تعلق فقلت " كيف تعيشين مع

هذا الملل هنا وحيدة "

قالت وهي منشغلة بما تفعل " أنا لا يمل يطبخ يجلي يغسل

ثياب ينظف كيف يمل إن كان أنت يشعر بالملل تعال ساعدني "

قلت بسخرية " في منامك , ما صدقت أن وجدت خادمة

تخدمني لأعمل "

ثم قلت باهتمام " أليس لعمي رفعت زوجة أو أبناء "

قالت وهي تفتح الثلاجة " اسأل هوا ليس أنا "

لويت شفتاي وتمتمت " هذه حرباء وليس خادمة "

التفتت لي وقالت بضيق " أنت حرباء وزلحية "

ضحكت كثيرا وقلت " سحلية وليس زلحية , هل تعلمي

أني أحببتك "

قالت مبتسمة " وأنا أحببت أنت , هل سيبقى معنا "

قلت بحسرة " يا ليت فكيف سأهرب من تلك

البيضة المسلوقة "

نظرت لي باستغراب ثم قالت " من بيضة ؟؟ "

قلت ببرود " قالوا زوجي لكن الأمر لن يدوم "

هزت رأسها بعدم فهم ثم قالت " كيف أنت متزوج وهنا "

دخل حينها عمي رفعت بلباس عمله وفي يده جريدة , وضع

يده على كتفي وقال مبتسما " كيف وجدتِ المنزل "

نظرت له وقلت مبتسمة " رائع كم أتمنى أن لا أخرج منه "

ضحك وقال " إياس الرجل الوحيد الذي أؤمنه عليك "

قلت بعبوس ونظري له للأعلى " أشك في ذلك , من أين

تجد كل هذه المميزات التي تراها فيه "

ضحك مجددا وسحب الكرسي وجلس بجانبي ووضع الجريدة

على الطاولة أمامه وقال " أخبريني من أين تعرفيه وما

سبب كل هذه العداوة "

ضحكت كثيرا ثم بدأت بسرد لقاءاتي به وما حدث معي وهوا

يضحك دون توقف حتى انتهيت ثم أشار للخادمة وهوا يسعل

فناولته كوب ماء بسرعة وشربه ثم وضع الكوب على الطاولة

وطوق كتفاي بذراعه وضمني لكتفه وقال " ترجمان إياس في

حسبة ابني تحمل كثيرا ورعى شقيقاته وهوا صغير , ورجل

كان يقف لظروفه بقوة فاكسبيه في صفك "

قلت ببرود " سأحاول "

فضحك مجددا ثم رفع الجريدة من على الطاولة ومدها

لي وقال " أنظري للخبر "

ابتعدت عنه وأخذتها منه قائلة " لا تقل صورنا البارحة "

ضحك وقال " نعم لكن الوقت أول ليلة أمس وأدركنا الأمر

سريعا فحتى من طبعوا شيئا سحبوه لأن الخبر لم يعد بفائدة "

ثم وقف وغادر قائلا " سيشي أيقظيني عند الغداء "

ثم ابتعد وصوت خطواته يصعد السلالم ففتحت الجريدة بسرعة

وكانت صورتي وذاك المغرور أول صورة فقلبتها سريعا , ذاك

الوقح هل يعجبه هذا وعمي يراها , كانت الصورة التالية لدُرر

وذاك الوسيم بجانبها يضع يده على كتفها وينظر لها , لا أعلم لما

أشعر أنهما الوحيدان اللذان يليق عليهما كونهما زوجان , لا وغطوا

لهما ثلث الصورة السفلي بالورود فلم يبقى يظهر منها سوا أعلى

كتفيها ولا أستغرب أن يطلبها ذاك صاحب الذوق الرفيع وجيد أنه

لم يطلب منهم أن يغطوا شعرها بالورود أيضا , نظرت للصورة

تحتها وكانت لأشخاص آخرين فقلبت الصفحة وكانت صورة

سراب وزوجها فضحكت فورا وقلت " الوقحة أنظروا

كيف ملتصقة به "

سمعت حينها صوت عمي من الأعلى مناديا " ترجماااان "

فخرجت من فوري من المطبخ فكان في أعلى السلالم يمسك

هاتفه وقال مادا إياه لي " تعالي لتتحدثي مع عمتك فلن

تدعني أنام حتى تكلمك "

لابد وأنها والدة إياس فلم يذكر لي غيرها , صعدت السلالم

ركضا وأخذته منه وقلت مبتسمة " هل تتركني أكلم به شقيقتاي "

قال مبتسما " هواتفكم لازالت في القسم وحين أعطي زوج كل

واحدة منهما هاتفها سأحضر لك هاتفك وتحدثي معهما كما تشائين "

قلت بلهفة " متى "

قال مغادرا " بعد أن أنام وأتناول الغداء "

ركضت خلفه قائلة " عمي انتظر "

وقف والتفت لي فوصلت عنده ووقفت مقابلة له وقلت

" كيف يكونان من تزوجا بهما ؟ أنا حقا قلقة عليهما "

قال بجدية " لا تقلقي رجالي وأعرفهم وإن كان الأمر حدث

مفاجأة ورغما عن بعضكم لكن الرجل يبقى رجلا "

أبعدت الهاتف وقلت بصوت منخفض " كنت

زوجتني بغير ابن شقيقتك الذي يكرهني "

هز رأسه بلا وقال " آسر شاب ظروفه صعبة حاليا وورائه

قضايا ومحاكم ولا أريد لك تلك الحياة رغم أنه شاب لا يقاس

بالمال أما أواس فاختار دُرر بمحض إرادته هل أفرضك عليه "

قلت بحسرة " علمت هذا منذ البداية كم هي محظوظة دُرر "

قال بنظرة ناهرة " لا تقولي هذا أمام زوجك ولعلمك

فأواس متزوج "

شهقت وقلت " ولما اختارها وتزوجها إذا "

هز رأسه بمعنى لا يعينا هذا ثم قال مغادرا

" أجيبي على عمتك ساعة وهي تنتظر "

نظرت للهاتف في يدي ثم وضعته على أذني وقلت

" مرحبا عمتي "

جاء الصوت الحنون في الطرف الآخر قائلة بلهفة

" مرحبا ترجمان يا ابنتي حمدا لله على رجوعك

لنا ومبارك لك ولابني "

قلت مبتسمة " شكرا لك عمتي خشيت حقا أن

يزعجك طريقة زواجنا "

قالت من فورها " حكا لي إياس كل شيء ولن يعلم غيري به

أنتي ظُلمتي ويبدوا قاسيتِ فلن نظلمك أكثر ولن أتمنى أفضل

من ابنة شقيقي له لأني تمنيت حقا لو كان لي فتاة من عائلتي

أزوجه بها "

ابتسمت بحسرة ولم أعلق فقالت " لن أدعه يجلبك قبل أن

ننهي الترتيبات ونجهز حفلا صغيرا لك "

قلت بابتسامة " لا داعي لكل هذا فكل ما أريده أن أراك "

سمعت حينها صوت رجولي يحدثها ثم قالت له

" انتظر لا تغادر أريدك بني "

" لا لن أؤخرك الأمر مهم "

ثم قالت بصوت مبتسم " تعال هناك من قد تريد سماع صوته "

قلت حينها سريعا " عمتي هذا عمي رفعت يناديني لابد

وأنه يريد هاتفه وداعا الآن "

قالت من فورها " وداعا إذا وسأتحدث معك لاحقا "

ثم أنهيت الاتصال وتوجهت جهة غرفة عمي متمتمة

" قال يكلمني قال وأنا من سعدت بفراري منه ولو

ليومين لا أراه ولا أسمع صوته "

طرقت باب غرفته فوصلني صوته من الداخل " أبعديه

عني يا ترجان فلن يدعني أنام وسآخذه منك فيما بعد "

وبالفعل ما أن أنهى كلامه حتى بدأ بالرنين فنظرت للباب

ثم رفعت كتفاي وعدت لغرفتي وأخذته معي وهوا في رنينه

المستمر وتقابلت والخادمة عند الباب فأخذته من يدي فورا

ووضعته على أذنها قائلة " عكيد رفعت ينام الآن "

" لا يستطيع "

" حادر أنا يقول له "

ثم أعادته لي وواصلت طريقها وأنا أنظر لها بصدمة , يبدوا

أنه يترك هاتفه معها حينما ينام وهي تتولى مهمة تصريف

جميع من يتصل به , ابتسمت بمشاكسة وقد أعجبتني الفكرة

فدخلت الغرفة ورن من فوره فأغلقت الباب وأجبت دون حتى

رؤية من يكون وقلت " عذرا الرقم الذي طلبته قد يكون مقفلا

أو خارج التغطية أو لا يوجد لديه هاتف "

الصمت كان جواب الطرف الآخر فقلت " تووووت أترك

رسالة بعد سماع الصفارة "

ليأتيني الصوت الحاد قائلا بغضب " ترجماااان "

شهقت بصمت ثم بلعت ريقي وقلت بهمس " نعم "

قال بحدة " لما تجيبين على هاتفه "

وكان الرد مني طبعا أن أغلقت الخط في وجهه , لما لم

يجلب لي حظي غيره يتصل به الآن !!!






*~~***~~*








كنت في برميل مغلق عليا ولا أستطيع الخروج منه ثم بدأ

أحدهم يطرقه من الخارج بقوة تصدع الرأس والأذنين فقفزت

واقفة أنظر حولي لأكتشف أني لازلت في تلك الغرفة التي نمت

فيها وبنفس الفستان فأمسكت رأسي بتألم , إذا حقيقة كل ما حدث

ذاك المنزل والشرطة والمركز وذاك الزواج الغريب الكارثي

عاد الطرق القوي على الباب مجددا فقلت بصراخ

" خارجة خارجة توقف "

ثم تأففت بقوة وتوجهت للباب وفتحته ولم أجده أمامه , خرجت

من الغرفة فكان خارجا ببذلة الشرطة من غرفته التي نام فيها

وكان يعدل حزامها وقال ناظرا لي " كل هذا نوم لم أتصور

أن الأريكة مريحة لهذا الحد "

تجاهلته ونظرت للجانب الآخر دون أن أجيب فقال

" الفطور سامحتك فيه برضاي الغداء آتي عند الثانية

ونصف أجده جاهزا "

نظرت له باستخفاف من كلامه فقال ببرود وهوا يضع سلاحه

في الحزام وقد حول نظره عليه " وهل لديك أي اعتراض أم

تضني أني تزوجتك لتنامي وأخدمك أنا "

ثم تحرك جهة باب المنزل فقلت " هيه انتظر "

وقف والتفت لي واضعا يداه وسط جسده فقلت " أريد ملابس

كيف أخدمك بهذا الفستان ثم عليك أن توفر كل شيء

أحتاجه لأطهو لك وأريد غرفة وسريرا "

أشار برأسه للمطبخ وقال " كل ما استطيع توفيره تجديه هناك

غيره لا يمكنني جلبه وغرفة بسرير أمامك هناك تنامين فيها أو

جدي لك حلا غيرها وملابس لا يمكنني جلبها حتى وقت

عودتي في الغد "

ثم توجه للباب من فوره فتحه وخرج وأغلقه خلفه بقوة زلزلت

الحي بأكمله لأنه طبعا لا يغلق إلا بهذه الطريقة , ضربت بقدمي

بتذمر عدة مرات ثم جلست على الأرضية الإسمنتية والفستان

حولي وقد كرهت حتى وجوده على جلدي , ما هذه الحياة وما

هذا المنزل والزوج , هذا وهوا ضابط في الشرطة يعيش في هذا

المنزل الذي تعافه الحشرات , نزلت على جفني أول دمعة قهر

وحسرة فمسحتها سريعا , لن أبكي سأتخلص منه وأترك له هذا

المنزل المتعفن وسيمل ويطلقني بالتأكيد لأنه أساسا لا يطيقني

وقفت وتوجهت للمطبخ الضيق الخانق وفتحت النافذة الحديدية

بصعوبة ليدخل له بعض الهواء وكانت تفتح على المساحة

الموجودة داخل المنزل ثم نظرت من حولي , يبدوا أنه غسل

الأواني التي كانت موجودة ليلة البارحة , جيد هذه الحسنة

الوحيدة فيه لا يترك أوساخه بعده , فتحت الثلاجة الصغيرة

في الزاوية فكان بها مجموعة أكياس فتحتها فكانت جميعها

خضراوات بعضها بدأ يفسد ولا شي غيره لا فواكه لا عصائر

لا شيء سوا الخضروات والبيض والماء , أغلقتها بقوة وفتحت

الخزانة أرى ما يملك أيضا هذا المعدوم ثم خرجت من هناك

ونظرت لباب الحمام , كيف سأدخله الآن بهذا الفستان أريد أن

أستحم وأصلي الصبح الذي فآتني , انفتح حينها ذاك البرميل

ودخل منه آسر وفي يده كيسا واقترب قائلا بسخرية

" أمازلت تقفين مكانك "

قلت ببرود " لا أنت الذي لم يخرج بعد "

ضحك ورمى الكيس على الطاولة الصغيرة المصنوعة من

السعف والخيزران الذي غيرت الشمس لونه ثم قال وهوا

يغادر مجددا " هذا فستان فلا تتحججي لكي لا تطبخي "

ثم غادرا وأغلق الباب فأخرجت له لساني ثم أخذت الكيس بقوة

وغيظ وفتحته وأخرجت ما فيه وشهقت بقوة وأنا انظر للوحة

الألوان الفاقعة المدموجة أمامي , ما هذا الذوق السيئ حتى العجائز

يعافونه لا وحجمه ضعف حجمي , ذاك الأحمق يفعلها عمدا فحتى

إن كان ذوقه سيء هكذا فلن يفوته أنه ليس على مقاسي , تأففت

ونفضته في الهواء بغيظ ثم توجهت للحمام بقلة حيلة فلا حل أمامي

غيره , وقفت أمام الباب وحرت كيف سأدخل بهذا الفستان ثم

نظرت للأعلى فلم يكن هناك شيء سوا السماء والسحب البيضاء

فنزعت الفستان عند الباب ودخلت الحمام بسرعة واستحممت ولبست

خارطة الألوان التي أحضرها وخرجت وأنا أحاول رفعه وجمعه بيدي

كان واسعا حتى أن رقبته تنزل من كتفي فربطت ما جمعته منه عند

الخصر ليضيق قليلا ويرتفع عن الأرض لنصف ساقاي لكن رقبته

الواسعة لم أجد لها حلا وكلما رفعتها لتغطي كتفي نزلت لنصف

ذراعي فتركتها كما هي ودخلت المطبخ







*~~***~~*







استيقظت على صوت منبه يرن بقوة ففتحت عيناي بصعوبة ثم

جلست بسرعة أنظر من حولي فكنت في ذات الغرفة التي نمت

فيها البارحة , نظرت لكل مكان هنا أبحث عن مصدر الصوت

كان صوت رنين هاتفي أعرفه جيدا لكنه ليس هنا ثم أنا لم أحضره

معي واختفى في ذاك المنزل , غادرت السرير وأنا أسمع الصوت

من عند باب الغرفة , هل يكون في الخارج يا ترى !! كنت سأتحرك

لولا أن انفتح الباب وكان أواس ببذلة عمله فيبدوا أنه عاد للتو وجلب

هاتفي معه من هناك لأنه كان في يده وتوقف حينها على الرنين , كان

ينظر لعيناي بصمت , طريقة كم يعشق فعلها معي ولعبة كم يُتعب بها

أعصابي , نظر بعدها مباشرة لجسدي فعدت خطوتين للوراء حين

تذكرت ما ألبس فلأول مرة أكون بملابس كهذه أمام رجل بل أمام أي

أحد لأنه حتى النساء لم أكن ألبسها أمامهم , تقدم خطوتين وأدار يده

خلفه وأغلق الباب على صوت رنين هاتفي الذي عاد للاتصال مجددا







المخرج كلمات للمبدعة الغالية تالين



ترجمان ...

أنا امرأة أعشق الحرية أعيش ل نفسي ل حريتي أعيش في مملكتي
مجنونة قوية لا أخاف إن هبت ريح لتعصفني ..أنا أنثى نصفي
كبرياء و نصفي الآخر شموخ أنا أنثى كرامتي لا يعلوها مخلوق
فأنوثتي ملك كرامتي و كرامتي تزيد بريق أنوثتي حذاري يا
ابن حواء فأنت مجنون ان ظننت انك ملكتني ...



درر ...

أنا امرأة لا انحني إلا في صلاتي و اتخذ من الصمت سلاحي
لكن إياك يا سيدي أن تستهين بصمتي إياك و ظلمي فرغم صمتي
الا انني قادرة على جعلك تتوه بكلماتي .. اياك و المس بكرامتي
فصدقني ستكون لدي قدرة هائلة في تدميرك .. حذاري يا ابن آدم
عندما ابدأ بانفعالاتي فلا يهمني شيئ سوى انهاء مأساتي ..



سراب ..

لست كسابق إخوتي فأنا تلك التي أحبت المال و شادت به القصائد ..
أطلق عليي من للقضاء ينتمي جشعة طماعة و للمال سراقة فانتبه
يا من للرجال تنتمي فلا ماض لي تعلمه حتى تطلق الأحكام فحواء
من ضلعك ليست من دماغك لتتعالى عليها خلقت من جانب ضلعك
كي تتساوى بك و من تحت ذراعيك لتحميها و من جانب قلبك لتحبها
فيا سيدي افتح صفحات الماضي ثم سمني ما شئت ...




إياس ..

عذرا سيدتي فليس بقاموسي جنون امرأتي و ليس لفتاتي حرية
بدوني انتشلتك مما أنت فيه لان شرفك مرتبط بشرفي فاستميحك
العذر فمن الآن حريتك ملكي و جنونك لي سأعلمك ما تجهليه
و ن عاندتي فلي وسائلي فان سكنت البحر سأسكن الطمأنينة
والسلام سيدتي لا تعاندي فسيكون ترويضك من نصيبي ...




أواس ...

لست أنا من ينحني لكلمة او جملة لست انا من تحمر وجنتاه و
يخفض بصره الى الارض لست انا يا درتي ان كنت لا تعلمين
فأنا من صبر لظلم جدك من تحمل ضربك في سنون طفولتي ..
أنا إن كنت لا تعلمين من حارب النهار و بارز الليل أنا من خافت
منه الوحوش .. قد تكون من خلقتني امرأة لكنها أخرجتني لتحارب
الألم فأنا الآن أقوى و لن يمنعني شيئ من الانتقام ..




آسر ..

سلب عجوز الحقد ثروتي و جئت لتغشلي مخططي و ما علمت من
أكون و مع من علقت .. أنا من واجه جحيم الحياة بصبره وقلة حيلته
أنا الغني الفقير يعيش براتبه و لديه ثروته استميحك عذرا فالمال ملكي
و لا تملكين منه انشا .. سآخذه و لن تطالي منه برغوتا .. سأمسح من
قاموس دماغك كلمة مال سأجعلك ترينه دون ان تلمسيه فإن كان
المال لك الحياة سأجعله الجحيم فالسموحة سيدتي






موعدي معكم فجر السبت إن شاء الله


bluemay 09-12-15 07:08 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
رووووووووعة




اي يا بطني اللي وجعني من كتر الضحك




ابدعتي بصراحة ...



آسر اما عرف يربي سراب
لا كله كوم والثوب الواسع كوم ثاني لووول

الله يعينها فعلا ما راح تتحمل وتصمد بهالوضع كتير

عن جد استمتعت بنظرتها للواقع المرير اللي وجدت نفسها فيه

بس آسر مو قليل كمان لفلفها حولين البيت كم مرة عقابا الها هههههههه






ترجمان اوفر حظا فيهن
لقت حالها بوضع مريح ورفاهية

ولما تروح لبيت زوجها عندها عمتها ولا ننسى سدين اللي بتنسيها الدنيا

موقف الرد عالتلفون حلو كتييير وفعلا حظها ما لقي غير اياس لترد عليه هههههه





درر .. عن جد حزنتني عليها
اواس بلش انتقامه وما ضيع وقت ابدا

ولسه القادم اعظم ... لما تعرف قصة زوجته بقصد انه حابسها بغرفتها وتسمع اصوات تعذيبه
اتوقع درة الرقيقة ما بتتحمل

وما اظنه يوضح لها سبب جفاءه معها ويزيد حيرتها ومو بعيد ينقم عليها انه مو متذكرته وشو عملت فيه مع جدها.

اتوقع ذاكرة فضلت تنساها او انه نستها فعلا بسبب طول المدة وفراق الناس اللي كانت بتعرفهم.

بصراحة القفلة مبين عليها كارثية والله يستر شو ناوي عليه اواس .


يسلمو ايديك يا عسل

وعن جد رووووعة اعجز عن وصفها

وكلي شوووووق للقادم

مع خالص ودي

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

غزلان سلمى 09-12-15 10:31 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
حبيبتي برد المشاعر انتي الحين بتمارسين علينا التعذيب النفسي الروايه جد جد روعه ما شاء الله عليك مبدعه بس ارجوك قدمي الموعد شوي

مملكة الغيوم 09-12-15 11:28 AM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
برد المشاعر سلمت يداكى هذا اول تعليق لى
تعجبنى ترجمان شخصيه قويه ومرحه وسراب مدلله رغم ظروفها الصعبه احسه دلال فطرى مولوده بيه اما درر فهى الرقه والطيبه والحنان رغم الماضى المؤلم شخصيات مختلفه رغم نشاءتهم مع بعض شخصيه اواس تتسم بالقوة والغموض واسر يمثل الشده رغم انه حنون جدا مع العائله اللى تربى معهم اما اياس واخدها على كرامته ازاى بنت تهزاء به وهو شرطى تسرقه وترمى فلوسه كرامته بتعل عليه شويه معلش تعيش وتاخد غيرها:dancingmonkeyff8:
فصول ممتعه وسلمت يداكى:55:

Taleen Syrians 09-12-15 12:21 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
متشوقة للجزء القادم و بالاخص لجزيئة ترجمان و إياس ههههههه أظنها الآن تفكر في حل للمأزق فبداية ردها على الهاتف و كأنها استعلامية في شركة الخطوط و من ثم قفل الخط بوجه إياس هههههههه بالشامي بكون عم ينطوط و الف جني راكبو 😂😂

إياس & ترجمان
ترجمان من النوع العنيد الثائر الهمجي و إياس معاكسها تماما الانسجام بينهما سيكون من الصعب لكن الحب سيكون سهلا جدا ولكنهم سيعتبروه اعجاب ليس الا اياس رغم انه اراد زوجة عاقلة الا انه ميال لشبيهات اخته و ترجمان فهو يحب جنون اخته فسيجبره قلبه على حب ترجمان لن استبعد الخلافات و الشجارات لكن موقف اياس ضعيف امام ترجمان فلديها توأمها سدين و الصغيرة شبيهتها وسدين بالاضافة لمناصرة العمة ام اياس و العم رأفت مسكين يا إياس ستشيب شيبا من ترجمان و حربك خاسرة امام الجمع الغفير ..

درر & أواس
أشفق على درر لكن لدي شعور بأن أواس لن يعذب درر فقط سيتبع سلاح تجاهلها تماما و انما الانتقام سيكون من حصة جدها. فيخبره بانه تزوجها و يعذبها تماما كما كان يفعل و بهذا ينتقم لروح طفولته لكن ترى ما ستفعل زوجته !! هل ستفتعل الخلافات و تصبح ضرة مرة لدرر ام انها ستصبح و درر أخوات و ستقودها درر الى طريق الصلاح و بذلك ينتهي تعذيب اواس لها .. درر كعادتها و كما قالت ترجمان ستصبر و تصمت و تدعو الله ان يصلح من حالها و ستكون صفاتها نقطة ضعف لاواس ومع الايام سيعيش حالة من تأنيب الضمير لظنه بها الظنون ..

سراب & آسر
بداية ممتعة رغم انني لست مع آسر في العقاب دون التحليل و النظر للماضي الا انها لحظة انفعال و تهور رغم لسان سراب السليط الا انها سترضخ لحياتها الجديدة حتى لو عانت الأمرين فبالنهاية لم يتبقى لها سواه و امها مجهولة المصير الى الآن بالنسبة لآسر لن يهدأ له بال حتى يخلصها من حب المال و سيكون درسا قاسي و من ثم يعيش معها في الرخاء فحتى هو شقي من حياة الفقر .. بالنسبة لعم سراب لما لم تسأل عن هويته و متى سيخبرها بأنه ذاك العجوز كان عمها و بالنسبة للمحكمة عندما تصدر الحكم لصالح أواس الن يحتاجو إلى سراب كونها الوريثة الوحيدة للعجوز ?!

ما أخبار سلسبيل و خطيبها !! لدي شعور يخبرني انها ستتسبب بمشاكل لترجمان لها أول و ليس لها آخر ..
أمين لم يطل على ساحتنا و لم نعرف رأيه بزيجات اصدقائه ؟!
سدين الاكثر سعادة عند علمها بزواج أخيها من ترجمان كما أنها ابنة خالها المخطوفة من عشرين سنة و رغم قربهم من بعض الا انهن لا يعلمن مدى صلة قرابتهن اتخيل وجوه مصدومة كثيرا في البارت القادم 😏👀👏👏

أسأل الله العظيم ان يوفقك ويجعل دربك في الحياه درب النجاح والإنجاز و طريقا مزدهر وجميل ويحوي كل ما هو سعيد لك و ل أحبائك ويحقق طموحاتك ويجعل الصعاب يسرا 😊

najla2013 09-12-15 02:27 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السادس)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3579910)
هل سيقدر على تعذيبها و هو الذي يسترها حتى من عينيه؟ هل سيأخذها بذنب جدها و هي ابنة الخمس سنوات؟ هل سيستطيع طهرها و نقاء سريرتها ان تمحو كل آلامه و سواد قلبه؟

تدرين نجول
الاسئلة ذي احسها بتكون صراع اواس الداخلي لباقي الروايه

و الله و صراعنا احنا بعد معاه....

همس الريح 09-12-15 02:49 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
الصمت في حرم الجمال ............................................................ ..جمال

:55::55::55::55::55::55::55:

najla2013 09-12-15 03:09 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
يا مساء المفاجآت الحلوة...بارت هنا و بارت عند مشاعل واااو و لا بالاحلام....
الثنائي العنيد و الكوميدي إياس و ترجمان...هربت ليومين رغم إرادته....المواجهة قادمة و الحرب قائمة و الحليفة ستكون العمة و المساعدة ستكون سدين و الضحية بالطبع إياس ....موقف الهاتف قتلني ضحك هههه
بدأت أظن أن الخوف على سراب أكثر من درر ...إذا سينتقم منها بهاته العيشة و هاته الظروف فآسر أحسن الإختيار....سراب و خوفها و خنقتها من الفقر و المعاناة و بيت آسر و حياة آسر مثال حي لكابوسها....ما يطمن هنا هو لسانها و ردودها و قوة شخصيتها .....
درر و أواس ....لم نرى شيئا بعد ...قد لا يكون عندها لسان و لا تهور و لا لامبالة بقية البنات ...إلا أن إيمانها و إتكالها على الله و لجوؤها إليه في كل وقت هو سلاحها و صراحة مع شخصية أواس لا أظن بشيئ آخر قادر على إطفاء ناره إلا منظرها على سجادة الصلاة و لا بشيئ قادر على إحجام إنتقامه الا سماعه لترتيلها للقرآن و لا بشيئ قادر على تحجيم ألمه إلا التزامها ....بصراحة أكثر ثنائي قريب من قلبي ...

همس الريح 09-12-15 03:38 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
لا يا نجول
سراب قوية و لسانها طويل و اسر مهما صار ما اتخيله ياذيها
ممكن يغايظها شوي
يظهر لها انه ما بيغير حياته
لكن اتوقع تهج منه
او بتدري عن سالفة الوراثه و كذا يبداون يتناطحون كنهم تيوس
لكن الخوف الحقيقي علي درة

sloomi 09-12-15 04:05 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أخيرا تصلح جهازي وقريت الثلاثه فصول الاخيره ....

ابداااااااااااع...كل شي في الروايه ابداااااع ...ماشاء الله ياميشو ربنا يبارك لك في كتاباتك يارب....


الله يسعدك ياميشو زي ماضحكتيني ههههههههههههه...ما وقفت ضحك ههههههههههه ...وكل شويه أوقف قرايه واضحك ههههههههههههههههه.. أما ترجمان دي فظييييعه ههههههههه...فاكهة الروايه جد...آه يا ربي ماقادره أوقف ضحك هههههههه...الله يعين إياس لما تجي بيته ...تجتمع مع سدين وندي الصغيره ويشوف الجن على أصوله....ههههههه .


اواسي ودُرته.....آآآه قلبي لا يتحمل...جنننننتل يا ناس .. كيف لبسها جاكيته وكيف كان بيهمس لها ....آه بس...
أواس الحقد في داخله كبير جدا...ونما من زمن وتراكم ....لازم هو يتصالح مع نفسه أولا...عشان يقدر يعيش في سلام ....بس هذا الشئ بياخد وقت طوووويل لأنه غير ممكن حقد من سنيييين يقدر يتخلص منه بسهوله....وهنا اظن براءه ونقاء درر بيكون ليها دور كبير في مساعدته على مراجعته نفسه....ما اظن يقدر ينتقم من درر أو يسوي لها شي ....وياخوفي الانتقام ينقلب عليه .....وزى ما بيقولوا الانتقام طبق يقدم بارداً ...نشوف يمكن ولاده مشاعر جديده تخليه طبق ساخن ...


آسر وسراب....ههههههههه مسكينه سراب ...آسر ليش كده بس ...هي إيش ذنبها غير أنها كانت عايزه حياه أحسن ووضع مادي أفضل ...ليش حول حقده من زوج أمه لها هي .....هههه جد مسكينه ...والفستان تحفه...ميشو هي وين أمها؟


ميشو اسفه جدا على عدم متابعتي الفصول الاخيره...بس جهازي كان معلق ..والحمد لله تصلح ..


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك)

همس الريح 09-12-15 04:34 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
حمدالله علي سلامة لابك اسلام
استاحشناك هلبااااااااا

سراب امها ماتت و الوحيد من اهلها اللي كان حي اهو عمها اللي اهو زوج ام اسر

najla2013 09-12-15 04:47 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580064)
لا يا نجول
سراب قوية و لسانها طويل و اسر مهما صار ما اتخيله ياذيها
ممكن يغايظها شوي
يظهر لها انه ما بيغير حياته
لكن اتوقع تهج منه
او بتدري عن سالفة الوراثه و كذا يبداون يتناطحون كنهم تيوس
لكن الخوف الحقيقي علي درة

أدري مو رايح يأذيها جسديا بس نفسيا ...مجرد وجودها في هالبيت المهلهل و الظروف الصعبة عذاب لسراب...حتى إذا أخذ ورثه ممكن يشتري بيت جديد أو حتى يسترجع بيت عمها...أكيد بياخذ العيلة اللي اهتمت فيه بس سراب بيتركها في هذاك البيت حتى تكمل عقوبتها خصوصي و هو محرص إنه العقيد ما يخبرها بعلاقتها بعمها ....بس أكيد لسانها سلاحها و مثل ما قدرت قبل على العجوز و أخوها ...آسر ما بياخذ بيدها غلوة هههه
درر ما إلها و إلنا غير الدعاء ...مأثر فيا أواس و مش حابة أكرهه

طُعُوْن 09-12-15 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580085)
حمدالله علي سلامة لابك اسلام
استاحشناك هلبااااااااا

سراب امها ماتت و الوحيد من اهلها اللي كان حي اهو عمها اللي اهو زوج ام اسر


لا هموس أم سراب عايشة.. شوفي الفصل اللي فات آسر وافق عليها عشان
ما يوصل خالته الخبر او نقول الفضيحة اللي كانت ناويتها العجوز وهي في الخارج..

همسة تفاؤل 09-12-15 05:27 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
اخيرا نزلو العروستين من الكوشة وما طولتي عليهن

البارت رائع جدا ابداع سلمت اناملك ميشو


اسر مع ان الي عملو ردود فعل طبيعية بس ما حبيتها خصوصا منو لأني من البداية راسمة بعقلي الو شخصية الرجل النبيل الي مهما عملت معه المرأة ما راح يعاقبها بهالطريقة ويستغل ضعفها فهو استغل جهل سراب وغربتها عن بيته وحتى اواعي ما معها وما في مكان تنام فيه ولا حتى غطا تؤتؤتؤ نزلت من مرتبة الرجل النبيل لمرتبة رجل عادي


اواس الله يستر من هالقفلة يا ميشو


اياس وترجمان لسى مخليتنا معلقين ومو راضية تدخلي بحياتهم اكثر


واميني متى بدك تبلشي بقصتو مع الكتكوتة سدين

سلام يا قمر

همس الريح 09-12-15 05:33 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
اواس
اكرهيييييييييييييييييييييه نجول و تعالي صفي جنبي ..
سكلنا من البارت الجاي بنعزز القوات

همس الريح 09-12-15 05:35 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
صح طعون ..لكن ما يدرون عنها

najla2013 09-12-15 05:50 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580103)
اواس
اكرهيييييييييييييييييييييه نجول و تعالي صفي جنبي ..
سكلنا من البارت الجاي بنعزز القوات

و الله سامحيني هموس انا لية ما اخترت اي معسكر ...إلى حد الآن أنا متفهمته و حاسة بيه و عاذرته...هو ضحية تعذيب و عنف جسدي ...يا بنتي هما الكبار و بيطلعوا بنفسيات زفت من السجون فما بالك بطفل مجرد طفل يتعرض لكل هالألم من زوج أمه و في بيته ...عندي ثقة في بياض درر يمحي سواده بس أكيد بيجوا مواقف أكرهه فيهم بس كره داااايم و على طووول فلا ...على العكس آسر أقرب في كرهه ...يعني هو بينتقم من سراب لمجرد إنها كانت بتتزوج زوج أمه و تاخذ ثروته ...ما كلف حاله يفكر شو اللي حدها على هيك تصرف ...ما حاول يلاقيلها أعذار و ناويلها على نية رغم إنها بنت خالته يعني دمه و لحمه...يعني إياس و اللي عملته فيه ترجمان لما سرقة محفظته و إلا لما هربت منه و اتحداته قدام الكل و ما فكر ينتقم و خصوصي بعد ما طلعت بنت خاله ...صح يعصب منها بس انتقام لا...أما هالآسر فما مرتاحتله ...

همس الريح 09-12-15 05:58 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
نو نو نجوول ..اسر ذا حبييييبي ..
و بعدين سراب رفعت له ضغطه .ذي كل السالفه

اما اواس ..فقد قلت من قبل
مع اني تالمت لماضيه الاسود مع زوج والدته
و تحمله لعذاب لا يصدر الا من مريض مجنون

لكن قلبي شايل عليه ..حييييييييييييييييييل ..
و اللي يدخل لستتي السوداء صعب يطلع منها

sloomi 09-12-15 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580085)
حمدالله علي سلامة لابك اسلام
استاحشناك هلبااااااااا

سراب امها ماتت و الوحيد من اهلها اللي كان حي اهو عمها اللي اهو زوج ام اسر

الله يسلمك حبيبتي ...وأنا كمان اشتقلكم جدا جداااا...
ومبرووووك نزول روايتك ...مشاء الله باين عليها روووووووعه...اكيد ان شاء الله بتابع معاك... بس مش مره قلتى بتنزلي وحده اسمها همسه عشق؟ ..

sloomi 09-12-15 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla2013 (المشاركة 3580129)
و الله سامحيني هموس انا لية ما اخترت اي معسكر ...إلى حد الآن أنا متفهمته و حاسة بيه و عاذرته...هو ضحية تعذيب و عنف جسدي ...يا بنتي هما الكبار و بيطلعوا بنفسيات زفت من السجون فما بالك بطفل مجرد طفل يتعرض لكل هالألم من زوج أمه و في بيته ...عندي ثقة في بياض درر يمحي سواده بس أكيد بيجوا مواقف أكرهه فيهم بس كره داااايم و على طووول فلا ...على العكس آسر أقرب في كرهه ...يعني هو بينتقم من سراب لمجرد إنها كانت بتتزوج زوج أمه و تاخذ ثروته ...ما كلف حاله يفكر شو اللي حدها على هيك تصرف ...ما حاول يلاقيلها أعذار و ناويلها على نية رغم إنها بنت خالته يعني دمه و لحمه...يعني إياس و اللي عملته فيه ترجمان لما سرقة محفظته و إلا لما هربت منه و اتحداته قدام الكل و ما فكر ينتقم و خصوصي بعد ما طلعت بنت خاله ...صح يعصب منها بس انتقام لا...أما هالآسر فما مرتاحتله ...

ياسلااااااام على الناس البتفهم وتتفهم أواسي... خليك من هموسه دي وتعالى حبيبتي صفي جنبي مع أواسي ودُرته 💟💟💟...يا عيني عليه حتى وهو حاقد عليها ..خلع جاكيته وغطاها من عيونه وعيون غيره اااااه بس ...جنننننتل 💖💖💖

najla2013 09-12-15 07:05 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam ahmed (المشاركة 3580154)
ياسلااااااام على الناس البتفهم وتتفهم أواسي... خليك من هموسه دي وتعالى حبيبتي صفي جنبي مع أواسي ودُرته 💟💟💟...يا عيني عليه حتى وهو حاقد عليها ..خلع جاكيته وغطاها من عيونه وعيون غيره اااااه بس ...جنننننتل 💖💖💖

و هذا اللي معجزني في كرهه ...يعني سترها بجاكيته ...قصم ايد الرجال اللي حاول يمسكها في المتجر..بعني حتى صور العرس ساترها ....يعني مع كل وعوده بالانتقام و هالغرفة الرهيبة اللي مخليها إلا انه تصرفات عكس نواياه ...يمكن لسانه حاد بس تصرفات لسة ما سفنا شبئ و ان شاء الله ما يخيبنا و يبيض وجوهنا قدام هموس و جماعتها ههههه

طُعُوْن 09-12-15 07:10 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
مساء الخير..

آسر.. لا إله إلا الله.. وش ذا.. ذا بيت والا وش.. يعني معليش بس بيته ما يستاهل
حتى الإيجار.. و حتى لو إيجار ما أظن انو أجاره عالي.. ذا خرابة ماهو بيت..
يعني أقل شيء كان ضبط له سقف.. ابد ماعنده عذر.. حتى لو يصرف على عائلة
كبيرة أكيد حيبقى له شيء يقدر يضبط فيه سقف فوقهم.. يعني لما قلتي آجار يا
ميشو توقعته بيت ماشي حاله.. ماهو ذا البيت حق أشباح.. انا ما رحمت الا
سراب اللي رماها حظها الردي بين يدين آسر.. يعني يعاقبها على شيء
هي مالها ذنب فيه.. مو هي اللي زرعت هالخصلة فيها.. و هو الحين قلك يبي
يمحي حبها للمال.. ليه لعبة بينهم هي؟؟ حتى ملابس ما عندها.. ما أظن تصبر
كثير..

..

ترجمان.. هي أكثر وحدة مستفيدة من هالزواجة.. و كسبت لها محبين بصفها
وكلها فترة ويطيح اللي براس إياس.. الصدق ودي يشرق بحبها قبل تطيح بحباله
هي.. آخرتها يحكي على المجانين العنوديين اللي لسانهم وش طوله-> محد
متعصب للفئة ذي🤗

بس صراحة وقت ردت عالجوال شيء هههههههههههههههههههه البنت صدقت
نفسها سكرتيرة عمها وتصرف الناس ههههههههههههههههههههههههه..
اتوقع إياس ينرفع ضغطه ويروح ياخذها..

،

أواس.. موقفه وقت لبسها جاكيته وليش الباقيين ما سووا مثله.. السبب واضح..
انو أواس معه ماضي مع درر عكس الباقي اللي ما يعرفونهم إلا من المواقف
اللي صارت بينهم.. أواس ماضيه مع درر كان حلو إلا نهايته بسبب جدها..
وهذا يفسر تصرفه و كمان مع دخوله وهي تطلب شيء يسترها.. يعني شيء
طبيعي رح يغطيها..

اتوقع جد درر يشرفنا الفصل الجاي أو اللي بعده.. لأن الخبر طلع في الجرايد
خلاص وأكيد بيوصله الخبر من أي احد او يشوفه بالجرايد..

درة.. اتمنى تكون حياتها هادئة زيها.. مع اني ما أتأمل كثير مع حقد
أواس بس نتأمل انو حبه لها وهي صغيرة رح يشفع لها لو شوي..

..

الله يسامحك ميشو قاعدة تلعبين بأعصابنا بالفصول الصغيرة ذي..
ولا تقولين انها طويلة وتجلطيني.. اخ بس لو ترجع أيام أوجاع و فصولها
اللي تبرد القلب..


..

الاميرة البيضاء 09-12-15 07:37 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
مسا الورد يا بنات
انا مبدأيا كده مش مع الحزب اللى بتدعو له هموس ضد اواس
واعتقد انه مجحف فى حقه الهجوم ولا يستحقه لاحظوا كده ان اغلب مواقفه معاها جميلة وتعبر عن انه يحمل لها شعور جميل حتى لما رد عليها بقسوة لم يستطع مواجهتها بقسوته
وكان كلامه بدون ما يلتفت
مش عارفة ليه حسيت ساعتها ان قسوته عليها صعبة وشديدة على نفسه
يعنى هو بين شقى الرحى الانتقام من جدها عن طريقها وذكرياته الحلوة عنها
وسنرى اى جانب منهما سينتصر

ترجمان
عسسسسسسسسسل ضحكتنى ضحك غير طبيعى
انا مع الرأى انها اوفر البنات حظا لان لها سند قوى يتمثل فى عمها وعمتها واكيد ستتحالف مع سدين وده طبعا غير قوتها ولسانها المبرد الحاد
يعنى حياتها ستكون سجال مرة لها ومرة عليها

اما سراب فهى مسكينه حقا اشفقت كثيرا عليها وهى تشجع نفسها على عدم البكاء رأيت فيها الطفلة الصغيرة المحرومة من الحنان والمتع المتاحة لاى طفل
فهى الوحيدة فى البنات بلا سند من اهل او حتى ذكرى حلوة قديمة قد تشفع لها
اسر يحاسبها على خصلة ليس لها يد فيها زانما نتجت عن حرمان طفولتها وخوفها الدائم من
ما هو قادم
يعنى هى كانت تريد مال العجوز لتنقذ نفسها واخواتها من ظلم الساحرة وبؤس الحياة معها

اما اسر فهو المرشح الحقيقي فى رأيى للكره
مع اول تصرف منه ضد سراب هيكون فى قائمتى السوداء وقد اعذر من انذر


مع خالص ودى ميشو
فى انتظارك السبت ان شاء الله

همس الريح 09-12-15 07:45 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
شكلي باكون في حزب لحالي
حزب اسر و ضد اواس ..

طعون يا قمر ..
يعني الرجال اكيد بياجر ارخص بيت ممكن لاجل يوفر الفلوس للاسرة اللي يكفلها
ربي يبارك فيه و في عمره
و بالنسبه للنظافه ..يهني الرياجيل كلهم ما همهم ذا الشي بزود ..
حتي الاطباق اللي كانت في المطبخ غسلها حتي طلع
و بالنسبه للثياب اكيد بيجيب لها
ما اهو الحين جاب لها ..
واحد غيره كان قال لها دوري في كبتي بتلاقين شي ..
يعني ما هان عليه ..
و اهو ساكن في ذا البيت قبل لا توصل صاحبة الجلاله
معك حق ..حب المال في سراب كان بسبب ظروفها و جزيا وراثيا
لكن اهو وش شاف ؟؟
شاف واحده لسانها اطول منها تبي تتزوج شيبه رجل في الدنيا و رجل في القبر لاجل الفلوس فانقهر منها ..
يعني لا تلومونه

najla2013 09-12-15 08:24 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
عندنا مثل فب تونس يقول:" إذا حبوك إرتاح...لا تتعب و لا تشقى" ....هئا حال هموس مع آسر ...تبريرات و دفاعات و تحالفات هههه

طُعُوْن 09-12-15 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580174)
شكلي باكون في حزب لحالي
حزب اسر و ضد اواس ..

طعون يا قمر ..
يعني الرجال اكيد بياجر ارخص بيت ممكن لاجل يوفر الفلوس للاسرة اللي يكفلها
ربي يبارك فيه و في عمره
و بالنسبه للنظافه ..يهني الرياجيل كلهم ما همهم ذا الشي بزود ..
حتي الاطباق اللي كانت في المطبخ غسلها حتي طلع
و بالنسبه للثياب اكيد بيجيب لها
ما اهو الحين جاب لها ..
واحد غيره كان قال لها دوري في كبتي بتلاقين شي ..
يعني ما هان عليه ..
و اهو ساكن في ذا البيت قبل لا توصل صاحبة الجلاله
معك حق ..حب المال في سراب كان بسبب ظروفها و جزيا وراثيا
لكن اهو وش شاف ؟؟
شاف واحده لسانها اطول منها تبي تتزوج شيبه رجل في الدنيا و رجل في القبر لاجل الفلوس فانقهر منها ..
يعني لا تلومونه


ابد أنا ما ألوم آسر.. بس فكري فيها هموس.. مين مايبي سقف فوق راسه
وينام براحة عالأقل من الشمس أو المطر أو أقلها الكلاب اللي كأنها تنبح معه
في البيت.. كمان آسر ضابط.. يعني راتبه فوق الكويس.. ويقدر يهتم بحاله
شوي.. بس اللي شايفته انو حاط كل إعتماده على فلوس أمه..
يعني اوكِ حسكت عن الخرابة.. بس اللي مو مستوعبته بيت بدون سقف.. أذكر
البيوت ذي كانت في الديرة زماااااان.. يعني ركبيها براسك.. ضابط وبيته
مافيه سقف.. ما تركب..

بعدين هذا إياس يصرف على عايلته و عالأقل فوقهم سقف.. يعني بالمختصر
آسر لو يبي يعدل من وضعه رح يقدر و لو بالقليل.. يعني كل شهر يستلم
مكان ويضبط فيه.. رح يقدر.. بس هو مثله مثل سراب.. يبون الفلوس تجيهم
بدون تعب.. هو حاط كل باله على فلوس أمه وهي كانت حاطة كل بالها على
فلوس الشايب..

صحيح آسر ما لقى منها إلا طوالة اللسان بس هي وش يعرفها انو هذي
إرثه من أمه..! يعني بنت مثلها محد يتدخل بقراراتها غير العجوز يجي
ذا يوقف بوجهها ويمنع زواجها اللي كانت تشوفه مربح أكيد رح تتصرف
معه كذا.. أنا ما أبرر لهم لأنو كلهم غلطانيين..

بعدين من جدك تقولين عن اللبس اللي جابه آسر لبس😂 هي تلبسه
والا تقعد ترفع وتضبط فيه عشان ما يطيح منها..

..

lenaaa 09-12-15 09:40 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
وش يصبرني للاحد

بجد كيف بصبر
ودي اعرف شعور اوس الرجل الجامد

بنتظارك

بسأل روايه اللي للكاتبه قبل ايش اسمها
كني قريت بالتعليقات انه فيه روايه :lol:

همس الريح 09-12-15 09:41 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla2013 (المشاركة 3580186)
عندنا مثل فب تونس يقول:" إذا حبوك إرتاح...لا تتعب و لا تشقى" ....هئا حال هموس مع آسر ...تبريرات و دفاعات و تحالفات هههه

هههههههههههه ..تدرين نجول ..صعب احب بطل ..في العاده اتعاطف مع البطلات ..لكن كل شوي اللاقي بطل احبه من اول نظره ...قصدي من اول سطر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3580192)
ابد أنا ما ألوم آسر.. بس فكري فيها هموس.. مين مايبي سقف فوق راسه
وينام براحة عالأقل من الشمس أو المطر أو أقلها الكلاب اللي كأنها تنبح معه
في البيت.. كمان آسر ضابط.. يعني راتبه فوق الكويس.. ويقدر يهتم بحاله
شوي.. بس اللي شايفته انو حاط كل إعتماده على فلوس أمه..
يعني اوكِ حسكت عن الخرابة.. بس اللي مو مستوعبته بيت بدون سقف.. أذكر
البيوت ذي كانت في الديرة زماااااان.. يعني ركبيها براسك.. ضابط وبيته
مافيه سقف.. ما تركب..

بعدين هذا إياس يصرف على عايلته و عالأقل فوقهم سقف.. يعني بالمختصر
آسر لو يبي يعدل من وضعه رح يقدر و لو بالقليل.. يعني كل شهر يستلم
مكان ويضبط فيه.. رح يقدر.. بس هو مثله مثل سراب.. يبون الفلوس تجيهم
بدون تعب.. هو حاط كل باله على فلوس أمه وهي كانت حاطة كل بالها على
فلوس الشايب..

صحيح آسر ما لقى منها إلا طوالة اللسان بس هي وش يعرفها انو هذي
إرثه من أمه..! يعني بنت مثلها محد يتدخل بقراراتها غير العجوز يجي
ذا يوقف بوجهها ويمنع زواجها اللي كانت تشوفه مربح أكيد رح تتصرف
معه كذا.. أنا ما أبرر لهم لأنو كلهم غلطانيين..

بعدين من جدك تقولين عن اللبس اللي جابه آسر لبس😂 هي تلبسه
والا تقعد ترفع وتضبط فيه عشان ما يطيح منها..

..

يعني مشكلتك السقف ؟؟
ابشرك في سقف ..بس اماكن من البيت اللي مافيها سقف
و بالنسبه للفلوس ..يختي وش راتبه ذا اللي بيكفي بيت ببنات و امهم و ابوهم و مصروفهم و علاجهم
و فوق ذا اجار بيت جديد له ؟؟
و لاحظي ان ذا بيته من قبل لا يتزوج سراب ..يعني ما استاجره لاجل يحارشها
و مشكلته معها ..طول اللسان و فهم خاطئ
و ان شاء الله 20 او 25 بارت و ميشو تحن عليهم
بالنسبه للثوب ..عاد اللي حصله قدامه مع شوية شطانه ..
ما ينلام الصراحه

طُعُوْن 09-12-15 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3580214)
هههههههههههه ..تدرين نجول ..صعب احب بطل ..في العاده اتعاطف مع البطلات ..لكن كل شوي اللاقي بطل احبه من اول نظره ...قصدي من اول سطر


يعني مشكلتك السقف ؟؟
ابشرك في سقف ..بس اماكن من البيت اللي مافيها سقف
و بالنسبه للفلوس ..يختي وش راتبه ذا اللي بيكفي بيت ببنات و امهم و ابوهم و مصروفهم و علاجهم
و فوق ذا اجار بيت جديد له ؟؟
و لاحظي ان ذا بيته من قبل لا يتزوج سراب ..يعني ما استاجره لاجل يحارشها
و مشكلته معها ..طول اللسان و فهم خاطئ
و ان شاء الله 20 او 25 بارت و ميشو تحن عليهم
بالنسبه للثوب ..عاد اللي حصله قدامه مع شوية شطانه ..
ما ينلام الصراحه


يعني انتي ما تشوفين انو بيت بدون سقف مشكلة؟ بعدين أنا ما اتكلم
عن سراب بس انا اتكلم عشان آسر كمان.. ماهي داشة مخي انو ماقدر
يعدل بالبيت شيء.. اتفق معك انو العلاجات والمصروفات تكلف كثير بس
برضوا ماهي مقنعتني حياته ذي.. بيقدر يوازن براتبه شوي.. بعدين ترا لو
يستأجر له بيت بطابقين يوفر عليه أجار بيت من اللي يدفعها أو أقل شيء
بيكون نفس السعر مجموع بس على بيت سنع.. هو يسكن بدور و العايلة
اللي يصرف عليهم بدور.. ويكسب بنفسه وفيهم أجر.. بس هو عقله موقف
عند فلوس أمه اللي انسرقت وقاعد يركض وراها ونسى نفسه..

همس الريح 09-12-15 10:18 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3580222)
يعني انتي ما تشوفين انو بيت بدون سقف مشكلة؟ بعدين أنا ما اتكلم
عن سراب بس انا اتكلم عشان آسر كمان.. ماهي داشة مخي انو ماقدر
يعدل بالبيت شيء.. اتفق معك انو العلاجات والمصروفات تكلف كثير بس
برضوا ماهي مقنعتني حياته ذي.. بيقدر يوازن براتبه شوي.. بعدين ترا لو
يستأجر له بيت بطابقين يوفر عليه أجار بيت من اللي يدفعها أو أقل شيء
بيكون نفس السعر مجموع بس على بيت سنع.. هو يسكن بدور و العايلة
اللي يصرف عليهم بدور.. ويكسب بنفسه وفيهم أجر.. بس هو عقله موقف
عند فلوس أمه اللي انسرقت وقاعد يركض وراها ونسى نفسه..

ما يقدر يسوي كذا ..
لاجل سمعة البنات و الكلام اللي بيطلع عليهم ان واحد ما يصير لهم ساكن معهم بنفس البيت ..حتي اذا في دور منفصل او حتي ملحق

برد المشاعر 09-12-15 10:33 PM

رد: حصون من جليد / بقلمي برد المشاعر (الفصل السابع)
 
يسعد قلوبكم يا بنات ضحكتوني وأسعدتوني وحبيت نقاشاتكم وأقولكم باقي قدامكم مشوار طويل توقعوا فيه كل شي ‏

أكبر جدل حول أواس كالعادة وآسر أكثر هالمرة

بالنسبة لآسر فبيت العايلة الي ربته أجار أيضا وابوهم للآن يتلقى العلاج غير العشر بنات وعيب آسر مثل ما قالت شهود ما يوفر رغم إن التوفير صعب لكنه ما حاول وانتظر فلوس والدته لكن حبه لهالعيلة فاق كل شي وما يبي يقصر معاهم ‏

أما أواس وإياس فلا تحكموا على تصرفاتهم في البداية بارتين أو ثلاث ‏

النت اليوم حكاية وعندنا ضيوف فلي عودة بردود أوفر ‏


الساعة الآن 08:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية