منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   العاطفه والجسد (https://www.liilas.com/vb3/t201832.html)

~FANANAH~ 10-08-16 05:46 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======



بـ نيويوركـ وبعـد مآتبدل شيفـت الدوآم حقهآ للشيفـت المسآئـي .. بنهآيـة دوآمهـآ 11 المسـآ ..


خلعت مأزرها مدخلته بدرجهآ الخآص في المستودع الملحق بـ المطبخ .. رفعت شنطتهآ على كتفهآ طآلعه برآ للبآركينج بعد مآخلص دوآمهآ .. عيونهآ كل شوي على سآعتهآ رفيعة الأوستيك بمعصمهآ: aaaaaaah, um soooo tired, where is da stubid bus ? ( آآآآآآآهـ أنآ متعبـه جداً , اين البآص الغبـي ؟ )
رفعت رآسهآ معقده حآجبيهآ زآمه شفتيهآ بضيق وعصبيـه .. مآتمت إلآ وتبدلت هآلملآمـح المرهقـه التآعبه لإبتسآمته عريضـه لآمعه بعدم تصديق: نجـــــــــــــــم !!!


قفـل كونتآك الدرآجته مبتسـم فآرد ذرآعه اليمين دآعيهآ يضمهآ: تعـــــآلي
نزلت من على الرصيف: لآ ريحتـي طبـخ تقرف خليني بعيده
شدهآ من معصمهآ بقوه لحضنه وإللي غرقت وآختفت فيه .. بنية جسمه ضخمه عريضه بـ النسبة لحجم جسمهآ النحيف الضعيـف محوطهآ بذرآعيه الثنتين حول رقبتهآ دآفـس وجهـه مآخذ نفس عميــق بشعرهآ الأشعث المجعد الكثيف: أحــب ريحتــك


بعـد عنهآ مضيق عيونه بحده: مو قلتلك لآ عآد تفكين شعرك كذآ ؟
ليلآ: أهـآآآ أشوفك بديت .. بس أنآ اللي رح أتكلم الحين مو أنت
كتف يدينه بإنتبآه لكلآمهآ .
ليلآ: شهـر إلآ 10 أيآم يآنجــم ؟ شهــر بدون مكآلمه وحده حتى والحين وش تبي أصلاً !!
أقفت عنه خطوتين بظهرهآ: أنآ منتظره الأتوبيس تقدر تروح انت خلآص سلمنآ على بعـض وهذآ آخرنآ مع بعـض .. لآ إنت محتآجني هه طبعاً وشلون بتحتآج ولإيش بتحتآج أصلاً .. ولآ أنآ محتآجتك إيه عآدي أصلاً


غطآ وجهه بكفوف يدينه يهز برآسه: إبتدينــــــــآ .. إركبي يلآ
ليلآ: قلتلك منتظره الأتوبيس .. روح إنت
نجم: تدرين توني وآصل اليوم والحين .. لآ نمت ولآ أكلت .. قلت أمرك بـ الأول ونتعشى سوآ شوفي أنا شلون أفكر وأتصرف وآنتي شلون
لفت عليه معصبه بعد مآضربت رجلهآ بـ الأرض: لآ والله مرآ حنون وقلبك أبيض وكبير .. أقول رح بس مكآن مآجيت


آخذ نفس طويل مسموع بدون ردّ وبعدهآ شغل الدرآجه معطـي بنزين .. قربت بهدوء وآقفه حده مآده شفتهآ السفلى مبوزه وعيونهآ مدمعه بعدهآ ركبت ورآه محوطه وسطه بيدينهآ مسنده على ظهره بخدهآ الأيسر
نجم: بوديك مكآن
ليلآ: لآ .. وديني البيت .. شكلي مبهدل كيف بيطآلعنآ النآس
نجم: وآنتي وش دخلك بـ النآس .. مآلك إلآ شلون بيطآلعك نجم مو النآس
ميلت فمهآ بـ ضحكة استهزآء مقطوعه: هــه .. لآ والله ! أقول ودينآ الشقه بس
نجم: آوكـي


ليلآ: وترآك مآتهمني عشآن تكون أنت همي وشغل الشآغل .. كآن ودي بس أتطمن عليك يوم وصلت من سفرك كآن يكفيني .. مآبغى أعرف عنك أي شي بس أبي أحس أنك موجود مو لآزم تكون قريب .. أحس بس إني لو احتجتك فـ إنت موجود .. أدري أنك نذل وصآيع ورآعي حريم ونوآيآك أغلبهآ إن مآكآنت كلهآ مآهي نظيفـه بس مآحس بـ أمآن غير معك .. حتى هـ الإحسآس مآجربته من أمي فآطمه السعوديـه .. أو كآرين إللي ربتنـي من بعد مآمآ فآطمه .. كآن دآيم فيه توتر .. خـوف .. هذآ إللي أبيه وأحتآجـه .. كثير يعنـي ؟
سكتت للحظـه وأردفت بعدهآ بترجـي فـ خفوت: نجــم ..... لآ تبتعد عنـي .. أنآ مآ أضغط عليك ولآ ألزمك فيني بس خلك حولي .. لآ تختفـي فجأه كذآ



وقف الدرآجه قدآم مطعم فقير من درجه لآتذكر فـ حيّ شعبي: إنتظري هنـآ
تنهدت بأسى وقلة حيله منزله رآسهآ للأرض: آآآآآهــي .. حتى إنه مآعلق بكلمه كآني أكلم روحي
رفعت رآسهآ جهة المطعم بنفس النظره البآئسه وبعدهآ نآظرت بـ الطريق قدآمهآ مآتمت الثآنيه إلآ ورجعت تنآظر بـ المطعم مره ثآنيه مصدومـه !! بلعـت ريقهآ بصعوبه وهي تتذكر أحدآث هذآك اليوم فهآلمكآن .. شبكت يدينهآ الثنتين فوق صدرهآ بخوف وهي ترمش بقوه بعدم إستيعآب وتصديق .. خرج من المطعم مبتسم وهو يمد لهآ الأكيآس: مآفيه لآ كآتشب ولآ مآيـو مآبغآك تجـنين وتبهدليني مثلمآ سبق وسويتيهآ .. هـــآآ


بلعت ريقهآ وهي مفنجله عيونهآ بصدمه .. تمتمت بحكي مو مسموع وهي زآمه شفتيهآ بأصآبعهآ .. شغل الدرآجه وبعدهآ لف وجهه ورآه ينآظرهآ: لآ تتفآجئـي كذآ
ليلآ: إنـ .. إننننـ إنـت كنت تدري !
نجم: من أول يوم يآحلوه .. بس وآضح آن توكـ وتذكرتي

بتوتر وآضح: هـآه .. أنـآ ! لآ لآ .. يعنـي .. يعني على طول .. آمم الحقيقه يعني كنت شآكه بـ الأول بس اليوم إللي نمت فيه بشقتك صحيت قبلك .. كنت نآيم بـ الصآله ع الأرض .. جلست جمبك وتميت أنآظرك .. يعنـي آمممم طولت شوي أتآمل فيك وكملت بعدهآ الصوره .. عرفت إنه أنت بذآك اليوم
نجم: آمـــممم
ليلآ: بس إنت ترآ كنت وقح وحقير وسآفل بعد .. هه .. مآتتذكر وش قلتلي وشلون لمستني بدون رغبه منـي .. هذآ تحرش .. وتستآهل إللي سويته فيك .. هــــه
نجم: وقح وحقير وسآفل ومٌتــحرش بعـد ! مآدري ليش أحس إني تهـزأت !!
خبطته بخفه بقبضة يدهآ من كتفه: هههههه خلآص لآتزعل آسفـه
إبتسم بهدوء وهو يهز رآسـه بـ النفـي


ليلآ: بس ليش جبت الأكل من هنآ ؟ وليـش سفآري ؟ كنآ نزلنآ وأكلنآ بـ المطعم وخلآص
نجم: لآ .. بوديك مكآن ثآني .. أحب أروحه وترآ أنتي أول شخص آخذه هنآك معي .. وعشآن كذآ لآزم تمسكي لسآنك ولآتفكرين تحكين فهآلشي حتى مع نفسك وتفكرين تروحيه بروحك .. فآهمــه !
ميلت فمهآ مبوزه: طيــــب
نجم: بخصوص المطعم .. يعني حبيت أبدآ معك من جديد .. من نفس المكآن .. بدون تحرش
ليلآ: ههههههه
نجم: عرفتي الحين .. خليكي عآقله وهآديه ولآ تزعجيني لحد مآنوصل


ليلآ: طيب طيب بس وش هآلمكآن إللي بنروحه ومآحد يعرفه غيرك .. يعني بنكون بروحنآ هنآك ..
ضيقت عيونهآ بمكر: نجـم ليكون ببآلك شي هــآآآآآآ ترآ بعدك مآتعرفني
نجم: هـه والله ! وش إللي بيكون ببآلي يعني !! وإن كآن ببآلي شي بستنى لليوم وآخذك هآلمشوآر !! ترآك تنآمين بنفس المكآن معي والمفتآح إللي يفصلنآ بيـدي أنـآ .. وبعدين غير كذآ ترآك مآتثيريني ومآشوفك أنثى أحب أعيش معهآ حآله أو أقضي وقت حميم معهآ .. فنظفـي مخك من هآلأفكآر
همست بهدوء بنبره تظهر إحبآطهآ: طــيب .. كويــس


تم ينآظرهآ من المرآيه العآكسه معقده حآجبيهآ مبوزه بإعترآض طفولي .. هو مآكذب عليهآ ولآ كان قصده يستفزهآ ويضآيقهآ هذي الحقيقه .. مآتحرك هآلرغبـه أو الإثآره .. إحسآس الجوع دآخله لأنثى .. عـــدم من نآحيتهآ .. فعلاً مآيحس بأي عآطفه تجآههآ غير عآطفـة المسئوليـه .. الإلتزآم .. مسآندتهآ .. حمآيتهـآ .. ليش ! لأي سـبب ! مآيدري .. هي 22 سنـه بس يحسهآ طفله .. ضآيعـه وتآيهه بهآلبلد مع إنهآ صآحبة جنسيه غيره هـو بس تظلهآ سآذجه ومآلهآ أي تجآرب .. مآيدري هي مين .. وش إللي جآبهآ هآلبلد .. وش أصلاً أصلهآ .. حتى إن فضوله تجآه كل هآلتفآصيل إللي تخصهآ مآتحرك .. مآهتم إنه يسأل ..


هدى من السرعه شوي شوي وهو يركن جمب الرصيف قبآل مكآن ضخم .. شبه مظلـم محوط بأعمدة أنوآر مصطفه بـ إنتظآم محوطه وآجهة المكآن بإضآئه خآفته .


رفعت رآسهآ بعدم إستيعآب لطبيعة هآلمكآن فآتحه فمهآ على وسعه بفهآوه .
نجم: يلآ إنزلي
ليلآ: نجم وش هآلمكآن ؟
نجم: استــــآد
ليلآ: إيـش !! وآحنآ وش بنسوي بهآلإستآد ؟
وقف ورآهآ حآط يدينه على كتوفهآ وصآر يدفهآ بهدوء يحركهآ: بنلعـب كـوره .. وش بنسوي يعني !
لفت رآسهآ عليه وبعدهآ ملآمحهآ جآمده: إنـت مجنون .. تدري ؟
ابتسم لهآ وهو يشبك يده بيدهآ ويسحبهآ: تعآلـي بـس
وصلو للمدخل الرخآمي الوآسع ومنه لبوآبه عريضه دخلوهآ وتمـو سآيرين بشآرع طويل لحد مآوصلو لمدخل ثآني طلعو منه على سلآلم ومنه على المدرجآت .. وكل هآلمسآفه وعيونهآ تلف بـ المكآن تمسحه بنظرآت إنبهآر وعدم تصديق .. هو صحيح إستآد محلـي بس يظل مبهر بحجمـه وخصوصاً أنهآ أول مره تتوآجد بمكآن زي كذآ .. مآقد شآفته غير بـ مبآريآت الكوره بـ التلفزيون !



أخذت نفس طويل وبعدهآ نآظرت فيه وإللي كآن يتآبع ردآت فعلهآ من خلآل نظرآتهآ وتعبير وجههآ: المكــآن يخووف نجم
رجع مسك يدهآ شآبك أصآبعه بأصآبعهآ مشى بهآ من بين صفوف المدرجآت: لآتخآفـي
وقف بوسط المدرج: هـآ .. هنآ حلـو .. إجلسـي
بدون أي تعليق جلست على الكرسي الخشبي طوعاً لأمره .. فآرده جسمهآ بأريحيه ممدده رجولهآ على الكرسي بـ الصف إللي قدآمهآ ويديهآ الثنتين بجيوب جاكيتها الإسبور الفوشيآ بسحآب حديدي ..
فتح الأكيآس على الكرسي الفآصل بينآتهم ومدّ لهآ سندويش برجر مغلف .. أخذته مبتسمه وهي معقده حآجبيهآ مستغربه تشوفه يفتح علبه بيضآء بلآستيكيه يآكل منهآ


ليلآ: سلطـــــه !
نجم: أهــآآ
حركت رآسهآ مستفسـره رآفعه حآجب وآحد !!!
نجم: أنآ مآ آكل من برآ .. خصوصاً هآلوجبآت السريعه .. مقآلـي .. مستحيل آكلهآ
ليلآ: من جدك إنت
نجم: أهـآآ
ليلآ: وليش يعني وش فيهآ العآلم كله يآكلهآ
نجم: الأكل نفسيآت
ليلآ: وش نفسيآته هي طبخــه
نجم: لآ كله إلآ الصحـه
ليلآ: عآد إنت صحتك ممتآزه مآشآلله .. قآلتهآ وهي تضربه بخفه على عضلآت ذرآعه البآرزه .
تمت لحظآت سآكنـه خلصت فيهم 2 برجـر ووآحد سجـق وهي تنآظر فيهآ الملعب قبآلهآ .. نآظرته وهي تبلع آخر لقمه بصعوبه وفمهآ كله محشي بـ الأكل: مآحد قآلك قبل كذآ عيب تطآلع بـ النآس وهم يآكلون !


مسح فتآت الخبز من على شفتيهآ وحول فمهآ وهو مبتسم: أكلك غريب .. طريقتك هههههه
سحب إصبعيه السبآبه وإبهآم حول فمه كإشآره إنه مآرح يفتح فمه بعد مآخزته بنظرة توعد وتهديد .
نجم: خلآص خلآص يلآ قومـي
ليلآ: وشـوو !! وآنت بس جآيبنآ هنآ نآكل ونروح ! حتى بعدنـي مآشربت الكولآ حقتي
فتحت الكيس الثآني وإللي كآن فيه علبة كوكآكولآ وقزآزة مويـه وعلبه نصف لتر عصير فوآكه مشكله بحليـب
ليلآ: هـه والله إنك طفـل .. الكولآ مضره بـ الصحه جآيب لك عصير بـ الحلـيب !! يآويلـي بـس هههههههههه


أخذ منهآ العصير متجآهل كلآمهآ وهو ينزل من على المدرجآت ..
وقفت بسرعه تلحقه: وقـف .. انتظـر لآ تخلينـي بروحي كـذآآآآآ
عبرت صفوف المدرجآت وإللي تلعثمت أكثر من مره وهي تخطي كرآسيهآ في محآوله إنهآ تلحقه لحد مآوصل للحآجز الخشبـي مرّ من تحتـه ومشى مسآفه ترآبيـه لحد عشبـة الملعـب الخضرآء .. لف وجهه لهآ ينآظرهآ وهي بـ الأرض على ركبتيهآ تتحسس الخضره بيدينهآ: إيـش هذآ طبيعـي ولآ بلآستيـك !! يـ الله أول مره أشوف زي كذآ بـ الحقيقه
رفعت عيونهآ لهآ مبتسمـه إبتسآمة عدم تصديـق وآسعـه وعريضـه فآتحه فيهآ فمهآ لآخره .


نجم: وقفي يلآ بنروح للوســط
ليلآ: مآفي كوره هنآ نلعـب !
إبتسم مقفي عنهآ وهو يهز رآسه بـ النفي مآفي فآيده منهآ هآلخبلـه !
مشو لوسـط الملعب بـ الدآئره البيضآء الفآرقه بـ المنتصف .. مدد جسمه على الأرض نآيم على ظهره .. رجل مسنده على رجـل يديه الثنتين تحت رآسه .. جلست جمبه مصلبـه ظهرهآ بإستقآمه مربعه رجولهآ وتشرب من الكولآ وعيونهآ على المدرجآت الكثيره إللي بعيده عنهم وتحآوطهم ..



بنبره دآفيـه خآفته: إيش تبين تعرفيـن ؟
نآظرته مستغربه وهو مغمض عيونه: إيـش !!
نجم: مو قلتيلي إنك مآتعرفين شي عني ! وش تبين تعرفين ؟
برقت عيونهآ بإندهآش طفولي مو مصدقه: والله !! يعني إذآ سألتك عن أي شي بتعلمنـي ؟
نجم: أهــآ .. ويآريت مآتنسين شي عشآن مآرح أحكي ولآ كلمه تخصني بعد كذآ .. اليوم وبـس
ليلآ: نآزل عليك عرض اليوم يعني هههههههه
فتح عيونه في محآوله منه إنه يعدل وضعيته: أقول أنآ بروح الشقه أبرك لي
أشرت بيديهآ الثنتين تمنعه يقوم مآزحه: هههههههههه لآلآلآ والله أمزح وربي أمزح ههههههه خلآص خلآص .. خلآص
غمضت عيونهآ بتأكيد زآمه شفتيهآ أنهآ مآبتعيدهآ .
رمآهآ بنظره توعد بطرف عيونه ورجع مدد مره ثآنيه بدون ردّ .


ليلآ: أجل دآم مآفي فرصه غير اليوم وبس بخليك مع نفففففسسسسســك .. احكي كل شي عنك .. كوووووول شي أبغى أعرف كله كله كللللللللــه .. خصوصيآت .. عموميآت .. عيشتك بـ السعوديه .. أهلك . آمم وش بعد .. آمم أشيآء أثرت فيك وأشيآء ثآنيه تآفهه مآفرقت معك .. أي شي نجم .. وش مآطرآ ببآلك آحكيـه .. هآآ أسمعك


نجم: مدري ليش أحس إني ندمت الحين !
تقلصت ضلوعه بعد مآضربته بخفه على بطنـه: آآهـ ليـــلآ
ليلآ: هههههههه بدري ع الندم يآحبيبي رح تحكي كل شي .. هآ .. ون , تو , ثـري .. ستآرت
نجم: آممم أوكي .. نجـم , 28 سنـه , مصـري
برقت عيونهآ بإندهآش: إيــــــش !! وقف وقف لحظـه ! وشوووو ! مصري ؟!! شلـون يعنـي !! بس كلآمك ! لهجتـك !
نجم: ليلآ إنتي هبلـه ؟ يعني كلآمي ولهجتي هم العلآمه الفآرقه ! كأني مآ أحكي غيره يعنـي
ليلآ: إيـه صح معلـش .. ابتسمت بعدهآ ممدده جسمهآ نآيمه على بطنهآ رآفعه رجولهآ بـ الهوآ تحركهم بـ التنآوب ريحه وجيّـه .. مسنده ذقنهآ بكفوف يدينهآ .. وجههآ قريب من وجهه: أحــب المصرييــن
عقد حآجبيه بإستفهآم: تعرفيـن أحـد ؟
ليلآ: أهــآآ .. انـــت
فتح عيونه مبتسم: هبلــــه
ليلآ: يلآ كمـل


نجم: أبوي مصري .. كآمل الشرقآوي .. أمي سعوديـه من عآيله مره أغنيآ .. فوق الثرآ بكثير .. عآيلـة السـوّآط .. أمـي مـروه .. مروه السوآط .. بس طبعاً مآلنآ نصيب فهآلثروه لأنهآ متزوجه من مصـري .. رجّآل على قـده .. ولآ تسألي عن ظروف إرتبآطهم لأنهآ سآلفه يآكبرهآ
ليلآ: آمممم
نجم: لـي أخ أكبر منـي .. عٌمـر .. دكتور عٌمـر .. دكتور عـآم .. ثم انا .. وفيـه بعدي حوريتـي .. أختي الصغيره
ليلآ: كيف يعني حوريتك
نجم: اسمهآ حوريه وهي مثل الحــور
ليلآ: حلـوه ؟
نجم: أكثر من حلوه
ليلآ: أكيد تشبهك انت بعد حلـو .. وعمر كمآن تلقآه حلوو مثلكـم
ضحك بهدوء وعيونه مغمضـه وهو يشدهآ من ورآ رقبتهآ يقربهآ عليـه .. نآمت على ظهرهآ رآسهآ مسند على صدره مشكليـن بوضعهـم حـرف الـ T


كمل بهدوء: نشأتي كلهآ كآنت بـ السعوديه مآتركتهآ غير وأنآ 18 سنـه .. سآفرت لمصر أكمل تعليمي بـ الجآمعه .. درسـت كليـة " ألسـن" (لغآت) 4 سنوآت .. تركت مصر رحـت رومآ لأن اللغـه الأسآسيه عندي كآنت إيطآلي تميت فيهآ سنتيـن .. مآعجبتني البلـد مره مقرفـه وفيهآ عرب مصريين كثير .. جيت لهنآ وأنآ عمري 25 سنـه .. استقريت بـ نيويوركـ بس مثلمآ تشوفين ظروف شغلـي .. مرشد سيآحي من بلد لبلـد
ليلآ: آمــممم
نجم: وش رآيك كذآ .. كآفي ؟
ليلآ: لآ والله ! لآ بأحلآمك مآبنطلع من هنآ غير وأنآ أدري عنك أحدآث 28 سنـه فآتووو .. قللـي الحين وش تحب تآكل وش مآتحب
نجم: حآآضـر يآشيـف .. آممم أحب المأكولآت البحريه بكل أنوآعهآ واصنآفهآ .. أنآ نبآتي أكثر .. الخضآر .. فيه شوربة الخضآر هذي شي أسآسي جمب السلطآت أكيد خضآر أو فوآكه .. فيه الحليب بعد .. الحليب مره ضروري


ليلآ: نجم وش ذآ !! مو مبين عليك تهتم مره وآنت مقضيهآ خمر وسكر مع حريمك .. تدخن أجل
نجم: لآ .. أدخن إضطرآري ولظروف معينـه .. حتى الشرب .. مآ أشرب .. وإن شربت فهو كميه معقوله مآ أكثر .. تكون مجآملـه مو أكثر تدرين ظروف شغلي وتعآملآتي مع السيآح .. بس مآ أتذكر إني سكرت مره من قبل
ليلآ: آهـآآ
رفت سبآبتهآ بسرعه للسمآ: نجـم شـف هآلنجـم
فتح عيونه بعد مآعلت ضحكتهآ الطفوليه وإللي طبيعي ولآ إرآدياً تضحك إللي يسمعهآ إبتسم بتسآؤل: وش فيـه ؟
ليلآ: مآفيه شي بس عجبتني الجمله .. نجم شـف هآلنجم
نجم: يآصبر الأرض عليكـ يآليـــــــلآ
ليلآ: ههههههههههه بش شوف بـ الله هذآك هو .. مو الكبير لآ إللي جمبـه هذآك لونه أزرق يضوي ويطفـي .. حلو شكله


رفع يده ليدهآ مآسكهآ .. سبآبته على سبآبتهآ يوجههآ: شوفي تآبعي معـي
حرك سبآبته على ترتيب النجوم الكثيره فوقهم بوسط السمآ الصآفيه وهو يستنطـق كل حرف ترسمه سبآبته: L e e l a
صآحت بضحكه خفيفه: هههههه إي والله هو إسمـي .. طيب شوف شوف
مسكت يده بنفس طريقته سبآبتهآ فوق سبآبته وصآرت ترتب النجوم كـ حروف أبجديه: هـذآ حـرف الـ N
وهــذآآآ الـ a .. وذآآآآآ j
نجم: وينهآ النقطـه على الـ j
ليلآ: والحين من وين اجبلك نجمـه تسوي نفسهآ نقطـه لحرفك .. مب لآزم خليهآ J كآبيتـآل بدون نقطـه
نجم: J كآبيتــآل !!


ليلآ: إيــه .. وآآآآآآخـر شي هـذآآآآآآ هـوو الـ m .. Najm .. بـس خلآص .. بس تدري نجم اسآمينآ حلوه .. لآيقه على بعـض .. نجـم وليلآ .. نجـم فـ ليلآ .. أنآ ليلــه وانـت نجـم فيهآ .. وش رآيك حلوه صـح ؟
نجم: ليلآ قومي يلآ بنمشي
منعته بضحك: ههههههههه لآلآ خلآص خلآص والله أمزح .. هآ كمـل حكـي عنك .. وش بعـد
مد يده لشعرهآ الكستنآئي الدآكن وصآر يحرك أصآبعه بفروة رآسهآ مخللهآ بخصلآت شعرهآ المجعد البآهـت وهو يحكيلهآ عن بآقي تفآصيل حيآتـه بهـدوووء !




======
-----------
======



بـ السعووديهـ وبعـد مرور يوميـن من آخر دوآم له ..


بمدخـل المستشفـى .. دآخل مشغول يعدل ثنيـة كمّ قميصـه الأبيض .. التفت للصوت إللي نآدآه: دكتـر عـديّ
عديّ: نعـمّ !

"محمد" موظف بـ الإستقبآل: الإدآره طآلبتك .. ولي أمرّ أبلغك بهآلشي
هز رآسه بـ إيجآب مغمض عيونه بتأكيد: إنشآلله
غير مسآره متوجه لمكتب الإدآره مميل طرف فمـه بإبتسآمه سآخره متوقـع سبب استدعآءه .. دق البآب بإستئذآن وبعدهآ دخل ..
رفع عيونه ينآظره من فوق نظآرته إللي كآن منزلهآ لطرف خشمه .. بعدهآ رفع رآسه معدل نظآرته لعيونه منزل القلم من يده بنبره صآرمـه مأشر له يجلس: أهــلاً .. تو مآنور المستشفى بحضورك
ابتسم وهو يقرب من طآولة المكتب ويجلس ..


أبو مهيف " مدير المستشفى ": ولمتى هآلإستهتآر يآدكتور ؟
عديّ: حدد موضع الإستهتآر بـ الضبط عشآن أقدر أتفآهم معك
هز رآسه بإعجآب رآفع حآجب وآحد: آممم يعني تعرف نفسك !
عديّ: خآلـي لآتبـ ....
قآطعه بحده وهو يوقف من على كرسيه رآمي القلم من يده على المكتب بعصبيه: خآلك هذي بـ البيت برآ المستشفى .. أمآ هنآ فـ أنآ مديرك وآنت دكتور أمرك بيدي
ميل رآسه يمسح جبهته وعلى وجهه شبح إبتسآمه يحآول يخفيه: السموحه منك .. أعتذر
أبو مهيف: ليش غآيب صآرلك يومين ؟ وبدون أي لفت إنتبآه لهآلشي !


عديّ: كنت مرهق شوي مآ أ .......
قآطعه بضحكـة إستخفآف: ههههه لهآلدرجـه ذيك الممرضـه أرهقتك ؟
رفع عيونه لخآله مطبق شفتيـه بحده فهم قصده وإللي يرمي له وهو السبب الأسآسي لإستدعآءه ..
أبو مهيف: مو عيب عليك إللي سويته ؟ أنت مآتستحي على وجهك ؟ كم عمرك ؟ وش إسمك وإسم أبوك وعآيلتك ؟ وش مكآنتك ؟
عديّ: الحين الغلطه غلطتي !
أبو مهيف: والله !!وتسأل بعـد !
وقف بعصبيه معقد حآجبيه .. وش إللي سويتيه يآصيتـه ؟! معقوله حكت إللي صآر ؟ ليش مآكذبت الممرضه وأنكرت ! هذآ هو أصحّ تصرف فهآلموقف عآدي سمعتهآ كذآ تروح وآطيهآ ؟ من جدهآ حكت كلّ إللي صآر ,, وين ودآك خبآلك .. وين المخ إللي بـ رآسك: وش قآلتلك لك ؟ بـ إيش بررت الموقف ؟
ميل فمه بـ إبتسآمه سآخره: رح أعلمك بس بعد مآ أسمع منك .. وش قولك إنت .. وش إللي عندك
بخفوت وآضح فـ صوته: مآعندي قول أقوله


أبو مهيف في محآوله لإستدرآجه: منتآ بطآلبني بشـي !
تمّ على وضعه وصمته للحظآت تنهـد بعدهآ وهو مرجع رآسه لورآ ينآظر بـ السقف .. همـس: لآتطردهـآ
أبو مهيف: وليـش !!
عديّ: سألتني مآبخآطري وأنآ طلبتك لآتطردهـآ
أبو مهيف: هآلأشكآل مآلهآ مكآن هنآ .. بنآقص المستشفى قليلـة دين وحيآ مثلهآ .. مب نآقصين وصـخ
شدد قبضتـه لحد مآحفرت أظآفره كفوف يدينه عآض على شفته السفلى من هآلوصف إللي يسمعه عنهآ من خآله: لآتطـردهـآ
أبو مهيف: مآبطردهـآ .. بس أنت إللي بتنطرد

عقد حآجبيه بإستفهآم مضيق عيونه !

أبو مهيف: وجـب أحد فيكم ينفصل .. يآ أنت أو هـي .. وش تبي المستشفى تقول !! هـ الممرضه إللي شآفت هآلمهزله إللي صآرت أكيد نشرت الكلآم والكل صآر عنده خبر بـ السآلفه .. إذآ مآشآفو أحد فيكم إنفصل .. من إللي بيتضـرر ؟! مآحد غيري .. وش تبيهم يقولون مآني قد مسئولية الإدآره ؟ تآرك الحبل ع الغآرب لكل من هب ودب يمآرس سوآيآه إللي تسودّ الوجه .. عآد مآصآرت مستشفى هذي .. ولآ تبيهم يقولون رآعي محسوبيآت .. بقيـت عليكم ثنينآتكم معنآهآ إن أنت إللي غلطـت .. وإذآ أنت الغلطآن ليش بعدك دكتور بهآلمستشفى ؟ بعدك فيهآ لأجل أن مديرهآ هو خآلك ؟ وش تبيهم يقولون ويتقآولون سودّ الله وجهك ! هذآني أخيرك ولآخـر مـره .. إنـت أو هـي ؟!



======
-----------
======


يتبــــع ...



:::

~FANANAH~ 10-08-16 05:46 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


بسآعـه متأخـره من ليـل مصـر ..


تنفس بعمـق بعد مآدخل السيآره من بعد خروجه من المطآر .. للمره الثآنيه وبفتره قصيره إللي تتكرر فيهآ الرحله من السعوديه لمصـر .. من مصر للنـدن .. من لندن للسعوديـه ومنهآ مره ثآنيه لمصـر ! مآرح يطول بمصـر .. يوميـن فيهآ ولأجل مقآبله شخصيـه مع وآحد من رجآل الأعمآل ...
.........: أستأذنك السيآره بمشوآر طآل عمرك !
وجه نظره للسآيق بإنتبآه: لويـن ؟


بلـع ريقه بتوتر وهو ينآظره من المرآيه الوسطى بـ السيآره: مشوآر لأستآذ كآمل
قطب جبينه: مشوآر إيش ؟
"سعد" السآيق اليمنـي: طآل عمرك أستآذ كآمل وصآني بمشوآر للآنسه آآ .. آآآآ ...
تمّ ينآظره وهو يحآول يجمع الإسم بس مو متذكر .. إستنتج إسمهآ بتخمين: حوريـه ؟
رفع رآسه متفآجئ بإبتسآمه بآهته: أيـوه .. آآآآ .. آآ .. إي طآل عمرك .. معآي شنطـه صغيره أستآذ كآمل من آخر مره بمصـر مآ أمدآه وقت .. لو تتذكـر المنآقصه المفآجئه إللي تمت بـ لندن وإضطر إنه يسآفر وقتهآ بأسرع وقت .. الحين وصآني أوصلهآ الغرض معطينـي العنوآن وهي عندهآ علم بهآلشي ..

رآئف: وش هآلغرض ؟
سعد: مآلي خبـر والله
نآظر بسآعته كآنت 1 و10 دقآيق الليـل .. شلون بيقآبلهآ السآيق بهآلوقت ؟
أمره بنبره هآديه: روح للعنوآن وأنآ معكـ لآ توصلني الفندق
سعد: بس طآل عمـ ....
قآطعه بهدوء: مثلمآ أمرتك
بلع ريقه بتوتر موجه عيونه للطريق قدآمه: العفـو منك ..
وقفت السيآره بنفس المكآن إللي كآن فيه لأول مره من مده تقآرب الشهـر .. حي متوسـط .. كله عمآرآت سكنيـه .. كآن مظلـم .. مآيضوي فيه غير إضآءه خآفته من أعمدة النور القصيره المثبته عند جهتي كل بوآبة عمآره من العمآرآت ..



رجع ينآظر بـ السآعه وهو على وشك الترآجع .. 1 وثلـث .. الوقت متأخر مآيصير أطلع لهآ .. أو حتى أنزلهآ عندي بـ الشآرع بهآلوقت وبهآلظلآم ..
فتح جوآله يدور رقمهآ إللي كآن مسبقاً معآه بدون حتى مآتحآول هي تطلبـه بأي مره من وقت عطآهآ الكآرت .. بـ إيش مسجلهآ ... تمّ يدور بـ الأسمآء بس مآهو متذكر هو بـ إيش مسجلهآ عنده .. آممم " ح الشرقآوي " ايــه هذآ هو رقمهآ .. طيب يمكنهآ الحين نآيمه !!
رفـع عيونه معقد حآجبيه عآض ع الطرف الأيمن لشفته السفلى وهو ينآظر العمآره على الطرف الثآني من الشآرع .. تمّ ثوآني ينآظر بمدخل العمآره المضوى بـ إنآره خآفته .. توه بيأمر السآيق يحرك إلآ ويلمح طيـف إثنيـن يقربون من العمآره ..



ضيق عيونه بحده في محآوله للتركيز فـ شكلهآ .. هـي ؟! كآن مظهرهآ سبور ببرمودآ جينز غآمق وقميـص كآروهآت بـ اللونين الأحمر والأبيض مشمره أكمآمهآ لمرفقيهآ .. وجزمـه ريآضيـه بـ ربآط بـ اللون الأبيض .. شعرهآ متروك بطبيعته مهمـل منتفـش بشكل أجعد .. تتقدمـه وهي تشده من يده مبتسمــه .. شدهآ هو من يدهآ لفهآ عليـه قريب منه بـ المرهـ حدّ التلآصـق .. محوط يدينه بخصرهآ .. مدنق رآسه عليهآ طرف خشمه يدآعب طرف خشمهآ ...



نظرآت الجمود والصدمه متملكه من كل تفصيله بوجهه وهو يتآبع هآلمشهد بينهآ وبيـن .............. من هآلشخص !! وين شفتـه ! بـ المطآر .. شفتـه بـ المطآر هذآ هو إبن عمهآ .. وش هآلكلآم إللي يقوله لهآ لأجل تكون مبتسمه بكل هآلخجـل .. ضرب جبهته بجبهتهآ بخفـه وبعدهآ طبع بوسه خفيفهآ على مقدمـة منبت شعرهآ .. بعدت عنه بتدخل للعمآره مودعته وهي تأشر لـه بـ بوسه على كف يدهآ نفختهآ بـ الهوآ لـه ..



نزل رآسه ليده إللي حسهآ تخدرت من شدة قبضته على جوآله ... تمّ للحظآت لحد مآحسّ إنه هدآ نسبياً .. فتح البآب بهدوء متوجه للعمآره متجآهل ندآء سعد السآيق لـه ... مآ كآن تجآهل متعمـد .. هـ الغضب تملكـه .. تملكـه ووصـل حده .. أقصـــآآه .. منعـه من الشـوف .. من السمـع .. من التحكـم .. من السيطره !



بـعد مآ إنفتح بآب الأسنسير .. بـ الدور الخآمس .. مسند ظهره على الجدآر جمب البآب وهو يسمع صوتهآ الضخـم تسأل: ميــن ؟
فتحت البآب بشويش مدنقه رآسهآ بترقب تشوف مين وإللي مآقدرت تشوفه من العين السحريه بـ البآب لأنه كآن مسند ع الجدآر جمب البآب ..
دفّ البآب بأطرآف أصآبعه .. فتحت فمهآ وعيونهآ بصدمه ..
كل هآلمحآولآت فـ إنه يهدي من نفسه ويحآول يضبط أعصآبه وهو بـ الأسنسير تبخـرت من شآفهآ وآقفه قدآمه .. رجع انعآد المشهد المستفز إللي توه صآير تحت بـ الشآرع .. مهــآب .. إيـه حتى إسمه تذكـرته !! حس بـ لمـة شيآطين التفت حولـه ..


دف البآب برجله بقوه سكره .. ترآجعت خطوتين لورآ وملآمح الرعب متملكه منهآ لأقصآهــآ ..
همست بخوف: مـ .. مآآ .. مآلـك ؟ فـ فـي إيـه ؟
مآدرت إلآ بشعرهآ يلتف حول يده وبقبضتـه .. جرهآ بعنف حـده .. كتفهآ ملآصق لصدره غير مبآلي بتأوهآتهآ .. أطلقت صرخـه حآده لمآ حست بجذور سعرهآ تنتزع من مكآنهآ بين أصآبعه
من بين أسنآنه: أشوف كآمل تآركلك الحبل ع الغآرب وعآجبك الوضع ومستغلتيه أتم إستغلآل
لفت معطيته ظهرهآ وهي تتلوى بين يديه من الألم: آآآآ .. آآآآهـ سيــبـ .. آآهـ سيبنــيييييي
لف رآسهآ عليـه وهو بعده مشدد قبضته بشعرهآ الأشعث .. وجههآ بوجهه .. همس: وش علآقتك بهآلنجـس مهآب


نزلت دموعهآ وهي تحآول تفك يديـه من شعرهآ: إبعــــــــــــــــــد .. إبعــد عننننننـــي
كرر سؤآله مره ثآنيه بتشديد من بين أسنآنه: هآلنجـس .. وش علآقتك فيـه ؟
صآرت تدفه بيديهآ الثنتين وهي تضربه من صدره بعد مآعجزت أنهآ تفك قبضته من شعرهآ وهي تصيح وتشهـق: إنــت إللي نجــس .. إبعد عنـي يآكلــــب يآآآآ وآآطــي آآآآهـ آآهــييي
بيده الثآنيه مسك معصمهآ النحيف وبلحظتهـآ قيد معصمهآ الثآني: إن كآن هآلكآمل مآعرف شلون يلمك ويربيك أنآ بعيد تربيتك يآصآيعـه يآبنت الشوآرع


إنهآرت رجولهآ مآقدرت تشيلهآ .. جت بتنزل للأرض بلحظة ضعف وإنهيآر وسط بكآهآ الحآد رفعهآ بيد من شعرهآ وبيد الثآنيه من معصميهآ إللي مقيدهم
كآنت تتلوى بين يديه وهي بأضعف حآلآتهآ: يآآحقييييــر مآحدش إبن شوآرع غيرك يآحيوآآآن سيبنــي آآآآآه يآنآآآآآآآس الحقوونـــــي .. سيبنــــي يآوآآطــــــي
ترك شعرهآ وفلت يدينهآ بعد مآعلى صوتهآ وهي تستنجد بـ العآلم والنآس .. هذي الحين بتفضحهم فهآلوقت المتأخر .. كآنت نظرآته محتده بتوعـد وتهديــد: صآر شي بينكــم !
فتحت عيونهآ المغرقه بـ الدمـوع مصدومـه من هـ السؤآل .. مآ تمت إلآ وأتبعتهآ بتفلـه من فمهآ تبعثرت على وجـهه: إخرس قطـع لسآنك يآكلــب


مسح وجهه بطرف كمّ ثوبـه .. عيونه محمـره بغضـب نآري .. العِرق الغليظ إللي بجبينـه طـق وبـرز .. توهآ بتجري هآربه منه وهي ع الأرض حبـو مثل الأطفآل إلآ وشبك أصآبعه بـ أطرآف شعرهآ وجرهآ لعنده في محآوله إنه يوقفهآ إجبآري .. تمت ترفـس برجولهآ وتشوته .. وطى بـ الأرض لمستوآهآ: بأي حق يدينه تلمسك ؟ بأي حق ذرآعينه تحوط خصرك ؟ بأي حق خشمه يدآعب خشمك ؟ والبوسه الحلوه على جبينك ...... بأي حق ؟ ضرب رآسهآ بـ الأرض بضربه كآنت كفيله تفقدهآ وعيهآ وهو يصيح بغضـب: بأي حـــق وأي صفــــه

رفعت رآسهآ محآوله تتمآلك نفسهآ: بصفتــه حبيبــــــــي .. بحبــه وهو كمآن بيحبنـي .. وإللي شفتـه دآ بنعملـو كـل يـوم .. كآن بيهمسلـي إنه بكرآ خلآص هيكلـم بآبآ ويكون الموضوع رسمـي .. هيخطبنـي .. إحنآ أولآد عمّ وبينّآ علآقه .. مآلك إنـت .. إبعـــــــــد عنننـــيي .. إببببببعـــــــ


أخرسهآ كـف قوي أفقدهآ السمع لثوآني .. كآنت تسمع طنين وصدى صوت بدون وعي أو تركيز .. وقف وهو يوقفهآ معه شآدهآ من شعرهآ بس مآقدرت .. كآنت أعضآءهآ مشلوله: ولك عيـن يآبنت الكلـب وش هآلبجآحه وقلة الحيآ سود الله وجهك
بحـده وعند في موقف مو لصآلحهآ أبدّ إنهآ تعآند فيه في محآوله لتصنع القوه: إنت إللي كلـب وإبن ستيـن كلـب سبني وإطلع برآ بيتـي يآوآآطــي

بهآلحظـه كآنت نقطة الصفر عنده مآفي بعدهآ أي مجآل للتفآوض .. للمنآقشه .. لـ إنه يسأل وينتظر جوآب .. فلتهآ بعنف متعمـد للأرض منعه صوت أنفآسه المحتده إنه يسمه صوت إرتطآم رآسهآ بـ الأرض وكأنهآ فآزه وإندشـت: أنآ الوآطي يـ الدآعــــره !!!!!!

صآر يشلـت ويشـوت برجوله بكل مكآن فيهآ .. مآيدري وين يوجه ضربآته الوحشيه العنيفـه لصدرهآ أو بطنهآ لأجنآبهآ أو ظهرهآ أو حتى وجههآ .. كل مكآن بجسمهآ كآن له نصيب من هآلضربآت العنيفه القآسيه بهآلهمجيـه
مآ أثر فيه صرآخهآ وتأوهآتهآ الحآده وترجيهآ له .. مسكـت رجله اليمين ضآمتهآ لصدرهآ تمنعـه يشوت فيهآ بزيآده وهي تصيح بـ إسمـه: رآآآآآآآآئـــــــــــف رآئف رآئف لآآآ لآ لاآآآآآ لاآآآهـي يآآرب آآآآآآآآآآهـ !


فلت رجله من يدهآ بـ غضب أعمآه عن الضربـه القآضيه إللي بيصوبهآ تجآههآ وإللي كآنت لوجههآ .. كآنت رآسهآ هي الكـره إللي شآتهآ بكل وحشيـه بدون أي رحمـه .. مآ إستوعب إلآ ووجههآ يلف للجهـه الثآنيه وقطرآت الدم تطآير منـه بـ الهوآ ..

تمّ لحظآت يسمع منهآ أي إستجآبـه بس مآفـي .. مآيسمع شي ! من شوي كآنت ترفس .. تعآفر .. تصيـح وتصآرخ .. تترجـى .. وش فيهآ سكنـت ؟ إنقطع صوتهآ .. سكنت حركتهآ ..


بلـع ريقـه بعد مآرمـش بعيونه في محآوله للإستيعآب ؟ وش إللي صآر للتـو ؟ وش إللي سويتـه الحيـن ؟ .. تمّ ينآظرهآ مو قآدر يميز تفآصيل وجههآ .. إللي إنتفـخ بشكل منفـرّ مصبوغ بـ لون قآتـم .. لون الدم إللي كآن بعده يقطـر من أنفهآ وفمهآ بغزآره .. مآيتحرك لهآ سآكن .. جثـه هآمـده !


تحسس صدره محل قلبـه كأنه يترجـى دقآت قلبـه تخف من حدتهآ .. توجه للبآب بـ لعثمه وآضحه بخطوآته شآل المفتآح منه وخـرج .. من توتره نسى المصعـد ونزل بـ السلآلم بهرولـه لحد مآوصل للسيآره وقف عند بآب السآيق .. قطرآت العـرق تنسآب من جبينـه لـ تفآحـة آدم البآرزه بحلقـه وجهه شآحب عيونه مفجوعـه بخوف ............





نهآية الفصـل السآدس


======
-----------
======



<<أرآئكـم .. وتوقعآتكـم ...


- وين رآح رآئـف تآرك حوريـه بهآلشكـل .. إيش بيكون مصيرهآ وهي بهآلوضع ؟!

- عـديّ وصيتـه .. ليش إتصرف من الإسآس بهآلشكل ؟! ولويـن بينتهي هآلموضوع من بعد موآجهة إدآرة المستشفى .. مين فيهم إللي بيكون نهآية مطآفه بهآلمستشفـى ؟!

- وآئل وميسم .. أي مسآر هذآ إللي وصلت له علآقتهم .. هل بعدهآ نفسهآ عآطفة الإخوه هي القآئمه بينآتهم ؟!

- نجــم و ليــلآ ؟!

- عآطفة وردهـ تجآه آدم إللي ظهرت بوآدرهآ فهآلإسبوع بـ الأقصـر .. عآطفه عقيمـه لمجرد إكتشآفهآ حقيقة مشآعره لـ "نآهـد" إللي تكون زوجـة أخوه ؟! هل بسفـره للسعوديه هذآ نهآيـة لعلآقتهم القصيره ؟!



دمتــمّ بخيـــر


:::

~FANANAH~ 10-08-16 05:51 PM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل السآبع



( يسألونه: لماذا لم تمت ؟ لقد أمطرنا جسدك بوابل من الرصاص ؟
يقول: خلف هذا القناع يوجد ما هو أكثر من لحم وعظم، خلف هذا القناع توجد فكرة، والأفكار مضادة للرصاص ! ) - مقتبـس -
من الفيلم الأجنبي V For Vendetta

/
/
/


بـ مصـر .. وفـ أجوآء عنيفه من صرآع ونزآع ومقآومـه بآئسـه من طرفهآ .. غضـب ، ثـوره ، قسوه وعنـفوآن من طرفـه .. - رآئـف و حوريــه -


تمّ لحظآت يسمع منهآ أي إستجآبـه بس مآفـي .. مآيسمع شي ! من شوي كآنت ترفس .. تعآفر .. تصيـح وتصآرخ .. تترجـى .. وش فيهآ سكنـت ؟ إنقطع صوتهآ .. سكنت حركتهآ ..

بلـع ريقـه بعد مآرمـش بعيونه في محآوله للإستيعآب ؟ وش إللي صآر للتـو ؟ وش إللي سويتـه الحيـن ؟ .. تمّ ينآظرهآ مو قآدر يميز تفآصيل وجههآ .. إللي إنتفـخ بشكل منفـرّ مصبوغ بـ لون قآتـم .. لون الدم إللي كآن بعده يقطـر من أنفهآ وفمهآ بغزآره .. مآيتحرك لهآ سآكن .. جثـه هآمـده !

تحسس صدره محل قلبـه كأنه يترجـى دقآت قلبـه تخف من حدتهآ .. توجه للبآب بـ لعثمه وآضحه بخطوآته شآل المفتآح منه وخـرج .. من توتره نسى المصعـد ونزل بـ السلآلم بهرولـه لحد مآوصل للسيآره وقف عند بآب السآيق .. قطرآت العـرق تنسآب من جبينـه لـ تفآحـة آدم البآرزه بحلقـه وجهه شآحب عيونه مفجوعـه بخوف ..


بـ أنفآس هآئجـه مقطوعـه: سعــد .. سعـد روح إنت أنآ بظـل
سعد " السآيق " وإللي خرج من السيآره فور مآلمحـه نزل من العمآره .. عقد حآجبيه بخوف وقلق وآضح من حآلة رآئف وشكله المبهدل: خير أستآذ رآئـف صآير شـي !!
فكـ زرين من أزرآر الصدر لثوبـه وهو يتحسس رقبته بإختنآق: لآ .. لآ مآفي شي بس البنت مريضـه بظـل اليوم
ببديهه سريعه شآر عليه: نروح المستشفـى .. أوصلكم


برق عيونه بفجـع .. " مستشفى ؟!! أي مستشفى وهي بهآلحآله .. هذآ إعتدآء .. إعتدآء وحشـي .. بيطلبون الشرطه ومحضـر وحبـس .. هذآ قبل تشخيصهآ بعد إن مآصآر فيهآ شي .. ويلك يآرآئف وش إللي سويته " .. هز رآسه بـ النفي مطبق شفتيه في محآوله منه يتمآسك أكثر ويهدي من أعصآبه القلقه المتوتره وأنفآسه المحتده: لآ مآيحتآج .. شويـة حرآره جآلسـه تهـذي مو أكثر .. رح إنت وإن صآر شي وبغيتك طلبتك
نزل رآسه مغمض عيونه بإنقيآد لأمره: أمرك طآل عمرك ...
حرك رآسه بتوتر تأكيداً وهو يأشر له بيده يروح بعدمآ أقفى عنه بخطوه وحدهـ .. لحقـه سعـد: طــآل عمــرك
التفت لـه معقد حآجبيه ..
سعد: طآل عمرك .. الشنطـه إللي فيهآ الغرض إللي تخص جمآعة أستآذ كآمل ..
لف لصندوق السيآره فتحه وهو يمد لـ رآئف هآند بآج صغيره سودآء ..
أخذهآ منه بدون أي تعليق ولآ هو متذكر ودآري عن سآلفتهآ ولآ عنـه شخصياً ..


طلـع بـ الأسنسير وببآله مليون ظـن وإحتمآل لحآلة بنت خآلته إللي أذآهآ بنفسه ومآيدري للحين وش وضعهآ .. أو وش إللي بيكون عليـه .. فتح البآب وبعدهآ نظرآت الرعب متمكنه من ملآمحه المفجوعه إللي بلحظتهآ تبدلت للهفـه أول مآشآفهآ تحرك رآسهآ بصعوبه وتأن بألم .. رمى الشنطه من يده بـ الأرض متوجه لهآ بسرعه


قرب وجهه من وجههآ يبعد خصلآت من شعرهآ الكثيف الأجعد يحآول يسمع الكلآم إللي تتمتـم فيه وسط أنآتهآ العذبـه: مــ مممـ .. مهــآآب .. مهــآآب .. عٌــ .. عُــممــ .. عٌمــر
كآنت تردد هآلإسمين بتوآلي وهي شبه فآقده الوعي .. شآلهآ بين ذرآعآته متوجه بهآ للحمآم " بـ الكرآمه "


هآلشقه وإللي زآرهآ قبل مره وحده وقد دخل حمآمهآ إلآ أنه بهآلموقف مآيدري وين الله حآطه فيه كآن يدف برجوله كل بآب يقآبله يشوفه كآنه الحمآم أو لآ لحد مآوصله وإللي كآن بجزء منفصل هو والمطبـخ عن الشقـه بـ ريسبشن الإستقبآل وغرف النوم ..

حطهآ بـ البآنيو الطولـي سآحبهآ من تحت إبطيهآ يعدلهآ فـ البآنيو بوضع الجلوس .. شغل بعدهآ المويه ضآبطهآ على وضع المويه الدآفيه ..
تمت عيونه معلقه عليهآ والمويه تملى البآنيو وتغطيهآ .. بلل يده بـ المويه وصآر يمسح على وجههآ بشويش .. كل مآلآمستهآ المويه أنّت بـ آه متقلصه عضلآت وجههآ بألم منتفضه يده مفرقه أصآبعهآ ..

زم شفتيه بأسى على وضعهآ وإللي هو السبب فيه .. مسح تحت عيونهآ وإللي إختفو تمآماً بسبب الإنتفآخ .. شوههآ بقسوته العميآء .. كآن مثل الحيوآن الثآير الهآيج يضرب بدون وعي وتفكير أو مرآعآه لطآقة وإحتمآل هآلأنثى الضعيفه تحت رجوله .. جروح كثيره تفتحت بوجههآ الملآئكي .. حتى شفتيها تفلقت .. خشمها للحين مآبطل نزف !

رفع ثوبه وجلس ورآهآ على حآفة البآنيو مرجـع رآسهآ لورآ بحجره بين رجوله يمكن يوقـف هآلنزف لآرجعت رآسهآ !!!
تمّ على وضعـه يبلل يده ويمسح على وجههآ برفق لحد مآختفت آثآر الدم .. على هآلوضع سآعتيـن وبعدهآ ممدده بـ البآنيو غآيبه عن وعيهآ ..

عقدت حآجبيهآ متأوهه ببحـه مقطوعه محركه رآسهآ بوجـع .. دنق عليهآ مقرب وجهه من وجههآ بوضع معآكس بسبب جلسته ورآهآ ..
- همـس بإستفهآم -: حوريـه تسمعينـي ؟
مآلقى ردّ غير تأوهـ مستمـر مبحوح ..


وقف خآرج من البآنيو بحذر ويده تحت رآسهآ تسندهآ .. رفعهآ بين ذرآعينه مخرجهآ والمويه تتسآقط منهآ متوجه بهآ لغرفة نـوم مآيدري هي لميـن ! مددهآ على كنبـه عريضه بـ الغرفه وتوجـه للسرير فآرد لحآف عليه بعـرضه .. رجع شآلهآ منيمهآ على اللحآف إللي فرده بوسط السرير وصآر يلف اللحآف عليهآ من كل إتجآه مثل الحشوه بـ الكروآسون !
ملآبسه كلهآ مغرقه بـ المويه ومآبيده شي هذآ هو مآطرآله يسويه لآزم تتدفـى ...
جلس على الطرف مسند رآسه بظهر السرير وهي ممده .. جزء من ظهرهآ ورآسهآ مسند على صدره بين يديه إللي حآوطتهآ .. بـ أطرآف أصآبعه النحيله بعد خصلآت شعرهآ المبلوله وإللي التصقت بخديهآ .. بآله خآوي من أي فكـر ..


كل مآنآظرهآ بشفقـه وأسف للي سوآه كل مآتبدد هآلإحسآس وتحول لإحتقآر وهو يستمع لوسوسة شيطآنه إنو مو كآفي .. حلآل دمهآ .. هز رآسه بـ عنف في محآوله منه لطرد هآلمشآعر السلبيه متعوذ بـ الله من الشيطآن دآعي عليه بـ الخـزي ..
ظل على هآلحآله المتوتره من الإربآك النفسي لحد مآغفـى وهو ضآمهآ لصـدره !



======
-----------
======



بوقت قبل اللقآء العنيف بين رآئف وحوريـه بـ مصـر ..

بـ السعوديه .. بـ المستشفى وتحديداً بمكتب الإدآره في محآوله بآئسـه منـه بترجـي لـ خآله " أبو مهيف " مدير المستشفى ..

/
/
/


أبو مهيف في محآوله لإستدرآجه: منتآ بطآلبني بشـي !
تمّ على وضعه وصمته للحظآت تنهـد بعدهآ وهو مرجع رآسه لورآ ينآظر بـ السقف .. همـس: لآتطردهـآ
أبو مهيف: وليـش !!
عديّ: سألتني مآبخآطري وأنآ طلبتك لآتطردهـآ
أبو مهيف: هآلأشكآل مآلهآ مكآن هنآ .. بنآقص المستشفى قليلـة دين وحيآ مثلهآ .. مب نآقصين وصـخ
شدد قبضتـه لحد مآحفرت أظآفره كفوف يدينه عآض على شفته السفلى من هآلوصف إللي يسمعه عنهآ من خآله: لآتطـردهـآ
أبو مهيف: مآبطردهـآ .. بس أنت إللي بتنطرد


عقد حآجبيه بإستفهآم مضيق عيونه !
أبو مهيف: وجـب أحد فيكم ينفصل .. يآ أنت أو هـي .. وش تبي المستشفى تقول !! هـ الممرضه إللي شآفت هآلمهزله إللي صآرت أكيد نشرت الكلآم والكل صآر عنده خبر بـ السآلفه .. إذآ مآشآفو أحد فيكم إنفصل .. من إللي بيتضـرر ؟! مآحد غيري .. وش تبيهم يقولون مآني قد مسئولية الإدآره ؟ تآرك الحبل ع الغآرب لكل من هب ودب يمآرس سوآيآه إللي تسودّ الوجه .. عآد مآصآرت مستشفى هذي .. ولآ تبيهم يقولون رآعي محسوبيآت .. بقيـت عليكم ثنينآتكم معنآهآ إن أنت إللي غلطـت .. وإذآ أنت الغلطآن ليش بعدك دكتور بهآلمستشفى ؟ بعدك فيهآ لأجل أن مديرهآ هو خآلك ؟ وش تبيهم يقولون ويتقآولون سودّ الله وجهك ! هذآني أخيرك ولآخـر مـره .. إنـت أو هـي ؟!



عدي: بـس مـ .....
قآطعه بحزم وهو يجلس على كرسيه: بس إنت لآيكثر .. عموماً البنت مب بحآجة وآسطتك .. قد قدمت استقآلتهآ وأنا قبلتهآ وآنتهي الموضوع
كشر عن أنيآبه بحده مبرق عيونه: إيــــش !!!


بتجآهل لصدمته بعد مآرفع نظآرته الطبيه لعيونه وهو يقلب الأوراق بيديه: إللي سمعتــه
عدي: شلون يعني استقآلت !! وليش تستقيل .. إنت يعني مآفصلتهآ ؟
أبو مهيف: هذآ إللي كنت بسويه .. أجل أفصلك إنت يعني ؟!! بعد إللي سمعته منهآ قررت ولأول مرهـ أتغآضى عن كل إللي صآر وأحآول أشوف تبرير معقول للي صآر وشآفته ذيك الممرضه وأبقى على شغلهآ هنآ بـ المستشفى لأنهآ الصرآحه خسآره بس البنت وآضح نفسها عزيزه .. استقآلت بنفس اللحظه وأصرت على قبول الإستقآله .. مآكآن بيدي شي .. قبلتهآ
ارتمى على الكرسي ملآمحه شآحبه .. عيونه معلقه بـ الفرآغ بنظره فآرغه .. همس: وشهو الكلآم إللي قآلته لك وغير موقفك ؟


رفع نظره له من تحت نظآرته بتفحص: مآظنتي تبي تعرف !
أظلمت عيونه بـ تعبير إستفهآمي !!
زفر بضيق وتأفف وهو ينزل نظآرته من عيونه: البنت شآلت الليله كلبوهآ
عدي: شلـون يعني ؟
أبو مهيف: يوم وآجهتهآ بآلكلآم اللي وصلني من زميلتهآ الممرضه مآ أنكرت الكلآم أبدّ .. تخيل بعد وش قآلت !!
هز رآسه بـ النفي مطبق شفتيه بدون ردّ


أبو مهيف: قآلت إن نفسهآ ضعيفه .. وإن هي إللي تقربت منكـ .. يعني بـ الصريح هي إللي رمت بلآهآ عليك .. وإن مآلك أي دخل بـ السآلفه .. طلبتني مآ آخذك بشي وإن هي إللي بدت وضآيقتك وضغطت عليك .. وآضح طبعاً إن المسكينه مآتدري علآقتي فيكـ كـ خآل لك ! قآلت إنهآ مستعده تتحمل مسئولية كل إللي صآر .. رح تقبل بكل إللي يصير لهآ .. رح تقبل بأي عقآب .. الفصـل .. وخصم المرتب وحرمآنهآ من أي إمتيآزآت نهآية خدمـه .. كلشـي .. بس هي بروحهآ ..

تمّ ينآظره ينتظر منه أي تعليق ..كآنت ملآمحه جآمده .. سآكنه .. جفونه مظلمـه بضيق لعيونـه .. شفتيه مطبقـه بأسى للي يسمعـه منـه .. - كمل بسخريه - : هــآآ شفت هآلحقيره مثلمآ تقول عنهآ وش قآلت هي عنك !!!

التفت لخآله بنظره بآرده بعد مآفهم المغزى من الإستخفآف بكلآم خآله له ..
أبو مهيف: طبعاً بعد هآلكلآم منهآ عرفت إن هآلمسكينه مآلهآ ذنب أبدّ بـ الموضوع .. وإن السوآ كلهآ سوآتك سودّ الله وجهك .. كسرت خآطري البنيه وقلت بعطيهآ فرصه ثآنيه مآكملت كلآمي لأنها صرعت مثلمآ المجآنين بترجي تترك المستشفى .. قآلت دآمني مآبفصلهآ فهي رح تقدم إستقآلهآ وهذآ طبعاً ردّ الفعل الطبيعي ..


استنطقه بحزم وتوعد فـ نبرتة الجآفه: هــآه .. وش رآيك يآدكتـور ؟
بلع ريقه ومآزآله مو مستوعب هآلكلآم إللي توه سمعه .. وش هآلصيتـه بـ الضبـط !!!
وقف مستأذن بدون أي تعليق على كلآم خآله خآرج من المكتب بهدوء ..
وقف بـ الممر شوي يعيد كل إللي توه وسمعـه بلسآن خآله .. جمع أصآبعه بكف يده وضرب الجدآر بقبضته اليمنـى يلعن نفسـه ع تصرفه الغبي بـ سبآب يلوم فيه نفسه " والله مآ الحقير غيرك يآعديّ " ..

قطع الممر بخطوآت غآضبه سريعه وملآمح القهر والعصبيه متمكنه من ملآمحه .. قآبل إيمآن وآقفه مع ممرض من الممرضين تتآبع معه حكيـه بطريقتهآ المستفزه ..
بنبره حآده جآفه: ورآي ع مكتبي أبيك
التفتت عليه تشوفه بعد مآ أمرهآ وأقفى عنهآ بسرعه مآ أمدآهآ تشوف وجهه حتى " دآ دكتور عديّ إللي مشي دلوقتي !!! "
عدنآن "ممرض فلسطيني" : لوين سرحتـي !! دكتر عديّ طلبك بمكتبـه
أعرضت عنه سآفهته بهروله سريعه تتسآبق فيهآ خطوآتهآ لأجل توصل غرفة الكشف حقته .. مبتسمه يديهآ الثنتين على صدرهآ مآخذتهآ أفكآرهآ لنقطه بعيده مرره بخيآلهـــآ ..

/
/
/

بغرفـة الكشف حقتته .. جآلس ورآ مكتبه .. مسند ذقنه على ظهر يدينه المشبوكين ببعـض .. صدره ترتفع ويهبط بحدهـ عيونه ع البآب بنظرة ترقب نآريـه ..
دقت البآب مرتين بدلـع مآسخ: دكتور عديّ !
بنفس الحده والعصبيه بنبرة صوته: إدخلــــي
فتحت البآب مقفلته ورآهآ .. قربت من المكتب بخطوآت بطيئه متقآربه منزله فيهآ رآسهآ بـ تصنع للخجل ..


عديّ: إرفعي رآسك
رفعت رآسهآ بإستجآبه لأمره وهي ترمش بحيـآ ..
رجع ظهره مسنده بظهر كرسيه فآرد جسمه بأريحيه - بهدوء مصطنع - : وش رآيك بآللي سوته صيتـه ؟! إنتي قد شفتي كل شي
عقدت حآجبيهآ بإنفعآل وبنبره عآليه بلهجتهآ المصريه: دي وحده مش متربيه أصلاً مبتتكسفش على دمهآ .. ولآ يهمك يآدوكتـور هي معروفه أصلاً بسمعتهآ الوسخه في المستشفى كلهآ والحمدلله خلصنآ منهآ وإنطردت فـ ستين دآهيه هي واشكآلهآ القـذره


هز رآسه بإعجآب لكلآمهآ رآفع حآجب وآحد: آممم قلتيلي إنك شفتي كل شي !!
عقدت حآجبيهآ بعد مآ اظلمت عيونهآ بتوتر من سؤآله إللي مآفهمته: آآآآ .. آآآهـ .. آآآهـ طبببـ طببععـاً
مد بوزه مطبق فيه شفتيه بإستنكآر: غريبــه !
إيمآن: وإيه الغريب فـ كدآ ؟
وقف بعصبيه دآف الكرسي حقه بقوه لصقه فـ الجدآر ورآه مقرب منهآ بغضب: الغريب إنك شفتي فعلاً كل شي .. يعني شفتيني وأنآ إللي أقرب منهآ مو هـي.. والبآقي تعرفيـه ..


حست المكآن ثلج حولهآ فجأه وثبتهآ بجموده مكآنهآ .. ظلت عيونهآ معلقه عليه برعب وآضح بدون أي ردّ منهآ وهو يقرب أكثر عليهآ ..
من بين أسنآنه بإشمئزآز وآضح بنظرة عيونه إللي رمآهآ بهآ من فوقهآ لتحتهآ: مآحد موصخ هآلمستشفى بسمعته الزفت غيرك .. ومآحد قليل دين وربآيه وحيّآ غيرك .. ومآحد ودي ينقلع بستين دآهيه برآ هآلمستشفى غيرك !


رمشت بتوآلي ودموعهآ تتسآقط بصمت بشفآيف مرتجفه: بببــ .. بـسسس يآدكككــ ....
قآطعتهآ بحده: بس لآيكثر .. مآبغى اسمع صوتك
نزلت عيونهآ بـ الأرض هآمسه بضعف من بين دموعهآ: آسفـه
رد بضحكـة إستهزآء قصيره مقطوعه: هـــه .. وليش يآحلوه تتأسفي !! إنتي هنآ نكـره .. ولا شي .. مآيهمني أسفك ولآ أنآ بـ إنتظآره ولآ هو بإعتبآري ..
تعآلت شهقآتهآ اللي جآهدت بكتمآنهآ كثير .. هدى من نبرته التحقيريه الحآده وهمـس: وش إسمــك !
همست: إيـ .. إيمـآآن
ميل رآسه بإستنكآر لنبرة صوتهآ اللي مآسمعهآ: إيـش !! مآسمعـت !
هز رآسه يستنطقهـآ: هــآآآ !!
مسحت خديهآ بظهر كفهآ الأيمن وهي تشهق: إييـ .. إيييمــآآن


مسكهآ بهدوء من يآقة البآلطو حقهآ بيديه الثنتين مقربه عليه - بجزّ من بين أسنآنه -: إسمعي يآآآآ .. يآ آنسـه إيمآن .. هذآ وقسم بربي إن مآ احترمتي نفسك وقبل لآتحترمي نفسك وأنآ مآ اطلب منك هآلشي لأنك مهآنه أصلاً .. إحترمي المكآن اللي ضآفك ومنه تآكلين عيش .. أدري إنك تدرين إن خآلي اهو مدير هآلمكآن وبشكوى بسيطه مني بتلمين عفشك وتنقلعين برآ .. مو بس برآ المستشفى وبرآ السكـن .. لآ برآ السعوديه بكبرهآ .. ترجعين مكآن مآجيتي .. فهمتي الحين ؟
هزت رآسهآ بقوه بتأكيد فهمهآ لكلآمه ..


فك يده وصآر يعدل يآقة البآلطو حقهآ .. ربت على كتوفهآ ورجع لمكتبـه بهدووء جآلس على كرسيه ينآظرهآ بتدقيق وتفحص مضيق عيونه: خلآص لآتبكيـن .. مآحب أشوف حرمه تبكي .. خـذي - رفع كرتون المنآديل ورمآه عليهآ -
صآحت بـ الآآآه بعد مآصك الكرتون بوجههآ وطآحت ع الأرض .. زآد بكآهآ الحآد وشهقآتهآ المتوآليه وهي تتحسس خشمهآ من بعد مآرمآ كرتون المنآديل عليهآ بقوه .. وطت للأرض رفعت المنآديل ورجعتهآ مره ثآنيه على مكتبه بدون مآتستخدم شي منهآ ..



عديّ: يلآ بــرآ
مسكت دموعهآ بطرف كمهآ مقفيه عنـه ...
- بحـده -: علـى فكــره !
ثبتت مكآنهآ بعد مآ إستوقفهآ بنبرته الحآده ..

عديّ: تؤ مآحد يعطيني ظهره وأنآ أكلمـه
لفت وجههآ له بـ إنقيآد وإستسلآم تآم لإهآنآته المتوآصلـه .. غير نظرآت التحقير والإشمئزآز إللي مآفآرقت ملآمحه لهآ
إبتسم ببرود مطبق شفتيه وكمـل: صيتـه مآ إنفصلـت .. صيتـه إستقــآلت .. خآآلــي وإللي إهو مدير هآلمكآن بكبره عدى الموضوع وعطآهآ فرصـه .. بس إهي إللي إستقآلت .. إشترت كرآمتهآ بعد مآوحده مثلك معدومة الكرآمه تنقصتهآ ودآست ع كرآمتهآ .. عرفتـي شلـون ؟

- شدد على كلآمه مره ثآنيه بتفصيل وآضـح -: إســـــ تقآلــت .. مــــــآ إنطـردت
بعدهآ متسمره مكآنهآ بإنكسآر لهآلكمّ الهآئل من الإهآنه المبآشره بـ الكلآم والنظرآت ..
عديّ: ليش بعدك وآقفه !! يلآ بــرآ



======
-----------
======



صبآح يوم جديد بنيويوركـ ...


حركت عيونها على الاطباق بالصينيه مأشره على كل طبق بسبآبتهآ وهي تلفظ إسم كل محتوى .. توست .. لانشون .. جبنه رومي .. اومليت بالعسل .. زبد هولندي .. زيتون شرائح .. الخسسسس اي اهم شي الخس .. وكوب الحليب ..
- صفقت يدينهآ مبتسمه -: أهآآه إيييـه بس كذآ .. تمآم هـه


رفعت الصينيه بعآدة كل يوم تجهز له الفطور بعد مآتخلص من تمآرينهآ وبـ المسآ تجهز له العشآ وإللي تتفنن بأصنآفه بصفتهآ شيـف ..
خرجت من شقتهآ حآطه الصينيه قدآم بآب شقته دآقه الجرس دقتين ورآ بعـض .. مآتطول أبدّ تعرف عنه النوم الخفيف .. أبسط صوت وحركه يفوق عليهآ ..
رجعت بعدهآ لشقتهآ تجهـز نفسهآ للشغـل ..


دق جرسهآ وهي جآلسه ع الكنبه محنيه ظهرهآ تربط ربآط جزمتهآ الإسبور وإللي كل مآعقدتهآ ترجع تنفك مره ثآنيه .. صآحت بنفآذ صبـر: comiiiiiiiiiiing, jus wait
(آتيــــــــه ، فقط إنتظر)

فتحت البآب بعصبيه: whaaaaat !!
تنحت ثوآني إبتسمت بعدهآ سآئلته بنظره بريئه وعيونهآ على الصينيه بيده: إيش فيه ؟ ليش مرجعهآ ؟
دخل شقتهآ بدون مآيرد عليهآ متوجه لطآولة المشرب الصغيره بـ الصاله عندهآ وجلس ع كرسي من الكرآسي الموجوده قدآم المشرب: بفطر معـك اليـوم



سحبت لهآ كرسي وجلست جمبه تشوفه يرفع قطعة لآنشون يفردهآ على التوست وفوقهآ شرآيح الخس: ليـش اليوم يعني ؟
نجم: بسـآفر
رفعت ذقنهآ بإستيعآب وبعدهآ نزلت عيونهآ للأرض بدون رد " مره ثآنيه بتسآفر .. مره ثآنيه بتخلينـي "
فهم سكوتهآ ونظرتهآ الفآرغه بـ الأرض - بتأكيـد -: مآبطــــول
رفعت عيونهآ مميله فمهآ بإبتسآمه سآخره: هه ولآ تطول وش فيهآ يعني .. بضيع بدونك !
أظلمت عيونه بنظره مآكره خبيثه .. سفهتـه رآفعه رجلهآ اليمين مسندتهآ على فخذهآ الأيسر تحآول تربط الربآط من جديد ..



رفع كوب الحليب يشرب منه وهو ينآظرهآ بطرف عيونه: إنتي ضآيعه وإنتي معـي ليلآ .. كيف بدونـي ؟
ليلآ: ..............
نزل الكوب من يده ووقف بعدهآ من كرسيه جآلس بـ الأرض على ركبتيه عند رجولهآ .. مسك رجلهآ وصآر يربط لهآ الربآط بـ الشكل الصحيح ..
نجـم: رجلك الثآنيـه
بـ إنقيآد تآم مدت له رجلهآ الثآنيه .. رفع رجلهآ بوجهه قدآم عيونه وإبتسم: الحين هذي رجـل ؟
طيرت عيونهآ للسقف بتأفف: هفففف إبتدينآ .. والحين وش فيهآ رجلي بعد
نجم: مره صغيره ..


فرد كف يده تحت رجلهآ يقيسهآ .. ابتسم بعدهآ وهو يهز رآسه بـ النفي: مره صغيره .. كف يدي أكبر منهآ ..
رفع رجلهآ مره ثآنيه يطآلع بـ قيآسه من أرضية الجزمه: كم مقآسك إنتي أشوف
فكت رجلهآ من يده معصبه: اقول وخر بس عني
ضحك وهو يمسك رجلهآ ويشدهآ عليه: ههههههه والحين بـ الله انتي ليش معصبه .. تراه شي حلو .. أحب الرجول الصغيره
ليلآ: نجم بـ الله بلآ عبـط .. ابعد عني بس خلني أروح أشوف شغلي وش ورآي
نجم: إنتي كل شوي يغيرون شيفت الدوآم حقك مره الصبح ومره المسآ .. وش السآلفـه ؟
ليلآ: مآلك دخـل بـ السآلفه .. وخر يلآ عنـي .. قآل يحب الرجول الصغيره قآل
نجم: ههههههههه هآتي بس بربطلك الربآط ..


مدت رجلهآ لركبته ضآربته بـ القوه متعمده ..
عدل جلسته بعد مآمآل لورآ من ضربتهآ له وهو يربط لهآ الربآط ويضحك عليهآ: هههههههه
ليلآ: وتضحك بعد إنت ووجهك !! أدري النآس تقول أحب العيون كذآ .. الخشم كذآ .. شفآيف .. شعـر ... لكـن رجـول !!
رفع كتوفه بهزه بسيطه: هذآ بـ النسبآلي أحلآ مآفيك هآلرجول الصغيره .. احمدي ربك بس إن فيك شي حلو

رمى الكلمه مآ ألقى لهآ بآل بعآدته .. بعدت وجههآ عنه بـ إنكسآر مخفـي " كل مره تجرحني بـ الكلآم يآنجم .. أدري إنك مآتقصد وممكن بعد تقولهآ مزح .. أدري إني مآ أعجبك ومآتشوفني بطريقه ثآنيه خآصه بس مو بـ الطآلعه والنآزله ترميني بكلآم جآرح .. حسّ فيني شوي "

خبطهآ بخفه على سمآنة سآقهآ وهو يوقف: هآ عدلته لكـ .. روحي لشغلك يلآ

عقد حآجبيه مستغرب سكوتهآ ونظرآتهآ الفآرغه من أي تعبير .. مآضمته تودعه يعنـي أو أصرت إنه يكلمهآ أول مآيوصل !!
بنبره عآليه يلحقهآ قبل تطلع: أبيك تنتظرينــــي
التفتت عليـه ..
نجم: برجع بكرآ المسـآ إنشآلله .. رحلتـي يوم بـ ليله .. أول مآبوصل هنآك بكلمك بعدين تقلبينهآ منآحه مثل رحلتي إللي سبقـت ..
حركت رآسهآ بـ إلإيجآب وبعدهآ خرجت بدون أي ردّ !

عقد حآجبيه بإستفهآم لردة فعلهآ البآرده بغير عآدتهآ " هذي وش فيهآ بعـد !! " ..

/
/
/

مسآفة الطريق من مكآن سكنهآ لـ مكآن شغلهآ نـص سآعه .. مرت وتفكيرهآ وآقف عند تصرفآت نجم المنآفيه لكلآمه .. " آآآخ بس ليت كلآمه معي زي تصرفآته .. أو حتى النـص .. لآ لآ يكفيني الربـع .. حنون بس بأفعآله .. لكن كلآمه !!! معقوله مآيحـسّ ؟ "


نزلت عيونهآ تنآظر جزمتهآ وهي تتأمل بـ الربآط المعقود .. إبتسمـت لشكل الفيونكه بربآطهآ وإللي كآن كفيل إنه يمحي من بآلهآ كل إللي سمعته وسـمّ بدنهآ على هآلصبآح ..
شبكت يدينهآ الثنتين فوق صدرهآ مطيره عيونهآ .. مطبقه شفتيهآ الرقيقه بـ إبتسآمه " يـ الله يآليـلآ على قلبك الأبيض .. إنتي مآفي منك .. هههههه وش فيني الحين جنيت أمدح نفسي "

/
/
/

بعد نـص سآعـه مسآفة طريق ..


على بآب المطبـخ وآقفه متنحـه وهي تشوف الطقم كله مجتمع منزلين روسهم فـ صمت بعد مآخرج وآحد منهم معصـب رآمي مأزره بـ الأرض خآبط كتفـه بكتفهآ وهو خآرج من البآب بعصبيـه وغضـب جنوني " لحظه لحظه .. هذآ هنري إللي توظف معي .. وش فيه .. وش الصآير .. استر يآرب وش هآلإصطبآحه "
قربت منهم بخطوآت ترقب متبآطئه وعيونهآ معلقه على الرئيس (مآيكل) تستفسر بنظرآتهآ عن الوضـع إللي تشوفه !
بعدهآ نآظرت بـ إدوآرد إللي نزل رآسه بالأرض أول مآتلآقت عيونهم ببعض عآض على شفته السفلى بـ اسى وكأنه فآهم السآلفه ..



مآيكل - بحزم وحده معهوده فيه -: أقتربي ليلآ فـ الموضوع خآص بِك
كمل بكلّ قسوه وجمود: لآ دآعي لتوآجدك بعد الآن .. تمّ تسريحك من العمل
أظلمت عيونهآ مقطبه جبينهآ معقده حآجبيهآ بعدم إستيعآب للي توه وسمعته بس هذي مو مزحـه .. مو مآيكـل إللي يمـزح أبدّ !
بنبره مخنوقه خآفته: هل أخطأت ؟

رفع حآجب وآحد بـ إستغرآب لرد فعلهآ الهآدي وسؤآلهآ الغريب .. كآنت بعكس هنري إللي ثآر بعصبيه مستفسر عن سبب إتخآذ هآلقرآر وهي الحين تسأله كآنهآ أخطأت بشي أو قصرت بشغلهآ !! مآفهم هدوئهآ أبدّ إنه فـ الحقيقـه صدمــه تجرّ ورآهآ ألف تسآؤل للي رح يصير بعد كذآ !!
بلع ريقـه وكمل بنفس النبره الصآرمه الجآمده: لآ .. فـ الكلّ يشهد بـ إنضبآطك وحسن أدآئك
عقدت حآجبيهآ وعيونهآ مدمعه إستنكآراً لكلآمه " أجل وش السـبب !! "


كمل كلآمه بعد مآفهم نظرآتهآ الحآيره: نمرّ بأزمه مؤقته ولآبد من تسريح بعض الموظفين ومن الطبيعي سريآن هذآ القرآر على العمآله الجديده .. لذلك فقد شملك هذآ القرآر .. هنري أيضاً .. وأيضأً ستيـف وجيمس وصوفـي بـ الدوريه المسآئيه ..

دخل يده بجيب الصدر العريض لمأزره طلـع منه ظرف أبيض مده لهآ: رآتبك عن مدة عملك خلآل هذآ الشهـر

غصب عنهآ نزلت دموعهآ متوآليه بصمت .. مدت يدهآ بـ إنقيآد مآخذه الظرف مقفيـه عنهـم بخطوآت متثآقله رجـل تجر رجـل لحد مآخرجت ...


لمسآفه تخطتهآ حست إن إرآدتهآ تخونهآ .. رجولهآ مآتشيلهآ .. جلست مرتميه على الجسر الخشبي المعلق ممدده رجولهآ فوق النهر الإصطنآعي إللي يمر من تحت الجسر بحديقة الفنـدق .. وهي تنآظر المدى قبآلهآ نظره أبعـد من نظـر عيونهـآ .. " مآصدقت ولقيت هآلشغل وأنآ خبرتي بعد أقل من خبرتهم كلهم والحين وين يآربي بلقى شغل غيره !! " نآظرت بـ إنكسآر للظرف الأبيض بيدهآ " وانتو لمتى بتكفوني .. أكل وشـرب وإيجآر سكــ ....... " سكتت مصدومه مآكملت كلمتهآ وكأنهآ للتو إستوعبت شي " السكــن .. السكن مو لي أصلاً .. تبـع الشغـل يعني لآزم أتركه .. همسـت بـ اسمه همس مآيسمعه غير قلبهآ " نجـــــم "

كآن لذكر إسمـه إنطلآقه لصدمتهآ المكبوته .. أطلقت العنآن لنفسهآ بآكيـه بشهقآت عآليـه محتـده ...



======
-----------
======


يتبــــع ...


:::

~FANANAH~ 10-08-16 05:52 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


بتوقيت يفرق عن نيويوكـ بـ 6 سآعآت ...
بـ مصـر 2 الظهـر ..

بفرع الشركه وبغرفة الإجتمآعآت .. كآن الكل متوآجد وبمكآنه حول طآولة الإجتمآع الزجآجيه بيضآوية الشكـل المحوطـه بعـدد 24 كرسـي إستيل مشغول منهـم 7 فقـط بـ 7 أشخآص بـ إنتظآره هـو !



حركـ نظره بينآتهم بدأ الضيق يظهر بملآمحهم المتملله من إنتظآره .. إستأذن منهم خآرج برآ الغرفـه للمرهـ الثآلثـه ..
رجع يدق عليه بس مآفي رجآ .. الردّ سلبـي مثل كلّ مرهـ من سآعتين .. لف وجهه لـ "زيـد" إللي يقرب منه مسرع .. وقف قبآله ويده على صدره يلتقط أنفآسه المتوآليه بحده ..
بشر "مسآعد رآئف": هــآآ ؟!!!
حرك زيد رآسه بـ النفي: توني جآي من الفندق .. قآلولي إنه مآرجع أمس
عقد حآجبيه بإستفهآم: وشوو ؟ شلون يعني !!
فتح جوآله يدور إسم السآيق الخآص فيه ..

بشر: السلآم عليكم .. سعـد ؟!!
.............
بشر: أستآذ رآئف وينـه !! من أمس مآرجع للفندق
.............
بشر: منو تقصد إللي مريض !! استآذ رآئـف !!!
..............
بشر: أهـآآ خلآص سعد مشكور

قفل معـه الخط ضآغط بأقصى قبضته ع الجوآل بعد مآفهم من سعد إنه مآردّ للفندق وتمّ عند أقآربه الظآهر أحد منهم مريـض ..
زم شفتيه بترجي: مو معقوله أول مره تصير .. شلون يتأخر عن إجتمآع مهم كذآ ولأجل بس هآلسبب !!!
زيد لـ بشر بإستفهآم: هآه وش بنسوي الحين !! هآلأجآنب إللي ينتظرون من سآعتين شلون بنتصرف معهم !!
رجع يدق عليه مره ثآنيه علّه يستجيـب .. همس بترجي: مب لآزم تحضر بس أقلّـه عطنـي الإذن أتصرف أنآ مع الموقف !

/
/
/

فتحت عيونهآ بصعوبه ورجعت سكرتهآ أو هذآ إللي تهيأ لهآ ... عيونهآ بـ الأسآس مآ إنفتحو ... كآنت منتفخـه بشكل مفجـع حدّ تخيلك إنكـ بدبوس ممكن تفجرهآ ... مره وثنتين لحد مآ فكت رموشهآ تلآصقهم ببعـض تآركين الحريه لجفونهآ المنتفخه يبعدو عن بعـض ... كآن المكآن عتمـه ! مآتشوف شـي ! .. حآولت تحرك نفسهآ تبدل من وضعيتهآ مآ أمدآهآ إلآ وأطلقت تأوه خآفـت مبحوح ...
عقدت حآجبيهآ بضيق وهي تحس حآلهآ مقيده .. رجولهآ الثنتين مضمومين بقوه لبعض ويديها الثنتين ملآصقين لأجنآبهآ .. حآولت تحرر يديهآ .. ترفعهآ .. بس مآقدرت ! كآنت مقيده بوضـع الميـت الملفوف بقمآش كفنـه ..


رجعـت مره ثآنيه حست بـ الإهتزآز إللي أقلقهآ وإللي كآن السبب فـ صحوتهآ هذي ... إهتزآز متوآصل أسفل رآسهآ من قفآهآ .. حركت يدينهآ تحت اللحآف بس مآهي قآدره تتحرر فوق مآهي متكتفه زي الفرآشه بشرنقتهآ هآليدين الجآمده إللي محآوطتهآ ..
أخيراً إنفك الغطآ من بين رجولهآ .. بعدته عنهآ بمقآومـه وهي تحس كل ضلع من ضلوعهآ بكل حركه تسويها .. قد تبدل من مكآنه !


نزلت عيونهآ أسفل ذقنهآ لذرآعه اللي محآوطتهآ .. بعدت يده عنهآ بأطرآف أصآبعهآ وملآمح القرف والإشمئزآز متملكتهآ .. التفتت عليه بعد مآحررت نفسهآ منه .. تمت تنآظره بحقد وقهر .. نآيم بوضعية الجلسـه .. ظهره مسند للسرير وهي كآنت نآيمه بحضنه .. ظهرهآ مسند لصدره .. لآحظت إضآءه تضوي من جيب الصدر بثوبه " أهآآآ الهـزّ إللي حسيت بيه فـ رآسي كآن من جوآله ": حسبي الله ونعم الوكيل فيك .. ربنآ يوريني فيك أسود يوم يآرآئف يآبن هيّـآ السوآط

وقفت عن السرير بصعوبه وهي تحس بوجـع بكل ضلـع وعضلـه وعضـو ومفصـل بجسمهآ .. تحآملت على نفسهآ تمنع تأوهآتهآ خآرجه من الغرفه مسنده على الجدآر تعـرج .. يدهآ على جمبهآ الأيمن واليد الثآنيه على بطنهآ أكثر منطقتين جآهم الشوت والركـل .. انقبضت بطنهآ إنقبآضآت الترجيـع ميلت بجسمهآ لقدآم يدهآ على فمهآ ... بس مآفي شي !

رفعت نفسهآ بإجهآد وآضح متوجهه للصآله تترنـح بعد مآسمعت صوت جوآلهآ يدق ... تمت تنآظر بـ إسمه على الشآشه لحد مآإنقطـع الإتصآل وظهر عدد 40 مكآلمه لم يردّ عليهآ !!!!! 37 مرهـ منـه و 3 من أبوهآ .. رجعت الشآشه تضوي بـ إسمـه " وهتصرف إزآي دلوقتي " , إرتعشت أصآبعهآ بضعف وهي تسحب إبهآمهآ على الشآشه ..

فتح عيونه بإستيعآب لصوتهآ كآنه مآصدق وردت عليه أخيراً: حوريــــــه مآبتروديش عليا ليــه !! قلقتينـي عليكي .. انتي كويسه ولا مالك فيه ايه طمنيني
حآولت تتمآسك لكن نبرة الألم مآختفت من صوتهآ المبحوح إللي كآن يختفي ويردّ بكلآمهآ: سوري حبيبي مش بقصدي والله .. انآ بس تعبآنه شويه
عقد حآجبيه بإستفهآم من نبرة صوتهآ العذبه المكسوره: حور .. صوتك غريب أوي للدرجادي تعبآنه !! حآسه بـ إيه ؟

غمضت عيونهآ بإنكسآر سآمحه لدموعهآ المآلحه تشق مكآن بخديهآ المتورمين .. بعدت الجوآل عن أذنهآ تمنع صوت شهقآتهآ المكتومه من الألم إللي حسته لمآ لآمست دموعهآ المآلحه جروحهآ بوجههآ .. حرقتهآ

رجعت الجوآل لأذنهآ: مش أوي يعني بس حآسه جسمي خدلآن شويه ومش قآدره أقف على رجليّآ .. يعني بدآية التعب .. شكلو دور برد مش أكتر .. اتطمن
مهآب: هعدي عليكي حآلن أهو جهزي نفسك هوديكي المستشفى
صآحت بـ لآآآ مفجوعه تمنعـه
مآعطى وجه لرفضهآ وكمل: أنآ أصلاً فـ العربيه وقربت أوصل .. إنتي متعرفيش أصلاً كنت قربت أتقنن من 12 الظهر وأنآ بتصل بيكي على معآدنآ إننآ نتغدى سوآ النهرده بس مفيش أي ردّ منك لغآية حآلن والسآعه دلوئتي 2

شلون بيجي لهآ الحين وهي بهآلشكل والمنظـر ؟!! مآعليه شكلهآ هو كذآ أو كذآ بيشوفهآ بس شلون بييجي وهآلمجنون المختل عقلياً بـ الشقه الحين معي .. والله إن توآجهو ثنينآتهم يذبحون بعض .. بمحآوله فآشله منهآ تقنعه مآيجي الحين: لآ يآمهآب عشآن خآطري متقيـش .. أنآ كدآ كدآ مش هئدر أتحرك معلش خليهآ لبكرآ لو تميت على نفس الوضع أنآ إللي هكلمك تيقـي تآخدني بنفسك

همس بدفى يستنطقهآ تحكي الصدق: مآلك حبيبـي ؟
سكت ثوآني متنح وهو يسمع صوت أنينهآ العذب وبكآهآ الهآدي إللي تحآول تكتمه من بعد سؤآله لهآ ...
همست بترجي من بين دموعهآ: عشآن خآطري يآمهآب .. وحيآتـي متقيـش .. لو بتحبنـي سيبنـي برآحتي عـ الأقل النهرده بس

قآلت هـ الجملـه وستوب .. كلّ شي جمد .. وقفت دموعهآ .. حركـة جفونهآ .. ثبتت نظرة عيونهآ .. حست أعصآبهآ رخت فجأه .. نزلت الجوآل شوي شوي لحد مآطآح لآ إرآدياً من يدهآ ع الكنبه جمبهآ ..
حست إرآدتهآ تخونهآ وأعصآبهآ إللي يآدوب شآيله جسمهآ بضعف تنهآر وهي تشوفه وآقف قدآمهآ بعد مآ التفتت فجأه تنآظر بـ السآعه ع الجدآر ورآهآ وهي تكلم مهآب ..

كآن مميل جسمـه مسند بكتفه اليمين ع الجدآر .. رجل تتقدم رجل وحده فوق الثآنيه ويدينه مكتفه .. عيونه عليهآ بنظرآت بآرده فآرغه .. كآنت ملآمحه أهدى من آخر مشهد شآفته فيه قبل مآتسكر عيونهآ فآقده الوعي !

رجعت خطوتين لورآ كحركة هروب لآ إرآديه اصطدمت بـ الطآوله القزآز إللي بـ الوسط مآل جسمهآ لورآ بتطيح ع الطآوله .. خآنتهآ إرآدتهآ وفعلاً طآحت ع الطآوله مميله جسمهآ جآلسه على جهه وحده .. اليسآر .. ويدهآ على وركهآ اليمين المفرود .. مغمضه عيونهآ بوجـع بعد مآصآحت بـ آهـ مبحوحـه ...

بخطوآت بآرده متثآقله كآن يقرب صوبهآ .. كآن ضربآت قلبهآ تحتد أكثر وأكثر بكل خطوه يقربهآ ... " وش بيسوي .. مآكفّآه إللي صآر أمس !! .. لآ لآ توه سمع كلآمي مع مهآب الحين .. بس وش فيه هآدي كذآ !! إييييييه هذآ هو الهدوء إللي يسبق العآصفه .. والحين هذي آخرتي .. هذي هي .. هذي هي "

رفعت يديهآ الثنتين معرضه بوجههآ كحركه دفآعيه لآ إرآديه تمنعـه من أي حركه بيسويهآ لمآ رفع يده بهدوء مقربهآ من وجههآ ..

زم شفتيه بأسى فآهم حركتهآ الدفآعيه .. مسك يدينهآ الثنتين منزلهم بهدوء وهو يقربهآ عليه بعد مآميل بجسمه عليهآ ..
مسك ذقنهآ بهدوء وصآر يحرك وجههآ يمين ويسآر بنظره تفحصيه .. ثبت وجههآ مقآبل لوجهه .. التقـت عيونهـم ..

همس بخآطره "ويلك من ربي يآرآئف وش إللي سويته بآلبنت .. وين عقلك !! وإن اشتكت عليك الحين !! هذآ إعتدآء "

تمّ ينآظرهآ .. مستسلمـه .. هذآ إستسلآم الضـعف .. الخـوف .. أنفآسهآ محتده .. حآره .. يحسّ فيهآ على يده الممسكه بذقنهآ " والحين هذآ هو همّك !! همّك نفسك والمصيبه إللي بتكون فيهآ إن هي إشتكت !! مآتشوف شكلهآ شلون !! ضآعت ملآمحهآ بسبب غشمك .. الله يستر ومآيكون في أي مضآعفآت .. كسر ضلـوع أو إصآبه بأعضآئهآ الدآخليه .. أو نزيف دآخلي مآتحس فيه الحين "


وسط تسآؤلآته المطولـه قررت هي تنهي هآللحظآت إللي تجمع نظرآتهم .. توحـد أنفآسهـم .. هـ القرب منه وإللي يحسسهآ بـ التقزز .. " زي مآهو ولآ همّه حتى مفيش أي تعبير بـ الأسف مثلاً .. أو التأثر ! قلق أو خوف يكون فيّآ حآقـه .. بآرد .. ملآمحـه قآسيـه .. حـآده .. نظرة عيونـه المتعبـه ترمـي ألف تسآؤل بخآطركـ .. ألف إحسآس .. بـ الجمود .. الوحشـه .. الغموض ..
عيونـه وسـآع .. مكحليـن برموش كثيفـه .. محوطـه بهآله مآتختلف بلونهآ الدآكن عن لون عيونـه البنيّـه الدآكنـه .. " شكلـه منحـرف .. مدمـن مخدرآت ممكـن !! " كمّل قسوة ملآمحه حآجبـه الأبنوسي المعقـد بشعرآت خفيفـه وأنفـه الطويل الحآد البآرز .. وفمـه المشدود وإللي أكيد مآعرف شلون يبتسم بيـوم !


بنبره خآفته: إبعد إيدك عني
ميل رآسه بهدوء مضيق عيونه بإستنكآر مصطنع: إيـش ؟
رمته بنظره حآده وهي تهمس بين أسنآنهآ بتفصيل لكلآمهآ: إبعد ... إيدك ... الوسخه ... عني ... يآحقير !

رفعت ذقنهآ بتحدي: لمستك بتقززني وتقرفني .. انت أخدت كفآيتك وأنآ معـدش فيّـآ
همس بهدوء متجآهل تحقيرهآ له بنظرآتهآ وكلآمهآ الصريح: لهآلدرجه موجوعه !
هزت رآسهآ بـ الإيجآب والحركه إللي إستغربهآ " دآمهآ الحين تمثل القوه قدآمي ومآهآمهآ شي تحقر فيني وبعدهآ تطول لسآنهآ تعترف انهآ موجوعه ؟؟ كذب بكذب ليش مآنفت وجعهآ !! "
فكـ ذقنهآ بهدوء معطيهآ ظهره: ودآمك تعبآنه وموجوعه كذآ ليش مآرضيتي يمركـ حبيب القلب يوديك المستشفى !


بحقد وآضح بنبرة صوتهآ أشبه بـ التهديد رآفعه سبآبتهآ بشموخ: اوعــك تجيــب سيرتـه على لسآنك القــذر فآهــــــم ! حبيب القلب إللي بتتمسخر عليه دآ رآقـل .. أرقـل منك يآللي جآي تتشطـر عليآ وتضربنـي ولسبب ملكش فيه .. انت وآحد معتوه .. مجنون .. أو مريض نفسي .. معقـد .. دآ غير إنك قذر ووآطـي ومتمدش للرقآله بأي صلـه .. إنت مكآنك مع أشبآه الرقآل .. رآقل بـ الشكل فقط لآ غيـر ! وشكلك دآ بس أشوفه بيئرفنـي ويئـلب معدتي .. اطلع برآ بيتي مش عآيزه أشوف وشك .. بـرآآآ .. إطططططلـــع بــرآآآ


شدد ضغط على فكيـه المطبقين وهو يستغفر ربه ويدعي على الشيطآن بـ الخزي ... حسّ بتدفق الأدرينآلين يعلى بجنون وهذآ أخر شي يبآه لأنه لو مسكهآ مآبيخليهآ إلآ وهي جثه حقيقيه وهذآ إللي بيصير هآلمره لأنهآ الحين أضعف من أمس بكثير ومآرحّ تآخذ بيده غلوه .. قطع هآللحظـه الإستفزآزيه بـ النسبه له صوت جرس البآب ..

وقفت بسرعه وعيونهآ ع البآب برعب " دآ مهآب أكيد " .. التفتت له ونظرآتهآ كلهآ خوف وترجـيّ .. توهآ بتمشي للبآب وقفتهآ نظرة تهديد حآده حآزمـه صآرمـه سمرتهآ بـ الأرض ..

فتح هو البآب وآقف ورآهـ ويده ع الأكره .. دخل مهآب بسرعه وهو يدورهآ بعيونه .. وينهآ ! فتحت البآب واختفت ..

طآحت عيونه عليه بعدم إستيعآب .. بعدهآ حول نظره لهآ وآقفه ورآه " لحظه لحظه .. إيـه دآآآآآ !!!! " فتح عيونه بتعبير صدمـه ، فجـع ، عدم إستيعآب .. " دي مين !! حــوور !! "
مشى صوبهآ متجآهل وجود رآئف .. حط يديه الثنتين على كتوفهآ مقربهآ منه بهدوء: حوور .. مالك .. وإيه دآ !! دآ من إيه !! مين إللي عمل كدآ !!

نزلت رآسهآ للأرض بدون ردّ ..
هزهآ من كتوفهآ بقوه وهو يستنطقهآ بعصبيه: ردي عليّـــــــــآ
حطت يدهآ على يده بترجي فـ نظرة عيونهآ المتعبه المدمعه: متهـزش فيّـآ .. جسمي بيوجعني

بعد يديه عن كتوفهآ وهو يحتضن وجههآ الصغير بين كفوفه بحنآن ونبره أهدى: حور .. مين إللي عمل كدآ !


نزلت دموعهآ وهي تنآظره برآئف إللي كآن ورآه ..
التفت ورآه معقد حآجبيه ونظرآته كلّهآ شـرّ .. قرب منه وبلحظه كآنت قبضته ترتفع بـ الهوآ وتستقر بوجه رآئـف لكمه عنيفـه رجعته خطوه لورآ ..
هزّ رآسه من أثر اللكمه وهو يتحسس بـ إبهآمه تحت أنفه إللي بدآ ينزف .. رفع رآسه لمهآب وقبل مآتوصل عيونه لوجهه كآن مهآب مآسكه من يآقة ثوبه ولآزقه ببآب الشقه منهآل عليه لكآميآت ع الوجه وتبكيس بـ الضلوع ..
حسّ بـ أنفآسه تنقطـع .. تختفـى وأحشآءه شوي وتطلـع من فمـه ..
مهآب حشره بـ البآب ومآهوب معطيه فرصـه يصد عن نفسه أو إنه حتى يبعده عنـه ..


رفـع مهآب ذرآعه المعضـل ضآم أصآبعه بقبضـه عنيفه كآنت لكمه وبيوجههآ لعيون رآئف إلآ أنه مسك يده بضعف يمنهآ توصل لوجهه وبعدهآ بدآ هو بيده اليسآر يسدد لكمات فآشله لضلوع مهآب .. همـه الحين يشغله يفتك منـه .. يبعده عنـه .. ركلـه بركبتـه اليميـن الركلـه إللي أخلت بتوآزنه وطآح ع الأرض .. وهنآ كآنت فرصة رآئف .. ارتمى فوقه وصآر يسدد لكآميآت قويه متوآصله بعنف .. كآن يزيد قسوه وعنف كل مآسمع صرآخ حوريه وترجيهآ له يبعد عنه ..

مهآب وإللي مآ أنقذه ضخآمة جسمـه الريآضي .. بطوله وعرضه وإنتفآخ عضلآته .. مقآرنة بجسـم رآئف النحيل إلآ أن الأعصآب والإرآده هي إللي تحكم دآيم .. انهآرت قوآه هبطت حده دفآعه عن نفسه ورخت أعصآبه بـ إستسلآم تـــآآآآم لـ رآئف ..

بكلمآت متقآطعه وهو يشهق يحآول يآخذ أنفآسه: تقوليـن مو رجّآل عشآن تشطرت عليك .. وهذآآآ .. هذآآ هو رجلـك .. رجلك إللي مسوي سبـع رجآل وينه من الرجوله الحين

حطت يديهآ عن فمهآ برعب بآكيـه بكآ شحّ فيه صوتهآ وهي تشوف مهآب إللي هبط سآكن مآيتحرك فيه شي ومآزآل هآلجلمود منهآل عليه بضربآته القآسيه بدون توقف .. " شكله جنّ زي أمس ومآقآم يشوف شي قبآله والحين يقآرن رجولتة برجولة مهآب .. أي رجوله هذي !! الرجوله مو بفرد الذرآع يآرآئــف "

حس بجسم يرتمي عليه يقيده بضعف .. فك يده إللي كآنت ممسكه بيآقة قميص مهآب واليد الثآنيه مضمومه بقبضـه فـ الهوآ .. التفت ورآه

كآنت ع الأرض مرتميه عليه بـ إنهيآر تآم .. محتضنه ظهره لصدرها ذرآعآتهآ الثنتين محآوطينه .. يد من تحت إبطـه اليسآر ويد ثآنيه على صدره مفرقه فيهآ أصآبعهآ وكأنهآ تحآول تصده وترجعه لورآ مبعدته عن مهاب ...


همست بترجي من بين دموعهآ خدهآ اليسآر ملآصق لخده اليمين: بحــق الله عليــك .. سيبـــه
لجمته كلمتهآ بصوتهآ المهزوز البآكـي .. لف رآسه عليهآ .. التصق خشمه الطويل الحآدّ بخشمهآ الصغير من الجمـب .. ينآظرهآ بصدمه والدموع منهآله على خديهآ تنزل من عيونهآ إللي مغمضتهآ بترجي لـه

بهمس ذآب له قلبه وهدت له كل جوآرحه ورخت معه كل أعصآبه إللي كآنت مشدوده بحده وقسوه: كفآيآ يآرآئــف .. كفآيآ ابووس إيدك .. سيبو حرآم عليك
حس بحركة شفآيفهآ على وجهه وهي تترجآه .. هدت شهقآته الحآره الغآضبه المحتده لجمووود لمآ رفعت يدها لرقبته وبعدهآ ضمته لصدرهآ بضعف بآكيه: إمشي يآرآئف .. إمشي وسيبنآ .. كفآيآ كدآآآآآ كفآآآيــــآآآآآآ

تمت عيونه معلقه بـ الفرآغ كآنت لحظـه حس فيهآ إنه فـ اللآوعـي ..
وش هآلسكون .. الهدوء .. السكينـه .. وش هـ الدفآ بحضنهآ .. وش هـ النشوه بلمسـة يدهآ .. وش هـ الرغبـه فـ قربهآ .. قريب من نظرة عيونهآ العسليـه ، من نعومـة شفتيهآ الصغيره على وجهـي .. من أنفآسهآ البآكيـه الحآرهـ .. وش هـ العذآب الحلـو ؟ أفني عمري كلـه لأجل لحظـه مثل هـ اللحظـه ..

غمض عيونه بقوه سآحب نفس عميق من خصلآت شعرهآ الكثيـف بنشوهـ حآده ..
حط يدينه على كتوفهآ يبعدهآ عنه .. وقف ببرود مقفي عنهآ بدون أي نظره موجهه لهآ .. وطى أخذ جزمته (بـ الكرآمه) إللي كآنت جمب البآب وخرج برآ الشقه ...


قربت منه زآحفه على ركبتيهآ .. صآرت تحرك وجهه بهدوء تفوقه بهمس: مهـآآآب .. مهآآب حبيبـي ردّ عليّآ .. مهــآآآآب
تحسست جبينه بقلق: يآربي عمل إيه فيك الحيوآن دآ .. مهآآآب مهآآب أووم عشآن خآطررري
فتح عيونه بصعوبه رآفع يده بضعف مآسك يدهآ إللي تتحسس جبينه: رآح فيـن ؟
شددت هي يدهآ على يده ورفعتهآ لفمهآ بآستهآ وعيونهآ معلقه بعيونه مبتسمه بتعب وهي تبعد شعره المبعثر: رآح فـ دآهيــه .. المهم إنو سآبنآ .. تقدر تقوم ولآ أطلب الإسعآف !!

ابتسم بتعب: إسعآف !! لآ هتبئى وحشه أوي في حئي مش هتكوني إنتي أقمد مني إستحملتي وأنآ الإسعآف قت وشآلتني


ابتسمت وعيونهآ مدمعه خبطته بخفه على كتفه تأوه بعدهآ بألم مبتسم: ههههه آآه برآحه عليّآ
مسحت وجههآ من دموعهآ: يوه يوه آسسسفـه معلش
حطت يدهآ تحت رآسه ويدهآ الثآنيه محوطه وسطه تسآعده يقوم: أووم برآآحــه .. برآآحــه
رفع حآجب وآحد عآض ع شفته السفلى بألم .. زمت شفتيهآ بأسى وهي تجبر خآطره بـ الكلآم: معلش ربنآ ينتقم منه بآللي عملو فينآ .. حسبي الله ونعم الوكيل
بجديّه وآضحه: إنتي تروحي تشتكي عليه يترمي فـ الحبس .. أهي الحبوس دي للبلطجيه إللي زيّـه

سكتت مصدومه تنآظره وهو يحآول يرفع نفسه عن الأرض بتعب " أشتكــي !! حبــس !! "
مهآب: إيه رأيك ؟!! ودلوقتي حآلن هيكون أحسن عشآن نثبت الإعتدآء والحمدلله مفيش أوضح من كدآ دليل
حوريه: لآ يآمهـآب


قطب ملآمحه بإستنكآر من ردة هآلفعل: يعنـي إيـه ؟!!
حوريه: لآ مفيش دآعي
مهآب: مفيش دآعي إزآي يعني !! دآ وآحد مجنون معندوش أي كنترول على أعصآبه .. إنتي مش شآيفه منظرك !! دآ كآن هيموتك ويموتني !! سيبك مني أنآ .. إنتي !! فرضاً كآن ضربك ضربه فـ مكآن خطـر روحتي فيهآ !!!!!! أصلاً ليه يعمل كدآ .. إيه السبب .. دآ مجنون رسمي

نزلت رآسهآ للأرض غآرزه أضآفرهآ بفخذيهآ: هو عندو حـق
مهآب: ...........
رفعت رآسهآ تنآظره لمآ مآلقت أي تعليق منه حتى لو إستفهآم عن معنى الأحقيه هذي إللي له واللي تخليه يسوي كذآ !!
حوريه: يعنـي
مهآب: ...........
حوريه: شآفنآ امبآرح قدآم العمآره


هز رآسه بـ النفي مستفهم عن معنى الكلآم .. وإن كآن شآفنآ أمس .. وش إللي فيهآ ؟!!
حوريه: يعني هو ميعرفش طبيعة إللي مآبينآ ولآ يعرف إن الموضوع هيكون رسمي قريب .. استفزه المشهد إللي شآفه بس .. وأنآ بردو لمآ وضحت له كنت غبيه شويه فـ طريقتي .. معملتش إعتبآر إنه قريبي بردو .. وغير كدآ فهوآ سعودي يعني الموضوع بـ النسبآله مش عآدي زيك كدآ .. فآهمني ؟!!

حرك رآسه بـ الموآفقه كأنه إقتنع بس ترآجع بلحظتهآ لمآ هز بـ النفي: بس دآ مش مبرر يخليه يعتدي عليكي كدآ .. فيه شيئ إسمو تفآهم .. أومآل عآمللي فيهآ إبن نآس طبقه رآقيه متعلم ومثقف على إيه بئـآ !!!

استنطقهآ بتأكيد: متأكده إنك مش عآيزه تشتكي ؟
زفرت نفس بقلة حيله وعدم رضآ عن هآلقرآر .. عندهآ وكبريآئهآ رآفضين هآلشي بس قلبهآ وعقلهآ متفقين عليه: دآ ابن خآلتي يآمهآب .. الموضوع مآفيهوش كلآم .. منه لله خلآص .. وحسبنآ الله ونعم الوكيل
مهآب: بس الموضوع مينسكتش عليه .. إنتي لآزم تئولي لعمي كآمـل وإلآ أنآ إللي هئولـه .. خلآص خلص الكلآم !



======
-----------
======



بـ نفس اليـوم .. بعـد مآ أظلـم ليلـه .. بـ نيويوركـ

فتحت عيونهآ بصعوبه من أثر البكآ .. رجعت غمضت مره ثآنيه بهدووء مآ أمدآهآ إلآ ورجعت فتحت عيونهآ بفجــــع تسوعــب !!
أعمدة الأنوآر الكلآسيكيه الخآفته الموزعه بتصميم هندسي رآقي مضويه المكآن إللي أظلم عليهآ وهي بمكآنهآ .. غفت وهي تبكـي ..
إنتفض جسمهآ بـ إعتدآل فـ الجلسه وهي تضم الظرف لصدرهآ وملآمحهآ مآليهآ الرعب " الحمدلله ، الحمدلله ، الحمدلله ، الحممممممممدلله "
رفعت الظرف لعيونهآ بعدم تصديق إنه بعده بين يديهآ: يآربي بغى قلبي يوقف الحمدلله إنك مآطحت مني بـ المويه .. كآن كمل شين حظـي


دخلت الظرف بشنطتهآ وطلعت جوآلهآ تشوف السآعه .. كآنت 9.30 المسـآ " معقووله نمت كل هالوقت ولآ دريت !! "
جت بتدخل الجوآل للشنطه رجعته بسرعه نورت الشآشه .. لوت بوزهآ بقلة حيله " إيش كنتي متوقعه يعني ؟ إنه يكون جآد بكلآمه ورح يكلمك !! مآلت عليكي جد غبيـه .. كل كلآمه إستخفآف بك وسخريه منك وعليك .. اصحي على حآلك ليلآ والحين بتتركينه !! وين بتلقين مكآن ثآني .. مآ أقدر أرجع لـ كآريــن "
رفعت رآسهآ مبرقه عيونهآ بـ إستيعآب للي توهآ لفظت بـه " كــــــآريــــن " ..
وقفت بسرعه مآشيه بهرولـه من على الجسر الخشبي لبرآ سآحة الفندق وجوآلهآ على أذنهآ تتصل فيهآ ..


نزلت الجوآل تنآظر بـ الشآشه معقده حآجبيهآ .. الرد زي كل مره " وش فيـه ؟ صآر لهآ شهر مآكلمتنـي وأتصل أنآ فيهآ جوآلهآ مقفل ! وش السآلفه ؟ "
بمجرد طرحهآ هآلتسآؤل بخآطرهآ إنقبض قلبهآ بإحسآس موحـش من التوقعآت السلبيـه الكثيره ببآلهآ " معقوول ؟ معقول هآلجوزيف الحيوآن سوآ لهآ شي ؟ - هزت رآسهآ بـ النفي - لآ لآ مآعتقد .. هو صحيح نذل وحقير ونيته كآنت بـ السوء تجآهي بس هو يحب كآرين .. هي زوجته يحبهآ بصدق ومآيقدر يأذيهآ "

خرجت من البآركينج مأشره لتآكسي بعد مآفآتهآ موعـد البآص بكثيـر ..


ظلت تنآظر بـ الشآشه محركه أصآبعهآ الصغيره على إسمه بعد مآدلت السآيق لعنوآن الحي اللي فيه بيت كآريـن " أتصـل !! DON’T .. طيب يمكن نسى أو إنشغل عآد مآفيهآ شي إذآ إتصلت أنآ .. DON’T .. لآ مآرح أتصل .. إيه هذآ هو الصح .. ولو إنه نسى ليش أنآ مرره متذكره ؟ هو إللي قآل إنه بيتصل أنآ مآطلبت هآلشي .. والحين إذآ كلمته بينتهزهآ فرصه ويحرجني مثل كل مره يقول مآقدرت ولآ مآتحملت ولآ مدري وشو .. لآ خله بكيفه وحتى لو مآ إتصل مآهوب مطول بسفره يعني .. بيرجع بكرآ .. بس إذآ كلمني إدوآرد وقآل أسلم مفتآح الشقـه !! وش أسوي !! إيــــــه .. بسكـر الجوآل أحسن شـي .. بس إذآ دق نجم علي وبقآه مقفل ؟!! وخله بعد يدق علي وينشغل بآله شوي لآمنه لقآه مقفـل .. - زفرت بيأس - إن دق !! بـ الله ليلآ مره عندك أمل فيـه .. هذآ ميؤوس منـه .. أكيد بيرتآح مني مثل مآقآل لي بيوم .. من يوم سكنت جمبـه وأنآ قآلبه حيآته سآحبه منهآ الرآحه والهدوء بس مزعجته ومطلعه عيونه .. مآرح يهتم أصلاً !! ممكـن ؟ لآ مآ اتوقـع .. هه بـ الله ليلآ بطلي غبآ وش شفتي منه مآيخليك تتوقعين كذآ .. وربي ليسوي بعد حفله يودعك فيهآ , آآآه يآشين حظك من هآلدنيآ يآليــلآ "

طريق طويل مرّ مآحست فيه أبدّ بسبب حديث النفس المطول إللي تمّ بخآطرهآ .. وقفهآ السوآق بـ الحيّ إللي دلته عليه .. مشت بخطوآت متبآطئه مترقبـه للبيت من الرصيف المقآبل بعد مآعطت السآيق الأجره " الحين لو جوزيف شآفني والله مآيرحمني بعد مآهربتني كآرين .. هـفففف .. يــــآرب "



تخطت الطريق الهآدي موصله لعشبـة المدخل الخضرآء بـ الأرض الترآبيه .. تخطتهآ صآعده الدرجآت الثلآث الخشبيه للبيت صغير الحجم بـ اللون الأبيض ..
وقفت قدآم البآب لآصقه خدهآ الأيمن تستمـع لأي صوت بـ الدآخل .. بس مآتسـمع شي أبدّ !! " غريبه وش إللي صآير .. دآيم صوت التلفزيون يسمـع لآخر الشآرع بهآلمبآريآت اللي مآتخلص وهو مضيع عمره عالكنبه قدآمهآ يتآبعهآ بصيآح وتفآعل وحمآس مبآلغ فيه ..

فتحت البآب الزجآجي وبعدهآ فتحت البآب الثآني الخشبي إللي ورآه ..
كآن المكآن مظلـم وريحته مآتنوصـف من بشآعتهآ .. حطت يدهآ على فمهآ بقرف وهي تتحسس قبس النور تضوي المكآن ..


شعلت النور وهي تخطي خطوآتهآ بهدوووء وترقب .. هزهآ بـ انتفآضة سرت على طول عمودهآ الفقري من الرعب والفزعه بصوته الغليظ إللي تكرهه: who a u ? (من أنتـي ؟)
ثبتت بمكآنهآ مصدومه وهي تحس بقلبهآ غآص بأحشآءهآ .. التفتت عليه برعب وآضح بملآمحهآ .. جآلس على كرسي جلدي ضخم بزآوية الصآله جمب شآشة البلآزمآ متوسطة الحجم " جووووزززيـــــف !!!! بــسسس !! وش إللي صآآيــر !! "

كرر سؤآله لهآ بعد مآطآل صمتهآ: (من أنتـي ؟)
قربت منه معقده حآجبيهآ بـ استغرآب لهآلحآله إللي تشوفه فيهآ .. مآقد شآفته قبل بهآلحآله المتعبـه وهآلمنظر المبهدل .. شعره الأصهب إللي زآد طوله لآخر عنقه ولحيته الصهبآء إللي نبتت وإمتدت بطول وإهمآل .. عيونه مآليهآ التعب .. نظرآته مكسوره بأسـى وحزن وآضح .. مرهقـه .. ضآيعــه !
عيونه مثبته عليهآ بس تحس بتوهآنه وضيآعه .. صح ينآظر فيهآ بس كآنه ينآظر بـ الفرآغ .. بـ العـدم !


على كرسيـه الجلدي بفنيله دآخليه بيضآء وشورت وآسـع بـ اللون الكحلي فوق الركبه .. مآسك بيده عنق قزآزة مشروب سآندهآ على فخـذه

برعب وآضح فـ نبرة صوتهآ الضعيفه المهزوزه: جـوزيف !! مآذآ بك ؟ وأيـن .. أيــن كآريـن ؟!!
همس وعيونه مركزه على الفرآغ ورآهآ: كآريــن
التفتت ورآهآ مكآن مآهو مثبت نظره بس مآفي شي !!

حط يده على صدره محل قلبه وحكي بـ العربي الشآمـي .. اللهجه إللي مآكآنت تسمعهآ إلآ نآدراً وقت مآيشتد ويحتد الخلآف والمنآوشه بينه وبين كآرين
همس بضعف: حبيبة قلبي وروحي كآرين
نزلت بعدهآ دموع عذبـه صآمته متوآليـه ..
قربت منه جآلسه قبآله على ركبتيهآ والدموع قد اجتمعت بعيونهآ منعتهآ من الرؤيه الوآضحه لملآمح جوزيف المكسوره: يـ إلهي جوزيف مآبك !! لمآ تبكي !! مآبهآ كآآ .. كآآ .. كــآآريـن .. !! أين هـي .. أين هي لآ أرآهآ !! مآذآ أصآبهآ !!



مآردّ عليهآ إلآ صوت شهقآته المكبوتـه بألـم يذوب الصخـر .. حط يده على فمه وصآر يبكي بوجـع وحرقـه ..

رمشت بعيونهآ مطلقه العنآن لدموعهآ تنزل من تأثر كل حوآسهآ وأعضآئهآ بأنـآت جوزيـف الموجعـه بصـدق .. مو مستوعبه شي ولآ مصدقه إللي تشوفه من جوزيف ولآ هي مصدقه إن هذآ هو جوزيف أصلاً إللي تركتـه من شهـر ونـص بـس ..

حطت يدهآ على يده الممسكه بقزآزة المشروب مشدده عليهآ .. سألته بحزم: كآريـن .. أين كآريـن .. أجبنـــي
حرك رآسه بـ النفي مغمض عيونه بقوه وبعدهآ يده الثآنيه على فمه يمنـع شهقآت بكآه تعلى أكثر ..

صآحت فآقده صوآبهآ وهي تحس بفآجعـه بـ الموضوع .. سحبت قزآزة المشروب من يده رآميتهآ بـ الأرض بقوه: جوزيــــف أجبنــي .. تبـــاً لــك .. مآبـك !! أيـن كآريـن !!أصآبهآ مكروه !!
سحبته من حمآلآت الفنيله حقته عليهآ وصآرت تهز فيه منهآره بدون وعي: أصآبهآ مكروه !! أصآبهآ مكروه !! أجبنـي عليـك اللعنــه .. ويلك إن كنت قد آذيتهآ .. أين هي .. أين كآآآآآآآآريــــــــــــــــــن
أكلمهآ منذ الشهر ولكنهآ لم تجب على أياً من إتصآلآتي ...



بخفوت وآضح وضعـف بكلمآته المتقطعه: كـ .. كككككـ .. كآآ .. كآآرررريــ .. يييــ ن
هزت رآسهآ بـ الإيجآب تستنطقـه ..
جوزيف: لن ترد عليك .. لن ترد أبداً
أظلمت عيونهآ بإستفهآم: مآذآ يعني ذلك !!
علت شهقآته وهو رآفع رآسه للسقـف بترجـي لرحمـة الله ..
وقفت بعصبيه دموعهآ مغرقه وجههآ مآتبي إللي تسلل لهآ من ظنون يتأكد .. صآرت ترج فيه وتهزه بعنـف فآقده وعيهآ: اجبنـي أيهآ الحقير القــذر مآذآ يعني ذلك .. أجبني هآآ أجبني جوزيف عليك اللعنـه لمآ لآترد
نفض يديهآ عنه بضعف وصآح بـ إنهيآر من إصرآر وضغط ليلآ عليه: مــــــــــــآآتت .. مآتت مآتت مآتت مآتت كآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت مآتت
كآن يردد الكلمه بصيآح فآقد صوآبه بـ إنهيآر تآم ..

ارتمت بـ الأرض محتضنه وجهه بيديهآ وهي تحآول تهدي منه .. تثبت حركة رآسه وهي تهتز بقوه بدون وعي بعد مآدخل فـ نوبة إنهيآر وهو يردد هآلكلمه: مآتت مآتت مآتت مآتت !
صآحت بترجي من بين دموعهآ: جووزيــف يآ إلهـــي .. توقــف .. جوزيــف بـ الله عليك يآرجـل .. جوزززززيـــف


ضم قبضة يده وصآر يدق صدره محل قلبه بأسى: كآريـن يآحبيبة قلبـي عودي إلي .. أعدك بأني سأتغير .. سأتغير كمآ تريدين يآحبيبتي وأكن كمآ أردتي دوماً .. لن أرمي ملآبسي القذره على الأرضيه بكل مكآن .. لن أدخل بحذآئي المتسخ للمنزل .. سأتركه خآرجاً عـدك .. أعدك .. أعدك
سأعمل وأوفر لكِ المآل .. لن أتكآسل على هذه الكنبه اللعينه أمآم التلفآز .. حبيبتي إنظري .. فقط إنظري لم أشعل التلفآز مذ رحلتي .. لن أجرحك .. لن أعآملك بقسوه .. اقسسسم لك كآرين .. وتلك الفتآه .. تلك الفتاة القبيحه ليلآ .. أعدك بأني لن أتعرض لهآ أبداً .. لن أضآيقهآ .. لن أمسّهآ بسوء .. سأحميهآ .. كآآآرييييــن كآرين يآحبيبتـي .. عودي إلـي .. يآ إلهههههـــي لمآ هذآ العذآب .. لكم شربت وشربت كي أنسى ولم أستطع .. أهذآ عقآب .. أرحِنـي يـ إلـه السموآت

كآنت عيونهآ تتآبعه بصدمـه .. بصمـت .. فكيهآ يتصآكون ببعـض .. أطرآف يديهآ مآقلت رعشتهآ عن شفتيهآ المرتجفـه .. دموعهآ منهآله بتوآلي للي تشوفه وتسمعه من جوزيف .. كل كلآمه وأنينه كآن مثل الخنجر بصدرهآ .. كمية الوجع إللي حسته بقلبهآ والنآر إللي بصدرهآ مآتنوصـف .. هو مجرد إحسآس .. إحسآس النفس إللي يضيق عليك ينحبس دآخلك .. حدّ الإختنآق ..
احسآس الأرض إللي تنسحب من تحت رجولك لتحس نفسك معلق بـ الهوآ .. بـ الفرآغ .. بـ العـدم .. كلكـ مشلـول .. مخـدر ..

حركت عيونهآ بضيآع على قزآيز المشروب الكثيره بـ الأرض .. بعضهآ مليآن مآ انفتح والكثير منهآ كآن فآرغ ..

مدت يدهآ لقزآزه مليآنه ضمتهآ لصدره موقفـه وعيونهآ عليه بنفس النظره الجآمده .. حتى التعآبير تآهت بملآمحهآ .. إختفـت ..
عطتـه ظهرهآ مقفيه عنه بتثآقل تجر رجولهآ جـرّ ...


======
-----------
======


يتبــــــع ...


:::

~FANANAH~ 10-08-16 05:54 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======


ببيت (علي عبدالرحمن) عائله من المستوى المادي المتوسط ...
مرّ اسبوع من بعد إستقآلتهآ أيآم ثقيله مآطلعت فيهم من غرفتهآ ولآ فآرقت سريرهآ ...



دخلت من الباب وهي تفسخ عبايتها: السلام عليكم
رفع نظره لها بإبتسامه متعبه: وعليكم السلاااام .. يالله حيها
قربت منه فاتحه ذراعاتها تمهيداً لضمه .. جسلت جمبه مسنده راسها على صدره ويديها محوطه وسطه: والله وحشتني مرره يوبـه ..
مسح على شعرها العسلي الكآريه بحنآن: وينك يآلقآطعه تو النآس تذكرتي إن لك أهل
بنبرة حقد مسموعه: وين الأهل بس يآبو سلطآن .. أي أهل .. دخلت رمت السلآم عليك وارتمت بحضنك سآفهتني مآكني روح وجسم بآلمكآن ..

بعدت رآسهآ عن صدر أبوهآ مطبقه شفتيهآ بقرف وهي تنآظرهآ من فوق لتحت بإحتقآر: وليش هآلحكي خآلتي توني بسلم عليك


نزلت فنجآل القهوه من يدهآ وهي تقلب عيونهآ: خآلـتي هه .. شف يآبو سلطآن .. وش قولك لبنتك وهي تقوللي خآلتي .. نآهدووه حبيبتي ترآني زوجة أبوك
نآهد: خير انشآلله وإن كنتي زوجة أبوي وش تبيني أقولك
أم سلطآن: زوجة أبوك من ربتك إنتي وأختك .. تقديراً لي حبيبتي تقولين أمي مب خآلتي
تأففت مآده بوزهآ: مآلي أم غير أمي الله يرحمهآ .. ومآحد ربآني أنآ وصيته غير أبوي .. خآلتي إنتي أم لبنتك ريتآج واولآدك الثلآت .. طول الله بعمرك لهم

خزته بنظرة تهديد: علآمك يآبو سلطآن سآكت .. شف بنتك وقولهآ
أبو سلطآن "أبو نآهد": خلآآآآآص عآد بسكم .. هي نفسهآ نفسهآ السآلفه كل مآتجمعتو صجيتونآ
دخلت من البآب وبيدهآ صينية عليهآ أطبآق الحلى: والله !! من متـى .. نآهـد بجلآلتهآ مشرفتنآ .. والله مب مصدقه عيوني
طيرت عيونهآ للسقف بإشمئزآز " الحين كملت المصآله مع هآلريتآج ومصآختهآ ": لآ والله وانتي الصآدقه إللي توك شرفتينآ


مدت لأمهآ الصينيه منزلتهآ بآلأرض وهي تسلم على نآهد وتبوسهآ بمصآخه: أمموآه .. أمموآه .. أخبآرك يآلقآطعه وينك ..
نآهد: هذآني عندك
بعدت ضفيرتهآ الطويله المجدله عن كتوفهآ لورآ ظهرهآ بدلع مصطنع: آممم وش فيك سآمنـه أكثر .. لآ نآهد مآيصير كل مآشفتك قمتي مليتي أكثر .. شدعوه وصلتي لوزن أمي وأكثر بعد وإنتي توك 29 سنـه ...

تأففت بقرف من هآلقط إللي تقطه عليه ريتآج أختهآ الصغيره من أبوهآ: والله .. ترآ بعدني 26 مـو 29 و عآد مآيهم تزوجـت وزوجي عآجبه سمنتـي .. شوفي نفسكـ بـ الأول معصقلـه مآفيك كيلو لحـم وإنتي 19 سنـه .. إملي شوي خل يجيك زوج سنـع بدآل مآتبورين بهآلبيت معنسـه ..

زفر بتأفف ونفآذ صبر - أبو سلطآن -: لآحوووول .. انتو وش فيكم
نآهد: وش فيه يوبـه مآقلت شي .. مآتشوفهآ بهآلمنظر لآيسر عدو ولآ حبيب .. ترآني أشوف ضلوعهآ وفقرآت عمودهآ عظم فوق عظم من فوق مآتلبس ..


ريتآج: والله حبيبتي وفري إهتمآمك ونصآيحك هذي شوي لأختك صيته .. هذآ مب وقتي للزوآج .. شوفيهآ هي مب رآضيه بمن طلبوهآ
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم موجه لأبوهآ: وشـوو ؟!! وش السآلفه يوبـه
أبو سلطآن وهو ينزل الفنجآل من يده للطآوله جمبه: وهذا هو العلم إللي طلبت أشوفك لأجله ..
نآهد: سمي يوبـه
أبو سلطآن: أختك صيتـه يوبـه مآدري وش فيهآ .. طلبهآ عآيلة حميد الربعـه لولدهم عبدالملك مآشآلله عليه خوش رجآل .. مآفيه أسنع من هآلنسب .. عرضت عليهآ هآلشي طآلب رآيهآ مآكملت علمي وطآحت اهي بآلأرض
نآهد: وشهـو !! شلون يعني
ريتآج: يمكن مآسهـآ جنـي ولآ شي أعوذ بـ الله


خزتها بنظره حآقده: بسم الله على أختي من مس الجآن يآجعل من ببآلي يمسهآ مآيخليّهآ
أم سلطآن: لآآآ والله شف شف بنتك يآبو سلطآن وش تقوول .. وش تهذرين انتي وعلى من تدعين يآمآل الـ .....
صآح بعصبيه مقآطعهآ: بسكـــــم خلآص .. وش فيكـم إنتو ماتحشمون أحد مب مآلي عيونكم يآجعلهآ الخزق تطآولون قبآلي
نآهد: والله محد وجهلك دعى أو سبآب مرت أبوي .. لآ إنتي ولاآآآآآ - حركت نظرهآ لريتآج إللي كآنت مطبقه شفتيهآ بقرف وتقلب لهآ عيونهآ ,, ردت لهآ نآهد النظره التحقيريه وكملت- لآ إنتي ولآ غيرك .. كآنك فهمتي شي عآد ذآ إللي على رآسـه بطحـه
صآح بعصبيه ونفآذ صبر مبرق عيونه لهم: تحشمــي يآمــره إنتي ويآهآ

نآهد: السموحه يوبـه .. وتلومني لآمن مآ أجي هنآ .. وش تبيني أجي أسوي .. أنهآن ببيت أبوي وبيتـي .. لآ وقدآم أبوي بعد


رمتهآ بنظره حآقده - هيييين يآنويييهـد .. الحين تسممين أفكآره علينآ وتقطين الغلط عنك - حكت بـ اشمئزآز وهي رآفعه لهآ حآجب وآحد " ريتآج ": لآ حبيبتي يآمرحبآ سآع فيك ببيتك .. بس مثلمآ تبين الإحترآم قدميه بـ الأول
مآدرت إلآ والفنجآل بوجههآ .. رمآه من يده عليهآ: ريتآج قصم بـ الله إن مآ بطلتـي حلقك وإنطميتي لتشوفين إللي مآيرضيك
أم سلطآن وعيونهآ على بنتهآ إللي تتحسس جبينهآ بوجع من الفنجآل إللي صك فيه: وش فيك يآبو سلطآن ترميهآ بـ الفنجآل تصيبهآ ولآ تفقع عيونهآ وكل ذآ عشآن إيش يعني - رمت نآهد بنظرة سميّـه -

أبو سلطآن: يآجعل عيونهآ الفقع إنشآلله تطول لسآنهآ على أختهآ الكبيره وقبآلي بعد قليلة الربـآ إللي مآتستحي على وجههآ مآتحشم أحد أجل هذآ وأنآ جآلس بوجههآ
قربت من أمهآ دآفسه وجههآ بحجرهآ ببكآ مصطنـع: يومــــآآآآآآه شوفيه وش يقول عني وأنآ وش سويت الحين



سفهتهم نآهد وهي تشد يد أبوهآ لهآ بـ إنتبآه: مآعليك يوبه .. قللـي السآلفـه .. وش إللي صآر بصيتـه ..
أبو سلطآن: مدري والله يآبوك .. ارتمت بـ الأرض وقآمت تصيح وتعآفر ترفس برجولهآ مآتبي تشوف أحد .. من يومهآ وهي بغرفتهآ مآطلعت .. لآ أكل ولآ شرب .. حآله غير الحآله مآتسر لآ عدو ولآ حبيب .. مآلقيت غير إني أطلبك تجين تشوفين وش عندهآ
أظلمت عيونهآ بقلق: يآقلبي عليك يآصيته .. يوبه شلون مآطلعت من غرفتهآ صآر لهآ إسبوع .. مآرآحت دوآمهآ يعني .. الشغل بـ المستشفى

نزل عيونه بأسف وهو يهز رآسه بـ النفي مطبق شفتيه: وهذآ ثآني علم .. أختك إستقآلت من المستشفى
برقت عيونهآ بصدمه: وشهــــووووو

رفعت حآجب وآحد بغرور وشبح إبتسآمة شمآته على طرف فمهآ: يآزين مآسوت .. أخيراً حطت رآسهآ بعقلهآ ..
نآهد بحده وهي تخزهآ بنظرآتهآ: وش تقصـدين مرة أبوي !!
أم سلطآن: كم عدنآ وزنآ بسآلفة هآلشغل بهآلمستشفى .. يآشينهآ من سمعه تسود الوجيه .. إنتي مآتدرين سمعة الممرضآت وش تكون .. وش دعوه أصلاً تترك بيتهآ وتوظف وسط الرجآجيل إختلآط من كل نآح .. وقلة حشـم .. بس الشرهه على ميــن - وجهت نظرهآ لزوجهآ وهي تقلب عيونهآ -


زفرت نفس مسموع وهي تتعوذ بـ الله من إبليس: اللهم طولك يآرووووح .. يوبـه خلك معـي .. الحين هي بهآلحآله عشآن تركت شغلهآ ولآ عشآن طلب الزوآج !!
أبو سلطآن: والله مدري يآبنتي .. طلبتك شوفيهآ وش إللي عندهآ .. وش مآبخآطرهآ وأنآ بسويه .. كنهآ مب رآضيه بهآلزوآج بنآقصه .. علميهآ مآنيب جآبرهآ على شي .. مآيصير خآطرهآ إلآ طيب
لحقته أم سلطآن بحده: لآآآآ والله وش تقول إنت بعد يآبو سلطآن .. مآصدقنآ وطلبهآ أحد .. وبعدين على إيش مره شآيفين نفسنآ ورافعين خشومنا ترآ بعده مآدخل عليهآ وشآف وجههآ
نآهد: والله .. وش فيه وجهــهآ بعــد .. انتبهي زين لكلآمك


أم سلطآن: وش بلآك إنتي بعد مآقصدت شي .. إللي قصدته إنهآ تعطي الرجآل فرصه .. مرره وآثقه إنه موآفق وميت عليهآ .. خله بـ الأول يشوف خشتها وتشوفه اهي وبعدين تقرر
نآهد: مآعنه شآفهآ ولآ شآفته .. إذآ مآبغته بدون هآلشوفه خلآص هذآ اللي بيصير
أم سلطآن: صلي ع النبي حبيبتي نآهدووه واذكري ربك ... الحين البنت 24 سنـه وذآ أول طلب زوآج يجيهآ وطبعاً ذآ مآسببه غير هآلشغلـه الوصخه إللي تشتغلهآ

تقطبت ملآمحهآ بعصبيه: أي شغله وصخـه مرة أبوي انتبهي لكلآمك عدل ترآ مآ أسمحلك .. يوبــه شفيك سآكت مآتشوفهآ وش تقول
مسك خشمه من مفرق عيونه وهو مغمض عيونه لآحول له ولآ قوة من هذرة هآلحريم إللي مآعندهم سآلفه ...

أم سلطآن: الكلآم مآيخص صيته طبعاً والنعم فيهآ ذي تربية ابوك .. بس هذآني أقولك تفكير العآلم والنآس بمن توظفت دكتوره ولآ ممرضه وقتهآ كله برآ بيتهآ وسط الرجآل والأجآنب ... خلنآ نزوجهآ أحسن دآم جآيهآ من يطلبهآ .. وبعدين ترآهآ مب صغيره ع الزوآج حبيبتي .. خلآص 24 سنه وش تبي تقعد أكثر من كذآ .. والجمآعه خوش نسب مآينعآبون .. الدور والبآقـي علينـآ .. هــه


سفهتهآ نآهد بعد مارمتهآ بنظره استحقآر حآقده أخيره وهي توقف: استأذنك يوبـه بمر جدي بمجلسه أسلم عليـه وبطلع لصيته اشوف وش السآلفه بدآل هذره مآلهآ دآعي
ريتآج: أجل ليش مآتسمعينآ هذرتك
نآهد: وش سآلفتك إنتي الحين ريتآجووه ترآ مآعندك مآعند جدتي

ريتآج: مآغير تسمين بدنآ بكل زيآره .. لكن تجين تبردين قلوبنآ بخبر سنـع مآفي ...
التفتت لهآ قبل تطلع: وش تبين تسمعين وإنتي إللي يشوف رقعة وجهك يشوف أي سنـع !
ريتآج: الحين تلصقين بلآك فينآ .. حبيبتي أي أخبآر سنعه من عندك انتي .. متى بتحملين أجل كم صآر لك متزوجه ... مآنشوفك غير بخبر تسقيط جنين كل يوم والثاني .. هه ...

برق عيونه وهو يخزهآ بتوعد الحين بيجيب آخرتهآ: ريتــــــــــــــــآآآآآج

بلعت ريقهآ بغصه منزله عيونهآ للأرض بعد مآفهمت الكلآم إللي رمته بهآ ريتآج ... تبي تردهآ له بس مآلقت غير هآلطريقه إللي تقهرهآ فيهآ !!!
رفعت ذقنهآ بتحدي: إيـه إنشآلله قريــب .. بس لآمنـي حملت مآرح أسعد جنآبك بهآلخبر السنـع ... توني الحين دريت ليش كل مآحملت سقطـت .. وشلون بيتم وضعي بخير لآمن فيه عيون حقود حسود .. تطمنـي حبيبتي .. اليوم إللي بتدرين فيه بخبر حملي بيكون هو اليوم إللي رح أولد فيـه .. تؤ تؤ سـوري .. بعـد مآ أولد وأتطمن على نفسي وعلى (عللــوي الصغيروون) - قآلت "عللوي الصغيرون" <<دلع إسم علـي .. بدلع وآضح ومتعمد وهي موجهه نظرآتهآ لأبوهآ إللي إبتسم من تلميح بنته إن ولدهآ إنشآلله رح يكـون سميّـه - .. يلآ بإذنكم بطلـع لأختـي - قآلتهآ وهي تقلب لهم " أم سلطآن وريتآج " عيونهآ بتحقير .. مقفيـه عنهم قبل لآ تسمع أي ردّ ثآني يقهرهآ ...



======
-----------
======



بـ نفس التوقيت ...

بـ فيلآ من المستوى الوسـط ... قآبل الشغآله الثآنيـه والوحيده غير "آشكـي" وهو ينفض يدينه: هآ قلتيلهــآ ؟
أيشآ: فيه إنزل الحين .. شي تآني ؟
وآئل: آممم لآ شكراً .. روحي انتي
دخل يده بحوض النآفوره إللي بوسط المدخل مغسل يدينه فيهآ وهو يبعد أورآق الورد المنثوره بـ الحوض إللي التصقت بيده .. ركن بعدهآ ع الحوض مستند عليه بظهره مكتف يدينه ينتظرهآ وهو زآم شفتيـه يصفـر بدندنـه وجهه مقآبل لبآب الأسنسير ..



لحظآت وإنفتح البآب خرجت منه مستقبلته بـ إبتسآمه عريضه من فمهآ الوآسـع ..
بآدلهآ الإبتسآمه معدل من وقفته بإستقآمه وبعده يديه بجيوب بنطلونه الريآضي الوآسع: هـآآ جآهزه نطلـع برآ ؟
ميلت رآسهآ مستفهمه بهزه خفيفه .. مآفهمـت !
قرب منهآ بخطوآت متبآطئه رجل تتقدم رجـل وقف ورآهآ صآر يحركهآ بـ إتجآه البوآبه الحديديه العريضه الموآجهه للنآفوره الجبسيه الصغيره ..

برآ البوآبه كآن المدخل عريض .. 4 درجـآت رخـآم أبيض بشكـل دورآني ومن الجآنبين الأيمن والأيسر أطرآف السلآلم مزلقآن رفيـع منحدر .. وقفهآ على الطرف الأيسر وهو ينزلهآ بحذر: تمسكي عـدل
ضحكت وعلى ملآمحهآ نظرآت رعب بعد مآ نزلت بكرسيهآ المتحرك بسرعه بسبب العجلآت ع المنحدر: هههههه إنت والله مجنون .. والحين بـ الله وين بنروح !
وآئل: للسينمـآ


التفتت عليه مستفهمه بـ إبتسآمه: وشهـو !!
وآئل: أهآآ بنحضر فيلم .. ولآ مآودك ..
لف بـ الكرسي لورآ: أرجعك الحين
صآحت بضحك تمنعه: هههههه لآ لآ .. لآ لآ وقققققـــــــف إيه إيه بشوف الفلم .. بس جد مآني فآهمه .. ويـن ؟
رجع لفهآ مره ثانيه يحركهآ على الممر الحجري الطويل إللي يشق أرضية الحديقه الخضرآء محوط بسور قصير من الجآنبين من الخشب والخيزرآن .. وصل لمفترق الممر خرج عنه وصآر يمشي على الحشيش الأخضر متوجه لشجرة صفصآف ضخمه فآرعـه ...


فتحت فمهآ مصدومه بإعجآب: إمبيييييييييــــــه
التفتت له وبعدهآ الصدمه الإيجآبيه متمكنه منهآ .. رفع لهآ حآجب وآحد بغـرور: هآ وش رآيك ؟
رجعت تنآظر بـ المكآن حولهآ .. عيونهآ ع البروجيكتر العريض والمرفوع لمسآفه عآليه بـ الحديقه ومقآبله على طآوله صغيره لآبتوب مفتوح ..
حرك كرسيهآ لحد مآقربو لـ كرسي خشبي عريض من الأخشآب الطبيعيه كآن عبآره عن جذع شجرة ضخم مفلوق من نصـه مصمم بشكل كرسي مثبت بـ الأرض تحت شجرة الصفصآف المضلله عليهم بأورآقهآ الخضرآء الكبيره ..


وقف قبآلهآ مدنق عليهآ فآرد لهآ ذرآعينه .. لآ إرآدياً طوعاً لحركته ثبتت ذرآعينهآ على ذرآعيه ممسكه بمرفقيه وهو بمرفقيهآ .. مشدد أعصآبه حتى يقدر ينقلهآ من كرسيهآ للكرسي الخشبي بـ الحديقه
ميسم: لآ اطيح الحيـن وآئل
وآئل: استندي بس علي ولآ يهمك .. معقوله أتركك تطيحين
تمت ثوآني عيونهم معلقه ببعض وهو بعده على وضعه مدنق عليهآ وجهه بوجههآ صآحب الملآمح الهنديـه الجذآبه .. رمشت بعيونهآ الدآكنه الوسيعـه المحوطه برموش كثيفه طويله لآ فتحت عيونهآ التصقت رموسهآ بجفونهآ .. حسّ بأعصآبه رخـت وهي بـ المقآبل انتبهت على رجفة يده الممسكه بيدهآ



نزلت عيونهآ للأرض هآمسه وهي تشدد من مسكتهآ لمرفقيه بقوه: هـآه يلآ إرفعنـي ..
كآنت ثوآني إللي رفعهآ فيهم ونقلهآ بسرعه للكرسي وهو يتنهـد بعمــق: آآآآهــي منك بس يآميسـم
حطت يديهآ ع فمهآ بإحرآج طفولي: هههههه معلييييــش
هز رآسه بـ النفي مبتسم: هآ زين كذآ
ميسم: أهآ حلوو
رفع سبآبته بـ الهوآ: لحظه بس ..
شال مخدتين صغآر من المخدآث المنثوره على العشب الأخضر وصآر يعدلهم ورآ ظهرهآ: أحسن كذآ ولآ شلون
هزت رآسهآ بتأكيد مبتسمه إبتسآمه مطبقه فيهآ شفتيهآ " طبعاً أحسن .. وش هآلإهتمآم إللي مآعمري قد شفته .. هآلحنآن والدفـى .. وشهو بـ الضبط ؟ ": إيـه كذآ أحسـن .. ارتحت أكثر
توجه للآبتوب رآفع سيديهيـن متوجه لهآ: مدري هذول لقيتهم عندي مآهي أفلآم جديده بس أذكر إني شريتهم وأنآ حآب أشوفهم بس نسيتهم كـ العآده .. شوفي ذآ أو ذآ ؟!!


مسكت السي دي الأول كآن فيلم أجنبي The hunger game
وبعده السي دي الثآني كآن فيلم V for vendetta
عقدت حآجبيهآ عآضه على شفتهآ السفلي وهي تنقل نظرهآ بين الإثنين
وآئل: أغيرهم لو تحبين .. هم تقريباً أكشن .. فيه عندي رعب و كوميدي أوو - سكت ثوآني ، كمل بعدهآ بترقب - أو رومآنسي .. تحبين هآلنوعيه ؟
رفعت رآسهآ بإستجآبه سريعه مبرقه عيونهآ: لآ لآ .. لآ حلو الأكشن .. تدري ذوقك حلو بـ الأفلآم ..

أنآ شفت من قبل V for vendetta
وآئل: أجل نشوف hunger game ??
أظلمت عيونهآ بمكر: لآآآ برجع أشوف Vendetta
رفع ذقنه بإستيعآب فآتح فمه: أهــآآآآآ .. أجل تبين تكونين الطرف المسيطر يعني غير إنك بتكونين سآبقتني بـ الأحدآث وتدرين بـ القصه
حركت رآسهآ بتأكيد مغمضه عيونهآ بهدوء: أيوآآآآه .. مضبووط
زفر نفس هآدي مميل رآسه بقلة حيله: أجل مآبيدي شي .. أمرك ست ميسم

مشى لللآب توب .. ظلت تتآبعه وهو يدخل السي دي بيشغله ويعدل التوصيله بـ البروجيكتر " أجل تبي فيلم رومآنسي هآآ !! أصلاً إنت مستحـي وعشآن كذآ جبت هآلنوع من الأفلآم ههههه .. "

هزت رآسهآ بـ النفي مغمضه عيونهآ بـ استيعآب لنظرتهآ الشغوفه الحآنيه له و لحديث النفس بخآطرهآ .. تطرده من بآلهآ " وش بلآك الحين ميسم .. اصصصحــي ، وش هآللي ببآلك .. وشهو .. وش إسمه ! مو بيدي يآربي .. هذآ هو الوقت الوحيد إللي أخرج فيه من ذكرى فرآس خطيبـي ولمشآعري تجآهه .. أخرج فيه من نفسي .. من ميسم الكسيحه قليلة الحيلـه .. الحزينـه ، الكئيبـه ، الصآمتـه .. معـه يرفرف قلبـي .. يوقف نبضي على حآفـه سور بـ آخر دور من أدوآر نآطحة سحآب .. هآلخدر النصفي إللي أحسه معـه يكون خدر كلّــي .. إن كآنت هآلكمّ سآعه إللي أقضيهآ معه وتحسسني بهآلإحسآس بـ الحيآه من جديد يآريت وقتي كله يضيـع معـه وأضيـع أنآ منّـي ! "


قآطعهآ بإستفهآم: بـ إيش سرحآنه ؟
لفت يسآرهآ تنآظره متنحه فآتحه فمهآ ببلآهه: هــآه ؟
مدّ لهآ كيس كرتوني معبى فشآر وهو يأشر برآسه للبروجيكتر
- غمز لهآ مبتسم -: شغـل سينمآ وحركآآت هـآ *_^ !!


أخذت الكيس منه متصنعه الزعل وهي مكتفه يدينهآ مبوزه بزعل طفولي: ابي كولآ
وآئل: لاحوووول والحين مآبفتك منك
رفعت كتوفهآ بهزه بسيطه وبعدهآ مبوزه: مآلي دخل .. أجل شلون إحنآ بسينمآ
وآئل: والسينمآ فيهآ كولآ ؟
رفعت كتوفهآ بلآ مبآلآه: مآدري شوف إنت .. تصــرف

وطى تحته جر كيس بلآستيكي كله مشروبآت متعدده الأنوآع .. سوآ مشروبآت غآزيه أو مشروبآت طآقه أو عصآير طبيعيه ومويـه معدنيه وكيسين شيبس من الحجم العآئلي بنكهتين مختلفتين حطـه بـ الوسط بينآتهم: هآآ شوفي إللي يعجبك .. ومو بس كولآ
فتحت فمهآ مبرقه عيونهآ ضآحكه: لآآآآآآه .. وعآمل حسآب كل شي بعد
وآئل: آمم سآعه كذآ وبتوصل البيتزآ كمآن
فتحت فمهآ بصدمه إيجآبيه: لآآآآآآه له له له جـدّ !!


غمض عيونه محرك رآسه بتأكيد على كلآمه: إصبري بـس
ميسم: وآئل بغيت أسألك .. مآحد هنآ يمآنع هآلشي ..
- هدت من نبرتهآ شويه -: زوجة عميّ مثلاً ..
وآئل: مآحد هنآ اليوم .. وحتى إن كآنو هنآ من يقدر يمآنع ؟ وليش يمآنع أصلاً !! تستخفين بس زيآده يآميسـم
هزت رآسهآ نآفيه الكلآم بقوه وهي تحرك يدينهآ بـ الهوآ: لآآآ لآآآ والله موقصدي كذآ أبدّ .. وربي وآئل مو هذآ إللي قصدته .. إخص عليك شلون يطرآلك هآلشي !


تمت عيونه معلقه بـ الشآشه - مآردّ عليهآ -
همسـت له: وآئــــــل !
وآئل: .............
بنبره حآنيه وإستعطآف: وآئل وربي آسفه .. قسم بـ الله مو هذآ إللي قصدته أبدّ
ميل فمه بـ إبتسآمه خفيفه: مآصآر شي
بعدم تصديق له: لآ صــآر .. نبرتك تغيرتك .. ضآيقتك أدري

لف وجهه لهآ رآفع رجل وحده ع الكرسي ثآنيهآ تحته - بجديه -: مو الفكره يآميسم .. القصد إنك دآيم شآيله رأي أمي بأي شي أسويه معك .. إفهمي .. إللي أسويه معك شي خآص فينآ .. أنآ وإنتي وبـس .. شي يجمعنآ ثنينآتنآ وبس .. مآحد كآن بينآتنآ ولآ معنآ لأجل أهتم له وأحسب لرآيه إعتبآر .. هذآ غير إني هنآ رجل البيت بعد أبوي طبعاً طول الله عمره .. يعني قرآرآت أي أحد بهآلبيت مآتمشي غير بموآفقه مني أنآ .. رأيي أنآ إهو المفروض هنآ .. يعني مو أنآ إللي آخذ الرآي أو الإذن .. فهمتي الحين ؟


ميسم: آمممم وهآلكلآم سآري عليّ أنآ كمآن
وآئل: إنتي أولهم
برقت عيونهآ بحده: وليش إنشآلله
رفع كتوفه بهزه بسيطه: مآيبيلهـآ .. أمي أمرهآ بيد زوجهآ وخوآتي أمرهم بيد أبوي .. إنتي أمرك بيدي أنآ .. عمي موصيني فيك وصآيآ السنيـن .. يعني إنتي بعصمتي لحد مآيستلمك عمي مره ثآنيه .. هآ عرفتي شلون الحين ؟


نزلت رآسهآ بحيآ وآضـح عآضه على طرف شفتهآ السفلى بدون تعليق ..
ابتسم على خجلهآ الوآضح: سحآيـه .. ارفعي رآسك نآظريني
رفعت رآسهآ بسرعه وكأنهآ تذكرت شي: آمم طيب صحيح وين رآحو ؟
أظلمت عيونه بإبتسآمه حسيه بعد مآفهم عليهآ تحآول تضيع السآلفه: مدري والله .. تدرين طلعآت الحريم وش تكون .. زيآره لحريم غيرهم .. وتغريد تدرينهآ بذيل أمي بكل مكآن
رفعت ذقنهآ فآتحه فمهآ: أهـــآآآآ


نزل رجله ع الأرض رآفع الريموت بيده: يلآ بشغل الفيلم بس هآآ وأنآ أحذرك لآ تحكين الفلم .. ترآ أكثر شي يعصبني لآمن أحد درى عن القصه وقبل كل مشهد يصمه لي
سحبت إبهآمهآ وسبآبتهآ حول فمهآ كأنهآ تشد السحآب .. مآرح تحكي شـيّ ..

رفعت عيونهآ للبروجيكتر أول مآ اشتغل ونورت الشآشه العريضه .. انطفت أنوآر الأعمده القصيره المثبته بأرضية الحديقه .. أظلم الجو حولهم إلآ من نور شآشة العرض ... مآكآن الجو خريفي ولآ نسمآته منعشـه .. الحقيقه كآن مكتوم .. أوآخر يونيـو .. 6 ميلآدي .. بعـزّ الحرّ والصيـف إلآ أنهآ حست بـ إنتعآشه غريبه من نسمـه خفيفـه دآعبت طرف شيلتهآ إللي على رآسهآ رآفعتهآ لخشمهآ ... تنهدت بعمـق مكتـوم وهي تبعد طرف حجآبهآ عن وجههآ ... - ابتسم على هآلمشهد الحآلم لهآ ورجع ينآظر بـ الشآشه - ممدد رجوله فآردهآ بـ الأرض.. مسند بظهره للكرسي ضآم مخده صغيره لصدره وبيده كيس الفشآر يآكل منـه ..

مسنده كوعهآ على حآفة ظهر الكرسي .. مميله رآسهآ مسندته على يدهآ جسمهآ مآيل على جمب جهته .. غمضت عيونهآ هآمسه: ............


- نحن نتذكر الفكرة، و ليس الرجل
- و لكن كان الرجل موجوداً
- يمكن أن يٌـمسك به
- يمكن أن يقٌـتل و يٌـنسى
- و لكن بعد 400 عام

ما زال بإمكان الفكرة أن تغيّر العالم
لقد شهدت أول قوة للأفكار
لقد رأيت أناساً يقتلون من أجلها
و يموتون دفاعاً عنها
و لكنك لا يمكن أن تقبل الفكرة
لا يمكنك أن تلمسها أو أن تضمها
الأفكار لا تنزف و لا تشعر بالألم
و لا تعاني
و تلك التي افتقدتها لم تكن فكرة
إنه رجل، رجل جعلني أتذكر
الخامس من تشرين الثاني
رجل لن أنساه أبداً
(الولايات المتحدة الأمريكية) كانت تقوم باحتقارنا

" أنا أقصد من هذ الدولة التي كانت تمتلك كل شيء؟ "
" كل شيء، و الأن و بعد عشرين عاماً "
" ما هي؟ إنها أكبر مستعمرة في العالم "

" لماذا؟ "
لأن الله يستجيب للدعاء "
" دعوني أقل هذا ثانية
..
..
..

" لأن الله يستجيب للدعاء "

لم تكن تلك الحرب التي أشعلوها "
" و لم تكن الأمراض التي أنشئوها
بل كان ذلك العدل، لا أحد يهرب من ماضيه "
" لا أحد يهرب من العدل "

" أتظنون أنه ليس موجوداً في الأعلى؟ "
" أتعتقدون أنه لا يرعى هذا البلد؟ "
كيف يمكنكم أن تفسروا هذا؟ "
" إنه يختبرنا حتى ننجح في الاختبار
علينا أن نفعل ما علينا فعله "
" أن نقوم بالعزل من اجل الحفاظ على الصحة
كنت هناك، لقد رأيت هذا كله "
" علينا أن نعزل المهاجرين و المسلمين
و المثليين الجنسيين و الإرهابيين "
" إنها أمراض امتدت على مر الأجيال
يجب أن يرحلوا، إن القوة تأتي من الوحدة "
" و الوحدة من الإيمان "


- النـص مقتبـس من فيلم V For Vendetta -



كآن يسمع الكلآم مرتين بتوآزي .. بنفس اللحظه .. مآتقدمت أو تأخرت أو حتى تلخبطت وخرجت عن الحوآر الأصلي بـ الفيلم .. لف وجهه ينآظره فآهـي والفشآر معلق بين شفتيه !!!!

فتحت عيونهآ بهدوء مبتسمه لإستيعآبهآ دهشتـه .. للمره الثآنيه بهآلليله يحس بأعصآبه ترخـى وإنفآلآته تهدآ .. هآلنظره الحآلمه من عيونهآ ورمشة جفونهآ المتتآليه بسحـر .. تأسـره .. تخرجه عن إحسآسه الطبيعي تجآهها أووو الإحسآس إللي يحآول يقنع نفسه فيه إنه هو الإحسآس الطبيعي " ويلك من حآلك يآوآئل .. وش إللي بقلبك !! هذآ حلآل أو حرآم .. هـذي الخلوه وش حكمهآ .. سآمحني يآرب والله إني ضآيع .. هآلعلآقه وش بتفرق عن علآقته بخوآته إللي شبوآ وكبرو مع بعـض تحت سقف وآحد .. التوأم دآرين وتغريد .. إيش تفرق ميسم عن دآرين وتغريد .. مآهـم خـوآت .. الثلآثه خوآت .. شقيقآت !!!!


كل مآ لآم نفسه وعآتبهآ أعلنت نفسه الضعيفه تمردهآ ورفضهآ لهآلملآمه وتبريرهآ الضعيف إن مآفي فرق .. بـ إيش تفرق ؟؟ هذآ فرق مسآفآت مو أكثر .. هي كآنت بعيده عنـه وثنتين عآشو معه بمكآن وآحد .. بقربـه .. بـ علآقه إخوه رسميـه بس مآهي علآقة محآرم .. أخوهم بس مآهوب أخوهـم .. هذآ إللي صآر وإنفرض لأسبآب ممنوع البت فيهآ .. بس هـي !! يآرب مآكون غلطآن بحق نفسي وحقهآ .. والأهم بحقك إنت يآرب .. سآمحني يآرب كآني غلطآن والله مدري وش أسوي "


ميسم: ترآ الفلم قرب يخلص
مسح حآجبه الأيمن بعقلة إبهآمه مبتسم بحرج بعد مآدرى على حآله ..
نزلت علبة الكولآ من شفتيهآ بعد مآشربت منهآ .. مدّ يده للعلبه وعيونه معلقه بـ الشآشه .. قربهآ من فمه شرب منهآ مره ونزلهآ
نآظرت فيه مصدومه بإبتسآمه حسيه سآكنه بس هو مآنآظرهآ تمت عيونه على الشآشه .. يدري إنهآ سحآيه وشوي الحين وبتموت بس مآتكلم ولآ التفت لهآ بتعمـد ..

دخلت يدهآ بـ الكيس طلعت لهآ وحده ثآنيه فتحتهآ وشربت منهآ .. أول مآرجعتهآ ع الكرسي مد هو يده وأخذهآ من بعدهآ وشرب منهآ


ميسم: وآئل وش ذآآ !!!
ولآ كنه يدري عن شي: .............
صآحت تنآديه: وآآآآآآئــــــــــل
تصنع الفزع وهو يتنفض بجسمه عن قصـد: بسم الله .. الحين انتي وش فيك
ميسم: لآ والله مندمج مره ..
خزته بنظرة تهديد حآده: وش إللي سويته

يدري وش تقصد يحس حآله بينفجر الحين ضحك على شكلهآ المعصب .. رجع عيونه للشآشه مآيبي يطول ينآظرهآ لأنه بيضحك وبينفضح أمره ومآرح تسآمحه وقتهآ
رفع كتوفه بلآ مبآلآه: وش سويت .. أنآظر الفلـم
ضيقت عيونهآ بحده: والله ؟!! تشوف الفلم .. الحين مآتدري وش سويت !!
وآئل: ميسم وش فيك انتي الحين جنيتي !! اسكتي عآد مآني مركز
ميسم: الحين انت شربت من الكولآ حقتي مرتين وإنت مو دآري بنفسك
نآظر بـ العلبتين بينآتهم بتصنع للإستغرآب: والله ؟ وين حقتي ووين حقتك ؟
ميسم: الإثنين لي أصلا هذي حقتي الأولى وإنت شربت منهآ .. سكتت وخليتهآ لك .. فتحت وحده ثآنيه يآدوب شربت بس منهآ مره وحده وإنت حضرتك رفعتهآ لفمك وشربت منهآ

رفع حآجبيه بإندهآش مصطنع: والله ؟
هزت رآسهآ بتأكيد بنظرة ترجي طفوليه إنه يصدقهآ .. عذبته برآءتهآ .. رحمهآ - همس -: طيب أنآ آسـف .. اندمجت بـ الفلم ومعد دريت عن شي .. الحين أنا مآعندي مآنع أشرب من بعدك ..

ضيقت عيونهآ بتوعد له وهي تخزه بنظره حآقده: بس أنآ عندي مآنع
أطبق شفتيه بتحكم يمنع ضحكه على شكلهآ خلاص مآيقدر يمثل أكثر من كذآ لآزم ينهي السآلفه ولا بينفضح: خلآص طيب علميني بس آخذ اي وحده وإنتي خذي الثآنيه أو إفتحي وحده جديده عآدي كنك مآتبين من بعدي !!

أظلمت عيونهآ بتوعد له " خبييييييييـث ، اجل تبي تحرجني الحين " - رفعت ذقنهآ بحده كن مآهمهآ تلميحه له -: لآ عآدي .. خلآص أنآ بآخذ الأولى هذي .. وإنـت - قربت له بسبآبتهآ الثآنيه إللي توهآ فتحتهآ - وإنت خذ هـذي

رجع نظره للشآشه وهو يرفع العلبه إللي قربتهآ له وشرب منهآ بدون تعليـق ..
حطت يدهآ على صدرهآ وإللي تحس شي يحترق بجوفهآ .. " وييييلـي بس الحين بحترق من هآلإحرآج .. هه والله لآ أوريه .. عآدي مآهمنّـي هــه "

مسكت العلبه الثآنيه ضآغطه عليهآ بقوه .. رفعتهآ لفمهآ تشرب منهآ وتعمدت تطول وهي تشرب .. توصل له إنه عآدي تشرب من بعده مآفيهآ شي .. كآنت تشرب وطرف عيونهآ عليه ينآظره بترقب تبيـه ينآظرهآ ..
بثآنيه بآغتهآ فيها بنظره من طرف عيونه بعد مآستوعب حركتهآ هذي وفهم عليـها .. بس تعمد يسفههآ وهو ينآظر بـ الفلم مبتسم بلعـــــــــآنـــه !



======
-----------
======



يتبـــــــع ...


:::


الساعة الآن 07:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية