منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   روايتي الثانية: آهات عزفت على أوتار الألم/ بقلمــــي (https://www.liilas.com/vb3/t201941.html)

نها عبدالخالق العرجا 07-03-16 03:53 PM

رد: روايتي الثانية: آهات عزفت على أوتار الألم/ بقلمــــي
 
على زاوية الصمت
ترحل بنا أحاسيسنا
لمگآن......
لآ عُنوان له‍


كالفراشة المكسورة ترنو إليه، الآن ولأول مرة أحست أنها غبية كيف يتزوج وينساها، اهتمامه وحنانه هل ستفتقده، هل ستبقى وحيدة كما كانت من قبل، سقطت دمعة متمردة على وجنتها وشاركتها بذاك أخرى، مسحت دموعها بعنف لن تبكي من أجله فهو لا يستحق،
نظر لها بابتسامة فبادلته ابتسامة مقهورة همست لها مرح ابنة الجيران: أسولة صح هاني حلو وعروسته أحلى منك

جرحتها مرح بكلامها، وكذلك جرحها هاني بفعلته ألأنها صغيرة تزوج غيرها، هزت يدها مرح: أسولة شوفي شوفي كيف العروسة بترقص بجد جنان

لم تحتمل أسيل كل هذا، قامت من مكانها بقهر وهمست " وهل بالحياة من هو أشقى مني " ستريه ستنتقم منه وسيعلم أنَّ من يفكر يوماً بأذيتها سيندم



انتهت الآهة



ما هي توقعاتكم
الكاتبة/ نها عبدالخالق العرجا
دمتم بود
:8_4_134::8_4_134::8_4_134::8_4_134:

نها عبدالخالق العرجا 07-03-16 03:56 PM

رد: روايتي الثانية: آهات عزفت على أوتار الألم/ بقلمــــي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3600377)
مساء النور و السرور

وش الرضا ذا ..
جيت اقرا الاهه الثانيه حصلت معها الجزء الاول من الثالثه ..
و بدات تفاصيل الاماكن تتضح
و تفاصيل العلاقات العائليه بعد ..

قفلة الاهه الثانيه كانت توقف القلب ..زين انش طيبه و نزلتي كمالتها ..
اسيل و هاني ..ليش احس قصة حبهم ما تكتمل ؟؟
و الرجال اللي مسك يدها ذا وش سالفته ؟؟جعل يده الكسر
امممممممممممممم ..ممكن يكون من طرف اهل امها و لفته الشبه ؟؟
او مصيبه جديده فوق راسها ؟؟

المظلومه اللي زوجها متهمها بالخيانه ..مالت عليه طوفه فوقها طوفه ..
حسبي الله علي ذا الصنف اللي يستقوي علي الحريم ..
ربي يعوض صبرها خير ان شاء الله ..

عائلة اياد ..عائلة كل من فيها له وجعه
و ذا يثبت ان المشاكل مهيب بس بسبة الفقر ..

في انتظارش يا قمر ..
لا تطولين علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الورد يا وردة

ههههههههههههه طبعا هادا الأسبوع هينزل كل يوم آهة لأنه الرواية بأولها

الله يسعدكـ حبيبتي

وشكرا على التوقعات يا حلوة

لا تحرمينا من طلتكـ يا غالية :8_4_134::8_4_134:

نها عبدالخالق العرجا 07-03-16 03:57 PM

رد: روايتي الثانية: آهات عزفت على أوتار الألم/ بقلمــــي
 
......يتبع .......
:liilas::liilas::liilas::liilas:

نها عبدالخالق العرجا 07-03-16 03:59 PM

رد: روايتي الثانية: آهات عزفت على أوتار الألم/ بقلمــــي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل الشتاء (المشاركة 3600392)
الروايه روعه والبارتات باين محمسه كتير
اتوقع ان اللي مسك يد اسيل هو ماهر
البراء اتمني انه يقدر يحب مراته قبل ميندم وانا حببت ريما جدا
ولي عوده مع جميع الشخصيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الورد يا وردة

تسلمي يا عسولة انتى الروعة

الله يسعدكـ حبيبتي

وشكرا على التوقعات يا حلوة بنتظركـ :lol::lol:

لا تحرمينا من طلتكـ يا غالية :8_4_134::8_4_134:

نها عبدالخالق العرجا 07-03-16 04:00 PM

رد: روايتي الثانية: آهات عزفت على أوتار الألم/ بقلمــــي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3600410)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


يسلمو ايديك عالبارتات الدسمة الحلوة...

حسيت حالي باكل كنافة ع هالصبح لوووول


طبعا اعذريني عالتأخير بالتعليق ،، اتعرفنا ع وجوه جديدة وحكايا كتيرة ..

شخصيات بمجملها بحيطها الحزن والخيبة ..

أسيل هي بنت سارة حفيدة جد ماهر بإعتقادي وهو اللي شافها بسوق الخضرة واحتمال يكون شبه عليها ..

هاني حارسها اﻷمين .. حزنت على وضعه صحيح ما بتلاقي حدا مرتاح بعيشته. واي مصيبة اكبر من يكون سندك رمز للفشل والخيبة.

آسيا اتهمت ظلما ومبين ع جوزها انه انسان فاسد وكل يرى بعين طبعه.

نور شو قصتها للتانية .. ليش ناقمة ع ابوها ؟!!

متشوقة للقادم كتير
وشكرا كتير ع كرمك حبيبتي كتير فرحت بهالكمية الباذخة من الروعة


تقبلي مروري وخالص ودي



★☆★☆★☆★☆
بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساء الورد يا وردة

الله يسلمك حبيبتي هههههههههههه بس كيف زاكية الكنافة ولا لأ

عادي خدي راحتكـ

ههههههههههههه طبعا هادا الأسبوع هينزل كل يوم آهة أو آهتين لأنه الرواية بأولها

الله يسعدكـ حبيبتي زي ما أسعدتيني بردكـ الرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::danci ngmonkeyff8:

وشكرا على التوقعات يا حلوة

لا تحرمينا من طلتكـ يا غالية :8_4_134::8_4_134:


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية