منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الروايات المغلقة (https://www.liilas.com/vb3/f836/)
-   -   روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى (https://www.liilas.com/vb3/t202276.html)

حلم الحياه 29-05-16 01:02 PM

روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
[SIZE="5"]احم احم السلام عليكم....
حبيت انزل روايتي الاولى:صبايا على درب الهوى:peace:
اولا اعرف بنفسي انا حلم الحياه من سلطنه عمان عمري 16 سنه
هذا هو اعلاني للروايه مثل ماهو مكتوب في شروط المنتدى
راح انزل اول بارت الاسبوع الجاي بأذن الله😊
احبكم في الله😘

حلم الحياه⛅

حلم الحياه 29-05-16 11:24 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
اتمنى منكم الرد عشان اعرف عدد اللي بيقرأو الروايا
وفي نفس الوقت يزيدني اصرار وحماس :peace:


حلم الحياه

دلع الكيوي 31-05-16 10:18 AM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
في انتظارك ابداعك

حلم الحياه 01-06-16 08:40 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
لا احلل اي شخص ينقلها بدون استشارتي
اولا:احب اعرف بنفسي انا عمري 16 سنه من سلطنه عمان هذي اول روايه اكتبها واتمنى تعجبكم راح اكتبها باللهجه الخليجيه العامه لان العمانيه شوي صعبه المهم راح اكمل الروايه لو شفت تفاعل ولا تلهيكم الروايه عن الصلاه اللهم بلغت اللهم فاشهد


ثانيا: راح اعرفكم ببطلات الروايـــــــــــــــــــــــــــا

ترنيم: عصبيه بزياده تدخل في اي مشكله اهم شي تتطلع حرتها
رودينا: خبله وماتعرفي تتفاهمي معها بسهوله لها خيال واسع تعشق الالكترونيات بزياده
غلا: مزاجيه مره كذا ومره كذا
يمنى:البرفسور تبع الشله الكل يروحلها وقت المصايب
اسرار: تحب تضارب ومحد يبا يقرب منها تخوفهم بس حبوبه
اخيرا جمانه : عـــــــــــــــــــــاشقه بشكل للروايات الرومنسية هاديه وكتومه حيل تلبس نظاره طبيه
طبعا كلهن باول ثانوي علمي
(((وللعلم انهن مايتغطن لكن يلبسن لبس محتشم)))
والبقيه بتتعرفون عليهم اثناء الروايه

البارت الاول:
في الفصل
جات رودينا للشله وقالت:لحقن بس لحقن علي واي بموت
اسرار:شوي شوي بتموتين
ترنيم:ها خير وش فيش تكلمي
رودينا:كلمتتتتتتتتتته واي ياحبي له
جمانه وهي مندمجه ف الروايه :واي حرم مات البطل ليه ليه
جات غلا وضربتها ع راسها وقالت:انتي سمعي رودينوه كلمته كلمت قيس
جمانه عدلت نظارتها وقالت: هااااااااا انتي من جد تتكلمي
رودينا :يب ومن عم بعد وتصدقن طلع يحبنييي واي بنجججججججججن
بنات الشله فتحوا عيونهم ع الاخر وقالوا:حلـــــــــــــــــــــــــــــــــفي
رودينا بدت تقولهم كيف خذت رقمه من فون اخوها وكيف كلمته واعترفلها بالتفصيل الممل والبنات طبعا فاتحات الحلوق بزاويه 70 درجه
جمانه:اخ ع الرومنسيه
يمنى: مانقدر ع الحركااات

في مكان ثاني في مدرسه ثانيه في فصل اول ثانوي
دخل قيس (طويل ابيض عيونه بنيه على اسود):شباب وينكم
شافه محمد (طيب من داخل لكن عصبي بشده لما يتعلق الموضوع بشخص يحبه ):خير داخل وكنك ماشايف خير
قيس قال وهو متحمس:كلمتها كلمتها
محمد قال:اوف انت ماعندك غير ذي اللي حتى اسمها ماعرفه
وراح بعيد عنهم
قال عبد العزيز (عيونه لونها ازرق شعره مايل للبني امه امريكيه بس ابوه خليجي امه متوفيه من سنتين ):ولايهمك منه ذا مزاجي بزياده قول يالله اللي عندك
قاله قيس السالفه
عبد العزيز:لحظه من قلت لي اسمها؟
قيس: اسمها رودينا
عبدالعزيز فتح عيونه ع الاخر: لا يارجال هذي ما بنت عم محمدوه
قيس :يب بس مايدري وتحمل تخبره وبتحذير قاله: فاااااااااهم
عبدالعزيز:فاهم فاهم


في نفس المدرسه في صف الثاني ثانوي
عمر(طويل بشرته حنطيه عيونه بنيه):دخل بدفاشه وضرب الباب بالجدار:وصل الشيخ عمر بعدو بعدو بسرعه
احمد (طويل و كتفه عريض و شعره اسود ناعم و عينه بنيه غامقه و بشرته حنطيه مايله ع الابيض) يرقق صوته:ياي ابي صور جنبك بلييييز وبدفاشه ضرب في ع كتفه لين صرخ وشرد
ريان (طويل . حنطي.شعره اسود .نحيف .عيونه واسعه و بنيه):لا بالله فاصلين انتو
عمر :ماعليك منه ذا ألا اقول اليوم علينا امتحان ولا شي؟؟
ريان:والله مدري
جاهم سامي(طالب ذكي وممتاز ويتفلسف بزياده):هااااا لا يكون نسيتوا اليوم امتحان رياضيات 0_0بس تصدقوا ترا سهل مره
عمر وريان فتحو عيونهم ع الاخر وقالوا مع بعض:اااااااااااااااايش لااااااااااااااااا
وكل واحد صار يقلب بدفتره عسا يلقط كم كلمه
دخل عليهم احمد فجأه وقال:هههه حليلهم يراجعوا
عمر:ما عاجبك؟ اصلا انت شكلك ما مراجع
احمد: وليش اراجع والنموذج عندي
ريان شافه بنص عين: فــــــــــــــــــــــديتك احمد عطنا بس شوي

عطاهم احمد النموذج مايصبر على زعلهم
طبعا عمر وقيس ومحمد وعبدالعزيز وريان واحمد كلهم ربع بس بحكم انهم مابنفس الصف يلتقوا في الفسحه لكن طبعا غالبا مايلتقوا برا المدرسه

عند الصبايا الحصه الاخيره
يمنى:بنات لا تنسون الريبورت بكرا التسليم
ترنيم:اوف باكر!! الله يخلي عمي جوجل
رودينا: اي ريبورت
اسرار: ريبورت العلوم ياحظي
جمانه: اكـــــــــــيد ماانساه
غلا: يالله للي مابتنساه

وراحن كل وحده لبيتها....


عند شباب الثاني ثانوي
عمر:اوف منك يااحمدوه النموذج مغير وجاينا تتركض مالت عليك بس
ريان :خله يولي ألا اختبار يغيب
احمد وخانقته العبر:يالله لو بس ذاكرت شوي وتركت عني النموذج
شافوا بعدها سامي ينافخ
عمر: ها فيلسوف زمانك شفيك
سامي: اخ ياقلبي خسرت نص درجه تخيلو نص درجه اوف لو مركز شوي بس
ريان:احمد ربك ماانا اللي حال سؤال واحد بس
عمر انصدم:ها سؤال واحد انا ورقتي بيضاء تلمع
احممد:انا مابيضاء مالي جلست انحت قصيده ح الحب
عمر:شعليك بس شعليك الجدار بالجدار
وبعدها كل واحد راح لبيته

عند شباب الاول ثانوي
عبدالعزيز:يالله شباب حياكم
محمد:حياك بس وين نلتقي اليوم
قيس: انا بشوف عمر والبقيه وارد عليكم
محمد: خلاص طيب
وراح طبعا كل واحد لبيته


نهايه البارت  توقعاتكم:peace:


حلم الحياه⛅

bluemay 02-06-16 12:00 AM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وحياك الله بينا

حييبتي انتي ناقله الرواية من حدا تاني ولا هي من كتابتك انتي ؟!!

ﻷنه مكانها بالقسم العام للروايات لو هي منقولة.

ولكن لو هي من كتابتك فمكانها قسم قصص من وحي قلم اﻷعضاء لو هي من كتابتك.

مع تمنياتي لك بالتوفيق

تقبلي خالص ودي

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»*


حلم الحياه 02-06-16 02:23 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3610088)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وحياك الله بينا

حييبتي انتي ناقله الرواية من حدا تاني ولا هي من كتابتك انتي ؟!!

ﻷنه مكانها بالقسم العام للروايات لو هي منقولة.

ولكن لو هي من كتابتك فمكانها قسم قصص من وحي قلم اﻷعضاء لو هي من كتابتك.

مع تمنياتي لك بالتوفيق

تقبلي خالص ودي

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»*


وعليكم السلام
ايوا الروايا من كتابتي وانا غلطت وحطيتها هنا حاولت اكلم المشرفه تنقلها لي وحصلت صعوبه لاني جديده هنا كلمت احد بالفيس بوك وقالوا راح ينقلوها لي بس ماحد نقلها لحد الحين
ياريت لو تقدري تنقليها لي ولك خالص شكري


حلم الحياه⛅

حلم الحياه 09-06-16 11:18 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
البارت الثاني:
عند غلا
دخلت البيت صعدت الدرج ومرت جنب غرفه امها وابوها سمعت صراخهم العالي اتنهدت تنهيد طويله وقالت في نفسها : الى متى هالحال... راحت لغرفتها وصارت تتذكر شنو للي صار بالفتره الاخير وبالتحديد بعد ماجابوا الشغاله الجديده واللي كان ابو غلا معارض فكره وجود غريب بالبيت كان كل يوم والثاني يصير شي صارت ام غلا تشك بابو غلا تفتش في اغراضه وتشم ريحه ثوبه بعد مايجي من طلعته لعلى وعسى تحصل ريحه عطر نسائي ماكانت مصدقه لما الشغاله قالت لها ان ابو غلا يحاول يتقرب وكم مره جاها غرفتها في نفس الوقت ام غلا ماكانت تبي الطلاق لانه اكيد محد يبغا وحده مطلقه ويعتبروها عاله ع المجتمع وكانت خايفه ع مصير عيالها حاولت تكلم ابو غلا بس ماكان يعطيها جوابها المطلوب وكان صابر عليها لانه يحبها وخايف على عيالهم...

بعد الغداء جلست غلا ع المسن تكلم الشله بعد ماخلصت قررت تروح تجلس مع خوانها ماجد ومؤيد لتروح بعدين تذاكر بما ان الامتحانات قربت.....
.
.
.

عند قيس اتفق مع عمر وباقي الشله يروحوا لكوفي شوب واحمد اعتذر بحجه انه متضايق من الامتحان<مصدق نفسه ~_~
.
.
.
عند رودينا كانت داخله النت وتتفرج ع اليوتيوب لما امها فجأه قالت لها: رودينا حبيبتي ودي هالكيك لبيت عمك
رودينا كشرت وتغير مزاجها بمجر سمعت طاري بيت عمها:يمممممه خلي نرمينوه توديه مالي خلق
نرمين (عمرها 10 سنين تشبه رودينا كثيررر):لا والله سيري انتي مابسير انا
تأففت رودينا :اوففف

مشيت ع بيت عمها اللي مايبعد عن بيتهم إلا امتار وهي وبتدق الباب طلعلها شخص قالت بصوت اقرب للهمس:اوفففف جات النشبه
........... من يكون هالشخص ياترى؟
.
.
.

عند ترنيم
اوف مليت من هالمذاكره اوف اروح اطفش برائد احسن لي
دقت باب غرفه رائد ودخلت
ترنيم باستهبال: هاي
رائد (تؤام ترنيم يتشابوه بكل شي حتى التصرفات والتفكير )بتنهيده:وعليكم السلام
ترنيم: شعندك شتسوي
رائد: العب مثلا ماتشوفيني اذاكر!!
ترنيم:بسم الله الرحمن الرحيم ماقلت شي شوي شوي علي
رائد رمى الكتاب ع السرير:اوف بطلنا نذاكر خلص
ترنيم: احسن
رائد:ممكن تطلعي؟
ترنيم: لا ياشيخ ليش ان شاء الله
رائد: ابغا اكلم عمر
ترنيم لا اراديا ازدادت نبضات قلبها وانقلب لون وجهها للحمره
رائد: هههههههههه ليه انقلب لونك ؟
ترنيم: ولاشي ولاشي بطلع انا اصلا
راحت ترنيم غرفتها حاولت تكمل مذاكر ماقدرت تفكيرها كله راح لولد عمها عمر اللي كانت تحبه من طفولتها..
.
.
.
عند يمنى
تحوس في غرفتها حوسه تحاول تشوف من دريشتها(نافذه) اي اثر لاحمد ولد عمها اللي بيتهم عدال بيت ابو يمنى وكانت غرفهم مقابله لبعض ماكانت تشوف شي لان الستاره ماكانت مفتوحه وخاب املها.....
.
.

عند جمانه
جالسه تحوس تحاول تكتب الريبورت
.
.
.
اما عند اسرار
طفشت من المذاكره وتأكدت مليون مره ان الريبورت في الشنطه عشان ما تنساه ويكون بكرا يوم اعدامها جاء ببالها تجلس ع النت شوي فجأه دخلت عليها أختها الكبيره سمر (عمرها 22 سنه مخطوبه وعرسها قريب): هلا بالغلا اسرار هلا
اسرار بدون لاترفع عينها من الآب :هلا هلا
سمر: اوف زين طالعيني شوفيني شوي
اسرار طالعتها كانت سمر لابسه فستان تحت الركبه لونه فوشي و مغطي يدينها كامل ومسويه شعرها كيرلي
اسرار: على وين ان شاء الله ولا لايكون خطيبش المزيون بيجي
سمر اونها مستحيه:ايه
اسرار :لا ماشاء الله هذا كل يوم والثاني معنا حشى ماشبع منش؟
سمر:اوف منش تجيبين الضيق للواحد خلينا نشوف يوم تتزوجين خطيبش وش بيسوي
اسرار: ههههه لا ياعمري دخله في بيتنا ماكو ولا اخليه يشبر شبر
سمر بنص عين: نشوف
.
.
.
نرجع لرودينا
مشيت ع بيت عمها اللي مايبعد عن بيتهم إلا امتار وقبل ماتدق الباب طلعلها شخص قالت بصوت اقرب للهمس:اوفففف جات النشبه
محمد بفرح: هلا هلا ببنت العم
رودينا بدون نفس:هلا
محمد :ليش تقوليها بدون نفس
رودينا: هذا صحن الكيك مطرشتنه امي ويالله مع السلامه
محمد:ليش مستعجله حياش الله دخلي
رودينا بكذب : لا ورايا مذاكره مع السلامه
وراحت
ومحمد راح للكوفي عشان يشوف الشله
.
.
دخل محمد الكوفي وعلى طول عرف وين الشله جالسه لانه كان في ازعاج وصل عند الطاوله.... شاف عمر واقف ع الطاوله وريان تحت وصايره هوشه بينهم
عمر: مابعطيك اياه
ريان: جيب جوالي بسرعه لااسوي بيك جريمه فاهم
عمر يقلده: جيب جوالي بسرعه لااسوي بيك جريمه فاهم.....لا مافاهم
جاء ريان بيصعد لعمر فوق الطاوله بس قطع عليه صوت محمد:بس انت وياه العالم اطالعكم وانت تتهاوشوا
عمر شاف ريان بنظره يعني تغلبت عليك
ريان انقهر و راح يجلس مكانه
جلس محمد مكانه وشاف قيس نايم ع الطاوله
محمد يهز كتف قيس: قيسوه اصحى
قيس:هممممممممم
محمد جاب كاس ماي بارده وكبه فوق قيس
قيس تخرع وقام:ها وش صاير
عمر وريان كاتمين ضحكتهم
محمد:صح النوم نايم ومخلي عمر وريان يتهاوشون عاجبك
قيس :اووف وذيلا من متى مايتهاوشون خلهم ع راحتهم.... ورجع ينام
محمد: ألا وين عبدالعزيز
نط من وراه عبدالعزيز:وهذا عزوز وصل
عمر: ليه تأخرت يازلمه
ريان:لايكون مرت ابوك النسره
عبدالعزيز:ومن غيرها لازم تهاوشني قبل مااطلع
محمد: انت ليش ساكت عنها خبر ابوك
عبدالعزيز: لوخبرت عليها ايد ابوي بيطلقها ومحد بيضيع غير اخواني اللي من ابوي
قيس وهو نايم ع الطاوله: الله يعينك بس
عمر:سبحان الله حتى بنومه يتكلم مايفوته شي
ريان :ملقوف ترا
قيس: رييانوه سمعتك ترا
ريان: بسم الله
وجلسوا يسولفوا وبعدين كل واحد رجع لبيته يستعد للمدرسه بكرا
نهاية البارت توقعاتكم:peace:
ردودكم تسعدني أحبتي^_^
ملاحظه:البارت ينزل كل خميس

حلم الحياة⛅

حلم الحياه 14-06-16 11:35 AM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
ردودكم تسعدني......:EWx04511::EWx04511::EWx04511:

بطة نونو 22-06-16 10:00 AM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
الرواية كما يبدوا جميلة بس لو تحطين عليها كم حبتين فلفل وتزبط معاك أكثر
اتوقع مع الأحداث الجايه راح تصير أجمل

اتمنى لك التوفيق :55::peace:

حلم الحياه 22-06-16 09:13 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطة نونو (المشاركة 3611565)
الرواية كما يبدوا جميلة بس لو تحطين عليها كم حبتين فلفل وتزبط معاك أكثر
اتوقع مع الأحداث الجايه راح تصير أجمل

اتمنى لك التوفيق :55::peace:

تسلمييييييييييييييين ع الرد خيتو ان شاء الله راح اكون عند حسن ظنك:peace:

حلم الحياه 23-06-16 12:53 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
البارت الثالث:
عند احمد كان جالس بغرفته وملان تمنى لو راح مع ربعه الكوفي احسن من القعده بالبيت طالع ساعته كانت عشر وربع وقال بنفسه:اكيد الحين رجعوا من الكوفي
فجأه سمع صوت عجلات وواضح من الصوت انها شنطه للسفر تنهد وقال بنفسه:وين بتروحي اليوم بعد
طلع من غرفته وشاف امه تكلم الخدامه وبجنبها شنطه السفر حقها راح لها بسرعه وقال:يمه وين رايحه
التفتت امه له:هلا احمد والله طلع لي شغل ضروري بلندن كلها اسبوعين وراجعه
احمد:طيب
تعود ع هالشي مايحس انها امه ومسؤوله عنه تغيب عنهم بالاشهر وابوه كثير مشغول فنادر يجلس معهم واخته رنا تزوجت من 6 شهور وطلعت من البيت بعد ماكان يقضي معظم وقته معها
صحى من خياله ع صوت لبنى اخته اللي عمها 3 سنين:احمد ماما سافرت مره ثانيه
شالها احمد وخطف قبله صغيره ع جبينها:ايه سافرت بس انا معك لاتخافي
.
.
عند عبدالعزيز
رجع البيت وهو ماله خلق يقابل مرت ابوه وحمد ربه انه مالقاها بالصاله وشكلها نامت صعد لغرفته استغرب لما شاف شغالتهم واقفه ع باب غرفتهم ماكانت شغاله قبل لاتتوفى امه كانت مربيته في وقت تكون امه برا كانت احن عليه 100 مره من مرت ابوه يذكر مره انه كسر صحن بالغلط وكان من طقم غالي ساعتها عرف انه يومه قرب لما سمع مرت ابوه جايه اول مادخلت مرت ابوه اللبنانيه (دينا)
دينا:لك شو هيداااااا هدا الطقم اللي شريتوا من سويسرا لك مين كسرواا
عبدالعزيز تو بينطق قاطعه صوت مربيته رينا
رينا :اسف مدام انا مافي شوف صحن اسف واااجد
عبدالعزيز انصدم من هالموقف رينا هي اكثر وحده عارفه بقسوه دينا
دينا:واللهي لك بخصم من راتبك سعر الطقم بالكامل
عبدالعزيز كان يشوف نظره رينا اليائسه فهي ام لطفلين وزوج مريض واكيد تحتاج للفلوس
عبدالعزيز قال بعد ماطلعت مرت ابوه:مدري كيف اشكرك يارينا كان اليوم ممكن انام بالشارع
رينا ابتسمت وكملت شغلها
عبدالعزيز وهو طالع:ايه ع فكره سعر طقم الذهب بحوله ع حسابك
رجع للواقع بعد مارينا قالت له:ااااا ابد العزيز انا في مشكل كبير
عبدالعزيز:خير شنو صاير!!!
رينا بخوف:انا يشوف مدام رينا يطلع من قرفه مال انا وكان يشيل شي في كيس ويروح قرفه مال انت<خربت اللغه ههه
عبدالعزيز: امممم انا راح اشوف تتطمني
دخل عبدالعزيز غرفته وحاس المكان كامل مالقى شي قال في نفسه اخذ شور احسن راح بيفسخ ساعته بس طاحت راح يشلها بس انتبه لشي تحت السرير وانصدمممممممم
.
.
عند جمانه كانت فاتحه المسن وتراسل الشله شافت ان غلا ويمنى و رودينا اون لاين
جمانه:هلا بالشله
يمنى بدون نفس:هلا خير
جمانه:له له كنه مامرحب فيني علامش
يمنى (ماتحب تقول اللي بخاطرها كثير):ولاشي
رودينا:اوف يوم كئييييييييييييييييب
جمانه:علامش انتي الثانيه
رودينا:اقولكن في المدرسه
غلا:ها كتبتن الريبورت؟؟
رودينا:ووووووواه نسيت بكتبه تو حياكن
غلا:ههههههه دومش ماتكتبيه
جمانه:كاتبتنه الحمدلله
وجلسن يسولفن شوي وطلعن بعدين
.
.
عند عمر
كان ناوي يرجع البيت بس تذكر انه رائد يبي يعطيه دي في دي لفلم جديد تو نازل راح عمر لرائد ووقف بالحوش
عمر ماسك تلفونه:هلا رائد انا تحت
رائد ينزل من الدرج:يلا هذا انا جاي تو
سلم رائد ع عمر واعطاه الدي في دي وجلسوا يسولفوا مع بعض شوي كانت رنيم واقف عدال الدريشه(نافذه)المطله ع الحوش تراقب حركات عمر وكيف يضحك لما شافت انه بيروح ركضت لغرفتها عشان اخوها مايشوفها
.
.
نرجع لاحمد
جلس يأكل اخته لبنى ومن خلص اعطاها للشغاله عشان تسبحها وتنومها راح لغرفه اخوه مازن(14 سنه) حصله جالس يذاكر جلس معه شوي يشوف كان يحتاج شي
راح لغرفته بعد ماتتطمن ع لبنى ومازن بس قبل لايفتح الباب حق غرفته ناداه ابوه فرجع للصاله عشان يشوف ابوه اش يبغى
.
.
نرجع لعبدالعزيز
طلع من الحمام بعد ماخذاله شور يهدي اعصابه فيه بعد ماخلص من مهمته فاجأه الباب لما نفتح بقوه وداخل ابوه ومرت ابوه
دينا:لك انا ملاحظه هالشي من زمان بس ماكان بدي احكي قلت يمكن انا ظلمتوا لو شي بس بان كل شي لهلا
ابو عبدالعزيز(سالم):صح الي تقوله امك
عبدالعزيز ومن متى كانت امي؟:عن اي شي ؟
دينا:هيدا مابينفع معو الحكي لازم نفتش غرفته كلها
وبدت دينا تفتش الغرفه ولاحظ عبدالعزيز انها شافت تحت السرير وانصدمت وعبدالعزيز كاتم ضحكته
دينا:مالقيت شي بس انا شاكه من زمااااان
سالم:امك تقول انها تلاحظ الشغاله واجد تجي غرفتك وهي شاكه ....
قاطعه عبدلعزيز:تشك فيني ابوي تشك بتربيتك؟يبه اذا انت شاك فيني فركب كاميره بغرفتي عشان نعرف من اللي يدخلها
واعطى دينا نظره
وكمل او احسن ركب في كامل البيت
سالم:فكره زينه
دينا بسرعه:لا لا ماله داعي
وطلعوا من الغرفه
وانسدح عبدالعزيز ع السرير وصار يتذكر اللي صار
انصدمت لما شفت قطعه من الثياب تحت السرير وربطت الاحداث وعرفت انها للمربيتي نزلت تحت واعطيته لمربيتي وقلت لها اذا دخلت مره ثانيه تخبرني
رجع من سرحانه وقال لنفسه:وبعدين معك يامرت ابوي
وراح بسابع نومــــــــــــه
.
.
نرجع مره ثانيه لاحمد
جلس ع وحده من الكنبات بعد ماسلم ع ابوه
ابو احمد(عبدالرحمن):اخبارك احمد شمسوي في دراستك
احمد بهدوء:الحمدلله
عبدالرحمن:الحمدلله ألا وين امك
احمد:سافرت
عبدالرحمن:لا حول ولاقوه إل بالله هذي متى بتجلس ببيتها....بعدين انا معي شغل شهر بسويسرا مين يبقى معكم
احمد بهدوء لانه تعود:عادي نجلس بروحنا تعودنا
عبدالرحمن انصدم من ولده وقال:لا انا مااريدكم تجلسوا مع الخدم بروحكم بكلم عمك سلمان عشان تروحوا معهم
قام احمد:ان شاء الله تبي شي ثاني؟لاني بروح انام
عبدالرحمن:لا تسلم روح نام
صعد احمد لغرفته وهو متضايق حط راسه بينام غمض عيونه وكان شوي وينام بس اتفاجأ بشاشه جواله تضئ ابتسم وعرف من متصل بدون لايشوف الرقم
احمد:هلا ريان عرفتك انك انت ماعندك ذوق ابد ابي انام
ريان:شدعوه احمدوه هذا وانا ابي اطمن عليك
احمد:انا الحمدلله بخير تبي شي ثاني
ريان:تصريفه ذي لاه اخليك باي وصك الجوال قبل لايسمع رد احمد
احمد ابتسم وراح بسابع نومه


ردودكم وتوقعاتكم تسعدني أحبتي:smile::smile::smile:

خالص ودي:c8T05285::c8T05285:

حلم الحياه⛅

حلم الحياه 20-07-16 11:53 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
البارت الرابع:
صباح جديد ع كل ابطال روايتنا وهو يوم الخميس اخر يوم للمدارس
عند عمر
ينزل من الدرج بسرعه وهو لحد الحين نعسان مانم كثير لانه جلس يتابع الفلم ولزوم يخلصه
عمر:عُلا م خلصتي يالله بسرعه تأخرنا
ام عمر:لحظه تعال افطر اول
عمر:يمممممممممممه حدنا مأخرين
ام عمر بصراخ:انا وش قلت
عمر جلس ياكل باستسلام
عُلا(عمرها 18 بأول سنه جامعه):الحمدلله انا خلصت
عمر ماصدق انها خلصت وقال:يالله تأخرنا بسرعه ..راح وباس راس امه وطلع هو وعُلا
.
.
.
في المدرسه الثانويه
بالتحديد في صف الثاني ثانوي
دخل عمر بهدوء:سلام
احمد:عليكم السلام
ريان باستغراب:غريبه ماداخل كنك غوريلا مغيبه ولدها
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر جلس بهدوء وطنش ريان حط راسه ع الطاوله
احمد:اهااااااااااا شكلك مانايم عدل
.
.
.
نروح لمكان ثاني بس مو بعيد
في صف الاول ثانوي
كان قيس وعبدالعزيز يذاكرون لانه عليهم اختبار ومحمد كان سرحان
قيس :اوف اللي ماخذ عقلك يتهنى
محمد عطاه نظره سكتته
قيس بهمس لعبدالعزيز:اوف علامه كبريت ذا
عزيز:خلاه بحاله مانبي مشاكل
.
.
.
اما عند البنات
جمانه:رودينوه شنو كنتي بتقولين لنا امس
رودينا:يالله انتي الثانيه بعد ليش تذكريني
يمنى: علامش فضفضي لنا يلا
(رودينا خبرتهم عن سالفه محمد)
جمانه:ههههههههههههههه تنرحمين
رودينا لاحظت ان وجه غلا تلون
غلا بارتباك وحست ع نفسها:ها ولا شي بس تعبانه شوي
رودينا بشك:اهاااااا ...وقالت في نفسها بشوف سالفتها بعدين
ورن الجرس وصاحوا البنات:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ومر اليوم مملل
.
.
.
عند الثاني ثانوي
دخل معلم الرسم للصف
المعلم المصري:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام
عمر يهمس لاحمد :اوف ليش هالنشبه جانا
احمد بنفس الهمس:علامك ترا طيوب
المعلم:اسكتوا انت وياه
عمر:هذا الطيوب ها
المعلم:منا أولت اسكتوا يلا افتحوا كراريسكوا ع صفحه 17 تبع رسم المنظر التقليدي وارسموا بلا كسل
طلعوا الطلاب كراريسهم وابتدأو يرسمو بملل اللي يشخبط واللي سرحان واللي يرسم شنبات للصور الموجوده بالكراسه واللي ياكل>جوعان ههههه
عمر وهو يشخبط ويشوف احمد اللي سرحان
عمر بهمس:احمد
احمد: ........لارد.....
عمر بصوت هامس بس اعلى:احممممممممد ووجع يوجع الشيطان
احمد بخوف:هاا وش صصار حريق حد مات؟
عمر:ههههههههههههههههههههه لا بس شفتك....
قطع عليه صوت المعلم:مش حتسكتوا انتا وياه واللهي رح جيبلكوا العصايا حالا
وطلع
عمربخوف مصطنع:لالا حيجيب لنا العصايا ياويل حالي
احمد:لا يكون من صدقه هذا
ريان حشر نفسه بالسالفه وهو يشوفهم بنظرات شيطانيه:حتنجلدوا هاهاهااااهاهاها
قبل مايكمل ريان دخل المعلم بيده العصا وتكلم وهو يشوف ريان بنظرات حاده:وانتا معاهم واللهي ح جلدك انت كمان
ومامر اليوم ألا وهم مجلوووووودين من الخاطر
....خلصت المدرسه ورجع كل واحد لبيته اللي شايل هم كبير واللي خايف من الجاي واللي خاطره بنومه من الخاطر...
.
.
.
عند احمد دخل البيت وتنهد البيت فيه كتمه غريبه شاف خدامتهم جايه
الخدامه:بابا عبدالرحمن يترك هذا رساله منشان انت
احمد مد يده واخذ الورقه من الخدامه وفتحها كان ابوه كاتب فيها انه هو سافر و ذكره يروح لبيت عمه..
احمد بتفكير همس لنفسه ماله داعي نروح لهم
جاه صوت حاد سمعه من وراه.....
انتهى البارت

حلم الحياه 20-07-16 11:56 PM

رد: روايتي الاولئ:صبايا على درب الهوى
 
اهلا وسهلااااااا
ياناس علقوا ع روايتي لو بنقطه ترا تفرحني:asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd:فعلا شكلني راح اقفل الروايه:LgN05096:


الساعة الآن 01:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية