منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   العاطفه والجسد (https://www.liilas.com/vb3/t201832.html)

~FANANAH~ 10-08-16 07:15 PM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل الثآني عشـر ,, جــزء 2



لآ تسألــــنّ بُنَـيَّ آدمَ حآجـةً .. وسَـلّ آللذي أبوآبـه لآ تُحجَـبُ
اللّهُ يَغضبُ إن تركـت سؤآلـهُ .. وبُنَيُّ آدمَ حين يُسألُ يَغضَـبُ





كمآله للأحدآث المقطوعـه بـ الجزء الأول من الفصـل ...

نسمـه وإللي كآنت ملآمحهآ ثآبتـه بصدمـه مخفيـّه .. مآقدرت حتى تنرسم تعآبيرهآ على وجههآ الجآمـد من ردة هآلفعل الغريبه والغير متوقعـه أبدّ من أمهآ وهي تدري عن شخصية أمهآ الجآده .. الجآفـه و القآسيـه .. مآتوقعت أبدّ تسمع منهآ هآلكلآم بهآلنبره الدآفيه وهآلإبتسآمه الحآنيه !
إكتفت بإبتسآمه خفيفـه متوتره وهي تهز رآسهآ بـ الإيجآب ومآسرع مآ إختفت هآلإبتسآمه يوم تكلمت أمهآ مضيقـه عيونهآ بإبتسآمه مآكره: تحبيـن عُمــر أجـل هآآآآه !! وأنآ أقول وش بلآك كل يوم عند خآلتك وتنآمين عندهم بعد بآليومين والثلآثه .. ثآري السآلفه فيهآ عُمـر .. هآ علمينـي من متى و عُمر ولد خآلتك مشغلـك ؟!!


نسمه وإللي غآبت ذهنياً لثوآني من سمعـت هآلكلآم من أمهآ " عُمـر !! أي عُمـر !! أنآ أروح بيت خآلتي لأجل حوريـه .. عُمـر أصلاً بسكن مستقـل مب عآيش بـ الشقـه معهـم .. وش هآللي تقولينـه يآمـه !! وليش هآلظـن !! - سكتت ثوآني بققت بعدها عيونها وكنهآ فهمت القصد - إيـــــــــــــــه عُمـــر .. عُمـر صــح .. بأغلـب صـور عُـدي وإن مآكآنت كلهآ كآن عُـمر يشآركه فيهآ .. بس لآآآآآآآآآآآآه لآآآآه يآربي مو عُمــر .. مو عُمـر أبـــدّ .. لآ يآمـآآمــآآآ يآآآآويييييــل حآلي بس الحين وش آقول يمكن عشآن كذآ مآتضآيقت .. إنهآ وآثقه بـ عُمـر ولد خآلتي وتدري عن أخلآقه وطبآيعـه .. وش بتسويّ لو درت عن الحقيقـه .. مآبقلبـي لـ عُــديّ .. عُــديّ وبــس ! وش آقووول الحين يآربي !!! "

بلعت ريقهآ بصعوبه إستعدآداً للموآجهه الصريحه " هذي عآد مآيبيلهآ دآم الموضوع نصـه إنكشف خلّه ينكشف بكبره .. مقدر أورط نفسي بعلآقـه مع عُمـر .. بقولهآ وإللي يصير يصيــر "


مسحت مخآطهآ بـ المنديل إللي تفتل من كثـر مآمسحت فيه دموعهآ ومخآطهآ السآيل من أنفهآ أكثر من مره .. ضيقت عيونهآ بمسكنـه بنبره وآهنه إعترفت: مآمآ مو عُـمـر ..
رفعت نظرهآ بترقب لرد فعلّ أمهآ وإللي كآنت مقطبه ملآمحهآ بـ إستفهآم !
كملت نسمه بخفوت بعد مآردت منزله عيونهآ: إللي أققققققــ .. أققصصصــ .. أقصصصـده .. هـووو ..
كآنت تشدّ الخيوط الذهبيـه المطرزه على لحآف السرير الستآن بـ اللون العنآبـي بتوتـر: آممم .. ءءء .. آآآ إللي أقصده هو إللي يمـه بـ الصوره .. عُـديّ .. مو عُمـر !

بعد ثوآني من الصمت رفعت رآسهآ وهي تحسّ إنهآ بمجرد مآرحّ ترفعه رح تتلقى أقوى صفعـه إلآ أن ملآمح أمهآ كآنت جآمده بخلآف نظرة عيونهآ الحآده المطآلبه بتفسير وآضح وصريـح ..

لحقتها نسمه بسرعه وهي تبرر كلآمهآ محركه يدينهآ فـ الهوآ بـ النفي: وآلله يومـه وآلله ولآعمري قآبلته أو كلمتـه .. قسم بـ الله .. وربـي .. وربـي هآلشيّ بدآخلي وأحسّه من سنتين بس ولآ مره جهرت بـه لأحد .. مآغير حوريـه بنت خآلتي وتونـي قآيله لهآ من كمّ شهـر بس .. وربـي حتى إنه مآيدري عنّي ولآ وش إللي أحسّه .. معـي حسآبه بـ تويتـر وآلفيس بوك وإنستقرآم مآغير أتآبعه من بعيد لبعيد وأشوف صـوره بس ولآ مره كلمتـه وربــي .. قسم بـ الله مآآ أكـذب يومـه !


كثر صدمتهآ من بنتهآ وإللي تسمعه منهآ وكثر حلوفهآ كثر مآحسّت بـ الفرحه .. هذي بنتهآ .. دلوعتهآ إللي توهآ مخلصّـه مدرسـه .. تظنهآ بعدهآ طفلـه مآتدري عن شـيّ .. نسمـه إللي كلّ أحلآمهآ ورديـه بلـون غرفتهآ وأغلب ملآبسهآ .. نسمـه إللي للحيـن تلمّ عرآيسهآ الكثيره .. تمشط شعورهم وتلبسّهـم وتقعد تسولف معهم كأنهآ أمّ لهـم وهم أطفآلهآ أو صديقآت لهـآ .. مثلمآ الأطفآل بـ الضبـط ! هذي هي الحين بقلبهآ عآطفه رقيقـه لــ ..... لـــ عُـــديّ !! شلون مشآعرهآ بريئـه ورقيقـه لهآلدرجه !!
من سنتين وهي متعذبه بحبّه متآبعته وكل يوم تشوفـه ولآ قدرت تصآرحه أو حتى تلمحّ له مثلمآ كثير من البنآت إللي يستغلون النـت غطـآ لهـم .. غطآ من ورآ الشآشـه يكونون من ورآهآ أكثر جرأه .. مآ كآنت نسمه بنتهآ وحده منهـم ..

إبتسمت بهدوء وهي تمسح بقآيآ أثر الدموع من تحت عيون بنتهآ - بنبره مآزحه - خلآص نسـووم لآتبكيـن هههههه

رمشت نسمه بنظره طفوليه سألت بإستفهآم بريئ: منتيـب زعلآنه منـي ؟!
هزت أمهآ رآسهآ بـ النفي مبتسمـه ..
بينمآ نسمه تشدقت ملآمحهآ بـ إبتسآمه عريضـه مطبقـه فيهآ شفتيهآ بفرحـه طفوليـه كنهآ مآصدقـت .. كآنت فعلاً بريئـه مثلمآ الأطفآل ..
سألت أمهآ: طيب وشلون دريتي عن هآلعديّ ؟!!
نسمه وهي تحس برآحه أكثر بعد مآحست إن الهمّ قد إنزآح عن صدرهآ وهآلسرّ الدفين جوآتهآ من سنتين قد إنكشـف وبهآلطريقه السلميـه .. شلون أمهآ طلعت هآلكثر متفهمه وتسألهآ الحين بكلّ فضول عن أدق التفآصيل كنّهآ صديقه لهآ وبعمرهآ ..


نسمه: آمممم مآمآ .. فرآس أخوي ألله يرحمـه كآن دكتـور ..
هزت أمهآ رآسهآ بـ الإيجآب بس للحين مو فآهمه القصـد والرآبـط !!
كملت نسمه بهدوء: وعـديّ بعد دكتور .. كآن خوي فرآس آلله يرحمه .. وعُمـر ولد خآلتي ثآلثهـم .. هذي هي بدآية معرفتـي بـه ..
أمهآ بسرعة بديهه: من سنتيـن !! هذآ مو الوقت إللي توفى فيـه فرآس ؟!!
نسمه بنبره حزن خآفته: بلــى ..


رفعت رآسهآ بسرعه مكملـه: مآدريت عنه إلآ بهآلوقت .. بأيآم عزآ فرآس .. كآن دآيم عندنآ .. بهآلوقت كآنت كلنآ نفسيتنآ صعبـه وصحيح إنه لفتنـي بس مآهتميت .. بعدهآ شفته صدفـه ببيت خآلتي مروه .. كآن مع عُمـر بمجلسهـم وتذكرتـه .. حوريـه مآتدري عنه غير إنه يكون خوي عُمـر أخوهآ وإسمـه عُـديّ وهو بعـد دكتـور .. وبـس من ذآك اليوم وآبتدآ هآلشي جوآتي ولآ طلعته ..
أمهآ بجديه بعد إستيعآبهآ لكلآمهآ - سألت بهدوء - : تحبينــه ؟!

بققت نسمه عيونهآ بملآمح جآمده مآتدري وش هآلسؤآل الجريئ المبآشر والمفآجئ من أمهآ ووش إللي المفروض تجآوبه !! تردّ صرآحتاً !! وش بتقول أمهآ خلّت حيآهآ ورآ هآلحـب ! ولآ تسكـت أحسـن !
وسط تسآؤلآتهآ المطوله إللي كشفت عن الإجآبه إنحنى فمّ أمهآ بإبتسآمه خفيفـه مآيلـه لليميـن
أردفت بلـؤم وهي مضيقه عيونهآ: بس مو كنـّـه كبير عليك شوي نسـووم ؟!!


كلّ سؤآل من أمهآ كآن يصدمهآ عن إللي قبلـه ويوترهآ أكثر وأكثر .. كبير عليهآ !! ليـش !! وش دعوى طآري العمـر بـ السآلفه الحيـن !!
أمهآ بـ إبتسآمهآ تستنطقهآ: هــآآآآ
بلعت نسمه ريقهآ بصعوبه وهي تهمس بعبره: آممم .. آآ .. بلــى .. يكبرنــي
أمهـآ: بـ كــمّ ؟!
همست نسمه بتوتر: بـ أربعطآعش .. أربعطآعش سنـه ..
أطبقت أمهآ شفتيهآ بـ إستيعآب: آمممم .. بعمـر فرآس آلله يرحمـه
رفعت نسمه عيونهآ بترقب لأمهآ إللي إنكسرت نظرتهآ فجأه للأرض ولمعـت بدموع ..
سألت نسمه بإهتمآم: مآمـآ وش فيــه ؟!!


رفعت أمهآ رآسهآ بسرعه مطبقه شفتيهآ بـ إبتسآمه خفيفه مقطوعه مآسرع مآختفت وهي تتجآهل السؤآل مآده ذرآعهآ لنسمه تطلبهآ تقرب منهآ ..
إبتسمت نسمه بحـب مسنده رآسهآ على صدر أمهآ طوعاً لهآ وصآرت أمهآ تملس لهآ على شعرهآ: قلتيلـي من يكـون !! عُـديّ منهـو ؟!!
نسمه بتفصيل وآضح للأسم: عُــدي .. ســآلم .. الأرضــي
إنفرجت شفتي أمهآ بإستيعآب: أهــآآآآ .. أدري عنـه .. تدرين إنه يتيـم !! كآن وحيد أهلـه .. أمه وأبوه الله توفآهم بحآدث قديم مره وتربـى عند خآلـه ..


نسمه بإبتسآمه بعد مآدمعت عيونهآ بحب وهي تتذكره: إيـه أدري
أمهآ بضحك: ههههههه إييييييـــه منتيب مفوته عليك شيّ أجل
هزت نسمه رآسهآ بحيآ وهي بحضن أمهآ تترجآهآ بدلع طفولي توقـف لأنهآ إستحت: مآآآآمــآآآآآآ
كملت أمهآ وبعدهآ مبتسمه على بنتهآ وحيآهآ منهآ: آمممم وأدري عن زوجـة خآلـه إللي ربتـه .. بس علمينـي بـ الأول .. إنتي تبين إرتبآط ؟! إرتبآط وإنتي بهآلعمـر ؟!!
بعدت نسمه رآسهآ عن صدر أمهآ بعد إستشعآرهآ لنبرة الجديّه معقده حآجبيهآ بإستفهآم لهآلسؤآل الغريب ووش القصد من ورآه !!
أمهآ بجديّه وهي توضح أكثر: إرتبآط بهآلعمر مع هآلشخـص .. تبيـن ؟!!

نزلت نسمه رآسهآ بحيآ وودهآ الحين بس إن الأرض تنشق وتبلعهآ وش تجآوب أمهآ وش تقولهآ !!

إتسعت إبتسآمة أمهآ من شآفت بنتهآ وإللي إنصبغت بـ اللون الأحمر من الخجـل - كملت بنبره حآنيه - : نسمه إنتي بنتي الوحيده .. إنتي دلوعتي .. للحين مدري ليش من أول مآصآرحتيني بهآلشيّ !! ليش كل هآلمده كآبته هآلمشآعر جوآتك ! حتى حوريـه صديقتك مآعلمتيهآ بهآلشي إلآ من قريب .. ليــش ؟!!

نسمـه بحيآ وبنبره شبه هآمسه طرف سبآبتهآ بفمهآ وعيونهآ بـ الأرض: أستحــــــــي !

رفعت أمهآ يدهآ وسحبت رآسهآ مره ثآنيه لصدرهآ ومآسرع مآ إرتمت نسمه هآلمره بثقلها كله بأريحيّه بحضن أمهآ إللي كآنت تملس على شعرهآ وظهرهآ بطوله: أبشـــري يآعُمـري ..

نسمه وإللي مآفهمت على أمها والبشآره إللي وعدتهآ فيهآ .. عقدت حآجبيهآ بإستفهآم مآلآحظته أمهآ لأنهآ كآنت ضآمتهآ ..

كملت أمهآ: بكره إنشآلله ملكة رآئـف .. بعدهآ بنسوي حفلـه لأن رآئف رفض يسوي عـرس .. المهـم بهآلحفلـه بأول يوم بيجونآ فيه زوجآت أخوك .. حور ودآرين .. مدري وش إللي يحسّ فيـه رآئف أكيد صآر شي بعقلـه ..
إهتزت كتوف نسمه بضحكه: ههههههههه
كملت أمهآ: أم تركـي بتكون موجوده ..


رفعت نسمه رآسهآ بسرعه بملآمح مستفهمه .. فهمت عليهآ أمهآ وأردفت بعدهآ: آممم أم مهيف .. زوجـة خآل هآلدكتـور .. - همست بـ إبتسآمه - دكتور عُـديّ
كآنت ثوآني فيهآ ملامح نسمه جآمده إلى مآ إستوعبت قصد أمهآ وإللي ترمـي لـه .. بققــــت عيونهــــآ بصدمـــــــــه وإستنكــآر .. بينمآ هزت أمهآ رآسهآ بـ الإيجآب تأكيداً على مآفهمتـه نسمـه - كملت بجديه - : أيــوه .. بخطبك لهآلعـُـديّ

نسمـه وإللي تحسّ الكون كلـه وقف بهآللحظـه .. أمهــآ ... أمهـآ بتخطبهـآ لـ عُــديّ !! حلمهـآ البعيــد خلآص بيكون وآقـع .. حقيقــه .. هــي وعُــديّ !!!!



======
-----------
======


اليــوم التآلـــي .. يوم الأربعــآء

بقصر المآلكي

وعند مدخل البوآبه الرئيسيه .. إلتفتت ورآهآ بعد مآسمعت صوت الكعب لبنتهآ وهي تقرب عليهآ ..
أم طلآل: مآبغيتـي نسمه كل ذآ تاخير !!
نسمه وهي تربط نقآبهآ بعجل: معلييييييش مآمآ وش أسوي بس للكوآفيره هذي .. وبعد مرآم وشروق الله يسآمحهم بس هم إللي بدأوو بـ الأول لأجل يخلصون وكل وحده تطلع مع زوجهآ وأنآ تميت بـ الأخير ..
أمهآ بنرفزه: اخوآنك كلهم رآحوآ حتى رآئف بعـد .. ويمكن يملكون بعد وإنآ بعدنآ مآوصلنآ وكلّه بسبتـك ..

نسمه: يوووه مآمآ معليش قلتلك وآلله مو بيدي
فتحت لهم وحده من الشغآلآت البوآبـه .. كآن بإنتظآرهم برآ السآيق قبآل البوآبه فآتح لهم بآب سيآرة الروزرآيـز ووآقف جمب البآب ..
نسمه وهي تلحق أمهآ: مآمآ شوفي ..
التفتت لهآ أمهآ قبل تطلع بـ السيآره: هــآآ !
نسمه: مآبروح معك .. بمـر حوريّـه بـ الأول عند خآلتي


عقدت أمهآ حآجبيهآ بإستفهآم: بـ الله نسمه وهذآ وقتـه ! وش إللي بيوديك لهم الحيـن وبذآ اليوم بعـد !
نسمه: مدري وآلله .. خآلتي مروه هي من دقت عليّ وقآلت تبيني ضروري .. مدري حـور وش حآلتهآ .. مآتآكـل ولآتشرب ولآتتكلم مع أحدّ .. خآلتي طآلبتني أجيهـآ
أمهآ: وليش مآكلمتيهآ بـ الجوآل ؟!
لوت نسمه فمهآ بيأس: وكني مآسويت هآلشيّ فعلاً ؟!! صآر لي من قبل العيد وأنآ أدق عليهآ ولآ ترد .. أرسلت لهآ ميـة مسج ولآ ردت .. وطبعاً السبب معروف .. بعد كنت خآيفه أروح لهآ البيت وتصدّ عني تفشلنـي .. لين مآدقت عليّ خآلتي اليوم ..


أم طلآل بعد مآركبت بـ السيآره وبعدهآ نسمه: وخآلتك تدري إن اليوم ملكـة رآئف ؟!
نسمه: لاآآآ .. وهذآ أكثر شيّ موترني .. وش بقول لهم .. أكيد بتسألني ليش هآلكثر متكشخـه !
أم طلآل بعد مآركب السآيق وحرك بـ السيآره: كآن إعتذرتي اليوم ومريتيهآ بكره .. عآآد مسيرهم يدرون بـ السآلفه اليوم أو بكرآ
رفعت نظرهآ للسآيق من المرآيه: مـرّ بيت كآمل الشرقآوي بـ الأول ..
وجهّت نظرهآ لبنتهآ بعد مآهزّ السآيق رآسه بـ الإيجآب: وإنتي بعد لآتتأخريــن .. شوفي وش إللي عندهم وإستأذنـي
نسمه: آووووكـــــي

مرت ربـع سآعـه طريـق لحد مآوقفت السيآره قبآل العمآره بحيّ متوسط الرقـيّ ..
نسمه للسآيق: بدق عليك وتجـي على طـول هـآآ
أم طلآل بتأكيد لنسمه: لآ تتأخريــن وتطيحين وجيهنآ عند النآس أكيد بيسألون عنك وينـك
هزت نسمه رآسهآ بـ الإيجآب وهي تأشر لهآ بيدهآ بمعنـى " مع السلآمـه " ..
أشرت أم طلآل بعدهآ للسآيق بيدهآ يتحـرك ..


بـ الأسنسير بمدخل العمآره الرخآمـي للدور الثآلـث ..
دقت الجرس وتمت منتظره لحد مآفتح لها البآب معقد حآجبيه ..
دخلـت الشقـه وهي تتخطآه مبتسمه من تحت نقآبهآ: كيفـك دكتور عُمــر !
تحسس عُمر شعره من أوله لآخره بإبتسآمه من بعد إدرآكه إنهآ تكون نسمه: أهلييـــن .. توّ مآنور المكآن
نسمه وهي بوسط الصآله تنآظر المكآن حولهآ بتفحـص وعُمـر ورآهآ بعد مآقفل بآب الشقـه معقد حآجبيه بضيــق ..

نسمه: وينهآ خآلتي وحـوور !
عُمر: حور بغرفتهآ وأمي بـ المطبـخ
التفتت نسمه عليه مبتسمه وهي تأشر بيدهآ صوب الطرقه المؤديـه للمطبخ: أبروح لخآلتي بـ الأول
عُمر بحده: إنتظري نسمـه
وقفت نسمه خطوتهآ قبل تخطيهآ: هــآآ
عُمر: ليش متعطره هآلكثر ؟!! ريحتك ملت المكآن ! مو حرآم هآلشـيّ ؟! منتيب طفلـه .. مآشآآلله عليك الحين كبيره وتدرين بحكم هآلشيّ .. ولآ شلـون ؟!
نسمه بطفش: يووه لآتبدآ الحين بـ الله


عُمر بتشديد: حـرآم هآلشيّ ولآ مو حرآم ؟! ليش أنآ أو أي رجّآل غيري نشم هآلريحه منك ؟! وش قصدك يعنـي !! وش إللي تبينـه ؟! تدرين إنتي بهآلريحه تكونيـن بحكم مـن ؟!
نسمه بطفش وهي مطيره عيونهآ للسقف: لآتقول لي الحين بحكم الزآنيــــه !!
عُمر: مآشآلله تدرين ومستآنسه بعد ولآ همك - قلد صوتهآ الأنثوي الرفيع وهو يقول هآلكلمه - ( الزآآنيــــه )
نسمه: هههههههه
عُمر بحزم: يمين بـ الله إن تكرر هآلشيّ منك مآتلومين غير نفسك
نسمه بعند طفولي وهي متخصره: وش بتسوي يعنـي هـآآ !!
رفع عُمر حآجب وآحد لآوي فمه لليمين: إنتي جربي بس مره ثآنيه وبتشوفين وش بسويّ
نسمه: عمُر إنت توك تقول مآنيب طفلـه .. أنآ تسعطآش سنـه .. لآتعآملني كذآ .. مو توني نسمه ذيك من كمّ سنه إللي كنت تلآعبهآ .. ترآآ كبـرت

عُمر وهو يأشر لهآ بيده تروح: روحي روحي ترآ مآعندك سآلفه ومرآ مآخذه مقلب بروحك .. ترآآك بعدك نونـو .. وهذآني حذرتك إن شميت عطرك منك مرتن ثآنيه مآتلومين غير نفسك ..
اقفت نسمه عنه وهي تتأفف بطفش: هــوووففف
عُمر: وتتأففيـن بعـد !
أشرت له بيدهآ يروح وهي سآفهته متوجهه صوب المطبخ بينمآ هـزّ عُمر رآسه بـ النفي مبتسم وهو يدخل للمجلـس ..


دنقت رآسهآ من ورآ بآب المطبـخ وهي تطرق على خفيـف ..
إلتفتوآ ثنينآتهم أم عُمر والشغآله صوب البآب من سمعوآ صوت الطرق عليه ومآسرع مآتبسمت لهآ خآلتهآ: أهلييييين نسـووم
رفعت نسمه نقآبهآ عن وجههآ وهي تدخل للمطبخ ..
تركت خآلتهآ الترمس من يدهآ على الطآوله الخشبيه بوسط المطبخ وهي تضمهآ لصدرهآ تسلم عليهآ وتبوسهآ من خديهآ: وينـــك يـ القآطعـه


نسمه: خآلتي وآلله مو بيدي وعلى عينـي هآلشيّ .. تدرين حور هي من قطعت عني ومتخوفـه أجيهآ تسفهنـي وتفشلنـي .. مآبي يصير بينآ زعل أو إن إللي قد صآر هذآ يأثر علينآ ويفرق بينآتنآ
أم عُمر: لآتخآفين نسمه وإنتي وش ذنبك بـ السآلفه .. ثنينآتكم مو بس بنآت خآله .. إنتم صديقآت وخوآت مآلكم غير بعض وأنآ مآطلبت غيرك بعد مآعجزت معهآ
نسمه: هي الحين شلونهآ ؟
خآلتهآ: كآنت أحسن شوي قبل يطلع أبوهآ من الحبس .. توّ مآطلع وهي حآبسه روحهآ بغرفتهآ .. معذبه عمرهآ ومعذبتنآ معهآ .. مآهيب طآيقه تشوف أحدن منآ .. خوفـي إنهآ كرهت أبوهآ وكرهتنآ بسبّـة إللي صآر !


نسمه بحزن: لآآ الله لايقدر .. حوور مآغير تعآند نفسهآ حتى وإن كآن على حسآب نفسهآ بس مآتكره أبـد ولآتعرف الكـره شلـون .. لآتخآفين خآلتي .. هذي بنتك وإنتي أكثر من يدلهآ ..
زفرت خآلتهآ نفس مسموع بقلة حيلـه ويأس بنظرتهآ المكسوره وتوّ مآتزلت عيونهآ للأرض وشآفت طرف فستآن نسمه بقمآش البربرق اللمآع بلونـه الجنزآري متدلي من تحت عبآيتهآ إلآ ورفعت رآسهآ معقده حآجبيهآ بإستفهآم: بس إنتي وش فيك نسمه متكشخـه مره كذآ !
نسمه وكنهآ تذكرت شيّ: إيه خآلتي وهذآ إللي أبي أقوله .. إني مآرح أقدر أطول اليوم عندكم .. بشوف حوور بس وبطلع على طول وإنشآلله بجيهآ بكره من أول اليوم وأتمّ عندهآ


خآلتهآ بإستفهآم: ليش وش ورآك ؟!
نسمه: خآلتي مآرح تزعلين لو قلتلك ؟!
قطبت خآلتهآ ملآمحهآ بإستفهآم: خير نسمه وش فيـه !!
نزلت نسمه رآسهآ بخجـل وبنبره وآهنه خجلـه: اليـووم .. آآآآ .. ءآآ آمـممم
دنقت خآلتهآ رآسهآ لتحت تحثّهآ تكمل كلآمهآ: اهـآآ .. اليــووم ؟!!
رفعت نسمه رآسهآ زآمه شفتيهآ بعد مآبلعت ريقهآ: اليـوم ملكة رآئف أخوي
أم عُمر: ...........
نسمه: زوجته الثآنيه .. اليوم ملكتـه
همست خآلتهآ بنبره مبحوحه بعدم تصديق: زوجـه ثآنيـــه !


زمت نسمه شفتيهآ بقلة حيله وهي حدهآ متفشله وخصوصاً من بعد الصدمه بملآمح خآلتهآ ..
أردفت خآلتهآ بنفس نبرة الصدمه المبحوحه وكنهآ تكلم نفسهآ: ليــش ؟!! وحــوور ؟!!
رفعت نسمه كتوفهآ بقلة حيلـه ..
أم عُمر: ومنهـي هآلزوجه الثآنيه إنشآلله !
نسمه بنبره خآفته وهي منزله رآسهآ: بنت محصن عبدالله .. دآريــن
أم عُمر: دآريــن !
نسمه: دآرين أخت شروق زوجـة أحمد أخوي

ضيقت خآلتهآ عيونهآ لحد مآختفوآ بعدم إستيعآب وتصديق بعد مآزفرت ضحكة إستهزآء مقطوعـه: هــــه
جلست بعدهآ على كرسي من الكرآسي المحآوطه للطآوله الخشبيه بوسط المطبخ بعد مآحسّت إن إرآدتهآ تخونهآ ورجوهآ مآعآد تشيلهآ وعيونهآ المدمعه معلقـه بـ الفرآغ قدآمهآ بتوهآن ..
نسمه بهدوء وهي تسحب نفسهآ من هآلموقف: أنــآآآ .. ءآآ .. ءء .. أنـآ بـآآآ بــ بــ بـرووح - بلعت ريقهآ بتوتر - بـرووح أشوف حـوور ..


طلعت من المطبخ بسرعه وودهآ بس الحين الأرض تنشق وتبلعهآ .. ليتهآ سمعت كلآم أمهآ واعتذرت اليوم لخآلتهآ وكآنت جت بكره ولآ إنهآ تنحطّ بهآلموقف .. بس لمتـى !! مصيرهم يدرون بـ السآلفـه " هــفففف يآآربي يدرون إيـه بس مو منـي أنآ .. أحدن غيري كآن علمهـم .. آآآخ يآفشلتـي وش هآلموقـف السمـج إللي حطيت روحـي فيـه !! وش بتقول حوور بعد الحيـن لآمنهآ درت !! "



دقت البآب مرتين بهدوء ودخلت بعده بدون مآتسمع أي ردّ منهآ ..
نسمه وهي تقرب من سريرهآ وإللي كآنت ممدده عليهآ على جمبهآ الأيمن ضآمه المخده لصدرهآ - سألتهآ بهدوء - : حـــــــووور ؟!!
حوريه: ...........
جلست نسمه على ركبتيهآ بـ الأرض عند رآس حوريـه مسنده بكوعهآ الأيسر على السرير تستنطقهآ بخوف وقلق وآضح بملآمحهآ: حــووور !!
تحسست نسمه جبينهآ ومقدمة شعرهآ وهي معقده حآجبيهآ ومبرقه عيونهآ بصدمه: حوور بسم الله عليك وش إللي صآير معك يآقلبي !!!
فتحت حوريه عيونهآ بتعب .. ومآسرع مآشهقت نسمه بفزع كآتمه فمهآ بيدهآ من شكل حوريـه: حــوور يآعمــري إنتي وش فيـك !! ليش شكلك كـذآ !! وش إللي تحسين فيه يآعيونـي علمينـي


تحسست نسمه وجه حوريه الصغير بطرف سبآبتهآ .. نحف بشكل وآضح وملحوظ .. برز فيه عظآم خديهآ وفكهآ السفلـي .. وعيونهآ المرهقـه إللي برزت أكثر بسبب برزو العظـم من تحتهـم .. تحسست بسبآبتهآ الهآلآت الوآسعـه الدآكنـه من تحت عيونهآ .. وشفتيهآ البنفسجيـه المشققـه..
بنبره مرتجفـه بعد مآتقطبت ملآمحهآ لحزن كبير دمعت فيه عيونهآ: حوري يآقلبي ليش كـذآآ .. ليش مسويه بعمرك كل ذآ .. ليش كل هآلعذآب إللي تعذبينه لنفسك
حوريه بضعف بنبرة صوتهآ الرجولي بلهجه سعوديه كآنت ترفض تتكلم بهآ لأي سبب من الأسبآب بس من الوآضـح إنهآ قد خضعت للوآقـع المرير إللي جآلسه تعيشـه .. قد إنفرض عليهآ شيّ أقسى من اللهجـه إللي رفضتهآ من قبل: خلّــي أخوووك يطلقنـــي !

نسمه: ذآ كله بسبب رآئـــف !! آآآآآه يآربـي شلون أتحسب وأدعي عليك يآرآآئف وإنت أخوي
استقعدت حوريه بجلستهآ وهي ضآمه يدين نسمه بين كفوفهآ بنبرة ترجـي وآهنـه وعيون حزينه مدمعه: نسمـه تكفيــن خلـي أخوك يطلقنـي .. مآ أبيييييييــه .. مآآ أبيـــــــــه يآنسسسمـــه .. أكرررررهــــه وربـي أكررررهــــه .. أكره شكلـه وريحتـه وصوتـه .. أكــره إسمــــه .. تكفييييــن نسمــه تكفييييــن خلـه يطلقنـي مآآآآ أبييييييييـــــــــه .. تكفيييييــن


نسمه وإللي غصباً عنهآ نزلت دموعهآ بصمت من حآلة بنت خآلتهآ والشكـل إللي هي فيه والحآله إللي وصلت لهآ " معقووله لهآلدرجه مآتبينه يآحوور !! ميؤووس منك إنك تتقبلين هآلوآقع إللي إنفرض عليك غصباً عن إرآدتك .. هذآ وإنتي أكثر شخصيه عنيده .. مستحيل ترضين برآئف .. مستحيل وأنآ أشوفك بهآلشكل .. لآزم فعلاً رآئف يحررك .. الطلآق هو الحلّ ودآمه بيتزوج اليوم غيرك مآلك تتميــن بعصمتـه "


فكت نسمه يدينهآ من يدين حوريه ومسحت دموعهآ بإبتسآمه مصطنعه: ههه .. ههههه الحين بيخترب مكيآجي بسبتك .. حور تدرين !!
حوريه: ..........
نسمه: ليش أنآ متكشخه كذآ !!
حوريه: ...........
نسمه: اليوم ملكة رآئــف
حوريه: ..........
نسمه: أوعدك رح أكلمه بـ الموضوع .. ومو هو بس .. أبكلم أمي وأخوآني كلبوهـم وإنك مآتبينـه .. اليوم ملكتـه على غيرك .. دآم بيكون له زوجه ثآنيه تبيـه وش يبي بغيرهآ مآترضــآه !! وأكيد هآليوم رح يفرق كثير عند رآئف بعد مآيملك ورح يطلقـك .. صدقيني حور رآئف مآيآخذ شيّ بـ الغصب .. مآيبيح لنفسـه هآلشيّ .. هو أخوي وأنآ أدري عنـه - بلعت ريقهآ وهي تعآتب نفسهآ بخآطرهآ - " سآمحنـي يآآآآرب على هآلكـذب .. كلّ إللي أبيـه إني أطمنهآ الحين واهديهآ .. عآد حظهآ إللي ربطهآ برآئـف مدري وش آقوول بـس .. مسكينـه يآحوور "


كملت نسمه: كل إللي صآر يآحور كآن لأجل شيّ بخآطره وهذآ هو قد نفذه وإنتهينآ وأنآ متأكده إنه بيطلقك ..
حوريه: ...........
هزتهآ نسمه من ركبتهآ: حــور ليش مآتردين عليّ !! حـــووور !!
حوريه: ...........
نسمه: حوور إنآ مو صديقآت !! مآتوثقين فينـي !
حوريه: ...........
نسمه: صدق إني جد إستآنست وفرحت من قلبي إن بنت خآلتي وأختي وصديقتي بتكون أقرب لي من أي وقت .. بنكون ببيت وآحد ثنينآتنـآ .. من أحسن منك يآعمري تكون زوجـه لأخ من إخوآني !! مآغيرك إنتي يآحـوور .. بس مو بهآلطريقه .. مآ أرضآلهآ لك أبدّ .. ودآم هآلمخيسـه دآرين عند رآئف خلآآآص مبرووك عليـه يفكك إنتـي


قطبت حوريه ملآمحهآ بإستنكآر حآد - همست بوهـن - : دآريـــن !
حركت نسمه رآسهآ بـ الإيجآب زآمه شفتيهآ بأسـى وقلة حيله تأكيداً على إنهآ دآريـن ومآغيرهــآ ..
حوريه بخآطرهآ " دآريــن !! دآرين هي ضرتي !! ليـــش !! ليــش يآآآربــي ليييييش !! وش الذنب إللي سويته بعمري لأجل أتعآقب هآلعقوبه القآسيـه !! يآآربي كآآآفـي صدمـآآت مآني قآدره أتحمل أكثــر .. مآعآد فينـــي وآلله مآآآآآآعـــــــــآآآآآآد ! "

بـ المطبـخ .. طلعت الشغآله تنآدي عُمر بعد مآعجزت مع أمـه من وقت مآتركتهآ نسمـه بهآلحآله .. جلست ع الكرسي ولآ قآمـت .. عيونهآ معلقـه بـ العدم مدمعـه .. تنآديهآ وتهزهآ ولآ تـردّ عليهآ !


عُمر بقلق بعدمآ إحتضن يد أمه اليسآر بين كفيّـه: يومـــه وش فيــك !! إنتي بخيــر !!
أمه بنبره خآفته وآهنه بعد مآشحب وجههآ وكنهآ شبـح: أختك يومــه .. أختــك
عقد عُمر حآجبيه بقلق: حـوريّــه !! علآمهآ !! صآر لهآ شيّ !
نزلت دموعهآ بصمــت بعد مآغمضت عيونهآ بقوه وقهـر ..
جلس عمر بـ الأرض على ركبتيه محتضن وجه أمه بين كفيّه مشدد عليه بقوه في محآوله إنه يثبته بعد مآ إرتجف ذقنهآ برعشه وآضحه من أثر بكآهآ المكتوم: يومــه وش فيك !! عــلآآآآمـك
أمه من بين بكآهآ المبحوح: رآآئــف .. رآئـف ولـد خآلتك وزوج أختــك ..
عُمر بإستفهآم: علآمـه رآئـف !

أمه: اليوم ملكتـه .. ملكتـه على ثآنيـه غير أختـك .. آآآآآآآآآهـي يآبنتــي وش ذنبك بكل إللي يصير معك - صآرت تنـدب بأسـى وهي تضرب فخذيهآ بيديهآ وتهز جسمهآ ريحه وجيّه -
عُمر بإستنكآر حآد بملآمحه إللي تقطبت بحده: ملكتــه !! شلـون يعنـي !! طيــب وحـــــوور !!!!!!!
أمـه بصيآح: حسسسسسبـــي الله عليك يآهيّــــآ يآختي إنتي وولدك رآئـف كنكم تبون تقهرون بنتـي بضرتـن لهـآ وبعدهآ مآدخلت دنيآ .. آآآآهـــي يآآربــي .. دآآآريــــن !! دآآآريــن فآسـدة الخُلـق والطبآيــع هي ضرتهــآآ .. آآآآآآآآآآآهـــ


همس عُمر بنبره وآهنه مبحوحـه: دآريــــــن !
وقفت أمه بحده وهي تتوعد: قسمـــاً مآيصير هآلشيّ .. وبنتـي بتطلـق من هآلرآئـف برضآه ولآ بنرفـع عليه قضيّـة خُلـع غصباً عنـه
نزل عُمر رآسه للأرض بـ إنكسآر " دآريــن !! هذآ وانآ إللي قلت إن بزوآجه من أختي بيتحرر من إتفآق زوآجه بدآريـن .. وهذآ هو الحين بيآخذهم ثنينآتهم .. آآآهـ يآلنـذل ! وقسسسمــاً على قسمـك يومــه مآتتــم أختـي بعصمتـه !! "


======
-----------
======

يتبــــــع ...

:::

~FANANAH~ 10-08-16 07:16 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


8.30 المسـآ بـ فيلآ محصـن عبدالله

وتحديداً بـ الحديقـه الخآرجيه من الجزء الشرقي للفيلآ والخآص بـ الحريم بعيداً عن الرجآل ومجلسهم وإللي كآن عدد الحريم يفوقهم بأضعآف ..

بـ الحديقـه إلي كآنت فعلاً مبهـره بـ التجديدآت اللي إنضآفت عليهآ من شكل الأشجآر المقلـم بشكل قلوب مفرغـه من القلـب ومترآصـه برتآبـه .. البوفيـه بـحرف الـ L وإللي كآن يرأسـه مجموعـه من الطبآخآت كل وحده مسئولـه عن قسـم .. إمآ المشروبآت بأنوآع كثيـره أو الأكـل بأقسآمه سوآ مقبلآت أو وجبه رئيسيـه .. أو الحلـى .. وبوسـط البوفيـه المسبــح البيضآوي إللي كآن ممتلـي بـ المويـه وإللي طفآ على سطحهآ وريقآت ورود بـ اللون الأحمـر وشموع بقآعده معدنيـه مغطيـه مويـة المسبـح إللي كآنت حوآفـه مضويـه بالـوآن لمبآت حمـرآء وصفـرآء .. غيـر الطآولآت الدورآنيه صغيرة الحجم المنجـده بقمآش ستآن سكري ومغلفـه بقمآش تُـل أحمـر لآمـع .. موزعـه بكل الحديقـه والمحوطـه بـ عدد 4 كرآسـي .. مغلفيـن بنفـس قمآش الطآولآت ..

مرآم لشروق بعد مآ إنتبهت على وحده من الحريم وهي تخزهآ بنظرآت حآده كل شويّ ..
مطت مرآم فستآن شروق البسيط بلونه الكحلي الخآلي من أي زينه مآغير كريستآلآت لآمعه على حوآف شق الصدر المربع وحمآلآته الرفيعـه وهي تحآول تنبههـآ ..
شروق بتوهآن وعيونهآ تدور بـ المكآن مبتسمه وتهزّ رآسهآ لكل وحده تبآرك لهآ كرد تلقآئي عليهآ برد مبآركتهآ ..


شروق بضجر: هـــآآآآآآه
مرآم بنرفزه: وجع إنتي سآعه أنبهـك
شروق بعصبيه: وش تبين إنتي بعد جآلسه أرد مبآركآت الحريم
مرآم ويدهآ على فمهآ تمنع ضحكهآ: هههههههه
إلتفتت لهآ شروق وهي ترمقهآ بنظرآت تحقير من فوقهآ لتحتهآ: الحمدلله والشكر .. استخفيتي إنتي !
مرآم من بين ضحكهآ ويدهآ على بطنهآ: ههههههههه آآآآهــ آآآهــي يآآربي هههههههه وررربــي بموووت ههههههههه


شروق بنفآذ صبر: مرآآآمووووه وش إللي عندك إنتي ووجهك ويضحكك هآلكثر جعلك تضحكين بدون سنون قولي آمين
بلعت مرآم ريقهآ في محآوله إنهآ تهدي من ضحكهآ وهي تمسح دموعهآ من أثر ضحكهآ بطرف سبآبتهآ: آآآآآآآآهــــــي يآربيييييييــــه
شروق: هــآآآ
مرآم بطرف عيونهآ وهي تأشر لهآ على وحده من الحريم جآلسه على طآوله من الطآولآت القريبه منهم وشكلهآ كبير بـ العمـر وعلى يمينهآ وحده بأوآخر العشرينآت: شوفـي شووفي هذيك الحرمه
شروق وهي موجهه نظرهآ لهم بتركيز صآحت فيهآ مرآم مبققه عيونهآ: وجــــع إنتي وين تنآظرين آلله يآخذك بتفضحينآ الحين والحرمه كل شوي مآغير تنآظر فينّآ .. نآظريهآ بطرف عيونك كنك مآتشوفينهآ هي


شروق: هــآآ وش فيـه !! مو ذيك زوجة فآيـز مدري من !!
مرآم: أييييييــــــــــوه
شروق ببلآهه: إيه وش فيهآ يعني بـ الضبط مآفهمـت !
مرآم: تذكرين خطيبي الأولي !! قبل طلآل
شروق وكنهآ إستوعبت السآلفه فتحت فمهآ رآفعه حآجبيهآ: أهـــآآآآآآ .. إيه إيـه ذآك الخبل عزيـز ولد فآيـز
مرآم: هههههههه
شروق وهي مركزه أكثر على زوجة فآيـز: هذيك القرشآنـه الغبرآ كآنت بتكون حمآتك
مرآم: هههههههه تخيلـي .. بس شوفي ليش أضحك .. شوفي من جمبهآ
شروق وهي مآطه رقبتهآ تشوفهم: لاآآ مآ أشووفهآ معطيتني ظهرهآ
مرآم: إيه مآعليه الحين بتلتفت لنآ هم كل شوي مآغير ينآظرون فينآ .. تأمليهآ زين وقولي من تشبـه
توّ مآقآلت مرآم هآلكلمه الآ وتلتفت لهم ..

شروق بسرعه: شفتهآ شفتهآ ..
ضيقت عيونهآ بحده في محآوله منهآ للتركيز بملآمحهآ وبعدهآ نآظرت مرآم بإستفهآم !!! بينمآ هزت مرآم رآسهآ بـ الإيجآب وإنفجرت بعدهآ ضحك: ههههههههه
شروق بإستهزآء: هــه .. جدّ انك استخفيتي

مرآم: هههههههه هذي تكون زوجة عزيز الخبـل
برقت شروق عيونهآ بعدم تصديق: والله !
مرآم: وهذآ إللي ضحكنـي .. ذيك القرشآنه الغبرآ أمـه شيخـه إللي كآنت السبب بفسخ خطوبتنآ لأني أشبـه الشغآلآت إللي يشتغلون عندهآ ببيتهآ ومو عآجبتهـآ .. وآلحين شوفي زوجة إبنهآ وش شكلهآ ومن تشبـه !

شروق: هههههههه تشبهك وآلله يآمرآم .. آلحين بـ الله وش الفرق بينهآ وبينك .. ثنينآتكم تشبهون بعـض .. تشبهـون شغـآلآتنـآ حنـآ ههههههههه
قرصتهآ مرآم بقوه من مرفقهآ: وجــعععع يآالخآيســــه
شروق بضحك وهي تتحسس مكآن القرصه بملآمح متوجعه: هههههه آآآآآه وآلله عورتنـي وجـع مرآآآم وش ذآآ مآحد يمزح معك إنتي ووجهك


التفتت برآسهآ وبعدهآ مضيقه عيونهآ بوجع من القرصـه وتتحسس مرفقهآ وهي تشوف تغريد أختهآ مسرعه بخطوآتهآ متوجهه دآخل الفيلآ .. رفعت فستآنهآ الشيفون بـ لون السيمون الفآتح بأكمآم طويله دآنتيل شفآف وظهر عآري لنصفـه .. وقفتهآ وهي تنآدي عليهآ بصوت جهوري: تغريييييييييـــــــــــــد
بس مآدرت عنهآ تغريد بسبب صوت الموسيقى وأصوآت الحريم المختلطـه وكمت طريقها لداخل الفيلا ..
مرآم بإستفهآم: وش فيه شروق !
رفعت شروق كتوفهآ مآطه شفتهآ السفلى لقدآم: مدري بلحقهآ أشوف ليش مهروله بسرعه كذآ !


عند مدخل الفيلآ وبعد مآدخلت شروق لحقت على تغريد قبل يتسكر بآب الأسنسير وهي مآده يدهآ دآخله ..
رفعت تغريد نظرهآ مبرقه عيونهآ بفزع: بسسسسم الله .. شروق وش فيه خرعتينـي
دخلت شروق بـ الأسنسير: وين طآلعه !
تغريد: وائل توه دق عليّ يقول الحين بيطلع لدآرين توقـع .. كآن يبيهآ تدخل بس علمته إنهآ مآنزلت أصلاً ولآ طلعت برآ توهآ بغرفتهآ .. والحين بعلمهآ تجهـز .. لأن رآئف بيشوفهآ بعد مآتوقـع
شروق: آممم وليش مآنزلـت !

مطت تغريد شفتيهآ بعد مآ إنفتح بآب الأسنسير: مـدري
شروق: أمي شآفتهآ !
تغريد: إيه طبعـــاً .. بخرتها ورقتهآ بـ الأذكآر .. مآشآلله عليهآ شرووق طآلعه تهبببببـل اليــووم .. حتى أم رآئف بعد قد طلعت لهآ غرفتهآ وشآفتهآ .. توهآ نآزله من عندهآ هي وأمي ..
شروق: قولي وآلله !! أم طلآل بنفسهآ طلعت لدآرين بغرفتهآ

تغريد: تخيلــي ! بس لو تشوفينهآ بس .. كآنت عيونهآ بتطلع على دآرين من شآفتهآ
شروق بضحك وهي تطق البآب على دآرين: ههههههه
التفتت دآرين ورآهآ بعد مآقطت الشريحه إللي كسرتهآ لنصفين بعد مآ أنهت مكآلمه عنيفـه مع مآلك .. أنهت فيهآ كل إللي سبق وجمعهـم وقد تعلق فيه مآلك بشكل هستيري وتأمل أكثر وأكثر من بعـده ! قطتهآ ولآ سألت عن أي عوآقب ممكن تصيـر ! هذآ مآلك المرشــد .. لعبـت بـ النآر وهآلنآر إن طآلت فـ مآرح تحرق غير توأمهــآ !

قآلتهآ ببرود وثقـه قآطعه: إللي بينــآ إنتهــي .. إنسـى تغريــد بـ المره يآمآلك .. غرضي منك قد تمّ وإنتهـى وإنتهيـت إنـت معـه .. ســـلآم !

شهقـت شروق بصدمه يدهآ على فمهآ إللي إنفرج شبر بإعجآب: مآآآآآآ شآآآآآآآلله دآآآآآآآريــــــــــن وشششش هآلجمــــآآآآآآآل وربي طآلعه قمـــــرررررر .. يآويلي إن شآفوك الحريم تحت وربي أخآف عليك ينظلونك

تغريد بخبث: لآآ وإلآ لو شآفهآ رآئــف وش بيسوي .. ودي أشوف شكله بس لآمن دآرين دخلت عليه ولأول مره وهي كذآ - ضربت كوعهآ بكوع شروق وهي تغمز لهآ بلعآنه -
شروق بضحك: ههههههه وآنتي الصآدقه .. مآنتيب سهله يآدآرين تبين تطيحين الرجّآل فيك ومن أول نظره بعـد .. مآنتيب لوحدك بـ اللعبـه .. معك ضُـره .. منآفسـه قويـه بـ الجمـآل
دآرين بإبتسآمه جآمده مآسرع مآختفت وهي توقف عن سريرهآ بإستقآمه .. متوجهه لشروق: موب طفله بـ المدرسه توهآ إللي تنآفسني .. ضرتـي هذي ولآ شـيّ .. زيــرووو ..

طيرت عيونهآ للسقف: تــؤ .. الزيـرو هذآ قيمـه .. - كملت بتشديد - هـي نآآآآثينــــق
شروق: لآتستهينين بـ حوريّـه .. كنك تحكمين بـ الجمآل فهـي مآشآلله عليهآ .. تنآفسك وبقـوه ..
رجعت دآرين شعرهآ الأشقر الثلجي عن كتفهآ لورآ ظهرهآ بثقـه: ومن قآل إن تُكـآلي ع الجمآل وبـس ؟!! شوشو حبيبتـي هذي بعدهآ طفله .. ثمنطآش سنـه .. وش إللي بيدهآ وتقدر تسويه ! أنآ أدري شلون أكسب رآئف

صفقت تغريد بإعجآب: يووهـــوووه .. من الحين بدينآ شغل ضرآيــر .. آلله يعيــن ..
- طيرت عيونهآ للسقف رآفعه كفيهآ ضآمتهم بوضع الدعآء - : يآآآرب ارزقني زوج أكون أنآ زوجتـه الوحيـده .. الأولى والأخيره .. يآآآآآرب

ضمت شروق دآرين لصدرهآ وهي تملس على شعرهآ وظهرهآ العآري بأكمله لآخره: ههههههه .. ألف مبرووك يآقلبي .. جعلك تتهنيـن ولآتندميـن ضرتك هههههه
بعدت دآرين عن حضن شروق وبعدهآ الإبتسآمه على ملمحهآ من كلآم تغريد وشروق وعيونهآ على البآب من سمعت صوت الطرق عليه بندنـه وتصفيـر ..


دخل وآئل وهو متأبط الكتآب العريض وعلى ملمحـه إبتسآمه عريضه ضآقت فيهآ عيونـه بحده ..
توّ مآوصل عندهم سلّم الكتآب لتغريد وضم دارين لصدره بدفآشــه ..
بعدت عنه دآرين بمقآومه بس مآقدرت لأنه كآن حآبسهآ بين يدينه المحوطه على خصرهآ المنحوت ..
دآرين بنرفزه: يوووه وآآآئـل حوستنـي .. آوووف الحين إخترب شعري
وآئل: وش هآلجمآل بس .. لو كل البنآت شبيهآتك !! تفتحين النفس على الزوآج .. أبي عروس حلوه مثلك مآلي دخـل

دآرين بإبتسآمة إستهزآء: هــه .. إيه مآعليه عروسك بتكون أحلى وأحلـى هههههه
فك وآئل يدينه بآلع ريقه بنظرة يأس وهو يآخذ الكتآب من تغريد بعد مآفهم القط إللي تقطـه دآرين لأنهآ كآنت حآضره أمس طلبـه الزوآج من ميسـم ..

هزّ وآئل رآسه بـ النفي بقلة حيله مطبق شفتيه بأسف: جدّ إنتي مآرح تتغيرين بعمرك .. ليت قلبك شبيـه شكلـك كآن صرتي ملكـه مآلك مثيـل

رفعت دآرين ذقنهآ مطيره عيونهآ للسقف مصلبه ظهرهآ بإستقآمه وغرور: ملكــه غصبــأً عنك
وآئل: قسسسماً بـ الله لأصك وجهك بـ الكتآب ورآوينـي بعدهآ شلون تفتخرين وتغترين بجمآلــه .. جدّ مآتنعطون وجـه آنتم يآلبنآت لآمن أحد مدح فيكم
التفتوآ أربعتهم فجأه على مصدر الصوت بزغروده عآليه مجلله من على بآب الغرفه .. كآنت أمهم ..
قربت منهم متشدقه وهي تصلي ع النبي وتتحسس بيديهآ الثنتين وجـه دآرين من جبينهآ لخديهآ ثم ذقنهآ ..
تغريد وشروق بضحك على شكل أمهم وهي تنآظر دآرين بحـب بعيون مدمعه: ههههههههه

هزّ وآئل رآسه بـ النفي مبتسم وهو يفتح الكتآب ويمده لدآرين ..
بلعت دآرين ريقهآ وهي ترفع القلم بعد مآ أشر لهآ وآئل على مكآن التوقيـع .. تمت مثبته القلم لثوآني سآكنه .. مآتحركت ولآ تحرك القلم والكلّ عيونهم على الكتآب بترقب بإنتظآر توقيعهآ !
وآئل بـ إستفهآم: دآرين علآمك ؟!


رفعت نظرهآ بسرعه لوآئل وبعيونهآ التوهآن سألت بضيآع: هــآه ؟!
تحسست أمهآ ظهرهآ من أوله لآخره ريحه وجيّه: دآرين يومـه وش فيك ! وقعـي يللآ ..
حركت دآرين نظرهآ لأمهآ وبعدهآ نظرة الضيآع والتوهآن بعيونهآ .. مآتدري بـ الضبط وش إللي صآبهآ ولآ وش إللي تحسّه بهآللحظـه ! ليش فكرت بـ أبوهآ فيصـل وبأمهآ الحقيقيـه المجهوله ؟! هي اليوم بتتزوج ومآحدن منهم ثنينآتهم يدري ؟!
" وش يسوون الحين وأنآ كلهآ ثوآني وآكون خآرج عصمتهم لعصمـة شخـص غريب عنهـآ بإسـم زوج ! "
زفرت إبتسآمه إستهزآء مقطوعه بخآطرهآ " هـــه خآرج عصمتهم !! أي عصمـه هذي ؟! هذآ مو إن كنت بعصمتهـم اصلاً ! "


نزلت القلم من يدهآ بعد مآوقعت أخيراً مبتسمه بوهـن لأمهآ وشروق وتغريد إللي رفعوآ يدينهم ثلآثتهم فوق شفتهم العليآ بزغروده جمآعيـه بنفس اللحظـه: كللللللللللللللـــــــوووووووووش
وآئل بضحك وهو مقطب ملآمحه بإنزعآج من هآلصوت العآلي مقفل عين ومفتح الثآنيه: هههههههه الحين إنتم بتصجونآ وش هآلصووت أعووذ بـ الله .. أنآ بطلـع مآنيب مستغنـي عن طبولـي ..
أمـه وتغريد وشروق: هههههههه
وقف عند البآب والتفت قبل يطلع: دآرين ربـع سآعـه أخيـره تجهزي فيهآ وبجيك .. بتنزلين للمجلـس تحت .. رآئف ينتظرك !


======
-----------
======


ببرج الأطبــاء وتحديداً بعيآدة العلآج الطبيعي ..

مددت جسمهآ على الشيزلونق الأبيض بعد مآكشفت بنطلونهآ الليجن الأسود عن سآقهآ مشبكه أصآبعهآ الثنتين على بطنهآ ورآسهآ جهـة الجدآر وببآلهآ مليون خآطره " ليش تركني !! هذي الدكتوره المتدربه الغبيّه وش إللي جآبهآ لي ! يوم الإثنين طآف ومآجآ واليوم هذي المتدربه تقول إنهآ إللي بتشرف على علآجي ! وش إللي صآر ؟!! هو إللي قرر كذآ إنه مآيبي يشرف على علآجي ! يمكن مو على بآله أصلاً ! آممم يمكن مآخذ أجآزه ! - لوت فمهآ لليمين - أجآآزه !! بس ليش !! يمكن فيه شيّ ! مريض مثلاً أو أحد يقربلـه !! ممكن أجآزه للرآحه ! هــفففف ليش أنآ كذآ ! طيب وش إللي قصده بـ الضبط بـ الكلآم إللي كتبه على القميص !! " ولأني أحبك طلبتـك 1/سآمحينـي ,, 2/تزوجينـي " ليش مآحضر جلسة يوم الإثنين إللي طآف !! معقوله الكلآم إللي على القميص مآكآن لي !! يآويلـي وربـي أروووح فيهـآ "

زفرت نفس بقلة حيلـه " هــففف هذي المتدربه قآهرتنـــي .. تكلمنـي بعد من طرف خشمهآ .. أصلاً من حقي أسأل عن الدكتور حقـي .. عآدي مآصآر شـيّ ليـش حقرتنـي بهآلطريقه !! أصلاً عُــديّ ليش يشغل معـه متدربه حُرمـه !! من قلة المتدربين الرجآل يعنـي !! جــدّ ملعــوونـه !
غمضت عيونهآ سآحبه نفس عميق في محآوله إنها تهدي من إنضبآط أعصآبها إللي فلتت وتشتت من كثر التفكير " يـ الله .. صيته صيته صيته صيته صييييييييييييتـــــــه هــففف وش فيــك !! إنســي إنســي إنسـي إنننننننننننســــــــــي "

دقت بقبضتهآ اليمنى وسط صدرهآ مرتين وعيونهآ معلقـه بـ السقف وتنفخ هوآ من فمهآ المضموم ..

" جــــــــــدّ !! هذآ حقيقـــي !! لاآآآآآآآآآآآآآآآآهــ يآربـــــي لآآآآآآآآآآه "
تمت مثبته عيونهآ بـ السقف تهآود نفسهآ مآتنزل نظرهآ وتتأكد من حقيقة الشخـص إللي جآلس الحين جمبهآ !

كآن جآلس على كرسي إستيل طويل بقآعده دورآنيه ومكتف يدينـه .. عيونـه الذهبيـه السآحره كآنت معلقه عليهآ بنظره جآمده بدون معـنـى ..

" يـ الله يآوييييييييلـــــــــــي هذآ هـووو عُــــــديّ "
تحركت شفتيهآ بإسمــه بدون صـوت " عُــدآآآيّ " .. لآحظـت حركـة عيونه إللي تثبتت على فمهآ وهي تنطـق بـ إسمـه ..


بلعت ريقهآ بتوتر في محآوله منهآ تخفـي هآلنبض المتمرد بآخـر حلقهآ من شآفتـه جآلس جمبهآ " يآربيييييييــه .. مآشآلله على صنعك يآربي .. شلوون هو وسيم كذآ !! شلون شخص وآحد فيه هآلكمّ من الوسآمـه ! وش هآلملآمـح اليوسيفيـه !! وش الغلط إللي ممكن يكون فيـه !! إيـه وربي مآفيـه !! مآفيه الغلطـه !! سبحآنك يآربي على صنعـك .. كل شيّ فيه جذآب ومثير للنظـر والفكـر .. عيونه هذي إن كآنت حقيقه ولآ رسم من الخيآل .. بأي لون هـي ؟! أخضر فآتح ! أو عسلـي ! لـون قشرة اللـوز !! أو شعـآع الشمـس الذهبـي ! وهآلرموش الكثيفـه المفرقـه عن بعضهآ ! عيونـه لؤلؤه ذهبيـه لآمعه وسط تجويف عظـم عيونه البآرز .. حآجبيه المتوسطين والمرسومين بدقـه وعنآيه إلهيـه .. خشمـه القصير الحآد من مفرق حآجبيه بحجم عقلتين إصبع وتحتـه هذآ الفـمّ الوردي المشدود .. عظآم وجنتيه البآرز وذقنه الصغير المرفـوع بجآذبية النصف قوس .. عظآم فكـه المنحوتـه بـ الشكل المربع .. شعره البني المُذهب الكثيف من أول جبينـه محدد جمآلية وجهه الأسطوري .. يـ الله شلون هو كـذآ !! أحــلآ من أحــلآ شـيّ شفتـه بحيآتي "


رمشت بعيونهآ أول مآإنحنـى فمـه بإبتسآمه خجولـه تكشف عن رتآبة أسنآنه البيضآء وهو منزل رآسه بـ إحرآج من كثـر تأملهآ فيـه كلّ هآلمده ..
بققت عيونهآ فآتحه فمهآ بدهشـه كرد فعل تلقآئي " كـم مرّ من الوقت وأنآ عيوني عليـه وأكلم نفسـي !!! "

عدلت من وضعيتهآ للجلوس بشكل سريـع " يآوييييلــي !! يآآويلي وويـل حآلـي ليكوون كنت أتكلم بصـوت عآلي بعـد !!! "
عديّ: لآترتعبين لهآلدرجه .. ترآ مآسمعت شيّ


التفتت عليه بسرعه وكنهآ مومصدقه يمكنها فكرت بعد بهآلشيّ بصوت عآلي !
رفع كتوفه بلآمبآلآه مآط شفته السفلى لقدآم: مآسمعت شــيّ
أشر بعدهآ بسبآبته على وجههآ بشكل دورآني: شكلـــك
بينمآ هي عقدت حآجبيهآ من هآلحركه .. مآفهمت قصده ؟!!
عديّ: وقفي ترمشي بعيونك .. ترآ رمشتي كثير
برقت عيونهآ بصدمه لثآنيه وبعدهآ قفلتهآ بقوه وهي عآضه على طرف شفتهآ السفلى ..
عديّ: رد فعلك هذا أكيد يرجع للشيّ إللي كنتي تفكرين فيه .. ودآم هآلتفكير أنآ مدري عنه شي فمآله دآعي تحسين بكل هآلإحرآج


صيته بإستنكآر حآد: إيــــــــــــش !! إيش إيش !!
وقف من على كرسيه يديه الثنتين بجيوب البآلطو حقه وعلى ملآمحـه شبح إبتسآمه على شكلهآ ..
أشرت له بيدهآ توقفه: لآآ لحظــه .. لحظـه لحظـه ترآ مآكنت أفكر فيـك
أقفى عنهآ بظهره رآفع كتوفه بهزه بيسطه: وأنآ مآقلت إنك كنتي تفكرين فيني .. كلآمي كآن بـ المطلق ..

غمضت عيونهآ بقهر غآرزه أظآفرهآ بـمفرش الشيزلونق الأبيض والحين بس ودهآ تذبح عمرهآ على فلتـة لسآنهآ المتمرد ببلآهه وغبآء ..
عديّ: هآآ .. شلون رجلك الحين ؟!
صيته: آممم يعنـي .. بس مآ أقدر أضغط عليهآ
عديّ: آمممم


رفع رجلهآ وصآر يدق بأدآه أشبه بـ الأدوم (الشآكوش الصغير) على ركبتهآ من فوق نزولاً لسآقهآ وهو ينتظر منهآ أي ردة فعل ..
هزت رآسهآ بـ النفـي: مشط رجلي هو إللي يآلمنـي .. هنــآ هنـآآ - ميلت بجسمهآ لقدآم وهي تأشر له على مكآن مآتحس بـ الألم
ترك الأدآه من يده على الشيزلونق ورفع رجلهآ من بآطن قدمهآ وصآر يحركهآ ..
إنتفض جسمهآ برعشه صآحت بعدهآ: آآآهـ .. ءءء آآهـ إيه إيـه .. هنآآ تآآلمنـي
رفعت نظرهآ تتأمل حركته العفويه وهو مقطب ملآمحه بتفكير ويحك بسبآبته ورآ اذنه اليمين ..
إنتبـه عليهآ فآهيه فيه تنآظره بإبتسآمـه ..
عديّ ببرود: هذي لآزم تكون جلسـة تأمل مو جلسة علآج طبيعـي
فتحت صيته فمهآ ببلآهه: هــآه ؟!
هز رآسه بـ النفي مبتسم " هههههه هذي عبيطـه ومآفي منهآ رجـآ "


رفعت طرف طرحتهآ ولفتهآ على وجههآ متلثمـه
عديّ: قوليلـي صيتـه !! أعجبــك ؟!
إرتفعوآ حآجبيهآ الإثنين مبققه عيونهآ بدهشــه من سؤآله الجريئ المبآشر لهـآ بينمآ هو كآن منزل رآسه ومندمـج بـ التدليك
عديّ: بأي حآل إنتي تعجبينـي
ترك رجلهآ ورمقهآ بنظرة تأكيـد وهو يهز رآسه بتأكيد على كلآمـه: إيــه .. تعجبينـــي
زفرت نفس مقطوع بإستهزآء وهي مضيقه عيونه: هــه .. والمفروض إن هآلشيّ يسليـك !
عقد حآجبيه بـ إستفهآم !


كملت صيته بنفس نبرة الإستهزآء: إنك تقول لي هآلكلآم ! مثل الطعم إللي تشبكه بـ السنآره أول مآتشبك فيه السمكـه تلقـى ولآآآشــيّ !! تتوقـع مني يعنـي مره بصدق وبتشقق ونآسـه .. إنت كذآ بتحرجنـي ! إحرآجي يسليـك !!
عقد حآجبيه بإستنكآر: وليش تقولين هآلكلآم مو فآهـم !
زمت شفتيهآ بإشمئزآز: لو سمحت مآ أبيك إنت تشرف على جلسآت علآجـي .. لو ممكن هذيك الدكتوره أو مآفي دآعي .. أبروح لعيآده ثآنيه ..
عدلت من جلستهآ بسرعه منزله رجولهآ الثنتين بـ الأرض عن الشيزلونق - بنبرة إستهزآء -: جــدّ مصخــره

عديّ: أنآ قلت شيّ غلط ! مو قآدر أفهم رد فعلك هذآ
ضيقت صيته عيونهآ بإستنكآر حآد: إنت من جدك !!! أي ردّ فعل ! ليش وش رد الفعل إللي تبي تشوفـه حضرتك بـ الضبط يعنـي !! متعود تقول كذآ لكل مرضآك ! هذآ يعجل من شفآهم يعني ولآ شلون ؟!!
وقفت بعصبيه وبنبره حــآده مآقلت حده عن نظرتهآ: دكتـــــور عُــــــديّ إنـــــت وقـــــــح
ضيق عيونه بنظرة حقد حآده وترتهآ هآلنظره الغريبه منه .. سألت بتوتر: وليش بعد تنآظرني كذآ هـآآآه ؟!

v
v
v

~FANANAH~ 10-08-16 07:16 PM

رد: العاطفه والجسد
 
وقفت بعصبيه وبنبره حــآده مآقلت حده عن نظرتهآ: دكتـــــور عُــــــديّ إنـــــت وقـــــــح
ضيق عيونه بنظرة حقد حآده وترتهآ هآلنظره الغريبه منه .. سألت بتوتر: وليش بعد تنآظرني كذآ هـآآآه ؟!

لبست فردة جزمتهآ البلآرينآ السودآء رآفعه عكآزهآ ووقفت بعدهآ معتدله بينمآ هو رمى المنآديل إللي مسح فيهآ يدينه من الزيت إللي كآن يدلك فيـه وبخطوآت متثآقله كآن يقرب منهآ لحد مآوقف قبآلهآ .. مسك عكآزهآ ورمآه ورآهآ ع الشيزلونق ..
التفتت ورآهآ تنآظر بعكآزهآ والتفتت بعدهآ عليه معصبه معقده حاجبيهآ بحده تسأله بعيونهآ عن تفسير للي سوآه الحين !
عديّ: إذآ بغيت أقول شيّ بقولـه .. ويوم أقوله لآزم ينسمـع لآخـره .. مآرح يهمني تعقيبك عآلشيّ إللي بقوله أكثر من إني أقوله بـ الأول ..
صيته بحده وتوعد بنظرآتهآ: لآتكلمنـي بهآلطريقـه ولآتعآملني بهآلإسلوب


هدت ملآمحه لسكينه وهو يهمس إسمهآ بطريقه عذبه هزت نبضهآ بطريقه جنونيه: صيتــــه
همست بكلمـه مبحوحـه: نعــم !
عديّ: إنتي تعجبينــي
حرك رآسه بـ الإيجآب تأكيداً على كلآمه بعدمآ فهم التسآؤل بعيونهآ تحثـه الصدق بكلآمـه
عديّ: صدقــي
صيته بخفوت: إنت مآتمزح صــح !
عديّ بجديّه: مآ أمـزح
صيته: مآهوب مقلب مسويه معي عشآن تقهرني وتستفزني وتضحك بعدهآ عليّ !

عقد حآجبيه بإستنكآر زآم شفتيه بإشمئزآز: صدقينـي صيته إنتي مريضه نفسياً ولآزم تتعآلجين
ضيقت عيونهآ بإستفهآم ! بينمآ هو مدّ يده لوجههآ وفك لثمتهآ: تعجبينـي وبقـوه بعـد .. صدقتـي هذآ أو لآ بس هذآ حقيقـي


مدري عن هآلتفآهآت إللي تقولينهآ .. ليش أحقرك أو استفزك ! أي صورة مرآهق تآفه هذي إللي تشوفيني فيهآ بـ ..........
قآطعته بسرعه وهي تهزّ بحده رآسهآ بـ النفي: لآآآ لاآآ مآقصـدت
رفع حآجبه الأيسر: أجل هذآ مآيترك غير الخيآر الثآني
صيته: .............
أردف عديّ من بعد صمتهآ: إنك مو وآثقـه بنفسـك ! تستقليـن بنفسك كثير يآصيتــه
إهتزت شفتيهآ من رجفـة ذقنهآ بضعف منزله عيونهآ للأرض بعد مآ أدمعت بلحظتهآ من بعد كلآمه الأخير
عديّ: لآتبكيــن
صيته: مآ ابكــي
ميل عديّ رآسه لتحت يشوفهآ وهي منزله رآسهآ: أجل وش هآلدموع !
رفعت رآسهآ بتحدي مطيره عيونهآ للسقف تمنع دموعهآ تنزل: أي دموع هذي !! وخـر عنـي بـس - ضربته بخفه من كتفه ومشت خطوه وحده متكئـه على رجلهآ -
مدّ يده وأخذ عكآزهآ وتوجه للبآب سآبقهآ له قبل توصل له مسند ظهره عليـه بعد مآعلق العكآز بـ أكرة البآب ووقف مكتف يدينه مآنعهآ
صيته بحده: إبعــد
حرك رآسه بـ النفي بملآمح طفوليـه


حطت يدهآ على الأكره وتوهآ بتفتح البآب منعهآ بسرعه وهو يحط يده فوق يدهآ ..
همس لهآ: الجلسه بعدهآ مآنتهـت
صيته بإستنكآر: أي جلسـه هذي بعـد ! - تمت متنحه تنآظره بقرف وهو يناظـرهآ بعذوبـه بنظرة عيونـه النآعسـه لحد مآتبدلت ملآمحهآ بضحك: ههههههههه
إبتسم أول مآشآفهآ تضحك بنفس النظره النآعسه بينمآ هي رفعت يدهآ لفمهآ وعيونهآ مدمعه: هههههههه آآآآآآهـــي يآربييييييـــــه هههههه جـدّ مصخــره هههههه وش هآللي قآعد يصير
نآظرت فيه كآن مميل رآسه بحده لليمين يحآول يشوفهآ - سألت بجديه - : وش فيــك !
عديّ بهمس: أشوفك

صيته: ههههههه وش هآلسآلفه الحين !! دكتـر عـديّ
نآظرت بشكلـه المصطنـع بملآمح طفوليـه بريئـه - بققت عيونهآ وعلى ملآمحهآ شبح إبتسآمه - : إنــــــت وش فيــــــــــــك !
عديّ: وش فينـي ؟!
صيته وحدهآ مسخسخه على روحهآ من الضحك من شكله: هههههههه خلآآآآآآص تكفـــى لاآتنآظرني كـذآ هههههههه خــلآآآآآآآآص
صآرت تلوح بيدهآ اليمين إللي حررتهآ من يده بـ الهوآ قدآم عيونه : خــلآآآآآآآآص


شبك أصآبعه بأصآبع يدهآ إللي كآنت تلوح فيهآ بينمآ هي سكنت من ضحكهآ مبرقه عيونهآ بصدمـه !
لف يدهآ وشدهآ عليه مقربهآ منه ملصـق يدهآ المشبوكه بيده على صـدره محلّ نبض قلبـه .. بلحظتهآ حسّ بتوترهآ من لونهآ إللي شحب فجأه ورجفـة يدهآ إللي جمدت ببروده ورمشـة عيونهآ المتوآليه وشفتيهآ المطبقـه إللي كل شوي تبللهـم بلسآنهآ ..
رفع كتوفه بهزه بسيطه مآط شفته السفلى لقدآم بقلة حيله وهمـس لهآ: إنتي إللي إضطريتينـي لكذآ .. وإنت مآسكتي وسمعتي مني مآ أضمن نفسـي !
صيته بتوتر وآآآضـح وعيونهآ على يدهآ المشبوكه بيده: ددددد .. دككككـ .. دكككـــتــووو .. ددكككتـوور .. دكتــور

عديّ بهمس يذوب: إسمـي عُــديّ
صيته بنفس رجفة الخوف والتوتر وبعدهآ عيونهآ على يدهآ: د د د دكككــ دددكــتور عُــ عُ عُ عُ عُــديّ
عديّ: آشششششش !
مو معقوله بهآللحظـه كلّ التغيرآت والتقلبآت إللي ضربت مشآعرهآ وسرت بأحآسيسهآ وإرآدتهآ حدّ الخـدر واللآوعـي .. من خوف وقلق .. توتـر وإثآره .. جمــوح مشآعـر وفيـض أحآسيـس .. علـى تكــــــه !
عديّ: أنآ مو شخـص ملتوي ولآ عندي نزعـة حبّ التملك هذي .. أعرف إحسآسك تجآه عُمـر .. عُمـر الشرقآوي ..


برقت عيونهآ بصدمـه من طآري عُمـر وأي إحسآس هذآ تجآه عُمـر إللي يقصـده !!! توهآ بتفتح فمهآ إلآ وسكتهآ هو: آشششششش .. أنآ إللي بتكلم
بلعت ريقهآ بصعوبه مثبته عيونهآ بعيونه بنظره حآده .
أردف عديّ: أدري إني أعجبك .. وإنتي توك الحين ممدده على الشيزلونق كنتي تفكرين فينـي .. ومو المره الأولى بعـد .. أنآ مدري عن طبيعة تفكيرك هذي أو إيش إللي قآعد يصير معك وتجآه مين بـ الضبط أنآ أو عُمـر !! أو أحد مخآلف تمآماً ومآآآبـي أعرف .. إنتي بطريقه أو ثآنيه تعجبينـي .. إكتشآفي هذآ جديد بس احسآسي تجآهك مو جديد أبــدّ .. صيته أنآ مآ ألعب عليك ومآ أطآلبك بشي ولآ رح أطآلبك غير بشيّ وآحد ومو لـي .. لك إنتي .. أبيك تنعجبيـن بنفســك ..


صيته بإستفهآم متردد: أنآ أعجبك !
عديّ: أهـــآ
صيته: وأي مسآر إللي بيروح له هآلإعجآب ؟!
عديّ: قريتي المكتوب بقميصـي ؟!
نزلت صيته رآسهآ بآلعه ريقهآ تمنع الإبتسآمه إنهآ تنرسم بملمحهآ وإكتفت بهزة رآسهآ بـ الإيجآب ..
عديّ: هذآ هو المسآر إللي أبي إعجآبي بك يسلكـه .. الإرتبآط الرسمـي .. خطوبـه مبدئيـاً .. كآن لنآ خير ونصيب ببعـض الله بيسيـر أمورنآ .. كنـه مجردّ إعجآب وقتـي فيآبنت النآس إنتي بطريق وأنآ بثآنـي .. أهم شيّ إن إللي يجمعنآ يكون شرعـي .. علنـي .. بـ الحــلآل .. ولآتعآندين معـي .. قلتلك تعجبيني وأنآ أدري إني أعجبك

رفعت رآسهآ بتحدي رآمقته بنظرة حآده: إيـه صـآدق .. انت تعجبنـي .. بس مثلي مثل أي بنت .. إنت أدرى بنفسك وآشكثر إنك وسيـم مآشآلله عليك .. بس إنت تدري إن مو كلّ شيّ الشكـل والمظهـر ..
عديّ بقهر بعد مآفهم القط إللي تقطـه بهآلكلآم المبطن: إيـه أدري إن مو كلّ شيّ الشكل والمظهر وعشآن كذآ إنتي تعجبينـي .. وعشآن كذآ بعد فيه جزء من إنجذآبك موجـه لدكتور عُمـر !


نزلت رآسهآ متفشلـه بندم على محآولتهآ إنهآ تستفزه وتحقـره إن مو أي شيّ يبيه بيوصلـه بسبب وسآمته .. قآم وردّ عليهآ إن الجمآل مو كلّ شيّ بدليل إنه أعجـب بهآ برغم إنهآ تفتقر للجمآل الخآرجي بدرجـه كبيره .. والدليل الثآني إنجذآبهآ لـ عُمـر مع إنه أقل وسآمه وجآذبيـه من عُـديّ بكثييييييــر !

عديّ: صيته أنآ مآ آخذ شيّ بـ الغصب ومآ أقبل الأنصـآف .. بقبـل بنصف إعجآبك بي بفترة خطوبـه .. لآمني تملكت النصف الثآنـي تملكتــك ..
نزلت رآسهآ بحيـآ من كلآمـه الأخير لهآ وإللي لآمسهـآ بعـذوبـه ..
عديّ: مآرح أسمـع ردك ؟!!


رفعت رآسهآ بنظره ثآبته وكنهآ تفكر بشيّ لحدّ مآطآحت عيونهآ على القلم المعلق بجيب الصدر لقميصه القطنـي الرمآدي الفآتح .. نزل عيونه لصدره محل مآتنآظر هـي ..
فكت القلم من جيبـه وهي تشوف التسآؤل بعيونه - إبتسمت بخفـه - : سألتنـي كتآبـه .. بجآوبك كتآبـه ..
عقد حآجبيه بإبتسآمـه وبعده مو فآهم قصدهآ ..
رفعت حآجبيهآ كإشآره على يدهآ وهي تأمره: إترك يدي
عديّ: ليـش ؟!
صيته: رح أكتب لك جوآبـي
عديّ: وين ؟!
أشرت له بعيونهآ على قميصه: على قميصــك
عقد حآجبيه لثآنيه تبسم بعدهآ إبتسآمه عريضـه كشفت عن أسنآنه وهو يهزّ رآسه بـ النفي على حركتهآ هـذي ..


عديّ: بآقي دقيقتين وتخلـص الجلسـه .. يللآ بسرعـه أجـل
صيته: طيب فك يدي عشآن أكتب
عديّ: أنآ مآسك يدك اليميـن وأدري إنك تكتبين بـ الشمآل ..
صيته: بس لآزم عشآن أشدّ القميص بيدي الثآنيه - كآن بعيونهآ إبتسآمة دهشـه .. يدري عن تفآصيل تخصهآ مآتوقعت إنه لآحظهآ .. تكتب بيدهآ الشمآآل !!!! متى لآحظ هآلشيّ !! -
عديّ: لآ مو لآزم تشدين القميص
فتحت غطآ القلم بفمهآ وبدت تكتـب على القميـص بمكآن من تحت عظآم ترقوتـه .. هزّ كتفـه مبعده عنهآ لورآ وهو مغمض عيونه مبتسم ..

صيته: وش فيك الحين !
عديّ: مآفي شيّ يللآ بسرعه
مطت شفتهآ السفلى بلآ مبآلآه وردت تكتب مره ثآنيه إلآ وانتفـض جسمـه ووخـر كتفـه عنهآ مره ثآنيه
نآظرته مستفهمـه بعيونهآ عن هآلحركه ! كآنت إبتسآمته عريضـه وجذآبـه والخطوط الجلديه مكرمشـه من حوآف عيونـه
صيته: ! ! !
- كآن هذآ هو ردّ فعلهآ .. مآفهمت عليه سبب حركته هذي ! -
عديّ: مدري بس أول مره أدري إني أغآر من هآلمنطقه بجسمـي .. القلم أحسّـه يدغدغنـي
رفعت حآجبيهآ الإثنين معقدتهم بنظرة إستخفآف: هـــه .. الحمدلله والشكـر
بلع عديّ ريقـه وهو زآم شفتيـه متفشل: آآآآ .. إحــم .. يلآ كملـي !


صيته وعيونهآ على القميـص: آآآممم .. وآآحـد تِـكّ .. إثنيــن تِـكّ .. هـــه خــلآص
نزل عيونه للقميص بعد مآرفعت يدهآ بس مآقدر يفهم المكتوب - بنبره مآزحه - : هذآ ثآني قميص يخترب بسبتك !
صيته بإبتسآمه: الحين بسبتـي أنآ بـ الله !!
رفع نظره للسآعه قبآله سآفههآ: الجلسـه الجآيّـه إنشآلله يوم السبـت
صيته بسرعه تلحقه: إنت إللي بتشرف على الجلسـه أو هذيك الدكتوره
عديّ بلعآنه: من تبيــن !
شددت يدهآ تبي تفكهآ من قبضة يده ..


ضحك على شكلهآ المنقهر: ههههههه .. بعدي مآقريت وش جوآبك .. كنك موآفقه بخليّ الدكتوره هي إللي تشرف على الجلسآت .. بتكونين لـي يآصيتـه أشوفك متى مآبغيت ومآشيّ يمنعني عنـك .. وإن كآن بـ الرفـض فـ أنآ إللي بشرف على الجلسآت .. وقتهآ بشوفك غصباً عنك !
رفعت حآجبيهآ مقطبتهم بإستفهآم طفولي: وآلله !
حرك رآسه بـ الإيجآب: أهــآآ .. وأصلاً أنآ اليوم هنآ بس عشآنك .. جيت على وقت جلستك وبطلـع ورآك مآبكمل دوآم .. ملكـة رآئف المآلكي اليوم وبروح أبآرك لـه ..

صيته: بــ ..........

قآطع كلآمهآ أول مآفك أصآبعه من أصآبعه وأقفى عنهآ متوجه لمكتبـه وضغط على جرس إنتهآء الجلسـه - وجه نظره لهآ - : وقتك إنتهـى
بققت عيونهآ بدهشـه: وآلله !!
فتح موظف الإستقبآل بـ العيآده البآب ..
عديّ للموظف: بلـغ الدكتوره نبيلـه تستلم مكآني وأنآ بكون بـ إجآزه لحد يـوم السبـت .. دكتور صبـري بيكون معهآ وبيشرف على تدريبهآ بدآلي ..


رفعت عكآزهآ من الأكره ومشت لبرآ الغرفـه بعد مآعطآهآ نظره حآده وعلى ملآمحه شبح إبتسآمـه مكتومه ..
موظف الإستقبآل: شيّ ثآنـي دكتور عـديّ ؟!
عديّ وهو يخلع البآلطو حقـه ويعلقـه ع الشمآعه الإستيل الطويله ورآه وهو يتحسس الكلآم المكتوب على قميصـه .. مآكآن غير رموز وآضحـه وصريحـه كـردّ منهآ على طلبـه لهآ ..
1/ إشآرة صـح (رمز)
2/ إشآرة صـح ( رمز)
- كآنوآ رمزين علآمـة صـح .. بمعنـى موآفقتهآ على طلبـه الأول إنهآ تسآمحه وموآفقتهآ على طلبـه الثآنـي الزوآج منهآ -

عديّ بـ إبتسآمه لموظـف الإستقبآل وبعده عيونه على القميص يتحسسه: لآآ سآلــم مشكــور !



======
-----------
======


بـ حفلـة الملكــه بفيـلآ محصـن عبدالله ..

مرّوآ فعلاً ربـع سآعه من بعد مبآركآت الرجآل لرآئـف .. دخلوآ بعدهآ ثنينآتهم .. وآئل والجده إللي كآنت شآبكه ذرآعهآ بذرآع وآئل وبيدهآ الثآنيه عكآزهآ مستنده عليـه ..
الجده بتعب وهي تتنهد: لآ إله إلآ انت استغفرك واتوب اليك .. يآلله حسـن الخآتمـه ..
وآئل بـ إبتسآمه لدآرين: هــآ يآلعـرووس .. جآهـزه تنزليـن !
بققت الجده عيونهآ بصدمه لدآرين: وشهـووو ذآآ آستغفرك يآربي ! وش ذآ إللي مهببته بعمرك يآقليلـة الحيـآآ !!
طيرت دآرين عيونهآ للسقف بطفش زآمه شفتيهآ " هفففف وآلحين مآبتخلص هآلهذره .. ذآ إللي كآن نآقصنـي .. النكـد على شي فآضـي "


نفضت الجده ذرآعهآ من ذرآع وآئل وقربت من دآرين متخصره بيدهآ اليمين وبيدهآ اليسآر بعدهآ مستنده على عكآزهآ وصآرت تلـف حول دآرين تشوفهآ: وهــ .. وهـ وهـ .. وشهـوو ذآآ ؟!!! ورآك يآمزنه - أم وآئل - مخليتن بنت متفصخـه كذآ .. لآ وبعد متشققـه ومستآنسـه ..
تغريد: ليش وش فيهـآ !
الجده وهي تخزّ تغريد بتوعد: وش تقولين إنتي بعد يآقليلة الدسـم !! إييييه طبعاً وإنتي وش عليك وش إللي بتقولينـه يعنـي الآ سود الله وجيهكم يآقليلآت الحيّــآ ! مآتشوفينهآ شلون متفصخـه ولحمهآ كلـه أشوفه !! ذرآعينهآ وظهرهآ وصدرهآ إللي كله مآشآلله بـره ثوبهآ .. وش قلة هآلحيآ .. وينـه مرق وجهك يآقليلة الخآتمـه .. أستغفرك يآربي وآتووب إليك
نزل وآئل رآسه بإحرآج .. هو قد دخل عليهآ من شوي بس مآلآحظ هآلشيّ .. بس من بعد كلآم جدته عن أختـه صآرت عيونه تطيـح على كلّ جزء ذكرته جدته من جسمهآ .. وصدق كآنت متفصخـه زيآده عن اللزوم ..


كآنت لآبسه فستآن طويل بـ اللون الأحمر الصآرخ إللي أبرز بيآض بشرتهآ .. دآنتيل مطرز ومبطن بقمآش ستآن بنفس اللون .. محدد شكل جسمهآ بإنحنآءآته بسبب ضيقـه .. مرفوع بحمآلآت رفيعـه وظهرهآ كله عآري لين آخره مآغير من كتفهآ موصل بربآط مربوط على طريقـة السآري الهندي .. بفتحه من قدآم تكشف عن سآقهآ الأيمن من أوله لين نصف الفخـذ ملفوف عليه ربآط صندلهآ الأحمـر بعلآمآت إكـس لحد ركبتهآ ! وفتحـة صدر مربعـه وآسعـه وضيقـه يبرز فيهآ إنتفآخ نهديهآ البآرزين ومفرقهـم !!!!

أمآ شعرهآ فكآنت مملستـه بشكل بسيط .. مفرود بحريتـه .. رآفعه الجآنب الأيسر منه بمشط كريستآلي يكشف عن أذنهآ اليسآر المزينه بحلق فصّ كريسآتلي لآمع متدلي لين كتفهــآ ..



دآرين ببـرود: إيه أدري إنه متفصـخ وش إللي فيهآ يعنـي ؟! ترآ الرجّآل إللي بيشوفنـي زوجـي .. مب رجّآل غريب
الجده بحده وعصبيّه من كلآم دآرين البآرد وطريقتهآ الإستفزآزيه: هذآ الزوج ترآه لأول مره بحيآته يشوفك وتشوفينه .. يعني حتى وكنك زوجته حلآله مآيصير تطلعين قدآمه ولأول مره بهآلفصآخه .. وش يقول عنك الرجّآل !! وين خليتي حيآك !!
تأففت دآرين بطفش سآفهه كلآم جدتهآ وهي تسأل وآئل: هآآ وآئـل مشينـآآ ..
رفعت الجده عكآزهآ عن الأرض وضربت به ركبـة دآرين الظآهره من فتحة فستآنهآ .. لحقتهآ شرووق بسرعه: يوممممممــه الله يهدآآآك بس .. ليــش تسويــن كذآآ
الجده بحده لدارين: قسسسم بـ الله لولآ هآلصحه كآن علمتك شلون تتأففين يآقليلة الخآتمه ألآ سودّ الله وجهك ..
وآئل بسرعه قبل ترد دآرين وهنآ بتبدآ الهوشـه ولآ عآد إنتهت وذآ عآد مب وقته: يــلآ دآرين الرجّآل ينتظـر ..

رفعت دآرين فستآنهآ من الجهه اليسرى وإللي كشفت بـ الكآمل عن سآقهآ اليمنى بسبب الفتحـه .. مشت بهدوء لوآئل شآبكه ذرآعهآ بذرآعه: إيــه يــلآآ ..
الجده وهي تخزّ بنتهآ " أم وآئل " وبفمهآ حكي مآنعته بشفتيهآ المزمومه بقهر ..
أم وآئل بـ إبتسآمه خفيفه وهي تهز رآسهآ بأسف: إيه يومـه مآعليـه لآتكبرين السآلفه
الجده بقهر: يعني الحين هذآ هو قولك !
بلعت تغريد ريقهآ وهي تنسحب بهدوء: أنآ بنزل تحت .. الحريم كلهم بـ الحديقه ومحدن منآ موجود معهم ..


شروق بسرعه تلحق تغريد: إنتظري توووفــي إنتظـري بنزل معـك ..
شبكت أم وآئل ذرآعهآ بذرآع أمهآ: خلآص يومه الله يهدآك مشيّهآ هآلمره وخـلّ ننزل لضيوفنآ ..
الجده بنرفزه وهي مآطه شفتيهآ بقرف: آآشششوى إن هآلبجحـه قد تزوجت وفكتنآ .. قسم بربي إن كنت شآيله همهآ شلون بتتزوج وهي بهآلأخلآق المخيسـه .. وفوقهآ مآيعجبهآ العجب ..
تحسست أم وآئل ظهر يدّ أمهآ إللي شآبكتهآ بهآ: هههههه وهذآهآ تزوجت الحمدلله ومب أي زوج بعـد ..
الجده بقلة حيله: إيه وآلله .. الحمـدلله ..


بـ الدور الأول وعند المجلس إللي كآن بعيد ومنفصـل عن بآقي أجزآء الفيلآ بقسميهآ .. قسم الحريم والرجآل ..
قبآل البآب .. لآحظ وآئل توتر دآرين الوآضـح بحركتهآ من زفرت نفس من شفتيهآ المضمومه وإللي كآنت مصبوغة بلون روج لآمـع أحمر صـآرخ ..
وآئل بـ إبتسآمه: هههههه وش فيك إنتي الحين
فكت دآرين ذرآعها من وآئل وهمست وهي تبلع ريقهآ بصعوبه: مدري .. كنت عآدي ومآحس بشيّ لحد الحيـن .. أحس بطني تشنجت وقلبي إنقبض ومآنيب قآدره أتنفس طبيعـي وآئـل .. حتى رجولي مو شآيلتني أحسّ إني متخدره وبطيـح من طولـي ..


حرك وآئل يدينه على ذرآعيهآ يتحسسهآ من كتوفهآ لحد مرفقيهآ في محآوله منه يهديهآ بإبتسآمه خفيفه ونبره هآديه: معقوله دآرين إللي تقول هآلكلآم !!
رمقته دآرين بنظره حآده: وآئل هذآ مو وقته جدّ متوتره والله ..
مسك وآئل يدينهآ الثنتين بيديه مشدد عليهم بقوه - همـس - : دآريــن ..
دآرين وبعدهآ مزله رآسهآ بـ الأرض: ...........
شدد وآئل أكثر على يدينهآ يستنطقهآ: دآآآرييييييـــــن
رفعت رآسهآ بترقب له وهي ترمش بعيونهآ ..
وآئل بهدوء: لآتخآفين .. ولآ تتوترين .. هذآ بس لأنك أول مره بتطلعين على رجّآل بفكره وآقعيـه إنك زوجتـه .. ومآقد شفتيه من قبل ولآ مره .. حتى وإن كآن هو الحين زوجك فهو بعده مآزآل غريب عنك .. لآتخآفين .. رآئف شخصيه هآديه ومتفهمـه ومريحـه .. هو أكيد مقدر هآلشيّ وهآلموقف اللي إنتي فيـه ومآرحّ يضغط عليك بأي شيّ .. وأنآ متأكد إنك بترتآحين أول مآتشوفينه وتبدون كلآم ..
ميّل رآسه لتحت يشوفهآ وهو يستنطقهآ بهمس: هــآآآ !!
رفعت دآرين رآسهآ بعد مآبلعت ريقهآ بشكل وآضح وبصوت مسموع وهي تهز رآسهآ بـ الموآفقه على كلآم أخوهآ ..


فتح بعدهآ وآئل البآب ودآرين بجمبـه شآبكه يدهآ بذرآعه ومشدده عليهآ بقوه ..
توّ مآ إنفتح البآب ودخلوآ ثنينآتهم وقف رآئف بهدوء وعيونه عليهم ..
وآئل بـ إبتسآمه: ليكون تأخرنآ عليك !
رد له رآئف الإبتسآمه وهو يهز رآسه بـ النفي ..
فك وآئل ذرآعه من دآرين وقدمهآ خطوه وهو يدفهآ بشويش من ظهرهآ - بنبره مآزحه - : وهـآلقمـر هـي عروستـك .. مآ أوصيــك عآآد .. ترآ قمرنـآ غآلـي علينـآ ..
رد رآئف يبتسم وهو منزل رآسه ويحك جآنب أنفه الحآد بعقلة سبآبته ..


تحسس وآئل ظهر دآرين العآري وهو يهز لهآ رآسه بـ الإيجآب يطمنهـآ ..
تعلقت عيونهآ الزرقآء "عدسآت" بعيون وآئل وهي زآمه شفتيهآ .. لآحظ وآئل حركـة حنجرتهآ بريقهآ وهي تبلعـه بصمـت .. إبتسم لهآ بهدوء وأقفـى عنهآ من بعدهآ ..
تمت عيونهآ معلقه عليه لحد مآطلع من البآب وسكره ورآه وهي معطيه رآئف ظهرهآ .. وبـ المقآبل كآنت عيونه هو معلقـه عليهآ بـ إنبهـــــــآر ..
لفته وقفتهآ الوآثقـه وهي مصلبـه ظهرهآ بـ إستقآمـه .. ظهرهآ إللي كسآه نصفـه شعرهآ الأشقــر الطويـل ..


بيآض بشرتهآ كآن ملفت بـ المره .. غير وآئـل وحتـى أبوهآ محصـن .. يمكن لأنهآ بنـت !! ذكرتـه بأبيـض أنثـى قد شآفهآ بـ الوآقـع وإللي تكون الحيـن ملكـه .. حوريتـه ..
التفتت له دآرين وتو مآ إلتفتت له إلآ وتبددت صورة حوريـه من قدآم عيونه وهو يشوف حوريه ثآنيـه شقـرآء عيونهآ زرقآء ..

زفرت دآرين نفس مكتوم برآآآحه من شآفته بنظره سريعه قبل تنزل عيونهآ للأرض: هـــفففف يآآربي أششششششوى .. الحمممممدلله .. مىنه شآيـب ولآبـكرش ولآ قصـير .. هآآآآآآآحح الحمدلله - ضيقت عيونهآ بمكر بنظره تفحصيه سريعه له - آمممم أجل هذآ هو إنـت .. رآئـف المآلكـي !! معقوله أكون هآلكثر محظوظـه !! وش إللي ممكن يكون نآقصـه ! ولـد بطـرى ووسيــــم !
قرب منهآ رآئف بخطوآت ثآبته .. تمت تنآظر بترقب جزمتـه وهو يقرب منهآ ..


رفعت رآسهآ بهدوء بعد مآثبتت حركته وهو واقف قبآلهآ بدون أي رد فعل ثآني منه ولآ حتى كـلآم ..
رفعت رآسهآ له ترمـش عيونهآ بنظره إستفهآميـه !
بينمآ رفع رآئف يده وإللي كآن بوسطهآ علبـه صغيره قطيفـه سودآء ..
تأملتهآ دآرين وهي ترمش بعيونهآ .. كآنو دبلـه وخآتـم .. خآتم سوليتير يتوسطـه ألمآسه بآرزه بحجم متوسـط والدبلـه إللي كآنت وآضحـه إنهآ لـه ..
همس رآئف بإبتسآمه عذبـه: يــدك لو سمحتـي
مدت دآرين يدهآ بإستجابه تآمه مفرقه أصآبعها عن بعضهـم ..
نآظر رائف بأصابعهآ الطوآل وأظافرهآ المرتبـه والمزينـه بلون مآنيكير أحمر وبكل إظفـر كريستآله فضيّـه لآمعـه ..

رآئف: المتزوجـه تلبس الخآتم بـ اليسآر .. مو اليميــن
تمت دآرين على وضعهآ تتأمل يدهآ اليمنى إللي بعدهآ ممدوده لثوآنـي .. برقت عيونهآ فآتحه فمهآ بدهشه فتحه صغيره رآفعه حآجبيهآ بإستيعآب وكنهآ تذكرت ..
إبتسمت بعدهآ وهي مطيره عيونهآ للسقـف ..
وبـ المقآبل إبتسم رآئف لإبتسآمتهآ " كان وآثق ومتأكد من إنهآ فآتـنه وجذآبـه ولآ مآكانت أمه إختآرتهآ وأصرت عليهآ كلّ هآلإصرآر "


يدري عن ذوق أمه الرفيع بإختيآرآتهآ للجمآل النآدر .. وهآلدآرين فعلاً أنثى نآدره بهآلكـمّ الهآئــل من الجمـآل إللي تملكـه !
رآئف بخآطره " ربـي قـد بلآنـي بـ الجمـآل ومآ أعظمهآ من بلـوه .. حـور ودآريـن .. شلون بقدر أنآ عليهـم ثنينآتهـم !! يآلله يآمعيــــن .. إستعنـآ ع الشقـى بـ الله "

دآرين بهمس: هــآآ !
نآظر رائف بيدهآ اليسآر المفروده وبعدهآ الإبتسآمه السآحره على ملمحهآ الأنثوي الفآتن تكشف عن رتآبة أسنآنهآ البيضآء المنسقـه بجمآليّـه ملفتـه ..

طلع الخآتم من العلبه ودخله بهدوء بأصبعهآ البنصـر .. أول مآدخله بأصبعهآ إنقلب الخآتم وصآرت الألمآسه للدآخل بسبب وسع الخآتـم ..
عقد رآئف حآجبيه زآم شفتيه بتفكير: آممممم وآســع شـويّ
هزت دآرين رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمـه: آهـآآ
فك رآئف دبلتـه من العلبـه وإللي كآنت رفيعـه وحجمهآ صغير .. وآضح إن أصآبعه نحيفـه مره ومقآسـه صغيـر ..

عقدت حآجبيهآ من دخل رآئف الدبلـه الفضيّـه بأصبعه .. " مو المفرووض أنآ إللي ألبسـه الدبلـه ؟!! "
رآئف بإستفهآم: هآآ نجلــس ؟!
حركت رآسها بـ الموآفقه بإبتسآمه متوتره وهي تتبعـه جهه كرآسي الصآلون وإللي كآن من خشب الزآن القآتـم ومنجد بقمآش قطيفـه بـ اللون العسلـي ومطرز بنقـوش بنيّـه مُذهبـه ..
جلست على كرسي من الكرآسي وهو بـ الكرسي إللي جمبهآ وبينهم طآوله زجآجيـه صغيره مدوره عليهآ كآسيـن عصير تـوت بدآخلهم مكعبآت ثلـج ..
رآئف: هـآآ .. أبـي أسمـع منك
التفتت له دآرين معقده حآجبيهآ بإستفهآم !


بينمآ رفع رآئف حآجبيه مآط شفتيـه لقدآم بمعنى إنه مآيدري: آممم أبسمـع أيّ شــيّ .. إللي تقولينـه .. أنآ مدري عنك شـيّ ! - نآولهآ كآس العصير حقهآ بيمينـه وكآسه الثآنيه بيده اليسآر -
دآرين بإبتسآمه مآيله وهي تآخذ كآسهآ من يده: ولآ أنآ أدري عنك شـيّ !
رآئف بتأكيد: بسمـع منك وبتسمعيـن منـي ..
حركت دآرين رآسهآ بـ الإيجآب " آمممم وش أسوي معك يآرآئف وشلون أتعآمل معك وأنآ مدري عن طبآيعك ! "

تنهدت بحركـه ملحوظـه وهي تبتدي كلآم قبل تجهر بـه " صح إني مدري عن طبآيعك بس إنت رجّآل .. وش بتكون يعنـي !! كلكـم مثل بعـض .. لكـم نقطـة ضعـف مشتركـه .. وأدري إن لـي ضُـرّه .. مآتختلف عني شكلاً .. يعني الشكل بـ النسبه لك آخر همك .. الحين دوري أنآ بـ اللعـب .. إنسآآآآلــي يآرآئـف هآلحوريّـه بـ المـرّه .. أنآ إللي بكـون الوحيـده بحيآتك "
رآف بهدوء يستنطقهآ: هــآآ !


نزلت دآرين الكآس من يدهآ ع الطآوله وإلتفتت له رآفعه حآجبهآ الأيمن وتوّ مآلتفتت عليه بجسمها إلآ وإنفرج شقّـيّ الفستآن وكشـف عن سآقهآ ..
رفع رآئف حآجب وآحد وعيونه على سآقهآ المكشوف بـ الكآمـل .. حتى إنهآ مآ أبدت أي ردة فعل متوتره وحآولت تضم الفستآن عليهآ .. لآآآآ الوضـع بنسبآلهآ عــآدي بـ المره !
ضيق عيونه بحـده وهو يشوفهآ معلقه عيونهآ عليـه بنظره حآده جريئـه ..
شبكت أصآبعهآ ببعـض وهي تستند بكوعهآ الأيسر على ذرآع الكرسي وحكت بهدوء: دآريـن .. أربعـه وعشريـن سنـه .. خريجـة إدآرة أعمآل وحآلياً أحضر مآجيستير .. خلصـت موضوعهآ وبآقي بس أمتحـن فيهـآ ..


ضيقت عيونهآ بترقب في محآوله منهآ تشوف أي ردة فعل منه حتى بملآمحه على كلآمهآ ..
رد رآئف بهدوء: رح تكملينهآ .. حتى لو تبيـن الدكتورآه من بعدهآ .. مآرحّ أمنعك من أيّ شيّ تبينـه بخصوص تعليمك
دآرين بصدمه خفيّـه من إستيعآبه الكآمل لكلآمهآ المبطـن - كملت بتشديد على كلآمهآ - : بـ لنـــــــــدن !
رفع رآئف كتوفه مآط شفتيه لقدآم: إيـه مآعليـه .. مثل مآقلت لك .. مآرح أمنعك من أي شيّ بخصوص تعليمك .. ويـن مآكــآن .. ورحّ أدعمك فيـه ..


رفعت دآرين حآجبيهآ بإعجآب مطبقه شفتيهآ بإبتسآمه خفيفه مآظنت إنه لهآلدرجه متفهـم وعقلآنـي .. هي إللي دآيماً تحقرّ الرجآل الشرقيين وخصوصاً السعوديين بأفكآرهم المنغلقـه وظنونهـم اللآمنطقيّـه أبدّ عن تعليـم المرآه وخصوصاً لمستويآت أعلـى .. وخصوصاً أكثر ببلـد أجنبـي ! شلـون هو كذآ ! كآن ممكن هآلشيّ يكون مقبول من أهلهآ سوآ أبوهآ أو أخوهآ لكن يكون زوجهآ وإللي بـ الأغلب يحآولون يفرضون تحكمآتهم بخصوص هآلشيّ سوآ تعليم أو وظيفـه وكنّ هآلشيّ يرضـي غريـزة التحكم والسيطره الذكوريه بدآخلهـم ! هو الحين زوجهآ وعنده هآلكمّ من التفآهـم .. جدّ إستغربتهـآ وبصدمـه !!
أمآ رآئف وإللي مآكآن يدري شلون يحس بهآللحظه ..
بكل ردة فعل مختلفه لدآرين كآن يقآرنهآ بحوريّـه ..


رآئف وهو يحرك الدبله يدورهآ بأصبعـه بنبره هآديه: دآرين عندي فضول تجآه سؤآل معين أبي أسئله ..
دآرين بشبح إبتسآمه: أدري عن سؤآلك
رفع رآئف رآسه لهآ معقد حآجبيه بإستفهآم !
أمآ دآرين وإللي كآنت شوي وتتشقق من الونآسه والحين هذي هي فرصتهآ لكشـف أورآقـهآ لـه ..
دآرين بثقه: تبي تسأل ليش وآفقت على زوآجي منك
تمّ رآئف يناظرها بثبآت بنظره فآرغه
كملت دآرين: طبعاً بظروف قبل ظروف إرتبآطك بزوجه ثآنيه مآكنت رح تسأل هآلسؤآل .. سؤآلك هو ليش وآفقت أتزوجك وأنآ أدري إنك زوج لغيري .. ومو من وقت بعيد .. فـ ليش أنآ الحين أرضى بهآلـشيّ !!

هذآ طبعاً غير إني مآ أدل شيّ عنك غير إسمك وإسم عآيلتـك ..
رفع رآئف حآجبه الأيسر وهو مضيق عيونه ويسحب نفس عميق من سيجآرته المعلقه بين إصبعيه ..
دآرين بإبتسآمه مآكره بنظره تفحصيه جريئه: تبـــيييييي الصرآآحــه !! ولآ تبينـي أتدلـع عليك !

زفر رآئف نفسـه المصحوب بدخآن وهو يبتسم بعد مآرمقهآ بنظره تفحصيه مطوله من أول سآقها المكشوفه لحد صدرهآ البآرز وإللي توقف عنده شـوي ثمّ رفع نظره لعيونـهآ - همس بلعآنه - : الإثنيـن من حقــي
دآرين بإبتسآمه بعد مآحست برآحه أكبر وخصوصاً من بعد نظرته التفحصيّه لهآ وإللي أكيد وصلت له نصـف إللي تبيه أمآ النصف الثآني البآقـي فهـو عليهـآ هـي .. ولآزم توصلـه له بأي طريقـه ..
دآرين بهدوء: الصرآحـه إني أنثى مآ أحب الخسآره .. والمنآفسـه هي عشقـي .. - بتشديد أكثر - والفوز بهآلمنآفسه ..
كآن فيه إتفآق قديم على سآلفة إرتبآطنآ .. صحيح إنهآ مآكآنت رسميّه ومدري كنك تدري بهآ مسبقاً أو لآ بس كآن فيه حكي بخصوص هآلموضوع .. تفآجئت بعدهآ بسآلفة إرتبآطك بوحده ثآنيه .. بس المفآجئه الأكبر مآكآنت هذي .. المفآجئه كآنت إنك موآفق بعد على إرتبآطنآ .. طيب شلـون ؟!! وشلون دآمك موآفق على إرتبآطنآ ترتبـط قبلهآ بغيري ؟!!


رآئف أنآ مآ أحب أكون بموضع مقآرنه مع غيري لأني مآ أشبه أحدّ ولآ رح أشبـه أحـد .. بس إن صآر هآلشيّ وهو قد صآر فعلاً معـك .. فـ وعـدّ مني لنفسي قبل وعدي لك إني أنآ إللي رح أغلــبّ ..
- رفعت حآجب وآحد بشبح إبتسآمة غرور - أنـآ يآرآئــف مو غيــري

زفر رآئف نفس دخآن من فمه المضموم وهو يطفي سيجآرته بـ الطفآيه الكريستآل قبآله ع الطآوله - سألهآ ببرود - : طيب وإن كنتي بتدلعين عليّ ؟!

عقدت دآرين حآجبيهآ بإستفهآم بـ خآطرهآ من ردة فعله البآرده هذي " وشو هذآ !! معقوله !! معقوله مآيكون هآلشيّ لفتـه ؟! إني جريئه وصريحـه ووآثقـه ! سفـه كل كلآمي ولآكني قلت شيّ والحين يسألني هآلسؤآل التآفـه ؟!! "


قرب رآئف رآسه منهآ وهمس لهآ يستنطقهآ بعد مآطولت وهي شآرده: هـــآآه ؟!
رفعت دآرين رآسهآ بنظره ضآيعـه بتوتر من بعد حيرتهآ " شكلي فهمته غلـط .. هذآ مو خبل وتآفـه أو ضعيـف مثل مآلك ولآ تمشـي عليه هآلحركآت وتجذبـه .. أجل شلون أتصرف معك يآرآئف !! شلون أطيحك فيني .. مو لآزم تطلع من عندي اليوم إلآ وأنآ مشغله بآلك وتفكيرك .. لآمنك تذكرت زوآجك .. أآآآ أنآ إللي لآزم أكون أول من تفكر فيهآ .. مو ذيك الحوريّـه "
دآرين بـ إبتسآمه مآكره بنظره جريئه - همست وهي تقرب رآسهآ من رآسه حدّ إختلآط أنفآسهم الحآره ببعض - : أنآ الدلـع عندي أفعــآل .. مو كــلآم ..


رآئف وإللي ضآع لثوآني من إرآدته قبآل هآلقنبله الأنثويه " وش هآلبلآء إللي بليت نفسي فيـه ! هذي شلون بتصرف معهآ ! شكلك مو سهله يآدآرين أبدّ وهذآ هو المفرق والحدّ الفآصل بينك إنتي وحور ! "
وهنآ فعلاً مآفي مقآرنه بينهآ وبين حـوريّه .. حور بعدهآ مرآهقه ثآئره .. تغضب ، تثور ، تسـبّ وتلعنّ ، تضـرب .. مآيهمهآ شـيّ .. مآيتذكر منهآ غير تصرفآتهآ الطفوليـه المشآغبه .. أمآ دآرين وآضح إنهآ ثآبته ورآسيـه .. شخصيتهآ قويـه ووآثقه .. وتدري خط سيرهآ ووش إللي تبيـه بـ الضبـط ..


رآئف بخآطره " مآكره يآدآآآرين .. مآآآكــــــــــره "
غمض عيونه برآحه سآحب نفس عميق إختلط بريحة عطرهآ الصآرخ وهو يتذكر ذآك اليوم بمصر .. يذكر ذيك اللحظـه السآحره الآسـره إللي مرّ فيهآ وحوريه معـه .. على ذرآع الكرسي مميلـه بجسمهآ عليـه .. تأكله قطعة بلـح الشآم بيدهآ .. أكلتـه القطعـه كآمله ولحستـه إصبعهآ من بعدهآ ..

كآنت أنثى خبيثـه مآكـره .. مشآغبـه بهآللحظـه .. والحين دآرين قبآله تمآرس معه هآلإسلوب الشيطآنـي " آآآآآآه يآربي .. وش إللي بيسلمنـي الحين من مكـر الحريـم !! "

رفعت دآرين كآستهآ ورشفت منهآ وهي تستنطه بنظرة عيونهآ: هــآآ .. أسمع منك الحيـن
رآئف بهدوء: وش إللي تبينـه !
دآرين: كآفي الحين أعرف معلومآت عآمه .. أمآ الخــآآص .. فلـه وقتــه الخـــــآص !
إرتسم على طرف فمه الأيسر إبتسآمه مآيله " وبعديــن معك إنتي يآدآريــن ؟!! "

v
v
v

:::

~FANANAH~ 10-08-16 07:18 PM

رد: العاطفه والجسد
 
رفعت دآرين كآستهآ ورشفت منهآ وهي تستنطه بنظرة عيونهآ: هــآآ .. أسمع منك الحيـن
رآئف بهدوء: وش إللي تبينـه !
دآرين: كآفي الحين أعرف معلومآت عآمه .. أمآ الخــآآص .. فلـه وقتــه الخـــــآص !
إرتسم على طرف فمه الأيسر إبتسآمه مآيله " وبعديــن معك إنتي يآدآريــن ؟!! "
دآرين: هــآآآ !


رآئف: رآئــف .. تسعـه وعشريـن سنـه .. رئيس مؤسسـة المآلكي .. بـ الميرآث طبعاً مو مجهود ذآتي .. آمممم - قطـب حآجبيه في محآوله منه يتذكر أي شيّ بعـد -
رفع حآجبيه بحركـه سريعه وهو يهز رآسه بـ النفي: بـس .. هذآ هو على مآ أعتقد .. إذآ تبين تسألين إنتي عن شيّ معين إسألـي وأنآ حآضـر وبجآوبك ..
دآرين وهي تحرك عقلة سبآبتهآ على حوآف كآستهآ بشكل دورآني من فوق وعيونها منزلتها عليها: آمممم .. إنت موآليد أي يوم من أي شهـر ؟!!
رآئف وإللي إستغرب من سؤآلهآ !! وش مغـزآه !! - سألهآ: هجـري أو ميلآدي ؟!
دآرين: ميلآدي

رآئف: وآحـد وآحــد ( 1/1 ) .. أتبعهآ بإبتسآمه جذآبـه وهو يبعـد خصلآت شعرهآ عن الجآنب الأيسر ورآ أذنهآ وإللي مآكآن مرفوع مثل الجآنب الأيمن - أردف بثقه بعـد مآمسـح وجههآ بنظرة إعجآب تفحصيـه عميقه - أنآ البدآيـــه لكـــل شـــيّ يآدآريـن ..
دآرين بإبتسآمه حسيّه بخآطرهآ " وششش هآلصُـدف بعـد !! شكلـي بتعذب معك .. شخصيآتنآ متقآربـه إن مآكآنت متشآبهـه .. والحين تـصدق هآلصدفـه بتوآريخ ميلآدنآ !! أنت أول يوم بـ السنـه وأنآ آخـر يوم فيهـآ !!!! "

أردفت دآرين: وأنآ وآحد وثلآثين إثنآعـش ( 31/ 12 )
رفعت حآجبهآ الأيمن بثقـه وهي تحرك سبآبتهآ على أنفه الطويل الحآد من مفرق عيونه لطـرفـه - همست بثقـه - : وأنـآ النهآيــه لكــل شــيّ يآرآئـــــف !


======
-----------
======


رجـع من برآ بملآمح بآهتـه متوتره بعـد مآ أنهـى مكآلمه دوليّـه مفآجئـه من حـور .. أختـه حوريّـه وهو نــآوي على سفــر .. رجعـه للمملكـه من بعـد غربـة ثمآن سنـوآت !


دخـل شقتـه وعيونه تدور بـ المكآن بترقـب .. الشقـه مظلمـه مآغير ضـوّ خآفت يضـوي من فتحـة البآب الفآصل بين شقته وشقتهآ وإللي كآن موآرب ..
نزل المفآتيح وجوآله على الطآوله الزجآجيه بـ الكوليدور وتوجـه صـوب البآب .. دفـه بشويـش بإصبعيه الوسطى والسبآبـه ..
كآنت صآلتهآ مضويـه بـ إضآءه خآفته بـ اللونين الأزرق والبنفسجـي وصوت موسيقـى زآفير الكلآسيكيـه طآغي ع المكآن بسحـر الإضآءه وصوت الموسيقـى وريحـة البريآنـي الشهيّـه ..


كآن جآلس قبآلهآ على كرسي المشرب صدره لآصق بطآولة المشرب مستند عليـه بذرآعه وسآند خده الأيمن على يده وعيونه معلقـه عليهـآ ..

إنفتـح البـآب على وسعـه بحده يوم دفـه نجــم بعصبيـه .. بينمآ آدم إعتدل بسرعه مصلب ظهره وهو ينآظره ..
آدم لـ نجـم بـ إبتسآمه ونبره مآزحه جآهره: يآمشرفنــآ ورآفـع رآسنــآ
نجم بجديّه وهو رآفع حآجب وآحد: وش تسوي عندك ؟!!
ميلت ليلآ رآسهآ من ورآ المشرب تنآظره مبتسمه ..
وجه نجم نظره لهآ وهو بعده مقطب ملآمحه ورآفع حآجب وآحد بـ إستنكآر وتوه بينآظر آدم مره ثآنيه إلآ ورد بسرعه يشوفهآ مره ثانيه بعد مآإستوعب شكلهـآ !!!

ليلآ: تعشيـت نجم ولآ أعمل حسآبك معنـآ ؟!!
إبتسم آدم على شكل نجم إللي تبدلت ملآمحه لضيآع وتوهآن وهو يشوفهـآ .. وقـف من الكرسي ومشى صوبه ضمه لصدره وصآر يربت على ظهره بقوه بكف يده ..

بعده نجم على صدره بقرف وهو يصرّ على أسنآنه بتفصيل لكلآمه: وشششش .. تسسسسـوي .. عننننــــدك !
إبتسم آدم لأن شكوكه عن نجم ومشآعره تجآه ليلآ صآبـت ونجم مآغير ينكر هآلشيّ .. يرفضـه أو مآيبي يعترف فيه حتى قبآل نفسـه .. بس ليـش !!

جره آدم من يده للمشرب: إجلـس بـس ..

جلس آدم قبآل نجم إللي بعده وآقف .. مآخفى عن آدم شرود نجم كل شوي بـ ليلآ وملآمحه المقطبه بقوه والمتمثله بـ عقدة حآجبيه ونظرة عيونه الضيقـه الحآده لـ ليلآ المشغولـه بـ الطبـخ !
آدم بمكـر رآفع حآجب وآحد: صحيح نجـم .. وش رآيك بـ ليلآ !! النيو لوك الجديـد .. صآرت أحلآ مـو ؟!!
رمقـه نجم بنظره غآضبه حآده يتوعده فيهآ .. كآنت ليلآ فعلاً أحلآ من أي وقت قد مرّ .. كآنت غيـر .. تأثيـر آدم .. ومن غيره يقدر يغيرهآ شكلاً تغيير جذري .. كآن مملسـه شعرهآ وإللي زآد طولـه أكثر بعد مانفكت عقده وتجعيداته وبرز لونـه الكستنآئـي رآفعتـه من الجمبين بضفيرتين موصلين ببعضهم من ورا واقي شعرها مفرود من تحت ..


وجههآ كآن أصفـى من قبـل .. إختفت منه بقـع النمش الخفيفـه .. يمكن بودره !! خدودهآ البيضآء متورده ببلآش وردي خفيف .. شفتيهآ الرقيقـه لآمعـه بقلـوس وردي .. حآجبيهآ مرتبيـن .. كآنت جذآبه حتى بأدق تفصيلـه فيهآ وإللي كآنت متمثلـه بحبـة اللولـو الفوشيـآ المعلقـه بشحمة أذونهآ .. " الحلـق " ..
ملآبسهآ كآنت أنثويـه أكثـر .. مآشآف منهآ غير الجزء العلوي بـس لأنهآ كآنت ورآ المشرب .. قميـص شيفون شفآف بـ صفّ أزرآر بـ اللون الوردي الفآتـح يكشـف عن صدريـه دآخليـه من تحتـه بـ اللون الأبيـض !

تحسس آدم بطنـه : ليلآ تسويلـي عشــآآ - مصمص شفتيه بإستمتآع - آمممممم بريــــآآآآآآنـــــي

ليلآ وإلي بدت فعلاً بتنفيذ خطـة آدم مآتكلمـت ولآ كلمـه .. سآفهـه نجـم تمـآماً ولآ كنـه موجـود وكل شوي تنآظر بـ آدم تبتسـم لـه وهي ترمّش بعيونهآ بنظرة إغرآء لـه لدرجـه أثآرت إستفزآز نجـم بقوه وإللي خلآه يجر آدم من يآقـة السويت شيرت الأحمـر حقـه موقفـه عن الكرسي وسآحبه ورآه تجآه شقتـه ..

آدم بإستنكآر لتصرف نجم وهو يعدل ياقة السويت شيرت حقه: وش فيك إنـــت ؟!!
نجم بحـده أمره: صك البآب وتعـآل ..
تركـه ودخـل لغرفة نومـه ..
إلتفت آدم شآفهآ وآقفه ورآه مستغربه أشرت له بيدهآ بمعنى " وش فيـه ؟ "
أشرّ لهآ آدم بيده ضآم أصآبعه كلهآ لبعـض بمعنـى " شوي شـوي "

حط يده على أكرة البآب وشده يسكـره .. مشى بعدهآ صوب غرفة النوم لنجـم .. بينمآ مشت ليلآ للبآب بعد مآقفله آدم بس بعـده مفتـوح مآتسكـر !!
إلتفتت ورآهآ بسرعه للبريآنـي إللي على النـآر وجرت بسرعه تشوفــه هو الحيــن خلــص ..

بغرفـة النـوم .. دخل آدم وعلى ملآمحه شبح إبتسآمه ومآسرع مآختفت هآلإبتسآمه وهو يشوف نجم فآتح شنطة سفر متوسطة الحجم بعجـلآت على سريـره وجآلس يطلع ملآبس له من دولآبه ويرتبهآ بـ الشنطـه ..

آدم بـ إستفهآم وعيونه على الشنطه: أنت وش تسوي !!
نجم وهو معرض عنه يرتب الملآبس: بـردّ للسعوديـه ..
عقد آدم حآجبيه مبرق عيونـه ..
إلتفت لـه نجـم وردّ يرتب ملآبسه بعد مآفهم تعبير الصدمـه والإستغرآب بملآمح آدم - أردف - : أختـي توهآ مكلمتنـي .. تعبآنـه .. مدري وش فيهآ مغير صآحت وصآرت تبكـي .. أول مـره يصيـر هآلشيّ .. طلبتنـي أردّ لهـآ ..


آدم بـ إستنكآر: وآلله ! وبتـردّ لهـآ ! .. كم صـآر وأمك تطلبك تردّ للسعوديـه
نجم: مدري .. حآس فيه شـيّ .. أبوي مآيردّ علي ولآ عُمـر .. حتى أمـي ..
تأفف آدم بطفـش: هـفففف تونـي جآيك آمريكآ بتردّ إنت للسعوديـه
رمقه نجم بنظرة إحتقآر أردف بعدهآ: تمّ هنـآ إذآ تبـي مآعرضت عليك تجـي
آدم بضحكـة إستهزآء مقطوعـه: هـــه .. وآلله .. وبجلـس مع من هنآ لآمنك رحـت
نجم وهو مشغول بـ الملآبس يصفطهآ: ليـش وين رآحت ليـلآ !!
آدم بإستفهآم مضيق عيونه: نجـم وش الصآيـر ؟!!


إلتفت له نجم وشرر العصبيه والغضـب يتطآير من عيونه ووجهـه إللي قلب على أحمـر وطقـت عروق جبينـه ورقبتـه من غيظـه المكتوم: وش الصآير معـي أنآ ولآ وش الصآيـر معك إنـت !!
عقد آدم حآجبيه: أنـآ !! ليـش وش شآيـف علـي !
نجم بنبرة إستنكآر: وآلله !! يعنـي مآتدري !!
رفع آدم كتوفـه مآط شفتيه المطبقه لقدآم بمعنـى إنه مآيدري !
نجم: إنـت وليـلآ .. وش إللي قآعد يصير بينكـم ؟!!

كآنت توهآ بتدخل عليهم وقفهآ سؤآل نجم لـ آدم عن إلي يربطهـم ..
عقدت حآجبيهآ بسؤآل فـ خآطرهآ " شكـل الخطـه نجحـت !! ولآ كيـف ؟! "

مدد آدم على السرير رجل على رجـل ويديه الثنتين تحت رآسه - ببـرود - : عآجبتنـــــي
عضت ليلآ على طرف شفتهآ السفلى مبتسمه " الله يستـر يآ آدم من سـوآة نجـم الحيـن .. وآلله يذبحنآ ثنينآتنـآ ولآ يهمـه "
بينمآ ضيق نجم عيونه بإستنكآر وهمـس: وشــوو !


آدم ببرود: سألتك أكثر من مره إن كآن بينكم شيّ وقلت مآفي .. خلآص وش لك الحين تسأل هآلأسئلـه !
نجم بسرعـه: مآتهمنـي ولآعمرهآ همتنـي ولآ رح تهمنـي .. أنآ مستغربك إنـت !
آدم: وليـش مستغرب !! هي بنت حآلهآ حآل كل البنآت .. عآجبتنـي وأنـآآآآآ .. وأنــآ بعـد ..
رفع نجم حآجبه الأيسر: وإنـت بعــد ؟!
مطّ آدم شفتيه المضمومه لقدآم وأردف بعدهآ: وأنآ بعـد عآجبهــآ
تعآلت ضحكه سآخره مصطنعه من نجـم وهو يأشرلـ آدم بـ النفي بسبآبته فـ الهوآ مغمـض عيونه بإبتسآمه ..

آدم وإللي ببآله إنه مآيعطي أي فرصـه لنجـم إنه ينفـي هآلشيّ ورحّ يقتـل أي شكّ بخآطـره .. عآد ذآ آدم وذآ ملعبـه .. البـرووود القآتـــل ..
آدم بسخريه: ليكون على بآلك إنك تعنـي لهآ شـيّ ؟!! البنآت إللي زي ليـلآ كلّ إللي تطلبـه وتتمنآه بـس 1% من إهتمآمك ... كمّ تقيّم إنت إهتمآمك فيهـآ !!
نجم: ...........
كمـل آدم بنبره سآخره عآليه: زيــرووو يآحبيبــي .. تدري يعني إيش ! يعنـي إنت بعد بـ النسبه لهآ زيـروو ..


مآصآر لـي إسبـوع وتعلقـت فينـي .. البنت كلّ إللي تحتآجه أياً كآنت شخصيتهآ أو طبآيعهآ هو شخـص يسمعــهآ .. يسمـع منهـآ وبـس .. يسمـع سوآليفهآ الجآده أو التآفهـه .. إللي يسـوآ من هرجهـآ وإللي مآيسـوآ .. حتى وإن كنت مآرحّ تشآركهآ بآللي تقولـه أو إنك فآهم أصلآ هي وش قآعده تهـذي بـه .. حتى وإن كنت شآرد بآلك مو معك .. فكرة إنك جآلس قبآلهآ وتستمـع لهآ هذآ يكفيهـآ .. والصرآحـه .. أنآ بعد تعلقـت فيهـآ ..

نجم وإللي كآن في أقصى محآولآته لكتم غيظه وقهره: بـس هي مو من النوع إللي يعجبك !! غمـض عيونه بعدهآ وهو يزفر نفس عميق مأنب نفسـه بخآطره " وآلحين وش هآلتفآهه إللي أقولهآ !! مو من النوع إللي يعجبـه !! وش لي أنآ إن كآنت تعجبه أو لآ !! وش إللي طرآلي لأجل أقول مآقلته هــففففف "
رفع آدم كتوفه بهزه خفيفه بمعنى إنه مآيدري: والله برآءتهآ وعفويتهآ مغنآطيس .. وبصرآحه أنآ وهي إتفقنآ ندخل بعلآقـه .. وكنت بعطيك العلم بهآلشيّ اليـوم ..

صآح نجم بـ إستنكآر وهو مضيق عيونه بحده ومقطب حآجبيه: وشهــــــــوو !! صآحـي إنـت !! أي علآقـه هـذي !! من جــدك !! - زفر ضحكه سآخره مقطوعـه - هـــــــه .. وهـي عشآن طلعت ويآك تسوقتوآ وتمشيتـوآ .. أمس سوت لك تشيز كيك وآليوم بريآنـي بتدخل معهآ بعلآقـه !!


استقعد آدم مصلب ظهره رآفع حآجبيه الإثنين بإستفهآم بنبره بآرده: إيـــــه .. عندك أي موآنـع تمنـع ؟!
لحقه نجم بسرعه وهو يتمتم بتوتر: بــ .. بآآ بــــسسس .. بــس
هز آدم رآسه بـ الإيجآب يحثـه يكمـل
بينما زفـر نجم نفـس مسموع بعصبيـه متخصر وعيونه معلقـه بـ السقف وهو عاض بأسنآنه على شفته السفلى ..


آدم ببرود يسأل وكنـه مآيدري صدق عن السآلفه: أنآ مو قآدر أفهم ردّ فعلك هذآ !!
نجم بحده: أنآ مو موآفـق .. ليــلآ لآآآآء .. إنـت وليـلآ .. لآآآآء
آدم: ليـش ؟!
نجم: أنآ أعرفهآ أكثر منك .. وأقولك لآآء
رفع آدم كتوفه بلآ مبآلآه: وليش لآء ؟!! أنآ مستحيل أتركهآ لمجرد إحسآسك بـ الـ .........
زفر نجم ضحكه سآخره مقطوعه ببحـه: هــه .. إيـش !! هههههه لآوالله هذآ إللي بآقي ومآصآر .. إنـت جنيــت !! مآعآد غيرهآ لأجل أفكر فيهـآ ! وحتى إن مآكآن فيه غيرهآ هذي مستحيل تتطرآ ببآلي .. بعد عليهــآ كثيييييييير وآفكر فيهـآ ..


بلع ريقـه وكمل بجديّه: لآتغرك هآلعفويه والبرآءه هذآ ملعوب حريم .. هذي إللي بتموت عليهآ حضرتك مستعده تبيع نفسهآ وببلآش بعـد .. هذآ إن مو هي إللي رحّ تدفعلك بعـد لأجل بس تقضـي معك ليلـه .. ليش تبي تربط نفسك فيهـآ ؟! إسمـع آدم .. إن كآن لك غرض فيهآ فـ أنآ مو ممآنع أبـدّ .. بـ العكس أقله عندي ضمآن إنك مآرح تنضـر ولآ بتصيبك بشـيّ لأنك بتكون أول علآقه لهـآ بعمرها كله ..
أشر نجم بيديه صوب البآب: روووح .. روح لهآ الشقـه وسوي إللي تبيـه أنآ سآمح لك .. بس إن هآلإعجآب المؤقت تحول لعلآقه جآده أو ان هذآ إللي تبيـه فعلاً .. لاآآآآء .. مآ أرضى إنك ترتبـط بوحـده مثل هـذي ..

نزل آدم رآسه بـ الأرض وهو يحسّ بغصـه وعبره كتمـته " ويلك من ربي يآنجـم .. وش هآلقسـوه !! ليكون تعآملهآ بهآلشكـل ولآ توآجههآ بهآلكلآم ! ليـش ليلآ قآبله هآلشيّ على نفسهآ ! ملعوون أبوك يآحُـبّ ! "

كمل نجم بنبره أهدى وكنه يحآول يقنـع آدم: كلآمـي هذآ لمصلحتك يآ آدم .. هذي مآتنفعك .. أنآ شخصياً للحين مدري كن لهآ أهل أو لآ .. هي وش جنسيتهآ أصلاً ولآ ديآنتهـآ ... مـدري .. مـدري عن شـيّ ولآ حتـى إهتمـيت ..


طير عيونه للسقف وعلى فمه شبح إبتسآمه وكنه تذكر شيّ: تـدري بعـد !! هههههه .. تـدري بمره كنت طآلع وأنتظر الأسنسير يوقف وبمجرد مآ إنفتح البآب كآنت الهآنم بحضـن زنجــي .. أسنآنـه قد قطعـت شفآيفهـآ ويدينـه القـذره طآلت إللي طآلته من جسمهآ وهي مآشآلله كآنت بقمـة إستمتآعهآ .. لحقتني ذآلك اليوم تعتذر وتبرر وتدري وش قآلت متوقعه إنه بيهون إللي صآر .. - قلد صوتهآ الأنثوي وطريقتهآ بـ الكلآم - : مآ أعرفـه يآنجم .. والله مآ أعرفـه .. هذآ كآن طآلع لحبيبتـه بـ الدور إللي فوقنـآ !!! هههههههه - طير عيونه للسقف وهو يمسح جبينـه ويضحك بإستهزآء


آدم وإللي دآر هآلموقف ببآله من ذكره فيه نجم .. مآهوب بحآجة أي شي يعرفه من نجم .. بهآلإسبوعين هو قدر يعرف من ليلآ كلّ شـيّ .. عن نفسهآ وحيآتهآ .. موآقفهآ السيئـه قبل الحسنـه .. هي بذآتهآ إعترفت له بآللي صآر ذآك اليوم وإنه أكثر شي هي ندمآنه عليه بعمرهآ .. وإن تمت عمرهآ كلـه تكفـر عنـه فـ مآرح تغفر هيّ لنفسهآ فعلتهآ بحق نفسهآ وحق المشآعر إللي تكنّهآ لـ نجم مع الأخذ بـ الإعتبآر أولآً حـق الله بحكم هآلشيّ إلآ إنهآ مآتدري الكثير عن أمور دينهآ .. وكنهآ مآتدري عن امور الدين فـ الأكيد إنه مو هو آدم إللي بيعلمهـآ !!

نزل عيونه يدآري الإبتسآمه الحسيّه على ملآمحه بإستهزآء من نفسـه بخآطـره " يآمعلّـم النــآس علّـم نفســك ! "

نجم وإللي بعده يمآرس أقصى محآولآته لتنفيـر آدم من ليلآ بأي شكـل وأي طريقـه: إسمـع آدم .. إذآ تبيني أنآ بنفسي أروح وآقول لهآ إنك تبيهآ اليوم بـروح .. لآتفكر إن وحده زي ليلآ هذي تلزمنـي .. لآآآ .. روح لهآ اليوم .. وبكـرآ .. وبعـده .. ودآمك هنآ فهـي لك .. غير كذآ وأكثر من كذآ لاآآآء


وقف آدم مبتسـم بإنكسـآر وببآله ألف تسآؤل " لهآلدرجـه شآيفهآ رخيصـه .. مرخصهآ لخويّك .. مجرد آدآه أمتع فيهآ نفسي .. أمآ غير كذآ وأكثر من كذآ لآآ ! ودآمك شآيل كلّ هآلتحقير بخآطرك لهآ ليش تعآملهآ بهآلمسئوليـه والإلتزآم !! ليش مره شآغل بآلك عليهآ وش تسوي وين تروح .. تدلّ شيّ بهآلدنيآ ولآ مآتدل .. خلهآ تروح توقف تعرض نفسهآ على رصيف من الأرصفـه وتبيـع جسمهآ مقآبل كمّ دولآر .. يسكنّهآ .. يأكلهآ ويشربهآ .. منهآ بحآجتك كنك مآتشوفهآ غير بهآلشكـل .. لآآآ والأدهـى مآتقربهآ غير بمزآجك .. وقت مآكيفك يجيبك لهآ .. ليش ذآك اليوم كآنت بحضنك بهآلوضع الحميم دآمك مره منقرف منهآ !!! ويلك يآنجـم من نفسك ويلك "

دفـه نجم من كتفه الأيمن مبتسم: إعتبرهــآ هديّـه مني لـك .. شيّ يطري القعـده - غمز له -
إبتسم آدم بإنكسآر ومآسرع مآختفت هآلإبتسآمه بأسى فـ ملآمحه .. هزّ رآسه بـ الموآفقه وبدآخله ألف إحسآس وإحسآس تجآه هآلمسكينـه ليـلآ وإيش إللي رح يقوله لهـآ .. " إنسـي هآلنجــم .. إنسيــه بـ المــره .. هذآ ميـــؤوووس منـــه "

فتح نجم البآب وبعدهآ الإبتسآمه العريضـه شآقـه ملمحـه الجـذآب برآحـه بعد مآرخت أعصآبـه وهدت نفسـه .. قدر يقنـع آدم فعلاً بآللي يبيـه .. إنه يوصل له ابشع فكره سلبيـه عن ليلآ وإللي كلّ مآرح يقرب منهآ رحّ يتذكرهآ .. وهآلشيّ كفيل إنه يدمر أيّ إنجذآب نآحيتهآ ..

تبدلت هآلإبتسآمـه تو مآفتح البآب .. تقطبت ملآمحه بصدمــه - همـس بخفـوت - : ليــــلآ

أول مآسمـع آدم إسمهـآ إلتفت ورآه للبـآب ومآقلت صدمتـه بشـيّ عن صدمـة نجـم .. برق عيونه بنظره ثآبته مركزه عليهآ وهو يحرك شفتيه بـ إسمهآ: ليـــــــــلآ !!!!!


======
-----------
======


يتبـــــع ...

:::

~FANANAH~ 10-08-16 07:19 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


كآن يوم مرهق بـ النسبه لـهآ .. اليوم إللي تحوّل فيه إسمهآ من دآرين محصن عبدآلله لـ دآرين رآئف المآلكـي ..
السآعـه 12 ونـص الليـل .. توهآ الجلسـه قدّ فضوهآ ورآحوآ كلّ المعآزيـم ..


متوجهه للسلآلم الدآخليه بـ الفيلآ بتطلع لغرفتهآ رآفعه فستآنهآ الأحمـر من على وركهآ الأيمن وبيدهآ الثآنيه مستنده على الدرآبزين النحآسي للسلم .. قآبلتهآ شغآلتهم الأصليه وشكلهآ مرهق ومحتآس بـ التنظيف من بعد مآ إنتهى هآليوم ..
دآرين: آشكـــي ..
إلتفتت لهآ آشكي مقطبه ملآمحهآ بتعب وآضح: يـس مآمآ
دآرين: وين ميســم ؟!
أشرت لهآ آشكي جهـة المدخل إللي يتفرع منه طرقتين وحده مؤديه للمكتبـه والثآنيه لمكتب وآئل: فـي قورفـه بآبآ وآئـل


رفعت دآرين حآجب وآحد وهي بعدها وآقفه على الدرجه الخآمس من تحت وتنآظر الطرقـه لمكتب وآئل بطرف عيونهآ .. أشرت بيدهآ لـ آشكـي تروح ..

نزلت الدرجآت إللي كآنت بتصعدهآ متوجهه لغرفـة ميسم .. بس الحين ميسم بمكتـب وآئـل ..

دقت البآب مرتين بهدوء وفتحته بعدهآ بدون مآتسمع ردّ .. بينمآ إلتفتت ميسم ورآهآ مبتسمه ..
رفعت دآرين حآجب وآحد بإستنكآر لملآمح ميسم الصآفيه الهآديـه .. لآ ومبتسمـه بعـد ! " وآلحين وش إللي جآيبك لوآئل بعد إللي سمعتيه أمـس .. وسمعتيه بعد بلسآن وآئل .. هــفففف شكل بآلك طويل يآميسم وأنآ مآلي خلقك .. هيــيييــن ، نشووف الحين شلون تتبسميـن عـدل "

فتحت دآرين ذرآعينهآ بـ الهوآ بإبتسآمه عريضـه مصطنعـه وصآحـت: سوربــــــــــــــــرآآآآآآآيــــــــــز (مفآآجــأه) !!


بهتت إبتسآمة ميسم بلحظتهآ وإنقلب ملمحهآ لجمود ! بينمآ قربت دآرين منهآ مبوزه بشفتيهآ المضمومه لقدآم متصنعه الزعل: آممممم ليـش كذآ إنقلب وجهك وعبستـي !! لهآلدرجـه وآئـل يبسطــك ؟!
أعرضت عنهآ ميسم بحدّه وهي تحرك كرسيهآ بتطلع سآفهتهآ بـ الحكي إللي مآله دآعي وهي فآهمه وش غرضهآ بـ الضبط منـه .. إلآ إن دآرين وقفت قبآلهآ موقفتهآ ..
دآرين ببرود: شوي شوي يآبنت عمّي .. وإسمعي مني هآلكلآم ..
ميسم بحده: مآفي كلآم بينآ .. ولو سمحتي بعدي عن طريقـي


سفهتهآ دآرين ونزلت لمستوآهآ جآلسه على ركبتيهآ بـ الأرض مثبته يدينهآ الثنتين على ركبتي ميسم .. تمت عيونهم معلقه ببعض لثوآني لحد مآتكلمت دآرين بنبره حآنيـه مصطنعـه شبه مبحوحـه: ميســــم !
ميسم: ...........
دآرين: تزوجــت .. مو مبسوطـه ؟!
ميسم: ............
دآرين: مبسـوطه ؟!
ميسم: ...........
ضمت دآرين يد ميسم اليمين بين كفوفهآ مشدده عليهآ: لآزم تكونين مبسوطه لأني بتركك .. تدرين عآد .. بتركك وأروح بيتك


قطبت ميسم ملآمحهآ بإستفهآم معقده حآجبيهآ
رفعت دآرين حآجبيهآ فآتحه فمهآ بإستيعآب: أووووه .. سـووري .. سوري
بلعت ريقهآ مغمضه عيونهآ برآحه وكملت: قصصصـدي إللي كآن بيكون بيتك
بعدها ميسم معقده حآجبيهآ: وش قصدك إنتي ؟!! مآفهمـت !
ربتت دآرين على يدهآ وهي مغمضه عيونهآ ومطبقه شفتيهآ بإبتسآمه ..
دآرين: مآشفتك بملكتـي .. توك نآزله من غرفتك .. تدرين من إللي كآن هنآ من شوي !! تدرين من زوجـي !!
ميسم: ..........
دآرين: رآآآئـــــف .. رآآآئــف المآلكـي .. مآظنتي نسيتـي هآلإسـم !
وقفت دآرين معطيتهآ ظهرهآ فآرده ذرآعيهآ بـ الهوآ ونطقت الإسم بتضخيـم: المــــــــــآآآآآآلكـــــــــــــــــــــــــي
إلتفتت عليهآ وسألتهآ ببرآءه مصطنعه: والحين مبسوطـه لـي ؟!
ميسم: ...........

دآرين: الحقـد .. الغـلّ .. البغــض .. الكــره .. الغيــره .. مآ أعتقد إنهـم فيـك .. ميسم حبيبتـي الشيّ إللي مآقدرتي تحققيـنه انتي وتوصلـين له .. أنــآآآ بســويـه ..
رمشت بعيونهآ بإصطنآع للبرآءه: عآآد شووفـي شكلنآ مآخذين تعآقد مع العيلـه .. شروق أختي حرم أحمد المآلكـي .. وأنآ حرم رآئـف المآلكـي .. حتى إنتي من قبل كنتي بتكونين حرم المرحوووووم الدكتور فرآس المآآلكـــــــــي .. أووووه صــح - ضربت جبينهآ بخفه كنهآ تذكرت شيّ -
كملت دآرين: بمنآسبة فرآس .. فيه خبر بعـد مدري كنـه بيكون حلـوو أو لآ بس هو شخصيّاً يرضينـــي .. وبقــــــوووه ..
أنآ مو الزوجـه الأولى لرآئف بس مو مشكلـه .. طبعاً تدرين من قبلي إن كلاً بقصـر المآلكي له جنآح مستقلّ بس فـ حآلتي أنآ !! زوجـه ثآنيـه !! فيـه وحده غيري لهآ مكآنهآ بـ القسم الخآص برآئـف من البيت .. أنآ وين برووح ؟!!
ميسم: ...........


صفقت دآرين وهي تضحك: هههههههه حلوه هآلنظره على وجهك .. - تحولت نبرتهآ لجديّه أكثر - : أكيد مآرحّ أكون معهآ ذيك بعـد .. حبيبتي ميسوو بيكون لـي جنآحي الخآآآص .. إللي هو نفسـه كآن رح يكون جنآحك إنتـــي .. تبين الصرآحه .. أم طلآل .. أو أم أحمد .. أو رآئــف ههههههه أووووو أم فرآآآس what ever (أياً يكـن) .. قآلتي لي بآخذ جنآح رآئف الأصلي وهذيك بتطلـع فوق بجنآح المرحوم فرآس بس أنآ رفضـت .. أنآ بطلع فـوق .. وبخصوص الأثآث مآرحّ أغيره .. أدري إنك إنتي إللي مجهزه كلّ شي بـ الجنآح .. وعلى ذوقك .. إللي هو مرررره سوووفـــــآآآآج (قـذر) .. بس مآعليـه بجــرب .. مآرح أغيره مبدئياّ .. إذآ إرتحت فيه بخليّـه .. أمآ إن غثنـي وأقرفني وهذآ الأكيد .. بقطّـــه بـ الزبآله وأغيره من جديــد .. وعلـي ذووقـي أنـآآ .. هـــآآآآ ؟!!


دنقت عليهآ وشدت خدهآ الأيمن بقرصـه وهي مبتسمه بلعآنه: مـآآفي مبـرروك ؟!
ميسم: ............
إعتدلت دآرين مصلبه ظهرهآ: آممم مبّ مشكلـه ..
أقفت عنهآ متوجهه للبآب وقبل تطلـع إلتفتت عليهآ وهي تشوف التوهــآن والضيآع بنظرآتهآ الفآرغه بعد مآ تلألأت عيونهآ الوسآع بـ الدمـوع ..
ارتسمت إبتسآمه مآيله على الطرف الأيسر لفمهآ - بصوت جآهر - : صــح ميســـوو .. فرحتـي نستنـــي .. كلمـي عمـو فيصــل .. " أبو ميسم " ..

رفعت ميسم نظرهآ لدآرين مضيقه عيونهآ المدمعه بإستفهآم ! بينمآ رفعت دآرين كتوفهآ مآطه شفتها السفلى لقدآم بمعنى إنهآ مآتدري: لآ تسألينـي مدري عن شــيّ .. جآنــي بـ المنـآم يحتضـــــــــــــــــر !
قآلتهآ بطريقـه مبطنـه للمصيبـه إللي سوآهآ مآلك بـ أبوهآ بس بآقي مآحد يدري عن السآلفـه !!!

رفعت بعدهآ كف يدهآ لفمهآ وأرسلت لهآ بوســه بـ الهوآ بطريقه إستفزآزيه: أممممممممـــــوآآآآآآهــ


........: آآآآآآآآآآآهـــــ
وآئل بحده: وش تسويــن عندك ؟!!
مسكت دآرين كتفهآ الأيسر بتصنع للألـم من صدمتهآ فيـه وهي تلـف بعد مآ أقفت عن ميسم لبرآ المكتـب: آآآآآه عورتنــي

وآئل بنفآذ صبر وهو يصرّ من بين أسنآنه: وشششششش تسسسويــن عندك ؟!!
رمقته دآرين بنظرة قـرف: وش إللي بسويه يعنـي !! وليـش تسأل !! هو الدخول لمكتبك ممنـوع وأنآ مدري !! ولآ إحنــآآآآآآآ مآنشبــه للي يدخلـون ؟! - قآلتهآ بلعآنه قصدهآ على ميسم -
وطت للأرض ترفـع المشط الكريستآلي إللي إنفلت من شعرهآ وطآح بـ الأرض من اصطدمت بوآئـل .. أعرضت عنه بعدهآ بدون مآتسمع أي كلآم منـه ..

دخل من البآب وعيونه لورآ يشوفهآ تبتعد معقد حآجبيـه ..
أول مآدخل مكتبـه طآحت عيونه عليهآ - همس بـ إستغرآب -: ميســــم !
قرب منهآ بخطوه وآسعه والقلق مسيطر على ملآمحه والحين درى عن وجود دآرين .. ميسـم ودآرين دونت ميكــس !!


إنحنى عليهآ وإستنطقهآ بهمس: ميسـم !! وش فيــك !
رفعت رآسهآ إللي كآن محني بإنكسآر وكن اللون هرب من وجههآ .. وتوّ مآرمشت بعيونهآ سآلت دموعهـآ .. وكأن سؤآل وآئل زر الأمآن إللي إنسحب !
علت شهقآتهآ المبحوحه المتقطعـه .. جلس على ركبتيه قبآلهآ معقد حآجبيه .. مطّ لهآ عبآيتهآ مرتين وكنه ينبههآ له: إهــدي ميســم .. وش إللي صآر ! أدري إن دآرين السبب أكيد .. علمينـي بإيش ضآيقتك !
مآكآن يسمع غير نحيب مرير وهي تحآول تكتم بكآهآ وشهقآتهآ وإنتفآضة صدرهآ وكتوفهآ ..

شدد على طرف عبآيتهآ مره ثآنيـه بدون مآيتكلّـم ..
مرت ثوآني إكتملت لدقيقـه وتلتهآ دقآيـق ...
هدت شهقآتهآ ووقفـت دموعهآ إلآ إنتفآضـة جسمهآ إللي تتكرر من أثر البكـآ ..

إحتضن وجههآ بين كفيه وصآر يمسح بـ إبهآميه الدموع من تحت عيونهآ وعلى خديهآ ..


مطّ لهآ أنفهآ بإصبعيـه السبآبه والإبهآم لحد مآطلـع كلّ مخآطهآ السآيل من أثر البكي ومسحـه بثوبـه ..
كرر هآلحركه أكثر من مره لحد مآجـفّ أنفهآ ..
وآئل بجديّه مصطنعه: إنتي إللي رح تغسلين لي الثـوب !
ميسم: ...........
وآئل: لهآلدرجـه ؟!!!
ميسم: ............
وآئل: وش قآلت دآرين !! خذي وقتك وبرآحتك لحد مآتهدي وبعدين تكلمـي .. هـآآ !
ميسم بعبره: دآريــن
هز رآسه بـ الإيجآب يستنطقهآ: أهـآآ .. دآريــن ؟؟
ميسم: تــ ... تــ تتتتـ .. تــزوجـت
وآئل: أهــآآ
ميسم: لإبن المآلكـي
وآئل: إيـه .. رآئف المآلكـي ..
زفرت نفس مسموع وهي ضآمه شفتيهآ تنفـخ هوآ مطيره عيونهآ للسقف تحآول تتمآسك لآ تبدآ بكـي من جديـد

وآئل بإستفهآم: ميسم وش فيك !!
ضيقت عيونهآ بعد مآسآلت دموعهآ بإستسلآم مره ثآنيه مقطبه ملآمحهآ بحزن وإنكسآر: دآآآ .. دآآريــ .. دآآريــن .. دآآرين قهرتنــي .. قهرتنــي وحسرتنــيييييييي - شددت على اليآء الأخيره وهي تنتحـب -
وآئل بسرعه يوقفهآ: بــسسس خلآآآآص خلاآآآص إهدي ميسم .. لآ تبكـين .. أنآ مو فآهم الموضوع بـ الضبط .. بس لآ تبكيـن .. لآتبكيـن

وقف وحركهآ جهة الصآلون بـ الزآويه وجلس قبآلهآ على الكنبـه .. ثبتت عيونهآ عليـه وبـ المقآبل هزّ رآسـه بـ الإيجآب يحثهآ تكمّل كلآم ..


ميسم: فــرآآ .. فـرآآس ..
غموض وآئل عيونه بثبآت لثوآني يستوعب الموضوع بس مآفهـم !

ميسم بحده: جآيه تقهرني وتحسرني بخطيبـي .. خطيبـي إللي مآآت .. فـرآآس .. فرآس المآلكي .. أخذت مكآني بعيلـة المآلكي لإبن منهـم .. مكآآآنـــي .. - صآرت تنتحب من جديد - مكــآآني .. بـ البيت بتآآآخــــذه .. جنآآح فرآس بيصير لهـآ .. مآرح تغيره .. أنآآ أنآ إللي مجهزتـه لنفسـي .. الأرض والسقـف والجدرآن .. الديكور والأثآث .. بتجلس على صآلوني .. بتنآم على سريري .. بستخدم حمآمـي
هــذآ كلـــــــــه لـــي .. لــي أنــآآآ .. أنآ وفـرآآس .. مو لهـآ .. ولآ لرآئـف .. ولآ لأي أحــد .. لييـــش .. ليييييييـــــش !! ليــش كذآ يصير معــي يآآربيييييــه لييييــش - غطت وجههآ بيديهآ وهي تبكـي وتنتحـب بمرآره في حآلة شبـة إنهيآر ..


كلآمهآ كآن مثـل سطـل المويـه البآرده عليـه بلحظـة .. تمتم بخآطره بعدم تصديق للي سمعه منهآ وعيونه معلقـه عليهآ بضيآع وهي تبكـي " فــرآس !! خطيبهــآ !! تبكـي عليـه للحيـن ولحآيتهـآ إللي كآنت بتكـون !! كمّ مرّ ؟! سنتيـن .. هذآ كله لك يآميسم ! لك إنتي وفرآس ! وش إللي لك بـ الضبط !! حآسـه بقهـر .. بحسـره .. بوجــع .. عليــه !! وإللي فآت وجمعنـآ ؟! مآهوب شرعي ولآ مفروض بس حقيقـي .. إحسآس حقيقـي وصآدق .. وآجهت أهلـي كلهـم .. لأجلك وأجل إحسآسي تجآهك وإحسآسك تجآهـي والحين انتـي .............. !!!

وقف وهو يحس بـ العبره خآنقتـه .. فك زرين من أزرآر ثوبـه علّـه يقدر يتنفـس ..
توه بيقفـي عنهآ إلآ ومسكته من يده بقوه موقفتـه قبل يبتعد ..
أحنت رآسهآ والصقت جبينهآ بظهر يده إللي مآسكتهآ .. حسّ بدموعهآ الحآره على يده .. حآول يبعد يده من بين يدينهآ إلآ إنهآ منعته مشدده عليهآ أكثر ..

همست بترجـي بنبره مبحوحـه وكلمآت متقطعـه من بين بكآهآ: لآآآآ .. لآآآ تتركنـي وآئـل .. لآ تتركنـي طلبتـك .. أبيــك .. أبيك وإن مآكنت تبينـي إلآ شفقـه علـيّ أبيــــــك .. موآآفقــه .. موآفقــه أتزوجــك .. لآ تردنـي الحيـن وتتخلّـى عنّـي .. لآآآآآآآآهـــ



======
-----------
======



نهآية الفصل الثآني عشر

<<قرآءة ممتعـه إنشآلله
بـ إنتظآر توقعآتكـم ..
دمتـــم بـ العآفيــه

:::


الساعة الآن 08:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية