منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (https://www.liilas.com/vb3/t201458.html)

فيتامين سي 09-01-16 06:52 AM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
صحيت وصلت العصر وهي تتذكر كيف مر الوقت في الصباح بشكل مريح وحلو وبعد ساعتين من السوالف مع الجد والجده تركتهم ورجعت مع ثريا اللي فرجتها على البيت وبعدها كلمت ساره اللي طلبت منها كل تفاصيل اللي صار وبعدها كلمت عبدالرحمن وقصي واتغدت مع الجده والبنات وأستاذنت منهم علشان تنام ساعتين قبل مايتجمعوا باقي بنات العيله بعد العصر..

قررت تلبس فستان كت لتحت الركبه بشويه كان كاروهات باللون الأسود والرمادي والأبيض وله حزام جلد أسود عالخصر وماسك من الصدر وينساب من تحت الخصر..حطت كريم أساس خفيف وأكتفت بكحل أسود وروج فوشي..لبست إكسسوار فضي وخلخال وصندل أسود فلات في رجلها السليمه،فردت شعرها بطوله وحطت شريطه ساتان سوداء ورشت عطرها المفضل،ألتفتت لياسمين اللي دخلت تستعجلها/ماما كلهم برا..يلاا.
جوري بتساؤل/كثيرين؟
ياسمين بإبتسامه/أيوه ماشاء الله ، وجده كل شويه تخاصم البنات تقول إنهم رجوها.
طلعت معاها عالصاله،وسلمت عليهم بإبتسامه وحست بهدوء غريب بعد ماردوا السلام وعيونهم عليها قبل ماتبدأ تسلم على الحريم الكبار وبعدها خاصمتها الجده وخلتها تجلس، وبعصبيه/حسبي الله على العدو.. تبين تسلمين عالكل برجلك المكسره يالمهبوله..اللي يبي يسلم عليكي يجي.
جلست بإحراج من العيون اللي تتأملها قبل ما يجوا يسلموا عليها البنات بود،طالعت فيهم وهي تحاول تتذكر أسماء اللي شافتهم في الملكه،جلست ثريا جنبها وبإبتسامه/الحين بعرفك على صبايا العيله وأفكك من الصداع..
أشرت عليهم وهي تشرح/ذي عمتي وضحى زوجة عمي سعود وعنده وضاح اللي يصير زوج صافي وعنده ناصر ومشعل زوج ديما والتؤام وتين ورؤى..
وذي عمتي حصه زوجة عمي حمد وعيالهم سلمان وسيف وسمر الله يرحمها وروعه..
وعمتي نوره متزوجه في الدمام وعندها محمد وبندر ومهره والعنود والجازي.
وأخيراً عمتي فاطمه زوجة عمي محمد وعيالهم سلطان وراجح تؤام وراجح يصير زوج مهره بنت عمتي نوره ،ومشاري وشذى ،ومها مملكه على أخوي شاهين..وبكذا صرتي تعرفي عيلتنا الكريمه.
هز رأسها وهي تبتسم لهم بهدوء/أتشرفت فيكم..بصراحه عيله جميله وكبيره..الله لايحرمكم من بعض.
أخذتهم السوالف بين ضحك وجد وشرب قهوه وحلا وبعدها أنسحبوا البنات لصاله ثانيه علشان يأخذوا راحتهم.
كانوا البنات دمهم خفيف ومريحين في تعاملهم واعمارهم من العشرين وفوق وأندمجت معاهم جوري بسرعه ماعدا اللي أسمها شذى،كانت نظراتها لجوري غريبه وماهي مريحه ومافوتت فرصه غير ورمت عليها كلمه فيها دقه لها فصارت جوري ماترد عليها من الأساس الشيئ اللي خلى شذى تحقد منها لدرجة إن البنات لاحظوا طريقتها الوقحه،جلست جنبها رؤى وهي تبتسم بغرابه خلت جوري تتسأل/في شيئ في وجهي..شوكولاته ..حلا؟؟
ضحكوا البنات على رؤى اللي انحرجت وبتردد/لا بس ..يعني كنت بسألك شعرك ذا حقيقي..يعني ذا طوله ولا حاطه توصيله.
إبتسمت جوري وأعطتها خصله من شعرها وبمزح/شديها وشوفي رح تطلع في يدك ولا لا!!
صدقتها رؤى وشدت شعرها بقوه وسط ضحك البنات على هبلها،إبتسمت جوري/ماشاء الله شديتي من قلبك شكلك متحمسه .
رؤى بمرح/بصراحه متحديه البنات إنه شعرك .
جوري/طيب وأيش بيطلع لك من التحدي.
وتين/بيعزمونا عالعشاء.
طالعت فيهم جوري بأسف/أجل اتدبستوا في العشاء يامساكين لإن ذا شعري.
صرخت وتين ورؤى بإنتصار وهم يقهروا البنات بحركاتهم،شذى بغرور/شكلك مالك في الفاشن والاستايل..خلص الشعر الطويل موضته بطلت من زمن جدتي.
ديما بحده/شذى وبعدين معاكي.
طالعت فيها جوري بإبتسامه قبل ما تلتفت لشذى وببرود/الشعر الطويل موضه بنفسه وماله مواسم،بعدين أنا ماحب أقلد أحد في لبسه وشكله.. يكفي إنه عاجبني كذا.
شذى بغرور/أكيد اللي مثل حالتك لازم يقول مثل هالكلام..بعدين وش ذا اللون القديم..غيري صبغتك ..
مررت جوري أصابعها في خصل شعرها بطوله وهي تبتسم بثقه/لاياحلوه ذي مو صبغه..ذا لون شعري الطبيعي..وبما إن ليكي في الفاشن والنيو لوك فأعتقد إنك قد مرت عليكي فتره حاولتي فيها تصبغي شعرك بذا اللون ولا أنا غلطانه.
كانت لسا بتنكر قبل ماتنط روعه بضحكه/أي والله صادقه..تذكرون قبل سنتين لما رجعتي من فرنسا وشعرك صابغته بني بخصل أشقر ثلجي،مع إنه ماكان لايق عليكي بس تميتي فيه ظ£شهور قبل ماتغيريه.
طالعت فيها بقهر لإنها فشلتها وصاروا البنات يضحكوا عليها،ردت بغضب/توك قلتي قبل سنتين..الحين طالعين في الكريزي كلر والألوان الجريئه اللي تخلي الوحده تكون مميزه والكل مايقدر ينزل عينه من عليها.
طالعت في شعر شذى الأسود اللي واصل لكتفها ومخصلته بلون أزرق وأخضر وببرود/إذا فكرتك عن التميز والجرأه هيا إنك تشبهي الببغاء فذي وجهة نظرك وأنتي حره فيها..
بس كوني متأكده إن تناحة الناس فيكي مو بالضروره تكون إعجاب.
شهقت شذى بصدمه وانفجروا البنات بضحك هستيري لما علقت رؤى بصراخ/وهجمة مرتده صاروخييييه واثنين-صفر للفريق اليمني.
صرخت فيهم شذى بحقد ورمت نظرة كره على جوري اللي جلست تشرب قهوتها وهي تطالع فيها ببرود يذبح، قبل ماتأخذ شنطتها وتطلع.
بعد ماهدأت موجة الضحك وسكتوا البنات طالعت فيهم جوري بإحراج/ياريت ماتزعلوا من اللي قلته بالذات أنتي يامها.
مها بإعجاب/تستاهل ماجاها ،محد قلها تتفلسف عليكي..بس هي ماتوقعت إنك بتردين عليها.
العنود/والله أنا ماتوقعت بتردين عليها صار لها فتره تلقح بالكلام وأنتي ساكته عنها.
الجازي بتأييد/هي كذا إذا انعطت وجه ماتحشم.
جوري بهدوء/أنا سكت حشيمه لأبوي مساعد وللجالسين، بس كالعاده الذوق ماينفع دايماً.
سكتوا فجأه لما دخلت بتول مع دينا وسلموا بهدوء قبل ماتوقف قدام جوري وتصدم الكل بحدتها/شلونك جوري.
طالعت فيها جوري بصدمه"بتول!!!أيش جابها هنا"وبإستغراب/هلا بتول..الحمدلله أنتي كيفك.
بتول برجفه/أنتي وش شايفه.
ولفت وجهها وراحت مع دينا اللي جلستها في مكان بعيد عنهم نوعاً ما..
سكتت جوري للحظات وهي تستوعب الموقف ومالت على ثريا وبهمس/ثريا ذي تقرب لكم؟
ثريا بإستغراب/ذي بتول بنت أخوي.. وشلون تعرفيها.
جوري بجمود/قابلتها أمس بس ماكنت أدري إنهامنكم.
مها بعدم تصديق/تبين تفهميني إنك قابلتيها في الملكه وحكت معك وعرفتك على نفسها.
هزت رأسها بموافقه وطالعت في البنات اللي اتجمعوا على بتول بحذر، وبإستغراب/أيش فيهم البنات متحلقين عليها زي ماتكون فريسه وطاحت وسط ذئاب..
مها بإستغراب/لإنا مانشوفها خير شر..أول مره نشوفها من أكثرمن ظ¨ أشهر كانت أمس في ملكة دينا،ومامحد فينا تجرأ يكلمها.
حست جوري بصداع ضرب في رأسها فجأه وضغطت جبينها بقوه وهي تفكر "يالله..ذحين تفكر إني كذبت عليها ..كل اللي فكرت فيه أمس هتحسبه حقيقه" وقفت بدون تردد/معليش بنات بروح دقائق وراجعه.
راحت لبتول وبأمر/بتول..تعالي معايا إذا ماعليكي أمر.
رفعت رأسها وبغضب/نعمم وش تب---
قاطعتها بحده/بتوووول..قومي وأنتي ساكته.
مسكتها من يدها ووقفتها بقوه تحت أنظار البنات المصدومين من اللي صاير،حاولت بتول تفك يدها وببكى/مابي أروح معك.. أتركيني أنتي وحده كذابه.
سحبتها جوري بقوه بدون ماترد عليها وقالت للبنات وهي ماشيه بدون ماتطالع فيهم/لاتخافوا بينا موضوع نحله وهرجعها لكم سليمه..
وقفت دينا بتلحقها مع البنات ووقفتهم ثريا بأمر/ولا وحده فيكم تفكر تلحقهم..قالت لكم بتحل سالفتها وياها وبترجعها لكم.

فيتامين سي 09-01-16 06:53 AM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
خرجت جوري للحديقه مع بتول اللي كانت تبكي ولسا تحاول تفك يدها من مسكة جوري القويه،جوري بهدوء/ترى محد بيتعور غيرك..أهدي وأمشي بالطيب أحسن لك يابتول.
كان ردها مجرد ضرب على أي جزء تطوله بيدها في جسم جوري وصراخ وكم سبه طنشتها وهي تسحبها وراها بالسرعه اللي تقدر عليها وبعد ماوصلوا لنقطه بعيده فكت يدها فجأه الشيئ اللي خلى بتول تطيح عالأرض وهي تصيح وتبكي..بعدت عنها وجمدت مكانها بدون حركه وهي تتأمل تصرفات بتول بهدوء وطولة بال،وبعد ربع ساعه هدأت بتول وصارت تشهق بتعب، وقفت بخوف لما ركزت إن مافي حس جنبها وصارت تمد أيديها في الفراغ قدامها وتحركها بتوتر/جوري..جوري وينك؟ لاتتركيني هنا..جوري ..
صارت تتحرك بدون ثبات وبعصبيه وهي تبكي/جوري خلص تعالي..بسكت مارح أصرخ ولا أسب..جورررري.
قعدت تتخبط وتطيح كل ماوقفت وهي تبكي وجوري تتأملها وهي شاده على عكازها بقوه علشان تمنع نفسها لاتتحرك وبعد عشر دقائق ماقدرت تكمل،أخذت نفس عميق وبحزم/بطلي بكاء أنا هنا.
رمت نفسها عالأرض وغطت وجهها بكفوفها وهي تبكي بصوت مكتوم،جلست جنبها وأخذتها في حضنها وضمتها بقوه/خلاص حبيبتي أنا ماسبتك..أنا كنت هنا جنبك بس أنتي ماشفتيني.
أنفجرت بهستيريا/لإني ماشوف..أنا عمياء ماشوف عمياء عمياء عمياء
باست رأسها وبهدوء/أدري إنك عمياء وماتشوفي.. تحسبيني غبيه؟
قعدت ضامتها وتمسح على شعرها بحنان لحد ماهديت، بعدتها جوري بشويش وبهدوء/ممكن نتكلم ذحين ونحل الموضوع؟
بتول بصوت مهزوز/وش نقول خلص..أنكشفتي.
زفرت بضيق/ياربي منك يابتول..يعني أنتي مو مصدقتني ..أرجع أعيد كلام أمس..
بتول بحيره/أنا قابلتك ببيتنا..شلون تقولين ماتعرفين أبوي ولا اتفقتي معاه..أجل وش جايبك هنا.
جوري بعتاب/في أحد يقول لضيوفه ذا الكلام..أختصار الموضوع أبوي مساعد صاحب أبويا الله يرحمه وهوا عرفني على أمي منيره وجدي صقر والبقيه ولينا تقريباً
سنه نعرف بعض ومتواصلين بالتلفون وعمتك ديما عزمتني على ملكتها أمس وجيت وقابلتك بالصدفه..أنا أمس ماكنت أعرف إنك حفيدة أبوي مساعد واتفاجأت لما شفتك قبل شويه..يعني كل اللي صار مجرد صدفه..مقدر ومكتوب..اسألي الكل وهيقول نفس كلامي، تبغي تصدقي كان بها ماتبغي براحتك..عندك عقل تفكري منتي بزره.
فكرت بتول وبهدوء/طيب متى وشلون عرفتي إني عمياء.
طالعت فيها بإبتسامه/أول شيئ صدقتيني ولا لا،لإني ماحب أتكلم مع ناس يحسبوني كذابه.
هزت رأسها بأيوه وسمعت جوري تتنهد براحه/مادام كذا هقول..عرفت بعد خمس دقايق من قعدتي معاكي أمس..من طريقتك وحركات عيونك فكرتيني بسخص،ولما طلبت منك القهوه كنت بتأكد لا أكثر..
بتول بصدمه/كان باين علي وأنا اللي فكرت إنك غبيه وإني قدرت العب عليكي.
جوري ببرود/غبيه!!
شهقت بتول/أسفه ماقصدي..يعني فكرتك كذا لإنك مانتبهتي إني ماشوف.
ماردت عليها جوري وبعد لحظات مدت بتول يدها لجوري اللي مسكتها بهدوء وبندم/والله أسفه..ماكان قصدي اللي صار والكلام اللي قلته..لما قالت دينا إنك هنا كرهتك وظنيت إنك كذبتي علي وإنك دكتوره مثل اللي قبل ..كنت وقحه وقليلة أدب..سامحيني.
نعكشت لها شعرها وبهدوء/خلاص سامحتك ولو إنك زودتيها وفرجتي علينا أمة لا إله إلا الله.
مر الوقت وهم يتكلموا ولما انتبهت جوري عالساعه رجعوا وطلعت مع بتول لجناحها بعد مارفضت تدخل معاها بحجة إنها مالها وجهه تقابلهم بعد اللي صار ..وماسابتها جوري غير لما وعدتها إنها هتنزل بعد ماترتاح وتغير ملابسها، رجعت جوري للبنات وطمنتهم عليها وطلبت منهم مايقولوا شيئ للبقيه علشان بتول محرجه منهم وقالت لدينا تروح لها تساعدها..كانت منتبهه لنظرات الفضول في في عيون البنات اللي منتظرين تفاصيل الموضوع على أحر من الجمر وفي ظرف دقايق كانت محوله إهتمامهم لموضوع ثاني..

فيتامين سي 09-01-16 06:57 AM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
ثاني يوم رجعت بعد المغرب من بيت ساره ولقت البنات متجمعين جنب المسبح بعضهم يسبحوا وبعضهم جالسين يتفرجوا عليهم ،وبمرح/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ردوا السلام ،ريوف/صدقيني الجبس أنقذك من هبالنا ولا كنتي طابه معنا الحين.
ثريا/كن ساره حجزتك اليوم كله.
جلست جنبها وبهدوء/وربي إنها زعلانه تقول ذي ماتنحسب جيه.
ديما بإستهبال/سلامات وش فيها ذي..مو كفايه رحتي أتغديتي عندها وتوك تجين ..وش تبي بعد.
طالعت فيها جوري بضحكه/خير اللهم أجعله خير..أشوف غزالتك رايقه والضحكه من الأذن للأذن ماشاء الله..صارت تطورات في غيابي!!
طلعت أصوات البنات بالضحك وهم يحشوا فيها ،رؤى/بركات العريس..على بالك أنتي لحالك أنعزمتي عالغداء.
جوري بإبتسامه/قلتي لي..دوووم يارب.. المهم أقفلي فمك مزبوط لاتطيح أضراسك ومانلقاها.
ديما بروقان/اليوم سامحه لكم تأخذوا راحتكم لأني مستانسه.
جات بتول ودينا وسلموا وقعدت جنب جوري بتوتر،جوري بإبتسامه/هلا والله بالحوريه..كيفك حبيبتي.
إبتسمت وهزت رأسها وقعدت تتكلم معها بهمس.
طالعت فيهم شذى بصدمه،والتفتت لروعه/شلون بتول قاعده معها ،من وين تعرفها.
روعه بإبتسامه/شلون ماندري..بس شوفة عينك صايرين صحبه.
عضت شفايفها بقهر"ذي بتخرب كل خططي" وبخبث/أقول ياسمين..أنتوا عندكم مسبح في بيتكم..تسبحين زين.
طالعت فيها ياسمين بهدوء/لاماعندنا..بس عندنا بحر ياكبره..نسبح فيه لين نقول بس.
مها بتصريف/ماشاء الله بنتك خطيره أكيد أنتي بعد تسبحين زين .
جوري بإبتسامه/أنا أعشق شيئ أسمه بحر ،بس ابعديني عن شيئ أسمه سباحه..أنا طلعوا عليا المثل القايل تغرق في شبر مويا.
شذى بإستهزاء/أكيد لإنها كانت عايشه في اليمن ..يعني بنتها لحقت نفسها هنا.
طلعت ياسمين من المسبح ولبست بشكير وبإبتسامه/بالعكس أنا اتعلمت لما كنت أروح بيت جدي..هناك عندهم أحلى بحر.
وقفت جوري بهدوء/بتول حبيبتي أيش رايك تفرجيني عالحديقه.. الجو هنا صار فجأه يخنق ومو مريح.
دفت بتول كرسيها وقبل ماتوقف صرخت شذى بتمثيل/أنتي ماتدري إن بتول عمياء..حضرتك قاعده تستهبلين عليها.
هرب الدم من وجه بتول وجلست بإنكسار ونزلوا دموعها بصمت،ثريا بحده/شذى.. فكينا من شرك.
جلست جوري جنب بتول ومسحت دموعها ووقفتها معاها،وببرود/يقولوا العمى عمى القلوب مو الأبصار..وياما ناس عندها عيون وعقل بس سبحان الله وجودها وعدمها واحد..
شذى/وش قصدك..أنا عمياء ماشوف؟
رفعت جوري يدها لأذنها بتمثيل وبهدوء/بنات سمعتوا شيئ؟
ثريا بمسايره/لا ماسمعت..أنتي سمعتي؟
جوري بإبتسامه/شكلها ناموسه،ذبانه..مدري شيئ قاعد يزن ويزعجنا..خلي الشغالات يبخوا بف باف ولاريد علشان الجو يروق ويهدأ..تعرفي لازم الواحد يسيطر على الحشرات ولا بيتحولوا لإزعاج ماله أخر.
ومسكت بتول ومشت ولحقتها ياسمين والبنات بعد ماسمعوا شذى المقهوره كلمتين.



لما بعدت جوري وبتول وصاروا لوحدهم،بتول بحزن/هي معاها حق..أنا عمياء شلون تبيني أفرجك وأتمشى معك.
جوري بهدوء/على حد علمي أنتي عمياء مو مقعده..يعني علشان انعميتي تدفني نفسك بالحياة.
بتول/وش الفايدة دام ماشوف ولا أعرف شكل شيئ.
جوري بإستغراب/بس أنتي كنتي تشوفي.. يعني فاكره شكل الأشياء..فاكره الألوان ..عندك ذاكره لملايين الصور..بينما في ناس أتولدوا عمي بدون مايحسوا بذي النعمه..ناس مايعرفوا الفرق بين الأبيض والأسود..مايعرفوا أيش يعني شمس وبحر وسماء..لظ±ن حياتهم كلها أسود في أسود.
بتول ببكى/بس الحين خلص ماعدت أذكر شيئ منها..كل اللي قلتيه نسيته.
مسكت يدها بقوه/أنتي تناسيتي..وحتى إذا نسيتي تقدري ترجعي تفتكري بسهوله..أيش رأيك.. نجرب!!
غمضت عيونها بهدوء"أنا مو فاهمه وش تقصد..وتعبت من هالحاله..هي قالت نجرب..يعني بتم معاي وتساعدني" فتحت عيونها وبتردد/شلون أرجع أتذكر.
مسكت يدها وبهدوء/أنتي عارفه إني مو جالسه أكذب عليكي..يعني مصدقتني وواثقه فيا صح.
هزت رأسها بموافقه وتابعت جوري بضحكه/أجل من ذي اللحظه أنتي بتعطيني رجولك.. وأنا بعطيكي عيوني ولو إن نظري ضعيف.. أتفقنا.
عقدت حواجبها بعدم فهم/وشلون يعني
دفت بتول قدامها وحطت يدها على كتفها وبأمر/أنتي هتمشي للمكان اللي يعجبك.. روحي أبعد مكان توصل له رجولك،وأنا بكون عيونك مارح أخليكي تصدمي في شيئ ورح أخليكي تشوفي كل شيئ بعيوني..
دفتها بشويش قبل ماتعترض وبهدوء/بدينا ومشي الحال، ذحين مافي تراجع ومنتي خسرانه شيئ..خذي نفس عميق وسمي بالله.
سوت مثل ماقالت لها وبدأت تمشي بحذر وجوري توجهها بهدوء وهي تتكلم معاها، كل مامشت أكثر كانت تحس بقوه وراحه وكل فتره توقفها جوري وتخليها تلمس شيئ في الحديقه..خلتها تمسك التراب والشجر والورد وحتى البلاط والحجار في الأرض،طلبت منها تتكلم عن ملمسها في يدها وريحتها وعن شكلها اللي تتذكره، بعد ساعه كانت أصوات ضحكهم طالعهه وهم منسدحين عالأرض،بتول بتعب /أول مره أمشي كل ذا..
أظن مافي شيئ مامسكته اليوم..يبي لي تعقيم.
جوري بضحكه/ولايهمك بحطك في الغساله مع شوية كلوركس وأريال..نص ساعه وترجعي تبرقي.
جاتهم ياسمين وبعتاب/تعبت وأنا أدور عليكم..وين أختفيتوا؟
بتول بمزح/أنتي متأكده إن رجل إمك مكسوره ولاتلعب عليكم..ماشاء الله بس تلف.
ياسمين بضحكه/لسا ماشفتيها لما تتكلم بالجوال..تحول أهلك.
ردت بصوت واطي/وماظنتي بشوفها.
رن جوال جوري اللي إبتسمت لما شافت المتصل/ذا مؤيد ..أنا بروح أكلمه وأرجع.
مسكت يد بتول وبمزح/رجولي..لاتسيبيني وتروحي وأرجع ماالقاكي..طيب.
راحت بعد ماإبتسمت لها بتول،جلست ياسمين جنبها وبهدوء/لاتزعلي من ماما..هيا موقصدها تضايقك بكلامها..بس هيا كذا طبيعتها ماتحب تستسلم مهما كانت الظروف أقوى منها.
بتول بإنكسار/بس هي شكلها بتنسى إني عمياء وماني مثل البقيه اللي حولها.
ياسمين بإبتسامه/اتأكدي إن ذا شيئ لايمكن تنساه أبدا..وهيا بتعاملك كذا لإنها متعوده تتصرف مع خالتي أحلام بذي الطريقه.
بتول بتردد/ مين أحلام وليه بتعاملها كذا؟
اتنهدت ياسمين بحب/ أحلام أخت ماما،وذي أحلى وأقوى شخصيه يمكن تقابليها في حياتك..هيا كفيفه زيك بس مو زيك.
شهقت بتول بصدمه/أختها عمياء مثلي.
ياسمين بشرح/عمياء بس مو زيك..خالتي أحلام عمرها ظ£ظ سنه وصارت عمياء بسبب حادث وعمرها لسا سنتين ..يعني عاشت طول عمرها عمياء وماتشوف.
اتأثرت بتول ونزلوا دموعها بحزن/ يا الله شلون عايشه حياتها ذي كلها وهي عمياء وماتشوف..تلقينها كارهه حياتها الحين.
ياسمين بإعجاب/بالعكس..هيا عايشه حياتها
بالطول والعرض..درست واتخرجت وصارت معيده في الجامعه..ولها عامود خاص تنشر فيه مقالاتها في جريده مشهوره في اليمن..
بتول بعدم تصديق/شلون قدرت تسوي ذا الشيئ وهي ماتشوف.
إبتسمت/ماما تقول إنذا توفيق من الله أولاً و إرادتها اللي من حديد ثانياً وإنها اتحكمت في حياتها وأختارت كيف تعيشها مو العكس.
سكتت بتول وراجعت كلام جوري لها"أنتي اللي تحددي كيف تعيشي حياتك،موحياتك اللي تحدد كيف تعيشي" قاطعتهم ضحكة جوري بفرح/ياسمين بطه ولدت وجابت بنت.
ياسمين بصراخ/واااو..الحمدلله.. جوري الصغيره جات.
بتول بإستغراب/أي بط اللي ولد..أتذكر إن البط يبيض ؟
انفجروا ضحك عليها وفهموها قصدهم قبل ماتتصل جوري لعبدالرحمن وتقله يحجز لهم لجده.









إنتهى البارت







لا إله إلا الله وحده لاشريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شيئً قدير.

bluemay 09-01-16 08:47 AM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
هلا وغلا والله

اسفرت وانورت


الحمدلله انه رجعت وما خيبت رجانا فيها


مشكورة فيتو

لي عودة بتعليق لاحقا بعد القراءة


لك ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

bluemay 09-01-16 02:54 PM

رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
 
عدنااا



حلوة الجمعة في بيت ابو سند


وضحكني تصرف سند .. وشو رح يعمل بعد ما يعرف عن علاقتها ببتول ؟!!


شذى اظنها حاطة عينها ع سند ولهيك متحططة ع جوري .. بس مو كل طير بتاكل لحمه لوووول



روعة وما عندي تعليق يعبر عن مدى فرحي رجوع خيالة


مشكورة ام جمال يا الغلااا


تقبلو خالص ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»


الساعة الآن 11:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية