منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (https://www.liilas.com/vb3/t201458.html)

فيتامين سي 28-03-16 09:56 AM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 

أخترق صوت الرصاص المصحوب بعواء الذيب سكون الصحراء واتردد صداه بقوه ووضوح قبل مايترنح الذيب ويطيح عالأرض قدام الجد وأبو سند المصدومين، طالعوا في بعض في ذهول لدقيقه قبل مايلتفتوا لما سمعوا صوت جوري المتقطع/إنتوا بخير.. صار لكم شيى.

طالعوا فيها وفي المسدس اللي في يدها بصمت، كررت سؤالها بصوت مبحوح/ليه ساكتين..صار لكم شيئ!
هزوا رأسهم بنفي وقبل مايردوا صدر من الذيب صوت متحشرج ضعيف خلى الجد يركز عليه نار المشعل ويقرب منه بحذر.. كان الذيب ممدد عالأرض بضعف وإستسلام وسط بركه من الدم.

ماحست جوري بنفسها وهي توقف جنب جدها وعيونها عالذيب المرمي عند رجولها.. نظره وحده لشكل الذيب والدم اللي عليه وحوله وصوت أنفاسه الضعيفه وعواه المتحشرج خلاها ترفع مسدسها وتصوب عليه وتضغط الزناد بس المره ذي كانت رصاصتها مستقره بين عيونه.

غمضت عيونها بصمت لما سمعت أخر نفس للذيب قبل مايهدى والحياه تفارقه.. رجعت مسدسها تحت عبايتها وأخذت نفس عميق وأعطتهم ظهرها وبدأت تمشي ناحية المخيم.

كان الجد وأبوسند يطالعوا فيها بصدمه وعدم إستيعاب وهي تمشي بعيد عنهم، أتنهد الجد/لاحول ولاقوة إلا بالله.. ألحق عليها يامساعد شكلها ماهيب زينه.
وقف مكانه بجمود وأبوه يكرر كلامه لين حس عليه وبتوتر/وأنت يبه؟
طالع الجد ناحية المخيم وأشر عاللي جايين من بعيد بهدوء/ أنت رح شف الجوري وتطمن عليها وأنا برد معهم.
هز رأسه بموافقه وراح يلحق جوري اللي كانت تتحرك بدون ماتحس.. صورة الذيب وصوته وهو ينازع ويطلع في الروح مو راضيه تفارقها.. بيدها ذي أزهقت روح بيدها ذي أتسببت في موت مخلوق.. شافت أخر نفس بينسحب منه وأخر شعور بالحياه بينطفي في عيونه الرماديه وهو يطالع فيها بتوسل علشان تريحه من العذاب اللي كانت هي السبب فيه..
كانت مسترسله في أفكارها اللي معذبتها وماحست غير بيد وقفتها بقوه، ألتفتت وشافت أبوها مساعد وعلامات الخوف والقلق باينه على ملامحه، حمدت ربها إنها مغطيه وجهها ولا كان شاف مشاعرها واللي حاسه فيه مطبوع على وجهها وبهدوء /أنا بردت وبرجع لأمي والبنات.
مسك يدها بخوف/أنتي زينه يابوك؟ حاولي تتنفسي.. أتنفسي بقوه وأهدي شوي.
سحبت يدها علشان لايحس برجفتها وبنبره حاولت تكون عاديه/هاديه.. أنا هاديه.. وبخير.. أنتا وجدي بخير؟
هزها بقوه/ماعليكي منا المهم أن--
قاطعته بهدوء/ أنا بخير يبه لاتقلق.. ماصار شيئ
دفها وراه وغطاها بجسمه لما شاف وضاح ومشعل مع باقي الحرس وهم يقربوا عليهم وسلاحهم معاهم، وقف وضاح وأشر للبقيه يروحوا لمكان الضوء، وألتفت لأبوسند بقلق/يبه مساعد سمعنا صوت ذيب ورصاص، صابكم شيئ.
هز رأسه بنفي/خلص مات وبتلقونه يم أبوي.. روحوا له وأنا برد بنت عمك المخيم.
وضاح بإبتسامه/كفو يبه.. والحمدلله على السلامه يابنت العم، شلون شفتي الذيب ياثريا.. عسى ماصحتي بس.
أبوسند بضيق/موبوقته الحين ياوضاح.. رح للرجال وخلك مع أبوي.
مسك يد جوري المحنطه وراه وسحبها معاه


وصل المخيم أخيراً وهو راسم ألف فكره في باله بعد ماراح للقصر ولخزنته الخاصه تحديداً وجاب منها شيئ مهم ماكان يدري شلون نسيه وراح عن باله كل هالمده ولولا كلام ديما عن الأشياء البسيطه واللي ممكن تسعد هذيك الإنسانه، ماكان رح يتذكر ولايخطر هالشيئ في باله ولو بعد مائه سنه.

صدر من الفرامل صوت مزعج لما وقف فجأه بسبب بدر وبتال وسعود اللي لقاهم قدام السياره بدون مقدمات، عصب من حركتهم اللي كان ممكن تأذي واحد فيهم ونزل بعصبيه/وش فيكم أنتوا جنيتوا.
أتعالت أصواتهم بإنفعال بدون مايفهم ولا كلمه منهم وانتبه لقصي اللي واقف عند باب الخيمه بصمت، سكتهم ببرود/بااااس ولا نفس.. وش صار لكم فجأه.. تكلموا بالدور علشان أفهم السالفه.
سعود بحماس/ذيب ياخالي ذيب.
ناصر بإستغراب/أي ذيب ووين؟
سلم بدر على أبوه وعلى ناصر وباندفاع/ حنا سمعنا الذيب يعوي وصوت رصاص بعد، شكل جدي مساعد صاوبه.. بس عمي وضاح ماخلانا نروح معهم ونشوف وش السالفه.
أنتبه سند لعمه سعود اللي يدور حول المخيم وسلاحه في يده، وبحده/وأبوي وينه الحين؟
بتال/جدي مساعد وصقر كانوا يتمشون قريب من هنا.
رجع سند لسيارته وطلع بندقيه ومسدس رماه لناصر وألتفت بأمر/سعود صف السياره وخلي المفتاح معك لين أجي وخلكم قريب من الحريم، أبوك راح بأي صوب.
جري سند ووضاح بعد ما أشر لهم سعود مكان ماراح ابوه واللي معاه.. وقبل مايبعد عن المخيم شاف أبوه جاي عليهم مع وحده، وقف مكانه بصدمه وأبوه يتعداه بدون مايلتفت له.. عرف مين اللي مع أبوه وأنتبه كيف ماسكها من يدها وتبعهم بنظراته لين غابوا عنه، وبهمس/هذول وين كانوا.. وهذي وش تسوي معاه؟
أنتبه لناصر اللي راح وخلاه بدون مايحس قبل مايتحرك بسرعه ويروح يشوف اللي صار.


سحبت يدها من يد أبوها برفض/يبه مابغى أدخل عندهم بروح سيارتنا.
أبوسند بحده/قعده لحالك منتي بقاعده.. يمكن يصير لك شيئ وأنتي بروحك.
جوري بهدوء/مافيا شيئ يبه بجلس شويه لوحدي في السياره وبرجع..
راحت للسياره وراح معاها وهو زعلان/طيب بشوف تاليها معك يالجوري.
حاولت تفتح باب السياره وطلع مقفول، غمضت عيونها بقهر كانت جسمها يرجف ورجولها مو شايلتها ومحتاجه تجلس وبسرعه، ومفتاح السياره في شنطتها يعني لازم تدخل خيمة الحريم وتجيبه.
سحبها أبوسند من يدها وبأمر/أمشي معي من سكات.. أذيتيني بحنتك ومامعك مفتاح.
حاولت تسحب يدها وبرجاء/يبه لو سمحت مابغى أدخل.. رجاءً أفهمني.
طالع فيها بحده/هما قلتي تبين سياره.. خلص بوديكي لسيارتي.
شاف سعود في سيارة سند قدام خيمة الرجال وناداه، قصي أول ماشاف امه وجده ساحبها من يدها جري عليها بقلق/أمي أيشبك.. أنتي بخير؟
طالعت فيه بهدوء/لاتخاف حبيبي انا بخير.
أبو سند بعصبيه/أمك زينه ياقصي.. رح مع بدر والعيال وأدخلوا الخيمه مو بوقت الكلام الحين.
أشرت له بيدها يروح لماطالع فيها بتردد قبل مايسحبه بدر ويدخله الخيمه مع بتال وسعود، فتح أبوسند الباب وبأمر/ ماأبي أسمع صوتك..أدخلي من سكات.
ركبت بإستسلام قبل مايركب جنبها ويحرك السياره لطرف المخيم ويوقفها، ألتفت لها بهدوء/أرتحتي الحين، هذا أنتي بروحك وبعيده عنهم.. زين الحين.
طالعت فيه بقلق/يبه وين أبرة الإنسولين شكلك تعبان.
مسح العرق اللي نزل على جبينه وفك أزرار ثوبه برجفه بسيطه/ماعليكي مني، الحين بأخذها وبصير زين.. أنتي وش تحسي فيه.
حاولت تضحك بس ضحكتها طلعت مخنوقه وضعيفه/الحمدلله مو حاسه بشيئ.. بس إذا تبغاني أرتاح روح لإمي منيره وخذ الإنسولين وأنا بجلس شويه وبلحقك، رجاءً يبه.
زفر بضيق لإنه كان فعلاً حاس بتعب ودوخه وبأنفاسه تضيق عليه ومع ذلك ماكان حاب يتركها لوحدها، طالع فيها وانتبه لنظراتها اللي تشتتها عنه بإحراج كان متأكد إنها بتحاول تظهر قدامه قويه وهاديه وهي عكس كذا تماماً، فك الباب ونزل وبحنان/لاتقسي على نفسك يابنيتي أنتي كنتي تدافعي عنا ولولا الله ومن ثم اللي سويتيه كان يمكن لاقدر الله يصبني وجدك شيئ كايد.

ماردت عليه وأستمرت تتأمل منظر الصحراء من شباك السياره بصمت، وبعد ماراح بعشر دقايق شالت نظارتها ونقابها ورمتهم بإهمال وسندت نفسها على ظهر الكرسي بتعب، فجأه أتعدلت في جلستها بتوتر لماحست بالمسدس في خصرها، شغلت إضاءة السياره ومدت يدها وسحبته من بنطلونها وهي تتأملته بعيون زايغه وتتحسس ملمسه البارد اللي عداها وحول جسمها لكتلة جليد، صوت الرصاص وصوت الذيب وهو يأن بألم يرن في أذنها.. مسكته بين أيديها وهي ترجف بقوه وطلعت مشط المسدس وبعد ما اتأكدت إن ماسورته فاضيه من الرصاص قفلت صمام الامان وبدأت تنزل الرصاص من المشط على وحده وحده وهي مغمضه عيونها بألم"ثلاث رصاصات.. ثلاث رصاصات رخيصه قتلتي بيها روح" فتحت درج السياره ورمت فيه المسدس بدون ماتعيد تركيبه وبعدها المشط وباقي الرصاص، كانت متعوده تسوي ذي الحركه بعد ماتستخدم سلاحها علشان إذا حاول احد من الأولاد يلعب في السلاح يلقاه على وضع الأمان ومفكك ومايقدر يركبه ويستخدمه..
غطت المسدس بأوراق لقتها في الدرج وقفلته بقوه مالها لزوم.. أخيراً حررت نفسها من اللي حاسه فيه وصرخت بصوت عالي وإنهار القناع اللي كانت متمسكه فيه وطفت مشاعرها عالسطح.. سمحت لدموعها تنزل بغزاره وهي تشهق وجسمها كله يرتجف بخوف وألم وفقدت السيطره على نفسها وانفجرت في بكاء حاد ومرير.










إنتهى البارت




سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد إن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

فيتامين سي 28-03-16 09:59 AM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
السلام عليكم ورحمة الله ةبركاته

يسعد صباحكم ياأحلى متابعين.. عساكم بخير وصحه وعافيه..

العذر والسموحه منكم عالتأخير الخارج عن ارادتي, لكن عن جد مضغوطه وماقدرت انزل شيئ الفتره الماضيه, واليوم ضغطت على نفسي كثير علشانكم وعلشان عارفه انكم منتظرين البارت ذا..

أعزائي مشكورين على صبركم ودعمكم وأسلوبكم الراقي ودعواتكم الصادقه.. وأظن البارت ذا أكثر من تعويضي لانه أخذ مني وقت وجهد موبسيط على ماكتبته لكم, ويتهيألي انه أطول بارت في تاريخ الروايات هههههههههههههههه فلا اسمع وحده تقول انه قصير" تهديد مسلح"

عموما أتمني ينال اعجابكم وتندمجوا فيه .. ربي يسعدكم حبايبي ولايحرمني من تواصلكم الجميل

أختكم خياله


الاميرة البيضاء 28-03-16 12:02 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
الحمد لله ع السلامة خيالة
بارت جميل بدأت تظهر ع الجورى الاعراض الجانبية لخيبة املها فى المتعوس خالد وظهر الجانب الحساس فيها اللى بتخفيه دايما عن الكل
احساسها بقتل الذيب يظهر مدى رقة مشاعرها اللى دايم بتخبيها وكان كأنة القشة اللى قسمت ظهر البعير واسقطت قناع القوة اللى دايما حريصة انها تلبسه

دلوقتى فضولى مشتعل على جبهات كتيرة:peace:
ايه الهدية اللى سند متأكد انها هتكون سبب لمسامحة الجورى ؟
وهل ياترى هيكون فيه شهود على انهيار الجورى ؟؟ ............. احساسي بيقول ايوه خاصة انها فى سيارة سند ان ما كنتش ملخبطة

واخيرا الشكر لفيتو العسل على تعبها الدايم معانا يسلمووو ايديكى يا عسل

الاميرة البيضاء 03-04-16 02:23 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
فيتو حبيبتى الكاتبة نزلت الفصل الجديد امبارح ع المنتديات الاخرى يبدو انك لم تنتبهى:lol:

التربوية 03-04-16 06:10 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
اهلين الرواية حلوه ومشوقه بس ودي تحددين متىغ وقت نزول البارتات


الساعة الآن 11:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية