منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   [قصة مكتملة] أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي (https://www.liilas.com/vb3/t201783.html)

ااهات 04-02-16 07:13 PM

أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
لو خسرت الأمس
كمل من جديد
العوض قدام
والماضي فدى
.....




محمد/ الو السلام عليكم
هند/وعليكم السلام هلا بذا الصوت كيفك يالغالي
محمد/بخير الحمدلله انتي كيفك وكيف عيالك وسعود
هند /بخير عساك بخير محمد صوتك فيه شيء
محمد /لاتخافين مافيني شيء اسمعي عندك شيء المغرب ولا اجيك ابغى اتكلم معك
هند/ لا ماعندي شيء انتظرك
محمد/ بعد المغرب ان شاءالله وانا عندك. مع السلامه الحين وراي كم شغله بلخصها واجيك
هند/ انتظرك يالغالي
محمد / ركب سيارته بيخلص كم شغله وبعد يبغى يمر عمه سعود اللي طالبه
اذن المغرب
وبعد الصلاة. محمد رفع يدينه يدعي
بدعاء طويل يناجي فيه الله بكل شيء. اثقل كاهله فلا يعلم بحاله
الاالله
سعود بن علي / حط يده على كتف محمد اللي شايفه يدعي وباين مهموم
الله يصبر محمد والله يصبره ويعدي الفتره الجايه على خير تحمل فوق طاقته. يبغى يخفف عنه ويغير جوه
سعود/محمد وراك ياخوك. مشينا ولا تبغى تجلس لين ياذن العشاء
محمد/. وش جايبك انت الواحد مايجلس مكان الا واحد منكم بوجهي
سعود /عاد وش نسوي نحبك. وبعدين ذا مسجد حارتنا موب بيتك
محمد / مشينا تراني قايل بجيكم واكيد هند تنتظرني وش يفكني منها الحين
سعود/ الله الله وانا اقول من العصر تحوس بالمطبخ احسبها عازمه حريم
لنا الله محمد اختك تراها مخربتها الايام ذي
طلع سعود ومحمد وسعود. يحاول انه. يغير جو محمد اللي مقفله معه
سعود /الله حي النسيب تو مانور البيت
محمد /اقول تراني ماني رايق لسوالفك صكني راسي من حنتك وهذرتك
هند / السلام عليكم نور البيت ياخوي سلمت عليه ووهي مجهزه السفره
بعد السوالف العاديه والضحك على سعود
هند /محمد امرني وش بغيت
سعود /بخليكم. لحالكم وادخل انام شوي
محمد /سعود منت غريب. وبعدين منت جاهل الموضوع اجلس
سعود/لايكون موضوع امل
محمد / مافيه غيره وطلعت منه تنهيده.
هند/ وش الجديد
محمد /انا قبل المغرب كنت عمي سعود وكان معصب وطبعا كالعادة طاحت براسي
هند/ قطعت قلبي ياخوي
محمد/ هند انتي العاقله. كلمي عمتي حصة الله يهديها ونجيب البنت عيب والله الناس كلت وجيهنا
سعود/ تبي الصدق والله عيب نخلي بنتنا عند الناس وحنا بيوتنا مفتوحه واذا عمتي حصة ماتبي نجيبها عندي ولا عندك بس نتركها عندهم ولا والله الشيء زاد عن حده
هند/بعد انت ياسعود
سعود /حرام عليكم انسوا الماضي. حرام والله
هند/والله انا عجزت من الكلام المشكله حتى خواتي مايبغونها مو بس امي


نرجع. بالزمن لورى شوي من البدايه

المزاحمية /:
عبدالله / انا تعبت والله
سعود/ الله يصبرك من امي لصالحة مدري كيف تحملت كل ذا السنين
علي/عبدالله ياخوك تزوج. دام امي غصبتك تتزوج بنت اختها من حقك ترتاح
عبدالله / طيب دور لي عروس ولا ابغى وحده من ربعنا ابي افتك من المشاكل
علي / عروستك عندي. ناس اجاويد.
سعود/من تفكر فيه
علي /تعرف. عايض اللي في النماص راعي المحطه
سعود / ايه ايه عرفته والله ونعم
علي /خلاص بنخطب لعبدالله من خواته
عبدالله /تعرفونهم. ولا بس
سعود/افا والله ماهقيتها منك اقول قوم خلنا نروح ونخطب لك
فعلا اتفق الاخوان وسافروا للجنوب تحديداً للنماص اخطبوا حصة لعبدالله
وفعلا ماكمل اسبوعين الا هم راجعين بالعروس <يازين طبع الاولين وايامهم
بعد شهرين
علي /ها وش العلوم ويغمز بعينه
عبدالله /وش اقول الله يسعدك ياخوي وانا احسب كل الحريم مثل صالحة
علي/ هههههههههه مثل مافيه الشينه فيه الزينه
بس اشوف امي. شابه وش السالفه > شابه معصبه بقوه
عبدالله /بضيقه. من جهة حصة والله بنت رجال ومستانس من جهتها بس امي الله يهديها قاعدة لها على شان صالحة
علي /وانت ياحظي ماتقول لك شيء ماتخلي عنك خلك رجال
اسمع انا بكلم امي الحين. اسكت انت
كملو سوالف الا هاذي امهم داخله عليهم
فز علي سلم على راسها ويدينها
علي /الله حي ام عبدالله
فاطمة / الله لايحيك مغز ابره وينك فيه. لي اسبوع ارسل لك وموصيه حريمك ولاشفتك
علي /افا قالبه علي وش بلاك والله كنت بالرياض عندي شغل
فاطمة / طيب. وش وراك
علي /الله يهديك يالغاليه وراك نارن شابه مابه الا كل خير
الا ورى ماتجين تسكنين عندي. ترى انا بعد ولدك زي عبدالله
فاطمة /مابيك ولا ابي مقابل حريمك. انا يكفيني بنتي صالحة
علي / افا. اقول والله مامضيعك الا صالحة ولا مردي حظك الاهي
فاطمة / تضرب علي بعصاها
مايكفي قليل الخاتمه اللي تزوج عليها وكسر بخاطر ذا اليتيمه
عبدالله/ الله يهديك يمه انا بعد ماني مرتاح تراني ولدك
علي /يمه الله يهديك شبعنا كلام بذا الشيء وبعدين انتي مو تبين اخو لمحمد
فاطمة /الا ابي له اخو يسنده
علي /خلاص عبدالله تزوج على شان كذا الله يرزقه ادعي له موب تسوين له مشاكل مع حرمته الجديده
وين بناتك اخذهم معي من زمان عنهم
طلع علي من المجلس الا محمد يلعب بالارض. شاله وباسه وناد البنات
نورة /سم ياعمي تامر شيء
علي / وين خواتك باخذكم معي للبيت عندي
نورة /بجيبهم الحين وراحت تركض
صالحة /وين ان شاءالله ماخذهم منهو بامره تاخذ بناتي
علي / يالله مسى خير تراني عمهم وبعدين انتي ماتخلين شرك. ليه مانعه البنت يجون يلعبون مع بنات عمهم
صالحة /بناتي وانا حره مالك كلمه عليهم
علي / بغضب والله ثم والله لو اني زوجك والله مااخلي فيك عظمه سليمه
وطلع

بعد خمس سنوات

عبدالله /يمه الله يهديك ليه المشاكل وش سوت لك علميني
الجدة فاطمة / اسمع انا ساكته لك ولها كل ذا السنين وقلت لعل وعسى
تجيب لك ولد
بس ماجابت غير البنات اربع بنات
عبدالله /يمه خافي ربك ذا شيء من الله مالنا دخل فيه
الجدة فاطمة / هين ياانا ياهي بالبيت
عبدالله / خافي الله في حصة وبناتها
دخلت امه بغرفتها وتركته واقفه
وهي عارفه كيف تسود عيشه حصة بزيادة
مرت بعد خمس سنوات كاحلة السواد.
بارده المشاعر قاسيه
حصة والدموع خانقتها وبكل الم وحسره
/فلوه انا والله ماعاد اتحمل.
فلوه/ والله ماالومك ياختي انا لي اسبوع شيبوا براسي هي وبنت اختها تبين اكلم اخواني
حصة / يوه يفلوه والله يحرمني من بناتي عبدالله ماعاد زي اول الحين يخاف من امة وصالحة كل الوجع والشغل علي انا وكل الهواش علي انا
انا بس يوم قلت له انهم سبب ان اللي في بطني طاح والله ضربني يافلوه
فلوه/ذوا وش مخلوقين منه مافي قلوبهم رحمه. واذا الله ماكتب لك ولد وش يعني. هذا هي عندها نفسك اربع بنات
حصة /ايه نفسي بس عندها محمد
فلوه /. لاتبكين. بخلي عايض اخوي يجي يتفاهم مع زوجك اللي مايخاف الله
هدى جايه تركض وتبكي
خاله خاله /جدتي تقول خلي امك وخالتك يجهزون العشاء بسجونا ضيوف وعطتني كف
فلوه /ضمتها بحضنها وش عندها عجوز النار ذي
بطلع اتفاهم معها ماعاد اقدر اسكت
حصة /تكفين يافلوه مابي مشاكل الله يخليك
فلوه /وانتي متى بتخلين طيبة قلبك ذي شوفي بناتك يتعذبون وانتي ماتقولين شيء
حصة /فلوه انا صابره على شانهم وش مصبرني على العذاب الا بناتي
نورة وسارة جايات يركضون
وقفوا بالباب لما شافوا فلوه تلبس نعالها وتعدل جلالها
فلوه /وش عندكم يابنات صالحة
سارة /خاله هدى وينها حنا جايين لان شفنا جدتي ضربتها
حصة /نورة سارة اخلوا قبل يشوفكم احد
دخلوا البنات وجلسوا يلعبون مع خواتهم. بعيد عن كل المشاكل والحقد طغت براءات الاطفال
فلوه /تهاوشت مع ام عبدالله وصالحة واخر شيء طردوها من البيت وصبت عجوز النار على قولت فلوه غضبها على حصة وبناتها
مرت ست شهور
وصالحة وخالتها يزيدون العذاب على حصة بغفله من عبدالله اللي ياكثر ماصار يضربها
حصة مالها حيله. تخاف تقول لخوانها ويجون وياخذونها وتنحرم من بناتها
حصه ياربي انا ماعاد اتحمل كل يوم اتعذب ووسلون الحين بقول لعبدالله خايفه يحرمني من بناتي ان جبت بنت واخاف اقول بروح لاهلي لين اولد يحرمني بعد منهم يارب. ارحمني برحمتك
عبدالله /دخل وين العشاء
حصة جاهز. بروح اجيبه من المطبخ
راحت بسرعة وجهزت العشاء وجابته تعشاء وقام غسل يدينه ورجع وجلس له شوي
حصة /ساكته وباين تبغى تقول شيء بس الخوف. مسيطر عليها
عبدالله /وش عندك ياوجه النكبه
حصة / اقول يابومحمد.
عبدالله /قولي تقولت حنوسك
حصة /انا حامل
عبدالله مسكها من شعرها ورماها بالجدار
وطاحت بالارض تتالم
اسمعي والله يحصة ان جبتي بنت ماتلومين غير نفسك برجعك لاهلك وانسي ان لك بنات عندي عدل ثوبه وحاول يهدي نفسه وجهه كله احمر من الغضب
حصة /وهي تشاهق من كثر البكي وانا وش ذنبي حرام خاف الله خاف الله.
عبدالله / اخاف الله قبل اعرفك وطلع وخلى لها الغرفه كله
:peace:

ااهات 04-02-16 07:16 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثاني
خطوات حذرة




حصة /يخاله حرام عليك انا تعبانه
الجدة فاطمة / خير ان شاءالله من بيشتغل شغل البيت صالحة حامل وماتقدر تتحرك. لايطح الولد منها
وانتي وش شغلتك هناك الا تخدمينا
حصة / بدموع وحسرة مشت وهي تردد حسبي الله ونعم الوكيل
تسوي نفسها حامل على شان ماتشتغل وانا اخذ كل شغل البيت الله
يوريني فيكم عجايب قدرته
الجدة فاطمه صار لها مزاج تعزم. الظاهر ماخلت احد من اهل المزاحمية ماعزمته بشهور حمل حصة
هدى/يمه ارتاحي. انا وخواتي نجهز الفطور انتي مره تعبانه
حصة /بتعب وهي تمسح العرق المنهمر من على جبينها لا بنتي انتم صغار ولازم اشتغل انا
هند يمه روحي شوفي ابوك جا من المسجد
هند/ان شاءالله يمه.
هدى /انا باخذ القهوة للمجلس.
حصة / بسرعة يمه لايجون ابوك وضيوفه وحنا ماخلصنا الفطور
هند /جت مسرعة.
يمه يمه يمه
حصة /وش فيه بسم الله عليك
هند/مافيه شيء بس عمي سعود عطاني فلوس لي ولخواتي وعطا محمد بعد لان حنا كنا واقفين عند الباب
حصة روحي بسرعة خبيها بالغرفة لاتجي جدتك وتسوي لنا سالفه
نورة /صباح الخير ياعمة وش اساعدك فيه
حصة /ياصباح النورة على قمرنا لا ياقلبي روحي نامي لاتجي جدتك وتسوي لنا مشكله مثل اخر مره
نورة/والله حرام عليها ليه ماتخلينا نساعدك
هدى /نورة انتي عارفه جدتي الله يخليك روحي لغرفتكم
نورة /طيب بروح
محمد/ صباح الخير ياعمه. ابوي يقول الفطور جاهز
حصة /صباح النور يانور عيوني قول له جاهز خلصنا. بنرتبه بالمجلس الصغير
محمد / هنوده تعالي اعلمك
هند /ها وش فيك
محمد /ابوي بشتري لنا مزرعة كبيره اسمعه يقول لعمامي. لاتعلمين احد بس انتي اللي قلت لها
هدى /هند اخلصي شيلي. وين دلال ورحاب
هند /هذولا هم جو. جهزوا الفطور. ومر بسلام بغياب حظور الجدة
حصة كانت مره تعبانه بعد الفطور دخلت غرفتها ترتاح
عبدالله /هدى وين امك
هدى / امي بالغرفة ترتاح تعبانه شوي
عبدالله / اسمعي تراني بروح للرياض مع عمك علي وماراح ارجع الا بكره.
هدى/طيب توصل بالسلامة
بعد الظهر
الجدة فاطمة طلعت لبيت ولدها سعود ولا رجعت الا بعد العشاء فعم السلام ارجاء البيت
حصة /هدى روحي بسرعة لجدتك. قولي امي تعبانه مره
هدى /تكفين تحملي على شانا وهي تبكي خذت خواتها للغرفة الثاني وجلست هند عند امها
هدى / جده جدة جدة. الحقي اني تعبانه مره شكلها بتولد
فتحت الجدة الباب خير ياطير كسرتي الباب واذا امك بتولد عسى ماشر
وخري مناك وعطتها كف ومشت هدى وهي تبكي
الجدة فاطمة /صالحة تعالي شوفي معي ذا العله حصة شكلها بتولد. عاد مزعجتنا وش بتجيب بنت مثل العادة
صالحة / نروح ونشوف وش عند حصيصه وهي تعدل شيلتها وتطقطق اللبان في فمها
من اول مادخلت الجدة ويدها اليمين صالحة وهم ماسكين لحصة تجريح
حصه /تتالم بتموت من كثر الوجع وهم يطعنونها بكلامهم الجارح

الجدة خانتها خبرتها بتوليد ومن الحقد على حصة. مارضت انها تاخذها للمستشفى رغم بكى حصة وهي تترجاهك ياخذونها للمستشفى
بس الجدة رفضت قالت من زينك اخذك للمستشفى حريم اول يولدن بالبيت ولاجاهم شيء
وش زودك تولدين بالمستشفى
تعسرت الولادة وحصة شوي صاحية عليهم ومرات تفقد الوعي
اخير على الساعة 12 نزل اول مولود
او بالاصح مولوده
صالحة /خالتي بنت
الجدة فاطمة / ابعديها عني هذا اللي مامنها خير ابد ومسكت حصة وصارا تهاوشها على البنت
صالحة خاله فيه واحد ثاني
الجده ماانتبهت لصالحة تكمل هواشه مع حصة
صالحة حاولت انها تطلع التوام الثاني بس طلع ولقله خبرتهم ماعرفوا ان الولد كان محتاج اوكسجين حسبوه ميت ورموه طبعا الولد فعلا توفى لان محد اسعفه
الجدة فاطمة:متاكده ولد
صالحة /شوفيه ولد ولد بس مات
الجدة فاطمة /صح ولد
صالحة /انا خايفه تقول ذبحتوا ولدي
الجدة فاطمة ماعليك منها هي ماتدري عنا الحين
اخذوا الوالد وطلعوا. وبراس الجدة خطه تخلي عبدالله يطلق حصة ويحرق قلبها على بناتها.
بعد الفجر

جهزت الجدة وصالحة وضعوا اخر خطوات الخطة
بعد ساعة
دخل عبدالله البيت كانت معه اغراض مر المطبخ دخلها شاف البيت هادي والحوش مافيه احد
مشى خطواين بيتجه للمجلس الاصوت احد يبكي من جهة المجلس توجه للصوت
عبدالله /افا والله وش فيك يمه لاتخوفيني وش صاير عليكم
الجدة فاطمة/ ياولدي. وش اقول خلني ساكته احسن مااحب المشاكل انا
عبدالله /والله ان ماقلتي وش صاير
الجدة مسكت يده خلاص بقول لك لاتعصب
اسمع يوم رحت قلت ياحصة يابنتي تعالي سوي لي الفطور
قالت ماعلي منك ياعجوز النار ماراح اسوي لك شيء وراحت غرفتها
انا ياولدي عجوز النار
قلت يابنات تعالوا سووى لي فطور
طلعت ودخلت بناتها عني
سكت وماقلت شيء ناديت بنات صالحة وسووى لي الفطور
ثم. قلت يمكن تعبانه رحت لها غرفتها الا هي بتولد
قلت افتحي الباب نوديك للمستشفى قالت ابعدوا عني قلت اجل اولدك قالت مابيك وبعدي عني وصارت تسبني
بعد سكت ورجعت غرفتي العصر قلت بروح اسوف اللي جابت واشوف اذا محتاجة شيء
ماخلتني ياولدي ادخل ولا اشوف بنتها وطردتني
يوم جا بعد العشاء الا صالحة بعد قلبي جاها الطلق وتعرف مطر وشتاء مافيه احد يوديها للمستشفى
قلت تعالي ياحصة نولد صالحة جت يوم شافت انها جابت ولد مسكته بغفله مني وخنقته وش ذبه ذا الصغير. تذبحه
طلع عبدالله من المجلس. وهو واصل اخره معصب
راح لصالحة اللي جالسه على سريرها وهي مسويه تعبانه ولانها بيضاء كانت ضغاطه على وجها لين صار احمر وسوت نفسها تبكي على شان تحبك الخطه وحاطه والوالد عندها وتبكي
طلع وعلى غرفة حصة وسحبها من شعرها وطلعها برى الغرفة بالحوش. وصار يضربها ويسبها
لين صارت تنزف من كثر ماضربها كان يصربها بوحشيه بدون رحمة
عبدالله /ليه تذبحين الولد ليه ليه والله مااخليك تشوفين بناتك دامك حيه
حصة/ حرام عليك مافيه ام بتذبح ولدها تبيني اذبح ولدي.
رجع ضربها من غير شعور ماعاد قدر يسيطر على اعصابه وبناته يحاولون انهم يبعدونه عن امهم وجا محمد وسارة ونورة وحتى ريم جت
نورة يبه حرام عليك والله عمتي حصة ماذبحته امي وجدتي هم اخذوا الوالد انا متاكده
محمد /يبه امي اصلا ماهي حامل كيف بتجيب ولد
عبدالله فاق من غفلته
واخذ الوالد وطلع
حصة ضمت بنتها وصارت تبكي ثم حاولو يدخلونها البنات لغرفتها
بعد ساعتين
دخل عبدالله
راح للمجلس وجلس لين خلاص هدت اعصابه ورجع لحصة الا هي تبكي وضامه بناتها والكل يبكي وباخر الغرفة. المولوده ملفوفه بمفرش ابيض

عبدالله / حصة
حصة رفعت عيونها بالرجال الواقف قدامها صارت تبكي وتبوس رجوله
تكفى. خل بناتي معي لاتحرمني منهم حرام عليك خل بناتي معي
عبدالله / حصة خلاص ماراح احرمك منهم اخذي بنتك شوفيها ميته تبكي
حصة مالي بنت. بنتاتي هذولا هم
عبدالله / حصة ذي بنتك بعد
حصة بنتي ماتت مع اخوها ماعاد لي احد
حاول عبدالله انها تاخذ البنت بس الجرح اللي صابها خلاها تكره البنت ذي
موجوعه كانت جسد بدون روح مافيه وصف يوصف الالم الجسدي والنفسي. شيء فوق قدرتها وتحملها
عبدالله /اخذ بنته وطلع لامه اللي جالسه مع صالحة
عبدالله /يمه. اخذي البنت
الجدة فاطمة /ماعلي منها بنت حصيصه على اخر عمري تبغاني اربي
عبدالله /صالحة. اخذيها انتي
صالحة / هذا اللي ناقصني بعد اربي بنت حصيصه
عبدالله عارف ان مامنهم فايده طلع شايل بنته



ااهات 04-02-16 07:25 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
لبارت الثالث
حياة جديدة
عبدالله /يارب انا وش سويت وش ذنب ذا الضعيفه الحين
كيف سويت كذا الله يخزيك ياابليس. اعوذ بالله
ابو هادي /يابو محمد انتبه من الجدار وسحبه
عبدالله / ماانتبهت سلم على ابوهادي .
ثم سلم على اخوانه خالد وسليمان ووهادي ولد ابو هادي
عبدالله /عسى ماشرجايين من طريق المقبره
ابو هادي /عسى الشر مايجيك ياخوي
ابد بس الله رزقي امس ببنيه والله اخذ امانته وتوني جاي دافنها
عبدالله /عظم الله اجرك والله يجعلها شفيعه لكم ومسك ابوهادي على جنب وقال له كل اللي صار في بيته
ابوهادي/لاحول ولاقوه الا بالله الله يهديك ياخوي
عبدالله /اسمع انت صديقتي واخوي وعطاه البنت تراها جتك الله اللي عطاك والله اللي عوضك بها عن بنتك
ابوهادي / تسلم وانت اخوي واعز والله مايجيها باس دامني حي بالحفظ والصون
كمل عبدالله لبيت اخوه سعود
سعود /حي الله اخوي تفضل ادخل وش بلاك
عبدالله / قال لسعود كل اللي حصل له
سعود بعصبيه /والله ثم والله لو ماانت اخوي الكبير ان مايبرد حرتي غير كف بوجك صاحي انت تطاوع امي وصالحة متى بتغدي وحال وش عليك من حكي النسوان
امي من الظهر وهي عندي بالبيت. وش اقول بس
قام وراح ثم شوي الا هو راجع وحذف عليه مفتاح
سعود /قوم خذ مفتاح البيت وسكن فيه حصة وبناتها وكفر عن خطاياك واستغر ربك على اللي سويته والبنت زين ماسويت ابو هادي ستر وغطا ورجال ونعم الرجال وبنتنا معه كنها عندنا. روح
عبدالله /فعلا اخذ حصة وبناتها وسكنهم في بيت اخوه سعود
سعود / يمه ماتخافين الله ماتخافين دعوة المظلوم والله يمه انتي وصالحة ان صار لحصة شيء. تراها برقبتكم
صالحة/ حنا وش سوينا
سعود /انتي يارس الحيه اسكتي والله اخوي مهوب رجال ولا عرف يربيك المره بالمستشفى. خافوا عقوبت الله
والله تراني لكم من الناصحين ياناس توبوا لله خافوا دعوة المظلوم وطلع
بعد يومين
عبدالله انفق مع ابوهادي يسمون البنت امل وبدوا باوراقها
سعود/الو وين علي. خلوه يجي بسرعة. عبدالله مسوي حادث ومدري ناحقه ولا لا
فعلا ماقدر سعود وعلي يلحقون على اخوهم لما وصلو للرياض والمستشفى الا هو توفي
صالحة يوم جاها الخبر زلقت من الدرج وطاحت على راسها ونقلوها للمستشفى
وبعد اسبوع توفت
الجدة فاطمة /بعد الاحداث ذي خافت يجيها عقاب الله زي ولدها وصالحة. وتابت لله بس وش عقبه. وبعد ولدها ماكملت شهرين. وتوفت
سعود / بعد اخوه ماهان عليه كلمة اخوه تضيع وماقدر يرجع امل بس كمل باقي اوراقها وهو الوصي عليها بس عارف ابوهادي ومتطمن عليها

بعد ١٣ سنه
ريم /والله مااخليك. تعالي هنا
أمل /وخري عني يالدبه
هذي فلوسي انا عمي سعود عطاني لاني متفوقه
ريم /أمل عطيني منها ولا يويلك. ماراح اخليك
أمل /وس بتسوين يعني ماني خايفه منك
ريم /مسكتها من شعرها وجرتها وش بسوي هذاني حشرتك
أمل /كل شيء الا شعري اتركيني
بندر الحق علي فيصل الحقوا علي
فيصل / لبيه ياعيون فيصل وشالها انهبلتي اتركي شعرها
ريم /حرام نزلها ماخذيت حقي منها
فيصل / وخري فضحتينا بالرجال روحي لااكفخك جيبي القهوه
راحت ريم وهي معصبه وتسب
فيصل /نزل امل باسها عدل شعرها
نزل لمستوها وبنبره حنونه وهو يمسح الدمعه اللي هربت من عينها
مااحد ينزل دموع الغاليه وانا حي لا اشوف دموعك واذا ضربتك ريم عطيها كف يطير وجها وفلوسك لاتعطين الطماعه منها تاخذ فلوسها وفلوسك
أمل /الله يخليك لي فصول ولا انحرم منك
بندر /وانا
أمل /وانت بعد
فيصل / امسكي لاتشوفها ريم هذي مني انا هدية النجاح
راحت تركض للغرفه تخبيها يوم طلعت من الغرفة الا ريم واقفه بالممر مسكر الطريق بيدينها وشعرها المتطاير
امل /عدلت شعرهابغرور وثقه ومشت
ريم /طلعي الفلوس
أمل /الحين بدال ماتضاربين معي روحي اخذي فلوسك من بندر مو تجين تتقوين علي انا بعدي عن الطريق لا اطير وجهك بكف
ريم /وش تقولين
امل/عمي سعود مرسل مع بندر لك بعد زيي مو انا بس فلوسك مع بندر فهمتي ولا اعيد
بعد العشاء وراحوا الضيوف
صارت هوشه بين ريم وبندر
ابوهادي /استحي على وجهك صوتك واصلني بالمجلس متى بتصرين زي امل عاقله
ريم / مابي اعقل خل العقل كله لامل ابي فلوسي من ولدك
بندر / اصلا ماتستحين ولنك فشلتينا عند الرجال مافيه فلوس
مزنه (ام هادي ) بندر ياقلبي عطها فلوسها فكنا من شرها
بندر/على شانك انتي بس ويريل لها بوسه بالهوا
تلعبون كوره الحين
امل /يالله فيصل تلعب معانا
فيصل لا والله يالله كل واحد على سريره ناسين بكره مدرسه
بندر /بس بكره اول يوم مااحد يداوم
ابوهادي /غياب مافيه
الكل راح لغرفته ينام
بعد يومين العصر
امل / انا الحين متقدمه عليك ٣ صفر
بندر / غش اصلا. ماخذه فريقي
امل / اعترف اني هزمتك للمره المليون
نوال /ابوي تاخر مره مو عادته
مناير اتصل على جواله مسكر
بندر /اتصلي على خالد قولي له يروح يشوف وين ابوي بروح لهادي اقوله
في كلامهم الا هادي وعبدالله وخالد جايين. ووجيهم ماتبشر بخير ابد غير ان خالد مره وجهه احمر وعيونه حمرا ومنفوخه من البكي
ام هادي / هادي وش العلم قول
هادي /يمه ابوي صار له حادث
ام هادي /عرفت الخبر من وجيه عيالهت صارت تبكي. وربط الله على قلبها قالت انا الله وانا اليه راجعون
عبدالله ماعاد قدر يمسك نفسه راح لامه وبحضنها صار يبكي خالد نفس الشيء وبندر بعد
ريم ضمها هادي وهي تبكي
امل جالسه تتفرج عليهم مو مستوعبه الشي اللي يصير
بعد ماهدوا قال لهم هادي كل شيء ورجع البكي لهم بعد العشاء تجموا العايله كلها في البيت والحريم يبكون. امل بالدور الثاني تبكي مو مستوعبه كيف يعني ابوي مات
كل اللي مستوعبته كلام ريم لها قالت قومي ماتحسين ابوي مات ماعاد نشوفه ابد
يعني ماراح نشوفه ماراح نسمع صوته. لا مستحيل يتركني ريم تكذب علي كلهم يكذبون ضمت نفسه وصارت تنتحب وبكاء طفله لاتعرف مدى فاجعتها ولا المها وهي تتيتم للمره الثانيه وتفقد والدها للمره الثانيه
بعد ماراحوا الناس بقت بعض العمات وخالاتهم
مزنه /امل وينها
مناير /ماشفتها من العصر
مزنه روحوا دور عليها لاتكون صار فيها شيء
نوال ومنيره ركضوا يدورونها
نوال لقيتها / اموله اهدي اذكري الله
امل /ضمتها يعني ابوي ماراح يجينا ريم صح كذابه قولي لي صح ابوي بيرجع.
نوال /امل لاتبكين وهي ترفع. وجهها الطفولي وتمسح سيل الدموع المنهمره الموت حق لاماراح يرجع ابوي مات بكره تروحين منا نسلم عليه قبل الصلاة
امل /لا لا لا لا ابوي مامات خلوني لحالي كلكم كذابين ابوي قال لي انا بجيب لك هديه لا تنامين اذا نامت ريم روحي للمجلس اكيد ابوي رجع الحين وينتظرني بالمجلس
نزلت تركض وطلعت بتروح للمجلس
الا عبدالله بوجها ومسكها لان المجلس كله شباب
وين رايحة يامل
أمل /عبود ابوي ينتظرني. بالمجلس بروح له
عبدالله /لايقلب اخوك ابوي راح ماراح يرجع لاتبكين يامل وشالها وطلع بها فوق وجلس معها لين نامت
بعد شهرين من وفاة ابو هادي
هادي /ياهلا ومرحبا تفضل ياعمي
سعود/الله يرحم ابوك ويجعله من اهل الجنه ويكثر خيركم وانا عمك
جلسوا بالمجلس سوالف
سعود / دام انت واخوانك مجتمعين. ابي اخذ بنت اخوي وانتم ماقصرتوا ابد والحين جا دوري. انا طول السنين اللي راحت وانا ماقدرت اكسر كلمت اخوي لبوكم الله يرحمة والحين بعد ماتوفى. باخذ امل
عبدالله /بس ياعمي أمل اختي وحنا ماراح نقصر عليها وحنا من بعد ابوي ماراح ينقص عليها شيء دامنا حيين
سعود/ والنعم فيكم واعرفكم بس ياعيالي ذي عرضي واقدر اخليها اكثر من كذا وانا قد كلمت ابوكم الله يرحمه بموضوعها وهو موافق اني اوجعها لامها
فيصل /ياعم مانقدر نمنعك عنها بس الله يخليك تعطينا مهله نمهد لها للحين ماقدرنا نقول لها عارف الظروف
سعود /لكم شهر من اليوم وبعدها اجي اخذها
ام هادي وعيالها ماقدروا بالشهر ذا يقولون لها. بس يقصون قصص لها تشبه حالتها ويلمحون.
بعد الشهر
فيصل / ياعمي والله ماقدرنا الامر صعب
سعود /انا مالي دخل. لكم اسبوع مافيه غيره ان علمتوها ولاجيت بنفسي قلت لها والخميس الجاي موعدنا
وطلع معصب
دخوا العيال بالصاله الا نوال جايه
عبدالله/ وين امي
نوال /بغرفتها وش صار
فيصل /امل وين
نوال /عند عمتي مع ريم. فيه شيء
فيصل /بندر روح جيبها
ام هادي / لازم نقول لها وش قال لكم ابو نايف
هادي /عدل جلست والله مصمل ويبغا ياخذها وعطانا لين يوم الخميس اذا ماقلنا لها بيجي لها ويقول لها وياخذها مناير تبكي
دخلت ريم وأمل اللي ميته ضحك وانصدمت بالوجبه الحزينه بالصاله
ريم عرفت الموضوع وراحت فوق تبكي
أمل /فصول وش فيكم. شوف عمه وش شاريه لي
ونزلت عبايتها. وتدور بالفستان الاحمر القصير
عبدالله /وش ذا الزين كله. ضمها وهو يبكي
ام هادي //امل تعالي ابغاك في غرفتي
امل /يالغاليه والله انا ماقلت اشتري لي فستان
اصلا هو لأمال بس صار ضيق عليها. وعمه قالت اخذيه يامل
ام هادي / اعرف ياقلبي بس ابغاك بموضوع ثاني
دخلت الغرفه وامل وراها
امل /تعدل شعرها الطويل وتسوي حركات طفوليه قدام المرايه
يمه وش رايك يصلح لزواج سهام بنت عمتي الشهر الجاي عمه تقول البسيه ياقمر
ام هادي /امل تعالي جنبي
امل /ياحبيبتي. نامت على رجوالها
ام هادي /قالت لها القصه بس ماقالت لها انها قصتها
جلست امل /وهي متنرفزفه وبحركه طفوليه تحرك يدينها ليه. اهلها شريرين يرمونها. وبعدين يرجعون ياخذونها مو حرام
ام هادي /ضمتها وصارت تبكي
امل /مع بكي امها عرفت انها المقصوده من القصه ذي كلها وصارت تجمع ذكرياتها اللي اللي كانت تشك فيها اسمها بالمدرسه شبها غير خواتها كلام البنات لها
امل /يمه مابي اروح لهم انتم اهلي
قولي انك تمزحين علي
ام هادي /امل ورفعت راسها ومسحت سيل الدموع امل انتي كبيره وهذا اللي الله كتب لك ماتعرفين كيف كانت ضروف اهلك
امل /مالهم عذر ليه اتركوني مابيهم انتم اهلي وانتي امي مااعرفهم ماابيهم
ام هادي /لاتبكين انتي كبيره الحين وفاهمه. عمك بيجي ياخذك لامك وخواتك وتتعرفين على اهلك
امل /مابي انتم اهلي انتم اهلي وتبكي واخوانها ورى الباب يبكون من بكاها ونامت بحضن امها ودموعها على خدها
مر الاسبوع وامل بس تبكي وكل ما رتبوا اغراضها تبكي وترجعها للكبت

ااهات 04-02-16 07:27 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الرابع
حياة جديده




اللهم اختر لنا طريقاً يسعدنا طريقاً لايشقى قلوبنا
ولا يوذي أعيننا طريقاً ترضاه لنا. ثم ترضينا به
الرياض
سعود : الو محمد اجمع خواتك. وبعد ابي اجيكم المغرب
محمد /عليكم السلام عمي وش فيك معصب.
سعود /سمعت اللي قلته اجمع لي خواتك
محمد /كلهم ولا نصفهم
سعود سكر بوجهه
محمد /اوف عمي موصله معه حيل
خلود/ابوي وش فيه
محمد/ ماني فاضي لك الحين بجمع خواتي. الله يستر مدري وش نهايتها
خلود/ انا بروح للبنات بقولهم ريم ومها ودلال ورحاب وهدى كلهم مجتمعين عند هند. انت كمل للباقين وش اقول لهم
محمد /زين قولي ان عمي يبغاهم ضروري بكره المغرب فيه اجتماع ومعلن حالته استنفار مابي ولا وحده تغيب
اليوم الثاني بعد المغرب
المكان المجلس الكبير في بيت حصة
نورة ماكن عمي تاخر وش السالفه جايبيني بذا السرعة
هند /اكيد على شان موضوع امل
اسكي هاذا هو جا
سلموا وجلسوا
بدت رحاب ودلال الضيافه بما انهم اصغر الحضور
العم سعود كل خواتك حاضرين
محمد /كلهم باقي سارة تعرف بلندن
العم سعود/ زين.
اسمعوا علمن جاكم وتعداكم من اكبركم لصغركم الخميس الجاي ان شاءالله بجيب امل هنا كلت الناس وجيهنا
السنه اللي فاتت قلت وخليتكم على راحتكم رغم اني متفق مع ابوهادي اخذها
وخلاص الرجال توفى والبنت ملزومه منا
مابي الماضي يرجع. البنت لازم ترجع لاهلها لبيتها
حصة/انا مالي بنت وقلت لكم تبيها خذها عندك ولا عند علي بيتي ماتطلبه
العم سعود/اسمعي ياحصة بجيبها هنا والبنت بنتك غصب عليك واللي صار مالها ذنب فيه يكفي تاركينها كل المدة ذي
حصة انا قلت مابيها مالي بنات غير ذولي وطلعت وتركت المجلس لهم
دلال/عمي انا مع امي مالنا اخت ومانبغاها هي ماتعرفنا خلوها عندهم وحنا نرسل مصروفها كل شهر
العم سعود / ماعاد تحمل قام وعطاها كف الا هي طايحه بالارض
محمد / بسرعة اخذ دلال من المجلس وطلعها عن عمه لا يكمل عليها
وهو شايف عمه معصب مره
نورة /عمي الله يخليك اهدى
ريم /عمي اهدي دلال ماتقصد خلاص ياعمي جيبها ومايصير الا كل اللي تبغى
هند /امل بوجهي ياعمي انا اللي بحمل مسوليتها ولاتزعل وتعصب
هدى /ورحاب ملتزمين الصمت
العم سعود / والله ان احد ضايقها ولا قصر معها لايلوم غير نفسه والخميس بجيبهاواشوف احد يقول لها شيء
وطلع
رحاب /ليه يجيرنا نتحملها
نورة /رحاب. امل مالها ذنب بكل اللي صار مالها ذنب انها ولدت مع الوالدولا لها ذنب انها انولدت قبله
حرام تاخذونها بذنب جدتي وامي حرام والله
ريم/ والله امل مالها ذنب يكفي انحرمت منا طول السنين ذي حنا خواتها
وحنا ملزومين فيها مو عايلت ابوهادي
وانا اول وحده بخصص لامل جزء من راتبي على شان مصروفها ويليت كلنا دامنا موظفات. على الاقل نعوضها عن السنين اللي راحت واعرف مانقدر نعوض شيء
هند/وانا بعد ياريم
رحاب /اذا على الفلوس راتبي كله لها بس قلبي لا
محمد/كفو بخواتي
مها / محمد. امل اختنا وماراح يصير الا كل خير والله ان قلبي يتقطع على ذا الضعيفه وش ذنبها بكل اللي صار الله يسامحك ياجدة وانتي وامي كرهتوا عمتي حصة ببنتها
محمد انت شفتها تشبهنا ولا كيف شكلها
محمد/ صراحة صورها كلها عند عمي سعود انا بس شفت لها صوره وعمرهت خمس سنوات. ماشاءالله صراحة اميره بسم الله عليها
على العموم بتجي اميرتنا ونشوفها ونتعرف عليها
هند/ انت بتروح مع عمي
محمد /اكيد وتبون الحقيقه نفسي اشوفهت مافيني صبر من كثر كلام عمي سعود عنها
هند /حتى عمي علي قد شافها كم مره
كملو سهرتهم طول الليل والحوار على الاخت الجديده

اليوم الثاني
قروب الاخوات بالوتساب
سارة /يعالم اصحوا احد يعلمني وينكم مختفين
دلال /كلهم اكيد نايمين
سارة / وش الاخبار
دلال /مابه جديد
سارة /دلال وش صار بجتماع امس هند قالت لي
دلال/تخيلي عمي اللي ماعمره رفع يده على وحده منا عطاني كف شوفي وجعي منتفخ وارسلت فيس يبكي
ريم /تستاهلين ماجاك
نورة / احمدي ربك محمد اخذك من وجهه ماعمري شفت عمي معصب مثل امس
سارة /فهموني وش السالفه. امل جت
نورة /لا بتجي بعد بكره الخميس
سارة /وش سالفة الكف
هند /سارة كيفك انتي وعييالك
ساره /حنا بخير هند بتصل عليك محد يبرد حرتي غيرك
اتصلت على هند وقالت لها كل شيء صار
سارة /دلال. تستاهلين وش ذا الكلام
دلال /ساره والله مقهوره هذا وهي مابعد شرفت والبيت مقلوب
سارة / دلال منتي بزر نحطين عقلك بذا الضعيفه. تدرين بالقصه مالها ذنب
وخلي الغيره عنك يالدلوعة
دلال /انا دلوعة
نورة /ايوه لانك اصغر وحده ودلوعة محمد
مها / وراح البساط من تحتك هههههههههه
هدى /بس انا جد ماابغاها تجي مابي امي تتضايق كلكم عارفين انها حتى ماتطيق تتذكر الايام ذيك وصحتها مو ذاك الزود
هند / اعرف بس امل اختنا وعيب نخليها عند الناس صدق والله عمي معه حق الناس كلت وجيهنا
ريم /هيه انتم بس على شان الناس بتجيبونها حرام
تراها انسان.
رحاب /والله اعرف ومابي اكون قاسيه بس مقدر انسى الي صار
دلال / انا مابيها معي بغرفتي
هند/تطمني محمد بيجهز لها الغرفة اللي فوق على شان تكون بعيده عن عيون امي.
سارة /انتم خواتي الله يخليكم خلونا ننسى الماضي ونعيش ونستقبل اختنا بقلوبناا قبل بيوتنا يكفي انحرمت منا كل السنين انا ماااعرف كيف عاشت عندهم
ريم /لاتسوين لنا فلم هندي تراها بنتهم بعد وعلى كلام محمد تصير اختهم من الرضاع وبعد امل عاشت كل السنين ماتعرف انها مو اهلها يقول انها دلوعتهم ماادري ذا الكلام من محمد
سارة /ومحمد من وين جاب كل ذا
ريم / اكيد عمي سعود قال له. وش رايكم تبون تشوفونها
هند /ودي اشوفها
مها /وانا بعد
/ساره اكيد انا بعد
كلنا نبغى نشوفها
ريم طيب انا بقول لنايف نروح نتعشى عند عمي اليوم وعاد باخذ منه كل التفاصيل
هند /كفوا يام سعود.
نورة / طيب وش رايكم نسوي لها حفله يوم الخميس
هند /لا مو الحين الحفله خلينا نصبر لين تتعود علينا على الاقل اسبوع
انا طالعه بروح اجهز مع محمد غرفتها. ريم نتظرك
محمد وهند جهزوا غرفة أمل
ريم اخذت عيالها وعلى بيت عمها. سعود بس عمها سعود كاشفها ولا قدرت تاخذ الصور من جوال عمها عاد زوجها نايف طول الطريق يعلق عليها
نايف / ابوي حافظك ياريم قول جيتك مهيب لله
ريم / وحنا كل يومين عنده بس الله يهديه وش بيضره لو اخذت صورتها من جواله. ياقلبي مدري كيف طاوعهم قلوبهم يرمونها
نايف/ كيف شفتيها وجوال ابوي بيده
ريم /عمي من زود حبه الظاهر حاط صورتها. خلفيه جهازه
لان البنت مو من خواتك ولا من عيالهم ولااعيال اخوانك ولا من عيال عمي علي ولا من عيال خواتي من تكون غير امل
نايف /والله اني غبي صدق
وانا اقول من البنت ذي دايم بجوال ابوي بس الحين مو تقولون كبيره
ريم/ تقريبا عمرها ١٣ او ١٤ بس الصوره ذي قديمه يمكن عمرها خمس سنوات. ومتاكده جوال عمي مليان صورها كيف اخذها مددري وعدت خواتي اجيب الصور
نايف /هذا همك انتي وعدت خواتي
اسمعي قبل انسى بكره العشاء عندنا عازم الشباب لاتنسين
ريم /ان شاءالله
ريم /صباح الخير وينكم انا اسفه عمي كشف مخططي وقال لاجتكم بتشوفونها مايحتاج صور
دلال /هههههههه احسن طاح ووجهككك
سارة /حرام اذا جت صورها لي حرام ولا والله على اول طيارة
هند / ههههههه سارة تعالي والله مشتاقين لك
ريم /بس انا شفتها ماشاءالله جميله كيف طاوعتهم قلوبهم يرمونها
نورة /مو تقولين رفض يعطيك الصور كيف شفتيها
ريم/ شفت صورتها خليفه لجوال عمي. يمكن عمرها خمس سنوات
العيون عيون عمي سعود.
اصبروا نايف ياحكني

بعد خمس دقايق
ارسلت ريم. صورة بنت صغيره عليها فستان بنك وشعرها لين كتوفها وعيونها واسعه وعسليه عندها غمازات وتضحك
مها / ريم من ذي
سارة / وينك اختفيتي
هند/ اكيد ذي امل
هدى / اكيد هي
ريم /نايف ارسلها لي وانا ارسلتها لكم ذي اختنا امل كان عمرها خمس سنوات والصوره بابها
هدى /ماشاء الله. تشبه عمي كثير والخشم على ابوي
ريم /. نايف يقول ان عمي يقول انها تغيرت ورفض يرسل لها صوره وهي كبيره يقول على شاني انا ارسل ذي
سارة / اول مره يجي منك انتي وزوجك فايده
والكل ضحك
الخميس

الرياض كلهم مستعدين
المزراحميه
من الصبح وامل تبكي رغم انهم مسوين لها حفله وشارين لها هدايا بس امل تبكي وتقول مابي اروح معهم
أمل /تبكي متغطيه بمفرشها وتبكي تتذكر اللي صار امس بالحفله
فيصل /امل ياقلبي لاتبكين كلنا فراحنين فيك وحنا اخوانك للحين وبتروحين لاخواتك وتتعرفين عليهم وكل مابغيتي اتصلي بس وانا والباقين نجيك وناخذك. وبعدين الرياض مو بعيده مهما عشتي عندهم بتظلبن اختنا الغاليه
أمل /بس مابي اروح لهم هم تركوني ولا فكروا فيني
فيصل /من قال مافكروا فيك وعمك سعود اللي كل اسبوع وهو عندك غير مصروفك مانسوك يامل ولا يوم بس ماتعرفين وش كانت ضروفهم لاتكونين قاسيه
قاطعها الصوت اللي سحب المفرش من عليها وهي تعصب
اتركوني لحالي
بندر شالها ووهو يركض
فيصل /اتركها.
بندر /لا ياتاخذني معاها ولا بخطفها انا
امل /خلوني وش فيه
فيصل / انت وش. انا باخذ امل انا وهي لحالنا مابي احد تجي تخرب علي اسكت لاتجي بعد ريم
بندر بتاخذني ولا افضحك
فيصل / خلاص روح غير ملابسك
نزل امل وراح يركض
فيصل /اموله غيري ملابسك. بنطلع
امل /مابي اعرف بتاخذني لهم. مابي اطلع وصارت تبكي
فيصل /لا اصلا عمك بيجي بعد العشاء. انا وانتي معزومين بسرعة قبل تجي ريم
راحت ولبست بنطلون اسود وتي شرت اخضر وربطت شعرها ولبست عباتها ونزلت
بندر /تاخرتي طلعوا
امل /وين بنروح بذا الوقت
فيصل /عبدالله وخالد عازمينا بمطعم بالرياض وتاخرنا عليهم
وعلى الرياض تغدوا ورجعوا بسرعة.
بندر /كيف جوك الحمدلله مافاتني الغداء الزين ذا
أمل /انت ماهمك الا بطنك يالدب وتضربه على كتفه
بندر/بصلي العصر واجي اتفاهم معك يالعصلا
طلعت امل اخذت شاور ولبست بلوزه كت بيضاء وتيور مشجر قصير تحت الركبه بشوي صلت وجلست تسولف مع امها ووالبنات مشغولين بالمطبخ
ريم /هين تروحون وتخلوني انا ماقهرني الا ماخذين الدب بندر معكم وانا ليه. ماتاخذوني
أمل /انا مالي دخل
هادي /ريم وش قلنا ولا اعيد
انا طالع للمجلس
طلع وجلس مع اخوانه الا العم سعود ومحمد جايين
سلموا سوالف تقههوو ا
العم سعود /وين امل
عبدالله / بجيبها لك
دخل /الا هي جالسه مع نوال ونورة تعلمهم وش صار بالغداء
عبدالله /اموله تعالي معي تسلمين على عمك واخوك
أمل /حرام تكذبون علي قلتوا بيجون العشاء مابي اروح معهم مابي اشوفهم
عبدالله شالها وغسل وجهها وعدل شعر امل ورفع راسها بيده مابي يقولون ماعرفنا نربيها ابي ترفعين روسنا ابيهم يشفون بنتانا اللي ربينا
وين امل القويه ارفعي راسك مسكها ودخل فيها للمجلس
وهي منزل راسها للارض. ماحست الا اللي حضنها وباسها على راسها
العم سعود/امل لاتبكي انا عمك وانا ابوك وكل اهلك مابي تبكين دامني حي رفع راسها وهي تبكي وتشاهق من الخوف وهي ميته خوف من المستقبل رفعت راسها لعمها
من شافته عرفته. هي تعرف العم سعود من صغرها وتحبه لانه دايم مدلعها ويعطيها فلوس والعاب وكل علمها انه صديق ابوها ولما قالوا لها اسم عمها سعود ماتخيلت انه نفسها اللي تعرفه. راح نصف خوفها لما شافته
اخذها وبيجلسها جنبه قام محمد وسلم عليها ومسح الدموع اللي باقي تنزل. من عيونها
محمد/لا ياقلبي لاتبكين انا محمد اخوك ارفعي عيونك مابي تنزلين راسك ابد فهمتي جلسها جنبه وجنب عمه سعود
العم سعود /ماقصرتوا والله يرحم ابوكم وامل بعد بنتكم زي ماهي بنتنا وراح تزوركم كل فتره وانتم تزورونها
كملوا سوالف شوي
العم سعود /امل يابنتي بنمشي سلمي عليهم وخلينا نمشي
واحت تركض تبكي
ضمت امها. لاتخلينهم ياخذوني مابي اروح
جو خواتها سلموا عليهم وهم يبكون
مناير/لبستها عباتها وجا خالد واخذها وهي تبكي مابي اروح معهم سلموا عليها اخوانها ومسكها محمد. وشالها لانها تعلقت باخوانها
طول الطريق وهي دموعها تنزل بدون صوت
العم سعود / امل. امسكي ذا جوال لك ومعها فلوس. واي شيء تبغينه اطلبيه مني ولا من محمد لاتستحين
محمد/ ماتقصر ياعمي
العم سعود /محمد لاتنسى مدرسة لاختك شوف لها مدرسة اهليه زينه. مابي يضيع عليها الترم
محمد/اللي تامر فيه
العم سعود /امل ابي تتحملين الوضع الجديد. ابي بنتي قويه
نزل محمد ونزلها ودخلوا البيت
الا هند بالاستقبال
رحبت فيها. وسلمت عليها واخذتها
محمد /وين عمتي
هند /بغرفتها
محمد /بروح لها
هند /اموله تعالي ابي تشوفين البيت
اخذتها ودارت فيها على البيت كله وامل بس تناظر وساكته
جت /دلال وسلمت واختفت
جت رحاب بعد سلمت واختفت
هند /امل ذي غرفتك ان شاء الله تعجبك اي شيء تبغينه الشغاله عندك تجيبه لك وتسوي كل اللي تبغين
انتي كبيره وعاقله ابي تتحملين الوضع الجديد ويليت يالغاليه ماتحتكين بامي. الفتره ذي
امل بقهر /انا وش ذنبي باللي صار. مالي دخل اني عشت وهو مات
هند /ضمتها تبكي لايقلبي مالك ذنب بس ذا اللي الله كتبه لك الله يخليك تحملي على شاني
طلعت وتركتها تبكي بغرفتها
محمد /عمه ممكن ادخل
حصة /اذا هي معك مابي اشوفها
محمد / لا انا لحالي
حصة /ادخل
محمد /سلم وجلس
الله يخليك ياعمه على الاقل شوفيها والله مدري كيف ابوي تركها هناك
حصة /مابي اشوفها. قلت لكم.
هدى /محمد لا تزيد على امي ماتبغى تشوفها
محمد/هدى خلك محضر خير وليه ماسلمتي عليها روحي شوفيها
هدى /مانسيت ضرب ابوي في امي مانسيت اللي سوته جدتي
تبغاني اشوفها
محمد /وامل وش ذنبها باللي صار
هدى /مالها ذنب والله مالها ذنب بس من ينسينا اللي صار
محمد /مدري متى تنسون الماضي
وطلع ولحقته هدى
محمد / يام معاذ مابيك تصيرين ظالمه وقاسيه على اختك لاتصيرين زي جدتي
هدى /انا قاسية
محمد /ايه اعقلي وعلقي خواتي انا طالع
والله ان احد زعل حبيبت اخوها مايحصل لكم طيب
أمل /فتحت عيونها تتامل وينها فيه ظلام وفيه نوره بسيط من الشباك
تدكرت انها مو في بيتهم ونزلت دموعها مره ثانيه نزل من السرير فتحت الشباب ودخلت الشمس الغرفة
شافت الساعة بيدها يوه نمت كل ذا ماصليت
شافت فيه باب بالغرفة عرفت ان فيها حمام ولقيت شنطتها اخذت ملابس واخذت شاور وصلت وجلست الغرفة احلى من غرفتي مع ريم لونها ودي فاتح ومن جهه ورق حدران ورد والاثاث ترتيبه خيال واهم شيء مااحد مشاركني الغرفة

شافت العاب كثيره عرايس على دباديب. غير الملابس الجديده بالكبت
شافت عليه هدايا كبيره فتحتها ولقت كرت نورتي البيت ياعمة عبدالله وسعود
أمل /انا بعد عمة هنا من هم عبدالله وسعود هديتهم ذوق ولقت باقه من امس من محمد
جلست على السرير مسكت الجوال لقت عمها متصل عليها
الوقت بدري مقدر اتصل سبع الصبح.
شوي الا الباب فتحت الباب الا الشغاله
تغبى تشوف وش تبغى على الفطور وراحت وجابت الفطور ومويه ونزلت
مر الاسبوع بارد من المشاعر امل طول الوقت بغرفتها الا لما يجيها محمد او هند واتصالات عمها يخترق صمت الاسبوع
أمل /واقفه عند الشباك سرحانه
انا من جيت هنا وانا بسجن. اشتقت لاهلي ونزلت الدمعه من عيونها صح اني ارتحت من ريم بس اشتقت لها اسولف معها الحين انا لوحدي
محمد/اموله ممكن ادخل
مسحت امل دموعها وفتحت الباب
محمد /افا ليه تبكين
أمل /ماابكي
محمد/ غيري ملابسك انا عازمك على الغداء
أمل /بطلع اخيرا الله لايحرمني منك ونطت بحضنه
محمد /ياقلب اخوك انتي ليه ماقلتي ابغى اطلع. بسرعة غيري. خلينا نطلع
بالسيارة
محمد/ اموله
أمل /سم
محمد /مابي تستحين قلت اي شيء تحتاجينه قولي تدللي بس وكم أمل عندنا
اسمعي خواتي. مزعجيني وتراني مانعهم يجتمعون ابيك تاخذين راحتك ولا يزعجونك
وبعد الغداء راح نزل للسوق على شان تشتري كل اللي تحتاجين واغراض المدرسة بكره الحلوه لازم تروح للمدرسة
أمل /طيب
بعد الغداء راحوا للسوق شرت لها اغراض وطلعوا على المغرب صلواالمغرب وصار يتمشون
محمد/ اموله تراك معزومه على العشاء
أمل /من عازمنا
محمد / مفاجئه تبغين ايسكريم
أمل /اكيد بس قول مين
محمد /اللي ينزل اول واحد يحاسب
امل / انا انا
ونزلت تركض
محمد/فزتي علي انتي حاسبي
امل /اكيد اختار انت
اختاروا وطلعوا
وقف محمد عن الطريق وصار يسولف لها
أمل /محمد من عبدالله وسعود
محمد/عيالي وش فيهم
أمل / مرسلين لي هديه ولا شكرتهم.
محمد/ صار يسولف لها عن خواتها ويعد لها عيالهم لين ماعاد عرفت شيء
محمد /وش فيك سكتي
امل /ضيعت
محمد /لاشفتيهم بتعرفينهم الحين بنروح نصلي ونروح لموعدنا مستعده
أمل /اكيد
امل /حمودي قول لي من عازمنا
محمد/حمودي يويل حالي خلي خلود تسمعك. تتعلم منك الدلع
انزلي وتعرفين
نزلت ودخلو المطعم
أمل /احلى مفاجئه ياعمي وعلى حضنه
العم سعود/اشتقت لك يالغاليه
محمد /ترى انا هنا
العم سعود/ شايفك وخير ياطير
محمد /يليتني ماتكلمت هههههههههههه
أمل /اشتقت لك بعد
العم سعود / اخذتي اغراض المدرسة
أمل /ايوه اخذتها
العم سعود/ ناقصك شيء محتاجة شيء
أمل /لا ماني محتاجة شيء
وسوالف وتعشوا ورجعوا للبيت اسعد يوم من جت للرياض
دخلت تركض وطلعت غرفتها
فتحت الباب الا الغرفة كلها هدايا
امل /تفاجئت
رحاب /كلها لك. من خواتي وعيالهم
نزلت عبايتها وجلست تفتح ثم راحت وضمت رحاب شكراا الله لايحرمني منكم
رحاب واقفه باب تضحك عليها تتامل كيفه تتحرك وتعبر عن فرحتها بحركات طفوليه يازينك يامل. ياقلبي عليك ليت الزمن يرجع ونغير فيه
أمل /رحاب تعالي شوفي معي مقدر افتحها كلها وبعد مااعرفهم كلهم جلست معها وصارت تفتح


ااهات 04-02-16 07:29 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الخامس
لننسى الماضي




لا اعترض صوت الحكي ضحكتها ....
ينطوي حزني وتجدد افراحي .!

أمل /كم انا وحيده
في حزني وبين دموعي
كم افتقد صباحتي الجميله
صوت امي وهمسات اخواتي
مقلب ريم
كم افتدكم
وهاانا اليوم وحيده حبيسة غرفتي كاني بمنفى او سجن جميل
ان اردت ان استيقظ من نومي يجيب ان لا انسى
المنبه ولا لن يوقظني احد
لا احد يهتم انه اول يوم لي بمدرستي
سوى الخادمة اللي احضرت لي الافطار مسرعة
تقول بابا محمد يذبح انا فيه تاخير
ودعت غرفتي او سجني الجميل وشعري لم استطع تسريحة اعرف اني لو كنت عند امي لن ترضى ان اخرج وهو بهذا الشكل
تاخرت كثيرا ولا وقت للافطار ولا رغبه لي به
توجة للباب والسائق ينتظرني. والى المدرسة
كم افتقد غنائي كل صباح مع بندر
كان اجمل يومي صباحي والان هو اسوى شيء عندي
مسحت دموعي المتناثره وتوجهت لباب مدرسة
ل اواجهة حرب اخرى
بمدرسة وعالم جديد
مر الاسبوع ثقيل

سارة /وينكم كيف اموله
دلال /انتي اللي وينك
سارة /عيالي تعبانين وانشغلت مافضيت للجوال
دلال / سلامتهم ابد داومت الاسبوع ذا بالمدرسة
سارة /وين اللي بيصورونها لي
ريم / السلام عليكم الجمعة الاسبوع ذا عند محمد ترى
سارة / لاتحسرين بي
مها / قال لي على شان ان نشوفها
رحاب / اقول وش بتسوين ياريم على شان لاجيت للبيت اشتغل شغلي
ريم /انا بجيب. ورق عنب ومكرونه وتبوله
خلود بتسوي بس حلا القهوة مع القهوه والعصير وتقول بتسوي كيك لامل
رحاب / اوك تم انا طالعه الحين رايح للبيت دلال لاتتاخرين ابي تساعديني
مها /انا وهدى ترى ماراح نجيب شيء.
هدى / اكيد.
نورة / سلامات
هدى / نورة خلود تقول لاتجيبون شيء. هههههههههه
سارة /تراكم طفشتنوني. اابي اشوف امل
الشرهة على اللي يكلمك بروح احاكي محمد
سارة /صباح الخير يابو عبدالله
محمد/ وين صباح الخير بذا القايله
سارة /هههههههههههه انا صباح الخير
المهم من الاخير ابي اشوف امل خواتي ماعطوني وجهه
محمد/ههههههههههه وانا اقول وش عند سارة بذا الظهر
سارة /تكفى طلبتك
محمد / للحين ماصورتها ترى اختك ام دميعه ومابي اصورها وهي تبكي
سارة /ياقلبي عليها
محمد /جيتها البارح ولا هي نايمه ودموعها بعيونها نايمه بمريولها
سارة /محمد. الله يخليك لاتخليها ماقهرني الا دلال ورحاب.
محمد/وش تبين اسوي عجزت وانا اتكلم
تصديقين ماخذه جمال العايله كله
العيون واسعه وعسليه وشعرها بني وجهها طويل زي رحاب وعندها غمازات زيي
لما تمشي زي ابوي
اما اذا ابتسمت زي ريم
بس تعرفين كل شيء جديد عليها
سارة / بسم الله عليها. اقول ماراح انتظر الاجازه بجي قبلها
محمد / لو اني دارني بتجيبك امل جبتها من زمان
انتظرك.
امل رجعت من المدرسة ودموعها على خدها رمت نفسها على السرير تبكي
ثم سحبت الجوال واتصلت
الو
العم سعود/ياهلا بذا الصوت
افا ليه تبكين
أمل / الله يخليك ياعمي ودوني لاهلي.
العم سعود / امل اهدي انتي عندك اهلك
امل / ابي اروح للمزاحميه الله يخليك
العم سعود /امسحي دموعك مابي تبكين. مابي يشوفك تبكين غيري ملابسك ومحمد بيجيك الحين ويوديك لهم وش تامرين فيه بعد تدللي بس
أمل / لا بس مابي شيء بس ابي اروح للمزاحمية
العم سعود/تغديتي
أمل /لا
العم سعود /تغدي بسرعة قبل يجي محمد كيف المدرسة
امل /ماشي حالها
العم سعود/اعرف فاقده مدرستك ولاهي عاجبتني مدرستك ذي بس تعرفين بنصف السنه والسنه الجايه مدرسه احسن من ذي وبخلي محمد يدور لك مدرسة حلوه من الحين كم عندنا امل
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد
سكرت اخذت شور وتجهزت ونزلت تركض
الا محمد جاي
سلمت وهي طايره من الفرحة
محمد/ دوم الضحكه كل ذا على شان المزاحميه يفداك المزاحميه واهلها كلهم
أمل /بسرعة يمحمد مابي اتاخر
محمد /ماراح يهربون. اول لازم اغديك ثم نطلع للمزاحميه عمي يقول ماتغديتي ولك يومين ماتاكلين
أمل /ماني مشتهيه الله يخليك يامحمد ابي اروح للمزاحميه
محمد /شافها تبكي
اموله خلاص بوديك بس مو زين لك ماتاكلين وفيه بعض ناس عازمينك
أمل /من
محمد / عبدالله وسعود وسعود وماجد
أمل / من
محمد / دقيقه اشوف وين العزيمه والله مايجي منهم مكان صاحي
اتصل وسكر وهو يضحك
محمد /احد يعزم في كنتاكي. والمشكله طول لليل على راسي ومعطيهم فلوس واخر شيء هنا انزلي نشوف وش اخرتها
امل /ضحكت اخيرا
دخلوا
محمد/ياللي ماتستحون على وجيهكم هاذي اخرتها تعزمون عمتهم هنا
عبدالله /ذا مطعم لاتفشلنا الله يخليك
عبدالله /عمه انا عبدالله. وذا الدب سعود اخوي والتمساح اللي وراه سعود ولد عمه ريم وماجد اخوه
سلموا وجلسوا
لما جلست امل شالت الطرحه
سعود /عمه يازينك وش رايك تجين عندنا بالبيت
عبدالله مفهي
ماجد /الحين انتي خالتي زيهم
محمد /الشرهة على اللي جايبها لكم
سعود ولد ريم /خالي توبه بس ترى للحين محنا مستوعبين لنا خاله كذا اموره وصغيره
تغدوا وضحكت امل على هبال الشباب وطلعوا
امل / مره بجننون
محمد /شوفي ترى المفروض اليوم الجمعه عندي وخواتي بيجتمون على شانك ومابي امنعك من اهلك والمزاحميه بس المره ترى اخرى مره تتخلفين عن اجتماع خواتك
امل /بس
محمد / الحين بنصلي ونطلع للمزاحميه
بعد الصلاة اخذ محمد مجموعة حلويات وطلعوا للمزاحميه
محمد /. الجمعه العصر تكونين جاهزه بجي اخذك
بعد العشاء
بيت محمد
خلود /امل بالمزاحمية ههههههه عطتنا سيفون
هدى / قال لنا محمد. حتى محمد بعد سحب علينا
ريم /محمد مع العيال وازواجكم بالاستراحه يالفالحة
مها /كان ودي اشوفها
هند/ اتصلت على عمي تبكي تبغى تروح للمزاحميه ومانقدر نرفض
محمد يقول الاسبوع الجاي شفوها
ريم/ ماراح انتظر للخميس الجاي
رحاب / لا والله راحت فيها امل. حطتها ريم براسها
ريم / اضحكي انتي تشوفينها كل يوم وحنا ماشفناها.
رحاب /لي اسبوع ماشفتها ترى
هند / بالله انتي اخت ماالومها يوم تتصل بعمي تبكي
خلود / جد رحاب انتي ودلال حرام عليكم البنت اصلا الوضع جديد عليها وصعب تزيدونها انتم
دلال /مو شغلي هذاني احط لها مصروفها بالدرج وماقصرت
خلود لاوالله مقصره/سارة بتجي الاسبوع الجاي
هدى ومها /بصوت واحد اوما
خلود /محمد قال لي انها خلاص بتجي وحجزت
هند /غريبه الاجازه اللي فاتت ماجت
خلود /اسالي اختك وش دخلني. المهم ترى الاسبوع الجاي محمد بسوي عزيمه كبيره لامل كل وحده تحسب حسابها
نورة /خلود هنا ولا بالاستراحة
خلود/اكيد بالاستراحة الخميس والاربعاء بالبيت والجمعه عند ابوي
هند /وسارة متى بتجي
خلود /مااعرف انا ماكلمتها ذا كلام اخوك
دلال /عصبت خلاص هههههههههه
امل /نست دموعها وحزنها من جت المزاحميه ومرت اليومين بسرعة ورجعت للبيت
مر الاسبوع والاربعاء اخذها محمد لبيت وشافت خواتها وعيالهم الصمت محاصرها بس تتفرج واذا احد كلمها تجاوب على قد السوال وتسكت. رغم محاولات خواتها
بس تشوف كيف خواتها اللي من ابوها يحبونها اكثر ساره ونوره وريم ومها اكثر من خواتها من امها وابوها طبعا هند غير عنهم بس هدى ورحاب ودلال
الخميس والجمعه نفس الوضع حست انها غريبه ومخنوقه
لاجديد بايامها من البيت للمدرسة. اسبوع تروح للمزاحميه واسبوع لا وبالمزاحميه تبسط وتغرغ كل حزنها وبكاءها وترجع للحزن والوحده
خواتها يحاولون يقربون منها بس هي حابسه نفسها تحس انها مشاعر شفقه على حالها او تانيب ضمير رغم انهم مدلعينها اخر شيء
جت الاختبارت. وخلصت اموله وواليوم رايحة تجيب النتيجه
دايم يوم النتياج مميز لها
اول ماترجع من المدرسه تكون امها مزنه تنتظرهم تسلم عليها وتحضنها تشوف درجاتها تكون محضره لها حلويات والعصر يطلعون لملاهي ولايرجعون الا مع الفجر
بس اليوم انا بالرياض اكيد ماراح احد يهمه نجحت ولا لا
دخلت ودموعها على خدها اول مادخلت للصاله الا امها حصه جالسه
فرحت امل قالت فرصة ض اسلم عليها وانا ناجحة
اول مابدت تقرب حست عليها حصه وقامت مسرعة
أمل /انا بنتك. ترى على الأقل شوفيني. انا كبرت يمه
انا نجحت شوفيني ودموعها تنزل
حصة /هي تبكي وبس ماتبغى لاتشوفها ولاحتى تسمع صوتها
أمل /حرام والله انا مالي ذنب اني ولدت قبله ولا لي ذنب انه مات وانا عشت
مالي ذنب حرام عليك
حصة /مااقدر مااقدر وراح وتركتها تصارع دموعها
طلعت امل تركض لغرفتها لمت اغراضها بسرعة ونزلت. وعلى بيت محمد
فتحت لها خلود
خلود/ شافت امل منهاره تبكي دخلتها حاولت تهديها بس مافهمت شيء منها
أمل / ابي محمد ابي محمد
اتصلت خلود على محمد بالدوام
محمد / وش عندك باقي اغراض ولا وش
خلود /محمد أمل عندي تبكي وماقدرت اعرف وش فيها عطتها الجوال
أمل / تشاهق محمد الله يخليك. ودني للمزاحميه مابي ارجع هنا مابي ارجع هنا
محمد /اهدي اهدي. وش فيك
أمل / محمد الله يخليك الله يخليك مابي اعيش هنا خلاص رجعني للمزاحميه عند اهلي الله يخليك
محمد /اهدي اهدي انا جايك الحين
محمد ترك دوامه وجى مسرع
دخل الا هي بحضن خلود تبكي اول ماشافته ضمته تبكي
محمد /بسم الله عليك وش فيك اهدي شالها وعدل طرحتها واخذها للسيارة وعلى المزاحميه وطول الطريق تبكي وتشاهق
محمد /قبل تنزلين ابي اعرف وش فيك
أمل / مابي ارجع هناك الله يخليك هنا اهلي وبيتنا وامي وخواتي الله يخليك ماعاد ابي ارجع هناك

بعد أسبوعين
محمد راح ييجيبها على شان زواج رحاب وصارت تبكي ومحمد نقطه ضعفه دموع امل وقال خلاص اجلسي طول الاجازه عندهم
خلصت الاجازه والناس داومت بالمدارس ولهم اسبوع
محمد راح لامل وصارت تبكي وتركها
العم سعود/ محمد أمل رجعت
محمد /رافضه وتبكي. ومقدر على دموعها والله
العم سعود/ وهي عارفه نقطه ضعفك ومستغلتها
محمد/ههههههههه مقدر عليها بخليها الاسبوع ذا وعدتها
العم سعود/الاسبوع الجاي ابيها تجي يويلك ان ماجبتها خذ هند معك
فعلا راح محمد وهند وجابوها بالغصب
ومن نزلت وراحت تركض لغرفتها
هند/فديتها معصبه
محمد /ماشاء الله عليها جامعه كل جمال العايله
العيون والشعر على عمي سعود
الفم على ريم وعمي علي
الانف على ابوي واذا عصبت بعد
هند /لاتنسى اذا جت تمشي بعد عليها من ابوي كثير
دخل محمد وهند.
محمد /هنوده لاتنسين العشاء عندي
هند / لاياقلبي اعذرني تعبانه بروح بيتي
محمد/عارف وضعك الله يقومك بالسلامه. لاتطلعين لها معصبه
دخلت هند عند امها
حصة /جت معكم
هند /جت بعد الويل
حصة /هند لاتقصرون معها بشيء وزيدو مصروفها
هند/يمه امل مو ناقصها الا انتي. الله يخليك. انسي الماضي
حصة /انا مقدر ياهند انا قلت لخواتك على شان امل اهتمي فيها تراها مسؤوليتك
هند/امل في عيوني يالله بروح لبيتي
تامرين بشيء
حصة /سلامتك
رحاب ارسلها محمد لامل
رحاب /ممكن ادخل
أمل /لا
رحاب /طيب ليه
أمل /محد يحبني غير هند ومحمد وانتي لا ودلال بعد كلكم تكرهوني
مابي اعيش هنا بس جابوني بالقوه ماني بزره
رحاب /ههههههه فتحت الباب الا هي متخبيه تحت المفرش ورجولها طالعه
رحاب جلست اللي بيدها وسحبت الصندل من رجوالها
أمل /ماقلت ادخلي
رحاب /امل انا اسفه ذي هدية زواجي المفروض انك انتي اللي تشترين لي بس انا وعبدالله شارينها لك
قومي ابي اشوفها عليك
وسحبتها
محمد / وش ذا الايسكريم الزين
رحاب /ذا لامل لاتاكله
محمد /امل زعلانه ولاتبغى باكله انا عيالي مايخلون شيء بالثلاجة
أمل/ذا حقي واخذت الصحن
محمد/هههههههههه اموله فديت دلوعة اخوها اسمعي بكي مابي
تزعلين يالله قومي غيري ملابسك وابي اشوف ذوق بعض الناس
رحاب / اهم شيء احلى من ذوقك انت
جربت امل الفستان وطلع مره جميل عليها
امل تعودت على خواتها تغيرت رحاب ودلال. وهدى وصارت تحس صدق بخواتها رحاب ماراحت بعيد فوق ودلال تزوجت اخو زوج سارة وعاشت بجدة
كل شهر جمعة خواتها بالاستراحة وايام الاسبوع زيارات
صارت تحب الرياض وخواتها وبزراينهم. وتعرفت على بنات عمها
كل أربعاء ياخذها عمها علي من المدرسة يتغداء معها ويمشيها ويرجعها ومرت ثلاث سنوات جميله.
كل سبت تسلم على راس امها وهذا اقصى ماتمنت امل وصارت الدنيا جميله
رحاب /من بتروح لحفل تخرج اموله
هند /اسمعوا ترى مافيه الا ثلاث دعوات وانا وحده مالي دخل
مها /وحنا
ريم /وانا الثانيه
رحاب /باقي وحده نورة اخذيها
نورة /رحاب روحي بدالي
هدى /ماكنكم ساحبين علينا حنا اهل الشرقيه
دلال /وانا. وين رحت
هند /انتي تعبانه اهجدي بالبيت
خلاص الباقي يجهزون الحفله هههههههههه
دلال /ظلم
رحاب/اهم شيء اروح انا مالي دخل.
امل /اذا بقدر اجيب كروت زياده بشوف
هدى /اموله خلاص اهم شيء شفتي فستانك جهزتي اغراضك
امل /ايوه متى بتجون انتم.
مها /بكره ياقلبي اول ماتطلعين من الحفل نكون كلنا مجتمعين
انتي روحي نامي الحين
ريم /يالله على سريرك ياحلوه
أمل / تو الناس الساعة ١٢
هند /يالله بلا عناد
امل /تراكم تعاملوني كني طفله. شوفي البزارين مابعد نامو
رحاب /اموله اطلعي غرفتك. البزارين بنيمهم بعد ابي ترتاحين
امل /طيب رحاب ابي تشيز كيك.
رحاب / طيب روحي نامي الحين
امل /تصبحون على خير ياخلى خوات بالدنيا
نورة /كل وحده على بيتها خلوا اميرتنا تنام
ريم /طيب اصلا عيالي هادين ههههههههه
تصبحون على خير سويره متى بتجين
سارة /ماني جايه. بخليها لين العيد الناس تصيف عندنا ارجع للرياض
ريم /بكيفك ترى بنجيك كلنا اجل تحملي
سارة /الله يحيكم
ثاني. يوم
ريم /فديت اللي تخرجت. وبتروح للجامعة
امل / كيف شكلي حلوه ولا لا وكيف لما كنت بالمسيره
هند /بسم الله عليك. من الصبح وحنا نسمي عليك بسرعة البسي عبايتك. وخلي قبعتك معك فيه ناس تنتظرك برى بسرعة
امل /محمد اكيد
رحاب /بسرعة اطلعي شوفي
لبست عبايتها ووطلعت.
الا محمد واقف عند الباب وعرفها وشالها
مبروك الف مبروك يالغاليه. عقبال الجامعة
أمل /الله يبارك فيك نزلني فشله يامحمد نزلني
محمد /اختي الصغيره وفرحان فيها مالي دخل بالناس
نزلها ووشال القبعة ومشى
الاعمها سعود واقف ينتظرها
اول ما شافته راحت ركض الله لايحرمني منك ابد ابد
العم سعود/ولا منك يالغاليه الف مبروك التخرج.
عسى دوم فرحتك يالغاليه ياعساني ماانحرم من ضحكتك ابد
شال النقاب وحط القبعه عليها
امل حنا بالشارع
العم سعود /واذا محد يمنا
ريم /حنا هنا من زمان
رحاب /مو يمك الحب معه
العم سعود /شايفكم بس الحين امل
سلم عليهم ومحمد مسك خواته تعليقات
العم سعود اخذ امل ومشى
أمل /وين بنروح
العم سعود/ماعليك علمني. بكل اخبار الحفل
أمل /صارت تحكي لعمها ومنسجمه وتاشر بيدينها
لين وقفوا عند باب بيت العم سعود
العم سعود /انزلي الف مبروك والله للحين ماني مصدق انك كبرتي وبتروحين للجامعة
نزلت الا عمها علي واقف عند الباب ومعه عبدالله زوج رحاب اللي هو ولد العم سعود وامل اصلا ماتغطى عنه
سلمت على عمها وعبدالله ومشت وقفها عمها عند الباب ونزل عبايتها الامحمد جاي
ولبسها قبعهتها ودخلوا
الا كل الحديقه زينات وانوار
امل /كل ذا لي
العم سعود / وكم عندنا أمل
الف مبروك التخرج ياقلب عمك انتي
صورت مع عمامها. ومع محمد. والبزران
العم سعود/هاذي هدية تخرجك
أمل /ياعمي يكفي الحفله ذي والله
الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد
العم سعود /ولا منك يالغاليه
محمد/افتحيها ابي اشوفها
أمل فتحتها الا هي تدكرتين للندن
أمل /الله لايحرمني منك مو مصدقه وضمته تبكي
محمد / حركات بس من له التذكره الثانيه
العم سعود/لك يامحمد ابيك تاخذ دلوعتي للندن
محمد/الله لايحرمنا منك والله مو بس لها لي انا بعد
سلم على راسه ثم راحوا للكيك قطعوه وصورو
أمل مانتبهت على اللي راح فيها من شافها
محمد بن سعود /
يويل قلبي وين كنت وماشفتها قدامي والله اني طحت ولا احد سمى علي.
رحت وطي ياحمود القمر قدامك ولا شفتها
عاد امل تسوي حركات ومحمد يصورها وعمها سعود يدلعها ويقول فيها قصيده
عبدالله بن سعود /هيه انت يالخو محميد وش عندك هنا
محمد/الحق علي ياخوي رحت وطي من بنت عمك
عبدالله بن سعود /اقول على المجلس امش وانت تناظر في البنت اذكر الله عليها
طلعوا الرجال للمجلس ودخلو البنات للحديقه وكملوا سهرتهم لين صبح الصبح
رقص واستهبال واحلى فلهه
أمل /رجعت للبيت تعبانه اخذت شاور لبست بجامتها تذكرت ريم واعدتها بصور التخرج
يوه نسيتها. وش يفكني منها بس برسل لها رساله لو اتصل بتاكلني
ارسلت لها. وبعض الصور ونامت
محمد بعد سوى لها عزيمه كبيره بالاستراحة
راحت امل للمشغل قصرت شعرها مدرجات سوت بدكير ومنكير وسوت مكياج نعوم ورجعت للبيت
دلال/تاخرنا
امل /بس اغير وانزل
لبست فستان ازرق نعوم قصير عاري الصدر مشغول بتنتر ومن تحت واسع ومنفوس وتعطرت ولبست طقم نعوم ولبست عبايتها ونزلت تركض
دلال /اخير
الحفله كل العايله مجتمعه وناس كثير وزحمه بس كانت المفاجئه امها مزنه وخواتها حضروا وانبسطت امل حيل

وعمها علي سوى لها حفله
ثم راحت للمزاحميه وجلست عندهم اسبوع نصفها راحت هواش مع ريم وامها سوت لها حفله
ورجعت مشغوله تجهز للسفر مع عمها علي وهند وزورجها
رحاب /وش الحوسه ذي
أمل /اجهز اغراضي
رحاب /مو تجهز ذا. انتي مطلعه كل ملابسك وبعدين تاخر الوقت نامي وراك سفر
امل /بس ماخلصت الي اجهز ذي اغراض مكه وذي اغراض لندن
رحاب /انتي غيري ونامي بغرفة هدى انا وريم بنرتب اغراضك
أمل /بس
ريم /وش بس انتي بس حايسه ولاسويتي شيء. يالله نامي بس
أمل /طيب بنام بس ازعاج كيف بنام
ريم / سكري الغرفهم وبتنامين
امل سافرت مكه وراحوا جده والطايف تقريبا شهر رجعت انشغلت باوراق الجامعة خلصتها وكل شيء بعد شهر
ريم/وينك
أمل /والله مشغوله عندنا زواج بنت عمي الليله بكره بجيكم المغرب خلي بندر يجي ياخذني ويرجعني
ريم وش عندك ماجلستي عندنا غير اسبوع وهجيتي
امل وش ويني انا كنت مسافره ورجعت انحست بالجامعة واخير اليوم خلاص
والله مشغوله مو زيك فاضيه
ريم /والله انك سامجة يالدلوعة
أمل /ماني دلوعة دلوعة بوجهك.
اصلا كنت ناويه اجلس باقي الاجازه عندكم خلاص هونت
ريم /لاخلاص اسفه. تعالي اشتقت لسماجتك
أمل /قدمي معروض اشوف مواعيدي والتزاماتي
ريم /تافهه اوريك لاجيتي
أمل / يقولون فيه هدايا لي مسروقه
ريم /مااخذت شيء اصلا ماعندنا هدايا لك
أمل /والله اذا جيت وماطلعتي الهدايا يويلك ياسروقه فيصل قال لي
ريم /ماعندي لك هدايا اصلا فيصل ماجانا
امل/هين اوريك

ااهات 04-02-16 07:34 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
لبارت السابع
الحياة اجمل بوجود الاصدقاء




تدري حبيبي شوفك كم تمنيته
وتدري انك اجمل ماحصل في زماني
أنت الوحيد اللي من المخايق بغيته
وانت الذي ماغابت عن بالي ثواني

امل /تلعب مع البزران بالحوش
محمد/اموله ماعندك مذكره من رحتتي من المزاحميه وانتي تلعبين تعالي هنا
امل/لا ماعندي شيء
سم وش بغيت
محمد /دخل للصاله الاريم ورحاب وهند وخلود
محمد/ بنات قوموا جهزوا العشاء يالله ولاوحده تجلس
شروق بنت هند/خالي قول اخلو بالمعنى الاصح
محمد/على المطبخ بسرعة
هند / وش فيك يابو عبدالله
محمد/امل اجلسي وش مضايقك
امل /مافيه شيء
ريم /لا فيك من رجعتي وانا باين زعلانه احد زعلك هناك
امل / ......
محمد /رفع راسها والدموع بعيونها ضمها بقوه لصدر ماعاش من يزعلك يالغاليه قولي وش فيك
قالت لهم اللي صار
هند/هههههههه وهذا اللي مزعلك والله احسبه شيء كبير
ريم /اموله دامك رفضتي خلاص ليش الزعل ومحنا مزوجينك الا وانتي موافقه. ترى يوم كنا بعمرك كنا متزوجين وكل وحده معها ثلاثه اربعه ههههه
محمد/ مابي تتضايقين
امل /محمد ابي ادرس الترم الجاي بجدة مع بيشو
محمد/وش ليه تروحين جدة
امل / لان ماني مبسوطه بالجامعه لحالي طول اليوم ولا تعرفت على بنات
هند /انا ماراح اخليك تروحين جدة بعيد عن عيني انسي وترى لسى في بداية الترم ركزي على درجاتك ام شيء نبغى معدل حلو
خلود/اموله حبيبتي. لا تستعجلين يمكن تلاقين بنات وتنبسطين زي ماقالت هند لسى باول الترم
امل /بس اذا ماحصلت بروح جدة
محمد/ مقدر مااشوفك كل يوم انا ماني موافق تروحين جدة
امل /واذا عمي وافق
محمد/عاد الشكوى لله
امل / طيب بطلع لغرفتي
ريم /تعشي ثم اطلعي
امل /ماني جوعانه برتب اغراضي وانام
محمد/ تصبحين على خير
سلمت على محمد وطلعت غرفتها
رتبت اغراضها ولبست بجامتها واخذت جوالها واتصلت بامها مزنه
امل /الو
مزنه/ هلا ياقلبي. هديتي الحين
امل /انا اسفه لاني عصبت كثير
مزنه/ ياقلبي انتي نسينا الموضوع
انتي فيك شيء مضايقك
امل /لامافيه.
تصبحين على خير
يمه زوجوه ريموه خلنا نفتك منها
هيا/ههههههههههه. هو مايبغى الا انتي
سكرت وحاولت تنام الاهجوم عليها
من هشام ولد رحاب والجوهره بنت محمد
عاد ذولا قلب امل ودنيتها على كثر عيال خواتها واخوانها بس هي اكثر اثنين تحبهم تقول ذولا عيالي
كبر بعض تقريبا من شافهم يحسبهم توم
امل /هشوم خلاص لاعاد تبوس
هشوم/احبس
جوجو /وانا بعد ابي حواوه >حلاوه
امل /عرفه كل البوسات وراها شيء
وصارت تلعبهم وعطتهم حلا ونزلتهم
امل / نازله وشايله للاثنين من بناطيلهم
احديبغاهم ولا ارميهم
خلود/ههههه كيف طلعوا لك
امل /ابي انام
رحاب / شروق هاتي الثنائي المشاكس
شروق /مالي دخل تصلحون على خير ينتظروني بالسيارة
امل /مافيه احد يبغاكم وين ارميكم
خلود/ هههههههه مو يمك مع الحلاو اللي بيدهم
اخذهم خلود ورجعت امل لغرفتها
مر شهر ونفس الوضع ملل بالجامعه وخلاص قررت تروح جدة بشاير مبسوطه وقالت لصديقاتيها خالتي بتجي تداوم عندنا
امل /كل همها الحين تجيب معدل كامل ماعاد لها طموع تكون صداقات زي اول الترم كل همها دراستها
الصبح /
محمد/مليون مره قايل لك غيري عبايتك ذي
امل / حمود مالك دخل
محمد/لاوالله انا ولد عمك ومسؤول عنك امسكي العبايه ذي تلبسينها كل يوم عبايتك ذي لاعاد اشوفها
امل /وبعدين
محمد/سلامتك
امل /اول شيء ماني لبستها ولا لك كلمه علي وعبايتي اللي ماهي عاجبتك عمي اللي هو ابوك شاريها لي فا انتطم واسكت وضربه على كتفه ونزلت للجامعة
محمد/ ياربي منها والله ماخربها الا ابوي ولا ذي عبايه
محمد/يغار عليها ويموت فيها وش يقول لها اغار
عليك مابي احد يناظر فيك بالشارع وعبايتها مطرزه

اليوم الثاني
محمد/وارتحتي نشبنا بالزحمة كله منك
امل /كل شيء براسي
محمد/اكيد دايم تتاخرين. علي وانا اتاخر على محاضرتي وان حملت مواد السبب انتي
امل / لاوالله بقول لعمي بروح مع السواق
محمد/ناسيه ان السواق سافر
امل /باخذ سواق محمد اهم شيء مااروح معك
محمد/الا تعالي العبايه اللي امس شريتها وين
امل /بدولاب
محمد/سلامات اناشاريها تلبسينها ولا تحطينها بالدولاب
امل /ومن انت حتى تفرض علي البس. وش البس وش اخلي
محمد/انا المسوول عنك
امل /منت المسؤول عني وضربت كتفه ونزلت
ورجعت اسمع لاتجي تاخذني بطلع للبنات بالامام
محمد/سلامات وش يوديك للامام
امل /وش دخلك
محمد/اجلسي واحضري محاضراتك
امل/ماعندي الا اختبار الحين واخلص تسعه وبطلع لهم
محمد/ ومن بتروحين معه
محمد/بقول لافنان ترسل سواقهم وش دخلك انت مو متاخر عن محاضراتك روح
محمد/اسمعي علمن جاك وتعداك الساعة تسعة اشوفك عند الباب والله يامل ان تاخرتي تشوفين شيء مايرضيك
امل / يمه خفت منك
فتحت شنطتها وتحوس طلعت تفتر حذفته بوجه محمد قم لقت بسكوت ورمته عليه ومشت
محمد/دقترك ي الخبله وش تذكرين فيه
محمد/اصلا عنده اوف وامل ماتدري بس لازم يخليها تعصب
يحب لاعصبت واذا ضربت على كتفه هذي قمه الرومانسيه عنده
وكلامها ولما تاشر بيدينها بقوة مغرم فيها
امل /خلصت اختبارها كان سهل عليها وطلعت
امل / الحين كل ذا البنات ليه يخافون منهم والله فاضين خلني الحق على ذا المهبول لايسوي لي سالفه
طلعت مرت لها وشرت اثنلن موكا ودونات وطلعت
الامحمد قريب من البوابه
تطق الباب برجلها
محمد /كسرتي السيارة
امل /افتح الباب يادب
فتح لها الباب وجلست معه قدام
امل /والله انك ماتستاهل اشتري لك وامشي طول الطريق شايله وبعد تهاوش امسك
محمد/ماقلت لك اشتري لي
امل نزلت اغراض محمد ورجعت ورى وركبت وجلست تاكل وطنشته
محمد/عصبت شكلها ماحلت هههههههه
امل /جوعانه واكل الاحليت وان شاء الله علامة كامله
محمد/ سوال ليه دخلتي قانون وهو صعب
امل /ياجاهل انا حقوق. مو قانون
كان نفسي بعلوم ساسيه او هندسة
محمد/هههههههههههههههه لامنهبله الشمس ماثره فيك
امل /حمود. ترك سامج تاخرت على البنات
الو عهود
ايوه انا بالطريق خليك عند البوابه وش تبغون اجيب معي
لا انا طلبت لكم الفطور باسم افنان وصل ولا لا
اوك
لا والله مافيه تعب
طيب جايه مع. حمود النشبه
ههههههههه
طيب خلاص بجيب معي
محمد/انا نشبه ياقلبله الخاتمه
امل /مره نشبه بعد هههههههه اسمع وقف عن باسكن روبنز
محمد/بعد ماراح اوقف مكان اشترو من الجامعة ولو ماني وعدتك اجيبك لهم كان مايردني الل بيتكم
بعد. نشبه وابغى وابغى
امل /مابي منك شيء. لاتسوي لي فيها وزعلت ولاعاد كلمته
محمد/خرب جوه يبغاها تتكلم وهي تناظر جوالها ولاسرحانه كلمها ولا انتبهت يمه. نزل عند باسكن شرى لها قالب كبير ورجع محمد عارف امل وش تحب
محمد/انتي رمى عليها علبت المناديل وصحت من السرحان
امل /وصلنا
محمد /انزلي اخلصي
نزلت وبتمشي الل هو يناديها
امل امل
امل /خير وش عندك
محمد /اخذي
امل /مابي خلاص طابت نفسي
محمد /مو على شانك انتي لا تغترين على شان خواتي ماشريته لك عطيه افنان
امل /طيب. وماراح اكل منه مابي شيء منك وبرجع مع البنات روح
محمد/اقول شكررا على الفطور مابغيت اسوف منك شيء ههههههه
امل /اخذت الايسكريم ودخلت الا البنات ينتظرونها
عهود/تاخرتي
امل /زحمه. وش اسوي
افنان واكيد هواش مع محمد
امل /كنك تشوفين امسكي يقول لخواتي
افنان /ههههههههههه يالله مشينا
جلست مع بنات عمامها وسوالف وضحك وجو صديقاتهم امل جامعتكم حلوه
مرام /حولي معنا لا تروحين جدة
امل /محمد وهند رافضين عمي يقول اللي تبغين سويه. طيب عندكم حقوق
حنان /مااضن.
امل. /صارت تسولف عن كليتها والبنات تعليقات
امل /لاتضحكون والله كلهم قروبات وين اروح انا
حنان /طيب لما تجلسين بالكلاس من اللي جنبك تعرفي عليهم
امل /انسي ذولي نفسيات مايكلمون احد وتقلدهم
غدي/المشكله منك انتي مايعجبك العجب
رماس /بنت عمكم شايفه نفسها
امل / لا ماني شايفه نفسي تعالوا بكره وتعرفون الوضع
كل كليتنا كل وحده شايفه نفسها
والله ذاك الاسبوع وحده عى دايم شايفه نفسها يوم رحت مع هند نشتري
العاب لقيتها بسوق ا ذاك السوق
اللي بالبديعه مدري السودي الدولي
مرام /وشلون عرفتيها اوم القفطه
امل /من مشيتها ومن صوتها لا وملابسي من باريس
عهود /لزوم نشوف وضع كليتكم
امل / يليت تجون والله طقت سبدي لحالي
افنان خلاص تم. نشوف وضعنا ونسير عليك متشوقه اشوف بنات الحقوق
مرام /اسمعي انتي بعد لبسك من برى ومنتي اقل من احد
امل /انا اصلا احلى بنت بالكليه وماعمري هايطت وقلت ملابسي من كذا ولا كذا. وماهمني احد ولا احد له دخل وش البس
رماس / عارفه ان الكلام موجهه لها
حنان بنت علي جالسة جنب امل /اموله ودي احول عندكم وهي خجلانه
امل /طيب حتى لو حولتي منتي يمي بس بروح مع بعض
عهود /وهذا المطلوب على شان تشوف حبيب القلب
افنان /وحبيب القلب مو يمها
اخوي واعرفه
امل /وش السالفه حنون من قصدك
حنان /محمد وجهها كله احمر
امل / شرقت بالعصير الله يهنيك معه والله حظك مقرود مالقيتي تحبين الا محمد بعقلك شيء
لو قايله رائد ماقلت شيء
غدي / وش فيه محمد اخوي
امل / عله ونشبه وسامج
حنان /حرام اموله حمود جد حساس خلوق رومانسي
امل /صارت تضحك لين خلاص ماعاد تقدر
افنان .امل خلاص ماصارت والله اخوي ماهو قليل
امل /حنون الله يسعدك معه والمهر علي انا بس تزوجيه وفكيني
سوالف وطلعوا ورجعوا للبيت
نامت وصحت بالليل تذاكر وكل ماتذكرت كلام حنان رجعت تضحك
مشعل /خاله انجنت
امل /وش جايبك يالنتفه هنا
مشعل / ماني نتفه انا رجال كبير مامي تقول تعالي العشاء جاهز
امل /هشوم وين
مشعل /نايم
امل /خلاص روح وانا جايه وراك لاتحوس اطلع
مشعل/مامي تقول لاتنزل لين تجي خالتك معك
امل /خلاص يانشبه هذاني طالعة
امل لبسه برمواد بيج وبلوزه علاقس زيتي شالت مشعل ونزلت
امل /رحاب مو حاله ذي كل مره ترسلينه يحوس الغرفه
عبدالله / انا اللي مرسله عندك اعتراض
امل / لا ورجعت تركض لغرفتها
رحاب /ممكن ادخل
امل /كله منك انتي وولدك
رحاب/وش فيك
امل /ابد ولدك ماقال انه ابوه تحت وانا نازله كذا
رحاب /ههههههه طيب غيري ملابسك وانزلي
امل /فشله مستوعبه يعني ولا لا
رحاب /اعرف المفروض تسالين من تحت اصلا
امل /صح نسيت طيب مابي انزل
رحاب /اقول انزلي اخلصي. العشاء بيبرد والعيال بيرجون لبيوتهم مو فاضين لك
امل من
رحاب /ابد عيال ريم
وعبدالله وسعود
امل /طيب وعبدالله وش جابه
رحاب /من سمعك قال تتغطين منه
اقول اخلصي
امل /غيرت بسرعه لبست بنطلون جنز وبلوزه وربطت شعرها ونزلت
سعود /خاله ماصرت برد العشاء
امل /اسكت
عبدالله (ابو مشعل )مسويه مستحيه خلها
امل /والله سامج صبر رحاب عليك
عبدالله /من مزعل احلى عمه بالكون
امل / ماني زعلانه وش عندكم مجتمعين
سعود/عمه مشتهين طبخ خاله رحاب وجايين
امل تعشت ورجعت غرفتها
جلست تذاكر
بعد ساعة
رحاب /للحين مانمتي
امل /اذاكر
رحاب / عهود اتصلت تبغاك تقول ماتردين على جوالك
امل /بالشاحن وطافي
رحاب /تقول بتجي بكره مع البنات بس تقول مو اكيد
تبغين اسوي لك شيء تاخذينه معك
امل / لا ارتاحي بطلب ولا شرينا من الجامعه
رحاب /ترى صايره عصبيه الايام ذي
امل / اعرف طفشانه حتى مارحت لي اسبوعين للمزاحميه.
رحاب / طيب عمي سعود يبغاك الخميس تجينه وعمي علي يعتذر يقول بكره مسافر على شان كل اربعاء
امل كل الدنيا اتصلت وجوالي بالشاحن
رحاب / ايوه وسارة وبشاير بعد
امل /اوك بنام انا. بكره اتصل عليهم
بليز لاتترسلين ميشو بعد روحي هشوم اللي مايتعب خالته فديته
يحوس بالعاب
رحاب / نامي بس عاد هشام مايخرب
شالت هشام وطلعت
امل /وصلت للجامعة وهي ماتكلمت. تقرا كتاب ومحمد ماش جوه خربان مافيه هواش ولا شيء نزلت ومشى
محاضرات وطلعت تقريبا ١١
فتحت جوالها واتصلت على عهود
امل /وينكم
عهود /بالجامعه وين بكون
امل / وين اللي صاملين وبيجوني
اخذته افنان
اموله ماقدرنا اسفين يوم ثاني ياقلبي
امل /والفطور اللي طالبته من بياكله
افنان /حنا قلنا مو اكيد بنجي
امل /طيب ماشي المره الثانيه ماراح اطلب لكم شيء تخسرت بس
صيته /افا يابنت العم متخسره فينا الفطور
امل /سامجات والله
عهود /وحنا نقدر عن اموله
امل /نورت كلية الحقوق كلها
سلموا وصاروا يتمشون
مرام /اموله مالومك. صراحة وش ذا كني مو بالرياض
امل /ههههههههههه
مشينا انا جوعانه وترى عندي محاضره وش رايكم تحضرون معي
بوريكم شغله
عهود /حنا ساحبين على محاضراتنا تجين تخلينا نحضر لك محاضره
افنان / تاكل ومعصبه
لا وحقوق بعد
وش فهمنا حنا فيه
غدي /من جد
امل /خلاص بتجلسون ورى اخر شي بتسولفون اصلا وتتفرجون على العالم
بعد الفطور صلوا الظهر وعلى القاعة
امل شوي وراجعه لكم
راحت خذت اذن للبنات ورجعت
امل /اسمعوا شفتي الزاويه ذيك بيجون قروب ويجلسون ركزي عليهم
حنان /ليه
امل / خبله المهم شوفي القروبات وبعد المحاضره عازمتكم على الغداء
وفيه مفاجئه
عمي سعود بياخذ لنا شاليه
عهود / انا شايفه ابوي الصبح ماقال لي شيء
افنان/بعد ماقال لي شيء
امل خلاص جت الدكتوره
ترى المحاضره انجليزي شي يحبه قلبك ياحنان هههههههه
البنات بس شوفي ذي ويتهامسون ويضحكون
وامل /بعالمها بالمحاضره
خلصت المحاضره
عهود/يمه خلاص ماعاد اقدر من الضحك
افنان /والله انا انبسطت حيل امل عندك محاضره بعد بنحضر معك
امل /ههههههه خلصنا خير وش السالفه ماتستحون ضحكم عالي
صيته / ههههه انا مره ضحكت ماقدر اسكت
امل /التوم وين لايسوون لنا مشاكل
افنان /خواتي ذولا ماهابيل
امل /اجلسوا هنا واذا جو اتصلو علي تركت باقي اغراضها ورجعت للمبنى تركض
الا شافت قروب نورة متجمعين
اكيد /ياربيه المهبل ذولا وش يسووهنا
قربت الا غدي وغند
امل سحبتهم ورجعتهم ورى
امل /انا اسفه حقكم علي بنات عمي مايعرفونكم اعتذر منكم
نورة /لاعادي بس برضوا كيوتات احب التوؤام ترى ابتسم ومشت الا قروب ريما
سلموا على نورة وامل سحبت التووام وطلعت
امل بعصبيه /بتجلطوني انتن وش تسون مع قروب نورة صاحين انتم
غدي /وش فيك وليه تعتذرين منها ماسوينا شيء غلط
امل امشوى لا تطيح براسي
افنان /هههههه وش مسوين
غند /ماسوينا شيء اصلا البنت تقول ليه تضحكون. بالقاعة ازعجتوا عن المحاضره
وجلست تسلنا وانتي مسويه تعتذرين
امل /لاني عارفة جنانكم وانتن مفهيات ماليقتوا تطيحون الا بقروب نورة
غدي /وش فيها زود بنت عاديه وانتي احلى منها وشلتها بليخات ودمهم ثقيل. تصدقين تقول انتم تدرسون معنا ولما عرفت انا ثانوي تقول نشوفكم عندنا السنة الجاية
امل /انتم ماانتبهتوا الاسماء بالحضور
افنان /لا كنا نضحك على وحده تاكل بطاطس
امل /يانكبتك يامل امشوا
طلعوا من الجامعة وعلى مطعم تغدوا
وكل وحده على البيت وجهزوا اغراضهم وعلى الشاليه كملوا سوالف عن الجامعة
غدي / لاتزعلين ياموله والله ماصارت سالفه
امل /انا وحده مااحب المشاكل وابي اخلص الترم ذا واروح جدة وافتك من الكليه ذي
افنان /اموله تعالي اللي لبسه كحلي مع اصفر وتاكل بطاطس باول القاعة وش اسمها
امل /ذي تغريد العتيبي. مهستره مدري كيف دخلت حقوق. هي وقروبها يحسبونها فله اصلا تشوه كيف منظر طالبه حقوق. وسمعت انها حرمان
صيته /واللي سلمت عليك اول مادخلنا وتكلمت معك
امل /ذي هيفاء السديري كانت معي بالمنارات
افنان /طيب ليه منتي بقروبها دامك تعرفينها
امل / شوفي ايام الثانوي. كنت بشعبه وهي بثانيه انا اخذت الاول وهي الثاني ماكنت اعرفها الا بالاسم وهنا لقيتها وبس زي ماتشوفين احيانا تسلم تسال عن شيء وبس
عهود /بس شكلها حبوبه واموره
امل /مره عسل بس ماتبغى احد بقروبها واصلا نفس قروبها ايام الثانوي
غند /ونورة
امل / ذي ماعمري حاكيتها ولا لي دخل فيها ولا ابي احتك فيها. رغم انها تعرف اسمي وتفاجئت.
هي وقروب ريما محد يحتك اصلا الدفعه حقتنا محد يحتك بالثاني.
مدري كيف تجيب الوجع ذا الدفعه رغم الدكتورات والاستاذه يقولون ان حنا اشطر دفعه
افنان / طيب تتوقعين تجيبن معدل كويس
امل / اممم ان شاء الله المنافسه قويه فيه هيفاء وفيه ريما. وفيه ابرار واماني وسحر كلهم علامات كامله
افنان / وانتي بعد علاماتك كامله
امل /اعرف وانا وعدت عمي اجيب امتياز واتخرج مع مرتبه الشرف الاولى
صيته /بعد قلبي انتي الله يوفقك ويسهل كل اختباراتك بس تخصص صعب
امل /عمي جى مشينا نجلس معه
طلعوا سوالف مع العم سعود وضحك وجهزوا العشاء والبنات يشوون. واخر بسطه
العم سعود/ عاد ماعاد فيه طلعات الاختبارات جايه قريب
افنان /بس يابوي لسى بدري عليها وراك علينا
غدي /ايه صح بدري عليها
العم سعود/ماشاء الله رسوب السنه مابي ياافنان. ماصارت كليه
افنان / والله الدكتوه جالسه لي وش اسوي
العم سعود /اللا ماتذكرين
وقلبوا تعليقات على افنان وطلعوا للبيت
امل / مشغله نفسها بالدراسه ونست بشاير واوراق التحويل
اليوم طفشانه اخر شيء ماعندها محاضره الا بعد الظهر بعد ماخلصت محاضرتها الاولى راحت للمكتبه وورجعت وجلست بالمقهى ريم مقفله جوالها عندها محاضره وبنات عمها نفس الشيء
جلست لها ساعة حتى الكفي والاكل مالها نفس بشيء

السلام عليكم ممكن اجلس هنا
امل /رفعت راسها وعليكم السلام
امل بنفسها / ذي وش جابها الله يعدي اليوم ذا على خير اكيد ريما مرسلتها
عبير/ انا عبير الشهري
امل / ياهلافيك اعرفك معي بالكلاس
عبير/صارت تسرد سيرة امل الذاتيه
امل خريجة منارات الرياض بتقدير ممتازه الاولى على المدرسه
نسبتها ميه بالميه الخامسه على منطقه الرياض
وبالقبول بالجامعة اخذت درجات عاليه
امل / طيب وتعرفيني وبعدين
عبير / ولاشيء بس ريما. تبغاك
امل /وش تبغى ريما مني
عبير /وش فيك عادي تعالي وتعرفين
امل /اوك مافيه مشكله اروح واشوف اخرتها
امل /من درست وهي تشوف قروب ريما ممتازات ومنظمين
ومااحد يحتك فيهم ابد عكس قروب نورة
مافكرت يوم تحتك فيهم خصوصا انهم من Vip
وصلت امل
ريما /حي الله من جانا ياهلا والله بالاموره
امل /من جوى خايفه ماطلبتها ريما الا تبغى شيء بس بينت العكس بكل ثقه
جلست وحطت رجل على رجل يقولون بغيتيني
ريما /يس انا طلبتك ياعسل
بقولك السالفه حنا المجوعة المتواضعة اللي قدامكك
من بداية الترم وحنا نشوفك لحالك مامعك احد
امل/وبعدين
ريما /ابد وعاجبتنا صراحة
وحابين تنضمين معنا بالقروب اذا موافقه طبعا

امل / كل شيء توقعته الا الموضوع ذا فضلت ساكته ولا ردت بكلمه
معقول ريما تبغاني انا يامل اكون معها بالشله قويه اكيد انا احلم
ريما / امل. ليس ساكته
امل / الحين انتم. تبغوني انا اكون معكم بالشله
نوف /ايوه ليش مستغربه يعني
امل /لابس انتم يعني عايلتكم و
ريما /واذا حنا اخترناك انتي وبعدين حنا زينا زيك
نوف/ ترى انتي اللي تقررين والخيارالاول والاخير لك اذا حابه تنضمين معانا تراك بعيونا واذا ماتبغين بعد تراك غاليه
امل انا طيب بفكر
ريما /طيب بعرفك عيلهم
للي جنبك ذي بنت عمتي نوف بنت مشعل
امل /تشرفنا
نوف /لي اكثر ياعسلوه انتي
بوصف لكم نوف
نوف جميله حيل بيضاء عيونها عسليه واسعة شعرها مقصوص جهه لين أذنها والجهه الثانيه أطول وحرير وجهها مدور وعندها غمازات طويله ومومره نحيفه جسمها متناسق )
ريما/واللي بعدها ذي الهنوف بنت خالد
امل /تشرفنا
الهنوف /لي اكثر ياقلبي ومنوره يامل
الهنوف(طويله نحيفه حيل عيونها عاديه سوداء شعرها طويل رابطته وهادية فمها صغيرون )
ريما /واللي ماسكه المرايه المزيونه ههههههههه
ريم /انا ريم يامل
امل –تشرفنا
ريم /لي اكثر ياقمر انتي
ريم مربوعه سمراء بس مزيونه ودلوعه وشوي مغرووه عيونها عيون الريم رموشها كثيفه شفايفها مليانه وعندها غمازه بجهه وحدة
ريما /وعبير تعرفينها.
امل /ايوه
امل /طيب بقول قراري السبت
ريما /انتي عسل وتستاهلين كل خير ونتظر قرارك.
امل /سيو
ومشت بل هيبتها وثقتها المعروفه
ريما /تعجبني ثقتها
نوف /مره ماشاء الله عليها هيبه واذا مشت كذا شموخ على فخامة
راحت للمحاضره امل وهي مو يمها جالسهه جسم وعقلها يفكر بكلام ريما
خلصت المحاضره وطلعت
الامحمد ينتظرها
طلعت معه ومشى وامل سرحانه
محمد/ياهو وينك
امل /.....
محمد/رمى عليها بسكوت سنكرز حجم كبير اللي تحبه امل اخذته وفتحته صارت تاكل
محمد/وش فيك تعبانه
امل /لا بكره كم عندك محاضرات
محمد/ليه وش فيك عندي بعد الظهر
امل /طيب خلاص بخلي احد من اخواني بجي ياخذني بكره
محمد/وين بتروحين
امل /للمزاحميه
محمد/وش اللسالفه انتي ماتروحين الا الخميس
امل / وش دخلك ياخي مو شغلك وضربته بكتابها على راسه
محمد/ههههههههعع الحين انتي امل بنت عمي اسمعي اذا بتخلصين بدري عادي اوصلك وارجع
امل /لا خلاص بكلم عبدالله يجي ياخذني مالك شغل منت ولي امري.
محمد/بنفسه ياليتني ولي امرك
رجعت للبيت ماطلعت من غرفتها ذاكرت ونامت بدون عشاء
الصبح جهزت بسرعة ونزلت اخذت ساندوس وجلست بالحوش تاكل لين يجي محمد. واتصلت على عبدالله اللي اعتذر مايقدر يجيبها وراح يجيها بندر
محمد/وين العبايه. ارجعي البسيها ماشريتها للدولاب
امل /حمود ترى والله واصل معي مالي نفس اتهاوش معك من الصبح
الا محمد اخوها طالع من بيته
محمدبن سعود/هيه يالنسيب صباح الخير
محمد/صباح النور. كيفك جى وسلم عليه
محمدبن سعود /اسمع عبايتها خلها تغيرها ولا ماتمشي معي
امل /احسن والله ترى ماني ميته على توصيلتك. ابيها من الله تفكني
محمدبن عبدالله /امل ارجعي غيري عبايتك انتي رايحة للجامعة
امل /محمد ليه تمشي كلمته علي مو ولي امري ترى هين ياحمود ان ماقلت لعمي مااكون امل
ودخلت معصبه ومحمد ولد عمها مبسوط
محمدبن عبدالله /شاف حب محمد لامل اخته. وبنفسه معجبه الشيء ذا
طلعت الاهو جالس ينتظرها سكرت الباب بقوه
محمد/كسرتي الباب
امل /احسن من زين سيارتك
محمد/هههههههه بذي معك حق بس الوالد. وعدني يشتري لي سيارة
امل/تاخرت على المحاضره
محمد/ احسن بعد ويقلدها
امل عارفه ان محمد يستفزها طنشته وسوت نفسها نايمه
لين وصلت للجامعة
محمد/اصحي وصلنا للجامعة
امل/اعرف ماني نايمه. وطلعت من شنطتها علبة مويه وكبتها على محمد ونزلت تركض
محمد /هين وين بتروحين يعني انا اوريك
اهم شيء لبست العبايه فديتها ياناس والله طالعه قمر. ياعساني فدوه لها
ممحمد يعشق ويموت في امل بس من يشوفها تضيع علومة ولا يعرف يقول كلام حلو يجلس يتهاوش معها وامل عنيده فتعصب
امل /خلصت محاضرتها وطلعت بسرعة الا بندر واقف ينتظرها
امل /تاخرت عليك
بندر /لا توني وصلت احمدي ربك ان عندي اوف اليوم غريبه بتتجينا اليوم وش عندك
امل / حرك حرك بس مافيه شيء
بندر /هههه تراني جوعان تفطرين معي
امل / ماني جوعانه اطلب وخلهم يوصلونه لين بيتنا لاني باخذ اغراضي
بندر /وش عندك. مستعجله.
امل /بندر
بندر /خلاص تراني الكبير. ماني اصغر عيالك
راحت للبيت واخذت اغراضها وعلى المزاحميه
ريم /غريبه وش عندك جايتنا اليوم
امل /على راسك. انا
ريم /ايه على راسي. وش جايبك
امل /كذا ابي اضيق صدرك واجلس على قلبك عندك شيء.
ريم /الغداء طيب تغدي اول ثم نتهاوش
بعد الغداء جلست تلعب مع البزران لين العصر والعصر مجتمعين سوالف لين المغرب
بعد المغرب تلعب مع بندر بليستيشن بعد العشاء جلست مع نوال سوالف
ثم راحت تتهاوش مع ريم
واخر شيء تضاربوا بالمخدات
مزنه اصواتكم واصله اخر الشارع
ريم /يمه شوفيها ماتخليني اذاكر
امل /ماسويت شيء
مزنه /امل تعالي معي. لغرفتي
امل / تسوي حركات عناد بريم. وطلعت
امل /نامت على رجول امها
مزنه /اموله بخاطرك شيء مضيق صدرك قولي
امل / مافيه شيء
مزنه قولي لي بسرعة
امل جلست يمه تعرفين قروب ريما اللي كلمتك عنه من فتره
هياء /وش فيهم
أمل /قالت لها اللي صار
مزنه طيب. وش مضايقك انتي اذا تبغين تنضمين معهم ولا اعتذري
امل /بس يمه. ذولي. اميرات افهموني يعني انا مو زيهم وكذا
مزنه /واذا يعني مو ناس هم
امل/الا
مزنه/انتي جيتهم تكلمتي معهم طلبتي تكونين معهم
امل /لا
هيا/خلاص هم اللي اختاروك وهو عارفينك وترى منتي باقل منهم. وش ناقصك انتي
امل /ولاشيء البس احسن بنت بالكليه
وممتازه وكل اساتذتي يثنون علي
مزنه /خليك واثقه من نفسك ابي بنتي اللي ربيتها. وين الراس المرفوع رفعت راسها وقفت عدلت البجامه ومشت بكبرياء وهي تضحك انا امل احلى بنت بالمزاحمية و اشجع بنات الحارة
هيا/لاتنسينها ابد
امل لما كانت صغيره صارت تبكي مره هاوشتها بنت من جيرانهم وامها علمتها الحركة ذي تمشي رافعه. راسها وترردد انا احلى بنت بالمزاحميه واشجع بنت بالحارة. فصارت ثقتها كبيره بنفسها واذا مشت دايم رافعه راسها وتمشي بكبرياء هي نوع من الاتكيت بس بطريقه سعودية شوي
امل /مامي ممكن انام بحضنك
مزنه/تعشي ثم نامي
امل /شبعانه ابي انام بليز
نامت بحضنها. هم وراح نامت ولا صحت الا الفجر
رجعت الجمعة وولعبت شوي مع هشوم وجوجو ذاكرت ونامت
السبت
كلية الحقوق بجامعة الملك سعود
ريما جالسه تعدل شعرها
صباح الخير ريوم
ريما/صباح الفل هنوفه
كيفك اليوم
الهنوف /بخير الحمدلله. تتوقعين امل بتوافق
ريما /مدري صراحة
ريم /ياصباح الفل
ريما والهنوف /صباح النور حركات
ريم /اصلا انا دايم مزيونه. مايحتاج احد يبغى توقيع
هههههههه
الهنوف / عجبتني البلوزه مره
ريم /من ذوقك ياقلبيي هاه بشروا جت امل
ريما /لا
عبير صباح الخير /هاه بشروا
ريما /وش فيكم مصروعين من الصبح البنت لسى ماداومت
الهنوف /جت جت
امل /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
امل /صباح الخير
الهنوف /صباح النور وقرارك بسرعة
امل /موافقه بشرط
ريم /وش شرطك
امل /اذا ماعجبني الجو بترك القروب
عبير وريم صياح
ريما /اكيد تقدرين مبروك يامل ومنوره الشله ياقلبي
سلموا عليها
ريم /تاخرت كالعاده
ريما /مشينا. بتبدا المحاضره
طبعا شله ريما باي قاعة مكانهم معروف محد يجيه
جلسوا امل وجنبهاريما وجنبها ريم
واللي ورى الهنوف وعبير وكرسي لنوف
ريم انا عندي سالفه مع الهنوف خلني نوف تجلس مكاني
ريما /احسبي 1
2
3
4
5
هههههههههههه
الا نوف جايه تركض ويالله مسكت الباب ودخلت قبل الدكتوره
وراها المرافقه معها الاغراض
ريما /متى تجين على الوقت
نوف / صحيت متاخره والله
والله اكمل لبسي بالسيارة
ريما /والله يوم بتنكسرين من الركض بالممر
نوف/هههههههه ريوم مبروك اموله جنبك
ريما/خلاص تكلمي بعد المحاضره الدكتورة تناظر فيك لاتحطك براسها ذا العجوز الشمطاء
بعد المحاضره
نوف /اموله الله حيك منوره منوره ياعسوله انتي والله انا قايله اموله بتوافق
ريما /هدوء بليز
بهذه المناسبة الجميله انا ريومه عازمتكم على الفطور خارج الكلية
ريم وعبير والهنوف /تعيش ريومه.
ريما /ان شاء الله ماتغيرين رايك ومن جد تراك اموره وعسل وشرف لنا تكونين معانا
امل /تسلمين لي اكثر
نوف /قبل نطلع ريم هاتي التعليقه بسرعة
ريم /فكت العقد لللي عليها وعطته نواف وفكت المدليه وعطها ريما ووطلعت بروش من الشنطه وعطته عبير والهنوف الفستان بيوصل لك
وطلعت الخاتم من يدها ولبست امل
امل /انا مابي شيء
نوف /ماعليك يامل ذي مايطلع منها شيء
ريم /اموله لاتصدقين ترى نصف اللي عليهم. من اغراضي
ريما /ماشاءالله. اقول امشي يالله قال اغراضها ء
طلعوا وعلى العليا مطعم فرايديز ريما حاجزته ومجهزين الزينات والكم امل والورد والبلونات. على شكل اقواس والمفارش لونها بيج مع الورد بدرجات الوردي والشموع والماء الملون
دخلو البنات
ريم /ووواو ريوم لاعدمت ذوقك ابد
ريما / كله على شان امل. اموله عجبك
امل /مره جميل مشكوره ريما
نوف/والله حركات ريوم وتضرب كتفها وحنا ولا وحده صارت لها حفله
جلسوا بعد صورة جماعية وسوالف
نوف/ اموله تراك اول وحدة يصير لها حفله. ولا حنا كلنا. ههههههههه ماله داعي اكمل
ريم /مره
اسمعي اموله. انا وريما ونوف والهنوف من ايام الابتدائي مع بعض
الهنوف /اما الاخت عبير انضمت معنا ايام الثانوي ههههههه بعد ماضربتها نوف
عبير /الله لايعود ذاك اليوم جلست اسبوع وجهي منفوخ هههههههههه ومتكسره
ريما/كل ماتذكرت ذاك اليوم. ارجع اضحك
اموله لازم تعرفين ان نوف مقاتله فذه اخاف يوم تضربك زي عبير
ريم /من جد ترى كلنا اكلنا بوكسات
نوف /عن التطنز
امل /مااصدق. نوف
ريما /لايغرك الانوثه معها الاحزام الاسود بالكاراتيه وتعرف حركات قتاليه عادي بنت بين شباب والبيت كله عسكري هههههههه اقول توقعت تدخلين كليه الضباط
نوف /بلاسماجة. تراكم. سمجتوها اموله تراهم يبالغون لاتخافين. ههههههوغيورات وتعض على شفايفها
ريما حسابك بعدين
عبير / لا والله مابالغنا بس مابي امل تخاف بعدين بتعرفك
نوف /اصلا محد يفهمني وبابين زعلانه ومعصبه
البنات سوالف وضحك
ريما /بنات مو طولت هدايا بعض الناس
الهنوف /مره لها سنة
ريم /بس الطلبات تتاخر شوي ليه مستعجلين
نوف / ريما تصرفي
ريما /ريم بتجينا الهدايا ولا اقول لفيصل
ريم /لا لا الا فيصل فديته خلاص اللاسبوع الجاي والهدايا عندكم
عبير /ماينفع فيك الا ريما كفو ريوم
الهنوف/ لاتنسين هدية امل بعد
ريم /ماراح انسى اصلا هي احلى وحدة فيكم
ريما /يالله على الجامعة
عبير /لا لا وش يرجعنا خلاص اصلا مايمدي نرجع الاالمحاضره بدت وخلصت بعد
الهنوف /ريوم. خليها اليوم على شان اموله وخلونا نطلع للبيت عندي
ريما /على شان اموله يالله على بيت الهنوف
طلعت الهنوف
عبير طلعت مع ريم ونوف خذت امل معها وريما لحالها
امل /نوف وش سالفة الهدايا وفيصل
نوف/هههههه فيصل ولد خالي واخو ريما انا اقولك السالفه قبل شهرين كنا بالمزرعة وبعض الناس ريم مسويه تحب فيصل بس فيصل مو يمها المهل تحديناها وكان الشباب بالمزرعة بعد. وقلنا اذا كلمها فيصل وسولف معها تشتري لنا هدايا عاد سولفت معها وسحبت علينا
امل /الحمدلله مالي دخل بالسالفه
نوف/ وش فيك انتي لاتكونين حساسة حنا نستهبل نتهاوش نتضارب كل شي تلاقين بقول البنات يحبون عيال خالي مو على مزايين بس كذا مدري كيف
ريم بفيصل والهنوف بخالد
أمل /غريبه وانتِ
نوف /هههههههه بخجل انا على الكبير عبدالعزيز
امل /هههههههههه
نوف /شوفيه هاذي قبل اسبوع في بيت جدتي انا صورته وهو مايدري وذي قبل شهر عندنا بالبيت واللي جنبه هذا سعد اخوي
وهاذي بالاجازه اللي فاتت ريما تعرفينها وخواتها العنود والجازي. والصغار ذولي خواتي دانه واماني
وذي بامريكا قبل سنه وذي انا مصورته ماكان يدري فديته
امل /تشوف الصور. توقعت الحب ذا متبادل بين نوف. وعبدالعزيز
نوف / كيف شفتي عزوز
امل /الله يخليه لك يارب مملوح والله
نوف/اللهم امين مو مملوح بس الا مزيون وسرحت بعالم عبدالعزيز
اكيد الحين عبير وريم هواش ومضارب بالسيارة ههههههه
الهنوف /بالاستقبال
الله حي اموله نورني البيت يامرحبا ويمسهلا
امل /الله يحييك ومنور باهله
نوف /وحنا مالنا ترحيب
الهنوف /امس وانتم عندي مايحتاج
ريما /فقر مشاعر
دخلو وجلسوا جت الضيافة
ريما /هنوفة ايش جدولك
الهنوف/ابد. اللي يريحكك عندنا فلم بعد سباحة اذا حابين شي ثاني عادي
جلسوا سوالف وتعليقات على نوف. وريم ومحديم ال فلم الا عبير
بعد الظهر بعد سوالف وقلبوها رقص
الهنوف/سومنق تايم
عبير/ماخلص الفلم
ريما /اصلا محد غيرك يتابعة مشينا
جلست امل تصل على محمد /لانها تاخرت وهي اصلا قايله له بس كل شوي يتصل يتطمن عليها
ثم سوالف مع عبير
البنات غيروا ملابسهم وطلعوا للمسبح
الهنوف/اموله انا جهزت ملابسك فوق اطلعي غيري ملابسك لاتجلسين تتفرجين
ريما / من تفوز اليوم
نوف /انا اكيد اموله بسرعة انزلي
امل /لا لا مااعرف اسبح بجلس هنا اتفرج عليكم
جلست على الكراسي وصارت تضحك وتشجع نوف اللي بالاول
ثم تحمست وراحت لهم بالجهه الثانيه
جلست على طرف المسبح تسولف مع نوف اللي بداخل المسبح ولاحست الا عبير ترميها بالمسبح
البنات صياح
امل/ طلعوني بغرق حرام
ريما /خلاص طلعوها صدق ماتعرف اخاف تغرق طلعوها وجابو لها روب ولبست وجلست على الكراسي
عبير /والله اسفه اموله
امل /لا عادي
نوف / انتي بخير
الهنوف /اموله تحسين بشيء اطلب الدكتور
امل /لامافيني شيء ارجعوا للمسبح خلاص
جابو لها عصير وجلست تشرب
البنات رجعوا للمسبح
امل / نزلت البلوزه والتنوره اللي غرقانه موية وكان فيه مكان اللي ينزل من فوق مو مره مرتفع
ركضت وقفزت من فوق
البنات /وقفوا مبهورين
ريما /اطلبي الاسعاف اخاف البنت صار فيها شيء
امل /مافيني شيء ههههههههههههههههه وصارت تسبح على ظهرهها
ريم /امل. صار لك شيء
امل /no
نوف /مو تقولين تخافين من الموية وماتسبحين كيف الحين
امل /انا اسبح من عمري خمس سنوات ظهر وبطن بعد بس مابي البس ملابس مو لي
البنات هجوم عليها لانهم صدق خافوا ان صار لها شي. لعبوا ثم طلعوا
عبير / نوف تكفين بردي حرتي فيها اكلتنا مقلب نشف ابو الدم بجسمي
ريما من جد
نوف /لاعيب اول يوم
امل /هههههههههه بس جد من زمان ماسبحت
الهنوف /بس ماشاءالله سباحتك جميله
أمل /عبدالله اخوي علمني اسبح مع ريم لما كنا صغار كنا بنغرق في مسبح الاستراحة زمان
طلعوا فوق سوالف بغرفة الهنوف
درجات الارزق. وفيه شعار نادي الهلال
وصوره للهنوف صغيره مع ابوها مع الكابتن سامي الجابر
وغرفة الملابس كبيره كل نوع بجهه
البنات اخذوا شاور وغيروا ملابسهم من غرفة الملابس حقت الهنوف
الهنوف / امل ليه للحين ماغيرتي تراك بتبردين
امل /انا عطيتهم ملابسي وبعد شوي بيجيبونها
ريما / شوفي ماكنه قصير مره
ريم / غيريه مو حلو
ريما /عاد من زمان وانا ابغاه
نوف /تعدل بطلونها وتضبط شعرها. قلنا لك كل جسم له مميزات اللي يضبط على الهنوف مايجي قياسك
نوف /ماتمشي الا ملابسها معها لبسه بنطلون جنز وبلوزه علاقي لونها وري
فهي اول من خلص
نوف / وامل ليه ماغيرتي
الهنوف /مستحيه ماتعودت على الجو
نوف /اموله تعالي معي
ودخلت غرفة الملابس الا الهنوف مجهزه لها فستان رسمي لونه ازرق من شانيل ومعه الاكسسورات بالستكر حقه وبعد ملابس داخليه بعلبتها
نوف /. غيري ملابسك وانزلي وصارت تحوس بالملابس وتنادي الهنوف
الهنوف /وش فيك
نوف /من زمان ابي الفستان ذا
الهنوف /مالي دخل ذا لامل وبعدين انتي تجبين ملابسك معك
نوف هونت طيب
وين الفستان اللي تقولين لي ماشفته
الهنوف / بالجهه الشمال شوفيه حتى مكتوب عليه باسمك
نوف /طيب بجربه واذا ماعجبني ولا مقاسه مو كويس يويلك
الهنوف /وانا وش دخلني
نوف /انتي اللي مدحتي المصمم
يالله اموله غيري
امل /بنتظر ملابسي
نوف غيرت ملابسها وماعجبها الفستان ضيق ورجعت لبست ملابسها وعصبت
ريما/احسن يالدوبه
نوف /ماني دبه
عبير /الا صايره دبه شوفي نفسك بالمرايه سوي رجيم
الهنوف /من جد صايره مره دبه نوفه
نوف /توني ادري خلاص بسوي رجيم
امل اخذت شاور ولبست ملابسها وطلعت
نوف /طلبتك اموله جربي الفستان ذا والله. قاهرني ومستحيل اخليه للهنوف
الهنوف / يمه منك شريره
امل /بس
نوف / طلبتك بس بشوفه عليك وفيه ناس تخطط عليه وماراح اعطيهم لو يموتون
ريما /عبير راح عليك ههههههههه
لبست أمل الفستان
لونه وردي وفيه ورده على جنب رسم يدوي
رسمي ونعوم حيل
امل /كيف
ريما /ماشاء الله والله مقاسك اصلا كيف دخل في نوف
نوف /مادخل اصلا ههههههه.
ريما قربت وخلتهم يرفعون شعرها وغيروا الجزمات بنفس لون الفستان
الهنوف /بسم الله ماشاء الله. قمر فديتك
نوف / اموله ممكن صوره بليز. صورت نوف معها
وكملوا سوالف عن الازياء والملابس
قالوا لها ان كل وحده تشتري ملابس وتخليها عندها فكل وحده عارفه مقاسات الباقين
امل/ انا تاخرت كثير. لازم ارجع للبيت
الهنوف /طلبت لها سيارة وطلعت امل وعلى البيت غيرت ونامت
امل / حبت الجامهة اكثر مع البنات وبعدت حبيتهم كثير وهم نفس الشيء
العصر.
امل محمد /ابغى اروح للمكتبه ناقصني كم شغله بليز
محمد/ اوكي بعد صلاة العشاء على طول تكونين جاهزه
اسمعي ترى بشاير ازعجتني تبكي
امل /يوه نسيتها خلاص ماعاد ابي اروح جدة واصلا ماقدمت اوراقي
محمد/اتصلي عليها وترى وعدتها اوديك لها بالاجازة
امل /تم ماانحرم وطلعت تذاكر بس جوجو وهشوم ماخلوها وصارت تلعب معهم
بعد المغرب نيمتهم عندها وصارت تذاكر
وبعد الصلاة وهي جاهزه اتصل محمد وعرفت انه عند الباب وطلعت
تفاجئت انه محمد ولد عمها
امل /انت وش جايبك
محمد/انتي مو تبغين المكتبه
امل /الا ابغاها ومحمد اخوي بياخذني
محمد/ ومحمد اخوك قال لي اخذ امل للمكتبه انا معزوم
امل /خلاص هونت ماعاد ابغى اروح
محمد /اخلصي علي بعدين تقولين محمد مااخذني وتصيحين علينا
اتصلت على محمد
امل /ليه ترسل لي محمد
محمد /هدي هدي. مابي تروحين مع السواق لحالك يالله روحي معه وبلا
كلام
امل /مابي يكفي ياخذني للجامعة
محمد/اموله مو العصر مزعجتني ابغى اغراض ضروريه روحي معه
امل \ اكرهه
وسكت وطلعت معه
محمد/ ماتستحين تطلعين كذا العبايه مفتوحه ولبسه قصير
امل /مو شغلك
محمد /سكري العبايه اخلصي وانزلي. لاتتاخرين علي ترى عندي امتحان وبرجع اذاكر
امل /ماطلبت منك اصلا تجي ونزلت وسكرت الباب بقوه
اتصل محمد على ابوه
العم سعود /وينك انت
محمد/انا عند المكتبه ماخذ دلوعتك تبغى المكتبه
العم سعود /وانت ليه تاركها لحالها روح وراها اخاف عليها
محمد/دلوعتك تخوف بلد ماعليها
ترى أبي سيارة جديده بنت اخوك كسرت سيارتي من كثر ماتسكر الباب بقوه
العم سعود /طيب خلاص نشتري لك بس روح لها الحين ووشوف اذا تبغى شي ء ثاني معك فلوس
محمد/معي
وسكر من ابوه ودخل للمكتبه ولقاها واقفه تقرا لها كتاب
محمد /ماشاء الله اخلصي علي عجبك اخذيه
امل / وش جايبك. اخذت الكتاب ومشت اخذت لها قرطاسيه ولقت مكعبات قالت باخذها لجوجو وهشوم وصارت تدور لها كتاب ثاني
محمد /بزر انتي ومعه قلم طويل فيه ريش وقلب ويمشي وراها ويضربها به
امل تدور الكتاب ومطنشته
محمد /سكري عبايتك وعدلي نقابك
امل /والله ان ماسكتت بذا المجلد على راسك
محمد /ابوي يقول انت المسوال عنها لاتخليها لحالها
امل /منت المسؤول اخذت الكتاب ومشت حاسبت وطلعت
محمد /مشى وراها يضحك
تبغين شيء يالدلوعة
امل /دلوعة بوجهك. مابي شيء ارجع للبيت
محمد / وقف عن محل اتصالات
ثم مر مطعم اخذ العشاء
وامل تغلي بالسيارة
امل /خلصت مشاويرك ولا لا
محمد /باقي بس ملابسي عند المغسله. وباقي ملزمتي عند واحد من العيال
امل /ترجعني للبيت ولا اخذ تاكسي
محمد/طيب ياربيه منك رجعاها للبيت اهم شيء عنده عصب فيها رجعت وعلى غرفتها تذاكر
والايام. اللي بعد بين الجامعة والبنات وخواتها وعمامها وتروح للمزاحمية
وتذاكر كثير لان الاختبارات قربت مره والتخصص صعب وتبغى امتياز
محمد/ هيه ترى من بكره صرفي نفسك انا بذاكر واري امتحانات.
أمل /فكه منك احلى خبر
محمد /ياشر بسنكرزحجم كبير
امل/مابي.
محمد /احسن فتحه وصار ياكل أسمعي مافيه روحة للمزاحمية
أمل / ومن انت ياحمود تمنعني اني أروح للمزاحمية
محمد/ولد عمك
أمل/ تراك صجيتني بولد عمك ولد عمك
محمد نزل عند محل اتصالات ثم مشى ووقف عند محل باسكن روبنز واشتر علبه حجم كبير غزل البنات ورجع وصار ياكل منه
محمد/تبغين مليت منه
أمل/ مابي وع أكل منه وانت ماكل منه
محمد/ونشوف من كلمته تمشي أناولا انتي
أمل /أنا طبعا وعلى البيت يالله
محمد/عناد فيك ماني متحرك من مكاني الا لما تاكلين منه لوانام هنا
وقف على جنب وقفل السياره
عارف بتنزل وتروح على لموزين
أمل /عصبت وضربته على كتفه حمود سمجتها والله بتصل بعمي
محمد/أتصلي عليه ماهميتني تاكلين العلبه اتحرك مااكلتي بنام هنا
امل / مابي تاكل منه وتعطيني
محمد /انا جايب ملاعق كثير وملعقتي. رميتها وذي جديده
امل /مابي
محمد /بتاكلينه ولا لا
امل /لا طبعا
محمد /وماراح اتحرك من هنا الا لين تاكلينه وش وراي
نزل وسكر السيارة راح وصلى ورجع
محمد /ماطاح اللي براسك ماني محرك الا لين تاكلين بسرعة قبل يخرب
امل / مابي ماقلت. لك ابي
محمد / وماني متحرك لين تاكلين اتصل على صديقه مشعل وجلس يسولف معه
امل عارفة محمد ماراح يتحرك لين تاكل
امل /الحين انت ليه جايبني اصلا المفروض عمي اللي يجي ياخذني ويوديني للمزاحمية
محمد /اكلي واسكتي ابوي اللي مرسلني لك
اخذت العلبه وصارت تاكل وهي مغبونه من قلب وتتحلطم
امل /والله مااعديها لك ياحمود الزفت ومن انت حتى تمنع اروح لمزاحمية
محمد /مشعل فيه ناس تهددني ههههههه
مشعل /غبي قول لها شيء حلو
قول لها
محدن ترى غيرك حبه شغلني
عالمي بكفه وانتِ بكفه لحالك
عسى لله منك مايحرمني
وعساني ماانحرم شوفتك ووصالك

محمد /ههههههههههه لا والله بتاكليني كذا
امل /من تقصد وبالكتاب براسه اكلت مشينا ياخي ابي اروح لعمي والله مااخليك
محمد /ابوي مشغول مو فاضي لك
امل /اتصلت ولا رد عليها
اتصلت على محمد كان مشغول يعقدون
امل /صارت تبكي
محمد/ اكلي واسكتي وانا مو قلت العباية ذي مااشوفه
امل /ذي جديده
محمد /اكلي وولاتبكين اول مره اشوف ناس تاكل وهي تبكي ههههههه
امل /محمد تراك والله سمجتها من جد تماديت اكرهك
محمد/ههههههههه. غصب عني
انزلي يالله يازعاج يابكاكيه وكلمتي مشت ومافيه روحة للمزاحمية اجلسي ذاكري
امل / مسكت العلبة وباقي فيها وعلى راس محمد
ونزلت
ودخلت معصبه
محمد /بسم الله الرحمن الرحيم بارد بس عسل منك يويل قلببي بس أنا مهبول ليه ماقلت لها انا احبك واغار عليك
أمل /غيرت ملابسها ونامت
قبل العشاء
دلال /امل اصحي متى بتجهزين
رحاب /للحين ماصحت
دلال /مثل ماتشوفين
رحاب /. بنتاخر كذا متى بتجهزين
امل /وش فيكم خلوني انام بعدي البزران عني
رحاب /هشوم عض خاله خلها تصحى
امل /حرام وش فيكم اي ياذني
دلال /بسرعة اجهزي بنتاخر على الشبكة
امل /وش شبكتة
رحاب /ملكة عهود بنت عمي وش فيك انتي مو معقول مامعك خبر محمد ماقال لك
امل / لا ماقال لي شيء والله مااأعديها له تهاوشنا ونزلت . قامت واخذت شاور وصلت ولبست بسرعة فستان اسود قصير فيه تنتر وشعرها فاكته وتاج صغيرون وسوت لها رحاب مكياجها ولبست طقم ناعم ومشوا
في بيت عمها البنات رقص وسوالف مع العروس
ثم زفوها تحت ولبسها الشبكه ورقصوا البنات وتصوير
طلعت امل مع بنات عمها للحديقه على شان البوفيه
الا محمد بوجها
امل /هين ياحمود.
راحت تركض وجابت كاس عصير ولبست طرحه على راسها
امل /والله مااخليها لك
محمد /ماني فاضي لك بعدي عن وجهي وين العبايه ماتستحين
امل/بس حاطه طرحة على راسها
امل/ سامج وكبت العصيرعلى وجهه و ثوبه وكان جواله بيده بعد جاه عصير
محمد /صاحيه انتي
العم سعود /امل
امل / سلمت ونزلت راسها سم ياعمي
العم سعود/عصب ليه يامل وانت وش جايبك هنا
محمد /الحلويات تاخرت. واتصل عليهم
امل /علمت عمها باللي سواه محمد
العم سعود/واذا سوى كذا مايحق لك تخربين ثوبه روح غير ثوبك وروح للمجلس حط يده بحنان على كتفها ورفع راسها
اسمعي انا قلت له يروح يجيبك ويشتري لك ايس كريم وقلت يقول لك لاتروحين للمزاحمية على شان ملكة عهود ويشتري لك جوال جديد
امل /انا اسفه ماكنت ادري >طاح وجههها مره وماسكه نفسها ماتبكي قدام عمها
العم سعود /عطوك البنات الجوال
امل /ايوه. انا اسفه وصارت تبكي عمي والله قهرني
العم سعود/خلاص لاتبكين خربتي مكياجك ومابي تبكين كل ذا على شان محمد.
امل /باست راسه ويده وراحت تركض
جلست وهي متضايقه طلعت مع السواق ورجعت للبيت وطلعت لغرفتها وصارت تبكي
صحت الظهر وهي مقرره وش بتسوي
جلست على الكتب تذاكر لين العصر صلت وبدلت ملابسها وطلعت مع السواق
راحت للسوق شرت جوال جديد اخر موديل غلفته تغليف حلو شرت ساعة من مايكل كروس. وغلفتها وشرت باقة ورد جوري وتشيز كيك وارسلتها ‹مع السواق
محمد كان بالمجلس بعد العشاء مع صديقه مشعل يقال يذاكرون يتقهوون وسولفون
شوي الا السواق جاي
امير /ماما امل قول اعطي حمود قول هي اسف
محمد/خلاص وصلت الاغراض. روح مشكورالله يعطيك العافيه
مشعل /حركات والله ورد وهدايا.
محمد /ماني مصدق اخاف السواق غلطان
مشعل /مو سواقهم
محمد /الا هو. ومافيه امل بالعايله الا هي
غريبة مرسله. لي هديهه ومرسله كرت
انا اسفه على اللي صار وذي هدية مني. اول مره واخر مره لاتنغر
محمد/ابتسم. لا امل وتهدد بعد
فتح العلب وهو مو مصدق
مشعل / لا فيه تطورات شكل القصيده جابت عمايلها
محمد/ماقلتها لها اصلا
كشخ بالساعة وكلو من الحلا وارسل لها رساله مشكوره ماانحرم منك ياذوق ارسلت له فيس بوكس
امل /بعد الملكه سكرت على نفسها وصارت تذاكر.
بعد اسبوعين
امل /الو يابعد قلبي ذا الصوت
العم سعود / تسلمين ياقلب عمك. اسمعي ابيك الحين تعالي مع محمد اخوك يالله انتظرك
امل /اللي تامر فيه شويات وانا ناطه عندك
بسرعة غيرت بفستان مشجر قصير وفكت شعرها وروج وكحل بوسط العين وبلشر خفيف وتعطرت ولبست عبايتها ونزلت تركض
الامحمد يتصل
امل /انا جاهزة طيب انا طالعة لك
طلعت للمحمد وتوجهوا لبيت العم سعود
محمد/ دخل وسلم وطلع قال ارجعي مع السواق
امل / لان المجلس مافيه الاهي وعمها نزلت عبايتها وجلست تسولف مع عمها وتصب له القهوة
العم سعود/كل ذا اسبوعين مااشوفك
امل /والله مارحت مكان بين الكتب اذاكر.
العم سعود/الله يوفقك وابي معدل يرفع الراس
امل /ان شاء الله
العم سعود/ومتى اختباراتك
امل/بعد بكره ان شاء الله
العم سعود/خلك واثقه من نفسك ولاتخافين واعرف بتجبين امتياز
امل /جلست جنبه الله لايحرمني منك ابد
العم سعود/ طلع من جيبه 10الالف وحطها بيدها
امل /عمي وش كل ذا والله معي فلوس محمد عطاني اليوم وخواتي والله يعطوني
العم سعود/ اعرف ياقلبي وذي مني انا لك ابي تعزمين صديقاتك وتنبسطين وان بغيتي زيادة قولي لي
امل /باست راسة ويدينه الله لايحرمني منك دايم تقرا افكاري من فتره وابي اعزمهم بس مادري وين
العم سعود/ المكان اللي يعجبك ولايهمك الفلوس
امل /والله مو على شان الفلوس بس كنت مشغوله وتفكيري كله بالامتحانات
العم سعود/ مابي تكونين اقل من احد ابيك احسن وحدة بكلية الحقوق
امل /والاولى ان شاءالله وعد ياعمي اخذها امتياز وارفع راسك
العم سعود/كفو
اسمعي بخصوص موضوع جدة انا مابي ارد لك طلب بس انا مقدر تكونين بعيدة عني
امل /لا خلاص هونت ماعاد ابي اروح جدة وبشاير عصبت مره هههههههه
العم سعود/ الله لايحرمني من الضحكة ذي
يالله ارجعي لمذاكرتك
امل الله لايحرمني منك ابد رجعت سلمت على راسه ويدينه وضمته
العم سعود/مليون مره قلت مابي اشوف دموعك
امل /مابكيت لبست عبايتها وتلف الطرحة وهي تمشي الا محمد بوجهها
محمد/تسمر مكانه ماعاد تحرك
ضاع بأمل وجمالها
أمل /ماتشوف انت وداست على رجله وطلعت
العم سعود /هيه لاتبرد بالباب تراها مشت من زمان الى متى بتوقف بالباب
محمد /سكت وجلس
العم سعود/شافه سرحان. امل راحت ترى
محمد/اعرف بس نسيت وش جاي على شانه
العم سعود/تبيها يامحمد
العم سعود /شايف ان محمد معجبته امل وهو بعد مايبغاها تروح عن عينه واسعد شيء عنده تزوج من عياله
محمد/سكت وطلع الا امل واقفه عند الباب
والسواق توه جاي وبتطلع معه
محمد/امل شكرا على الهدية
أمل: اقول لاتتنح لي ولاعاد أشوف النظرات ذي سمجتها وتراها بالعمر مره لا تفرح ومشت
محمد/قاسية بس احبها

أحبك أكثر منك لاتسأل وشلون؟
ياوقعي وأحلامي اللي خذوني!
إن عيوني شافتك مره تخون ..!
أصدقك الله واكذب عيوني

ااهات 04-02-16 07:51 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثامن
الى النجاح




تصدق هالمدى معذور...
اذا ضاق الفضاءلأجلك
يبي له من بسمتك نور
لأجل يضوى ا لصبح وصلك ..؟


امل /محمد بيشو زعلانه وماترد علي
محمد/ادري ياقلبي انتي لاتتضايقين نامي عندك امتحان مابي سهر
امل /مابي خايف خايفه وصارت تبكي
محمد/لايابعد قلبي انتي لاتخافين انتي مذكره
امل /ايوه
محمد /اجل لاتخافين سمي ونامي وان شاء الله بكرة بتحلين وش مخوفك
امل /اخاف مااجيب كامل وعدت عمي اجيب امتياز
محمد/هههههههههه مانبي امتياز انجحي بس. يالله اميرتي لازم تنام على سريرك ياحلوه. بسرعة
امل/طيب الله لايحرمني منك ياحلى اخ بالدنيا كلها
محمد/ولا منك ياروح وقلب اخوك. سمي واقري اذكارك وسليب
سكرت امل وحاولت تنام ماقدرت فتحت النور ورجعت للكتاب تقرا ولاحست ونامت على كتابها
الفجر
كل جوالاتها ترن
امل /الو هنود صحيت
طيب
لالا ماله داعي تجين وراك مدرسة
ان شاء الله. وسكرت
اخذت شاور وصلت وجلست تقرا اذكارها
ثم رتبت اغراضها ولبست ونزلت
دلال/ صباح الخير. يالله بسرعة ابي تاكلين
امل /صباح النور متى جيتي
دلال /قبل الفجر
امل /مالي نفس مابي اكل شيء
دلال/لازم تاكلين وراك اختبار مايصير تروحين جوعانه
امل /مابي مابي
امي حصة صاحية
دلال /ايوه روحي
امل /مشت ورهف بنت دلال متعلقه برجلها ومالها نفس تلعب معها
دخلت سلمت ورجعت طلعت
لبست عبايتها.
دلال /لسى بدري
امل/بس زحمة وبعيد
ولبست عبايتها وطلعت
الامحمد واقف عند الباب وكان يكلم بالجوال سكر وسلم عليها
امل/صباح الخير
محمد/صباح الناس الحلوه تاخرنا ياقمر
اتصلت هند على محمد
محمد صباح الخير يام عبدالله
ايوه هذاهي قدامي
طيب
لاتخافين روحي لدوامك
ماراح يصير الا الخير وروحي انتي
طيب
امل /اكيد هند
محمد/ههههههه يس خايفه عليك
معك فلوس
أمل /معي والله
ركبت بالسيارة
محمد /طلعي محفظتك اشوف
امل /شوف والله معي
محمد /زين هذي دلال
حنا اليوم حالة استنفار
هلا
طيب
ماعليك
ليه
مايمدي الحين طيب
لا طلعت من الحارة مايمدي ارجع
طيب ماعليك انا اتصرف وسكر
محمد مسك يد امل الا هي بارده
ليه مااكلتي
أمل/والله مالي نفس
محمد /بنزل اجيب لك شيء تاكلينه
شيء خفيف طيب
أمل /لا لا مابي لو اكلت برجعه مابي بليز
محمد /خلاص شوي وتبكين
ابي لاخلصتي تاكلين وعد
امل /مدري على حسب حلي
جلست هاديه حاولت تذاكر شوي وتحس خلاص بتبكي
محمد /اموله سكري كتابك واستغفري احسن وحنا قريبين من الجامعة
فعلا جلست تستغفر وهدت شوي
محمد /مسك يديها لاتخافين. اهدي وسمي واذكري الله لاتخافين انا انتظرك هنا لين تخلصين ماراح اروح مكان منتي لحالك اوكي. لاتقرين كل الاسئله حلي واحد واحد وامسكي قلمي معك اخاف يوقف القلم اللي معك
امل /لازم قلم مخصص
مسح محمد الدمعه من عينها وباسها على حبيتها وسمي عليها ونزلت اشرت له ودخلت.
نزلت عبايتها وتوجهت للمكان اللي يتجلسون فيه البنات
الا نوف جالسه
أمل /صباح الخير غريبه نوف جايه بدري
نوف /صباح النور لاني مواصله ومانمت خايفه خايفه وعندي الم ببطني
جلسوا سوالف الا ريما جايه
وجلسوا تعليقات على نوف
نوف /جد ترى ماني رايقه الله يعدي المادة ذي على خير لانها اصعب مادة
الهنوف /شوفي ريم بسرعة
ريم /جايه من بعيد تغني
ريما /اكيد انجنت
ريم / Good morning
Are you okay
عبير /لاريم فاصله نهائي
ريم/ Je suis de bonne humeur
نوف / Reem Êtes-vous d'accord
ريم/ je vais bien
عبير/ يليل أبو الفرنسي خلاص
ريما /بنات خلاص الوقت بدا
بسرعة راحوا للقاعة
كل وحده جلست مكانها
امل /موت خايف وترجف وصارت تدعي بكل الادعية اللي حافظتها
وجابوا الاوراق
حتى من الخوف ماكتبت اسمها فتحت اول صفحة شافت اول سوال حافظته كان هشوم عندها ولون الصفحة بالالوان فتذكرها حرف حرف
حلته بسرعة وراح الخوف منها وبدت تحل سوال سوال
محمد /برى خايف وكل شوي وحده من خواته متصله
محمد /سارة والله العظيم طفشتوني بسكر جوالي
سارة /جت براسي
محمد/ ايه والله انا خايف اكثر منكم هي وعدتني اول ماتطلع تكتب لي
وباقي ساعة كامله بسكر جوالي وانام اكتبي بقروبكن طفشتنوني
سارة /طيب لاتزعل ووالله اخايفه عليها ودلال تقول مااكلت شي ء
ورحاب تقول من البارح وعندها الم بمعدتها مدري خايفه
محمد/مافيها الاالعافيه بس امل تخاف اول يوم. عارفتها وان شاءالله تحل كويس الله يعدي المادة ذي تقول اصعب مادة وخايفه منها
سارة /يارب يسهل عليها اختبارها طيب نام انت.
سكر محمد جواله حاول ينام ماش خايف نزل وجلس يسولف مع رجال جالسين
خلص الاختبار
عبير /مره صعب صعب العجوز الشمطاء الامريكيه ذي ودي اذبحها
نوف /مره تجيب شيء دقيق ضاع راسي مدري وين مطلعتها سوت قانون دولي من راسها
الهنوف / اسئلتها دقيقه وتقلدها
ريما /هاي كيف الامتحان
عبير /صعب
ريما /لاحلو جد فيه اشياء كثير توقعتها ماجابتها
نوف /وين اموله
ريما /اشوفها مع هيفاء وشكل هيفاء جايبه العيد مدري.
عبير / الرسوب كثير من عندي اشوف فيه بنات يبكون والله صعب
الهنوف /من ماشفت
عبير/الا انا ونوف شفنا اول ماطلعنا
امل /هياات وهي معها جوالها مسكره من محمد تطمنه
ريما/كيف اختبارك
أمل /مره حلو. شفتي اللي قلت لك بالمحاضرات الثلاث الاخيره جابته
ريما /من جد تصدقين ماكنت ناويه اذاكره
امل /هشوم بعد قلبي لونها كلها الوان يقول شجره
ريما /ههههههههه
امل /وانتم حليتوا
عبير /اخيرا تذكرتونا حلينا بس الله يستر
صعب
امل /انا بطلع محمد ينتظرني وميته تعب اشوفكم بكره
نوف/وانا مواصله ابي انام واصحى اذاكر ظلم يحطون مواد صعبه ورى بعض
ريما /يبغون يشوفون القدرات
وتفرقوا لان الكل تعبان
محمد/ حليتي زين
امل / الحمدلله. حليت ان شاءالله كامله
محمد/الحمدلله وصارت تسولف له
محمد ترى خواتي ازعجوني وانا اعصابي متوتره والله ودي ادخل واقول وين اختي
امل / هههههههههه
محمد / ارتاحي ونامي زين ثم واهم شي تاكلين زين ناحفه الايام ذي ترى
امل /ان شاءالله
محمد / وقف السيارة يبغى يشتري لها شي تاكله الاهي نامت ولاعاد حست من التعب
محمد/بسم الله عليك ياقلبي على التعبانه والله كنها طفله بالابتدائي باسها على جبيتها وعدلها ومشى
اتصل بدلال الاهي نايمه ولاترد
اتصل برحاب وهي مداومه مو بالبيت
محمد/ الو
خلود/ وينك بشر من اليوم اتصل يامسكر يامشغول
محمد/هههههه من خواتي كل وشوي متصله أذني اوجعتني من الاتصالات
خلود/ خلصت امل
محمد/خلصت وحلت الحمدلله. وهاذي معي ونامت ماحست بنفسها
خلود/ياقلبي عليها والله البارح مااكلت ومعدتها تعورها انا ورحاب
حاولنا نعطيها شي ياترجع ولامابي
محمد/ اسمعي انا قريب من البيت روحي لبيت عمتي ابي لاجيت الا انتي هناك مابي اصحيها ابي تغيرين ملابسهاً وسوي لها كمادات احس عندها حراره ترى دلال عندك نايمه صحيها وسووى لها شي تاكله وان ما اكلت اتصلي علي.
خلود /ان شاءالله
وماني جاي على الغداء معزوم
خلود /طيب
خلود /غيرت ملابسها وجهزت عيالها وعلى البيت الثاني
محمد /دخل وهو شايلها وطلعها فوق
محمد/ اذا مانزلت حرارتها ودوها للمستشفى غصب
خلود /لاتخاف روح انت.
محمد /بسم الله عليك باسها وطلع
خلود /غيرت ملابسها وجلست تسوي لها كمادات
رحاب /شافت مكالمات محمد ولما عرفت جت مسرعة وعلى اللبيت
رحاب/بسم الله عليها وش فيها
خلود/وش فيك عندها حراره وهي نايمه ماتدري عن نفسها نزلت الحراره شوي وش فيك انتي اهدي
رحاب. والله ماكنت ابي اداوم بس محمد قال روحي
خلود/ واذا جلستي وش بتسوين اذكري الله البنت مافيها شيء. بس تعبت روحي ارتاحي انا عندها
رحاب /ودلال وين وش فايده انها جايه عندها
خلود/ نايمه
رحاب /. مامنها فايده ابد وانا بجلس عندها وانتبه لها
خلود /ههههههههه. روحي ارتاحي. لاتزعجينها خليها تنام وراها بكره امتحان
رحاب / طيب بغير ملابسي واسوي الغداء
خلود /لاتسوين شيء انا طلبت الغداء بعد ساعة بيوصل.
رحاب /الله لايحرمني منك بروح اصحي اللي نايمه قاهرتني
خلود /سكري الباب على شان هشوم وجوجو مايزعونها
رحاب/ طلعت البزران كلهم فوق مع الشغاله ابي هدوء تنام
خلود /ازين شيء
نزلت الحراره وجلست خلود تقراء قران لها
دلال /خلود ارتاحي انا بكمل قرايه
خلود / طيب امسكي
امل /تحركت
دلال تاشر لخلود
امل / تتكلم ولايعرفون وش تقول شوي انجليزي وشوي عربي بس عرفوا انها موادها اللي تدرسها
دلال /ياقلبي من الخوف تحلم فيهم
عدلتها دلال وسكرت عليها وطلعت مع خلود
رحاب /ليه خليتوها
دلال /خفنا نكمل قرايه تصحى العصر نصحيها
تغدوا وسوالف.
ماحسوا الا امل نازله تناظرهم بنصف عين ماتدرين. ليل نهار
رحاب /بسم الله عليك امل امل
دلال /اخاف نايمه. قامت ومسكتها من يدها وجلستها
دلال /امل امل اصحي
امل /حنا اي وقت
خلود/ ثنتين ونصف
امل /مايمدي اذاكر
ورجعت نامت على دلال
رحاب /هي صاحية ولا تحلم ولا وش فيها. اتصلي على محمد
خلود /وش فيك اهدي
خلود /قامت وجلست عندها الاهي نايمه
وصارت تضحك
مافيها شيء نايمه
دلال/. صراحة المره بزياده خوفها ماعمرها سوت كذا وحنا اول يوم شوفي كيف اجل اخر يوم وش بتسوي
رحاب /هي قالت اصعب المواد الاسبوع ذا وخايفه والله هي دايم تذاكر بس
ليه تخاف كل ذا
شوي الاهي صحت
تبكي
امل انا جوعانه وتبكي
رحاب /ههههه هاذا اللي ماياكل يومين.
دلال / امشي اخذي شور تصحين شوي
خلود / وحنا بنجهز لها الاكل
مسكتها دلال واخذتها لغرفتها
اخذت امل شاور ونزلت الاهي مصحصحه ومروقه اكلت شوي وقال خلاص شبعت وطلعت لغرفتها تذاكر
بعد المغرب
محمد / اكلت
رحاب / مو كثير
محمد/ انا ارسلت سعود يجيب لها ايسكريم وبيتزا بطلع لها وبتعشى معها وانتم اطلبوا اللي تبغون
رحاب / طيب بخلي عبدالله يطلب
خلود/الله على اخوي
رحاب /وش فيك وصارت تعاند خلود ومحمد طلع لامل
دخل محمد لما دخل وانصدم من منظرها
امل /غرقانه تذاكر لدرجة ماحست على الباب
محمد/بسم لله الرحمن الرحيم امل فيك شي ء
أمل /رافعه رجولها فوق واقفه على يدينها والكتاب رافعته على دب
لما دخل محمد وكلمها انهلبت وطاحت
امل /اي اي
محمد /مشى مسرع لها وشالها يوجعك شيء
امل /لا فيك شيء انت انا اذاكر
محمد /انتي خوفتيني احد يذاكر كذا
امل /ههههههههههه انا
محمد/وانا اقول احلام بنتي من جايه عليه
امل/على عمتها
محمد/ كيفك الحين
امل /تمام التمام
محمد/ كويس كيف المادة بكره
امل /مو صعبة مره بس مره دقيقه لازم حفظ
محمد/سكري الكتاب الحين وقت راحة
امل /امممم بس الكتاب كبير
محمد/بعد العشاء كمليه صار يسولف معها
سعود/ عمة ممكن ادخل
امل/حياك
دخل الا الثنائي معه هشوم وجوجو وعلى حضن امل
محمد/ليه بعض الناس معك
سعود/ماقدرت اهرب منهم مترصدين لي واصلا انا حاسب حسابهم فتح لهم علبة البطاطس وجلسوا ياكلون
محمد/ اموله وهاذي البيتزا اللي تحبين لازم تاكلين
امل /اذا بتاكلون معي باكل لحالي مايجي لها طعم
سعود/اكيد بناكل جلس. جنب عمته
ويقرا من كتابها
سعود/يبه ترى عمتي ريم معصبه
محمد/ليه
سعود/اتصلت علي وقلت رايح اجيب بيتزا وكرشتني قالت تاكلون وانا من العصر اطبخ. ومن بياكل العشاء ههههههههه
محمد/ هههههه انا معزوم عند جدك
سعود/وانا عندي اختبار طاحت براسك ياعمة
امل /ريم بتعصب
محمد/لازم تتعشين لاجت ريم الحين حنا المغرب ومتى بتجيب العشاء بتكونين جعتي محتاجة طاقة
سعود/عمة وش رايك ادخل حقوق شكله حلو
امل /بقوة بس لازم تجيب نسبه حلوه
سعود/عبدالله محفر الكتب يبغى هندسة
محمد/احسن منك
سعود/وانا بدخل حقوق ولا قانون ولاعلوم سياسيه
محمد/ههههههههههه مااتوقع
امل /لاتحطم الوالد
محمد /يالله اكلي كله والمشاغبين باخذهم معي سعود عندك يكفي
امل /بوسة يالله وركض على حضنها
شالهم محمد وطلع
جلس سعود يسولف على عمته لين اذان العشاء وطلع صلت امل العشاء وكملت مذاكره لين ١٠ ونصف
الا الباب
امل فتحت الباب
مشعل /عمة تقول تنزلين تتعسين معنا ولا نطلع لك عساء
امل /هههههههه لا بنزل اتعسى معكم فدين العساء انا شالته ونزلت
وسوالف واكلت بس ورق عنب وشوي مكرونه على شان ريم ماتهاوشها وطلعت
كملت مذاكره
امل /يوه الساعة 3وباقي 100 صفحة ماحفظتها ابي ابكي اخذت شاور وتنشطت ورجعت تقرا لين اذن الفجر صلت وقرت اذكارها ورجعت تقرا
ثم لبست ملابسها ونزلت بسرعة
الا ماجد نايم بالصالة ودلال جهزت الفطور
امل /صباح الخير وش جايبه ذا هنا
دلال / صباح النور جاي بعد الصلاة على شان يروح معك للجامعة مانقدر نخليك لحالك مع السواق
امل / غريبين الحين اذا بطلع للسوق اروح معه لحالي
والجامعة لا
دلال /لما تطلعين لحالك المكان قريب واذا بتروحين بعيد دايم معك احد والجامعة بعيده بسرعة اكلي لاتتاخرين
مجود اصحى الفطور
ماجد/اصلا محد ينام عند عيالك
جننوني. والله ياخاله ودي ارميهم على الجدار
دلال /لاوالله
ماجد /ياصباح الناس الحلوه فديت خالتي بس الاموره
امل /بطل بكش يابو لسان تعال لانتاخر
افطروا بسرعة وطلعوا
وماجد فال امها يغني ولاشال له شيله وامل تهاوشه تبغى تراجع
بالجامعة. تراجع مع ريما
عبير وريم يهاوشون على سوال ثم دخلوا القاعة
بعد الاختبار
ريما /نوف حليتي
نوف /جميل
عبير /غريبه
نوف/اصلا انا اذاكر مو زيك. يالله يسو بنام
ريما وانا بعد مصدعة حيل وامل بعد طلعت وريم والهنوف وعبير جلسوا سوالف ثم طلعوا يفطرون ويتمشون
رجعت للبيت صلت الظهر ونومة ماصحت الا قبل المغرب
مرت ايام الاختبارات على خير واليوم اخر يوم
بعد الاختبار
نوف /اخير خلصنا مابغينا
ريما /مره احس لي سنة اختبارات
عبير / نوف على الاقل خسيتي
نوف /مره عشره كيلو ههههههعهههع
الهنوف / وش بتسوون لاتقولون بتنامون اليوم لازم نطلع كل عقد الاختبارات
امل /من جد. انا عازمتكم في البلورة قو
طلعوا سوالف
وعلى الفيصلة سوالف وجابوا الفطور وضحك ثم نزلوا للسوق تمشوا لين الظهر
دخلو صلوا بالمصلى
الهنوف /وش خطتكم
ريما /انا بروح لجدتي لولوة من فترة عنها
نوف. /بروح معك
ريم /والله من زمان ماراحنا لنا والله مشتاقه لذيك الحلويات مشينا بنات جعت من ذكرتها هههههههههههههه
عبير /والله من جد مشينا
امل / وانا بطلع للبيت
نوف /مافيه جدتي طالبتك اصلا تبغى تشوفك
ريما/ من كثر ماتكلمنا عنك ههههههههه قو الى بيت جدة
راحوا كلهم لبيت الجدة لولوة
دخلو البنات ونزلوا عباياتهم امل حاول تتاخر بتعديل مكياجها وورشت عطر ومشت
الجلسه لونها ازرق مع ذهبي والورد بكل مكان معطي الجلسه راحة
شافت ريما جالسه وجنبها نوف وجنبهم وحده وعرفت انها الجدة وجنبها الهنوف ثم ريم وعبير
بكراسي منفردة
ريما /تعالي هنا
جدة اعرفك ذي امولة
امل /مستحيه مره
الجدة بتقوم تسلم عليها
أمل/والله ماتقومين وسلمت على راسها بكل ادب ورسميه ونزلت وباست يديها وكيفك ياجدة ان شاء الله بخير
انا اأمل
الجدة لولوة /ماشاءالله. بخير ياقلبي صراحة ماعطوك حقك تعالي جنبي قامت الهنوف وجلست امل مكانها
الجدة /اخيراً شفناك انا من زمان ودي اشوفك داخله قلبي والحين بزيادة تراك اغلى من الثنتين ذولي
ريما /جدة سلامات سحبتي علينا
ريم /كفو ياجدة
نوف /جدة كيف شفتي امولة
الجدة لولوة/ بسم الله ماشاءالله ادب ونعومه وجمال
امل /استحي ترى
باستها الجدة على جبينها. وسوالف
ريم / افا ياجدة وين الحلويات شبعت من ذا العصير
الجدة لولوة /مافيه حلويات الغداء واللي ماتاكل صحنها مافيه حلا
ريما / جدة ظلم
وتوجهوا صالة ثم غرفة الطعام
ريم /لا لا مو كل ذا ياجدة
الهنوف /جدة اليوم مسوية لنا خطة
الجدة لولوة /اكيد اعجبك انا شوفي وجيكم مصفره من الاكل الفاسد اللي تاكلونه
عبير /بس ياجدة اليوم زايدة الكميه
الجدة /اقول اجلسي واكلي وتراني طالبه حلويات مخصوصه عاد اللي ماتاكل صحنها مالها شيء
أمل /تر كلها صحن خضار وصحن سلطه
ريما /مااحبها
اكلوا البنات بالغصب وضحك على ريما اللي زادت لها جدتها صحن زيادة
ريما/تكفين الله يخليك مااحب السبانج الله يخليك ماأبغى
ريما /عندها فقر دم ولاتاكل خضار فيزيد عندها الوجع وجدتها دايم تسوي فيها كذا على شان تاكل
بعد الغداء سوالف وصلوا العصر ورجعوا على الحلويات والقهوة
عبير /خطيره ياجدة والله عادي اتحمل. خضار
نوف/جدة بنام عندك
الجدة لولوة /ريما وين دانه ماهي عوايدها من زمان عنها
ريما /مااعرف عندها امتحانات اكيد مشغوله
نوف /انقلب مزاجها
امل /شافت كيف نوف تغير مزاجها
ريما /بتصل عليها الحين لاتهتمين. وراحت
الجدة لولوة /تضرب راس نوف وانتي متى بتصيرين عاقلة زي دانة
نوف/انا وش زيني وش فيها زود ذا الدانة
الجدة لولوة / ناعمة وعاقلة
نوف /وانا ياجدة ولد عندك انا ناعمة وعاقله ولاكل شيء ريما ودانة
زعلت وطلعت للحديقة
ريما /جدة تقول تعبانه شوي وبتزورك ان شاءالله بكره بعد المغرب تامرين شيء
أمل /جدة استاذن
الهنوف /خليها بتبكي وترجع
امل /لابروح لها
ريما /تلاقينها متخبيه ورى شجرة الورد
بالزاويه وقولي لها عبدالعزيز مسافر جدة ماراح يجي
طلعت أمل /معها علبة موية ومناديل وفعلا بالمكان اللي قالت ريما جالسه ضامه نفسها تبكي
امل /نوفه لاتبكين وش فيك
نوف/تشرب مويه مافيني شيء
أمل /كيف مافيك شيء وانتي تبكين
نوف/امل خلاص مافيني شيء
امل / ريما تقول ان عبدالعزيز مسافر جدة ماراح يجي
ريم والهنوف جو
ريم /متى تبطلين الغيرة ذي طنشي
الهنوف/والله مايستاهل دمعة منك اصحي
وجدة لولوة تبغاك
جلسوا البنات ونوف وقفت دموعها
ريم /متربعة تقطف ورد وتكتب اسمها على العشب
نوفه ليه غيرتي رايك ماعاد بتسافرين معنا باريس
نوف/ غصب عني مو بكيفي الوالد يقول لازم احضر حفل تخرج سلطان
الهنوف /والله حركات وتخرج سلطان. من يصدق بس يانوفه حنا مخططين من زمان لذا السفرة
نوف/قلت لك امر من الوالد
قاموا البنات الهنوف مسكت نوف عدت شعرها
اسمعي ريما عازمتنا بكره قي المزرعة واكيد اكيد بتعزم بنات عمها وبتجي العلة دانه الله يخليك طنشيها
ريم /مابي تستفزك فهمتي
نوف /احاول
أمل /وش السالفة
ريم /ريما عازمتنا كلنا بالمزرعه حقتهم وطبعا ريما بتعزم بنات عمها كلهم واكيد العلة دانه اول الحاضررين
أمل /مافهمت شيء بس سكتت
ورجعوا للبيت
الجدة اخذت نوف وراحت تبغها لحالها
والبنات جالسين
أمل /انا تاخرت كثير
ريم /انا بعد ابي اطلع انام بس لازم نسلم على الجدة
ريما / طيب وراحت ورجعت
ريما / اموله تقدرين تروحين
ريم /اموله مشينا بوصلك بطريقي
وصلتها ريم ومشت
دخلت امل الاخواتها بالصاله مجتمعين
هند ورحاب ودلال وريم ونورة وخلود زوجة محمد
أمل /حركات مجتمعين
هند /وين طالعة من الصبح وكم الساعة الحين
نزلت عبايتها وجلست تتقهوى معهم
امل /متصله بمحمد وبعمي وماخذه اذن
خلود\ وين رحتي
امل / بعد الامتحان. طلعنا للبلورة عزمت البنات على الفطور
نورة /كفو اختي
أمل /بعدها فرينا بالسوق وصلينا وطلعنا لبيت جدة ريما ونوف وطلعت من عندها وجيتكم بس
رحاب / شوفي وجهك مرهقه روحي نامي
ومحمد /يقول الرحلة بكرة الفجر
أمل /اي رحلة
ريم /وش فيك. جدة ترى بشاير مزعجتنا.
امل /يوه مارتبت شيء ومعزومة بكره على بارتي
متى بتجهز
خلود/نامي وجهزي اغراضك وروحي لحفلتك عادي
امل /ريما عازمتنا بالمزرعة من قبل العصر لازم اروح فيه خيل وكذا العصر. والليل البارتي مايمدي اسوي شيء ياراسي وطلعت تحوس باغراضها
هند/ياربيه طفله متى متى تكبر. دلال روحي ساعديها اكيد حايسه الغرفة
دلال /بنتي نايمه على رجولي
رحاب /عذرك دايما جاهز انا طالعة لها
ريم وانا معك
فتحوا الباب الا الغرفة ماتشوفين الارض من الملابس. والحوسه وامل نايمه بين كل ذا ماعاد حست بنفسها
رحاب /ياقلبي عليها
ريم / بنحاول نصحيها لسريرها
امل /ماحست فيهم ولاقدوا يصحونها رتبوا الملابس ونزلت رحاب
رحاب /امل نايمه بالارض رتبنا الغرفة بس ماقدرنا نصحيها
طلعت خلود وهند
هند /فديت اللي نايمه
خلود/مانقدر نشيلها
هند /اتصلي بمحمد يجي يشيلها
خلود/محمد وكل الشباب معها طالعين للثمامة
ريم /رحاب. خلي عبدالله ينزل يشيلها وانتم مالقتيوا تحملون الامع بعض
خلود/ ياربيه طاحت بروسنا يارحاب
رحاب /الله يصبرني انزلوا
رحاب /الو ابو مشعل نمت
عبدالله /وعيالك يخلون احد ينام
رحاب / ابي تنزل ابيك بشغله
عبدالله /وش عندك
رحاب / عبود تعال
عبدالله /اوك نازل ياقلبه
نزل عبدالله ودخل
عبدالله /وش عندك
خلود/ نبغى تشيل امل وتحطها بسريرها
عبدالله /ممامنك انتي وهي فايدة
خلود/تكلم عن زوجتك فقط
عبدالله /لاوالله هين ان ماقلت لمحمد
طلع الاهي بالارض شالها وحطها بسريرها غطتها رحاب
عبدالله /الحين من كبرها ماشلتوها والله كنها بزر. بس تتدلعون
رحاب /عبدالله
عبدالله امشي وين عيالك
رحاب /طاحت براسي
خلود/تضحك وتغمز لها منك لزوجك مالي دخل
طلعت رحاب وعيالها
و نوره راحت من زمان
ماباقي الا هند وريم ودلال
وخلود
سوالف
ريم /اقول وش رايكم نسوي لها حلويات وكذا وتاخذها معها مو حلو تروح من العصر ومامعها شيء
هند /ماهي شينه
خلود/ اول قرروا وش بنسوي ثم ندخل المطبخ
حطوا خطه للعمل
ودخلت خلود وهند وريم
للمطبخ ودلال مع البنات جلسوا عند البزران
بعد الظهر
دلال /اموله اصحي متى بتجهزين
امل /كم الساعة
دلال /ثنتين بسرعة
امل /قامت تركض اخذت شاور بسرعة
وصلت ولبست تيور قصيرمشجر وبلوزه وردي فاتح وجهزت لها ملابس تاخذها معها بنطلون جنز وواحد ثاني اسود وبلوزتين وفستان وباقي الاغراض استشورت شعرها وورسمت عيونها وروج وبلشر ولبست عبايتها ورجعت لبست صندلها. ونزلت تركض
ريم / صباح الظهر تو الناس
امل /ماحسيت بنفسي والله
رحاب /صلي محمد جاي بالطريق بسرعة
صلت العصر ولبست عبايتها وطلعت بالحوش وعندها البزران اللي يغني واللي يسولف رجعت نست جوالها
خلود /امسكي اكليها بالطريق انتي مااكلتي شيء
محمد بن سعود /دخل واخذ الاغراض وحطها بالسيارة وطلع ينتظرها
وجت مسرعة وطلعت الامحمد بوجههها
امل /وش جايبك
محمد/مشتاق لها. لها ثلاث اسابيع
محمد/محمد اخوك قال ابي تاخذها
امل /وانا هونت ماعاد ابي اروح للبنات
محمد / اقول امشي اخلصي تراني وراي الف شغله ماوراي الا انتي
استحي على وجهك وش ذا اللبس اللي لبسته
طبعا العبايه مفتوحه ورجولها باينه والتنورة قصيره
امل /مالك دخل فيني مابي اروح معك
مسكت جوالها بتتصل بمحمد لقته كاتب لها روحي مع محمد انا عندي شغل ولاتعاندين ويويلك ان اتصلتي
عارف اخته
امل / ساكته واقفه
محمد/ هيه انتي اخلصي
طلعت امل معه وهي معصبه
رمت عليه العلبة الي معها
محمد /ياسلام وش ذا
امل /خلود عطتنياها لي
محمد/خلاص صارت لي. انا اخوها ولا تفكر فيني وصار ياكل من الفطاير ثم عطاها محاضره عند ملابسها.
امل /بقهر مالك دخل في ملابسي ومو لازم تعجبك وواللبس اللي مو عاجبك عمي اللي هو ابوك شاريه لي. ف اسكت
محمد/اصلا ماخربك الا ابوي. اللي مخليك على كيفك انا ماعلي من ابوي ومحمد
واذا هم راضين بملابسك انا ماني راضي
امل / ومن انت اصلا حتى ترضي عمرك مارضيت لا انت ابوي ولا اخوي ولا زوجي ولا عمي فا اسكت ولا تتدخل
محمد/لا والله الا لي دخل
انزلي يالله ماعاد ابي اوصلك
امل /ابركها من ساعة ونزلت ونست شنطتها هي متوقعه انه يضحك عليها
بس لما نزلت مشى وخلها صارت تبكي وقفت على جنب وضمت نفسها تبكي ومحمد طبعا وقف بعيد يراقبها خلها خمس دقايق ورجع بس هي من الخوف والبكي ماحست فيه انه وقف
محمد / ماجت وهي بمكانها تبكي نزل وقرب منها
محمد/امل امل
رفعت راسها. الا تشوفه قدامها من الخوف ضمته
محمد/ مو مستوعب انها بحضنه جلست شوي وهي بحضنه تبكي وتشاهق
محمد /فاق. من صدمته مسكها ودخلها بالسيارة
كان معه مويه
عطاها مويه ورمى علبة المناديل
محمد/حرك السيارة وهي تبكي طبعا بكاها قطع قلبه وده يضمها ويهديها
محمد /خلاص فقعتي راسي تستاهلين
امل / اكرهك مااحبك شرير والله اعلم عمي
محمد / تبين اتصل عليه وتقولين له ابشري واتصل على ابوه
محمد/الو السلام عليكم
العم سعود/
وعليكم السلام وينك لي ساعة ادورك
محمد/انا بطريق الخرج
العم سعود/وش موديك هناك
محمد/معي امل بوديها معزومة عند صديقاتها ومحمد قال لي
العم سعود / طبعا المكالمه تسمعها امل لانه حاط مكبر
اسمع انتبه لبنت عمك ولاتتحرك لين تتطمن عليها فهمت تراك المسؤول عنها
محمد / بس هي تقول مالي دخل
العم سعود / محمد ماعليك منها انتبه لها خلها بعيونك وسكر
محمد/واغلى من عيوني بعد
محمد /سمعتي الظاهر اسكتي ومسحي دموعك ويويلك ان شفتك لبسها زي كذا.
امل / مالك دخل وعمي بقوله وماعلي منك وانت اخر من يتدخل فيني
الاجوالها
امل /هلا ريوم
لا مافيني شيء
لاقريب جايه
لا والله مافيه شيء بس احد يجي مع بعض الناس ولايتعكر مزاجه
لا
طيب
محمد/يغني مشكلني
امل /اسكت خلني اسمع البنت من زين صوتك
محمد /مابي سيارتي وبكيفي
لا مو حلو
ريما تراك سمجتيها
وصلنا حنا قدام البوابه خلاص
طيب. خمس دقايق واجي احط حرتي فيك قال صوته حلو قالت
طيب
محمد/سلمي عليها والله انها ذوق. دخلو من البوابه ولين وصلوا للفله ونزلت ونزل محمد ينزل الاغراض ومشى
محمدبن سعود/ الويالنسيب وصلتها وهذاني طالع من المزرعة
محمدبن عبدالله / مشكور وماتقصر. اتعبك معي كثير
محمد بن سعود/محمد. تراني مهاوشها عند ملابسها. اذا انت وابوي راضين تطلع كذا وتشترون لها انا مو راضي عيب تطلع بذا الملابس والله لو علي ماتطلع الا بملابس طويله ترى دلعكم ذا لها مايفيدها
محمد بن عبدالله /اعرف بس
محمد بن سعود/وش بسه اجل طالعه معي بتيور قصير والعباية مفتوحة تراك مدلعها وابوي بكلمه شي ماينسكت عليه
محمد بن عبدالله /تبي الجد. انا موعاجبني ملابسها بس مابي تبغى شيء ومااجيبه لها وانا وعمي اللي نطلب ملابسها من برى واعرف اننا مفسدينها بدلعنا
محمد بن سعود/ ماشاءالله انا ماعندي دلع
محمد/عجبه غيرت ولد عمه وتاكد من حبه لها بس المشكله ماتكلم ولاصرح
محمد بن عبدالله / هههههه مقدر عليها يامحمد مابي تبغى شيء وما اجيبه لها انا وهند وعمي مدلعينها ومانبي تتضايق ابد ولا ابي اشوف الدمعه بعيونها
محمد بن سعود / هين انا اربيها اجل تقول من انت حتى تتكلم بملابسي
محمدد بن عبدالله / هههههههه. محمد انا بكلمها وامسحها بوجهي
المزرعة
ريما /وش فيك ليه باكيه. حكت لها السالفه
ريما / هههههههههه مهبوله يحبك ياهبله لا ونظراته لك وانتي نازله
امل /حبته القراده والله ماعاد بقى الاحمود الزفت يحبني
ريما: اهدي اهدي مايصلح تدخلين للبنات كذا وطلعت معها فوق وعدلت مكياجها ونزلت سوالف وضحك وقهوه
ريما :اموله من جد. ماله داعي متعبه نفسك بكل ذا
امل / وش به
ريما / بالحلويات ذي كلها
امل / تصدقين ماادري اكيد خواتي مسوينها
وانا اقول ذا شغل يشبه شغل خواتي والصياني
ههههههههههه
ريما /اللي ماخذ عقلك
الهنوف /صدق منتهيه اموله. تمشوا ثم غيروا ملابسهم وعلى الخيل وامل تلعب مع خيول صغيره واذن المغرب ورجعوا صلو
الا الخيل جاهزه
ريما / هيه اموله شوفي المهر الابيض ذا لك بسرعة شوفي البنات سبقونا
نوف /اخلصي ابي اسبق ريم
امل /والله مااعرف ماعمري ركبت خيل
نوف /بلااستهبال ونزلت هي وربما وطلعوها على المهر بالغصب
امل /صدق ماتركب خيل وهم يحسبونها زي سالفة المسبح
امل /لا لا تخلوني ريما لاتفكينه انا خايفه والله اناخايفه
شوفيه يحرك اذانيه يمه انا خايفه
ريما /تستهبلين وضربت المهر ومشى ولحقتها مع نوف
امل /نوف نوفه بليز خليه يوقف شوفيه اسرع
المهر حاس انها خايف وخاف هو بعد واسرع فيها وطاحت
الهنوف /لاوالله صدق ماتعرف
وجو يركضون وشالوها
ريما /طلبت الدكتور وجاي بالطريق
نوف /اخاف انكسرت ولاشيء
ريم /لا ان شاءالله شوفيها صحت
امل امل امل
فتحت عيونها.
امل /قلت لكم مااعرف اي ياراسي
ريما /لاتتحركين اخاف فيك كسر
امل /مافيني الا العافيه بعدو عني
لا ونوف تستعرض.
نوف/ماكنت ادري انك ماتركبين خيل
امل /اخاف منها
ريما /والصغار
امل /الصغار ماتخوف بس ذوليك كبار وصاروا يضحكون عليها وجا الدكتور وكشف وفعلا مافيها شيء
جلسوا سوالف لين العشاء ثم تفرقوا يستعدون للحفله
ريم وعبير بغرفة
وريما بغرفتها
والهنوف لحالها بغرفة
وامل بغرفة ونوفه بغرفة جنب غرفة امل
لبست امل فستان اسود نعوم حيل وسوت مكياجها وخلصت تلبست الطقم الانوف جاية
أمل /وش ذا الزين حركات ماعرفتك جلسوا سوالف
الهنوف / الضيوف وصلو وانتم سوالف
نزلوا تحت
أمل وريم ونوف والهنوف وعبير سوالف وريما مشغوله بضيوفها
كل شوي جاي ناس جديده
شوي جت بنت طويله وعود حيل
سمرا عيونها عسلية وشعرها قصير فستانها أخضر طويل وعاري من الظهر ولبسه نظارات سلمت على ريما وجلست سوالف ثم جت يم البنات والضحكات سابقتهم
ريما/هاذي أمل
... ياهلاوالله سمعت عنك من ريما تشرفنا
أمل /لي اكثر امل ماتعرفها بس قالت اكيد من العايلة ولامن خواتها.
ريم بهمس /لاتستفزم يانوف
امل /شافت نوف خرب جوها
سلمت على البنات وجلست معهم على نفس الطاولة
ريما /بتجين معنا باريس
.../لا عزوز رفض
ريما /لا ماله حق انا بقوله تجهزي معانا
..../لا لا مابي يزعل بسافر أسبانيا مع اخواني ومعه
ريما /على معلوماتي انها سفرة شباب وش يوديك معهم
..../ عزوز يقول تعالي معانا
نوف /تغلي
ريم /وانتي ياروح ماما مالك قرار عزوز وعزوز
الهنوف / الا ياقلبي متى الملكه ولا بتسحبين علينا انتي وريما
..../ هههههههههه لا لا ماراح اسحب الشهر الجاي
وانتي يانوف اول المدعوين
نوف /ان حضرت ترككك عبدالعزيز فا احسن شيء مااحضر
وتصير مهزله بالملكه العريس يترك العروس
ههههههههههههههههه
ضحكت بغرور ومشت
ريم /دانه متى تبطلين الحركات اللي مالها داعي ذي
الهنوف/ احسن لك لاتقارنين بينك وبين نوف لانك بتكونين الخسرانه
أمل /راحت مسرعة وطلعت فوق لغرفة نوف الا هي منهارة تبكي
أمل /نوفه اهدي اهدي لاياقلبي والله ماتستاهل كل اللي تسوينه ذا
نوف /امل اكرها اكرها.
بالله وش فيها زود. حتى يخطبونها له وانا لا ويحبها وانا لا بالله وش فيها مميز
أمل /اهدي مافيها زود وانتي اجمل منها مليون مره. خلي ثقتك كبيره وبعدين بقلعته ليه تنزلين نفسك له. يحبها يروح يبلط البحر معها وش عليك انتي اللي بايعك بيعه بتراب
وتراك معطيه دانه اكبر من حجمها. من هي حتى تستفزك وتبكين على
كلامها
نوف /تقهرني لاني احب عبدالعزير واعرف عبدالعزيز يحبني
امل / ويحبك ليه خاطبينها اجل دامه يحبك اصحي مسكتها وغسلت وجهها
وجلستها وطلبت ماء وعصير ليمون
هدت شوي
امل /اسمعي. ابيك مثل ماقهرتك تقهرينها
والله مامعه حق عبدالعزيز يخلي القمر ذا
ويروح لدانة قامت وجابت لها فستان
امل /غيري فستانك
نوف /بس ذا فخم مره
أمل /تلبسين لحالك ولا اجي معك
نوف /خلاص وراك معصبه. اخذت الفستان ولبسته وطلعت
امل /سوت شعرها ومكياجها
قمر بسم الله عليك ابيك قويه خلك مقاتله قو يابنت ابوك
نوف /ضحكت ورفعت فستانها القصير وطلعت مسدس صغيرون لونه ذهبي
امل /مسكت راسها صاحية انتي
نوف/اعجبك ترى
أمل/معك وتبكين. على كلام دانه منتي صاحية
نزلت وهي تنزل من الدرجات للحديقة تنزل مثل العرايس بالزفات
والعالم عيونهم عليها
امل /وين الابتسامة قد ماتقدرين اقهريها
سحبت نوف وصاروا يرقصون جتهم ريم والهنوف
ريم /نوفه خلك كذا
ثم اتجهوا لريما ودانه
نوف /ريوم تعالي ارقصي معانا
وانتي دانه تعالي بعد وناسة
ريما /اوكي
دانه /ريوم اجلسي
نوف/بتجين معانا ولا لازم اذن من عبدالعزيز
لا تستحين. عادي اخذ لك اذن
واخذت جوالها من على الطاولة
واتصلت على عبدالعزيز وفتحت المكالمة
نوف/الو عبدالعزيز
عبدالعزيز/هلا والله بذالصوت وينك ماتسالين
البنات يدعون انه مايفشل نوف
نوف/عزوز
عبدالعزيز /عيونه وروحة امري
نوف/ممكن دانة ترقص معانا
عبدالعزيز /بكيفها اصلا ماتعرف ترقص
احسن شيء تجلس روحي انتي انتبسطي اوكي
نوف /عبدالعزيز
عبدالعزيز /ياعيونه انت ِامري
نوف/دانة تقول انها بتروح معك اسبانيا
عبدالعزيز /من قال انا بطلع مع الشباب لحالنا
كنت امزح معها انتي كيفك
نوف/بخير الحمدلله
عبدالعزيز/خلينا نشوفك ياقمر وسكر
دانه ودها تنشق الارض وتبلعها ولا تذبح نوف
وريما /انقلب ابو مودها كله
اما نوف وامل وريم وعبير والهنوف. مبسوطين على الاخر وكملو رقص
ثم طلعوا للعشاء
عبير تقلد دانه وميتيين ضحك
والهنوف تقلد عبدالعزيز
أمل /اهدو محمد اخوي يتصل
امل / وعليكم السلام
ايوه
اوكي شويات واجيك خلاص بقولهم
اوكي
وسكرت
طلبت اغراضها ومحمد قرب قريب
سلمت على البنات ودعتهم
امل ماامداها تغير فستانها القصير على الركبه وخايفه يجي محمد ولد عمها ويسوي سالفه الا محمد اخوها وطلعت معه
محمد/ تاخرتي
أمل / جمعت اغراضي وجيتك
حرك محمد
وباين بعيونه حكي

طاب جرح ...
وجرح عيا لايطيب والنصيب..
اوقاته ابطت ب اللقى
غمض عيونك
على الجرح العطيب
تنبت بصدرك قصيدة للبقى...!

ااهات 04-02-16 07:53 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت التاسع
تمرد معلن




يوقف أحساسي على اطراف يويق
يمكن شعورك يمر ويسمعه
من هنا ل أبعد خطا ل اقصر طريق
تارك قلبي وكل كلي معه ..!

محمد/امل ليه مزعله محمد
امل / ماعاد الي اروح معه بليز
محمد / بس تستاهلين ههههههعههههههه
برد حرتي
امل /قال لك أنا اوريه
محمد/استحي اصغر عيالك هو تراه ولدعمك واكبر منك
أمل /كلها سنة وصاجني فيها
محمد/بس معه حق وبتروحين معه غصب
لما تروحين معه اكون انا متطمن وعمي بعد وخواتي
واسمعي لاوصلنا للمطار ابي تغيرين ملابسك ذي فاهمة
الحمدلله أني انا اللي ماخذك لو محمد مدري وش بيسوي فيك
أمل /ماهمني وماعلي منه ملابسي انا حرة فيها وكل ملابسي اشتريها وعمي راضي عليها وهو اللي يطلب لي ويقول اخذي اللي تبغين
محمد/طيب يا أمول ياعنيدة
نزلوا بالمطار وراحت امل غيرت ملابسها
ملابسها ببنطلون اسود وتي شرت ابيض
وراحت. لمحمد
وطلعوا على الطيارة
ومن اقعلت وهي نايمه
محمد /عارف انها زعلانه يعرف كل حركاتها
بس محمد قال لها شيء هو نفسه ماقدر يقوله
جدة
سارة وعيالها. بالمطار
بشاير اول ماشافتهم وهي تصايح
محمد / اسكتي فضحتينا. ولا ترى بنرجع
بشاير خلاص سكتت
سلمت عليهم وحضن خالتها
سارة /نورت جدة. ياخوي يابعد قلبي والله الله حيه
محمد / الله الله. الحمدلله ذكرتوني بشيء مو كل الترحيب بأمل هههههه
سارة /انت الغالي وراك ماجبت خلود وعيالك
محمد/ خلود/مسويه دوريه معع خواتي. مو فاضين سفرات
صلوا الفجر وطلعوا
طلعوا لفندق انتركونتيننال
افطروا وسوالف ثم طلعوا للبيت
طلعت أمل مع بشاير لغرفتها
بشاير /نورت غرفتي المتواضعة
بك ياحلى خالة بالدنيا
جلسوا سوالف لين ١٠ الصبح ولاعاد حسوا وناموا
العصر سارة اصحوا ماصار ذا نوم
أمل /صحيت خلاص
سارة سحب بنتها من رجولها
لين صحت
امل /اخذت شاور ولبست وصلت ونزلت
محمد/الظاهر حنا جايين نتمشى مو. نوم
أمل/ طيب
عندي صداع فضيع براسي
سعد /سلامتك ياخالة
جلسوا سوالف لين العشاء ثم طلعوا
بعد الفجر جلسوا على البحر افطروا ثم رجعوا
وكذا لين خلصت الاجازه
ورجعوا للرياض
امل من جت وهي نايمة
هدى /وينها امل من جيت ماشفتها
رحاب /نايمة
لها ثلاث ايام ماطلعت من غرفتها ابد
اليوم الثاني
هند /رحاب كيفها امل
رحاب / نزلت الظهر لامي تقول الشغاله نايمة
هند/ مو عادتها تكفين انزلي لها شوفيها قلبي
ماكلني عليها
رحاب /اوكي نازله الحين لها
رحاب نزلت. وطلعت لها غرفتها
فتحت الباب الا هي نايمه
رحاب / امل امل
قربت منها الا هي مولعه حراره وغرقانه ملابسها كلها موية
رحاب خافت تحركها ماتحس فيها
مسكت الجوال واتصالت بمحمد
رحاب / وهي تبكي
محمد الحق علي امل ماتحس فيني ابد
محمد /افتحي الشباك وشوفي النفس عندها انا جايك الحين اهدي
اهدي لاتطيحن ابلش فيك بعد
سكر منها وطلع يركض
عبدالله ولده اتصل بالاسعاف
وركض مع سعود اخوه وراى ابوه
محمد / طلع يركض الا رحاب تبكي عندها وهي ماتحس باحد
شالها ونزل يركض الا الاسعاف جاي وشالوها طلع معها محمد وعبدالله. اخذ رحاب وطلعوا للمستشفى
عبدالله /رحاب اذكري الله. مو كذا لايرتفع ضغطك. اهدي
محمد / رحاب اهدي حرارتها عاليه ومحد حس فيها بالله وينكم عنها
ورجع عند امل
بعد الفجر نزل حرارتها واستقرت حالتها
عبدالله /رحاب كيفك الحين
رحاب /امل امل
عبدالله /ياربيه. امل بخير ونزلت حرارتها انتي بس اهدي الحين حنا جايبين امل تطيحين علينا وتنويم
محمد/كيفها الحين
عبدالله / الحمدلله بخير الله ستر وماصار نزيف ارتفع ضغطها
محمد/ رحاب اهدي امل بخير وانخفضت حرارتها ونايمه الحين
روحي انتي وعبدالله خلود بتجي عندها. وانتي ارتاحي الله يخليك
جلست خلود عندها
صحت بعد الظهر وهي تبكي طلعوني من المستشفى
خلود /اموله اهدي انتي تعبانه لازم المستشفى
امل تبكي وطلعوني لين العصر
ريم /السلام عليكم كيفها الحين
خلود /وعليكم السلام الحمدلله بخير بس تبكي طلعوني
ريم /لما قال لي محمد انهبلت
خلود/رحاب كيفها
ريم /وش فيها رحاب بعد ولدت
خلود /لا تعبت امس عليهم خافت على امل
ريم / الله يهديها بس وجلست تسولف وجتهم هند وسوالف
ريم /انا بجلس عندها روحي ياخلود ارتاحي
طلعوا وجلست ريم الا العم سعود جاي ومعه ورد ودب
الحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر يالغالية
امل /الله يخليك ياعمي طلعني من هنا
العم سعود/ حضنها وهي تبكي لايقلب عمك لاتبكين
وعلى شاني
جلس حاضنها لين نامت وطلع
محمد /ماينفع فيها الا انت ياعمي
العم سعود/ محمد. طلعها من المستشفى ذا ودخلها بخاص ابي تاخذ راحتها
محمد/ان شاء الله اللي تامر فيه
محمد /جحز لها بمستشفى سليمان الحبيب ونقلوها بس امل من صحت تبكي طلعوني
وجننت ريم ومحمد معها
وطلعوها من كثر مابكت
بعد يومين داومت بالجامعة
وتحسنت صحتها بس ماتاكل زين وكل شيء مابي وماتنام زين
ولدت رحاب وجابت بنوته وسموها لمار
ومشغوله بالبزران وهشوم طول اليوم بحضنها
ولما تروح للمزاحمية ماتنام زين وامها مزنه تهاوشها تقول بذاكر بجيب امتياز
عبير /يوم طويل
امل /مره انا طالعة
نوف /اموله ابيك انتظريني
امل / تعالي
نوف / الا تروحين معي للبيت ونسولف مع بعض من بعد الاجازه ماتكلمنا زين ضغط كل يوم امتحانات
وطلعوا بالسيارة
أمل : الا وش السالفة ريم /تقول سحبتي عليهم
نوف / ايه كنت بسافر معهم فرنسا وقلبتها للندن
بس تبين الجد اول كنت زعلانه لاني مارحت معاهم بس و
انبسطت حيل تمنيتك معي
أمل /دوم وناستك ياقلبي انتي
نوف /طلعت جوالها. وفتحت الصور
وصارت تفرجيها على الصور وطلعت جوالها الثاني
نوف ذا من حفل تخرج سلطان. شوفي
امل /ماشاءالله مره جميل تصويرك صح
نوف /اكيد وذا تصوير سعد. اخوي
شوفي
امل / يوه تحمست.
نوف/مره مره جميل
ثم فيديوات ثانيه وهي مع اخوانها تكلم ومعها سلطان وعمها وابوها
ثم صور بالبيت وصور بالبحيره
نزلوا لبيت نوف وكملوا الصور والفيديوات بالشاشات الكبيرة
أمل /مره الاجواء جميله حيل
بنت عمك الصغيرة تجنن ودي اكلها
نوف /مقطعه خدودها انا ههههههههه
دقيقه بوريك بنات عمامي
ذي لنا واختها مضاوي
وذي نورة ونور وذي العنود وشروق وذي سارة والصغيرات ريم وديم
وذي جود
وذي الجوهرة ولنا وانا وصيته ورنا في بيت عمي بعد تخرج سلطان
أمل /ماشاءالله
نوف/مزايين صح. هههههه
أمل /مره ماشاءالله
أمل /نوفه
نوف /امري
أمل /وش سالفة عبدالعزيز
نوف / بقولك عبدالعزيز ولد خالي من صغري وانا أحبه وهو يعرف
لما كنا صغار ياخذني معه وبعد لما نسافر ويكونو معانا ياخذني معه بس ماادري اول اول يحبني الحين يحب دانه ودايم معها ويقهرني فيها

أمل /حللت السالفه >عبدالعزيز يحب نوف بس بعض الرجال ماايحب البنات اللي ميته عليه ومره طايحه عليه فا صار يحط دانه بوجهه نوف على شان نوف تغار
أمل /تبين نصيحتي. يانوف
نوف / أكيد انتي روحي وتصديقين انتِ لي أقرب من البنات رغم اني أعرفهم قبلك بس أنتِ غير ياأمل
أمل /طنشي عبدالعزيز نهائي شوفي اللي يحبك وميت عليك واتركيه
نوف /لا لا يأمل. أنا احب عبدالعزيز
أمل /تبين الجد والله عندك عيال عمام يسوون عبدالعزيز شوفي ذا السلطان
نظراته لك كلها حب الولد باين يحبك وميت فيك
نوف /سلطان
لا مو معقول
امل / اخذت جوال نوف وفتحت لين وصلت مقطع فيديو لنوف مع سلطان وسعد وعبدالعزيز اخوانها بالبحيرة
امل /شوفي ركزي على سلطان وانتي مو هنا
نوف /مو معقول وجهها
صار احمر
مااصدق وين كنت انا
مانتبهت له وربي وانا اقول ليه مصر احضر حفل تخرجة
تصدقين قايل للوالد لازم نوف تحضر
أمل /يالخبله يحبك وانتي تبكين على اللي مايتسمى
طلعت امل وتركت نوف تصارع افكارها
واللي اكد لها كلام أمل لما زارهم سلطان بالبيت بالليل وكلامه لها ونظراته
والايام مشت مافيها جديد وفعلا نوف طنشت عبدالعزيز نهائي
امل مع محمد كل يوم مشاكل وشرى لها عبايه جديدة. واجبرها
تلبسها كل يوم
يوم جامعي طويل
امل /الترم ذا نزلت عشرة كيلو تعبت الحمدلله باقي اسبوعين وتجي الامتحانات ونخلص
ريما /ارحمي نفسك صايره هيكل. وش ذا
اما بعض الناس.
عبير /من تقصدين
ريما /ماقلت شيء انا ههههههههههههههه
ريم /عبيروه بسك أكل عطي اموله شوي من جسمك شوي وتختفي
أمل /مالي نفس ولا تهاوشت معكم بنام سيو
ريما /وبعض الناس ساحبين علينا
نوف /طنشتها ومشت وطلعت ومسكت أمل معهامتحمسة
أموله صدق سلطان يحبني والله تصدقين يحبني اكثر مما اتخيل
أمل / تستاهلين ياقلبي انتي وباستها
نوف /وبعض الناس طنشته نهائي
تصدقين كل يوم يتصل ولا ارد عليه
ويرسل واطنش
أمل / يستاهل اصلا والله مايستاهلك وربي
نوف/جدتي لولوة تسال عنك كثير
أمل/بكره. أن شاءالله ازوها
نوف/صح بكره بنخلص بدري
اليوم الثاني المحاضره بعد الظهر
خلصوا
نوف/يالله اموله والله من قلت لها فرحت كثير
ريما /وين بتروحون
نوف /لجدتي لولوة
تجين معانا
ريما/ اكيد
الهنوف /حنا معزومين عند بعض الناس مانقدر نجي معكم
ريما / من
الهنوف /ريم
طلعت ريم والهنوف وعبير
على المطعم
ونوف وأمل وريما الى بيت الجدة لولوة
وجوها وسوالف معها وتغدوا معها بعد العصر استاذنت نوف وأمل وبيطلعون
وهو عند الباب الداخلي الا عبدالعزيز بوجهم
عبدالعزيز /السلام عليكم
أمل /وعليكم السلام ومشت مسرعة
عبدالعزيز /شاف نوف. مشت مسك يدها
عبدالعزيز/ حتى السلام ماتردين علي ليه وش فيك
نوف /سحبت يدها بقوه
بعد عني ومشت
رجع عبدالعزيز وقف قدامها
عبدالعزيز
نوف انا عبدالعزيز وش فيك اتصل ولا تردين تغغيرين رقمك
على شاني ليه يانوف ليه
نوف /أخ عبدالعزيز بعد عني لو تكرمت ومشت
أمل /بالسيارة خايفه تضعف نوف او يصير شيء مو كويس وتدعي
الا ذي نوف جايه
أمل / بشري
نوف/تصدقين يا أمل اول مره مايوجعني قلبي اول مره اكون قويه اقول الصدق انا ما احبه بس يمكن تعودت عليه من صغري وانا معه اكيد بتعلق فيه
أمل /الحمدلله الله يوفقك وصلت أمل ورجعت للبيت
لما وصلت نوف وغيرت ملابسها عطوها خبر ان سلطان عندهم وجالس تحت مع عبدالعزيز وسعد اخوانها
نزلت تحت لهم
لبسه فستان احمر قصير وصندل اسود ومكياج نعوم وشعرها رافعته ولبست طقم الألماس نعوم
ونزلت
سلمت وجلست
الجلسه كالتالي جنب نوف عبدالعزيز اخوها
مقابل. لنوف سلطان وجنبه تركي اخو نوف
والجهه الثالثه سعد
سوالف. وضحك سعد جاته مكالمة ودخل داخل
سلطان /نوفه
نوف/ امرني
سلطان /انا طلبتك من عمي ترضين تكونين زوجتي حبيبتي
في كلامهم الا عبدالعزيز اخو ريما جاي
عبدالعزيز اخو ريما /سلامات يا لاخت انا ماتدرين علي و تطنشيني وتروحين وانا اكلمك انا
عبدالعزيز بن مشعل /هيه انت وش شايف نفسك الناس تقول السلام عليكم اول
عبدالعزيز اخو ريما /معصب اخر درجه واللي زاده وجود سلطان اللي ماسك يد نوف
عبدالعزيز بن عبدالرحمن / انا اكلم نوف
نوف / مالك كلام معاي
سلطان/وومن سمح لك تكلمها واذا بتكلمها اتحرمها اول مو أصغر عيالك وبعدين ذي خطيبتي ويويلك ان قربت لها
عبدالعزيزبن عبدالرحمن /انصدم صدمت عمره تجمدت كل اطرفه لا مو معقول لا مستيحل نوف تفكر بغيري هي تحبني انا
قرب لنوف اللي واقفه جنب سلطان ومسكها من كتفها انتي لي مو له
انتي لي لحالي
عبدالعزيز بن مشعل /هادي عارف ان نوف بتاخذ حقها اخته اللي مربيها
وتركي نفس الشيء
نوف : انا لسلطان ولد عمي ومابيك وعطته لكمتين بوجهه وثنتين ببطنه
كارتيه يابوي >
تركي /بعد ضربه ودخلت نوف
لابوها داخل
وقالت له اللي سواها عبدالعزيز الا سلطان واخوانها جايين
نوف /سلطان أنا موافقه
سلطان /نوف ابي رايك بدون ضغوط
نوف / وانا مقتنعه بقراري
عبدالعزيز /اخيريانوفه الف مبروك يالغاليه
بعد جو اللاحتفال في بيت نوف
اتصلت على امل
نوف /اموله اموله الحقي علي
أمل /خير وش صاير تاركتك مافيك شيء روعتيني
نوف /قالت لها كل اللي صار
أمل /الف الف مبروك يالغاليه الله يوفقك يارب والله انتي عسل تستاهلين عسول زي سلطان الله يوفقكم بحياتكم ياربيه مااصدق نوفه احلى عروسة
نوف /خلاص استحي اموله
اسمعي ترى الملكه الاسبوع الجاي
أمل / اصلا بجيك بدون كرت ماعلي منك
نوف /انتي اختي حبيبتي
وان شاءالله افرح فيك قريب
أمل /انا مابي اقول سكري ابي انام
نوف/ واذا ابغاك لاخوي تركي
أمل /قلت لم مابي اتزوج تفهمين روحي لسلطانك ابي انام
وسكرت ونامت
وطول الاسبوع امل من الجامعة لبيت نوف يختارون ويحجزون ويطلبون حوسه
امل /طلبت لها فستان من المصمم زهير مراد
وحبت تسوي حركة طلبت من خواتها يدورن لها وحدة تنقش حنا نقوش هنديه
ونقشت يدينها ورجولها اصلا مو بس امل كل البيت بعد
امل/الحين انا معزومة على ملكة انتم وش المناسبة
خلود / مدري بس عجبني
ريم /لا انا بعد معزومة على زواج
شروق /خاله طلبتك اخذيني معك
هند/مافيه لا انتي ولا اي وحدة
بنات نورة سكتو مع بنات ريم لان المخططط كلهم متفقين عليه وهند كاشفه الموضوع
أمل /عيب مااخذ مبزرة معي
خواتي ترى نوفه عازمتكم. من حابة تجي
هند / انا لا
هدى /وانا بعد
رحاب /ودي بس بكره ماعاد يمدي اشتري فستان
خلود /اذا تبغين نشوف لك مصممه ونزيد لها السعر وخلصنا
رحاب /المشكلة مو بالفستان المشكلة باخوك
خلود/ قولي له وشوفي
أمل / معي كرتين الحين بدون اسماء من تبغى تقول لي طالعه بنام
جنان/خاله لين ممنوع نروح
هند/ عيب تروحين انتي حتى ماتعرفينهم
جومانه /بس ياخاله هي صديقة خالتي
ريم /بنت انتي وياها مافيه مافيه.
يالله مشينا للبيت
خلود/من جد وراهم سالفه
تفرقوا وطبعا عبدالله رفض وقال تتركين بنتك
امل / بتصل عليه جهزي فستان
رحاب / امل روحي للمشغل. خلاص مو مهم ان شاء الله
نحضر زواجها.
أمل / ترى زوجك ذا دابل سبدي بالحيل
رحاب / اموله قولي امين
أمل /أمين
رحاب /الله يكتب لك زوج. يموت على الارض اللي تمشين عليها
أمل / ههـهههههههههههههههههه اوما عاد الارض اللي امشي عليها
رحاب /الله على كل شيء قدير يالله روحي
امل راحت للمشغل سوت شعرها على طوله بس تلفيف خفيق لبعض الخصل ومكياجها دائما ناعم رسمو عيونها وزادها جمال وطلعت لبست فستانهاا لاحمر. طويل وعاري من الصدر فيه فتحه طويله والصدر تل ولبست جزمات حمرا وشنطه صغيره لونها ذهبي ونزلت
الامحمد وعياله بالصاله سوالف مع خواته
محمد/ ماشاءالله. الله يحفظك من. حاسد اذا حسد استودعتك الله الذي لاتضيع ودايعه بسم الله عليك
أمل /محمد ماني مزيونه استحي كذا
محمد /قام وضمها واذا اختي مو مزيونه اجل الزين وش وصور معها ووعياله وطلعت معها وراحوا
محمد قبل تنزلين سمي قريتي اذكارك متاكده
أمل /ايوه قريتها
ترى بيكون بنات مزايين كثير غيري
محمد/ وأنا يهمني أختي باسها على راسها
توكلي على الله والله يحفظك من كل شر لاتنسين تشوفين لاخوك عروس كذا حلوه
أمل /وهي نازله سلامات تتزوج على خلود
دخلت وسلمت على ام نوف وهي ماتعرف احد وسئلت عن نوف وطلعت لها
أمل /مبروك مليون مبروك ياغلى عروس بالدنيا ذي هدية بسيطة مني
نوف /الله يبارك فيك يارب وليه هدية وانتي معي تعبتك اصلا معي الله لايحرمني منك ابد
أمل /ولامنك اختي وعروس لازم اشتري لك هديه لاتبكين مو وقته ابي سلطان يشوف الوجه منور
نوف /بس برضوا مالها داعي الهدية وجودك والله يكفي
أمل / لاتسوين لنا سالفه. تراها بسيطه < هدية بسيطة خاتم بسبعين الف وزيادة بعد الخصومات والويل
شوي الا البنات جو وسوالف وتعليقات على نوف وجو بنات عمها وامل دخلت معهم بالجو خصوصا خوات سلطان الجوهرة وجود
ريما /زعلانه ولاحضرت
وجت الزفه ونوف خايفه وأمل تضحك
نوف /هين ياموله. اوريك
أمل / تضحك وتاشر لها بسلطان
ريم /أموله اتركيها لاتبكين علينا. الله يصبرك ياسلطان
جود /حرام نوفه عسل الا يابخت اخوي فيها

وين أيمّم
عنك وجهي وأتنحي به ...!
وأنتِ قبلة قلبي
وأربع جهاتي ..

ااهات 04-02-16 07:55 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت العاشر
الى النجاح




أحبه
ولاياخذ مكانه أبد مخلوق ....
يبقى مدام
الله على الأرض محييني .

بعد الملكه أمل رجعت تحبس نفسها على الكتب
الجامعة
أمل /نورت الجامعة بأحلى عروس
نوف /أستحي ترى
عبير /وتغيرنا وصرنا نداوم بدري
نوف /ناسيه انها محاضره مهمه وتقريبا اخر المحاضرات
ريم /اقول تاخرنا قو للمحاضرة
بعد المحاضره جلسوا البنات باحد المقاهي اللي بالجامعة وتعليقات على نوف
ريما /ساكته واخر شيء أستاذنت وطلعت
ريم /وش سالفتها ذي
الهنوف /ماعليكم منها
نوف/جاتني بعد الملكة تهاوش على شأن عبدالعزيز اصلا مافسدها الا هي
الهنوف /اصلا ريما ملقوفه هي من البداية شجعت اخوها على دانة
كلنا عارفين اللي صار لا تهمك
نوف/ماهمتني
أمل /وكيف سلطان
نوف /حمر وجهها
وصارت فراواله
عبير وريم والهنوف صياح
عبير /يابنت ترى سلطان مو هنا. وش فيك
نوف /اعرف اصلا هو اللي صحاني الصبح
ريم /والله كنت حاسة ههههههههه
الهنوف /وانا بعد ههههههههههههه كفو ياسلطان
نوف /خلاص اصلا أنا الغلطانه اللي احكي لكم
عبير /ومتى الزوج ياعسوله
نوف/بعد شهر من اليوم تجهزوا
أمل /يوه بسرعة كذا مايمدي اطلب وش اطلب وش اخلي
ريم /وش فيك
أمل /زواجات كثير عندي ولا بعد طلبت ولاشيء
عندي نوف وريم اختي وبنت اختي وبنت عمي وولد عمي
غير اللي بيطلع لي جديد
عبير /تعالي معي انا اصرفكك ولاتشيلين هم ولاتطلبين لهم كلهم
حالتك صعبه اوي اوي
أمل /بالحيل
طلعوا/عبير اكيد راح تطلبين فستان غالي لزواج. نوف
أمل /اكيد مافيها شك
عبير / ومن زواجه اول نوف ولا اختك
أمل /اول واحد نوف. وبعد ريم وبعده بنت أختي
عبير /حلو. فستان زواج نوف البسيه ثاني مره بزواج اختك لان. لللي اعرفه ذي اختك من الرضاع وخواتك الباقين ماراح يحضرون
أمل /صح
عبير/خلاص البسيه ثاني مره بزواج اختك ثم البسيه بزواج بنت اختك واصلا انتي تطلبين من مصممين عالمين حرام ينلبس مره وحده وينرمى
أمل /الحين قلصت الفساتين بس برضوا فيه زواج بنت ووولد عماني لازم لهم فساتين
عبير / اشتري فساتين معقوله مو غاليه مره ومايحتاج اقول ناعمه. لان. ذوقك جميل
الا تذكرين فستان اللي عطتك نوف
أمل /الوردي
عبير /يس هو ليش ماتلبسينه بزواج بنت عمك ناعم وجميل حيل
امل /مدري بس يمكن واسع علي الحين لاني نحفت مره
عبير /انا اضبطه لك ولايخرب التصميم
وش رايك اصمم لك فستان
أمل /هههههههههه تتكلمين من جدك ولا تمزحين
عبير /لا ماامزح انا ترى ملابسي وفساتيني انا اللي اصممها
أمل /وانا اقول دايما من المصمم ذا والله حلوه ماعليها طيب خلاص بس بشرط
عبير /موافقه
أمل / تاخذين فلوس على التصميم
عبير / وش فلوسه القماش والباقي انتي بتختارينه وتشترينه انا بس بقص والخياطه.
أمل /خلاص اجل هونت ماعاد ابي فستان
عبير /خلاص موافقه ياربيه منك
أمل / ههههههه يالله انزلي. والله لو يعرف محمد اني جايه مع السواق لحالي بيذبحني
نزلت عبير واتفقوا بعد الاختبارات يختارون القماش
أمل /طلبت لها فستان وجمعت اغراضها وكتبها وطلعت للمزاحميه
عاد هي وبندر ماسكين ريم بالتعليقات ناشرين كتبهم بالصاله وكل مامرت عطوها كلمة
ريم / حرام ماصارت ذي الحين انت وياها ماعندكم اختبارات
أمل /الا عندنا. وهذا حنا نذاكر
ريم /وش جايبكم قدام غرفتي
أمل / حنا بالصالة مو قدام غرفتك
بندر /يقولون تبوك برد وش رايك نشتري لها فروة وجاكيت
أمل / لا ونروح لها بالشتاء يقولون ينزل عندهم ثلج
ريم /انتي ش جايبك عندنا
أمل / جايه اجهز معك وبعدين هنا هدوء بيتنا ازعاج بزران هدى عندنا وعندها تؤام مو صاحين بس يبكون
وبعدين هذا جزاتي اللي ابي اساعدك
ريم /مابي تساعديني الا من جيتي وانتِ حايستني
فكوني من شركم
امل /وش سوينا
بندر /اسمعي كل يوم بوديك للجامعة بالاختبارات. ودام بعض الناس محتمره الغرفة. وتنامين عند الوالدة اخذي غرفة عبدالله ووانا وانتي جنب بعض فله فله
ريم / لا والله وش بيجلسك عندنا
أمل /وش وضعها ذي انا بجلس لين زواجك.
بندر /وناسه اموله
ريم / لا مابيك عندنا روحي لامك وش جايبك عندنا كل مره تجين تصير مشكله انتي ماتحسين ماعندك دم خلاص ماعاد نبغاك عندك ماتفهمين انتي
امل /ريم انا وش سويت لك ريم وش فيك
ريم / روحي لامك لعمامك ليه تجين عندنا
أمل /دموعها بعيونها ماعمرها حست انها مو بنتهم ولا يوم
بس انجرحت مره من كلام ريم
ريم راحت وسكرت الغرفة
بندر /انجنت. اهدي امل ماتقصد
أمل /بندر. ابي اروح بليز ممكن تجيب اغراضي الله يخليك
بندر /ركض وجاب عبايتها وشنطت يدها وجمعت كتبها اللي بالصالة ونزلت
البيت ماكان فيه احد بس الثلاثه. وصلها بندر للبيت غيرت ملابسها واخذت شاور بارد على شان يخفف من اثار البكي ولبست وطلعت لبيت عمها سعود
دخلت الا البنات بالصالة وامل ماش جوها باين باكيه
افنان / اموله وش فيك
أمل /مافيه شيء عمي وين
غند /ابوي شويات ويمكن يجي
جلست وحاولت تكون طبيعيه
غدي / راحت بعيد واتصلت على ابوها
العم سعود/ هلا غدو وش عندك تبغين شيء
غدي / أمل عندنا
العم سعود/متى جت من المزاحمية
غدي/مااعرف بس. مدري احس فيها شيء ومارضت اننا نتصل فيك وانا طلعت لغرفتي احاكيك
العم سعود/طيب انا جاي. الحين
شوي الا العم سعود جاي وداخل عليهم بالصالة
أمل /يوم شافته وهي تركض على حضنه تبكي
العم سعود/بسم الله عليك اهدي اهدي
مشى فيها وهي بكل قوتها ماسكته. مثل الخايف احد ياخذها من حضنه
جلس وهي بحضنه تبكي. محد يعرف وش فيها
أمل /من جو الله لايحرمني منك ياعزوتي بذا الدنيا
العم سعود/يعرفها من دون ماتتكلم عارف ان فيه شيء موجع قلبها
وسكت لين هدت
العم سعود /رفع راسها مسح دموعها وباس عيونها اللي صايره حمراء من كثر مابكت
افا ماعاش من يبكيك. ولاعاش من يوجع قلبك وانا حي امل. لاتبكين يابعد ذا الناس كلهم وجعل من يبكيك مايتهني بحياته وبناته اللهم امين
أمل /عمي الله لايجعل لي يوم بدونك جعل يومي قبل يومك
العم سعود /لاوالله وشلون بعيش بدونك الله يطول بعمرك واشوف عيالك وعيالهم بعد
قومي غسلي وجهك ماعاش من يزعلك. والله مااعديها لهم ابد
غسلت امل وجهها وعلت شعرها ورجعت جلست جنب عمها
العم سعود /اسمعي روحة للمزاحمية مافيه. الا معي. ولا مع عمك علي مفهوم وبعد للضرورة
أمل /الله تامر فية
العم سعود / وابي تجلسين هنا لين. زواج عهود
بتصل بخواتك واخليهم يرسلون اغراضك هنا
سحر
سحر /سم يبة
العم سعود/مااوصيك على بنت عمك
سحر/بعيونا
غدي وغند/هيه هيه اموله عندنا
العم سعود/هيه انتي وهي متى بتكبرون. امل عندها اختبارات مابي تزعجونها
عهود /والله مانزعجها. وعد بس تجلس عندنا بنات عمها طايرين من الفرحة لان امل. بتجلس عندهم
العم سعود/ يالله كل وحده على غرفتها. وانتي سحر اخخذي عيالك وعيال اختك وصرفي نفسك ابي امل لحالها
اخلو الصالة.
العم سعود / امل من مزعلك
أمل /مافيه شيء
العم سعود/رفع راسها اعرفك من دون ماتتكلمين. ماعاش من يزعل العيون ذي روحي للبنات ولا تضايقين نفسك
ابي تركزين على مذاكرتك. باسها وطلع
طلعت أمل للبنات وسوالف وضحك وبعد العشاء البنات صاروا يرقصون
وتغير جوها
العم سعود/الو السلام عليكم
محمد/ وعليكم السلام هلا عمي كيفك عساك بخير
العم سعود/بخير الحمدلله اسمع امل عندي بالبيت وابيها عندي لين زواج عهود وان بغت تقضي الاجازه كلها. بعد احسن
محمد/ عمي امل فيها شيء
العم سعود /لامافيه شيء اسمع ابي ترسلون اغراضها وتراني مانعها تروح للمزاحميه
محمد/عمي وش صاير ماتمنعها الا صاير شيء
العم سعود/ امل جايتني تبكي. يامحمد اوجعوا قلبها. ماهقيتها ابد. ابد
محمد / اهدى ياعمي والله مااخليها تعدي
العم سعود/انا اللي بتصرف انت لاتتدخل ماشفتها وهي تبكي بحضني والله قلبها احسه بيطلع من صدرها اوجعوا بنتي يامحمد انا بروح لهم الحين
محمد/بروح معك
العم سعود /لا ولا اشوف وجهكك. عارفك بتعصب
ارسلوا اغراضها على شان تذاكر ولا تقول لاحد
طلع العم سعود على المزاحميه وبطريقه اتصل بهادي
وهادي مايدري وش السالفه
وصل المزاحمية. ودخل المجلس الا هادي وعبدالله وفيصل
بعد السلام
العم سعود/ ماهقيتها منكم ابد. ولا يوم تجيني بنتي تبكي
الا بندر داخل وسمع صوت العم سعود اللي معصب عرف انه جاي على شان امل
بندر وقف خارج المجلس وش يسوي محد يدري اصلا لا امه ولااخوانه ولا حتى خواته
فيصل /يابو نايف ولاحنا نرضى تراها اختنا بعد
ترانا مانعرف وش صاير
العم سعود / اسمع انت وهو والله لولا ابوكم وانكم لكم فضل وعاشت عندكم السنين ذي. والله ماكان بيحصل لكم طيب وماراح اخليها ترجع هنا ابد
بندر يبكي برى وركض لامه وقال لها كل شيء صار
ولبست عبايتها وتوجهت للمجلس
الا العم سعود بيطلع
مزنه /يبو نايف توني ادري والله والله. مااخليها وأمل بنتي. بعد
العم سعود/ شوفي. اللي صار صار وماعاش من يوجع قلبها. وانا حي
وانا ارسلها لكم على شان انتم اهلها زينا. وعادكم اما. الحين لا والله ماقصرتوا وماراح تشوفونها ابد
مزنه /. صارت تبكي لان عارفه ريم ماقصرت فيها وشايفه كل مره تجي تسوي لها مشكله وامل ماتتكلم.
طلع العم سعود
ورجعت مزنه وعيالها للمجلس وقال لهم بندر اللي صار
عبدالله. عطي بندر كف الا هو طايح بالارض
وانت منت. رجال ليه ماتصرفت ليه ماخليت امل لين نرجع ونتصرف
فيصل اوريها والله مااخليها وبيطلع لريم
مزنه /لاتزيد المشكله اهدى حنا مخطين. من الاول
فيصل / يمه كل مره تسكتين لريم وبعدين امل ماعاد نشوفها وانا اللي معصب واتهاوش مع عمها وين نودي وجبهنا من اهلها. الحين وطلع من البيت
بندر بعد
عبدالله دخل للبيت وهاوش ريم لين عضت. الارض وطلع لبيته
الرياض
البنات. جابو كيك وحلويات وسوو بارتي صغير لامل بالحديقه
غند ياربيه وناسه وناسه اموله تكفين. طلبتك ولا تردينها لي اجلسي طول الاجازه تكفين وعد مانزعجك ولانتعبت وانا وغدي بنعطيك غرفتنا بس اجلسي عندنا
افنان والباقين تكفين تكفين. وافقي
أمل /اوك
وصياح
العم سعود /اصواتكم وصاله للشارع
غدي / اموله وافقت تجلس عندنا طول الاجازه. اخير
العم سعود/. زين اقنعتوها ومني لكم سفره معتبره
افنان /وين وين
العم سعود/اللي تنجح بامتياز تروح معنا دبي
البنات صياح
وراحوا ييركضوا للكتب يذاكرون
اليوم الثاني جلست مع غادة وغند وغدي يرتون الاغراض واصلا راح نصف اغراضها توزيعات ضحك وسوالف واستهبال
الايام جميله في بيت عمها. بنات عمها حيل يجننون يمكن لو كانت عند خواتها بتنهار. بس وجودها بين بنات عمها خفف عليها سوت نفسها قويه. وخفف عليها الوجع اللي بقلبها وبعد وراح توتر امل اللي قبل الاختبارات
غدي /وش رايك
امل /مره حلو عليك. بس واسع شوي اسمني لك كيلو
غدي /الله لايحرمني منك ذوقك ابد. ياررب تكونين زوجة اخوي ولاعاد تطلعين من بيتنا ابد
الباقين اللهم امين
امل /هيه انتم ماني متزوجة ارتاحوا
غند /حنا مانبغاك تطلعين من بيتنا حنا حرين
أمل /سلامات احتلال
غادة /يس
بسرعة لانتاخر على ابوي
تجهزوا وطلعوا تعشوا بمطعم ورجعوا
رجعوا ودخلوا يركضون
الا عبدالله وعياله بالحديقه
عبدالله /غريبه وين رايحين.
غدي /ميشو ومشعل على حضن عمته
غادة كانا طالعين نتعشى بالمطعم
الاامل وعمها داخلين
عبدالله /اخذيهم جننوني يبغونك
امل /فديت اللي اشتاقوا لخالتهم
هشام وجوجو بحضنها ومشعل سحب على عماته وراح لخالته ومحمد اصلا ماهمه احد اهم شيء يلعب مع عيال عمته سحر
جت الامتحانات. وامل تذاكر الكل نايم. والمادة صعبه والدنيا هدوء
نزلت تاخذ مويه. من المطبخ سوت لها ساندوش وكاس كابتشينوا
ونست تجيب كاست المويه وطلعت فوق تجيبها
رجعت الا الساندوش والكاس مختفيه اخذت مويه وطلعت تركض
خافت وسكرت الباب وقفلته وجلست وراه وصارت تسمي وتدعي ثم صارت تذاكر
الصبح
محمد/ من مشو من البيت وهي ساكته وكتابها بيدها ماتحركت
رماها بقلم
أمل /بسم اللرحمن الرحيم وصاحت
محمد / وش فيك. كله قلم وش كل ذا الخوف
أمل /محمد في بيتكم جني
محمد/ ههههههههههههه. لاوالله وش عرفك
أمل / قالت له اللي صار لها
محمد/ انا جني يامل طيب هين. اسمعي
مافيه الا العافيه سمي واقري قران وشغلي عندك قران مايجيك شيء
بعد يومين
أمل / خلصت امتحانها الاخير. ومن جت من الجامعة وهي تسولف مع عهود وطلعت السوق ونامت بعد العشاء على طول
صحت اخر الليل جوعانه سمت وجلست شوي خايفه بس جوعانه
هي قالت لنوف اللي صار لها. وعطتها مسدسها الصغير قالت بيخاف الجني واقري ايه الكرسي ولاتخافين
حطت امل المسدس بجيب البرمودا ونزلت
محمد ولد عمها ذاك اليوم كان راجع من السفر ونايم بدري صحى راح للمطبخ
وشاف الساندوش والكاس واخذها وطلع
أمل /نزلت من الدرج تسمي وخايفه حيل وقلبها ينبض بقوه
الا محمد / بيطلع من المقلط وسمع صوت خفيف يقرا ايه الكرسي ويسمي قرب الا امل تمشي بشويش اخير نزلتي. انا. جني يامل اصبري علي
شغل جواله على صوت تخوف بصوت واطي. خافت ورجعت فوق
محمد /بسرعة حط ساندوش وكاس كاتبشينوا نفس مكانهم ذاك اليوم ورجع بسرعة لموقع المراقبه يكمل باقي الخطه
رجعت أمل / والمره معها جوالها مشغله قران دخلت امل المطبخ وانهبلت لانها شافت الساندوش والكاس وصارت تبكي وتسمي ماحست الاشي اسود يمشي خافت ورجعت ورى
وطاحت على الارض وتبكي.
امل /الله يخليك الله يخليك. ماراح ازعجك والله بعد عني.
ماراح انزل ثاني مره بس لا تجيني وتسمي وتبكي ثم طلعت المسدس وتصيح بعد عني والشيء الاسود يقرب لها
من الخوف ماعاد حست بنفسهها
محمد/يويلي ذا ماتتحمل. ركض لها
امل صحت بين يدين محمد صرخت
محمد/انا محمد اهدي يالخوافه
أمل /حمود جني اسود صغير وترجف
محمد/ناظر في عيونها ما قدر يخبي حبه
لامافيه جني ياقلبي اهدي اهدي شوفي جلسها
راح وجاب اللعبة وشغلها
أمل: أنا اكرهكك اكرهكك وضربته وطلعت تركض تبكي غادة
كانت جايه
افنان /بسم الله عليك وش فيك
اخذتها
عهود /وايمان نزلوا يركضون الا محمد طالع من المطبخ
ايمان /وش صاير
محمد /ابد مافيه شيء بنت عمك خوافه تخاف من عروسة
عهود/بطل مقابل بايخه البنت بتروح منا
ركضت عهود لأمل
ايمان عرفت كل شيء وهاوشت محمد ومن حسن حظه ان ابوه بالبيت الثاني لو انه عندهم ماصار له طيب

هدو امل لين هدت
ايمان / أمل هدا محمد بس مو جني لاتخافين بسم الله عليك
وصارت تقرا عليها لين الفجر صلت ونامت وهي تتنهد من البكي
بعد الظهر صحت وهي كل شوي تصيح وتبكي
العم سعود تعود كل مغرب امل تصب له القهوه وتسولف له. واليوم ماجت
العم سعود/ وين امل
عهود /فوق نايمه
العم سعود/مو عادتها تنام الوقت ذا.
وقام لها
رغم محاولات عهود وغند انه مايطلع
دخل الاهي بالسرير وعندها ايمان وسحر
العم سعود /افا وش فيك
امل /مافيه شيء بس تعبانه شوي
العم سعود / عطى ايمان وسحر نظره عرفوا وطلعوا وسكروا الغرفة
العم سعود حضنها وسمى عليها
من مزعل دلوعت عمها
أمل /محد
العم سعود/ البنات مزعلينك
أمل /لا والله بالعكس
العم سعود/ محمد سوى لك شيء
أمل تذكرت اللي صارت وخبت راسها بحضنه عمها لا
العم سعود/ مشكلتي اني عارفك من عيونك ومشكلتك ماتتكلمين
لو على حساب نفسك
امل /لا لا تهاوشه انا ماانتبهبت له والله كانت الدنيا ظلام وحسبته جني
في كلامها الاجوال عمها يرن
العم سعود/جيت برجلك وينك
محمد/ انا بالمجلس تحت ممكن ممكن تنزل انت ومعك أمل
العم سعود /محمد وش مسوي لها. هي تدافع عنك واعرف ماتخليها لين تبكيها
محمد/طيب انا اسف وتعالوا. ارجوك
العم سعود/ ههههههههه نازلين لك.
العم سعود يالله غيري ملابسك والبسي عباتك ومشينا نشوف وش وراه
لبست امل على طول ونزلت لعمها مسكها وتوجهوا للمجلس
اول مافتحت امل الباب
الا الورد والفقاعات بوجها
المجلس كله بلونات وورد ووجايبين نافورة شكولاته ومسوين طاوله طويله عليها حلويات وكيك
العم سعود /يجي منك شيء زين
محمد /سلم على راس ابوه ويده انا اسف. والله ماعاد اعيدها
العم سعود/ تداركت نفسك اعتذر من بنت عمك
محممد/امل انا اسف ولو انك بغيتي تذبحيني بمسدس ههههههه
ايمان /نفسي تتعدل تكلم زي الناس
محمد /مااعرف
أمل / مازعلت اصلا الود ودها تعطيه بوكس بس عمها ماسك يديها وعيب خواته وامه وسكتت
ام نايف /اموله سامحيه ولو انه مايستاهل
امل /خاله من جد بس بردها له ماعليك
محمد\ انا اسف مره ثانيه امسكي مني لك
وطلع من المجلس
غدي / امل افتحي نشوف.
امل /امسكيها خايفه يطلع منها شيء
غادة /انا بفتحها برى لو طلع شيء يكون هناك
العم سعود/ لا منتو صاحين كلها هديه
امل /بس علبه كبيرة ومحمد راعي مقالب. خايفه
عهود/لا افتحيها يامل شيء حلو والله
فتحت الا سلسال ذهب. ومعه بعلبه ثانيه سلحفاء صغيره جميله مره
أمل /عمي عمي شوف جميله مره وطايره من الفرحة فيها اكثر من الذهب
غدي /ابي زيها والله جميله
عهود لبست امل السلسال وقطعوا الكيك وسوالف
كتبت له شكرا على الهدية الاكثر من رائعه وشكرا كثير على الحفله. وترى جد انا مازعلت بس خفت كثير
كتب لها محمد
لازلت أحبك
وحبي ماقضى وطره
ولازال قلبك بصدري
قلبي الثاني ..!
كالمخاليق
مولوه على الفطره
الاأنتِ مولوده على شاني

مسحها وكتب
والله اني ماوصفت من عبط
إسمعيني
خلي المعاند يستريح
يوم غنيتك على شعر النبط
جاوبت
بحروفك بحورالفصيح

وارسلها
امل / سامج
وارسلت له بوكسات كثيره ولاتلبس ثوب مو ثوبك تقصد القصيده

ريم /الو
أمل / هلا بام سعود
ريم / تسلمين وصلت الاغراض اللي طلبتيها وفساتين بناتي طلعت قياسهم
وغلفتها وارسلتها مع ماجد
أمل /الله لايحرمني منك ابد
ريم / ولا منك ابد واذا تبغين شيء ثاني علميني
امل /لا مااقصرتي وصل اليوم فستاني وللحين ماجربته. بعلبته
ريم /لا تلبسين اصلا انا ورحاب جاينكم بعد العشاء قولي للبنات لايسوون قهوه حنا بنجيب نايف وانا مسوين لعهود عشاء لاتقولين لها
أمل /حركات. اوكي بتجهز انا والبنات يجبوا جوجو معكم
ريم / هههههههه طيب بتجي خلود اصلا وبيجونك عيالك المقاريد لاتخافين
سكرت ونزلت
ماجد / جدتي. عماتي وينكم البيت ذا مهجور
غادة /من وين طالع
ماجد /من بيتنا وين عماتي وجدتي
غادة بالحديقه يمكن ولا بالمجلس
ماجد / وين خاله أمل
غادة من له ذي
ماجد/عمة عن اللقافة الا عماته التؤام جايبن وصار يغني معهم
ويرقصون جت عهود
عهود/مجود وش فيك
ماجد /تعالي ياحلى عروسه ويرقص معها
أمل /هذا اللي مايعرف يرقص
ماجد / ماارقص الا مع عماتي وش عرفك انتي بالرقص الزين
أمل /هين
ماجد/ امسكي امي تقول. حق خالتك أمل
عمة عهود /ابوي يقول انه بيجي يبغاك وامسكي ذي منه يقول البسه الحين بيصلي ويوصل الله يحفظك يابوي
غند /يابكاش ومسكته وشغلت اغنيه ورقص وانضموا البزران
أمل /عهود تعالي
ذي هدية بسيطة مني انا وريم
عهود /كل ذا لي بس يامل والله كثير
أمل / وكم عهود عندي
افتحي الصندوق
عهود /مشكوره وصارت تبكي
أمل /افا العروس ماتبكي
افنان/ افتحي خلينا نشوف
عهود /فتحت الصندوق الا كله عطور ومكياج
وبعض الاكسسورات وكم ساعة
وفيه بعد علبه قالت لها امل لاتفتحينها الافي بيتك فهمتها عهود وضحكت
وضمتها مشكوره يامل مره جميله وانا كنت حايسه كيف بشتري الاغراض ذي
أمل / خلاص لاتبكين باقي بس نغلف اغراضك بس بدري شوي
ايمان /انا بجهز الجهاز لها وعقبالك يامل اجهز جهازك
أمل /هههههههه لا تنتظريني مابي اتزوج
شالوا الصندوق وطلعوا لبسوا. وجهزوا عهود
غدي / غند بسرعة نايف ببالمجلس خلينا نروح نساعده بسرعة
غنداصبري بقول لغادة وسحر وروابي.
غدي /انتي لازم تفضحينا. لاتقولين لاحد تعالي يام لسان
ونزلوا يركضون
الا نايف وماجد وسعود بالحديقه مع عمال المطعم يجهزون البوفيه

وفيه بعد يجهزون البلونات
وقفوا يتفرجون
نايف وش موقفكم هنا ادخلو
غدي / نايف اذا تزوجت انا والمقروده توامي بتسوي لنا كذا وهي تبكي
نايف /ههههههههههه. بسوي اكثر بسم من اللي بيتزوجكم.
غدي /ترى متكلمين علينا
نايف /هههههههههه من اللي داعيه عليه امه
غند / تعرف بنت عمي عبدالله نورة
نايف /اعرفها وش فيها
غدي /تبغانا لاخوان زوجها نفسنا تووام
نايف /الحين انا مو اخوكم الكبير
غدي وغند /الا
نايف / وليه. مااعرف
غند وغدي /مانعرف
نايف /مافيه زواج لين تتزوج افنان وغادة وروابي
غدي / يليل
نايف / استحي انتي وجهك والله اعلم ابوي. جيل فاسد خلصوا ثانوي الحين
أمل /ياقلبي انا. مبروك ياحلى عروس
أفنان. /حركات روابي تقهين يسوون لنا حفله زيها
امل /انا بسوي لكم بس تزوجو
افنان /. على راسك حنا
امل / هههههههههه ابي افرح فيك
صاروا يغنون جت رحاب وخلود وبنات عمهم علي
ونزلت. عهود وخواتها وطلعوت بالحديقه عند اخوانها وتصوير ورقص
بس اخوانها وخواتها وامل لبست فستانها الاحمر اللي لبسته بملكة نوف وسوت شعرها مدرجات ونزلت للصاله عند بنات عمها علي
وسوالف لين خلصوا برى وطلعوا
ورقص وناسه.
امل /صيته. الدور عليك. ياحلى عروس
صيته /استحت وحمرت
امل /ياربيه من الحركات
بعد الفجر.
امل / اي رجلي تعورني
افنان /وانا بعد بس وناسة صدق اول مره نسوي كذا
أمل /مره والله جمعتنا اليوم تسوى الدنيا ومافيها بقول لعمامي اي بنت تتزوج نسوي لها حفله قبل
غادة :تبغون عصير
امل /لا لا بقوم اصلي واحاول انام.
طلعت غيرت وصلت
روابي /امل نمتي
أمل / لا
روابي ابوي يبغاك تحت
كلنا جالسين تحت. تعالي
امل لبست بجامتي يوه
روابي ياربيه كلنا ببجاماتنا تعالي بس ياحبك للرسميه
قامت امل وربطت شعرها ولبست ترنق ونزلت
الا عمها سعود وبناته مجتمعين الغريب مافيه ولابزر كلهم ناموا ولا مع الخدم
العم سعود /تعالي هنا
وجلست جنبه
امل /الله لايحرمني منك ابد
العم سعود/ولا منك. يارب
وانبسطي
أمل /كثير
العم سعود/ وبزواجك بسويها بفندق
غادة /يوه حركات يبه وزوجها. وين بيكون
العم سعود/ بسويه. ليتين
غاده / زواج هنود اجل سبع ايام وش رايك
امل /سامجة. ماني متزوجة
العم سعود/ زوجت خواتك وهم صغار تدرين سارة ونورة مزوجهم ابوك الله يرحمه
امل /يوه. صغار
العم سعود/. ايوه صغا وشوفيهم الحين. حلوه حياتهم. بس انتي دلوعتي مقدر ازوجك الا انتي راضيه
وابيك ماتفارقيني. >العم سعود يبغاها لمحمد وعارف محمد يبغاها بس المشكله محمد ماتكلم ولاصرح بشيء
أمل /لا لا مابي اتزوج لين اخلص. جامعتي
العم سعود / على راحتك بس ولد عمك علي مهند. يبغاك
امل / وانا مابي اتزوج. قلت لعمي علي امس. مابي.
العم سعود/ياعنيده
غدي /اوما مهند
غند /حركات اموله. بس احسن مانبغاك تروحين عندهم انتي لنا حنا
العم سعود /نفس بناته بس المشكله مو في امل المشكله بمحمد اللي ساكت
العم سعود /افنان. تعالي هنا
أفنان/ سم
العم سعود/ وش قلتي بموضوع طارق
أفنان /اللي تشوفه انت يبه انا امشي عليه
العم سعود / طيب دامه عندي انا. انا اشوف الوالد كويس ونعرف اهله من زمان بعد زواج اختك نحدد لهم موعد ويجون وتشوفينه
افنان /اللي تشوفه
غدي / وحركات افنان.
العم سعود / انتم الثنتين يامتى تخطبون وافتك منكم
والكل ضحك
روبي. يبه. تكفى ذولي مطفوقات ومجنونات
ايمان /وربي فشلونا. مدري من طالعين عليه وقلبوها على راس التوم
ثم الكل راح نام
امل / بنات بعد بكره زواج نوفه. وكن شوي اتصلت علي تقول اللي يحي بنات عمك من حابه. تروح على شان نجيب لها كرت تدخل فيه
غدي /تكفين تكفين
ابي اروح معك وبقول لابوي. مابي اروح دبي بس خلوني احضر الزواج
غند /وانا بعد مابي دبي ابي الزواج ذا
عهود /غريبه
طيب اذا خالتي وعمي موافقين انا ماعندي مانع بس بشرط
غدي وغند. /موافقين عليه
أمل /ماتسسوون مشاكل ماتغيبون عن عيني ابد ماتتكلمون مع احد
غدي /وعد وعد موفقين بس نبي نتفرج ونسكت
افنان /وش تلبسون
غدي/يوه نسينا. لازم فساتين فخمة
أمل بنزل اخذ لكم اذن
احد بيحضر غير الثنائي
غادة /انا نفسي بس اخاف ابوي يرفض
أمل /ياقلبي على النسمه. لاماراح يرفض
نزلت امل وخذت لهم الاذن عمها مايقدر يرفض لها طلب وقال دام الشياطين غند وغدي مايبون دبي. خلهم يرحون للزواج
امل /جهزوا نفسكم
عمي يقول مافيه دبي
غدي /مو لازم اصلا. اصلا مافيه وقت نسافر
أمل /يمه منهم حاسبين. السالفه
ههههههههه
غادة / مره
وش نلبس يامل فساتين
أمل :امممممم فساتين زواج عهود
فساتينكم حلوه وفخمه
عهود /سلامات
افنان /عادي. بدال مانشري لهم. جديده وبعدين هم بيلبسونها بزواجك وتنرمي بالدولاب ومحد شايفهم بزواج نوف.
اليوم زواج نوف
والبنات من العصر بالمشغل
طلعوا ولبسوا و تجهزوا واستهبال وعلى الفندق
أمل /فستانها بيج بدون أكمام من الشيفون ضيق لحد الخصر صدره كله مشكوك بلون الفضة لحد الصدر منفوش شوي وفيه فيونكه تحت الصدر كبيره من الستان وقصير لحد الركبة
ولبسة صندل بخيوط
وميكب ناعم وطلعت
راحت مع الثلاثي المرح غادة وغدي وغند
أمل من وصلت الفندق وهي رايحه عند نوف اللي خايفه
ومتوعده غند وغدي مايتحركون من الطاوله
أمل /بسم الله ماشاء الله الله يحفظك من من فيه شر بسم الله الرحمن الرحيم ياقلبيه
وصارت تغني الف الصلاة والسلام عليك يانبي الله محمد
نوف / خايفه قلبي يضرب بقوه
امل /لا اهدي بقرا قران. اهدي وانصتي بس واستغفري الله
الجوهرة وجود كل شوي يدخلون ويطلعون
وريم والهنوف وعبير نفس الشيء
امل / طلبت مصحف وجلست تقرا عليها لين بدت الزفه
نوف /أموله تعالي معي أنا خايفه والله
أمل/ اوكي بمشي وراك همست بأذنها المسدس معي ان احتجتي له
نوف: هههههههههههههههههه وراح الخوف منها
دخل سلطان بالثوب الابيض وشماغ ابيض والبشت الاسود وماسك نوف وامل وروى نوف وراهم بعد ثنتين
القاعة كلها أبيض ووعلى الكراسي فيونكه موف وشيفون نفس اللون على الطاولات وفيه ورد مرتفعات بدرجات الألوان البنفسجي وقوس ورد فوق الكوشة بعد الزفة
امل /مسكتها جود سوالف ومعها رقص
ثم طلعوا للعشاء ورجعوا رقص لين الفجر
ورجعت نامت لين العصر صحت سوالف مع البنات بالزواج وهاذي وهذي
غادة /امل اللي معك وترقصين معها فستانها أحمر قصير مره جميله منهي
أمل /هاذي اخت المعرس اسمها جود تدرس بكندا والثانيه اللي عليها بيج مع ورد أحمر شعرها مرفوع كانت ترقص معانا
غند/ذي اجمل رقصه واغنيه بالزواج بغيت اجي ارقص معكم بس منعونا قالوا بس انتم
أمل /غريبه وانا اقول ليه بس حنا الثلاث هههههههه. بس تستاهلون
بس ترا. ماقصرتوا عاقلين. مره ولاسويتوا مشاكل وبعد لما ورقصتوا كان رقص جميل وناعم ماتوقعتها منكم ابد
غدي /يجي منا ترى
أمل / انا قلت للمصوره تصوركم واح ترسل لي جود الصور وبتشوفونه
بعد يومين زواج ريم
وامل تبغى تروح وماتبغى تروح محتاره رغم انها ماتعرف ان عمها راح للمزاحميه ذاك اليوم خافت تقول لعمها سعود ويعصب
أمل / الوا صيته عمي علي بالبيت
صيته. الظاهر فيه
أمل /تاكدي اذا موجود او لا وعطيني خبر
صيته /عسى ماشر اموله
أمل /بس ابغاه بموضوع
صيته دقايق بس ولا اقولك تعالي. واذا ماحصلتيه نسولف تعالي لنا حق بعد مسويه كيكه ابي تذوقينها
أمل /اوكي جايتك ضبطي القهوه
غيرت أمل ملابسها وطلعت مع السواق على بيت عمها علي
قالت لها صيته انه ينتظرها بالمجلس
طقت الباب ودخلت
العم علي /ياهلا بضي القمر تعالي يانور عيون عمها
أمل / السلام عليكم ودخلت وسلمت وجلست
العم علي /كيفك يالغاليه
أمل /بخير الحمدلله
انت كيف صحتك
العم علي /دامني شفتك قدامي بانا بخير
يابنتي وش لك بذا الصيفي
أمل / ههههههه. مدري ندمت يوم اخذته بس ماعاد يمدي اكنسله
سولف مع عمها شوي
أمل /عمي
العم علي /ياعيونه. تدللي
أمل /بكره زواج اختي ريم بالمزاحمية
العم علي / عصب شوي لان اخوه قايل له
واذا
أمل / ابي اروح ومابي بنفس الوقت
العم علي / وحنا مانعينك تروحين هناك
أمل / ليه ممنوع اروح للمزاحمية
االعم علي / سعود اخوي قال ممنوع امل تروح للمزاحمية وذي كلمة
اخوي الكبير فا ممنوع
أمل / بس هي اختي على الاقل على شان امي مزنه
وبعدين. محنا اللي ننكر المعروف صح عمي
العم علي / كفو ببنت اخوي
صح فديت قلبك وباسها.على راسها
العم علي. /اصبري مسك جواله واتصل باخوه سعود
العم علي. / الو يابونايف
العم سعود/ هلا اخبارك وش عندك من شوي شايفك فيك شيء
العم علي /هههههههه ابيك بسالفه تعالي بيتي. ولا جيتك
العم سعود / تعالي انت انا الكبير ولا انت الحين
العم علي / والله انت بس انا شايب
العم سعود / وش عندك
العم علي /خلاص بجيك وينك فيه
العم سعود / وش رايك نطلع للبير والله اني ضايق صدري من الرياض والزحمة.
العم علي ابشر جايك ومعي ضيف
العم سعود الله يحيك انت وضيفك اجل انتظركم بالمكان اللي انت خابره
العم علي /ساعة وانا عندك
سكر منه وطلبت من بناته يجهزون القهوه ونصف ساعة الا والاغراض بالسيارة الجيب
العم علي اسمعي اخذي لك ملابس غير ذي من البنات بتطلعين للبر بفستان. يمكن بننام هناك
امل طيب دقيقه باخذ من البنات وارجع
العم علي /روحي انتظر حاتم يحيب اغراض موصيه فيها بسرعة
دخلت تركض لبنات عمها البست بنطلون وبلوزه واخذت جزمات سبورت وصندل احتياط وعطوها غيارلو احتاجت مايدرون وسجادة. وبطانيه. صغيره
وطلعت الا عمها علي واقف عند الجيب وعنده مهند وحاتم. وياسر
سلموا عليها
ومشوا
العم علي مبسوط على الاخر
امل /عمي لايكون بنروح نخيم
العم علي /تقريبا. هههههههه اسمعي بذوقك كبسه حاشي مابعد ذقتيها بحياتك
امل /اوما
وصارت تشيل مع عمها قصايد لين وصلوا لمكان العم سعود
العم سعود جالس على زوليه وعنده قهوه ينتظر اخوه وضيقه. الا علي العم سعود /هذا علي وباين معه حرمه لا والله اخوي منهبل
ضيف واخرتها مره
العم علي وقف السيارة ونزلت امل تركض لعمها سعود
انا جيت
العم سعود / هذي الضيفه فديتها وجلسها بحضنه كنها طفله عمرها خمس سنوات
امل / عمي علي يقول بننام بالطعس وبسوي العشاء بعد
العم سعود / انتي وعمك وراكم سالفه
العم علي / ماورانا شيء بس يوم قلت بطلع للثمامه تشوقت للبر والتخيمم وتعرف حر مافيه مطلاع قلت اخذها توسع صدورنا انا وانت ونسولف ونمرح هنا. والفجر نرجع
العم سعود دامكم فيها نومه خلونا نغير المكان قبل الليل
فعلا تحركوا وبذيك الرمال الصافيه فرشو فرشتهم وصلو المغرب. وشبو النار وتقهوو وجلس العم علي يسوي العشاء ويقصدون فيها عمامها ولا احلى من جوهم وامل منزل عبايتها وتساعد عمها اصلا ماتعرف تطبخ بس تبغى تساعده
وتعشوا وسوالف
العم سعود / والله ياسعود. انها محلا منها
العم سعود /والله. اني بحاجة ذ الطلعه وجت بوقتها
أمل / عمي. مككن نتكلم بسالفة
العم سعود/هاتيها. عارف انتي وعمك وراكم سالفه
امل /ههههههه. عمي انت عارف بكره زواج ريم اختي
وانت قلت ممنوع اروح هناك.
كمل العم علي. باقي. الكلام اللي قالوه. العصر
العم سعود /. تبين الصدق
أمل / اكيد
حط يده على راسها
انشهد ان اخوي جاب بنت
وانتي عن الف رجال اسمعي وانا عمك. ابي تروحين. بس تسلمين وترجعين وانت ياعلي. خذها. وخلك عند الباب لين تطلع
العم علي / الله لايحرمنا منك ولا من قلبك ان شاءالله توصيني عليها.
انتي اغلى البنات. الله لايحرمنا منك ابد والله يوم اشوف يامل اني انسى كل وجع وانبسط. من شافك نسى همه الله يطول عمرك. ويخليك لنا.
امل/ صارت تبكي الله لايحرمني منكم ابد وضمت عمها علي وصارت تبكي وهو يبكي معها
العم سعود /بعد مسح دموعه هاذي الغاليه
خلاص. ماصارت تسكتون ولا امشي واخليكم
أمل /لاخلاص بنسكن قامت وغسلت وجهها وصارت تشيل شيله من قصايد عمها سعود
وعمهايسمعونها
رن جوال العم سعود
/ الو هلا يامحمد. لا حنا بخير انا وعمك علي والقمر معنا
لا وش نبغى فيك
لا والا اشوف وجهك
لا يمكن مافيه شبكه
لا مافينا شيء ياولدي
طيب
ماعليك
لا خلاص بحفظ الله
وسكر وسكر جواله
العم علي /منهو
العم سعود / محمد ولد اخوك
يبغى يجي يوم درى انا هنا
العم علي /. ههههههه مانبي احد
اقول وش رايك كل فتره نطلع هنا. ونريح
العم علي ان كانت امل بتطلع معنا. بحنا بنطلع
امل /بطلع معكم. والمره الجايه بسوي العشاء انا
العم سعود/لا لا العشاء. لا تسوينه نبغاك تسولفين. وتشيلين شيلات
امل / عمي صوتي حلو ولا لا
العم علي / الا زين يابعد قلبي.
قامت وجابت بطانيات وفرشتها. ورجعت انا خايفه اخاف يطلع لنا ذيب
العم سعود/افا. لاتخافين وش ذيبه بيجي
تعالي عندي ولا بيجيك شيء سمي ونامي
امل. تغطت بالبطانيه وتسمع كل الاصوات
عمها علي نام.
وعمها سعود بعد الا صوت. من بعيد
امل سحبت نفسها لعمها سعود
انا خايفه فيه ذيب يعودي مدري يصايح
العم سعود /ههههههه مافيه الا العافيه لا تخافين
قربت مخدتها جنب عمها وصارت تسمي ولما شافت عمها نايم
تطمنت ونامت
الفجر صحت على صوت عمها علي ياذن
ركضت وجابت المويه لعمها سعود واخذت مويه وتوضت وصلت وجلست
عمها علي بعد الصلاة صار يتمشى وهي جالسه تتفرج
عمها سعود دفن رجلينه بالرمل.
أمل / دفنت رجلينها وثم صارت تحفر وتدفن نفسها وصارت تلعب بالرمال جا عمها علي. وشب النار وضبط القهوه وجلس يسولف مع اخوه وامل تلعب بالرمل العم علي امل تعالي يابوك تعبتي هههههه
جت الا كلها رمل ومغبره
العم سعود / وش ذا
امل /رميت نفسي من فوق وصلت تحت. ورجعت تزحلقت عليها.
العم علي بنمشي. يالله رتبت من عمها علي وعمها سعود الاغراض ونفضنت نفسها من الرمل
عمها علي ليه حاطه البطانيه داخل هنا
أمل. انا كلي رمل. بتروح السيارة كلها رمال ومالقيت الجزمات بعد ضيعتها
العم سعود /فدوه لك
امل / مو حقتي بعد. حقت صيته فشله ضيعتها
العم علي /ماعليك بشتري لها وحدة جديدة امشي بس لاتدورين
امل / طيب هذاني جيت
طلعوا ومروا اخذوا لهم فطور و وجاهم محمد ومعه عبدالله ولد العم سعود. و وعبدالله ولد محمد
وطلعوا عند نياق العم علي
وافطروا معهم.
عبدالله / وش مسويه بنفسك
أمل / ههههههههه كلي رمل.
محمد/ وين رحتوا
العم سعود / الواحد مايرتاح منكم يعني
عبدالله /بسم يبه خفنا عليكم.
العم علي / الا لقافه. رايحين نخطب عندكم شيء
عبدالله ولد محمد / جدي اوما تخطبون لنفسكم وعمتي وش موديها معكم
العم سعود / على شان تشوف العروس
محمد/ههههههههه والله مايمكم خطبه دام امل كلها غبار.
العم علي / ههههههه. لعبت لين تعبت.
عبدالله بن محمد /جدي صورتها بليز ابي اشوفها
العم سعود /هاذا همك انت. قم جب القهوه بس
عبدالله / هههههه. والله امه داعيه عليه اللي بيتخذك طالعه للبر وبشاهابك
العم علي/ الا امه داعيه له اللي بياخذها وانت وش عرفك بس
أمل / عمي خله اصلا ماهمني وبشتري لي بعيره. صغيره واحط لها فيونكه
محمد وعبدالله ضحكو من قلب على البعيره
أمل /وراكم تضحكون. ابي بعيره صغيره. عمي علي مو عندك صغار ابي وحدة الي ذيك ذيك البيضاء
العم علي /ذي حاشي يامل
أمل /يعني وش مو تقول بروح بعاريني يعني الصغيره بعيره
العم علي /ههههههههه طيب. بعيره بعيره
عبدالله من النذاله هو ومحمد. جابو واحد صغير ابيض
محمد /امل تعالي اخذي بعيرتك
أمل / ماتعض.
عبدالله بن محمد / عمه فشلتينا. لا ماتعض تعالي امسكيها
العم سعود /هيه انتم بنتي ماهي لعبه تضحكون عليها
محمد /عمي. نبيها تعرف يمكن نزوجها راعي نياق. لازم تتعلم
امل / قربت منها والحاشي صاح وركضت لعمها تبكي
بيعضني بيعضني والحاشي لحقها. وصارت تبكي صح ومحمد وعبدالله يضحكون
العم سعود /تتقوون على ذا الضعيفه قومي. خلاص راح لامه
أمل /بحضن عمها اكيد راح لامه
العم علي /ايه راح قومي
امل /قامت ولا شافت يخوف طلع. ماعاد ابي واحد طلع شرير
عمها علي مات ضحك على منظرها وهي معصبه
عبدالله / انتي. بزر تخافين من حاشي مشعل ومحمد وهم اصغر منك. مايخافون منها
أمل /. مالي دخل انا خايفه منه ودموعها تنزل
العم سعود / وش عليك منهم. الخوف مو عيب مشينا وخليهم
عبدالله / يالدلوعة ماتبين نشيلك بعد
امل / هيه انت ترى انا بنت ابوي وعمي وبنت رجال ماني دلوعة وراحت تركض للسيارة وطلعت المسدس وصوبت على. علبه بعيده شوي عنهم وصابتها
العم علي. والله كفو تعالي هنا من وين جبتي المسدس من عطاك سعود انت شاري لها مسدس
محمد مسك راسه ماخبر اخته ترمي ولا معها مسدس وعبدالله. تجمد مكانه
العم سعود / امل هاتيه من وين لك المسدس
امل / ذا حقي انا
العم سعود /من وين لك. من عطاك. خاف عليها خوف
أمل / بعلمك. و وقالت له باذنه
العم سعود / طيب ليه ماقلتي لي وانا شريت لك واحد
محمد /عمي صاحي انت. امل وجرها من وين لك المسدس
العم سعود /محمد. انا. موجود. وانا. المسؤول عنها. دامه جايها هدية.
تحافظ عليه ولصديقتك انا وعمك بنشتري لها هديه ترفع راسك وكفو
العم علي / عارف ان اخوه دامه ماهاوشها. ف لازم يمشي معه السالفه وبعدين يفهم من اخوه بس اهم شي مايكسر البنت ويشجعها
العم علي /كفو بنت رجال وباس راسها بس مابي تشلينه معك دايم اخاف يضيع منك
أمل / ان شاءالله بخييه بالبيت ولا. بخبيه عند عمي سعود بيتنا كله بزرام مايخلون لي درج مسكر
عمها سعود / عمك علي بيعلمك ترمين بس مو بذا مدري وش صناعته ذا
امل سهل والله نوف تقول تعلمت بيومين.
محمد / انا ماني مصدق اختي معها سلاح.
عبدالله / اختك ذي تخوف كل يوم مطلعه شيء جديد. لا وابوي وعمي. معجبه انها معها سلاح
عبدالله ماجاب خبر السالفه كلها يسولف مع الزول. عند النياق
طلعوا للبيت
أمل. اخذت شاور ونامت
وبعد العشاء العم علي سعود / وش السالفه
العم سعود / وش سالفته
العم علي / المسدس.
العم سعود/هههههههههههههه
علمه كل شي قالته امل له وهم بالطريق. كلمته عن نوف واهلها واخوانها وحتى ليه اهل نوف شارين لها مسدس من صغرها.
العم علي /وش تفكيرهم بترمي جني بمسدس ههههههههههه
العم سعود / عاد بنات امل طفله ياعلي ماخذته معها تكشخ فيه. وترى الرميه جت بالصدفه ولاهي ماتعرف زين بس الله اللي صاب. بس والله. سكتتهم فديتها.
العم علي / ههههه اي والله وياوجهه ولد اخوك محمد وولدك عبدالله انقلب الوان
العم سعود /يستاهلون اجل يضحكون عليها تدري. المفروض انا نعلم البنات الرمايه. ماتدري عن الدنيا ذي
العم علي / وانت وش بتشتري للبنت
العم سعود /للحين مدري بس خلني اخلص من زواج عهود وافكر وابي اهدي ابوها بعد
العم علي / ازهلها وانا ابو سعود مالك الا اللي يرفع الراس للبنت وابوها
أمل /تجهزت ولبست فستان ناعم لانها ماراح تطول ثم غيرته ماعجبها ولبست فستانها الوردي وبسرعة رفعت شعرها وسوت ميكب نعوم ولبست صندلها وعبايتها ونزلت مسرعة وعلى المجلس
أمل /انا جاهزه
جت وسلمت على عمها
العم سعود /سلمي واطلعي
أمل /اصلا الزواج هنا بالفيصل ماراح نطول
طلعت بالسيارة
العم علي /امل شريتي هديه ولا نمر نشتري
أمل لا شريت قبل وعطيتها
العم علي /كفو لاتطولين. اقول
صديقتك ذي ابي تاخذين منها موعد ابي اروح انا وعمك لهم
أمل / وش السالفه البنت مسافره توها متزوجة واكيد ماراح ترجع الا بدايه الجامعة.
علمني وش السالفه
العم علي /ههههههههههه. بعدين تعرفين وكم أمل عندنا انزلي. انا انتظرك هنا
أمل /نسيت ماعمي كرت كيف ادخل
العم علي /ههههههههه توك تذكرين اتصلي عليهم ويدخلونك
أمل /اتصلت على بيان بنت اخوها هادي
أمل /الو بيون
بيان /عمة أمل
أمل/لاتصاييحين يالخبله اسمعي انا عند الباب خليهم يدخلوني لاتقولين لاحد
بيان /انا جايتك طيارة
وسكرت. منها وجلست شوي ثم نزلت ودخلت
بيان /سلمت وصارت تبكي
أمل / بيخرب اللي حاطته بوجهك ذا. اسكتي خلاص يليل
بيان/ ماكنا متوقين تجين جدتي لما جينا هنا وشافت القاعة صارت تبكي. لان منتي معانا.
أمل /امسكي عبايتي وخليها معك ماني مطوله بسلم واطلع وين جدتك
بيان / عماتي يرقصون وهي واقفه عندهم
دخلت الا. نوال ونورة يرقصون ومعهم جنان زوجة فيصل وليلى زوجة عبدالله
وهي قايله لبيان تروح لطقاطه وتعلمها اسم الاغنيه طلعت لهن وسلمت على امها اللي انصدمت اما شافت وجو خواتها وسلموا عليها طبعا به دموع بس. على خفيف على شان الناس بدت الاغنيه باهداء من أمل للعروس
ورقصت عليها وجتها امها مزنه وخواتها بعد لما خلصت سلمت على راس امها ومع السلامه وطلعت
العم علي /. طولتي
أمل / سويت اهداء مني للعروس وجيتك.
العم علي / وش رايك نتعشى بمطعم
أمل / اول شيء ماراح يجي نفس عشانا البارح
العم. علي /صح
أمل / وانا وراي امتحان لازم اذكره اول ما نداوم يسوون اختبار مدري وش يحسون فيه. يليتني ماسجلت صيفي
العم سعود/قايل لك بس انتِ ماتسمعين الكلام الصيفي غثاء
طيب /برجعك للبيت
رجعت وبتروح لعمها الا عنده رجال ودخلت داخل
أمل /أفنان اذا دخل واحد من الشباب قولي له يقول لعمي اني هنا
افنان /اوكي
طلعت وغيرت ملابسها وصارت تذاكر
كملت امل اجازتها بين الجامعة والزواجات والعزايم واحلى اجازه رغم انهم كنسلو سفرة دبي على رغبه أمل
ورجعت للبيت
أمل /أشتقت لغرفتي
هند /اخير ذكرتي لك بيت
أمل /هههههههههه طيب عادي مارحت بعيد انا
غيرت ملابسها ونزلت للصالة خلود ورحاب وريم والبنات
خلود /صراحة البيت بدونك ولاشيء
أمل / تصدقون بغيت بعد اكملها لين العيد
هند /على شان اجي اشيلك من بيت عمي غصب
وضحكوا
أمل /هناك وناسة وناسة بفقدهم والله
وين عيالي. من رجعت ماشفتهم
شروق /خاله في الملاهي مرتاحين منهم
أمل / الا مال البيت طعم بدونهم
خلود / ههههههه انشهد اني مرتاحة منها وازعاجها
رحاب /عيالهم كلهم بكله وذا النتفه بكفه جنني معه لا وأمل من عيالنا كلهم ماحبت الا المقاريد ذولا
هند /سبحانه
ريم / وانبسطتي
أمل /كثير اصلا ما ننام زين نجلس لين الصبح اليل عند افنان وبعد الفجر نروح للبيت الثاني عند روابي بجلستها اللي بالسطح جميله جميله
وصارت تسولف
خلود /ههههههههه المشكله ابوي. اللي معطيكم الحريه
أمل / ماعليك عندنا علل رائد ومحمد واقفين لنا لا لا لا
بس ياسر يوصل لنا الاغراض ههههههههههه
هند / ياسر عاد
أمل /يجيب خواته معه وننبسط كلنا. واحيانا نروح للبيت عندهم المهم احلى اجازة
ريم / ماقلتي لنا اصلا نجحي ولا لا
أمل /ايوه وامتياز ابي انام
خلود تونا العشاء
أمل / نعسانه حيل بطلع انام لا احد يصحيني للعشاء ولا احد يرسل لي بزر
ونامت نومة أليمه ماحست بشي الا العصر عيال خواتها هجوم اللي يعض واللي يبوسها
وامل تضحك خلاص صحيت هشوم اذني اذني.
رحاب /ههههههه تستاهلين كل ذا نوم اصحي
أمل /خذت شاور وصلت. وصارت ترتب اغراضها ويعد المغرب نزلت لرحاب وخلود
أمل / وين القهوة غريبه ولا حلا ولا شيء وش السالفة
خلود / ههههههههه ماعندنا شيء روحي للمطبخ اكلي شيء من امس مااكلتي
أمل / بيجي احد
الا صح اليوم خميس وين خواتي. البيت مافيه احد
رحاب / مااضن احد بيجي
أمل / وين هند وريم طيب مو بالعادة مايجون
خلود /ريم رايحة عند صديقتها وبناتها بالبيت وهند تقول عندها رجال اذا راحوا بنجي.
أمل /طيب ومحمد
رحاب / محمد. وعبدالله طالعين لعمي على عندهم عشاء بالبر
أمل /يوه ايه انا طلبت ملابس للجامعة وصلت ولا لا
رحاب /وصلت شوفيها بغرفتك
أمل /ماشفتها
رحاب / انا مرتبتها بيدي اطلعي شوفيها
امل /طيب طلبت بيتزا وطلعت فوق شافت الملابس وجلست سوالف مع ريم. ثم مع الهنوف ونزلت الا الصالة مافيه احد وفيه ورقة تعالي حنا في بيت محمد
أمل /ذولا وش وضعهم
طلعت غيرت ملابسها بسرعة ولبست عبايتها وطلعت
ودخلت
اأمل /شالت جوجو ودخلت
اول مادخلت الا الزينات والبنلونات وخواتها كلهم
أمل / وقفت ساكته
ريم /تعالي.
أمل / الله لايحرمني منكم ابد
هدى /تراك صايرة ام دميعه خلاص وش تبكين له
خلود / تعالي هنا
أمل /انتي ورحاب. تضحكون علي
رحاب / عاد ضيقتي صدري يوم شفت ضاق صدرك
أمل. / سوالف معهم وضحك وتعشوا ولا رجعت الاالفجر
ليله جميله حيل. بس في بيت العم سعود كان هدوء قاتل
رائد / ذا بيتنا. وش السالفه مافيه احد
افنان غدو وينكم. ياربيه. البيت ذا مهجور
طلع فوق. الا غادة جالسه بالصاله
رائد /انتم حيين
غادة /ايه
رائد /وش فيكم ماعمري شفت بيتنا هادي.
غادة /محد له نفس. امل مو هنا وعهود حتى بعض الناس بغرفتهم مايطلعون
رائد /وش فيكم وجلس جنبها
غادة / نبغى أمل. معانا وصارت تبكي
رائد /ههههههههههههه أمل رجعت لخواتها وش عليكم انتم
غادة /محمد سامج وانت بعد ليه ما احد يتزوجها وتجيبونها عندنا
أفنان / خلاص تعودنا عليها
رائد / مجانين ورابي هناك تبكي ساحرتكم هي.
غادة /سامج
رائد /يالله غيروا بطلعكم وين جميلاتي وراح للتوام
واخذ خواته وطلع يمشيهم

ااهات 04-02-16 08:14 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 



البارت الحادي عشر
لنصل للقمة




خلني في ظلك أكون
ولاتداريني أبد
لاتراعيني تمون
أكتفي بقربك وعد..!

وبدات الجامعة وأمل ضاغطه بموادها
ومرت شهرين أمل مو عاجبه الوضع ابد
الانقسام اللي بالشله. ريما لحالها وريم شوي معهم وشوي تروح لريما
على شان فيصل
أمل /اليوم جدولها بتخلص نفس البنات
خلصت
أمل / ريما ممكن توصليني معك
ريما / اكيد وش رايك نتغداء سوى
أمل /مصدعة مالي بأزعاج المطعم
ريما /لا بنتغداء عندنا بالبيت امشي بس
طلعوا وعلى البيت اول تغدوا ثم طلعوا فوق
أمل /ريوم وبعدين يعني
ريما /بأيش
أمل /موضوع نوف تراك قاهرتني ليه تدخلين صدقتنا بالسالفة
ريما /أمول والله قهرتني ليه تتزوج وتترك أخوي
أمل/ بعقلك أنتئ ريوم أصحي
اول شيء عبدالعزيز ما يحبها
ريما/الايموت فيها
أمل/: دامه يحبها ليه خاطب دانه بالله جاوبي وملك عليها نوف ماهي لعبة عنده
ريوم انتي شايفه نوف كانت تموت فيه وهو للي مطنشها الحين يوم تزوجت تجون تتقولون نبغاها
وتبين الصدق انتي السبب
ريما /تبكي مالي دخل
أمل /نسينا ريوم بس خلينا من الماضي خلي نوف بحالها والله يسعدها مع سلطان والله انها تستاهله
ريما/ جد أمل انا كنت زي العميان شكرن أموله
أمل /يالله قومي غسلي وجهك خلينا نزور نوف في بيتها.
راحت ريما وأمل جلست تتفرج على ساعات لريما ملت وجلست على كتالوج أزياء
ريما /خلصت
أمل /أخير مابغيتي نسيت اتصل عليها
اخذت جوالها واتصلت على نوف
أمل /الو نوفه
نوفه /هلا أموله وينك كنت ابغاك بالجامعة وطلعتي ماشفتك
أمل /هههههههه اسمعي. عندك شيء بعد المغرب اقصد مرتبطه مع احد
نوف /لا تعالي الله يحيك
أمل /اوكي ساعة وانا عندك وترى معي ضيفه
نوف / الله يحييك انتي وياها
نوف توقعت من خوات امل
طلعت أمل مع ريما وبعد اتصلت على عمها لاننها بتتاخر
نوف /وقفت بالاستقبال برى الا امل جايه مع ريما
رحبت فيهم
أمل / تعالي ياضيفتي ههههههه
ريما /نوفه انا اسفه والله احبك واحب اخوي
نوف /لا خلاص اللي صار صار
أمل/ ممكن تقبلين الهديه البسيطه مني انا وبعض الناس
نوف /كل ذا وتقولين بسيطه اخذتوا المحل كله
ريما /ههههههههه لاباقي فيه
أمل /انا عجبتني اغراض وريما عجبتها اغراض
فا اخذناها واعطونا هدايا هههههههه
ريما /نصيحه. اذا بتروحين للسوق اخذي أمل معك ماتطلع من المحل الا بهديه. ذوق انا ماعمري عطوني. والله
تخيلي المحل ذا داخلته مليون مره مافكر يوم يعطيني لو كاس
نوف /هههههههههه
دخلو وكملوا سوالف
امل /انا استاذن خلو احد يوصلني
نوف /مافيه لين تتعشين وبعدين امشي
أمل /اسمعي ان عمي رفض ماعلي منك
اتصلت بعمها وقال دامك عند نوف خلاص بس لاتطولين تعشي وارجعي
ريما /ايه الاخبار
أمل /وافق. بس خلي عشاك بدري
نوف /تتشرط بعد. طيب والبنات بعد بيجون كلهم
ريما / نوف تبغاك بسالفة
أمل /هذاني جلست هاتي سالفتك
نوف /عمتي مضاوي. تبغاك لولدها عبدالرحمن
شافتك بزواجي وعجبتيها المهم قالت لي
وتبغى تشوف رايك على شان يجون لعمك يخطبونك رسمي
عبدالرحمن ولد ماعليه كلام وبعد طيار اخر له سنه
وش قلتي
أمل /طبعا لا
نوف /ليه لا اصبري وجابت جوالها وطلعت صورته لها شوفي هذا عبدالرحمن
أمل /نوف ياقلبي افهميني
الله يسعده مع اللي يختارها أنا مو يم الزواج الحين. ابي اخلص جامعتي اول
نوف / طيب ناجل الخطبه لين تتخرجين اعرف عمتي ماعندها مشكله
أمل/ياربيه نوف ماابغى اتزوج الا وين صور زواجك ماشفناها. لاتصرفيني
نوف/ماصرفت طيب بعد الصلاة راح يشغلون العرض
صلوا العشاء وجلسوا يتفرجون وتعليقات وانضموا لهم البنات
جابو طقم الماس مره جميل
نوف / أمل من جد شكرا لك ولعمامك على الهديه حتى الوالدة عجبته الهديه حيل
أمل /وش هديته
نوف / عمك علي وعمك سعود مرسلين لي ذي لابوي سيف مذهب مدري له قصه نسيتها المهمم وابوي حيل عجبته
ريما /حركات وش السالفه أموله
أمل /والله مااعرف شيء لاتناظروني كذا
ريم / نوف اجل انتي علمينا
نوف / انا اخذت موعد مع ابوي بطلب من امل لعمامها
امل /ذي اعرفها لان عمي سعود زعل مني لاني ماقلت له
يوم اهديتني مسدسك اصلا نسيت اسئل عمي ليه بيروح
نوف / ابد عمك وعمك الثاني زارو ابوي واهدوا له السيف والطقم لي على شان انا اهديتك بس مدري ماعرف وش دخل ذي بذي
أمل /وانا زي الاطرش بالزفة
الهنوف /ماشاءالله. يانوف طقم فخم مره تتهنين فيه
أمل /هذولا عمامي جعلني فدا ماطاهم
سوالف ثم حطوا العشاء
عبير /وش النظام نوفه العشاء بدري
ريم / شكلها تصرفنا قبل يجي سلطان
الهنوف / ههههههه اكيد. ماتشوفيها يوم اتصل
حطوا العشاء
نوف / حرام والله اصلا العشاء بدري على شان أمل بتمشيءً
أمل /يمه منكم انا اللي قايله ياتخلي العشاء بدري ولامشيت
ريم / وانتِ يامل ليه تعززين لها لايكون فيه شيء منا منا
ريما / لاجد العشاء بدري على شانها
امل /انا ماني فاضيه زيكم واري أختبار بكره اكلو وانتم ساكتين
الهنوف / الا تعالي هنا. وش عندك ضاغطه موادك
أمل /مدري بس ابي اخلص بدري
نوف /وش مطيرك
أمل/ كذا مزاج.
تعشوا. وأمل طلعت وعلى بيت عمها سعود
أمل /مساء الخير يالغالي
العم سعود /مساء النور ياقلب عمك
امل / عمي نمت
العم سعود/لا. تبغين شيء تدللي
أمل / انا عند الباب
العم سعود/ تعالي انا بالمجلس رائد برسله يفتح لك الباب
امل /اوكي جايتك
فتح رائد الباب. ودخل
امل / كيفك ريود
رائد /بخير الحمدلله
انتبهي لاتطيحين بس. راحت تركض للمجلس
أمل /انا جيت
وعلى حضن عمها الله لايحرمني منك ابد ابد ابد
وباست راسه ويدينه ورجعت مره ثانين وباست راسه ويدينه
عمها سعود /وش فيك امل
أمل / وش اقول وانا رافعه راسي. بعمامي والله كل البنات.
انهبلوا عند الطقم
العم سعود / هههههه فديت قلبك انتي مبسوطه الحين
أمل /ياعساني فداكم. وش اقول وش اخلي
رائد جاب القهوة
أمل /عمي انا عندي امتحان ولا. كملت السالفه. بروح لعمي علي قبل ينام
العم سعود /ههههههههه رائد خذ بنت عمك لعمك علي. لاتروحين مع السواق
امل /اممممم بس
رائد /اخلصي امشي
العم سعود/ احترم بنت عمك
وطلعت وعلى بيت عمها علي
لقته عند رجال وطلع لها بالحديقه
امل /الله لايحرمني منك ابد ابد ابد
العم علي /وش فيك عسى ماشر
امل / عمي وش اقول رفعتوا راسي والله البنات انهبلوا على الطقم
العم علي / اعجبك انا تراني اعرف لشغلاتكم يالحريم. وان شاء الله لك طقم احلى منه يوم زواجك
أمل /مابي دامكم معي مايحتاج الالماس.
شالها عمها وانتِ اغلى من اللالماس وكل شيء يرخص لك
مهند /واقف يتفرج ومحمد ولد عمه
محمد / هههههه عمي اعظم من ابوي مدري وش اخر الدلع ذا
مهند /وأمل تستاهل
أمل سلمت على عمها وبتطلع الا تشوف الاثنين واقفين
امل /خير وش عندكم انتهى العرض ترى سامجين سامجين
وطلعت
محمد /شريره هههههههه
اليوم الثاني /
الجامعة
أمل عندها ساعة فاضيه وجالسه تقرا
الا البنات جايين ومعهم فطور ويضحكون
أمل /يالله صباح خير
الهنوف /اموله هيات فاتك البارح الهبال
ريم / نوف مو صاحية خربها سلطان
نوف /حرام
ريما /الا انتم مجانين
عبير /. نوعاً ما
أمل / وش السالفه
ريم /انا اعلمك وجلست جنبها
لما طلعتي انتي
جلسنا. حنا نسولف
أمل /وبعدين
ريم / شوي الا تقول ماعندكم نيه تذاكرون
قلنا لا
عبير /ملقوفه. قالت عارفين تبغين تصرفينا قبل
يجي سلطان
أمل /ايه وبعدين ههههههههههههه
نوف / انشدك عن جبتهن غدت يم باريس ههههههههههه
ريما /جت الفالحة الهنوف وقالت
اصلا لو سلطان شافكم ترك الرياض كلها وهج
هههههههههههه
امل / عبير كيف جبهتك ههههههههه
ريم /يانوف ضحكت ضحك. والله من كثر ماضحكنا نوفه طاحت من الكرسي
وانا للحين اضحك
أمل /عبير خلي القافة عنك ياربيه ترى بيجيك يوم والله مانخليك
مرت الايام بسرعة أمل /بس كل حياتها مذاكره لاتاكل زين ولا تنام زين
والاختبارات قريبه حتى محمد فقد الهواش معها طول ماهي في السيارة يانايمه ياتلعب بجوالها ياتقرا بكتاب
البنات هجوم على امل
الهنوف /فقدناك حرام اللي تسوينه بنفسك كذا
عبير / من جد شوفي نفسك كيف صايره
ريما /اموله جد حرام تضغطين نفسك كذا
أمل /انا مرتاحة كذا. الا قولو وين بتقضون الاجازة
الهنوف /امل. وش رايك تسافرين معي
اسمعي تعالي بس بالجواز لاتجببنين شيء
أمل /وين
الهنوف /المالديف. اسبوع ونرجع
أمل / اذا عمي وافق بسافر معك
عبير /اخذيني معك
الهنوف/انتِ لا اشوف وجهك توبه اخذك معي بسفرة
ريما /انا بروح جدة
نوف /انا بالرياض
ريم /وانا صرفوني معكم
الهنوف /هههههههه تعالي معي رحمتك
ريم /ماانحرم منك هنوفه
بعد يومين
أمل / رايح جمعة عمامها ودخلت تسلم عليهم
أمل /بعد السلام وكذا
عمي ممكن اسافر مع الهنوف صديقتي للمالديف
العم سعود/ لا
أمل /ليش حتى ريم بتجي معانا وريما تقول اذا انا بسافر معهم بتجي
العم سعود / أمل سفر لحالك مع البنات مافيه اذا براسك سفر برى محمد ياخذك ولا انا ولا عمك علي غير كذا مافيه ولافيه نقاش
وين تبين تسافرين وانا احجز لك
أمل /لا مابي خلاص مابي اسافر وزعلت وسلمت وطلعت
محمد/غريبه عمي قال لها لا
العم سعود /اخاف عليها يامحمد امل بزر للحين
العم علي / بتزعل يومين وترضى وبتجي وبتقول غير
الكلام ذا
محمد /توقعت صراحة انك بتخليها تسافر
عمه سعود مارد عليه
جت الامتحانات وامل بزيادة صارت تطلع زعل السفرة بالمذاكرة
وماخصلت امتحانات الا مجننه برحاب وريم لاتاكل ولاتنام واحيانا تبكي
وبشاير اول ماخلصت وهي عند خالتها وزي كل اجازه طلعات وعزايم بس أمل ماش ماهي معهم حتى عمها سعود ارسلها تسلم على امها مزنه بالمزاحميه ورجعت ولاتغير شيء
بدت الجامعة من جديد
ولهم اسبوعين
ريما / اموله فيك شيء
أمل / لا بس تعبانه شوي اصلا خلصت وبطلع انام. وبكون بخير
ريما / انتِ من رجعنا وانتي تعبانه باخذك للمستشفى
أمل /لا لا مااحبه
ريما / اخذتها وطلعوا بالسيارة
بطلب لك دكتور يجي للبيت
أمل /لاتكبرين السالفه وش فيك بس ارهاق لاتخافين
ريما / مسكت يد أمل اللي حست انها تسرح كثير مو معها الا هي
مولعه حرارة خافت.
وصلوا للبيت مسكتها وفتحت لها الباب
ريما /وين غرفتك
اشرت لها وهي ماتقدر حتى تمشي
جت الشغاله ومسكت مع ريما من الجهة الثانيه وطلعوها غرفتها
ريما /لازم اخذك للمستشفى يامل
أمل /بنام وبكون كويسه. لاصحيت بتصل عليك
اسمعي ترى الاسبوع ذا العزيمه عندي
ريما /اي عزيمه انتِ نامي وارتاحي
طلعت ريما المشكله ماشفت احد من خواتها
رجعت للبيت
أمل ارتاحت شوي وغيرت ملابسها ورجعت. نامت
يومين بغرفتها
هند ورحاب كل ماسالوا الشغاله ماما امل يذاكر
ولا نايمه
واذا سالوها اكلت تقول فيه اكل
رحاب /عبدالله قلبي موجعني على امل مدري
عبدالله /ياربيه. تراها كبرت مو طفله
تراكم مره مدلعينها مو زين لها
رحاب/ ياخي حس البنت غير
ونزلت ودموعها بعيونها
دخلت وعلى غرفة امل
طقت الباب مافيه اجابة
فتحت الباب
الا امل بسريرها ويدها طايحه من السرير
وجها صاير ازرق
رحاب / صاحت وصارت ترجف. وتصيح امل امل امل ماترد مسكت يدها مافيه نبض
صارت تبكي ماتدري وش تسوي
مسكت التلفون واتصلت على محمد
رحاب / محمد الحق علي امل امل بتروح منا ماتتنفس
محمد طاح التلفون من يده وطلع يركض
خلود / مست التلفون شافت الرقم اخذت عباتها وطلعت تركض ومعها عبدالله وسعود تركته عند اخوانه ويتصل بالاسعاف
محمد طلع يركض الا رحاب منهارة
الشغاله طلعت تركض لعبدالله. ونزل يركض تقول ماما امل فيه موت
محمد / امل اصحي رشوها مويه ماتحس
شالها ودموعة تنزل هاذي الغالية
لا يامل لاتروحين وتخلين أخوك
لايامل خلك قويه على شان اخواك لاتروحين وتتركيني من لي غيرك يامل
امل فنحي عيونك لاتنامين
عبدالله نزل الامحمد شايلها ودموعة تنزل وعبدالله ولدك بعد يبكي
عبدالله /محمد اذكر الله
واخذ امل منه لان باين محمد منهار
شالها عبدالله بن سعود الا الاسعاف جاي
بسرعة سووى الازم ووطلع معها محمد وعبدالله
وعبدالله ولد محمد اخذ امه وعمته رحاب اللي منهارة وطلعوا وراهم
اول مادخلوا الطورى وبعد الكشوفات الاولية طلبوا لها دم
ودخلوها العناية المركزه
رحاب عطوها مهدي وجلست معها خلود
بعد اربع ساعات
عبدالله / خلودكيفها
خلود /هدت ونايمه امل كيفها
عبدالله /الاطباء يقولون احسن
خلود /وش فيها
عبدالله /فقر دم شديد ماحصلو فيها. دم. وبعد تعب وارهاق شديد
وكانت حرارتها عاليه. انا برجع لمحمد
خلود اجلس عند زوجتك بروح اشوف محمد ياقلبي والله. بغى يروح فيها
عبدالله /من جد محمد منهار وداخل عندها بالعناية. ماقدرنا نطلعه بس الدكتور. سعودي وتفهم الوضع وتركوه جنبها
خلود /راحت وشافتها ورجعت
رحاب /صحت.واخذها عبدالله هي وخلود للبيت لان جلستهم مالها داعي
وقال لهم عبدالله لا احد يقول على شان العم سعود لو عرف وش بيصير فيه لين. تصحى ويقولون له
بعد العصر
العناية المركزة
أمل فتحت عيونها الا محمد جالس ماسك يديها ويقرا قران
أمل. /بصوت ضعيف محمد
محمد/ ياعيون محمد وروحة وضمها يبكي
جوا الاطباء وتحاليل وكشوفات ثم وسووى لها اشعة للمخ ومقطعيه ومحمد وعبدالله معها
الدكتور فهد/ الحمدلله. الحرارة مااثرت عليها تبغى وقت حتى تستعيد عافيتها لازم راحة تامة. ووالاكل معهم وولاحين محتاجة دم الحين طلعوها بغرفة خاصة اليوم منوع الزيارة بكره اذا تسمح الحالة. راح نفتح لها الزيارة
محمد /مقدر اتركها يادكتور
عبدالله / محمد. انت مانمت من امس امل لازم تشوفك بخير يامحمد وش فيك كذا
طلعوا من المستشفى ورجعوا للبيت
رحاب تبكي ليه خليتوها
عبدالله /اذكري الله امل بخير والحمدلله وطلعت بغرفة عادية
بس للحين تحت المنوم ولاراح تحس باحد يمكن. يخلونها يومين على شان ترتاح وتنام زين
خلود /تبكي
عبدالله /انتي وهي والله ان شفت وحدة تبكي لاتلوم الانفسها على الاقل على شان محمد
وطلع وراح لبيته
رحاب / صح محمد تعبان
جلست رحاب وخلود عنده لين نام ونزلو تحت
جتهم هند تبكي لانها راحت للبيت وقالت لها الشغاله. والحمدلله ان امها حصة ماهي موجودة بجدة عند دلال
خلود /هند اذكري الله والله عبدالله من شوي طمنا
هند / وش يطمن قلبي. وتقولون ممنوع عنها الزيارة لوها طيبه مامنعوا
رحاب / هند ادعي لها مو تبكين وبعدين محمد تعبان مانبي نزيدة
قالوا لهند اللي صارت ورجعت تبكي ورجعت بيتها
رحاب /عبدالله وين بتروح
عبدالله /وش فيك بروح للمستشفى طالبين دم
ومحمد نايم وواتصلت بمحمد اخوي ورائد وبنروح للمستشفى
رحاب /برح معاك طلبتك
عبدالله /الا اجلسي بالبيت ولاطحتي علي هناك
برجع واجيكم في بيت محمد واقولك كل شيء بس اهدي
طلع عبدالله وعلى المستشفى
وامل / فصيلتها مو اي فصيلة لازم O +
تبرع لها نايف وعبدالله
طمنهم الدكتور ورجعوا للبيت
ريم /حاسن ان نايف فيه شيء وبعيونه حكي وماش كل ماقلت بروح لخواتي قال لا ولاتتصليت احد
واذا اتصلت بالبيت محد يرد
ريم /نايف تبغى عشاء
نايف /ماني مشتهي شيء
ريم / نايف وش اللي صاير لا تخبي علي شيء عمي فيه شيء وصارت تبكي
نايف /لا ابوي مافيه شيء عند عمي. علي عند النياق عندهم رجال
ريم /اجل وش اللي مخبيه علي
نايف /امل تعبانه وبالمستشفى
ريم /صارت تبكي واختي واختي
نايف /اهدي اهدي
البنت احسن من امس والحمدلله
ريم /خذني لها ابي اشوفها يانايف خذني لها
نايف وين اخذك لها مافيه. زيارة الحين
وريم منهاره تبكي
نايف/ريم. اهدي انا شايل هم ابوي. تجين انتي
ريم / طيب وش فيها ليه بالمستشفى
وين محمد
نايف /محمد تعبان
ريم /لما قال لها نايف محمد تعبان. ماعاد قدرت زاد بكها طفش نايف واخذها لبيت محمد
عبدالله /محمد. الحمد لله هي احس وش فيك
محمد / عبدالله ذي امل. والله لو يصير لها شيء اموت وراها
عبدالله /اذكر الله البنت بخير والدكتور طمنا عليها وش فيك اهدى
خلود /محمد الله يخليك اهدى
عبدالله بن محمد/ يابوي عمتي تبغاك قوي على شانها اذا انت بتنهار اجل وشلون بنقول لجدي
رحاب /محمد لازم تاكل
الا ريم ونايف جايين
دخلت رحاب داخل للصالة
ريم /شافت اخوها زاد بكيها
نايف / ياربيه ريم ريم محمد بخير وش فيك
سحبها من يدين اخوها وطلعها من المجلس
وهي تبكي وش قلت لك بالبيت خلك قويه على شان محمد
خلود / ريم ريم اهدي محمد طيب مافيه شيء. لاتزيدين الوضع
ريم / خلود من لي غيره ياخلود
محمد /طلع وضم اخته
محمد / ريم انا طيب مافيني شيء اهدي
ريم / الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا يارب
دخلو داخل بالعكس جيت ريم فيقت محمد من صدمة بامل واكل وسولف
محمد /عبدالله روح انت نام من امس وانت صاحي انا بروح لامل
نايف / وانا بروح معه انت روح نام
عبدالله /طيب بس ابوي رائد يقول انه فاقدها ويقول فيها شيء
محمد /بكره ان شاءالله بنقول له وان شاءالله امل بتكون بخير
محمد طلع مع نايف للمستشفى وعبدالله بن محمد وصل عمته لبيتها
محمد /اول شيء راح للدكتور وتطمن عليها ودخل عليها الا هي نايمة
وجلس عندها وجه غاضب
بعد الظهر صحت
محمد /بسم الله عليك الحمدلله على سلامتك
أمل /محمد
محمد /ياروحة تدللي
أمل /ابغى موية
محمد /اسقاها ماء ورجعت نامت
العصر
محمد/امل نايمه اللي بدخل تبكي من الحين لا تبكي سلموا عليها واطلعوا انا نازل بشوف عمي
خلود / هند انتي ورحاب البنت بخير لاتبكون
هند /بمسك نفسي الخبله ذي مدري عنها
دخلو/هند من شافتها وهي سيل دموع
سحبتها خلود /هاذي اللي بتمسك نفسها
جلست معها لين هدت
رحاب /مسكت نفسها عندها
أمل / ابغى موية
رحاب /بسم الله عليك فداك الكون بعد ماشربت ماء
أمل /من متى وانا هنا وين محمد يارحاب
رحاب /لك يومين ارتاحي محمد تحت تبغينه
أمل /تبكي ابغى عمي سعود ابغى عمي سعود
الا عمها داخل
ياروح عمك انتِ
العم سعود / كان احسن واحد فيهم يوم قال له نايف وعبدالله.
استودعها الله ودعاء لها وذكر الله بس يوم شافها نزلت دموعة رحاب كانت ماسكه نفسها يوم شافت عمها حاضن امل ويبكي. ماعاد قدر وطلعت عند خلود وهند وبكت لين داخت
ريم بعدوهدى ومها ونورة دخلو الا عمهم عندها ومحمد اقف يمسح دموعه رجعوا يبكون. ودخلو عند الباقي وكملو مسرحية البكاء
عبدالله وسعود /طفشوا من كثر مايبكون
سعود/عماتي قالبينها حزن طقت سبدي
دخل عليهم وهو معصب وهاوش وهاوش
خلود /سعود
سعود/يمه خليني. الحين بدال البكي المفروض تصدقوا لها. تدعون لها البكى ذا وش يفيدها لو بيفيدهابكيت انا اول واحد
رحاب /ضمته خلاص ماراح ابكي ياسعود
وطلعت معه
نورة /والله صدق ماراح يفيدها بكاناعليها طلعت هي وهدى وتصدقوا لها ورجعوا
هدت أمل وظل عمها حاضنها لين نامت
العم سعود / محمد روح ارتاح ياولدي
محمد / بس
العم سعود /لاتخاف وحدة من البنات بتجلس عندها روح ارتاح
طلع محمد وترك عمها عندها وجا العم علي وجلسوا معها ودخلو خواتها
طلعوا جلست عندها رحاب والباقين طلعوا
طول الوقت نايمه تصحى وترجع تنام
وكل شوي حاطين لها دم
محمد/اتصل وقالت له رحاب نايمه
ريما /كل مره تتصل جوالها مسكر خافت ولها يومين ماداوات خافت عليها
ريما /الو نوفه. كيفك
نوف /هلا ريوم بخير الحمدلله
ريما /اقول مااتصلت عليك امل
نوف /لاوالله اتصلت وجوالاتها كلها مغلقه غريبه ماداومت
ريما /طيب ماتعرفين احد من خواتها ولامعك رقم خايفه كانت تعبانه
نوف /لا ماعندي لهم ارقام خوفتيني صح كانت مره تعبانه اصلا من بداية الدارسة وهي ماهي معانا. وش نسوي
ريما/ مااعرف اخاف صاير بالبنت شيء
نوف /اسمعي كذا ساعة. واتصل عليك
نوف /الو حبيبي
سلطان /ياعيونه امري خلصتي جامعة
نوف /لي ساعتين بالبيت اسمع
سلطان /امري وش بغيتي
نوف /امل. صديقتي وصارت تبكي
سلطان /فهميني وش فيها صديقتك
نوف / اخاف صاير بالبنت شيء لهاا يومين ماداومت وجوالاتها مسكره وانا خايفه كانت تعبانه وش نسوي
سلطان /اهدي الحين انتِ سالتوا اهلها
نوف /نااعرف ارقامهم
سلطان /طيب انا بسال لك بالمستشفيات
نوف /يوم سمعت مسشفى وهي ترجع تبكي
سلطان /اهدي ان شاءالله البنت مافيها شيء بس لازم نسال
ارسلي لي اسمها الكامل وراح اجيب لك وش فيها
نوف. فعلا ارسلت لسلطان اسم امل وكلها ساعة الاهم جايب المستشفى والغرفة
نوف /الو ريوم بسرعة تعالي عندي. امل بالمستشفى وهي تبكي
ريما / جايتك انا بسرعة
ريما /طلعت مسرعة على بيت نوف الا نوف تنتظرها واخذتها وطلعوا للمستشفى
ريما /فهميني.
نوف /سلطان قال لي انها بالمستشفى يقول انها بخير لاتخافين بس ماقال لي وش فيها
ريما /طيب دام سلطان قال انها بخير لاتبكين ماجبنا ورد
نوف / صح نسينا بطلب. المحل يرسل ولا بعدين مدري مدري
ريما / كانت تعبانه وعندها حراره رفضت اخذها للمستشفى او اطلب الدكتور لها
نوف /وليه ماقلتي لي
ريما /ماتوقعت انها بتكون مريضة كذا هذا شيء مكتوب مايفيد الكلام الحين
نوف /صح ماعاد يفيد
دخلو المستشفى وشرو ورد من اللي عند المستشفى وسالوا عن الغرفة
كانت رحاب جالسه بالممر ومعها ريم وهند وسارة
وامل عندها عمها سعود وعمها علي ومحمد اخوها
ريما /السلام عليكم ممكن وين غرفة أمل عبدالله
هند / هذي الغرفة الله يحيكم تفضلو هنا. جنب غرفها حاجزين غرفة للزوار بس سارة حسنا نفسها مكتومه وطلعوا برى
ريما / ممكن ندخل لها
انا ريما بنت عبدالرحمن. وذي نوف بنت مشعل صديقاتها خفنا عليها
كانت تعبانه. ولها يومين ماداومت
نوف /وهي تمسح دووعها. سئلنا وعرفنا انها هنا وجينا
رحاب الله يحيكم الحمدلله صارت احسن
ريم / ياهلا فيكم. امل عندها زورا وكانت نايمه راح اشوف اذا صحت
نوف/لاتصحينها
رحاب /لاماعليك بتفرح لما تشوفكم اتصلت على محمد
رحاب /محمد أمل صحت
محمد /لا نايمه وعمي علي يقرا لها قران تبغين شيء
رحاب /لا بس صديقاتها هنا يبغون يشرفونها
محمد /اعتذري منهم. نايمه كانت تبكي ونامت
رحاب /طيب
رحاب /امل نايمه
ريما / اهم شيء تكون بخير نرجع لها وقت ثاني
رحاب /لا اول لازم نضيفكم وبعدين تقدروون ترحون
قامت وصب القهوه وجابت الضيافة الا دلال جاية معها نورة
هند/نسينا نعرفكم انا هند وذي نورة اختي الكبيرة واللي جنبها ريم وذي سارة واللي جنبك دلال.
رحاب/ وانا رحاب
نوف /انا ضيعت الاسامي هههههه. بس انتم زيها ماشاءالله حبوبات مره نشوفكم بكره ان شاءالله والحمدلله على سلامتها
العم سعود / الحين احسن بس لو تخلي البكي عنها
محمد /المشكله تعبانه وطلعوني
طلعوا من عندها
سارة /انا بجلس عندها. رحوا للبيت ارتاحوا
نورة /انتي من جيتي من جدة ومانمتي
انا ماوراي شيء ارتاحي وبجلس عندها
سارة / ماراح انام لارحت خلني عندها احسن
جلست سارة والباقين رجعوا
صحت الصبح ولاتكلمت ولا شيء
العصر محمد/كيفك اليوم لا الدكتور اليوم يقول بطله بس ليه ماتاكلين
أمل /مابي ماني مشتهيه شيء
طلعوني من هنا واكل اكره المستشفى
محمد /لاتبكين انتِ تعبانه
أمل /محمد الله يخليك طلعني
محمد /شالها وسارة سحبت المغذي معها وجلسها على الكرسي
ماراح اطلعك لين الدكتور يقول
أمل /مابي مابي انا بخير مافيني شيء طلعوني
وصارت تبكي جو خواتها وامها حصة وهي بس طلعوني
محمد /شالها ورجعها سريرها حتى مافكته وظل جالس معها
تترجاه
محمد / هند اتصلي بعمي خليه يجي انا ان ظلت كذا بطلعها
سارة /تترجى فيها وهند بس نفس الشيء
محمد /خلوني معها لحالي
طلعوا وجلس يقرا قران هدت ولاعاد بكت
عبدالله / كيفها اليوم
رحاب /احسن بكثير واليوم ماحطوا لها دم بس مااكلت شيء على المغذي
عبدالله / الحمدلله وين عمتي ارجها للبيت
رحاب /لا امي راحت مع عبدالمحسن
عبدالله / هذا ابوي جاء
رحاب /لان امل تبكي تبغى تطلع من المستشفى
عبدالله / مافيه طلعه هي تعبانه
اقول ترانا نسينا جامعتها وخابره اختك تحبها
رحاب / ايه صح خلها بكره نشوف وش نسوي. محمد مشغول معها
عبدالله /انا فاضي بروح للدكتور وبكره روحي انتِ للجامعة بالورقة
مو كل شيء على محمد
رحاب/ياقلبي عليه مهتم منها وضايق صدرة
روح اجل جيبها
دخل العم سعود/السلام عليكم
محمد/وعليكم السلام
قرب لها وسلم عليها لا اليوم دلوعة عمها بخير
أمل /عمي ابغى اطلع من هنا
طيب لاتبكين ومسح دموعها
العم سعود /خلود ماجبتي لها اكل
خلود / الا جبت شوربة لها وفطاير اللي تحبها
بس مااكلت شيء
العم سعود /حطي انا باكل معها محمد تعال
جاه محمد وتكلم معه وطلع
العم سعود /محمد
محمد/سم تامر بشيء ثاني
العم سعود / خذ هند معك
محمد / ان شاء الله ماراح نتاخر
وطلع
خلود جهزت الاكل واشر لها ابوها وطلعت
العم سعود / انا ماتغديت ولا راح اكل الا اذا اكلتي
أمل /بس ماني مشتهيه
العم. سعود /واذا على شاني انا
امل /اخذت الملعقه وصارت تشرب من الشروبه
عمها سعود /اخذ الملعقه واكلها باقي الصحن غصب
أمل /خلاص مقدر اكل اكثر
العم سعود / طيب بس بعد شوي ترجعين تاكلين
أمل /ابغى عصير
العم سعود / وش نوعه
امل /مدري
العم سعود / يابكاشه وحضنها اعرف على شان ماتاكلين بس. بتاكلين غصب
اتصل بعبدالله. وقال خلهم يجيبون لها عصير
عبدالله / طلب يجبون لها جابو ا لها خمس انواع ولاشربت ولا واحد
عبدالله / تبين نجيب لك من برى
أمل /مابي مابي وصارت تبكي طلعوني طلع عبدالله ودخل العم علي
العم علي /افا من مزعل الغاليه لايكون عبدالله مزعلك
امل /ابي اطلع من هنا طلعوني
العم علي / هههههههههه مافيه طلعه شوفي وش جايب لك
أمل بزر وقفت بكي وتناظر
عمها سعود /يضحك
أمل /وش
عمها علي /عاد ممنوع يدخلونه للمستشفى وارسلته للبيت
أمل / ابي اعرف
عمها علي /ضمها ببغاء يتكلم ويقول وين امل ان ماطيروه عيال خواتك
امل /ابي اشوفه طلعوني اشوفه
العم سعود /ليتك ماقلت لها
العم علي / وش دراني انها بتعاند وتبغى تطلع
العم سعود/ مامنك فايدة
قام وجلس جنبها
ورجعت تبكي
العم سعود / امل تراك صايره اوم دميعه وش البكاء ذا كله ورني عيونك
رفعت راسها
شوفي عيونك صايره حمرا
لاعاد تبكين ان بكيتي ماراح اطلعك
أمل /اكره المستشفى مااحبه
العم. علي /امل محد يحبه يابوك تحملي الله يعطيك الصحة والعافية
طلع
العم سعود. /عدلها على سريرها وجا الدكتور ورجعوا الدم لها وشوي ونامت ماعاد حست وجلس عمها يقرا قران عليها
محمد / انا جيت وجبت الاغراض
ابيك شوي برى
طلع العم سعود معه وش عندك
محمد / لاتعصب الله يخليك
العم سعود /قول تراني مصدع. من كثر مابكت الله يهديها
محمد /فيصل دايم يتواصل معي وعرف انها تعبانه وهو يبغى يشوفها ومعه امه بس
العم سعود / هي نايمه الحين وماراح تحس فيهم
محمد / يشوفونها عادي شوي مايضر
العم سعود /ماعليه انا بنزل اشوف الدكتور. لا طلعوا قول لي. جبت الدب للي قلت لك
محمد /والفستان بعد وايسكريم بعد
العم سعود/زين ومشى
دخل فيصل وامه ماحست فيهم نايمه
مزنه /من شافتها وهي ضمتها تبكي
محمد /ياخاله الله يخليك والله نايمه مافيها شيء
الحين الحمدلله احسن بس هي اذا حطوا لها الدم تنام
لاتخافين
فيصل /سمى عليها واخذ امه وطلع
اتصلت نوف على هند
وقالت انها نايمه تطمنت عليها قالت بنزوها بكره اجل
رجع لها عمها ومحمد وهند وخلود
جالسين سوالف الا يوم صحت
هند / بسم الله عليك
أمل / وين عمي
عمها / انا هنا عندك وقم وجلس جنبها
أمل /انا خايفه
عمها سعود /افا ليه خايفه بسم الله عليك انا عندك
امل / مدري شفت حلم وخفت
محمد / لايقلبي مافيه شيء لاتخافين جاب لها ماء
وشربت وعدلها وجلست
العم سعود / شوفي وش جايب لك
جابه محمد لها
أمل /يوه كبير مره
العم سعود /ههههههه اكبر منك فديت الضحكة
محمد / بحطه جنبك وش رايك
امل / ابيه ينام معي وتغير جوها كله
العم سعود/ لو اني داري جبته من زمان
ابي تاكلين زين على شان الدكتوريكتب لك خروج
انا بطلع تبين شيء شوفي فيه ايسكريم اللي تحبين ان مااكلتي زين ماراح يعطونك
وبعد شوفي الفستان
أمل /الله لايحرمني منك ابد
محمد / تروحين معي ولا لا
خلود /لا بجلس هنا
هند / روحي راكان بيبكي
خلود /عنده خواته وعمته رحاب ماعليه بجلس معك عندها
العم سعود / حمموها وقصو شعرها لانه تعبتها
هند / بس
العم سعود / قصية. والله يعطيها العافيه وبيرجع بس كذا متعبها
خلود /ان شاء الله كل اللي تامر فيه بيصير
طلع محمد وعمه
وحمموها وقصو شعرها لين كتوفها
امل /اخيرا.
عمها يبغى كل شيء يغير نفسيتها عارف دايم نفسها تقصه
وبعد بالمسشفى متعبها
خلود / طالعه قمر يالله اكلي عشاءك على شان نجيب لك ايسكريم
تعشت وحضنت دبدوبها ونامت
هند / نامت بدون ماتقول شيء ولا تطلب ايسكريم
خلود /اهم شيء اليوم اكلت الحمدلله. وشوفي حتى وجهها احسن بعد الاكل
لازم نجيب لها بكره مكرونه لانها ماتحب اكل المستشفى
هند / عنيده حيل عمي يعاملها زي الاطفال.
خلود / وهي طفله يهند شوفيها كيف نايمه متى كيف بتتزوج وبتعيش ببيت لحالها
هند وخلود دموعهم نزلت
هند / بشرط عليه مليون شرط اهم شيء ما تتعبت
خلود / ويجيب لها خدم بنتنا ماتشتغل
هند /ههههههههه ويسكنها بقصر ويدلعها
خلود /ههههههههههه
هند / من جد انهبلنا. مدري وش بسوي اذا تزوجت
أمل /نامي بقوم اصلي
هند نامت
وخلود/صلت الوتر ودعت لها
حتى دعت يارب ازرق امل زوج حنون وطيب ويموت فيها
ثم صارت تقرا قران لها
أمل /خلود وين عمي
خلود /بسم الله عليك. ابوي راح للبيت تبغين شيء
أمل / لا
خلود / أمل اشربي موية
أمل شربت وظلت صاحيه لين اذن الفجر
ساعدتها خلود وتوضت وصلت وجلست
خلود / تحسين بألم
أمل /لا أبغى عصير
خلود / طيب بجيب لك
راحت وجاب لها عصير فروالة فرش
شربت ونامت
وخلود نامت وجلست هند عندها
بعد ساعتين صارت ترجع وتصيح من الم بمعدتها
خلود /وش صاير
هند/ مااعرف
معدتها وترجع والدكتور بيجي الحين
جا الدكتور وطلعت هند وخلود
شوي الا الدكتور طالع
الدكتور فهد / اخر شيء اكلته ايش
خلود / طلبت عصير فرواله
الدكتور فهد / هي الحين نامت عطيناها مهدي ومسكنات ومضاد للحساسية
ارجوا مااحد يعطيها اي شيء فيه ستوبري نهائي
والحين بليز خلوها ترتاح
هند /بس يادكتور ماهي اول مره تشرب عصير فرواله
الدكتور / يمكن انتم ملاحظتوا انها عندها حساسيه منه يمكن كانت الاعراض خفيفه
بس الحين جسمها ضعيف ماتحمل. ومشى
رجعوا لها وهم يفكرون
خلود / هند حنا ماانتبهنا لها. مو دايم تشتكي من معدتها
هند / الا صح بس حنا توقعنا انها لما تقلق وتخاف
خلود / لازم ننتبه لها اكثر
العصر
محمد / كيف أميرتي اليوم
أمل /بخير الحمدلله
جلس معها بس جوها ماش باين مالها حيل وماتكلمت كثير ونامت
محمد / هند وش فيها ماش اليوم
هند /تعبت الصبح علينا
محمد /وليه مااتصلتي علي
خلود /اهدى اهدى امل طلع عندها حساسية من الفرواله وهي طلبت عصير فرواله وعطيتها ماكنا نعرف انها بتتعب صارت ترجع والم بمعدها. والحين صارت احسن
محمد/بسم الله عليك ماتشوفين شر يالغاليه
رحاب /السلام عليكم.
الكل وعليكم السلام
سلمت وراحت عند امل
رحاب / محمد وش فيك اتركها بتخنقها
محمد/ امل اصحي كلميني لاتنامين
رحاب / وش فيها علموني
خلود / لاتخافين مافيها شيء مسكتها وطلعت وقالت لها
رحاب / الحمدلله طيب اخذي هند وارجعوا للبيت. ريم بتجي الحين ومها بعد
خلود / انتبهي لها لايكون راكان تعبك
رحاب / ليت مافيه الا ركان
ماجنني غير هشوم وجوجو الله يصلحهم يبغون امل جننوني
خلود /بنجيبهم لها بس لين تتحسن صحتها شوي
وطلعت ورحاب رجعت
رحاب /هند روحي للبيت ارتاحي خلود تنتظرك
محمد خلها تنام دامها نايمه خلها شوي وتصحى
محمد / ابيها تصحى تكلمني مسك يدها وقربها لخدة حست وفتحت عيونها
محمد / فديت العيون الحلوه تحسين بالم
أمل /لا وين عمي
محمد / بعد شوي بيجي ابي لاصحى يشوفك صاحيه لاتنامين
أمل / وين ملابسي مابي ذي
رحاب / طيب لاتبكين
ريم / معها بناتها
السلام عليكم كيف اميرتنا اليوم
محمد / وعليكم السلام جيتي بوقتك.
ريم /امرني
محمد / تبكي. تبغى تغير ملابسها ساعدي رحاب
نايف معك
ريم /جايه مع سعود ولدي اهدى وش فيك كذا تبكي خلك قوي على شانها
محمد /طيب انا تحت
طلع وغيروا لها ملابسها ولبسوها بجامة
رحاب / شوفي ريم جايبه لك مكرونه اللي تحبين ابي تاكلين
قبل يجي عمي على شان يشوفك قويه
مابي يجي يشوفك تعبانه
وترى نوف وريما يسلمون عليك وبيجون بعد المغرب يشوفونك
أمل / طيب ابي قهوه
جومانه. /خاله اصب لها
رحاب /لا / شيلو القهوة للضيافة
امل / اكلت شوي وقال خلاص مابي
ريم / بس انتي يادوب اكلتي على شاني بس ذي
أمل /شبعت خلاص
ريم /بس ذي وخلاص
أمل /طيب
اكلت راحت راحت وجابت لها كاس فيه قهوه ورجعت
رحاب / تبغين قهوة
أمل / لا مابي اذا جا عمي شربت معه ابغى مويه
رحاب / بتهبل فيني اختك
ريم / اسمعي انا بنام عندها انتي وخلود كل وحده بس تمسك بزرانها يكفي
رحاب /هههههههه طيب
جلست شوي ورجعت تنام
جوهم بنات عمها سعود وزوجات عمها بس امل نايمه
ماحست فيهم وزوجات عمهم علي نفس الوضع
جت نورة ومعها خوات زوجها ثنتين ونايمه ماحست فيهم بعد المغرب
جاتهم جارت خلود سبيعيه وسلمت عليهم تعرفهم من زمان وراحت
ثم دخل عمها سعود عليها
صار يقرا قران ثم صحت
أمل / لاتروح وتخليني انا اخاف
العم سعود / بسم الله عليك انا عندك مارحت
جو البنات ريما ونوف والهنوف وريم وعبير
وجلسوا بالضيافة
رحاب / اعتذر بس عمي سعود عندها داخل وهي رافضه يتركها
نوف / رحاب امل فيها شيء اخاف انها ا تعبانه مره
ريم / لا الحمد لله بخير بس بنتنا دلوعه شوي
انا رايحة لها
دخلت الا هي لاهي نايمه و لا صاحية
ريم /امل صديقاتك يبغون يشوفونك
العم سعود / خليهم يدخلون
انا بنزل لمحمد تحت
أمل /عمي
العم سعود /ماني رايح بجلس عند محمد لين يخلصون وارجع اقولك قصيده
طلع ونزل للدكتور ومعه محمد
العم سعود / يادكتور البنت مدري وضعها مو عاجبني. تخاف
الدكتور فهد / يابونايف لا تخاف الحمد لله انها جت على الخوف. مااثرت فيها الحراره بشيء ثاني اول ماجتنا حالك بنتكم كانت حررتها عاليه غير الصغف الجسدي والارهاق وترى لو تشوف تحاليليها ماراح تقول لي كذا
محمد بس يادكتور
الدكتور فهد /قاطعه لاتخاف اعرف حاله موقته بتظل معها فتره لاتخافون عليها تبغى بس راحة ونظام غذائيه ونفسيه عاليه وبترجع لطبيعتها ان شاءالله
حاولو انها ماتتضايق انا اشوفها دلوعه كثير لانها متعبه الممرضات معها يليت ترتاح شهر بالبيت وانا قلت لاخ عبدالله امس ممنوع تروح للجامعة. وكتبت كل ذا بالتقرير الطبي يليت ماترهق نفسها
محمد /ان شاء الله
طلعوا
محمد / مستحيل امل تجلس شهر بالبيت
العم سعود / بنخليها غصب زين عبدالله ذكر جامعتها
ريما / الحمدلله على سلامتك كذا تسوين فينا
أمل /الله يسلمك
نوف/الحمدلله على السلامه راح الشر ان شاءالله. ياقلبي اشتقت لك حيل
وجت ريم ليه كذا تخوفينا عليك وصارت تبكي
أمل /انا كويسه
عبير / ياربيه جلد وعظم اموله الله ى يعطيك الصحة والعافية واشوف دبه.
امل /حرام ههههههه وصارت تضحك
الهنوف / الحمدلله على سلامتك اللهم امين بس مااتخيل شكلك دبه ابد
نوف /شايفه أمل تعبانه حيل ماحبت تطول
نوفه /حنا نستاذن وبنجيك وقت ثاني سلمو وطلعو
ريم /ياقلبي تعبانه مره
الهنوف /من جد سولفت وتضحك وهي حيل تعبانه
ريم / نامي وارتاحي
أمل /ريم وين عمي
ريم /تحت لاتخافين انا معك سمت عليها وحطت يدها على راسها وصارت
تردد سورة الفاتحة وآية الكرسي ونامت امل
اتصلت على محمد
محمد / طيب حنا جايين
العم سعود /نامت
ريم /نايمه سالت عنك قبل تنام
جلس جنبها وصار يقرا عليها قران
محمد/اخاف جايتها روعه
العم سعود/ مااعرف
ريم / لا ان شاء الله
طلع محمد وعمه
وريم ونامت عندها
صحت سولف معها
ريم /فديت اللي تضحك
اسمعي رحاب من شوي متصل تقول وش مشتهيه
اجيب لها
امل /ولاشيء
ريم / لازم تاكلين
أمل / مابي شيء ماني جوعانه
وين دبدوبي
ريم /قريب بجيبه لك راحت وجابه وحضنه أمل ونامت
العصر
جت خلود ورحاب وهند ومها
جلسوا سوالف
هند /وين محمد
خلود /مااعرف انا جايه مع عبدالله ورحاب
نورة /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
نورة كيفها اليوم
ريم /الحمدلله احسن بس اكثر شيء نايمه صحت قبل العصر شوي ورجعت نامت
نورة /الحمدلله وين كنا وين صرنا
/عبدالمجيد وتركي
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سلموا على خالاتهم
خلود /كيفكم ياشباب
عبدالمجيد/ بخير الحمد لله كيفك وكيف خالي
خلود بخير الحمدلله
ماشفتوه معكم
تركي /لا يمه هاذي الاغراض خالتي صاحية ولانايمه
ريم /نايمه بس تدخلون لها يمكن تصحى
نورة / مجود /امسك صحوها وخلوها تاكل
عبدالمجيد / وان رفضت
هند /تصرفوا
تركي /خاله. تحطينا بوجهه المدفع عارفة خالتي عنيدة
هند / ههههههه روحوا وروني شطارتكم
طلعوا ودخلو لها الا هي صاحية سلموا وجلسوا عندها
تركي / خالة كيفك الحين
أمل /الحمد لله بس عندي صداع
عبدالمجيد / تبغين نقول للدكتور
أمل /لا لا
صاروا يسولفون لها
تركي /خاله وش رايك اخطفك واخذك معي عندي بالبيت ولا من شاف ولا من درى
أمل / هههههه وليه تخطفني
تركي / ابد ابيك توسعين صدري وتسولفين علي
أمل / سلامات وين زوجتك شينت الحلايا
تركي /ههههههههههه قويه وراك ماهي عاجبتك
أمل /لا وش رايك اخطب لك وحدة ثانيه
تركي / موافق بس اول شيء تقومين لنا بالسلامة
ثم اطبي لي مو وحدة بعد ثنتين
عبدالمجيد /لا منت صاحي
تركي /لي اربع وش دخلك ياخي جاب الاكل وصار ياكل خالته ويسولف
وامل /تعانده ثم اقلبوا على عبدالمجيد
عبدالمجيد /انت وخالتك منتهين
محمد /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
عبدالمجيد وتركي سلموا على خالهم ومحمد توجه لامل
محمد/كيفك اليوم
أمل /بخير الحمدلله محمد تعال تغدا معانا انا وتركي
محمد / وش غداكم ان اعجبني ولا ماتغديت
عبدالمجيد/ طبخ الوالده لايفوتك
محمد / دامه طبخ نورة قوم انت مناك
تركي / وراك علي ياخالي
عبدالمجيد /علم خاله بخطط تركي. وأمل
محمد/ههههههههههه طيب من العروس
امل /جنان بنت ريم اختي
تركي /تهقين خالتي توافق تزوجي دقيقه بخلي الوالدة تجي
عبدالمجيد /خبل انت
تركي /ترانا نتكلم جد مانمزح تبي نخطب لك بعد ماعندنا شيء
محمد / الو نورة تعالي ابيك
نورة / دقيقه بس
جت نورة /السلام عليكم
محمد / وعليكم السلام تعالي الحقي على ولدك
نورة / اي واحد
تركي. / يمة ابي تخطبين لي بنت خالتي ريم جنان
نورة / فيك شيء
عبدالمجيد /يمه ولدك انهبل وخالتي أمل اللي كبرت براسه السالفه وهي اللي اختارت البنت
نورة / تركي
تركي / والله والله انا ابغى صدق شوفي خالتي
أمل / نورة. ان ماخطبتي له. بخطب له انا. هات جوالك اتصل بخالتك ريم وعطينها
محمد /انا مالي دخل
نورة /وانا بعد ماخطبت لك الاولى بخطب لك الثانيه
تركي /ماعليك ياست الكل وباس راسها
نورة / هي معجبها الوضع لانها مو عاجبتها زوجة تركي
بس لان ابوه اللي مزوجة ماتبي مشاكل
أمل / ريم. ممكن تجين عندنا شوي
ريم / وش السالفه. تحسين بشيء
أمل /لا ابغاك بموضوع
ريم / طيب جايه انا
سكرت
هند /وش السالفه
ريم / مااعرف تقول تبغاني بموضوع ومتصله من جوال تركي
أمل /محمد انتم وش تقولون بالخطبه ولا اسوي زي المسلسلات المصرية
عبدالمجيد /لا وش ذا ضاعت سلوم القبايل
محمد /تصرفي انتِ ولد اخت انا ونورة مالها دخل
جلس جنب نورة وهم يضحكون
دخلت ريم
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ريم /اموله وش فيك
أمل /لاتخافين عدلت نفسها ريم تعالي عنا مقدر انزل من ذولي
ريم /ارتاحي انتِ هذاني جيت
عبدالمجيد /ماسك نفسه
أمل /يام سعود أنا جايتك اخطب بنتك جنان. لولدنا المزيون ذا
ريم /ههههههههههههه والله خوفتيني رجعت وجابت القهوة وجلست مع نورة ومحمد يتقهوون
تركي /خاله وش قلتي ترانا نخطب رسمي
ريم / تتكلمون صدق انتم
أمل /شايفتنا نلعب جد ابي جنان لتركي
تركي /نزل من السرير وسلم على راس خالته. وش قلتي ياخاله شوفيني مزيون وموظف وعندي بيت لو تبين اترك الخرج واسكن عندك بالرياض ماعندي مشكله
ريم / نورة وش رايك انتِ
نورة / ماراح القى لولدي احسن من بنتك
ريم /وزوجتك ياحظي
تركي / ترضى ترضى ماهي راضيه بيت اهلها ووورقتها تاصلها
طفشت منها
محمد /الزواج مو لعبة طفشت منها
تركي /لا لا. بس لي سنة متزوج طقت سبدي منها اقول يمين تمشي شمال غير كل يوم وهي عند اهلها وامي وامي خلها عند امها احسن اصلا لو لا ابوي كان مطلقها من زمان
أمل/ريم ماقلتي رايك
ريم / اول شيء الراي عند جنان ثاني شيء ابوها وعمي بعد لهم راي مو علي كيفي اقرر
محمد /وانتِ رايك الخاص
ريم / انا طبعا موافقه وين بلاقي لبنت ولد زي المقرود ذا وتمعد خدودة
تركي /دام خالتي موافقه اجل تجهزوا لزواجي
ريم /مو على كيفك مافيه زواج لين تخلص ثانوي وبعد ها. الله يسهل لك
تركي /نتحمل لين تخلص
عبدالمجيد / هههههه مبروك يالدب مبروك يمه انتي وخالتي
وسلم عليهم وعلى خاله
تركي /شال خالته
محمد /خبل انت نزل اختي ماتشوف الدم والمغذي
تركي /من فرحتي نسيت
عبدالمجيد /اسمع انا عندي شرط لك ولخالتي
ريم /وش عندك
عبدالمجيد / اول مولود اذا بنت يسمونها امل على خالتي. واذا ولد يسمونه علي
تركي / على خالتي موافق بس عليك ليه سلامات
طلع مع اخوه وخالهم وهم يضحكو
هند /وش عندكم
نورة /خطبة
هند/ههههههه لا جد علميني
خلود/ نورة وش السالفة
مها / ريم
ريم /وش قلنا خطبه
تركي خطب جنان بنتي
مها/ ههههههه لا تمزحون احد يخطب بالمستشفى
أمل /يس انا اللي خاطبتها له وريم موافقه ونورة بعد
باقي العروس ونايف وعمي سعود
خلود/ ماني مصدقه تمزحون انتم
نورة /لا والله مانمزح
خلود /الف مبروك يانورة انتي وريم والله يتمم على خير لو ماني بالمستشفى كان عطيتكم صغروطه
ريم /لافكينا
مها /تبون الجد. انا فرحان ماكنت راضيه بزوجه من من بنت عمته
نورة /عاد انا اللي راضيه رايحه اخطبها له بالغصب. ابوه يبغاها.
هند/هههههه كلنا ماكنا تبغاها بس الحمدلله
خلود/اذا على نايف اخوي موافق مني انا
باقي ابوي
ريم /نورة وزوجك عاد
نورة /ماعليك منه المهم كم تبين مهر بنتك
ريم /خليها للرجال احسن وانا مابي من تركي شيء
أمل /لا والله ياريم مو على كيفك باطلع المهر من تركي
تراه لعاب
هند /هههههههه اهم شيء امل متحمسه للسالفه وتغير جوها الله يبارك بذا الخطبه اللي طلعتك من جوك
ريم /مره
بعد المغرب طلعت ريم ونوره وعيالها
وجاتهم مزنه معها بناتها نوال ومناير وفيصل وخالد وبندر
دخلوا عندها
ريما / مانبي نزعجها
عبير /وش شايفتنا بزران نزعجها
ريم / مشينا ياحبكم للكلام الزايد
نوف / من جد
جلسوا بالضيافة وسوالف مع هند وخلود ومها
طلعت مزنه ومرت تسلم على خواتها قبل تمشيء
هند /اعرفكم ذي ام هادي ام امل
ريما /كيف يعني
ضربتها ريم على كتفها
وسلمت وورجعت لريما بعدين نفهمك
مشوا ودخلو البنات
سلمو عليها وسوالف
ريم /واووووواو يجننن وشالته
الهنوف /يجنن عطيني
ريم /لا انا اخذته اول
الهنوف /امل بليز ابيه
نوف / استحوا على وجيكم الحين انتم مو
جايين تزورونها ولا جايين تاخذون هداياها
ريم /مابي الا ذا
الهنوف /لا امل انا ابغاه
أمل /لا انتي ولا هي هذا حقي
ريما/تستاهلون فشلتونا
ريم /ذا يجنن واول مره اشوف زيه
أمل /مافيه ذا عمي شاريه لي واسمي مكتوب عليه
الهنوف /صح شوف مكتوب لف امل
ريم /طيب وانا
أمل / طيب بقول لعمي ولا محمد يشترون لكم دباديب
عبير وانا وانا بعد ابغى واحد يتكلم ويقول اسمي زيك حقكك
ريما/ مبزرة انتم
ريم /يس مستحيل اكبر على الدباديب لو يصير ايش
نوف/المشكله غرفتك مليانه وين بتحطين الجديد
ريم /ماعليك فيه معي بسريري
سوالف لين الساعة عشرة وطلعوا
امل نامت ماعاد حست
دخل عليها عمها علي وعمها سعود
العم سعود /نامت
هند /تعبت اليوم وسولفت معهم
محمد / ذي الاغراض اللي طلبتي ياهند
هند / محمد. امل تبغى دباديب زي حقها لصديقاتها نامت كانت تبغى تقول لك
محمد / طيب مو مشكله اتصل على المحل وبيجهزونها. بس وش الاسماء
ارسليها لي وطلابتها اومر
العم علي / تبغين شيء ياهند
هند /سلامتك ياعمي
ترى عبدالله ورحاب اخذوا لامل ورقة اجازة على شان الجامعة
وريما اتصلت على العميدة وقلوا خلاص بعد شهر تداوم
محمد /زين انا نسيت جامعتها
العم سعود/اول مرة يطلع من عبدالله منفعه
هههههههه
محمد /لاوالله ياعمي المره ماقصر
وطلعوا
الصبح
هدوء امل نايمه صحت اكلت شوي وعطوها الادوية ورجعت نامت
هند بعد نامت
محمد بن سعود /من فاقت أمل مازارها
عاد مقرر يعترف لها عن حبه واذا وافقت قال لابوه
وشاري لها هديه
محمد بن عبدالله / ارسل محمد باغراض امل
محمدبن سعود/ مشعل ابيك تجي معي
مشعل /صملت تعترف اخيرا ياخي وش لك بالحسي ذا
قول لابوك واخطبها وخلصنا
محمد/لا ابي اعرف رايها اول ابي اقول اني احبك
مشعل /طيب انا انتظرك ونشوف وش اخرتها
محمد/اخذ مشعل وعلى المستشفى تقريبا الساعة عشرة ونصف الصبح
دخلوا
محمد /اول ابيك تشيل معي ذولي
مشعل /لايكون بنروح قسم الاطفال حنا والالعاب. ذي
محمد /لا ذي مرسله محمد لاموله
مشعل/ وانت بتتزوج طفله
محمد/امش وانت ساكت
شالوا الدباديب رجع مشعل راح يجيب الموكا اللي طلبة محمد ومحمد رجع للسيارة يجيب هديتة وبعدل شماغة ورشت عطر ودخل
مشعل /الله الله يعني يعني كل ذا على شان الحبيبه
محمد/ دعواتك
مشعل /الله يوفقك يالغالي وافرح فيك انت وهي
محمد/
جاهله ...
ماتعرف وش كثر أحبها
ساهيه ..
ماتدري اني ضايع في بحر عشقها

اتصل على جوال أمل
أمل نايمة
هند / بسم الله الرحمن الرحيم يارب سترك وش اللي صاير
سمعت صوت دورية.
رجع الصوت ثاني مره
طلت مع الشباك تحت مافيه شيء كل شيء طبيعي وين صوت الدورية ذي
الا تشوف نور جوال امل اخذته مكتوت الازعاج
هند/من الزعاج ذا ههههههه
الو
محمدبن سعود / الحمدلله على سلامتك ياقلبي
هند/ الله يسلمك هذا انت يمحمد وانا اقول من الازعاج ذا
محمد. بن سعود/ هلابام عبدالله اسف احسبك امل
صباح الخير كيفك
هند/صباح النور بخير الحمدلله
محمد بن سعود/ عسى ماازعجتك
هند /لا مافيه ازعاج بس الاسم الازعاج ونغمة دورية قلت من ذا
محمد/ سكت شوي مصدوم انا يامل ازعاج وصوت وحاطة لي نغمة دورية
مسك نفسه. ابو عبدالله مرسلني بالاغراض
هند /ايه تذكرتها
محمد/طيب انا بعد شوي بجيبها لكم. وسكر
محمد حاول يمسك نفسه وكنه ماسمع شيء رجع يرتب كلامه وطلع فوق
هند / امل ماتستحين ليه كذا
امل /وش سويت وهي تفتح عيونها بثقل
هند /اجل محمد مسميه الازعاج. هذا ووهو يحبك
أمل /وانا اكرهه
هند/ وش تكرهينه محمد يموت فيك مو يحبك بس
أمل / حبته القراده ان شاء الله وانا مااطيقه مااحبه.
هند / وش الكلام ذا انا ومحمد بس نتظر يخطبك وحنا موافقين
من تلاقين احسن من محمد يحبك واخلاق
أمل /لا والله. لو مايبقى غير محمد بالدنيا ماراح تزوجة تفهمين انا مااطيقه
اكرههه اكرهه مااحبه. تقولين بتزوجه اموت احسن لي ولا اتزوجة
محمد /سمع الكلام للي كان على سمعه زي السكاكين اللي تقطع في قلبه
كان معه كيس الهدية والكاس ومعه كيس ثاني فيه اغراض نزل الكيس ومشى
هند / سمعت الكيس وطلعت الا الاغراض عند الباب عرفت ان محمد كان هنا وسمع الكلام
هند / ارتحتي الحين. يوم سمع كلامك اللي يسم
أمل / غصب احبه يعني على شانكم
هند / ماتستاهلين محمد اصلا اتصلت عليه ولايرد
محمد / طلع والنار تحرق بقلبه لا انا احلم كل ذا تكرهني
لا لا يامل انا احبك انتي ليه تكرهيني
ليه يامل كل الحقد والكره لي بقلبك. ليه يأمل
طلع من الباب الامشعل ينتظره
محمد مشينا
مشعل كان مشغول بجواله وانتبه لمحمد الا الولد مو اللي راح منه قبل شوي دموعة تنزل واقف
اخذه منه المفتاح وركب وركبه معها
مشعل /وش فيك علمني
محمد /مشعل الله يخليك بسرعة اطلع من هنا
مشعل ماحب يجادله وهو بذ الوضع
مشعل وش صار علمني تبني اطلعك من الرياض كلها ابشر ولايردنا الا البحر
محمد /انا مخنوق
مشعل /انتبه لكوب الموكا اللي بيده والهدية عرف ان السالفه عند الحبيه واخذ الكاس وصاريشرب وعلى طريق الشرقيه
بعد ساعة
مشعل /وبعدين ياخي علمني. وش فيك تكلم ولا والله بنزلك هنا
محمد/مشعل تخيل امل تكرهني. تفضل الموت ولا اتزوجها
ورجع الوجع لقلبه وهو يتذكر كلامها
الموت عندي ولا اتزوجة
مشعل / وطيب خير ياطير البنات وش كثرهن ماوقفت على بنت عمك
محمد/ بس انا احبها انا مابي الا امل مابي البنات كلهم
مشعل /اللي خلقها خلق غيرها وبعدين تبي الجد مغرورة بنت عمك
شايفه نفسها بالحيل
محمد/يحق لها الغرور
مشعل /وتدافع عنها بعد
محمد/ذي بنت عمي قبل تكون حبيبتي تفهم والله ماتجي ماطاها ذي بنت عبدالله ..مهيب اي بنت
مشعل /طيب فهمنا
عم الصمت
بعد ساعة
مشعل / اصلا. انت
محمد/بالله فكني
مشعل /لا ماراح اخليك. اسمع الهرج اللي مو احبها ومدري وش
انت من حبيبتها قلت لها كلام حلو
محمد/للحق لا دايم اهاوشها
مشعل / عمرك دلعتها ولا بينت لها حبك
محمد/بعد لا
مشعل / اجل صاجني ليه. ماالوم البنت لا كلام زين لا شيء وش تحبك عليه. خلاص رسخ في ذهنها. انك الشخص اللي دايم ناشب لها
محمد/بحزن تعرف وش مسميتني بجوالها
مشعل /نشبه ههههههه
محمد/لا الازعاج والنغمة دورية
مشعل /ههههههههه تستاهل ومسوي فيها الحبيب اول شيء تعلم الحب بعيدين روح اعترف لها ومدري وش اقول ترى مامعي فلوس وحنا بالشرقيه وش العلم
محمد / اقول ارجع للرياض بس مامعي الا ميتين ترجعنا للرياض
مشعل / هههههههههه. جوعان انا. غدني ياخي
محمد /انا ماني مشتهي شيء تسوق ولا سقت انا
مشعل /طيب وقف عند المحطه نعبني وناخذ شيء من البقاله ولابعد ممنوع
محمد /طيب
طول الطريق ومحمد يفكر بكلام مشعل.
صدق دايم يهاوشها دايم يضحك عليها ولا يفشلها.
دايم يخليها تعصب ويقهرها
محمد/ مشعل اصحى
مشعل /وش فيك خلني انام وصلنا للرياض
محمد /وجع لا
مشعل / وجعين وش فيك اجل
محمد /طيب انا احبها. والله ابغاها افهمني
مشعل /عدل اسلوبك ياخي. وبعدين لاتنط دايم بوجها اثقل
خلها تمشي وراك مو انت اللي تمشي وراها
محمد/مقدر مااشوفها
مشعل / ياربيه مقدر مااشوفها اثقل يارجال وش الكلام ذا
اسمع كلامي وراح تصير خاتم باصبعك
محمد/ بس هي عنيدة ماضنيت تلين
مشعل /هين كلهم سوى بنات ماتحب اللي يركض وراها
محمد/نمشي معك ونشوف اخرتها
مشعل /اخرتها زواج وخير ان شاءالله
اقول مالها خوات تخطب لي منهم
محمد/لا اصغر وحدة هي اخر العنقود فديتها
مشعل / البنت لحسه عقلك كانها عاد مزيونه
هانت الموت ان كانت على شين النفس شينه
محمد /الا شيخة البنات
نرجع للمستشفى
هند / بعد ماهاوشتها امل صارت تبكي وزعلت ولاعاد تكلمت بشيء
العصر خواتها جو وهي نايمه
تصحى تصلي تنام. بعد العشاء.
العم سعود / محمد جلست عندها ساعة ماتحركت وعارف انها مو نايمه بس زعلانه
جرب انت شوف وش مزعلها
انا طالع
محمد /ههههههه بنتك زعوله احسبها نايمه
العم سعود/ههههههه لاماهي نايمه زعلانه اسئل هند وش مزعلها. ولاتنسون ممنوع تزعل ولاتتضايق اذا طلبت تطلعها من المستشفى طلعها يومين ونرجعها
محمد/ان شاءالله بطلع اشوفها
محمد /السلام عليكم ماصحت اموله
ريم /لا
محمد /جلست جنبها وصار يسولف لها وهي ماتحركت متغطيه بالمفرش
محمد /طيب امولتي اليوم نايمة وماشفت العيون الحلوه
من بتنام عندها
ريم /انا
رحاب/ لا روحي ارتاحي انا بنام عندها
محمد / رحاب اجلسي عندها احسن
الباقين كل وحدة على بيتها وانتي يامها. وش عندك مارحتي بيتك
مها/هههههههه. عيالي كل واحد يدبر نفسه وقلت لخالد وقال روحي عند خواتك وبعدين هذاني ماسكه راكان ولمار يعني مني منفعه
محمد /طيب اخلو ابي اميرتي لحالها بالعربي
خواته ضحكوا
رحاب /وانا وين اروح
محمد/انزلي جيبي لي قهوة فرنسيه
طلعوا من الغرفة
محمد/ سحب المفرش وشالها
فديت الزعلانه انا.
امل /نزلني
محمد / جلسها على الجلسه. وجلس جنبها
رفع راسها وابعد شعرها عن وجها وحطه ورى اذانها
محمد /من مزعل حبيبتة اخوها
أمل /ولا احد
محمد/وش مضايقك
أمل /ولاشيء
محمد/طيب بصدق
أمل /قامت وسحبه المغذي ورجعت لسريرها
محمد /تبغين اطلعك من المستشفى
أمل /لا
وتغطت ونامت
محمد/ قام وشال الدبدوب وحطه معها على السرير وباسها وطلع الا رحاب جايه
محمد/حاولي تعرفين وش مزعلها
اسمعي قولي لكل خواتي ممنوع احد يزعلها ممنوع احد يضايقها
ذا كلام الدكتور فهمتوا. ولا ترى باخذها عندي في البيت
رحاب /لا خلاص وش فيك امسك
محمد/اخذ قهوته وطلع من المستشفى
وعلى بيت هند
شروق /يمة خالي بالمجلس يبغاك
هند/غريبه. جيبي القهوة بسرعة
شروق /طيب جاهزه بجيبها الحين
هند /روحي ذاكري خلي شادن تجيبها
راحت لمحمد
محمد /هند وش فيها امل
هند/ مافيها شيء
جت شادن وحطت القهوة سلمت وطلعت
محمد/هند علميني بسرعة قبل اعصب
هند/قالت كل اللي صار
محمد/وليه تهاوشينها الحب مو غصب
وبعيدين يمكن محمد مايبغاها صدق وحنا اللي نتوهم
هند/ وش نتوهم باين بالوالد
محمد/لو يبغاها قال لعمي وخطبها ولا قال لي ولا لخلود
لمحت له انا. وارسلت له خلود وماقال شيء
لوه يبغاها تحرك
هند/ يمكن استعجلنا
محمد/ اسمعي ترى ممنوع تزعل ولاتتضايق نفسيتها مهمه
وذا كلام الدكتور وانا مابي احد يزعلها سوى كانت مريضه ولا طيبه
وبعد حتى لو غلطانه انا بس اللي اهاوشها امل ماتحمل. افهمو
البنت حساسة
هند /طيب خلاص ماصارت
محمد / الحكي ذا مابيه يطلع حتى لخواتي
يبغاها يجي غير كذا ماعندي
وطلع
وراح للبيت
خلود /من جى محمد وباين معصب
واخر شيء دخل الغرفة ويحاول ينام
خلود /دخلت عليه
خلود /وش مضايقك
محمد/ولاشيء
خلود/امل فيها شيء
محمد/لامافيها شيء بالعكس الدكتور يقول بعد اسبوع خروج
ويمكن اقل
خلود/اجل وش فيك قول
محمد/ الحين يوم ارسلتك لاخوك وش قال
خلود/تقصد محمد
محمد /ايه هو
خلود /ماقالي شيء ظل ساكت ولا اعترف بشيء محمد مستحيل يتكلم واذا عنده اسرار بيقولها لافنان
محمد/ وانتي ورى ماسالتي افنان
خلود/ مستحيل تعلمني قالك شيء
محمد /لا الظاهر اني كنت غلطان
خلود/منت غلطان بس يمكن مايبيغى يتكلم فيه الا لما يخلص جامعة. محمد مستحيل يتزوج قبل يخلص وويحصل وظيفه
محمد / يمكن بس انا توقعت يبغاها صرت اخليه دايم ياخذها ويجيبها
خلود/هههههههه طيب نام الحين وراك دوام وخلها تجي من نفسها انا نفسك ابغها له وترى خواتي بعد. وقالوا له بس الولد محيرني
محمد/هذا دليل انه مايبغاها
تدرين ان ام صالح خاطبتها لولدها
خلود /منهي
محمد /فلوه اخت عمتي حصة هذا اصغر عيالها نسيت حتى اسمه. تعلمني هدى
انا ماني راضي وعارف امل ماراح توافق
خلود/ مني انا ماراح توافق اصلا هي مابعد شافت ولا وحدة من خالاتها تبيها تتزوج منهم
انا اتوقع والعلم عند الله انها بتتزوج من برى العايله احساس
محمد/ خلود عندك شيء جديد
خلود /لا مافيه جديد بعدين امل كل تفكيرها بذ الجامعة ماخذه عقلها
محمد./اخذي ولدك خلوني انام
المستشفى
رحاب /اموله لازم تتعشين
أمل /مابغى
رحاب /ولماذا
أمل /لاتطلعين العربي على راسي خليه عندك بالمدرسة
رحاب /افا فديت المعصبه انا
وش عندك يادلوعة اخوك
أمل /ماني دلوعة ماني دلوعة
وتخبت تحت المفرش
وصارت تبكي
رحاب /سكتت عنها وجلست تتبابع التلفزيون
ثم راحت وطلعت الايسكريم من الثلاجة
رحاب / امل دامك ماتبغينه انا باكله على الفلم
أمل /اكليه اصلا ماابغى
رحاب /طيب فيه تشيز كيك ليمون تبغينه ولا اكله بعد
أمل /انتي تتابعين فلم ولا تاكلين
رحاب / الفلم حلو تتابعين معي لسى في البدايه
أمل / امريكي ولا وش
رحاب /ايه امريكي يس اوف لا حرام
رفعت راسها وصارت تتفرج
رحاب / قامت بهدوا عدلت جلسها وحطت لها مخده زيادة
وعدلت الشاشه يمها
أمل / ايه انا كنت ابغاه لي فتره
رحاب /ايه شوفي شوفي امسكي
وعطتها تاكل وهي منسجمه مع الفلم
صورتها فيديو وارسلته لمحمد لاتخاف اكلت وتتابع الفلم
محمد /ارسل. اذا نامت اكتبي لي
رحاب / انت نام ماراح تنام الحين
محمد/اوكي بجيكم الصبح
كملت الفلم ونامت
الصبح
محمد/صباح الخير
رحاب /صباح النور
محمد /ماصحت
رحاب /لانايمه جى الدكتور من شوي وكشف وراح ولاصحت ولاشيء
ههههههههههه
محمد/وانا جايب فطور
افطر محمد مع رحاب وطلع
جلست رحاب / على جوالها تسولف مع خواتها لين الظهر
رحاب/اخير صحيتي
أمل /لا صاحيه من زمان وانتي مو يمي
رحاب/ يالله منتي بزر الحين بتاخذين شاور بعدين تغيرين صديقاتتك بيجون يتغدون معك
امل / طيب بس يدي تالمني من المغذي ذا خليهم يغررونه شوفي يدي صارت الوان
رحاب / طيب الحين تجي النيرس تشيله
ساعدتها رحاب واخذت شاور. صلت ومشطت شعرها
ورفعته من قدام فيونكه.
أمل /مو كنها فيونكات بناتك
رحاب /الا هههههههههههه لقيتها بشنطتي
أمل /فيها دبدوب
رحاب /واذا دبدوب
أمل /ماني بزرة ورمتها
رحاب /ياربيه دقيقه معي وحده ثانيه
بقول لمها تشتري لك العصر خلاص حقات كبار
ورفعت شعرها شوفي الحين عاجبك ولا لا
أمل / لا ذي زينه
رحاب /ههههههههه والله اختي تحفه
رحاب /عمي سعود يسلم عليك اتصل وكنتي نايمه
وعمي علي بعد
أمل /الله يسلمهم متى بطلع من هنا. ماصارت
رحاب / مافيه طلعه لين يقول لك الدكتور
امل /طيب اجلسي عندي انتِ
رحاب / طيب ماراح ارجع للبيت اصلا انا مرتاحة اجازه من البيت والدوام
تبين الجد. انا مليت وبترك المدرسة
أمل /احسن لك
رحاب / ههههههههه نفس كلام عبدالله
أمل / تاخروا البنات
رحاب /لسى الوقت. عادي الا الباب
ريما /السلام عليكم
رحاب وامل /وعليكم السلام
الهنوف/ حنا اسفين تاخرنا. عليكم
بس فيه ناس هي السبب
عبير /اسفه اموله تاخرت
ترى العجوز الشمطاء تسال عنك
قلنا لها انك بالهوس بتل قلت اووماي قارد
أمل /ههههههههههههههه
الهنوف / بجيبها لك خابرتك مشتاقه لها
أمل /لا لا
نوف / واحلوينا وتمعط خدودها
أمل /اي اي. يعورني
نوف / بس قصتك. مغيرتك والله. وسحبت الفيونكه وحطتها بشعرها
أمل /رجعيها فيونكتي
نوف /لا صارت حقتي انزلي اخذيها ايه ترى عبير اللي مختاره الغداء
سوالف وضحك. ونسوا انهم بمستشفى
أمل / يوه
ريم /والله. هيفاء صارت الوان الوان وجههها
والهنوف ماحلت
انا تخيلي تخلي بس
انا ونوف الوحيدين اللي جبنا علامة كامله
ريما /. من الفلاحة
نوف /انا يوم قريت الاسئله. اقول العجوز وش فيها
يوم خلصت حليت رجعت تاكدت من المستوى والقسم
ريما /انا جلست اتفرج على الورقه ماني مصدقه
أمل /الحمدلله اني هنا
الهنوف / انا حليت يعني. وجنبي هيفاء
البنت تقلب الورقة اخر شيء قالت مدام انا مستوى ثالث وذي مستوى اول
ليتها ماقالتها
وتنطلق العجوز عليها
تسب وهيفاء من القهر ترد عليها
عبير /ههههههه تعرفين الهنود اذا تهاوشوا
انا مت ضحك هوشه امريكيه معتبره
بس هيفاء اكلتها حرمان
أمل / ياقلبي راحت فيها
ريما / تقول ماعلي منها وباخذ. الماده ولاني محوله.
انا سمعت نورة تقول انها اخر سنة لها بالسعودية. يعني
تقدر ترجعها هيفاء السنة الجايه. بس راح عليها التميز
وهذا اللي قاهرها
أمل / وهي ليه تجيب معلومات قديمة
نوف / هههههههه يختي. الا تسوون مشكله على شاني جبت كامله فكونا
الهنوف / نوف بالله كيف حليتي
نوف /مثل الناس كنت حافظتها تري
ريما /اشك بوضعك انتي وريم
ريم تراها ممتازه بس عليها مسكات
انتي ماتبغين الحقوق اصلا
نوف / تراكم ازعجتوني ماني قايله لكم كيف جبتها
أمل / هههههههه انا عرفت
ريما / امل قولي
عبير /اموله تكفين تكفين قولي
نوف /امل يويلك ترى جود تسلم عليك وتقول الحمدلله على سلامتك
ولو كانت بالرياض بتجي تزورك
وجدتي لولوة تسلم عليك
الهنوف /تهديد واضح
أمل /انا بنت ابوي محد يهددني وانتم اغبياء
مفروض عرفتوا
ريما /مافيه الاهو سلطان.
عبير /بس هو مو علوم سياسيه
وجوالها اصلا معي بشنطتي. كنت اتفرج على موديل ودخلت الشمطاء وحطيه بشنطتي
نوف /طلعت براءه
المهم. ترانا طولنا والبنت لازم ترتاح
ريما /ماراح نخليك الا لين نعرف
أمل /بنات الدباديب وصلت
ريم / وينها
رحاب / بغرفة الضيافة
الهنوف /اموله مشكوره كثير وطلعت مع رحاب
ريم /قسم مافيه زيك. مشكوره وشكرا لمحمد بعد
أمل /لاتشبكين ياريم
عبير /شكرا اموله باستها وراحت مسرعة
طلعوا البنات
رحاب /صديقاتك عسل ماشاءالله عليهم
أمل /مره
رحاب / نوف وريما وربي كل شوي يتصلون ويسالون
بصلي ثم اخذك تصلين
بعد الصلاة جا الدكتور.
أمل /دكتور بليز ابغى اطلع
الدكتور فهد./ لازم نتاكد ان الدم كويس وبعدين لسى مرهقه
أمل /انا بخير بطلع بالبيت وارتاح واكل زين بس طلعوني
العم سعود/كيف شفتها يدكتور
الدكتور /الحمدلله احسن بس لازم نخليها عندنا كم يوم نتابع لها
أمل /طيب انا يدي تالمني من المغذي صارت الوان النيرس حطتها هنا وشوف
الدكتور /لاخلاص تشيلها لك دام سبت انتفاخ بس لازم تاكلين ولا رجعناها لك
وطلع
العم سعود/ سمعتي الظاهر لازم تاكلين
جلس عمها. يقصد فيها ونامت ماحست
ومن العصر لين الساعة عشره وهي نايمة
فتحت عيونها الا سوالف
أمل حنا في مستشفى
محمد /نعرف
أمل/فيه مريضه عندكم
رحاب /والمريضه نايمه وش نسوي.
أمل /يعني هدوء
محمد/هههههههه انزلي تقهوي معنا
أمل كم الساعة
هند /عشرة ونصف
نزلت أمل / من السرير وداخت شالها محمد قبل تطيح بالارض
محمد /بسم الله عليك
أمل/ راسي
رحاب / لاتبكين لانك نمتي كثير ناخذ لك شاور وتكونين بخير
مسكتها رحاب ونزلتها من سريرها ودخلت معها لدورة المياه ححمتها ولبستها وطلعت
وجا محمد وشالها الا ماعاد حست فيهم
رحاب /محمد روح قول للدكتور يجي امل من شوي رجعت دم
محمد /نازل لك اطلبي النيرس تجي
شوي الا الدكتور والممرضات وطلع محمد وخواتها
رجعوا المغذي والدم لها
وطلع الدكتور
محمد /دكتور وش صاير
الدكتور عدنان/لا عادي. لاتخاف الوضع. طبيعي
اذا رجعت دم مره ثانيه يكون هنا الخوف بس انا اشوفها طبيعيه
وعلى العموم اخذنا لها تحاليل هي محتاجة بناء من جديد.
محمد/ كيف يعني
الدكتور عدنان / ياخوي المريضه فقدت كثير من المعادن والفيتامينات الاساسيه ومحتاجة لها الحين الجسم ضعف. وعنده ردت فعل من عملية البناء الجديدة
مع الوقت راح تتحسن ان شاءالله
ومشى
محمد /والله مافهمت شيء
هند/ولا انا
هند /انا برجع للبيت
محمد /انا بجلس هنا

دخل مع رحاب لها
وهي نايمه وكلموا سوالف
قبل الفجر
رحاب / صحت
محمد / صباح الخير ياقمر
كيفك الحين
أمل /بخير الحمد لله
محمد / مسك يديها البارده وصار يقرا قران ورفع صوته
عاد محمد صوته بالقران ماشاء الله جميل
وصار يرقيها
خلص مع اذان الفجر
محمد / خليها تصلي وحاولي تخلينها تقرا قران شوي
رحاب /ان شاءالله
وطلع
صلت امل وجلست تقرا قران
ثم صارت تسولف مع رحاب
رحاب /اموله نامي الله يخليك انا ماعاد اقدر افتح عيوني
أمل /نامي انا ماني نعسانه
رحاب /طيب اذا تبغين شيء صحيني
أمل جلست تقلب بالقنوات ملت ورجعت تنام
بعد الظهر
رحاب / شوي تنام وشوي تصحى وامل جوها ماش
رحاب /اموله. ليه مااكلتي حتى لو رجعتي لازم تاكلين
أمل / مابي قلت لك ماابغاه واكلتيني غصب ماني جوعانه
رحاب / طيب ليه متضايقه
امل /مدري بس ابي اطلع من هنا
رحاب /طيب لاتبكين
عبدالله /ممكن ادخل
رحاب /تعال
عبدالله بن سعود /
السلام عليكم امل كيفك اليوم
رحاب امل وعليكم السلام
عبدالله / وش فيها
رحاب/جوها غيوم
عبدالله /امل جايب لك زوار
وطلع ورجع لما فتح الباب دخلوا يركضون
رحاب /اصبرا انا اشيلك مافيه بوسه لماما
عبدالله / امل هذولا ازعجونا عليك
خلود /السلام عليكم
رحاب /جبتهم بوقتهم
أمل /من شافتهم وهي تضحك وتغير المود حقها
وهم يسولفون وذا وس اسسمه ولحنا وثاره وثعود
ومن الكذب والتالف من الثنائي
خلود / ليتنا جبناهم من زمان
عبدالله /انا تحت اذا بغيتوا شيء
رحاب /ليش ماجبتو لمار
خلود /لا خلها مع احلام على شان تزعج المرضى بالصراخ
رحاب /هههههههههع
جلست خلود / ورحاب سوالف امل مو معهم عيالها على قولتها
ما تركوا بالغرفة شيء ماحاسوه اخر شيء هجوم على دبدوبها
لانه يتكلم عاد هشام يركض ثم يطيح عليه والدب يتكلم وعاجبتهم الحركه
أمل /لا لا كل شيء الا ذا
رحاب / شالته وحطته عندها على سريرها
خلود / امل /ارتاحي لازم اطلعهم
شالتهم ونزلت فيهم وعطتهم عبدالله وهم يبكون
محمد / اكيد ماتركوارشييء ماعفسوه
خلود. كنك تشوف اللي قهر امل دبدوبها.
عبدالله /محمد صاحي انت شاري لها دب. تراها كبيره.
محمد /مو انا انا بس رحت جبته من المحل وجيت. ابوك اللي شاريه لها
وماادراك عمي علي شاري لها ببغاء ومشعل ولدك نتف ريشه لو يدري عمي علي والله ماتسلم انت وولدك
وامل تراها كل يوم تنتظر تطلع على طيرها
خلود /صح نسيته
عبدالله صرف نفسك قبل تطلع امل
عبدالله/ وش عاد بكره اطلع سوق الحمام واجيب اثنين مو واحد بعد
محمد/ههههههه الطير اللي نتفه ولدك بخمسين الف.
عبدالله /ولو انه صقر الحين
خلود /انا ماالي دخل
جب لها واحد قبل عمي علي مايعرف وبعد عيالك عنه ماتخلون لها شيء
عبدالله/الحين وقفت على عيالي
خلود /يس. بنتك ضيعت السلحفات حقتها وزعلت عليها. وشريت لها ارنوب وعيالك ماخلوه. وش انتم ياخي
محمد / ارحم اختي منكم صراحة ماالومها يوم طاحت علينا
خلود /عاد تزيد مع محمد
محمد / ان شريت لها ايسكري ماتتركونه. وشريت لها درج بغرفتها ماتركتوه
عبدالله / اقول عندكم بعد شيء انت وزوجتكم بقول لها
خلود /وش تقول
عبدالله / عيالي. يخربون وعيالك ياخلود مايسوون شيء
امشيء وامل تحكم. عيالي ولا عيالك
خلود / وين المقاريد نسيناهم
محمد /شوفيهم قدامك
خلود / يقلبي مو صاحين ادفع انت وهو الورد مالي دخل
طبعا هشام والجوهرة دخلو محل الورد عاد ماتركو ورد ماسحبوها ولده ململ
يبغون وورده لامل والبابع مافهم عليهم
راح عبدالله شالهم ومحمد دفع
خلود /هههههههههه
عبدالله /فيهم خير يبغون ورد لامل
خلود /ياقلبي انا
طلع محمد يضحك
رحاب / عسى دوم ياخوي
محمد / امل فيه ناس بتشتري لك ورد
وطلعت. بالفين. ريال على الورد
رحاب /ياربيه منهم
محمد / عبدالله شالهم وهم معلقين ولدلامل
رحاب /هههههه فديتهم.
محمد /مدري متى بيتكلمون زين
رحاب /مدري احسهم ماخذينها عناد حتى بالروضه مايتكلمون مع احد
محمد /المشكله من شافهم يقولون توؤام
أمل /عمي ماجى اليوم
محمد /عمي مسافر لجدة عنده شغله وبيرجع
ومن شوي متصل علي يسال عنك
أمل /طيب ابي احاكيه
رحاب اخذت جوالها واتصلت على عمها سعود
وعطته امل وحاكته
وسكرت ورجعت نامت
محمد /الظاهر اني بطلعها من هنا
يمكن تتغير نفسيتها
رحاب / اليوم مره ماش جوها
محمد /بكره ان شاءالله بطلب من الدكتور
لو اطلعها على مسوليتي
رحاب/اول خذ راي عمي
محمد /من شوي قلت له وقال اهم شيء نفسيتها وقال
ا اذا تحسنت صحتها بيسافر فيها
دام عندها اجازه من الجامعة
رحاب /سفر لا ماراح تتحمل
اذا وقفت تدوخ
محمد/ الله يكتب اللي فيه الخير
يالله تصبحون على خير
ان احتجتي شيء. اتصلي
رحاب / ان شاءالله انتبه لنفسك
اليوم الثاني
امل /ماتحركت بس هادية
رحاب / اموله تبين تجلسين
أمل /أمل لا مرتاحة كذا
رحاب / من صحيتي لاتتكلمين ولا ولاشيء هادية
أمل /تعبانه احس نفسي مخنوقه ابغى عمي سعود
رحاب /طيب يمكن يجي العصر اشربي مويه
واهدي /سمت عليها وشربتها وجلست عجنبها تقرا عليها ونامت
المغرب
العم سعود / كيفها
رحاب /تعبانه
العم سعود /غيري ملابسها انا نازل للدكتور وبطلعها
رحاب /عمي كيف نطلعها وهي تعبانه كذا
العم سعود / لو تركتها هنا بتمرض بزيادة
غيري ملابسها لين ارجع
غيرت ملابسها و جابته عبايتها وجلست
العم سعود/ صحت
رحاب / لاصاحيه ولا نايمه
العم سعود /لبسها عبايتها وشالها
امل /حست بعمها وعرفت عطره صارت تبكي
عمها سعود / افا ليه حبيبه عمها تبكي.
شوفي وين حنا
ورفعت راسها الاهي خارج المستشفى
امل /اخير
العم سعود/ لاتبكين عمك علي ينتظرنا بالمكان اللي انتي خابرته
وضحكت امل
محمد / جاي يركض معه الادويه
العم سعود /نيمها بالسيارة ووساعده محمد
محمد / وين
العم سعود. / تروح معنا
محمد /اكيد
وطلعوا
أمل /عمي خرب السر محمد معنا
محمد / انتي نامي الحين لين نوصل
امل جلست لا ابي اتنفس الهواء
العم سعود نزلي عبايتك محد يمك
أمل /عمي
العم سعود/ ياروح عمك انتي. تدللي
أمل /بترجعني للمستشفى
العم سعود /لا. خلاص بتروحين للبيت
ولاتبين نسافر فرنسا
أمل /لا لا مابي فرنسا وراي جامعة مايمدي
ورجعت تمددت ونامت
محمد/ وش معنا فرنسا قلت لها
العم سعود/ كانت تبغى تسافر مع صديقاتها وانا مارضيت
وكل البنات يحبون فرنسا
محمد/اخاف تتعب علينا
العم سعود / لاان شاءالله بتكون بخير لاتخاف
سوالف طول الطريق
وصحت امل على صوت عمها يقول فيها قصيده
أمل /كل ذا انا
العم سعود / صح النوم. ايه كلها لعيونك
ماراح ازوجكك الا شاعر على شان يقول فيك قصايد
محمد/ ههههههه
هذا عمي علي مضبط القعده
ووالله وجو خيال
نزلت تركض لعمها علي
العم علي /الحمدلله على سلامتك وطلعنا اليوم لعيونك
والقمر كامل قمر في السماء وقمر معي
أمل / استحي ترى
العم سعود/
شاعرك أوصاف وجهك عنّته
يذكر عيونك ويذكركيف كانت
خالق الله حور عين بجنته
غير فالجنه خلق فالارض أنتِ
العم علي /صح لسانك
أمل /خلاص استحي كذا
العم علي /
خلاص. سعود. اقصد فيني
محمد/ههههههههه
جلسوا سوالف. وامل تضحك ثم صارت تشيل قصيده عمها
وجابوا العشاء. وتعشت. وعطاها محمد ادويتها
ولفها ببطانيها وجلسها جنبه
أمل / اختنقت منها
محمد /بتبردين الجو بارد ولبسك خفيف
سوالف وامل نامت
وناموا بعد الفجر
صلوا وجلس محمد يجهز للقهوة
العم سعود /جالس وعلي اخوه يسولفون
امل / جالسه ثم قامت ورمت نفسها على الرمال
محمد /امل امل
العم علي / خلها تلعب
محمد /لا تعبانه اخاف عليها
شالها وجلسها
أمل /بارد يجنن
العم سعود /خلاص المره الجايه العبي اليوم لا على شان تعبانه
أمل / ان شاءالله
محمد / سوى لهم جمري وسوى حليب. وجهز الفطور
العم سعود /علي. تعالوا الفطور
العم علي / جايين
أمل /محمد تصدق ما معي جزمات ههههههههه
شوف رجلي
محمد / جرحتي نفسك
أمل/ هههههههه عادي
عمي علي يقول على شان تصيرين راعية بر
محمد/ ههههههه خلاص ختم عليك عمي
افطروا ورجعوا للبيت
امل نايمه طول الطريق
محمد /عمي. شوف وجهها انا امس كانت خايف عليها مره
العم سعود /امل ماتطيق المستشفى تمرض بزياده اذا تركناها
اهم شيء تاكل زين وترتاح وماعليها باس:55:

ااهات 08-02-16 05:13 AM

البارت الثاني عشر
أقدار




شفتك بقلبي قبل يحصل لقى
جالك بلهفه حنانه ...يوعدك
كل وقت يطيح بس وقتك رقى
لين صار قمرتي من موعدك...!

لندن
جامعة أكسفورد
.../ Hello
•.../ Hello my Love
.../ Do you answered well in the test
•.../ yes
.../ What you
•.../ وين الباقين
.../ لاتتحدث اللغه العربيه لتهرب. من الاجابة
أريد أن أعرف
•..../ نوعا ما ههههههه
..../ تفكر باللتي كتبت عنها القصيدة
•.../ نعم افكر بها هل تعتقدين اني ساجدها يوما
وانها ليست خيال
..../ اعتقد ذا ولكنك وصفت عيونها الجميله وشعرها
•.../ رايتها في خيالي كما اخبرتك. عيناها عسلية شعرها
بلون العسل لديها غمازتنان مثلي
ان تحدثت ابرهرت من حولها ولها
لا لا اعتقد انها ليست موجوده لنعود
لقاعات الدراسة
.../ هل ستذهب للرياض قريبا
•.../ لا سابقى هنا من أجلك

الرياض
أمل /لا خلاص والله شبعت
مها /لازم تاكلين زين
أمل /حرام كل شوي اكلي اكلي. ست وجبات باليوم
مها /هههههههه انا امشي على النظام اللي عطاك الدكتور
أمل / بصير دبه كذا
مها / طيب انزلي تحت
أمل / مابي انزل بتاكلوني بعد
مها / لاتاكلين بس خواتي كلهم هنا على شانك
أمل /طيب بغير ملابسي
مها /انتبهي لنفسك انا نازله
أمل تحسنت صحتها وعندت الا تداوم باقي لها اسبوع بس قالت على شان الامتحانات
اول اسبوع اخذها محمد بعدها صارت تروح مع السواق وترجع
محمد بن سعود / اخذ بكلام مشعل وصار يتجنب امل وحتى اذا زاتهم يا يكون بالمجلس ولا يطلع من البيت
تقريبا صار مختفي بعالمه الخاص
أمل /فقدت محمد بس تقول ارتاحت منه وفكة
ريما /تقول لها انك اشتقتي له وهي تنكر
عبير / تملكت على ولد عمها
وصارت الايام سريعه وامل تحاول انها تذاكر وتسال عن كل شيء
كل اللي فاتها
جت الامتحانات وزي كل مره معانات رحاب معها
تاكلها غصب تخاف تطيح عليهم
محمد /محذرها يويلها ان خذت ترم صيفي
خلصت امتحانات
هدى /اموله اصحي ماصارت نوم
أمل /انا باجازه خلوني انام بليز. مابي شيء ابي انام
هدى /طيب اكلي شيء ثم نامي
أمل /بنام شوي واصحى اكل خليني انام الحين
أمل /حياتها حلوه بين خواتها والاجازه تسافر يامع خواتها ولا
محمد وعياله.واحيانا تزور المزاحميه تسلم وترجع
أمل /ضاغطها موادها فتقدمت على البنات
أمل /نوفه وربي اني مشغولة وتعرفين
نوف /والله ان عمتي بنفسها عازمتك
أمل /ادري وجاتني الكروت وبعد اتصلت علي بنفسها
نوف /طيب ليه ماتجين
أمل/ نوف عندي امتحانات وعارفه اخر ترم لي
نوف /اعرف والله على شأني طيب يوم ما راح يضر الجوهرة اخت سلطان وانا اللي مختاره كل شيء بليز أموله
أمل /طيب خلاص كل الدنيا على شان سلطان
اعرف انها الجوهرة واتصلت علي هي وجود
نوف/ههههههههههه اكيد اسمعي طلبت لك فستان مع فستاني
أمل /ما شاء الله بعد
نوف /بليز اموله الفستان جاهز ومتجر المجوهرات راح يرسلون لي الاطقم الجديدة بكره تعالي وأختاري
وتراه هديه من سلطان لك
أمل /وش فيك انتي وزوجك
نوف /ما فينا شيء نبغاك تحضرين يختي وربي اشتقت لك بس بذا الكتب حابسه نفسك وربي انتي ممتازة لا تموتين نفسك
أمل /طيب خلاص بجيك واختار بس أنا اللي بدفع طقمي
أمل /طلعت من الجامعة وعلى بيت نوف
سوالف معها وجاتهم جود والجوهرة وسوالف وضحك
جابوا الاطقم وجلسو يختارون
نوف /اموله شوفي ذا. يناسب لي ولا لا
أمل / حلو بس ماراح يطلع مع الفستان حلو
شوفي هذا
نوف /جميل مره خلاص باخذ هذا انا
جود /نوف. مره حلو وناعم.
نوف / الجوهرة وش اخترتي
الجوهرة /محتارة
أمل /شوفي ذا انا اقول يناسب ليلة الزواج
الجوهرة / حلو بس مو فخم
جود / لالا لان فستانك ناعم مره ذا يتناسب انا مع أمل. نوف ايش رايك انتِ
نوف /اهم شيء راي العروس
أمل / طيب انا اخترت ذا
نوف /مره جميل ويناسب فستانك بليز جربيه مع الفستان
جود / بليز اموله
أمل /اوكي بعد انت للحين ماشفت الفستان وابي اجربة
نوف /اطلعي مع البنات وجربيه
طلعت أمل فوق تغير
الفستان. كان أسود طويل عاري صدره وظهره وله من ورى ذيل وواسع من تحت منفوش شوي وبضيق كل ما ارتفع على جسمها ولبست الطقم معه
سووى لها مكياج ملكي ورسمو عيونها الواسعه ورفعوا شعرها
ونزلت كاميرات الاحلام نزلت من الدرج على مغيب الشمس
واخر اشعتها وراها
تنزل بخطوات واثقه
تحت كان سلطان. ظهر لدرج
متعب مقابل له وجه للدرج جنبه على اليمين جود والشمال الجوهرة
وجنب سلطان نوف
أمل / نزلت وعيون متعب على الملاك اللي نزل كان عند الدرج مراية كبيره
صارت تناظر نفسها فيها عدلت نفسها وعطت لنفسها بوسه بعد بس حست الفستان واسع عليها
كيف شفتوا الفستاننننننن....ماكنه واس
وانصدمت بوجود سلطان ومتعب
ظلت واقفه مصدومه
متعب / وقف من مكانه مايحتاج تعديل اظن
بسم الله ماشاء الله جميل
متعب قال لها استوعبت الموقف رفعت الفستان وركضت مع الدرج
الجوهرة /نسينا امل
جود /طلعت لها تركض
نوف /كله مني انا وقامت بتروح لها
سلطان /وش فيكم
نوف /نسيت ان امل فوق ودخلتكم وطلعت لهم
أمل /فوق تبكي نزلت الفستان والطقم
جود/امل اهدي والله ماكان قصدنا بس انشغلنا. بليز اموله
أمل /ماصار شيء
نوف /أمل الحق علي انا انا اسفه
أمل /ماصار شيء برجع للبيت وذي بطاقتي على شان الطقم وارسليها مع الفستان والطقم
وطلعت مسكتها نوف
نوف /ليه تبكين
أمل /فشله وربي
جود/ سلطان ماشافك بس متعب ههههههههههه
بس متعب انهبل
أمل /طلعت
نزلت جود ونوف
نوف /راحت وهي تبكي
متعب / نوف بليز ابيها ملاك وربي ما شاء الله
جود /ياخي ما امداك تشوفها ابيها
متعب /مالك دخل انتي
الجوهرة /تبي الجد يا متعب البنت ما شاء الله عليها جمال نعومه اخلاق الله يجعلها من نصيبك
متعب /متحمس ويرفع يدينه اللهم امين
نوف: اللهم امين والله انت غالي وهي غاليه بس ما راح اكلمها الحين
سلطان /ليش
نوف / امل اخر ترم لها ذا وتعرف باقي أسبوع على اول الامتحانات وامل رفضت كثير
متعب /يحق لها وسرح بعالم أمل
نوف /هي قالت لي ما راح اتزوج لين اكمل دراستي بعد التخرج نخطب رسمي على طول
متعب /انتظر نوف الله لا يحرمني منك ياحلى زوجة اخ بالدنيا
أمل /مسكره على نفسها وتذاكر مو بس خوف انها تنسى شيء ولا ماذاكرت شيء
هند ومحمد ورحاب وحتى عمها سعود /خايفين عليها يحسونه جنون كذا
بس حظرت زواج الجوهرة ولاعاد طلعت
كان جميل حيل وطول الوقت مع جود ومااحست ان جود. ونوف مهتمين فيها بزياده لان كل عقلها بالاختبارات ونست السالفه اللي صارت
متعب /طبعا بعد زاد فيها حب لما شافها بصور الزواج
هند /اموله والله من الصبح تذاكرين بليز لازم تأكلين
أمل /عندي الم بمعدتي ما بي شيء
هند /من قل الاكل لازم تأكلين جبت لك شوربه والله ان ما اكلتي بقول لعمي سعود
أمل: بزر أنا تهدديني ما بي عناد
الا جوالها يدق وعمها سعود
أمل / خذت جوالها وانهبلت. عمي سعود يتصل
خذته هند بسرعة منها
سلمت على عمها
هند/عمي اتصلت بوقتك دلوعتك جننتني مااكلت ولاهي راضيه تاكل
العم سعود/خليها تلبس عبايتها وتنزل انا عند الباب
هند /غيري بسرعة والبيسي عبايتك عمي عند الباب ينتظرك بسرعة
بسرعة امل غيرت ونزلت له.
سلمت ومشوا
العم سعود /امل ليه ما أكلتي
أمل /سكتت
عمها سعود /تبغيني أزعل منك
أمل /مسكت يد عمها لا والله ما بي تزعل مني اللي تبيه يصير
العم سعود /طيب يأمل والله ان سالت خواتك وقالوا انها ما أكلت جامعة ما فيه وبعد بزعل عليك
أمل /ان شاء الله وبصير دوبه بعد بس لا تزعل علي
العم سعود /ههههههههه دبه عاد مستحيل ونزلوا بالمطعم
تعشوا مشاها شوي ووقف عند باسكن روبنز وشرت لها ايسس كريم
العم سعود/كم باقي لك مادة
أمل /ثلاث. ان شاءالله الاسبوع ذا اخر شيء والاثنين مشروع التخرج
العم سعود/ بكره الصبح ابيك. ماتتاخرين انا اللي باخذك بنفسي للجامعة
أمل /لا مابي اتعبك معي
العم سعود / المهم لاتتاخرين
أمل /أن شاءالله وسلمت على راسه ويدينه ونزلت
أمل : ذاكرت شوي ونامت عارفه عمها بشوف عيونها وبييعرف انها ما نامت
صحت الفجر وخذت شاور صلت ولبست وجلست تذاكر
رحاب /صباح الفل يا احلى ورده
أمل /صباح النور ياحلى ام مشعل بالدنيا وين ميشو
رحاب / نايم كلهم نائمين ما تشوفيني مروقه ههههههههههه
أمل /طيب ليه نازله بذا الصبح
رحاب /على شان اسوي لك الفطور ياميرتنا واعطي عمي التقرير
امل: هههههههههههههه ياربي والله بأكل
رحاب / يالله على الفطور ياعسل وبعدين احد يتدلع ويرفض احمدي ربك احد يقولك اكلتي ولالا الله يرزقك بزوج حنون مره زي عمي واكثر
أمل: سؤال الحين كلكم ليه ما فيه دعوات بالدنيا ذي الا الزواج والله مليت من الموضوع ذا ماني متزوجه يكفي انتم وبزاريكم
نزلت معها وجلبت لها كاس الحليب
رحاب /نبغا نفرح فيك عادي وانتي دلوعتنا نبغى لك الافضل من كل شيء اصلا اللي بتوافقين عليه امه داعيه له بالحرم بليلة القدر
أمل / خلصت ارفعي التقرير ههههههههههههههه
رحاب /هههههههه الطيب عند ذكره هذا عمي يتصل
رحاب / صباح الخير يالغالي
ايوه قدامي تاكل
ايوه
والله سويت كل اللي قلته
ايوه
تبي اصوره لك
طيب
ان شاءالله
لا والله ماتحبه
طيب أنا اتصرف. لاتهتم
بحفظ الرحمن
رحاب /أمل عمي ينتظرك عند الباب
أمل /غسلت بسرعة ولبست عبايتها وطلعت سلمت على عمها وطلعت للسيارة
العم سعود/وريني عيونك الحلوه
أمل /والله نمت البارح واكلت شطوره صح
العم سعود /ههههههههههه صح
حيل شطوره
أمل /مبسوطه وتغني طول الطريق
وعمها سعود /ينبسط اذا شافها مبسوطه
دخلت واختبار كان سهل وطلع مبسوطه
راح للبنات اللي بعد خلصوا اختبار وماحصلت الا ريما
وهي بعد مبسوطة وتقول كامله ان شاء الله
ريما /اموله الحين صدق بتدرسين ماستر
أمل /ايوه من قال لك
ريما /نوفه قالت لي
أمل/ نوف ذي اوريها اصلا هي ضيعت سنه الحين واخر
شيء جالسه فاضيه
ريما/هي راضيه المهم كم باقي لك مادة ترى ما عاد
نشوفك اشتقنا لك
أمل /بعد بكره مادة واللي بعد واكون خلصت الحقوق
ريما / ضمتها الله يسهل لك اخرها وتكونين امتياز
أمل / يأرب من جد تعبت كثير فيها
ريما/ كلها على حساب صحتك شوفي نفسك ماعد تتحملين نصحيه خلي الماجستير بعدين ارتاحي شوي وبعد انا زيك ابي اكمل انتظريني ترم
أمل :تم لعيونك
ريما /الله يسعدك بكل اللي تتمنينه
ياحلى أمل بالدنيا كلها
طلعت ريما وامل وسوالف وصلتها للبيت ومشت
دخلت امل للبيت الا رحاب وعيالها. ورحاب تحوس بالمطبخ
أمل / رحاب انا جيت وش فيك عندنا عزيمة
رحاب /لا مافيه عزيمه انا وعيالي بنتغداء معكم فيها شيء
أمل /لا مافيه اعرف السالفه طالعه أنام
والظهر صحيني
رحاب /نوم العوافي كيف امتحانك اليوم
أمل /أخر حلاوة
طلعت لغرفتها غيرت ونامت
ماحست الا صراخ مويه
العاب تتحرك بسريرها
وشي يمشي ناعم
وقفت تصايح وهي على السرير
عيال /رحاب يضحكون على منظر خالتهم
أمل /ميشو ياراس الشر وش اللي يتحرك بسريري
طلعه. وتصارخ
مشعل /يضحك ومحمد يرشها بمسدس المويه
صارت تصيح وهم يزيدون ضحك
أمل /حمود /بعد اللي يمشيء عني بليز واعطيكم حلاو
أمل /رحاب الحقي علي رحاب رحاب
ريماس /خاله. خوافه خاله خوافه
هشام /بزل انتي
أمل /انت يالنتفه. اعرف انه منك بعده
لمار/تعض رجول خالتها
رحاب /وش فيك تضارخين
أمل /تكفين فيه شيء يتحرك عند رجولي مااعرف وش
اخاف سحليه
ولاشيء
رحاب /ههههههههههه
أمل /ليه تضحكين انتي بعد
رحاب /بالله الصراخ على شان ذا
أمل /نزلت راسها الا اللي عند رجوالها أرنب صغيرون لونه
ابيض وسلحفاء مرسوم عليها وكلها الوان
أمل /ياقلبيه يجنن وجلست وشالتها يجنن
رحاب /الحين يجنن ومن اليوم تضارخين
أمل /والله خفت لو شفتي عيالك كيف هجمو علي ماقلتي شيء
غيرت ملابسها ونزلت تغدت ولعبت معهم
العصر لبست وطلعت مع عيال رحاب لمحل الالعاب شرت لهم
ومروا شروا لهم ايسكريم ورجعوا للبيت ومن رجعت وهي تذاكر
الساعة 11
طق الباب
أمل /أنا أذاكر ترى
محمد/ اعرف بس العشاء جاهز
فاتك انا اللي مسوي العشاء
أمل /فتحت الباب تركض اوما
ونزلت الا هند وخلود والبزران
أمل /وش السالفة
رحاب /أمل الحكم وتختار
أمل /اول علموني وش السالفة
هند /أمل أختاري السفرة ذي ولا ذيك
أمل /تدور. ذي احلى عجبتني والبزران يصيحون
ممحمد /شالها فديت أختي حبيبتي
وفزنا رحاب
أمل /طيب علموني
ريم /تعشوا لايبرد اول شيء
حتى حصة معهم وناسة اخر شيء بعد العشاء
محمد /انا اقولك
أنا ورحاب فريق
وهند وخلود فريق وريم مهمتها صعبه البزران
ريم /طلعوا براسي نخل
ههههههههههههههه
أمل/كمل
محمد /ابد وسوينا العشاء
أمل /ليه ماقلتوا لي اساعدكم
هند / ترى ظلم رحاب تعرف اكلات امل اللي تحبها و
مستعطفة اللجنة
خلود/وانا بعد احتج على القرار متاكده انهم طالبين من برى
رحاب/لاوالله على شانك انتي وهي خسرانين
وترى ماعندي مشكله نعيد واثقه من نفسي ومتاكده من الفوز
وترى ياخلود ماراح ارحمك العشاء باغلى مطعم
خلود/وأنا قدها وانا ام عبدالله
هند /اسكتي لاتورطينا
خلود/ماعليك بنسوي خطه
أمل /المره الجايه انا بساعدكم
وبكون اللجنه وماراح يكون فيه غش ولاطلبات من برى
بس بعد الامتحانات
محمد/اموله افزعي مع اخوك
وأمل /غمزت له لاتخاف
ثم رجعت تذاكر
هم بالحديقه سوالف الا هي نازله
ريم /مو تذاكرين وش منزلك
أمل /طلع مو بكره الامتحان
انا اخذت جدول غلط بعد بكره
ريم الحمدلله اهم شيء مافاتك الامتحان جلست معهم لين الفحر ورجعت نامت
صحت الظهر طلعت مع عبير تغدوا سوى ورجعت العصر للكتب
لين نامت
صحت وعلى الجامعة بعد الاختبار حصلت ريم والهنوف جلسوا يضحون عليها
وطلع للبيت
رجعت للبيت الا ازعاج عيال رحاب وعيال هدى ومها ازعاج.
حاولت تنام ماقدرت. عصبت هاوشت بس مافيه فايده
غيرت ملابسها واخذت كتبها وطلعت لبيت محمد
وجلست تذاكر هدوء ونامت. عندهم
الفجر رجعت الا البيت هاجد اخذت شاورغيرت ملابسها
ونزلت الامها مجهزه لها الفطور أكلت وعلى الجامعة
اخر اختبار
دخلت للقاعة فيها فرحة انها خلاص خريجة
بعد الامتحان اول مافتحت الباب بتطلع
الا المفاجئه
البنات مسوين لها مفاجئه
بالونات وجايبين مفرقات الحفلات اول ما طلعت فجروها اصلا موبس امل فرحان كل اللي حولها بعد
باخر الممر حاطين كيك وحلويات وعصيرات وبعد توزيعات بعض البنات يحسبونه نشاط بالكلية
أمل / وكلها صارت تلمع احلى مفاجئه الله لايحرمني منكم وصارت تبكي
نوف جايبه وحده تركز التصوير على امل ومعلمين البنات ترى هنا تصوير
ريما /الف مبروك ياحلى طالبه حقوق بجامعة الملك سعود كلها
مبروك التخرج
الهنوف / سلمت ولبستها قبعة التخرج
وعبير ونوف سلموا بركوا لها
ثم صوروا والكيك
وطلعوا
أمل /جد جد احلى مفاجئه الله لايحرمني منكم ابد ابد
ريم /ولا منك. بالله وش رايك بالحركة
أمل /تهبل مره واوا
ريم /اكيد بتكون واوووواو لانها فكرتي
عبير /مادح نفسه كذاب هههههههههههههه
أمل /لاجد مره جميله. شكرا حلوه ياريم مشكوره يابعد قلبي انتِ
ريم /والله يامل مو حقك ولك مني حفله اكبر منها لما تطلع النتايج وتتخرجين رسمي
البنات صياح قدها ريوم
أمل /مشكوره ماانحرم منك ياريم
أمل رجعت للبيت وهي حيل تعبانه
نامت ولا صحت الا بعد المغرب
جلست يومين تنام تصلي ترجع تنام تقول براسي نوم سنة
دلال /اموله اصحي ماصارت نوم بسرعة اخذي شاور وصلي والبسي ملابسك بنطلع
أمل /ماني طالعة
دلال /بسرعة قومي عمي سعود مسوي عزيمة ويسال عنك
أمل /صحيت خلاص طلعي البزران نفسي تصحوني. بدون تدخلون لي فريق الانقاذ ذا
دلال/ههههههههه يالله بسرعة اجهزي ولا برسلهم ثاني مره عادً برسل لك جوجو وهشوم
أمل /لا خللص صحيت
بسرعة اخذت شاور صلت واستشورت شعرها لبست فستان مشجر قصير وبس روج وكحل بوسط العين وبلشر وتعطرت ولبست طقم نعوم وجزماتها ونزلت ورجعت اخذت جوالاتها ونزلت
أمل /جاهزه
دلال/اول اكلي الساندوش. مايصير تروحين وانتِ مااكلتي شيء
أمل /تدرين براسي بيتزاء رحاب
دلال /وانا بعد بس خليها لما نرجع من العشاء
أمل /ليه ماعلمتوني الطبخ
دلال /مانتي نتعبك
طلعوا كانت عزيمه عاديه ولاقدرت تشوف عمها ورجعوا
غيرت ملابسها امل ونزلت لهم
رحاب /جلست تسوي بيتزاء ودلال تضبط القهوة والشاهي
مها /تسوي حلا
وهدى /تسوي فطائر وسمبوسة
أمل /بساعدكم
هدى /لا اجلسي سولفي
جلست على الكرسي وتسولف الاخلود وعيالها جايين
خلود /ياسلام بيتزا
رحاب /وانتِي يا حظي ولا ماتسوينها
خلود/هههههههه ماتجي زي حقتك
أمل /خلود لا ماعليك انا الحين تعلمتها بسويها لك
دلال /الله يستر الاسعاف قريب
وجلسوا يضحكون
مرت اسبوعين وامل خايفه من النتايج
محمد /الحين سؤال ليه خايفه
أمل /افهمني انا الحمدلله عارفة اني ناجحة بس ابي امتياز
محمد /طيب امشي معنا للحديقه وغير جو
طلعت وماش ماهي معهم
رجعت مع خلود ومحمد
الو هلاريوم
بخير الحمد لله
لا والله للحين
منهي
لا مااتصلت عليها اليوم
قولي والله
متى طيب
اوكي
اكيد اول وحده انتِ
مشكوره ريوم ماانحرم

محمد/بشري
أمل /بتطلع بعد شوي بليز محمد اسرع اخاف يعلق الموقع وخايفه مابي ادخل من الجوال
محمد /بسرعة للبيت
ساعتين ويالله فتح الموقع
محمد ماتحمل يشوف الشاشه معها ابعد وهو يدعي
أمل /صارت دموعها تنزل
محمد/ انتبه لها وشاف الدموع
هند خافت ولاعاد تكلمت رحاب انهبلت خلود نزلت دموعها
محمد / وش فيك لاتخوفينا
امل /ركضت لمحمد انا تخرجت الاولى يامحمد اخذتها اخذتها اخذتها وصارت تبكي من قلب
اخيرا حققت حلم عمي. ورفعت راسه الاولى يامحمد الاولى
محمد /بكى معها وشالها الف مبروك يالغاليه الف مبروك الباقين طبعا
يبكون
بنات هند راحوا يركضون للبزان برى وصياح كلهم
جو خواتها باركوا لها وخلود وكل البزان
أمل راحت وسلمت على امها حصة ورجعت اتصلت على ريما
ريما بعد صارت تبكي لها
امل /وش فيك انتِ بعد
ريما /مدري بس فرحانه اهم شيء اخذتي حلمك امتياز مع مرتبه الشرف الاولى مبروك عارفة انتم مجتمعين ولا جيتك بسرعة بقول لنوفه باي
أمل /محمد ابي اروح لعمي سعود
مقدر اصبر للصبح
محمد /بس حنا 2 اخاف ينهبل
أمل /مالي دخل مقدر مقدر اصبر
خلود/لا عادي ابوي ينتظر زيها
لبست عبايتها وطلعت مع محمد
وعلى بيت العم سعود
طقوا الباب وفتح رائد
محمد /عمي هنا
رائد / ياربيه لله صباح خير لا بالبيت الثاني وش عندك عسى ماشر
محمد /روح نام ماني فاضي لك مافيه الا الخير وراح مع الباب الثاني
فتح له ثامر الباب
ودخل مع أمل
دخل ثامر وصحى ابوه يوم قال محمد ولد عمي يبغاك وخاف قال امل فيها شي نسى النتايج
نزل مسرع
أمل / اول ماشافته على حضنه انا تخرجت والاول رفعت راسك ياعمي انا الاولى العم سعود الف مبروك يالغاليه الف مبروك ياثامر جب الرشاش
اطلق ثامر بالرشاش فوق. وصحوا البنات ونزلو وش السالفه
العم سعود / كفو كفو الحمدلله الحمدلله.
أمل /والاولى على الدفعة كلها
عمها سعود /مسح الدموع اللي نازله من عيونها اليوم كبرت وتخرجت يعبدالله بنتك رفعت روسنا فوق ليتك تشوفهاا
أمل /عمي خلاص بلاش دموع وضمته. تبكي
طلت بحظن عمها. دموعهم تنزل بينهم حوار. لا يفهمه سواهم
ثم دخلت لبنات عمها وصياح واحتفال لين الفجر في بيت عمها
محمد بن سعود/مااحضر ذا كله كان بدبي بعمل
أمل ومحمد رجعوا للبيت
محمد وخلود من فتره مجهزين امورهم لحفل تخرجها بس ينتظرون النتايج
تطلع
تجمعوا خواتها وعيالهم كلهم بالاستراحة محمد وخلود حتى مسوين لها زفة تخرج باسمها
تجهزت أمل
لبست فستان فوشي قصير ومنفوش شوي شعرها مخصل
بذهبي باهت وبعد مفيرته ولبست صندل فوشي ولبست طقم ذهب
هدية محمد لها
وعلى الاستراحة
الطاولات مفارش بيضاء والمناديل تركواز ومدموج معها اللون البنفسجي خليط غريب بس درجات اللون خلته جنان
وشيفون بنفسجي على الطاولات وشموع
وحاطين توزيعات ومشاء حوليه ورد بتناسق مع الالوان
ودخلت أمل على الزفة
وناسه اخر شيء
خصوصا ان صديقاتها حاضرين
وكل بنات عمامها وبنات خواتها واحلى ليله
ريما / اموله نبغى عاد حفله.
أمل /من عيوني بس جدولي مزحوم
الهنوف /ههههههه عادي نتظر ماورانا شيء
نوف/انا بسافر استعجلي علينا
عبير/وانا مشغوله
ريم /ياربيه والله العظيم الرياض كلها عرفت انك بتتزوجين ارحمينا
وقلبوا تعليقات على عبير
نامت امل وخواتها بالاستراحة بعد يومين عمها علي وعمها سعود. سووى عزيمه كبيره كبيره عزموا كل اللي يعرفونهم واجتمعت كل العايله
بعد ليله جميله
بعد خواتها قطوا سوى وسووى لها حفله كبيره
ونفس الشيء وناسه وضحك ورقص واستهبال
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
نورة /ولامنك وكم امل عندنا
أمل /انا تعبت خلاص.
محمد /ههههه فرحانين فيك
أمل /خلاص مابي عزايم ولا حفلات يكفي اللي سويتوه
سارة /ماسوينا شيء ترى
أمل /ماقصرتوا وربي
هند /وش وراك انتي غرفتك مليانه هدايا احد يعاف
أمل /هههههه والله كثير مافتحته
رحاب / ومالي شيء
أمل /كلي لك اخذي اللي تبغين وكل اللي يعجبك
أمل /محمد
محمد /ياعيونه أمري
أمل / ابغى اسوي حفلتين
محمد/وش له
أمل /الاولى لنا. بس انت وخواتي وعيالهم
نورة /وحنا مانبغى ياأمل. وش له الحفله هذنا عندك وفري فلوسك
أمل /مايصير ماقصرتوا ليه
سارة /عارفين يالغاليه وماتقصرين ابد حنا بس نبغاك فرحانه ممكن
أمل /ممكن
محمد /والثانيه
أمل /ابغى اعزم صديقاتي وبعد بعض البنات اللي معي بالجامعة
هدى / لصديقاتك حنا معك نعين ونعاون واطلبي الغالي ويرخص لك
مها /اختاري ونساعدك بالديكورات واحجزي فندق
خلود /والتوزيعات والحركات كلها بنساعدك فيها انتي اهم شيء فستانك
رحاب /اموله وش رايك. باميره الاحلام اميرات دزني
مها /الظاهر رحاب من كثر ماتشوفين مع عيالك افلام كرتون
أمل / فكره حلوه
محمد وش رايك
محمد /مااعرف للسوالف ذي انا طالع اختاروا انتم بس تليق لك ياميرتنا
امل /فستان منفوش وتاج وعصا فيها نجمة
خلود / وقالب ثلج وتوزيعات عربات
وشكولاه بلجكيه باسمك اعرف محل يجيبها بس لازم نطلبها بسرعة
وجلسوا يخططون للحفله
اليوم الثاني المغرب
محمد / وش قررتوا
امل توصف له وحجزت الفندق
محمد /حلو
مها /اموله بعد الحفله بتكونين فاضيه. طلبتك تجي معنا للشرقيه انا وهدى. بنمشيك وماراح تخلي مكان بس تعالي
نورة /اذا امل بتجيكم انا الكبيره ولازم تجيني
أمل /ههههههه خلاص بجيكم كلكم
بس اذا وافق عمي واجلس عندكم شهر
نورة /عسى مااشوف الحزن بعيونك أبد ويخيك لنا ويزرقك الزوج الصالح
اللي يحطك بعيونك
أمل /يليل رجعنا
وخواتها يضحكون ويغمزون لدلال
محمد /دلال وش عندك
دلال /لاخلاص مافيه شيء
محمد /قولي عارف ماوراك الا المشاكل
دلال /ظلمتني بس كنت حايبه لامل عريس
محمد /منهو
دلال /مساعد حماي
أمل /مرفوض غيره
هند /اللي نبيه عيا يتقدم
وتغمز لخلود
أمل /أنا طالعة العب مع البزران أحسن لي
وطلعت
خلود /: وش اسوي انا زيك قهرني ماقال شيء صرت اشك بنفسي واحساسي
محمد /محمد لو يبلغاها تقدم يمكن حنا فاهمين غلط محمد لو طلبها عطيته من دون ما اخذ رايها

مابي من العشاق هاوي بداله
انا هويته والغلا ينتزف له
حروف شعري شعري والقوافي حلاله
يعني انا جيته غلا واعترف له

ااهات 08-02-16 05:15 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثالث عشر
أحبك بجميع لغات العالم




أنا وقلبي نتفق
إن الغلا والحب. لك
ياغير عن كل القلوب وغيرعن كل البشر
أحتاجك
واحتاجك
واحتاجك اكثر من أنفاس الغريق اللي جهل
موج البحر

أمل رتبت حفلة صديقاتها وحجزت فندق الفورسيزون
الورد والزينات والضيافة وساعدتها هند وخلود ورحاب ومها باختيار الالوان والهدايا
وكروت الدعوة
أمل عزمت بنات عمامها وصديقاتها وبنات عم نوف وخوات سلطان وخوات صديقاتها وبنات تعرفهم بالجامعة
أمل :طلبت فستان من نعوم من المصمم الكسندر ما كوين هي طلبته خاص كأميره من أميرات الاحلام وصمموه على حسب طلبها سكري كورسيه الصدر مع تطريز مشغول بالكر ستلات واللولو ثم طبقه من الدانتيل ثم طبقه من الشيفون ثم طبقه من التل وهو منفوش وعاري الصدر وقصير تحت الركبة
شعر أمل طويل فا سوته كيرلي ولبست تاج صغير وميكاج ملكي
أمل /تستقبل البنات وتشرف على كل شيء بنفسها
ريما /ما شاء الله مره جنان اموله فديت ذوقك
أمل /تسلمين من ذوقك انتِ
نوف /جد روعه احسن اني في حلم جد زي القصص اللي كنت اسمعها وانا صغيره الأمير الفارس والاميرات
بس وين اميرك يأموله
أمل /مفيش بس جد احب قصص اميرات ديزني من كنت صغيره وعاد دمجنا الديكورات ههههههههههههه جننت المهندسة معي
عبير/أمل الله يسعدك يقمر
ريم /فستانك بعد يجنن من وين صممتيه
أمل /توقعي
ريم /اممممممممممم شانيل اعرفك تحبين مصممينها
أمل /نو
ريم/ طيب قولي عاجبني حيل
أمل /الكسندر
ريم /أومأ الكسندر ما كوين
ريم والهنوف /مومعقول جد جد روعه
جلسوا سوالف وضحك
جود /مره مع أمل هي عسل واصلا من شافت امل عند نوف وهي حابتها ومتواصلة معها وزاد بعد زواج الجوهرة وبعد هم يبونها لمتعب
جود/ مره عجبني كل شيء أمل الله يسعدك ونشوفك احلى عروس
وترى فستان زواجك علي أنا
أمل /هههههههههههههههههههههه صاحيه أنتِ
نوف /جود العشاء تعشي شكلك جوعانة
جود/ حرام والله اني صادقة
نوف / أموله نبغى نشوفك. عروس ياقمر
ليه ترفضين
أمل /تبون الصدق.
جود ونوف /اكيد
أمل /ماجى اللي يخليني أوفق
العشاء الله يحيكم
مشوا لصالة الطعام
أمل /نوفة متى بتسافرين
نوف /بعد حفلة ريم أن شاءالله
يعني الاسبوع الجاي حتى زواج عبير ماراح احضره
أمل /وهي من جدها زواجها بابها
نوف /تقوله
أمل /بعتذر منها مقدر اسافر أبها
نوف /على كذا محد راح يحضر زواجها غير
غير الهنوف وريما
لان ريم بتسافر امريكا
كملو سوالف
وكانت حفله جميله
وخلصت
أمل جمعت أغراضها
ومحمد اتصل عليها قال السياره تحت
محمد /كيف الحفله
أمل /كثير جميله البنات انبسطوا بقولك كل شيء لما انزل لك
ضحك محمد وسكر
هي على بالها محمد اخوها. لان بنات خواتها طلعوا قبلها
باقي معها كم شغله والهدايا الغاليه خافت ترجع للبيت الا ماتحصلها
خصوصا هدايا صديقاتها
طلعت لبسه عبايتها وقدامها السيفز شايلين باقي الاكياس والعلب هي بس
شايله حوض الورد اللي اهدتها ريما كانت الفازه تحت فيها سمك وفوق ورد. كانت غريبه وجميله
ومعها كيس هدية جود لها طقم الماس طبعا اختيار متعب
وتمشي وماتشوف زين بس تتبع السيفز وطلعت عند باب الفندق
محمد بن سعود / من زمان عنها وحيل حيل مشتاق لها
وماصدق محمد يقول له ومعه هدية. شاريها لها
وبعده عنها مانقص حبها بقلبه بالعكس زاد
محمد / كان واقف واخذ الاغراض من السيفز ورجع الا هي بوجهه
طلعت عرفها العبايه مفتوحة والفستان باين والورد شايلته
محمد/ياسلام لاغاب الهر اللعب يافار سكري عبايتك
أمل / عرفت الصوت خافت وطاح جاص الورد من يدينها انكسر والورد تناثر على الرخام والسمك يعوم
وتغرقت العبايه والفستان وانجرحت ساقها وماحست بالدم نازل من رجلها
محمد /كانت معه علبة ماء يشرب منها
فتحها ودخل السمك فيها ورماها بالسيارة
امل تجمدت مكانها
شالها ودخلها بالسياره وهي مو مستوعبه
اخذ مناديل وضغط على الدم بساقها
ورجع اخذ الكيس حطه بالسيارة ودخل للفندق. شوي وطلع
معه شاش ومعقم
أمل /من وين طلعت لي بعد عني
اي اي اي لاتلمس
محمد /انتِ تنزفين لازم اعقم الجرح
أمل /مابي منك شيء بعد عني وين محمد أخوي
محمد/ انشغل مع عمي علي وارسلني اخذك لاني قريب من هنا
رجع واخذ شماغة وفتحه وسحب عبايتها وغطاها بالشماغ
أمل /عباتي
محمد /اهدي كلها مويه لا وموية سمك وش تحسون فيه احد يحط سمك مع ورد ولقى شماغات له وفتح واحد ثاني وغطاها فيه ومشى
أمل/ كله منك راح السمك. ذولي نادرات اي ياسمكي. اللي راح
محمد/لاتزعجيني ورمى عليها علبة الموية اللي فيها السمك
السمك صار عنده ارتجاج بالمخ الظاهر
امل /ياقلبي انتو عايشين لاتخافون ماراح يصير لكم شيء
محمد/ الحمدلله والشكر تتكلم مع سمك
ايه نسيت
أمل /وش
محمد / مبروك التخرج ياموله
أمل /الله يبارك فيك يادب وضربه على كتفه
محمد /ياكثر مااشتاق للحركة ذي
محمد/اموله انا شريت لك هدية من اول راتب لي
اول راتب للغاليه
أمل /ههههههههههه
اخذ الكيس وعطاها
أمل /محمد. اخاف حاط لي شيء ترى مقدر اتحرك من رجلي
محمد /الشرهة علي انا اللي معطيك وجههة وشاري لك هديه
هاتيها خلاص هونت
أمل / لا خلاص وفتحت الكيس
الا طقم ذهب ناعم حيل وجميل
أمل /جميل مره مشكور والله ويجي منك منت سهل
محمد/ههههههههه العفو ياقلبي انتِ
أمل /سكرت العلبه وحطتها مع طقم جود بنفس الكيس
أمل /حمود
محمد /ياعيونه
أمل /اول شيء وش ياعيونه ذي وش ذا برد ممكن تقصر على المكيف
محمد/هههههههه شريره طيب لان فستانك كله مويه شوفي عند من شماغاتي حطيها عليك
أمل / ذي سيارة ولا دولاب ملابس لقيت بطانيه صغيره
تغطت ونامت.
محمد /يسولف لها وقال احبك وابغاك وابي اسوي اللي تبغين
أمل امل
ولا ردت عليه التفت لها الا هي نايمه
محمد /وش الحظ اللي لي
وقف عند الباب
محمد/اموله اصحي.
اموله ياقلبي اصحي
أمل / ماصحت من كثر التعب ماحست بمحمد
نزل مسك يدها صحاها مافيه فايده
اتصل على عبدالله ولد اخته خلود قال انا مو هنا
انا طلع انا وسعود للبر
اتصل على اخوه عبدالله يبغى يجي ياخذ امل
عبدالله /وش عندك
محمد /انزل خذ امل معي نايمه
ومارضت تصحى
عبدالله /انا بجدة ومعي عيالي وعمتي حصة الشغاله عندك
محمد /البنت وش اسوي فيها مو قت سفركم
عبدالله /محمد وين
محمد / عند عمي علي عند النياق لو بتصل ماراح يجي الا بعد الفجر
عبدالله/ياخي تصرف يمكن الشغاله تشيلها
محمد / ياربيه انا تورطت فيها اقول مامنك فايده وسكر
ضغط على الجرس لين ردت الشغاله وفتحت له الباب
شالت الاغراض ورجعت
محمد /تعالي شيلي امل
ترينا /انا مافيه شيء هي كبير مايقدر انا يشيل انت شيل
محمد / روحي ياطول لسانك
رجع للسياره وشالها حاضنها زي لما يشل طفل بين يدينه وشعرها
تناثر علي يدينه والطرحة طاحت ووطلع الوجه البدر
الملاك النايم
سمى عليها دخل وهو خايف تطيح من يديه من الرجفه اللي بين يديه
انا شايلها واسمع دقات قلبها احس بانفاسها وعطرها اللي دخل لوسط صدره
الارض بكبرها ماهي سايعته كيف يوصف شعور وحبيبة قلبه وروحة ودنيته بين يدينه نزلها على الكنب بصاله. وقال للشغاله تغطيها او تصحيها وخاف على الطقم رجع وحط الكيس تحت راسها الا الشغاله جايبه بطانيه
غطاها وباسها على راسها
وطلع
محمد / المفروض ماابوسها عيب يامحمد
وراح وهو في صراع مع نفسه يفكر احبها احبها
بس اخاف اطلبها وترفض واذا وافقت ابي لها مهر كثير ابي اسكنها في فله مابي ينقص عنها شيء حتى ابي تسافر وكل يوم يتقدم لها ناس
احسن مني وبيدللونها اكثر مني وانا حتى بيت مااقدر اشتري لها ومابي اطلب من ابوي وش السواه وش تسوي يامحمد وصار يدور بالشوارع
صحت أمل / الاهي بالصالة والطقم تحت راسها ضحكت ماتدري من حطه اخذته وشنطتها وطلعت فوق لغرفتها اخذت شاور وصلت ورجعت نامت
ماصحت الا على جوالها
ريم /تاكد عليها. اذا عند خواتها وبنات خواتها يجون معها صحت. وصارت تتجهز للحفله اللي نسها وكل الايام اللي قلبها راحت نوم
حفله ريم كانت جميله حيل أمل حيل عجبتها وريم جمعت المناسبات حفله الاساس لتخرج أمل وبعد لعبير اللي بتتزوج ونجاح الباقين
عاد البنات وخواتها وبنات عمامها وامل انبسطت حيل والبنات نفسها
وجلسوا طقطقه على عبير والعريس وهي توريهم الصور عاد ماخلوها لين بكت
الهنوف /بنات خلاص حرام والله
ريما /عبير اسمعي لاتزوجوا الثنتين امسكيهم طقطقه زي ماسووى فيك
الهنوف /اصلا محنا. متزوجين. صح اموله
أمل /صح ههههههههههه
أجل بي عنه وعلى جبال تهامه وشلوش وقرمشوه ومدي وش الله لايبلانا بس
عبير / أمل الله يبلاك بواحد يموت فيك وتموتين فيه واشبع منك طقطه
البنات /اللهم امين
أمل /أستغفري يالخبله حنا باخر الليل الدعوات مستجابه
الهنوف /ههههههههههه تراها دعوة حلوه
ورجعت للبيت ونومه ماصحت الا على الجوال يدق
سحبته وفكت الشاحن الو
عبدالمحسن / خاله وينك انا عند الباب انتظرك
أمل /كم الساعة
عبدالمحسن /خمسة العصر تروحين معي ولا امشي
أمل /طيب جايتك ادخل باخذ شاور واجيك
بسرعة اخذت شور سريع وصلت و رتب كم غرض عندها وقفت الدرج على الهدايا اللي مافتحتها وطلعت الشنط وقفلت الغرفه اللي كلها حوسة
ونزلت
عبدالمحسن /اخيرا
أمل /وش اسوي كنت نايمه. والبيت فاضي
اخذ عبدالمحسن الشنط وسبقها للسيارة
امل راحت للشغاله على شان تروح لبيت محمد وتاكدت انها راحت وطلعت

وسوالف لين وصلوا للشرقية
اول جلست عند مها. وماخلو مكان بالشرقيه مااخذوها له ثم راحت عند هدى بالخبر ونفس الشي وراحوا حتى للبحرين شهر وشوي
محمد /الو يالغاليه ماعندك. نيه ترجعين أشتقت لك بالحيل
أمل /وانا بالحيل اشتقت لك وهذاني جايه بالطريق
محمد /من المهسترين اللي معك
أمل /رائد وريان وعبدالمحسن
محمد /ابيك تجين لي في بيت عمي سعود
وينك فيه الحين
أمل /قربنا للرياض مره وش فيه
محمد /مافيه الا الخير
بس اليوم جايك عريس الله يجعله من نصيبك
والله ادب اخلاق جمال. بالعربي كامل والكامل الله وحده
مافيه شيء ينعاب نسيب يرفع الراس
أمل /سلامات. على طول تمدح فيه
مابي اتزوج ومرفوض
محمد /صاحيه أنتِ
الوالد طيار بالقوات الملكيه شاعر
خلوق خيال وش ارفض فيه حرام
شوفي من غير انه طيار ذا ماينرد ابد
أمل /انا وش قلت لا يعني لا
اخد الجوال العم سعود
الو ياغلاتي
اهون عليك كل ذا
امل / يابعد قلبي وروحي انت
والله كل مالميت شنطتي مها وهدى مايخلوني
العم سعود /الوالد جانا هو وابوه وعمه وش اردهم يابنتي
اصلا جيتهم لحالها بس تبغى تقدير وشلون برد ولدهم
لو فيه شيء ينعاب قلت لك والله عذا اللي اتمناه لك
أمل /عمي وش فيكم اخذ عقولكم. الزواج مو بالغصب مابغاه
أمل /سلامات ليه على طول كل ذا المدح.
لو يصير ايش مااتزوجه وماراح اكسر كلمتي ابد
هين يامحمد تغصبني على واحد
أمل /لو عرفت منهو العريس ماكانت بترفض ابد
كان متعب جاي مع ابوه وعمه
متعب جميل عيونه كنها عيون صقر واسعه وسودا طويل جسمه رياضي عنده غمازات خشمه سلت سيف من الله جميل كل بنت تحلم بزوج مثل متعب جمال هيبه مركز غني شاعرطيار اذا ابتسم. ياجمال الكون
ابتسامته ساحره
أمل /اول مره شافته بصور مع نوف بتخرج سلطان وبسفرها بعد زواجها
وشافته في بيت نوف. يوم شافها بعد
هي تقول مزيون ومعجبها بس ماتخيلت. حتى بيوم انه بيخطبها هي وعلى ماسمعت من نوف اول كل بنات العايله يبغون اشاره منه
متعب/ من شاف أمل وهي مأخذه كل عقله وتفكيره والا قدر ينتظر لين يرجع سلطان ونوف
أمل/توجهت لبيت عمها ولا قدرا يقنعونها ولا حتى يقولون متعب العريس هي تبكي تقول ما ابغى رجعت للبيت ونامت مصمهه اكثر على الرفض كل مامدحوه هي زات عناد

أنا لك فقط ...
قدري يرفض كل شيء لأكون لك وحدك
ايها الغريب
الذي سرق قلبي اين أنت
أنا ملك لك يأميري
أمل /جلست أسبوع مالها شغله الا العريس الجديد رافضه حتى تعرف منهو عصب وتركت الرياض كلها وراحت للخرج وهي مسكره جولاتها تقول ما بي اتزوج ارحموني
محمد /اتصل على متعب
متعب /هلا والله
محمد/ كيفك ما يدري وش يقول
متعب /بخير الحمدلله كيفك انت
محمد /بخير الحمد لله
متعب / والله انا عندي مهمه وسافرت أمريكا وراجع ان شاء الله الاسبوع الجاي برجع وعاد تراك معزوم بالمخيم
محمد/ ترجع بالسلامة والله يكثر خيركم ويزيدكم
متعب /محمد بشر وش راي اميرتي
محمد/ يليل وش أقول له ذا من الحين يدلعها وش اسوي فيك يأمل احد يقول له لا
محمد / مدري وش اقول لك بس اختي رفضت والله انا وعمي ما قدرنا فيها
متعب /طيب عادي ليه مستحي >(يويل حالي وش ذا الحنون )
لا تغصبونها خلوها تأخذ راحتها ماني مستعجل
تتدلع ويحق لها الدلع
محمد /متعب والله لو علي أنا كان عطيتك بس اختي مدلعها وماقدر اغصبها انا ما قهرني الا ما تبي تعرف من خاطبها
متعب//
ياويل قلبي منك ياكثر ماغليك
اغلى من الدنيا ثراها وسماها
ياويل قلبي منك لاحل طاريك
امي وهي امي تشك بغلاها
انسى اسامي الناس واغلط واناديك
قلبي معك كل الاسامي نساها
لها على السريع ههههههههههههه
محمد /والله اختي مدري وش تحس فيه
متعب /خلوها على راحتها
متعب من حبه لامل كل يوم يتصل بمحمد غير المسجات على قولت المثل من اجل عين تكرم مدنيه
أمل /بعالم لحالها بالخرج وظلت شهر عندهم
رجعت للرياض
هند /ما عاد ابي تروحين مكان خلاص
أمل /هههههههههههههههههه وش فيك بخاطري جدة صراحه
رحاب /ما فيه اشتقنا لك
امل /ناسين زواج سعد بنسافر لجدة كذا ولاكذا
هند /نسيته أنا
أمل /انا فستاني جاهز
هند / بنزل بكره واشتري جاهز ما عاد يمدي تفصيل
رحاب /أمل وش فيك
أمل /محمد يبغاني اتزوج وجايب لي واحد وكل يوم يزن على راسي فيه
صديقه او شيء كذا
هند /وانتي ليه معنده طيب محمد يبغا لك الشيء الزين بليز اموله استخيري وخلصينا
أمل /بكمل ماجستير
وبعدها اتزوج
رحاب /اختي انهبلت
امل طلعت غرفتها وجلست تجهز ملابسها
وتغني ولاهمها حاقه
بعد أسبوع سافروا جده لزواج سعد وعيال سارة امسكوها عندهم
شهر
رغم ان عمها ومحمد ماهم راضين
وأمل /جاتها من الله على شان تهرب من موضوع الزواج
ريما / والله أشتقنا لك ماصارت ان ماجيتي بجيك واخذك يازين
الجامعة نشوفك
أمل /ههههههههههههههههههه أنا بالرياض يالدبه أشتقت لك
ريما/نورت الرياض ياربيه اخيرا
أمل / بنورك أشوفك بكره عند ريم جايبه لكم هدايا كثيره
واشياء حلوه
خليك مني وين العروس
ريما / والله عبير انهبلت ماعاد تعرفينها تغيرت كثير
أمل /ماعليك اوريك فيها توقعت صابغه شعرها مسويه شيء زي كذا
متى بترجع نوف
ريما / اعتقد على اخر الشهر سلطان رجع بس هي تقول عندها مواعيد وكم شغله
حتى انتي تغيرتي
أمل /قصيت شعري ههههههه
ريما /لا لا مو حلو عليك الشعر القصير
حلو شعرك الطويل
أمل /امزح عليك.
ريما /هين اوريك بكره
سكرت
ونزلت تحت لخواتها ومحمد
سوالف
أمل /محمد أبغى اغير. ديكور غرفتي
محمد /من عيوني البسي عباتك وخلينا نروح للمحلات
وناخذ لنا فكره فيها ونجيب عشاء ونرجع
أمل / اوكيشن
أمل ومحمد طلعوا وعلى محلات ورق الجدران والديكورات
محمد / شوفي ذا عجبني ورق جدران فيه ورد وطابعه كلاسكي وخلي جدار ونضرب باقي الجدران بويه بنفسجي ونرسم عليها
أمل /صح بيطلع حلو بس اهم شيء رسوم الجدران تكون بلون فاتح ونهتم بالاضاءه
محمد /الاضاءه لها دور خلاص نحجز هذي ونتفق معهم
أمل /توكلنا على الله
دخلو محل ثريات
امل /ابي شي نعوم وبعد تكون قويه
محمد /فهمت عليك بختاره بنفسي ولك
بخليها سبرايز طلعنا
أمل /باقي الاثاث
محمد /اعرف محل بالعليا بنلاقي فيه طلبك أكيد مشينا له
وبالمره نطلب عشاء بحري وش رايك
أمل /من يعاف
اختارت امل /غرفتها سكريه واختارت مفرش ايطالي فرو محمد بعد شر له واحد حيل ناعم
محمد /اموله تعالي شوي الاشياء ذي تبع بنات
أمل /تتفرج على الخدايات(المخدات الصغيره)
مره عجبتها اختارت اشكال منوعه حاولت تدمج بين الرسوم بين التطريز
وشرت لها بعد مفرش صغير كروشيه درجات البنفسجي واحد مخمل نفس اللون مطرز بسكري
محمد / نسينا الجلسه يجي بغرفتك كنبه صغيره
أمل /نخليها بكره لاني خلاص جوعانه وتعبت
محمد / نفسك أنا وبعدين لازم انك ترتبين اغراضك
وطلعوا
محمد/ نزل اشترى عشاء وعلى البيت
بالطريق محمد اموله ماغيرتي رايك الوالد شاريك والله مابي اغصبك بس مابي لك زوج غير م
أمل /لازم اسوي تصفيه لغرفتي مره اشياء غيرت الموضوع
ماابغاها وفيه اشياء جديده بعد ماابغاها
محمد /عندك خلود وريم وبناتها فاضين يساعدونك
أمل /ماعليك الكل بيلاقي شغل ههههههههههههه
محمد /امل لاتصرفيني
امل لا ومليون لا. على شان تبطل تزن على راسي
دخل محمد وأمل الا خلود ورحاب بالصاله يتقهون
أمل /براسي قهوه بس الحين جايبن العشاء
خلود / ههههههههههه اصلا مسوينا عشاء محتارين وش نطلب
محمد /سلامات اقول خلي الشغاله تجيب الاغراض من السياره وتجهزوا العشاء ميت جوع
حطو السفره وتعشوأ
أمل /ابي تساعدوني بالغرفه
رحاب /اوكي انا بنيم عيالي واغير واجيكم
خلود: شوفي فيه غرفة هدى فاضيه وماهي جايه الاسبوع
الجاي خلي اغراضك فيها ونامي هناك
وبطلع للبيت اغير وانيم عيالي وجايتك وعندي كم علبه فاضيه على شان ترتبين فيها اغراضك
محمد /انا بنام وراي دوام
طلع محمد وخلود وعيالهم
أمل /طلعت لغرفتها ومسكت اول شيء مكتبها الصغير

شالت كل الي تبغاه وحطتها بعلبه وكتب عليها أغراض مكتبيه
ثم جابت كرتون وجمعت كل كتب الجامعه واخذت ثلاث كراتين وخلت الشغاله ونزلتها للحوش
رحاب /وين تبغين أبدى جبت معي ترمس شاهي بحبق يعدل الراس
امل /بوقته بس خليه لما تجي خلود
رحاب/ حلو خلصتي مكتبك خلينا نبداء بالملابس
امل /فيه ملابس جديده
رحاب /اسمعي انا برتب وانت يعطيني كل الملابس اللي انتي تبغينها
وخلصتت كل اللي تبغاه
وجت خلود وجلست مع رحاب يرتبون
أمل /ذوللي جديده وما انلبست وماابغاها
خلود /حرام تنرمى وهي جديده وغاليه
اسمعي فيه بنات نوره وبنات ريم بتجي قدمهم
أمل /بنحطها بعلبه والكل يختار اصلا ذوي غاليات وكلها ماركات
بنات نوره ماراح تجي قدمهم انا نحيفه تجي على بنات عمي
وبنات ريم وبنات هند
رحاب /كويس وفي فستاتينك تبع الزواجات والحفلات
أمل / بعد اذا احد من البنات يبغونها ولانرسلها للجمعيات الخيريه
ساعتين على الملابس
أمل /خلصنا اخيرا
رحاب /خلاص بنام تصبحون على خير
خلود /وانا بعد بكره ان شاء الله نكمل
نزلو / أمل وصلت خلود لين الباب واصلا هم جنبهم
أمل /كملت على الشنط والجزم والصناادل وبعد اللي ماتبغاه
خلت على جنب ثم راحت نامت
من العصر ورحاب ودلال وريم وبناتها وهم يساعدون أمل
أمل /بنات اسمعي بسوي الليله حمله على الملابس اللي عندي
جنا وجومانه /خاله حنا جايين اول لنا الاولوليه
أمل /سلامات احب العدل وكذا
جنا /طيب على الاقل الشنط بليز خاله انتي اغراضك واو
أمل /مين تطلع معي نشتري حلويات
جنا وجمانه /بنات ريم بثالث ثانوي توام
طلعو مع خالتهم وشروا حلويات وعصيرات ورجعوا
رحاب/ ضبطنا القهوه والشاهي
خلود /والبنات بعد ساعه بكونون هنا
امل /باخذ شاورانا
طلعت امل للغرفه اخذت شور لبست فستان بيج من رالف رولين قصير وفيه حزام كحلي ولبست صندل نعوم كحلي وربطت شعرها ووبس رسمت عيونها وروج وتعطرت بعطرها المفضل شانيل no.5 وشوي من قوتشس برمير
ونزلت
مشعل /جاي مسرع عماتي جو بسرعه
أمل /اهم شيء عندك عماتك ومسوي العاقل يالله فوق ولاعاد اشوفك
مشعل / وقف يسوي الزعلان وخالته طنشته ومشت
أمل /نور البيت
البنات /سلمو أفنان وغادة وغند وغدي وبعد عهود معهم وبعد أمجاد ومجد ونجد ورابي بنات عمها سعود
وبنات عمها علي نور وحنين وصيته وفاطمه وفرح ولين
وبنات ريم جنا و جومانه ومرح وترف
وبنات هند /شروق وشادن وعليا
بعد خلود وريمم ورحاب وهند كلهم بالمجلس الكبير
وجلسو سوالف وتقهووه
أمل/ بنات شوفون بكل تواضع يعني
أنا اموله قررت
عهود /اقول وش عندك جامعتنا بلاء كل المقدمات عيالي تاركتهم
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل /حرام سلكو لي على الاقل
افنان /ماعندنا تسليك اخلصي
أمل /طيب كسرتو خاطري
المهم انا سويت تصفيه لملابسي ولقيت كثير اغراض
جديده وماانلبست سوى فساتين او شنط او جزم من كلو بالعربي
وحابه انكم تختارون وكلها وربي بالعلب واصليه
موتقليد واغلبها هدايا او طلبتها ونسيتها يعني كلها من برى
وجابوه الشغالات العلب
غند /جد أموله ذوقك طبعا مافيه كلام وبعدين
انتي اكثر وحده بالرياض تجيها هدايا
أمل / هههههههههههههههه اذكري الله لاتصكيني عين \
غدي /كانت جالسه تحوس بالاغراض ثم قامت وجلست جنب امل
أموله ابي اكون زيكك
أمل /ههههههههههههههه وش تبين
غدي /كذا كشختك رزتك هيبتك وتمسك يدينها اموله
بليز ابي كذا اصير نسختك
امل /هههههههههه ماعاد قدرت من بطنها من الضحك
يابنت مابوه غير امل وحده روحي بس
خلود /اختي انهبلت هههههههههه و انتي ياهبلا وش
فيك طوري نفسك بدال الخلاقين ذي
أمل /بكره باخذك للسوق بس روحي الحين اختاري من الملابس
عهود /اموله فستاين الحفلات حقتك عادي
ناخذ منها صراحه مالي مزاح افصل
أمل /اكيد اخذي اللي تبغين
بعد ماخلصو البنات طلعو للصاله وتعشوا
خلود / بنات تمسون على خير
ريم /بدري وين رايحه
خلود /لا الجوهرة عندها حراره لازم ارجع
للبيت تمسون على خير اخذت عيالها
وطلعت
الباقين سهره لين الفجر
أمل /مره تعبانه واخذت شاور ونامت
محمد /جاب عمال طلعوا الاثاث وضربوها بويه
وركبوا ورق الجدارن والانارة
وأمل /ماصحت الا العصر
بمحمد يصحيها
محمد /اصحي ياكسوله
أمل /صاحية من زمان بس ماقدرت اطلع من العمال
محمد/وليه ماطلعتي فوق عند رحاب
أمل /محد قالي
محمد/ على العموم خلصنا وبكره الصبح بنكملها
باقي الرسوم والاثاث
يعني بكره أن شاءالله راح تنامين بغرفتك
ياميرتنا الحلوه
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك
محمد/ولامنك واشوفك عروس
أمل / زعلت
محمد/هههههههه للحين مصرة على سالفة الماجستير
أمل /بكره أن شاء الله بروح للجامعة
بشوف ايش المطلوب لها وبعد بشوف موضوع حفل التخرج
نزلت مع محمد. محمد طلع
وهي راحت للمطبخ سوت لها كورن فلكس وجلست تاكل
وتذكرت انها واعده غدي بتاخذها للسوق بس نست انها
معزومة عند ريم
اتصلت على غدي
أمل غدي الو السلام عليكم غدو
انا اسفه ياقلبي والله اليوم مرتبطه بموعد بكره
ان شاء الله نروح للسوق
غدي/ بالعكس اليوم انا تعبانه لو لوتجين
ما راح اروح
امل /اوكي سلمي على اللي عندك
رجعت للغرفه اخذت شاور وجلست تستشور شعرها وبعد المغرب سوت مناكير ورسمت عليه ثم لبست فستان قصير لون ازرق نعوم ولبست طقم ذهب اللي جاها هديه من محمد ولد عمها ومكياجها نعوم وواخذت شنطة من برادا صلت العشاء ولبست عباتها وطلعت من السواق وعلى بيت ريم
ولان البيت بعيد بالمحمدية طلعت بدري
ريم /هلاوالله نورت اللبيت والرياض ياأنا مشتاقه لك كثير
أمل /هلابك ي كل الذوق
وسلمت عليها ودخلو بجلسه لونها ازرق وطرازها
مغربي وجلسو سوالف
ريما /السلام عليكم
ريم وأمل وعليكم السلام هلا بريوم
ريما لبسه بنطلون أسود ضيق و بلوزه تنتر فضيه طويله علاقي
وريم / فستان مشجر بورد احمر مع اسود وابيض
سوالف وضحك وامل تقول لهم سوالفها
ريما /أموله طلبتك أبيك تبردين حرتي بعبير
أمل /وش فيكم عليها من جيت وريم تقول نفس الشيء وش الوضع
ريم /اسكتي هذاهي جت
دخلت الهنوف اول لابسه تيور قصير ابيض وبلوزه سودا وفاكه شعرها
وراها عبير
لابست شورت جنز وبلوزه اورانج ومسويه تان والشعر اشقر
ومقصوص لين تحت الاذن
امل /بسم الله الرحمن الرحيم
سكنهم مساكنهم
وش ذا من انتي شكلك مضيعه العنوان الباب وراك
عبير /امل انا عبير ماعرفتيني باستغراب
أمل /قربت منها حطت يدها على جبينها مافيه حراره
امل اشرت بيدها تشوفين يدي
عبير /وش فيك اشوفها وش فيك
امل / ريم ممكن اخذ عبير لغرفتك
ريم /للبيت كله لك
أمل /مسكت عبير بيدها وطلعت فوق لغرفة ريم ودخلت
قالت للخدم ممكن خلونا شوي ولما احتاج لكم راح اطلبكم
طلعو وسكروا الباب
عبير /واقفه ماتدري وش امل بتسوي
أمل /قربت منها وعطتها كف على وجهها
عبير /وش فيك ليه تضربيني
أمل /صاحية انتي كيف تطلعين بذا الشكل منتي بنت شوارع
وش صار فيك
وبعدين كل البنات يشتكون من وضعك منتي عبير اللي نعرف
اخذتها ودخلتها غرفت الملابس واختارت من فساتين ريم وطلعت
طلبت الخدم والكوافيره
أمل تعدلون شعرها وابي تشيلون الصبغه وطلبت بعد تعديل للقصه
وخلتهم يشتغلون فيها
أمل الملابس شوفيها ذي لاخلصتي ابي تغيرون لها ملابسها
فاطمه: طال عمرك أي اومر ثانيه
أمل: ابي بعد مكياج نعوم عارفه شغلك وسوو لها بدكير ومناكير
ونزلت وهي تفكر. وش اللي صاير لها حتى تسوي كذا معقول كلام ريم انها تعرفت على بنات موكويسسين
ريما /وين عبير
أمل /شوي وتنزل بس ليه ماقلتوا لي
كان جيت وشفت الوضع البنت فيها شيء
ريما /اموله نحسبها بس من تاثير الزواج وكذا وماحبينا نزعجك
أمل /والله فيها شيء مالكم حق ما تقولون لي
ماقالت لكم شيء
الهنوف /تعرفين عبير ماتتكلم بخصوصياتها
أمل / المهم انتم وش اخباركم
الهنوف/ ابد اختبارات وهمها جت مافيه جديد واشتقنا لك انتي نوفه
امل /انا هذاني عندكم ونوفه بعد اسبوعين وهي عندنا عندها موعد وراح ترجع بعده اليوم حاكتني بس احس عندها موضوع ماقالت لي
ريما /ماقالت لي شيء
الهنوف /اموله بقولك شيء
امل/ قولي
الهنوف /اموله ابي رايك ولد خالي مساعد تقدم لي
أمل /حضنتها الف مبروك يالغاليه وصرنا عروس
الهنوف / انتظري ماعطيتهم رايي مابي مدري محتاره
ريما /اموله انا غاسله يدي من الشله ذي
واخذت جوالها وجلست تغمز فيه
أمل / جلست جنب الهنوف ومسكت يدها وانتي وش رايك
الهنوف /ما ادري بس ابي اجل الموضوع مو احسن لبعد الامتحانات. ضماه يدينها ومتوتره
أمل /دامك مرتبكه ومتردده اجليه احسن وسوي استخاره والله يكتتب لك اللي فيه الخير
الهنوف /الله لايحرمني منك ابد وباست امل
عبير وقفت عند الباب
ريم ريما والهنوف وقفوا مبهورين
أمل / كيف الحين
ريما/ ذي عبير اللي نعرف
ريم /مسكت عبير بيدها وجابتها عند البنات
عبير /انا اسفه بنات وجلست تبكي
أمل /ضمتها وش فيك وهي مره تبكي
أمل صارت حافظه البنات وعارفه عبير فيها شي موجع قلبها
أمل /ريم ممكن تخلينهم يجهزون لنا سياره بطلع اوصل عبير للبيت ووخليهم يجبون عبايتنا
ريم /بس للحين ماجلسنا وماتعشيتو
أمل /معوضه المره الجايه وعبير بحضنها تبكي
المره الجايه بنجي نتعشى وننام عندك بعد وتبتسم
لبست عباتها ولبست عبير وطلعوا
امل /عبوره الحين حنا بالسياره لحالنا وش صار عليك قولي لي
عبير /رجعت تبكي
عبير/ امل طلقني تخيلي يقول ملابسك موحلوه وشكلك مو حلو ويضربني
ويسبني
أمل/ من جدك بقلعتك انتي ملابسك مو حلوه من قال انتِ مصممه ازياء كيف ملابسك مو حلوه ليه خليته يسيطر عليك ما عاش من يمد يده عليك ولا يفكر ان مالك حد ليه ماقلتي لريما والبنات يعرفونه قيمته والله ما نخليه
عبير /مابي مشاكل ولد عمي وعمي اللي مربيني واعرف عمي راعي مشاكل
أمل / واذا ولد عمك على شان مالك اخوان وابوك متوفي يتقوى عليك
انا اوريه والله ما اخلي حقكك يضيع وانا بنت ابوي
عبير : امل خايفه عليك مابي مشاكل مع عمي تعرفين راعي شر واصل
وغير كذا تراه يبيع سلاح
أمل /ماعلي منك اكل فلوسك وقلتي لا تتدخلون المره ماراح اسكت عليه
شوفي نفسك كنتي تحبين ولد عمك وشوفي وش جاب لك الحب ذا اخذوا فلوسك روموك وانا عارفه ان اللي قلتيه شيء بسيط باللي صار. لك
عبير /والله مابي مشاكل عيب اقول لعمي لا
امل /عبير اصحي اسمعي المره ماراح اخذ رايك
انا والبنات بنتصرف ماراح نسكت عن حقكك و فلوسك انتي وامك برجعها البلد فيها قانون مو على كيف عمك
عبير/لالا
امل /صاحيه ترى كل العز اللي فيه عمك فلوسك انتيِ اللي بالرياض واللي بابها فلوسك انتِ افهمي لو كان يخاف الله ماقلنا شيء بس حرام تخلين فلوسك
وقفت السيارة دخلت أمل مع عبير البيت
بيت عادي بحي الروضه دورين الدور الاول بيت العم زوجاته اللي كل شهرين وشهر
الدور الثاني عبير وامها ساكنين فيه

في الوقت اللي كانت أمل في بيت ريم وطلعتها وكل الاحداث ذي
محمد أخوها كان مع متعب طالعين
متعب / تصدق نفسي بس أعرف ليه رافضه اذا على الماستر أنا بنفسي
بساعدها تبي تكملها هنا او باي جامعة بالعالم هي بس تامر
محمد /انا بعد نفسي اعرف حتى ماتبغى تعرف من اللي خاطب
هي ماخذتها عناد اختي واعرفها
متعب /هههههههههه ياقلبي على العنيده
وقال له كيف شافها
محمد/ههههههههههه فجعت أختي
متعب / انا اللي انفجعت ملاك قدامي
محمد/هههههههه اختي هبلت فيك
متعب بالحيل محمد ممكن اطلب طلب ترى عادي لو ماتوافق
محمد /لا اطلب تفضل
متعب / ممكن اشوفها
محمد/هههههههه ترى لك شوفه بس صراحة خفت امل
تسوي شيء وتفشلنا
متعب / هههههه فديت قلبها
محمد / فتح جواله الثاني. عطاه متعب فيه برنامج حافظ فيه صور أمل
محمد/هاذي أمل
متعب /بسم الله عليها
محمد هذي قبل يومين انا مصورها زعلانه
متعب /فديت الزعلانه. وربي حتى وهي زعلانه قمر
محمد/ اقول تتغزل باختي قدامي
متعب / ماني من النوع اللي بيتغرل وراك
محمد/ والبي بعدها ذي لما كانت بجدة وذي يوم زواج ولداختي
وذي بيوم حفلتها اللي سوتها للبنات
متعب /ذي خيال
محمد / فستانها مره جميل كلفنا والله واجد بس يستاهل
متعب /فداها
محمد وذي ايام الجامعة
متعب ضحك على صوره وهي تذاكر
لفت نظره صورة
متعب /محمد ذي وين فيه
محمد /ذي ايام لندن قديمه ذي وراها كم صوره كلها بلندن
الا جواله الثاني يدق
محمد/الطيب عند ذكره أمل تتصل
متعب /ازعجتك طلبات بليز ابغى اسمع صوتها
محمد/ههههه طيب حط السماعات وعطه وحدة
محمد /الو
أمل / مساء الخير وينك فيك
محمد /مساءالنور وش فيك تبغين شيء
أمل / ابغاك بموضوع مهم
محمد/طيب وش فيه صوتك
صاير لك شيء
أمل /لا لا انا بخير. تقريبا عطني ساعة وانا عندك بالبيت
محمد/ امل وش فيك تحسين بشي وينك فيك انا جايك
أمل /لا لا تجي مافيني شيء بعدين اعلمك بس لاتنام لين اجيك.
لاتخاف انا معي سواق ريم
سكر محمد
محمد /وراها مصيبه اعرفها
متعب / ههههه متحمسه لشيء
محمد / واضح
متعب /
ظمايا أنت وانت بحور
هجير وفي من مثلك ؟
أحب عنادك المغرور
احبك عشق يشبهك !!
محمد/صح لسانك
ذكرني اعلمك قصايد عمي فيها ولا تدري برسلها لك
استاذن اشوف وش وراها
نرجع...

امل /طلعت معها وسلمت على ام عبير
امل /خاله سالتك بالله انك تعطيني الاوراق اللي عندك
والله ماراح اسكت له حرام ما يرضك كذا صبرتوا لين خلاص
الخاله ام عبير/يابنتي يامل انا ابي الستر مابي الفضايح صبرت على الظلم على شان عبير ومابي المشاكل
أمل: خاله بنتك تطلقت وهانوها غير الضرب البنت الحمد لله ماراحت من يدينا والله شوفيها مقهوره حرام نسكت بس عطيني االاوراق وبجي بكره اخذك ونوكل محامي كل الشغله انا بدفعها بس الله يخليك لاتسكتين اكثر
عبير /كانت تبكي منهاره اللي كانت ضحكتها ماتفارقها صايره زي الهيكل عود وحول عيونها اسود من الخوف والسهر عبير دايم تخبي مشاكلهم وحتى تخبي علامات الضرب عن البنات
ام عبير/راحت لغرفتها وجابت ملف كبير فيه صكوك وعقود
اخذيه يامل وان صار لي شي وصاتك عبير
لا تخلونها ولايجيها عمها
أمل /والله يا خاله مايجيكم شيء واخليه يندم على اليوم اللي اخذ حلالكم فيه
سلمت عليهم وطلعت للبيت
امل :الو محمد نمت
محمد/تعالي مابعد نمت انتظرك من اليوم وتقول نمت
طلعت لبيت محمد
محمد: وش فيك خوفتيني خليت الرجال وجيت
أمل: ابيك بموضوع مهم
محمد/ تعالي بالمجلس
دخلت امل وجلست ومحمد بعد
أمل / محمد انا بنت ابوي والله ما اخلي صديقتي
وحلفت بالله ان ارجع لها حلالها على اخر ريال
محمد / كفو وذا اللي ربيتك عليه وما وافقت انك تدخلين حقوق الا كذا
أمل / محمد لاتتحمس ماني محاميه ترى المهم
عبير صديقتي توفى ابوها من ايام الثانوي اعتقد
المهم هي وحديه مالها احد غير عمها
محمد/لاتكملين واكيد عمها أكل كل شيء
أمل /بالضبط
محمد: اسمعي روحي نامي وانا بتصرف
وما عاش من يكسر كلمتك و مو مرجله يتقوى على حرمه ضعيفه وياخذ فلوس يتيمه نامي وبكره بتصرف ونتفق ونشوف لها محامي
امل / ذي الاوراق والصكوك الحمد لله ان بعضها معهم على الاقل نرجع شيء
محمد / بخليها عندي حضنها وسما عليها ونزلت
محمد /ليت ابوي يشوفك يامل رفعتي راسي ومسح الدمعه من عينه
محمد /الو متعب
متعب / هلا محمد
محمد/ههههههع خطيبتك بتطلع الحقوق براسي
متعب / ليه
محمد / ابد بترفع قضيه على عم صديقتها
متعب /كفو كل يوم احبها اكثر وتكبر بعيوني اكثر
اسمع برسل لك المحامي.
محمد / متحمس الاخ. انا اول شيء بسال بالمحكمه واشوف
محمد: صحى الصبح وراح للمحكمة وسال عن الاجراءت وامل راحت للجامعة والتقت بريما
أمل / من اليوم اتصل فيك
ريما / مسكره جوالي وتوني فتحته امري
أمل / ابي وقفتك لازم نساعد عبير
ريما /عرفت كل شي من امل
ريما /ياربيه ليه ماجت وقالت لي اسمعي لازم اول نخلي
عبير وامها يسون توكيل لمحمد اخوك عام
ثاني شيء لازم يتركون البيت بسرعه انتي روحي بسرعه لعبير وانا بشوف البيت خلينا نخلص السالفه كل ينتهي الدوام وبتصل بفيصل اخوي راح يتصرف اهم شيء يصحى ياربيه وش يصحي فيصل الدب الوقت ذا
أمل /اوكي
ريما /ارسلت سياره زياده مع أمل
أمل /صباح الخير
عبير /صباح النور وش فيك ريما تتصل وانت ِ وش فيكم قامت الحرب
أمل /الله يدم علينا الامان وش فيك بسرعه غيري واخذي الاشياء المهمه بس بسرعه
ام عبير طلعت من غرفتها \
أمل/ صباح الخير ياخاله وسلمت
ام عبير /صباح النور
أمل / ياخاله لازم تتركون البيت اليوم وبعد لازم نطلع الحين للمحكمة على شان تسوون لمحمد اخوي توكيل على شان يرفع القضية
عبير: انا خايفه يامل والله راح يضربني
انتِ ماتعرفين عمي
أمل: ماراح يوصل لكم بسرعه
وعمك مايعرف من امل
ريما مرسله مع السياره شغاله وبسرعه خلصو الاغراض
وطلعو للمحكمة محمد ينتظرهم
خلصو التوكيل وطلعو
محمد /امل انا الحين برفع القضية دعواتك اخذيهم وراجعوا للبيت
امل/ الله يقويك ياخوي وينصرنا
ريما: الو
أمل /ابشرك خلصنا التوكيل والحين بنطلع للبيت جاهزه انتي
ريما /اكيد جاهزه تعالي عندنا بالبيت
وطلعو على بيت ريما
ريما بالاستقبال ومعها ريم والهنوف
ريما /نور بيتنا الله حيكم
ام عبير/ الله يحييك يابنتي
وطلعوا فوق
ريما /خاله لا تبكين انا بعد بنتك وحنا كلنا اهلك
ريم /حنا قلنا لامل تجيبكم هنا احسن وآمن ولاحنا نقدر نخليكم
في بيت ونسوي حراسه عليه
بس الوقت الراهن عمك راعي مشاكل الافضل تكونون هنا
عبير / الله لايحرمني منكم وضموها البنات
ريما /خاله الجناح جاهز تقدرون تتفضلون
طلعوا كلهم معاهم
الجناح مره فخم فيه ثلاث غرف مطبخ صغيرون وبعد صاله واسعه
وكل غرفه ديكورها مختلف الصاله أرزق من ذهبي وفيها مزهريه كبيره مره فيها ورد وبعد فيها حوض سمك صغيرون ريما تعشق سمك الزينه ومعبيه البيت كله احواض و العائله هلاليه فا تقريبا البيت كله ازرق
محمد /امل وينك
أمل /في بيت ريما
محمد /طيب أبغاك بجي اخذك
أمل /اوكي انتظرك
جلسوا البنات سوالف وضحك
على شان يروح التوتر من عبير وامها
أمل / يالله استاذن منكم. محمد ينتظرني تحت
ام عبير /بيض الله وجهك أنتِ وأخوك والله ماقصرتوا
والبنات بعد
أمل /ماسوينا شيء
ودامني عايشه مابي اشوف الدموع ذي انا بنتك وسلمت على راسها وطلعت
طلعت مع محمد
أمل /وش صار على القضية
محمد /رفعت القضيه وفرصتنا كبيره بس اهم شيء ان
انه ما يوصل لعبير وامها وبعد انتي ممنوع تتطلعين مع السواق ويليت ماتطلعين للسواق او اماكن الا معي او مع عمامي
بعد متعب ارسل لك سياره خاصه على شان لو بغيتي تتنقلين
امل /طيب انا وش دخلني بالقضيه
محمد / كيف انتِ يعتبرك راس الشر اللي خليتي عبير
ترفع القضيه
شوفي بقولك هو يشوفكم كلكم مو بس أنتِ هو ماراح يقدر على صديقاتك ومافيه الا انتِ
أمل / والله يبطي والله ان ماخليتها فوق راسه ما اكون امل
اصلا اصبر خلني احفر له واجيب فضايحه واقدمها دليل لصالح القضيه
محمد/امل ترى نصف كلامك مافهمته اصبري معي مكالمه
محمد /الو
هلا والله بابو منصور
الحمد لله رفعتها وكل شيء تمام لحد الان
لا ما عليك امل معي وما راح يجيها شيء وعبير
وامها خلينهم عند ريما بنت عبدالرحمن
ايه اعرف
طيب لا ماوراي شيء الحين
ايوه معي بيجيب امل معي وهي تعرف بالقضيه كلها واعرف مني
طيب اعطني ساعه واكون عندكم
وسكر
محمد /امل اسمعي الحين بنروح للمحامي اللي
بيستلم القضيه ابي تشرحين له كل شي ء
امل / اوك نشرح
طلعوا للفيصليه
واتجهوا لمطعم IlTerrazzo
محمد /امل من هنا
امل /بعابيتها ووعدلت اللثمه ومشت ورى محمد
سلم على رجال ما عرفته بثوب وشماغ عرفت انه المحامي شكل رسمي لبس نظارت وكان قدامة لا بتوب واللي جنبه عرفته متعب اخو سلطان بس وش جايبه ذا
سلم عليه محمد وجلسو
المحامي
يا طويلة العمر /ممكن تعطيني ابعاد القضيه واذا
عندك شيء على صالح نبحث فيه
امل /صارت تتكلم ومتعب ما هو يم قضيه ولا همته اصلا يم الملاك اللي يشرح با صرار وعزيمه مره عجبته بثقتها وفهما بالقضيه والقانون والدخلات والخرجات رغم انه مو تخصصها
امل /اذا اثبتنا الجانب الثاني لصالح راح نكسب القضيه بوقت قياسي
وهاذي عندي انا بتصرف
متعب / لا اخاف عليك مابي خلي المحامي يتصرف
امل /بكل استغرب لتصرف متعب من متى المعرفة بنفسها
وش وضعه الاخ من جلست وهو يناظر فيني اصلا وش جايبه ذا وش دخله. بالقضيه وكيف عرف
متعب /بسوي اتصالاتي بناس بالمباحث وراح يسوون له
كمين بس يامل خايف عليك لاتقربين له الله يخليك ياقلبي
محمد /امل اسمعي الكلام الرجال ماايخاف الله وسمعه معروف بالشر والمشاكل غير المخدرات والسلاح مابي تدخلين بالمشاكل
أمل / بس انا ماني ضعيفه اقدر اجيب اللي ابغى وكل كلامهم ماعجبها بس سكتت بالوقت الراهن لان فيه شيء مافهمته ومحيرها
المحامي / ياطويلة العمر راح نجيبه بس خليك بأمان
(المحامي من كثر ماوصاه متعب يحسبها زوجة او خطيبته فا ياحكيها رسمي )
ممحمد / مسك يدها انا خايف عليك لا تتهورين
امل /عرفت والله وقامت زعلانه
كمل المحامي مع محمد ومتعب
امل / طلعت للجلسات الخارجيه وجلست وهي لابسه نظارتها وسرحانه
كل تفكير وش جاب متعب لمحمد وباين يعرفون بعض مره وتحاول تفك رموز. السالفه لعها توصل لنتيجه
متعب /لما خلص مع المحامي طلب من محمد يكلم امل وطلع معه
محمد /هههههههههههه شوفها جالسه واكيد زعلانه اختي واعرفها
متعب ههههههههههههه كيف عرفت
محمد/ واحد حاطه رجل على رجل الليسار على اليمين والثانيه تشرب عصير ليمون
فا موصله معها ولاهي ما تشربه الا بالنادر
متعب /كل ذا على شاني قلت لها لا تتدخلين
محمد /اختي عنيدة وانت منعنتها من شيء متحمسه له وببعد من صغرها تربت أي شيء تبغاه يصير لو يصير ايش مدلعينها كثير اعرف
متعب قرب لها ومحمد وراه عارف
ماراح يسوي شيء بس يبغى امل توافق عليه
محمد /من المعجبين بمتعب وزاد بعد موقفه اليوم
متعب / جلس قدامها وهي سرحانه
متعب / امل انا أسف
امل /نزلت رجلها وسكتت (يليل وش جايبه ذا وين محمد)
متعب /اموله خايف عليك والله لاتزعلين اعرف انك تبغين تسوين
اشياء كثير بس خلاص والله اسوي كل اللي تبغين بس لاتتدخلين انتِ
أمل : يويل قلبي ذا وش وضعه وينك يا نوف وش ارد
عليه اقول ياخ متعب ولا وش اقول يليل وش ذا الورطه ومحمد مخليني
امل /ياطويل العمر مشكور
متعب /نزل نظاراته على الطاوله قولي متعب
وش فيك اموله وعد مني يصير اللي تبغين
أمل /عرفت قيمة النظارات الكبيره والله طحتي يا امل ولا احد سمى عليك عيونه تسحر وين محمد مخليني معه ورى الدنيا صارت حر وماعاد نسمة هواء
محمد /امل خلاص الرجال وعد فكي العقده
أمل /بسرعة قامت ورى محمد تخبت
محمد /وشفيك
امل /تهمس مشينا الدنيا كتمه
محمد /ههههههههه طيب
محمد /نستاذن حنا
متعب /بحفظ الرحمن
بالسيارة امل صبت غضبها بمحمد
أمل /ليه تخليه يجلس معي
وش دخله بالقضيه ابي افهم
وليه لاتدخلين وانت عاد ياحظي ماتشوفه كيف يناظر فيني
انا اختك عرضك ياخي
محمد / خلصتي كلامك
أمل /ايوه بس جد ليه ترضى يجلس قدامي وحنا لحالنا
محمد /من قال انكم لحالم انا وراك اصلا وانتي ماانتبهتي سرحان ومتعب موب غريب وانزلي للبيت روحي نامي احسن لك
أمل /معصبه مابي انام طيب
محمد /مو لازم تنامين طيب كيف الغرفة
أمل /انقلب المزاج على طول مره حلوه وعجبتني الرسوم كثير وبعد الاضاءه نفس ماكنت متخيلتا الله لا يحرمني منك
محمد /هههههههههههه انا زعلان تعصبين علي
ومسوي وضعيت الزعلانين
أمل /سلمت على راسه وخشمه وكتفه الله لايحرمني منك ابد
محمد /ولامنك يادلوعتنا واميرتنا
أمل /كل ما ذكرت المحامي ارجع اضحك
محمد /على طويلة العمر
أمل / ايوه عليها وش يحس فيه
محمد /تستاهل اختي حبيبي
امل /انزل احسن قبل انهبل
أمل / نزلت وطلعت لغرفتها اخذت شور طلعت بروب موف شغلت الفواحات برائحه لافندر وجلست تتامل الرسم على الجدار
وجلست تفكر الحين وش جاب متعب لمحمد اخوي وبعدين ليه محمد يخليه يجلس معي
اسئله كثيره براسها ما قلت لها اجابه
راحت اخذت بنطلون جنز وتيشرت اصفر ووجففت شعرها ولفته واتصلت على غدي
غدي تبين نطلع العصر ماعندي شيء
اوك بشوف محمد اخوي واذا اوكي مريتك
غدي / متحمسه كثير
سكرت منها
اتصلت على محمد*
أمل /محمد بطلع للسوق العصر مع غدي
محمد /الحين انا قلت لك مافيه سوق وتقولين
بطلع مافيه طلعة اعتذي منها
أمل/ لي يومين واعدتها ولا اخذتها
محمد/ بس الوضع الحين تغير ممنوع تطلعين من البيت فهمتي
وغدي انا بتصرف روحي نامي
أمل /حرام انحبس بالبيت طيب للعلم بالشيء بكره
ان شاءالله بطلع للجامعة ترضى ولا ماترضى ماعلي منك
محمد /بعد تهديد ههههههههههه وربي منتي صاحيه الظاهر
من شفتي متعب فيوزك ضارب
أمل /وش دخل ذا وبعدين جد مااحب احد يمنعني لسبب مااعرف
محمد /السبب خايفين عليك واذا خطفك وش بسوي بنفسي بالله جاوبي
أمل /ماتوصل عاد لكذا
محمد /الا توصل واكثر والله اللي سمعت عنه شيء كثير فهمتي
أمل /لاخلاص خايفه
محمد ههههههههههههههه يازين الخوف اهجدي
امل: سكرت صلت العصر ونومه
المغرب جلست على التلفزيون والجوال رحاب
ما نزلت بس مشعل يدور مشاكل مع خالته وهي ما الها نفس
ملل
مشعل /خاله العبي معي
امل /ما بي روح العب مع خواتك
مشعل / مليت منهم ما بيهم
أمل /سلامات مليت منهم وبعدين ليه شعرك كذا
وشالته وعلى غرفتها
سوت له فيونكات وحططت له روج ومعطت خوده لين صارت ورديه
مشعل ماني بنوته
امل /ما قلت لك انزل عندي صورته وارسلته على رحاب وعلى عبدالله
عبدالله /الو امل وش مسويه بولدي حرم
أمل /ههههههههههههه والله هو اللي جاي برجولة
عبدالله /واذا عاد قلبتيه بنت
هين والله بسوي بولدك يوم كذا
أمل /لاجا مير سوت اللي تبي حلالك
عبدالله/ خلك عند كلامك
امل /وانا بنت ابوي ما ارجع فيها ولدي سو اللي تبي
لو تلبسه فستان بعد ما فيه مشكله ههههههههههههههههه
عبدالله /خليه يطلع ان خليته ينزل لك ثاني مره
امل /ما همني
رحاب /نزلت دخلت لامها وطلعت الا مشعل نازل من الدرج
يحسب الفلوس اللي معطيته خالته
رحاب /بسم لله عليك من مسوي فيك كذا
مشعل/ خاله امل وأعطتني فلوس شوفي
رحاب /اطلع فوق وغير ملابسك والله ان شافك ابوك ان يضربك
مشعل/ اصلا بابا متصل على خاله وشاف صورتي
وطلع يركض
رحاب طلعت لغرفةامل
رحاب /السلام عليكم وش مسويه بولدي الفضاوه وماتسوي ههههههههههه
أمل/ انتي قلتيها بس بالله وش رايك مو مره كيوت
رحاب /هههههههههههههه مره فديته
بس
امل /خلاص وين هشوم
رحاب /مشغول يلعب
امل/ من كبر ذا النتفة المهم وش رايك تعطيني هشوم واريحك منه
رحاب /هههههههههههههههه قطيه هو تبين الاجر اخذي لنا بنت هدى
امل : لا مآبيها ذي بتهبل فيني صياح مابيها
رحاب /ولاتالين بنت دلال لاتصيح ولا شيء
أمل /مابي الاهشوم وجوجو
رحاب /اجل اهجدي وبعدين ماغيرتي رايك بالزواج
امل /رجعا خلاص سكري السالفة
اسمعي الشغالة ذي ما دخلت براسي ابي اسفرها عاجل غير اجل
رحاب /وش فيها
أمل / صرت افقد فلوس بغرفتي وبعدين ذي احسها ماش
بجلس لها أسبوع واشوف وضعها متأكدة انها تسرق من غرفتي
رحاب /شوفي هي صح لسانها طويل بس شغلها كويس وبعد عند امي كؤيسه
امل/ هين والله تشوفين خلي عبدالله بس يقدم على وحده جديده من بكره
رحاب /يمه منك لا حطيتي احد براسك بس حرام تظلمينها
أمل /ما ظلمتها طقم الذهب الي شراه محمد لي يوم حفله تخرجي اختفى
والاسورة الذهب اللي
عطتني مها بعد ماعاد حصلتها وفيه اسورة اللي جاتني من الهنوف الماس. فقدتها وغير طقمين. ماحصلتها
اقول وينه تقول مافيه شوف فتشت البيت كله ماحصلته
وبعدين انا شلت ذهبي ومجوهراتي عند محمد اخوي
رحاب /زين بيتي تدخله تصدقين فيه حلق لبناتي ضايع بس اكيد بناتي مضيعينه
أمل/ هين ان ما لقيت اغراض بناتكم عندها ذا للي تمدحونها
طلعت رحاب
امل طلبت لها بيتزا وجلست على اللاب حقها تسوي ابحاث عن القضية وبعد عن صالح
وظلت لين الساعة 2 ونامت
صحت الساعة 8 خذت شاور لبسها تيور اسود وبلوزه بيج و حلق نعوم وبس رسمت عيونها وشادو وروح وطلعت
السيارة تنظرها وطلعت للجامعة
اول شيء قدمت اوراق الماجستير ولما خلصت وطلعت راحت اخذت قهوة ودونات وطلعت على شان تشوف موضوع حفل التخرج
جلست عند المشرفات على الحفل وسوالف لين الظهر وطلعت وهي تفكر
راحت لمحل وشرت لها طقم مطلي وأعطته السواق قالت ابي تركب فيه جهاز استشعار
وأعطته فلوس ورفض
السواق طويل العمر يقول أي شيء تأمرين فيه يتنفذ
امل :من تبعه انت
امل /تحسبه من ريما
لأنها قالت برسل لك سيارة
السواق /اصلا هو سعودي وعسكري اسمه سعيد بس مسوي نفسه
هندي
وعطاها بطاقه
امل /تبع متعب وش وضعه ذا
أمل /سعيد ابي الجهاز يتركب اليوم
وبعد غلف الطقم افضل بتغليف هدايا
سعيد /ان شاء الله ياطويلة العمر المغرب يكون حاضر عندك
امل / اطلع لبيت ريما وأعطته العنوان
أمل /دخلت وراحت لجناح عبير
ريما بالجامعة عندها امتحان
امل /السلام عليكم كيفكم اليوم
ام عبير/الحمد لله بخير من الله عبير نايمه
أمل /خليها نايمه بس جايه اشوفكم وامشي
امل خاله محمد قال لي قفلوا جوالاتكم وبعد صالح جاه استداء من المحكمة فا الحين ناوي الشر بليز لا تطلعون من هنا
ام عبير /ان شاء الله ريما نبهتني
امل /يالله تامروني بشيء
ام عبير / انتبهي لنفسك
وطلعت وهي طالعه الا ريما جايه
ريما /هلا اموله وين رايحه
أمل /فيه سيارة تراقبيني برجع للبيت احسن وبعدين ما راح اجي هنا احسن وافضل على شان ما يعرف ان عبير هنا
ريما / نبهوني فيه سيارة غريبه خارج القصر
امل /اهم شيء عبير وامها ما يعرفون
ريما /فلم اكش اموله واااو حماس
امل /اكش حقيقي والله عمها موسها ترى راعي مخدرات وسلاح طلع
ريما /أومأ
امل /جاك العلم سيئو
ريما /انتبهي على نفسك فهمتي تبغين حراسه
امل /لامعي حراسه لا تخافين معي ملازم ومعه رشاش شفته ومعي مسدس نوفه هههههههههه والله البنت اعدتني صرت ما امشي الامعي
ريما /وسوستي زيها امل فسدتك نوف
امل /صرت ارمي كويس علموني عيال اختي شوفي
طلعت المسدس ونشلت على ورده وصابتها
ريما / برافو والله تدرين المفروض اننا نتعلم كلنا يعني
ما تدرين يمكن تحتاجين الدنيا غريبه
أمل / شفتي كلام نوف صدق الدنيا خطيره باي لحظه تموتين
اعلمك انا بس خلينا نخلص من القضية ذي
طلعت من عند ريما ومتوجهه للبيت
في السيارة
رن جولها رقم غريب ومميز وماردت خافت ومحمد محذرها
ما ترد على رقم غريب
سعيد / يا طويله العمر
أمل /وش بغيت
سعيد طويل العمر يبغاك اتصل على جوالك و لا رديتي
أمل / اخذت الجوال الو
متعب /مساء الخير
أمل /مساء النور
متعب /أموله الرقم حقي سجليه بجوالك ولا تتصلين على أي احد بس انا ومحمد ان احتجتي شيء سعيد راح يضل معك وبعد اذا عندكم بالبيت مكان افضل
أمل / ما عليك فيه مكان
متعب /كويس اسمعي جوالك الحين المباحث مراقبته اكيد صالح راح يهددك جاتنا من مصادرنا انه عرف انك سبب القضية ممنوع تطلعين من البيت وباقي جوالاتك محمد راح يلغيها بعدين طلعي جديده أمل بليز اسمعي الكلام بعد اذا اتصل عليك صالح ابيك تسحبينه بالكلام راح يتصل عليك ضابط من المباحث برقم جديد راح يعطيك محمد ويقول لك كيف تتصرفين
أمل /بس وش ذا كله انا جد خايفه مو كبر الموضع
متعب /لا تخافين ياقلبي انتِ والله ما يقدر يسوي شيء دامني حي
بس لان صالح من زمان الجهات الأمنية تبغاه مهرب اسلحه ومخدرات وبعد له صاله بالإرهابين وكبرت القضية من عبير وفلوسها فهمتي
أمل / فهمت بس يامتعب أنت مالك دخل حرام اورطك معي
متعب /انا كللي لك يا بعد قلبي
يعني ظنّك
راح أخليك بهجيرك؟
أنا فيَّك
أنا وقت الظلماء ضيّك
ما أنت والله مثل غيرك!
يا سنين من الأماني
كل هذا الشعر عنك

والله احبك
أمل: يويل قلبي ذا وش وضعه وقصايد بعد
الحين متعب وش فيه لاصق فيني بس اخلص من قضيه عبير
وأشوف وضعك يامتعب يمه. والله للحين ارجف وانا بس كلمته جوال ومسكره من زمان
وصلت البيت ودخلت وعلى غرفتها خذت شور ونامت
المغرب
محمد / اموله بسرعة الضابط عبدالحكيم على الجوال
أمل /الو
الضابط /الاخت امل الخط ذا مافيه مراقبه عطينا تعليماتنا للاخ محمد ممنوع الخروج من البيت ممنوع تتكلمين بالجوال
محددين لك ثلاث أرقام بس الاخ محمد للطوارئ والملازم سعيد
أمل / والثالث لاتقول متعب
عبدالحكيم / اكيد مانستغني عن طويل العمر
أمل /بس للحقيقة انتم خوفتوني
الضابط /اخت امل الحارة كلها تحت عيونا وبعد حنا شايفين ان احد يراقب كل خطواتك ونتوقع يوصلك تهديد
أمل /بس ماامدانا امس رفعنا القضيه حتى تكبر كل ذا
عبدالحكيم /هي كبيره قبل تدخلين فيها بقولك شرح
تعرفين البركان اللي نشط بس اي شيء. راح يخليه ينفجر القضيه كذا
اسمعي رراح تجيك من طرفنا سيدة عجوز راح تجيب لك ملف كامل باللي تسوينه وبعد في حال حصل اتصال مع اصالح تكونين عارفه ايش تسوين
أمل /بس سؤال حنا رفعنا عليه تلاعب واستغلال لورث عبير واتهمنا بأخذ ممتلكات عبير وامها الحين وش دخلني بصالح بشؤونه الثانية على علمي ان الجهات المختصة من زمان تراقبه ليش الحين كبرت بفهم
الضابط /صحيح اللي قلتي بس حنا ما أحصلنا دليل قاطع وسبق القبض عليه بس قدر يخلص نفسه
ابي المرة ما يقدر يخلص نفسه
أمل /طيب انا المطلوب مني ايش
الضابط /اسمحي لي بس انتي راح تجيبين الدليل راح تستدرجينه وراح نمسكه بالجرم المشهود نبي تجاره السلاح ودعم الارهاب على العموم انتي حقوق راح تفهمين كل الكلام اللي بالملفات
سكر منها الضابط وهي ترجف
محمد /لا تخافين امل ارفعي روسنا كلنا كلنا فداء للوطن والله يقويك ويسهل لك الامر
أمل / ضمته تبكي
أمل /خايفه ماكنت اعرف ان قضيه صغيره تجيب كل ذا
محمد /كان جالس جنبها على الكنبة حضنها لا تخافين كل شيء بيصير بخير
بعد العشاء
الحارة خاليه وهاديه فيه سيارة تمشي
ثم جات سيارة ثانيه وقفت عند الباب
نزل منها شاب نحيف بثوب بدون شماغ واتجه للباب الثاني اللي انفتح
ونزلت بشويش سيدة كبيره بالسن
الشاب / ياجدة انتبهي لا تطيحين عطيني يدك
العجوز /ضربته بالعصا اقول تراني اعرف دربي وش شايفني
الشاب /ياجدة بس ابي ابر فيك
العجوز /وشو عقبه لي شهر ابيكم تجيبون عند اختي وانتم مشغولين
مشى الشاب معها بكل حنان ياجدة والله مشغول لا تفضحينا بالجيران
العجوز /اقول شف احد بالبيت ولا لا
الشاب /اتجه للباب وضغط على الجرس
طلع مشعل
الشاب / جدتك حصة بوه
مشعل /ومن أنت
الشاب / انا جايب جدتي معيضه اخت جدتك
مشعل: طيب
الشاب تلقى ضربه من عصى جدته
الجدة /بعد عن الباب
الوضع كان للمراقب طبيعي
دخلت العجوز والشاب البيت
امل /الله يحيك ياجدة
العجوز/ ابي بغرفة لحالنا ثم لما دخلوا للمجلس لحالهم رفعت ظهرها وعدلت نفسها وجلست تضحك انتي أمل
أمل /مذهولة ما عادت عجوز
معك الرقيب ترفه بيت عبدالكريم من الامن العام
أمل /والنعم وانا أمل عبدالله
ترفه /امسكي الملف ذا ابي تقرينه كذا مره وتفهمين كل خطوه وكل حرف
أمل /ان شاء الله
ترفه / طلعت معاها مسدس وجلست تركبه وامل مبهورة
ترفه /بعلمك تستخدمين المسدس ما ارح تحتاجيه بس للحفاظ على سلامتك
أمل /انا عندي مسدس بغرفتي
ترفة /الافضل اننا نطلع هناك
طلعت امل وترفة للغرفة وسكت الباب
ترفه /النت ممنوع وركبت للمسدس كاتم صوت وعطته امل
ورينا شطارتك واذا بتفتحين ممنوع اي شيء يخص القضية
افتحي على اشياء عاديه
أمل/ اعرف عادي الازياء والعطور وكذا
ترفه /المسدس كاتم للصوت وريني
أمل /نشلت على علبة عطر وصابتها
ترفة / ما شاء الله
أمل /اعجبك هههههههههههه
رن جوال أمل
ترفه / لا تردين
أمل /بس ذا متعب ومسوح لي
ترفه / تذكرت
متعب /الو
أمل /هلا متعب فيه شيء
متعب / ليه طالبه جهاز استشعار بالطقم
أمل /شيء خاص
ترفه / الخبر وصل عندنا لازم تقولين
أمل /وراكم كليتوني والله ابيه على شان الشغالة
متعب / منتي صاحية على العموم الطقم مع سعيد عند الباب
ثاني مره تقولين لي افكار لا تخوفينا عشرين ضابط اتصل علي
أمل /ليه معصب
متعب / ماني معصب بس عليك طلعات موب وقتها اموله
وسكر
ترفه وقتي انتهى اليوم بس وش موضوع الشغالة
ترى صدق كل الضباط انشغوا بذا الطقم
أمل /بس انا اشك انها تسرق وفاقده كم شغله
وقلت بسوي لها خطه
ترفه / ههههههههههههه شكلك مدمنه افلام اكشن
أمل /مو مره بس احبها
ترفة /استأذن وطلعت بنفس الوضعية
أمل نزلت للصالة
رحاب /جاتك هدية
أمل / واااو شكلها مره يجنن
فتحتها ورحاب جنبها
أمل /وش رايك
رحاب /مره جميل وبعد شكله غالي
أمل /مره يجي بثروة طبع الكلام تسليك للشغالة
أمل /وش رايك ألبسه بزواج أمجاد الشهر الجاي
رحاب / مره بيكون جنان خبيه ولا تلبسينه الا بالزواج
أمل /ان شاء الله
رحاب /انا سويت لك عشاء مكرونة بالبشمل وسويت عشاء امي بطلع لبيتي تبغين شيء
أمل /سلامتك
رجعت أمل لغرفتها وجلست تقرا الملف ثم طلب من الشغالة تجيب لها العشاء
كان الطقم على السرير
دخلت الشغالة بالصينية
أمل / شوفي في ملابسي ابي تغسلينها وتكوينها
الشغاله/ صارت تجمع الملابس وطلعت
امل حطت الطقم تحت بناطليها الجنز وباين اصلا بس يعني اني مخبيته
وتعشت وكملت الملف بعد 3 ساعات
الشغالة جابت الملابس ورتبتها بالدولاب وطلعت وامل مسويه تقرا
نامت والصبح صحت وكملت الملف
ثم رجعت نامت لين العصر
طلعت للصالة
الا مشعل وريماس وجوجو وهشوم ولمار وراكان بيتفرجون على سبيس تون
أمل /هيه ابي معكم وسعو لي مكان
مشعل /حنا اطفال ونشوف قناة اطفال انتي كبيره
أمل/ مالك دخل وتجيب مخدة وتتمدد وتتفرج معهم
رحاب /ههههههههههه امل بزر انتي
لمار ماما حاله بزله
أمل/ انتي يالنتفة مالك دخل
رحاب /امل اكلتي
أمل / لا طلبت بيتزا
رحاب /كويس
أمل / اسمعي بطلع عندكم بعد المغرب ونسوي العشاء
رحاب / الله يحيكك خلي امي تجي بطلع وخلي الشعب عندك
أمل /اعرف فيه بيتزا اصلا ما راح احد يجيك ههههههههههه وين حمود
طلعت رحاب وأمل طلعت جابت فلوس طالبه بيتزا لها وللبزران والشغالة وبعد طالبه لسعيد للي بالمجلس
ثم كملت مع البزران المسلسل لين المغرب ثم طلعت
وبدلت ملابسها بفستان مشجر وربطت شعرها وتعطرت ولبست صندل نعوم ونزلت
أمل / حليمه شوفي انا بطلع عند رحاب شوفي غرفة ماما هدى رتبيها وبخريها وبعد بخري غرفتي وفيك كتب حطيها بكرتون ونزليها للمخزن وثم تعالي فوق اذا تبغين
حليمه /ما فيه اجي فوق
أمل / بكيفك سوي عشاء لسواق برا
سعيد مسوي نفسه هندي
على العالم بس محمد وامل يعرفون انه ملازم
طلعت أمل وامها حصة عند رحاب وسوالف وضحكك
عبدالله / مسك امل تعليقات سوت العشاء واحترق
أمل / عبدالله والله ما عاد ادخل المطبخ بس فكني
عبدالله / واذا تزوجتي ان شاءالله من بيطبخ له
رحاب / اختي لازم يجيب لها خدم وحشم ذي دلوعتنا
عبدالله / نشوف
أمل / بنزل انا زعلت
عبدالله / ما علي منك ترعلين طقي براسك الجدار ماني مدلعك زي خواتك ومحمد وابوي
أمل /مابي تدلعني اصلا ماتعرف
نزلت أمل غريت وجلست تكمل الملف ثم نامت
أمل / صحت الظهر ماش ما تعودت تجلس محبوسه بالبيت ولأتقدر تتصل بصديقاتها
خذت شاور طويل وطلعت لبست برمودا بيج من رالف رولين وبلوزه زيتيه ونزلت
جلست تقلب بالتلفزيون
رن جوالها
خافت ثم ردت
الو
: المتصل / وش حاشرك الحين لما تخلين عبير ترفع القضية
أمل / من معي لو سمحت
صالح / انا عمها الحين ماعرفتيني
أمل / اصلا ما أعرفك وبعدين انت مكوش على الدنيا كلها على الاقل عط البنت شوي مو كل شيء انت اللي جبته لنفسك
صالح / انا حر
أمل / منت حر لوكنت تعطي عبير ما صار شيء وبعدين يعني انت فضحت نفسك انت وولدك
صالح / خليها تتنازل ولا شفتي شيء ما يسرك
أمل / ماهميتني وش بتسوي مثلا
صالح / اشياء كثيره
أمل / اعرف بتلبسني قضية مخدرات ولا سلاح
صالح / تفاجئ وش عرفك
أمل / كل الناس تعرف
صالح / وان عطيتك مليون وتخلينها تتنازل
أمل/ مليونين لي و5 لعبير ونسكر على الموضوع
صالح / ههههههههههه تستبهلين
أمل / ترى ما تجي شيء باللي عندك
اقول وش اخبار السلاح اللي بنجران
صالح / جنيتي على نفسك موتك على يدي
أمل / رفعت السعر ترى لي 5 وعبير12 مليون وابي رشاش ذهبي
صالح / زودتيها
أمل / والله عادي انت حر والموت واحد انا ما وراي شيء ان مت ولا عشت محد يفقدني غير اهلي وبعد بتستمر الحياة
صالح / فلوس ما عندي
أمل / وانا ما راح راح اتنازل
وسكرت منه
أمل/ تحمست شوي طلعت لغرفتها
ومالقت الطقم شغلت الجهاز الصغير وتابعته بجوالها الا بالسطح
عرفت المكان ورجعت سكرت الجهاز
أمل / رحاب نبي اغراض للبيت وكذا
رحاب / طيب اكتب كل اللي تبغين وبخلي السواق يجيبها
أمل / لا فيه اغراض لي وبعد اخذي حليمه معك تجيب اغراض المطبخ
رحاب / خلاص المغرب نطلع للسوق وبعدها بنطلع لريم
بعد المغرب طلعت رحاب وعيالها والشغالة وبعد طلعت حصة بس راحت لبيت ريم
أمل / على طول شغلت اجهزتها وطلعت للسطح
كان فيه غرفه مستودع ما احد يطلع لها نهائي بس الشغالة تطلع تحط الاغراض
فتحتها وجلست تدورين الكراتين والصناديق كان فية بجهة كراتين كلها العاب دباديب وعرائس
والجهاز يحددها
أمل: معقول حاطتها بالألعاب وانا اقول تقول ابيها اخذها لبيبي
فتحت كل العاب وحلصت ثلاث اطقم لها وكثير ذهب لخواتها وبنات خواتها ولقت حتى تعليقه لخلود امل هين غير الفلوس
اخذتها كلها ورجعت كل العاب مكانها
حطت الذهب بكيس ونزلت ولبست عباءتها
الا سعيد جاي بالأغراض
أمل / سعيد
سعيد / سمي يا طويلة العمر
أمل / اول شيء الشغالة ما عاد ابي ترجع للبيت
سعيد / اللي تأمرين فيه
نحجز لها
طويل العمر يقول لك خفي شوي ولأعاد تطلبين
امل / اوكي بعد للحين فيه مراقبه
سعيد / فيه
تأمرين في شيء ثاني
أمل / سلامتك ارتاح
أمل: دخلت وطلعت لغرفتها
اتصلت برحاب من تلفون البيت
امل / الشغالة خليها عند ريم ما بي اشوفها عندي
رحاب / طيب وش صار
أمل / بس لقيت كل ذهبي وطقم لك وفلوس وذهب كثير يافالحك وتعليقه لخلود ولبناتكم
وسكرت
أمل: نزلت تسوي لها كاس شاهي
الا سعيد يطق الباب
امل/ امرني محتاج شيء
سعيد:طيب طويل العمر طلب لك عشاء والضابط عبدالحكيم
متصل يقول لا تستعملين تلفون البيت بعد
أمل / طيب وليه يطلب عشاء
سعيد / بتعرفين لاجا ولو سمحتي ممكن شاهي ومويه
أمل / دقائق وهي جاهزة سوت ترمس شاهي وجهزت المويه وحطتها عند الباب
أمل / سعيد اخذ الاغراض
ومشت وجلست بالصالة تتفرج على فلم أكشن ومتحمسة
واندمجت ونست الوقت
الساعة 10
سعيد طق الباب
أمل/ هلا حط كرتون البيتزا وعصير
أخذتها امل وفتحت الكرتون لقت تحت البيتزا ورقه فيها تعليمات
أمل / اخذتها وقرتهاولقت
وبكاس العصير جهاز صغير كشاف ملفوف بكيس
أمل طلعت الجوال من الكيس وشغلته
واصلا انسدت نفسها من الوضع
طلعت غرفتها غيرت ملابسها وتمددت على سريرها
الاجوال يدق
ردت
الضابط / الاخت امل تراك تحمستي مره
امل/ اعرف
الضابط / بكره العصر ابيك تطلعين للسوق عادي او أي مكان عام ابي تعيشين يومك
أمل / يوم تقولون لا تطلعين والحين تقول اطلعي
الضابط / سوي اللي نقول ومو لازم تفهمين
وبعدين لا تتصرفين شيء من وراي
أمل / ماسويت شيء
الضابط / والشغالة
أمل / ما صارت شغالتنا وانا حره ترى مالها دخل بالقضية كلها
الضابط / ضحك وسكر منها
أمل / متضايقة وموصله معها اخذت مجلة أزياء تحاول تروق
الا الجوال يدق
أمل / والله عرفت خلاص
متعب / ههههههههههه وش فيك
أمل / احسبك الضابط
متعب / تحملي يا قلبي ان شاء الله كلها فتره قليله وننتهي
أمل / متعب بليز وش وضعك انت وبعدين يا قلبي ذي وش
متعب / انا اسف مزعجتك حبيبتي
أمل / سكرت بوجهه على طول
متعب اتصل ولا اترد
اتصل على سعيد
طق سعيد الباب وامل فوق ما سمعت
اتصل على جوالها الاساسي
أمل / بليز بعد عني
متعب / اسف والله بس ممكن أسالك سؤال
امل / تفضل
متعب / ممكن اعرف سبب رفضك للزواج مني
أمل / وقفت مذهولة وصارت ترجف وارتفعت حرارتها من الصدمه
متى خطبتني اصلا
متعب / من زمان من وانتي الشرقية
امل انا من شفتك في بيت سلطان وانا ابيك
أمل / ............
متعب / أمل أموله ردي علي
أمل/ ....................
متعب /امل حبيبتي طيب ما عاد ابي جواب خلاص ما بي ازعجك
أمل / مو ازعاج بس جد اول مره اعرف بالموضوع
متعب / ههههههههههه انتي رفضتي حتى تعرفين اسمي و رفضتيني على طول المهم انا متصل على شان
اسالك تبغين ارسل لك خدم دامك ما تبغين شغالتكم
أمل / ما بي شيء بليز متعب ممكن
متعب / اسف اموله بس ترى انا ما كلمتك الا بأذن محمد وصاني فيك
أمل /وانا اقول مابي منك شيء
متعب / طيب لا تعصبين ولاتبكين
سكرت وصارت تبكي
صارت تبكي مقهور مشاعر مختلطه كيف متعب خطبني وانا رفضت وكل شيء كيف بتصرف وليه محمد موصيه علي للدرجة انا رخصيه عندك يا محمد وش المصيبه اللي طاحت براسك يأمل. وانا وين اجيها مسكره بوجهي
اتصلت بالضابط
الو ممكن اطلع لبيت محمد اخوي
الضابط :ممكن بس ليه تبكين صار لك شيء
امل................
. وسكرت
لبست عبأتها وعلى بيت محمد
فتح البزران الباب ودخلت
أمل / ابوك فيه
عبدالله / ايوه
أمل/ دخلت الاهم بالصالة
سلمت
محمد / صاير شيء
أمل/ ابيك لحالنا
محمد/امشي للملحق عارف امل تبكي وراها مصيبه
أمل / الحين ليه توصي متعب علي ليه ليه
محمد / ههههههههههههه لأني ابيه لك ويشرف النسب ذا وبعدين عجزت افهمك وانتي ما بي ما بي
امل /. ليه ما قلت متعب خاطبك
محمد / وش صاير الحين الولد خطب وانتي رفضتي وانتهى الموضوع
أمل / طيب له كل شوي متصل
محمد /يتطممن عليك وبعدين عارفه الوضع
أمل / ماله دخل في القضية لأمن قريب ولأمن بعيد خله يطلع منها ما بي منه شيء وطلعت ماني ناقصه اللي فيني مكفيني حرام وطلعت تبكي
وعلى المجلس لسعيد
أمل / انتهت مهمتك هنا وروح قوله اللي قلت لك قول تقول لا يتدخل خله بعيد اموت احسن لي
وطلعت لغرفتها وكملت بكي
محمد / الو
متعب /هلا والله حي ذا الصوت
محمد / متصل على امل
متعب /ههههههههههه كنت ابي اسالها اذا تبي ارسل لها خدم لأنها ما عاد تبغى شغالاتكم لقتها سارقه الذهب
محمد / كل ذا وانا ما ادري
متعب / سعيد قال لي والضابط سمع المكالمة بين امل ورحاب
محمد / اختي عنيدة ان حطت احد براسها يويله
متعب / يويلي هههههههههههههههههه
محمد / امل جاءتني تبكي زعلانه ما تبي تقرب لها
متعب / مدري امل مشاعرها متلخبط ويمكن مع القضية بعد
محمد / هي رافضه من قبل الاحداث ذي لا الحين تبكي تقول ليه ما قلت لي ان متعب اللي خاطبني جننتني معها
متعب / بسم الله عليها
محمد / خف على البنت
متعب /
الله يلوم اللي يلوموني فيك
معك الليالي ما يعوض حلاها
محمد / ههههههههههه كل ذا في اختي
متعب / ومن خذا قلبي غيرها محمد ابيها
محمد / متعب اسمع تعرف رايي بالموضع وحتى راي عمامي
لو علينا ك كان عقدنا لك من زمان بس اهم شيء راي امل والله انا اخوها وعارف ما فيك عيب وحتى ما ادري ليه هي رافضه بس ما اقدر اجبرها على شيء هي ما تبغاه
متعب / وانا ابيها تكون مقتنعة فيني ما بي توافق وهي من جوا ما تبي
محمد / برجع اكلمها بالموضع
متعب / لا مو الحين لا خلصنا القضية
محمد / اللي تشوف وسكر منه
متعب / ضحك يوم اتصل عليه سعيد وقال له اللي قالت له أمل
متعب/ خلك بموقعك وتتلقى الاوامر من الضابط المسؤول
أمل نامت ما حست بنفسها زي الطفل اللي يبكي وينام
ما صحت الا الساعة ثمنيه
غيرت ملابسها صلت ورجعت نامت
صحت المغرب صحت حيل ودايخه خذت شور ورجعت نامت
بعد المغرب صحت من صوت الجوال
بالقوة فتحت عيونها وسحبت الجوال والو
الضابط / اطلعي روحي للسوق
أمل / ما بي انا تعبانة
الضابط / اطلعي روحي للمستشفى
أمل / لاحول ولاقوه الا بالله بعد
أمل /غيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت
أمل / انا قلت انتهت مهمتك ليش باقي هنا
سعيد/ ياطويلة العمر القضية ما انتهت وانا الأوامر من الضابط ما اغير موقعي
طنشته وطلعت خذت سواق محمد وطلعت للسوق
سعيد/ اتصل بالضابط وقال له
الضابط / اتصل بمحمد
محمد / طيب وش اسوي غيروا لها الملازم وخلصنا
الضابط / مو كل شوي جايبن لكم سواق افهموا
وبعدين ان جاها الحين شيء مالنا دخل
محمد / انا طالع لها
محمد يتصل على الجولات كلها مسكره
وين راحت ذي
أمل / جالسه في سوق غرناطة بركن المطاعم وجالسه
شوي الا وحده جايتها
لبسها كول ومره نعوم
الحرمة / اختي لو سمحتي فيه محل للعباءات
أمل / ما اعرف باي مكان بس اعتقد فيه محل كويس روحي شوفي
الحرمة / ممكن طيب اجلس معك شوي
امل / تفضلي
امل / ذا اخر شيء حسته

ااهات 08-02-16 05:21 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الرابع عشر
أفديك بروحي




ياروح عين اللي يحبك ويغليك
يشري فرح قلبك ويشري غلاتك
عجزت لاأكتب حرف يوصف معانيك
لانك بعيني كامل في صفاتك

‏أمل /صحت الا هي على كنبه بصاله واسعه
جلست عدلت عبايتها
صالح /صحيتي اخير
أمل/ انت وين أنا
صالح/ الحين تسوين مشكله وما تعرفيني
أمل /سافل وحقير وش تبغا مني ليه خاطفني
اسمع اموت ولا تأخذ اللي تبي
صالح /هههههههههههههه متحمسة ماني خاطفك
طلع مسدس وصار يحركه بيده وحطه براسها
أمل /اشهد ان الله لا اله الا الله ان محمد رسول الله يأرب الجنة
صالح /ههههههههههه منتي خايفه يعني
أمل / ولا هميتني ولا عشره أمثالك وش تنتظر كلها طلقه وحدة وارتاح من وجهك
صالح /توتر من برود أمل وعدم أهمامها وخلاه يعصب ويهدد وأمل تضحك
أمل /قاريه كثير كيف تستفز عدوك
صالح / أنا اللي الرجال يبكون مني تجين انتي تضحكين ولأهميتك من أيش مخلوقه
أمل/ تراب والى تراب الله يجعل قبري روضه من رياض الجنة
صالح /أطلق رصاصه قريبه منها يبي يخوفها
أمل /بنزل عليها برود اهل الارض
أمل /ممكن طلب لامت ورجعوني لأخوي حرام ما يشوفوني وانا ميته ابي اهلي يفتخرون فيني اني ضحيت بنفسي على شان وطني وناسه صح
صالح /وصلت معه
وطلع وقال رجعوها للمكان الي جبتوها منه
وهي طالعه الا صالح ورجاله كثير واقفيين
أمل /لحين موت ولامت طيب على الاقل مسدس كيوت وردي
صالح / جن جنونه
أمل: طيب فضي عادي
صالح /اخذوها من وجهي
أمل/ ما صحت الا بسيارة ومحمد ومتعب عندها
أمل /وين انا
متعب / بسم الله عليك
محمد /حضنها انتي بخير
أمل /انا بخير الحمد لله بسرعه اتصل بالضابط ابيه
محمد: /وين كنتي
أمل /ابد كنت بضيافة صالح وجننته وطردني
أمل/الو
الضابط / صارلك شيء
أمل /ولأشيء ما قدر يسوي لي شيء
وحكت كل شيء بالتفصيل والمكان اللي شافته والحرس وكل اللي صار بأدق التفاصيل
الضابط/ كويس تصرفك صراحة قدها مدري
وش أقول بس كيدكن عظيم
أمل /هههههههههه
وسكرت
محمد / ضربوك تحسين بشي
أمل / لابس صداع من المادة اللي نوموني فيها
متعب /اخاف تكون مسمومة او شيء وطلع على المستشفى سوىسووو لها تحاليل بس ما فيها شيء
وطلعوا للبيت
وقف عند الباب
محمد /تفضل الله يحييك
أمل. /متعب بليز بعد عني ما بي تدخل بالقضية ذي
متعب / سكت
محمد /امل استحي عيب كذا متعب ضيف عندنا
أمل/ دخلت للبيت ومتعب ومحمد دخلوا بيت محمد
محمد/انا اسف والله
متعب /محمد لاتعذر أمل تعبانه اصلا اللي صار موقليل عليها ماشفت يديها كيف ترجف
محمد/مالاحظت
متعب / مسويه قويه بس
أمل طلعت لغرفتها وجلست تبكي وترجف من الخوف مو البنت اللي من شوي بكل هدوء وبرود وبكت لين ما عاد حست ونامت بس تصحى تصيح من الكوابيس
خافت حيل وبس تبكي تتخيل صوت المسدس براسها
الساعة سته الصبح
أمل /اتصل بتلفون البيت
رحاب /يالله ردت الو
امل /رحاب أنا جوعانة ممكن تجين تسوين لي أكل
رحاب /عرفت امل فيها شيء
رحاب /طيب بجي اسوي لك اللي تبغين هذا اللي ما يتعشى
رحاب غيرت ونزلت بسرعة
دخلت وطلعت لغرفة أمل
رحاب / بسم الله عليك وش فيك
أمل /ضمتها ترجف وتبكي
رحاب. / لا تخافين أنا معكك
أمل /أنا خايفه خايفه حيل
رحاب/ جلست حاضنتها وتسمي عليها ثم اخذت مصحف وجلست تقرا عليها
بس امل ترجف وزاد بكاها
نزلت رحاب واخذت ممن عبايات امل وطلعت للمجلس
رحاب /سعيد اصحى
سعيد / بسرعة نط الا هو عند الباب و سلاحه بيده
سعيد: طويلة العمر فيها شيء
رحاب /اسمع امل بس تبكي مادري اظن محتاجة مهدى خايفه حيل
سعيد /فهمت بتصرف انا خلك قريبه
طلعت رحاب واخذت امل وحممتها وغيرت ملابسها ولفتها ببطانيه صغيره ونزلتها تنام بالصالة تحت
خفت الرجفة شوي بس تبكي
سعيد /اتصل بالضابط وقال لهم الضابط عرف انها منهارة من اللي صار لها أمس
سعيد /كاي سواق راح اشترى خبز ودخل محل فول واشترى فول وطلع وجاب فلافل وحمص وبعد راح للبقالة اشترى بقاله كل شيء طبيعي
ودخل للبيت
حصة /رحاب كيفها الحين
رحاب /احسن شوي بس للحين تبكي وترجف الا
ذا سعيد جاء وطلعت له
سعيد كان بالمجلس ويفتح الاغراض وطلع الأدوية وطلعها من المغلفات
سعيد / ام مشعل ممكن تدخلين
رحاب/ دخلت وش كل ذا
سعيد / ذي أبر مهدئه وذي مسكنات ومهديات
تعرفين تعطينها أبره
رحاب / اذا مثل ابرة السكر اعرف
سعيد /تقريبا نفسها
علمها وطلعت
دخلت الصالة ونزلت عبايتها وجهزه الإبرة وعبتها وحقنت امل
أمل /بعد عشر دقائق هدت ونامت
ما صحت الا المغرب الاعلى صوت محمد يقرا قران
أمل /محمد الله لا يحرمني منك
محمد/ ولا منك كيفك الحين
أمل /الحمد لله بخير
محمد /الحمد لله خوفتني رحاب
امل /لا تخافون أنا بخير
محمد /طيب ابي تنزلين هند هنا غيري وانزلي للصالة
أمل/ غيرت لبست بنطلون بيج وتي شرت أزرق ونزلت
هند /كيفك الحين
أمل/ الحمد لله لا تخافون والله انا احسن
خلود/ اهتمي بنفسك فتره وتعدي ان شاء الله
سوالف وضحك وأمل تعدلت نفسيتها وجلست تلعب بلايستيشن مع البزران
محمد /طلبت العشاء ترى
هند /ليه تطلب بسوي العشاء
محمد /لا عادي ما بي تتعبين
هند /ما به تعب بعد امي ما تحب المطاعم مره وتعرف سويت لها العشاء
طلع محمد وجاب ودخل العشاء وعطاه رحاب
هند /بروح اساعدها
محمد /اجلسي انتي وهي رحاب بتسويه
خلود /وش فيك
محمد / ما فيه شيء وصرفهم بسالفه
خلود روحي لأمل خليها تجي تتعشى
خلود/راحت وجت امل مع البزران وتعشو
محمد /طلع تعشى مع سعيد
رحاب /محمد ذا الشاهي لسعيد وخذ الاغراض ذي
وطلع محمد للمجلس
أمل /والبزران يلعبون ثم قلبوها فلم
هند وخلود ورحاب سوالف وشاهي وحب
أمل طلعت لغرفتها بعد راحوا خواتها
جلست تتابع فلم ثم نامت
بعد يومين
صحت الظهر جلست تدور شيء تشغل نفسها فيه
فكرت انها ترتب البيت واصلا ما عمرها سوت
بالبيت شيء
لبست شورت جنز وتي شرت احمر
قررت تمسح الرخام وتزحلقت وطاحت وصاحت
حصة كانت طالعة مع رحاب معزومين
سعيد/ سمع الصياح
خاف جايها شيء
اتصل بمحمد محمد مسكر جواله
سعيد /يالطويلة العمر وش فيك
أمل /ما فيني شيء بس زحلقت وطحت وما اقدر اتحرك
سعيد /طيب بطلب لك الاسعاف
أمل: لا لا ما تستأهل بكون كويسه
بس أمل تتألم مره
حاولت تمشي وطاحت مره ثانيه
حاولت تزحف لين طلعت غرفتها
سعيد/اتصل بمتعب
الوا ياطويل العمر
متعب /هلا سعيد وش الاخبار
سعيد/طويلة العمر من شوي تزحلقت على الرخام وطاحت وسمعت صراخها اتصلت بالاستاذ محمد وجواله مغلق والبيت مافيه الاهي. سالتها قالت انها بخير
متعب /انا بتصرف خلك بموقعك
متعب / ياربي منها عنيده اكيد تتالم الحين وطلع جاب له دكتوره واتصل على محمد لين رد اخيرا
محمد /وش صاير 50 مكالمه صاير شيء انت وسعيد
متعب / أمل
محمد/ وش فيها
متعب: ما اعرف سعيد قال سمع صوتها تصيح ثم تبكي ويقول انها طاحت على الرخام ما فهمت بالضبط بس المهم جبت معي دكتوره وانا رايح لكم
محمد/وانا بالطريق بعد
محمد /وقف عند الباب ودخل ومن دخل والصالة كلها موية
طلع لغرفتها
الاهي عند الباب تبكي ولبسها كله مويه
محمد /بسم الله عليك وش صاير فيك
امل / كنت بمسح ارخام وزحلقت وطحت
محمد / وليه تمسحينه امس مسحوه
أمل /كنت فاضيه قلت اسوي شيء
محمد /راح للدولاب و أخذ لها ملابس
أمل / غيري لا تبردين بنزل اشوف الدكتورة متعب تحت
أمل / ليل متعب ذا
محمد /متعب لا تخاف ما فيها شيء يمكن بس التواء
متعب /خل الدكتورة تشوفها ونتأكد افضل نأخذها للمستشفى
متعب خايف عليها. وده يشيلها وياخذها للمستشفى وبعد يخليها تسافر وتبعد عند الدنيا ذي كلها
محمد / لا تخاف واخذ الدكتورة لها
فعلا بس التواء بالقدم حطت مرهم على رجالها ولفتها ونزلت
متعب /استفسر من الدكتورة
محمد/ ياخي ما فيها شيء
متعب /خفت عليها
محمد/ لا صارت زوجة على كيفك بس الحين انا المسؤول عنها خف على البنت
متعب /أنا اسف تماديت شوي
محمد /سلامتك ههههه
متعب / على العموم انا مسافر بعد ساعة لنيويورك تامرني شيء
محمد /سلامتك
متعب /عادي ترى نعقد واخذها معي الحين
محمد /متعب
متعب /خلاص امزح
محمد /طلع لأمل
محمد /كيفك الحين
أمل /بخير الحمد لله فيه الم بس اخف من قبل
محمد /متعب خاف عليك لما قال له سعيد جد يحبك
أمل /متعب يبغى تكونين زوجة وش رايك
أمل/ ما دري ما ادري وجلست تبكي
محمد /جلس جنبها وحضنها
محمد أمل متعب من شافك وانتِ عاجبته حبوب هيبه وشاعر وطيار وعائلة ترى أزعجني من كثر ما يقصد فيك ههههههههههههه مهبله فيه
تصدقين قالي كيف شافك
أمل / كنت عند نوف وشافني
محمد / انا عن نفسي عاجبني باقي أنتي بس
أمل/ ما بي الحين افكر خلها بعد القضية وبعدين لو صار لي
شيء خله يبعد عني لا يتعلق فيني
محمد /ههههههههههه تعلق وخلص المهم ما راح تشوفيه
الايام ذي يقول بيسافر
أمل /احسن بعد
محمد /اسمعي ما بي تتحركين وبعدين ليه تشتغلين اصلا بخلي شغالتنا تجي عندكم لين توصل الشغالة الجديدة ما بي اقلق عليك اهجدي
أمل /ان شاء الله
أمل /جلست اسبوع بس تقرا كتب وروايات على النت
محمد /الو امل
امل /هلا ب أبو عبدالله امرني
محمد /انتِ طالبه شنطة
أمل /ايوه من زمان ومدري ليه تأخرت مو بالعادة تطول
شهرين تصدق نسيتها
محمد /وصلت الطلبية ومعي تبغين شيء اجيبه معي
أمل / ابي ايس كريم
محمد /غيره ذا معروف
أمل /ههههههههههه اممممممم أبي تشيزكيك
محمد/ اصلا أنا بجيب حلى وخلود ضبطت القهووه تقدرين تنزلين
امل /ماعليك بنزل اصلا مليت من الغرفة
خذت شاور لبست فستان نعوم مقلم ولسبت صندل ناعم احمر وربطت شعرها ونزلت
الا رحاب نازله
رحاب /كيفك اليوم
أمل /بخير الحمد لله
رحاب /وين خلود من اليوم تتصل انزلي
أمل /لسي ماجت اكيد الحين جواهر تبكي ما بي ما بي
رحاب /ذا النتفة مهبله فينا
أمل /هذا عبود
دخل /عبدالله شايل الجوهرة تبكي
امل /عطنيها وين القهوة
عبدالله / عمة على الاقل اسالي عني
أمل /هههههههههه فديت الزعلان خلاص كيفك عبود اطلع
لغرفتي وجب محفظتي وتعال
عبدالله /الله يخليك لي ياعمة
وطلع يركض
خلود /السلام عليكم
رحاب/ وعليكم السلام
خلود /دخلت ونزلت عبأتها وين عمتي
امل /انا قلت لها تقول بجي
خلود /وين ريم قلت لها تعالي
رحاب / ريم ما راح تجي الا بعد المغرب اكيد
محمد/ السلام عليك
الكل وعليكم السلام ورحمة الله
محمد /اول شيء أبغى مويه موت حر
راحت أحلام تركض للمطبخ تجيب لابوها ماء
والشغالة دخلت الاغراض
وجلسوا سوالف وضحك
أمل /اخيرا ما بغت تجي وفتحت العلبة
خلود/ مره حلوه
أمل /عجبتك أخذيها فداك
خلود/لا من زمان اطلبتها اخذيهاانتي
أمل /طيب بطلب لك وحدة تبين نفس اللون ولا اغير
خلود/ اذا فيك تيفاني او أزرق
رحاب / وانا بعد بس ابيها سوداء
أمل / اليوم راح اطلبها من عيوني
طلع محمد صلى ورجع وجاتهم ريم وكملوا سوالف وتعليقات
لين تعشوا وكلن رجع بيته
أمل / حطت الشنطة بالدولاب لحالها مو بدرج الشنط ونامت
أمل / نايمه مستغرقة بالنوم حست أحد يصيحها فتحت عيونها الارجال أول مره تشوفه يشبه محمد أخوها جلست على السرير
فتح الدولاب وطلع الشنطة ورماها من الشباك
أمل /من أنت
قرب لها ومسح على راسها وسمى عليها واختفى
أمل/ صحت ما شافت احد بالغرفة والنور طافي وحتى الشباك مسكر وفتحت لدولاب والشنطة مكانها
أمل /خافت جلست تصلي وتدعي لين الفجر
ثم طلعت لغرفة هدى ونامت هناك شافت نفس الرجال جاها صحاها واخذها لغرفتها وطلع الشنطة ورماها
وسمى عليها واختفى
أمل /أنا خايفه غيرت ملابسها ونزلت بالصالة
الا هدى جايه مع عيالها
هدى / بسم الله الرحمن الرحيم وش مصحيك بذا الوقت
أمل /ما قدرت انام غريبه جايه بذا الوقت
هدى /كنت بجي امس بس صارت شغله وتأخرنا وش فيك
أمل /حكت لها الحلم
هدى/ أوصفي لي الرجال
أمل / قالت لها
هدى/ بكت
أمل/ وش فيك
هدى /امل ذا ابوي ابوي يسمي عليك
أمل /ابوي عبدالله ذا وهي مبهورة تحاول تتذكر الحلم
هدى /ضمتها ايوه ارمي الشنطة كلام الميت حق
أمل / طيب
هدى /وينها فيه بسرعة
أمل /فوق بجاماتي
طلعت هدى واخذتها وحطتها بكيس وحطتها مع اكياس الزبالة وطلعتها
ونصف ساعة الا البلدية بالحارة
أمل /هدى انا اخايفه
هدى/ وش يخوفك اقول تفطرين معي دمك صاحية والبزران
ما عندهم نيه ينامون
أمل /اوك نفطر وش ورانا
سوت فطور وأفطروا وشالت السفرة هدى وراحت تنيم
عيالها الصغار قالت لا نزلت بنتقهوى
نصف ساعة الا الشرطة ومكافحة المخدرات عند الباب
سعيد /وش فيكم
وطلع بطاقة
جاينا بلاغ ان فيه بنت تتاجر بالمخدرات
ولازم نسوي تفتيش
سعيد/ بس ممنوع وين اذن التفتيش
الضابط:طلع الاذن
سعيد/ وينك رايح البيت كله حريم
طيب البيت كله حريم اول خلهم يتغطون
الضابط /معانا شرطيات
سعيد/ اتصل بأمل
أمل /بالصالة وش فيك
سعيد /فيه شرطه من مكافحة المخدرات يبغون يفتشون
اكيد احد مسوي لك بلاغ
أمل / خل الامن يدخلون
أكيد ذا صالح
طلعت ولبست عباتها وهدى بعد
هدى /وش السالفه
أمل /اهدي واجلسي ولا تتحركين
دخلت القوات وماخلو مكان بالبيت صغير ولاكبير مافتشوه
أمل /الحين بالله وش السالفة
الملازم سلطان /جانا بلاغ ضدك ياخت أمل انك بحوزتك كمية من المخدرات ولقينا مسدس
أمل /ذا حقي ومرخص ترخيص خاص
الملازم سلطان /مخدرات ماحصلنا بس وين التصريح
أمل /مع صديقتي نوف لانه بالاصل لها واهدته لي
الملازم سلطان /أسف اخت أمل بأخذك معي لقضيه حيازه سلاح بدون تصريح
أمل /ماعندي مشكله بس ماراح اتحرك من دون أخوي
أمل اخذت الجوال واتصلت على محمد
محمد/اصلا صحى من صوت الدوريات
وطلع ودخل وجلس يتكلم مع سعيد
محمد/ انا عند سعيد
أمل /طلعت مع الشرطه
محمد /انا اخوها ممكن اعرف ليه تعتقلونها
الملازم سلطان / تعرف بالقسم
أمل: سعيد اتصل على نوف وريما
وطلعوا للقسم
وتحقيق وضابط طالع وضابط داخل
أمل /والنهاية يعني
دخل الضابط عبدالحكيم
أمل /اخير شرفت
الضابط عبدالحكيم /كلها دقايق بس ونطلعك
ريما /ارسلت اخوانها فيصل وعبدالعزيز وجاهم بعد عبدالعزيز وسعد اخون نوف مع سلطان وحلو القضيه بثواني
بس جلسوا يفهمون امل بالخطوات والجديد بالقضيه
وقالوا فيه كمين راح يصير بعد يومين خلك حذره واطلعي عيشي حياتك زي اول بس ممنوع تزورين بيت الهنوف لانهم نقلو عبير وامها عندهم
أمل /كويس
وطلعوا الساعة 3 العصر
محمد /بس حنا فتحنا الشنطه مافيها شيء
أمل / اكيد محشو فيها الححمد لله الحمدلله
سلطان وسعد
مسكو محمد وجلسوا يتكلمون معه
أمل /واقفه
سعد تقدم لامل
سعد/الاخت أمل الحمدلله على السلامة قداها وقدود
واسمحي لنا على القصور
سلطان /المفروض اصلا ماتدخلين القسم مقصرين والله اقبلي اعتذاري وبعد اعتذار نوف
وهذا تصريح باسمك والحين المسدس باسمك ولك مني واحد جديد
أمل/ والله ماقصرتوا والله يسعدكم
لاكرهت السلاح من ذا القضيه
سلطان/ اخذيها تبكي جننتني معها
امل /اخذت الجوال
نوف اهدي
نوف /كله مني انا اسفه
أمل / خلاص ماصار شيء وش فيك اهدي موزين لك
نوف /سامحيني اموله
امل /اشتقت لك تعالي
نوف /احجز لك طياره خاصه تعالي بليز البنات عندي
كلهم خايفين عليك
أمل: انتي وين
نوف /انا بنيويورك ومعي رريما وريم امس وصلو الهنوف تعرفين
أمل: ما اقدر أنتِ كيفك
نوف /والله بخير بس والله خوفني متعب عليك
أمل /مافيني شيء تطمني انتظركم
سلطان /امل تبين تسافرين تبين شيء ناقصك شيء
أمل: والله ماني محتاجة شيء
سعد: وعبدالعزيز/محمد راح نتابع القضيه ومن اليوم راح يكون حرس على البيت على شان أمل
محمد /والله ماهي مستاهله كل ذا
عبدالعزيز /ضروري الحين مخدرات اخاف يجي اكبر
طلع محمد وأمل
أمل / محمد مابي ارجع للبيت خلنا نروح أي مكان
وجلست تبكي
محمد /اللي تامرين فيه بس الله يخليك لي لاتبكين
محمد /اخذ له غداء وشرى له قهوه وعلى النفود وكانت معه فرشه
وجلسوا
أمل /قريت أفكاري
محمد /طيب لازم تاكلين على شاني
تغدوا وجلست تلعب بالرمل
محمد /جالس متكي يتقهو ويشوفها تلعب
بالرمل كنها طفله تلعب
متعب يكلمه
محمد /لاتخاف ولاترجع قدامي تلعب بالرمل
متعب /فديتها
محمد /اقول ماكنتك تغازل اختي
متعب /
ما أنتِ مثيرة جدل أنتِ مثيرة عبور
إتقانك لخطوتك فاقت شعور الحليم
. ما كنتي أصدق وجود وكنتي أصدق شعور
فيك التناقض جميل بقد ماهو أليم!
محمد /متعب
متعب /
أنتِ ربيع الحُب و أنتِ بلاده ..
وأنتِ سنين العُمُر و العُمُر غالي !
أنتِ النظر بالعين و أنتِ السعاده ..
أنتِ هواء قلبي و روحي ومال !
محمد/ متعب ارجع نام
متعب / ههههههه ماني قادر انام يمكن كتبت اليوم 10 قصايد
محمد /حالتك مستعصيه
متعب /بالحيل خطيره
سكر محمد منه وقام لامل اللي تتأمل غروب الشمس
محمد /كلك رمل ههههههههههه
أمل /مره ثم رمت نفسها على الرمل
محمد /امل لاتتذين خلاص
امل /انا بخير
طلعت له فوق محمد صلى المغرب
امل /صارت تبعد الرمل من ملابسها وشعرها اللي كله رمل
ثم لبست عبأتها وصلت المغرب
محمد /رتب الاغراض وطلعوا للبيت امل نامت بالطريق
محمد /يشوفها كيف نايمه ويبتسم
اموله ما الوم متعب لما يجن فيك الله يجعله من
نصيبك انتي غاليه وهو بعد غالي
وصلوا البيت شالها محمد وخل فيها
هند ريم وهدى ورحاب ودلال وخلود
اخيرا
محمد /وش فيكم البنت نايمه وانا اتصلت فيكم وقلت كل شيء
خلود /بس موب كل ذا تتأخرون والله على اعصابنا
محمد /خلاص غيروا ملابسها كلها رمل لعبة لين داخت بسم الله عليها
هند /لازم شاور كلها رمل
محمد /تصرفوا انتم كنها بزر طلعها لغرفتها ونزل راح لبيته ونام
خواتها حمموها ولبسوها بجامتها وهي ما حست فيهم نايمة
نزلوا
هند /يقلبي فديتها احسها للحين طفله
هدى/ وش فيك ليه تبكين
هند /خايفه عليها امل مو يم ذا كله نعومه حساسة وش لها القضايا والشرطة
هدى/استودعناها الله هو الحامي والحافظ لا تخافين
وكلنا لازم ندعي لها باخر الليل اوقات الإجابة
وكل فتره وتعدي
خلود /انتم لا تزيدونها تخاف لازم نشجعها والله يتسويه يرفع الراس
دلال /هند خللك قويه مو كذا
دلال /مسحت دموعها وطلعت فوق تقرا قران عليها رجعت دموعها تنزل
هدى /انا بضل هنا عندها لين الإجازة هنا عندها لازم ماعاد نتركها لحالها
بعد هند لا تخافين ما راح يصير لها شيء
هند /فيني خوف مره عليها
أمل/ صحت الفجر صلت وجلست تقرا قران
دلال / حلو صحيتي
أمل/ ادخلي ليش واقفه بالباب
دلال/ ارجعي نامي
أمل/ ما فيني نوم
دلال /انا مواصلة ههههههههه طيب دخلت وجلست معها
دلال /اموله ابيك دايم تخصصين وقت للقران لو صفحة وحدة
وبعد ابيك ما تتركين صلاة الوتر
أمل /انا اصلي بس مودايم
دلال /الحمدلله انه نجاك حافظي على صلاتك فهمتي
أمل /والله مقصره ككثير
وجلست تبكي
دلال /حضنتها لايقلبي الانسان يخطي ولازم يتوب ويرجع لله دايما بالسراء قبل لضراء
أمل /ان شاء الله الله لا يحرمني منك
دلال ولأمنك ياعسل انتي وصارت تمعط خدودها
أمل / أي يعور
دلال / هههههه امه داعيه له اللي بيكون من نصيبك شكله متعب ترى شفته مره جميل
أمل / بعد انتِ
دلال /محمد قال لنا كلنا وبعد كل خواتي موافقين الا انتِ
والله الولد كل بنت تتمناه
أمل /الا انا ليه ما ادري بس ما اتخيل اتزوج واحد كل كلامه شعر
طيب قلت متعب
قال سمي هلابك يابعد كل مني
سلامات ههههههههههه وكل شوي مرسل لي قصيده
دلال /والله انتي غريبه بالعكس والله لو يقول لي قصيده اموت انا ما عندي الا يعصب ولا عمره قال لي كلام حلو
امل يأرب بذا الوقت يرزقك واحد حنون يدلعكك ويهنيك ويموت فيك ويكون حظك احسن من خواتك
امل /اللهم امين
دلال /طيب اميرتنا وش مشتهيه فطور
أمل/ أي شيء اقولك ولاتضحكين
دلال /لا تقولين اندومي
أمل /لاما احبها
مشتهية فتوشيني
دلال /وش جوك هههههههههههههههههه مكرونة على الصبح
أمل /قايله لا تضحكين
دلال / اوكي دلال اللي تأمرين فيه
نزلت أمل مع دلال للمطبخ
امل /اخذت كأسة وصب لها عصير برتقال وجلست تتفرج
دلال /انا مو مره بالطبخ رحاب ما شاء الله شيف
وهدى بعد
أمل/ صراحة رحاب مبدعة ابيها تعلمني ورفضت تقول ما بي تتعبين
دلال /معها حق وش تبغين بالتعب حنا مدلعينك ارتاحي
هدى /صباح الخير
امل دلال صباح النور
هدى/وش تسوون
دلال /اسوي لأمل مكرونة
هدى /بعدي بس بكملة
دلال /برتب السفرة وصلوا القلق
هدى /عيالك تحملي هههههههههههه
دلال /ابي انام
أمل /اكلي ثم نامي وانا بكون معهم
دلال /بجنونك ترى
أمل /بتضارب معهم هههههههه
هدى جهزت الفطور وسوت بعد معجنات وساعدتها أمل والبزران وحطو السفرة
رحاب /ذا فطور ولا غداء
هدى /تعالي بس خلي عنك
والبزران يصيحون عليها
رحاب /خلاص بجلس
أمل: الله لا يحرمني منك هدى احلى فتوتشني اكلتها
رحاب /والله جميلة وربي وش تحسون فيه مكرونة الساعة 9
أمل /ههههههههههه انا اشتهيتها وقلت لدلال تسويها لي
هدى /بالعافية ياقلبي وكم امل عندنا
ماني راجعه لبيتي الا اشوفك سامنه مية كيلو
أمل /لا عاد
رحاب /امنية عمي سعود يشوف امل دبة
أمل /صح لي فتره عنه حرام مشتاقه له كثير ودمعت عيونها
رحاب /خلاص تجهزي ونروح نتغدى عندهم
أمل /اوكي بجهز
جلست امل تلعب مع البزران لين الظهر
هدى /أموله خلاص روحي ارتاحي يصحى واحد وينام الثاني مسوين دوريات
امل /ههههههههه عيالكم مجنن ودحوم ولد ريم هنا من وين طلع لي ما ادري
هدى /جاي مع السواق جايب اغراض
أمل /بطلع اخير واتجهز
طلعت امل لغرفتها وصلت لبست تيور اسود وبلوزه عنابيه وفكت شعرها ورسمت عيونها وروج وبلشر ونزلت
دلال /على وين
أمل /على بيت عمي سعود بروح مع رحاب وعيالها
دلال /روحي وانبسطي
جلست ننتظر رحاب وطلعت
العم سعود /حي الله من جانا الله حي الغاليه
أمل /سلمت على عمها سعود على راسه وخشمه ويدينه اشتقت لك كثير
العم سعود /حضنها وانا اكثر وكل يوم اتصل على محمد لما اتصلت رحاب تقول لي سمحولك تجين والله اسعد خبر
أمل /صارت تبكي الله لا يحرمني منك يالغالي
دخل بالمجلس عمها علي
العم على /اشتقنا لك يالغاليه والله كنها سنين عنك
امل /سلمت على عمها وجلست جنبه وانا بعد
عمها سعود/ أمل رفعتي روسنا يالغاليه
أمل /تربيتكم الله لا يحرمني منكم أبد
وجلست تسولف مع عمامها ساعة
رائد /دخل اقول الظاهر الحريم داخل حلى هو نبي ندخل
أمل/ يا سمجك اعرف ومحد منعك تدخل اصلا انا بعباتي
انت اللي مسوي لنا فيها
رائد /وانتِ مسويه حرمة وشخصية
العم سعود /رائد
رائد /سم
العم سعود /خل بنت عمك على راحتها
رائد /الغداء جاهز
امل /عمي بدخل لأني مضيقة صدر بعض الناس ههههههههه
رائد /ياسمجك وربي
أمل /من الله حلوين ياخي موزيك
العم علي /انشهد انك حلوه وشيخة البنات يازينك يااموله
رائد /ووانا دايم كل شيء بالحياة عندكم امل
العم سعود /الزين معة للبنات مو للرجال
أمل / رائد وش رايك اخطب لك
رائد /مابي
ودخلت امل داخل
سوالف لين المغرب مع بنات عمها
أمل/ غدي مشينا للسوق ترى انا للحين على وعدي قو
غدي /احسبك نسيئتي ومسويه مستحية
أمل /بسرعة غيري وخلينا نطلع
طلعت أمل مع غدي وغند للسوق
طبعا مع سعيد
وجاتهم الهنوف
امل /اشتقت لك حيل
الهنوف /مو كثري
وجلسوا يخترون لغدي ملابس
غدي /اموله ذا كثير
أمل /مالك دخل اخذي اللي تبغين وانتي بعد ياغند اخذي اللي تبغين
الهنوف /اموله جد ذوقك حلو اختاري لي بعد
ذوقك احلى من ذوقي
أمل/اجل انا خبيرة ازياء
الهنوف / ايوه ههههههههههه
غدي /مره ذوقك حلو
الهنوف /على طاري الازياء
البنات ماخلو محل بنيويورك ما شرو لك ملابس
أمل/ من جدك
الهنوف /نوف ما قالت لك انهم رايحين لأسبوع الموضة
أمل /لا تعرفين التواصل صعب
اجلسوا يشربون قهوه ويأكلون حلى
وكملت السالفة
الهنوف /عاد ريم تبغا ملابس وريما ونوف تقضي
من الحين ومعها جود
أمل / ما شاء الله حركات
الهنوف/ والله مت ضحت امس على ريم
نوف كل فستان تقول ذا يصلح لا موله
أمل /نوف مهووسة شوبنق بعد خفت الحالة بعد زواجها
الهنوف /مره هههههههههههههه
ارحم سلطان صراحة زوجة واخته
أمل / الهنوف تدرين ان متعب اخو سلطان خاطبني
غدى وغند مايعروفون وش السالفة بس يستمعون
الهنوف / أومأ مستحيل متعب متعب
امل /والله وصدق وبعد كل شوي متصل ومسوي فيها
الهنوف / من جدك انتِ
متعب بنفسه لا تكونين تقصدين متعب ثاني
أمل /وش فيك متعب اخو سلطان حتى جا مع ابوه وعمه واخطبوني ايام ماكنت بالشرقية
الهنوف /من زمان ليه ما قلتي لنا أموله
أمل /انا اصلا ماكنت اعرف محمد قال لي جاك عريس قت ما بيه وماحاولت اعرف من يكون
الهنوف /مهبولة انتِ رفضتي
تحمست وقربت الكرسي لأمل ومسكتها
أمل اصحى متعب ذا كل بنات العائلة يبغونه تخيلي والله يا بنات عمه مجنونات فيه وبنات عمي كلهم كلهم مخرفن الشعب
أمل / وش دخلني طيب ما بيه انا طيب وبعد كلام نوف زاد عندها التحدي ترفض متعب وليه لازم انا ارضى فيه انا امل مو اي احد
الهنوف /والله منتي صاحية ليته خاطبني يجنن شاعر وطيار وكل شيء فيه وبزنس وكل شيء فيه كامل سبحان الله
أمل / يختي قلبي مسكر
الهنوف /اموله اصحى متعب فارس احلام كل بنت عندنا بالعائلة فما بالك بالباقي
غدي /ياختي تزوجيه انتي وخلصينا أمل ما تبغاه
الهنوف/ ما خطبني ولا وافقت على طول
أمل/ واخبار مساعد
الهنوف /ههههههههههههه صرفته
أمل /تبين متعب اخطبه لك على الاقل يفك عني
الهنوف/ هههههههههههههههههه يجنن تصديقين مره شفته مع اخواني عندنا بالمزرعة بغيت اموت مزيون يويل حالي
اصلا عيال عم نوف كلهم مزايين
أمل /شفت سلطان ومتعب والصغير سعود وجود والجوهرة وبنات عمامهم بعد كلهم مزايين صراحة
الهنوف / مره بس غريبة ما خطب لمى بنت عمه جميلة حيل
امل /كيف شكلها شفت بنات كثير بزواج الجوهرة
الهنوف /كانت لبسه اصفر قصير لما جلست الجوهرة على الكوشة وقفت جنب متعب وسلطان ذكرتيها اللي علقت عليها ريما
أمل/ ايه ذكرتها يختي مزيونة حيل بس دلوعة بعدبس اجمل مني
غند /وانتي بعد مزيونة
أمل/ خبلة بلاك ما شفتي لمى ما اجي شيء عندها
الهنوف /الاصدق كنت احسبه بتزوجها سمعت ذيك الايام بيخطبون له
أمل /المهم جوعانة خلنا منهم مالي دخل
غند /خلينا نروح كنتاكي بليز
امل!/قدام بس بشرط ناكل حراق
الهنوف /عارفه نقطت ضعفي ههههههههههههه
طلعوا للمطعم تعشوا ورجعوا للبيت
امل /غيرت ملابسها لقت رسله من غدي شكرا على ذوقكك الله لا يحرمني منك يأموله
أمل /تحسن نفسيتها لما سمحوا لها تستخدم جوالها طبيعي
جلست تسولف مع البنات بالقروب نوف ترسل صور الفساتين
ثم نامت الفجر
الساعة سبع الصبح الجولات ما وقفت رن
أمل /وش ذا سحبت جوالها
أمل / الو
ريما /وينك كل ذا نوم
أمل /يالله صباح خير وش فيك
ريما /انا بالمطار جايتك
أمل /وش السالفة طيب ليه تصحيني الحين
ريما /اسمعي الدكتورة ابتهال تبغاك ضروري روحي
للجامعة تنظرك الساعة تسعة
أمل /وش تبغى مني
ريما /اصحي حفل التخرج بكره صاحية انتي
أمل /نسيت والله
ريما /اسمعي ترا انت ِاللي بتلقين كلمة الكلية بكره
أمل /من الخوف وقفت فوق السرير
ليه انا مواهب بتلقيها ليه انا
ريما /مواهب توفى اخوها امس وما تقدر تحظر
وانتِ يا حظي الاولى على الدفعة لازم انتي
أمل /مستحيل خايفه ما اقدر اوقف قدام الناس ذي كلها
والقي كلمة نو وي
ريما/علمتك وترى كلنا بنحضر حتى نوفه وعبير وانتي قدها أموله
وبعدين بتسلمين على الاميرة الجوهرة بنفسك ولاتنسين انك من المرشحات بالجائزة
أمل /ما بي ذا كله خايفه
ريما/خلاص بتقلع الطيارة بايو
أمل /خذت شاور وغيرت ملابسها وطلعت للجامعة
أمل/ من مكتب للثاني
ولين الساعة 2 الظهر
خلصت كل شيء
أمل: رجعت للبيت ونومة
صحت الساعة 3 جسلت تصلي ثم فتحت القران بتقرا قبل يأذن الفجر
بعد الصلاة ما قدرت تنام
ورجعت تقرا الكلمة وتحاول تتخيل المكان والناس وهي ترجف
الساعة 8
أمل: بطني موب موقته أبد
نزلت الا هدى بالصالة تغير ل لنا
أمل /هدى بطني عندي الم فظيع
هدى /بسم الله عليك تمددي بسوي لك شيء يهدي
هدى /سوت لها كأسة ينسون وخلتها تشربها كلها
أمل /خايفه ما اقدر
هدى/ لا تخافين كلها كلمة وبتقولينها
مو حرب
أمل /بس خايفه الحضور كثير والكل راح يركز علي
أنا حضرته السنة اللي فاتت ناس كثير والنور على الللي تلقي
هدى /ليت اقدر احضر واشوفك اعرف بتكونين مبدعة
أمل/ ريما تقول بتصورني مادري بس دامها قالت بتصرف نفسها
نسيت ما ادري وصلت ولا لا
امل /صلوح اطلع جيب جوالي
صالح /يطالع بخالته ومطنش
أمل /بزران اخر زمان روح واعطيك عشره
صالح يركض على الدرج
هدى /تراك خربتي عيالنا بالفلوس
أمل /هههههههههههه يختي بزران خليهم يفرحون
هدى/ اعرف الحين يقولون ليه خاله امل تعطينا وانتم لا
أمل /مالي دخل انا خالتهم ولازم ادلع وتبين الجد صرت ماعاد اعرفهم
ريما /هلا اموله الطيب عند ذكره
اسمعي نوف راسلت لك السواق وهو عند الباب شوفي الاغراض
أمل /وصلتي ولاوينك فيه
ريما /انا في غرفتي ههههههههههههه الله يسلمك من كل شر
أمل /الحمد لله على السلامة ههههههههه
ريما يالله اشوفك الليلة ياقمر وبعدين هين علينا أموله جايك هدية من الحب ارسلها معانا
بنام وبعدين اوريك
أمل /نوم العوافي و ما فهمت شيء
سكرت امل وطلعت الا سعيد جايب علب كثير
سعيد/ يا طويله العمر ذا الاغراض وصلت
أمل /ما قصرت
شالتها الشغالة وامل وهدى ودخلوها
امل تفتح العلبة الاولى
عليها بطاقة
الى غاليتنا اموله حنا نحبك حيل واشتقنا لك حيل وفخورين فيك حيل
هدية بسيطة لحفل التخرج
ريما ريم نوف
فستان احمر عاري الصدر سادة قماش من الحرير وتحته طبقه من التل الناعم لا وقصير ولاطويل تحت الركبة
أمل /مره يجنن تجربه عليها وهي تدور
هدي /بيكون عليك جنان ما شاء الله صديقاتك ذوق مره
أمل / مره
وفتحوا باقي العلب صندل بعد أحمر للفستان
وفساتين كثير
وفيه علبه
هدى/ امل شوفي ذي مره تغليف جنان
أمل /مره يجنن التغليف
عليها كرت
الى أميرتي الفاتنة تألقي بسماء الرياض
كنجمة في السماء انتي مميزه فكوني
كما عهدتك اميرتي الفاتنة
واحبك بجميع أعماري

متعب بن عبدالعزيز

أمل /ذي من متعب
هدى / خطيبك حركات اموله هههههههههه افتحي بليز ابي اشوف
فتحتها أمل طقم الماس نعوم وباين عليه غالي
هدى: ياربي ذوق اموله بعقلك لما رفضتيه
أمل /صراحة احراج كذا وبعدين وش فيكم كلكم ما سكينها علي خطيبك خطب وانا رفضت
هدى بس رجع خطبك مره ثانية الوالد يبغاك يأمل محمد يقول يقصد فيك ههههههههههههههه
أمل /بس والله قلبي ما تقبل متعب زوج لي مدري لية
اعرف كل شيء فيه حلو بس ما ادري والكلام من ورى قلبها بس هي قررت. خلاص ماراح ترجع بقرارها مهما سوى متعب
هدى /طيب صلي استخارة والله يفتح لك
أمل /ياربي برجع الهدية
في كلامها الا جوالها يدق
أمل /هذا هو وش اسوي فيه ناشب لي
هدى /ردي ابي اسمع صوته
أمل /ردت وفتحت الصوت
متعب /يسعد لي صباحك يأرب
أمل /وصباحك
متعب /انا بالليل مساءي صوتك الحلو أموله
لا تخافين خلك واثقه انتي قدها وعارف راح يكون اروع كلمة خريجات
أمل /ما تقصر ومشكور على الهدية
متعب /ان شاء الله عجبتك اذا ما عجبتك ارسلت لك طقم ثاني
الحين امري بس
أمل /لأعجبني ما قصرت
متعب /اعرف احرجتك بس ابي اميرتي احلى بنت بالحفل
راح يطلع على الفستان مره حلوه
أمل /راح وجهها فرواله
متعب /امل ليه ساكته
امل ساكته
متعب /طيب هههههه
كيف ٱقول ٱنك ربيع القلب
وأنك أكثر العالم طـهر روح
ورحابـه جابـك الله في زحـام العـمر
كـنّك دعـوة ٱمٍ .. وافقت وقت استجابة
أمل / متعب الله يخليك بلاش شعر
متعب /والله ذي مقدر فيها ترى طيب ارتاحي
وتألقي وابحري في سماء الابداع
استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
هدى /ياربي قلبي الصغير لا يتحمل
امل يختي وافقي
أمل /ما بيه
هدى تبغين تحظرين احاول ادور لك بطاقه
لان ما حصلت الا 3 خذت هند وخلود وعطيت امي حصة وعطتها رحاب
هدى /لا ما عليك دام بتصور ريما لما تلقين مو لازم نحضر
أمل /ايوه راح تصور كيف ما ادري بس ريما اللي تبي بتسويه هههههههه
امل /طلعت بالأغراض صلت وجلست تجهز اغراضها
دلال /ممكن ادخل
أمل /اكيد تعالي
دلال /وش كل ذا
أمل /من البنات وجاني هدية فستان وطقم الماس
دلال /قالت لي هدى بليز نبي نشوفه الفستان عليك ونصور وكذا
أمل /من عيوني بس بأخذ اشاور ثم البسه
دلال /كويس علي بال ما يكون محمد وريم هنا
دلال جلست تتفرج على الفساتين وأمل دخلت للحمام
امل /طلعت بالروب الا هند ودلال رتبوا الغرفة كلها
أمل / هههههههههههه خليتوها عادي
هند / ما احب كذا الأغراض مرمية
دلال اجلسي بسوي شعرك اليوم دلع عروسة
دلال /أستشور شعرها وحطوا لها مكياجها ثم لبست
الفستان ولبست الطقم ولبست الصندل
ونزلت
محمد: بسم الله عليك بالرحمن الرحيم الله
يحفظك من كل شر حصني نفسك
أمل /انحرجت وحمرت خدودها
ريم /محمد صادق حصني نفسك
محمد /الصور على شان تغيرين الفستان
صوروا خواتها معها ومحمد وعياله
محمد / خلاص فكوها مو كل ذا صور
جنان / خالي حرام كلكم صورتوا معاها الا انا
وتركي يبغى يصور
أمل /ياربيه كله على شان تركي راحت معها للمجلس وصورت مع تركي وجنان وولدهم عاد امل تركي غالي. وجنان اغلى ومااغلى منهم الا النتفه ولدهم
وطلعت جنان ودخلو الشباب عيال محمد وعيال هند وعيال ريم وعيال هدى وتصوير
محمد /ارسل لمتعب صوره
متعب بسم الله عليها محمد لازم تخليها تحصن نفسها
ودي على شوفتك والشوق طاويني
ارحم عيون على لقيتك شفقانه
حبك جرا وسط دمي في شراييني
يوم المشاعرمن الاشواق مليانه
محمد/صح لسانك
متعب /صح بدنك
اشوفك بعد تخرج الغاليه ابي اتكلم معها
محمد/ وينك انت
متعب /انا فوق البحر جايكم هههههه
محمد /توصل بالسلامه
متعب ارسل له صوره من الطيارة
متعب ارسل على جوالها
معك حق
ومعي مليون حق وحق
اذا قلت احفظي حسنك
ترى عين الخلايق. حق

بليز حبيبتي حصني نفسك
مصعب / وينك يالحبيب وين وصلت
متعب /للرياض
مصعب /هههههه متى افرح فيك وارتاح منك
متعب قريبا ان شاءالله
الليله حفل تخرجها
مصعب /على شان كذا حنا جايين بسرعة
متعب /يس وبنطلع على الحفل على طول
مصعب /تراه حفل بنات يعني
متعب /ادري
تذكرت
مصعب تتذكر البنت اللي بلندن
مصعب /اي بنت
متعب /زمان رمتني بعلبة الكولا على شان صدمت فيها وخربت بلوزتها
مصعب تذكرت اللي فلقت راسك هههههههه وش فيها لايكون شفتها بأمريكا
متعب /لا شفتها بالرياض
وخذت عقلي وقلبي يامصعب
أسمها أمل طلعت صديقة نوف زوجة اخوي سلطان شفت كيف الدنيا
مصعب /ههههههه لا لا مااصدق وانت كيف عرفتها
متعب /شوف انا اول مره شفتها في بيت اخوي سلطان البنت زي الملاك نزلت بفستانها الاسود وش اقول شيء ماينوصف
ماكنت ادري انها نفس البنت. حبيبتها من اول شيء وبعد نوف وخواتي كلهم يمدحونها
تخيل حتى جدتي لولوة اللي مايعجبها بنت. تمدح فيها كثير
مصعب /اوما جدتي لولوه
كمل وكيف عرفت انها نفسها
متعب انا ماشفتها زين بلندن ماعطيتها وجهه وكانت لبسه نظارات ايامها
كنت انا واخوها نسولف وطلبت اشوف صورها
وكانت من ضمت الصور صورتها بلندن بنفس الشارع بنفس الملابس يمكن صورتها قبل اجي وتاكدت من اخوها
مصعب /يوه لو احد قال لي ماصدقت القصه ياربيه الله يجعلها من نصيبك وتفرح وتضربك ثاني مره براسك
متعب / ههههههههه لا عاد ماراح اسمح لها تراها عنيده حيل فديتها
تصدق انها رافضتني
مصعب /اقول انام احسن. شكلك مروق وتضحك علي متى الزواج
متعب /والله العظيم انها رفضت

نرجع

محمد / أموله كيف العقد حلو صح
أمل /أيوه حلو بس ماكنت ابي يشتري لي شيء
محمد / متعب جلس فيه أسبوع يختار تصميمه وكل يوم مزعجني ذا حلو
ولا ذا هههههههه
أمل /ما بيه يتعلق فيني وطلعت وغيرت فستانها ولبست فستان أزرق قصير نعوم فيه حزام
وتغدوا
محمد /اموله حاولي تنامين شوي
أمل /والله عندي صداع فضيع
طلعت لبست بجامتها وتمددت بسريرها ما قدرت تنام
محمد /اموله اقدر ادخل
أمل /تفضل
محمد /دخل ومعه كاس مويه ومعه حبه منوم
امل اكليها ما راح تنامين أعرفك
أمل /اخذتها ورجعت حطت راسها على المخدة
محمد /جالس جنبها على السرير
طلع من جيبه علبه صغيره
محمد /ذي هدية من الضابط عبدالحكيم للحفل الليلة
أمل/ أومأ عبدالحكيم
محمد /افتحيها نشوف
امل /افتحها انت
محمد / فتحها الا هي بروش على شكل فراشة فضيه ونفسها مشبك للشعر
أمل/مره حلوه
محمد/البسيها بتكون حلوه عليك
اخذ القران وجلس يقرا عليها وهي نامت
يالله صحوها قبل المغرب بشوي
امل بسرعة غيرت لبست فستان أسود قصير ولبست عبايتهاوعلى مقر الحفل
امل / اول شيء شيكت على اغراضها ثم شافت الاستعدادات ثم البست عباية التخرج وجربتها ثم طلعت وسوت بروفه ثم رجعت صلت وجلست تدعي كثير

ااهات 08-02-16 06:18 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الخامس عشر




احبك كن مابه بالدنيا سواك
ووعدك ماابدلك بمخلوك ثاني
عساني ماانحرم شوفة محياك
ياجمل ماحصل بزماني

ثم غيرت ملابسها ولبست الفستان وفكت شعرها
وضبطت المكياج تبعها ولبست الطقم الا البنات جايين
ريما /: فيه بنوته اموره يقولون انها بتشرف كلية الحقوق الليلة
أمل /بسرعة ضمتها ريما اشتقت لك
ريما /وانا اكثر لا تبكين يخرج المكياج حقكك بطله انتِ
نوف /يادبة اشتقت لك حيل
أمل /والله واحلوينا بسم الله عليك زاد الجمال
يابنت وش كنتي تسوين هناك هههههههههههه
نوف / من الله حلوين بالله حلو الشعر الطويل علي
أمل /مره طالعة غير وربي جونان عليك
الهنوف /مره صايرة غير وانتي حركات وش ذا الزين
أمل /خلاص لا تحرجوني
ريم /وانا ما احد مدحني
ريما /ريم م ليتك ما قصيتي شعرك صراحة احسه مو حلو عليك القصير
عبير/مره هههههههههههههه ماكنها ريم اصلا
امل /عبوره كيفك
عبير/بخير الحمد لله
جلسوا البنات سوالف وضحك وصوروا مع بعض ثم
لبسوا ريما وريم وامل والهنوف عباءات التخرج وصوروا
نوف /عبير مسحوب علينا
ريما /محد قال لك تسوين اعتذار
نوف /عادي وش وراي انا
كملوا سوالف وتعليقات على نوف ثم طلعوا لان بداء الحفل
وامل رجع لها التوتر
الحفل كل شيء اوكي وحظرت هند وخلود ورحاب
وجات امل تمشي وباين عليها التوتر
هند وخلود ورحاب يسمون عليها
رحاب :هند خلاص ليه تبكين
هند/ كبرت والله يارحاب وماحسينا فيها مااصدق انها خلصت جامعة
خلود/تمسح دموعها خلاص خلونا نسمع
وريما وكل الشلة بعد ويدعون
خلود متصلة على محمد على شان يسمع صوت امل
ونوف نفس الشيء على شان متعب يسمع
ورحاب متصله على عمها سعود اللي جالس جنب اخوه علي
يسمعون أمل
والشرطه تسمع بعد لان الفراشة فيها تحديد مواقع وميكرفون
أمل: اول الكلمة مره خايفه ثم رجعت ثقتها بنفسها وتحمست
ثم خلصت ثم شكرت الدكتورات والاداريات وحتى صديقاتها اللي وقفوا باخر القاعة يصيحون
ثم وقفت وقالت اسمحوا لي ان اشكر شخص من اهدي له تفوقي
أهديه لاغلى شخص بحياتي للاب الحنون. لمن علمني معنى الحياة لمن ارى سعادتي بوجوده وجعلني مميزه هوكل شيءبحياتي لعمي سعود لن اوفيك حقك ماحييت وصارت تبكي لك ياعمي صنعت لي الحياة انتي لي حياة وانت لي سعادة كلامتي تابى على البوح لكن لم لاكون هنا لولا الله ثم عمي
ونزلت وسلمت على الاميرات ووتكلموا معها
سلمت على الاميرة الجوهرة ال براهيم
وشكرتها وسلمت على الاميرة حصة الشعلان
محمد /برى يبكي
ومتعب: يابعد كل اللي بالرياض قدها قدها ومسح الدمعه من عينه
نوف /اهجد ياولد وسكرت جوالها ونزلوا
عمامها وحتى عبدالله ومحمد وصاروا كان معهم وصار يبكي كلامها وختامها اثر فيهم كلهم
ثم طلعت ل رحاب وخلود وهندوسلمت عليهم ثم
البنات جوها يركضون
ريما /ابداع اموله ابدع قدها رفعتي روسنا لا عدمتك
نوف /خلاص السلام بعدين روحوا للتسليم
بعدين صارت تكريم المتفوقات
وبعدها سلموا الفائزات بجائزه الاميرة وفازوا ثلاث من جامعة الامام واربع من الملك سعود

عن كلية الحقوق امل

عن كلية الطب دكتورة اسمها امال

وكلية الرياضيات: بنت اسمعها افنان

وعن كلية علم النفس: بنت اسمعها ابرار
وطبعا رجعت استلمت لانها متفوقه والاولى
ثم جلسوا البنات تصوير وهند وخلود ورحاب بعد صور
ثم طلعت امل مع البنات سوالف
الهنوف بنات الليلة صباحي الى البيت
البنات قدام
امل /اوكي بجمع اغراضي
امل / وصلتها باقات ورد وحده من عمها سعود
وطول الوقت معها ومن محمد اخوها وبعد من متعب
جمعت اغراضها
واتصلت على عمها سعود
العم سعود /من سمع صوتها بكى
أمل /والله ما وفيتك حقك الله يخليك لي ولايحرمني منك
ابد
العم سعود / وش اقول يامل ولامنك ليت عبدالله اخوي
يشوفك
أمل /الله يرحمة الله يخليك دموعك غاليه علي ترى بجيك واترك الدنيا كلها
العم سعود /لا انا وعمك علي بالبر. وهذا عبدالله ومحمد يسلمون عليك وعمك علي يبغاك
اخذ الجوال عمها علي
العم علي / امل الف مبروك دايم وانتِ رافعه روسنا الله لايحرمنك منك يالغاليه وش اقول بس والله انا وعمك مانقدر نوصف شعورنا الله يحفظك من كل شر ويحميك استودعناك الله اببسطي مع صديقاتك وسكر
ريما راحت مع نوف
ريم / أخذت عبير
أمل: بتروح مع الهنوف
وطلعت اغراضها ونست باقة الورد اللي من عمها فوق المكتب
أمل /الهنوف اسبقني نسيت الورد برجع
الهنوف /فيه ورد بالسيارة اخذناه
أمل /نسيت اهم وحدة دقائق بس
أمل /دخلت ولا عاد تعرف شيء بعدها
الهنوف/
وينها تأخرت ودخلت تدورها
الهنوف /حصلت الورد والجوال وامل ماحصلتها ماتركت مكان
بحثت فيه مع الامن بس مافيه احد
الهنوف / الو نوف ماحصلت امل معكم
نوف /وينك انتِ المفروض امل معك حنا وصلنا بيتكم روحي دوريها زين
الهنوف /صارت تبكي انا قلبت المكان كله ماحصلتها وحصلت جوالها والباقة اللي راحت عشانها.
نوف /طيب اتصلي على ريما بسرعة انا بتصرف
سكرت نوف منها
الهنوف /اتصلت بريما
نوف /
الو متعب
متعب /هلا نوفه وش الاخبار اموله معك
نوف / لا لا اسمع قالت له اللي قالته لها الهنوف
نوف انا خايفه ان صاير فيها شيء
متعب / اسمعي خلك بمكانك لاتتحركين وخلي الهنوف بسرعة تترك المكان وترجع للبيت. مسدسك معك
نوف /معي
متعب /انتبهي لنفسك انا رايح لامل
متعب اتصل على الضابط المسوول. قال حنا نعرف انها انخطفت وحنا وراها نتابعها
متعب /عصب كيف تعرفون انها انخطفت ولا عطيتونا خبر
سكر منه اتصل بمحمد
محمد /بالسيارة معه خلود وهند ورحاب
محمد /هلا متعب
بخير الحمدلله
لا والله رايح للبيت
لا ماني بعيد عشر دقايق بس
لا مو معي.
تقول بتروح بيت صديقتها الهنوف
متعب وش فيك.
لا قول
وش
من شوي متصل عبدالحكيم. ماقال لي شيء
طيب وش اهدي ذي اختي
متعب الله يخليك لا. انا جايك بس بترك خواتي باللبيت
لايمتعب ذي امل مقدر
طيب
زاد سرعتة وعلى البيت
محمد لا احد يطلع من البيت حتى عيالكم. والافضل تجمعون ببيت
هند /علمنا وش السالفه
محمد / امل مخطوفه. بسرعة بروح لعمي سعود
نزلهم وطياره < يعني مشى مسرع كثير
وعلى عمامه جاهم مهد لهم وقال لهم طلعوا كلهم معه
العم سعود وعلي ومحمد واخوه عبدالله
محمد / متعب وينك
متعب /انا على طريق القصيم انتظرك اسمع وين موقعك ارسل لك دوريه
محمد /عطاه موقعه وكلها دقيقه الا دوريتين تمشي قدام سيارة محمد وبسرعة الاهم عند متعب
ريما /اتصلت تبكي على فيصل
فيصل / ريما وش فيك تبكين
ريما /فيصل الحق امل ماحصلناها الهنوف بحثت بكل مكان ماحصلتها
اخاف صاير فيها شيء
فيصل / اسمعي انتِ وين
ريما / في بيت الهنوف
فيصل /لاتتحركين من مكان وعبير لاتطلع مكان لا احد يطلع منكم والهنوف خليهت بسرعة ترجع ولا حده تستخدم نت او جوال.
انا بشوف واتصرف واعطيكم خبر
ريما انهارت تبكي نوف اصلا من عرفت تبكي منهار وعبير نفس الشيء تقول انا السبب
والهنوف جاتهم تبكي تقول ليتهم خذوني معها. كلهم. خافوا على نوف اللي مره منهاره وطلبو دكتور وعطوها مهدات
نرجع
محمد وعمامه نزلوا
الا متعب وسلطان وعبدالعزيز وتركي اخوان نوف
ومعهم ضابط من المباحث
متعب / هذا اخوها وهذولا عمامها
الا عبدالحكيم جاي ومعه واحد بثوب وشماغ
والا فيصل اخو ريما جاي
محمد / وين اختي
عبدالحكيم / اخ محمد اهدى حنا متابعينها بالاجهزة
لا تخافون الامر بسيط ان شاءالله
العم سعود /و ين بسيط والبنت مخطوفه
تقدم اللي لابس ثوب وشماع ورجع عبدالحكيم والضابط الثاني
معكم العقيد عبدالمحسن. من المباحث العامه
لاتخافون اعرف شعوركم تفضلو معانا.
تقدم الضابط الثاني اسمه حمد من مكافحة الارهارب
طلعوا مكان قريب من المكان اللي كانوا فيه
الا كله شرطه واجهزه تقريبا نقول قاعة مراقبه
او مركز عمليات
فيصل / الحين البنت وين لنا ثلاث ساعات الحين ولانعرف وينها فيه
الضابط حمد /انا الضابط حمد من الامن العام وذا حامد من الداخليه
والقضيه متابعه ومحل متابعه كل القيادات لو سحتوا انتم تعطلونا
حنا متابعين الهدف وحددنا الموقع
واللموقع تحت المراقبه.
وحنا نتظر
سلطان معصب/ البنت اسمها امل وبعدين بكل برود
تعرف مكانها وتاركينها ما نعرف وش صار عليها
العم سعود جلس منهار
العقيد عبدالمحسن /ابتسم بثقة تبيها تموت لو قرب بس شخص لها راح تمووت
محمد / بس اختي ما اقدر اتركها
اشر العقيد لعبدالحكيم واللي معه وجابوا اجهزه كثير
وشغلوها وضبطوها
العقيد عبدالمحسن / محمد النقطة ذي اختك
على حسب الا اشارات الحيوية امل بخير وماقيها شيء بس يمكن نايمه
متعب / كيف يعني انها امل
العقيد / امل لابسه هدية عبدالحكيم وهي جهاز ونحددها الاقمار الصناعية
سلطان /متأكد انها بخير
العقيد / عبدالمحسن أي حركه راح تتحرك راح نشوفها هنا وماعندنا غير الانتظار
العم سعود وجنبه محمد وجنبه سلطان وسعد وبالجهة الثانية فيصل وعبدالله ومحمد بن سعود والعم علي انتظار
والضباط مشغولين بالاتصالات وتحديد هذا شغلهم ومتعودين عليه
بس الواحد ماايحس فيهم الا اما نعيش بشيء يخصنا

(وطن لانحمية لا نستحق العيش فيه)

بعد الفجر
مافيه غير الانتظار
طول اليوم انتظار
أمل /صحت الاهي مربوطه بكرسي والغرفة فاضية
ماقدرت تحرك حتى رجلينها
صارت تصارخ
ومحد يمها
لين دخل صالح ومعه اثنين
وقف الأنثيين اللي معه عند الباب معهم رشاشات ولبسين مسدسات
صالح /الله حيها ليه الازعاج
أمل : الله لا يخلي فيك عظم صاحي
صالح : يحط المسدس برسها تعرفين تدعين بعد
بكره المحكمة
أمل / وراح نكسب القضية وناسه بسوي بارتي
صالح /سوية بالقبر
أمل /عادي الميت ما يحس اسويه بالجنة بحتفل مع ابوي عبدالله وابوي سلمان بعد وناسه
وجلست تدعي يأرب ابي اموت بسرعة واروح للجنة
صالح /تبين الموت
امل /بسرعة احس ابوي ينادي لي طيب خلني
اموت مو مربوطة ما احب احد يربطني
الا سؤال ليه انا هنا
صالح /خبله ولا مهبولة
انا خاطفك
أمل / ياخي وش بيضرك يعني لو اخرت اختطافي
شوي وخليتني احتفل مع البنات ثم خطفتني راحت علي الحفلة الحين
وبعد حطيتوني بغرفة ممو من مستواي
صالح/ لا والله وين تبين احطك فيه
الضباط يضحكون
أمل / انا خطيبة متعب بن عبدالعزيز تخطفوني بمكان قذر كذا فكوني
ابي ورد وابي اثاث حلو وانا جوعانة وابي ايس كريم بعد باسكن روبنز
غزل البنات
صالح /عصب
اللي وراه جاء ومسكها من رقبتها لا والله سلامات لا يكون حنا اهلك اصحي حنا خاطفينك
أمل / اعرف انك خاطفني وطالب شيء كبير عاد اهتموا فيني دامني عندكم وتبعد الغبار عن عبأتها وجلست تعدل الطرحة بكل ثقة
صالح /شاربة شيء
امل /شاربه مويه نوفا قبل اجي بس عطشانة ابغى مويه معدنيه لان المكان مره مخيس اخاف بشرتي تخرب
وبعدين من سرق صندلي رجعوه انتم خطفتوني مو تسرقون
صالح / هيه مهبولة ذي الحين منتي خايفه وجاب الرشاش ورما على الجدار
أمل / واااو مره كيو طيب طلب اكتب حرفي بليز وصورها وارسلوها للشرطة على شان صديقاتي يحطونها عرض وناسة وتنقز وتنط
صالح الحين انت صح غني وانا مو من مستواي المكان ذا
والحين الدنيا تطورت طور اختطافك وش بيضرك لو خطفتني بفله على البحر ولا اخذتني لابها في المطر والجمال وقفت على المكان المخيس ذا
صالح /والله اذبحك
أمل / احسن وفتحت يدينها وسكرت عيونها وقف لحظه لا ترمي لين اخلص دعائي
فجاءه فتحت عيونها وين القبلة فيه بصلي قبل اموت احسن على شان اكون شهيدة ومااتعذب لاني فوت صلاة
وصارت بكي
صالح /والله النشبة خلوها تطلع تتوضأ
طلعوها
أمل /تمشي وهي تحاول تحفظ كل الاشياء عدد الاشخاص الابواب الممرات
الرجال /يالله ادخلي انا انتظرك يويلك ان حاولتي تهربين
أمل / انت بتوقف عند الباب
الرجال /ايه وش ضنك بتركك
أمل /اول شيء ماني غبيه حتى اهرب لان مااعرف انا وين وبعدين اصلا مقدر شوف كل المكان مليان بعد شوي عن الباب ابي اخذ راحتي بالحمام بدخل واعطيك عبايتي وبعد عن الباب
دخلت وطلعت يدها بالعبايه واخذها وبعد عن الباب
أمل /صارت تفكر وش تسوي
عدلت شعرها وجدلته شافت الفراشه اللي بشعرها
تذكرت الافلام اللي كانت تشوفها قالت يمكن عبدالحكيم يسمعني منها لازم اجرب ماقدامي الا اجرب
أمل /عبدالحكيم تسمعني
الو تسمعني عبدالحكيم
عبدالحكيم /نسمعك ننسمعك
العقيد /البنت ذي ذكيه ماشاءالله عليها
امل /قول لعمي انا بخير لايخاف علي بحاول اطلع الكلام منهم الرجال كثير وحنا باستراحه الباب الاحمر عنده عشره رجال الباب الاخضر بس اثنين
وتوضت
امل/ هيه انت وينك لايكون سرقت عبايتي وينك وتضرب بالباب
رجع وعطاها العباية وطلعت
العقيد / دامها فهمت الجهاز
استدعي اخوها وعمها والملازم متعب
عبدالحكيم محمد وعم سعود ملازم متعب تفضلو معي
محمد /فيه اخبار جديده
العقيد / عم سعود امل تقول انها بخير وتقول لاتخاف
متعب /كيف عرفتوا
عبدالحكيم. قال لهم
وفتح الصوت وجلسوا
يستمعون

لما رجعت
صالح جالس على كرسي
أمل /وين السجادة وين الاكل ياما اخطفوني زين الناس ولا وش ذا
الحين انت غني وفلوس وسلاح واخر شيء تحطني بمكان معفن ياخي احترم الفلوس اللي عندك
صالح/ طلع مسدسة ورماها وصابها بكتفها
أمل /اي اي. جعل يدك الكسر ما هميتني يعني اطالب بحقوقي كمختطفه ابي تنقلوني لقصر لان اقامتي عندكم شكلها مطوله وبعد ابي رشاش وابي اكل جوعانة وين البيتزا
متعب /جعل يدك للكسر يوم رميتها يالحقير
صالح /أحد قال لك هنا فندق
أمل /انت قلت لي انا خاطفك يعني انت المسؤول عني لين يأخذوني اهلي
صالح /اهلك يأخذونك بكفن
أمل /بس انا للحين اتنفس لازم اكل وانام واعيش
صالح/ بذبحك وارتاح نشبة انتي
أمل // اول ابي اكل ماايصير الواحد يموت جوعان
صالح / مو تبين تصلين
امل /كيف اصلي وكل ملابسي دم بالله فكر ما تعرف الصلاة
شكلك ما تصلي
على الاقل خل لك شيء زين
اقول وين الرشاش الذهبي
طيب بتشتري منك
ابي واحد فضي
صالح / هيه كل شوي تبغين شيء
أمل/ ابي اكل وابي رشاش فضي او وردي
الحين انت كلك اسلحه ما أراح ينقص عليك واحد لي كلها معروف وين تجيبها منه نسينا جبال السروات 2 و9 ترى اعرف لو ابي رحت جبتها من الجنوب ترى بس ما بي اسوي شوشره والمباحث والحدود يدرون وانت عارف العيون عليك
صالح /انتي يالسوسه وش دراك عن كل ذا ومسكها وصار ماسكها من رقبتها
أمل /اتركيني ياحقير اعرف كل شيء عنك كل شيء كل شيء
صالح /وش تعرفين بنجران تكلمي
أمل /ماراح اتكلم ابي نصف الفلوس ولا راح ابلغ الحكومة
صالح /مجنونه انتِ العمليه بتخلص بعد ساعة بنجران وانتي بتموتين هنا
أمل / وانا اعرف المخازن وين راح تحطونها و
صالح /وش عرفك بأماكن التسليم وأماكن التهريب والمخازن تكلمي
أمل: قلت عطني رشاش وقلت ما بي كان كفيت شري وأعطيتني وخلصنا
وأعطيتني الفلوس وخلصنا انا بعالم وانت بعالم
صالح /بشرب من دمك
أمل /ان مت عادي بس تراني بحوس اللي بنجران الحين وماراح يوصل الامداد على الدونكي
صالح / صار يتهاوش معها ويفاوض ويقول الاماكن والمخابي وهي تعطيه على جوه وبفضل الله تجيبها بالصميم
العقيد عبدالمحسن /كفو بنت رجال. بسرعة اتخذوا الاجراءات بسرعة عبدالحكيم تحركوا بسرعة
صالح /عصب وعطاها كف
أمل /من انت حتى تمد يدك علي وانا بنت ابوي
وعضت يده لين بعد عنها وبسرعة اخذت الرشاش
وصارت ترمي بالهواء
صابت صالح برجله
على صوت الاطلاق الاثنين دخلوا وامل معهم اطالق نار امل مفهيه تقلد افلام الاكشن وهم صاروا يرمونها صابتها طلقتين
والمباحث هجمت لأنها مطوقه المكان وتركو امل
أمل / تسللت وطلعت بس الدنيا كلها اطلاق نار خافت وتخبت ورى شجرة
صالح /شافتها ومسكها بغفله منها وجرها قدامه
وقال تبونها اتركها ولا اموتها
أمل / بموت لا تتركونه شوفوا شغلكم فيه العمليات بنجران
بسرعه الحين وهي تبكي
عبدالحكيم / اهدي انا عبدالحكيم لا تخافين
أمل /ما بي اعيش اهم شيء الوطن فيه حبوب مخدرات كثيره
محمد /ما قدر رغم ما يعرف مره بالأسلحة بس ذي اختي حبيبتي لحالها
وعطوه مسدس
في مفوضاتهم مع صالح الاهو جاي
أمل /لما شافته صارت تبكي محمد سامحني ابي اموت لا تبكون بالله
محمد /ما راح احد يدفنك غيري تطمني
أمل /ما بي ابي عمي سعود يشيلني ويدخلني قبري ابي اخر شخص يشوفني هو ابي اخر صوت اسمعه عمي
صالح /تعازمون على الموت
أمل / وش دخلك ابي اموت على راحتي انا حره وبحركة سريعة منها فكت يدها والثاني بكوعها على بطنه وطلعت المسدس من صدرها ورمت في الهوى وطاحت على الارض الا متعب هاجم على صالح وسحب امل من يدينه
أمل /صحت الا كل شيء أبيض و ورد كثير أمل يازين الجنة
العم سعود / ضمها يبكي
الحمد لله الحمد لله
امل /وين انا
عمها حضنها بقوه انتي بخير لا تخافين لا تخافين
محمد /بعد اخذها من عمها وضمها يبكي الحمد لله انك بخير
انتِ بالمستشفى لك شهر ما تحسين فينا
أمل /ماهي مستوعبه
دخل الدكتور ومعه الممرضات وكشف وتحاليل
محمد /مسك يدها وضمها له
كل شيء بخير كنتي بطله رفعتي روسنا كلنا
أمل /وش صار
محمد / ابد مسكو صالح وكل اللي معه
ورجعوا لعبير كل فلوسها والحين هي بخير مع امها
ترا صديقاتك كل يوم هنا يزرونك
جلس محمد وعمها معاها لين بدت الزيارة يحكون لها كيف مر الشهر عليهم وموقف متعب لما انقذها من صالح
كل خواتها جو للزيارة
محمد /كل وحده تسلم وتطلع
نورة /محمد اختي وبتطمن عليها
محمد / للحين تعبانة من زار وخفف
هند /طيب ياربي منك
رحاب /راح يجي ضيوف فلازم نخلي لهم مجال
سلموا خواتها وطلعوا
ظلت سارة وهند
محمد وعمه سعود وعلي ومعهم عبدالله وسعود ونايف
جالسين بالاستقبال تحت
الحريم كثير جو
جت ريما مع الجدة لولوة
سلموا على محمد وعمها
الجدة لولوة /الحمد لله على سلامتها والله بيضت الوجهة
ثم طلعت لأمل
ريما /هنوده كيفك
هند /هلا بريما بخير دام اموله بخير
أعرفك ذي اختي سارة
ريما /بالله كل مره اشوف وحده جديده كم خواتك ههههههههههه
هند/ ما تبطلين
ريما / ذي جدتي لولوة
جدة ذي هند أخت أمل واللي جنبها سارة بعد اخت اموله
سلموا عليها
الجدة /وين بنتنا
هند /تفضلي بالغرفة الثانية
كان الجناح كبير جزء جلسه وجزء في امل
أمل /جدة لولوه الله يحييك
الجدة /ارتاحي لا تجلسين وسلمت عليها
ريما /جت وسلمت عليها
الجدة لولوة /مسكت يد أمل كيفك طمنيني عليك
أمل /بخير الحمدلله
جلست الجدة تسمي عليها وتسولف
ريما /جدة سحبتي علي
الجدة /روحي سولفي مع البنات وبلا كلام
امل /تضحك وتسوي حركات لريما
ريما /جدة شوفيها
الجدة /امل الغالية مالك دخل
ريما /جدة وأنا لو حتى هدية وحدة
الجدة /كلها لأمل
الجدة /امل تراها كلها لك لا تعطينها منها موزين لها الحلى
ريما /طيب أموله جدتي جايبتها من تركيا ورافضه ان احد يأكل منها لين تأكلين انتي وفتحت علبه وعطت امل منها
أمل /طيب هند وين القهوة يعني مالي شيء
هند /هههههههههه نسيت
وجلسوا سوالف وضحك ثم فتحت أمل باقي الهدايا
أمل /جدة والله كثير علي
الجدة/ سلمت عليها مو كثير عليك وكم عندنا أمل سلموا وطلعوا
سارة /يوه مره ذوق وسوالفها ماينمل منها يليتها جنبي دايم اسوالف معها ههههههههههه
هند /خلينا نرتب
سارة وهند /رتبوا الغرفة الا الباب
هند الله يحيكم تفضلوا
نوف /الله يحيك
نوف ومعها الجوهرة وجود
نوف وسلموا على سارة وهند
نوف /هند سلطان زوجي وسعد أخوي يبغون يسلمون على أمل
لبست هند وسارة عباياتهم ولبست امل طرحة على وجهها ودخل سلطان وسعد
سلطان /السلام عليكم
هند وسارة وعليكم السلام
نوف /حبيبي ذي هند وسارة خوات امولة الكبار
سلطان / الحمد لله على سلامتها
سارة وهند الله يسلمك من كل شر وما قصرتوا
سعد/ما سوينا شيء امل تستأهل اكثر
الا قدها ونعم التربية
ثم دخلوا لأمل
سلطان/ الحمدلله على سلامتك يأمل
أمل /الله يسلمك
سعد/ الحمدلله على سلامتك يامل
أمل /الله يسلمك
سلطان /كيفك الحين عسى ان شاء الله احسن
نوف جنب امل على السرير وجود والجوهرة جالسين مع سارة وهند
أمل /بخير الحمد لله
نوف / الحمد لله وتبوسها
سلطان / عندنا ناس هبلت فينا على شانك
لو الود ودهم سكنوا عندك بالمستشفى
نوف /خلاص سلطان ومستحيه
سعد /المهم امل فكينا منها جننتنا
سلطان/ الله يصبرني
وطلعوا
ونزلوا عند محمد وعمامة
نوف / كيف كتفكك
أمل / الحمدلله
الجوهرة /الحمدلله انك بخير والله لما كنا نزوك وانتي
ما تحسين فينا كلنا تعبنا
أمل / انا بخير لا تخافون
جود / تمسح دموعها الحمدلله انتبهي لنفسك تراك غاليه
نوف /من قدك صرتي اغلى مني عندهم
الجوهرة / هههههههههههه ياربي منك ياغيروه
نوف /ههههههههههه اموله تستأهل
جود /أمل مدري كيف اعبر بس انتي غاليه علي وفتحت علبه من شنطتها وطلعت عقد ولبسته أمل على شكل قلب
أمل /مشكوره يا جود وانتِ غاليه علي حيل
الجوهرة / طلعت بعد خاتم ولبسته امل
الجوهرة موب قدرك شيء بسيط والحمدلله على سلامتك
أمل/ مدري وش اقول بس الله يسعدكم أضعاف
الجوهرة /ضمتها أمل من من يشوفك ومايحبك ما ألوم متعب والله حنا نحبك اكثر منه
جود/ والله من أول ما شفتك في ملكة نوف وانا حابتك وقلت للجوهرة ولنا البنت حبوبه فيها شيء مميز
هند /والله كثير الهدايا ماقصرتوا
نوف /والله مقصرين ومو قدر اموله عندنا
جلسوا سوالف وضحكك وتعليق على أمل
لان اللي انقذها متعب
جود /امولة راح نزوك مره ثانيه لازم ترتاحين
وسلموا عليها وطلعوا
أمل / هند بليز خلاص ما عاد اقدر استقبل احد تعبانة
سارة اللي تأمرين
محمد /بعد طلع يكمل سهرته مع متعب وسلطان وسعد
ثاني يوم
أمل /من الصبح تتألم من كتفهاورجلها وتنام وتصحى
صحت على صوت عمها سعود يقرا عليها قران
أمل /فتحت عيونها الا عمها جالس جنبها على السرير ومستغرق بالقراءة
حطت راسها عليه ورجعت سكرت عيونها
عمها سعود/ مسح على راسها وكمل قرأيه
محمد /اصحي يادلوعة
العم سعود / خلها ترتاح بسم الله عليها
محمد/ طالع اصلا هههههههههههههههه
خلود/ بطلو غيره من اموله
خلص العم سعود قرأيه وجلس يدعي لها
أمل / الله لا يحرمني منك
العم سعود/ اليوم ما سمحت لاحد يزورك ابيك ترتاحين
أمل / كتفي فيه الم ورجلي بعد
العم سعود: يضيئ عيوني بسم الله عليك
عدلها على السرير وحط يده على كتفها ثم صار يقرا من المأثور بألسنه للمريض آيات رقيه وشفاء
كانوا طول الشهر يجبون لها شيخ يقرا عليها من خوفهم عليها
أمل /تعبت معي يالغالي
العم سعود /انتي كل دنيتي اهم شيء اشوفك قدامي بخير
الحمدلله انه نجاك
ظل عمها يسولف معها ثم قال ارتاحي
بعد العشاء امل صلت وجلست تسولف مع خلود يتعشون
أمل / وين محمد ما رجع
خلود /اكيد بالضيافة تحت يسولف مع احد
اخذت جوالها واتصلت عليه
خلود /وينك فيه
ايوه خلصت
طيب خلها بعد نصف ساعة لان امل بتاخذ شاور
لما نخلص بتصل عليك
والله اكلت الحمد لله
بقولها ما عليك اصلا جاينا العشاء مو اكل المستشفى
طيب برسل لك تعشوا انتم
والله نسيت لا تعصب
وسكرت
أمل/ هههههههههه وش فيه عصب
خلود /يقول ليه ما ارسلتي لي عشاء عندي ضيوف
أمل /طيب ارسليه العشاء كثير اصلا
خلود/ ام عبير كلفت على نفسها والله ما أناكل
أمل /عامله حساب الزوار
خلود /ساعدت أمل ونزلت وراحت للحمام
ورجعت رتبت العشاء ونزلوه
محمد /كان ضيوفه متعب والعقيد عبدالمحسن والضابط عبدالحكيم والضابط حمد
تعشوا وولما خلصوا الا خلود تتصل
قالت امل خلصت
خلود/اموله محمد يقول الضباط تحت بيغون يزورنك
أمل /الله يحيهم عطيني عباءتي
لبست عبايتها وخلود بعد
الا محمد داخل
محمد /امل جاهزة
أمل / ايوه خلهم يدخلون
دخلوا الضباط
اول مادخلوا عطوها تحيه عسكريه تقديرا لها
العقيد عبدالمحسن /الحمد لله على السلامة ياخت أمل وموقف ابطال
أمل /الله يسلمك واجبي
الضابط عبدالحكيم /الحمدلله على سلامتك ياأخت أمل والله مفخرة بنت زيك ونشكر على جهودك وتعاونك معنا
وجاء الضابط حمد /الحمد لله على سلامتك تفضلي شيء بسيط
أمل / الله يسلمكم من كل شر ويحفظكم
جابوا شهادة شكر ودرع كان فيه مبلغ مالي بس محمد رفض
وطلعوا
أمل/ خلود بنام خف الم
خلود /زين ما نمت من الفجر زين نامي وبتصل على الوالد اطممنه
أمل / نامت وخلود اتصلت على أبوها وقالت امل نامت وخف الم عندها ارتاح كان خايف عليها حيل
صحت أمل /الفجر مروقه اخر شيء
خلود/ لما صلت التفت عليها الا هي تقرا قران ثم خلصت سكرته
خلود ارجعي نامي
أمل /شبعانة نوم جوالي معك
خلود /اتذكر رحاب جابته مع الاغراض
دقيقه
أمل /ابي بجامه ما بغى ذي
خلود /اوكي غيرت امل وجلست على الجلسة ملت من السرير
فتحت جوالها
صحت البنات بالقروب تعالوا
الهنوف /يالله صباح خير وراك ازعاج على الصبح
أمل/ ما فيني نوم اللي صاحية تجي عندي نفطر سوى
الهنوف /انا بغير وجايتك وبجيب معي الفطور
ريم /جيبوا لي قهوه وانا ااجيكم بس اكل
ريما /ليه الازعاج على الصبح نامو خلونا ننام
عبير /حطي جوالك على الصامت لا تزعجينا بجيب القهوة والشاهي انا انتظروني
امل /انتظركم
ريما / ياربي ما تخلون احد ينام
أمل/ نامي من اللي مزعجتنا الحين
ريما/ بعض ناس مالهم حس
عبير /ماهي يمكم تسكر جوالاتها كلها
ريما /لنا الله جايتكم تبغون شيء اجيب معي بجيب عصير خطير
اختراع من بيتنا
الهنوف /نجرب والطوارئ قريبه على شان غسيل المعدة هههههههههههه
ريما /هين يالله بتجهز
امل /بلا صوت خلود نايمه وتحط فيس يضحك واحد يركض
بعد ساعة البنات كانوا عند أمل
ريما والهنوف وريم وعبير
سوالف وضحك افطروا وسوالف وتعليقات على عصير ريما اللي اخر شيء طلعت كيوي وبرتقال
ريما /ما تستأهلون اصلا احد يجب لكم شيء
ريم / اقول بطني يوجعني من عصيرك يامعدتي اي
ريما /اصلا جايبته لأمل مو لك واموله انا طالعه أنام احسن لي
أمل/ هههههههههههه فديت الزعلانة خلاص والله عصير مره واو وعجبني وكل يوم ارسلي لي
ريما /الله لا يحرمني منك بس بآيات
خلود/ ريوم لا تأخذين على كلامهم جد حلو
ريما /شوفوا الناس الذوق
الهنوف /أنا بعد أستأذن اموله
ريم/ اخذيني معك
الهنوف / روحي لحالك مالي دخل
وطلعوا البنات
خلود /هههه فضيعات راح الوقت بسرعة
أمل / بصلي وانام
خلود /تحسين بألم
أمل / خفيف بس ابي اطلع من المستشفى
صلت الظهر ونامت لين المغرب
أمل / صحت مصدعه حيل الا هند ودلال ومعهم بشاير
بشاير /نطت بوجها الحمدلله على السلامة ياحلى خاله
امل / الله يسلمك ساعديني أنزل نزلت وجات دلال سندتها
دلال / انتبهي
أمل: دايخه
دلال /اخذي شاور وراح يخف عليك شوي
دخلت للحمام واخذت شور
وهند عند الباب من خوفها عليها
أمل /خلصت ارتاحي
هند /وش اسوي رافضه ادخل معك وانتي دايخه خفت عليك
أمل /شوفيني قدامك بخير
صلت امل ثم جلست معهم بالجلسة
أمل / عطوني قهوه يمكن يخف الصداع
صبوا لها قهوه
أمل /وين عمي سعود
دلال/ تحت عندهم ضيوف تبغين شيء
أمل /انا بخير طلعوني من المستشفى
رحاب /السلام عليكم دخلت ومعها امها حصه
سلمت عليهم وجلست ضايق صدرها
رحاب / وش فيك عاقده النونة
دلال /تبغا تطلع من المستشفى
رحاب / مافيه طلعه
أمل / زعلت ورجعت لسريرها
حصة /خفوا على اختكم
هند /يمه صحتها للحين تعبانة
دلال /بتصل بعمي سعود يجي يتفاهم معها
جلسوا يسولفون وطنشوها ثم طلعوا كلهم وجلست رحاب عندها
طلع محمد وعم سعود وعبدالله
محمد/ نامت دلوعتنا
رحاب مسويه نايمه وحتى ما أكلت شيء زعلانه
عبدالله /من مزعلها عارفين انها تعبانة
عمها سعود جلس جنبها ورفع راسها الاهي تبكي
عمها سعود/ افا من مزعل الغالية
أمل /سكتت وصارت تبكي بقوه
عمها ضمها له امري يا الغالية بس لا تبكين
امل: طلعوني من هنا
العم سعود/ محمد روح للدكتور خله يجي
محمد/اللي تشوفه
عبدالله /ضحك وطلع وقال لرحاب تجهز الاغراض
العم سعود /خلاص لا تبكين ومسح دموعها
جاء الدكتور وكشف عليها
العم سعود /دكتور ابي اطلعها من المستشفى
الدكتور/ بس تحتاج راحة على الاقل أسبوع
أمل /برتاح بالبيت ما احب المستشفى ورجعت تبكي
العم سعود /بنتي ما تحب المستشفى اكتب لها خروج وراح نهتم فيها بالبيت
كلها ساعة وامل بالبيت
عمها سعود/ طلع لها لغرفتها
كيفك الحين
أمل بخير دامني طلعت من المستشفى
العم سعود/ بسم الله عليك عاد ابي ترتاحين وتأكلين كويس وتمشين على النظام اللي وصى فيه الدكتور ولا رجعتك للمستشفى
أمل / ان شاء الله
جلس معها واكلها بيده واخذت ادويتها وماراح الا لما نامت
نزل
هند / لا تخاف كلنا عندها
العم سعود / ما أوصيكم وان عاندت اتصلوا علي
رحاب / ههههههههه اكيد
خواتها قضوها وناسهم كل يوم وحده جايبه قهوتها والعشاء
وحتى امها مزنه كل يومين تجي وسووا دوريه
أمل / الحين انتم مسوين زيارة مريض ولا جمعات
انتم اصلا ازعاج
هند / وش نسوي في عيالنا نرميهم بالشارع مثلا
أمل / بس حسو فيني انا تعبانة لازم راحة مو إزعاج ليل نهار
وعزائم

ااهات 08-02-16 06:19 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت السادس عشر
ماذا اعني لك ؟




انا اللي لانويت اعشق عشقت عيونك الثنتين
وانا اللي لانويت احب أحبك أنتِ لحالك

محمد / وين أمل ماشفتها
دلال / زعلانه من الصبح مسكره على نفسها غرفتها
محمد / افا من مزعلها وطلع لغرفتها
محمد / اأموله افتحي لي الباب
أمل / مسحت دموعها وفتحت الباب
محمد / أفا ليه تبكين وحضنها وجلس معها على
الكنبه اللي بغرفتها
من مزعلك
أمل / محمد من خرجت من المستشفى لي أسبوعين ماارتحت خواتي قالبينها عزايم ودوريات ازعاج ليل نهار البزران ماانام زين
محمد/ ههههههههههه والله صدق البيت مايهدى أبد
امس جلست ساعة صدعت خلود متكيه عندكم
أمل / حتى صديقاتي ماقدروا يزوروني
محمد / طيب خلي الشغالات يرتبون ملابسك وتعالي عندي بالبيت أصلا باقي شهر وتبداء المدارس واخواتي كل وحده راح تروح لبيتها
أمل /اللي يضحكون على نفسهم انهم على شاني مجتمعين وانا بغرفتي بالله كيف
محمد /هههههههههههههههه يالله بطلي بكي ودلع تغديتي
امل /لا
محمد / حنا العصر ليه ما اكلتي
أمل / مو مشتهيه شيء
محمد / قام وراح للدولاب اختار لها فستان أخضر نعوم سادة
محمد / أموله ابي اشوفه عليك غيري خلينا نطلع نغير جو مارح نرجع الا الليل والحين معزومين
امل / اوكي
أمل / بسرعة خذت شاور سريع ولبست الفستان وتركت شعرها مايمدي تسوي فيه شيء بس رسمت عيونها وروج أحمر ولبست أسوره ولبست عبايتها وطلعت
الا محمد يسولف مع دلال وهدى ومها وبناتهم
محمد /جاهزه
أمل /ايوه
محمد /دلال لا اجي الا أغراض امل في بيتي
دلال/ ان شاء الله بنطلع الحين نجهزها
طلع محمد مع أمل
أمل /من عازمنا
محمد / راح تشوفين حابه تاكلين شيء
قبل نوصل صراحة مو وقت غداء
أمل / ماني جوعانة
وقفو عند الفيصلية
نزلوا
أمل /اشتقت لعمي سعود يعرف وش ابي ويسويه
محمد/ههههههههههههه اللي عازمنا مو عمي سعود
دخلو وطلعو لمطعم البلوره
بالعادة يكون زحمة بذا الوقت
بس فاضي مافيه احد ونصف الطاولات مشيوله الارض ورد منثور
أمل /وش السالفه
محمد / أبد امشي ومسكها بيدها شوي الامتعب واقف
متعب :
ملاك في صورة بشر قد تهيا
سبحان ربٍ جامع الحسن بإنسان
أمل/ يليل ذا اللي ما توقعته أبد
محمد وانا مالي بيتين كذا بس لأمل
متعب/ انت كل الشعر يا أبو عبدالله تفضلوا
جلس متعب ومحمد جنبه وأمل مقابل لمتعب
متعب / اميرتي اخذي راحتك بس حنا هنا
أمل / ساكته ولاتحركت أبد
محمد/ بصوت واطي لها شيلي الغطاء عن وجهك
وخلي الطرحة
أمل /مابي
محمد /انا قلت سوي
أمل /كشفت وجهها ومنزله عيونها
متعب /
أنا لو وصفتك .. قام القصيد ولبسك تاجه
محمد/متعب بنقضيها شعر هههههههههههههههه
متعب /وش اسوي ضاعت علومي من شفتها
جا الريسيفر بالطلبات وراح
متعب: أمل اول شيء الحمدلله على سلامتك ماحبيت ازعجك بالمستشفى ولاحتى احرجك بالبيت
محمد/ ماقصرت والله كل يوم تسال
أمل: تتامل متعب لبس بدالة الطيار جاي من دوامه
ماعاد امداه يغير وراه سفر بعد
متعب ببدلته الزرقاء والنجوم على كتفه وأسمه على جنب اوسمه
امل ضاعت علومها لاتضعفين بامل خلك قويه واذا طيار. مو انت اللي ارجع. بكلامي
متعب طلع علبة وفتحها
متعب /الحمد لله على سلامتك شيء بسيط وبعد بدال الطقم اللي ضاع بالقضيه
أمل /الله يسلمك ليه تكلف على نفسك
متعب /قلت شيء بسيط واذا ماشريت لك أشتري لمن
قام متعب وجلس جنبها
متعب امولة أنا احبك والله تقبلين اكون حبيبك وزوج مطيع
وعاشق مجنون فيك
أمل: ......................
متعب / قرب لها ورفع عيونها اللي باين فيها دموع
وعيونه اللي كلها حنان
مابي دموع بعيونك ومابي جواب الحين
ثم جلس على ركبه ومسك يدينها وامل تحس خلاص ماعاد فيه هواء تتنفسه وصار وجهها أحمر ونزلت دموعها
متعب/ امولة ابي قرارك من قلبك
مابي تفكرين باي شيء ثاني
ابي تفكرين في متعب بس اذا يصلح يكون لك زوج
انسي كل شيء من عرفتك
انا بس ولد حبك ويبغى تكونين له وحده مابي احد يشاركني فيك
نزلت دموع أمل بغزاره
متعب أوعديني يكون قرارك من قلبك اذا ارتحتي لي وتبغيني زوج لك او لا
ماراح ازعل لو رفضتي ثاني مره
وبضل طول عمري احبك واغليك لين أموت
باس يدها قرار من قلبك اميرتي
ومسح دموعها
متعب / امل انا مسافر لاسبانيا الحين
عندي دوره تدريبه بظل هناك خمس شهور او يمكن اقل
على حسب اذا الله كتب لنا عمر ورجعت ابي قرارك لما أرجع اوكي
أستودعتك الله
امل /متعب
متعب /عيونه وروحة. ودنيته امري تدللي
أمل / محمد ممكن اتكلم معه شوي لحالنا
محمد /اكيد
متعب /مشى معها شوي وقفت على الزجاج تتامل الرياض
متعب /تفضلي كلي لك
أمل / شكر لانك انقذتني
متعب / أمل انا انقذتك لانك بخطر مو بس لاني احبك مابي اللي صار
يدخل بقرارك
أمل / انا موافقه
متعب / لا يامل اعرف ماهو من قلبك قرارك
أنا ابغى قرار من قلبك من قلب اميرتي قلت. لك او رفضتي
بتظلين نفس مكانك وبحبك لين اموت. وانتِ الغاليه
أمل / دموعها تنزل. يارب ليه انا كذا وليه متعب كذا رمانسي ويجنن. امل
خلاص طاحت كل حصونك عيونه كسرت كل شيء
كل شيء فيه خيالي يارب اكتب لي ماهو خير لي
متعب / باسها على راسها. قرار من قلبك ومعك وقت واذا قررتي
قبل محمد بيعطيني خبر انتبهي لنفسك ياقلب ورح متعب
ومشى
امل / متعب.
رجع لها.
امل /انا انا انا موافقه
متعب /ههههههه امل ارفعي عيونك بلاش الدموع ذي. قرراك ذا من قلبك ولا من عقلك
امل .....
متعب / ابي قرار من قلب اميرتي اناطالع ومشى توصي شيء
محمد/ ترجع لنا بالسلامة
متعب /الله يسلمك
تبغون تطلعون على الطيارة حقتي الله يحيكم
أمل /ماوقفت دموعها احسن نفسها مجروحه من كلام متعب
محمد/خلها لما ترجع بالسلامة ان شاء الله
متعب: ان شاء الله اوديك المكان اللي تبي
سلم محمد عليه ونزلو تحت ودعهم متعب
متعب /مابي اشوف الدموع ذي
مسح دموعها وطلع بسيارته
محمد / بحفظ الله الله يسهل امورك ويرجعك سالم استودعناك الله
محمد/ امل ليه ماقلتي له شيء
أمل / ساكته
طلعوا بالسيارة
أمل / تبكي ومقهورهه على تصرف متعب مابيه مابيه
محمد /امل لا تستعجلين بقرارك
أمل /كل بنت تتمنى بس متعب يكلمها مو يدلعها
زيي بس قلبي مو يم متعب ورجعت تبكي
محمد /لا تكسرين قلبي خوذي وقتك
فكري استخيري والله يفتح على قلبكك
رجعو للبيت ودخلت
خلود /نور البيت يا هلا بأموله
أمل /بنور أهله
محمد /خلود خليها ترتاح أنا طالع
خلود /اخذت امل لغرفتها اللي جهزتها غيرت أمل وتمدتت
وباين عليها باكيه ومهمومه
خلود /راحت وسوت لها عصير وجات
خلود :اموله اجلسي أشربي شوي
أمل/ ما أبغى
خلود/ وش فيك قولي
أمل /تبكي
خلود /تركت العصير وحضنتها
قولي وش فيك محمد مزعلك
أمل /لا متعب
خلود /وش فيه
أمل / رجع خطبني ثالث مره سافر لاسبانيا
يقول ابغى جوابك لما أرجع
خلود/جد ماشاء الله عليه ذوق حيل تصدقين
من الحادث كل يوم عندنا واذا عنده شغل يتصل
أمل /وجايب هدية لي
خلود /وينها
أمل/ كانت مع محمد مادري وين حطها
خلود/ايوه محمد كان معه علبة بالصاله بنزل اجيبها
نزلت خلود وجابت الطقم
خلود /ما شاء الله مره حلو لبس العافيه أموله
أمل /احراج وربي كيف اقوله اني ما ابغاه
خلود / امل فكري لما يرجع لاتستعجلين الولد مافيه شيء
ينعاب صراحة يكفي يحبك
أمل /قطعت على نفسها عهد ماتقول لاحد الكلام اللي بينها وبين متعب وخلاص مستحيل توافقه عليه مافيه بنت ماتتمنى متعب الا أنا من شفته مااهتميت له على كل اهمامه ودلعه لي قلبي ماتقبل اكون زوجته
خلود /بلا من قرادة حظكك نامي نامي احسن
طلعت خلود وتركتها وحدها
أمل / صلت العشاء ونومه لين الفجر
صلت الفجر ورجعت نامت لين الظهر
محمد /اموله اصحي كل ذا نوم
أمل / صحيت يازين الهدوء
محمد/ ههههههههههه الحين بيتنا هادي الجوهرة لها ساعة تصيح ماوقفت صياح تتهاوش مع راكان وتقولين هدوء
امل/ يعتبر عن بيتنا هدوء
اخذت شاور سريع ولبست بنطلون جنز وبلوزه شيفون
حمراء وربطت شعرها وصلت ونزلت تحت
محمد /كيف كتفك الحين
أمل/ الحمدلله بس حركت يدي يكونن فيه الم بسيط
محمد /بكره موعدك رحاب وعبدالله بيا خذونك انا عندي شغل
جلسوا سوالف ثم تغدوا
جلست تلعب مع عبدالله وسعود عيال اخوها بلاي ستيشن
وحماس لين العصر صلو ورجعوا كملو لين المغرب
خلود/امل أرتاحي خلاص لعب
أمل /كسرت روس عيالك ههههههههههه
سعود /عمه اصلا انا مخليك تفوزين
أمل / من قال
خلود / خلاص وقت اللعب انتهى الحين وقت القهوى والحلى
جلست أمل وخلود وعبدالله وسعود يتهوون والبزران يشربون عصير وجا محمد وكملو سوالف
طلعو كل البزران وراحوا عند عماتهم كل البيت هناك بزران على شان يلعبون سوى وسعود وعبدالله راحوا بيت عمتهم ريم
بقى الدلوعة الجوهرة
محمد /أموله خلي صديقاتك يجون بكره اذا يناسبهم
خلود /يالله اتصلي واعزميهم
امل / بس
خلود/وش بس يالله اصلا بكره الدوريه عنندي راح اطبخ مره وحده ونطلب مره وحده
هههههههههههههههه بشوف هند اليوم وش تسوي حركه
محمد /هذا همك بس
خلود /اول شيء ذوا خواتك وبنات عمي وثاني شيء
نوسع صدورنا وننبسط
أمل /الله لايحرمني منكم
خلود ومحمد /ولامنك
طلع محمد يصلي العشاء وخلود طلعت تلبس
خلود /بتجين معي
أمل /مابي أرجع للازعاج انا جايتكم ادور الهدوء
روحي انتي واتركي جوجو عندي العب معها وترتاحين منها
خلود / أي شيء تحتاجين الشغاله عندك اطلبي وبعد لاتشلين شيء ولاتشلين جوجو خليها تبكي ماعليها لاتتعبين نفسك وارتاحي
راح ارسل لك عشاء مع سعود وعبدالله
أمل /خلاص روحي وارتاحي واصلا هي صارت كبيره مقدر اشيلها
خلود/مسحت على راسها حطيت لك فلوس
بالدرج بغرفتك اخذيها
امل /والله معي فلوس
أمل / جلست تلعب مع جوجو
ثم جلست تتفرج معها على افلام كرتون
ونامت الصغيره أمل مسكت جوالها وجلست تسوف مع جود
جود /اموله شوفي
وارسلت لها صورة متعب واقف وراه طيارته
ثم أرسلت مقطع فيديو وهو بالجو
جود / من شوي أرسلها لي
يسال عنك لما عرف اني أسولف معك
أمل /جود والله انك غاليه علي حيل والجوهرة وبعد نوف
بس مااقدر اتزوج متعب
جود / ليه متعب ناقصه شيء مزعجك بشيء
أمل /والله مافيه شيء يعيبه ولا ناقصة شيء
بالعكس كل بنت تحلم بزوج زي متعب
جود /اجل
أمل /قلبي مو يمه والله حاولت اقنع نفسي ماقدرت ما ادري
ليه انا رافضه
جود/ طيب انتي تحبين احد عادي قولي
أمل /الحقيقه لا ماعادي احد
جود /تدرين أمس بلليل رحت له بشوفه كان يتامل
صوره وانا متاكده انها لك لانه خباها عني
ثم سالته لو وافقت أمل وش راح تعطيها مهر
توقعي وش كانت اجابته
أمل /مااعرف كل المهر فلوس
جود /لا مو فلوس متعب قالي بيكتب لك جزيزته بأسمك
تراه صغيره بس حلوه
أمل /جزيزه عاد
جود /والله دقيقه عندي صوره لي انا ومتعب قبل 6 شهور فيها
أمل /حلوه بس برضوا مااقدر اتزوجه
جود /اموله والله متعب يحبك فكري اخذي راحتك
وهو راح يحاول يرجع قبل 5 شهور شوفيه قدامي الحين ههههههههه
صورت متعب اللي على جواله متمد على الكنب
وماراح اضغط عليك ولا راح اقول له رايك لاني ابيك جد زي
ماانتي اختي وصديقتي زوجة اخوي
أمل /الله يكتب اللي فيه الخير
انا قلت له انا موافقه
جود / من جدك انتِ
أمل /قال لي فكري وقرارك خليه من قلبك
جود/ وانتِ ياحظي من وين قررتي
أمل /بعقلي مو من قلبي
جود /ابي ازوك قبل أسافر
أمل /وين بتسافرين انتِ بمدريد اصلا
جود/ وش فيك الجامعة تاخرت عليهم من زمان الناس بدت رحت أسبوعين ورجعت بس بعد بكره لازم أرجع بس جيت هنا على شان متعب وبكره راح يدخل وانا بسافر
أمل /طيب تعالي بكره عازمه البنات وبعدين كان درستي هنا معنا
جود /ههههههههههه اوكي بكره اجي مع نوفه تبين الجد كندا ملل احب لندن اكثر بس سلطان رافض على العموم باقي سنتين واخلص
أمل /الله يوفقكك خلاص ازورك بكندا
جود /تنور والله امل جد تعالي
أمل /براسي سفره بس ماادري متى ولازم اقنع عمي بعد بس اذا سافرت الاغلب بسافر لندن
جود /ماعليك اجيك هناك تعرفين لمى بنت عمي هي بلندن اصلا والله نفر فيك امكان ماتخطر لك على بال
لمى مهبوله وربي
أمل/ هههههههههه تبين الجد احسها دلوعه مره وهادية
جود/ لمى عاد هادية ههههههههه كثير منها
النعومه عند نوف وخواتها وبعد بخوات لمى لنا عهود وصيته انوثه صح
اما لمى ذي دلوعه ومغروره
أمل /الهنوف تحسب متعب بيتزوجها
جود/ تبطي متعب اخوي يعطيها وجهه صح
مزيونه بس ماتنفع لمتعب ابد وهو اصلا مايطيق المكان اللي هي فيه
وبعدين الهنوف كيف شكلها
أمل / هههههههه اللي بفستان احمر جنبي بحفل التخرج نحيفه واطول مني بشوي
جود /ذكرتها مملوحه وباين حبوبه شوفي ذي مااعرفها ريما بنت عمة نوف ونعرفها من زمان ماشاء الله عليها لها علاقات داخل العايله مره يمكن تعرف اغلب بنات العايلة
وريم زوج عمتي يصير خالها فا قابلتها كذا مرات بزواجات او جمعات
باقي شلتكم مااعرفهم
أمل / ههههههههههه تبين الجد بخطب الهنوف لمتعب
جود /صاحيه انتي تخطبين له والله لو يسمع كلامك بينجلط
أسمعي شفتي بنت عمتي شهد
أمل /مااعرفها
جود /حظرت بزواج سلطان تبين الجد بنات عمامي كثير وعماتي
المهم البنت تموت بعبدالله اخوي
أمل /الحين لك اخوان غير متعب وسلطان وسعود
جود/ ليه اخوان وخوات بعد من ابوي
المهم عبدالله شكله عجبته هي تدرس معي بنفس التخصص وساكنين مع بعض
المهم زراني عبدالله السنه اللي فاتت مع متعب و وسلمان هي انهبلت يوم شافته قدامها
أمل /ههههههههههه هاتي التفاصيل
جود/ اصبري تعبت يدي من الكتابه بتصل
وبعد شوي
جود /متعب
متعب /سمي
جود /صحيح أمل وافقت عليك
متعب /من قال لك
جود/أمل بنفسها
متعب /صحيح بس مو من قلبها وافقت ترد لي الجميل وانا مابي كذا امل انا اعرفها كذا وافقت لتاثير كلامي عليها ماهي مقتنعه فيني
مابيها تعيش معي بدون قلب وروح فهمتي على شان كذا قلت لها مابي وابي ترجعين تفكرين من جديد جواب من قلبك
جود /يمكن كلامك صح لاني اول ماقلت لها الموضوع قالت انا ماابغى متعب ثم قالت لي.
متعب قلت لك هي ماتعرف وش تبغى ابيها تفكر بعديد عن اي ضغوط
جود رجعت لامل واتصلت عليها وكملت السالفه
جود/ اموله اسمعي هي درجه اولى مهبوله ومطفوقه وعبدالله هادي مره ومايحب البنت اللي زي كذا المهم انا معي خبر ان اخواني بيزروني بس ماقلت لها اعرفها بتسوي مصيبه
كانت نايمه صحيت وتجهزت وجاني عبدالله من المطار والباقين طلعوا على الفندق جلست معه نسولف شوي الا المهبوله طالعه شعرها منفوش وبملابس
امل /ههههههههههههههههههه لاتكملين فهمت عبدالله وش صار فيه
جود /انصدم عبدالله المشكله شعرها طويل ومنفوش حصلي انا مت ضحك ماعاد قدرت اسوي شيء
عبدالله عطاني كف وهي ثاني وطلع
امل /تستاهلين حرام عليك
جود /محد قال لها تطلع بملابسها الداخليه اصلا نبهتها مليون مره
المهم تزوجها
بعد شهرين
أمل /هههههههههههههه نفعت الشوشه
جود/من جد نفعت بس عبدالله الحين محرم
عليها تطول شعرها دايم قصير ههههههههههههههههه روعته
أمل /تبين لك واحد يشوفك شعرك منفوش أجل
جود /انا صح نفسي كذا ابي اكشن فيها بس مو زي شهد والله ابي شي نعوم مثل سلطان ونوف
أمل /على خبري سلطان يحب نوف من زمان وهي ماتعرف
جود /ايوه أول مره شافها فيه بزواج هند اختي كان عمرها 13
يقول كانت لبسه فستان ازرق
كانت تبكي بالحديقه وشافها هههههههههه عاد حبها من ذيك الدموع يقول كانت تبكي وقربت منها خافت وطلعت مسدس صغير وردي
أمل/ يوه من زمان معها
جود/ هههههههههههه من كان عمرها 10سنه تقوله
أساليها وتقولك قصة
حتى الجوهرة اختي شافها زوجها في مرزعتنا كنا على الخيل وكان مع اخواني وشافها
عاد الله يجعل لك قصه مره حلوه ومجنونه
حتى لو مو مع اخوي انتي عسل الله يسعدكك
أمل/ اللهم امين وياك ياقلبي
سالتها ضحكت وكل مره تقول بعدين
جود/هههههههههه انا اعلمك بس لاتقولين لها
انا طبعا قال لي سلطان
اسمعي كانوا بالمزرعة ذيك الايام وكان عندهم لبوة وكانت معها شبل صغير واول ماشفته نوف كانت تبغى الصغير وعمي واخوانها رفضوا لان امه ماراح تخليها ونوف حطته براسها
المهم ثاني يوم الناس كلهم نايمين الصبح راحت لمكان الاسود لحالها
فتحت الحظيرة وكانت اللبوه نايمه شالت الصغير وجلست تلعب معه
المربيه فقدتها وصاروا يبحثون عنها وكل البيت صحى والكل يبحث عنها
عبدالعزيز تذكر اللبوه واخذ رشاشه ومسدس وطلع يركض لجهة الاسود
الا هي تبكي واللبوة هاجمة عليها عبدالعزير رمى عليها المسدس و خاف يرمي بالرشاش ويصيبها
نوف اخذت المسدس ورمت الهوى الاولى والثانيه صابت اللببوه وقدوا يدخلون وتقذونها عمي بعد الحادث شرى لها المسدس الوردي وصار اها وتعلمت عليه يالله طولت عليك وازعجتك بطلع لمتعب تامريني شيء
أمل/ سلامتك
سكرت وجلست تسولف مع ريم وتتابع فلم وتعشت وجلست على الفلم
خلود/تتصل
أمل / الو
ايوه تعشيت والله
ايوه عندي بالجلس معه الشباب
ما عليك نايمه من زمان
والله لعبت ونامت ما أزعجتني ولأبكت حتى
مو غريبه بس تحب عمتها فديتها هههههههههه
طيب لا ترسلين احد
ما بي شيء وسعود وعبدالله عندي لو احتجت شيء انتِ انبسطي

طلعت أمل لغرفتها وشالت الجوهرة معها وكلها ساعة وصحت
عاد امل استغلتها اخذتها مع الشغالة وحممتها ولبسوها فستان ابيض لقت بالدولاب لزواج خالتها روابي وسوت شعرها ولبسها جزمات بيضاء
ولقت سعود جايب وردد مع العشاء لأمل من أختها نوال
فكت كم ورده وسوت زي المسكة وربطتها وقفتها فوق طاوله وجلست تصور سوت لها جلست تصوير كل شوي تغير ملابسها وتصور
دخل محمد الا الصالة فوق كلها ملابس
الجوهرة وهي تلعب مبسوطة وأمل تصور
محمد /وش كل ذا
امل: جلست تصوير للاموه
محمد/ مبدعة خليني اجرب انا
كمل محمد بس المرة على امل وكل شوي تغير ومحمد يصور
لين الساعة 2
محمد /راح الوقت وراي دوام انا
أموله / ابغى اشوف صوري بالكام
محمد /تصويرك أحلى طبعا
أمل خذت الجوهرة ونزلت تحت با لحديقه جوها عيال اخوها وعيال خواتها وجلسوا سوالف لين الفجر
ثم نامت
محمد / صباح النور حي ذا الصوت
متعب/يحيك كيفك اتصلت عليك امس ومقفل
محمد/ايه ناسي اشحنه. كيفك والحمدلله على السلامة كيف الجو عندكم
متعب /مره جميله
كيف اميرتي
محمد /بخير ماعليها نايمه اكيد الحين تخيل امس تصور الجوهرة بنتي ومسكتها انا تصوير وخذاني الوقت وهذاني اليوم متاخر عن الدوام
متعب /هههههههه فداها الا وش لك بالدوام اصلا
محمد /ههههههه على قولت خواتي مامنه الاالهم بس بسوي شركتي الخاصة قريبا ان شاءالله
متعب الله يوفقك
فقدتك ولكن مافقدت الغلا والشوق
وحتى لو انك بعيده زولك تهيا لي
مدام القمرفي كل ديرة مكانه فوق
أبرفع عيوني فوق واشوفك قبالي

محمد /صح لسانك
متعب /محمد تصدق احس اني ندمت وماندمت
محمد / ليش
متعب /امل قالت لي انها موافقه
محمد /وش تقول متى
متعب /لما كنا بالبلورة بس اعرف أمل خذتها بعقله
اعرف جوابها من ورى قلبها
محمد /وليه كل ذا بعد الزواج بتحبك وانت ماراح تقصر
وحنا موافقين ليه يامتعب
متعب /بس انا ابغى من قلبها مابي امللكها بس جسم بدون روح
ماراح تعيش اعرفها بس على شان ترد جميلي على قولتها
وامس تاكدت من الشيء ذا وانا ابي قلبها يامحمد
بس برضوا احبها
محمد/الله يهدي قلبها. ونخلص من السالفه ذي
متعب /اللهم امين

من العصر أمل ترتب مع خلود الضيافة والحلويات وكل شيء بعد العشاء خلصوا كل شيء
خلود / انا لازم اروح عند البنات راح تجيئك بشاير وجنا وانتي ارتاحي مع ضيوفك العشاء طلبته وراح يجي والشغالة عارفه كل شيء لا تهتمين
أمل /طلعت لغرفتها خذت شاور وطلعت أستشورت شعرها ولبست فستان أصفر قصير وتعطرت وبس رسمت عيونها بكحل وروج وبلشر
ولبست طقم ذهب نعوم وصندل ولبست برجلها خلخال
ونزلت
بشاير/مساء الخير ياخالة
أمل/ مساء النور سلمت بشاير عليها ثم جت جنا وسلمت
جنا /خاله خاله رحاب أرسلت معنا كيك والمعجنات وتقول خلي خالتك تتصل علي
أمل /وغيره
بشاير/ما فيه شيء
أمل: وليه شعوركم كذا
جنا/وش فيها
أمل/مو حلوه بسرعة ركض كل وحدة تستشور شعرها شغل التكديش للعيال موب للبنات
بشاير/خالة بس طالع حلو علينا وهي تسوي شعرها
أمل/اللي بتجلس عندي تسمع الكلام ولا ارجعوا
جنا/حرام ياخاله لنا ساعتين نسويه
أمل /ما احبه احب البنت نعومه وجنا بلاش شيء صارخ غيري الخلقين اللي لابستها
طلعوا وهم زعلانين
جلست أمل /واتصلت على رحاب
رحاب /اموله ناقص شيء ارسله لك
أمل /لا موناقص شيء ما قصرتي شكل المعجنات والكيك مره الله لا يحرمني من إبداعك
رحاب /ان احتجتي شيء انا موجوده
أمل /انا أرسلت الثنائي خليهم يبلسون شيء سنع اجل جايات لي كل وحده ببنطلون وينا فيه يلبسون شيء حلوه ولا لا يجوني
شغل عربجه ما احبه
رحاب /ههههههههههه والله سارة عجزت فيهم وريم بس هم معندات فيه بنات نوره تبين ارسلهم لبسهم نعوم
امل /ارسلي اللي تشوفين فستاتين شغل هبال ما بي اول مره يزوروني البنات وش يقولون بنات خواتها كذا
رحاب /ههههههههههههههههه طيب بقول ريم تتصرف
أمل / اوكي شوفي لي احلام ابغاها
بعد ساعة
عبير وريما اول الوصالين
أمل/ الله حيهم تو ما نور البيت كله
ريما/ الله يحيك ضعنا ههههههههههههه كله من توصيف بعض الناس طلعتنا من الرياض
عبير /وش اسوي لك انتي وسواقك
ريما/ الله الحين منا اوريك لا رجعنا
أمل/ ادخلوا بعدين كملوا هواش
جلسوا البنات
الا جوال امل
أمل بنات بليز صوت شوي
أمل /الو هلا ريم
ايوه ايوه طيب مو مشكله خليهم يجون وبعدين اوريك فيهم
طيب اعرف
وسكرت الجوال
عبير/ريم للحين ماجت
أمل/ ذي ريم أختي
ريما/ انتي كم عندك ريم
أمل /هههههههههههه ثنتين
الا الباب
أمل/ راحت للباب ثم رجعت وجلست
وشوي الا أربع بنات نعومات داخلات
أمل /ادخلوا سلموا
امل ريوم ذي هند بنت اختي مها
هند لبست فستان احمر قصير وشعرها ناعم طويل وبس كحل وسط العين وروج
وامل /وذي جمانه بنت اختي ريم
لابسه فستان ابيض نفس هند الشعر طويل حرير وكحل وروج
وهاذي امجاد بنت اختي نوره واللي وراها التوم حقها مجد
لبسهم نفس بعض فساتين ابيض مع أسود شعورهم قصيره وحرير وروج وكحل وروج
أمل/ ريما واللي جنبها عبير
سلموا وجلسوا
ريما / ههههههههههه اموله كيف فرقتي بينهم
امل /اعرف انا خالتهم جلست سنتين اكلها مقالب منهم
عبير/وناسه بنات خواتك كبار
أمل /عندي بكل الاعمار فيهم متزوجات وعندهم بزران هههههههههه
الا ريم جايه
أمل /الله حيها نور البيت
ريم / الله يحيك بنور اهله راحت علي نومه سوري تأخرت
ريما / دايماً
الا الهنوف بعد جايه
وسلموا وسوالف
أمل/ نوفه تأخرت
ريما /بتصل عليها
اخاف ضيعت
أمل /لا ان شاءالله
الا الباب
الا نوف ومعها جود والجوهرة
أمل /حي الله من جانا
نوف /فديتك الله يحيكك والله ما اخرنا الا بعض الناس بجي ماني جايه
أمل /وهي تسلم من
الجوهرة /اموله جد استحيت
أمل /البيت بيتك وعيوني كلها لك
دخلوا وسوالف وقهوه
أمل /مجد وزعي الحلا ذا
أمل /ذوقوا و عطوني رايكم
ريما /حلو ما عليه
نوف /عجبني مو مره حالي
الهنوف /امل وش فيه اعترفي
أمل /انا سويته
عبير/ بغت تشرق بالقهوة اللي معها
أمل تسوي حلا المستشفى بس قريب
أمل / وش فيك
عبير/ موب زين يسلكون لك
أمل/ ما بي احد يسلك
جود/ اسمعي الشكل مره واو صراحة يغري بس الطعم عادي
ريم: /زي جود نوف تسلك لك معروف وضعها والجوهرة بعد
بس انتي ريوم ليه مسلكه لها
ريما/جد عجبني احب الفراولة انا
عبير/المهم اموله خلي الطبخ لأهله بيتكم حلو
أمل /تحطيم ذا بيت اخوي محمد انا لي يومين هنا لان بيتنا إزعاج حيل بزران
نوف /كان نفسي اشوف خواتك كل مره اشوف ناس جدد الا تعالي من الامورات
أمل بنات خواتي
عرفوا بنفسكم عجزانه اعيد هههههههههه
جو بهدوء وسلموا على نوف
نوف: احب التؤام يجنون
أمل /هههههههههههه جيبي لنا توم حلو كذا زيك انتي وسلطان
نوف /مره استحت
الجوهرة/ بسم الله عليك فديت الخجولين
ريم / نوف لو تجيب بنات تواؤم نحلم نشوفها بس راح تجلس جنبهم
نوف /ان شاء الله اقابل بناتي ولا اشوف وجهك
الهنوف /جود سمعنا يعني سمعنا فيه مشروع زواج
جود/ من قال
الهنوف /انا
الجوهرة/ما فيه جد
ريما / هيه تكلمي وخلصينا
الهنوف /حنا راح نجي نخطبك لأخوي بندر
أمل / هيه انتي وهي مشتغلين خطبة عندي
الهنوف /خلاص سكتت بس جود وش رايك با خوي بندر معك بالجامعة
جود /ما اعرفه
أمل /شافت جود مره خجلانة وما تبي الموضوع
أمل /بنات كيف المعجنات
ريما / جد جد روعه احلى من اللي في بيت جدتي لولوة
نوف /مره تهبل من وين طلبتوها
أمل /شغل بيت ما نطلب اصلا كل ذا شغل بيت
خلود زوجة اخوي جهزت الحلويات ومعها هدى اختي
والمعجنات من رحاب والكيك بعد شوي راح نحطه
الجوهرة /جد تسلم يدهم روعة الا الحلى المنكوب ههههههههههههه
أمل /هههههههههههههههه صراحة خواتي كلهم ابداع بالطبخ آلا انا
طلبت رحاب وهدى وخلود يعلموني ورفضوا
الجوهرة /انا اعرف اطبخ رغم ان الوالدة رافضه بس اعشق المطبخ اخذت دورات بفرنسا
ريم /واااو طيب وش احسن مدرسة بفرنسا خاطري اتعلم حلويات
وجلست ريم مع الجوهرة يتكلمون بالموضوع ذا
ريما /اموله خلصت اوراقي وراح اداوم معك
أمل /حلو بنات من بتكمل
ريم /انا نو سجلت بمعهد بفرنسا للتصميم والديكورات
أمل/ والله شيء حلو
الا سؤال ريم
ريم /امري اسئلي اللي تبغين
أمل /صراحة من عرفتك وانتي مو يم الحقوق يم الرسم والفنون ليه الحقوق
ريم /ههههههههههههه واحد يعرف الشلة ذي ويمشي على كيفه
الهنوف وريما يبغون حقوق ودخلونا كلنا معهم
ريما/ هههههههههههههههههههههههه
احسن
نوف /انا بعد زيها ما احب الحقوق كنت ابي لغات وترجمه
أمل /وانتم ما عندكم عقول ليه ما اخترتوا على كيفكم
عبير/ ريما اذا قالت قرار الكل يمشي عليه
أمل /سلامات ريوم مو على كيفك
ريما/ انا قلت وهم رضوا ايش ذنبي
أمل /انا ما يمشي عندي الكلام ذا ما احد يمشي كلامه علي
الهنوف / صراع الاقوياء يمه ريما وأمل
ريم /والله من شفتك اول يوم وانا عارفه انك قياديه
أمل /بالله كيف عرفتي يا فالحة
ريم/ ههههههههههههههه
اذكرك /اول يوم تهاوشتي مع مسئولة البطاقات على شان تركت بنتين
أمل / ما اذكر
نوف : هههههههههههههههههه كان شكلك تحفه
جد اموله من اول يوم كنتي مميزه ملابسك مشيتك حتى كلامك ابتسامتك
أمل / طالع فيه ناس تراقبني
وجلسوا ذكريات لين العشاء
ثم رجعوا سوالف وثم مقالب نوف
نوف/ اصلا ما احد يوسع صدوركم غيري خلو عنكم لما سافرت هجدتوا
اقول مخليه الجلسة كلها لكم
ريما/خلاص يالزعولة
نوف /تعبت خلاص اموله جد انبسطت سلمي على زوجة اخوك وخواتك الله يعطيهم العافية
لا اجلسي بوريكم عيالي
الكل وش متى جبينهم
أمل / هههههه دقيقه بس
هنوده خلي احلام تجي
دخلت بنت نعومه حيل باين اصفر من البنات اللي اول
لبسها وردي وتاج وفستانها منفوش
سلمت عليهم وجلست جنب أمل
نوف / أموله بطلي هبال من الاموره ذي
أمل / ههههعاد انتِ يانوف المفروض عرفتيها ارسلت لك صورتها زمان
ذي حبيبت عمتها احلام بنت اخوي محمد
ريما /ماشاء الله قمر على عمتها تعالي عندي
الجوهرة /تشبهك كثير
أمل / مره احلام وين اللي قلت لك
احلام طلعت ورجعت ماسكه هشوم وجوجو
لبسين زي بعض
نوف /بغت تنهبل عليهم هي وريم
أمل /خلاص هبلتوا فيهم
الهنوف /شالت الجوهرة تبوسها
جود/امل ياقلبه احب التوؤام انا
أمل /ههههه انتي اكلتي المقلب مو توم
ريما /يشبهون بعض
عصب/هشام من ريما اللي ماسكته وعضها ونزل لخالته
أمل /ذا هشام ولد رحاب أختي
وذي الجوهرة بنت محمد اخوي
الهنوف /لا لا تضحكين علينا
أمل /ههههههههه جد بس حنا دايم نلبسهم زي بعض
وهم دايم مع بعض
ضحكوا البنات والهنوف انهبلت عليهم مره هي وريم ماتركوهم
الجوهرة /حنا نستأذن أموله
أمل /طلعت معهم
جود :انتظرك بكندا لا تتأخرين علي
الجوهرة /أموله ذا كرت زواج عبدالرحمن وايمان عاد لازم تشرفينا
أمل / والله ما ادري اذا مزاجي اوكي بحظر
الجوهرة /واذا على شأني
أمل/ تم لعيونك
الجوهرة /الله لا يحرمني منك الغالية
نوف /جد أموله يشرفنا حضورك وبعد زواج سعد راح ارسل لك الكروت
أمل /والكروت اللي امس ترى نسيت اقراها
جود/ههههههههههه
نوف / وش اسوي اخواني يتزوجون كلهم مره وحدة
اسمعي امس ارسلت كروت زواج بدر وسما وباقي كروت سعد برسلها لك
أمل /اوكي بس ما راح اجي فيها كلها ترسلون لي عشرين كرت
نوف /هههههههههههههه تعالي بزواج سعد لأنه بالرياض
الباقين بجدة
المهم أي زواج يعجبك تعالي
أمل /اوكي
جود/سوي زيي اذا صارت عندي كروت كثيره احظر للكرت اللي عجبني تصميمه
امل/ فكرة شكلي بسويها وعندي زواج بنات عمي ثنتين وولد عمي
وزواج بنت اختي وولد اختي بصيح كذا
جود/ الله استودعتك الله
وطلعوا
ريما / التؤم حقكم مره كيوت
امل /انتي من شفيتهم وهم عاجبينك
ريما /بقوه ههههههههههه
أمل /بالعائلة التوأم كثير متعودة عليهم
عبير /تدرين نفسي لي تؤمم انا وهي دايم مع بعض
امل /حزب اللي تشوفين ما تخذين منهم حق من باطل كل وحده تقول الثانية
بس مو علي انا افرقهم واخذ حقي
ريم /انتي ماينخاف عليك يالله أستأذن اموله جد تسلم يدكم ولأروع ضيافة
وطلعوا البنات كلهم
بشاير/ خالهم مره يجننون
أمل/ كويس كذا ذوق مو الخلاقين اللي اول
هند /خاله بيشو وجنا زعلانين ويبكون بس جد لو كانوا هنا فشله البنات مره. ملابسهم
مجد /خالتي بعد ذوق
بس خاله ذي الجوهرة واختها من جو وهم عيونهم عليك واحسهم يخافون عليك بزيادة بنظراتهم شيء
أمل /مالك دخل يالله خلصوا شغلكم انا طالعة لخالاتك
أمجاد /ظلم خاله نرتب كل ذا
أمل /اللي بتخلص لها فستان لكم عشر دقائق اوصل للبيت هناك تجون وراي وكل البيت مرتب
هند بنخليه يلمع بعد
أمل /هههههههههههه قو
اخذت عبايتها وجولاتها وطلعت لبيتهم ومعها هشوم وجوجو
ودخلت الا خواتها كلهم بالحديقة
أمل /تاريخيه وين الانتاج
مها/ ههههههههههههه اموله قويه مصرفينهم
أمل /يازينكم كذا هادين
نورة /كيف سهرتك
أمل /مره حلوه جد ما انحرم منكم البنات مره انبسطوا
خلود /اهم شيء ضيوفك عجبهم
جو البنات مسرعين
أمل /لا تكسرون الباب بس
بصوت واحد خاله خلصنا
أمل /ههههههههههههه بكره جهزوا انفسكم العصر كلكم بأخذكم للسواق
أمجاد /الله لا يحرمنا منك
أمل /كلكم يالله على داخل
نورة /وش فيهم
أمل / خلود رتبو لك البيت بسرعة قياسية
خلود /امل خربتيهم
أمل /خليهم يفرحون كل وحدة فستان وشوي دلع وبنات
يبغون يكشخون عند صديقاتهم
مها /اسمعي لا تعطين بناتي وجهه والا راح يخلصون السوق
أمل /ياربي منكم انا اللي بدفع ما عليك عاد انا خالتهم ولازم افرحهم
واصلا ماني رايحه للسوق بطلبها وخلاص وين عروستنا
نورة / كنت ابيها تجيئك بس استحت
أمل /حركات عاد رنود تستحي كثري
وسوالف لين الفجر وطلعت امل وخلود للبيت
خلود /هههههههههههه جد رتبوا كل شيء
أمل /اعرفهم ما ينفع معهم الاكذا
خلود /امل انتي ما مثلك احد حنونه حيل صراحة امه داعيه له
بالحرم اللي بتكونين زوجته
أمل /استحي ترى اسمعي انهبلوا على عيالي هههههههه واحلام
خلود /الا تعالي امس مسوين جلست تصوير عاد أحلام من صحت تبكي
وانا ما ادري وش السالفه
أمل /خلاص بكره نسوي لهم كلهم جلست تصوير
تصبحين على خير

ااهات 08-02-16 06:21 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت السابع عشر
لماذا ..؟




ليه غاب ؟
ليه خلاني أحس
إني أنا ذنبه وتاب ؟!


أمل من صحت الساعة 8 قابله المجلس ورشة تصويرطلبت اغراض وطلبت حلويات ووشبسات وبلونات
وبعد غلفت الهدايا وطلبت زيادة كيك وحلويات وعصير
مجهزه ادوات التصوير
محمد/وش ذا كله
أمل /هههههههههههه بسوي جلست تصوير للبزرين تعرف بكره الكل برجع لبيتهم
محمد /اقول بطلع للاستراحة انام هناك احسن
أمل /يكون احسن لك ههههههههههههه
مسكت اول شيء عيال محمد
عبدالله ثم سعود
ثم احلام ثم لمياء ثم لمى ثم جمعتهم كلهم
ثم مسكت راكان جننها ثم جماعيه لهم ومهم جوجو
أمل /يالله اللي بعدوه ههههههههههههههه
ثم مسكت العيال اول
جننوها واخر شيء قالت اطلعوا ما راح اكمل جلست
اربع ساعات وهم نفس الوضع تقول يمين يرحون شمال
امل / جنوني العيال صعبين
خلود /هههههههههههههههههه عادي متعودين
ثم مسكت البنات
اول مسكت العروس ريناد
ثم عاد الباقين
بس البنات ما تعبوها الا بتنسيق الملابس والديكورات
سارة/ خلاص امل تعبتي كثير
ومسكتها واخذتها
مها / اموله والله من الظهر وانتي معهم وانتي تعبانة
أمل /خلصت خلاص
شروق/ خالة راح علينا روحت السوق
أمل/ ممده رجوالها وجوجو وهشوم يهمزون ويعضون
أمل الفساتين وصلت خلاص انا طلبتها
روحوا للمجلس للي بالسور تلاقون كل وحدة لها
بوكس ما بي احد يأخذ شيء مو حقه
بشاير / ان شاء الله
أمل/ ظنك بتعجبهم الحفلة
سارة اموله اطلعي ارتاحي وجهك اصفر اكيد من الصبح وانتي تجهزين
امل /ماني قادره اتحرك ولله وبعدين خلو الثنائي يبعدون عن رجولي
ريم /بخلي رائد يجي يشيلك لغرفتك ارتاحي
أمل /لا بطلع لحالي
مشت خطوتين وماعاد حست بنفسها
صحت الا هي بغرفة بالمستشفى
ريم / الحمدلله على سلامتك لا تتحركين
أمل /راسي ماني قادرة
ريم /الله يهديك انتي تعبانة تعبتي نفسك وانفتح الجرح عندك
أمل / راسي
ريم /لا تبكين الدكتور بيجي الحين
الدكتور/ حط لها كيس دم وعطاها مسكن ورجعت نامت
محمد: كيفها
ريم / فاقت وتبكي من الم براسها مثل ما تشوف حطو لها
كيس دم وعطوها مسكن
محمد /الدم عنها ناقص راسها من كثرة النوم وبعد بسبب الدم لا تخافين
ريم /امل تتعب نفسها اهم شيء تفرح اللي حولها وتنسى
نفسها ياقلبي عليها
وصارت تبكي
محمد /خلاص بتكون بخير دامها نايمه نامي انا برجع للبيت
أمل / فتحت عيونها الا هي مكان حلو كانت واقفه
جنب شلال وكان فستانها أبيض طويل وله ذيل
ثم صارت تلعب مع ارانب بيضاء
قرب لها شخص ومسكها وصارت تمشي معه لين سلمها
لواحد شاب جميل العيون والهيئة
ثم اختفاء
أمل /لا تروح وتخليني ابيك معي
ريم /بسم الله عليك
اموله اصحي بسم الله عليك
امل /راح وخلاني وجلست تبكي
ريم / بسم الله عليك وأعطتها كاس ماء وشربت
ريم /انتي تحلمين لا تخافين
أمل /ابوي عبدالله شفته ايه اعتقد هو كان ماسكني ثم تركني
ريم /بسم الله عليك وحضنتها لا تبكين الحين اذان
والدعاء مستجاب خلينا ندعي له
يمكن محتاج دعاء وصدقة
امل/يمكن ورفعت يدينها يأرب اغفر لابي واجعل قبره
روضه من رياض الجنة يأرب اجعله بصحبة الصديقين والانبياء والشهداء
يأرب اجعله من عبادك الذين يدخلون الجنة بلا عقاب ولا سابق عذاب يأرب اجمعني فيه بجنات عدن اللهم امين
ريم /اللهم امين
يالله خلينا نصلي وساعدتها و تؤضت وصلت
ثم رجعت تمددت وريم تقرا عليها قران لين نامت صحت الساعة 9 وساكته ما تكلمت بس هادية ولا سرحانة
العصر الزوار جت مزنه وبناتها وضلوا لمغرب امل بعالم لحالها
ثم جوا بنات عمها سعود وطلعوا
ثم جو صديقاتها
ريم طلعت مع محمد وظلت رحاب عندها
ريم /محمد ابيك موضوع
محمد / امر فيك أنتي وعيالك شيء
ريم / لا والله بس ابي اكلمك عن امل
محمد/وش فيها قبل شوي سالت الدكتور ويقول يومين ونكتب لها خروج
ريم / امل محتاجتك انت وعمي سعود احسها كاتمه شيء بقلبها
وبعد مخوفني شيء
محمد /وش
ريم /تذكر لما شافت أبوي اول مره بسالفة الشنطة
محمد /ايه اذكر لها ثلاث شهور الحين
ريم /امل على كلامها تشوف بأحلامها ابوي واخر شيء امس
صحت تبكي تقول لا تتركني
محمد/ لا تبكين امل حساسة لا تخافين وبعدين اللي مرت فيه موب قليل لازم نفسيتها تتعب بس بقول لعمي سعود لا نه يفهما
اكثر مني واسرارها كلها عنده
انزلي وارتاحي
محمد/ طلع لبيت عمه سعود وقال له
العم سعود/بسم الله عليها اسمع يا محمد ابي تشوف لنا مكان نبني ل أبوك مسجد وبعد نبي نشارك لأمل فيه
وانا بأخذ امل لمكة جهزوا اغراضها
محمد/ الله لا يحرمنا منك
سعود /وانت ما تتصرف من نفسك ولدك طولك
محمد /لما يجي الموضوع عند امل ما اقدر صراحة
العم سعود /طيب هي دلوعة عمها
امل / رحاب ابغى مويه
رحاب / وش فيك ساكته
امل /ما فيني شيء
رحاب / طيب نامي جلست تقرا لها قران لين نامت
العم سعود
الو
رحاب / يأهلا بالغالي
العم سعود/ نامت
رحاب/نامت لا تخاف عليها نام انت انا معها
العم سعود /ان احتجتي شيء اتصلي
رحاب / عبدالمحسن عندي تحت
العم سعود / اول مره يجي منه فايدة
رحاب /ههههههههههه من جد يالله ارتاح دلوعتك نايمة
العم سعود/بسم الله عليها
وسكر
الصبح صحت امل
ورحاب من صحت وهي تحاول تغير جوها
وجاتهم ريم وريما لين الظهر ومن الظهر للعصر الهنوف وعبير
العم سعود / كيف دلوعتي اليوم
امل /بخير بشوفتك
العم سعود /افا ليه وجهك اصفر
أمل /انا بخير لا تخاف
العم سعود /طيب غيري ملابسك خلينا نطلع
أمل /بس ما كتبوا لي خروج
العم سعود/: رحاب غيري لها ملابسها وخليها تنزل لي
رحاب /اللي تامر فيه
ولبست امل بنطلون جنز وتيشرت ابيض
وجزمات نعومه قوتشي ولبست عبأتها ونزلت
العم سعود /مسك يدها وطلع فيها اموله
أمل /عيونها امرني
العم سعود /تسلم لي العيون وراعيتها مضايقك شيء
امل / لا ما فيه شيء
العم سعود /اكيد
أمل /اكيد بس اشتقت لك كثير
حضنها وطلعها للسيارة وعلى المطار
العم سعود/ يا قلبي انتي كنت مشغول تعرفين زواج غادة ورائد
أمل/ اعرف
العم سعود /انتِ الغالية منتي مفرحتني بزواجك
ابي لك زواج كل الرياض تتكلم عنه
امل / ما بي اتزوج
العم سعود /يعني ما تبغين متعب
أمل /ما ابغاه
العم سعود /لسي بدري على لما يرجع يمكن تغيرين رايك الحين ابي تنسين كل شيء وبيجي اللي بتزوجك وبتموتين فيه
طلعوا للحرم
صلوا الفجر واخذوا عمره وجلسوا
امل / عمي ابغى طلب
العم سعود /اللي تبغين يصير
أمل /ابي اضل بالحرم يومين
العم سعود/ اللي تأمرين فيه نجلس بالحرم
أمل /عمي
العم سعود/ عيون عمك امري
شافت. بعيونها كلام وعرف هذا اللي موجعها قرب منها
أمل /عمي انا بوافق على متعب
العم سعود / وانتِ تبغينه زوج لك بتعيشين معه طول عمرك
أمل /تبي الحقيقية
العم سعود/اكيد دامنا بالحرم ابي كل شيء بقلبك
أمل /انا ماابغاه استخرت وكل مره اشوف يضيق صدري
مااتخيل بكون معة في بيت واحد كل شيء فيه
حلو وزي مايقول محمد كامل بس انا قلبي لا
العم سعود/طيب بقول له انك رافضه
أمل /بس مو عيب على كل اللي سواه لي وانقذ حياتي
العم سعود/ أمل حياتك اهم من ذا كله ومحمد قال لي اللي قاله
له متعب متعب يبغى موافقه من قلبك انتِ يبغاك تبغينه بقلبك قبل عقلك
ارجعي استخري وانتِ بالحرم واذا نفس الشيء خلاص مابي تضيقين صدرك مسح دموعها واخذها وصار يطوف ويدعي معها
جلست بالحرم بين الطواف والقران وجو الحرم خيال يريح القلب
جاء عبدالاله ولد سارة وجلس عند خالته بالحرم وطلع عمها سعود
امل /بين الصلاة وقراءة القران وراح التعب والارهاق اللي عندها رغم انها ما تنام كثير لما يجي العصر تطلع بالتوسعة توزع فلوس على البزران وجلست بالحرم ثلاث ايام وطلعوا لجدة عند سارة
سارة /ارتاحي واخذتها لغرفة لحالها ونامت ما
عاد حست بأحد تصحى تصلي وتنام يومين
سارة /عمي امل صحت وتأكل لا تخاف صراحه خوفتني بس نايمه
العم سعود /لا تخافين هي قويه بس حساسة واللي صار مو سهل عليها
أمل خذت شاور ولبست فستان احمر قصير وفكت شعرها
عيال سارة لما نزلت خالتهم صاروا يغنون جانا القمر
سارة/ بسم الله عليها
العم سعود /بيت مهابيل
سارة /والله انك جبتها ياعمي
أمل /البيت اللي ما فيه بنات
بشاير /وانا ولد يعني
أمل / وذي ملابس بنت
بشاير /لبسه بنطلون جنز وتي شرت نادي الهلال نفس اخوانها
عمها سعود / قومي جيبي عباية خالتك بنطلع
بشاير /عمي اخذوني معكم
طلعت تركض وجابت عبايت خالتها وجوالاتها وجات
لبست امل وطلعت مع عمها
تمشوا على البحر وجلسوا لين الفجر
أمل /عمي نرجع للرياض انت مشغول
عمها سعود/ ما عليك من شغلي محنا طايرين اهم شيء
انتِ يأمل
أمل /انا بخير ولازم نرجع اجهز للجامعة بعد
العم سعود /اللي تبغين نشوف اذا فيه حجز بكره
ورجعوا للرياض
ومن المطار لبيت عمها علي
مسوي لها عزيمه
أمل/ الله لا يحرمني منك يأرب
العم علي / وكم امل عندنا بس وحدة
بعد العشاء طلعت للبيت واخير غرفتها الجميلة
أمل /بس نزلت عبايتها وعلى سريرها حتى ملابسها ونومه
صحت ست الصبح غيرت ملابسها وصلت وجلست تقرا قران
خلصت الا تنتبه كل الزاوية علب هدايا
قربت منها وصارت تفتح
من بنات وعيال خواتها جلست تضحك شيء شبسات شكولاتات عطور ساعات كل شيء حتى دباديب وعرايس
ثم رجعت على سريرها تأكل شبس
جلست على جوالها لقت نوف صاحية جلست تسولف معها
نوف /وش مصحيك ذا الوقت
أمل / اكل شبس شوفي
صورت الشبس وصورت الهدايا اللي مرميه
نوف /ههههههههههههههه احد يأكل شبس الصبح
أمل /عادي وانتي اللي وش مصحيك
نوف / صحيت لما سلطان صحى واصلا ما نام زين
أمل / ههههههههههه ياقلبي انا جلست تعلق عليها
أمل /الا اليوم ايش
نوف /بكره الاربعاء ليه
امل /الجامعة بدأت من الاسبوع اللي فات وانا ما دوامت
نوف /هههههههههه كملي باقي الاسبوع
أمل /يمدي للحين الساعة 8 بشوف وش الوضع وارجع
نوف / اسمعي لما تخلصين من الجامعة تعالي عندي
أمل / اتفقنا يا لله بتجهز
سكرت امل /وركض خذت شاور سريع ولبست تيور أسود بلوزه سكريه وبس رسمت عيونها وروج وبلشر
وجزمات رسمية وشنطة من بربري ولبست عبايتها وطلعت مع السواق
اتصلت على ريما
ريما/ ياصباح النشاط
أمل/ صباح الجامعة ههههههه كيفك
ريما /بخير الحمد لله انا بالجامعة وينك انتي
أمل /بالطريق جايتك
ريما/ اسمعي لك عشر دقائق قبل تبدا المحاضرة
أمل/ زحمة وش اسوي
ريما /مالي دخل اصلا لك اسبوع غياب ههههههههههههه
أمل / اخري الدكتورة
ريما /هههههههههههههه بصرفك وانا بمكاني الله لا يحرمك مني بس
أمل /ههههههههه ولامني
ريما /ارسلت لها دوريها وطياره وراها بزحمة طريق الملك فهد
أمل / هههههههههههههههه وصلت
ريما /اقول كنت اضحك عليك باقي نصف ساعة بس ابيك تجين بسرعة
أمل /سامجة وانا تركت ما عاد طلبت لي شيء قلت تأخرت
ريما /انا طلبت لك هنا اعرف مااكلتي وانا بعد ما أكلت
راحوا وافطروا أمل ريوم
جد مالها داعي حركات
ريما /لا تجلسين تكبرينها كلها مقلب صغيرون
أمل / ابي انام جدت المحاضرات وجاء الكسل
دخلوا وجلسوا بالقاعة وكملوا سوالف
جت الدكتورة وبدت المحاضرة
ريما /اخيرا خلصت مليت جد
أمل/ اصلا نصفها كنت نايمة
ريما /ما شافتك اجل
أمل /شوفي مكاني حلو كانت الشمس علي ولبست نظاراتي ونومه
ريما /خلاص مكاننا دامنا بذا القاعة
طلعوا أمل / انا بطلع لنوفه تجين معي
ريما/ لا برجع للبيت انام
أمل /ارسلي لي المحاضرات اللي فاتتني
ريما/ لا تشترين كتب شريت لك معي برسلها لك العصر
أمل / مشكوره ما انحرم
طلعت امل لبيت نوف
نوف / سوالف مع امل وضحك ونوف تعلق على امل وهي نايمه باللقاعة
أمل /انا الملقوفة اللي قلت لك
نوف / ههههههههههههههه
اموله عجبتني نظاراتك
امل / ما امداني تراها اول مره البسها
نوف /واذا قلت ابيها
أمل /فداك اخذيها
نوف /ما نحرم منك يأكل الذوق
نوف /ولأمنك يالله جربيها عليك خلينا نشوف
نوف /لبستها كيف
أمل: مره جميلة احلى منها علي
أمل / ي الله استأذن
نوف /اجلسي مبسوطين
أمل / انتي فاضيه وانا مشغولة بنام وعندي محاضرات ما ادري عن وضعها وبعد زواج الاسبوع الجاي ما جهزت له شيء
نوف /لا تشترين عندي فساتين مو مقاسي وبتطلع
عليك تجنن تعرفين انا سمنت
امل /تجي زواج انا خالة العروس ياليل هههههههههه
نوف /تعالي اختاري ونجرب ونعدل فيها بدال ما تتعبين تدورين
طلعوا لغرفة الملابس
وامل تجرب
امل /عجبني ذا
نوف / جد لايق عليك تبغين نعدل لك فيه
نوف /ذا ما يحتاج بس الاسود اللي قبل شوي يبغى
له تعديل بشوف عبير تسويه لي
نوف /خلاص برسله لعبير
امل فيه فستان لك اخضر شيفون وينه
نوف /اكيد موجود دقيقه بخلي سمر تجيبه لك تجلسي وعلى الفساتين لين بعد العشاء
امل :خلاص خلصنا
نوف /انا استفت لقيت فساتين لي من زمان ما شفتها
أمل / محل مو غرفة ملابس خافي الله ارحم سلطان
نوف /والله امس متكلم بالموضوع هههههههههههههه
تعرفين عندي هوس
امل /هين ترى الحين جالستك بلندن ماعلقت عليها
نوف/ كملي
أمل / بعدين اشوف لك صرفه
الحين انا طالعه للبيت نسيت ريما بترسل لي الكتب العصر
نوف / اوك
رجعت للبيت وغيرت ونومه
والصبح صحت وطول النهار تلخص وتقرا
عبير /اموله الفستان جاهز
ارسلته مع السواق
أمل /ما أمداك
عبير / نوف ارسلته لي امس بالليل والحين حنا العشاء وبعدين تعديل بسيط وخلصنا
أمل /هههههههههه انا نسيت نفسي مع الكتب
أمل /مر شهرين شهر عادي ما فيه جد من الجامعة للبيت والعكس والويكند زوجات والا مع صديقاتها لكنها تحاول تشغل نفسها كثير ماتبغى تفكر واذا فكرت نزلت دموعها
ريم / أموله أشتقت لك حيل
أمل /حيا الله ذا الصوت وانا اكثر ترى ما صارت تنسيق
ريم /هههههههههههههه كلكم علي كل ما اتصلت بوحده قالت لي
كذا نوف غسلت شراعي مره وحدة تحطيم
أمل /كيفك انتي
ريم / بخير الحمد لله جالسه بالحديقة اتشمس بشمس الرياض اشتقت لها
أمل /ههههههههههههههههه وأنا اقول الشمس اليوم عندنا
خفيفه وطالع ما خذتها انتي
ريم /حتى على الموت لم نخلو من الحسد هههههههههههه
المهم اشتقت لكم حيل بكره ويكند تعالي عازمة البنات كلهم اشتقت لكم
أمل/ اصلا جايتك بدون عزيمة
ريم /هههههههههههههه كلكم نفس الكلام على شان كذا استحيت على نفسي وجهزت عزيمه
أمل / اوكي بكره ان شاء الله أشوفك
ريم: انتظرك يقمر
أمل: غيرت ملابسها وطلعت مع عبدالله وسعود عيال اخوها
تمشوا ثم تعشوا ورجعوا
غيرت ترتبت أغراضها ونومة
صحت كالعادة الفجر صلت قرت قران ثم قرت اذكارها ثم رجعت نامت شوي ما عندها محاضره الا الساعة 10 فا معها وقت صحت اخذت شاور والا الشغالة طالعه لها بالفطور
اكلت بسرعة واستشورت شعرها ولبست تيور أسود وتي شرت أبيض
أمل /كحل بوسط العين وبلشر وروج وطلعت وعلى الجامعة
أمل :ريما اصحي خلصت المحاضرة
ريما /عادي انام اشوي
أمل /نامي في بيتكم ليه ما تنامين زي العالم بالليل
ريما / ما اعرف انام بالليل
أمل / اجل ليه تدرسين صايرة بس تجين تنامين وترجعين اول الايام نشيطه
ريما / شالت النظارات وعدلت شعرها
ثم طلعوا من القاعة
امل /طلبت لهم قهوه على شان ريما تصحى وطلبت دونات
ريما /لو اشرب عشره براسي نوم
شوفي شكلي بسحب صراحة بس بجلس
مع نفسي واشوف وش تقول لي
أمل /ههههههههههه سلمي عليها
ريما/ يوصل ان شاء الله
أمل /باقي محاضره ارجعي للبيت نامي يالله تصحين بالليل
ريما /اشوفك عند ريم
أمل /طلبت لها ايس كريم وطلعت للقاعة وخلصت المحاضرة وعلى البيت
نامت ولا صحت الا المغرب
صلت وجلست الا هجوم عليها
هشوم / حالتي قهو
أمل/ خلاص بنزل تبغى حلاوة هات بوسه
هشوم يبوس من كل مكان الا جوجو نفس الوضع أمل خلاص قامت وأعطتهم حلاو ونزلت
امل :حركات مجتمعين
خلود /هههههههههههه طول الاسبوع مكتومين من المدارس
أمل /انا جوعانة
رحاب / صبت لها قهوه وجلست امل تأكل حلا
ريم /امل لا تأكلين حلا اول وانتِ جوعانة اكلي من الكيك او المعجنات
أمل /لاتتدقين وين بناتك غريبه ماشفت الا الصغار
ريم/ عندهم اختبارات جبت الصغار على شان ما يزعجونهم
امل /ويزعجوني يختي الرباعي ذا كارثه
نفس الحجم نفس الطبايع على الخير والشر
رحاب/ ههههههههههه
هند /عصابة
الا تعالي الحين انتي معبيه غرفتك حلاو وتبينهم ما يزعجونك
رحاب/ انا شفت الكبت كله حلويات دخت وانا كبيره فاء ما بالك البزران
امل /عارفة نقطة ضعف الشعب لا جنننوني عطيتهم وصرفتهم
خلود /المشكلة انتي شاريتها للصغار بلشتي بالكبار
أمل /مره هههههههههه امس عبدالله وسعود على راسي عمه عمه نبغى حلاو
المشكلة ما خذتهم للسوبر ماركت واقفين يتفرجون
ما اخذوا شيء رجعنا نبغى
هند /اموله انتي تطلبين من برى مايجي هنا ههههههههههههههههه
أمل /اقول تراني معزومة وما بعد جهزت شيء
خلود/ حنا مجتمعين اجلسي مو لازم
امل /ريم من امس عازمتني ومن زمان ما شفتها
وش رايكم نطلع بكره للاستراحة ننبسط
خلود/ بس احسبك بتروحين للمزاحمية
أمل/ لا عادي كلها ريم جايبه ولد واتصلت عليها وعلى أمي مزنه
عادي نأجلها الاسبوع الجاي ويمكن اكنسلها اصلا رواحتي كلها على شان امي مزنه وفيصل ولا كان ماشافوا وجهي
هند /ما شاء الله كم عندها الحين
أمل /ثلاث عيال كلهم ورى بعض مدري وش تحس فيه هههههههههه
بس جد الاثنين ما يشبهون ريم أبد ولآكنها أمهم شوفي صورهم انا طالعه
خلود /ياقلبي ما شاء الله يجننون
أمل /وهي طالعة مع الدرج اللي جنبهم عيال نوال
المزايين شوفك غلط ههههههههههههه
خذت شاور وجلست تسوي شعرها
ثم لبست فستان أبيض فيه ورد أسود من شانيل ولبست صندل أحمر ورسمت عيونها وروج وبلاشر ولبست طقم نعوم وأخذت شنطتها و عبايتها ونزلت
هند :وش ذا الزين
أمل / ههههههههههه
ريم/ ترى ما عرفنا امسكي جوالك
أمل / اخذت جوالها وجلست بيت ريم وهند
وهذا ولد نوره وذا ولد هادي
وذا ولد فيصل ريان غريب شكله صح
هند/: مره
رحاب /ارحمك صراحة لأنك الخالة ولازم تعرفين كل عيالهم
أمل / نصف ما اعرف الحين لما تجي جمعه هنا او بالمزاحمية ويقولون لي ياخاله يخالها ياعمه اقول من امك او من ابوك اعرف ان ذا عيال نوره او مناير او عيال اخواني بس اسامي ما احفظ
خلود/ ههههههههههههههههههه مصرقعه وربي بس وش معنى ريان قلتي
أمل/ اول شيء ما عنده الا هو وبعد شكله غير فاء حفظته ولد الغالي
الحين ريم ولدت وجابت ولد انتي بالطريق وعندي نوره ونوال
كل ذا راح يكونوا مع بعض كيف بركز بالله
هند /رحمتك يالله لا تتأخرين وسلمي عليهم
أمل /يوصل
وطلعت لبيت ريم
وصلت الا البنات كلهم موجودين
ريم/ هلا والله تاخرتي
أمل /خواتي عندنا بالبيت واخذتني السوالف
اشتقت لك
ريم/ وانا اكثر تفضلي سلمت وجلست
سوالف وضحك وريم تحكي قصصها بفرنسا
ثم طلعوا للعشاء
ثم طلعوا بجلسه بالحديقة على ضوء الشموع
امل / خيال ريوم الجلسة
ريم /مره على شان تعرفون اني ماغبت على الفاضي
ريما /ترى كلها أي وحدة ذوق تقدر تسويها لا تسوين لنا فيها
ريم /غيورة
ريما /ماني غيرانه ذكرت بنات تراكم معزومين وذي
الكروت دانه مسويه حفله بالمزرعة
الهنوف /وش عندها هي ووجها
ريما / اقولكم والكلام ما بي اسمعه برى
الكل قولي
ريما /صراحة زادت الاشاعات بالعائلة ان عبدالعزيز بيطلق دانة
ريم/: انا سمعتها من بنات عمتي وسألوني قالت ما اعرف
ريما/ هو صدق وقال لأبوي ماعا دابغاها وبطلقها المهم عمي والوالد صارت مشاكل وقرروا يسوون الزواج على كل الظروف الشهر الجاي
عاد دانه مسويه اللي ما فيها شيء وتبغى الاشاعات تختفي ومسوية الحفلة توديع العزوبيه
عبير /محنا جايين
ريما/ هي عازمتنا كلنا
ريم/ حنا مع نوف اذا نوف بتحضر حنا نحضر
نوف /وش ورانا نحضر اصلا هي تبغى ما أحضر وانا بضيق صدرها واحضر من بعد زواجي ما شفتها
امل /أومأ من بعده
نوف /ما همتني المهم بنات كلنا بنحضر ونبسط ونحتفل بالعروس هههههههههههههههه
ريما /ياخوفي منك يانوف المهم انتِ لاتتعبين نفسك لا تهمك دانه
نوف /ما علي منها
أمل :هنوفة وش صار على موضوع اخوك
الهنوف / رفضت جود
نوف /بعد سلطان رافض وعمي مو جود لحالها
الهنوف / مالها بالطيب نصيب
ريم /اخوك الحين الطيب هههههههههههههههه الله لا يبلانا بس
الهنوف / ريم الله يبلاك بواحد علة عله علة
ريم /استغفري ياهنوفة دايم دعواتك تصير وصارت تبكي
أمل /هنوف خلاص استغفري الله يسعدها بواحد اموره وحنون
نوف/ ريم: انا بخطب لك ولد عمي اسمه ثامر تزوج قبل بس ما عجبته بس مره ذوق وحنون وكل المواصفات فيه
ريما /نوف صاحية انتِ
نوف /والله اتكلم جد يوم تزوج كان عمره 19 وطلقها
ريما /ماتت ضحك
أمل / أنا استأذن لان الهبال وصل
عبير /اخذيني معك
ريما /لا تنسون الحفلة الاسبوع الجاي
أمل / ما راح ننسى تبون الجد من زمان عن حفلات كبيره بنفلها ونرجع بذنوب كثيره كالعادة هههههههههههههههههههه
نوف /انشهد
طلعت امل /سوالف مع عبير لين بيتهم ثم طلعت للبيت
ونومة صحت الظهر
ومن صحت وهي تجهز للاستراحة جهزت ملابسها ثم نزلت وساعدت الشغالة على الأغراض
والعصر كل شيء جاهز وطلعوا على الاستراحة
و اجتمعوا امل اجتمعوا وجلست تلعب كوره لين المغرب
ثم جو هدى ومها وعيالهم وجت دلال ونوره
واحلا سوالف وضحك ومقالب واخر شيء قلبوها رقص
ونامو بالاستراحة
صحوا بس خواتها وأمها حصة
وفطور وسوالف امل نامت عندهم
بعد الظهر جلسوا البنات يشوون مسوين بارب كيو وفيه يسوي السلطات
ضبطوا البنات كل شيء ثم قالوا لخالاتهم الغداء
أمل /نشوف شغل بناتكم
مها /ههههههههههههه اكلي واسكتي
أمل /طيب
بعد الغداء صلوا العصر وانتقلت أمل وخواتها كلهم بالجهة الثانية عند محمد والشباب
وسوالف لين المغرب
ثم رجعوا للبيت والكل نام
أمل صحت الفجر وصلت قرت قران واذكارها ثم خذت شاور ولبست وطلعت أفطرت في بيت ريما ثم طلعوا للجامعة
أمل /بكره امتحان مالي خلق أذاكر
ريما :انا بسحب الظاهر
اخواني يقولون على الاقل كملي الترم ذا
أمل /جد كملي الترم والجاي سوي اعتذار لين الله يفرجها
ريما/ اوك
مر الاسبوع بطي وممل لأبعد حد لان كله امتحانات وابحاث
ريما/ بكره الحفلة لا تنسين
أمل/ ابي انام تراني مواصلة وربي وحنا الظهر الحين
ريما /اوك نفس الحال خلينا نطلع وننام احسن
أمل/ طلعت لغرفتها غيرت صلت ونومه ما صحت الا المغرب صلت ونومه صحت 9 بالليل صلت ونزلت بالصالة ما فيه احد
أمل /غريبه ما احد هنا
سوت لها ساندويش وعصير وطلعت اكلتها ورجعت نامت لين الفجر
صلت الفجر ونومه
صحت الساعة 11 جلست ترتب كتبها و تخلص اوراق عندها لين الظهر
صلت ونزلت الارحاب وعيالها
أمل/ ياشين البيت فاضي ما تعودت صراحة ويكند والبيت فاضي
رحاب /هههههههههههه دايم تقولين ازعاج
أمل /هههههههههه جوعانة ترى
رحاب /ابشري الغداء ساعة وهو جاهز
أمل /انا جوعانة
عاد منظرها تحفه بالبجامة بيج مع وردي والبلوزة فيها أرنب صغير وشعرها رافعته ولابسه شبشب أرنب
رحاب /بلا حركات بزران ما فيه اكل لين يجي محمد وخلود وعبدالله
صبت لها كاس حليب وصبت لعيالها كلهم بكاسات الوان وعليها شخصيات ديزني لاند
أمل /ما بي حليب
رحاب /زيك زيهم اللي ما راح يشرب كاسه ما فيه غداء
أمل / ظلم
وراحت وجلست بالصالة والكل يفرج على افلام كرتون
رحاب /من خلص اول
عيالها انا انا
رحاب /امل وين كاستك
أمل /شربتها
رحاب /طيب وين الكأسة
أمل /انكسرت
رحاب / مشعل روح جيب الحليب وكاس جديد
مشعل/ راح وجاب علبة الحليب وهشوم شايل الكاس
رحاب /كل العلبة بتشربينها يأمل على شان ما عاد ترمين الحليب
عيال اختها يضحكون كل واحد اكلها قبلها وصاروا يشربون الكاس
أمل /حرام طيب على الاقل حليب بالشكولاتة او الفراولة
رحاب / تشربين ولا نجيب علبة ثانية
أمل/ خلاص بشربها
وجلست تشرب شوي وتعطي هشام شوي وثم جاء محمد وخرب عليها ما عاد قدرت تصرف باقي العلبة
محمد /رحاب برتي قلبي خليها تشرب الحليب
أمل / انا كبيره مو لازم حليب
محمد /هههههههههههه بعد انتي محتاجة حليب خلصي
العلبة خلينا نتغداء
دخلت خلود وعيالها
جلست رحاب وخلود يسولفن
أمل /بصوت واطي محمد اشرب شوي معي
محمد/صرفيه انتي عندك جواهر خليها تشربه
أمل/ رافضه وراكان بيفضحني ملسون
رحاب/ اشربي بسرعة وغيري ملابسك
أمل /بليز ماعا اقدر أشرب الباقي تبوني اشرب علبة كبيره لحالي
خلود/ حظك كل البزران يشوفونك ويقلدونك لازم تشربين
سعود/عمه اشربه عنك
رحاب /اللي يشرب بدالها بتجيه علبة كامله
سعود/ عمه انا انسحب هههههههههههه
أمل/:رجعوه بالثلاجة بغير وارجع
صار حار
رحاب /غيري بسرعة وراح تشربينه
طلعت اخذت شور لبست بنطلون اسود وبلوزه طويله ورديه وربطت شعرها وروج جابت معها كيس كله حلويات
وجلست ورجعوا جابوا الحليب والكاس
أمل /حرام للحين متذكرين
عبدالله / عمه انتي اللي جبتيه لنفسك وش بيضرك كاس واحد شربتيه الحين رحتي تشربين علبة كاملة
أمل /عاد طاحت براسي
رحاب / الغداء جاهز وانتي كملي الحليب
أمل /اصلا الحليب حلو
مددت رجولها وصارت تشرب حليب وتأكل بسكوت معه
البزران كلهم تركو الغداء وجابوا علبة حليب جديده وجلسوا يأكلون من الكيس ويشربون حليب
حتى سعود وعبدالله
عبدالله بن سعود /: ما شاء الله راس الفساد
أمل:/بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت منه
عبدالله من المجلس وانا اقول الكل يركض
خلود /أمل خلصتوا الحليب ههههههههههههههه
أمل/ فكيني من اخوك كملت مع البزران
سوالف ويشربون حليب
ثم قلبوها حلاو مصاص
رحاب /هههههههههههه انا اخليك تشربين تفسدين من وراي
أمل /شربوا علبه مو حقتي ترى شوفي انا خلصت علبتي ومأبي غداء
محمد / وين تأكلون غداء من الخرابيط ذي
عبدالله بن سعود / امل الله يصبره اللي بتصيرين زوجة
والله ان يروح فيها منك بتجلطينه
خلود ومحمد/ الا امه داعيه له بالحرم
رحاب / جايبه الشاهي وتصب لهم
وش فيكم
محمد /زوجك
رحاب/ وش فيه هههههه
عبدالله بن سعود /زوجتي العزيزة
هو قالها عياله وعيال محمد ماتو ضحك
عبدالله / يعني الواحد مايدلع زوجته
أمل/دلعها بكيفك بس موب عندنا وطلعت مع البزران يلعبون كوره
محمد /الصلاة وطلعوا للمسجد وصلوا
أمل /صلت ولبست جزمات سبورت ونزلت جدلت شعرها خلود
وكملوا لعب لين المغرب
ثم دخلت أخذت شاور وصلت وتمددت تعبانة نامت ولاحست الا رحاب اصحي متى تجهزين
صحت مفجوعة ورحاب وخلود يضحكون عليها
خلود بسوي شعرك ورحاب راح تسوي لك المناكير وراح نخلص بسرعة
فعلا سوت خلود شعرها كريلي
ونزلت خصل على وجهها ورحاب حطت مناكير ورسمت عليها
ثم خلود سوت مكياج ظل أحمر لونها خفيف ورسمت عيونها وحواجبها وحطت بلشر ر وروج وشوي لمعه
ثم لبست أمل فستان أحمر لونها المفضل
صدره عاري فيه حزام بالنصف على شكل حبال فضي وعلى جنب قصه دائريه مو قصير ولاطويل
وشعرها مغطي ظهرها
عطرتها رحاب وخلود مسحت على يديها ورقبتها بورد معتق
أمل/ بس بطلع مع السواق كيف الحين وانتم والعطر
خلود /ههههههههههههه محمد راح يأخذك مما يصير اميرتنا تطلع مع السواق لحالها
رحاب/ باستها ثم طلعت طقم من الدولاب
أمل /ذا ما بيه
رحاب / يجنن وفخم مره
الطقم هدية متعب لها
ولبسته وهي متضايقة
ثم خذا لها خلود كم صورة
رحاب / ما شاء الله عروس
اسمعي من الحين
بزواجك انا اللي بسوي مكياجك انا وخلود
أمل /: تم بس ارتاحوا الحين لبست عبايتها ومعها شنطتها
صغيرونه فضيه ونزلت الا محمد ينتظرها
.....
استحى وجه البدر من كثر زينك
وأختفى نجم الثريَّا يوم بنتي !
السعيد اللي سكن في موق عينك ..
عينك أحلى عين وأحلى وحده أنتِ !

ااهات 08-02-16 06:25 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثامن عشر
يأجمال أقداري




أحلف إن الزين لا طلَّت وراثه
والشموخ اللي من الغيمه قريب
حقَّها لا من تباهت في ثلاثه :
بنت أمير !
و بنت شيخ !
و بنت طيب !
محمد / حصني نفسك اخاف عليك
أمل /والله قريت لاتخاف فيه مزايين اكثر مني
محمد / انا يهمني أختي
أمل /الله لايحرمني منك وسلمت على راسة
نزلت امل
دخلت عطتهم بطاقتها ودخلت
نزلت عبأتها وعدلت شعرها رششت عطر زيادة
عطت نفسها بوسه بالمراية ومشت
دخلت مع ممر كله ورد أزرق وابيض وأحمر وش جمعها ما ادري
ومعها أضاءه زرقاء الا ذي ريما
أمل / ريما انا وراك
ريما /هلا أموله
أمل / الحمد لله اني شفتك ما اعرف بغيت أضيع
ريما / ههههههههههه تعالي معي وبعدين وش ذا الزين
ريما /لبسة فستان أسود طويل ويدينه طويله وظهره كله عاري مع شرايط فضيه بالظهر ومكياج ملكي وطقم ألماس وشعرها رافعته
ودخلوا سلمو على دانه وقفوا يسولفون معها
الا نوف داخله
لابسه فستان تركواز قصير مشدود من الصدر ومزموم بقماش دانتيل بلمعه بيد وحده وفيه خرز مكسر من تحت واسع عليها شوي
نوف/ يسعد مساكم
دانه /انقلب مزاجها مليون مره من شافت نوف
واللي زاد الوضع لما شافتها حامل
دانه /ياهلا بنوف نورتي
نوف/ وش الزين دانه مبروك اخيرا راح يجي
ذا الزواج الاسطوري
دانه / الله يبارك فيك
نوف/ دانه ذي هديه بسيطه مني انا وسلطان لك انتي وعزوز
دانه /عصبت خلاص ونوف بكل برود تسولف لين ولعت بينهم
أمل /مسكت نوف
أمل / دانه ابي اتفرج على مكان الحفله مره ذوقك حلو
من الشركه الحلوه ذي
دانه /شركة فرنسيه
أمل /اوكي ابيهم عندي حفله بعيدين أتواصل معك
وتركتها ومشت مع نوف
أمل / جلطتيها خافي الله
نوف / هههههههههههههه احسن تستاهل اجل فرنسيه وتقلد دانه
أمل /خلاص اتركيها اصلا انجلطت لما شافتك
جت ريما وهي الوضع على الهزاز
ريما / نوف منتي صاحية جلطتيها والله شوي وتبكي
نوف / اعجبك
جت الهنوف وريم سلمو على دانه وانضموا للشله
الهنوف لابسه أصفر قصير ولابسه صندل بخيوط وشعرها مرفوع
ومكياج نعوم
عبير /لبسه أسود قصير تقريبا نفس نظام فستان ريما بس يفرق بطول وتفاصيل الموديل لان عبير اللي مصممته
وجت ريم لابسه فستان أزرق طويل وصدره كله لمعه مسويه شعرها من القرن التاسع عشر ومكياج ملكي
وطقم الماس وجزمات زرقاء
البنات ضحكك على نوف وريما تحكي لهم اللي صار
ثم قلبوا على خلق الله
نوف /شوفي ذيك اللي بتنكسر طول ونحف ههههههههههه
عبير /اروح اسندها
الهنوف / اقول ايش رايكم بعصير كوكتيل
ريما /اذا خلطتك السريه اكيد وخليهم يجبون لنا مويه نشف ريقي
الحفلة بالمزرعة والمكان واسع والطاولات كثير مرتبه
امل: اقول خلونا نغير ذا المكان ماعجبني
عبير / مره كتمه خلونا نجلس عند الاشجار ذيك بعيد شوي عن الزحمة اللي حنا فيها
ريما/ مره قرف الله يهديها ماخلت احد ماعزمته
نوف/ شركه فرنسية
ريما وأمل ونوف وعبير راحوا وجلسوا بطوله بعيده وراهم اشجار وراها طريق
وجاتهم الهنوف وريم بالعصير
أمل /وين المويه
الخدمة عدم بالشركة الفرنسيه هههههههههههههه
نوف /هههههههههههه مره من شفت احمر مع أزرق وانا غاسلة يدي
ريما /من جد الالوان مدري وش تحس فيه
نوف /ههههههههههههه اقول يابطني بس
ريم / بسم الله عليك تحسين بشيء ذي عين دانه اكيد
نوف /وش فيك من الضحك مافيني شيء
ريم / جلست جنبها وصارت تسمي عليها وعلى النونو وتدعي وتستودعته الله
ريم/ خلاص قلبتي كهانه
ريم/ ههههههههههههه
مدخل المزرعة فل من السيارات
البنات دخلوا على العشاء وطلعوا ميتين ضحك
على اخت دانه بغت تطيح عليها
ريم / عاد مسكت معها تقليد دانه
أمل /بنات خلاص والله ما خلينا احد بحاله أستغفر الله بس
ريما /من جد خلاص
جلسووا سوالف عاديه
عبدالرحمن /خلونا ناخذ السيارات ثم نطلع نطعس
فيصل /مشوار نطلع للمزرعه
عبدالرحمن /وش وراك ياخي اصلا وراى المزرعه مكان مضبطه للتطعيس
العيال قدام وعلى المزرعة
عبدالعزيز/ ياليل الحين بالله كيف ندخل يا فالح
عبدالرحمن / يوه نسيت ان دانه مسويه حفلة
عبدالعزيز/وليه عازمه الرياض كلهم سماجة
عبدالرحمن /عارفها تموت بالتميلح خلونا ندخل كعابي
ودخل الشباب
نعرفكم
عبدالرحمن : اخوا دانه
عبدالعزيز وفيصل : اخوان ريما
سعد
ياسر
بدر
نواف
سلطان
كلهم طبعا نفس العايله
ياسر/ تعبت وازعاج وش يسوون ذولا كنها ديسكوا مو حفله
عبدالرحمن / لازم تفشلنا كل مره
الشباب يمشون ونواف وبدر وسعد يمشون وهم يرقصون
فيصل /عاشوا الشباب هههههههه
سلطان /ياعيال وقفوا اسمعوا ههههههههههههه
بنات يسولفون واصواتهم واضحه
قربوا العيال يم الاشجار
بدر / خلونا نسمع سوالف البنات شوي
البنات
لا موكذا
لاياقلبي والله هي قالت لي
طيب حنا وش دخلنا
جد جد سامجه كانت تناظر فيني من فوق لتحت وتركتها وجيتكم ركض
عبدالعزيز/ريما اختي ذا صوتها ان كنت اعرف اميز
بدر /طيب بشوف البنات
ودخلو با لاشجار الا البنات جالسين ووحدة واقفه
سعد/ أي وحدة اختك ريما
فيصل /اللي لبسه فستان أسود طويل
سعد /مزيونه ما شاء الله
فيصل /مالك فيها
سعد / وش ناقصني اصلا لكم الشرف اني اخطبها
عبدالعزيز /لايكثر ياقهري
ليه تزوجت ذا السلطان وش فيه زود الحين
لا وبعد سامنه وحامل منه بموت بموت قهر
وترك الشباب ومشى
كمل الشباب
ياسر/ شوف الزين اللي لابسه أزرق
نواف/ ما عليها
ياسر /الا مره جميله عاجبتني
نواف / تكفى خف علينا يالمزيون
بدر/شوف ذا اللي واقفه اللي لابسه احمر
احسها النفسيه حقت الشلة
نواف /هههههههههههه مره شوف حركاتها شكلها بعد دلوعه مره
شوف شكلها وهي ترمي شعرها
سلطان /مره شكلها مغروره
بنات /اسمعوا خلونا نتكلم بشي مفيد
نواف /يليل من ذا النشبه
سعد /وش ضنك بتسوي
بدر/ انتظروا خلونا نشوف سماجتها اكيد عطر ولاموديل
بنات عندي فكره
الكل تفضلي
اول شي ايش رايكم نفتح لنا مكان فيه كل شيء عندنا مصممه اموره نبغى ندعمها
نسوي مكان لها تصمم وتبدع
وبعد نسوي كفي كذا رايق
ومشغل ومعها مكان صغيرون للاطفال
يعني مبنى كامل
نسوي لها كل شي من المساجات والعنايه بالبشره حتى المكياج والشعر
وتصاميم ملابس
وعندها جلسه بالكفي
سعد /ياولد طلعت مهيب سهله
فيصل /وانا اقول ريما القائد حق الشلة طلعت ذي وريما ماتسوى شي ولا حتى قالت لها شيء
نواف / لا يغرك مسويه فيها
البنات تحمسوا للفكره ومره عجبتهم
واللي زادهم لان نصف ارباح المشروع راح تروح لجميعات الاطفال
الشباب
صاروا هواش عند البنات احد يقول كويسه وقائد واحد يقول مسويه فيها
فيصل : فضحتونا بيكشفونا البنات خلونا نبعد
مشوا لين اخر المزرعه اخذو السيارات وطلعوا من الباب الخلفي
وجلسو على الطعس و كملوا(الطعس جبل رملي )
نواف /والله انا اقول مسويه فيها اصلا مغروره وشايفه نفسها وفوق كذا دلوعة
شفت لما قالت انا ابغى اصبرر عبدالرحمن عطني شماغك
نواف اخذ الشماغ ولبسه وقام يقلدها لما تلف شعرها
ابي ادعم الاطفال الايتام بالرياض
سلطانً/ههههههههههه مره جبتها صح
بس للحق مزيونه ويحق لها الدلع
نواف /ياخي مسويه فيها
واتكي وجلس يغمز بجواله
فيصل /انت وهو سمجتوها تراها بنت عايلة محترمه كل واحد يحترم نفسه
نواف / معصب
وش عندك انتي لايكون تبعك
فيصل / استح على وجهكك بس شفتها كذا مره في بيت جدتي لولوة واالكل يمدح فيها
بعيدين انت وهو اللي ذي اللي ماعاجبتكم معها وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانيه على شجاتها وانت وهو ماعمركم سويتوا شيء
نواف /ههههههههههههههههههههه قويه.
بدر /ههههههه لاوالله. طيب مني لها وسام ثاني
نواف/ فيصل من متى تبعك وانا مااعرف. علي انا فيصل
بدر /انت وش عليك منها عاد
نواف /هين ان ماجبتها لكم ذا اللي تمدحونها ما اكون نواف
فيصل /هيه تراها بنت ناس مو الهيلك اللي معك
نواف / ترى افهم ماني مسوي فيها شي بس بكسر خشمها
بجيبها لكم بالاستراحة
العيال /صياح كفوا يابوفهد
عبدالعزيز/ نواف ياورع
نواف معه مركا رماه بوجهه عبدالعزيز
قلت ماراح يجيها شيء بس بجيبها للاسترحة تتفرج على الخيل وانتم تشوفونها من بعيد والله ياعيال ان احد قرب لها مايلوم الا نفسه
عبدالعزيز/ منت قادر على أمل
نواف /بعد أسمها امل ان ما جبتها لكم بس وش لي ان جبتها
بدر /اطلب اللي تبغا
نواف / ابي يخت جديد
العيال هو لك ان جبتها
ياسر /وان خسرت يانواف راح تاخذنا كلنا للمكان اللي نبغا
ولين نقول خلاص ترجعنا
نواف /تم وعارف نفسي مافيه بنت تصعب على نواف
مثل اليوم بعد أسبوعين ابي اليخت بجدة
لاني راح اجيبها للاستراحة ثم بطلع لجدة ل اليخت
سلطان /ابشر
نواف : اخذ له سيارة وجلس يطعس ورجع الفجر ونام
صحى المغرب
مصدع اخر شيء أخذ شاور ولبس ثوب ابيض ونزل وجلس بالحديقة
جابوا له قهوته
جلس على أوراقه شوي ثم طلب
مسفر وخالد
المرافقين الشخصين حقينه
طلب كل المعلومات عن البنت اللي أسمها أمل
نواف / ابي كل شيء فهمتوا كل شي
مسفراللي تامر فيه
وطلعوا
نواف / شاب جميل أبيض
طويل خشمه سلت سيف فمه جميل مرسوم عيونه كنها مكحله
واسعه سودا عمره 27 جسمه رياضي
دلوع شوي مغرور بس طيوب وحنون أخر شيء وعنيد بعض
الشيء ممايعجبه الشيء السهل
طلع مع فيصل ولا رجع الا الفجر
بعد أربع أيام
نواف بمكتبه ومعه الملف جلس يقرا عن البنت اللي أسمها أمل
من ولدت لين يوم الحفلة
جلس يومين عايش بعالم الامل ذي
نواف بغرفته واسعه حيل
فيها ركن للنوم ردجات الازرق
جزء جلسه و كحلي مع فضي
ركن مسرح منزلي كله أبيض وجلسه لونها أسود
وغرفة ملابس كبيره
جالس وممد على سريره
نواف / لك يومين ماعرفت تجيبها لها دخله
مافيه بنت تصعب عليك
بس البنت غير عنهم كلهم ملفها أبيض مره
بس عجبتني مره ما توقعت انها ضحت بنفسها وتعاونت من الامن
صحيح كلام فيصل وانا اتريق عليه كيف تدخل لها يانواف
وبعدين ماراح تصعب علي من متى فيه بنت تصعب علي بس انت عارف امل ذي غير يبغى لها تفكير جديد. ان ماكسرت راسها مااكون نواف
غير ملابسه لبس بنطلون جنز و تيشرت رمادي
شعره حرير أسود مقصوص مدرجات
وطلع يفر بالرياض
لين وصل لحي السويدي الغربي
اخذ جوله بالحي ورجع وضيع طريقه ولا فاق الا خارج الرياض
ورجع بعد الفجر
ونومه رجع صحى الساعة 8 بسرعة أخذ له شاور
وطلع يركض اخذ سيارته الارنج لوفر وعلى جامعه الملك سعود للبنات
نواف /الو شفتوها
وين طيب ارسل لي جدولها الحين واسمع جب لي معك شي أكله
جا خالد بجدول امل ومعه قهوه وساندوش لنواف
جلس ينتظرها
وينتظر
وينتظر
اخيرا طلعت
أمل بعابيتها مطرزه بازرق ناعم حيل وشنطتها زرقاء من برادا
وطلعت مع السواق
نواف /الله حيها وطلع وراها
لين دخلت للبيت
نواف / رجع للبيت ونام
ولا صحى الا باليل
جلس مع الشباب
الخميس
أمل ماطلعت من البيت الا المغرب
طلعت لبيت هند وجلست لين قبل الفجر ورجعت
وراح اسبوع على نواف
الجمعة ماطلعت
راح على نواف يومين بلا فايدة ماقدر حتى يكلمها
السبت مايعرف حتى كيف يدخل لها بشيء كل مره يفكر بفكر يتراجع
طلع للجامعة ونزل حاول يكلمها ماعطته وجه
وكان عنده شغل ضروري وطلع للشركة حقته ولا رجع لها
وراح بعد يوم زيادة
الاحد: أمل عندها اوف وجالسه بالبيت ماطلعت مكان
الاثنين
نواف :هين يأمل وكشخ ورفع شعره بنظاراته القوتشي وبنطلون جنز وتيشرت أسود
وجلس على سيارته السبورت قدام الكلية
البنات يمرون والكل يتفرج على الوالد المزيون وهو مو يمهم
وطلعت أمل
عبايتها مطرزة بأسود وشنطتها قوتشي وجزماتها
نواف / ههههههههههه مطقم مع الحب فديتني
نزل ومشي وراها حاول يكلمها ما قدر
نواف
عطينا وجهه ياقمر
أمل /مافكرت تعطيه فيس
حاول بكل شيء ينفع بذا الموقف ما فاد طلعت مع السواق وعلى البيت
نواف /وش ذا البنت
ورجع كمل نومته
باليل صار يرسل لها قصايد شعر
الثلاثاء
نفس الكلام من الصبح وهو عند الجامعة حاول اول ماجت تدخل والظهر قال لها أسمه مافاد ولااتفتت له حتى
وطلع للشركه حقته ثم طلع للمزرعة
فيصل /وينك مختفي ياخي
نواف /مشغول وين بكون
فيصل / بشر ضبطت البنت
نواف/ لا حتى ماعطتني وجهه
فيصل /من جدك انت انت نواف اللي بخمس دقايق تفر
عقل بنت لك أسبوع وبتكمل الثاني ماضبطتها
فيك شيء
نواف /جد معها احس نفسي مربط ياخي كل حركاتي ضاعت شكل احد داعي على ولاصكيتنوني عين
فيصل / هههههههههه نواف مو علي انا لاتكون حبيت البنت
نواف/ لا بس شكلي تعبان وعندي حرارة مريض أنا جيبوا لي الدكتور
جا الدكتور
وكشف عليه ومافيه شيء
الدكتور:طال عمرك انت مافيك شي الحمدلله بس يمكن أرهاق ارتاح
نوف /يا دكتور ابي ابره منومه ما انام زين
فيصل /ميت ضحك
نواف /وش فيك تضحكك انت وجهك مريض ياخي
فيصل /مره مرهق أنت أسمع بكره راح نتظرك ترى اليخت وصل جدة
نام نواف بالمزرعة
صحى وعلى الجامعه لابس ثوب أبيض وشعره رافعه بالنظارات ومصدع مره
وخلاص مقرر اليوم يجيب امل بالقوه اهم شي مايخسر قدام العيال
سلطان /وينك ياوحش
نواف/ جايكم اليوم تجهزوا
اسمع قول لهم يزينون لي اليخت بطلع مع الحب فيه ههههههههههه
سلطان / ابشر نزينه لك وللحب
سكر منه الا أمل طالعه راح لها بس معها البنات ريما وريم والهنوف
ريما كانت تمشي قدام وريم وأمل مع بعض الهنوف واقفه تشوف وين سواقها
نواف /امل أمل
أمل/ يليل النشبه ذا ما مل كيف يعرف اسمي مشت وطنشته
نواف /وقفي اسمعيني شوي
أمل /استمرت بالمشي
ريم/ لا تعطينه فيس وين السيارات اليوم يليل
نواف /مسك يد امل
أمل/ عصبت وسحبت يدها
رجع نواف مسكها بقوه وسحبها له بحركة جرئيه
أمل/ ما قدرت تسحب يدها شاد عليها بقوه
نواف /امولة بس وقفي اسمعيني
أمل /وقفت التفت عليه >نظرت اليه
نواف /اخذ نفس يبغا يتكلم الا بكف بوجهه
نواف/ جمد مصدوم جات عيونه بعيون أمل حظورها طاغي لماكانت قريبه منه شعور لخبط. نواف وهز كيانه كله
نوف/ صاعقة نزلت عليه سحرته عيونه ماعاد حس بشي ولابالكون كله بس ضل يشوف العيون
ريم / طلعت من شنطتها علبة مويه مياة القصيم بارده (اللي بريال) وبوجهه نواف كبتها
نواف ماحس بالمويه البارده
أمل وريم مشوا
نواف: ظل متسمر بمكانه ماحس بالعالم اللي حوله للحين مسحور بعيون أمل وبامل
لما فاق من صدمته الا البنات مشوا وهو غرقان مويه
رجع لسيارته ومشى
أمل /ريم مشكوره من جد مايستحي مره خفت
ريم / يختي مايستحون بس بالعادة يرقمون مو ذا منتهي يبغا ياخذك
وبعدين يناديك بالاسم
أمل /هم كذا يضربون اسماء وجات بالحظ بس جد الوالد ذا له أسبوع ناشب لي
طلعوا للمطعم
وجلسوا
ريما / ليه تاخرتوا
أمل/ ولد يعاكس طفشني
الهنوف /كان قلتي للامن
ريم /عطته كف هههههههههه وغرقناه مويه ثلج
ريما/كفو يا بنات
أمل /جد سامج له أسبوع يلاحقني طفشنني
ريما/ ههههههههههههه معجب
أمل /يقرفون بس جد اول مره واحد زيه دايم اشوف بالجامعه بالاسواق
بس ذا اسلوبه جديد ماعمري خفت صراحة بس فوق اسلوبه الغريب يعرف أسمي
الهنوف /لاتهتمين بعد الكف بيختفي
أمل : ان شاء الله المهم
لقيتي مكان
ريم :أنا لقيت خلونا نطلع بعد الغداء نشوفه المبنى
كبير وجديد وبعد جميل
أمل /قدام
بس باقي عبوره ونوف
ريما /ماعليك نصور لهم فيديو واعرف رايهم اذا عجبنا أكيد راح يعجبهم
الهنوف / توكلنا على الله
بعد أنا اتفقت مع المهندسة على شان الديكورات وراح يكون لنا معاها أجتماع
ريما/ وانا راح اتكفل بالموظفات والعاملات
أمل/ وأنا
ريما /انتي عليك الادارة يأموله
أمل /هههههههههه حطيتوها براسي
ريم /وانتي قدها
المبنى أربع أدورا
راح يكون الدور الاول حضانة أطفال ومكاتب أستشارات
الثاني كفي ومشغل
الثالث أستجمام ومن جميعوا
الرابع
راح يكون مكاتب لنا الاداره وكذا
ايش رايكم فيني
ريما /مش بطال بس من وين طلعتي بالاستشارات
ريم / أنا اخترعتها
أمل / نشوف وضعها بعدين بس وين مكان عبير لازم مكان واسع تصمم فيه
ريم / ذي مني مفاجئه خاصه
الهنوف /مو على كيفك كلنا سوء
ريم/ جنب المبنى مبنى صغير ومن منظره يصلح متجر
وش رايكم نسويه لعبير
أمل /موافقين بشرط كلنا نساعدك فيه
ريم / اتفقنا
خلصوا البنات وصلوا بالمطعم وطلعوا
لمكان المشروع عجبهم واتفقوا ياخذونه
أمل /طلعت لشركه التوصيل طالبة حلويات وصلت
وعلى البيت
وصلت أمل : تقريبا بعد المغرب الحارة هاديه الناس طلعت من المسجد ومافيه احد بالمره الا بسه واقف تتفرج فوق السور
وقفت الا نواف واقف قدام بيتهم
أمل /بسم الله الرحمن الرحيم يمه وش جاييه
نواف غير ملابسه ولابس بنطلون أسود وتي شرت رالف رولين أحمر
وجالس بسيارته
أمل كنها ماشافته نزلت اخذت شنطتها اخذت الكرتون وعلى الباب
نواف /امل أنا أسف والله ماكان قصدي
أمل /الظاهر تبغى لك كف ثاني
نواف /يليت والله على الاقل أشوف عيونك الحلوه
أمل: فتحت الباب ودخلت عارفه مافيه فايده وخافت انه شارب او شي واللي خوفها كيف عرف بيتهم
نواف /مبسوط اخر شيء طلع للبيت سكر جولاته كلها ونومه
الشباب بالاستراحة هواش بين بعض لان نواف سحب عليهم
أمل /دخلت للصاله الا عبدالله وسعود جالسين يذاكرون ومشعل وعبدالرحمن كلهم بالصاله
أمل /حركات
سعود /عمه عندي امتحان وعندي كم مساله مااعرفها ممكن تشرحينها لي
أمل /من عيوني خلوني اغير بس
وبعدين فيما اغير خلو جلي تجيب القهوه لي ولكم عصير شوفوا وش جايبه
مشعل /طاير من الفرحة امه مانعه جميع الحلويات من البيت
خاله احبك كثير
أمل /وانا اكثر لاتقول لامك ههههههههه
وين حبيب قلب خالته
مشعل /عند جوجو هناك
طلعت أمل صلت خذت شاور سريع لبست بنطلون رمادي من لينك وبعد تيشرت وردي من نفس الماركة
وجدلت شعرها ونزلت الا الشباب مجهزين القعدة
وجلست سوالف وقهوه وجلست تشرح لهم كلهم درسوهم ثم طلبت عشاء من ماك ثم طلع عبدالله وسعود لبيتهم ومشعل بعد وعبدالرحمن نام عند خالته
أمل /نامت صحت الظهر صلت ورجعت نامت كانوا كلهم خواتها بالبيت بس تعبانه مزكمه مانزلت لهم
وكملتها نومه لين العصر
هند /أموله اصحي اسمعي حنا حاجزين الكوفيره وبالبيت تعالي تحت
أمل /شكلي بجلس عند خلود مره تعبانه
هند/بسم الله عليك بعد خلود ماراح تحظر ورحاب بتجلس معاها
أمل /محمد يقول انا اللي بسمي الوالد وش رايك
هند /انتي ومحمد فاضين الله يقومها بالسلامه اهم شيء
أمل :هههههههههه ايوه فاضين
افكر اسميه عبدالمجيد خلود عاجبها ومحمد يقول قديم
هند /مالي دخل
انزلي رجعت لها وقاست حرارتها
هند/اموله اخذي شور عندك حراره وراح اسوي لك عصير اورنج
أمل /أن شاء الله
اخذت أمل شاور وشربت العصير واكلت مسكن
ونزلت سوت شعرها
زواج رائد ولد عمها سعود
طلعت مع خواتها لقاعة
بس مو متحمسة
لما جت الساعة وحدة
اتصل محمد عليها
أمل/ا الو
محمد /اموله تعالي مع السواق ولا احد يحس
أمل/ بشر
محمد /الحمدلله ولدت وبخير هي ومجود
أمل/ الحمدلله على سلامتها ومبروك الحمدلله كنت خايفه
طالعه الحين
طلعت من القاعة للمستشفى وجلست لين الساعة
9 الصبح وهي شايله عبدالمجيد
محمد/ انهبلتي روحي نامي
أمل/ يدنن مره
خلود /ههههههه وش فيك رحتي فيها من شفتيه
أمل /مره ذا حقي انا ولدي
خلود /هو لك
محمد /على كيفك تعطينها ولدي
أمل / انا عمته خلاص بجهز له ركن بغرفتي اقدر انيمه عندي
خلود اخذيه خلاص ذا ولدك
وطلعت فرحانه
ونومه لين المغرب
صحت وعلى المستشفى ماانتبهت ان فيه سيارة تراقبها
وطلعت تقريبا 11 بالليل
ورجعت للبيت
محمد /خلود الحين بعقلك بتعطينه امل
خلود/ جد اتكلم اول شي أمل عمته
ثاني شيء امل بتمل منه ماتعرف تتصرف لما يبكي بس تبغى تلعب
معه هي اصلا دايم كذا لما وحده منا تولد بس تلعبهم وتتشتري لهم
طفله هي كل شيء يفرحها ليه احرمها
رحاب /لاتخاف يومين وتمل منه
محمد /هههههههههه والله ماادري كيف بتتزوج
خلود /ببتغير اكيد بس الحين هي دلوعتنا
أمل من رجعت وهي مع عيال محمد يجهزون ركن مجود بغرفتها
وجوجو مره غيرانه
لما انولد راكان جوجو ماهمها لان امل ماعليها منه ولان
عمتها أمل مره مدلعتها هي وهشام
ثاني يوم
أمل طلعت للسوق شرت لجوجو سرير صغيرون بعد وشرت لها العاب كثير
وشرت اغراض لمجود ونواف بالمراقبه
أرسلت البزران مع السواق
واتصلت على عيال ريم على شان يشوفون لها الديكورات بالغرفه
وطلعت للبنات بالسوق يختارون الاثاث
ومن محل لمحل ونواف وراهم
ريم:/اموله وراك مرافق شخصي هههههههههه
أمل/وش ذا النشبه
ريما /كان ماني غلطانه ذا نواف
الهنوف /وش دخلنا خلونا نعلمه الادب
ومن محل لمحل حتى لو مايبغونه
نواف /تعبت من كثر مايمشي من محل لمحل
ذولي مايتعبون اي اي يا روجولي وانا اسوي سبورت تعبت
تعشوا البنات ثم تفرقوا
أمل/ مرت على محل باسكن روبنز وأشترت لها وللبزران وطلعت للبيت
وصلت البيت تقريبا الساعة 12 وشوي

الحارة فاضيه جدا وهدوا ماعاد بستين يتهاوشون
نواف واقف عند الباب بسيارته البنتلي السوداء
وببنطلون أسود وقميص ابيض
أمل :استح على وجههك بعد عني لا الم عليك الحارة
نواف /الله يخليك أنا بس ابي اعتذر منك امل بس أسمعيني
بليز اموله من الظهر وانا وراك والله رجولي الحين مره تالمني
جايب معي ورد وهدية اقلبي اعتذاري بليز
أمل /انقلع من عند الباب لا اجمع خلق الله عليك
نواف /والله ماراح اتحرك من هنا لين تاخذين الهديه والوورد لو اجلس شهر وحتى سنه وش وراي
أمل /طنشته ودخلت
لقت الكل نايم
غيرت ملابسها وباست جوجو
الا جوالها يدق ورقم غريب وهي ماترد على أي رقم غريب
وهو نفس الرقم تبع القصايد
ارسل لها رساله انا نواف بن فهد ....)
اموله بس بقولك القصه ماراح اتحرك الا لما سمعيني
ازعجها اتصالات ورسايل
أمل /الو
نواف/ يابعد قلبي ذا الصوت
أمل /اخلص وش تبغى
نواف /اسمعي اول شي انا احبك صدق والله العظيم
وقال لها القصه من اول ماشافها بالحفله
أمل /خلصت
نواف / ايوه خلصت
أمل /طيب انقلع من عند باب بيتنا
نواف /انا اسف والله سامحيني
أمل / سكرت بوجهه
نواف رجع يتصل وعلق اتصالات
أمل /ازعجتني بنام
نواف /طيب سامحيني اموله
أمل /طيب انا مسامحتك انقلع خلصني
نواف / الحمدلله يالغاليه مساله اني انقلع
انسيها ماراح اتحرك الا لما تاخذين الهديه
أمل/ مابي منك شيء
نواف /انا جالس لين تاخذينها
أمل /سكرت بوجهه ونامت
تقريبا الساعة 3 وشوي صحت عطشانه وكنها سمعت
جوجو تبكي صحت
شربت مويه
وطلت على جوجو نايمه غطتها وقربت لها دبدوبها
ذكرت نواف
امل/ اكيد مل ورجع بيتهم
طلت مع الشباك

كيف أجتمع بك
كل مابي من إحساس
كيف أختصرت الكون
بعيونك ؟
وش سهّرك فيني
وأنا كلي نعاس ؟!
وش طوّلك فيني
وأنا كلي حدود ؟!

ااهات 08-02-16 06:31 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت التاسع عشر
صراع ..!




ترتوي بك
روح وعيون وضلوع
كن حكيك
لأجمل أشيائي حياة ..!

أمل /مو صاحي يويل قلبي مهبول وربي
شافت نواف يسقي البسه مويه تحت
نواف مل طول الليل يا نزل يتمشى ياجلس بسيارته سولف مع كل
بساس الحارة
حتى صار يفتح علب المويه ويسقيها
ثم رجع وفتحت الفتحة ومدد
أمل /الحمدلله محمد موهنا يويلي
عبدالله بيصحى ويشوف العلة هنا
مسكت جوالها
راحت لرقمه واتصلت
نواف /ياحي الله ذا الصوت
أموله اسمعي
ان وصفتك من وين ابتديك
وإكتبتك مايكفيك شعر
أمل: نواف انقلع من الحارة > امل جاتها عقده من الشعر بسبب متعب
نواف: على الاقل خليني اكمل القصيدة زعلت
أمل /بلاش استبهال والله ان ما حركت ان الم عليك الحارة كلها
نوف /ههههههه اول شيء محمد أخوك مسافر واذا على عبدالله بقوله انا احب بنت عمك وابيها زوجة لي لا هو حرام ولا عيب
واهل الحارة راح يشهدون لنا على الزواج هههههههههه زواج بصلاة الفجر راح يكون زواج مبارك
أمل /نواف الله يخليك بعد عني
نواف /اموله لا تعصبين ي قلبي ما راح اتحرك
الا لما تنزلين وتأخذين الهدية
وعد ما اخطفك بس اعطيك الهديه والله اطلع من الحارة
امل /وعد تروح
نواف /وعد وياشر لها بيده
امل /طيب بنزل
امل لابسه بجامه بنطلونها بيج وفيه رسوم باللون البني ونفسها بالبلوزة كبيره
نزلت وهي خايفه ومسدسها بيدها
نواف الورد ذبل رماه بالزبالة
وقرب للباب بالعلبة
نواف /ليه انا خايف الحين وقلبي ينبض بقوه اركد يولد ترى كلها بنت
أمل / فتحت الباب بشويش نواف مد يديه بالعلبة وهو ما قرب مره للباب عارف انها خايفه
أمل /موت خايفه وترجف
طاحت العلبة من ديدينها وانفتح الباب نواف المرة شافها من قريب
راح فيها بزياده
نواف /وفى بوعده على سيارية وعلى بيتهم
مبسوط ويغني رغم انه مره تعبان
امل طلعت وهي تبكي وترجف
رمت العلبة بالغرفة وكملت بكي على سريرها
نواف /على غرفته ونام بملابسه بعد ما باس صورتها بجواله ونومه
أمل صحت الظهر وهي مشغولة بولدها على قولتها
خلود عندهم بالبيت
العالم بعالم وامل مع مجود
ريم /خلود اخذي ولدك حرام بيموت من كثر ما تبوسه
خلود /هههههههههههههه ما راح يجيه شيء الحين من
جي والكل يبوسه ما شفتي غير امل
ريم /أمل مره ما فكته رحمته
أمل /ذا ولدي حبيب عمته وبعدين خلود ومحمد عطوني
مجود راح انيمه معي وكل شيء أنا وشالته وطلع لغرفتها
جلست تلعبه ومعها هشام والجوهرة
حممته ولبسه ثم رضعته ونام وامل تصوره
وطلول اليوم معه
هند /نامي وراك دوام بكره
أمل /نسيت الجامعة طيب كيف اروح واخلي مجود لحاله
هند /ههههههههه اختي انهبلت لا وش رايك
تأخذينه معك للجامعة
أمل /موشينه بس شمس عليه وريما راح تأكله بوس
هند /هههههههههههههه نامي اخذته منها ونيمته ونزلت تحت
رحاب /ههههههههههههه اخير انقذتيه
هند /وربي بزره تقول كيف اداوم واخليه صراحه امل ما دري
كيف مع البزران تروح فيها عاقله وذكيه ونعومه بس للحين طفله
رحاب / اصلا من جاء مجود الكل ساحب هشوم جامع ملابسه وعند خالته
هند /حتى ذا النتفة
خلود /شايله عبدالمجيد الجوهرة ارتحت منها توقعت تضربه بس تعلقت بعمتها
رحاب /ليتك جايبه ولد من زمان والله جننتنا عن عشره الله يصلحها لما جبت راكان ماسوت شيء ولاكان عندنا ولد
سوالف ثم طلعت رحاب شيكت على أمل والبزران وطلعت لبيتها
وهند بعد طلعت نامت
وخلود طلعت فوق مع ولدهاونامت
أمل صح الساعة 8 وعلى طول شاور ولبست بسرعه وطلعت بهدوء اخذت مجود وحممته وغيرت له وهو نايم سلمت عليه وطلعت اول ما فتحت الباب
الا ورده جوري حمراء وحبه شوكلت على شكل قلب بعلبه شفافة وعليه فخمة ومكتوب عبارة احبك
رمت الوردة بالزبالة واخذت القلب
وطلعت للجامعة
كل يوم نفس الحال ورده وقلب على الباب الصبح
مراقبه أي مكان تروح له
نواف /صاحي متأخر كالعادة وعلى الشركة
نواف /خالد وينك فيه
خالد /ياطويل العمر انا عند الجامعة تأخرت اليوم
نواف /ليه المفروض تكون بالبيت ويناظر الساعة
خالد /ياطويل العمر سالت فيه ندوه وطويلة العمر مشاركه فيها
نواف / ليه ماقلتوا لي
خالد /والله ما معنا خبر عنها
نواف /المرة بمشيها لك وش صار على الورد الصبح
خالد /نفس ما قلت لك
نواف /طيب بكره انا بجي بنفسي اسمع ازرع لي مراقبه بالجامعة
خالد /بس بكره الوضع صعب لان راح تطلع الصبح بدري على طلعت محمد
نواف /صرف لي محمد بجي بنفسي واجزوا لي الورد من الحين
انا جايك للجامعة
خالد /ما يحتاج خلصت الندوة واجيك الحين بتطلع
نواف /طيب سمعت بتطلع او بتروح مكان
خالد /على حسب علمي اليوم لا
نواف /كمل شغلك ولما ترجع للبيت عطني خبر
خالد /اللي تامر فيه
نواف /أرسل لها رساله
يا عساني فدى اللي تلقي الندوة و ياحظ من سمعك ليتني معهم
وراح اكون اول واحد بمناقشتك ياروح نواف
أمل جاتها الرسالة وهي طالعة
فتحتها
أمل/ ذا مهبول ولا مجنون وش الله بلاني فيه
نواف /وصلت له صورة جديده لأمل وهي شايله مجود وصور كثيره ظل فيها سرحان
نواف / عز الله ان انك يأم نواف داعيه لي بلية القدر فديتك
وطلع كمل أشغاله
أمل /من رجعت مشغولة بمجود وهشوم وجوجو اللي لاصقين فيها ولازم تلبسنا نفسه ونبي ننام معك
طفشوها
واذا شالت الصغير صاروا بحضنها
أمل /رحاب الحقي علي جننوني الاثنين
بليز والله ابي بس انام مجود نايم وصحوه وصار يبكي
وبعدين اليوم من جيت وهو يبكي
وصارت تبكي معه
رحاب /عادي كل البزران يبكون نامي انتي انا بأخذه عنك
أمل /انا المسؤولة عنه
رحاب/امل اسمعي حتى لا تزوجتي وتعبتي بأخذ عيالك عنك
أمل /ما بي اتزوج وصارت تبكي
وعاد الثنائي يبكون معها
رحاب /اخذ الصغير وتركت الاثنين
امل /وانتم ليه تبكون
هشوم /مدلي
جوجو /جلست تضحك
امل يالله كل واحد يجيب بجامته بسرعة ركض
غيرت لهم ونامت ونامو معها
صحوا وهي نايمه وقلبوا الغرفة فوق تحت
الكل ما توقعوا انهم صحوا
بنات عبدالله بالغرفة اللي جنبهم يسمعون صوت خفيف بس ما توقعوا ان فيه ناس بمهمه
صحت أمل مفجوعة على شيء طاح
امل صاحت
هند دلال وريم وبنات محمد وخلود ومحمد
كلهم ركضوا على غرفة أمل
امل / لأحرام حرام مو كذا
وجلست تبكي
رحاب / من بينظف ذا
كل الكاكاو والمكياج والاقلام وكل شيء بالارض منكب راسمين على الرخام الغرفة انعدمت الغرفة النعومة الراقية صارت خراب
محمد /ابشري بالعوض
احلام ما قدرت تشيل جوجو كلها من الى شكولاتة الوان راحت جابت فوطه هي ولمى وشالوا هشوم وجوجو هم مبسوطين
محمد /اهدي اهدي راح يتنظف والغرفة بدالها وحده
امل الكمرة وين بس اهم شيء ء
عبدالله عمه انا اخذتها بالمجلس
سعود /عمه فساتينك راحت كلها
دلال /اخذت امل برى الغرفة
خلود /طلعت هي ورحاب
هند /خلت الشغلات ينظفون
هند /نامي مع البنات لين نغير لك الغرفة
أمل ابي اطلع من البيت
محمد /طيب لا تبكين ما فسدهم الاانتِ
أمل /اعرف
بس ان اللي ججنتي كتب الجامعة ملازمي لابتووتي كلها انعدمت
من وين جابوا المويه
دلال /اصحي غرفتك فيها حمام كيف من وين جابوا المويه
محمد /غيري ملابسك وامشي خلينا نطلع
أمل /طلعت لغرفتها ولبست بنطلون جنز وبلوزة سوداء
شيفون ولسبت عبايتها وطلعت
أمل /الحمد لله ان جوالاتي مو بالغرفة
محمد /بس كيف خربوا كل ذا ما اعرف
أمل /المشكلة انا عندهم نايمه ما حسيت بشيء
لازم اشتري لاب جديد وارجع اكتب ابحاثي من جديد لي أسبوعين اكتبها حرام والله بقفل غرفتي
محمد/ اسمعي بسوي لك شيء حلوه مره بس اصبري
أمل /قول لي
محمد /لا انا بسوية لك مفاجئة
امل /جلست تسوي اتصالاتها بالبنات اللي بالجامعة تبي الملازم والمحاضرات
ومحمد يضحك عليها ثم جابوا عشى ورجعوا للبيت
لما دخلت الا اثنين بوجهها شالتهم ودخلت
هند /ههههههههههه رضيتي عليهم
أمل /ما اقدر ازعل عليهم رغم انهم مجننيني
سعود /عمه الحين عيال عماتي هادين وانتي ماتعلقتي
الا بذوا وش اقول بس
امل /تبوسهم وطلعت غيرت ونزلت
وجلست تلعب مع البزان
تعشت ونامت
امل /مبسوطة لان طول اليوم عيال محمد عندها وعيال رحاب وعيال هند من المغرب وهو موجودين
صحت الصبح
اخذت شاور
ولبست برمودة جيشي وتيشرت زيتي
ونزلت الا البزران يفطرون
خلود /اكلي وراك محاضره
أمل /ليه تشربون بكأستي
سعود /هشوم اخذها
أمل/ صارت تركض تلحقه وهو يهرب
وآكلووطلعوا على مدارسهم
وأمل طلعت لبست ملابسها
تيور أسود وقميص دانتيل عنابي
ورسمت عيونها وبلاشر وروج
ورسمت حواجبها ونزلت
محمد طلع بدري جاته مكاملة كان ناوي يوصل امل معه
طلعت الا باقة ورد وحبة الشوكلت
رمت الباقة بالزبالة
وهي شايفه سيارة اللكزسس
مرت جنب نواف
ورمت الحلاوة بوجهه ومشت
نواف /يضحك اموله يسعد لي جوك ياروحي أنتِ
أمل /طنشته وطلعت مع السواق
نواف /عنيد ورايق اخر شيء من شاف الحب
لما يشوف أمل يروح بعالم ثاني مشى وراها
ومسك جواله وارسل لها
يسعد لي صباحك ياروح نواف ودنيته
أمل /ياربي وش المجنون ذا
أرسل لها رساله ثانيه
نواف /أموله ياعمري انتي ليه معصبه طيب
أنا احبكك موت تدرين طحت ولا احد سمى عليه وحاط فيس يضحك
أمل /الله يخارجنا من اليوم ذا
نواف /اموله انا جوعان تدرين ياروحي من أمس ما أكلت شيء
لا تخافين علي اتحمل اعجبك
امس كنت مشغول مره ما فضيت اكل
أمل /وانا وش دخلني مهبول وجلست تضحك
نواف /يصور نفسه ويرسل لها
أمل /ههههههههههه مغرور
نواف /اموله انتبهي لنفسك بالجامعة ياروح نواف
استودعتك الله سمي لا دخلتي من الباب
امل /لما نزلت وحطت رجلها باب ذكرت كلام نواف ابتسمت وسمت رغم انها تسمي كل يوم بس ضحكت
نواف /يسمي عليها ورجع الكرسي لواى وكمل نومه
نواف استاجر الشقه اللي في بيت ابو محمد جارهم اللي بيتهم مقابل بيت أمل على شان اهل الحارة اذا وقف محمد يشك فيه
امل /عندها لين 10 محاضره وخلصت طلعت على المكتبة
وجلست هناك لين اذن الظهر
نواف /صحى 10 لما قالوا له انها دخلت بالمكتبة طلب له فطور
صور وارسل
اموله انا جالس عند الباب افطر اكلت ياروح نواف لا تخافين
أمل جولها مسكر
طلعت صلت الظهر
ثم سولفت مع وحدة من البنات لين وقفت عند الباب
فتحت جوالها على شان تتصل بالسواق

50 مكالمه من نواف
4 من ريما
7 من ريم
4 من محمد
أمل وش فيهم ذلوا
اتصلت على محمد أمل /الو
محمد/وينك لي ساعة اتصل
أمل :كنت با لمكتبه
محمد /اسمعي الليله عندنا عشاء لا تخافين السواق معي مشغول
أمل /بطلع مع ريما لاتخاف
محمد/ اوكي انتبهي على نفسك
سكرت اتصلت على ريما
ريما/ اخيرا وينك فيه
أمل /وش فيك
ريما / وينك فيه
أمل /عند البوابه امري
ريما/ اسمعي كنت ابيك تطلعين معي انا وريم نروح للمهندسه المهم
الحين اطلعي تلاقين السيارة تنتظرك تعالي نتظرك انا وريم
أمل /اوكي
لبست عباتها وطلعت
نواف /اخيرا حبيبتي
يا حبك للكتب فديت قلبك
طلعت امل لفندق الفور سيزون
الا البنات جالسات في المطعم
سلموا وجلسوا
ريما /وينك خلصت المحاضره واختفيتي
أمل /وراي بحث مو زيك فاضيه
ريما/اسمعي انا رحت وسويت اعتذار مليت ماني قادرة اتحمل
أمل/ مهبوله باقي شوي ونخلص
ريم /بكفيها المهم شوفي
أمل/جوعانه اول اطلبي لنا شيء اكله
نواف /وراهم لبس نظارات متلطم بشماغ أحمر
ومتكي
امل /جلست تاكل الرافيولي
وتشوف الاوراق
أمل / انا امس خلصت أوراق دراسة الجدول باقي لي يومين ويكون كل شيء جاهز
بعد لاسم اسم المحل ونسجل بالغرفه التجاريه
ريم /خلاص ذي خليها على الهنوف تخلصها
امل /اوكي وش باقي
ريما /خليك من المشروع
وش صار فيك أمس هههههههههههههه
ريم /الصوره اللي شفناها مره كارثه
أمل/ مره
وصارت تحكي لهم ونواف طبعا معهم بالسالفه
ريم /الحين وش بتسوين
امل /ابد محمد بيغير لي غرفتي كلها
وبعد بطلب لي بدال اللي انكسر وانكب
ريما / صراحة انتي اغراض ذوق وتختارين احسن شيء والنادر
أمل /الحمد لله ماوصلت للعطورر
بس راحت علبتين وصحيت
ريم / بنات خلونا نطلع لمحل عبوره نشوف اخر التطورات
نواف كان مشغول باتصالاته
ومالحق الا لما طلعوا
أمل /ريم مره حلو
ريما / مره عجبني
اتصلت بنوف تقول تعبانه مااقدر اجي
أمل /بشوف الهنوف
مسكت جوالها
الو
الهنوف /هلا اموله
أمل/ وينك حنا بمحل عبوره
الهنوف /دقايق وانا عندكم بس اطلب لكم شيء حلو
امل /فديتك عارفه جوهم ههههههههههه
الهنوف /أنا جوعانه مو عليهم
جلسوا البنات وصلوا الا الهنوف جايه
جايبه موكا ودونات وتشيز كيك
وعصير مويه
ريما /انا جوعانه
أمل/ الحين جاين من الفندق مااكلتوا والحين جوعانه
ريما/ ماكنت جوعانه طيب
ريم /شربنا عصير وجاب العيد
ريما /المشكله اعرف نفسي ما احبه ولازم اطلبه
الهنوف /مهبوله المهم اكلي
جلسوا سوالف وضحك ثم طلعوا لنوف
نوف / وش فيكم من دخلتوا وانتم تضحكون
أمل/ ريما مهبوله
ريما /نوف اطلبي لي قهوه راسي
نوف /ابشري كل شيء حاضر بس اجلسي
أمل/ ريما وش وضعك اليوم
ريما/ههههههههههههههه جوعانه
ريم /اقول البنت ذي منتهيه صلاحيتها
نوف /ايش الاخبار
أمل : كل شيء اوكي بالنسبه لمحل عبوره جاهز باقي العاملات بس
اما محلنا يبغا شوي اثاث ورسوم يعني تشطيبات
جلسوا سوالف ثم طلعوا لغرفة النونو
أمل /مره ذوقك حلو نوفه ياقلبي أنا مااحلاها
ريما /مره تجنن نعومه فديتها هي وامها
ريم /جلست تلعب بالالعاب وتشغل الانورا
نوف / هيه لاتحوسين علينا لنا أسبوع نجهز
ريم /تجنن تدرين انا اموت بالاشياء ذي
كل خواتي انا اللي جهزت اغراض النونوات حقاتهم
ريما /اروح من امل تجي ريم
وش فيكم المشكله كل وحده عندها بزارين كثير
أمل /مجود غير
نوف /ههههههههههه ولما جت جوجو وهشوم قلتي كذا بعد
أمل /ضحكت واستحت حيل
امل/ انا لازم اطلع للبيت
نوف /وين حتى العشاء للحين مااذن
أمل /اول انا من الصبح عن حبيبي مجودي
وثاني شيء عندنا عزيمه
وطلعت
نواف /وراها لين وصلت للبيت
نواف/ تارك كل شيء وبس حياته أمل واذا فيه
اوراق يخلصها بالسيارة والا يروح يخلصها ويرجع
امل على طول لبيت محمد
لان محمد قال ان البيت فيه عمال يعدلون غرفتها
ومن دخلت بيت محمد وهي شايله مجود
لما نام ررحت غيرت ملابسها ثم رجعت له
والعالم بالعزيمه وهي مو يمهم
نواف /عارف انها بتطلع من بيت محمد وترجع لبيتهم
ورجع للبيت
خلصت العزيمه وطلعوا الناس
أمل: جهزت ملابس مجود وطلعت للبيت شايلته
ودخلت وطلعت لغرفتها
الا هي مره نعومه
محمد جايب ورق جدران وري ساده والجهه الثانيه مورد
والثالث بويه أصفر باهت مايل للسكري
والسرير بيج والمفرش بيج بورد كبيره وردي والارض خشبيه
وكنبه وردي مفرش سكري وخدايدات منوعه
والكومدينه عليها باقه ورد كبيره
اموله نورتي غرفتك يالغاليه
اخوك محمد
أمل باست الورد الله لايحرمني منك
والدولاب نفس الغرفه
بنات خواتها رتبوا كل شيء
لقت علب هدايا فوق السرير
أمل: فديتك يأمحمد اكيد هو وخلود شارين لي مكياج
فتحت العلب
اغلى ماركات المكياج كل نوع كرتون
امل /وش اسوي بكل ذا
وعلبة كلها عطور
غيرت ملابسها وغيرت لمجود ونام
ورجعت تتفرج بالعلب
مره اشياء حلوه
جاتها رساله
نواف /اموله روحي كيف الاغراض اذا فيه
شي ناقص ارسله انا
أمل /يليل النشبه ذا
الا نواف يتصل
امل /معصبه
الو
نواف /ياروحي انتِ ودنيتي احبك
أمل /مااحب ادعي بس بعد عني ومابي منك شيء
واغراضك خذها
نواف/ بس انااطلبتها لك
أمل/ وانا ماطلبت منك
نواف /بس انتي مسؤله مني الحين
أمل /تاخذها وولا ارميها بالزباله
نواف /تراها غاليه حرام
أمل /ماطلبت منك تشتري لي
نواف /أمل اهدي اهدي اعرف ماطلبتي مني وانا شاريها لك هديه
انتِ روحي ودنيتي كلها بالله اذا ما شريت لك من اشتري له
امل /نواف والله ان مابعد عني مايحصل طيب
نواف /ههههههههههه وش بتسوين ابي اخاف هاتي
بتقولين لمحمد نواف يلاحقني
بقول له انا احب اختك وابيها زوجتي وحبيبتي وام عيالي
بتتصلين بالهيئه مايقدرون يسوون شيء
أمل /هههههههههه لا والله
نواف/ عادي مشكلتك انتي حبيتك فديتني
أمل /مغرور
نواف / كثير وش ابي اكثر دامك حبيبتي الله يخليك لي بس ويخليني لك
أمل /شارب شيء
نواف /والله سفن أب بارد مع ليمون بطني احس بماغص
اخاف عندي بس تسمم يويلي بطلب الدكتور
أمل /ههههههههههه
المهم بعد عني والعلب مابيها تصرف مثل ماجبتها اخذها
نواف / والله ماترجع عطيها بنات خواتك
وسكر
طلب الدكتور
الدكتور/وش اخر شيء اكلت
نوافك بس عشاء عادي ستيك وسلطه وعصير اناناس
الدكتور / بس انت ياطويل العمر عندك حساسيه منه ليه تشربه
نواف /نسيت وجلس يرجع وعاد هو خواف جاب له مرض مو فيه
بعد ساعة
نواف / ارسل لها رساله
اموله /انا عندي حساسيه من الاناناس انتبهي لي
تعبان اموله دايخ رجعت لين دخت اموله ابي اسمع صوتك
أمل /طنشته وجلست شايله مجود يبكي وما تعرف وش فيه
جا الفجر وهو يبكي \لبست عبايتها وشالته وعلى بيت محمد
امل تبكي ماهو راضي يسكت
خلود/طيب ماعليك لاتبكين
خلود/ اخذت وشوي الا هو ساكت
خلود/ بس عنده مغص
امل /مااعرف انا
جلست تتفرج عليه وهو نايم ونامت بالصاله
محمد /دخل بعد الصلاة الا امل نايمه وخلود شايله مجود
محمد/ ههههههههههههههه ملت منه
خلود /ياقلبي جايه تبكي تقول ماهو راضي يسكت
محمد/شال امل ورجعها للبيت نيمها على سريرها ورجع
أمل /صحت خذت شاور ونزلت الظهر الاخواتها مجمعات
أمل /بنات فيه خمس علب لونها موف نزلوها وتعالوا
طلعوا البنات يركضون بنات ريم وبنات نوره وبنات مها وهدى
جابوها وجلسوها عند خالتهم
أمل اول المبزره ذي جنا جيبي لهم حلاو من غرفتي وخليهم يطلعون يلعبون
جنا وامجاد طلعوا وجابوا للبزران حلاو وانواع بسكوت والبزران طلعوا عند عيال رحاب
أمل /فتحت العلبة وطلعت الكراتين
رحاب /وش ذا كله ليه شاريه كل ذا
امل/ ماشريتها اصلا المهم كل اللي يبغا ياخذ منها
روان / خاله ذي لنا
أمل/ اخذي اللي تبغين بس خلي اول خالاتك ياخذون
هند/ انا امس شريت
وجلسوا الكل يختار امل جلست جنب امها حصه وماش جوها بس تضحك عى بنات خواتها
العصر طلعوا لبيت محمد وامل جلست على اوراق المشروع
صلت المغرب
وجلست تكلم ريم وترتب معها الاوراق
ريم /اموله انت ِخلصتي
الحين لازم نسوي شركة احسن بأسمينا كلنا
بكره انا من الصبح اجهزها وبعد الظهر نسجلها وتكون أوراق رسميه
امل / اوكي
سكرت منها طلبت من النت مكياج ثم خلصت وطلبت حلويات ومن نواع الشكولت البلجكيه الفاخره
أمل/ اخيرا خلصت اشغالي
خذت شاور برغوه بالفرواله
ولبست بجامه برمودا مربعات وبلوزه علاقي بيج
صلت ونزلت تتفرج على التلفزيون بس كل افكيره يروح مكان واحد
هند الو أمل تبغين نرسل لك عشاء
أمل /لا مابي بطلب بيتزا
هند/طيب محتاجة شيء
أمل /سلامتك
سكرت وراحت للمطبخ وسوت لها كاس كابتشينوا وجلست
الا جوالها معلق رسايل
نواف /حياتي ودنيتي يسعد لي مساءك حبي
الثانيه اموله انا طلبت لك بيتزا
تعشي ياروح نواف ودنيته
وارسل لها مقطع فيديو
نواف /بغرفته يعدل شماغة
أموله حياتي وش رايك ياروحي بملابسي ولا اغير الشماغ
والعطر وش احسن شي اموله اختاري لي
ويتميلح على المرايه
أمل /ههههههههههههه مغرور ياناس وش دخلني
بس للحق مزيون
بذا اللحظه في مدريد
متعب /وش فيك مابغى احد يعرف كله كسر بسيط
مصعب /بس انت تعبان
متعب /وش فيك حنا تدريبات لازم اصابات وبعدين انت اكثر
مني وقلقان علي ارتاح ياخي
ههههههههههههههههه
مصعب/ انت صديقي واخوي
متعب /ونعم الصديق يا مصعب اشتقت لها حيل
مصعب /كان المفروض نرجع الشهر الجاي
متعب /كان بس مع الاصابة راح نتاخر مافاد تقصير المده الله مو كاتب ارجع لها بسرعة
مصعب / متعب خايف عليك والله
متعب /سرح بعالم ثاني
نواف /أرسل مقطع ثاني
نواف: /اموله خلصت شوفي رسمي وراي زواج احضره تعشي اوكي ياروح نواف بالله مااخفق بسم الله علي
لاتخافين القلب معك لاتغارين
أمل/ مهبول واثق من نفسه ذا الوالد
جرس الباب ووصلت البيتزا ومعها علبة خاصه آيس كريم غزل البنات
أمل /بيجلطني الوالد ذا كل الاشياء اللي احبها يعرفها
حتى نوع البيتزا الايس
نواف يخوف
دخلت الايس كريم بالثلاجة واخذت لها كولا وجلست على الفلم
وانسجمت معه خلص و بداء واحد ثاني وتتابع
نواف /اموله ملل مره ويصور لها من الزواج
حياتي انتِ وش سوين
بعد ساعة طلعت لغرفتها
وجلست تتفرج على اللاب موديلات وعروض أزياء
الساعة 12
نواف /حياتي انا بالبيت تدرين اول مره اجي بدري بالعادة ماايشوفوني الا بعد الفجر
ههههههههههههههه
بطلع للوالده وارجع لك
أمل /اوم الازعاج انا وش دخلني وش يسوي
وين يروح مسوي زحمة والشارع فاضي
نزلت جابت الايس كريم وجلست ممددت رجوالها وجلست تاكل
الا نواف مرسل
أموله تدرين الوالدة مو بالبيت يقولون معزومة
عاد انا غيرت ملابسي وصور نفسه
برمود كروهات زرقاء وتيشرت أزرق
أمل / الولد موطبيعي
ارسل مقطع فيديو ممدر رجوله على السرير وياكل نفس العلبة ايس كريم
نواف اموله تصدقين اول مره بحياتي اكل النكهه ذي انا احب الكرميل والشكولت وبعد احب الكيوي مرات
بس مو شينه نكهتك حلاها انتي
أمل /بيجلطني
طفشت من كثر ما يرسل لها وسكرت جوالها ونامت
أمل /صحت الظهر اخذت شاور ولبست فستان مقلم وجزمه نعومه وربطت شعرها ولبست عبايتها وعلى بيت محمد
جلست لحد العصر ثم طلعت مع السواق للبنات في المحل وطلعت الساعة 10 وعلى البيت ونواف معها
أمل /مايطفش ماعنده شغل الا انا وش اسوي فيه
ذي عقوبتي بمتعب مودب وطيب والله بلاني بذا
يارب انا وش سويت بدنيتي حتى يجيني واحد مهبول مثل نواف
رجعت للبيت غيرت وحاولت تنام ماقدرت صارت تبكي
ثم جلست تسولف مع نوف وبعد جود حصلتها وسوالف لين 2 ونواف كل شوي يرسل لها رساله
مرسل لها مقطع فيديو جالس بالحديقه معه فهد صغيرون
نواف / اموله ذي بستي بتي بيتي سلمي على اميرتي ويرفع يدها
ثم مصور نفسه يلعب معها
أمل /انام احسن لي من المهبول ذا
نواف /اقدر اقول اني مجنون فيك
تدرين ما عمري فكرت اني بيوم بحب وانجن في بنت
امل بقولك لك الصدق انا عرفت بنات كثير من العايله وخارج
حتى اجانب وياكثر بنات يبغون بس أعطيهم وجهه
بس قلبي اخذتيه جد اول مره شفتك واقفه بالحفله حسيت بشي غريب
بس ماخطر على بالي اني احب
بس لما عطيتيني كف وجات عيوني بعيونك والله
رحت فيها ذا اليوم حسيت حياتي كلها انقلبت
احبك اموله
امل لما صحت أمل ولقت الفيديو
وشافته
امل / من جده ذا ياصبر الارض
خذت شاور وطلعت بعد الظهر للمكتبه عندها بحث
وجلست ساعة ورجعت
نواف واراها
رجعت على بيت محمد جلست لين العصر
طعلت من بيتهم ومعها الجوهره ونزل لها هشوم واخذتهم لملاهي
ونواف معها
أمل /بعد عني استح على وجهكك
نواف /يبوس هشوم وجوجو
مااقدر اخليك بالملاهي لحالك المول كبير واخاف عليك
أمل /بعد عني ولا لميت خلق الله
نواف/ وش فيك واحد وزوجته وعيالهم وش فيها الحين
أمل /طلعت من المول وتركته له
نواف شاري بلونات وحلاو قطن
وهشام وجوجو يمشون ووهم على وراى لنواف اللي ياشر لهم
هشام سحب يده من خالته وركض لنواف
نواف /فديت الامور ربط البلونه بيده وعطاه الحلاو ورجع يركض
امل / بعد عنهم
نواف /ارجعي للبيت ياعسل
جوجو /ياعثل
نواف /عض خدودها انتِ العسل
ومشى
رجعت للبيت أمل تغلي دخلت للبيت وعلى غرفتها غيرت ملابسها وبسريرها تبكي
ونامت وهي تبكي
صحت الفجر صلت وجلست تقرا قران واذكارها ونزلت سوت لها ساندوش وجلست تتفرج على فلم
لما وصلت الساعة ثمنيه طلعت وغيرت ملابسها وطلعت كالعادة الورده بالزباله واخذت القلب
نواف /نعسان وماقدر يصحى الصبح ولحقها على الجامعة
نواف /كمل نومته بالسياره
أمل /خلصت محاضرتها وطلعت من الباب الا ريما تتصل
أمل / الو ريوم
ريما /صباح الاخبار الحلوه
أمل/ صباح النور غريبه صاحيه
ريما/ انا جايتك
أمل /وش فيك قولي لي
ريما/ نوفه ولدت وشرفت العنود الصغيرونه
أمل / اخيرا من قال لكك
ريما /انا اتصلت عليها عليها اتطمن عليها لانها كانت تعبانه امس
أمل /انا بعد اتصلت ورفضت ازورها بالمستشفى
ريما /المهم ولدت وهي بخير والبنوته بخير بمرك ونزورها
أمل: اوك بصلي الظهر فيما توصلين
صلت وبسرعه طلعت الاريما تنتظرها
ريما وامل من محل لمحل يشترون ورد وهدايا
ونواف وراهم
أمل /طفشني وراي من طلعنا من الجامعة
ريما / لاتخافين ماراح يقدر يدخل من البوابه الحين
دخلت السيارة من بوابه المستشفى وذي مخصصه
بس بروضوا ماقدر يوقفون نواف
طلع بطاقته ودخلوه على طول
نزلت امل وريما
أمل /ريوم ورانا
ريما /انا اوريك فيه امسكي الورد وادخلي لنوف
أمل /ريوم لاتتهورين
ريما /ماعليك
دخلت أمل وعلى جناح نوف
دخلت الا سلطان جالسه مع البنوته
أمل / الحمدلله على سلامة نوف ومبروك البنوته الحلوه
سلطان/ الله يبارك فيك وعقبال ما نفرح فيكك
أمل /ممكن اخذها
سلطان /شال العنود وعطها أمل
أمل / بسم الله ماشاء الله
يا جمالها ياقلبي سلطان وربي نوف صغيرونه ماتشبه لك
سلطان /من قال شوفي يدينها خشمها على ابوها
أمل / مومره اهم شيء انها شرفت مابغت
باستها ورجعتها لسريرها
ثم دخلت على نوم بغرفتها
أمل /الحمدلله على سلامتك ياحلا أم بالدنيا كلها
نوف / الله يسلمك
أمل /جد اموره اموره بسم الله عليها
نوف /صغيرونه حيل
أمل/ مره
صارت تبكي وجات المربيه فيها لنوف
امل /وش سوى سلطان
نوف /اساليه عندك
أمل / سلطان كيف مع البنوته
سلطان /انا ونوف صرنا احسن من الوالد والوالده والجوهره ماوقفت بكي
متعب من شاف صورها ومسوي فيها قصيده ياجعلني اشوف عيالكم يامل
أمل/ سكتت
سلطان /متعب يسلمك عليك يأمل
أمل /الله يسلمه من كل شر
نوف /تخيلي جود تركت الامتحان وجايه الحين
سلطان /باقي ساعة وتوصل
امل/ الله يخليها لكم يارب واخذت العنود وباستها ثم رجعتها بسريرها بالغرفه الثانيه وصورتها وصورت مع نوف الا ريما جايه ميته ضحك
سلمت على سلطان وعلى طول لغرفة نوف
ريما / الحمد لله على سلامتك
مبروك البنوته
نوف /الله يسلمك من كل شر والله يبارك فيك
ريما/ بصوت واطي للامل
الوضع تحت السيطره
نوف /كيف شفتي اميرتنا
ريما /ماشفتها وينها
أمل/ ريوم بالله ماشفتيها
ريما /والله سلمت على سلطان ودخلت احسبها عندكم
أمل /على قولت هند اختي مايشوف الا القلب
البنوته عند سلطان
ريما /بطلع أشوفها
أمل /جلست سوالف مع نوف
وريما تعلق على سلطان وبنته
بعدين
جا أخوان نوف
أمل / حنا نستأن نجيك وقت ثاني اهم شيء تطمنا
عليك وعلى الاموره
وطلعوا
امل/ريوم وش سويتي قولي لي
ريما / أبد تلاقينه بالطوراى يخيطون جروحه
أمل /حرام مو كذا عاد
ريما/ وش فيه حرام لايكون رحمتيه
أمل/ بس مااحد احد يتذا بسببي رغم انه قاهرني

خذني جريح شعور يعشق وصالك
ينزف جروح العشق وأيامه شهود !
خذني غريق أحلام عانق خيالك .
. يرجي سحاب إيديك والشوق موقود

ااهات 08-02-16 06:32 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت العشرون
حبي لك تعدى الجنون




تلومين المولع وانتِ يافتنة العشاق
مع زينك الطاغي لك عيون ذباحه


ريما /امل تبغين اقول لفيصل
أمل /لا خلاص بعد اللي سويته ماراح يرجع اكيد
رجعت متضايقة
صح نواف مزعجها وتبي الفكه منه بس ما تحب تأذي احد
غيرت ملابسها
وظلت بغرفتها جلست أسبوع مشغولة بالاختبارات
وبيت بيت محمد وبين بيت نوف
وبعد مر أسبوع
ما فيه مراقبه نواف ماله أثر
أمل فرحانه الوضع طبيعي وعندها امتحانات
كل الاسبوع اليوم الاربعاء
طلعت امل من الامتحان مره تعبانة
بندر/
الو اموله
أمل/ هلا بندر كيفك
بندر/بخير الحمدلله
أمل/ بصوتك شيء قول
بندر /امي تعبانة شوي
أمل / قول وش فيها
بندر/ لا تخافين الضغط مرتفع بس
امل /صارت تبكي عارفه بندر ما اتصل مو سالفة ضغط
بجي الحين
سكرت من بندر
واتصلت على عمها سعود
أمل /الو عمي
عمها صباح النور يالغاليه خلصتي
أمل / ايوه خلصت الحمدلله
عمها سعود/ وش فيه صوتك ليه تبكين
أمل /عمي ابي اروح للمزاحمية الحين امي مزنه تعبانة
العم سعود/ لا تبكين شوفي انا مشغول الحين برسل
لك محمد روحي معه واذا تبغين تنامين هناك نامي اهم شيء لا تبكين
أمل/ الله لا يحرمني منك يأرب
العم سعود/ الو محمد وينك
محمد بن سعود/انا بالدوام فيك شيء
العم سعود /اسمع استأذن روح اخذ امل من الجامعة
ودها للمزاحمية اذا ماهي مطوله اجلس انتظرها لين تخلص وانت رجعها
محمد بن سعود /واذا قالت بتنام عندهم مالي خلق لسانها وهواش معها
العم سعود/ لا تنرفزها وهي ما تقول شيء خلها تنام
محمد بن سعود/الحين طاحت براسي وبنت اخوك ما تسوي شيء
العم سعود/ ومنت قليل شر يالله لا تتأخر عليها تنتظر
محمد /على طول استأذن من دوامه وعلى الجامعة
اتصل عليها
محمد/ أمل انا انتظرك
امل /ما تأخرت وطلعت معه
السلام عليكم
محمد بن سعود/وعليكم السلام كيفك
أمل: بخير الحمد لله وسكتت
محمد بن سعود /يبغى يحكي معها بش شاف جوها
معكر ساكته وباين انها تبكي
وعلى المزاحمية
امل بندر/ الو انتم بالبيت
بندر/لا حنا بالمستشفى
أمل /صارت تبكي بقوه ليه ما قلت لي انها تعبانة كثير
بندر/ والله هي بخير بس ضغطها مرتفع وكتبوا لها خروج لا تبكين
سكرت
محمد/اموله اذكري الله ان شاء الله انها بخير وين
تبين نروح للبيت والا المستشفى
أمل /المستشفى اكيد
محمد /طيب لا تبكين بليز
وقفوا عند المستشفى الا عبدالله واقف ينتظرها
مع ولد هادي الكبير سلمان
عبدالله /سلم عليها وحضنها لا تبكين هي بخير وهي
اصلا طلبت ما نقول لك
سلمان سلم على عمته واخذها عند جدته
محمد بن سعود /سلم على عبدالله وقف عنده يتطممن وكذا
عبدالله/ محمد تفضل للبيت
محمد/ لا برجع للرياض
اتصل على امل
أمل /هلا حمود
محمد/ يعيون حمود انتِ اسمعي نامي عند امك لا تبكين
أمل /طيب ارجع للرياض
نواف
جاه خبر ان امل بالمزاحمية واللي اخذها من الجامعة محمد بن سعود
وعاد نواف معه خبر ان محمد يحب أمل وخاف يتزوجها
نواف/ السلام عليكم ورحمة الله
العم سعود/ وعليكم السلام
نواف /عمي انا نواف بن فهد وكمل اسمه
العم سعود/يأهلا والله والنعم
نواف /عمي ابيك بموضوع المفروض انه ما ينقال بالتلفون بس
والله ما اقدر انتظر لين ارجع وانا عندي عمل بدبي وبعد بسافر لندن بكره والموضوع ضروري
العم سعود /الله يحيك امرني وش بغيت
نواف /عمي انا ابي اخطب بنت أخوك أمل
العم سعود/ بنت اخوي امل متأكد
نواف /ايوه ابيها زوجة لي على سنة الله ورسوله
العم سعود/ يصير خير يا ولدي
نأخذ راي البنت ونرد لك خبر ان وافقت يأهلا فيك ولا ما اقدر اغصبها عليك وهي اصلا مخطوبه ولا بعد ردينا لهم خبر
نواف/ ما تقصر ياعمي انتظر ردكم
نواف من الملقوف اللي بيأخذها مني وهو معصب ورمى جواله بالجدار
سكر العم سعود من نواف واتصل بمحمد
العم سعود/محمد
محمد: سم امرني
العم سعود :فيه امير يبغى اختك
محمد /بس امل لمتعب
العم سعود/ بس امل قالت رايها بمتعب
محمد /وانا ابي متعب
العم سعود /وانت اللي بتتزوج ولا اختك المهم تعال
انت وياها ولأتقول لها شيء
محمد/امل بالمزاحمية من شوي محكيتني
العم سعود/ روح جيبها الحين
محمد/ طيب طالع الحين
محمد/جاب امل وعلى بيت عمها
دخلت بالمجلس سلمت على عمها وجلست جنبه
العم سعود/هلا والله بالغاليه
امل/ الله لا يحرمني منك ابد وباست يده
العم سعود: كيفك وامك كيفها
أمل/ الحمدلله بخير كانت تعبانة شوي واحسن الحين
العم سعود/الحمد لله
امل/عمي امرني محمد يقول انك تبغاني بموضوع
العم سعود/فيه رجال خطبك مني اسمه نواف بن فهد
امل/بنفسها < ليل مهبول ذا
امل /عمي ما ابغاه قولوا له ما تبغا تتزوج
محمد/انبسط من قرار امل لأنه يبغاها لمتعب
العم سعود/ اموله ما يصير كل ماجانا احد قلتي لا تبغين احد معين
أمل /لا بس ما بي نواف
الزواج مو بالغصب
وصارت تبكي
عمها ضمها امل لا تبكين خلاص اقوله
مالك عندنا نصيب ما تبين نواف خلاص
طيب ومتعب
أمل/ بعد ما أبغاه
وطلعت ورجعت للبيت
بعد يومين العم سعود اتصل بنواف وقال ان امل ما تبغاك
جلست أسبوع بعد الخطبة نواف ماله اثر لا اتصالات ولارسايل ولاشي اختفى
أمل / ماصحت الا المغرب
صلت وهي جالسه على السجادة
أمل/الا جوالها يرن ولا وقف
أمل /الو هنود
هند/ وين لي ساعة اتصل
أمل/ توي صحيت ما احد صححاني
هند/ههههههههههه ما في البيت احد اصلا المهم غيري وتعالي عندي مسويه كذا عزيمه خفيفه على شرف مجود
امل/ اوكي
أمل / اخذت شاور
واستشورت شعرها لبست فستان مشجر قصير ولمت شعرها ورسمت عيونها وبلشر وروج وتعطرت ولبست عبأتها واخذت شنطتها وطلعت
بيت هند قريب وقالت بأخذها سبورت ومشت
عادي وصلت وسوالف وضحك
أمل/من جلست وهشام والجوهرة لاصقين بأمل ومن تأخذ مجود يقلبونها صياح ويضربونه
أمل /وش ذا خلوه
خلود/ههههههههههه خليهم بحضنك وعطيني مجود
هشوم / امل حقتنا مانبغاه
أمل /وانا لعبة عندك
شروق/خاله احتلال
أمل /ياقلبي انا اموت فيهم على شطانتهم
والاثنين بحضنها
ريم /امل عندك اثنين وانتِ كنتي تبغين مجود
أمل/ مره بس كنت ابي نونو صغيرون
بنت نوف تجنن عاد نوف عادي عندها
انا والجوهرة وريما منهبلين فيها
من نجي وحنا مأخذينها من المربية مره قمر بسم الله عليها
خلود/ انتي بكل البزران
أمل / نسيت ترى نوال اختي ولدت وجابت ولد
الكل مبروك يأمل
امل/ الله يبارك فيكم عاد مشوار اروح للمزاحمية
بأخذكم معي تبوس هشوم وجوجو
رحاب / ارتاح من الازعاج
خلود/مره صايرين مع بعض كنهم تؤوم الجوهره ساحبه علينا
امل / اصلا كبر بعض بس هشوم اكبر بيومين
بعد العشاء سوالف وضحك وامل طلعت تلعب مع البزران
ثم طلعت للبيت
وهي جايه تمشي وصلت قريبه من البيت
الا سيارة اللكزسس\واقفه ونوف بداخلها بنطلون أسود وقميص سمواي
وشعره طاول زيادة
سوت نفسها ما شافته
نواف/ الحمدلله على السلامه
امل /تمشي ولا اتفتت عليه
نواف/ ما فيه وحده لي انا كنت مسافر اشتقت لك حيل
وترى أنا بخير مااجاني شيء
دخلت البيت وطلعت على غرفتها
ورمت نفسها على السرير وصارت تبكي من قلب
نواف/ بعد ربع ساعة علق عليها اتصالات
امل/ شايفه رقمه وطنشته
اتصل بجواله الثاني
امل/ تنتظر عبير بتتصل عليها من جوالها الجديد فردت
نواف/ لا تبكين والله انا بخير ما جاني شيء بس غرزتين
واصلا راحت بيومين
كنت مسافر لدبي ثم طلعت ل لندن خلصت شغلي وجيتك ركض اشتقت لك حيل حيل
امل / وش دخلني
نواف/ ليه تبكين
أمل /بطني يوجعني اصلا
نواف /طيب اشربي شيء دافئ ونامي لا تخافين برجع للبيت
انام جايك من المطار
سكرت بوجهه وكملت بكي
ارسل لها رساله انا بالطريق وقففي بكي
ترى ما احب البنت البكايه
أمل /وانا وش دخلني وش تحب
وصل للبيت غير ملابسه لبس بجامته صور لها مقطع فيديو
انا بغرفتي اموله اممم بشوف اذا الوالدة صاحية مشتاق لها
وبعد ابي اسولف معك قبل انام
طلع من غرفته لجناح امه سلم عليها وجلس يسولف عندها
شوي ثم رجع لغرفته
ارسل لها اموله نمتي
أمل نامت
نواف /اموله ليه ماتردين علي مو شرير انا فديتني
كنت نعسان مره بس الحين راح النوم تدرين انا جالس اتفرج عليك مره حلوه صورك تدرين بطلع للجوري اسولف معها
ارسل لها صور له من سفرته الأخيرة
عاد نواف جميل وذوقك حلو بالملابس ومره ببدل عادي وكم صوره رسمية
ثم له صوره مع بنت جميله شعرها طويل نحيفه
نسخه نواف بس الفرق عيونها سوداء عيون الريم ولها غمازات
نواف انا ومستشارتي الجوري بلندن امس
نواف / طلع لجناح الجوري
وسوالف معها لين الفجر ورجع نام
أمل/ صحت الفجر صلت الفجر ورجعت نامت
صحت على هشوم يبكي
أمل/ وش فيك
هشوم /ابي انام معك
امل /تعال وحضنته ورجعت نامت لين الظهر
صحت الظهر صلت الظهر حممت هشوم ولبسته و اخذت جوجو ونفس الشيء ثم نزلت يفطرون واخذت شاور ولبست بنطلون جنز وتيشرت اصفر
جلست بالصالة تفطر معهم
الا عيال ريم جايين
جنا/خاله اخير عطلنا
أمل /وليه جايه بمريولك هههههههههههه
جمانة / جايين من المدرسة لعندك
امل /اطلعوا اخذوا من ملابسي وغيروا وتعالوا
امل /طلبت لهم بيتزا ومشاوي وعصير
عبدالرحمن /خاله خاله خاله
أمل/ قول يالازعاج وش تبغى
عبدالرحمن / انا نجحت وين هديتي
أمل /ما اشتري هدايا للكسلانين
عبدالرحمن / زعلان انا طيب ماني كسلان
عبدالرحمن بسادس ابتدائي
أمل/ كم واحد عندك
عبدالرحمن كلها
امل /كيف شطور كم تبغى
عبدالرحمن /ابي بلايستيشن جديد
امل /اوكي العصر نطلع نشتري لك اللي تبي ولك أسبوع يابكاش طالعه
عبدالرحمن /كنت افكر بالهدية
جلسوا سوالف وضحك لين العصر
طلعت امل صلت ولبست عبأتها وطلعت مع عيال ريم ومعها عيالها
اول شيء شرت لعبدالرحمن اللي يبغى ثم خواته واخوا
ثم شرت لهشوم وجوجو العاب وشرت لمجود بعد وطلعوا شروا ايس كريم وبوب كورن ورجعوا بعد العشاء
ونواف معهم يراقب
وعلى بيت ريم
ريم /وش كل ذا
أمل /ههههههههههههههههه ابد هدايا للنجحين
ريم /أمل بس كثير امل خلي فلوسك لك بزران كل شيء يبغونه اعرف عيالي
من امس ازعاج نبي نروح لخالتي عارفه ان وراهم شيء
جنا /نبع الحنان كشفتنا هههههههههه
أمل/ ما عليك الخير واجد خليهم يفرحون
تعشت عندهم وطلعت للبيت
غيرت ملابسها وملابس الاثنين
وجلست بالحديقة وهم يلعبون عندها
نواف /يرسل لها نكت يسولف يتميلح
نواف / بالله اموله ماني مره امور
امل /هههههههه مهبول ذا والله فاصل
نواف/ تخيلي اموله الحين الشباب بأمريكا على حسابي صارفين لحد الان مليون وماهمني اهم شيء انك معي اول مره يفوزون علي بتحدي بس اعرف نفسي ما خسرت يكفي اني حبيتك وشفتك انتي حياتي اموله
تدرين انا شاري لك هدايا بس اعرف ما راح ترضين تأخذيها
صور العلب الكثيرة اللي بغرفة ملابسه
امل / يليل من ذا المغرور
نواف/ تعرفين البنت اللي معي بالصورة ذي اختي الجوري
اصغر مني بسنتين وأربع شهور
الاخت والصديقة وكل شيء اسراري كلها عندها والعكس
اموله /انا مالي اخوان بس انا ولد بين ثلاث بنات اعرف اكيد تقولين مغرور كثير
أمل/ هههههههههههههه كثير اقولها بس الحمدلله انها رسايل ولا كفخته
ورجعت تقرا نواف عارف انها ما راح ترد عليه بس يكفي انها تقرأها
نواف/ اموله تعرفين عمري ما خبيت عليها شيء الا انتِ ما قلت لها عنك اعرف بقولين ليه
مدري بس انتِ لي شيء خاص فيني
لما كنت معها بلندن وكنا بالسوق وان اشتري لك اغراض
جوري بتعرف من له ولأقلت لها شيء
انا صح اصرف ومغرور وعنيد بس ما اكذب ابد ولا أحب احد يكذب ولايلعب بمشاعر احد
امل /ردت عليه تراك ازعجتني
أرسل لها رده بفيديو
جالسه بالحديقة بثوب وشعره متناثر على وجهه اموله احبك موت يابعد روح نواف ودنيته
أمل /مهبول انت شارب شيء
نواف /والله مويه شوفيها ويصور كاس مويه عنده وعلبة ببسي وبيره بالرمان
بس والله عيب اموله وش شايفتني
ويحط فيس يبكي
أمل /نواف بعد عني الله يخلي لك أهلك
نواف/ انا احبك كيف ابعد
تعالي دفعتي الفلوس حقت المشروع وولا باقي
وين احولها لك
أمل / ما بي منك شيء عمي بيحولها
نواف/اعرف عمي سعود مدلعك مره بس انا الحين موجود خلاص انتي مسؤوله مني
أمل/نواف تراك سمجتها وتعديت حدودك والله
دخلت للبيت غيرت ملابسها ونيمت الصغار وجلست تقرا قران لين اذن الفجر صلت وتمددت على سريرها
نواف/ ارسل لها
طيب انا اسف لا تزعلين بطلع اصلي وابيك موضوع
امل /نامت
نواف /رجع اتصل عليها جوالها مسكر
نواف /فديت اللي نايمه
ونام

ااهات 08-02-16 06:37 AM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الواحد والعشرون
أنتِ لي وحدي




ما تخيل ان عيني مره تغفى وما تشوفك وما اتخيل
لو يطول الصمت ما اسمع حروفك تدري
احساسي بخوفك هو اماني لما تسأل
عني ليله عن مكاني
أمل /صحت الظهر لقت الابيات بجوالها
أمل /يليل بيزعجني بالقصائد
اخذت شاور غيرت ملابسها لبست فستان أورانج قصير
وبعد حممت الثنائي ولبسهم ولبست عبايتها وطلعت
اخذت حلويات والعاب واغراض مواليد وورد
وعلى المزاحمية \
جوجو وهشوم انبسطوا بزران كثير
أمل /سوالف مع خواتها ويضحكون عليها هي وعيالها هي تقول انا امهم بسوي لهم غرفه جنبي وقلت لمحمد
نوال /ههههههههههههه عاد رحاب وخلود وش رايهم
امل /هههههههههههه يقولون فكه اصلا من جاء مجود وهم مسوين اضراب يخافون يرجعون للبيت اخذ مجود أنا
نوره / هههههههههههه بس يجننون كنهم توؤم
أمل /بعد ملابسهم اخترتها زي بعض ههههههههههه صرت اتسلى فيهم ما عندي الاهم
نواف /نايم ولما صحى قالوا له ان أمل بالمزاحمية
نواف /ليه ماقتوا لي
خالد /انا بالمزاحمية وانت كنت تعبان ماقدرنا نصحيك
نواف /انا جاي
نواف /اخذ له شاور ولبس ثوب وشماغ ابيض وساعة رولكس وتعطر و
لبس نظارته وعلى سيارته الفراري
خالد/ الحمدلله على سلامتك
نواف / الله يسلمك الحين ذا بيت اهلها
خالد /ايوه طال عمرك
نواف /مو شين بعد المكان حلو وهادي من متى وهي هنا
خالد /من بعد الظهر
نواف /اتوقع ما يمدي اروح اخذ لي فره بالمزاحمية
خالد/ ما اعرف بس معها هشام والجوهرة ما راح تطول
نواف/ طيب شوف لي مطعم هنا جوعان انا
راح خالد لشتري لنواف بيتزا
ونواف نزل وجلس يدور في الحارة
الا امل طالعة مع البزران وطلعت مع السواق
نواف /قلبي كان عارف فديت اللي ماخيبت ضني ياحبني لك
ورجع ركض وعلى سيارته
لين صار موازي لسيارة اللي فيها امل
كتب لها يسعد مساءك ياحياتي مره حلوه المزاحمية
أمل / بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلع لي
نواف كتب شوفي اللي على يمينك
أمل /التفتت الا نواف
أمل /وش ذا المصيبة وين ما اروح وراي
نواف / ما يقدر يكتب وهو يسوق ومسرع
فسجل لها فديو
أموله وش رايك بسيارتي اول مره استخدمها وش رايك تجربينها بعلمك كيف تسوقين
ثم أسوي معك سباق
ثم أسرع قدامهم بسرعه
أمل /بسم الله وش فيه مطيور ذا
ما عاد شافته
ثم ووصلوا البيت الا هو واقف عند الباب يأكل له ايس كريم
لما نزل هشوم وجوجو
نواف/ هشوم هشوم تعال
هشوم يناظر فيه من فوق لتحت
ومعه كيس كون زون
أمل /مسكت هشام ودخلت بالغصب وهو يبكي يبغا يأخذ الايس كريم
أمل /بشتري لك لا تأخذ من أحد رحاب وش فيه
هشام / ابي اسكليم
أمل /خليه يبكي اخذت التلفون وطلبت ايس كريم والاثنين يبكون
رحاب /هههههههههههه وش فيك معصبه
أمل/بطلع اصلي
طلعت صلت غيرت ملابسها ونزلت الا الايس كريم وصل
جلست تأكل معهم
رحاب/ ما غيرتي رايك
أمل /قلت لكم مشغولة نبي نلحق الموسم والافتتاح بكره ان شاء الله نسيت
رحاب / وش نسيتي
امل /انا ما عاد باقي معي فلوس صفر حسابي محتاجة 300الف
على شان المشروع باقي فلوس ما اندفعت كل البنات دفعوا الا انا
رحاب /بس المبلغ كبير
أمل /بشوف عمي اذا يقدر
رحاب /امل صح عمي ماسك فلوسك بس ترى يعطيك اكثر من الحقيقي ترى
أمل /طيب
طيب بطلب ميه الف والباقي بشوف كم طقم عندي راح يجيبها اصلا
ولا تدرين ما راح اطلب من عمي شيء راح ابيع طقم متعب ذا بيجب فلوس كثير
رحاب /وذا الطقم على راسك تبغين تصرفينه الهديه ما تباع
أمل /بكره لازم ادفع لريما منين أجيب اذا ما بعته
رحاب /اول شيء انتي تصرفين كثير خففي من الملابس الغاليه اللي ما تنلبس الأمرة وحده وبعدين تصرفينها على البنات تدرين بنات ريم ونوره وهند ومها ما عاد يشترون من كثر ما تصرفين
أمل /امممممممممممم طيب عمي يقول يحب ذوقي كثير واطلبي الغالي يرخص لك
رحاب / وانتي ما تصدقين عاد ابي تخفين على عمي سعود شوي بعد عنده مسؤوليات كثير
أمل /وش فيك علي اليوم
رحاب /اموله اسمعيني ابيك واعيه صح حنا مدلعينك ومأبي تلبسين اقل من صديقاتك ولا ابي ينقص عليك شيء
وتعرفين كل وحده منا مسويه له لك جزء من راتبها ابيك تنبسطين
بس ابيك تعرفين قيمه الفلوس خفي الصرف شوي
أمل /صح انا اشتري اشياء كثيره مااحتاجها واغلبها تنرمي بالزباله
أنا اسفه رحاب
رحاب /يابعد قلبي انتي ابي تنبسطين تكشخين بس لا تشترين شيء ما تحتاجين ما ندري اخاف تتزوجين واحد ما يقدر يدلعك نفسنا الدنيا ما نعرف
وبعدين تراك مخربه البزران
امل/ ذي لا عاد هههههههههههه
على العموم راح يشتغل المشروع وراح يكون لي دخل واصير بزنس
وبعدين انا اتعلم من ريما وبدخل سوق الاسهم اطقطق فيها
رحاب/ فديت سيدة الاعمال
عاد نبي منك عشاء بذا المناسبة
أمل/ ما فيه مسويه تقشف
رحاب/وقفت علي انا وعيالي
اسمعي حنا بنسافر بكره راح نترك عندك الشغالة
أمل /اوكي توصلون بالسلامة
رحاب /وهشام وجوجو راح نأخذهم معانا راح يجننونك وانتي مشغولة
امل/ حرام عاد كلكم تسافرون واجلس بالبيت لحالي
انتي وامي ومحمد وعيالكم وهند بعد تقول سعود يباخذ امه وخواته معهم ويسافرون لابها
وريم وعيالها بسافرون ماليزيا وش فيكم المرة كلكم مسافرين
ودلال وسارة بيرحون ينبع ومها وهدى لدبي
رحاب /خلينا ما صدقنا يوافقون ههههههههههه والله لما قالي عبدالله جلست ساعة مو مستوعبه
أمل /هههههههههه المهم لا تنسوني من الهدايا
رحاب /ابشري كم اموله عندنا
أمل/هههههههههه ذي ريما تتصل
الو ريوم
ريما/هلا اموله اخبارك
أمل /بخير الحمد لله
ريما/ اموله الحين انا قلت حولي لي 300 الف ليه تحويلين ل500
أمل /وش تقولين
ريما/ وش وضعك انتي ليه محوله لي دبل المبلغ اللي قلت لك
امل<نواف العله اكيد
امل /ريوم معي اتصال بحاكيك شوي
ريما /اوكي اشوفك بكره الظهر لا تتأخرين
أمل/ ان شاء الله
أمل طلعت ركض لغرفتها ولبست عبأتها وطلعت مع السواق وعلى الصرافة
هي عارفه حسابها ما فيه الا 500 ريال
بس اللي صدمها حسابها فيه 5 مليون
امل / انا احلم مضيعه اكيد
راحت لصرافه ثانيه ونفس الرقم
رجعت للبيت وفي الطريق اتصل نواف
نواف /هههههههههههه وش فيك من صرافه للثانية
الرقم صحيح
أمل /نواف انت من وين طلعت لي
نواف /هههههههههههه من الدنيا المهم ما بي شيء ينقصك دامني حي
أمل /ما بي منك ريال واحد فهمت بعد عني ما تفهم
نواف / لا ما افهم ما افهم
أمل / راح ارجع الفلوس وليه تحول الفلوس لريما من طلب منك
نواف /قلت لك أنا المسؤول عنك تفهمين ولا لا
أمل/مابغى افهم وهي تبكي
دخلت للبيت
وهي طالعه على الدرج
جلي الشغالة /
هذا ورد تبع انتي
أمل /من جاب هذا
جلي ما يعرف انا قول لماما امل
امل /هاتي
طلعت لغرفتها ورمت الباقة على سريره ورمت نفسها وكملت بكي
وقررت تبيع الاطقم اللي عندها وترجع الفلوس اللي دفعها لريما واول ما يفتح البنك ترجع تحول الفلوس لحساب نواف
اخذت شاور طلعت شغلت الفواحات برائحه اللافندر وهدت اعصابها
جلست على الكرسي المعلق اللي مغطى بمفرش فروا وجلست تقرا كتاب
الا جوالها معلق رن
شافته نواف وكملت قرأيه بس مره صار ازعاج
أمل/ وش تبغى مني ازعجتني
نواف /ما بي تتضايقين مني
أمل /نواف الله يخليك لك عين ترجيك ابعد عني
نواف /امولة حياتي انتِ ودنيتي افهميني انا احبك واموت فيك ما اقدر اعيش بدونك والله احبك وابغاك زوجتي حبيبتي
أمل /وانا ما أبغاك
نواف /وانا نواف اهون عليك وترديني
امل /ومن انت اصلا منت اول واحد يخطبني ولا انت اخر
نواف/ الا اخر واحد انتِ لي تفهمين ويالله نامي وراك شغل بكره وانا ما اقدر انام وانتي صاحية وراي شغل بكره لازم اصحى بدري
أمل /وش دخلني فيك عمرك ما نمت
نواف/ افا
أمل/ تفهم ابعد عني
نواف /اموله انا ابي اتغير شوفي اعرف نفسي العاب وما اتحمل مسوليه وتارك الشركة على الجوري والوالدة ما تدري
ودايم مع العيال أموله انا من حبيتك وانا تغيرت كثير صرت اروح للشركة صح دايم معك بس اول ماكنت اروح اصلا
أمل /وش دخلني عمرك ما تغيرت ولا عمرك ما رحت بعد عني ياولد الناس والله ان ما بعت ما يحصل طيب وفلوسك برجعها لك بكره
نواف /أي فلوس
أمل /لاتستهبل اللي بحسابي واللي دفعتها لريما
نواف/ انا ما أرسلت لريما شيء الفلوس اللي بالبنك بس انا اللي محولها لك
أمل /من أجل دافعها عني 500 الف
نواف/ هههههههههههه ما اعرف يالله ياميرتي نامي خليني انام
أمل /ماني نايمه وش عندك
نواف /ابد وانا بعد ماني نايم وبجي اجلس تحت شباكك اجل اشتقت للبسه اللي بحارتكم
أمل /أنا اكرههك
نواف /وأنا اعشقكك
وسكر
أمل لبست بجامتها وتمددت على سريرها ذكرت الورد
اخذته وشافت الكرت
الى اميرتي الفاتنة اعشقك حد الجنون
نواف
امل /مع الشباك رمت الورد
خالد / ياطول العمر
نواف /نامت
خالد/ ما اعرف بس الورد كالعادة بالشارع رمته ماودك نغير لها يمكن تكره الورد
نواف /هههههههههههههه
طفت النور والا باقي
خالد /ما أشوف من الستارة بس كانت خافت لما فتحت الشباك
نواف /تقدر تنام
سكر منه
نواف
الو فيصل
فيصل / هلا والله بأبو فهد وينك ما عاد تنشاف
نواف/غبي انت وش قلت لك
فيصل /والله حولت لريما الفلوس
نواف / يافالح المطلوب 300 بس
فيصل /وانا وش درأني عن قطتهم انت قلت فلوسي
اللي عندك حولها لأختك باسم امل ولك عندي 500
نواف/ مأمنك فأيده والله لازم تخرب علي
فيصل/لا تعصب
نواف /نا بغيت الامر سري وانت واختك وش اقول بس
فيصل /يليل اصلا دايم تحطها براسي
وش سالفتك انت مع امل
نواف /مالك شغل
فيصل /سكر منه وعلى بيت نواف
ودخل عليه بمكتبه
نواف /من قال لك تعال
فيصل /وش فيك معصب اهدى
نواف/ انا أبني منا تجي تهدم من وراي
فيصل /نواف اسمع التحدي خلص وحنا سافرنا وخلصنا والكل نسى السالفة بعد عن أمل
نواف /انت ما تدري السحر انقلب على الساحر
فيصل انا احبها والله صدق احبها نواف يحب تخيل
فيصل /
بطلب لك الدكتور
نواف /ما فيني شيء ماني تعبان
فيصل / اجلس فهمني من متى تخبي عني شيء
نواف. /فيصل انا احب امل وميت فيها واعشقها واعشق الارض اللي تمشي عليها بعد
فيصل /كل ذا بعد هههههههههههههههه والله طحت ي
نواف ولا احد سمى عليك
نواف /مره تصدق ما أنام لين اعرف انها نامت وماعدا انام كثير لازم اعرف وينها فيه طول اليوم وراها شفت اماكن ما عمري شفتها
وجلس يتكلم عن امل وفيصل ميت ضحك
صديقه نواف العنيد والمغرور اللي دايم يقول ما راح يحب بيتزوج أي بنت من العائلة وخلصنا لا وبعد قايل انه بس خمس سنوات ويطلقها وخلاص بس ذي الزواج
فيصل /اقول يالحبيب
ترى بكره افتتاح محلهم
نواف للأسف ما اقدر اشتري لها شيء لأنها زعلانه مني تقول تكرهني
لأني دفعت عنها
فيصل /ههههههههههههههههه احسن تستأهل من وين لوين تدفع لها
امل مو من اللي تغرهم الفلوس اهلها مد لعينها
ريما تقول انها لبسها كله من اغلى شيء حتى افخم من ملابس اختي
ريما اذا جت تشتري ملابس امل اللي تطلب لها
انت ما تعرف امل
نواف / فيصل تكفى انا صديقك واخوك ابيها
فيصل/ صدق تحبها
نواف /انا خطبتها ورفضت
فيصل /ههههههههههههه منت اول واحد
اسمع تعرف من امل مخطوبه له ورفضته
نواف /من
فيصل /متعب بن عبدالعزيز
ورفضته تبيها توافق عليك انت
نواف / من متعب
فيصل / تعرف عمتي سارة
نواف/ ايه وش فيها
فيصل / يصير ولد اخو زوجها
ولد عم نوف بنت بنت خالي واخو زوجها
نواف /أومأ رفضته
فيصل /ريما قالت لي
نواف /مو هو طيار
فيصل /ايوه هو بنفسه نسيت رتبته بس الوالد ذا ما فيه شيء ينعاب ومافيه بنت من بنات العائلة ما تبغاه
نواف /واذا عاد وانا بعد مزيون موهو لحاله
فيصل /نواف خل عنك منت زي متعب نسينا
نواف /عصب مالي دخل امل لي لحالي وماراح احد يخذها مني لي لحالي لو اموت من دونها
فيصل /منت صاحي ارجع لبيتي احسن

يا فكري السّاهي .. يا دعوة الـ امين
لا قالو عسى اللي مشغل البال يتهنى..

ااهات 09-02-16 12:15 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثاني والعشرون
الامل




رجواي يظل
وجودي بقلبك مثل ما كان ..
ومناي أحيا معك رفيق لآخر العُمُر ..

أمل صحت قبل الظهر أخذت شاور ولبست بنطلون جنز وبلوزه شيفون لونها أزرق ولبست جزمات سبورت وربطت شعرها وجهزت لها ملابس بشنطه ونزلت
ودعت امها ورحاب وعيالها ورفضوا تروح معهم للمطار
محمد /ترى بتاخر
رحاب /انا وعيالي جاهزين وامي بعد عبدالله يحوس يدور له أوراق
محمد/اموله انتبهي على نفسك
أمل/سلمتت على راسه لاتخاف علي
محمد /ولازم تاكلين زين طيب وش تبين هدية من مصر
أمل /ههههههههههههه ابي هرم
محمد /طيب نجيب لك هرم بس وين نحطه فيه
أمل/ ههههههههههههه جنب الفيصليه والمملكه
باست عيالهم وطلعوا
امل /بعد طلعت على المحل
وتجهزيات تشرف على اخر شيء
ريما /انا أسفه راحت علي نومه
ريم/ مافيه احد يصحيك كلنا صحينا وجينا انتي ونوف تتدلعون
ريما/ههههههههههههه نوف اكيد ماراح تجي الا المغرب على الافتتاح وتشوفين
المهم تغديتوا ولا اطلب
عبير/لا مافضينا نطلب او نتغدى
نوف/حنا جبنا الغداء العنود عازمتكم على الغداء
أمل /ياقلبي انا نور المكان كله
سلمت على نوفه وعلى طوول اخذت العنود من المربيه
نوف /وش فيكم سحبتوا علي
عبير/ههههههههه الحين الغلا كله لبنتك راحت عليك
نوف /وانا اللي جايبه لكم الغداء من البيت انا وبنتي واخرتها تسحبون
ريما /اقول خلونا نتغداء بس ورانا شغل كثير
تغدوا كلهم ثم صلو العصر وكملوا شغل ترتين الورد وأماكن الضيوف
وكل شيء
أمل/خلاص كل شيء جاهز
ريم/اموله اللي خبرك جاهز بعد
عبير/بنات بما اننا خلصنا بدري خلونا نتقهوى اطلب لكم
ريم /لا اول خلينا نتجهز بيجنا ضيوف الحين
الكل لبس وجهز
أمل /فستان أسود طويل بيد وحده فيه كرستال يجي من اليمين لين يطلع للكتف ثم طبقه من الشيفون ثم الكرستال ومشدود من الصدر وتحت واسع بقصات
سوت مكياجها بنفسها ظل احمر وروج احمر وبلشر ورسمت عيونها وحواجبها و جالسه تلبس الطقم
عبير/اموله خلصتي
أمل/ بس ذا واخلص
عبير/مره حلو فستانكك
كل البنات متفقين يلبسون فساتين أسود وعبير ماتدري طبعا
عبير لبسه فستان أحمر قصير صدره كله تل وخرز وكرستال وتحت قصه فرنسيه
أمل/ ليه ماحطيتي مكياج
عبير/تسوينه لي
أمل /هههههههههههه الحين المحل محلنا ليه ماخليتهم يسوون لك
عبير /لاخلي كل شيء جديد
وكل البنات بعد كذا مانبي تخرب
أمل/سوت لها مكياج ملكي وخلصت طلعوا الا كل البنات طلعوا
عبير/اموله وين البنات
أمل/ماعليك البسي عبايتك وخلينا نطلع
عبير/وين حنا المغرب بيجون الضيوف بعد شوي
أمل/ اعرف ماراح نطول
لبسوا عبايتهم وطلعوا ودخلت فيها امل للمحل
عبير/اموله بنحضر عند ذولا
أمل /نزلي عبايتك بسرعة الناس تنتظر
عبير/ امل وش السالفة
أمل/ سوت لمسه اخيره على شعر عبير ومسكتها ومشت
البنات سبرايز
عبير/وش ذا
ريما/مبروك عبورة تستاهلين أكثر واعذرينا على القصور
نوف /مسكت عبير اللي مومستوعبه
مبروك ياحلا مصممه نبي نشوف أبدااعك المكان ذا كله هديه منا لك
عبير/لا مومعقول
ريم/ ضمتها هي والهنوف لاتبيكن وبعدين ترى الارباح النصف بالنصف هههههههههههههههه
عبير /الله لايحرمني منكم
أمل/ ولامنك بلاش دموع يروح تعبي من اليوم اسوي لك مكياجك
ثم تجمعوا على الكيك وصور مع عبير
وصور جماعيه عاد مره طلعت حلوه لانهم كلهم فساتينهم سوداء ماعاد عبير والعنود بنت نوف فستانها أحمر صغيرون
عبير/ فديت النتفه اللي حاضرة معنا
نوف /ههههههههههه اليوم ما نامت كل يوم نايمه طول الوقت
أمل /على شاننا صحت وشايلتها لين نامت
فتحوا الباب اللي بين المركز الريئسي وبين دارHope (الامل)
البنات اختاروا الاسم مو على شان أمل على شان كل المشروع راح يفتح الامل بحياة كثير من الاطفال المرضى والايتام بحياة فيها فرح وسعادة
وبعد نوف تقول لامل لأنها اول من قال الفكرة
ريما/عبوره عاد زواج اختي وانا وخواتي كلنا راح نطلب من تصاميمك
ريم /بعد انا ابي فستان
نوف /وانا بعد ابي فستان لي وللعنود
عبير/اصبروا علي
الهنوف /استني بنات عمي كلهم راح يطلبون من عندك فا خليك مستعده
والله يوفقكك
عبير/ضمت أمل وتبكي
أمل /وش فيك ليه تبكين الحين حستي اوم الدنيا
ريما /هههههههههه ماصير ماتبكي اوم دميعه
عبير/امل ما ادري وين اودي جمايلك علي
أمل /وش ذا الكلام وترى المره مو مني ريم اللي اختارت المكان وفكرتها اننا نخلي لك مبنى لحالك
ريم /يعني دايم مامني فايدة هههههههههههه ترى يطلع مني
عبير/الله يحرمني منك
بعد البنات صلوا العشاء وطلعوا للمبنى الاول وكل شوي جاي ضيوف
عاد بس اليوم للضيوف بالدعوات الدخول
مركزهم بالعليا وبمكان حلو وراقي
واصلا راح يكون زباينههم من أهل الدخل المرتفع
الكل معجب بالمكان وبذوق البنات وجاتهم حجوزات لين شهرين قدام
وعبير/عندها مره زحمة
ريما/ جاتها بااقات ورد من خطيبها ومن اخوها فيصل ومن أبوها
ريم /بعد من امها وابوها واختها موضي
عبير/ من أمها
الهنوف/من ابوها وبوكيه كبير من اخوانها
نوف /باقه من سلطان وهديه لها مع هدايا للبنات وهديه خاصه وصغيرونه للعنود
ومن أخوانها عبدالعزيز وسعد ومن خواتها ومن امها وابوها
وبعد من الجوهرة وامها اللي حضروا الافتتاح ومن جود ومن متعب
متعب طالب لنوف وأمل
المرسل طبع سلطان
أمل/ جاتها من عمها سعود وعمها علي
من عيال مها اختها عبدالمحسن ورائد
جاتها من متعب باقة ورد وهديه
ومن نواف باقه مع هدية
والبنات جاتهم هدايا اطقم الماس من الجدة لولوة
ريم/ هههههههههه اموله انتي ونوف اكثر الهدايا والورد
أمل/ ههههههههههههه ياغيوره
ريم /وناس باسبانيا ترسل يويل حالي شوفي وش لقيت بالباقه
أمل /وش حصلتي فراشه هههههههههههههه
ريم/يس
طلعتها فراشه الماس عقد
مره يجنن نعوم حيل
أمل /من أي باقه
امل/ شافت هدية نواف
ريم /مكتوب بالبطاقه محبك متعب بن عبدالعزيز وبيتين شعر
أمل /طيب وانقلب مزاجها
جمعت اغراضها وطلعت
نواف /ارسل لها رساله
بعد قلبي مبروك الى مزيد من النجاح ان شاء الله تفرحين بالفرع الثاني والله لايحرمني منك يالغاليه
أمل /معصبه اسلت له
بعد عني والله مايصير طيب
نواف /ماراح ابعد وش تبغين تسوين وبعدين ليه معصبه
أمل /بعد عني مو خطبت وانا رفضت بعد عني بتلاقي مليون بنت غيري
نواف /مافي الا أمل وحدة
أمل / ارسلت فيس معصب
رجعت للبيت وعلى غرفتها تبكي بفستانها
طلعت الشغاله بالاغراض ونزلت
نواف /ارسل رسايل ماردت عليه علق اتصالات وبعد ما ترد
أمل /قفلت كل جولاتها وكملت بكي
ماحست الا شيء يضرب بالشباك
امل /يمه وش ذا
قربت للشباك الا احد يرمي عليه
طلعت من غرفتها ودخلت بغرفه اللي جنبها ومن حسن الحظ ان الشغاله تاركه الشباك مفتوح لما كانت تنظفها وامل ماشغلت اناره فيها وطالعت الا نواف برمي حصى صغار على شباكها
رجعت لغرفتها فتحت جوالها الا 100 مكالمه من جوالات نواف
امل /الو كسرت الشباك
نواف / ههههههههههه الشباك بداله شباك
امل /وش تبغى مني بعد عني ابعد عني تفهم وسكرت بوجهه
ارسل لها فيس حزين
ونام بسيارته والفجر رجع للبيت
أمن صحت وهي تخطط وعزمت البنات
عندها بالبيت
ومشغوله ترتب وتفكر وتحجز
نواف / بعد مشغول معها
طلب لها فستان احمر من المصمم ايلي صعب
وطلب لها طقم الماس
وطلب حلويات من فرنسا
فيصل /وينك لي يومين ادورك اتصالات ما ترد اجي البيت مو موجود
نواف/ مشغول ياخي وش تبي
فيصل /وش مشغلك
نواف/عندي عزيمه هههههههههههه
فيصل /ليه ما عزمتني وين العزيمه بالبيت والمزرعة
نواف /ههههههههههههههههه اسمع ابغى لي بيت فرنسا
ماني فاضي ادور لي مكاتب دور لي
فيصل / وش وضعك علمني من متى تخبي علي
نواف /وش فيك ابي بيت للوالده موصيتي لها شهر وناسي
واليوم سالتي وش صار عليه وصرفت نفسي كالعادة
فيصل / كل شيء على راسي بتصل بخالتي واقول لها ولدك ماخذه عقله بنت ويلاحقها
نواف /روح من مسكك وبتعرف وش راح يصير فيه
فيصل /داايم ماسكني ياخي طيب وين تبغى البيت
نواف /شوف لي بيت كبير بباريس وابي واحد في مرسيليا
وشوف لي معك بعد شقه بلندن على ذوقك وافرشها
فيصل /شقة لندن لك مو
نواف /ايوه ابيها للعروس
فيصل /اوك راح افرشها على ذوقي
نواف/ تكفى مو على ذوقك لاتكرها اموله
فيصل /الحق مو عليك الحق علي اللي معطيك وجهه
نواف /اقول خلص اللي قلته ولايكثر
فيصل /ولسان طويل بعد على الاقل قول بشتري لك شقه
نواف/ ما فكرت
لاجا ولدك ابشر بالهديه
فيصل /هههههههههه
يالله بروح أشوف موضوعك
نواف/ ابي عزيمه اموله احس شيء فديت ذوقها
طلع وحجز زيادة حلويات وقف حجز امل للعشاء والحلويات
أمل /طلعت من المحل وعلى البيت تعبانه اليوم زحمة مره وهي كل شيء على راسها
وبعد يومين العزيمه
جمعتها بالمناسبات كلهاا
على شان الهنوف اللي ملكتها بعد أسبوع وبعد على شان نوف وبنتها
وريما من خطبتها ماسوت لها عزيمه وبعد احتفال بالنجاح للمحل له أسبوع ومره حلو الاقبال
طلبت هدايا للبنات
ما اهتمت بالفستان لان عندها كثير
نامت صحت الظهر خذت شاور ولبست فستان مشجر ورسمت عيونها وروج وبلاشر وطلعت للمزاحمية تشوف امها مزنه
رجعت العصر وعلى طول للمحل جلست لحد 1 بالليل
ورجعت نامت
من صحت راحت للبنك
دخلت وعلى المكتب المديره
المديره /كيف اقدر اخدمك
أمل /انا عندي بحسابي غلط فيه خمسه مليون مولي
المديره /ممكن لو سمحتي بياناتك
أمل/ عطتها كل البيانات
المديره /مافيه أي غلط تم التحويل لحسابك وقال الوقت والتاريخ وحتى أي فرع حول منه
أمل /طيب أنا أبي أرجع الفلوس للحساب اللي حول لي
المديره / ما اقدر اعطيك الحساب والامر نظامي اخذيه انتي وحلويه مالنا دخل
أمل طلعت معصبه
وراحت على السوق عندها ساعتين روالكس أصليه كل وحده ماكملت أربع لبسات باعتها
وباعت كم طقم ذهب لان رحاب حلفت ما تبيع طقم متعب
بس باعت الفرشة اللي جاتها بالافتتاح
وكملت وصار معها 900الف
رجعت للبيت
وانشغلت وهي ترتب وتجهز
رحاب/ الو وينك
امل /بالبيت امس اتصل عليك جوالاتكم مسكره
رحاب / حصلت مكالماتك مافيه شبكه كويسه وخلود جوالها طاح بالبحر وخرب
أمل /ههههههههههه كيفكم والله لكم وحشه
رحاب كلنا بخير الحمد لله حنا بشرم الحين
أمل/ حركات وين الصور
رحاب /لارجعنا تشوفينها اهم شيء انتي كيفك
أمل /والله بخير الحمد لله مجود كيفك وعيالي اشتقت لهم
رحاب/ والله ندمت انا وخلود اننا اخذناهم المره الجايه بترك عيالي كلهم عندك واخذ شهر عسل جديد
أمل /هههههههههههههههه وانا موافقه
رحاب /فديت اختي حبيبتي كلهم يسللمون عليك
أمل: سلمي عليهم انا عازمه البنات اليوم عندي بالبيت
رحاب / حلو اهم شيء ما تجلسين لحالك هندبعد
بكره راح يرجعون وحنا بعده
أمل /بجيكم بالمطار
وسكرت منها
ورجعت تكمل عندها أوراق وخلصتها الا المغرب ياذن
صلت ثم دخلت اخذت شاور وجلست تستشور شعرها ونزلت بالروب
الا الحلويات وصلت أستغربت الانواع وقالت يمكن نسيت وش طلبت
ورتبتها الشغاله بالمجلس
الا بالصاله ورد هي طالبه ورد بس مو وردها رجع فوق لبست فستان أرزق قصير وفيه لولو وسوت شعره كريلي
شافت نفسها بالمرايه ماعجبها الفستان رجعت غيرته لبست فستان أسود قصير مره وسادة
بعد ماعجبها رمته
لبست فستان تركواز قصير من قدام قصير فوق الركبه ومن ورى طويل
مو مره راضيه فيه صلت العشاء لبست صندل فضي وطقم نعوم وتعطرت ونزلت
الا الصاله علب والورد وسلات حلويات مزينه
وفتحت العلبة الا فستان أحمر
وفتحت االعلبه الثانيه الا طقم الماس
جوالها بيدها ويرنن
أمل/وش يبي ذا الحين
ردت عارفه انه يواصل اتصال فا قالت اتهاوشه معه الحين لا يسوي شيء
أمل/ الو
نواف/ يسعد لي مساءك ياغلاي ودنيتي وقلبي انتي
أمل /وش تبغى
نواف /روحي كيف الفستان والاغراض اذا ناقص شيء ارسله قبل يوصلون ضيوفك
أمل /مليون مره قلت مأبي منك شيء وبعد ابي حسابك
نواف /ناقصك شيء ياروحي احول لك
أمل /راحت روحك ان شاء الله
ابي ارجع فلوسك
نواف/لا تدعين علي ثم تبكين علي المهم البسي الفستان التركواز مو حلو عليك
وبعد الطقم مع الفستان وشاري لك صندل وعطر على ذوقي ترى ذا العطر ما بعد نزل بالسوق انتي أول وحده تعطر منه
أبي حبيبتي احلى وحدة بالكون
والعشاء طلبته على ذوقي وراح يجي المطعم بعد شوي يرتبون
أنا أسف لأني الغيت حجزك حياتي
أمل /هين خلني اخلص بس
نواف /صديقتك عبير عند الباب وانا واقف عند الباب اذا احتجت يشي عطيني رنة
باي حياتي وعطاها بوسه
أمل تغلي عارفه ان نواف مخلي الشغالة جاسوس عليها
طلعت واستقبلت عبير
حاولت تكتم غضبها
سوالف مع عبير وجابت عصير
أمل /ما انتبهت وانكب العصير على فستانها
عبير/ هههههههههههههه وين عقلك
أمل/ ههههههه بغير البيت بيتك
عبير/ما شاء الله طقم الضيافة مره حلوين
أمل /هههههههههههه شركه فرنسيه
عبير/الله يأخذ بليسك
أمل بسرعه غيرت لبست فستان اسود قصير ويدينه دانتيل وغيرت المكياج بسرعه ونزلت تركض الا ريما وريم وصلوا
أمل/ نور البيت أنا اسفه
ريما /بعد السلام وش فيك عبوره قامت بالواجب وقالت لنا
جلسوا سوالف الا الهنوف جايه وبعدها نوف وبنوتتها
سوالف وضحك لين قدمت امل العشاء هي ماهي راضيه عن اللي صاير بس مجبوره دام البنات هنا ما تسوي شوشره
بعد العشاء وقت الحلويات
ريما /اموله منتي صاحية ليه كل ذا وبعدين ليه طالبه من برى
صايرة مره تتكلفين ترى عادي لو خبر وجبن راضين
أمل /ما عليك عادي وهي بنفسها هين يا نواف اوريك
الحارة مسكره كلها سيارات نواف مأخذ راحته على الاخر
جالس يسولف مع الشباب
أمل أرسلت لنواف عشاء وحلويات
نواف/يابعد قلبي اللي خايفه علي
عاد نواف تباشر خير قالت اخير نفع فيها الدلع
البنات سوالف ثم قلبوها رقص
ثم الكل طلع تقريبا الساعة 2 الفجر
نواف بسيارته
انفتح الباب
طلعت الشغالة بالورد والفستان والطقم ومعها علبه جديده
جلي /ماما أمل قول روح نام
نواف /خلاص روحي وعطاها 500 وراحت
نواف /عرف العلب اللي أرسلها بس مبسوط اموله شاريه لي هديه رغم أنه مو راضي انها رجعت أغراضه
وطيران على البيت
وطلع بسرعه لغرفته
فتح العلبة
علبه لونها أورانج وعليها ورد من فوق
فتحها الا حبات الشوكلت اللي كان يرسلها كل يوم
وفوقها ظرفين
فتح لأول لقى 500 الف
فتحت الثاني لقى رساله ومعها 50 الف
فتح الرسالة
بخط يدها والورق بعطر كوكو شانيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نواف أرجوك رجا اذا صدق تغليني بعد عني
أنا احب متعب وانت تخرب علي بحركاتك
بليز بعد عني الله يخلي لك غاليك بعد عني أنا بعالم وانت بثاني
بعد عني
نواف /باس الرسالة وضحك ونومه
نواف/ ما صحى الا بعد الظهر
اخذشاور واول ما طلع من الحمام مسك جواله
واتصل عليها
جوالها مسكر
اتصل بجوالها الثاني بعد مسكر
اتصل بخالد
نواف /خالد وين اموله
خالد/ ما اعرف انت قلت لي امس أسافر لجدة على شان موضوع البضاعة
نواف /نسيت طيب خلص وتعال
خالد /انا بالطيارة الجايه خلصت كل شيء
نواف/ اتصل بالبيت وردت جلي
نواف /وين ماما امل
جلي /روح بيت ثاني مزاحمية
نواف /مأمنك فايدة وعصب
لبس ملابسة ونزل للشركة
خلص اجتماعات وشغل لين المغرب
وطلع للبيت غير وعلى جناح أمه جلس لين العشاء
غير ملابسه وصلى وطلع للعيال بالاستراحة
خالد /ياطويل العمرماطلعت من البيت بالمزاحمية
نواف /خلك هناك واذا فيه جديد قول لي
فيصل /وينك
نواف /خير وش فيك
فيصل /لقيت المطلوب
نواف /كويس انا جايك
سافر نواف لفرنسا خلص موضوع البيت ثم على لندن اشترى الاثاث بنفسه ثم طلب فساتين من المصمم الكسندر ماكوين بما فيها فستان زواج
ومن دنتيلا فيرساتشي وجورجيو أرماني
فيصل /ليه كل ذا اتفقت معها
نواف /لا بالعكس تاركه الرياض لي ههههههههههه
تقول انها تحب متعب وبتتزوجه هههههههههههه
فيصل /وانت مهبول طيب البنت تبي ولد عمهامدري متعب انت ليه تشتري
نواف /وانت مصدق امل لو تبي ولد عمهاولا متعب تزوجته من زمان بس تبغى تصرفني
فيصل /المهم البنت ما تبغاك
نواف /يكفي انا أحبها وأمل لي لحالي ما راح احد يأخذها مني فهمت
الاوش صار على اليخت
فيصل /هههههههه سلطان حاول يصرفه ما قدر ياخي عينك فيه
نواف /ايوه خله يخليه هدية زواجي
فيصل/مالي دخل تزوج وبعدين أطلب هدايا
نواف /ان شاء الله قريب جهزوا انفسكم وجيبوا هدايا زي الناس
فيصل / بعد تتشرط انت وجهك
نواف /طنشه ومشى
خالد /الو
نواف /هلا خالد ايش الاخبار عندك
خالد /ياطويل العمر انا الحين بالرياض طلعت واتجهة للبيت اخذت اغراض
والحين بالمحل وعلى حسب معلوماتنا اليوم ملكة الهنوف راح تطلع على الملكه بس مانعرف بترجع للمزاحمية او تظل هنا
نواف /الله يعطيك العافيه لاتخلونها جهزتوا احد بالملكة
خالد /جهزت وان شاءالله الصور راح توصلك على جوالك
نواف/ كفو خلك معها
في ملكة الهنوف
امل /ريما
ريما /عيونها امري
أمل/ابي منك خدمة بس اوعديني ما تسالين
ريما/ امري بس
أمل / تعرفين نواف بن فهد
ريما / ايوه صديق اخوي فيصل وش فيه لا يكون رجع يضايقك
أمل / المهم ابي الآيبان حق حسابه فهمتي ابي تجيبنه لي ضروري
ريما /تبين اكلم فيصل يبعد عنك
أمل /لا انا تصرفت بس ابي اللي قلت ضروري
ريما /ابشري بس المشكلة فيصل مسافر معه بس بجيه لك بطريقتي
أمل /الله لا يحرمني منك ريوم
ريما /الليلة وهو عندك
أمل /مسكتها عمة ريم وطول الملكة معها سوالف
وطلعت
ريما اتصلت بفيصل وبطريقها اخذت الآيبان وبعد قال لها ان نواف يموت بأمل ويبغا يتزوجها بس لا تقول لاحد
امل رجعت للمزاحمية
ولما وصلت
الا ريما تتصل ارسلت الايبان
طلع ثاني يوم للبنك وحولت الفلوس لحساب نواف
نواف /فديت قلبها ياناس عنيدة رجعت الفلوس وانا برجعها بعد يالغاليه بس المره بحسابك الجديد
اليوم الثاني
نواف /خالد ايش الاخبار عندك
خالد
رجعت للرياض مع ولد عمها محمد
وراحت للمحل ثم طلعت ورجعت معه للبيت
نواف /طيب من اخذها للبنك
خالد/ولد اخوها سلمان
نواف /اوك انا جاي بكره
نواف طلع من لندن ورجع لفرنسا
لهيفاء اخته جلس يومين لأنها جايبه ولد ثم رجع للرياض
أمل/ جايه من المحل ونزلت الا نواف بوجها
نواف /الحمدلله على سلامتك
أمل /الله لا يسلمك
نواف/ هههههههههه ما فيه الحمدلله على سلامتك نوافي
أمل /طنشته ودخلت
نواف /رجع لسيارته واتصل عليها
وعلق اتصالات لين طفشت وردت
أمل /نواف بعد عن البيت محمد بيرجع الحين
نواف /بسلم على نسيبي
أمل /الله يخليك بعد عني
نواف /مشتاق لك كثير ومن كثر شوقي بنام عندكم اليوم
أمل /عارفه نواف يسويها
أمل /الله يخليك بعد عني
نواف/ لا تبكين طيب ابعد بس بشرط
ولا عاد تشوفيني بعدها بعد
أمل /بسرعة انا موافقه
نواف /هههههههه فديتك طيب متى تبغين أشوفك ياعمري
أمل /وش
نواف /انا قلت لي شرط وانتي وافقتي
بكره بنتغداء معك
أمل /مستحيل اطلع معك لو تموت
نواف /اجل بنام عند الباب واسلم على محمد
ترى ما يضرك على الاقل نصف ساعة معي ما راح اكلك ترى
وراح ترتاحين مني طول عمرك ولا محمد عند الدائري. بعطيه صورك اللي بملكه الهنوف وكم صورهه مضبطها معي
أمل /اخر شيء وافقت بعد الضغط عليها

انتي اجمل من توصف بالوجود
والجمال اَصلاً ترى انتي منبعه
في حضوركـ تزهر الزهور ورود
وفي غيابكـ ليل موحش مبشعه

ااهات 09-02-16 12:17 PM

البارت الثالث والعشرون
من أجلك




من لمح بسمتك يعبر حدود. الخيال
ومن يشوفك ثواني ينفتن بك دهر ..!

أمل /ريما
ريما /امري ياقلبي وش فيك الايام منتي عاجبتني
أمل/ انا خايفه
أمل: نواف ذا مجنون وقالت لها اللي صار
ريما: ترها عنيد مره المهم اسمعي اطلعي معه بكره وانا بطلع معك وبعد معك حرس لو حاول يسوي شيء راح يوفقونه عند حده وبعدين وين مسدسك
امل/ معي
ريما /خلاص اخذيه معك ان اطريتي صوبيه برجله
أمل /ان شاء الله ما احتاجه
ريما /شوفي نواف صح عنيد مغرور وبعد اللي براسه يسويه ودلوع بس مو راعي حركات لما يقول كلمه راح يسويها لو يضر نفسه قلت لك اتصرف أنا وانتي رفضتي بس كيف صوروك بالملكه وبمحلنا وبالجامعه مو صاحي ذا
أمل /ان شاء الله مأبي مشاكل والله
ريما/يالله نامي ولا تخافين
أمل /غيرت ملابسها وماقدرت تنام بس تبكي
نواف/حاضن صورتها واحلا نومه
الوقت بطي حيل
العصر
امل لبست بنطلون أسود وبلوزه بيج شيفون وماحطت أي نوع من المكياج
عبايتها بعد بنقوش خفيفة
وجزمات ناعمه بيج وطلعت
نواف /كان بالموقع قبلها بساعة ينتظر
وكل شوي معدل شماغة شوي ينزل نظاراته شوي يلبسها مره متوتر
أمل /بالسيارة تدعي بكل دعاء قدرت تذكره ثم قرت آيه الكرسي وصارت ترددها مع سورة الانشراح
دخلت للمحل وهي ترجف وتحاول تخفي خوفها ريما جالسه تنتظر اشاره
نواف / هلا والله بنور عيوني
أمل/ اخلص وش تبغى مني
نواف /اول اجلسي
أمل /الله طولك ياروح
جلسنا
نواف / حياتي وش تشربين ولا اختار على ذوقي
أمل / تتكلم ولا امشي
نواف /وش فيك معصبه الكلام اخذ وعطا وبعدين ياروح نواف
شيلي الغطاء عن عيون عيونك الحلوة
أمل /ما تستحي على دمك
وقامت
نواف /مسك يدها
أمل /صارت ترجف وقلبها يضرب بسرعة
نواف /قرب لها
شال الطرحة عن عيونها
نواف / اه ياعيونك اللي سحرتني بحور فيها
أمل/ تحاول تسحب يدها
بعد عني
نواف /ههههههههههه شال النقاب من على وجهها ورماه
ثم باسها على راسها
نواف /حبيبتي تجهزي لزوجنا
احبك ونزل راسه وباس يدها ثم تركها
أمل دموعها تنزل تمالكت نفسها
وكف على وجهه نواف
نواف / ههههههه مسح دموعها
وطلع
أمل /ظلت واقفه بمكانه ترجف ودموعها شلال
لما هدت شوي لبست نقابها عدلت طرحتها ورجعت للبيت كملت بكي بعد ماطمنت ريما
مر أسبوع من الكلام نواف
أمل /نواف مختفي ما فيه مراقبه ولا حتى اتصالات ولا رسائل
امل /الحمد لله وفى بوعده
ريما /قلت لك اذا قال كلام يسويه
أمل /بس ريوم تصدقين للحين خايفه حركاته تخوفني
ريما /ههههههههههههه والله عاد فيصل اخوي قالي كلام عنه
مجنون فيك ترى على العموم ارتحتي منه ولاتخافين
يوم الخميس
نواف /صحى قبل المغرب اخذ شاور ولبس ثوب أبيض وشماغ احمر
وكبك الماس وساعة رولكس
نواف معه خبر ان أمل باعت ساعتها الرولكس طلب لها ساعات جميع الماركات وبعد 5 رولكس وطلب طقم له ولها
اسم نواف بوسط ساعتها واسم امل بساعته
لبسها باس أسمها وتعطر وطلع على اخر شياكة
صلى المغرب وعلى بيت العم سعود
لما وصل الا الناس باخر ركعه بصلاة العشاء صلى معهم وطلع جلس يلف بالحارة شوي ثم نزل
طق الجرس
فتح الباب محمد بن سعود
نواف / السلام عليكم بيت العم سعود بن محمد
محمد/ وصلت
نواف /اقدر اقابله انا اسف اني جاي من غير موعد
محمد /تفضل الله يحيك الوالد موجود
دخله بالمجلس ودخل لأبوه
جاء العم سعود
هلا ومرحبا الله حي من جانا يامرحبا ومسهلا
نواف/ قام وسلم عليه
وجلسوا
نواف/ انا اسف اني جيت من غير موعد
العم سعود/الله يحيك بكل وقت
نواف /انا نواف بن فهد ....)
العم سعود/ والنعم والله يحيك
نواف/ ما عليك زود ياعمي والله يحييك زود
محمد: يصب القهوة وماش مواعجبه نواف
نواف /انا أسف لأني اتصلت المرة اللي فاتت المفروض اجي بنفسي
واليوم جيت بنفسي
العم سعود/ ما صار الا الخير
نواف /عمي انا جاي اخطب أمل بنت اخوك
العم سعود /نواف يا ولدي طلبك على عيني وراسي وجيتك بعد
بس البنت ما تبغاك ما أقدر اغصبها الزواج مو بالغصب
نواف /بس ياعمي
العم سعود: محمد
محمد بن سعود/ سم
العم سعود /اتصل بمحمد ولد عمك خله يجي بسرعة
اتصل محمد ومن حس الحظ محمد كان قريب ما كمل خمس دقائق الا هو داخل عليهم
دخل محمد الا عمه سعود جالس وجنبه ولد كشخة مزيون ما يعرفه
دخل وسلم الا محمد داخل وراه بالشاهي
محمد بن عبدالله / بعد السلام سم بغيتني
العم سعود/ محمد ذا نواف جاي يخطب اختك مره ثانيه
نواف /انا ابغى اختك امل زوجة لي على سنة الله ورسوله
محمد/البنت قالت لا واختي رايها بكيفها ما اقدر اغصبها مالك عندنا نصيب
نواف /طيب تذكروا اني جيت لكم وخطبتها
بعد الطاولة اللي قدامه
محمد /وش فيك الزواج قسمة ونصيب
نواف / اسمع لا تجي بعدين تقول اختي حامل تعال تزوجها انا جيت عارف غلطتي وجيت اصلحها
ما كمل كلامه الا محمد بن عبدالله ماسكه مع رقبته ومحمد بن سعود نفسه
العم سعود /فكوه ومسكك مع ثوبه
وش تقول
نواف/ انا ياعمي لعب فيني الشيطان وغلطت مع أمل عاد الشيطان شاطر المهم انا ابيها وشاريها
محمد بن سعود يغلي >لو تحط بيضه فوق راسة احترقت
محمدبن عبدالله / حاول يمسك نفسه بعد ماهاوشهم العم سعود اللي ماعاد قدر يتحرك من كلام نواف
مستحيل امل بنتي اللي ربيتها تسوي كذا
محمد بن سعود/ هاذي اخر دلعكم لها نزلت روسنا كلنا للأرض
العم سعود /محمد اسكت واطلع برى خاف يسوي بنواف شيءوالموقف اصلا. مو قليل مساله شرف
محمد بن عبدالله/ما عاد قدر يمسك أعصابه وعطا نواف كف
نواف /المهم تزوجوني البنت والا اطلع
بطلع شوي اذا موافقين خبروني ولا ترى بروح
طلع نواف وجلس على درجات اللي قدام المجلس
نواف /هههههههههههههههههه كفو يانواف فديتني أي ياخدي كسر أسناني الجميلة
محمد بن عبدالله / عمي وش السواه مستحيل اختي تسويها
العم سعود /اللي دمعه بعيونه
محمد امل ما تسويها اكيد من اللي ما يخاف الله غصبها ولا مسوي لها شيء
محمد /اكيد
العم سعود /اسمع روح جيب العله ذا الله لا يعود اليوم اللي
شفناه فيه مالنا حيله نزوجه
محمد / نواف تعال
نواف/ اتصل بالشيخ اللي جايبه معه والشهود بعد جاهزين
ثم دخل للمجلس
نواف/ وش قررتوا
العم سعود/ خلاص بنزوجك الله يلا يبارك باليوم اللي شفتك فيه
نواف /ههههههههههه طيب لا تعصب
دخل الشيخ والشهود
الكلام ذا طبعا قبل يكون الكشف اجباري كان ذيك الايام مو الإلزامي
نواف /عمي كم تبون مهر أموله
العم سعود /كلها خربانة ما نبي شيء
نواف /اكتب مليون ريال وشقه بلندن
عقدوا وخلصوا طلع الشيخ والشهود
نواف /مبسوط اخر شيء ورايق اخر شيء بعد وصور الدفتر ودخل الدفتر الاخضر الصغير بجيبه
نواف /ما فيه مبروك صرنا نسايب
محمد بن عبدالله /وش نبارك فيك
محمد بن سعود /يازين المسدس براسك
نواف / سلم على راس العم سعود ومسح الدمعة الي نزلت من عيونه
وجلس قدامه على ركبه
نواف /عمي انا داخل على الله ثم عليك
ثم نزل شماغه وحطه بحضن العم سعود > تاثير المسلسلات البدوية
العم سعود/ دخلت ولا راح يجيك باس
العم سعود يحسب نواف خايف من تهديد محمد ولده
العم سعود/ محمد ادخل ادخل و يويلك ان تحركت او تكلمت بكلمة وحدة لاحد
محمد بن سعود /دخل وهو يغلى
نواف/ عمي والله العظيم رب العرش العظيم اني ما لمست أمل ولا حتى سويت فيها شيء بالعكس أمل والله ماعطتني وجهه
وقال لهم القصة من البداية من اول ما شاف أمل بالحفلة لين جاهم بالبيت
العم سعود/ ضحك ضحك من قلب ومحمد نفسه
العم سعود /انت مجنون
محمد /والله العظيم لو ما مسكت نفسي كان ذبحتك ولاهمني شيء
نواف /يضحك ويده على شعرها يعدله
والله عادي اموله طيرت عقلي
العم سعود/ياولدي لو جيتني وقلت لي كان تصرفت بس
اللي سويته تهور
نواف/ ادري والله بس أعرف امل عنيدة مراح ترضى فيني
وبعد خفت احد يأخذها مني ثم اموت قهر انا
محمد /منت صاحي والله انت تحفه
نواف/ كيف يعني تحفه
محمد/ يعني غريب بس لو ما مسكت نفسي كان الحين انت ميت
انت جيتني بشرف اختي
نواف/والله لي أسبوع افكر ما لقيت حل اهم شيء الحين انها زوجتي والحمد لله
العم سعود/ بس أمل ما تبغاك
نواف وأنا اموت فيها عمي واللي يخليك ابي طلب صغير
العم سعود/ههههههههههه ابشر باللي تبي
نواف /امممممممم ابي اشوف اموله حبيبتي لما تقولون لها اني صرت زوجها
محمد/ انا اللي ابي أشوف وجيهكم الاثنين انت والله ما ادري كيف واصفك بس للحق شكلك بتغطي على أزواج خواتي
نواف /بس اموله وحدة ونواف واحد
العم سعود/نواف ومسكه من يده
يا ولدي أمل بنتي و الغالية علي انا زوجتك وانت عارف باللي صار بس أنا ما ارضى تعيش مجبوره على زوج ما تبغاه
نواف/ سلم على راسه ويده
وعد ياعمي قدام الله ثم أنتم ما خلي دمعتها تنزل ما ازعلها أبد لين أموت وبدلعها ضعاف أنا مو بس أحبها اعشق الارض اللي تمشي عليها
محمد /الحين انت المسؤول عنها وانا وعمي انتهى دورنا بس والله يانواف ان بس تضايقت امل ان تشوف شيء ما بعد شفته بحياتك
نواف /وانا اقول التهديد عند اموله من وين وطالعه عليك هههههههههههه
محمد /أختي دلوعتي وروح اخوها اكيد بتطلع علي
نواف/ عمي متى بتقول لزوجتي حبيبتي
محمد/ ما بعد كملنا ساعة زوجتي حبيبتي
نواف /هههههههه مره استحى وحمرت خدوده
العم سعود/اليوم أنا تعبان من ترويعك خلها بكره بعد صلاة العشاء نطلع من المسجد على البيت ونقول لها
نواف/ سلم على راس العم سعود وخشمه ويدينه الله لا يحرمني منك ياعمي ثم سلم على راس محمد
محمد /ههههههههههه والله تخلي الكل يحبك غصب
نواف/ فديتني
محمد بن سعود /لما سمع كلام نواف وموقفه
أستحقر نفسه
طلع من البيت ودموعه على خده انا ما استأهل امل ما استحقها انا ما سويت لها شيء ما كنت زي متعب ولا حتى نواف يستأهلك نواف يأمل يستأهلك اللي ضحى بنفسه على شانك الله يوفقك يالغالية الله يوفقك
نواف /طلع من بيت العم سعود موب فرحان الا طاير من الفرحة وده يقول لأهل الرياض كلهم انا تزوجت اموله
ومنن فرحته جلس يفر شوارع الرياض
العم سعود ومحمد أتفقوا ما احد يعرف بملكة أمل كتموا الخبر
على شان ما يتسرب لها
امل /بغرفتها مشغله موسيقا بتهوفن ومقصره عليها
جالسه تقرا كتاب وتلخص ملت ثم أخذت كتاب رواية جلست تقرا الا نوف تتصل عليها وجلست سوالف معها
ثم نامت وضعها طبيعي
نواف / رجع بعد الفجر
فرحان ويغني
وعلى جناح أمه
لحظه ..................
نعرفكم على عائله نواف
الام / صيته حنونه حيل عاشقه الادب والخيل وشاعره نواف جاي عليها
مزيونة عيونها نفس نواف العسليه وشعرها أسود
مقعدة بسبب حادث لما كان عمر نواف خمس سنوات كان معها بالسيارة
نواف ماجاته أي أصابه بس صارت فيه خط بحاجبه الايمن وصار جمالي وميزه اما ام نواف فا معاد قدرت تمشي بعدها
هيفاء /الكبيره متزوجة عيونها سوداء واسعه نحيفه وطويله بيضاء طبعا
خشمها سلت سيف متخرجه قسم لغات ومعها سبع لغات متزوجه ولد عمها وعندها أربع أولاد وبنتين
ندى/عيونها عسليه وشعرها بني عيونها واسعه خشمها سلت سيف
مجنونة اجهزه تخصصها سياسيه
متزوجة ولد خالتها وعندها أربع شباب
العنود/عيونها رماديه وشعرها أسود عيونها واسعه طويله مو نحيفه ولا سمينه خريجة علم نفس تحضر دكتوراه متزوجة من العائلة وحامل
جوري /اخر العنقود متخرجه أدراه أعمال تشتغل مع نواف بالشركة تقريبا كل شيء عليها
تفكيرها أكبر من سنها عيونها عسليه شعرها بني واسعه عيونها خشمها سلت سيف طويلة
نواف /أم نواف صاحية
ام نواف /تعال ياقلبي من متى أنام وانت خارج البيت
نواف /هههههههههه دايم متعبك معي أنا أسف وباس يدينها ورجوالها ثم تمدد بحضنها
ام نواف /وهي تداعب شعر نواف
نواف متى بتتحمل المسؤولية تارك كل الشركة على الجوري
نواف /هههههههههههههه انكشفت
ام نواف/ من زمان أعرف أبيك أشوفك عريس وافرح فيك وتتحمل المسؤولية
نواف/ هذاني تزوجت يالغاليه
ام نواف /خل عنك المزح من تبغى اخطب لك
نواف /جلس وباس يدها والله تزوجت اليوم
ام نواف/ ههههههههههههههه نواف اتكلم جد ياقلبي ابي اخطب لك بنت عمك رنا
نواف/ أنا تزوجت اللي أحبها وطلع من جيبه الدفتر الصغيرون وقف يدور فيه
أنا تزوجت اميرتي حياتي هي
هي لي انا لحالي صارت
اموله لي لحالي
ام نواف/ نواف تعال هنا من أمل
نواف /بقولك كل شيء اصبري علي
نواف جلس قدام أمه وقال لها كل شيء
ام نواف /اخيرا جت اللي خذت قلبك بس والله برافوا عليها
نواف/ افا وقفتي معها علي من الحين
ام نواف /اعجبتني بس ما اعرف يمكن انت من حبك لها
نواف/ لا تكملين أنا متأكد انك راح تحبينها وعد وتقولين ذوق ولدي غير
ام نواف /ان شاء الله تكون على كلامك يالله روح نام
نواف /طلع فرحان الا جوري بوجهه في الممر
نواف /يالله صباح خير وش عندك
جوري /نوافي اشم ريحة خبر
نواف /ما فيه وأشر بالدفتر ومشى
لغرفته
الجوري وراه تركض
دخل غرفته وسكر الباب
أمل /صحت الظهر خذت شاور
جلس على بحثها وماطلعت من غرفتها
محمد /اتصل على رحاب وقال لها الخبر وقال تستعد هي وعبدالله
رحاب نزلت بعد الظهر هي وعيالها يجهزون البيت امل ما فكرت بشيء غير طبيعي ولا خرجت من غرفتها نهائي
هشام يلعب عندها ثم نام
نواف/ أول من دخل لصلاة العشاء بعد المؤذن هو صلي ركعتين تحية المسجد ثم جلس يقرا قران
محمد والعم سعود وولده عبدالله صلوا وطلعوا ومعهم نواف
العم سعود / الله حي من جانا مبروك يا عريس
نواف /الله يبارك فيك كيفك اليوم يا عمي
العم سعود /بخير الحمدلله
عبدالله / والله حركات منت سهل بتخرب علينا محمد يمدحكك
نواف/ ياعديلي بلاش غيره نواف واحد بس واموله وحدة بس
عبدالله /هههههههههههه ما جمع الا وفق قدر ولقى غطاه بس امل مو مغرورره زيك والله
دخلوا البيت وجلسوا بالمجلس
عبدالله /جاب القهوة والحلويات والشاهي وكل شيء
عاد رحاب من الظهر تطبخ وتنزين
سوالف وضحك
العم سعود /محمد روح جيب أمل
محمد /اللي تامر فيه ودخل
الصالة فيها رحاب وعيالها
محمد/ سلم عليها وباركوا بعض بصوت واطي
محمد /وينها فيه
رحاب /ياقلبي عليها والله راسها بذا الكتب من صحت
محمد /كويس وطلع لها
محمد /ممكن أدخل
أمل /اكيد
نورت غرفتي المتواضعة
أمل جالسه على طاولة مكتبها صغير لابتوب ابل وعليه برج ايفل وبعد جنبه برج ايفل نحاسي وعلى الطاولة كاس كابتشينو وقلم طويل عليه نجمة وريش وردي وبحضنها كتاب تلخص منه
تركت الكتاب وسلمت على
محمد /كيفك فديت القمر
أمل /الحمدلله بخير
أمل لابسه بنطلون جنز ضيق و تيشرت ازرق ورابطه شعرها
محمد /اموله عمي سعود يبغاك في المجلس
أمل /عمي عندنا
محمد/أشتاق لك جاي بنفسه لك
أمل/ يوه لي أسبوع ما شفته فشيله
محمد /مسك يدها مشينا له
أمل/ اصبر بغير ملابسي
محمد /مو لازم ملابسك حلوه واخر شياكة
أمل /على الاقل روج وكحل
ورشت عطر
حطت روج وردي وكحل بوسط العين ورشت عطر ونزلت معه
المجلس
العم سعود جلس مقابل للباب
نواف جلس باخر المجلس على شان ما يكون بوجهه امل لما تدخل
عبدالله وقف مقابل لنواف حائط صد على شان لما تدخل ما تشوفه
دخلت أمل /وعلى عمها سعود سلمت على راسه ويدينه وعلى خشمه بعد
أمل/ والله انا مقصره سامحني
العم سعود /يأهلا بالغالية بسم الله عليك ماني زعلان منك
وجلسها عمها على الطاولة اللي قدامه بالعادة امل تجلس بجنب عمها لاصقه فيه
مسك يدينها
أمل /بعيونك كلام
العم سعود /فديت اللي تفهم عمها من عيونه
أمل/ الله لا يحرمني منك
يوه عبدالله كيفك
عبدالله /لنا الله من لقى احبابه نسى اصحابه ( يقصد نواف)
أمل /عمي الغالي
العم سعود/ اموله انتي كبرتي وصرتي احلى عروس
وانا
أمل /عمي انا ما اطلع من شورك ابد
العم سعود /خليني اكمل
أمل /ههه انا أسفه حقكك علي وباست راسه
العم سعود/ اموله أنا زوجتك
أمل /توسعت عيونها وفتحت فمها من الروعة
زواج زواج
العم سعود /ايوه ملكة والرجال كويس
أمل /بنفسها >مستحيل يكون متعب لأنه ما رجع ونوف ما قالت لها شيء امس
امل/ اكيد محمد ولد عمي
العم سعود/ وش فيك
امل /عمي ما اطلع من شورك واللي سويته يمشي على رقبتي
وولد عمي ما راح يقصر
العم سعود/ههههههههههههه ما زوجتك محمد
أمل/ اجل من زوجتني وخنقتها العبرة
نواف/ما عاد فيه يصبر اصلا من دخلت وهو ميت ضحك هو ومحمد
وعبدالله ماسك نفسه
نواف/وانا ما عجبتك يامدام
انا زوجك
أمل: لفت جسمها لجهة الصوت
الا نواف جاي يمشي بثوبه الابيض وشماغة الاحمر وعطره اللي سابقة
امل /تجمد مو مستوعبة تحس انها بحلم
نواف /وش فيك
العم سعود /مسك يدها انا زوجتك نواف
أمل/ لما قالها عمها خلاص صدقت مو حلم حقيقه
انهارات واغمى عليها
نواف /على طول حضنها وجلس يفيق فيها وجنبه محمد
لما فتحت عيونها الانواف بوجها
رجعت اغمي عليها
محمد / بعد عن اختي مهبل فيها بسم الله عليها
نواف /والله ما هبل فيني الا هي
فاقت امل وجلس تبكي كل شيء توقعته الا نواف. واي شيء يخص نواف
نواف /حاول يهديها
محمد ساكت هو وعمه وعبدالله يتفرجون
امل / بعد عني طلقني ما بغاك وتزيد بكي
نواف/اهدي بس وكل اللي تبين يصير
وهي تبكي
نواف/شاف ما فيه فأيده من الكلام
مسكها من كتوفها وهزها امل اهدي اسمعيني
ارفعي عيونك شوفني
أمل /رفعت عيونها اللي كلها دموع
نواف/أموله بسوي اللي تبغين وبطلقك اذا تبين وبعد بترك السعودية كلها على شان ما تتضايقين
محمد/وعمه سعود من جده ذا وكلامه البارح وين راح معقول بتنازل عن حبه
نواف /امل اهدي لا تبكين ابي بس تحطين عيونك بعيوني وقولي نواف ما ابغاك طلقني وعد راح اطلقك قدامهم
أمل /وعد يانواف
نواف /وعد يا عيون نواف وفك يدينه وبعد عنها خطوه
امل /جالسه على ركبها ونواف اللي قريب منها ما بعد مره بنفس الوضع
أمل /رفعت عيونها لعيون نواف ثم جمعت قوتها
نواف انا ما أبغاك طلقني

من يناظر في عيونك
ما يتوب .. بَحَر عينك من توسط به هلك !

ااهات 09-02-16 12:20 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الرابع والعشرين
أحبك بجنون




غار القمر من حسنك
وسمّا عليك والنّجوم ان شافتك تلحق وراك
المجلس
بيج مع زيتي
وسط سجادة إيرانية مورده
الطاولات عليها ورد وعلب شوكلت صغير
نواف وأمل
أمل /نواف وعيونها بعيونه ودموعها تنزل
وبوجه نواف اللي نزلت دمعه من عينه
طلقني أنا ما أبغاك
ثم ماعاد حست بشي وطاحت نواف اللي قدامها فا جت بحضنه وضمها هو الوحيد اللي شافها فاقده الوعي
نواف /ضمها بكل قوته وخلاص انكسر غروره وصار يبكي
عبدالله /حط شماغه على وجهه مستحي وطلع على باله انها ضمت نواف
محمد /مات ضحك وبعد منحرج من تصرف أخته
العم سعود/ههههه بسم الله عليها والله بكاشه
اموله ليه كل ذا وانتي تبغينه
الظروف كلها واقفه مع نواف مااحد لاحظ انها فقدت الوعي ورجعت صحت
نواف/فاق وفك يدينه ومسح دموعها
محمد /هههههههههههه ويرمي عليه علبة المناديل
نواف /اخذها مسح دموعها ثم باسها على راسها
وقام ومسكها بيدها وهي زي ماهي مستوعبه ليه ليه كل ذا
ماسوت أي حركه بس تطالع فيه
غسل وجهها من المغسلة اللي جنب المجلس
وغسل وجهه
وفك الربطة من شعرها باس يدها ومسكها ورجع للمجلس
محمد/والله انتم الاثنين مجانين
العم سعود / تعالوا هنا
جلست امل جنب عمها وهي مره مستحيه ودها تضرب نواف اللي جننها موقف محمد وعمها
وجنبها نواف
العم سعود/ باسها مبروك يالغاليه وش قلتي تبغين يطلقك
أمل /نزلت راسها ونزل شعرها على وجهها
نواف /حياتي انتِ ورفع راسها وبعد شعرها
طلع من جيبه خاتم ألماس ولبسها بيدها
وباسها
محمد /استح شوي
نواف /زوجتي ما فيها شيء
محمد/نواف سالك تبغين يطلقك حنا جالسين عادي ما نبي نغصبك
نواف/ لا ما تبغا
العم سعود /اسكت انت
اموله جاوبيني تبغينه يطلقك وماسكها بيدها
أمل /ساكته
محمد/نواف بعد عنها اموله ما تبغاك
نواف/مسك يديها الثانية اموله صح تبغيني زوج وحبيب لك وراضيه فيني قولي لعمي
أمل /ما قدرت تتكلم ونزلت دموعها
العم سعود /اموله تكلمي ما عليك منهم وضمها ورجعت تبكي
عمها سعود/همس بأذنها اعرف انك تبغينه وعاجبك
أمل /الله لا يحرمني منك لانها سافت الفرحه بعيون عمها دام عمي مبسوط ومحمد خلاص لو انا مااحبه بعيش معه
العم سعود/احلى عروس والله الله يوفقك ويسعدك مع ذا المجنون
نواف ما اوصيك عليها
نواف /امل بعيوني
محمد /دامك تحبينه وتبغينه ليه ما بيه ما بيه الوالد بغى يموت بسبتك
أمل /وانا وش دخلني ودموعها ماوقفت
نواف/ انتي راس السالفه والله يا عمي حفظت الاحياء اللي عندكم كلها حفظت بنات الجامعة
كله منها نزل وزني من كثر ما امشي وراها
العم سعود/ هههههههههههههههه تستأهل
نواف/عمي اعرف كل شوي اطلب منك بس انا اعرف اني غالي عليك
العم سعود /غالي من غلا زوجتك
نواف/ ياقلبي يزينها يعمي
ممكن اخذ زوجتي اتعشا معها
محمد/ لا
نواف /انا طلبت من عمي
العم سعود/بس ساعة وترجعها
نواف/والله ما تجي انا حاجز المطعم وبس المسافة ساعة ما يمدي أوصل
العم سعود/ ياربي منك ما يأخذ الواحد منك حق من باطل
محمد/ههههههههههههههههه والله يعمي ذا بيخرب علينا أمل
نواف /حياتي انتي البسي عباءتك وخلينا نطلع
امل/ابي اغير ملابسي
نواف/ملابسك عجبتني ومره حلوه
أمل /لا ما بي ما يصير اطلع كذا
طلعت من المجلس
الا رحاب بالصالة تنتظر وش الاخبار
رحاب/ضمتها مبروك ياحلى عروس
أمل /الله يبارك فيك
رحاب /كيف شفتي العريس
أمل/ انرسمت عليها ابتسامه خجولة مصطنعه
رحاب /حركات
أمل /مدت يدها لرحاب للخاتم
رحاب /مره حلوه الله يوفقك ويسعدك يالغاليه
أمل /لازم اطلع اغير بسرعه سلمت على راسها وركض على الدرج
أمل /طلعت على غرفتها
لبست فستان أسود قصير عاري الصدر وفيه شريط فضي جاي على ورى ومن تحت واسع
رفعت شعرها وحطت مكياج خفيف وتعطرت ولبست الطقم متعب
وصندل أسود بشرايط ربطت بساقها
ولبست عبأتها وأخذت شنطة فضيه صغيره بيدها ونزلت
محمد/بالصالة عند رحاب واقف يبغاها تستعجل امل اللي تأخرت على نواف
محمد /اخير نزلتي الرجال مل
أمل /أنا اسفه احسبه مل ومشى
محمد /الله يعنيه عليك والله
طلعت أمل مع نواف
نواف /تو ما نورت سيارتي
أمل /بنورك
نواف /أموله ومسك يدها احبك
أمل /ماردت عليه
نواف/ شوفي من الحين اقولك تستحين ما تمشي عندي بعدين وين راح لسانك لما كنتي تهدديني
أمل / سكتت ودها تعصب ودها باشياء كثيره بس خلاص هذا زوجها حاول تضحك
نواف /فديت الضحكه الحلوة
نواف/ فتح الدرج اللي قدامها وطلع علبة صغيره
نواف /حياتي افتحيها
فتحتها أمل ساعة رولكس
نواف /البسيها شوفي أسمي منور فيها
أمل /مره حلوه
نواف /عجبك ذوقي
أمل /مشكور روعة
نواف/ ليه بعتي ساعاتك
أمل /انت عارف ليه
نواف: طيب لا تعصبين ياقلبي شوفي ساعتي حلوه اكيد دام أسمك منور فيها
نواف/ قاصد يمد يده تشوف الساعة وبعد يعني يبغى أمل تدلعه بس باءت محاولاته بالفشل كان يحلم انها تبوس يده
أمل/مره حلوه وقرصت يده لين بعدها
نواف أي مرهة تالمني
أمل /دلوع
نواف /ايوه دلوع وابيك تدلعيني زيادة عندك شيء
أمل /لا
نواف/ وصلنا انزلي
نزلت ونزل نواف ومسك يدها ومشوا
أمل /اترك يدي فشله
نواف/ وش فشلته رجال وزوجته بالله وين الفشيله
طلعوا على مطعم البلورة
المكان كله فاضي بس طاوله وحدة وحولها شموع وورد
نواف / ساكت مرتبك بس أنا وانتي هنا
أمل /نزلت عبايتها وجلست وهي سرحانه
نواف /ساكت مرتبك نواف نقطة ضعفه عيون أمل تضيع علومه لما يشوفها
نواف /حبيبتي نتعشى ولا نطلب عصير
أمل /على راحتك اللي تبغى
نواف /تبين الجد أنا جوعان ما اكلت من صحيت عندك
يا دوب الحلا والمعجنات عندكم
أمل /ههههههههههه طيب اطلب العشاء دامك جوعان
نواف /تسلمين لي ياروح نواف وطلب العشاء ثم جاء العشاء
نواف /اموله ممكن أسالك سؤال وتوعديني تقولين الصدق
أمل /انا ما اكذب
نواف/اعرف بس اخاف تصرفيني
أمل /أسئل
نواف /أمل من متى وانتي تحبيني
أمل /من أول ما نمت عندنا بالحارة عجبتني حيل يومها
نواف /أومأ من ذاك الوقت وانتي معذبتني
أمل /ايوه وانا وش درأني يمكن كنت تلعب علي وكذا وبعدين ما
نواف/خلاص بس جد الله لا يحرمني منك مسك يدها وباسها
أمل/سحبت يدها بسرعة
نواف /يا خوافه ما راح اكلها
أمل /ماني خوافه تبي دليل
نواف / رجع بظهره على الكرسي بكل ثقه هاتي طلعت من رجلها مسدس
نواف /مسك راسه
أمل /هههههههههههه خفت
نواف/ اموله بعديه ما بي معك أسلحه وش ذا وين راحت النعومة
أمل /عادي من زمان وهو معي بكل مكان وتبي الصدق كنت ناويه أفرغه فيك بس مابي فضايح وماني مستعده ادخل النار بسبتك
نواف /اهون عليك تشوفيني ميت
أمل/ ازعجتني
نواف /ليه موافقتي لما خطبتك الاولى
أمل /لي حق ارفض.
نواف /خلينا نرجع عمي يتصل تأخرنا عليه
نزلوا
طلعوا وبالسيارة
نواف/اموله انا أخذت أذن من عمي وبكره راح اجي اخذك الظهر
أمل /ليه وش له اطلع معك
نواف /هههههههههههه تراني زوجك عادي حتى ما اسوي زواج ولا شيء واخذك ونسافر تدرين فاتتني ما قلت لعمي بلا حفله بلا زواج واخذتك وسافرنا ولما نرجع نسوي
أمل /سلامات ما بي
نواف /المهم نرجع للسالفة انا بأخذك للوالدة تشوفك وبعد تتعرفين على خواتي
أمل /اخاف ما أعجبهم
نواف /لا تخافين أنا متأكد انهم راح يحبونك
واعرف راح تقول لي عرفت تختار يا ولدي
أمل /بس برضوا خايفه
جلس نواف /يتكلم عن أمه وخواته لين وصل للبيت
نواف /الو عمي
العم سعود/هلا بالنسيب
نواف /انا قدام البيت تامرني شيء
العم سعود/سلامتك وعلى وقتك
نواف /تصبح على خير وسكر
أمل/ تصبح على خير
نواف/ اموله انتظري
ونزل وفتح السيارة وطلع علبه كبيره
أمل /وش بعد
نواف /وش فيك ما تحبين الهدايا
أمل /بس انت جايب لي خاتم ثم ساعة تكفي والله
نواف /انتي زوجتي واصلا ما بي تجهزين شيء كل شيء خلاص طلبته من أسبوع
أمل /صاحي انت
نواف /هههههههههههههه يس المهم ذا فستان ومعه صندل وطقم
أبي أشوفها عليك بكره
أمل /ما بي اخذها عندي فساتين كثير
نواف/ ما بي عناد انا قلت تلبسينه
أمل /وأنا قلت لا
محمد/ وش فيكم عيب بالشارع حنا
نواف /وش اسوي فيها عنيدة
أمل / طنشته ودخلت
محمد /وش فيك
نواف/ ابد على شان الفستان
محمد /بس أمل عندها فساتين كثيره
نواف /اعرف وحاسب حسابي انها بتسوي كذا بس ذا فستان الحفلة الاسبوع الجاي هههههههههههه
محمد /فريت راسي منك لزوجتك
نواف/ فديت زوجتي العنيدة المهم اخذ الفستان
دخل محمد بالعلبة
أمل /اول ما دخلت الا موسيقى واغاني ورقص
هند /الف مليون مبروك ياموله الله يوفقك
خلود /احلى عروس الله يوفقك ويسعدك مع نواف مبروك يالغاليه
ريم / والله ماني مصدقه للحين مبروك يالغاليه
ثم جو بنت وعيال خواتها وسلموا وجلسوا رقص
محمد/وين عروستنا
أمل /امرني
رحاب /هههههههههه عارفه نفسها
محمد تعالي
جلست جنبه
محمد/ اموله الحين انتي متزوجة الحين ابي تكونين عاقله ما بي عناد
نواف حبيب عاد هو دلوع شوي وعنيد الرجال يبغا من يفهم من الحين ما بي و ما بي و تطنشينه
أمل /شكا لك
محمد /ههههههههههههه والله نواف حبيب انا للحق ماكنت ابغاه وعارفه كنت أبي متعب بس والله نواف ما شاء الله عليه حطيه بعيونك
أمل /طيب ترى أمداني حتى توصيني عليه
رحاب /محمد ما عليك انا وهند وخلود بفهمها
محمد /رحاب انتي المسؤولة
الخميس الجاي حفله صغيره راح يسويها نواف بس اهله وانتم بس وبعدها بشهرين الزواج
أمل /موب على كيفه متى بتجهز وأشتري
محمد/ نواف طلب اكثر الاغراض وذا فستان الشبكة
هند /فتحت العلبة
فستان لحمي طويل عاري الصدر
الصدر كله نقوش بكرستال مغطي الصدر كامل ثم ينزل على جنب
ضيق ثم يتسع تحت بطبقات من الشيفون وبين الطبقات ورد وله ذيل من ورى
رحاب/ مره جميل
أمل /ما بيه
محمد /بتلبسينه غصب
أمل /رجعوه له
بنات ريم أنهبلو عليه
أمل /طلعت لغرفتها
غيرت ملابسها وتمددت على سريرها تبكي
هند /ممكن أدخل
أمل /مسحت دموعها تفضلي
هند /جلست جنبها على السرير
فديت العروس
أمل /خلاص ما صارت
هند /أموله نواف يحبك لا تعاندين ليه كذا
والله الفستان مره جنان
أمل /بس انا أبي اختار بنفسي ما بي يفرض علي رايه هذا ماامداه يعقد حتى يتحكم فيني
شوفي كم رساله مرسل
إزعاج
هند /ههههههههههههههه امل اعلقي واعرف انك تحبينه تحمليه ومشي الامور مو كل شيء تدققين فيه وبعدين احمدي ربك شاري لك ومريحك يختي زوجك ذوق الله يخليه لك
امل /بكره بياخذني لأهله
هند/اعرف محمد قال لنا
أمل / خايفه ما يحبوني وما اعرف وش ألبس شيء يناسب
هند /اول شيء خلك على طبيعتك ومتأكدة راح يحبونك
أمل /نواف بعد قال كذا
هند /وبالنسبة لملابسك كل ملابسك حلوه
فيه الفساتين الأخيرة اللي طلبتيها مره حلوه وما لبستي منها شيء
أمل /طيب وش رايك بفستاني الازرق ونطت من سريرها وطلعته من الدولاب
هند /حلو وناعم
بس خلي شعرك عادي شعرك حرير مو لازم تسوين له شيء
امل /ابي اقصه
هند /لا تقصينه انتي مره حلوه بشعرك وانا وعمي رافضين ممنوع تقصين شعرك
امل /ههههههههههههههههه نواف راح يخليني اقصه
هند/ لا رحتي بيتك قصيه براحتك
يالله نامي
أمل:طيب طلعت هند
أمل /جلست تقرا رسايل نواف ودموعها تنزل
نواف /ليه ما تدرين علي
أمل /وش اقول
نواف /اللي تبغين الحين أنا زوجك مو زي زمان تقولين ذا رجال غريب
أمل /طيب
نواف/اموله ممكن تلبسين الساعة وما تفارق يدك
أمل /من عيوني
نواف /تسلم لي العيون وراعيتها
احبك
أمل /....
نواف/يالله صلي وادعي لنا ونامي
أمل /طيب
نواف /وش طيب ذي قولي اللي تامرني فيه حبيبي
أمل /ارسلت له فيس مستحي
نواف /أرسل لها مقطع فيديو
واقف بالحديقة لابس شورت سماوي وتيشرت رالف روين أبيض
روحي أنتي أحبك ياروح نواف نامي ولاتخافين الوالدة اصلا قالت لي برافوا ولما شافت صورتك قالت مزيونة يعني الوالدة عطتك الموفقة من قبل تشوفك وترى بالقليل تمدح أحد قبل تشوفه نامي يا حياتي انتي
أمل /اوكي بنام تقدر تنام
نواف /نوم العوافي ياقلبي انتِ
أمل /توضأت جلست تقرا قران ثم أذن ودعت بعد الاذان لها بحياتها الجديدة ثم صلت وجلست على سجادتها تقرا الاذكار ثم نامت
نواف /بغرفته والجوري تعلق عليه اخر شيء مل منها وطلعها برى
رحاب /أموله اصحي
أمل /تسحب مفرشها على وجهها وكملت النومة
رحاب /متى بتصلين وتتجهزين بيوصل نواف وانتٍ نايمه
أمل /رمت المفرش و وركض على الحمام
رحاب /هههههههههههه وينك رايحه صاحيه ولا للحين نايمه
أمل /تعدل شعرها صحيت كم الساعة
رحاب/ 11ونصف
أمل /رجعت على سريرها وتخبت تحت المفرش
رحاب /سحبت رجلها
أمل/ لسي بدري
خليني أنام شوي
رحاب/ ما فيه وقت خلصي بدري احسن
ويالله بعد الويل صحت 12
خلود/مساء الخير
رحاب/ هلا والله
خلود /وين العروس
رحاب /توها دخلت تأخذ شاور جننتني ما تبي تصحى
خلود: ما تعوده تصحى بدري لها فتره
رحاب /وين عيالك
خلود/ خليتهم بالبيت بس مجود معي
رحاب /زين أسمعي بانزل اسوي لها شيء تأكله
خلود/حلو فستانها بسوي شعرها وانتي ضبطي المكياج
رحاب/ لا تسوين لها كريلي خليه نفس ماهو ما يحتاج تعديل
خلود/اعرف هند قالت لي بس نرفعه من قدام وخصله صغيره يكون أحسن
رحاب /فديت ذوقك ياوم الذوق كله
نزلت رحاب للمطبخ
خلود/ جهزت ملابسها اختارت طقم نعوم ألماس وتجهزت ادوات المكياج والمناكير وكل شيء
طلعت أمل /بروبها العنابي
أمل /خلود هنا يامرحبا
خلود /عروستنا الحلوة يسعد مساءك يا اميرتنا
أمل /بخير الحمدلله بس وربي ابي أنام
خلود/هههههههههههههههههه صلي وخليني اسوي شعرك بسرعه
صلت امل ثم خلود أستشورت شعرها
أمل/خلود اممممممممم احس لو اخليه بدون الرفعة اللي قدام أحلى
خلود/ ذي رحاب تحكم
رحاب / كذا شكلك حلو يالله سويت لك ساندويش اللي تحبينه
أمل/ مالي نفس اكل شيء
رحاب/ لازم تأكلين ما يصير تروحين جوعانة والغذاء راح يتأخر اكيد بسرعه متأخرة مره
امل/بعد أصرار خلود ورحاب اكلت نصفه بالغصب وكملت كأسة العصير
ثم سوت لها رحاب المكياج نعوم اخر شيء ظل وردي مره هادي ورسمت عيونها وحواجبها وحطت لها بلشر وروج
رحاب/حطت لها مناكير ورسمت عليه
رحاب / خلصنا البسي فستانك
أمل/ لبست فستانها أزرق قصير تحت الركبة
من فوق عاري والصدر مسكر بس بالطول
ثم جاي شريط حرير فيه ورده ومن تحت طبقات
لبست جزمات كعب أزرق
ثم لبست طقمها
وعطرتها رحاب
وخلود/مسحت على يدينها بورد معتق
أمل/ خلصنا
خلود/زوجك تحت شوفيه
أمل/ جوالي معلق
نواف/مساء الخير حياتي
أمل/جالسه على سريرها تربط لها خلود الاسواره
أمل / سوت صوتها تعبان
مساء النور وتكح
نواف /اموله انزلي الوالدة تنتظرنا
أمل /وش تنتظرنا وتكح
نواف /وش فيك بسم الله عليك وش فيك صوتك كذا
امل /ما فيني شيء بس زكام وحراره بأخذ دواء وانام
نواف/ وش تسوين
أمل/ بسريري نايمه
نواف / ا لبسي عباءتك بأخذك للمستشفى خوفتني عليك
أمل/ ما اقدر امشي مو لازم
نواف/ اموله انزلي ببجامتك لاتغيرين عباءتك عليها ما يحتاج بسرعة انا تحت
خلود /حرام عليك
أمل/احسن جنني معه
لبست عبايتها واخذت شنطتها
ونزلت نواف اتصل بالمستشفى و خلاهم بحاله استعداد
طلعت امل وركبت جنبه
نواف/ من خوفه عليها ما انتبه طرف الفستان ولا للخواتم بيدها
نواف /حبيبتي وش تحسين فيه وين الم
ويحط يده على راسها ما فيه حراره
نواف /ما عندك حرارة ماسك يدها وعيونها تنتظر اجابه وفيها خوف عليها
أمل /ما قدرت تمثل اكثر من حركات نواف اللي مو قادر يسيطر على نفسه
نواف /وين الالم بطنك ولا راسك قولي ا اا
حلقك يعورك
أمل/ ههههههههههههه ما فيني شيء
نواف /امل ليه تضحكين
أمل /نواف لا تعصب كنت امزح
نواف /متأكدة ما فيك شيء
أمل /والله ما فيني شيء بس مسويه فيك مقلب
نواف: باين معصب مسك جواله
اتصل بالمستشفى واعتذر منهم وسكر
ونزل جواله ومشى
أمل /شايفه من مشو وهو ساكت ولاتقدر تشوف عيونه من النظارات
أمل / نواف زعلت
نواف/اكيد زعلت انا خفت عليك حيل وحتى اتصلت بالمستشفى على شانك واخر شيء تضحكين علي
أمل /والله كنت امزح وماكنت متوقعه انك بتزعل
نواف /الا زعلت مره بعد
أمل /نواف بليز لا تزعلت
نواف/نوافي زعلان منك
وجلست تترجى فيه
نواف /مسوي الزعلان
دخلوا مع البوابة
امل/ انا خايفه
نواف /ليه خايفه
أمل: خايفه من امك وخواتك واول مره يشوفوني
نواف وقف السيارة
أنزلي
أمل/ وانت
نواف/بجلس هنا لما تدخلين ثم انزل انا محد قالك تزعليني
أمل /نواف بليز
نواف /انزل معك اذا رضيت
أمل /وش يرضي نوافي
نواف/ بوسه
أمل /ما بي وبعدين عيب حنا عند الباب
نواف /اجل انزلي لحالك بسرعة الوالدة تنتظرك
أمل /ماسكة يد نواف بليز حبيبي انزل معي
نواف /برضوا لا
ويأشرلمكان ا لبوسة
أمل/ مستحيل
نواف /وانا زعلان وانا حر
أمل /حرام كذا
نواف/ بسرعة ولا نزلت أنا وتركتك
وفتح بابه هي خايفه تنزل لحالها وش يقولون عنها
أمل /بسرعة رفعت نقابها وباسته على خدة ونزلت
نواف/ نزل صح مو اللي أبي بس مقبولة هههههههه
ومسكها ودخلوا
اول ما دخلت المدخل كله رخام أبيض وفيه رسوم باللون الازرق
والاثاث المتناثر بعد بدرجات الازرق مع الذهبي والورد بكل مكان
نزلت عبايتها وزادت العطر
نواف /شعرك كذا مره حلو احس الشعر كذا على طبيعته
خلصتي
أمل /جاهزة
نواف /مسكها بيدها ودخلوا داخل جلسه عكس المدخل لونها عنابي مع ذهبي ولوحات كبار بالجدار مطلعه على الحديقة بجدار كله زجاج
نواف /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام ياهلا ومرحبا بعروستنا
أمل /من الخوف متخبيه ورأى نواف
ام نواف /وين أمل
نواف/ سحبها قدامه بهدوء وهي من الخجل منزله راسها
يالغاليه ذي اموله جبتها تسلم عليك وتشوفينها
ام نواف /يأهلا و الله بزوجة ولدي
نواف /روحي ودفها >دفعها الى الامام
أمل /سلمت على راسها ويدها
أم نواف / بسم الله ما شاء الله والله عرفت تختار يانواف
نواف/بكل ثقه قلت لك
نواف/ مسك امل واتجه لخواته
نواف/ ذي ام عبدالرحمن هيفاء
هيفاء /يأهلا والله بعروستنا مبروك
أمل /الله يبارك فيك
نواف /ذي اختي ندى ام عبدالعزيز
ندى /بسم الله عليك مبروك يأمل الله يسعدكم نواف والله احلى من وصفك
نواف /هههههههههههه
سلمت أمل بهدوء وبرسميه
نواف/ وذي العنود قريبا
العنود/ ههههههههههه بطل قريبا ذي
مبروك يأمل الله يوفقك ويسعدكم ونورتينا
أمل: بنعومة الله يبارك فيك
نواف /وذي
جوري/ انا جوري المستشارة ومنافستك
أمل: ابتسمت وسلمت
نواف /مسك امل ويبغى تجلس عنده
هيفاء مسكتها
نواف /بتجلس عندي
هيفاء /بدينا شغل الغيرة
نواف /انا اللي جايبها وزوجتي
ام نواف /امل تعالي جنبي
جوري/نواف راحت عليك
نواف /مسوي زعلان
ندى /تراها بعد زوجة اخوي مو لك لحالك
ام نواف /سكتها يدها
مبروك لما قالي نواف ما صدقته
أمل/زواج غريب
أم نواف /بس والله عجبتيني من اول ما تكلم عنك والحين اكثر
أمل/سلمت على راسها ويدها
ام نواف/ تراك بتني ان زعلك قولي لي
هيفاء/امل ترى نواف دلوعنا بتتعبين معه اكيد
نواف /اقول هيوف تراك اختي يعني
العنود/ تبي نكذب على البنت
نواف /ما بي بس
ندى /امل جنبها بينها ويين هيفاء وجلسوا سوالف معها
عاد أمل /راح التوتر ودخلت بالجو واهم شيء عندها انها بعيده عن نواف
خوات نواف حبوبات مره وامه بزيادة
ام نواف/ امل يابنتي تعالي
قامت وقفت عندها امري
جات وحده من المرافقات بعلب
وتركتها على الطاولة وطلعت
ام نواف اجلسي جنبي
نواف بعد جنب امه من الجهة الثانية
لبستها ام نواف أمل طقم الماس مرصع بزمرد
أم نواف /ذي مني لك
أمل /الله لا يحرمني منك مشكوره وسلمت عليها
وعطت نواف علبه ساعة ومفتاح سيارة
نواف/ الله لا يحرمني منك يالغالية
ثم صور مع امه وجوا خواته
ثم طلعوا للغداء
ام نواف براس السفرة
جنبها على اليمين نواف جنبه أمل
وجنبها جوري
الجهة الثانية على يسار ام نواف هيفاء
ثم العنود
ثم ندى
نواف يعرف نظام امه صار بالأكل ممنوع أي حركه
وعاد مسوي العاقل
وبس من تحت الطاولة برجل امل يضربها
امل /يضربها وهي تدفه
جوري / ميته ضحك على الحرب اللي تحت الطاولة
ام نواف/ جوري احترمي الاكل
جوري /انا أسفه الغالية بس والله نواف السبب
ام نواف/دايما نواف
جوري/ والله نواف
ام نواف/أمل جنبه وماضحكت وش معني انتي
جوري /نزلت المنديل وقامت وقفت قدام نواف وهمست بأذنه هين أنا اوريك
ام نواف /جوري اعتذري من الكل
جوري /انا أسفه لأني أزعجتكم على الغداء اقبلوا اعتذاري
نواف/اخذ منديله ورماه ورا جوري
والكل ما انتبه له
رجعت جوري ورى بتطلع من الغرفة
وتعثرت بالمنديل وعلى الرخام طاحت
نواف/كاست المويه اللي عنده ما فيها شيء اخذ الكأسة حقت امل وعلى راس الجوري
الجوري /فشلتني قدام زوجتك
هيفاء/نواف والله بلاش حركات بزران
طلعت الجوري زعلانه
ندى / نواف من جد احرجتها
أمل/ تقرص نواف
نواف/ اي بعد انتي لا تخافين جوري بتاخذ حقها مني اعرف
ندى/تستأهل والله
ام نواف/نواف كلامي معك بعدين
الكل خرج من صاله الطعام وجلسوا بجلسه بيج مع وردي بدرجتين غامق وافتح شوي
نزلت جوري لبسه فستان قصير مشجر ورابطه شعرها ومعها الكمرة
جوري/اموله زوجك مو مصدق للحين انه تزوجك
أمل/ هههههههه
نواف /جوري يويلك الا أمل وبعدين اللكام حقتي من سمح لك
جوري/اول شيء انت اللي عطيتني لأنك كسرت الكمرة حقتي
وبعد بتشوفها امل على شان تعرف زوجها
ندى والعنود يتفرجون وميتي ضحك وامل
نواف جلس جنب امه اللي تمسح على راسه
هيفاء / ههههههههههههههه نواف مره صورك تضحك
جوري/ اصلا ما كان يعرف اني اصوره بعدين انتبه لي
ندى /جوري والله انك مسكتي على نواف اخير
جوري/مره كيف شفتي زوجك يامدام
أمل/هههههههههههههه واشرت ما تقدر تتكلم
ام نواف / جوري خليني أشوفها
جوري / بس وعد ما تعطينها نواف
ام نواف / اكيد
الصور نواف بغرفته يصور نفسه مع دفتر الزواج عاد منظره بالصور يموت ضحك حتى ام نواف ضحكت من قلب
نواف/صار وجهه فراولة والكل يعلق عليه
ثم طلعوا لجلسه بالحديقة
ثم جت تركض الشيتا لنواف شالها وجلسها بحضنه
نواف رماها على امل وصارت تصارخ
هيفاء / ما تخوف
أمل/انا خايفه بتعضني
جوري /جايه تمشي وجنبها وحده ثانيه اكبر
أمل /من الخوف وقفت فوق الكنب
نواف/حياتي والله ما تخوف شال امل ونزلها وخلى الصغيرة بحضها والثانية جنبها وجوري ماتت ضحك على امل
أمل/ جوري بلاش تصوير الله يخليك
جوري/بتتعودين عليها تراها تبعي بس نواف اخذ لوتي مني
نواف /وش لوتي مو حلو
جوري/انا حرة
ندى/أمل الله يصبرك على نواف ثم اخذت امل وصارت
تتمشى معها بالحديقة
نواف/امل تأخرنا
ندى/بدري لسي
نواف/لازم ارجعها بعدين الجايات اكثر
ندى /ضمتها الله يسعد ويوفقك جد حبيبتك وانتِ مره عسل
أمل/ تسلمين وياك
نواف /مسكها وسلمت على أمه وخواتي وطلعوا
بالسيارة
نواف/ كيف شفتي اهلي
أمل /مره مره عسل صراحه خوفي ماله داعي حبيتهم مره
نواف/والوالدة وخواتي بعد
نواف/ مسك يدها وباسها
اموله ما أوصيك
أمل /أهلك اهلي
نواف/ ههههههههههه اهم شيء عندي الوالدة
وبعدين جوري اختي وأنا وهي متعودين كذا مقالب
ما بي تزعلين وغيره والاشياء حقتكم يالحريم
أمل/هههههههههه اوكي بس نواف والله ماله داعي تحرج جوري
والله جات بخاطري انا ما احب احد يسوي لي كذا مزحك ثقيل
نواف /تقولين كذا
أمل/ ايوه
نواف/انا احس عادي
امل/انت تمزح مع ربعك عادي بس اختك نعومه بنت
فرق بيت العيال والبنات
نواف/
اللي تأمرين فيه
وعد ما عاد ازعل جوري
أمل/الله لا يحرمني منك
نواف/ولا منك ياقلبه
نواف/
غلاك ذبحني وأنا هايم فيك
خذيت قلبي وأنتٍ جيتي محله
وأن كنت تغليني مثل ماني أغليك
عز الله أني مالك الكون كله
نواف/يناظر في أمل يبغا جواب
أمل/مسسكت يده أغليك لا تناظر فيني كذا
نواف/باس يدها خلاص اجل ملكت الكون كله
الله لا يحرمني منك أبد أبد
أمل/ ولا منك
نواف وقف عند محل باسكن روبنز ونزل
أشترى علبه كبيره اول طبقه فانيلا وشوكلت اللي أسمعها ميدل ريبون (مره جنان جربوها )
ثم طبقه من الشكولاتة ثم طبقه من ستوبري تشيز كيك ثم طبقه من تيرامسو ثم الطبقة الأخيرة ورلد كلاس شكولاتة
خلطة نواف الشاطحه لما يروق دايما يأكلها مع بعض
ورجع بالعلبة للسيارة
نواف /امسكي ثلجت يدي
أمل/فتحت العلبة
ذي مو نكهتي
نواف/اخذ ملعقة وجلس يأكل
اكلي خلطتي السرية هههههههههه
أمل/ما احب كذا ابي غزل البنات
نواف/اعرف بس لازم تغيرين التنويع حلو
أمل/اكل انت بالعافية
نواف/بكيفك بس راح يفوتك نصف عمرك
أمل/ما بي
نواف/جميله حيل
أمل/ههههههههههههه
نواف: جربي على شأني واخذ بالملعقة وعطاها
أمل/طيب بجرب ان رجعت بسيارتك مالي دخل
نواف/ههههه حلاوتها بغربتها يويلك ان سويتها خلك عاقله وبعدين تصدقيني والله جميله
أمل /فتحت فمها واكلت
نواف :بحماس كيف
أمل/النكهات غريبه
نواف/اعرف حلاوتها بغربتها
أمل/نواف والله حلوه من جد لازم أنوع بكل شيء
نواف/فديت زوجتي العاقلة
جلسوا سوالف ويأكلون ايس كريم
نواف/اموله
أمل/عيونها
نواف/تسلم لي عيونها يأرب
أنا طلبت لك ملابس اعرف ذوقك والله انا ابي ما تتعبين نفسك اعرفك لو تفرين بالأسواق والطلبات بتتعبين وانتي ما تتحملين وانتِ ناحفه والله
أمل /ما نحفت
نواف/الا اول مره شفتك كنتي أسمن من الحين
أمل/ما لاحظت
نواف/طيب وصلنا ابي ترتاحين
نزلت أمل
نواف/اموله
أمل/امرني
نواف/الاسبوع الجاي بس خالاتي وعماتي والوالدة وخواتي ما فيه ضيوف كثير
بس خواتك واللي تبين اعزمي
أمل/ ان شاء الله
ودخلت للبيت
أمل/على غرفتها غيرت ملابسها صلت واخذت حبتين منوم ونومه
بعد العشاء
ريما جالسه تتفرج بفلم
ومتمدده تأكل بوب كورن
فيصل/ السلام عليكم الوالدة موجوده
ريما/سلمت على فيصل ورجعت لمكانها ما أعرف
توني رجعت من المحل ما اعرف
جوال فيصل رن
فيصل /وعليكم السلام يأهلا والله بأبو فهد
بشر وش الاخبار
الف مبروك ههههههههههههههه منك المال ومنها العيال
اخيرا ما بغيت
ما شاء الله
والله حركات ياولد
والله فرحت لك من كل قلبي
اكيد جايك الحين
ايوه
أبشر ياعريس والله ماني مصدق انك تزوجتها
الله يسعد ويوفقك يالغالي
ساعة وانا عندك
فيصل الحمد لله اخيرا ما بغينا
ريما/هههههه وش السالفة
فيصل /ما باركتي لصديقتك
ريما /من باستغراب
فيصل /أمل صديقتك تزوجت
ريما/ أومأ اموله تزوجت وانت من قال لك
فيصل /العريس طبعا قالي ههههههههههههه
ريما/ من تزوجت
فيصل /نواف
ريما / أومأ ما اصدق ما اصدق
فيصل /عمري كذبت عليك من شوي نواف قال
لي انه ملك قبل يومين على أمل
ريما/جلست مو مستوعبه الخبر
فيصل/عمرك ما صدقتي بروح نحتفل بالعريس فديت نواف
اخيرا وشفتك عريس وطلع
ريما على طول بجوالها سوت اتصالاتها
ثم اتصلت ب نوف
نوف جالسه بالحديقة هي وسلطان وعندهم جود جالسين سوالف وضحك
نوف/ ذي ريما غريبه وش عندها
نوف /الو ريوم
ريما /السلام عليكم
نوف/وعليكم السلام يأهلا وش فيه صوتك ليه تبكين
ريما/نوف اخر خبر
نوف/وش فيك فجعتيني
ريما/أمل تزوجت
نوف/ريما مالي خلق مزحك الثقيل
ريما/والله ملكة لها يومين على نواف بن فهد...(
نوف/دموعها نزلت وصارت تبكي نوف تبغاها لمتعب
ريما/والله فيصل قال لي واتصلت بعبدالعزيز بعد اكد لي الخبر
واتصلت بأختي غادة تعرف جوري اخت نواف وبعد نفس الكلام وكانت امل عندهم بالبيت اليوم وتعرفوا عليها
نوف/ لا مو معقول وجلست تبكي
سلطان/وش فيك اذكري الله وحضنها وصار هدي فيها
جود/ نوف وش فيك قولي
نوف: أمل اه تزوجت غير متعب
سلطان كيف حنا خطبناها لمتعب وللحين على الخطبه
نوف/هي رافضه بكل مره خطبنها
جود/هي قالت لي بعد سفر متعب ما تبغا الزواج من متعب
سلطان: انتٍ متأكدة انها تزوجت
نوف /ريما قالت لي من إخوانها
سلطان / ماني مصدق < سلطان نسى ان عمها سعود متصل عليه وقال أنه ماتبغى متعب
جود /بعد تبكي وضمت نوف و كملوا بكي
سلطان /سوى اتصالاته اكد الخبر
وتضايق عارف ان الزواج قسمه ونصيب بس كيف يفاتح متعب اللي كل مره يتصل اول ما يسال عن أمل
البنات عجزوا يدقون على أمل نايمه وما جاب خبر العالم
ثاني يوم
نوف وسلطان ما قدروا ينامون
نوف كل شوس ترجع تبكي
سلطان /نوف خلاص من امس تبكين الله يسعدها ويوفقها
نوف/ ادري والله بس أنا ما ابكي على امل ابكي على متعب
سلطان /والله شايل هم كيف بقوله الخبر
تدرين انه له شهر بالمستشفى ولأقال لنا
نواف/ رجعت تبكي وضمت سلطان بسم الله عليه
سلطان/لا تخافين كسر بسيط الحمد لله ستر الله
انا ما عرفت الا قبل أسبوع
نوف/ لما كنت تبغى تسافر له
سلطان /ايوه ورفض اجيه يقول انا بخير وعلى أساس بيجي اخر الشهر
نوف /كيف بنقول له

حلمت اني ألبسها عقد وسواره
وفسرت حلمي وقالوا عرسها بكره

ااهات 09-02-16 12:25 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الخامس والعشرون
جرح عمره مايطيب




احاول أنساك محتاجك تساعدني
شفت كيف حتى وأنا بنساك محتاجك.!

مصعب /دوم وناستك
متعب /ههههههه أشتقت لها حيل حيل
شوف انا فكرت طول الليل
مصعب /ايوه وش فكرت فيه
متعب / شوف ان شاءالله بنرجع اخر الشهر
بتصل بسلطان يشوف اذا اموله موافقه يجهز كل شيء
واول مانرجع اتزوجها واسافر وش رايك
مصعب /حلو كثير الله يسعدك ويكتب لك اللي فيه الخير
متعب /ههههه بسوي بعد زواج بلندن غير اللي في الرياض
امممم وش بعد وبالجزيره بعد انا وهي بس
مصعب /هههههه ماصارت الف ليلة ولليله
متعب /يمكن تجي براسي واسويها وكم أمل عندي
مصعب /الله يسعدك يالغالي مشينا لانتاخر
متعب/اشتقت لحبيبتي
مصعب /اخاف امل تغار منها بعدين
متعب /لما نرجع باخذه عليها واخليها تشوف الرياض من فوق
ومشى متعب وهو في عالم أحلامه الورديه
سلطان /انا طالع راح اتصل فيه واقولك قبل يعرف الخبر من احد ثاني
وحجزت طيارة بسافر له
سلطان /اتصل على جوال متعب
الو
مصعب / هلا والله
سلطان/ السلام عليكم وين متعب
مصعب /وعليكم السلام
متعب اليوم اول اقلاع له والحين اشوفه بالسماء
سلطان بتصل عليه بوقت ثاني او خله لما يخلص يتصل علي
مصعب انتظر
متعب أصلا يبغاك ضروري اتصل عليك امس و ما رديت
بحولك له
سلطان / لا احسن بوقت ثاني
مصعب /سلطان متعب مروق اخر شيء ثواني بس انا ببرج المراقبة احاكيه هو اصلا يبغى يتكلم معك
مصعب /متعب سلطان على جوالك
متعب /على متن ال f15
متعب / حوله لي ابي اكلمه باللي قللناه
مصعب /الله يوفقك ويسعدك يالغالي
وحول المكالمه
متعب/ حي الله ذا الصوت
سلطان /صوتك مو مره واضح
متعب /هههههههههههههه طيب انت كيفك ونوف والعنود
سلطان / كلنا بخير مشتاقه لعمها
متعب /باجي واكلها ذ النتفة
سلطان /انت كيفك
متعب/ بخير الحمد لله دامني على حبيبتي
سلطان /متعب
متعب /اسمع ابيك بشغله
سلطان /امرني
متعب/ابي تشوف اموله اذا موافقه اتفق مع محمد وجهزوا كل شيء
سلطان /بنبرة حزن متعب أنسى امل
متعب /وش فيك اموله فيها شيء
متعب /متعب ما فيها الا العافية والله لا تخاف
متعب / اجل ليه أنساها قولي
سلطان /متعب الزواج قسمة ونصيب أمل تزوجت
متعب /هههههههههههههه سلطان وش فيك قلبت علي
سلطان /والله ما امزح هذا اللي حصل امل ملكة على نواف بن فهد
متعب/ قول قسم
سلطان /قسم بالله ملك عليه قبل يومين خلاص امل لغيرك
متعب /قفل الاتصال
ما عاد يحس بشيء
مو مستوعب ان امل ما تكون له
جلس دقيقه بالجو تارك كل شيء
مصعب /انهبل يشوف الطيارة تنزل لتحت بسرعة جنونيه ومو قادر يتصل فيه

امرأة...... وما يأتي بعدها مجرَّد إناث !
مصعب /متعب متعب رد علي
فاق متعب من صدمته ومسك مقود الطيارة
ورفعها لمستواها
مصعب /متعب رد علي
متعب بصوت يبكي انا بخير
مصعب /انزل خلاص
متعب /ماخلص وقتي للحين
مصعب /بالله انزل
متعب /ظل ساعتين بالجو وسلطان ومصعب على أعصابهم
مصعب / من اول هبطت المقاتله وهو طالع يركض له
مصعب /بالله وش قالك سلطان
متعب /ساكت ونزل وباين دموعه بعيونه
نزل /وطلع للقائد خلص أوراقه ورجع لغرفته
مصعب /متعب ليه ماتحاكيني
متعب/صارت دموعة تنزل
مصعب /افا اذكر الله انت رجال وش فيك
متعب /راحت الغاليه الله يسعدها أنا راجع للرياض
وطلع أخذ شور وطلع غير ملابسه
مصعب انت طيب
متعب /اتصل بسلطان خله يجهز لي طياره الحين وطلع
متعب /طلع القادة وشرح انه لازم يرجع للرياض بسرعة
سلطان/قول كيفه الحين
مصعب /متماسك بس منهار جوى يقول يبغى يرجع للرياض
سلطان /انا جايك الحين
مصعب /انت هنا عندنا
سلطان /توني وصلت بالمطار
مصعب /متعب قال لي اقولك لك تجهز له طيارة
سلطان /جاهزه جايكم الحين
مصعب / لاتجي خلك بمدريد راح نجيك حنا مطر الحين
سلطان / بس أنا خايف عليه
مصعب / ما عليك متعب قوي والله ماني مصدق للحين
سلطان أنا معه دايما لما كان تعبان كان كل همه امل ماتعرف كان يهذي بأسمها احيانا اسمعه يحاكيها
سلطان /عاد ماهي من نصيبه مافي يدي شيء الله يصبرك ياخوي
سكر منه
متعب /رجع وبع اربع ساعات الا هو بمدريد
طلع وعلى مطعم جوكي
سلطان / حضنه متعب خلاص من شاف سلطان بكى
طالع فيه سلطان
سلطان /متعب اهدى بس متعب خلاص ماعادت أعصابه تتحمل اكثر
أنهاروعلى المستشفى
عطوه مهديات
مصعب /للدرجة يحبهاا
سلطان / باين اكثر من كذا
نوف /الو
سلطان /هلا حبيبتي
نوف /وينك مااتصلت علي شفت متعب
سلطان /والله نسيت اتصل متعب بالمستشفى وانا عنده
نوف /صارت تبكي
سلطان /اذكري الله مافيه شيء اعصابه تعبانه
نوف/ ياقلبي عليه أنا جايه لكم أنا وجود وحجزنا طيارتنا بعد ساعة
سلطان / ليه تجين كنسلي الطيارة متعب يبغى يرجع للرياض
نوف/ لا ترجعه ماراح يتحمل
سلطان /لازم يتحمل غصب
جود/ تبكي جنب نوف واخذت الجوال
سلطان/جود لا تبكين متعب كويس وراح يعدي الازمه لا تخافين
جود/خايفه عليه
سلطان /لا تخافين انا معه وراح نرجع بس يصحى بنرجع وبعد لارجعنا مابي احدد يبكي نبهي الوالد ة وخواتي
واللي عندك بعد من سمعت الخبر تبكي
جود /أن شاء الله
وسكرت
أمل /الظهر صحت واخذت شاور وصلت مروقه من زمان مانمت زين ونزلت الاخواتها عندهم أستنفار
أمل /وش فيكم
هند /اسمعي بنطلع نختار الهدايا وتصميم الديكورات
وبعدين جوالك ماوقف رن
أمل/وينه
رحاب /انتي تاركته بالممر
أمل /ما أذكر
طلع مشعل يركض وجاب جوالات خالته
أمل /وش صاير البنات فجروا الجوال ونواف وعمي سعود وش صاير عندكم
اول شيء اتصلت على عمها سعود
امل /مساء الخير
العم سعود /ياهلا بعروستنا
امل /كيفك يالغالي
العم سعود/ بخير دامك بخير
أمل /امرني
العم سعود /مافيه شيء اتطمن عليك واذا ناقصك شيء
أمل /انا والله بخير ما تقصر ماني محتاجة شيء
العم سعود/طيب ابيك تمريني بالليل
أمل/ان شاء الله
وسكرت
اتصل بنوف
امل/الو
نوف /اخيرا رديتي
أمل/ وش فيك توني صحيت
نوف/ تبكي
أمل/نست سالفة زواجها
وش فيك عسى ماشر
نوف/وش فيك بكل برود تقولين وش فيني
أمل /لا تروعيني اهدي وقولي لي
نوف/امل بالله صدق انتي ملكتي خلاص
أمل/ روعتيني ايوه والله نسيت اقولك
نوف/ رجعت تبكي
أمل/ وش فيك اهدي نوف نوف
نوف/حرام اموله متعب بالله وش فيه
أمل/نوف والله متعب مافيه أي عيب بس قلت مليون مره
ما قدرت اغصب نفسي عليه
نوف/متعب منهار بالمسشفى
أمل/أنام يومين اصحى الاقي الدنيا مقلوبه
نوف /امل سامحيني انتي غاليه ومتعب غالي الله يوفقك بس والله انقهرت ابيك لمتعب متعب يحبك حيل
أمل/الله يشفيه ويسعده بزوجة تسعده وتحبه اكثر مني
نوف/ جود تبغا تكلمك
أمل/ هاتي
جود/ مساء الخير
أمل / مساء النور
جود/ الف مبروك ياعروس
أمل/ الله يبارك فيك متعب كيفه
جود/سلطان يقول عنده انهيار وراح يرجعه للرياض
جود/اموله تراك غاليه الله يوفقك ويسعدك مع زوجك يعلم الله
كلنا تمنيا انك لمتعب بس الله ماكتب
أمل/الله يرزقه اللي احسن مني
جود/ تبكي مافيه مثلك احد وسكرت
أتصلت بريما
امل/ الو
ريما /هلا والله بالعروس اخير وينك مختفيه
أمل /بعد انتي تبكين وش فيكم
ريما / أمل ما ادري ليه ابكي بس من شفت رقمك دموعي نزلت
أمل/نوف وجود اعرف موقفهم
بس انتي وش وضعك
ريما/ كنت ابيك لعمي فهد
أمل/يليل تزوجت ارتاحوا
ريما/ هههههههههههههههه الف مبروك يالغاليه
منه المال ومنك العيال
أمل/وانتي بعد نشوف وش بتسوين
ريما/كل ماذكرت الزواج قرب يجيني رعب
المهم انتي بخير
أمل /والله بخير
ريما/ طيب الحمدلله والله مدري حتى جدتي لولوة لما قلت لها صارت تبكي
أمل/اقلبي وجهكك
ريما/ههههههههههههه طيب ماعاد ابيكي
سكرت امل
واتصلت بمحمد
الا هو داخل
محمد/ انا جيت
أمل /سلمت امرني متصل علي
محمد/سلم على خواته امل أبيك لحالك
وطلعوا لغرفتها
أمل/ امرني وش بغيت
محمد/
أمل مدري وش أقول بس متعب بالمستشفى
أمل/اعرف من شوي قالت لي نوف وهي تبكي
محمد/ سلطان قال لي والله مااعرف وش اقول بس انا شهادتي بمتعب مجروحة والله يوفقك
امل /محمد انا قلت لجود ونوف من سافر متعب انا مابيه وهم يعرفون حتى سلطان
كلهم يعرفون وكل يوم يقولون فكري حرام والله اناماعاد اتحمل ارحموني
محمد/عاد ماكنتي من نصيبه
أمل/والله العظيم حاولت احبه بس والله العظيم كان فيه شيء يمنعني من متعب مافي بنت ماتتمنى متعب بس ذا قدر اللي خلاني اوفق على نواف
محمد/ضمها بقوه الله يسعدك يالغاليه
أمل من طلع محمد من عندها وهي متضايقه ورجعت تبكي
هند/اموله حنا حاجزين لك وتاخرتي
أمل/وين
هند/ وين بعد تسوين قناعات وتتدلعين وراك حفله انتي عروس
أمل/ما يحتاج
هند/ وش فيك واخذت عبايتها ونزلتها بالغصب وراحت فيها
نواف/فيصل بشر
فيصل والله كل القاعات اللي قلتها لي فل محجوزه اللي زوجات واللي موتمرات الظاهر كل الرياض احتفالات
نواف /طيب شوف لي أي قاعة خلاص
فيصل /حجزت لك بنيارة
نواف / المهم اتصل بعبدالرحمن خله يضبطها بسرعة انا تفقت معه
فيصل /اوكي انت بس هدي كل شيء بيخلص بوقته
نواف/أنا بسافر دبي عندي كم شغله لاتحوس من وراى
فيصل/ هههههههههههههههههه من متى عندك شغل
نواف/من اليوم صرت اداوم
فيصل /ماراح تستمر ههههههههههه
نواف/اقول وش بتجيب لي هدية زواجي بس
فيصل /انا برتب لك القاعات ومع المصمم واخر شيء بعد تبي هدية
نواف /ماراح اقول شيء شوف مكاني بقلبك واشتري لي
فيصل /تعرف كيف تجيبني على راسي تعرف انت اخوي وصديقتي الغالي
نواف /اوك سيو
نواف/ اختار الديكورات والتصميم مع المصصم الكبير عبدالرحمن الزير
الالوان أبيض مع رمادي فاتح حيل ووردي وبنفسجي
أمل/طلعت الساعة عشره من المركز وعلى بيت عمها سعود
دخلت له بالمجلست وسلمت وجلست جنبه
وجنب عمها فيه بوكيه طبقات ورد جوري أحمر مع أبيض بصندوق فيه حبات شكولاته بشكل قلوب
وعلبه طقم وجنبها علبة صغيره
العم سعود/اموله ذا مهرك نواف أرسله
أمل /مهري
العم سعود /أيوه مهرك وش فيك
أمل /بس لسى بدري
العم سعود/نواف مستعجل روحي جيبي الورد
أمل/ ثقيل ماقدرت اشيله
قام العم سعود
وجا يمها
أمل /فتحت العلبة الصغيره الا بطاقة فيزا
ومعها /بطاقة صغيره
خذا الله شوف
من شافك ولا سمَّى
.. بسم الله الرحمن
من عينه وشيطانه !
أمل /أبتسمت
العم سعود /وش كاتب لك
أمل /ولا شيء بس شعر
العم سعود /ههههههههههه افتحي العلبة الثانيه
فتحتها طقم ألماس حيل حيل نعوم وهادي وبعد اسوره وساعة
أمل /مره جميل
العم سعود/ والله نواف ذوق
أمل اخذت حلاوه وجلست تاكل وعطت عمها
عمها خلاص وحدة تكفي عارفه السكر يرتفع
أمل/ الله يعطيك الصحه و العافيه
ثم جنت جنبه
العم سعود : حط يده علي ظهرها أمل مااعرف شعوري بس والله فرحتي بزواجك كبيره
الله يوفقك مع نواف الوالد طيب وانت اطيب حطي نواف بعيونك
أمل/ كلكم توصوني عليه وأنا
العم سعود/هههههههههههههه ياغيوره انتي كل الغلا
ثم سوالف وعمها يعلق عليها
أمل: عمي والله استحي
جو البنات وهبال وضحك وجابو قهوة زيادة
العم سعود /خلا ص خلصتوا الحلاو حقها
غدي/بس يجنن مااقدر أوقف والله
امل /ههههههههههه خلاص بعورك بنطن وتصيرين دبه وثم تبلشين بفستانك
غند /اموله بتعزمينا على زواج
أمل/اكيد بس ماادري كم كرت بيرسلون لنا
العم سعود/اسمعي الااللويه لخواتك والحريم الكبار
غند/وحنا حرام
أمل/ الزواج راح تحضرين نواف قال لي بيسويه بالفيصليه وهي راح تكفي ناس كثير
تعشت عندهم وطلعت للبيت
من وصلت للبيت وهي حايسه تدور فستان راكبه راسها
وما تبي فستان نواف رغم انه من المصمم العالمي زهير مراد بس عناد
وجلست لين الظهر تدور وكل شي فيه عيب
طلعت للمزاحمية
وجلست عندهم لين العصر
ثم طلعت للمحل عند البنات
كلهم مجتمعين
ثم طلعت للبيت تقريبا الساعة 11 بالليل
نواف/الو حياتي
أمل/هلا نواف
نواف/كيفك اليوم
أمل/ بخير الحمد لله
نواف/ صوتك ماعجبني
أمل /بس للحين مانمت مواصله
نواف/بسرعة نامي والله لو كنت بالرياض كنت عندك الحين
أمل/ ههههههههههههه أنا بالطريق
نواف/ زين
أمل: وينك فيه
نواف/انا بدبي الحين عندي الحين عشاء عمل وتوني خلصت وطلع من الفندق
تعشيتي انتي
أمل/اكلت حلويات وكيك عند البنات مسوين بارتي لي
نواف: كويس شوفي الصور بجوالك اللي أرسلت اختاري واعطيني خبر
أمل /أي صور
نواف/قاعة الزواج الديكورات
أمل/ طيب بنزل الحين بطلع لغرفتي واختار
طلعت لغرفتها اخذت شاور لبست بجامتها وفتحت جوالها وساعة وهي تختار
وتعدل
نواف /اوكي الحين نامي حياتي ياعساه نوم عافيه
اقول
لعيونك الحلوه/
أبسهراحرسك !
وأنتٍ على خد السماء نامي

أمل/والله تمددت وبنام نواف
نواف/ عيونه وروحه ودنيته كلها امري
أمل /ذا شعرك ولا
نواف/الا شعري ليه مايطلع مني
أمل/ من جدك انت
نواف/من عمري 8 سنوات وانا اكتب شعر
امل/ هههههههههههه والله احسبك بس حافظ كم بيت وتقولها
نواف/افا وانا ابو فهد لا والله كل قصايد قلتها لك فيك من شعري
أمل/ماتقول كثير شعر
نواف/عادي نامي لاحقين على السوالف وبتملين مني سوالفي وقصايدي
سكر منها
أمل /حاولت تنام ماقدرت تنام
نزلت تحت شربت لها كاس حليب مانامت
واذن الفجر وهي مرهقه وماقدرت تنام
ويالله غفت تقريبا الساعة 7
وصحت مفزوعه الساعة 9 ولا عاد قدرت تنام وصارت تبكي
جوال أمل يدق
أمل رفعت المفرش وسحبته
الو
نواف /صباح الخير يا احلى صباحاتي
صباح الورد وكل الشوق والغيره
أنا احبك وابي اهدي لك كتاباتي
ياأحلى انسان بعمري وما ابدل بغيره
أمل/صباح النور يانواف
نواف/ افا ليه تبكين حبيبتي
أمل/ مانمت يمكن بس ساعة وشوي تعبانه
نواف/ بسم الله عليك انا عندي الحين اجتماع مهم حبيت اسمع الصوت الحلو واصبح عليك
دعواتك ياوجهه السعد
أمل/ الله يسعد ويوفقك ويفتح لك كل باب مغلق
نواف /ههههههههههههه والله انفتح
أمل/وش
نواف/الله أستجاب دعوتك والباب اللي قدامي انفتح
أمل/ ههههههههههههههههه يابكاش
نوف/ فديت الضحكه الحلوه لاتبكين ياعيون نواف
أمل/راحت البكيه بس طلبتك مابي سعر اكرههه
نواف/ حبيبتي ممكن طلب صغيرون
أمل/ تفضل
نواف/ ممكن تقدمين اعتذار الترم ذا
أمل/اصلا انا مقرره لان فاتني كثير وماارح استوعب شيء
نواف/الحمدلله
أمل/من عيوني اروح الحين للجامعة واسويه رسمي
نواف/مشتاق لك كثير
أمل /بتمل مني وبعدين كلها يومين وتشوفني
نواف/ انتظرها بالحظه يا لله أستودعتك الله يالغاليه
أمل/ متضايقه. وتعبانه. وتحاول تبين العكس للكل
ودخلت اخذت شاور بفقاعات وأستعملت مجموعتها المفضله من Bath and bode
_Twihight Woods
ثم طلعت بروبها الاصفر الفاتح وأستشورت شعرها ورفعته ولبست تيور أسود وتي شرت أزرق من رالف روالين
ورسمت عيونها وروج وبلشر خوخي ولبست عبايتها واخذت شنطتها ورجع لبست الساعة ونزلت
وعلى الجامعه خلصت بعد الظهر ورجعت للبيت
دخلت الا هند ورحاب جالسين والصاله كلها كتالوجات
أمل/ وش السالفه
هند: هلا بعروستنا تعالي جيتي بوقتك نختار الهدايا
وجلسوا يختارون الهدايا لين العصر
رحاب/اموله بطلع انا وهند للمصممه تروحين معانا
أمل/ ايوه بطلع معكم
لبست عباتها وطلعت معهم ولين بعد العشاء فر في الاسواق
أمل /رجعوني ما عاد اقدر اتحرك احس الارض تدور فيني
جلسوها على الكرسي
هند / وش فيك
رحاب /راحت وجابت لها عصير
رحاب /اموله أشربي
أمل/ احس اني برجع رجعوني للبيت بس
بالسيارة وهي نايمه على رجول هند
عبدالله /امل اوديك للمستشفى
أمل/ مابي أروح
رجعوا للبيت وماقدرت تمشي بس تبكي
هند /أمل وش فيك
أمل: مدري كل شيء ورجعت تبكي
جاء سعود ولد ريم الكبير: وشال خالته أمل وطلعها فوق
ريم/ بسم الله عليك وش فيك
هند/ اخاف انها ما اكلت شيء
هند/ امل انتي تغديتي
أمل/تاشر بيدها لا
نزلت رحاب وسوت لها شوربة وجابت شوي
من المكرونة اللي جايبتها ريم
اكلوها بالغصب بس صارت ترجع وبعد ساعة هدت ونامت
رحاب/وربي ماأددري كيف بتكون في بيت لحاله و مسؤليه
هند/ مااعرف نزلوا وكملو سوالف بالصاله ساعة الا امل نازله
ريم /وش مصحيك
أمل/ما اعرف ما عاد اقدر انام
وتمددت عندهم بالصاله
رحاب /جابت لها مفرش وغطتها وهند منيمتها على رجوالها وتقرا عليها قران
حاولت تنام كل ماغفت شوي صحت لين وحده بالليل ثم جلست تسولف مع ريم اللي خافت عليها ولا رجعت للبيت
ريم/ دامك منتي نايمة لازم تاكلين
أمل/ ماني مشتهيه شيء
ريم/ راحت على المطبخ سوت لها بيتزا وجابت لها عصير الا أمل منسجمه مع فلم
ريم/ أموله يالله اكلي
أمل/ جلست تاكل وكملت مع ريم الفلم
وأذن الفجر وطلعت على غرفتها
توضت صلت وجلست على سجادتها تقران قران ثم اذكارها
ريم/ لازم تنامين أشربي ذا ماء زمزم مقري فيه لازم تشربينه كله
أمل/وش له
ريم /على شان تنامين
أمل/طيب شربتت وتمددت على سريرها ريم غطتها بسم الله عليك وطلعت
مسكت جوالها تتفرج على الرسايل
واهم شي تقرا كلام نواف
اتصل عليها
نواف/صباح الحب والشوق
أمل/صباح النور
نواف/ يسعد لي صباحكك
أمل/وصباحك
نواف/ انا بالرياض رايح للبيت الحين تعبان حيل ولا كان مريتك
أمل/ الحمد لله على سلامتك
نواف/ الله يسلمك ياعيون نواف
كيفك انتِ
أمل/بخير الحمد لله
نواف/دوم يا روحي ودنيتي
امل/استحي ترى
نواف/ ههههههههه احبك احبك ومجنون فيك
أمل:......................
نواف/وانتِ ماتحبيني
أمل/.....
نواف/اموله. اعرف انك تحبيني بس احب اسمعها منك يالله قولي
أمل/ وش أقول
نواف/ هين اوريك تستهبلين علي نوافي زعل بايات
امل/هههههههههههه بحفظ الله
حاولت تنام وكل ماتغفى تصحى كذا لين الظهر
صلت الظهر وجلست تدور يائسه عن فستان بس مافيه شي والطلب صعب راح ياخذ وقت لين يجي من برى
طلعت العصر تغدت مع عيال رحاب الا هدى ومها جاين هم وبزراينهم والبيت ازعاج ومن بعد العشاء تجمعوا خواتها وقالبينها رقص ومسوين حفله

ااهات 09-02-16 12:41 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت السادس والعشرون
مازلت مجنون بحبك




حتى الطريق اللي تمرينه يقول أجمل
نساء الأرض مرت من هنا

امل /جالسه تتفرج وساكته
مها / اموله وش فيك
أمل/ولا شيء اتفرج
رحاب/ماعليك بس متوتره فديت عروستنا الحلوه
أمل/ تبون الجد خايفه نواف يقول عازم عمامه بيجي ناس كثير وهو حفل بسيط كيف الزواج بيكون
هند/وش مخوفك عادي
خلود/ امولة انبسطي وخلي الخوف عنك ترى الايام ذي راح تظل معك باقي حياتك خليها ذكرى حلوه
امل/اوكي بطلع انام ويين الحبوب
خلود/مافيه نامي عادي
أمل /مااقدر لازم منوم وصارت تبكي
رحاب/ وش فيك كل شيء تبكين هدي أعصابك
اخذتها وطلعو للغرفه
امل / لبست بجامتها وتمددت بسريرها
رحاب/نامي بدونها اخاف تتعودين عليها
أمل/ ابي أنام احس اني بنجن من الصداع
رحاب/ طيب بس لاتبكين كنك بزر
نزلت وجاب لها المنوم ورجعت
اخذتها امل
رحاب ضمتها وهي تبكي
جوال أمل يدق
اخذته رحاب
شافت الاسم مكتوب (دنيتي كلها )
أبتسمت رحاب عرفت انه نواف
لان عمها سعود/ اسمه سعادتي بقربك
ومحمد/ الله يخليك لي
رحاب/ اموله وقفي بكي زوجك يتصل
أمل/ بدا المنوم ياثر عليها
الو
نواف/وش فيك بسم الله عليك
أمل/مافيني شيء
نواف/الا فيك ليه صوتك كذا
أمل/ عندي أرق موقادره انام واخذت منوم من شوي
نواف/كويس بحاكيك لين تنامين
رحاب/ ماسكه نفسها لاتضحك
نواف/ ياروح نواف ودنيته بقولك قصه على شان تنامين
فيه ولد امور حيل ومره كول وحبيب
امل/ اسمه نوافي
نواف: ههههههههههههههه لا اسمه فهودي
لا تقاطعيني
المهم راح للمدرسه
ويحب يلعب ويركض
اموله احبك
ماردت عليه
نواف/ اموله تدرين انا في بيتنا الحين جالس اشوف الديكورات
تحبين شيء معين ولا على ذوقي
اموله نمتي
رحاب اخذت الجوال غطتها
الو نواف امل نامت
نواف/ تفشل ولا يعرف من اللي تحاكيه ومن اليوم يسولف
نواف/من معي
رحاب/ انا رحاب اخت أمل
نواف/ ياهلا انا نواف متفشل وماعرف وش يقول
رحاب/ اعرف يادنيتها نامت لا تخاف عليها
نواف مااوصيك عليها امل للحين طفله ماتعرف تهتم بنفسها اهم شيء عندها الكل وتنسى نفسها دايم تراها عنيده تحملها تخبي اللي يوجعها
نواف/ امل بعيوني لا تخافين
رحاب/ الله يوفقكم ويسعدكم
وسكرت منه
أمل/ ماصحت الا العصر مروقه اخر شيء رغم انها صحت وبكت ورجعت نامت
هند/ صحت عروستنا
أمل/ من ساعة وهي جالسه على سجادتها
هند/ خلصتي لازم تاكلين لك شيء
أمل/ باخذ شاور
هند/ انزلي ببجامتك اول اكلي بعدين تطلعين تجهزين
نزلت مع هند
الصاله بس خواتها
سلمت وجلست كل وحدة بهديه
أمل / ليه كل ذا والله
خلود/ لاتكملين وكم عندنا أمل والليوم شبكتك يأغلى العرايس
واذا مااحتفلنا اليوم متنى نحتفل ونفرح
أمل/ تبكي الله لايحرمني منكم
نورة/ ضمتها العروس ما يصلح تبكي
قهوة وسوالف مع خواتها لين المغرب
أمل/ وين بناتكم غريبه
مها / بالمشغل وحنا طالعين الحين
طلعت أمل صلت المغرب ودخلت تاخذ شاور والباقين كلهم طلعوا ماعاد رحاب وخلود
البزران كلهم في بيت ريم عند الشغالات وماعندهم غير مجود ولنا
لما خلصت أمل وطلعت بروبها الكحلي الا رحاب جايبه البخور
أمل/ عطور الشاور تكفي
خلود/ البخور له لمسته صلت العشاء ثم أسشورت خلود شعر أمل ورحاب راحت تلبس بسرعة
خلود / خلصت شعرها ثم سوت المناكير ليدينها
رحاب /خلصت
خلود/ ماشاء الله عروس لاتجين جنب اموله
رحاب/ خليك من أمل علمي اخوك
خلود/ والله كل يوم امدح فيك بس زوجك ثلجة
رحاب/ هههههههههههه حظي واعرفه
مسكت أمل وصارت تسوي المكياج
سوت ظل لحمي ممزوج مع ذهبي ورسمت عيونها بالكحل وروج عنابي
وختمتها ببلاشر لحمي وشوي لمعه
ساعدتها ولبست الفستان اللي أرسله نواف
خلود /نسينا المسكه والله
أمل/ يوه انا راحت عن بالي
رحاب/ كلنا راحت علينا وش السواه الحين المشكله الكل سبقنا للقاعة
الا محمد يتصل
خلود /جا الفرج محمد يتصل
خلود/الو يأبو عبدالله
ايوه
تقول والله
الله يسعده وش أقول والله ودي اسلم على راسه الحين
والله جد اتكلم نسينها لاتضحك
طيب حنا جاهزين
اوكي
وسكرت
رحاب/ وش قال لك
خلود / أمل زوجك روعة أرسل لك المسكه والسيارة مزينه للعروس راح تاخذنا للقاعة
رحاب /ياربي منه يجنن والله كسب فينا اجر
لبسوا عبايتههم ونزلو
اول ماطلعت أمل الا خالد عند الباب واقف
خالد/ مبروك لاميرتنا حنا كلنا تحت امرك تفضلي ياطويله العمر
فتح لها الباب وطلعت على السيارة اللموزين الروز رايس المزينه للعروس
وقدامها دوريتين شرطه وما كملوا نصف ساعة الا هم بقاعة نيارة
قاعة نياره
الديكورات كالتالي
الجدران كلها ابيض مايل للرمادي
المدخل
ورد وردي مع بنفسجي بدرجاتها ومضاف لها براعم الازهار لاضافة
الالون الاخضر
فيه اعمده شفافه فيها مويه ملونه
تكون بالجانبين وبالوسط. الورد النازل
وسط الممره فازات ورد مع شمعدانات
والصاله
بعد نفس الوان
اول شي يجي بالوسط دائره فيها ورد كبير ونازل منه كرستال
والسقف فيه شكل بيضاوي وردي مليان ورد ونزل منه بعد ورد وكرستال مع الاضاءه
االجلسات. باالون الرمادي مع ورد نازل من الطاولات بالوان فاتحه
مع الشموع والحلويات
الكوشه
شكل بيضاوي معبا ورد
ثم قوس. ورد ودي
والكنبه لونها نفس الجدران الاابيض المايل لرمادي
وجنبها وروو نازله ممع شموع
من قاعة نياره
ل المحمدية
جود /الحمدلله على السلامهه
متعب/الله يسلمكك
متعب /طلع على غرفة وباين عليه التعب
نوف /طلعت شايلة بنتها لعمها
نوف /ممكن ندخل
متعب /نوف ممكن اجلس لوحدي
نوف /عنوده تبي تسلم على عمها وقرصت بنتها وصارت تبكي
متعب /تفضلي
نوف /دخلت الحمدلله على سلامتك
متعب /الله يسلمك واخذ العنود
نوف /تحاول تمسك نفسها. بس دموعها تنزل من نفسها
متعب. /نوف انا بخير لاتبكين امل كيفها
نوف /ماعاد قدرت تمسك نفسها صارت تبكي
بخير اليوم شبكتها
متعب/وليه انتي هنا
ماعزمتك
نوف/الا مرسله لنا كلنا كروت والبنات كلهم راحوا
متعب /ابيك تروحين على شاني اكيد. اجمل عروس الله يوفقها
نوف /ماني رايحه
متعب /نوف على شاني وامل صديقتك واخذي جود والجوهرة معك بسرعه
نوف /اللي تامر فيه بس الجوهرة مااضن تروح تعبانه.
متعب /طيب. سمي عليها لما تنزف سمو عليها العين حق
نوف /تبكي وطلعت ماقدر للدرجه خايف عليها وهي بذمة شخص ثاني
القاعة
ام نواف وهيفاء وخواتها بالاستقبال. والحظور مو مره كثير ولاقليل
وام نواف جالسه سوالف مع ام أمل مزنه وحصه بجلسه وحده
البنات سلموا وباركوا للكل وجالسين
خلود ورحاب تركوا امل بغرفة العروس معها جوري ودخلوا
جوري /جلست تسمي عليها وتقرا رقيه
أمل/بليز لاعاد تدورين قدامي وترتيني موب ناقصه
جوري /أنا بعد متوتره زيك
أمل /انا العروس ومتوتره انتِ وش وضعك
جوري/ اول اخت العريس فديته وثانياً بمشي معك فا نفس وضعكك
جت الزفة
وطلعت امل وماسكه الورد اللي نازل بنعومه
وراها الجوري بفستانها البيج. قصير وعاري صدره وفيه القماش الزجاجي ومتداخل مع القماش الاساسي وتحت واسع شوي
ودخلت وقفت عند امها حصه وسلمت عليها وام نواف وسلمت عليها
وامها مزنه
ثم كملت للكوشه
ثم دخل نواف بثوب ابيض وشماغ ابيض والبشت أسود
اول ماصار قدامها باسها على راسها والبنات صياح
ثم طلعت امه وخواته سلم عليهم
وجابو الشبكه
نواف / الله لي يخليك ولبسها الدبله
أمل /ويخليك لي يارب ولبسته الخاتم
نواف اخذ العقد ممكن ترفعين شعرك يدنيتي
جوري /رفعت شعر امل وساعدت نواف ولبسها الشبكه
نواف /
من صميم القلب قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيده
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
أمل اللي بزينها صارت فريده
أسمها أمل والاسم كافي
لوصاغها الصايغ ضيع نشيده
امل عليها من الحسن والعفافي
شيء ن كبير من إننا نجيدة
كامله ومكمله بكل الأوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
نواف كان يقول لها القصيده
الشاشات تعرض صور أمل مع القصيده
نواف باس يديها
ثم تقدمت هيفاء وسلمت عليهم
وباقي خواتها ثم جت عمات نواف وسلموا وباركوا
ناس تطلع وناس تنزل والتصوير شغال
ثم طلعوا للعشاء
نواف /امل خلاص خلصنا اليوم كنتي بطله
امل / للحين ارجف والله
نواف/مسك يدها وباسها وظل ماسها
لاتخافين دامك معي الله لايجعل لي حياة بدونك ويخليك لي ويحفظك
باسها على راسها وطلع
جت رحاب وهند وخلود وسارة ومناير ونورة
وباقي خواتها وصديقاتها الكل يصور وينزل
ثم جت نوف وجود لانهم ماحضروا الامتاخرين ولاسلموا
نوف / الف مبروك يالغاليه الله يوفقك ويسعدكك وعقبال الزواج
أمل /الله يباركك فيك وينك تاخرتي علي
نوف /همست باذنها متعب يسلم عليك
وضمتها
أمل /الله يسلمه كيفه الحين
نوف /بس والله جسم بدون روح موصيني اسمي عليك
وموصيني اقولك
بسم ربي
ليتهم مايحسدونك انتِ نور الأرض
لو تمشي عليها
نصف زين الكون
شفته في عيونك ..ربي يحفضها
لعين نواف
امل بكت
وضمتها نوف وجت جود وهم يبكون
خوات امل مايعرفون ولاحتى جوري وندى اللي واقفين
أمل/ نوف ابيك لحالنا
ونزلت امل ونوف وطلعت
ودخلت بالغرفه
نوف/ والله تعبان ياأمل والله ماكنت باجي بس هو اصر علي
أمل / تمسح دموعها لازم ينساني
نوف / مستحيل لاتهتمين
أمل / نوف دقي عليه ابي اكلمه
نوف / ونواف
أمل /نواف ماعليك منه بقوله أنا
طلعت. نوف وطلبت جوالها
ورجعت
نوف /الو متعب
متعب / بصوت تعبان ومخنوق. هلا
نوف /كيفك الحين
متعب /احسن دام العنود عندي انا بخير فديتها نايمه وهي تبتسم جنبي
نوف /متعب أمل
متعب / كيف زفتها سميتي عليها
نوف /متعب امل جنبي تبغاك
متعب /قولي لها متعب بخير ومابي اكلمها
مابي احرجها مع زوجها
أمل /اخذت الجوال
أمل /متعب كيفك الحين
متعب /الله يخفف مر الايام
اللي بدونك
امل الله يسعدك ويوفقك بحياتك
متعب /سامحيني على القصيده.
أمل/ متعب الله يسعدك لاتسوي في نفسك كذا مالله كتب اكون لك
والله يعوضك اللي احسن مني وراح تنساني. صدقني
متعب/ مافيه الاامل وحده وصرتي لنواف الله يهنيه فيك
أمل /متعب انتبه لنفسك انا
متعب /بالله اعرف وش بقولين منتي مثل اختي
انتي الحب اللي رسمت وتمنيته وبعدك الحب حرام
الله يسعدك مع نواف. انتبهي لنفسك
وان زعلك نواف يويله
أمل خليك سعيده على شاني عيشي حياتك
وسكر
متعب /طلع من البيت وعلى النفود بكى وطلع كل القهر والحزن اللي بقلبه
امل /جلست تبكي
نوف بعد تبكي وطلعوا
امل طلعت للبيت غيرت ملابسها وكملت بكي
دلال /اموله ممكن ادخل
أمل /ابي اكون لحالي بليز
دلال تركتها وراحت غيرت ملابسها
والكل بعد الصلاة نامو الا امل
ظلت صاحيه ماقدرت تنام
العصر
كل خواتها حاولو يدخلون عليها وهي رافضه
دلال /بتصل بمحمد يجي يشوف وش فيها حتى هند ماجت
مها /رحاب وينها تشوفها
دلال/ قلت لها وهي تعبانه تقول انتم عندها تصرفوا
هند/ جت بسرعه
وش فيكم
هدى /امل رافضه تطلع من غرفتها او حتى ندخل لها واضنها تبكي
هند/ طيب انا طالعه لها
هند/ اموله عروستنا الحلوه افتحي الباب
امل / بالحمام تاخذ شاور
هند نزلت وهي تتصل بمحمد
وشوي الا هو جاي
محمد / وش فيها خوفتًوني
نوره / بالله اطلع انت شوفها
مها / من بكت البارح وقلبي موجعني عليها
محمد / أمل افتحي الباب
امل /محمد بليز ابي اظل لحالي
محمد /طيب اكلتي شيء
امل /ماني مشتهيه شيء
محمد /افتحي الباب. ابيك
امل فتحت الباب
اول مافتحت الباب محمد شالها
وش فيك وهي تبكي
أمل/ مافيني شيء
محمد /مسح دموعها ثم طلع لدلال وهند لللي بالممر
محمد / دلال روحي بسرعه جيبي شيء تاكله ومويه معك
دلال نزلت بسرعه وجابت لها اكل ومويه وطلعت
اخذها محمد ودخل لها بالغرفه
محمد /لازم تاكلين
امل /والله مو مشتهيه
شربت ماء ثم رجعت تمددت على سريرها
محمد /سمى عليها وطلع
محمد /وش فيها قولوا
هند /مااعرف بس كل شيء حلو لين جت نوف وضمتها وهي تتكلم معها ثم بكت بكت وبكت نوف وطلعت امل
محمد /طيب. انتبهوا لها انا طللع
طلع محمد ورجع لبيته
اتصل بجوال متعب اللي يعرفه
متعب /حي الله ذا الصوت ياهلا والله
محمد /الله يحيك الحمدلله على سلامتك
متعب /الله يسلمكك
محمد /كيفك الحين عساك بخير
متعب /الحمدلله على كل حال انا بالمستشفى
محمد /سلامات وش فيك عسى ماتعورت
متعب / مافيه شيء خطير كسر بالرجل واليد
السرعة وماتسوي والحمدلله على كل حال
محمد / انا جايك الحين
محمد غير وطلع على المستشفى
دخل علي متعب الا سلطان ومصعب ومهم اخو لمتعب اسمه سعود
ومحمد
سلم عليهم وهناهم بسلامة متعب
وجلس
متعب /سلطان ممكن
سلطان /فهم السالفه وطلعوا
محمد /وش فيك مره تعبان
متعب /محمد راحت. وش بقالي ماعاد للحياة طعم
محمد /اذكر الله
متعب //
الشوق صوبه ذبحني وانا حي
من واحد فديت قلبه وروحه
من دونه الدنيا في ولاشي
محمد/ متعب تعرف راييي بالموضوع
متعب / اعرف وماقصرت بس ماكتب الله تكون لي
يامحمد لاتلومني ماني قادر اتخيل انها لغيري
ااه يامحمد وش كثر الوجع اللي بقلبي
محمد /متعب الله ارحم منك على نفسك ماقدر الله وماشاء فعل
متعب / لاتخاف علي بس الفتره الاولى دائماً صعبه

هذي الدنيا تبي تمشي كذا
انتفارق تحت عنوان النصيب
يشهد الله ماجا منك ردا
ويشهد الله مايجي بعدك حبيب

ااهات 09-02-16 12:47 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت السابع والعشرون
مجمل كل النعم أنتِ




جعل العوض في مقبلات الليالي
اكثر شطر .. ضم الجروح وزجرها
مير السوال اللي يساور خيالي
وش هو يعوض عن عيون ي بصرها

مصعب /لاتقطع قلبي
الله يوفقها ويسعدها مع زوجها
متعب / اللهم امين. ان شاء الله نواف يسعدها
مصعب / وش رايك نسافر
متعب /مو الحين
مصعب /الا الحين
متعب /لا بعد زواج الغاليه نسافر لامريكا
مصعب / صاحي انت بعقلك
متعب /بكامل عقلي لو يحق لي والله انا اللي اسلمها بيد نواف
مصعب / متعب منت لعقلك ابد وطلع
متعب / مالها بالملامح شبيه. سبحان من خلقها
نواف /شايلها بين يدينه وجلسها فوق السرير
وهي تضرب بيدينها ومسكره عيونها
نزل عبايتها ونزل جزماتها
حضنها وامل تصيح لا نواف لانواف
ممددها على السرير
والنيرس ترجع المغذي والدم
نواف /وش فيك خلاص افتحي عيونك تكسرت من كثر ماضربتيني
أمل /فتحت عيونها الا ورق جدران بالون الوردي جهه والثانيه فيها ورد وفازات كلها ورد
وطاوله صغيره عليها حوض سمك
وسجاده على شكل ورده
وريحه الغرفه عطر كوكو شانيل مع لافندر
والمفرش بيج فيه ورد كبار
وعلى الطاوله ايباد مشغل فيه موسيقا هاديه
أمل / روعة
نواف /عجبتك
أمل /مره حلوه
نواف /ابيك ترتاحين. طلعه من المستشفى مافيه
انا زوجك ولازم تسمعين كلامي وبعد يرضيك زوجك حبيبك يخسر
أمل /ساكته وماعاجبها الكلام
نواف /ممكن تنامين او عندك الايباد.
بليز حبيبتي ابي انام بس شوي والدموع اللي بعيونك مابيها تنزل
طلعه مافيه
غطاها وراح تمدد على الجلسه وتلحف وحاول ينام
محمد /صحى وشاف الوقت وجواله مافينه اتصال من نواف
محمد/معقول طلعها ولاقال لي
مستحيل انها للحين بالمستشفى
وعلى غرفة امل
دخل الا هي فاضيه
الا ممرضه بوجهه بالممر
سالها قالت خروج
مبسوط محمد
وهو يمسك جواله بيتصل بنواف
الا ذا نائب المستشفى يمشي
ومعه الدكتور المشرف على امل ومعه واحد ثاني اخصائي
يمشون بالممر
الدكتور /عارف محمد. مساء الخير
محمد /مساء النور. كيف اختي
الدكتور. /احسن بس مثل ماقلت لزوجها لازم راحه وان شاء الله ترتاح بالغرفه الجديدة
نائب المدير/اذا حابين نغير لها غرفه ثانيه نسويها لها اهم شيء راحتها
(اهم شيء الفلوس اللي دفعها نواف على الغرفة )
محمد/ وين غرفتها
الدكتور /بالدور الرابع
طلع محمد /سويتها يانواف
دخل الغرفه اول مافتح الباب جاته العطور
دخل الاامل تلعب بالايباد ونواف نايم
دخل بهدوء على راس رجوله لين وصل امل
محمد/كيفك الحين
امل / احسن
محمد /تبغين اطلعك من المستشفى الحين
نواف /انا هنا لاتخرب زوجتي علي
محمد /بسم الله الرحمن الرحيم
نواف /اعترف بالخسارة
محمد /صراحه. الغرفه جميله مره
نواف /جلس وعنده صداع فضيع
طلب مسكن وجت النيرس وقاست الضغط عنده
محمد /روح نام
نواف /هههههههههههه لا ماني متحرك. على شان تخربها من وراي
محمد /ههههههههه خلاص فزت علي. اسمع راح تجي القهوه الحين
نواف /يليت والله مصدع يمكن تخفف شوي
نواف ومحمد صلوا وكملوا سوالف
وتقهووا ثم جابوا غدا وتغدوا وامل نايمه
نواف /يسمي عليها فديت اللي نايمه زعلانه
باسها
محمد./هيه انت
نواف /وش فيك زوجتي ترى
محمد /اعرف لاجت ببيتك انت حر
نواف/ اقول خلنا ننزل نصلي. احسن
محمد/بس زين قدرت فيها. انا مااقدر عليها ترى
نواف /عنيده حيل ماهي راضيه بس ممشيتها هي تعبانه بس تكابر
صلوا وطلعوا نواف طالب لها دب وطلع شايله
محمد / تراني مااحب الدباديب ذي
زوجتك كبيره ليه شاريه
نواف/ماتحس انك غيور وملقوف
محمد /انا
نواف / ايوه
الفجر / تقول زوجتك وانت تصرف
والحين
محمد /طيب عرفنا والله
نواف /دلعوتي وانا حر
محمد /ازعجتني والله
نواف/ هههههههههههههههههههه
دخلوا عليها الاهي تصلي
كملوا جدال وعناد في بعض
دخل العم سعود
اول مادخل وشافته امل
نزلت بسرعة
حتى مافكت شي وطاحت من السرير وجرت بسرعه الابر منها الا يدها كلها تنزف
ورجلها من الزجاج اللي انكسر
العم سعود/ حضنها بقوه بسم الله عليك
وهي تبكي بكاء. من قلب
نواف/ طلع بسرعة وطلب الممرضه جات بسرعه وهي تحاول تضمد الجروح بس امل بحضن عمها تبكي
العم سعود /اشر للممرضة تتركها
لما حس انها هدت شوي
العم سعود/ امل امل امل وش فيك قولي لي من مزعلك. لاتبكين ياعيون عمكك رجعت ضمته بقوه وتبكي
العم سعود نزل راسه على راسها لاتخافين انا معك ماراح اتررك لاتبكين من اللي قاهرك ورفع راسها وجلسها
الممرضه بسرعه تضمد الجروح وتشيل قطع الزجاج من رجلها ويدينها
مسح دموعها.
العم سعود /عدل جلستهاوشعرها المنثور على وجهها كنها طفله صغيره
من مزعلك يالغاليه وبعد شعرها عن وجهها
أمل /تاشر لنواف ومحمد
العم سعود
نواف
نواف /سم ياعمي
العم سعود /على بيتك ومابي اشوفك هنا
العم سعود / محمد
محمد : سم
العم سعود/ مثل نواف مابي اشوفكم انتم الاثنين هنا. مفهوم
محمد طلع مع نواف. وهم يضحكون
محمد/عمي معصب مره
والله ان قالت له امل. ان تروح فيها انت اكثر مني
نواف / ههههههههههه. مالي دخل اعرف اصرف نفسي
وان اطريت اخذت زوجتي وعلى برى. ويسوي طيارة
العم سعود / وطردتهم لعيونك
لاتزعلين
نظفوا الغرفه
العم سعود كل ثوبه دم من جروح امل.
وهي بعد
طلع والممرضات يغيرون لها ملابسها. اتصل بثامر
ولده وقال يجيب له ملابس ورجع لامل
الا هي بسريرها
جلس عندها
العم سعود/نواف مغير غرفتك
أمل /ايوه
العم سعود /وعرف ذوقك وغير مزاجك
بس ليه زعلانه عليه بالعكس. اللي سواه حلو
امل /عمي انا مو لعبه عندهم يتراهنون علي
العم سعود / افا انا اهاوشهم كل شيء الا زعلك
انتِ بس ارتاحي ابيك بخير وهذا المهم اخوك فالها مع زوجك
أمل /عمي الله لايحرمني منك
العم سعود/ولامنك ويخليك لي يااحلى العرايس. مابي تبكين
وجلس عندها بعد المغرب. كل شوي جاي احد خواتها
البنات ريما وريم ونوف
ثم جات الهنوف وعبير
وامل نامت تقريبا 10
بشاير نامت عند خالتها
نواف /من طلع من المستشفى وهو على البيت ونومه
صحى قبل اذان الفجر اخذ شاور ونزل الا جوري جالسه تتابع لها فلم ومعليه الصوت.
وغرفته قريبه من المكان
نواف /فيه ناس نايمه
جوري /من وين طلعت لي منه احسبك مسافر
نواف /ههههههههههههههههههه بايخه وش تاكلين
جوري/ مكرونه
نواف /ابي معك
جوري /ذا صحني. بخلي الطباخ يسوي لك بعد عني
نواف / اي شيء يمشي جوعان
جوري /نواف. وش فيك. احس فيك شيء
نواف /مافيه شيء
جوري//نواف قول خلصني
نواف / اموله بالمستشفى
جوري/ او ماي قارد
وش فيها سلامتها
نواف /ارهاق شديد وتخيلي الدم عندها نازل مره ويعبونها دم
جوري /جلست جنب نواف. ماعليك راح تكون بخير لاتشيل هم
نواف /ان شاء الله.
جابوا له الاكل وجلس ياكل. ويعطي جوري
ثم طلع صلى الفجر ورجع
جلس مع الجوري شوي
واتصل بالمستشفى
تطمن عليها
نواف /جوري تطلعين معي نتمشى بالرياض الحين
جوري / بذا الصبح الناس كلها نايمه
نواف /احسن شيء ذا الوقت وبعد ناخذ فطور ونطلع لامل
جوري موافقه
وطلعوا غيروا ملابسهم وطلعوا
جوري /سوالف وتعليقات على نواف
ثم اخذوا فطور وورد. وعلى المستشفى
نزلو
نواف /جوري اطلعي اول اخاف عمي سعود عند اموله المشكله محمد مايرد على جواله
جوري / هههههههههه تستاهل
نواف /خليك محظر خير
جوري /ابشر. اخذت الورد ودخلت وعلى غرفة امل
امل صاحية تتفرج على جوالها
جوري /ممكن ادخل تقريبا الساعة 8
أمل /تفضلي
جوري /الحمدلله على اللسلامة
بسم الله عليك ماتشوفين شر
امل/ الله يسلممك ومايجيك
جوري /بسم الله عليك افا ليه كذا تعبانه اصبري نوافي ينتظر
جوري /الو مافيه تعال امان
نواف /اوكي جايكم
نواف /دخل شايل الاكياس
اخذتها جوري وقرب لامل
السلام عليكم
كيفك اليوم حبيبتي
أمل /بخير
نواف/مسك يدها. وباسها
افا زعلانه مني
أمل / بعد عني
جوري /عصافير الحب زعلانين
نواف/ جهزي الفطور ومالك دخل
نواف/ حياتي نفطر عندك هنا ولاتنزلين
أمل / ماني جوعانه
نواف /لازم تاكلين مايصير على المغذي.
شالها والجوري ماسكك المغذيات وجلسواها بالجلسه
نواف بعد شعرها عن وجههها
نواف /جوري معك شيء اربط شعرها
أمل /اترك شعري
نواف /ربط شعرها ونزل لها خصله
نواف /شعرك يبغا له قص شوي
أمل /من داخل فرحانه لان عمها وهند ومحمد رافضين تقص شعرها حتى بتجهيز الزوج بس مابينت فرحتها
افطروا امل مطنشه نواف كل كلامها مع جوري
نواف / بس عيونه عليها ويبتسم
نواف/حبيبتي انا عندي شغل. استاذن اخذي راحتك مع جوري
طلع نواف وعلى الشركة
جوري سوالف مع أمل
جوري /اموله بليز ارتاحي انتي تعبانه
أمل / انا بخير بس صداع
جو غيروا الورد وحطوا جديد
والنيرس عطرا الغرفه وفتحت الستاير
جوري /أموله ذا كتاب تحبين القصص الانجليزيه
امل /ايوه احبها
جوري / حلو انا احبها كثير نواف دائما يطلبها لي
مسكت يدها لاتزعلين على نواف بليز
أمل /مازعلت منه
جوري/ اوكي. وجلست تحكي لها عن نواف. كيف يفكر كلامه الاشياء اللي يحبها واللي يكرها واللي يعصب به
أمل /لاعصب يخوف
جوري / هههههههههه. مره انا الضحيه دايما
قبل امس انا اول مارجع كلمته. المهم. صرت اعانده عندك تدرين اخذ جوالي وبالجدار
فديته طلب لي اخر موديل اسمعي طالب لك بعد
أمل / جوري مااعرف كيف اقول
جوري/ الله يسعدكم.ويوفقكم انتِ عسوله حيل.
انا استاذن ارتاحي ولا تتعبين نفسك باستها وطلعت
امل /نومه ماصحت. الا على صوت هند ودلال
أمل /كم الساعه
هند /بسم الله عليك الحين 10 بالليل
أمل / نمت كثير
دلال /مره نمتي جاك ضيوف كثير وانتي نايمه
أمل / جلست وساعدتها هند ونزلت
امل / هند ابي اخذ شاور
هند/ اول لازم النيرس تفك المغذي من يدك وانا بساعدك
جت النيرس وفكت المغذي والدم
المرافقه جهزت الحمام
هند/ تقدرين لحالك ولا اجي معك
أمل /بلحالي
دخلت امل الحمام
دلال وهند سوالف
الا صوتها طايحه وركضوا لها اغمى عليها
لما صحت ساعدتها هند ولبستها بجامتها وشالوها لسريرها
هند/ ارتاحي بسم الله عليك
دلال / الو
بخير الحمدلله
لا
من شوي اغمى عليها
لاتخاف احسن الحين الدكتور عندها
طيب تعال
لا ماراح يجي كان هنا المغرب
ههههههههههه
طيب. هي تحب البيتزا
اوكي عادي جبهم معك
بحفظ الرحمن
هند / من
دلال /محمد يتطمن على امل
هند/ هههههههههه. من بيجيب معه
دلال /هشوم وجوجو
هند / زين. يغيرون نفسيتها شوي
كلها ساعة ومحمد عندهم
محمد /اموله كيفك الحين
أمل / الحمدلله
محمد /زعلانه مني
أمل / شوي
محمد /طيب جايب لك هديه
وطلع وجاب الاثنين
من دخلوا صياح
أمل /احلى هديه
هند /شالت الاثنين وخلتهم عند امل على سريرها
عاد جوجو انا انا وكلامها نصفه كذب وتاشر بيدها
امل /تسلك لهم ثم صاروا يغنون لها
محمد /اهم شيء انها تضحك ومبسوطه
دلال /واكلت ولاقالت شيء شكلنا بنجيبهم كل يوم
هند /اكيد
هند / أموله لازم ترتاحين. وشالت هشام ونزلته وجوجو تعلقت بعمتها
محمد/ نامي وبكره اجيبهم لك
وشال بنته وهي تبكي وطلعت معه دلال وجلست هند عندها
جلست تسولف. مع هند
ثم رجعت نامت
العم سعود / الو
نواف /هلاوالله بذا الصوت
الله حيه
العم سعود :السلام عليكم
نواف/ وعليكم السلام
العم سعود /نواف ابيك بكره اي وقت.
نواف /لو تبغاني الحين ماعندي مشكله اللي تامر فيه
العم سعود / الحين الوقت متاخر
نواف/ يناسبك بعد الظهر
العم سعود /يناسبني تعال لي بالمكتب
نواف /اوك بكره ان شاء الله اكون عندك
نواف /نام وصحى 11 غير ملابسه خلص كم شغله وطلع بعد الظهر لمكتب العم سعود
عبدالله بن سعود /حي الله من جانا حي الله العديل
نواف /هلا يابو مشعل كيفك
عبدالله / بخير الحمدلله. الوالد ينتظرك. الله لنا
نواف / لاتقارن
عبدالله / ياخي خف من غرورك ههههههههههههه
نواف /ماني مغرور بس ثقه
سيو
ودخل
سلم على العم سعود وجلس
سوالف عاديه اول شيء
العم سعود/
نواف صراحة انا الحين مطمئن على امل معك.
ماانكر خوفي عليها منك. بس الحمدلله
نواف / سلم على راسه الله يخليها لي وان شاء الله اكون قد ثقتك
العم سعود /تراك اعجبتني اهم شيء اقنعتها تجلس بالمستشفى
نواف/بس للحين زعلانه مني
العم سعود/ ههههههههههه. ماعليك منها بترضى اهم شيء صحتها
نواف/عمي اقدر اقدم موعد الزواج
العم سعود / ليه
نواف /مابيها تتعب وبعد انا اخذت لها موعد بمستشفى بألمانيا
العم سعود /امل بس محتاجه راحة لاتخاف كل ذا
نواف /اعرف بس خايف عليها
العم سعود /بس لاتقدمه مره ابيها تصير كويسه مايصير. العروس تعبانه
نواف /ماعليك. بس انت وافق وكل شيءانا بتصرف فيه
العم سعود /الله يوفقكم ويسعدكم بحياتكم ونعم النسب يانواف
نواف /سلم على راسه ويده
عمي الله لايحرمنا منك. انا واموله
بس مابي امل تعرف اننا قدامنا موعد الزواج
العم سعود/ ان عرفت بتتعب اصلا
نواف/ مره متوتره فديتها
طلع نواف مبسوط
عبدالله/ وش عندك
نواف /انا مشغول مو فاضي لك
نواف انشغل بتجهزيات الزواج والبيت وحتى يطلب من اغلى الماركات. على شان. يجون للرياض وا مل تختار اللي. تبغا
بعد اسبوع
العم سعود / أموله
أمل /امرني يالغالي
العم سعود / عندي لك خبر حلو
امل /قول لي.
العم سعود /الدكتور كتب لك خروج راح اخذك معي
امل/ وانا اقول مااحد من خواتي زارني اليوم
العم سعود/عارفين اني بجي اخذكك
أمل /الله لايحرمني منك المره انا ماقلت شيء
العم سعود/ههههههههههه المره انا اللي مطلعك من نفسي
ولا انتي ماتبين على شان زوجك
بس نواف مسافر وماقدر يجي
أمل /ماقال لي شيء وحتى مايرسل اول يتصل
العم سعود/ماعليك كل يوم مزعجني انا.
شوفي ابي تغيرين ملابسك وتلبسين فستان حلو
رحاب مجهزته لك مع اغراضك انا نازل للدكتور
أمل /فرحانه حيل
بس حاسه فيه شيء ينتظرها شافت الفستان تركواز مره فخم
من فساتين نواف اللي طلبها من المصمم الكسندر ماكوين.
وتوقعت انها بتشوف نواف
لبست الفستان. المرافقه سوت شعرها رسمت عيونها وحواجبها وروج وبلاشر
وحطت لها لمعه بسيطه
العم سعود
بسم الله ماشاء الله الله يحفظك يا أحلا العرايس
أمل /عمي استحي وضمته
العم سعود/ ياقلبي على اللي تستحي
مااعرف كيف بسلمك لنواف بتكونين بعيده عني
وذا النواف ماخذ عقلك هههههههههههه
أمل / انت رقم واحد أنت ابوي واخوي وعمي وكل شيء
العم سعود/ يالله. خلينا نطلع
طالعوا
سكوت
أمل /عمي احس فيه شيء
عمها سعود/ الصراحة. انتِ معزومه
أمل /اعرف نواف
العم سعود/ لا والله نواف بلندن من ساعة محاكين
مو حبيب القلب
أمل / محمد اخوي
العم سعود /لاتستعجلين. ارتاحي بس
من زمان ماسمعت صوتك الحلو
أمل /طيب بس ترى صوتي مو مره
عمها سعود/ بسم الله عليك من كل تعب
أمل : جلست تغني. لين وصلوا للبيت
وقف العم سعود عند الباب
الا محمد مسوي نفسه توه جايه ونازله من سيارته
أمل /ذا محمد
فتح محمد باب لامل ونزلت
سلم عليها
محمد/ الحمدلله على سلامتك توه نور البيت
أمل / الله يسلمك ياغلاي. وش ذا الزين
على وين
محمد /بس لاتقولين لخلود رايح اخطب
أمل /افا. تتزوج على خلود ازعل انا
محمد /شالهاودخل
نزلها ونزل عبايتها
امل: ليه النور طافي
محمد /عبدالله ناسي فاتوره الكهرب وعلمي فيه راح يسدد
أمل /مو بالعاده ينساها انا خايفه
محمد /انا معك وعمي بعد
وقفها على السجاده الحمراء
أمل ماتشوف شيء بس محمد عارف دوره
محمد/ مبروك ياعروستنا
الا الانوار من كل مكان والالعاب الناريه
وعبدالمحسن بالرشاش يطلقه
وولعت الانوار الصغيره الملونه حاولين السجاده الحمراء
غير الوردود المنثوره

اي والله انك غير عن باقي الناس ....
هم في المحيط وانت بين المحاني
ياللي خذيت من الغلا الوان واجناس
لك منزل ن بالقلب ماهو لثاني

ااهات 09-02-16 12:57 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثامن والعشرون
الله يسعدك




خلقها الله وزين خلقها وأخلاقها الخلاق
قليل جنسها في جيلها سبحان خالقها
لهاعين ليا لدت بهاتذبح بها العشاق
وبهاوصفين من عين المهاه وطول عاتقها

امل /الله لايحرمني منكم
العم سعود /خواتك فرحانين فيك
طلعوا خواتها الكبار اول
نورة وساره وهند ومها وهدى وريم
سلموا عليها وبشاير تخصصها التصوير
نورة /الحمدلله السلامة نور البيت بعروستنا وعطتها باقه ورد ولبستها أسوره بيدها
أمل /الله يسلمك الله يخليك لي حضنتها نوره تهمس لها لاتبكين يخرب التصوير
سلمو الباقين وكل وحده لبستها ذهب
عمها سعود /مسكها من يدها وشغلوا الزفه
من مثل زينها
اقبلت كل العرايس امل
و.... الخ
ودخلت مع الباب الا الورد من فوقها يتناثر
والمفرقعات الحفلات
والزغاريد
رحاب / مسكتها وكملت معها وبنات خواتها وخواتها كلهم صياح وزغاريد واللي ينثر عليها ورد واللي يرقص
لين جت بالمجلس الكبير وسلمت اول شيء على امها حصه ثم
جو الباقين سلموا
محمد / مع بنات خواته يرقصون
أمل /تبكي
هند خلاص لاتبيكين الله لايحرمنا منك الله يعطيك الصحة والعافيه
ويتمم عليك على خير ويسعدك مع نواف
اخذتها خلود وغسلت وجهها وضبطت لها مكياج خفيف وطلعت
رقصت مع محمد شوي
ثم جو عيال محمد ورقصوا مع عمتهم كلهم البنات والعيال
ثم طلعوا كل البنات ودخلو عيال خواتها كلهم
صوروا معها ثم رقصوا معها شوي. وطلعوا
أمل / انا تعبت
دلال /بسم الله عليك اسفين نسينا انك تعبانه
محمد /بشاير تعالي
بشاير/ سم يااحلا خالوا بالدنيا
محمد /كلمها باذنها وطلعت تركض وخلودورحاب وراها
محمد / اموله ابي ترتاحين شوي
مسكها ومشى
وقف الا بشاير رجعت وشغلت الكمره وجلست تصور قدام امل ومحمد
وهند من ورى على شان يجي من زاويتين
ثم مشت بالممر وهو كله شموع وورد منثور على الرخام
أمل /وش بعد محضرين لي
بشاير /خاله مبروك ياحلا عروس
فتح محمد باب الغرفه اللي كل الباب ورد ابيض وعليها قلب احمر مبروك عروستنا
دخلت أمل
وسكر محمد
والا الغرفه كلها هدايا. وفيها عرض
خواتها كل وحده تبارك لها وعيالهم
ومحمد وعياله وخلود وعمها علي وعمها سعود
امل / ماتعرف انها تتصور وهي تشوف العرض
خواتها بالصاله يتفرجون عليها
امل / الله لايحرمني منككم أبد ابد
احبكم احبكم وتمسح دموعها
ثم طفا واشتغل
لها مقطع عروستنا اموله
كلام وصورها وعليها مقطع من الزفه اللي راك تنزل فيها
وتاريخ الزواج
امل انصدمت من التاريخ اللي بعد اسبوع
ثم رن جوال
ومااتعرف وين الجوال الافوق طاوله
منور
اخذته
الحمدلله على سلامتك
أمل / الله يسلمككك
الهوى أنتِ. وانتِ لي هوا
ياسبايب. فرحتي ..يافاتنه
ياجميله ياعفيفه يادوا
ياللي بجوف الحنايا ساكنه
كل نظره من عيونك لي ضوا
والله إن سهوم رمشك ماكنه
أجمل أيام العمر ... احنا سوا
العجايب سبع .... وانتِ ثامنه
أ حبك ... احبك.
يا أجمل ماحصل لي
وانتِ دنيتي وغاية امالي
احبك لاخر ساعاتي
أمل /وانا احبك
الصالة صياح
نواف /تجهزي يااغلا العريس
عريسك نواف ينتظرك
الحمدلله على سلامتك ياقلب وروح نواف
أمل / نواف
نواف ياعيونه وانا اكثر والله. وسكر
عارف انهم يسمعون
الغرفه كلها هدايا.
جلست تفتح ليما تعبت وباقي كثير
محمد/ تعبتي خلاص
وقت العشاء
أمل/ حضنته الله لايحرمني منكم ابد ابد ابد
محمد/والله مو مني من خواتي
مانبغاك تتعبين ياأحلا العرايس
مسكها وطلع للحديقه
الا بعد شموع وورد منثور ثم البوفيه
محمد/ شالها وقطعت الكيك والبنات صياح وتصوير
ثم قطعت منها واكلت محمد
وهشوم وجوجو وهند ورحاب
ثم شالها محمد وجلسها على الطاوله
هند/ جابت لها عشاء
الطاوله مفرشها بيج عليه شمعدان طويله ومزينه بالورد الاحمر والابيض
وشموع تحت
الطاوله هند ومحمد ونورة وسارة وريم
وجا هشوم وجوجو بكراسي صغيره وجلسوا عندها
أمل /محمد ليه قدمتوا الزواج
محمد/ والله انا مالي دخل بالسالفه ذي واخر من يعلم
من تحت راس زوجك وعمي كلميهم.
هند /اموله اصلا انا ومحمد اخر من جاه الخبر
سارة / امل عادي ياقلبي عمي ونواف مايبغونك تتعبين
أمل/ بس مايمدي اشتري شيء مستوعبين اني ماجهزت شيء كيف بروح لبيتي بالله
نورة من قال انك ماجهزتي وغرفتك اللي كلها ملابس وشنط من له ذي
وبعدين الاغراض اللي طلبيتها وصلت ورتبنها بالشنط
أمل /والله اول مره اشوف عروس ماتدري وش جاهزها
محمد/هههههههههههههههه
احمدي ربك عندك زوج ماشاء الله يعرف يشتري على ذوقكك وعندك خواتي كل وحده شاريه لك وش بتجهزين بالله اقول اطلعي نامي بس
أمل /ماش جوها من ناحية الموضوع ذا
طلعت لغرفتها
اول مافتحت النور
الا الشنط مليانه بالغرفه والبعض مسكر وخلاص مزين
والبعض لامابعد سكروها
أمل/ كل ذا لي.
فتحت الشباك لخواتها اللي تحت
وهي تبكي الله لايحرمني منكم ابد
نورة /اهم شيء مانبي دموع ويخليك لنا يااحلى اخت بالدنيا
طلعوا لها خواتها. بس
لما دخلوا الا هي تبكي
رحاب/ قايله لكم خلونا نخبيها عنها
مها/ ضمتها لاتبكين ياعيون خواتك ضمتها ثم سلمت على الباقين
ريم /والله بس حنا ورتبنا وكملنا اللي ناقص نواف صراحة اللي تعب اكثر ونوف وجود وعبير والله ماقصروا وريم
أمل / الله لايحرمني منككم أبد مااعرف وش اقول
هدى /نبغاك بس تهتمين بصحتك انتي عروس ونبي بعد تكونين اسعد بنت بس ومانبي نشوف دموعك ابد
أمل /ان شاءالله
رحاب/يالله غيري ملابسك ونامي بجيب ادويتك
غيرت ملابسها ولبست بجامتها الا رحاب جايبه مويه والادويه اكلها وتمددت على سريرها
أمل /رحاب وين جوالي
رحاب/نامي اول وبعدين لاحقه عليه
أمل /مابي انام الحين شوي وياذن واذا نمت فاتتني الصلاة
رحاب/هههههه صح ذي. طيب بنزل اشوف وينه واخلي احد يجيبه لك. ارتاحي انتِ
رحاب أرسلت شروق بنت هند بجولات خالتها
اول مافتحت قرت رسايل نواف
الحمدلله على سلامتك يا روحي انتي
كنت بقول كلام كثير بس خواتك يسمعون واسف لاني قدمت موعد الزواج وماخبرتك
أحبكك.
اتصلت عليه. بس ما رد عليها كان نايم
اتصلت على نوف
نوف /حي الله ذا الصوت الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك لايكون ازعجتك وانتي نايمه
نوف / ماني نايمه عنوده تعبانه شوي وماهي راضيه تسكت
أمل /سلامتها بسم الله عليها
نوف /لاتخافين شوي حراره وبنتنا دلوعه
أمل /من كبرها تتحمل. عاد
نوف/ هههههههه فيها بركه. عاد ذا اللي جاكم انتي كيفك
أمل / بخير وقالت لها عن حفلة خواتها
نوف /تستاهلين ياعروستنا
أمل / نوف مشكوره ماانحرم قالوا لي خواتي
نوف/ اهم شيء شوفي الاغراض ان شاءالله تعجبك وموكلها اختياري.
أمل / تعبتك انتِ وجود معي
نوف/ شوفي للحق جود اللي اكثر شيء اختارت هي و
أمل / من
نوف/متعب انا اسفه المفروض مااقول ومحلفني مااتكلم بس تعرفيني مااقدر اخبي عنك شيء تضيع علومي من اسمع صوتك
أمل /كملي وش السالفه
نوف: متعب لما عرف انك بالمستشفى وقدموا زواجك سافر مع جود لنيويورك. واختاروا لك وبعد ريم اشترت
أمل /دامها من متعب مااقدر اقبلها
نوف/ أمل انتِ الاخت والصديقه. وغاليها علينا كلنا وحتى سلطان طلب لك مجوهرات هدية زواجك مني ومنه ومن عنودتنا
بترفضينها بعد
أمل /منك ماراح ارفض
نوف /اعرف موضوع متعب بس خلاص انتي لنواف الحين
أمل / اعرف بس على اي اساس يشتري لي
نوف /لانك روحه البنت الوحيده اللي حبها
أمل /اعرف وعلى شان كذا انا رافضه
نوف / امل الشغله عادي اعتبريها من جود
أمل / مااقدر راح ارسلها لك العصر وارسليها لمتعب
نوف/ مااقدر هو اصلا تعبان على الاقل اقبلي هديته
أمل /نوف افهميني مااقدر
نوف /راح اقولك
وفيه بعد من جدتي لولوه لك شنطه
والله يوم زواجي ماسوت لي زيك بس الطقم اللي شفتيه
وانتي حبيبتها
أمل / الحين انتم تعرفون الهدايا اللي جاتني وانا العروس مااعرف
نوف/ههههههههه انا وهند وريم اللي رتبنا الاغراض
أمل / حركات والله
نوف/ صراحة خواتك روعة ماشاء الله
يالله ارتاحي ياقمر
نوف سكرت من أمل واتصلت بمتعب
نوف/الو
متعب /هلا والله بأم العنود
نوف/متعب اسمع
متعب /جايبه خبر مايسر كالعادة ماوراك الا المصايب
نوف /للاسف صح
متعب /الله يصبرني هاتي
نوف /أمل. رافضت هديتك.
متعب /ومن وين عرفت انها مني
انا قلت لكم تكون منك ومن جود
نوف /والله قلنا كذا
متعب /ماامداها تطلع من المستشفى حتى اقول
نوف/ تبي الصدق انا قلت لها
متعب/ وش اسوي فيك انا ومعصب اخر شيء
نوف/والله اسفه من من اسمع صوتها مااقدر اكذب
متعب /يازين ذاك الصوت
أمل /نامت والعصر من صحت وهي ماارتاحت لين رجعت الشنطه اللي من متعب
ارسلتها لنوف
رجعت لسريرها ونامت
المغرب
رحاب / اموله اصحي وغيري ملابسك
أمل /وش فيه
رحاب /أم هادي . وخواتك جايين الحين بالطريق غيري ياعروس
أمل /دايخه
رحاب /بسم الله عليك قامت اخذت شاور ورحاب جهزت لها فستان مشجر قصير وجزمات ناعمه خضرا طلعت امل
واستشورت شعرها وخلته منثور وهي رافضه تسوي شيء فيه شيء مصدعه
رحاب: خلاص ماني مسويه فيه شيء فكي شعرك وانا اقول بناتي من جايات عليه
هههههههههههههههههه
أمل /على خالتهم اسمعي ترى من الحين اقولك ماراح اطول برجع لغرفتي
رحاب/طيب اصلا هم عارفين انك تعبانه وعادي امك وخواتك
أمل: طيب
رحاب رسمت عيونها وحطت لها بلاشر وروج
وصلت ولبست طقم اللي مع المهر وجابت عطروعطرتها عطر ونزلوا
الاالكل ينتظرها بالمجلس الكبير
سلمت وباركوا لها خواتها وجلست
أمل /جالسه بس جسم وماهي يمهم
جنبها سارة
أمل/ماعاد ركزت على اللي قدامها وداخت
مسكت يد سارة سارة سارة
سارة /وش فيك ومسكتها
أمل /سارة اخذيني غرفتي
مااحد انتبه
سارة مسكتها واسندتها وطلعت
خلود انتبهت لوجهه أمل اللي مره رايح أصفر ولحقتهم
اول ماطلعت من المجلس ماعاد قدرت واغمى عليها
شالوها وعلى الصاله لين فاقت
خلود اتصلت بمحمد
ودخل لهم. شالها وطلع لغرفتها
محمد/ كيفك الحين
أمل /احسن الحمدلله
محمد/غيروا لها ملابسها خلونا نرجعها للمستشفى
أمل/ لامابي ارجع محمد بليز لاترجعني هناك وصارت تبكي
محمد/ طيب اذا ماارتحتي بعد شوي راح ارجعك للمستشفى
أمل/ بكون بخير بس مستشفى لا لا
خلود/ خلاص لاتبكين
محمد /هو نازل الا نواف يتصل
محمد / الووعليكم السلام
ياهلا والله
بخير الحمدلله
ايوه لا مايحتاج
تبي الصدق من شوي اغمى عليها
لارافضه ترجع عارف ماتحب المستشفى
وينك انت
طيب خلاص انا بالبيت اصلا
لاتخاف طيب
استودعتك الله
رجع الا سارة طالعه من غرفة امل تبي تجيب لها عصير تشربه
محمد/ام عبدالاله
سارة /امرني وش بغيت
محمد/نواف راح يرسل لها دكتور ماراح تروح للمستشفى بس شيلوا ذا الاغراض اللي معبيه الغرفه حتى هي تضيق صدرها
سارة / ان شاءالله ارتب الغرفه ماعليك
محمد /انا برجع للمجلس
كلها ساعة والدكتور جاي كشف عليها وحطوا لها مغذي وكيس دم وعطوها ابره ونامت
نواف/ كان بجدة ومن اتصل عليه محمد وهو تارك كل شيء وعلى الرياض
وعلى طول لامل
محمد/ والله انها بخير ليه تركت شغلك
نواف / هههههههه مابعد أمل احد
اقدر اشوفها
محمد/ اول ادخل وبعدين شوفها
نواف/ هههههههههه نسيت اني بالشارع
محمد/ الله يثبت عقلك
نواف / اللهم امين
دخلوا تقهوا
محمد طالع اشوف الوضع
طلع وقال لاخواته ان نواف بيدخل يشوف امل
عاد خواتها لبسوا عبياتهم وقالوا بنسلم عليه
دخل نواف ومحمد / وعلى الصاله بيطلعون فوق
نواف بس ثوب بدون شماغ وشعره لين كتوفه مقصوص مدرجات
سلم على حصه امها ولايعرف الباقيات
كانت سارة ونورة وهدى وهند
نورة / مبروك ياعريس والله يتم لكم على خير ومانوصيك على أموله
محمد /غششه لانه مايعرف اصلا خواتها واول مره يشوفهم
لاوبعد عبايات فانايعرف ومنحرج
نواف/ امل بعيوني. مايحتاج توصيه والله يبارك فيكم جميعا
هند/ نواف امل
نواف / يام عبدالله لاتخافين والله مااخليها تتعب من المستشفى وانتي توصيني
محمد / زين انك عارفها
نواف/ محمد فكني من خواتك
محمد / خلاص عرف وصايكم مشينا وطلعوا
نواف / دخل غرفتها الاهي نايمه زي الملاك
وجنبها دبوب كبير اللي من عممها سعود شاله وبالجدار رماه
محمد / هههههههههه لو تشوفك امل ذا غالي عليها
نواف/ برميه بالزباله مافيه شيء يجي اغلى مني
محمد/ الله يصبر اختي على جنونك
نواف / باس راسها سما عليها
ومسك يدها وجللس جنبها
محمد/ تشرب عصير
نواف / يس اشرب وش ورانا
طلع محمد وطلب من خواته ورجع
الانواف يقرا قران عليها صحت
نواف/ مابقى مني مكان الاوتسكنينه. بسم الله عليك
ماتشوفين شر ياغلاتي
ابيك قويه وش فيك
محمد / تتدلع علينا
نواف: ولا حتى تشابه نفسها
لو جيت أشبها .....
لها كل يوم وجهه
يقول انا أجمل من الثاني .
حضنها وباسها
محمد / بدينا
نواف: ماعشقت الاوجودك ياوجودي
لاطرت لي طلتك ذقت السعادة
محمد /الشعر ذا كرهته بسبتك
نواف/هههههههههه حبيبتي كيفك الحين
أمل/ بخير الحمدلله
نواف/ ارتاحي باسها وطلع
كمل سوالف مع محمد وطلع
ركب سيارته
محمد/ اقول تجي بكره عندي بالاستراحه نتعشى سوى
نواف/ مااقدر والله معزوم زواج اخو صديقتي خلها بوقت ثاني ان شاء الله
محمد/ ان شاءالله
ومشى نواف وعلى المطار
أمل /ثاني يوم ماتحركت من سريرها ياتنام يابجوالها
فيصل / وينك تاخرت
نواف /انا بالمطار
فيصل /بسم الله الرحمن الرحيم امس كنت بالرياض وين العزم
نواف/انا بالرياض من شوي وصلت رجعت جده الفجر عندي شغل اغير ملابسي والحقكم اسبقوني
فيصل /ايه لنا الله. والله من شفت ذا البنت وانت قالب علينا
نواف/ من زينكم عاد
فيصل / لاتتاخر علينا ياعريس
نواف/ اخذ شاور ولبس بسرعة وطلع
وعلى الزواج
دخل وسلم والافيصل واقف والشباب عنده
سلطان / والله العظيم انك سامج وينك
نواف/ خلني اجلس والله تعبان
سعد/اخبارك ياعريس
نواف/ بخير الحمدلله الاماشفت منك شيء كل الشباب اهدوني الا انت. افا وانا اللي مهدي لك بزواجاتك كلها
سعد/ لازم تفضحنا يعني
نواف/ الارض اللي انت خابر
سعد /يليل جاتك ماتغلى عليك
فيصل /اللي بابحر
سعد/ هي بعينها تبيها اخذها من نواف
فيصل / نواف تعطيني
نواف /نو ببني عليها شاليه
فيصل /نواف
نواف / وش فيك فضحتنا
فيصل / يقرب له شوف ذاك اللي يسلم على بندر ذا متعب
والي وراه اخوه سلطان
نواف/ منهم
فيصل / صاحي انت. متعب اللي خطب زوجتك
نواف / ذا. متاكد
فيصل /اكيد
نواف /ههههههههههه
فيصل / وراك تضحك
نواف/ شوفه مزيون حيل ومره رسمي واخر شيء وطيار بس ماشفع له وامولتي رفضت فديتها والله. باين عليه سامج
فيصل / لاوالله مره مرح وكلامه جميل لاتظلمه وانت ماتعرفه
نواف/ وش ورانا نتعرف على الحبيب
فيصل / تغار
نواف/ مو شغلك امش معي
نواف وفيصل / راحوا سلموا على عمامهم الا متعب واقف. يتكلم مع واحد من الشباب
كاشخ بالثوب الابيض والشماغ الاحمر والبشت الاسود
فيصل / سلم عليه
فيصل /كيفك يامتعب
متعب /بخير الحمدلله
فيصل /كيفك الحين سمعت انك صار لك حادث يالتدريبات
متعب /بخير الحمدلله عادي تصير وهذاني قدامك بخير باقي لي عمر
فيصل /الله يطول بعمرك على طاعتة
متعب/لللهم امين
نواف /فيصل
فيصل /نواف اعرفك. متعب بن عبدالعزيز
متعب :يعرفه وكيف مايعرف اللي سرق منه روحة
سلموا على بعض
متعب /منت شين
نواف / ولاانت بس انا اللي ملكت قلبها
فيصل /بلاش فضايح عندكم كلام كملوه برى
متعب / ممكن نتكلم لحالنا
نواف: /شيء اكيد جابك الله

ااهات 09-02-16 03:43 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت التاسع والعشرون
قتال من أجل الحب



يمكن غلا غيري سطا فيك بالذات
وأنساك حبي وأشتياقي ..وحنيني
ويمكن أنا ما اصلح معك بعض الاوقات
لوكان حبك بين قلبي وعيني


نواف / طلع وعلى سيارته نزل بالبشت وركب متعب بعد
عطى سواقه البشت وعدل شماغه ومشى لنواف
نواف / الله حيه
متعب/ من الاخير وش براسك
نواف / للحق ولا شيء
متعب / نواف تحبها
نواف /مو شغلك
متعب / بالله تحبها ولا توجع قلبها
نواف /مايحق لك تتكلم عن زوجتي
متعب /اعرف بس ذي أمل
نواف /ولانها أمل. مابي تقرب منها
متعب /بالله وش فيك زود. حتى اختارتك
نواف / مافيني زود بس للحقيقه انت الكل يمدح فيك
متعب/ ماشفع لي عندها وش ابي بالكون كله
لو تبي روحي عطيتها
نواف /النصيب. ياخي. كذا
انا لو ماتزوجتها متت
متعب / ماراح تموت. صدقني
اعرف كل شيء عنك وسوالفك كلها
نواف / ههههههههههه مسوي بحث عني
متعب/ لاتلومني بشوف اللي اختارته وتركتني على شانه
نواف/انا ماني انسان كامل ولا ماعنده اخطاء بس انا قلت لها
أنا تغيرت على شانها
متعب/وش اقول بس ماتستاهلها والله
نواف/ماني مالي عينك وش وضعك
متعب / يامن خبر قلب على الهم محسود؟
وروح من الفرقا تزايد سقمها
نواف/
لا ضاعت الفرصه. ترى الموت حسرات
متعب /انا ميت اصلا
رن جوال نواف
الو
بخير دامني سمعت ذا الصوت
شوفي جربيه واذا فيه تعديل يعدلونه لك
منهي
اوكي لاتعبين نفسك وانبسطي معها
لا ماني زعلان
طيب انتِ بس امري
اوكي حبي
متعب / الله اللي عطاك
نواف /والله اللي اخذ
متعب /رن جواله وشاف الرقم وسكره
نواف / جن جنونه من خلفيه جوال متعب
متعب /نواف انا مايحق لي بس
تفهم موقفي. أمل امانه عندك لاتنزل دمعتها
والله احذبححك ان ضايقتها
نواف: ماتحمل اول اسم أمل على لسانه ثم جات الصوره جواله وبعد يوصيه بزوجته
بوكس بوجهه متعب
نزل متعب. ورما شماغه
نواف بعد بسرعه وهجم على متعب
نواف/والله ان بس جاني خبر انك حاولت تسوي شيء لها والله يكون اخر يوم بحياتك
متعب/ ضربه على بطنه
لين نواف صار يتلوى بالارض وفمه دم
ومن أنت
متعب /والله لو ماني خايف عليها تشوفك مكسر كان ماخليت فيك عظمه
نواف /منت مجبور وزوجتي انا فهمت ولا افهمك
ورجع يضرب متعب
نواف قام ونفض التراب عن ثوبه وفتح سيارته
وطلع بطاقة دعوة وكتب عليها اسم متعب
ورماها عليه
نواف ./متكسر بس مايتنازل عن حقه ورجع على جوال متعب وكسره
ومشى
نواف /مشى بالسياره معصب حيل ويغلي ومسرع اخر شيء
مايحق له يحط يقول اسمها مايحق يحط صورتها انا متاكد انها أمل بس وين صورها
ويضرب على مقود السياره وهو يفكر ماحس الا بالضربه
صدم بالاشاره
مافاق. الا بالمستشفى
فيصل /عارف انك مجنون
نواف /اهم شيء وجهي جاه شيء
فيصل / لا تطمن يالمزيرن
بس رضوض وكسر بضلعين. بصدرك
نواف/كويس
فيصل /قول الحمدلله
نواف /خلنا نرجع للبيت
فيصل /صاحي انت مافيه الابكره
نواف / سحب المغذي وطلع
فيصل / انتظر بوصلك
نواف / رجع للبيت واخذ شاور ومسكن ونام
ولاصحى الا المغرب
أمل / صحتقبل المغرب واخذت شاور ولبست فستان أحمر نعوم وربطت شعرها وصلت
هند/ بسم الله عليك اليوم احسن الحمد لله
أمل /كثير.
هند/ لك ضيوف حلوين جايين يشوفون عرروستنا وباين مخبيه شيء وراها
أمل/مين
هند/شوفي ووهي شايله العنود عاد ساكته ولاصوت
أمل / ركضت وشالتها ياقلبي انا بوسات
هند /نوف تنتظرك
أمل /فستاني بجي بعد شوي
هند/اوكي ان شاء الله مايبغى تعديل
نزلوا
أمل / احلا مفاجئه
نوف/ مشاقين لك وجيت بها
أمل / كثير والله فديت الضحكه الحلوه
نوف/ كيفك انتي
أمل / بخير الحمدلله احسن بكثير
جلسوا سوالف ومعهم هند ورحاب وسارة
نوف/ غريبه بيتكم فاضي
سارة/ كلهم بالسوق
نوف/اول ماجيتكم صراحة ضيعت
رحاب /ههههههههه تعودنا
وصل الفستان
هند جايه مع الخدم اللي شايلينه
ولما فتحت امل العلبة الا منثور على الفستان ورد
نوف /ياعساه مبروك لبس العافيه
بليز خلينا نشوف البروفه
سارة /بليز اموله
رحاب/لازم نشوف اذا محتاج تعديل
أمل /اوك بس مابي احد يضحك علي
طلعت معها رحاب وساعدتها بلبسه ورفعت شعرها
ونزلت
شغلت ساره الزفه
نوف/: لاتزلين. اول بروفه للزفه وبعد بنصورك
نوف وسارت يصورنها
ونزلت بشويش بشويش
ركزو التصوير على العروس
والمصوره بعد تصور
نوف/ مبروك يالحلا العريس
شالت مجود وصورت معه ثم اخذت. العنود وصورت معها
ثم وقفت نوف وهند التصوير كملت الصور المصورة الصور صورو خواتها وصورت نوف
سارة/بس يبغا يتضيق شوي لانك مره نحفتي
امل/ مره والله مره جميل
طلعت ونزلت الفستان
وطلعوا لها وجلسوا عندها مايبغونها تتعب
نوف/غرفتك حلوه ماشاءالله
إمل /محمد سواها لي
نوف/ انا أستاذن نسيت خالتي تسلم عليك
وتقول راح تحظر لعيونك
وبعد الوالده رجعت امس لعيونك
أمل/ الله يحيهم وشرفتونا
نوف /فديت عروستنا باستها وطلعت
سارة/ نوف مانسيتي شيء
نوف/شنطتي تحت
رحاب: تاشر للدبدوب واللي جالس عنده
نوف/ ههههههههههههههه نسيتها
أمل /ماشاء الله والله ام
نوف/ لاتدقيقين زي سلطان
مربيتها معها
هند نزلت شايله العنود وسوالف مع نوف
سارة /ورحاب كل وحده تضحك على زواجها وامل ميته ضحك على مواقفهم
هند/ احمدي ربك يارحاب انتي ودلال زواجتكم زينه
سارة ونوره بعد اخذوها والاحفل ولاشيء لاواطفال
رحاب / اموله لازم تتعشين وش تشتهين اطبخ ولا اطلب لك
أمل / ابي برقر
سارة /مافيه انتي محتاجة اكل كويس
انا بنزل اسوي لكم العشاء واصلا بيرجعون البزران
رحاب بنزل اساعدك
أمل / خلود اليوم مختفيهه هي وريم
هند/جلست ترتب اخر شنطه
وأمل /جلست تسولف مع البنات
هند/ بعد بكره فيه حفله على شانك
أمل /بس انتم سويتوا خلاص
هند/ مو منا حنا. امك. مزنه وبناتها مسوين لك بالاستراحة حفله
أمل /مابي انا اصلا متوتره خلاص ماباقي شيء على الزواج
هند/هههههههههههه مافيه احد غريب بس حنا خواتك وبزارينا وخواتك وبزارينهم
وفيه خالاتك خوات ام هادي بعد مناير قالت لي انهم بدون بنات بعد
أمل / مالها لزوم والله
هند/ مالي دخل
وبكره راح يجون خالاتي
أمل/خالاتي انا
هند/ايه انتي ماعمرك شفتيهم الا بزواج دلال وبعد مو كلهم
أمل مااذكره الا خالته فلوه وخاله هند
هند/اللي كانت تبغاك لولدها
أمل /ههههههههههه
هند/الله يوفقكك. ويسعدك مع نواف.
أمل /مختفي اليوم غريبه
هند/مشغول اكيد
أمل /مشغول ويرسل يتصل اليوم مره.
هند/خايفه عليه من الحين. ههههههههههههه
خلود /وين عروستنا
هند /من وين طلعتي انتي
خلود /من البيت
ريم / السلام عليكم
كيف اموله اليوم
الكل وعليكم السلام
أمل /بخير الحمدلله
خلود /العشاء جاهز وبعدين البزران ازعاج
هند /خلود وينك مختفيه انتي وريم
خلود /وش فيك على شان الهدايا اللي بنوزعها
هند/يوه نسيت
ريم /العصر وصلت الطلبيه ورحنا نشيك عليها
وبعد طلبا عشاء وهذا حنا عندك
نزلوا تعشوا وبنات خواتها. رقص امل تمددت عندهم بالمجلس وهند غطتها وتضحك عليهم
وعاد البزران الصغار بعد رقص واستهبال
طلعت لغرفتها ونامت صحوها صلت الفجر
ونزلت الدرج
أمل /رنود استحوا الناس تصلي وانتم اغاني ورقص قصروا عليه
ريناد/والله البزران معلين عليه
أمل / ابي انام ناموا
ورجعت لغرفتها
نامت صحت الظهر وجلست تقرا روايه اللي عطتها جوري ثم اتصلت عليها
جوري/ أموله انا في بيتكم الحين
نواف جالس يحوس شوفي
صورت فيديو
نواف /لبس برمودا اسود وتيشرت أحمر
ويحوس باوراق
جوري /نواف وش تسوي
نواف/ ادور اوراق مااعرف وين ضيعتها
شفتي جوالي
جوري /متاكد انك مضيع جوالك
نواف /لي ساعة ادوره
جوري /بالله
نواف/ ليه تصورين الحين
جوري/ مااصورك ابي اصور الغرفه لامل
نواف / لاتصورين لها واتركي جوالك وتعالي دوري جوالي
جوري/اللي قدامك وش
نواف/ من حطه
جوري زوجك رايح فيها اموله
وارسلته
أمل /جوري حرام عليك
جوري /بدينا يالله برجع للبيت وراي مواعيد
العصر أمل نزلت وراحت لغرفة امها حصه
أمل / ممكن أدخل
حصه / تعالي
أمل / بغيتيني
حصة/تعالي جنبي
سلمت وجلست
حصه طلعت لعبتين
الاولى فتحتها وفيها عقد صغير باين موديله قديم
لبستها العقد
أمل /مشكوره ماانحرم
حصة ذا ابوك شرها لي يوم حملت فيك
بكت أمل
حصه فتحت عليه ثانيه طقم ذهب ناعم وحلو
وذي بعد مني لك
زيك زي خواتك
أمل/ الله لايحرمني منك وسلمت على راسها ويدينها وطلعت تبكي
هدى/ وش فيك تبكين
أمل/ عطتها العلبه
هدى/مره حلو مبروك ياعروس لبس العافيه
امي بعد تحبك زينا
أمل /اشرت للعقد اللي برقبتها
هدى/هند رحاب الحقوا
هند/ وش فيك
هدى / شوفي هدايا امي لامل
هند/ وريني الاهو
أمل/ وش فيكم
هدى / أمل العقد ذا غالي على امي مره وحتى من غلاه ماتطلعه من العلبه
أمل / قالت لي انه من ابوي لها يوم حملت فيني
هدى /.تقريبا
رحاب/ أموله يالله اكلي ثم اطلعي تجهزي
أمل /تغديت انا
رحاب /لا الحين الوجبه الخفيفه لازم تاكلين على شان الدم. نسينا
سويت لك ساندوش وسلطه يالله مابي دلع
أمل /ماني جوعانه
دلال/ مافيه تبين تطيحين علينا بالزفه
وسحبتها وجلست على راسها لين خلصت الاكل
سارة /الحين انتِ شطوره
طلعت أمل لغرفتهاواخذت شاور ولبست فستان أبيج قصير وفيه خزر ذهبي
ولبست جزمات نعومه ذهبيه
ورسمت عيونها وبس روج وبلشر وتعطرت وجالسه تلبس طقم امها الابنات نورة اختها داخلين عليها وصور مع خالتهم وسوالف
الاجوال أمل
الو
أمل /هلا تركي
بخير الحمدلله
كيفك انت
والله الف الف مبروك ياقلبي
الحمدلله على سلامتها
هههههههه
لا لا تركي لاتسميها شوف جنان وش تبغى وسموها
طيب ياربي طيب هاتها
الحمدلله على سلامتك
مبروك البنوته
انا قلت لتركي وش فيك انت وزوجك عادي والله
طيب أمك وين
طيب عطيني احاكيها
مبروك ياحلى جدة
ههههههه ياقلبي انا
الحمدلله على سلامة جنان
طيب ماعليك انا بخير
طيب خلي تركي يرسل لي صورتها بشوف سميتي
طيب اكلت والله
بحفظ الرحمن
ريناد/ خاله. مبروك
أمل / الله يبارك فيك روحي اركضي لخالاتك قولي جنان
ولدت وجابت بنت ايه صح بنت اخوك ههههههههههه
روحي روحي انا اول وحدة اتصلوا عليها
ولا اكيد تركي الحين يحاكي امك
ريناد/ههههههههه. بنزل وترى كلنا قلنا لتركي وجنان البنت اسمها أمل
أمل /متفقين علي. طيب تبشر أموله بالسماوه والهدايا
شروق / طقت الباب
خاله خلاتي يقولون لازم تنزل الضيوف وصلوا
أمل /كثيرين
شروق /مااعرف
جنا سلمت عليهم
غدير / بنت نورة الكبيره متزوجة وعندها ولدين وبنت
خاله انا بنزل واعطيك خبر
في اتفاقهم
خلود /أموله تاخرتي. تعالي
البنات يضحكون
نزلت وخلود ماسكتها
المجلس مليان حريم
سلمت وكل وحده تسلم عليها وتعطيها علبه
جلست لين العشاء
ثم انسحبت وطلعت لغرفتها
لما دخلت الا البنات يفتحون الهدايا
أمل /ماشاء الله وش دخلكم غرفتي
أمجاد /خاله ليه ماتعشيتي
أمل /برى انتي وهي وكل وحده ترجع اللي ماخذته العلب كلها راح تروح للبيت اليوم بيجون ياخذون الاغراض
شروق/ خاله يعني مافيه هدايا لنا
أمل /لو مافتشتوا كان اخذتوها كلها بس قلة ادب مافيه.
برى
احلام /عمة والله انا مافتحت شيء اصلا انا جايه معك
أمل /انتِ الغاليه بتاخذين اللي تبغين
طلعوا وبقت أحلام وخواتها
اخذوا كل اللي يبغون ثم شالوا العلب وطلعوا
عاد صار خناق بالممر
طلعت أمل عليهم وبسرعة اختفوا
غيرت ملابسها حاولت تتنسى كل شي ومسحت دموعها
ومسكت القران وجلست تقرا
ثم صلت الفجر ونامت
الظهر صحت صلت
اكلت فطورها وادويتها ورجعت نامت لين العصر
محمد/ وين الحلوين يالله اصحي اموله
أمل/ صحيت
محمد/يالله غيري وانزلي لي ابي اطلع معك
أمل /بسرعة اخذت شاور ولبست وصلت ونزل
الا محمد يرقص مع بنات خواته
أمل/ منتو صاحين بطلو رقص
ريناد /هههههههه خاله مبسوطين فيك
محمد/مسكها وصار يرقص معها والبنات اللي تصيح واللي تصور واللي صارت ترقص معهم
محمد/ خلاص بتزوج واخليكم ترقصون دامكم متحمسين
خلود /بكيفك. تبي اخطب لك
هند /والله لو يسويها ماعاد اشوفه
محمد/شاف خواته مع خلود
بخليك يامل تخطبين لي
أمل/ بتحطها براسي ماني راضيه وش ناقصك فسقه.
بس نطلع والا ارجع انام
محمد/ مااحد معي افا
طلعوا
أمل/ محمد وين بنروح
محمد/فيه ناس تموت فيك ينتظرونك
أمل /بس انا وراي عزيمه
محمد/ اعرف وبنطلع من الموعد على الاستراحه
أمل /طيب منهم انا لابسه بنطلون جنز ليه ماقلت لي البس فستان
محمد/عادي انتي دايم جميله بكل لبس
وقفوا عند مزرعة وانفتحت البوابه
ودخلو
أمل /يجمال الخيل
محمد/ لانزلنا. الحين روحي لها والعبي معها
أمل /من له المزرعة
محمد/بتعرفين ليه مستعجله
انزلي
نزلت
محمد /هاتي شنطتك روحي للخيل
أمل/ راحت لها واقفه قريبه مهرره ومعها مهر صغير
قربت منها وصارت تلمسها وتلعب مع الصغير
العم سعود / أمل. نزلي عبايتك
أمل /عمي وحضنته
العم سعود /اخذ طرحتها ونزلت عبايتها
وراحت تركض للاسطبل
عطوها جزر وصارت تعطي الخيل
ماحست الا اللي حضنها من ورى
فيك معنى الحب
ياروحي يطيب
صادق شوقك
وشوقي لك صفا
لوتروح بعيد..... من قلبي قريب
في غرامك
هام قلبي واكتفا!
أمل /نواف
نواف/ احبك ولفها وضمها بقوه رغم اضلاعه الم فيها مره قوي بس لما شاف كيف مرتاحه تحمل الوجع
أمل/ خلاص
نواف /ههههههههه سرحت
مسكها بيدها وشالها فوق فرسه ثم طلع عليها وطلع من الاسطبل
ومشوا
نواف/المره احسن من قبل
أمل /الحمدلله خواتي يصحوني اكل بالغصب
نواف/ تستاهلين. زين مسوين فيك كذا
ابي اميرتي قويه
أمل/لاتخاف علي مااراح اطيح بالزفه
نواف/اصلا بشيلك منتي ماشيه
أمل /مابي فشله والله يرحم والديك بلاحركات جنان بكره
نواف/ليه
أمل / ورني عيونك
نواف /وش فيك
وقف الفرس
اأمل تناظر بعيونه ونواف بوجهه البشوش
لو تسوي ذا ماارح ادخل زفه
نواف/ وش قريتي بعيوني
أمل/اللي كنت بتسويه بالزفه
نواف/ طيب بفكر بشي ثاني واشوف اذا تقدرين. تعرفين وتقرين عيوني
سكر عيونه شوي بتفكير ثم فتحها
أمل /طيب لاتضحك
لا لا لا مابي نزلني
نواف/ههههههههههههه عمي ومحمد بعيد
أمل /ترجعني ولا ابكي
نواف/اسمعي بكره زواجنا
أمل / تمسكت فيه ونزلت
ونواف يتكلم وعلى باله انها واقفه عنده
لما بعدت سوي
أمل /نواف لاتطيح
نواف/بلحقكك هين
ركض بفرسه ولحقها وانحنى. وسحبها من بلوزتها ورفعها
امل زي الريشه فماخذا منه جهد
نواف /مافيه هروب
أمل / راسي ماعاد اشوف شيء
نواف /بسم الله عليك لاتخافين ورجع للفله بسرعه
ولما وصلوا الامحمد واقف شالها
محمد /وش فيها
نواف /مااعرف
أمل /محمد مافيني شيء لاتخاف كملها على نواف
محمد/طيب اوريك فيه
نواف/ طلب دكتوره ورجع الا امل نايمه على رجول عمها سعود
جلس نواف بالارض يمسح على راسها
وش تحسين فيه يابعد كل الدنيا
العم سعود/ نواف ماتلاحظ من تزوجها وهي تعبان
. وجهكك مو خير عليها
نواف/ لا ماني كذا
حط يديه على راسها ويسمي ويقرا عليها
أمل /تحاول ماتضحك او تبكي
محمد/ ولله كل ماقلت تحسنت شافتك مرضت
جايبه من البيت مافيها شيء والحين طاحت علينا
طلقها
نواف /لا اموت انا بدونها
وسحبها لصدره وضمها بقوه
لاتسوين فيني كذا انا احبك والله احبك
أمل اصحي شوفيني
أمل بس وش تحسين فيه
دمعت عيونه
أمل /خنقها ريحه عطره وكحت
نواف/باخذك للمستشفى
أمل /تبكي لا مافيني شيء
نواف/بعدها عن صدره وشاف وجهها تضحى ودموعها تنزل
نواف/بالله وش فيك
أمل /بس ورجعت لحضنه عارفه ان قالت له اني
مسويه مقلب بيعصب عليها
نواف/عارفه نقطه ضعفي ماراح اعصب عليك بس
والله مالها داعي وانتم مساعدينها
محمد/ابرد حرتي فيك بس طاحت بروسنا
نواف/ الله فوق
أمل / نواف
وهمست باذنه احبك
وهمس باذنها اعشقك
محمد / لايتناجا اثنان دون الثالث
العم سعود /محمد خلهم على راحتهم
نواف/ تعلم من عمي
قام وامل وسلموا على راسه
ثم طلعوا صلوا المغرب
لما وجعوا الاأمل واقفه عند المسبح
جلس نواف يرش عليها مويه
وهي تهرب منه
اخر شي ء رماها بالمسبح
أمل /نواف ليه كذا
نواف/انا الفايز
أمل /سحبته من بنطلونه بس ماقدرت تسحبه
محمد /اموله كيف المويه
ورمى نواف بالمسبح
نوف /ليه كذا خرب شعري
أمل / ترش بالمويه على وجهه وهو ميت ضحك
ثم طلعوا وغيروا ملابسهم
نواف /برمودا بيج وتيشرت أسود
أمل /لبست فستان أحمر قصير ومنفوش شوي
سووى لها مكياج ناعم وشعرها من قدام رفعوه بتاج صغير
ونزلت
الا عمها ومحمدونواف جالسن يتقهوون
أمل /السلام عليكم
عمها ومحمد وعليكم السلام ياعروستنا
نواف /مفهي بأمل
جلست جنب محمد
ونواف / للحين سرحان
محمد/ضرب رجل نواف
نواف/صرخ من قوه الضربه
أمل /هههههههه وش فيك كنك مقروص
نواف/ابد مافيه شيء بس اخوك مزحه مااحبه
سوالف ثم قام نواف ومسك أمل دخلوا
والمصوره تصور
بكل مكان
محمد/خلاص ماصارت صورتين
نواف/خلصنا اصلا بس جالس أتكلم معها
محمد/ أمل لازم تطلعين تغيرين لاننا بنطلع للاستراحه الحين
أمل / اوك
طلعت
نواف ومحمد طلعوا صلوا
أمل صلت ثم لبست فستان
لونه سكري مع ذهبي من المصمم ايلي صعب
فتحت الصدر على شكل مثلث ماسك من الصدر
واسع من تحت. منفوش شوي مشغول بكرستلات
شوار فسكي من الصدر لين الاسفل خفيف
سوت شعرها. رفعوه بتاج ومن ورى كيريلي
سوو لها مكياجها سنبل
واهتموا بعيونها اكثر من كل شيء
كحل كامل على العين مبرز جمال عيونها
والمسكاره عطت رموشها كثافه وحطوا لها اضاءه تحت الحاجب اللي مرسومه بأتقان ورج وردي و وبلشر هادي معطيها جمال اكثر
نواف لما دخل عليها الا هم يسوون الرسم على اظافرها وهي تتامل ورده بيدها الثانيه
نزل راسه مستواها صارت انفاسه برقبتها
قمر بسم الله عليك مدري تشمين الورد ولا يشمك
أمل /نوافي
نواف/عيونه وروحه ودنيته
وباسها تحت أذنها
أمل / بس كذا
نواف/ بعد عنها
خلصت وقفت.
الانواف واقف
نواف /تعالي هنا
أمل / لا
نواف/تعالي
أمل /لا
نواف /اشر للخدم. يطلعون
وبقت المصوره
نواف/ تجين ولا لا
أمل /تبتسم لا
نواف/ شالها وجلسها على لرخام اللي منثور عليه ورد
ثم جلس
ولبسها عقد
أمل /نواف بدلع
نواف /غمر وجهه بشعرها عيونه
ثم لبسها الحلق ثم الخاتم والاسواره
باس يدينها ثم كل شوي مغيرين المكان وتصوير
أمل /نواف بطل خلاص مليت
نواف/ اخ منك كاشفتني
خلاص اصلا. بس بالله احد يمل من عيونك الحلوه
شالها ونزل
محمد/ ماصار تصويو تاخرنا
أمل /من نواف كل صوره ماعجبتي خلينا نغير
العم سعود/احسب بس امل عنيده ومايرضيها شيء طلعت لي انت بعد
نواف/فديت حبيبت نواف وروح نواف ودنيته وقلبه وكل شيء بالدنيا
محمد/مسك اخته وطلع
وعمه سعود يضحك عليه
وعلى الاستراحة
محمد/ زوجك اليوم خربها
أمل/فشلني والله
محمد/بس والله زوجك عسل. يدخل القلب ولاتقدر تزعله
أمل/فديته
محمد /اقول انزلي والحمد لله ان زواجك بكره ارتاح منك ومن زوجك ولا اشوفكم الا بعد سنه
أمل /افا ياخوي
محمد/ابي ارتاح. بسافر لحالي وانبسط
نزلت أمل
عند الباب بانتظارها
خلود ورحاب ومناير
خلود/ اخيرا تاخرتي
أمل/أسفه والله
مناير /مبروك يا أحلا العرايس
نزلت عبايتها
ومشت
بدت الزفه
الممره كله ورد منثور
جوانب الممر شموع وأسطوانات فيها أضاءه ملونه
ومشت لين وصلت للكوشة
ثم وقفت
وجات أمها مزنه وسلمت. عليها
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك
مزنه/ الحمدلله اني اشوفك عروس والله يسعدك مع زوجك
مابي تبكين
ثم جوا الضيوف يسلمون ويباركون
والكل يسلم وويعطيها هديه
عاد بعض الحريم تلبسها الذهب بيدينها
ثم قامت مزنه ومسكتها ورقصت معها شوي
أمل / مستحيه مره. وانسحبت بسرعه
بس سحبتها ريم ونوال
ورجعت ترقص
هند/شافيه امل ماهي راضيه. وخافت عليها
رقصت معهم شوي ومسكتها ونزلت وجلست معها على الكوشة
أمل/ ابغى مويه
هند/نادت وحده من بناتها وجابت لخالتها
أمل//جيتي بوقتك. احرجوني حيل.
هند/بسم الله عليك اقري على نفسك
لللهم. اني استوعتك أمل وانت الذي لاتضيع ودائعك
جلست معها وماعاد فارقتها
رقص والكل مبسوط ثم جا العشاء
راحت امل فتحت البوفيه وقطعت الكيك ورجعت
أمل / هند ابي ارجع للبيت
خلود/تحسين بشي
أمل: بس شوي تعب لاتخافين
هند/ارتاحي بتصل بمحمد
دخلت بغرفه وجلست الامحمد داخل عليها واخوانها بعد
سلموا عليها وصور معها هم وعيالهم
هادي /مبروك ياغاليه الله يسعدك ويوفقكك
بندر / اخير اموله عروس
لبست عبايتها
فيصل /افا وراك مستعجله
أمل /والله ابي اجلس معكم بس تعبانه
عبدالله /ماعليه نزورك ببيتك ان شاءلله اهم شيء روحي ارتاحي
بندر / شالها وطلع بها لسيارة محمد
وعبدالله شال الهدايا والباقين
أمل / الله لايحرمني منكم كلكم
الكل ولامنك
سلمان /عمة انتبهي لصحتك ابغى اصور معك بكره مع زوجك
أمل / ان شاءالله عقبال ماافرح فيك
سليمان /انا جاهز بس توسطي لي
أمل /ابشر ومهرك مني هدية
هادي / امل ماعليك منه
محمد/عمته وفرحانه فيه
أمل /وعروستك بعد عندي وش تبي بعد
سلمان /احلى عمه بالدنيا سلم على راسها ومشوا
بالسيارة
محمد/اموله من عروستك اللي حاطتها براسك
أمل / شروق بنت هند
محمد/عاد هند بترضى تزوج بنتها وهي بذا العمر
أمل /مااعرف يس بنات خواتي مابه قله اذا رفضت هند فيه بيان بنت مها
محمد/ بيان احسن واحسها راكبه على ولد اخوك ويمكن بنفس العمر
أمل /ماني فاضيه له الحين
محمد/مسك يدها وقربها له لاتخافين
وماراح يصير كل شيء تمام والله يسعدك بحياتك الجديده
أمل /اللهم أمين
محمد/حاولي تنامين. تصبحين على خير
أمل /انت من اهله
ونزلت وعلى غرفتها
أخذت شاور ولبست بجامتها
جففت شعرها ثم وقفت تتأمل غرفتها وكيف انها بتروح لبيت جديد عالم جديد. وفيها خوف من نواف صح انه حبوب وكل شيء برضوا خايفه
حاولت تنام ماقدرت صارت تبكي. بكل شيء فتحت الصندوق وطلعت جوالها الثاني صارت تقرا الرسايل وتبكي ضمت الجوال لصدرها وغرقت في بكاء طويل. وجع من كل شيء راح وبكاء على الحياة الجديده اللي خايفه منها
الا نواف /يتصل عليها
نواف/الو حياتي لايكون نمتي وازعجتك
أمل /ماقدرت انام وتحاول ماتبين شيء
نواف/ أنا بالثمامه مع فيصل نطعس
أمل /بعقلك انت لاتتكسر
نواف/ هههههههههه بعقلي ليله اخر يوم وانا امورعزوبي
لازم اسوي شيء
أمل /نواف بلاجنان
نواف/ ياعيونه لاتخافين ماراح اجيك متكسر
فيصل/ الامتكسر. وش بتسوي فيك
نواف /اسكت انت انا اتكلم مع زوجتي
أمل / ههههههههه ارجع للبيت
نواف/ بنرجع بس الشباب بيوصلون الحين
وبنكمل. نامي انتي
أمل/ استودعتك الله
أمل /اخذت القران وصارت تقرا تعوذت من ابليس صلت ونامت
نواف /تجمعوا الشباب وتطعيس
صلوا الفجر وكملوا
سلطان /نواف خلاص أنزل خلنا نرجع وراك زواج ياعريس
نواف/وحده بس ونرجع
عبدالرحمن /دباب ولا السيارة
نواف/ اللي تبي
وطلع عبدالرحمن معه على السيارة
وطلعوا لين فوق ثم نزلوا بسرعه جنونيه
وانقلبت السيارة فيهم.
عبدالعزيز /الحقوهم ياشباب احد يتصل بالاسعاف
بسرعة الشباب ركضوا لهم واهم شيء طلعوهم من السيارة
ثم نقلوهم للمستشفى
عبدالرحمن جاه كسر بيده واربع أضلاع واربع غرز براسه
نواف /اصلا عنده ضلعين مكسره واندبل الكسر وازدت ثنين زياده صار عنده اربع اضلاع
وكدمات وجروح متفرقه بجسمه
لان اللي تضرر اكثر شيء جهة عبدالرحمن
نواف /ماعاد حس بنفسه ونومه
أمل /صحت العصر مصدعه صلت اخذت مسكن ورجعت نامت جوها معكر وشيء يوجعها ولاتدرين وين

حبها صوب ..!
والدنيا وأهلها بصوب ...!
عشت كل الحياة ومت بعيونها
تشبه الغيم
في لحظات الغروب
كلها زين ظاهرها ومضمونها
(أمل )

ااهات 09-02-16 03:45 PM

البارت الثلاثون
اللهم أجعله قرة عين لي
وأجعلني قرة عين له


دنيتي واحباب روحي وجنتي
يا كل اهلي والناس انت فرحتي
انت حنيني والهيام .. اشوف في عيونك كلام
دامك حبيبي .. انت القمر ضاوي في سماي


فيصل /نواف كيفك الحين
نواف/بخير الحمدلله كم الساعة
فيصل /المغرب حنا
نواف/خلنا نرجع للبيت
فيصل /بس انت تعبان
نواف/مااهتم سحب المغذي من يده ومشى
فيصل /انتظرني. على الاقل
بالسيارة
فيصل/ اسمع ترى خالتي اتصالت علي لان جوالاتك
مسكره قلت لها انك في بيتك
نواف /اهم شيء ما تاخذ خبر
فيصل /انت متهور اول مره اشوف عريس مكسر
نواف /ههههههههه انا اي صدري
فيصل /بسم الله عليك طلع لبيت
فيصل /اسمع برجع لك انا والشباب
نواف /اوكي
أمل /صلت المغرب واخذت شاور وهند معها رغم ان أمل ماهي راضيه بس تقول حمام العروس غير
طلعت بروبها السكري الا خلود ورحاب بالزغاريد وبخروها
أستشورت هند شعرها
رحاب تصصفق وخلود ترقص
ريم /مساء الخير عاشوا
ريما /صارت ترقص مع خلود
أمل / وش فيكم
ريما / مبروك ياعروس يارب يسعدك ويهنيكك
وسلمت عليها
ريم / فديت العروس وضمتها
ريما /اسمحوا لنا ناخذ العروس نجهزها
هند / ريما مااوصيك
ريما /بعيوني.
غيرت أمل وطلعت مع ريما وريم مجهزين لها المركز
وكانت عبير والهنوف ونوف بانتظارهم
من دخلو والزغارير ومشغلين لها زفه
أمل /ياربي لييه كل الزينات
نوف/ وكم أمل عندنا مبروك يااحلا عروس
سسو شعرها تسريحه تموجات تناسب شعرها الطويل جايه على جنب
ثم سوو مكياجها ناعم ظل خفيف وروج وبلشر وردي
سوو لها كحل فرنسي عريض لان عيونها حلوه واسعه فابرز جمالها
حطوا لها أضاءه تحت الحاجب المرسوم باتقان وختموها بشوي لمعه
ثم لبست الفستان. الجميل من المصمم العالمي. الكسندر ماكوين
لونه اوف وايت مزين بكرستلات على الصدر مبرز جمال العروس وسير عريض مفتوح على الصدر وماسك على الخصر ومزين بورده من الساتان بالنص واسع ونافش وفيه ورد منثور بشكل عشوائي معطي للفستان شكل انيق وفخامه وله ذيل طويل معطيه فخامه اكثر
ريما/خلصنا
وصارت تدعي لها هي ونوف ويمسحون دموعهم
أمل / ترى ببكي
طلعوا على الفندق
لامر في بالي أناديه وأروق
ولامرني ليل الفرح والأماني (أمل)
قمره لها كلٍ يسوق
نظرات الاعجاب وحروف التهاني
( عروستي ) أبسط تفاصيلها ذوق
وغصن الحلا في كل الاحوال داني

ريما : مبروك يااغلا العريس
مبروك ياعسى السعادة دايم بحياتك
محظوظ نواف يوم كنتي نصيبه

قاعة الامير سلطان بالفيصليه القاعة الكبرى
الديكورات
الجداران أبيض مع إيطارات دوائر باللون البنسفجي مع اطار باللون النحاسي
السقف
برضوا دوائر نازله. من الورد البنفسجي بكل درجاته مع الاضاءه
لان القاعة كبيره وواسعه استغلوها وحطوا ارتفاعات للحظور
الجلسات على شكل نصف دائره وعلى الطاولات فازات باللون البنفسجي وورد نازل علب الكرستال للحلويات والضايفه وكمان موزعه هدايا عطر الاميره أمل
في العلبه شعر من نواف لأمل
بين كل طبقه يكون ورد بدرجات البنفسجي مع اناره
نجي للدرج
على الدربزين قماش اف وايت
مع باقات ورد صغيره
الوسط ساده والجوانب مرصوص ورد وشموع
الكوشه
الكنبه عليها قماش على جنب بالون البنفسجي المطرز عليه اسم نواف وأمل والكنبه نفسها بيضاء
من ورى جاي بدائره كبيره ممحشيه ورد
أمل / انا مو خايفه بس انا ميته خوف
نوف /الناس كثير حيل
ريما /بطلع اشوف
هند / كيفك
أمل / خايفه حيل ابي ابكي
هند/مافيه شيء يخوف
البنات عندك وكلنا مبسوطين فيك
عطتها مصحف
أمل جهزوا الطرحه على شعرها وسووى اخر التعديلات
ثم فتحت المصحف وجلست تقرا سورة البقرة
خف الخوف عندها
الرجال
نواف / مبسوط رغم المسكنات اللي مدوخته
فيصل /شوف من جا وش جابه ذا
نواف/انا عازمة ماتوقعت يجي
مصعب / اول مره اشوف واحد بايع نفسه ليه تعذب نفسك
متعب / على شان اصدق انها لغيري مو لي
يمكن اصدق انها تزوجت غيري
يمكن يتغير شيء
ليلة زواج وحفل وافراج وقصر
وجيك في ليلة زفافك تجتمع
وانتِ وانا مدري منو اللي انكسر
الذنب ذنب الحلم والا المجتمع
أمل واحلامنا راحت هدر
مصعب / متعب مو كذا عاد الله يسعدها
متعب / اللهم امين شوف نواف كيف يضحك
مصعب /عريس وش تبغاه يسوي يبكي
متعب /صارت نصيبه أسعد شيء
مصعب /اقول سلم عليه وخلنا نطلع
اتجهوا لنواف
متعب /مبروك والله يسعدك
نواف /الله يبارك فيك من قلبك
متعب/ من قلب مو على شانك على شانها اهم شيء تكون سعيدة
نواف/ اطلع منها وهي تصير زينه
متعب / طالع منها وتارك السعودية كلها لك
نواف/ زين بس برضوا تراك تستاهل كل خير بس بعيد عنها
متعب / ماكانت ابي من الدنيا الا هي وراحت ماعاد للحياة طعم ومشى
نرجع
بكل مساحة باقه كبيره ورد وحوليها شموع
بعد فيه على جهه توزيعات حلويات هدايا وتذكارات
مزينه بأناره طويله نازل منها ورد وكرستلات
الممرات كلها فزات ورد وإضاءه لونها بنفسجي
بالمدخل طارله كبيره مزينه بالورد
وفوقها اسم العرويسن
وتحت فيه توزيعات شعر في العروسين
نوف /ريوم ترى انتي اللي بتمشين مع أمل
ريما/لا لا انا موت خايفه
الهنوف /ومن زواجها الاسبوع الجاي وبتنزف
ريما /هونت ماعاد ابي زفه
نوف/ اقول بتمسكين أمل والنفس راضيه عليك
ريما/ ليه كل شيء براسي
ريم / مو انتي القائد تحملي
ريما /مسكت أمل. وطلعوا
ومن طلعت والشاشات تشتغل والحظور يتاملون العروس
بطرحها الناعمه الفرنسيه ومسكتها اللي حيل بسيطه بس معطيه جمال
ريما /امل كيفك انتي
أمل / ليتني مفتكه منك بس ليه ترجفين ماني ناقصه
ريما/احس قلبي بيوقف والله
بدت الفنانه احلام بالزفه
لما وصلت امل لنصف الدرج ريما وقفت ماعاد قدرت تكمل
نوف وراهم بسرعه مسكت أمل وكملت فيها لين نواف اللي واقف ينتظرها
الحظور اعجبتهم الحركة بس هي جات كذا من الخوف مو تبادل وحركة جديدة
نواف /والانوار عليهم الاثنين. رفع عن وجهها الطرحة ومسكها
اول مامسكها. بدا الفنان راشد الماجد الزفه الثانيه
نواف/ عيونك فتنه عسى ربي لي يخليك
مسكوا بعض وكملوا لين الكوشه
والعرض صور لهم
أمل /اخير وصلنا احس اني بموت
نواف/ مي تو
وقف الاثنين ثم جات ام نواف وخواته
صوروا ثم خالاته وعماته سلمو ونزلوا
جلسوا سوي
نواف /ارتاحي
مسك يدها وسرح بعيونها
من غيركك اللي
في تفاصيلي يمون يانور دربي
في جميع النواحي !
واللي عطاك الزين
ماني بمجنون ..لكن أحبك حب ماهو بصاحي ؟
ثم باس يديها عاد العالم صياح
ثم طلعت لهم أمها حصة وامها مزنه سلموا على العروسين ونزلوا
نواف/مسك يدها ونزلوا
توجههوا لقالب الكيك اللي طويل مره ومزين بالورد النفسجي
قطعوا منه اكلوا بعض وصور مع بعض وطلعوا
أمل /اخيرا كنت مرعوبه من الزفة حلمت اني بطيح
نواف/ بسم الله عليكك
شدت على يده وطلعوا من الفندق
نواف/ عيونك من شافها هلك عاد انا الليوم يترحمون علي
أمل /بسم الله عليك الله يخليك لي
نواف/ ويخليك لي يارب
حي الناصرية
نواف/ تفضلي وبرجلك اليمين والله يسعدنا كل حياتنا ويخليك لي
أمل/ ويخليك لي
دخلو البيت اللي كله مزين والانوار
توجهوا للحديقه اللي مجهزه كلها ورد احمر منثور وشموع وبالنصف طاوله مزينه
نواف بثوبه الابيض وعدل شماغة الابيض وشال امل
أمل /حاسة ان نواف فيه شيء
جلسها على الكرسي وجلس وباين تعب رغم ان المسافة قصيرة
أمل /تتامل نواف اللي يشرب ماء
نواف/ حياتي كيف الزواج
أمل / جد روعة. اصلا هم ينبسطون اكثر منا
نواف/أمل. أنا اسف ياروح نواف كنت ابغى افخم من كذا بس لاني استعجلت ماقدرت
أمل /لا بالعكس عجبني حيل دامة اختيارك أنا راضيه فيه
نواف/ احبك احبك
أمل /وانا احبك
تعشوا وسوالف نواف يتغزل بعيونها ثم
دخلوا داخل كملت المصورة الصور واذن الفجر
طلعوا لغرفتهم
الجدران عنابي باهت
والاثاث. ترابي على بيج
الغرفه كبيره فيها جلسه واسعه وغرفة ملابس مو صغيره بعد
وعاد قسم للنوم
نواف / كيف ذوقي
أمل /مره حلوه
نواف/ ضمها من ورى وحط راسه على كتفها
اهم شيء عجبتك
أمل /بعدت نواف عنها
نواف/ بنظرات استغراب
أمل /اخذت شماغه رمته
ثم باصبها تمرره على صدره
وين الالم
نواف/ مافيه
أمل /نواف انت مره تتالم لاتكذب
نواف /صدري
أمل /بسم الله عليك
نواف /لاتخافين مافيني شيء بنزل اصلي
أمل /غيرت فستانها ولبست لها
قميص. أبيض فخم وفكت شعرها
وصلت وجلست تقرا بمصحفها
طول نواف
جات تطلع تشوف وين راح
الا هو داخل
أمل /نواف
نواف /عيونه وروحة ودنيته
أمل /قربت منه وجلست تحاول تقرا عيونه
نواف /ابتسم لها باسها وراح يغير ملابس
أمل /نوافي
نواف /عيونه شالها
أمل /نزلني انت تعبان
نواف/ ماني تعبان دامك قدامي
أمل /نواف وين كنت امس فيه اتصل وجوالك مسكر
نواف / كنت نايم
أمل / نزلني
نزلها على السرير وتمدد نواف من التعب
أمل /ياعنيد اعرف صدرك يعورك حطت يدها على صدره
ثم صارت تقرا عليه
نواف /لاتخافين بس كسر بالاضلاع
أمل /من وش بسم الله عليك
نواف /رفع يديه وسحبها له انا بخير دامك معي
امل /ضمته وهي تبكي نام نواف
امل /اخذت المصحف وصارت تقرا عليه ثم نامت
نواف /صحى الا أمل نايمه وحاطه راسه على يدها
نواف /بسم الله عليك عدلها وقام
شاف الساعة الا الساعة 4 العصر
اخذ شاور غير ملابسه ونزل
امل/صحت ماشافت نواف قامت تركض تشوف وين فيه
سالت الخدم قالوا تحت
ورجعت اخذت شاور صلت استشور شعرها ولبست فستان وردي قصير
وشعرها منثور بس رسمو عيونها وروج وبلشر
وتعطرت
ونزلت الانواف جالس بجلسه موف مع ذهبي وجالس
رجل على رجل ويشتغل بجواله
أمل /حطت يدينها حول رقبتة من ماخذ عقل حبيبي
نواف/ومن غيرك وسحبها له وخلاها بحضنه
أمل /وش فيك
نواف /ابي اتامل عيونك
أمل / احراج
نواف/مافيه لاتسكرين عيونك
وعناد امل تحط يدينها على وجهها
نواف/ خلاص هونت ماعاد ابي اشوف
انزلي تعبان أنا
أمل /انا ماجيتك انت الي ساحبني وقامت وهي تعدل شعرها
وترميه
نواف /شعرك ذا بقصه
أمل /صدق بتخليني اقصه
وصارت تدور
نواف /مسكها صحيح كل اللي تبغين سويه
أمل /الله يخليك لي من زمان ابي اقصه
نواف / تعالي
مسكها بيدها ودخلت ببمر كله ورد
وشموع
أمل /نواف وش فيه
نواف /بس احبك
ثم دخلو على صاله صغيره
مزينه ورد ملون
بين كل مجموعه شموع
والاناره باللون الوردي والاصفر
اول فيه طبقات علبة هدايا
أمل / نواف وضمته احبك
نواف /اصبري خلينا نتفرج ذا من جوري اختي
أمل /مره جميله
نواف/ اتصل على جوري
جوري / يافديت العريس
نواف /جوري مفاجئه حلوه
جوري /كم عندي نواف الله لايحرمني منك ياخوي
انبسط انت وعروستك سلم على اموله
وسكرت
نواف/تسلم عليك
جلس نواف وامل على الارض وجلسوا يفتحون العلب
ذهب والماس وعطور
وبعد ارض بجدة على البحر
وسيارة سبورت
وعاد اكسسورات رجاليه ولامل بعد
نواف فتحت علبه صغيره
مكتوب فيها كرت
نواف
يااغلى اخ احبك
ياجمل عريس. بالرياض
الله يسعدكك ويخليك لنا
ومعها سي دي
شعل العرض وجلس على الجلسه
أمل / جنبه وماسكه يديها
اول بد ت الصور بصور مصورها نواف لامل
أمل/ ذي انا من مصورني
نواف/انا. قبل اخطبك
ثم صور لهم بالبلوره ثم صور لنواف
ثم صور شبكتهم. مع فيديو
ثم صور لهم بالمزرعه وتجهزيات الزواج
ثم حفل الزواج
ولما خلص صاره صور كثيره لهم مع بعض
نواف /امل
أمل /ياعيونها
نواف/لا ناديتها
وقالت /عيونها .. علموني
بعد عيونها وش كنت أبي ؟!
أمل /مااقدر على كلامك ثم رمت نفسها بحضنه
نواف/ مو كذا صدري
أمل /بسم الله عليك اسفه قول لي وش صار لك
نواف/ وعد اقولك بس جوعان الحين
أمل /فديت الجوعان وقرصت خدوده
وطلعت
جلسوا على السفره
أمل /صارت تاكل
لما التفت لنواف الا ماااكل شيء
أمل / نواف ليه ماتاكل مو تقول جوعان
نواف / الاجوعان
أمل /الجوعان ياكل
نواف/وانا تعبان متكسر يعني شوي رحمة
أمل/لاتكون بس مكسر نفسك على شان كذا >شكت انه يكذب لانها اي حركه منه. تخاف منها
حطت يدها بسرعه على صدر صرخ بقوة
أمل /والله اسفه ماكنت اقصد
نواف /كسرتي باقي عظامي وحاول يقوم
أمل /باسته أنا أسفه
نواف/مازعلت
أمل /خلاص اجلس
نواف/مابي اكل
أمل /كيفك بس ممكن تجلس معي لين اخلص
نواف/ اللي تامرين فيه رجع وجلس
أمل /اخذت صحنه واكلته
نواف /ههههههه بتراضيني يعني الحين لازم ازعل
يعني حتى تسوين اللي ابي
أمل /اسوي اللي بمزاجي
نواف /بعد مابي اجل شيء مو من قلبك مابيه
وقام
وطلع للحديقه
اتصل بفيصل
فيصل /يسعد مساءك ياعريس
نواف/ومساءك فيصل. ابيك تجيب الدكتور وتجي
فيصل/بسم الله عليك وش فيك االم زاد
نواف /ماعاد اقدر اتحمل اكثر احاول مااخلي امل تحس
فيصل /وش قالت لك
نواف/ تبي تعرف وش فيه صدري المكسور
فيصل ليه قلت لها
نواف/ هي عرفت من نفسها
فيصل /نصف ساعة وانا عندك
أمل سمعت كلام نواف
وصارت تبكي
دخل نواف وتمدد على الكنب قدام الحديقه بجلسه ستايل مغربي أزرق مع لون احمر غامق وذهبي
وسكر عيونه
ماحس الا الا الدموع على يده
نواف /لاتبكين مازعلت
أمل /عسا الوجع بصدري ولافيك
نواف /الا فيني ولا فيك دامني اشوفك بخير قدامي. انا بخير
أمل /انت تتالم. بالله قولي ليه الكسر بصدرك
نواف/أمل بالله لاعاد تبكين انا بخير حادث بسيط وهذاني قدامك بخير
أمل / ماسكه يديه وتبكي
جا فيصل
وعطوهم خبر
نواف/ حياتي ممكن. تطلعين فوق
أمل /ماني طالعه بظل معك
نواف/انا ابي فيصل
أمل /اعرف الدكتور معه وماتبغى اسمع
مابي اتركتك
نواف /وش فيك مافيني شيء لاتخافين ترى انتي مكبره الموضوع
يالله حبيبتي اذا تغلينيني اطلعي خليهم يجهزون لي الحمام
امل / اوكي
طلعت وقلبها مع نواف
فيصل / السلام عليكم افا
نواف/وين الدكتور
فيصل /هذا هو ورى
فحصه الدكتور. وعطاه مسكنات
الدكتور /ياوطويل العمر لازم راحه تامه
نواف/ ان شاء الله
وطلع
فيصل /ههههههه اللهم لاشماته
نواف /مالي خلق شيء
فيصل /ماتشوف شر يا أبو. فهد وين العروس نسلم عليها
نواف/مو شغلك. وبعدين انت ماتفهم بالاصول
فيصل / افا بس الحق مو عليك الحق علي اللي تارك الشباب وجاي لك
نواف/ ماجبرتك
فيصل / المهم الطيارة جاهزه بوقتها
نواف /كويس
بعد العشاء بطلع للوالده
فيصل / صاحي انت. انت لازم على الاقل اسبوع ماتتحرك
نواف / صدري اللي منكسر مو رجولي
فيصل :وانت عاد بتسمع كلامي بكيفك بس الحين فيه
من يجبرك تهتم بنفسك
انا طالع
نواف /فيصل
فيصل / سم
نواف/ الباب وراك ههههههههههههههه
فيصل /ضربه على صدره ومشى
وانا توقعت منك فايده
نواف/ هههههههههه روح شوف اللي عندك الباب بس
فيصل /عارف نواف بس يطفشه. لانه خايف عليه ونواف مستهتر
لما طلع من الباب جا خالد وعطاه علبه صغيره
فيصل /وش
خالد من طويل العمر لك
فيصل / فتحها الا مفتاح سياره وبطاقه
للخوي اللي مايترك خويه. ياعساني فدوك لك
سيارة ماي باخ 2010توها نازله سودا
فيصل /يجي منك والله
نواف /طلع فوق
فيه صاله واسعه ديكورها مرره فخم الالوان زيتي مع سكري
مع ذهبي فيها حوض سمك كبير
أمل /على الكنب تبكي
نواف /جلس جنبها ورفع راسها
أمل /كملت بكي على رجوله
نواف/ الحين انتي ليه تبكين
أمل /خايفه عليك
نواف:/ضحك ورجع رفعها وجلست
مسح دموعها لاتبكين اذا ماتبغيني اتعب اذا شفتك تبكين انا أتالم
أمل /خلاص ماعاد ابيكي وتمسح دموعه
نواف /فديت الشطوره ثم دخل اخذ شاور وغير ملابسه ونزل يصلي
أمل / بعد غيرت فستانها بأسود طويل محدد جسمها والظهر عاري قدام
سير نحيف فضي لامع
وشعرها سوته كريلي ووالمكياج بعد سوت ملكي هادي
نواف/رجع وتمدد بالسرير
أمل / خلصت وطلعت الا تشوفه
وراحت له وجلست جنبه
فتح عيونه الا أمل بوجه
ابتسم
أمل /نواف
نواف /عيونه وروحه
أمل/كيفك الحين
نواف/دامك قدامي انا بخير مافيه الم خلاص
أمل /هههههههههههههههههه
بكاش ماني دواء بس اكيد المسكن بدا مفعولة
نواف/بنام كذا ساعة ثم نطلع لبيت الوالده
أمل /مو لازم نروح اليوم خلها بكره انت ارتاح ولاتتحرك
نواف/ماعليك
أمل : طيب نام الحين وقامت
نواف/مسك يديها لا تتركيني خليك جنبي
أمل /من عيوني نزلت صندلها وطلعت جنبه جلست
نواف/سولفي علي لين انام ولا غني لي
أمل /صوتي مو حلو ترى
نواف/انا اللي احكم
أمل / غنت له
ولما خلصت الاغنيه الا نواف نايم
أمل /مره شكله وهو نايم يجنن بسم الله عليك واذا صحى يخوف
ثم اخذت المصف وصارت تقرا عليه
بعد ساعتين
فتح نواف عيونه الايد أمل على صدره وتقرا قران منسجمه
مسك يديها وباسها الله لا يحرمني منك
أمل /ولامنك
ثم قام نواف وغير ملابسه
لما طلع الا أمل واقفه تناظر بجوالها حضنها من ورى
أمل/عمي سعود يسلم عليك
نواف/الله يسلمه من كل شر
تعرفين ترقصين سلو ومسك يدها وصار يخلي تلف
أمل /أعرف بس مو مره
نواف/ليه ريما ماتعلمتك تعرف
أمل /الا علمتنا كلنا. بس انا انشغلت ذيك الايام
ولاعاد كملت بس انت ايش عرفك عن ريما
نواف/ههههههههههه غيرتي.
لان فيصل قالت لي ذيك الايام انه تعلمها مع ريما اخته
ثم صار يرقص معها
نواف /بسم الله عليك مش بطاله
أمل /خلاص لازم ترتاح
نواف/شوي بس
أمل /قرصت خدوده لا مافيه لازم ترتاح
جلسته على الكنب ثم طلبت له عصير
وجابت له موية
نواف/لاتخافين
أمل : لازم اخاف بالله صارحني من ايش الكسر
نواف/قلت لك حادث. خلينا نطلع للوالدة
أمل/لبست عباتها ونزلت
تاخر نواف/يغير ملابسه ونزل
أمل / بعرف بعرف وترى ماااحب احد يصرفني
تبسم نواف وياشر على انفه وبمعناها على خشمي
وطلعوا لبيت أمه بالسيارة
نواف/حبيبتي
أمل /عيونها
نواف/تسلم عيونك يارب ويخليك لي ماأبغى الوالدة تعرف
أمل /ماراح اقول اصلا بس الام تحس
نواف/اعرف كيف اخليها ماتحس بس اي شيء اقوله انتي مشيء لي
أمل /ابشر
دخلو ا الا ام نواف وجوري جالسين بالحديقه
سلموا
ام نواف /ياهلا بالعرسان نور البيت
جوري /انا والوالده بنجيكم وسبقتونا
نواف/الحق لك وسلم على يدينها
ام نواف/ بسم الله عليك الله يسعدك الحمدلله اني شفتك
نواف/جت درما المسلسلات
جوري/انا عن نفسي ماتوقعت تتزوج ابد
أمل / موللدرجة ذي عاد
جوري/ماخلينا طريقة تقنعه يتزوج وهو رافض
نواف/جوري
جوري/خلاص سكتت
أمل /جوري قولي لي
نواف/اموله تعالي
أمل /جلست جنب ام نواف
ام نواف/كيف شفتني ولدنا
أمل /جنني ياخاله والله دلوع حيل
وصارت تالف من راسها سالفه من طلعوا من الفندق
نواف/والله مو كذا
ام نواف/جننتها حرام عليك
جوري / والله رحمتك اموله
أمل /اشغلت ام نواف عن نواف بسوالفها
ثم تعشوا
ثم صارت تلعب مع الشيتا وهم يضحكون عليها
جوري / اعجبتك
أمل /مره. خلاص بشتري لي وحده صغيرونه
جوري/ حلو
نواف/لما نرجع تكون تنتظرك وكم عندنا أمل
أمل / جوري كيف تاكلينها وكذا
وجوري اخيرا احد شاركها اهتمامتها وصارت تحكي لها كل شيء وام نواف /تضحك عليهم
أمل تراها بتطفشك هواياتها غريبه
أمل /بالعكس عجبتي ثم سمعت صوت عزف هادي جميل
جوري / شوفي زوجك وش يسوي من زمان ماعزف وش اللي ذكره
أمل /نواف يعزف بيانو
ام نواف/يعرف من كان عمره 10 سنوات. بس له سنتين ماعززف وتاركها
دخلوا له
جوري / ابداع
نواف/ نسيت شوي منها
جوري/بالله وش ذكرك فيه
نواف/عندك مانع
جوري/اعرف على شان امل
نواف / حبيبتي تعالي جنبي
امل جلست جنبه
مسك يدينها وصار يعزف
أمل /اعجبتني بجرب لحالي شكلها سهله
نواف/ماراح تقدرين
أمل /تتحدى
نواف/ اتحداك تعزفين معزوفه كامله
أمل /بس انا ماعمري عزفت بحياتي
نواف /لك فرصه 2 شهرين
نواف/ بزيدها شهر انتِ اللي تحديتي
حاولت تعزف امل طبعا ازعاج مو عزف
نواف/صدعنا. ههههههه خلاص
جوري/اموله نواف الفايز من الحين
أمل /يخليك محضر خير
نواف/ أموله تاخرنا
سلموا عليهم وطلعوا
نواف/حبيبتي ماانحرم منك
أمل / اعجبك ترى هههههههههههه
نواف/بس مو كل ذا علي شوي عدل هههههههه
أمل / مايهم اهم شيء خالتي ماحست بشيء والامور ماشيه
ليه طريق المطار
نواف/بنسافر ليه يعني
أمل /مابي ابي اسلم على عمي سعود
نواف/عمي سعود بالمطار
أمل / ماشيء
هي ماصدقته بس ماتقدر تقول له كذا
لما وقف عند المطار الامحمد وعمها سعود واقفين
أمل //تزلت وركض لعمها سعود وضمته
أمل /تبكي الله لايحرمني منك
العم سعود /ليه تبكين العروس ماتبكي
ولامنك ياقلب عمك
محمد/كله منك وش مسوي في اختي
نواف/ انا ماسويت شيء على طول تظلمني
محمد/اجل ليش تبكي
نواف/وش دخلني اختك واسالها
محمد/ لا الوضع خطير
العم سعود /سلم على نواف وراك على دلوعتنا
نواف/ والله ياعمي مدلعها
أمل/ عمي انا خفت اسافر ومااشوفك
العم سعود/ نواف قال بيجيبك لي بس انا رفضت وقلت بقابلكم في المطار
أمل/ماقال لي
نواف /استاذن بتركم اخذي راحتك ومتى ماخلصتي اطلعي للطياره
اوكي
أمل /اوكي
جلست مع محمد وعمها
كيف نواف وكيفك ومن الكلام وطبعا من راسها تجاوب
العم سعود/انتبهي لنفسك ولزوجك ومابي تعاندينه خذيه بالين ونواف مافين منه. ومابي يتصل يشتكي منك
أمل /ان شاء الله
محمد/مابي دلع مابي مابي تطق سبد الرجال خلك مودبه
أمل /ان شاءالله
محمد/وانتهي لصحتك ابي تاكلين كويس ومابي اكل خرابيط اصلا بقول لنواف مايخليك على كيفك
أمل / طيب
العم سعود/يالله روحي لزوجك استودعتك الله
سلمت على عمها سعود ومسكها محمد ودخل لين باب الطيارة الخاصة
نواف واقف يسولف مع فيصل
فيصل /مبروك ياعروس منك العيال ومنه المال
والله هالله بنواف.
أمل / الله يبارك فيك بعيوني نواف
ودخلت بالطياره محمد صار يوصي نواف على امل ولا تخليها على كيفها واللي منوع تاكله وكثير اشياء نواف يضحك
نواف/ ان شاء الله. من عيوني
محمد / استودعتكم الله
سلم عليهم وبعد عشر دقايق اقلعت الطيارة
بعد. ما اقلعت وفكوا الاحزمه
أمل / بغير وارجع تمدد انت ارتاح
غيرت ولبست لبست بنطلون اسود وبلوزه شيفون لونها أخضر
وربطت شعرها تعطرت وطلعت جابت معها عصير
أمل/ نمت
نواف: لا حاول يقوم
أمل / خلك كذا تبغى عصير من يدي
نواف/ومن يعاف دامه من يدكك
شربته ثم جلست جنبه
نواف/بعيونك كلام. فا قوليه
أمل /وش فيك
نواف/ والله قلت لك وماكذبت عليك حادث كنت مع فيصل يوم كلمتيني وابد بعد الفجر انقلبنا وتنومت طول اليوم بالمسشفى وعندي اربع اضلاع مكسور ورضوض وهذاني بخير قدامك
أمل /نواف بس لما كنا بالمزرعة كنت بعد تعبان وصدرك بعد
نواف /من قال
أمل /انا اقول انا احس وصارت تبكي
نواف/ بس تضاربت مع واحد وانكسر ضلعين كان كسر بيسط بس مع الحادث تضاعف وزاد ضلعين ثانيه
زوجك طلعت عظامه ضعيفه ههههههههههه
أمل / انت متهور ليه تتضارب
نواف/ قهرني مااقدر. احد يتكلم فيك واسكت حقير
أمل /من تقصد
نواف /متعب تضاربت معه
أمل /وش عليك منه انا زوجتك انت يقول اللي يبي
نواف/ انا قهرني يقول شعر عنك لا وبعد يوصيني عليك
واللي خلاني افقد اعصابي لما شفت خلفية جواله
أمل /وش فيها
نواف/وصف لها الصورة
أمل /اعتقد ليله الحادث لما خطفني صالح المهم ذا فستان تخرجي
بس هو قاصد يستفزك ماعليك منه لو كنت ابيه كان قبلت فيه. رغم الحاح محمد علي
نواف/قهرني قهرني والله
أمل /مسكت يدينه انا قلبي معك انت فهمت صارت تبكي من قلب
نواف/وانتي قلبي روحي ودنيتي كلها
أمل /انا افهم موقفك بس لاتعطيه اهتمام دامني معك وش عليك وش يقول
نواف/انا اسف خوفتك علي
أمل /مابي جنان بليز لاعصب على شاني انا
نواف/ساكت يناظر فيها
أمل / ابتسمت وش فيك
نواف/
أنا منشغل
في وجهك أتامله ...سولف ترى أذني معك لوأن عيني لهت ؟
لو أوصف للعمى .... بيقول مااجمله
حتى لو إنه أعمى من وصفك بينبهت ؟
أمل /ههههههههههه كل ذا فيني
ترى ماني مزيونه مره وتمسح دموعها
نواف/ فتح يدينه يبغا. تحضنه
أمل /مافيه صدرك مكسور
ارتاح
نواف/ظلم
أمل / انت اللي جبته لنفسك
ثم صارت تسولف له لين غفى ونام
غطته وجلست بكرسي ثاني تتابع فلم
لين لين وصلوا
أمل /نواف بسك نوم. وصلنا احد ينام كل ذا
نواف اصحى وتقرص خدوده
نواف/ نواف نايم
أمل / واللي يحاكيني منو
نواف/مااعرف
أمل / باسته على خده
وفتح عيونه وضمها
أمل /لايكون مسوي نفسك نايم كل ذا الوقت
نواف/ صحيت وشفتك نايمه ورجعت نمت
غير نواف ملابسه ونزلوا
فراكفورت اللمانيه
وصل العروسين
نواف حلو المانيا تسقبلنا بالمطر
أمل / لو بالنهار كان احلى
نواف/ تحبين نطلع مكان ولا نطلع على الفندق
أمل / على الفندق عندي صداع فضيع واحس بردانه
نواف/ نسيت اقول لك ان الجو بارد وطلعوا على الفندق
فندق شتايغنبيرغر فرانكفورت هوف ( صح اسمه غريب بس جميل )
نواف/ كيف الجناح
أمل / مره حلوة
نواف/اخذي شاور دافي على شان ماتتعبين
طلب لها ليمون دافي
أمل /بغرفة الملابس بروبها الكحلي وتجفف شعرها.
نواف/امل اشربي
أمل /روعتني ليه ماسويت حركة
نواف/ وش فيك قلبتي الوان اشربي وبسرعه البسي ثقيل شعرك ذا متعبك بكره اقصه لك وترتاحين منه
أمل /وش احلى اقصه وتوصف له القصات
نواف /متكي على الجدار وهي توصف وتتخيل
نواف/امل انتِ طفله
أمل / ليه
نواف/كلك حلا ياكامل الزين
وطلع

ااهات 09-02-16 03:46 PM

البارت الواحد والثلاثون
خبرتو حدن يبكي على واحدن يبكيه ..
وخبرتو حدن مسجون مايبغي افراجه
أحبه ولا ابغضته على شي (ن ) يسويه .
ولا زالت أرقاب الرجا فيه منعاجه
عسى منزلن ضمه حقوق الوسم تسقيه ..
وتضحك له الدنيا وهو يضحك أحجاجه
فقد خاطري شي من الضيقه مسليه ..
وغدت روحي من الناس والليل هجاجه
أروح المكان خابره خابره ياتيه
أسوق القدم صوبه وهي مالها حاجه
مكان نزيه واول امواجهي له فيه
وانا خابر مارجل مثله بدواجه
لعل وعسى ماحدني للمجي يدعيه
وأشوفه وانا ماودي أسبب أحراجه
يحب الجريح أخر أدروب القى ويجيه
وتحب القدم جيت مكان اول امواجه
مصعب /متعب الطيارة تنتظرنا وانت وين بتروح فينا
متعب /لبس نظارات كبيره وساكت طلع لسويدي
وقف قدام البيت
مصعب / ليه حنا هنا متعب اصحى
متعب / للحين احسها بغرفتها
مصعب / خلني اسوق لايطلع اخوها مشينا
البنت تزوجت ومع زوجها
حرك متعب وعلى الفيصله
مصعب /سكت عارف انه ماراح يسمع كلامه
وقف في البلوره وقدام الزجاج
مصعب / لا انا معة حنا في الفيصله مااعرف
لا والله الطيارة تنتظرنا بس ماادري وش يفكر اخوك
فيه
اعرف انه يبكي الحين
طيب باخذه غصب بس انا قلت يمكن بيودع الرياض
سكر مصعب من سلطان وراح لمتعب
مصعب / اخذ من جيبه منديل امسك
متعب /مشينا يامصعب انا غبي انا غبي ليت عندي جراءت نواف
وجنونه. كان ماتعبت الحين كانت معي موافقه وانا اللي تركتها انا اللي خذلتها.
مصعب /مسكه وطلع فيه وعلى المطار
مصعب /متعب اهدى الله ماكتبها لك ماتعرف يمكن انت منت خير عليها
وهي ماهي خير عليك
ارضى بقضاءالله وقدره
متعب /تتقول الحين هي سعيده مع نواف
مصعب /متعب انسى البنت
نواف/ تعالي جنبي طلبت اكل على ذوقي
أمل / نواف ليه انا طفله
نواف/ لما توصفين لما تفرحين كل شيء فيك فيك براءة الاطفال فيك عقل وحلم الكبار وفيك طيبه ووحنونه حيل
حتى محمد وخواتك وعمك وصوني عليك نواف تراها طفله
أمل /مستحيه حيل وفيها زعل كذا تسونن فيني
نواف/جيبي جوالي
أمل / نسيت جوالاتي بالرياض
نواف/ هههههه مانسيتها. انا رجعت جولاتك حتى باقي جوالاتي تركتها معها واحد يكفي
جابت جواله واتصلت بامه حاكها وبعد امل حكتها
ثم اتصل بالعم سعود
نواف /بعد السلام وحنا بخير وكذا
والله ماعليها جنبي
ايوه تتدلع علي وماتسمع الكلام
ووصها علي ياعمي
طيب معك امل
أمل / حي الله ذا الصوت ياجعلني مااخلا منك
العم سعود /ولامنك طمنيني عنك
أمل /انا بخير الحمدلله لاتخاف علي
العم سعود/انبسطي مابي تبكين ولاتزعلين نواف
ومابي دلع انتي باحلا ايام عمرك مابي يشتكي منك مره ثانيه. تراني زعلان منك
أمل / والله ماسويت شيء اصلا
العم سعود/ انتي دلعوتي وحياتي كلها بس تعودي على اسلوب نواف مو تعاندينه يالله اعتذري منه
أمل / والله مازعلته بالعكس
العم سعود / امل
أمل /اللي تامر فيه نواف انا اسفه ماعاد تزعل مني ولاعاد اعاند ولا عاد اسوي شيء
العم سعود /فديت بنتي يالله انتبهي لزوجك وترجعين لنا بالسلامه
أمل / قفلت الجوال وعلى طول بكل الخديات اللي جنبها ترميها على نواف
نواف/ هههههههه احب لما تعصبين الاعتذار مايجي ساده
أمل /مازعلتك اصلا
شالها ورفعها فوق
أمل /انت تعبان نزلني
نواف/ بشرط انزلك
أمل /برمي نفسي نزلني اللي بعيونك لا لا
نواف /ههههه موفره علي اقول
ورماها على السرير
أمل / بطني يعوني وانكمشت على نفسها

هنا
مع جو الأحلام ومطباته ..ياول لقى
أخير الناس تلقاني ...ارد قلبي عن الحب وملذاته ! معاي عمري
بعد يومين
نواف /أمل اموله حياتي ياحلوه اصحي
فتحت عيونها الا نواف بوجههها
أمل / ابي انام شوي وسحبت المفرش
نواف/ مافيه ويسحبها من رجوالها
أمل /مابي مابي ظهري
نواف /يالله عندنا موعد
أمل / جلست تعدل شعرها اي موعد كم الساعه
نواف./سبعة
أمل /صحيت طيب
اخذت شاور ولبست بنطلون جنز وبلوزه لونها احمر ومعطف لونه بيج من ببربري ولبست بوت مو طويل وبس روج وبوسط العين كحل
نواف/ جالس ينتظرها
أمل/ انا جاهزه
نواف/اوكي اول لازم تاكلين
أمل / جلست
نواف/حط لها بصحنها فطور بس مااكلت
نواف/ اكلي
أمل/ ماني جوعانه بشرب العصير يكفي
نواف/مافيه لازم تاكلين صحنك تاكلين ولا اكلتك غصب
امل/ طيب وماهي راضيه تتحلطم
نواف/ حلو شكلك وانتي ماتبغين
أمل/ مااحب احد يغصبني على الاكل
نواف/هههههههههههههه لو انك تاكلين زي الناس مااحد غصبك
أمل / صارت تقول له مواقفها مع خواتها واكثر شيء قهرها لما رحاب خلتها تشرب علبة الحليب كاملة
نواف/مات ضحك
والله بيض الله وجهها لما نرجع بقول لاختك
يالله تاخرنا
طلعوا وعلى المستشفى
أمل /انا مافيني شيء ليه كل ذا
نواف / انا من كنتي بالمستشفى وانا ماخذ لك موعد هنا بس الحمدلله انتي الحين احسن من قبل بس حلو لما اتطمن عليك
أمل /قالوا لك الدم مستوى طبيعي الارهاق شبه راح ارتاح
ابي اتطمن عليك يابو صدر مكسر
نواف/ انا بخير
أمل / سحبت يده وراحد للدكتور
سوو له. اشعه وفحص كامل شالو الضمادات اللي على الجروح
أمل / تبكي لما شافت الجروح
نواف/ يليل انا بخير لاتبكين شوفي خلاص التامت كلها واصلا كلها بسيطه الزجاج كذا الحمدلله بس اثنين لو شفتي عبدالرحمن ماقلتي شيء
أمل: أنا ماعلي من عبدالرحمن اهم شي انت
نواف/ مابي تبكين وطلعوا من المستشفى
الظهر
نواف/ خلينا نتمشى شوي
أمل /ماابغى ابي ارجع للفندق
نواف/ وراك حنا شهر عسل
أمل/ اعرف مابي تتعب
بكره نطلع اليوم ابي ترتاح
نواف/ نرجع للفندق بس ابي اقص شعرك اول
أمل/ مابي خلاص هونت
نواف/ طيب ركبو سياره اجره ننواف قال للسائق على محل تصفيف شعر بالالمانيه وامل مافهمت وش يقول
أمل /وين رايحين
نواف/محل ورد ونطلع للفندق
أمل / ساكته وهي شاكه
وقف عند المحل فعلا جنبه محل صغير فيه ورد
نزلوا
امل على الورد تتفرج عليه عليه فراشات واعجبها المنظر
نواف/ لما نخلص نرجع له تعالي ومسكها بيدها ودخلو ا
شرح للعامله القصه اللي ببغاها واذا تناسب امل او لا
قالت راح تكون عليها جميله
بدت تقص شعرها وامل مره مبسوطه
القصه
قص لها غره من قدام وجايه على جنب ومن فوق قصوه قصير ومدرجات يخف لين يوصل الكتف ويكون خفيف
اول كان شعرها لين اخر ظهرها والحين لين كتوفها فرق شاسع
أمل/ عجبتني
نواف/مره شكلك غير
طلعوا وامل تنقز من الفرحه وكل شوي تعدل ببشعرها
نواف: لو كنت ادري كل ذا فرحتك قصية وحنا بالرياض
أمل / انا كنت ابي بس عمي رفض وهند بعد
اخذوا ورد ورجعوا للفندق
أمل /اخذت شاور وطلعت
نواف/جالس يتفرج على التلفزيون
أمل /نواف خلصت بسرعة احس نفسي صرت خفيفه
نوا/ ههههههههههه دوم فرحتك طيب البسي وخلينا ننزل نتغدا تحت
لبست فستان مشجر وبوت وجلست ساعة تشوف نفسها بالمرايه
نواف/والله العظيم حلو شعرك
وطلعوا
احب عيونه
لاذبلت تبي النوم..... وأحب سواليفه
لاصار فاقد تركزيه
نواف/نامي ياروح نواف
أمل /ماني نعسانه وهي متمدده بحضن نواف
نواف/اول شيء من وحنا بالمطعم وانتي نعسانه و
عيونك النعسانه الجميله ذي ايش
أمل/مانمت امس زين مابي انام واتركك
نواف/ شالها وحطها على السرير
نامي انتي انا اصلا عندي كم شغله
باسها وطلع
أمل ونواف أجمل ثلاث اسابيع اسواق منتزهات
كل مكان راحوا له بعد نواف تحسنت صحة كثيروبعد امل
تعودت عليه وعلى كل شي فيه وهو نفس الشيء
نواف/حبيبتي
تاخرنا على الطياره
أمل /ماحصلت ساعتي متاكده اني خليتها عند جوالك امس
نواف/ لايكون تاركتها بمكان ثاني
أمل/متاكده كل اغراضي اللي تركتها هنا حصلتها الا هي
نواف/الساعة بداله ساعة تاخرنا
ونزلو
أمل طلعت وهي ضايق صدرها على الساعه
نواف/وش فيك لما نوصل لندن اختاري اللي تبغين
أمل/ عندي ساعات كثير بس ذي غاليه علي حيل
نواف/اي وحده
أمل / ساعتي الرولكس اللي فيها أسمك انا دايم البسها وماتفارق يدي
نواف/ هههههههه ولايهمك. اوديك للمصمم بنفسه ويسوي لك وحده ثانيه. بس لاتتضايقين
اول ماوصلوا لندن
أمل /الجو جميل
نواف/ نورت لندن يوم شافتك
طلع على سيارته وعلى الشقه
أمل /سرحانه
نواف/حياتي
أمل / عيونها
نواف/ تسلمين لي كلك تعرفين مهرك
أمل / تدري ماسالت عمي اصلا بس انت ارسلت البطاقه الفيزا
نواف/ ادري ذي الفلوس سويت لك حساب وحطيتها فيه بس باقي ذي
فتح لها الباب وشالها
أمل/وش فيك نواف نزلني بليز حبيبي فشيله
فيه اجناب في الشارع يحييونهم
نواف/ It bride
شارع اكسفورد بجماله المعهود وجمال خريف لندن
نواف/تفضلي ياحلا عروس
أمل /واااو مره جميله
نواف/ حضنها نورت برعيتها
أمل /الله لايحرمني منك. بس
نوف/باسها مابي بس اذا مادلعتك من ادلع
انتي دنيتي كلها كلي لك وبعدين كل فتره نجي هنا او باريس
واذا مليتي نغير
مسكها وصار يدور فينا في الشقه
ثم دخل للمرر لللي يوصل غرفة النوم
كله ورد وشموع
نواف/روحي لحالك
أمل / كملت بشويش وفتحت الباب
الا الغرفه كلها هدايا وورد
لونها كلاسيكي بني مع ذهبي ديكورها مره فخم
دخل وقفت قدام الهدايا طاوله صغيره عليها بوكيه ورد على شكل قلب
وفتحت العلبه
عمر الحكي مايوصف جمالك
من يشبهكك وانتِ مختصر كل النعم
احبك
مر اول شهر بحياتنا واحلى ايام عمري يوم عرفتك
الله يخليك لي
أمل / تمسح دموعها ولامنك ضمها من ورى احبك احبك
أمل /وانا اكثر الله لايحرمني منك
لفها نواف وهي ضمته بقوه
نواف/ليه تبكين الدموع ذي مابي اشوفها
رفع يديها وباسها
ثم اخذ الساعة ولبسها وباسها ثم لبسها اسوراه بعد
أمل /كنت شاكه فيك
نواف/ لو انتبهي شفتي ساعتي بعد تغيرت كيف الجديده
أمل/ احلى اكيد دام اسمي جنب اسمك
نواف/ وانا يهون علي زعل اموله
أمل/ نوافي
نواف/ ياعيونه وروحه ودنيته. كلها فيه ناس عازمينا بكره
بالاصح عازمين نفسهم عندنا
امل /الله يحييهم
نواف/ بكره بالليل. راح يزورنا فيصل وزوجتة
أمل /الله يحييهم بس
نواف/وش بس افتحي الهدايا
أمل /صارت تفتح العلب وتقيس كل الملابس
جلسوا طول اليوم بالشقه ماطلعوا
نواف/ حياتي اصحي بنطلع
يالله صحت امل كسلانه واخذت شاور وطلعوا
افطروا تمشوا ابالشواع لين العصر ورجعوا
أمل /نسينا الورد
نواف/لاطلبت انا ماعليك انتِ بس غيري ملابسك
اخذت أمل شاور ولبست فستان أخضر توب والصدر تطريز
ضيق على جسمها وقصير فوق الركبه
وحطت ميكاج نعوم الانواف داخل
نواف/ امممممم اموله ماعجبني الفستان
أمل / اختار انت اجل
نواف/ذا قصير مره لي لحالي اغار عليك
مسكها ودخلوا غرفة الملابس وهي تقيس وهو ماعجبني غيري
أمل/حياتي. البس طويل احسن تعبت من كثر ماجربت
واخير استقروا على فستان الصدر مكسر ومشدودلين يطلع على الكتف يد ومحطوط ورد فضيه وعلى الخصر زي الشريط العريض المطرز بالفضي باشكال واسع من تحت وطويل
نواف /حياتي اقولك شيء وماتزعلين
أمل /اكيد
نواف/لو شعرك اطول بيطلع جنان صدق انتي احلى بشعرك الطويل
أمل /انا نفسك اول ماقصيته كنت فرحانه بس ماحبيته. فقدت شعري
نواف /فديتك ياعنيده محمد زعلان مني لاني سمحت لك تقصين يقود اني خربتك
أمل /لما نرجع ويشوفني بيغير رايه بعدين طول شوي الحين
نواف/ بغير انا عدلي مكياجك
نواف/ لبس بنطلون أسود وقميص سماوي ومشطت له امل شعره
نواف/حياتي خلاص
أمل/ كذا حلو
نواف/ شوفي وجلسها بحضنه
فيصل راح يعلق مابي تزعلين ومتعودين على بعض ولما اقول شيء مشيء معي
أمل /اوك
نواف /وبعد. نورة حبوبه وراح تنسجمين معاها بسرعة
جوها كتب ومفتاحها الاطفال
أمل /حلوه مفتاحها
نواف/ فيصل مفتاحه انا
أمل /ههههههههه
نواف فديت الضحكه
أمل /خلاص بتخرب مكياجي وهربت للصاله
وصل فيصل وزوجتة
فتحت أمل الباب
فيصل /السلام عليكم مبروك ياعروس
أمل / وعليكم السلام وياهلا والله يحييكم
تفضلوا وسلمت على نوره
نزلت نوره معطفها الفرو وعدلت شعرها الاسود الطويل
نحيفه مره عيونها عادي جميل باين عليها ناعمه حيل وهاديه
نواف/ الله حيهه نورت لندن
فيصل / مو نوري ذا كيفك لاباين مره كويس
نواف/ ههههههههه بخير الحمدلله
فيصل/ بظل واقف نواف سلم على نورة
نواف/تبي تظل واقف بكيفك حنا بنجلس
فيصل / أمل وش مسويه فيه صاير مزيون وخفت سماجته
أمل /نواف اصلا مزيون والحمدلله الحين صدره كويس
نواف/ماعليك منه كيف هاواي
فيصل /كنت محتاج سفرها لها بس عجزان احجز كلك ذوق انت
نواف/ على شان تعرف قيمتي
نورة /ماتقصر والله
نواف/ على شانك انتِ
كيف شفتي حبيبتي
نورة / ماشاء الله الله يسعدك عسل مره
أمل / مستحيه مره على شان فيصل ماتعودت كذا تكشف على احد
من سافرت وهي عندنا ذا المشكله
سوالف وتعليقات فيصل على نواف وماعلق كثير عليها محذره نواف يويله ان قال لها شيء
ثم قدموا العشاء وبعد العشاء أمل جلست مع نورة بجلسه ثانيه وسوالف واغلبها عن الاطفال عاد نورة مبسوطه وامل بعد تحب الاطفال
نواف/ أمموله تعالي
أمل/امرني
وجلست جنبه
فيصل /عطاها علبه وسط لونها أحمر
أمل/ليه تكلفون على انفسكم زيارتكك والله تكفي
فيصل /ماعليك انتي عروس الله يسعدك مع ذا المرجوج
نواف /ليه تسب
افتحي ان عجبتنا ولا رجعناها
فتحت امل العلبة
طقم الماس وساعة لنواف وبعد عطور
نواف/ماكنها ساعتي اللي اخذتها مني
فيصل / حرام والله جديده
نواف/الا ساعتي وهو يجربها بيده
فيصل /أمل لايكون بعد الطقم لك
أمل / بشوف
نواف/ صار يناظر لها
أمل /قرت عيون نواف عرفت وش يبغى
أمل/ نواف مو ذا الطقم اللي قلت لي انك حجزته لي
نواف/ الاهو انا حاجزه لها وطلبت منك تجيبه معك
ماتعرف تشتري هدايا زي الناس نورة خابرك ذوق وش ذا
نورة /مااعرف انا هو قال لي انا بشتري لهم انا بس اخترت العطور
نواف/ دام العطور منك اقبل.
فيصل / الحق علي انا اللي تارك اشغالي وجاي اشوفك واتطمن عليك
نواف/ ماتقصر بس ارسل هدايا زي الناس مو تاخذ
اللي احجز موب ذا قدر زوجتي
أمل/ نواف خلاص مابي هدايا
نورة / لا والله هديتك مني راح توصلك
فيصل /اقول حنا بنمشي نستاذن
نواف /المره جايه جب ولدك معك
فيصل / تشوفه بالرياض باي
نواف /فيصل واشر له
فيصل /فهم وش يقصد وعطاه تحيه وابتسم وطلع
نورة/وش فيكم
فيصل /نواف عجبته هدية
نورة /انا وأمل ضايعين بينكم صراحة
فيصل/هههههههههه خليك زي امل تساند زوجها مو انتِ ياحظي
بس كيف قال لها تمشيء معه
نورة /تزوج وحدة تفهمك من عيونك
فيصل/ بسال نواف اذا لزوجة اخت بخطبها
نورة /هههههههه ارتاح خواتها كلهم متزوجات وهي اصغر وحده
فيصل/ حظي انا
أمل: طلع صديقك زعلان
نواف/ لا قلت لك عارف اسلوبي اعجبك
أمل/ مره حلو
نواف/ روحي جربيه مع الفستان الاخضر
أمل /غيرت بسرعة وجت
نواف: واقف يتاملها
بسم الله عليك
أمل /بالله شعر مابي باخر ذا الليل اطفش منه ترى
نواف/ههههههههه حضنها واذا ماتغزلت بذا الجمال وش فايدة شعري
أمل/ سكتت
نواف/ قولي اللي تبين
أمل/ مافيه شيء كملو سهرتهم وناموا
حديقه الهاي باركك
متعب جالس سرحان بشعره الطويل ولحيته مطولها ومعطفه الكحلي
بنطلون جنز وقميص ابيض
شده منظر وحده مع واحد ماسكها بيدها كان يتمنى يكون نفسه مع أمل
أمل أمل تزوجتي وتركتني وانا للحين اتخيلها بكل مكان. احسها قريبه مني
ليه احبك كل ذا يأمل
مارضيت أنساك
لوماني قنوع ...لو لحقني
ليلة غيابك وجع!
كل سكه
شوق اخرها رجوع
وانتِ سكه من مشاها مارجع
قام وكل الحزن والحنين ليت بس ماتزوجت يمشي ويحاكيها
سند ظهره ل شجره وصار يراقب عصفور
شته صوت يضحك من بعيد ذا صوت ضحكاتها
لاماني احلم وللحين بعقلي صوتها
يوه يامتعب احس اني انجنيت تركتها بالرياض وللحين أسمع ضحكاتها باذاني ليه يأمل
اخذ جواله وحط السماعات باذنه يمكن يختفي الصوت
ماتحمل خمس دقايق كل تفكيره بذا الصوت مشي بيرجع للبيت
بس الا أمل قدامه تركض ورا سنجاب وتضحك
متعب وقف ورى الشجرة يتاملها
أمل /نواف تعال ساعدني
لبسه فستان رسمي أزرق ومعطف مشجر وشعرها مفككوك نواف واقف ماسك شنطتها الصغير ويضحك عليها
أمل /حبيبي بليز
نواف /خليه وش تبغين فيه
ثم راحت يم الازهار وهي زعلانه
متعب /حقير كسر بخاطرها هذي وهي قايله حبيبي اي قلبي
هذي وش تقول ليتني مكانك ومشى متضايق
وعلى متجر الحيونات وشرا سنجاب وطلع
يضحك على نفسه شافهابالحديقه ولايعرف اصلا وين ساكنه وليش شرى السنجا ب. رجع لشقته وجلس يتفرج على السنجاب بالقفص
ثم راح وغير ملابسه ورجع وقف عند الشباك يتامل الناس اللي تمشي بالشارع الشقه لونها ابيض الاثاث كل جزء لون ومتنوع بين الكلاسيكي والمودرن
بين الناس اللي تمشي كانت أمل ونواف
متعب لا الحين مافي بلندن حي الا ذا وقفت على الحي ذا
ونزل بسرعة وهو يركض اللي فجع متعب ان شقة أمل ونواف بينها وبين شقة بس عمارتين بنفس الحي
متعب بعد ماعرف بيتهم. رجع لشقته وهو يررد لازم اسافر
لو اشوفها مره ثاني مااعرف وش بسوي بنواف
نواف وأمل بشقتهم. اخر وناسه
أمل صحت على صوت الجرس
نواف /مستغرف بنومه
غطته وباسته وسحبت نفسها من السرير على شان مايصحى
غيرت ملابسها واتجهة للباب
أمل / Part of
مااحد رد عليها شافت مع فتحت الباب مافيه احد
فتحت الباب الا باقة ورد كبيره وفوقهاعلبة هدايا
ومعها سنجاب مربوط عليه فيونه وومعلق فيه كرت
اخذت الهدايا وسكرت الباب
أمل/مسوي نايم. فديته
فتحت الكرت وشايله السنجاب
Do I love my Statnin
أمل ياربي مره جميل وانا احبك وبعتني فيك فتحت العلبه وشافت الطقم الفخم مره والورد الجميل رتبت الورد في الفازات
جهزت القهوة
ورجعت اخذت السنجاب واتجههت لغرف النوم لنواف تصحيه
أمل / حبيبي
باسته الله لايحرمني منك
نواف /ولامنك وضمها
أمل /خنقته لايموت
نواف/ من
أمل /سنجابي جميل مره حطته عليه
نواف/بعديه عني مااحبه. وش ذا
أمل /وش فيك عجبتي الهديه مره
نواف/ يفكر ما طلب لها هديه حتى لو طلب مو سنجاب
نواف/ مبسوطه مره اليوم
أمل /. بسرعة غير ملابسك بجهز الفطور
نواف/ اوك
اخذ شاور وطلع بروبه الاسود
اتصل بفيصل واكد له انه ماارسل هدايا لاهو ولا نورة زوجته
وحتى جوري قالت مو حنا. الهدايا اللي طلبناها لكم طلبناها للرياض
كمل اتصالات ومحد ارسل شيء
أمل / حياتي مو كل ذا وش تسوي
نواف/جوري تسلم عليك
أمل /الله يسلمها من كل شر وسحبت نواف بيده
نواف/ بلبس ملابسي
أمل/ مو لازم بعدين
نواف/ياكل ويتامل امل الي طايره من الفرحه والسنجاب على الطاوله ياكل
نواف /خليه بعدين لين تخلينه على الطاوله معانا
أمل /وين اخليه ماله بيت حبيبي ابي اشتري له بيت صغيرون جميل
نواف/مااحب الحيونات الصغيره ذي
أمل/انا ماطلبت تشتريه لي ليه زعلان
وقامت واخذت سنجابها وراحت لغرفة النوم اخذت شاور ولبست فستان قصير مشجر وربطت شعرها لبست الطقم ورورج. وتعطرت وطلعت. نواف بمكانه ماتحرك. يفكر من ارسل الهديه
أمل /حلو علي صح
نواف/ مره جميل وهو مو يمها
أمل /بنطلع اليوم ولا بنظل هنا
نواف/انا كسلان ابي اجلس هنا
أمل /طيب بس ابي اغراض للجميل ذا
نواف/بعد الظهر نطلع امري بس
أمل /نوافي مدري احس ماعجبك الطقم علي
نواف/ اي طقم
أمل / اللي اهديتي ذا
نواف قرب لها وتامله ماطلبت ابد ولايذكره ان طلب
جميل ياحياتي بس مصدع شوي لاتتضايقين
وباسها ورجع لبس بجامته ونام
أمل /نوافي غريب اليوم وش اسميك
وجلست بالصاله تعلب مع السنجاب وملت صلت الظهر وغيرت ملابسها لبست بنطلون جنز وبلوزه لونها اصفر مع رمادي واسود
وفكت شعرها ورسمت عيونها وروج وبلشر وتعطرت
نواف اصحى ابي اطلع
نواف/صاحي تعبان
أمل تطلع معي ولا اطلع لحالي
نواف/ لاتضيعين اهم شيء اخذي جوالي معك
أمل /اوكي اجيب لك شيء معي
نواف /انتبهي لنفسك ولاتكلمين احد
معك بطاقتك
أمل /اخذت بطاقتك.
نواف/ ابتسم لها وين بوستي
باسته ولبس معطفها الاصفر ونزلت مع سنجابها
متعب واقف بشباك غرفته وشافها لما نزلت
ولاشاف نواف
متعب / وينه مخليها تنزل لها اخذ معطفه ونزل يركض
أمل /تمشي وتسال عن المحل تبع الحيونات اللي قريب من الحي هي سوت بحث لما كانت بالشقه
هي واقفه تسال بنت شابه والبنت صينيه ماتعرف انجلليزي
متعب/ ارسل لها ولد صغير دلها لين اخذها للمحل. شرت أغراض للسنجاب وطلبت يوصلونها للشقه ماتقدر تشيلها كلها
ثم طلعت لسوق قريب من المحل
متعب وراها من بعيد. شرت لها اغراض مفكره تطبخ وتتعلم في نواف وقال بسوي له شوربه دامه تعبان واخذت الوصفه من البائعه
متعب/ يضحك لا يامل والله بيروح فيها نواف. امل ماتعرف تطبخ
رجعت للشقه ودخلت
الا نواف /جالس بالصاله
أمل / السلام عليكم
نواف/ وعليكم السلام تاخرتي خفت عليك واتصلت ولا تردين
أمل /كيف ارد وانا شايله الاكياس
نواف/ ليه كل ذا وصلت اغراض سنجابك
أمل / تركت الاغراض بالمطبخ وررتيت اغراض السنجاب ودخلته بالقفص
أمل / تبي الجد وسخ ملابسي بغير وارجع
اخذت شاور سريع لبست شورت قصير ووتيشرت أخضر نفس لبس نواف
نواف/ وين رحتي
أمل / قالت له. ونواف :يضحك عليها
لما قالت بطبخ لك
نواف/بننزل نتغدا بالمطعم
أمل / مابي ابي اطبخ
نواف / تحبين تتعبين نفسك ماله داعي الطباخه تجي تطبخ ليه ما طلبتي تجي الليوم
أمل/ مابي. انت ارتاح وانا بعد شوي اخلص
أمل راحت للمطبخ وحوسه واللي زاد الوضع حوسه انكب على الورقه مويه وطارت الوصفه
كملت امل من راسها. وسوت حساء بحريات على طريقتها
ورتبت السفره ونواف يتفرج وهو طالب اكل اصلا. بس مايبي يكسر خاطرها
أمل / حبيبي السفره جاهزه. بس دقايق اغير وراجع
لبس فستان عنابي قصير مره وفكت شعرها وتعطرت ورروج ولبست الطقم وطلعت
نواف/ الاكل وصل
أمل/ مافين واللي انا مسويته
نواف /ماقلت اننا ماراح ناكله بس شوربه لحالها مو غداء
أمل /سكتب لنواف ولها تنتظر راي نواف
نواف/عندنا ليمون
أمل / ركضت للمطبخ وجابت ليمون وحطته عند نواف
نواف / الحين كذا اوكي
يجي منك ترى توقعت اسوى من كذا
أمل / جد عجبتك
نواف/ اول مره اشرب شيء زي كذا مدري كيف شرق وغرب
أمل ههههههه ذاقتها. مو شينه بس مو مره جميله
نواف/ اعرف بس انتي اصلا ماتعرفين تطبخين ولا ابي تدخلين للمطبخ اصلا
أمل /بس حلو لما نجي هنا اسوي لك شيء حلو
نواف /انتي قلتيها شيء حلو.
أمل / بخلي رحاب تعلمني. بصورها وارسلها لها
نواف/ ارسلي لمحمد خله يشوف تجاربك فيني
بعد الغداء سوالف وضحك خصوصا ان محمد اتصل وقال لنواف روح للمستشفى سوي غسيل معده وعلق على امل لين داخ
أمل جالسه. جنب نواف
نواف/ وش فيك
أمل /انت ومحمد علي والله يجي مني. وصارت تبكي
نواف/هههههههههه انا ماقلت شيء اخوك اللي تكلم اخذها ونزلوا تمشوا لين المغرب ورجعوا
أمل /نواف
نواف/ عيونه ماعاد ابي السنجاب مابي كذا محبوس اول كان سعيد لما كان برى القفص. وماعاد يلعب
نواف /بكره اخذك للحديقه ونتركه مع اخوانه اهم شي ء انك ماتتضايقين ورجعيه للقفص الحين. بعديه عني
أمل / انت غريب خيل تحبها صقر وفهود وذا تخاف منه
نواف/ مااحب السنجاب من وانا صغير جاتني عقده منه
أمل /بالعكس يجنن شوف صغيرون وحبوب
نواف /اعرف ترى انا من مواليد لندن وعشت فيها يمكن لين عمري 8 سنوات وبعدين رجعنا للرياض
كانت جنب غرفتي. شجره كبيره مره وكان فيها سناجب كثير
مره كنت صغير وتركت الشباك ومااحد انتيه له صحت الصبح لقيت غرفتي كلها سناجب وكنت ابكي احسب انهم بياكلوني
امل ماتت ضحك
كيف سنجاب صغير ياكل انسان
نواف/ تفكير طفل عمره خمس سنوات عاد. وصرت ابكي وجات الوالده والمربيه والوالد واخذوني.
أمل / ياقلبي على اللي خايف وحضنته
نواف/ بليز بعديه عني
أمل رجعته للقفص.
أمل /خلاص رجعته بس
نواف/ خلاص نرجعه بكره وروحي اشتري لك اي حيوان تبغينه
أمل / مابي
نواف/ بنام
أمل /مافيه نوم اجلس معي
وصارت تعانده واخر شيء انقلبت الى راسها
من الصبح ومن اول ماصحت وهي تصحي نواف على شان تاخذ السنجاب للحديقه
نواف / لسى بدري برد
أمل /حبيبي ابي نطلع احس نفسي مكتومه ومخنوقه
نواف/ بسم الله عليك وش فيك.
أمل /مافيه ابي اطلع
نواف /اجهزي انا بسرعة بخلص وبسرعه اخذ شاور ولبس ملابسه وطلع الاهي جالسه تتفرج على الصور اللي بالكمره
نواف /حبيبتي خلينا نطلع بالسيارة
نواف /كيفك الحين
أمل /وش فيك انا بخير بس ابي اطلع وطلعنا
نواف /سامجه روعتيني وقف واخذ لهم فطور وعلى الحديقه
أمل /نواف شوف كيف مبسوط مع اخوانه
بس يرجع لي مايروح بعيد
نواف /يحبك هههههههه
أمل /بس لازم يروح مع اخوانه شالته وقربت للشجره ورفعته فوق غصن ورجعت تركض
نواف / لاتطيحين
أمل / تشقلبت بلعبة وطاحت
نواف/ قلت لك لاتطيحين يعني شوفي دربك
أمل /رجلي تعورني
نواف/ يالله بلا دلع مشينا انا بسبقكك
ومشى.نواف على باله انها تتدلع تبغى يشيلها
متعب /يراقب الوضع كله
أمل / جالسه ممدده رجلينها تبكي وجاها ولد صغيرون اخذ لعبة ورجع لامه يركض
متعب / امل بالله تحركي قبل اتهور
أمل /حاولت تقوم بس رجلها فيها الم وتحاول تغطي الجرح اللي برجلها عارفه نواف راح يخانقها لانها لابسه صندل وهو قايل البسي جزمات
متعب /انهبل يوم شاف الدم برجلها. لبس نظارته ورفع معطفه. نزل القبعة على وجهه وبسرعه شالها وجالسها على الكرسي القريب واختفاء
أمل /مااستوعبت الا مختفي. خافت خافت حيل وصارت تبكي العطر مو غريب عليها بس خايفه خايفه يرجع الرجال ذا ويخطفها
الا نواف راجع
نواف /ليه تبكين وليه مالحقيني
أمل / ماصدقت تشوفه وضمته بقوه وهي تبكي
شالها وطلع من الحديقه
نواف /اهدي وش فيك على شان تركتك وش فيك
أمل / نواف رجعني للبيت انا خايفه
نواف /بسم الله عليك. طيب لاتبكين حنا بالسيارة ماراح احد يقرب لك
نواف شافها خايفه وتبكي. تركها ولاعاد سالها اول ماوصل الشقه غير ملابسها وضمد جرحها وضل حاضنها لين هدت ونامت
متعب /انا انجيت ليه شالتها لو اظل هنا بتهور مره ثانيه حجز له طيارة وعلى البحر الكاريبي في جزيرته
يمكن اذا انعزل عن الناس يخف صوت امل وطيفها من ذاكرته
متعب عارف انها متزوجه بس يحبها ولاقدر حتى يكرهها لانها تزوجت نواف وتركته رغم كل شيء سواه لها بالعكس حبه لها يزيد ماينقص
نواف/ فديت اللي صحت نمتي كثير
أمل / دفنت راسها بحضنه كم الساعة
نواف/ حضنها الساعه 6 الصبح من امس نايمه
أمل /للحين نعسانه
نواف/ بسك نوم مااحب كذا شالها وقفها بالحمام
امل /بس شوي انام
نواف/مافيه تتحمين لحالك ولا اجي
أمل / وش فيك لا خلاص اطلع
نواف/ هههههه يالله جالس على النت بالصاله
الا يوم طلعت برمودا زيتي وبلوزنه بيج
وشعرها مربوط
نواف /وش تسوين كل ذا
أمل /اصلي
نواف /تعالي
أجلست جنبه
سحبها نواف لين قربتها مره وسحب رجالها
ليه شلتي الضماد
أمل /مايحتاج
نواف/راح وجاب ضماد وضمد الجرح
أمل / شديت عليه
نواف /ليه تبكين امس ليه ماقلتي لي انك. تنزفين
أمل / انا قلت لك رجلي تعورني وانت تركتني
نواف/ من مزحك الثقيل اللي تسوينه. احسبك تمزحين على شان اشيلك
أمل /توبه ماعاد اضحك عليك بس لاعاد تتركني لحالي اخاف احد يخطفني
وصارت تبكي
نواف/ بسم الله عليك وضمها من بيخطفك
أمل /قالت له ان الرجال الغريب
نواف/ لاتخافين ماراح اتركك ابد وبعد ماسوى لك شيء ساعدك
أمل/يساعدني يخليني اوقف مو يشيلني حاضني بين يديننه كني نونو والله حسيت خلاص بموت
نواف/بسم الله عليك راح اتكلم مع الشرطه لا تخافين ومن اليوم راح يكون فيه حرس لاتخافين تبين نرجع للرياض
أمل /مااعرف
نواف/ خلينا هنا انا مقرر نكمل هنا اسبوعين وبعدين فيه مفاجئه لك
أمل /قول وش
نواف/ مافيه بعد اسبوعين
أمل /بحضنه باسته كثير
نواف /هههههه خلاص بقول لك راح نسافر فرنسا
مو نفسك تشوفين برج ايفل والامنيه اللي تحته
أمل /وش عرفك فيها
نواف /هههههههه اعرفك اكثر من نفسك
مشكلتك تكتبين كل شيء بمذكرتك
أمل /مذكراتي من زمان ضايعه
نواف/عندي بالمزرعه
أمل /احيانا اخاف منك والله
نواف/ ليه على شان قريت اسرارك
أمل / ايوه
نواف /مايهمني كل اللي قريته بالمذكرات
اعرف قلبك معي وانا الحالي ملكته وغيري ماقدر يطولك
على شان كذا انا احبك
أمل /وانا احبك
شالها الا الخدم جهزوا السفره
وافطروا
امل بعد كذا صارت خوافه لازم نواف معاها واذا طلعت لازم ماسكه يده
وياكثر ماتصحى بالليل تبكي وخايفه
نواف :خاف عليها لها اسبوعين من السالفه وهي تصحى بالليل تبكي وخايفه واذا صحت ماتذكر ونواف مايقول لها شيء
نواف/فيصل وش عندك متصل
فيصل /انا بلندن تعال مشتاق لك ياخي
نواف/وش جايبك ماامداك تشتاق لي
فيصل /ماجيت على شانك اصلا وبكره مسافر. عندي كم شغله جايه اخلصها
نواف/ جايك بالفندق
فيصل /اللي خبرك. انتظرك
نواف/ حياتي انا طالع
أمل /اوك ورانا فرنسا لاتتاخر
نواف : ليه كذا عيونك
أمل /ابد صداع يمكن ماخذه برد من المطر امس وانت نفسي شوف نفسك
نواف /شاف نفسه بالمرايه. وضحك امس لعبنا بالمطر واليوم بناكلها. ارتاحي انتبهي لنفسك
وطلع
راح لفندق وسوالف مع فيصل وطبعا النقاش عند امل
نواف/هي قالت لي العطر شماته من قبل
وتبي الجد انا شاك فيه
فيصل /في من
نواف/ من غيره متعب
انا سالت وكان بلندن وبعدين سافر
فيصل/ مااعتقد انه يسويها
نواف/ اجل من مرسل الهديه لامل. اكيد شافنا بالحديقه وارسل لها السنجاب وامل على بالها انها مني
فيصل :شوف اذا اللي شالها متعب ترى زين على الاقل متعب عارفينه ومستحيل يسوي لها شيء وهو يحبها اخاف انه مو متعب واذا على الهدية اهم شيء امل وهي تعرف انها منك خلاص لاتقول لها
نواف /انا مسافر. بعد كم ساعة طول الاسبوعين مافيه احد يراقب امل حتى اني تركتها بالسوق لحالها بشوف اذا احد راح يجيها مافيه
فيصل /بتاكد انا. بس برضوا اقول انسى وتوصلون بالسلام بتنور الرياض
نواف/ ماني راجع للرياض
فيصل /اقول لك شهرين خلاص مامليت
نواف/ وش عليك انت بسافر فرنسا
فيصل/ اشتقنا لك العيال كلهم
نواف/ كلها اسبوع واجيكم ماراح اطول بفرنسا
اصلا على شانها ولا انا مااحب فرنسا وانت عارف
فيصل /اوك روح لها وسلم عليها اقول
نواف/وش عندك
فيصل / زوجتك مالها خوات
نواف /ههههههههه لا.
فيصل / بتزوج. ياخي دور لي وحده انت تعرف تختار
نواف /وزوجتك
فيصل /وش فيها ماعليها بس ماش ابي اتزوج
نواف /لارجعت للرياض خليت امل تخطب لك ولا زوجتك جوري
فيصل /لا جوري اختك لا تبي اتخانق معها كل جيت للبيت مافيها انوثه
نواف/ اصلا ماهي حاصله لك الوالده اعتقد انها تبغى ولد عمي
والولد يبغاها
فيصل/تاخرت على موعدي بسبتك. يالله نكمل بعدين
نواف وامل سافروا فرنسا
واول مانزلوا بمطار باريس مطر وبرد مره
أمل/ تاخر السواق بتجمد
نواف /ارجعي عن المطر وهو يعطس
أمل / بردانه لازم امشي ولا تجمد

كل حرف بدفتري ينساق لك
وكل دمع بعيني تطيّحه عيني

ما سهرت إلا وأنا مشتاق لك
وما بكيت إلا وفقدك محتويني

ااهات 10-02-16 12:38 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثاني والثلاثون


لو تمر وجَيه وأبيات وسنين
هو آخر درب ليّ وهو أوله !
نواف/السنه الشتاء بدري هنا
امل /نواف ثلج والله
نواف/ مستحيل مو وقته امشي السواق جا
أمل كل معطفها مويه ونواف زيها
ودخلوا الفله.
الا الخدم يرحبون فيهم
نواف /تكلمهم معهم وامل تتفرج على الاثاث
نواف/ حياتي اطلعي غيري بسرعة
امل /بعد شوي وطلعت للحديقة تتاكد انه ثلج ولا لا
بس خفيف وقفت شوي
نواف/ يعطس امل ترى راح تبردين
أمل /مو مهم المنظر جميل
نواف / شالها ودخل
امل /اخذت حمام دافي برائحة الورد خلها تصحصح
لبست ملابسها. وطلعت الانواف جالس
حبيبي بسم الله عليك
نواف/اخذنا برد اخذت لي مسكن وبنام اخذي لك حبتين ونامي
امل / ان شاءالله
ونامت
صحت أمل وحرارتها مولعه راسها مره ياألمها وماهي قادره تشيل نفسها مره تعبانه شافت نواف بعد حرارته نار ومو حاس فيها. يالله جمعت قوتها واخذت شاور وصلت الا الوقت اليوم الثاني يوم العصر
رجعت لنواف تصحيه
نواف نواف
نواف/ ماني اقدر اتحرك صاحي انا
أمل/انا تعبانه مره وصارت تبكي
نواف/ تعالي
جالس وهو متحامل على نفسه
ضم امل الا هي نار وترجف
اتصل وطلب دكتور وبعد نصف ساعة الا هو عندهم
عطاهم مسكنات وخافض حراره ومضادات وطلع
نواف وامل لهم يومين ينامون يصحون ياخذون مسكن ويرجعون ينامون
نواف /أمل اصحي حاولي تتماسكين
أمل /تبكي مابي مابي ابي وتغفي
نواف/ اخذ شاور وتنشط شوي حجز طياره خاصة وقال الخدم يساعدونها واخذت شاور وغيروا لها ملابسها وعلى المطار
نواف /امل ليه تبكين باقي ساعة ونوصل للرياض
أمل / وينا فيه
نواف/ فتحي عيونك وتشوفين حنا بالطياره
فتحت عيونها ورجعت غطت نفسها بالمفرش
ولا صحت الا لماشالوها بالرياض
تصيح خايفه
نواف /انا معك شافته ودخلوها السياره وعلى بيت ام نواف
امل/ نواف انت مره تعبان
نواف/ انا اخف منك ذا ابي اتفرج بالثلج احد يرجع من شهر العسل زينا كذا والله مااسلم من جوري وهيفاء
بس مااقدر نطلع لبيتنا وانا تعبان كذا
امل رجعت غفت على رجول نواف
لما وصلوا البيت
نواف/ خلاص ماعاد يقدر يتحمل اكثر واول كنبه قدامه تمدد عليها
أمل /تمشي وساندتها وحده من الخدم وتممدد بعد وماعاد حست باحد
ام نواف / نزلت شافت الاثنين مو حاسين باحد. طلبت دكتور على طول
بعد يومين
نواف/ فتح عيونه
الا هو بغرفته حاول يقوم راسه مو قادر يرفعه
الا ندى داخله
ندى/ الحمدلله على سلامتك اخير صحيت
كيفك الحين
نواف / الحمدلله بس راسي
ندى /الحمدلله انت بخير الدكتور راح يجي بعد شوي. ارتاح
نواف/ امل وين أمل
ندى /بخير والحمدلله نايمه بالغرفه الثانية لاتخاف عليها
نواف: بيجلس لما شاف ام نواف دخلت ولا قدر
ام نواف: ارتاح
نواف: سند نفسه وجلس وسلم عليها انا بخير لانخافين علي
ام نواف: ههههههه اعرف لك يومين مره تعبان منت حاس فينا
نواف: جلس يسولف معهم وجاهى الدكتور وكشف وطلع
ثم جاتهم جوري
بعد ثلاث ايام
نواف :تحسنت صحته بس كل ماسال عن امل صرفوه
نواف: جوري تعالي محتاجتك. ضروي
جوري : انا بالمكتب تحت دقايق واكون عندك
نواف: ليه كل ااوراق
جوري: جلستها على الطاوله وجلست مقابل لنواف
ابد : بس لانك مسافر وكل شيء على راسي
نواف: جوري خلاص بكره بنزل للشركه ارتاحي
جوري : جوري انت للحين تعبان
نواف: لي اسبوع من رجعت. ارتحت. وانا بخير
جوري. : اللي تامر فيه بغيتني
نواف: أمل وين
جوري : والله نايمه بالغرفة وهي بخير وش فيك
نواف: ابي اشوفها
جوري : ماتبغا احد يزعجها
نواف: طلع من غرفته الا وحده من الشغالات بوجهه يوم الله قرد حظها صرخ فيها وين أمل اشرت للغرفه اللي باخر الممر وصارت ترجف
نواف: راح للغرفه
فتح الباب
الا القران يشتغل وامل نايمه
الغرفه لونها بيج على عنابي وشوي نحاسي
قرب منها بيدينها مغذيات وماتتحرك
نواف: أمل اموله انا نواف اصحي قربها منها اكثر
جوري : نواف ماراح تحس فيك المنوم قوي
نواف بالله وفيها اطلبي الدكتور ولا اخذتها للمستشفى
جوري : حنا امس طلعناها من المستشفى صحت صارت تبكي وطلبت نخرجها من المستشفى والوالدة جابت الطاقهم معها هنا هي بخير وانخفضت حرارتها بس للحين تعبانه الدكتور طمنا بس يقول بتتحسن تتدرجي
هيفاء: نواف وش فيك مو كذا امل بخير
نواف: بليز ممكن تتركوني لحالي معاها
جوري وهيفاء طلعوا وحتى النيرس طلعت
نواف: حصنها وصار يبكي لين طلع اللي بقلبه
ماقدر يتركها ظل حاضنها
ام نواف: كم له عندها
هيفاء يمكن ثلاث ساعات
ام نواف: عارف ماراح يترك امل وخافت امل تنتكس حالتها خصوصا اهلها مايعرفون انها تعبانه
دخلت على نواف الي حاضنها ويقرا عليها قران
ام نواف: لاتتحرك
نواف: ليه ماقلتوا لي
ام نواف: اول ماصحيت امل كانت تعبانه مره وخفت عليك وبعدين هي بخير بس تاثير الحراره
نواف: بس ماحست فيني ابد ولا تحركت حتى
ام نواف: راح تحس فيك الحين بيخلص تاثير المنوم
وبعدين خلك قوي على شانها مابي تصحى وتشوفك كذا تبكي
نواف: اموت انا ولا اشوفها تتالم
ام نواف : اول مافاقت اول اسم انت ثم عمها سعود
كانت تبكي وخايفه نواف رجع حضنها بقوه لصدره ويسمي عليها
تحركت يديها وصارت تكح ضاغط على صدرها مره
ام نواف: نواف خنقتها ونواف يبكي. فتحت عيونها
نواف: الله يخليك لي ولايحرمني منك عسى الوجع فيني ولافيك
أمل : مو مستوعبه رجعت سكرت عيونها
نواف: لاترجعين تنامين ابي اشوف عيونك
ام نواف: نواف اتركها ترتاح وطلعوه بالقوه
ودخل عندها الدكتور وعطوا ونواف مهدي ونام
صحى العصر اخذ شاور وصلى وطلع
دخل الا ام نواف جالسه وجنبها جوري وامل بسريرها بس صاحيه
سلم عليهم وجلس جنب امل على السرير
ورفعها وحضنها
ورفعها وحضنها
جوري /حنا هنا
نواف/وش فيك كيفك حبيبتي اليوم
أمل / بخير الحمدلله
نواف/شاف مافيه حراره
جوري /اليوم امل بخير وتغدينا كلنا سوى
ام نواف/ مايسمى اكل اكلتها هيفاء بالغصب ورجعته
نواف/ انا باكلها وين هيفاء
جوري /مشغوله عندها موعد
جابوا الاكل وامل تبكي ماتبغى ونواف بالغصب اكلها لين خلصت الصحن جوري /ماتحملت من الضحك وطلعت
نواف/ ليه تضحكين
جوري/ مافيه شيء
نواف/اعترفي
جوري / بس اخوي لقيت مفتاحه اخيرا
نواف/انا طالع وعن السماجه ولاتزعجين حبيبتي
وطلع للشركة
جوري/هين. وطلعت على غرفة نواف وحاست مع الخدم لين حلصت البوم صوره ودفتر صغير
ووراحت لامل
جوري/ نمتي
أمل /صاحيه احد ينام هو جالس
جوري /مسكره عيونك
أمل / مسترخيه بس امري
جوري /حبيبك طلع للشركة والوالده طلعت لغرفتها باقي انا
لحالي كالعادة
امل/انا موجودة
جوري /جلست جنبها ووصاوا يتفرجون على الصور
أمل/ياقلبي انا يدنن
جوري /ترى ذاالبومه اللي مخبيه مو اللي عادي الكل يشوفه انا اول مره اشوف الصور وانتي يدنن. وش فيك ماخذ عقلك نواف
أمل/ هههههه زوجي حبيبي
جوري /تطفشين ليه دايم الحق مع نواف وانا لحالي حرام ليتني ولد
امسكي دفتر اشعاره مايكتب مذاكرات. زيك
أمل / انتي بعد قريتي مذكراتي
جوري/لا ماقريتها اصلا ماشفتها بس نواف قال لي مره عنها تبين ارجعها لك
أمل/ بطلب من نواف
جوري / سامجة انام احسن لي
أمل /تضحك على جوري

امل /انسجمت مع اشعار نواف اخر الدفتر كل القصايد فيها
وغفت عليها
نواف/دخل عليها عدلها واخذ الدفتر وكتب لها قصيده وحط على الصفحه ورده وطلع
صحت الفجر شافت الورده وقرت القصيده
اخذت شاور ومشت بالغرفه شوي ورجعت بسريرها صلت وجلست تقرا قران لين طلعت الشمس ونورت الغرفة
قرت اذكارها وتمددت تقرا بالدفتر لين غفت
ثم. حست بنفس جنبها مافتحت عيونها على بالها نواف
حضنته كملت نوم
جوري تضحك وماقدرت تبعد يدين امل
نواف /ليه هنا ويسحبها من رجلها
جوري /اصبر لاتصحى امل
نواف/ اعترفي
جوري / ابي اقرا الدفتر ليه بس امل تقرا بس زوجتك حتى وهي نايمه مسكره علي جلست ساعة افكه ومن يديها ولما اخذته حضنتي
ماقدرت نواف/ فديتها عارف وراي ناس تفتش
جوري / اترك رجلي نواف والله بموت
نواف/رفعها فوق برجلها وجوري صاحت وامل وقفت على السرير مخضوضه
نواف/ ترك جوري وطاحت بالارض وعلى امل ضمها لاتخافين
أمل/وش فيه
نواف/لاتخافين اهدي جوري كله منك
جوري / تبكي اصلا كل شيء انا السبب ليه كذا
ووطلعت تبكي
أمل /جوري ارجعي
جوري / زوجتك عندك مالي داعي
نواف/ شال امل وجلسها بحضنه لين هدت
أمل/ وش فيه
نواف/ مافيه شيء بس جوري تبغى تقرا الدفتر

وهي عارفه انه ممنوع عليها
أمل /بس والله حرام اللي سويته وامل فكت نفسها من يدين نواف وطلعت من الغرفه تستند بالجدار المشكله ماتعرف وين غرفة
جوري من الغرف ذي
نواف/ارجعي وين رايحه. تبكي شوي وترجع الحين
أمل /ارجع لغرفتك انا الي بروح لجوري وين غرفتها
نواف /شال امل لين وقفها عند غرفة جوري ومشى
امل متوقعتها لون بناتي طقت الباب
فتحت وحدة الباب أمل جوري
مافهمت عليها
Is Princess Gori here
جوري/
Not here
أمل / yes here
جوري / تفضلي اذا معك بعض الناس لايدخل
أمل /انا لحالي
دخلت الا الغرفها لونها اصفر فاتح مره مع اسود
بس كئيبه ماتتحملين تضلين فيها
أمل /ذي غرفتك
جوري /يس جميله صح
أمل / مره كئيبه
جوري /لا جد جميله الكل اعجب فيها
أمل / انا قلت لك راييي الاسود مو راكب معها
جوري/ اول كانت اسود مع اورنج
أمل /صاحيه انتي
جوري/ احب شيء غريب
أمل / انا معك بس يتعب نفسيتك انتي مو الناس
المهم ممكن اطلب منك طلب
جوري / زوجة اخوي انتِ تامرين امر
أمل / ممكن نصير صديقات لانها عارفه جوري فيها شيء يوجعها تتالم بسكات
جوري /ههههههههه روعتيني كنت متوقعه انك تطلبين مني اسامح حبيبك
أمل / لا نواف غلط ولازم يتعذر منك. مافيها نقاش بس ماجيتك على شان نواف
جوري/ ايوه عادي نصير صديقات انا ماعندي صديقات كثير اغلى صديقاتي توفقت بحادث تخيلي قدام عيوني راحت هي الوحيده اللي تفهمني اتكلم معها تسمعني كل شيء
ثم صارت تبكي
حضنتها أمل جوري انا موجوده
جوري /تعرفين انا اصغر وحده هنا اعتبر نواف اقرب شخص لي
بس نواف مشكلته ولد مو
أمل / نواف طيبوب بس بحب يعاندك
جوري /ايوه اول يسمعني وبعدين صار يرمي كل شيء علي وانا اتحمل. والوالدة وهيفاء اذا نواف اخطاء يعاقبوني معه على اساس انا اللي قايله له ونواف العاقل
أمل/انا شايفه الشيء ذا لاول مرت شفتك فيها
جوري/ ذيك المره اعتذر مني قدام الوالده وجاب لي هديه
واعترف قدام الوالده انه السبب
أمل / انا اللي قلت له ماراح يضايقك ابد وبعدين المفروض الكل يدلعك
جوري /المفروض بس معروف كل الدلال لنواف
أمل /وانتِ دلوعة نواف
نسيت. مااعرف وين حطوها بس فيه شنط لونها بنك ذي كلها لك من نواف
جوري /مااعرف فيه اغراض لكم جات هنا والباقي راحت للبيت
أمل/ جلست تسولف مع جوري وتقرا باشعارها لين الساعة 12
نواف/ممكن ادخل
أمل / لا مننوع بنات بس
نواف/ طيب ارتاحي انتِ
وطلع
جوري /امل معه حق لازم ترتاحين

أمل /طيب خلينا ندور اغراضك
جوري/ مو لازم الحين ارتاحي
امل/ لا لازم
جوري طيب خلينا نطلع لغرفتك ورراح اخلي الخدم يبحثون عنها طلعوا وتمددت امل. بسريرها
هي تعبانه بس شايفه كيف فرحة جوري وماتبي تنام وتتركها
جوري /نامي طلعت الشنط مع الشنط اللي راحت لبيتكم
أمل /خليهم يرسلونها
جوري /طيب نامي شوي
امل/ نسيت اسالك انتِ عطيني كتاب لما كنت بالمستشفى عندك زيه
جوري /عندي كثير لما تصحين اختاري اللي تبغين
نامت أمل
صحت بعد المغرب اخذت شاور وصلت وجلست
قالوا لها ان نواف انتظرها تصحى وطلع
اتصلت عليه
نواف /صح النوم كيفك الحين
أمل /انا بخيرابيك الحين
نواف/ انا بالاسترحه مع الشباب
أمل /حنا المغرب تعال وارجع
نواف/ فيك شيء
أمل /بطني ومن صحيت ارجع
نواف/ ليه خايفه الدكتور جاي اليوم ومافيك شيء لاتخوفين نفسك
أمل /ماني خايفه ولا ابيك على شان كذا
نواف/فا وانا ابوفهد وش فيك اجل
أمل /ضحكت من قلب والله انت مهبول ابي على شان جوري اختك
نواف/ على بالي شيء
أمل /اعرف المهم بتجي
نواف/ لا شكت لك
أمل /لا ابي تعطيها الهدايا مو انت شاريها لها
نواف/نسيتها لارجعت
أمل/نواف ليه لما يجي الموضوع عند جوري ماتبغا

نواف /جوري ماتزعل ولاتاخذ بخاطرها ماعليك
أمل / من قال حرام ولله البنت فاقده صديقتها وتحتاجك
نواف /انا ماني فاضي لها لها سنه بذا الحال مااقدر اصير بنت على شانها كل اللي تبغاه نطلبه لها
أمل /بطني نواف وصارت تبكي
نواف /انا جايك
لما دخل نواف الا جوري جالسه جنبها هي والعنود
نواف /السلام عليك وش فيك
أمل /مافيه شيء بس مغص وراح وليه جاي مو تقول ماني جاي
نواف /أمل
العنود/ نواف هدي مافيها شيء بس أمل تتحسس من الفرواله وشربت مع جوري عصير. وتعبت والحين هي بخير لاتسوي مشكله
أمل /انا نسيت اني ممنوع اشربها بعدين لونها يغري وشربتها
نواف /وش اسوي فيك وانت ِ ليه تخلينها تشرب معك
جوري /وانا وش دخلني مااعرف انها تتحسس منها
أمل /صارر تبكي حضنها نواف وشالها وطلع فيها لغرفته
أمل / ليه كذا انا والله انا اللي طلبت عصير الفرواله وغصب جوري تشرب معي
نواف/ليه تبكين بنطنك فيه الم اخذك للمستشفى
أمل / لا مافيه الم بس جوري حرام كذا
نواف/ لاتبكين انتِ امري بس
ابي تطلب لها ورد وهديه وتعتذر منها ابي تشتري لها المهر اللي عجبها ورفضت
نواف/ اللي تامرين فيه بكره والمهر عندها امري وبعد
أمل /ابي نسوي لها بارتي
نواف/ والمناسبة
أمل/ مااعرف بس انت تصرف بعد ابي تغير لها غرفتها
نواف/ امل طولتيها عاد

أمل/ رجعت تبكي بحضنه وعاد نواف مايقدر تطلب امل وهي بحضنه شيء ومايجيله لها لو هو رافضه
نواف/ لاتبكين خلاص جننتيني شالها وغسل وجهها وصارت تضحك
نواف/ والله كنت اضحك على محمد اخوك لما قال لي ترى ماراح تقاوم دموعها وقال لي مااخليك تبكين لاني ماراح ارفض لك طلب اذا بكيتي
اه منك بس
وطلع لخواته امل نزلني عيب
نواف/ ما سمع كلامها
وجلس معهم بجلسها لونها خوخي بدرجات مع زيتي
نواف /جوري تعالي هنا
جوري /مابي
نواف/قام وجلس جنبها وحضنها انا اسف ماراح ازعلك
جوري /اعرف امل خلك تعتذر مني ولا مو من طبعك الله لايحرمنك من يامل
أمل /ارسلت لها بوسه
نواف/ الذكرى تنفع المؤومنين الا الورد جاي ومعه الكيك اللي جوري تحبه
نواف /على شان تعرفين اني اعرف كل شيء تحبينه
جوري /الله يحرمني منك
نواف / بعد بكره ابي تطلعين للمزرعة على شان الخيل تبع الوالده ماااعرف وش فيها
جوري /اموله تجين معي
نواف /امل لا بعدين لما تتحسن صحتتها تروح معاك جوري اوك
نواف /بعد فيه اغراض لك
وجابوا الشنط
جوري /امل بالله انتي اللي اخترتي والا نواف
أمل /والله نواف اللي اختار لك انا اختارت هدايا خالتي وهيفاء
العنود /وانا
أمل /هديتك انتي وندى مشتركه اخترناها سوى
جوري / نواف مره جميله ماانحرم منك
نواف/ ارجع للشباب ولا تبغوني
أمل /عادي ارجع ههههههههههه
نواف/ ازعاج
جلسوا سوالف وجوري مره مبسوطه بالهدايا وبعد جابوا باقي الهدايا
ام نواف/ أمل صراحه. اول مره احد يعرف وش افكر ونفسي فيه
امل سلمت على راسها ويدها اهم شيء عجبتك هديتي.
ام نواف/ يكفي انها منك
أمل /انا بنتك واللي تامرين فيه يجي
ام نواف /انتي الغاليه
أمل / رجعت سلمت على راسها وحضنتها ام نواف
هيفاء / أمل اكلتي علينا الجو. تستاهلين والله
العنود/ والله كنت شايله هم اللي بتتزوج نواف
أمل / والحين
ندى /صراحه من اول ماشفتك وانا قايله انها نعومه بس خفت انك مو على شكلك
أمل / تضحك.
جوري / راحت غرفتها ولبست من الفساتين الجديده وطلعت
أمل /مره جميل وفكت شعرها
بس يبغى لمسه مكياج صغيره
جوري /مااحبه ما ابغى
ندى / امل لاتتعبين نفسك. ماراح تسوي. اصلا نواف حلف عليها يوم شبكته والزواج وسوته غصب

يا مرحبا يـ ( جوري ) يوم جيتي ؛
كثر ، ما حطّمتي بـ زينك موازين !
وش عاد خلّيتي ؟ و وش ما خذيتي ؟
ما أظن عقب الزين هذا ، يجي زين !

ااهات 10-02-16 12:42 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الثالث والثلاثون)
من أجلي أبتسمي



لك الغلآ مكنون بالحب والشوقَ
وأحلى المشاعر في سموك تجدد
محبتك فآقت على … كل مخلوق
أسئل خفوقي كان .. ودك تأكد


أمل /ليه ياجوري انتي جميله صح ماتحتاجين بس لمسات خفيفه تفرق
ام نواف/ أمل ارتاحي انتِ
هيفاء /اموله ارتاحي شوي ثم انزلي تحت بالحديقه
أمل /صلت ونامت شوي
جوري/اموله اصحي
أمل /لايكون نمت كثير
جوري/ لابس ساعة
إمل /جوري ليه غيرتي فستانك
جوري /كذا اريح
أمل / قامت ودخلت الحمام
جوري /معها الشيتا حقتها تلعبها جالسه تنتظر أمل
أمل / لبست بنطلون اسود وبلوزه حمرا وفيها لمعه وضبطت شعرها ورسمت عيونها وروح وبلشر وروج وتعطرت
أمل /جوري تعالي
جوري /ماشاء الله ماالوم نواف وش ذا الحلاوه
أمل/ مسكت جوري واختارت لها من فستاينها وطلبت تغير
جوري / لا عندي فستانين كثير
أمل : ذا جاني هديه من نوف صديقتي ومالبسته
جوري/ لبسته ناعم حيل وقصير ورسمي شوي.
أمل /طلب يسوون شعر جوري كريلي
ورسمت عيونها وحطت لها روج وردي وبلشر بعد وردي
أمل/ خلصنا. ثم اخذت عطرها وعطرت جوري
وقفتها قدام المرايه
جوري /ههههههههههههه ماله داعي
وأمل /باستها ليه مخبيه ذا الجمال
جوري/ أموله تعبت معي عادي انا مااحط مكياج
أمل /مابي اسمع الكلام ذا خلينا ننزل تاخرنا
نزلوا للا الكل جالسين سوالف
أمل /معي ضيفه
ام نواف /الله يحييها
امل/ تعالي
جوري /بس انا وهي خجلانه
هيفاء / صاير شيء
ندى /. ذي جوري صح
جوري /جلست وحطت رجل على رجل ايوه امل اصرت اسوي كذا
أمل / كيف شفتوها
الكل جميله
سوالف وضحك وتعليقات ثم جاهم نواف وكمل سهره معهم
جوري /اقول. اول مره بحياتي كلها اسمع فيه عرسان يرجعون تعبانين
نواف/ متمدد على رجل امه وانتِ وش عليك
أمل/ جوري والله ماعمرها صارت الناس ترجع بحفله للحق ههههههههههه بس. لاننا لعبنا بالمطر وبردنا
نواف/ زين كذا ارتحتي يامدام. كله من عنادك ابي العب في المطر
ام نواف/ ليه زعلان
نواف/ ماني زعلان بطلع انام امل ابغاك
ندى /ماراح تجي لك نام
نواف/ بكفيك امل سلم عل امه وطلع لغرفته
غير ونام
كملوا سوالف وطلعت جوري مع أمل لغرفتها
أمل / جوري غيري ملابسك وتعالي نامي معي
جوري / عادي انام معك
أمل / اكيد عندك دبدوب جيبه اشتقت لدبدوبي
جوري/ مااحبها انا انت ِرومانسيه هههههههه
غيرت امل وصلت الفجر وجلست تقرا قران وجالسه على السجادة تقرا اذكارها
جوري /احسبك نمتي سوالف ثم ناموا
صحت أمل / وشافت جوري نايمه سحبت نفسها وطلعت
راحت لغرفة نواف
ودخلت بهدوء وهي تمشيء على اطراف رجوالها
نواف/جوري لاتزعجيني الدفتر بغرفة الملابس تحت الساعات
أمل / ماني جوري انا أمل
نواف /ليه تحوسين. تعالي وشغل النور.
أمل /مابي ازعجك ابي جوالك
نواف / ليه صاحيه بذا الوقت
أمل /انا استاذنت من خالتي وراح نغير غرفة جوري
واتصلت بالمصممه بس بجوال خالتي مابي ازعجها ومابي اخذ جوال جوري
نواف /اقول اتعالي نامي ماراح تصحى جوري الا المغرب يمدي تغير غرفتها
أمل /وين الجوال وبعدين بعد انت وراك اشغال
نواف /انا مااطلع الابعد الظهر ليه قلقانه
أمل / هيفاء قالت لي عن لولو وبعد جوري تصدق لما جاتني الفجر وتكلمت عنها صارت تبكي ونامت ودموعها بعيونها جوري اللي من شفتها تضحك تبكي
نواف/ ضيقتي صدري وطار النوم ترك السرير وجلس على الجلسه الكحليه اسمعي جوري متعلقه بلولو كثير الحمدلله انها كذا
هي بعد مافاقت من صدمتها كنت اول واحد قدامها فتعلقت فيني وانا مشغول ماافضى لها
أمل /وين الجوال
نواف /قدامك
أمل /تمشي بتطلع ثم رجعت
أمل / نواف صحيح انك كنت بتتزوج لولو
نواف /من قال جوري والوالده يبغون بس انا لا
أمل/ صدق اعترف البنت توفت الله يرحمها
نواف /وانتي قلتيها تغارين من وحده متوفيه
أمل /سالت
نواف/ وانا جاوبتك. تعرفين بنت خالتي وصديقه اختي

أمل / ارجع نام
نواف/ تجين تطيرين النوم وارجع نام
أمل /تضحك وطلعت
بعد الظهر صحوا جوري أمل وهيفاء
جوري /ابي انام
هيفاء /مو بتطلعين للمزرعة وبعدين باخذ عيالي معي وندى مشغوله مافيه الاانتِ
جوري /اوك بغير واجيكم
طلعت جوري مع هيفاء
وامل اختارت مع المصممه اللملسات الاخيره
ندى والعنودونواف جهزوا الحديقه. للحفله
بعد العشاء
أمل / خالتي خلصنا. اول من يشوفها انتِ هيفاء بالطريق
ام نواف / واثقه من ذوقك دخلو الا الغرفه الجدران فيه جدار ابيض ساده وفيه ورق جدران ابيض مع ورد ورسوم ورديه
والغرفه بس الابيض والوردي وضافت لها مكان للشيتا
وورسوم على الجدران. ومكتب صغير
وكرسي معلق بغرفة الملابس مغطى بفروا
ام نواف / ذا غريب.
أمل /جوري تحب مكان مخفي يمكن يعجبها وبعد فتحت لها غرفة الملابس وشلت ملابسها وحطيت ملابس جديدة اهم شيء ماترجع للاسود
ام نواف/ امل
أمل /لاتقولين شيء الله يخليك لي
ندى /جميل حيل
أمل /حصلتيها
ندى / والحين يرتبونها
العنود / ابدعتي صراحة مافكرنا نسوي لها كذا
أمل / انما الذكرى تنفع المومنين
ندى /حفظتي كلام نواف وجلست تتفرج على الملابس
ام نواف /امل بس ذي جاهزك
أمل / سلمت على راسها
انا شاري لي نواف واخواتي ملابس كثير لو اجلس سنه مالبستها كلها مدري وش يحسون فيه ونواف كل ماشاف فستان وعجبه اخذه
ام نواف /تستاهلين اكثر
أمل /بس اسراف بس الحمدلله جوري نفس قياسي
بس تعبنا بالديكور ثم نزلوا تحت
نواف /كيف المهر
جوري /نواف جميل بس كنت رافض. وش غير رايك
نواف /كنت الغلطان يعني مااتحسن
جوري / أمل طلبت منك ولا انت مامنك فايده
ابي امل عندنا بالبيت والوالده بعد
نواف /كله من تحت راسك اصلا انا الغلطان اللي مارجعت لبيتي على طول
جوري / شرير تبي تحرمنا من امل
أمل مو لك لحالك اناني وصارت تبكي
نواف /انزلي طفشت منك
جوري:/ نزلت تبكي ولا انتبهت للزينات وقفت تبكي
نواف / شالها وهي اتركني وتسب
هيفاء Happy Birthday
جوري / لي كل ذا
ندى /فيه احد ا سمها جوري غيرك كل سنه وانتِ بخير
مسح نواف دموعه واخذ عبايتها
ثم قطعت الكيك
جوري /ليه لازم تنكد علي
أمل / كل عام واأنتِ احلى بنوته جوري ذي هديتي
جوري / مسامحتك على شانها ولا انت ماتستاهل
نواف /دامني مااستاهل خليهم يرجعون المهر
الحق علي للي شاري لك هديه
جوري/ خلااص وفتحت هدية أمل
طقم ناعم الماس
أمل / جربيه مو تحبين الزهر
جوري /مره عجبني
نواف /جوري غيري وانزلي
طلعت لغرفتها
نواف طلع وراها
اول مافتحت الباب الا بلونات بوجهها بعدتها ودخلت
الا ريحه الغرفه العطور تدوخ وصارت تبكي لما شافتها
نواف /لاتبكين حضنت نواف تبكي
نواف /خلاص لاتبكين شوفي وقولي رايك
جوري /مره جميله ههههههه امل جايبه لي دبدوب
نواف /ليش خمنتي انها امل
جوري /اعرف لانها اول مادخلت غرفتي ماعجبتها. حتى مارضت انام فيها ونيمتي معها
نواف/ أمل والوالده غيروا غرفتك.ي الله ينتظرونك غيري ملابس دخلت غرفة الملابس جوري نواف تعال شوف كل ذي هدايا لي ووين ملابسي
نواف / رموها اختار لها فستان بيج قصير
غيري انتظرك
وطلع غيرت ورتبو شعرها وسوو لها مكياج نعوم وطلعت لبسها نواف الطقم ونزل معها
سوالف والاجواء مره جميله
أمل /انا استاذن لازم ارتاح
ندى / تعبتي اليوم كثير بسم الله عليك
أمل /سلمت على ام نواف
وطلعت مصدقت توصل غرفتها
ورجعت لين داخت اخذت شاور ورجعت ترجع اخر شيء رجعت دم
غيرت ملابسها ويالله سندت نفسها بالجدار
نواف وجوري عند الباب. نمتي
أمل /بنام
نواف /ممكن ادخل ابغاك
أمل /نواف بليز بنام
نواف/ ارتاحي
نواف /تعبانه متاكد بس ليه مقفله الباب
جوري /ماتبي تزعجها تلعب بليستيشن
نواف /انا بختار الاول
جوري /اوك
أمل/ تبكي تعبانه وماتبغى تقول لاحد
أمل /هند وينك انتِ ورحاب عمي سعود وينك
ليه نسيتوني انا تعبانه كيف اقول لهم مااقدر استمر مع نواف
وخالتي والبنات وخواتي كل ذولا مقدر اكسر فرحتهم فيني. وعمي ومحمد حتى عمي علي. كيف اجيهم اقول مقدر مقدر بتحمل على شانهم كلهم
وغفت ونامت
ماحست بنفسها الابحضن نواف
نواف /اهون عليك
أمل / احبك
نواف /وانا اعشقكك
اليوم بنرجع بيتنا وجهزوا اغرضك
أمل /نواف ابي جوالك بتصل بعمي
نواف /ذكرتيني متصل علي يسال عنك امس بعد مانمتي الفجر رجعت لك وكنتي نايمه
أمل /بكت
نواف / اتصل على العم سعود وسولف معه شوي وعطاها الجوال وتركها
أمل /الله لا يحرمني منك ولامن صوتك
عمها سعود/ ليه تبكين افا
نواف مزعلك مضايقك شيء
أمل / لا والله نواف. مدلعني اخر شيء. وحتى خالتي والبنات. وشايلني بعيونهم بس انا اشتقت لكم حيل.
عمها سعود/نواف كل يوم يقول بكره واجيبها وين جوالاتك
أمل / جوالاتي نسيتها في بيتنا
عمها سعود شافها متضايقه ماقال. لها شيء قال خلي نواف يجيني ابغاه
وسكرت منه اخذت شاور ولبست فستان تركواز وربطت شعرها
نواف /كلك حلا
أمل/ نمت كثير عمي يبغا تمره
نواف /اوكي مسكها ونزل
سلمت على ام نواف وجلست وجوري ونواف عناد مع بعض
ام نواف /امل تحسين بشيء
أمل /لاانا بخير ياخاله
نواف /اصلا تارك. لك البيت طفشت منك
جوري /مابي
نواف /على شان تبطلين سماجه. شال امل وسلم على. امه وطلع
أمل / اتركني وين ماخذني
نواف/ جوري انا طالع لبيتي ورمى عليها فازه صغيره
أمل /بالسيارة ابي افهم وش السالفه
نواف /مافيه سالفه بس الوالدة تبغى نسكن عندها وانا ماابغى. ومااقدر لو طلبت مني ارفض
أمل /بنزل اسلم على خالتي
نواف/ لا لبسي عبايتك بكره نجي لها
وطلعوا
أمل / ترى عادي لو ضلينا عند خالتي
نواف /القرار لي انا بعدين تعالي فيك شيء
أمل / مافيني شيء
نواف /ليه مقفله الباب امس وبعدين وجهك اصفر بطلب الدكتور
أمل/ مافيني شيء بس ارهقت نفسي امس ومانمت زين
نواف/ وصلنا ارتاحي. انا بطلع لعمي
وصلوا البيت أمل غيرت ونامت ونواف طلع

ااهات 10-02-16 12:45 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
لاأريد ان أرى دموعك



ما يرد الدمعه ( الصدر الرحيب )

خذ رحابة صدري .. وعطني هدب

العم سعود /نواف أمل فيها شيء
نواف / لاياعمي بس بردت لما كنا بلندن وتعرف امل ماتسمع الكلام وماترتاح وارهقت نفسهاو رجعنا بعد وهي بخير الحين نايمه في البيت
العم سعود /اتصلت بخواتها
نواف /مااظن لو عرفت قالت لي. تبي انا اخبرها
العم سعود/ خلها اليوم دامها تعبانه وبكره نقول لها امها حالتها مستقره والله يفرجها
نواف/ اللي تامر فيه انا اشوف اقولها احسن ليه رافض انت ومحمد اقول لها
العم سعود/انت قلت انها تعبانه امل ماتتحمل كل ذا
نواف/ اعرف بس هي حاسه واليوم جوها مو طبيعي باحاول امهد لها
تامرني شيء
العم سعود/سلامتك انتبه لها
رجع نواف بالليل ولا امل نايمه الخدم قالوا تصحى تصلي ترجع تنام
غير ملابسه ونام
والصبح بعد نايمه ولا صحت
نواف /حياتي بسك نوم ابي اشوف العيون الحلوه قبل اسافر
أمل / وين
نواف/ جدة عندي شغله صغير ه وراجع انتبهي لنفسك باسها وطلع
أمل /شافت الساعة 11 اخذت شاور حست نفسها احسن كان ناقصها نوم
غيرت ملابسها واكلت فطورها وادويتها صلت الظهر وفتحت جوالاتها الا مليون مكالمات اكثر شيء هند محمد رحاب
اتصلت على هند مايرد جوالها
ورحاب نفس الشيء
اتصلت على محمد
سولف معها عادي ولاقال لها شيء بس مشتاق لك وبجيك بالليل
وسكر
اتصلت على نوف وسوالف معها تقريبا 3 ساعات سوالف.
سكرت منها جلست تشوف ترتيب الغرفة ثم اتصلت بنوااف باقي يومها عادي
بعد المغرب
وهي جالسه على سجادتها الاجوالها ماوقف رنات
الو
وينك
أمل /جوالك مسكر اتصلت عليك وماحصلتك انا اسفه كنت ناسيه جوالي بالبيت
هند/امل اسمعي اللي بقولك وخلك قويه
أمل / هند وش فيك ليه صوتك كذا
هند/أمل.امي تعبانه مره تعالي بسرعه للمستشفى نتظرك
أمل /مو مستوعبه ساكته
هند /فهمتي علي تعالي بسرعه الحين
امل سكرت ودموعها ماوقفت غيرت بسرعه وطلعت الا نواف يتصل من مطار جدة
أمل / نواف امي تعبانه
نواف/ خلك قويه انا جايك من قال لك
أمل /هند. قالت لي وانا رايحه الحين
نواف/ اوكي
اول ماوصلت امل الا محمد ينتظرها
ضمها حيل. وهي تبكي
أمل / ليه ماقلتوا لي
محمد /انتي تعبانه وخفنا عليك
وعلى قسم العنايه المركزه
الا هندورحاب وهدى ودلال واقفين وباين يبكون بس
مايبغون امل تنهار
ضموها خواتها
هند/امل خلك قويه ادخلي لها تسال عنك
دخلت أمل مسكت يدها وسلمت على راسها ويدها أنا أمل
يمه كلميني انا قدامك شوفيني
فتحت عيونها حصه
أمل سامحيني يامل
أمل /سامحيني انا دايم مقصره معك
حصه / انا حملتك ذنب مالك دخل فيه ماعاملتك مثل خواتك
أمل / لاتقولين كذا انتِ امي واحبك ارتاحي لاتعبين نفسك مسحت الدمعه من عيون امها وحاولت تتماسك ثم صارت تدعي لها وهي ماسكتها
محمد/ أمل خليك معاها
أمل /معك مصحف
محمد / طلع واخذ من دلال ووعطاها
أمل / ضلت تقرا قران لين خلصت الزياره
وطلعوها
أمل /انتم ارجعوا مع محمد انا بظل هنا عندها
هدى /بعد انتِ تعبانه
أمل /انا بخير بظل عندها
طلعوا خواتها مع محمد ورجعت دخلت عند امها
بس بعد ساعة تعبت. وطلعوها والاطباء عندها
أمل /نواف الحق علي وتبكي
نواف/ وش صار انا جايك لاتبكين
نواف/ بسرعة جاها الا هي واقفه تبكي
ضمها وش فيك وين محمد
أمل / الدكتور مايطمن يقول الحالتها حرجه والتنفس نازل والنبض ضعيف
نواف/ الله هو الشافي ماعليك من كلامه لاتبكين قولي لااله الاالله ضمها لين هدت بس ماكملت الا الدكتور والممرضات كلهم تجمعوا بالغرفه
نواف/ اتصل بمحمد
نواف /محمد تعال بسرعه مااظن تلحقها
محمد /ا هم شيء امل روح لها
نواف /انا معها وهي اصلا واقفه قدام الحاجر تبكي
محمد/ خلك معها اهم شيء امل الحين
سكر محمد جمع خواته وعلى المستشفى
أمل / واقفه تبكي ولما شافت الاجهزه وقفت والدكتور طلع طاحت
نواف /بسرعه شالها ويفيقها الممراضات على طول بالمهداءات والمويه جاهزين
فاقت بسرعه مااحتاجت شيء
نواف/ أمل امل تشوفيني
أمل / نواف امي
نواف/ رددي معي يامل انَ لله وانا اليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا وااخلفنا خيرا منها اللهم اجبرنا مصابنا واجعلنا من عبادك الصابرين
رددت امل وهو حاضنها خايف يصير فيها شيء
الا محمد جايه مع خواته
هند/عرفت من منظر امل
دلال/ وقفت وضمت رحاب يبكون
هدى /مسكت محمد تبكي
هند/ واقفه تبكي وعلى امل ضمتها
نواف/ هند خلك قويه الله يرحمها
أمل /انهارت شالها نواف وهي تصيح
محمد / نواف خلها تدخل تشوفها
نواف /هي منهاره كيف ادخلها لها
محمد/هي مو مستوعبه انها توفت خلها تدخل
دلال ورحاب دخلوا لامهم ومحمددخل بعد
وهدى وهند
نواف / ظل واقف شايلها وهي شوي تفيق وشوي تفقد الوعي
ثم طلع محمد خواته ودخل نواف باأمل بالغصب شوي تصيح ابي اشوفها وشوي تقول مابي
خالها تسلم عليها وتدعي لها بعد نواف سلم ودعاء
وطلعوا
نواف/ محمد باخذ امل للبيت وبرجع لك
محمد /انت خلك معها خلني اتطمن عليها على الاقل وما اشيل همها
نواف طلع على البيت وطلب الدكتور
عطوها مهداءات ومنوم ولما نامت وهدت طلع
راح لمحمد وقف معهاهم وبعد ورجع ومن الصبح ونواف ومعهم بالمسجد والمقبره ووقف لين الليل بالعزاء
العم سعود/نواف امل كيفها
نواف/ نايمه بعد ساعتين بتصحى
محمد/ روح لها وارتاح بعد من امس مواصل
نواف /مافيه تعب
العم سعود / نواف ماقصرت روح ارتاح. وانا بكره الصبح بجي اشوف أمل
نواف/ الله يحيكك. استودعتكم الله وتصبحون على خير
وطلع
راح للبيت اخذ شاور. ولبس شافها نايمه للحين. نام
صحت اخر لليل ورجعت نامت وهي تبكي وحاضنة نواف
من الفجر صحت تبكي وصلت وجلست تقرا قران نواف صحى شافها متخبيه بغرفة الملابس تبكي. صلى ثم دخل عليها شالها. وطلع وجلسها بحضنه وصار يقرا عليها ويهديها
هي عارفه ومستوعبه بس اكيد بتبكي
نواف/ ممكن انام شوي وماتبكين ولاتسوين شيء يزعلني
أمل /تعبتك معي
نواف / وكم عندي أمل شالها وحضنها ونام
أمل / تبكي ولانها ماتقدر تتحرك ماسكها نواف داخت ونامت
نواف/ خاف اذا نام تروح تبكي ولا تسوي بنفسها شيء فضل حاضنها
صحى 11 شافها نايمه مسح دموعها وغطاها اخذ شاور ولبس ونزل تحت
الا العم سعود جاي
نواف /نور البيت الله يحييك يامرحبا
العم سعود /بنور اهله أمل كيفها
نواف /للحين نايمه
اتصل وخلاهم يصحونها
طبعا امل بس تبكي ولا تبي احد يكلمها ولا احد يلمسها
نواف / عمي ممكن شوي استاذنك دلوعتك لازم اطلع اجيبها انا ماهي راضيه تنزل
طلع لها نواف. الا هي حابسه نفسها بغرفة الملابس دخل الا هي متخبيه تحت ثيابه
سحبها وطلعها
وعلى الحمام وهي تصيح
أمل /مابي خلوني لحالي
نواف/اصحي أمل امل انا نواف مافيه احد غيري
أمل / فتحت عيونها شافت مافيه احد ضمت نواف وكملت بكي
نواف حممها بالغصب ولبسها ملابسها جلسهاوغير ملابسه ثم شالها بالغصب ونزلها
نواف/ انا اسف تاخرت عليك
هي شافت عمها وعلى طول بحضنه تبكي
عمها سعود/امل بسم الله عليك اهدي اهدي
أمل /تبكي وتصيح لاتتركني
العم سعود /امل ورفع وجها ماراح اتركك بضل معك لاتخافين
لاتبكين
نواف: /عمي انا ماعدت اعرف وش فيها
العم سعود /ماعليك شوي وتهدى اتركنا لحالنا
نواف / طلع وتركها معه. وراح صلى ورجع
الا ام نواف جايه مع هيفاء وجوري
جلسوا مع نواف
ثم طلع العم سعود ماسكها بيدها
نواف/ عمي
العم سعود / لاتخاف مافيه شيء. هدت والحين كويسه
باخذها معي.
نواف/ بس مااكلت شيء
العم سعود /لاتخاف انا اتصرف
نواف / حبيبتي الوالده هنا بتسلم عليك
ثم مسك امل ودخلوا بصاله ثانيه لونها أحمر غامق دمي كذا مع ذهبي
سلمو عليها وعزوها جلست شوي وطلعت مع عمها سعود
ام نواف/ قالت بجيك لبيت خواتك روحي انتِ لاتهتمين لان شافت امل منحرجه تتركهم
العم سعود /انا جبتك للمطعم اول ابيك تاكلين مابي اخذك لخواتك كذا
أمل /ماني مشتهيه شيء وغصبها عمها واكلت شوي ثم صلوا بمسجد
قريب وعلى البيت
أول مادخلت الا رحاب وخلود ينتظرونها اول ماشفتهم رجعت تبكي
رحاب /امل خلك قويه انتي مومنه. الله اخذ لاتبكين
خلود /خلينا ناخذها لغرفتها لين تهدى

طلعوها لغرفتها ولين هدت وكل شوي وحده من خواتها تطلع لها
بعد المغرب نزلت وقفت بالعزاء
جت نوف وريم. وعبير والهنوف
وبعد العشاء جت ام نواف وبناتها كلهم
ولما راحوا الناس دخل محمد لها وصار يقرا لها قران لين نامت
ونامت عندها دلال
اليوم الثاني بعد صارت احسن ولا بكت مسكت نفسها وقفت مع خواتها بالعزاء لين اخر الليل
نواف / محمد تاكدت انها اكلت
محمد /هند احرص مني ومنك عليها لاتخاف
نواف /تبي تظل هنا ولا ترجع معي
محمد /منك لزوجتك. مالي دخل بدخل اشوفها
دخل الا خواته بالمجلس الكبير سولف الا امل نايمه على رجول سارة
محمد /امل نمتي
سارة / مانامت تسمعك
أمل / جلست سم
محمد / زوجك يقول. تحبين تجلسين مع خواتك ولا تروحين معه
أمل /بجلس مع خواتي
هند / أمل مافيه يالله على بيتك وماعندنا بنت عروس تجلس في بيت اهلها
سارة / محمد قول لنواف بتروح معه
(عايلة امل عندهم تقليد العروس ماتنام في بيت اهلها الفتره الاولى من زواجها تزورهم وترجع بيت زوجها عيب عندهم تنام عندهم )
أمل /مابي ابي بس اليوم اجلس معاكم
نورة / أمول ياقلبي انتي عارفه عيب حنا دايم بنجتمع تعالي مو يعني تزوجتي ماتجين

راحت دانه وجومانه وبشايروهند وحنين ولموا اغراض خالتهم وهشوم وجوجو بحضنها يبكون لما لبست عبايتها
شروق /خاله لاتبكين قطعتي قلبي
محمد/ وانتم وليه تبكون. تراها بتروح بيت زوجها مو رايحه حرب
مسك امل وطلع للمجلس الا نواف يسولف مع عبدالله
عبدالله /عزاها ماقدر يكلمها من جت
نواف/ ليه تبكين ضمها
محمد /نواف مايبي لك وصاه
نواف/امل بعيوني لف طرحتها وشالها
عبدالله يعلق عليه. ونواف ماله نفس يرد عليه طنش وطلع
اول فتره امل لما تتذكر تبكي وبعد اسبوعين رجعت لحياتها تعودت على الوضع الجديد
تزور خواتها خواتها قرروا ينقلون بيتهم الجديد
اوسع امل قالت اللي تبون تسون سوهه لان كلما رجعت للحي صارت تبكي وخواتها بعد كرهوا البيت
نواف /يهتم فيها ومدلعها اخر شيء. وبعد أمل تحاول قدر ماتقدر تتاقلم معه
نواف /حياتي انا مااقول لك شيء قلتي تاخذين لغات مع جوري قلت جيبوا رغم انك تتعبين نفسك
أمل /تعدل فستانها القصير الاحمر
انت مشغول وانا فاضيه وبعدين حنا ناخذها بالبيت
نواف / مابي تتعبين وبعدين طول الوقت عند امي وخواتي ماتملون
أمل / ههههههههه لا مانمل والله امي وش اقول بس. انا الله يحبني. الله رزقني زوج مره عسل زيك واهله. يجنون
نواف/ اغار ترى لما تنشغلين عني
أمل /احبك
نواف /وانا اموت فيك وش رايك نسافر
أمل / مابي. عندي زواج جود لازم احضر
نواف /من جود
أمل / تعرف صديقتي نوف اللي تزورني دايم
نواف/ صديقاتك مااعرف لايكون اللي تمشي ومعها بنت كنها لعبة
أمل /هههههه لا حرام عنوده مو لعبه
نواف /مااعرف صغيرونه وشيطونه
أمل /جود اخت زوج نوف وبنت عمها
وتراك معزوم بعد للزواج. وراحت جابت الكرت
نواف/ اول قرا الاسم عرف انها اخت متعب
نواف/ واذا قلت لك مافيه زواج وراح تسافرين معي فرنسا
أمل /بس هي صديقتي وغاليه علي
نواف /بنرسل لها هديه فخمه واعتذري منها المهم روحه للزواج مافيه
أمل /استغربت الشيء ذا ونامت وهي مادخلت براسها
لما جاء العصر وجاتها جوري. قالت لها
جوري/ اجيب لك ليه ونواف رفض بس بشرط
أمل /موافقه. وش شرطك
جوري/ اسافر معكم فرنسا. من زمان ابي اسافر ومابي اسافر لحالي
أمل / تم جهزي اغراضكلانها ماتبي تسافر مع نواف لحالها
جوري وش رايك نسوي بكره بالجمعة بارب كيو سبايسي
وجلسوا يخططون
كل جمعة ام نواف وعيالهم يجتمون احيانا يطلعون للمزرعه واحيانا في بيت ام نواف.
والاسبوع بيطلعون للمزرعه
امل/ لما رجع نواف ماقالت له شيء ولا جادلت وقالت له ان عمامها زاروهم ويوم عادي وناموا والظهر طلعوا للمزرعه
سوالف وضحك وامل جمعت البزران ومسويه لهم مسابقه وندى جلست تتفرج عليهم نواف جالس يسولف مع هيفاء وأمه
العنود جالسه تتفرج على البزران وجوري انظمت تلعب معهم
بعد المغرب جوري جلست تسولف مع نواف
جوري /نواف تبي الجد من تزوجت أمل و حياتنا كلها تغيرت. سبحان الله. دخلت. بكل الخير والسعاده. أمل. على اسمها. الله يسعدها اموت فيها
نواف /امل دعوات امي دايماً لي
جوري /والله جد انت مره من تزوجت وانت متغير وبعد زايد حلا وتقرصه مع خدوده
نواف / امل تغار علي
جوري /خف علينا
اقول بيني وبينك امل. ماش بخاطرها روحت الزواج وانت رافض غريبه وش السالفه
نواف/ مابي تحضرا زوجتي وانا حر
جوري / نواف مو علي انا. تمشيها على امل تمشيها بس مو علي انت ماترفض اها طلب وش معنا شيء تافه بسال مشاعل ترى
نواف /ذا مو تافه
جوري /لا يكون فيه شيء. وخايف تتعب وكذا
نواف /لا فهمتي غلط مافيه لو فيه قلنا. لكم
افهمي يا اوم مخ مسكر جود اخت متعب
لو تحضر امل راح يشوفها متعب وانا اموت لو يشوفها فهمتي وقام وتركها
جوري/ لحقته تركض. طيب امل قالت لي اني اقدر اسافر معكم
نواف/ تدلين درب فرنسا روحي لحالك
جوري / تاخذني معك ولا اقول لامل انك رافض على شان متعب
نواف/ جهزي اغراضك بكره بسافر
جوري /الله يخلي لي اخوي
تعشوا ونواف وامل رجعوا للبيت
أمل / شايفه نواف معصب وساكتهولا لها نفس تتكلم معه كل مره يتكلم يحطها براسها
نواف غير وتمدد على السرير
أمل غيرت ملابسها والا العصير اللي طلبته جاي
أمل /حبيبي وجلست جنبه
نواف/ عيونه وروحه امري
أمل /من مزعل حبيبي
نواف /ماني زعلان بس ليه واعده جوري ناخذها معانا
أمل /ههههههههه واذا سافرت معانا بالعكس تعال ليه ماناخذ الوالده معانا وتصير رحله عائليه جميله اسمع خلنا ناجلنا ونسافر سوويسرا ابي نلعب بالثلج شفت صور العنود سفرتتها الاخير بليز
نواف /اوكي سوي للي تبغين سويسرا سويسرا وسحب المفرش ونام
امل على طول اتصلت بام نواف
وقالت لها وبعد اتصلت على جوري وقالت لها عاد جوري فرحة فرحة
أمل / سحبت المفرش وقربت لنواف حبيبي نمت
نواف /بالحلم بالثاني بعد شوي فاصل وهو ماسك نفسه بالغصب

أمل /احبك وانت مو عاجبك وموافق على شاني
نواف/ سحبها وضمها
أمل /الوالده فرحانه لما قلت لها تقول سفره معانا تفرق. عن كل سفره
نواف/الله يخليك لي
أمل / ويخليك لي
فعلا امل اعتذرت من جود وجابت لها هديه فخمه وجود لانها عارفه الموقف وبعد اسبوع سافروا واحلى اسبوع قضوه في سويسرا.
كله فله وضحك وهبال. نواف اول ماكان راضي عن السفره بس اهم شيء عنده امل ما تحضر الزواج وبعد عرف ان متعب اصلا ماحضرا زواج اخته سمع انه تعبان بامريكا
سلطان بعد زواج جود اخذ نوف وبنتهم وعلى متعب
سلطان /بالله وش فيك ليه حتى المستشفى خرجت منه
متعب / انا كويس وخرجت مليت من جو المستشفى انا هنا مرتاح
سلطان /والى متى يامتعب بتضل معتزل العالم بذا الجزيره
متعب /مااعرف لين ترتاح نفسيتي
سلطان / تركت الطيران سكتنا ماقلنا شيء قلت بعيش برى قلتا بكيفك
بس وضعك كذا مو كويس شوف نفسك
متعب /انا تعبان اتركني لحالي روح لزوجتك شوفها لاتطيح هههههه مهبوله
سلطان /متعب انسى الله ماكتبها لك
متعب طنشه ودخل داخل الفله وطلع لغرفته
وسكر على نفسه
نوف /ايش صار
سلطان /ولاشيء اذا ظل كذا يمكن يصير فيه شيء
نوف /خله يرتاح تجي معي دودي نايمه راحوا تمشوا
باليل
جالسين نوف متعب تراها تقول اسمك والله انا علمتها
متعب عنوده قولي متعب
وعنود تضحك ولاتكلمت
سلطان /دامها تضحك مستحيل تتكلم وقام وعلى المسبح
متعب /الحين انت وزوجتك مسوين جايين لي ولا للجزيز ه

نوف / لكم الاثنين متعب ماشاءالله جميله. نسكن معك وش رايك
متعب/ لكم شهر وبعدها برى
نوف /افا اسمع انا مصورتها. بجوالي بس مااعرف وين حطيته شوفها
متعب /انا داخل بتصل بالوالده. واذا حصلته شفتها.
نوف /الرمز
متعب /اعرف سلطان معروف ههههههههههه
نوف /استحت وسلطان يبوسها
متعب /سمجتوها
ودخل داخل اخذ عصير وجلس يقلب بجواله اتصل بامه ثم سكر الاجوال نوف على الطاوله فتحته وعلى الاستديو. طبعا صور نوف من تصويرها وعاد هي محترفه فا ماتمل من صورها حتى لو كانت عاديه
اول شيء طبعا صور بنتها بكل مكان وبكل شكل ومتعب يضحك. ياربي منها انا الظاهر باخذ ذا البنت وارحمها مسويتها حقل تجارب وانا اقول البنت ذي ماتكبر من بين للاطفال ثم صور نوف وصور سلطان وصور زواج جود ثم صور ماتمنى متعب يشوفها ابد صور من زواج أمل. صورها بزوجها وصوره ونواف معها بالزفه ومقطع لها قبل الزفه ثم صور البنات قبل الزواج واللي قطع قلبه لما صورتها. تجرب فستانها وهي تتكلم متعب ماحس الادموع نازله من عيونه ضم الجوال من غير شعور ثم سكر الجوال وطلع غرفته وسكر على نفسه
سلطان ونوف طبعا بعالم ثاني ماحسوا بمتعب
متعب/ ضم صورتها بكاء من قلب
غرفته كلها صورها. ثم من قهره كسر كل شيء بالغرفه ليه يامل ليه انا احبك ليه تختارين نواف ليه انا المفروض اللي امسكك بالزفه انا اشتريت ذي كلها لك ليه يامل تتركيني لحالي ليه ايه احبك كذا ليه وانا انك تحبيني ليه تتزوجين نواف وانا لا ليه يامل ليه يامل تتركيني لحالي
سلطان /متعب بالله افتح الباب ولا اكسره نوف تبكي وهي تسمع اصوات التكسير. ثم هدت الاصوات
وما رضى يفتح وبس قال خلوني لحالي
نوف /تبكي ليه صار كذا وش صار اتصل بخالتي شوف خاف قالت له شيء زعله
سلطان / اتصل بالرياض بامه سالها بس مااصار شي قالت اصلا ماطول وقالت له اللي قاله
سلطان/ اكيد متصل في احد نزل يركض لجوال متعب
سلطان مقفل.
نوف /اكتب امل وراح يفتح معك
سلطان /اجرب فعلا فتح اخر المكالمات مع امه مافيه اي برنامج محمله ولا رسايل ولاشي وش فيه اجل
نوف/ فتحت جوالها الا على مقطع امل
بكت من قلب من ذا متعب شاف امل بفستان زواجها واكيد انهار
ركض سلطان وكسر الباب. الا متعب مغمى عليه ويدينه جروح من الزجاج المنتشر بكل الغرفه
واسعفوه ثم انقلوه للمستشفى
امل ونواف رجعوا للرياض
وامل بين خواتها وبين تزور عمها سعود وكل فتره تزور المزاحميه بس اغلب وقتها عند ام نواف وخوات نواف
زيارات حفلات عزايم
ورجعت تكمل ماستر اهم شيء تكون مشغوله
نواف/أموله ليش نايمه منتي نازله معي تفطرين
أمل / مالي نفس تعبانه حياتي. اكل زين ولااتتاخر اليوم ابي نتعشاء سوى
نواف/قلت لك مااقدر اليوم انا عندي موعد عمل
أمل /طيب اموله زعلانه
نواف/مايهون علي زعلك بس بكره نطلع مع بعض ياروحي انتي
أمل /انتبه لنفسك
نواف / سحب المفرش وباسها ونزل
اكل فطوره وامل تراقبه من فوق وتضحك
ثم طلع وهي وراه
لما فتح الباب الا ورد منثور لين سيارة جديده. ماي باخ مسوى لها تعديل اللي دايم يتخيله سودا ومن داخل بيج
وقف يتاملها الا فوقها بوكيه ورد وكرت فتح الكرت
كل عام وانت بخير وكل عام وانت حبيبي. احبك. حبيبتك امل
الا هي حاضنته من ورى وتغني له Happy Birthday
نواف/ الله لايحرمني منك
أمل /عجبتك. هديتي
نواف/ يكفي المفاجئه الحلوه ماعمري احتفلت ولا احب كذا
بس منك كل شيء حلو
أمل /لاتتاخر انا انتظرك وامسك المفتاح
نواف/ باسها
امل تدفعه روح
نواف / باي حبي باحاول اأجل مواعيدي وارجع بدري
أمل /لاتاجل شيء. بكره نتعشى سوى
طلع نواف للشركه وامل طلعت للجامعه ومنها طلعت لبيت عمها سعود وبعد المغرب طلعت للمحل وسوالف مع البنات لين العشاء عاد العنود تخطي وأمل تلاحقها تصورها
نوف /وش فيك ماعمرك شفتي. بنت تمشي
أمل /زي ذا النتفه الجميله لا. انا طالعه وراي موعد مههم الا ليه دايم معك خليها بالبيت
نوف / وش عليك منها انا اسوي اشغالي وهي تساعدني وبعدين مضيقه عليك
أمل /الا خايفه عليها هي ماتجلس والمربيه تعبت ترجعها لاتطيح من الدرج هنا خطر عليها.
نوف/ اوكي بتركها بالبيت. لاتنسين تشرحين لي ابي اعدي ذا الجامعه مليت منها
أمل / انتٍ ماتذاكرين
طلعت امل ولبست فستان احمر طويل توب وشعرها رفعته ومكياج ملكي ولبس طقم شبكتها وطلعت لفندق الفيصليه البلوره رغم انها تكررهه موت بس كل الامكان اللي تبغاها محجوزه
نواف انا قلت لك اجل كل موواعيدي. ليه مااجلتها
مخلد/ياطويل العمر الموعد مهم ومثبت عندي من اسبوعين مااقدر اجله
نواف /طيب انا طالع ومخصوم عليك
وصل وطلع للمطعم وهو بالمصعد
اتصل بامل
نواف / حياتي انتي بتاخر انا الحين. عندي عشاء عمل لما ارجع راح نطلع
أمل /اوكي. ابي نطلع للثمامه
نواف/ اللي تبغين نروح له تامرين امر
أمل /ابتسم ولاتتضايق ابي لما تدخل لموعدك ابي ابتسامتك اللي اعرف بالتوفيق ياقلبي وروحي ودنياي كلها
نواف/ ان شاءالله لاعدمتك
سكر وقفل جواله واابتسم وطلع واتجه لموعد
اول دخل المطعم فاضي. وبس طاوله وحده وحولها ورد
راح للطاوله. مكتوب عليه اسمه وماحس الا اللي تحضنه من ورى
ومن مثلك حبيب ومن مثل نواف
نواف/ ومن مثلك حبيبه
أمل /كل عام وانت بخير
نواف /احلى موعد عمل الله لايحرمني منك
أمل /ههههههههههه انا اخذت الموعد من مخلد بليز سامحه
نواف/اكيد.
نواف/ أمل وش اقول بس فيك
أمل / ههههه قول اللي بقلبك
نواف/
أبتديتك حب ..
وآمال و..هناا. ليت قلبي
ماله بقلبك خشير
حبني بقد ماتقدر
وأنا قد مااقدر
أبحبك كثير كثير!

أمل /ضمته ونواف رفعها له بقوه لصدره لين صارت انفاسهم سوى
وضل ضامها لين بللت دموعها خده
نواف/ مابي دموع يالغاليه
أمل / أحبك كثير واكثر منك بعد
نواف/انا اكثر
أمل /طيب نصير انت اكثر وانا اكثر
نواف /احب القصيده ذي
أمل /وانا حافظتها
نواف /حلو قوليها وانا اعتبرها منك
أمل /اول نزلني واقولها
نواف/ لا بحضني احلى
أمل /اختلفنا من يحب الثاني اكثر
نواف / واتفقنا. اني اكثر وانتِ اكثر
أمل / عد رمل الصحاري ومن المطر اكثر واكثر
نواف/كيف نخفي حبنا والشوق فاضح
أمل /تضحك وفي ملامحنا من اللهفه ملامح
نواف: عاشقين. .. ليه تضحكين
أمل / تصدق الابيات توصفنا
نواف / بالله وصار يدور فيها ثم وقفوا يتاملون جمال الرياض من فوق مطعم البلوره
نواف /أمل
أمل /عيونها وروحها ودنيتها
نواف /انا اسف لاني اتركك كثير لحالك وبعيد عنك
أمل /مسكت يدينه باستها وحطتها على خدودها لا اعرف انت مشغول وابي لين تصير الشركة اكبر وحده وبالعكس انا فخوره فيك
نواف /الله يخليك لي رجعوا على الطاوله وحطوا العشاء
نواف/ بتاكلين من يدي
أمل /اوك بس تراني مسويه رجيم
نواف / سلامات وش ذا الرجيم اللي طالعه فيه انتي عود وش تنحفين
أمل /بس احافظ على جسمي
نواف/امل بطلي هبال ان سويتي رجيم على قولتك اختفيتي. ارحمي نفسك خلي جوري تسوي رجيم. خطبيتها قربت
أمل / وانا على شانها على شان احمسها
ونواف /انتي اخذي برنامج تسمين. هههههههه
الانسيت.
أمل /امرني
نواف /ابيك تشوفين لنا كذا عروس
أمل / تبغاني اخطب لك. ماكملت سنه تتزوج وحده ثانيه
نواف/ ههههههه مو لي. لفيصل مهبول انا اتزوج غيرك
أمل /وش عنده مو متزوج
نواف/ تراه من زمان طالب مني اول يحسب لك خوات
والحين يقول ابي زوجتك تدور لي وحده زيها
أمل / هههههههههههه اول قوله أمل وحده. وكيف اجيب له وحده زيي
نواف /بكره بيجي يتعشاء عندها وافهمي منه ازعجني والله
أمل /نشوف له عروس وش وراي
نواف /شكلك في بالك وحده من ابتسامتك
أمل /ايوه لقيتها بس لازم اول اشوف فيصل وش عنده. بنت عمك موضي
جمال دلع ابتسامتها ماتفارقها عسل عسل
نواف/ وانتي وش عرفك عنها
أمل / صديقتي كيف مااعرفها
نواف/ هههههه اقول حياتي شكلك ختمتي اهلي. من كثر ماتجلسين مع الوالده
أمل /ايوه حفظت بنات عمامك كلهم بنات خالاتك
بس بعضهم للحق ماحبيتهم والبعض صحبه
نواف /فديت زوجتي الاجتماعيه
أمل / من اجل عين تكرم مدينه
طلعوا وتمشوا لين الفجر ورجعوا للبيت
امل صلت وجالسه على سجادتها تقرا قران االا نواف داخل غير ملابسه
وتمدد على السرير
أمل /شربت ماء وصبت لنواف وجلست جنبه
مسوي نايم مايمديك
نواف/وش دراك اني عطشان
إمل/ اعرف كسلان مار جنبه ليه ماتشرب
نواف /بس يصير حلو لما تجيبنه لي واحلى لما تسقيني
أمل /دلوع اجلس
شربته. وهو يضحك
أمل /الواحد مايضحك وهو يشرب خلك مودب
نواف/ امرك مااعد اسويها ياماما

أمل /وش وش
نواف /اخذ المخده ورماها عليها وحرب مخدات معه وطبعا المنتصر نواف
وناموا
بليل /فيصل. جاء
بعد العشاء
أمل / نواف قال لي. الموصفات اللي تبغاها
فيصل يشرح ونواف وامل. يضحكون
أمل / طيب ننظر في امرك
فيصل / والله نسخة زوجك
أمل /نوافي ما كنه يسب
نواف /الحق مو عليها الحق علي انا اللي معطيك وجهه
فيصل /وانا علي منك اصلا
أمل /المهم البنت. حصلناها اسمها موضي
فيصل / من تصير اختك بنت اختك
نواف/ لا بنت عمي خالد ياغبي
فيصل /لايكون ذيك المعصقله. اللي دايم عندكم بلندن زمان
نواف /هي بس ماعادت على خبرك
أمل /دقيقه اجيب لك صورتها. وجابت جوالها
أمل /شوف هاذي اللي لابسه احمر
فيصل /ماشاءالله امل انتي احلى من الثنتين اللي جنبك
نواف/برجله ضرب فيصل
فيصل /امزح اللمهم. اللي لابسه اخضر المزيونه. منهي
امل /انا قلت اللي عليها احمر وش دخلك فيها ذي
فيصل عجبتني
نواف /ذي جوري اختي
فيصل /لاتقول. مااصدق مو جوري
نواف /اقول هونا ماعاد حنا مزوجينك تدل الباب
فيصل / خلنا نتفاهم غيرت رايي ابي اتزوج اختك جوري
نواف / والله ما تشوفها. ماازوجك اختي
فيصل/افا
أمل /البنت مخطوبه خلاص شوف اللي قلنا مالك الاهي

فيصل /بس جوري احلى
نواف/وجوري ماهي لك
فيصل /ليه حظي كذا
نواف/ ههههههههه
بعد اسبوع سوو خطوبه جوري. وعبدالعزيز ولد عمها
أمل /تعبت مره جوري مره كانت جميله والحمدلله كل شيء تم على احسن شيء
نواف /الله يخليك لنا صراحه الوالده تمدح بنتظيمك
أمل /انا كنت ابيها بقاعة بس الوالده قالت البيت
نواف / ماعليه المره الجايه
بعد أسبوع
نواف/بالشركه وأمل صحت وطلعت لبيت عمها جلست لين الظهر ثم طلعت لرحاب وتغدت عندهم كانت جمعه بسيطه خلود وهند وريم وبنات نوره اختهم
ثم طلعت العصر لبيت ام نواف اول مادخلت عندهم وسلمت على ام نواف وجلست الانواف يتصل
أمل /هلاحياتي
عند الوالده. امرني
لا والله توني جايه وش فيه
طيب. انا طالعه
لا ماراح اتاخر
انتبه لنفسك
وانا اكثر
وسكرت
أمل / يالغاليه انا استاذن. نواف ينتظرني
ام نواف/ وش فيه
أمل :مااعرف يقول ابغاك ضروري الحين مااعرف
سلمت وطلعت
نواف معطي السواق التعليمات وامل على بالها بتطلع للبيت بس رايحين للمطار

أمل / خالد ليه المطار
خالد/ ياطويله العمر هاذي الاومرالي عندنا
اتصلت بنواف
أمل /الو حبيبي
نواف/ هلا حياتي. وين وصلتي
أمل /بتسافر انت
نواف/ انا انتظرك بالمطار لاتخافين عندي سفره سريعه وابي اشوفك قبل اسافر
أمل / حبيبي فيك شيء. ليه بتسافر امس رجعت
نواف/ لا والله مافيني شيء تعالي بس

ااهات 10-02-16 12:46 PM

الخامس والثلاثون)
دايم أسولف
للفجر عن وصوفك ..
يا ملح
خلق الله وأجملهم أطباع !


أمل /وصلت للمطار وتوجهت لصاله الانواف جالس ومغير ملابسه ولابس بنطلون بيج وقميص سماوي من رالف رولين وجاكيته على جنب
أمل /السلام عليكم الحمدلله مافيك شيء
نواف / وعليكم السلام مافيني شيء تعالي حط يده على قلبها الاينبض بسرعه
اهدي مافيه شيء والله بس سفره طارئه وابيك معي
أمل /بس ما جبت اغراضي
مسكها وطلع على الطياره الخاصه
اغراضك وصلت للفندق قبلنا
بعد الاقلاع فكت حزامها ونزلت عبايتها طلبت مويه واسكريم وجلست تاكل ولاسالت ولا تكلمت
نواف /حبيبتي وش فيك
أمل / ولا شيء انتظرك تقول لي السالفه
نواف/ مافيه سالفه انا شفت اني فاضي وحجزت وبعدين ابي نجلس مع بعض لحالنا. ابي اشبع منك دايم مشغوله عني
أمل //لاتناظرني كذا والله المويه ذي. راح تصير عليك
نواف/ بعد انا زعلان اصلا اول تشربين قدامي وانا عطشان ولاقلتي تبغا وبعد تاكلين ايس لحالك انام احسن لي
دخل وخلاها غير ملابسه الا أمل واقفه في الباب
نواف/ برى بنام
أمل /اعرف جايه انيمك يالنونو حقي
نواف/ماني نونو. اعرف انام لحالي
أمل /دام تعرف تنام لحالك. كويس
طنشته وصارت تغير ملابسها وطلعت
نواف/ أمل تعالي
أمل /رجعت وشغلت النور وجلست حضنته
ليه زعلان
نواف/ماني زعلان صايره بعيده عني اشتقت لك
أمل /انا اللي بعيده من اللي لي اسبوع ماشفته
نواف/انا بس والله كنت مشغول
أمل /اعرف ليه اجل تلومني
نواف /بس كذا
أمل /شغله عناد فديت دلوعي
نواف/ أشتقت لك كثير
ضمته بقوه ثم صارت تسولف له وتغني ونام
لما شافته نام حاولت تعدله
نواف /خليك معي لي يومين مانمت ترى ممكن انام بحضنك
أمل /ممكن انت تتحلم ولا صاحي
نواف/ نص نص
أمل / ضلت حاضنته واخر شيء نامت بعد
ثم صحتهم المضيفه
أمل /حبيبي وصلنا. اصحى

باسته لين صحى
أمل قامت وجهزت ملابسه وغيرت ملابسها
أمل / بصلي بطل كسل
نواف/انتي عارفه اللي يخلني اصحى
أمل /ياربي منك صاير دلوع
نواف /ايه دلوع وعاشق ومجنونك
باسته وقام اخذ شاور وصلى الا امل تكلم الطيار ولبست نظاراتها واقفه عند باب الطياره
نواف/مفاجئه حلوه صح
أمل /توقعت فرنسا والله بس فنيسيااجمل مدينه الرومانسيه
نواف/ نزلنا
طلعوا من المطار وتمشوا الجو جميل مشمس
نواف /تستاهل المفاجئه ولا لا
أمل/ كثير كثير ماتخيلتها بالجمال ذا
نواف/جميله تعرفين اول ما زرتها كانت جوري نونو كانت اخر سفره لنا مع الوالد الله يرحمه بعدها مازرتها كل مره باسافر لها يطلع لي شيء مكتوب اجي هنا دايما بشيء رومانسي
أمل /هههههه ولما جيتوا هنا وش كان
نواف /الوالد مسوي للوالده مفاجئه جينا من فرنسا وكان ينتظرنا
أمل /مسحت الدمعه اللي بعيون نواف لما تذكر ابوه
أمل /الله يرحمه ويجمعنا فيهم بالجنه انا ابوك وكل اهلك ودنيتك وحبيبيتك
نواف/ الله يخليك لي يارب نتغداء هو غداء عشاء هههههه
أمل /ابي باستا
نواف/بيتزا
أمل /نطلب الاثنين تغدوا ثم طلعوا على الفندق لما دخلو الجناح الا كله ورد وزينات
أمل /واااو This is a wonderful
نواف /اميرتي وسكر عيونها ومسكها بيدها لين غرفة النوم
ثم فتح فتحت عيونها
نواف /باس يدها وسحب دبلتها وطلع وحده جديده وباسها
أمل /ماتوقعت حرام انا مجهزه هديتي بالرياض ليه انت كذا حلو

نواف /احسبك نسيتي
مثل اليوم من سنه . كان اجمل يوم بحياتي.
أمل /كان زواجنا. احلى سنه الله لايجعل لي حياة بدونك. الله يخليك. لي
نواف / باسها وشالها امل ضمته
نواف /غيري ملابسك
أمل لبست. فستان اسود قصير.مره توب بصدره لولو منثور ولابسها جزمات سوداء عاليه ومكياج ملكي ورافعه شعرها
نواف /لبس بدله سموكي سودا واخر جمال
نواف/مسكها بيدها وطلع للشرفه الا فيه تحت فرفه تعزف لهم
نواف/ مسك يدينها. باسها ثم قال لها
الى الانسانه التي أحببتها حباً لا يوصف
الى من تربعت في قلبي وجعلت حبها وساماً على صدري
الى من تعيش ليلى ونهاري الى فتاة أحلاميك
إلى من نقشتها الاقدار في قلبي وحفرت إسمها في عقلي
إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي
أقسم بالله أنني ولا ولن أقدر على أن أحس إذا كانت الحياة خاليه. منك
كل سنه وأنتِ في حياتي و. Anniversaryhappy
أمل /احبك احبك وصارت تبكي مع كلام نواف والموسيقى جو خيال
لما خلصت الفرقه هنوهم ذكرى زواج سعيده
أمل ونواف جلسوا بالشرفه
أمل /نواف جد جد احلى مفاجئه شيء خيال
نواف /يكفيني ابتسامتك الحلوه. دوم وناستك
. وش ابي من الدنيا دامك معي
امل /ضمته ونواف جلسها بحضنه امل وانا اقول لك اسبوع مختفي
نواف/ كنت بدبي. اصلا بس نسقت من هناك وبعدين على شان تشتاقين لي اكثر
نواف/ أمل
ذقنا ملذات الهوى حب وفراق
وشفنا
من صدود الزمن واكتفينا
وعشنا سنه بالضبط عشاق
واحلى سنه مرت علينا
الله يجعل كل ايامنا سعيده والله يخليك لي ياجمل شيء بحياتي
ثم
جابوا العشاء
أمل /نواف وش فيك بنزل
نواف/ليه خلك بحضني مو لازم تجلسين قدامي واكلها
أمل /نواف لاخلاص ماعاد اتحمل كل ذا.
نواف/ شالها ثم رقصوا مع بعض سلوا
أمل /نواف احبك
نواف/ وانا مجنونك شالها وعلى غرفة النوم
بالجهه الثانيه بنيويورك
أنا “نجدي”
و “النجدي” لا عشق مجبور ..
يموت ولا يخون
العشق وعروقه و “نجديَّه”

متعب عايش حياتة عمليه بحت كل وقته عمل عصبي باكثر الاوقات بس
يحاول يعيش بدون أمل
سلطان /قال ارحم من اول من طلع من المستشفى وهو منقبل شخص ثاني
أسبوع رومانسي بكل مكان راحوا له وحتى بالفندق
أمل / نواف بليز مابي ارجع بليز اخلنا يومين بعد
نواف/اللي تامرين فيه ونكنسل السفره
أمل / فرحانه كثير ننزل على القوارب
نواف /لا مابي اطلع ابي نظل هنا
بعد أسبوع رجعوا
العنود /أمل اشتقنا لكم.
نواف /امل طلبت نمدد ومااقدر ارد لها طلب وممددنا
ام نواف/ماعليك منهم اهم شيء انتم تنبسطون
أمل /الله لايحرمني منك ياست الكل ياعسل

ام نواف/ ولامنك وامل جالسه جنبه وام نواف حاطه يدها على ظهر امل ومقرباها لها
شوفي ايش طلبت لك
ثم جابوك اكياس وعلب وحطوها قدام امل
امل /الله لايحرمني منك ليه حلفتي اننا مانشتري هدايا لكم
هيفاء /مانبغاكم تنشغلوا عن بعض وبعدين يامل انتي دايم تجيبين هدايا حتى وانتي ماسافرتي ماتقصرين ابد
أمل /هيوفه واجبي
ام نواف/ افتحي يالغاليه
امل جلست وفتحها. الا فساتين وجلبيات
أمل / تجنن الله لايحرمني منك ابد وحضنتها الله يخليك لي ياحلا ام بالدنيا
ندى /اقول يام نواف بس لامل وحنا
ام نواف/ طلبيه خاصه لامل
جوري / امل بليز ابي من فساتينك الاخيره
امل /بكره تعالي اختاري اللي يعجبك وكم جوري عندي
نواف/ حبيبتي جربي لنا شيء منها
ام نواف /اموله جربي الجالييه السوداء ذي
طلعت وجربتها
ونزلت
نواف / بسم الله عليك الله يحفظك لي ويخليك
أمل /جميله بس كنها واسعه شوي
ندى /لاجميله
هيفاء /لبس العافيه صح واسعه بس والله جميله عليك
العنود /كلامهم صح أسمني شوي وتطلع جنان
نواف/اهم شيء رايي انا لو ماعجبتني تنرمى
ام نواف/ ارحم امل منك ياصبرها عليك وعنادك
نواف /اقول انا ولدك قلبتي علي ترى اغار لما تحبين امل اكثر مني
واغار لما تحبونها
جوري /سمجتها امل بعد لنا مو لك لحالك
نواف /لي لحالي ومسك امل وطلع

أمل/ ههههههه بزر انت ليه كذا
نواف/ بس كذا على شان اخذك منهم ونطلع للبيت بدري
امل /كان قلت لي واستاذنت من الوالده وطلعنا مو لازم تسوي لي سالفه
نواف/طيب اسفين
مر أسبوعين
أمل /جالسه بالصاله تحت تتفرج على فلم
نواف/يسعد لي مساءك ياغلاي غريبه بالبيت
أمل /عادي لاتعبت ياروحي انت انت اللي جاي بدري
نواف /جلس جنبها يتابع ماطعت للعيال مصدع وعندي اوراق لازم اخلصها
امل/ يعني مالها فايده رجعتك بدري اكمل الفلم احسن تمددت وتتابع
نواف/ باسها وطلع غير ملابسه ثم نزل لمكتبه صار يحوس باوراقه ثم رجع للغرفه فوق فيه مللف مايدري وين مضيعه أمل طلعت فوق ومعها عصير دخلت الغرفه الا نواف جالس يكمل الفلم
أمل /مو تقول عندي شغل
نواف /هونت تعالي كملي تحمست معه
جلست بحضنه شربته كالعادة العصير
أمل /حبيبي. امممم وش نفسك فيه
نواف/ اشياء كثيره
أمل /الاهم قول
نواف /اسمعي يادنيتي اولها اتمنى يخلص زواج جوري زي ماخططنا له
أمل /وبعد
نواف/ عندي مشروع وان شاء الله انجح فيه
أمل /وبعد
نواف/انك تاخذين الماستر بمتياز
أمل / وبعد
نواف /بس خلصت
أمل /بنظرات الخبيه ماتتمنى نونو صغير
نواف/ الا ولد واسميه فهد وحضنهها وباسها اخيرا مابغيتي
أمل /خلاص مره قويه حضنك النونو كيف عرفت
نواف/ ياذكيه اوراق التحاليل شفتها وشفت النونو حقنا النقطه
انتِ تاركتها بادراج غرفة الملابس وانا شفتها
أمل / واذا بنوته
نواف/ اهم شيء تصير نسخه منك
شالها فوق ورفعها وصار يدور فيها
أمل /راح النونو نزلتي
نواف/ بسم الله عليك وعليه ماراح يصير عليه شيء اهتمي بنفسك
حضنها بخوف ويسمي عليها
امل /مبروك ياحلا اب بالدنيا كلها
نواف: الله يبارك فيك مااعرف بس شيء مااعرف اوصفه
ضمها. وبكاء
أمل / نواف خلاص وش صاير
نواف/ فرحان اخير تدرين تقريبا كذا راح تولدين ان شاء الله مع العنود
ليه ماقلتي قبل
أمل /انا شكيت بس ماقدر اقول الا لما اتاكد وبعد مااقدر اقول لاحد قبلك انت
نواف/ اسمعي. ابي ترتاحين تاكلين زين
طلعات كثيره مافيه لبس ضيق مافيه وكعب بعد مافيه
وحتى زوج جوري مولازم تحضرين الازعاج ياثر على النونو
أمل / الا زواج جوري انا خلاص طلبت فستان ووصل والزوج الاسبوع الجاي تجي تقول مااحضر ذي جوري كيف مااحضر زواجها
نواف /انا خايف عليك طيب احضري غيري الفستان بشي واسع
امل /ماراح اغير الفستان
نواف /اجل مافيه زواج والماستر لما تولدين بعد
أمل /انا خلاص سلمت الرساله وحددوا موعد المناقشه حرام
نواف/ انا خايف عليك مابي تتعبين
أمل /نواف لاتجننيني عادي انا مامنعتني دكتورتي من اي شيء ماعلي منك
زواج جوري بحضر رسالتي بناقشها وبكيفك
وعلى سريرها وسبحت المفرش وصارت تبكي
نواف/ معصب ونزل تحت للحديقه جلس لين هدت اعصابه وطلع فوق الاامل نامت ودموعها بعيونها مسح دموعها وحضنها ونام
أمل /صحت الفجر وصلت صحت نواف ورجعت نامت
صحت الساعة 10 جلست تعدل شعرها الا نواف حس فيها وفتحت عيونه
نواف/صباح الورد
أمل /ماكنها تسمع. ونزلت من السرير ودخلت تاخذ شاور
نواف. /فديت الزعلانه دخل لها غرفة الملابس حاول يكلمها
نزلت وتركته اخذ شاور ولبس ونزل الا هي جالسه تفطر
نواف /افا حبيبتي تاكلون وتتركوني
أمل /تشوف مافيه بالغرفة الاهي ونواف من يقصد
أمل /بس انا بالغرفة معاك
نواف /من قال وفهودي
أمل /حطت له فطور وتركت السفره له
مسك يديها
نواف/ انا اللي زعلان مو انتِ
أمل /….وسبحت يدها وطلعت فوق
نواف / كمل اكله وطلع للمكتب متوقع امل تجي وتصالحه او مسويه له مفاجئه
وخلص اوراقه وانتظر ومل وأمل مانزلت له اتصل بالخدم قالوا نايمه
فقد الامل ومسك جواله وتمدد على الكنب اللي بالمكتب ونام
أمل /صحت الظهر غيرت وعلى بيت ام نواف مثل كل جمعة
ام نواف/كيفك اليوم على موعدك
أمل / كيفك اليوم قلتك امس بجي بدري واشوف الموضوع
ام نواف /لاعدمتك يابنتي وين زوجك
أمل /مااعرف اتصلت بالمصممه راح تجي الحين ونشوف التعديلات المطلوبه
جوري /أموله حبيبتي كيفك اليوم
وسلمت عليها
أمل /بخير الحمدلله
جلست امل مع ام نواف وجاتهم المصممه وعدلوا فستان جوري وجربته وماطولت
ثم نزلوا تحت وسوالف الا ندى جايه
وسوالف وضحك وثم هيفاء

ام نواف /غريبه نواف متاخر فيكم شيء
أمل /لا مافينا شيء
في كلامهم الا نواف جاي هو والعنود
سلموا وجلسوا
نواف /مفكر ان أمل قالت لامه لانها جات بدري
نواف/ كيفك يا الغاليه
ام نواف/ بخير الحمدلله ليه تاخرت
نواف /كنت نايم وبعض الناس ماكلفوا نفسهم حتى يصحوني
أمل /الخدم عندك وخبرتهم يصحونك
نواف /ذي مااهي شغلتهم ذي تبعك انتِ
ام نواف/نواف ليه على أموله
أمل /انا مالي دخل
ام نواف /وجنبها الاثنين أمل ونواف واحد على الايمين والثاني شمال
ماعليك منه يعرف يصحي نفسه
نواف/اصلا ليه معاها الحق المفروض تراضيني انا اللي زعلان منها
أمل /انا مازعلتك على شان اراضيك
نواف/ واللي سويتيه وشو يامدام شوفي الوالده الحق وانا اشك انها بتميل لك بس كلكم احكموا على شان تعرفون اني مظلوم
جوري/ انا مع امل
نواف/ يالغاليه انا وش قلت لها قلت مابي تحضرين زواج جوري
جوري /صاحي انت ليه ماتحضر وش الطاري
نواف/اسكتي انتِ يالغاليه افهميني مو من حقي اخاف عليها
ام نوااف /الا من حقكك بس ليه تمنعها من انها تحضر
نواف/ لاني مااابغى تلبس ضيق رفضت قلت اجل غيري فستانك والبسي جزمات مو عاليه عنددت وركبت راسها.ثم قلت مافيه مناقشه انا اخايف تتعبت هي والنونو
الكل صمت
نواف /مو من حقي اخاف عليها هي والنونو
ام نواف /النونو
نواف /باستغراب ليه أمل ماخبرتك انها حامل
ام نواف/حضنت امل تبكي مبرروك ياغاليه الحمدلله الحمدلله

نواف /عصب
ليه ماقلتي لهم
أمل /ليه تخرب علي انا انتظرك تجي ونقول سوى وانت جاي وخربت اوم المفاجئه
نواف/ ماكنت ادري والله
أمل /لانك لاعصبت ماتشوف اللي قدامك كاتبه لك
نواف/ بس برضوا انا زعلان
هيفاء /مو لازم ترضى وكلهم ضموا امل وباركوا لها
ثم رجعوا لنواف باركوا له
نواف/ امل تعالي هنا
أمل :No
نواف /أمل تعالي قبل اعصب
أمل جنب هيفاء وتاشر لا
نواف/ انا بجي اخذك
امل/ هربت منه وصارت تركض بالصاله وهو يلحقها عاد البزران يلعبون معهم
ام نواف/ أموله تعالي هنا ماراح يجيك ولا تركضين
أمل /من السرعة تبغى توصل بسرعة ومايمسكها نواف. بغت تطيح على الرخام لو لا ان الله ستر وامسكتهاام نواف من يدها
ام نواف /بسم الله عليك شفتي بغيتي تطيحين مابي تركضين ابد
أمل /ان شاءالله بغى يروح وتضحك وماسكها بطنها
هيفاء /اموله ارجوك لاتركضين والله بغيت اموت
أمل /هههههههههه
ام نواف /حضنتها اسمعي البسي اللي تبغين واحضري الزواج. وبعد انا بنفسي بحضر مناقشتك ونواف ماعليك منه
نواف / تقوينها علي الحين انا الزعلان ترضونها هي وانا صفر على الشمال
العنود/ نواف لاتخاف ان شاء الله بتكون بخخير وتقوم لنا بالسلامه بس لاتضايقها خلها على راحتتها

نواف /بس
ام نواف /لاتخاف امل تسمع الكلام وعارفه وش اللي يناسب
أمل /يالغاليه والله الدكتوره قالت لي كل شيء طبيعي ومافيه شيء ممنوع ليه يمنعي هو
أم نواف/الحمدلله بس مايمنع تهتمين بنفسك ولامايستاهل حفيدنا
أمل /الا يستاهل طبعا بس والله عصب فيني
هيفاء/ياقلبي انتِ بس اهم شيء لاتعصبين ونواف اذا ضايقك انا اوريه
نواف/ زعلان اخر شيء
طلعوا للغداء
أمل /نواف وين
جوري /زعلان وطالع بالحديقه اتركيه لازم تغذين نفسك الا نفسك ببنوته ولا ولد
أمل. /بعدين نواف ماراح ياكل وهو زعلان وطلعت له الاجالس متكي بالارجوحه
أمل /على حضنه وضمته
نواف/ بعدي عني المكان واسع
أمل /ضمته اكثر أنا اسفه
نواف/ انزلي نواف زعلان
أمل /قلت انا اسفه
نواف/ زعلان
أمل / جلست تناظر بعيونه وتضحك ثم ضمته
نواف/ المره سماح لعيون فهودي بس المره مابي يتكرر
أمل / سلامات طيب ليه مقرر فهد
نواف/ذي مافيها نقاش. اذا ولد على الوالد فهد
أمل /لا اقصد. ليه تبغى ولد يمكن تطلع بنوته جميله زيي
نواف/ عادي بس انا احس انه ولد
أمل /حبيبي تاخرنا عليهم
نواف /اوكي اصلا جوعان هههههههه
مسكها ودخلوا لغرفة الطعام
ام نواف/تاخرت يانواف

نواف/ سلم على راسها اسف يالغاليه
جوري/ عصافير الحب وش الوضع. تصالحتوا
نواف/ موشغلك وين عبدالعزيز مانشوفه
جوري / استحت وسكتت وحمر وجهها
العنود/ نواف عرفت تسكتها هههههه امس كان عندها
نواف/جوري
ام نواف/نواف اكل بدون صوت
بععد الغداء قلب نواف على جوري تعليقات
ثم نواف وامل استاذنوا وطلعوا
بالسيارة
أمل /حبيبي
نواف/ عيونه ودنيته امري دلللي
أمل / انا اسفه زعلان مني للحين
نواف/ لا ماني زعلان بس انتبهي لنفسك وعلى النونو
أمل / توصيني على للغالي
نواف/هههههههه فهودي امك اعترفت فيك
أمل / احب ضحكاتك احب عيونك كل شيء ابي ولدي نسختك
نواف/. خلاص بجلس قدامك لين تولدين على شان يكون زيي
أمل /ابي اشوف عمي سعود
نواف/. اوكي انا من زمان عنه وعلى بيت العم سعود
دخلو ا وجلسوا بالمجلس
الاعمها داخل أمل /اشتقت لك اخير رجعت طولت هالمره بمكة
العم سعود/وانا اشتقت لك يالغاليه رحت اللمدينه واهم شيء دعيت لك
ابي اشوفك مبسوطه دايم وافرح بعيالك بعد. —ضحكت امل
العم سعود /منتي ناويه طولتي. ترى
أمل /سلمت على راسه ويده الا ياعمي ابشرك انا حامل
العم سعود /حضنها بقوه لصدره الحمدلله الحمدلله. الله يبشرك فيه بخير وتقومين لنا بالسلامه احلى خبر
نواف/ عمي خلاص ولدي راح فيها فكها
العم سعود / مااوصيك انتبهي لنفسك تراك مسواله عنه اعرف مشغله نفسك وانت يانواف لاتخليها على كيفها خلها ترتاح
نواف/عمي. تراني زوجها وابو النونو. وش فيك
العم سعود/ نسيت مبروك يانواف والله يخليها لنا
نواف/ صراحة انا ماني غالي عندكم امل اغلى مني. الوالده وخواتي اهم شيء باركوا لها ثم بعدين ذكروني وانت بعد وانا
أمل /غيور
العم سعود /هي اللي بتتعب مو انت هي بتشيله تسع شهور وبتولده مو انت
نواف/ذي غلبتني. سوالف وضحك وتعليقات لين العشاء
نواف/عمي نستاذن
العم سعود /مافيه لين تتعشون على شرف ولدكم
أمل /لاجا ان شاءالله تكون العزيمه الحين نستاذن اخليك ترتاح
العم سعود/ ابيك ترتاحين طلعوا
نواف/ محمد اخوك عازمنا ترى
أمل/ خلنا نمرهم
فعلا على بيت محمد
محمد حي الله من جانا الله حيهم عاش من شافك يالنسيب ههه
نواف /ادري والله مقصر بس مشغول والله
أمل / وين ولدي مااشوفه
ودخلو نواف حياتي سلامات
محمد/وش فيك
نواف /مابيها تقولها مو عاجبني لما تقول ولدي
محمد/ أمل تموت بعبدالمجيد من ولد وش الطاري
نواف /تهتهم بولدنا
محمد /وحنا شفنا لكم عيال اقول وخربس وين اللي بيسافر معي. نقنص
نواف/ خلك من المقناص الحين مابي امل تتعلق بولدك كل ذا
محمد/ ههههههههه بخلي امل تاخذه معها مع هشام والجوهرة اسبوع عناد فيك وحنا نرتاح منهم
نواف /لا لا مالقيت ترسل ولدك الا الحين تتوحم عليه ويطلع ولدي على ولدك لا والله
محمد /وش تقول
نواف / افتح مخكك لي ساعة المح لك وانت مو معي
محمد /لا ماني مصدق اقول لازم اتاكد من امل مااصدقك انا

عبدالله سعود
عبدالله وسعود سم
محمد / خلكم مع عمكم بدخل اشوف عمتكم وراجع
محمد دخل. المجلس الا خلودوأمل وهند ورحاب ودلال ونورة وبناتها الكبار جالسين وسوالف
جلس محمد جنب أمل وجنبها هند
محمد /امل كيفك
أمل / بخير الحمدلله وش فيك.
محمد / أمل وش الجديد
أمل / ابد مشغوله بزواج جوري والشهر الجاي مناقشتي اخير
محمد/لاتلفين وتدورين هاتي من الاخير
أمل / من الاخير أنا حامل

ااهات 10-02-16 12:52 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت السادس والثلاثون
تزعل علي
من غيرتي وأسلوبي
وأنا تراني
عفوي وتلقائي !
بالحيل أحبّك
بس أنا عذروبي ؟
ما أحب أحد
يقرّب لأشيائي !


محمد /مبروك يالغالية ماصدقت زوجك والله مبروك الحمدلله. اهتمي بنفسك طلعه من البيت مافيه اهتمي بنفسك وباللي ببطنك وهند انتِ وخلود ورحاب تراها مسؤليتكم
رحاب /محمد تراها ماعاد صارت صغيره لازم تعتمد على نفسها هند انتِ وخلود اطلعوا منها لانجننونها منها لزوجها يتصرفون
محمد/ رجع لنواف
خواتها باركوا لها وقلبت السهر وصايا لاتسوين ووسوي تعشوا عندهم وطلعوا
أمل / يارسي خواتي من جد يضحكون
نواف/ اسمعي ترا اخوك جنني بعد من كثر مايوصيني عليك وش رايك نسافر لين تولدين ونرتاح
أمل/ مو شينه جننوني هذا وانا لسى قلت لهم ههههههه
رجعوا للبيت وسوالف لين الفجر وناموا
جوري/ أموله وينك لك اسبوع ماشفتك فيك شيء لايكون تعبانه
أمل /انا بخير الحمدلله بس نواف مايبغى اطلع يقول لازم ترتاحين وبعد مشغوله بالتجهيزات لزواجك يااحلى عروس
جوري / أمل اجل جايتك الحين
أمل /الله يحيكك
أمل /طلعت غيرت ملابسها ورجعت نزلت
الا جوري جايه سوالف جوري أنا خايفه. ابيك تمشين معي بالزفه
أمل /من عيوني مافيه شيء يخوفك احلى عروس بكره زواجك مابي بكي مابي هستريا مابي تسوين زي زمان
جوري/ ماراح اكل كثير بطلت ذا العاده
أمل /تلعبين قيمز ترى كنت العب مع عيال خواتي وكنت افوز بس من زمان مالعبت
جوري /طيب عندكم
أمل /اعرف بالمحلق بس بسال ولا طلبنا وش ورانا
جلسوا لعب وضحك. تعشوا وكملوا لعب الانواف جاي
نواف /حركات.
جوري /نواف تتحدى
انا كسرت راس زوجتك لين داخت ههههههههه
نواف / افا ليه طيب انا واموله فريق
جوري /ظلم انتم ثلاث على انا
أمل /فهود يسمع بس ماعليك منه وانا تعبت خلاص بس انتِ ونواف
نواف/ ارتاحي بس وانا اكسر راسهارمى شماغه وفتح ازرار ثوبه ولعب لين صاحت جوري وقالت فكني خلاص
أمل /فديت زوجي أنا
جوري /أمل يصير انام عندكم
نواف/ اكيد
أمل /جوري قلت لاتخافين تعالي وطلعوا للغرفه وجابت لجوري غيارات
أمل /غيري بطلع لنواف. وراجع لك
جوري /عاد هو بزر لازم تنيمينه هههههه
أمل /هين نشوف عبدالعزيز
أمل/ حبيبي نمت
نواف /عطشان
أمل /نفسي تشرب لحالك
نواف/ خلاص تعودت اشرب من يدك
أمل /تامرني شيء بنام مع جوري
نواف/ سلامتك انتبهي لنفسك تراك تعبتي اليوم كثير باسها أمل وغيرت ملابسها وطلعت
جوري مع أمل سوالف لين نامت جوري أمل مسكت القران صارت تقرا عليها شوي ثم نامت
نواف /حبيبتي يادنيتي انتي
اصحي ماصارت نوم
أمل /صحيت انا
نواف /حنا المغرب اصحي لاترجعين تنامين
أمل /صحيت وهي من تحت المفرش نواف طلع على اساس صحت وطلع
عنده ضيوف
رجع لبس وطلع بيطلع اول لبيت أمه ثم يطلع للفندق
ام نواف/ وين أمل
نواف/ احسبها هنا. اكيد سبقتكم للفندق تعرفين لازم تشوف الترتيبات
طلعوا لفندق رريتز كارلتون
ام نواف/ شيكت على كل شيء اصلا امل مجهزه كل شيء وقبل بيوم مشيكه عليها مع نواف
هيفاء/ غريبه أمل وين وحتى مو عند جوري
ندى / نواف اصلا متوقع انها هنا جوالها مسكر بتصل بالبيت
ردوا عليهم قالوا نايمه لاقدورا يصحونها
اتصلوا البيت على نواف
نواف/ ادخلي صحيها انا مااقدر اجي
تماضر /ياطويل العمر.ماترد علينا لنا ساعتين
نواف/ لو تكسرون الباب ادخلي لها
تماضر /ان شاء الله
فعلا فتحوا الباب امل ماحست فيهم مغمى عليها طلبوا لها الدكتور
وكشف وعطاها مغذي صحت بس ماتقدر تفتح عيونها
أمل /لما صحت وين نواف
تماضر/ طويل العمر بالفندق تبغين نتصل عليه
أمل / مابي يعرف انا بخير بس وش فيني
الدكتور /لازم تحاليل واكيد فقر دم ولازم تاخذين فتامينات على شان سلامة الجنين ولازم راحه تامه اكيد ارهاق
أمل/ انا عندي فقر دم بس نسيت اشوف اخر مره
الدكتور /انتي حامل لازم تهتمين بصحتك وبعد الراحه ولازم تصيرين قويه على تتحملين فتره الحمل
وطلع.
أمل / كم باقي على الزفه
تماضر/ يمكن ساعة
أمل / جهزوا ملابسي
باخذ شاور واكون كويسه. الحين الوالده قلقانه علي
عطيني جوالي بتصل عليها
تماضر/الله يخليك ارتاحي حنا خايفين عليك
وماقدرت اقول لطويل العمر مايقدر يترك الزواج ويرجع ولاقدر اقول له يقلق حتى
أمل /ليه تبكون بنحضر الزفه ونرجع بس ومابي نواف يعرف شوفي لي فستان ثاني
تماضر /ان شاء الله وراخ نجهز لك طقم مريح
أمل /اخذت شاور. حست بتحسن شوي. بس مره الم وخايفه على النونو
لبست فستان اسود من ايلي صعب نواف طالبه لها ولا لبسته كان واسع وبعد لانه فخم مره. ونسته وجا وقته طويل وتوب ومنثور فيه لمعه والولو مع القصات والتطريز رفعوا شعرها ومكياج ملكي واهتمو انه يخفي اثار التعب.ولبست صندل ذهبي واطي وطقم ناعم وعلى الفندق
هيفاء /وش فيك ليه تاخرتي
أمل /مافيه شيء ولد اخوك متعبني وراحت علي نومه
هيفاء /تعالي جوري تنتظرك على الزفه بسرعة
امل /مسكت جوري ومشت معها بالزفه وهي ميته تعب بس لما تشوف الكل مبسوط نست الوجع
نواف دخل مع عبدالعزيز. ثم وقف ومسك عبدالعزيز جوري وكملو للكوشه
نواف /مسك أمل ووراهم
نواف/ خوفتيني عليك قالوا لي انك نايمه ولا تردين
أمل /لاتخاف انا كنت نايمه
نواف/ على الاقل سمعتي كلامي وغيرتي فستانك الضيق
أمل /على شان فهد
نواف/ بالله ماغطينا على العرسان
أمل / لاتتميلح قدام البنات اغار
نواف /لاتخليني اسوي شيء متهور
باسها وضمها
أمل /فشلتني اطلع خلاص
نواف/ اوك الوالده تاشر قلت لك غطينا على العرسان
صوروا مع العروسين وطلع نواف
بعد الزفه أمل اختفت
ورجعت للبيت
ندى /الو وينك
أمل /انا بالبيت رجعت
ندى /وش فيك نواف زعلك بالحركة اللي بالزفه
أمل /لا تعبت شوي ورجعت
ندى /انا جايتك
أمل /انا بخير لاتخافين لاتجين خليك. بالزواج
ندى /متاكده انك بخير
أمل / انا بخير بس تعرفين شيء جديد علي الحمل وتعبت
ندى /ههههههه بتعودين لسى باوله
أمل /ان شاءالله طمني الوالده انا بخير
سكرت منها
شوي الا ام نواف. تتصل
أمل /هلا ماماتي انا بخير
والله ماله داعي.
والله كان هنا الدكتور
لامايحتتاج بس ارتاح اكون بخير
اعرف شكله بيتعبني
هههههه ويخليك لي ياالغاليه
لا والله بخير بنام. وبعد شوي بيرجع نواف
طيب
لاتخافين علي
أمل / نامت
ماحست الاهي بحضن نواف وبيدها مغذيات ودم
نواف /الحمدلله على سلامتك حبيبي
أمل /الله يسلمك لاتخاف شوي تعب وانا بخير ليه الحزن بعيونك
نواف
انااللي بحضرة عيونك يخون إحساسه التعبير..!
وانا اللي بالخفا أدعي أمان الله على قلبك ..!

ااهات 10-02-16 12:59 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
( السابع والثلاثون)


انك اجمل من تعدى على أرض الغرام
وانك انتي غايت القلب واسعد امنياته


نواف /الله لايحرمني منك أبد اهم شيء أنك بخير
يابعد الدنيا كلها
أمل /صارت تبكي لانها فكرت ان النونو راح من حزن نواف
نواف /ضمها لحضنه ويهديها
لاياقلبي لا تبكين اهدي اهدي
العم سعود/الحمدلله على سلامتك يالغاليه ليه البكي ذا
جلس مكان نواف وخذها بحضنه لايبعد الدنيا كلها مابي الدموع بعيونك
أمل /عمي الله يخليك لاتتركني وتبكي من قلب
نواف /حبيبتي ليه تبكين انا معك وعمي سعود معك مو زين لصحتك
العم سعود /نواف عطني ماء واتركنا لحالنا
نواف /جاب له موية وطلع
العم سعود/أمل اهدي بسم الله عليك. مو زين لك البكي والانفعال
رفع وجهها ومسح دموعها شربها ماء وهدت شوي
أمل /عمي انا اسفه والله
العم سعود/وش فيك اهدي اهدي انتِ تعبانه الحمدلله انك صحيتي ارحمي نواف والله بغى ينهبل من خوفه عليك امل. وش ذا
والله نواف مافيه زيه دايم يشتكي منك والحين ماتهتمين لا في تفسك
ولا فيه ولا باللي ببطنك أمل ماعدتي طفله
نيمها على السرير
أمل / عمي ودموعها تنزل للحين أنا حامل ماراح النونو
العم سعود/ههههههههه وش فيك انتِ لايكون من البكاء كله على ولدك
أمل / انا انا خفت لما صحيت وشفت دموع نواف وكلامة قلت راح الوالد
العم سعود/ هههههههههههههههعهههههه ياربيه هو فعلا بغى يروح بس الحمدلله
ارتاحي لنا اسبوعين وحنا على أعصابنا ارحمي زوجك لاينام لا ياكل ولا يرتاح
انا زعلان عليك بالحيل. وطلع
دخل نواف معه ورد
نواف/ يابعد قلبي أنتِ ترى الوالدة تسلم عليك وانا قلت ممنوع الزيارة
ومحمد ازعجني
بس قلت مافيه خلو حبيبتي ترتاح
أمل /ساكته ودموعها تنزل
جلس جنبها نواف /افا ليه الدموع
فهودي لايكون تعبت ماما
ضمها لا يابعد روحي انتِ لاتزعلين عمي قال لي
ضلت بحضنه لين هدت ورجعت نامت
جى الدكتور وكشف وطمن نواف
نواف اخذ المصحف وبدا يقران عليها ثم نام عندها
الصبح
نواف / يتكلم بالجوال
لا ياقلبي الحمدلله اليوم احسن
لا لا خليك هناك مايحتاج
هههههههه
اوكي ماصارت ترى
اوكي بقول لها
سكر
رجع لامل الا هي صاحية
نواف /صح النوم فديت العيون الحلوه وباسها
كيفك اليوم
أمل /احسن بس عندي صداع
نواف / بسم الله عليك لازم تاكلين وانا باكلك بيدي
ياحلوه انتِ افتحي فمك
أمل /ماني جوعانه
نواف / واذا على شان فهودي
أمل /طيب بعد شوي أكل
نواف /لا الحين لاتتحركين
ممنوع تتحركين اسمعي ترى جوري ازعجتني
وبليز اكلي قبل تجي ابيها تسافر وتفكني
أمل / نواف انا بخير انا اسفه لاني خوفتكم علي
نواف /لايقلبي انتِ بس اكلي واهتمي بنفسك
اكلها ثم غيروا ملابسها رجع يسولف لها
الا جوري تتصل
نواف / الو
الله يحيكم لا صحت
طيب لاتبكين وين عبدالعزيز
اوكي بس لاتبكين
نواف/هههههههه جوري جايك وتبكي
بعد خمس دقايق الا جوري جايه مع عبدالعزيز

جوري /الحمدلله على سلامتك يالغاليه. والله خفنا عليك وتبكي
أمل /الله يسلمك لاتبكين العروس ماتبكي وبعدين وش جايبك
ليه ماسافرتي
جوري /لا لا مقدر اسافر وانتِ تعبانه
عبدالعزيز/ الحمدلله على السلامة يامل
أمل /الله يسلمك. ومبروك. متاخره
نواف /ماعليك اهم شيء انك بخير
عبدالعزيز / ترى والله ازعجتنا تبكي عليك
أمل /جوري افا العروس ماتبكي ويالله على طيارتك
انا بخير الحمدلله عبدالعزيز. انا اسفه لاني
عبدالعزيز /لا ماعليك ماورانا شيء متى ما تطمنا عليك سافرنا
أمل /انا بخير الحمدلله خلاص جوري ترى بزعل منك
جوري/ لا خلاص مابي تزعلين
أمل / همست باذنها واابتسمت جوري وصار وجها أحمر
نواف /يالله برى انتِ وزوجك
أمل /انتهي على نفسك ولعبدالعزيز
طلع نواف معهم. ورجع
نواف /حبيبتي نمتي
أمل /لا أبغى عمي وصارت تبكي
نواف /لاتبكين وش صاير
أمل / عمي زعلان علي
نواف /ارتاحي عمي خايف عليك وكلنا بعد
تدرين كنتي ماتحسين علينا كلنا خفنا كثير عليك
حضنها لين هدت ونامت
صحت على صوت عمها يقرا قران
العم سعود/بسم الله عليك ارتاحي
جلست حضنت عمها وصارت تبكي لاتزعل مني يادنيتي
العم سعود/ ماتبين ازعل اهتمي بنفسك وولدك ونواف
نواف /عمي الله يخليك أموله تعبانه
العم سعود/ نواف تعال هنا واجلس الكلام ذا لك ولها
أمل لازم تتحمل المسؤليه بعد
أمل / اسمعي. مابي نواف يرجع يشتكي منك
عناد مابي ابي بنتي اللي تسمع كلام زوجها وتراعيه
طلعات مالها داعي مافيه لو سمح لك زوجك انا مااسمح
المره جلستها بالبيت. خفي من الطلعات الحين انتِ حامل
أمل / عمي أنا اسفه
العم سعود/ لاتبكين ابيك عاقله تتحملين مسوليتك بيتك وزوجك
مابي دلع
نواف /عمي امل ماتقصر والله
العم سعود/ نواف لا تدافع عنها خلها مابي كل فتره وهي بالمستشفى
اهتمي بنفسك صحتك
وبعدين انت يانواف مابي تدلعها بزياده اذا اخطت هاوشها
تصرف هي زوجتك
اهتم فيها
وكمل العم سعود بعد بنواف
لان نواف من تزوج أمل وهو
يعتبر العم سعود مو بس عمه ابوه ودايم يشكي له ويستشيره بكل شيء
وياكثر مايشتكي من أمل أمل دايم عزايم طلعات مع امه وخواته صديقاتها خواتها
ونواف بعد سفرات وكل واحد بعالمه شويات
نواف /عمي الله يخليك هدي وسلم على راسه ويدينه
والله مانطلع من شورك ابد ولانزعلك بعد
حضن أمل اللي تشاهق ضمها لصدره لاياقلبي لاتبكين انا ماازعل منك ابد
أمل /عمي الله يخليك وعد ماازعلك ولا ازعل نواف بس لاتعصب
العم سعود / مازعلت. بس مابي الشيء ذا يتكرر ياأمل وعد
أمل /وعد يالغالي
العم سعود/دموعك ذي مابي. اشوفها
تراك كبيره. مو كل شوي تبكين
نواف/ ههههههه ماجاب لي العيد الا دموعها
العم سعود/ وانت عاد من تبكي وكل شيء موافق عليه
وهي عارفه نقطه ضعفك لو تبكي ماعليك منها امل ماتعرف مصلحتها وين
نواف /ان شاءالله
العم سعود /طلع
نواف/. اهدي تبين الجد. تستاهلين اللي سواه عمي على شان تعرفين ان الله حق والله برد قلبي
أمل / وانت رايح تشتكي لعمي
نواف / ايه وش عندك
أمل / ليه ليه. وتضرب صدره وتبكي
نواف/ كسرتي ضلوعي اي اي جنتيني معك
اهدي ممنوع تتحركين ضمها بقوه لصدره ولاعاد قدرت تتحرك
أمل /نواف أنا أسفه
نواف/هههههههه وانا بعد أسف لاني انشغل عنك كثير
الوالده وخواتي اليوم زاروك وكنتي نايمه
أمل /ابي ارجع للبيت
نواف / مافيه مننوع. على الاقل. الاسبوع الجاي للحين تعبانه
أمل /بليز نواف
نواف/نامي وخلي فهودي ينام
ونيمها غصب
ثاني يوم
أمل /. وين نواف
تماضر /طويل العمر راح عنده شغل ضروري
أمل / طيب ابي اغير ملابسي
تماضر / ام مشعل اتصلت من ساعة وراح تزورك مع ام عبدالله
أمل /مافيه مشكله جوري مااتصلت
تماضر /لا مااتصلت اتصلت عليك
وعدت المكالمات ثم غيروا ملابسها. واكلت
الا رحاب وخلود جايين
رحاب/ الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك من كل شر
خلود /الحمدلله على السلامة. ماتشوفين شر وتقومين لنا بالسلامة
أمل / الله يسلمك من كل شر

رحاب/ كيفك الحين طمنينا
أمل /بخير الحمدلله. لاتخافون شكل فهد بيتعبني هههههههههه
رحاب/هههههههههه لا ومقرره الاسم بعد طيب واذا بنوته حلوه زي خالتها
أمل / اذا علي انا. والله اتمنى بنت بس. نواف يقول احس انه ولد
خلود/اهم شيء تكونين بخير بنت وا ولد نعمة من الله
رحاب/ صحيح من شفتك ذيك الليله بالزواج وقلبي موجعني. قلت فيها شيء
خلود/ انا وريم. هاوشناها ودورنا عليك بعد الزفة قالوا طلعت
أمل /أنا ماحضرت الا الزفه وطلعت كنت مره تعبانه بس جيت على شان
جوري
رحاب/الله يخليك انتبهي لنفسك واللي في بطنك مايصير كذا
وجلسوا سوالف عندها لين العصر
وطلعوا
العصر جا نواف وجلس عندها الاهي نايمه ومنعوا الزيارة لين المغرب
نواف /كيفك الحين
أمل /بخير الحمدلله.
نواف /تقدرين تستقبلين احد ولا اظل مسكرها
أمل /لا عادي
نواف /ارتاحي الوالدة بتجي بعد شوي
وفيه ريما وصديقاتك
أمل / احسن نفسي مخنوقه
نواف /نغير العطر لك ماعجبني
أمل /وشيلوا الورد جاب لي الاكتئاب
نواف/ههههههههه اللي تامرين فيه
طلع نواف وجات امه وهيفاء جلسوا شوي وطلعوا
جو البنات ريما وريم ونوف والهنوف وعبير
وسوالف وتعليقات عليها.
تحت كان نواف عنده محمد
محمد/ اقول مليت ماعندهم نيه يطلعون
نواف /اهم شيء هي تنبسط مالهم عندها ساعة وانت
مالك خمس دقايق ازعجتني
محمد/ ابي اشوف اختي
نواف / مامنعك
محمد/ اقول صدق منت خير عليها

نواف / اصلا طفشان وموصله معه كلام محمد
لانه دايم يقولها له
نواف/ وليه
محمد/ منت تزوجتك وهي كل شوي تعبانه
والحين بعد تعبتها بولدك
نواف / طيب اسفين
محمد/ ليه معصب
نواف / ماني معصب وليه اعصب اصلا
انا تزوجتها من عمي خير شر الشيء ذا مو
بيدك
فيصل / السلام عليكم الحمدلله على سلامة ام فهد
نواف/الله يسلمك > جا بوقته
فيصل / مو ذا محمد
نواف /الا هو
سلم فيصل ثم جلس يسولف مع نواف
محمد طفش وطلع
نواف / ياخي ودي اخذها واهج فيها
فيصل /هدي وش فيك لايكون نسيبك قايل لك شيء
نواف / كل مره تتعب امل لازم يسمعني نفس السالفه
فيصل / ههههههههههه هذي اعصابك انت عارف انه مكان يبغاك
وانه صديق متعب
نواف / شوف احجز لي باخذها واسافر
فيصل / لندن
نواف / لا وش اخبار متعب

فيصل / أخر ماوصلني انه بامريكا فتح له بزنس ولاشيء غير كذا من الشركة لبيته والعكس مايزور احد الا عمل
نواف / كويس
فيصل /نواف ماعليك منه اهم شيء ام فهد
نواف /ههههههه تصدق انها المره ماقالت لي ابغى اطلع عارف انها متحمله على شاني
فيصل /ههههههه انا طالع اشوف موضوع سفرك بس صحتها تتحمل ولالا
نواف / ماعليك تتحمل
اتصل باختك خلها يخفون عليها ابيها ترتاح
فيصل /ههههههههه ريما هنا اوكي انا طالع وبتصل عليها
طلعوا البنات ودخل لها نواف الا هي سرحانه
نواف/ كيفك حياتي
أمل /بخير الحمدلله
نواف / حضنها وصار يقرا قران ونامت
ضل حاضنها ودموعه تنزل لاتتعبين يالغاليك خلك قويه على شاني أنا
انا بدونك ولاشيء مابي احد ياخذك مني
صحت أمل أخر الليل الا هي بحضن نواف
أمل /حبيبي
نواف /عيونه
أمل /ارتاح. انا بخير الحين
نواف/ ودامك بخير أنا بخير لاتخافين علي
جلس يسولف لها لين اذن الفجر نزل للصلاة الفجر
ورجع نام عندها
بعد الظهر جت ام نواف وبناتها وسوالف لين العصر
بعد جاتهم هند وريم ورحاب وكملوا سوالف
عاد ناس تدخل وناس تطلع
الساعة 11
نواف /فديت اللي نايمة
أمل / اليوم مره تعبت. كثير زاروني
نواف /الله يخليك لي يالغاليه
ارتاحي
أمل /من شوي صحيت مافيني نوم
اليوم ماقدرت اشوف عمي سعود
نواف/ يسلم عليك وتطمن من الدكتور
وشفنا فهودي
أمل / ههههههه نسيت الصبح شفته نقطتنا الجميله
نواف /الله يخليك لي ويخليه لنا
أمل /اللهم امين شوف نوف وش جايبه له
نواف / اي علبة كثيره العلب
أمل /علبة لونها أرزق وعليها اسم فهد
راح نواف وجاب علبة كبيره.
فتحها الا جزمات صغيرونه ملابس وكلها
تصميم باسم فهد
نواف/ ياقلبي انا تجنن وصغيرونن مره
أمل /انا لما شفتها بكيت وماماتي بعد
نواف /يبوس الملابس
أمل / مدري متى لحقت تطلبه بس حيل
عجبتني هديتها
نواف / وانا بعد عجبتني صح جايتك هدية خاصة من لندن
شوي الا مدخلينها اربع علب لونها سمائي وفوق كل عليه ورد ابيض مع سمائي وبلونات عليها اسم فهد
أمل /تجنن فهودي شوف هداياك
نزل نواف من السرير
وصار يفتح العلب
ملابس مواليد والعاب علبتين والباقين لامل
أمل /مره جميله من من
نواف / عجبتك
أمل /حيل اهم شيء اسم فهودي عليها بس لو جت بنت تورطنا ههههههههه
نواف /لا ان شاء الله فهد
وصار يقول لها قصيده لين نامت

من صحت أمل كل شوي احد جايها خواتها وعمامها
ام نواف وخواته وبعد صديقاتها والجده لولوه و نوف وام سلطان
وفيه من بنات عم نواف لين تعبت وماعادحست بعد العشاء ونامت
صحت الساعة 1
نواف /صح النوم يالغاليه
أمل /ابتسمت وحضنها نواف
نواف /وش رايك نطلع لجدة نجلس عند البحر
أمل / مو اليوم اليوم ابي انام
نواف/طيب نامي وتخيلي البحر
صار يسولف لها وهي تتخيل ونامت
رح نام يالغالي وتصبح على خير
لا يابعد دمـوع العيـون ونظره

أمل /فتحت عيونها الا المكان نور وريحة البحر وتسمع أصوات النورس ههههههههأنا احلم عطت نفسها كف يمكن تصحى
يوه انا صاحيه
حاولت تنزل من السرير بشويش تقدمت بخطوات حذره على شان ماتطيح
الشرفه مفتوحة بعدت الستارة البيضاء الا نسيم البحر يدخل جواء صدرها
تقدمت خطوه الا تشوف نواف واقف عند البحر ابتسمت ورجعت
اخذت شاور ولبست وطلعت
أمل /نواف نوافي
نواف /ركض لها وشالها
بسم الله عليك ليه طلعتي مابي تتعبين
أمل /أنا بخير لاتخاف وين ذي مو جدة صح
نواف/هههههلاياقلبي ماهي جدة ذي جزيرة
أمل /نزلني بالمويه وعد مااتحرك بس ابي
نواف /هههههه اوكي. كيف الجو نزلت والمويه باردة
أمل /جميله حيل الرمال بيضاء جميله
نواف/ عجبتك المالديف.
أمل /حيل حيل من متى وحنا هناك
نواف /من أمس وانتِ نايمه

أمل /مو معقوله ماحسيت فيكم من الرياض لهنا
نواف/صحيتي بالطيارة بس رجعتي نمتي
سوري حبيبتي بس لازم منوم على شان ماتتعبين انتِ والنونو
أمل /بس جد اعجبتني.
نواف/اهم شيء نفسيتك عمي سعود يسلم عليك شالها على ظهره وتمشوا ورجعوا للشاليه
كل يوم على البحر امل مره نفسيتها احسن نواف بعد
نواف/ جلسها بحضنه وهي تلعب بالرمال ولما يجي الماء ترمي فيه
نواف/ هههههههه خلاص
أمل / نواف ابي نسافر امريكا
نواف / اللي تامرين فيه بس وش الطاري امريكا
أمل /هههههههه ابي ازور ريما بنيويورك والبنات كلهم بيجتمعون عندها
نواف/هههههه قولي على شان ريما
أمل / يس على شان ريما زعلانه لاني مازرتها ولامره من تزوجت
نواف / ولاتزعلين وبكره بنسافر امريكا تصدقين بسافر لها بس انشغلت بزواج جوري ثم تعبتي انتِ
أمل /الله لايحرمني منك ابد
نواف /ولا منك
ابي بعد نتطمن على فهد.
أمل / صح كبر امورنا شوي.
شلها نواف فديه هو وأمه
سافروا لامريكا
نييويورك
نواف. /ابي ترتاحين وتنامين اوكي
أمل /اوكي
نواف/ اخذ شاور بدل ملابسه وطلع
أمل /سوالف مع البنات ثم نامت
ثاني يوم اول ماصحوا طلعوا على المستشفى
نواف /خلاص لاتبكين ماصارت من طلعنا وللحين تبكين
أمل /الله يخليه لنا. لماشفته مدري كذا بس بكيت مااعرف
نواف/ خلاص طيب لاتبكين على شانه
طلعوا على الفندق
سوالف ونامت
نواف / طلع يتمشى
أمل صحت بعد الظهر غيرت ملابسها وجلست
الا الباب
وجوالها بنفس الوقت
الو هلا ريوم
الله يحييك دقيقه بس. احلى مفاجئه
راح وفتحت الباب
ريما /نورت امريكا. اخيرا
أمل /بنوركك تفضلي
ريما / دخلت ثم جابوا الهدايا
أمل /وش ذا كله
ريما / هههههه للنونو فرحانه فيك
جلسوا يفتحون الاغراض
وامل /يدنن وريما نفسها. وتصوير
أمل /مشكورهه ريوم عقبال ماافرح بعيالك
ريما /هههههههه مابي الحين انا. انتِ طمني عنك كيف صرتي
أمل /الحمدلله بخير وفهودي بخير
ريما / الحمدلله والله الحين احسن لما كنتي بالرياض مره تعبانه
أمل /الحمدلله كنا بالمالديف اسبوعين
ريما /هههههههه حركات شفت الصور. وقلت تركي
خلنا نطلع لكم بس قال ماعندي وقت
أمل / هههههههه. كيف جوك هنا
ريما / مش بطال بنتقل لواشنطن بعد كم شهر
أمل / انتِ مشيه امورك هنا ولا بواشنطن. ماراح تفرق
ريما /ههههههه لاعاد بس هنا خواتي وبنات عمامي يعني. احسن من واشنطن بس تعرفين على حسب عمل تركي مو على مزاجي
أمل / ريم وصلت ولا لسى

ريما /الا امس كنا عند نوف سهرانين
أمل /نذاله ليه ماخبرتوني
ريما /هههههه هي جنت كذا وبعدين لازم ترتاحين
وبكره كلنا بنجتمع عندي مافيه مشكله
كملوا سوالف ثم طلعت ريما
أمل /كملت العلب تتفرج
نواف /السلام عليكم وش كل ذا
أمل /ههههههه تعال شوف هدايا ريما لفهودي والله حرام كيف انا وانت بنختار لولدنا
نواف/ههههه الظاهر مافيه امل نختار انا وأنتِ الوالده اختارت بعد ديكوات وتصيم غرفة فهد وهيفاء وندى حاجزين الاستقبال من الحين هههههههههههه
أمل /بس برضوا ابي اشتري لولدي
نواف /وانا بعد بس بدري عليه الحين بتكملين الثالث
كملوا الاغراض وسوالف وضحك باقي اليوم
صحت بدري خذت شاور وتجهزت
أمل /نوافي اصحى ماصارت نوم
نواف /كم الساعة
أمل /ثمنيه
نواف /صحيت خلاص انتظري شوي واخلص
نواف /اخذ شاور ولبس ملابسه وطلع
أمل / انا طلبت هديه لريما بس لازم نروح ناخذها
نواف /مو مشكله وبعد نفر عندي لك مكان حلو امس رحت مع عيال عمي له
طلوا اول للمطعم بعد الفطور راحوا للمحل اخذوا الاغراض وعلى بيت ريما
طراز امريكي دورين وله حديفه صغيره قدام كلها ورد
ريما / الله حيها نور البيت تفضلي
أمل /بنورك لايكون تاخرت
ريما /لا كل البنات من الصبح هنا
نوف /تعالي ياعسل اشتقنا لك

أمل / دخلت وسلمت عليهم
ريم /يازين جمعتنا والله زمان مااحجتمعنا كلنا
ريما / دايم انا مو موجوه ههههههه
سوالف وضحك وتعليقات على أمل ونوف
وتعشوا عندها ورجعت للفندق
نواف /ههههههههههههعه ماصارت جمعة
أمل /احلى يوم والله
نواف / جلسها بحضنه وهي تسولف
نواف /دوم وناستك حبيبتي.
أمل /حبيبي طلب صغيرون
نواف/ تدللي
أمل / نوف صديقتي عازمتني بكره في بيتها
وقلت لها اذا وافقت زرناه

انتي اجمل من توصف بالوجود
والجمال اَصلاً ترى انتي منبعه
في حضوركـ تزهر ازهور ورود
وفي غيابكـ ليل موحش مبشعه

ااهات 10-02-16 01:01 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الثامن والثلاثون)
لو ما تجي
يمكن يكون المساء غير
يمكن يكون اسوء كثير .؟
ويمكن تجي .!
ويفز من صدري
حمام
وتمسي الدنيا بخير


نواف /انا موافق بس للعلم ورانا طياره فما راح نطول عندها

امل/:بس رحلتنا بعد بكره
نواف/ لابس ولد عمي بالمستشفى ولازم ازوره
أمل /الف سلامه عليه.
فعلا امل صحت بدري من 8 وتجهزت وعشره وهم عند نوف
سلطان /حي الله من جانا ياهلا والله ومرحبا
نورتوا بيتنا المتواضع
نواف/بنور اهله ودخلو البيت ثلاث ادوار تطرازه امريكي له حديقه صغيره عند الباب كلها ورد
الاثاث.يتنوع بالالوان والديكور بس ناعم وبسيط وتناسق الالوان واستغلال المساحات خلاه جميل
جلسوا نوف /نواف كيفك.
نواف /بخير الحمدلله. اخبارك انت والنونو
نوف/ بخير الحمدلله. من الحين اناحاجزه ان اموله جابت ولد ترانا خاطبينه لبنتاً
سلطان /وش قلتوا خطبه رسميه
نواف/ والله نشوف راي ولدي ان عجبته العنود ماقلنا شيء
نوف /ااالعنود مخطوبه ههههههههه. للجديده
أمل /منتي صاحيه صرفتي بنتك
نوف/ عمتها الجوهره خاطبتها لولدها
أمل /ياقلبي يجنن ولد الجوهر اشتقت لها من زمان ماشفتها وماشفت متعب ولدها الاخير وش سمته
سلطان /اسمه سلطان علي
نواف/مضبط نفسك
سلطان /لا والله ابوه كان يبغا اسم وهي اسم وكل واحد مايبغا اسم الثاني الا انا داخل عليهم وحطها براسي
نوف / الفطور جاهز ترى سلطان وانا مسوينه بنفسنا لايفوتكم
أمل /من جدك انتِ وطلعوا للحديقه للفطور وبعد الفطور نواف وسلطان جلسوا لحالهم سوالف عن البزنس والاعمال ونوف وامل بعالم ثاني
نواف/ اوكي ارسل لك الاوراق. انا بسافر الحين لوس انجلس
سلطان/ خلاص اشوفها وارد لك خبر وش فيك احسك متضايق
نواف/ ولد عمي ناصر صار له حادث من يومين وللحين مااستقرت حالته
وطالع لهم
سلطان /من ناصر بن عبدالرحمن اللي بالجويه
نواف/ بعينه طالع مع العيال وكنت مواعدهم صار له حادث
سلطان/ لاحول ولاقوه الابالله انا جاي معك
نواف/ حياك انا بطيارة خاصه
سلطان / لا بطلع على الطيران مابي ازعجكم
نواف/وش ازعاجه خذ نوف معانا وراح تنبسط
مع امل وحنا خلنا مع بعض
دخلو لهم نوف جالسه على تصاميم غرف اطفال
سلطان /نوفه حياتي تجهزي راح نسافرمع نواف وامل
نوف /وين
امل /لوس انجلس
نوف/ حلو
فعلا نوف وامل بالطياره فالين اوما سوالف ضحك وافلام واخر شي ناموا
نواف مع سلطان سوالف وبالاعمال زي اي رجال اعمال حياتتهم بزنس
سلطان /رحله جميله والله ماتقصر يابوفهد
نواف/موب حقكك ماسوينا شيء
طلعوا على الفندق وناموا الصبح نواف وسلطان طلعوا للمستشفى زارو وناصر اللي تحسنت صحته الحمدلله واستقرت حالته
نواف /ماصحيتي رجعت من المستشفى ونمت وصحيت وانتي نايمه
أمل /تعبانه والله. نواف ماني قادره والله
نواف/بسم الله عليك وشاله ونزل يركض للمستشفى
جلس يتكلم مع الدكتور ثم رجع لها
نواف/ وش اسوي فيك انا. ليه تشربين فرواله
امل /ماشربتها اكلتها بس والله ثنتين
نواف/ بس ياروحي انتِ تتعبين منها
امل /اعرف بس انا طلبت الفطور كورن فلكس جايبن معه فريز مره جميل وفرش واكلته. اعجبني عاد رجعت لين مت
نواف/تدرين فهد بغى يروح فيها بس الله ستر وبتشوفينه الحين زعلان
امل /بشوفه الحين

نواف/ ايوه كذا بعد شوي
بعد كذا روحوا شافوا فهد واكد لهم انه ولد شافوه وطلعت امل حاضنه الصوره تبكي
نواف/ مو قلت لك حاس انه ولد من اول شيء فهد فهد
امل /يجنن لله يخليه لنا بهتم بنفسي وعد مااكل ستوبري مره ثانيه
نواف/ تدرين الوالده لما حملت فيني توحمت على ايش
امل /ماقالت لي
نواف /على الفرواله والخيل
أمل /ضحكت لين داخت
نواف /وراك تضحكين. نشوف ابداعك انتِ وفهد
سلطان يتصل علي اصبري
نواف/ هلا معك
ايوه لا والله ماني بالفندق
توني طالع من المستشفى
الشر مايجيك بس امل تتدلع شوي
اوكي. خلاص انا جياكم
لا اكيد
والله ماهي شينه ههههههههههه
بس نخليها لين يطلع ناصر ان شاء الله
يالله جايكم ساعة وانا عندكم
أمل / نواف
نواف/عيونه. باتركك بالفندق مع نوف
وطالع مع الشباب اوكي ابي ترتاحين وتاكلين كويس
امل /ان شاءالله نقدر نطلع
نواف:no انتِ تعبانه
رجعها للفندق الاسلطان واقف ينتظره وطلعوا سوى
نوف /جلست عند امل سوالف لين ناموا ولارجعوا لاسلطان ولا نواف
وجلسوا يومين كذا
امل /سلطان مارد عليك
نوف/ لا والله جواله مسكر
أمل /نفس نواف انا خايفه نطلع للسفاره ولا ايش نسوي
نوف/مافيهم شيء بس اخاف ولد عم زوجك صاير له شيء بس
امل /مااعرف خايفه
نوف /خلينا نطلع نغير جو واذا جا العصر مارجعوا تصرفت
امل /نوف وش البرود اللي عندك لهم يومين مانعرف وين ارضهم
نوف/ ليه خايفه الشباب طالعين مقناص مادري رحله زي كذا عادي يطولون اقول خلينا نطلع للسوق احسن
امل /وهم بالسوق. انتِ وش عرفك
نوف/اتصل متعب يقول ليه سلطان مااقال لي ارسل لهم اغراض
امل /اتصلي عليه الحين اساليه وين نواف
نوف /ماراح اتصل متعب مايفتح جواله ذا الا مره بالاسبوع تحصلينه تموتين ماعليه من احد يوم بالاسبوع يتصل على العالم ويسكره
امل /انجن هو
نوف /اه يامل. الحمد لله انه صار يطلع ورجع
لاعماله متعب ماعاد اللي تعرفينه
جلسوا بمطعم وكملت لها
نوف/ متعب من تزوجتي وهو تعبان ترك الرياض وسافر لندن. بعدين سافر امريكا لجزيرته وحبس نفسه فيها بعدين انهار بس وبكت ثم دخل للمستشفى
امل /بسبب مين
نوف / متعب فتح جوالي وشاف صور زواجك وزفتك تذكرين لما صورتك في بيتكم
شافها وانهار ونقلناه للمستشفى وجلس شهرين المهم الحين بين واشنطن وفرنسا جزيرته حياته اعمال بس مافيها مشاعر متعب بس جسم بدون روح سلطان وعمي وعمتي انقهروا لما ترك الطيران. بس ماقدروا يسوون شيء اصلا الحين رافض يرجع للرياض
امل/ تبكي كله بسببي
نوف/ مو بسببك انتِ قلتي له من اول شيء متعب تعلق فيك بزياده اللي زاده كلام محمد انك له ومتعب اذا حب حب من قلب والمفروض خلاص ينسى الدنياقسمه ونصيب. بس هو عنيد ماتعود احد يقول له لا
أمل /الله يهديه خلينا نشوف وين نواف خايفه عليه
نوف /اقول انا تعبانه برجع للفندق شكلي بسافر تجين معي
امل /تسافرين انتِ حره بس انا ماني مسافره وتاركه نواف ماادري وين ارضه من سماه
مافاد نوف مطنشه جهزه اغراضها وحجزت ونامت وامل قلقانه
طول اليوم تبكي
اتصلت على السفاره ولا استفاده شيء
ثاني يوم سافرت نوف وجلست امل بالفندق
امل /احر ماعندي ابرد ماعندها سافرت وتركتني وش اسوي وضلت تبكي
ونامت
صحت حست بانفاس جنبها خافت وصارت ترجف
رفعت راسها بشويش الا نواف نايم جنبها
ضمته وصارت تبكي
نواف/ ضمها وكمل نوم
امل صارت تضربه من قهرها
نواف /وش فيك وش تتوحمين عليه
أمل /ليه تخوفني عليك ليه تتركني وماتقول لي شيء وتغيب
نواف/ جلس وضمها وش فيك ليه ترجفين
أمل /خايفه خايفه عليك
نواف/قلنا لكم رايحين رحله ليه تخافين
أمل /مااحد قال لي وصارت تبكي
نواف/سلطان قال بتصل عليهم واقول لهم
امل /مااحد قالنا شيء نوف اتصلت بمتعب وقال ليه ماقال لي اجيب لهم اغراض وفهمت من كلامه انكم طالعين بس انا ماصدقتها

أشتاقلك
وأشتاق أسمع حكاويك
وإن ما كفاك الشوق
زيده شفاقه

الاميرة البيضاء 11-02-16 04:15 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
مكتوب ان الرواية مكتملة فين الباقى منها ؟

ااهات 11-02-16 06:00 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الاميرة البيضاء
الروايه كامله عندي بس المنتدى مايسمح انزل لي اكثر من عشر مشاركات

ااهات 11-02-16 06:09 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
التاسع والثلاثون)
سعادتي بقربك


من وين ما وجّهت
قلبي يلاقيك .. خطفت من
كل الغوالي بريقه !
أصوم عن
لذّات غيرك وأناديك .. أطرد غرامٍ
نشَّف الشوق ريقه !


نواف /كله من سلطان ضمها ورجع نام وهي ضمته بقوه ونامت
صحت امل الصبح وشافته نايم ومعدتها قالبه عليها وبس ترجع وتمددت بالجلسه الي خارج غرفة النوم وحاولت تنام
نواف /صحى واخذ شاور ولبس وطلع الاهي نايمه رجع وجاب لها مفرش ولفها فيه وجلسها بحضنه
وصار يقرا عليها قران
أمل/ نواف ممكن تغير عطرك
نواف /ذي مقدر فيها عطري اطلبه خاص لي لحالي تتوحمين على عطري مالي شغل ماراح اتركه
امل /نزلت تركض ورجعت ثم غيرت ملابسها ورجعت تتمدد بسريرها
نواف /ههههههههه اخذ عطره وبخه على ملابسها
نواف /انتي لاتتعطرين بعطورك تعطري فيه وشوفي نفسيتك كيف
امل /ان شاءالله انا زعلانه. اول تعبانه وثاني شيء تتركني لحالي ومااعرف وينك ومسكر جوالك
نواف /بلاش النظرات ذي
ياحلو صوتك وأنت قاعد تشره …
في شرهتك
حب وعتاب وأغاني ..
إشره فداك العمر ….خيره وشره
ماعاش من خلاّمن عيونك تعاني …!
ضمها احبكك احبك

انا اسف والله كنت متكل على سلطان انه خبركم ونسيت وجوالي طاح في المويه. ماعاد يتصل وشريت جديد وانا جاي. اسمحي لي يالغاليه
امل /خفت عليك والله وقهرتني نوف. عليها برود
نواف/ هههههههه. والله سلطان يقول ليه نعطيهم خبر عارف زوجتة اجل المهم حنا معزومين.
أمل /وين
نواف /ولد عمي عبدالعزيز عازمنا تصدقين من تزوجت وهو يعزمني. بالرياض وهنا بس ماالله كتبه راح نروح للمزرعه
أمل /متزوج
نواف /ههههه عنده ثنتين مو وحده بعد وحده هنا وحده بالرياض
أمل /بعد
نواف/ المهم البسي شيء واسع وساتر اعرفه عيونه زايغه وانا اغار عليك
أمل / عادي البس جلبيه اجل
ولا مو مناسب معي جلابيات من اللي شرتها الوالده فخمه. حيل
نواف /مااعرف بس جربي بكره ونشوف وش يناسب واخذي معك غيارات
واخذي لي بعد يمكن ننام عندهم على حسب
أمل / طيب ابي اليوم بس اكون معك اشتقت لك. حيل
نواف/ ضمها بقوه لحضنه وانا اكثر ياروح نواف كيف فهودي لايكون تعبت ماما
أمل / شطور ماتعبني
نواف/ جلس يسولف لها عن رحلته
وامل مبسوطه وطول اليوم يا شايلها يابحضنه
أمل /نواف احبك
نواف/ ضمها وانا احبك احلى صباح. خلاص ابي دايما تصحيني كذا
أمل /ههههههه وصارت تبوسه احب عطرك
نواف/ تغير مودك قلت لك كله من عطورك بطلب لك عطر خاص زي عطري ذكريني اتصل بفرانك
يالله تاخرنا اخذ شاور ولبس جنز وقميص اسود وجاكيت اسود
ربط شعره وحط نظارته على راسه وتعطر الا امل طالعه من الحمام بروبها
نواف/ بستشور شعرككك ههههههه
أمل /ماتعرف. وبيتعبك
نواف/ صار يساعدها بشعرها
بقصه. وش رايك بس مو قصير لان القصير مايناسب لك نقصره شوي
أمل / اممممم صراحه ابغى لارجعت. للرياض بخلي تماضر تقصه
نواف /خلصنا غيري جلس على الكرسي وامل تجرب ونواف ذا مايناسب وذي ماعجبتني
لين لبست جالبيه فيها فتحات على الجنبين. لين الفخذ. وهي مطرزه من قدام ومن ورى بحروف نواف وامل لونهها ازرق والتطريز ذهبي
نواف: ذي جميله بس البسي تحتها بنطلون جنز
رجعت ولبست بنطلون. كيف الحين
نواف/ بسم الله عليك الله يخليك لي
رسمت عيونها و روج وبلاشر وختمتها بعطر نواف. وطلعوا
نواف/ الجو جميل اخذوا لهم ساندوشات وكملوا الطريق لين وصلوا للمزرعه
دخلو ا
الا عبدالعزيز وعياله وزوجته البندري بالاستقبال
عبدالعزيز/ الله حيهم توه مانور المكان
نواف /تسلم يابو نايف ماتقصر
عبدالعزيز /بيسلم على امل وامل استحت وتخبت ورى نواف وبس صافحته
نواف/ مسكها بيدها ومشى عبدالعزيز فهمها وتركها
البندري / هلا والله بولد عمي اخير مابغيت دايم اقول لعمتي تزورونا
نواف/ والله ماتقصرين يام نايف بس مشاغل وماافضى والله
البندري/ والله من زمان ابي اشوف زوجة نواف والحمدلله تشرفنا اليوم
نواف/ هذاهي قدامك الحين. ليه وش فيه نواف على شان
البندري /وش فيك. بس كنت احسبك منت متزوج. عمتي ما خلت بنت الا خطبتها لك ورفضت
نواف / الا ختك لمى تزوجت ههههههههههه
البندري /من زمان. عندها بنت وولد الحين وسلمت على امل
ماشاء الله. وعرفت تختار ياولد عمي
جلسوا. وامل متضايقه من نظرات عبدالعزيز
ثم جا سلطان وعيال عم نواف. وجلسوا الشباب بالحديقه. برى وارتاحت امل
البندري /وش فيك. اعرف عبدالعزيز احرجك انتي مره. خجوله والله عاد زوجي. مافيه امل يبطل بس تحملي دامك عندنا
امل /لا مافيه شيء.
وجلست تسولف معها ثم طلعوا تمشوا بالمزرعه
امل /عجبها حيل الوز والبجع. اللي عندهم والبندري تضحك عليها واقفه بالوسط وهم حوله
. نواف/. شافها. قرب لها وصار يصورها وهي ماتدري
البندري /تحبين الخيل.
أمل / اكيد. ثم طلعوا الاسطبل
البندري /راح نكمل على الخيل
امل/ مااقدر اخاف
البندري /وش يخوفك. لاتكونين ماتعرفين تركبين خيل
امل /الا اعرف بس انا حامل مااقدر اطلع عليها اخاف. مو لازم خيل. خلينا نرجع
البندري /براحتك
وهم راجعين الا المطر ينزل رجعوا يركضون
امل تغرقت مويه
البندري/ تعالي. غيري
امل / ملابسي بالسيارة وين نواف
البندري/ انتِ اطلعي فوق وانا اخليهم يجبون اغراضك
امل / اوكي وطلعت مع الخدم للغرفه اللي مخصهه لها
اخذت امل شاور دافي وجلست تنتظر بالروب. ملابسها
اخذت جوالها. واتصلت على نواف ولا رد نواف تارك جواله بالسيارة
طلت مع الشباك الا البندري واقفه مع عيالها الصغار محمد وثامر يلعبون
أمل / البندري انا فوق
البندري /نسيتك سوري الحين. يرسلون لك الاغراض
نواف /طالع مع عيال عمه على السياره للمزرعه اللي جنبهم يشوفون فرس هناك واللبندري. لما عرفت اتصلت من تحت على غرفة امل

قالت البسي من ملابسي على شان ماتبردين. ولما يرجعون. البسي من ملابسك
امل / اوكي بس بنطلون وبلوزه تمشيء الحال
البندري / ادخلي غرفتي واختاري اللي يعجبك.
امل /لا ارسلي لي عادي ماقصرتي
البندري/وش فيك هههههه عادي
روحي واختاري اللي يعجبك. وكم عندنا امل. وانزلي لي تراني مسويه كيك ابي تذوقين وتعطيني رايك
امل / ان شاءالله
غرفة البندري قدام الغرفة اللي فيها أمل لما طلعت الا ثامر واقف. باسته وسالته وومسكها ودخلها الغرفه ثامر يقول لها كلام أمل مافهمت عليه لاعربي ولا انجليزي. عمره سنتين امور حيل عيونه زرقاء وابيض وشعره بني
شالته واخذته معها. ودخل ولا شافت احد وعلى غرفة الملابس اخذت بنطلون على مقاسها ويالله حصلت باخر الغرفه. لان البندري اسمن منها واقصر شوي
واخذت تيشرت احمر ولبستها وطلعت
ثامر ركض قدامها واختفى الا عبدالعزيز بوجهها
امل انحرجت وحمرت خدودها ونزلت راسها
وعبدالعزيز /كان يسمع صوت بغرفة الملابس مفكرانها البندري فا منزل قميصه وماسكه بيده وبيدخل يغير
الا امل بوجهه
امل / خافت. حيل ورجلوها. تجمت يالله اسحبت نفسها وهربت
ونزلت وهي ترجفف
البندري / وش فيك. ليه ترجفين
امل/ مافيه شيء وين ثامر كان معي
البندري /بالحديقه تعالي مسكتها وجلسوا بالحديقه جابوا الشاهي والكيك والحلويات
البندري/ كيف شفتيها
أمل : مره جميله تسلم يدك
البندري /انا احب الطبخ فا اطبخ لعيالي دائما الا اذا مشغوله رغم ان عبدالعزيز معارض الشيء ذا بس ماهمني
جلسوا سوالف الا عبدالعزيز جاي
امل \>بنفسها وش جايبه ذا نشبه
عبدالعزيز /مارجعوا
البندري /لسى نايف معهم
عبدالعزيز /معهم شال ثامر وجلس مكانه
مقابل لامل.
امل /منزله راسها وتدعي
البندري /جهزوا اغراض الغداء تحبون تشرفون عليه ولا انا اتصرف
عبدالعزيز/ لا. حنا بنسوي دام كل شيء جاهز
البندري / امل تبين تصيدين غزلان.
امل /لا
عبدالعزيز / عندنا هنا الشباب هناك
البندري/ وش رايك نطلع لهم شوي
عبدالعزيز/ تبين اطلعي على الخيل وروحي لهم الجو جميل احسن من السياره
< نذل يبغا يشوف امل
البندري /لا. بطلع بسيارتي. امل. بتطلعين معي لاتهتمين
وتركتها ودخلت داخل
امل /انا استاذن بروح للبندري
عبدالعزيز /راح ترجع اجلسي
وثامر تعلق فيها وامل متورطه. خلت ثامر بحضنها مقابل لابوه. وتحس الاوكسحين كله خلص
وكل ماحاول ثامر ينزل رجعته لين رجعت البندري وجاها الفرج
امل /بسرعة راحت للبندري وطلعوا لمكان الغزلان
نواف /وش جابك
امل / نواف ابغاك وراحت معه بعيد
نواف/ وين ملابسك
أمل /ملابسي بالسيارة معك ولما جى المطر تبللت ملابسي وانت ماكنت هنا ف. اطريت استعير من ملابس البندري
نواف /ليه البرمودا ذا عاد
امل /ماحصلت شي كلها واسعه الا ذا المهم متى نرجع
نواف/ بننام هنا
اامل /ماابغى ولد عمك ماحبيته وقالت لنواف كل شيء
نواف /ههههههه انا مو حذرتك وبعدين شغله معي لما نرجع غيري ملابسك وبنبه البندري ماعليك. على شاني تحملي. انا مبسوط مع الشباب ومن زمان عنهم ممكن على شاني
أمل / طيب
الشباب ضحك وتعليقات وصاد نواف وامل غزال. عاد العيال مسكو نواف تعليقات لانه ماقدر يصيدها الا لما جات امل.
ورجعوا.
بعد الغداء امل طلعت وغيرت ملابسها بجالبيه واسعه لونها بنفسجي وطويله وجلسوا بالصاله سوالف وبعد المغرب. بعد مع البندري يسوون حلويات
امل /مره فنانه صراحة
البندري /تبين الصراحه مافيه مثل اجواء السعودية والجمعات هناك . ان طول احد عندنا يومين ويرجعون مااحد يزور لوس انجلس كثير. لما كنا بواشنطن خواتي واخواني وبنات عمامي هناك وكنت مبسوطه.
امل /جلست مع البندري عاد امل دايم الصدر الحنون اللي الكل يشكي له مشاكله
وحاولت تساعد البندري بافكار. ثم جلست تلعب مع عيال البندري
امل / الا ماعندك بنات
البندري /الله يرزقنا البنات غير كان عندي بنت اكبر من نايف بس توفت والحين بس الشباب.
أمل / ياقلبي. انتِ الله يعوضكك بالبنوته الحلوه الاموره زيك
اسمعي اوعديني لما تزورينا بالرياض تزوريني
ماشفتك بزواج جوري
البندري /ماازور الرياض كثير. اهلي بجدة وحتى الاغلب يكونون بفرنسا
امل / اوكي حتى لو بفرنسا او لندن لازم تزوريني
البندري / ابشري نزورك ونفرح بالنونو. ان شاءالله
وجلسه سوالف. لين العشاء تعشوا وطلعت امل فوق لجناح الضيوف.
غيرت ولبست بجامتها واقفه تشوف نفسها بالمرايه
شورت مقلم وبلوزه علاقي بيضاء
وشعرها منثور على ظهرها
نواف: وش ذا الزين وقفي اشوف تصدقين باين عليك الحمل توني انتبه
ههههههه
أمل / صح باين شوي. وحطت يدها على بطنها يمكن على شان البجامه ضيقه. وبان
نواف/ شالها كيف يومك
امل /ماعليه كويس البجع يجنن. ابي بجع عندنا بالرياض. بالمزرعه
نواف/نجيب بجع لو تبين تماسيح نجيب لك
أمل /لا مابيها تخوف والله
نواف/ لما رحنا نشوف المزرعه اللي جنبنا لقيناهم ماسكين واحد من البحيره اللي عندهم. وصورنا معه. عاد سلطان وخالد مجانين يفتحون فمه ويدخلون يدينهم
أمل /ضمته خايفه
نواف/لاتخافين تعبان مره ابي انام. يوم جميل والله
نام والصبح طلعوا الشباب وامل نايمه
البندري / ارسلت الخدم وماصحت ولاجابت خبرهم
طلعت مع ثامر ولدها
لها طقت الباب ولاردت امل
ورجعت ثامر من جت امل وهو متعلق فيها وحابها رجع من ورى امه ودخل عليها وجلست يصحي فيها لولي ويكب اب لولي ويكب
ومتحمس.
امل /لولي سلييب
ثامر صار يبوسها لين صحت باسته وقامت اخذت شاور وبدلت ملابسها لبست فستان حمل واسع ولبست عليه جاكيت جنز وربطت شعرها وكحل وسط العين وروج وشوي بلشر وتعطرت. وصلت ونزلت
البندري/ مساءالخير لايكون ازعجكك
أمل /مساءالنور لا والله جميل والله. عسل جد انا احب البزران كثير عيال خواتي وعيال اخواني
والحين عيال خوات نواف كلهم متعلقين فيني
البندري /مره انتِ عسل من يشوفك مستحيل مايحبك. الله يسعدك مع نواف
ثامر يبغاها تطلع معه لغرفته ويشرح لها وامل نصف كلامه مافهمته
البندري /يبغاك تزورين. غرفتة
أمل /اوكي ساذهب لعالمك الصغير
وطلعت معه
وصارت تلعب معه وانضموا اخوانه معه
البندري /امل لازم تاكلين مااكلتي شيء تبغين شيء خفيف ولا تحط الغداء
امل / لا خلاص نتغداء مره وحده نزلوا تغدوا. ثم جلست تعزف على البيانو يعلمها نايف
امل /مو صعبه بس يبغا له وقت انا احيانا اعزف لما اروق عند الوالده بس.
البندري/عادي اخذي كورس
امل /تصدقين ان نواف متحديني بس نسيت السالفه بتعلم واسويها له مفاجئه
البندري/ عندي لك معهد بفرنسا يعلمك بفترع قصيره
امل /عطيني العنوان بليز
ثم طلعوا تمشوا لين المغرب
نواف/ اموله تاخرنا
أمل / بغير ملابسي اول مااقدر امشي كذا بذا الفستان الواسع
نواف/ اوكي غيري بسرعة بشوف عبدالعزيز
أمل/ طلعت لبست بنطلون اسود وبلوزه حمل مشجره وربطت شعرها وجمعت اغراضها ونزلت
سلمت على البندري وعيالها وطلعوا الا عبدالعزيز ونواف ومعهم سلطان وعيال عم نواف. اربعه واقفين
البندري/ تعرفهم فا سلمت عليهم
امل / واقفه ساكته ومنحرجة
نواف /تعالي ومسكها. بيدها ذي حبيبتي.
مشعل /ماشاءالله ماالوم ولد عمي يوم يقصد فيك صافحها وامل تبعد
عبدالرحمن./ والله مااعرف وش ابارك ماباركنا لك بزواجك ولا بالنونو. مبروك عليك كلها. مانوصيك على نواف تراه شيخنا. يستاهل ابو فهد
سلطان /والله لك شعبيه يانواف
نواف /فديت عزوتي ياعيال عمي
سعد /حنا سندك. افا بس
سلموا سعدوخالد ووباقي الشباب على امل
البندري/ سعد متى بنفرح فيك مااصارت
سعد / منك انتي ماني طالبك تشوفين لي عروس. كذا
البندري /كل بنت تطلع فيها مليون عيبب
مشعل / ام نايف ماراح يتزوج مني أنا ارتاحي بس
سعد / اذا تبيني اوافق على بنت جيبي لي زي زوجة نواف وانا اوافق
نواف /تضايق من كلام سعد اللي مانزل عيونه من امل. رغم انها متخبيه وراه
نواف/ اقول مافيه زي امل. فا صرف نفسك بعيد عني
وانا استاذنكم
ومسك امل وطلع على سيارته
سلطان/نواف. تاخذني معك
نواف /حياك.
رجعت أمل وجلست ورى وسلطان جلس جنب نواف
وحركوا
سلطان /خفف السرعة محنا بالرياض وش عليك منه
نواف/ انا عارف سعد واسلوبه اللي يحرق الدم ياخي. مااستحى مني زوجتي ورى ويناظر فيها
سلطان / من جد الظاهر عيشته هنا خربته
نواف / انا بطلع لناصر تبغى اوصلك مكان
سلطان / لا معك
اسمع الاوراق. متعب راح يرسلها لي اليوم
نواف/ كويس بكره قبل اسافر نخلصها
كملوا سوالف بالبزنس. وبمشروعهم الجديد وامل تستمع لهم.اللي استغربته ان متعب معهم شريك.
نزلوا بالمستشفى ودخلو لناصر
نواف/ السلام عليكم الحمدلله على سلامتك لا اليوم مره كويس اقول نطلعك وتسهر معنا

ناصر/ الله يسلمك بشوفتك بخير
نواف/كيف رجلك ويضغط عليها
ناصر /كسرتها ويصيح
سلطان /الحمدلله على السلامة عاد عظامه كنها عظام بنت خف عليه ههههههه
امل/ الحمدلله على سلامتك وعطته بوكيه الورد
ناصر /مين انتي انتِ جوري
نواف/ اوما جوري لا ذي زوجتي امل
ناصر /ماشاءالله. ايه صح انت تزوجت نسيت. اسف والله
نواف /عادي. ترى لساني عريس اذا بتهدي ولا شيء
ناصر /تستاهل وان شاء الله. تجيك هديه زواجك
سلطان / وبعد ارسل معها هديه المولود ههههههه
ناصر /ويستاهل ابو فهد
مبروك يانواف يتربي بعزك وبعز زوجتك
سوالف
شوي الا وحده دخلت مزيونه جميله حيل طويله بيضاء عيونها خضرا شعرها بني لبسه رسمي مكياجها ناعم وهي كلها باين نعومه عيونها واسعه ولها غمازات
نواف وسلطان انبهروا منها ومن شافها نواف وهو يبتسم. باين يعرفها وباين ماهي اي بنت عنده
ناصر/ حي الله من جنا او كنت ادري اني لامرضت بتجين. سويت حادث من زمان
البنت سلمت عليه وحضنته
سلام قوي وصارت تبكي
ناصر / مشاعل انا بخير والله.
مشاعل /عسى الوجع فيني ولا فيك يالغالي
ناصر /الا فيني ولافيك
مشاعل / اهون عليك ماتخبرني ادري من عهود
وانا اختك الوحيده مااعرف
ناصر /والله ماحبيت اني ازعجك وهي شغله بسيطه

مشاعل وين شغله وانت متكسر
نواف/ مشاعل ناصر بخير الحمدلله لاتخافين عليه. بلاش بكي خلاص
مشاعل/وانت يانواف ليه ماخبرتي اتصلت علي وقلت لي
نواف/ والله انا كنت احسب معك خبر ولا اتصلت عليك ولا اصلا جيتك لين بيتك واخذتك
امل /واقفه تغلي واللي جننها نواف ماسك يد مشاعل وضمها
وطريقه سلامه لها

اغار عليك من نضري ومني
ومنك ومن خيالك ومن زماني
ولو اني وضعتك في فؤادي
إلي يوم القيامه ما كفاني

ااهات 11-02-16 06:12 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الاربعين)
أحبك بجنونك


اغار ان يُفتن به غيري اغار عليه من اعيُن العابرين


سلطان/ استاذن وطلع
مشاعل /شوف يانواف والله ماهقيتها منك ابد
نواف/حقك علي يالغالية ومايرضيني زعلك وباس يدها
ناصر /مشاعل انا بخير ماله داعي كل ذا نعرفك بتجين تنهارين علينا
مشاعل /طلعت تبكي ولحقها نواف
امل /استاذنت من ناصر وطلعت
الا نواف جالسه بالممر وجنبه مشاعل ووحضنها يهديها
امل /ماعاد تحملت المنظر ودها تخنقها ونزلت
وجلست تحت وساعة ونواف يهدي في مشاعل
امل /ماعاد تحمت اتصلت بهيفاء بالرياض
امل/ بعد السلام واخبارك وكذا
امل /هيوفه من مشاعل
هيفاء/اي مشاعل بنت عمي انتِ وين
أمل /مااعرف بنت عمك ولا من. بس كنا باللمستشفى عند ناصر وجت
هيفاء / ايوه عرفتها ذي بنت عمي مشاعل اخت ناصر الوحيده.
أمل /بس تخيلي نواف نواف اللي من تزوجت ماتحرك لبنت تخيلي جالس جنبنا وماسك يدينها وحضنها تخيلي
هيفاء /ههههه
امل /هيفاء. قولي لي والله لو لا الحياء اني اموتها
هيفاء /اول شيءهدي مو زين لك تعصبين مشاعل بنت عمي وصديقه نواف غريبه نواف ماقال لك عنها مستحيل ماقال لك عنها
امل /ماعمره تكلم عن بنت من بنات عمك ولا بنات خالاتك حتى لما سالته عن لولو مااهتم. هيفاء نواف ماعاد يحبني والله لو شفتي كيف اختبص لما جت لها هيبه وحضور طاغي. غير جمالها.
هيفاء /وانتِ ياحظي تاركته معها وجالسه تساليني تراها حب نواف. روحي الحقي زوجك هيفاء تضحك عليها
امل / من قالت حب نواف. وامل اغمى عليها هيفاء سمعت صوت الطيحه سكرت واتصلت على نواف
لللي نزل يركض ل أمل
أمل /صحت الا نواف حاضنها ومشاعل جنبها
صارت تبكي
نواف/ وش فيك. روعتيني امل ردي علي
أمل /نواف ابي ارجع للرياض الحين
مشاعل /امل لازم ترتاحين مو زين لك التعب
نواف صراحه وصفك لها قليل فيها ماشاء الله عليها
بس جد مالك حق مخبيها نفسي اعرف ليه مخبيها احلى من الصور
نواف /عيونك الحلوه والله عاد اغار عليها ومابي احد يقرب لها
مشاعل /اترككم بطلع لناصر. باست امل وطلعت
نواف /انتبهي لنفسك بيننا اتصال
مشاعل /ابتسمت وطلعت
امل /تبكي وغطت نفسها
نواف/ طلع تقريبا خمس دقايق
ورجع سحب المفرش. وفك المغذي وشالها
امل /اتركني مابي تلمسني
نواف /ساكت ومتحمل. ضرباتها. بصدره
دخلها بالسيارة وطلع للفندق
شالها ودخل بغرفة
امل /اتركني اعرف اغير ملابسي لحالي بعد عني اكرهك
نواف/ ساكت وغير ملابسها بالغصب ونيمها على السرير الا العصير جاي
وشربها وهي تبكي وماتبغى لدرجه انها كبته على ملابس نواف من كثر ماعصبت
وبعد ملابسها رايحه فيها نواف غير وجاب بجامه وغير ملابسها زي الاطفال وضمها بقوه على شان ماتتحرك
لين حس انها هدت. شوي
نواف /امل لاتغارين من مشاعل امل تبكي وتشاهق من القهر اللي فيها
هزها امل اصحي عمرك سالتيني عن شيء وماجاوبتك
أمل /لا
نواف /انتي ماسالتيني عن اي شيء كنت اسويه قبل اتزوجك
قلت لك انا ماني كويس وابي احسن كل شيء على شانك قلت ولا ماقلت
أمل / ايوه قلت لي
نواف/ ليه ماسالتيني
انا اقولك انا كنت ضايع حتى صلاتي ماكنت حريص عليها لما كنت بالجامعه بلندن مرات اشرب لما اتضايق غير البنات اللي امشي معهم
مشاعل بنت عمي وصديقتي من الطفوله كل اسراري عندها حتى اول ماشفتك قلت لها وارسلت لها صورتك
ولما حبيتك هي اول شخص عرف حتى فيصل ماقلت له
.شوفي انا ماقلت لك عنها ماله داعي بالنسبه لي انك تعرفينتا انا لما تزوجتك انتِ كل حياتي ودنيتي كلها
أمل /كذاب ومشاعل
نواف/اصحي امل مشاعل بس بنت عمي وصديقتي وبس
امل /تبكي ليه تمسكها وليه سلمت عليها اول مادخلت
نواف/ عادي زيها زي خواتي مشاعل متربيه معانا ودرسنا سوى كل شي انا وهي مع بعض مشاعل اعتبرها اختي مشاعل اختي وصديقتي وبنت عمي وخلاص انتِ حبيبتي وزوجتي وام عيالي ودنيتي كلها
أمل /تبكي ولا تكلمت بشيء
نواف /ظل حاضنها لين هدت ونامت ودموعها بعيونها
صحت الا ماعندها احد
لقت بوكيه ورد. من نواف وكاتب لها قصيده. واحبك
رمتها. ورجعت تبكي الا باب الغرفه يطق
امل /فتحت الباب الا مشاعل واقفه
امل /تسمرت مكانها
مشاعل /السلام عليكم صباح الخير
امل /وعليكم السلام صباح النور نواف مو موجود
مشاعل /ماجيت لنواف اصلا جايه اتطمن عليك. شكلي بظل عند الباب
امل /تفضلي
دخلت مشاعل ووراها حقين الروم سرفز بالورد وعلب هدايا
وجلست
شوي الا ولد صغير يمكن عمره خمس سنوات جاي مسرع ودخل
مشاعل /بالانجليزيه نواف لماذا تاخرت
االولد/ماما لقد ضللت الطريق لقد كنت ابحث عن كيتي. ولم اجدها ابدا
مشاعل /لاتخف لن تهرب بعيد ستعود وسيجدونها لك
وجلس جنبها بكل ادب. ورسميه
امل /انا اسفه ممكن شوي بس اغير ملابسي
مشاعل /اخذي راحتك انا اسفه لاني جايه بدون موعد
أمل / لا الله يحيك. ودخل وغيرت ملابسها بسرعه
مشاعل طلبت فطور
طلعت/ امل الا نواف الصغير يلعب باللارض مع بسه كبيره بيضاء. عرفت انها كيتي
لما شاف امل شال كيتي تقدم لامل عرف بنفسه بطريقه مره جميله وسلم عليها ثم رجع واستاذن منها انه يخلي البسه معه
امل /اعجبها. ادبه رسميته كل شيء بذا الولد زي امه جميل
مشاعل /امل اعرف انك ماكلتي سمحت لنفسي اطلب فطور لك. وبعد انا ونواف عازمين نفسنا عندك
امل/ الله يحييكم. ماشاء الله على ولدك
مشاعل / ان شاءالله تفرحين بفهد وتشوفينه احسن من نواف
امل / عجبها نواف جميل باكله رسمي بهدوء ياكل حتى بسته تحت رجله ماكلمها او تحرك لين خلص امه بعد هاديه جميله بكل رسميه ومعها دلع امل حست انها مع الاسر البريطانيه العريقه
بعد الفطور
مشاعل /جلست جنب امل ومسكت يدها امل كيفك اليوم
امل/ بخير الحمدلله
مشاعل/ لازم تهتمين بنفسك والله نواف امس. خايف عليك كان يبكي لما شافك طايحه بالارض وتنزفين
امل / انا نزفت
مشاعل /امل الله ستر وكان نزيف بسيط وكل الامور بسيطه امل نواف يحبك اكثر شيء بالدنيا لاتخوفينه عليك انتبهي لصحتك ارجوك انتِ روح نواف نواف مو بخير لما تتعبين. انا لما شفتك صراحه قلت معه حق بحبه لك
امل/ مشاعل وسكتت
مشاعل /قولي اللي بخاطرك اعرفك اصلا ليه اغمى عليك بس والله مو زين تسوين بنفسك كذا. لاتكتمين بقلبك شيء. من حقك تغارين على زوجك مو تستحين وتتركينه شوفي اول شيء اعرف شعورك انا ونواف اخوان اعرف انه ولد عمي بس انا صدق اعتبره اخوي من عرفت الدنيا وحنا مع بعض بكل شيء لما تدرين لما تزوجت نواف اللي سلمني لزوجي حتى الوالد مافكر فيني. انا ولدت وحيده وتربيت ببيت عمي وش اقول امل اعرف انك من جوا تكرهيني بس انتِ ماتعرفين كل شيء عني وبعد انا ماقدرت احضر زواجكم كنت بالمستشفى مع نواف. واستغربت ان نواف ماجابك معه لما كنتي بلندن كان كل يوم يجي يزورني ويتكلم عنك ويروح
أنا اللي رتبت لكم الشقه ذاك اليوم
أمل /مستغربه تحس انها بعالم ثاني
مشاعل /انبته لوالدها اللي يبكي هدته ثم اتصلت بالسواق ونزل نواف وراح
ورجعت مشاعل
مشاعل /انا اسفه بس نواف ماايحب الاماكن المغلقه. يضيق عنده التنفس
امل نواف ماتكلم عني ابد ابد
امل /من تزوجت نواف ماسمعت عنك. خوات نواف اسمع ببنت عمي ام نواف ولا اعرف منهي وكانت جوري حريصه انها تجي
مشاعل /غريب نواف انا حضرت بزواج جوري وجلست قبل الزواج بأسبوع ماشفتك وشفتك مع نواف بالزفه صراحه ذاك اليوم. الانظار توجهت لكم وتركوا. جوري وعبدالعزيز
وحتى خالتي بكت لما شافتكم. معقول ماشفتيني. بالكوشه مع خالتي ولا شفتيني بصور جوري
أمل /انا كنت تعبانه ماانتبهت
مشاعل /حتى زرتك بالمستشفى مع هيفاء وندى بس ماحسيتي فينا جلست اسبوع كل يوم. نطلع نوزع انا وهيفاء فلوس ثم نطلع لك بالمستشفى
بعدها انا سافرت وارسلت لك وفهد هديه ان شاءالله اعجبتك
بس اتذكر نواف مره كان تعبان كان مايفارقك. ابد
امل /مااكنت ادري
مشاعل /صراحه. خالتي والبنات يحبونك حيل. دايم يتكلمون عنك. وحبيتك قبل اشوفك حقيقه طبعا نواف من اول ماشافك بالحفله. اتذكراتصل علي وصحاني اتذكر كلامه
ميشو مغروره. وشايفه نفسها وانا بكسر راسها ضحكت عليه. يومها
قلت له. نواف انت طحت ولا احد سمى عليك
بعدها باسبوع اتصل وارسل لي صورك قال لي ميشوا. البنت غريبه. انا فيني شيء مو طبيعي ههههههههههههههه
يوه جننني معه. كان يقول مستحيل. اكون احب انا نواف ماتهزمني بنت
لما عطيته كف وتركتيه قدام باب الجامعه اتصل علي قالت ميشو انا احبها والله نواف يحب. تصدقين كان فرحان ويضحك يقول عطتني كف وبعد سحرته عيونك ذاك اليوم بقولك سر مااحد يعرفه غيري. نواف يكتب يومياته. مو يوميات بشكلها المعروف. لا يكتب احساسيه اللي تمر عليه لحظات تسمى. بس وين مخبيها مااعرف بس اللي اعرفه انها ماتفارقه للحين وهو يكتب فيها احيانا يكلمني عنها
امل /مشاعل انتِ تعرفين كل شيء عن نواف. اكثر مني بعد
مشاعل /اليوم طلع متضايق /لانك نمتي ودموعك بعيونك كاتب لي يقول امل غيرانه منك وماابغى امل تتعب ولا ابي افسر لها مااعرف وش اسوي. ومابي
امل /انا مااعرفك ولا اعرف الا انك اخت ناصر ولد عمه شفتك قدامي اكيد بكل شيء انا سويت العاقله وانسحبت بس ماقدرت اتحمل سالت هيفاء قالت انت حبيبة نواف
مشاعل / ياربي من هيفاء وهبالها ماادري متى تبطلها انا حبيبت نواف صدق لاني دايم معه واسراره كلها معي واقرب وحده له بس مو حب اللي انتِ تخيلتيه
شوفي انا الوالده بريطانيه دوقه المههم زواج مصلحه من الاخير المهم اانولد انا بس كانت مشاكل بين الوالد والوالده ووطلقها عاد الوالد اخذني بالقوه جدتي كانت معارضه فرفضت تاخذني كانت تبغى يرجعني لامي
المهم اخذني عمي فهد وتربيت ببيته نواف كان بعمري فا كنا دايما مع بعض حتى غرفنا جنب بعض كل شيء انا نواف لما قرر عمي يرجع للرياض. الوالده اخذتني ودخلتني بمدرسة داخليه
عمي لما حاكيته وابكي. ترك الرياض ورجع على شاني وطلعني من المدرسه ورجعنا لندن
كنت ادرس مع نواف بنفس المدرسه والجامعه مع بعض كل حياتي مع نواف تفرقنا بعد ماتزوجت انا
امل /عيونك على امك اكيد
مشاعل /ايوه انا نسختها العربيه صراحه نواف الاخ الصديق والاب لي
تحمل المسؤوليه من صغره تحمل حمل العايله كلها بعد وفاة عمي. وهو صغير ولما رجعت خالتي مع البنات ورجعت انا لويز عند الوالدة نواف ضل بلندن على شاني.
امل /بس انتِ عند ا مك ليه خاف عليك
مشاعل /انا مااحب نظام الوالده الصارم الوالده تبغى اكون زيها دوقه وماادري وش وتبغاني انسى اني سعوديه عربيه مسلمه تبغا انسى هويتي لدرجه انها زوجتني ولد اخوها بالغصب اتفقت مع الوالد اول مره يتفقون على شيءالمهم نواف وقف ضدهم وطلقني ورجعني للرياض. بس بعد ايش بعد ماكنت حامل منه وهو اللي وقف وبوجهم لين تطلقت واحتفظت بولدي دمعت عيونها ومسحتها

امل /معقول يصير كذا
مشاعل عادي ياما بالدنيا مشاكل اولهم انتِ وقصه حياتك. انا ترى قصتي عاديه بس سالفة زواجي واللي عقدتها الوالد ولا تصير بكل بيت
أمل /اسمعي انا اختك زي نواف بعد مااعرف ليه نواف ماجابك لي بلندن
بس اوعديني اول ماتزورين لندن تزوريني بوليز.
أمل /مشاعل ممكن سوال
مشاعل تفضلي. بس اول لازم اشرب قهوتي ولا راح يزيد الصداع اللي عندي طلبت قهوه لها ولامل عصير
امل /ليه طالبه لي عصير ابي قهوه
مشاعل /ممنوع تشربينها لازم عصير تعوضين الدم
وين سوالك
أمل /علاقتك مع امك الحين كيف
مشاعل/ لا تغيرت الحين الحمدلله بعد ماولدت نواف والحين متعلقه بنواف كثير
امل /وليه سميته نواف
مشاعل / ولله مااقدر اوفيه حقه. والله لو يطلب عيوني اعطيه هههههه بعدين وش تبغين اسميه ادورد مثلا
ناصر اخوي الوحيد من ابوي كنت ابيه لجوري بس اصغر منها. ماينفع
هههههه مااعرف اخطب انا.
امل /طيب ليش ماتزوجتي بعد ولد خالك
مشاعل / لا نواف فيه شيء انا متزوجة ولد عمي اسمه احمد لي اربع شهور تقريبا ونواف بنفسه هو اللي عقد لي وزفني وكل شيء وهيفاء وندى والعنود وجوري كلهم حضروا وماجيتي انتي
امل / مااعرف مااتذكر نواف يسافر كثير وانا بذ الفتره اللي قلتي كنت حيل مشغوله بالمستر
مشاعل /الله يعينك بس نصيحه مني اتركيها لين تولدين وتروقين لها لان الحمل. يتعب
امل /انا خلصتها وحددوا موعد المناقشه يوم خمسه وعشرين
مشاعل /اليوم ثلاثين وراح الموعد ياحلوه
امل/لا مستحيل
مشاعل /اقول الحمل ماثر عليك مره نواف استغرب لما قال لك ماسويتي اي ردت فعل قال لي مشاعل امل شكلها مافهمت علي
امل / مشاعل. وانا صدق مافهمت
مشاعل/ الجامعه اتصلوا لما كنتي بالمستشفى رد نواف قالوا رسالتك ناقصه والغوا موعد. المناقشه لين تكلمين الناقص
امل. /يوه ليه ناقصه. لا م نرجع للقرف مره ثانيه.
مشاعل /اتركيها وتعالي سويها باكسفورد والحقوق احسن هنا انا علوم سياسيه زي نواف
بس افهم بالحقوق تبغين اساعدك انا فاضيه
امل / لما ارجع للرياض اشوف وضعها. كل مره يقولون خلاص. نتاقش ويسوون مشكله.
مشاعل /نواف معه سبع لغات. وانا نفسه. كم لغه معك
أمل / فرنسيه والمانيه وطبعا انجليزيه
مشاعل /كويس انصحك تتعلمين الروسيه والبرتغاليه او الاسبانيه وعبريه وفارسيه
انتي شوفي اللي تحبين اهم شيء وش تحبين لايهمك ايي شيء حولك
انا احضر دكتواره باكسفورد اذا حابه تدرسين اعطيني خبر وانا ا جهز لك كل شيء نواف اللي كنت اعرف بيكمل ماستر. بس كل سنه يقول السنه الجايه
امل /نواف مشغول مره ماعنده وقت
مشاعل /اعرف نواف مادخلت براسه الماستر ولا كان خصص لها وقت
بس متشوق لك كثير.
اسمعي باقي لي تقريبا خمس شهور واكمل رسالتي وانتِ ونواف لازم تحضرون المناقشه
امل /اكيد انا اول وحده
مشاعل / الله يسعدك مع نواف مره جميله والله وصفهم لك قليل بحقكك
ثم تكلمت معها باشياء تضايق نواف من امل.
أمل / مشاعل ممكن سوال مشاعل امري تدللي
أمل / صحيح نواف كان يطلع مع بنات
مشاعل / هههههههههه نواف عاد هو وش قال لك
أمل /قال انا كنت اشرب احيانا وكنت اطلع مع بنات
مشاعل / ذي يبغا لها جلسه
وجلست اسمعي بالنسبه للشراب شرب مرتين كان معه فيصل. والشله وبالمرتين دخل المستشفى الاولى لما تزوجت والثاني لما طلبته اني اهرب للرياض بس
وبالنسبه للبنات. يكذب عليك نواف ماعمره طلع مع بنت لحاله لما كنا بلندن ندرس البنات اللي معانا كنا قروب نمشي مع بعض و بس دراسه واما نطلع اكون معه وبقولك نواف دايم يشوف البنات من فوق لين جيتي وكسرتي غروره نواف يحب. لما تغارين عليه. ويحب انه يخليك تعصبين. يقول احبها لما تزعل ولما تعصب ولما تروق ولما تزعل وتاشر بيدها ولما مايعجبها شيء شوفي يامل عيشي نواف باستها تاملت بوجها نفس ماتخيلك وطلعت

ابشرك قلبي على ما انت خابر
يعشقّك ويحبك و يهوى طواريك
قلبي كبير و لكن أحيان يكابر
يقول ما احبك ! و هو مغرمٍ فيك

ااهات 11-02-16 06:13 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الواحد والاربعين )
من أجلك أنتِ


أنحني لك شوق وأرقى بك غلا
وأستثيرك حب وأعيشك جنون
جعلني من قربك أنت ما أخلا
وجعلني من دون حبك ما أكون

امل /اسحقرت شعورها لما كرهت مشاعل. بس طلعت شيء ثاني
جهزت ملابسها وملابس نواف رجعت للباقه وباستها ورجعت قرت القصيده امل شافت معطفها مرمي على الكرسي رفعته الا تحته علبه هدايا على شكل قلب فتحتها الا اسوره جميله وعطر وكاتب احبك لما تغارين
واحبك لما تعصبين واحبك لما تروقين واحبك بكل شيء فيك. انا مجنون فيك
لبست الاسوره تعطرت بالعطر ريحته جميله حيل وهادي
الاجوالها يدق
نواف/ صح النوم حبيبي
كيف دنياي الحين
أمل/ بخير الحمدلله
نواف/ انا تحت انزلي راح نروح هولييود
امل نزلت
الا نواف واقف ينتظرها
اول ماقربت له فتح يدينه وهي على طول بحضنه
نواف/ باسها اكلتي
أمل /الحمدلله
نواف /شالها
وعلى هولييود صوروالنجوم وراحوا الشارع المشهور وبعد صور ثم راحوا لساننا بابرا ودخلو للفندق
امل / اول مادخلو الغرفة وعلى حضنه ورمت راسها على صدره وصارت تبكي
نواف/ بسم الله عليك وش فيك
أمل / انا احبك كثير
نواف/وانا اكثر والله
امل./نواف انا
نواف/ ياعيون ودنيا نواف مابي تتاسفين اعرف انك زعلانه من مشاعل
أمل / انا ابي ازور مشاعل بلندن
نواف/ وش وش.
أمل /انا ابي ازور مشاعل بلندن او ويلز انا اتكلم عربي ثم قالتها بالانجليزي والفرنسي
نواف/ انا فاهم. انت من وين تعرفين ان مشاعل بلندن وويلز بعد وش مسويه من وراي
امل /ماسويت شيء بس مشاعل زراتني ماقالت لك

نواف/ اتصلت علي قالت باخذ نواف نتمشى وكانت تبغى محلات واعطيتها رقم سعد على شان ياخذها ذا قبل انام اليوم ماادري عنها انا من صحيت وانا عند سلطان ومتعب خلصنا وجيتك
أمل /صحيت شفت هديتك الا مشاعل وولدها عند الباب
افطرنا وجلسنا لو تقدمت ربع ساعة حصلتها
نواف/غريبه ماقالت لي. اعرف مشاعل من زمان تبغى تشوفك
أمل /ليه ماكلمتني عنها رغم انها قريبه منك كل ذا
نواف/ ماشفت لها داعي المهم وش توصلتوا له باجتمتعكم السري. عزالله اني رحت فيها
امل /مره مشاعل قالت لي كل اسرارك ههههههههه
نواف/ مابعدتها عنك من فراغ انا اوريها تزورك من وراي
امل /والله ذوق مره لها حضور طافي ماشاء الله ياجمال رسميتها عاد نواف الصغير. لحاله شيء ثاني
نواف/ نواف مريض بصدره من ولد مايتحمل عاد مشاعل اكثر وقتها بالمستشفى معه واللي يزيده العله اللي معه وماهو راضي يتركها
أمل /كيتي قصدك
نواف/ هي نفسي اقتلها بس اخاف يروح فيها على شانها هديه من ابوه متعلق فيها الله يصبها بعله وتموت وتخلصنا
أمل /هههههههههه حرام عليك ضعيفه
نواف/ ضمها انتِ اللي حرام اللي تسوينه فيني ارحميني وش ذا الجمال. زاد جمالك من حملتي
امل /سمنت كثير ماعدت حلوه
نواف/من قال انا اعشقكك كذا وصار يبوسها امل اي
نواف بسم الله عليك وش فيك
أمل /بطني
نواف/ وين الالم. بسم لله عليك
أمل /بس شوي مغص. بيروح الحين نواف خلها تتمدد
حط يده على بطنها وصار يردد باسم الله 3مرات ثم يقول اعوذ بعزت الله
وقدرته من شر مااجد واحاذر 7مرات ثم يرجع يعيدها من جديد
امل/ حبيبي راح الالم خلاص
نواف/ الحمدلله ارتاحي فهد شكله بيتعبك
وصار يكلمه وامل تضحك
نواف/ وش فيك تضحكين سوالف خاصه لاتسمعين
انا وفهد بس
امل /ماسمعت شيء
بس تقوي ولدي علي
نواف/ههههههههههههه
جلسوا يومين ماطلعوا ثم تمشوعلى البحر وزاروا حديقة الريفيرا
أمل مليت منها ابي دزني
نواف./دزني كنسلتها لما تودلين ان شاءالله نجي مع فهود
الحين انتِ تعبانه واعرفك ابي ابي
أمل /مابي ابي ازورها ماراح ارجع لين اروح لها بكون عاقله وماراح اركض بس ابي اروح وصارت تبكي
نواف/ انا لو ماتبكين قدامي كانت اموري بخير. خلاص باخذك بكره
امل/ حضنة فرحانه
نواف/الوالد وش فيك راميه نفسك بقوه. تذكري فهد ويسمي علي ولده
امل /صارت تدور بالغرفه نواف شالها. وحضنها بقوة على شان ماتتحرك. شكلك ما تحبين فهد وتبغينه ينزل
أمل/ انا اسفه فهود ماما فرحانه.
نواف/ يسوي صوت طفل ماما انا احبك وانتبهي على نفسك على شاني
امل /صارر تبكي
نواف/ تراك صايره بكايه كل شوي تبكين. الله يعدي الست شهور ذي على خير
أمل / انا بالرابع باقي بعد كثير
نواف/اصعب شيء الاشهر الاولى. شكلك بتصيرين فيها زي ندى اول مره جننتنا ماصدق تولد تخيلي من
حملت لين ولدت وهي بس قولي كيفك تبكي
انتم غربين بنام نامي والامافيه دزني
امل/ نامت بسرعة ونواف يضحك لما يشوفها مبسوطه خلاص يكون بعالم ثاني
اتصل بامه وسوى كم اتصال منها مشاعل طبعا ثم نام
امل /حبيبي تاخرنا. نواف تاخرنا بليز اصحى. انا اكلت فطور واكلت الفتيامين وشرب الحليب كله والله اصحى
نواف/كويس. كم الساعة امل 9
نواف/ صحيني
امل /باسته لين قام اخذ شاور بسرعة غير ملابسه واكل بسرعه وامل تنتظر ونزلوا وعلى عالم دزني
كلها ساعة ووصلوا اورنج كاونتي. اللي فيها دزني لاند
امل من دخلت وابي ذي ومشينا هناك
نواف/امل راح نجي كل يوم لين تملين بس لاتركضين ولا رجعنا للرياض
امل /خلاص ماعاد اركض. بس بسرعه ابي اشوف سنوايت وابي الاقزام
نواف / كل شخصياتك بتصورين معها لاعدمت فرحتك ابد شالها وطلعوا
فروا باماكن كثيره وحتى نواف. صار يلعب معها وفازوا بكل لعبه ولا رجعوا الااما سكرت اربع ايام نفس الوضع ثم سافروا لفرنسا لان ام نواف. هناك
امل /بالطياره نايمه لين وصلو باريس
نواف/ هههههه هذا العب بدزني
امل /صراحة انبسطت حيل حيل المره الجايه
باخذ الوالده وهيفاء وندى وجوري والعنود معنا
نواف/.ان شاءالله واهم شخص فهد
امل /اول واحد فهد
نواف /الوالده تنتظرنا
نزلوا وعلى البيت
اول مادخلت امل على ام نواف
اللي جالسه بالصاله.
امل /اشتقت لك حيل وسلمت على راسها ويديها ثم ام نواف ضمتها
وانا بعد اشتقت لك طولتوا
نواف/ خلصتوا ولا باقي اخذ لي شاور
ام نواف/ ياغيور تعال. سلم على امه وسحب امل عن حضن امه وجلسها جنبه
ام نواف/ ليه اخذتها مشتاقه لها

نواف/ ماهي نونو خلها تتجلس ززيي
امل /انا تعبانه شوي برتاح شوي ثم انزل استاذن
نواف /تحسين بشيء
امل/لا بس ارهاق. وعلى حضنه
ام نواف /امل ماعليك منه قولي لي انبسطتي
امل/ حيل مااصبرت وقامت وجلست جنب ام نواف وصارت تحكي وتشرح وام نواف مستمتعه بسوالفها
ونواف/يتامل امل وهايم فيها
ثم حطوا العشاء تعشوا وجلسوا سوالف
نواف/ امل خلاص لازم ترتاحين.
ام نواف/امل اطلعي فوق ارتاحي كيف النونو
امل /يسلم على جدة وبخير وكبرنا شوي شوفي
نواف/انا قررت اسميه فهد على الوالد.
ام نواف/ الله يقومها بالسلامه. وتكون بخير وفهد بخير
أمل /ويخليك لي ياحلى جدة بالدنيا سلمت عللى راسها وطلعت فوق لجناحهم. غيرت وصلت وتمدد ت ونامت ونواف لسى تحت
نواف/ طلع غير ملابسه وجلس شوي ونام
جلسوا اسبوع بباريس ثم رجعواللرياض
امل بعد مارجعت تحاول تخلص اشغالها بالوقت اللي يكون نواف مشغول
باعمال ولما يرجع تكون متفرغة له
نواف /امل. اجلي المساتر لما تولدين باين ماراح تخلص
امل/ انا رحت اليوم وقلت للدكتوره بعد ماخلصت من بحثي
نواف /كويس.
امل/ صراحة فهد يتعبني كثير
نواف /عساني انا وهو فدوة لك
أمل /امس هند ورحاب وخلود يضحكون علي لما كنت اسولف ولما تحرك. صرت ابكي
نواف/هههههههههه المفروض خلاص تتعودين عليه لما يتحرك الوالده. بكره تقول من الاسبوع ذا بتكون الجمعه عندنا بالبيت على شانك.

امل /بس مابيها تتعب ترى والله الوالده ماش ماهي عاجبتني من رجعت من فرنسا. وهي صحتها بالنازل
نواف /لاتقلقين ان شاء الله بتكون بخير
امل / صارت ماتطلع كثير ومشغوله تجهز غرفة فهد. خواتها. وبناتهم كل اسبوع عندها
وصديقاتها بعد
امل/ كملت السابع
أمل /نواف انا خايفه عليها. انا اتصلت بدكتورها بفرنسا.
نواف/انا حاولت فيها. ورافضه تسافر. جربي انتِ ماترفض لك طلب
امل/انا بسافر معها اذا وافقت.
ودخلت لام نواف
أمل /السلام عليكم كيفك ياغاليه اليوم
ام نواف /وعليكم السلام بخير الحمدلله بشوفتك
أمل /سلمت عليها وجلست جنبها. الا اليوم احسن. الحمدلله
امل /يالغاليه ممكن اطلب منك طلب وماترديني
ام نواف /انتِ بس امري
أمل /ابيك تسافرين معي انا خايفه. قربت ولادتي
ام نواف /لاتخافين بسم الله عليك لا ان شاءالله تقومين بالسلامه.
ولدك دلوع متعبك كثير
أمل /مره هههههه تبين نسافر لندن ولا فرنسا
ام نواف/ اللي تبغين. انتِ
أمل /اجل باريس ونجلس ببيتنا
اليوم راح تخرجين من المستشفى وانا ونواف نبغى تشرفينا ببيتنا
ام نواف /امل بس انا ماارتاح الا في بيتي
نواف/ افا بيتي بيتك انتِ تامرين على روحنا
امل /على شان فهد طيب
ام نواف/الله يخليكم لي وضموها
وفعلا طلعت ام نواف معهم.
امل /نور البيت يالغاليه
ام نواف/ امل. الله يسعدك. ويخليك لنا والله يشهد انك اغلى من بناتي
امل / ضمتها وانتِ غاليه الله يخليك لنا

وتجمعوا. خوات نواف واحلى سهره
هيفاء/اقول يام نواف انا لي شهر اترجاك بس. اجلس عندك بالبيت وانتِ رافضه وامل بخمس دقايق اقنعتك بالسفر وتجين عندهم. وش السالفه
امل /هيوف
نواف/ هيفاء حنا غيرلاتقارنين نفسك. فيني انا واموله
ندى /اهم شيء انك ياالغاليه اقتنعني بالسفر
امل /جوري تسافرين معانا
جوري /مااعرف بس اكيد راح ازوركم.
نواف/لااشوف ولا وحده بنسافر شهر عسل
وباخذ الوالده معي
العنود /والله الوضع مو وضع شعر عسل عناد. انا باسافر. معكم
نواف/ بتصل بزوجك. واصرفك. ‘امرك هين
ونواف جنن خواته.
ثم الكل رجع بيته
أمل /نواف انا بنام مع الوالدة
نواف /لا. انتي تعبانه وبعدين الاخ مايحلى له يلعب الا بالليل روحي ارتاحي وانا بضل عندها
أمل /بس انت بكره مشغول مره لازم ترتاح وتنام زين
نواف /قلت روحي نامي
طلعت لغرفتها غيرت ونامت شوي. وصحت حاولت تنام. بس ماقدرت غيرت ملابسها ونزلت الا ام نواف نايمه
ونواف /نايم بالجلسه العنابيه باخر الغرفه
امل/ حبيبي. اطلع نام فوق
نواف /ليه صاحيه
أمل / فهد. كالعادة يلعب
نواف/ فديت ولدي اللي مروق يسعد لي جوك يابطل
امل / ههههههه اطلع ارتاح
نواف/ لاتتعبين نفسك فهد خلاص نام خل ماما ترتاح وباسها وباس فهد وطلع فوق كمل نومه
امل فرشت سجادتها صلت الوتر ثم اخذت القران وصارت تقرا

لين اذن الفجر
صلت ثم صحت ام نواف وساعدتها توضت وصلت. ثم امل صارت تقرا قران عليها بصوت عالي
ام نواف /لاتتعبين نفسك
أمل /لا انا كذا مرتاحه لما اقرا له يهدى وينام
وبعد يريحك انتِ بعد برجع اكمل وانتِ نامي
أمل/ كملت قرايه وفعلا ام نواف نامت. ثم امل تمددت جنبها ونامت
نواف/ صحى اخذ شاور ولبس ملابسه ونزل للمكتب جهز اوراقه وسو كم اتصال وطلع لغرفة امه
دخل الا امه جالسه قدام الشباك اللي مطل على الحديقه. نواف صباح الخير يالغاليه الا اليوم مره كويسه. لاعدمت. جلستك
ام نواف/ اليوم الحمدلله بخير. واحد ينام معه القمر ويصحى تعبان.
نواف/ اكلتي
ام نواف /الحمدلله. واكلت ادويتي امل ماقصرت تصحى وترجع تنام ماارتاحت الا لما اكلت كل ادويتي شوفها نامت اخيرا.
نواف/ وانا من ياكل معي ……..مشاعل /انا صباح الخير
ام نواف/ياهلا والله صباح النور
سلمت على ام نواف حتى نزلت وسلمت على رجوالها
ام نواف/ مشاعل انا بخير لاتبكين
مشاعل /الله يخليك لنا ولايحرمنا منك انا اسفه تاخرت بس نواف بالمستشفى طلعت وبسرعة جيتكم
نواف/احم انا هنا
مشاعل /اشوفك بخلص اول مع الوالده واجيك
ام نواف /قلت لك لاتجين
مشاعل / لا مااقدر تدخلين المستشفى وما اجي نواف بخيرومعي جاي لاتخافين علي انا بخير لما اشوفك بخير
ثم سلمت على نواف
نواف /الحمدلله على سلامتك نورت الرياض
مشاعل/ بنور اهلهاناصر جاي معي ترى اخيرا اقتنع
نواف/ زين وين نواف
مشاعل / شاف له شيتا ويحسبها بسه هههههه وجالس يحاول يلعب معه
مشاعل/ وين اموله
نواف/ شوفيها نايمه قدامك
نواف/ بطلع لسميي وراح يجهزون الاكل
مشاعل /ياحلوه ام فهد اصحي
امل /شوي بس نواف
مشاعل /حبيبيتي مشتاق لك اصحي على شاني
صحت امل مرتاعه
مشاعل /ههههههههه نواف انا افا بس
امل /مشاعل وضمتها.
مشاعل /اصحي ماني نوافك
ام نواف /مشاعل كل شيء الا بنتي لاتعصبين فيها
مشاعل /اعرف هيفاء تشكي لي. تقول الوالده تحب امل اكثر منا
انا المشكى حق العايله ههههههه
مشاعل/. الاكل جاهز وزوجك جوعان. لاتتاخرين
امل /وين نواف الصغير
مشاعل / مع نواف الكبير
امل/ بدلت بسرعة ونزلت وطلعت ام نواف للصاله واكلوا سوى
ام نواف /امل والله شبعانه. اكلي انتِ.
أمل / اصلا حنا الظهر الحين. لازم تاكلين ولا ماراح اكل
مشاعل ونواف سوالف.
نواف الصغير /مشغول يتامل البيت ويتامل امل واهم شيء عنده الشيتا اللي تتمشى يبغاها وخايف منها
بعد الفطور نواف طلع ومشاعل وام نواف سوالف
امل /راحت وجابت Loالشيتا حقتها نواف يتفرج
امل /بالانجليزيه. تعال الى هنا
نواف/ انا خائف منها. سوف تعضني حاولت ان اقترب منها ولكنها كادت ان تعضني
امل /. انها لاتعرفك جيدا فخافت منك.
LOانه نواف صديقك الجديد
ومسكت يديها على اساس تسلم على نواف

نواف /قرب لها ومسك يدها
أمل /اعتادت على اللغه العربيه لاتفهم الانجليزيه
ثم شالتها وعطتها نواف
كانت هاديه نواف عجبته وفرح لماشالها.
عاد لو متعوده على على الاطفال. خصوصا عيال هيفاء يدايم يلعبون معها. وتحبهم ف تحسب نواف منهم وانسجمت معه
مشاعل / نواف. اتركها
إمل /مشاعل خليه يلعب معها متعوده على الاطفال. ماتاذي
مشاعل/ انا بنفسي اخاف منها
أمل / هههههه ماتخوف زي البسه الا غريبه وين كيتي
مشاعل /ضاعت بالمزرعه وارتحت منها رحنا لمزرعة عمي بفرنسا المهم ارتحت منها احمد يقول بجيب له وحده زيها قلت انا ماصدقت تضيع. تجيب لي وحده هههههههههه
امل /وتقبل الموضوع
مشاعل /طبعا لا جلس اسبوع يبكي وتعبت نفسيته بس اخر شيء. رضى صحته تحسنت والله
امل /الحين ليه ماتخلينه يتكلم عربي
مشاعل /ابوه رافض هو يفهم لما تتكلمين عربي بس مايتكلم
يالله استاذن. بالليل نرجع لكم
امل /مافيه طلعه. ماصدقت تزورين الرياض وين تروحين
مشاعل /بيتنا وين اروح
أمل /مافيه انتِ ببيت اخوك منتي بيت غريب واذا على احمد انا. بكلمه روحه مافيه
ام نواف /مشاعل خليك معنا
مشاعل / اللي تامرين فيه. وباست يديها
امل / انتِ اطلعي ارتاحي وطلعت معها للجناح حق الضيوف اللي فوق
مشاعل /بيتكم جميل فديت. ذوق نواف
امل / هههههه اي شيء الخدم موجودين تماضر الطاقم جاهز
تماضر/ كل شيء تحت امرك
امل / مشاعل اتركك ترتاحين.

ونزلت
جلست مع ام نواف تقرا لها شعر ثم نامت ام نواف
امل /جلست تلعب مع نواف ثم نام. وطلعوه فوق
نواف /مساء الخير
أمل /مساء الشوق. لاتعبت حبيبي
نواف /لاندمتي ياروح نواف كيف الاموره
امل /بخير. الحمدلله
الصلاة صلي ثم نجهز السفرة
نواف/ الوالدة تغدت
أمل / اكلت فواكه ونامت
ومشاعل ونواف نايمين
بس انا وانت نتغداء
نواف/ يكفيني انك معي وضمها
امل / الله لايحرمني منك.
نواف /كيف اقنعني مشاعل تنام عندنا
امل /انا طلبتها والوالده طلبت ووافقت واتصلت باحمد وقال على كيفها المشكله منها ولا احمد عادي عنده اصلا
نواف /ههههههههه احمد اصلا خاتم باصبعها تحركه وين ماتبغى ههههههههه متعبه نفسك تتصلين عليه
أمل / الله يخليك لي يارب
نواف/ ويخليك لي ولا انحرم منك ابد ابد.
وضمها وطلع
طلعت امل صلت وغيرت ملابسها. لبست فستان حمل مشجر نعوم فكت شعرها وبس روج ورسمت عيونها وتعطرت. ولبست طقم نعوم ونزلت
ودخلت لام نواف الا نايمه سمت عليها وطلعت الا نواف جاي
امل /نايمه لسى. الضغط كويس. لاتخاف
نواف/ الحمدلله. اجل نتغداء وهو ضامها
مشاعل / انا وش خلاني اجي في بيت عصافير الحب
نواف /هههههههه لان الله يحبك. وش مصحيك انتِ انا وزوجتي بنتغداء غداء رومانسي.

مشاعل /صحيت على شان اخرب عليك الجو
نواف/ انا جوعان مشينا
تغدوا
نواف /مشاعل نمتي زين
مشاعل /حيل نومه بعشرين سنه بلندن
نفسي اسكن هنا

الغلا في نجد فطره و القصيد
يبتسم لا صافح إحساس البياض
والمشاعر من غلا شوقي تزيد
من يلوم القلب في حب الرياض ؟

ااهات 11-02-16 06:14 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الثاني والاربعون )
….!
اكتبك عشق يا أرض الرياض
في كلامي حب عيا يكتبك


نواف\ وليه ماتسكنين هنا لاتقولين احمد
مشاعل / عندي مشكلتين. اول شيء احمد يقول انا مشاغلي كلها هناك ومالي مصالح بالرياض ليه نرجع
والثاني نواف مايتحمل. جو الرياض طالع بريطاني اصلي. مايتحمل الحر. والشمس
نواف/ هههههههههههه مو علي
مشاعل / نواف طلبتك. اقنع احمد والله نفسيتي. تعبت من لندن. اكرهها
نواف/ واذا وافق احمد وش بتسوين بولدك
مشاعل /كذا ولا كذا ابوه بياخذه
امل /وتتركينه ياخذه
مشاعل /وش اسوي فيه دامه فكر اخير ان له ولد ياخذه متاكده راح يتركه عند الوالدة اعرف يبغى يخرب بس حياتي. وانا قلت ماعندي مانع ياخذ ولده
نواف/ احسن من عقله انك بترجعين له
مشاعل /الوالده كاتبه كل املاكها باسمي
نواف/ قولي كذا مو حب بولدك
مشاعل/ ههههه اقتع لي احمد. ابي اعيش. بديرتي
نواف/ اخاف تملين بعدين
مشاعل / لا مستحيل
نواف/ لاتسوين زي العنود
مشاعل /هههههههههههه والله الله يستر.
أمل /وش فيها العنود
مشاعل./ انا والعنود كل وحدة عندها امنيه. انا تمنيت اتمنى اتزوج واعيش بالرياض وانقلبت على راسي وتزوجت وعشت بلندن
العنود تمنت تتزوج وتعيش ب المانيا
المهم تزوجت. ورجعت للرياض.
بعدين طلبت زوجها وعاشت ببرلين ستة شهور ماتحملت ورجعت للرياض. اساليها بتقول مافيه زي الرياض هههههههههه
نواف/ اخاف لما تسكنين . تقولين ابي لندن
مشاعل /لا ماراح اقول
بعد الغداء مشاعل طلعت للحديقه وجالسه بالشمس
ونواف راح لامه
امل نامت
صحت بعد العشاء غيرت ونزلت بسرعة
الا نواف ومشاعل وجوري وندى بغرفة ام نواف
يعلقون على مشاعل
نواف/فاتك ناس جالسه بشمس الرياض
مشاعل /تراها نعمه انتم منتو مقدرين والله يازين الحر والشمس ترى لندن تجيب الاكتئاب. الرياض كذا توسع الصدر
امل / حقيقه والله
مشاعل /انا طالعه ابي اشوف الرياض
جوري / انا بطلع معك مابي يفوتني حركاتك.
ندى/ وانا بعد
نواف/ اقول ترى تضيعون مشاعل ومشاعل بتدلكم
ندى/ افا بس
مشاعل /اموله تجين معانا
امل / لا بجلس عند الوالدة
ام نواف/ ماعليك مني. اطلعي معهم
امل/ جلست جنبها. ومسكت يدها وباستها لا يالغاليه ابي اجلس معك
نواف/ انا طالع انام لي شوي وراي موعد
صحوني الساعه 10
امل / اوكي نوم عافيه
امل/ تمددت جنب ام نواف وهي نعسانه وسوالف مع ام نواف
ام نواف/اموله نامي
أمل /معك انا كملي سوالف ماماتي لما حملتي بنواف تعبك
ام نواف/ ههههههههه لا. اهدى واحد عكس خواته حتى مايتحرك كثير
بكل شيء نواف هادي حتى هو صغير وصارت تتكلم عن طفولته
وامل /تضحك
ام نواف/ نواف مااخذك لبيتنا بلندن
أمل/ لا حنا لما نسافر نسكن بالشقه ماتكلم عنه ابد
ام نواف / نواف مايحبه كثير ترى لانه لما يروح له يذكر ابوه
أمل / ماماتي اجل ولدي ماطلع على نواف جنني يتحرك كثير الحين يتحرك هههههههه
وحاطه يديها على بطنها وتضحك
ام نواف/ عمته جوري نفس كذا ولدتها بالثامن من كثر ماتتحرك
امل / تتوقعين. يسويها فهد ولا يستنى موعد الولاده.
ام نواف /ان شاء يهدى وتولدين بموعدك انتِ ارتاحي واكلي كويس واقري قران كثير ويهدي
امل / ان شاء الله
طلعت امل صحت نواف
نواف/ يالله انا طالع تبغين شيء
امل/:سلامتك انتبه لنفسك
نواف/ انتبهي لنفسك فهود لاتتعب ماما. خلك عاقل.
باسها وباس فهد ويحاكيه تحرك
امل /بالله روح لمشوارك ماصدقت يهدى تصحيه انا الضحيه والله
نواف/ فهد فهد تسمعني العب و خلك نشيط. بابا مشتاق لك
امل / نواف
نواف/خلاص ونزل يضحك مر امه وطلع
امل/ رجعت سوالف مع ام نواف تعشت معها
ثم اكلت ادويتها
جا الدكتور سووى تحاليل وكشف على ام نواف ثم طلع
ونامت ام نواف وامل. بعد تمددت جنبها ونامت
مشاعل والبنات مارجعوا الا الفجر
ونامت
نواف/ امل اصحي
امل /لاتطلع صوت وسحبت نواف. وطلعت
من شوي نامت.
نواف /افا
امل /تعبت بعد الفجر رجع االالم لها بس الحمدلله من شوي هدت ونامت
نواف /انا جهزت الطياره تبغون اليوم ولا بكره
امل /امل بكره نسافر. اول. ترتاح اليوم بعد التعب وانا لازم اشوف عمي وخواتي قبل اسافر
بس لين تصحى مشاعل واخليها عندها واروح
نواف /روحي انتِ مشاعل ماراح تصحى الا المغرب
انا بظل هنا.
أمل /ليه ومشاغلك
نواف/ الوالدة فوق كل شيء. روحي. خلصي امورك
أمل /اجل. اذا تحسنت صحتها وبتتحمل نسافر الليله
نواف/ انا لازم اوديها المستشفى
امل / بغير واطلع
نواف /لاتطلعين لين تاكلين شيء
امل غيرت وقالت جهزوا الاغراض للسفر ونزلت. اكلت وطلعت
اول شيء طلعت لبيت عمها سعود
وجلست عنده ساعتين بعد الظهر لبيت هند الاخواتها مجتمعين عندها سلمت وتغدت عندها وطلعت للبيت
نواف/ الوالده. تسال عنك
امل/ بدخل لها وش فيك
نواف/اليوم تعبانه تعبت بعد ماطلعتي
امل /نواف حبيبي بتكون بخير وش فيك
ضمها وهو يبكي
امل/ وش فيك روعتيني
نواف/ خايف عليها مااعرف تعبت ثم صارت ترجع
امل /وش فيك روح ارتاح بدخل لها
امل /السلام عليكم انا اسفه تاخرت عليك
ام نواف/ فقدتك صحيت ماشفتك
امل /جلست جنبها سلمت على راسها ويدينها
لماشفتك نمتي طلعت لبيت عمي سعود ثم مريت خواتي كلهم يسلمون عليك
ام نواف /الله يسلمهم من كل شر تعرفين ماارتاح الاتكونين معي
أمل / انا اسفه تاخرت عليك امري. بس تدللي
واخذت ماء وشربتها
ام نواف/ الله يرضى عليك والله على ذا الخدم كلهم ماارتاح. ولا عاد ابي شيء منهم
أمل /مابيهم يخدمونك وانا موجوده انا بخدمتك بكل شيء بس ارتاحي وضمتها امل اكلتي والا اكلك بيدي
ام نواف/ نواف حاول بس انا مااشتهيت شيء مااعرف من صحيت. وانا تعبانه وتشرح الالم لامل
امل :ماتشوفين شر يالغاليه. ابد مافيه شيء بس ناسيه دواءاك يالغاليه دواك بالساعة ونواف ماانتبه له وطبيعي ترجعين راحت وجابت الدواء وعطتها ثم طلعت وطلبت اكل ام نواف ورجعت
جابوا الاكل وجلست تاكلها ثم. كملت باقي الادويه
ثم جلست تقرا لها كتاب
نواف /دخل مع مشاعل الا امل جالسه جنب ام نواف وتقرا وام نواف تضحك
نواف/ ام نواف كيفك الحين

ام نواف /بخير الحمدلله
مشااعل / سلمت وجلست جنب نواف
مشاعل/. مامي متاكده انك بخير
ام نواف/وش فيك انتِ وهو انا بخير
أمل :/حبيبي ماماتي بخير بس انت والمرافقات ناسين دواها
نواف/ يوه نسيته كله منك انتِ اشغلتيني
مشاعل /. طيب. انت عقلك مو معه اصلا
ام نواف/ نواف اخذ مشاعل واطلع. معها
نواف /اللي تامرين فيه
امل /نوافي انا عند ماماتي
نواف/ يالنونو
وزعل وطلع مع مشاعل تمشوا بالرياض
أمل /ماماتي بنسافر الليله ان شاء الله. يرضيك
ام نواف /وراكم مستعجلين
امل / ابي اتطمن عليك ونواف بعد ونبي نطلع بعد ماتصيرين كويسه للندن نبي نزعج مشاعل وش رايك
ام نواف/ ههههههههه الله يخليك لي
يعجبني اسلوبك اعرف انك بتسافرين على شاني
امل ضمتها وصارت تبكي
امل /انا خايفه عليك
ام نواف/انا بخير لاتبكين
أمل /الله يخليك لنا ولايحرمنا منك ابد ابد
تقريبا الساعة 11 والطياره اقلعت ام نواف ونواف وامل ومعهم مشاعل وولدها
نواف/ نامت
أمل /ايوه نامت ومشاعل بعد نامت وين نواف
نواف/ شوفي وش يسوي تخلي وش جايب معه ولا انتبهنا له
امل /يوه جايب لو معه ههههههههه
وشلون ماشفناها
نواف/ اكيد من تحت راس جوري من شفتها بالمطار تضحك وماسكته وانا عارفه انهم مخبين معهم شيء
أمل /حبيبي بليز لو تصحى مشاعل وشافته. مااعرف وش بتسوي بلو
نواف/ والله من الطيارة ترميها اسمعي اخذي نواف وخليه بعيد انا بنام لي شوي مشاعل ماتنام بالطيارة غريبه نايمه
أمل /اعرف السبب بس غريبه مامعك خبر
نواف/ اول مشاعل كل اسرارها معي الحين سحبت علي واسرارها عندك وش السسبب قولي لي مااراح اخبرها
أمل / لو تبغا تعرف قالت لك
نواف سنذهب الى جدتك.
ودخلت امل عند ام نواف ومعها نواف ولو
نواف /نام وصحى الا مشاعل مشغله فلم
نواف/ليه ماحطيتي السماعات ازعاج.
مشاعل / هههههه تعال تابع معي حماس
نواف/ شفته قبلك مو حلو
مشاعل /طيب ايش بيصير
نواف/ مابغى احكي صايره تخبين علي اسرار وانا ماني زيك
اسمعي أحمد وافق انكم تعيشون بالرياض
بس يقول لازم ارتب اموري. وينقل اعماله.
مشاعل /قول والله اخيرا
نواف/ ليه شايفتني كذاب بس
فيك شيء. مو طبيعي وش السالفه.
مشاعل/ اي سالفه
نواف / ينقل كل شيء وهو اللي ماعمره سكن بالرياض لعيونك ويقول هديه لها وش وضعك مع زوجك اعترفي. وش مسويه بولد عمي
مشاعل /امل ماقالت. لك
نواف / خليك من امل. الحين انا اسالك
والله من تعرفتي على امل وانتِ خربانه
مشاعل /هههههه ليه خربانه
نواف/ انا مايوقف معي دايما الا انتِ والحين بصف امل من لي انا الحين

مشاعل/ افا وانا وين رحت
نواف/ المههم نرجع لللي امل معها خبر فيه وانا لا
مشاعل / قربت لنواف وتكلمت باذنه ورجعت مكانها
نواف/ ضحك من قلب
وانا اقول. أحمد. يقول هديه وابي راحتها وطلع الموضوع كذا. انا كيف
راحت من بالي
مشاعل /هههههههههه بس انا طلبت قبل نسافر ورفض وهو عارف.
نواف/ عاد اساليه لما تشوفينه. مالي دخل مبروك يالغالبيه وافرح بعيالك كلهم اسمعي مانبغى زي اول مره اهمال المره اهتمي. لاتجننيني يكفيني امل
أمل /وش فيها امل
نواف/ ابد ماخذه قلبي وروحي
امل /ههههههههه. قلتي له
مشاعل. /ايوه اسمعي الخبر الحلو
راح اسكن بالرياض تخيلي. اخير.
أمل /مبروك تشمسي لين تملين هههههههههههه
نواف/ دوم فرحتكك
مشاعل / الله لايحرمني منك ابد
أمل /مشاعل ممكن طلب
مشاعل/ امري وانا اسويه لك
أمل / انا. اهديت نواف لو ممكن تسمحين له يحتفظ فيها
مشاعل /اوك موافقه لعيونك
عاد نواف متخبي ورى امل وشايل لو
نواف/ تعال الى هنا لن ياخذها احد منك
جا يركض لخاله وهو فرحان
امل /فديت الفرحان كان خايف من شوي
ويبكي
مشاعل /لو يتكلم كثر مايبكي كان عرف يتكلم
أمل /مشاعل الا صدق مايتكلم كثير
مشاعل /لما يتكلم يتعب ومايعرف يقول اللي يبغى فا يصير يبكي

نواف/ مشاعل. لازم نسوي له العمليه
مشاعل / تعرف لو علي انا سويتها من زمان ابوه رافض وزادت حالته
وانا خفت اسويها انا واحمد ويصير فيه شيء ويحطها براسي
نواف/ يصير خير ان شاءالله انتِ اهتمي بنفسك وبالجديد ونواف بيكون بخير
مشاعل / ان شاءالله
أمل /كم باقي ونوصل
نواف /مااعرف
مشاعل/ ساعة تنامين نامي
امل/ لا بس سويت قياس للضغط ولقيته مرتفع شوي وخايفه عليها
نواف/ صحيها احسن وراح لامه
وامل ومشاعل معهم
نواف/يالغاليه اصحي ابي اسولف معك
ام نواف/ياوليدي عندي صداع فضيع
أمل /جابت عصير ومعها. دواء الضغط
امل / ماماتي بس على شان الطيارة وتعرفين نومتها تتعب وعطتها
الدواء وجلست تسولف معهم
امل /كيف الصداع
ام نواف/ احسن الحمدلله
امل /رجعت شافت الضغط
واشرت لنواف. انه نزل شوي
نواف /ترضين يالغاليه امل
ام نواف/ انت اللي تعصب فيها. ولا امل مافيه منها
نواف/ لاتمديحنها مابعد قلت وش مسويه اصلا خلاص. هونت
ام نواف /حط ببالك انها حامل وتعبانه اهتم فيها ودلعها مو تضايقها
نواف/ بس وانا من يدلعني
مشاعل/ خلاص سحبنا عليك
نواف/ انتِ بذات. اسكتي
مشاعل /ليه خالتي قلب علي
امل /يالغاليه وش رايك اول مانزل بفرنسا نسحب عليهم وانا وانتِ نسافر لحالنا نزور مرسليا

ام نواف/ لا ماهو جوها الحين الا اذا تبغين نسافر للندن
املل /ماهي شينه بس اخاف يلحقنا نواف
نواف/ يام. نواف ترضين تتركين ولدك. وحيدك مع مشاعل
مشاعل /باكلك يعني اصلا انا ماني فاضيه لك
نواف/مشاعل انتِ متغيره علي والله. وطلع وهي لحقته وامل وام نواف يضحكون
ام نواف/ مشاعل متغيره وصايره اعقل من تزوجت أحمد
أمل /هي تحبه كثير يمكن تغيرت على شانه
ام نواف /مشاعل عسل بس عنيده زي نواف وفوقها عندها نظرها قدام تحسب للشيء قبل تقدم عليه امل تعلمي منها
أمل / ان شاءالله ثم صارت تسولف عليها لين وصلوا باريس
نواف/ امل تعالي
امل /حبيبي الحمدلله على السلامة امرني
نواف/انا بنزل وراح نطلع للمستشفى على طول نتطمن عليها احسن
امل /اعرف وقلت لها وماقالت شيء قلت نبغى نتطمن على الضغط

ااهات 11-02-16 06:24 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الثالث والاربعون)

لاقلت يانفسي على الحزن بدري ..
تقول : فرقا اللئ فقدناه .. يوجع


نواف /الله لايحرمني منك
اجل ماله داعي ادخل امهد لها.
امل/اوكي ترى هيفاء بتوصل بكره
طلعوا للمستشفى
المستشفى جاهزين وينتظرنها وعلى طول استقبلوها وسوو كل التحاليل
امل /نواف تاخروا ابي ادخل لها
نواف /انا طلع للدكتور ادخلي لها
مشاعل نايمه بالاستراحه ونواف ارسلوه للبيت
أمل/ مشاعل اصحي والله لو انك رايحه مع ولدك احسن
مشاعل /وش فيك توني غفيت
أمل /هههههههههه لك ساعتين. امشي بس بطلع للبيت نواف يقول ارجعوا للبيت
مشاعل /زين وطلعوا للبيت
امل /غيرت ونامت على طول مشاعل بعد اخذت شاور سوت رياضتها اليوميه ثم سوت اتصالاتها ونامت
امل /صحت قبل العصر وغيرت وطلعت على المستشفى
امل /مساء الفل يالغاليه شوفي الورد الجميل ذا وسلمت عليها
ام نواف /جميل مره يسلم لي ذوقكك
امل /كيفك اليوم
ام نواف/ احسن والله تطمني نمتي كويس
أمل /الحمدلله وبعد فهد ماتعبني اليوم
وين نواف عنك
ام نواف/فديت قلبه راح يتمشى شوي ويقول بيقابل الدكتور
أمل /جلست تسولف عندها. الا نواف جاي
على طول حضنته كيفك حبيبي
نواف/ نمتي زين
امل /الحمدلله انا بخير بليز روح ارتاح وانا بجلس عن ماماتي
نواف/ يالغاليه تسمحين لي
ام نواف /ابيك ترتاح ان ماعلي هنا امل معي
نواف/ سلم على امه وطلع
ام نواف/ أمل الحقي زوجك احسه يبغاك بشيء
أمل /ان شاءلله برجع وانا جايه بجيب عصير
طلعت الا نواف واقف عند الباب
نواف/ حياتي وضمها
أمل /بسم الله عليك ايش قال لك الدكتور
نواف/ تخيلي يقول لازم نسوي لها عمليه توسعه بالشريان
يقول ان تعبتها منه
أمل / طيب دامهم عرفوا السبب الحمدلله ولاتخاف العمليه بسيطه وبتقوم لنا بالسلامه وبعدين الحين العلميه ذي بسيطه

نواف/ انتِ كلامك زي ماقال الدكتور يقول عادي بسيطه ليه خايف
أمل / طيب الله هو الشافي اصلا مو هم. واذا متردد استخير وكلنا ندعي لها. والله يكتب اللي فيه الخير ويشفيها ويخليها لنا. روح ارتاح وبكره يفرجها الله من واسع سماه
نواف/ انا الحين ارتحت اللي يخليك لي ولايحرمني منك ابد باسها وطلع
امل طالبه اكل وصل وجابت عصير ودخلت لام نواف
امل/ انا جوعانه صحيت ويسرعة غيرت وجيتك
ام نواف /مابي تطلعين من البيت وانتِ جوعانه الخدم. موجودين يسوون لك اللي نفسك فيه
أمل /والله اعرف بس قلقانه وجيتك بسرعة اتطمن عليك والحمدلله نواف طمني عليك
شربتها العصير ثم جلست تاكل وتسولف معها. ثم تقرا لها
لين نامت بالليل
امل /اتصلت على عمها سعود وعلى هند ورحاب واتصلت على امها مزنه بس مالقتها. واتصلت على ريما وعبير
ثم نامت
كل شوي تصحى. يا تشوف ام نواف يا فهد يتحرك وتصحى وبردت الجو بار وهي مسكره التدفئه اول كانت حرانه
وكذا لين الساعة 7 الصبح
ام نواف/ وش فيك لين تمشين
أمل / ابد بس حر ومابي اسكر التدفئه لانك تبردين
ام نواف/ بسم الله عليك
امل / تعبت منه طفشني امشي يهد اتمدد يصحى
ام نواف / يتدلع
أمل / ابيك تشوفين حفيدك اليوم
ام نواف / تدرين كل عيال بناتي ماشفتهم الا لما انولدو
أمل /ذا فهد مو اي واحد
نواف. /صباح الخير
ام نواف/ صباح النور
نواف / سلم عليها وجلس جنبها
نواف /كيفك اليوم نمتي كويس
ام نواف /انا والله بخير ونمت الحمدلله بس امل مانامت ابد ياقلبي عليها
نواف./وش فيك
امل /شوي حر وشوي برد وبعد فهد جنني اتمدد يلعب اتمشى يهدى.
نواف /ههههههههههه بس على شان فهود
امل /ايوه على شان ذا النتفه انا نازله اشوف الدكتوره
ونزلت نواف/جلس يسولف واكل امه الفطور وجلس ساعة تاخرت امل
الا امل جايه تضحك
نواف/ تاخرتي
أمل /اممم ماماتي ولد ولدك تحفه. تخلي يدينه على عيونه متخبي حاكيته. تحرك لما تكلمت الدكتور ماتحرك ابد. قالت لي انتي عودتيه تخاطبينه قلت لها ايوه
نواف /ليه ماقلتي اي اشوفه معك
أمل/ معي السي دي امسك شوف ولدك
نواف/ مامعي اللاب حقي بالبيت. بطلبه امل انا جوعانه اطلب معك اكل ناكل
ام نواف/ انتِ اطلعي للبيت نامي
امل/ لا ماني راجعه انا مرتاحه معك هنا
طلبوا اكل واكلت امل ونامت شوي على الكنب بالغرفه ونواف عاد المقطع مليون مره
وام نواف/ تضحك عليه
مشاعل / كيفك اليوم يالغاليه
ام نواف/انا بخير الحمدلله
مشاعل /الله يديم عليك الصحه والعافيه ويخليك لنا يارب
وجلست تسولف معهم وشافت فهد. وصارت تبكي
ام نواف/ وش فيكك بعد ماعمرك شفتي نونو
مشاعل /الا بس يجنن ياقلبي فديته
أمل /ازعاج فيه احد نايم عندكم
نواف/ تعالي شوفي وش طالب لك. المعجنات اللي تحبينها
امل /ماني مشتهيه شيء هيفاء ماوصلت
نواف/ مااعرف. يمكن طلعت للبيت
مشاعل/ الا وصلت وتعبانه وطلعت للبيت وراح تجي يمكن بعد شوي
الا هيفاء جايه
هيفاء /كني سمعت اسمي
وسلمت على امها وثم سلمت عليهم ثم جلسوا سوالف
نواف /امل بالله ارجعي للبيت انتِ تعبانه
لانها. ترجع ومصدعه حيل
مشاعل /امل بالله انتي تعبانه ارجعي معي للبيت
هيفاء /بليز الله يخليك ارجعي للبيت نواف روح معاها انا ومشاعل هنا.
نواف/ اوكي انا بجي قبل موعد العمليه
سلم على امه وشال امل ورجع للبيت
امل نامت ولاحست بشيء نواف. نام وصحى بدري وطلع للمستشفى
ودخلت ام نواف بغرفة العمليات وفعلا ماطولت. ونجحت العمليه
وطلعوها
مشاعل /الحمد لله. نواف لاتخاف الدكتور طمنا
نواف /الحمدلله
ورجعوا للبيت
امل /صحت على صوت نواف غير ملابسه تمدد جنبها وحضنها ونام
امل/ حبيبي
نواف /عيونه نامي ياروحي
امل /انا شبعانه نوم وعندي الم بمعدتي نزلت من السرير اخذت شاور لبست ملابسها صلت. ونزلت الا كل البيت نايم مافين احد ملت لحالها وهي تتالم اصلا ورجولها وبطنها رجعت لنواف اللي نايم ونامت. وصحت. الا وقت الفجر. توضت وجلست تقران قران لين دخل
وقت الصلاة صلت وقرت اذكارها صحت نواف
نواف صلى الا امل جالسه وباين تعبانه
نواف/ سلامتك ي الغاليه
أمل / لاتخاف شيء بسيط
نواف/باقي باسبوع وتخلصين الثامن . هانت
أمل / تعبت ماني قادره اتنفس
نواف/ اعرف حضنها لين صارت احسن ساعدها وغيرت ملابسها وطلعوا
تمشوا بشوارع باريس الهاديه ثم افطروا وطلعوا للمستشفى
أمل /الحمدلله على سلامتك وسلمت على ام نواف
ام نواف /الله يسلمك يالغاليه مابي اشوف دموعك انا بخير. الحمدلله انا احسن
امل /الله يخليك لي يارب ورجعت. تسلم على راسها ويدينها
نواف/ صباح احلى جده بالدنيا وجا وسلم وعطاها باقه ورد روز ملون. من تنسيق امل
ام نواف/ جميله
نواف/من فهد لجدته. يقول الحمدلله على سلامتك ياجدة
ام نواف/ الله يقر عيوني بشوفته واشيله بيديني
امل /ان شاءالله بتشوفينه وتزفينه بعد لزوجته
نواف/ الله يخليك لنا يارب
جلسوا عندها وعاد نفسيتها صارت احسن وامل بعد نست الم
بعد الظهر. هيفاء ومشاعل واحمد. جوا
احمد /الحمد لله على سلامتك ياعمه. ماتشوفين شر
ام نواف/ الشر مايجيك.
احمد /كيفك عساك احسن ان شاء الله
ام نواف /الحمدلله احسن
احمد . جلس شوي وطلع
وطلع نواف معه
مشاعل / اموله ارجعي للبيت انتِ تعبانه
امل /لا انا بخير بجلس مع الوالدة. بعد يومين راح تنور البيت الحمدلله وانا بظل معها
هيفاء/بس انتِ حامل لازم ترتاحين
أمل / لاتخافون انا بالمستشفى اذا تعبت. نزلت لدكتورتي
انتبهوا لنواف مااكل شيء اليوم
مشاعل /هههههه ماعلينا منه انا بطلع مع احمد عازمني وهيفاء بعد معزومه عند صديقتها محد فاضي لزوجك الخدم. بالبيت يطلب ويسوون له
أمل /الحق علي اصلا اللي اوصيكم
هيفاء /مشاعل محنا فاضين صح. اسمعي. عندي لك محل. يصلح لك
مشاعل /وين فين تبع ايش
هيفاء /تبع تحف واشياء نادره
مشاعل /نطلع. له الحين
هيفاء /اتركي نواف هنا ولا اتركيه مع احمد انا وانتِ بس
امل / اخذي ولدك انا تعبانه مالي دخل فيه
مشاعل /اصلا نواف مع احمد ماعليك منه
امل /بالله. سكروا الباب. وجلست جنب ام نواف ورفعت رجولهت ونامت
ام نواف/ ارتحتوا لما ضايقتوها
هيفاء /هههههههههه يالغاليه امل ماهمينها همها نواف وبس
وطلعت مع مشاعل
نواف/ رجع الا امل نايمه. جلس يسولف مع امه
أمل /خالتي وقت الدواء
ام نواف /انتِ ارتاحي الممرضات هنا
أمل /اللي تامرين فيه
نواف /امل لازم تاكلين
امل / انا جوعانه وبعد صايره مره دبه
نواف/ زايد حلاك. والله
ام نواف /بالحيل
امل /لا من الفيتامينات والحديد اللي اخذها.
وبعد من حملت وانا زايد وزني.
نواف/ بالله لاتتضايقين انا معجبني شكلك الحين اكثر من قبل عاد لما ترفعين شعرك مره اروح فيها حضنها وصارت تضحك
ام نواف /انتِ جميله بكل شيء. لاتتضايقين.
اكلها نواف. بالغصب شربها الحليب
أمل / متى اولد واخلص. اكره شيء بحياتي الحليب عذاب. والله
ام نواف /ههههههه. وين فهد راح يحب الحليب اذا امه. تكرهه وابوه نفس الشيء
امل /صارت تضحك بجو نواف اللي صار يتغزل فيها بقصايده
امل /الله بخليك لي ولايحرمني منك
امل/ نامت عند ام نواف ونواف رجع للبيت
واليوم الثاني مافيه جديد نفس الشيء الا خالات نواف زاروها
بالليل نواف/ حبيبتي ارجعي للبيت.
امل / لا بظل عن الوالده. مرتاحه
نواف /اي مرتاحه شوفي رجولك ويدينك بترجعين لللييت ولا اشيلك
أمل / اعرف جد مااقدر ارجع للبيت الوالده ماترتاح الا لما اكون معاها وطلبت الدكتوره بتشوف موضوع رجوالي انا رفعتها بس مافاد ماخف التورم.
نواف/ بسم الله عليك. انا حاس بوجعك الله يجعل جزا والدنيا بالجنه
نواف /رجع للبيت بعد ماتطمن على امل
من الصبح رجع
نواف/ صباح الخير
ام نواف/ صباح. النور امل سبقتك للدكتور
نواف /اكيد ماقدرت تنام
ام نواف /تتالم طول الليل ومسويه قويه
نواف/ انا نازل للدكتورلا اليوم احسن باس يدينها ونزل. وكلها ساعة وام نواف منوره بيتها
مشاعل وهيفاء مزينن البيت بالورد والزينات وجوري بالاستقبال
أمل / متى جيتي
جوري /امس
امل ماكملت الحفله وطلعت. ونامت
امل من دخلت التاسع وهي تعبانه ونواف لما شافها تعبانه. ماقدر يطول بالرياض رجع.
مشاعل/ رجعت للندن. وتجهز بتنقل لرياض
نواف/حياتي وش فيك. اليوم مره جوك. زفت
أمل /مخنوقه. كثير تعبت. والله
نواف/ بسم الله عليك. اسمعي الخبر الحلو على الصبح
امل /قول
نواف / العنود ولدت بنوته جميله. تشبه خالها الوسيم
أمل / الله يخلي لي خالها ثم اتصلوا على العنود وباركوا لها
نواف /هانت حبيبي. ماباقي كثير. اخذها وطلعوا يتمشوا شوي ورجعوا
ام نواف /امل عقبال ماافرح بوولادتك وتقومين النا بالسلامه
نواف /حياتي انا برجع للرياض عندي كم شغله وراجع
امل /سلم على عمي سعود قول له اني بخير والله لانه خايف علي حيل. وصارت تبكي

نواف/ بسم الله عليك بزوره واقوله انتِ ارتاحي بس اذا رضى جبته معي
ماراح اطول يومين وراجع وموعد ولادتك بدري عليه. لاتخافين ومابي تفكرين
امل / انشاء الله ريما ونوف وريم. بيزورني اليوم ونوف. تقول. بتجلس عندي لين اولد ماني خايفه تطمن. وبعد جوري. ومشاعل بترجع كلهم معي. لاتطول. بليز
نواف /ماراح اطول اقول. خلاص ماراح ارجع دامك تبكين
أمل /لا روح وترجع لي بالسلامه
ودعها.نواف ونزل لامه وجوري وسافر خلص اشغاله. بسرعة وحاول بالعم سعود. انه يسافر معه بس رفض بس قال اوعدك لما تولد ازوركم هناك
رجع نواف باريس
رجع بالليل. دخل لا امل نايمه
حضنها وسمى عليها حست فيه وصارت تبكي اشتقت لك.
نواف/ مو كثري. طمنيني عنك
أمل./بخير الحمدلله. امس كنت عند الدكتوره تقول اخر الاسبوع الجاي بولد خلك معي
نواف /لاتخافين. معك انا ماراح اتركك.
نواف /كل يوم يسوي لامل شيء جديد. يبغا نفسيتها تصير احسن. لان قربت ولادتها وهي خايفه حيل
نواف /الحلوه وش تسوي
امل / جوري. امس حاست علي. اغراض فهد. المشكله انا مرتبتها من كنت بالرياض جت هي ومشاعل وحاسوها وكملتها نوف. بعد

ااهات 11-02-16 06:26 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الرابع والاربعون )
كوني بخير من أجلي


نواف/ههههههههه. طيب بس جد الغرفه جميله لاحلى فهد بالدنيا. فهود. شوف غرفة الاستقبال عجبتك ولا ماتليق فيك

امل /ابي اطلع. مليت
نواف/ تحت امرك نطلع غيوروا وطلعوا على مقهى coutume
وجلسوا سوالف طلب لها موكا مع قهوته
امل / اقدر اشربها
نواف/اكيد ابنسبطي من زمان ماشربتيه
جلس نواف يسولف معها الا ذي جوري جايه
جوري /صباح الجو الجميل.
نواف/ قلت مقاهي باريس حنا بجو عائلي. تجين تخربين علينا ههههه
جوري/ تعرف اني مااشرب قهوتي الا هنا اموله كيفك اليوم
امل /بخير الحمدلله. غريبه وين مشاعل
جوري /ماطلعت اليوم تعبانه ههههههه
وجلست معهم سوالف.
الا السيارة الفخمه اخر موديل ماي باخ لسى مانزلت بالاسواق حتى
جايه وقفت. نزل منها رجال نحيف مره طويل لابس نظارات بنطلون جنز وقميص. ابيض وجاكيت اسود شعره طويل مقصوص. مدرجات لين كتوفه وله لحيه
جا وجلس قريب وطلب قهوة نواف عرفه كتب بورقه صغيره ورارسلها. مع النادل
شوي الا الرجال جا وسلم. على نواف. امل شافته تجمدت جوري شايفه امل ترجف. ونواف باين يعرفه وامل بعد وهي ماعرفته مو من عيال عمامها
نواف / تفضل معنا. الله يحيك. نورت باريس.
متعب /بنور اهلها ماكنت متوقع انك هنا.
نواف/ لا والله. هنا الا وين سلطان لي اسبوع اتصل ومايرد
متعب/ كنا بالرياض. محمد اخوي توفى
نواف /الله يغفر له احسن الله عزاك.
متعب /جزاك الله خير
ثم التفت الا امل جالسه سلم عليها
امل/ تجمدت اشر لها نواف وسلمت عليه. صافحها متعب وسلم على جوري وجلس
متعب /امل كيفك عساك بخير وهو منزل راسه
أمل / بخير الحمدلله
متعب / لما شاف امل. رجع له ذكرايته اللي. مسوي نفسه ناسيها. واللي زاد جروحه. انها حامل
نواف /هاذي اختي جوري
متعب / تشرفنا ياجوري.
جوري /لي اكثر
نواف/ كيف الدنيا فيك. وطلب لهم قهوه ولامل عصير
متعب /الحمدلله بخير عايش مثل ماتشوف
نواف/ يبغا يطول مع متعب يبغا يشوف وش بيسوي
متعب / ما رفع نظارته حتى
نواف /اجل رجعت للرياض
متعب /لا والله انا بين امريكا وهنا. بس رجعت لما توفى. محمد
كيف امورك انت
نواف/ بخير الحمدلله الا ماعندك نيه تتزوج
متعب /لا امل اذا بنت. تراني بخطبها من الحين
نواف/ لا والله للاسف ولد. ولا ماتغلى عليك.
امل جيبي لنا بنوته. على شان نزوجها متعب.
متعب /تراني اتكلم حد ماني متزوج الا بنتك
امل /متعب. تزوج ونزلت دموعها
نواف/ امل تبين يتزوج قبل بنتك.
أمل / حاولت تمسك دموعها بس ماهي قادره تذكرت كلام نوف.
متعب /انا استاذن
نواف/ متعب اذا ابغاك على شان المشروع وين احصلك مامعي رقمك
نواف طبعا قاصد يبغى بس يشوف جوال متعب رغم انه قابله كم مرن ولاشاف معه جواله وكل مره يحاول يشوف جواله يبغا يشول خلفيه جواله الصوره اللي حيرته من ااكثر سنه. طلع جواله من جيب جاكيته وكانت الخلفيه صورة بنات سلطان. العنود والمها وعطا نواف. رقمه الثاني. ومشى. طبعا متعب ماصدق يبعد عنهم ونزلت دموعه. من غير مايحس. انفتحت جروحه اللي له اكثر من سنه وهو يحاول يداويها
لاتبين يابعد الدنيا كلها. ليتني ماشفت دموعك يالغاليه
امل /نواف ابي نرجع للبيت
نواف/ طلع السيارة وامل معه صارت تبكي ونواف عصب
نواف/ ليه تبكين
أمل/ولا شيء
نواف /اعرف على متعب من شفتي حبيب القلب وانتي تبكين
امل/ ايوه ابكي على متعب. انا السبب بكل اللي صار له
نواف/ لا والله وش عليك منه امل سكتت ومسحت دموعه لما شافت نواف معصب وصار يهاوش
امل/ نواف اهدى
دخلو اللبيت كانت ام نواف ومشاعل بالصاله جالسين طلعت امل ونواف. معصب. اخر شيء. روحي كملي بكي عليه اعرف
ام نواف/. ليه معصب عليها.
نواف/ مافيه شيء يالغاليه لاتخافين طلع فوق لها الا امل جالسه ساكته
نواف/ لايكون حنيتي لمتعب اعرف لو انك متزوجة كنتي الحين. بغير مكان ومدلعك ومايزعلك. ولايعصب عليك
أمل /نواف.اهدى انا زوجتك الحين انسى متعب انا اخترتك انت ولا حنيت له اصلا. له انت كذا
نواف/اعرف انه كان يناظر فيك ليه ترفعين عيونك له ماني مالي عينك
أمل /نواف اهدى والله مارفعت عيوني له ومن خلاني اسلم عليه انا كنت رافضه. ومن اللي جابه عندنا با لطاوله انا ولا انت
نواف /اعرف انا اللي قلت يجي بس. انتِ متزوجه مفروض تحترميني تستحين على وجهك وماترفعين عيونك له. وتبكين عليه
امل ايه ابكي عليه. عندك شيء
عطاها كف وطاحت امل بالارض
وطلع وسكر الباب بقوه ودخل بالغرفة الثانيه
أمل /طلعت ولحقته وصارت تبكي وتضرب الباب
ارجوك نواف افتح الباب. انا والله مارفعت عيوني فيه. ارجوك
نواف/والله ياامل ان مابعدتي ماتلومين غير نفسك
أمل /ضرب ورفعت يدك علي وش بتسوي بعد
جوري/ دخلت مسرعه الا امها ومشاعل بنفس جلستهم

جوري /وين نواف وامل
مشاعل /فوق وفيهم شيء مو طبيعي
جوري/ ياقلبي على امل نواف معصب. حيل وطلعت تركض فوق
ام نواف /مشاعل اطلعي له والله لاعصب اخاف على امل.
وطلعت مشاعل تركض
نواف /انا يامل تخونيني كان قلتي وطلقتك وبعد بزوجك له
امل /نواف حرام عليك انت ليه تسوي فيني كذا. افتح الباب. ارجوك
نواف /بعدي عني وماني فاتح الباب وتبيغين ارسل لك ورقتك. ابشري
حتى ولدي باخذه. لاتشيلين همه.
أمل /ماتحملت كلام نواف القاسي. واغمى عليها عاد الممر فيه فازات ورد كبيره. غير اللوحات اللي بالجدارن طاحت على الفازه الكبيره وانكسرت
جوري ومشاعل سمعوا الطيحه وصوت الكسر مشاعل صارت تبكي جوري. فتحت الباب ودخلت تركض الا امل طايحه ويدها تنزف ماتحس.
جوري / امل امل مشاعل اتصلي بالاسعاف بسرعه اخاف تروح منا
مشاعل / امل تكفين اصحي
جوري /روحي اتصلي بالاسعاف جوري شافت مشاعل منهاره اتصلت. بالاسعاف
نواف /فتح الباب شاف امل غرقانه بدمها غمى عليه
جوري /نواف اصحى محنا ناقصين
مشاعل /انا خايفه. عليها صارت تنزف جا الاسعاف وجا احمد بعد اخذوا امل وطلعت معها جوري.
واحمد ومشاعل اخذوا نواف
هيفاء /جت مسرعه من لندن
نوف بالصدفه جايه تزورهم ووجلست مع ام نواف وجيتتا بوقتها لانها
جلست تهدي ام نواف
إمل /وقفوا النزيف ضمدوا الجروح. وخلوها تحت الملاحظه
قالوا عندها انهيار عصبي
نواف /فاق يقول انا السبب
جوري /حرام عليك اللي سويته فيها والله يانواف. ان صار في امل شيء لاتلوم غير نفسك.

وطلعت معصبه
مشاعل /نواف اهدى ان شاءالله تكون بخير.
بالله وش فيكم. وضمته تبكي
نواف /احمد اخذ زوجتك واتركوني لحالي
احمد/ مشاعل تعالي.
مشاعل/لا ماني تاركتك احمد ابي اكون مع نواف لحالنا
طلع احمد
مشاعل / نواف. قول وش انت مسوي
نواف /قال لها كل شيء لما خلص كلامه. الا مشاعل معطيته كف بوجهه
نواف/ مشاعل
مشاعل /تستاهل بعقلك انت الظاهر الغيره عمت قلبك امل تقول لها كذا
وطلعت وتركته وهي تبكي.
وطلعت لغرفة امل الا جوري عندها
مشاعل /كيفها الحين
جوري /معطينها منوم مايقدرون يسوون اي شيء لين تولد.
مشاعل / ياقلبي عليها. نواف صدمني. ورجعت تبكي
جوري/ نواف انجن لو شفتي اللي شفته ماقلتي شيء اصلا من شاف الرجال ونواف ضارب فيه شيء
مشاعل / متعب اللي شفتيه يموت بأمل. ويحبها للحين وامل اختارت نواف وتركته بس نواف حاطه براسه
جوري /مالي دخل انا الله يقومها بالسلامه ماطاحت الا براسها ياقلبي عليها ضمت مشاعل وصاروا يبكون
ام نواف ماتحملت الانتظار طلعت مع نوف. وهيفاء جاتهم بللمستشفى
جوري نازله بتطلع مع مشاعل
الا هم جايين ام نواف /جوري ليه ماتتصلين تطمنيني
جوري/ ناسيه جوالي بالبيت انا اسفه
ام نواف /طمنوني
مشاعل /الحمدلله نايمه ووقفوا النزيف. وتحت الملاحظه ومننوع الزياارة
نوف/ تبكي.
هيفاء/. بسم الله عليها لازم نشوفها لو من ورى الحاجز
فعلا شافوها من ورى الحاجز الزجاجي ماحست باحد

وهم طالعين الا نواف جاي
نواف/ انا بخير لاتخافين وسلم علي امه
ام نواف /عطته كف وقالت لهيفاء بنمشي
نواف/ لحقها حاول يكلم امه وهي تبكي
ورجعوا للبيت
نواف /منهار من اللي سواه بامل. ومن الجهه الثانيه ام نواف ماعمرها عاتبته او رفعت يدها عليه واليوم تضربه كف هو عارف انه يستاهله بس حزت بنفسه
وقف عند امل واغمى عليه.
عطوه مهدي لما فاق اتصل بفيصل
فيصل /نواف وش فيك
نواف/فيصل ابيك ضروري وسكر
فيصل /من سمع صوته وهو عارف ان وراه مصيبه على اقرب طياره
نواف/ تماسك ودخل لامل مسك يدها
امل سامحيني ارجوك انا اسف انا ماكنت. احس باللي اقوله كنت معصب مره. انا احبك كثير انا اصلا غلطان لما. كلمته. سامحيني
صار يعتذر منها ويبوس يدينها. ويتراجها ثم طلعوه عنها بالغصب
نزل. للطورى حطوا فيه اوكسجين لانه ماعاد قادر يتنفس
الا متعب. طالع ويديه كلها شاش ووجه فيه اصابات
شاف نواف
متعب /ماتشوف شر سلامات وش فيك
نواف/ الشر مايجيك
متعب / وش فيك وهم يقيسون ضغط نواف. وهو مرتفع
نواف اهدى واهتم بنفسك المفروض الحين تكون جنب امل. مو تتعب. وتخليها لحالها
نواف/ انا السبب انا اللي عصبت فيها
متعب فهم اكيد بعد تركهم نواف سوى لامل مشكله
متعب/ معصب تكلم مع الدكتور وسحب نواف وطلعه من المستشفى
وطلع بسيارته ولين وصل بمكان. مافيه احد قريب من المستشفى نزل ومسك نواف. وعطاه ذاك الكف اللي نواف طاح بالارض.

متعب /انت بعقلك ولا شارب شيءزوجتك انت. تحبك انت
اختارتك انت. خلك قد انها اختارتك انت. مو تخليها بالمستشفى
نواف/متعب
متعب /رفعه بقميصه الابيض اللي صار فيه دم
انا تارك كل الدنيا كلها على شان انت تسعدها. تركت الحياة كلها على شانها. انت وش سويت لها. نواف اصحى. انا ابيها تكون سعيده وسعادتها معك. انت. قدر انك سعادتها ولا توجع قلبها والله يانواف ان صار فيها شيء والله ماتلوم غير نفسك. نواف انهار لان كلام. متعب حقيقه من غروره انا احبها وانا سعادتها ومتعب ماقرب منها. بس هو يتخيل. اشياء
ضمه متعب ونواف صار يبكي
متعب /نواف انا اللي جيتها بلندن وشلتها. والله لو شفتك ذاك اليوم مااعرف وش بسوي فيك. امل لاتتركها ولا تخلي دمعه تنزل من عيونها
خلك. قد انها اختارتك. هي ام ولدك وين الحب اللي تحبها نواف أمل تحبك انت وماحبت غيرك اهتم فيها واترك كل شيء على شانها.
نواف/ انا عصبت وقال لمتعب اللي صار
متعب/. صار يبكي معه
متعب/ حرام عليك امل ماتتحمل. ليه ليه انا مارفعت عيوني لها ليه يانواف. تعميك الغيره حرام. اصحى. انا ماعاد افكر بامل انا بتزوج. قريب
عاد متعب يكذب في السالفه ذي وسلطان وامه عجزوا فيه. وهو رافض
نواف/ انت بتتزوج
متعب/ بنت عمي لنا
عش حياتك ولا تفكر ثاني مره بالكلام الفاضي ذا
لما شاف نواف هدى شوي رجعه للمستشفى
متعب/ اصبر.
نواف/ وش بغيت
متعب./ فتح سيارته فتح شنطته. طلع قميص نظيف. وشق اللي على نواف ولبسه
نواف /متعب انا اسف
متعب //مابينا كذا يالنسيب لاتنسى وعدك
نواف/ تستاهلها. اول الله يقومها لي بالسلامه وان شاءالله يصير خير

أبختصر كل المشاعر في شطر بيت
ليت الأماكن والبشر والعمر

ااهات 11-02-16 06:28 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الخامس والاربعون
من أجلك أنتِ تركت العالم


مارضيت انساه حتى لو بعاده خيره
غالي وكانت طعونه مدة غالي
لويدق وماحكيت البعد وش تاثيره
والله ان يمسح دموعي من ورى جوالي..!


متعب / لاتخاف بتكون بخير خلك معاها مسك نواف لين دخله داخل وطلع معه لين غرفة أمل
نواف / ماقصرت والله
متعب /مابينا كذا حق وواجب. يالله استاذن طمني
ومشى
نزل وراح لبيته بعد كان محتاج الكلام اللي قاله لنواف. تحسنت نفسيته. ثم اتصل بسلطان
سلطان /يالله صباح خير وش فيك
متعب /محنا الصبح حنا العصر
سلطان / اعرف انا صباح الخير بامريكا
متعب /ابي اتزوج وارسل العروس لي. بفرنسا
سلطان /متعب شارب شيء فيك شيء
متعب /لا انا بكل قواي العقليه. وسكر
سلطان/ اتصل بنوف اللي من شوي داخله البيت
نوف /هلاحبيبي.
سلطان /وينك فيه
نوف/ من شوي دخلت البيت كنت عند ام نواف فيه شيء
سلطان /اسمعي بسرعة ابيك تشوفين لي متعب وش فيه لايكون مسوي بنفسه شيء
نوف /يويل قلبي لايكون تضارب مع نواف انا طالعه
وبسرعة طلعت والى بيت متعب
دخلت الا متعب جالس يتفرج على فلم.
نوف/ السلام عليكم فيك شيء
متعب /وعليكم السلام لا مافيني شيء وش فيك ارسلك سلطان. هههههههههه
نوف /وش فيك يدك والجروح ذي
متعب /ابد كنت امشيء وسرحان وصار لي حادث. بس اهم شيء السيارة ماجاها شيء.
نوف/ اهم شيء انت
متعب /خليك مني اسمعي انا قلت لسلطان ابي اتزوج
نوف/ متعب. تتكلم جد ولا تمزح ولا انا احلم
متعب /اسمعي اخطبي لي لنا وارسلوها لي
نوف /لعبه هو مو زواج لا انت فيك شيء واتصلت بسلطان اللي حجز له طيااره ورايح للمطار عارف متعب فيه شيء
نوف /وينك تعال بسرعة متعب ماهو بعقله ومتعب يضحك
نوف /اسمعني اجل يقول اخطبوا لي ثم ارسلوا لي العروس باي قانون وعادات ذي
متعب /قولي للوالده وهي تتصرف. مو ازعجتوني تزوج تزوج
انا طالع انام
نوف/ مصدومه سكرت من سلطان واتصلت بخالتها بالرياض. وطبعا ام سلطان. على اول طياره هي وابوه وجود وجواهر بعد جت من لندن
مع بنات سلطان
صحى متعب الا الدنيا كلها على راسه
بكل هدوء تبغوني اتزوج. روحه لها ماني رايح
جود /متعب تكلم زي الناس كلام يدخل عقل
ابو سلطان /متعب تبي تتزوج خطبنا لك وتجي بنفسك اما كلام فاضي مو عندنا
متعب /هذا اللي عندي عندكم اسبوع. ولا هونت بعد
وطلع وتركهم
سلطان /انا عارف. براسه شيء بس مو على كيفه انا بطلب عمي مو يبغا لنا نخطبها له
الجوهرة / بليز خلونا نخطب له اخيرا اقتنع
جود /هو يبغى نقول له لا
سلطان / انا عارف الشيء ذا ولا راح اخليه يرجع بكلامه
فعلا سلطان وامه وابوه ونوف طلعوا لندن وخطبو لنا لمتعب
عاد لنا كانت طول عمرها تحلم متعب يخطبها وتحبه موت
وافقوا سلطان قال ان متعب تعبان وممنوع من السفر وماقدر يجي معانا وهم يبغون الملكه والشبكه والزواج كلها بليله وحده وبيسوونها بباريس
عاد لنا سوت بخيالها ان متعب رومانسي واكيد بيكون الزواج بافخم فندق وبتروح لبرج ايفل معه وتكون زفه هنا رسمت لها خيلات كثير وصدقت خيالاته وهي اللي اقنعت ابوها وامها رغم انهم رفضين السرعة ذي
نواف / حبيبتي اصحي لك يومين زعلانه مني ماني قادر حتى اتنفس
أموله فهد نايم. بعد. زعلان مني.
امل انا والله اسف سامحيني ودموعه تنزل على يدينها
أمل / فتحت عيونها االا نواف ماسك يدينها ويبكي وبيده مغذي بعد وتحت عيونه كلها اسود
أمل /بصوت ضعيف نواف لاتبكي
نواف/ ضمها يبكي سامحيني انا اسف سامحيني والله كنت معصب مااعرف وش صار فيني. بس انا اخطيت بحقكك سامحيني ارجوك
أمل / نواف انا مسامحتك لاتبكي
نواف /بليز ممكن تتركني لحالي
نواف/ للحين زعلانه مني. اعرف
أمل /لا بس تعبانه ابي اكون لحالي
نواف/ طلع الا جوري ومشاعل وام نواف
دخلو لها ولا كلمو نواف
جلسوا عندها ثم طلعوا
بعد يومين
نواف/ حبيبتي وش فيك

أمل /تبكي تعبانه ابي عمي سعود وتبكي
نواف/ ابشري راح يجي بس لاتبكين
أمل /جيبوا لي عمي سعود
نواف /طلع واتصل على العم سعود طلب انه يجي لان امل. تبغها وقال انها تعبانه. ويمكن تولد. اليوم العم سعود اصلا ان حاجز وهو مع عبدالله ولده بالمطار
رجع لامل.
نواف/ حياتي عمي بالمطار جاي اهدي. جت مشاعل وجلست مع نواف تهدي في امل وتحاول تهدي وتهون عليها الامر
مشاعل /اموله اهدي وسعي صدرك هدي نواف راح يدخل معك تبين اجي معك ولانتظرين لين يجي عمك امل ابي عمي جيبوا لي عمي
مصعب /وينك ياخي. جوالك مسكر
متعب /ههههه تعال انت بالكفي
مصعب / غريبه مروقه انا جايك الحين
كلها نصف ساعة الامصعب جاي
مصعب /السلام عليكم
متعب /وعليكم السلام
مصعب /شوف سمعت انك بتتزوج ولا صدقت سعيد
متعب /هههههه الا صدق بتزوج لنا بعد يومين
مصعب / وش اللي صاير انت قايل انك مستحيل تتزوج بعد امل
متعب /وانا قلتها والحين بتزوج على شان أمل
مصعب /فهمني من متى كنت تخبي علي
متعب /قال له كل. شيء
مصعب/ طيب ولنا وش ذنبها انت اصلا ماتطيق تشوفها ولا تجلس معها بمكان كيف تتزوجها
متعب /اعرف. وللحين اكرها. بس هي تحبني وانت عارف. وانت شفت ضروفي لو اخترت غير لنا ماراح توافق وبعدين ماراح اتنازل لمره
هي امل وبس وبعدها مجرد أناث
مصعب / وامل كيفها الحين
متعب /احسن الحمدلله من شوي انصلت بدكتورها وقال لي انها احسن وصحت بس تبكي ودي اموت نواف بس المشكله هي تحبه
مصعب / والله ماانعرف هي مرتاحه معه ولا لا على العموم الله يسعدها ويوفقك انت ويهديك ويجعل لنا فاتحه خير عليك
نواف /لاتبكين الله يخليك وضمها
بعد أربع ساعات نواف مافارقها وهي تبكي ابي عمي سعود ومابي اولد لين يجي عمي.
نواف/ اهدي اهدي اموله انا معك ضمها هدت شوي ودخلوها غرفة الولادة وولدت
نواف /بعد ماتطمن عليها هدت اخذ فهد وحطته بيدينها
أمل /تبكي نواف يبكي. بس تماسك ثم شاله وطلع فيه الا ام نواف وهيفاء وجوري ومشاعل والعم سعود وولده عبدالله توه واصلين
نواف /اميرنا فهد وسلم على امه وحطته بين يدينها ام نواف اصلا شافت نواف شايله وهي تبكي
مشاعل /مسكت جوري وصاروا يبكون
هيفاء /مسكت نواف وضمته تبكي
ام نواف/ بسم الله ماشاءالله الله يجعلك من البارين لوالدينك ويعطيك الصحه والعافيه ويخليك لنا
ثم عطته العم سعود سمى عليه واذن باذنه. طبعا العم سعود هذا ولد الغاليه. كيف مايبكي.
نواف /سلم على العم سعود وبارك له.
العم سعود /مبروك ياولدي الله يخليه لك ويجعله من البارين وين بنتي
نواف /امل بخير الحمدلله الحين طلعوها لغرفتها لاتخاف مشاعل شالت فهد وطلع نواف والعم سعود لامل وعبدالله معهم
دخل نواف وعمها
امل/ من شافت عمها وهي تبكي ضمها عمها بقوه
الحمدلله على سلامتك
_قصيده العم سعود بفهد ولد أمل

يستاهل الصبح وجهك والفرح ثغرك
مادام ربي رزقك بقرّة عيونك
فهد يفتح بدنيا فرحتك زهرك
وينزف سعد الليالي البيض في كونك
كل التهاني يعطّرحرفها ذكرك
وأحلى القصايد ينوّر وجهها لونك
والشمع عيد وصبح على الزهر فجرك
وقلوب تنبض غلا مثلي يهنونك
ربك يحبك وزادك بشر في بشرك
واهداك فهد يورق باقي غصونك
الله يطول يعمره وعمرك
والله يصونه لبيت العز ويصونك
والله يحفظه ويبقى دوم في امرك
فهد يحقق لك لأحلام بعيونك
أمل /الله لايحرمني منك
العم سعود/الحمدلله على سلامتك. وقرت عينك بفهد
الله يجعله من عباده الصالحين
نواف/ عمي. الله يخليك لنا اول مره اعرف انك شاعر
امل /الا شاعر وبعد قال فيني قصيده يوم زواجي ولما حملت بفهد قلتها لك
نواف/ يمكن مانتبهت
عبدالله /الحمدلله على سلامتك ومبروك
أمل /الله يسلمك من كل شر ولله يبارك فيك

ااهات 11-02-16 07:22 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
السادس والاربعون )
اللهم أجعله من البارين الصالحين


وطلع نواف طلع وجاب فهد
وبحضنه والعم سعود حاضن امل يسالها كيف ويسولف لها
نواف/ بعالم ثاني. ثم طلع العم سعود
ودخلو ا الباقين
مشاعل بعد ماسلمت على امل. هي وجوري يبغون فهد ويصورون ونواف. رافض انه يعطيه احد
نواف / خلني استوعب الليله هطولك ….
ماني مصدق ..
يميني. في يمينك ..!
هذا وجهكك ..؟
هذا رمشك..؟
هذا زولك ..؟
هذي شامتك الجميلة ..؟
هذا زينك

ثم شاله وجلس جنب امل
ومشاعل وجوري شغالين تصوير
جوري /امل بليز بس شوي اصور معه باول يوم ارجوك
نواف/ ولدي مو لعبه
امل /جوري اخذيه انتِ عمته
جوري /بسم الله عليك فتح عيونه لي شوفي ميشو فتح عيونه لي
وتصوير واخذته مشاعل ونفس الوضع ثم صورة جماعيه
نواف /مشاعل خلاص ماتنعطون وجه صار يبكي طفشتوهه
عطوه امل
ام نواف/ يابنتي ارتاحي والحمدلله على سلامتك.
وطلعوا كلهم
نواف /راجع لكم رغم انها حاولت تكون طبيعيه
امل / حاضنه فهد وماش بقلبها للحين موجعها كلام نواف
حضنت فهد وصارت تبكي
لما دخل نواف بالورد الاهي تبكي
نواف /بسم الله عليك انا اسف اوجعت قلبك اعرف
امل /من كثر مابكت صارت تشاهق نواف اخذ فهد وحطه بسريره.
رجع ضمها وقال لها كل شيء بقلبه.وحكى. لها اللي صار معه ومع متعب
أمل انا تعبان مااسوى شيء من غيرك سامحيني
ارجوك سامحيني
أمل /انا يانواف. تشك فيني و
نواف .لاتكملين كنت معصب والغيره من ان احد يحبك اكثر مني شلّت كل تفكيري
أمل /بس والله جرحتني

نواف/ انا غلطت سامحيني يام فهد على شان فهد. طيب
أمل /على شانه بس والله
نواف/ الله لايحرمني منك ابد وعد ماعاد ازعلك بحياتي. كلها ولا اضيفك
وعد ماانزل دموعك. ابد
ثم باسها على راسها ويدينها ورجع ضمها
وضل حاضنها لين هدت
أمل /بليز اتركني لحالي
باقي اليوم عادي ومااحد زراهم.
جلس نواف بالغرفة الثانيه
الباب
نواف /تفضل
الا الخدم يدخلو علب وررد ثم دخل فيصل
فيصل/ السلام عليكم. اسف تاخرت
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك
فيصل /ماوراك الا التعب. شوف اللي طلبت وين فهد
نواف/ اقول ماكنتك ناسي شيء
فيصل /كل اللي طلبت. جبته مالي دخل. وين فهد.
شاله وسمى عليه وجلس
فيصل /ماشاء الله ياقلبي بس. أمل يشبهك كثير
أمل /على نواف مايشبهني. ابد
فيصل /من زين ابوه الا عليك اقول يام فهد لا قمتي بالسلامه. تراني عازمك انتِ وفهد على زواجي.
أمل /مبروك. من سعيدة الحظ
فيصل /ماقال لك. الاخ اللي جنبك
نواف/ الاخ ماقال لها
فيصل /ابد خطبت موضي على طلبك والبنت وافقت. والامور مشت
أمل /الله يوفقك ويسعدكم عاد اول بنت سموها امل
فيصل /ابشري
نواف /مانسيت شيء
فيصل /ازعجتني والله مانسيت شيء كل الاغراض جبتها
قام وعطا امل فهد واخذ باقه ورد جوري ملون ومعها. علبه هدايا
فيصل /الحمد لله على سلامتك. وذي مني انا لك وهدية فهد بتوصل للرياض
فيصل /نزل لمستوى امل
اقول يام فهد وش فيه زوجك. معصب
أمل / فيصل انت ماهنيته ولا
فيصل /ههههههههههه. على شان كذا وش ناسي
اقول نواف انت اللي ولدت فهد
نواف/ لا
فيصل / انت اللي حملته كل الشهور. كلها
نواف /برضوا لا
بس انا ابوه ياخي. صرت اب
فيصل / اعرف. وباركت لك بالجوال. سلم عليه وهو يضحك وطلع من جيبه مغلق صغير
فيصل ذي هديتك يابو فهد مانسيتك وبعدين تستاهل من يطنشك. وطلع
فتح المغلف
نواف/ شوفي هديه فيصل شاليه بجدة
أمل /امسك العلبه فهد يبكي
فتح نواف هديه فيصل لامل. الا طقم الماس وتذاكر للمالديف لها ونواف
نواف/ والله ماتوقعت منه كل ذا
الله لايحرمني منه طلع والافيصل واقف يمسح دموعه
ومسكه نواف على قولته متلبس
نواف /الله لايحرمني. منك ياخوي
فيصل /اخير شفت ذا النتفه ولدك وصرت عم اخيرا
نواف /ههههههههه الحين. صرت عم من ولدي وين عيال اخوانك
فيصل/ انت غير اخوي وصديقي
نواف/ ونعم الاخ والصديق والعضيد
فيصل /يالله روح لامل راضيها ولاعاد تتعودها ام فهد والله ماتستاهلها
نواف/ توني مادحك تقلب علي ونزل فيصل ونواف رجع لامل
نواف/ نام
أمل /ايوه نايم
نواف /اخذه منها وجلس يسمي عليه ثم قرا عليه قران امل نامت
نواف نام وصحى لما سمع صوت فهد يبكي
شاله الا امل نايمه طلب الممرضات
اخذوه طلع نواف لانهم تاخروا
مشاعل/ يالله صباح خير وش عندك بالممر
نواف/ انتِ وش جايبك اصلا
مشاعل / ابد نواف تعب وجبت حطيتا اوكسجين. خلص اخذه احمد وقلت بطلع لكم فيك شيء اموله فيها شيء
نواف /لا مافينا شيء. أمل نايمه بس فهد
مشاعل /بسم الله عليه وش فيه
نواف/ مافيه شيء. بس يبكي وماعرفت وش اسوي فيه واخذته الممرضه وتاخرت
مشاعل / لاعادي يغيرون له ويرضعونه وراح يرجعونه لاتخاف
مشاعل /دخلت وهي تضحك ونواف قلقان وماانتبه لها
مشاعل / اموله وين فهود
أمل /بسريره كم الساعة
مشاعل3/ الفجر كيفك انتِ
أمل /بخير الحمدلله شوي تعب نتحمل وين فهد
مشاعل/ حطت شنطتها بحضن امل
أمل /حرام ولدي مولعبه
مشاعل /ههههههههه ياقلبي يناظر فيني. وهادي. بسم الله عليه
الا نواف /واقف وقلقان.
أمل طلعت ولدها وضمته
مشاعل /مافيه شيء وش فيك. خليه يقلقل شوي ههههههه يستاهل
امل /بس ولدي حرام
مشاعل /هههه ماخذه جاكيت نواف وحطيته تحته احمد مات ضحك وانا اخذه من النيرس
أمل /وليه تاخذه النيرس اصلا.
مشاعل /نواف هو اللي معطيها. لان فهد يبكي المهم انا اخذته. هههههههه واخذته وصار فهد يبكي
نواف /سمع صوته ودخل الا مشاعل شايلته
نواف /وش مسويه بولدي
امل /تخيل مخبيته. بشنطتها. ومر من جنبك وانت ماشفته
مشاعل /هاذي فايده الشنط الكبيره هههههههههههه. ياقلبي ذا النتفه. مااحلاها فهد فهد فتح عيونك انا عمه فهود
نواف/ جننتيه اتركيه
مشاعل /حرام انا اول مره اصير عمه خلني افرح. بولد اخوي
أمل /مشاعل بالله لاترفعينه قلبي مايتحمل
مشاعل /خذيه وصارت تبوس رجوله الصغيرونه
ثم صلت الفجر. واخذته حممته. ولبسته وامل ونواف يتفرجون
مشاعل /اسمعي انا طلبت له مربيه راح تجي اليوم
امل /نواف طلعني من المستشفى قبل يجي عمي
نواف /بس انتِ تعبانه
مشاعل /نسال الدكتور البيت اريح لها. دام هي بخير وفهود بخير. عادي. يخرجونها
مشاعل /نواف ماسمعت قصيدتك بامل اكيد فيه شيء جديد
نواف/ ماني قايل لك على موقفك معي
مشاعل /على شان تعلم التسيب اللي بالمستشفى وهي تبوس فهد
أمل /انا ابغى اسمعها
نواف /حاضنها على شانك انتي يام فهد باسها على راسها
وقال ..سنة مرت وبعد طول انتظارك
جيت ومليت أيامنا أفراح وأمال
ليلك كسانا راح وأقبل نهارك
وقلوبنا صارت بجيتك تختال
تغار منك الشمس والورد غارك
ونبدأ نحبك لو مضى عمرنا وطال
فهد كل القلوب بجيتك جت تبارك
والحب أرسلك من القلب مرسال
يافهد جيت وزان اليوم دارك
والفرح من زوده لنا صار همال
ويأمل ربي عطاك بإنتظارك
هذا ضناك لك عز وأمال فهد بميلادك أقبلت ونور نهارك
وقلوبنا صارت بجيتك تختال
أمل /الله يخليك لنا
نواف/ ويخليك لي انا وفهد
مشاعل /صح لسانك بس اعرف ذي تسكتني فيها
نواف/ اكيد. قصيدتي بامل لها لحالها
مشاعل /نواف ياخي ابي اتكلم مع امل. لحالنا. يعني كلام نسائي من ام لام ممكن. تخلي الجو
نواف / لا.
مشاعل /سامج
نواف /اشوفك صايره تتكلمين سعودي زين حلوه سامج منك.
مشاعل /هههههههههه امس جوري وهيفاء يعلموني
امل /عندي خير من يعلمك كل الكلام السعودي عبير ورحاب اختي
نواف /لازم نخليها مع خواتك اسبوع. تطلع لنا مشاعل سعوديه ميه في الميه وطلع
مشاعل /عادي ازور خواتك
أمل / اكيد. متى بتسافرين للرياض
مشاعل/ يمكن الاسبوع الجاي
أمل /متى مابغيتي اتصلي علي وانا اتصل بخواتي
مشاعل /ابي انسى لكنتي البريطانيه نهائي
أمل /ههههههههههههه. عبير بتعلمك جنوبي.
وخواتي بيعمونك جنوبي وكلام اهل الرياض.
ثم مشاعل /صارت تتكلم اول شيء عن فهد كيف
تهتم فيه واهم شيء انها عندها انها ماتتركع مع المربيه
امل /بس ذا شغلها
مشاعل /انتِ امه تعرفين انا لما ولدت نواف صح كنت اكره ابوه. بس برضوا ولدي انا
الوالده جابت مربيات وخدم بس انا رفضت انا اللي كنت اسوي كل شيء له
الا كنت مشغوله يجي دور المربيه
امل / ان شاءالله بس اعرف انك تبغيني بكلام ثاني

مشاعل /نواف تعبان
أمل /وش فيه
مشاعل /لاتخافين مافيه شيء بس ننواف لما يعصب مره يتعب وذا فيه من هو صغير المهم هو ضايق صدره لانك زعلانه منه
أمل /انا سامحته بس مو على شانه على شان فهد. ورجعت تبكي
مشاعل / بليز اموله لاتبكين مو زين لك
أمل / بليز اتركيني لحالي
مشاعل /اقول اتطمن على ولدي احسن لي
وطلعت
نواف/ وش عندها ميشو
أمل /على شانك تبغاني اسماحك
نواف/ ياقلبي فديتها اختي حبيبتي
امل/.....
نواف/ لاتغارين. انتي حبيبتي ودنيتي وكل شيء بحياتي. اسمعي الدكتور كتب لك خروج
بس جوري. تقول رافضه تقول ماجهزت الحفله. ولاتجهزت الاستقبال
أمل / انا مابي اجلس بالمستشفى تصرف انت
نواف/ هههههه اجل نختفي يومين لين تجهز اغراضها
أمل /انا اكره المستشفيات مااحبها
نواف /طيب ارتاحي والمغرب نطلع من لمستشفى
امل /ليه المغرب
نواف /اول شيء صديقاتك وخالاتي بيزورنك. انتِ وفهود
أمل /اوكييارب صبرني
نواف/ الحين نامي وارتاحي
نامت أمل.
ونواف /طلع للبيت. ارتاح شوي ورجع بعد الظهر
الا عمته جايه وجلست شوي وطلعت
ثم جاتهم ريم وريما وطلعوا
ثم جاتهم امه وخواته.
وجا عم نواف ثم جاهم خالاته.
ثم جت ام سلطان. ونوف وجود وجواهر وبعد سلطان
وطلعوا عاد الممر والغرفه كلها فل. ورد وهدايا
امل /نواف انا مخنوقه طلعوا الورد ولا انا بطلع.
نواف /وش فيك
باقي بس زيارة وحده ونطلع لللبيت
امل /خلهم بسرعة ورحم الله من زار وخفف هههههههه طفشت. والله
نواف /كل ذا كره في المستشفى
بتصل عليه اشوف وين العريس
امل /فيصل
نواف/ لا ذا امس زواجه وقال لي انه بيزورنا قبل يسافر نسيبك. زوج بنتك يسلك لنفسه ببنت عمه لين تحملين بزوجته
امل / متعب
نواف/ايوه. هذا هو جاي تحت
تزوج امس بنت عمه لنا
امل /بالله مابي اشوفه. ذيك المره.
نواف/ باسها والله متعب ماغلط. بشيء كل المشكله مني انا
على شاني عيب الرجال جاينا. هو وعروسته مو حلوه بحقنا مانستقبله
أمل / اللهم طولك ياروح
عدلت شعرها.
نواف/ طلع لين جى متعب سلم باركوا لبعض
بارك ل العروس
ودخلوا عاد متعب. جايب هدايا مالها. اخر.للحين بحسرته هدايا زواجها اللي رجعتها ولقاها فرصه يشتري للغاليه
متعب الحمد لله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك ومبروك الزواج
متعب /الله يبارك فيك. عاد نمشي امورنا لين. تجي العروس
نواف /من تكمل 10 سنوات وانا مزوجك. ههههههههه
متعب /دام كذا. استعجلوا علينا
شال نواف فهد وعطاه متعب
متعب /بسم الله ماشاء الله. والله نواف صغير
ثم اذن باذنه وسمى عليه
اشر ل لنا طلعت. من شنطتها ملغف صغير حطته بمهاد فهد وعطاه نواف
لنا ماتحركت. ابد
متعب / بضلين مكانك سلمي على امل سلمت. عليها وفتحت الشنطه طلعت علبه صغيره وجابت من الهدايا علبتين وحطتها على السرير.
وسلمت على نواف وطلعت بكل هدوء
متعب /ماهي حق فهد واعذرنا على القصور
وطلع
نواف /هذا وهو مقصر. بعد. فتح المغلف لفهد ارض بابحر على البحر.
تحمس نواف. عطا فهد امه وهوًكمل هدايا متعب فتح هدايا امل
طقمين الماس كل واحد اغلى من الثاني. وفله بفرنسا طبعا حقته وعنده مافيه اغلى من امل. عاد بقلبه حسره هدايا زواجها للحين بمكانه
وفتح باقي العلب. هداياً شكولاته تبع مواليد وملابس
والالعاب
نواف /ههههههه من جد وهذا بقصور منه اسمعي فكري بهدايا فخمه نرسله له هو ولنا
امل /نواف ابغا اطلع للبيت
نواف /جوري راح تجي فيما ينزلون الاغراض
جوري تاخرت ونامت امل
وصحت الا نواف شايله فهد يبكي
أمل / ليه يبكي كم الساعه
نواف/ له ساعة ماوقف بكي تقربيا 2 ونصف
أمل/ وين المربيه
نواف /انا صرفتها وطاحت براسي امسكي يمكن جوعان انا غيرت له تخيلي هههههههههه
امل /جب لي ملابس ما اثق بغيارك
نواف /ليه تراني اعرف امل واضح تعرف ورافعه فهد بيدها وملابسه فوق تحت مالومه لما يبكي. بليز لاتلمسه ثاني مره
نواف /اول شيء مابي اتركه مع المربيه وبعد مابي ازعجك فتعلمت فيه

(السابع والاربعون )
قلبي وأعرفه
لا تعلَّق تعلَّق ..
أبيك تأخذني
على قد “قلبي” !


نواف /تمدد جنبها وهو يتامل فهد الهادي بحضن امه
نواف /كلهم يقولون يشبهني بس انا اقول يشبهك
أمل/شوف نفسك لما كنت صغير الا بشغله انفه ذي عمته العنود
والباقي نفسك نواف صغير
نواف/الله يخليك لنا وخليه
امل /وين عمي ماشفته اليوم
نواف /الا جا هنا بس لما كانوا خالاتي عندنا
ورجع بس طلع مع احمد وعبدالعزيز يقولون بيرحون لبر فرنسا. بيخيمون. ههههههههههه
أمل /هههههه قويه بر فرنسا برد
نواف /لاتخافين طالعين للريف يتمشون ويرجعون
ويمكن يطلعون لندن لمزرعه احمد ماني متاكد
أمل /رجعوا لي عمي عبدالله اخذوه ما علي منه
نواف/ هههههههه. خلي عمي ينبسط
نواف مسك يدين فهد الصغيرونه وصار يبوسها
ثم صار يصوره
امل/ امسك صوره طفشت
نواف /امسكي
فرش الورد بالارض ورتب الاالعاب ثم فكه من مهاده وحطه وكل شوي مغيره وضعه امل عجبتها الشغله اصلا هي تحب التصوير ومجننه عيال خواتها كيف بولدها
نزلت من سريرها
صارت اتغير ملابسه ونواف يعدل الديكور لين الفجر
نواف /هههههههههه تجنن الصور فهود انت بطل شاله ورجعه لسريره
نواف /تصدقين من زمان ماصورت كذا
لما يكمل اسبوع نسوي له جلسه ثانيه بالبيت
نواف /اكيد بس بيكون انا وانتِ معه
صلى نواف الفجر ونام. شوي واامل نامت بعد ماصحوا الا الظهر
نواف غير ملابسه وشال فهد اللي يبكي
أمل /صداع فضيع
نواف/ بسم الله عليك اخاف امسكي فهد طالع للدكتور
امل /تتالم طلبت المربيه وجت واخذت فهد
سووى لها تحليل لمستوى الدم ولقوه نازل.
وحطوا فيها دم
نواف /دخل شايل فهد لامل اللي مسترخيه
كيفك الحين
أمل /احسن الحمدلله
نواف /لاتخافين بنطلع بس لما يخلص كيس الدم
بعد ماخلص الدم امل غيرت ملابسها بجالبيه لونها ازرق
والتطريز اسم فهد بالابيض. وماهي واسعه ولا ضيقه. رفعت شعرها لبست نظارتها وطلعوا
نواف /الحمدلله على سلامتكم
أمل /الله يسلمك الا من امس جوري بتجي وينها
نواف/ مااعرف وراها مصيبه
امل /المربيه مره عاجبتني ذوق مشاعل. جميل
نواف/ انتِ على شانها بريطانيه معجبتك. ههههههه
أمل /يس معجبتني
نواف/ شوفي شوفي وش مسويه
مجنونه ههههههههههه
الشارع اللي قبل البيت مستاجره اللوحات الاعلانيه اللي بالطريق ومزينتها ببالونات والكم فهد
ووالكم نيو بيبي
أمل /اخذت فهد من المربيه وفهود شوف عمه وش مجهزه لك
الا هي واقفه على مهر ابيض ولابسه فستان ابيض وتاركه شعرها منثور نزلت وسلمت عليهم واخذت فهد
عبدالعزيز واقف مع طاقم التصوير
نواف/ والله ماتوقعت كل ذا وقفت مشاعل وام نواف قدام البيت
جوري وقفت الامشاعل جاهزه لابسه نفس ملابس جوري وشالت فهد وحطته بعربه صغيرونه مذهبه.
جوري/نور البيت كله بام فهد. الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك من كل شر وسلمت على ام نواف وعلى مشاعل ثم صورو عند الباب. مشاعل انتظر
الا البابونات كثير ملت الحي كله
عبدالرحمن /ولد هيفاء جاي ومعه مهر صغير ابيض
وربطه به عربه. فهد
نواف/لا ولدي مو لعبه والله
مشاعل /بس شوي ولله
امل/ جلست جنب ام نواف وجالسه تتفرج
مشاعل/ طلعت على مهر وجوري طلعت على مهرها ومشوا في فهد
مو مسافه طويله لان البيت الجديد بينه وين بيت ام نواف مسافه قريبه بنفس الحي
وقفوا عن الباب. ونزلوا
ام نواف /نواف امل هذي هديتي لكم
نواف/ بس يالغاليه. انا ابي اسكن معك
ام نواف /البيت لفهد. الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ابد
ضموها الاثنين
دخلت جوري ومشاعل الا ندى وهيفاء مجهزين الزينات بالبيت.
نواف /ليه مارجعوا ذولا
ام نواف /كلنا بنطلع لهم
عبدالعزيز /نواف انا بوصلكم
طلعوا بالسياره
ننزل نواف وساعد امه وامل واقفه تنتظر
عبدالعزيز جهز كمرته. نواف امسك امل ودخلوا
ودخل قبلهم
أمل / نواف
نواف/ وااااااو.
البيت دورين الدور الاول كله ورد وزينات ابيض وسمواي غير صور فهد.
الا ثاث اللي باين كلاسكي فخم حيل والورد. والفازات. كل شيء من افخم الانواع وارقى الماركات العالميه
نواف /سلم على يدين امه وعلى رجوالها الله لايحرمنا منك ابد
أمل بعد زيه سلمت بس داخت وسندها نواف
ام نواف/ وكم عندي نواف وامل وما اغلى منكم الا ذا الصغير هيفاء وندى. مبروك ياخوي
هيفاء/ شايله فهد مغيرين ملابسه. ملابس بيضاء ومطرز عليها تاج صغير واسم فهد
شالته جدته
ندى /الحمد لله على سلامتك يامل. ومبروك
امل /الله يبارك فيك والله يخليكم لنا ولاحرمنا منكم
ثم. نواف الصغير وشال فهد و راح فيه لسريره
نواف /وانا اقول هيفاء مشغوله
هيفاء/من جيت وانا ومشاعل من محل لمحل. نختار
مشاعل /اللي تعب زوجي حبيبي. ولا انتي تلعبين
عبدالعزيز وجوري ومعهم نواف وعيال هيفاء يصورون مع فهد
ثم طلعوا للحديقه الا عمها سعود وولده عبدالله واحمد وريما ونوف وريم
كملوا الحفله. امل دخلت.لانها خلاص ماعاد تتحمل
مشاعل / اموله. لازم ترتاحين تعالي اطلعي لغرفتك. خلاص اليوم ماعاد فيه استقبال
طلعت لغرفة النوم
واسعه الوانها بني مع ذهبي وبيج
دخلت الا ملابسها كلها مجهزه حتى الحمام منثور فيه الورد والفواحات. شغاله
مشاعل /كيف ذوقي بالله.
أمل /طابع بريطاني ملكي من شفته وانا عارفه انه ذوقك
مشاعل /ههههههه عجبك ولا لا هذا اهم شيء
أمل /مره جميل والله مشاعل والله جد انبسطت من اللاستقبال وكل شيء. الله لايحرمني منكم ابد وصارت تبكي
مشاعل / ضمتها. لاتبكين اعرف تفقدين خواتك واهلك بس حنا خواتك واهلك وكل شيء ترى عمي سعود بيطلع لك لما تغيرين ملابسك

امل /من متى صار عمك
مشاعل/ من اليوم رحمني وانا ابكي عبدالعزيز وجوري يقولون لي كلام ماافهمه قهروني. صرت ابكي عمي قال لي ورديت عليهم. قال لي وانا عمك ماعليك منهم. اسفهييهم. هههههههههه
امل /وانتِ تعرفين وش معنى اسفهييم
مشاعل /يعني بالانجليزي Let them
أمل /مشاعل حاولي ماتتكلمين انجليزي انتِ اكثر كلامك انجليزي
مشاعل /اعرف بس قدري وضعي اتكلم اللغه الانجليزيه اكثر من العربي فا انسى وتصير صعبه علي. تخيلي مااتكلم. عربي الا الا لما اتصلت على نواف وخالتي وجوري والباقي اتكلم انجليزي حتى احمد يتكلم معي انجليزي
راحت غرفة الملابس جهزت ملابس لامل
مشاعل/. كل شيء جاهز اليوم مدلعينك. اخذي راحتك
امل /اخذت شاور وساعدتها تماضر. لانها ماعاد تقدر تحرك
لبست ملابسها فكت شعرها
الا التلفون الداخلي.رفعوه الخدم ثم عطوه امل
أمل /لاخلصت يقدر يطلع
وين فهد
اوكي. انتبه له
وانا بعد
تمدد بسريرها الناعم حست انها دايخه بس تبغى تنام
الاعمها سعود داخل عليها
العم سعود/ارتاحي لاتتحركين
امل /انا بخير لاتخاف علي
العم سعود/ ارتاحي تعبتي اليوم
جلس يسوالف لها وهي بعد. يمكن حوالي ثلاث ساعات
نواف /ممكن ادخل
العم سعود /تعال يابو فهد
نواف /عمي طلبتك ولا تردني بلاشش الفندق والبيت كبير ابغاك معانا

امل /على شاني ياعمي. بليز
العم سعود /انا مرتاح بالفندق
امل /بليز على شاني انا. ابي اجلس معك وماتفارقني. وهنا الخدم يخدمونك باللي تبغى. بس خليك معانا
نواف:/واذا على شان فهد
العم سعود /لا والله على شان ام فهد ولا انت وولدك ماعلي منك
نواف/ افا بس انا وفهود مالنا قيمه
بحق ذي ياعمي
العم سعود /الله يسعدكم يارب.
نواف/ا للهم امين.
أمل /وين فهد
نواف/ بغرفة نايم من زمان. هو لو يفتك من عماته جوري ومشاعل كان بخير. المشكله مشاعل تاركه ولدها. وازعجت ولدي
العم سعود / فرحانين فيه الله يخليه لكم بسم الله عليه. لما تقول فهد يفتح عيونه
نواف /مشاعل بتنام عندنا تقول مااقدر. اترك الملاك ذا هههههههه
وجوري نفس الشيء احرجت عبدالعزيز. المهم فقدوا الامل منهم وطلعوا يسهرون. ههههه
امل/ بشوف فهد. وقامت وطلعا
العم سعود /ونواف طلعوا تفرجوا بالبيت مروا أمل. بغرفة فهد. وجوري ومشاعل عندهم صياح على فهد وامل تغير له.
نواف/ خواتي انهبلوا
دخلو لجناح الضيوف جلس عنده شوي. يسولف ثم طلع لغرفه
واخذ شاور ونام
نواف /اموله حياتي اصحي. حبيبتي يادنيتي
أمل /ياعيونها امرني
نواف/ احبك وباسها
امل سكرت عيونها
رجع يصحيها. عارف انها تتدلع. حضنها وصار يبوسها.
امل /خلاص والله صحيت هههههههههه
نواف /مو كل ذا نوم لازم تاكلين
امل/ اوك خلهم يجبون الاكل هنا
نواف /اول غيري انا طالع مع عمي سعود ويمكن مانرجع الا بالليل والوالده وخواتي بعد ساعة بيكونون هنا والحمدلله الثنائي نايم للحين
وفهد نايم بعد. ومع المربيه انتِ. اكلي واستعدي للاستقبال بعد الظهر
امل اكلت. واستعدت وطلعت لغرفة فهد جلست شايلته لين جئت ام نواف وهيفاء وندى
ونزلت تحت
سوالف الا جوري نازله لابسه وكاشخه سلمت وجلست
أمل / وين مشاعل
جوري /شفتها نايمه تركتها تعبت بعد الفجر
ام نواف /الله يهديها تتعب نفسها لازم ترتاح اليوم وماتتحرك من سريرها. وين ولدها
جوري / مع احمد
جلسوا سوالف وتعليف على جوري. وجاهم الضيوف
حريم طالعه وحريم داخله لين المغرب
أمل /انا خلاص ماعاد اقدر استقبل احد خلاص
نوف /هههههه انا تعبت. وانا مو ام النونو. الله يعينك.
ارتاحي.
طلعت أمل فوق وعلى الغرفة اللي فيها مشاعل
أمل /ميشو كيفك
مشاعل /بخير الحمدلله. لاتخافين بس على شان الووالده ماتزعل ضليت بسريري
أمل /لا ارتاحي. انتِ حامل لازم ترتاحين
مشاعل /ههههههه انا اعرف وين تعبي انا ممنوعه اركب خيل وانا مجنونه خيل
أمل /ههههههههه احمدي ربك انه ماراح النونو اجل
وطلعت لغرفتها
طلعت لها نوف وجلست تسولف لها
نوف /امل صحيح متعب. زارك مع لنا
أمل /ايوه زارني وجايب لنا هدايا. والله ماقصر وبعدين ترى نواف صار صحبه معه. واللي يضحك. بالموضوع. متعب خاطب بنتي اللي للحين ماحملت فيها ونواف بيزوجها وهي عمرهاا 10 سنوات لمتعب
نوف /وش وش علميني الاخبار كلها معك
أمل /اعرفك الكلام
نوف/ وعد مااقول لاحد. وعد بس علميني
أمل /قالت لها كل شيء صار
نوف/ انهبلت وقالت الها سالفه زواج متعب
وانها حاكتها لنا في امريكا وقال انه بالجزيره مطنشها
امل /ماعليك. يمكن يبغا يتعود عليها.
نوف /وش يتعود بس تبين الجد لسى واصلين. معك حق انا مهبوله والله
أمل /انتِ دايم مطيوره الا وين المها بشوفها
نوف /بكره ان شاء الله اجيبها تشوف عريسها ههههههههه
امل /لا والله. ولدي مخطوب خلاص راحت على بنتك. الا اذا الثانيه نفكر
نوف/ من اللي خذت زوج بنتي
أمل /دانه بنت عمته العنود
نوف /ايه صح ماشفتها وانا اقول فيه وحده ناقصه
المهم اتركك. ارتاحي
الجوهرة وخالتي يسلمون عليك وبكره ان شاء الله راح يزورنكم وبعد زوجة عمي ام لنا. وخوات لنا. مااعرف من بيجي ومن مو جاي
المهم خالتي وجود وجواهر. مني انا الباقي مااعرف على حسب برستيجهم
تدرين. انا احس متعب مستحيل يتحمل لنا وان كملت شهرين معه زين
امل /تفائي خير يمكن تضبط معها
نوف /بنت عمي وانا اعرف فيها هي شرق ومتعب غرب اهم شيء تزوج. والله يوفقه
يالله استودعتك الله
بطلع لمشاعل ياختي عسل عسل
امل /نوف. بليز ترى مشاعل ماتفهم كلام سعودي كثير لا تسوين حركات اعرفك
نوف /حرام عليك. انا مااسوي شيء
أمل /نوف انا حافظتك. روحي

امل / يكت بكت ونامت. ولا صحت الا جوري جايبه فهد يبكي
أمل /هاتيه هو يبكي انتِ ليه تبكين
جوري /لان فهد يبكي
انا شفت مشاعل نايمه. طلعت له اخذته. لما شافني صار يبكي ومابي المربيه وماعرفت ايش اسوي
أمل / هههههههه. لقافه.
نواف /انا هنا نايم
بلا ازعاج.
امل/ بسم الله وين طلعت منه
نواف نايم بالجلسه اللي بالغرفه
شالت امل ولدها وطلعت مع جوري لغرفة فهد
غيرت له ورضعته ورجع نام.
امل /اصلا ولدي هادي مايبكي
والله لو انك شايفه بنت مها اختي تخيلي تشيلين. تلعبين تبكي. كملت ست شهور وهي بس تبكي ليل نهار بس تبكي.
جوري /عذاب مو بنت ذي
جلسوا سوالف لين الفجر. ثم. رجعوا ناموا
اسبوع امل مشغوله بالاستقبالات وماتحتك بنواف كثير
نواف رجع للرياض مع العم سعود ومشاعل طلعت للندن تخلص اشغالها ثم تنقل للرياض
ريما رجعت امريكا.
ونوف وريم رجعوا للرياض
امل الوضع عادي عادي مبسوطه. بالوضع الجديد وتعودت على كونها ام وصارت تعرف وش يبغا فهد اكثر من قبل. ومع خوات نواف وامه ومبسوطه.
وزادت وناستهم. لما جاتهم العنود وعيالها
وجلست شهرين. بباريس. نواف كل فتره. يزورهم ويرجع
نواف /توه نور الرياض اخيرا مابغيتي ترجعين

أمل / تبي الحق والله مبسوطه هنا الوالده والبنات.ومابغيت اجي بس مشتاقة لعمي وخواتي
نواف /وانا لحالي برد. الرياض بس الحمدلله مشاعل معي
امل / ترى هناك برد بعد
طلعوا. وعلى البيت.
نواف /شايل فهد ويلعبه
امل /أشتقت للرياض حيل
نواف/ اللي اشتاق يرجع
أمل / الصراحه. انا من شهر وانا برجع بس لما قلت للوالده برجع انا وفهد ضاق صدرها تعرف لها مواعيد. وماهي راجعه لين تخلص كامل فحوصاتها وجلست عندها
نواف/ اوكي. وصار يسولف لها
امل /ضمته تبكي
نواف / احبك
انتِ ربيع الحب
وأنتِ بلاده ….وأنتِ سنين العمر والعمر غالي …!
أنتِ النظر بالعين
وأنتِ السعادة وأنتِ هواء قلبي
وروحي ومالي ..!

اليوم الثاني مشاعل من العصر وهي عندهم
امل /ماتت ضحك عليها صارت تتكلم سعودي احسن منها
امل /رحاب ماقصرت والله علمتك كل شيء
مشاعل /من جد حتى علمت احمد معي. يقول لي انتِ منين تجيبن الكلمات ذي
صراحة تبعت رحاب ودلال امل خواتك عسل حبيتهم وصرت صحبه معهم عاد رحاب وخلود غير غير
أمل /فهد مشتاق لعمته
مشاعل /وانا اشتقت له حيل وينه
امل /راح ينزلونه الحين الا نواف ماشفته

مشاعل /في لندن تركته
امل /اخذه منك
مشاعل /ايوه. اخذه وممنوع حتى ازوره ماراح يتحمله.
خله يشبع فيه بنشوف من الاخير من بيندم

والله اوريه اللي اسوي مايخطر على على باله ان ماخليته يحيبه لي ويترجاني اخذه مااكون مشاعل
أمل /كفوا يام نواف قداها واحمد كيفه
مشاعل /بخير الحمدلله تراه مبسوط هنا اكثر مني
بس مسوي فيها
أمل /اللي فهمته من نواف: انه اصلا زيك ولد وعاشت بلندن
مشاعل ايوه كان يدرس معنا بنفس المدرسه ودرسنا بالجامعه مع بعض انا ونواف واحمد وفيصل مع بنت عمتي البندري وغادة كنا قروب بس انا كنت ازور السعوديه هو لا مازارها الا بعد زواجنا
أمل /اجل حب طفوله
مشاعل /طلع كذا لاني ماعمري انتبهت له يعني فرند وخلصنا
نواف /من الذكاء اللي عندك من وحنا بزران وهي باينه بعين الشمس
لما تزوجتي وتركتيه انهار

–على هونك
أنا والشعروالليل العتيم
ونظرة عيونك ..
مثل: قلبك
مثل كلمة: أنا أحبّك
وطول العُمُر ما أخونك !
على هونك ..

ااهات 11-02-16 07:24 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثامن والاربعون
مشاعل /الله حي اخوي هلا بالعيال
نواف /لا اختي فاصله امل الله يخليك رجعي لي اختي البريطانيه والله فقد رسميتك

أمل /هههههههههه كانت رسميه مره
مشاعل/ وقفت بطريقه رسميه شامخه كااميره بريطانيه ومشت.
نواف / لا ابشرك للحين اختي اللي اعرفها
ثم طلعوا للعشاء
مشاعل /تراها بدمي بس مليت منها ابي اعيش بحريه لما زرت الوالده قبل أسبوعين جلست بطريقه عاديه
انهبلت. وصارت تضارخ
وتقلد صوت امها. ونواف وامل ميتين ضحك
نواف /اجل مكوثك بالرياض افسدك
مشاعل / مره جننتها جلست اسبوع رفعت ضغطتها ورجعت
والله الرياض جميله جميله امل انا طالعه مكه مع رحاب وخلود تجين معانا
امل /لا فيه تطورات خطيره صايره وانا بباريس
مشاعل /فات الكثير والكثير من الاشياء اللي تهبل
نواف/ ههههههه. مشاعل انتِ سعاده متنقله الله يسعدك وخليك لي
امل /اللهم امين
مشاعل/ عادي اخذ فهد معي. للبيت
أمل /لا مااقدر كل شيءالا فهد
مشاعل /خلاص ياقلبي للي يضحك لعمته
أمل /الحين كلكم متعلقين بفهد ودانه مااحد يمها
مشاعل/ من جد مااحد يسال عنها. اصلا
أمل /والله ياقلبي عليها تجنن تراها زوجة ولدي
نواف /ماشاء الله تتفقين انتِ وعنود من ورى من قال اني
بزوج ولدي بنتها تحلم. ولدي يختار اللي يبغى
مشاعل /نواف واذا بنتي
نواف /اذا جبتي بنت بزوجها فهد
بس انا احس انه ولد فا لاتعبين نفسك هههههه
مشاعل /حرام تفائل بالخير ان شاءالله يكونو بنات ابي بنوته
انا استاذن سديت نفسي
امل/ مشاعل ماعليك منه اقول ترى سويته اخيرا

مشاعل/ برافوا عليك بعدين عطيني العلوم
امل /بالحيل بعلمس بعلموي كلها وارح تجوز لس
مشاعل /فديت قلبك انتِ
نواف/ امل وش الكلمات ذي انهبلتوا
ولدي بس لاتفسدونه فهود ماما وعمتك عندهم جنان طارى
شاله وطلع لغرفة فهد
اخذته المربيه وطلع لغرفتهم غير ملابسه الا صوت بيانوا
ومعزوفه بيتهوفن اللي يحبها نواف
نزل الا امل تعزف
وكل المكان شموع وورد منثور
نواف /متى تعلميتها
أمل/ واشتقت لك كثير لاني دائما قد التحدي
وذي هديه مني لك انا الفتها لك
عزفت لحن هادي ومره جميل مو طويل
بس جميل
نواف/ احلى هديه الله لايحرمني منك ثم رقصوا مع بعض
نواف/ احبك يابعد الدنيا كلها وشالها وطلع فوق
امل من العصر وهي طالعه على بيت عمها سعود
العم سعود / اول مادخلت من الباب. اخذ الرشاش واطلق فهد صار يبكي
أمل / الله لايحرمني منك يارب بس يكفي فهد خايف
العم سعود/ سلم عليها وشال فهد ويسمي عليه
وسوالف معها جاهم عمها علي بعد ويعلق وعليها وولدها
سوى لها عزيمه كبيره
بعد نفس الشيء خواتها اليوم الثاني ومحمد مسكها تعليقات هو ودلال
رحاب / ماصارت يمحمد والله رحمتها
أمل /متقبله ماعلي منه
دلال/ والله هذا وهو له شهرين كنه توه مولود
أمل / ياربيه ماعليك من ولدي ترى كبير بسم الله عليه
خلود/شالته ماعليك منهم بسم الله عليك. الا رجال فديته
نورة /ماعليك منهم فديته
بعد اسبوع امل طلعت مع نواف للمزاحميه

سلمت على امها وماطولت اكثر من ساعة وحتى ماااخذت فهد معها
امل ونواف راح الخلاف امل تحاول تكون زي اول بس الشيء اللي ينكسر عمره مايرجع زي قبل. حياتها كلها فهود
ومرت أربع سنوات
عامره بالحب والسعادة
الاحداث بالاربع سنوات
نواف وامل حياة هاديه طبعا تتخللها زعل وخناق ونواف يحاول يدلعها اكثر ويتجاهل عصبيتها واهمالها له احيانا
ومرت حياتهم بين اهلهم وسفرات ورومانسيه
مشاعل / رجعت ولدها نواف وعندها الحين سعود ومنصور مبسوطه حيل بالرياض
وحياتها سعيدة مع احمد
جوري وعبدالعزيز/بعد سعيده لا تخلو من المشاكل وعناد جوري بس ماشيه امورهم وعندهم توؤم جميل عبدالعزيز وعبدالله
العنود/جابت ولدت بعد دانه
ريما /انتقلت جدة وعندها سلطان ونوره. وتنتظر مولودها
نوف /حياتها جميله حيل سلطان حاول يقلص اعماله شوي على شان يبقى معهم اكبر وقت. وولحين دلوعه وتموت بالتصوير عاد سوت بالبيت استديو تصوير. وكالعاده الضحيه عيالها للعنود والمها ومتعب
عبير /توسعت بتصميمهاو فتحت فروع بالسعوديه وعندها رائد
ريم / بعد كانت المسواليه الكبيره عليها مع أمل في المركز وكملت التوسعات الجديده بالفرع الرئيسي واليوم افتتاح الفرع الخامس بجنوب الرياض
الهنوف /كملت ماستر وحددت موعد مناقشه الدكتوراه وتضحك على امل اللي يالله خلصت الماستر وبعد عندها سعود ومشاري
متعب /بعد ماسافر لجزيزته. طلق لنا طبعا مااعلن طلاقها الابعد شهرين وضل بامريكا وباأعماله
امه تعبت من حاله وبعد سنتين حلف ويمين. انه يتزوج وخطبت له اخت نوف أماني وزوجوه بالغصب اماني صبوره حيل نوف مفهمتها الوضع جلست سنه ماكلمته ولااحتكت فيه هو مطنشها وهي نفسه بعد السنه صارت لما يكون بالبيت تسال عنه بدت معه حبه حبه
ومتعب صار يكلمها على الاقل ماعاد يطنشها
فيصل/ تزوج موضي وكان اختيار امل بمحله. وفيصل حياته تغيرت وعنده وصار عنده عبدالرحمن وعبدالعزيز
امل / رجعت. لوضع انها دايما عند ام نواف وبناتها وخواتها وصديقاتها
نواف /جالس باين عليه متضايق. وبعيونه كلام
أمل/ دخلت. بروتينها اليومي جايبه العصير
جلست وشربته
باسته. اليوم فهد تعبني مانام
نواف/ كم عمر فهد الحين
أمل / وش فيك. عمره اربع سنوات وست شهور واربع ايام
نواف/ دامك عارفه ماعندك نيه. تجبين له اخ او اخت
أمل /جلست بحضنه باسته لاتعصب فهد لسى صغير
نواف/ أمل انا ابغا نونو
أمل /ولاتزعل بكره ان شاء الله اطلع واشوف الدكتوره.
نواف/ امل تاكلين موانع من وراي
أمل /والله والله مااكلته ابد من تزوجتك راح اشوف ليه مافيه حمل واطمنك
نواف/باسها ان شاء الله تقول لك انتِ حامل
أمل /وانت ليه مستعجل بالموضوع
نواف/ انتِ ولدتي مع العنود الحين جابت ولد وحامل وانتِ
أمل /ههههههههه من قال لك انها حامل ياربي منك ماخبرت الا انا وبعين لسى بالاول وتراها متضايقه من الموضوع
نواف /سمعتها لما كانت تكلمك يامستشارة العايله
أمل /ياغيور انت ياجميل
نامت وصحت قبل الظهر وعلى المستشفى تحاليل وكشف
واخر شيء كل شيء طبيعي مافيه سبب يمنع الحمل
رجعت للبيت وهي راجعه نواف اتصل
أمل /هلا نواف
بخير الحمدلله
ايوه انا بالطريق راجعه

لا والله اتصلت عليك وجوالك مسكر
ايوه سويت
والله سويتها كلها
مافيه شيء كل شيء طبيعي
اوكي
بحفظ الله يادنيتي
رجعت للبيت اخذت شاور ولبست وجهزت فهد
وطلعت العصر لهيفاء معزومه بالمزرعة
نواف /رجع ماحصلها جوالها مسكر
عارف اكيد عند امه لان امه بعد جوالها مسكر
ثاني يوم العصر نواف يغلي وجالس بالحديقه
الا امل داخله وماسكه فهد وهويسولف وشاف ابوه وراح يركض
شاله نواف. وجلس
أمل /مساء الحب والشوق حياتي ودنيتي
وباسته وجلست
نواف./نزل فهد للي راح يلعب بالالعاب
نواف / بدري كان كملتي عند هيفاء
أمل /اعرف زعلان بس والله الوالده وهيفاء اصروا ننام هناك معهم
واتصلت مليون مره مسكر جوالاتك.
نواف /وليه مكلفه على نفسك باتصال
انا مو قلت لك انتظري لما ارجع. ارجع والالقيكك مو موجوده
أمل /والله كل اللي قالته الدكتوره قلته لك وش بقولك تفاصيله هذي هي انا سليمه مافيه سبب يمنع للحمل
نواف /طيب نشوف
أمل :فديت للزعلان أنا. حضنته وباسته وراح الزعل ومسكته وصاروا يلعبون مع فهد
مرت اربع شهور وامل ماحملت.
نواف /حاط الشغله براسه
سافروا لفرنسا سوت تحاليل. بتوسع نفس كلامهم بالرياض كل شيء سليم

مااقتنع سافروا لندن سووى بعد تحاليل لامل وسوى معاها بعد ونفس الكلام انتم الاثنين سليمين مافيه سبب يمنع الحمل
نفس الكلام قالوه بالمانيا
أمل /نوف وينك لاتنسين الاوراق ابغاها ضروري.
نواف/ برسلها لك وبتحصليها على مكتبك اناوطالعه جدة
أمل /وش عندك عارفه أنتِ اني بداوم اليوم وابي اشوف كشوفاتك
نوف /ام فهد هدي علي شوي اسمعي والله الشغله ضروريه اسمعي أماني اختي ولدت وجابت بنوته اموره حيل
أمل /مبروك تتربي بعزمهم يارب ويجعلها خير وسعاده لوالدينها
نوف/ اي سعادة عند متعب الله يهديه بس بعدين اقولك التفاصيل ترى والله. ماصدقت ترجعين. مقهوره ياموله
أمل /بتطولين بجدة
نوف / ماراح اطول بسافر مع خالتي وسلطان والجوهرة عيالي هنا نشوف الوضع بايات انا بالمطار
أمل / توصلون بالسلامه وراح اتصال باماني
نوف /اجليها اليومين ذي لين اعطيك خير الوضع متوتر
أمل/ طيب
أمل /جايه مزفته معها. من موضوع الحمل وتعبت من كثر التحاليل والكشوفات ومن كلام نواف. بالطالعه والنازلهوعندها شغل لين راسها
بالمركز وعندها حفلات للجمعيات الخيريه مضغوطه
بعد اسبوع
نوف /اموله انا والله اسفه اسمعي انا جايه لك الليله. طقت كبدي من سوالف متعب
أمل /الله يحيك جيبي عيالك معك على شان فهودي يلعب مع العنود
نوف /ان شاءالله اجيب لك الثلاثي واسوي لدلوعك جلسه تصوير لللي وعدتك فيها جهزيه
أمل /اوكي نجهز لك المكان.
من المغرب ونوف وعيالها عند امل
أمل/ الله يحي من جانا
نوف /الله يبقيك. اول شيء وين القهوة راسي مصدع حيل. متعب جنني يبكي ومابيغى احد يلمسه. فا انا سهرانه طول الليل معه واخر شيء نام وانا مانمت
جلسوا سوالف وتضحك على فهد شايل متعب ويدور فيه كنه لعبة عنده
نوف/ ترى ولدي مو لعبه لولدك والله مفكر انه لعبه تصدقين اول ماجينا كان واقف عند الباب وشافه يمشي يقول للعبه تمشي.
بالله ولدي لعبه
أمل /هههههههههههههه قصي شعره شوي كنه بنت بالله وشلون تفرقين بينه وبين خواته
نوف /بقصه بس مافضيت اطلب له الحلاق. المشكله ابوه معجبه الوضع اقول لما يجي الحلاق يقص شعرك خله يقصه
أمل/الا تعالي كيف أماني وبنتها
نوف/ بخير الحمدلله. تجنن نسخه متعب ونفسه ابتسمه على جنب والعيون. عيون الريم ومكحله خالتي سمتها نواره
تصدقين لها شهر الحين ومتعب للحين مامعه خبر
أمل /نوف ما امداك تقولين لي. من اسبوع متى كملت شهر
نوف /لا ولدت وانتي مسافره ولده بفرنسا ومارجعت مع الوالده الا الاسبوع اللي فات. انا ماشفتها الابجدة. ولا احد قال لي
أمل /الوضع مو طبيعي
نوف /متعب مطلق اماني من قبل تقول له انها حامل اصلا. طفشت منه. اصلا كل مره تتخانق معه وتزعل انا وسلطان نراضيها ونرجعها له بس البنت طابت نفسها منه خلاص. تركته ورجعت هنا بس عرفت انها حامل. والله اختي بغت تموت ماتبغى. الحمل ذا والله لو ماوقفتها بتنزله. انهبلت.
اخذتها امي فرنسا وحبستها بالبيت هناك خافت تنزله من ورانا المهم ولدت. والاخ الكريم مابعد. سمح له جوه يسال عنها اول فكر انها ولدت
انا قلت لسلطان اتصل عليه قول له ورفض ومنع اي احد يقوله انا اتصلت بس كالعادة جواله مسكر الجزيره مايردون
لين يتنازل ويتصل. ويعرف
أمل /وليه قلت تزوج بيترك عنه دمعت عيونها
نواف /مافيه فايدة
بعد العشاء نوف بدت جلسه التصوير لفهد اخر شيء سحبوا على عيالهم وصاروا يصورون انفسهم
تعشوا سواف شوي ورجعت بيتها
مر ثلاث شهور
امل /هند. مااقدر والله اروح بتصل عليها واعتذر
والله الصبح رجعنا من اليابان. لا والله نفس الكلام تعبت تعبت ياهند
وصارت تبكي
لا مابي نواف يزعل نواف يبغى نونو. والمشكله فهد بعد ابي لي نونو بعد متعلق بالبزران
تعبت ياهند والله
اللهم امين. بتصل فيها واعتذر مااقدر احضر حتى الجمعه سلمي على خواتي والله نفسي اجي بس تعبانه ونفسيتي زفت
ان شاءالله.
طيب استودعتك الله
أمل نومه لين الليل
صحت من فهد يصحيها يبكي
أمل /ليه روح ماما يبكي
فهد / ماما ابغى االوح جدة
أمل /بكره انا وانت نزورها ونجلس طول اليوم عندها. وين بوساتك الحلوه
كم الساعه
فهد /مااعلفويحرك يدينه تثعه
أمل /فديت اللي يعرف الساعة. ولا تزعل نطلع لعمتك مشاعل
فهد/هيه هيه عمه ميشو. عمه ميشو
أمل /عيب اللولد. الشطور يقول عمه مشاعل
فهد /انا حبيب بابا وماما يعني شطور صح
أمل /اكيد وضمته وجلست تبوس فيه. طلع يركض لغرفه غيروا ملابسه وجهزز له كم لعبه. الاامل طالعه ماخذه شاور وتختار لها فستان
فهد ماما بسلعه انا جاهز
أمل /تماضر اتصلي لي على عمته مشاعل شوفي اذا ماعندها شيء. وخليه يكلمها
تماضر/ ان شاء الله. وشالت فهد وطلعوا اتصلوا عليها

كلها ساعة وامل وولدها عند مشاعل ضحك وسوالف بعد العشاء طلعوا للحديقه. ونواف واخوانه يعلبون مشاعل شاريه لعييالها سعود ومنصور بوني صغيرات وشاريه لفهد واحد عاد البرزان مافارقوها فهد اول خايف منه ثم. صار على قولته صديقه
مشاعل /شوفي. ماطاح ذا المره. هههههه خلاص ولدك صار فارس
أمل / تكسر ولدي وتقولين فارس من وين جبتيها منه والله بيزعجني فيها
مشاعل /هههههه خليه ينبسط. الحديقه عندكم كبيره سووى له مكان وخل فهودي ينبسط
كيف اليابان. حلوه
أمل /ماعليها
مشاعل /اموله لاتتضايقين الله يفرجها من عنده
أمل /اللهم امين.تعب والله واخوك محملني المسؤليه
أمل / لا. وقامت تركض فهد طاح وصار يبكي
شالته.
مشاعل / فهد فهد فديت العيون اللي ماليانه دموع. ياقلب عمتك انت تعال
واخذته عمته وسكت
صارت تغني له. وهو يضحك ثم صار يغني معها
أمل /مشاعل. خلاص مدلعته بزيادة
مشاعل /وكم فهد عندنا
فهد /ون وبيوس عمته
مشاعل /امل خليه اليوم معي وبكره اصلا الجمعه وجمعتكم عندي بليز اموله
أمل /بيزعجك
مشاعل /لا مايزعج صح
فهد /مااسوي ازعاج عند عمه
أمل /وتنام بسرعة وماتتعب عمه معك
فهد /باس امه ان ساء الله
أمل /مااعرف متى يتكلم زي الناس. مشاعل ولدي يتكلم انجليزي اكثر من العربي حرام عليك انتِ وجوري
مشاعل /اومر نواف. ههههههههه
أمل / نواف امره سهل.
يالله استاذن. لاتزعج عمتك ولا مااخليك تنام مره ثانيه
ولدها يركض مع عيال عمته وسحب على اوم الدنيا
رجعت للبيت غيرت ملابسها الا نواف جاي
نواف / وين فهد ماشفته بغرفته
أمل / عند عمته مشاعل. طلبتني. وتركته عندها لاتنسى بكره في بيت مشاعل الجمعةنواف /بسافر دبي بكره ماني جايكم
أمل /باسته وحطت يدينه على رقبته وحطت راسها على كتفه.
وليه زعلان
نواف /ماني زعلان بس طفشان. ابي اسافر مع الشباب
من زمان ماطلعنا مع بعض
أمل /اهم شيء انك تنبسط وتغير جو
وين بتطلعوا
نواف /اسبانيا كالعادة
أمل /توصلون بالسلامه ان شاءالله
نواف /بطلع من دبي لهم توصين بشيء
أمل /انتبه لنفسك ومابي تتعب نفسك وتنام كويس
وتاكل بعد كويس ولا تنسى تشرب قبل تنام
نواف/ هههههههه ان شاءالله
نواف سافر. وامل طلعت لبيت مشاعل لين الليل واخذ ولدها ورجعت للبيت
نيمت فهد وغيرت ملابسها
حاولت تنام ماقدرت ونواف مااتصل للحين وقلقانه عليه
نزلت تحت تمشى وصلت لين مكتبه دخلت واول مره من تزوجته تدخل المكتب
دخلت جلست على مكتبه باست صورته فيه صور على مكتبه صوره فهد اول مانولد وصوره لهم جماعيه وصوره امل ونواف لما كانوا بايطاليا
قامت للمكتبه الكبيره تتفرج عاد جاتها فكره ان بينفتح لها باب من المكتبه زي الافلام وتدخل الغرفة السريه من الفضاوه صارت تسحب
بكل الكتب. يمكن ينفتح الباب وتدخل للغرفه المجهولهوتكتشف اسرار نواف . وهي تسحب الكتب. طاح كتاب الشكل كتاب وباين قديم كبير وبلغه كانت روسيه كتابه فوق

ضحكتك جذّابة و وجهك طفولي
واناقتك تفرق وطلتك جنّة !
لا من تحدوك المزايين قولي
انا الجمال اللي يقولون عنه

ااهات 12-02-16 07:33 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
التاسع والاربعون
خفايا الروح …!


ان غبت عـني لاتغيـب الرسايل
ماتـدري ان الـروح لك دوم تـشتاق
من زود حبّك ســقت جزل الـمثايل
شعرٍ نطق يوم انّ صدر الورَق ضاق


اخذته بترجعه مكانه تفاجئه انه دفتر وبخط يد شدها الفضول وجلس وفتحته
أمل /اخيرحصلت الدفتر السري حق نواف اللي قالت لي مشاعل عنه
فتحت من اول صحفه كان عمره 10 سنوات. اليوم انا حزين لاني اقف امام ابي بالمستشفى ولا يحس بوجودي معه
كان الكلام بالانجليزي
صحفات بعدها تعبير طفل صغير بفقد ابوه
ثم الرجوع للرياض
ثم العوده للندن بالمدرسه الداخليه
امل صارت تبكي كيف يصف الطفل شعور الوحده والفقد
ثم صحفه عن حبيبتي مشاعل
ثم رجوع اهله للندن ورجعوا الحياة لطبيعتها
ثم صارت كتابته انضج واكثر مسوليته
ثم كاتبات مراهق. عاشق. بحبيته الخياليه
اللي دايم يصفها بين سطوره

ثم كاتب حزنه العميق بالصراع على مشاعل ثم زواجها اللي حاول انه يحميها منه
ثم رجعوه للرياض وبد. حياةجديدة كلها مسؤليه
ويصف فتره ضياع وكانت كاتبات قليله عنها
وبعدها صفحاته باللغه الروسيه
وتكلم عن اصداقه وكثير عن فيصل
وكلام عادي وفيه صفحات روسيه
ثم لقاء اللذي وصفه. بلقاء المعجزه
وكيف وصف امل بادق تفاصيل عاشق ينتظر حبيبته
ووصف نواف لحبيبته بدفتره وجدها بأمل
وكيف وصف الايام اللي بعدها امل شوي تضحك شوي تبكي
وفيها اشعاره في امل. الاكثر ما قالها لها. حتى
شدتها القصيده ذي لما زعلت منه بباريس

أنا العاشق لكل الوانك وطيفك
وأنا المجنون في مرّك قبل حلوك
أنا كلي وطنك وبردك وصيفك
وانا البير الغميق اللي حوا دلوك
تعال وكل شيء يخضع لكيفك
ترى لوجيتني ماينقص أبد علوكك

ثم ابحرت في بحور شعره
في ذمة عروقي
مداين من الشوق
وفي ذمتي عهد الوفا مانزعته..!
أنتِ مدينه حب
يغتالها الذوق…وأنا وطن
نبضي بنبضك زرعته ..

وكملت القصايد

ولاحست بنفسها الا الساعة ست الصبح
طلعت صلت وطلعت لفهد صحته وجهزته مع المربيه وجلست معه لين راح للروضه
ورجعت نامت ولا صحت الا فهد يبوسها
أمل /بس خلاص صحيت
لما شافها صحت ضمها ونام جنبها بجزماته
شالته ببنطلونه وعلى الحمام حممته ولبسته بجامته وهو يضحك ويسولف
اكل وجبه خفيفه ونام بحضنها
رجعت نامت وبعد العصر اخذته عند عمته هيفاء وطلعت. للبنات بالمركز. وبمكتبها عندها اوراق كثير
نوف /مساء الخير يام فهد
أمل /هلا مساء النور بدري توو الناس
نوف/ اعرف لي اسبوع ساحبه بس والله المشاكل وراي وين مااروح
وين الهنوف
أمل /ماعليك منها الهنوف دايم منضبطه بشغلها بس اليوم عندها زواج اختها. وماداومت
نوف /اسمعي اخباري. لازم اقول لك على شان ارتاح
الاخ اكريم شرف بعد ست شهور. جا شاف البنت وغير اسمها واخذها والمشكله اماني تقول ياخذها ماعلي منها انا وسلطان. قلنا مالنا دخل تعبنا. والله. بنتهم وهم حرين. أماني. طابت نفسها والله كل شيء يخص متعب وكل شيء يتعلق فيه حتى بنتها
ومتعب مطنش العالم وبيتخذ بنته وبيرجع لصومعته. الصغيره ذي وش ذنبها.
أمل /بياخذها شهرين ويرجعها لاتخافين
نوف /بنته وهو حر فيها. مالي دخل طفشني
سلطان خانقه بس مافيه فايده
أمل /انتِ وسلطان غلطانين من البدايه ليه تتدخلون بحياته
نوف /من جد والله انا وسلطان اللي غصبنا أماني وزوجنها متعب وهي الضحيه. وصارت تبكي
أمل /اللي فات فات ماتقدرين ترجعونه الحين مالك دخل باماني ولا بمتعب ولا ببنتهم الاثنين يعروفون مصلحتها اكثر منكم ماجاب لمتعب النفسيه الا انتِ وسلطان لاتسوي لا تقول تزوج. بالله وس حصلتوا الحين ذنب الصغيره برقبتك انتِ وسلطان
اسمعي انا طالعه لفرع جنوب الرياض امسكي فروعك ماراح نغطي عليك.
ريما راح تمسك فرع جدة
نوف /ان شاء الله لاتعصبين
طلعت /امل. وكملت شغلها وطلعت البيت الا فهد جاي. من عمته يبكي
أمل /غيرت ملابسه ونيمته بسريره
فهد /ابي زيهم ليه انا لا ماعندي اخوان ليه ليه
أمل / وقت نومك. يافهد خلاص وصارت تقرا له اذكار النوم وقرت له قصه ونام طلعت. لغرفتها تبكي
فهود كمل ست سنوات. والوضع نفسه
أمل صارت نفسيتها زفت من موضوع الحمل
نواف بامريكا
نواف/ هلا متعب.
لا شفت البضاعة واتفقت معهم
لا عادي
يومين كذا
وين
الله يكثر خيرك
ماعندي مشكله. جايك
متعب /يلعب امل بالصاله الا الجرس عطها المربيه وطلعت تنيمها
وفتح الباب
نواف/يسعد مساك
متعب /الله حيه نور بيتنا المتواضع
نواف/هههههه الله يبقيك وين متواضع قصر ماشاء الله
متعب / تفضل العيال على وصول
سوالف.
واغلبها بالشغل
متعب /نواف وش فيك شكلك متضايق
قال له نواف موضوع الحمل
متعب/ اعرف صديق له له مستشفى في تكساس. واتصل عليه واخذ لنواف موعد
نواف /مدح له متعب مستشفى في تكساس
رجع نواف واخذ أمل. له برضوا نفس الكلام ولافيه سبب يمنع الحمل.
نواف طقت براسه عمليه انابيب بس الاطباء بواشنطن لانهم سليمين مايحتاج للعمليات ذي
رجعوا. بخيبه
أمل /من طلعت من المستشفى. الى ما وصلت للرياض وهي ساكته وماسكه دموعها
طلعت من المطار ومعها فهد للبيت
ونواف طلع لبيت امه
بعد ماسلم عليها
ام نواف /بشر
نواف /نفس الكلام كل مره
جوري/ واقفه وسمعت كلام نواف انهارت تبكي والله حرام امل حبيبه وكلنا نحبها وطيبه. ليه يصير فيها كذا.
ضمها نواف اهدي الله كاتب لنا كذا
ام نواف /نواف ياولدي طلبتك لاعاد تتكلم بالموضوع ذا فهد يكفي. أمل نفسيتها والله انعدمت قلبي مايتحمل يشوفها حزينه والله ماعادت امل بنتي اللي اعرف. تكتم بنفسهاواعرف انها تتالم
جوري/ باست يدين نواف
طلبتك ياخوي انسى موضوع الحمل ذا أمل اهم اذا ماهي غاليه. عليك تراها غاليه علينا والله قلوبنا عليها تتقطع. ماهي امل. اللي ضحكاتها بكل البيت
نواف./شاف امه وجوري يبكون. وهو اكثر الناس شايف معانات أمل
خلاص وش فيكم أمل غاليه علي وهي دنيتي كلها. فهد يكفي
جوري /ضمته تبكي الله يخليك لنا ويخليها لنا بعد
ام نواف./وصاتك أمل لاتزعل والله يانواف. ماتلوم غير نفسك كل مره تزعلها. واسكت
نواف/ ترى الكف بوجهي للحين
هههههه كل شيء الا زعلك باس يدينها وطلع للبيت
دخل غرفتهم ماحصل امل. غير ملابسه وطلع لغرفة فهد الا ضمته تبكي
نواف / بسم الله عليك. شالها وطلع
ليه كل ذا وبعدين تخوفين فهود وهو نايم
جلس وخلاها بحضنه وش فيك
أمل /انا ماقدرت اجيب لك النونو اللي نفسك فيك انا اسفه يانواف
نواف/ ضمها بقوه. انا ماعاد ابي نونو انتِ النونو حقي وفهد يكفي سكري على الموضوع نهائي. ماعاد ابي نونو
أمل /بس
نواف/ مافيه بس ماعاد نبغى نونو. فهد يكفي
مابي اشوف دموعك وبعدين صايره زي الريشه وشالها ورفعها فوق
ويلف فيها بيد وحده
أمل /اخاف اطيح نواف بالله انا خايفه
نواف/ رفعها فوق وتركها وهي تصيح. قم ضمها بقوه لصدره
وصار يبوسها احبك انا واعشقك واموت فيك
نواف اخذ امل وطلع جدة وتركوا فهد عند عمته مشاعل
وقضوا اسبوع. جميل كله رومانسيه
فعلا امل بعد فتره تغيرت نفسيتها ورجعت لها الضحكه. ورجعت لطبيعتها وهذا يسوى عند نواف الدنيا كلها
نواف بكل مايقدر يدلع امل ويغير جوها بمفاجئات وسفرات
غير الهدايا
بد ثلاث شهور
نواف /دخل راح لغرفة فهد الا نايم سمى عليه وطلع الا تماضر واقفه بالممر
تماضر /ممكن دقيقه ياطويل العمر
نواف/اكيد ممكن. الا نسيت امك كيفها الحين
تماضر /بخير الحمدلله
نواف /محتاجة شيء قولي
تماضر /لالا ياطويل العمر ماتقصرون بس ابيك بموضوع اعرف طويلة العمر راح تزعل مني بس مايهون علي اني اشوفها متضايقه
نواف / وش السالفه

تماضر / اليوم رحنا للمزاحمية وزي كل مره رجعت متضايقه والحين بالحديقه تبكي
نواف/وليه وش صاير
تماضر /خواتها هناك يضايقونها من انا صرت معها وانا اشوف الغيره عندهم
نواف / طيب فهمت عليك تقدرين تروحين
غير نواف ملابسه ونزل للحديقه
نواف/ احبك وين سرحانه وحضنها
أمل / ولا شيء افكر بالوالدة. ومرضها
نواف / كيف يومك
أمل / ماعليه رحت للمركز خلصت اشغالي ورحت للمزاحمية ورجعت
نواف /أمل مابيك تروحين للمزاحمية ابد ابد ابد انا زوجك وهذا أمر
أمل / ليش
نواف/ شال امل وطلع فوق
نواف /احكي لي ليه لما جيتك كنتي تبكين لاتنكرين
أمل / ضمته تبكي
نواف / من مزعلك
أمل / انا ماني مغرورة ولا احب اتفاخر لاني تزوجتك ولا تغيرت من تزوجت
نواف /اهدي اهدي
أمل / قالت له اول شيء لما منعها عمها قبل حتى تتزوج
نواف /دام عمي مامعك من ذيك الايام ليه رجعتي تزورينهم
أمل /امي وخواتي هم ربوني. لهم فضل علي اول كانت امي واخواني يحبوني ويسالون عني
بعد ماتزوجتك احس تغير الوضع انا كذا طبعي لما اسافر ارجع اجيب هدايا وانت عارف خواتي وبناتهم عادي حتى هم لما يسافرون يشترون لي وفهود عندهم بس هناك لا وصار اني اسوي فيها واني اسوي حزازيات بين خواتي لاني اشتري هدايا غاليه وواني واني واني بطلت اشتري الا بالمناسبات لما ولدت فهد ورجعت كانت ملابسه كثير وجديده انا صرت اهدي لخواتي وبناتهم وكذا المهم ريم اختي ولدت وجابت بنت ونوال جابت ولد شريت والله جديده مو وقالت اني جايبتها وسوت لي مشكله تخيل حتى الوالده صارت ضدي انتي يامل ماتراعين خواتك والله اي شيء اساعد واخواني ولد اخوي سلمان انا اللي مزوجتة واللي دافعه المهر وكل شيء انا االيوم بعد طاحت براسي امي تهاوشني والحمدلله اني مااخذت فهد معي
نواف / وانا اقول ممنوع تروحين هناك ولا اتصال بعد. مفهوم تبين الجد
ترى محمد يكرهني
أمل /اعرف وكم مره تخانقت معه بس ماعلي منه اعرف ليه مايبغاك
نواف /هههههه نفسي نترك الرياض ونعيش بجدة ولا لندن
بس الوالدة رافضه تترك الرياض
أمل /لا لا هي تعبانه واذا علي انا بتحمل
نواف /الله يخليك لي ولايحرمني منك وماعاش من يزعلك
أمل /نواف انا بسافر مع الوالده وبترك فهد معك على شان مدرسته بليز انتبه له المربيه لحالهاماتقدر عليه ومااقدر اترك تماضرلازم تروح معي
نواف /لاتهتمين بولدك الدلوع. انا موجود وعماته هنا
انتي بس انتبهي على نفسك
أمل /طول الليل وهي حاضنه فهد بحضنها وتبكي وتسمي عليه
الصبح. صحت جهزت ملابسه للمدرسه جهزته ولما طلع لمدرسته رجعت لنواف
أمل /نواف يادنيتي اصحى وراي طياره لازم نطلع للوالده بالمستشفى. نواف. اصحى
نواف/ صحيت صباحيي مايحلى الا بذ الضحكه الحلوه الله لايحرمني من صباحتك ابد باسها وبسرعة جهز ونزل وعلى المستشفى ثم على المطار وعلى فرنسا
نواف /متعود على امل شايله كل البيت كله مايعرف وش وضع البيت
وفهد لحاله يبغى له ناس فاضيه
وبس يبكي. ولاجيبوالي. طفش ابوه واللي زاد الطين بله عند نواف مشاعل وعيالها. سافروا لندن
وفهد بزياده يبكي ومايبغى يقول لامل اللي مشغوله مع امه بالمستشفى
امل كل مره تتصل على نواف يصرفها ومايخليها تكلم. فهد وماخذ جواله منه امل حاسه انه حايس معه وعارفه ولدها دلوع بزياده

ومره ثلاث شهور على خير
نواف /اسمع ماما بتجي اليوم والله ان بكيت تعرف وش بيصير فيك.
فهد /انا مابي اشوف احد ابي اروح عمه هيفاء
نواف /مافيه. عمه هيفاء. على شان تروح تضرب البزران طلعه من غرفتك مافيه لين موعد. طيارة امك مفهوم
فهد/ ابي ماما فهد هد بابا طلع مع المربيه يبكي ويهاوش بالانجليزي
نواف /ضحك لانه نفس عمته مشاعل لما تزعل
طلع للشركه ثم على المطار
فهد جى مع السواق واول ماشاف امه جاب الاولي والتالي يبكي
أمل /حضنته وهي تبكي اشتقت لك حيل حيل بسم الله عليك
شالته ومشت نواف حضنها لاتشيلنه ولدك كبيروشال فهد ومسكها وطلعوا لبيت ام نواف. واحلى سهره. ورجعوا للبيت
أمل / والله الجمعه من دون مشاعل ماتسوى
نواف /من جد اشتقت لك
أمل بأخذ فهودي لغرفته واجي لك غير ملابسك وماراح تخلص الا انا عندك
نواف /اوكي باسها وطلع لغرفته
امل طلعت بفهد لغرفته غيرت ملابسه هو اصلا نايم وبسته وسمت عليه وطلعت
أمل/ غيرت ملابسها وجلست جنب نواف
احس فهد فيه شيء وبعدين ليه كل ذا ناحف صاير زي العود
نواف /مسوي له رجيم هههههههه لاتهتمين اشتقت لك حيل.
كذا اهون عليك وبعدين حلوه القصه
أمل /عجبتك
نواف /حيل حيل ثم صار يتغزل فيها بالشعر ونامواالعصر طلعوا. لهيفاء بالمزرعة مسويه عزيمه بمناسبة رجوع ام نواف وأمل
أمل /استغربت فهد ماتحرك من مكانه ماسك فيها ومايتكلم ابد حتى طلبته دانه يلعب معاها ورفض وتخبي بحضن امه
جورري/ فهود وش فيك
أمل /مشتاق لي. وحضنته وصارت تبوسه. ا امل قالت بنفسها بس لان زعلان لاني تركته ومشتاق لي

ورجعت للبيت وهو مافارق حضنها
أمل /فهد لاتبكي. خلاص انا هنا طلعت معه لغرفته حمتته ولبسته بجامته حاولت تنيمه بس فهد صار يبكي ويصيح لاتروحين وتتركيني. ومره يبكي بكاء اللي متروع من شيءويرجف ويصايح
نواف /تاخرت عليه امل راح لها الاهي حاضنه فهد وهو يبكي
نواف /وش فيه دلوعك
أمل /مااعرف شكله تعبان. اسمع نام انت انا بنام معه
رجع نواف ونام
وأمل مع فهد طول الليل. وهو يبكي واذا سالته يقول انا خايف
امل /فهد فهد اهدي حبيبي. وش خايف منه
فهد/ماما وهو يشاهق فيه اشياء تتحرك بالغرفة. ورجع يبكي ويخبي نفسه بحضن امه
امل /شالته وطلعت للغرفة اللي جنبها. اهدى اهدي مافيه شيء يتحرك
فهد /فيه بعد صوت يقول يافهد مااكذب ياما انا خايف كثير
امل /ليه ماقلت لبابا
فهد /انا اخاف روح اركض لبابا وبابا يهاوشني ورجع يبكي اروح واتخبى في مكتبك ياماما
أمل صارت تبكي تبكي. لحال ولدها وهي اللي مفكره انه بخير
بعد الفجر.رجعت لغرفتها. ميته تعب. صلت. وهي على سجادتها تبكي نواف صلى وجاها لاتبكين وش فيه فهد
أمل /بليز نواف روح جيبه خايفه عليه. بالقوه نام. بليز روح جيبه
طلع نواف وشال فهد وجابه لها حضنته وهو نايم وتبكي عليه
نواف /اذكري الله الوالد نايم لاتخوفينه نامي شوفي نفسك. تعبانه
نامي
نواف /صحى شافها نايمه وفهد بحضنها نايم باسهم وطلع
ولا رجع الا بالليل
رجع الا البيت فوق تحت. امل. مغيره البيت كلها
خصوصا الدور الثاني كله
واهم شيء غرفة فهد
نواف /وش ذا كله
أمل /غيرت غرفة فهد وحسنا الدنيا كلها
نواف /بس انا مغيرها له قبل اسبوع ماامداها
أمل / رميتها وحتى ملابسه كل شيء جديد جبت له. وخليت غرفته بجنبي
نواف /امل وش قال لك فهد حتى حستي الدنيا كلها
أمل /ولدي خايف يشوف اشياء تتحرك بغرفته غير الاصوات اللي تقول اسممه ووكيف مااحوس الدنيا
وانت ماتدري عنه
ومعصبه حيل
نواف /اهدي فهد هنا
شاله نواف. فهد وش ذا الزين من ذا
فهد /انا فهد يابابا. بس قصيت شعري
نواف/ ورفعه فوق صاير اخر حلاوه
أمل لا ترفعه نزله. بسرعة وقت نومه. ومتاخر بعد
شالته وعلى غرفته الجديد
لبسته بجامته
نواف /ليه ماشريتوا لي زي البجامة الحلوه
فهد /انا وماما رحنا محل اطفال وشرينا. بابا انت كبير ماتجي مقاسك. بخلي ماما تشتري لك من محل كبار
لاتاخذ بجامتي
نواف /شاله وصار يضحكه امل الحليب يافهد
فهد /ماابغى الحليب
نواف / انا ابغى كاسه حلوه على شان اصير بطل
فهد /لا هذي كاست فهد مكتوب اسمي عليها
ماما كاتبته على شان عمه مشاعل ماتشرب بكاستي. كاست عمه لونها فوشي وانا ازرق. وماما احمر وينك كاستك انت
نواف/ سوى نفسه يبكي ابغى كاسه
فهد خلاص برسم لك كاسه واكتب عليها عمه مشاعل تقول خطي حلو انا اللي كتبت الكاسات كلها. جابو لنواف كاس حليب وشرب مع فهد الحليب وراح يركض فرش اسنانه. وحضن امه
أمل /احلى نجمه لاحلى فهد
نواف /وقت النوم
فهد/ انقلب مزاجه وصار تبكي
أمل /شالته لا ياقلبي لاتخاف انا بنام معك ومافي احد راح يجي ياخذك
قرت له قصه ثم حصنته وحضنته وهو حاضنها بقوة وهو نايم ضلت اسبوع تنام معه
امل /نواف انا بالله وش اسوي انا تركته عندك. قلت تهتم فيه وقلت. ماراح اتركه. ارجع الالقي ولدي بذا الحاله ليه.
بالله نواف متى بتتحمل المسؤوليه ترى كلها ثلاث شهور اللي تركته معك ارجع واشوف ولدي منهار خايف. البيت وش اقول تعبت اشيل كل شيء على راسي وانت ولا هنا. تعبت اسوي انك الزوج المثالي اللي تهتم فيني وفي فهد كل شيء اتحمله الا اهمالك بفهد
ليه ماسمعت له. ليه ليه. ولدي منهار
نواف/ ضمها وهي ميته بكي. والله مافهمت عليه اهدي أمل لاتسوين في نفسك كذا
أمل / الحمدلله اني رجعت ولا راح الوالد مني. وتتسمي نفسك ابوه وانت ماتعرف عنه شيء
فهد خايف حيل عنده رعب
نواف/ وانا ايش دراني انه خايف كل شوي يبكي
أمل /تكلم معه انت ماصرت تحكي معه ولا تطلع معه ولاشيء بعيده عنه
نواف/ انا مشغول وانتِ موجوده صراحه كل يوم يطلع لي بطلع يصحيني انا خايف انا ابغى اروح لدانه
ناسي اغراضي عند عمه. ابغى توني
ابغى خيمه بالحديقه. ابغى سيارة جديده
تخيلي يصحيني اخر الليل على طلبات سخيفه
أمل / كان خايف حيل وجاي لك بس انت تخانقه فمايقدر يقول لك شيء ويهرب يتخبى بمكتبي تحت
بالله وين. مسوليتك. تجاة ولدك الوحيد يانواف. لا وتبغى اطفال عندك طفل واحد منت قادر تراعيه
نواف/ امل حياتي انتِ سامحيني لاتبكين بالله. خايف عليك حيل.
امل /تبكي على ولدها. واغمى عليها
طلب للدكتور. عطاها مهدي وطلب يسوون لها تحاليل دم
اول مافاقت وين فهد
نواف /اهدي فهد يلعب بالحديقه
أمل /خلهم يدخلونه لي بليز
نواف/ خليه تحت احسن بداله مايشوفك تعبانه كذا
أمل /نواف بالله. ممكن تجيب لي فهد وتتركني لحالي
نواف/ اللي تامرين فيه بس العصبيه مو زينه لك
وطلع الاتماضر جايبه فهد ودخل لامل
أمل /ضمته تبكي
فهد /ماما لاتبكين. ليه انتِ تعبانه
أمل /حبيبي ماني تعبانه. بس خايفه عليك
فهد /ماما انا بخير دامك معي لاتسافرين وتتركين فهد
وصار يبكي وكمل انجليزي انا لا اريد ابتعد عنك ابي لا يحبني
وانا احبك كثيرا. انا اخاف من كل شيءحولي اريدك معي دائما
لا احد يفهم ماذا اريد ارجوك ياماما لاتتركيني
امل /وانا احبك كثيرا ولن اتركك مره اخرى
فهد /ماما اريد ان تلعبي معي بالالعاب الجديده
جدتي ارسلت لي الكثير
غيرت امل ملابسها ونزلت معه
نواف/ امل وشالها وجلسها على الكرسي انتِ تعبانه ارتاحي
فهد زعلان لان نواف اخذ امه منه
جا يركض يبكي.
أمل /فهودي روح كمل مع بابا
فهد :No
نواف/ شاله وهو يبكي وصار يلعبه معه ثم طلب له من مالك وطلب بعد ايس كريم
وبلونات
فهد /ماما اقدر اكل منها
أمل /تقدر بس اول
فهد /يقفز مبسوط فهد لازم يغسل يدينه. طلع يركض. وغسل يدينه ورجوله وبعد غير ملابسه وهو يركض
نواف /والله يجي منه
أمل /لاتركض بسرعة. ماراح ينتهي وقت الاكل
جلس بهدوء اخذ المنديل فرشه على ورجوله اخذ الوجبه واكلها
نواف اصلا خلص وجبته.
امل / فديت الشطور انا.
فهد /خلصت. الحمدلله الذي اطعمني وسقاني
نواف /من غير حول مني ولا قوه وباسه
فهد / ماما وقت الايس بليز
امل /اشرت للخدم وحطوا له. وصار ياكل بهدوء خلص وعلى حضن امه يبوسها
نواف /انا اللي طالب لك وتبوس امك وانا
فهد /نزل يركض وباسه شكرا بابا
ورجع لامه
امل /يالله وقت ايش يافهد
فهد /الريدنق مامي مسكها بيدها وهو يغني
دخلت. معه وطلعوا فوق لجزء بالصاله بالدور الثاني الديكورات جبال وغابه وجهه بحر وسفن فيها مكتبه وكراسي والعاب قطنيه محشوه
جلست امل. وفهد جاب له كتاب وجلس بحضنها يقرا وهي تصحح له
نواف /اول يوم يجلس بالبيت بذا الوقت وشيء جديد عليه الحركه
امل / فهد. اعطي بابا الكتاب ليكمل لنا القصه
نواف/ أمل. ماابغى. اقرا
فهد/ بابا ريد اند مي بليز
وجلس بحضنه وكمل نواف القرايه
صار يضحك على القصه
أمل /فهد روح العب شوي مامي بترتاح. وطلعت لغرفتها
نواف/ اخذ فهد ونزل يلعب معه لين بعد العشاء ثم طلعوا صلوا سوى واخذه لفه بشوارع الرياض لين وصل لبيت العم سعود
فهد /يركض له جدي ويبوسه من كل مكان
العم سعود /ياهلا باللي جاي. وين امك
فهد/ماما ترتاح بالبيت.
العم سعود /امك تعبانه
فهد/ خايفه على فهد وحطوا لها مغذي وعطوها ابره كبيره
فهد فضح السالفه لجده
الانواف داخل
السلام عليكم كيفك ياعمي وسلم عليه وجلس
فهد يلعب بسيارة صغيره معه بحضن جده
العم سعود/كيفك وكيف بنتي
نواف /بخير الحمدلله رجعت لها اسبوع
وبخير وتسلم عليك
العم سعود /ليش ماجت معكم
نواف/ ماتعرف اننا هنا اخذت فهد وجيناك
العم سعود /امل فيها شيء
نواف /لا بيخير الحمدلله بس تعرف ارهاق بعد السفر
العم سعود /اقول شل فهد ومشينا بنتي فيها شي ء لها اسبوع وماجتني فيها شيء
نواف /والله بخير الله يحييك وطلع معهم العم سعود وعلي البيت
أمل /صحت اخذت شاور صلت ورفعت شعرها ولبست فستان احمر قصير ورسمت عيونهها ووروج وبلشر ونزلت هي طالبه من المزرعة المهر الصغير وشوي من البجع.
وصلت وحطوا لها مكان بالحديقه
طلعت للحديقه تشوف الوضع
دخل نواف. وفهد
ومعهم العم سعود
نواف /سال الخدم وقالوا انها بالحديقه
نواف عارف ان كانت بالغرفه وعرف عمها انها تعبانه بتقوم القيامه على راسه
فهد/ ماما جبت جدي معي
أمل التفت الا عمها جاي مع نواف. راحت تركضت سلمت عليه وعلى راسه ويدينه ضم ضمته اشتقت لك اعذرني الحق لك ازورك
العم سعود/ خوفني ولدك عليك يقول ماما تعبانه
علمي ولدك يتكلم زي المسلمين
أمل /هههههههه ان شاءالله انا اسفه خوفك مافيني شيء بس ارهاق بعد السفر وتغير الجو علي.
جلسوا سوالف وفهد جنن البجع كل شيء يطردها وشايل وحطها المشكله البجعه اكبر منه ومعصب لانه ماقدر يمسكها واخر شيء صار يبكي
آللي يحسب آلحب مقرون بِـ وصآل
آنشھد آنھ مَ عرف لـ آلمحبه
زآل آلوصآل شھّور و آلحب مَ زآل
شوفوھ مآهوب عندي و لكن آحبّه

ااهات 12-02-16 07:35 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الخمسون )
محتاج احس
ان الحياة أحلى


العم سعود /شوف ولدك والله. انه عنيد زيك
نواف / حيل يبكي ومصر يشيلها قام نواف وصار يجرون ورى البجعه واخر شي نواف ولده استقروا بالبحيره الصغيره. وفهد يضحك مبسوط
امل /تستاهلون. بسرعه اطلعوا غيروا ملابسكم
فهد يلعب بالمويه شالته المربيه ومايبغى فصار يبكي
العم سعود /ولدك بس قوله كلمه يبكي. وراه
أمل /تعبان شوي انت طمني عليك
العم سعود /انا بخير دامك بخير. امل ومسك يديها انتِ فيك شيء علميني
أمل /عمي بس فهد مضيق صدري بس يبكي وخايف.
العم سعود /امل. اقري عليه حصنيه وشغلي بالبيت دايم قران.
وتصدقي له بعد كل يوم. وبعد سوي له فحوصات خاف يوجعه شيء
امل /ان شاء الله بكره اخذه للمستشفى واسوي لك كل الفحوصات
العم سعود /امل. تراك مدلعه فهد بزياده. وذا مو من مصلحته ترى
حتى لو صار وحيدك بس برضوا شدي عليه
امل /ان شاءالله
كملت سوالف مع عمها ونواف رجع. وجلس معهم ثم صار يقول قصايد والعم سعود يرد عليه
أمل /العشاء. تفضلوا
فهد خلاص. وقت اللعب الحين وقت العشاء
فهد /مامي ماني جوعان
نواف شاله وعلى الطاوله جلسه جنبه
وفهد مسوي الزعلان ومااكل
امل / تسولف مع عمها ولما انتبهت الا فهد جالس ياكل البوني حقه من اكله
الطاوله بالحديقه. والبوني كان يتمشي وشاف فهد جا يركض له وفهد استغل الموضوع لانه مايبغا الخضار وهو يعطيها وهي تاكل
أمل /ماشاء الله. وش تسوي
فهد /ماماي جوعانه هي. حرام ضعيفه
نواف /هههههههههههههه
أمل /بسرعه روح غسل يدينك. نيلي كم هير
وقالت لها اخذي فهد وغيري ملابسه وحمميه
اخذت المربيه فهد والبوني وراهم
نواف/ لحقتهم
امل /وينهم عنها شكلي برجعها للمزرعة.
العم سعود /والله جميله. ترى
أمل /اعرف بس فهد جنني معها يموت فيها وهي تحبه. والله مره لقيته طالعه فوق
نواف /ولدك يطلعها فوق. يقول ابغاها تلعب بغرفتي. جننا عندها. تدرين. انه منيمها بسريره.
جنن المربيه معه هههههه ولدك مصرقع والله
أمل /تراك ابوه. بعد
العم سعود /أمل لاتعصبين ولدك شقي وانتِ مدلعته اخذيه باللين
ثم دخلو داخل كملو سوالف وامل طلعت لفهد لين نام ونزلت. سولفت مع عمها الا فهد نازل يبكي.
حضنته امل وصارت تقرا له.
العم سعود /امل ولدك فيه روعة اقري عليه
يالله استاذن وتصبحون على خير
وطلع طلع نواف مع العم سعود وصله للبيت
أمل طلعت بفهد لغرفته ونامت معه
وشهر على الحال بس صار احسن بكثير. بعد القران وصار ينام لحاله
بس القران عنده شغال
أمل /نواف. منت طالع اليوم
نواف /لا ياقلبي. امري
أمل /بترك فهد عندك مايبغى يروح معي ومااقدر. اتركه لحاله اخاف عليه
نواف/ اوك اخذه ونطلع للمزرعة على وين
أمل /انا بزور هند اختي تعرف. من زمان جاب ولد اول ماسافر وارسلت لها هدايا بس انا من رجعت ماطلعت من البيت انشغلت بفهدوابغى ازورها
نواف/ لا روحي وانبسطي باخذك دلوعك معي لاتقلقين عليه
أمل /اسمع خله يركب خيل بس خلك معه. اخاف يطيح
وبعد لايروح للبجع جننها والله يانواف. ان جبتوا حيوان من المزرعه برجعه
نواف / مالي دخل مايجيب الا ولدك
أمل / وانت زينه. تفاهم معه ورجعه. حيونات بالبيت. لا يكفي اللي بالبيت.
نواف/ ياصبر نواف. اللي تامرين فيه
امل /اخذت شاور لبست. وتجهزت
طلعت لغرفة فهد
فهد /مامي احبك وراسم لها ورده
أمل /وانا احبك وتجنن الورد باخذه واسوي لها ايطار واخليها بمكتبي
فهد / بس مو حلوه
أمل /من قال. الا حلوه مره. هات بوسه يالله. الحلو لازم يتجهز
باسها وراك يركض مع مربيته جهزوه وامل تتصل بهند
ثم نزلت الا نواف جالس
جلست تسولف معه
أمل /انتبه له اذا. عاند اتصل علي
انا طالعه
نواف وين بوستي. سلمي عليها
باسته للا فهد. واقف.
:فهد/ وانا وانا
أمل /كلكم الاثنين دلوعين وباسته وشالته مابي تتعب بابا. مابي ازعاج
مابي. ترجع مكسر
فهد /ان شاءالله اما مودب مااسوي شيء
أمل /فديت ولدي أنا
نواف /تاخرتي. ترى وشال فهد

طلعت أمل لهند جلست سوالف معها
هند /بالله وش فيك كنك العود شوي وتنكسرين وبعدين شهر راجعه ومانشوفك
أمل /والله على شان فهد. وصارت تبكي
هند /بسم الله عليك. لاتبكين وش فيه فهد
قالت لها أمل
هند/ لاتخافين ولدك مافيه شيء بس فاقدك ومشتاق لك ويمكن روعة . اقري عليه وشغلي له قران وماعليه شر.
وكل طفل يتخيل اشياء لاتهتمين
انتِ كيفك
أمل /بخير الحمدلله اشتقت لكم كثير
هند /الحين الغداء ثم كملي سوالف. شروق مسويه لك مقلوبه وكل الانواع اللي تحبين ماصدقت لما قلت خالتك بتزورنا
أمل /الله يخليكم لي. مهما سوينها بالبيت ماتجي زي طبخ رحاب وشروق جايه على خالتها
شروق /خاله يالله بيبرد الاكل
أمل /الا الصغيرون وينه
شروق /نايم. زيود يالخاله
أمل /انا نسيت اسمه
بعد الغداء جابو زياد. اها وجلست تلعب مع البزران
هند /وش رايك باخر الانتاج ههههههههههه
أمل / لما يضحك يشبه سعود كثير الا وينه لا يكون على شاني
شروق /لا ابوي مو هنا رايح مكه مع خالي محمد
بعد العصر كملو سوالف
هند /امل جارتي ام انس. بتجي تسلم علي توها جايه من اهلها بالقصيم
عاد اخاف يضايقك
أمل /لا الله يحيها. ماني مطوله فهد وراي
ماكملو نصف ساعة الا هي جايه
سلمت على هند عاد جايبه كليجا وحلويات القصيم لهند
وسلمت على امل
وشروق.وشادن مدو السفره. وجابو القهوة والحلويات
تقهوو ام انس والله اني فقدتك. ترى امي وخواتي يسلمون عليك
هند /الله يسلمهم ماعندها نيه تزورنا بالرياض
ام انس /والله كان بزواج ولد اخوي.
هند /ام انس هاذي اختي امل. اللي كلمتك عنها
ام انس /ماشاء الله. والله مو يم وصفك ماشاء الله متزوجه
أمل / ايوه الحمدلله وعندي فهد
ام انس /ماشاء الله والله اللي يشوفك يقول لسى ماتزوجتي. الله يسعدك ويخلي لك فهد
ثم جلسوا سوالف
الاجوال امل ماوقف رن
امل /ايوه حبيبي.
وين
لا
وين عمتك
طيب روح ولاتتعبها معك
وسكرت
كلها خمس دقايق اتصل
امل /فهد. وش فيك
وليه تطلع عليها
طيب قول لبابا يرجعك للبيت
واقرا كتاب لين ارجع
لا انا عند خاله هند
لا تجي
فهد خلاص
طيب عطه الجوال
هلا نواف
وش فيه
وش تقول بسم الله عليه
طيب اخاف منكسره. وين مهره. لين يطلع معك
طيب تاكد من المستشفى احسن.
ماني قلقانه. دام مشاعل معكم
طيب
خلاص ماني راجعه
وسكرت
هند/ وش مسوي دلوعك
أمل /ابد طلع مع ابوه على الخيل وطاح
هند/ اخاف تكسر
أمل /لا ماجاه شيء لان نواف لحق عليه وماطاح على لاارض
ام انس /ماشاء الله احسبه صغير
هند: لاعمره 6 سنوات وبيدخل السابعه بعد ثلاث شهور
ام انس / وماعندك غيره
أمل / لا وحيدي
أم أنس / اسمعي مني وانا اختك. خلي عنك الموانع. واحملي لايتزوج عليك زوجك وجيبي لك ولد يلعب مع اخوه
أمل /يام انس مااخذ موانع بس مالله كتب شيء
ام انس /لاتهملين نفسك روحي للدكتور
هند/ يام انس اختي ماخلو مستشفى. ما راحوا له حتى برى. كلهم قالوا سليمه

ااهات 12-02-16 07:37 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الواحد والخمسون)
ان بعد العسر يسرا~


لا تضايـق لــو يصير اللي يصير
كــلّ قــلــبٍ مـن هـمـومـه مـرتــوي
داام لـك ( ربٍ ) عـلى هـمّـك كـبـيـر
خــلّ قـلـبـك فـي مـواقـيـفـه قــوي


أم انس /اقول يام عبدالله تعرفين اختي هاجر جلست عشر سنوات من تزوجت. ولاجابت احد
هند /اللي جابت بنت قبل شهر
أم أنس /هي الحين الحمدلله. عندها 3
هند /ايه اعرفها
أم أنس /هذي راحت لام صالح. اللي تداوي الحريم والله ماكملت شهرين الاوهي حامل. تقرا وتعطي قرايات. واعشاب. والله مااحد راح لها الا وتشافى. السبب ماترك وانا اختك روحي ويمكن تعرف. علاجك والله. انك مزيونه واميره تستاهلين كل الخير. الله يكتب لك الشفاء ونفرح بعيالك
أمل /بس انا ماعمري رحت زي كذا
هند /وش فيها. لارحتي. منتي خسرانه شيء.
أم انس / ذي حرمة معروفه باخذ رقمها اتصلت باختها واخذت رقم. ام صالح وعنوانها. وعطتها أمل
أمل / طلعت. من عندهم وهي تفكر بالموضوع. راحت للبيت
نواف/ عنده ضيوف
جلست مع فهد وتفكيرها بالموضوع
لما نام رجعت. لغرفتها
ظلت سرحانه
نواف/ دخل غير ملابسه وهي ماتحركت ولا اصدرت اي حركه
نواف /ضمها وين راحت حبيبي
أمل / هلانواف متى جيت
نواف /لي ساعة هنا. سرحانه عسى ماشر
امل / مافيه شيء
نواف/ احد ضايقك. عند هند
أمل :لا لا موكذا نواف. اوعدني ماتعصب
نواف /كلي لك جلسها بحضنه امري تدللي
أمل /قالت له موضوع ام صالح
نواف /امل انا قلت لك ماابغى اطفال خلاص
عندي فهد. يكفي. مابي تبكين مابغى تتعبين
أمل /حضنته تبكي. لا انا ابغى لفهد اخوان دايم يبكي.
انا ابغى تفرح بالبنت اللي تحلم فيها دايم.
نواف / ماعاد ابغى اشوف دموعك ابد. انتِ مكفيتني الدنيا كلها. وضمها بقوة

أمل /واذا انا ابغى
نواف/ عارفه طلباتك اومر. بس اوعديتي ماتتضايقين مابي تتعبين
أمل /باسته وانت واوعدني اذا قالت لي نفس الكلام تتزوج
نواف/ صاحيه انتِ ماراح اتزوج ماابغا عيال.
أمل /صارت تبكي بحضنه شالها ونيمها بحضنه
الصبح روتين كل يوم. بعد ما راح فهد لمدرسته
رجعت الا نواف توه صاحي
أمل /ليه صاحي بدري. ارجع نام
نواف /تعالي ليه مانمتي
أمل /ماجاني النوم
نواف/ قام وحضنها ورجعها للسرير
أمل.انا احبك لاعاد تفكين بموضوع الاطفال
امل /نواف انا ابغى لفهد اخوان.
ابغى اشوفك سعيد. ابغى وصارت تبكي
نواف /طيب انا موافق اللي تبغينه سويه اهم شيء مابي دموعك
نام نواف وهي بعد نامت ثم صحت جهزت الحمام لنواف وشغلت الفواحات رتبت الورد بالفازات
غيرت ملابسها. وصحت نواف صحى وظلت معه لين طلع للشركه حقته اخذت رقم ام صالح واتصلت عليها. قالت لها لازم تجين واكشف عليك مااقدر اعطيك شيء لين اكشف عليك
سكرت واتصلت بهند
الو صباح الخير هنوده كيفك اليوم
هند /صباح الورد بخير الحمدلله
كيفك انتِ ولدك عساه بخير
أمل /كلنا بخير الحمدلله هند انا اتصلت من شوي على ام صالح قالت لي مااقدر اعطيك اي شيء الا بعد الكشف
هند/شيء اكيد كيف بتعرف وش فيك وهي ماشافتك لازم تروحين لها
امل /بس انا خايفه
هند /تبغين اروح معاك
أمل /يليت.
هند /اجل مريني العصر ونطلع لها. لاتبطين علي تراها تسكر قبل المغرب. والبسي شيء زين على شان الكشف لاتلبسين لي قصير.
أمل /بنطلون وبلوزه يمشي
هند/ ايوه يمشيء
امل /بصلي عندك العصر
هند/جيبي فهود معك اشوفه من زمان عنه
أمل/ ان شاءالله
سكرت من هند صلت جلست تقران قران الا فهد. جاي يبكي
وملابسه كلها طين
امل /اطلعت من الغرفه وشالته من بنطلونه وعلى الحمام حمموه وبعد مالبس. وروق
فهد /ماماوين السمكه. نسيتها
امل/ اي سمكه
فهد /اللي كانت بجيبي
امل / مسكت راسها. الاسماك تنحط بالمويه مو بجيبك
فهد /انا كنت ابغى تشوفينها انا صدت سمكه حمرا
أمل /من وين جبتها
مسكها وطلعت الا البركه الصغير اللي فيها الاسماك كلها طين والسمك ميت
أمل / ليه يافهد
فهد /يضحك على شان السمكه حلوه وانا قلت اجيبها لك هديه
أمل /فهد ونزلت له حطت يدينها على كتوفه. حبيبي السمكه ماتت وحتى كل الاسماك ماتو حرام
فهد /بس انا. ابغاها لك انتِ على شان ماما تكون سعيده. وفهد يكون سعيد
أمل /ماما تكون سعيدة لما اشوف فهد. بخير ومايكون مشاغب ومايخرب اي شيء.
الحين تطلع زي الشطار وترتب كل اللي. خربته
وطلبت الشغالات يساعدون فهد ورجعت للصاله وجلست
وبعد نصف ساعة الا فهد يركض خلصت انا الحين شطور صح تعالي سوفي ياماما
وجابها للبحيره الاهي نضيفه وزاع جنبها وردتين
امل /الحين فهودي بطل ومن حقه الورد الجميل ذا
فهد /ذي لفهد وذي لماما
بسقيه كل يوم. وعد ماانساها
امل/ وراح اطلب اسماك جديده
. يالله وقت الغداء غير ملابسك وعلى السفره
فهد /انا جوعان
طلع وغير ملابسه وجلس جنب امه وتغدوا
أمل /فهد راح نطلع الحين لبيت خاله هند
فهد /النونو حقهم اللي امس صح
أمل /صح ذا اسمه زياد
فهد /اقدر اخذه عندنا بالبيت. ويصير نونو حقنا
أمل/ لا مايصير مابي تضايقه تلعب معه ومع البزران لين ارجع واخذك اوكي.
فهد /ابغى نانا معي. تروح
أمل /اصلا هي بتروح معانا يالله غير ملابسك. وولاتنسى جوالك ونظاراتك زي كل مره
طلعت غيرت وتجهزت. والافهد كاشخ ويعدل نظارته بالممر
أمل / فديت الكشخه ذي لاعدمتك عساني اشوفك عريس
فهد/ ماما اخذي صوره حلوه على شان ارساله
لعمه مشاعل تشوف الطقم علي
أمل /ان شاء الله وطلعت جوالها وصورته وصورت معه. وعاد فهد انبسط لما عمته عجبتها الصور
وطول الطريق وهو يتكم عمه وعمه وعمه ونواف وسعود ومنصور
أمل /فهود خلاص وصلنا.
ونزلوا. ودخلو
هند/ الله حيها نور اللبيت. صلي على شان نمشي. انا جاهزه
وين ولدك اختفى
أمل /من شوي كان معي اكيد داخل مع البزران اصلا هو جاي على شان النونو حقكم يقول بيغى ياخذه ههههههههههه
هند /صلي لانتاخر بروح ادوره. ذا الشيطون
هند/ مسكته وشالته وهو يصيح ابغى النونو

هند /فهد انا خاله ليه تصيح
فهد/ خاله وين نونوتكم جبت العاب له وينه
هند /شادن جيبي زيود لفهد
فهد /خاله. اقدر اشيله انا اشيل عيال عماتي ترى
هند /جات الدمعه عيونهاوهي تشوف كيف فرحان بزياد . ودعت من قلب – يارب. فرح قلب اختي بطفل
صلت امل. ولبست عبايتها
أمل/ هند انا جاهزه اتركيه مربيته معه.
هند/ بلبس عباتي ومشينا سعود. بياخذنا
في كلامهم الا سعود جاي من المسجد
سعود/ الله حي. بنت عمي نور البيت
أمل /االله يحيك ويبقيك يابو عبدالله وعمره مقبوله
هند/ كملوا سلامكم بالسيارة
سعود /مشينا طلعوا لبيت ام صالح
طلعوا ودخلت. امل وهي خايفه
وكان الحريم زحمه. وجا دورها دخلت هي وهند
سالتها عن كل شيء وكشفت عليها.
ام صالح قامت ودخلت بغرفة. جنبه ثم جابت كيسه كبيره
وعلب مويه
ام صالح. يابنتي امرك بسيط ذولي تاكلينها الصبح وذولي بالليل والماء اشربيه اربع مرات. واشربي ماء زمزم طول الليوم واقري البقره مرتين بعد الفجر وبعد المغرب. وبعد مابي احد يعرف انك اخذتي علاج
وقللي الطلعات ولاتروحين اعراس وبعد اسبوع تعالي انتِ وزوجك
وماتشوفين شر. عطوها فلوس وطلعوا
امل/ هند ماقالت لي شيء
هند /ان شاء الله خير بس طبقي اللي قالته بالحرف. الواحد والله يكتب لك الخير
امل/رجعت الاخواتها مجتمعين وتعشوا اخذت ولدها ورجعت للبيت
طبقت كل اللي قالته ام صالح ولا طلعت من اللبيت
أمل /نواف لازم تروح معي اليوم

نواف /اوكي. بنام ولما يجي الوقت اللي تبغين صحيني
أمل /الله لايحرمني منك ابد.
راحت لها مع نواف. دخلوا لها. بمكان ثاني. على شان نواف
نواف /جالس شيء غريب عليه
ام صالح بعبايتها
ام صالح /سالت امل اول شيء عن العلاج وش حسته بالاسبوع اللي فات
ثم قالت انسدحي وكشفت عليها وطولت المره ذي
ثم مرختها (مساج للارحام ) ثم سالت نواف اساله
لما خلصت من كل اسالتها قرت عليها وامل صارت تصيح وتبكي
حضنها نواف
ام صالح ياولدي انتم جايتكم عين قويه ومصادفكم حسد. والله يبعد عنكم عيال الحرام
وقامت وجابت ثلاث كراتين
وشرحت لهم وش يسسون بالحرف وقالت غيروا غرفتكم وطول اليوم شغلوه الرقيه ذي وعطتهم سي دي
وبعد شهر راجعوني. وتراها بتتعب مع العلاج. بس لاتوديها للمستشفى ابد ولاتقولون لاحد عن العلاج ولاتخاف عليها الله بيده الشفاء والصدقه باليوم الافضل انك بنفسك تطلعها من بعد صلاة الفجر
نواف /ان شاء الله
عطاها فلوس ومسك امل وطلعوا
غيروا غرفتهم جلسوا بغرفة الضيوف اللي تحت وطبقوا كل كلام ام صالح
امل على نهاية الشهر بدت تتعب. حيل وتحاول تتماسك على شان نواف.
باقي يومين على موعد ام صالح
اليوم أمل حيل تعبانه ماتقدر تتحرك ابد
جسمها ضعيف وعندها رجفه بعض الاواقات
وعندها صعوبه بالتنفس
نواف شافها تعبانه جلس وكمل اشغاله بالبيت على شان يكون جنبها بعد العشاء صارت ترجع
نواف من خوفه عليها منع الخدم يدخلون جلس معها لحالهم. وارسل فهد لعمته مشاعل
صار يقرا عليها وهي ترجع. من بعد 12 صارت تنزف
نواف غير ملابسها على باله انها دورتها. خاف تبرد لفها بمفرش صغير وكمل قرايه. صارت ترجع دم
نواف. قبل صلاة الفجر امل ماعاد تحس عليه ارهقها الترجيع لا ودم بعد
صلى ودعى من كل قلبه يارب مالي غيرها اشفيها وخلها لي. ودموعه تنزل. يارب امل اغلى شيء عندي يارب اشفيها لي وخلها لي
قام لقها ترجع غير ملابسها ولفها بس فقدت الوعي خاف اتصل بام صالح قال لها. اللي صاير قالت تعال وجبها لي بسرعة
غير نواف لف امل بعبايتها ولفها بمفرش صغير ونزل
وعلى بيت ام صالح
ام صالح حطها هنا ياولدي لاتخاف
هاديه سمت عليها. وصارت تقرا وتنفث عليها
ثم قامت جابت كاس فيه مويه معها وسقهتها امل وكل مره تسقيها ترجعه. ونفس الحال. لين كملت سبع كاسات
ثم غيرت مع نواف ملابس امل سوت لها مروخ. يعني دهنتها بزيت. وابتسمت
ثم لبستها قميص من عندها ولفتها بشرشف
وكملت قرايه امل تحركت حركه بسيط ه ثم هدت وباين انها نايمه
ام صالح /لاتخاف ياولدي. راح الشر والحمدلله والحين هي بخير
ثم صارت تسال نواف.
لما خلصت اسالتها
ام صالح /قامت ودخلت. داخل وتاخرت عليهم
ثم رجعت باربع كراتين كبار
وجلست
ام صالح /نواف ياولدي زوجتك والحمدلله حامل
نواف /فتح عيونه على الاخر وامل بحضنه نايمه مو مصدق. اللي سمعه
حامل. صدق
ام صالح /صدق حامل بس حمل ضعيف. ممنوع تتحرك اي حركه البيت اللي كنتوا فيه لاعاد ترجع له الافضل تاخذها بعيد لمكان ماعمرها جته بعيد عن عيون حسادها
بعد قالت له ايش التعليمات الجديده وموعدهم بعد ثلاث او اربع شهور
طلع نواف شايل امل والدنيا ماهي سايعته من الفرحة
اتصل بالبيت وطلب يجهزون ملابسهم. اتصل بمشاعل وقال ارسلي فهد بسافر واخذه معي

عطر لسانك بذكر الله تروح الهموم
وأكثر من الأدعيه و إستغفره و إحمده
يارب رحماك ياللي في نعيمك ندوم
سهل مصاعب عبادك و إشرح الأفئده

ااهات 12-02-16 07:38 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الثاني والخمسون)
الله يخليك لي …


حبيب روحي ..مهو نفسي ولا عقلي
لأن عقلي يشك .. ونفسي تعاني
روحي تحبّك وروحي ماهي بمثلي
تخيّل ان روحي تدعي لك وتنساني


نواف/وعلى المطار وانتظر بالسيارة لين يجي فهد
امل /صحت فتحت عيونها الا هي بحضن نواف
نواف /بسم الله عليك. وشربها ماء مقري
نامي وارتاحي رجعت سكرت عيونها. ولاصحت الا بالفندق بجدة
صحت الا هي برضوا بحضن نواف
أمل /بصوت ضعيف وين انا
نواف /باسها حنا بجدة وبعد ساعة راح نسافر
أمل /ليه انا تعبانه
نواف /لانك يدنيتي. تعبانه لازم نسافر
نواف من فرحته ماقدر مايقول لها
لما شافها احسن. وشربت عصير
أمل /وين فهد
نواف/ فهد بالغرفه الثاني يتفرج على فلم
أمل ارتاحي يادنيتي وحضنها وصار يبكي ويبوسها
أمل /وش فيك لايكون فيني شيء خطير
نواف/ فيك احلى شيء امل بقولك بس بليز تماسكي ماابغى فهد يحس بشيء لاتصيحين ولاتبكين
أموله انتِ حامل
أمل /ماصدقت ولا ابدت اي انفعال
نواف /انتي حامل راح يصير عندنا نونو ان شاءالله
أمل /نزلت دموعها ومن قال كيف عرفت
نواف /ام صالح قالت لي. وقالت لازم ماتتحركين لاتبكين مو زين لك مسح دموعها اعرف انك فرحانه بس على شانه لاتبكين امل تاشر ماراح ابكي
وضمها نواف وصار هو يبكي
ثم طلعوا على ماليزيا
اول جلسوا بالفندق لين نواف حصل بييت حلو على منظر جميل
ونقلوا له.
نواف / ترك الدنيا كلها ومسكر جوالاته. ومستمتع. مع امل
نواف من زود حبه لها وخوفه عليها. هو اللي ياكلها يشربها يحممها يلبسها ويغير لها كل شي. يسويه نواف حريص على العلاج اول شهرين كان صعبه على امل. لما دخلت الثالث تحسنت. كثير بس عواض الحمل العاديه والوحام. اللي جننها
ولما دخلت الرابع ام صالح قالت باخر اتصال حركها بشويش. وفعلا بدت تتحرك شيء بسيط
نواف /كيفك اليوم
امل / الحمدلله. مشيت لين الشرفه. وكلن الوضع كويس
نواف //الحمدلله. ام صالح قالت لي اليوم خلاص الوضع طبيعي ومافيه خوف بس ممنوع الحركه كثثير تشيلين شيء وكذا
أمل / الحمدلله بس المره تعبني الوحام. لما كنت بفهد لبي قلبه ماتعبني
نواف/ والله. ولا طولتي. ذا من اول شهر للحين وشكله مطول. ماخليت شيء بالسوق ههههههههه
امل /فهد ياجعلني مابكيه. بس
نواف /اقول ترانا دلعناه بزياده
امل /اعرف باحاول فيه وش صار على الفواكه
نواف /طلبتها وراح توصل. اسمعي بكره باخذك للمستشفى على شان نشوف النونو
امل. /ماابغى. اطلع. وبعدين بدري عليه
نواف /اللي تامرين فيه اخر الشهر نروح
امل جلست تقرا. لفهد. ونواف جاب الفواكه ورجع
نواف /اغراضك شوفيها انا بنام. فهد مابي ازعاج
فهد /بابا ابغى عمه مشاعل وصار يبكي
نواف /عمه في لندن ماهي بالرياض
فهد /طيب اروح لها لندن مليت هنا رجعوني عند جدة وعماتي
أمل / وتتركني يافهد
فهد /لا باخذك معي. ونترك بابا. هنا
نواف /مافيه سفر ومسكه وصار يسوي حركات معه. على اساس يخانقون
امل / فهد نواف انا تعبانه بلا ازعاج
فهد/ ماما انا اسف. لاتتعبين. انا اسف ياماما وباس راسها ويديها ثم تاسف من ابوه. ورجع باس امه وركض لغرفه وغير ملابسه. وفرش اسنان ووعلى سريره الا نواف جايب كاس الحليب شربه ونام
نواف /ولدك اليوم نام بسرعة. انا بعد زيه اشتقت للرياض
أمل /وانا كثير. اشتقت لها
نواف /ان شاء الله اخر الشهر نرجع اكون متطمن عليك اكثر
امل احسن والنونو بخير واللي فرح امل ونواف انها بنوته. عاد نواف كل شوي يبوسهااوياروح ابوك انتِ
نواف/ اخير بعد بكره للرياض مستعده
أمل /ايوه جاهزه بس للحين ماخبرت فهد عن النونو
نواف/ باين عليك الحمل الحين. خلاص قولي له نشوف دلوعك وش بيسوي
أمل /ترى مو مره. لما كنت بفهد. كنت بالثالث ومره باين والحين بالرابع دوبه باين. لاتكبرها.
نواف/انا عندي كم شغله. راح اخلصها. تامريني شيء
أمل /سلامتك
نواف /مشتهيه شيء. اجيبه معي
امل /ابغا حلاو قطن لونها ابيض
نواف/ هههههههههه واذا ماحصلت ابيض
أمل /ابغى ابيض. تصرف. وشوف لي فهد معك
نواف / بنتك بتجيب راس ابوها
امل متمدده بسريرها الا فهد جاي
بكتابه
فهد/ماما الريدنق تايم
أمل /اول بوسه وتعال جنبي
قرا فهد شوي.
أمل /فهد سكر الكتاب خلصنا ابغاك بموضوع
تحمس فهد وجلس قدام امه
أمل /انا وبابا راح نجيب لك اخ او اخت
فهد/ يعني كيف بابا راح يجيبه معه الحين
أمل /لا. ماراح تجي اليوم يبغا لها فتره
فهد /عرفت يعني انتم طلبتوها. وراح تجي بعدين
أمل / مو كذا بس تشبها انت نفسك ببنت او ولد
فهد :انا ابغى زي دانه وسعود ومنصوروعبدالعزيز ونايف وزياد وعبدالله
وعبدالرحمن
أمل /وش وش كل ذولى حنا بنجيب لك واحد بس مانقدر نجيب لك زي عيال عماتك كلهم
فهد / واي نوت لف مي خلاص ماعاد ابغى لي اخوان رجعوه. ماابغا وراح يركض لغرفته يبكي
راحت له امل تبغى تفهمه مافيه فايده
رجعت لغرفتها. مصدعة
رجع نواف. دخل غير عطاها الحلاو وطلع لفهد غير ملابسه وفهد معصب رجعوه مابغى انتم ماتحبوني. ومن اكلام اللي صدع بنواف
نيمه بعد الويل وراح لامل
نواف /امل جننني. شوفي له صرفه ماصدقنا حنا. تحملين ما ابغى رجعوه
أمل /صدع فيني. والله. الحين عرفت لما عمي وهند كانوا يقولون انتِ مددلته. وانا اقول لا.
نواف /مره مددلته والحين حصليها
امل /بكره يفرجها الله
نواف /كيف الحلاو
أمل /جميل
نامت. ثاني يوم الاستعداد للعوده للرياض
امل /حبيبي. وينه فهد
نواف /ماعليك منه مسوي زعلان وحابس نفسه بغرفته. انتِ ارتاحي
لين موعد الطياره
امل /على السرير وغفت شوي الا تحس الحركه جنبها فتحت عيونها الا فهد نايم معها
حضنته وكملت نومه
نواف /اصحوا وسحب فهد وشاله
امل /خلاص نواف صحيت
نواف /يسعد لي. جوك يدنيتي انتِ وروحي وباسها
فهد /بابا عيب
نواف /ويسكر عيونه ويرجع يبوسها وطلع واخذ فهد وقف معه لين غير ملابسه وجهز
أمل /بعد جهزت
فهد/ ابغى اشتري هدية لجدة ولعمة مشاعل
نواف /خلاص شرينا هدايا
فهد /فهد ماشرى هديه لجدة ولا لعمه لا لا ويضرب ويبكي
أمل /نواف. نمر له. محل ياخذ له هديه
نواف /بس بنتاخر. كذا. توه الحين يتذكر انه يبغى هديه
طلعوا مروا محل ساعات ومجهورات
فهد / اختار لجدته ساعة قوتشي واسوراه ذهب واسورة وخاتم لعمة مشاعل وغلفوها وكتب البطاقه من فهودي الى احلى جدة احبك والى عمتي الغاليه فهودي
نواف/ يضحك عجبته فهودي ذي
ثم وجعوا للسياره وعلى المطار
طلعوا على الطياره. وبعد الاقلاع فهد يلعب قيمز
وامل /متمدده بالغرفه تحاول تروح الدوخه اللي عندها
نواف /جبت لك عصير. شربها وحضنها. فهد طلع ذوق
عجبني اختياره والله
لا وكاتب فهودي عربي والباقي انجليزي والله ولدي تحفه. الله يصلحه
نسخه عمته مشاعل
أمل /عمي متضايق من كلامه اللي مكسر. بعلمه عربي كويس لازم بالمدرسه يتكلم عربي زين زي الانجليزي
نواف/ مدرسته اهم شيء الانجليزي ترى
سوالف لين تعبوا ثم ناموا وصحوا
الرياض.
بيت ام نواف. كل الاستعدات الاستقبال. امل ونواف. من رحلتهم الغامضه
جوري /مشاعل بعزف لهم لحني الجديد وش رايك
مشاعل/ لا مانبي نصدع من عزفك. اكيد تعبنين من السفر
وبعدين ندى تعبانه. بلاش
جوري /اوكي. ليه مافيه بزران وش فيكم
مشاعل /خلي عيالك فوق مانبغى ازعاج هدوء. الجو. كاليالي بارييس الحالمه وجو الشرق الساحر
جوري /وش فيها ذي انهبلت. الحمل ماثر عليك
مشاعل /مو شغلك
ونزلت لندى وهيفاء. اللي يشرفون. على ترتيب الورد
ثم مرت الا العنود تنثر ورد بالممر
والفواحات بكل البيت
جلست مع او نواف اللي تمسح دموعها
مشاعل / افا ليه البكي كلها ساعة وهم عندها وهم بخير
ام نواف /مشتاقة لهم كثير وخايفه ان فيهم شيء
المطار
نواف /الحمدلله على سلامتك ياللغاليه نورت الرياض بام فهد

أمل /الله يسلمك ياقلبي الله لايحرمني منك ابد
فهد معصب ولايتكلم ولابس نظاراته وهم بالليل. ولابس قبعه ومنزلها على عيونه. مسوي الكبير الزعلان
طلعوا على بيت ام نواف
دخلوا جوري اول وحده سلمت وتبكي
نواف/ وش فيك. والله اني مرتاح من ازعاجك

جوري/ حرام اشتقت لكم والله وشايله فهد
دخلو سلموا على ام نواف والبنات
نواف /قايل لهم بنسلم وماراح نطول
امل /بعبايتها بس منزله طرحتها
جلست جنب نواف وفهد معصب وبس اي احد يكلمه يهاوش
ام نواف / تسولف كيفكم ومن الكلام ذا ونفس الشي خواته
اام نواف وخواته ماانتبهوا. لامل. انها حامل ولافكروا. بالشغله
لانها سامنه والحمل مو باين بالعباية الواسعه
أمل /فهد تعال
جا فهد وتكلمت باذنه وراح جدته وقال لها باذنها
فهد /جدة ماما راح تجيب لي نونو
ام نواف /صارت تبكي. ضمتها امل ونواف وهم يبكون
مشاعل./فهود تعال وش قلت لجدتك
فهد/ هرب ومسكته هيفاء. وحطته بينها وبين مشاعل
مشاعل /وش قلت لجدتك
فهد /ماابغى بعدو عني
مشاعل /فهد. قول وش قلت لجدتك
فهد. /عمه ماابغى النونو خليهم يرجعونه انا مابغى نونو خلاص. عمه قولي لماما ترجع النونو
مشاعل /اي نونو
فهد /النونو اللي ماما بتجيبه لي
مشاعل /قامت تركض لامل وضمتها تبكي
جوري وهيفاءبعد ضموها العنود وندى ضمو نواف
ام نواف /الحمدلله مبروك ياعيالي يارب يخليه لكم وتقومين بالسلامه
نواف/ يالغاليه لاتبكين جعلني فداك
ام نواف/ والله من فرحتي ياولدي انت غالي وامل غاليه الله يقر عينكم فيه
أمل /ويخليك لنا يارب ولايحرمنا من فرحتك
ثم جو خوات. نواف وباركوا لهم عاد جوري ومشاعل يبكون ماقدروا يوقفون
هيفاء /مبروك يانواف مبروك يامل.ك مااعرف كيف اعبر ضمت امل وصارت تبكي
نواف/ ماصاا رت وسحب امل وجلسها جنبه
اسمعوني امل تعبانه ولازم راحه اعرف تحبونها بس مو تقلبونها عزاء. وصياح

مـلّـت ( عيوونـي ) صبـرها
ومالي على البعد اعتراض
شفت الرياض وش كبرها ؟
مشتاق لك كبر الرياض !

ااهات 12-02-16 07:41 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الثالث والخمسون )
أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي


قبل الورق وانتِ في بالي قصيدة
وبعد الورق ضيعت انا كل الأشعار


ام نواف /امل اعذرينا والله من فرحتنا
امل/ مسحت دموعها وراحت لها وضمتها
نواف /امل مشينا لان. ماراح يوقفون جوري انتِ ومشاعل خلاص ماصارت الحمدلله الله شافها وحامل ادعو لنا بدال البكاء ذا
مشاعل /انا اسفه نواف اعذرني وطلعت فوق
جوري/ سلمت على راس نواف وانا اسفه وطلعت تبكي
نواف /يالغاليه امل لازم ترتاح اعذرينا. نستاذن
هيفاء اخذي فهد تراه جنن امه
هيفاء /ماعليك منه باخذه معي وهو يلعب بحضنها
نواف وامل سلمو وطلعوا
امل /نامت بالسياره من التعب
ولاصحت الا نواف ينيمها على السرير فتحت عيونها نواف
نواف /عيونه وروحه ودنيته امري تدللي
أمل /عطشانه
نواف / ابشري. عدل جلستها وجاب كاست المويه واسقها
أمل / اقدر اشرب بنفسي والله
نواف / لا دامني معك انا اللي اسوي كل شيء فديت الخجلانه انا
سولف معه شوي ونامت
نواف /طلع للمكتبه وجلس
ثم رجع ونام
اليوم الثاني
امل /صحت شافت الغرفة غير نواف وين حنا
نواف /ضمها في بيتنا ياروح نواف. وش فيك
أمل / نزلت من السرير اخذت شاور ولبست. بس ماهي غرفتهم المكان غير
ثم طلعت وقفت
نواف /حضنها من ورى. ذا بيتنا الجديد. وشالها وصار يلف فيها البيت كله
نواف /عجبك البيت الجديد
أمل /جميل ورايق عجبتي غرفة فهد حيل
نواف / اول الحين لازم تاكلين. وترتاحين
بعد الفطورشالها نواف لغرفه فاضيه
نواف /ذي غرفة حبيبة ابوها. انا اللي بصممها واختار لها كل شيء
أمل /حلو واسعه واهم ان غرفهم قريبه من غرفتنا
نواف /على شان ماتقلقين عليهم.
بدور لها اسم جميل
أمل بطلع للغرفه ارتاح
نواف /حياتي العصر ان شاءالله راح نطلع لام صالح على شان تشوفك
امل /يصير خير
نامت امل.
ونواف/ طلع للشركه ورجع العصر
واخذها وطلعوا لام صالح
اول مادخلو لها سالتهم. ثم كشفت على أمل
ام صالح/ الحمدلله صحتك بخير والجنين بخير ارتاحي وانصحك لا تجلسين بالاجتماعات. والله يسهل ولادتك على خير
نواف /ياخاله الله يسعدك بكل بشيء تتمنين وذي مني. لك والله مااعرف انا وزوجتي كيف نشكرك
ام صالح /ياولدي جزاي من الله واللحمدلله لللي فرحكم
ورفضت هدية نواف خذت اجره الكشف وطلعوا
أمل /نواف ياقلبي
نواف/ عيونه ودنيته ومسك يدها وباسها امري تدلللي
أمل /خليك لي يارب ولايحرمني منك ابغى ازور عمي دامنا قريب منه
نواف /اوكي نزور عمي بس اسمعي ماراح نطول على شان ترتاحين
أمل /ان افتكينا من حلوف عمي ماراح يطلعنا قبل العشاء
نواف /ماعليك انا بكلمه ويتفهم وضعك
وعلى بيت العم سعود والمغرب ياذن نواف راح للمسجد وامل دخلت
اول ماشافوها بنات عمها صياح وبعد قلبوها بكي واللي خفف الامر ان بالاسبوع وبس غند وغدي والبيت هادي على غير العادة
دخلت سلمت وصلت والبنات يبكون
أمل /بالله وش يبكي
غند /فرحانين لك والله
أمل /شوفي عمي جا من المسجد
غدي /وش فيك مليتي منا ماعاد نبكي. بس خليك عندنا
أمل /انا جايه اسلم على عمي وارجع للبيت مااتحمل اطول واناجالسه شوفي لي عمي
غند/ راحت تركض الا ابوها داخل المجلس مع نواف
ورجعت مسرعة
اموله اموله دخل للمجلس الكبير مع زوجك. بروح اجهزه القهوة. تقدرين تروحين اخواني مو هنا
أمل / غريبه وين القبيله مختفيه
غدي /بالشرقيه
وطلعت امل للمجلس
نواف /توه يتكلم ويمهد للموضوع الا امل داخله عمها اول مادخلت ماانتبه لها العبايه واسعه بس لما قربت وحضنها صار يبكي باين الحمل
العم سعود /الحمد لله الحمدلله. ونزلت. دموعه الله قر عيني فيك بخير. والحمدلله. على انك حامل وانا اقول وش فيه نواف من اليوم يلف ويدور
نواف /وقف وسلم عليه. الله يخليك لنا
امل جنب عمها. ويسالها
بعد ساعة
نواف /عمي. نستاذن حنا.
العم سعود /مافيه لازم العشاء تعشون ثم ترجعون بيتكم
لي اربع شهور ماشفتكم لكم حق
أمل /عمي ماتقصربس انا تعبانه والله مااقدر
نواف /سلم على راس العم سعود والله ياعمي مانقدر امل ممنوع عليها التجمعات. وتتعب بعد.
العم سعود / طيب اول ابيك يانواف بكره تجيني بالمكتب.
وبعد يامل. ابيك ماتتحركين طلعت مافيه وخواتك بقول لهم يويل وحده تجيب لك بزرانها خواتك وبس وبعد يزورنك ببيتك والله ماصدقت تحملين اهتمي بنفسك وانا بجيك. كل يوم مابي تتضايقين مابي تبكين نواف ماراح يقصر لاتتعبينه معك. اسمعي الكلام
امل /الله يخليك لي يارب ولايحرمني منك. وسلمت وطلعت وطلع معهم لين الباب
العم سعود/الا ولدك وينه ماشفته
نواف /عند عمته. زعلان لاجيتك علمتك بعلومه ومشى نواف
امل /تعبت.
نواف /بسم الله عليك. ورجع الكرسي واسترخت
أمل /مااتصلت على هيفاء اشوف فهد
نواف /. لا انت ارتاحي يلعب واكيد ناسي الدنيا
لما وصلوا للبيت شالها وطلعها فوق.
وغير ملابسها. وصلت ونامت.
ولاصحت على على صوت مشاعل ونواف عندها يسولفون
امل /البيت كبير. وقفت على هنا
مشاعل/ هههههههههه تدرين كنا تحت. وماش. ماارتحنا وجينا عندك وزان الجو
وجلست جنبها سلمت عليها وحضنتها الله يسعدك ويقر عينك بالاموره الجميله.
أمل /قال لك انها بنوته
مشاعل /وبيسميها. مشاعل. ههههههههههههه
نواف /امل بسميها على عمتها
امل قامت. وراحت للحمام واخذت شاور وغيرت ملابسها. وطلعت لهم
مشاعل /ماقلتي رايك في الاسم
أمل / ابوها وسماها. خلاص. وبعدين يارب تجي زي عمتها
مشاعل /ضمتها ابيها زي امها.
امل /اي
نواف /وش فيك بسم الله عليك
أمل /تحركت اخيرا
نواف /بالله وقرب لها ويبكي
نواف /انا بابا تحركي
مشاعل / ميشه. انا عمه بليز تحركي على شاني
أمل /بعدو عني خوفتوها ونامت.
نواف /خافت منك بعدي عنها وشال امل ورجعها
للسرير وجلس جنبها
مشاعل/ ارجع لبيتي احسن.
امل /مشاعل تعالي سولفي معي.
مشاعل /ام فهد بشكي لك. بس صرفي بعض الناس
نواف /بعض الناس طالع اصلا فيصل تحت ينتظرني
طلع نواف وامل ومشاعل سوالف
ثم قالت لها ان امها تبغاهاترجع تعيش عندها بلندن. وانها ماتبغى
ثم تعشوا ورجعت لبيتها
اليوم الثاني مافيه جديد بس خواتها. زاروها. وبعد عمها سعود وعممها علي
وانتهى اليوم
العصر نواف متصل. يقول عنده شغل كثير. وماراح يرجع الا اخر الليل
امل / بتنزل للحديقه الا فهد جاي مسرع.
امل /وين وين. تعال مافيه سلام لماما
سلم وهو معصب وعلى فوق
طلعت الا هيفاء جايه
سلمت عليها وكملوا للحديقه وجلسوا
هيفاء /كيفك
امل /بخير الحمدلله
هيفاء /كيف امورتنا
أمل /بخير الحمدلله. قبل امس تحركت هاديه مو زي فهد
هيفاء /ياقلبي. دخلتي الخامس صح
أمل /ايوه من يومين
هيفاء /الله يتمم عليك ويسهل ولادتك وتقومين لنا بالسلامه
اهتمي بنفسك لاتعصبين وفهد ماعليك منه. وش رايك اخذه عندي لين تولدين
أمل /لا. وش فيه. معصب لايكون مسوي شيء
هيفاء /ابد متضارب مع عيالي وشلته بالقوه وجبته
امل /دللته بزيادته لازم ارجع من اول وجديد
هيفاء /ماعليك اهم شيء انتِ استاذن انا
امل /وش فيك مستعجله ماامداك
هيفاء /مره ثانيه ياقلبي. يس جايه فهد مارضى يروح مع السواق. عازمه صدييقاتي
امل /اوكي
طلعت هيفاء وامل. طلعت فوق صلت المغرب. وقرت اذكارها وقرت قران. ثم تمددت على سريرها
قالت حيبوا لي فهد
جابوه وقف عند الباب
امل /تعال. هنا
فهد /ماابغى.فهد زعلان
امل /تعال هنا بسرعة
فهد عارف ان عصبت امه يويله
جا وباس يدينها وعلى حضنها
أمل /وين بوسة ماما
فهد /باسها بكل مكان
أمل /خلاص. يالله قول لي وش سويت في بيت عمه
فهد صار. يتكلم ويسولف.
واخر شيء بث كذا
أمل / وليه ضارب منصور ودانه وعزوز ونيوف
فهد /ماما انا ماني دلوع ليه كل شوي انت دلوع. ولما عمه جابت لي هدايا والله ضربوني وكسروها ليه
ماني دلوع. وابغى لي اخوان زيهم كلهم عندهم الا انا ليه ماتحبوني ثم كمل. هوشت بالانجليزي
امل /فهد
فهد /سمي مامي
أمل/مايحق لك تضرب. البزران على شان قالوا لك كذا
وبعدين ليه تبكي
فهد /فهد زعلان
أمل /وفهد ليه زعلان
فهد /لان انا انا ابغى لي اخوان العب معهم وماعاد ابغا مع عيال عماتي وابغى لما احد يضربني يجي ويضربهم معي
أمل /ههههههههه. فهد. وقربته لها. انا بجيب واحد بس مااقدر اجيب لك كثير
فهد /ليه ليه ليه وعلى حضنها يبكي
أمل /فهد واحد بس اختار بنت ولا ولد
فهد /ابغى بنت زي. دانه
جيبها بكره على شان اخذها معي لبيت جدة واقول لدانه اناعندي دانه ماعاد ابغاك.
الا نواف./داخل الا امل ميته ضحك
نواف /عسى دوم الضحكه ياروح نواف وباسها
وسحب فهد بحضنه وقربها له
أمل /اسمع ولدك وش يقول
فهد قول لبابا اللي قلته من شوي
فهد رجع قال نفس كلامه
نواف /ههههههههههه بتاخذها معك
فهد /ايوه. وبعطيها العابي. وبشتري لها سكوتر بنك
نواف /فهد تعرف اختك كيف بتكون
فهد/ بتكون زي دانه
أمل / لا راح تصير زي بدر ولد عمه ندى نونو صغيرون
فهد /زي بدر ماابغى بس يبكي ولا يتكلم ولا يمشي ماابغاه ابغى اختي زي دانه العب معاها.
نواف /اموله نامي انتي وشال فهد
طلع معه لين نام ثم رجع لامل. الاهي نايمه
غير ملابسه.
جلس يخلص كم ملف معه.
أمل /نام فهد
نواف / وسوينا اجتماع مغلق على الحليب.
تحمس ولدك وشرب كاستين
أمل /هههههههه فيها العافيه ان شاءالله. اعرف حليب بشكولاته
نواف/ يس ندلعه يوم مايضر
امل /نوافي لازم نشد عليه فهد حنا نضره كذا.
نواف /اللي تامرين فيه. كيف دلوعت ابوها
أمل /ماتحركت ابد يمكن زعلانه فهد لما اقرا قران يهدى يتحرك كثير من وانا بالرابع. انا بالخامس وماتحرمت الا مره
نواف /بتتحرك فديتها. ياقلب ابوها ودنيته
امل /صار تشد على فهد كثير من دخلت بسادس لها اسبوع وهي منقلب مزاجها تحاول تحمل فهد مسوليه نفسه ويعتمد على نفسه يكون. قوي
نواف /حبيبتي. كيف شفتي الديكوات الاوليه
أمل /حلوه
نواف/ اموله لك كم يوم منتي عاجبتني. وش فيك اعرف تبكين من وراي وش فيك بالله
أمل /نواف انا شفت حلم خوفني
نواف /بسم الله عليك عسى خير ان شاءالله
امل /شفت اني واقفه مكان. واسع وكانت ملابسي بيضاء جاني ابوي سلمان وسلم علي ومسكني واخدني ومشينا الا شخص. واقف نفس محمد اخوي وذي على اوصاف خواتي ابوي عبدالله. قال له ذي الامانه اللي سلمتها لي
ثم مسك يدي وعطها ابوي. عبدالله وهو. مسكني وصار يمشي يقول باخذك معي
وامل صارت تبكي. انا احس اني بموت. نواف وصاتك فهد.
نوف / بسم الله عليك وضمها وهو مو مو مرعوب الا منهار بس مسوي القوي كلام امل. شيء مو زين ابد كلام الميت زي مايقول حق
نواف/ اهدي واذكري الله لاتوسوسين ذا حلم وعلى شان الحلم ياثر عليك
ويمكن عندك اكتئاب حمل. وش فيك الله يطول بعمرك وتفرحين بفهد واخته. ونفرح بعيال عيالهم بعد
امل/ ان شاءالله
مسح نواف دموعها. ثم نزل معها. للمسبح. لين هدت وروقت
نواف /يالدلوعه. اكان قلتي مشتاقه نسبح سوى
أمل / شايفه الخوف اللي بعيون نواف. ومشت له. الوضع قالت بنفسها اذا صدق الحلم ابغى اخلي اخر ايامي. سعيده
أمل/ بدات تهيئ فهد على بعدها ويتحمل مسوليه نفسه
يرسم طموحه. وبعد صارت تكتب له تذكار. فيه نصايح وخواطر
وصور كلام من أمل لولدها
نواف انشغل بتجهيز غرفة بنته
نواف يشوف امل. تودع تتصدق كثير توزع فلوس كثير بنت لها مسجد ولفهد ونواف.
ماقال لها شيء قال ذي اشياء كويسه وبالعكس. يصار يوزع صدقات وهي ماتدري لها
بعد تحاول تساعد المحتاجين
فهد /يعصب احيانا
أمل /غير ملابسك بنطلع انا وانت مشوار
فهد /ماما انا اسف ماعاد ازعلك
امل فهود اطلع غير ملابسك بسرعة
طلعت لمحل العاب ماخذه موعد على شان يفتحون قبل موعده
اشترت العاب كثيره. وطالبه كيك وحلويات وزينات
ثم طلعوا لجمعية الاطفال الايتام انسان
أمل /عضوة فيها من زمان
بس اول مره تزورهم مع فهد
اول مادخل فهد شاف البزران كثير
امل /فهد ليه واقف روح العب معهم
فهد /ماما اقدر العب
أمل /تقدر روح
راح فهد يركض وصاروا يلعبون ثم. جهزوا لهم الحفله
وفهد انبسط اكثر من الاطفال
وتغدوا معهم ورفض يرجع للبيت. يلعب معهم
أمل /فهد لازم نرجع للبيت
فهد /بس شوي. راح نلعب شوي كورة
أمل /فهد ماما تعبانه وعد نجي كل اسبوع هنا
فهد /طيب لازم اقول لهم اني برجع للبيت ماما اقدر اعطي. هشام كتابي
فهد جايب معه كتاب قصه كان يبغا يقراها عندهم
أمل /اكيد تقدر ونقدر ناخذه يشتري الكتب اللي يبغا
فهد /صدق طيب بقوله وراح يركض مبسوط
رجعوا للبيت امل اخذت شاور وتمددت بسريها
فهد/ حمموه وغير ملابسه وجالس يحوس بكتبه
جمع له كتب وحطها بعلبه ولفهوها بشكل جميل. وطلب يحطون فوقها ورد. وقال بقول لماما نرسلها لهشام
وطلع يركض لغرفة امه
استاذن يدخل
أمل /تعال هنا
فهد /طلع على السرير وباسها. ماما اقدر يعني
أمل /لاتلف وتدور قول
فهد /اقدريعني اقدر ويحرك يدينه ارسل هديه لهشام انا ابغى اعطيه كتب لاني كنت اتكلم معه عنها وقال انا احب القراءه
امل /طيب تقدر ترسل له هديه ومو هشام بس تقدر ترسل لجميع الاطفال هدايا من فهودي لهم
فهد /صار يسولف ومتحمس . مبهور فيهم
فهد /ماما انا مو حلو
أمل /ليه واي
فهد /ماما فهد دايم يبكي يعصب ويكسر اغراضه فهد دلوع

ماما تصدقين هشام ماعنده ام واب زيي وماعنده اخوان بعد. بس ماما
هو احسن مني ممتاز بمدرسته يقرا اسرع مني. يتكلم عربي كويس
بعد مايبكي زيي ابغى اصير زي هشام
أمل /فهد. مولازم يكون عندك اخوان على شان تكون سعيد. الله عطاك نعم كثيره فاهم علي
فهد/ يس مامي اعرف وعد ياماما ماابكي خلاص مااكسر شيء احافظ على العابي وعد ياماما ارفع راسك فيني وعد ياماما اصير عاقل واصير زي هشام
امل / ابغى ولدي شامخ ورافع راسي. ابغاك شجاع عاقل متفهم تتحمل المسؤوليه اتطمن عليك. ومااخاف
وعد رجال يافهد
فهد /وعد رجال ياماما وضمها ابغى أصير طيار
بعد العشاء نواف رجع
غير ملابسه الا امل نايمه
راح لغرفة فهد الا فهد يرتب غرفته
وقف نواف /مستغرب بالعاده مقلوبه فوق تحت. والخدم مالهم شغله الا يرتبون الغرفه والممر من الالعااب وللكتب
ولامدخل شيء وحايس اوم البيت كله
نوف /انت فهد ولدي
فهد /بابا انا فهد وش فيك ماعرفتي
وجا بهدوء وسلم. وباس يدينه وراسه وخشمه وعيونه
نواف /وش وش ذا التغيرر
فهد/ بابا وعد رجال. ماعاد اسوي شيء يزعلك انا وعدت ماما
نواف /ضمه بقوه كفو والله. وشاله وطلع فيه لعب معه كوره ثم ركب فهد على المهر وصار يتمشى بالحديقه ونواف يقصد فيه
فهد /بابا ابغى اصير زيك شاعر واكتب بماما قصيده واقول لها فهد يحبك كثير
نواف /بعد قلبي ولدي اللي يبغا يصير شاعر فديت قلبك وكلك
راح نكتب لها قصيده
دخل معه وعلى غرفته غير ملابسه. وفتح دفتره كتب
بالانجليزي
ماما انا احبك كثير ابقي سعيده من اجلي
فهد لايعرف معنا الحياة الا وانتِ بقربه
وابي كذالك من اجلنا ابقي بخير نحبك.
ورسم قلب و وسوو شموع على شكل قلب
وطلبو كيك ايسكريم اللي تحبه امل
وورد امل صحت اخذت شاور وهي مخنوقه. وتتالم. واللي زادها. بنتها وماله نفس بشيءً
رجعت بتنام
الا وحده من الخدم جت وعطتها كرت
مرسوم عليه قلوب
ماما نحبك تعالي مع الورد ياماما
وطلعت الاورد منثور مشت مع الورد بالممر
كل شوي قلب وفيه كرت عليه بيت شعر
ابتسمت امل وكملت
امل فديتهم. ومفاجئتهم ولين وين وقفت عند الباب
الا الكرت اللي كاتبه فهد
دمعت عيونها وضمته لصدره وباسته
وفتحت الباب
فهد ركض لامه. وحضنها
ونواف حضنهم الاثنين
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
فهد /ماما كيف المفاجئه
أمل/ نزلت لمستواه. مره جميله يافهد. فديت ولدي الذوق
نواف/ وابوه بعد. منبع الذوق كله

الأرض قبل و بعد ما تغرب الشمس
هذي حياتي معك

ااهات 12-02-16 07:42 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الرابع والخمسون)
كنك المقصود في شطر قديم

انت مثلك م على الدنيا شبيه


فهد /ماما وجاب علبه وفتحها ولبسها عقد صصغير عليه اسم فهد
ومعه علبه صغيره
ماما ذي لاختي. النونو
فتحتها الا عقد صغير ذهب. فيه ثلاث حروف nنواف aامل وfفهد
امل/ جميل. مره اكيد راح يعجبها
فهد /ماما انا ابغى اسميها دانه
نواف/ لا كل شيء الا اسمي بنتي دانه
الظاهر بنت عمتك هبلت فيك كنها ولد
أمل /هههههههه اتفق مع ولدك على اسم ولاسميتها انا
نواف/ انا اللي بسميها.
فهد /انا انا انا
أمل/ طنشت وصارت تاكل ايس كريم ونواف وولده عندهم نقاش حاد عند الاسم
امل صارت تاخذ فهد معها لما توزع صدقات. وتخليه بنفسه يتصدق ويتعلم انه يساعد الناس
تتناقش معه تشوف كتاباته تسمع له
امل بالسابع والخوف مستمر معاها
نواف /اموله. فديت النايمه انا
أمل /ماني نايمه بس بنتك تعبتني. اليوم وعندي دوار فما قدرت اجلس اقرا مع فهد
نواف /شالها وطلع لين غرفة النونو
الا فهد واقف
نواف /خلصنا كيف شفتيها
أمل /حلوه والله.
فهد مسكها بيدها لدولاب الملابس وفتحه
امل تتفرج على الفساتين
امل /نواف ذي كبيره عليها
نواف /اعرف بس انا وفهد مره اعجبتنا واخذتها افتحي الجهه الثانيه
فتحت الا ملابس مولوده صغيرات وجميله وكلها ورديه.
امل /مولازم بنت تكون ملابسها ورديه
فهد /ماما انا اخترتها.
أمل / جميله يافهد فديت ذوقك الحلو
نواف /ورتب فهد العاب والزينات. وش رايك.
أمل /جميله مره الله يخليكم لي
فهد /دانه شوفي غرفتك. انا اخترتها لك بسرعة اطلعي مليت. انا لحالي وانتي تلعبين لحالك
ماما. من زمان رجعنا ليه ماطلعت مليت والله وانا انتظرها ماهي راضيه تجي وصار يبكي
نواف /فهد. وشاله لاتبكي راح تجي وتنور البيت. كله. واخليك تشيلها وتاخذها معك على مهرك
فهد /صحيح. اقدر طيب بابا ابغى تاخذني انا ودانه معك بالسيارة للثمامة ونفوز على عمي فيصل
نواف /ونكسر راسه هو وعياله
فهد /بطلع على الدباب واسوي غبار كثير
أمل /نواف برجع. لغرفتي
نواف /حبيبتي وشالها ونزلها للحديقه
وجلس معها يتابعون فلم كرتون مع فهد بالعرض
ثم تعشوا على ضوء للشموع
فهد طلع. لغرفته ونام وكملت امل ونواف. سهرتهم
نواف /مسك يدينها. احبك والله لايحرمني منك ابد
اعشقك واموت فيك. بتنامين
أمل /بجلس هنا شوي.
طلع نواف غير ملابسه ونام
امل جلست بالحديقه شوي ثم دخلت. قلبت بجوالها وملت وراح للمكتب
قرت بمذكرات نواف. وطلعت ونامت
نواف يعرف ان امل تقرا مذكراته وزايد لها القصايد
أمل /بنهايه السابع ماعاد تطلع من البيت. كثير تطفش وتتضايق
مشاعل /يوميا عندها. تسولف وتغير جوها عمها سعود بعد. مايبغاها تتضايق
امل /طفشت مشاعل اليوم رجعت بدري ونواف مسافر.
وفهد نايم. وحتى البنات نايمين مااحد صاحي الساعة 3. طلعت للمكتب
وفتحت مذكرات نواف
فتحت اخر صفحه
كاتب لها
الى اميرتي الفاتنه. الى من. تتامل حروفي
الى من سرقت قلبي
الى. من يعشقها قلبي
الى من احبها حبا عظيما
كل جمال الدنيا بعينيك الجميلتين
وكل سعادتي في ابتسامتك. الساحره
احب سعادتك فرحك. حزنك وغيرتك وغضبك احب شموخك وغرورك
احبك كل تفاصيلك.
أمل ماكملت الكلام وضمت الكتاب تبكي
الانواف واقف عند الباب.
نواف
قتلتيني بعيونك الحور ياشوق
جيش
أسر قلبي وقيد فؤادي
احبك. يامصدر الهامي
وجلس. وحضنها
لاتبكين ياروح نواف
امل فتحت يدينها وضمته. وانا احبك
نواف/من زمان ماسمعتها منك
كشفتي اسراري هههههههههه
أمل / مشاعل قالت لي انك تكتب. بس ماعمرها شافتها
نواف /مشاعل يبغى لها قص لسان
شالها وجلس على الكنب

وجلسها بحضنه وكيف شفتي نواف
أمل /فوق خيالي. الله لايحرمني منك.
نواف مسك القلم وكتب. لها قصيدة. حب
وعشق
امل /لا نواف مو كل ذا فيني. ضمته ليت اقدر اكتب زيك
شعر
نواف /لو كنتي شاعره. انهبلت انا انا كذا.غرقان فيك. بعد بتغرقيني ببحور شعرك. ارحميني
امل / وانا غرقانه فيك من زمان وابغى اغرق اكثر واكثر
نواف /احبك يابعد الدنيا اسمعي اليوم حجزت لك المستشفى ابي نسافر. وترتاحين ومنها تغيرين جو قبل تولدين لنا بالسلامه
أمل /بدري على الولاده
نواف/ الاسبوع الجاي راح تكونين بالثامن. ابي مايتعبك السفر
الاسبوع الجاي راح نسافر
امل /بس
نواف / مشاعل عازمتنا. بوليز عاد نسافر نزعجها شوي وش رايك
أمل / اوكي. لندن لندن
نواف /فديت زوجتي العاقله
وشالها وطلع فوق
بشاير/بنت اختها سارة من تزوجت. وهي بشقه ونقلت مع زوجها بيتهم الجديد وعازمه خالاتها. على الفطور
عاد هند قالت وش. ذا احد يعزم فطور
بشاير/ خاله. مننوع اصطحاب الاطفال ابي خاله امل تكون مرتاحة
هند/ نشوف اخرتها معك
امل /بعد معزومه وطلعت بس بسياره وحده
الحي جديد وامل ماتعرف والسايق وخالد. يفرون يدورون بين الحارات على البيت
وهم يدورن اليوم جمعه والحارات هاديه حيل مافيها صوت ابد
الا صوت صياح حرمه وتبكي وتستنجد. وصوت بكاء اطفال
امل /خالد وش السالفه
خالد/ياطويله العمر مانعرف مثل ماتسمعين

تبعوا مصدر الصوت
الاحرمه واقفه وعندها اطفال ثلاثه يبكون وعندها رجالين. اثنين
يسحبون الاطفال
امل /خالد وقف نشوف الوضع
نزل خالد يشوف الوضع
ورجع
خالد / انا فهمت الحرمه ذي. بياخذون عيالها وبيطردونها
نزلت امل <معصبه
امل /هيه انت. وياه. وينا فيه البلد فيها قانون
تجي تتهجم على. حرمه ضعيفه لك حق عليها تروح. للشرطه للمحكمه
مو فضايح بالشوارع
واحد من الاثنين تقدم وبعيونه شر ماله اخر
وانتِ وش دخلك. ومن انتِ حتى تدافعين عن السافله ذي
وحاول يدف امل
الا خالد/ بوجه. وصده
امل/ اسمع والله الذي لا اله الاهو ان ذا الحرمه لها حق. ان ماتلوم الانفسك. ليه تاخذ عيالها منها
جا الرجال الثاني. وطلع مسدس
خالد/ سحب مسدسه وحطه براسه هو واخوه وخافو
الحرمه /ضعيفه ضمت عيالها تبكي
أمل / اتصلت بالشرطه وبسرعة جو واخذوا
الرجالين والحرمه والاطفال لمركز. الشرطه وامل معهم

الوطن :
هو رغيف الخبز والسقف والشعور بالإنتماء والدفء،
والإحساس بالكرامة.
د غازي القصيبي

ااهات 12-02-16 07:43 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الخامس والخمسون)
••

وقفاتنا ترهب عقول الحاقدين
وفعولنا وقت الزحام ادهى وامر
وان جات للنخوه وعون المستعين
حنا مقر الطيب ما حنا ممر


في مركز الشرطه
امل/ قدمت اول شيء بلاغ بالاعتداء والتتهجم عليها بسلاح بوجها
وذي لحالها توديهم ورى الشمس
الحرمه اسمها نوره وقالت قصه لرجال الشرطه
نورة يتيمه من دار الرعايه. اخذها رجال وحرمه وكفلوها ربوها واحسنوا لها بكل شيء ملكوه. مالهم اطفال فكانت نوره حياتهم كلها. قدر الله على الشايب وزوجه ان صار عليهم حادث وماتوا وتركوا وراهم ذا الضعيفه اللي تيتمت مره ثانيه.
جار الشيبان رحم حال نورة اللي مالها بذا الدنيا احد وتزوجها وكان عمره 18 سنه ايامها
الشايب الجار كان طيب وخيّر زوج حملت وجابت له ولدين وبنت
وتوفى الشايب الاطفال صغار اكبر العيال عمره ست سنوات
وجو عيال الشايب يهددون نوره ويبغون ياخذون البيت منها. ورفضت لان الشايب كاتبه باسمها هددوها انهم ياخذون عيالها. وكتبت البيت باسمهم قالوا لها. اننا بنخليك فيه مع عيالك فيه.
وكتبت لهم البيت وجاو يطردونها من البيت وياخذون البيت وعيالها منها
الشرطه. جابتهم وحققت معهم
نورة انا معي شهود من اهل الحارةبيشهدون على كلام والله مااكذب وتبكي
الضباط اكتبي الاسماء وراح نستدعيهم
فعلا جو الجيران وشهدوا على كل كلامهاا واثبات نسب عيالها لانهم بعد انكروا انهم اخوانهم.لان عيال الشايب اهل فساد ومعروف عنهم اشياء ممنوعه
امل /ارجوك ياحضرة الضابط مانبغى منهم شيء بس مايتعرضون لنورة وعيالها بشيء ولايتعرضون لها. ونبغا ورقة تثبت كذا

فعلا وقع الاخوان ورقه تعهد بعدم التعرض لنوره وعيالها او ايذاها باي شكل من الاشكال
طبعا وقعوا وهم مايشفون الدرب
لان عليهم قضايا كل وحده اكبر من الثانيه
طلعت. امل وخذت معها نورة وعيالها وهي تبكي من الفرحة
أمل /نورة لاتبكين. انا المسؤوله عنك بعد الله وعهد علي ماينقصك شيء وانا حيه وحتى بعد مماتي
نورة/ توجهت للقبله ودعت بدعاء طويل وهي تبكي. ثم سجدت شكرلله
امل/ اخذتها وراحت لشقق مفروشه واخذت لنورة وعيالها. شقه
وارسلت خالد وشرى لهم ملابس واكل
أمل /نورة. اسمعي. بس يومين لين نجهز لك بيت هذا رقمي الخاص اي وقت اتصلي علي. ماراح ينقصك انتي وعيالك شيء. ان شاءالله
اي شيء ينقصك خالد موجود قريب منك. بس قولي له وهو يخدمك لين تسكنون في بيتكم الجديد
نورة /الله يسعدك بكل اللي تتمنين ويفرح قلبك ويكفي كل شر وهي تبكي
أمل /لاتبكين خلك قويه على شان عيالك وانا ماسويت شيء. يالله انا استاذن
وطلعت
ورجعت للبيت
شرت لها بيت دورين الارضي فرشوه لنوره وعيال والثاني فيه شقتين اجرته لها على شان. تعيش منه ويكون دخل ثابت لها وهي وعيالها
عبوا البيت كله بكل شيء
امل/ نورة ذا بيتك وهذا صك البيت احفظيه عندك باسمك وهذا عقد الايجار للسكان اللي فوق
وكل شهر راح ينزل لك راتب لك انتِ وعيالك مني انا واذا حابه تكملين دراستك او تشتغلين. او حتى تضلين بالبيت. انا اساعدك بكل شيء تبغين ولاتستحين باي شيء
نورة /يام فهد. عسى ربي يعطيك من كل شيء اضعاف ويفرج عنك كرب الدنيا وكرب الاخره مثل مافرجتي علي وفرحتي قلبي الله يحميك من كل شر ويطول بعمرك
ضمتها امل وبكت من كثر مانورة تبكي
وطلعت
امل / تتجهز للسفر باقي له يومين وفيها خوف زايد بس تضم فهد وتبكي
امل الله حيكم
هدى /ارتاحي مابي تتعبين.
كيفك الحين
امل الحمدلله
جلست سوالف تضحك على عيال هدى
خالد /خاله. ابيك تخطبين لي
أمل /ههههههه. وش وفيهم عيال ياهدى. الظاهر. بيمشون زي ابوهم معاذ والحين خالد
رائد/وانا بعد ياخاله اسوي الزواج انا وخويلد بليله وحده
هدى /انهبلتوا
أمل / خالد /تعال ياقلبي جنبي من تبغى وانا اخطبها لك
خالد/بنت عمي هاله ابي بنتها
أمل /اي وحده فيهم ياهدى
هدى /منك له مالي دخل
خالد / رند ياخاله
حنين / يمه منكم يالعيال
أمل /وزين مااخترت. رند ماشاء الله حلوه. وزوجتك
خالد/ماعليها. الشرع حلل لي اربع
أمل /ههههههه وانت يارائد من في بالك
رائد/ابي احلام بنت خالي. محمد
أمل /لا والله معصي وبعدين خلاص انا خطبتها لمحمد ولد سارة والبنت وافقت دور غيرها
رائد/طيب لمياء
هدى /صغيره عليك
أمل/ صراحه تناسب لك شادن بنت خالتك هند ولا رهف بنت فاطمه بنت عمي علي
هدى / وزين مااخترتي يام فهد
رائد/ امممم حددو لي وحده واخطبوها لي
اامل اهم شيء تخلصون قبل اسافر
هدى ابشري اخطب لهم اليوم والملكه قبل تسافرين
بعد يومين
امل /طلعت لبيت العم سعود
وسلمت عليه وجلست بجنبه
العم سعود/ امل وش فيك عسى ماشر
أمل /عمي. انا بكره بسافر ونواف اليوم سافر دبي يقول سافري وبجيكم هناك بيخلص شغله. بدبي عمي سافر معي.
العم سعود / يابنتي انتِ بدري على ولادتك وش يجلسني. وعد لادخلت التاسع اسافر واجيك عارفه انا مشاغلي واجد
أمل /ارجوك. ياعمي وهي تبكي
العم سعود /اول مره يقول لها لا
لا يبني. انتِ سافري. وفهد معك ونواف معك وانا بجيك لاتخافين. وش فيك
ضمته تبكي وسلام مودع مو سلام عادي امل ماتعرف وش فيها حتى سلامها لخواتها استغربوا حركاتها توصي وسووى وتوصي بفهد تودعهم تحس خلاص ماراح تشوفهم
ورجعت لبيتها
من رجعت وهي حاضنه فهد مانامت زين صحت على الجوال
الو رحاب
صباح النور
لا مانمت زين
الله يحيك انتظرك
كلها ساعة ورحاب جايه
الله حي ام مشعل نور البيت
رحاب / بنورك عبدالله. يسلم عليك
اجلسي جايبه لك بيتزاء وفطاير وباستا بعد
أمل /رحاب والله كان نفسي فيها وصارت تبكي
رحاب / تراك أمس ماعجبتيني وش فيك
أمل /مااعرف احس اني ماعاد اشوفكم مره ثانيه
رحاب/ بسم الله عليك لاتخافين بتولدين وبتقرغينك في بنتك وبتكونين بخير هدتها وقاموا للسفره
بعد الاكل فهد جنن خالته حتى دخل البوني لها والمهر وامل صدعت
رحاب /ههههههههههههههههه فهود خلاص روح غير ملابسك ابي ماما لحالنا
فهد /سلم عليها وطلع لغرفتة
رحاب /أمل لاتخافين ترى انا وخلود وريم من الحين نجهز اورراق السفر وراح نجيك بلندن وسارة وعمي سعود
أمل /الله لايحرمني منكم ابد والله فيني خوف احسن اني حتى بنتي ماراح اشوفها وصارت تبكي حضنتها رحاب وسمت عليها
وجلست رحاب تقرا عليها لين هدت
رحاب/ترى كلها اسبوع ونصف ونجيك لندن ان شاءالله مابي دموع
أمل/ومسكت يدين رحاب. وصاتك فهد يارحاب ان صار لي شيء لاتنسونه
نواف مايعرف له وفهد مايتكلم وصاتك فهد يارحاب ورجعت للبكاء
رحاب / اهدي اهدي فهد بعيوني ولاتخافين عليه والله يخليك له ودعتها وطلعت
بعد الظهر. طالعت امل لجمعتهم كل جمعه وفي بيت مشاعل
وبتطلع من بيت مشاعل وعلى المطار
هذا الجدول المخطط له
الغداء عادي و امل مع السوالف تاخرت مع ولدها. عن الطياره
امل بسرعة ياخالد. تاخرنا
خالد/ بس الحين زحمه الوقت الحين
مشاعل/ واقفه
مشاعل قالت برسل معك دوريه على شان توصلين بسرعة عادي وش فيك وسلمت عليهم ومشوا
نرجع لورا شوي
لقضيه. عبير وعمها اللي تورطت امل فيها على شان عبير
الكل وامل يحسب القضيه خلصت
بس للحقيقه ماخلصت
عم عبير له ولدين واحد مات مع ابوه بالقضيه
وباقي مسفر راس الشر
وعد ينتقم من امل وقدر يهرب من السجن
ومع المضللين والارهابيين
الرياض على غير العاده زحمه ومعها الشرطه بكل مكان
امل مااستغربت تسكير الشوارع. استغربت تكثيف الشرطه
فهد /ماما انا عطشان مره
امل/ لما نوصل لمطار نشتري لك مويه
فهد صار يبكي لاياماما مااقدر انتظر لما نوصل للمطار ابغى الحين وصار يبكي
ومتاخرين. ومع بكاء فهد. وقفوا عند بقاله ونزل فهد مع خالد
وجاب له مويه فهد اصلا ماكان يبغا مويه يبغا ايس كريم اخذه وطلع يركض
امل /وين المويه
فهد/ عطيتها خالد وياكل ايس جنب امه
امل / عقابك مو الحين لما نوصل للمطار
وحركوا
لان الدنيا مسكره طلوا لطريق مختصر
امل /خالد وش فيه
خالد/. فيه مطارده لمجموعه من الارهابين. لاتخافين ياطويله العمر راح نوصل بسرعة
السواق مسرع بين الحارات والسيارتين اللي قدام نفس الشي.
بس كذا فجئه صارت سيارات تلاحقهم
امل /خالد وش صاير
امل بكل سفراتها ماعمرها طلبت ان جوازها يكون معها الا المره ذي كان جوازها وكل اوراقها معه وحتى التذاكر معها
خالد /والله مااعرف وجهز مسدسه
الا اطلاق نار على السيارات الاماميه ووقفوا
امل/ نزلت تحت هي وفهد مع اطلاق النار
طبعا الارهابين. اكثر عدد واكثر سلاح
فا ماعاد بقى غير ثلاثه وامل وفهد
امل /مسكت شنطها ونزلت الاساور والخواتم اللي بيدها وطلعت مسدسها ومسكت فهد لاتنزل مهما يصير وباسته واستودعتك الله
ونزلت
وصارت تطلق معهم النار
بس مافاد والشرطه تاخرت
امل/ اصابوها بكتفها وبرجلها
خالد /ياطويله العمر لازم تهربين
بس امل وين تهرب خلاص ماعاد فيها الموت قدامها
امل/ خالد. فهد وصاتك فهد اخذه. واهرب فيه.
خالد/ مااقدر اتركك لحاله. وش اقول لطويل العمر
امل/.خالد ذا امر مني في نقاشهم فهد خاف ونزل اول مانزل رموه وصابوه برجله
امل/ خالد خذ فهدوحطت فهد بحضن خالد
خالد /شال فهد اللي فاقد الوعي
امل/ سحبت نفسها للسياره اخذت شنطتها وعطتها خالد
لان كل الاشياء اللي فيها راح يستغلونها
اخذها. خالد ونزل فهد لها باسته ودعت يارب اني استودعتك فهد وانت الذي لاتضيع ودائعك. وركض فيه خالد وامل والرقيب الباقي معها غطوا عليه لين ابعد وقدر يهرب فيه و دخل باحد البيوت القريبه
امل ماعاد حست بشيء غير رصاصه صاب كتفها مره ثانيه
فتحت عيونهابصعوبه الا مكان غريب غرفه. لونها كان ابيض وصاير مصفر
حاولت تتحرك ماقدرت
الابصوتناعم . يقول لاتتحركين انتِ تعبانه
قربت بنت. نحيفه. وجها مصفر
بسم الله عليك انتِ بخير
امل /وين انا فيه. ومن انتِ
حنان /انا حنان بس وين حنا فيه. مااعرف
امل /انتِ من جابني هنا
جت وحده ثانيه. ليه جايبينها حامل. ياقلبي. حرام عليهم
صحت بغرفه. معها اربع بنات
حنان/ بنت خطفت ليله زواجها. مع زوجها
حنين / ضعيفه ذي معتبرينها سبيه حلال فيها كل شيء لان
ابوها ضابط كبير بالداخليه
شيماء / ذي ابوها. امام مسجد بس اخوها كان معهم و تاب وانتقموا منه باخته لانه بلغ عنهم
مزنه/ مااحد يعرف قصتها
جلست يومين. ماتحركت من مكانها كل شوي تحط يدها بطنها وتستودع بنتها الله.
فيه حرمه. معهم تجي وتعطي الاكل. وتاخذ البنات لتتعذيب اليومي
امل / اليوم سحبوها
اول مسفر ضربها لين نزفت اسنانها وصارت ترجع. تقرف منها وبعد غير الضرب اللي على بطنها
شغلوا لها شريط. يبغون يغيرون فكرها. وهي تصيح جنتم نار نار ماابغى ادخل جنتكم. هذا ماهو ديننا.
وهم يضربونها
مسفر يصفقها تصفيق
والله مااخلي حق ابوي واخوي منك
ويرجعونها. ميته تعب وتبكي
الرياض
الخبر نزل مثل الصاعقه على الجميع
مشاعل/ انهارت ودخلت المستشفى وولدت وجابت بنت وسمتها أمل
جوري/ بس تبكي بالمستشفى عند فهد
ونفس الشيء ام نواف وندى وهيفاءو العنود
عمها سعود دخلوه المستشفى ارتفع الضغط والسكر. عنده
نواف /منهار من داخل بس مسوي القوي ورجع بسرعة وبالمباحث يشوف وش الجديد
المباحث والشرطه. ماخلو مكان بالرياض مافتشو فيها بس مافيه اثر بالرياض كلها
بس امل ماكانت بالرياض كان بشمال جده. بعيد بمزرعه جنب البحر
مر شهر
امل/. بالعذاب شيماء. قالت لها. لما ياخذونك خلك ترددين ايه الكرسي وفعلا امل بعد كلام شيما ء قل الضرب ولاعاد قدروا فيها

حنين/. ماتت من كثر العذاب. شعرها نفس لون اامل وجسمها. كانت تنزف. لما اخذوها. رجعت الحرمه اللي مع الارهابيين وسحبت دبلت امل من يدها
وطلعت
امل /ليه اخذوا دبلتي وراهم شيء
حنان /سمعت حنين ماتت واكيد بيحطون دبلتك معها
الارهابيين طبعا حطوا خاتم امل بيد حنين الميته.نفس توقع حنان ودفنوها
على البحر
الجهات الامنيه مسكت خيط وقبضوا على مجموعه من الارهابين بالرياض يتبعون للي بجدة
اللي بجدة تحركوا وغيروا المكان واخذوا أمل والبنات وكل اسبوع يغيرون مكانهم
بعد. الضغط على احد الارهابيين اعترف انه دفن بنت قبل. ثلاث أسابيع بمكان جنب البحر ووصف البنت وصف شعرها اللي كان طويل ونازل من البطانيه الملفوفه فيها وقال انها تنزف كثير ولما سالوه عن الحامل مايعرف يقول انا سمعتمم يتكلمون عن وحده حاامل بس مااعرف ا وين الطفل
الشرطه والمباحث والامن الجنائي طلعوا على المكان وطلعوا بقايا الجثه اللي الصعب التعرف عليها. بسبب وضع المكان
وحصلو الخاتم
أمل /ماني مرتاحه. عندهم شيء مو طبيعي
مزنه /انا اعلمك بس اصبروا علي
كان فيه شباب صغير بالعمرواقف عند الباب حارس
مزنه صار تسولف له دايم لين. كلت عقله. وتاخذ الاخبار منه
رجعت للبنات مزنه بنات الشرطة تطاردهم على شان كذا كل شوي مغيرين مكاننا واذا بتهربون مالكم غير الليله
حنان/:مزنه وش االعلم علمي
مزنه /راحين يجيبون اسلحه واغراض وماراح يبقى غير اللي عند الباب والثاني صديقه. مهنا
شيماء /انا اموت برى ولا اموت عندهم
حنان /خلاص واتفقوا على خطه

ظلوا يراقبون لين المزرعه هدت ماعاد فيها غير. الشابين الصغار.
مزنه/ فتحت ازرا بلوزتها. وقفت عند الشباك ونادت رائد عاد الوالد انهبل
البنت جميله مره وراح لها عند الباب وفتح الباب وقف عندها يسولف
حنان واقفه ورى الباب جاهزه معها كرسي الوحيد بالغرفة
وضربت رائد على راسه وطاح. ميت
اخذت مزنه رشاشه الا مهنا جاي يركض. ولما شاف خويه طايح
اطق نار على مزنه وهي رمته بعد وطاح وكملت عليه شيماء وحنان
وحنان صابتها رصاصه
ومزنه ماتت بلحظتها
طلعت امل بمساعدت البنات شيماء وحنان المصابه ولقوا سيارة وشغلتها امل وطلعوا من المزرعه مايعرفون هم. وين والدنيا ليل وخوف. وبنات لحالهم بخلاء خالي
شيماء/ تبكي حنان تحتضر وش نسوي
امل /تحاول انها تكون قويه على شان البناتخلك قويه لقنيها الشهادة لاتبكين . انا زيك خايفه
مشوارمسافه واخيرا شافوا نور من بعيد
ومشوا له والبنزين. على اخره
شيماء وامل اول مره يكونون مع شخص يحتضر وميتن خوف
ماتت حنان وقفوا جنب المحطه.
شيماء/امل ماتت ماتت حنان وتبكي
امل /خلينا ندعي لها ونهرب اكيد هم ورانا
دعوا لها
شيماء/ أمل حصلت بطانيات اخذها ولا اتركها
أمل اخذيها وغطي حنان بوحده بسرعة مشوا
تخبوا بالمسجد
امل ماتقدر تمشيء كثير حامل ومصابه
شيماء /أمل انا بروح اشوف لنا صرفة لازم نبعد عن المكان ذا
طلعت ورجعت
شيماء/ امل بسرعة بنهرب بوحدة من الثلاجات حقت الفواكة حصلتها مفتوحه ومافيها شيء. اموت فيها ولا اموت على يدين الحثاله ذولا
واخذت البطانيات وراحت تركض وحطتها بثلاجة الفواكه ورجعت ساعدت امل لين طلعتها فيها. ماخذوا ربع ساعة الا الهندي جاي وسكر الباب وحرك لما مسك الخط ارتحت امل وشيماء وناموا ماعاد حسوا بشيء
الرياض
نواف/ تعرف على الخاتم. وانهار ونقلوه للمستشفى
فيصل / ايه هذا خاتم ام فهد وذا اسمها واسم نواف
للاداله تشير انها امل اتصل من جوال نواف على عم امل سعود
وجا مع اخوه علي ومحمد اخو امل وعبدالله. وسعودونايف رجال خواتها
تعرفوا على الخاتم والادله الجديد ه
العم سعود /ماعاد تحمل ونزلت دموعة حاول يمسك نفسه ويذكر الله بنتي مابيها تتعذب اكرام الميت دفنه
وهذا بعد راي عبدالعزيز وفيصل. اللي عارفين نواف ماراح يستلم الرفات. يقول امل مامات امل عايشه
استلموا الرفات ودفنوها.
خوات أمل مجتمعين في البيت
خلود /هند اذكري الله
هند /ذي امل كيف ماابكي ماندري حيه نرجيه ولا عند ربها
حنين /خاله. عبدالله يبغاكم. بالمجلس الخارجي انتي وكل خالاتي. الحين
خلود/روحي ياقلبي
راحت خلود وخوات امل كلهم
عارفين ماجى عبدالله الافيه شيء خصوصا بعد ماطلبتهم الشرطه
عبدالله /عماتي بالله اذكرووا الله. بالله بككيم ذا وش يفيدها
نورة /عبدالله ياقلبي مابعد امل احد وتبينا مانبكي وين ابوك
عبدالله /ابوي ارسلني لكم وهو راح مع جدتي وخوالي
خلود عرفت وصارت تدعي
رحاب /قامت وجلست جنبه ومسكت يدينه لاتقول لاعبدالله خلني ارجيها انها حيه ورجعت تبكي
عبدالله /عمة مابيدي شيء الله كاتب كذا عمتي امل توفت ووابوي ووجداني رحوا يخلصون الاجراءات
رحاب انهارت الباقين بكاء ودلال صمت شوي ثم انهارت
و وفتحوا العزاء
ببيت العم سعود للرجال
وببيت محمد للنساء
في بيت ام نواف. رجال ونساء.

ااهات 12-02-16 07:45 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
السادس والخمسون)
الرياض تبكي فراقك


نواف/ منهار ماحضر الدفن ولا العزاء
بالوقت اللي الرياض مشغولين بالدفن والعزاء وطولت الاجراءات
الجهه الثانيه. امل حست ان الثلاجه واقفه وانفتح الباب والهندي دخل كرتون. ورجع وترك الباب مفتوح
امل /شيماءبسرع اصحي بسرعه لازم ننزل.
نزلوا وتخبوا بالمسجد
امل/ من للركض ماعاد قدرت تتحرك وتمددت
شيماء/ اخذت عبايتها وعبايه امل وغسلتها بمويه ونشرتها ورجعت لامل اللي ترجف من البرد. وغطتها بالسجادات الموجوده بالمصلى
امل /نامت
دخلت حرمه مع بزرانه وتوضت. استغربت شكل شيماء وامل اللي نايمه وباين تعبانه
جاتها شيماء/ ارجوك ياختي ساعدينا حنا. صار لنا حادث وجينا نمشي. لين المحطه والباقين ماتوا. وارجوك ساعدينا لو بشي بسيط ابغى اشتري شيء لاختي الحامل التعبانه
الحرمه عطتها 100 ريال. وطلعت وقالت لهم انهم قريب من بيشه. بالجنوب
شيماء/ ليست عبايتها وطلعت للبقاله وشرت ماء واكل ورجعت
صحت امل واكلوا ثم طلعت ثانيه ورجعت مسرعه
شيماء/ انا باقي معي 60 ريال. وعطيها رجال يوصلنا لبيشه وواقف امشي شايب ويارب. يحفظنا وطلعت مع امل وركبوا مع الشايب
وصلهم لين بيشه. وشيماء بيت عمها. هناك لما وقفوا نزلت وطلبت امل بس امل خايفه لانها شافت. مع الارهابيين ناس لبسه. لبس شرطه

وماتعرف هم شرطيين حقيقين ولا بس منتحلين
وصارت تشك وتخاف من كل شخص
امل /شمياء بنت عمي في ابهاء ابغى اروح لها. اذا تقدرون تخلونه يوصلني
شيماء/ اخلي عيال عمي ياخذونك ارتاحي اليوم وبكره ناخذك
امل/لا لله يسعدك. ابغى اروح الحين
عم شيماء عطا الرجال فلوس على اساس يوصل امل للمكان اللي تبغاه ومشى فيها
لما وصلت اطراف ابها
امل /انا خايفه والشايب ذا يخوف يارب اني استودعتك نفسي وبنتي ياربيه وش اسوي
لما دخلت باول ابها
امل/ يكفي كذا هذا بيتهم. ونزلت ودخل بذيك الحارة لين شافت الشايب اختفى
امل/ ارتاحت لين هدت. امل لما حملت ببنتها وسافروا ماليزيا نواف شرى لها هديه عقد بتعليقه. منقوش عليها اسم نواف وفهد بس باللغه السواحليه الاصليه. وذي شبه مندثره. على شكل مستطيل ذهب ومعه ياقوت ومن الجهه الثانيه محفور عليها كلام بنفس للغه هذا نصه

الى من اعشقها حد الجنون احبك الى الابد حبيبك نواف

ومع الاحداث انفك العقد واستقر بصدرها مع الضرب والتعذيب دخل جزء من التعليقه بصدرها وماعاد تحرك سحب امل السلسله. وهي تتالم بقوه. وراحت لمحل ذهب وباعتها شرت اكل وشرت ملابس بدال المتقطعه وعبايه رحت لمسجد واخذت شاور بسيط مايقارن باللي كان ببيتها بس. يمشي. الحال. ولبست
اكلت وتحسنت شوي
اتصلت من محل على جوال نواف. مسكر او مشغول
اتصلت لين خلصت باقي الفلوس جوال عمها مسكر واو مشغول. عمها علي نفس الشي محمد عبدالله جولات ام نواف وبناتها مشغوله طول الوقت. خواتها نفس الشيء الناس مشغوله بالعزاء
خلصت الفلوس وامل ماتعرف بيت فاطمة بنت عمها علي
وضاقت عليها الدنيا يومين تدور بابها خلصت الفلوس.

كنت ودي اموت من شوقي عليك
انتظاري طال وخفت انك رحلت
كن غيابك درب وحضوري مشيك
من غيابك تهت وبحضورك وصلت

امل /بدا الطلق عندها والم فضيع عنها. الوقت بعد العشاء امل جالسه ورى محلات والم الطلق. وخوف ورعب من المجهول. تبغى نواف. بس
حاولت تتماسك وقامت تمشي الا رجال طلبته جواله.
امل ياخوي ارجوك ممكن جوالك شوي بتصل وانا واقفه الله يخليك
الرجال /شاف حالها رحمها وعطها الجوال اتصلت على نواف يرن ولا احد يرد
اتصلت بعمها سعود. مسكر
نواف/ فز قلبه للجوال لما رن وجا له مسرع الا وقف اتصل على الرقم رد الرجال قال حرمه اخذت الجوال واختفت. ماعاد اعرف وينها. استغرب ان المكالمه من ابها بس مااتوقع انها امل
امل /فقدت الامل انه اهلها يجون يساعدونها وخايفه تطلب من حد المساعدة
سالت عن المستشفى وطلع قريب. وقال بنفسها المشي مفيد للولاده بمشي لين اوصل للمستشفى. تمشي وتوقف مرت امل من جنب محلات في طريقها للمستشفى
لكن تجري الرياح بمالاتشتهي السفن كان بنتظارها مفاجئه
الااثنين من الاراهبين من اللي جايبنها من الرياض مسفر وواحد ثاني ماهو اقل شر من مسفر
عرفوها بمشيتها المصابه واصلا معهم خبر بهروبها
مسفر /امسك فهد لاتشوفه امه

امل /فز قلبها. وصارت تبكي فهد فهد
مسفر /يمشي بهدوء وطلع مسدسه
امل /شافته انهلبت وصارت تمشيء بسرعة لانها ما
تقدر تركض.تبكي وتدعي الله
مسفر/ يمشي بهدو عارف ان امل ماراح تمشي وهي بذا الوضع
امل /وش تبغى مني حرام عليك بعد عني
مسفر /هههههه بس ابيك تموتين وينحرق قلبك
أمل / تحاول تسرع ومن الخوف والدنيا ليل. زلقت رجلها. و سقطت في جرف ومسفر يتفرج عليها وهي ينزل جسمها من فوق لين استقر باسفل المسافه ماكانت طويله مره ولحسن حظ امل انها خضرا من الاعشاب الصغيره
نزل مسفر واللي معه الاهي غرقانه بدمها. والنبض ضعيف قالوا ماراح يجي الفجر الا هي ميته وتركوها
في واشنطن بذيك الالحظه متعب يتمشي مع بنته ومصعب
مصعب ماحس الا متعب طايح عليه
مصعب /متعب متعب وش فيك
حاول يفيقه ماقدر وحا الاسعاف وشاله
جلس اربع ساعات يرجع دم واللاطباء ماعروفوا وش فيه كل شيء سليم
مصعب /بالله وش فيك
متعب مااعرف /احس قلبي مو مكانه

عايله ابو سعيد
ابوسعيد معيض. شخص طيب القلب كريم حنون ورجل بما تحمله الكلمه من معنى رجل بسيط. عنده محل. وامورهم. زينه بكل شيء.
ام سعيد/فضه طيبه. حكيمه صبوره حنونه. وبنفس الوقت كوميديه.
وتنحب من اول ماتشوفها
عيالهم. سعيد ومحمد. وعايض وماجد. وحسام
عايش معهم اخت ابو سعيد ساره
واخوه حميد
نرجع لورى شوي قبل ثلاث شهور

ام سعيد/تبكي لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضناابو سعيد
ابو سعيد / وش قومش ياحرمه الله الله كتب تيه لا اعتراض عسى بالامر خيره
حميد /السلام عليكم. المخزن بعد كله راح ماقدرنا نلحق شيء من البضاعة
بعد شهر
ابو سعيد / دخل متضايق
ام سعيد /سارة خلي حسام عندك بشوف وش قومه
فضة /وش قومك يارجال
معيض /وش اقول مديون اكثر من شعر راسي
فضة / امسك ذهبي وبيعه وسدد منه والله يفرجها وين ربعك اللي لك عندهم فلوس
معيض /كل واحد يقول ماعندي السوق واقف
ابو سعيد / اخذ الذهب وباعة سدد من الديون بس باقي كثير
وكل يوم الحال يصعب
سارة / حميد معك فلوس
حميد/لاوالله عجزت وانا ادور واقدم بذا الوظايف ماحصلت شيء كلهم اترك
ملفك ونتصل عليك ابي اساعد ولا قدرت اسوي شيء
سارة / البيت فاضي والعيال يبغون اكل
حميد / اخوي معيض مديون واجد بروح ادور لي شغله بالسوق يمكن احد يشغني لو اشيل اغراض
سارة /فضة وش قومش تبكين
فضة /عارفة الحال وش نسوي هذا اخوك معيض ما حصل شيء من فلوسه عند الناس والديون.
سارة /الله يفرجها ماتضيق الا الله يفرجها حميد راح يدور له شغل بالسوق على الاقل للبيت مصاريف
مر شهر والحال اسوى من قبل
معيض/يارب انت اعلم بالحال افرجها يارب
يارب انت بيدك الرزق فرزقني من حيث لا احتسب
ويبكي ويدعي
فضة / توضت وصلت الوتر ودعت

خلصت صلاتها وش قومك مانمت
معيض / ماارتاح رجع الحلم لي
فضة /علمني به
معيض /اشوف ان امشي والدنيا مطر
سمعت صوت ينادي وقرب لقيت بنيه صغيره ملفوفه باخضر والصوت يوصيني عليها ويعطيني ثلاث صرات
فضه /انا بعد اشوفه
بعد اسبوع
ابو سعيد /قال اكيد ذي رؤيا دامها تكررت و سال شيخ المسجد. يفسر احلام.
الشيخ مطلق / يابو سعيد تفسير فرج لك. وتيسير امورك.
ابو سعيد / له كيف ياشيخ والبنت
الشيخ مطلق /بيرزقك الله ببنت. والله اعلم بيجك زرق بعد ثلاث ايام
لان معها ثلاث اكياس
رجع للبيت وهو ماوقف من الذكر والاستغفار
معيض/ يام سعيد انتِ حامل. توها مطلعه بولدها حسام بس قال. لازم اتاكد
ام سعيد /لا والله وش فيك
ابو سعيد /قال لها اللي. قاله الشيخ
ام سعيد /الله يفرجها والله البيت فاضي انا وسارة يالله نصرف العيال
ابو سعيد/الله ماينسي عباده. توكلي. على الله
ابو سعيد وام سعيد. بالوتر يارب انت الرزاق افتحها لنا ويارب
سهل امورنا
ابو سعيد /ضايقه عليه كل اللي يعرفهم. ماعندهم فلوس يدينونه
واللي له عندهم دين. حالهم. صعب
والايام الثلاث مرت ولا فيه جديد الازادت الامور سوء
ام سعيد./وش الحل يابوسعيد البيت مافيه شيء ياكلونه. العيال
ابو سعيد /والله ضايقه بي الدنيا تدرين ماعاد لي الا اروح لابو مصلح. في جيزان واطلبه فلوس بكره ان شاء الله. اروح من الفجر نامي انتِ وسكتي ذا البزر ازعجني يصياحه
ابو سعيد /صحى مفزوع على نفس الحلم بس المره رجال شايل البنت وحطها بين يدين ابو سعيد
قام صلى ودعاء
ام سعيد /على وين
تقريبا الساعة ثلاث الفجر
ابو سعيد. / يابنت الحلال ماعاد فيها نوم. خلني اروح من الحين
ام سعيد /الله يفتح بوجهك كل باب مسكر اصبر
راحت للمطبخ جابت جيك مويه و فتحت دولابها. وطلعت من خمسه ريال اخر شيء معها
ابو سعيد /خليها معش للبيت. انا رجال واصرف نفسي
ام سعيد /لا خذها معك معي وحده ثانيه. وهي تكذب هذي اخر شي يملكونه
وطلعت معه وحطت المويه بالسيارة
الا شيء منكب تحت السياره. انتبهة الا جاي من شيء وانهبلت لما شافته دم قربت من مصدر الدم
الا شيء منلف باسود قربت منه الا حرمه منلفه بعبايتها
قربت شوي وهي ترجف
الا فيها نفس
ام سعيد /ابو سعيد الحق الحق بسرعة

ااهات 12-02-16 07:46 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
السابع والخمسون)
الاشياء المستودعة لله لاتضيع أبداً


ابوسعيد/خير يارب وش قومش ياحرمه
ام سعيد /شوف ايش ذا حرمة اتصل بالشرطه والاسعاف. فيها نفس
قربت لها حاول تبعد العبايه على شان تتنفس وجهها غرقان دم
حست بشيء ام سعيد رفعت عبايتها وطلعت البنت سحبتها واخذت شماغ ابو سعيد ولفتها فيه. والبنت كانت على النفس الاخير لو ماجاتها ام سعيد وانقذتها
جاء الاسعاف والشرطه وطوقوا المكان اخذوا المصابه والطفله وام سعيد وابو سعيد
وتحقيقات
الحرمه حالتها حرجه. مره. والاطباء قالوا. ماراح تتطول يمكن ان طولت اايام او حتى ساعات.
التحقيقات على اعلى مستوى فيه طلق ناري بالمصابه وكسور وباين تعذيب لازم يعرفون تفاصيل الجريمه وحاله الطفله بعد تدعوا للشكوك حطوها بعنايه الاطفال. فيها شعر بيدها كيف جنبن ببطن امه يتعرض لكل التعذيب ذا
ابو سعيد /وام سعيد خلصوا تحقيقات و كل شيء على الساعة 11
ام سعيد /ابي اشوف البنيه قبل نطلع طلبتك يابوسعيد بي عنها ذا الضعيفه
ابو سعيد /قال للشرطي اللي واقف عند الحضانه. يراقب البنت وطلب يشوفون البنت
شالتها الممرضه وقربتها لهم وابو سعيد وام سعيد ورى الحاجز الزجاجي
ام سعيد /لا اله الا الله. قمر بسم الله عليها مو معقول يابو سعيد والله نفسها نفسها نفس البنت اللي بالحلم
ابو سعيد /قرب وانهبل والله صدقتي نفسها بسم الله الرحمن الرحيم يمكن الحلم اننا ننقذها. من الموت.
طلعوا من المستشفى وهم عارفين البيت فاضي مافيه شيء وضاقت صدورهم يارب يامن تجيب المصطر اذا دعاء وتكشف السوء
وقفوا قدام البيت.
فتح ابو سعيد والحزن وللضيقه والحيره كلها مجتمعه. عنده
يارب ارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء
دخلو الا عيالهم بالحوش يلعبون ومبسوطين والبيت ماكنه بيتهم
وريحه الاكل سابقتهم
سارة طلعت. مسرعة ابشروا بالخير وينكم
ام سعيد /وش فيش سارة صاير شيء
سارة /فضه اخوش مشبب يسلم عليش وجاي يراضيش بس تاخرتوا وطلع يتمشى
ام سعيد /اخوي مشبب متاكده
سارة/ اي مشبب جاي ومعه من الخير ادخلو ادخلو
>مشبب اخو ام سعيد. بينهم خلاف من عشر سنوات ولابينهم تواصل
غني متزوج عايش بجدة اليوم جاي يصالح اخته وجايب من كل شيء معبي لها سيارة من اغراض البيت
دخلو ا وصلوا الا مشبب جاي اعتذر من اخته وتصالحوا قدم لها ثلاثين الف وطقم ذهب فخم رضاوة اخته
تغدوا من الذبيحه اللي جايبها وبعد صلاة العصر. رجع جدة
ام سعيد /الحمد لله مغير من حال الى حال وعطت ابو سعيد الفلوس والطقم خذها فدوه لك ذا رزق من الله
اخذها ابو سعيد وباع الطقم واتفق مع عمال يصلحون المحل
المغرب حميد. من تخرج من الجامعة وهو يشتغل مع اخوه بالمحل ولما احترق المحل. صار يقدم اوراقه بكل مكان ولا فيه فايده
اتصلت عليه شركه كبيره بابها قالو ا له انننا وافقنا عليه تجي بكره تسوي المقابله وتكمل باقي اوراقك
اليوم الثاني
ابو سعيد/ والله ان الحال تغير تخيلي. واحد من خواييي جايه قبل اسبوعين يقول ماعندي شيء وجاني اليوم عطاني فلوسي وفوقها عرض
الحمدلله انفرج الحال بفوق مانتخيل
مر اسبوع سعيد بابها على عكس جو الرياض
يالرياض كلها حزينه.
ايه طفى نورك
غابت روحك
غابت ضحكتك
غابت أمل

فيصل/ اذكر الله لي ساعتين وانت تبكي حرام عليك نفسك
نواف /فيصل ذي امل أمل. وشلون. تروح وتتركني من لي انا بعدها
كيف ماعاد اسمعها اشوفها قدامي
كيف ماعاد احس بانفسها حولي. كلامها ضحكاتها زعلها غيرتها كل شيء
أمل حياة. لا أمل ماماتت أمل مستحيل تتركني.
وعدتني ماتتركني أبد وأمل ماتخلف وعدها.
أمل بتنزل لي الحين. وتخانقني وتمسح دموعي
أمل معي قريبه
فيصل/نواف امش معي وسحبه ودخله بالسيارة بالغصب وطلع
لين المقبرة
ونواف /رافض. وقفه عند قبر أمل
قال ادعي لها يانواف. ادعي لها تراها تسمعك
نواف /لا امل ماماتت مو قبرها امل في البيت
ويبكي ومنهار
فيصل يحاول يخليه بس يستوعب انها خلاص ماتت وذا قبرها
بس نواف منهار واغمى عليه شاله وعلى المستشفى
انهيار عصبي.
حال فهد مو اقل من حاله ابوه
من فاق وهو وين مامي ويبكي وعنده انهيار عصبي ماتحمل اللي صار وفوقها. خبر وفاة امه.
جدته من حبها له اخذته عندها.ورفضت طلب رحاب انها تاخذه خايفه عليه رغم ان مشاعل. تبغاه عندها يمكن لو اخذته عمته مشاعل او خالته كان افضل من جلسته في بيت جدته
العم سعود /نفس الوضع طريح الفراش. ويبكي بالخفا وكلامتها الاخيره. ترن باذنه ليتني رحت معك ولاتركتك لحالك وش الحياة بدونك يامل
كل فتره يزور قبرها يدعي بس تجيه ضيقه وكتمه ومايتحمل ويطلع
خواتها الحزن يعم بنات عمها. نفس الوضع امل ماهي اي احد
محمد /انهار لانه مزعلها وله عنها فتره ماكلمها ولا شافها فخبر موتها نزل مثل الصاعقه عليه كان ناوي يسافر مع خواتها لها بلندن
ويراضيها كان مخطط اشياء بس ماتخيل ان الموت اسرع منه
نوف /منهاره وبس تبكي.
ريما /يمكن احسن وحده من صديقاتها. مستوعبه على الاقل تبكي وتتصدق لها وترجع تبكي
ريم /ماهي مستوعبه انها ماعاد تشوف امل. ومسكره على نفسها
الهنوف /انهارت وجلست كم يوم بالمستشفى وماعاد تحملت الرياض بدون امل وسافرت
عبير /انهيار عصبي. وماعاد تكلم احد بس تبكي
المزاحمية جاهم الخبر فيصل اكثر واحد تاثر لانها الغاليه على قلبه
وقاطع ريم لانها هي سبب المشاكل واللي بعدت امل عنهم

ريم / بعد اللي صار وكلام خواتها واخوانها وهي تشوف امل بالحلم تابت لله وبس تبكي عليها ليه انا سويت كذا فيهاهي اختي ليه انا شريره بس بعد ايش ماراحت امل ليه مانحس في اللي حولنا لين نفقدهم
أبها
شهرين مرت
ابو سعيد وعايلته باحسن حال الا صاروا احسن من قبل باضعاف
كل اسبوع يزورون الحرمه والبنت
ام سعيد /اقول يابو سعيد. خذيت ضيم البنيه ذيه
الدكتوره تقول بياخذونها لدار الرعايه لين يجي احد من اهلها
مااقدر مااشوفها من اشوفها والخاطر مفتوح
ابو سعيد /للحين ما احد تعرف عليها ولا احد يعرف من هي
والله حالها يقطع القلب. وللحين. حالتها حرجه الله يرفع عنها
ام سعيد / اسمع انا ابي نكفل البنت ذي حرام بنت جميله كذا تروح دار الرعايه وبعد ماشفنا الخير الا من شفناها تكفى طلبتك
ابو سعيد/وانا بعد يعز علي اتركها تروح بشوف. وش اقدر اسويه وان شاءالله يوافقون انننا نكفلها
ابو سعيد. /كلم الضابط المسؤوال عن القضيه. ولان ابو سعيد اللي منقذها فصارت بصالحه ووافقوا انه يكفل البنت بشرط ان طلعوا اهل الحرمه يرجعها
ووافق ابو سعيد وبدا بالاجراءات
وبعد اسبوعين. بتنور حلا. بيت ابو سعيد
جهزوا لها كل شيء من اصغر شيء للاكبر
ومن الصبح وابو سعيد وام سعيد بالمستشفى. وخلصوا باقي اوراق الكفاله واخذوا حلا معم للبيت
من دخلت واللزرق معها اضعاف والخير بدربها
العصر
زارتهم جارتهم ام سالم تخطب سارة لولدها سالم
ابو سعيد فتح له محل ثاني
الحال مره سعيد
حلا / جميله. اموره
والكل يحبها
وام سعيد /مستحيل تتركها. تخاف عليها الا مع سارة
واخوانها مجنونين فينا. بس الكل يشيل ويدلعها
مسحوب على حسام
ام حلا/ بنفس الحلا للحين بوضع حرج. رغم ان مرت ست شهور على الحادث مرت سريعه
بالنسبه لابها. اما بالرياض فهي سنين
نواف /مسكر على نفسه ببيته
مادري عن العالم بين ذكريتها
هنا تجلس هاذي ملابسها. وهاذي صورها ريحة عطرها
هنا ضحكاتها وهنا اوراقها وهنا خواطرها وهنا تعاتبني وهنا. تدلعني
وهنا توقف لما تزعل وهنا تتامل
اه يامل ماني بخير بدونك. انا ميت.
ام نواف /جاته الا بعالم ثاني
ام نواف /نواف. نواف اصحى
نواف / متى وانتي هنا ياغاليه
ام نواف /لي ساعة الى متى يانواف
جلس نواف ومسح الدمعتين اللي بعيونه سلم على امه ورجع جلس
ام نواف /شوف نفسك بالمريه نواف. امل راحت ماعاد ترجع انت مومن. ليه كذا
نواف/ أمل احسها حولي ماراحت لاتقولين كذا
ام نواف /نواف. ياولدي ادعي لها تصدق عنها مو تسوي كذا
محتاجة نتصدق لها وندعي لها يانواف البكاء ماراح يرجعها ولا يفيدها
وبعدين. ولدك. فقد امه وتاركه على شان فهد يانواف تماسك
فهد. من له يانواف
نواف /ضم امه ورجع يبكي
امل وعدتني ماتتركني وراحت يالغاليه. حتى ماودعتني
ام نواف/ الموت حق الله يغفر لها ويجمعنا فيها بجنات عدن
ابي تقوم الحين وتاخذ شاور تحلق وتمشي معي ماراح اخليك تجلس هنا لحالك
نواف /راح مع امه وسكن عندها على شان فهد اللي بس يبكي وحاضن صورة امه واخته النونو على قولته ويبكي ولا يقرا الدفتر اللي كاتبته له
نواف/ لما شاف فهد. حاول يصير قوي على الاقل قدامه.
ضمعوا اوجاعهم ا وحاولو يكونون اقوياء على شانها
مشاعل ممكن ادخل
فهد ركض وفتح الاباب وعلى حضن عمته يبكي
مشاعل /فهد لاتبكي ماما تشوفك وانت تبكي وتزعل
تبغى ماما تزعل منك
فهد/لا لا ماابغاها تزعل مني وعد ماعاد ابكي انا وعدت ماما اكون قويه وارفع راسها بس اشتقت لها ونزلت دموعه
مشاعل /نزلت دموعها وضمته وانا اشتقت لها يافهد كلنا اشتقنا لها
نورة /اللي من سمعت الخبر وهي تدعي لامل. طول الليل. بالوتر غير انها. شاركت لها بكم مسجد
وكفلت لها يتيم تقول مهما اسوي مااجي باللي ستوته لي
بعد الست شهور
تماضر / طلبت ام نواف انها تكون مع فهد وفهد بعد تعلق فيها
أمل /استقرت حالتها بس بغيبوبه ماتحس باحد
الاطباء اصلا لما استقرت حالها. انهبل الدكتور
الدكتور فتحي يادكتورانا استغرب انها للحين عايشه كنت اجزم انها ماتكمل يومين. ككيف تحملت كل المده ذي
الدكتورفهد /الله على كل شيء قدير
أمل /لحالها بعالم ماتشوف شيء الا النور وظلمات من كل جانب. والوسط ابيض يشع نور
كملت اربع شهور بعد بغيبوبه
ومر شهر بس الاطباء يقولون الكسور تشافت. اللي فيها
وسووى لها عمليات كثيره
اللي تسمح حالتها فيه
حسوا ان فيه اشارات حياة حركت اصبعها مرتين قبل اسبوع
ولاعاد تحركت ابد
مر شهر
نورة تبكي من الساعة 12 وهي تدعي وتبكي وتصلي

هند /صحت تبكي مفزوعه. وصارت تدعي لها وراحت وصلت
العم سعود/ مانساها كل ليله يدعي لها وله اسبوع بمكه
ام نواف / موجعها قلبها فهد. يبكي بالليل وياحكي امه. كنها قدامه
وصارت تصلي وتدعي. لها
مشاعل /اللي مافارقتها دمعتها على امل بنت لها مسجد بلندن وقالت ببني لها مسجد بكل مكان راحت له. امل فعلا بدت مع احمد ذا الشي
مصعب / ارتحت الحين
متعب / شوي يارب. يفتح لها. بكل صلاة تصلى اجره لي ولموله وامل
مصعب /متعب انت وش فيك على امل اكيد ولدت الحين وشرفت عروستك هههههههه
امل فتحت عيونها
كان الدكتور والممرضات عندها بذا الوقت من كل يوم الساعة 3 الفجر
ماتكلمت ولاتحركت بس عيونها تتحرك
شيء جديد عليها عالم جديد حياة جديده
سووى لها من اول وجديد تحاليل واشعه وفحص
امل ماعاد تذكر اي شيء فاقده الذاكرة الشرطه حاول تاخذ منها اي معلومه من سوى فيها كذا من رماها من هي وش اسمها
ابو سعيد /من العصر هو وزوجته واخته وهم بالمستشفى زاروها
ماتكلمت بس تناظرهم بعيونها
ام سعيد /صارت تبكي.عليها. تقول ضعيفه ماتعرف شيء من لها.
ابو سعيد/اذكري الله الله لها وهو ارحم منا فينها وحنا اهلها
الاطباء سوو لامل برنامج تاهيل نفسي وطبيعي
وجلست اربع شهور بالمستشفى تعدل نفسيتها صارت تتكلم شوي
ام سعيد وسارة كل يوم عندها
وكتبوا لها خروج
سموها نوره وطلعت نوره معهم للبيت
ام سعيد /اهم شيء نوره مرتاحه وماينقصها شيء اول ماتاقلمت من الجو ثم حبت ام سعيد وسارة وصارت تسولف وتضحك وتعودت على بنتها اللي ماتجلس شقيه حيل وبس تركض
ونورة بشخصيتها الحبوبه والمرحه تدخل القلب
نورة /انا بجهز الغداء سارة راح تجي تتغذا معنا
فضة /لا لا ابيك ترتاحين. انا بجهزه
نورة/لا لا ابي سارة تذوق الطبخه تعلمتها منها أمس انا تعلمت منها كثير وابي تذوق طبخي
الرياض. الايام نفسها الحزن. يخيم على الجو ام نواف وبناتها ماعاد يجتمعون زي اول. بعد امل كل شيء دمار جوري لما تزور الرياض بس تبكي لين ترجع جدة. وفهد كره الشيء من شافه صار يبكي
عماته. خالاته كره يزورهم. بس يزور جدة والعم سعود لما يشوفه. يلعبه ويسولف معه. ولد الغاليه
الكل بالرياض مو مستوعب كيف مرت الايام بدون أمل
رحاب كل شوي متهاوشه مع نواف على شان فهد

ااهات 12-02-16 07:48 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الثامن والخمسون)
تلتقي الارواح معناً


الأرواح جند مجندة تلتقي في ملكوت الله

نواف /صارت حياته. اعمال ماعاد. يضحك او يقول شيء دايم معصب. ونفسه بخشمه
فهد /اكثر الناس فاقد امه كل العالم عايشه الا هو بعالم لحاله
نواف /مسافر امريكا عنده كم شغله ويبغا يرتاح له كم يوم
بواشنطن. خلصه شغله وطلع يتمشى وقف بمطعم Barmini
ودخل طلب له عصر وجلس سرحان يمكن ربع ساعة
الا الصوت بنوته تضحك بالانجليزي انا حبيبت بابي أمل لف بابا
ثم قال لها ابوها
وبابا لف اموله كثير
أشتاق لك حرفٍ يغرد ولا باح
مثل الطيوف اللي لعيني تلوحي
بينه وبينك تلتقي عذب الارواح
وكل على دوح المحبة ينوحي
أمل /باسته ثم قالت انا حفظتها
متعب /كل يوم افكر. فيك
امل /بابي
كتعب ضحك وتركها تكمل
اموله /اقول انه كثير
كل يوم يمر بي وانا ادمعك !
واستخيرك وألقى في بعادتك الف خير
بس أنا
ماني بخير إلا معك !

التفت نواف الا متعب جالس ومعه بنته
وابتسم. بعيون مليانه دموع توجه له
متعب / بعد كلامه لنواف بلندن تغير فيه اشياء كثيرة
وبعد بنتة خلاص حس انه ملك الدنيا كلها عايش لامل بس
وصارت حتى نفسيه زينه. يحاكيها ويدلعها دام أمل الصغيره معه فهو بخير
نواف / سيئه هذه الايام
اذا كانت خاليه من حضورها
لا صوت
لاحس لها
ولا كلمة احبك
متعب /ياهلا والله
وسلم على نواف
وش فيك صاير كذا. وش الدنيا بك
نواف /عايش يامتعب كذا بلاهدف بلاشيء
متعب /شال بنته وغيروا الطاوله الصغيره
وجلسها جنبه وعطاها جواله
متعب /طلب لهم وحط رجل على رجل
متعب /وش فيك ليه الحزن بعيونك
نواف/.قصيدتك
متعب/القلب لاتعذرني فيه هههههههه
نواف/ مسميها عليها.

ونزلت دمعه من عينه مسحها بسرعة
متعب /طلب من بنته ترجع تقول القصيده
أمل / كل يوم افكر. فيك
اقول انه كثير
كل يوم يمر بي وانا ادمعك !
واستخيرك وألقى في بعادتك الف خير
بس أنا
ماني بخير إلا معك !

متعب / باس بنته الا وين عروستي.
نواف /عاد جاب سوال متعب العيد فيه
متعب /وش فيك تكلم أمل ماتعرف تتكلم عربي ماتعرف الا اللي سمعته
قول لي وش فيك
نواف / امل
متعب /وش فيها مزعلها متخانقين
نواف / يليت. امل تركتني وحيد
تخيل امل تتركني
متعب /مستحيل امل تسويها. لايكون مسوي فيها شيء موجع قلبها
نواف /امل توفت
متعب /تمزح انت ههههههههههه
نواف /لا والله. توفت تذكر لما شفتك في دبي قلت لك باسافر لندن. تعال شوف عروستك
متعب /اذكر وبعدها اختفيت انت. ماعاد اتصلت علي
نواف /قال لمتعب اللي صار
متعب كذا لحضة صمت وقف التعبير عنده
شال بنته وطلع
نواف / الوجع واحد يامتعب
على الاقل عندك امل. انا املي راحت
وطلع يمسح دموعه
مشاعل /تركت الرياض ورجعت لندن لظروف امها الصحيه

وسفرت مشاعل اكثر من تاثر فيها فهد اللي يشوف بعمته مشاعل الصوت اللي يسمعه الحضن الحنون اللي يشكي له
وخالته رحاب مننوع يشوفها فاتسكرت الدنيا بوجهه
عمته هي تتصل عليه كل يوم. بس مو زي لما كانت بالرياض وقرببه منه
بس يبكي واذا جو عيال عماته. يضحكون عليه. ويسبونه. فهد مكسور
وماااحد يمه
نواف /لما يشوف فهد. يشوف امل فا تدمع عيونه وصار يبعد عنه
امل /بعالم غير ذا العالم
نورة /بابها صح مالها ماضي ولاتذكر شيء وهذا موجعها بس تحسنت صحتها تقريبا صارت طبيعه. بس فيه برجلها زي العرجه من الكسر وبعد الرصاصه
ابو سعيد وام سعيد بنو لها بداخل الحوش حقهم. غرفه وصاله ومطبخ ودورة مياة. وسكنت فيها نورة وبنتها والحين لها سنتين
ام سعيد جالسه الصبح بالحوش وحلا وحسام يلعبون
جت نورة بالقهوة وجلسوا يسولفون
نورة /سارة ماجاتنا امس مااعرف وش فيها
الله يقومها بالسلامه
ام سعيد /اقول يانورة حنا ان شاء الله بنسافر مكة
بس لين تطمن على سارة
نورة /وش مكة
الا البزران جايين من البقاله. وصياح
ام سعيد /اخاف بس تاريخه منتهي
نورة /بشوف انا
قرت التاريخ والكلام الانجليزي بطلاقه
ام سعيد /انتبهت لها ولاقالت لها شيء
ولدت سارة وجابت ولد وابو سعيد وعايلتة سافروا مكة ومعهم نورة وحلا
اعتمروا وخلصوا كان بعد العشاء وجلسوا بالتوسعه
حلا وحسام. عجزوا فيهم بس يركضوا
قامت نورة تبغى تاخذ حلا متكيه هي وحسام عند عايله ومعطينهم حلاو
وتسولف
نورة شالتها وهي تبكي
قالوا لها بالفارسي اتركيهم يلعبو مع اطفالنا نحن في بيت الله
نورة /بلاشعور. ردت. لا ساخذهم معي وسحبت الاثنين معها
ام سعيد /سمعتها.ردت عليها. شكلها متعلمه تعرف. كلام اجنبي
ابو سعيد/ذكرتيني ابو سالم قال لي ان المدرسه اللي جنبنا تبغى موظفه تجيب اوراق تودي اوراق
ام سعيد خلنا نروح للشقه ثم نقول لها
فعلا قالوا لها
ام سعيد /وش رايش
نورة /موافقه الله يخليكم لي مابي اثقل عليكم
ابو سعيد /انا قلت لك الوظيفه على شان تنبسطين ولا انا ماني عجزان عن مصاريف انتي وحلا.
ام سعيد نبيك تغيرين جو بالدوام
جلسوا. بمكه. يومين
مشاعل /جايه مع احمد وهي داخله. تشوف ولد وبنت كبر بعض يلعبون قدامها عجبها منضرهم. شدتها البنت
عيونها كثير نزل دموعها ودخلو للحرم
أحمد /مشاعل. رجعنا
مشاعل /البنت بعمر بنت نواف لو عاشت. اه يامل. وينك ليتك تحسين فيني بكلامها امل ماره من جنبها. اللي هي نورة وشالت حلا
مشاعل /انا والله يااحمد احسها معي اشوفها باحلامي. ماني مصدقه انها توفت
أحمد/ مشاعل حنا في الحرم وانتِ بتاخذين العمره لها اكثري من الدعاء لها والله يجمعنا فيها بجنات عدن. والله ماعمري شفت مثل ام فهد الله يرحمها
نورة /من راحت جدة وهي. مبسوطه. مزاجها متغير حاول ابو سعيد ياخذها اماكن كثيره بس ماتذكرت شيء وبعد اسبوع رجعوا ابها
الايام سريعه ببابها. بطيئه بالرياض
فهد صار ماعاد يخرج من غرفة. صار عنيد حيل اي بنت صغيره يضربها حتى لو ماسوت له شيء بس اي بنت بعمر اخته النونو. لازم يضربها
غير المشاكل اللي بالمدرسه
ومع عيال عماته هو يعبر بالضرب. عن الوجع اللي يحس فيه ولانه مااحد يصدقه ولا احد يسمع له
نواف / اذا صارت مشكله هاوشه ومشى
بعالم من الحزن لحاله
العم سعود ماعاد زار القبر كل مره يتعب وتجيه كتمه صار. طريح الفراش اكثر شيء يسعده لما يزوره فهد كل اسبوع

متعب / منت راجع
صرت بغيابك وحيد
و طال ليلي
و صرت للضيقه مراجع
شي فاجع
حتى قلبي حالته
و انتَ بعيد
من يدين الهم
لصدور المواجع

متعب /له شهر مو مصدق كلام نواف
مستحيل أمل توفت كيف ماتت وانا كل يوم
اشوفها معي
لا مستحيل أمل عايشه كلهم يكذبون نزلت الدمعه من عينه
ثم ابتسم لامل اللي تلعب على الشاطي
متعب /أمل سنعود حل المساء
أمل /لا اريد اريد ان ابقى هنا
متعب / شال بنته ودخل جو الفله اخذته المربيه
ونزل تحت بالقبو
حيث ينتمي
فتحت الباب
متعب /أمل حبيبتي ترى ماني مصدق نواف يقول انك توفيتي
هههههههههه طلع زوجك ماعنده احساس مستحيل. انك توفيتي وانا احس باناسك معي اسمع دقات قلبك
قولي لهم يالغاليه أنك عايشه
انتِ بقلبي وروحي
تاركينك وحيده انا معك لاتحسين انك وحيده لاتتضايقين
ضم صورتها وبكاء اموله ترى اليوم. ماعجبتي وش مزعل الغاليه اموله
ضل ساعتين يسولف معها كنها قدامه
ثم طلع وطلب يجهزون بيرجعون للسعودية
متعب /مصعب انا جايك ابيك بجدة
مصعب / وش تقول
متعب /انا راجع السعودية
مصعب /صاير شيء اموله فيها شيء
متعب /لا اموله بخير ونايمه لا شفتك قلت لك
رجع لجدة اول شيء طلع للحرم
اخذ عمره وجلس يدعي
يارب انا راضي بقضاءك وقدرك يارب انت تعلم بمافي قلبي
يارب يسر لي ماريد افأنت تعلم حالها يارب استوعتك ايها وانت الذي لاتضيع ودائعك اللهم انت القادر المقتدر الذي على كل شيء قدير. ان اردت شيئا قلت له كن ليكون يارب بقلبي امنيه لايعلمها الا انت افكتبها لي يارب
مصعب /متعب أمل تبكي
متعب / لاتخافي انا بجانبك وشالها
طلعوا على جدة
غير ملابسة وجلس بالحديقه مع مصعب
مصعب /لي ساعتين معك قول وش براسك
متعب / أمل ماماتت انا متاكد كلام نواف مادخل براسي
مصعب /رجعنا للكلام القديم اللي ماله فايده
متعب / مصعب شوف لي رقم العقيد عبدالمحسن الحين
انا طالع للوالدة
مصعب /طيب اللي تامر فيه وش براسك
متعب /بتشوف من متى اخبي عنك شيء
طلع متعب مع بنته لبيت امه لللي انصدمت انه موجود بجدة
جلس ساعة ورجع للبيت
مصعب / حصلته ومن حظك انه هنا بجدة وجاي بالطريق
متعب كويس
جلس مصعب يلعب مع أمل الا العقيد جاي
سلم وجلسوا سوالف
العقيد عبدالمحسن /كذا ماعاد نشوفك
متعب / ههههه مالله كتب اشوفك بس ماكنت بالسعوديه ابيك بخدمة
العقيد /امرني بس تراك غالي يابوعبدالعزيز
متعب / قال له كل كلام نواف
وانه مو مصدق انها توفت
العقيد / وانا بعد عندي نفس الاحساس. انا الحين تقاعدت بس راح اشوف لك العقيد راشد وماراح يقصر
متعب / ابغى الامر بسريه
العقيد عبدالمحسن /اكيد بس لازم. نروح للرياض
متعب / بكره ان شاءالله
اتفقوا وطلعوا
الرياض
متعب/ الو. صباح الخير يام متعب
نوف / انا احلم
متعب /ههههههههههه اصحي ياحبك للنوم لي ساعة اتصل عليك
نوف/ انت متعب
متعب /يس ايام متعب
نوف/ غريبه تتكلم عربي مروق وش السالفه كيفك وكيف اموله
متعب /بخير الحمدلله. الجو جميل ماهو برد يازين الرياض اسمعي
نوف/انت بالرياض
متعب / انا بالمطار وعندي شغل ارسلت لك أمل خلي بالك منها معها مربيتها بس هي تخاف لحالها ولاتزعجينها انتِ وعيالك
نوف/ ماني مصدقه
متعب/ انا مشغول طول اليوم وقولي لسلطان يتصل علي من امس اتصل وجواله مسكر باي
رجع اتصل
متعب /اذا اماني. تبغى تشوفها اخذيها لها وسكر
نوف /الو سلطان

سلطان /يالله صباح خير وش مصحيك
نوف / متعب متعب بالرياض تخيل
سلطان /امس كان عند الوالدة بجدة وانتِ من قالك
نوف/ اتصل علي من شوي ارسل لي امل يقول انه يبغى تتصل عليه وراه سالفه
سلطان /مالنا دخل واطلعي منها اوكي ارجعي نامي
متعب ومصعب والعقيد. عبدالمحسن. طلعوا لموعدهم مع العقيد راشد
دخلوا له تكلم اول متعب
العقيد راشد /انا من البارح وشفت. القضيه والملفات كلها. موجوده. ودخلوا لقاعة الاجتماعات
بعد ساعتين
متعب / طيب ممكن يكون لصالح او اولادة وخصوصا ان باقي له ولد وقلت من شوي انه هرب من السجن
مصعب / طيب وش دخله بقضية امل
العقيد راشد /احتمال على العموم حنا قبضنا على مسفر من اسبوع وهو متهم بعدة قضايا. بس مقدر ارجع افتح ملف القضيك مره ثانيه الا بطلب من اهل المتوفيه
متعب /متاكد انها عايشه مقدر اقول لزوجها او اهلها وحنا. ماعندنا شيء يثبت انها على قيد الحياة
العقيد/عبدالمحسن صحيح للحين حنا مامعنا اي دليل على موتها او حياتها
طلع متعب ومصعب
مصعب /تصدق تحمست انا
متعب /ههههههه من اللي من الصبح مزعجني اني احلم
مصعب/ انا. بس اهم شيء اشوفك تبتسم وبخير
نورة /مبسوطه بوظيفتها حستت باستقاليه وهي تشيل هم. انها ثقيله على عايلة ابو سعيد
لما جاتهم بالمستشفى شالوا منها القلب حق اللسلسال عطوه الشرطه
الشرطه عمموا عليه بكل ابها وكل محلات الذهب قالت ماعندها زي هذا ولا احد عرف الكتابه اللي عليه
وبعد ماخرجت سلموه الشرطه لها
وهي بدورها حطته عند ام سعيد وكان دايم لغز لها
ايام عاديه مرت. على نوره وحلا اللي صاير قمر.
والرياض ماشيه الايام برغم حزنها اليوم كملت أمل ثلاث سنوات. من الحادث
متعب /معك انا جايك الحين
الو /مصعب وينك ابيك الحين
مصعب من شوي طالع منك وش صاير
متعب / أمل عايشه امل عايشه
مصعب رجع له وطلعو لعقيد راشد
العقيد راشد /سلم عليهم
وجلس وجابوا له ملف
زي ماقلت لك مسفر اعترف انه اخذها من الرياض وقال تاريخ اليوم والساعة
ثم اخذوها لشمال جدة بمزرعة وتنقلت بعدة مواقع وتعرضت للتعذيب
متعب /جعل يدينهم للقطع
العقيد راشد/ ثم هربت
متعب / وين راحت
العقيد راشد /ههههه ممكن تنتظر لين اخلص
متعب /انا اسف
العقيد راشد / مسفر اعترف انه اخر ماشافها بابها وسكت
متعب / ابغى اشوف الحيوان ذا
العقيد راشد / كانت مصابه بعدة طلقات. غير وضع الحمل ف وضعها سيء واكيد مانجت من حادث السقوط
متعب / وش تقول. لا لا اكيد فيه غلط
مستحيل تكون توفت اعرفها قويه لا لا مستحيل. تضعف مستحيل بعد كل ذا تطلع متوفيه
الملازم نايف / ياطويل العمر انا بنفسي حققت مع المدعو مسفر
اعترف شافها وهددها وسقطت من جرف وكانت جريحة وغرقانه بدمها وكانت على على انفاسها الاخير وتركها
متعب / لا لا. بعد ساعة هدى. شوي وطلب يشوف مسفر ذا
دخل له / ضربه متعب وين أمل اعترف ياحيوان
مسفر /ماجاوبه
متعب /رجع ضربه
مسفر /ماتت وشفيت غليلي منها مصعب والملازم نايف سحبوا متعب من مسفر بعد ماهجم بكل قوته عليه
متعب /أمل عايشه مستحيل.
مصعب مشينا لابها امل هناك قلبي يقول امل عايشه ماعلي من كلامهم قلبي يقول امل هناك وقلبي عمره ماخيبني
مصعب نروح ابها بس اهدى
نواف /نفسيته مره رايحه فيها. ماعاد يخرج من البيت. والا سافر
فيصل /نواف وش فيك رجعنا واللي يرحم والديك قول لي وش فيك
نواف/ امل زعلانه مني يافيصل
فيصل /خذاه على قد عقله
افا وش فيها ام فهد عليك. وش انت مسوي بعد
نواف /فيصل انا ماامزح انا لي شهر اشوفها كل يوم احس بصوتها معي. احس بانفسها حولي
فيصل/ نواف. اذكر الله تراك. هالايام مقصر وشايفك تشرب حرام ترى
نواف/ ابي ارجع للرياض
فيصل/ ارتاح بحجز وارجع لك. روح نام
تركه فيصل حجز ورجع لنواف الا نام
جلس بالصاله اللي فوق بيت نواف بلندن. ماتغير فيه شيء
هاذي صور امل. وهاذي العاب فهد
فيصل / وقف عند عند الكتب ويناظر فيها الا صوت نواف
راح له مسرع.
فيصل /بسم الله عليك وش فيك
نواف /امل امل مسكت يدي والله تبغاني اجيها فيصل والله احس بحراره يدها فيصل صدقني امل كانت هنا امل امل. تعالي. انا صحيت
فيصل /ضمه بقوه ونواف يرجف ودموعة تنزل وضربات قلبه بسرعة تضرب
ضل فيصل معه لين هدا وحكا له الحلم. اللي. تكرر معه. ثم فيصل صار يقرا عليه قران لين رجع نواف ينام
فيصل./انهبل من الرويا اللي شافها نواف

واتصل بليله على مفسر احلام مشهور وقال له الرؤويا
صديقي زوجة متوفيه يشوفها لبسه ملابس بيضاء وتمسك يده وتقول تعال. والمكان اخضر ويحس انها تمسكه صدق
قال الشيخ / الحلم والله اعلم له تفسرين
يا صديقك وفاته. قريبه وزوجة في الجنة وتبشره انه معاها
فيصل /والثاني ياشيخ
الشيخ /الثاني انتم متاكيدين انها توفت
فيصل /حنا استلمنا الجثه من الشرطه ومعها خاتمها مانعرف
الشيخ /احتمال تكون عايشه. وانها بمكان اخضر وتبغاه يجي لها
فيصل /مااهتم. بالتفسير الثاني
كان كل خوفه على نواف. انه يفارق. الحياة.
اول ماوصل الرياض من المطار سافر على جدة ومن جدة خذاه للحرم
وجلس معه.
خلاه يترك الدنيا كلها ويرجع لله
وكان حياة نواف بين صلاة وقراءات قران واستغفار وتسبيح
ويوزعون صدقات بالحرم

جميعك لي
كأمانةٍ يحملها صدري أحتفظ بك
وأحتفظ بإسمك بين دعواتي
أحبك كما لو أنّ الحب لم يُخلق بقلبي
الاينبض لك وحدك

ااهات 13-02-16 08:42 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت التاسع والخمسون
مفقودتي فاقد وعذب الحياة مفقود
ويشرق بروحي ويل لليل يضوي بي
وحلو الليالي مات واحيا ليالي سود
والويـل طاغي آهـ للصبح يطوي بي



نورة /ام سعيد انا طالعة للدوام ونيمت حلا بالغرفة
سارة تقول نطلع العصر للحبله وش رايك
ام سعيد / ماعليش منها وش رايش نطلع للسوق
نورة /لا خلينا نطلع معهم بعدين نطلع للسوق
ام سعيد / طيب بجهز لكم الحلويات ولارجعتي من الدوام جهزنا غدانا وطلعنا
نورة / ماراح اتاخر اليوم المديره تقول مافيه شغل كثير ارجعي بدري
ام سعيد \ الله يجزيها الخير بنت عميشه والله ماتقصر
طلعت نورة للمدرسة
مصععب / لنا اسبوع ومااستفدنا شيء
متعب / التحقيقات شغاله ولاتنسى القضية قبل ثلاث سنوات مو توها اليوم
اموله زعلانه مني لاني تاركها عند خالتها
مصعب /اشتقت لها مره
متعب /ههههه خلنا نطلع لنايف تاخرنا عليه
نورة / طيب راح اجيبها الحين اقدر اطلع بعد مااخلص الاوراق ذي
المديرة / تقدرين تطلعين
طلعت نورة للمستودع اللي بالدور الثاني تجيب الاوراق اللي بكرتون
فتحت الباب ودخلت دورت بين الكراتبن اخير ذا الكرتون المطلوب
جابت كرسي وطلعت فوقه
تحاول تسحب الكرتون بس الكرتون ثقيل مره حاولت تثبت رجلها بالرف وتسحب الكرتون
بس االادراج كلها انسحبت عليها وطاحت على امل

المستخدمة ام مفرح كانت قريبه من المستودع وسمعت الصوت وجت بسرعة
وشافت الحادث نورة تحت اكوم الاوراق والدم نازل صرخت وتجعت المعلمات والبنات صاروا يصارخون بسرعة جا الاسعاف
والشرطه معه اخذوا نورة للمستشفى
ابو سعيد /انا جايكم الحين
ابو سعيد /طلع بسرعة للمستشفى

أمل /دخلوها بالعناية المركزه وقفوا النزيف ودخلت بغيبوبة
العقيد عبدالرحمن / فيه ثلاث اصابات بتاريخ اللي قلتوه
ثنتين توفوا. وحده كانت بغيبوبه وكانت حالتها حرجة
متعب /اكيد هاذي امل
مصعب / اهدى يمكن ماتكون امل
متعب /انا متاكد قلبي يقول امل وش صار عليها
العقيدعبدالرحمن / راح نطلع الحين للمستشفى ونسال بادرارة المستشفى
متعب / وكم يطول البحث عن الحاله
العقيد عبدالرحمن /ان شاءالله مايطول كثير
طلعوا على المستشفى
وفعلا وافق المدير انهم يبحثون بالملفات وعدهم ان البحث مايطول
وطلعوا
متعب / I miss you very much
أمل /I love you so much I want to stay with you my aunt says I miss
مصعب /ههههههههههه. والله احلى ملكة وشالها
متعب /اخاف جننتها نوف اعرفها. ماقدرت اتركها اكثر
مصعب /فديت الاموره
I hope spin with me amusement park
أمل /No
مصعب /ههههههه ماعطتني وجهه
متعب / شالها وطلعوا تمشوا بابها
والله جميل الجو هنا اليوم زحمه شوي لان الويكند
مصعب /والله من حينا هنا والحو خيال. نايف اتصل علي يقول موعدنا السبت
متعب / اليوم الاربعاء باقي يومين تدري اني احس اني قريب منها
بس الليون مدري وش فيها زعلانه علي ههههههه ماحكتني
في غيابك ك هالعالم يغيب
والثواني في غيابك واقفه
واحلى الاماكن جوها بمدك كئيب
وابتساماتي للخلايق ناشفه

مصعب /الله يخليك بلاش الحزن
متعب /ماني حزين أمل معي
يوم الجمعة
متعب /مصعب. ماصارت نوم طلعت ورجعت وانت نايم
مصعب /ياربيه ازعاج وش وراك انت ليه تصحيني ونزل بنتك عني
متعب / ياشر لبنته وصارت تعضه
مصعب /ارحموني خلاص اموله ويبكب
طلعوا وتمشوا بابها والجو غيم
مصعب /لنا ساعة ندور وين
متعب / انزل
نزل متعب لجرف صغيروقف
مصعب /اطلع ليه واقف عنا وش فيك
متعب /كمل يمشي بالشارع
ثم طلع لمصعب وامل
مو طويل الحمدلله.
مصعب / وشهو
متعب / هذا المكان اللي طاحت منه أمل
شفت كيف قلبه قاسي
مشينا للمستشفى
مصعب/ اول خلنا نصلي المغرب ثم نطلع
نزلوا للمسجد القريب من المكان
جلسوا بالمجسد متعب انشغل يقرا لبنته قران ومصعب يقرا بعد
دخل اقامة الصلاة. كان جنب متعب ابو سعيد واخوه حميد
بعد الصلاة اتجه متعب ومصعب للمستشفى
الملازم سعيد / اخذ أمل الصغيره للملاهي
الملازم نايف /بوقتكم عندي لكم اخبار حلوه
متعب /بشر
الملازم نايف / اول شيء تفضلوا اجلسوا
المريضه اللي قلنا عنها رجعت للمستشفى يوم الاربعاء وهي الحين بغيبوبه

بس الدكتور يقول انها موقته واي وقت راح تصحى. اخذنا البصمات وارسلناها للرياض على شان تتطابق
متعب /انا متاكد انها امل
طمني عليها
الملازم نايف /لاتخاف الدكتور فهد راح يجي بعد ثلاث ساعات تقدر تقابله وتعرف منه كل شيء عن الحاله من اول مادخلت للمستشفى لحد الحين
مصعب /بس كيف نتاكد انها امل
الملازم / لين تطلع نتايج البصمات او تصحى او انتم تتعرفون عليها
على العموم انتظروا لين يجي الدكتور فهد
انتظار
مصعب متوتر. عكس. متعب اللي مروق. على الاخر ويشرب له قوه ويتابع الاسهم على جواله
مصعب / متعب الله يخليك الحين بندخل للدكتور مابي تتضايق اذا طلعت مو أمل
متعب/ههههههه انا متاكد انها امل احس فيها تحاكيني
امش
دخلوا للدكتور فهد
سلموا عليه
الدكتور فهد / قالوا لي عنكم شرح لهم وضع المريضه من اول مادخلت لهم من ثلاث سنوات لين جاتهم قبل يومين
متعب /انا متاكده انها امل بس مقدر اقول لاهلها شيء الا لما نتاكد. وتصحى ان شاءالله اشكرك على كل شيء ان شاءالله بكره نرجع وتكون صحت
الدكتور فهد /ان شاءالله اليوم حركت يدينها وذي اشاره كويسه انا اعتقد احتمال كبير انها ترجع لها الذاكره
متعب /ان شاءالله ترجع لها ذاكرتها وتقوم لنا بالسلامة
طلع مع الدكتور فهد لغرفتها
متعب /مصعب انا خايف وبعد مايحق لي ادخل لها صح
بتصل بنواف يجي يشوفها
مصعب / نتصل نقوله ايش اننا عندنا وحده نشك انها امل زوجتك

واذا ماطلعت امل هو يعرف انها متوفيه
متعب /طيب مقدر ادخل لها
اتصل. متعب بجوال نواف
بس جواله مقفل
نزل مع مصعب وصلوا العشاء وصلى استخاره. انه يدخل لها
وقرر
ودخل متعب بخوف ماله اخر اول مادخل مع باب القسم وهو دموعه تنزل يحس بانفاسها قريبه حتى عطرها ابتسامتها صوتها كلها صارت بذاكرته حس انها ماسكته من يده ولا احتاج احد يرشده للمكان ولاسريرها
وقف ورى الحاجز الزجاجي
كانت نايمه زي الملاك ماحس بنفسه الا يسجد لله شكر ودعاء بالسجود
وطلع
وعلى المصلى اللي تحت صلى شكر لله ودعاء من قلب وطلع
مصعب /خوفتني اهدى
متعب /امل والله امل يامصعب. الحمدلله الحمدلله مشينا نوزع لها سلامه ولا شيء مدري وش اسوي من الفرحة
طلع متعب فرحان اخذ بنته وصاروا يحولون على الجمعيات اللي بابها كلها.
متعب /سعيد اسمع ابي من بكره تشوف لي ارض ابغى ابني فيها جامع كبير
الملازم سعيد/ ان شاء الله الله يديم عليك السعادة ولايحرمنا من فرحتك ابد
متعب /اتصل لين داخ على نواف ونفس الشيء مسكر جواله
ارسل له القصيده ذي
ياكثر شوقي كل ماحل طاريك
شوقي تحدى كل الاشواق. فيني
ياكثر حبي لك. وياكثر ماغليك
وياكثر ماحيرت دمعه بعيني
ياكثر ماضحك معك وياكثر مابكيك
وياكثر ماشوفك بنومي تجيني
ياكثر ماودي اضمك واحاكيك
ويليت لو تشبك يديك بيديني
حتى بحلم الليل صوبي اراعيك
ولجا الصباح اقول وينه ويني
ياكثر ماقالو لي الناس وش فيك
ارفق بحالك قلت يالله تعيني
ياماخذن قلبي عساالله يهنيك
خذه فداء قلبك وذاك الجبيني
‏واوصيك يانواف في خلي اوصيك
‏‏خلي سكن في وسط قلبي وعيني. ***

متعب / وصاتك أمل يانواف حطها بعيونك

*** ل خالد بن ناصر الرشيد

ااهات 13-02-16 08:43 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(االستون)
أنتِ الحياة


إختصاري
وإختصارك “كلمتين” ..
أنت أنا”
والباقي أنفاس وجَسَد !
قلت: أحبّك
كثر ما عاش الحنين ..
وعشت أحبّك
كثر ما مات الوعد !

الساعة الثالثه فجرا
فتحت أمل عيونها
أمل / الحمدلله انا بالمستشفى اي ياراسي
صارت تبكي وتصيح خايفه حيل لاتقرب مني ابعد عني

دخلت الممرضه وشغلت كامل الانارة سوت تحليل دم وهي تبكي
امل /بعدي عني ابي الشرطه راح. يذبحني وصارت تبكي وتصارخ
النيرس /دكتور فهد الحق المريضه اللي بغرفة 200 تبكي وتبغى الشرطه
الدكتور فهد/. من متى صحت
النيرس /من ساعة وحنا نهدي فيها
الدكتورفهد /انا جياكم
اتصل بالشرطه. وبسرعة للاهم عندهم
دخلو لامل وقالت لهم من اول مااخذوها من الرياض لين ابها
اخذوا بصماتهاا وافتحوا التحقيق. بس كلام امل من ثلاث سنوات
عطوها مهدي ونامت
والمستشفى انقلب فوق تحت. وحطوا كل القسم تحت الحراسه
اتصلوا بالرياض وطابقوا كلام امل مع الملفات هناك
مصعب /متعب اصحى الحق الدنيا مقلوبه فوق تحت
متعب / فديت اللي حست فيني وصحت
مصعب / ايه صحت ورجعت لها الذاكره وطلبت الشرطه
نايف اتصل. علي من شوي وقال انهم ارسلوا كل اقولها
متعب /كيف خلني اكمل نومي
مصعب /وش البرود عندك
متعب / وش تبغى اسوي بانتظر لين يجي نواف مااقدر ارجع للرياض ولا اقدر اروح للمستشفى اعرف نفسي بتهور وادخل لها ف افضل انام
خل اموله معك
ورجع نام
مصعب /غريب. انا طالع
الرياض
حاله استنفار بعد ماتطابق البصمات
اتصلوا على جوال نواف بس للاسف مقفل
فيصل / نواف لازم نرجع للرياض
الضابط حمد اتصل فيني يبغاك ضروري مااعرف ليه يقول جوالك مسكر
نواف/ ليه يبغاني
فيصل /مااعرف بس يقول انهم فتحوا قصيه امل وفيه اشياء جديده لازم تطلع عليها
نواف /الحين صلاة المغرب بعد الصلاة نطلع جدة
بعد الصلاة على طلعوا على جدة ومنها للرياض وعلى الشرطه
نواف/ وش صاير
الضابط حمد / اول مهد له بالاحداث ثم
فيه مريضه بمستشفى ابها تدعي انها أمل عبدالله …وانها زوجتك
نواف/أمل
العقيد راشد/كمل باحداث المريضه
فيصل /شاف نواف مصدوم كمل اسئله واستفسار وطلعوا
نواف / فيصل شوف لي طياره لابها
فيصل / مافيه بكره ان شاءالله نطلع لابها انت الحين منهار وبعد لازم نفكر
اخذ نواف وعلى بيته
بعد ساعتين
نواف / طيب ناخذ محمد معانا بعد اخته انا مقدر اتحمل ترى
فيصل / تاخذه معنا بس انت نام الحين. لاتطيح علي وابلش فيك
ماني ناقص انا
ومن رايي ناخذ فهد بعد بس مانقول له شيء اذا طلعت امل اكيد تبغى
تشوفه
نواف /مااعرف
نامو بعد الظهر
نواف اتصل بمحمد
نواف /الو السلام عليكم
محمد / هلاوعليكم السلام وش صاير بالدنيا متنازل ومتصل علي
نواف /محمد ابغاك ضروري تجي للمطار
محمد /فهد فيه شيء وش فيك
نواف / حنا بخير لاجيت. علمتك انتظرك بالمطار ترى بتجي معي ابها
لاتقول لاحد
وسكر
اخذ فهد وطلع مع فيصل للمطار
وانتظروا لين جى محمد
بالطيارة
نواف. قال لمحمد كل اللي قالوا لهم الشرطة
محمد/ انت متاكد ولا تحلم ولا شارب شيء
فيصل /الكلام صحيح وش مودينا ابها له. ان شاء الله تطلع ام فهد
ابو سعيد جى للزيارة مع سارة وام سعيد
بس لقوا الدنيا شرطه وممنوع اصلا احد يدخل القسم كله.
ام سعيد /يابو سعيد وراهم منعونا نبي ندخل لنورة نتطمن عليها
ابو سعيد / اجلسوا بروح اسئل وش السالفه
راح للدكتور فهد ويعرفه وقال له ان نورة رجعت لها ذاكرتها وان اسمها امل وقال له من هي امل. وممنوع الزياره ولازم يجيب حلا.
ابوسعيد / وليه اجيب حلا
الدكتور فهد /اهلها بيجون ولازم. نسوي لها تحاليل. وذا مو مني ذا من الملازم نايف
ابو سعيد ان شاءالله
وطلع
ام سعيد /وش قومك
ابو سعيد /مافيه زيارة طلعنا. مشينا وبعد لازم ارجع بحلا
بالسيارة
سارة / علمنا وش فيك
ابو سعيد /ام حلا رجعت لها الذاكره وقال ان اهلها بيحون ولازم يرجع بحلا. نزلهم بالبيت واخذ حلا وطلع للمستشفى
نواف ومن مطارابها الى المستشفى
بس جلسوا اول مع الملازم نايف والعقيد عبدالرحمن
وقالوا لهم كل شيء
فيصل /كان جالس مع فهد برى ولما طلع نواف ومحمد قرب لهم
نواف /انا طالع مع محمد.
فيصل /خلك قوي
طلع محمد ونواف والعقيد عبدالرحمن
جلس فيصل وجنبه. فهد
جا رجال مع الملازم نايف ومعه بنت صغيره وجلس جنبهم
فهد /هادي يتفرج على جواله

فيصل / يتفرج على خلق الله بس لفت نظره ذا البنت الصغير. تركض وكل كل مره يرجعها ابوها ترجع تركض شقيه حيل
فيصل/ههههههه الحمدلله فهد مشغول عنك ولا صفكك.
شوي فهد مل من جواله راح وشرى له ماء ورجع جلس وجلس يتفرج على البنت شادته
ثم قام وراح شالها ورجعها عند ابوها وكل مره تركض يروح ويشيلها
فيصل / غريبه فهد ماضربها مو بالعادة كل بنت ضاربها.
فيصل / فتح موضوع مع ابو البنت وجلس يسولف معه
فهد /اخذ حلا وراح للبقاله وشرى لها عصير وتعلقت بلعبه واخذها لها
ورجعوا
ابو سعيد / حلا اجلسي عيب ازعجتي الوالد
فهد /لا ياعمي تعلقت حلا بفهد
وصار يلعب معها
فيصل /احسبها بنتك
ابو سعيد /هي بنتي بعد. حنا جايين على شان تشوف حلا امها
فيصل /وانا جاي مع اخوي وذا فهد ولد اخوي. جايين من الرياض
على شان ام فهد قال له اننا نحسبها. توفت وقالوا لنا انها هنا
الملازم نايف / ذي غرفتها
نواف /محمد انا مقدر ادخل ودموعه تنزل. رجليني ماعاد تشيلني
جلس على الكراسي اللي قدام الغرفة
محمد/طيب اهدى ترى انا بعد خايف ماتكون أمل
نواف /يارب
دخل محمد وهو مرتبك ونفس الوقت خايف
كان بينه وبين السرير. ستاره
محمد/السلام عليكم
أمل /عرفت الصوت محمد ايه ذا صوت محمد اخوي صارت تبكي
محمد محمد انا امل محمد
محمد /يابعد قلبي ذا الصوت فتح الستاره بسرعة وضمها يبكي
الحمدلله الحمدلله
أمل / انا حيه. يامحمد. مامت وهي تشاهق من البكي بحضنه

محمد / والله انتِ اختي امل الحمدلله. ماني مصدق مسح دموعها وضمها مره ثانيه. نواف. معي. بطلع له يارب لك الحمد الحمدلله. انه. حماك وطلع
محمد /نواف نواف امل امل تنتظرك ادخل لها مسكه بيده ونواف مو مصدق دخل الا امل بوجه ضمها لصدره بقوه
بكي وجع كل الايام اللي راحت
رفع وجههها صار يتامل فيها مو مصدق انها قدامه وعايشه
أمل / نواف انا عايشه مامات
نواف/الحمدلله ماني مصدق انك قدامي قلت لهم انك مامتي محد صدقني
رجع ضمها يبكي
محمد /بعد ماهدى. الو يابو بدر
فيصل /هلا بشر
محمد/ ابشرك امل اختي عايشه الحمدلله نواف عندها الحين
فيصل/الحمدلله على سلامة ام فهد وقرت عيونكم الحمدلله
سكر ومسح دمعه نزلت منه فهد. انتبه له
فهد /عمي
فيصل /ضمه. بقوه فهد امك عايشه يافهد ماراحت وتركتك.
فهد صار يبكي ابغى اشوفها
وحلا شافت فهد يبكي وقفت جنبه تبكي
نواف / والله. مافيه حياة بدونك محنا عايشين
انتِ الحياة
أمل / نواف انا معك
عطوا نواف مهدي لانه مره منهار
فيصل طلع مع فهد وجلسوا مع محمد
فيصل / ليه ممنوع ندخل
محمد /الدكتور داخل
الملازم نايف / الو مصعب انا عندهم الحين
مصعب /كيف الاخبار
الملازم نايف/ الحين زوجها عندها واخوها ومعهم ولدها
وبعد حصلنا البنت والحين معي

مصعب /الحمدلله ممكن ترسل لي صورة البنت
الملازم نايف / بعد شوي ارسلها لك
مصعب/ماقصرت
الملازم نايف /ابو سعيد الحين تقدر تاخذ حلا لفوق وتنتظر لين يستلمها منك العقيد عبدالرحمن
اخذ ابو سعيد حلا وطلع فوق تكلم مع العقيد عبدالرحمن وكمل الاوراق ووحلا تعلقت في ابو سعيد تبكي ومشى للقسم ومعه العقيد عبدالرحمن وجلس جنب فيصل
فيصل /جابوك هنا
ابوسعيد/ اي والله. الحين بياخذونها لامها وبشر انت. وش صار عليك
فيصل /الحمدلله طلعت زوجة اخوي والحين هو عندها
حلا من شافت فهد وهي ساكته وتبغاه يلعب معها بس هو ماعطاها وجهه كل همه يدخل لامه
فيصل /فهد. شالها شوفها تبغاك
فهد /ماابغى ابي ادخل لماما
طلع الدكتور فهد. وقف يسلم على ابوسعيد ودخل فهد لامه
محمد نزل يتشري ماء وشاهي
بقى فيصل. مع ابو سعيد. وعرف فيصل ان ابو سعيد هو اللي انقذ امل والبنت ذي. بنتها حلا
فهد / وقف منهار يبكي ماقدر يستوعب انها صدق قدامه
أمل /فهد تعال انا عايشه لاتبكي
ركض وطلع لها على السرير لاعاد تتركين فهد
فهد مو عايش لا تتركيني ثاني مره اخذيني معك
أمل /ماراح اتركك ابد
فهد / فهد مو بخير بدونك لاتتركيني ياماما انا مااعرف اعيش بدونك
محد يحبني ولا احد يفهمني غيرك ارجوك لاتتركين فهد
أمل /فهد لاتبكي ماراح اتركك خلاص وعد يافهد مااتركك
وضمته لين هدت وهدى
نواف /ضمهم أمل محنا بخير. بدونك
بعد ماهدوا

نواف شال فهد وجلسه جنبه
أمل /ليه
نواف /ارتاحي انتِ مابي تتعبين
طق الباب وطلع نواف وقف بالباب
العقيد عبدالرحمن / عطاه حلا ودخل
نواف/بسم الله عليك فديت روح أبوها ودنيته
الحمدلله لله انك عايشه
انتِ دنيتي وروحي وكل شيء ويبوسها
نواف/فهد شوف اختك كبرت الحين
فهد/اختي النونو حلا
نواف /كيف عرفت اسمها
فهد انا من جينها هنا وانا العب معها
حلا صارت تبكي ماتعودت على نواف وخايفه من كثير مايبوسها ويرفعها
اخذها فهد. وسكتت
حلا /تحسبه ماجد ولد ابو سعيد لانه كبر فهد
فهد /لاتبكين انا فهد
نواف/ أمل ذي بنتي حبيبتي كانت معك طول الفتره اللي فاتت
أمل /صح رجعت لها ذاكرتها بس نست اللي صارت بعد مافقدت الذكره صار عندها تضارب في الاحداث
صار نواف يسولف. لها ونسى محمد وفيصل
فيصل /اقول من لقى احبابه نسى اصحابه. لنا ثلاث ساعات ملطوعين هنا
حتى ماارسل ولده لنا مشينا نطلع بس
محمد / مشينا مهوب يمنا
ههههههههههههه
طلع محمد وفيصل
متعب /مصعب. رجعنا للرياض
مصعب / اخيرا اقتنعت
متعب / بس ابي اتطمن عليها والحمدلله تطمنت
مصعب /اقول مارد عليك نواف
متعب /لا تاخرنا على الطيارة
نواف /حياتي نامي لازم تنامين

أمل / ان شاءالله
نامت أمل. ونواف شال حلا اللي تبكي ونزل تحت يدور فيها
قبل. الفجر
امل/ نامت
نواف /اخير جننتني معها
فديت دلوعة ابوها.
أمل / نيمها عندي هنا
نواف /لا ارتاحي بنيمها مع فهد الغرفة صغير لازم نغيرها
اشتقت لك كثير باسها وصحى فهد ونزل يصلي الفجر
بعد الصلاة نواف الو فيصل
فيصل / اخيرا تذكرت اني جاي معك
نواف/ اسمع ابيك تروح مع محمد وتشتري ملابس لبنتي وبعد اشتري لفهد غيار
فيصل / بعد. على الاقل اعتذر من زينك انت وبنتك
نواف / فيصل
فيصل / ابي اشوفها. ان عجبتي. شريت ولا ماعلي منك
نواف/ نايمه بحضني هههههههه
فيصل / ابي اشوفها
نواف /صورها وارسلها
فيصل / مهيب شينه
نواف /من زينك انت وعيالك الا مزيونه فديت قلبها
فيصل / الله يخارجنا منك انت وبنتك
نواف /لا اشوفك الا جايب لي الملابس قبل الظهر ابيها
نام ماعاد حس بنفسه
فهد نام ووصحى يسولف مع امه
فيصل /محمد بعض الناس يبغانا نشتري ملابس لبنته
محمد/ وين نشتري له الحين كل المحلات مسكره
فيصل /ويتشرط بعد
نزل محمد وفيصل سوالف وافطروا
وطلعوا تقريبا الساعة 9

فيصل /محمد. تعرف ابها
محمد/لا. من زمان ماجيتها وين ندور الحين
ساعة وهم يدورون. اذا حصلوا محل مايقون فيه شيء زين
والمحلات مسكره
فيصل /تعب انا
محمد / مالقينا شيء
في مناقشتهم الا ذا ابو سعيد يمشيء وشاف فيصل وعرفه
ابو سعيد/ السلام عليكم
صباح الخير يابو بدر
فيصل/هلا وعليكم السلام صباح النور
ابو سعيد /كيفك اليوم وش اخبارك
فيصل /الحمدلله بخير ادور لي محل ملابس اطفال ولا اعرف شيء هنا
ابو سعيد/هههههه. ابد انا. موجود وادلك. تبي من الغالي ولا من الرخيص
فيصل /اكيد من الغالي
ابو سعيد /وصلت تفضلو معي للمحل بتصل بصديقتي يفتح لكم محله
وراح فيصل مع محمد لمحل ابو سعيد وجنبه محل اطفال. فتحه لهم
فيصل /اسمع انا بختار لفهد تخصصي عيال بس بنات مااعرف انت اختار عندك خبره
محمد /ههههه من قال صح عندي بنات بس ام عبدالله هي اللي تشتري كل شيء
فيصل /مالي دخل تصرف تراها بنت اختك بعد. يازين العيال بس فديت
عيالي بس
محمد /ههههههه واللي من شافها وهو يسمي عليها ويبوس الجوال منهو
فيصل /هههههههههههه خلنا نخلص قبل الظهر
محمد اختار فساتين وجزمات وبجامات
اتصل بخلود
الو
خلود /هلا وينك انت
محمد /ياربيه قلت لك. امس مسافر مع العيال. انتم طيبين

خلود/الحمدلله بخير بس خوفتني تطلع بسرعة حتى ملابس مااخذتها
محمد/ههههه مافيه شيء اسمعي
خلود/سم
محمد /الحين البنات. وش يلبسون يعني وش نشتري لهم بشتري لبنت صديقتي ومدري وش اشتري
خلود/هههههه ترى عادي تقول تشتري لبنتك ماعلي منك
محمد / لو متزوج قلت ولا علي منك اخلصي علي ابي اشتري قبل الظهر
خلود/كم عمر البنت
محمد/ثلاث سنوات
خلود/اشتر لها فساتين وملابس داخليه جزمات نعومه صغيره ولا صندل
وبعد فيونكات. واكسسورات اطفال وحط معها لعبه وغلفوها بصندوق وردي وحط معها لعبه
محمد /والله معرف ذا اللي تقولين بس بسال المحل يااني بلشت يازينك بس
وسكر وصار يحوس مع العامل. يدورن
فيصل /خلصت
محمد /طلع لي مليون شغله لازم اشتري ساعده فيصل
فيصل /اقول نسينا ذا وش اسمه حق الاطفال لازم نمر صيدليه
محمد /وش باقي. كل شيء اخذنا
فيصل /ههههههه باقي بامبز الا نشتري حليب ولا كبرت
محمد /انت صاحي
فيصل /مدري من شفتها وضايعه علومي ههههههههه
ابو سعيد /ان شاءالله حصلتوا كل اللي تبغونه
فيصل /ماقصرت والله اخذنا الله يسعدك
ابو سعيد / وين تبغون اوصلكم
فيصل /مانبي نتعبك باخذ تاكسي
ابو سعيد\افا ماتروحوون معه وانا موجود
فيصل / اجل ابي صيدليه ثم للمستشفى
طلعوا وسوالف لين المستشفى
فهد نازل يشتري مع حلا عصير الا فيصل ومحمد داخلين
فهد /ركض سلم وشال مع عمه فيصل الاكياس
حلا من شافت ابو سعيد وهي تركض له شالها وجلس مع فيصل سوالف

محمد /طلع مع فهد فوق
محمد /السلام عليكم صباح الخير. شاف نواف نايم
قرب لامل ويسولف لها
محمد /لايكون ازعجتك
نواف /لا مابه ازعاج صحيت من ازعاج فهد فوق راسي وين حلا
فهد /مع عمي فيصل
محمد/ جبنا كل اللي تبغى
جلس نواف يتفرج بالاكياس. ماشيء حالها
محمد /بعد
فيصل /السلام عليكم
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك يابو بدر. كيفك وكيف عيالك وموضي
فيصل /كلنا بخير دامك بخير الحمدلله انك بخير وعافيه
شوفي تراني. طقت سبدي من نواف اخذيه ابي اخذ اجازه منابي اتفرغ لعيالي
نواف/ ماني ميت عليك
فيصل /بعد والله ترى جيتي على شان ام فهد ولا انت ماتستاهل.
ام فهد بالله. ترى من الصبح وانا ادور بابها على شان نشتري
محمد/لا وماعجبته بعد
نواف/من زين ذوقكك انت عاد بعذرك ماعندك بنات بس محمد ماهقيتها منك
محمد /احمد ربك بعد
امل / ماقصرتوا
فيصل / انتِ الذوق كله شوفيني تارك عيالي ومشاغلي وبس مقابل وجهه
ويسب بعد
نواف/ماطلبت منك وصاجني عيالي وعيالي
امل /فيصل على شاني تحمله
فيصل / اكيد على شانك ولا
نواف /فيصل

فيصل /وش فيصل. اسمعي يام فهد والله كنت ناوي ان جتني بنت اسمعها امل عاد حظي عيال بغير بنت بعض الناس اللي مزعجنا عليها
أمل /هههههههههههه كم عيالك. الحين
فيصل /تعرفين بدر
وسمينا على بعض ناس وهو مايستاهل نواف تراني من الحين خاطب حلا له
وعندي نايف وعبدالرحمن
امل /ماشاءالله بسم الله عليهم وانا زوجته ههههههه
نواف/لاوالله تزوجين بنتي لولده معصي
محمد /اختي وموافقه والعروس تعلقت بعمها خلاصنا انتهت الخطبه
وجلس فيصل يعاند نواف ومحمد يزيده
فيصل /نواف نسيت. ترى ابو سعيد تحت اللي انقذ امل
كله منك انت وبنتك
نزل فيصل. مع نواف
محمد /جلس مع أمل شوي ونزل
نواف /سلم على ابو سعيد وشكره على اللي سواه
وبعد اتصل عليه الملازم نايف وطلع لهم
الملازم نايف / العقيد عبدالرحمن يبغاك
نواف/ فيه شيء. جديد
ودخل للعقيد سلم
كمل نواف باقي اوراق امل. وعرف ان اللي فتح القضيه واللي
عرف امل اول واحد متعب واتصل عليه العقيد راشد من الرياض بعد
هناه بسالمه أمل وبعد نفس الشيء قال اللي سواه متعب
طلع نواف من عندهم معصب واصله معه
فتح جواله الثاني
الا يشوف الا تصالات كثير. فتح الوتساب الا نفس الرقم وعرف انه متعب
لانه معرف بنفسه اول شيء وكاتب له ان امل بالمستشفى بابها وقرى القصيده
ودخل. على امل الا هي نايمه
فهد /بابا انا تعبت
نواف/ روح ابوها ودنيته تعالي هنا. ححمها مع فهد ولبسوها

صحت امل /. وش تسوون
فهد /ماما حطيت لها فيونكه
أمل / انت الكبير ابيك تنبه لها
نواف / ماشروا لها شرابات والملابس كبيره عليها
أمل /عادي لاتدقق
نواف /لازم بطلع بعد الصلاة اشتري لها
واخذها معي
أمل /انتبه لها
نواف/لاتخافين باخذ فهد معي انتي كيفك الحين
أمل /بخير الحمد لله الم براسي والحمدلله
صلى نواف العصر وطلع لها
نواف /حبيبتي تبغين شيء
أمل/ ابي بطانيه. صغيره لحلا
نواف// وبعد
أمل /سلامتك انتبه لهم
نواف/ ان شاءالله ارتاحي
اخذ عياله ونزل صلت امل ونامت
صحت على النيرس تحط الورد
الا الباب.
ام سعيد ومعها ساره
ام سعيد /مستحيه بعد ماعرفت من امل
السلام عليكم
أمل /وعليكم السلام
سارة /الحمدلله على سلامتكوسلمت وراها ام سعيد
أمل /الله يسلمكم
أمل /مااعرفتهم كل الذكريات زي الضباب بالنسبه لها
جلسوا
سارة /قرة عينك بفهد وابوه.
أمل / انا اسفه لاني مااركز كثير ماعرفتككم نواف قال لي انكم بتزوروني
سارة /لا لا ماعليك. وقامت جنبها وجلست تسولف وامل معها لين تذكرت

سوالف لين المغرب
ام سعيد /نتركك ترتاحين ونجيك وقت ثاني
امل /لا ابقوا معي ماامداكم
سارة /طيب لعيونك وباستها صلوا بعد الصلاه سوالف
ام سعيد/ماشفت حلا
أمل /اخذها نواف مع فهد يبغى يشتري لها شربات
ام سعيد/ البيت مليان اغراض حلا بس قلتوا لنا وارسلنا
أمل /ماتقصرون والله كفيتوا وفيتوا
سولفوا شوي الا حلا داخله مع فهد
فهد شاف الحريم ورجع
وحلا تسحب لها دبدوب كبير ومعصبه لانه ماتحرك
شالتها ام سعيد وضمتها وبعد سارة. عرفتهم وانقلب المود تسولف
وفهد وفهد حثوم
سارة / تروحين معي
حلا/فهد
سارة /وناخذ فهد معانا ههههههه
ام سعيد /الله يخليك لك فهد وحلا ماشاءالله
أمل /اللهم امين. بخليه يدخل يسلم عليك اخذت جوال فهد اللي تاركه نواف عندها
الو نواف
نواف/امريني وش بغيتي
أمل /ابي فهد يدخل يسلم على ام سعيد
نواف /اخليك يدخل لك
نواف دخل ولده بالقوه وهو مستحي
سلم وطلع يركض وحلا وراه
سارة /هههه ياقلبي بس تعلقت فيه
نتركك ترتاحين سلموا وطلعو
نواف /سلم على ام سعيد وشكرها على كل اللي سووه لأمل وحلا ودخل لها شايل حلا
نواف/يسعد مساءك حبيبتي

أمل /ومساءك يارب
نواف/ شوفي كيف ذوقي انا وفهد
أمل /نزلها اول جميل
فهد /انا اخترت الجزمات والشربات
ماما لو منظرنا انا وبابا في المحل وحنا نغير لها
تضحكين
أمل /على اساس رايحين تشتري لها شرابات.
نواف /اعرف ياقلبي. بس شريت لهم ايسكريم وبنتك مااكلته
كله على ملابسها ف شرينا لها الفستان الجميل لها
أمل /والدبدوب ذا وش وضعه على الاقل. اشترا لها صغير
نواف / ههههه مقدر اقول لها لا وهي من شافته تبغاه
حلا مو يمهم مشغوله بذا الدب
نواف /جلس جنب أمل يسولف لها
أمل /فهودي نام
نواف /ماعليك بيصحى اخر الليل انا جوعان
ههههههه نزل وغطاه وطلع يصلي
وجاب لامل عشاء وتعشوا وجلس يسولف لها ويلعب حلا لين نامت أمل
ونزل مع بنته
نواف /ليه صاحيه.
أمل /من شوي صحيت
نواف/ارجعي نامي ياقلبي اليوم حلا نامت وماتعبتني ههههه
أمل /عطنيها
نواف /لا وسحب الدب ونيمها عليه وغطاها
امل /هههههه اخاف تطيح
نواف /شفتي استفدنا منه ماراح تطيح
نام شوي الا فهد يصحيه
نواف / ارجع نام
فهد /انا جوعان
نواف / اشرب عصير ونام
فهد /طيب اذن الفجر

نواف /توضى بننزل نصلي
امل /فهد ليه تبكي طيب
فهد / معدتي
أمل / بسم الله عليك بس لانك مااكلت
نزلوا صلوا ورجعوا نواف على طول على الكنب ونام
أمل /فهد. تعال عندي واخذ عصير
فهد /ماابغى انا جوعان
أمل /ضمته حبيبي الحين المحلات مسكره
ابي فهودي يسولف لي
فهد/عمه مشاعل بلندن وانا لحالي
أمل /كيف جدتك وعماتك
فهد /كلهم بخير الا انا ياماما ماني بخير بدونك محد يحبني اصلا
ورجع يبكي
بس عمه مشاعل وعمه مشاعل. سافرت لندن. وتركتني عند جدة
أمل /افا. من قال محد يحبك وين دانه
فهد / صايره بنت تلبس فساتين وتيورات
أمل /هههههههه وهي اصلا بنت
فهد /شريره اكرهها وكل عيال. عماتي بعد
أمل /فهد اهدى وش صاير وين ولدي الشاطر عيب تقول اكرههم
فهد/لا اكرهم اعرف بتزعلين مني بس مايحبوني يضربوني ياماما وانا
لاني وعدتك. مااضرب احد. مااقول لهم شيء بس ياماما يضربوني مره
ويكسرون اغراضي والعابي وكل شيء حتى كتبي اخذوها ورموها بالنافوه
أمل /ليه ماقلت لجدتك ولا عمتك هيفاء
فهد /قلت لجدة ولعمه ولبابا وبابا ضربني ياماما
محد قلت لخاله رحاب. وبعد ين بابا منعني اتصل عليهاولا اروح لهامحد يحبني انا ارجوك لا تتركيني مره ثانيه انا وصار يبكي بحرقه
أمل /لا يابعد روحي انت انا موجوده محد يقرب لك ومحد راح يضربك ابد
نواف/ لايزعجك امل بكذبك. ولدك بغى يفرق العايله كلها وقام وطلع
طلب من المطعم ورجع الا فهد يشاهق مادخل
امل /اهدى اهدى
فهد /والله مااكذب ياماما والله مااكذب صدقيني ياماما
أمل /فهد. اهدى ومسحت دموعة انا معك اسمع لك
تكلم اعرفك ماراح تكذب واصدق كل كلامك
يا سموّك ..
اسمح لعيني تنام !
لا تدندن ولا تغني ..
اترك افكاري بسلام

ااهات 13-02-16 08:47 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الواحد والستون)
ياكبر حظ
من يمسك إيديك ويسمعك
وأنا اتمنى
لو أشوفك ثواني
هو معك
كمل نصف دينه
وأنا معك
خلصت عمر
وما معي عمر ثاني


فهد /وعد ياماما اضل الوالد الشاطر اللي يرفع راسك
وعد ياماما مااكذب
أمل / وهذا فهد ولدي اللي ربيته قول لي كل شيء
وش صاير. مع عيال عماتك
فهد/ اول شيء انا اخذتني جدة عندها بالبيت. وجدة تشتري لي العاب وكتب. بس عيال عماتي يكسرونها وياخذون كتبي. ويقولون فهد كسر فهد رماها فهد دلوع انا ياماما سكت ماقلت لهم شيء على شانك بعدين جدة زعلت مني وماصدقتني لما قالت مو انا
أمل /وبعدين
فهد / رحنا مزرعة عمة هيفاء قلت لدانه تعالي نركب خيل

قال لي مابي اروح معك انت دلوع وشرير. وتركتني
انا رحت للاسطبل شوي الا عيال عماتي. عبدالرحمن ومنصورو وعزوز ونايف وعبدالمحسن وعبدالله جو وضربوني تخليي ياماما انا لحالي وهم كثير وانا ماضربتهم والله بس انا انقهرت وقمت وضربتهم والله ياماما تكسرت بعدين رجعوا. وضربوني كلهم وسحبوني خيلي ياماما من الاسطبل لين النافوره الكبيره اللي عند البوابه.
أمل /بسم الله عليك ضمته لصدره. محد راح يقرب منك
فهد /انا سحبت نفسيت ورجعت تخبيت ورى اشجار الورد اللي عند المراجيح ماصحيت الا بابا يسحبني ويعطيني كف.انا مظلوم. ياماما محد فكر. فيني اني مكسر. ولا انزف كلهم خانقوني صدقوا دانه والباقين ولا احد
سمع كلامي
تماضر ياماما اخذتني واتصلت بعمه مشاعل واخذوني للمستشفى
أمل /فهد انا بتصرف. محد يضرب ولدي وانا موجوده
فهد /احبك ياماما واحب عمه مشاعل واحب نواف ومنصور وسعود واموله
أمل /ومن اموله
فهد /سحب جواله بنت عمه مشاعل شوفيها ياماما
راحت الدموع منه ويفتح لامه صور
امل /فهودي كيف مدرستك
وانقلب مزاج فهد
فهد /مااحبها اكرهاا
أمل /ليه يافهد
فهد/ لان العيال يضحكون علي ويضربوني وانا ياماما مااضرب احد ولا اتكلم مع احد بس. هم كذا اي شيء بالفصل فهد كسره فهد خربه
والله ياماما. مشعل وفواز هم هم اللي يكسرون بالفصل والله انا شفتهم اول كانت فيه حوض اسماك وكسروه والاستاذ هاوشني وجا بابا بعد وهاوشني قالوا اني اضرب العيال بالفصل والله ياماما. يضربوني. هم ويحطون بشعري. علك وحلاو ويمعطون شعري بعدين يضايقوني بالحصص ياماما
ويضحكون علي. وانا ساكت بعدين ياماما ماعاد قدرت اتحمل. وضربت مشعل وفواز بس بوكس صغير والله بعدين جا بابا للمدرسه وخانقني

أمل / ليه تضربهم يافهد
فهد/لاتزعلين. ياماما اعرف اني غلطان بس هم سبوني وقالوا اني بنت
واني دلوع
أمل / طيب ولدي مو دلوع ولا بنت بس ليه شعرك كذا طويل. شعرك اطول من شعر حلا
فهد /باسها اسف ياماما بس مااحد يهتم قصيت ولا لا
نواف برى يسمعه عرف وش كثرولده يتالم وهو مو يمه
وكيف ظلمه مع عيال عماته
فهد /خاله. نوف. تقول. شعرك حلو
نواف /السلام عليكم. امسك. ذي السنادوش اللي تحبه
فهد /ماابغى
أمل /مو جوعان
فهد /الحين ماني جوعان
أمل /فهد انزل اذا مااكلت ماراح اكل انا
فهد /باس يدينها ونزل جاب السندرش وقرب العصير لها
ماما انا باكلك بيدي ارجوك
أمل/الله يخليك لي واشوفك كبير
فهد / ان شاءالله ياماما واكون طيار زي ماوعدتك واخذك انتِ وحلا بطيارتي اكل وامل ويسولف لها. صحت حلا وصارت تبكي واخذها فهد
بعد الظهر
أمل /فهد حبيبي ممكن تنزل وتاخذ حلا وتشتري لي قهوة
واشتر لك ولحلا معك فلوس
فهد /معي ياماما تبغين شيء ثاني
أمل /انتبه لحلا
فهد /ان شاءالله مسكها بيدها وطلع
امل /نواف
نواف /ياعيونه وروحه امري تدلللي
امل / متى بتتحمل مسوليه الحمدلله اني مامت صدق. ورجعت
حرام ولدك الوحيد تتركه كذا من له يانواف
نواف /اهدي اهدي سمعت كل كلامه وادري اني غلطان والله يخليك لنا. بس لاتعصبين ممنوع تعصبين

أمل / نواف ولدي كل ذا يصير فيه وهي تبكي ليه ليه تعبت منك يانواف ماعاد اقدر اتحمل
نواف /ضمها بقوه لصدره لاتبكين يابعد الدنيا كلها اهدي وماراح يصير الا اللي تبين
أمل /هذي وصاتي بفهد يانواف
نواف /لاتبكين الله يخليك هدت شوي
أمل / راح اجلها لين اطلع من هنا بس ماراح اسكت
نواف/اللي تامرين فيه وكل اللي تبغينه يصير بس اهدي لاتعصبين الله يخليك
هدت وتمسح موعها وبعدت نواف عنها
نواف/باسها على راسها حتى وانتِ زعلانه تجنننين
أمل /ماردت عليه
نواف/حبيبتي
فهد /السلام عليكم
أمل ونواف وعليكم السلام
فهد/ماما شريت لك موكا ولي بعد
حلا /وانا فهد
أمل /وانت وش شايله
فهد /دونات عادي ناكل منها
أمل / ايوه حط لحلا منديل
فهد /حط كاس امه ورجع جلس اخته وضبطها وطلع عند امه على السرير
أمل ظلت طول اليوم حاضنه فهد من خوفها عليه
بالليل نيمته بحضنها
أمل /نواف طلعني من هنا
نواف /ان شاء الله بكره
نامي الحين
الصبح حلا من صحت تبكي
نواف نزل فيها للدكتور وخلص اوراق امل وطلع لها
أمل / نواف ابي نزور عايله ابو سعيد قبل نرجع للرياض
نواف / اكيد نسلم عليلهم والطياره تنتظرنا
طلعوا ومشوا ونواف ضيع الطريق واتصل على ابو سعيد
وارسل له حميد ودله
حلا اول مادخلت اختفت راحت لحسام وعارفه المكان
دخلت أمل ل ام سعيد وساره
ونواف وفهد للمجلس سوالف
وحلفوا الا يتغدون عندهم ثم يمشون
قامت ام سعيد وجابت التعليقه حقت امل
أمل /يوم شافتها عرفتها وابتسمت
ساره /ام فهد من شكلك لها ذكرى وغاليه عليك
أمل /يس ذي هدية نواف لي لما حملت بحلا
كنا بماليزيا
كملوا سوالف وتغدوا وتعليقات سارة اللي تضحك
أمل /لازم تزوروني بالرياض ولا حتى بجدة
سارة ان شاءالله والله من زمان نفسي ازور الرياض
أمل /تنور فيكم ابيكم تزوروني واعرفكم على خواتي
ام سعيد /ان شاءالله الله يسعدك ويخليك لكل عين ترجيك استودعتك
الله الذي لاتصيع ودائعه وسلمت وطلعت
وعطوها بعد البوم حلا
بالطياره هدوء مافيه الافهد وحلا شوي يغني لها وشوي تبكي وعصب فهد وراح لامه وتركها
الرياض
نواف /نورت الرياض بام فهد
الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك أشقت لها حيل وبكت
ضمها نواف /لايابعد قلبي لاتبكين يفداك الكون كله
فيصل /الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك يابو بدر
فيصل /سلم على نواف واخذ حلا ودخلوا
ريما /الحمدلله على سلامتك والله ماني مصدقه وضمتها تبكي
نواف /وش جابها ذي
عبدالعزيز /سمعت فيصل لما قال لي

نواف/ والله من فلاحتك انت واخوك
فيصل / ياربيه ريما ريما خلاص اهدي فضحتينا بالمطار
أمل/ريما انا بخير اهدي
ريما / الله لايحرمنا منك مدري وش اقول امل امل
عبدالعزيز /سحب ريما
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك
ريما / امل الحمدلله انك بخير
ريما /نسيت نواف كيفك وين بنتك
نواف /بدري الحين تذكرتيني ماراح تشوفينها. ومشى مع امل
وريما معصبه
فيصل /ههههههههههه. عارفه نواف
ريما /سامج والله
أمل /حرام ليه تسوي بريما كذا
نواف /تستاهل بعدين انا ماقلت لاحد بس فيصل ومحمد. والحين
عرفت كل الرياض بتعرف
أمل / هههههه لا ريوم ماتقول انت ليه ماتحبها
نواف/لانها مزعجه هي ونوف ازعجوني
انت وانت وانت
أمل /فديت صديقاتي والله
نواف /وانا
أمل /ههههههه فديتك
فهد /وانا
أمل /ههههههه ماصارت فديت فهودي
نواف/ الله يخليك لنا يارب
البيت
نواف/نور البيت بك يالغاليه
أمل /تسلم لي
تماضر /تبكي من دخلت أمل
أمل /تماضر خلاص لاتبكين اعرف وش بتقولين
تماضر / الله لايحرمنا منك ابد
أمل / تماضر لاتبكين افا ترى ببكي معك وين الضحكه الحلوه
طمنيني امك كيفها وخواتك
تماضر /الحمدلله كلنا بخير دامك بخير
أمل /تماضر ممكن. قهوتي من يدك
تماضر/انرسمت على وجهها الابتسامه من عيوني
دخل امل لغرفتها
نواف/ارتاحي اناطالع
أمل /وين فهد وحلا
نواف/يلعبون بالحديقه لاتخافين انتِ ارتاحي
نامت أمل ولاصحت على صوت فهد
فهد / ماما
أمل / عيونها حاول تجلس وجلسته جنبها
فهد /ماما ذا دفتري. خبيه لا احد يشوفه حتى بابا
انا دايم اخبيه مع هديتك بصندوق عمه مشاعل واقفل
عليه
أمل / مرتب وخطك تحسن بس ابي تكتب عربي اوكي
فهد /ان شاءالله ماما حلا جننتني تعبت انا
أمل /ههههههه طيب تحملها. لين تتعود
فهد / نزل وراح يلعب معها وجلست امل تقرا بالدفتر ورجعت نامت
نواف /بسم الله عليك. صح النوم
كيفك الحين
أمل /الحمدلله عندي صداع فضيع
نواف /سلامتك لازم تاكلين
أمل /اول باخذ لي شاور
أمل اخذت شاور وصلت الا نواف مجهز الصاله اللي فوق كلها ورد وشموع
أمل /جميله وانا اقول ليه تبغى نتعشى هنا
نواف/ اشتقت لك حيل.
تصدق ان عيني تشوفك أماني
الله يكبر في حنانك وقدرك
وإن قلت لك خذني وغير مكاني
مابي مكان يشيلني غير صدرك

أمل / هههههه صح لسانك
نواف/ زعلان
أمل /احسن انا تعبانه
نواف/جعل الوجع فيني ولا فيك
أمل /نامت حلا
نواف/من زمان
جلس يسولف لها رغم ان جو أمل مو مره
ثم شالها ورجعها للغرفه رجعت تقرا بدفتر فهد لين نامت
نواف /صباح الحب ياحبيبتي
أمل /صباح النور
نواف/كيفك اليوم
أمل /بخير الحمدلله دامني بالرياض انا بخير وصارت تبكي
نواف/افا وش فيك يالله صباح خير
أمل /أشتقت لعمي. سعود وخواتي وماماتي والبنات ولصديقاتي
نواف/وهم اكثر. فاقدينك لاتبكين
الا الباب
فهد /بالانجليزي هل يمكني الدخول
نواف/امسحي دموعك خلاص خلك قويه ابيك ترتاحين ثم نخبر الكل
نواف/فهد تفضل
دخل فهد شايل حلا سلم على ابوه وطلع لامه على السرير وحلا اي شيء يسويه فهد تسويه
فهد /صباح الورد ياحلا ماما بالدنيا
أمل /صباح النور يافهودي
حلا/الورد
نواف/انتِ الورد كله
فهد/ ماما ممكن تتفضلين معانا على السفره انا طلبت يجهزونها هنا قريب منك
أمل /ممكن يافهد بس اول بغير ملابسي

طلع نواف وعياله وامل اخذت شاور ولبست وطلعت لهم
بعد الفطور
نواف /حبيبتي الدكتور بعد شوي بيكون هنا على شان تطمن عليك
أمل /مو مشكله
شالها نواف ورجعها للغرفة
جا الدكتور وكشف وغير للجرح اللي براسها. وحرك يديها المكسورهه
أمل /فهد ممكن تاخذ حلا وتلعب معها تحت
فهد /اللي تامرين فيه وطلع مع حلا
أمل /نواف قرب هنا
نواف/هههههه اول شيء اهدي بليز لاتعصبين
أمل / المشكله عارف انك غلطان. وعادي عندك
نواف/ههههههه الله يخليك لي يارب
أمل /نواف تركته المره الاولى ورجعت لقيته منهار والمره ذ ي ستر الله
ورجعت له انت ماتدري عنه وبس تخانقه
ليه ماتسمع له فهد محتاج اللي يسمع له
تدري ان ولدك يراسل ولد بامريكا
نواف/ وش
أمل / بدري انت ماتدري عنه شيء
نواف/امل اهدي لاتعصبين. انا اعرف اني غلطان كنت بعالم لحالي
مدري عن نفسي حتى انا مااعرف اعيش بدونك يامل لاتتركينا
نضيع بدونك
ظل ضامها يهديهاوهي تهاوش لين هدت
أمل /ابي اجلس لحالي بليز اتركني
نواف / لا
أمل /نواف اتركني لحالي
نواف/لا
سحبت نفسها من حضنه وسحبت المفرش وصارت تبكي
نواف/ لاتبكين
أمل /اتركني لحالي بليز
نواف/ياربيه خلاص بتركك بس لاتبكين

نزل نواف وراح لمكتبه
الو فيصل ابيك الحين
فيصل / وش صاير انا نايم
نواف/ومن اللي يحاكيني
فيصل / ههههه وش السالفه
نواف /لاجيت تعرف بسرعة
فيصل /جايك جهزوا لي الفطور والقهوه
نواف/ماعندنا اخلص
سكر وطلع لفهد وحلا يلعبون جلس شوي عندهم وطلع للمجلس
فيصل /وش صاير جايبني بذا الوقت
نواف /مافيه شيء
فيصل /ماني رايق لهبالك اخلص
نواف/ام فهد معصبه اخر شيء بس مو هذا اللي جبتك على شانه
فيصل/سلامتها ماامدها ترجع تعصب فيها والله انك ماتستاهلها
نواف /لاوالله اجل يستاهلها متعب يعني
فيصل / وش جاب متعب الحين
نواف /رمى جواله على فيصل
فيصل /وش اسوي فيه
نواف /افتحه
فيصل /الرمز ماغيرته
نواف /لا افتحه
فيصل / فتحه وفتح الوتساب وقرى كلام متعب والقصيده
فيصل /ماشاءالله والله مدري ليه احب الشخص ذا يفرض عليك احترامه
نواف/ فيصل
فيصل / انت علمني السالفه وش تبغاني اسوي من الاخير
وماني مادحك
قال له نواف اللي قاله له الملازم نايف بابها وكل شيء
فيصل/هههههه كفوا والله هذا اللي يحب صدق مو انت بس جالس تبكي لي
و
طيب انا طالع اشوف لك السالفه الله يخليني لك بس وين حلا

نواف/مو تقول الاولاد احسن
فيصل / يليل وين ام فهد انت مامنك فايده
نواف/ههههههه
طلب منهم يجبون حلا وجا فهد شايلها
فيصل /بسم الله عليك قمر ياقلبي
فهد /عمي حلا حقتنا
فيصل / ههههه ادري ماراح اخذها وش رايك اخذك انت وهي ونطلع للثمامه
فهد / لا مابي بجلس عند ماما بعدين
جلس يلعب معهم لين اذن الظهر وطلعوا صلوا
نواف/ كيفك الحين
أمل /بخير الحمدلله
نواف/ انا اسف لاتزعلين
أمل / اسمع ابي بكره ان شاءالله تروح للمدرسة مع فهد
وتاخذ ورد معك
نواف/ بروح بس بلاس النظرات ذي هههه
أمل /ابي تغير. فصله وتكلم. مع المرشد
نواف/يتاملها
لو هو على گيفي عزلتك عن النآس
ومآ فيه عين غير عينـي تشوفك
وحـطيت لك بين الشـرآيين مجلآس
رآعيه محـل وقلبي آغلى ضيوفك

أمل /مالي مزاج لقصايدك وبليز والله لو تقول قصيده ثانيه بخلي لك البيت كله
نواف/ افا طيب. بتصل بالوالده بليز بدون صوت
نواف/الو مساءالخير. يام نواف
ام نواف /هلا بذا الصوت مساء النور وينك
نواف/ رجعت بيتي
كيفك انتِ

ام نواف /ليه تاخذ فهد وليه ترجع لبيتك مابي هبال يانواف
مابي نرجع زي اول ماصدقت انك تعيش
نواف/ يالغاليه اهدي انا تزوجت ورجعت بيتي عادي
ام نواف / نواف فيك. شيء
نواف/مافيني شيء. حرام. اتزوج
ام نواف /لا مو حرام بس من بتجي زي امل
نواف /الحين انا مو ولدك الوحيد
ام نواف /الا بس امل الله يرحمها بنتي بعد.
أمل /تضحك
نواف/ طيب انتِ تقولين عدل نفسك. هذاني تزوجت
وبكره ابيك تشرفيني وتشوفين العروس
ام نواف /بعد ماني جايتك. الغاليه وراحت وماعاد بيجي زيها
وصارت تبكي
نواف/يالغاليه لازم تحضرين بكره ولا جد بزعل. يرضيك ولدك وحيدك يزعل
وسكرت ام نواف
أمل /حرام عليك ياقلبي ياماماتي
نواف/ الوالده تحبك. اكثر مني هههه بنصل بهيفاء ونشوف
نواف /الو يسعد لي مساءك هيوفه
هيفاء /بعد روحي ذا الصوت احلى مساء دامني سمعك ودوم الوناسه
نواف/ههههه فديت اللي تحس باخوها
هيفاء/. وش السالفه مروق وراجع نواف القديم الله لايغير عليك
نواف/ تزوجت
هيفاء / فهودي كيفه
نواف/خليك من فهد. انا تزوجت ماتسمعين
هيفاء /مستحيل تتزوج
نواف/والله العظيم تزوجت وهذاني في بيتي مع العروس
هيفاء / مااصدق. انت تزوجت. أمل الله يرحمها بعد قصه حب
مستحيل ترجع تتزوج كذا
نواف/عمرك ماصدقتي. المهم انا متصل اعزمك بكره ان شاءالله بسوي كذا حفله صغيره على شان تتعرفون على العروس
هيفاء /اعتذر ماني جايه بعد مسوي لها حفله
وسكرت
نواف /ههههههههه احسبي ربع ساعة وكل خواتي يوصل لهم الخبر
مسك التلفون الداخلي وطلب فهد
وجا فهد يركض
فهد /سم بغيتني
نواف/وين جوالك.
فهد /بغرفتي
نواف/بسرعة روح جيبه بسرعة
فهد ركض وجابه مسرع وحلا وراه
نواف /اسمع اكيد عمتك هيفاء راح تتصل وتسالك اذا انا تزوجت ولا لا
فهد / ههههه فهمت عليك
نواف/ بكره ترى فيه حفله على شان يتعرفون على العروس
فهد / ماما. بتلبسين فستان زواج
أمل /هههههه لا لا. تستهبل انت وابوك ا مالي دخل
فهد /عمه تتصل
نواف /افتح الصوت وانتي ياحلا ولا صوت وحاضنها
فهد / الو وعليكم السلام ياعمه
هيفاء/كيفك يافهد
فهد/بخير الحمدلله
هيفاء /انت وين
فهد /بغرفتي رجعنا امس لبيتنا
هيفاء / فهد صحيح ابوك تزوج
فهد /يس ومعها بنت اموره حيل. صار عندي اخت
وبابا. الحين. عندها. بالغرفه
هيفاء / اسمع. خل تماضر تجهز اغراضك وباخذك عندي
يتزوج ابوك بكيفه بس ماراح اخليك تجلس عندها
فهد /واي
هيفاء. / تبكي. بعدين الواي ذي تجي عندي ولا ارسلتك لعمتك مشاعل

جلسه مع ابوك لا وسكرت
نواف/هههههه. تحريض
فهد / ذي عمه جوري
نواف/خواتي حاله استنفار
أمل /حرام عليك
حلا /عليك
فهد /الو
جوري / فهودي يسعد مساءك
فهد /ومساءك ياعمه
جوري /كيفك. ياحلو
فهد/ بخير الحمدلله. انا زعلان منك ياعمة
جوري /افا ليه الحلو زعلان
فهد /وين الطائره اللي وعدتيني فيها
جوري /ارسلتها لك ماوصلتك
فهد /لا ماوصلني شيء الا اذا احد اخذها
انا في بيتنا لاترسلين على بيت جدة
جوري / فهد ولا تزعل اطلب لك وحدة جديده فهد
بابا تزوج صحيح
فهد /ايوه تزوج ومعها بنت وانا وحت مع بابا وجبناها
جوري /بعد وصارت تبكي لا لا حرام
فهد / عمه بكره عندنا حفله لماما واختي
جوري /لا تقول ماما ذي اصير عمه
وماني جايه
وسكرت
نواف /خواتي قلبوا. علي الغداء جاهز
شال امل ونزلوا تغدوا
بعد الغداء
فهد /عمه مشاعل تتصل مقدر اكذب عليها
نواف/مو مشكله اول نشوف وش بتقول لك
فهد / هلو عمه ميشو
يس هير
فاين
نو نو
اوكي
وسكر
نواف / وش تقول عمتك
فهد /عمه تقول تبغاك تتصل عليها ضروري. الحين وتقول
انها جايه الليله بتاخذني معها لندن
نواف /هههههههه لامشاعل موصله معها
وراح لامكتب واتصل عليها
نواف /الو ميشو
اهدي لا انا لحالي بالمكتب
هههههههه لاتبكين ياقلبيي انتِ
لا
لا
مو هي
متى شفتيها
لا تكذب
مشاعل اهدي ماخبيت عليك شيء
اعرف انك تحبين امل
لا
لا ماراح اسمح انك تاخذين فهد
طيب لما توصلين بتشوفينها
هههههههه والله العظيم مو غادة
بلاشر دعاوي انا اخوك افا
فيصل يويله ان قال لك
طيب انتظرك وتوصلين بالسلامه انا حاجزك لك الطياره
تعالي ههههههه لاتتاخرين علي
بايات



طلع نواف صلى العصر ورجع
الا فهد يقرا قصه لحلا وامل تصحح له
نواف /انا طالع فهد سكر جوالك وممنوع تتكلم مع احد على النت لحد بكره وبنبه عليهم بالبيت مااحد يرد
أمل /ههههه ليه كل ذا
نواف /مابي تخرب المفاجئه
وترى محمد يمهد لعمي سعود. على شان بعد بكره ان شاءالله نزوره
أمل / اوكي
طلع نواف وامل مع عيالها
فهد /ماما ابي تشوفين شيء
وونزل يركض لغرفته
وحلا بتزل بتروح معه
أمل /حلا تعالي هنا وين رايحه
حلا /بلوح فهد
أمل / ارجعي اجلسي
أمل / تماضر وش صار على المربيه
تماضر /طويل العمر يقول انا المسؤله عنها لين توصل المربيه
أمل/ بس انتِ عليك مسواليات كثيره
تماضر /لا ماعندي وحلا ماتتعبني اهم شيء عندي انك بخير الملازم خالد
واستحت
أمل /صح تذكرت كيفه خالد بعد المغرب ابغاه
تماضر/ بخير
أمل /اذا مزعلك يويله
تماضر /لا لا
أمل / كويس ابي تطلبين الحلاق بعد المغرب ابي اقص شعر فهد.
وابي تتصلين بمحل ورد وشوفي كم عدد الاطفال اللي مع فهد بالفصل
ابغى مع كل ورد هديه صغيره
تماضر /واحلى ورد وهدايا تكون جاهزه بكره الصبح
أمل / تسلمين اخذي حلا معك
طلعت تماضر مع حلا وفهد جاي متحمس بلابتوبه

فهد /ماما ممكن اجي جنبك
أمل /ممكن اصلا ابغاك بكلام كثير
فهد شغل اللاب حقه وفتح
فهد/ ماما ذا جون صديقي
أمل / فهد ممكن اعرف ليه تعرفت عليه
فهد / ماما لاتخافين انا وعدتك ارفع راسك صح
أمل /صح يافهد
فهد /بقولك كل شيء ياماما وقال لها انه تعرف عليه
جون ذا ابوه يشتغل بمصنع طائرات امريكيه. وفهد كل تفكيره
بالطائرات وصار يتراسل معه ويسوي ابحاث ويتعلم منه كل شيء عنها
فهد /ماما ممكن بالاجازه نسافر امريكا ابغى نزور جون وعدني ياخذني
للمصنع واشوف الطائرات
أمل / ممكن يافهد
فهد /ماما تذكرين هشام صديقي
أمل /اتذكره. وش فيه
فهد /الحين يدري معانا بنفس المدرسه انا قلت لجده ابغى هشام معي
وجده اتصلت بالمدرسه بس ياماما ماحطوه معي بالفصل زعلان انا
أمل /هههههه ولا تزعل ياحبيب ماما انت
فهد / بغير غرفتك ل احلا طيار
فهد /الله يخليك لي ياماما تعيش ماما
انا بطل صح الحين صرت اتكلم عربي كويس واكتب شعر بس بس تراه سر ياماما
أمل /اوكي سر ماراح احد يعرف فهد بعيونك كلام تكلم ولاتخاف
فهد /ماما انا وعدتك مااضرب احد بالكارايته بس. بابا منعني اروح
لما ضربت عيال عماتي
أمل / اول شيء راح اتكلم مع عماتك بالموضوع ذا
ثاني شيء فهد انت تبغاها
فهد /اكيد ابغاها
أمل /اوكي نرجعك لها ابي ولدي شجاع وقوي
فهد / ماما ممكن اطلب طلب
أمل / ممكن
فهد /ماما ابغى اغير مدرستي مااحبها واكرها
أمل / ماراح اغيرها يافهد ذي احسن مدرسة
فهد /ماابي ياماما بغى اروح لندن لمدرسه داخليه ولا ارجع لها اكرها
أمل / وت مافيه مدرسه داخليه ومافيه لندن من وين طلعت لي فيها
فهد /بابا كان بيدخلني مدرسة يكليف بس عمه مشاعل رفضت
أمل /فهد بكره ان شاءالله بتروح للمدرسة
فهد /لا لاوصار يبكي
أمل /فهد انا اتكلم تسمع لما اخلص
حضنته فهودي بابا راح يروح معك بكره ويتكلم مع المدرسين
وراح نغير لك الفصل
فهد/بس ياماما
أمل / اسمعني فهد اول شيء بكره ان شاءالله تدخل لزملاءك وتوزع عليهم ورد
فهد /نو نو نو يضربوني. ويسبوني واعطيهم ورد
أمل /هههههه اهدى هم يحبونك ويبغون يكونوا اصدقاء معك
فهد /لا هم يضربوني مشعل وفواز
أمل /بلا عناد. انا قلت يافهد. تروح بكره زي الشطار وتوزع الورد وتعتذر من الكلاس كله وذا امر
فهد /اللي تامرين فيه وباس يدينها
أمل /ثاني شيء ابي تتكلم مع كل البزران مابي تجلس لحالك مفهوم
فهد /ان شاءالله
أمل / فهد. لما يخطي احد ابغى ماتغلط انت تقلده بالخطا راح تكسب القلوب وتفرض احترامك اوكي
وين شموخ اميري
فهد / انا فهد بن نواف
ساكون مخلصا لديني ووطني وملكي
ان ان اكون فخرا لوطني والولدي
انا فهد انا فهد
أمل / ابي ولدي مقاتل طيار
فهد تحمس وعد ياماما ويدور بالغرفة فاتح يدينيه زي الطائرات
أمل /فهد
فهد /سمي
بعدالصلاة ابي تقص شعرك منت بنوته
فهد / هههههه بس حلو صح
أمل / اعرف تحب شعرك طويل مارام اقصه كله لاتخاف تحتى حلا بقص شعرها
فهد / ضمها يبكي لاتتركيني ياماما
أمل /فهد فهد اهدى ماراح اتركك ابد يالله ابيك تغير ملابسك وتروح تصلي
فهد /ان شاءالله
امل / تماضر ابغاك
تماضر / امري
أمل /ابغى تغير غرفة فهد واطلبي لي المصممه بكره
تماضر / طويل العمر طلبها على شان غرفة حلا وبعد المغرب بتجي اصلا
أمل /كويس بس مابي نواف بعد يعرف ابيها مفاجئه لفهد انا نسيت المواقع. بس لما تفضين اطلبي لي طياره له وابغى بعد طيارلا وشكال وابغى طقم لبس طيار وابي اسم فهد عليه
تماضر/ ان شاءالله عندي فكره نسوي للباب بعد مجسم ونكتب الطيار فهد
أمل /حلو بيطلع حلو وجلست تخطط مع تماضر
ريما / الو السلام عليكم
نوف /وعليكم السلام كيفك وكيف عيالك
ريما / بخير الحمد لله
نوفه عندك شيء اليوم
نوف /عندي ضيوف امري
ريما / كنت ابغاك تروحين معي مشوار بس دام عندك ضيوف
مو مشكله
نوف /وين
ريما / شوفي لا راحوا ضيوفك جيتك ولا تجيني
نوف/وراك سالفه
ريما / لاجيتك خبرتك

نوف /ريما انا شفت مشاعل. وتهاوشت معها ماله حق. نواف يمنعنا نشوف فهد
ريما / هههههه هين. ماعاد يقدر يمنعنا نهائي.خبرك قديم. حدثي اصدارك. بايات
بعد العشاء
نواف /يسعد لي مساءك ياحبيبي وباسها. ليه طالعه من غرفتك ارتاحي
أمل /انا بخير هنا ومليت من الغرفه
نواف/ وش ذا الزين. تعالي.
فهد /انا بعد قصيت شعري مو حلا لحالها
نواف / الحين شفت عيونك حلو القصه غير ملابسك وراح نطلع للملاهي
وطلب الخدم يجهزون حلا
أمل /نواف انتبه لحلا لاتطيح.
نواف/ هههه لاتخافين نسيت ترى بيجيك ضيوف مزعجين. بطلع اغير ملابسي
فهد/ بابا انا جاهز
نواف /مشينا
امل / نواف ماراح تقول لي. من
نواف/ريما
أمل /ههههه وانا اقول وش مسكه الملاهي حرام تصرف حلا
نواف/مابيها. تشوف بنتي. ونزل
أمل / اخذت شاور ولبست ملابسها وارتاحت تقرا. بدفتر فهد لين جت ريما
وطلعت
ريما / بعد السلام كذا بالله ارتاحي. مابي تتعبين. خلينا نروح غرفتك ماني غريبه
أمل /ريما الله يخليك بلاش دموع
ريما / خلاص ماراح ابكي وين القهوه
أمل/هههههه لو اغيب سنين ماراح تتغيرين جاهزه بس انتِ مطيوره
أمل /سوالف مع ريما وكل اللي صار لها
ريما /ياقلبي. بس وين بنتك بشفوفها
أمل /اخذها نواف مع فهد للملاهي
ريما /اكرهه زوجك والله حرمنا من فهد والحين بيحرمنا منها
أمل / هههههه وش فيك
ريما /بشكي لك زوجك شوفي بعد موتك المزعوم وبعد مافقت انا ونوفه
المههم قررنا مانترك فهد لحاله حنا خالاته صح
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
ريما / المهم اول المشكله لما دخل فهد المستشفى لما ضربوه عيال عماته
رحت انا ونوف. للمستشفى بعد ماطلعنا من عنده الا نواف بوجهها انا ونوف ماقدرنا نمسك نفسنا وتهاوشنا معه. يا نوف تهاوشت معه ذاك اليومه ههههههههه
أمل /منتي قليلة شر
ريما /انا وقفني فيصل الا نوف تهاوشت مع نواف
والله لولا مشاعل كانت صارت كبيره هههههههه
المهم ومنعنا انتا نزوره بس لما كانت مشاعل هنا كنا نزورها ونشوفه
بس لما سافرت يادوب بالجوال وبالسر بعد
ريما /تماضر ذي والله. وش اقول عسل جد يامل مهما قلت عنها ماوفيتها حقها والله
أمل /اعرف ونوفه وش اخبارها
ريما /هههههه على خبرك بس صايره هيكل
وبعد ابشرك ماعاد عندها هوس شوبنق. وصارت
تداوم كل يوم
أمل /هههههه مستحيل
ريما /تغيرت كثير وبعدين تراها صحبه مع رحاب وهند خواتك
أمل / من زمان نوف تعرف خواتي وتتواصل معهم
ريما /اعرف بس الحين بزياده رحاب بعد تهاوشت مع نواف وبتاخذ فهد. بس نواف رفض ومنعها نفسنا
ايه جود اخيرا صار عندها بنوته حلوه
أمل /اخيرا ياقلبيه اكيد تجنن
ريما /انا شفت صورها مع نوف
اصلا جننتها نوف وعيالها
الحين يمكن عمرها سنه
أمل / نوف مجنونه اطفال
ريما /مره عاد بتولد وتزعجنا هههههه

والهنوف لها فتره بلندن مدري ماش
أمل / ليه ماش
ريما / تتضايق كثير كل تذكرتك بكت وماعاد داومت ولها وكرهت الرياض من بعدك والحين بلندن
أمل /وريم وعبير
ريما /ماشي حالهم ماعندهم جديد
تزوجت سارة اختي
أمل /مبروك الله يسعدها
ريما /الله يبارك فيك
خلصنا البنات باقي بس ناصر وعبدالعزيز
أمل / مو تزوج بعد دانه السديريه لايكون طلقها بعد
ريما / للاسف. طلقها تبين الجد والله ماراح يلاقي زي رشا
انا والوالده نبغاه يرجعها حتى نورة كلمته وطنش
أمل /انا اتذكرها مره عسل الا وش جابت على خبري حامل
ريما /ايوه كانت حامل يوم صار لك الحادث بالرابع. بس راحت البنت
أمل / الله يعوضها
ريما /انا اقولك طلع مطلقها ذيك الايام وانا كنت اقول البنت صايره عود مو سالفه حمل المهم انا مافضيت لهم كنت حزينه
انا بغيت اموت. يوم قال لي فيصل. انه مطلقها المهم خاصمته امي تعرفين امي تحب رشا
أمل/ وبعدين اخوك ذا ماراح يفلح بزواج صدقيني
ريما / الظاهر كذا للحين يفكر بنوف
أمل /مهبول ذا البنت متزوجه وعايشه حياتها
ريما / عاد عبدالعزيز مجنون المهم راح تزوج ريم
تعرفين جواهر زوجة اخوي محمد
أمل /مو مره بس شفتها مره عندك
ريما / تطلع ريم بنت خالتها المهم عله عله عله
وماكملت ثلاث شهور وطلقها
والحين خاطب وانا والوالده والوالد رافضين ونبغى يرجع رشا
أمل /انتِ اطلعي منها وهي تضبط

لا. صايره دبه وش ذا
ريما /لاتصيرين زي نوف. اعرف اني دبه
بس والله خذيت برنامج وماشيه عليه

ياجميلة تشبه اوصافك ثلاثة ..
القمر ، والنجم ، وشموخ الاميرة..

ااهات 13-02-16 08:48 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
(الثاني والستون)
أشتقت لك
صوت وشعور وتفاصيل


ريما سوالف مع أمل مابقت خبر بالرياض ماخبرت فيه. أمل.
وكل الاحداث اللي صارت بفتره غيابها
ريما /. تعبتك واكيد صدعت فيك. ارتاحي
بنزورك انا والباقين بعدين
أمل /الله يحييكم باي وقت
ريما / ارتاحي اعرف طريقي والله صدق
الدنيا ماتسوى بدونك ونزلت
ولما طلعت من الباب الداخلي الا نواف شايل حلا وفهد معه كيس داخلين
ريما / مساء الخير نواف
نواف / مساءالنور
ريما / والله على شان ام فهد ولا انت ماتستاهل
نواف/ هذا وانا ناوي اعطيك بنتي
ريما /هونت هونت انت احسن واحد بالعالم. ومافيه زيك جيب حلا بشرف النتفه ذي
فهد /بابا بليز على شاني انا خاله ريما
شوفي اختي
نواف/ شوفيها لاتبكين علينا

ريما /بسم الله ماشاءالله ياقلبي انا والله نواف صغير
ياقلببه
نواف / ههههههه وش فيك
ريما / بسم الله عليها وصارت تبكي
نواف /ريما يالازعاج خلاص خوفتي البنت
فهد /خاله وانا ماعاد تحبيني
ريما نزلت حلا وضمت فهد. انت الغالي. وكل الغلا لك اطلع لغرفتك شوف وش جايبن لك
فهد / خاله ريما هيه باسته ومشت
فهد طلع يركض لغرفته وحلا تركض وراه
نواف / السلام عليكم كيفك حبيبتي الحين
أمل /وعليكم السلام مصدعه والله ههههههه
نواف / كله من ريما مهبوله. بس رحمتها والله من شوي
صراحة امل صديقاتك ونعم اخوات خصوصا ريما ونوف رغم انهن قاهرتني
أمل /هههههههه اعرف. بس صراحه تستاهل
نواف /وانا اهون عليك وجلس جنبها وحضنها
أمل /لما تهمل فهد ونفسك تهون علي ابعد عني
نواف/ الله يخليك لنا يارب
أمل /ماصارت ملاهي
نواف/ صراحة مارحنا للملاهي رحنا للسوق
شرينا ملابس لحلا وشرينا هدايا والعاب وجينا
بس فهد ذوقه حلو جاي على ابوه فديتني
أمل /مغرور
نواف /بالحيل
الا فهد داخل معها باقه ورد والخدم وراه بالعلب
فهد /
‏يامرحبا يمه ونورتي البيت
‏ يمه غيابك موحش ويوجع القلب
‏ابي اشوفك كل ماصبحت ومسيت

أمل /صح لسانك يابطل
فهد /ماما انا احبك. ممكن تقبلين هدايا فهد
أمل /عساني ماانحرم منك يالغالي
وضمته تبكي عساني اشوفك كبير
نواف/ وابو فهد
أمل / نواف
نواف/شالها وجلسها على الجلسه يم العلب وجلس جنبها وبحضنه حلا وفهد يفتح لامه العلب
أمل /جميله يافهد
فهد /عجبتك الملابس
أمل /كثير ياروح ماما ولدي ذوق
فهد /بابا اللي اختار العطور وانا
ماما ذي مني انا وحلا لاحلا ام بالدنيا
وقام سحب عليه كبيره
نواف قام وساعده
أمل / فهد يابعد الذوق كله
فستان احمر منفوش ومعه طقم الماس
وعطر وصندل
نواف /نبغى نشوفه عليك بكره ان شاءالله
أمل /لا لا مره فخم
نواف /شالها واذا فخم احلى عروس
أمل /نواف نزلني لاتتهور
نواف /ههههه بصرفهم نزلها على السرير
نواف /فهد لازم تنام بكره مدرسة ومتاخر عن وقت نومك
فهد /بس شوي بجلس مع ماما
أمل /فهد نكمل كلام بكره ان شاءالله
بسرعة ركض لغرفتك
فهد / ماما ممكن اخذ الدفتر
أمل /تعال وين بوسه ماما
ركض وحضنها وباسها وراح لغرفة الملابس اخذ دفتره وراح لغرفته

حلا. تلعب مشغوله تحوس بالورد اللي حاسته كلها على الرخام
نواف/شوفي بنتك ههههههه ياقلبي انا وشالها
أمل /لازم تنام بعد
نواف / شرينا لها فساتين كثير وطلبت لها بعد. بكره ان شاءالله يرتبونها
بطلع انيمها
أمل /لاتنسى مدرسة فهد
ريما /من بيت أمل لنوف
نوف جالسه بالحديقه مع سلطان يسولفون الا ريما جايه
نوف /تقدمت وسلمت عليها
نوف /الله حيها خلينا ندخل داخل
ريما /لا عادي اصلا ماراح اطول وافضل سلطان هنا لاني مااضمنك
نوف /وراك مصيبه
ريما /سلطان كيفك
سلطان /بخير عساك بخير وجلست ريما ونوف
ريما /نوفه انتـِ مؤمنه بقدرة الله وحكمه
نوف /لاتفجعيني من توفى
سلطان /عارف موضوع امل من متعب بس مكتم عليه
ههههههههههه. انتِ ماتعرفين تمهيدين لموضوع ابد
ريما /مااعرف جد
نوفه الله يحيي العظام وهي رميم صح
نوف /اكيد الله على كل شيء قدير اخلصي تكلمي اعصابي ماعاد
تحمل انتـِ واسلوبك الفاشل
ريما / أمل عايشه ومن شوي كنت عندها
نوف / اقول جيبي عيالك اسوي لهم جلسه تصوير بكره ان شاءالله
سلطان /نوف. ريما تقول صدق امل عايشه
ريما /انت. وش عرفك
سلطان / لاتسوين تحقيق معي اعرف كل شيء واكثر مما تعرفين انتِ
أمل كانت مخطوفه وهربت منهم وفقدت الذاكره وعاشت بابها
وحصلها متعب.
نوف /تبكي
ريما /مصدومه ورجعت تبكي
كمل سلطان لهم كل شيء
نوف /وليه ماقلت لي انت وياه
حرام عليكم
سلطان / وش نقول لك لازم اول زوجها اهلها يعرفون واسمعي
اكيد اهلها للحين مامعهم خبر
مابي بكره الرياض تعرف انتِ وريما كتموا على الموضوع
نوف /ان شاءالله. وانتِ سامجه ليه ماخبرتيني وجيت معك
لازم اشوفها امشي
سلطان /صاحيه انتِ مافيه طلعه تراها تعبانه ومشى وخلاهم
وريما ونوف شوي يبكون شوي يسولفون
نواف بعد مانيم رجع لامل الا هي نايمه وحاضنه فهد
غير ملابسه وشاله لغرفته
الصبح
نواف/ ليه نازله ارتاحي
أمل /انا مرتاحه الحين
اصلا حلا صحتني
نواف/ههههههه انا صحيت الا هي بحضني وكانت نايمه وتركتها
أمل / يبغى لها فتره تتعود على الوضع الجديد
اسمع تكلم مع مدرسينه وبعد برجعه للنادي
وابغى بوني اثنين جديده
نواف/ اللي تامرين فيه بس ذي وين اجيبها منه بتصل بمشاعل
ترسلها من لندن
ايه صح يمكن توصل العصر هههههه مصعبه لو تشوفني قدامها مدري وش بتسوي فيني
فهد /صباح الخير ياماما
أمل /صباح النور يافهودي وباس امه
فهد /صباح النور ياحلا
وجلس على السفره
نواف /وانا ماتشوف
فهد / الا بس زعلان
أمل /فهد

فهد /انا اسف ياماماونزل يركض لنواف سلم ورجع وحلا نفسه وجلسها نوف بحضنه
أمل /نواف نزلها
نواف /نو ذي دلوعة ابوها
أمل / انت بتفسدها كذا حلا انزلي
نواف/. فهد. لانتاخر على المدرسه
طلع فهد مع ابوه وحلا صارت تبكي تبغى تروح معهم
ورجعت امل لغرفتها ونامت
نواف /الو صحيتك
أمل / وش صار
نواف /غيرت فصله. ولعبت معهم كوره وهذاني طالع
ووزع الورد والهدايا
المدرس بقول فهد مايتحرك ولايتكلم مع احد بس يحب النشاطات
أمل / اوكي المشكله فهد خجول لازم احد يكلمه. ولا ماراح يروح لاحد
نواف/ عاد تصرفي مالي دخل بس معه عيال يعرفهم ماعليك وسكر
صلت الظهر ورجعت نامت الا فهد يصحيها
فهد /ماما انا رجعت
أمل /اول غير ملابسك وتعال
حلا/فهد مدسه
امل /هههههههه تعالي هنا
صارت تلعبها شوي ثم اخذت شاور ولبست وطلعت للصاله اللي فوق
فهد / انا جوعان
أمل / جلس راح يجهزون السفره
كيف المدرسه يافهد
فهد /مره حلوه ولعبنا كووره وسجل بابا هدف
أمل /هههههههه قول بالتفصيل اسمعك
فهد /بقولك وجلس بحضنها اول شيء رحت مع بابا للمشرف وقال له بابا يغير فصلي ثم انا طلعت مع الاستاذ محمد لفصلي القديم وياماما اعتذرت ووزعت الورد

بابا قال بعد وزع باقي السله على فصلي الجديد
تصدقين ياماما ولد عمي سعد معي بالفصل
وبعد تركي وراكان وخالد وفيصل وبعد تعرفين عززو. ولد عمه جوري ولد عمه معي اسمه سلطان وبعد حصلت عبدالله ومشاري
أمل /هههههههه كلهم بفصل واحد
فهد /ايوه احبهم كلهم انا احب المدرسه ياماما
أمل /فهد ابغاك ماتجلس لحالك المدرسين يقولون دايم تجلس لحالك
فهد /انا اول كنت حزين
أمل /بسم الله عليك
تغدوا ثم فهد انسدح بحضنها ويسولف
ونام ماحس بنفسه وحلا تلعب وبعد نامت بحضن امها
نواف /السلام عليكم
أمل / وعليكم السلام
نواف/ياقلبي انا منظركم مره جميل. هههههه
أمل / بليز تعال اخذ حلا لغرفتها رجلي ماعاد تحمل
نواف /اصلا. لازم يصحى فهد يصلي وانتِ ارتاحي
نسيت ترى انا امس شاري لك جوال بس مااتذكر وين حطيته
أمل / شفته بغرفة الملابس
نواف/ بعد العصر راح يجون برتبون الزينات
أمل/ اي زينات
نواف/ زواجي. وش رايك تقصين شعرك
أمل /ههههههه بالله انا عروسه بيد مكسوره وخمس رتب براسي
ورجلي. اروح لغرفتي احسن لي
نواف/ههههه احلى عروس بعد. انا اصلا حاجز لنا الليله بفندق
أمل / لا مخخك ضارب صلي ونام
نواف/ والله ودي بس وري شغل لازم اخلصه
ولا وش رايك نسافر جدة نجلس يومين لحلنا انا وانتِ بس
أمل /نواف. روح صلي

اللي خسر غالي

يصبح على خير ..
واللي لقى غاليه
يا حظ روحه ..

ااهات 13-02-16 08:49 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الثالث والستون)
وين حسّك
طال عن سمعي مداه
وين عطرك ؟
خاطري استنشقه
صوتك..
الفاتن ابسأل من خذاه ؟
من هو كثري
يا غنـاتي يعشقه !

بعد العصر
فهد /ماما انا تعبت وانا اركض وراها اطلع فوق تنزل تحت
هونت ماعاد ابغى خوات
أمل /هههههههه مو كنت تبغى زي دانه
فهد /كنت بس ياماما حلا بس تركض واذا مسكتها تصيح
العنود والمها جالسين وهادين تذكرت خاله نوف اتصلت علي من شوي تقول بتجي بعد شوي وسالت اذا بابا هنا
أمل /وليه ماخبرتي بغير ملابسي وانت روح لغرفتك ذاكر
فهد /وحلا
أمل / بتجلس معي
فهد /ممكن لما تجي خاله نوف العب مع متعب والعنود والمها
أمل /اكيد ممكن بس الحين تذاكر
طلع فهد وسكر الباب وحلا عصبت وصارت تبكي
أمل /تماضر اخذيها
تماضر /صارت تغني لها وسكتت
غيرت أمل ملابسها ونزلت تحت الا نوف وعيالها جايبن
نوف /تبكي مااصدق عيوني الحمدلله على سلامتك

أمل /نوف خلاص لاتبكين مو زين لصحتك
نوف /ضمتها بقوه انتِ غاليه غاليه اختي وصديقتي وروحي بعد
أمل /وانتِ اكثر. اهدي
جلسوا
نوف /والله ماصدقت لما ريما خبرتني. طول الليل ابكي
أمل /خلاص ماصارت طمنيني عنك
نوف/بخير بشوفتك اه يامل انا بدونك ولاشيء الحمدلله انك بخير وقدامي
أمل /وراك صايره كذا
نوف/فقدتك والله الا صدق ريما تقول شافت بنتك وانها نسخه من نواف
أمل /ههههه مره تشبه نواف نواف صغير
نوف /ههههههه
سوالف وضحك ونوف وعيالها انهبلو على حلا لين المغرب
نوف /انا استاذن اجيك مره ثانيه اهم شيء شفتك وتطمنت عليك.
اصلا كنت بجيك البارح بس سلطان منعني
أمل/اي وقت تعالي وسلطان بكلمه
نوف/ذكرتيني تراه يسلم عليك
أمل /الله يسلمه من كل شر
سلمت نوف واخذت عيالها وطلعت
بعد المغرب امل صلت وتمدتت وماعاد حست بنفسها
وحلا نامت جنبها
نواف /ياقلبي على اللي نايمه
أمل /ماني نايمه
نواف /هههههه شوفي اللي جنبك
أمل /متى جت هنا
نواف /مااعرف انا بنام شوي قبل العشاء
جلست امل شوي ورجعت نامت بعد العشاء الاستعداد
أمل /والله ماله داعي كل ذا
نواف/على شاني حبيبتي عدل شماغه وتعطر وطلع
الا فهد بالممر يعدل شماغه
نواف/ كفو يابو نواف

فهد / كويس الشماغ ولا اغيره انا ابو سعود
نزل له نواف وعدله ومشوا لغرفة حلا اللي تبكي والخدم يجهزونها
فهد / اخاف ترمي التاج
نواف/ والله اختك تسويها
لبسوها فستان ابيض منفوس وتاج ولبسها فهد اسوره وخاتم والحلق وهي صياح
نواف /فديت الدموع ياناس
فهد /يويلك ان رميتها ذي لحلا ويمسك يدينها
مسكها ونزل معها تحت
نواف / بسم الله ماشاءالله عروس
أمل /ههههه والله صدعت لما رفعت شعري
نواف/ ماتشوفين شر ياحياتي انتِ
بنزل تحت الوالده بتوصل الحين ومشاعل اكيد. اتصل قبل المغرب تهاوش وتبكي حلو الرسم على جبيرتك
أمل /ياقلبي يامشاعل
نزل نواف
اول الواصلين ام نواف اول مارقفت السياره عند الباب كان فهد وحلا عند الباب
فهد / الله حيك يجدة يامرحبا نور البيت باحلى جدة
حلا جده
سلم فهد وشال حلا لها
ام نواف/ من ذي يافهد
فهد /جده ذي حلا اختي
ام نواف /بعد لها بنت الله يرحمك يالغاليه
والله ماتجي. زي امك ودخلت
الانواف جاي
الله يحيي ام نواف نور البيت يالغاليه وسلم عليها ومسح دموعها
ام نواف/ الله يرحممها على الاقل غيرت البيت تدخلها في بيت بنتي
نواف/ الرحمه تجوز على الحي والميت يالغالي وذا بيتي وبسكنها هنا
ام نواف /جايه على شان فهد ولا انت واللي ماتتسمى ماعليها منكم

نواف /هههههه افا
ودخلت
الا مشاعل. جايه
فهد/ عمة اخير رجعتي
مشاعل /ضمته تبكي اسمع انا جايه اخذك رضى ابوك ولا مارضى
فهد / عمه لاتبكين وهمس باذنها ماما رجعت. لي انا وعدتني ماراح تتركني
مشاعل / مخها مو مع فهد من ذي
فهد /ذي اختي حلا
دخلت سلمت على ام نواف وجلست ساكته
نواف / افا يام نواف ولاسلام ولاكلام
مشاعل /خلني ساكته احسن
هيفاء / مساء الخير
سلمت عليهم وجلست جنب مشاعل
هيفاء / جابك بعد انتِ
مشاعل / انا ماجيت على شانه جايه اخذ فهد
نواف / يضحك
جت العنود وندى من دخلو وهم يبكون
نواف /وش ذا حنا حفله وفرح قالبينها عزا
ندى / مافيه زي امل لو تزوج ميه
العنود/ الله يرحمك يامل تزوج عليك يالغاليه
نواف/ عصب وهاوشهم الا جوري داخله تبكي بقهر وضمت فهد وتبكي
نواف/ جوري اسكتي محنا عزا
جوري /اصلا راجعه ماراح اكمل المهزله ذي مااتحمل انا
نواف / يويلك ان رجعتي لا انا اخوك ولا انتِ اختي
جوري / دخلت وسلمت وكملت بكاء
نواف / ماصارت ذا ماتحبوني انتم من حقي اتزوج مو وحده اربع بعد
ام نواف/ ماقلنا شيء بس ماتجينا ولانشوفها امل وهي الغاليه. جبتها لنا والحين انت جايبنا لذي
نواف/هههههههه طيب خلاص مابي اشوف دموع انا عريس وفرحان بزوجتي وطالع انزل معها بالزفه مابي دموع.
وطلع فوق
مشاعل /سمجها بعد زفه مايستحي
فهد / عمه ليه ماصدقتي كلامي اللي قلته لك من شوي
مشاعل /. عقلي مو معك يافهد اعذرني
وبعد البنت ذي من وجهي
هيفاء /نسخة نواف معقول تزوج من ورانا وعنده بنت ياقلبي على امل
نواف/ ههههههه لو تشوفين الوالده وخواتي. كلهم يبكون عليك
أمل /انا متوتره مره. بلاش زفه يانواف
نواف/ هههه تصدقين انا بعد كنها اول مره تتذكرين زواجنا
مسكها وقف عند الدرج
حلو الرسم على الجبس ههههه
أمل / فاضي ومروق انت
نواف /احبكك ياقمر
طفوا الانوار وشغلوا الزفه اللي هي زفة زواجهم جوري تحت. انهارت وضمتها مشاعل تبكي
ونزلوا شوي شوي
ام نواف منزلها راسها تبكي وتدعي لامل
ندى منزله راسها تبكي
العنود /ضامتها. هيفاء يبكون.
ونزل نواف وامل
لما نزل اخر درجة رفعت ندى راسها
مو مستوعبه اللي تشوفه
فتحت عيونها على الاخر
ندى /لا لا صاحت أمل امل وراحت للدرج تركض
مشاعل وجوري انتبهوا لصراخ ندى الا ندى ضامه العروس تبكي
مشاعل امل امل وراحت تركض.
نواف /ندى اتركيها
أمل /ندى اهدي انا امل ماتحلمين اهدي
نواف /سحب امل من بين يدين خواته

وشالها
وبعدها وراح لامه
أمل ماماتي لاتبكين الله يخليك
ام نواف/ضمتها تبكي الحمدلله ماني مصدقه
أمل / انا قدامك بخير ارجوك اهدي
نواف /اهدوى ماصارت الكل مسك نفسه وجلسوا
جلست امل بيت مشاعل وام نواف
نواف /قال لهم كل شي صار ورجعوا يبكون
نواف /خاف على أمل لانها تبكي شالها ووطلعها بالجلسه الثانيه اللي قدام الحديقه وترك عندها تماضر
نواف/ خلاص ماصارت امل ماتتحمل تراها تعبانه وانتم من جيتوا تبكون
ام نواف /ياولدي اسفين خلاص يابنات خلونا نفرح بامل وانت يانواف حسابك بعدين
نواف/ مشاعل خلاص
مشاعل / بطلع. فوق اضبط نفسي والله مايبرد غليلي فيك الا بوكس بوجهك
وطلعت معها جوري وعدلوا مكياجهم
نواف/ حياتي كيفك الحين
أمل /انا بخير
نواف / شالها ورجع لهم الافهد وحلا جاهزين بالدبل
لبسها نواف ولبسها طقم الماس فخم وبعد لبس حلا عقد صغيروون
وصور مع عياله ثم مع امه وخواته وكملوا سهرتهم وتعليقات ورجع الضحكات للبيت
ثم نواف اخذ أمل للفندق رغم انها رافضه بس ام نواف ومشاعل حلفوا الا تروح
ومشاعل اخذت فهد وحلا معها
نواف / أمل من جينا وانتي سرحانه فيه عروس تبكي وسرحانه
أمل / بغير وتعبانه خلنا نرجع للبيت خايفه على فهد
نواف/انسي كل شي انا وانتي بس تبين اغير ملابسك
مسك يدها
امل /لاتلمسني اعرف اغير لوحدي
غيرت ملابسها وتمددت على السرير
نواف /قرب لها مسك يدها وباسها
امل نواف بليز وش قلت انا تعبانه ابي انام
العصر
نواف /جاهزه
أمل / خايفه على عمي انت تقول تعبان
نواف/لاتخافين محمد وعبدالله من الظهر عنده يمهدون له
والحين فهد وحلا اكيد سبقونا
أمل /اخاف فهد يجيب العيد
نواف/لا انا متصل عليه وموصيه.لاتخافين.
كيف شفتي الرياض
أمل /أشتقت لها حيل وتغيرت بعد كثير
نواف/ههههه لما قرب من الحي فتح السياره من فوق لانها بالاصل كشف
امل /هههههه مجنون رجعه
نواف/ ابن ابوه يفتح فمه. مالي دخل انا حر بفتح سيارتي وابي اتنفس الهواء
أمل /الله بلاني. فيك
نواف/ هههههه عاد لما تكونين معي املك العالم كله
الله يخليك لي ولايحرمني منك
العم سعود/تراكم ازعجتوني من الظهر على راسي
محمد /افا وانا جاي اوسع صدرك
العم سعود/ روحوا للمجلس الثاني
نايف. / يابوي. نبي نجلس معك ونوسع صدرك
العم سعود/ مابعد الغاليه احد الا يامحمد وين نواف من زمان عنه
محمد / يسلم عليك ويقول بيمرك اليوم
الا فهد داخل وماسك حلا
فهد /السلام عليكم وسلم على جده وسلم على الباقين ورجع جلس جنب جدة على السرير ورفع حلا له
فهد/كيفك ياجدي
العم سعود/بشوفتك يالغالي بخير كذا يافهد لك اسبوع ماتجي
فهد /انا اسف ياجدي وباس راسه ويدينه. جدي ذي حلا اختي

العم سعود/لايكون ابوك تزوج والله نواف صغير هههههه
فهد /انا احلى ولا هي
العم سعود/الا انت انت ولد الغاليه ودمعت عيونه وضم فهد
فهد /بحضن جده جدي لاتبكي ماما تزعل لما تشوفك تبكي
ماما تحبك كثير وانا بعد وحلا بعد
العم سعود/ فهد لاشفتك كني اشوفها قدامي الله يرحمه والله ماني مصدق
احسها للحين حيه اسمع صوتها
محمد/عمي. الحي مايموت ابد والميت مايحيا
نواف/السلام عليكم افا وسلم عليه ومسح دموعه
عمي وش اقول. بس حنا مومنين بالله خلك قوي
العم سعود / يانواف أمل بنتي الغاليه اقرب الناس لي
تفهمني من قبل اقول وش اقول فيها وش اخلي. ياعساها باعلى الجنان مرتاحة
أمل /واقفه برى تسمع عمها وتبكي ماقدرت تنتظر لين نواف يقول له
دخلت. وقفت تبكي نست نايف. وباقي عيال عمها
أمل /عمي انا انا عايشه مامت انا قدامك ياعمي
عمها سعود/وقف على رجلينه له سنه ماوقف عليها
ركضت له وطاحت بسبب رجلها
شالها عمها سعود. وحضنها وبكاء من قلب وهي بعد
اغلى مافي الكون عندها عمها سعود
وهي تشاهق بحضنه بكاء كل الوجع اللي فات كل الالم كل شيء خلاص هي بحضن عمها خلاص راح الوجع الالم الحزن راح كل شيء خلاص
ثامر /يبكي وشال حلا ومسك فهد وطلعهم من المجلس
محمد بن سعود/ ثامر وش فيك تبكي ابوي فيه شيء
ثامر /ابوي بخير مافيه شيء بس أمل بنت عمي عبدالله
محمدبن سعود/وش فيها الله يرحمها
ثامر/ماماتت حيه وعند ابوي الحين وذي بنتها
محمد/ماصدق ثامروعلى المجلس الا امل تبكي بحضن عمها سعود
نايف /اهدى يبه. الحمدلله انها رجعت وبخير. نواف شال امل وغسل وجهها عدلت طرحتها ورجعت الا عمها علي داخل شافها واقفه وقف مكانه
أمل / عمي انا انا أمل. ومشت له ضمها يبكي.
العم علي /ماني مصدق عيوني. ذي الغاليه امل امل ويناظر بوجهها الا أمل
ويرجع يضمها الحمدلله
نواف /سلم عليه عمي. الحمدلله امل رجعت وبخير اهدى مانبي ضغطك يرتفع
ودخلوا والعم علي ماسك امل
سلم عليهم وجلست أمل بين عملنها
نايف قام و وسوى الترتيبات للعشاء وثامر اخذ الرشاش واطلق. بالهواء وعطا فهد وبعد اطلق
نواف /قال لهم. اللي صار لها
العم سعود/ بسم الله عليك جعل كل يد انمدت عليك الكسر
العم علي / بسم الله عليك الحمدلله اللي نجاك من الموت
سوالف معها واذن المغرب
العم سعود / ترى عشاكم هنا ومافيها نقاش
أمل / ماراح اقول لك لا وسلمت على راسه
عبدالله / أمل والله ثم والله.
ان الرياض مالها طعم بدونك وعشاءك بكره عندي وحلفت ماترديني
أمل /ابو مشعل كثر الله خيرك.
عبدالله / لاترديني
نواف/ تم
طلعوا للمسجد وأمل سندعا عبدالله ودخلت داخل
عبدالله /والله ثم والله اللي بتبكي يويلها
أفنان / عارفين ثامر وونايف متحلفين فينا وعد مانبكي ولانصارخ
أمل /يادبه يافنان
افنان /يابعد روح افنان.
وضمتها وسلمت عليها ومسكتها ودخلوا الا بنات عمها كلهم مجتمعين وصياح
صلت أمل وجلست سوالف معهم

ايمان. /والله للحين ماني مصدقه
روابي /ياربيه
عهود /أمل ارتاحي شوي من العصر وانتِ جالسه تتعبين.
حنان / جابت بطانيه ووفرشتها على الكنب وغند جابت مخده
وغدي بمفرش صغير
أمل /بشرط انكم تجلسون عندي
غادة/ انا باكل البنت ذي تجنن يامل
أمل /هههههه الحمدلله مابكت امس صارت تبكي لما اخذوها عماتها
حنان /احس انهبلت من البزران. لقيتها محشوره معهم. ههههه
أمل /بنتي حرام
ريم / وقفت مصدومه
ايمان /ام سعودهههههه انصدمت
ريم /ضمتها تبكي وبناتها بعد يبكون
أمل /ريم اشتقت لك
ريم /مااصدق من البارح ونايف ويلف ويدور ولا ادري وش سالفته
جو بنات ريم وسلموا هم وعيالهم
امل /اهم شيء سميتي
جنان /فداك ياخاله
حنان /خبرك قديم الحين املات واجد بالعايله
اولهم بنتي مدري وينها ذا النتفه
امل /حركات حمود عنده بنت واسمها امل
ريم /ههههههه صح اول بس انتِ ثم جت بنت جنان. والحين واجد املات
أمل / وين جو حرام ضاع اسمي
عهود /افا مسمين عليك وتجيب بنتها
كل بنت انولدت بالعايله بعدك معروف اسمها امل
سوالف لين اذن العشاء
ريم / فديت اللي نامت بحضن خالتها
جنان /يمه سحبتي علينا
غادة / عيالكم شبعنا منهم ذي اصدار جديد
ههههههه

جومانه ساعدت خالتها وقامت تصلي.
دخلت رحاب الا ريم جالسه وتعليقات عليها
رحاب /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
رحاب /كيفكم جميعا
الكل بخير الحمدلله
رحاب /هههه ريم وش البنت ذي
لايكون بنت رائد
غاده /لا لا بالله. زي اموله مو يمها
رحاب /شالتها وسمت عليها
غدي / ام. مشعل من تشبه
رحاب / وريني ودمعت عينها تشبه فهد ولد أمل اختي
غند /مره نسخه تشبه ابوها يقولون
رحاب / من بنته
ريم / بنت اختك يالخبله بنت امل اختي
رحاب / مااستوعبت كيف بنت امل وامل توفت وهي حامل
جومانه /خاله خاله شالت حلا وجنان مسكتها ودخلتها بالغرفه اللي فيها امل تصلي
رحاب اول ماشافتها اغمى عليها
ريم /ياربيه شليه هم هند وخلود وجتني ذي
عهود /ام سعود. ماتلام اصبري عليها
رحاب /امل. مااصدق الحمدلله الحمدلله
أمل /رحاب وصارت تبكي اشتقت لك بالحيل يام مشعل.
ضمتها تبكي تركوهم لحالهم
شوي الاصيته جايه وبكاء وباقي بنات عمها سعود
وبنات عمها علي
وشوي الا خلود وبناتها جايبن. خلود شافتها جلست تبكي ماعاد قدرت تتحرك
وجت دلال ومها وهدى
هدى احسن وحده مسكت نفسها

ثم جت سارة وهند
واحلى جمعه
الحديث كله لامل وقالت لهم اللي صارت لها ورجعوا يبكون
بعد العشاء
جنان/ خاله تركي والعيال بيسلمون عليك بالمجلس الداخلي
أمل /اسنديني
طلعت مع جان الا تركي واقف مع ماجد ولد ريم
سلموا عليها وشالها تركي
أمل /تركي نزلني
تركي /ههههه مافيه مابي تتعبين انتِ الغاليه
سلموا عيالها عيال خواتها وعيال محمد اخوها هشام جالس جنب خالته محتل
أمل / فهد روح لبابا قول له اني ابغاه
جلست تسولف معهم الانواف جاي
أمل /نواف ابغى اجلس مع خواتي اسبوع
نواف/ ارتاحي اهم شيء وعارف ام عبدالله وام مشعل احرص مني
باخذ فهد وحلا معي
ارتاحي
أمل /لا. خلهم معي ارسل اغراضي مع خالد وابي تماضر بعد
نواف/ اوكي وطلع
أمل / سعود. تعال هنا
سعود /اي واحد ياعمه
أمل /انت. ابي تروح لجدك سعود تقول له عمه أمل تجيك بكره العصر ان شاءالله
ماجد /خاله تكفين نامي عندنا
أمل /عبدالمجيد. تعال اسندي خذني للبيت
عبدالمجيد /احسن. ماعطتكم فيس تعييش خاله
عبدالمحسن وخر بس وشال خالته وطلع
هند /نور البيت يالغاليه. الليه صباحي
سارة /بشاير روحي انتي وتغريد ووجيبوامفرش على شان ترتاح خالتكم

وانتي ياحنين اخذي بنت خالتك نيمها وغيروا لها
أمل / ساره بيجيبون لها ملابس بعد شوي
تغريد /خاله ملابس بناتي بنجي قياسها بحممتها والبسها بجامه ارتاحي انتِ
نورة / السلام عليكم والله مااقدر اجي عمي سعود متصل علي وتركي ازعجي هو عبدالمجيد
أمل / نوره عادي اشتقت لك وضمتها نوره وجلست جنبها
دلال /اموله بالله. ريحي ماعليك انتِ تعبانه
ساره /الا وش رايك تغييرين ملابسك احسن من الفستان. ذا
أمل / والله مضايقتي. بس انتظر ملابسي وين فهد
هدى /ماعليك منه مبسوط مع العيال والله ارحمه حاشرينه ولدك سحاوي
هند / لو يفكونه عيالك يادلال هو بخير
الا ملابسها جايه. ساعدوها بنات نوره وغيرت ملابسها ورجعت الا القهوه والحلويات. وتمددت وسوالف خواتها لين الفجر
سارة / نامي وارتاحي وحلا اخذتها هدى
أمل /اول مره انام هنا من نقلنا له
ساره /هههههه صح. بس ذا واسع وصرنا ننام كلنا. سوى وننبسط اكثر اول ماكان تخطيط انا ونوره نقول كبير وش فيكم الحين صار صغير
أمل / اشتقت لكم حيل
ساره/ حضنتها وحنا اكثر ياصعب الايام بدونك يامل. نامي وارتاحي
فهد نام ياقلبي ماخس بنفسه فررره هشام الله يهديه
أمل /متغير والله وصاير اعقل فديته حتى الجوهره هههههه
ساره /نامي
أمل /من صحت وخواتها وبنتاتهم سوالف العصر غيرت وراحت لعمها سعود جلست لين المغرب ورجعت ريحت لين العشاء عند رحاب
وقضت اسبوع كل يوم عشاء.
فهد. يروح للمدرسه ويرجع مبسوط مع عيال خالاته
نوف /هههههه. يازين الجمعه
اسفه رحاب امس ماقدرت اجي
رحاب / وين عيالك

نوف / ماجبتهم كل مره اجيبهم يجننوني
عقاب لهم المره
سوالف الا مشاعل جايه
وسوالف. وتعليقات على امل وبنتها
أمل / ههههه ماعلي انا عند خواتي
مشاعل /نوف لا عاد ذي بنت اخوي مااسمح لك واناناويه ازوجها لولدك
هند / لا والله
مشاعل / اسمعوا بكره ان شاءالله خلونا نطلع نتغداء بالمزرعه عندنا.
وتراها لك ياموله
هند / وش ورانا نجيك
مشاعل. نوره لا تعتذرين تعالي انتي وبناتك واحفادك وين فيه توم ماشفتهم
هدى /حددي مشاعل
مشاعل /نسيت اساميهم بس كنهم باربي.
نوف /ههههههه باربي.
أمل / هند وش الانتاج الجديد حقكم
ساره/ بنات. بشاير بنتي ههههههه قصدك
مشاعل /مااعرف شفتهم مره عند رحاب
أمل /بعد انا بشوفهم ماشفت بشاير اليوم
دلال / خابرتها تجيب قهوه ولها ساعتين بتجي ولا شفناها
مشاعل /المهم كلكم معزومين انتم وبناتكم
ابي ولد اخوي من جيت ماشفته
نوف/تراك ازعجتينا ولد اخوي بنت اخوي
مشاعل / نوف مالك دخل وقامت مع ريناد وراحت لفهد ومعها حلا و
ووكل شوي مسلمه على بزر
الابشاير جايه
مشاعل /اخيرا عثر عليهم
سارة /تبينهم اخذيهم مانبيهم
هدى / مره اخذيهم يامشاعل
بشاير /لايكون على بناتي.
نوف /انا استاذن

وكملت مشاعل سوالف وتعليقات وتعشت عندهم ورجعت لبيتها
نواف /الو ياغلاتي
أمل/ هلا نواف
نواف /ماعندك نيه ترجعين للبيت
أمل /لا
نواف/ وش فيك زعلانه مني
أمل /لا بس مرتاحه عند خواتي ابي اجلس اسبوع بعد
نواف/ الله يعيني اتحمل اسبوع بعد
تبغين. شيء
أمل /سلامتك
خلود جايبه قهوتها وجايه مع عيالها وجت رحاب وجتهم ريم
سوالف
محمد/أمل. لايكون بينك وبين نواف شيء
أمل /مافيه شيء
محمد / شوفي انتِ في بيتك بس اذا مضايقك ولا شيء لازم اعرف
ريم / شوفي لو تجلسين العمر كله انتِ بعيوننا بس يعني لك اسبوعين. هنا
أمل /ههههههه لا مافيه شيء بس انا ابي اجلس معكم اشتقت لكم حيل
وطلبت نواف وقال متى مابغيتي. اجلسي عندهم
صعب علي الفتره ذي حبيت اكون بينكم
ضمتها خلود لاتخافين حنا نحبك كثير
رحاب /امل اعرف اللي صار لك مو سهل لاتحملين نفسك فوق طاقتك
كلنا جنبك وحولك وفتره وتعدي لين تتعودين وترجعين لحياتك الطبيعيه
أمل / صارت تبكي عندي خوف خايفه
محمد/ بسم الله عليك لاتخافين انا وخواتي وعمي كلنا حولك ماراح يصير
لك شيء وعيالك معك وزوجك. كلنا. حولك
اهدي بسم لله عليك
طلع وجلست تهديها رحاب
رحاب /اموله لاتبكين كل شيء كاتبه الله بيصير
لين تتحسن صحتك ونروح كلنا مكة وبعد بناخذك للمدينه
وبنترك كلنا عيالنا بس حنا ومحمد فكه منهم

ريم /ناخذ اجازه هههههههه
أمل /لا لا مقدر اترك عيالي
خلود /ناخذهم معنا عيالك هادين
أصح امل حلا الله يصلحها شقيه مره
ريم /هههه تذكرين بهشام والجوهره لما كانوا بعمرها
رحاب /جبتيها امس لقيتها فاتحه الثلاجه وكابه كل شيء قدرت تشيله ثم جلست بالدرج مصرقعه
خلود/المشكله عيالي ماسكينها تصوير اهم من انهم يشيلونها
جلسوا سوالف لين غيروا مزاج امل
أمل /رحاب. بسوي لكم عريكه
خواتها ضحكوا
رحاب /اقود ارتاحي بس
أمل /والله جد صرت اعرف اطبخ ام سعيد وساره علموني
ريم /لا لا مانبغاك تطبخين
رحاب/لافكيني الجبس الحين لا
أمل /بذوق عبدالله بعد على شان يعرف اني اعرف اطبخ
خلود /الله يعطيك الصحه والعافيه اهم شيء وعبدالله ماعليك منه
جلست اسبوع بعد زياده ورجعت لبيتها
نواف /امل ابي اتطمن عليك نسافر المانيا
أمل /لا مابي اسافر وصارت تبكي
نواف / حياتي وش فيك
اول شيء تراه شعر عسل وكذا ابي اجلس معك لحالنا
أمل /لا لا مابي اترك عيالي
نواف/طيب ناخذ حلا ونترك فهد على شان مدرسته
أمل / مابي اسافر يانواف بليز
نواف /طيب نسافر الويكند ذا لجدة ابي تغيرين جو
وناخذ فهد وحلا معانا لاتخافين
أمل /لا لا مابي رجعني لخواتي
نواف /بكره موعدك على شان يديك وبيشلون الجبس وترتاحين منه
ارتاحي الحين ونامي انا طالع للعيال

أمل /تحاول تتاقلم بس تسرح كثير تبكي كثير كل شوي وين فهد
صايره خوافه كثير عمها سعود وعمها علي وخواتها يحاولون يساعدونها
تعدي الفتره ذي
نواف/
فيصل امل ماهي زي اول
فيصل /خف عليها تعرف اللي صار لها مو شوي
وتعرف ام فهد حساسه خلك عون لها
نواف /بس يفيصل امل ماعاد اهمها كل شيء عندها
فهد وحلا واذا جلست معها تصير بعالم ثاني
فيصل /نواف لاتصير اناني تراها اهم فقدت ولدها الوحيد
واللي صار صعب عليها يبغا لها فتره الحمدلله انها بخير
وانت سامع وش قال لك الدكتور. قال يمكن تظل سنه واكثر
بالحاله ذي. وهي مالها اربع شهور من رجعت
امس موضي تقول انها تخاف تموت
نواف/ نسيت وش اخبار متعب
فيصل / ياخي خله بحاله ماضيع حظك الا متابع متعب
ابد رجع لصومته على قولت سلطان من واشنطن للندن لجزيرته
نواف / يخوفي ان امل معها خبر ان متعب اللي لقاه وهو اللي انقذها تدوي انها تنام بغرفة لحالها
فيصل / بطل شغل الغيره ذي خل متعب بحالهوانت عارف اللي صار لها خلك متفهم
اقول لاتنسى بكره العشاء عليك لاتتهرب
نواف /افا وانا ابو فهد
فيصل / يالله اخلي وقت عيالي اقابلهم ولا اقابلك
نواف /من زين عيالك عاد
وطلع
مشاعل /اموله. وش رايك تسافرين معانا كلنا راح نسافر وفهد خلص مدرسه مالك عذر
أمل /وين

مشاعل / جوري ماسكه معها تركيا
وانا عادي اي مكان وهيفاء نفس الشيء
العنود/ تبغى المانيا
أمل /فهد مزعجني يبغا امريكا
مشاعل /اجل اجل نسافر اول لندن
ثم ل أمريكا ثم نروح لهم تركيا وش رايك
أمل /بس ماراح اطول ترى
مشاعل /بكيفك اهم شيء تغيرين جو
ترى الوالده تسال عنك تقول انها مشتاقه لك
ولشعرك هههههههه
أمل /ههههههه والله اني مشتاقه لها كيفها الحين
مشاعل / احسن من قبل تبغاني ارجع وانا ماعاد اتحمل ويلز وعيالي اصلا
مايبون هناك
أمل /طيب ليه ماتزور الرياض يمكن تغير رايها
مشاعل /هههههه مستحيل امي تطلع من بريطانيا
اصلا ماعمرها طلعت منها
نواف /دخل لها بغرفتها
حضنها وصار يبوسها. الى متى ذا الحال اشتقت لك
أمل /نواف بعد عني الله يخليك
نواف/ماراح ابعد عنك تعبت وانتي بعيده غمر وجهه بصدرها احبك

سافرت امل مع مشاعل وعيالها جلست بومين بلندن وسافر لواشنطن مع مشاعل زار فهد صديقه واخذته لمتاحف الطيران وطلع على طياره
مشاعل /فديت الطيار
أمل / مره انبسط وش رايك نروح دزني لاند دام البزران معانا
مشاعل / وش ورانا نواف بيوصل بكره نيويورك
أمل /خلاص يجينك هناك
اقول شكلي يكنسل تركيا ونزجع لندن
مشاعل وانا نفسك ماتحمست لها
سافروا لوس انجلس واخذوا بيت والبزران كل يوم وهم بدزني

أمل / نواف بليز انا تعبانه اطلع معهم
نواف /ارتاحي. شوفي رجلك كيف منفوخه لازم اخذك للمستشفى
أمل / طيب مو هنا.لاوصلنا لندن وعد اروح للمستشفى

أحلى غلا في خافقي وأجمل أيام
أعيشها وأحس بأحساس .. ثاني
وشلون ما أكتب شعر وعيونك إلهام
تحتار في وصفك جميع .. المعانـي

ااهات 13-02-16 08:51 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الرابع والستون)


لاتفضحين احزانك اليا سريتي
ما ودي ابكي منك وابكيك وانهار
البارحه،مُجرد انك بكيتي
ذبلت مراياك الحزينه على الدار

ويلز
أمل / جميله مره. والله من زمان ابي اجي هنا
مشاعل /هههههه اعرف كنا متفقين. لاولدتي بس ماالله كتب
نواف/ مشاعل كيفها امك لنا يومين ماشفناها
مشاعل /تعبانه احاول من امس اقنعها تروح للمستشفى ورافضه
نواف / اعرفها ماتحبني ولا دخلت لها
مشاعل /لا فكني من شرك
نواف/ باخذ عيالي وطالع اصلا
أمل / بروح لها يمكن تقتنع
مشاعل / ارتاحي احمد عندها
اصلا هي تعبانه مره بس راكبه راسها
فعلا. اقتنعت ام مشاعل ونقلوها للمستشفى

ولها اسبوعين
نواف /أمل. امل اصحي
أمل /وش صاير
نواف/ غيري ملابسك لازم نروح لمشاعل
أمل /حنا ثنتين بالليل امها صار لها شيء
نواف/توفت. من شوي احمد متصل علي
خايف على مشاعل
أمل / دقايق واجهز
طلعت. أمل ونواف لمشاعل وقفوا معها
أمل /مشاعل. اهدي انتِ ماتتحملين.
مشاعل / انا بخير لاتخافين اول الايام صعبه
جلست امل عند مشاعل. اول فتره خصوصا انها باخر التاسع وعلى وشك ولاده
نواف رجع للرياض
أمل /نواف وينك لي ساعتين اتصل
نواف /نايم حبيبتي. رحتي للمستشفى
أمل /لا مارحت. انا عند نصور
نواف/ولدت مشاعل
أمل /يس ارسلت لك صورت ناصر يجنن بسم الله عليه
نواف/ انا جايكم. احمد وين
أمل /هههههه موجود جوري بعد
نواف / جايكم
بعد شهر
أمل / مشاعل وينك لي ساعة انتظرك
مشاعل /جايتك والله دقيقه وانا عندك
أمل /راحت تشوف ملابس البنات اخذت كم قطعه لحلا
الا مشاعل جايه
مشاعل / سوري تاخرت النتفه ذا صاحي
أمل /ياقلبي بس
مشاعل / ابي اغراض بس انتِ بتتعبين من رجلك. امل بلاش عناد سوي العمليه
امل :خايفه
مشاعل /ابغاك بموضوع بس بعدين
أمل / انا احب المكان ذا لو اجلس طول اليوم ب harrods
مامليت. صح رحاب وسارة بيوصلون بكره
مشاعل. /قالت لي رحاب غريبه
أمل /اعرف على شاني لاني تعبانه وعمي حالف ماارجع وانا كذا
وتعرفين لازم عمليه لرجلي
مشاعل / وانتِ ليه خايفه كلها مفصل وبتكونين بخير
أمل /اعرف بس افهموني انا كنت ابغى اسويها بالرياض
بس نواف رافض الا لندن
ابي اكون بين خواتي وعمي
مشاعل /وش رايك بالفستان ذا
أمل /جميل بس شوفي اللحمي مره جميل
مشاعل / اوكي باخذه ابي لناصر اغراض
أمل / اوكي نروح بس ابي اخذ حلويات
مشاعل اول خلينا. نخلص اغراضنا ثم نرتاح وناخذ لنا حلويات
خلصوا اغراضهم وكالعاده اخذوا اغراض ماكانوا مخططين عليها
مشاعل /هههههه هاذي اللي تقول مابي شيء
أمل /ههههه من جد اشياء حلوه
مشاعل /جوعانه حيل خلينا نجلس بمحل
جلسوا وسوالف الا ذا سلطان يمشي ومعه بنت تقريبا
عمرها 5
مشاعل /امل شوفي مو ذا زوج نوف
أمل /الا ذا سلطان بس مو بنته ذي
مشاعل /هههههه اوريها دايم ماسكتتي ذا زوجها متزوج ولاقالت لي
مشاعل /كتبت لنوف
أمل /ردت عليك
مشاعل /واثقه من نفسها بصوره
صورت مشاعل سلطان والبنت اللي شايله لعبه
نوف /ارسلت فيسات تضحك
مشاعل /طلعت بنت اخوه متعب اسمها امل
أمل /اسكتي هذا هو جاي
دخل وطلب لها كيك وهي منسجمه تغني
أمل /تجنن بسلم على سلطان فشله
امل /بعبايتها ونزلت نظارتها وقامت سلمت على سلطان
سلطان /ياهلا بام فهد اخبارك من زمان عنك
أمل /بذا الدنيا الا من الاموره ذي
سلطان /سميتك أمل بنت متعب اخوي
أمل /ماشاءالله. نسخه منه وسلمت عليها
وصارت تتكلم معها
سلطان / اقول يام فهد ممكن اتركها شوي معك نوف موصيتني بحاجه وأمل تعبت واغراض نوف ماتخلص
ههههه
أمل / اكيد ومسكتها وجابتها عندهم على الطاوله
مشاعل /انهبلت عليها بس تصور ثم اخذتها وراحت محل العاب وشرت لها ورجعوا
مشاعل / ههههه اموت بالبنات
أمل /ههههه جيبي لامل اخت دامك تحبين البنات على الاقل تبعدين عن بنتي
مشاعل /ههههههه
نواف ارسل / مشاعل وين الاوراق اللي طلبتها
مشاعل /انا مشغوله
نواف /وش مشغلك
مشاعل /بذي. وترسل صورة امل الصغيره
نواف/من ذي
مشاعل /ههههه ودي اخذها بس تهقى متعب بيخليني
نوف تقول اخذيها ههههه
ذي امل بنت متعب
نواف/ وش جابها لكم لايكون امل معك
مشاعل /يس والحين اموله بحضن اموله تجنن
وحبت امل حيل
نواف /من جت معه امل شافت متعب
مشاعل /اهدى سلطان تركها عندنا وبيجي ياخذها بيروح لمحل
وش فيك انت
نواف /ولاشي
جا سلطان واخذ أمل ومشى
وطلعت مشاعل وامل
فيصل / وش عندك عاقد النونه ياخي وش وضعك دايم معصب
نواف/ مالي نفس اتكلم
فيصل /اقول العيال جو غير المود
جو العيال وسوالف ونواف بحاله تفكير عميق
بعد خروج العيال توجه نواف لمكتبه اللي بالمزرعة
خلص كم ملف وفتح الدرج يبغى ورقه ابتسم لما شاف مذكرات امل
اخذها وتوجه لغرفته
فتح لين وصل ل كلمات
أمل / اليوم انصدمت صدمة عمري.
ماكنت اتخيل ولا باحلامي ان متعب يخطبني
انا ويترك كل البنات اللي مجنونين
لا مااصدق
انا اعيش فتره ضياع
اتتمنى عمي سعود ياخذ القرار بدالي قرار صعب اني
اتخذه لحالي
صعب علي اقول ان متعب معجبني وانا مليون مره رافضه
فشله
بعدين عناد بمحمد ليه يحبه اكثر مني
بس للحقيقه متعب يستاهل
نواف/ بعصبيه. مايستاهل أنتِ لي وحدي
فتح صفحاته بعدها كلها عن متعب وصراع داخل امل تبغى وماتبغى
بعدين فتح. صفحه قلبت كيانه
كاتبه أمل /
اليوم اتخذت قراري واعلم اني لن اندم فيه لكني احتجت لمن
يشد على يدي لكن عندنا ارى عيناه وابتسامته يشل فيني التفكير
او حتى التعبير اجد نفسي عاجزه امام متعب
عندما اعلنت له عن موافقتي. بالزواج منه قال لي
اريد قرار من قلبك ياميرتي
وكيف لقلبي الصغير ان يتحمل دلالك لي ويتخذ القرار
كم تمنيت انه لم يقل لي ان ارجع للتفكير انا عاجزه ان اتخذ قرار مهم بالنسبه لي
وكبريائي يمنعني ان اطلب المساعده
اريد ان يقرر عمي بدلنا عني
نواف/ بعصبيه. رمى الدفتر بالجدار
ثم رجع فتحه
انا احبه نعم انا مجنونه به
مع كلامات متعب الحنونه لااستطيع الرفض فكرت كثيرا
انا فعلا احبه ماهما قلت لمن سالني لاني غير موافقه او اكره اجد نفسي احبه اكثر
قلت له اني وافقت ولكن قال اريد قرار من قلب اميرتي
وانا اقول من قلبي انا اعشق متعب
انهار نواف ورجع رمى الكتاب
بعد ساعتين
رجع سحب الدفتر ليله حفله ريم
أمل/لازت اقرا حروفه
لاززت اقرا اشعاره
لا استطيع حتى ان امسح المحادثه
ارى في نفسي الضياع اريده
عندما اتحدث مع عمي او محمد اريد ان اقول انا
لا استطيع ان اقرر يجبرني عنادي على الرفض وقلبي
لا يستطيع البوح
اتامل امام المراه والعقد الذي اهداه لي يزين عنقي
كنه معي. ويتاملني
انا افقد نفسي
رماه بالجدار مره ثانيه
وكسر كل شي حوله
ثم هدى ورجع اخذ الدفتر
أمل / الله بلاني بشخص مجنون. بكل معنى الكلمه
مومنه انها عقاب من الله لي
اره مغرور مجنون لكنه يضحكني لكن ليس
كما تخيلت.
متعب حنون طيب رومانسي وشاعر
مرهف الحس شفاف
احس ورى نواف بلاوي.
بعد يومين
أمل /أنا خايفه كثير
نواف /وش يخوفك الدكتور طلبك على شان التحاليل الاخيره اللي قبل العمليه
شيء عادي ليه مكبره السالفه
أمل /وليه معصب
نواف /ماني معصب
نزلوا ودخلوا على الدكتور
كل الكشوفات زينه بس قال مقدر اسوي العمليه
نواف /ليه دام كل التحاليل كويسه
رد الدكتور
على شان سلامة الجنين
أمل / نو اكلت صدمة عمرها
واغمى عليها
نواف / قال انت متاكد عطاه نتايج التحليل ومكتوب فيها انها حامل
طلعوا وامل ولاكلمه ساكته
رجعوا لللبيت
وهي مسكره على نفسها وجلسه تبكي
نواف /امل افتحي الباب لك ثلاث ساعات مسكره على نفسك تفتحين ولاكسرت الباب
مشاعل /امل امل افتحي الباب بليز
أمل /فتحت الباب ورجعت تجلس بنفس مكانها
نواف /ضمها شافها هاديه وصامتها مخيف
مشاعل /مبروك يالغاليه ماني مصدقه
أمل /مارردت ولاعلقت ولاشيء
نواف /امل تسمعيني
امل وشالها وطلع للمستشفى قالوا مافيها شي ورجعها
تركها يومين جت رحاب وساره على موعد عمليتها
سارة /نواف وين امل
نواف /انا جبتكم هنا قبل البيت أمل حامل
رحاب /مبروك يانواف مااصدق وضمت ساره يبكون
محمد ولد ساره مبروك يمه مبروك ياخاله مبروك يابو فهد
نواف /قال لهم عن امل وطلعوا للبيت
ساره. /نواف لاتخاف بتكون بخير
رحاب / ياهل البيت وينكم
فهد / خاله رحاب حنا هنا ورحب بخالاته وحلا معه
ودخلوا
ساره /وين امك
فهد / فوق. بغرفتها. تعالي
وطلع فيهم لها
رحاب / فهودي روح لمحمد شوف وش جايبين لك من جدك
ونزل يركض
دخلت رحاب الا هي جالسه قدام الشباك
سارة / اموله
أمل / سارة وجتها تبكي ضموها خواتها
وجابت الاولي والتالي تبكي
رحاب / الحين قولي لنا وش فيك ليه كذا حزينه
المفروض تفرحين الحمدلله. انك بخير وحامل وش فيك
أمل /مااعرف بس مدري لو بيدي انزله ماقصرت نواف وصلت اذنه الكلام ذا
ونزل معصب زيادة هين تبين تنزلين الولد. كل ذا كره لي. اعرف على شان حبيب القلب
امل /انا من جوى ابيه ومابيه. خايفه خايفه
ذا الصغير لو صار لي شيء من له يكفي فهد وحلا
ساره /امل ومسكتها من كتوفها اللي صار لك الله كاتبه
لك كل شيء بيده الحياة والموت لاتفكرين بالموت.
كلنا بنموت عيشي حاولي تنسين اللي صار
ماراح تغيرين شيء مكتوب
عيشي حياتك بحزنها وفرحها أمل
وش فيك وين اختي القويه نسيتي كل اللي صار لك
نسيتي لما كنتي بين الحياة والموت شهر بقضيه صالح
وعشتي وتزوجتي وجبتي عيالك
شفتي الحياة أمل
رحاب / انت ِ ولدتي وعشتي بكل مره تصعب تقومين قويه
لاتبكين عيشي على الاقل لفهد وحلا
واهتمي بذالجديد ذا واذا ولدتي وماتبينه عطينه ولا مشاعل هههههههه
أمل /هههههههه تحجزونه من الحين
سارة /فديت الضحكه الحلوه يختي برد يازين الرياض
جلسو سوالف ثم نزلوا تحت
سارة /امل بجلس عندك شهر رجعه للرياض مافيه
بعد اسبوع
رحاب /انا برجع وكل شهر ولا اسبوع وحده منا بتجي عندك وذا امر من عمي سعود
أمل / مابي ابي ارجع للرياض
نواف / لا مافيه اصلا عمي سعود بكره راح يوصل هنا مع عمي علي
أمل / اوما
نواف / رجع للرياض مافيه لين تولدين وطلعه من البيت بعد مافيه
أمل /لا والله وليه تمنعني اطلع من البيت
نواف/ بكيفي انا زوجك وانا حر
سارة / نواف اهدى وش فيكم
أمل /من متى تمنعني
نواف /من الحين ومافيه طلعه الا باذني وبعد جوال مافيه
أمل / صاير لعقلك شيء
وطلعت معصبه لغرفتها وسكرت الباب
رحاب/ نواف اهدى وش فيك معصب روح لها وماراح تعاند خذها
بحلمك الحامل تصير اعصابها مشدوده تحمل وانت عارف الخوف اللي عندها تحمل
نواف/مو بكيفها كلمتي اللي تمشي حامل ولا مو حامل مايهمني
وطفشاتني تعبانه وطلع من البيت
سارة /وش فيه ذا
رحاب / مدري من جينا واشوفه معصب وامل بعد وكل يوم هواش
سارة / الله يهديهم امل ماعاد اللي اول لازم يراعيها مو يعاندها
رحاب/ مااعرف انا مااشوفها متغيره معانا بس يمكن بينها وبين زوجها مشاكل
سارة /لان مااحد يعصب فيها وين حلا اخاف تخرب شيء
طلعت سارة لامل
سارة/ افتحي الباب
أمل / مابي اتكلم. معه يطق براسه الجدار
سارة /هههههههه اهدي نواف طلع اصلا
فتحت امل الباب
أمل / سارة انا تعبانه
وانهارت
سارة /بسم الله عليك لاتبكين ومسحت دموعها بكل حنيه وضمتها لصدرها لتغرق أمل في بكاء موجع
سارة /اهدي اهدي.
أمل / نواف بس يعصب علي انا مااتحمل احد يهاوشني ليه يمنعني انا ماسويت شيء والله ماعاد اتحمل
سارة/ اهدي يمكن زعلان من. شيء. يمكن عنده ضغوط عمل
رحاب / بنتك مهيب صاحيه هههههههه
لحقتها عليها معها سلحفاه صغيره تلحسها مدري وش وضعها
أمل /هذا اللي خايفه منه
رحاب /قايله لمشاعل بس. هي قالت لا بتحبها
أمل / ماتدرين اول كانت تنيمها معها بسريرها
سوالف ثم نزلوا
أمل / بسوي العشاء
سارة /ليه ارتاحي الخدم موجودين
أمل / لا انا احب اسوي بنفسي
دخلت المطبخ وجلست تسولف. ورحاب تساعدها
فهد /ماما عادي اساعدك ابي اقول لعنود اعرف اسوي
رحاب /ههههه الحين حنا نخطب لك المها ومتعلق بالعنود
أمل / ههههههه المها ماتطيقه هواش دايم معه
رحاب / اموله صراحه شكلك بتجين خليفتي
أمل / كيف الطعم
رحاب / جميل ماشاءالله
سارة / يجي منك والله انا وفهد بنرتب السفره
فهد /خاله لا انا برتبها مع تماضر ارتاحي
سارة /إمل بنتك ذي مهيب صاحيه
أمل /وش فيها بعد
سارة / انا النمر ذا يخوفني وهي تشيله من مكان كنه قطوه
أمل /هههههه ذا حقي انا مو لها
رحاب /دام الام الهبال براسها لاتشرهين على البنيه
وش تبين فيه ولا كلا عيالك
أمل /اول تفضلوا على السفره وبعدين ذي تعودت علينا ماتاذي
جلسوا على السفر الا نواف داخل
نواف /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سارة /ابو فهد تعال تعشى
نواف / لا بالعافيه. بطلع انام
وطلع فوق غير ملابسه وتمدد على السرير
أمل /فهد امسك. اخذه لابوك
فهد /ماابغى اخاف يهاوشني
أمل / حلا روحي باباقولي عشاء
وشالت معها وحده من الخدم العشاء وحلا معها ورد تغني وتمشي
حلا /بابي بابي هلا هيل
نواف/ههههه وابتسم وقام وفتح الباب
باستها وشالها نواف
حلا /عساء انا
نواف / من له ذا
حلا /بابا
تعشى نواف معها وصار يلعبها. ويقصد فيها
ونامت وطلع لغرفتها
أمل /كانت بغرفة فهد يقرا لها
وقف نواف يتاملها كيف تناقش فهد
وتصحح له ثم ترك كتابه وصار يقرا قران
وخلص وقرا اذكاره ونام
سمت عليه أمل ومشت للباب الا نواف بوجها
أمل / بدهشه بسم الله الرحمن الرحيم
نواف/وش شايفه جني
أمل /لا شايفتك ماتوقعت باللباب
مشت لغرفة حلا ونواف وراها يتاملها
دخلت لقتها نايمه بملابسها غيرت ملابسها ونظفت اسنانها
وصارت ترقيها وقرات عليها الاذكار وسمت عليها
نواف / يامل وش بداخل قلبك معقول تحبين متعب وانا خربت عليك
أمل / نواف بتظل واقف ومشت وتركته
دخل للغرفة غيرت ملابسها وتمددت على السرير معها الليباد تقرا عن الاطفال
نواف/ أمل
أمل /سم تعشيت
نواف /الحمدلله ام مشعل متوصيه بالعشاء لو كنت اعرف انها اللي مسويته ماطلعت تعشيت معكم
أمل /هههههه رحاب سوت السلطه بس
نواف/ سوري احسبها هي بس جد خواتك ماشاءالله طبخ
أمل/انا اللي مسويه العشاء
ورمت الايباد وتغطت بالمفرش
نواف /.ببرود غير ملابسه وتمدد جنبها
نواف /زعلانه
أمل /وليه ازعل اصلا من انا
نواف /ام فهد
أمل / سم
نواف /تراني اتكلم جد مابي تحاكين احد
أمل / ليه ابي افهم تجي بس تعصب علي وتمشي
انا مااتحمل وقامت وبعدت المفرش وصارت تبكي
انا اللي صاير لي يكفي انت ماعندك احساس ولا همك غير
نفسك انا تعبت كل شيء على راسي كل شيء انا غلطانه كل شيء
انا
نواف/ لاوالله ابكي ماعلي منك اعرف اسلوبك تبكين على شان اراضيك
أمل / لا انت منت صاحي
نواف / الا صاحي وفاهم كل حركاتك واعرف ليه من رجعتي وانتِ ماعاد تبغيني
كل شوي مطلعه لك شيء
وكل مره تتحجيين انك تعبانه
وترى جلستك عند اهلك شهر مامشت علي نفسيتي تعبانه
أمل / ماعاد تحملت وفضلت السكون عارفه نواف اذا عصب ماراح
يحس باللي ينقال طلعت من الغرفة وتوجهة لغرفة فهد
نواف /وراها سحبها من يديها وقربها له وين رايحه
أمل / وش تبغى فيني
نواف /ماخلصت كلامي حتى تطلعين
سحبها للغرفة مره ثانيه وقفل الباب
أمل /مجنون كسرت يدي انا مااقدر امشي بسرعة كسرتني
أمل تتعب من رجلها وكتفها
نواف /دموع التماسيح
أمل / انت مو نواف وش صاير لك
نواف /انا نواف نفسه ماتغير انتِ اللي ماعدتي امل
ماعدتي اللي حبيتها
أمل /اعرف اني تغيرت انت ماعشت تعذيب في مزرعة مهجوره ماعشت تحت السلاح مجبور ولاعرفت كيف تموت كل دقيقه ماعشت الالم اللي عشته ولاشهور بالمستشفى اقرب للموت من الحياة
ماعشت سنين بدون هويه كل من يشوفه يتهامس
ماعشت اللي عشته
لاتتكلم عن الالم وانت ماجربته ليتني مت ولارجعت وشفتك كذا
ولا رجعت شفت كيف ولدي مجروح
انا عايشه لفهد وحلا وبس
نواف عطاها كف من قهره
وتوجههت لغرفة الملابس وسكرتها عليها وصارت تبكي
نواف / بعصبيه مجنونه وغيره تلتهمه. صار يدور بالادراج اكيد تكتب
مذكرات
حتى جوالاتها فتحها
اخر المكالمات
محادثات الوتساب
كل البرامج فتحها حتى المتصفح فتح اخر شيء فتحته
نواف /وينها يمكن بغرفة الملابس
نواف /افتحي الباب
أمل/ ماردت عليه
نواف / افتحي الباب ولاكسرته عليك
لا جواب من جهة أمل
نواف /هين. نزل تحت مسرع لغرفة المكتب واخذ المفتاح الثاني وطلع بسرعه مجنونه
فتح الباب
الا أمل متمدده على الرخام وتنزف
شالها ونزل يركض فيها للمستشفى
نواف شايلها بين يدينه ليه يامل تخليني أعصب عليك
ليه فتحتي باب انا مابي افتحه
امل امل اعرف اني مااستاهلك وظلمتك معي
بس انا احبك يامل على شاني اصحي
دخل للمستشفى شايلها بين يدينه المليانه دم
ويصارخ عليهم بسرعك انقذوها
اخذوا امل منه وبعدوه عنها ودخلوها يسوون لها الازم
نواف/حاول يدخل لها رفضوا خصوصا انهم شافوه منهار
حاول يتمالك نفسه
مسك جواله
نواف / بالم وعبرات مخنوقه مشاعل
مشاعل
مشاعل /وش عندك باخر الليل
وش فيك ليه صوتك كذا
نواف / والله انا احبها حتى لو انا مااستاهلها
انا احبها يامشاعل احبها بجنون هي لي لحالي
مو لازم تحبني يكفي انا اعرف اني اناني
مابي احد يشاركني فيها
ابي ابعدها عن العالم كله مااتحمل احد يحاكيها ولا تنطق اسم احد على
لسانها
مابي مابي شي تحبه اكثر مني حتى لو عيالي
مشاعل /نواف شارب شيء وش مسوي اكيد مسوي مصيبه
احمد اصحى نواف مسوي مصيبه مدري وين ارضه
نواف/انا بالمستشفى
مشاعل / مسوي حادث
سكر نواف الجوال ورجع لامل يبكي
الدكتور / وضعها حرج. الان لديها انهيار عصبي ونزيف وضع الجنين بخطر ان استمر الحال للغد لابد من انزال الجنين لسلامة الام
نواف /هل بامكاني الدخول لها
الدكتور /لا لا تستطيع الدخول وضعها حرج
رجع نواف وجلس على الكراسي اللي برى
الجو بارد بس نواف يشتعل من الداخل
الصبح
مشاعل. اتصلت على بيت نواف
ردت تماضر
سالتها عن نواف وامل وقالت مو موجودين
مشاعل /احمد وينك
احمد /وش فيك عندي اجتماع
مشاعل / نواف مدري وينه وامل خايف صاير فيها شيء
يعني كلامه البارح صحيح
أحمد/ماني فاضي له باي حبي
مشاعل / ياربيه المشكله عمي سعود بيجي وذا ماوراه الا المصايب
غيرت وطلعت فكرت وتوجه لقرب مستشفى لبيت نواف
سالت مافيه احد باسم امل
رجعت تتصل بجوال نواف بعد للحين مسكر
وطلعت اخذت فهد وحلا وطلعت للمطار
سارة /وينها إمل
رحاب / مااعرف حتى تماضر ماتعرف مشاعل بعد سالتني اخذت فهد وحلا
وطلعت للمطار
اسمعي قلبي يقول فيه شيء
ساره / وأنا بعد
مشاعل / نورت لندن ياعمي
العم سعود /بنور اهلها
سلم فهد وحلا. وسلموا على العم علي ومحمد
ومحمد شال حلا وطلعوا
العم سعود / وين نواف وامل
مشاعل /وانا اجل ماانفع
العم سعود /الا انتِ بعد بنتي بس توقعتهم يكونون هنا امل فيها شيء
مشاعل / شوف ياعمي انا مااعرف طلعت لهم البيت ماحصلت لانواف ولا امل. اخذت فهد وحلا وجيتكم
يمكن عندهم شغله ولا نواف ماخذ امل مكان مااعرف عن عصافير الحب هههههه
العم سعود /الله يقطع ابليسك يامشاعل.
مشاعل /كان معها العم سعود وفهد
ومحمد ولد ساره معه خاله ومعه علي وحلا
وطلعوا للبيت
دخلوا برضوا أمل ونواف مو موجودين
مشاعل استاذنت وطلعت وهي تحاول تتصل بنواف
وراحت للمستشفيات القريبه واخير حصلته
مشاعل / وش السالفه علمني
نواف / انا تعبان يامشاعل
مشاعل/بسم الله عليك ياخوي وش صاير
أمل وين
نواف /بالعنايه عندها انهيار واحتمال ينزلون الجنين
مشاعل / وش مسوي فيها تكلم كله منك
نواف / ليه مني
مشاعل /نواف انا اعرفك واعرف كيف تفكر انت
لك فتره بس تخانقها بسبب وبدرن سبب وين حبك
أمل تحبك ليه تسوي فيها كذا ليه ماتحس انها تعبانه ماهي ناقصه
نواف /امل تحب متعب انا بس واحد مجنون تزوجها بالغصب
ترك مشاعل والدموع تنزل من عيونه
مشاعل / لحقته مسكته وطلعت من المستشفى
وركبته بالغصب بسيارتها ومشت فيه
لين وصلت مكان مافيه احد.
نزلت ونزلت ومشت لين وصلت للنهر
مشاعل / وش الكلام اللي تخربط فيه
الظاهر صاير بعقلك شيء
نواف / أمل ماعادت امل اللي اول
مشاعل /كلنا عارفين مستحيل ترجع امل اللي راحت اللي صار لها مو شوي. والله لما اتخيل العذاب اللي شافته انا ابكي فمابالك بها هي امل حساسه وماتتحمل. وتحملت كل ذا
كلنا لازم نوقف معها مو نخانقها شوف اهلها خواتها
ليه انت صاير كذا اللي متغير انت. موهي
أمل من رجعت وهي تشكي لي منك
أمل تحبك ليه تخذلها
نواف /امل تحب متعب وكانت موافقه تتزوجه مو بس تحبه تعشقه
انا اللي جيت مثل الغبي واخذتها
مشاعل / وامل حبتك ولا ماعاشت معك
نواف امل معي جسد بدون قلب
ابي اخذها واسافر بمكان محد يمي أمل لي لحالي.
مشاعل. / ضمته لين هدى وش فيك ليه كذا
نواف/ انا رجعت قريت مذكراتها وقال كل اللي كاتبه امل
وقال لها ان متعب. هو اللي دورها لين حصلها بابها
مشاعل /أمل تعرف ان متعب اللي حصلها
نواف /ماادري ماادري
مشاعل / انت حست الدنيا من متى تخبي عني كل ذا
لازم تخربط وتجيني زي كل مره
نواف / مشاعل انا احبها
مشاعل /اعرف وانا تحبك لاتضيعها بجنونك تعبت وانا المع صورتك قدامها
رجعوا للمستشفى
مشاعل / نسيت وش بتقول لاهلها والله عمي سعود
ان يذبحك ان عرف باللي مسويه
نواف / بنزل للدكتور
مشاعل / تتأمل أمل اللي غارقه بعالم من الم وحيده بين تلك الاجهزه
دعت لها ونزلت
مشاعل وش قال الدكتور
نواف /الحاله مستقره.
مشاعل/ نقدر ندخل لها
نواف/لا ممنوع
مشاعل /خلنا نرجع للبيت لان الكل قلقان على امل
طلعوا للبيت
مشاعل / انا برجع بيتي تصرف انت نزل نواف
فتح الباب الا الكل بالصاله اللي تحت
سلم عليهم وجلس
العم سعود/وين امل
نواف /امل تعبت امس بالليل واخذتها للمستشفى
العم سعود/ امش اخذني لها قلبي حاس ان بنتي فيها شيء
نواف / ممنوع الزيارة
العم سعود/ قلت خذني لها مننوع مو ممنوع ذي تصرف فيها
نواف / طيب اللي تامر فيه بغير ملابسي واخذك استاذن
طلع نواف لغرفة دخل لغرفة الملابس
اخذ شاور سريع
وطلع من الحمام وقف ياخذ ملابسه حصل علبه بين ملابسه
فتحتها
كانت ساعة هديه من أمل مخبيتها امس وتعذر فيها
نواف /نزلت دموعة بالم وصار يبكي مسك نفسه ولبس ملابسه ونزل
اخذ العم سعود والعم علي وطلعوا للمستشفى
تكلم نواف مع الدكتور ورجع وسمحوا للعم سعود يدخل لها
العم سعود/بسم الله عليك يالغاليه مسك يدها وجابوا له كرسي وجلس جنبها طلع مصحف من جيبه وصار يقرا لها
أمل /حست فيه حركت يديها
كمل العم سعود القراءه
جلس تقريبا ساعتين
والاطباء يراقبون الاجهزه
اللي ارتفعت الموشرات من دخل العم سعود لها
العم علي /بسم الله عليك مسك يدها الثانيه. مسح على راسها
أمل أمل تحسين فينا انا عمك علي وجنبك عمك سعود
أمل اعرف انك تحسين فينا حركي يدك اذا حاسه فينا
حركت أمل يدها
العم سعود/ امل لاتخافين ماراح نتركك انا معك وبجلس عندك لاتخافين
حضنها عمها علي. لاتخافين محدنا تاركينك ارتاحي ونامي
جلسوا عندها
نواف ياشر لهم من ورى الجاحز ومطنشينه
الدكتور. يتكلم معهم بس العم علي والعم سعود مافهموا عليه
طلع لنواف
الدكتور. انها بخير لاداعي لمكوثهم معها
نواف / انه ابها وعمها. وهي تحبهم جدا ان خرجوا قد تنتكس الحاله
الدكتور /. بعد ساعة سنخرجها لغرفة اخرى لاداعي لوجودها هنا
محمد / نواف كيفها الحين
نواف /بخير الحمدلله بعد ساعة بيطلعونها بعرفه عاديه
بس لازم عمي يرتاح
محمد/وينهم
نواف /عندها بالغرفه
بعد ساعة طلعوها لغرفة عادية
كانت نايمه
محمد /عمي لازم ترتاح الدكتور قال ماراح تصحى الا الصبح

العم سعود /بجلس عند بنتي ارجعوا انتم
بحلس معها لحالنا
طلع نواف ومحمد والعم على وعلى البيت
سارة /طمنونا وين عمي سعود
محمد /جلس عند امل. تطمني أمل بخير. الحمدلله
تعرفين عمي يخاف عليها
عمي تطلع معي للفندق ولا بتجلس هنا
العم علي /لا بجي معك
نواف /ليه الفندق والبيت كبير
العم علي /دام راعيه البيت مو هنا ماراح اجلس هنا وطلع مع محمد بن عبدالله ومحمد بن عبدالعزير ولد سارة
العم علي /محمد. ان ماخاب ظني امل ماتعبت الا من زوجها
محمد / وهي من تزوجته شافت الخير كل فتره وهي بالمستشفى
سارة /رحاب وينك. من اليوم
رحاب /فهد يبكي ويبغى امه وجلست عنده لين نام وجيتك
سارة /الوضع مو عاجبني
رحاب/ وش نسوي عاد ابي اكلم عمي ونرجعها معنا للرياض بلا لندن بلا هم
سارة /بس اخاف زوجها يرفض
رحاب/عمره مارضى. شوفي امس كيف هاوشها قدامنا ولاهمه
سارة /احس نواف فيه شيء ولا بينهم شيء وامل ماقالت لنا

سامحيني لو قسى قلبي عليك
لو جرحتك ما ملى عيني سواك ..

ااهات 13-02-16 08:53 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
الخامس والستون)
.ليت الصور
فيها أحاسيس وتحس
عشان لا أشتقنا
تسولف علينا ..!


قبل الفجر العم سعود يصلي. الوتر
ويدعي لها بكل خشوع
ثم مسك المصحف وصار يتلو ماتيسر بصوت عذب
دخل الى أعماق أمل ونزلت دموعها
سكر العم سعود. وصلى الفجر
تقدم لها شافها صاحيه ودموعها تنزل
ضمها لصدر
بسم الله عليك الحمدلله على سلامتك يالغاليه
أمل /عمي لاتتركني
العم سعود /لايقلب عمك انتِ ماراح اتركك بس لاتبكين اهدي
أمل / الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد جعل يومي قبل يومك
العم سعود /الاجعل يومي انا قبلك لان مااعرف اعيش بدونك
ابيك تصلين تقدرين تنزلين
بخلي الممرضات يجون مير معرض كلامهم
ضغط على الجرس وجت ممرضه قالت لها امل وساعدتها ودخلت للحمام
توضت ورجعت لسريرها
حط عمها السجاده ولفت عليها طرحة وبدت تصلي والممرضه تتفرج وش
تسوي
بعد الصلاة
أمل / لا احتاج شيئا يمكنك الذهاب
وراحت الممرضه
العم سعود / ارجعي نامي
أمل / مرتاحه كذا
العم سعود/ وش صاير لك
أمل /مافيه شيء عصبت وطحت شكلك النونو الجديد عصبي
العم سعود/ اهم شيء امه ولا ولد نواف ماعلينا منه
أمل / عمي. ابي ان شاء الله لما يكتوب لي خروج ارجع للرياض
العم سعود/لا مافيه رجعه لين تولدين
أمل /ليه مليت هنا ابي ارجع
العم سعود / خايف عليك.

أمل /ابي اولد بالرياض
جنب خواتي وانت وكلكم مابي اجلس هنا كل مره وحيده
حتى لما ولدت فهد محد معي منكم مابي ابيكم معي
وصارت تبكي
العم سعود / لاتبكين ياقلبي انتِ اي شهر الحين
أمل / الثاني وبدخل الثالث
العم سعود /لاجيتي بالسادس ولا السابع ارجعي للرياض اتفقنا
أمل /بعدم رضى ان شاءالله
رجعت نامت ونام العم سعود
قبل الظهر
نواف /السلام عليكم صباح الخير ياعمي
العم سعود/صباح النور
نواف /كيفك وكيفها
العم سعود/بخير الحمدلله نايمه
نواف / ذي اغراض مرسلتها ام مشعل وهم بعد شوي جايين
تامرني شيء
العم سعود/لا سلامتك
طلع نواف
الا محمد جاي مع خواته
سارة /الحمدلله على سلامتك.
خوفتينا. تراها بحق حنا عندك بالبيت ولا نعرف
أمل / الله يسلمك ولك حق وابشري باللي تبغين
رحاب/ وش حقه اهم شيء انك بخير
ترى فهد يبكي وماراح للمدرسه
أمل /وينه
محمد / يشتري ورد مع السواق
لاتخافين عليه
أمل /انا بخير لاتخافون علي
محمد /امل. وش صاير لك سارة قالت لي
أمل /مافيه شيء انا عصبت وماعاد حسيت

من حملت وانا عصبيه لاتخاف مافيه شيء
العم سعود/ دامك ماتبغين تقولين بكيفك بس
حنا سندك وش تبين نسويه امري بس
أمل /وش فيكم. اعرف وراي رجال
بس جد مافيه شيء
الا فهد داخل معه اخته وشايل ورد
وحلا شايله كيس
فهد /الحمدلله على سلامتك ياماما ماتشوفين شر والله يخليك لي
وطلع جنبها
أمل /لاتبكي انا بخير
فهد /ماما واي هوس بتل
العم سعود/هذي جلستك ببلاد الكفار
الكل /هههههههه
أمل / فهد سبيك عربي قريند ماذر هد انكلش
ان بخير ياماما بس النونو تعبني شوي
فهد /مانبغاه ياماما لاتتعبين.
وضمها يبكي
أمل /لاتخاف برجع للبيت اليوم
ونطلع مع جدك للريف وتركب خيل
فهد /لا لا ماابغى انتِ تعبانه. فهد يتعب لما تتعبين
حلا صارت تبكي
محمد /يليل بكت النتفه وش يسكتها
سارة /عمي ارجع للبيت انت تعبان ارتاح وانا عندها
رحاب /عمي الله يخليك ارجع للبيت ارتاح
طلع محمد وعمه سعود
العم سعود /محمد اتصل بنواف. شوف وينه
أمل تصرف واعرف مسوي لها شيء ولا وش يطيحها بالمستشفى انهيار عصبي
محمد/وانت ياعمي كيف عرفت انه انهيار عصبي
العم سعود/ شايفني غبي صح مامعي لغه بس صرفت نفسي اتصلت بثامر وتكلم مع الدكتور وعرفت
محمد/ تبي نروح للفندق عندعمي علي
العم سعود/ ايه مشينا
محمد اتصل بنواف الا هو اصلا تحت جالس
محمد / هذا هو جالس
العم سعود/ نواف
نواف /سم ياعمي امرني
العم سعود / ابيك نبي نروح للفندق وهناك نتكلم
نواف /ابشر. تفضل. وطلعوا معه على سيارته
وعلى الفندق.
نواف /عارف وش بيصير. دام عمه سعود. طلبه وراحين للفندق اكيد امل قالت لعمها سعود
وصار يجهز الدفاع قبل الهجوم. من باب خير وسيله للدفاع الهجوم
دخلو للجناح. وسلموا على. العم علي
العم سعود /محمد
محمد بن عبدالعزيز /سم ياعمي
العم سعود /ابي لي خروف صغير وابيك تذبحه وترسله لبيت خالتك
محمد /ان شاءالله. وطلع
العم سعود /نواف اسمع. ترى ماتمشي علي تغطيت زوجتك لك
وتقول مافيه شيء
أعرف امل وحافظها. اسمع علم يوصلك ويتعداك بنت اخوي ماتنهان
ياتصونها. ولا بنتنا عندنا كفاها الزواج ذا
نواف /عمي وش فيك
محمد /عاد ماصدق اسمع اختي حالها مهوب عاجبنا
العم علي / محمد. انا وعمك نتصرف دامنا حيين امل مسواله منا.
لاتتدخل
محمد /ذي اختي والله يعلم وش مسوي فيها حتى طاحت بالمستشفى
نواف /ماسويت شيء
انا زوجها وانا المسؤول عنها
العم علي / وحنا ماقلنا شيء. تحترمها وتقدرها وامل ام عيالك

وش فيك. عليها
نواف /امل متغيره علي الحين تحطون الحق علي وبنتكم ماتسوي شيء
محمد /يغلي وده يعطيه كف. بس عارف عمه سعود بيكرشه
العم سعود /وش فيك نارن شابه
وراك ماجيت وقلت لي وانا تكلمت معها
نواف / ذا شيء بيني وبين زوجتي مابي احد يتدخل وطلع
محمد / والله الرجال ذا وراه بلا. ماعاد يحشم احد ولا يوجب احد
العم علي /محمد. اسكت وش دراك يمكن الرجال معه حق تعرف بنتادلوعه
وماتحمل الله يهديهم
العم سعود / هذاك اول امل الحين غير كبرت وعقلت. لو زي اول كان قالت لي. وش مسوي لها بالعكس صارت تمدحه قدامي
محمد / معصب
العم سعود / راح ونام
مشاعل / الحمدلله على سلامتك يام فهد
امل /الله يسلمك.
مشاعل / كيفك الحين
أمل /الحمدلله
سارة /الحمدلله بخير
مشاعل صارت تسولف لهم وتعليقات
سارة / ههههه مشاعل الله يخليك خلاص ماعاد اقدر من الضحك
أمل / مشاعل حرام عليك
مشاعل / ايه احمد نسيته معي تحت ههههههه
سارة /منتي صاحيه لك ساعتين هنا
اتصلت مشاعل باحمد وكرشها
مشاعل /تخيلي مل ورجع للبيت يقول الشرهه على اللي يروح معك
أمل /ماالومه.
مشاعل /طيب استاذن لازم ترتاحين
وطلعت مشاعل
أمل / ساره ابي اطلع للبيت

اضغطي الزر اللي عندك
سارة انتِ تعبانه
أمل /اعرف اني تعبانه. بس لو اجلس هنا خايفه على فهد
فهد ماعاد يتحمل شفتي كيف مرعوب
سارة /مره لما سمعنا صار يبكي
دخلت المرضه وطلبت امل. الدكتور
وجا
أمل /دكتور ارجوك ان تسمح لي بالخروج
الدكتور /سيدتي ليس بعد انتِ متعبه. ولابد ان نطمن عليم انتِ والطفل
أمل /اعرف اني. متعبه ولكن لابد لي من العوده للبيت. لدي اطفال يحتجون لي سوف ارتاح واعمل كل الاشياء اللازمه لكن لابد لي العوده للبيت
سارة/ دكتورانا معها ساقوم على راحتها
بعد الحاح من أمل وافق. الدكتور
أمل /عطيني جوالك جابوا ملابسي بدون جوال
سارة /امسكي
أمل /اتصلت بتماضر على شان ترسل السواق
وسكرت منها تضحك
أمل /تخيلي عمي سعود ذابح ذييحه ولدك جايبه للبيت
سارة /فديت عمي. لبي قلبه
أمل /ساعديني اغير ملابسي السيارة بتجي بعد شوي
غيرت امل ونزلت مع سارة كلمت اوراق المستشفى الا السواق جاي وطلعوا للبيت
رحاب /نور البيت الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك بطلع لغرفتي ارتاح وين عمي سعود
رحاب /بالفندق
امل / افا بالفندق والبيت كبير
رحاب / يقول لاجت راعيه البيت جيت
امل /اللبيت كله له.
وين فهد
رحاب /بغرفته يذاكر

وحلا نايمه
أمل / ونواف
رحاب /اظن نايم مااعرف ولا كلمته ولا جيته بقلعته
أمل /وراك هههههه بطلع ارتاح.
تراني جوعانه سمعت فيه ذبيحه
رحاب /يس بنسوي بارب كيو بالحديقه روحي ارتاحي
دخلت امل بهدوء لغرفتها الانواف نايم. دخلت وغيرت ملابسها
وبهدوء قربت من السرير وطلعت وحضنته نواف نايم
حست باللي بحضنه توقع انها حلا بس الحجم اكبر توقع فهد لانه اول مادخل كان يبكي
ضمها وكمل نومه
أمل /ابتسمت وقربت له اكثر
نواف/عرف العطر
ليه طلعتي من المستشفى
أمل / مقدر انام بالمستشفى بيوم زي ذا
نواف / وش معنا اليوم يعني
خايف تتعبين ماني ناقص كلام اهلك
أمل /انا بخير نواف وش فيك نسيت وجلست
نواف / وش انسى
أمل /نزلت لتحت السرير وهي تعبانه بس
تضغط نفسها على شان نواف
وسحبت علبه صغيره
أمل /نواف ذكرى زواج سعيده كنت مخططه نسافر فرنسا
بس خربتها
وحضنته الله يخليك لي وهي تبكي
نواف /ويخليك لي
نواف /اصلا ناسي ولاتذكر
أمل /لاتزعل مني تحملني بعد الحمل ذا
زود الوضع
نواف /وانا بعد شفت الساعة
أمل /افتح ذي

فتح العلبه الا فيها مفتاح سيارة
نواف /تسلمين بس سيارتي جديده
أمل / طيب اسفه
سحبت نفسها بهدوء من حضنه وحطت راسها بتعب شديد
على المخده
نواف / امل عجبتني ترى
أمل / زين
نواف /شايف لونها اصفر امل امل ردي علي
أمل /بصوت ضعيف. انا بخير برتاح واكون كويسه ممكن تتركني لحالي
ابي دواي بس
نواف/ ليه تطلعين من المستشفى
أمل /بليز لاترفع صوتك مابي خواتي ولااحد يعرف
شيء مابي عمي يخانقك انا بخير يانواف
بكون قويه واعدي المرحله ذي بليز ممككن طلب ابي بس لين يرجعون اهلي ترجع نواف اللي اعرف
نواف /وش قصدك
أمل /نواف أنا تعبانه كثير. الله يخليك لاتزيدني
اول شيء طلعت على شانك انت لو جلست اكثر
عمي ماراح يسكت ويحقق معي وماراح اقدر اكذب عليه
نواف/ماجبرتك ولا ني خايف من عمك
أمل / نواف ممكن ناجل الكلام ذا انا والله ماعاد اتحمل
ابغى ارسل حلا مع خالاتها للرياض
نواف /وليه
أمل / اول انا تعبانه
ثاني شيء مابيها تتاثر باللي بينها
فهد بعد ابي ارسله بس فهد عنده خوف من المره اللي فاتت مقدر ابعده عني
ولا ارسلته مع اخته
نواف /اهدي الحين بنزل اشوف ادويتك
نزل تحت الامشاعل وعيالها

مشاعل /الحمدلله على سلامة ام فهد
نواف الله يسلمك ابيك تعالي
ودخل لغرفه الجلوس
مشاعل /وش وراك اخلص
نواف/ابيك تاخذين الادويه ذي وتطلعين لامل
ابيك تعرفين بطريقتك. اذا امل تعرف ان متعب جاها بابها او اتصل فيها ولا حاكاها واذا تكتب مذكرات للحين واذا تكتب وين تحطها
مشاعل /ضارب براسك فيوز. بطلع. واشوف اخرتها معك
طلعت مشاعل
سوالف معها وامل تبكي قالت لها ان نواف حتى ماعبرها ولا اهتم بالمناسبه وقالت كيف يعاملها نواف
وسحبت منها مشاعل الاجوبه اللي نبغى
مشاعل / اقول اذا ولد وش بتسممينه
أمل /مافيه كلام سعود على عمي
مشاعل واذا بنوته حلوه
أمل / مافكرت بس بشوف اذا نواف يبغى اسم معين
مشاعل / طيب ارتاحي انتِ بنزل اساعد رحاب
ونزلت
نامت أمل
تعشوا وسوالف وامل ماحست فيهم
رحاب /أمل حبيبتي
أمل / انا بخير وين فهد
رحاب /نايم لازم تاكلين شيء قبل اعطيك الدواء
جلست
أمل /راسي احسه ثقيل وجسمي مكسر
رحاب /بسم الله عليك
أمل /ابي اصلي كل ذا نايمه
رحاب /صحيتك ولا حسيتي فيني
ساعدتها رحاب وصلت واكلت وجلست على ايبادها
رحاب / محتاجه شيء ولا اطلع انام

أمل /رحاب ممكن اترك حلا معك لين اولد
رحاب/بعيوني. حلا خليني اخذ فهد معها وارتاحي
أمل /لا فهد خواف ماعاد يتحمل حلا تكفي مربيتها معها
رحاب / لاتخافين حلا بعيوني. بخليها تتكلم سعودي وانجليزي وفرنسي بعد
أمل/هههههههههه. الله يخليك لي ولايحرمني منك
رحاب /خلاص من بكره نجهز اغراضها
لاني برجع للرياض
نامي وارتاحي
وطلعت
جلست تقلب فيه ورجعت تمددت
مانامت بين النوم واليقضه
الا تحس بنواف لما دخل وراح لغرفة الملابس
ولما حسته قرب يم السرير سكرت عيونها
تمدد نواف وسحبها له وحضنها ونام تناقض عجيب بتصرفاته
ظلت صاحيه وهي بحضنه لين دق المنبه للصلاة
أمل /نواف اصحى صلي واتركني ابي اصلي
نواف /انا نايم
أمل / باسته يالله قوم
نواف/ زاد قوه الضمه
أمل / عضته وتركها
أمل /تستاهل
نواف /ياشريره اي اي
أمل / قامت توضت وصارت تصلي نواف توضى وصلى
أمل / اتصلت بالمربيه تصحي فهد ومسكت المصحف وتمددت على السرير تقرا
خلصت وتشوف نواف جنبها يناظرها
أمل /انا تعبانه مالي بجنانك بليز اقرا اذكارك ونام
تغطت بالمفرش ولاحست الا اللي يضمها ويبوسها احبك
أمل / وانا بعد خلني انام
نواف/مابي طيب

أمل /وليه
نواف /بس كذا
أمل / عناد يعني
نواف/لا بس ابي اتاملك
أمل /تاملني وانا نايمه عادي
نواف/ انا اسف
أمل / وليه اسف
نواف / لاني عصبت فيك وبعد على كل شيء صار
أمل / انا
الباب طق
فهد /ماما ممكن ادخل
نواف / سوي نفسك نايمه هههههه
أمل /حرام عليك
فهودي تعال
دخل فهد /بهدوء
ماما انتِ للحين تعبانه وباين معالم الحزن على وجهه الطفولي
أمل /تعال جنبي
لا انا بخير لاتخاف
فهد /ماما ممكن انام بحضنك لين وقت السكول
نواف/لا ارجع غرفتك
فهد /بليز بابا
أمل /ضمته لاتخاف يافهد انا بخير
فهد / انا خايف عليك ياماما
نواف /حضنهم الاثنين ونام
صحته للمدرسة وراح وغير ولبس واكل فطوره ورجع مسرع
فهد /ماما خلصنا وبنطلع للمدرسة
أمل /تاكدت من اغراضك كلها
فهد /تاكدت ياماما
أمل / شيك على حلا ولاتنسى مظلتك
فهد/ان شاءالله باي مامي

طلع ورجعت نامت
نواف/وفهد وراح وش كنتي بتقولين
أمل /نسيت هههههههه
نواف / ههههه قولي وحضنها
أمل /والله نسيت
نواف/ وانفاسه برقبتها تقدرين تطلعين
أمل /لا تعبانه ليه
نواف/ابي نطلع لمكان
أمل / جد تعبانه لاتجني كل يوم لك مزاج
نواف /طيب مو مشكله. نخليها مره ثانيه
نام نواف ثم صحى وشافها نايمه سحب نفسه بهدوء ووطلع
رحاب/ تماضر ام فهد صحت
تماضر /للحين ماطلبتني
رحاب/ طيب. اذا صحت قولي لها انا طلعنا للسوق ومعنا حلا
تماضر /اللي تامرين فيه
طلعوا وراحوا للسوق وجاتهم مشاعل
أمل / تماضر وين نواف
تماضر / طويل العمر قال لي ابلغك انه سافر فرنسا
عنده شغل وراجع بكره
أمل / اوكي. سارة ورحاب صحوا
تماضر / من زمان طلعوا للسوق ومعاهم حلا وقالوا لي ابلغك
أمل /اوكي ساعديني اخذ شاور نسيت ابي تقولين للمربيه تجهز اغراض حلا مع الخدم وتجهز نفسها بترجع للرياض مع رحاب
تماضر /ان شاءالله اللي تامرين فيه بس
أمل /لاتخافين. حلا بتعود هناك شوفي الروضه هناك اتصلي عليهم
تماضر/كل شيء انا بسويه بس لاتهتمين ابيك ترتاحين
أمل / انا بخير. ياتماضر لاتبكين
اخذت شاور أمل ولبست وصلت ورجعت تمددت بسريرها
الا جوال نواف يرن وماوقف استغربت انه تارك واحد منها
شافت الرقم مو مسجل وتركته وغفت شوي الا التلفون الداخلي يرن

الا هي ام نواف
سولف معها شوي. وسكرت منها
ورجعت بتغفى الا الباب
أمل /تفضل
جوري /مساء الخير
أمل / الله حيها مساءالنور
جوري / كيفك الحين وسلمت عليها
أمل / بخير الحمدلله بس ممنوع اتحرك كثير
جوري / الله يقومك بالسلامه. خفت عليك والله لما قالت لي مشاعل جيتك بسرعة وتركت عيالي بجدة
أمل /خلي عنك قوي جايه مع عبدالعزيز لحالكم
جوري /بخجل هههههه دايم كاشفتني
جلست سوالف جوري الا حلا جايه مسرعة تبكي
جوري /ياقلبي على اللي تبكي تعالي لحضن عمه
حلا /وقفت مكانها عطتها نظرات من فوق لتحت وتوجهت لجهة الثانيه لامها ويالله تطلعت فوق بعصبيه وعلى حضن امها وكملت بكي
أمل / حلا حلا بلاصوت
وحلا /تتحلطم كلام عربي انجليزي ماتفهمين شيء
رحاب / مساءالخير
أمل / مساءالنور
رحاب / أموله عمي تحت يبغى يطلع لك
وشالت حلا.
أمل /اتركيها ماعليها تبكي. وتهدى
رحاب /هههههه اعرف زعلانه تبغى تروح مع عمتها مشاعل. بغير ملابسها جوري تعالي تقهوي معانا. تحت
جوري /نازله
سارة /السلام عليكم
أمل وجوري وعليكم السلام
سارة دخلت وراها. وحده من الخدم بالاكياس
أمل /وش كل ذا

سارة / ابد شاريه لك ملابس. مابي تنزلين للسوق
جوري/ امل عادي اتفرج
أمل /بعد انا ابي اشوف
صاروا يفتحون الملابس
أمل /سارة الله لايحرمني منك
ساره /ولا منك نزلت جوري
سارة /امل انا بكره بسافر مع رحاب ومحمد
ابي تساعدين نفسك ونواف يحبك انسي اللي صار وحاولي قدر ماتقدرين
ابي تلبسين الفستان. ذا
أمل / سارة لسى بدري عليه
سارة ابي اشوفه عليك
رحاب/ماخلت شيء بالسوق ماشرته لعيالها
ههههه لو عبدالله هنا انهبل
اتصل. يقول صاحيه كل ذا صرف
أمل / ليه مااخذت البطاقة اللي اعطيتها
سارة / هههه معها. بس شاريه لعيالها من بطاقة عبدالله
اكيد زعلانه منه قبل تجي
أمل /هههههههههه رحاب ماتخلي حركاتها بس يستاهل عبدالله
اهم شيء شرت لهشوم وجوجو
سارة /شرينا للكل لاتخافين
نورة بتجيك الاسبوع الجاي ان شاءالله
وبتجلس عندك لين تولدين
أمل /مااظن نورة بتتحمل لندن كل الشهور ذي
سارة /ههههه مدري عنها
أمل /انا بولد ان شاءالله بالرياض وعمي موافق
سارة /وين زوجك
أمل /ماعلي منه. انا اللي بولد مو هو
امل غيرت ملابسها ورجعت تمددت طلعت سارة ودخل عمها سعود

جلس يسولف معها وتغدوا الا فهد جاي سلم على امه وصار يسولف مع جده ونزل معه للحديقه
نزلت امل العصر وجلسوا سوالف وقهوه
أمل / برد ترى خلونا ندخل داخل
دخلوا وسوالف
العم علي / أمل فديت الضحكه مابي تتعبين واهتمي بنفسك
فهد تروح معي للرياض
فهد /نو بجلس مع ماما
بس عمي ابي ذي اللي عندك بالبر
العم. علي /وفهد بحضنه وش تبغى
فهد /يوصفها وعمه يضحك
محمد /يفشل ولدك فهد قول نياق
مجاهيم
فهد / مااعرف ابغى وحده صغيره العب معها
أمل / لا يافهد ذي ماتتبربي بالبيت.
سارة /سوال يامل جيتكم بالرياض وجيتكم هنا قالبين البيت حديقه حيوانات
وش السالفه
أمل /هههههههه. مدري عيالي متعلقين بالحيوانات وانا احبها بعد
وبعد يهتمون فيها وذا شيء حلو حتى حلا صح تعذبها بكثر للاهتمام بس تحبها
رحاب/ لا والله. كملت عندي. اسمعي حيوانات ماعندي. حلويات ماعندي
ملاهي كل يوم ماعندي
بنتك عندك
أمل /هههههههه حلا ماراح تمشيء الا بسلحفاتها وارنبها تنطين ولا تقعدين
انا جايبتها معي من الرياض
ورحنا لامريكا وذا السلحفه معنا كل ماقلت ضاعت طلعت
العم سعود/ياعزتيل حيوان بين يدينها شوفي وش تسوي
محمد / بنتك. ذي باكلها تجنن وراح شالها وصار يلعبها
طول اليوم عادي ماجاهم احد.
ونامت امل
بعد ماطلع فهد لمدرسته
نزلت تحت. لسارة ورحاب وتقهوت معهم وودعتهم وطلعوا
الا نواف جاي وراح معهم للمطار ورجع
دخل الا امل جالسه تقرا كتاب
نواف /حضنها أشتقت لكك
أمل / ولا تعليق
نواف /احبك
وطلع من جيب جاكيته علبه وفتحها ولبسها خاتم الماس وباس يديها
نواف / ممكن تغيرين ملابسك راح نطلع
أمل /وين
نواف /قريب ماراح نطول طلع وجاب علبه
نواف /البسي ذا
امل /مابي اطلع انا تعبانه
نواف/اعرف انك زعلانه بليز غيري وطلع
لبست أمل الفستان مشجر قصير ولبست بوت أبيض طويل
ولفلفت شعرها وسوت ميكب نعوم وهادي
ولبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت
نواف /شالها وطلع وعلى السيارة وعلى طريق المطار
أمل /وين بنروح
نواف / وش فيك الجو جميل اليوم
أمل /مره ودافي بعد
وصار يسولف لها الى المطار
أمل /وين نسافر مابي وين فهد
نواف /ههههه مقدر اخذ فهد معانا.
امسكي حاكيه
أمل /فهود وينك
فهد /ماما بابا يحبك كثير وانا بعد لاتخافين علي انا عند عمه
مشاعل جيبي لي هديه احبك انتِ وبابا.
أمل /فهود انتبه لنفسك لاتتعب عمه ماراح اطول
فهد /ماما فهد يحبك كثير
أمل /وانا احبك بعد كثير
سكرت وشالها نواف للطياره الخاصه
أمل / نزلت عبايتها وجلست
نواف / تحسين بشيء
أمل /لا انا بخير.
وين بنروح
نواف /مو بعيد كلها ساعة وحنا واصلين
أمل /باريس
نواف /يس
جلس جنبها ومسك يديها بنجلس هناك الويكند
أنا وانتِ بس
أمل / رجعني مابي اسافر بليز رجعني
نواف /وش فيك اهدي
من زمان ماسافرنا سوى لحالنامره انتِ لازم ناخذ فهد معانا والحين حلا
وبعد الجديد.
أمل / اذا ولد انا بسميه سعود
واذا بنت سمها انت بكيفك
نواف / اللي يجي والاسم بدري عليه
سوالف لين وصلوا باريس
ونزلوا وعلى برج ايفل
أمل /نواف. وش مخطط له
نواف /ممكن ماعاد تسالين بس تسوين اللي اقوله
طلعوا للبرج
أمل / برد رجعني لندن
حضنها نواف
احبك
إيه أحبّك
تسألني وش كثر ؟
حُبّي أصدق
من حكايات الغرام !
وإن بغيت
وصف وافي في شَطِر ؟
أنا أحبّك
في الدقيقه الف عام

ااهات 13-02-16 08:55 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
السادس والستون)

كثر الحنين و كثر غصات السؤا
نموت شوق و نحصد اللهفه عنا
و بالمختصر مافيه للقيا مجال
الله لنا الله لنا الله لنا
متعب / السلام عليكم
محمد /وعليكم السلام
متعب/ كيفك
محمد /بخير الحمدلله وينك ماعاد تنشاف
متعب /ههههه والله مشغول وبعد انت اللي وين لي اسبوع اتصل ومسكر جوالك
محمد/ ماانتبتهت له وكنت مشغول مو فاضي له
متعب / شوف ارسلت لك الاوراق والعقود خلصها وتعال عندي بواشنطن غير جو
محمد/ بجيك انا بلندن بخلص اوراق المكتب اول واجيك
متعب / اترك عبدالله ولدك على مكتب لندن احسن من نجيب لها موظف
محمد/ ماشي اصلا هو بيجي مع عمته
متعب بنفسه /
وأسولف مع اللي يعرفونك عساي أرتاح
وعسى في سوالفهم يجيبون لك طاري
متعب / بس ماقلت لي انك بتزور لندن
محمد/ جت بنفسها كنت جاي على شان أمل بتسوي عمليه
متعب /عسى ماشر وش فيها ام فهد
محمد/لاتخاف ابد على شان رجلها
متعب /الحمدلله على سلامتها
محمد/الله يسلمك وماسوتها اجلوها لين تولد

متعب /بغصه الله يقومها بالسلامه
اهم شيء تكون. بخير
يالله اذا وصلتك. الاوراق اتصل علي
مصعب / وش فيك انقلب لونك
متعب /مافيه شيء كنسل سفرت لندن
مصعب /ليه وش الطاري
متعب / كذا مزاج. انا طالع لأمل
مصعب / متعب محمد وش قالك عن أمل وخرب مزاجك
متعب // ولاشيء بس أمل بلندن واعرف نفسي لازم تصير بوجهي باي مكان اروح له فاكنسل السفره احسن
مصعب / طيب انا طالع انام
متعب / حضن بنته وصاو يحاكيها
أموله تعرفين كنت اتمنى اشوفها
بس لو اشوفها مقدر ابعد عنها
ليه تحب نواف وتتركني رغم انه مايستاهل
ودي افضح فضايحه قدامها. وارتاح
بس مابي اخرب بيتها. دامها سعيده معه انا لو اموت
ماعندي مشكله
تدرين ياموله اني مقهور
محمد يقول انها حامل ليه
اعرف اني مجنون فيها ابي اخذها من نواف. ودي باشياء كثيره
بس اخاف انها سعيده مع نواف. واخرب عليها
اه يامل
أمل حست فيه حضنها بقوه ونزلت من عيونه دموع
فيها شوق وحب ووله
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وإن غابت عيونك يحس انه غريب؟!!

أمل /خلاص هههههه وش فيك
نواف /نعسان ابي انام بعد
أمل / نام بس اتركني
نواف /لا نامي معي
أمل /. دلوع ابي اكل دواي لاتضغط على رجلي بعد عني
نواف / لااتتحركين خليك هاديه
امل /ابعد عني ترى مارضيت بحركتك ذي ماعاد ابي منك شيء انا عايشه معك على شان عيالي وبس افهم وطلعت

وفي عيونك
ضاع قلبي وأكتفى
وفي غرامك
يا معين الصابرين !

أمل / صرت اكره الشعر
مااحبه قلت لك مليون مره لاتقول لي شعر
نواف / اوف وش الطاري
أمل /....
نواف رجع الغرفة اخذت شاور. ولبست وطلع
نواف /حضنها من ورى وليه كرهتي الشعر
أمل /لانك مستغله تزعلني وتراضيني بقصيده واسكت
نواف/هههههه واذا ماقصدت فيك من اتغزل فيه
أمل / نشوف بس قلبي يقول براسك شيء وانا اخاف من كل تصرفاتك
نواف /ولا شيء ياقلبي
بعد الفطور امل تمددت واخذها نواف بالقوة لحضنه ويسولف لها
طول اليوم بالفندق
وطلعوا تمشوا وتعشوا برى ورجعوا
نواف / احبك
أمل / مليت خلنا نرجع
نواف /وش فيك مليتي
أمل /لا بس اول شيء تعبانه ثاني شيء قلقانه على فهد
نسيت اشتري له
نواف /هههههه طلبت له خلاص لاتقلقين
الحين وحلا ماخفتي عليها وهي ابعد من فهد
أمل / هههههه لا ماخفت عليها مع رحاب وهي احرص مني عليها

نواف /وفهد عند مشاعل ماعليه
نسافر وننسى الدنيا
أمل /اوكي بس مو الحين اذا ولدت ان شاءالله سافرنا ايطاليا
نواف/ اوكي وتقومين لي بالسلامه
ورجعوا للندن
ناموا وصحت وفهد نايم بحضنها
أمل /أشتقت لك
فهد /وانا اكثر ياماما بس حنا رحنا ويلز وجدي معنا
وجدي قال انا فارس. وقال فيني قصيده
أمل / فديت ولدي. كفو
نواف /ابي انام
فهد /بابا سوري
أمل /اخذت ولدها وطلعت غرفته وسوالف معه لين المغرب
ونزلت الا. عمها سعود وعمها علي ومحمد
جايين
أمل /سلمت عليهم بدهشه
احسبكم رجعتوا للرياض
العم سعود/ههههههه لا ماامدانا نجيك نرجع بس
قلت لنواف ان احمد عازمنا هناك بمزرعتهم. وقال دامكم بتروحون بياخذك وتغيرون جو
أمل /كل ذا وانا معرف
محمد / ههههههه من راسك زوجك وعمي
سوالف ونزل نواف
والعم سعود /يقصد بفهد وفهد يحاول يرد عليه
طبعا ابوه يساعده
بعد اسبوع رجع نواف والعم سعود والعم علي. للرياض
وجت نوره وعبدالله بن محمد
وجلسوا عندها
نواف كل فتره يرجع للندن وكل مره لازم خناق بينهم
مشاعل تخلص الاتزاماتها واغلب شيء تكون بوليز

ودخلت أمل شهرها السابع
نورة. دامك بترجعين بعد اسبوعين انا والله ماعاد اقدر اشتقت للخرج ولعيالي وعيالهم
أمل /الله لايحرمني. منك. ابد
فهد بيرجع معك مل بعد
نورة / وين بيرجع عند رحاب ولاعندابوه
أمل / لا قلت لهيفاء عمته ومشاعل بترجع
لاتشيلون همه
نورة /بنتك هناك مبسوطه شفتي وش مسوي فيها عبدالله امس
أمل /لا. امس جوالي طاح وانكسر وطلبت لي وللحين ماجابوه
نورة / امسكي شوفي
أمل /لا لا. هههههههه مسويها ولد والله مااخليه ليه يقصون شعرها
نورة /فديتها لا وماسكه الشماغ والله احسبها ولد صدق لولا الحلق باذانها ههههههههه
أمل /لو يشوفها نواف انجن. عاد حلا الغاليه عنده
نورة / بناتي بعد منهبلين عليها
أمل / خربوها هههههه
مشاعل /السلام عليكم كيفكم وسلمت وجلست
أمل /بخير الحمد لله وينك مختفيه
مشاعل / عارفه مشغوله انتي كيفك وكيف الصغنون
أمل /بخير هادي زي فهد العيال هادين بسم الله عليهم
لما حملت بحلا جننتني
وسعود مايتحرك كثير زي فهد
مشاعل /حركات ومقرره اسمه بعد
أمل /اكيد من قبل اعرف انه ولد وانا مقرره
مشاعل / بس انا قال لي نواف بيسميه فيصل
أمل / أنا امه وبسميه سعود ومن حقي اسمي على عمي
مشاعل /اعرف انه من حقك ويارب يجي زي عمي سعود
بس. تفاهموا على اسم انتِ قلتي. له
أمل /قلت له بدايه الحمل ولا قال شيء

مشاعل /انا مالي دخل ولا سمعت شيء
نورة /وش فيك
مشاعل / ام عبدالمجيد تعبت والله. نواف جنني معه وفوقها اشغالي
وناشب لي ولد خالي ومدري وين طلعت لي خاله ثانيه. منه
أمل / تقلد مشاعل وكلام بريطاني اصلي
مشاعل /هههههه
نسيت انا مسويه عزيمه بعد اسبوعين
أمل /وين
مشاعل /هنا بلندن
صديقاتي وبنات من الجامعة زمان ماشفتهم
ومن العايله
أمل /اجل وش دخل نواف بالسالفه قالي لي انك مسويه بارتي
مشاعل /لا لا مو ذي تعرفين كنا شله زمان من ايام الجامعة
انا وفيصل ونواف واحمد والبندري وغادة ونورة
أمل /ايه قال لي نواف وشفت البندري كم مره ومن زمان عنها
ونورة. مو كانت زوجة فيصل
مشاعل /يس. وجاب منها بدر
والباقين من موضي
أمل /لاموضي صديقتي. غادة ذي ماشفتها
مشاعل واحمد وانا
أمل /من غادة
مشاعل / وش فيك ناشبه لي. تعرفين. بدر صديق نواف
أمل /يس واعرف زوجة هيفاء
مشاعل /خلاص تصير اخته انا استاذن نورة لازم تحضرين
نورة /ماتقصرين يام نواف وعسى خيرك كثير انا برجع للرياض
مشاعل /اوكي توصلين بالسلامه
وطلعت
أمل /اخذت فهد وطلعت مع نورة يشترون هدايا
واخذوا عشاء ورجعوا.
بعد يومين. سافرت نورة وفهد
نواف / الحلوه نايمه
أمل /الحمدلله على سلامتك
نواف /الله يسلمك. احدينام ذا الوقت
أمل / ولدك متعبني. وبعد البيت فاضي فاقده نورة بالحيل وعبدالله مشغول
نواف /وانا موجود يالغاليه
أمل / انت تجي يومين تهاوش وترجع
نواف/ فديت البطل فصول انا بابا اصحى خلك نشيط
أمل / للحين ماجهزت شيء
نواف / ليه طيب انا. بطلب
أمل /لا انا بطلب انتظر الهنوف. نجهز سوى
وابي شيء مميز
نواف/ اوكي اختاري اللي تبغين. عمي سعود قال لي انك
تبغين تولدين بالرياض
أمل / ايوه. بعد حفله مشاعل صديقاتي بنتجمع واجهز
لولدي وارجع
نواف/ههههه قولي تنتظرين صديقاتك
باسها وراح اخذ له شاور وطلع
أمل /ليه مخلي شعرك كذا طويل
نواف /مو طويل مره تغارين
أمل / لا بس مو حلو
نواف/ههههههههه
لافضيت قصيته امري
أمل /ابي نطلع. نتمشى
نواف / اوكي اصرف فيصل ههههههه
أمل/ اسمع بسمي ولدي سعود
نواف/ فيصل
أمل /سعود
انت سميت على ابوك وانا بسمي على عمي
نواف/ وفيصل اخوي وبسمي عليه. اللي بعده سمي سعود
أمل /مابي مابي ابي اسمي سعود حرام انا اللي حملت وانا اللي تعبت
وانا اللي بولده من حقي اسميه

نواف/ وانا قلت منتي اللي تعبتي بس بسمي على فيصل
أمل / مابي ابي سعود
وصارت. تبكي
نواف/ اسمعي اسمع فيصل ومافيه نقاش وطلع وتركها
يومين مرت وماتحاكيه واذا كلمها ماترد.
نواف /امل اصحي انا طالع لمشاعل ماراح ارجع الا بالليل
أمل / وش دخلني
وتسحب المفرش
نواف / سحب المفرش وضمها
لاتبكين يام دمعيه
استحي ام وللحين بكايه
أمل / ماتحس فيني. انت ماهمك الا نفسك انا ابي اسمي على عمي ومهما سويت والله مااجي نقطه باللي سواه لي
هو ابوي وعمي وكل حياتي. ليش ماتقدر تتفهم انت اناني وشرير
نواف/ الا اقدر. ولايهون علي زعل حبيبتي
نواف / اهدي ماراح يصير الا اللي تبغين وين بوستي ابي اطلع
امل /مافيه سكرنا محل البوسات
باسها نواف وطلع
نواف /السلام عليكم اسف تاخرت عليكم
فيصل / اذا ماتاخرت منت نواف
احمد /ههههههههه. لازم. تتاخر.
نواف / لايكون اخر واحد
مشاعل /هههههه اكيد ادخلوا داخل
نواف / كل الحبايب هنا
نورة / يس الله حيه
نواف/ كيفك يام بدر
نورة /بخير الحمدلله كيفك انت واموله
نواف /بخير الحمدلله
وسلم على البندري

وسوالف مع بعض وتعليقات على البندري لانها جايبه
بنتها معها
نورة /خلاص شباب حرام
البندري / ماعلي منهم بنتي مااتحرك الاهي معي
مشاعل /فديتها. والله البنت بعد الشباب تفرق بس بعض ناس قلوبهم حجر
فيصل /من تقصدين
غادة /السلام عليكم اسفه تاخرت والله دوبني جايه سوري
سلمت عليهم
وجلست جنب نواف
فيصل / قدر ولقى غطاه. نفس بعض
مشاعل / هههههه لي شهر. معطيتك. خبر
غادة /اعرف والله صارت لي ظروف والله
نواف /خلاص ماصارت كيفك انتِ
غادة /بخير الحمدلله. كيفك حبيبي
نواف / بخير دامك بخير
مشاعل / موعاجبها قرب غادة من نواف
وشايفه التطورات وماش
دام بعض الناس وصلوا خلونا نطلع للحديقه
طلعوا الا جلسه. مجهزه سوالف وتعليقات
البندري / مشاعل تعالي هنا
مشاعل /امري
البندري / وش السالفه نواف رجع لها
مشاعل /لا الا اذا شيء من وراي غادة وراها شيء
نورة / اقول ترى وضعكم مو حلو كذا بعدين نتكلم بعد انا مو عاجبني
تغدوا بعد الغداء
غادة. /كيفك نواف وش مسوي
نواف/بطلي حركات اللي مالها داعي لاتفضحينا مالي خلق تحقيق مشاعل
غادة /ماسويت شيء وش فيك
نواف مسكها وبعد عن الجلسه
استحي على دمك
غادة /بدلع وش سويت حبيبي وحطت يدينها على كتوفه وتبوسه
نواف /استحي على وجهككك. وش اللي تسوين
غادة / يكفي حارمني انا وصيته منك احبك
نواف /اسكتي
غادة /احبك.
نواف / غادة
غادة /انتظرك في البيت بيبي
وباسته ومشت
نواف باقي الجلسه وهو يغلي
وغادة /زادت من دلعها.
البندري / خلونا نطلع نتمشى
فيصل / فديت الذوق
البندري /هي وش وضعك انت وزوجتك سماجه واحمد مع مشاعل وبعض الناس مع بعض
وانا اصفق بالجدار
مشاعل /ههههههههه خلونا نتطلع
طلعوا تمشوا وتعشوا مع بعض وبعدها تفرقوا
نواف / سوري حبيبتي تاخرت عليك
أمل / ماهمني تتاخر وولا حتى ماجيت
نواف /افا زارك احد ولا جلستي لحالك
أمل /زارتني نوف والهنوف وريم وانبسطت معهم
بعد يومين
نواف /وش الزين ذا
أمل /ههههههه استحي
نواف/ حضنها من ورى زايد جمالك
أمل /صايره دبه
نواف /احسن شيء ومابي تنحفين اصلا
خلك كذا
أمل /نسيت البندري امس زارتني تسلم عليك
نواف /الله يسلمها شفتي نور
أمل / تجنن ماشاءالله عليها زي ثامر لما كان بعمرها
حلو الفستان ولا اغيره

نواف / جميل مره وزاد حلاك لما رفعتي شعرك
عطرها ولبسها طقم الالماس
أمل /اتركني. هههههه خلاص شوف جوالك يدق
نواف / احبك وضمها ويبوسها
أمل / بعد عني روح شوف جوالك
نواف/ وش عندك ازعجتيني
غادة / وش وش عندك ابغاك
نواف /انتِ وش جابك من اسبانيا اصلا
غادة /هههههههه عازمتني مشاعل
تجي ولا اروح لعزيمتها واشوف أمل
نواف / غادة
غادة /احبك.ليه ماحيت للبيت لي يومين انتظر
نواف /ماوعدتك اجيك
غادة / وليه
نواف /لانتي عارفه ليه
غادة /وانا حرام على الاقل على شان صيته
نواف / غادة لاتصيرين زنانه عارفتني مااحب احد يضغط علي
انا احب امل وبس وسكر بوجهها
غادة /هين يانواف انا تقارني بذي اللي مدري وين جايبها منه
مشاعل /وش ذا الزين. الله يحفظك
أمل /ههههه وش فيك انتِ واخوك اليوم ماعمركم شفتوا احد كاشخ
مشاعل /هههههه زي كشختك مافيه ماشاءالله ذوقك ولا احلى
الفستان مره جميل
أمل /عمي سعود شاريه لي هديه
مشاعل /ماشاءالله جميل حيل تفضلي
جلست امل ومشاعل سوالف وكل شوي جاي ضيوف
امل صارت تسوف مع نوف وجاتهم البندري ونورة
وسوالف
غادة / مشاعل الحين اللي لابسه ازرق ذي أمل زوجة نواف صح
مشاعل /هي ولا لك دخل فيها ابعدي عنها
غادة /وانا وش قلت سالت وش فيك
مشاعل /غادة امل مالها دخل باللي بينك وبين نواف
لاتدخلينها بصراعكم
غادة / اخوك حقير اجل انا يتركني على شانها هي
مشاعل /غادة شوفي يويلك ان قربتي منها فهمتي
غادة /مشت بغرور وتكبر. وراحت تسولف مع بنات عم مشاعل
المعزومين كثير بعد الغداء الكل بالحديقه
مشاعل /ام نايف
البندري /امري وش بغيتي
مشاعل / لاتغيب عن عينك امل انا مشغوله. اخاف تجيبها غادة
البندري /لاتخافين انا موصيه نورة بعد عرفتي من نواف شيء
مشاعل /لا ماعرفت شيء اعرف ورى الاثنين مصيبه
البندري /وامل مامعها خبر بالسالفه كلها يويل قلبي
مشاعل / يويلي. نواف قال لي انه خبر امل زمان
البندري /وانتِ صدقتيه
مشاعل /وانا اقول ليه مخبيها عني وكل ماسالته عن امل يصرفني
البندري /بدري مصرفك نواف على شان ماتقولين لامل شيء
مشاعل / وش اسوي لو تعرف امل انا بروح فيها الله يستر بس
نواف ورطني معه
البندري روحي شوفي وين العله غادة
غادة / هلو
أمل /هلو
غادة / انتِ أمل زوجة نواف بن فهد صح
أمل /صح انا ام فهد وماعرفتك
غادة /انا غادة بنت محمد
نورة / جايه مسرعة
غادة تعالي عمتي تبغاك
ومسكت غادة وسحبتها
غادة /وش فيك فشلتيني
نورة /امشي ياوجه المصايب
اصلا وش جايبك هنا
غادة/ زيي زيك معزومه
نورة /امشي معي نطلع من الحفله ذي طقت سبدي
غادة /ضحكت بخبث. اوكي تجين معي للبيت
نورة /اهم شيء تطلعها من المكان
مافيه مشكله
وطلعوا
نواف /حبيبتي كيف البارتي
أمل /مره جميل مشاعل ابدعت بالتنسيقات مره خيال
نواف /اهم شيء انبسطتي
أمل /حيل
اليوم الثاني عادي نواف طول اليوم برى ورجع باين معصب
نواف / حبيبتي انا طالع للوالده بباريس يومين وراجع لك وراح نرجع سوى
أمل /اوكي طلع نواف وأمل رجعت لغرفتها تقرا قران
الا جوالها يدق
أمل /ردت الا فهد. كلمته وسكرت منه واتصلت بالهنوف تشوف وش صار
على ترتيباتهم والحجوزات
وسكرت ونزلت تحت
تماضر / السلام عليكم فيه وحده طلبت انها تشوفك
أمل /من هي
تماضر /عطتها الكرت
أمل /اوكي خلوها تدخل
أمل لبسه فستان حمل لونه بنفسجي قصير ورابطه شعرها وراسمه عيونها
دخلت غادة سلمت عليها معها بنت اموره تقريبا عمرها 11 او 12
غادة /سوري اني جايه بدون موعد بس مامعي رقم جوالك واتصلت بنواف وجواله مسكر
أمل /من اول ماشافتها في بيت مشاعل وهي مااحبتها
لاعادي البيت بيتك وياهلا فيك باي وقت
غادة /تسلمين وين نواف
أمل / ماسكه اعصابها سافر باريس
غادة / بدهشه مصطنعه خساره
غادة / تكلمت مع البنت بلغه اسبانيه
وسلمت البنت بادب وطلعت
غادة / مابيها تسمع الكلام اللي بينا
أمل /بنتك
غادة / ايوه ماتشبهني اعرف
أمل /ههههه مره مو يمك
غادة /بس عيونها علي لان ابوها عيونه عسليه
أمل /الله يخليها لك ماشاءالله جميله
غادة /اكيد بتكون جمليه مو بس عيالك
هي بعد مزيونه
أمل / لو سمحتي. انا مااعرفك ومااحب الاسلوب ذا
اللي تبغين تقولينه قوليه وخلصيني
غادة /احسن بعد.
من انتِ. حتى نواف يتركني انا. ويتزوجك
أمل / ومن انتِ اصلا
غادة / ههههههه لايكون نواف ماقال لك من انا
أمل /ماقال لي تارك لك الشرف
غادة / ههههه انا ام بنته وزوجته
أمل / مو مستوعبه الكلام
كن مويه ثلج نازله على راسها
غادة /هههههه وش فيك سكتي
ماتعرفين ان حبيبك عنده بنت غير فهد وحلا
ماتعرفين انه كان متزوج قبلك
دقيقه خليني اقولك ترتيبك ياحلوه
أمل / لا مستحيل الكلام اللي تتكلم فيه المهبوله ذي
لا لا كل كلامها كذب نواف مو كذا
مستحيل مستحيل
امل تحاول. انها تكذب سيل الكلام اللي تقوله غادة
غادة /ههههههههه كنت. متوقعه انك ماتعرفين شيء
عنه اصلا حتى خالتي ماتعرف كل ذا
بس غريبه مشاعل ماقالت لك فضايح اخوها
انتِ الضحيه
أمل/وش تبغين مني الحين
ليه جايه تقولين لي كل ذا
غادة / اممم اعتبريني فاعلة خير
شوفي انا مااكرهك بالعكس اشفق عليك
محد يعرف نواف كثري
وانا اكثر وحده ظلمني
عايش معك وانا مرميه بعيد حتى بنتي محد يعرفها
الحين زيك زيي
وتبين الحقيقه نواف مايستاهل وحده مثلك
وعطتها بوسه بالهواء وطلعت
أمل /حقيره طلعت بسرعه فوق
دخلت الحمام وجلست تحت المويه البارت على شان تهدى والدموع اللي ماوقفت ولبست وطلعت لبيت مشاعل
مشاعل /الله حيها تفضلي اجلسي ليه واقفه
امل /مشاعل من غادة بنت محمد

بكيّـتك
وأنعمى قلبي .. بـ أسبابك
و طاح من الحزنّ صبري !
ولابينت

ااهات 13-02-16 08:57 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
السابع والستون)
خيانه

يا كذبةَ العمر الجميل تمهلي
ولتقرئي قبل الرحيل كتابي
سطر وحيد بالدماء كتبته
أقسى الجراح .. خيانة الأحباب


مشاعل / وش فيك قلت لك اخت بدر
أمل /مشاعل وش علاقتها بنواف
مشاعل/اهدي اهدي
أمل /سالتك بالله يامشاعل تكلمي
مشاعل / ام بنته وطليقته
أمل /يعني كلامها صح وماكذبت الحقيره
واخبارك قديمه ماطلقها هي زوجته
مشاعل /وين شفتي غادة
أمل/ هي جاتني مع بنتها
ليه يامشاعل ماقلتي لي ماتوقعتها منك انتِ بالذات
وطلعت
مشاعل / نواف وين الحرب قامت
نواف /وش فيك
مشاعل /انت رجعت غادة
نواف/من قال لك
مشاعل /جاوبني
نواف/ايه رجعتها من زمان على شان صيته
مشاعل / أمل عرفت مصايبك كلها مااعرف وش قالت لها غادة
بس انا مالي دخل ولا اشوفك
سكرت
واتصلت على احمد
احمد /وش فيك
مشاعل /مصيبه وطاحت على راسي اترك كل شيء بيدك وتعال بسرعة
احمد / وش فيه
مشاعل / ابد بس أمل عرفت من غادة
وبعد مدري وش قالت لها بالعربي كل مصايب نواف عرفتها امل لا والاخ الكريم مرجعها وحنا كلنا مامعنا خبر
احمد /يستاهل انتي اتركي كل شيء وارجعي للرياض وللله يامشاعل انت
تدخلتي ماتلومين غير نفسك
الى متى وانتـِ تلمعين صورته خليه يتحمل. نتايج طيشه

مشاعل /بس
أحمد /امر الطياره راح تنتظرك بالمطار بعد ساعة
يويلك ان مايجيتي
نواف/حرق جوال امل اتصالات مقفل
اتصل بالبيت قالوا مارجعت ترك باريس ورجع
غادة /والله ان صار لها شيء ماتلومين غير نفسك
غادة /ههههه وانا وش سويت انا ماحبيتها وخدعتها
انا ماخنتها ماعذبتها انت بتتحمل اي شيء يصير لامل
طلع وتركها
أمل /طلعت من بيت مشاعل
تايهه منهاره مجروحه مستحيل نواف كذا
كل السنين وانا مخدوعه فيه
ولاعاد حست بالعالم

فيصل / اتصل بمحمد يجي احسن اخاف يصير لها شيء
نواف /لا لا لو يعرفون والله ياخذونها مني
فيصل /وانت بعقلك انها بترضى فيك ماسمعت كلامي ولاحسبت لليوم ذا
ياما نصحتك وانت ماتسمع
نواف / لاتزيدني اللي فيني مكفيني
انت وشلون عرفت انها هنا
فيصل / ابد اسعفوها ناس واخذوها للمستشفى وباطاقات اتصلوا بالسفارة واحد من الشباب اتصل علي بروح اشوف سميي احسن لي
راح فيصل للحضانه يشوف فيصل الصغيرون اللي زي اي طفل
خديج (مولود قبل يكمل الشهر التاسع )
مر اسبوع. كنه سنه
فاقت أمل بس ماتكلمت ولا شيء وماتبغى احد يدخل لها
فيصل / ارسلت موضى ولا سمحت لها تدخل
نواف / اهم شيء انها هاديه
بس الهدوء قبل العاصفه
فيصل /تستاهل اللي بيجيك
نواف/ اعرف بس امل تحبني
فيصل /مليت منك ومن عنادك وغرورك
انا طالع
ام نواف /استغربت امل حتى ماسمحت لها تزورها
أمل /الو تركي
تركي / هلا بذ الصوت كيفك ياخاله ورى صوتك كذا
أمل / تركي ابغاك بشغله
تركي امريني ياحلى خاله بس اول طمنيني انتِ كيفك
أمل /انا بخير ولدت
تركي/الحمدلله على سلامتك بس مو بدري
أمل /تركي مو شغلك اسمع مابي احد يعرف اني متصله عليك وكل اللي قلته فهمت ولا لا
تركي /امري بس تدللي
أمل /ابيك تدور لي بيت بالرياض لاكبير مره ولاصغير مره
وبحي حلو وتفرشه وتضبطه بحول لك الفلوس
تركي /من له لايكون لي. ههههه
أمل /لاتستهبل. ماني رايقه لك. لي انا بسكن فيه
ابي غرفة حلا. وفهد قريبه من غرفتي
تركي / ان شاءالله من عيوني متى تبغينه ي
أمل /باسرع وقت فهمت ولالا
تركي / كل شيء مثل ماتبغين. واكثر بعد
طلعت أمل / وراحت للحضانه وشافت فيصل
وسالت اذا سموه وعرفت انه سماه فيصل
طلعت لغرفتها أمل /الو تماضر سويتي اللي قلت لك
تماضر الحين طلعت من موزعتها
والمجوهرات بعد بعتها ودخلتها بحسابك وطالعه اشتري لك كم غيار
أمل /الله لايحرمني منك
وفهد وش صار عليه
تماضر الحين عند. خالته رحاب
اليوم الثاني

سمح لها الدكتور الخروج
أمل /بعكس ماتوقع نواف وفيصل
توقعوا تنهار تبكي تعلم اهلها
بس امل الجرح تركها اقوى وجردها من المشاعر
أمل /قبل تطلع رجعت لفيصل شافته سمت عليه وقابلت الدكتوره
وماطمنتتا على صحته بعد. قالت انه ضعيف
طلعت وترجهت للفندق اللي حجزته
تماضر / الحمدلله على سلامتك
أمل / الله يسلمك
سويتي اللي قلت لك عليه
تماضر /كل شيء مثل ماامرتي
أمل / برتاح اسبوع هنا ونرجع للرياض
تماضر / والنونو
أمل / اذا تحسنت صحته وطلع من العنايه بنتظر
وكذا وكذا دام نواف مشى كلامه يتحمل ولده
تماضر /لا لا الله يخليك اعرف بالبي صار بس فيصل ماله ذنب
أمل /تبكي اعرف ذا ولدي بعد اصلا الدكتور ماطمني اليوم
وانا قلبي يقول ماراح يعيش من حملت فيه وانا عارفه الوالد ذا بيصير له شيء
تماضر/لا ان شاءالله بيكون بخير
أمل /ان شاءالله
ام نواف والعنود وجوري. ماقدروا يزورون امل لابالمستشفى ولا بالفندق
العنود / جوري فيه شيء أمل مو من عادتها تسوي كذا
جوري / سالت نواف وصرفني ومشاعل مسكره جوالاتها اكيد فيه مصيبه
العنود/ لا وبعد من طلعت من المستشفى وهي بفندق. اكيد فيه شيء انا بروح لها الحين
جوري / اخذيني معك
طلعت العنود وجوري للفندق بس أمل غادرت الفندق وعرفوا انهم توجعوا للمطار
جوري /مستحيل امل ترجع للسعىديه وتترك ولدها.
العنود/ اكيد نواف مسوي لها شيء لازم نلحقها بالمطار
ان شاءالله مايكون زحمه اسمعي تاكدي من حركة الطيران
أمل جالسه تنتظر خلصت جميع اوراقها. وجالسه تسولف مع تماضر
العنود/ شفتيها
جوري /لا الدنيا زحمه. وجوالها مقفل
وش رايك نسوي نداء
العنود/لا ليه الفضايح امشي اكيد.بالجهه الثانيه
مشوا
جوري /شوفيها ذيك جالسه
العنود /اجلسي هنا بروح لها لحالي
جوري /لا والله لازم اعرف ترى امل غاليه علي. بعد
العنود/اجل لاتتكلمين
العنود/اخير السلام عليكم.
امل وعليكم السلام سلمت ببرود وجلست
العنود/ أمل الحمدلله على سلامتك وش صاير
أمل /الله يسلمك
العنود/ أمل ردي علي ليه بترجعين للرياض وفيصل
أمل / ذي طيارتي. اسالي اخوك ومشاعل. يعلمونك وقولي له
يرسل ورقة طلاقي بسرعة ولا يفكر يكلمني
واذا. على حلا وفهد كل اسبوع ارسلهم لجدتهم
وانتهينا باي
ومشت
جوري /لا لا مااصدق.أنا احلم اكيد مو ذي امل
العنود/دموعها تنزل. أمل مجروحة بقوه ولا ماتسوي كذا امشي نشوف اخوك وش مسوي فيها حتى تترك ولدها وتطلب الطلاق
جوري والعنود طول الطريق ماوقفت دموعهم
وعلى بيت نواف
الاجالس ومعه فيصل
العنود/ نبغى نفهم وش مسوي بامل حتى تترك ولدها وترجع للرياض وتطلب الطلاق
فيصل / ام فهد طالبه الطلاق
جوري /حنا لحقنا عليها بالمطار قالت لنا تبغى الطلاق ولايفكر نواف يحاكيها واذا على حلا وفهد بترسلهم كل اسبوع لجدتهم
ومشت وتركتنا
نواف /ساكت وتكلم ولا شيء
فيصل / ارتحت الحين. بس والله تستاهل خل طيشك ينفعك
وطلع
العنود/ قول لنا وش صاير
نواف / مالكم دخل وطلاق ماراح اطلقها
العنود / طلعت
جوري / اتمكنى اني اكبر منك حتى اعطيك كف يمكن تصحى
وطلعت
العنود / انا راجعه للرياض ترجعين معي
جوري لازم اعرف المصيبه ذي وش ولازم نعطي الوالده خبر حتى تتصرف مع دلوعها. بنت الناس ماهي لعبه عنده
العنود/ انا طالعه لبيتي انزلي وشوفي لنا طياره نزجع بسرعة وبجيك عند الوالده اوكي
جوري /اتفقنا
العنود/وجوري قالوا لامهم كل اللي صار.
العنود/حنا طالعين الحين للرياض لازم نشوف مشاعل ونعرف منها لانها الوحيده اللي تعرف اكيد
ام نواف /ندى. جيبي لي نواف
سلمت العنود وجوري وطلعوا للمطار
تركي / نورت الرياض باخلى خاله الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك ياتروك
جنان / الحمدلله على سلامتك ياخاله
أمل /الله يسلمك
كل شيء جاهز
تركي /اكيد
طلعت أمل مع تركي وجنان وعلى بيتها
أمل / كويس حلو ياتركي
تركي /كلي لك ياخاله تامرين امر وحتى الخدم جبتهم وكم خاله امل عندي
جنان /خاله. تبغين نجيب لك حلا وفهد
أمل /لا ابي ارتاح بكره بتصل برحاب
مابي احد يعرف اني هنا ابي ارتاح اول
جنان / اللي تامرين فيه
وطلعت مع تركي
أمل/ نامت
حست انها بامان لما وصلت للرياض
وصلت العنود وجوري وعلى بيت مشاعل
جوري /تتوقعين تقول لنا الحقيقه ولا تصرفنا
العنود/ لازم تتكلم
مشاعل / الله حيهم وش السالفه بذا الفجر
العنود/ من المطار لعندك
مشاعل /عسى ماشر وش فيكم
جوري / مشاعل لاتلفين وتدورين اللي صاير وش امل طالبه الطلاق رجعت. للرياض وتركت ولدها
مشاعل /نو مو معقول متى رجعت للرياض امل
العنود/تقريبا قبل اربع ساعات اوخمس المهم احكي لنا
نواف يقول ماراح اطلقها وامل شفناها بالمطار والله مو اللي نعرف
مشاعل / بعد له وجهه يطلقها وهو مايشوف الدرب. اذا امل اصرت
مستحيل امل ترجع له بعد اللي سواه
جوري /مشاعل لاتتكلمين الغاز قولي وش مسوي فيها نواف
مشاعل /ابد. اللي ماتعرفونه. ان نواف. كان متزوج قبل امل
العنود/ مستحيل
مشاعل / هههههه مابي اشوه صورته قدامكم بس له بنت قبل وطلقها
اصلا يمكن امل ل 8-9
جوري /كانت واقفه جلست من هول الكلام
العنود/ولسه ماقال لنا وليه خبر امل مو تصرف يخدع البنت. اذا قال ورضت زين بس يخبي عليها لا والله مانرضاها
وانتِ يامشاعل بعد خدعتي امل ليه ماقلتي لنا واصلا ليه نواف مخبي بنته
مشاعل /اصلا نواف ماعمره شافها ولا يدري عنها
ولاهمته اصلا ترى فيه اشياء انا مااعرفها لاتاكلوني اسلوا فيصل
ولاتسليني ليه تزوج غادة انا ماادري جاني وقال لي انا تزوجت غادة وطلقتها وطلعت حامل غير كذا مااعرف
بعد ماخبرني عن امل سالته قلت له. خبرتها كل شيء
قال لي. انه قال لها كل شيء
لما تزوجها استغربت انه مخبي امل عني لين شفتها بامريكا ولما شفتها عرفت انه ماخبرها وسكتت لاني شفتها مبسوطه معه و بعد نواف. تغير
قلت خلاص عقل
جوري /وبنته ذيك وش وضعها
مشاعل / هي رايحه بالرجلين اكثر من امل لابوها يبغاها ولا امها عليها منها
غادة كل همها نواف. وماهمتها البنت ونواف همه امل ومستحيل ترجع له الحين حبها من قلب بس ضيعها بيده
العنود/اسمعي وصليه له حنا مع امل ومايشرفني اللي سواه نواف والله أمل تسوى غادة ذي وطلعت
جوري / ذنب امل. وعيالها برقبتك يامشاعل انتي ونواف
وطلعت
بعد الظهر
أمل / مساءالخير يام مشعل
رحاب /حي الله ذا الصوت مساءالنور. كيفك
أمل/ بخير الحمدلله اخبارك انتِ
رحاب / الحمدلله بخير وعيالك عندي بخير وماعليهم
أمل /رحاب ارسلت لك السواق ممكن تجين معه
رحاب / متى وصلتي للرياض
أمل /امس
رحاب / اانا جايتك
رحاب. تجهزت. واخذت حلا وفهد وعلى بيت امل
استغربت البيت الجديد. ودخلت وسكتت
استقبلتهم. تماضر
فهد /اشتقت لك
تماضر/ وانا اكثر وباسته وشالت حلا وواخذتهم
طلعت رحاب لامل فوق الا هي بالصاله متمدده

سلمت أمل وجلسوا
رحاب /متى ولدتي انتِ المفروض بالثامن تقريبا
أمل /اعرف من اسبوعين ولدت والوالد بالحضانه
رحاب/وتركتيه هناك ولا هنا
أمل / بلندن
رحاب / أمل وش صاير. قولي لي
الافهد وحلا طالعين يركضون
ضمت عيالها وحاولت ماتبكي
أمل / فهودي ممكن تروح لغرفتك شوف وش جايبه لك
فهد /الحين ذا بيتنا
أمل /انا وانت وحلا وش رايك فيه
فهد /حلو. بس وبيتنا الثاني
أمل / ماعاد فيه بيت ثاني روح لغرفتك
فهد / ماما لاتبكين ماراح اسال خلاص سلم على راسها ويدينها واخذ حلا وراح لغرفهم
رحاب / عرفت فيها شيء مو سهل.
ضمتها
أمل /صارت تبكي بمرارهه
اخذته رحاب وتماضر لغرفتها ماوقفت بكي
طلبت تماضر الدكتور وعطوها مهدي ونامت
رحاب / تماضر وش صاير
تماضر / قال لها ان امل طالبه الطلاق وقرار لارجعه فيه
رحاب/ وليه الطلاق مره وحده وش صاير
تماضر/ لما تصحى طويلة العمر تقول لك مااقدر اتكلم وصارت تبكي
ونزلت
رحاب / الو هند
هند / هلا رحاب وش فيك
رحاب / اسمعي بيجيك سواقنا تعالي معه بسرعة
هند /وينك فيه اتصلت على عيالك قالوا طلعت لخالتي
رحاب/ انا في بيت امل ولا اقول جيبي ريم معك.

هند/جايينك اهدي انتِ امل فيها شيء
رحاب / منهاره وعطوها مهدي ولدت من اسبوعين ولا معنا خبر
وتركت ولدها ورجعت وتقول تماضر طالبه الطلاق
هند / جايتك الحين
هند اخذت ريم وعلى بيت امل
هند /وش السالفه
رحاب /اجلسوا. للحين نايمه
انا مسكت تماضر وقال لي
قال لهم اللي تعرف
ريم / ماتركت امل ولدها من فراغ
رحاب /الله يستر
بطلع اشوف
ريم /وين عيالها
رحاب /فوق يلعبون
حلا ماتعرف وين الله حاطها بس فهد خاطره ماش حاس
بامه
وطلعت فوق لقتها صاحيه
رحاب / لاخافين حنامعك
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
وين عيالي
رحاب /ارتاحي يلعبون بغرفهم
ودقت على هند وطلعت لها مع ريم
سلموا عليها وجلسوا
رحاب /امل قولي وش صاير
أمل / انا طلبت الطلاق وماعاد ابي ارجع لنواف
هند/ ذي حياتك. وانت حره فيها بس نبغى نعرف ليه
أمل /قالت لهم
هند / يطلقك وهو مايشوف الدرب
ريم / وليه البيت. البيت الكبير فاضي
أمل / لا عادي
رحاب / لاتهتمين ولاتبكين عليه
مايستاهل دمعه من عينك
الود ودي حتى عياله مايشوفهم
ريم /يليت والله.
أمل / قصروا اصواتهكم مابي فهد يتاثر
هند /ولدك وراه حنا ولا عليك من ابوه
ريم /هندحتى لو تراه ابوه صح غلط بس مانقدر نمنعه
من عياله
اهم شيء يطلق امل وخلصنا
ويادار مادخلك شر
رحاب /لازم عمامي ياخذون خبر
هند/اكيد
تركي جاي مع جنان وعيالهم
ودخلوا
جت وحده من الخدم وقالت لهم
ريم / ماشاءالله تتصلين بتركي وبنتي وانا مامعي خبر بحق يامل
أمل / ريم. ادري ماتقصرين. بس خفت تمنعوني من اللي براسي وتركي بعد قلبي مايقصر
اتصلت عليك وجهز كل شيء باسبوع
ريم / بالبيوت ذي لعبته. يفهم فيها
هند/ اجل وش تبي تتصل فيك انتِ وزوجك اهجدي بس
طلعوا لصاله اللي فوق
وطلعت جنان وتركي لهم
رحاب /حركات تروك وجايبن. قهوتكم
تركي /لخالتي بسلامتها
أمل / تركي جنان ماتقصرون
جنان / خاله وش رايك بالحلا والمعجنات
هند/ مهيب زينه. ارتاحي يعني لازم نمدحك
رحاب/ ههههههه نسفتي جبهتها
ريم / ههههه تستاهل.
قومي جيبي فهد وحلا ياكلون

جنان /حتى انتِ يانبع الحنان
تركي /خاله يعني شوي حنيه
ريم /ماعندي دلع انا
أمل /ههههههه ريم خفي عليهم تركي حبيب خالته
وجنان بعد
رحاب / وهشوم وجوجو
أمل / ههههه ذولا الغالين ليه ماجبتيهم معك
رحاب /ماعادو بزران اجيبهم
جلسوا سوالف وأمل تغير جوها
بعد المغرب جاتهم خلود ومحمد
ومها ونورة
وعشاهم تركي
محمد /متحلفه فيه خلود وجى وسكت وهدى امل وقال لاتخافين بيطلقك غصب
وجلست ريم عند أمل وعيالها
ومحمد طلع من بيت امل لبيت عمه سعود
محمد /ذا اللي قالته لي
العم سعود/اعرف ماجبت لي جديد
اتصلت علي وقالت لي
محمد/ طيب جاملني شوي
العم سعود /اتصلت بنواف وقلت يطلقها غصب مو برضى
وسالت عن الصغير ومامدحه
محمد/ وش قال
العم سعود/وش بعد يقول بعد سواته
اتصلت علي امه تبكي ماتدري عنه وتعذر
محمد / ماعلينا منهم لو علي رميت عياله عليه بقلعته
بس اختي ماراح تترك عيالها
العم سعود / انت لاتتدخل الوالد بيطلقها وخلاصنا
محمد/ قلت لكم مابيه وابي متعب
العم سعود/ ذا شيء مكتوب ماندري وين الخير وين الشر فيه

اهم شيء عندي امل والحمدلله انها بخير.
خفت انها تنهار بس الحمدلله
طلع محمد لبيته
خلود / اهدى. دام ابوي موجود مارا ح يقدر نواف يقول شيء
محمد/ ماهمني همني امل
خلود / صراحة توقعت تكون منهاره تبكي بس الظاهر الصدمه قوتها اكثر
ماتدري عن ولدها وش صار عليه
محمد/ عمي يقولانه لما تصل بنواف مامدحه
خلود / طيب نواف وافق يطلقها
محمد/ايه. على كلام عمي وعمي ماقال وش قال لنواف
خلود / دام امل بخير ذا اهم شيء
أمل /نفسيتها احسن. خواتها كل يوم وحده بقهوتها عندها
رحاب /حرام عليكم. توني مسويه رجيم
سارة /ههههه ماعلينا منك لاتاكلين حلا
نورة /لاتحرمين نفسك بس جسمك زين
أمل / دلال انتي اللي سوي رجيم مو رحاب يالدبه
دلال / ياربيه ماني دبه
هدى /لا والله اجل وش غزال
مها / بس فيل.
الكل ضحك
محمد / والله حركات تدورن العزايم والجمعات
سارة /بالحيل. عاد بيت اموله شرح ويوسع الصدر فديت البيت وراعيته
محمد/ لو بشعيب. قلتوا نفس الشي
بنات ممكن اجلس مع خلاتكم بكلمة راس
تغريد /خالي ترى ماعد حنا صغار كل وحده معاها بزران ماعليه بنسمع كلامكم
نورة /تغريد.
تغريد /اوكي. يمه وطلعوا
محمد /أمل نواف ارسل لك اوراق طلاقك مثل ماطلبتي
أمل /زين

رحاب / توقعت يلف ويدور
محمد/ عمي تفاهم معه. المهم مرسل ذا لك
وعندي خبر موزين لك
أمل / فتحت الظرف الا بطاقه فيزا واوراق صكوك
أمل /محمد. رجعها. له مابي منه شيء. وعيالي. انا المسواله عنهم
مابغيت الا طلاقي وهذاني خذيت خلاص
محمد/ هم عياله ومسؤول عنهم يامل حتى لو سوى اللي سواه
أمل خليك عاقله
ضمها لصدره لاتبكين يالغاليه.
أمل / ماابكي عليه ابكي على نفسي
مابي منه شيء عيالي ماني عجزانه عنهم
نورة /واذا تطلقتي منتي اول ولا اخر واحسن لك ولا عيشه معه
محمد/. خلوكم محضر خير خلاص هو بطريق وهي بثاني وانتهينا منه
دلال /وش الخبر الثاني
محمد / أمل عظم الله اجرك بولدك فيصل الله يجعله شيفع لك
والله يصبرك. اهدي اهدي
أمل / شدت على محمد وهي بحصنه تبكي. شالها وطلعها. لغرفتها
وجلس يهديها لين هدت
محمد / ارتاحي لاتبكين.
أمل / ان شاءالله.
شغل محمد القران وطلع
نزل تحت /الا خواته اللي تبكي واللي ساكته
محمد / امل طلعت احسن منكم وش فيكم
رحاب /ياقلبيي عليها وين بتتحمل
محمد / امل عارفه انه تعبان قبل تجي
بس هي ام بتااثر وتبيه. ابيكم تساندونها مو تصيرون كذا
خلود / بس الواحد مايقدر مايبكي.
محمد / ايه نسيت ام نواف تبغى تشوف امل شوفوا متى امل تقدر تستقبلها
مها/ وش يبون منها بعد. يتركونها بحالها
دلال /بعد لهم. وجهه على اللي سواه ولدهم

محمد / ترى امه وخواته زي امل ماكانوا يعرفون بس مشاعل لللي كانت تعرف انا طالع
بعد اسبوع
امل صارت احسن بكثير
أمل /سارة ابيكم معي
سارة /اصلا محنا مخلينك بنشوف وش بيقولون
بكره وحنا عندك ارتاحي
بعد المغرب / سارة وهند ورحاب ومها وهدى ريم
بالصاله تحت
نزلت أمل /لبسه فستان زيتي قصير ورافعه شعرها
وراسمه عيونها
هند/ وش ذا الزين بسم الله عليك ايه كذا
نورة / ماعليك منهم
أمل / حلا عندها حراره
رحاب / من الشقاوه. تلعب بالماء وواقفه بالشمس
عجزت فيها بنتك ذي
مها /بسم الله عليها على شقاوتها. الا تجنن.
رحاب /ماخربها الا انتي وبناتك وبنات نورة
سارة /خلاص الضيوف وصلو
جت ام نواف ومعها العنود وجوري وهيفاء وندى
ام نواف /بعد السلامات الرسميه امل تراك بنتي واللي. سواه. نواف مايرضيني
والله لو كنت ادري
قاطعتها امل
يالغاليه ادري واللي صار صار وخلصنا منه. الله يسهل عليه
خلاص كل اللي بينا فهد وحلا وخلاص وماراح امنعهم عنكم وسكرت الموضوع

هيفاء/ امل ماعاد اللي نعرفها احسها وحده ثانيه
ندى /مالومها لو انا بموقفها بسوي اكثر

بالعكس امل رحبت فينا وتكلمت ولا قالت شيء
ونعم الاخلاق والتربيه بس اخوي اوجعها والله
جوري /والله ماقدرت ارفع عيوني بعيونها
ليه نواف سوى كذا
العنود/ الله يسعدها بكل شيء تتمنى ويعوضها اللي احسن من نواف
ام نواف / اللهم امين امل. تستاهل كل خير
أمل /. عاشت الحياة الجديده
صديقاتيها خواتها
تجاوزت صدمتها. باعت كل مجوهراتها ماتبغى اي شيء منه
مرت ست شهور على طلاقها

ااهات 13-02-16 09:00 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت الثامن والستون
للشـوق شـبَّة لاح فيني سنـاهـا
وأنا لنيـران الهـوى دوم شبَّــاب
يا مبتــدأ دنيــاي ويا منتهـاهــا
يا قمرتي لو القمر حي ما غاب

مصعب / وش ذا الزين
متعب /لانتاخر على موعدنا
طلعوا بالسيارة
مصعب /وش اخبار مكتبنا بلندن
متعب / مره جميل عبدالله ماشاءالله عليه
كشوفاته كلها مضبوطه امس راجعتها
مصعب /من زمان عن محمد وش اخباره
متعب / ماعليه اذا حاكيته نتكلم بالشغل وبس
وش عندك تلف وتدور
مصعب /مافيه شيء خلنا نخلص شغلنا الحين
خلصوا موعدهم وطلعوا
بس متعب جاه خبر ان عمته توفت ووطلع للرياض

مع مصعب وعلى العزاء
نواف جاي مع فيصل للعزاء
عزوا وجلسوا
الا متعب. جاي مع سعود ومصعب
وعزوا وصاروا يسلمون على عمامهم وكذا المجلس مليان
نواف /شوف شوف بعض الناس جاي اكيد على شان امل جاي
فيصل / وش دخلك لو تزوجها بعد انت طلقتها ولاعاد لك دخل فيها بعد لك وجهه تكلم عنها كفايه يانواف
نواف / امش لاطلع ابي اكلمه
فيصل /ماراح اتركك زي ذيك المره
متعب جلس شوي وطلع مع مصعب
متعب /وش جاب النشبه ذا هنا
مصعب / ماعليك منه مشينا
نواف /متعب ممكن نتكلم مع بعض
متعب /مابيننا كلام وانت عارف
نواف / الا بيننا خلنا نطلع من هنا
فيصل / اسمع انت وهو. تتكلمون زي الناس تكسير مانبغى
متعب /محد يدور الشر غير اللي جنبك
فيصل /اعرف ماوراه الا المصايب ماراح اتركه
طلعوا الاربعه وجلسوا بمطعم
متعب /هات ماعندك مصعب وفيصل عارفين كل شيء
نواف/ مابيك تقرب لامل
متعب / يليل وانا جيتها ولا شفتها اخرمره شفتها مرميه بابها.
والله كان ودي اخذها ولاعاد اتركها معك
فيصل /نواف مايحق لك تتكلم عن امل ولا انت مسول عنها
نواف /حتى ولو هي ام عيالي وانا حر
مصعب /منت حر. وللعلم بالشي متعب مامعه خبر وانت جاي تدور الشر
متعب / وش السالفه
فيصل/مامعك خبر ان أمل تطلقت من نواف
متعب / وش تقول. ياحقير وقام ومسك نواف من ياقت ثوبه ورفعه فوق

ليه توجع قلبها وانا حذرتك
فيصل مسك نواف ومصعب مسك متعب
متعب /حقير والله ودي اطلع فضايحك كلها بس والله مامنعني الا هي
فيصل /ههههه جا اللي يبرد حرتك وطلع فضايح نواف
مصعب / اسمع مالك دخل بامل ولايحق لك تتكلم عنها اصلا
متعب / نواف ابعد عن امل والله ان قربت منها ماتلوم غير نفسك
نواف/ بتتزوجها
متعب /شيء مايخصك
وطلع
متعب / وانت من متى تعرف. وماخبرتني
مصعب / اول ماعرفت خفت عليك وبعد قلت اتاكد
ولماقررت اقول لك رجعنا
متعب / من متى مطلقها
مصعب /لها. ست شهور الحين وعايشه مع عيالها في بيتها الخاص
متعب / وليه مامعي خبر الو
السلام عليكم يابو عبدالله كيفك
محمد/ حي الله. ذا الصوت وعليكم السلام بخير الحمدلله
متعب / اخبارك
محمد /الحمدلله كل شيء زين
متعب / وينك فيه اذا منت مشغول جيتك
محمد/ الله. يحييك. تعال الحين وياهلا ومرحبا فيك
عندي عشاء وذي الساعة المباركه اللي تجيني فيها
متعب /لا مابي احرجك من ضيوفك
محمد / لا لا وش تحرجني مابه غريب بس عماني ورجال خواتي وعيالهم
متعب / والله من زمان. عن العم سعود
محمد /انتظرك. تدل البيت
متعب / اذا ماعرفت اتصلت عليك
طلعوا على بيت محمد. وتعشوا سوالف
متعب /شاف فهد. ولد الغاليه
وطلع
بعد يومين.
متعب / الو السلام عليكم
العم سعود/ هلا والله بذا الصوت وعليكم السلام
متعب /عمي عندك شيء المغرب ولا ازورك
العم سعود /الله يحيك انا فاضي الحين. تعال تغدى معي انا وعمك علي
متعب جايك
طلع متعب مع مصعب
بعد الغداء
خطب متعب رسمي
العم سعود/شوف يامتعب ان وافقت ولا ماوفقت انا بزوجها غصب
محمد /وانا بعد بس نقول لها للعلم بالشيء
متعب / لا لا لازم رايها
محمد / امل ماراح تلاقي احسن منك وافعالك تشهد وانا متطمن عليها
والله يوفقكم ويسعدكم
متعب / والله امل بعيوني
العم سعود/ تسلم وماتقصر يابو عبدالعزيز
متعب /انا عندي بنت لازم تعرف. وبالنسبه. لعيالها
بعيوني. وانا بالاصل مثل ماتعرفون. عايش بامريكا
وماعندي نيه ارجع لان كل اعمالي هناك
محمد / عارفين. يامتعب وهي بنكون زوجتك. وبكيفكم
متعب/ وش تامرون مهر أمل
العم سعود/ انا عن نفسي مابي شيء ولا ابي لها لا فلوس ولاتهمنا
ابي شيء واحد امساك بمعروف او تسريح باحسان ابي ماتوجع قلبها ابد
ولا اتركها بحالها
متعب / أمل روحي اللي اعيش. فيها وومابي اوعد بس مايجيها ضيم وانا حي
محمد / تراني عرفت انك اللي لقيتها بابها وش اقول
العم سعود/ الله يسعدها. معك
العقد الاسبوع الجاي. ومابي زواج
متعب /. عمي والله اسوي لها زواج ماصار بالرياض كلها
محمد / انا وعمي مانبغى زواج وامل اكيد. حفل بسيط واخذ زوجتك والله يسهل لك
متعب /بس انا ابغى لها طلع متعب واتصل بسلطان ويستعدون
محمد /الو أمل وينك
أمل /هلا ابو عبدالله انا في بيت هند انا وخواتي
امرني وش بغيت
محمد /خلاص جايكم. من عندك
أمل / نورة وريم ورحاب. ومها وهدى
محمد/زين جايكم
طلع محمد وعلى بيت هند
دخل وسلم وسوالف
محمد /أم فهد تعالي جنبي
أمل / امر تدلل ايه اول. كنت من شوي اقول لخواتي ابي اشتري لي مزرعة صغيره عيالي جننوني يبغون حيوانات والحديقه ماتتحمل واجد
محمد/ بعدين اشتري اللي تبغين اسمعي. فيه رجال كفو خطبك
وانا وعمي عطيناه لا انتِ اول وحده تتطلق ولاااخر وحده وعيشي حياتك
ومن تطلقتي ومن خطبك قلتي لا وذا مافيه ارده والاسبوع الجاي ان شاءالله نعقد لك
أمل / لا والله. تزوجوني كذا قلت لكم ماعاد ابي اتزوج كرهت الزواج كله
نورة/ زي مافيه. الشين فيه الزين لاتظلمين الرجال
أمل /جاتني عقده
محمد/ ماراح ارد متعب ماجابك من ابها الا هو حنا كلنا نحسبك ميته الا هو
يدورك لين حصلك. انقذك مرتين. وذا والله الرجال اللي يعتمد عليه
أمل /متعب انقذني
محمد /قال لهم اللي عرفه من الملازم نايف
أمل / تبكي
محمد /انا وعمي قلنا مانبغى زواج ومتعب مصر يبغى لك زواج ماصار بالرياض
الله يوفقك مع متعب يامل
أمل /محمد مابي زواج فشله
هند /وش فشلته. مو عيب ولاحرام واللي يقوله متعب. قولي ان شاءالله واسكتي
رحاب /مبروك ياحلا عروس والله يهنيك بمتعب
يستاهل والله ييسعدكم يارب باركوا لها خواتها
محمد /ايه تراك بتسافرين معه امريكا الا اذا غير رايه
نورة /ماعليك منها المره تروح مع زوجها وين مايروح
أمل /طيب استاذن اكيد عيالي ورجعوا من جدتهم الحين
وطلعت
رحاب /خلوها. ماعليكم بس لازم تخاف بس متعب بيعرف يبجيب راسها المره ذي
أمل / في بيتها نامت حلا وراحت لفهد بغرفته
فهد /مامي متى نسافر
أمل /وين وش الطاري
فهد / بس كذا مليت ابي نسافر قبل تخلص الاجازه ولا ابي اسافر مع عماتي
جدتي. قالت تعالوا معنا. فرنسا وعمه مشاعل بعد انا قلت اصلا ماما تقول بنسافر لان جده احرجتني
أمل /ههههههههه طيب بنسافر امريكا يافهد وبنسكن هناك
فهد / يعني ماعاد نرجع هناك طيب وبابا
أمل /فهد وش قلت لك بخصوص بابا
فهد / تذكرت. ايه انا شفت ذيك اللي اختي ساكنه عند جدة
أمل / فهد انا وش قلت بخصوص صيته
فهد / اسف ياماما هي ماتعرف تتكلم لا انجلش ولا عربي. جدة جايه لها مدرسة وانا ياماما مااتكلم معها ولا اجيها
أمل / انا راح اتزوج وراح نتقل لأمريكا
فهد / يعني ماراح نرجع نعيش سوى زي اول
أمل / لا يافهد
فهد /طيب لاتتركيني ياماما وصار يبكي
أمل /ماراح اتركك وش فيك ضمته لين هدى ونام وجلست طول الليل حاضنته
رجعت غرفتها تفكر وتبكي متعب وصارت تتذكر كل شيء بحياتها
راحت امل وسوت التحليل وخواتها مشغولين استعدادات.
متعب حجز فندق الرزد كالرتون
واختار كل شيء أبيض
أمل / محمد كيف كذا على كيفكم وشلون
محمد/ اختاري لك أسبوعين جهزي فيها
تبين تسافرين اسرع لك اخذي وحده من خواتي ولا عيالك المهم خلصي اشغالك
أمل /والله مايمدي
سكر محمد وامل
اتصلت بنوف
نوف /الطيب عند ذكره اسمعي جهزي نفسك انا بسافر بكره فرنسا ومنها لنيويورك انا وجود بنجهز معك
والهنوف وريم بيسافرون معانا يعني فله من اللاخير ياحلا عروس
أمل /احراج ههههههه بس كنت ناويه اسوي العمليه.
نوف /ههههه مايمدي ودي اقولك بس خليها بعدين المهم اخذي عيالك معك باخذ عيالي. باي انتظرك بكره
أمل /اعرف مو من نوف من متعب بس غريبه مااتصل ولاحتى ارسل لي شيء
متعب / ام متعب مااوصيك عليها. وذي البطاقة تختار اللي يعجبها وانتِ ياجود اهم شيء لاتتعب انا حجزت لها كل المحلات تجي وتختار
جود/ والله ماني مصدقه للحين الله يسعدكم ياحلى اثنين
متعب / اخذوا اموله معكم
نوف /ههههههه ابشر وتراني فاهمه قصدك ابشر
متعب /يجي منك احيانا. يالله انا مشغول لاتزعجين اموله الكبيره ولا الصغيره
سافرت امل وعيالها وجود ونوف ومعهم اموله
اول لباريس ولندن ثم طلعوا نيويورك
سوالف وضحك وقضوا احلى جهاز ريما وريم ماسكين امل ونوف تعليقات
خلصت اغراضها كلها وشرت لعيالها ولامل
نوف /جود خلاص ماصارت اغراض
جود /اسكتي ابيها هديه لامل ومتعب وبنرسلها لهم للجزيره وش رايك
نوف / موافقه. اسمعي. خلينا نطلع نشتري. بكره الصبح. وامل نايمه
جود / مايمدي نروح لواشنطن. ولا كان رحنا نشوف البيت
نوف /ماعليك متعب احرص مني ومنك وسعود يقول خلص البيت من زمان
رجعوا للرياض
المطار / محمد ومتعب بالاستقبال
اول مانزلوا رنزلت تركض امل بابي بابي
ونزلت حلا وتتفرج شالتها المها ونزلت فيها سلمت على عمها
وشالها متعب ومشى
أمل / نازله مع جود وشافته شايل حلا ويمشي
فهد نزل يركض. وعلى خاله وراح معهم ويتكلم مع متعب
جود / وش فيك عادي
أمل /مافيه شيء
جود/ هههههه اعرف توقعتي يكلمك
أمل /ايوه اول ماقال لي محمد توقعت يكلمني. وحتى بعد العقد.
جود / متعب قال لي مايبغى يكلمك الا يوم الزواج مدري وش فيه
ضايعه علومه ترى
رحاب / بكره زواجك ياحلى العرايس وش فيك
أمل / مابي زواج وحفله كذا خايفه وبعدين كيف بالزفه
رحاب / امل انا عارفه شعورك. ومحمد كلم متعب
فكري فيها يامل متعب ترك كل الدنيا على شانك وضحى بكل شيء
ومتعب يبغى زواج بيفرح ويترك الحزن مايستاهل منك تضحيه صغيره
أمل /الا يستاهل روحي بعد بس انا منحرجه على شان رجلي وكذا
رحاب /. ماعليك بتتسهل روحي نامي ولا انيمك زي بنتك
أمل /مااظن بيجبني نوم
رحاب /لازم تنامين
ايه ترى ام نواف والبنات بيحضرون لعيونك
تدرين فهد. من قال له خاله ان متعب طيار وضايعه علومه وراح مع مصعب للطيارات وجاني امس متخرفن يعني تطمني وفهد وحاب متعب واصلا متعب من اجل عيونك. حاب العايله كلها وحلا ماعندها مشكله العاب وحيوانات ومعكم. وبنته مره اموره امل تراها كاسره خاطري ذا البنت. تكفين لاتخلينها ودي تتعلم عربي مدري يوم شفتها مع نوف وعيالها ويتكلمون وهي ماتعرف وش يقولون. ضاق صدري عليها
أمل /هههههه بعيوني. باخذ لي منوم وانام
وراحت لغرفتها بدلت ملابسها وسحبت جوالها
شافت البنات موحدين العروض ودخلت للقروب تهاوشهم
نوف /نامي وراك زفه بكره. شوفينا نجهز. لبكره
ونزلت صور
الهنوف /نامي
طلعت من القروب شافت رسايل كثيره مااهتمت بالاسماء
الا رقم غريب ومميزز
فتحت لازم تنامين يالغاليه
لاتشيلين هم دامني موجود
ولاتخافين بالزفه
يالله نامي ياحلوه
أمل /متعب
متعب / ياروحه خلي الكلام لبكره نامي الحين
سكرت الجوال وصارت تبكي
كيف اكيد متعب ماعاد يحبني زي اول. اخاف اقصر بحقه
خايفه خايفه بكت ونامت
أمل / صحت قبل الظهر
الا رحاب مشغوله تجهز الغداء
ومعها دلال
أمل /مساءالخير وش ذا كله
دلال /مساءالنور يااحلى عروس
رحاب /ابد خواتي بيجون يتغدون هنا وكل وحده بتجيب معها اكل
مانبي اكل مطاعم
أمل / طيب الخدم يسوون ارتاحي
سوالف وضحك وامل تساعدهم
وتجمعوا خواتها وضحك وسوالف وتعليقات على امل
أمل / خلاص ياهند ماصارت حرام
نورة / ههههه خلاص بنسكت وين فهد ماشفته
رحاب / مصرفته قبل تدري امل
أمل / وين اعترفي. ولدي وين
رحاب/بالحفظ والصون ماراح احد ياكله يالخوافه
مشغول مو فاضي لك ههههه فديته
أمل /رحاب
رحاب /اخذه محمد معه ارتحتي
أمل /قوليها من الاول وين خلود ماجت معكم
دلال / افنان ولدت امس وراحت تشوفها وبتجي مع بناتها المغرب
أمل / لاتضحكون علي بس والله خايفه.
ابي الغي الزفة. مو لازم
هدى /مافيه. حنا قبل متعب نبغى نزفك وبعدين ترى حتى الشبكه للحين مالبسك
اهجدي
بعد العصر جت نوف وبناتها ومعها امل بنت متعب
نوف /ذا فستان حلا
بيطلعون يجننون
نورة/ياحبك للحركات ذي
نوف /كثير انا مطقمه بناتي مع حلا وامل
ابيهم يمشون قدام العرسان
ثم جت علب
ست لونها بيج
وباقي خمس علب اكبر لونها أبيض والورد عليها ابيض واخضر
أمل /وش ذا كله
نوف / البيج مني ومن سلطان وعيالنا
والابيض هدايا العروس من العريس
هدى /اموله افتحي هدايا متعب
نوف/ بعد انا ابغى اشوف
فتحت امل خمس اطقم الماس
فساتين. ومجوهرات وعطور
وعلبه صغيره لحلا. فساتين ومجوهرات
أمل /تجنن
نوف /مره. مسكت حلا ولبسهها نفس الفستان اللي على امل.
وصورتهم مع بعض
نوف / وش رايك
نورة /ماشاء الله نوف ابدعتي
كملوا فتح الهدايا. جاتهم الجوهرة وجود وريم وريما وعبير والهنوف وبدالرقص.
عاد ريم تغني. وريما ونوف مسكو أمل يرقصون
وبعد العشاء بدوا يستعدون وعلى الفندق
متعب / مصعب انا متوتر لا توقف على راسي
مصعب / هههههه ياعريس اخيرا والله وبزفك بيدي
متعب/ انا خايف واصل حدي وبعد كل خوفي عليها
مصعب / برتاح منكك الله يسعدكم يارب
طلعوا وبدت مراسم الزواج لحلى اثنين
من اول ماتدخل بوابة الفندق الاناره بيضاء وليزر متعب وامل
واللوان وكل الفندق ورد ابيض
أمل /بفستانها الناعم مره وزاد من النعومه الطقم الفخم. اللي لالبسته نزلت مع التصوير
العرض بالشاشات الداخليه. نزلت بهدوء وقدامها العنود والمها وحلا وأمل
وقفت بالجلسه اللي قدام باب القاعة
وبدت المصوره تصور
بس امل والبنات الصغار
جت ام متعب وسلمت عليها الا متعب داخل معه محمد وفهد
لبسها الشبكه وصور معها والبنات وفهد
ثم. السقف كلها صار ينزل عليهم ورد منثور
أمل /يجنن
متعب / باقي شوي ونخلص مسكها ورجعوا فتحوا الباب
وقفت امل ومتعب وبدت الزفه الثانيه من فنان العرب محمده عبده
دخلوا
متعب /تعبتي
أمل /شوي
متعب ماسك يدها هو نفسه خايف بس اهم شيء امل عارف وضع رجلها ماتتحمل تمشي كثير
والممر طويل
وقف
جود جت وعطته المكيروفون
متعب
ونور القمر ضوا..وأجهر لي العين..
سبحان من ساق القمروعدد اوطانه..
توي عرفت إن القمر يمشي برجلين..
وتوي عرفت إنه مغير مكاااااااااانه...
الله.. يازين اللي احضرت هالحين..
والله على نور سطع في كل خاااانه..
لو تطلع من الغرب..تشرق لها الصين..
ولو مرها القمري..نشد لها الحااااااانه..
أمل ترى في اسلووبها رقه ولين..
وأمل عن الزلالالات..تملك حصااانه..
رمز الحلا أمل وهي شيخة الزين..
لو جيت ابوصفها.. احلى من الدااااااانه..
جووري.. ونرجس..فله.. ورياااااااحين..
ذي سلة بالطيب..بالحييييل..ملياااااااانه..
من قااال انا شفت فالكووون حلووووين
أمل حلاها غيير عن كل سكااااااانه...
شالها. والبنات يصيحون
ومشى لين وقفها على الكوشه
أمل /متعب لا لا
متعب /ادري تعبتي هههههه
جود /لا تفضحنا اركد
جلسوا بالكوشه شوي
تصوير وسلام. ورقصت نوف وبناتها.
والجوهره وجود
وباقي خواته

وامه بعد وقام متعب وامل
وطلعوا للجناح الملكي.
متعب اول ماطلع من القاعة شالها
وامل مستسلمه ماعاد قالت شيء
حطت راسها على صدره وهو يمشي فيها
متعب /مبروك ياحلى مافي الكون كله
أمل /الله يبارك فيك
متعب / تدرين للحين. ماني مصدق انك لي
أمل / ضاعت علومها ماش من اول ماعرفت متعب وهي تضيع بعيونه
كلامه رسميته نعومته
متعب / جاب العصير
ارتاحي ثم نصلي ركعتين
وامل ساكته
متعب نزل شماغة وقامم وراح توضى ورجع معه سجادتها
اخذتها امل وصلت وراه
بعدها حط متعب يده على راسها ودعاء
وهي من قلبها تدعي
بعد ماخلص نزلت امل جلال الصلاة
شالها متعب وجلسها على طاولة العشاء
متعب صراحة الفستان جميل
أمل منزله راسها ومستحيه
متعب. ليه ساكته
أمل /ولاشي ماعندي شيء اقوله
متعب / هههههه شوفي انا بعد ضايعه علومي مااعرف وش اقول
هدوء خلصوالعشاء
أمل تتامل متعب اللي يمشي بثوبه بدون شماغ وشعره على كتوفه
عيونه الواسعه ابتسامته اللي تسحر
متعب /حبيبتي تبغين تبدلين
أمل/الا ورفعت فستانها ومشت اخذت شاور سريع ولبست قميص نوم ملكي فخم وتعطرت وتركت شعرها وبس حكل وسط العين وروج هادي
متعب /بنجلس هنا كم يوم ثم نطلع للجزيره
أمل /مو مشكله
مرت فتره هدوء وسكون متعب حاضنها يبغى يصدق انها معه وبحضنه ماعاد يبكيها كل ليله ويشتاق لها. هي حلاله ماعاد هي لغيره نزلت دمعه من عينه
وضمها اكثر لحضنه
أمل / متعب
متعب /عيونه وروحة وكل دنيته تدللي
ليه ساكته
أمل /خلاص راح الكلام
متعب / تدرين اني حضرت زواجك من نواف
كان ودي يومها ازفكك بيدي وتركت الرياض كلها على شانك
بس رجعت شفتك بلندن
ماقدرت ماحسيت ذاك اليوم الا انا. اشيلك
اعرف خفتي. ذاك اليوم كنتي ترجفين
ورجعت شفتك كذا مره بفرنسا.
وين مااروح اشوفك قدامي
ولما تعبتي ايام ماولدتي بفهد كنت مع نواف
وبعدها بعد حاولت اصبر واتحمل بس ماقدرت
تعرفين وش اكثر شيء رجعني للحياة
انتِ يامل
أمل /بس انا كنت بعيده. عنك
متعب / ماكنتي بعيده. بالعكس كنتي اقرب شخص لي
تحاكيني كل ليله. احس فيك معي.
وبعد اموله الصغيره صارت كل حياتي
عشت على شانكم انتم الثنتين
لما قال لي. نواف انك توفيتي ماصدقته
كيف متي وانتِ معي ماتفارقيني جلست شهر احاول اصدق بس مادخلت براسي حاكيتك ورديتي علي رجعت للرياض وسالت وبحثنا لين قالوا لنا انك بابها. وسافرت لك وفعلا حصلتك بس كنتي ماتحسين فيني
امل انت جيتني بالمستشفى
متعب / ايوه وقفت قدامك ماقدرت خانتي دموعي
أمل / حسيت فيك بس ماصدقت نفسي
متعب ضمها لصدره اكثر ولما تطمنت ان نواف ومحمد صاروا عندك رجعت سافرت
انا كنت. اعرف فضايح نواف. من قبل ياخذك وبعدها بعد بس لما شفتك سعيده معه قلت يمكن خلاص تغير وتعيشين معه بسعاده
أمل / رفعت راسها لمتعب ومسحت دموعه وحضنته بقوه من قال لك اني كنت سعيده مع نواف
متعب / امل بالله لاتبكين طول السنين اصبر نفسي انك سعيده معه قلت مااختارته امل الا تحبه ماتركتني الا تحب نواف وسعيده معه
أمل /انا مااخترت نواف هو فرض نفسه. انت ماعرفت كيف تزوجني نواف
متعب لا لما عرفت انك تزوجتي سالت عن نواف نفسه بس كيف الزواج لا
أمل / انا احبك انت ماعمري حبيت نواف وقالت له كيف تزوجت نواف
انا لما تزوجت نواف وشفت عمي والكل مبسوطين سكرت على مشاعري ورضيت بنصيبي وحاولت احب نواف اول شيء كان كل شيء حلو لين حملت بفهد بعدها انكسر كل شيء مدري يمكن حبه لي جنون كان يراقبني حتى في بيتناكنت احاول امشي قدر مااقدر اشغلت نفسي بالكل مثلت اني الزوجه السعيده بس بعد مارجعت كنت مقرره اطلب الطلاق بس انصدمت بالحمل انا كنت اخذ موانع وهو مايدري بس الله كتبه
متعب / ضمها بقوه لصدره وبكاء وهي تشاهق لاعاد تبكين يكفينا الحزن.
أمل /بقول شيء تذكر لما كنا بالفيصليه قبل تسافر
متعب /اذكر ذاك اليوم اللي ندمت فيه عدد شعر راسي
ادرين اني مهبول ليه لما وافقتي خليتك ترجعين
أمل / انا كنت موافقه صدق مو من قلبي لان قلبي رايح فيها ماقدر يقرر
انا لما اشوفك تضيع علومي مقدر اتكلم وذاك اليوم ماقدرت اتكلم كثر اللي قلته انت كنت لابس لبس الطيران ورحت فيها
متعب /هههههههه
تركته على شانك
كنت الوم الطيران اللي خذاك مني
أمل / كنت ابي عمي ولا محمد ياخذ القرار عني زي المره ذي
كنت ابغاك بس مابي اكسر كلامي لما كنت رافضتك كثير وكنت اقول وش بيقول عني
متعب / مجنونه كل السنين ذي فراق على شان عناد ووماتقدرين تاخذين قرارومابي اكسر كلمتي
سحبها لحضنه وصار يبوسها.
اليوم الثاني
بعد العشاء
ام متعب وجود والجوهرة وسلطان ونوف
جو للعرسان
امل لابسه فستان منفوش بيج وطقم الماس ناعم. وشعرها كيلي مرفوع من قدام
متعب بثوب بدون شماغ
سوالف وضحك وطلعوا
متعب / الوالده مو مصدقه هههههههههههه
أمل /مره وجود بعد
متعب / وانا بعد مو مصدق تعالي اصدق
أمل /متعب اتركني ههههههه
متعب /لا وشالها
أمل /نزلني
متعب /بخليك كذا فوق
أمل / نزلني بليز
الاجوال متعب يرن
متعب /هههههه المتصل متضامن معك بس برضوا ماراح انزلك
أمل /متعب بليز رد على الجوال
نزلها وجلسها بحضنه ورد الو يابو عبدالله خربت علي
محمد/ههههه وش فيك
متعب /قايل اللي متصل يحبها
محمد /انا تحت مع عمي سعود وعمي علي ماراح نطول ياعريس
متعب /الله يحييكم انتظركم انا وحبيبتي
طلعوا ودخلوا فهد على طول لامه
أمل /اشتقت لك

وسلموا وجلسوا
أمل جنب متعب وجنبها العم سعود والجهه الثانيه العم علي ومحمد
وفهد
متعب / فهد تعال هنا
وقام وجلس بحضنه
ومتعب يسولف له
وامل مشغوله مع عمها سعود
محمد /اقول يعمي مشينا كنا صفر على الشمال اول متعب يسولف معي واثره من اجل عين. والحين عطاني سيفون وامل معها عمي سعود ومتعب وكملها فهد ماراح تدري عنا
أمل /حرام يامحمد
متعب /ههههههه اكيد لامل. مو لسواد عيونك
محمد /هونت رجع اختي
متعب / عمي. ترد عليه ولا اخلي فهد. يرد
العم سعود/ هههههه محمد
محمد /فهد. جب امك ومشينا
فهد /لا. خل ماما مع عمي متعب مشينا حنا نروح لعمي مصعب خالي بليز
محمد / ههههه. مشينا يالله الظاهر بنسكن عند مصعب وطيارته
وطلعوا
العم سعود/ أمل مابي دلع انتبهي لزوجك ولاتهتمين نبيك مبسوطه ولا تخافين على عيالك ولاتتعبين متعب معك. ومايحتاج اوصي متعب
أمل / وليه وانا مو بنتك تغليه اكثر مني
متعب /هههههه غيره يعني
العم سعود/. علي مشينا. ونخليهم يرتاحون
سلموا عليهم ونزلوا
متعب /فديت الغيوره
أمل / عمي انا. موعمك
متعب / اوكي. نو بربلم
ثم انقلب يتكلم انجليزي
أمل قامت وغيرت ملابسها

ومتعب جالسها بحضنه
أمل /غريبه.
متعب / باستفهام وش الغريب تطمنت على اموله بتجننها نوف زي كل مره وقلت ترسلها للوالده
أمل / مو امل. ولاقصيده غريبه
متعب /ههههههه ماسك نفسي اعرفك ماتحبين كل كلامي شعر
تعال قرب لي أنا حيل مشتاق
والشوق في جوفي تعدا حدوده
صدري بعد غيبتك يادنيتي ضاق
لأنك ربيع العمر وأجمل وروده
لك في حنايا القلب ليلِ ومشراق
ولي في خفوقك شيء. نادر وجوده
ياأغلى بشر تمحورت فيه الأشواق
يامسك قلبي. عنبره وإنت عوده

متعب / حبيبتي اصحي ورنا طيارة
فتحت عيونها بدلع حبيبي بس شوي
شالها متعب وصار يبوسها ودخلها غرفة الملابس
اخذت شاور وطلعت تجهز وطلعوا على المطار
امل / جلست بالطيارة وسالت المضيفه عن متعب المشكله اقلعت الطيارة
مسكتها المضيفه وراحت للمكان الطيار
امل /متعب وش تسوي
متعب /ههههههههه لاتخافين ماراح نطيح. مانسيت الطيران بس حبيت اني اللي اسافر فيك سلم للطيار ومسكها ورجع داخل
أمل حضنته مفاجئه حلوه وانا اقول وينه
متعب / الله لايحرمني منك ولا من ضحكتك الحلوه بلندن بنروح على طياره انا وانتي بس
اسمعي يادنيتي. لما نوصل لندن انا مجهز لك مفاجئه
أمل /ابي اعرف مقدر انتظر لين نوصل لندن
متعب / ههههههه لا ماراح اقول
لندن / طلعوا للفندق
متعب شوفي وش في الغرفة بعد ساعتين راح اجي اخذك
دخلت فستان ابيض ومسكه وكل شي جاهز
فتحت الكرت حبيبتي انتي اجمل عروس انتظرك يادنيتي
الخدم جاهزين وبدوا يشتغلون على الشعر والمكياج
بسرعة خلصت ولبست الفستان رجعت لشنطتها طلعت الطقم ولبسته
تعطرت ومسكت جوالها كتب له انا جاهزه
رد عليها انا انتظرك. تحت
نزلت بهدود الا هو واقف ببدلته السوداء السموكي
راحت امل فيها. شالها وطلع الا العربه تنتظرهم
أمل /متعب مقدر اعبر
متعب /اهم شيء مابي دموعك ياعساني فدوه لك العربه الملكيه تمشي بشوارع لندن ثم وقفت امام بيت جميل
متعب. حبيت بس انا وانتي. مابي احد انتي معي يكفيني وبعد فيه واحد ثاني بالجزيره واحد بواشنطن في بيتنا متعب انبسط لما ساف العقد اللي اهداها ايام للحين محتفظه فيه مانسى ذاك اليوم رغم انه حزين بس الحين هم فرح وخلد ذكرى جميله
امل /لا لا متعب يكفي استحي كذا
متعب/هههههه احبك واعشقك مسكها بيدها ودخلوا للبيت
جلسوا اسبوع بلندن ثم سافروا للجزيره بعد سوى حفله صغيره على الشاطى
أمل / جالسه على الرمال. البيضاء تتامل الغروب
جا متعب وجلسها بحضنه اموله بنسافر اليوم
أمل /وين
متعب / عندنا موعد ثم نرجع هنا
أمل /اشتقت لعيالي.
متعب / هم ينتظرونا وشالها ودخل غيروا ملابسهم وصلوا
امل جالسه على سجادتها تقرا الاذكار
متعب خلصتي قبل نسافر فيه مكان ابغك تشوفينه
وشالها ونزل تحت
وفتح الباب الا كل المكان صورها
وفيه شاشه
أمل /وش ذا
متعب /انا اسف تتذكرين لما قلت انك تحاكيني كنت انزل هنا واسولف معك
وجلس على الجلسه وجلسها بحضنه وشغل الشاشه
اول شيء صورها لما كانت بالجامعه وصورتها لما كانت بلندن وضحك متعب
متعب امل تذكرين لما كنتي بلندن ورميتي على ولد علبه كولا
أمل /تذكرته. ودي ذاك اليوم اني متضاربه معه شايف نفسه
متعب /هههههههههه. تعرفين ذا. وغير العرض لصورته ذاك اليوم بدون نظارت
أمل /ههههههه مو معقول انت
متعب /انا ولللحين راسي يوجعني من ضربتك
أمل /انحرجت وصارت فرواله. ضمها متعب
يستأذنگ قلبي ؟ يبي يفتح الباب
وده ؟يجـدد ثـورة الـحب والشوق
عقبگ قسم بالله ؟ لوغاب من غاب
ماهـزني عقبگ من الناس مخلوق

أمل / احبكك كثير
متعب /
روحي وروحك يالغلا ضمها الشوق
في روح واحد بالهوى ضم روحين
من ياصف العاشق لياصار معشوق
هــــي قمة الاشواق بين المحبين
أمل /ظلم لازم اتعلم اقول شعر
متعب اعلمك
سافروا لوشنطن وسوو ت امل عمليه رجلها
واخذوا عيالهم ورجعوا للجزيره
وامل صارت تمشي طبيعي واحلى عايله
أمل /حبيبي عزوز يبكي اتركني. ابي اروح له
متعب /المربيه موجوده
امل /ههههه وش فيك بيصحي سعود ويصير ازعاج
متعب /ماراح اتركك ممشتاق لك ماصدقت خلصتي الاربعين وش رايك.
واصلا التوام كذا يصحى واحد يصحى الثاني وش رايك نترك عيالنا ونسافر ويغمز لها
أمل /هههههه ابي والله بس اموله تعبانه لما تكون بخير نسافر
بترك عزوز وسعود عند رحاب
متعب/حبيبتي بقولك مفاجئه
أمل / صارت تبوسه. قول
متعب /انا رجعت للطيران
ضمته أمل بقوه. مبروك مبروك الحمدلله اخيرا
متعب/ والثانيه. راح نرجع للرياض
امل /ضمته اكثر. احلى مفاجئه الله لايحرمني منك
متعب ولامنك وعلى شان كذا ابي اسافر معك. قبل نرجع للرياض
أمل /والله ما اردك. وتم. ابي اروح بلجيكا
متعب / من عيوني وضمها بقوه
…..

موني علي
وكوني أكثر من إحساس ..
أنا ولي أمرك
وخلّك وكلّك !
ولا تناديني
مثل باقي الناس ..
ضيفي مع إسمي دوم
ياء التملك

ااهات 18-02-16 08:03 PM

رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
 
البارت السادس
حياة سعيدة
حبيتك بعيون ماشافت فيك نقص
كامله والكمال لله




توجهت امل للمزاحميه وكالعاده هواش ريم ودلع اخوانها سهر. ونوم
ريم. /طلعت تبغى تشوفها تبي تعلب معها كوره بالحوش
ريم /على وين ان شاءالله
أمل/معزومه على بارتي بنات عمي
ريم /سلامات الحين انتي تضحكين على نفسك ولا علينا انك جالسه عندنا
أمل /ليه وانا وش اسوي الحين
وتعدل شعرها وترسم الكحل على عيونها
ريم /كل يوم وانتي عندي حفله عندنا تماميم ملكه شبكه زواج وش وضعكم انتم
امل /اذكري الله علينا. طيب وش اقول اجلوا مناسباتنا على شان ريم اختي زعلانه طقي براسك الجدار وبعدين. منتي كفوا خطبك لولد نوره اختي ورفضتي وخطبناك لحسام ولد عمي ورفضتني من زينك هين ان ماجوزته احلى منك مااكون امل
ريم /هيه وش ذا الحب لعمامك كله لايكون. فيه من عيال عمك ماخذك قلبك
امل /سامجه مافيه احد وبعدين ذولا عمامي احبهم واموت فيهم .واسمعي اصلا انا ماني راجعه والاسبوع الجاي بسافر لندن
ريم /اقول تراني ماصدقت سفرت لندن
امل /والله والله بسافر لسارة اختي انا ومحمد ويمكن تجي معنا خلود
اسمعي
ريم /طيب اجلسي عندنا لين موعد سفرك وش بيضرك يعني
امل / خبله انتي اجلس بالبيت لحالي
هيه جهزي اغراضك بتروحون بكره للشرقيه
ريم /وش تقولين
أمل /لبست عبايتها واخذت شنطتها
والتفت عليها
امي تقول لاتعلمين ريم المرجوجه
بايوا
وريم بتلحقها الا بندر بوجها
بندر/على وين انتي وشوشتك
ريم /بلحقها اتضارب معها
بندر /عيب الرجال برى بيسمع صراخك
ريم /منهو
بندر/مااعرف من عيال خواتها كل مره يجي واحد هههههههه
نفسي تجين زي البنات تعلمي من امل كلها انوثه فديتهاوانتي بخلاقينك
ريم /احترم نفسك تراني اكبر منك
بندر/ واذا يعني.
خالد/جد كلام بندر حقيقه شوفي خواتي الكبار لبسهم وانتي مدري من طالعه عليه
ريم /انا احب اللبس هادي مااحب الالوان كثير
خالد /خفي علينا. تعلمي من امل
ريم /كل شيء امل امل سماجه
خالد /تعدلي ونمدحك
زعلت ريم وراحت تبكي
بعد اسبوع
أمل / وينكم البيت هادي
رحاب /حنا بالحديقه صحيناك لين دخنا ونايمه
امل /حرام احد يجي ياخذني
هند/اكلي ورجعي نامي وراك بكره سفره
امل /شبعانه نوم طيب بروح لعمي سعود
ريم /طيب مافيه احد يوديك ترى صرفي نفسك السواق معنا
اتصلت على عمها سعود وارسل لها محمد
امل /هيه انت ليه تاخرت لي ساعة واقفه عند الباب انتظر حضرتك
محمد بن سعود/ انا هيه بوجهك ان شاءالله. سواق عندك
امل /تقريبا
محمد/بعد انزلي انزلي ماني متحرك
أمل / بعلم عمي بقول تركني بشارع لحالي
وصارت تبكي
محمد بن سعود/خلاص اسكتي. والله نشبه
أمل /ضربته كتفه يالله بسرعة تاخرت على عمي
اول بروح محل حلويات ثم نروح للبيت
محمدبن سعود/فيه اومر ثانيه طال عمرك
أمل :لاسلامتك حمود
محمدبن سعود/يازين حمود بلسانك. يابري حالي بس
محمد بن سعود مفهي بامل وهي تختار بمحل الحلويات شال الاغراض وهي تتهاوش البائع وطلعت بعلبه صغيره
محمدبن سعود/ فضحتينا وش عندك
أمل /حرامي اجل شاريه كثير ليه مايعطيني هديه المهم طلعتها من عيونها امسك
محمدبن سعود/وش ذا
أمل /تشيز كيك لك انت
راحت للبيت وسوالف لين الفجر ورجعت للبيت نامت وصحت وطلعوا على المطار
بالطيارة
محمد/مبسوطه
أمل /حيل من زمان نفسي بلندن
محمد/ وليه ماقلتي ابغى لندن وانا اوديك
امل /يعني لو طلبت بتوديني
محمد/وكم عندي امل اكيد باخذك
أمل /الله لايحرمني منك ابد ابد
وضمته
محمد/خلاص فضحتينا بالناس
ماشفت فيك أدنى قصور وعذاريب
كامل بعين اللي يحبك بكل حالاتك
مطار هيثرو بلندن مدينة الضباب
ساره /Welcome to London
محمد/سارة لاتشتغلين لي بالانجليزي
سارة /الله حي اخوي الغالي نورت لندن وبلاد الغرب كلها
محمد/ايه كذا تكلمي
محمد/ياخي اتميلح عندكم وين اموله
امل /هذاني اخير ياسارة
ساره /نورتي ياقمر كيفك
أمل /بخير الحمدلله
وين عيالك
سارة بالمدرسة ولاقلت لاحد عنكم
أمل / يوه وانا كنت متوقعه تجي زفه بالمطار هههههههه
سارة /مابي فضايح. حنا ناس معروفه هنا بلندن ههههههههه
محمد/اشتقت لسوالفك
راحوا للبيت
سارة/ تو مانور البيت
محمد /بنور اهلك كيف زوجك وعيالك
سارة/ بخير الحمدلله
تراني خلاص بودع الغربة اخيرا ونرجع لارض الوطن
أمل /اخيرا.
سارة /جلست سوالف وامل نامت على رجول سارة
سارة /محمد شلها وخليها تنام كلها ساعة ويجون ابيها لهم مفاجئه
أمل /انبسطت حيل بأحواء لندن حيل
وسارة وعيالها ماخلو مكان بلندن وشرت اغراض للجامعه
محمد/اموله خلاص ماخليتي شيء ماشريتي
أمل /ههههههههه ابي هدايا لخواتي مو كلها لي
بشاير /خالها بليز تعالي ادرسي معي بجامعة عزوز
أمل /اسمعي انا سجلت وخلصنا ندرس الترم الاول واللي ماتحب جامعتها تروح للثانيه وش رايك
بشاير /اكيد موافقه خاله بليز بليز بليز ابي اخذك بكره معي ابغى اشتري ملابس للجامعة اغراضك جميله
سارة /وملابسك وين راحت
بشاير /بس ابي اصير زي خالتي
امل /هههههههه مافيه غير امل وحده
عبدالاله /صح بس خاله اموله وحده
طلعوا وشرت لها اشياء ةكثيره واخوانها ماخلو تعليق على بشاير ماقالوه
سعد/خاله بعد محتاجة شيء ولا راحة اليوم
أمل /باقي لي بس ابي لي كم جزمه وانتم بكرمه ونخلص مودي باخذك معي
معاذ/تعيش خاله اموله تعيش خاله اموله
امل /بيشو تروحين معنانا
بشاير /اكيد
امل /يالله قو
الكل راح يركض يغيرون ملابسهم
عبدالاله /يالغاليه انا وسعد طالعين نخلص باقي الاغراض وعبدالملك ومعاذ وخالد راح يطلعون مع خالتي
سارة /لاتنسى تاكد على شركة الشحن مو اوصل الاقي اغراضي مكسره
سعد/من عيوني
امل /وينهم انا جاهزه
محمد /وش ذا الزين اخاف على ذا اللانجليز ينهبلون لاشافوك
سارة /هههههه يازين اختي بس والله بيرحون فيها
محمدبن عبدالعزيز/يامامي قولي لي ولد منسي
سارة/ اخيرا صحيت لك اسبوع بس نايم
محمد /هههههه وانا خالك مهوبذا نوم ماشفناك
محمد بن عبدالعزيز/سلم على امه وخاله وخالته الاموره على قولته وجلس
والله اعوض النوم اللي بالكليه
امل/فديت الطيار انا
محمد بن عبدالعزيز/وفديت خالتوا القمر على وين بذا الزين
امل /احرجتوني ماصارت بروح للسوق
محمد بن عبدالعزيز/كل ذا الكشخه للسوق صراحة ياخاله اخاف عليك يخطفونك بروح معك مرافق لك طال عمرك
امل /موافقه بسرعة قوم غير
محمدبن عبدالعزيز /وكم خاله امل عندي دقايق بس
امل /حنا طالعين توصون شيء
سارة /امل حبيبتي لاتطاوعين خالد ومعاذ عيالي وعارفتهم كل شيء نبغى
امل /ماعليك خبره بزران ههههههههه
امل لبسه بنطلون جنز ضيق وبلوزه شيفون لونها اخضر طويله ولبسه عقد طويل من شانيل ونظاراتها كبيره بعد شانيل وشعرها ربطته وشنطتها بعد حجمها وسط لونها ازرق مع شوي اخضر. ومتعطره وطالعه بشاير لبسه عبايتها وكاشفه وجهها
محمد /لبس بنطلون اسود وقميص مقلم سمائي
ومعاذ وخالد نفس بعض برمودا جنز وبلوفر اصفر
اول شي راحوا لشارع اكسفورد وشرت امل لها كم جزمه
محمد /خاله مستعده لجوله سياحيه
امل/ اكيد
محمد /اول شيء راح نرسل اغراضك ذي للبيت اخاف تضيع ثم روح لمكان متاكد راح يعجبك
بشاير/حمود وين بنروح
عبدالملك /مالك دخل امشي واسكتي
اتجهوا لشارع
بورتوبيللو
امل /يوه زحمه حيل
عبدالملك /اكيد زحمه لانه اكثر مكان السياح يزورونه واسعاره حلوه واعرف بتاخذين اشياء كثير
بشاير وخالتها من مكان لمكان وشروا اشياء كثير طبعا بشاير اي شيء تاخذه خالته تاخذ زيه ومحمد وعبدالملك يضحكون
امل /جوعانه ميته جوع
محمد /اوك ولو ان الوالده مانعتها من اكل الشوارع بس لااحد يعلم وهو اصلا احلى شيء
صاروا يشتروا وكملو جولتهم
واتجهوا لسوق برودواي
عبدالملك /تراني تعبت من الاكياس ذي
امل /ابي ستوبري حرام والله
بشاير /خاله من سمعك قال الرياض مافيها فراوله
امل /لا فيها كثير بس هنا غير تجي فرش ومحد قال لك تحسرين فيني بالصور لما كنت بالبيت
محمد/ههههههههه تصدقين والله انا بعد ابغى
خالد ومعاذ ماخلو بائعه ماتمشكلوا معها
شروا لهم فرواله وكم نوع ومشوا
امل /تعبانه خلاص من كثر مامشينا. ابى كذا مقاهي لندن
عبدالملك /خاله تراك سمجتيها
امل /ماكل يوم بسافر لندن وبعدين لاتنسى طيارتنا الفجر لازم احلل اوم السفره
عبدالملك /انا تعبت. خلاص برجع للبيت.
محمد /خذا المبزره معك
خالد /لا محنا راجعين ومحنا بزران وصار يهاوش
امل/خلاص ملوك روح لحالك.
سوالف واغلبها عن كليه محمد
لين وصلوا لشارع ريجينت ستريت
جلسوا باحد المقاهي ارتاحوا شربوا لهم كفي وطلعوا امل قال ابي ايس كريم على شان خالد ومعاذ وشروا لهم
بشايرمع محمد لان سارة اتصلت عليهم واقفين يكلمونها
أمل تقدمت معها خالد ومعاذ
معاذ عمره تسع سنوات وخالد ١١
وقفت بالشارع تنتظر محمد وبشاير وتعدل الشنطه والبلوزه
وماحست الا الجسم اللي صدمت فيه
وعصبت لان الايسكريم انكب على بلوزتها
قالت بعصبيه /But you can see in front of you
٠٠٠/ماعطاها وجهه ودخل للمقهى شاب وسيم لبس بنطلون رياضي من لنيك رمادي وتي شرت اسود ولبس بلوفر خفيف حيل لونه زيتي
محمد/سلامات وش فيك ياخاله
امل /قليل الخاتمه حتى ماكلف على نفسه يعتذر ان ماخليته يندم مااكون امل
بشاير/خاله وش السالفه
معاذ/خاله خاله شوفيه طلع
امل /سحبت علبة الكولا من محمد ورمتها بكل قوتها على الولد
الا هي مستقره براسه
..... /اي وش ذا دم من المجنون ذا
التفت الا امل تضحك وعيال خواتها
امل /This was a simple revenge
محمد/خاله حرام
..../عرب وسعودين متى لندن تفتك من اشكالكم
امل /هيه ياوجه النكه الناس تعذر
.../ اخذ علبت الكولا وسددها لامل اللي صابتها برجلها وصارت تبكي مشى وهو يعطي لها التحيه
بشاير /يويل حالي مزيون
محمد/ياخاله ياحبك للمشاكل وليه تبكين وانتتي ضاربته
امل / رجلي توجعني انكسرت رجلي برفع عليه قضيه
محمد/خاله مافيك شيء باخذ تاكسي انتي ضربني وبكاء وسبقني واشتقى
معاذ /اصلا هو اللي بدى شايف نفسه ومغرور
خالد /اصلا انا شفت سيارته ماي باخ والله
محمد/هذا اللي همك انت والله يخاله اخاف الشرطه الحين تاخذنا ههههههههه
امل امشوى الشرهة علي اللي ماخذتكم معي
بشاير/يجنن يجنن يخاله
محمد/استحي على وجههك. هذا وانا معك وتتناضرين الرجال
بشاير /وش اسوي قدامي والله مزيون
امل على الصامت
رجعوا للبيت
محمد/وش فيها.
محمد بن عبدالعزيز /خالتي شرانيه صاقه ولد بعلبةكولا ورجع رماها عليها وعلمهم السالفه
محمد/كفو والله باختي بنت رجال.
امل /ورافعه رجلها على مخده وعبدالملك يسوي لها كمدات
كفوا والله باخوي عزوتي مو اللي معي خايفين من الشرطه واذا جت يعني
سارة /امل هنا لازم تتبعبن التعلميمات مو مشاكل
امل /وانا وش سويت اصلا خرب بلوزتي وخرب ابو مودي شايف نفسه ومغرور
محمد/يلتني معكم حتى اشوفها هههههههه
بروح لشارع اكسفور
.... شوي شوي اي اي
... ياطويل العمر نظفت الجرح تامر شيء الافضل نطلب الدكتور على شان نتطمن
...خلاص كله جرح بسيط
.....وش صار ماتبغى تقول لي
..... وش اقول ابد وانا زي كل يوم بالسبورت مريت شارع ريجينت ستريت
انا كنت سرحان وصدمت في بنت ومن ردات الحظ كانت سعوديه ياخي وين ماتروح تلاقي سعوديين
....ههههههه من جد لندن مليانه المهم كمل وش فيها البنت
... البنت الظاهر معها اخوانها معم ايس وانكب على البلوزه وعصبت علي
ماعطيتها وجه واخذت لي مويه ماحسيت الا بعلبة الكولا براسي
تخيل رمتني ولا وصابتتي
....ههههههههه اوما مستحيل بنت تسويها
......والله لا ماشاءالله رميتها براسي على طول لا وتضحك وتقول انتقام بسيط.
....مسترجله بويه اجل
.... لا والله الا بنت وعلى اخر موديل وعطر واكسسورات بعد ههههههههه
ياراسي بس ماخليتها رميتها بنفس العلبه وبرجلها وصارت تبكي تناقض
....ههههه فاتتني السالفه المهم صامل نسافر ولا نهون
.... لا والله صامل عندي كم شغله اخلصها قبل الكليه
بعدين لاتنسى نزوز الوالده قبل
سعد/خاله. وش فيك الاخلاق قافله من الظهر ماصارت موقف
أمل /سعود لاوالله بس تعبانه مانمت من بيشو وابي انام لين اوصل للرياض
سعد/علينا يخاله
امل / خلهم يجيبون لي مفرش برد
محمد/ اموله فيك شيء
امل /لايقلبي بس نعسانه. لاتخاف علي
الرياض
امل من رجعت وهي تنام تصحى صلي وترجع تنام
هند/اموله اصحي ماصارت سفره
امل /تعبانه ابي انام
هند/ لايكون عندك حراره
امل /لا بس ابي انام
هند/لازم تاكلين.
رحاب /جبت لك شوربه اكلي وارجعي نامي
امل /ماني مشتهيه
رحاب/لك يومين مااكلتي لازم تاكلين ولا اخذتك للمستشفى
امل /لا لا مستشفى لا هاتي الصحن
صارت تاكل.
هند /ههههه يوه منك لازم تهديد ماقلتي كيف لندن
امل /حيل جميله
وصارت تسولف
رحاب /طيب اخذي شاور وانزلي تحت
امل غريبه البيت هادي
هند/وين هادي بس خف الازعاج لان الكل رجع بيتهم مدارس نسيتي
امل يوه نسيت
رحاب /خلود وريم تحت. تعالي تقهوي معنا
امل /وين هشوم وجوجو
هند/تحت لاتخافين
كملت باقي الاسبوع نايمه او ترتب اغراضها مرهقه
اليوم اول يوم جامعي لاموله
رحاب/صباح الورد ياحلى ورده بذ الكون اصحي تراك متاخره
امل /فتحت عيونها صباح النور يام مشعل
رحاب/يالله بسرعة تجهزي ريم جهزت لك الفطور انزلي بسرعة
امل/طيب بس طلعي ميشو من الغرفة ههههههاحاس اوم الدنيا
رحاب/يبغى يساعدك هههههههه
أمل /اهذت شاور بسرعة سوت شعرها ولبست تيور اسور وبلوزه لونها ازرق من شانيل ولبست عقد لولو ورسمت عيونها وروج وبلشر واخذت شنطتها ونزلت
ريم /بسم الله عليك يارب احفظها من كل شر وش ذا الزين. قريتي اذكارك
أمل /قريتها صباح الورد
ريم /صباح النور اكلي والسواق ينتظر برى
امل اكلت فطورها بسرعة ولبست عبايتها. يالله بروح للجامعة تامرون شيء
راحاب وريم /سلامتك انتبهي لنفسك وان بغيتي شيء اتصلي
امل /تراني رايحه للجامعة مو حرب وهذي هند تتصل
راحت للجامعة يوم عادي اغلبه بالاطلاع والاكتشاف
رجعت اخذت شاور لبست بنطلون جنز وبلوزه ورديه
وربطت شعرها ذيل الحصان الا محمد يتصل
امل /الو يالغالي
محمد/ياقلبي انا على اللي كبرت وصارت بالجامعة
امل /كني رايحه حرب كل شوي وحده من خواتي متصله هههههه
محمد/والله نفسك ازعجوني من كثر مايتصلون علي خواتي مااهتموا بعيالهم لما دخلو للجامعه بس كلنا اليوم خايفين عليك
امل /لاتخافون والله كل شيء زين
محمد/طيب ياحلوتي نامي وارتاحي
امل /لا ماني نايمه بتصل بامي مزنه ثم بطلع مع عمي سعود
محمد/سوي اللي تبغين اهم شيء راحتك.
سكرت من محمد اتصلت على امها مزنه
امل /الوا
مزنه/الله حيها فديت بنتي اللي كبرت
امل /انا صرت طالبه جامعيه
مزنه/كيف اول يوم
امل /ماعليه حوسه وكذا
مزنه انتبهي لنفسك ولدروسك نبي معدل زين
الحين ارتاحي ونامي
امل /ريوم داومت اليوم
مزنه /لا ماداومت
امل /ظلم انا اداوم وهي لا
مزنه / انا ماخليتها تروح ابي تساعدني على شان العزيمه الليله
امل /عزيمه وش
مزنه/ ابد تماميم تركي
امل /حرام وانا متى يمدي اجي ليه ماقلتوا لي
هيا/ياقلبي كله عشاء عادي وبعدين ماحددنا حنا انتي عارفه زوج اختك مزاجي
امل /بقول لعمي بجي لكم الليله.
هيا/ لاتجين ولاتتعبين عمامك معك كله عشاء ارتاحي
امل /طيب
صلت الظهر ونزلت تحت لعبت مع البزران لين جى عمها سعود جاي
العم سعود/ ياقلب عمك اللي داومت بالجامعةً
امل /انا كبرت خلاص ماني صغيرونه
العم سعىد/هههههه عندي لسى صغيرونه على قولتك كيف الجامعة
امل/مو شينه بس ابغى فتره لين اتعود عليها
العم سعود/الحين ابي تنبسطين
تغدوا سوالف وامل مبسوطه حيل
العم سعود/الحين خلينا نروح للسوق
امل /ليه
العم سعود/ابي تاخذين كل شيء تبغين ابيك احلى بنت بكليه الحقوق كلها
امل /الله يخليك لي يالغالي بس مابي اكلف عليك انا شريت من لندن
العم سعود/وانا قلت اشتري يالله انزلي اختاري كل شيء تبغين
لين المغرب وهم بالسوق
امل / خللصت
العم سعود/خلينا لبعد المغرب واخذي بعد
امل /لالاخلصت كل اللي ابغى الله لايحرمني منك ابد
العم سعود /اكيد خلصتي
امل /اكيدين
العم سعود/اجل مشينا دام اميرتنا خلصت اغراض
بالسيارة / خلاص مقدر افتح عيوني
العم سعود/نامي لين نوصل للبيت
امل /لا بسولف معك
جلست سوالف ثم صارت تغني الاماكن. لان عمها يحبها
العم سعود /اموله من بكره ان شاء الله محمد راح يوديك للجامعة ولاخلصتي يرجعك اخاف تروحين مع السواق
امل/اللي تامر فيه
ونامت ماعاد حست
ولا صحت الا بسريرها
مر الاسبوع سريع الجامعه مافيه جديد
الا كل صبح امل هواش مع محمد ولد عمها
ريم /الو بتجينا الاسبوع ذا
امل /يالله مسى خير لا ماني جايه والاسبوع اللي بعده بعد. خير وش عندك
ريم /وش عندك
امل /اليوم عندنا عزيمه. وبكره جمعة عمامي والاسبوع الجاي جمعه خواتي بالاستراحة
ريم /طيب
نزلت امل تساعد خواتها وسوالف مع بنات خواتها. لين جو بنات عمامها
وراح اليوم بسرعة نامت امل ثاني يوم صحت واخذت شاور. ولبست وعلى بيت هند من العصر سوالف مع خواتها ثم راحوا للعشاء في بيت العم سعود
سوالف مع بنات عمها عن الجامعه
امل /حرام مااحد معي بالجامعه بس انا لحالي
عهود /بلاك مقروده هههههههه حنا بالامام. وش موديك لسعود
افنان /ههههههه من جد وش رايك تداومين معنا يمكن تغيرين رايك وتحولين
امل /لا سلامات اصلا حتى لو جيت عندكم بالامام محد مستوى اول
غدي /الاصح محد اول سنه جامعة الا انتي مع الشباب
صيته /هههههه اموله روحي مع الشباب ادرسي معك محمد ورائد ومشاري
امل /كل شيء الا النشبه محمد يويل قلبي كل صبح وانا هواش معه ليتني مع مشاري ارحم منه المشكله عمي لازم مااروح الامعه
غدي /ههههههههه هين اموله نشوف
امل/ ياسامجه وش رايكم نطلع بكره للثمامة
البنات /يليت من. زمان
امل /طيب دام كلنا نبغى من بيودينا
افنان /مستحيل ابوي يوافق نروح لحالنا
امل /اذا على عمي سعود امره عندي. بس من يودينا
هنادي/انا علي ترامس القهوه والشاهي
عهود /وانا علي المشروبات والحلا
افنان /وباقي اغراض الطلعه نكملها انا والتوام
غند/بس من بيودينا بقول لمحمد
امل /اذا محمد بيودينا ماتي رايحه بيجيك لنا ويطقطق
صيته /خلاص بقول لحسام وريان ياخذونا
امل/وانا بجيب احلى حلويات الوعد بكره العصر لاتنسون تمروني
غند/ههههههه لا بنساك اصلا اهم شيء انتي
فعلا امل اخذت الموافقه من عمها سعود واخذها مع البنات وراحوا للثمامة فلو امها بعد المغرب جلسوا على الرمال ولعب وهيال ورجعوا متكسرين
الصبح
محمد/لي ساعة انتظرك خير سواق عندك
امل /والله كنت نايمه
محمد/هذا المطامر على الرمال والخيل تطيح براسي راحت محاضرتي علي بسبتك
امل /لاتزعجني خلاص والله عرفت
محمد/متى الله يفكني منك
امل/ويفكني منك وضربه على راسه
باقي اللسبوع مر عادي بالجامعه
الاربعاء/
امل /الو هلاريوم وش عندك ارعجتيني عندي محاضره
ريم / بتجين عندنا اليوم ولا لا وهي معصبه
امل /خير وش عندك
ريم /انتي خبله ولا غبيه ولا وش وضعك
امل /ليه وش السالفه
ريم /اليوم ملكة حنين بنت عمتي وبندر له ساعة عند الباب ينتظرك اطلعي له وتعالي بسرعة
امل /ماجهزت اغراضي ولاشريت فستان ولاسويت شيء ماني جايه
ريم /تعالي بملابسك اللي عليك وفيه اصلا ملابسك بالدولاب وامي شاريه لك فستان اخلصي تعالي نتظرك على الغداء
طلعت امل
بندرر/اخير خست بذا الشمس
امل /عندي محاضره ياخي وش عندكم
بندر/مافيه شيء ماعندي الا محاضره قلت امرك واجيبك مشتاقين لك
امل /ضربته على كتفه مو علي يابندر انت وريم وراكم بلاء
بندر /ماورانا شيء وش فيك لاتضبين وصارت بالشنطه تضربه
امل /اعترف وش وراكم
بندر/تراني اكبر منك ترى
امل / اعرف بس هين وراكم شيء ماتمشيء علي حركاتكم
وصلت المزاحميه
ولما دخلو الا البيت كله زينات
امل /ضرب بندر بشنطتها عارفه وراكم شيء
مزنه /بسم الله على اللي كبرت وصارت بالجامعه فديت قلبك
امل /الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد كل ذا على شاني وبعض الناس كل واحد يصرفوني
ريم / وش نسوي فيك لازم نجيبك
خالد/ عقبال مانسوي حفل تخرجك. ياقمر
فيصل /فديت اللي تدرس حقوق
اتحتفلو في امل وضحك وتعليقات على ريم وبندر.
راحوا لصلاة العصر ورجعوا سوالف وقهوة
مزنه /اموله اطلعي جربي فستانك نبغى نشوفه عليك
طلعت امل ولبست الفستان
فستان طويل لونه بنفسجي مشدود مع الصدر وبخيوط فضيه تلف على الكتف ونازل ضيق ويتوسع بطبقات من تحت
ونزلت
بندر وخالد يصفرون
فيصل /قلت لكم بيكون حلو
مناير /والله انا خفت مايضبط.
نورة /ههههه والله يوم جبناه من المشغل ماش ماعجبني بس الحين مره جميل فديت اللي لبسته
ريم/حركات ناس ينشرا لهم من الشرقيه وناس على الجاهز من اسولق مكة
امل /تستاهلين هههههههه
مزنه /كيف عجبك الفستان
امل /مره جميل. الله يخليك لي يارب ولايحرمني منك ابد
مزنه /ذا من فيصل اللي شرى القماش وانا وهو اخترتا الموديل
بندر /وتراني معهم. حست بالسوق والمشاغل
امل /فصول الله لايحرمني منك مشكور حيل فديت ذوقك انت يابعدهم
هادي /انتي ياقلب اخوانك واذا مادلعناك من ندلع
ريم /انا
خالد / تسنعي وندلعك
نوال/ياقمر انتي بسم الله عليك بسرعة غيري على شان نطلع للمشغل
طلعوا على المشغل
امل /سوت كيرلي لشعرها. وسوت ميكب خفيف ناعم ظل بنفسي عادي مع شوي ذهبي واضاءه ورسمت حواجبها وعيونها وروج وبلشر وسوت تاتو بكتفها وجلست تنتظر الباقين
رجعوا قبل العشاء بشوي
ولبست وتعطر ونزلت اللاخوانها. جالسين مع امها
هادي /يارض احفظي ماعليكي بسم الله عليك عروس ماشاءالله
سلمان /عمة والله كنك عروس وشغل اغنيه وصار مع بندر يرقص وباقي اخوانه
امل /احرجتوني خلاص
مزنه ا/ ههههه والله كنك عروس يارب ازفك قريب
عبدالله /والله امه داعيه له اللي بتكونين من نصيبه
صورت مع اخوانها وطلعوا للملكة
امل /من جو وهي حاسه فيه شيء غريب
امل /ريم. فيه شيء
ريم /وش فيك انتي ياوم احساس لاتصيرين شكاكه تعالي ارقصي معي بس
امل /بس برضوا قلبي يقول فيه شيء
رقصت مع ريم. وجت عمتها ومسكت امل وصارت تراقصها ثم بناتها بعد.
امل بنفسها /الوضع مو طبيعي ابد عمتي من جيت وهي بس. تراعيني بزياده
وجلست وسرحت تفكر. وليه امي واخواني مهتمين بلبسي بزياده ومسوينه فخم. رجعوا للبيت
غيرت امل وعلى غرفة امها بس حصلتها نايمه ورجعت راحت لغرفة نوال الا هي حايسه مع عيالها
امل /ممكن ادخل
نوال /اكيد حياك
امل/اساعدك
نوال /لاياقلبي خلصت
جلست تسولف معها شوي
امل /ام ريان بالله وش السالفه لاتصرفيني زي ريم علموني
نوال /هههههه مافيه سالفه
امل /الا فيه سالفه الفستان الفخم سالفه حركات عمتي وبناتها بالملكه.
نوال / اسمعي انتي استعجلتي حنا مقررين نقول لك العصر ههههههههههههه
امل /وحنا فيها الحين ابي اعرف
نوال /ابد عمتي خاطبتك لولدها محمد من واهلي بالشرقيه ولاقالوا لك ورجعوا حقوا بالموضوع الاسبوع اللي للي فات
امل /هههههههههه
وانا اقول. كنك عروس وفستان فخم وعمتي وبناتها
كله على شان محميد
زواج مابي اتزوج ومابي محمد ومليون مره قلت لاتجيبون لي طاري الزواج
نوال /اموله. ترى محمد والله ولد ماشاءالله عليك مافيه زينه ولد كويس فكري على الاقل
امل /مابي حتى افكر مابي اتزوج مو غصب هو
نوال /لايكون انخطبتي لواحد من عيال عمامك
امل / شوفي محمد لا اول واحد ولااخر واحد يخطبني وانا مابي اتزوج. لاتحدوني ماعاد اجي هنا كد مره اجي جايبن لي واحد شاكين لكم الحال انا مابي اتزوج
بندر/وش فيك معصبه
عبدالله /عرفت
نوال /ايوه والتعصببه على شان الخطبه
امل طلعت معصبه
العصر
مزنه /امل. فكري مو بس لا. ولد عمتك مافيه عيب
امل /يالغاليه ماقلت فيه عيب انا مابي اتزوج. بندر ابي ارجع للرياض
بندر /سيارتي خربانه
امل /خالد
خالد /انا مواعد العيال وطالع الحين
امل /حركاتكم ذي ماتمشي.
مناير /هدي وراك شابه
امل / كرهت سيره الزواج ذي
ومسكت جوالها واتصلت بمحمد اخوها وجى مسرع
امل /انا ماشيه
بندر/اقول يمه. اخاف بنتك. تبغى من عيال عمها
امل /بندر والله ان ماسكت ماتشوف طييب
ريم / هيه الحين مسويه سالفه يوم رفضت ولد عمك والحين مسويه مشكله
امل/ محد يفهمني مابي اتزوج لين اخلص جامعة
وقلت لعمي علي وقال اللي تامرين فيه فهمتوا
وطلعت لبست عباتها وسلمت وطلعت
ريم /بنتك شايفه نفسها والله والله كل البنات يتمنون محمد مزيون وبزنس
مزنه هي اللي بتتزوج مو انتي
يمكن حنا زدنا عليها الضغط
نوال /قلت لكم بتعصب محد طاعني. كل مره تجي تصايقونها خطبه خطبه
عبدالله /بس حنا خايفين عليها ومنى عيونها نشوفها عروس
نوال / توها صغيره والله اللي كاتبه بيصير انتم عارفين امل عنيده خلوها خلاص


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية