منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (https://www.liilas.com/vb3/t201458.html)

فيتامين سي 03-02-16 02:03 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
كانت تدور في الصاله وهي حاطه سماعتها في أذنها وتراجع درس اللغات ،رأسها مصدع وتبغى تشغل نفسها والفضول هيقتلها وتبغى تخرج تتفرج عالمزرعه والبنات رافضين ويتحججوا بالشمس القويه والحر، أنتبهت لنوره أخت أبوها مساعد تأشر لها،شالت السماعات وراحت لها بهدوء/هلا عمه معليش كنت حاطه السماعه وماسمعتك.
العمه نوره بضحكه/بلاكي يالجوري تدورين مثل مهره مالقت خيالها.
جلست بإحراج/أي خيال ياعمه الله يهديكي، بس مومتعوده أجلس كذا بدون شغله وإمي منيره حلفت علي ماسوي شيئ في المطبخ، والبنات شوفة عينك.
أم وضاح/وهي صادقه منيره وش يدخلك المطبخ،أجل وش يسوون الشغالات.
العمه نوره/لايكون تسمعين أغاني ترى الحين بيأذن العصر.
هزت رأسها بنفي/منزله دروسي عالجوال وقلت أراجع شويه لين يتجمعوا البنات. الجده/روحي تفرجي عالمزرعه، ترى الرجاجيل بالصوب الثاني موبهنيا.
هزت رأسها برفض هادي/إذا قاموا البنات بنروح سوا
أم سند/خذي كأسة مويا وروحي لهن وصحيهن غصب،وش ذا النوم ياكافي الحين بيأذن العصر وبعدهن نايمات.
الجد بحده/أي والله وتالي الليل مايرقدن مثل هالناس.
لمعت عيون جوري بفرح وإبتسمت بشقاوه/شورك وهداية الله يمه، بس من ذحين أنا مالي دخل إذا سمعتوا صياحهم ولا أشتكوا مني ترى ماعندي يمه أرحميني.
أم راجح/روحي يمه دربك خضر،الله لايلوم اللي يلومك.
الجده بتحذير/أركدن شوي وأقعدن فوق، الحين جدك صقر بيجينا ومعه واحد من عيالنا،مابي أسمع لكن صوت.
وقفت وباست رأسها/على هالخشم ياجدتي الحلوه.
اتحركت بحماس وهي تطلع الدرج درجتين درجتين وبعد خمس دقايق كانت أصوات البنات واصله للحريم اللي جلسوا يضحكوا عليهم، العمه نوره/الله يسعدها هالبنت مدري شلون دخلت قلبي وحبيتها بسرعه.
أم سلطان/خساره إنها مطلقه،ماتستاهل.
أم سند بدفاع/وش فيها إذا مطلقه، هذي هي تدرس وتشتغل وتنتبه لعيالها، وأخوانها شايلينها من عالأرض شيل ولاهم بمقصرين عنها بشيئ.
أم وضاح/ماقالت لكم رجلها ليه طلقها؟
الجده بحده/هي اللي عافته وطلبت الطلاق ولارجلها يبيها وماطلقها إلا بغصيبه.
ودخلوا في مواويل الزواج والطلاق اللي ماتخلص .

فيتامين سي 03-02-16 02:04 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
وقف الجد بسهوله متناقضه مع سنواته اللي شارفت عالسبعين وأستأذن من الشباب اللي معاه وخرج،لحقه بدر بهدوء/يبه تبيني أوصلك لمكان؟
هز رأسه بنفي وشد على كتفه بحب/عساك سالم يابو سند.. خلك بس مع الرجاجيل وتعلم منهم وأنا بدبر عمري.
باس يده بإحترام ودخل،أستند على عصاه ومشي بخطى ثابته قبل مايلمح سند يتكلم بالجوال ويروح ناحيته.
قفل جواله بمجرد مالمح جده واتوجه له بخطوات سريعه ويسنده بتساؤل/وش مطلعك في الشمس ذي يالغالي.
الجد/بسير على جدتك وأشوف بناتنا، وأنت
علامك تركت الرجاجيل وخرجت.
فتح جواله وأتصل وبهدوء/عندي كم شغله خلصتها مع ريان.
وجه إهتمامه للجوال/السلام عليكم... هلا يمه شلونك... الحمدلله يالغاليه .... يمه بجي مع أبوي صقر شوفي لي طريق .... في أمان الله.
مشيوا لفيلا الحريم وهم يتكلموا على المزرعه ودخل مع معاه سلم على حريم أعمامه وخرج بعد خمس دقايق رغم إصرار جدته عليه إنه يجلس معاهم، مرت فتره طويله على أخر مره أجتمع فيها بأم سمر..ماقدر يواجهها ولا يحط عينه في عينها من وقت اللي صار، أتنفس بعمق وهدوء، لطالما كانت الإجتماعات العائليه من أولوياته وأكبر إهتماماته.. لكن بعد الحادث صار يحضرها وهو حاس إنها بتأثر وتضغط على أعصابه بشكل سلبي وغير مرغوب فيه.. أسرع في مشيته لما أنتبه لأصوات قريبه منه وميز صوت ديما بينهم بكل وضوح، عقد حواجبه بغضب من غبائهم يعني هو أتصل ونبه عليهم لايطلعوا لإن أخر شيئ يبغاه هو إنه يتفاجأ ببنات أعمامه قدامه وبدون غطى ومع ذلك ....
وقف فجأه لما سمع رجاء ديما الحار/شذى الله يوفقك لاتقولي لأحد..أكيد السالفه مو مثل ماسمعناها..
شذى/مو مثل ماسمعناها !!! حبيبتي كلامها كان واضح ومافيه أي شك.
ديما/أنا متأكده إنا لو سألناها بتفهمنا
وبيطلع في الأخير سوء تفاهم بسيط.
شذى/السالفه واضحه وما فيها سوء تفاهم.. الهانم اللي طايرين فيها ورافعينها للسماء طلعت هايته ولعابه وبعد مواعده في مزرعتنا.
ديما بحده/تخسين.. جوري أخلاقها فوق الشبهات وموب أنتي اللي تتكلمي عليها وتعيبي فيها.
قرب منهم بحيث مايشوفهمو وهويحاول يستوعب اللي سمعه وبأمر/ديماااا
ألتفتت برعب/هل...هلااا..سم.
سند/وش ذا اللي سمعته.
هزت رأسها بإرتباك/ما مدري.. أنا ..ماقلت شيئ.
وقفت شذى قدامه بمياعه/أنا بقول لك السالفه ياسند.
أعطاهم ظهره لما طلعت في وجهه وحده أقل مايقال عنها مو لابسه شيئ وبغضب/تغطي يابنت وأستري نفسك.
ردت بدلع/أنا شذى ياسند ..
أستفغر بهمس لطالما كره البنت اللي ماتستر نفسها وتتفاخر بعرض جسمها قدام الكل بدون حياء، وببرود/مايهمني أعرفك..أنا سألت وش السالفه وأبي رد الحين.
حست بقهر لإنه ماكلف نفسه يشوفها لثانيه وحده وهي اللي قضت كل ليلتها تختار لبسها بإهتمام على أمل إنها تحظى بذي الفرصه اللي جاتها من السماء، موبمشكله الحين بتبدأ بالمهم بتتخلص من جوري اللي ناشبه في حلقها وبعدها بتلقى لها مدخل لسند، فكت جوالها وبإبتسامه/هذي هي كل السالفه.
مايدري كم مر عليه وهو واقف مكانه بدون مايرمش حتى،هو مايدري كيف سمع اللي سمعه وبعده واقف مكانه بدون مايتصرف، وبعد تفكير/ديما هاتي الجوال.
طالعت فيه برعب حقيقي من ملامحه البارده ونظرة عيونه اللي ماتتفسر ، في ذي اللحظه ماتدري وش بيكون رد فعله بس الأكيد إن جوري هتكون في موقف لاتحسد عليه ولازم تكلمها وتحطها في الصوره وتشرح لها إنها ماكانت قاصده تسمع مكالمتها وإن شذى هي اللي فهمتها غلط وسجلت المكالمه وخلت سند يسمعها و---
ديمااا..
رفعت رأسها بإرتباك لسند اللي نادها أكثر من مره وهي في دنيا ثانيه، سحبت الجوال من شذى بحقد وأعطته لأخوها.
أرسل التسجيل لجواله وحذفه من جوال شذى وبأمر/اللي صار اليوم يتنسي وماكأنه صار أبد.. وإن سمعت كلمه من اللي انقالت الحين من أحد غيرك أنتي وهي بيكون حسابها معاي، ومايحتاج أقلكم إن حسابي مارح يعجبكم.
ديما برجاء/لحظه بس.. أنت فاهم غلط جوري ---
قاطعها ببرود/أياني وأياك تجيبين أسمها على لسانك.. ومن هاللحظه تقطعين علاقتك فيها.
ديما بخوف/قلي وش.. بتسوي..
رماها بنظره بارده جمدتها مكانها برعب ورمى الجوال بإهمال وراح.
كان عقله مشوش ..فكر إنه يظل هنا أحسن مايروح لقسم الرجال ويخاطر بإنه يقابل أحد منهم أو الأسوء يقابل أخوها.. أخوها المسكين اللي أستغفلته بكل وقاحه وجرأه.. ولا ليه الكذب ياسند وخلك صريح.. هي لعبتها صح وقدرت تستغفل الكل بخبثها وإسلوبها المخادع وأنت أولهم..موب أنت اللي قررت تعاملها بعدل وتنسى قلة أدبها معك.
أختار ركن بعيد مضلل بسعف النخل ومفروش بطاولات زجاجيه وحولها كراسي من القصب، جلس وشغل التسجيل من جديد وذي المره ركز كل إهتمامه عاللي يسمعه
غمض عيونه بغضب وصوتها الناعم يوصله بوضوح/أنا كلمتي وعد ومادام قلت بكره يعني بكره ......... أنا صح مشغوله بس لعيونك أفضي نفسي ساعه....... لاتقول كذا وتزعلني منك محبتك من محبته وغلاكم واحد....... أكيد لو كان معاك كنا ننبسط أكثر تعرف كلما زاد العدد زاد المرح....... أصلاً بكره بصور كل شيئ علشان يشوف ويعرف اللي ضيعه على نفسه...... المهم أنتا ماتنسى اللي وعدتني بيه...... لاحبيبي ماحزرت مارح تضحك عليا بكلامك الحلو ذا لازم تتعلم إن الدنيا أخذ وعطى ويتهيألي اللي هعمله معاك بكره يستاهل اللي هتعطيني ياه...... ماعليك من كلامه بكره تشوف بنفسك وتعرف إذا كنت أستاهل ولا لا....... أنا بشرب القهوه مع جدي وأبويا مساعد وأسبقك على هناك وأنتا الحقني بعد أممم عشر دقايق...... لاحبيبي مابغى أحد ينتبه علينا ولاتتأخر علشان نلحق قبل ماالشمس تسخن......... أنا مالي صلاح لو طولت وجيت لقيتني أكلت حقكم السمك من الطفش...... المهم حاول تنام بدري وترتاح لإن الصباح ورانا شغل كثير ومارح أخليك ترتاح ...... أوكيه حبيبي أستودعتك الله.
كان متأكد إنها قفلت الجوال بس سمعها تتنهد بحب واضح/ربي يسعدك حبيبي، في الأخير كان معايا حق لما سبت كل شيئ وجيت علشانك.
رمى جواله على الجدار وأتناثرت أجزاءه في كل مكان.. معقوله في وحده بالخبث والإنحطاط ذا.. كيف قدرت توهم أبوه وجده وأهله كلهم ببرائتها وأخلاقها العاليه.. كيف قدرت تتسلل لحياتهم وتسيطر عليهم بسهوله وبدون مايشك أحد في نواياها الخبيثه.. إبتسم بسخريه على غباءه لما سمح لنفسه يعجب بحشمتها وحجابها لوقت ماتعدى الثانيتين وهم جايين عالمزرعه، وقتها كان يساعد جدته تركب السياره لما ذكرت أسمها للجد وهي تأشر عليها، تبع أشارتها بعيونه بدون وعي وشاف وحده كاسيها السواد من رأسها لرجلها.. ماكان من عادته يطالع في الحريم وإن كانت متغطيه.. بس أستغرب إنه مانتبه عليها غير لما وصلت للسياره..متى خرجت من البيت وكيف مشت للسياره بدون مايسمع لها حس زي ماسمع حس البقيه..لاريحة عطر شاذه ولا صوت إكسسوار بيرن مع كل حركه ولاحتى وقع خطواتها على ألأرضيه الرخاميه رغم إن سيارة عبدالرحمن وراء سيارته بالضبط وذا بيخليه ينتبه لأي تفصيل مهما كان بسيط.. لثانيتين كامله خدعته وصدق ثوب العفاف اللي لابسته وبعد حس بالأسف على وقاحته معها .
سند المنذر.. الملياردير المعروف بعبقريته وشخصيته الفذه اللي أرعبت خصومه وخلتهم يحسبوا لكلمته مليون حساب، أنخدع بمنتهى السهوله من قبل ممثله وموبأي ممثله.. كانت ممثله محترفه وتستاهل جوائز أوسكار على دورها المتقن واللي لعبته ببراعه تستحق الإعجاب لدرجة الغثيان.. بس اللي موبقادر يستوعبه ويفهمه
شلون أتعرفت على شباب عيلتهم.. و مو بواحد لا أثنين .. متى وشلون والأهم من هم اللي يعرفوها؟ كلامها كان مبهم ومافيه أي تلميح لشخص معين كل اللي كان واضح إنهم أثنين وإن واحد بس هو اللي بيقابلها بكره، أسترجع كلماتها بعنايه " بشرب القهوه مع جدي وأسبقك !!! يعني موعدهم الصباح.. والحقني ومابغى أحد ينتبه!! وش يعني اهو بعد بيروح لأبوي صقر.. معقول اتقابلوا بذي الطريقه.. وبأكل سمكم!! سمكنا!!! بتقابله هناك" ..أستغفر الله العظيم.. في الأخير كل شكوكي كانت في محلها ومو بعيد أحد مسلطها علينا ..لازم أتصرف بسرعه وأبعدها عن عيلتي وأنهي المهزله ذي بأي طريقه ومهما كلف الأمر، والأهم.. بدون أي فضايح.
راح لسيارته وبعد عشر دقايق رجع لقسم الحريم وفي باله شيئ.. ومو أي شيئ!!!

فيتامين سي 03-02-16 02:08 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
كانت تجري من غرفه للثانيه والبنات يجروا وراها وهي ميته عليهم ضحك، جلست روعه بتعب/خلاص ماعاد أبي أمسكك..الله يسامحك.
لحقتها الجازي/أيه يقولون العفو عند المقدره.. خلص بنعفي عنك هالمره.
وقفت وراء طاولة الأكل وهي تحوس مال ويمين ورؤى تحاول تحاصرها وتمسكها بدون فايده، وبضحكه/لابالله.. وين المقدره إذا أنتوا مامسكتوني أساساً!!..
رؤى بغيض/هيي أنتي أبعرف شيئ واحد بس.. أنتي رجلك موكانت في الجبس لكم شهر..شلون قادره تجري وتناقزي من أول ..هاا..قولي تشربي منشطات..أعترفي.
سكتت للحظات قبل ماتنفجر ضحك وترمي نفسها على الكنب المتوزع في الصاله فوق، وبتريقه/بصراحه ذي الهرجه جديده.. منشطات مره وحده!! ..وين سمعتيها ذي.. بعدين أذكري الله لاتسدحي أهلي هنا أنا ماصدقت ربي رحمني وشلته.
العنود بإستغراب/لاجد جوري.. ماشاء الله عليكي حيييل قويه وسريعه مع إن شكلك نعومه وكييوت ومايدل أبد.
طالعت فيها بصدمه حقيقيه/نعومه!! كيوت!! أنا.. إذا أنا نعومه وكيوت أجل أنتوا أيش؟
جلست الجازي جنبها وبإعجاب/أيه أنتي حييل حلوه بالذات شعرك وعيونك عذاااب.
دفتها بإحراج/الله يجيرنا من عذابه.. قالت ناعمه وكيوت لايسمعوكي أخواني بس ..يمكن ينجلطوا.
رؤى/وليه إن شاء الله.. لاتكوني معقده منهم وتحسبين نفسك جيكره.
إبتسمت وهي تفتكر أخوانها وتعليقاتهم السخيفه لما يحبوا يرفعوا ضغطها وبصراحه/ أخواني ماعمرهم علقوا على شكلي، بس على تصرفاتي وبيني وبينكم معذورين.. من عمايلي.. لكن مسألة إني معقده وجيكره؟
حركت يدها بلامبالاة وتابعت/ مافي أحد مو حلو..في نظري كل إنسان مهما كان جماله وشكله متواضع إلا إنه بيكون فيه شيئ حلو ومميز عن غيره.. وعن نفسي ماأقدر أقول إني موحلوه بس في نفس الوقت مو جميله زيكم.
ريوف بضحكه/خبر الموسم.. أول بنت تقول على نفسها إنها موبحلوه.
جوري بصدق/رحم الله إمرءً عرف قدر نفسه.. وأنا الحمدلله راضيه عن نفسي وشكلي..لكن لوجينا للمقارنه.. هطلع خسرانه.. أنتوا ماشاء الله عليكم جمالكم بدوي بحت.. العيون السود والشعر الأسود.. سماركم وطولكم كل شيئ فيكم يجنن ماشاء الله.
قامت رؤى ووتين وروعه والجازي يتحركوا زي عارضات الأزياء ويسووا حركات سماجه وسط ضحك البقيه.
نطت جوري فجأه بفشله/هوووششششش.. نسيت أقول لكم إن جدي بيجي ومعاه أحد من رجالكم..هوششش أصواتكم فضيحه منك ليها.
ثريا بهدوء/أجل أنا بنزل أقعد معهم .
وتين بملل/ليه تقومينا من النوم دام بننحبس هنا.
وقفت بإبتسامه/أعطوني لابتوب وأنا بسليكم لليل.
العنود/نبي فيلم رعب.
وتين بخوف/لا لا.. رومانسي أزين.
راحت جوري لشنطتها وبهدوء/لا تتضابوا.. من قال إني بشغل فيلم من الأساس.
رؤى/أجل بنرقص..ونااااسه.
دفتها جوري عالسرير وبملل/رقص ووناسه.. وين الوناسه في الموضوع.. أنا بشغلكم ذا.
طالعوا البنات في الفلاش اللي ماسكته بيدها وبإستغراب/ وش ذا؟
جوري بضحكه/أعرفكم على أهلي... وفضايحي.. ومن ذحين توعدوني مافي كلمه تنقال عن اللي هتشوفوه هنا لأي أحد برا الغرفه ذي.
الجازي بشك/ليه وش بتفرجينا؟
شبكت اللابتوب على التلفزيون وشغلت الفلاش وبعصبيه مفتعله/لايروح مخك لبعيد يامنحرفه.. بعرفكم على أهلي.
والتفتت لرؤى بضحكه/وبوريكم حقي المنشطات.
شغلت فيديوهات لها ولأهلها في عدة مناسبات وأماكن وهي تعرفهم على البنات والأولاد
ريوف/ذي حرمة أخوكي عدستها تجنن وش ماركتها.
جوري بإبتسامه/قصدك غنى..هيا عيونها رماديه موعدسات.
الجازي/أماا..عندكم عيون ملونه.
رؤى بملل/يامخك ياشيخه.. منتي شايفه جوري عيونها عسليه.
جوري/العيون العسليه عاديه مقارنه مع الرمادي.. وغنى ماشاء الله عيونها أساساً حلوه.
وتين بصرخه/يمه..تمسكين سلاح.
طالعت في الفيديو اللي كانت فيه مع علي وصالح ومعاذ ونور وقصي في تحدي رمايه وكل واحد معاه مسدس.
جوري بضحكه/هذي بداية الفضايح.
رؤى بحماس/الله.. ياحظك.
جوري بإبتسامه/ذي اللي أقدر أقول عليها وناسه..مو الرقص والهبل حقك.
مر عليهم فتره وهم يتفرجوا على الفيديوهات وسط تعليقات وحش.
سابتهم وراحت تشرب.. حست حلقها نشف من كثر الضحك.. جلست عالطاوله وشربت على مهلها وهي تفكر في أولادها وأمها وأهلها.. عن جد وحشوها وحاسه بفراغ في غيابهم.. صورهم وأصواتهم عالشاشه حركت أشواقها لهم بعد ما قدرت تبعد تفكيرها عنهم لوقت قصير.. مسدت رقبتها بمساج خفيف.. يالله..نفسها تحط رأسها على سريرها وتضم مخدتها لصدرها وتغرق في النووووم ليوم كامل..يوم واحد بس بدون أي أفكار من أي نوع.
وقفت وحركت أيديها في شعرها وهي تمشطه بأصابعها قبل ماتلمه في كعكه عشوائيه وتسيطر عليه بمشبك مامنع كم خصله من الإنفلات على وجهها، رجعت الخصل وراء أذنها بإهمال ورجعت للبنات بإبتسامه هاديه.

إبتسامتها جمدت على وجهها وجسمها كله جمد للحظات وهي تسمع صوت شيماء بوضوح وهي تتكلم عنها وعن أولادها وسط إستنكار البنات وتعليقاتهم المتعاطفه، راحت قفلت اللاب بحركه سريعه بدون ماتطالع فيهم وبهدوء/كفايه عليكم تعارف لحد كذا.
شهقوا البنات بصدمه من وجودها وهي تسحب الفلاش وتحطه في جيبها،رؤى بإرتباك/جوجو والله حنا مالنا دخل، موبقصدنا نسمع أشيائك الخاصه.
العنود بتوتر/ هي أختك قامت فجأه تتكلم في الفيديو.
لبست عبايتها ومشت بتطلع من الغرفه وبجمود/ماصار شيئ، هيا شيماء كذا تحب تبالغ وتحول كل شيئ لدراما..أنا رايحه لجدي.
لفت ثريا بوجهها ورى جوري لما صدمت فيها عالباب وخرجت بدون ماتطالع/وش فيكي مستعجله.
طالعت في وجوه البنات المرتبكه بإستغراب/وش صاير..وش فيها جوري ماردت علي.
وتين ببكى/ياقلبي عليها ياثريا مره تحزن.
حكت لها العنود بإختصار،ثريا بعصبيه/أنتوا ماتخلوا عنكم اللقافه..ليه تتدخلون في اللي مايخصكم.
رؤى بتبرير/ثريا حنا ماخصنا..كانت معنا تفرجنا المقاطع اللي صورتها في العيد مع أهلها وبعدها راحت وفجأه أختها اللي صارت -----
قاطعتها بحده ثريا وهي طالعه/موبأنا اللي تشرحي لي ..خل اروح أشوفها وبعدين لنا تفاهم.



نزلت الدرج بسرعه وهي تعدل نقابها وخرجت بدون ماتنتبه لجدها وجدتها اللي ينادوها،لما صارت لوحدها جلست عالأرض بتعب وأخذت نفس عميق تسيطر فيه على نفسها وكلمات شيماء تنعاد في أذنها زي الصدى.. كل اللي طلبته منها إنها تصور لقطات من جمعتهم وتمشيتهم في العيد زي ماهيا متعوده كل ماسافرت لهم ،نوع من الذكريات الموثقه اللي بترجع لها كل ماأشتاقت لهم أو حست بضعف وحبت تقوي نفسها..ماكانت متوقعه إن شيماء مارح يحلى لها الكلام عنها وعن أولادها إلا والكاميرا شغاله ..بس أنا الغلطانه،لامت نفسها بقوه ..أنا اللي سمحت لهم يشوفوا الفيديوهات ،كيف أخليهم يشوفوا شيئ أنا لسا ماشفته..أنا أيش خلاني أجي بس،كنت في بيتي لحالي ومحد داري عني، كيف هقعد معاهم بعد ماعرفوا إنهم ماسافروا معايا زي ماكانوا مفكرين وأكيد الكل بيدري ذحين وبينشغل بالهم والكل بيكون متوتر وحساس ومحد فيهم هيكون على طبيعته معايا..

مرت فتره قبل ما تسمع ثريا تناديها بقلق، غمضت عيونها للحظات قبل ماتأخذ نفس وتمسح وجهها وتبعد عن الجدار وهي تنادي ثريا بهدوء/أنا هنا ثريا.
وقفت قدامها بتوتر/ليه أختفيتي..أنتي بخير؟ البنات ماكانوا يقصدوا------
ردت بهدوء/وليه ماهكون بخير ..أنا خلاص.. اتخطيت المسأله ذي من فتره واتأقلمت معاها، وأنتوا كنتوا هتعرفوا في كل الأحوال.. بعدين ذا الشيئ الطبيعي واللي لازم يصير ..أنسوا اللي صار وخلونا نكمل يومنا زي ماكنا مخططين.
ضمتها ثريا فجأه وهي تبكي وجمدت جوري مكانها للحظات "أيوه بدينا،هذي أولها والله المستعان " بعدتها عنها بشويش وهي تضحك بمجامله، وبمزح/كلها عشر دقائق اللي غبتها، لحقت أوحشك؟
هزت رأسها بموافقه وجوري تمسح دموعها قبل ما تشبك يدها في ذراع ثريا وتمشي معاها وهي تحاول تتناسى الوجع اللي في صدرها و كاتم على أنفاسها وتتصرف وكأن مافي أي شيئ صار، اتأملت المكان بإعجاب/مزرعتكم باينها حلوه ماشاء الله..مارح تفرجيني عليها؟
ردت بحنان/رح أفرجك عليها شبر شبر وفي كذا مكان أظن رح تحبيهم وبقوه بعد.
شدت جوري على يدها "سبحان الله لمايقفل باب..يفتح عشره غيره" وبحماس/هيا عجبتني ومشي الحال بس ماعندي مانع تبهريني..يلااا وريني كل اللي عندكم و---


وقفي..بقول لك كلمتين قبل ماتروحي.


صار له نص ساعه واقف في قسم الحريم وهو يدور بتوتر ويفكر في طريقه تخليه يشوفها ويتفاهم معاها بدون ماينتبه لهم أحد.
وفجأه سمع ثريا أخته وهي تناديها بصوت عالي، مشي بدون تردد ناحية الصوت وسمعها ترد على أخته، نفس صوتها الناعم بس ذي المره كان جامد ومافيه أي دلع ومياعه أشمئز منها ومن تمثيلها المتقن،سمع كلامها مع ثريا بدون مايفهم منه أي شيئ، وأخيراً شافها بنفس السواد اللي شافه قبل، للحظه وقف بتوتر "أنا شلون مافكرت إنها يمكن ماتكون بعباتها.. شلون اتهورت وجيت كذا بدون مقدمات" طالع فيها بإستغراب وهي تضحك وتمزح، عن جد ممثله محترفه.. شلون أتقمصت دورها بسرعه.. شلون أنتقلت من البرود للفرح في دقيقه.. اتأمل منظرها وهي لاصقه في ثريا وشابكه يدها في ذراعها، وكأنها بتوضح له قوة العلاقه بينهم.. منظرها أستفزه بشكل غريب وخلاه يتقدم منهم بدون تفكير وأسلوبه البارد والآمر/ وقفي..بقول لك كلمتين قبل ماتروحي.

رفعت رأسها لما قاطعتها نبرة صوت بأمر بارد ورخت غطاها على عيونها بسرعه لماشافت واحد واقف قدامها بمسافه بسيطه تركت ذراع ثريا وبهمس/هسبقك لجوا.
مشت واتعدته بهدوء قبل ما توقف بإستغراب لما عاد كلامه بنفس نبرة الأمر/أنا أقصدك أنتي موبثريا.
وقفت مكانها للحظات بحيره "أنا!!! ذا أهبل ولا يستهبل" طنشته ومشيت كم خطوه قبل ما تغمض عيونها وهي تحاول تمسك أعصابها من نبرة الأمر المغروره في صوته لما كلمها/هييييي أنتي وقفي مكانك لما أكلمك.
همست بصوت مسموع/وأنتا مين علشان توقفني يابارد.
وبتفكير "هيييي أنتي!!! أنا سمعت الجمله ذي قبل كذا"
بثريا بإستنكار/سند وش فيك!!!
وراحت لجوري ومسكت يدها وسحبتها وهي تمشي معاها.
اتخطاهم سند ووقف قدام ثريا وببرود/هي كلمتين وماأظن إنها رح تمانع مثل منتي متخيله.. ولا أنا غلطان يااا...برنسيسه؟
عقدت حواجبها بإستغراب لما أنتبهت لنبرة إستهزاء في كلامه " سند مين!!! لا يكون أبوبدر وبتول..أهلاً ذا التاااافه.. إلا هوا ..أيش قصده مارح أمانع وبرنسيسه؟" وقفت مكانها وبهدوء/أنتا تكلمني أنا؟
صدر منه صوت يدل على إستهزائه الواضح قبل مايعطيهم ظهره وبهدوء/للأسف أيه.. وحركاتك هذي تمشي عليهم موب على..أنا فاهمك زين وعارف حقيقتك اللي قدرتي تخبيها عالكل.
شهقت ثريا وبخجل/ماعليكي منه هو مايقصد..
ألتفتت لأخوها بحده/أنت أكيد جنيت.. طالعت فيه بصدمه من تلميحه الغريب والوقح في نفس الوقت وبصدمه "كلام عبدالرحمن كله طلع صح!!" وبشك/
معليش ثريا دقيقه..خير؟
رد ببرود/أنا رح أختصر وأعطيكي من الأخر.. كم تبين وتطلعين من حياتنا مثل مادخلتيها؟
عقدت حواجبها بعدم تصديق "أنا كنت مفكره أنه تافه ومعقد وفاهمني غلط .. بس طلع مجنون رسمي"
اتخطته بخطوات واسعه وببرود/أنتا أكيد غلطان وتقصد أحد ثاني لإن مابينا كلام.
شهقت ورجعت لوراء بقوه لما وقف قدامها
فجأه وكانت بتصدم فيه وبعصبيه/أنتا مجنوون!!
للحظه ندم على تهوره اللي خلاه يوقف قدامها فجأه، كور أيديه بتوتر لما حس إنها بتصدم فيه وكان بيتراجع لولا إنها سبقته بحركتها،أتنهد براحه في داخله وببرود/حركات المساومه ذي حافظها..أختصري وقولي تبين كم وتطلعي من حياتنا؟
شدت على أسنانها بغضب"أنا قلت إنه وقح بس ماتوقعت لذي الدرجه"
وبهدوء/والنهايه .. أنتا ماتبغى تتوكل من هنا وتفكني من هبلك..ثريا شوفي لك حل مع الشيئ الغريب ذا.
لمعت عيونه بغضب وحاول يطلع صوته هادي/لسانك الطويل ذا بقصه لك إذا ماثمنتي حكيك ..قلت لك هي كلمتين فلاتطوليها وهي قصيره.
طالعت فيه وهيا بتغلي جواتها" ذا من جده يتكلم عن طولة اللسان ،متناقض ومو طبيعي،فعلاً مجنون" حاولت تهدئ قد ماتقدر وببرود/ لأخر مره بقول لك أبعد عن طريقي.. ترى واصله معايا وموناقصتك أنتا بالذات.
عضت شفايفها بقهر"موذا الكلام اللي كنت أبغى أقوله.. ذحين يفتكرني أعرفه وأفكر فيه..غبيه"
در ببرود/على أساس أنا اللي ميت على مقابلك، قلت لك كم تبين وتفكينا من وجودك الغير مرغوب فيه.
هزت رأسها بيأس " شكله مارح يحل عني.. طيب.. إذا أنتا مجنون فأنا هوريك الجنان على أصوله "
وبأبرد ماعندها وبإستفزاز/طول عمري أسمع عن كرم البدو وحسن ضيافتهم بس ماتوقعتها بالحفاوه ذي، أنت كم تقدر تدفع ؟
عقد حواجبه بغيض من نغزتها الواضحه " على أخر عمري مره تعيرني..لوماكنت عارف حقيقتك كنت مت ولا تجرأت أرفع عيني في حضورك ، بس وحده مثلك ماتستاهل الأحترام" طلع ورقه من جيبه وأعطاه لثريا وأشر لها تعطيها، وبإحتقار/قلت لك فاهمك..أظن إنه مبلغ ماكنتي تحلمي فيه، ومع اللي طلعتي فيه من أبوي ومن غيره من قبل أظن إنه أكثر من اللي خططتي له بكثير،وبتطلعي من هنا كسبانه.. وبدون أي أضرار.
ذي المره شهقة ثريا كانت أشبه بوحده بتطلع في الروح بوجهها الشاحب وهي تنقل نظراتها بينهم بصدمه وعدم إستيعاب.
أضطرت تسحب الورقه من يد ثريا اللي مسكتها بقوه ورافضه تعطيها ياها،طالعت في الشيك اللي فيه سته أصفار وموقع بإسمها برقم خيالي "أيش مشكلته بالضبط؟ جاي راسم السيناريو ومستعد وواثق" وببرود/ بصراحه أول مره أشوف كمية الأصفار ذي، لدرجة إني مو عارفه أقرأ الرقم.. كم ذي ياثريا؟
ألتفت لها بحده وبتعالي/أقصري الشر دام النفس عليكي طيبه .. أنتي ماتعرفيني زين ومنتي بقدي..
طالعت فيه وهي تشد على حروفها ببرود/أحلف بس ..وأنت مين تكون علشان أعرفك..أنت أساساً كيف تسمح لنفسك توقفني وتكلمني كذا وأيش هوا اللي قاعد تتهمني بيه بالضبط؟ أنتا أساساً كيف عايش مع الناس اللي هنا ..كيف سايبينك كذا..أنت مكانك هناك..مع ناس مختصه في حالتك..
حس بنفسه بيصفقها كف من برودها وطولة لسانها وتلميحها الواضح بإنه مجنون، وحاول يسيطر على إحساسه بالغضب وببرود/أتأدبي وأحفظي لسانك.. والناس اللي هنا مالك فيهم، وأياني وأياك أسمع إنك رحتي صوب أولادي ولا حكيتي معاهم فاهمه.. والحين خذي اللي جيتي علشانه وأطلعي من بيتي..
طالعت في ثريا اللي مسكت يدها وصار وجهها أبيض من الخوف وبرجفه/يأخوي وش فيك اليوم..وش قاعد تقول ،واللي يسلمك خلنا نمشي.
مسكت يد جوري وسحبتها برجاء/أنتي بعد تعالي..أثنينكم منتو بصاحيين
سحبت يدها من ثريا وطالعت فيه ببرود/والله حالتك صعبه ،تطالب بالأدب وأنت ماعندك ذره منه !!! أنا أول مره كلمتك فيها قلت لك إنك تافه وذحين زد عليها إنك وقح ومريض نفسي .. على بالك كل الناس تجري وراك علشان تبغى شيئ منك.. ماعندك ثقه في نفسك ولا في الناس، وهتعيش طول عمرك في شك، ماتدري مين اللي يحبك لنفسك أو لفلوسك.

لمعت عيونه بغضب ورفع أصبعه في وجهها بتهديد/حسافه إنك مره..لو كنتي رجال كنت عرفتك قدرك ووقفتك عند حدك.
قطعت الشيك لقطع صغيره ونثرته قدامه، ورفعت وجهها بتحدي وبرود مستفز/
المرجله صعبه على كل رجال..ولو غرك بهرجه ولسانه الطلق.. ماهيب سكبة ثوب وشماغ وعقال.. المرجله بالدين والفعل والخلق..
شهقت ثريا بقوه قبل ماتجري وتتركهم لحالهم.
طالع فيها بصدمه ووجه صار أسود، شلون اتجرأت تتكلم معاه بذا الأسلوب ،ماينكر إنه ماكان حاب يوفقها ويكلمها بذي الطريقه لكل الإعتبارات اللي قالتها وهو يدري إن الغلط راكبه من ساسه لرأسه وإن اللي سواه مايسويه رجال عاقل، لكن كلامها على الجوال وهي تتمايع وتضحك مع أحد من أهله نسف داخله أي منطق وعقل يخلوه يتصرف بطريقه عقلانيه ومناسبه، وكل اللي فكر فيه إنه لازم يبعدها عن أهله وبأي وسيله ومهما كانت ، كان متوقع إنها بتأخذ الفلوس برضى لنجاح خطتها وتنهي الموضوع بدون فضايح، أخر شيئ توقعه إنها بترد عليها وتفحمه بذا الشكل وتحسسه بالنقص وقلة النخوه والمرؤه..شافها مشيت واتعدته بمسافه ولاكأنها مسحت بكرامته أرض المزرعه من لحظات وبدون مايحس لقي نفسه يكلمها ببرود/بدل ما تمثلي دور الأم الحنونه لأولادي، أظن أولادك أولى، روحي لاولادك اللي ماأهتميتي لهم وتركتيهم وسافرتي في العيد والحين تاركتهم بعد ومشرفه عندنا.. جايه هنا تلعبي علينا بهالحركات.. قدرتي تضحكي عالكل وتوهميهم بحب وإهتمام موب موجود لأجل أشياء في بالك محد يدري عنها غيري ،ونسيتي إن اللي مافيه خير لأولاده مافيه خير لأولاد الناس.


شهقت بقوه و











إنتهى البارت





لا إله إلا أنت، سبحانك إني كنت من الظالمين

bluemay 05-02-16 09:12 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
خطييييرة

القفلة رهيييبة


يا ترى صفعته ولا تفلت بوشه لوووول



فصل ممميز وحلو


من بعد الغيبات جات الغنايم


يسلمو ايديك خيالة وايديك فيتو حبيبتي


مع خالص ودي




★☆★☆★☆★☆
بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

الين العوضى 07-02-16 06:33 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
القصة بصراحة حلوة قوى بس مش عارفة ليه مفيش تفاعل معاها ولا ردود ولا توقعات!!!!!!!!!!!!!

انا معجبة بالجورى لابعد حد فى منها كتير حوالينا عايشيين علشان غيرهم وبس وفى منهم اللى بيموت ومحدش يعرف عن حجم معاناته ولا تضحياته
بس الجورى حظها حلو انها اجتماعية وبتعرف تكون صداقات ومكان ماتروح بيطلعلها ناس يحبوها ويتعلقوا بيها يعنى دى حاجة حلوة جدا

واللى اصبح واضح من وجهة نظرى ان الجورى هاتتجوز سند لانه اكيد هايعرف اللى بتعمله علشان اولاده الا اذا ظهر صاحب الشال ولخبط الامور بس اظنها لسند مهما حصل وممكن الشال ده يعملها مشكلة بعدين ربنا يستر

واتوقع اللى كانت بتكلمه فى التليفون يكون بدر بتتفق معاه تعلمه حاجة معينة اللى ممكن تكون لعب الكورة مثلا هانشوف


الساعة الآن 02:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية