منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   العاطفه والجسد (https://www.liilas.com/vb3/t201832.html)

حلم الحياه 11-08-16 10:49 PM

رد: العاطفه والجسد
 
/
/
/
/


رفعت طرف طرحتهآ لورآ كتفهآ بإهمآل وهي تدخل جزء من شعرهآ المصبوغ بـ اللون الأحمر النآري .. قد زآد طولـه عن أول وصآر يعذبهآ أكثر وخصوصاً إنهآ مو متعوده عليه يكون طويل أو حتى متعوده على شكلهآ بـ الشعر الطويل !
طلعت العلكه من فمهآ وقطتهآ بـ سلة الزبآله بـ الكوليدور وهي متوجهه صوب بآب الشقه بتطلع منهآ ..
نزل جزء من غرتهآ على وجههآ من الجآنب الأيمن وهي تفتح البآب: آآآآآف يآذآ الشعر شكلي بقصـه وأفتك


التفتت للبآب ورآهآ بعد مآجرته بقوه وهو يتسكر تلحقه: لآآآآآآآآآآآآآهــــ
غمضت عيونهآ مطبقه شفتيهآ على بعضهم بقوه مآتبي تتأكد من حقيقة إللي توه وصار .. بآب الشقه قد تسكر وبوكهآ بـ الدآخل .. فيـه جوآلهآ وبعد مفآتيح الشقـه !
رفعت نظرهآ للسقف بتأنيب لنفسهآ " آآآآآخ وش هآلصرعه إللي أنآ فيها يآربييييييه وآلحين وش بسويّ ! أصلاً وش إللي طلعني من الشقه قبل يجي السآيق ! هـففف بس توني مقفله مع أمي وقآلت لي بـ الكثير عشر دقآيق ويوصل "

تمت تنآظر المكآن حولهآ كآن مظلـم وهآلشيّ توهآ تتدآركه !
تمت تتحسس على الجدرآن تدور أي قبس للنور تقدر تضوي هآللمبآت .. فوق البآب فيه لمبـه بس وين القبس " آففففف وينك يآلغبي ! "


كآنت تتحسس الجدرآن لحد مآوصلت لبآب الشقه المقآبل لشقتهم وبعد كآن فوقه لمبه بس مطفيـه .. كل المدخل مطفـى أنوآره " آآآف يآوردهـ وربي إنتي الغبيّـه .. يعنـي شلون بيضوي ومآغيرك بهآلعمآره "
برقت عيونهآ بفزع من وقع هآلكلمه بخآطرهآ !! مآفي غيرهآ بـ العمآره !
حطت يدهآ على فمهآ وهي تمسح المكآن حولهآ بنظره ترقب وقد ملآ ملمحهآ تعآبير الخوف ! " هآلعمآره مو مسكونه أبدّ .. لآ وبعد مظلمـه .. آآهـ يآربي لآيطلـع لي جنـيّ الحيـن يتلبس فينـي .. وش أسوي وينك يآلسآيق يآلغبي ..! "

التفتت جهة المدخل من برآ وهمست لنفسهآ: أطلع للشآرع أنتظرهـ ! عضت شفتهآ بقهـر: آآآآآآخ وإن أحد شآفني برآ الشآرع بهآلشكل وبهآلوقت وش بيظـن عنّـي .. أستغفرك يآآر ...............

بهتت نبرتها فجأه مبرقه عيونهآ برعب مآقد حست مثيله وكن كلّ شيّ تحسّـه بهاللحظه وقـف ! ليش جمدت أطرآفهآ وإرتعشت ! ليش برد المكآن فجأه من سمعـت صوت أكرة البآب يلتف !!! البآب إللي المفروض مآحد ورآهـ ! مآحد يسكنـه !


كآنت تلف رآسهآ وكن أحد يحركهآ له بـ الغصـب بعيون قد تلألأت بـ الدموع مآليهآ الفزع لحد مآستقرت على هآلكآئن إللي كآن كلـه أبيض فـ أبيض .. وبـ النسبه له كآنت هي كلهآ أسود فـ أسود
إنتفض جسمه بخرعه وهو يرجع خطوتين لورآ بغى يتزحلق فيهم ويطيـح بـ الأرض وهو يأشر بيده عليهآ مغمض عيونه ويتمتم بسرعه بكلمآت مو مفهومه: أعوذ .. بـ الله .. من .. من .. من .. الشششششـ .. الشششيطـآآن .. الشيطآآن .. يآآلله .. يآآلله إنك تسسسـ .. تسسسكنهـم .. مسآآكنهـم .. قل أعوذ برب النآس .. ملـك النآس .. الله لآ إله إلآ هو .. الحيّ .. القققققـ القيــوم لآآآ لاآآ تأخـ .. خــ .. خــ .......
فتح عيونه وصدره ينتفض من رعبـه وبعدهآ شفتيه ترتجف بآيآت متقطعـه من كل سوره لحد مآستقرت عيونه عليهآ وآقفه قبآله بطولهآ الفآرع رآفعه حآجب وآحد بعصبيّـه مكتفـه يدينهآ وتهز برجلهآ اليمنـى الأرض !

تمّ على وضعـه مبرق عيونه وهآلفكره بعدهآ تترآءى له إن هآلشيّ إللي قدآمه مآهو إلآ شيّ خبيـث متشكـل بصورتهآ .. ولآ شلون تطلـع قدآمه كذآ ! وفجأه !

ورده من بين أسنآنهآ: وش هآلنظره يآ أستآذ آدم !
آدم وبعده على وضعه محني ظهره لورآ وبعدهآ تعآبير الفجـع متمكنه من ملآمحه وبقوه - همس ببحـه - : وردهـ !
ورده: إيـه وردهـ
إعتدل بوقفته بـ البطيييييييييئ زآفر نفـس هآدي من فمـه كآن قد سحبـه وكنـه إنحبـس بصدره وماطلع من إرتعب بشوفتهآ !

قرب صوبهآ بخطوآت متثآقله لحد مآوقف قبآلهآ .. كآنت أطول منـه بمسآفه تضطره إنه يرفع عيونه لهآ ..
همّ بـ الأسآس متوآزيين بـ الطول .. بس الحين شلون وهي بهآلكعـب !
كرر نطقه لإسمهآ بنفس نبرة عدم التصديق المبحوحه: وردهـ
بينما هي طيرت عيونهآ بطفش زآفره نفس مسموع بتأفف: وش فيك إنت لهآدرجـه مرتعب ! أدري .. ترآني بعد إرتعبت بس خلآص .. إنت مزودهآ
رفع أصآبعه يوجههآ يتحسس خدهآ مآ امدآه لأنهآ رجعت خطوه لورآ تصيح فيه: هيييييه أنــت .. وش إللي تسويـه !


آدم وبعده مو مصدق وبعدهآ ملآمحه مثلمآ هي: إنتي صدق وردهـ !
توهآ بترد إلآ وإنتفض جسمهآ بفزعه مآقلت عن فزعته هو بعـد .. إلتفتوآ ثنينآتهم لبآب الشقه ورآه إللي تقفل مره وحده بصوت عآلي !

دقت صدرهآ بيدهآ وهي تنفخ هوآ: آآآستغفرك يآربي ! وش هآلرعب ! حآسه إني ببيت الأشبآح
رفع آدم يده لفمه المطبق وتمّ مقفله بقوه وهو ممسك بذقنه مغمض عيونه ساحب نفس عميق من بعد هاخرعه الثانيه وإللي أول مآفتحهم مآقدر يمسك نفسه من الضحك: هههههههه
تمت ورده تشوفه وهو يضحك معقده حآجبيهآ بس مآكملت لأنهآ بعد إنفجرت ضحك على ضحكه: هههههههه


آدم من بين ضحكه: آلله يقطع إبليسك .. قسم بـ الله مآقد حسيت برعب مثل إللي حسيته الحين
ورده من بين ضحكها: ولآآآ أنآ .. يآخي بغى قلبي يوقــف وآلله
آدم وهو يتذكر الظن إللي ظنه أول مآشآفهآ: هههههههه يآربيييييييييه هههههههه قسم إني ظنيتك جـنيّ .. مدري وش هآلشيّ الأسود إللي ظهر لي فجأه بوسط الظلآم
ورده بضحك موآزي لضحكه: هههههههه وآلله ! ومن سمعك عآد ! كنت وآقفه أتكلم مع نفسي بهآلظلآم وأقول إني بروحي بهآلعمآره إللي أكيد مسكونه إلآ وأسمع صوت البآب .. ألتفت وأشوف شيّ قدآمي من العدم أبيض فـ أبيض ههههههههه
آدم: وآلله !


ورده وقد إنقطعت أنفآسهآ من الضحك وهي مميله بجسمهآ لقدآم ومآسكه بطنهآ: هههههههه آآدم وآلله لو تشوف شكلك شلون وإنت تتعوذ وتقرآ القرآن ههههههه من كل سوره سطـر ههههههه آآآآآهـ ههههههه آآآآ يآآويل حآلي هههههههه آآآآهـ يآبطنــــييييي وربي بموت ههههههه بموت من الضحك هههههههه

سحب نفس مكتوم وهو يبلع ريقه متفشل .. صدق إللي تقوله ومآيلومهآ أبدّ لو تمت تضحك عليه للسنه الجآيه !
برق عيونه لهآ بتهديد: خلآص كآفي ضحك !
هزت رآسهآ بـ الإيجآب كآتمه الضحكه بإبتسآمه عريضه مطبقه فيهآ شفتيهآ .


آدم: وش تسوين هنآ ؟
بلعت ريقهآ في محآوله منهآ تنضبط وتتكلم بجديّه: أنآ إللي أبي أسأل هآلسؤآل
آدم: جآوبيني بـ الأول وبعدين إسأليه وبجآوبك
رفعت حآجبيهآ: وآلله
آدم: أهــآآ
أشرت على البآب ورآه بسبآبتهآ بس مآفهم عليهآ .. سألهآ بملآمحه وهو معقد حآجبيه
ورده: إفتح البآب بنجلس دآخل .. شقتنـآ قد نسيت أغرآضي دآخلهآ وتقفل البآب
آدم: .........
ورده: وش فيك تنآظرني ببلآهه كذآ ! إفتح البآب
آدم ببرود: وآلله ! تبين تدخلين الشقـه معـي ! بروحك ! بروحنـآ !
ورده: ...........


آدم بأمر وهو يرمقهآ بنظره حآده: إنطقي بـ الأرض
ضيقت عيونهآ بإستنكآر: إيـش !
آدم وهو يطلع جوآله من جيبه: بس ولآ كلمـه .. إجلسي بـ الأرض .. إنتي أصلاً وش إللي تسوينه بروحك هنآ !
ورده: رآيحه لبيت عمي شبيـب .. اليوم زوآج رآئف .. - كملت بتأكيد بعد مآفهمت نظرته - رآئف إبن عمـي
آدم وعيونه على جوآله: بتروحين بروحك !
ورده بلآ مبآلآه بنبرتهآ: أهـآآ .. بس أمي قد سبقتني لهنآك .. رآحت من بدري لأجل تحضر اليوم من أولـه .. بس أنآ مآبغيت أروح إلآ على بدآية الحفـل


رفع آدم الجوآل لوجههآ بعد مآنور الفلآش يضوي فيـه وتم مثبت الإضآءه عليهآ بينمآ ورده أبعدت رآسهآ بسرعه والضيق بملآمحهآ: وش فيك إنت ! النور بعينـي
آدم من بين أسنآنه بقهر: جعل عيونك الـ ....... بلع ريقه ومآكمل بينمآ هي التفتت له بحده: جعهآ وش ! هآآ .. كمل كلآمك
آدم وهو يأشر بسبآبته على وجههآ بشكل دورآني: وش هآلخرآبيط بوجهك !
عقدت ورده حآجبيهآ: وش فيه وجهي توهآ بترفع يدهآ تنآظر للمرآيه ببوكهآ إلآ وتشوف يدهآ فآضيه وتتذكر إنهآ نست بوكهآ دآخل الشقه !
رفعت رآسهآ للسقف وهي تحس بغبآء متأففه: فففففففف
آدم: صدق وش هآللي مسويته بوجهك !
ورده: فيه شيّ مخترب ! مكيآجي إخترب !
آدم: لآ مو مخترب بس مو حلو ! ليش أصلاً تتمكيجين ! وليش هآلعدسآت الملونه ! مآلهآ دآعي .. مب حلوه أصلاً

ورده بحده: وآلله ! أنآ رآيحه حفلة زوآج إبن عمي وش تبيني أحط بوجهي ! ووش فيهآ اللينسز كمآن ! ولآ تبيني أروح بنضآرتـي
قلد آدم نبرتهآ بإستهزآء وهي تقول ( لينسـز ) ثم زفر ضحكه إستخفآف مقطوعه: هــه
ورده بقهر: وش فيك إنت ! هآآآ ! وبعدين وش دخلك بشكلـي ! إيش إللي أسويه ولآ مآ أسويـه ! الشرهه علي معطيتك وجه لآ وبعد أرد عليك .. هــه
عطته ظهرهآ مكتفه يدينهآ .
تموآ على هآلوضع لمآ يقآرب الدقيقـه والسكون سيد الموقف لحد مآقطع هآلصمت سؤآله البآرد: ليش مآكلمتينـي كلّ هآلمده إللي طآفت !

قلبت عيونهآ بإستهزآء وبعدهآ على وضعهآ معطيته ظهرهآ ومتكتفه .. ردت له السؤآل بنفس البرود: وليش إنت مآكلمتني كل هآلمده إللي طآفت !


سحب آدم السجآده الفـرو الصغيره من قدآم عتبة البآب وقربهآ صوب السلـم المكون من ثلآث درجآت نزولآً مؤديـه للمدخل الرئيسي للعمآره .. طلبهآ بهدوء: إجلســـي
ورده: عبآيتي بتتوسـخ وأنآ رآيحه منآسبه
جلس آدم على السجآده معطيهآ ظهره: وأنآ بعد ثوبـي بيتوسـخ وأنآ رآيح نفـس المنآسبـه
ورده: .........
آدم بنفآذ صبر: إجلسي يآورده عبآيتك سودآ ورح تفصخينهآ توّ مآتوصلين
زفرت نفس مسموع بحده ثم جلست جمبه على السجآده ..
تمـوآ للحظآت سآكتيـن .. آدم مشبك أصآبعه ببعض ويلف إبهآميه حول بعضهـم بسرعه وورده مسنده ذقنهآ بوسط كفهآ وهي مستنده بكوعهآ على ركبتهآ وتنآظر بـ درجآت السلم تحتهآ ..


آدم بهدوء: كنت منتظر إتصآلك .. الإتصآل كآن المفروض يجي منك
ورده: ..........
آدم: بـ آخر أيآم بمصـر كنتي غريبـه ! نسيتي إن بعد رحلتنآ لـ الأقصر وأسوآن تميت ثلآث أيآم أدق عليكي ولآ عطيتيني وجـه ! لحد مآ أنآ جيتك لعند بيتك بـ آخر يوم ! اليوم إللي رحنآ فيه للمطآر ! من إللي كآن المفروض ينتظر إتصآل من الثآني ! وردهـ أنآ مو فآقد كرآمه لهآلدرجـه
ورده: ...........
آدم: بـ المنآسبه .. الشآل حقك بعـده معـي .. واليوم خصوصاً شفتـه وطريتي ببآلي وأنآ أعدل هآلكبك !
نآظرت بيده إللي مدهآ قدآمهآ يوريهآ كبك ثوبـه ثم رفعت نظرهآ لهآ بنظــرة لــوم وعتـــب فهمــهم زين بس مآفهـم وش مغـزآهـم !


قطـع هآلنظره المطولـه إللي قد زآدت من تدفق الأدرينآلين بدآخله بطريقه جنونيـه إستنكرهآ بهآللحظـه وهو يلف بوجهه عنهآ وينآظر بـ الأرض مسند أكوآعه على ركبتيه مشبك أصآبعه وهو بعده يحس بنظرآتهآ الغريبه تتنقـل عليـه بتفحـص بطريقـه للحين مآهوب قآدر يفسرهـآ ! مآرح يخدع نفسه إن قآل هآلنظره مآتكون غير من عيون عآشقـه قد شآفت عشيقهآ من بعد غيآب .. تتفحصـه بدقـه .. تتوقف عند كل تفصيله من تفآصيله لمده كنهآ تتأكد من حقيقته قدآمهآ ؟ أو نظره لوم وعتب على طول غيآبـه ؟ أو نظـرة حنيـن مكبـوت ؟ أو إشتيــآق ؟

سأل بهدوء وعيونه على أصآبعه المتشآبكه: ليش مسحتي كل صورك وصورنآ من الكآميرآ حقتي ؟
ورده: كآن لآزم تنسآنـي وتنسـى هآللي جمعنـآ
زفر ضحكه مقطوعه: هــه .. مآكآن سمحتيلي آخذ شآلـك من رقبتـك !
ورده: .........
آدم: مو شويـة صور هي إللي رح تذكرنـي عشآن بدونهآ أنسـى

التفت عليهآ يشوفهآ ضآمه عبآيتهآ بين قبضتيهآ معقده حآجبيهآ مطبقـه شفتيهآ بقوه
......: تتزوجينـــي يآوردهـ !

التفتت عليه بثبآت كآن بملآمحهآ وبنظرة عيونهآ بدون ردّ عليه دآم للحظآت بينمآ هو عآد سؤآله بهمـس مبحوح: تتزوجينــي !

بلعت ريقهآ بصوت مسموع قد وصلـه وهي ترمـش بسرعه جنونيه من هول هآلمفآجئه على وقـع مسآمعهآ منزله رآسهآ للأرض !

مدّ يده لذقنهآ رآفع رآسهآ وهو يلفه صوبـه .. ارتفعت عيونه لهآلغره الحمرآء إللي فلتت من تحت الطرحه تدآري نصف وجههآ عنـه .. سحب نفس عميق وهو يرفعهآ عن وجههآ بإبهآمـه ..
كآنت منزله عيونهآ بـ حيـآ منه وإحرآج !

آدم بإبتسآمه: طولتـي شعرك !
حركت رآسهآ بـ الإيجآب مطبقه شفتيهآ بنظرة إن مآبيدهآ حيلـه !
آدم: هذآ وإنّآ قبل مآنتزوج تسمعين كلآمـي شلون أجل بعد الزوآج !
أطبق شفتيه بقوه يمنع ضحكه على ملآمحهآ المصدومه بإستنكآر لكلآمه وإللي أكده كلآمهآ: وآلله ! أي زوآج وأي خرآبيط !


أشر آدم بسبآبته عليه وعليهآ: زوآجنآ .. أنآ وإنتي !
طيرت عيونهآ للسقف زآفره ضحكة إستهزآء مقطوعه: هــــه .. الحمدلله وآلشكر
آدم: تنكرين إنك طولتي شعرك لأني طلبت منك هآلشيّ !
التفتت عليه بحده مضيقه عيونهآ بإستنكآر بينمآ كمل هو رآفع كتوفه بهزه خفيفه: إيـه .. ذآك اليوم وإنّآ بـ القطآر .. يوم قلتلك جربي شكلك وإنتي بـ الشعر الطويل .. رح تكونين أحلآ
ورده بإستهزآء: وآلله ! على أسآس مره مهتمه بآللي تقوله وجآلسه أفكر فيه صبح وليل !
رفع آدم حاجبيه ضآم فمه لقدآم بفتحه صغيره: أوووهـ .. الأخت بقلبهآ سوآد يآكثره تجآهي
ورده: على أسآس مره تهمنـي إنت لأجل أحقد عليك


عآد آدم الحركه مره ثآنيه ضآم فمه بإبتسآمه: أوووهـ .. إثنين صفـر .. لآآآ كذآ زودتيهآ
ورده وهي ترفع جوآله: هـآآت أبدق على أميّ .. وينه هآلسآيق الغبيّ كل ذآ تأخيـ ...........
سحب منهآ آدم الجوآل بسرعه: تــؤ مآفـي روحـه قبل تعلمينـي جوآبك .. ومب لآزم السآيق أنآ بعد سآيـق .. سآيق آسبور وشيـك .. تذكرين هآلكلآم من قآله !
عقدت حآجبيهآ بضيق مصطنع مطبقه شفتيهآ تمنع الإبتسآمه من تذكرت اول مره تشوفه فيها بمدخل هالعماره وظنته سايق بسبة ملامحه الغريبه - تكلمت بحده - : أي جوآب ! مجنون إنت .. أقول عطني الجوآل بس خلني أدق


حرك رآسه بـ النفي ضآم فمه الصغير بهمس: تــؤ .. تــؤ .. تــؤ
ورده بهدوء: آدم !
آدم: تتزوجينــي !
ورده بحده: آدم إنت من جدك !
آدم بهمس: تتزوجينــي !
طيرت عيونهآ رآفعه يدهآ لـ فمهآ تحجب إبتسآمة عدم التصديق على وجههآ ثم ردت تنآظره مبتسمـه وهي تحرك رآسهآ بـ الإيجآب .. بهآللحظـه إتسعـت إبتسآمته وهو يرفع الفلآش لوجههآ يشوف الفرحـه بعيونهآ إللي تلألأت ! بس بعدها مو مصدقه .. عطته الموافقه تجاريه باللي يقوله مو اكثر !
أبعد جوآله عنهآ وهو يدور بين الأسمآء على رقـم توّ مآوصل له فتح الإسبيكـر .. بس مآجآه الرد من أول إتصآل توه بيرجع يدق إلآ ويشوفهآ هيّ تدق .. فتح الخط معهآ مشغل الإسبيكر: آآآدم حبيبي ... معليش بس طلعت من المكآن مره زحمه

همس إسمهآ بإبتسآمه: مـرآم
مرآم: عيون مرآم يآقلبي وش بغيـت
بعد آدم الجوآل عن أذنه موجه كلآمه لهآ بهمس خآآآفت وهو يأشر بعيونه على الجوآل: هذي أختي .. شفتي شلون الدلــع .. حبيبي , قلبي , روحـي , عمري .. مآتكلمني غير كذآ .. تعلمي منهآ
ضربته على كتفه بخفه منزله رآسهآ بإحرآج ..
عقد حآجبيه بضيق من سمع صوتهآ بدلع مآصخ: مرآآآموووه وش تسوين عندك بروحك كذآ ! تكلمين طلآل !!


بلع ريقه مضيق عيونه لـ وردهـ إللي بعدهآ كآنت بعآلم ثآني .. هذي هي الفرصـه .. نآهد جمب أختـه الحين !
.....: مرآم أنآ بتزوج
مرآم: ................
آدم: مرآم معـي !
مرآم بصيآح بعد لحظآت وتقريباً توهآ تستوعب: وشهوووووو !!!
آدم: إيه .. قررت أتزوج .. أحبهآ وتحبنـي
التفتت عليه ورده مبرقه عيونه بصدمه فآتحه فمهآ بينمآ سفههآ آدم وكمل كلآمه: أحبهآ .. و أبيهــآ
مرآم بقلق: آدم يآعيوني إنت طيب ! فيك شيّ يآروحي ! علمني ! إنت وينك الحين وأنآ أجيك
آدم: لآ مآرح تجين مكآن .. رح تتمين مكانك وحبيبتي إللي رح تصير زوجتـي شويّ وبتوصل عندك .. طويلــــه , فآتنــــه , شعرهــآ أحمـــر , وإسمهـآ وردهـ !

إلتفت لوردهـ بعد مآقفل الخط بدون يسمع ردّ أختـه وهو يهز رآسه بـ النفي مبتسم: شكلهآ للحين فآهيـه
ورده: شكلهآ تحبك مره .. هي الكبيره !
آدم: لآ أصغرنآ .. بس من بعد وفآة أمي هي عآشت الدور إنهآ تكون المسؤوله .. وأنآ الصرآحه كنت دلوع البيـت .. وهي عوضتني عن هآلشيّ وبقوه
وده بهمس وعيونهآ بـ الأرض: رح أنحرج يآ آدم


آدم: مرآم أختي مآفي أطيب منهآ .. حبوبـه وقلبهآ أبيض وصآفي مو مثل بعض النآس
إلتفتت عليه مطبقه شفتيهآ بقهر بينمآ رفع هو كتوفه بهزه خفيفه وينآظر بـ المدخل قدآمه وهو يشوف ضوّ يقرب صوب العمآره: قلت مثل بعض النآس مآقلت مثلك ! ليش تآخذين الكلآم عليك
ورده بحقد: بـــآآآآآآرد
آدم بإبتسآمه وهو يوقف: شكل السآيق حقك وصل
وقفت بسرعه وعيونهآ على البوآبه: إيه شكله هو .. أنآ بطلع الحين
آدم بحده: وقفي عندك إنتي
وجهت نظرهآ له معقده حآجبيهآ بإستفهآم
آدم: ليكون بتطلعين مع السآيق بهآلشكل ! تتمشين قدآم الرجآجيل بعد كآشفه وجهك ونص شعرك برآ !
ورده ببلآهه: وش فيـه


وقف مقآبلهآ وصآر يدخل شعرهآ إللي طلع مشدد من لفة الطرحـه أكثر ..
ورده بضيق: آآآآآدم وش تسوي إنت بتخنقني
آدم بعصبيّه: بس ولآ كلمـه .. مآعندي حريم تتكشـف .. ولولآ إن مآمعك مفآتيح لشقتك ولآ قسم كآن خليتك تبدلين هآلحجآب إللي مآله دآعي أصلاً ! بذمتك هذآ تسمينه حجآب .
رفع طرف الطرحه على وجههآ بينمآ أبعدتهآ بسرعه منزلتهآ: وشهو ذآ بعـد !
آدم: غطـي وجهك
ورده بإستنكآر: إيش ! وليش إنشآلله
آدم: وشهو إللي ليـش ! التفت على البوآبه وهو يسمع السآيق يضرب بوري !
التفت عليهآ مثبت عيونه بعيونهآ: قلتلك مآعندي حريم تتكشف
ورده بإعترآض: بس أنآ كذآ ألبس بـ السعوديه هذآ غير لبسي بـ مصر
آدم بضحكة إستخفآف: لآ يآوردتي لبسك هذآ رح يتبدل سوآ هنآ أو بمصـر .. وخصوصاً بـ مصرّ هذي سآلفه ثآنيـه بعدين رح نتكلم فيها..
ورده: بـس ......
قطعت كلآمهآ يوم رفع طرف الطرحه وغطآ بهآ وجههآ: لآ تبسبسيـن .. لنآ كلآم بعدين .. روحي الحين


حركت رآسهآ بـ الإيجآب بدون ردّ وهي تبتعد عنه بنصـف عقـل وروح !
أول مآوصلت للبوآبه التفتت عليه ببرود: آدم إنت كآن لك حبيبـه !
تمّ ينآظرهآ بثبآت ثوآني أردف بعدهآ: إيــه .. بس مثل مآقلتي الحين إنتــي .. كــــــآن لي حبيبـه .. كآآآآآآآن
ورده بهمس: والحين ؟
آدم بإبتسآمه: وآلحين لي حبيبه ثآنيه رح تصير زوجـه
نزلت عيونهآ للأرض بحيـآ مآقدر يوصلـه بسبب غطآ وجههآ ثم أقفت عنه بهدوء .. لحد مآوصلت السيآره وطلعت فيهآ ..
إنتفضت من الفقآعه الملونـه إللي كآنت بدآخلهآ تسبـح بحقيقـة كلآم آدم إللي قآله .. بحقيقـة إنهآ شآفتـه أصلاً !: سووووري سووووري في زهــآم كتييير مررره مآقدر أوصل بسوورعـه
ورده بإبتسآمه: مآآآآآآفي موشكِــل


سحب نفس عميق وهو مضيق عيونه يشوفهآ من بعد مآطلعت من هآلبآب مبتعده عنه بعد مآتحركت السيآره .. " وش إللي طلعك إنتي الحين قدآمـي يآوردهـ ! رح تتحمليـن ! تتحمليـن عوآقـب موآفقتك الإرتبآط بشخصن مثلـي ! عوآقب عآطفتك الموجهه لشخصن أنآني .. حقيـر .. نــذل .. خآيــن .. مثلـي !! - تنهد بأسى - رح تكونين قصتـي الجديده لأجـل أنتهـي من القديمـه .. مآلي ملجأ غيركـ .. وإنتـي الحيـن ملآذي ! "


/
/
/
/


كآنت تمشي بخطوآت سريعه وعيونها مثبته على الحرمتين قدآمهآ إللي وصتهآ خآلتهآ عليهم .. شكثر لف رآسهآ كنهآ شغآله .. مآغير تتمشور رآيحه جآيّه .. من وإلي خآلتهآ إللي تكون الحين حمآتهآ .. تروح لهآ توصيهآ على مجموعة حريم معطيتهآ أسآميهم ووظآئف أزوآجهم ثم تروح هي تسلم عليهم مرحبـه فيهـم وكنهآ تدري هم من يكونون .. ثم ترد لخآلتهآ مره ثآنيه تلقنهآ المعلومآت عن إللي عليهم الدور !


كآنت تمشي بضيآع بخطوآت سريعه قبل تنسى و تعد على أصبعيهآ الوسطى والسبآبه وتكلم نفسهآ: فستآن ذهبي أم مآجد .. فستآن زيتوني أم مقعـد .. ذهبي أم مآجد .. زيتوني أم مقعد .. أم مآجد وأم معقد .. أم مآجد ذهبي وأم مقعد زيتو .......... آآآهـ
تحسست كتفهآ بملآمح مقطبـه وهي تعتذر بلهجـه مصريه: آآآ آآ ءآآ سـوري مآ أخـدتش بآآ ........
رفعت حآجبيهآ بدهشه من إستوعبت إللي توهآ وضربت فيهآ من كتفهآ بقوه .. هآمسه: تغريــد !
كآنت ملآمحهآ متعبـه لدرجـه وآضحه .. قد إصفر لونهآ بشحوب .. معقده حآجبيهآ بضيق .. مضيقه عيونهآ بتعـبّ


سألت حوريّه بإهتمآم: تغريد وش فيك ! تعبآنـه !
تغريد بوهن: آممم يعنـي شوي
تحسست حوريه خد تغريد بقلق وآضح بملآمحهآ: شوي بس ! مره شكلك تعبآن ووآضـح هآلتعب بقوه ! وش تحسين فيه !
تغريد بهمس ويآلله يطلع منهآ الكلآم: مدري حور .. أحس بطنـي تتقطـع
همست حوريه بـ إستفهآم: عندك البريــود ؟!
هزت تغريد رآسهآ بـ النفي إن مو السبب هو البريود مغمضه عيونهآ بتعب وهي ترص على شفتهآ السفلى بأسنآنهآ ممسكه أسفل بطنهآ بيدينهآ الثنتين
حوريه: طيب ليش وآقفه ! روحي إجلسي إرتآحي وأنآ بجيب لك الحين مسكـن يهدي من هآلتعب شوي
تغريد: لآ حور شكراً لآتتعبين نفسك
حوريه: أي تعب إنتي بعد ! هآلمسكن عندي أصلاً .. كنت من فتره تعبآنه بـ المره وأحس مثل هآللي تحسينّه وأخوي هو من وصفه لي .. - كملت بعدمآ فهمت التعبير الإستفهآمي بملآمح تغريد - أخوي دكتـور ..

إبتسمت لهآ تغريد بتعب وهي تحرك رآسهآ بـ الإيجآب بينمآ كملت حور: شوفي أنآ بس بروح الحين أسلم على هآلحرمتين وبثوآني بطلع جنآحي وأجيب لك المسكن وإنشآلله تتحسنين شويّ .. بس لآتتحركين من هنآ .. خلك عند هآلطآوله عشآن مآ أضيعك بهآلزحآم .. أوكي !
تغريد بـ إبتسآمه متعبه همست ببحه: أوكـي ..
بآدلتهآ حوريه الإبتسآمه مربتـه على كتفهآ الأيسر ثم تخطتهآ متوجـه للحرمتين إللي شكلهآ ضيعت أسآميهم .. " أم ذهبـي ميـن كآنت !! مقعـد أو مآجد !!! آآآآآخ يآربيييييييه ! "



إلتفتت تغريد ورآهآ لهآليد إللي شددت على كتفهآ من ورآ .. ثم ردت تنآظر بـ أكوآب العصير والمويه وأطبآق الحلى المنوعه على الطآوله قدآمهآ ..
وقفت دآرين جمبهآ هآمسه: وش فيك تغريد !
تغريد وهي ترص على مفرش الطآوله الحريري المطرز بـ ألم مكبوت: مآفيــه
عقدت دآرين حآجبيهآ وهي تشوف يدين تغريد المنقبضه على المفرش .. همست بإستفهآم: هذي حوريه وش كآنت تسوي معك الحين ! وش قآلت لك !
طيرت تغريد عيونهآ للسقف سآحبه نفس عميق .. مآهيب بوضع يسمع لهآ بمنآقرة ضرآير الحين .. وش كآنت تسوي وش مآتسوي وش قآلت وش مآقآلت .. هي الحين مآلهآ خلق أبدّ
شددت دآرين مسكتهآ على مرفقها: تغريد إنتي وش فيك ! بعدك تعبآنه !
هزت تغريد رآسهآ بـ الإيجآب هآمسه: إيـه
دآرين: آممم طيب حوريه ليش كآنت وآقفه معك !

تغريد وحدهآ وصلت معهآ الحين دآرين مو هآمهآ شيّ غير حوريه ! - تكلمت بنرفزه - : مآفيه .. شآفتني تعبآنه قآلت بتجيب لي مسكـن وطلبتني أستنآهآ .. خلآص ارتحتي كذآ ! الموضوع كلش مآله دخل فيك
دآرين بغيض مكبوت: وليش تطلبين منهآ ! ليش مآتعلميني أنآ !
تغريد بضيق: أولاً أنآ مآطلبت منهآ شيّ هي إللي عرضت علي تجيب لي يوم شآفتني تعبآنه .. ثآنياً أنآ مآني ملزمه أعلمك شيّ .. كلك نظر يآدآرين من يوم وإنّآ بجنآحك فوق قبل ننزل وإنتي تدرين إني تعبآنه ليش مآعرضتي إنتي عليّ هآلشيّ ! ولآ الحين مغير تحطينـي بـ الوسط بينك وبين حوريه .. من فيكم بيكون الأحسن ويقدر يوفر لي شيّ يريحنـي ! .. هــفّ - رفعت كآس مويه بيد مرتعشه إهتز معهآ الكآس .. لحقتهآ دآرين تمسك لهآ الكآس تشربهآ قبل يطيح من يدهآ "
دآرين وهي ممسكه بخصر تغريد: توفـي إمشي معي الحين وأنآ بوصي وحده من الشغآلآت تجيب لك مسكن .. تعآلي
تغريد: وين بنروح !
دآرين: تعآلي بس مكآن أهدى من هنآ وفيه مجلس تقدرين تجلسين عليه بدآل هآلوقفه ..


مشت دآرين وسط زحآم الحريم وهي مسنده تغريد محآوطه خصرهآ بيدهآ لحد مآدخلـوآ من فتحـه عريضـه بنفس المكآن بس كآنت أقل زحمـه بكثيـر وأهدى .. بهآ مجلس عربـي محآوط الأرض .. كآنوآ كلّ الموجودآت فيه من الحريم كبآر السـن وإللي مآلهم أبدّ بآل أو طآقه لهآلنوع من الإحتفآلآت .. كآنوآ متجمعين كلهم مآيقرب عددهم الـ 7 .. قدآمهم صوآني القهوه والشآي وأطبآق الحلى والمعجنآت وثنتين من الشغآلآت وآقفين مخصوص لخدمتهم !

برآ هآلمجلس رجعت للطآوله إللي تركتهآ وآقفه بروحهآ عليهآ معقده حآجبيهآ بإستفهآم وهي تنآظر حولهآ بس مآلهآ أثر: هي رآحت فيـن ؟!! هــفففف روحتي فين تغريد مش أولتلك خليكي هنآ عشآن أعرف ألآئيكـي !
مشت لبرآ هآلصآله الضخمه المزدحمـه بـ الحريم بتطلـع لجنآحهآ لأجـل تجيب لهآ مسكـن !



تغريد بضيق: دآرين وشهو ذآ ! جآيبتنـي عند العجـز !
دآرين بشبح إبتسآمه: علآمك إنتي الحين ! ذآ أهدى مكآن .. إجلسي إرتآحي شويّ ومآعليك منهم
وحده من الحريم صآحت فيهم: هيـه إنتي مب زوجـتن من زوجآت رآئف ولد شبيب !
دآرين بـ إبتسآمه: إيـه أنآ دآرين
وحده ثآنيه: وعلآمتس مآتسلمين علينآ أجل !
قربت دآرين صوبهم وهي تدنق على أول وحده فيهم وتحب رآسهآ ..
الحرمه بصيآح وآضح إنهآ بـ الأصل مآتسمع وهذآ هو السبب من ورآ صيآحهآ: هذيك ضرتس أجل !
دآرين بـ إبتسآمه وهي تصيح بصوت عآلي لأجل تسمعهآ: لآآآآآآء هـــذي أختــــي ..
ميلت الحرمه رآسهآ ويدهآ تحت أذنهآ: وشهـوو !
دآرين بتأفف: لآحووول .. - صآحت بنبره أعلى - أختـــــــــي .. أختــــــي مب ضرتـــــــي
الحرمه: إييييييه أختس .. إيه مآعليه

كملت دآرين تسلم على بآقي الحريم لين مآوصلت لـ آخر وحده .. رفعت جسمهآ وهي تتأفف بزفره مسموعه وتنفض شعرهآ لورآ ظهرهآ مطبقه شفتيهآ بنفآذ صبر لـ تغريد إللي همست بـ ضجر: قلت لك
دآرين: عآد مآلك فيهم
تغريد: ذولي الحين مغير بيصجوني وأنآ قسم مآفيني حيل أتكلم .. لآ وبعد مآيسمعون لآزم نصيـح
دآرين: ههههههه إنتظري شويّ وأنآ بوصي وحده من الشغلآت .. التفتت لهآ وهي عند البآب بتأكيد: لآتطلعيـن .. رح أجيك
هزت تغريد رآسهآ بـ الإيجآب وهي تسيـح نفسهآ على المجلـس تنآظر بـ السقف !



/
/
/
/
/
/
/


رفعت فستآنهآ من على فخذهآ الأيمن ليرتفع مسآفه عن الأرض وهي تمشى بخطوآت سريعه تدورهآ بعيونهآ وسط هآلكمّ الهآئل من الحريم والبنآت بفسآتين سودآء وهي تتحلطم: حور يآلغبيّه وينك ! قسم لو شفتك بسسسس .. هـف .. قبل ننزل وإنتي تترجين فيني نسمه تكفين لآتتركيني .. نسمه طلبتك لآتخلينّي .. نسمه نسمه نسمه .. نسمه أنآ مآ أعرف غيرك .. مدري شلون أتصرف بروحي لآتتركينـي .. نسمه نسمه .. - زفرت نفس بعصبيّه - نسمه وزفـت !

وقفت وحده من الشغآلات وبيدهآ صينيه فآرغه كآنت بتطلع بهآ: هييي .. حوريـه مآشفتيهآ !
حركت الشغآله رآسهآ بـ النفي بينمآ صدت عنهآ نسمه بعصبيّه: هذآ ان كنتي تدرين منهي حوريه أصلاً ! هففف شغآلآت غبيآت


إلتفتت ورآهآ وهي تشوف دآرين تتنهد بتعب وهي تبعد شعرهآ من كتوفهآ لورآ ظهرهآ .. وآضح إن الكلّ موصله معه وقد جآب آخره !
أعرضت عنهآ نسمه بسرعه قبل تشوفهآ دآرين وهي تهز رآسهآ بـ النفي " وش إللي طرآلي أنآ أسألهآ عن حوريّـه ! مآلقيت إلآ هذي وأسألهآ ! "
توهآ ترفع رآسهآ إلآ وتشوف أمهآ تتكلم مع وحده من الحريم .. وآضح إنهآ كآنت أصغر من أمهآ بكثير .. أو يمكن بعمرهآ .. حريمّ الثرآ والبطرى مآتبيّن أعمآرهم الحقيقه بسرعـه !!!
بس كآنت بسيطـه مره بشكلهآ .. شعرهآ ومكيآجهآ .. شلون ؟ هذي بشكلهآ البسيط هذآ غير إللي تعرفهم أمهآ بـ العآده وبينهم توآصل عميق !

قربت صوب أمهآ مرحبه بـ الحرمه إللي كآنت وآقفه مع أمهآ بـ إبتسآمه أتبعتهآ وهي موجهه نظرهآ لأمهآ تسألهآ بهمس: مآمآ وينهآ حوريّه ! مآني لآقيتهآ بأي مكآن !

أمهآ بـ إبتسآمه متوتره وهي تتحسس ظهر بنتهآ: ءآآآ ءآآ نسمه حبيبتي أعرفك .. هذي مدآم ميثآء .. أم تركـي .. حرم دكتور مهيـف ..


صحيح إن ميثآء كآنت بدون أولآد تتنآدى بمعرفهـم كأم لهـم بس كان تعرف بـ إسم شهرتهآ وسط الحريم بـ " أم تركـي وهآلإسم إللي كثير تمنت إنه يكون إسم لولد حقيقـي وهي أمه .. كآن مخآلف لشهرة زوجهآ " أبو مهيــف " !
تمت نسمه تنآظر أمهآ ببلآهه .. ليش هي وش دخلهآ تعرفهآ عليهآ ! هذي أول مره تصير !
كملت أمهآ بـ إبتسآمه: دكتور مهيف مدير مستشفـى الـ ........
نسمه وإللي بعدهآ مو مهتمه بـ الموضوع ولآ بهآلحرمه .. بـ إيش يهمهآ هي من تكون هآلمره ولا من يكون زوجها !
مآردت إلآ بـ إبتسآمه خفيفه وهي تحني رآسهآ بخفه مرحبه فيهآ: أهلين فيك .. أم تركي

أم طلآل بـ إبتسآمه لـ ميثآء: وهذي هي نسمـه بنتـي .. ذكرتهآ وجـت على السيره
أم تركي وعيونهآ تتفحص نسمه بشكل مو ملحوظ بسبب إبتسآمتهآ: مآشآلله مآشآلله .. هذآ إنتي نسمه ! - رفعت نظرهآ لأمهآ بإعجآب وكملت - أنآ صح كنت متوقعه إنهآ حلوه بس إنهآ تكون كذآ لاآآآآآ هذآ كثير .. آلله يحميك ويحفظك يآنسمه ..


كآنت نسمه فعلاً بهآليوم ملفته للي يعرفونهآ بـس .. وإللي إستغربوآ شكلهآ إللي تحول 180 درجـه ! من نسمه الطفلـه بشكلهآ البريئ وإستآيلهآ البسيط النآعم لبنت بـ الـ 19 من عمرهآ .. لأنثـى مكتملـة النضـج بـ الثلآثين من عمرهآ بهآلشكل الصآخـب !
بفستآن كحلـي طويل من قمآش البربرق اللآمـع .. ضيـق وإللي حدد جسمهآ مثآلي الوزن بسبب ضيقه وتفصيله عليهآ .. كآن كـت بكتف عريض من الدآنتيل الشفآف إللي كآن مغطي كلّ ظهرهآ .. هذآ هو السآتر الكآشف بسبة إنه دآنتيل كحلي شفآف !
وشعرهآ البنـي إللي يلآمس كتوفهآ بطوله كآن مملـس ومفرود بشكل بسيط مخآلف لمكيآجـهآ القويّ الصآرخ .. بدآية من عيونهآ بـ ايشآدو أزرق وفضي جلآمور .. لوجنتيهآ المتوردهـ لـ شفتيهآ اللآمعـه بـ قلوس فوشيآ صـآرخ !

همست أم تركي بخآطرهآ " أيآآآلخبيث عُـديّ .. أجل هذي هي إللي حآطط عينك عليهآ وتبي تتزوجهآ أجل ! آمممم ومآتبي تعلمنـي من تكون ! ههههه مفآجئه يعني إنهآ بنت شبيب المآلكي آآآآخ يآولد متى بتخلي هآلحركآت عنك .. هه هذي أمهآ بنفسهآ علمتنـي وطآلبتك لبنتهآ "

نسمه وإللي عقدت حآجبيهآ بضيق من هآلنظرآت التفحصيّه لهآ من هآلحرمه المريبه ! من هي وليش جآلسه تنآظرني كذآ بهآلإبتسآمه الخآفته ! وأمي بعد ليش مره مستآنسه كذآ ! من هذي ميثآء أو أم تركي !

أم تركي لـ نسمه: وإنتي كمّ عمرك نسمه !
نسمه بـ إبتسآمه نآعمه: أنآ تسعطآش
رفعت أم تركي حآجبيهآ بـ إعجآب: آممم مآشآلله وبـ إيش تدرسين بـ الجآمعه ! أي تخصص يعني !
نسمه بهدوء: أنآ توني مخلصـه ثآنوي .. صآر لي ظروف خآصه من قبل وبسببهآ تأخرت سنـه وهذآ هو السبب إن بعدني مآدخلت الجآمعه ودوبني مخلصه ثآنوي


نآظرتهآ أمهآ بـ إعجآب خفيّ عن هآلرد .. من متى ونسمـه الطفله وإللي بقلبهآ على لسآنه تفصح عنه بدون حسآب لهوية الشخص قدآمهآ أو تقدير للموقف إللي هي فيه .. وآلحين هذآ هو ردهآ بهآلطريقه الوآثقه ! " يمكن أخذت بآلهآ من إسم الحرمه ! أم تركـي ! كنت قد علمتهآ من قبل إني بكلمهآ بـ الموضوع وذكرت لهآ إسمهآ ! يمكن هذآ هو السبب بهآلهدوء والثبآت بردود نسمـه ! "


نسمه بـ إبتسآمه خفيفه ميلت رآسهآ بـ إستئذآن لـ إنصرآفهآ بينمآ لحقتهآ أمهآ مآسكتهآ من معصمهآ: إنتظري شويّ نسمه
أم تركي بـ إبتسآمه هآديه: لآ مآعليه يآم طلآل .. خليهآ برآحتهآ .. أنآ إللي أستأذنكم أم سآلم توني لآمحتهآ وأشرت لي بسلم عليهآ ..

بآدلتهآ أم طلآل الإبتسآمه مدنقه رآسهآ بهزه خفيفه تأكيداً لرغبتهآ ..
أم تركي بتأكيد: وإعتبري هآلموضوع منتهـي خلآص .. إحنآ قد بآركنآ لبعـض
أم طلآل بضحكه رآقيه خفيفه ويدهآ على طرف فمهآ: هههههه إنشآلله يآم تركي إنشآلله


نسمه لأمهآ بعدم إهتمآم لهآلمشهد ولهآلحرمه: مآمآ شفتي وين حوريّه ؟
أم طلآل وهي تسحبهآ من ذرآعهآ لطآوله منزويه بـ نقطه أهدى بهآلصآله ..
نسمه بـ إنزعآج: وش فييييييييه !
أمهآ: تدرين مع من كنت وآقفه أنآ وإنتي الحين ؟
رفعت نسمه كتوفهآ بهزه خفيفه مآطه شفتهآ السفلى لقدآم بمعنى إنهآ مآتدري
أمهآ: هـذي أم تركـي ..
نسمه ببلآهه: يعنـــي ؟!!
أمهآ بقلة حيله من بطئ إستيعآب بنتهآ: أم تركـي .. زوجـة أبو مهيـف ! مدير المستشفى إللي يشتغل فيهآآآ .. - قآلتهآ بـ إبتسآمه - دكتور عـديّ .. وإللي يكون بعـد خآلـه .. وهذي إللي كآنت معنآ الحين تكون زوجـة خآله

تمت نسمه لحظآت تعيد كلآم أمهآ بخآطرهآ لحد مآشهقت شهقه عآليه ويدهآ على فمهآ مفنجله عيونهآ بصدمه ..

ربتت أمهآ على كتوفهآ مبتسمه وهي تهمس لهآ: وشفتي وش قآلت ! إعتبري الموضوع منتهـي
نزلت نسمه يدهآ من فمهآ وبعدهآ ملآمح الصدمه متمكنه من تعآبير وجههآ ..
كملت أمهآ بـ ضحك: هههههه وش فيك نسووم الحين ! إيه أنآ كلمتهآ بـ الموضوع .. بخصوصك إنتي وعديّ وحسيتهآ مستقبله الفكره مره وكن هآلشيّ كآن ببآلهآ أصلاً بس مدري شلون ! المهم إن هآلشيّ إنتهى خلآص وقد سمعتي التأكيد بلسآنهآ ..


نسمه بعدم تصديق هامسه: جــد ّ !
أمهآ بثقه: أكيـد .. أصلاً شلون يرفضون ! إنتي مآتشوفين فرق المستوى بينآ وبينهم ! حبيبتي إنتي بنت شبيب المآلكي الوحيده .. يعني كل هآلحريم الموجودآت يتمنوك لأي رجّآل عندهم ... شلون وأنآ بنفسي إللي أطلب هآلرجّآل لبنتي !
نسمه وهي تنفض يدينهآ الثنتين مفرقه أصآبعهآ وترمش عيونهآ بسرعه: وربي مآني مصدقه .. أحسّ رجولي مو شآيلتني

أمهآ بحده مصطنعه تخفي إبتسآمتهآ: بس يآبنـــت
برقت نسمه عيونهآ وهي تستوعب هي قبآل من جآلسه تسويّ هآلحركآت وتتكلم هآلكلآم !
تحسست أمهآ ذرآعهآ بحـب: بخليك الحين تهدين شوي بروحك وأنآ بشوف ضيوف هآلحفل !


/
/
/
/


وقفت على بآب صآلـة الإستقبآل رآفعه نفسهآ لفوق شوي تشوف روس الحريم علّهآ تقدر تميزها من بينآتهم ..
.....: حوريه !
التفتت يمينهآ تشوف أمهآ جمبهآ مقطبه ملآمحهآ تسألهآ ..
أمهآ: وش تسوين عندك على البآب كذآ مثل الشغآلآت !
حوريه: مآمآ مشوفتيش تغريد !!
أمهآ بملآمح مستفهمه: تغريد !!
غمضت حوريه عيونهآ سآحبه نفس هآدي أردفت من بعده: أخت دآرين التوأم !
فتحت أمهآ فهمهآ بـ إستيعآب: أهآآآ .. إيه توني شآيفتهآ من شوي هي ودآرين
حوريه: طيب رآحوآ فين !
أشرت أمهآ بيدهآ صوب آخر هآلصآله المؤديه لصآله ثآنيه: دخلوآ هنآك .. بس ليش !
فتحت حوريه كفهآ لأمها كآن به حبتيـن مغلفين: لـ تغريد .. تعبآنه أوي وأنآ أولتلهآ هقيب لهآ مسكـن ..
أمهآ: أهآآ إيه مآعليه .. روحي عطيهآ .. أجي معك !
حوريه وهي تتخطآ أمهآ: لآ مش لآزم ...


مرت من بين تجمعآت الحريم والبنآت الوآقفآت حول الطآولآت الموزعـه بـ الصآله توزع إبتسآمآت وترد مبآركآت ... مميله رآسهآ لليمين بـ إبتسآمه عريضه
أهليـن .. أهلاً ..أهلاً .. آلله يبآرك فيك .. آلله يبآرك فيك .. أهليـن .. أهلاً .. آلله يبآرك فيك .. آلله يبآرك فيك .. أهلين ................

نفخت هوآ من فمهآ المضموم .. قد وصلت حدهآ من التعب .. مو معقولـه كمية المجآملآت والإبتسآمآت .. لو إن أحد الحين سألهآ وش إسمك رح ترد عليـه بـ أهلين وآلله يبآرك فيك !
مسكت خديهآ غآرزه إصبعيهآ الوسطـى والإبهآم من يدهآ اليمنى بكل خدّ كـ مسآج سريع لعضلآت وجههآ إللي تحسهم تشنجوآ من كثر مآتبسمت بإصطنآع !


دخلت المجلس مبتسمه وعيونهآ على تغريد إللي كآنت قبآل البآب ومآسرع مآ أعرضت عن تغريد وهي تنآظر حولهآ بـ جمعـة العجـزه من الحريـم .. غيرت طريقهآ من صوب تغريد لـ صوبهـم .. مدنقه على كلّ وحده فيهم تحب رآسهآ وفقاً لأوآمر خآلتهآ .. أي وحده من كبآر السن تسلم عليهآ فوراً وتحب رآسهآ ..
وحده من الحريم: من تكونين إنتي !
حوريه بـ إبتسآمه: حوريـه .. زوجـة رآئف
بققت عيونهآ مآطه شفتيهآ بـ إعجآب وهي تسمي الرحمن وتبآركه: مآشآلله .. أجل إنتي زوجته الثآنيه
حوريه: إيه جدتـي
أشرت وحده من الحريم إللي كآنت مضطجعه على جمبهآ ومتكيه بيدهآ على المسند على مكآن جمبهآ: تعآلي تعآلي تسدحي جمبي هنـي نسولف معتس
عقدت حوريه حآجبيهآ بإبتسآمه أردفت بعدهآ بسرعه وهي تفتح كفّ يدهآ: إيه إنشآلله بس بعطـي هآلعلآج لـ تغريد
وحده من الحريم: منهو ذآ !
حوريه: هههههههه .. هذيك - أشرت بسبآبتهآ صوب تغريد -
الحرمه: وش علآجه ذآ ؟ علآمهآ
حوريه: تعبآنه شويّ
حرمه ثآنيه بإعجآب: إيييييه يآزينتس .. تعطينهآ العلآج وهي أخت ضرتس .. مآشآلله
مآردت حوريه غير بـ إبتسآمه خفيفه مستأذنه منهم بعد مآ أخذت كوب مويـه من الأكوآب إللي كآنت بـ الصوآني قدآمهم متوجه صوب تغريد ..
تغريد: أدري مآبغوآ يفكونك مدري دآرين وين جآيبتني
حوريه: هههههههه مآعليه .. هآآه .. خذي جبتلك هآلحبوب .. هذي البنيّـه مسكن لوجـع المعده .. والورديـه هذي مسكـن عآم ..


توهآ تغريد بتمد يدهآ ليد حوريه إلآ ويوقفهآ صوت دآرين الحآد: تغريــــــــد !
إلتفتت لهآ حوريه ورآهآ بينمآ رفعت تغريد نظرهآ لهآ ببلاهه !
وقفت دآرين جمب حوريّه وهي ترمقهآ بنظرآت تحقير من فوقهآ لتحتهآ ثم أعرضت عنهآ تكلمهآ: وش تسوين إنتي ! مآقلت لك لآ تآخذين شيّ من أحد لين أجيك !
تغريد وحدهآ متفشله من نظرآت دآرين التحقيريه لحور والكلآم إللي تقطه: ءآآآ ءآآ آآ مآعليـه دآرين .. حور مآغير جآيبه لي مسكنآت ..

أخذت دآرين الحبتين من يدّ حوريه وقطتهم بـ آخر المجلس: وهذآنآ خذينآ هآلمسكنآت
بققت تغريد عيونهآ بصدمه من هآللي تسويه دآرين والموقف إللي حطتها فيهآ مآفي أكبر من كذآ فشيله وطيحة وجـه مع حوريـه وإللي مآكآن غلطتهآ إلآ إنهآ عبرتهآ ومن بين إنشغآلهآ بزحمة ضيوفهآ إلآ إنهآ تعنـت لهآ وجآبت لهآ شيّ يخفف من تعبهآ والحين وش إللي تسويه دآرين !


وقفت تغريد بسرعه بآلعه ريقهآ بفشله وهي تتمتم بكلمآت متقطعه: ءآآ آآآ ححححـ .. حــور معليـش .. معليش لآآآآ لاآآ تزعلين بـ آلله .. أنآ بروح الحين وآخذ هآلحبوب وآشربهآ .. شكــ ........
قآطعتهآ دآرين بحده: شكراً .. هــــــه - زفرت ضحكة إستهزآء مقطوعه - بعد تشكرينهآ ! على إيش !
تغريد من بين أسنآنهآ: دآرين مآلك دخل .. إطلعي الحين لضيوفك وخليني
دآرين: إنتي جد هبله .. من مين مآكآن تآخذين حبوب وتقطينهآ بفمك ! مآتدرين وش نوع هآلحبوب ولآ وش البلآ إللي فيهآ !


طيرت حوريه عيونهآ للسقف بـ إستخفآف وقد إرتسمت إبتسآمه جآنبيه سآخره على ملمحهآ: وآلله !
كملت بحده: حبيبتي دآرين .. أنآ لو بمكآن تغريد الأضمن لي إنهآ تآخذ مني .. مو من وحده كآنت بتذبح بنت عمهآ .. مو بعيده تذبح أختهآ .. - أتبعت كلآمهآ برمقـة إشمئزآز لـ دآرين بعد مآعرفت شلون تقهرهآ بكلمـه ونـصّ - !
وجهت بعدهآ نظرهآ لـ تغريد مبتسمه: تغريد ولآ يهمك .. مآني زعلآنه منك أبداً .. الطبيعـي بـ أي بيعـه يكون فيـه صحيـح وفآســد .. - وجهت نظرهآ لـ دآرين عند كلمة فآسـد - ..
كملت بهدوء: أهم شيّ إنك تتحسنيـن سوآ أخذتي الحبوب منـي أو مـن ........ رمقت دآرين بنظرة تحقير أخير وكملت: أو من غيــري ! .. عن إذنكـم


إلتفتت تغريد بحده لـ دآرين بعد مآطلعت حوريه وهي تصر على أسنآنهآ: إنتي وش إللي سويتيه الحين فهمينـي !
رفعت دآرين حآجبيهآ بتصنع للبلآهه: غلطت بشيّ ؟
تغريد بضيق من تصرفآت أختهآ الغير محتمله أبدّ: أصلاً إنتي كلك على بعضك غلط .. مدري شلون مستحمله نفسك كذآ ! خلآص مآلي خلق أكمل بهآلحفلـه ..
دارين ببرود: وين بتروحين ؟
أعرضت عنهآ متوجهه للبآب بتطلع منه: بروح البيت .. علمـي أمي ..

صرت دآرين على أسنآنهآ بقهر وهي تهز رجلهآ اليمنى بـ الأرض متوعـده: أنآ دآرين توقف قبآلي هآلحشره بنت الـ سبعطآش ! لآ وردهآ على طرف لسآنهآ بعـد !
رفعت حآجب وآحد بنظره حآقده متوعده ضآربه رجلهآ بـ الأرض ضربه أخيره بقوه: طيـــبّ !


/
/
/
/


شدد مسكته غآرز أصابعه بـ المتك الإسفنجي إللي مسند مرفقه عليه وهو يشوفهم ثلآثتهم جمب بعض صآر لهم فتره يسولفون ..
كآن ينقل نظره بين ثلآثتهم وبكلّ مره كآن يثبت نظره عليه هو بـ الذآت لفتره .. وإن سألوه بهآللحظـه عن أكثر مخلوق بهآلكون يبغضـه وودهـ لو ينتزع أحشآئه لـ شآر بعيونه عليـه ... فيصــل عبدآلله !
" هذآ هو إنت يآلكلـب .. قدآمي مآيفصلني عنك غير هآلمتر مسآفـه !
ضيق عيونه بحده وهو يشوف وآئل يسلمّ عليه ويحبّ خشمـه بينمآ هو يتحسس ظهر وآئل ثم ربت على ظهر كفه إللي بين يديـه !


" وش يسوون ذولـي ! وش السآلفه بينآتهم إللي خلصت بهآلمشهد ! "
سحب نفس عميق بحقـد وهو يشوف إبتسآمة فيصل العريضه شآقه ملمحه " وتتبسـم بعـد ! معقوله للحين مآدريت بـ البلآ إللي جآك ! ولآ مآغير تتصنـع هآلونآسه ! بآقي مآ أشهرت إفلآسك خلنـي أشوف بعدهآ شلون تتبسـم ! "

وقف بحده رآمقهم بنظرة إستهزآء سريعـه ثم مشى صوب رآئف وإللي كآن جآلس بوسط المجلس إللي تتعدآ مسآحته الـ 200 متر مفروش بسجآد كثيـف ومحوط بـ مجلس إسفنجـي منجـد بـ القطيفـه البنيّـه مطرزه بخيوط ذهبيّـه والستآير إللي محآوطه كل الجدرآن بـ نفس نوع القمآشه القطيفـه السميكـه بإختلآف اللون وإللي كآن عسلـي فـ سكـري بطبقـه شيفون من تحتهآ .. مآقلت فخآمـة السقـف بـ نجفآته الشورآفسكيّه المتدلـيه على طول المجلس عن فخآمة الأرضيّـه إللي توزع عليهآ عدد لآيحصى من الطآولآت الزجآجيه الصغيره وإللي كآنت مخصصه للضيآفـه عليهآ بـ القهوه وأنوآع كثيره مختلفه من المشروبآت سوآ حآره أو بآرده وأطبآق الحلى بنوعيهآ الشرقيّه والغربيـه ..
توجـه له يسلم عليـه ويعيد مبآركته له قبل يطلـع رآفـض إصرآر رآئف له إنه يتـمّ معتذر بأن ورآه إلتزآمآت ثآنيـه تمنعه يطول أكثر ..



طلع من المجلس المكتظ بـ الرجآل وإللي لهم إسهم ومكآنه مرموقـه بـ البلـد وإللي يعرف أغلبهـم من الطبقه الأرستقرآطيـه وإللي يتبعوهم من الطبقـه المتوسـطه العآملـه .. حتى الموظفيـن سوآ عرب أو من العمآله الآسيويـه بـ كلّ مؤسسة المآلكي عندهـم من أعلى مركـز لأدنآه كآنوآ مدعوين للحفـل !

وقفه صوته اللآهـث وهو يستوقفه: أستآآذ مآآلك .. أستآذ مآآآ .. مآآآلـ ...
التفت عليه مآلك معقد حآجبيه ينآظره وهو مدنق جسمه يده بوسط صدره في محآوله منه لإلتقآط أنفآسه ..


مآلك بهدوء: علآمك إنت
حيدر " موظف مآلك المسآعد له ": شفتك طلعت بسرعه من المجلس وأنآ كنت بـ آخره .. مآقدرت أتخطى الموجودين بسرعه .. ليش طلعـت ؟
أعرض عنه مآلك: ضآق خلقـي .. أبروح بس أبيك توصل شيّ معـي
لحقه حيدر وهو معقد حآجبيه لحد مآوصل سيآرته دخل جوآتهآ تآرك البآب مفتوح .. نزل قزآز الشبآك وهو يكلمه: أدخل حيدر
بلع حيدر ريقه وهو يفتح بآب السيآره ويجلس جمبه عيونه تتآبع مآلك وهو يفتح التآبلو قدآمه مطلـع نسـخ متعدده من سي دي صغير مغلفيـن ..
نزل نظره تحت ليد مآلك إللي إمتدت له معطيه نسخه ..
مآلك: علآمك إنت ! خــذه

بلع حيدر ريقه مآخذ السي دي من مآلك وبملمحه تعبير إستفهآمي سأل سؤآله إللي بخآطره ..
مآلك: وآئل محصـن عبدآلله
تمّ حيدر ثوآني لحد مآستوعب الإسم: وآئـل محصـن ! شريك رآمز المآلكي بشركتهم الصغيره ومصنع الملآبس الجآهزه !
مآلك وعيونه على السيآرآت الكثيره المكرجه قدآمه: أهــآآآ
حيدر: أهآ أعرفه تونـي شآيفه دآخل .. علآمه
مآلك وهو يحرك لسآنه على شفته السفلى: عطـه هآلسي دي .. وإن سألك عن شيّ لآتجآوبـه .. كلّ شيّ رح يعرفه لآمنه شآف هآلسـ ....... بهتت نبرته لحد مآختفت وهو يشوفهآ تتمشى بهدوء .. بروحهآ وسط هآلسيآرآت الكثيره !


مآدرى على نفسه غير إنه طآلع من سيآرته تآرك البآب ورآه مفتوح وبيده بآقي النسخ من السي دي متجآهل ندآءآت حيدر المتكرره عليه يستوقفه لحد مآوصل عندهآ قبآلهآ .. وجهاً لـ وجـه !
رفعت رآسهآ وآلضيق وآضح بملآمحهآ البآهته المتعبه .. معقده حآجبيهآ وتنآظره بقرف ..
همس بخبث مضيق عيونه لهآ: تغريـــد !
كآنت توهآ بتقفي عنه وقفهآ إسمهـــآ من لسآنـه !
رفعت نظرهآ له بنفس الملآمح الضآيقه وإللي كنهآ منقرفه .. رفعت حآجب وآحد بإستفهآم: نعـم !!! تعرفنـي أخوي !
طير عيونه للسمآ زآفر ضحكة إستهزآء: هــــه .. أخوك !
رفع سبآبته قدآم عيونهآ يحركهآ بـ النفي هآمس: لآيآحلوهـ .. خوآتي مآهم نجسآت وأنآ مآيشرفني أكون أخ لنجسـه مثلك


برقت عيونهآ بصدمـه من وقع هآلمسبـه على أّذونهآ .. ضيقت عيونهآ بحده لحد مآختفوآ هآمسه بإستنكآر: إيـــش !
قرب خطوته الفآصله لحد مآ إلتصق فيهآ بينمآ هي أبعدت نفسهآ بسرعه عنه خطوه لورآ مآتمت لأنه مسكهآ من معصمهآ مشدد عليه بقوه آلمتهآ مآصرحت عنهآ إلآ بتعآبير وجههآ وهو يشدهآ عليه: إنتهيتـي مني يوم إنتهـي غرضـك !! هآآآ .. جآوبينـــي
كآن يرصّ على أسنآنه وهو كلّ مدى يشدد مسكته على معصمهآ مثبت عيونه الحآقده بعيونهآ إللي تلألأت بـ الدموع: جآوبينـي ليش سآكتـه !! مو أنآ مآلك المرشـد يآتغريد يآبنت محصـن إللي ينلعب علـي ! لآآآآ .. ومن بنـــت مآتسـوآ التـرآب مثلك !


مآقدرت تغريد تقآوم ثبآتهآ المصطنع أكثر .. إرتجفت شفتيهآ معلنه عن إستسلآم أعصآبهآ إللي رخـت بضعـف وسمحت لدموعهآ بـ الإنهمآر بـ صمـت !
رفع مآلك السيديهآت إللي كآنت بيده اليسرى قدآم عيونهآ: شوفي هذولـي .. وفيـه نسخ أكثر منهم بعـد .. تدرين وشهـي ! هذي فضيحتك يآبنت محصـن .. فضيحتك إللي مآرح تخليك إنتي بس تخنعيـن وترضخين تحت رجولي لآآآآآ ! إلآ مآ أخليك إنتي وكل رجآل عيلتك عند رجولي يترجون

.......: مآلــــــك !
التفت يمينه مبرق عيونه الحآقده المتوعده وهو يشوفه متنـح تعآبير الدهشـه والإستغرآب بملآمحه المقطبـه بإستفهآم !


حرك رآمز نظره من مآلك لـ تغريد إللي كآنت ملآمحهآ شآحبـه من الرعـب والفجـع .. الضعـف , الوهـن والإستسلآم .. كآنت مثل الورقه المبلله .. لو ترك مآلك الحين يدهآ لطآحت بطولهآ بـ الأرض !
عقد رآمز حآجبيه بإستغرآب " هذي مـووو .. موو هذيك !! هذيك بنت محصـن إللي شفتهآ بجنآح أحمد أخوي قبل زوآجه !! .. وش تسوي هنآ ومع مآلك ! "

مآلك بهدوء: موضوع شخصـي وأ .......
قآطعه رآمز بسرعه وهو يقرب صوبهم وعيونه على تغريد إللي همست بترجـي وآهن من بين شفتيهآ المرتجفه: الـ .. الحـححححــ .. الحــققققـ ق ق ق .. الحقققنـــي


رآمز وعيونه على يدين مآلك الممسكه بمعصمهآ وهو يصر على أسنآنه بأمر لـ مآلك: اترك يدهـآ
مآلك بنبره موآزيه لنبرة رآمز: قلتلك .. موضوع .. شخصـي
رآمز بحده: أي موضوع شخصي والبنت تبكـي وتقول الحقنـي ! قلتلك فك يدهــآآآآ
رفع مآلك حآجب وآحد وتكلم بنبره إستفزآزيه: وإن مآتركت يدهآ ؟
رآمز بحده: أبخليك أنآ تترك يدهآ ..
توه مآلك بيتكلم مآ أمدآه حتى يفتح فمـه إلآ وسكته رآمز بـضربـه عنيفه من قبضته مسددهآ لأنفــه وإللي إختل توآزنه بسببهآ مآطآح بـ الأرض لأن السيآره جمبـه صدته .. يآدوب ارتمى عليهآ بس إللي طآح هو السيديهآت بـ الأرض !


نفض يدين تغريد بقوه وهو يمسح قطرآت الدمّ إللي سآلت من أنفه بظهر سبآبته وعيونه تتوعد رآمز بينمآ تغريد إللي مآصدقت وأقفت عنهم ثنينآتهم منحآشـه للدآخل مره ثآنيه وكل مفصل من جسمهآ تحسّ إنه قد تفكك ومآهيب قآدره توقف من رعبهآ ..
فتحت شنطتهآ الإكسسوآر الصغيره تطلـع جوآلهآ ..
بينمآ بـ المكآن إللي تركتهم فيه كآنوآ بعدهم وآقفين ..
مآلك بهدوء لـ رآمز: إنت وش إللي سويته الحيـن !
رآمز بحده: وش إللي سويته أنآ ولآ إنـت ! هذي تكون بنت العآيله إللي عآيلتنآ الحين تحتفل بنسبنآ معهـم ! وش علآقتك إنت وصلتك بهآ !


مآلك وهو يعدل وقفته ويشوف حيدر وهو يقرب صوبهم .. ربت على كتف رآمز وهو يتخطآه: حتى وإن كآن لي علآقه أو صله فـ أكيد مآرح أعلمك إنت عنهآ ..
التفت رآمز ورآه يشوفه وهو يبتعد عنه مع شخص ثآني وآضح القلق بملآمحه على مآلك !
رجع رآسه مره ثآنيه يعيد المشهد مره ثآنيه إلآ وتطيح عيونه بـ الأرض على السيديهآت المنتثره !

عقد حآجبيه الإثنين بإستغرآب وهو يوطـي للأرض ويجمعهـم !

/
/
/
/
/
/
/


بعدهآ تتمشى بـ المكآن تستكشفـه .. حتى وإن كآنت أخذت عنه فكره فهي متأكده إنهآ بثآني يوم مؤكـد لو مشت بهآلقصر رح تضيـع !
كآنت توزع إبتسآمآت ترضيـه لكـل الموجودآت .. وإللي كآنت نظرآتهم لهآ مختلفـه .. بين ترحيـب , أو ردّ إبتسآمة المجآمله أو إبتسآمه صفرآ مآسرع مآتختفـي بنظرة تحقيـر .. أو نظـرة حقـد .. أو حســد .. أو مقآرنـه ! كآنت تطنـش كل هآلملآمح بهآلوجوهـ الكثيره لحد مآوقفهآ جمعـت حريـم مآدققت فـ عددهم وإللي ممكن يوصل لـ خمـس ! ملتفآت حول طآوله مدوره طويلـه بدون كرآسي وكل وحده بيدهآ كآس العصير حقهآ تقلبه بين يديهآ ..
- أدفع نص عمري وأعرف السبب من زوآج ثنتن بيوم وآحد
- هه وآضحه مثل الشمس مآيبيلهآ .. وحدتن فيهم لمصلحـه بين العآيلتين والثآنيه تصحيح غلطه
- هههههه جد إنك مو سهله
- أكيد دآرين هي إللي لمصلحـه وإلآ الثآنيه أصلاً تقرب لهم
- ليش مآتقولين خذوهم الثنتين شروه وحده .. ثنتينهم ملكآت جمآل مآتشوفينهم
- لو بسبب الجمآل مآكآنوآ الثنتين لنفس الرجّآل .. عندهم ولد ثآني كآن ذآ خذآ وحده والثآني خذآ الثآنيه وكون إن وحده فيهم تكون من العآيله فـ أكيد إن بينآتهم شيّ أعوذ بـ الله مآقدروآ يخلونهآ


إلتفتت حوريه لهم بحده وهي تصيح بعصبيه: إنتوآ جدّ مآتستحون على وجيهم ! ببيـت النآس وتتكلمون بـ أعرآضهم .. هآلغلط إللي من هآلنوع مآيطلـع إلآ من مثيلآلتكم .. عآلـ ............

شدتهآ مرآم من يدهآ مبعدتهآ عنهم لورآ ظهرهآ وهي ترقع كلآم حوريّه بـ إبتسآمه مصطنعه ثم إعتذرت لهم وهي تجرّ حوريّه من يدهآ لحد مآبتعدوآ عنهم ووقفوآ عند طآوله مستقله: مرآم من بين أسنآنهآ: إنتي وش إللي تسوينه !!! مآتدرين من ذولي الحريم !!
حوريه بعيون مدمعه وهي تنفخ هوآ من فمهآ .. عقدت مرآم حآجبيهآ بـ إستفهآم هآمسه بقلق: حوريه وش فيك !


حوريه بنبره مهزوزه وهي تحآول مآتنهآر وتبكـي: مرآم إنتي مآتدرين هآلحريم وش إللي كآنوآ يقولونه
مرآم بإستفهآم: وش يقولون !
حوريه بتبرير طفولي وهي تهز رآسهآ بحده: كآنوآ يتكلمون عني أنآ ودآرين وقآل ليش رآئف يتزوج ثنتين بيوم وآحد أكيد فيه إنّ بـ الموضوع .. ومو هذآ إللي عصبني .. إللي ضآيقني إنهم قآلوآ دآم وحده من زوجآته تقرب له فـ الأكيد إنه تصحيح غلطه .. شفتي مرآم وش إللي يقولونه عني !!!
أطبقت مرآم شفتيهآ زآفره نفس مسموع بأسف وهي تتحسس ذرآع حوريه: طيب معليش حبيبتي هدي نفسك .. بس إنتي تدرين عن كلآم الحريم .. أكيد مآهم إلآ حآقدآت حآسدينكم .. وبعدين لآزم تعملين حسآب لهآلكلآم .. إنتي لو بمكآنهم هآلسؤآل رح تسألينه لنفسك كثير .. ليش رآئف يتزوج ثنتين بوقت وآحد !

حوريه: بس مآرح أظن ظن سيئ كذآ بأي من زوجآته
مرآم بـ إبتسآمه: أدري .. وهذآ هو الفرق بينك وبينهم .. خذي حبيبتي لآتزعلين روحك .. - رفعت كآس عصير خمنت انه كآنتآلوب بسبب إن لونه أخضر .. وهي تمده له - : إشربي هذآ بآرد بيروقك شويّ

توهآ بتمد يدهآ تآخذ الكآس إلآ وتلتفت ورآهآ بصدمه لهآلجسم اللي إلتصق بظهرهآ محآوط خصرهآ: مبروووووووك
رفعت حآجبيهآ بدهشه من شآفتهآ هي إللي محتضنتهآ من ظهرهآ - هامسه بعدم تصديق - : وردهـ !


ثبتت مرآم نظرهآ بتركيز عليهآ من وقع الإسم على أذنيهآ " وردهـ "
إلتفتت حوريه لهآ وبعدهآ ورده مكبلتهآ بيدينهآ حول خصرهآ - غمضت لهآ عين وحده بلعآنه - : أهآآآآآ مش سهله إنتي مدآآآم رآئف
حوريه بلهجه مصريه: ههههههه بس متحرقينيــش
ورده بـ إبتسآمه عريضه: مبروك يآروحي وآللهي فرحت أوي ليكي
حوريه بإحرآج: آلله يبآرك فيكي .. عئبآلك يآرب أوريب
كآنت مرآم بحآله من الصدمه وعيونهآ معلقه على ورده بـ إبتسآمه حسيّه مآهيب قآدره تفصح عنهآ بسبب صدمتهآ " معقوله ! معقوله هذي إللي يقصدهآ آدم !! إيه هي أكيد .. مآظنتي أحد غيرهآ هنآ إسمه وردهـ .. أطول الموجودآت وشعرهآ أحمر نآري .. إيه وربي هي إللي يقصدهآ آدم أكيد .. أيآآآآ الخبيث عينك على بنت المآلكي أجل بس من وين عرفتهآ !!! "


رفعت ورده عيونهآ لـ مرآم قدآمهآ إللي كآنت متنحه فيهآ ثم رجعت تكمل كلآم مع حور ومآسرع مآرفعت نظرهآ مره ثآنيه لمرآم قبآلهآ بـ إستيعآب ! .. كآنوآ مقآبلين لبعض وحوريه بينآتهم .. برقت ورده عيونهآ بصدمه مخفيّه من وفقـت الشبـه الكبير بينهآ وبين آدم وربطتـه بـ إللي قآله لهآ آدم " رح تعرفينهآ أكيد .. هي بـ الضبط تشبهنـي .. وهي نفسهآ إللي كآن يقولهآ ع الجوآل مرآم .. وهذي هي مرآم زوجة طلآل إبن عمي .. معقووووووله !!! وش يآربي هآلإحرآآآج آآآه يآفشيلتـي ! يآترآ عرفتني ولآ لآآآ آخ أنآ وش إللي جآبني هنآ الحين وش هآلإحرآج ! "



التفتت حوريه ورآهآ بملآمح مستفهمه من لآحظت شرود وردهـ .. بس مآكآنت إلآ مرآم إللي بعدهآ وآقفه !
حوريه بـ إبتسآمه: إيش ! أعرفكم على بعض يعني هههههه
مرآم بـ ضحك: وآلله ! هذي ورده أعرفهآ بنت عم زوجـي
مدت ورده يدهآ تسلم على مرآم: أهلين مرآم شلونك !
مرآم بـ إبتسآمة إعجآب وعيونهآ تدقق أكثر بـ ورده: طيبه حبيبتي الحمدلله .. إنتي شخبآرك ! بعدكم بمصر !
ورده: الحمدلله .. إيه تدرين أنآ وأمي دآيم بـ مصر مآنجي هنآ غير للمنآسبآت بس
إلتفتوآ ثلآثتهم لـ أم طلآل إللي كآنت مستعجله: حوريـه وينك إنتي سآعه وأنآ ألف وأدورك
حوريه بهدوء: خير خآلتي !
أم طلآل: تعآلي معي أبعرفك على زوجـة وآحد من أهمّ رجآل الأعمآل .. وكمّ وحده بعد ..
نآظرت بـ مرآم ثم كملت: لآحقـه بعدين تسولفين مع أهل البيت
رفعت حآجبيهآ بدهشه وهي تستوعب وجود ورده: وردهـ ! أهلين وردهـ شلونك !
دنقت ورده على زوجة عمهآ تسلم عليهآ وتحبهآ: أهلين خآلتي أنآ الحمدلله .. مبروك لـ رآئف وآلله يتمم له ولكم بـ الخير إنشآلله
ربتت أم طلآل على كتف ورده بـ إبتسآمه: تسلمين حبيبتي من زمآن وأنآ أسأل عنك مآشفت غير أمك ..
ورده: إيه أنآ مآجيت معهآ من الصبآح .. جيت ببدآية الحفـل


مرآم لـ حوريه: إيه معليش تحملـي .. هذآ هو ستآيل العيشـه هنآ .. كل يوم حفلآت وجمعة حريم .. تتعرفين على مرة فلآن وتروحين لمرة علآن ..
حوريه بضيق: بس أنآ مآحب
برقت مرآم عيونهآ ضآمه شفتيهآ كآتمتهم بسبآبتهآ وهي تهمس لهآ: أوشششش لآتسمعك أم طلآل الحين .. معلش بـ الأول بس وبعدين بتتعودين لأنهم لآزم يتعرفون عليك .. بس بعد كذآ خلآص


أم طلآل بعد مآ إعتذرت من ورده لأن فيه وحده تنتظرهآ .. حركت ورده رآسهآ بتفهم مبتسمه: إيه خآلتي مآعليه .. تفضلـي
أم طلآل لـ حوريه: يلآ حور
مشت حور جمب خآلتهآ وهي تأشر لأمهآ من بعيد بيدهآ مبتسمه هآمسه بشفتيهآ: مآآآآمـــــآآآ
أم طلآل بهمس لحور: حوريه خلي عنك حركآت البزرآن هذي الحريم كلهم ينآظرون فيك
عقدت حوريه حآجبيهآ لآويه فمهآ بزعل طفولي: كنت أأشـر لـ مآمآ
أم طلآل: لآ تأشرين لأحد .. عيونك بس ع الموجودآت وتبسمـي لهـم مثل مآوصيتك
حوريه بهدوء: إنشآلله
أم طلآل: وبعدين وينك عني ! مو قلت لك لآتبتعدين ! خلك حولي ! وش إللي ودآك هنآك !
حوريه: كنت أتمشى بين الموجودآت وأتبسم لهم مثل مآقلتي لي ..
أم طلآل من بين أسنآنهآ المطبقه بـ إبتسآمة مجآمله للحريم حولهآ بينمآ هي تكلم حور: قلت لك تمشي وتبسمـي حولي .. مو تشردين بعيد .. كل هآلوقت ودآرين هي إللي معي ملآزمتني كتفهآ بكتفي وإنتي مآغير يسألون عنك وينهآ زوجة رآئف الثآنيه .. فشلتينـي

أطبقت حوريه شفتيهآ بنفآذ صبر " هففففف يآربي إيه التعقيد دآ وإيه العيشـه المتكلفـه دي ! أنآ شكلي مش هستحمل "

رفعت عيونهآ للحرمـه المتكلفـه بشكلهآ ككل .. سوآ مكيآجهآ القوي أو فورمـة شعرهآ الكبيره أو فستآنهآ الذهبي المطرز بكميّة مبآلغ فيهآ من الكريستآلآت اللآمعـه .. وهآلتكلف بـ الشكل مآورآه أكيد غير تكلـف بـ الشخصيّه والطبآيع !


أم طلآل بـ إبتسآمه: آلسموحه تأخرت عليك
الحرمه وعيونهآ على حوريّه بتفحص: لآ أبدّ يآم طلآل
مدت أم طلآل كفهآ بإشآره على حوريه جمبهآ: وهذي حوريـه زوجة رآئف الثآنيـه .. وبنت أختي
رفعت الحرمه حآجبهآ الأيسر بإعجآب وعيونهآ تفترس حوريه بنظراتهآ الثآقبه لهآ بينمآ أشرت أم طلآل لـ حور: وهذي يآحور أم مآلك .. زوجـة عآبد المرشـد .. أكيد تعرفينه
رفعت حوريه حآجبيهآ بـ إنبهآر مبتسمه وهي تمد يدهآ للحرمه قدآمهآ تسلم: أكيد طبعاً ومين مآيعرفه .. أهلاً وسهلاً .. كيفك يآم مآلك !

رفعت أم طلآل حآجبيهآ مآطه شفتيهآ لقدآم بـ إعجآب من تصرف حور البديهـي .. وشلون تصرفت مع الحرمه وهي أصلاً مآتدري منهو ذآ عآبد المرشد !


عند المكآن إللي تركته حور كآنوآ بعدهم وآقفين دآقينهآ سوآلف .. مرآم في أقصى محآولآتهآ إنهآ تعرف كلّ شيّ عن ورده .. هي بـ الأصل تعرفهآ بس معرفتهآ مآكآنت إلآ مجرد معلومآت عآمه .. إنهآ مثلاً تكون بنت عمّ زوجهآ .. عآيشه بمصـر مع أمهآ بس .. غير كذآ وأكثر من كذآ فهذآ هو إللي تحآول توصل له الحين وتعرفه من ورده بذآتهآ .. شلون وهي إللي يبيهآ أخوهآ آدم ! بينمآ وردهـ كآنت هي بعد في أقصى محآولآتهآ .. بس لأجل مآتبين لـ مرآم إنهآ تعرف شيّ أو كنهآ مو من سآعه وحده بس كآنت مع آدم وقد سمعت مكآلمته معهآ ! .. كآنت تتكلم بـ إنسيآب وأريحيّه بعيد عن أي ضغط أو أي محآوله منهآ تتكلف أو تصطنع لأجل تثير إعجآب مرآم .. سآعدهآ على هآلشيّ شخصية مرآم المرحـه .. مثل مآقآل آدم فعلاً عنهآ .. بسيطــه وحبآبــه .. هذآ طبعاً غير الشبه الكبير بينهآ وبين آدم .. الشبه الغريب إللي يآخذهم لمكآن بعيد بـ المره عن الملآمح العربيـه لـ الملآمح الشرق آسيويـه المميـزه !


مرآم: صحيح مآقلتيلي ورده تشتغلين ولآآ !
ورده بسرعه: إيه أشتغل .. آمم فوتوجرآفر .. - أتبعتهآ بـ إبتسآمه خفيفه - مصـوره يعنـي
رفعت مرآم حآجبيهآ بـ إستيعآب: أهـــآآآآ " الحين عرفت شلون عرفهآ آدم .. يمكن تلآقوآ صدفه .. هم الحين ثنينآتهم مصورين .. طيب هي الحين تدري عن نوآيآ آدم تجآههآ ولآ لآ ! الأهم تدري كني أكون أخته أو لآ ! وهآلشيّ تبآدله لـ آدم بعد ولآ هو من طرف آدم بس ويبي على طول يآخذ خطوه جديّه ويخطبهآ ! لحظه لحظه قال لي ع الجوال انه يحبها وتحبه !!! "


إلتفتت يسآرهآ بعد مآ إنتفض صدرهآ مقفله عيونهآ بسرعه: بسم آلله نآآهـد
نآهد: بـ إيش سرحآنه إنتي !
مآردت مرآم إلآ بـ إبتسآمه بسيطه ثم أردفت وهي تأشر على ورده: نآهد هذي ورده !
برقت نآهد عيونهآ بملآمح دهشه كآنت وآضحه بـ المره واللي لتفتت إنتبآه ورده بينمآ جرت مرآم فستآن نآهد وهي تخزهآ تسكت لآتفضحهم الحين .. ثم كملت بـ إبتسآمه: وردهـ أعرفك .. هذي نآهد زوجـة أخوي بسّآم
مدت ورده يدهآ بـ إبتسآمه لـ نآهد: إيه أعرفهآ من قبل .. أهلين نآهد شلونك


كآنت وردهـ فعلاً ملفته للنظر والإنتبآه بسبب ميزتهآ الملحوظه بشدّه وهو طولهآ إللي يتعدآ الـ خمس أقدآم وبسبب هآلكعب العآلي بعد قد إستقر طولهآ على الست أقدآم !
كآنت سمرآء حنطيّـه بشرتهآ لآمعـه ببرونـز .. وآضـح إنهآ مآخذه تــآن لجسمهآ ! شعرهآ الأحمر النآري الصآرخ وإللي إختلفت قصته عن أول .. يوم كآن بـوي .. بسبب طوله الحين إللي وصل لكتوفهآ بس بعده مقصوص بقصه غريبه .. جمب كآن يوصل طوله لـ كتوفهآ وجمب كآن أقصـر يوصـل لتحت شحمة أذنهآ إللي كآنت ظآهره ومزينه بفص كريستآلي حلـق متدلي لـ كتفهآ الظآهر .. كآن فستآنهآ خفيف بـ لون بصلي بآهت .. مكون من طبقآت شيفون كثيره بـ اللونين الأوف وآيت والبصلي يغطي جسمهآ بطولـه .. مرفوع بحمآله من كتف وآحد .. حتى مكيآجهآ كآن هآدي بعكس صخب بشرتهآ البرونزيـه وشعرهآ النآري .. شفتيهآ لآمعه بقلوس شفآف وعظمتي خدهآ بآرزين بـ بلآش ذهبـي .. أمآ عيونهآ إللي برزت أكثر بعدسآت رمآديه فآتحه كآنت بطبيعتهآ بدون تحديد من أقلآم كحل أو أيشآدو بأي لون .. مآغير مآسكآرآ زآدت من كثآفة رموشهآ لتظهـر بمظهـر أنثـى لآتينيـه مثيرهـ !


سلمت عليهآ نآهد وهي تمسحهآ بنظره تدقيق تفحصيه مآثآرت بس إستغرآب ورده .. لآء إستغربتهآ بعد مرآم ..
مرآم لـ ورده بتصريفه وتشتيت إنتبآه ورده عن نظرآت نآهد الغريبه لهآ: وآلله ! شلون تعرفينهآ
ورده بـ إبتسآمه متوتره من نظرآت نآهد الحآقده لهآ وإللي مآتعرف سببهآ ! - تكلمت بتوتر - : ءآآ ءآآ .. آممم يعني من زوآج أحمـد إللي طآف .. تعرفنآ بس مآتـكلمنآ كثير
مرام وهي تتحسس ذرآع ورده بـ إبتسآمه مصطنعه لأجل تخفف من حدة الموقف المريب بسبب نظرآت نآهد لـ ورده: ههههههه وآلله .. تصدقين عآد توني تذكرت إني إللي سبق وعرفتكم على بعض عآآد معليش ورده تعرفين الذآكره

بلعت ورده ريقهآ بـ شبح إبتسآمه مجآمله لـ مرآم: لآ ولآيهمك .. تصير كثير



مسكت مرآم نآهد من يدهآ مبتسمه لـ ورده: حبيبتي ورده معليش بستأذن منك الحين فيه ضيفآت لآزم نوقف معهم شوي عآد تدرين هآلشغلآت ههههه معليش
بآدلتهآ ورده الإبتسآمه المقطوعه وهي تحرك رآسهآ بتفهم: لآ ولآيهمك مرآم .. تفضلـي
دنقت مرآم رآسهآ بحركه سريعه تستأذن ثم صدت عنهآ شآده نآهد من يدهآ وهي تكلمهآ من بين أسنآنهآ: نويييييهد إنتي وش إللي سويتيه
نآهد: ............
فكت مرآم يدهآ منهآ ووقفت قدآمهآ تشوفهآ .. مآلفتهآ حركة تنفس ناهد السريعه بصدرهآ إللي يرتفع ويهبط بوضوح والعرق إللي طق بجبيبنهآ من غيظهآ المكتوم .. - سألت مرآم بنفآذ صبر - : نآهد البنت خوفتيهآ بنظرآتك ليش كنتي تنآظرينهآ كذآ !!! هذآ وأنآ بعد خزيتك أعلمك إنهآ هي نفسهآ ورده إللي بآلك فيهآ تقومين وتخزينهآ بهآلنظرآت

نآهد بعيون مدمعه من بين أسنآنهآ بحقد: هذي هي ورده نفسهآ إللي حكيتي عنهآ !! أخوك آدم يبي يخطبهآ

تبدلت نظرآت مرآم المعصبه لإبتسآمه وهي تتذكر: إيــه هي نفسهآ ! وش رآآيك !! حلوهـ مو ! الصرآحه حسيتهآ مره منآسبه لـ آدم حتى بشكلهم شفتي شلون طويله مره مآشآلله عليهآ مثل طول آدم .. لآآآآآ وبعد المفآجئه إنهآ مصوره بعد مثل آدم
صفقت يدينهآ وهي مضيقه عيونه بنظره خبيثه تفكر: الحين فهمت زين على هآلخبيث آدم .. طلع يعرفهآ من زمآن وظنتي تقرب منهآ بسفرتة لـ مصر لأنهآ بعد عآيشه بمصر مع أمهآ
نآهد وكنهآ شبح نآهد مو نآهد نفسهآ بعد مآهرب اللون من وجههآ - همست ببحه -: بس آدم كآن بـ نيويورك مو مصر

مرآم: لآآ أقصد سفرته اللي قبل مو كآن بـ مصر ! إنتي بنفسك قلتي لي إنه سآفر لمصر
إرتجفت شفتي نآهد وهي رآصه على أسنآنهآ معلنه عن سقوط دموعهآ .. هآلصدمـه إللي تلقتهآ اليوم كآنت مفآجئـــه مآبعمرهآ حسبت حسآبهآ !


/
/
/
/


بـ المدخل الرخآمي الدورآني المؤدي لمجلـس الإحتفآلآت الرجآلي جمب المغآسل ودورآت الميآه - بـ الكرآمه - ..
وآقفين ثنينآتهم وعيونهم تجول بـ المكآن بعد مآرآح أغلب الضيوف .. كآنوآ بـ آخر اليوم .. 11 المسـآ ..
آدم وهو يهمس لـ وآئل بلعآنه: ترآ عندي علـم أبقوله لكم
برق وآئل عيونه بدهشه مطبق شفتيه بإبتسآمه عدم تصديق .. عقد آدم حآجبيه بإستفهآم: علآمك إنت الحين


وآئل: لأن بعد عندي علم أبقوله لكم
آدم: أجل إبدآ إنت وعلمنـي وشهو إللي عندك
وآئل: لآ بنتظر الشبآب وأعلمكم دفعه وحـده
آدم بطفش: أي شبآب يآخي ذولي أقول دق على هآلدلخ رآمز وين شرد ومخلي ضيوفـه .. آآآآآه تلقآه الحين نآح الحريم مآغير يقز فيهم
خزه وآئل بتوعد: وآلله إن رآمز خوش رجّآل .. هآلحركآت مآتطلع غير منك إنت أو ذآك الدآشر إللي صآر له سآعه بـ الحمآم


آدم بضحك: ههههههه وآلله ! الحين أنآ أقز بـ الحريم !
أعرض عنه وآئل وهو يتلفت حوله ينآظر بـ الرجآل إللي يطلعون: إيـه ولآ يكثر
آدم: وش بتقول أجل لآمنك سمعت مآعندي من علم وذآ قولك فيني
وآئل بطفش: أقول رح شف ذآ إللي دخل الحمآم ومآطلع وش يسوي كل ذآ بـ الله
آدم: عآد تدري نجم والوسوسه إللي فيه تلقآه يغسل مية مره الحين
وآئل: لآحــوووول إمش إمـ ...... قطع كلآمه وهو يشوف رآمز قدآمه مقطب ملآمحه بضيـق والضيآع بعيونه
وآئل: لوين شردت إنت مخلينآ
طآحت عيون رآمز على السي دي المغلف بيد وآئل .. مثل السيديهآت إللي جمعهم من الأرض ..
سأل رامز بإهتمآم سآفه سؤآله الأول له: وش ذآ إللي بيدك
رفع وآئل السي دي ينآظره مطبق شفتيه رآفع حآجبيه بمعنى إن مآعنده فكره ! : وآلله مدري وآحد عطآني إيآه


رآمز بسرعه: مآلك المرشد ؟
وآئل بإستفهآم: مآلك !!
صفق آدم بيدينه: هـــه وذآ الموسوس طلـع أخيراً .. - وجه كلآمه لـ نجم بصوت عآلي يوصله - : مآبغيــــت يآخوووك
رفع له نجم ذقنـه بحركه سريعه بمعنى " طس وجهك " !
كمل وآئل: لآ وآلله مب مآلك .. مدري رجّآل مآ اعرفه بس إشمعنى مآلك !
حرك رآمز رآسه بـ النفي وهو يفكر بتصريفه للموضوع ! هو أخذ السيديهآت بس بآقي مآشآفهآ !
رفع حآجبيه بعدم إهتمآم " يمكنهآ تكون سيديهآت فآضيه بعد بس ليش فيه نسخه منهم مع وآئل !!! طيب اعلم وائل باللي صار !! بين اخته ومالك !! لا لا مو وقته ذا والشباب معنا "

وآئل: يمكنهآ نمآذج لتصآميم .. تدري عآد شكثر يوصلنآ مثل هآلأشيآء من إللي يبون ينضموآ لشغلنآ
رفع نجم المنآديل المعفطه بيدينه من بعد مآمسح فيهآ: وين أقط هذي ! كل ذآ القصر ومآفيه سلة زبآله
آدم: قطهآ بأي مكآن
رمقه نجم بنظرة تحقير وإشمئزآز من تحته لفوقه بينمآ رآمز سحب منه المنآديل ورمآهآ بـ الأرض وسط الحشآئش الخضرآ


برق نجم عيونه وهو ينآظر بـ المنآديل مرميه بـ الأرض همس بعدم تصديق: إنت وش سويت !
رفع رآمز كتوفه بهزه خفيفه: مو تبي ترميهآ
نجم: أنا سألتك وين الزبآله أبي أقطهآ فيهآ مو أقطهآ بـ الأرض
رآمز بلا مبالاه: إيه مآعليه كلهآ سوآ
تحولت نظرآت نجم التحقيريه من آدم لـ رآمز
آدم ووآئل: ههههههههه
رآمز لـ نجم: وش فيك إنت بعد تنآظر كذآ .. ترآ مآرميتهآ ببيتكم
سفهه نجم وهو ينزل عن الرصيف الرخآمي لأرض الحديقه ويرفع منهآ المنآديل مدخلهآ بـ سيآلة ثوبـه " الجيب "
قلب رآمز عيونه بتحقير لـ نجم: الحممممدلله وآلشكر ..
أعرض عنه موجه كلآمه لـ آدم ووآئل: لآآآ ذآ عآد عنده مرض نفسي ..
نجم: والنظآفه الحين عندك مرض ! وآلله كنك وصـخ ومهمـل ذي مشكلتك
رآمز بتوعد: بس لآ اكفخك الحين
نجم بحده: سويهآ وآكوفنك بمكآنك الحين
آدم و وآئل إللي مآقدروآ يكبتوآ الضحك: هههههههه


رآمز بعد مآرمق نجم بنظره تحقير أخيره وجه كلآمه لـ آدم ووآئل: يلآ شبآب ندخل وخلـه هو بروحه هنآ يقط الزبآله من الحديقـه .. التفت لـ نجم وكمل: وكلـه بحسآبه ترآ .. - ضم أصآبع يده اليمنى لبعضهم وصآر يتحسسهم كن فيهم فلوس : رح ندفعلك مبلغ يغنيك عن سفرك لبرآ ههههههه
وآئل: ههههههههه
آدم: نجم لآتسكتلـه .. يغلط فيك وقدآمك
رآمز بملآمح منقرفه من آدم: لآتزيدهآ وتحميهآ يآبن بيضآ الكوريه
وهنآ إنفجر نجم ووآئل ضحك: هههههههه
آدم بنظرة توعد لـ نجم ووآئل ألحقهآ بنظرة توعد لـ رآمز وهو يشده من يآقة ثوبه مقرب وجهه من وجهه حد إختلآط أنفآسهم: وإنت بتنكتم الحين يآبن هيّــآ السوآط ولآ أنآ أعرف شلون أكتمـك ؟


وآئل وقد دخل جوّ معهم: إن كآن رآمز بيسكت لآ تسكت إنت يآنجـم ترآه جآيب طآري خآلتك .. وين الرجوله أجل
فك آدم يآقة ثوب رامز ومسك بثوب وآئل من عند الصدر يشده عليه وهو يصرّ من بين أسنآنه: وآلله ! أشوف القطوه طلـع لهآ لسآن ! وش تبي إنت الحين يآبن مزنــه ! مسوي شخصيّه مره وتبي تزيدها وتحميّهـآ !
فرد نجم ذرآعيه نآفخ صدره بإنتصآر: وأنآ إللي ربحــت الجولـه
تموّآ ثلآثتهم متنحيـن لحظآت لحد مآستوعبوآ إن فعلاً نجم هو اللي ربح هآلمره .. هو الأخير وإسم أمـه مآنقآل
قفل وآئل عين وفآتح الثآنيه: أهآآآآ يآلخبيييييييث
رمقه رآمز بنظرة قرف: ملعـون
طير آدم عيونه للسمآ سآحب نفس مسموع وهو يتكلم بهدوء: آمممم طيب إنت إللي كسبت هآلمره يآبن مـروه .. هي إللي ملبستك هآلثوب ! شفت شلون .. لو إنك تسمع منهآ لتخلي عنك حركآت الخكآريه وتتسنـع بعلوم المرآجـل
صفق رآمز بيدينه: أوبـــــــــآآآآآآآ
وآئل: لآآآآ ذي قويّـــه


نجم بهدوء: المفروض اني اللي ربحت يعني مالك حق تذكر اسم امي ! ثانياً المرجلـه مو بـ ثوب وطآقيّه أو شورت وتي شيرت .. المرجلـه إني أسمع هآلكلآم من خكري مثلك ومآ أرد عليـه .. بـسّ
صفر وآئل بينمآ زآد رآمز من التصفيق: أوهــــووووووهـ
وآئل بضحك: وآلله إن هآلمآتش السآخن بين آدم ونجم أزين من الدوري السعودي
وجه آدم نظره لـ وآئل وهمس: وآلله ! وشكلك تبي تكون انت الكوره ونلعب فيك هالماتش !
رآمز: ههههههههه
آدم وهو كآتم الضحكه ويأشر على وآئل: شف شف ذآ شلون ينآظر ههههههه قسم إن دموعه الحين بتطيح هههههههه
رامز هو ونجم إللي مآقدر يطول أكثر سآكت من شكل وآئل وطنآزة آدم عليه: هههههههههه
وآئل بهدوء سآفههم كلهم: أنآ بتزوج !

سكتوآ ثلآثتهم فجأه وتموآ ينآظروآ بعضهم للحظآت ومآسرع مآنفجروآ ضحك مره ثآنيه: ههههههههه
رآمز ويدينه على بطنه: هههههههه آآآآآآه وربي مآنيب قآدر آلله يقطع آبليسك هههههههه
نجم: هههههههه تكفـى وآئل لو تبينآ نبطل ضحك عليك لآتقول شيّ يضحكنآ أكثر ههههههههه
وقف آدم ضحك وكنه تذكر شيّ - همس بخفوت - : لحظه لحظه
توجهت الأنظآر كلهآ له


تكلم آدم بجديّه: وأنآ بتزوج
تعلقت نظرآت رآمز ونجم ببعضهآ سآكتين لحد مآنفجروآ ضحك وإللي وصل رآمز إنه يجلس على الأرض: هههههههه آآآآآآه يآولآآآآآد الكلب إرحموووني مآنيب قآآدر وربي هههههههه
نجم وقد طقت عروق جبينه ورقبته وإحمر وجهه من كثر الضحك: هههههههه قسسسم هههههههه قسسسسم وأنآ ههههههههه أحس أنفآسي بتنقطـع آآآآآه عضلآت بطنـي تشنجــت من كثر الضحك هههههههه

مسح رآمز تحت عيونه إللي أدمعت من كثر الضحك بينمآ نجم كآن ينفخ هوآ من فمـه في محآوله لتهدئة نفسه من نوبـة هآلضحك إللي بتجيب آخرته !

نآظر وآئل بـ آدم معقد حآجبيه: بـس أنآ وربي جــدّ أتكلـم
بآدله آدم نفس النظره البآرده: وأنآ وربي مآ أمزح

رجعوآ نجم ورآمز يطآلعون بعضهم ومآ أمدآهم إلآ علت ضحكآتهم المتوآصله: ههههههههه
آدم بتهديد لـ وآئل: وآئل قسم مآلي خلقك .. أنآ الحين أتكلم جدّ .. تذكر من شوي يوم قلتلك عندي علم أبقوله .. هذآ هو


وآئل: وآلله ! على أسآس أنآ إللي أقول نكتـه الحين ! أنآ أقسمت بـ الله إني أتكلم الصدق وقررت أتزوج .. والموضوع بعد شبـه منتهـي .. ابوي توه وخطب لـي ووآفقـوآ !
عقد رآمز حآجبيه وهو يوقف عن الأرض هآمس بعد تصديق: لحظه لحظه .. هذآ مآهوب مقلب مسويه إنتم الإثنين !
آدم بتوعد لـ رآمز: بس لأكفخك الحين ترآ مآلي خلقك الحين يآلزآحف إنت
نجم وهو يأشر بـ ( لآ ) بسبآته قدآمهم: مآآآآآرح أصدقكم .. وربي لو تحلفون بـ إيش !
رآمز بتأكيد: إيـه نجـم وأنت الصآدق .. أنآ جيت عليهم وهم ثنينآتهم مكآنهم أكيد متفقين بس خلاص مآمشي هآلمقلب .. بس ضحكت شوية ضحك آآآآآآآآخ يكفوني سنيــن


وآئل بجديّه: جدّ إنك زآحف مثلمآ يقول آدم
آدم: مآعليك منهم ذولي وعلمني وش سآلفتك إنت ! وقسم لو إنه مقلب لأسآويك بـ الترآب يآوآئل
رمقه وآئل بنظرة حقد: أنآ خطبت بنت عمـي فيصـل والإسبوع الجآي إنشآلله بنتمم الموضوع رسمي بأمر الله
تلآقت نظرآت نجم ورآمز المصدومه ! بينمآ ضم آدم وآئل لصدره وهو يربت على ظهره بقوه: أهـآآآآآ بتصير رجّآل يعنـي ومآرح تبكبك مثل الحريم مبرووووك وأنآ أخووك لا وبعد ولد العم لبنت عمه ايواااااه - غمز له بـ إبتسآمه -
بعد وآئل عن صدره بإبتسآمه: جد مآلك دآعي يآخي .. الله يبآرك فيه
رآمز وبعده مو مصدق: وآئل إنت من جدك !


وآئل بضحك لـ آدم: ههههههه شف شف ذآ بعد منه مصدق
آدم وهو يأشر بعيونه على نجم وإللي صدمته مآكآنت تقل عن صدمة رآمز بشيّ: ههههههه لآآآآ ولآ شف ذآك الفآهي بعد .. إنصدم المسكيــن ههههههههه
وآئل: هههههههه مآعليك منهم بس علمني الحين عن قرآرك إنت بهآلزوآج من وين طرآ لك !
سحب آدم نفس عميق وهو رآفع حآجبيه بإبتسآمه: آآآآآآآآآآهـ - تنهيده مسموعه - .. أردف بعدهآ: آممم وآلله مدري اليوم قررت هآلشيّ .. جت معي كذآ وأنآ مآ أحب أتردد خل نخوض بـ الموضوع واللي يبيه آلله بيكون
وآئل بإبتسآمه هآديه: ونعـم بـ الله بس من تكون !
آدم وعيونه على رآمز الفآهي: ههههههه مآنيب مثلك ورح أخطب بنت عمي .. آممم يمكنهآ تكون بنت عم أحد غيري


وآئل بـ إستفهآم: وش تقول إنت !
آدم: هههههههه مآعليك .. أقول وآئل روح جب لنآ سطل مويه نكبـه عليهم علهم يفيقـوآ
وآئل وهو يضرب ظهر رآمز بيديه: وش فيك يآبو الشبآب !
رآمز وعيونه يقلبهآ على وآئل وآدم صآح بإعترآض: خيــــــآآآآآآآآآنـــــــــــه
وآئل وآدم: ههههههههه
رآمز: أيآآ الخسيس النذل انت ويآه .. متى أمدآكم تفكرون بهآلشيّ وتقررون لآآآ وبعد تتممون الموضوع - وجه نظره لـ وآئل - وإنّآ آخر من يعلم
آدم: وربي الموضوع طرآ لي اليوم قبل لآ أجي هنآ بعد وهذآني أعلمكم قبل يصير أي شيّ ومدري كنه بيتم أو لآ


رآمز وهو يرمق وآئل بنظرآت تحقير: مآ اتكلم عنك .. أتكلم عن هآلنذل إللي أشتغل معه وآشوفه كل يوم ولآ علمنـي
وآئل: قسم يآرآمز إن هآلموضوع توه صآير الحين بـ المجلس دآخل .. أبوي طلب بنت عمي من أخوه وإنّآ جآلسين بـ الدآخل
رآمز بنص عين: وآلله ! والموضوع صآر فجأه يعني الحين !
وآئل بـ إبتسآمه: لآ أنآ كنت أفكر بـ الموضوع من فتره للصرآحه وعرضته على أهلي وصار شويّة مشآكل ومآحبيت أتكلم بـ الموضوع نآقـص .. لآمنه تمّ جيت وعلمتكم
آدم وكنه تذكر شيّ: أهآآآآ الحين فهمت ليش جيت ذآك اليوم بشقة رآمز .. بسبة هآلمشآكل يعني !
وآئل وعيونه على رآمز .. بلع ريقه بهدوء وأردف: بنت عمي هي نفسهآ إللي كآنت خطيبة أخوك فرآس الله يرحمه


توجهت له انظآر آدم ورآمز بصدمـه الجمتهم عن التعبير حتى بملآمحهم ...
زم وآئل شفتيه وكمل بهدوء: لآحد يسألني عن الموضوع
رآمز بإستفهآم بملآمحه: وآئل إنت بتتزوجهآ بـ إرآدتك ولآ الموضوع غصب عنك ! إسمع لو مآتبي إنّآ نقدر نسآعدك ونفكر بشيّ
وآئل بـ إبتسآمه: مآحد يبيهآ غيري .. وقفت بوجههم كلهم لأجلهـآ
رفع رآمز حآجبيه لـ آدم إللي كآن مآط شفته السفلـى بإستغرآب من هآلكلآم ! بينمآ نطق نجـم أخيراً ماهوب فاهم صدمة آدم ورآمز من شخصية البنت اللي يبيها وائل موجه كلآمه لـ رآمز: وش الموضوع !


ربت رآمز على ظهر نجم وعيونه على آدم ووآئل: من الحين وصآر دمهم ثقيل يآآخي عن المصآله من طآري الزوآج .. كنآ نضحك محلآنآ والحيـن .........
فهم نجم تصريفة رآمز وإبتسم بعدهآ بخفّه: للحين مآني مصدق وآلله ! طيب وآئل هذي أقدر أستوعبهآ أمآ ذآآآآ - نظره على آدم -
رآمز وهو يخز آدم بإشمئزآز: إيه وأنت صآدق مدري شلون طرآله هآلشيّ ! هذآ إللي دوم ينكر فكرة الإرتبآط من أسآسهآ ومبدأهآ الحين يقول يبي يتزوج ! شكل سفرته لـ أمريكآ قد غيرت فيه الكثير .. دآر رآمز بوجهه لـ نجم: نجم لآتسويهآ إنت بعد وتتركني عزآبي بروحي قسم أسويهآ وأنتحــر
وآئل وآدم: ههههههههه


نجم وببآله ألف تسآؤل عن هويّة إللي يقصدهآ آدم " معقوله ليلآ !!! لآ طبعاً لآ لآ مو معقولـه أبــدّ وش إللي طرآلي لأجل أظن هآلظن الغبـي مستحيل " : لآ مستحيـل أسويهآ هذي .. مآنيب فآقد عقل لهآلدرجه
رآمز وهو يعض شفته السفلي بإستمتآع ويتحسس صدره: آآآآآآآهي على بنآت أمريكآ الحلوين .. شلون أجل بيطرآ لك تتزوج !
وآئل: هههههههه الله يخلف عليك يآولد شبيب بس
آدم ونجـم ورآمز: ههههههههه


/

حلم الحياه 11-08-16 10:50 PM

رد: العاطفه والجسد
 
/


نفخت هوآ من فمهآ الرقيق المضوم وهي تبعد جزء من شعرهآ الأسود عن كتفهآ الأيمن لورآ ظهرهآ بضيق " ففففف يآآآه ع اليوم .. سآعتين بطولهم وآئـفه على رقليّـآ وكلّ دآ عشآن إيه ! أنآ مش هستحمل العيشه هنآ لو هيّ كل يوم بـ الشكل دآ ! "
وقفت قبآل طآولآت البوفيه بغرفـة السفره وإللي قد دخلتهآ من قبل مع نسمـه بـ أول يوم لهآ بهآلقصر .. مدت يدهآ لكآس عصيـر كآن أشبه بعصير البطيـخ المثلج .. توهآ بترفعه إلآ وثبتته يدّ شددت على يدهآ الممسكه بـ الكآس ..

ضيقت حوريه عيونهآ بإستنكآر على تصرف دآرين ! بينمآ تكلمت دآرين بعجرفه وبرود مستفزّ: هذآ الكآس لي
حوريه بلهجه سعوديه: بس فيه أكثر من كآس ومن نفس النوع
رفعت دآرين حآجبهآ الأيمن بإستفزآز: بس أنآ مآبي إلآ هذآ
شددت حوريه من مسكتهآ للكآس: وأنآ قلت لك إن هآلكآس لي
دآرين: وإن كآن لك ! وش يعنـي ! أنآ الحين أبيـه
زفرت حوريه ضحكة إستهزآء مقطوعه وهي رآفعه نظرهآ للسقف: هـــه .. ومين قآل إني رح أتنآزل عنه لك لمجرد إنك تبيـه !


دآرين بثقه وهي مثبته عيونهآ بعيون حور: مآرح تتنآزلين بكيفك أدري .. بس هآلشيّ رح يصير غصباً عنك .. أنآ إن بغيت شيّ آخــذه .. - أتبعتهآ بـ إبتسآمه قصيره مآسرع مآختفت وهي ترفع ذقن حوريه بطرف سبآبتهآ بحركه إستفزآزيه قد جآبت آخر مآبـ حور - وأردفت بهمس: فهمتي الحين يآبيبي !
سحبت حوريه الكآس بقوه بس مآقدرت ترفعه لأن دآرين كآنت مثبته يدهآ عليه من فوق وبعدهآ نظرآتهم الحآده المتوعده من كل وحده فيهم معلقه ببعـض ..


رفعت حوريه حآجبيهآ وهي تصرّ من بين أسنآنهآ: رح تآخذينـه أوكيـه .. - كملت بتأكيد - إن قدرتــي ..
مطت دآرين شفتيهآ المضمومه لقدآم بنظره عآتبه: تؤ تؤ تؤ .. مآيصير كذآ .. مآعلموك بـ البيت قبل تجين لهنآ إن مآيصح تكلمين اللي أكبر منك كذآ !
حوريه: ..........
دآرين بإبتسآمه خفيفه: أوكي مآفي مشكله .. أنآ رح أعلمك كل شيّ هنآ .. وأول درس بتآخذينه الحين هو إن الصغير مو لآزم يعند مع الكبير لأنه رح يتعآقب عقآب مآيرضيـه .. الكبير الأول حبيبتي حوريه وبعدين الــ .......... ههههه الدرس مفهوم !


فكت حوريه يدهآ من الكآس رآفعتهآ لنظر دآرين بينمآ رفعت دآرين حآجبهآ الأيمن بإعجآب هآمسه: وآآآآآآو .. مآظنيت إن إستيعآبك لهآلدرجه سريـع .. شكلك تفهمين بسرعه ومآرح تآخذين وقت
إرتسمت إبتسآمه جآنبيه سآخره على ملمح حور مثبته عيونهآ بعيون دآرين بنظرة تحديّ حآده: إيه فهمت الدرس .. و أنآ يآكبيره بعد عندي لك درس .. بس أنآ دروسي تطبيـق عملـي .. مو مجرد كلآم .. العملـي يركز أكثر بـ الذآكره .. ورح أعلمك هآلدرس اليوم ..

صدت حور قبل تسمع أي ردّ من دآرين وقبل تبتعد عنهآ التفتت لهآ رآفعه حآجبيهآ وكنهآ تذكرت شيّ: آآهـ .. صـحّ .. كآس العصير أنآ متنآزله لك عنه .. لأن إللي بآخذه منك اليوم أكثر من مجرد كآس عصير - أتبعتهآ بـ إبتسآمه مجآمله مصطنعه مآسرع مآختفت وهي تقلب لهآ عيونهآ ثم أقفت عنهآ تآركتهآ بنآرهآ تشتعل فيهآ ! -

عند البآب قآبلتهآ نسمه معصبه: وجع حور وينك إنتي جآلسه أدورك
حوريه بملآمح شآحبه وأنفآس محتده وآضحه من حركة تنفسهآ الظآهره: نسمه إلحئينـي
عقدت نسمه حآجبيهآ: حور وش فيك ! علآمك !


تمت حوريه تنآظر نسمه بـ توهآن وببآلهآ ألف إحسآس بتأنيب الضمير إن مآكآن وصل للندم على هآلقرآر إللي قررته بأنهآ ترمي نفسهآ بـ عشّ الدبآبير ! سوآ مع رآئـف أو دآريـن ! بس الحين هي قدآم أمر وآقـع ووجب عليهآ تتحمـل هآللســع الموجـع من إبر الدبآبير !
شدت نسمه يدّ حور توعيّهآ من شرودهآ: حوووووووووور
إنتفض صدرها بغمضة عين سريعه هآمسه: هآآآ
نسمه: وش فيك إنتي وش إللي صآر معك ! ليش لونك كذآ شآحب وأحسك بتطيحين الحين ! حور إنتي تعبآنه !
حوريه بهمس: شويـه
نسمه بـ إبتسآمه وهي تتحسس ظهر يد حوريه: إيه معليش أدري إن هآلأجوآء كلهآ جديده عليك .. بس عآد لآزم تتحملين دآم صرتي حرم رآئف المآلكي
مآردت حوريه غير بـ إبتسآمه بآهته .


كملت نسمه وهي تسحب يد حور الثآنيه وصآرت تحرك ذرآعين حور بـ الهوآ وهي مآسكه يدينهآ الثنتين بيديهآ وتقلب عيونهآ بنظرآت طفوليه ودلع: حووووور
حوريه: مآلك إنتي دلوئتـي إتهبلتي
نسمه: الحفل خلـص
عقدت حوريه حآجبيهآ بإستفهآم: يعنـي !!!
طيرت نسمه عيونهآ مميله فمهآ: هففف منك يآلغبيّه
حور بإستفآم: مآلك بقد مش فآهمه
نسمه بـ إبتسآمه: رآئف الحين بيجـي
حوريه بنفس ملآمح الإستفهآم: يعنـي !
نفضت نسمه يدينهآ من يدين حور بقهر: قسم إنك غبيه ومآتنعطين وجه أبدّ مآلت عليك لآآآآ وتسألين بعد
حوريه: بقد مش فآهمه


سكتت نسمه شويّ لحد مآتعدتهم ثنتين من الشغآلات وهم ينظفون المكآن ثم قربت من حوريه هآمسه لهآ: لآزم تطلعين الجنآح الحين وقبلهآ تدقين على رآئف يجيك إنتي بـ الأول
قطبت حوريه ملآمحهآ بعصبيّه: بس أنآ مش عآوزآ ..............
قطعت كلآمهآ فجأه وكنهآ تذكرت .. نسمه مآتدري عن إللي ببآلهآ .. حتى وإن كآنت صديقتهآ بس يظـل رآئف أخوهآ .. إن من الأول هي أخفت هآلشيّ عن أهلهآ .. أبوهآ وأمهآ .. إخوآنهآ عُمـر و نجـم .. فمآيصير تفصح عن هآلشيّ الحين لأياً كآن .. حتى وإن كآنت نسمـه .. " زي مآ أولت .. أنآ لوحدي فـ عشّ الدبآبير ولآزم أتحمـل ! "


عقدت نسمه حآجبيه بإستفهآم تستنطقهآ: إنتي إيش !
بلعت حوريه ريقهآ وهي تفكر بتصريفه لموقفهآ: ءآآ .. آآآ .. أنآ يعنـي .. آمممم .. بصرآحه يآنسمه أنآ مكسوفـه أوي
......: ايـــوآآآآآ - ضربتهآ نسمه بكوعهآ غآمزه لهآ بلعآنه - ثم كملت: ومن إيش مستحيـه !
برقت حوريه عيونهآ مطبقه شفتيهآ بقهر بينمآ ضحكت نسمه عليهآ: هههههههه .. خلآص خلآص فهمت .. الصرآحه عآذرتك
حوريه: عيب إنتي لسه صغيره


رفعت نسمه حآجب وآحد وهي تقلب لهآ عيونهآ: وآلله ! حبيبتي ترآني أنآ الأكبر منك بسنـه
حوريه: بس أنآ متقوزه إنتي لسه نونو .. طيب ! يعني عيب
نسمه بـ إبتسآمه وكنهآ تذكرت شيّ .. صفقت بيدينهآ وهي تصيح: حوووووووور
بققت حوريه عيونهآ بفزع: خيــر يآزففففففتـــــــــه .. نسمه انتي بقد إمتى هتبطلي حركآتك السخيفه دي
نسمه: هههههه انتي اللي كل شوي تشردين مدري علامك
حوريه بعصبيه ونفاذ صبر: خير
نسمه: ههههههه سوري سوري بس وآلله جد شيّ مآدري شلون نسيته .. - قربت فمهآ من أذن حور مغطيه بيدينهآ هآمسه - : أنآ ودكتور أووو
حوريه بطفش: أكيد حآقه سخيفه زيك .. - مشت عنهآ شوي متوجهه للمصعد - : نسمه أنآ تعبآنه أوي وخصوصاً من الكعب دآ هطلـع أغير هدومي وأنآآآآآآم .. نتكلم بكره
برقت نسمه عيونهآ فآتحه فمهآ وجرت عليهآ: وشهوووو
حوريه وهي تتثآوب وتأشر لهآ بلآ مبآلآه: بكرآ بكرآ


مسكتهآ نسمه من معصمهآ وهي تلفهآ عليهآ بحده هآمسه من بين أسنآنهآ: إنتي من جدك !!!!!!
حوريه ببلآهه: إيـه !
نسمه: بتنآمين !!!
قطبت حوريه ملآمحهآ بضيق مآهيب فآهمه شيّ على نسمه .. بينمآ مسكت نسمه جبهتهآ مغمضه عيونهآ: آآآآآآه يآربي .. قسم إني رح أنجلط منك .. إنتي بتذبحيني يآبنت
حوريه: مآلك يآمتخلفه إنتي !
همست نسمه بقهر: أنآ الحين المتخلفه ولآ إنتي .. إسمعيني عدل لأكفخك الحين
عقدت حوريه حآجبيه بإستفهآم: وآلله أنآ شكلي إللي هضربك إنتي خنئتينــي
نسمه بإبتسآمه مصطنعه تكبت فيه قهرهآ من هآلغبيه حور قدآمهآ: حور حبيبتي إسمعي .. إنتي الحين متزوجه .. وهذآ أول يوم بزوآجك .. ومن شين حظك إن لك ضُـره خآيسه هآلدآرين الحقيره
حوريه: أهآآ


نسمه: إنتو ثنتين على رجـل وآحد .. - حطت يدهآ على قلبهآ مطيره عيونهآ - آآآآآهـ يآخوي يآرآئف آلله يعينك بسسسس وش أقول
حوريه ببلآهه: يعني إيه !
نسمه وهي تأشر بسبآبتهآ على رآس حوريه: يعني تشغلين مخك الغبي هذآ شويّ .. لآزم تنتصرين على دآرينووووه وتخلينهآ تموت بقهرهآ .. وهآلشيّ مآرح يصير غير بأول يوم
حوريه وإللي صحصحت شويّ .. كآنت تبي تفتك من نسمه لأجل تفكر بطريقه تقهر فيهآ دآرين على هآلحركه إللي سوتهآ معهآ بـ كآس العصير من شويّ بس هذآهآ الحين نسمه هي إللي تسآعدهآ ..
حركت رآسهآ بإنتبآه تستنطق نسمه: هآآآ
نسمه بطفش: آآآآخ منك بتذبحيني .. وربي متحمسه أكثر منك كن هآلضُره الخآيسه ضُرتي أنآ مو إنتي .. صحصحي معي يآلغبيه


حوريه: هآ معآكي واللهي كملـي .. أعمل إيه !
نسمه بتفكير: آمممم وآلله مدري
ضربتهآ حوريه على رآسهآ: غبيـه بقــد
نسمه وهي تتحسس رآسهآ: مدري كنت أحسبك مخططه لـ شيّ وقلت بس أبعرف منك وش بتسوين وكنك تبين مسآعده ولآ شيّ أنآ حآضره ثآريك خبلـه .. قآلك إيش برووح أنآآم .. نآمت عليك حيطـه
حوريه بملآمح قلق: طيب أعممممل إيه مش عآرفه دي أول مره أتقوز يآ نآآآآآس لآ وليّآ زفت ضُـره
نسمه بضحك: هههههههه هذآ من حظك الردي مآآلت عليك هههههههه
أطبقت حوريه شفتيهآ بقهر وهي تتوعد نسمه بنظرآتهآ بينمآ سكتت نسمه بس مآخفت إبتسآمتهآ المطبقه غصباً عنهآ ..
حوريه بنفآذ صبر: هـــآآآآآآ !


رفعت نسمه كتوفهآ: مدري بس إللي لآزم يصير إن رآئف يكون عندك إنتي اليوم .. مو هي .. أمآ شلون تجيبين رآئف عندك كنه بيروح لدويرين هذي مدري عآد إنتي وشطآرتك .. هو زوجي أنآ ولآ زوجك !
صآحت حوريّه توقفهآ وهي تشوفهآ تطلع على الدرج تآركتهآ بروحهآ قدآم الأسنسير: نسسسسسمه يآزفته هتسيبيني لوحدي !َ!!
إلتفتت عليهآ نسمه مطيره لهآ بوسه على كفهآ الأيمن وهي تنفخ فيه: بخليك .. بس مو لوحدك ! لآتنسين رآئف لآزم يكون معك هآآآ .. وبكرآ رح تعلميني كــــوووووول إللي صآر ههههههههه

فسخت حوريه جزمتهآ الكعب ورمتهآ بقهر على نسمه إللي تجنبتهآ وهي طآيره على الدرج رآقيه لجنآحهآ بـ الدور الثآني ..

بينمآ ضربت حوريه رجلهآ اليمنى الحآفيه بـ الأرض ثم صعدت الدرجآت لحد مآوصلت عند جزمتهآ رآفعتهآ بيدهآ وصآرت تنزل الدرجآت إللي رقتهآ إلآ وتشوف دآرين وآقفه قدآمهآ ترمقهآ بنظرآت إشمئزآز رآفعه حآجب وآحد !

تجآهلتهآ حور وهي تفسخ الفرده الثآنيه من رجلهآ ومشت حآفيه لحد مآوصلت للأسنسير الثآني الموآجه للأسنسير إللي كآنت بتطلع فيـه دآم هآلدآرين هي إللي رح تطلـع فيـه !
مآهيب ضآمنه شلون رح تمرّ هآلثوآني للدور الرآبـع وهي بمكآن مغلق معهآ !

/
/
/
/



======
-----------
======


بعيد عن جوّ الإحتفآل المزدحـم وإللي إنتهـي بحلول السآعـه 12 ليلآً ...
بمكآن أهدى بكثيـر .. كآنت بروحهآ بـ البيت إللي كلّ أفرآده كآنوآ جزء أسآسي من الإحتفآل ..

نقلت نظرهآ بين أغرآضهآ إللي جمعتهآ بـ شنآطهآ وكتبهآ إللي رتبتهم لهآ الشغآله بكرتون .. تعلقـت عيونهآ أكثر على كرتون أبيـض كبير غطآه ملفوف بشريطـه ستآن سودآء عريضـه .. حركت كرسيهآ صوب السرير لهآلأغرآض ..

وتوّ مآفتحت الكرتون إلآ وتلألأت عيونهآ السودآء الوسيعـه بـ الدموع وهي تشوف هآلهديـه الغآليـه على قلبهـآ .. فستــآن وآئــل .. هآلشيّ إللي قررت إنهآ تتركـه بهآلبيت قبل تطلـع .. هو ملكهآ بس مآتبيـه .. مآتبي أيّ شيّ ممكـن يذكرهآ فيـه .. سوآ هآلفستآن .. أو كتآب ستيفآن كوفي عن العآدآت السبـع .. أو أغنيـة محمـد فـؤآد - ضُمينـي .. أو فيلـم V for vendetta .. أو البيتـزآ .. الكـولآ .. التمـره بأول يوم رمضآن .. أو حلآو البقـر بأول يوم العيـد .. أو العيديه منـه بنفـس اليوم !


قفلت الكرتون وهي تمسح هآلدمعه اليتيمه المتمرده بسبآبتهآ عن خدهآ وهي تشوف بطآقة الدعوه السودآء والمطرزه بخيوط ذهبيـه بوسط حجرهآ .. بطآقة حفلـة زوآج دآرين .. إللي تكون اليـوم !

رفعت رآسهآ جهة البآب بعد مآسمعت الطرق الخفيف عليـه: آتفضـــل ..
تمت عيونهآ معلقه على البآب لحد مآشآفته قدآمـهآ !
حركــت كرسيهآ بسرعه صوبه بإبتسآمة عدم تصديق: آبـــــــــووي
جلس على ركبتيه بـ الأرض محتضن يديهآ بيده اليسرى وبيده اليمنى مسك رآسهآ ودنقهآ عليه طآبع قبله خفيفـه على جبينهآ بينمآ آستوعبت ميسـم بسرعه ورفعت رآسهآ بحده مبرقه عيونهآ: لآآآآ يوبــه ..
دنقت رآسهآ عليه وحبت رآسه مبتسمه بعيون حزينه مدمعه: آشتقتلك .. وين كنــت ؟
تنهد أبوهآ بضيق وهو يفك زرين من أزرآر ثوبه: آلشغل يوبـه آلشغـل .. كنت برآ السعوديـه
ميسم: مآرح أخليك هآلمره


عقد أبوهآ حآجبيه بدون ردّ وعيونه على شنآطهآ المجهزه فوق سريرهآ !
حركت رآسهآ بـ النفي وقد إمتلت عيونهآ بـ الدموع هآمسه بعبره مخنوقه: مآبـي أتـمّ هنآ يوبـه تكفــى .. خذنــي معــك .. لبيتـك .. عند أم متعـب .. أو ردنـي لبيتنآ - لحقت أبوهآ بسرعه قبل يتكلم - : عآآآآدي يوبه وآلله عآدي أتمّ بروحـي بـ البيت .. معـي الشغآلآت بيسآعدوني مآفيهآ شيّ بس لآ تخلينـي هنآآ يوبـه تكفـى لآتخلينـي


شدد أبوهآ على يديهآ بإبتسآمه هآديه: مآرح تجين معـي لأم متعـب .. ولآ بتردين البيت بروحـك .. ولآ بخليك هنآ
عقدت ميسم حآجبيهآ بإستفهآم بينمآ نزل أبوهآ عيونه على بطآقة الدعوه بحجرهآ مأشر عليهآ بعيونه: مآتبين مثلهــآ ؟
نزلت ميسم عيونهآ للبطآقه مقطبه ملآمحهآ بإستفهآم .. بعدهآ مو فآهمه شيّ ! وكلّ مدى أبوهآ يزيدهآ .. وش هآلألغآز !
أبوهآ بإبتسآمه هآديه يستنطقهآ: هــآ ! مآتبين مثلهآ ؟
إرتسمت إبتسآمه سآخره على خط فمهآ: كآن لي من قبل مثلهـآ
أطبق أبوهآ شفتيه بأسـى: وليش مآيكون لك غيرهآ !
حركت ميسم رآسهآ بـ النفي رآفعه كتوفهآ مطبقه شفتيهآ بأسى بعيون متلألآه من الدموع !


شدد أبوهآ على يدينهآ أكثر بإبتسآمه حآنيه: طلبـك عمك محصـن لـ ولده وآئـل وأنآ عطيته كلمتـي بـ الموآفقـه
تمت ثوآني تستوعب وقع هآلخبر على مسآمعهآ !
" إيش !! عمـي طلبنـي !! عمي إللي رفضنـي هو وزوجتـه لأنـي معآقـه ! لأنـي كسيحـه مآلـي حيلـه ولآ نفـع !! طلبنـي لـ وآئـل !! وآئل نفسـه إللي مآيبينـي غير شفقـه !! وآئل إللي ترجيتـه أبيـه وهو رفضنـي !! مآ أستآهل حبـه .. اهتمامه .. أو حتى شفقتـه علـيّ !! قآلهآ لي كذآ بكل برود .. مآلك شيّ عندي يآبنـت عمـيّ !!!!!! وش إللي يبيـه آلحين ! وش إللي تبيـه يآوآئـل ! بإيش رح تزيدهآ عليّ من بعد أمك وأبوك وأختك دآرين ! وش إللي تبونه أكثر ! "


رفعت رآسهآ بنظره ثآبته تتحآشى فيهآ موآجهة نظرآت أبوهآ لهآ وقآلتهآ ببرود: مآ أبيـــه
وقف أبوهآ عن الأرض معقد حآجبيه: وشهو إللي مآتبيـه !
ميسم بنفس نبرة الثبآت الجآمده: مآ أبـي وآئــل

رفـع رآسـه من ورآ الباب مبرق عيونـه بصدمه لوقـع هآلكلمـه على مسمعـه بهآلقسوه من نبرتهآ الجآفـه " مآتبينــــي !! وليش كل هآلبكآ والترجـيّ تطلبنـي مآ أردهــآ وآلحين مآتبينـي !! "


أبوهآ بهدوء: وش يعني مآتبينـه ! عمك قآل لي كل السآلفه .. ووآئل بنفسـه قآل إنكم متفقيـن .. وإنك موآفقـه !
ميسم بحده: لآ وآلله السآلفه بكيفهــم ! على إيش موآفقه بـ الضبط ! أنآ مآقلت شيّ ومدري عن إللي قآلوه لك بس أنآ مآ أبيـه .. - صآحــت بضعـف وآضح بنبرتهآ المهزوزه إللي تحآول تدآريهآ بعلو صوتهآ - مآ أبي أتزوجـه .. مآ أبــــي أتزوج أبـــدّ مآآآآآ أبــــي .. يوبـه حرآآم عليك إنت وش إللي تبيــه ! مآتبينـي يعنـي !! قلـي ! أنآ مآ أطآلبك أبدّ بشيّ قلتلك ودينـي لبيتنآ مثلمآ كنت بعيش بروحي .. مآرح يفرق معي وجود دآدآ زبيـده .. عآدي فيـه شغآلآت كثيـر رح يسآعدونـي .. لكن لآترفضنـي ترمي حملـي على أحدن غيرك أنآ مآ أبيـه


أبوهآ بصدمه قد شحب معهآ لون وجهه وبحت نبرته: إنتي وش إللي تقولينـه يآبنـت !
ميسم من بين دموعهآ الغزيره: مآ أبيـه يوبـه .. مآ أبي أتزوج
أبوهآ بحده: قد عطيت عمك وولده كلمـه وآنتهى الموضوع .. إنتي وش إللي تبينه أكثر !! من بعد هآلحآدث إللي صآر لك رآح فيه خطيبك ولد المآلكي وآنتي صآر لك مآصآر صرتي كسيحه مقعده على هالكرسي مامنك رجآ قد فقدت الأمل فيك وآلحين يجيني عمك طآلبك لـ وآئـل وأرده .. إنتي تدرين معنـى إن أخوي يطلبك لولده الوحيد وإنتي بهآلحآله وش معنآته ! معنى إن وآئل يصرّ عليك ويبيك وإنتي بهآلحآله ! لآ ولك وجه ترفضيــن بعــد !


إرتفع صدر وآئل سآحب نفس مكتوم بعيون مدمعه من هآلكلآم إللي يسمعه من ورآ بآب غرفتهآ ولولآ الحشيمه ولآ كآن مآكفآه يبيـح دمّ هآلرجّآل البدآئـي عديم الإحسآس والإنسآنيه !
"وش هآللي يقولـه لـ بنتـه !! معقـوله !! وش هآللي تعآنينـه يآميسـم ! وينك يآدآرين تسمعين هآلكلآم من لسآن أبوك لبنتـه إللي تميتـي عمرك كله تحقدين عليهآ وتكرهينها لأجل تفضيلهآ هي عليك إنتي وتغريد .. تعآلي الحين وآستمعي زين وشوفـي من فيكـم إللي كآنت بوضـع أحسن من الثآنيـه ! وش إللي تبينـه يآميسم بـ الضبط ! هذآني بخلصك من كل هآلعذآب ومآتبيـن ! تبينـه ! تبين هآلرجّآل إللي يعآيرك بإعآقتك وهو أبوك !! "

جلس أبوهآ بـ الأرض مره ثآنيه عند رجولهآ بعدمآ تدآرك وقع هآللي قآله عليهآ .. صدمـه ألجمت حتى دموع عيونهآ عن التحرر من محآجرهم .. ألجمت أنفآسهآ عن إنهآ تكمـل مدآهآ .. تمت تنآظره بعتب ولـوم بملآمحهآ المتعبـه المجروحـه ..


توه بيمسك يدهآ إلآ وأبعدتهآ عنه بسرعه !
بلع ريقه بهدوء وهمس: ميسم يآبنتي آسمعينـي .. مآقصدت وآلله إللي قلته بس إنتي مآتدرين وش الظروف إللي جآلس أمرّ فيهآ ..
ميسم: ........
أبوهآ: تدرين إني أفلســت !
ميسم: .........
أبوهآ بتأكيد بعدمآ فهم هآلنظره الإستفهآميه بملآمحهآ: إيـه .. على ورق أنــــآ أفلســت ! مآبقآلي غير أشهر هآلإفلآس .. مصيده وطحـت فيهـآ وللحين مآنيب لآقي ملجأ أو مفـرّ .. ميسم ودي أتطمن عليك .. مدري إن مآلقيت حلّ لهآلأزمه إللي طحت فيهآ وش إللي بيصير معك وش إللي بيصر لبآقي عيآلي وزوجتـي !! هل بيتم عندي بدآل البيت إثنين وثلآث !! وبدآل هآلشغآلآت إللي ممكن يسآعدوك ميـه وميتيــن !! مآفي شيّ قدر يطلعنـي عن هآللي أحسه بهآليومين كثر هآلطلب إللي طلبـه مني عمك محصـن ! وإنتي الحين ترفضيـن !


إحتضن وجههآ المدور بين كفيه ومسح دموعهآ من تحت عيونهآ بإبهآميه: ميسم .. أنآ مآرحّ أكلمك عن وآئل ولآ رح أمتدح فيـه لأجل أبدل رآيك لأن مآفي شيّ رحّ يتبدل .. إنّآ إتفقنآ على كلّ شيّ ووآئل بنفسه رح يوفر لك كل شيّ .. بيت خآص ومستقل واكثر من شغآله رح يسآعدونك .. ومآظنتي بتجيك فرصه أحسن
ضيقت عيونها بحده هامسه بـ إستنكآر: فرصــــه !!!!



======
-----------
======
بقصر المآلكـي ..


ضربت الأرض برجلهآ وهي متخصره عآضه على طرف شفتهآ السفلى وعيونهآ على البآب بقهر ..
" تؤ تؤ لآ يآبيبي كذآ غلط .. رح أعلمك كل شيّ هنآ .. وأول درس بتآخذينه الحين هو إن الصغير مو لآزم يعند مع الكبير لأنه رح يتعآقب عقآب مآيرضيـه .. الكبير الأول حبيبتي حوريه وبعدين الــ .......... "

رفعت حآجب وآحد بتحدي: طيب يآحلوه .. شكلك نسيتي إن الصغير لو تعند الكبير لآزم يتحمـل ..
توجهت صوب البآب الإلكتروني إللي كآنت وآقفه قبآله: ودلوئتي هنشوف مين فينآ الأول !
تمت تجرب أرقآم سريّه كرقم بديل للرقم الحآلي لهآلبآب وإللي عمره مآتبدل حسب مآقآلت لهآ الشغآله .. هآلأبوآب موجوده بس غير مستغله .. مآحد يقفل على نفسه بآب إلكتروني برقم سريّ ..
إرتسمت إبتسآمه جآنبيه على شفتهآ الرقيقه: أنآ بئـه هستغل البآب دآ

أقفت عن البآب بسرعه بعد مآغيرت الرقم السريّ له متوجه لطآولة البليآرد إللي تركت عليهآ جوآلهآ .. رآفعته بعدمآ طلبته بـ إتصآل " حووور يآآحور لآزم يكون الدور متقن .. لآزم تقيبيـه عندك حتى لو كآن فـ السرير تحت البطآنيّه .. وخليني أشوف الزفته دآرين دي هتعمل إيه .. ! "


*

تمت معلقه عيونهآ عليه بعدمآ طلعت من الحمآم - بـ الكرآمه - .. كآن جآلس على كنبـة الصآلون العريضه ممدد رجوله على الطآوله الخشبيّه بوسط كنبآت الصآلون .. متكي بـ كوعه الأيمن على مخده من المخدآت وبيده الريموت بينمآ يده الثآنيه كآن يمررهآ بـ شعره الأسود الكثيف .. وبعده بـ الثوب مآبدلـه .. ترك لهآ الحريه هي تبدل بـ الأول ..


رمقهآ بنظره جآنبيه بعدمآ حس بشيّ يحجب عن جنبه الأيمن الضوّ وتكلم بهدوء بدون مآينآظرهآ: أياً كآن موقفك وإللي تبينه رح أقدره .. هذي ثآني مره تشوفيني فيهآ بوآقع إني زوجك وهذي أول ليله .. كنك مآتبين شيّ اليوم فـ انآ مآرح أضغط عليك
دآرين: ...........
رفع رآسه لهآ معقد حآجبيه بعدمآ طآل إنتظآره لردهآ وهي جآلسه على ذرآع الكنبه .. كآنت ترمش بعيونهآ مبتسمه وخصلآت من شعرهآ الثلجي لآمست وجهه بـ أطرآفه .. تمّ مثبت عيونه عليهآ بـ أسرّ من ريحة عطرهآ الأنثوي المثيـر ..
همست وهي تمسحه بنظرة إغرآء من عيونه لأطرآف رجوله: مآرح تبدل ملآبسك !
رآئف: .............
رفعت حآجبيهآ بتعبير إستفهآمي خبيث تستنطقـه: هـــآآ !
نزلت عيونهآ على حلقـه وهي تشوفه قد تكور بريقـه إللي يبلعـه بهدوء وبعدهآ عيونه معلقه عليهآ بضيآع !


إرتسمت إبتسآمه جآنبيه وهي تسحب الريموت من يده ثم وقفت وهي تشده بهدوء من يده توقفـه ..
بـ لآ إرآده منـه كآنت محسوسه وملحوظـه من دآرين وهي تخفي إبتسآمتهآ .. تدري مسبقاً هآلضيآع والتوهآن بعيون الرجآل عن إيش ينـذر ! خصوصاً وهو يحرك عيونه عليهآ بثبآت بنظره فآرغـه ! ..
كآنت لآبسه قميص نوم حريري أسود اللون قصير ينتصف الفخذ .. بأجزآء دآنتيل شفآفه من الصدر ! هآللون إللي أبرز بيآض بشرتهآ الثلجيّـه ولون شعرهآ الأشقر .. بخلآف مكيآجهآ اللي مآكآن إلآ عدسآت زرقآء اللون وشفتين مكتنزتين بـ اللون الأحمر الصآرخ .. هو الحين خآرج إرآدة نفسـه .. تحت تأثير هآلقنبله الأنثويّـه !

توه بيخطي خطوآته ورآهآ لغرفة النوم وقفه صوت جوآله !
التفتت له معقده حآجبيهآ مشدده أكثر على يده .. بدلع مصطنع وهي مآطه شفتيهآ لقدآم: لآتـرد
زفر نفس مسموع من فمه وكنه أخيراً تحرر من هآلسحر إللي دآم لحظآت وإنتهي على صوت نغمة جوآله .. بلع ريقه بهدوء: لحظـه بس
ترك يده من يدهآ وهو يسحب جوآله من الطآوله معقد حآجبيه من رقمها إللي يشوفه قدآمه على الشآشه !


صآحت بتمثيل: رآآآآآآئف إلحئنـــي بسرررعــه لاآآآآآآهـــــ ...............
قفلت الخط بوجهه بسرعه قآطعه كلآمهآ وهي تبتسم مضيقه عيونهآ بمكـر .. فكت الغطآ والبطآريـه عن جوآلهآ ورمتهم بـ الأرض بحيث أنه أول مآيدخل من الغرفه يشوف جوآلهآ مفكك وطآيح بـ الأرض .. تاركه جزمتهآ إللي كآنت متلألأه بألمآسآت صنآعيه لآمعـه جمب جوآلهآ وتخبت ورآ الكنبـه الإسفنجيّه العريضـه بـ الصآلون !


رمى جوآله على الكنبه وهو يبتعد عنهآ بسرعه متوجه صوب البآب وقفه صوتهآ الحآد: رآآئـــــــف !
التفت لهآ بنظره حآده تعبيراً عن قلقه من سمع صوتهآ بهآلنبره المفزوعه !
دآرين بملآمح مسكنه مصطنعه: وين بتروح ! بتتركنـي بهآليوم ؟
رآئف: رح ارد
دآرين: وإنت الحين وين رآيح !
رآئف بضيق وهو رآفع سبآبته بوجههآ: إسمعي دآرين .. الدرس الأول لك .. أنآ مآحد يسألني وين كنت ووين بروح ! - كمل بتأكيد - حتى وإن كآن هآلشخص هو إنتـي ..


ضيقت عيونهآ بصدمه هآمسه بعدم تصديق " إيــــش !! "
زمت شفتيهآ بقهر سآحبه نفس طويل وعيونهآ على جوآله إللي رمآه بـ إهمآل على الكنبه " ومين هآلزفت إللي يدق بهآلوقت عليـه ولأجلـه تركنـي !! "
رفعت الجوآل وهي تشوف بـ السجل المكآلمآت المستلمـه ..
عقدت حآجبيهآ مضيقه عيونهآ بحده وهي مميله رآسهآ بتفكير " حـآء !! منهو ذآ الـ حآء !! ليش مآهو مسجل بإسم !! لـ إيش يرمز هآلحرف !! "
برقت عيونهآ بدهشـه لهآللي طرآ لهآ .. هآمسه بحقد وهي ترص على أسنآنهآ بقوه مآقلت عن رصـة يدهآ على جوآله بيدهآ " حووووووووريّــــــه ! "


نزلت رآسهآ بسرعه تحت الكنبه بعد مآلمحته يدخل للجنآح إللي كآنت تآركه أبوآبه الإثنين مفتوحين وتمت ترآقبه من تحت لتحت بحذر إنهآ تظهر ومثلمآ خططت تمّ ثوآني قبآل طآولة البليآرد وهو مدنق رآسه ويشوف جوآلهآ المفكك بـ الأرض !
صآح بحده ينآديهآ بطريقته الخآصه بنطق إسمهآ: حورريّـــــــــــآآآ !
كتمت فمهآ تمنع صوت ضحكهآ وهي تشوفه يتوجه بخطوآت سريعـه لغرفة النوم بعد مآتمكنت تعآبير القلق من ملآمحه الجآمده ..


طلعت بسرعه من ورآ الكنبه متوجه للبآب الخشبي مقفلته بهدوء .. وبـ ضغطة زر كآن البآب الإلكتروني إللي ورآه مقفل ..
رفعت حآجب وآحد بإبتسآمة نصر " ورينـي دلوئتي هتطلـع من هنآ إزآي ! مش هتطلع غير برقم سريّ هههههه "
مشت بخطوآت هآديه لـحد مآجلست على كنبة الصآلون بـ الصآله مشغلـه التلفزيون حآطه رجل على رجـل !
طلع من الغرفه بسرعه معقد حآجبيه بعدمآ سمع صوت التلفزيون وهو يشوف رآسهآ بس من ورآ الكنبه .. همس ببحـه: حوريّـآ !
جآوبته وبعدهآ عيونهآ على الشآشه: آممممم
قرب منهآ موقف قدآمهآ مضيق عيونه بإستنكآر هآمس بعصبيه مكتومه وهو يصرّ على أسنآنه كآتم غيظه: وش إللي سويتيه !


رفعت كتوفهآ بهزه خفيفه مآطه شفتيهآ المطبقه لقدآم: عآدي .. مآ إنت مكنتش هتيقـي هنآ إلآ بـ الطريئه دي
رآئف: وش بغيتـي لأجل تجيبيني هنآ !
فتحت فمهآ مبرقه عيونهآ بصدمه مصطنعه: هوآ مش دآ القنـآح بتآعك ! ولآ هتنآم فـ الشآرع !
رآئف ببرود: وليش أنآم بـ الشآرع ! لي جنآح وغرفـه نوم وسريـر
حوريه بلآ مبآلآه وعيونهآ على الشآشه: آمم طيب يلآ خش نآم
أطبق شفتيه بغيظ رآص بقوه على قبضتيه المضمومتين .. أقفى عنهآ وهو يتوعدهآ: رح أعرفك شغلك عآللي سويتيه .. بس مو الحيــ ........
تمّ ينآظر بـ البآب الإلكتروني إللي مسكر قدآمه .. زفر نفس بضيق وهو يتحسس الشآشه جمب البآب ضآغط على الأرقآم المعتآده لفتح البآب ..
عقد حآجبيه وهو يشوف Erorr ..
عآد الأرقآم نفسهآ مره ثآنيه يمكنه تخربط بـ الأول بسبة عصبيته .. وبعد المره الثآنيه ثآلثه ورآبعه وكل مره نفس النتيجه Erorr !!!!

حوريه: متتعبـش نفسك .. البآب مئفول بكلمـة سـرّ غير إللي تعرفهآ .. - سكتت شوي ثم كملت بتأكيد - ومش هتعرفهآ
تمتمت بخآطرهآ بسرعه مغمضه عيونها بترجي " يآرب مآيضربني يآآرب يآآرب يآآرب هيضرب هيضرب حآسه إنو هيضرب يآآرب لآآآء لآآآء "


أسند ظهره على البآب رآفع رآسه ينآظر بـ السقف مبتسم .. هآللي ظنهآ طفله مآتدل شيّ الحين تتعآمل معآه بلعآنه .. شكله غلط بحسآبآته هآلمره ! .. أردف بهدوء: إفتحي البآب يآحور
رفعت ذرآعهآ من ورآ الكنبه وهي تأشر بـ ( لآ ) بسبآبتهآ !
عآد رآئف طلبه بس هآلمره كآنت بتشديد أكثر أشبه بـ التهديد وهو يفرق كل كلمه عن إللي تليهآ بنفآذ صبر: إفتحــــي ... البـــآب ... يــآحــور !
حوريه: أنآ مش هفتح البآب .. وإنت مش هتطلـع من هنـآ ..
رآئف بهدوء وهو يعيد للمره الثآلثه: إفتحي البآب يآحور
التفتت عليه معصبه وهي تصيح فيه بحده بـ اللهجه الخليجيه: وليــه ! مو هذآ جنآحك ! مو أنآ زوجتـك ! ليش تبي تطلـع الحيـن هآآآ ! بإيش يفرق إللي هنآك عن إللي هنآ !


إنحلت عقدة حآجبيه وملآمحه المقطبه بضيق لإبتسآمه عريضه .. من سمع هآللهجـه الخليجيـه من صوتهآ الغليظ .. عشقـه هآلصوت الغريـب وشلون إنه يطلـع من وحده ملآمحهآ هآلكثر رقيقـه ونآعمـه ! بينمآ حور هي إللي عقدت حآجبيهآ بآلعه ريقهآ ثم أعرضت عنه وهي تنآظر بـ التلفزيون ومآتدري أصلاً وش إللي تشوفه الحين !


كآنت لحظآت وهي تهز رجلهآ المتوتره لحد مآ إلتفتت برآسهآ يمينهآ وهي تشوفه مدنق بجسمه عليهآ .. مستند بمرفقيه على الكنبه وسآند ذقنه على ظهر يدينه المشبكين ببعضهم ..
تعلقت عيونهآ العسليه بعيونه الدآكنه الحآده لحظآت لحد مآقطع الصمت همسه العذب: إللي هنآك أكثر من إللي هنآ بكثيـــــر
ضيقت عيونهآ بإستفهآم بينمآ كمل هو مخلل أصآبعه بين خصلآت شعرهآ الأسود المفرود - بهمس شبه مسموع - : فيه هنآك أنثى .. بيضآء .. شقرآء .. عيونهآ زرقآء .. - غمض عيونه هامس بـ إستمتاع - قنبلـــــــــــــــــــه !
قلبت حوريه عيونهآ بإشمئزآز وهي تصد عنه مبوزه بزعل طفولي بملآمحهآ المقطبه: إيه .. إنشآلله تنفجــر هآلقنبله


حآوطهآ بيدينه إللي إلتفت حول عنقهآ وهو يضحك: هههههه حوريتـي !!
كشرت ملآمحهآ بقرف هآمسه بإستنكآر: حوريتك !
رآئف بهمس: أهـآآ .. إنتي الحين ملكـي .. إذاً إنتي الحين حوريتـي
التفتت عليه مطبقه شفتيهآ بإبتسآمه مبرقه عيونهآ بملآمح طفوليه مشآغبه - بلهجه مصريه -: طيب وهتفضل هنآ مع حوريتك ولآ هتسيبهآ لوحدهآ
ألصق خشمه بخشمهآ وهو محتضن رقبتهآ بين يديه كنه خانقها .. هآمس: على حسب
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: حسـب !
رآئف: إذآ حوريتي بتعطيني هنآ إللي كنت رح آخذه هنآك رح أظلّ معهآ
مدت شفتيهآ بإصطنآع لزعل طفولي: بس حوريتك عوزآك على طول عندهآ .. مش النهرده بس
رآئف بإبتسآمه وقد خلآص عذبته هآلبنت بحركآتهآ: آممم على حسـب
حوريه: حسـب !
رآئف: إذآ حوريتي بتعطيني إللي أبيه منهآ كل يوم رح أظلّ معهآ كل يوم


غمضت عينهآ اليمنى رآفعه حآجبهآ الأيسر بتفكير: آمممم .. إنت أقآزتك كآم يوم ؟
رآئف بهمس وهو مثبت عيونه بعيونهآ خلآص مآهوب متحمل زود أي تعبير طفولي منهآ الحين ورح ينقض عليهآ: ثلاثــه
حوريه: أسآبيع !
رآئف بـ إبتسآمه: أيآم
بققت عيونهآ رآفعه حآجبيهآ بدهشه: تلـت أيآم بس !!!
رآئف: أهـآآ
ضيقت عيونهآ بتفكير: آممم يعني لو حسبنآهآ .. يوم ليّآ .. ويوم لـ ضُرتـي إللي متتسمآش و ........
قطعت كلآمهآ صوت ضحكه .
حوريه: بتدحـك ليـه ؟
رآئف من بين ضحكه بتقليد لكلآمهآ بـ اللهجه المصريه: هههههه ضرتك إللي متتسمآش
رمقته حور بنظره تحقير وكملت: أهـآآ .. طيب واليوم التآلت لميـن ؟
رآئف: على حسب
عقدت حآجبيهآ بحده: وإنت كل حآقه عندك على حسب


حرك رآسه بـ الإيجآب هآمس: أهـآآ
حور بعصبيه: هآآ .. على حسب !
رآئف: لك يوم ولهآ يوم .. إللي بتعجبني فيكم الثآلث لهآ
رفعت ذرآعينهآ على كتوفه مشبكه يدينهآ ببعضهم من ورآ رآسه رآفعه حآجب وآحد بـ نظرة تحدي مثيره: طيب ولو أنآ عوزآك معآيآ النهرده .. وبكره .. وبعده !
تمّ ثوآني مركز عيونه بعيونها " هذي أي لعبه إللي جآلسه تلعبهآ هآلبنت ! وش إللي تبيه بـ الضبط ! الأكيد إن شيّ مآكر ببآلهآ وجآلسه تمآرس سحرهآ لأجل توصل له ! دآرين و حـور .. هذآ أي بلآء إللي بلين نفسي فيـه ! وين كآن عقلي ! "
رفعت حآجب وآحد تستنطقه بهدوء: هآآ
رآئف: على حسب
نزلت عيونهآ مطلقه ضحكه قصيره ثم رفعت نظرهآ له مبتسمه: حسـب !


رآئف: حسب وش بتعطيني بـ أول يوم ! وثآني يوم ! والثآلث !
فكت يدينهآ من حول عنقه رآفعه ذقنهآ الصغير له وهي مغمضه عيونها بتفكير ماده شفتيها المضمومتين لقدام: امممممم .. اهااااه - صفق بيدينها وكنها لقتها - أردفت بـ ابتسامه: أول يوم بوسـه من هنآ ومن هنآ - أشرت بسبآبتهآ على خديه -
إبتسم مغمض عيونه وهو يهز رآسه بـ النفي على هآلأنثى المشآغبـه قدآمـه !
كملت حوريه: تآني يوم .. بوسـه من هنــآ - أشرت على فمـه -
رفع رآئف حآجبيه متعجب بينمآ كملت حور بإبتسآمه: أمآ إللي هيحصل فـ اليوم التآلت آممممممم - غمضت عيونها بخبث ثم همست - فهو أكتر من البوسـه بكتييييييير
حرك رآئف رآسه بـ الإيجآب: آمممم شآطره بـ المسآومه
رفعت حوريه حاجب واحد بمكر: هــاا ! ديل أور نو ديل !
غمض رآئف عين وفآتح الثآنيه بتفكير بينمآ لحقته حور وهي صآده عنه عيونهآ بـ الشآشه قدآمه .. جمعت شعرهآ كله لقدآم على كتفهآ الأيسر ثم كتفت يدينهآ: أصلاً ديل أور نو ديل مش بكيفــك .. إنت هتفضـل معآيآ .. - رجعت التفتت عليه مضيقه عيونها بطنازه وأردفت - لأن يآحبيبي البآب إللي ورآك دآ مش هيتفتح غير بعد تلت أيآم


وقف رآئف بهدوء وهو يدخل يده بجيب ثوبه يدور جوآله ومآسرع مآغمض عيونه بضيق: أخخخخ
همس بخآطره " الجوآل عند دآرين "


نآظرهآ معطيته ظهرهآ وجزء من عنقهآ ظآهر لأنهآ جمعت شعرهآ كله لكتفهآ .. جلس بهدوء على الكنبه من فوق بـ العكـس وهو يتحسس بطرف سبآبته العظمه البآرزه بمؤخرة عنقهآ .. إبتسم يوم حسّ بـ الرعشه إللي سرت بجسمهآ من هآلإنتفآضه الخفيفه إللي صلبت ظهرهآ من بعدهآ ..
همس بعذوبه: حوريتي !
حوريه: ..........
وقف ورآهآ يديه الثنتين على كتوفهآ مشدد عليهآ بقوه لدرجه حست بأصآبعه الأربع من كل يد تنغرز بعظآم ترقوتهآ بينمآ إبهآميه كآنوآ يمآرسوآ سحر التدليك على مؤخرة عنقهآ !
وقفت بسرعه ملتفته بحده عليه .. وهآلحركه السريعه أبعدت يدينه عنهآ ..
رفع يدينه بـ الهوآ كحركة إستسلآم .. تكلم بعدهآ بهدوء: مآرح أسويّ شيّ .. كله رح يتم بإرآدتك .. رمقهآ بنظره حآده وأردف بتأكيد : بس رح يتـمّ


بلعت ريقهآ بتوتر وعيونهآ تجول بـ المكآن .. مآلهآ مهرب إلآ غرفة النوم ! ..
رفعت فستآنهآ بهدوء كآشفه عن سيقآنهآ إللي إتسعت خطوآتهم بسرعه وهي تركض لغرفة النوم .. بينمآ رآئف مسح على شعره وهو عآض بأسنآنه على شفته السفلى مبتسم " الغرفه أصلاً مآلهآ قفـل ! " وهآلشيّ إللي تورطت فيه حوريه وهي وآقفه ورآ البآب مبرقه عيونهآ بصدمه " إيه المصيبــه دي !! "
تحسست مكآن الأكره المدوره بس حتى مآهيب قآدره تحركهآ " الزفت البآب دآ بيتئفـل إزآآي ! حتى الزفت الأكره مش بتلف !!! "


تلفتت حولهآ بس مآكآن فيه أي فتحه لأي بآب غير البآب إللي قدآمهآ ! حتى الحمآم - بـ الكرآمه - برآ بـ الصآله مو بغرفة النوم
طآحت عيونهآ بـ المكآن المنزوي بـ الغرفـه والمحوط بـ القزآز السوكريت وله بآب قزآزي !
كآن مرتفع عن الأرض بـ ثلآث درجآت رخآميه بـ اللون الأسود مؤديـه لـ حوض إستحمآم كبير مثلث الشكـل وفوقـه دوش معلـق !
مآكآن قدآمهآ إلا هآلخيآر ولآ وين بتحبس نفسهآ عنه ! غرفة تبديل الملآبس الملحقه لهآ بآب جرآر يفصلهآ عن الغرفه .. بسهوله يقدر يوصل لهآ ! مآلهآ إلآ هآلبآنيـو قدآمهآ !

سكرت البآب القزآزي عليهآ وإللي كآن له قفل ..
غمضت عيونهآ سآحبه نفس عميق برآحه " فففففف الحممممدلله .. مش هيعرف يفتح البآب دآ "

جلست على حآفة البآنيو وهي تشوفه يدخل الغرفه بتبآطئ وعيونه عليهآ مبتسم إبتسآمه غريبه مآفهمت معنآهآ !


جلس على السرير قدآمهآ مستند بأكوآعه على ركبتيه ومشبك أصآبع يدينه ببعض وبعده مبتسم
بلعت ريقهآ بتوتر " مآلو دآ كمآن بيبـص كدآ ! مصيبـه لو عرف يفتح البآب دآ ! أنآ لسه معرفش حآقه فـ المكـ ............ "
قطعت كلآمهآ رآفعه نظرهآ له وهو يوقف عن السرير متوجه للكومدينه يفتح درج من الأدرآج .. مآقدرت تعرف وش إللي يدوره لأنه كآن معطيهآ ظهره .. تمت مثبته نظرهآ على كل تحركآته ..
سكر الدرج وإرتمى على السرير ممدد رجوله رجل على رجل .. ومستند بظهره لـ ظهر السرير رآفع ذرآعه الأيسر ورآ رآسه وعيونه مثبته عليهآ بنفس النظره إللي مآهيب قآدره تفهم مغزآهآ !
مد ذرآعه الأيمن بـ ريموت أبيض صغير ..


رفعت رآسهآ تتلفت حولهآ مبرقه عيونهآ بخوف .. فجأه إنحجبت الرؤيه عنهآ ! كنهآ بمكآن منعزل مو كنهآ لتوهآ تشوف كل الغرفه من حولهآ ! وش إللي صآر ؟؟ .. مآسرع مآرجع الوضع مثلمآ كآن بعدما سألت نفسها بخوف وش اللي صار ؟؟ ..
صآرت الأبوآب إللي محآوطتهآ شفآفه مره ثآنيه وتشوفه ممدد قدآمهآ وبعيونه نظرة إستمتآع خبيثـه ..
رفع يده بـ الريموت مره ثآنيه وحجب عنهآ الرؤيـه .. حتى هو من برآ مآيقدر يشوفهآ ..


وقفت عن البآنيو وصآرت تضرب البآب بكفيهآ وهي تصيح بصوت جهوري عآلي: رآئـــــــف
رآئف بإبتسآمه: لآتصيحين ترآ أقدر أسمعـك
ضغط على الزرآر وصآر يشوفهآ وتشوفه .. كآنت معقده حآجبيهآ بعصبيّه يدينهآ مثبته على البآب مفرقه اصابعها وكنهآ تدفـه بقوه ..
رآئف بلعآنه: حآبستني بـ جنآحي !! هذاني الحين حآبسك بزآوية الجنآح ..
حوريه بعصبيه: ســــآفــــــل

رفع رآئف حآجبيه بدهشه مصطنعه: تؤ تؤ .. مآ أنصحك تطولين لسآن .. ترآ هآلبآب إللي محتميه ورآه بضغطة زر من هآلريموت أقدر أفتحـه ..


نزل الريموت من يده على السرير جمبه وكمل بهدوء وهو يرفع يده الثآنيه لورآ رآسه بنظرة إستمتآع مآكره على ملمحه: بس مآرح أسويّهآ يآ حوريتـي .. ودي أشوفك كذآ محبوسـه ...... مثل السمكـه بـ الحوض !



======
-----------
======



نهآية الفصل الرآبع عشر

<<قرآءة ممتعـه إنشآلله
بـ إنتظآر توقعآتكـم ..
دمتـــم بـ حُــــبّ

:::

حلم الحياه 11-08-16 10:52 PM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل الخآمس عشر







بكرة صبآح يوم جديـد من بعد يوم حآفـل ..
نزلت جوآلهآ من أذنهآ لتسريحتهآ العريضه المزينه بأنوآع كثيره وعديده للعطور وكنه رفّ بـ محلّ مو مجرد تسريحـه .. عآضه على شفتهآ السفلى برفق معقده حآجبيهآ بضيق بعدمآ أنهت مكآلمه مع العروس أختهــآ .. دآرين !

رفعت نظرهآ بسرعه للمرآيه تنآظر بـ إنعكآس صورته بعدمآ حآوط بطنهآ بيديه إللي أشبكهم ببعض على بطنهآ وهو ورآهآ ...
سأل بـ إبتسآمه عذبه بعدمآ طبع قبله خفيفه على جمب رقبتهآ: شخبآر النونــو !
بوزت بـ إصطنآع طفولي: من الحين وتسأل عن النونو وتآرك أمه مآتسأل عنهآ !
قربهآ برفق لحد مآ ألصق ظهرهآ لصدره وبعده محآوط بطنهآ مبتسم بهدوء: آلله لآيحرمنـي من أمّ النونــو ... - ترك أثر لـ قبلته الثانيه واللي كانت خفيفه مطوله على الجزء الظآهر من مؤخرة عنقهآ هآمس بدفى - أحببببــــكـ


أبعدت كتفهآ بهزه خفيفه مبتسمه: أحمد خلآآآآآص
أحمد بهمس: وش خلآص !
التفتت عليه مقآبلته وجهاً لوجه محآوطه رقبته بذرآعينهآ إللي رفعتهم فوق كتوفه ومشبكتهم من ورآ عنقه: مو ورآك شغل يعنـي !
أحمد: أبو الشغـل وطآريه إذآ شروق حبيبتي معـي
رفعت حآجبيهآ مبتسمه بتعبير طفولي: هههههه لآء مآيصير .. رآئف الحين بـ أجآزه مآفيه غير طلآل ولآزم إنت تسآعده
عقد حآجبيه بزعل مصطنع: يعني مآتبينـي وحجتك الشغـل !
شروق: لآ حيآتي مو كذآ بس عشآن مآيكون هآلشيّ ضدك .. إن رآئف بـ إجآزه ومآفيه غير طلآل وإنت تآركه ..
أحمد: وش لي بشغلهم ! أنآ مجرد محآمي المؤسسـه
مرآم وهي تبعد يدينهآ عنه: إيه حبيبي مآعليه بس لآزم تكون موجـود جمب طلآل حتى قدآم الموظفيـن .. هذي أول إجآزه لـ رآئف

ضيق عيونه بتفكير: آممم مثلمآ تبين
أعرضت عنه تنآظر شكلهآ بـ المرآيه وهو ترفع طرحتهآ الشيفون الكحليـه عن الكرسي المقآبل للمرآيه وتلفهآ على رآسهآ: أساساً إنت قد تجهزت لأجل تطلع لآتسويّ عآد إنك بتروح لأجل طلبي هآآآآ
حرك رآسه بـ النفي مبتسم وهو يزرر بآقي ازرآر ثوبه الأبيض: ههههه بـ آلله ! مو الحين توني أقول أبو الشغل وطآريه لو تبينـي معك !

عدلت عبآيتهآ المغربيّه السمآويّه المطرزه من الصدر وأطرآف الأكمآم بـ تطريز كحلي لآمـع: هههههه لآ خلآص مثلمآ إتفقنآ إنت بتروح الشغل آلحين وأنآ بنزل تحت
أحمد بأمر: لآتنزلين بـ الدرج هآآآآ .. عندك المصعد تنزلين وتطلعين فيه
حركت رآسهآ بـ النفي مبتسمه أتبعتهآ بـ قبله خفيفه على خده الأيمن هآمسه بتأكيد: حآآآآآآآضــر


/
/
/
/


بـ الدور الأول من القصـر بـ القسم الخآص بـ الحريم تحديداً بـ مجلسـهم إللي دوم يجتمعون فيه بجلسآتهم وبعد مآ أنهوآ فطورهـم ...
نسمـه للشغآله وهي توزع عليهم أكوآب العصير الكبيره: لآلآ مآ أبغـى مآنقــآ .. جيبيـي لي تفآح أخــف
مرآم وهي تعدل ملآبس إبنهآ الصغير فرآس وهو بحجرهآ: نسووم معنآ اليوم من تسعه الصبآح غررريبــه يعنـي !! لآ ومن بعد سهـره بعد وش عنـ ........... بآآآآآآآآس يآآولــد آآآآهـ - ضربته على ظهر يده بقهر بعدمآ عض إبهآمهآ بقوه وهي تعدل له ملآبسه من عند صدره -
أم طلآل بلوم معقده حآجبيهآ: ليش تضربينـه هذآه بيصيح ومآعآد سكـت !


مرآم بضيق وهي تتحسس إبهآمهآ من أثر العضه: مآتشوفينه يومـه هآلولد معذبني .. ومدري بعد من وين طلع لنآ بذآ العضّ
نسمه: هههههه هذآ لأن توه أسنآنه طلعـت يحس فيهآ تعوره ويبي يطلع حرته بـ أي شيّ يدخله بفمه
قوست مرآم شفتيهآ بقلة حيله: آآآخ بس ..
وقفت نسمه فآرده ذرآعينهآ بتآخذه: هآتيـــه .. - شفطت خده الأيسر المليآن بفمهآ - آمممممممموآآآه قلبي فروووس الزغيروووون -
أم طلآل بـ إنزعآج: نسمه كمّ مره أعلمك لآتبوسينه كذآ
عقدت مرآم حآجبيهآ: يآآآآآنسمه يآآآآحبيبتــي خدود الولد بقعتيهـم آثآر حمرآء وش ذآ البوس ! مآصآرت
طلعت نسمه لسآنهآ بعند طفولي: مآلك فييييييــــه


..........: صبآح الخير
إلتفتوآ ثلآثتهم لهآ برد جمآعي هآدي: صبآح النووور
مرآم بـ طنآزه: بــدري !
برقت شروق عيونهآ بتوعد وهي مطبقه شفتيهآ بـ إبتسآمه مكتومه ...
نسمه لـ شروق: إيه إيه خلآص قد درينآ لآتخزينهــآ تسكـت
إنتفض صدر شروق بضحكه خفيفه وهي تجلس جمب مرآم: ههههههه وبعدين معك إنتي يآبنـت !
.........: آآآآآآآآآهـــييييي آآآآهـــ بآآآآآآآس بـس بسسسس - مآلت برآسهآ لليمين مقفله عيونهآ بملآمح مقطبه من شدة فراس بقوه لشعرهآ -
رفعت مرآم حآجبيهآ تقهرهآ وهي تضحك: ههههه أححححححسسسسســن
نسمه بكدر وهي تفك شعرهآ من يدين فرآس إللي يتركهآ بيـدّ ويرد يمسك شعرهآ بيده الثآنيه: بــــآآآآآسس يآآآآولـــــــد أوففففف
مشت لـ مرآم إللي كآنت متشدقه من سوآة إبنهآ فيهآ وحذفته بحجرهآ: خذي هآلعللللــه أعوووذ بـ الله وش ذآ !


شروق وهي تستلم فرآس من حجر مرآم مبتسمه: هههههه حرآآم عليك هذآ العسوول علّــه !
قلبت لهآ نسمه عيونهآ بقرف وهي تخلل أصآبع يدينهآ الثنتين بشعرهآ تعدله بعدمآ خربه لهآ فرآس: عســوول !! يآصبر الأرض بكرآ بيجـي العسول حقك إنتي بعد ذآآ إللي نآقصنآ
شروق بتوعد: نسسسسمــــه
أم طلآل بـ إبتسآمه جآمده وكنها تذكرت: مبروك شـروق
بآدلتهآ شروق الإبتسآمه: آلله يبآرك فيك يومــه
أم طلآل: أبيك تآخذين بآلك من صحتك هآلأيآم .. أهمّ شيّ أول الحمـل لأجل يستقر الجنيـن ..
مرآم: إيه يومـه أنآ علمتهآ وش تسوي وقد حجزت لهآ موعد عند الدكتوره إللي كنت أتآبع معهآ
أم طلال: إيه زيـن .. متى بتروحون أجـل !
مرآم وهي تتحسس فخذ شروق بهدوء: بكرآ إنشآلله


أم طلآل لـ شروق بـ إبتسآمه خفيفه: آلله يتمم حملك بـ خير وتقومين بـ السلآمه
نزلت نسمه كآس عصيرهآ بعد مآرشفت منه آخر مآفيه: آمممممم ... أنآ بطلع
مرآم: ليكون بتنآميـن !
نسمه: لآ حبيبتي وش أنآم .. خلآص فيه مستجدآت و لآ مآتدرين ! حوريتي بنت خالتي وصديقتي الصدوقه صآرت ببيتنآ .. أبطلع لهآآآ
شروق بسرعه تلحقهآ: لاآآء نسمه
التفتت لهآ نسمه معقده حآجبيهآ: وش فيـه !
بلعت شروق ريقهآ بهدوء هآمسه: مآيصير نسمـه تطلعين لهآ الحين
حركت نسمه نظرهآ يمنه ويسره بتفكير ثم أردفت ببلآهه رآفعه حآجبيه: ليــش !
شروق: يمكنهآ بعدهآ نآيمه


أشرت لهآ نسمه بيدهآ بمعنى " يآشييييييخـه " مبتسمه: ههههههه مآعليه بخرب عليهآ نومتهآ
شروق بهدوء: رآئف عند حوريـه .. مآيصير نسمه تطلعين لهآ الحين
إلتفتت مرآم وأم طلآل لـ شروق بـ دهشــه بينمآ فتحت نسمه فمهآ الصغير بـ إبتسآمة عدم تصديق حسيّـه صآحت بعدهآ بـ ذهول: وشهـــــــــــووووو !! - صفقت بيدينهآ وقد تشدقت بـ ابتسامة عدم تصديق لمعت فيها عيونها بفرحة انتصار - حووور يـ الخآآآآآيســــه ههههههههههههه
أم طلآل: ..............!!!!
مرآم: ..................!!!!
شروق: ................!!!!

تمت تنقل نظرهآ بين ثلآثتهم واللي كآنت ملآمحهم موحده بـ تنآحه وتوهآ تدري على نفسهآ وإللي تقولـه ! بلعت ريقهآ منزله نظرهآ للأرض وحدهآ متفشــله ...
أطبقت أم طلال شفتيهآ بقهر بآلعه ريقهآ بغضب مكتوم من سواة رآئف ووعده لها اللي نقضه بنومته عند حوريه مو دارين مثلما وصته هي .. - سألت شروق بهدوء - : دآرين هي من علمتك !
شروق بـ إبتسآمه خفيفه مآسرع مآختفت: آمممم ..


مرآم وإللي حست بـ توتر الجوّ فجأه سألت بـ إبتسآمه عريضه: وليش مآنزلت تفطر معنآ أجلّ !
شروق: بعدهآ مآتعودت على عآدآت البيت .. كلمتني تطلب فطورهآ بـ جنآحهآ
ردت نسمه مكآنهآ جآلسه بهدوء ملصقه رجولهآ ببعض وبيدهآ جوآلهآ تنآظره وحدهآ متشققه من ونآستهآ إللي شوي وتذبحهآ .. مآودهآ الحين غير تكلم حـور وتدري شلون أقنعت رآئف يجيهآ هي مو دآرين بـ أول ليلـه !
أم طلال: آمممم كلميهآ شروق تجلس معنآ .. يعني مآيصير تتم بروحهآ
شروق بـ إبتسآمه خفيفه وهي تحرك رآسهآ بـ الإيجآب: إنشآلله ..
وقفت نسمه بسرعه: عن إذنكم
..........: وقفي نسمـه !


إلتفتت نسمه لأمهآ وقد هربت إبتسآمتهآ من وجههآ من نبرة أمها الجافه لها توقفها !
امهآ بهدوء: مو قلنآ لك لآتطلعين لـ حوريّـه مآيصيـر !
رفعت نسمه حآجبيهآ ببلآهه: مآرح أطلع لهآ
أمهآ بتأكيد: ولآ تدقيـن عليهآ
طيرت نسمه عيونه بتفكير .. شلون أمهآ هآلقد لمّآحـه ومآيفوتهآ شيّ !
نزلت مرآم وشروق روسهم للأرض بـ ضحكه مكبوته من شكل نسمـه المصدوم بتنآحه وبلآهـه بتعآبير صدمتهآ الطفوليّـه !
أمهـآ بتأكيـد وهي تأشر لهآ بعيونهآ بـ أمر إنهآ ترد مكآنهآ وهي تصر من بين أسنانها: إجلســـــــــي !



/
/
/
/


بـ الجنآح القآتم كآنت بعدهآ غآيبه عن الوعي بنومه عميقه !
دخل الغرفه بعدمآ أخذ له شآور طويـل من بعد إرهآق يوم أمـس .. عيونه عليهآ وهو يفرك شعره بـ الفوطـه الفوشيآ الصغيره ..
كل شيّ بهآلمكآن صآر بهآللون المثير لإستفزآز أعصآبه بس وش إللي يقدر يسويّه !
رمى الفوطه على السرير ووقف قدآم الثلآث درجآت الرخآميه سودآء اللون ينآظرهآ من ورآ البآب السوكريت .. نآيمه بـ حوض البآنيـو !
ممدده جسمهآ فيـه فآرده رجولهآ لـ برآ البآنيو .. كآنت فعلاً مثل الحوريّه بهآلمشهد .. نصفهآ السفلي هو إللي ظآهر برآ الحوض .. كآن مثل ذيل الحوريآت بـ الأسآطير !
بعدهآ بـ فستآنهآ الأسود المثير من أمـس ! صحّ شلون بتبدله وهو حآبسهآ !


فتح البآب بهدوء وطلع لهآ جآلس قبآلهآ على حآفة الحوض وصآر يتأمل ملآمحهآ الأنثويه الفآتنه وهي نآيمه بهآلإستسلآم .. أيّ إصبآحـه ممكـن تكون مثيـره للنشـوه أكثر من كذآ بـ النسبه له !
وقف بتبآطئ مدنق جسمه عليهآ وصآر يحرك يدينه بهدوء تحت جسمهآ لحد مآرفعهآ ..
أول مآرفعهآ فتحت عيونهآ بضيق متأففه وتوهآ بتغمض عيونهآ مره ثآنيه لتنآم إلآ وردت فتحتهم على وسعهـم بـ دهشـه ! أي إصطبآحه ممكن تكون أسوء من كذآ بـ النسبه لهآ !
نفضت جسمهآ من بين يديه بـ عنف ..


تمّ ينآظرهآ بتفحص مضيق عيونه لهآ بحده بينمآ هي رمقته بنظره حآقده مطبقه شفتيهآ حتى صآروآ خط رفيع .. ومآسرع مآتبدلت نظرة الكرهـ الحآقده لملآمح جآمده .. أول مره تشوفه بهآلشكل بعيداً عن الثوب آلخليجـي ! كآن لآبس بنطلون ريآضي أسود اللون وقميـص كآروهآت رمآدي فـ زيتـي مشمر أكمآمه حدّ مرفقيـه بأزرآر مفتوحه تكشف عن فنيله دآخليه سودآء .. شعره الكثيف الفآحم وإللي دآرى جزء من جبينه وأذنيه كآنت بعدهآ قطرآت من المويه تستل منـه !
بلعت ريقهآ بتوتر .. ليش لفتهآ هآلمره بـ إعجآب وهو بهآلشكل !
نفضت شعرهآ عن كتفهآ الأيمن بقوه لورآ ظهرهآ ومشت صوب السرير وإللي كآن مبهدل من وضـع نومتـه عليه بـ الأمس ..
سحبت اللحآف الستآن الفوشيآ عليهآ مغطيه وجههآ ..
تمت ثوآني تتنفس بهدوء تحت اللحآف وآخر شيّ تبيه الحين إنهآ تتوآجه معـه .. تركهآ أمس بكيفـه وش إللي ممكن يسويّه اليوم !


فنجلت عيونهآ برعب سآحبه نفس سريع مفآجئ من حست بـ المرتبه تنزل لتحت من جهتهآ .. مآ أمدآهآ تفكر بأي طريقه تقدر فيهآ تتهرب منه لأنه بعد الغطآ عن وجههآ بهدوء ..
غمضت عيونهآ برآحه تمثيلاً إنهآ نآيمه !
تمت ثوآني مغمضه وهي تحسّ إن أي ثآنيه زود رح تفتح عيونهآ خلآص مآهيب قآدره تمثل أكثر ورح تخونهآ إرآدهآ !
ليش أي ثآنيه زيآده ! هي الحين فقدت الكنترول على نفسهآ من حركـة سبآبته البطيئـه على وجههآ بخط مستقيم من أول جبينهآ لمفترق عيونهآ .. لـ خشمهآ اللوزي الصغير ثمّ شفتيهآ !
كآنت نبضآت قلبهآ تحتد أكثر وأكثر .. أي ضغط نفسي وجسدي هذآ إللي تحسّـه بهآللحظـه !
مآهيب قآدره تسحب أي ذرة أكسجين فـ الوقت إللي كآن هو يقرب عليهآ وتستمع فيه لأنفآسه الهآديه تقرب منهآ ..
.........: ممثلـه فآشلــــه !
فتحت عيونهآ بسرعه وإللي تعلقت بعيونه لأنه كآن مدنق عليهآ حدّ إلتصآق خشومهم !

دفته من كتوفه أبعدته عنهآ وتعدلت هي بوضعيتهآ للجلوس ظهرهآ بظهر السرير وتنآظره بـ كُـره !
ميل رآسه رآمقهآ بنظره شيطآنيّه إستوعبتهآ من فورهآ .. قآمت عن السرير بسرعه للجهه الثآنيه قبآل الدولآب

رآئف بسخريه: رح تتخبين بـ الدولآب يعنـي !
إلتفتت عليه وآلشرر يتطآير من عيونهآ - بنبره حآقده - : لآء مش هستخبـى فـ أي حتـه .. أنآ أهو وإنت أهو .. وورينـي إللي بتفكر فيه دآ هيحصل إزآي !
رآئف بـ إبتسآمه: إنتي ليش كذآ !
عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم بينمآ كمل هو: ليش ببآلك إني مآ أبي منك غير إللي تفكرين فيه هذآ !
تمت لحظآت مثبته عيونهآ بعيونه تتحرى الصدق فيهم لحد مآحرك رآسه بـ الإيجآب تأكيداً على كلآمه ..


حوريه بتوتر: أومآل عآوز إيه !
رفع كتوفه بلآ مبآلآه: مآفيـه .. كنت أبنقلك من البآنيو للسرير .. ولآ عجبك النومـه فيه يعني !
طيرت عيونهآ بـ إستخفآف: هـــه .. آه عقبتنـي أوي .. شكلك نآسي إن إنت السـبب
رآئف بـ إصنآع للآمبآلآه: مآحد جبرك تحبسين نفسك ! كآن بـ إمكآنك تنآمين بمكآن أريـح بكثير
حوريه بـ إستهزآء: فين إن شآء آلله ! فـ سريرك !
رآئف بهدوء: تـؤ .. بـ حضنـــي
تمت ثوآني تنآظره ببلآهه لحد مآبلعت ريقهآ وهي ترمش بعيونهآ .. أعرضت عنه بسرعه وجههآ بـ الدولآب تهرب من نظرآت الجوع والإفترآس بعيونه لهـآ ..


فتحت البآب الجرآر أسود اللون للدولآب من الجهه اليمنى معقده حآجبيهآ على الملآبس .. كآنت مآخذه نفس اللون أغلبهآ .. من أبيض وأسود ورمآدي ..
جرت البآب بقوه تقفله متأففه .. هذي أكيد ملآبسـه !
فتحت البآب الأوسط وإللي كآنت ملآمبسهآ مرتبه فيـه ..
مدت يدهآ للرفوف وصآرت تسحب الملآبس تشوفهآ وترد تقطهآ بـ الدولآب مره ثآنيه بـ إهمآل .. لحد مآ إستقرت على بنطلون بيجآمه حرير سآده بـ اللون الأسود وبآدي قطنـي بـ حمآلآت رفيعـه أبيض اللون .. ثبتتهم على ذرآعهآ بس بعدهآ تدور وتحوس بـ الملآبس معقده حآجبيهآ .. بآقي الملآبس وينهآ !

رآئف بهدوء: إللي تبيـه بـ آخر درجيـن
غمضت عيونهآ بقوه عآضه على طرف شفتهآ السفلى بـ قهر: وإنت أصلاً تعرف أنآ بدور على إيه !
رآئف: ملآبسك الدآخليـه
شددت من عروق رقبتهآ رآصه أسنآنهآ على بعـض " فففففف غبيه غبيه غبيه ليه سألتـه هآآآ ليه ليه ليه "

وطت للأرض فآتحه الدرج مآخذه منه مآتبي وإللي مآدورت كثير فيـه ووقفت مره ثآنيه سآحبه الدولآب بـ عنف متوجهه للحمآم - بـ الكرآمه -


رآئف بـ لعآنه: تقدرين تتحممين بـ المكآن إللي نمتي فيـه .. رح أنبسط كثيـر
إلتفتت عليه رآميته بنظرة تحقير من فوقه لتحته بينمآ هو رجع مدد على السرير بـ رآحه وكمل: لآ تطوليـن .. أبي أطلـع
حوريه: أولتلك مآفيش طلوع من هنآ
رآئف: وشلون بنآكـل ولآ مآجعتـي ! عن نفسي شوفتك تشبعنـي
حوريه بـ إستهزآء: القلوب عند بعضهآ وإنت شوفتك بتسدّ نفسي
رفع كتوفه مآط شفته السفلى لقدآم بلآ مبآلآه: إذاً تحملي ..
تمت ثوآني مكآنهآ تنآظره بثبآت مسند ظهره لمقدمة السرير مكتف يدينه ومغمض عيونه رجله اليمنى ثآنيهآ تحته واليسرى بـ الأرض ..


بلعت ريقهآ بغيظ مكتوم وأقفت عنه لبرآ الصآله وإللي تذكرت جوآلهآ أول مآطلعت .. مشت لطآولة البليآرد وكآن بعده جوآلهآ مكآنه من أمس بنفس وضعيته .. مفكك من غطآه والبطآريه ..
وطت له مركبه بطآريته والغطآ وفتحته وإللي أول مآ إشتغل وهي بـ الحمّآم دق !
تبسمت وهي تشوف إسمهآ .. كآنت نسمه !
تأكدت من قفل البآب عليهآ مآتضمن نفسهآ مع هآللي إسمه رآئف برآ !
همست بإنتبآه إن صوتهآ مآيعلى وينسمع وخصوصاً إنهآ بـ الحمّآم والصدى تردده أعلى: آلـوو
نسمه بنبرة ذهول: حوووور يآلمخيييييسه شلون سويتيهآ هآآآآ شلوووون دريت إن رآئف نآم عندك أمس مو عند ذييييك ههههه
حوريه: ههههه أيوه هو عندي
نسمه: أيوآآآ أيوآآآ منتيب سهله .. وش سويتو هآآآ علمييييني
حوريه ويآلله كآتمه الضحك: هههههه نسسسسمه يآزففففته بطلي قلة أدب
نسمه: هههههه وربي حدي مستآنسه يآشيخه قسم إني أكره ذييييك أشششوى إن رآئف تمّ عندك ولآ كنت بنجلط .. هآآ علميني ولآ تستحين وش إللي صآآر هههههه
حوريه وهي تخبي فمهآ بيدهآ لأجل مآيعلى صوتهآ: رآئف هنآ يآغبيه .. إسمعي ربع سآعه كدآ وخليهم يطلعوآ الفطآر لنآ .. هموووت وآكل قعآنــه أوي .. بس شووفي أول مآيطلعوآ إتصلي بيّآ عشآن أفتح البآب من غير مآ رآئف يحسّ يلآ بآي .. طوط طوط طوط

قآلتهآ وقفلت الخط بوجههآ مصمته الجوآل لأجل مآيحسّ رآئف بشيّ لآمن نسمه دقت عليهآ مثلمآ آتفقوآ !

علقت ملآبسهآ ونآظرت نفسهآ بـ المرآيه الطوليّه المثبته بـ الجدآر .. إلتفتت بظهرهآ ومآسرع مآتمكنت ملآمح الصدمه بوجههآ ! الفستــآآآآآآن !
غمضت عيونهآ في محآوله منهآ لإنكآر هآلحقيقه وهآلورطه إللي هي فيهآ آلحين !
فستآنهآ كـبّ بـ دبآبيس " مشآبك " على طول ظهرهآ ! أمهآ ونسمه أمس همّ إللي قفلوآ لهآ هآلدبآبيس شلون بتفكهآ الحين !
نزلت غطآ التوآليت وجلست عليه مخبيه وجههآ بكفوف يدينهآ " يآلآآآآآآآآآآهــــــــــوي هعمل إيــه ! مش ممكن أنآ إللي أروح له بنفسي مش معئول ! "
وقفت وصآرت تشد الفستآن من تحت علّه ينزل بس مآفي فآيده أبدّ .. لأنه كآن كـبّ ( بدون حمآلآت ) وطبيعي إنه يكون ضيق عليهآ وهآلمشآبك من الظهر هي وسيلة تثبيته على جسمهآ !


فتحت البآب فتحه صغيره لرآسهآ بس: رآآآآآآآئـــــف
فتح عيونه مبتسم هآمس بخآطره " لبيــــه "
حوريه بطفش: يآرآآآآئـــــــف تعآلآآآآآ
وقف على البآب يدينه بجيوب بنطلونه الريآضي الوسيع ..
بلعت ريقهآ بتوتر منزله عيونهآ بفشلـه وآلحين شلون بتطلب منه هآلطلب وإيش إللي ممكن يفسره !
فتحت البآب وعطته ظهرهآ مأشره بإبهآمهآ لـ ورآ: إفتحلي الفستآن
عقد حآجبيه بتنآحه لثوآني بينمآ إلتفتت هي عليه بعصبيّه: مطـول عندك ! خلصنـي يللآ عآوزه أستحمـى هــففففف

قرب صوبهآ بهدوء لحد ماوقف وراها مثبت يده اليسرى حول عنقهآ ومشدد عليه لحدّ مآ ارتفع صوتهآ بصيآح متألمه: آآآآآآآآآآآآي
سحب رآسهآ لورآ عليه وهمس من بين أسنآنه بأذنهآ: فيه أدب إذآ تبين تطلبين شيّ .. فهمتي
حوريه بعند بموقف مآيصح فيه العند أبدّ لأنهآ وحدهآ من بتدفع الثمن: لآ مفهمتـش .. أنآ كدآ إن كآن عآقبـك


شدد من مسكته على رقبتهآ بدون ردّ لحد مآ خآنتهآ قوتهآ وصآرت تتلوى من الألم بعد مآنزلت دموعهآ: خلآآآآآآآص خلآآآآآص وآللهــي آآآآآآآي سيب إيدك إنت بتوقعنـــي آآآآآآآآآآآآهـ
فك يده بهدوء وهو يشوفهآ تلتفت عليه والدموع بعيونهآ وعلى خديهآ تتحسس رقبتهآ بـ ألـمّ ..
رفعت نظرهآ له بحده وصآحت بعصبيّه: إنت غبــي وحمـــآر ومبتفهمـــش وهمـقـــــي وحيـ ............ آآآآآآآ - غمضت عيونهآ بقوه وهي تصد عن وجههآ بيدينهآ كحركه دفآعيه يوم شآفته يقرب خطوه سريعه منهآ -

مسك معصميهآ الإثنين بيده منزلهم عن وجههآ والشرر يتطآير من عيونه: يميـن بـ آلله عظيـم يآحور .. كلمـه زيآده منكـ وأندمـك .. كنك تبين تشوفين شلون أنآ غبـي وحيوآن ومآ أفهـم ! رح أوريك شلون تكون الهمجيّـه
حوريه وإللي كآنت بموقف مآيسمح لهآ تطول لسآن .. مآتدري أي كلمه ممكن بـ الضبط تثير إستفزآزه حدّ انفلآت صمّآم الأمآن لـ إرآدته عن تصرفآته الهمجيّه .. بلعت ريقهآ بخوف وهي تتذكر إللي صآر لهآ بـ مصـر ذآكـ اليـوم وشلون كآنت فعلاً قريبه من الموت بخطوهـ وحدهـ ! أي ضربه ثآنيه بهآليوم وكآنت رح تكون بـ عدآد الأموآت .. هذآ الهمجي إللي مآيحسب حسآب لأي شيّ ولآ لمين مآكآن .. بدآئي الفعـل والتصـرف ..


رمشت بخوف هآمسه: إفتحلي الفستآن
رآئف: .........
همست بعيون مدمعه من الخوف: مش عآرفه أفتح الفستآن
ضيق عيونه بحده ونظره على فستآنهآ ..
كآنت ثوآني إللي إستوعب فيهآ الموقف ورعبهآ منه .. فك معصميهآ بهدوء بعدمآ إنحلت عقدة حآجبيه ورخت أعصآبه ..
عطته ظهرهآ مره ثآنيه هآمسه: لو سمحــت !
سحب نفس هآدي بآلع ريقه " وبعدين معك يآحور ! وش هآلعذآب إللي أتعذبه وأنآ قبآلك ! وتبيني أفتح لك الفستآن ! لو إنك دآرين كآن قلت ذآ ملعوب بس شلون وإنتي مآتبيني ألمسك حتى ! "

حرك سبآبته بوسط ظهرهآ على مشآبك الفستآن ثم تبسّم من ردة فعل جسمهآ اللآ إرآديه يوم تصلب بـ إستقآمه من حركة سبآبته على ظهرهآ نزولاً ..
جمع شعرهآ كله على جمبهآ الأيمن وتمّ يتأمل برقبتهآ والجزء المكشوف من كتفيهآ وهو في أقصى محآولآت السيطره على إرآدته إللي كلّ مدى تضعـف أكثر خضوعاً لرغبته تجآههآ !
حوريه: عآرف تفك المشآبك دي ولآ لآء !


مآكآن رده عليهآ إلآ بأول مشبك إنفتـح .. بلعت ريقهآ زآفره نفس مسموع بينمآ كمل هو يفتح بآقي المشآبك لحد آخر ظهرهآ ...
كآنت خآضعه له بـ إنتظآر يخلص لحد مآ إنتفض جسمهآ من حركة إصبعيه الوسطى والسبآبه مضمومين على طول ظهرهآ طلوعاً ..
التفتت عليه بفزع وهي تحآول تجمع الكلآم وقد هرب اللون من وجههآ: ءآآ .. آآآآ آآآ ءءءآآ خ خ خخخخلآآآص .. خلآآآص كدآ
قرب خطوه منهآ هآمس: مآتبين أي مسآعده دآخـل !
حوريه بتوتر بعدمآ تعلقت عيونهآ بعيونه وتصد جسمه عنهآ بيدهآ اليمنى على صدره - همست بوهن - : فيـن !

رفع حآجبيه كإشآره على الحمآم ورآهآ: بـ الحمآم
حوريه: ..........
رآئف: ترآ عندي إستعدآد أتحمم مره ثآنيـه ......... - همس ببحه - معـك
برقت عيونهآ بصدمـه من وقع الجمله على مسآمعهآ !
إستنطقهآ هآمس بـ إبتسآمه شيطآنيّه: هــآ !
حركت رآسهآ بـ النفي مدمعه عيونهآ
حآوط خصرهآ بيدينه مقربهآ منه وهمس بعذوبه: ليـش !

رفعت الفستآن على صدرهآ بعدمآ بدآ ينزل شوي شوي وبعدهآ الدموع متجمعه بعيونهآ ..
رآئف بنفس الهمس: مآتبيـن !
حركت رآسهآ بـ الإيجآب بينمآ أردف هو: مثلمآ تبيـن .. بس لآتنسين إن وعدك لي رح تنفذينه ..
عقدت حآجبيه هآمسه بـ نظة إستفهآم: وعــد !!

شبك أصآبع يدينه ببعضهم من ورآ ظهرهآ مقربهآ لـ صدره هآمـس: أهـآآ .. أول يوم بوسـه من هنـآ - طبع قبله خفيفه على خدهآ الأيمن - وبوسه من هنآ - طبع الثآنيه على خدهآ الأيسر -
كمل بنفس الهمس العذب: وثآني يوم بوسـه من هنــآ - دنق رآسه عليهآ بزآويه منآسبه تآرك أثر للقبلـه الخفيفه الثآلثـه وإللي كآنت على شفتيهآ الرقيقه -
كآنت على وضع الذهـول .. مآرمش لهآ جفن ! لحد مآ فك يدينه بهدوء ومشى عنهآ بخطوآت متبآطئه لوسط الصآله قبآل شآشة التليفزيون بعدمآ شغلـه تآركهـآ مكآنهآ في حآله من الذهول و ضعف الإرآده !



======
-----------
======

======
-----------
======


بنفس التوقيت الصبآحــي ...
نزل درجآت السلم متشدق وهو رآفع جآكيته الإسبور القطني بـ اللون الرمآدي بـ إصبعيه الوسطى والسبآبه ورآ كتفه الأيمن ..
......: صبآآح الخييييير


ثبت جآكيته على زآوية ظهر الكرسي الخآص فيه حول السفره الصغيره المحآوطه بـ 4 كرآسي رآفع زيتونه كبيره لفمه بعد مآبآدلهآ الإبتسآمه: صبآح النور يـ الغلآ
جلست قبآله وصآرت تقرب عليه الصحون بينمآ هو عقد حآجبيه بتسآؤل: وينه أبو مهيف أجل !
أمه وهي تمد له سلة الخبز: قد فطر من قبل وسبق لـ شغلـه
رفع اللقمه إللي غمسهآ بـ اللبنه لفمه وهو يتكلم بصوت أكتم بسبب الأكل بفمه: ليش بدري كذآ !
أمه: وش تبي فيه يعني أول مره تسأل !
عديّ: مآفيه صآر لي فتره ألآحقه ومآنيب محصله توه ردّ من السفر أمس ومآ أمدآني بعد أكلمه
أسندت ذقنهآ بين كفيهآ بـ إبتسآمه حآنيه: إللي تبيـه قد صآر وقد درآ خآلك فيه بعـد
قطب ملآمحه بـ إستفهآم وهو يغلف التوست إللي بيده بـ المربى بينمآ فتحت هي عيونهآ بوسعهآ وإللي مآخفت الفرحـه منهآ: إللي كنت تبي تحآكيه فيه قد تمّ خلآص
عديّ بلآ مبآلآه: وإنتي شدرآك بآللي كنت أبيه فيه !


قفلت عين وفآتحه الثآنيه بلعآنه: أهآآ يـ الخبيث قد دريت بكل شيّ خلآص إنكشفت أورآقك
عقد حآجبيه بـ إبتسآمة غآمضه مآهوب فآهم وش إللي تقصده: علآمك إنتي اليوم وش هآلألغآز !
ضيقت عيونهآ بحده: آمممم ألغآآز ! - فتحت عيونهآ رآفعه حآجبيهآ بنظرة إنتصآر - لآ يآحبيبي خلآص قد دريت بـ السآلفه كووولبووهآ
قوس شفتيه بعدم فهم: أي سآلفه !
صفطت يدينهآ فوق بعضهم على الطآوله: السآلفه إللي بغيت خآلك فيهآ ! مو قلت تبي تتزوج
فتح فمه بـ إستيعآب: أهآآآآآ
لحقته قبل يرد عليهآ وهي تحرك سبآبتهآ بـ حركة إشآده: منك سهل يآولد .. عينك على بنت المآلكي أجل !! لآ وأمهآ هي إللي تبدآ بـ السآلفه بعد هههههه
عقد حآجبيه بـ إستفهآم هآمس: بنت المآلكي !


أمه بـ إبتسآمه: إيه خلآص لآتحآول معي .. الحرمه قد كشفت لي السآلفه كلبوهآ أمس وفآتحتني بـ الموضوع وأنآ عطيتهآ كلمتي وكلمت خآلك أمس بعد مآرديت من الحفل مآرح تصدق شكثر قد تشدق من ونآسته
نزل الخبزه من يده على الصحن الفآرغ قدآمه معقد حآجبيه بـ إستفهآم وملآمحه مقطبه بعدم فهم ! : إنتي وش تقولين ! وشدرآك إنتي منهي إللي أبيهآ !
رفعت حآجبيهآ بحركة سريعه مطبقه شفتيهآ بـ إبتسآمه خبيثه: إيه صح مآكنت أدري بس دريت بـ الأمس
حرك نظره يمنه ويسره بتفكير .. " معقوله صيته كآنت أمس بـ الحفل !! معقوله قد تفوهت لأحد عن إللي بينآتـهم وبـ إللي هو نآويه !! شلون تتجرأ وتبدأ هي بـ الكلآم !! لآ لآ لحظه ! هي وش درآهآ عن أمـي ! من وين تعرفهآ !! "


مدت له أمه رغيف ثآنيه بعد مآغلفت سطحه بـ اللبنه: هآ يومـه .. خـذ
نآظر الرغيف بيدهآ ثم سأل ببرود: وش قصدك يومه بـ إللي تقولينه ؟
نزلت الرغيف من يدهآ مبتسمه أردفت بعدهآ بتأكيد: أم البنت بنفسسسهآ هي إللي بدت وفآتحتني بـ الموضوع ولآ أنآ شلون بدري عن السآلفه !
طير عيونه بتفكير وهو شويّ وينجن .. أمهآ !! أيّ أمّ !! إللي يدريه من وقت الحآدث حقهآ إن أمهآ متوفيه !! لهآ أبّ وأختّ شقيقه وإخوآن !! إخــوآن !! - وقف عند هآلكلمه ثوآني يسوعبهآ - إخوآنهآ مآهم أشقآء لهآ .. يمكنهآ أجل تقصد أمهآ زوجة أبوهآ !! "


أجفل من لمسة يد أمه ليده توعيّه من شروده: عـديّ !
ثبت عيونه الذهبيّه النآعسه بعيونهآ المستفهمه ثم بلع ريقه بسرعه سآئل بهدوء: وش قآلت لك !
حركت رآسهآ بـ النفي ضآحكه: ههههه من الحين وفهيت
عديّ وحده موصله معه - بغيظ مكتوم من بين أسنآنه - : يومممممـــه !
عبست بـ إصطنآع: مآفيه شيّ هذي هي السآلفه .. أمس أمّ طلآل كلمتني طآلبتك لبنتهآ الوحيده .. وعرفتني عليهآ صحيح صغيره بـ السنّ شويّ بس مآشآلله عليهآ حللللللللللوهـ .. أيآآلخبيث ليش مآعلمتني أجل عنهآ من قبل !! الحين أبي أعرف شلون عرفتهآ ووش إللي بينآتكم بـ الضبط ! تحبهــآ ! - سألته الكلمه الأخيره بنص عين -

تمّ لحظآت مثبت عيونه بعيونهآ بـ غموض مآفهمته لحد مآسألت: وش فيـه !
عديّ بـ إستنكآر جآف: إنتي وش إللي تقولينه !! منهي إللي طلبتني لـ بنتهآ !! ومن تكون هآلبنت
رفعت أمه حآجبيهآ ببديهيه: بنت المآلكـي .. شبيب المآلكي ! وأمهآ هي بنفسهآ إللي طلبتك لـ بنتهآ ! - كملت بـ إبتسآمه عريضـه - بنتهــآ نسمـــه ..
شحب لونه بذهول فـ ملآمحه البآرده هآمس بـ عدم تصديق: إيــش !!!
أمه بـ إستفهآم: علآمك !!

وقف عن الطآوله بحده معقد حآجيه بغضب مكتوم: وش إللي تقولينه إنتي !! أي نسمه وأي أم طلآل !! وأي شبيب !!
وقفت بسرعه مقطبه ملآمحهآ بعدم فهم لـ إنزعآجه المفآجئ: عديّ وش فيك يومـه !
سحب نفس عميق مسموع من خشمه مغمض فيه عيونه بقوه - سأل من بين أسنآنه - : وش إللي سويتيه إنتي !
أمه ببلآهه: مو قلت لي من قبل إنك تبي تتزوج بس مآعلمتني منهي أو بنت من تكون وإنتظرت خآلك ! أمس وأنآ بـ الحفل أم طلآل طلبتك لـ بنتهآ نسمه ! للزوآج ! هذآ إللي كنت تدآريه عني قد عرفته وقد عرفه خآلك بعـد ليش إنت معصب كذآ !! حبيبي ترآنآ موآفقين ومآحد رح يعآرضك أبدّ .. أصلاً أنآ أمس قد عطيت كلمـه للحرمـه لأن هذآ إللي تبيـه إنت


ملس بيده اليمنى على شعره بعصبيّه كآظم غيظه وهو يعض بـ أسنآنه العلويه على شفته السفلى ..
لفت حول الطآوله موقفه قدآمه تشده من كمّ قميصه الأبيض بقلق وآضح: عـديّ !
ضمّ أصآبع يده اليمنى كلهآ لبعض يفهمهآ: إيه أبي أتزوج بس مو من بنت شبيب المآلكـي !! مآهيب أم طلآل أو بسمـه مدري نسمـه .. إللي أبيهآ غيييييير غيييير .. وش إللي سويتيه إنتي !!
عقدت حآجبيهآ بعدم فهم هآمسه بـ إستنكآر: وش قصدك إنت !
عديّ بنفآذ صبر: قصدي أنآ ولآ قصدك إنتي !
صآحت بعصبيّه: وأنآ من وين لي أعرف قصدك وإللي تبيه !! قلت لي تبي تتزوج وإللي تبيهآ تعرفهآ وتعرفك .. أتفآجئ أنآ بـ أم البنت تطلبك لبنتهآ !
عديّ وقد وصلت معه وللحين مآهوب مستوعب الموقف الهزلي إللي تتكلم عنه أمه: تطلبنـي لبنتهــآ !! هـــه - طير عيونه زآفر ضحكة إستخفآف - وآلله عشنآ وشفنآ ! الحريم هم من يطلبون الرجآل !
ثبت عيونه بعيونهآ بنظره جآده حآزمه: إسمعي أمي .. هآللي صآر أمس تنسينه بـ المره .. لأن إللي أبيهآ غيـر ..


كآن بيرفع جآكيته عن الكرسي إلآ إنهآ جرته من مرفقه الأيسر: وقف إنــت .. شلون يعني أنسآه !!
التفت لهآ مضيق عيونه بـ إنزعآج بينمآ أردفت هي بصيآح: إنت تدري هآلبنت من تكون !! هذي بنت شبيب المآلكي الوحيده ! لآآآ وأمهآ هي من طلبتك !! مستوعب إنت السآلفه وش كبرهآ !! وبعدين منهي ذي إللي تبيهآ غير بنت المآلكي !! من تكون ! أو وش تكون أصلاً مقآبلهآ !! إسمع عديّ أنآ قد وآفقت الحرمه على مآتبيـه وعلمت خآلك ورحّ يتممّ الموضوع بـ أسرع وقت وإللي تسمعه تقبضـه

زفر نفس هآدي سآئل بـ ببرود: خلصتـي !
مآردت إلآ بـ إستفهآم حآد بملآمحهآ المقطبه بـ غضـب قآبلهآ هو بـ السفـه لهآ ولكلآمهآ رآفع جآكيته بقبضته تآركهآ بصدمتهآ تحآكي خآطرهآ بعدم إستيعآب !



/
/
/
/


من أول مآطلعت من الحمّآم - بـ الكرآمه - لحد مآفتحت البآب من ورآهـ ودخلت بـ عربـة الأكل الإستيل وإللي حوت أصنآف كثيرهـ متعددهـ لـ فطور ملكـي مآقد شآفته بحيآتهآ من قبل !
بهآلوقت كلّه كآنت عيونهآ تترقبـه .. برغم من حركتهآ الكثيره ورآه إلآ إنه مآلآحظهآ ! كآن مسيح جسمه على الكنبـه الشآموآ السودآء ينآظر بـ برنآمج تحليل إقتصآدي لمؤشرآت السوق المآليه !
وقفت العربه ورآ الكنبـه ودنقت جسمهآ عليه من ورآ محآوطه رقبته بذرآعيهآ المشبوكين طآبعه قبله طفوليّه قويّه على خده الأيمن: رووفـــي حآآآآآبيبــــــي !


لف رآسه يمينه معقد حآجبيه بحده ينآظرهآ بدهشه قد تملكت ملآمحه الجآمده .. مآردت إلآ بـ قبله ثآنيه خفيفه وسريعه على شفتيه: الفطـآر هنآ .. مش هتآكل !
كآن ينآظرهآ بضيآع وإحسآس الذهول بتعآبير عدم التصديق مآهيب مفآرقته للحين وهي ورآه حآبسه عنقه بين ذرآعيهآ ترمـش له بهآلنظرآت الأنثويّه المشآغبه ! ليش تصـده بـ حين وتطفي رغبته وحين ثآني تشعل هآلشهوه فيه !
رفعت حآجبيهآ بتعبير طفولي تستنطقه بعدمآ طآل صمته وهو فآهي فيهآ: هــآآآآآآه !! مش عآوز تآكل يعني


همس بخفوت: بلـى
إلتفتت ورآهآ برآسهآ وبعدهآ على وضعهآ: قآبولنآ الأكل ومش عآرفه الصرآحه إيه الأكل الغريب دآ أنوآع كتيره ومش عآرفه ولآ صنف إنت عآرف أكيد صح ! يللآ أكلنـي
بلع ريقه بضيآع فـ نظرة عيونه لهآ وهو يرفع يدينه الثنتين لسآعديهآ إللي مآسرع مآ أبعدتهم عن عنقه بس مآ أمدآهآ لأنه شددّ عليهم مثبتهم
عقدت حآجبيهآ وهي تستقيم بوقفتهآ: فيه إيــ .......... مآ أمدآهآ لأنه سحبهآ من يدينهآ بقوه مدنقهآ عليه من ورآ الكنبه لحد مآ مآلت بثقلهآ كله عليـه إستلمهآ هو من تحت إبطيهآ لحد مآ إستقرت بحضنه !
نفضت جسمهآ من على رجوله إلآ إنه ثبتهآ ممسك بمعصميهآ ..
صآحت بضيق: إببببببعــــــــد
رفع حآجب وآحد بـ إستنكآر: ليش !


بلعت ريقهآ بتوتر وهي تدور لتصريفه من هآلموقف وهي بهآلقرب منه بس مآيصير تعند معه .. هي الحين تبي تعرض عليه الشيّ إللي ببآلهآ وتبيـه ومؤكد إن أثآرت غضبه أو إستفزآزه يصير هآللي ببآلهآ شيّ من الأحلآم المستحيلـه !
تمتمت وهي تمسح ملآمحه بنظره متوتره: ءآآآ مممم يعنـي عشآن آآآ عشآن .. - بلعت ريقهآ بـ إبتسآمه بآهته - عشآن هآكـل
همس: مو أنآ رح أأكلك ! مو هذآ إللي تبينه
رمشت بحركه سريعه وهي تحس بـ أعصآبهآ إللي بدت ترخى وهو بعده مشدد مسكته على معصميهآ بقوه خآلفت بروده ملآمحه وهمسه البآهت: آآآ أيوه .. هتأكلني ههههه وأنآآآآآ ءآآآ وأنآ هأكلك كمآن هآآه .. يللآ سيب إيدي
رفع حآجبيه بـدهشه مصطنعه بلهجه مصريه: هتأكلينـي !!
حركت رآسهآ بـ نعـم وعيونهآ تترقب نظرآته إللي إفترستهآ بينمآ هو حرك رآسه بـ آلنفي هآمس: مآ أبغى من هـ الأكل


عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم: أومآل !
نفخ هوآ من فمه المضموم على فمهآ: من هنـآ
مآردت إلآ بـ النفي وهي تهز رآسهآ بـ الرفض !
رفع حآجبيه هآمس بتوعد: مو على كيفك هآلمره
حوريه بنبره وآهنه: مش عآوزه
رآئف بتأكيد وهو يجآريهآ بلهجتهآ المصريه: بس أنآ عآوز
ترجته بضعف وقد تلألأت عيونهآ العسليّه بـ الدموع: رآآآآئـــف
أبعد جسمه من تحتهآ لحد مآصآرت هي تحته وهو فوقهآ محرر معصميهآ إللي إحمر لونهـم من شدة قبضته حولهم وهو يدنق جسمه بـ الكآمل عليهآ ...


رفعت كفيهآ لصدره تمنعه بوهن يقرب عليهآ إلآ إنهآ كآنت محآوله فآشله .. هو فعلاً قد إلتصق فيهآ محآوط خصرهآ بيده اليسرى إللي تسحبت لورآ ظهرهآ مقربهآ منه بـ القوهـ !
إرتجف فكهآ السفلي برعشه معلنه عن سقوط دموعهآ إللي مآ أمدآهم يكملوآ طريقهم على خدهآ الأبيض النآعم إلآ ومسحهم بظهر سبآبته هآمس لهآ: شششششش ليش البكآ !
همست بضعف: رآآئف !
بآدلهآ الهمس بعذوبه: لبيـه !
حوريه: متعملش حآقه غصب عني
تحسس شفتيهآ الرقيقه بعقلة إبهآمه وعيونه تفترس فمهآ الصغير بـ نظرآت جوع: ليش خآيفه !
حوريه: متعملش حآقه غصب عني يآرآئف عشآن مكرهكش
رآئف: مآرح أسوي شيّ بـ الغصب .. كله برضآك بس لآتخـآفيـ ..... قطع همسه لهآ بقبله صغيره على شفتيهآ تلتهآ قبلآت كثيره خفيفـه لكل تفصيله من تفآصيل وجههآ .. رخت أعصآبهآ حدّ التخدر تآركه له نفسهآ يشبع فيهآ جوعـه لحد مآ إحتضنت وجهه بين كفيهآ مثبته عيونهآ بعيونه النآعسه هآمسه: رآئف

......: ممممممم
حوريه: أنآ هكمل درآسـ ..... مآكملت كلآمهآ لأنه قآطعهآ حآبس شفتيهآ بين شفتيه قآطع عنهآ النفس ! أبعدته بحده عنهآ يوم إلتفتت بضيق: رآآآئف
مآردّ عليهآ إلآ بقبلآته الخفيفه بـ آخر فكهآ نزولآ لـ عنقهآ بحميميّـه أشعلت حوآسهآ حدّ الرغبـه إللي تنآدي بـ المزيـد وهي تخلل أصآبع يدهآ اليمنى بـ شعره الكثيف من مؤخرة رآسه تمنعه يبتعد عنهآ لحظآت لحدّ مآ أطلقت آهـ متألمه من عضـه خفيفـه صآبت وريد رقبتهآ ومآسرع مآ رفع رآسه معقد حآجبيه بخوف وآضح هآمس بقلق: آلمتك !

تحسست جمب من رقبتهآ معقده حآجبيهآ بـ ضيق ثم ضربت جبينه بـ أصآبعهآ الأربع مضمومين: غبـي
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبي دنق عليهآ بعدهآ لرقبتهآ يدآعب مكآن ألمهآ بطرف لسآنه بينمآ حركت هي رآسهآ بـ إنزعآج: لاآآآء إبعـــد
رآئف وإللي بعده يمآرس سحره عليهآ بلمسآته المثيره لجسدهآ بيده اليمنى إللي تسللت من تحت البآدي القطني الأبيض حقهآ وشفتيه تدآعب هآلنبض اللجنوني بآخر حلقهآ من مدآعبة شفتيه بقبلآت خفيفه سريعه ...


حوريه وإللي تدآركت حركة يده إللي إمتدت لتعتصر أجزآء حسآسه من جسمهآ تمهيداً لتحقيق إللي يبيـه رآئـف منهآ رفعت ركبتهآ اليمنى مسدده ضربـه مآبين رجليـه كآنت كفيله لإبعآده عنهآ بـ إنتفآضة جسمه بألم .. هآللحظه إللي سمحت لهآ إنهآ توقف عن الكنبه بسرعه متوجه للحمّآم - بـ الكرآمه - محتمه من ورآ بآبه .. كآنت ثوآني إللي حآولت فيهآ تهدي هآلنبض الهستيري بجوفهآ وهي ضآمه كفيهآ لصدرهآ وعيونهآ مثبته على الأكره برعـب ! بس الأكيد إنه مآيقدر يوصل لهآ لأنه بخلآف الأكره المقفله كآن فيه تربآس للبآب من الدآخل يمنعه إنه ينفتح !
مآتمت هآللحظآت إلآ وإنتفض جسمهآ بفزع من ضربة البآب العنيفه وإللي وآضح إنهآ سددت للبآب برجلـه وهو يصيح بحده: إفتحـــي البـــآب
قربت وجههآ للبآب بنبره متصنعه للقوه: لآء مش هفتحـه
إنتفضت كتوفهآ من رزعة البآب بـ قوه والأكره إللي تلتفت لأجل تنفتح بس بدون فآيده: إفتحي البآب
حوريه: ............


رآئف بنفآذ صبر وغيظ مكتوم من بين أسنآنه: قسسسم بـ الله يآحور إن مآفتحتي هآلبآب بـ كيفك لأكسره فوق رآسك .. لآتختبرين صبري لأندمـك
حوريه بصيآح: لآء مش هفتحـه وإللي عآوز تعملـه إعملــ ............ مآ امدآهآ تكمل جملتهآ إلآ وإنتفض البآب من ركلآته العنيفه وإللي بسببهآ تقوس التربآس .. صآحت توقفه: بــــــسسس
رآئف بعصبيه: إفتحي البآب
حوريه: هفتحه طيب بس متضربش البآب التربآس هيتحني ومش هعرف أفتحه
بلعت ريقهآ وآلخوف أقصآه قد تملكهآ .. شدت البآدي على جسمهآ وهي تمسح صدرهآ بكفهآ نآفخه هوآ من فمهآ الصغير المضموم إستعدآداً لعلقـة مـوت رح تآكلهآ الحيـن ! هي بـ الحآلتين إن فتحت البآب بكيفهآ أو فسخه هو عليهآ رح تنضرب بس ليش حست إن فتحت هي البآب بـ إرآدتهآ رح يكون الضرب أخــفّ !

سحبت نفس أخير إستعدآداً للموآجهه وهي تدف البآب لقدآم لأجل تفتح التربآس وتوّ مآ حررته إلآ وإنفتح البآب على وسعـه وهو قدآمهآ قد ملآ الشرّ ملآمحه القآسيــه ...
توهآ بتفتح فمهآ تبريراً للي صآر إلآ ويلجمهآ بحركته يوم شآلهآ على كتفه الأيسر بعصبيه متوجـه بهآ لغرفة النوم وهي تصيــــح بـ الرفـض وتترجـآه يتركهآ: لاآآآآآآآآءآآآآآآآهـ آآآآآهــييي لآآآآآآآء رآآآآئف سيبنــــي لآآآآآآآء


رمآهآ بقوه على السرير ووقف هو فوقهآ على ركبتيـه محتضن وسطهآ بين رجليه مقطب ملآمحه بغضب نآري وهي تصيح فيه وترج فـ جسمهآ علهآ تبعده عنهآ ..
مسكهآ من رقبتهآ خآنقهآ بيده اليمنى: تلعبيـن معي إنتي هـآآآآآ !
حوريه وقد إحمر وجههآ من أنفآسهآ إللي إنقطعت عنهآ بسبب خنقه لهآ: كــححح .. آحح آآآهـ
رآئف من بين أسنآنه: تلعبيــن !! تلعبيـن معـي !! هآآ وش رآيك بـ اللعب ! حذرتك يآحور .. حذرتك إن فكرتي تلعبين معـي لأندمــك أشـدّ نـدم ..
حوريه ببكآ مبحوح: لآآآآء يآآرآآئــ .....
قآطعهآ بحزم وحده: إيش لآآء ! بعدك مآشفتي شيّ .. هذي بس البدآيــــه !



/
/
/
/


كآنوآ ربع سآعه إللي مروآ من تلقى صدمـة الغلطـه إللي سوتهآ أمـه بوعدهآ لزوجة شبيب المآلكي إرتبآطه ببنتهآ !



بـ المدخل الرئيسي لبوآبة المستشفى ومرورآ بـ الإستقبآل وممرآت الأقسآم متجآهل كلّ الندآءآت الموجهه لـه أو حتى المجآملآت الصبآحيّه وعيونه مثبته على المدى قدآمه بحده لحد مآوصل عند بآب الإدآره .. الغرفه إللي من المفترض الحين يكون خآله على مكتبـه ورآ بآبهآ !
فتح البآب بدون إستئذآن بهدوء مخآلف للعآصفـه بدآخله ..
ميل رآسه لقدآم معقد حآجبيه ينآظره من تحت نظآرته أول مآدخل عليـه ...
قفّل البآب ورآه متوجه صوب مكتب خآله لآصق نصفه الفلي بحآفة المكتب ومثبت أصآبع يدينه مفرقه على المكتب ..


سفهه خآله وهو ينآظر بـ الأورآق: وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
بلع عديّ ريقه بهدوء .. حتى السلآم سهى عنـه !
كمل خآله بهدوء: الدخله قويّه .. خير إنشآلله !
عديّ: أبيك تجي معي الحين
رفع نظره الحآد له من فوق نظآرته إللي كآنت على طرف خشمه بـ إستفهآم !
عديّ: أبي أخطب بنت علي عبدآلرحمن
سفهه خآله منزل نظره للملف إللي يقلب بـ أورآقه بعد مآبلل طرف عقلته بلسآنه: بس إنت قد إرتبطت فعلاً
همس بـ إستنكآر: إيش !


خآله ببرود وعيونه ع الأورآق: بنت شبيب المآلكـي ! مآقآلت لك أمك
عديّ بغضب مكتوم: مآلي ببنت المآلكي .. قلتلك أبي بنت علي عبدآلرحمن .. طآلبك تجي معي الحين أو بروح بروحي
نزل خآله الأورآق قدآمه رآفع حآجبيه بـ غموض !
بلع عديّ ريقه بسرعه ثم جلس على الكرسي المقآبل للمكتب وعيونه بـ الأرض: مآ أبي غير بنت علي عبدآلرحمن .. كلّ إللي صآر أمس مع أمي كآن لبـس .. سوء فهـم
رفع خآله حآجبيه بـ إعجآب: ليت كلّ سوء فهم تكون هذي نتآيجه
التفت له عديّ مضيق عيونه بـ إستنكآر بينمآ أردف خآله بتأكيد: إنسى هآللي ببآلك .. الحرمه طلبتك لبنتهآ وآنتهى الموضوع


عديّ بنفآذ صبر وقد علت نبرته الحآده: أي موضوع !! بعدي مآبديت الموضوع لأجل ينتهــي ..
قوس خآله شفتيه بلآ مبآلآه: وش لك إنت ترفض ! تدري شمعنى تطلبك مرة شبيب المآلكي لبنتهم ! إنت مستوعب إسم العآيله نفسهآ !! وبعدين منهي بنت علي عبدآلرحمن ذي ! من وين لك تعرفهآ !!
عديّ: صيتـه .. - شدد على إسمهآ - صيته ,, علي ,, عبدآلرحمن .. صيته إللي كآنت ممرضـه بهآلمستشفـى .. صيتـه إللي إستقـآلت
وقفت خآله ببرود عن كرسيه مقطب ملآمحه بصدمه هآمس بـ إستنكآر حآد: وشهــو !
وقف عديّ موآجهه: إيـه .. هذي هي إللي أبيهآ
رمقه خآله بنظره حآده: لآآآآه لآآآآ لآآآآ قد صآب عقلك شيّ ! الحين هذي هي إللي تبيهآ ! ترفض بنت المآلكي لأجلهآ !!!!
عديّ بغيظ مكتوم تجآهلاً لنبرة التحقير بصوت خآله: إيـ ..... مآ أمدآه يكمل لأن خآله قآطعه بجفآء رآفع سبآبته بتحذير: إسمــع .. قلت علمك وذآ علمنآ .. حتى وإن مآكآنت بنت المآلكي بـ السآلفه .. بـ أحلآمك إن وآفقتك على ذيك الممرضه خآيسة السمعـه


ضرب عديّ المكتب بيده اليمنى بتهديد: مآ أسمحلــــــــك
وآزآه خآله بنفس النبره الحآده مبرق عيونه: تحشـــــم يآعــــديّ !
تمّ عديّ مثبت عيونه بنظرة غضب شرسـه بعيون خآله المفتوحه بصدمه ..
أردف خآله بجفآء: مآتحشم أحد إنت أجل !! تعلي صوتك علي عشآن ذيك الممرضه !
عديّ من بين أسنآنه وقد إحمر وجهه وطق عرق برقبته من غيظه وغضبه المكبوت: لـ ثآني مره يآخآلــــي .. لووو سمحـــــــــــت !
جلس خآله على كرسيه - بنبره أخف وأهدى - : إنت نسيت إللي صآر لهآ ! نسيت فضيحتهآ إللي كآنت سبب إستقآلتهآ


عديّ: مآنسيت .. بس شكلك إنت إللي نسيت إن البنت نظيفـه والخطآ مني أنآ وهي إللي تحملت
مآل فمّه بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره: هــه .. ليكون أجل تبي تصحح هآلخطآ بآللي تبيـه !
عديّ بهدوء مصطنع: خآلـ ...........
قآطعه بجفـــــآء قآطــع بعدمآ رفع نظآرته لعيونه وعيونه على الأورآق إللي يقلبهآ: إنتهــــــــــى !



======
-----------
======



سحبت كوب القهوه الكبير من يدين أمهآ وتربعت على الكرسي الإسفنجي العريض قبآل شآشة التلفزيون مبرقه عيونهآ بـ إهتمآم مصطنع للي تشوفه ومآتدري وشهو !
......: وآللهـي !! بقـد يعنـي !!


رفعت عيونهآ كآتمه ضحكتهآ بـ الحيل لشكل أمهآ المعصب وهي مكتفه يدينهآ ورآفعه حآجب وآحد مطبقه شفتيهآ بقهر مصطنع: ههههه خلآص قلبك أبيض
حركت أمهآ رآسهآ بـ النفي على حركآت بنتهآ الطفوليه وهي تسحب الريموت وتجلس جمبهآ على الكرسي الإسفنجي المستقل: مش هتعئلـي أبداً إنتي .. على فكره الئهوه دي زيآده مش سآده
ورده بـ إبتسآمه: آمم عآدي أي حآقـه مش مهم

أمهآ بلوم: إستحميتي وخآرقه كدآ بدون مآتنشفي شعرك إللي غرء هدومك ..
طلعت ورده طرف لسآنهآ من فمهآ بلآمبآلآه بينمآ برقت أمهآ عيونهآ: يآبت ضهـرك كلـه مبلـول !!
نزلت ورده كوب القهوه الخاص بأمهآ من فمهآ للطآوله قدآمهآ رآفعه جوآلهآ إللي أضآء برسآله ...
همست أمهآ بقلة حيله: ربنآ يهديكي


عضت على طرف شفتهآ السفلى بتفكير " الرقم الآن متآح يمكنك الإتصآل بـه " .. هو نفسه الرقم إللي حآولت أمس برغم تأخر الوقت إنهآ تكلمـه بس كآن مغلـق ..
" وشكلـه توه الحين وفتحـه .. أكيد هو بعد وصله رسآله إني حآولت أكلمه .. أدق أنآ أو أنتظره !! هففففف غبآء غبآء .. أنآ إللي لآزم أكلمه وأعلمه "
قوست شفتيهآ بأسف " مو إنت الشخص إللي أبيـه يآسنـد .. مآ أبي غير آدم آد .......... "
عقدت حآجبيهآ وهي تنآظر ورآهآ من سمعت صوت جرس الشقـه ..
أمهآ بـ إستفهآم: معئول لحئ يقيب الطلبآت !!
ورده وهي توقف بسرعه قبل أمهآ: خليكي إنتي أنآ هفتح ..
سحبت طرحتهآ السودآء من على الكرسي فوق رآسهآ بـ إهمآل متوجهه برآ غرفة الجلوس ومنهآ لـ سيب مؤدي للريسيبشن ثم مدخل الشقـه ...
رمت طرف الطرحه على كتفهآ فآتحه البآب بـ طفش وتململ ومآسرع مآختفت هآلملآمح لصدمـه وهي مبرقه عيونهآ فآتحه فمهآ بـ ذهول ! بينمآ هو كآن ينقل عيونه عليهآ من تحتهآ لفوق معقد حآجبيه بضيـق ...


.......: ورررردهــ خليـه يملآ جركـن ميّـه عشآن نسيت أئولـــوو
إتسعد حدقتيهآ أكثر من سمعت صوت أمهآ ملتفته ورآهآ ثم ردت تنآظره بغضب مكتوم وهي تصر من بين أسنآنه: إنت وش إللي جآآبك هنآآآآآ - همست بـ إستنكآر - مجنـووون إنــت ؟!!!
رفع ذقنه ينآظر ورآهآ بـ إستفهآم: من إللي دآخل !
ضيقت فتحة البآب لأجل مآيشوف شيّ: أمــي هنـآآآآ
رفع حآجبيه مبرق عيونه بصدمه: وآلله !
ورده: وتسأل بعد !! أجل مفكرني بروحي !! آدم هذي مو أول مره إللي تتجرآ فيهآ وتدق بآبي .. فرضاً أمي هي إللي فتحت !! أو إن أبوي كآن هنآ مثلاً !!!
قوس شفتيه كآشف عن صف أسنآنه السفلى متفشل: آممممم طيب مآكنت أدري
ورده: إمشي طيب
لحقهآ بهمس قبل تقفل البآب: لحححححظــه


ورده بعصبيّه وكل شوي تتلفت ورآهآ: هـآآآآآ
آدم: أنآ بروح
ورده: طيب روح
غمض عيونه مطبق شفتيه: لآء مو هذآ قصدي .. أنآ كنت جآلس بشقـة رآمز .. الشقه إللي جمبكم هذي بس بروح الحين - أشر بعيونه على الهآندبآق حقته بـ الأرض -
عقدت حآجبيهآ من شآفت الشنطه مستفهمه: ليش بتروح !
آدم بـ إبتسآمه: يعني شكلك نسيتي إللي إتفقنآ عليه أمس !
عضت بـ أسنآنهآ العلويه على شفتهآ السفلى بـ إحرآج هآمسه: لآء مآنسيت
قرب آدم شوي عليهآ مدنق رآسه: يعني شلون بخطبك وأنآ وإنتي بنفس المكآن ! وش بيقولون ! - حرك عقلة سبآبته على وجههآ من أول جبينهآ بـ المنتصف لـ آخر ذقنهآ هآمس - لآ يآوردتي .. مآيصير


.......: ورررردهـــ إنتي فيييييييــــن
إنتفض جسمهآ برعب من صيآح أمهآ بآلعه ريقهآ بتوتر وهي تنآظره بحده متلعثمه: ءآآآآ آآآآ أيـوآآآ قآيــه أهــووو
آدم بـ إبتسآمه هآمس بـ تقليد للهجتهآ المصريه: قآيـه أهوو ! ههههه
دفته من صدره تبعده مبتسمه وهي تنآظره بتهديد مصطنع: آآآدآآآآم
ثبت يدينه فوق يدينهآ على صدره: قلب آدم إنتي
أطبقت شفتيهآ بـ إبتسآمه مكبوته بـ إحرآج مآتمّت إلآ وإنتفض جسمهآ مره ثآنيه من صيآح أمهآ
.......: ميــــن يآآآآآآورررردهـــ


سحبت يدهآ بسرعه وهي تصيح بـ لعثمه: ءآآآآ آآآ دآآآآ .. دآآآآ !! دآآ الســـوآء يآ مآآمـــآآ
عقد حآجبيه بـ إستنكآر: سوآق !!
ورده بترجي: آدم إممممشــي الحين وآلله مو وقتك أبدّ
آدم: لآحظي إن هذي ثآني مره أكون فيهآ السآيق !
رفعت قبضتهآ لفمهآ تدآري ضحكهآ المكبوت: طيب رو ........ - نآظرت بـ جوآلهآ إللي إهتز بيدهآ وهو يضوي وتعلآ نغمتـه بـ إتصآل أربكهـآ من شآفت صآحبه ! -
آدم وعيونه على الجوآل بيدهآ بملآحظه حآده وسريعه لتوترهآ وإرتبآكهآ من شآفت الإسم !
.....: ميــن !
.....: هــآآآ !!
أشرّ بعيونه على جوآلهآ: إللي يدق !!
بلعت ريقهآ وهي تنآظر بـ الإسم مبتسمه بتوتر: هذآآآآ هههه آآآآ .. لآآآ عآآدي


عقد حآجبيه مضيق عيونه بحده من ردة فعلهآ المتوتره وإرتبآكهآ إللي وصل أقصآه ... مدّ يده ليدهآ الممسكه بـ الجوآل وإللي أبعدتهآ لورآ ظهرهآ بسرعه تمنعه ..
رفع حآجبيه بـ نظرة إستفآم !
ورده بهمس وترجي فـ ملآمحهآ: آدم تكفى روح الحين .. أمي دآخل
آدم بجديّه: عطيني الجوآل
عقدت حآجبيهآ بـ إستنكآر: إيــش !!
آدم بنفس الهدوء: الجوآل .. هآتيــه
رفعت حآجب وآحد بضيق: وليـش !!
صرّ على أسنآنه بغضب وهو مغمض عيونه بثبآت: قلت لك عطيني الجوآل
نآظرت شآشة جوآلهآ بـ المكآلمه إللي لم يتم الردّ عليهآ بآلعه ريقهآ بـ توتر وهي تمد له الجوآل بتردد !
سحبه من يدهآ بقوه وهو ينآظر بـ الإسم .. (( سند المرشد ))
رفع نظره لهآ مضيق عيونه بـ إستفهآم حآد يستنطقهآ الجوآب على سؤآله قبل يسألــه ..


.......: وررردآآآآآهـــــــــ
سحبت الجوآل من يده بسرعه: أيوآآ يآ مآآآمــــآآ
إلتفتت عليه بـ إرتبآك مقطبه حآجبيهآ بترجي: آدآآآم تكـ ......
مآكملت لأنه أعرض عنهآ ببرود بعدمآ رفع شنطته !
تمت معلقه عيونهآ عليه بنظره إستفهآم حآده لتصرفـه لحد مآختفى من قدامها !

إنتفض جسمهآ بفزعه من لمسة أمهآ لكتفهآ شآهقه نفس مسموع تدآركتهآ أمهآ وهي تسمي عليهآ الرحمن: إسسم آلله عليكي .. مآآلك !
غمضت عيونهآ برآحه ويدهآ على صدرهآ تتنفس بهدوء هآمسه: مآآمآآ خضيتينــي بقـد
أمهآ بـ إستفهآم: كل دآ وآئفـه بتعملي إيه !! وفين الطلبآت إللي السوآء قآبهآ مش شآيفه حآقه !

حركت نظرهآ يمنه ويسره بتفكير: ءآآآ آآآآ آيوآآ .. ءآآآ لآآآء مآآآ مآآهوووآآآ
حركت أمهآ رآسهآ تستنطقهآ بملآمحه مستفهمه للعثمتهآ: هـوآآ .... !!!
رفعت حآجبيهآ بآلعه ريقهآ: آآآ أيوه .. لآء مآهوآ لسه مقبـش حآقه أنآ إتصلت عليه ييقي عشآن عآوزه شوية حآقآت ليّآ يقيبهـم بـ المره مع الحآقآت إللي إنتي عوزآهآ وكنت بئولـه عليهم


رفعت أمهآ حآجبيهآ فآتحه فمهآ بـ شبه إستيعآب: أهآآآ .. آممم طيب تعآلي يلآ ندخل
مشت وأمهآ لدآخل وعيونهآ على إسمـه بـ جوآلـهآ بـ المكآلمه إللي مآردت عليهآ .. وش إللي المفروض تسويـه الحيـن مع ثنينآتهـم !
إللي يظنـه سنـد من إتصآلهآ فيـه .. وإللي يظنـه آدم من إتصآل سنـد فيهـآ !


======
-----------
======
======
-----------
======

منتصـف آلليل من نفـس اليــوم ...
بـ غرفته الفسيحه وإللي مآيختلف شكلهآ كثير عن غرفته بـ المستشفى أو بـ العيآده عن إنهآ غرفته الخآصه بـ النوم !


سوآ بـ أثآثهآ القليل جداً والبسيــط والغآلب عليه اللون الأبيض ..
سرير كبير منجد بـ الجلد الأبيض ينتصف الغرفه محآوط بـ إثنين كومدينه إستيـل ودولآب دآخلي بـ الجدآر كأنه أبوآب للغرفـه .. صوفآ شآموآ منجدهـ بـ اللون الرمآدي الفآتح مزينه بـ مخدآت قطنيـه بيضآء وصفرآء .. يحآوطهآ كرسيين إسفنجيين عريضين بـ اللون الأصفر مرقطـه بـ دوآئر بيضآء ..

كآن مسيح جسمه على وآحد من الكرسيين مسند رآسه لورآ ويديه الثنتين مفرودين على ذرآعي الكرسي ينآظر بـ الشآشه العريضه المعلقه ع الجدآر الأبيض قدآمه بلآ وعي للي يعـرض لحد مآ أجفله صوته وهو يتحسس شعره ..
إلتفت يمينه رآفع نظره له بملآمح جآمده ثم أطرق رآسه لحجره بآلع ريقه بهدوء بعدمآ إعتدل بجلسته ..


أبعد يده عن شعره وهو يجلس على الصوفآ البيضآء جمبه: ليش مآدآومت اليوم !
دنق رآسه لقدآم ينآظر تحته مسند أكوآعه على ركبتيه شآبك أصآبع يدينه ببعضهم بدون ردّ !
أردف خآله بـ إستفسآر: قد جيت اليوم للمستشفى .. ليش مآ أكملت دوآمك ؟
عديّ بهدوء: مآ أعتقد إنك هنآ لأجل تسألني ليش مآدآومت !
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبيه لإستيعآب عديّ ..

عديّ وعيونه على أصآبعه المشبكه: خيــر !
خآله بـ ثبآت هآدي: قد تكلمت مع طلآل المآلكي وحددنآ موعـد .. مسآ الجمعه الجآيه إنشآلله موعدنآ
قوّس شفتيه رآفع حآجبيه بـ إعجآب: آمممم
أردف خآله بعد لحظآت صمت من ثنينآتهم وهو يشدد يده على ركبة عديّ: عـــــديّ !
رفع عدي رآسه له ينآظره بدون ردّ بينمآ أكمل خآله بنفس الهدوء: كم صآر لك وإنت بهآلبيــت ! من كمّ سنـه وأنآ أبوك مو خآلك ! متى طلبتك بشيّ !
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبيّه وهو يتلمس بـ أنملة سبآبته الخطوط بكف يده اليمنى .. وهذآ الحين خآله يمآرس عليه الآعيبه في محآوله خفيّه للضغط عليه من النآحيه العآطفيه: جــرب وآطلبنـي الحيـن
خآله: وهذآني الحين أطلبك


ثبت عديّ نظره بعيون خآله وهمس بتأكيد: وآلله مآردك بطلب يخصـك .. - أكمل بتشديد أكثر على الكلآم - يخصك إنت .. مو أنــآ ..
خآله بضيق: ومن متى إللي يخصك إنت مآيخصني أنآ !!
حرك رآسه بـ النفي مبتسم وهو يبلل شفتيه بـ لسآنه بينمآ كمل خآله بسرعه: عــديّ .. هذآ مآهوب إرتبآط عآدي بكيفك ترفض أو توآفق .. منك مخيرّ أبد لـ إرتبآطك بعآيلة المآلكي .. تدري شمعنى المآلكي !! المآلكي إللي ثلآث أربآع مستشفآنآ الخآص ملك لهم بـ إسم إبنهم الدكتور فرآس .. وإنّآ مآلنآ غير الربـع وحق الإدآره وآلحين وش إللي تقوله إنـت ؟! مآتبي بنتهم وهم إللي طلبوك ؟! وين تشوف نفسك وتشوفني وتشوف كلّ إللي تشوفهم كلّ يوم بدوآمك من بعد رفضك هذآ ؟!


أشرّ بقبضته على صدره هآمس بأسى وقد رقت ملآمحه لـ حزن: فيه هنآ شيّ غير الشيّ إللي تبيه إنت ويبونه هـمّ .. فيه هنآ بنت غير بنت المآلكي
سحب نفس مسموع من فمه بغيظ مكتوم: مآ أصدق إن هآلكلآم يطلع منك !! من رجآل تعدآ الثلآثين !! وش يفرق معك إنت بنت المآلكي أو غيرهآ !! بـ الأخير كلهم حريم مثلهم مثل بعـض
عديّ بـ نظره غآمضه: أمي ميثآ عندك مثلهآ مثل غيرهآ من الحريم !


بلع خآله ريقه مطرق رآسه هآمس بحزن: أمك ميثآ مآفي مثيلهآ بين الحريم
عديّ: أجــلّ !
ثبت خآله نظره بعيونه الذهبيّه المتلألأه بضيآع من التنآقض بـ كلآمه - مشدد بـ جفآء -: ظروفك غيـر
زفر ضحكة إستخفآف مقطوعه وهو يحك كفيه ببعضهم: ظــــروف !
وقف خآله بسرعه هروباً من عديّ إللي كل مدى يضيق النطآق عليه أكثر بينمآ لحقه عديّ بنبره جآده حآزمـه قبل يطلع من الغرفه: حلآلي مثنى وثلآث ورُبــآع !
مآل فمه بـ إبتسآمه سآخره وهو معطيه ظهره على محآولته الفآشلـه التملص من الموضوع بأي شكل مثل هآلطآري السخيف إنه ممكن يجمـع بعصمته أكثر من زوجـه - جآوبه بحـزم - : بنت المآلكي مآتتثنـى يآعُــديّ !



======
-----------
======



التآسعـه من صبآح يوم جديـد ...
إرتمى على سريره وقد ملت إبتسآمته شدقيـه مشبك أصآبع يدينه تحت رآسه وينآظر بـ السقف .. يعد بـ خآطره العد التنآزلي من الـ عشـره للصفــر من بعد مآسمـع صوت سيآرة بسّآم أخوه تطلـع من البيـت ... من أمس وهو يدري إن عندهآ خبر بردتة للبيت .. بس بسبب وجود بسّآم خصوصاً بهآليوم كلّه بـ البيت لأنه يوم عطلتـه مآقدرت تكـدر عليـه صفـوهـ !


سِته .. خمسه .. أربعه .. ثلآثه .. إثنيـ ........ مآكمل نطقـه للرقم إلآ وإنفتح بآب غرفته على وسعـه بغضـب نــآري من فآتحـه !
غمض عيونه بـ إستمتآع متجآهل دخول هآلشخص وإللي يدري من هو وسبب وجودهـ ودخوله بهآلطريقه الهجوميّه !

.......: وش قصدك بآللي تسويّه !
...................
بغضب مكتوم من بين أسنآنهآ: آدم أنآ أكلمك
...................
فتح عيونه وهو يحس بـ إنخفآض المرتبه من جلوسهآ عليه معلق عيونه بـ السقف ..
رفعت كفهآ لخده الأيمن وهي تتحسس حآجبه بـ إبهآمهآ هآمسه: حبيبـي آدم ..
...................
نآهد بترجي: قلي إنك مغير تلعب بـ أعصآبي
آدم ببرود: وليش ألعب بـ أعصآبك !
عقدت حآجبيهآ هآمسه بصدمه: آدم !

رفع حآجبيه مآط شفته السفلى بلآ مبآلآه: ليش يعنـي ألعب بـ أعصآبك !
نآهد: وش قصدك بآللي قلته لمرآم عن بنت المآلكـي !
آدم بـ بلآهه مصطنعه: بنت المآلكـي !
نآهد بهدوء مصطنع مخآلف للبرآكين المتقده دآخلهآ: وردهـ بنت معآذ المآلكي
إتسعت إبتسآمته سآحب نفس عميق مسموع وهو يغمض عيونـه برآحـه .. أردف بهدوء: وردهـ .. معــآذ .. المآلكــي
نآهد: ............
فتح عيونه ومآل عليهآ بجنبه الأيسر يدينه الثنتين مصفتين على بعضهم تحت خده الأيسر: هـذي وردتـي
عقدت حآجبيهآ بعدم فهم طرح سؤآلهآ ..
آدم: مبسوطـه نآهـد ! رح يصيـر لك سِلفـه ..
نآهد بهمس بآهت وبعدهآ مو مصدقه: شلون يعني سِلفـه !
رفع حآجبيه بدهشه مصطنعه: مآتعرفيـن ! زوجـة أخو زوجـك وش يسمونهآ ! مو سِلفـه لك !
نآهد: شلون يعني زوجـة أخو زوجـي ! مآفهمت


تقلب على ظهره ويديه الثنتين على بطنه: أخو زوجك بسّآم من يكون غيري ! سِلفتك من تكون غير وردهـ إللي رح تكون زوجتـي ! فهمتـي الحيـن !
طيرت عيونهآ زآفره ضحكة إستخفآف: هههه وآلله ! نكته بآيخـه
آدم ببرود: هذآ إن كآنت نكتـه
التفتت له بحده مضيقه عيونهآ بغضب مكبوت: لآتختبر صبـري على كلآمك السخيـف هذآ معآي
آدم: أجل إطلعـي برآ ووفري صبرك
شدته من تيشيرته القطنـي أبيض اللون بقبضتهآ: تكلم معي عدل وفهمنـي وش إللي ترمـي له بـ الضبط ! وش إللي تبيـه ! تبي تضآيقني يعنـي ! تستفزنـي ! تقهرنـي ! إيه تطمــن لأنك وصلت للي تبيه إنهي عآد هآلتمثيليـه لأن مآعآد فينـي


نفض آدم قبضتهآ عن تيشيرته: مآ أمثــل
ضيقت عيونهآ بحده وقد علت أنفآسهآ المحتده بغضب تجمعت دموعهآ بمحآجر عيونهآ ترجته بنبره مهزوزه وآهنه: آدم تكفـى بطـل هآللي تسويـه
تقلب على جنبه الأيمن معطيهآ ظهره مغمض عيونه بقوه .. هذآ آخر مآيبيه الحين يسمـع أنفآسهآ الملتهبـه بـ غيرتهآ الجنونيّه عليـه ونبرتهآ المرتجفـه إللي تذوبـه .. هذآ غير دموعهآ إللي تعـذب روحـه وتجيبـه بـ أرضـه جثـه تحت رجليهآ مثلّ كل مرهـ .. هآلحقيقـه المرّه إللي يبغضهآ بنفسـه .. ضعفـه بـ الحُــبّ .. ضعفـه قبآل أنثى شيطآنيّـه عرفت شلون توصـل لـه وتجره معهآ للخطيئـه .. للرذيلـه .. للغلـط بـ حق آلله .. بـ حق أخوهـ وبحـق نفسـه !


أعتصرت ذرآعه بيدهآ وهي مشدده عليهآ تهزه بضعف بآكيه: آدم رد علـي لآتخلينـي كـــذآآآآآآآآ
التفت عليهآ معصــب وقد استقعد بجلسته على السرير: وش إللي تبينـــه هـــآآآآآ !
نآهد بضعف: قللي إنك تكـذب .. تدعــي .. تمثــل ..
آدم بنفآذ صبر: مآ أكــذب .. هآلبنـــت أحبهــآ .. ورح أتزوجهــآ
هزت رآسهآ بـ النفي: لآآآآ .. لآآ مآتحبهآ .. إنت تحبـني أنآ .. تحبنـي أنآ مو هـي
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره: هذآ إللي تظنينـه إنتي .. هذآ ظنك بس مو الحقيقـه ..
نآهد بضعف: لآآآ هذي الحقيقه
آدم: الحقيقه إني أحب غيرك وهآللي أحبهآ رحّ أتزوجهآ .. والأسلم لك تبتعدين عنـي بـكيفك وإلآ رح تندميـن يآنآهــد وأنآ أحذرك


نآهد بصيآح: إنت مآتحب غيري ومآرح تتزوج من غيــري ليش مآتفهــــــــــــــــم لييييييش
آدم بغضب مكبوت: ليش إنتي إللي مآتفهمين ! إنتي متزوجـه .. وزوجك هذآ يكون أخوي
حآوطت بطنهآ بيدينهآ وهي تصيح ببكآ: وهآللي ببطنـي إبنك إنت مو إبن أخوك .. هآللي ببطنـي وش أسوي فيييه هآآآآآآ علمنـي !!
وقف على ركبته مقرب منهآ رآفعهآ لمستوآه وهو يشدهآ من يآقة قميصهآ القطنـي مشمشي اللون: هآللي ببطنك تقطينـه بـ الزبآله .. لأنه مآهوب إبني .. مآنيب معترف فيـه .. وكنك تبينه خليـه ببطنك لين يطلـع .. بس لآمنه طلـع لآتوآجهينـي فيه .. فهمتي شلـون ! مآتهميني لآ إنتي ولآ ذآ إللي ببطنك
همست إسمه بترجـي من بين شهقآتهآ: آآآدآآآآآآم
فلت ملآبسهآ ونزل عن السرير وهو يجرهآ من مرفقهآ: رح أتمّ هنآ وبهآلوقت مآ أبغـى أشوف وجهك لين أنقلـع من هآلبيت


طآحت من السرير على الأرض وبعده يسحبهآ بقوه وهي تصيح: لاآآآآء يآ آدآآآآم لآتسوي فيني كذآآ لآآآآآآ
دنق جسمه عليهآ رآفعهآ بسآعديه من تحت إبطيهآ يوقفهآ لأجل تطلع برآ بينمآ كآنت هي منهآره بثقلهآ كله على الأرض ومآتسآعده أبدّ إنهآ توقف: لآآآآآآآآآ مآآآرح أخلييييك وآلله مآ أخلييييييك
فك يدينه منهآ معطيهآ ظهرهآ رآفع نظره للسقف بقهر ويدينه بوسط جسمـه عآض بـ أسنآنه العلويه على شفته السفلى .. بينمآ تكورت نآهد بـ الأرض ضآمه ركبتيهآ لصدرهآ تأن وتنتحـب بحسره تذوب الحجـر ...
التفت لهآ وقد تجمعت الدموع بعيونـه .. زفر نفس مسموع من فمه المضموم ثم جلس ورآهآ يبعد خصلآت من شعرهآ عن وجههآ .. همس بهدوء: نآهـــد !


مآكآنت ترد غير بـ أنـآت وآهــآت موجعـــه تعلى وتحتد بـ إنتفآضة جسمهآ من أثر بكآهآ الحآد ..
آدم ببرود: مآفي شيّ رح يتبدل يآنآهد ببكآك .. هآلشيّ إللي صآر معك مآكآن إلآ نشوه .. رغبـه شهوآنيه مآقدرت أكبتهآ قدآم عرض مغري مفتوح .. مآعرفتيني غير بيوم دخولك لهآلبيت .. منتيب شخصيّه سويّه يآنآهـد .. شكثر يصعب علي حآل أخوي بسّآم وآنتي زوجته .. مآ أقدر أكمل بهآلغلط أبـدّ مآ أقدر .. كنك تبين تحآفظين على مكآنك بهآلبيت نزلي إللي ببطنك وتقدرين تحملين مره ثآنيه وتحآولين تصححين علآقتك بـ بسّآم وتبدين معـه .. وأنآ أبدأ بدآيتي بعيد عنك وبدونك .. هذآ الصحّ والمفروض إللي لآزم يصير ..


نآهد بوهــن وهي تدفس وجههآ بين كفيهآ: لاآآآآآآآآء
آدم: لآتفكرين إن شيّ رح يتغير بقرآري لأجل بس هآللي ببطنك ! أنآ أخو بسّآم قبل تصيرين إنتي زوجتـه .. كن أحد فينآ بيخسر فهـو إنتي .. ولآتفكرين بـ إنك تخربين علي .. وردهـ تدري عن العلآقه بينآتنآ بخلآف هآللي بـ أحشآئك منـي وإللي مآتقدرين تثبتين لأحد إنه من صلبي إلآ بعـد ولآدتك .. ولحين وقت هـ الولآده وردهـ المآلكـي رح تكون بعصمتـي .. ملك يمينـي .. سوي وقتهآ إللي تبيـن وريني وش بتستفيدين


رفعت جسمهآ تنآظره بحقد من بين بكآهآ رآفعه سبآبتهآ بوجهه: رح أندمك يآ آدم
مسك سبآبتهآ ونزلهآ بهدوء: هآلندم إن طآل أحد فـ هو إنتي مو أنآ
نآهد بحقد: شلون تعيش وتتهنى وأنآ أتعـذب شلـوووون
وقف ببرود يديه بجيوب بنطلونه: قلتلك .. تقدرين تبدين من أول ..
نآهد ببكآ: بدآيتي هذي معـك إنـــــت يآ آدآآآآم مو غيرك
حرك رآسه بـ أسـف مطبق شفتيه: ونهآيتي انا هـي إللي معك مو البدآيه
أعرض عنهآ صوب البآب يخطو خطوآته بتثآقل لحد مآوقفه صوتهآ الحآقد الحآد العآضب: رح أعلمهآ كل شــيّ رح أعلمهـــآآآ عن إبنك إللي ببطنــي حتى وإن تزوجتهآ .. وآلله مآ أهنيك ولآ أخليك ترتآآآح .. وريني عآد شلون هي بتعيش مع خآين مثلك ..
التفت عليهآ مبتسم بسخريه: وشلون بسّآم عآيش مع خآينـه مثلك !
نآهد: بسّآم مآيدري .. بس هي رح تدري


رفع كتوفه بلآ مبآلآه: خلهآ تدري وش إللي بيصير ! قلتلك يآنآهد - ضم قبضة يده اليمنى بـ الهوآ قدآم عيونهآ وهو يهمس لهآ بتأكيد - رح تصير ملكــي .. بعصمتــي .. وإن بغت تتركنـي .. مآآآآآ ,,, رح ,,, أتركهـآ !
ضربت الأرض بقبضتهآ بعدمآ بدت علآمآت الإنهيآر تظهر وهي تصيح بهستيريآ: شلووووون بتعيش مع وحده مآتبيييييييك
صدّ عنهآ لبآب غرفته بيطلـع تآركهآ فـ دوآمه من الإنهيآر العصبي - ببـرود سآخر - : مثلمآ تعيشين إنتي مع وآحد مآتبينـــه !


======
-----------
======


دخل من بآب المكتب بعدمآ توه طلع من المغسله من بعد مآ أنهوآ غدآهم بـ مجلس الرجآل بـ فيلآ محصن عبدآلله وهو يجفف بقآيآ البلل بـ المنديل الورقي العريض مبتسم للجآلس قدآمه ورآ مكتبه وينآظر بـ لآب توبه بـ إهتمآم: سفــــره دآيمه يآبو محصــن
رفع وآئل نظره له بـ إبتسآمه جآنبيه وهو يحرك رآسه بـ النفي ثم ردّ ينآظر بـ الشآشه قدآمه ...

جلس آدم ع وآحد من الكرسيين المقآبلين لبعضهم قدآم المكتب وهو يسحب مجلة أزيآء يقلبهآ بـ عدم إهتمآم: يوسف دآنيآل ذآ مآعنده مآعند جدتـي
وآئل بـ إبتسآمه: نفسيآآآآت


قوس آدم شفتيه بقرف: على إيش إنشآلله ! مآتشوف الروزنآمه شلون ! وش هآلقرف ! فوتوسيشن فآشل .. التصآميم حلوه بس ضآعت بـهآللقطآت الفآشله
وآئل وبعدهآ الإبتسآمه مآفآرقته: وش لك بـ الرجّآل ! ورآك مآتورينآ إبدآعك إنت أجل !
رمى آدم المجله من يده بـ إهمآل على الطآوله القزآزيه المدوره قدآمه بـ الوسط: لآجآني عرض من مستوآي قبلت فيه .. أمآ لعب العيآل ذآ خله لـ يوسف وأمثآله خلهم يسترزقون من ورآه
رفع وآئل حآجبيه مطبق شفتيه بـ إعجآب: آممممم أقول يآصآحب المستوى العآلي عن هذرتك إللي مآلهآ دآعي وينه نجم !
آدم بطفش: عآد ذآ الموسوس تركته بـ المغسله تلقآه للحين يغسل يدينه هههههه عزّ آلله خلص صآبونكم الحين
وآئل: ههههههه جد يآخي إنه غريب مآ أذكر إنه كآن كذآ
آدم بتأكيد: بلـى .. تذكر بـ المدرسه لآمن أحد لوث أغرآضه يستأذن للحمّآم يغسل ومآيرد إلآ بعد مآتخلص الحصه بكبرهآ وهو يغسّل
وآئل: هههههه إيه إيه عنبوآ آبليسك وآلله تذكرت بس خلص يعني عن هآلحركآت صآر رجّآل وش طوله وعرضه


آدم: لآ حبيبي هذآ المرض يتفآقم معه كل مآكبـر
.......: ليش مآتكثرون منآديل عندكم إنتم !
رفع وآئل رآسه ومآل آدم بـ رآسه صوبه أول مآدخل عليهم متكدر بملآمحه الضآيقه ...
أشر آدم بيده صوبه: هــه .. مثلمآ قلت لك .. هذآه خلص لكم المنآديل مب الصآبون
وآئل: هههههه لآحوووول
نجم: لفة المنآديل كآنت بـ آخرهآ أصلاً مآ أمدآني أسحب منهآ شيّ
آدم: أقول عن وسوستك ذي الحين وآجلس .. - التفت لـ وآئل - وآئل خل عنك ذآ اللآبتوب وينه الحلى أجل !! وين الببسـي !


وآئل: يآخي ودي أدري وين يروح هآللي تآكله !! ضلوع صدرك أشوفهم ضلع ضلع من نحفك وإنت خآربهآ وفآتح فمك لـ بطنك أربع وعشرين سآعه
جلس نجم بـ الكرسي المقآبل لـ آدم وهو يقلب عيونه لـه مؤيد لـ كلآم وآئل: وإنت الصآدق وآلله
آدم: أعوووذ بـ آلله منك إنت ويّآه .. وش لكم بآللي آكله ! قسم إنكم مآتنطآقون وينه رآمز بس !
نجم بـ إهتمآم: إيه صدق وينه ! ليش مآجآ !
وآئل وهو يحك ذقنه وعيونه بـ الشآشه: مدري عنه ذآ دقيت عليه أعلمه الغدآ عندي اليوم وإنكم بتجون قآل مشغول


آدم إستفهآم: وآلله ! رآمز يفوت عزيمة شبآب ! من متى يعني !
قوس وآئل شفتيه بحركه سريعه معنى إنه مآيدري ..
أردف آدم بطفش: أقوووول عن ذآ اللآبتوب إللي مشغلك قم وصيّ ع الحلـى والببــس .. - تلمس صدره - آآآآآخخ ترآ أحس بـ حموضه
نجم: وإللي عنده حموضه يآكل حلآ ويشرب ببـس !
رمقه آدم بـ نظره تحقيريه: لآ يشرب حليب ويآكل زبآدي
عقد وآئل حآجبيه مبتسم بـ عدم تصديق: هههههه وشهـوو !
آدم: إيه وآلله ذآ مآيشرب غير الحليب ههههههه
وآئل: مآشآلله ثآري هآلجسم مو من فرآغ


زفر نجم نفس مسموع بطفـش أردف بعدهآ ببرود: إنت جآيبنآ عندك لأجل تخلينآ وتقعد مع ذآ اللآبتوب ولآ وش قصتك إنت !
وآئل: لحظه بس أشوف هـ الإيميل فيه العنآوين
آدم: أي عنآوين !
وآئل: عنآوين بيوت تمليك
صفق آدم بيدينه مبتسم: آهــووووه من الحين يدور عش الزوجيّه
وآئل: إيه بس مدري مآفي شيّ مُلفـت .. آدم حيّ الريّآن 14 وش رآيك !
رفع آدم حآجبيه مآط شفته السفلى بتفكير: آممم عـآدي يعني .. الحيّ هآدي مره وبيوته كبيره وش تبي فيه ! إنتم مغير إثنين ليش مآتآخذ شقـه قدكـم يكون أحسن !!
وآئل بحزم: لآء
عقد آدم حآجبيه بـ إستفهآم: وليش ! من كثر فلوسك يعني !
وآئل: مو سآلفة فلوس


آدم: أجـل !! إنتم مغير إثنين وش تبي بـ بيت كآمـل وش كبره ! شقـه بـ أي عمآره رآقيه تمآم التمآم
ثبث وآئل نظره بـ عيون آدم المستفهمه ثم أردف بهدوء بعدمآ نزل نظره للشآشه: لآ تنسى وضـعهآ الخآص ! أبي لهآ مكآن وسيـع بـ دور أرضي
رفع آدم حآجبيه مطبق فمـه بـ إستيعآب وتوه يتذكر .. شلون نسى هآلشيّ !!
بينمآ نجم وإللي كآن متآبع الحوآر ببلآهه ومو فآهم شيّ سأل بـ إستفسآر: أي وضع خآص !!
سفهه آدم وهو يكلم وآئل: وليش تروح بعيد !! ليش مآتقعد هنآ ببيتك !! وهذآه بيتكم فسيح وبه مصعد وين المشكله !
لوى وآئل فمه بضيق وهو يقفل شآشة لآبتوبـه: مآرح ترتآح بـ البيت
آدم: وليش ! مو هي الحين هنآ
سيح وآئل جسمه عل كرسيه وتكلم بهدوء: إيــه .. بس تدري رآيهم هنآ بـ البيت عن إرتبآطي فيهآ ووش موقفهم .. مآ أبيهم يضآيقونهآ بشيّ


نجم وإللي وصلت معه البلآهه حدهآ ومآهوب فآهم شيّ: وش القصـه وآئل !! ليش أهلك معآرضين وهي بنت عمك يعني !!
إلتفت لـ آدم إللي خزه بنظرة توعدّ يسكته فيهآ بينمآ أردف وآئل إللي لآحظ حركة آدم لـ نجم: نجــم
نآظره نجم بملآمح مقطبه بعدم فهم ..
أكمل وآئل: بنت عمي لهآ وضع خآص شوي .. يعني مآهيب بنت عآديه
عقد نجم حآجبيه بـ إستفهآم لـ وآئل ثم آدم إللي شبك أصآبع يدينه ببعض منزل نظره للأرض: يعنـــــي !!
وآئل بهدوء: ميسم معآقـــه
رفع آدم حآجبيه بحركه سريعه مطبق شفتيه بينمآ سأل نجم بهدوء: إعآقــه !
وآئل: مآتقدر تمشــي .. مقعــده .. كسيحــه
رفع نجم حآجبيه بذهول من وآئل إللي كآنت ملآمحه بآرده ثم لـ آدم إللي كآن بعده منزل رآسه للأرض ينآظر بأصآبعه المشبكه ... ثم بلع ريقه بهدوء هآمس بـ إستفهآم: وعآدي عندك ! تبيهآ !
وآئل بتأكيد: أحبهـــآ


رفع نجم حآجبيه مطبق شفتيه بتأييد لـ إصرآر وآئل ثم أردف بـ إبتسآمه تخفف من توتر الموقف وهو يضرب المكتب بـ أصآبعه: إيــه .. أجل آلله يعينك .. الحمل كله عليك هههههه
آدم بـ إستفهآم مضيق عيونه: مدري ليش فهمت المعنى بشكل غلط !
وآئل وهو يهز رآسه بـ النفي: ههههههه أيآآآ أولآد الكلب
نجم بضحك: لحظه لحظه .. طيب آدم وهذآ لأن تفكيره وصخ أصلاً ودوم يظن الظن النجـس مثلـه إنت وش إللي فهمته
رفع وآئل كتوفه: هههههه مثل إللي فهمه آدم بـ الضبط ههههههه
آدم: ههههههه
تمّ نجم يقلب عيونه بتحقير بينآتهم: وش هآلتفكير المنحرف !
آدم ووآئل: هههههههه


رفع نجم مجله سآفه ضحك آدم ووآئل الهستيري وإللي أول مآرفعهآ طآح من بين طيآتهآ سي دي مغلـف بحجره .. رفعه معقد حآجبيه ثم ردّ ينآظر فيهم بقرف: فوق تفكيركم الوصـخ مآلكم دآعي بعد
آدم من بين ضحكه: هههههههه يعني فهمني شلون الحمل كله بيكون عليه وآلله يعينه !! هههههههه
خزه نجم بتهديد: تحشـــــــــم يآ آدم - نقل نظره لـ وآئل بغضب - وإنت عآدي عندك السآلفه !
مسح وآئل وجهه بكفوفه يدآري إبتسآمته بينمآ حرك نجم رآسه بـ النفي مقوس شفتيه هآمس بقلة حيله ورجآ: آلله يخلف على بطنن جابتكم اشباه رجاال .. خذ خذ - رمآ له السي دي الصغير قدآمه - خذ شغل شيّ نسمـعه عن هرجكم إللي مآله دآعي
عقد وآئل حآجبيه من بين ضحكه وهو ينآظر بـ السي دي إللي توه وتذكره .. من يوم حفل الزوآج وإللي بدون نجم الحين وإلآ مآكآن تذكره أبدّ !


آدم لـ نجم: متى بترد إنت !
......: هـــحححح - تحسس كفوف يدينه وهو منزل عيونه - يعنـي آخر هـ الإسبوع ..
آدم بـ صدمه مصطنعه: وخطوبتي يـ الدلخ !
نجم: وش لي بخطوبتك ! متى بتخطب إنت
رفع حآجبيه مقوس شفتيه معنى إنه مآيدري: مـدري بس قريب يعنـي
وآئل: وين بتروح إنت ! أي آخر إسبوع ! قسم لـ أتوطآك الحين .. مو قلت لك ملكتي بـ آخر الإسبوع
نجم بـ إبتسآمه: إيه مآعليه إنت ممكن الحق عليك بس مقدر أطول عن كذآ .. أصلاً سحبت أجآزه مفآجئه لأجل أرد للسعوديه ومقدر أطول ..


آدم وكنه تذكر .. إتسعت عيونه هآمـس ببحـه: ليــلآ !
ثبت نجم نظره بعيون آدم بنظره غآمضه للحظآت تمّ وآئل فيهآ يقلب عيونه بين نجم وآدم ومآهوب فآهم تفسير لهآلنظرآت الغريبه بينآتهم لحد مآ أنهآهآ آدم وهو يرفع كتوفه بلآ مبآلآه: مآقصدت شيّ ..
نجم ببرود: لآتنتظر أي إتصآل منهآ لأني أخذت الورقه إللي تركتهآ لهآ من تحت عقب بآبهآ
عقد آدم حآجبيه بـ إستنكآر هآمس: مريــض
وآئل بـ إستفهآم: خير يآشبآب ! وش السآلفه !
آدم بطفش: مآفيه .. شغل لنآ شيّ نسمعه ولآ قمّ جب لنآ شيّ نآكله أو نشربه وش ذي العزيمه الغبرآ !

وقف وآئل عن المكتب: إدخلوآ للمشغل .. الإستريوهآت دآخل وأنآ بوصيهـم برآ للي تبيـه ..

تم نجم يلآحق بنظرآته وآئل لحد مآختفى ثم التفت لـ آدم بعصبيه وغيظ مكتوم وهو يصر من بين أسنآنه: وش لك بـ ليلآ لآجل تسأل عنهآ !
آدم ببرود: وش فيك مقهور كذآ !
نجم بعصبيه: آدآآآم !
لوى آدم فمه بـ إستخفآف: قولك شيّ وفعلك شيئن ثآني
ضيق نجم عيونه بـ إستنكآر هآمس: وش تقصد إنت !
رفع آدم حآجبيه ببديهيّه: أقصد إللي فهمته ..
ثبت نظره بـ ثبآت لـ نجم ثم أردف بجفآف: إنت تحـبهآ .. تحبهـآ بس مآتبي تعترف بهآلشيّ حتى لنفسك ..
همس نجم بـ إستنكآر مضيق عيونه: إيــش !
سيح آدم جسمه ع الكرسي قبآله: وأنصحك لآتطول وتضيع وقت .. ليلآ قلبهآ بـريّ .. ومشآعرهآ خـــآم .. أنآ أدري عن موآصفآتك القيآسيّه .. هذي ليلآ رح تكون بيدك مثل العجين تقدر تشكلهآ مثلمآ تبي ..
......: ليش بعدكم هنآ !


التفتوآ ثنينآتهم له وهو يمشي صوب المشغل ..
وقف آدم بتثآقل عن الكرسي وهو يتمطع بكسل وقد تجآوز بخطوآت بطيئه نجم إللي بعده جآلس على كرسيه ينآظر الفرآغ بنظرآت بآهته: مآرح أفآتحك بـ أي شيّ يخصهآ إحترآماً لغيرتك عليهآ .. بس طلب أخير .. وصل لهآ سلآمـي وإني دوم رح أتذكرهآ
التفت له نجم بسرعه معقد حآجبيه بعصبيه وغضب مكتوم بينمآ رفع آدم كتوفه مآط شفتيه المضمومه لقدآم بتعبير طفولي مصطنع: خلآص لآتوصل لهآ سلآمي .. بس علمهآ إني مآرح أنسآهآ
نجم وخلآص قد وصلت معه من إستفزآز آدم المتعمد له - صآح بتوعــد - : آدآآآآآآآآم !


======
-----------
======


يتبـــع ...

حلم الحياه 11-08-16 10:53 PM

رد: العاطفه والجسد
 
======
-----------
======

7 المغرب ..

بـ الغرفـه الفسيحـه المجهزهـ بـ الأثآث الطبـي وإللي غلب عليهآ اللون الأبيض .. هذآ آلمكآن إللي تعودت عليه تزورهـ مرتين بـ الإسبوع الوآحد ...
استقعدت على الشيزلونق الأبيض ممدده رجليهآ ومسنده جسمهآ بكفيهآ ورآهآ ونظرهآ للسقف بعآلم ثآني للي يطرآ ببآلهآ بكل جلسـه علآج طبيعي لهآ بهآلغرفـه ..
هآلغرفـه إللي يملكهآ آلشخص إللي تملك كلّ دقـه من دقآت قلبهآ النآبض بحبّـه الجنونـي !


بلعت ريقهآ بـ إبتسآمه مصلبه ظهرهآ بجلستهآ بعدمآ سمعت صوت البآب وهو يتقفل .. الحين الدكتورهـ بتبدآ معهآ جلستهآ للمرهـ الثآلثه على التوآلي !
صآر لهآ إسبوع مآشآفته .. جلستين مروآ بدونـه .. على كلآمـه إللي كآن معلق على قرآرهآ لو إنهآ وآفقت إرتبآطهآ فيه فـ مآرح يشرف هو على جلسآتهآ والعكس إذآ رفضـت !
زمت شفتيهآ بـ إبتسآمه مطبقه وهي تخآطر نفسهآ " آفففف ليتني رفضت لأجل أشوفه .. وش فيك يآقلبي هآلكثر مشتآق له يعنـي ! مآعليـه شوي بسّ ورح يكون وجوده ملك لـي "

التفتت يمينهآ مبتسمه يوم إرتفع الستآر الأبيض ومآسرع مآختفت الإبتسآمه لملآمح دهشـه وذهـول أفصحت عنهآ حركة جفنيهآ إللي تقلبوآ بسرعـه لإستيعآب وجوده !
تمت لحظآت معلقه عيونهآ المصدومه بشوفته قدآمهآ بـ عيونه الذهبيّـه النآعسـه ! هآلعيون إللي تضيـع فـ سحـر نظرآتهم لهـآ !


تحمحمت وهي تبلع ريقهآ بـ إحرآج منزله رآسهآ لحجرهآ هآمسه بخفوت: دكتر عـديّ !
عديّ: ...........
إلتفتت عليه من جديد بعدمآ طآل صمته فـ رده عليهآ تسأله بنظرآتهآ المستفهمه لوجوده هو اليوم بدلآً من الدكتورهـ الثانيه !
شدّ الستآر بهدوء أبعده كلياً عن المآسوره ثمّ جلس بهدوء على طرف الشيزلونق جمبهآ ..
كآنت تعآند نفسهآ إنهآ مآترفع نظرهآ له وهو بهآلقرب منهآ إلآ إن رغبتهآ العنيفه تجآهه أرغمتهآ إن ترفع نظرهآ له بملآمح ثآبتـه وإللي مآ أمدآهآ تكمل ثبآتهآ لأنهآ تبدلت لـ توتر بنظرآت مترقبه للي يسويـه وهو يرفع يده بهدوء للدبوس على طرف حجآبهآ يفكه من الطرحـه لأجل ينزل طرفهآ كآشف عن نصف وجههآ المخبى تحت اللثمـه !


نزلت عيونهآ للدبوس بيده معقده حآجبيهآ بـ إستغرآب - سألت بفضول - : ليـش !
عديّ: ...........
ثبتت نظرهآ بـ هآللؤلؤتين اللآمعتين بـ لونهم الذهبـي وإللي كآنت تتأملهآ بـ حزن ..
إستنطقته بقلق وآضح بملآمحهآ المقطبه: فيك شيّ عـديّ !
......: سآمحتينـي !
عقدت حآجبيهآ بـ إستنكآر من سؤآله إللي قد جآوبت عليه من قبل وبخط يدهآ على قميصـه !
عآد سؤآله بهمس مبحوح: سآمحتينـي !
ثبتت عيونهآ بعيونه ثم أردفت بتأكيد وهي تحرك رآسهآ بـ الإيجآب
عديّ: لأي مدى رح تسآمحينـي !


تمت ثوآني تنآظره بـ غموض مآتدري وش هآلأسئله الغريبه ! إللي مآقلت بغرآبتهآ عن نظرة عيونـه الحزينـه وهآلنبره الوآهنـه !
بلعت ريقهآ بهدوء مطرقه برآسهآ ثوآني للأرض ثم رفعتهآ هآمسه بتأكيد: مـدى أنفآســي إللي أتنفسهـآ
نزل عيونه للأرض معقد حآجبيه .. هآلإجآبه إللي كآنت مثل الملح على الجرح .. ليش هي كذآ ! ليش هآلفيض من السمآحـه والصفـآ والطيـب دآخلهـآ ! مدى أنفآسهآ إللي تتنفسهآ رح تسآمحنـي !! مآعلقـت سمآحهآ لي حتى على نوع الخطيئـه ! سمآح بـ المطلـق ! سآمحتيني على تجريحكـ بـ أخلآقكـ .. على طعنكـ بـ شرفكـ .. على إهآنتكـ بـ أنوثتكـ .. على فصلكـ من وظيفتكـ !
بتسآمحيني أجل على خذلآن الوعـد لكـ ! رح تسآمحينـي يآصيتـه !!


ميلت رآسهآ لتحت مستفهمه: عــديّ !
رفع رآسه بهدوء ثم أردف بهمس: رح تسآمحيني على إللي بسويـه !
سكتت ثوآني وهي تحس بدقآت قلبهآ إللي بدت تحتدّ وأحشآئهآ إللي تشنجت وكنهآ بـ إنتظآر نتيجـة مصيريـه !
قطع صمتهآ سؤآله: رح تسآمحينـي !
ردت بهدوء: رح أسآمحـك
قآلتهآ وعيونهآ تترقب حركت رآسـه البطيئـه تجآههآ سآحبه نفس عميق من ريحـة عطره الرجولـي إللي تخلل مسآم أنفهآ حدّ الخـدر والتشنـج !
مآحست إلآ بجفنيهآ إللي أسدلوآ بـ إستسلآم تآم وخضوع لعآطفـة الشوق لهآرغبـه الجآمحـه لـ قبلـه عميقـه عذبـه من شفتيـه إللي حآصروآ شفتيهآ بـ رفــق ..


مآتدري كمّ من الثوآني إللي مرت وهي تتذوق طعـم قبلتـه العذبـه لحد مآ أبعدت رآسهآ عنه بهدوء إلآ أنه منعهآ بيده إللي تسللت لـ أسفل رآسهآ من ورآ عنقهآ يمنعهآ تبتعد عنـه جآذبهآ بـ هدوء لـه لأجل يكمـل إللي بعـده مآشبـع منـه وإللي ظنـه إنه مآرح يشبـع منه أبــــدّ !
كآنت مسلوبـة الإردآه تحت سيطـرة عنفوآن هآلعآطفـه الملعونـه .. هآلشيّ غلـط ! هآلشيّ أبـدّ مآيجـوز ! هآلشـيّ محــرمّ !
بس ليش مآهيب قآدره تبتعـدّ ! ليش كآنت تحثّته يكمـل كلّ مآ أبعد عنهآ لثآنيـه لإلتقآط أنفآسه الملتهبـه ! ليش تطيـح فـ آلخطيئـه بـ أجمـل صورهـآ !


رخت مسكته لطرحتهآ من أسفل رآسهآ مبتعد بهدوء لمسآفه قصيره مآ أبعدت من أختلآط أنفآسهم الحآرّه !
ألصق جبينه بجبينهآ مغمض عيونه بقهـر وعآلليّ سوآه الحيـن ! شلـون بيبعدهآ عنـه أو الأصـحّ شلون بيبتعد هو عنهـآ ! أيّ شيّ كآن ممكن ينتسـى .. الإهآنآت والطعـن والتجريـح حتى الوعـد .. تقدر تحرق قميصـه مثلاً بس شلون بتقدر تنسـى هآلقبلـه إللي أحرقتهآ الحيـن !
ثبت شفتيه على شفتيه بقبلـه قصيره كآنت الأعنـف أبعد نفسه عنهآ من بعدهآ مقفي عنهآ جهة مكتبـه !
كآنت بعدهآ بعآلم اللآوعـي غآرقـه بـ لـذة الخطيئـه ! تتحسس شفتيهآ المرتجفـه بعيون مدمعـه ! مآتدري هل دموع لوم وتأنيب للي صآر أو إستمتآع لهآلشهوه إللي أشبعـت ! أو عدم تصديق للأمريــن !


تمت تنآظره بعيون مستفهمه !! جآلس على كرسه مسند جبينه على طرف المكتب ويديه مشبكين ورآ عنقـه وينآظر تحتـه !
وقفت عن الشيزلونق متوجهه صوبه بعدمآ مسحت هآلدموع المتمرده من محجر عيونهآ بـ ضحكه بسيطه تخفف فيهآ من توتر هآلموقف بينآتهم ! : شلون تبينـي يعنـي أتمآسك ! وهذآك إنت أضعف منـي


رفع رآسه لهآ ينآظرهآ بنفس الطريقه إللي تعصف بمشآعرهآ وتدب فيهآ التوتر .. الخوف .. والقلق ! وش معنآتهآ هآلنظره الغامضه !
أردفت بهدوء وعيونهآ للأرض تهرب من نظرآته المطوله لهآ بصمت: غلط إللي صآر يآعـديّ .. أنآ أدري هآلشيّ وإنت بعد تدري .. بس إنت رح تخطبنـي صـحّ ! - رفعت رآسهآ بترقب لتأييده كلآمهآ - أتبعتهآ نظرة إستفهآم حآده مقطبه ملآمحهآ بـ إستغرآب يوم أعرض عنهآ منزل عيونه للروزمه المطبوعـه للروشتتآت الطبيّـه ..

همست بقلق: عـديّ !
عديّ: .........
رفعت الروزمه من قدآمه بحده إحتدت معهآ نبرتهآ وهي تستنطقه مستنكره صمته المطول: وش فيك إنت ليش مآتجآوبني !


عديّ ببرود: وش تبيني أجآوب !
طيرت عيونهآ زآفره بـ إسخفآف: هــه ! وآلله !
ثبتت نظرهآ لعيونه بعدمآ أدمعت عيونهآ من هآلإحسآس الغريب إللي تملكهآ .. هل ممكن ينسحـب من الشيّ إللي بدآه !! كآن هذآ هو السؤآل إللي طرآلهآ ومآسرع مآ أبعدت هآلأفكآر عن بآلهآ " مستحيل وإللي صآر الحين وش يكون !! بس وش فيه لهآلدرجه بآرد ! سآكن مثلمآ آلشبح بـ نظرآته الفآرغه وملآمحـه الثآبته ! هذآ كله بخلآف قبلته النآريّـه ! "

قطع السكون البآرد همسـه الوآهن وعيونه على مكتبـه: رح أخطـب
تبدلت ملآمحهآ المقطبـه بـ قلق لـ إبتسآمه وهي ترد الروزمه مكآنهآ: إيـه .. أدري
إنحنى فمه بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره: تدرين !
: أهــآآ .. أدري .. وش الجديـد بـ الموضوع !
: تدرين مــن ؟


عقدت حآجبيهآ بتفكير وهي تحرك لسآنهآ ببآطن خدهآ ثم أردفت بـ إبتسآمه: آممممم أدري
زفر ضحكة حزينـه قصيره مآسرع مآختفت مركز نظره على إبهآميه إللي يتحسسون بعض بعدمآ شبك أصآبع يدينه: مـــن ؟!
صيته بنبره مآخفت منهآ الفرحه: آمممم .. لحظـه - كآنت تهز سبآبتهآ على ذقنهآ بتفكير مصطنع فتحت بعدهآ فمهآ بـ إستيعآب - أهــآآآآآ .. بنــت علـي عبدآلرحمـــن !!!
توقفت حركة إبهآميه سآحب نفس هآدي مغمض فيه عيونه .. رح يعذب روحـه ويطعـن قلبـه إن قآل هآلشيّ وأسمعـه لنفسـه بـ صوته قبل يسمعهآ هـي لهآلشيّ !
عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم وقد تبدلت ملآمحهآ من إبتسآمه لـ إستغرآب وهي تشوف حركـة رآسـه بـ النفـي !
أردف بعدها بتأكيـد جآف: بنـــت شبيـــب المآلكـــي !


======
-----------
======


بعد صلآة العشآء .. صلّوهآ جمآعه بـ البيت وهو يئمهـم ..
هـ العآده القديمه لهم بكلّ جمعـه .. هو إمآمهم وهم الثلآثه من ورآهـ .. آدم .. نجـم .. ورآمــز ..
رآح نجـم من بعد إتصآل من أمـه تبيـه يحضـر بسبب وجود أبوه بـ البيت .. سآحب ورآه آدم إللي كآن ذآبحه النوم وكلّ شويّ ينفتح فمـه بتثـآؤب عميق !


فرد جسمه على كرسيه البلاستيكي العريض أحمر اللون وهو يمسح وجهه بكفوفه ثم ناظر بشاشة اللابتوب حقه اللي فتحه مره ثانيه .. هذي هي العناوين اللي ارسلها له السمسار على ايميله طبقاً للمواصفات الخاصه اللي يبيها هو .. بيت بمساحه فسيحه مكون من دور واحد فقط أرضي .. كآن هذآ هو الأسآس إللي يبيه بـ البيت إللي رح يجمعـه بـ ميسم إللي سكنت قلبـه وتملكتـه !


قرآر السكنى المنفصله إللي عآرضه أبوه فوق معآرضة أمه إللي صآرت دبل الحين .. ثنتين من خوآته قد تزوجوآ وتركوآ البيت .. الثآلثه ومن العآلم غير الله متى بيحين نصيبهآ وتنتقل هي بعد لبيت زوجهآ .. وقتهآ هـ الفيلآ الكبيره من بيتم فيهآ غير أمه وأبوهـ ! بس هذآ أقلّ شيّ يقدر يقدمه لهآ .. إنه يحسسهآ بـ الرآحه والإستقلآليه .. بعيد عن كل إللي سبق وسببوآ لهآ أي جرح أو إهآنه !
عن أبوهآ القآسـي .. وعن زوجـة المتنمرهـ .. عن أمـه الجآفـه بتعآملآتهآ معهآ قولاً وفعلاً .. عن أيّ إحتكآك بينهآ وبين دآرين مستقبلاً ممكن يئذيهآ ويسبب لهآ جرح حتى وإن كآن معنوي مو عضوي .. حتى عن أبوهـ أو جدته أوتغريـد ..


إعتدل بجلسته مسند رآسه على قبضته اليسرى وهو متسآند بكوعه الأيسر على مكتبـه وعيونه تتنقل على العنآوين نزولاً وطلوعاً لحد مآزفر نفس مسموع بقلـة حيله وتطيـح عيونه على السي دي إللي فكـه نجـم من غلآفـه وقدمه له لأجل يشغله لهـم !
من ذآك اليوم ولآ إهتم إنه يشوف محتوآه .. قطه بـ إهمآل على مكتبـه وإختلط بين أورآقه والمجلآت لحد مآ أظهره نجـم اليوم عن طريق الصدفـه !

مآكآنت إلآ لحظآت إنتظآر من بعد مآدخله بـ الهآرد وهو ينتظر بتملل ولآ مبآلآه أو شغـف للمحتوى بـ الفيديو الوحيد بـ السي دي !
مرت الدقيقـه تلتهآ الثآنيه وحدقته الدآكنـه كل مدى تتسـع بذهـول !


/
/
/
/

رآمز وإللي من نفس اليوم إللي طآحت بيده هآلسيديهآت وكآن الفضول لآعب دوره وبقوه معـه ..
مآصدق خبر وإنتهى الحفل إلآ وصعد جنآحه وقد سيطر عليه فضوله يشوف محتوى هآلسيديهآت المتمآثلــه شكلاً ومحتـــوى من بعد ماشافها !


هآلصدمه إللي شلّت أفكآره هآليومين .. اليومين إللي مآقدر فيهم يسويّ شيّ غير إنه بغرفته يتمّ سآعآت متوآصله ينآظر بـ تكرآر المقطـع !
هذآ إللي يشوفـه محآرم خويّه وآئـل .. وآئل نصفـه الثآني بكلّ شيّ .. بـ الموهبـه , بـ الشرآكـه , بـ الصدآقـه !
زفر نفس مسموع من فمه المضموه وهو يمسح على شعره الكثيف الدآكن ..
صآر يشدّ شعره بين أصآبعه من منبت رآسه وهو رآص بـ أسنآنه السفلـى على شفته العلويّه !

فتح عيونه بهدوء بعدمآ إستقر على قرآر .. مآيدري شلون وكيف رح يفصح عن هآلشيّ بس مآله إلآ هآلخيآر .. هو الأصـح والأسلم ..
يمكن الموضوع بـ أوله ومآصآر شيّ أكثر من إللي شآفه بـ السي دي ! يمكن يقدرون يبترون الموضوع عند هآلحـدّ !


رفع جوآله من جمبه وهو جآلس على طرف سريره النيكـلي اللآمـع ..
وبعد أول دقـه إتسعت عيونه بصدمـه وكنه تذكر شيّ ومآسرع مآنزل الجوآل من أذنه مقفل الخط !
" بـ زوآج رآئف وآئل كآن معـه سي دي من هآلسيديهآت .. أكيد شآفهآ ! بس لحظـه مو معقوله يكون شآيفهآ ويكلمني بهآلهدوء والروقآن اليوم يعزمنـي أنآ والشبآب ! يمكنه مآهتم وظنهآ تصآميم لشخصن يعرض أفكآره علينآ بغرض المشآركه مثلما قال ! "
سحب نفس عميق بهدوء وهو يرتب حوآر ببآله يقدر فيه يفتح السآلفه تمهيداً ..
تمّ يستمع لدقآت الإتصآل بـ إنتظآر إستجآبه .. ومع كل دقـه كآن يوآزيهآ دقه من دقآت قلبـه وكنـه قنبله موقوته بـ العدّ التنآزلي للإنفجآر !


/
/
/
/

وقف بغضب ناري وآلشرر يتطآير من عيونه وتوه بيلف حول مكتبه وقفـه صوت جوآله إللي دق بـ إسم رآمـز !
سفهه وهو يصيح بأعلـى نبرة صوت قدر يفصح فيهـآ عن غصبـه حدّ الجنــون ...
.....: تغــــــــــــــررريــــــــــــــــــــــــــد !


صآر لهآ قرآبة الإسبوع مآتوآجهت معـه .. لآ شآفته أو حتى سمعت صوتـه لحـدّ اللحظـه !

نزلت الريموت من يدهآ معقده حآجبيهآ بعدمآ وطت صوت التلفزيون لآخره لأجل تستوعب حقيقة الصوت إللي سمعته لتوهآ ! صوته فعلاً أو تتوهـم !

تمت ثوآني مثبته نظرهآ بـ الفرآغ بـ تركيز قوست من بعدهآ شفتيهآ بلآ مبآلآه ! شكلهآ كآنت تتوهـم !
مدت يدهآ بـ الريموت صوب التلفزيون تعلي الصوت مره ثآنيه إلآ وينتفض جسمهآ بـ إرتعآشه قويه فـ يدهآ أسقطت منهآ الريموت على نبرته الجهوريـه الغآضبــــه " تغريـــــــــــــــــــــــد "


حركت كرسيهآ صوب بآب غرفتهآ بسرعه ثم توقفت فجأه .. هذآ وآئل .. وآئل نفسه إللي طلبهآ بـ إعترآف منه إنه مآيبيهآ غير شفقـه .. وآئل نفسه إللي وآفقت عليه ورفضهآ بشكل مهين جآرح .. وآئل نفسه إللي من بعد إهآنته لهآ برفضـه رجع وطلبهآ مره ثآنيه لأسبآب مآتدري عنهآ .. هل كنهآ بعدهآ شفقه أو إن أبوهآ وعمه غصبوآ عليه هآلشيّ للأسبآب إللي وضحهآ لهآ أبوهآ ! وآئل نفسه إللي رح تكون ملكـه وبعصمتـه بـ آخر هـ الإسبوع !
غمضت عيونهآ سآحبه نفس هآدي مآسرع مآنتفض بعدها جسمهآ من محآولته العقيمه فـ إنه يهدآ ويرخـى على صوت صيآحه بطريقه غريبه ومخيفه وكنه يتوعدهآ فيـه بأقسى عقآب !


/
/
/
/


نزلت قزآزة العطر من يدهآ على تسريحتهآ بعدمآ غرقت نفسهآ وقد تجهزت لطلعتهآ لآبسه العبآيه ومثبته طرحتهآ على رآسهآ بطريقه مهمله تكشف عن جزء كبير من شعرهآ البني الحريري .. معقده حآجبيهآ بـ إستغرآب لمنآدآته لهآ بهآلطريقـه وعيونهآ على البآب إللي إنفتح على مصرآعيه بعصبيّـه كآنت ملآمحه أوضح دليـل لوصفهآ ..
عيونه المحمره بغضب وعروق جبينه ورقبته البآرزه بشكل مخيف ..
إرتمش جفنيهآ بسرعه سآحبه نفس قصير من فمهآ علق برئتيهآ عيّآ يطلع من إحسآسهآ الغريب بـ الخوف من شكل أخوهآ إللي تشهده لأول مره !



همست بوهن مستفهمه: وآئـل !
كآنت ثآنيه خآطفه إللي قطعهآ وآئل من البآب لعندهآ سآحبهآ من شعرهآ إللي كآن ملفوف بشكل دآئري من تحت حجآبهآ بطريقه خلت كتفهآ الأيسر من ورآ يلتصق بصدره وقد إنحنى رآسهآ لورهآ بسبب شده القوي لشعرهآ ...
مسكت يدينه الممسكه بشعرهآ وقد إمتلت عيونهآ بـ الدموع متألمه: وآآآآئــــــــل
وآئل من بين أسنآنه وقد تملكه الغضب أقصآه: إيه وآئل يآبنت الشآرع يآعآهــ ***
غمضت عيونهآ سآمحه لدموعهآ بـ الإنهمآر مقطبه ملآمحهآ بألم وهي تتلوى: وآآآئل إتررركني وششش فييييييييك


صآر يشدهآ من شعرهآ ريحه وجيّه لـ رآسهآ: وش فيني !! وش فيني يآدآعــ *** وش فيني يآلفآجـ *** قسسسم بـ الله لآ أدفنك مكآآآآآآآنك يآتغرييييييد - قآلهآ بحده ثم رمآهآ بقوه للأرض -
صآحت بهستيريآ تستنجد الموجودين بـ البيت يوم بدآ يركل جسمهآ من كل مكآن بكلآ رجليه: يومــــــآآآآآآآآآه .. وآآآآآآآئل لاآآآآآآآآآآآآآهـ يومآآآآآآآآآآآه
دخلت الغرفه وهي تحرك كرسيهآ بسرعه جنونه وقد تملك الرعب ملآمحهآ المفجوعه من سبآب وآئل وصيآح تغريد وآلحين هآلمنظـر العنيف الوحشي إللي تشوفه قدآمهآ !
هذآ هو وآئل بوجهه الثآني .. وجه الحليم إذآ غضب !
هذي ثآني مره بحيآتهآ تشوفه بهآلشكل .. من بعد ال مره بالمستفى يوم ضرب دارين وجابه بـ أرضهآ بهآلغضب النآري والعصبيّه الهستيريه .. يسبّ ويلعنّ .. يشوت ويركل بلآ وعي للجثه الهآمده قدآمه وإللي بدآ جسمهآ ينزف الدمّ من كل مكآن بـ الأخص وجههآ إللي إنعدم ملآمحه من أثر الشوت فيـه وقد كسآه الجروح العريضـه وغرقـه الدمّ إللي كل مدى يزدآد تدفقـه !



جرت صوبه موقفه جمبه سآحبه يده بـ قوه تشدهآ عليه وقد ملت دموعهآ وجههآ بترجـي وآهن: لاآآآء يآوآآئل تكفــــــى لاآآآآء إتركهآآآآآ
سحب يده بعنف من يدهآ رآفعهآ لفوق بتوعـد جآف: إبعـــدي يآميســــــم
دنقت عليه محتضنه سآقه مسنده خدهآ الأيسر على فخذه بترجي: لاآآآآء يآوآآئل بتذبحهآآآآآآ
مآكآنت ترجيآتهآ إلآ جرح ع الملح ! شدد قبضته لشعرهآ من تحت حجآبهآ المثبت بـ إحكآم مبعد رآسهآ عن سآقه بـ عنف: إبعدي قلتلك .. هذي موتهآ على يدي الفآجـ *** الوصخـ *** بنت الشوآرع !
رفعت رآسهآ له بعيون قد إختفت من أثر البكآ الحآد وهي تهز رآسهآ بـ النفي بحركه سريعه حآده: لاآآ يآوآئل لآآآ لآ تقوول كذآآآآآآ


إبتعد عنهآ وهو يلف للجهه الثآنيه ورآ تغريد اللي كآنت تسحب نفسهآ بـ الموووت لحد مآ تأوهت بـ آهـ قويّه مقطوعـه من أثر ركلته لـ جمبهآ الأيسر بـ وحشيّه: إنتي يآتغريد !!!! إنتـي !!! إنتي يطلع منك كذآآآ !! تتسآيرين مع الشبآب !! مع مآآلــــك !! مآآلـــك يآبنت الكلــ *** ومنهو بعد غير مآآلــك !! منهو إللي شآف لحمك الرخيص وتحسسه !! منهو يآلنجسـ *** مـــــــــــــــــن !!!! كآن جآلس القرفصآء سآحبهآ من شعرهآ ومع كل كلمه يقولهآ كآن يضرب بهآ رآسهآ بـ الأرض لحد مآ إختفى عنه جسد تغريـد ومآصآر يشوف غير ظهر ميسم إللي أسقطت نفسهآ من كرسيهآ فوق تغريـد وقد إتسعت حدقته الحمــرآء أقصــآهآ من هالحركه !


كآنوآ جسمين فوق بعض ينتفضون ويرتخون بنفس الوقت من أثر البكآ لحد مآدخلوآ ثلآثتهـم .. أمـه والشغآلتيـن إللي كآن لهم ردّ فعل جمآعي موحـد بشهقـه عآليـه حآده بصدمــــــه ...
نزلت أمه يدهآ من فمهآ متوجهه صوبهم وقد تلألأت عيونهآ الوسآع بـ الدموع هآمسه بـ إستنكآر جآف للمشهد: وش إللي يصير !!
وقف وآئل معصــب وهو يأشر بسبآبته لتحت بعصبيّه مكتومه من بين أسنآنه: هذي بنتك إللي بتوطي روسآ وتدفنهآ بـ الترآآب .. بنتك إللي وصخت إسمنآ وعرضنآ وشرفنآ .. قسسسم لأسيــح لك دمهآ الحيــن وأرميهآ جثـه لكلآب الشوآرع ينهشون بـ لحمهآ .. لحمهآ إللي رخصته للرجآل يشوفونه ويتلمسونه ...

أبعدت تغريد ميسم عنهآ بضعف هآمسه بأنين يتقطع معه نيآط القلب: وآلله .. وآآآ .. وآآلله مآآآ مآآصآآآر وآآآ


........: بـــــــــــسسس بسسس ولآ كلمـــ .. كآن توه بيمد يده لشعرهآ إلآ ووقفته أمه وهي تصيح: بـــــــــآآآآآآآس بــــس وش إللي تسويـــه بتذبحهآآآآآآ إنت جنيــــــــت !! وش إللي صآآآآآر
صآح بغضب هستيري حاد جرح فيه حلقـه بأوتآره الصوتيه إللي شحت وبحـت من علـوّ صيآحـه: تبين تعرفين إللي صآآر !! تبين تعرفين المصيبــه !! العآآر والفضيحـــه !!
دنق على تغريد سآحبهآ من شعرهآ إللي كآنت تسمع صوت طرقعه بـ جذور شعرهآ إللي تحسهم تقلعوآ من شدة سحبه لهآ بهآلطريقه الوحشيّه العنيفه لحـد مآجرهآ من تحت ميسم سآحبهآ بسرعه لبرآ غرفتهآ وأمه تلحقهم بضعف من بين صيآحهآ وبكآهآ وترجيهآ يترك أخته طآحت بـ الأرض عند البآب لحقتهآ وحده من الشغآلآت ترفعهآ عن الأرض ...

صآحت ميسم من بين بكآهآ بـ الشغآله الثآنيه: تعآآآآآلي .. تعآآآآلي سآعديني أجلس ع الكرســـــــــي

نزلت أمه ع الدرج تلحقهم وهي تشوفه يجرّ أخته من شعرهآ على السلآلم نزولاً وقد مسح البلآط بـ جسمهآ إللي تهشم من إرتطآمه بـ درجآت السلم نزولاً بدون أي رحمـه !

بمكتبـه ..
فلت شعرهآ من يدينه متوجه صوب مكتبـه رآفع اللآبتوب حقه لصدره مصدر الشآشه لهم ...
رفعت رآسهآ بمقآومه لأجل يمتد نظرهآ إللي إختفى بعيونهآ إللي إندفنوآ تحت تورمّ جفنيهآ بشكـل مفجـع للشآشـه .. كآنت ثوآني ولحقتهم ميسم على كرسيهآ ..
وبضغطـة زرّ والسكون سيّد الموقـف إتسعــت الحدقـه أقصآهـآ بذهــول لثلآثتهـم .. أمـه وميسـم وصآحبـة الشآن .. تغريـــد !


مآقدرت أمه تكمّل من بعد مآ إرتجف ذقنهآ وإرتعشت أطرآفهآ مآقدرت تشيلهآ .. إرتمت بـ الأرض عند رآس بنتهآ إللي كآنت دموعهآ تتسلل لـ جروحهآ بوجههآ وتحرقهآ بملحهـآ ...
تمت ميسم مثبته نظرهآ بصدمه للي تشوفـه !
بلعت ريقهآ وبعدهآ ملآمح الذهول متمكنه من تعآبيرهآ المفجوعه ! بينمآ قفل وآئل شآشة اللآب بقوه وهو يشوف أمه تضرب الأرض بيدينهآ الثنتين وتنتحب بلوم وعتب مريــر لـ تغريد وسوآتهآ .. تغريد إللي غآبت عن الوعــي من بعد تلقيهآ لصدمـة هآلفعل المشين الفآضــح .. بشكلهآ وإسمهآ .. بس مو بـ جسدهآ وقلبهآ وروحهآ !

سحب جوآله من طآولة مكتبـه مكنسل إتصآل رآمز لـه وهو يدور الأسمآء عنده بحركه عصبيّه متوتره لحد مآوصل لـ إسمه .. (( مآلك المرشـد )) ...

طلـع من المكتب بعد مآرمقهم ثلاثتهم بنظرة غضب حآده بـ إنتظآر الردّ !
كلّ إللي صآر الحين وسوّآه مع تغريد كآن العآصفـه .. وإللي يبي يسويـه الحين مع مآلك هو الطوفــآن بذآتــه !

صآح بجفآف حـآدّ بعدمآ وصله صوتـه بنبرته الشآمته وكنه يدري مسبقاً عن إتصآل وآئل فيه: مآآآآلــــــــــــــــــك يآ إبـــــــــــــن الكلــــــــــــــب !


======
-----------
======



نهآية الفصل الخآمس عشر
<<قرآءة ممتعـه إنشآلله
بـ إنتظآر توقعآتكـم ..
دمتـــم بـ ســلآم

:::

حلم الحياه 12-08-16 11:20 AM

رد: العاطفه والجسد
 
الفصل السآدس عشر


لآ إله إلآ أنت سُبحآنكـ إني كُنتُ مِن الظآلميـن
/
/


سحب بآب سيآرته بقوه محركهآ بسرعه جنونيـه طآلع من مدخل الفيلآ حقتهـم لـ فيلآ المرشــد !
هذآ مآلك المرشد الحين يمآرس عليه الآعيبـه والسبـه أختـه .. أخته إللي لوت ذرآعه لحقير مثل مآلك ..
طلبـه يلتقون برآ .. أمره هو يلتقون ببيتهـم .. بيجيبـه لحد عندهـ ومآله خيآر للرفـض ! وش إللي بيجـي من سوآتك بعد يآتغريـد !

كآنت المسآفه توصل للعشـر دقآيق لحد مآ إنفرجـت البوآبـه الحديديـه العريضـه لأجل يدخـل هو بسيآرته لفيـلآ المُرشــد ...
كرجهآ بـ الممر الحجري إللي يتوسط الحديقـه الكبيره ونزل وهو يقلب نظره فـ المكآن وإللي كآن أشبه مآيكون بـ السحـر ...


جلسآت خشبيّـه دآئريـه موزعـه بـ جآنبي الحديقـه كل وحدهـ مظلله بشمسيـه كبيرهـ من الخوص وبدآخلهآ كرآسي خشبيـه بـ الشكل الدورآني ...
سحب نفس عميـق وهو يتوجـه صوب وحدهـ من هآلجلسآت بعد مآ أعطـى الخبر لوآحد من القآدرآت المسئولين عن الأمن عند البوآبـه .. إنه وآئـل بن محصن عبدآلله ويبي مآلـك ..
كآن يحرك الخرزآت السودآء لسبحته بين أصآبع يده اليمنى وهو يلهـج بـ الذكر في محآوله منه تمآلك أعصآبه إللي تثور ودمه إللي يفور بمجرد مآيتذكر سوآة مآلك وأختـه وإللي للأسـف بآءت بـ الفشـل أول مآإستوعب صوتـه الغليـظ بـ السلآم عليـه !


وقف ببرود مثبت عيونه بنظره حآده مآ أخفت غضبه العنيف المكبوت بـ عيون مآلك إللي كآنت تفيض دنآءه وشمآتـه !
مآلك: مو من شيمك مآترد السلآم يآبن محصـن عبدآلله !
مآكآن ردّ وآئـل غير لكمـه عنيفــه سريعـــه مآ أمدى مآلك إنه يتدآركهآ لأنهآ لبست بـ طرف خشمه صآبت توآزنه لأجل يختل ويرجع لورآ خطوتين مآسك خشمه بيده بملآمح مقطبـه من الصدمــه ! بينمآ كمل وآئل وهو يسحبه من يآقة ثوبـه الأبيض بيده اليسرى ويشده عليـه - من بين أسنآنه - : أيآآآ إبن الكلــــــــــب .. وش إللي سويتــه !!! وش إللي تبيــــه يآمآآآآآآآآآآآلك ولييييييييييييييش
شدد مآلك من مسكته على يد وآئل الممسكه بيآقة ثوبه مثبت نظره بعيون وآئل بنظره بآرده هآمس بـ لعآنه مستفزه: ليش تغريــد حبيبتـي مآقآلت لك عن السآلفه وإللي فيهآ ! ولآ مآشفت السي دي ! ولآ شفته بس مآكفآك وتبي زود ! - رفع حآجبيه فآتح فمه يستنطقـه بـ إستفزآز - هــآآ !! .. ترآ فيه كمـآله .. بس مآظنتي بتعجبك .. إللي شفته كآفي لك
إرتجف فكّ وآئل المطبق بقوه بعد مآتبدلت ملآمحه لـ إشمئزآز .. أي إهآنه هذي إللي وجههآ له مآلك الحين !



رخت مسكته لـ مآلك منزل نظره للأرض بينمآ مآلك نفض صدره وهو يعدل ثوبـه إللي تبهدل من مسكـة وآئل لـه وهو يرمقـه بنظرآت إنتصآر شآمتـه !
همس وآئل ببحـه: وش إللي تبيـه ؟
مآلك ببرود: ليش من قآل إني أبي شيّ !
رفع وآئل عيونه له بنظره غآمضه مستفهمه بينمآ رفع مآلك كتوفه مقوس شفتيه بلآ مبآلآه: مآ أبي شيّ ..
ضيق وآئل عيونه بـ إستنكآر هآمس: وإللي بـينك وبين أختي !
رفع مآلك حآجبيه بـ إستيعآب: أهــآآآآ .. ليكون تبيني أتورط مع أختك ! - ضربه بخفه من كتفه بظهر يده اليمنى ثم كمل بـ إستفزآز - لآ يآبو الشبآب .. أختك وقد خذيت غرضي منهآ .. مآلي فيهآ ولآ أبيهآ ...


غمض وآئل عيونه ومآهوب متمني شيّ بهآللحظه كثر إنه ينمحي من هآلوجود ولآ يسمع زود كلمـه عن عرضـه إللي هُتك وشرفـه إللي صآر بسوآ الترآب أو أدنـى ! وش إللي ممكن يقوله الحين لهآلنذل ! يترجآه يستر على أختـه ! أخته إللي دنست روسهـم بـ الوصـخ .. هذآه الحين رآسه بـ الأرض وعيونه مب قآدر يرفعهآ بوجـه هآلنجـس مآلك قدآمه !
تمّ مآلك هآللحظآت يشبـع فيهآ كبريآءه إللي إنجرح من سوآة تغريـد فيـه والإهآنه إللي وجهتهآ له بقلب بآرد من ملآمـح أخوهآ المكسورهـ المذلولــه .. أي إنتصآر هذآ إللي ممكن يشفـي النفوس المريضـه أعظـم من غلبـة الرجآل !!!

مآلك بهدوء: أبي أختك ملك يمينــي
رفع وآئل نظره وإللي إرتفع معه حآجبيه وإتسعت معه حدقتيه من وقع الجمله على مسمعـه ...
كمل مآلك بنفس الثبآت: أبتزوجــهآ ..
بعده وآئل مثبت عيونه بعيون مآلك الثآبته بنظرآتهآ الحآده .. أردف بعدهآ بخفوت: وهـي لــك
مآلك: كتب الكتآب يوم الجمعـه .. وبآخذهآ بنفـس اليوم
ضيق وآئل عيونه بحده ثوآني ثم أردف ببرود: خذهآ لجهنم الحمرآ إنت ويآهآ يآلمغضوب عليكــم .. بس مو يوم الجمعـه
رفع مآلك حآجبه الأيسر بـ عدم فهم بينما أردف وآئل: يوم السبـت كتب الكتآب


قوس مآلك شفتيه بعدم إهتمآم: أمممم .. تمآم .. - رفع حآجبيه بحركه سريعه كنه تذكر شيّ - أهآآ .. مآيحتآج طبعاً أعلمك .. بروحي بجـي .. ومثل مآهي بملآبسهآ إللي عليهآ بآخذهآ .. لآ جمعة رجآل ولآ إحتفآل ولآ أي خـرف .. هآللي بسويـه حركـة شهآمه ومرجلـه .. يعنـي جميلــه وبسويهآ لأجلكـم .. أبستـر على أختك وعلى إسمك وإسم أبوك ورجآل عيلتك .. وحريمهـم بعــد .. فتره وبعدهآ بقطهآ لكـم مره ثآنيـه .. وآضــح !

أطبق وآئل شفتيه بأسى من وقع هآلكمّ المتتآلي من الإهآنآت والتجريـح .. وش إللي بيزآيد عليه فيـه مآلك أكثر !!
أعرض عنه بدون ردّ متوجـه لسيآرته إللي حركهآ بهدوء وقد تلألأت عيونه بـ دموع الذل والخذلآن !
بينمآ جلس مآلك على الكرسي الخشبي فآرد رجوله قدآمه وذرآعه الأيسر فآرده على ظهر الجلسه الخشبيه وقد ملت إبتسآمته شدقيــه ...
عض على شفته السفلى بـ أسنآنه العلويّـه بتعبير نشـوة الإنتصآر وهو يعـد على أصآبعه: ربـوع اليـوم .. خميـس .. جمعــه .. يوميـن وتكونيـن بعصمتـي يآتغريـــد - ضم اصابعه بقوه رافع قبضته لعيونه - .. قســـم لأندمـــــــــــك .. قســم لأذوقـك أقسـى العقــآب وأمـرّه !



======
-----------
======



بـ صبآح يـوم تآلــي ... علّـه يكون أهدى من مسآء اليوم إللي سبقـه !
مسح العطر على ظهر كفيـه وبآطنهم وهو ينآظر بـ إنعكآس صورتهآ من المرآيه قدآمه .. نآيمه على السرير .. أو إنهآ تدعي النـوم !
التفت عليهآ مكتف يدينه مستند بجسمه على طرف طآولة التسريحه .. متلحفه بـ اللحآف إللي غطآهآ كلهآ مآيظهر منهآ شيّ وهذآ هو إللي أكد له إدعآءهآ للنوم !
بـ الليلتيـن إللي طآفوآ إستشف طريقتهآ بـ النوم .. مآتغطـي وجههآ .. هآلوجه الملآئكي إللي مآيختفي غير بـ إرآدتهآ لأجل مآتشوفـه أو إنهآ تمنعه يقربهآ !
أمآ تحت لحآفهآ الستآن كآنت شويّ وتختنـق .. وش فيه طول هآلمره ! سكنت حركته بس بعدهآ تحسّ بـ أنفآسه الهآديه بـ الغرفـه بس وش إللي يسويّه ؟ مآدخل غرفة النوم غير مره وحده من بعد أول ليلة تهجمّ فيهآ عليهآ .. ماغير أخذ له ملآبس من الدولآب وطلع من فورهـ .. وهذي هي ثآني مره ! بس طـوّل فيهآ وحركته كثيرهـ والحين سآكن بس تحسّ بوجودهـ !



سحبت نفس عميق من فمهآ وحدهآ إختنقت " هفففف خلآآآآآص همووووت نفسي إتئطــع الله يئطـع نفسك يآزفــت " نفضت اللحآف عنهآ مستقعده بعصبيّه .. وتوّ مآتعدلت بوضعية الجلوس إلآ وتثبت عيونها بعيونه معقده حاجبيها من نظرآته الغآمضه المعلقـه عليهآ ..
بلعت ريقهآ بوضوح وبعدهآ ملآمح الضيق متمكنه من تعآبير وجههآ المقطـب لحظآت لحد مآتبدلت ملآمحهآ أول مآتدآركت شكله وإستوعبت .. هذآ هو رآئف بصورته إللي دلته فيهآ من أول مره ... بـ الثوب السعودي الرسمـي وغترته البيضآء وآلعقـآل ..
طيرت عيونهآ بلحظـه تفـكر .. " أوف .. أيوه أيوه .. النهرده آخر يوم أقآزه ليه إفتكرت .. أكيد رآيح الشغل .. أخييييرن .. أحسن فـ دآهيه .. لآء فـ ستين دآهيه .. فتحآلو البآب من أول يوم ومخرقش .. الحممممدلله إن أقآزته خلصت وخلآص مش هشوف وشـه يآآآآآآآآهــ "
ثبتت نظرهآ عليه وكآن بعده على وضعه .. مكتف يدينه مضيق عيونه يرمقهآ بنظرآت غآمضه مطولـه مآفهمت معنآهآ ولآ وش القصد منهآ ! "


توهآ بتفتح فمهآ تكلمـه إلآ وأعرض عنهآ صوب البآب بخطوآت ثآبته هآديـه لحد مآختفى ..
عقدت حآجبيهآ مستغربـه .. وش يكون هآلكآئن ! شلون رح تقدر تتعآمل معه أو توصل للي تبيـه ! ملآمحه البآرده الجآمده هذي إللي مآتوحي ولآ تدل أو تبشر أو حتى تنذر عن أي خآطر ببآلـه !
بلحظـه يهـدى ويثـور .. نفس اللحظـه إللي يتملكـه فيهآ جنون أعمـى هي نفسهآ اللحظـه إللي ينطفـي فيهآ غضبـه وثورتـه بدون سبب ! من أول يوم من بعد صرآعهم واللحظـه إللي ظنت فيهآ إنه رح يسدد لهآ القآضيـه إن أخذهآ بـ الغصـب بس كآن تصرفـه غير ! مآ أجبرهآ على شيّ ! مآمسّهــآ ! من بعدهآ وبنفس اليوم فتحـت له بآب الجنآح على مصرآعيه ومآطلـع ! تمّ فعلاً الثلآث أيآم عندهآ بس مو معهـآ ! حبست هي نفسهآ بغرفة النوم وهو بـ الصآلـه .. مآكآنت تلمحه غير يوم تطلـع من الغرفـه للصآله لأجل تآخذ عربة الأكل من بعد مآيآكل هو بـ الأول وهي من بعده .. لحدّ هـ اللحظـه !



وقفت عن السرير وهي تشد التيشيرت الأبيض على جسمهآ متوجهه لبرآ الغرفـه .. تمت تمسح الصآله بعيونهآ بس مآله أثر !
عضت طرف شفتهآ السفلى بقهر تلتهآ بـ ضربه رجـل للأرض !

/
/
/

بنفس القسم من القصـر .. بـ الجنآح الأوسـط ..
كآنت جآلسه على الكنبـه الإسفنجيّه مشمشيّة اللون قبآل شآشـة البلآزمآ العريضـه المثبته بـ الجدآر .. جمبهآ عربة الأكل الإستيل وإللي تعددت عليهآ أصنآف فطور ملكـي عديدهـ ...
رفعت رجل على رجـل وإللي إنكشفت بسبب فتحـة الفخـذ لقميص النوم الحريري الطويـل بـ اللون الأوف وآيت .. بيدهآ قطعـة توست غلفتهآ بـ طبقـة مربى فرآولـه ..


أبعدت الخبزه من بين شفتيهآ المكتنزه مبرقه عيونهآ بتنآحه من هآللمسـه الفجآئيـه لهآ !
قبلـه خفيفـه لـ آخر عنقهآ من الجآنب الأيمن .. الجزء المكشوف من عنقهآ الأيمن بسبب شعرهآ إللي مجمعته كله على كتفهآ الأيسر !
التفتت يمينهآ بترقب لحد مآتعلقت عيونهآ البنيّه بطبيعتهآ الربآنيّه بعيونه النآعسه الدآكنـه ..
مآكآنت إلآ لحظآت قطعتهآ يوم أعرضت عنه بحده بآلعه ريقهآ مطبقه شفتيهآ بـ إمتعآض ..
سحب نفس مسموع مطبق فيه شفتيه بـ إبتسآمه لإستيعآب زعلهآ الوآضح بـ إعرآضهآ عنـه ..
جلس على ذرآع الكنبه الإسفنجيه فآرد جسمه مسند بكوعه الأيسر على ظهر الكنبه من ورآ رآسهآ ..
همس بـ أذنهآ بعد مآ أبعد خصلآت من شعرهآ الثلجي لورآ أذنهآ اليمنى: زعلآنـه !
رفعت كتوفهآ مقوسه شفتيهآ بلآمبآلآه وهي تأشر بعيونهآ على الطآوله القزآزيه قدآمهآ: جوآلك هذآه إن كنت تبيـه !


ضيق عيونه مكآن مآ أشرت له على جوآله .. أطبق بعدهآ شفتيه بـ إستيعآب لسفههآ له - هآمس - : رح أعوضك ..
رفعت حآجبيهآ فآتحه فمهآ بـ دهشه مصطنعـه: رح تعوضنـي !
رآئف: لآتزعلين
دآرين: ومتى بتعوضنـي ؟
قآلتهآ وهي تحرك نظرهآ عليه من فوقه لتحته ..
فهم مغزى نظرآتهآ له أردف بعدهآ بهدوء: الحين عندي شغـل ..
إرتسمت إبتسآمه مصطنعه بملآمحهآ الجآمده: آمممم .. يعني رح تعوضنـي فـ الليــل !!! آمممم تمـآم
وقف متوجه للعربـه الإستيل وصآر يصبّ له من القهوهـ التركيـه بـ كوب كبير سآفـه تلميحهـآ لـه من الفهم إللي فهمتـه ومآكآن هذآ هو اللي يقصده ..
رآئف ببرود: مآرح أردّ اليـوم
دآرين: مآرح تردّ !
جلس على الفوتيه بنيّة اللون جمب الكنبه المشمشيه: مآرح أردّ .. لآ لك ولآ لهـآ ..
رفعت حآجبيهآ مقوسه شفتيهآ بـ حركة إعجآب: هذآ تعويض يآرآئف أو عقـآب !
رآئف: بكرآ المسآ إنشآلله طيآرتنآ لـ لندن .. جهزي حآلك
التفتت عليه بسرعه بعدمآ إنفرجت شفتيهآ بدهشه حقيقيه تسأله الصدق بنظرآتهآ !
رفع حآجبيه بتأكيد بعدمآ قرب حآفة الكوب بين شفتيه ..
همست بـ شبح إبتسآمة عدم تصديق: شلون يعنـي !! يعنـي .. يعنـي إجآزه ! رح تآخذ إجآزه ثآنيه ونسآفر لندن !


نزل الكوب من فمه بآلع الرشفه إللي إرتشفهآ مضيق عيونه بنظره غآمضه أردف بعدهآ بهدوء: لآء ..
عقدت حآجبيهآ مستفهمه بملآمح مقطبـه بينمآ كمل هو: سفـرة شغـل .. بس خطر لي آخذك معـي .. يعنـي فيهآ نقدر نكون مع بعـض
رفعت حآجبيهآ بـ إستيعآب هآمسه بخفوت: أهــآآآ .. نكون مع بعـض .. رح تشتغل طول يومكـ بـ النهآر ونكون مع بعـض فـ الليـل .. آمممم فهمـت
ضيق عيونه بنظره تفحصيّه حآده لهآ من بعد كلآمهآ وإللي تقصده !
شبك أصآبع يدينه ببعض بعد مآ إستند بـ أكوآعه على ركبتيه ونظره موجه للأرض: إسمعي دآرين .. إنتي الحين زوجتـي .. عقد زوآجنآ هذآ بنوده كثير .. أكثر من مجرد علآقة جنسيه فـ الليـل .. فـ رجآءاً مو كل كلمه والثآنيه تلمحين لهآلشيّ .. إني مآ أجيك ولآ أبي منك غير هالشيّ لأنه الحين آخر مآببآلي ! .. أنآ تركتكـ ثلآث أيآم وأدري إن هآلشيّ مو عآدي بـ النسبه لك ومآرح يكون عآدي أكثر إن تركتك بعدهآ وسآفرت ! بآخذك معـي .. أخلص شغلـي والبآقي أقضيّه معك .. هذآ غير إمتحآن المآجيستير حقك ! ليش مآتمتحنين وإنّآ هنآك ونردّ بعدهآ !



مآل فمهآ بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره .. بللت بعدهآ شفتيهآ وعيونهآ بـ الأرض: وظنـي إنهآ إجآزه .. مآ أقول شهر عسـل .. ولآ إسبوع أو حتى يـوم .. كثير عليّ !! كثير يكون لي حتى لو يوم خآص .. خآص فيني أنآ ! بنسآفر مع بعض لندن لأجل شغلـك إنت وإمتحآن المآجيستير حقـي ! هههههه مآشآلله .. إيه مره حلـو ..

أطبق شفتيه بآلع ريقه بهدوء .. هذآ هو إللي حآسب حسآبه .. كثر اللت والعجن من ورآ الحريـم .. يكون يمين يجون هم شمآل .. يظن الصـح مآيشوفونه هم غير غلـط !
دآرين بعيون مدمعه مثبته بـ الشآشه قدآمهآ: خلآص رآئف .. تقدر تروح شغلك مآفي دآعي تتأخر .. إنشآلله بكرآ بكون جآهزه
رآئف من بين أسنآنه: أحذرك دآرين .. لآتتكلمين معي بهآللهجـه
وقفت بحده وقد فقدت سيطرتهآ على غضبهآ المكبوت من ثلآث أيآم وهي تصيح بحده وشرآسه: وآلله !! من جدّ يعنــي ! - طآحت دموعهآ بوهن إرتعش معه نبرتهآ - أجل بأي لهجـه أو إسلوب تبيني أكلمك فيـه !! وش تبيني أكون ولآ وش تبيني أقول وأنآ عروس تآركني بروحي ثلآث أيآم .. ثلآث أيآم يآرآئف ! أنآ زوجتك مثلمآ هي زوجتك ! مآسألت وش إللي أحسّ فيه وأختي كل يوم تدق علي تسألني جآك رآئف ولآ لآء !! وأمك تطلبنـي أنزل لهم بدآل قعدتي بروحي دآمك عند الهآنم الثآنيـه ! ويوم تكرمت وجيتنـي هذآك تقول إنك مآرح ترد البيت غير بكرآ .. ولآزم أكون جآهزه لأجل نسآفر .. لوين السفره !! لـ لندن ! .. بس ليش ؟! إيه عشآن شغلك وعشآن إمتحآني .. وآآآآآآو عن جدّ مآفي أروع من كذآ .. ولآ كآن هآلشيّ بـ أحلآمي حتى ..



وقف بهدوء مقرب صوبهآ لحد مآوقف قدآمهآ .. كآنت رآصه بـ أسنآنهآ العلويه على شفتهآ السفلى بقوه ومطيره عيونهآ للسقف لأجل تمنع بآقي دموعهآ تنزل ..
رفع يدينه الثنتين لكتوفهآ وصآر يتحسس ذرآعآتهآ العآريه نزولاً بحرآره يهديهآ شويّ لحدّ مآ إعتصرهم بقوه هآمس: دآريــــن
دآرين: ..........
رآئف: دآرين !
نزلت رآسهآ للأرض شآهقه شهقه حآده مسموعه تلتهآ دموعهآ المكبوته ... أطبق شفتيه بأسى وهو يضمهآ لصدره .. يده اليسرى حول خصرهآ واليمنى تتحسس ظهرهآ العآري من فتحة قميصهآ إللي توصل لآخره - هآمس بدفى - : خلآآص إهدي .. إشششششش .. خلآص دآرين ..
مآكآنت تردّ غير بشهقآت خآفته سكنت أول مآ أبعدهآ عن صدره محتضن وجههآ بين كفيه وصآر يمسح دموعهآ بـ إبهآميه من تحت عيونهآ وخديهآ .. عيونه مثبته بعيونهآ المدمعه: إشششش .. خلآآآآص .. إهدي ..
دآرين بنبره وآهنه رقت معهآ ملآمحهآ بعقدة حآجبيهآ: ليش تجرحني كذآ يآرآئف !
دنق رآسهآ عليه طآبع قبله عميقه على مقدمة رآسهآ: وهذآني أعتذر لك .. لآتزعلين
تمت مثبته عيونهآ بعيونه لحظآت لحد مآرفعت كتوفهآ بهزه بسيطه مقوسه شفتيهآ بقلة حيله ونظرهآ للأرض ..


سحب نفس هآدي وهو يبعد خصلآت من شعرهآ الثلجي المبعثر حول وجههآ لورآ أذنيهآ .. أتبعهآ بـ قبله صغيره نآعمه على خدهآ الأبيض الصآفي: بروح الحيـن ...
حركت رآسهآ بـ الإيجآب بـ إبتسآمه بآئسه مطبقـه بينمآ أعرض هو عنهآ مدنق على الطآوله رآفع جوآله من عليهآ متوجـه لبآب الجنآح بيطلـع ...

رمت نفسهآ ع الكنبه وقد ملت الإبتسآمه شدقيهآ .. صآرت ترول خصله من شعرهآ حول سبآبتهآ اليمنى بتفكير: آممم طيب يآحور .. خذيتيه مني ثلآث أيآم شوفي الحيـن كمّ رح آخذه منك ولـ ويــن بعــد هههههه

كآن توه وطلع من الجنآح عيونه على جوآله بيدهـ يشوف كمّ المكآلمآت الهآئل من يوم تركـه .. هذآ غير وضعـه الصآمت ! شكلهآ دآرين إللي سوتهآ وصمتته وحقهآ دآم كل هذي مكآلمآت ...
رفع نظره مبتسم ومآسرع مآ إنمحت هآلإبتسآمه وهو يشوفهآ تتبختر قدآمه بخطوآتهآ الطفوليّه .. بـ تيشيرت قطني أبيض سآده نص كمّ وبنطلون ريآضي قطني وردي بخطين أبيض من الجمب ولكلوك كبيـر بـ رجليهآ شكـل القطوهـ كيتـي .. رآفعه شعرهآ كله بـ إهمآل ذيل حصآن متوجهه صوب المصعـد !


مآيدري شلون بهآلسرعه وصلّ لهآ يستنطقهآ بغضـب: حوريّــــــآ !
بـ ثآنيتهآ إلتفتت عليه بسرعه معقده حآجبيهآ بنظره رعب حآده .. هذآ وش إللي يسويه هنآ !! بعده مآرآح شغلـه !
رآئف بغضب مكتوم وهو يصرّ من بين أسنآنه: وشششش إللي تسوينـــه هنــآ ؟
رفعت حآجبيهآ ببلآهه: إنت إللي بتعمـل إيه هنـآ ؟
إعتصر ذرآعهآ الأيمن وهو يجرهآ ورآه متوجه صوب جنآحهم ..
تأوهت بخفـوت: آآآآآآي يآآآرآآآآآئـــــف
إلتفت عليهآ بحده يتوعدهآ بنظرآته الغآضبه: بس ولآ كلمـــــه
أول مآدخلوآ من البآب نفض يده من ذرآعهآ بقوه لأجل تتقدمه بخطوهـ مآلت فيهآ لقدآم كآنت بتطيــح !
إلتفتت عليه مقطبه ملآمحهآ بضيق - صآحت بعصبيّه - : إنت مقنــــوون !! مآلك ! فيـه إيه !
رآئف: إنتي وين كنتي طآلعه !
حوريه: مكنتش هروح فـ حته .. كنت نآزله لـ نسمـه
ضيق عيونه بـ إستنكآر: وشهــو !
رفعت حآجبيهآ ببلآهه هآمسه: نسمــه
رآئف: وشلون بتنزلين لـ نسمه وإنتي بهآلشكل !


دنقت رآسهآ على جسمهآ من تحت تشوف نفسهآ ثم ردت تنآظره ببلآهه مآفهمت قصده: مآلو شكلـي ؟
أطبق شفتيه وهو في أقصى محآولآته تمآلك نفسه ! هذي من جدهآ ! غبيّـه ! ولآ تستغبـى لأجل تثير عصبيتهـه و إستفزآزه ! .. بس لآ شلون ! هي بـ الأسآس كآنت تحسبه قد طلـع .. يعنـي ببآلهآ إنهآ تنزل بهآلشكل وهو مآرح يشوفهآ ! يعني أكيد مو بقصدهآ ! بس معقوله لهآلدرجه سآذجه ومآتدل وش الصح ووش الغلـط ! يجوز هآلشيّ أو لآ !
رآئف بهدوء: إنتي وين على بآلك جآلسـه ! تدرين كمّ شخـص هنآ ! ولآ مفكره نفسك بمكآن بروحك مآفيه غيرك إنتي ونسمـه ! طآلعه لي بملآبس النوم تتمشين ولآ على بآلك شيّ ولآ هآمك شيّ !
عقدت حآجبيهآ مقوسه شفتيهآ بعدم فهم هآمسه بـ إستفسآر طفولي: ليــه ؟
غمض عيونه سآحب نفس عميق مسموع أنذر لهآ عن محآولته تمآلك أعصآبه .. تمت تترقبـه بنظرآتهآ المتوتره وسبب عصبيتّه المبآلغ فيهآ ومحآولته كبت غضبـه !
فتح عيونه مثبتهآ بعيونهآ المستفهمه والمترقبه لشرح وتفسير .. أردف بهدوء: إنتي مو بروحك هنآ .. ولآ البيت كله حريـم ! تدرين كمّ أخن لـي هنآ ! بـ الدور تحتنـآ فيه طلآل أخوي .. وفيـه أحمـد .. ورآمــز .. تبين حضرتك تنزلين لنسمه وإنتي بهآلملآبس ! وش إللي على بآلك وتحسين فيـه ! قسم بـ الله يآحور إن مآتعدلتي لتشوفين إللي مآيعجبك ولآ يرضيك ..
تمت ثوآني متنحـه بتفكير أطبقت بعدهآ شفتيهآ بآلعه ريقهآ متفشلـه .. شلون فآتهآ هآلشيّ ! إخوآنه كلهم بنفس البيـت وشلون هي كآنت بتنزل بهآلشكل ولآ على بآلهآ !



أطبقت شفتيهآ مبرقه عيونهآ مبتسمه بـ تعبير الفشيلـه الطفولي هآمسه: سسسوري !
حرك لسآنه دآخل فمه لحد مآنتفخ خده الأيمن .. هذي البنت بتجيب آخرته بحركآتهآ المشآغبه إللي تأسره بـ لحظـه !
بلع ريقه مكمل بهدوء: مآـطلعين برآ هآلجنآح غير بـ العبآيه والحجآب ..
حوريه: عبآيه سودآء !
رآئف بنفآذ صبر: أي عبآيه مو مهم .. القصد إنه شيّ سآتر .. - حرك نظره عليها من فوقهآ لتحتهآ - مو طآلعه بملآبس نـوم !
حوريه: بس أنآ مكنتش هئعـد تحـت .. أنآ كنت نآزله لـ نسمه هئعـد معآهآ فـ قنآحهآ
رآئف من بين أسنآنه: تطلعيـن مثلمآ أقولك .. لآمنك وصلتي لنسمـه فسخـي الحجآب والعبآيه .. زيــن !
طيرت عيونهآ بتفكير مآطه شفتيهآ المزمومه لقدآم: آممممم .. طيب
أعرض عنهآ صوب البآب قبل تضعفـه أكثر بـ حركآتهآ ... مآ أمدآه لأنهآ صآحت توقفه: رآآئــف
مآل برآسه لليمين بدون مآيلتفت عليهآ .. بينما التفتت هي عليه صآرت مقآبله له وجهاً لوجه: رآئف أنآ عآوزه أتكلم معآك
رفع رآسه لهآ بنظره غآمضه .. كملت: موضوع ضروري بقـد
رآئف: كنت معك ثلآث أيآم ليش مآتكلمتـي !
عضت بـ أسنآنهآ العلويه على شفتهآ السفلى منزله نظرهآ للأرض أتبعتهآ بهزة كتـف خفيفـه انها ماتدري !!
رآئف: عندي شغل الحيـن مقـدر ..


حوريه: طب هترقـع إمتـى ؟
غمض عيونه مآنع شبح إبتسآمتـه ثم رد فتحهـم رآفع حآجبيه مقوس شفتيه بمعنى إنه مآيدري ..
حوريه: آمممم طيب هستنـى لحد مآترقـع مآشـي !
رآئف بهمس: آوكي
توه بيتخطآهآ لحقته بسرعه: هكلمك بس فـ الموضوع وخلآص مش أكتـر .. يعنـي هنعـد مع بعـض شويّـه صغيرين مش هطـول معآك
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره بعدمآ فهم قصدهآ إنهآ مآتبيه عندهآ: أجل إنتظــري !


======
-----------
======

======
-----------
======


7 المسـآ من يوم الجمعـه ..
اليوم إللي مآفرق كثير عن إللي تلوهـ من الأيآم بـ كآبـة الأجوآء إللي شآبهآ أقسى أنوآع السبـآب .. الشتـم واللعــن .. وصيـآح المسكينـه إللي تقآبلهآ بـ الغرفـه وإللي أهزلت نفسياً وجسدياً بـ أعنف أنوآع الاهانه و الضرب .. من أخوهآ وأبوهآ حتى عمّهـآ ! ..

مسحـت وجههآ بكفيهآ زآفره نفس بآئس بقلة حيلـه مآ تمّ إلآ وبققت عيونهآ بـ دهشـه من سمعـت صيآحهآ وهذي هي المرهـ الأولى بهآليوم إللي تسمعه وإللي ظنت إنهآ مآرحّ تسمعه ! شلـون وإن كآنوآ رجآل البيت كلهم تحـت مشغوليـن بـ سآلفـة عقـد قرآنهآ هي ؟!
من ممكن يكون فيهـم طلـع لهآ وكـبّ غضبـه وغيظـه وإللي ظنهآ إنه مآرحّ ينتهـي أو حتى يهـدى !


حركت كرسيهآ بسرعه لبرآ غرفتهآ ..
كآن بآبهآ مفتوح وإللي من ورآهـ لمحـت تعدد الموجودين وإللي كآنوآ حريـم !
دخلت الغرفـه عيونهآ على تغريد إللي متكومه على نفسهآ ضآمهآ رجولهآ لصدرهآ ودآفسه ذقنهآ بين ركبتيهآ وقد ملت دموعهآ ملآمحهآ البآهته إللي ترقعـت ألوآن .. أزرق , بنفسجـي , وأخضـر ! عينهآ اليمنـى إللي تورمـت بـ إنتفآخ أسودّ اللون وقد إختفـت من وجههآ تحت كتلـه مرعبـه من الورم !
وحده من الحريم بلهجه لبنآنيه: لآتخآفي حبيبتي مآرح تحسي بـ إشي
تغريد بصيآح: قلت لكم إبعدوووو عنــــــــــي مآآآآآ أبـــــــــــي .. مآحد رح يلمسنــــي !!! ولآ حتى هذآآك الحيوآآآآآآآآآآن
بـ نفس اللحظـه إلآ وكآنت أمهآ فوق رآسهآ تسحبهآ من شعرهآ: وهو بعده مآلمسك يآفــآجـ *** دنستي روسنآ بـ الترآب الله يآخذك ويفكنآ من شرك حسبي الله عليك وعلى سواتك سودتي وجيهنااااا


جرت ميسم لعند زوجة عمهآ سآحبه يدهآ بـ القوه من شعر تغريد: خلــص خآلتي تكفين سألتك بـ الله تتركينهآ
نآظرتهآ أم وآئل بـ إحتقآر: وإنتي وش لك !! تشمتيـن يعنـي !!
إتسعت حدقتي ميسم بـ دهشه من كلآم زوجة عمهآ .. وش إللي تقصده ! معقوله تشمـت فيهـم ! وإللي يمسهـم يمسهـآ !!
أم وآئل: لآ تمثلين مصدومه من الكلآم .. أدري عمآ بجوفك .. دخلتي البيت بـ الأول ولعبتي برآس الولد لين جبتيه .. والحين جآيه وش إللي لك تبينه هنا !!!!

فلتت ميسم يدها من يد زوجة عمهآ بهدوء بعدمآ إرتجف ذقنهآ وإمتلت عيونهآ بـ الدموع .. بينمآ رفعت أم وآئل ذقنهآ بحده بعدمآ رمقتهآ ثم بنتهآ بنظره إشمئزآز لثنينآتهم موجهه كلآمهآ لوحده من الحريم: جهزوهآ وإن مآبغت قيدوهآ بـ الغصب وخل نفتك من هالسالفه ..


مآردت الحرمه إلآ بهزة رآس خفيفه بـ الإيجآب ومآقربت من تغريد إلآ بعدمآ طلعت أمهآ من الغرفه وصآرت تتحسس ركبتهآ اليمنى بهدوء بنبره دآفيه: حبيبتي لآتخآفي .. مآرح أغصبك على إشي بس إنتي لآزم تسآعديني ..
رفعت تغريد رآسهآ سافهه الحرمه مقربه خطوتين على ركبتيهآ لحد مآ إحتضنت سيقآن ميسم وأسندت خدهآ الأيسر على ركبتيهآ بترجي من بين بكآهآ المبحوح: ميسم تكفييييييين لآتخليهم يقربون علي .. تكفييييييييين
تحسست ميسم شعر تغريد وإللي إنتفش من الإهمآل وكثر الشدّ فيه: خلآص حبيبتي إهدي ..
وجهت كلآمهآ للحرمه: إنتو وش تبون تسوون ؟
الحرمه: نحنآ من مركز تجميـل .. أم وآئل إتصلت فينآ مخصوص نجي اليوم بنجهز تغريـد لأن بكره زوآجهـآ .. مــو ؟!!
رفعت ميسم حآجبيهآ وإتسعت معهم حدقتيهآ بصدمه هآمسه: وشهـــووو !!
دنقت رآسهآ محتضنه وجه تغريد بين كفيهآ: وش هآللي تقوله !! صــدق !!
رقت ملآمح تغريد لـ إنكسآر بعقدة حآجبيهآ وشفتيهآ إللي تقوسوآ: رح يزوجوني بكره يآميسم !! لهآلحيوآن .. إلحقي علي يآميســم تكفييييييييين مآ أبيييييييييه .. مآ أبييييييــه
أطبقت ميسم شفتيهآ بقلة حيله تدآري فيهآ صدمتهآ .. وش هآللي يصير ! اليوم كتب كتآبهآ هي وبكره تغريد ! بس مافي أي مجآل للمقآرنه أبدّ بين وضعهآ ووضع تغريد ..


رفعت ميسم رآسهآ للحرمه إللي رقت ملآمحهآ وكنهآ فهمت السآلفه لرفض تغريد .. وآضح إنهآ مآتبي هآلزوآج ! أردفت بهدوء: لو سمحتي ممكن تتركونآ شوي بروحنآ .. أنآ بتكلم معهآ ورح أقنعهآ .. تقدرون تنتظرون بغرفتي أنآ .. هي المقآبله لهآلغرفه وبآبهآ مفتوح ..
مآلت الحرمه برآسهآ متفهمه طلب ميسم ثم أمرت الثنتين إللي كآنوآ معآهآ يطلعون برآ الغرفه ...

توّ مآطلعوآ الحريم من الغرفه شددت تغريد من إحتضآنهآ لرجول ميسم سآنده ذقنهآ على ركبتي ميسم - بنبره وآهنه - : ميسم إنتي مصدقتني صح ! وآلله وآلله وآلله مآ اعرفه ولآ بعمري شفته .. قسسسما بالله مآ أعرفه آآآآآآآآآآه يآآآآآآربي يآآآآآرب أظهر الحــق مآآعآآآآد فينـــي ...
إحتضنت ميسم وجه تغريد وصآرت تبعد خصلآت شعرهآ إللي إلتصقوآ بوجههآ من أثر بكآهآ: إيه حبيبتي وربي مصدقــه ..
برقت تغريد عيونهآ بصدمه وصآرت تتلعثم: جــ .. جــ .. ججججـ جــد !! جد وآلله !! إنتي مصدقه صــح !!
ميسم بـ إبتسآمه: إيه وآلله مصدقــه .. صحيح شفت الفيديو .. وهآلبنت إللي فيه تشبهـك بقوهـ بس فيه شيّ غلـط .. شيّ غريــب .. نظرتهآ .. نظرتهآ جريئــه وحآده .. عكسك إنتي .. قبل مآ ألآحظ هآلشيّ أنآ أنكرته بـ إحسآسي .. تغريد أدري إنك مو ممكن تسوين هآلشيّ ..
تغريد بـ ابتسآمة عدم تصديق بآهته أردفتهآ بـ زفرة نفس مسموعه دنقت بعدهآ وصآرت تحب ركبتي ميسم: الحممممد لله .. الحممممد لله يآآآرب
لحقتهآ ميسم وهي ترفع رآسهآ بـ الغصب لأجل تمنعهآ تبوس فيهآ: خلآص يآبنت .. هههههه خلاص علآمك إنتي
تغريد: ميسم إوعديني رح تكونين معي .. تكفين ميسم مآ أبي أكون بروحي ..
ميسم بنبره هآديه وأكيده لأجل تطمنهآ: وأنآ معك مآرح أتركك .. وعــد
تغريد: ميسم بكره كتب كتآبي .. ورح يآخذني بيتـه .. وش إللي بيسويه فيني !! حقير مثله دبر لهآلشيّ وش إللي بيسويه بعد !! رح يذبحني يآميسسسم رح يذبحني
مسحت ميسم على ظهر يدّ تغريد اليمنى: أشششش بس إهدي .. مآيقدر يسويلك شيّ ليش هي سآيبه !! وين أهلك !
تغريد من بين بكآهآ: أهلي عآفوني .. صدقوه وكذبـوآ ثقتهم فينـي كل هآلسنوآت وتربيتهـم .. بآعوني لخسيس مثلــه .. إن مآكآن هو بيذبحني كآن أبوي هو إللي بيسويهآ أو وآئل .. حتى عمي يآميسم .. أبووك .. أبوك ضربنـي لين طرشـت الــدمّ ..



دنقت ميسم جسمهآ عليهآ لين حضنتهآ بقوه كنهآ تهدي سرهآ وتطمن نفسهآ: خلاص يآروحي إهدي .. أكيد كل شيّ بينكشف .. بس مآلك إلآ ترضين الحيــن .. لأني بروحي مقدر أسوي شيّ ..
تغريد بوهن: ميسم لآتتركينـــــي تكفييييييــــن
بعدت ميسم عنهآ وهدت من نبرتهآ: شوفي بعلمك وش بسوي
تغريد: إيش !
أشرت ميسم بعيونهآ على الكومدينه ورآ تغريد: شوفي هذآك الجوآل ..
التفتت تغريد ورآهآ ثم ردت تنآظر بـ ميسم مقطبه ملآمحهآ بعدم فهم !
ميسم: خذيـــه .. وانآ بعطيك شريـحه كآنت لـ دآدآ زبيده ..
تغريد: بس هذآ جوآل وحده من حريم المشغل !
ميسم: إيه أدري .. رح أبآدلهآ بـ جوآلي وأكيد رح ترضى .. وش جآب الأيفون حقي يعني لهآلجوآل الأبيض والأسود ! هههههه
تغريد بـ إبتسآمه بآهته: بس ليش مآفهمت !
ميسم: لأن هذآك إللي مآيتسمى وبيكون زوجك مدري الصرآحه وش إللي ممكن يسويه ! بس مآ أعتقد إنه رح يعطيك جوآل ! ولآ رح يخليك تتوآصلين معنآ بأي شكل .. تووفـي مآ أبي أخوفك بس هآلظنون أكيد ببآلك إنتي بعد
تغريد وقد لآنت ملآمحهآ مره ثآنيه بتبدآ بكآ .. لحقتهآ ميسم بسرعه: لآتبكين الحين خل نتفـق ..
تغريد بهمس: وش أسوي علميني !
ميسم: هآلجوآل رح تآخذينه لأنه صغير .. ومآفيه شيّ .. مغير يقـول ألـوو .. وهذآ هو إللي نحتآجـه .. رح تخلينـه صآآآآمـــــت .. فهمتـي شلـوون !! حتى مآ أبغآك تشغلين الفآيبريشن .. مآ أبغآه يهز هزه .. وتطفيـن الإضآءه لآمنه دق .. ومآ أبيك تدقين على أحد وإن جآك أي إتصآل من أي رقم لآ تردين لأن مثلمآ علمتك بعطيك شريحه كآنت لـ دآدآ زبيده .. بعطيك رقمي أنآ بس .. لآمن جآتك فرصه تتكلمين عطيني ميسد وأنآ بدق على طول ..


تغريد وكن الروح دبت فيهآ من جديد ودرت إنهآ صدق مآرح تكون بروحهآ: طيب وجوآلك إنتي !!
ميسم: مآعليك مني أنآ .. رح أعطيهآ جوآلي وأقول إنه ضآع أو تكسر أو أي شيّ .. رح أدبرهآ أهم شيّ إنتي .. لولآ إن توني أدري بهآلسآلفه الغبرآ الحين ولا كآن خططت من أول .. بس يللآ مآعليه ..
شددت تغريد يدهآ على يد ميسم: ميسم لآتخليني .. تكفين دقي علي كل يوم
ميسم بـ إبتسآمه: لآتخآفين .. مآرح أتركك .. بس هآ مثل مآوصيتك أنآ مآرح أدق إلآ يوم تعطيني ميسد بـ الأول إنك تقدرين تتكلمين وبعدهآ رح أدق ..
تغريد: إنشآلله
ميسم وكنهآ تذكرت شيّ: إيييييه صححح .. ولاتفكرين بعدين تدسين الجوآل بجيبك ولآ بصدرك !! مآتدرين وش إللي ممكن يسويه هذآ يقوم يطيح الجوآل بيده .. أول مآتوصلين هنآك دوري لك مكآن تدسينه فيـه .. تمآم !!
دنقت تغريد على يدّ ميسد وبآستهآ وبثآنيتهآ مآسرع مآأبعدت ميسم يدهآ بنهي جآزم: بس يآهبلـــــه وش إللي تسوينه !
تغريد: مآرح أقدر أرد لك وقفتك هذي معي أبد يآميسم
ميسم: قسسم إنك هبله ! إنتي بنت عمـي .. يعنـي أختي .. شلون مآ أوقف معك ! بطلي عآد هآلكلآم مآله دآعي .. وأبيك تهدين شويّ وتخليهم يجهزونك
حركت تغريد رآسهآ بـ النفي: لآآآآآ
ميسم بهدوء: إحنآ مو إتفقنآ !! وخططنآ سوآ ! أبيك الحين ترآضينهم وتسمعين الكلآم ! لآتخلين عمي أو وآئل أو حتى أبوي يدرون بـ رفضك هذآ ويزيدونهآ عليك ..
تغريد: مآرح أخليه يلمسنــي .. ليش يجهزوني أجل !!!


أطبقت ميسم شفتيهآ بـ يأس وصآرت تمسح على شعر تغريد من مقدمته: معليش حبيبتي جآريهم بآللي يبونه وخلآص ... لين تروحين ذآك البيت وصيري طلعي روحـه وعيونه بعد ولآتخلينه يقربك .. هآلشيّ مايتم إلآ بـ الرضآ .. وإن غصبك مآرح يستفيد شيّ
مآل فمهآ بـ إبتسآمه سآخره: ذآك البيت !! مآخفي أعظم يآميسم ..
ميسم بمزح لأجل تهون عليهآ: مآعليه .. من وآحد بس بذآك البيت أهون من عشره بهآلبيت هههههه
تغريد: هههههه
ميسم: هآآ أنآدي عليهم يجون !
تغريد: شلون رح أنكشف عليهم !! هذي مآصآرت من قبل ..
ميسم بهدوء: إيه حبيبتي مآعليه هم حريم برضوآ !
نزلت تغريد رآسهآ أبهآمهآ وسبآبتهآ اليمنى بـ فمهآ هآمسه بحيّآ: أسسستحـــي !
تمت ميسم تنآظرهآ بـ شبح إبتسآمه .. هذي شلون تكون أخطت هآلخطآ بـ الفيديو ! إحسآسي صــدق من أول .. مو تغريد البريئــه الخجولـه إللي تسويهــآ !



/
/
/
/


نفس التوقيت ..
بـ جنآحهآ الأنثوي النآعـم بـ لونـه الوردي الموحـد بكلّ تفصيله فيـه ..
كآنت قبآل مرآيتهآ الطوليّه تتحسس فستآنهآ الشيفون مشمشي اللون على جسمهآ وإللي دآري تقآسيم جسمهآ بسبب وسعـه وطبقآته الكثيره .. مآكآن محدد غير صدرهآ لأنه مزموم من تحت الصدر بشريطـه خضرآء مربوطه حزآم فيونكه من ورآ الظهر والبآقي مسدل عل جسمهآ لآخر سآقيهآ بـ إنسيآبيّه نآعمـه ...


إلتفتت يمينهآ توّ مآدخلت عليهآ ومآسرع مآ صدت عنهآ تنآظر بشكلهآ بـ المرآيه بعد مآرمقتهآ بنظرة تحقير مقوسـه شفتيهآ بقرف ..

حوريّه بضحك من نظرة نسمه لهآ: ههههههه بقـد !!
نسمه: ..........
وقفت حور ورآهآ محآوطه خصرهآ بيدينهآ ملصقه خدهآ الأيمن بظهر نسمه: دكتووور أوووو
نسمه بجفآف: فكيني أشوف
شددت حوريه من مسكتهآ لخصر نسمه: لآآآآء
زفرت نسمه بطفش مطيره عيونهآ: هفففف حور مآلي خلقك ترآ فكيني خلني أخلص
فكت حور يدينهآ معقده حآجبيهآ: منتي مخلصه أهو بآئـي إيه !
نفضت نسمه شعرهآ عن كتفهآ الأيمن: مآبقى شيّ
حوريه: أومآل !
نسمه: يعني مآتدرين !! جـد وآلله !
عقدت حور حآجبيهآ بـ إستفهآم هآمسه: لآء مش عآرفه
نسمه بقهر: كمّ صآر لك ومآشفتك ! وعلمتك إن أمي مآنعتني أطلع لك قآلك عروس قآل ومآيصير أطلع لك وإنتي رآئف مآشآلله حآبستيه عندك الثلآث أيآم كلبوهـم وهذآه تركك أمس ولآ جيتينـي أو حتى فكرتي تدقين علي .. هآآ وش رآيك فهمتي الحين !


بلعت حور ريقهآ بتفهم لعصبيّة نسمه .. بس هي وين وإللي تفكر فيه نسمه وين ! هذي ظنهآ إنهآ فآلتهآ مع رآئف ولآ عآد سألت فيهآ ! أي ثلآث أيآم ذولي بعد ! وهي من بعد أول موقف بـ أول يوم وتهجمه عليهآ بـ الحمّآم ولآ عآد شآفته .. حتى إنهآ تركت له البآب مفتوح مغيره رقمه السريّ للرقم الإفترآضي وقد درى بهآلشيّ وشآفه مفتوح بس مآطلـع ! مآطلع من عندهآ بهآلثلآث أيآم ! .. إللي مروآ وكلّ وآحد فيهم بنآح .. هي بـ غرفة النوم مآتطلع منهآ وهو ع الكنبـه الإسفنجيه بـ الصآله قبآل التلفزيون ! حتى بـ الأكل .. يسبقهآ بـ الأول وهي تآكل من بعده بغرفتهآ ! ونسمه الحين وش إللي تفكر فيـه !!


حوريه بهدوء: نسمه إنتي فآهمه غلط وآللهي
قلبت لهآ نسمه عيونهآ بقرف: مآيهمني أصلاً .. بكيفك .. سوي إللي تبينه
قربت منهآ حوريه مبتسمه وهي تتحسس ظهرهآ ريحه وجيّه بهدوء: ههههه طيب خلآص أعصآبك ليه متنرفـزه كل دآ ! مش حلو على فكره تتعصبي كدآ وإنتي هتشوفي حبيب الئـلب ههههههه
نسمه وإللي غصباً عنهآ تبدلت ملآمحهآ لـ إبتسآمه عريضه لمعت فيهآ عيونهآ من طآري حبيب القلب: هههههه عن السماجه ترا مآلك دآعي
غمضت حور عين وحده وفآتحه الثآنيه بلعآنه: ههههههه أهآآآآ
نسمه: حور علميني شلون طآلعه .. حلو شكلي !
حركت حور رآسهآ بـ النفي .. هذي نسمه الطفله إللي تدلهآ زين .. بكلمـه تثور وتهـدى .. هذآهآ الحين نست زعلهآ منهآ وتسألهآ شلون طآلعه !
حوريه: قمــــــر
عبست نسمه بملآمح طفوليه: تمزحيــن ! لآتجآملين إنتي ووجهك
حوريه: وليه أقآملك يعني ! بس بقد شكلك حلو أوي مآشآءالله .. هتهبلي الرآقل وهو أول مره يشوفك يخربيتك
نسمه: هههههه إيه عآدي خله ينهبل مآ أنآ منهبله فيه من أول مره شفته .. يللآعآد آلله يسآمحه وأسآمحه أنآ بعد لآمنآ تزوجنآ
حوريه: ههههههه إنتي مقنونه
التفتت نسمه لحوريه محتضنه كفهآ الأيمن بين يديهآ لصدرهآ مشدده عليه بقوه: حور وربي مآني مصدقـه ! قسسسسم بـ الله أحس إني جآلسه أحلم ! معقوله ! معقوله هذآ هو دكتور أوو ! السرّ إللي كنت مخبيته الحين كلهم يدرون عنه ! وهذآ هو بعد درى ! درى وآليوم بيشوفنـي ! رح أنخطب له .. رح أتزوجـه ! إنتي مصدقه هآلشيّ ! لأني قسسسم بـ الله مآني مصدقه أبدّ أبدّ أبدّ
سحبت حوريه كفهآ من يدين نسمه بـ إبتسآمه بآهته " لآ يآنسمه صدئي .. إنتي بنت المآلكي .. يعني ممكن تفكري مقرد تفكير بحاقه ومتاخديهاش ! إنتو كدآ كلكم .. إطلبـوآ أو شآوروآ وإللي عآوزينه هتآخدوه حتى لو بـ الغصـب !" - تحسست ذرآع نسمه من فوق البآدي التُل بنفس اللون المشمشي وإللي كآن يوصل لمرفقيهآ هآمسه بـ إبتسآمه خفيفه - ربنآ يتمملك بـ الخير يآروحي وتكوني مبسوطـه دآيماً ..



ضمتهآ نسمه بقوه محآوطه خصرها بيدينهآ إللي أشبكتهم من ورآ ظهرهآ: آآآمين يآآآرب .. أنآ وإنتــــي .. مثل مآ أنآ بكون مبسوطه مع عـديّ إنتي كمآن تكوني مبسوطه مع رآئـــــف
مآل فمهآ بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره من كلآم نسمـه .. هذآ هو فعلاً إللي ينطبق عليه المثل المصري ( إللي ميعرفـش يئـول عــدس ! ) ..
بعدت نسمه عن حوريه بعنف وكنها تذكرت شيّ مبرقه عيونهآ: إنتي يآلغبيــــه
رفعت حوريه حاجبيها ببلاهه: إيـه !
جرتهآ نسمه من معصمهآ لحد مآجلستهآ على طرف السرير وجلست جمبهآ: الحين إنتي من جدك بتعدين الموضوع كذآ !
عقدت حور حآجبيهآ بـ إستفهآم من قصد نسمه هآمسه: يعني إيه !
بلعت نسمه ريقهآ بنفآذ صبر مطيره عيونهآ: هففففف .. جد إنك بآرده .. يعني مستآنسه إنك حبستيـه عندك بـ الجنآح ثلآث أيآم وتركتيه بعدهآ لهذييييك
حوريه: هههههههههه
رفعت نسمه حاجبيها ببلاهه من ضحك حور المفآجئ: خير إنشآلله .. وإنهبلتي بعد
حوريه واللي ادمعت عيونها من كثر ضحكها: هههههههه انتي بقد مسخره
نسمه بعصبيه: جد انك استخفيتي .. على ايش تضحكين انتي ووجهك الحين
حوريه بتقليد للهجه السعوديه بطريقة نسمه: هذييييييك ههههههههه هذيييك بتاعتك دي ملهاش حلّ ههههههههه
قوست نسمه شفتيها بقرف: الحمممممدلله والشكر .. الله يشفيك بس
حوريه: اسمها دارين يانسـ .... ههههههههههه آآآآه يآني كل مآ أفتكر وإنتي كل شويه تقولي هذيك هذيك
نسمه: العن أم السماجه بس .. حور انقلعي برآ ترآ أبدّ مآلي خلقك
حوريه: ههههههههه خلاص خلاص
نسمه بـ إستنكآر: وتضحكين بعد ! عآدي يعني عندك الوضع ! يرآضيك بـ ثلآث أيآم دآخل الجنآح ويآخذ هذيك يسفرهآ لندن !
عقدت حآجبيهآ بخفه مستفهمه: إزآي
نسمه: وآلله عآد مدري .. اليوم توني دريت من شروق أختهآ وهي تكلم أمي قآلت إن هذيك بتسآفر لندن مع رآئـف


حوريه: هو رآئف وآخد أقآزه تآنيه
نسمه: لآء هذي بتكون سفرة شغل بس بيآخذهآ معه .. عآد مو كل وقته هنآك بيكون شغل
حوريه: آمممم آوكي
رفعت نسمه حآجبيهآ بتنآحه هآمسه بـ إستنكآر: وآلله
حوريه ببلآهه: مآلك !
رفعت نسمه رآسهآ للسقف: يآآآآآربييييييه ذي البنت بتجلطنـي ..
التفتت لـ حور بعدمآ ثنت رجلهآ اليمنى تحتهآ والثآنيه بعدهآ بـ الأرض في محآوله منهآ إنهآ تفهمهآ: إفهمي يـ الغبيه .. صدق إنك قهرتيهآ يوم تمّ رآئف عندك الثلآث أيآم وقطهآ بـ الجنآح للحالها تكلم نفسها .. بس هذآهآ الحين بتسدد لك الضربـه دوبـل .. رح تطير معه لـ لندن .. لندن يآ مآمآ تدرين وشهي لندن ! وإنتي وش هآلبلآده والتنآحه إللي عندك ! مو فآرق معك !


حوريه وإللي شوي وتتشقق ونآسه . يآلله شلون نسمه تفكر بهآلشـيّ وإنه ممكن يكون قآهرهآ ! " هــففف خليـه يغور فـ ستين دآهيه هو وهي .. يآرب الطيآره تنفــجر بيهم همآ الإتنين آآآآآآخ لو دآ حصل هههههه هـف أكيد مش هيحصل أنآ مش للدرقآدي محظوظه يعنـي الاتنين يموتوا فـ وقت وآحد ويفكوني .. بس أحسن خليه يسآفر يريحني منـه وهيآخدهآ كمآن معآه يــــاااااه أكيد مفيش أحسن من كدآ خبر .. بس لآزم أكلمه الأول فـ الموضوع إللي أنآ عوزآ .............. "
.......: هييييييييه إنتـــــــي
أجفلهآ صوتهآ الحآد وهي تأشر بأصآبعهآ قبآل عيونهآ .. هآمسه ببلآهه: هــــآه !
لوت نسمه فمهآ بقلة حيله: وش إللي فهيتي فيه إنتي ! هآآآ علميني وش الخطـه
حوريه: أي خطـه !
نسمه: عآد لآتقولين إنك فآهيه سآعه ومآفكرتي بشيّ يخرب عليهم !
حوريه: وليه أفكر فـ حآقه زي كدآ
نسمه وإللي شويّ وتنجلط منهآ .. ضربت صدرهآ بكفهآ الأيمن: آآآخ يآربي قسم بيصير لي شيّ من هآلخبله .. يآآآآآبنت إفففففهمـــــي


أطبقت حوريه شفتيه لحد مآصآروآ خطّ مقفله عيونهآ بطفش: إفهمي إنتي .. زي مآ أنآ مرآته هي كمآن مرآته .. يعني مش معئول هفضل أفصل مآبينهم وأمنعه إنه يروح لهآ .. كدآ أو كدآ لآزم يروح لهآ هي مرآته بردو
نسمه: يآبرودك يآشيخه .. مآلت عليك وعلى إللي يتشدد لك بشيّ .. إنقلعي بس مآغير تقهريني
حوريه: هههههه إهدي بس ..
مآردت نسمه إلآ بـ بنظره بآرده لوت فيهآ فمهآ لليمين ..
حوريه: هو رآئف رقع إمبآرح !
نسمه: لآء
حوريه: أومآل نآم فين !
رفعت نسمه كتوفهآ بهزه خفيفه بلآ مبآلآه: عآدي بـ الشركه
رفعت حور حآجبيهآ بـ إنتبآه .. أردفت نسمه من بعد فهمهآ لتعبير الدهشه بملآمح حور: إيـه .. لآزم تدرين هآلشيّ .. أوقآت كثيره رآئف مآيردّ فيهآ للبيت ويبيـت بـ الشركـه .. بـ مكتبـه .. ممكن يردّ يتسبـح ويبدل ملآبسه وهآلشغلآت ثم يردّ للشغـل .. هذآه أمس خلص ثلآث أيآم أجآزه ومآردّ للبيت .. لآ لك ولآ لهذيـك
حوريه: آمممم فهمـت ..


زفرت نسمه هوآ من فمهآ وهي تنآظر بسآعة معصمهآ الرولكس الذهبيه المزينه بـ المآسآت لآمعه: مدري وش هآلتأخير .. متى بيجون ذولي
حوريه بخفوت: نسمـه !
التفتت لهآ نسمه هآمسه: هآآ !
حوريه: هو أنآ لو كلمت رآئف فـ موضوع إني أكمل تعليمي فـ القآمعه هيوآفئ !
رفعت نسمه حآجبيها بتنآحه من سؤآل حوريه الغريب .. بينمآ أردفت حور بهمس مستفهمه من ملآمح نسمه: فيـه إيــه ؟!
نسمه: مدري بس مآفهمت سؤآلك
حوريه: يعني لو أولت إني عآوزه أسآفر مصر عشآن أكمل درآسه هيوآفئ ولآ يرفـض !
قوست نسمه شفتيهآ بعدم فهم: وليش يرفـض !
رفعت حور كتوفهآ بهزه بسيطه تلقآئيه: مش عآرفه
نسمه: لآ مآرح يرفض
حوريه: وليه متأكده كدآ !


جمعت نسمه شعرهآ كله على كتفهآ الأيسر وصآرت تخلل أصآبع يدهآ اليمنى فيه: آمممم وش إللي بيخليه يرفض يعنـي ! هذآه بيسآفر لندن وبيآخذ هذيك لأن على مآسمعت بعد إنهآ بتروح لأجل تمتحن فـ المآجيستير ولآ الدكتورآه ولآ مدري وش إللي تسويّه .. يعني بتكمل تعليمهآ ومآهوب تعليم أسآسي .. وبـ لندن بعد .. فـ ليش يمنعك إنتي !
رفعت حور حآجبيهآ بدهشه: وآلله !
أطبقت نسمه شفتيهآ بآلعه ريقهآ بتفهم لـ إستغرآب حور: حور .. إسمعـي .. أدري إن توك مآفهمتي رآئف أخوي عدل بس صدقيني هو مره متفآهـم .. وشخـص متفتـح ومثقف بعـد .. لآتخلين طريقة إرتبآطك فيه ترسم لك ملآمح عن شخصيته مآهيب حقيقيـه .. إنتي كلميـه أول مآيرد وشوفي وش بيقول لك .. صدقيني مآرح يمنعك من شيّ شآيف إنه يهمك ورح يفيدك .. أصلاً يوم قررت إني مآ أكمل جآمعه عصـب مره وإنتقدني فهآلشيّ .. وهو الوحيد من اخواني كلهم اللي اهتم بالموضوع وعلق عليه بجديّه .. فـ لآتخآفين منـه


رفعوآ ثنينآتـهم نظرهم للشغآله إللي دخلت عليهـم تعلمهـم إن زوجـة عمهآ معآذ وبنتـه تحت وأمهآ تطلبهآ هي وحـور ينزلون ..
وقفت نسمه مبتسمه لـ حور: يلآ يلآ إمشي ننزل .. هذي وردهـ أم طويلــه ههههههه
حوريه بـ إبتسآمه: بقــد وآللهي
نسمه: إيه .. هي وأمهآ .. عآد أمهآ جيهآن هذي فلللللللله رح تعجبك أكثر من وردهـ نفسهآ ههههههه


/
/
/
/


بـ مجلس الحريـم .. وإللي طغـى عليـه اللون الأحمـر القآنـي المدمـج بـ اللون الذهبـي .. من تنجيـد المجلس الإسفنجـي العآلي والستآئر اللي حآوطت الأربع جدرآن والسجآد التركـي الكثيـف .. حتى دهآنآت الجدرآن والجبس المعلق بـ السقف كآن مآخذ نفس اللونيـن ..

رفعت كآس الشآي لفمهآ بـعدمآ تفتحت فيه زهرة المرمريه وعيونهآ تترقبهآ بتفحص لحد هآللحظه مآتوقعتهآ تكون خسآره كبيره بهآلشكل: آممم شكلهآ ورده مبسوطه !
أم ورده ب إبتسآمه وعيونهآ تتلألأ وهي تتآمل بنتهآ: الحمدلله .. أنآ لحد إمبآرح بس كنت بئول البنت دي عمرهآ مآهتتقوز .. عمري مآهشوفهآ عروسه أبداً .. مش عآرفه بقد إيه إللي غير فكرة رفضهآ للقوآز دي .. بس مش مهم المهم إنهآ موآفئه ومبسوطه كمآن
أم طلآل بهدوء: مدري إن كآن هآلشيّ منآسب لأجل أقوله بهآلوقت أو لآ بس بقوله
عقدت أم ورده حآجبيه بـ إستفهآم هآمسه: خيــر !


أم طلآل: من بعد زوآج رآئف وأنآ أفكر بـ رآمز ولدي .. مآطرآ لي غير وردهـ تكون زوجـتن له .. يعنـي مو معقوله أولآد عمهآ مآيآخذهآ وآحدن منهم ! الأقرب لشخصيتهآ هو رآمز .. حسيتهم منآسبين لبعـض وكنت بفآتحك بـ الموضوع تعلمينهآ ونشوف وش رآيهآ .. كن الله وفق طلبآنهآ من معآذ بس يلللآ عآد كل شيّ قسمه ونصيب .. سبقونآ غيرنآ
رفعت أم ورده حآجبيهآ بدهشه من إللي توه وسمعته .. سلفتهآ الحين تعلمهآ إنهآ كآنت تفكر ببنتهآ زوجـه لـ ولدهآ رآمز ! وكنهآ صدق تبي هآلشيّ ليش مآتكلمت من قبل ! وش إللي كآن يمنعهآ ! حجـة رآئف وزوآجه مآهيب بآلشيّ المنطقي .. هو صحيح فيه فرق مستويات شاسع بين رآمز ولد شبيب المالكي و آدم ولد ناصر عبدالله .. بس هذا هو قرار بنتها واختيارها ومالها هي فيه ..
اطبقت شفتيها بـ إبتسآمه بسيطه أردفت بعدها بهدوء: كل شيئ قسمه ونصيب ..


قآلتهآ ورفعت نظرهآ للي دخلوآ عليهم ثنيآتهم وحده بعبآيه صفرآء مشغوله من الصدر وأطرآف الأكمآم بتطريز أحمر اللون وحجآب بـ اللون الأحمر .. بينمآ الثآنيه كآنت لآبسه جيب بنطلون أسود اللون " بنطلون قمآشي وسيع يشبه التنوره " وبلوزه شيفون سآده بـ أكمآم شفآفه فوشيآ وحجآب اسود اللون مهمل على شعرهآ الثلجـي ..
إقتربوآ ثنينآتهم منهم .. وقفت أم ورده بسرعه لأجل تسلم عليهم لحقتهآ شروق تتدآركهآ قبل توقف بـ إستقآمه: لآلآ خليك مآله دآعي توقفين
أم ورده بـ إبتسآمه: لآ بئه إزآي يعني .. إزيك يآشروء عآمله إيه !
بآدلتهآ شروق الإبتسآمه وهي تحتضنهآ وتحبهآ من خديهآ: الحمدلله بخير إنتي شلونك وشحوآلك .. مصر كذآ مآخذتك مآنشوفك غير بـ المنآسبآت


أم ورده: ههههه أعمل ايه بس منتي عآرفه ..
شروق وهي تأشر بيدهآ صوب أختهآ بعد مآ أنهت سلآمهآ على حمآتهآ أم طلآل: يآم ورده هذي العروس الجديد .. عروس رآئف .. دآرين أختي
رفعت أم ورده حآجبيهآ بـ إعجآب: مآشآء الله .. إيه القمآل دآ كله .. لآلآ ليه حق رآئف مآيفوتهآش ويتقوزهآ حتى لو الرآبعه مش التآنيه .. إزيك يآ قميــل .. الف مبروك !!
ارتسمت ابتسامه المجامله الخفيفه المعتاده لدارين وهي تسلم عليها وتحبها من خديها: بنعمه الحمدلله .. والله يبارك فيك .. عقبال ورده انشالله .. انتي شلونك !
ام ورده وهي تجلس مكانها: عئبالها في حياتك ان شاءلله .. انا الحمدلله بخير
شروق وعيونها على ورده ومرآم بزآوية المجلس: ورده ومرآم فيه شيّ ورآهم .. من حفل زوآج رآئف وهم بينآتهم شيّ مآفآرقوآ بعض ولآ بطلوآ سوآلف .. فيه إنّ بـ الموضوع
أم ورده بـ إبتسآمه لأم طلآل إللي تبسمت من فورهآ: هههههه أنآ مش هئول حآقه روحي إنتي شوفي ايه الموضوع ..
شروق بتأكيد وهي رآفعه حآجب وآحد بتحدي: إيه بروح أشوف وش عندهم ذولي .. دآرين تعآلي سلمي على ورده



أم ورده وعيونهآ على دآرين وهي تبتعد عنهم جمب أختهآ شروق لآخر المجلس بـ الزآويه عند مرآم وورده: لآء بقد مآشآء الله يآ أم طلآل .. البنت قميلـه أوي ..
أم طلآل: وتعليمهآ عآلـي بعـد .. مثقفـه .. شيّ يرفـع الرآس

وقفت ورده مبتسمه وإللي تخطتهم ثنينآتـهم بـ الطول: أهلاآآآآآآآآآآننن
ضمتهآ شروق بعدمآ بآدلتهآ الإبتسآمه: أهلين بـ الطويله .. شلونك ورده !
ورده: أنآ إللي طويله الحين ولآ إنتي إللي قزمـه .. الحمدلله بخير وإنتي شخبآرك !
شروق: أجل أنآ القزمـه !! حبيبتي خلي كل الموجودآت هني الحين يوقفون وشوفـي .. عآد مب معقوله كلنآ أقزآم .. إنتي إللي طويله بزيآده
مرآم: هههههه خلآص لآ تبدون ..
ورده بـ إبتسآمه عريضه: أهلين بـ العروس .. شلونك !
دآرين: الحمدلله وإنتي !
مآلت ورده برآسهآ لليمين بحركه سريعه: الحمدلله
شروق وهي تجلس جمب مرآم: علميني الحين وش إللي عندك مع ورده .. من الحفل وإنتي مآخليتيهآ .. وش ورآكم !!
توها مرآم بترد إلآ ويدق جوآل شروق ..
شروق لـ مرآم: لحظه بس هذي أمي .. السلآم عليكم ,, هلآ يمـه
تمت دآرين تتآبع تعآبير وجـه شروق إللي كآنت تتبدل كل ثآنيه .. من صدمـه لـ إستنكآر .. ثم دهشـه برفـعة حآجبيهآ وفمهآ المنفرج .. ثم ضيـق بعقدة حآجبيهآ وشفتيهآ المقوسـه .. بـ إنتظآر إنتهآء المكآلمه لأجل تسألهآ وش إللي صآير لحد مآتعلقت عيونهآ عليهآ وهي تدخل من بآب المجلس وقد علآ صوت ضحكهآ مع بنت خآلتهآ المتأنقـه لأجل ضيـف اليـوم !


وقفت أم ورده بسرعه: إيه دآ إيه دآ .. لآآآء يآم طلآل البيت عندك كله عرآيس حلوين أوي كدآ ليــه !!
نسمه بنص عين لزوجة عمهآ: لآآآ عآد العروس الجديده هي ورده ..
فتحت أم ورده فمهآ بدهشـه وملآمح عدم تصديق بـ إبتسآمه بآهته بينمآ لعبت لهآ نسمه حآجبيهآ: إيه ترآني أول من درى من يوم زوآج رآئف .. مرآم علمتني السآلفـه ..
أم ورده وهي تشدهآ عليهآ من خدودهآ إللي قرصتهآ وجرتهآ منهآ: هههههه إنتي يآبنت بقد مقرمــه
نسمه وهي تحبهآ من خديهآ تسلم عليهآ: هههههه أيوآ أيوآ أدري إني مو سهله .. عآد طفشت مرآم لين إعترفت لي
أم ورده: بس إنتي العروسه القديده أهو النهرده .. ورده لسـه .. هآآآ مستعـــده
حوريه وإللي عيونهآ كآنت بتطلع من القهر أول مآشآفت دآرين ترمقهآ بهآلنظرآت التحقيريه .. مآهمهآ هآلشيّ كثر مآهمهآ ملآبس دآرين المتأنقه بهآلبنطلون القمآشي الأسود وهآلبلوزهـ الشيفون الشفآفـه .. شكلهآ مآخذه رآحتهآ بـ اللبس وهذآ غآصبهآ تلبـس ملآبس العجـز بس لأجل إخوآنه بآلبيت .. وست هآنم دآرين إنشآلله عآدي عنده تطلع كذآ ذرآعآتهآ مكشوفه من هآلأكمآم الشفآفه وهآلحجآب إللي كل شعرهآ طآلع منـه مثله مثل عدمـه ! " طييييب يآرآئف الزفت وآلله لوريك .. إن مآمشيت بئميص نوم وإبئى وريني هتعمل رآقل على مين .. فآلح بس تئوللي مآتخرقيش غير بـ العبآيه والحقآب والست دآرين مآشآءالله سآيبهآ تمرح بكيفهآ !! "


نسمه بحيآ وعيونهآ على أمهآ: يعني .. بس حدي وآلله متوتـره
تحسست أم ورده ذرآع نسمه بحب: يآحبيبة ألبي متخآفيش ولآ تتوتري إنتو هتشوفوآ بعض بس .. فـ إهدي كدآ عشآن ميبنش عليكي التوتر دآ .. وبعدين وسعي شويه كدآ بئه خليني أسلم على العروسه .. الحوريه القميله دي
دنقت حوريه تسلم عليهآ مبتسمه: إزيك يآطنط عآمله إيه !
أم ورده: بخير يآروحي الحمدلله .. ألف مبرووك يآحور ربنآ يتمملك بالخير
حوريه: الله يبآرك فيكي .. عئبآل ورده إن شآء الله تفرحي بيهآ قريب


مآلت دآرين برآسهآ على شروق هآمسه بعدمآ أنهت مكآلمتهآ: وش فيــه !!
شروق: تخيلي وش صآر اليوم ! لآ وبعد مآحد علمنآ إلآ الحين !
عقدت دآرين حآجبيهآ بـ إستفهآم: ليش وش إللي صآر ؟!
شروق بقهر وغيظ مكتوم: أخوك وآئل اليوم كتب كتآبه على ميسـم ..
رفعت دآرين حآجبيهآ بدهشه بعدمآ إنفرجت شفتيهآ المكتنزه والمصبوغه بـ قلوس فوشيآ صآرخ بـ شبح إبتسآمة عدم صديق: هـــه .. هههههه جــد !
شروق بـ إستنكآر وهي تقلب لهآ عيونهآ بقرف: لآ وآلله ! وإنتي ليش مره مستآنسه كذآ !
دآرين: وإنتي ليش معصبـه كذآ !
شروق: هذي ميسم مآتنآسبه أبدّ .. صحيح إني أرحمهآ لأجل وضعهآ بس مو إن أخوي يتزوجهآ .. وش ذنبه وآئل يتحمل إعآقتهآ هذي !! وآئل مره طيب ويستآهل احسن من كذآ
دآرين: وهو وآئل إشتكآلك ! ترآهم يحبون بعـض ..
دآرين: أي حُـب هذآ وأي خرآبيط .. حبيبتي الحب شيّ والزوآج شيّ ثآني .. قسم إنه بعد أول ليلـه مآتلقين لآحُـب ولآيحزنون .. بس أول ليلــه .. مآآآآلت
دآرين: هههههه علآمك محتــره كذآ .. هدي أعصآبك حبيبتي
شروق بقهر: دآرين تكفين نقطينآ بسكآتك الحين ترآ حدي معصبـه .. لآآآ وبعد توهم يعلمونآ .. وش هآلعآيله بـ الله !!
مرآم بنبره عآليه: شروق علآمك تكدرتي كـــذآآ !
رفعت دآرين عيونهآ لضرتهآ إللي تلآقت عيونهم ومآسرع مآ أبعدت حوريه عيونها بتجآهل متعمد لهآ ..

مآل فم دآرين بـ إبتسآمه جآنبيه تحآكي خآطرها وهي ترمقهآ بنظرآت تفحصيّه من فوقهآ لتحتهآ " طيب يآحلــوه خلك آسفهينـي كذآ .. قسم لأرد لك الصآع صآعيــن .. مو دآرين إللي ينلعب معهآ بوصآخــه .. هآلوصـخ لأشربك لـه مــــــرآآر ! "


/
/
/
/


الساعة الآن 01:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية