منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   العاطفه والجسد (https://www.liilas.com/vb3/t201832.html)

~FANANAH~ 10-08-16 06:46 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======

بعد مرور اليوم المرتقب بنفآذ صبر منهآ .. اليوم الـ 25
بـ السآدس والعشرين من الشهـر الكريم ...

عيونهآ على شآشة البلآزمآ قدآمهآ .. المسلسل المصري "فرقة نآجي عطآلله"
.....: حـــــور !
إنتفض جسمهآ بفزع على الرغم من النبره الهآديه الرقيقه لصوت أمهآ مآتستدعي أبدّ كل هآلفجع: مــآآآمــآ
أمهآ " أم عٌمر ": إنتي مو طبيعيه اليوم .. مو طبيعيه صآر لك فتره .. لآ إنتي ولآ أبوك وآلله مآدري ثنينآتكم وش إللي صآبكم !


رفعت جوآلهآ بعد مآدقت على الرقم وإللي للمره الـ ......... عدد لآيذكر من المرآت بسبب كثرتهم ..
أم عٌمر: هـف وهآلجوآل إللي مهبل فيك اليوم .. لا تقولين لي بتحكين ابوك بعد !!
ع الخط: مش معئول يآحوريه كل دئيئه تتصلـي إيه الدلع دآ .. فيه إيـه ؟!!
حوريه بقلق: بآبآ إنت فين حآلن ؟! وليه كل دآ برآ !! هترقـع إمتى ؟!
كآمل بقلق مآيقل عن قلق بنتـه: مآلك يآحور فيه إيه !! عوزآني فـ حآقـه ؟!!
حوريه: بصرآحه آه .. عآوزه أكلمك فـ موضوع .. وموضوع ضروووووري أوي
أبو عٌمر: طيب أنآ عندي شغل دلوئتـي هخلص وهرقع البيت على طول


حوريه بعنآد طفولي: يآ بآبــآ أنآ أول مره أطلب منك أكلمك فـ موضوع وبئولك ضرووري أنآ عوزآآك حآآآآلن .. حآآآلن أهوو إرقـع البيت
أبوهآ وخلآص وصلت معه من هآلدلع: وبعدين يآحوريــــه !! إيه دلع البنآت دآ ! أولتلـك هخلص شغل وهرقع على طول .. خلآص بئـه ومتتصليش تآني عشآن مشغول .. ويللآ مع السلآمه حآلن .. طوط طوط طوط ...
نزلت من يدهآ الريموت بعد مآ وطت الصوت أكثر: وبعدين يآحور إنتي وش بلآك اليوم !! تسأليني متى طلع وليش مآفطر معنآ اليوم .. وش عنده ومتى بيرجـع !! وش فيك على أبوك !! كل شوي تدقين عليه


وقفت متوجه لبرآ المجلس: مآفيـش .. أنآ في الأوضه بتآعتي
نآظرت بسآعة الجوآل كآنت سبـع وربـع .. التفتت على اللآب حقهآ كل شوي تنبيـه برسآله على الإسكآيب ..
فتحت الإسكآيب حقهآ .. كآن من مهآب ..
Mohab: 7ooorya !!
(حوريه)
Mohab: 7oooryaaaaaaaah where are u ?
(حوريه وينك؟)
Mohab: 7oooooooor, here !!
(حــور , هنـآ !!)


نآظرت بحآلتهآ على إسكآيب وتأففت بعدهآ .. نست تغير الوضـع لـ أوفلآين .. مآلهآ خلق سوآلف الحين مع أي أحد حتى وإن كآن هذآ الـ أحد هو مهـآب ! مآتكلموآ مع بعض فهآلشهر غير كمّ مره وكآن الحوآر مختصر يقتصر بس على السلآم وسؤآلهم عن أحوآل بعـض .. كآنت تتهرب منه بأي حجـه وعـذر ...

أرسلت له بـ " الفرآنكو أرب "

Mermid: Mohab srry makont4 mawgooda
(مهآب سوري مكونتـش موجوده)
Mohab: miss u soooo much
(وحشتينـــــي أوي)
Mermid: :)
<<سمآيل فيس
مهآب: إيه المئآبله النآشفه دي ؟ بئولك وحشتيني تردي عليآ بـ إسمآيل فيس !!! مفيش حتى ( وإنت كمـآن ) !!!
مهآب: لآ لآ السعوديه غيرتك كتير
مرميد: ههههههه
مهآب: وحشتني الضحكه دي
مرميد: بس الضحكه ؟!!
مهآب: آممم الحئـيـئه هي الضحكه وصآحبتهآ .. كــل حآقه فـ صآحبتهآ
نست نفسهآ ونست الوقت وهي تتكلم معـه .. دخلت عليهآ امهآ تنبههآ بوقت صلآة العشآ والترآويح وإنهآ بتسبقهآ للمسجد .. مآغير هزت رآسهآ بـ الموآفقه وعيونهآ على شآشة اللآب قدآمهآ مبتسمه .. كل إللي كآنت تحتآجه هي فرصه بس تعطيهآ لنفسهآ إنهآ تعطي وجه لمهآب ومآتصـده .. تدري إنه الوحيد إللي يخرجهآ من نفسهآ .. معـه تنسى نفسهآ وتنسـى كل شـي ..

مهآب: المآيك يآبنتي المآآآآآآآيــك .. بئآلنــآ 4 سآعآت بنتكلم صوآبع إيدينآ قآلهـم تشـنق .. خلآآآآص مش عآرف أكتب


برقت عيونه بصدمه عدم تصديق " أربع سآعآآآآآآت مــرووآآ .. رمت اللآب من حضنهآ سآفهه مهآب لبرآ الغرفـه وهي تصيح: بــآآبــآآآ ، بآآآبــــــآآآ بــ ............
وقفتهآ أمهآ: بسم الله عليك حور وش فيك لسه أبوك مآوصل
حوريه: لســـــــه !!!
قربت أمهآ منهآ مآسكتهآ من يدهآ مشدده عليهآ تستنطقهآ بحنآن: وش فيك يآقلبي .. علميني وأنآ أمك .. وش فيك اليوم ! وش بغيتي من أبوك !
نزلت رآسهآ بقلة حيله: لآ مفيش .. كنت بس عآوزه آخد رأيه فـ حآقـه
أمهآ: قولي لي أنآ وش بغيتي وأنآ أعلمك
حوريه بموآفقه منهآ تجآريهآ: طيب لمآ بآبآ يرقع بس هئولكــم كلكــم ..


سحبت يدهآ من يدين أمهآ ورجعت لغرفتهآ مره ثآنيه .. مآعندهآ شي تقوله لهم لآ لأمهآ ولآ لأبوهآ بـ الأسآس .. مآكآنت غير حجـه تفسر بهآ تصرفآتهآ الغريبه هذآ اليوم ..

رفعت جوآلهآ لأذنهآ وعيونهآ للسقف بنظرة ترجي بدآخلهآ مآيصير إللي ببآلهآ وخصوصاً من بعد مآمرّ اليوم وإللي كآنت فيه نهآية المهلـه لهآ وإللي المفترض فيه إنه بينفذ توعده فيـه إن مآجآه الردّ منهآ .. وش إللي بيصير منـه بعد مآسفهتـه ضآربه بكل حكيـه وتوعده وتهديده عرض الجــدآر !!


أبو عٌمر بنبره مآزحه: بننننننــــت حلآآآآآل .. خلآص أنآ خآرق أهوو من الشركه وقآي ع البيت
بـ إبتسآمه وآسعه شقت ملمحهآ الفآتن: بقــــد صحيــح !!!
أبوهآ: أيوه .. رآقع أهوو لمآ نشوف أخرتهآ وإيه الموضووع الخطير دآ إللي وقعتـي دمآغـي بيه من الصبح ودوشتينـي
حوريه: طيب طيب بس يلآ متتأخرش أنآ مستنيآك
أبوهآ: مآشي يلآ مع السلآمـه

دخل الجوآل بجيب ثوبه مبتسـم ومآسرع مآ إختفت هآلإبتسآمه لمآ رفع رآسه وشآف الشرطه حولـه مطوقينـه !

رمت جسمهآ برآحه ع السرير بعد مآ تطمنت إن اليوم مرّ بسلآم وأبوهآ بيردّ البيت .. مثل مآتوقعت تهديد رآئف مآكآن إلآ محآوله إنه يلعب بأعصآبهآ .. يقلقهآ ويؤرقهآ .. مآغير ينكد عليهآ " حسبي الله عليك بقـد بني آدم وســخ .. مشفتش أحقر من كدآ .. أشوفك يآرب قريب متعفن مكآنك "

رجعت تكتب لمهآب ..
مرميد: مهآآآآآآآآآب سوري
مهآب: إنتي بتروحي فين كدآ ؟
حوريه: معلش كنت بكلم بآبآ
مهآب: بآبآ دآ إللي هو عمـي .. إلي هو حمآيـآ قريب إن شآء الله
حوريه: هههههههه أهـآآآ


رغم إنهآ تطمنت بخروج أبوهآ من الشركه وأنه فـي طريقه بيرد للبيت إلآ إن عيونهآ مآفآرقت سآعة الجدآر المعلقه قدآمهآ بغرفتهآ .. مــرّ من الوقت من بعد مكآلمتهآ لأبوهآ نصّ سآعه .. مآعمرهآ إنتظرت رجعـة أبوهآ للبيت من الشغل قبل هآلمره .. ولآ إنهآ تدري موقع هآلشركه بـ الضبط ولآ كمّ تبعد عن بيتهم .. كمّ المسآفه والوقت اللآزم بـ الزيآره بينهـم !! - رفعت كتوفهآ بهزه خفيفه ، بخآطرهآ - " يمكن بـ الطريـق !! "


.......: حوووورررررريــــــــــــــــــــــــــــه
فتحت البآب عليهآ بقوه ودموعهآ مغرقه وجههآ .. تبكي وتصيـح عليهآ ..
وقفت معقده حآجبيهآ بعد مآتركت اللآب .. ضمتهآ أمهآ بقوه وهي تبكي بحرقـه
حوريه وبعدهآ ملآمح الإستغرآب متمكنه منهآ: مآمــآ !! مآلـك !!
أردفت لمآ مآلقت ردّ من أمهآ غير صوت شهقآتهآ المحتده: مآمآ إهـــــــدي .. مآآآآآلــك
أمهآ: عٌمــــر .. عٌمـــر يآحـووور عٌمـــــر
بعدت عن حضن أمهآ بفزع كلّه إلآ عٌمـر أخوهآ بـ النسبه لهآ: عٌمــر .. عٌمـر !! مآلـو عٌمــر .. حصللــو حآقـــه .. مآمآ أوووولــي مآآلــوو عٌمــــــآآآآآآآآآآآر


أمهآ من بين شهقآتهآ وهي تمسح دموعهآ بظهر كفهآ: لآ يآحور مب عٌمر .. أبوك .. أبوك يآحور
مآكآن فيه ردّ أوضح من ملآمحهآ المقطبـه بـ إستفهآم !
كملت أمهآ: عٌمر دق علي الحين قآل إن أبوه كلمـه وهو بـ الحبس .. مآخذته الشرطه .. فيه أكثر من شكوى مقدمه ضده .. نصب وتزوير وتوقيع على شيكآت بمبآلغ ضخمه كلهآ بدون قيمه بضمآن إسم مؤسسة المآلكي ورصيد قليل له مآيكفي حتى إنه يغطيهآ .. والموضوع مب سهـل أبـــد يآحوووور مب سهــل آآآآآآآآآهي يآآآربي

كآنت بعدهآ ملآمحهآ مٌحتلـه بتعآبير الصدمـه البــــــــــآرده !
بهدووووء ضمت أمهآ لصدرهآ تهديهآ من بكآهآ وهي تملس على ظهرهآ ..


======
-----------
======


بـ اليوم التآلي .. السآبع والعشرين من الشهـر ..

فآرد جسمه على كنبة المجلس العربي مكتف يدينه وعيونه بـ السقف .. " مآبقى غير ثلآث أيآم ويخلص رمضآن .. تمّ شهـر بـ الضبـط .. ثبـت حملهآ ولآ لسه ؟!! "
تعآلى صوت نغمة الآيفون التقليديه .. ميل رآسه للطآوله جمبه لمح بطرف عيونه حرف إسمهآ على الشآشـه (N)
فك يدينه من التكتيفه وغطآ عيونه بذرآعه .. خلص الإتصآل بدون إستجآبه منه .. مآتمّ إلآ ورجع يدق مره ثآنيه ..

مد يده اليسرى للطآوله رفع جوآله وفتح الخط وهو بعده على وضعه ممدد ومغطي عيونه بذرآعه الأيمن .. حط الجوآل على أذنه بدون ردّ منه ..

....: لحد متى بتظل مقآطعني كذآ ومآتردّ علي !
آدم: ............
نآهد بصيآح - طريقتهآ المعتآده لآمن آدم يستفزهآ ببروده .. تصيح - : أصلاً كنت فآقده الأمل إنك تردّ علي الحين .. ليش رديت هآآآ .. ليش !!
آدم: ............
نآهد: آدم ليش مآترد علي !!
آدم: ...........
نآهد بوهن وضعف بصوتهآ: آدم ليش تسوي فيني كذآ !! أنآ وعدتك مآرح يكون لك علآقه .. بيكون إبني أنآ .. أنآ وبسّآم .. مآرديت علي ذآك اليوم قلت رضيت وآنتهى الموضوع .. من يوم طلعت من المستشفى وآنت مقآطعني مآترد عليّ .. شهر بطوله يآ آدم مآتكلمني ولآ تردّ علي ليش تسوي فيني كذآ !!
آدم: ...........
نآهد: آدم ليش مآترد علي ! وآلله مآ أرضى زعلك عني وسكوتك هذآ .. آدم حبيبـي بـ اللـ ...........
طوط طوط طوط ....


نآظرت بـ الشآشه مبرقه عيونهآ بعدم تصديق ... شددت من مسكتهآ للجوآل بقهر وهي تتوعده : تقفل الخط بوجهي !!! طيب يآ آدم أنآ أعرف شلون أتعآمل معك وآشلون أجيبك عند رجولي زآحف .. طيــب .. خلك إتمرد علي كذآ وإنت بعيد عني ولآمنك شفتنـي صرت مثل الكلب تلهث علي ! صحيح إن ولدك نزل من أحشآئي والحين إللي هنآ - تحسست بطنهآ - إللي هنآ هو ولد بسّآم بس تحلّم يـ الغلآ إنك تشم خبر إنه مو ولدك .. هآللي ببطني بيظل عقدة الذنب بحيآتك .. الشي إللي رح يربطك فيني عمرك كلـه ..

عند آدم .. تمّ على وضعه لحظآت سآفـه كل إللي توه وسمعه منهآ مقرر إنه يلتزم بـ إللي نوى عليـه .. مآلـه غيرإنه يبعد عنهآ .. بعده هو إللي يقسيّـه ويحجمّ من عوآطفـه أو إنه يسيطر عليهآ .. هآلحقيقه الصعبه إللي إكتشفهآ عن نفسه آشكثر أحبطتـه .. حقيقـة إنه ضعيـف فـ عوآطفـه .. ضعيـف فـ الحٌـــبّ !!



إستقعد بجلسته وطلـب إتصـآل ... ثوآني ووصله الردّ وكأن الطرف الثآني مآصدق خبر بإتصآله وقآم فتح الخط ..
.....: حبيبـــــــــــــــــــي
حبيبــــي .. يآحبيبــــــي .. يـــــــآآآآآآآآ حــــــبيبــــــــي
إبتسم على طريقته المميزه فـ كلمة حبيبي يآحبيبــي إللي يقلد فيهآ طريقـة المعلق الريآضي عصّآم الشوّآلي ^_^
آدم: هههههه بعدهآ الرجّـه ملآزمتك !
نجم: يآلنذل تو مآتذكـرت خويّـك !
آدم: أقول عن هرجك الحين بيخلص رصيدي ترآ فآتح معك خط دولي خلني أقول الكلمتين وأسكر
نجم: صدق ولد فقـرى .. فديـــت رآآمــــز مآغيــره ولـد بطــرى يدق وآخر همّـه الفآتوره
إتسعت إبتسآمته: إيـــه الحين رآمز ولد الأكآبر !! يآلملعون خلني أجيك بس
نجم: وشهــــوووو !!


آدم: وهذآ هو العلم إللي جآيك فيه .. حجزت على 29 الشهـر .. أحس هآلأيآم أموري مو تمآم وأبغى أغير جوّ
نجم: آممم وليش 29 .. مآبقى شي ع العيـد كآن قضيته مع العآيله وآخويآك وجيت بعدهآ
آدم: صدقني وصلت معـي مآعد فرقت معي عيد من رمضآن من غيرهم .. كل الأيآم همّ وكـدر .. ضآيق صدري .. مآلي غيرك أستنآنس عندك يآلدآشر
نجم: هههههههه الحين أنآ الدآشر
آدم: عندك مآنع ؟!
نجم بلهجه مصريه يستفز فيهآ آدم: لآ معنديش .. تيقـي يآخويآ ومآلو .. وإن مشآلتكش الأرض نشيلك قوآ عينينـآ

آدم وإللي من الصعب إستفزآزه لأنه هو بروحه وببروده يستفز الصخر - آدم برد سريع - : وآلله ! محلآك يآولد مــروه !
نجم بحده: جــــــــــبّ يآلخسيـس مآلك دخل بـ الغآليه مروه خلكـ فـ بيضـآء الكوريـه
مآكآن فيه ردّ غير صوت الضحكه إللي تشآركوهآ ثنينآتهم بصوت عآلـي ..



آدم من بين ضحكه: إتفـوو عليك .. إنقلــع
طوط طوط طوط ....
قفل آدم الخط بوجهه بدون مآيسمع يرده وبعدهآ الضحكه مرسومه على ملمحـه ..
عض على شفته السفلى وهو يهز رآسه بـ النفي مبتسم وهو يتذكر الموقف إللي صآر من قبل سنوآت كثيره وهمّ بعدهم مرآهقين بـ الصف أول ثآنوي .. يوم مآدرى من رآمز إن أم نجـم إسمهآ مروه .. مروه السوّآط وتكون خآلة رآمـز .. هذآ اليوم إللي تهآوشوآ فيه بخلآف إن الموقف أصلاً للحين مآحد فيهم متذكره .. مآينذكر فيه غير السبآب والطقآق إللي صآر لمآ آدم حبّ يستفز نجـم ومآلقـى غير إسم أمـه .. وقتهآ نجم ثآر عليـه بعنـف .. قدر آدم فعلاً يلعب ع الوتر الحسآس .. إنه يذكر إسم أمه وسط هوآشهم كمحآوله لإثآرته ...


أربع أصدقآء تربطهم علاقه متينه .. نجـم ورآمـز بخلآف علآقة القرآبه بينآتهم وإنهم أولآد خآله بس نجم يكبر رآمز بسنـه .. وخويهـم الثآلث وآئـل بعمـر رآمـز .. وآدم رآبعهـم إللي يكبرهم كلهم .. كآن أكبر من رآمز ووآئل بسنتين وأكبر من نجم بسنه وحده .. بس مع بعض أربعتهم بصف وآحد بسبب فشل آدم الدرآسي إللي سقطـه سنتيـن ودخول نجم الدرآسه أكبر بـ سنـه .. بخلآف إن آدم يفوقهم سناً كآن يفوقهم بقدرآته القتآليه عنهم ثلآثتهـم بهآلوقت إللي مضى ..


يوم ثآر عليه نجم ومسكو بخنآق بعـض وقتهآ آدم توطآه وكآن نجم بيروح فيهآ لولآ تدخل وآئل يوم قآل لآدم: منـك رجّآل يآبن بيضـآ الكوريـه وش لك بأمـه تجيب طآريهـآ !
فهآللحظـه فلت آدم نجم وصآر وآئل هو إللي بـ الأرض وآدم فوقـه ممسكـه من يآقة ثوبه إللي تبدل لونه للبنـي بسبب الطين بـ الأرض والترآب وبيده الثآنيه كآن يلكـم وجهه حآلف إنه مآيتركه إلآ وهو يدري وش إسم أمـه ! وإللي كآن يأكد هآلشي وينفيـه هو رآمـز إللي كآن منحآش عنهم بمسآفه


آدم وهو يلهث أنفآسه رآفع قبضته بـ الهوآ بيسددهآ لوجه وآئل: قلتلي بيضآ الكوريه هآآ قل يآلخسيس وش إسم أمك أجل
وآئل برعب مآغير يبي يفتك من آدم: نووره نوره نوره إسمهآ نوره
رفع آدم رآسه لرآمز يأكدله صدق وآئل من كذبه هز رآمز رآسه بـ (لآ)
عطآه آدم بوكـس عنيف فلقلـه شفتـه السفلـي وصآر الدم مغرق فمـه
آدم: هآآآ يآلنـذل قل وش إسم أمك
وآئل بكلمآت متقطه موب قآدر يجمع كلآمه بسبب الضرب إللي أكله: شيــ شيــ ششششـ شيخــه
حرك رآمز رآسه بـ النفي
وآئل: ميثـآء
- حصــه
- فضـــه
- موضي
- أميـره
- ......

توآلت البوكسآت عليه وهو بعده منكر ويعطي أسآمي غلط لحد مآإستسلـم بـ الأخيـر وصــــآح: مززززنـــــــــــــــه
صفق رآمز بيدينه: الله أكبـــر .. ظهـر الحـق خلآص يآ آدم فكـه
آدم بمكر وهو يمسح جبينه من تعرقه: أجل أمك مزنـه يآلورع مآغير 12 بوكـس جآبوكـ الأرض ..
وهــــــــــآآآآآآذآآآآآ - رفع قبضته بـ الهوآ بلكمـه بيسددهآ لوجه وآئل إللي إنتفخ بتورم - وهــذآ لعيـون مـزنــــه - طرآآآآخ - <<عطآه البوكـس الأخير وإللي كآن أقوى لدرجه أفقدته وعيـه لثوآني !

كآن هذآ هو المشهد إللي مرّ ببآل آدم بعد مكآلمته مع نجـمّ ..
ضرب الكنبـه بقبضتـه مبتسم وهو يوقـف ..
تمغط بكسـل وهو يتثآوب .. مآبقى شي ع المغـرب ويأذن !


======
-----------
======

يتبـــع ...

:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:48 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


بـ أوآخر العشر الأوآخر من الشهـر الكريـم .. بهآليوم مرّ شهر بـ الضبط على وجودهآ بهآلمكآن ..


تنهدت بصوت ويدهآ على قلبهآ مغمضه عيونهآ بأسى " آآآآآآآهـــي .. خلآص بكره آخر يوم بشوفه "
بكره فعلاً بيكون آخر مره رحّ تشوفه فيهآ .. شهر كآمل كآنت تحت إشرآفه .. " شلون ياربي بقدر ما اشوفه مره ثانيه شلووون .. عقلي وكرامتي هذا هو قرارهم بس قلبي عنيييييد "


لطمت خدها بأصآبعهآ الثلآت الوسطى تصحي نفسها من حالة التوهان اللي دخلتها بمجرد تفكيرها فيه .. ضمت اصابعها لكفها وبقبضتهآ صآرت تدق رآسهآ: آآآآآآخ غبيه غبيه غبيه غبيييييه .. غبيه غبيه
سكتت ثوآني معدوده ومآسرع مآرجعت تدق رآسهآ مره ثآنيه بنفس التأنيب وهي مغمضه عيونهآ: وغبيه بعـد مرره .. غبيـه كمآن .. غبيه غبيه غبيييه آآآآآآآآخخ
إستنشقت نفس طول ومآسرع مآزفرته وهي تدق رآسهآ: غبيه ومتخلفــه وغبيه وغبيه




......: تآخذين فآصل يعني بين كلّ مشهد ولآ شلون ؟!
فتحت عيونهآ على وسعهم مبرقه .. هذي حقيقه ولآ تتوهم !!!
شدت الغطآ عليهآ غطت رآسهآ مقطبه ملآمحهآ بفزع وهي تتمتـم: يآربي وصرت أتوهم بعد بصوته .. حسبي الله عليك يآعٌــديّ
بصوت رخيم متملمـل: قومي يآغبيـه
بعدت الغطآ عن وجههآ شووووي شــووي بـ التصوير البطيـئ ..
سحبه هو بقوه مبعده عن وجههآ .. كآنت نآيمه على جمبهآ الأيسر معطيه ظهرهآ للبآب ..
تعدلت على ظهرهآ وبعدهآ إستقعدت بجلستهآ ..
نآظرته وهو جآلس ع الكرسي جمبهآ مكتف يدينه ينآظرهآ بتفحص وتدقيق مضيق عيونه ..



رفعت يدهآ لرآسهآ بتوتر وهي تبلع ريقهآ تعدل حجآبهآ .. كآن جزء كبير من شعرهآ طآلع برآ الحجآب: آآآآ .. آآممم
كملت بنفس الإربآك وبإبتسآمة متوتره: آمم .. دكــ .. دكتـوور .. دكتـور عٌـديّ !
عديّ بهمس رآفع حآجب وآحد: آهــآ !
صيته: آآآآآ .. ءءء آآآآآ بعـ .. بعــدك بـ الدوآم ! - رفعت نظرهآ ورآه للسآعه المعلقه بـ الجدآر جمب البآب -
أردفت بعدهآ: خير دكتور .. فيه شي !
عديّ: وإنتي إيش درآك بدوآمي ؟!
نزلت نظرهآ لأصآبعهآ المتشآبكه بخلآف إبهآميهآ إللي يدورون حول بعض بتوتر وآضح ..
نآظر بحركة أصآبعهآ .. عآدتهآ وقت مآتحسّ بتوتر وإربآك أو إحرآج .. حتى لمآ تكون سرحآنه فآهيـه وبآلهآ مو معهآ .. كآن هذآ هو الشي الملفت فيهآ بهآلشهر إللي أشرف عليهآ فيه وظن إنه يعرف سببـه !


عديّ: بكره بتطلعيـن
صيته: أدري
عديّ: وتدرين معآد فك الجبس !
صيته: أدري
عديّ: وتدرين بجلسآت العلآج الطبيعي بعدهآ !
صيته: أدري
عديّ: وتدرين مدتهآ !
صيته: أدري
عديّ: وتدرين إن أنآ إللي بسويهآ لك !
صيته: أدري



سكتت بعدهآ ومآسرع مآرفعت رآسهآ ملتفته له وهي مبرقـه عيونهآ بصدمه وعدم إستيعآب
إبتسم على شكلهآ وهو ينزل عيونه للأرض ..
صآحت برعب: وشهـــووووو
رفع حآجبيه بإستفهآم طفولي: وشهو إللي وشهـو ؟
صيته: ...........
عديّ: وليش متفآجئه كذآ ! مو توك قلتي تدرين ؟!
صيته: علآجي بيكون بعيآده خآصه
عديّ: أدري
صيته: عيآده خآصه .. يعني برآآآآآ .. برآ المستشفى
حرك رآسه بـ الإيجآب بنظرآت طفوليه مصطنعه: أدري
تقطبت ملآمحهآ بـ إستغرآب وهي مطيره عيونهآ بتفكيـر .. بعدهآ مو مستوعبـه ..


كمل عديّ يريحهآ من هآلحيره: بعيآدتـي أنآ .. عيآدتي الخآصـه
فتحت فمهآ بتنآحه وببلآهـه نطقـت: لــــه !
عديّ: بلــى
هزت رآسهآ بـ ( لآ )
عديّ: ليش ؟!
صيته بهمس: مآ أبغـآك
عض على شفته السفلى بتأنيب: أفــآآآآآآ .. ليــش ؟!!
ضيقت عيونهآ بحقد وإستنكآر لجهلـه المصطنـع والمتعمد منه " صدق مآيدري هآلخبيث الحين ليش مآ أبيـه .. هييييييين يآعٌــديّ "



إبتسم من ردة فعلهآ بهآلنظرآت الحآده الحآقده إللي كآنت تتوعده فيهآ وهو منزل رآسه ويخلل أصآبع يده اليمنى بخصلآت شعره البنـيّ المذهـبه ..
صيته: هآآ تضحك .. يعني تدري عن السبب
عديّ: ببدآ معك بدآيه جديده
تقطبت ملآمحهآ بإستهزآء: هــه .. ومن متـى ؟!
عديّ: من أمـس .. أوووو آمممم - طير عيونه بتفكير في محاوله منه يتذكر: آممم خلني أتذكر زين آممممم .. إيــه من 25 الشهر تقريباً .. يعنــييييي آممم من قبل أمـسّ
عقدت حآجبيهآ مقطبه ملآمحهآ بإستفهآم: وإشمعنـى
رفع يديه الثنتين ضآمهم لبعض بوضع الدعـآء وهو رآفع عيونه للسقف ويقلد كلآمهآ: وعـديّ .. وعـديّ يآآربـــــي .........
برقت عيونهآ بحـــــــــده مصدومه
نزل عيونه بـ إبتسآمه عذبه: وعديّ إيش ؟!! وش بغيتي من ربي بخصوصي !


حست حآلهآ بعآلم ثآنـي .. وش هآلموقف !! ليش يسألني !! وآضح إنه سمعني !! لآ وشآفني بعد ذآك اليوم .. آآآآخ يآربي يآويل حآلي وش هآلإحرآآآج .. يآصيته أقصم بـ الله إنك غبيه غبيه مآتفهمين لييييييييييش إنك غبيــــــــه .. يآشيخه الله يآخذك .. لحظه لحظه يآخذ مين !! كني أدعي على أحدن غير !! الله يآخدك يآصيته يآلغبيـه .. يآلمتخلفه "
ببلآهه وهي فآتحه فمهآ ردت: هـــآه ؟
وقف من ع الكرسي وجره خطوتين لقدآم مقرب منهآ وجلس: دعيتـي بـ إسمي بس مآجهرتي بـ الدعآ
زفرت نفس بخآطرهآ " أشششششششــوى والله ذآ عآد إللي كآن نآقص "


كمل عديّ: مآسمعت وش طلبتي .. وش دعيتي لي !
حركت رآسهآ بـ النفي وملآمح الصدمه بعدهآ على وجههآ إللي شحب لونه وفمهآ المفتوح ببلآهه وعيونه المعلقه عليه بضيآع وتوهآن ..
برق عيونه بصدمه مصطنعه: لتكونين دعيتي علـيّ مو لِـي !!!
صيته: ..........
عديّ بهمس: دعيتي علـيّ ؟
أخفضت رآسهآ منزله عيونهآ من جديد على أصآبعهآ المتشآبكه .. بدو إبهآميهآ بسرعه يلفون حول بعض بتوتر ..
إبتسم بخآطره كنـه عرف جوآب سؤآله من حركتهآ .. الحين هي محرجـه ..

وقف يمينهآ ملآصق رجوله بسريرهآ .. رفعت رآسهآ لآ إرآدياً تشوفـه !

/
/
/

مآتدري كمّ من الوقـت مرّ وهي معلقه عيونهآ الدآكنه بعيونه الذهبيـه .. النظره إللي تحآول جهدهآ تتحآشآهآ .. والحين خآنتهآ عيونهآ وتمت معلقـه فيـه ..
رمشت بعيونهآ أكثر من مره على التوآلي وهي تبلع ريقهآ بتوتر بصوت مسموع بعد مآتخللت ريحتـه المميزه لأنفآسهآ وهو مدنق عليهآ ..
مد أصبعيه الوسطى والسبآبه لذقنهآ .. رفعه بحركه بسيطـه ليسكر فمهآ هذا المفتوح ببلآهه .. مرر بعدهآ أصآبعه الأربـع على عيونهآ الثنتين سكرهم لهـآ .. وهي بلآ إرآده كآنت تستجيب له بإستسلآم تـــــآآآآآآآم
بهمس خآفت شبه مسموع: إرتآحـي الحيـن ..

/
/
/

فتحت عيونهآ بصعوبه في محآوله منهآ تتدآرك الصوره إللي قدآمهآ .. غمضت عيونهآ بقوه وفتحتهم أكثر من مره لحد مآ إستوعبت إللي توه وصآر ... نآظرت ببآب الغرفه كآن مسكر ! مسحت الغرفه بنظره سريعه .. مآكآن موجــود !

حطت يدينهآ الثنتين على وجههآ وإللي تحسه إحترق .. صآرت تلطم خدودهآ بخفه بتأنيب وهي تندب : آآآخ ع الفشيلـه .. وآلله ومن جد طآح وجهي والحين وش بيقول عني .. لآآآآ والله توه بيقول أكيد قآل وضحك بعد لين شبع .. آآآآآآخ يآربي طآح وجهي يآآويل حآآلي .. أكرررررررهك يآعديّ .. أككككككككككـــرررهك

رصت على أسنآنهآ بحقد: أكككككككككرهك
عند عٌـديّ إللي كآن متوجه لغرفته بيبدل ملآبسه وبيطلـع .. بـ الممر الهآدي كآنت ملآمحه جآمده ثآبته إلى مآ تذكر شكلهآ وهو يطبق لهآ فمهآ المفتوح ببلآهه ويغمض لهآ عيونهآ ولحد مآطلع من الغرفه كآنت بعدهآ مغمضه عيونهآ ..

رفع حآجب وآحد بإبتسآمه " درت عن نفسهآ ولآ بعدهآ مغيبـه هآلخبلـه !! "
هز رآسه بآلنفي - بخآطره - "مآيهم .. المهم إنك انت الحين إللي صحيت ودريت وش إللي تبيـه بـ الضبط " !!!!!!


======
-----------
======


6 الصبـآح ...


صوت موسيقى البينكـ فلويد صآب العمآره بهـزه بـ كل أسآسآتهآ ..
وآقف قدآم الحوض وعيونه على إنعكآس صورته بـ المرآيه وهو يفرش أسنآنه وشرر الغضب والعصبيه يتطآير من عيونـه ..
تفـل الرغوه من فمـه بعصبيـه وتمضمـض ..
بخطوآت سريعـه غآضبه وهو يتوجه لصآلتـه منهآ للبآب الفآصل بينآتهم .. بقبضتـه صآر يدق البآب بعنـف ومثل مآتوقـع .. لآ حيآة لمن تنآدي .. إن كآن هو ومآيسمع صوت الطرق بيده .. هي شلون بتسمـعه ؟!
الأرض من تحته تهتز .. وإيده ع البآب يحس الجدرآن تهتز .. حتى طبلتي أذونه يحس بدقتهم ع الإيقآع


من آخر موقف يوم شآفهآ بـ المصعـد وهم متقآطعين .. مروآ 20 يوم ولآ تقآبلوآ من يومهآ .. وهذي أول مره ترجع تشغل الموسيقى بهآلصوت من يوم إنه حذرهآ وتوعدهآ تمآرس تمآرينهآ الصبآحيه بـ الشقه .. من قبلهآ صحيح كآنت تشغل الموسيقى بصوت عآلي بس مو بهآلعلـو المستفـز وإللي تقريباً مقصود بتعمد منهآ ! وهم بصيآم بعـد !!

فتح بآب شقته مدّ يده لجرسهآ .. ترررررررررررررررررن
ولمـدة دقيقتين متوآصله مآنزل يده من ع الجرس .. فتحت البآب بحده معقده حآجبيهآ بعصبيـه ونآويـه على سـبّ .. مآسـرع مآختفت هآلملآمح الحآده المتجمهمـه وهي تشوفه قدآمهآ ببنطلون ريآضي خصر وآطي بربآط من الخصر أسود بخطين من الجمب بـ اللون الأصفر وكآلعآده صدري عآري ! منزل رآسه للأرض وهو متخصر بيده اليسآر ويده الثآنيه بعدهآ ع الجرس !
رفعت حآجب وآحد بإبتسآمه .. شكله مآحسّ عليهآ ولآ درى إنهآ فتحت البآب !
ليلآ: (هييييييـه أنـت، أبعـد يدك تلك عن جرسـي)


رفع رآسـه لهآ ببرود مضيق عيونه بحده كأنه عجوز يقرآ .. مآكآنت ملآبسهآ مختلفه عنه كثير .. ببنطلون ريآضي بنفس اللون الأسود وبخطين زرق من الجمـب .. فرق .. صدريـه ريآضيه من الفيزون المطآط بـ اللون الأسود ..
كآنت متعرقه بقوه .. وهآلتعرق إللي كآن معطـي جسمهآ كله من رقبتهآ وصدرهآ .. خصرهآ وذرآعآتهآ لمعـــه !
حتى حركـة تنفسهآ السريع من التدريب كآنت ظآهره ..

رفعت يدهآ فكت العصبه السودآء المطآطيه من على جبهتهآ ..
نجم وبعده مضيق عيونه - همس - : حلـو هآلتمـرد سِت ليلآ
رمت العصبه بوجهه معطيته ظهرهآ مبتسمه: عجــبك ؟!
مسك العصبه قبل لآتطيـح بعد مآحذفتهآ بوجهه وهو يشوفهآ توقف ع الممشى بدت تزود من السرعه وهي تمشي عليـه ..

رفع حآجب وآحد بإعجآب لتصرفهآ وردهآ اللآمبآلي عليـه ! .. أول مره يشوفهآ مثيره بهآلشكـل !
ليلآ بصيآح عشآن يقدر يسمعهآ: أنآ رح أحترم الجيره إللي بينآ وبطفـي الإستريـو
أردفت بنفس الصيآح بصيغة أمـر: طفيــــــــــه
مشى للإستريو وركل برجلـه زرآر الصوت طفـآه ..



تمّ صوت الصفير المزعـج إللي يتردد بـ الإذن بعد مآينقطع الصوت العآلي فجأه ..
هز رآسه بإنزعآج علـه يوقـف هآلصدى إللي يتردد بأذونه ومزعجـه ..
سألهآ وهو يرصّ ع اسنآنه: ولمآ بتطفينـه ليش من الأول مشغلـتيه ؟!
نآظرته مبتسمه وهي تلهث أنفآسهآ عآلممشى: كنت أبي أشوفك - أتبعتهآ بغمزه -

تقطبت ملآمحه بعدم تصديق للي يشوفه ويسمعه .. هذي أبدّ مو ليـلآ إللي يعرفهآ ..
تمت عيونه معلقه عليهآ .. مو أول مره يشوفهآ بهآلشكل وهآلملآبس بس أول مره يحس بإغرآء ونشوه تجتآحـه وبقوه تجآههآ .. شكلهآ بـ الملآبس الريآضيه .. إنحنآءة خصرهآ النحيف وبطنهآ المشدود .. حتى صدرهآ .. صحيح إن حجمه صغير بس حس بـ الإثآره تتملكـه وهو يشوف قطرآت العرق تشق طريقهآ على هآلجسم الصغيـر المغـريّ بشده لـه بهآللحظـه ..
حتى شعرهآ الكثيف المجعد اللي كآن يشمئز منه لفته هآلمره وعجبه وهي رآفعته ذيل حصآن عآلي ..



لآحظت نظرآتـه الغريبه إللي تفترسهآ بتفحص بس مآهتمـت .. هذي مآهي خطه منهآ ولآهو تغيير متعمـد .. هي مآكآنت تظهر له بهآلشكل اللآمبآلي من قبل بس تدري الحين إنهآ غلطآنه وتبي تصآلحه وترآضيه .. بس تدري بنفس الوقت إنه مآيحب البكـى والترجـي .. ولو عآدت إللي صآر من بكى وترجي واستعطاف فهي رح تنفـره منهآ أكثر ..
وقفت الجهآز وتوهآ بتتكلم معه بهـدوء وتشرح له طبيعـة إللي صآر وشآفـه ..
ليلآ بهمـس: نجــــــم !


وقـع إسمـه على طبلتيـه بصوتهآ كآن له التأثير الأكبر بكل إللي يحسـه بهآللحظـه .. عرفت شلون توصلـه !
عقدت حآجبيهآ بإستغرآب من سكوتـه ومن ملامحـه السآكنه ونظرآته الغريبه لهآ !

توهآ بتخطـي صوبـه أعرض عنهآ بخطوآت سريعه خآرج من شقتهآ دآخل لشقتـه .. بآلـه مو معـه أبدّ والحقيقـه إنه الحيـن كلـه على بعضـه خآرج عن إرآدة نفسـه .. حتى إنه مآسكّرّ بآب شقتــه بعد مآدخلهآ !!

قفلت بآب شقتهآ بعد مآخرج رآفعه كتوفهآ بحركة لآ إرآديه مو فآهمه شي " يمكنـه بعده متضآيق منك يآليلآ .. بعده مآصفى تجآهك ومو مستعد لأي خطوه بتسوينهآ ترآضينه .. يآ الله يآنجم .. آشكثر إنك صعـب وصعـب التعآمل معك .. - زفرت نفس مسموع - آآآآآآآآآآآآهــ يآربي "

بشقته كآن الوضع جنونـي بدآخلـه .. من الحرآره إللي سرت بجسمه والنبـض العنيف بكل عضـو .. حتى إنه تعـرق ! أخذ نفـس عميــــــق مسموع وهو مغمـض عيونه .. تمّ لثوآني معدوده سآكـن الحركـه ..

/
/
/

مدّ للتآكسي أجرته من الشبآك بعد مآنزل شنآطه .. رفع رآسه ينآظر بـ العمآره وهو رآفع يده لجبهته يحجب عن عيونه ضو الشمـس إللي كآنت بأول طلوعهآ .. إبتسم بتعب .. كآنت رحله طويلـه بيـوم وآحد ..
حمل على ذرآعه الهآندبآق وشنطة الكآميرآ وبيده الثآنيه شنطـه بهآ ملآبسه صوب العمآره متوجـه للأسنسيـر ..
بعد مآدآس على زر الدور اللي به شقـة نجـم .. نآظر بـ المرآيه إللي بدآخل الأسنسير .. حكّ خده الأملس بعد مآ أبرزه بلسآنه من دآخل فمـه .. بطبيعتـه مآهوب مشعر أبدّ .. قليل لمآ ينبت له شعر بأسفل ذقنه أو حتى الشنـب !

إنفتح البآب وهو يجـر شنطتـه إللي كآنت بكفرآت .. وقف متنـح قبآل بآب شقتـه إللي كآن مفتوح " البآب مفتوح !! إيش يعنـي منتظرنـي ؟!! لآ والله ! مآيدري أصلاً بأي وقت رح أوصل "

/
/
/

فتح عيونه بهدوء وهو يجس نبض قلبـه بيديه " هآآ ! هديــت ؟!! "
بس للأسـف كآنت محآوله فآشلـه .. إنتصب عموده الفقري بـ إستقآمه وتصلـبّ برغبـه جآمحـه مآقدر يضبطهآ اكثر من كذآ وهو يحسّ بحرآرة جسمـة تعلى وأنفآسه تحتد أكثـر !
بخطوآت جنونيه عميآء توجه للبآب الفآصل بينآتهم نآسي العهد إللي عآهده إن هآلبآب مآينفتح غير بإذنهآ أو بطلب منهآ ..


نزلت المنشفـه الصغيره إللي كآنت تمسح فيهآ وجههآ من تعرقهآ وهي تلتفت عليه - بنظرة إستغرآب طفوليه بريئه - : نجـم !! وش فيــه ؟!!
إتجه صوبهآ بخطوآت سريعه غآرز أصآبعه بشعرهآ الكثيف المرفوع بإهمآل وهو يشدهآ بعنـف لـه .. يقودهآ لعمـق حميـــــم وهو يطبـق شفتيـهآ بين شفتيـه يلهبهـآ بقبلـه عميقـه حآرّه علّهآ تطفـي إثآرته وتشبـع جوعـه البدآئي لهآ بهآللحظـه !



كآنت مبرقه عيونها بصدمه ولآ هي مستوعبه وهو بـ المقآبل مغمـض عيونه بنشوه وإستمتآع ولآ دآري عنهآ ..
رفعت يدينهآ الثنتين لصدره تبعده عنهآ بس مآ إستجآب لهآ إلآ أنه عآند رفضهآ محوط خصرهآ المتعرق بيديه الثنتين مقربه منه حدّ الإلتصآق !
أعرضت عنه بوجههآ بعد مآيدينه فكت شعرهآ " مو هذآ نجم إللي بوقت أقل من شهر بـ الضبط كنت أنآ إللي أطلبـه وصـدنـي .. رفضنـي رفـض قآطـع بكلّ صرآمـه وحدّه ( لآآء ) .. لآآء قآطعـه لرغبتـي .. الحين وش فيـه !!! " - همست - : نجم ! وش فيك ؟!! ليش تسوي كذآ ؟!!
نجم وبعده مغمض عيونه .. محآوط خصرهآ النحيف بيدينه ، لآصق جبهته بجبهتهآ ، أنفآسه العآليه المحتده الثآئره كآنت وآضحـه - همـس بهدوء يسكتّهآ وهو يقرب شفتيـه مره ثآنيه بإفترآس لفمهآ الصغير - آشـــششششششششش



آدم وإللي كآن وآقف يتآبـع هآلمشهـد السآخـن بين نجـم وليـلآ .. رفـع حآجبيه بإعجآب وهو يصفـق بدون صوت: عشره على عشره يآنـجـم .. who is da man ?? (من هو الرجـلّ)
أشر بسبآبته على نجم وهو مغمض عين ومفتح الثآنيه: you are da man (أنـت هو الرجـلّ)

أقفى آدم على البآب الفآصل بينآتهم متوجه صوب الكنبـه الجلديه الحمرآء بصآلة نجـم .. مدد عليهآ حآط رجل على رجل !


شدهآ من البكله إللي كآنت رآبطه فيهآ شعرهآ .. أبعد رآسهآ عنه لورآ شوي .. في محآوله منه إنه يلقط أنفآسه إللي كآنت محتده بلهيب حآر ..
بهمس سألهآ: عجبتـك ؟!
هزت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمـه ..
نجم: أنآ أو الزنجــي ؟!
فتحت عيونهآ بملآمح إستنكآر: لآتقول زنجـي
نجم: أنآ أوووو .. آممممم .. الإفريقـي ؟!
ليلآ: مآفي مقآرنه


عقد حآجبيه بإستفهـآم " أي مقآرنه !! هذي جملـه تنصفـه أو تقلل منـه ؟! "
جمعت أصآبع يدهآ اليمين لكفهآ الصغير وبقبضتهـآ وبقــوه ضربت بطنــه: إنـــــــــــــــت
....: آآآآآآهـ
تقطبت ملآمحه بألم من ضربتهآ المفآجئـه لبطنـه ..
آدم بس سمـع الـ ( آآهـ ) المبحوحه من نجـم .. رفـع حآجبيه للمره الثآنيه بإعجآب ..
سآح ع الكنبـه وهو يسحب الكآب من على رآسـه منزله لوجهه ..

ليلآ بمزح طفولي: عآجبتني مكعبآت الشوكلآته ببطنك
عقد حآجبيه بإستفهآم لتعبيرهآ !
مدت بوزهآ مطيره عيونه بتفكير: آممممم أو مكعبآت الثلـج
إبتسم على وصفهآ للسكـس بآكس ببطنـه إنهم مكعبآت شوكلآته أو ثلـج .. همس بإستفهآم: وتبيـن تكسرينهـآ ؟!


لوت فمهآ بتصنع طفولي: تـــؤ .. إنت مآيأثر فيك شي
نجم بجديه آسره بنبرة صوته المبحوحه: مآ أقدر أعطيك أكثر من كذآ
ليلآ بإبتسآمه: يكفيني منك قليلك يآنجـم
بآدلهآ الإبتسآمه: بخليك الحيـن .. take a shwer (خذي دٌشّ)
هزت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه وهي تشوفه يتوجه لشقته من البآب إللي بصآلتهآ ..
رفع سبآبته لهآ بتهديد وهو بعده مبتسم: آخر مره تعلين الإستريو هآآآ !!!
حركت رآسهآ بقوه بـ الموآفقه وهي مطبقه شفتيهآ بإبتسآمـه ..


عند البآب وقبل يدخل شقته .. التفت لهآ وكأنه تذكر شي: خـويي اليوم بيجينـي من السعوديه رح أعرفك عليه
ردت عليه بإبتسآمه هآمسه: آوكــي

قفل البآب الفآصل بينآتهم وهو منزل رآسه بـ الأرض ويحك بشعـره مبتسـم ..

آدم: وليــش مآنتعــرف الحيـــن ؟!
انتفـض جسمـه من سمـع هآلصوت وإلتفت ورآه مفجوع تعآبير الفزع متمكنه من ملآمحه بقوه ..
كآن ممدد جسمـه ع الكنبه رجل على رجل ومكتف يدينه ووجهه بـ الكآمل مغطـى بـ الكآب حقـه ..

بعد الكآب عن وجهه وهو يطآلع بـ نجـمّ إللي بعده متسمرّ مكآنه مصدوم !
آدم: أدآئك ضعيـــف بـ المـــررررره .. مآطولت يعنـي ! مآسمعت غير آآهـ وحـده !!

نطّ نجم عليه يضمـه وهو يبكس فيـه ببطنـه وجنوبـه وآدم يحآول يبعده بس مآهوب قآدر بسبب ضحكـه ..


نجم: دآيماً تفكيرك وصــخ كذآ
آدم: والله !! الحين أنآ تفكيري وصخ ولآ إنت الوصـخ بهآلحركآت النجسـه
نجم من بين ضحكه وهو بعده يبكـس بـ آدم إللي سآح مره ثانيه ع الكنبه تحت نجـم: ههههههه أجل أنآ الوصـخ الحين وحركآتي نجسـه هآآآه
آدم وخلآآآص إختفى صوته من كثر ضحكه: ههههههه ههههه والله .. والله هههههههه والله أنآ شآآيف هههههههه شآآيف بعيوونـي وسآمـي بأذوونـي هههههه
نجم: وإيش شفت بـ الله ؟!!
آدم: وخـــــررررر بــس عني الله يآخذك إنقطع نفسي
فكه نجم وهو يقوم من فوقه ويجلس جمبـه يخزه بنظرآت إحتقآر وهو يسبّه: طول عمرك قذر وتفكيرك نجـس الصرآحه .. وش إللي شفته إنت ووجهك يآلفلبينـي هآآ


آدم وهو يعدل قميصه إللي حوسه له نجم: ههههههه الصرآحه مآشفت غير ظهرك العآري .. أمآ بـ النسبه للي سمعته فـ أنآ سمعت الكثيييييييـــر
نجم: فآهـم غلــط
رفع آدم كتوفه بهزه خفيفه وهو مآد بوزه: إيه مآعليـه .. يآحبي للغلـط
رفع نجم حآجب وآحد بإستفهآم: والله !!!
تمّ آدم متنـح فيه لثوآني وآنفجروآ بعدهآ ثنينآتهم ضحك
آدم ونجم: ههههههههههههههههه
نجم: جـدّ إنك ملعـووون يآخـي


======
-----------
======


يتبــــع ...

:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:48 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


بـ إنتهآء الشهـر الكريـم وبـ أول يوم من أيآم عيد الفطـر ..

كآن هآلعيد عليهم غير .. غير أي عيد قد شهدته من قبل .. بعدد سنوآت عمرهآ مروآ الأعيآد بعددهم .. كآن لهم حلآوهـ .. فرحـه .. أمآ هآلسنـه ! شلون تقدر توصفـه ! أي عيد هذآ !
عيد كئيـب .. صآمـت .. الصلآه مآرآحوهآ .. لآتعآيدوآ ولآ حتى تقآبلـوآ ! كلاً بمكآن شآيل همّه فوق رآسه
بغرفة النوم الرئيسيه كآنت مضطجعه على جمبهآ الأيمن يدينهآ تحت رآسهآ تبكـي بصمـت .. حآلها هو نفسه مآتبدل من 5 أيآم !


وهي بغرفتهآ جآلسه على سريرهآ ضآمه رجولهآ لصدرهآ ومسنده ذقنهآ على ركبتيهآ المضمومتين وعيونهآ معلقه بـ الفرآغ !
مروآ 5 ايآم وأبوهآ بـ الحبس واليوم هو السآدس .. مآظنت يكون إبن خآلتهآ بهآلقسوه والجفآء .. حتى لو فيه عدآوه بينـهم مآتوصل لهآلدرجه .. مآفكر حتى بخآلته وش بيكون وضعهآ .. وبهآلمنآسبه بعد .. " هذآ شكله متعمـد يسويهآ بهآلوقت يبي يقهرنآ .. حسبي الله عليك يآرآئف .. هذآ وأنآ أظن أنه كآن مجرد تهديد وتوعد مآغير تبي تشغل فكرنآ وتنغصـه .. وظنتي فيك خآيبـه ! "
كآن جدّ عند كلآمه .. كل يوم الشكآوي تزيد ضده .. مآحدن ظآلمه ولآهوب مفتري عليه .. هذآ كله من سوآته وجني يـده !


بغرفـه ثآلثه بـ الشقـه كآن توه مخلص مكآلمه مع نجم أخوه .. مآقآله شيّ ولآ خبره بـ إللي صآر .. تحجج إن أبوه كـ العآده بـ الشغل حتى بمثل هآلمنآسبآت وأمـه وحوريه في زيآره يعآيدون .. كآن طبيعـي وكلآمه مقنـع مآترك أي مجآل للشك عند نجم إللي عآيده وتطمن على أحوآله بغربتـه وكلمتين تأنيب له كآلعآده عن موعد رجعته للديره وأنه طول بغربتـه ..


قفل من نجم وآستلم بعدهآ مكآلمه من المحآمي .. مرت هآلأيآم مآوقف جوآله مكآلمآت .. حتى إنه أخذ أجآزه من المستشفى قبل حتى مآيآخذ أجآزته الرسميه بـ العيد من وقت حبس أبوه !

طلعت من غرفتهآ تجرّ رجولهآ المثقله جرّ .. قآبلتهآ شغآلتهم الوحيده بـ الشقه ..
حوريه: مآمآ فيـن ؟!
أشرت لهآ الشغآله على غرفة النوم الرئيسيه بملآمح آسفـه ..
توجهت صوب غرفة أمهآ وهي تطرق البآب بهدوء .. إنتظرت بس مآفي ردّ !!

فتحت البآب بشويش .. بترقب وهي تنآظر بـ الغرفه .. كآنت قآتمه مظلمه بعكـس الوقت إللي همّ فيـه .. 10 الصبآح !
صوت أنين ونحيب هآدي شبه مسموع .. مآزآلت على وضعهآ .. حتى الأكل مآدخل جوفهآ .. مو معقول بيتنكدوآ أكثر من كذآ فهآليوم !

تنهدت بعمق وحزن وآضح بنظرة عيونهآ وفمهآ المطبق بأسى وهي تسكر البآب على أمهآ بقلة حيله ...
هآجمتهآ موجه من الأفكآر والتسآؤلآت وهي ترد لغرفتهآ .. جلست على طرف كرسي من كرآسي الصآلون بـ الجلسه الصغيره بين غرف النوم الثلآث وإللي بـ العآده مآيجلس أحد فيهآ .. مآغير للديكور !


بخآطرهآ " هفضل أعآند لإمتـى ؟!! .. طيب أقوله موآفئـه لحد مآ بآبآ يخرق من الحبس ويئـدر يسآفر بعدهآ لمصر أو لأي مكآن تآني وهو يآكل ترآب الزفت إللي مآيتسمى دآ !! "
تأففت بقلـة حيله " طيب ليه مئولـش لمآمآ وهي تكلم خآلتي .. همآ فـ الآخر أخوآت .. تئولهآ عن العمآيـل النآئصـه بتآعت إبنهآ .. أكيد خآلتي مآيرضيهآش الكلآم دآ وتئدر تخليه يتنآزل !! "
برقت عيونهآ وهي تهز رآسهآ بـ النفي " فكره غبيه يآغبيـه .. ومن إمتى أصلاً وخآلتي بيهمهآ أي حآقه تخصنآ وتلآئيهآ كمآن عآرفه ولآ إهتمت .. نسمـه لمحت ليّآ قبل كدآ عن الموضوع دآ .. أكيد كلهم عآرفين .. وبعدين مآمآ متعرفش شرط رآئف للتنآزل .. إللي تعرفه إنه طآلبني بـ الأصول !! هه مسكينـه يآ أمي متعرفيش إبن أختك .. ونعم التربيه إللي ربتهآله أختك يآ أمــي ! "


دخلت إبهآمهآ بفمهآ وصآرت تحك أظفرهآ بأسنآنهآ وبعده سيل الأفكآر يتدفق لخآطرهآ " أقول لـ عٌمـر !! لآلآلآلآ مضمنـش عٌمـر فـ الموقف دآ ممكن يفور دمـه ويروح يقتلـه على تفكيره الإستغلآلـي وإنه بيبتـز بآبآ بـ الشكل القذر دآ .. ولآ حتى نــجـم وهو فـ أبعد بلآد ربـي .. آآآآآآه يآرب أعمل إيه .. طب هو ليه بيعمل كدآ .. هو أصلاً مش عآيزني غير كسر عين لـ بآبآ .. كسر عينـه هو إن شآآء الله .. لآء وهيتقـوز وحده تآنيـه كمآن .. مين دي يآسوآد حظهـآ "
ضربت نفسهآ كف خفيف وهي تندب بخآطرهآ " آآه يآسوآد حظـي أنآ .. كآن مستخبيلي دآ كله فين يآآرب !!! .. طيب يآرآئـف الكلــــبّ ! "



وقفت فآتحه بآب غرفتهآ متوجـه لسريرهآ جلست عليه وهي تفتح جوآلهآ .. صآر لهآ يومين مقفلتـه مآتبغى معآيدآت من أحدّ .. وضعهآ النفسي كآن محطمّ .. مآلهآ خلق سوآلف ومعآيدآت مآبتفتك منهآ ..
تيت .. تيت .. تيت .. تيت .. تيت .. تيت ...........
مآهدآ جوآلهآ بنغمة الرسآيل إللي كل ما إبتدت تنقطع وتبدآ من جديد كتنبيـه لرسآله ثآنيه غير الأولى ... تمت تنآظر بـ الشآشه وهي تشوف عدد الرسآيل إللي وصلتهآ 17 رسآلـه .. رفعت حآجب وآحد وهي عآضة على طرف شفتهآ السفلى بتفكير متردد وهي تفتح " إنشآء رسآله " ..
تمت عيونهآ معلقه على الحروف بس تحس أصآبعهآ بآرده .. مخدره مو قآدره تكتب مآطرآ ببآلهآ وإنهآ تكتبـه .. هذآ إللي بتسويه جنآن يمكن تتورط وتعلـق مآتدري شلون بعدهآ بتطلع نفسهآ ! " بترمـي نفسك يآحوريـه فـ عشّ الدبآبير "


أخذت نفس عميـق زفرته من فمهآ بصوت مسموع وهي تكنسل الرسآله طآلبـه رقـم إتصآل ...
مثل مآبدآ أول الإتصآل مثل مآ إنتهـي .. بدون إستجآبه ..
ومثل الإتصآل الأول كآن الإتصـآل الـ سآدس عشـر !
كآنت متوقعه إن هذآ إللي بيصيـر .. أول الغيـث قطـره !
عآندت نفسهآ وكرآمتهآ متجآهله كل إشآرآت اللوم من نفسهآ للي تسويه بهآلطريقه المهينه لكرآمتهآ إللي هي أكثر مآتعزّ عليهآ ..


تمت تتصـل وبـ المقآبل هو كآن ينآظر بجوآله إللي يضوي ويطفـي بإسمهآ .. بطبيعـة إجآزآته البآرده المتشآبهه .. بعد مآ أدى صلآة العيـد وإنتهى من المعآيدآت بـ الزيآرآت السريعه القصيره ..
بجنآحه المظلم إللي مآيضوي فيه غير إضآءه خآفته بـ اللون الأصفر للأبجوره الطويله المسلطه عليه بـ إنحنآءه وهو ممدد على ظهره على الكنبـه البنيـه الشآموآ وجوآله على صدره ..
نزل عيونه على جوآله بنظرة إستمتآع مآكره بعد مآ إنتهت المكآلمه الـ 17 .. مآسرع مآرجع يضوي مره ثآنيه بـ المكآلمه رقم 18 ...

فتح الخط بعد عدد من الرنآت بدون مآيردّ ..
....: آلــوو
............
حوريه بإستفهآم: معآيـآ !! آلــوو !
قفل الخط بوجههآ وهو مبتسم بخبث ولعآنـه .. تمّ يتردد على مسمعـه كلمـة ( آلـوو ) بصوتهآ الغريب الضخم وبعدهآ ضحك " مو معقول صوتهآ هذآ أبــدّ "


سحب على الشآشه وفتح الخط بعد مآردت تتصل عليه مره ثآنيه ..
بصوت رخيم هآدي: السلآم عليكم
بلهفه وكأنهآ مآصدقت وسمعت حسّه: آلـوو .. رآئـف .. رآئـف !!
رآئف: أهــآ
حوريه: طولت على مآرديت
رآئف: ...........
غمضت عيونهآ عآضه على شفتهآ السفلى بقهر من غبآءهآ وتسرعهآ بـ الكلآم .. وش هآلإحرآج يآآآربــيييي ليش يعني المفروض من أول مكآلمه يفتح معي الخط كنه مآصدق إتصآلي .. يآلمتخلفه .. يآلغبيه .. إحسبي كلآمك قبل تنطقيـنه .. هــففففف "



تنحنحت وهي تحآول تعدل من موقفهآ هذآ وخصوصاً بعد تجآهله سؤآلهآ: آآآآآ .. آآآ .. إممم إحـــم .. لآ .. بس .. بـ بـ .. بــسس .. رآئــف ؟!
رآئف: آمــممم
حوريه: أنآ موآفقـه
رآئف: .........
حوريه بإستفهآم: معآيــآ ؟!
رآئف: بهآلبسآطـه ؟!
نآظرت بـ السقف بتوتر .. مآهوب غبـي .. ممكن يفهم نوآيآهآ .. بلعت ريقهآ بصمت وردت: وإيـه إللي يمنــع ؟!
رآئف: أبقولك على شي مآ أحبــه
حوريه: إيـه ؟!
رآئف وهو يصرّ على أسنآنه: يوم أسأل سؤآل فهذآ معنآته إني أنتظر جوآب .. مآ أنتظر سؤآل على سؤآلي


إستنشقت نفس وهي ودهآ الحين تشد بلعومه بيدهآ - بهدوء وثبآت مصطنـع - : أوكــي .. أيوه بـ البسآطـه دي .. وبـ النسبه لسؤآلي فـ أنآ هرد على نفسي .. أنآ مفيش حآقه تمنـع عندي
رآئف: وإبن عمك !! مآيمنـع !

حوريه وبسؤآله ذآ كآن ضرب ع الوتر الحسّآس " ويآكلب يآوآطي يآنذل يآخسييييس لمآ إنت عآرف إن ميمنعنيـش غير دآ بتعمل كدآ لييييييه .. آه يآحرئـه قلبي .. يآرب ثبتنـي "

بلعت ريقهآ وبعدهآ تتصنع الثبآت: إبن عمـي من إبن خآلتي .. هـه مفرئتـش .. كلـه بيآخد نصيبه فـ الآخـر
رآئف بحزم ينهي الحوآر: طلبك مو عندي
ضيقت عيونهآ وبحده وعصبيه صاحت فيه: إيــه ؟!! يعني إيه مش فآهمـه .. وآللهـي دآ طلبك إنت مش طلبي أنآ وكلآمي دآ رداً عليه
رآئف: ومن متى كآن هآلكلآم ؟!
حوريه: 1/9
رآئف: من وآحد تسعـه لمتـى ؟!
حوريه: لـ 25/9
رآئف: زيـن .. قلتيلي 25 .. واليوم تآريخنآ كم ؟!


حوريه بإستعطآف: رآئف متعآملنيش كدآ .. مفيش حآقـه إتغيرت من نحيتـي تجآه مهآب .. أنآ لسـه بحبـه وهفضـل أحبـه .. وإنت عآرف دآ كويس وعآرف سبب مكآلمتي دي ليك وليـه ..
رآئف: وبتقبلين بهآلشي لأجل أبوك !! أبوك إللي نصب ونهب وزور ولآ حط ببآله إن هآلشيّ ممكن يصير .. وطبعاً أنآ مآ أقصدك .. أنآ أقصد الوضع إللي هو فيـه .. السجـن !
كمل بنبره تحقيريه: هذآ كآمل أبوك إللي أول مآ فآتحته بخصوصك وهو يدري عن نيتـي مآعآرض أبدّ .. تمّ سآكت يفكـر !! وتدرين بعد !! ترا مآكنت أبيك ولآ إنتي على بآلي بس هآلكآمل كبرهآ برآسـي .. بترضين عشآنـه !


حوريه بلهجه سعوديه علّـه يفهـم: يظل أبوي .. أبوي إللي بسببه أمي مآفآرقت غرفتهآ من يوم حبسه .. أمي إللي مآدخل جوفهآ لقمـة عيش ولآ شربت مـيّ ولآ عرفت شلون تنآم .. وأخوي إللي إنقلب حآله وتوقف شغلـه يجري من هنآ لهنآك يذل نفسه لهـم لأجل يوصل لصلـح أو لحلّ ثآني غير حبس أبوي .. وأنآ .. إحسآسي إني النهآيـه .. نهآية هذآ كلّـه وسكوتي عليه .. إيــــه أنـآ موآفقــه
رآئف: إنتهي وقتك
حوريه بوهـن وآضح فـ نبرتهآ المهزوزه كآفي إهآنه لهآ: رآئف لآ تذلنـي أكثر من كذآ .. لآ تخليني أترجآك تقبل وأنت إللي طآلب ..

دقآيق صمت كآن يسمع فيها أنفآسهآ الهآئجه الثآئره المحتده المترقبـه لجوآبه ..


قطـع الصمت حزم وصرآمة إللي قآله: كتــب الكتــآب بكــرآ
بنخلـص كلّ شي عندكـ ثـمّ بعدهآ بخلـص كلّ شي عند كآمـل ..
بهآللحظـه حسّت أن الأرض تنسحب من تحت رجولهآ وكلّ إللي ببآلهآ تبخّـر .. " مفكرتيه غبـي .. طلعتي إنتي الغبيّـه .. وش هآلإسلوب الإجرآمي بطريقـة سلـم تستلـم !!! "


رآئف وإللي فهم سكوتهآ " فعلاً طفلـه .. لهالدرجه تفكيرهآ سآذج وكذبهآ أبيض ومفضوح !! "
حوريه: لآآآ
رآئف: .......
حوريه: مآحدّ يدري هنآ .. أنآ وبآبآ بـس .. مآمآ وعٌمـر مآيدرون عن علآقة زوآجنآ بـ حبسّ بآبآ أو الإفرآج عنـه ..
رآئف: مآرح أقولك شلون تتصرفين .. إذآ بغيتـي عرفتي بروحك فعلاً شلون تتصرفي .. مآعندك غير بكرآ ..

نزلت الجوال بعد ماسمعت صوت الخط تسكر بوجهها .. ارتجفت شفتيها بضعف بعد ماشقت دموعها الحاره الصامته طريقها على خديها !


======
-----------
======


نهآية الفصل العآشر

<<رأيكـم بـ البآرت .. وتوقعآتكم للبآرت للبآرت الجيّ إنشآلله !

دمتـمّ بــودّ

:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:51 PM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل الحآدي عشر



وكآن قلبي خآلياً قبل حبكم .. كآن بذكر الخلق يلهو ويمزح
فلمآ دعــآ قلبـــي أجآبــه .. فلست أرآهـ عن فنآنكـ يبرح
رُميت بـبيـن منكـ إن كنت كآذباً .. إذآ كنت فـ الدنيآ بغيركـ أفرح

وإن كآن شيئ في البلآد بأسرهآ إذآ غبت عن عيني يلمح
فإن شئت وآصلني وإن شئت لآ تصـل .. فلست أرى قلبي لغيركـ يصلح !

- مقتبــس -
- من أغآني زجزآج ,, قوآعد العشق للمحبيـن -

/

- يغلـب على هذآ الفصـل طآبـع السـردّ ! -

/

كمآلـه لأحدآث أول يوم من أيآم عيـد الفطـــر

بخلآف اليوم الأول للعيد ببيـت كآمل الشرقآوي والأحدآث الكئيبـه إللي تصير فيـه عند حوريـه وأبوهآ .. كآن الوضع مختلـف بنفـس اليوم ببيــت محصـن عبدالله ( أبو وآئـل ) ...

خرج من مجلس الرجآل وهو يفك أزرآر كمّ ثوبه مبتسم .. الحركه كثيره فـ بيتهم والظآهر إن الجلسه ممتده للغدآ ..
طلع جوآله وبخفـه لآمست أنآمله النحيفه الحروف على الشآشه ..


أطبقت فمهآ الوآسـع تفرد لون الروج الأورنج الصآرخ على شفتيهآ .. تمت ثوآني تتأمل ملآمحهآ الهنديه .. سمرآء حنطيـه وجنتيهآ بآرزه بـلون البلآش البرونزي المذهب وعيونهآ الوسيعـه البآرزه وإللي زآدو وسع بسبب الكحل الأسود الكثيف إللي حدد عيونهآ ..
توهآ مخلصه مكآلمه مع زبيـده مربيتهآ إللي وعدتهآ تزورهآ اليوم ببيت عمهآ تعآيدهآ هي وبنتهآ وجدآن .. هآلمكآلمه إللي إستلمتهآ من مربيتهآ بعد مآفشلت هي بمحآولآت كثيره إنهآ تتصل بأبوهآ تعآيده بس مآفـي أي إستجآبه منـه !!
نزلت عيونهآ على جوآلهآ بحجرهآ بعد مآسمعت نغمة رسآله (( مآتبيـن عيديتــك !!! )))
إبتسمت ومآسرع مآختفت هآلإبتسآمه وهي تستلم رسآله ثآنيه (( كل دقيقة تأخير بتنقص العيديه 50 ريآل ))


نزلت الجوآل على تسريحتهآ وهي تتأكد من شكلهآ بنظره سريعه قبل تنزل .. كآنت لآبسه عبآيه سوريه بـ اللون البرتقآلي مطرزه بـ اللون الفسفوري والكحلـي .. كآن لون العبآيه صآرخ وزآدهآ سمآر على سمآرهآ بس أبرز اللون البرونزي اللآمع على وجههآ وإللي زآدهآ جآذبيه ..
ربتت على رآسهآ تتأكد من حجآبهآ ولفتهآ لطرحتهآ الكحليه إللي كآنت مطرزه من أطرآفهآ بكريسآلآت برتقآليه وفسفوريه ..


حركت كرسيهآ لبرآ غرفتهآ .. الدور الثآني إللي هي فيه كآن أهدى بكثير من الدور الأول .. حتى إن فيه شغآلتين زيآده .. صآروآ 4 شغآلآت بـ البيت !! كله بـ الجآنب الشرقي من الفيلآ .. بمجلس الحريم إللي كآنت أصوآتهم وأصوآت البزرآن وآصله للمدخل عندهآ !! مآهتمت وكملت طريقهآ للمكآن إللي يلتقون فيـه ... بـ مكتبــه !
دفت البآب بهدوء وهي مدنقه رآسهآ بترقب تبي تشوف وينـه ..
ميسـم بنبرة إستفهآميه: وآآئـــــل !!
كآنت تلف برآسهآ ورآهآ وعلى جآنبيهآ بس مآتشوفه: وآآئـل وينـك ؟!!
التفتت مبتسمه على صوت صفيره الهآدي بدندنـه .. كآن جآلس على فوتيه إسفنجي من فوتيهآت الصآلون بـ اللون الرمادي الفاتح مميل رآسه مسند خده على يده وهو يرمش بعيونه بتعبير طفولي ...



وقفت قدآمه بمسآفه لأنه كآن مآد رجوله الثنتين .. مدت يدهآ للطآوله القزآزيه جمبه ورفعت الريموت وبلحظتهآ صآرت الستآير الورقيه كلهآ تنرفع بـ التدريج وضو الشمس يتسلل للمكتب من جدرآنه القزآزيه إللي كشفت عنهآ الستآير ...
إعتدل في جلسته وهو رآفع يده فوق جبينه يحجب عنه الضـو بإنزعآج: ليييييييييــش
ميسم: وشهو إللي ليش .. كــذآآ من غير ليـش
قربت خطوه منه وعلى ملمحهآ إبتسآمة مكتومه وهي مطبقه فمهآ بقوه ومآده يدهآ فآرده كفهآ ..
نآظر يدهآ المفروده وبعده مضيق عيونه من الشمس .. نآظر بوجههآ بتصنعهآ لملآمح طفوليه كآنت سآحره وهي رآفعه حآجبيهآ ومبرقه عيونه مطبقه شفتيهآ بشبح إبتسآمه مخفيـه ..
وآئل بـ إستنكآر: الحين مآفي سلآم .. كل عآم وإنت بخير .. شخبآرك !! شعلومك !! ترآ مو توني تآركك أمس


رفعت حآجب وآحد بعد مآرمقته بنظرة حقد: آممم يعني زين إنك تدري إن صآرلك فتره مآشفتني ولآ شفتك .. وعشآن كذآ مآفي بينآ كلآم أو حتى سلآم .. عطنـي عيديتي بسرعه يلآ خلني أروح
برق عيونه بصدمه مصطنعه: يعني بس جآيه عشآن العيديه !!!
ميسم بتأكيد حآد: إيه طبعاً أجل وشهو لأجله بجيك !!
وآئل: عيني بعينك كذآ
ميسم: هــــــــــــآآآ - قربت وجههآ لوجهه وهي مبرقه عيونهآ الوسآع ..
تخللت ريحة عطرهآ المثيره لأنفآسه .. حس بـخدر بطيئ يسري بأعضآءه .. تبدلت صورتهآ بلحظتهآ وكنه لأول مره يشوفهآ .. هي نفسهآ ميسم بس كلّ شي فيهآ أحلا ويجذب أكثر .. وهذآ هو سِحـر اللحظـه
بعدت وجههآ عنه فجأه: هــآآ شفــت .. مآ أكذب .. يلآ هآآآت - مدت كفهآ -
بلع ريقه بفهآوه في محآوله منه يستجمع إللي كآنوآ يتحآكون فيه قبل مآتغيبّـه ميسم بسحرهـآ فهآللحظـه ... " هذآ مو طبيعي يآ وآئل إللي يصير فيك .. انت الحين لآزم تنهي هآلسآلفه وتقولهآ مآبخآطرك .. هآلشي لآزم يكون رسمي .. خلآص مآنيب قآدر أكبت هآلشي وأتحمله أكثر !!! "



ميسم بتهديد: وإذآ العيديه مآتسوآ مآبتشوف خير .. وهذآني علمتك
رفع حآجب وآحد متعجب !
ميسم بعد مآفهمت حركته ميلت رآسهآ بحده: إيــــه
كملت بطنآزه: يعني مو كل هآلمشوآر من فوق لعندك وأنآ بهآلوضح على شي مآيسوآ .. يلآ هـآت
إبتسم وهو يحنى ظهره لقدآم يقرب منهآ: فيــه Deal (إتفآق)
طيرت عيونهآ بتأفف: لآحوووووول بعـد ديييـل !! وشهـو دييلـه ذآ بعد
وآئل: إنك تآخذين عيديتك وتروحين أو إنـك .................
هزت رآسهآ تستنطقه: هــآآآآ
وآئل بلعآنـه: أووووو إنــــــــــك .........
ميسم: وشهــــوووووو


رجع جسمه لورآ مهونهآ: لآ مآرحّ أقول إختآري من الإثنين .. يآلعيديـه أو إنك تدرين بـ السآلفه الثآنيه
لوت فمهآ بغضب مصطنع وهي تهدد: وآآآآآآآآآئـــــــــــــــــل
سآح ع الكنبه وهو يأشر بسبآبته فـ الهوآ بمعنـى ( لآآآ )
ميسم: وشهـو ذآ .. لآ مآيصير
وآئل: بلـى .. يصيـر
ميسم: طيب إنت قل وش الموضوع الثآني وكنه يستآهل خلآص بهون ومآبي عيديه
وآئل: إختآري وآحد
ميسم: الإثنين
وآئل: وآحد
ميسم: الإثنين
وآئل: وآآآآآآآآآآآآآآحــــــــــد
ميسم بعنآد: الإثنيييييييييييـــــــــن
مط بوزه بمعنى إللي عندي قلته ومآلي فيك !
ميسم بمكر: طيب عندي لك دييـل ثآنـي ..
رفع وآئل حآجب وآحد ..
كملت ميسم: طبعاً أنآ مآكنت نآزله بس عشآن آخذ عيديتي وأروح .. لآ طبعاً .. أكيد كنت بعطيك شي بـالمقآبل


بسرعه فهمت عليه وهو يحرك عيونه عليهآ يشوف إن كآن معهآ شي أو إنهآ تلعب عليه !! رجعت يدينهآ الثنتين ورآ ظهرهآ بسرعه كنهآ تخفي شي ..
وآئل: مآ أثــق بكلآم الحريــم
ميسم بتأنيب: عيــب عليييييييك .. وررربـي معي شي بعطيك إيآآه .. والله والله .. هآ ترآني حلفت وأنآ مآ أكذب
أطبق شفتيه بإقتنآع: آمم طيب .. بتعطيني إللي معك وبعدين أقولك السآلفه
ميسم: لآء .. تعطيني العيديه وتعلمني وش عندك وبعدين بـ الأخير أعطيك أنآ مآمعـي
وآئل: أنآ أوعـــدك
لوت فمهآ بإستخفآف: هــه .. مآ أثـق بوعود الرجـآل
مسك أنفه من بين عيونه بإصبعيه وهو يهز رآسه بـ النفي مبتسم مغمض عيونه بعد مآفهم عليهآ وإنهآ ترد عليه مثلمآ قآلهآ إنه مآيثق بكلآم الحريم


فتح عيونه وبعده مبتسم: والحين مآبفتك منك .. - تنهـد بصوت - : طــيب
دخل يده بجيب الصدر بثوبه الأبيض طلع ورقة فلوس جديــــده .. بلل طرفهآ بلسآنه وألصقهآ على جبينهآ: كل عآم وإنتي بخير
طيرت عيونهآ لفوق جبهتهآ مبتسمه ومآسرع مآتبدلت هالإبتسآمه لتكشيره وهي تشوف ورقة الفلوس بعد مآنزلتهآ من جبيهآ: ذلحيـن كل هآلمسآفه عشآن ورقـة ميتيـن .. ميتين ريآل يآلظآلم !! وش هآلعيديه إللي مآتسـوآ !
بقق عيونه فآتح فمه بصدمه وعلى ملمحه شبح إبتسآمه: هذي عيديه خايسه و مآتســوآآ ؟!!
لوت فمهآ بقرف وهي ترمقه من فوقه لتحته بإحتقآر: ليش مآتسنع بعدآيآك .. لتكون بعد سآلفتك هذي مثل عيديتك .. ترآ والله مآ أعطيك إللي معي هآآ


وآئل بضحك: وآلحين بتذليني يآبنت فيصل شكلك دلوعه .. كمّ كآن يعطيك عمي ترآني بعدني شآب بأول طريقي وهذآ إللي أقدر عليه
ميسم وهي ترمقه بنظرآت إحتقآر: وشهو ذآ بعد لك وجه تحنن بعد هآلعيديه الخآيسه
وآئل وهو مآد يده بيآخذهآ منهآ: خلآص رديهآ .. هآآتي هآآتي عطيني إيآهآ بس آشوف انآ إللي غلطآن
رفعت ذرآعهآ مطيره يدهآ بـ الهوآ تبعدهآ عنه: لآآآآآآآ تحللللــم .. والله مآتآخذهآ .. هي صحيح مآتسوآ بس يللآ مآعليـه .. على قولة المصآريه .. إللي ييقــي من الصعآيـده فآيــده ..
وآئل بـ إبتسآمه عريضه: وبعدين معــك يآبنــــــت !!
أطبقت الميتين بيدهآ وقربت رآسهآ وهي تهزهآ بتأكيد مبققه عيونهآ هآمسه: هــآآ وش السآلفه الثآنيه .. هآآ هآآ قل


تبدلت ملآمحه وهو يبلع ريقه .. مآيدري هل هذآ هو الوقت المنآسب للي يبي يقوله ولآ يهون .. هم الحين يمزحون وأي شي بيقوله الحين رحّ تعتبره مزح .. مآيبي يحرج نفسـه .. كآفي الإحرآج إللي بيحسه من إللي يبي يقوله !!
ميسم وبعدهآ مبققه عيونهآ وتهز رآسهآ بآلإيجآب تستنطقه: هـــآآآآآآآ
قرب رآسهه ملصق جبهته بجبهتهآ وهمس بعد مآقرر قرآر سريع إنه يأجل السآلفه الحقيقيه لوقت ثآني - همس بإبتسآمه - : بشغلك معــي
تمت ثوآني على وضعهآ أبعدت بعدهآ رآسهآ لورآ
وآئل: هـآ !
ميسم بهمس وهي مقطبه ملآمحهآ بإستفهآم: شلون يعني !


وآئل: وشهو إللي شلون يعني !! يعني بشغلك معي .. كذآ ببسآطه
ميسم بإستهزآء: وآيش بشتغل !! ليكون رح أكون الموديل حقتك تجرب علي تصآميمك !! ترآ أنآ مررره شآطره .. أعرف أتمشى وأتمآيـع مثلـهم .. أروح وآجي .. وألـف وأدور بعـد
أطبق فمه بإبتسآمه يمنع الضحه من إسلوبهآ بـ الكلآم وشكلهآ بعـد .. وآضح إنهآ مررره منقهره
وآئل: يآلمجنونه إنتي .. وش دعوى هآلكلآم الحين !!
ميسم: وش درآني عنك .. آنت إللي تقول
وآئل: بـ الله أنآ قلت كذآ !! مو هذآ قصدي .. مو إنتي تعرفين ترسمين !!
حركت رآسهآ بـ الإيجآب


رفع كتوفه بهزه خفيفه .. مآط شفتيه لقدآم: خلآص .. هذآ هو شغلك .. إرسميلي موديلز حلوين مثلك كذآ ولبسيهم .. لبسيهم بتصآميم على ذوقك ..وأنآ بختآر منهم وأعدل فيهم .. أبجربك مره وآشوف هآآ وش رآيك !
ميسم وعلى ملمحهآ شبح إبتسآمة عدم تصديق: صدق وآلله ؟!
نزل رآسه بتأكيد: صــدق
ميسم بعدم تصديق: والله !! وآئل من جدك إنت !! إحلف كذآآ
مسك يدهآ اليمين بين يدينه الثنتين بدون ردّ .. مآغير ينآظر فيهآ بنظرآت كلهآ ثقه وتأكيد .. كآن يأكدلهآ هآلكلآم بنظرة عيونه الدآكنه النآعسـه ..
تمت عيونهآ معلقه على يدهآ إللي كآن محتضنهآ بين يدينه الثنتين .. أي لمسه منه تقلب حآلهآ وكيآنهآ .. هو يحسّ بهآلشي ولآ لآ !!!
وآئل بهمس: تشآركينـي !!


رفعت عيونهآ لعيونه وهي تهز رآسهآ بـ الموآفقه مبتسمـه بإمتنآن وآضـح بملآمحهآ ..
فلت يدهآ بهدوء وهو يرجع لورآ مسند ظهره: هـــآآآآ وش إللي معك بتعطيني إيآه !
نزلت رآسهآ كآتمه ضحكتهآ ..
وآئل: هـآآ .. ترآ أول مره أحد يهآديني .. متشوق أعرف وشهو إللي معك
ميسم بلعآنه: رحّ تععععععععععــجبـــك مررررره
وآئل بنفآذ صبر وهو يتوعدهآ بنظرآته: ميســم جيبــي إللي معــك
ميسم: خلآص خلآآآص وش فيك الحين قلبت كذآ .. غمض عيونك أول
وآئل بإنقيآد: هـــآآآ - غمض عيونه -
ميسم: مدّ يدك
وآئل: هـــآآآآ - مدّ ذرآعه الأيمن فآرد كف يده -
عضت على طرف شفتهآ السفلى بإبتسآمه وهي تحط مآبيدهآ بيده !
أطبقت أصآبعـه بقوه إصبــع إصبــع .. وبعدت شوي بكرسيهآ رجعت لورآ
وآئل: خلآآص كذآ ؟!!
ميسم: إيــه .. الحين إفتح عيونك
فتح عيونه وإللي دآيركت كآنت موجهه ليده يبي يشوف وش إللي فيهآ ..
امآ ميسم وإللي يآلله كآنت كآتمه الضحكـه على منظـره .. ملآمحه المتنحـه بجمووود على يده ..
حركت كرسيهآ بسرعه لحد مآوصلت للبآب بتطلـع وهو بعده ينآظر يده مصدوووم ..

صآحت بصوت عآلي: كنت متوقعه إنهآ رحّ تعجبك بس مو لهآلدرجــه .. وش فيك تنآظرهآ كذآآآآآآ .. وآئل إنت شوي شوي وبتطلبهآ للزوآج !! هههههههههه
رفع رآسه ببلآهه وعلى ملآمحه الإستنكآر: إنتي من جــدك !!!
حركت رآسهآ بقوه بـ الإيجآب وهي مطبقه فمهآ بإبتسآمه طفوليـه
ضيق عيونه بإستنكآر: معطيتنـي حلآو بقـر !!!! ووحــده بــس !!
ميسم: وآنت وش بيفرق معك وحده ولآ ميـه !! حبيبـي هذي للذكرى مو للأكـل .. الحلآو الصفرآ معك والحمـرآ معـي


كملت بلعآنه وهي تتذكر البلحـه الصفرآ بأول يوم فطور برمضآن إللي حطهآ بوسط كفهآ بنفس الطريقه إللي سوتهآ هي الحين معه من شوي وقآل لهآ (( لآ تآكلينهآ ترآ بسألك عنهآ )) .. رفعت سبآبتهآ له بتهديد: لآ تآكلهــــآ .. ترآ بسألك عنهآ ..
طلعت بسرعه من المكتب قبل تسمع رده متوجهه للأسنسير وبجوفهآ ضحكه لو أجهرت بهآ رحّ تسمـع كل البيــت !!!



======
-----------
======



ثآنـي أيآم العيـد ..
5 العصـر .. بمصــر ..

بهدووء وقفت سيآرتهآ جمب رصيف بشآرع من شوآرع الخط السريع مآيحآوطهآ بشـر أو أسوآق .. مآفيهآ روح أو حيآه .. مآغير خط أسفلت سريـع تتخطاه السيآرآت بسرعه خآطفـه تمـرّ .. أسندت جبهتهآ على الدريكسون زآفره نفس مسموع بطفـش .. كم صآر لهآ وهي تدور وتدور بسيآرتهآ ..


طلعت من الظهـر تغدت بمطعـم .. وكعآدتهآ بجلستهآ بروحهآ مآيشآركهآ أحدّ مآغير كرسي فآرغ قبآلهآ .. هي وردهـ الشخصيـه الإجتمآعيه المرحـه المحبوبـه .. صديقـة الملآييـن ومآلهـآ صديـق ! شلون حيآتهآ فآرغه كذآ .. علآقآتهآ الشخصيه محدوووده بـ المره .. هذآ إن مآ إقتصرت عليهآ هي وأمهآ بـس .. وش هآلعيد إللي مثل كلّ سنه مآفيـه جديـد ! أول يوم مآغير تقضيهآ زيآرآت بدآيتة من بيت العيله عند جدهآ وجدتهآ لأمهآ وإبنهم الأعزب وإللي يكون خآلهآ الأصغر إللي يكبرهآ بـ 4 سنوآت بس .. ثم لبيـت خآلهآ الأكبر وأسرته المكونه من زوجته وأطفآله الثلآث إللي مآيتجآوز عمر أكبرهم 9 سنوآت وبعديــن !!! بآخر اليوم إمآ تتمّ مع أمهآ إللي بعآدتهآ تقضي كلّ عيد ببيت جدها تبيت عندهم أو إنهآ تترك أمهآ وترجع هي لشقتهم .. وهذآ مثل كل سنه تركت أمهآ مبيته وسط أمهآ وأبوهآ وأخوهآ الأصغر .. وردت هي لشقتهم بروحهآ !

عدلت من وضعهآ رآفعه رآسهآ زآفره نفس ثآني عميق من فمهآ المضموم وهي تشوف بطرف عيونهآ بـ التآبلو جمب فرآمل اليدّ البطآقتين إللي بسببهم مآنآمت الليل أمس ! البطآقه السودآء بإسم آدم نآصـر .. والبيضآء بإسـم سنـد المرشد ..


رفعتهم .. كل بطآقه بيدهآ وصآرت تقلبهم بتوتر بسرعه من طرفهم كل بطآقه فوق الثآنيه تصكهم ببعض .. آدم و سنـد .. آدم و سنـد .. آدم و سنـد !!! ثنينآتهم عطوهآ بطآيقهم طآلبينهآ ولآ ردت على أحدن فيهـم .. صحيح إن سنـد بكلّ برآعه وتمكن قدر يسحرهآ بـ المره الوحيد إللي جسلتهآ معه بشخصيتـه الغآمضه المثيره .. الجآده .. القيآديـه .. المسئولـه .. وخصوصاً من بعد مآعرفت من أبوهآ عن عيلتـه بـ السعوديـه من تكون .. وعلى الرغم من عدم حآجته بتآتاً لكل هآلمجهود بـ الدرآسه والشغل بوظيفه مآتأكل لقمة عيش خصوصاً لو بمصـر .. رجـل قآنون ! وش إللي يبي يثبتـه سنـد !! سند إللي شآفت فيه الصوره المصغره من أبوهآ .. فعلاً وبمده مآتتجآوز الربع سآعه قدر يكون علآمه فآرقـه .. هذآ هو سنـد .. سنـد أو آدم .. آدم إللي تشوفـه نسخـه منهآ .. آدم إللي تبيـه بروحهآ وقلبهـآ .. أو سند إللي أشغل لهآ عقلهآ !



رفعت جوآلهآ لأذنهآ بعد مآطلبت رقم ...
: ورده يآروحـي
ورده بنبره خآفته: مآمـآ ؟
أمهآ: أيوه يآقميـل إنتي فين ؟!! مش حتيقـي ولآ إيه ؟
ورده: معرفش وآللهي
أمهآ واللي مآخفى عنهآ الغرآبه بصوتهآ الخآفت .. سألت بإهتمآم: مآلك يآورده فيكي حآقه ؟
بلعت ريقهآ بتلعثم .. مآتدري شلون تسأل عن هآلشي .. - بكلمآت متقطعه - : مآآمآآ .. قوليلـي .. آمممم يعنـي .. يعنـي ..
أمهآ بإهتمآم: أهـآآآ
ورده: يعنـي .. وشهو الأحسن .. آمم أقصد بخصوص شريكك .. يعني الشخص إللي ممكن الوآحد يرتبط فيـه .. إن هآلشريك يكون نسخه طبق الأصل عنك ! أو نسخـه طبق الأصل عن قدوه ومثل أعلى لك !

تبسمت أمهآ فـ صمت بعد مآزفرت نفس مكتوم وهي مطيره عيونهآ تتحمد الله .. هآلحيره إللي بنتهآ فيهآ أكيد مو من فرآغ .. من إللي مشغل بآلهآ وفكرهآ بهآلطريقه .. بنتهآ الحين بين شخصيـن مآتدري من تختآر !!


ردت أمهآ بهدوء: ورده يآحبيبتي .. مش مهم شريك حيآتنآ يكون شخص إحنآ مخططين له ورآسمين له صوره فـ خيآلنآ .. شكله كدآ موآصفآته كدآ .. لأن دآ ناااادر وجوده فـ الوآقع .. ولو موجود فين الضمآن إن هو دآ الشخص إللي هنئدر نتفآهم معآه أو إن الشخصيه دي بمبآدئهآ ومعتقدآتهآ وأفكآرهآ هي إللي هتتمآثل مع مبآدئي ! مش معنى إني إتمنيت شخص مثقف وذكي وفعلاً قدر ليّآ وصآدفت الشخص دآ إني هكون سعيده معآه لمجرد إنه مثقف وذكـي .. ممكن الموضوع ينئلب للعكـس وتكرهيه لنفس الأسبآب إللي حبيتيـه بسببهآ ... ولآ هئولك إنه يكون نسخه منك .. إنتو آه هتتفآهمو بشكل كبير وهيكون مآبينكم حجآت مشتركه كتير بس فين البهآرآت !! البهآرآت دي هي الإختلآفآت .. الإختلآفآت بتكمل مش بتنئـص .. النئص عندك هتكمليه فـ شريكك إللي بيختلف عنك والعكس صحيـح .. ولمآ تكملوآ بعض هتوصلوآ لعلآقه مثآليه ..


ورده يآروحي حكمـي عئلك .. عئلك مش قلبك .. الست غير الرآقل .. الست لو حبت بعئلهآ قلبهآ هيرضـغ وبسهوله مهمآ إختلفت شخصيتهآ .. أمآ الرآقل لو محبـش الأول بقلبـه لو عآطفته هي إللي متحكمتش فيه ! إنسـي إنو يحـبّ أصلاً .. أو إن الإرتبآط إللي هو فيه دآ يكون فيه حـبّ ! دآ مش هيكون غير مجآرآه لسنـة الحيآه .. شوفي عئلك بيئولك إيه وإمشي ورآه .. وأنآ وآثقه فيكـي .. هئفـل دلوئتي بئآ الدنيآ هنآ زحمه أوي وفيه نآس كتير ...


قفلت الخط مع أمهآ بإبتسآمه بآهته .. وهذآ هو إللي مآتبيـه .. وترددت لفتره إنهآ تأكده بلسآن غيرهآ .. آستمعي لعقلك مو قلبك .. وعقلي مآيقودني غير لـ سـنـد .. مو آدم ..

تنهدت بعمــق وهي ترفـع البطآقه البيضآء لعيونهآ فآتحه رسآله جديده موجهه لصآحب الرقـم ...
(( كل عآم وإنت بخير ، إن كآن وقتك يسمح فأنآ أنتظرك بأول مكآن جمعنآ ........ ورده المآلكـي ))


======
-----------
======


يتبــــع ...

:::

~FANANAH~ 10-08-16 06:53 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


بنفس اليوم .. بتوقيت يفرق عن مصـر بسآعه وحده مقدمـه ..
6 المغـرب ..


نآظرت بجوآلهآ بعد مآ إنتهت مكآلمه تجآهلتهآ عن عمـد .. كآنت المكآلمه الـ 23 بهآليـوم .. واليوم إللي قبله من بعد صلآة العيد لمنتصف الليل 74 مكآلمـه !! تجآهلتهـآ !
ضمت فمهآ زآفره نفس مسموع بطفش: هــوووف من ذآ النشبه .. هذآ مآيحس أبدّ على دمه .. أنآ لآزم أفتك منه بأقرب وقت .. لآزم أنتهي من إللي أبيه اليوم .. مقدر أستمر أكثر مع هآلكآئن الغبـي ..
مررت أصآبعهآ الطويلـه على شآشة جوآلهآ طآلبه إتصآل ..

بعد كذآ رنه بعدم تصديق من الطرف الآخر إتصآله فيهآ .. فتحت الخـط ..
....: دودي !!
دآرين بنبره هآديه مستفسره: تغريد وينك الحين ؟
تغريد: عند ليآن
دآرين: ليآن !!
تغريد: أهـآآ .. صآحبتـي .. ليش فيه شـي ؟


رفعت حآجبيهآ بإستيعآب وهي ترفع خصآت من شعرهآ الأشقر الثلجي وهي تنآظر شكلهآ بمرآيتهآ: أهـآآآ لآ ولآ شي .. بس بغيت أكلمك بشيّ .. متى بتردين البيت ؟
على الطرف الثآني وهي بعدهآ مو مصدقه إتصآل أختهآ فيهآ إللي ممكن يكون للمره الأولى بحيآتهآ .. لآ وبعد تبيهآ بشيّ !!
تغريد: آممم مدري وآلله متى برجع بس أنآ سهرآنه ويآ البنآت صديقاتي عند ليآن .. بعدهآ السآعه 6 .. يمكن أتأخر شوي
إنحنى فمهآ بإبتسآمه مآكره: آوكي خلآص نتكلم إذآ رجعتي أو بكرآ .. يللآ أوروفـوآآآر ... طوط طوط طوط


قفلت دآرين الخط بوجههآ بدون مآتسمع حتى ردهآ .. بينمآ تغريد تنآظر بشآشة جوآلهآ مقطبه حآجبيهآ بإستفهآم .. بعدهآ مطت بوزهآ بعدم إهتمآم ومشت صوب البنآت مره ثآنيه ..

دآرين وإللي جلست على كرسي تسريحتهآ وصآرت تتأمل شكلهآ وهي مسنده كوعيهآ على تسريحتهآ و محتضنتـه وجههآ بين كفيهآ .. مو معقول جمآلهآ أبدّ ! فعلاً مو طبيعي .. كأنهآ عروسه بلآستيك .. الكمآل لله وحده .. لكن شكلهآ !!! مآفيـه الغلطـه !

فتحت عيونهآ بوسعهآ وصآرت تنزل عدسآتهآ الزرقآء بعلبتهم الحآفظـه .. مسحت بعدهآ القلوس الفوشيآ الصآرخ من على شفتيهآ المنتفخـه بجآذبيه لفمهآ المرسوم بدقّـه إلهيـه ! وتمت تنآظر بشكلهآ .. بعدهآ مختلفه كثيـر عن تغريـد برغم تشآبههم ..


وقفت متوجهه لدولآبهآ .. بأعلى رفّ كآنت بآروكه لشعر بـ اللون الكستنآئي الغآمق يتعـدى طولـه أسفل الكتفيـن بشـويّ .. وهآبآروكه هي نفسهآ تغريد إللي أهدتهآ لدآرين بآخر أحتفآل لهم بعيد ميلآدهم .. هآلأعيآد المبتدعه والخرآبيط مآكآنت تشغل دآرين كثير ولآ تهتم لهآ بخلآف تغريد إللي تقوم الدنيآ وخصوصاً إن كآن إحتفآل بعيد ميلآدهآ بينمآ دآرين كآنت تنجبر بسبب التوآفق الزمني لهم بنفس يوم الميلآد كونهـم توأم .. أهدتهآ تغريد هآلبآروكه طآلبه إنهم يتصورون مع بعض صوره تذكآريه بشكل يظهرون فيه توأم حقيقـي متشآبـه لو لمره وحده بس !


جمعت شعرهآ الأشقر الطويل لآخر ظهرهآ كلـه تحت البآروكه .. ابتسمت بمكر ابتسامه مائله مقطوعه وهي تشوف شكلها .. والحين تشبـه تغريـد .. إن مآكآنــت هـيّ نفسهآ تغريـد !
صحيح إن فيه فرق بحجم الجسـم .. دآرين لهآ قوآم متنآسـق ع الميـل والمنحنـى .. أمآ تغريـد فهـي نحيفـه بـ المرهـ ..
رفعت حآجبهآ الأيسر بتحدي : مو مشكلـه .. أهم شي الوجـه ..
فسخت البآروكه وإرتمت على سريرهآ الألمونتآل بتصميم مودرن بسيط خالي من اي تكلف بعد مآفتحت الخط على الإتصآل الـ 24 بهآليوم ..


بنبره متصنعه للمسكنه: سوري حيآتي مآقدرت أردّ عليك !
بـ الطرف الثآني وإللي مآكنه صدق وأخيراً سمع صوتهآ بعد إنقطآع يومين عنه: وآلله مآتتصورين شكثر آنشغلت عليك .. ليش مآتردين علي وآلله بغيت أنجن .. لعب إبليس بمخي يكون صآرلك شي من عمك ذآ الخسيس !
كآنت تمثل الضعف والإنهيآر بصوت شهقآتهآ المصطنعه ..
......: أفــآآآآآ تبكين وأنآ معك !
دآرين من بين دموعهآ الكآذبه: وش بيبكيني غيره يآمآلـك ! إنت مآتدري بـ العذآب إللي أعيشه
مآلك بحده وغضب: عمك النـذل !!!!


دآرين: إيه مآغيره .. مآلك خلآص وربي مب قآدره أتحمل أكثر من كذآ .. قلت لأمي .. تخيل مآصدقتني أبدّ .. لآ وبعد قآلت عني مريضه نفسياً وإني جآلسه أتخيل هآلأشيآء .. لآآآآ وبعد توعدت لي إن جبت لهآ طآري الموضوع مره ثآنيه - أنين وبكـى مصطنع - : آآآآآآآهي إهئ يآآربي خلآآآآص خذ روحي وآرحمني من هآلبيت إللي عآيشه فيه
مآلك وخلآص ذآبّ من نبرة صوتهآ المعذبّه - برقـه صآدقه يهديهآ - : تغريد تكفين لآتدعين على نفسك وربي تعذبيني .. عشآن خآطري لآ تبكين .. - همس بحب - : تغــريد !
دآرين بعد مآتنحنت كنّهآ توقف بكآ: آممم .. آممم .. لبيـه


مآلك: يآلبـى روحك يافديتك .. وربي أحبك يآبنت
طيرت عيونهآ بقرف .. مآيغثهآ غير هآلكريـه بكلآمه الغثيث .. من بين أسنآنها: وأنآ وربي .. وربي يآمآلك أحبك .. بس وش أسوي مآحد يصدقني لآمني شكيت .. مغير يعذبوني أكثر وهم يقطون الملآمه عليّ
مآلك بتأنيب: وهذآ أنآ مخلوق لأجل رآحتك .. من أمس وأنآ أحآول أكلمك أبي أبشرك إن عن قريب هآلكلب إللي مآيخشى ربه بعرض بنآته وأهل بيته .. قربت نهآيته !
إعتدلت من نومتهآ بفزع من الفرحـه وكنهآ مآصدقت خبر .. مآسرع مآتمآلكت نفسهآ لأجل مآتنكشف تمثيليتهآ !


دآرين بمسكنه: وآلله ملووكـي مو بيدي .. من أمسّ وأنآ نفسيتي بـ الأرض .. كل خلق الله مستآنسين يعآيدون وأنآ مغير قآبعه روحي بغرفتي .. تصور مآلك هآلحيوآن سميّـه عمّـي وأنآ بنت أخوه تجرأ علي مره ثآنيه .. بغى يعتدي علي بس مآقدر .. مآلك وربي مررره خآيفه مو كل مره تسلم الجرّه
كلّ كلمه منهآ وكلّ شكوى تشتكيهآ كآنت تزيد من تدفق الأرينآلدين عنده لدرجة الإندفآع الهستيري ... شوي ويقوده غضبـه للعمـى عن أفعآله !


مآلك وهو يرصّ من بين أسنآنه وقد تعفطت علبة البيبسي الصفيح بين يدينه في محآوله منه كبت قهره وغضبه: وديّ أخلصك من كل هآللي تعآنينه تغريد .. وقلتلك أبي أخلصّك .. أبي أتقدملك وأتزوجك .. وإنتي إللي رفضتي .. ليييييييييييش مآ أدري !!
دآرين بتمثيل للزعل: مآلك وأنآ بإيش بررت رفضي هذآ لك !!! قلت لك أبوي ضعيف شخصيه .. وعمي هو من يملي على أقوآله وأفعآله .. وإذآ تقدمت لي تدري طبعاً رآي عمي بـ السآلفه .. أكيد بيقنع أبوي بـ الرفض .. ومن بعد أبوي وعمّي أخوي وآئل مآرح يتكلّم ! وآنآ أبييييك يآمآآآلك .. مآبغى أخسرك وربي أمووووووت آآآآآهي يآربي إهئ إهئ آآآآآهـــي


بلع ريقه بقهر .. هذي حبيبته تغريد - أو إللي يظنهآ تغريد - آشكثر تقهره ظروفهآ إللي تبعدهآ عنه بعد مآتعذب وهو يطلب قربهآ .. وش إللي بيده يسويه .. برغم قصر المده إللي جمعتهم من بعد تعآرفهم وإللي توصل لـ 3 شهور .. مآغير 3 شهور مرتّ عليهم إلآ وهو طآيح فيهآ ومآيبي من هآلكون بكبره غير قربهآ .. هو مآلك .. الشآب إللي بـآلـ 25 من عمرهـ وبيده كلّ شـيّ .. هو مآلك إللي آرتموآ تحت رجوله بنآت بعدد شعر رآسه مآكآن هآلشي يزيده إلآ غرور أو إنه يآخذ إللي يبيـه وإللي يشبـع حآجته من إللي تلفتـه بمظهرهآ الخآرجي وبعدهآ يقطهآ كنهآ بوآقي زبآله !! آلحين تجيـه هآلتغريد .. البسيطـه بكـلّ شي فيهآ .. وإللي معهآ يتحرر من كلّ هآلغرور والتعآلي المتعمدين إللي يتعآمل فيهم مع غيرهآ من البنآت .. مآيكون غير شخص ضعيف بـ الحب .. معهآ هي وبـس .. هي إللي قدرت تقنعـه بفكرة التخلّي عن كلّ معتقدآته الخآطئه عن الإرتبآط وتعقيدآته .. هي إللي ولدت دآخله رغبه جآمحـه تجآه الإرتبآط والإستقرآر .. هذآ هو منآه من يوم عرفهآ .. هذي هي إللي يبيهآ تكون زوجتـه .. هذي هي إللي يبي يلقى امان الإستقرآر والدفـى بحضنهـآ !!


زفر نفس بهدوء وكمل: ولأجل هآلشي سويت إللي تبينـه .. كلّ شي بيصير مثلمآ تبين .. أو إعتبريه خلآص قدّ تمّ وصــآر .. هآلشي سويته من أول يوم طلبتيني فيـه بس مآبغيت غير أبشرك بـ السآلفه وهي منتهيـه ..
تقطبت ملآمحهآ بإستفهآم - همست - : مآلك وش إللي تقصده !! مآفهمـت !
مآلك: تغريد حبيبتي إنتي مآتدرين أنآ ولد من !! ووش صلآحيآتي وإللي أقدر أسويه !! هآلفيصـل إللي مآيخآف ربّـه ولآ يخشآه آخرته على يـدي



حست دقآت قلبهآ تتزآيد بخوف هآلخوف والرعب إللي بسرعه آرتسمت تعآبيرهم على ملآمحهآ بوضوح " وش سوآ هآلمجنون .. هو صحيح هآلفيصل إللي يكون عمهآ بـ الظآهر بس بـ الأصل هو أبوهـآآ .. أبوهآ إللي نبذهآ من يوم ولآدتهآ هي وتؤآمهآ تغريد .. حتى إن هآلأسآمي إللي يتسمون فيهم .. دآرين وتغريد مآكآنت تسميتـه .. هي وتؤآمهآ إللي إرتموآ بملجأ لسبب من الأسبآب إللي كثير من الأطفآل يرتمون فيه .. كآنو همّ فيـه .. أبوهم إللي رفضهم رفض حآد قآطـع بسبب إنهم من علآقه غير شرعيـه بنزوه عآشهآ مع وحده .. هآلوحده إللي تكون أمهم وللحين مآتدري من تكون ولآ وش جنسيتهآ .. أمهم إللي رفضتهم وجت قطتهم لأبوهآ مآهيب حمل مسئولية بنتين بوقت وآحد .. أبوهآ وإللي بدوره قآم وقطهـم بملجأ ... عمهـم الأصلـي ( محصـن عبدآلله) وإللي مآطآوعه قلبـه أبدّ إن يشوف قطعه .. لآء قطعتيـن ! من لحمهم ودمهـم يرتمون فـ عآلم المجهوول .. هو إللي تبنآهم كـ بنتين من صلبـه هـو .. بنآتـه التؤآم من بعـد وآئـل وشـروق !


دآرين محصن عبدآلله .. تغريد محصن عبدآلله .. هذي هي أسمآئهم بدآل مآتكون ( دآرين وتغريد فيصـل عبدآلله ) .. هو نفسه فيصـل إللي بعدهآ بسنـه وحده إرتبط .. بس هآلمره كآن الإرتبآط شرعـي بـ الزوجـه إللي أنجبـت لـه ( ميســم ) بس تسوء الأقدآر " وآللهم لآ إعترآض على أقدآرك " وتتوفـى بوقـت ولآدتهآ لميسم إللي طلب لهآ مربيه تعتني فيهآ .. هالمربيه السعوديه وإللي كآنت بمثآبة أمّ صآدقه حنونـه ( الدآده زبيـده ) .. ومن بعدهآ تزوج بـ ثآنيه وإللي أنجبت له ذكوره الثلآث !! فيصل عبدآلله .. رجـل المنآجـمّ الثريّ إللي مآتطول مدة إقآمته بـ السعوديه لأكثر من شهـر .. ومآتكون غير للمنآسبآت .. هو عمّهآ .. وهو أبوهـآ ! وهذي هي الحقيقـه إللي مآكآن يعرفهآ غيره هو وأبوهآ ( محصن ) وزوجتـه " أم وآئـل " ووآئـل نفسـه .. وعن طريـق الصدفـه المحضّـه .. هـي عرفـتهآ !



كملت بخآطرهآ " وش إللي سويته إنت يآلغبي !! لآيكون بتذبحـه !! أنآ بس أبغى أدمـره .. بس مآيمووت "
دآرين بترقب لإجآبته على تسآؤلهآ: مآلك مو فآهمه شي !! ليكون قصدك بتذبحه !! أنآ صحيح تمنيت ألف مره إنه يموت هو يستآهلهآ بس إنت .. إنت مآلك .. إنت حيآتي .. أخآف عليك وآلله تتورط بشيّ وهآلخسيس يكون السبب

مآلك وهو حده مستآنس من جرعة الحبّ الكآذب إللي توه وسمعهآ منهآ: تفدآآآآآآآآك روحي يآرووحـي
بعدت الجوآل عن أذنهآ بقرف " الله يآخذ روحك آنشآلله .. يآلله شوي وبموووت وش هآلغثييييييث آآآآآآف يآربي "
كمل مآلك: بس مو هذآ إللي قصدته .. هآلمغضوب عليه أقل من إني ألوث يديني بدمـه .. - بتفصيل لكلآمه وهو يرص على أسنآنه - أنآ ،، بسسس ،، رحّ ،، أ . د . مـ . ــررررر . هـ !


تبدلت نبرته لنبره مآزحه: أو تقدرين تقولين إني خلآص دمرته .. عمك يآقلبي صآر ع الحديده .. سيــرآآآآآميك .. كلّ مآتملك يمينه قد راهن عليه مع الدوله بـ الهند فـ منجـم .. مع إنهم محذرينه إن هآلمنجم بعيد كلّ البعد عن أي توقعآت إن يكون به معـدن .. أخذ تصريح إنه يبآشر تنقيب بتوميله الخآص وهذآ طبعاً بعد مآ دفعـت مبلـغ وقدرهـ لـ نخبـه من الخبرآء والمنقبيـن إنهم يقصّـون عليه لين مآملـوآ رآسه من نآحيه هآلمنجم .. أنآ مآغير كنت أرآقب من بعيـد إللي يصيـر .. على بآله الغبي المنجم بيجيب له ذهـب .. ترآ الفحـم بعـد زيـن !
علت نبرته بمزح: هههههه يقدر يشوي الحين برآحته .. يقضيهآ مشآآوي مآعليـه .. هو صحيح عنده الفحم بس مدري من وين بيجيب الدجآج واللحـم !! ههههههههه
برقت عيونهآ بصدمـه: وشهـــــــــــووو !!!
مآلك بنبرة فخر: وش رآيك ؟!


زفرت نفس مقطوع بفرحه وكملت بعدهآ بسرعه: مآلك أبغى أشووووفك .. نص سآعه أجهز وآشوفك بمكآننآ
إتسعت إبتسآمته بعدم تصديق .. فـ خلآل هآلثلآث شهور مآتقآبلوآ غير مره وحده بخلآف أول مره إللي تعآرفوآ فيهآ على بعض .. وهذي بتكون الثآنيه .. أي سعآده هذي إللي يحسّ فيهآ الحين !!
بنبره مآخفت من الغبطه: وآلله !! صآر لي شهرين قبل تسآفرين أترجآلك أشووفك وترفضين
دآرين: إيه إيه .. بس الحين غير .. يلآ حيآتي لآ تأخرني علييييييك يلآ سي يآآ

إحتضنت وجنتيهآ بكفيهآ تتحسسهم مبتسمـه وللحين مآهي مصدقه .. " فيصل عبدآلله .. من الذهب للفحـمّ !! ههههههههه وربي مو مصصصصصدقـــه .. مآلك يآلخبييييث !! يآربي وش هآلدآهيه !! وهذآ إللي أقول عنه غبـي !! والله يآآمآآ تحــت السوآهي دوآهـي "


نقزت من سريرهآ صوب دولآبهآ مآده يدهآ على بلوزه بيضآء شيفون وقبل تطلعهآ من شمآعتهآ رفعت يدهآ بسرعه وكنهآ توهآ تستوعب " يآلله وش ذآآآ !!! يظهـر الخبـر طير عقلـي من رآسي "
التفتت ورآهآ على البآروكه وبعدهآ جرت لبرآ غرفتهآ .. لحد مآفتحت البآب .. وقفت بـ إعتدآل مصلبـه عمودهآ الفقري رآفعه ذقنهآ بشموخ .. مقطبه ملآمحهآ بإستحقآر لكل شي جآمد حولهآ ..
مشت بثقه لغرفة تغريد وإللي كآنت على مسآفه قريبه من غرفتهآ ..
كآنت غرفه كلآسيكيه .. تقليديه .. أثآثهآ تقليدي بـ الخشب الزآن قآتم اللون .. حتى الستآير كآنت نظآم البلتكآنه المعلقه المنسدله بقمآش قطيفـه لون عسلي غآمق فـ بيـج ! سرير حجم كبير ونفسـه الدولآب .. كآنت الغرفه أوسع شوي من غرفتهآ بسبب إنهآ كآنت غرفه مشتركه بين ثنتين .. بين تغريد وشروق ..


فتحت دولآبهآ وهي تمرر أصآبعهآ على ملآبسهآ بقرف: آوووففف وشهو ذآ بعد ! ملآبس موضة 2006 .. وش هآلقرف !! قرويه صحيح .. لومآ هآلمآلك النذل كآن يصورني ذآك اليوم !! على بآله مآ أدري على هآلحركآت .. لآ يآروحي مو أنآ دآرين إللي تمشي علي هآلحركآت .. بس إيه ممكن تمشي على تغريد ههههههه .. عآد سآمحيني يآتغريد وأنآ أختك .. لآزم أحدّ يطيـح ضحيـه بـ الوسط .. حتى وإن كنتي بتتأذين شوي بس مآلك بيعوضك .. مآرحّ تلقين أحسن من كذآ مستوى تعيشين فيه وآلله يعينك على غثآثته عآد هو يشبهك ..



لفتهآ بنطلون جينز آسكيني مشقق من الفخذين يكشف عنهم .. ومزين بكريستآلآت صغيره .. تو مآ مسكته إلآ ورجعته مكآنه .. جسم تغريد نحيف مره مآرحّ تلقى أكيد مقآسهآ بـ البنآطيل ..
قررت أخيراً على إللي بتلبسـه .. كآنت تنوره قمآشيه بـ اللون الوردي قصيره توصـل شبريـن ! وبتلبـس تحتهآ ليقـن مخطط بكل الألوآن .. هذآ هو آستآيل تغريد بـ اللبس .. طفولــــــــي !
تمت تفتح بـ الأبوآب تدور العبآيآت بحيره: آففففف هذآ وإن كنت أمثل إني تغريد وآلله أستحي أمشي بهآلمنظر القروي !! أشوى بس إن طولنآ وآحد ولآ عآد كآنت هنآ المشكله بـ العبآيه .. فوق مآهي عبآيه موديل قروي و قديم قد طآف عليه الزمن بتكون قصيره وآصير مثل البنغآليآت والفلبين بعبآيآتهم !!


أول مره مآتصنعت دور تغريد بهآلحرفيه ! مآغير البآروكه وبس .. أمآ عن ملآبسهآ أو عبآيتهآ فكآنت دآرين مو تغريد .. بس بعد مآ لفتتهآ الكآميرآ الصغيره بدرج التآبلوه للسيآره قدآم المقعد إللي جمب السآيق لآزم تآخذ إحتيآطآتهآ أكثر .. وتكون تغريد 100% وخصوصاً بعد مآحآول فـ المره السآبقه إنه يقرب منهآ .. يتحسسهآ وهو يكشف عن ملآبسهآ ويظهر شي من جسمهآ ! الحين الوضع مختلـف ..

رمت الملآبس إللي خذتهآ والعبآيه على سريرهآ وهي تفصـخ ملآبسهآ قبآل مرآيتهآ البيضآويه الطويله بزآوية الغرفـه تنآظر نفسهآ بإعجآب مآغير بـ الملآبس الدآخليـه سودآء اللون ! وعلى طرف فمهآ شبح إبتسآمه مآكره " إيه مآعليـه .. تستآهـل رضـوه يآمآلـك .. بعطيك حلآوه صغيره اليوم .. بتكون الأولى والأخيره هههههه "



رفعت شعرهآ الأشقر مثبتته بمجموعه من البنس تحت البآروكه الكستنآئيه وبدت بعدهآ تلبـس الملآبس وهي تتحلطـم مع كل قطعه تلبسهآ وهي تنآظرهآ بإشمئزآز ! شلون بتحط هآلقرف على جسمهآ !!


تمت تنآظر نفسهآ بـ المرآيه .. الليقـن المللون محدد شكل سيقآنهآ الملفوفـه وفخذيهآ الممتلئيـن بتنآسق .. وفوقه مينـي جيب ورديـه سآده ومن فوق تي شيرت أبيض نص كم بكتآبة إنقلـش بـكريستآلآت سودآء لآمعه " وش هآلمنظر !! الله يسآمحك بس يآتغريد وش تحسين فيه بـ الله وآنتي تتسوقين هآلملآبس !! شكلك تتسوقينهآ بعد من أقسآم الأطفآل .. هــــففف "

جمعت الشعر المستعآر كله على كتفهآ الأيسر وصآرت تجدلـه ! هذي هي تسريحة تغريد الطفوليه المملـه ! ..
مآكثرت من المكيآج أبدّ ولآ حطت عدسآتهآ .. كآنت بعدهآ جميلـه وجذآبـه بس بملآمـح أهـدى .. تعكـس شخصية أنثى رقيقـه نآعمـه !

لبست العبآيـه لآفه الطرحه بإهمآل على شعرهآ .. برغم من إلتزآم تغريد أخلآقياً بكثير عن دآرين إلآ إن دآرين متحفظه أكثر عن تغريد من حيث مظهرهآ لآمنهآ طلعت برآ .. هآلتحفظ مآهو إلآ نقآب يستر وجههآ الفآتن .. إلآ إنهآ تظلّ أحسن بشوي من تغريد إللي مآغير ترمي الطرحه على رآسهآ بإهمآل !!

مسحت على حآجبيهآ ترتبهم بنظره أخيره على شكلهآ " هذآ وأنآ بهآلمنظر القروي وإنت طآيح فيني يآمآلك أجل لو دريت عن دآرين الحقيقيـه !!! "

رفعت جوآلهآ وبوكهآ وتوهآ بتلتفت إلآ وتقطبت ملآمحهآ متسمره بمكآنه .. ضآمه فمهآ مآطه بوزهآ كنهآ تذكرت شي: أوف .. نسيت الشنطـه !!


طلعت من غرفتهآ متسحبه بهدوء لحد مآدخلت غرفة تغريد مره ثآنيه وهي تفتح دروج الشنآط: أطبقت شفتيهآ مميله فمهآ لليمين بقرف: مره ذوقك خايس ومنحط يآتغريد ..
رفعت شنطه بيضآء متوسطة الحجم بزخآرف مآركة لويس فيتون كنّهآ هي السنعـه بينآتهم وهي رآفعتهآ بـ الهوآ تشوفهآ: آمممم مووش بطآله هذي ..
دخلت بوكهآ وجوآلهآ وتوجهت لتسريحتهآ رآفعه قزآزة عطر من العطور وصآرت ترش مغرقة نفسهآ وهي مآطه رقبتهآ لورآ ومغمضه عيونهآ بملآمح إنقرآف ..
حطت يدهآ على فمهآ وأنفهآ بعد مآنزلت القزآزه وهي تكـحّ: كــــح كــححح كـح وش هآلريحه الخآيسه بعـد !! حسبي الله عليك يآتغريد وحسبي الله علك يآمآلك .. رجعت طرف طرحتهآ ورآ ظهرهآ : يلآآ يلآ مآعليـه .. كذآ تمآم ..


طلعت من الغرفـه وأول مالتفتت من بعد مآسكرت البآب إلآ وتشووفهـآ بوجههآ كآنت توهآ طآلعه من غرفتهآ المقآبلة لغرفة تغريد ..
عقدت حآجبيهآ بإبتسآمه هآديه: تغريــــد !!
دآرين وإللي حست قلبهآ غآص ببطنهآ من رعبهآ وهي تشوف ميسم قدآمهآ ..
إبتسمت دآرين بتوتر وهي تبلع ريقهآ وترمش بعيونهآ .. وآلحين إن آكتشفت ميسم هآلتنكر والتزييف كلّه وش بيكون مبرري .. للحين مدري وش النتيجه إللي يشوفونهآ من بعد هآلتنكر .. هلّ أنآ فعلاً تغريد ولآ دآرين بس بشكل مختلف شوي ..


ميسم وهي تقرب صوبهآ بكرسيهآ المتحرك: واليوم بعد طآلعـه .. إنتي متى أشوفك يومين ورآ بعض بـ البيت !!
إنحنت دآرين عليهآ مبتسمه وهي تبوسهآ من خديهآ ومآسرع مآ أبعدت عنهآ تآركتهآ بدون ردّ .. كآنت تركض للسلآلم بتعمد حتى مآتشآركهآ ميسم بـ الأسنسير لآمنهآ نزلت فيـه !
" يآويلك يآدآرين لو أحد بعد شآفك شلون مآحسبتي حسآب لهآلشي !!! لو أمك شآفتك ولآ وآئل !! السآلفه مو سآلفة شكل .. وش بيصير لو تكلمتي !! أكيد بتنفضحيـن ! "


توهآ بتمد يدهآ على أكرة البوآبه الحديده بـ المدخل إلآ وتوقفهآ شغآلتهم: مــآمآ تكريــد (تغريد)
تسمرت مكآنهآ وهي تبلع ريقهآ بخوف وتلتفت عليهآ بترقب ..
كملت الشغآله: مآمآ تكريد .. مآمآ كبير قول تبغى إنتآ !
تبسمت لهآ دآرين وهي تهز رآسهآ بـ الموآفقه .. بآدلتهآ الشغآله الإبتسآمه وهي تقفي عنهآ للدآخل ..


فتحت البآب بسرعه .. كآآآفي مآتبي تظل بهآلبيت أكثر .. من بيشوفهآ بعد غير ميسم والشغآله وثنينآتهم حسبوهآ تغريد
لوت فمهآ بقرف وهي تقلب عيونهآ: هذآ عآد يوم القرف العآلمي .. ألبس من ملآبس تغريد وأتعطر بعطرهآ وتقآبلني هآلحقيره ميسم لآ وبعد أتبسم لهآ وإللي يقهر إني أبوسهـآ بعـد .. رحمتك يآربي فيني "


أشرت لهلآل السآيق حقهم وهي تنزل على السلآلم الرخآميه للفيلآ حقتهـم ..
وقفت تتآبعه وهي تحس بـ الثوآني سآعآت ... تهز أصآبعهآ بتوتر على مسكـة الشنطه وتتلفت حولهآ بترقب ..
بققت عيونهآ كنهآ تذكرت شيّ " أوووووووففف يآويييييلي يآوييييلي من إللي وصلّ تغريد لصديقآتهآ !!! هلآل !!! يآويلي وش بيقول !!! وصلت تغريد وهذي تغريد ثآنيه !!! وش أسوي معك يآلبنغآلي إنــت !!!


وقف قدآمهآ بـ السيآره .. نزل بعدهآ وهو يفتح لهآ البآب منزل رآسه للأرض: مآمآ تكريـد
تمت ثوآني تنآظره وهي رآفعه حآجب وآحد بحده مآسرع مآتبدلت هآلملآمح لإبتسآمه وهي تركب بـ السيآره وتتوعد حآلهآ بخآطرهآ " والحين رفعـة هآلحآجب بتودينـي بدآهيه مآشيّ بيفضحني غيرهآ .. يآلله عورنـي وجهـي كثر مآتبسمت فهآلخمـس دقآيق !!

نآظرت بـ هلآل وهو يحرك لبرآ الفيلآ " حتى إن هلآل مآ ميزنـي ويقول لي بعد مآمآ تغريـد !! ولآ ظهر عليه أي تعبير إستفهآمي كون إني تغريد وبطلع للمره الثآنيه ! أشوى إنك بنغآلي خبل !!! الله سترهآ بـ الطلعه .. عقبآل الرجعـه !



======
-----------
======



بـ مصـر .. وبعد مآمرت سآعه من بعد إرسآلهآ للرسآله .. كآن الوقت 6 المغـرب ..

ركنت سيآرتهآ وهي تطلـع الرصيف دآخله الكآفيه إللي هو already على الرصيف مكشوف مطلّ على الشآرع .. عقدت حآجبيهآ بإبتسآمه وهي تشوفه جآلس على نفس الطآوله ..

ورده بإبتسآمه وبعدهآ ملآمح الإستغرآب على وجههآ: السلآم عليكم
بآدلهآ الإبتسآمه وهو يأشر لهآ بيده تتفضل: وعليكم السلآم .. شلونك
ورده: الحمد لله تمآم .. كل عآم وإنت بخير .. مره ثآنيه غير إللي بـ الرسآله ..
رفع حآجب وآحد مميل فمه المشدود بإبتسآمه مقطوعه .. هز رآسه بآلإيجآب بمعنى " مآعليـه " : وإنتي بخيـر ..


ضيقت عيونهآ بمكر: خليني أخمن .. إنت كنت هنآ أصلاً قبل حتى مآ أرسلك الرسآله .. صـحّ !
ميل رآسه بآلموآفقه وهو مغمض عيونه بتأكيد ..
مآكآن ردهآ إلآ إبتسآمه خفيفه مآسرع مآختفت وهي تمسح المكآن بعيونهآ بنظره مشتته مآ أخفت من توترهآ وكأن أحدن غآصبهآ على هآللقآء !
سند بجديّه: كمّ مرّ من بعد أول جلسه لنآ على نفس هآلطآوله !


بلعت ريقهآ بإحرآج - همست بخفوت - : شهـر .. شهـر رمضآن ..
سند: آمم حلـوو .. طيب ليش مآ أرستلي لي بمنآسبة رمضآن .. بإيش فرق العيـد عن رمضآن لأجل تهنيني فيه !
ورده بجديّه: مآهوب فرق منآسبآت .. مآغير إنشغلت شـوي .. تقدر تقووول كنت أسوي تحريّآتي عنك
رفع حآجبيه بإستغرآب وعلى ملآمحه إبتسآمه حسيّه عبرت عن تسآؤله !
حركت ورده رآسهآ بتأكيد: آممم أيوه .. مو عرفت منك ذآك اليوم إن أبوي هو أستآذك .. وكنت تتدرب عنده .. سألته عنك وعرفت كل تفآصيلك


رفع حآجب وآحد وكنه وصل للي يبيه .. ليش تهتم وتسأل عن تفآصيله إلآ إن كآنت السنآره قد غمزت !! : أتمنى يكون مآعرفتيه قد أشبع فضولك وأرضى توقعآتك
ورده: آمممم الحقيقه إني تفآجئت أكثر ..
سند: ليـش ؟!
رفعوآ ثنينآتهم رآسهم للويتر إللي سألهم عن طلبآتهم موجه نظره لـ سند: تحب تطلب قهوه تآني حضرتك ؟!

سند: أوكيـه .. شوف الآنسه وش تحـب !
ورده بإبتسآمه للويتر: ice-tea لو سمحـت ..
بعدهآ عيونهآ تدور بـ المكآن بضيآع وتوهآن .. كنهآ تتعمد تتحآشى نظرآته لهآ .. وهآلشي إللي كآن مريحه لأنهآ بإعرآضهآ عنه سمحت له بإفترآسهآ بنظرآته التفحصيه لهآ بإعجآب .. وتصوّر إنه لو يتمّ من هآللحظـه لمآ بعدهآ مآرحّ يشبـع من شوفتهآ .. وش هآلسحر إللي فيهآ ! مآتملك الملآمح الأنثويه الصآرخه أو الملآمه البريئه الهآديه .. كآنت عآديه .. بس فيهآ سحـر .. فيهآ شي يأسـر .. مآيدري وشهـو !!


أعآد عليهآ سؤآله بتفصيل أكثر بعد مآطآل صمتهآ وهي مآغير توزع إبتسآمآت إرضآء لكل الموجودين حولهآ: وشهو إللي إستغربتيـه من تفآصيل حيآتي ؟!
توّ مآسألهآ كآنت موجهه له نظرهآ بإنتبآه وكنهآ كآنت منتظره تسمع منه أي حكي .. فتحت فمهآ ببلآهه: هــآه ؟!!
إبتسم بخفه الإبتسآمه إللي أظهرت قوآمة أسنآنه ورتآبتهم بشكل جذآب .. بلع ريقه وهو يعيد مآقآله: سألتك .. وشهو إللي إستغربتيه من تفآصيل حيآتي ؟!!



رفعت ذقنهآ بإستيعآب بمعنى " أهـآآآ " : آممم يعنـي .. وضعك بمصـر .. درآستك للقآنون .. وشغلك بمكتب محآمآه بمرتب ضعيييييف .. بـ الموووت يأكلك .. في حين إنك تكون ولـد مسفر المرشـد ... سنـد مسفـر المرشـد .. أبوك مسفـر .. واخوك مآلك .. معروفين مآشآلله .. ليش إنت حآلك كذآ ..
سند: وليش مآسألتي هآلسؤآل للي قد سرب لك هآلتفآصيل ؟!
ورده بجديّه: أنآ مآغير سألت عنك مستفسره عن أحوآلك ومن تكون .. وأبوي هو من أجآبني ..
سند بجديّه أكثر وهو يسألهآ : صدق إللي تقولينـه !


حركت رآسهآ بآلإيجآب ..
بعده مقطب ملآمحه بإستفهآم .. فهمت عليـه وكملـت: مآفيهآ شي .. أبوي مآيمآنع علآقتي مع أحد أو إختلآطي حتى وإن كآن هآلشخص له علآقه فيـه .. أبوي وآثق فينـي وأنآ ثقتي فيـه أكبر .. مآ أدس شي عنـه .. فلآ تشغل فكرك بأمور مآلهآ دآعي ..

أسند أكوآعه على الصآوله شآبك أصآبعه ببعضهم وسآند ذقنه على يدينه المشبكه .. سفـه كلآمهآ الأخير له وهو يجآوبهآ: حآبب أثبت نفسي بشي كثير عآرضوني فيه ..
ورده: الإصرآر على الفشل .. إنك تستمر بموضوع وإنت تدري إن نهآيته الفشـل هذآ هو الغلط بعينـه .. تعآند نفسك إنت أجلّ ؟


سند بهدوء وقد أظلمت عيونه العسليّه بنظره نآعسه سآحره: أبي من يدعمنـي بإصرآري على فشلـي .. وقفـي معـي ورده
بلعت ريقهآ بتوتر وهي تبعد نظرهآ عنه " وش فيك الحين وردووووه مآلت عليك ليكون بيطيحك بهالحركات !! ياويلي بس من نظرة عيونه !!! وليش بعد ينعم صوته كذآ !! "

كمل سند: تركت لـ مآلك أخوي الجمل بمآ حمل ..
عقدت ورده حآجبيهآ مضيقه عيونهآ بإستفهآم ..


كمّل سند: أنآ الأخ الأكبر .. ولـد الزوجه الأولى .. الزوجه المصريه .. المطلقـه .. عفـت كل شي مآهتميت ولآ سألت .. تنآزلت عن كل شي وتخليـت لأجـل أمـي .. أمي إللي بحيآ وأموت بس عشآنهـآ .. مآيهمنـي إسم مسفـر المرشد ولآ أموآلـه .. ولده مآلـك أولـى ! انآ مآ أكآبر ولآ أعآند نفسي ولآ أحآول أثبت شي لمسفـر أو حتى مآلك .. مآعمرهم هموني لأجل أعآني بس عشآن أثبت لهم أي شيئ .. مآ أعآني إلآ لأجل أمي .. أمي المسئولـه منـي الحيـن من بعد زوجهآ إللي قطهآ بـ الشآرع بأمر من زوجته السعوديه الثانيه - أردف بإبتسآمه - زوجتـه أم مآلك ..
نزلت عيونهآ وكل علآمآت التعجب والإستفهآم فوق رآسهآ يدورون " شلون يكون صريح كذآ ومبآشر بأمور خآصه فيه بهآلشكل ومع وحده هذآ يعتبر أول لقآء له معها .. وش إللي ترمي له يآسنـد بفتحك لكتآبك وكشف أورآقك لي !! "


ورده بإبتسآمه هآديه رآفعه حآجب وآحد ترمقه بنظرة إعجآب: فيـه بينآتنآ شيّ مشترك !
أردفت بعد مآفهمت تعبيره الإستفهآمي: ثنينآتنآ من أبّ سعودي وأمّ مصـريـه !

فك يدينه المشبكه وهو يشوف الويتر يقدم لهم الطلبآت ...
أشرّ له بيده تشرب: تفضلـي الأول إشربي .. بيجي دورك الحين
فكت الشآليموه (المزآز) من بين شفتيهآ إللي إنفرجوآ ببلآهه وعدم فهم لكلآمه !!
سند: أبسألك الحين وأبي أعرف .. مثلمآ سألتي وأنآ مآقصرت ..


حركت رآسهآ بآلإيجآب مبتسمه: تفضـل .. وش تبي تسأل ..
سند بسرعه وكنه مجهز السؤآل من قبل مو توه وليد اللحظه: آمممم أبي أعرف .. أستآذ معآذ المآلكي .. - أشر بيده عليهآ - أبوك طبعاً .. ليش مستوآكم المآدي أقل بكثير مقآرنة بـ المستوى المآدي لـ شبيب المآلكي .. إللي يكون عمّك !


إتسعت إبتسآمتهآ وهي تهز رآسهآ بـ النفي " وآلله شكله مو سهل هآلسند .. الحين يردّ لي السؤآل بـ الضبط يوم إني أسأله عن فرق المستويآت المآديه بينه وبين أبوه واخوه الأصغر !!! "
نزلت الكوب من يدهآ بآلعه ريقهآ إستعدآداً للكلآم: شوف .. هذي قصـه طويلـه ..
فرد كفيه الإثنيه قبآلهآ بمعنى خذي رآحتك - بنبره هآديه - : وأنآ معي كلّ الوقـت .. أسمعك
ورده بتحذيـر: بقول من أووووول


حرك رآسه بتأكيد وهو يرفع كوب القهوه التركيه السآده لفمه ..
تنهدت بعـمق .. أردفت بعدهآ: شوف .. عآيلتنآ بـ الأسآس عآيلة المآلكي مآهم أثريآء .. مستوآنآ عآدي متوسط .. مستوى كثيييير من الناس .. إللي هو المستوى إللي أبوي فيـه .. مآفيه أي غموض بـ النسبه لنآ .. أمآ السآلفه كلهآ فهي تخص عمـي شبيـب وسبب هآلثرآء الفآحش إللي يملكونه ..

سند بإنتبآه: وآلسبب ؟!


ورده: السبب هو زوجـة عمـي .. زوجـة عمي حرمه ثريـه بـ الأصـل .. بنـت نآيف السوآط .. نآيف السوآط .. قصّته إنه رجل بـ الحييييييييييييل ثري .. ثروته هذي تألف لهآ وعليهآ أسآطير .. الحقيقـه إنه أب لـ بنتين وثلآث عيآل .. ومأسآته إن عيآله الثلآث كآن فيهم مرض ورآثي والصدق إني مآدري عن طبيعة هآلمرض ! من إللي سمعته إن عيآله الثلآث على الثوآلي كل مآتمّ أحدن فيهم الـ 18 من عمرّه .. قآم تعــوّق ! مآعآد يقدر يتكلم بشكل طبيعي .. يتحرك .. يفكـر .. ثم يموت ! هآلبلآء كآن بعيآله الثلآث وإللي بقدرة الله مآصآب بنآته .. بقلـة حيله منه بـ الأخير قرر يزوجّ بنآته الثنتين لإثنين من أكفأ موظفيـه لأجل يحآفظون همّ ع كل مآبنآه وأسسه .. يلقى رجآل بظهره من بعده يثق فيهم يقدر يسلمهم إسمه .. وإللي كآنوآ مثلمآ يقولونهآ " ذرآعه الأيمن " .. من كآن !! كآن عمـي شبيب وآحد .. والثآنـي مدري عنـه .. بس هو رجّآل مصري ..


تزوجوآ بنآت نآيف السوآط ثنينآتهم .. وإللي بزوآجهم إنتقلت كل الأملآك لهم ولأزوآجهم .. عمي وإللي مآكآن يضيع أبدّ أي فرصه قدر فعلاً يستغل هآلزيجه لصآلحـه أتمّ إستغلآل .. أمآ هذآك المصري .. حزت بخآطره يعلى ويرتفع بآسم مرته مو بإسمه هو .. رفـض .. رفض إنه يطول أي شي من أملآك عآيلة السوآط .. حتى بعد مآ إنتقلت ملكيتهآ من إسم زوجته لإسمـه تمّ نصيبه محفوظ إلى اليوم إللي توفى فيـه عمـي شبيب وتولـى إبنـه رآئـف الإدآره من بعده ...
تنهدت بعمـــق: آآآآآآآآآآآآهـ .. وهذي هي القصـه بإختصآر !



======
-----------
======


يتبـــــع ...


:::


الساعة الآن 03:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية