منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة (https://www.liilas.com/vb3/t201437.html)

ely‘s 29-11-15 11:20 PM

روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
السلام عليكم اعضاء ليلاس حبيت اقدم لكم تجربتي الاولى بعالم الروايات متمنية منكم التفاعل والردود المشجعة لي اني اقوم بالتنزيل تتكلم الرواية عن عدة مواضيع تحت اطار مخيلتي وان بدر اي موضوع ازعج اي قارئ فأقدم اسفي فهي تتناول موضوع الحب بشكل عام في المجتمع والصعوبات التي يواجهها
العوائل المنفتحة واخطاء تورد من بعض الاهل الظلم والحرمان القسوة والامان الاخوة الفقر الحقد والتسلط تندرج تحت مسمى (معشوقي احبك حتى الجنون )

ely‘s 29-11-15 11:30 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
سقُىْ اُللِه َيوُم اٌناِ طَفلٌهَ وأنٍـاِم ولاحـدٍ قـديْ

...................... ولا احاٌتِيَ هٌموَم ًالُيوِم ٍولْا َاحًاتُي ٍأمـِل بُكـٌرِة

تُداِعبٌ اَمي ٍشعْـرِي ًوتُمسٌـِح َيدِّهـٍا َخـِديَ
..................... وُنوَميِ هٍادٌي ًوسٍاكْن ِرعَانْا ُالٌربٍ فَي ستِـرْه ُ


تٌلاِعبَ يٍديُ اِلدًميَه ْوعُنـٌديِ هًااَلزْمـٍن وٌرديْ
..................... هُموِميَ لٍعبْتيِ ضًاعُت ٍوعَندٍي ُهمٌ وَش ِكْبـُرةَِ
البارت 1
روايتي تتحدث عن معانة بطلتي وماضي اجبرها ان تعيش على غلطاته اجبرها ان ترتدي رداء القسوة وتتجرد من الانسانية كتبت لكم روايتي لتتعايشوا مع بطلتي تحزنون لحزنها وتفرحون لفرحها البارت الاول " عائدة الى ملاذ احزاني

صحت من النوم بسبب الحلم اللي صار له فترة يراودها قامت وتروشت صلت الفجر ولبست تيشرت وبنطلون جلد اسود وربطت شعرها بربطة سوداء ذيل الحصان ونزلت متوجها لشركة ابوها
قابلها في الدرج سامر
الهام :صباح الخير سمور
سامر :صباح النور الهام تبين يجهزون لك السيارة
الهام ببتسامة : ايه لو سمحت
بشركة عائلة ال -------

وصلت لشركة وطلعت مكتبها الهادئ بدرجات العودي جلست بهدوء وبدت في الشغل دخل عبد العزيز عليها رفعت راسها وناظرت فيه ببرود ورجعت لشغلها
عبد العزيز: مثل مانتي متحشمين احد على العموم السلام عليكم
الهام من دون لا ترفع راسها : ومثل مأنت ماتعرف حدودك شكلك متأدبت من اخر لقئ بيننا
عبد العزيز ببتسامة خبيثة :اكيد اتعلمت كثير
الهام بتملل : وش عندك ماتبي شي ترى الباب يوسع جمل
قام عبد العزيز: حبيت اسلم بس وخرج وترتسم على وجهه ابتسامة غير مفهومة
تاففت الهام واتصلت على سامر وطلبته يجيها المكتب سكرت من سامر واتصلت على امها
الهام : الو
ام الهام :الو كيفك حبيبتي
الهام : تمام انتي كيف وبابا كيفه
ام الهام: بخير وشلون الشغل ماشي
الهام: الحمد لله كله تمام
ام الهام : بنتي سمعي مني ورجعي لديرتك واهلك والله اتعبتيني ببعدك عني
الهام : يصير خير ماما كلها سنة وارجع لك
ام الهام بزعل : انتي بتموتيني ناقصة عمر على العموم مع السلامة
الهام: في حفظ الرحمن -قفلت من امها ولقت سامر جالس ينتظرها
سامر :وش بغيتي
الهام:خبر الخدم يجهزون اغراضي وجهز اغراضك بتنتقل لمكتبي من بكرة وكلم الكل ابيهم بعد ربع ساعة في قاعة الاجتماعات وماابي اي احد يتخلف
سامر: اوك اي اوامر ثانية
الهام :سلامتك
نعرفكم ببطلتي الهام عمرها 20 سنة عيونها لونهم رصاصي غريب عندها مرض القلب عايشة في كندا من وهي في الثنوية شخصيتها قيادية واذا بدات في شي لازم تكملة مرحة وقت الجد جد وقت المزح مزح وماتجامل احد شعرها بني مخصل بالاشقر لحد كتفوفها قصيرة شوي جسمها مخصر ونحيفة
درسة سنة وحدة في جامعة هارفرد لادارة الاعمال وصارت تدير شركات ابوها في كندا
في الرياض
صحى من النوم على صوت المنبه رن الجرس وجاى له فهد
فهد:هلا سعود
سعود: صباح الخير
فهد : اي صباح الله يهديك باقي شوي ويـأذن الظهر
سعود :المهم مافي اي جديد بخصوص الهام
فهد : مافي جديد ياخي اانت مدري وش لون حبيتها في واحد متحرش فيها اليوم الصبح وهي رايحة الشركة خلت الحرس يجيبونه لحد رجولها وضربته ضرب مو صاحي شكله راح يبطل مغازلة مدري من طالعة عليه متوحشة
سعود بضحك : تربيت عمي ماينخاف عليها
فهد : يلا قوم تجهز علشان نروح لشركة وتركه يتجهز
قام سعود وصلى الفجر وتجهز لبس ثوب ابيض وغترة بيضة ونزل يروح هو وفهد لشركة ابوه
في كندا -في الاجتماع
ترأست الهام الجلسة وبدأت الكلام
الهام: نبداء الاجتماع لو سمحتم ماابي احد يقاطعني انا انشاء الله طيارتي اليوم في اليل لرياض وممكن ماراح ارجع ثاني سامر بيدير الشركة مثل قبل وابي اوصيكم على الشركة ترى مثل ماهي شركتي شركتكم بعد ابيها تكون مثل شرفكم
ورجال يحافظ على شرفه لو على موته انتم مثل اخواني وانا اثق فيكم ثقة عمياء اشوفكم على خير ياخواني وقفت وجات خارجة وقفها صوت وليد
وليد : انسة الهام ممكن تعطيني اجازة مرتي توها والدة ولازم اكون جمبها في الرياض
الهام : طيب بعطيك شهرين بس تعال معي الليلة
وليد بفرحة :شكرا
ابتسمة وخرجة وهي حاسة بحزن على فراقهم ماكانت تعتبرهم موضفين عندها تعتبرهم اخوانها في وقت اللي الله ماعطاها اخوان ركبت السيارة وتوجهت لمطار كندا الدولي .
اتمنى القى ردود تشجع دمتم بحفظ الرحمن (التناقض فتاة )

همس الريح 29-11-15 11:44 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيبتي مبارك نزول البارت الاول و ان شاء الله نبارك لك بالختام
ابي اعرف انتي كاتبة الرواية؟؟

ely‘s 30-11-15 08:35 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3577484)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيبتي مبارك نزول البارت الاول و ان شاء الله نبارك لك بالختام
ابي اعرف انتي كاتبة الرواية؟؟

اهلين همس الريح الله يبارك فيك ايه انا كاتبة الرواية وسبق وقمت بتنزيلها بمنتدى ثاني وشاركتكم تجربتي الاولى وشكرا على ردك الجميل :0041:

ely‘s 30-11-15 08:43 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 

البارت الثاني

في مكان اخر من كندا
---------------------ابيك تجيب لي كل اخبارها اول بأول من يوم اطب رجلها ارض الرياض فاهم
-----------------حاضر طال عمرك ببس وش تراها من عايلة واصلة لو انكشفنا نروح فشربة ماي
--------انت نفذ اللي اقوله ومالك شغل بباقي الاشياء وسكر من غير لاينتظر رد الاخر
عند الهام


وصلت للمطار ولقت خالد ومربيته
الهام وهي تاخذ خالد من المربية : عسى ماتعبك معاه جوري
جوري : لا ولدك عسل مشاء الله عليه
الهام : عمري ماراح القى مثلك انا وولدي
وصل وليد وركبوا الطيارة واقلعت لمملكتها اللي فقدتها من 3 سنين ونص
وصلت بعد رحلة طويلة وشاقة لقت السواق في انتظارها عند البوابة المطار وصلت خالد والمربية لشقتهم واتصلت على اهلها
الهام : الو سوزي (رئيسة الخدم ) ممكن تعطيني امي
سوزي : اوك مدام
راحت نادتها ام الهام : الو هلا حبيبتي
الهام : يمة انا عند البوابة خليهم يفتحون الباب
ام الهام والفرحة موب سايعتها :والله الحين انا بنفسي لاافتح لك موب الخدم "وسكرة وراحة كلمت ابو الهام اللي استانس برجعة بنته كثير فتح البديقارد الباب ل الهام ودخلت لقت امها
جالسة جات من وراها وحضنتها تفاجأت امها بعدين رجعت تبكي
امها: الحمد لله الحمد لله اللي خلاني اعيش لين اشوفك
الهام: كيف المفاجئ ماما
ام الهام : حلوة بس ليش ماقلتي لنا نستقبلك في المطار على الاقل تلقينا ننتظرك
الهام بتوتر: عادي المهم انا هنا الحين "راحت لجهت ابوها وسلمت عليه بحرارة
الهام: كيفك باباImissyouبو الهام : وانا بعد يا بابا كيفك وكيف الشغل في كندا
ام الهام : عاد انت مايهمك غير الشغل خل البنت ترتاح
الهام :ههههههههههههههههههههههههههه ياحلاتكم والله حتى هواشكم وحشني
ام الهام : والله يابنتي البيت ماله طعم دونك
ابو الهام : معها حق انتي ملح البيت
الهام : تسلمون يلا انا بروح ارتاح
ام الهام وابوها : تفضلي


دقت ام الهام على كل العايلة خبرتهم بجيت الهام من كندا

اعرفكم ب افراد العايلة مكونة من 3 اخوان
ابو سعود الله يرحمه ام سلطان عيالهم
سعود 29سنة غامض ما يتكلم كثير تربية ابو الهام همه الشغل طويل معضل شعره تحت اذنه بشرته برونزية عيونه عسلية غامق العايلة كلها
عيونهم عسليه يدير شركات ابوه
سلطان مرح ويحب احلام طيب ودايم مبتسم 27 سنة طويل بشرته برنزية شعره سبايكي نحيف شوي بس جسمه حلو لون عيونه عسلي يدير احد شركات سعود
سحر 22سنة طولها متوسط لون عيونها نفسهم حبوبة حيل بشرتها فاتحة شوي خطيبة تركي
سمر 20 سنة بعمر الهام صديقة طفولتها تشبه اختها سحر بكل شي حتى التصرفات تدرس طب

العايلة الثانية عايلة ابو تركي تاجر مشهورة شركاته ب المملكة ام تركي سيدة مجتمع بمعنى الكلمة
اكبر عيالهم تركي 27سنة صديق سلطان الروح بروح خطيب سحر بنت عمه بشرته فاتحة شعره نفس سعود جسمه رياضي
احلام اخت الهام من الرضاعة عمرها 21سنة تدرسة تصميم ازياء بجامعة في جدة طويلة وجسمها مخصر مثل عارضات الازياء

العايلة الاخيرة عايلة ابو الهام رجل اعمال كبير شركاته منتشرة خارج المملكة ام الهام ربة منزل تهتم ببنتها وتحبها بطريقة جنونية الهام سبق التعريف

احلام من عرفت عن رجعة الهام اختها جات لها طاير من جدة الهام كانت جالسة في غرفتها تراجع تقارير شركتها فجئ انفتح الباب
احلام بدموع : الهام
ناظرتها الهام لثانية بعدين قامت حضنتها وبدت احلام مسرحية الدموع عكس الهام اللي كانت مبتسمة وهي حاضنة اختها
احلام بين الدموع : وحشتيني يادبة
الهام : تدرين حتى انا وحشتيني كثير
احلام : اشك مو شكله كندا عجبتك حتى ناسيتنا لاتتصلين ولاتسألين
الهام:عادي كنت مشغولة انا ماكنت العب هناك مثل ماتعرفين
احلام :انتي ماتتركين البرود هذا
الهام :حياتي اجبرتني على فكرة ترى جبت لك صور خالد خذيها من شنطتي هناك (تأشر على التسريحة )اهل الهام محد فيهم يدري عن خالد غير احلام
احلام :اوك
رن جوال الهام معلن وصول رسالة رفعت الهام الجوال وناظرته كان مكتوب (نورت فينا الرياض عاصفتي عبد العزيز ) عبد العزيز ملقب الهام بالعاصفة ورمته على السرير ببرود

احلام بفضول : مين وليش قهرانة كذا
الهام: هذا عبد العزيز بعدين اقولك سالفته
احلام :لا الحين تقولين الي
الهام بملل من لقافتها : هذا واحد كان معي ب الجامعة لاتشغلين نفسك معه

قومي طفي النور علشان ننام عصبت احلام وقامت تتمشى في حديقة المجمع سلطان كان جالس في البلكونة لما شاف ظل يتحرك في المشتل قام بشويش وشال مسدسه نزل ا وتوجه للمشتل بسرعة كبيرة كانت
ورا الباب وتشم وردة عاجبتهاحست بحركة وراها التفتت ولقت المسدس صوبها تفاجئ سلطان ورجع على ورا بسرعة اما احلام كانت واقفة مثل ماهي من الخوف انشلت رجولها كلها ثواني وطاحت على ركبها تبكي ارتبك سلطان وماعرف وش يسوي معاها
سلطان: احلام انا اسفة يلا قومي معي على الفلة
احلام :------------------------------لارد
سلطان : احلام (ياربي البنت هذي تجنن في كل حالاتها ) واخيرا استوعبة احلام هي وين
احلام بفشلة من سلطان : احم انا اسفة بس انا اخاف من المسدسات شوي بس بعد عن الباب بروح ----سلطان كان متنح فيها كيف ترجف من الخوف استوعب واخيرا وبعد
سلطان : (انا وش جالس اسوي حرام علي هذي بنت عمي ) ----احلام كانت تمشي و تطالع ملابسها وجهها احمر من الفشلة (اووه وش اسوي ياويلي لو قال لتركي والله يشرب من دمي ) راحت بيتهم وهي خايفة لا تقابل تركي
طلعت غرفتها بسرعة وصلت راحت على سريرها على طول ----عند سلطان اللي كان فوق سريره ويتذكر شكلها وهي خايفة وترجفة ابتسم ابتسامة خفيفة وغمض عيونه يبي ينام
الصباح
صحت الساعة 9 خذت شاور سريع ولبست تنورة سوداء لنص الساق وبلوزة بيضة وصلت لبست عبايتها ونزلت ركض باست راس امها وجلست على طاولة الاكل تفطر بسرعة
ام الهام : يابنتي اكلي بشويش الشغل ماهوب طاير بعدين انتي الله يهديك ابوك ماعطاك اجازة اسبوع
ليش تتعبين نفسك وتروحين الشغل
الهام وهي قايمة : ماما انا تعودت على روحت الشغل كل صبح ماقدر اقعد في البيت يلاتأخرت اشوفك على الغداء
ام الهام : الله ييسر امرك يايمة
خرجت مسرعة وهي ماسكة الجوال تدور على رقم مربية خالد ماحست غير وهي صادمة ف جسد قوي رفع راسه والتقت عيناه بأعين رمادية طالما عشقها
الهام : اسفة بس ترى انا موب غلطانة انت ماتناظر قدامك
ابتسم سعود : انا بعد اسف بس انتي الغلطانة
الهام :المهم لاطولها وهي قصيرة عندي شغل اذا انت فاضي وتبي مشاكل باي
سعود :(والله تمنيت هذا اليوم من سافرت وانا فاقد حسها وهواشها )
عند الهام "وجع ماعنده ذوق المفروض يقولي الحمد لله على السلامة موب يهاوش بس صراحة صاير وسيم اكثر من قبل مالت علي انا وش جالسة اخربط اوه خالد لازم اروح له بسرعة
ركبت السيارة وقالت له يوصلها لتقاطع ------ وصلها السواق وهو مستغرب طبعا الهام دلته على تقاطع بعيد عن الشقة شوي علشان مايعرفها نزلت وهي مشتاقة لخالد حيل صار لها يوم كامل مشافته
دخلت الشقة وكان صوت بكاء خالد مالي المكان
الهام : افا افا خلودي يصيح " حملته وصارت تدور فيه لحد ماسكت وصاريضحك
نروح لسعود
جالس فمكتبه ويوقع على معاملات لشركة دخل عليه فهد
فهد : سلام عليكم سعود
سعود : هلا تفضل ايه كنت ابيك ماتبطل تراقبها
فهد :حتى وهي في السعودية وش ذا
سعود يطالعه بنص عين : اقول ماكني عطيتك وجه يلا ضف وجهك لااتوطى بطنك
فهد :طالع لاتخاف
سعود بسرعة : فهد فهد
فهد مد بوزه يسوي نفسه زعلان : خير
سعود من غير اهتمام : هي راحت لخالد الحين
فهد: ايه هي عنده الحين ليش
سعود : لابس ماشفتها جت الشركة ا
فهد : انا رايح
سعود : اوك" طلع فهد وكمل سعود شغله

يتبع البارت 3


همس الريح 30-11-15 08:59 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
حبيبتي انتي
بالتوفيق يا رب ..
و الرواية مبين انها حلوة ..
بارد بتعليق

ely‘s 01-12-15 01:57 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
البارت الثالث
عند الهام وهي طالعة من شقة خالد
الهام :جوري انا ماشية تعالي اخذي خالد
جوري :طيب "جات جوري وخذت خالد اللي بدء يصيح طلعت الهام وراحت لشركة
في الشركة
وصلت للشركة وطلعت لمكتبها بعد ماصبحت على ابوها وصلها البريد من سامر على اوضاع الشركة بكندا وكانت امورهم ماشية تمام
نروح لناس ماقد تكلمنا عنهم
ام سعود :روحي صحي سمر وسحر
الخدامة :اوك مدام "راحت ودخلت لجناح سحر كانت صاحية وتكلم تركي اشرت للخدامة تطلع وراحت لجناح سمر كان بارد ومظلم اتجهت لستاير وفتحتها وخذت الريموت كنترول طفت المكيف
سمر بأنزعاج : اندي وجع انشاء الله انقلعي برا
اندي : يور مام ونت يو ^-^ افهموها
سمر :اوك بس اطلعي وسكري الباب
اندي : هازر مدام (حاضر )
عند سحر :تركي متى بنجهز الاثاث تبع بيتنا
تركي : مدري بس جدولي مليان هالاسبوع
سحر : طيب وش رايك الاحد الجاي
تركي ماحب يكسر خاطرها :اكيد موافق كم سحورة عندي انا
سحر:تسلم
في بيت ابو الهام
ام الهام : وش رايك ياخالد (ابو الهام )
ابو الهام : انااعجبتني الفكرة بس مدري اذا بنتك راح توافق نسوي لها عشاء في المزرعة
ام الهام : لابتوافق اذا انا طلبتها بنتي من اهي صغيرة ماترفض لي طلب
ابو الهام: اجل خلاص انا ببدء اجهز من الحين وبكرا كل العايلة نروح سوى للمزرعة
ام الهام : نبيها تكون عائلية يعني بس العايلة تعرف بنتك انعزالية
ابو الهام : صار تامرين على شي انا بروح اجهز
ام الهام : ما يامر عليك عدو " طلع ابوا لهام وبدت امها تخبر الاهل
مع حلول العصر كانت العايلة كلها تدري عن المزرعة غير صاحبة الشأن
على الغداء
الهام :سفرة دايمة
ام الهام : قعدي يابنتي ابي اكلمك
الهام: هلا وش بغيتي
ام الهام : يابنتي طلبتك لاترديني
الهام :يايمة وانا منو ارفض لك طلب اكيد عطيتك
ام الهام بفرحة : اجل تجهزي بكرا بنروح كلنا مع العايلة لمزرعة سعود بمناسبة رجوعك بالسلامة
ولاتعارضين بكرا وبعده مافي دوام فاهمة
الهام بتوتر : طيب "قامت بسرعة وطلعت لغرفتها (الحين انا وش اسوي كيف اترك خالد واروح لمزرعة هذي مشكلة لاني مستحيل اترك خالد لحاله هنا ) جلست تفكر وتحوس بالغرفة لربع ساعة
الهام : ايه لقيتها " خذت جوالها واتصلت على احلام
احلام : الو سلام
الهام بعجلة : احلام ابيك تساعديني علشان راح اخذ خالد للمزرعة معنا
احلام : كيف ياعبقرية زمانك
الهام :راح يجي مع جوري على اساس انها صديقتي وهو ولدها وبكذا يبقى معي وش رايك
احلام : فكرة حلوة
الهام :يلا سلام بكلم جوري تجهز اغراضها هي وخلوودي ايه صح ترى بتروحين مع انا وجوري بكرا اوك
احلام : ماعندي مانع يلا سلام " سكرة من الهام وقامت خذت لها شور منعش ولبست بجامة فوشية وجلست قدام المراية تسرح شعرها رن جولها بنغمة تنتظرها بفارغ الصبر رمت المشط وراحت بسرعة لسريرها رفعت جوالها وكانت رسالة من بدر (شاب تعرفت عليه احلام ف جدة ) حياتي انتي فاضية ادق عليك الحين " ردة احلام بسرعة ايه اكيد فاضية اتصل بدر
احلام : الو بدر: احلى الو والله " نتركهم يكملون حديثهم
عند سعود
كان بيطير من الفرح واخيرا راح يجتمع معها (للمعلومية ترى البنات مايغطون على عيال عمهم ) من متى مجتمعوا مثل هالجمعة
سعود : واخيرا بتدخل مزرعتي
صار يجهز اغراضه علشان يروح اول شخص يعاين المزرعة ويوفر له كل شي يحتاجونه قبل مايوصلون

همس الريح 01-12-15 03:43 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
مشكورة حبيبة قلبي علي البارت

ابي اسال .ز
التنزيل بيكون يومي و لا ايام محدده
و كم عدد فصول الروايه

ely‘s 03-12-15 06:16 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
البارت الرابع
ثاني يوم الصبح صحت الهام من بدري علشان تروح عند جوري وخالد لبست بنطلون اسود وتيشرت احمر لبست عبايتها ونزلت ولقت امها تفطر
ام الهام :الهام وين رايحة اليوم مافي شغل
الهام : ايه ادري بس رايحة امر صديقتي علشان تروح معنا المزرعة
ام الهام : بس الجمعة عائلية قلنا
الهام : مايخالف ماما ترى جوري مثل احلام بنسبة لي
ام الهام : على هواك بس لتأخرون علينا
الهام :لاانتمروحو انا وجوري واحلام بنروح سوى
ام الهام : طيب فأمان الله
الهام : باي
عند جوري
جوري : يلا ياخالد البس عن العناد الحين ماما جاية ترى نروح نتركك هنا لحالك
خالد راقد ومعطيها طاف
دخلت الهام
الهام : سلام
جوري : وعليكم الله جابك شوفي هالعلة موب راضي يلبس
الهام : جوري لاتقولين عنه عله اكيد الحين راح يرضي ماما تلبسه " خالد مطنشهم ويلعب
الهام وهي تكلم خالد : يلا خلودي تعال البس علشان نروح باي باي " خالد طناش " الهام بدت تعصب خالد خويلد قوم قبل ماأصفقكصاير مدلع " جوري تضحك على شكل الهام
جوري :توك تقولين لاحد يسبه وش فيك قلبتي
الهام : جوري بتقولين شي زين ولاتسكتين
جوري وهي ماسكة ضحكتها : اكيد اسكت يمة تخوف
الهام: خالد قوم
خالد مطلع لسانه ويضحك على الهام شكل الهام " قامت وشالته بل قوة فتح خالد فمه وعض الهام بأقوى ماعنده "الهام :خالد يامتوحش
جوري :طالع عليك
الهام :جوري انقلعي جيبي خالد من الصالة
جوري تضحك : طيب " طلعت جوري ابتسمت الهام (الله لايحرمني منه )
دخلت عليها جوري وهي شايلة خالد اللي يضحك " مسكت الهام خد خالد : صاير مشاكس يلا الحين تعال البس " واخيرا رضى خالد يلبس لبسته ملابسه ولبست عبايتها هي وجوري وطلعو يروحون عند احلام في المزرعة
وصل سعود على الفجر راح نام وصحى الظهر وبداء شغل في المزرعة رن جواله
سعود : الو
سلطان : وينك علشان تودي امي موب راضية تروح معي
سعود : انت ماتعرف تسلم
سلطان : السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته
سعود : انت في البيت
سلطان : ايه ليش
سعود: عطيني امي بسرعة
سلطان : يمة ولدك يبيك
ام سعود : هلا ياوليدي وينك
سعود: يمةليش موب راضية تروحين مع سليطين " سلطان من بعيد: اصغر عيالك انا قال سليطين قال
ام سعود : اخوك يسوق كنه موب شايف خير ابي اروح معك
سعود : هههيمة انا بلمزرعةعطيني اكلمه وانا افهمه يمشي بهددوء
سلطان : هلا
سعود بصرامة : والله لو اسمع من امي انك كنت مسرع اعلق راسك في بوابة المزرعة فاهم
سلطان : فاهم
عند احلام
حايسة ماهي عارفة وش تلبس الحين وجالسة ترتب ملابسها (ذكرت في بداية الرواية ان احلام تدرس تصميم ازياء علشان كذا تهم بتنسيق الملابس)احلام: اوف الحين توصل الهام وانا ماجهزت " رن جوالها وكان بدر ردت بسرعة
احلام : سلام
بدر : سلام كيفك حياتي
احلام : بخير وانت كيفك
بدر : مو بخير
احلام : ليش وش فيك
بدر : صار لنا 3 شهور نتكلم وكل ما قلت لك نتقابل رفضتي افهم من كذا انك متثقين فيني
احلام: لا والله اثق فيك بس احسها صعبة
بدر : لاصعبة ولاهم يحزنون انتيعايشة بجدة لحالك صح
احلام : ايه بس الحين انا برياض علشانبنروح مزرعة ولد عمي
بدر :والله
احلام ببرائة : ايه والله
بدر: اجل وش رايك اجيك ونشوف بعض لو دقايق انا ب رياض
احلام : مادري يا بدر صعبة
بدر يمثل الزعل : اجل صدق ماتثقين فيني في امان الله
احلام :لا خلاص بدوري لاتزعل موافقة
بدر بخبث :صدق حلومتي واخيرا راح نتقابل
احلام : ايه بس دقايق ورسلك عنوان المزرعة
بدر : اوك انتظر على احر من الجمر باي
احلام : سيو حياتي " سكرت من بدر وراحت لبست بنطلون ابيض مع بلوزة سماوي دقايق واتصلت عليها الهام تقول لها تنزل لبست عبايتها ونزلت
في السيارة
احلام : سلام
الكل وعليكم السلام
دخلت احلام السيارة وحرك السواق متجه للمزرعة او لمصير مجهول بنسبة ل احلام
احلام :جوري عطيني خالد " خذته من جوري " واخيرا تقابلنا مستر خلود سمعت عنك كثير والله اعرفك فيني انا خالة احلام " مدت ايدها تسلم عليه ناظرها خالد بعدين قال : كبة (كلبة )
الهام وجوري اللي فهمو قصد خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام : وش فيكم وش قال الفصعون يضحك
جوري : كلبة
احلام :هههههههههههههههه طالع على امه " نزلت الهام راسها بحزن انتبهت احلام عليها وندمت على كلمتها "احلام : الهام سوري والله موب قصدي " رفعت الهام راسها وبتسمت بحزن وقالت : لا عادي تصير
احلام بصراخ :ياويلي نسيت
الهام : وش "ناظرتها احلام بنظرة فهمتها و سكتت " رفعت احلام جوالها وارسلت عنوان المزرعة لبدر
يتبع --------------------------

ely‘s 03-12-15 06:19 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3577843)
مشكورة حبيبة قلبي علي البارت

ابي اسال .ز
التنزيل بيكون يومي و لا ايام محدده
و كم عدد فصول الروايه

ياخي انتي شيء جميل مراا بنسبة لسؤالك فهي 28 بارت والتنزيل كل يوم الا اذا عندي ظرف وووبس سانكيو :peace:

ely‘s 03-12-15 06:28 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
بارت جديد يحمل في طياته احداث ومفاجئات كثرة منها الجميل ومنها الحزين للبعض الاخر من ابطالي
البارت الخامس -مدخل
يكفي دقيقة واحدة لتشعر بالانجذاب لشخص ما ..او حتى لحظة ....!
وساعة واحدة لتعجب بأحد ما.....ويوم كامل لتحب شخصا ما ..
ولكن تحتاج العمر كامل ..لتنسى شخصا ما .....!
:
:
:
وصل الكل للمزرعة على المغرب كان التوزيع
الهام -جوري -خالد
سمر سحر -احلام
سلطان _تركي _فهد (مدير اعمال سعود يعتبرونه فرد من العايلة )
سعود لوحده "اتجه كل واحد لغرفته وبدو يرتبون اغراضهم "بعد ما خلصوا جات ام ندى خالة سحر
بناتها ندى بعمر سحر نداء بعمر احلام " كان الكل مجتمع في صالة
عند البنات _--------
ندى : سحورة متى عرسك
سحر : والله مدري بس تركي يحدد
الهام : وانتي ليش عاطيته الخيط والمخيط
سحر : الا انتي غلطانة انا وتركي نتخذ قراراتنا مع بعض بس انا احترام له اخلي الراي له
الهام : انتي من الحين منصاعة له اجل كيف بعد الزواج
ندى : انتي ليش حاقد على الرجال
احلام : ايه صح انتي دايم ماخذة موقف الدفاع من الرجال
الهام : غلطانين انا تداخلت في مجتمع الرجال اكثر منكم بسبب شغلي انا ادرى منكم واجهت صعوبات كثير قبل مااحصل على احترامي واثبت وجودي وقوتي بينهم يشوفون ان الحرمة مستحيل ان يكون لها مكانة مرموقة
سمر : الهام معها حق يناظرون الحرمة انها بس للبيت والمطبخ "رن جوال نداء وردت
نداء : الو
ام ندى : البسي عباتك انتي واختك ابوك جاي
نداء : مامي والله تو الناس
ام ندى : اقول عن العيارة لااقول لي ابوك يدخل ويتلك من شعرك كوني جاهزة شوي وادق عليكم تطلعون
نداء : طيب ماما باي " نداء تكلم ندى امي تقول اجهزي ابوي جاي الحين
احلام : تو الناس ليش متنامون عندنا
ندى : خالتك مستحيل ترضى لو رضى ابوي بيرفض
الهام : عادي انا اقدر اقنعهم
نداء :كيف
الهام :موب لازم تعرفين بس خبريني وقت يوصل ابو نادر
نداء :اوك " دقايق ووصل ابو نادر لبست الهام العباءة وحطت الطرحة على راسها وطلعت شوي ورجعت
ندى :بشري
الهام : اكيد وافق "صارو البنات يناقزون من الفرح اما الهام تكت على الباب وطالعهم وهي راسمة ابتسامة باهتة وحست ب الم في قلبها
الهام : بنااااااااااااات "اتجهو كل البنات لجهتها " كملت انا رايحة انام اوك
البنات بردود مختلفة: تصبحين على خير -فامن الله -احلام سعيدة -نوم العوافي
طلعت الهام لغرفتها وكان خالد نايم قبلت جبينه بهدوء وجلست على الكرسي الهزاز في الشرفة
شافت سعود جالس على طرف المسبح جلست تناظر المسبح لنفس المكان اللي يناظر فيه سعود حس سعود بحركة وراه التفت وانتبه ل الهام ابتسم لها وردت له الابتسامة متدري ليه لما تشوفه تحس بتناقض مشاعر بين التحدي والميلان رجعها للواقع اللي تشوفه كانت نداء تمشي بهدوء لجهت سعود اللي ماحس فيها نداء بوقاحة باست خده فز سعود
سعود : انتي وش تسوين بعدين تستري وش هالبس اللي طالعة فيه
نداء : حبيت اقدم لك هدية بمناسبة السنة الجديدة "صارت نداء تقرب وسعود يرجع لورا على جهت المسبح لحد ما طاح فيه والهام كانت تراقب الوضع بصمت
الهام بصراخ : نداء وش رايك تلحقينه تبينها من الله
انحرجت نداء وطالعت الهام بحقد ورجعت جوا
سعود وهو ميت ضحك : كفو يابنت العم
\الهام : لاشكر على واجب ياولد العم
تحت عند الشباب والبنات -كان الكل في حالة ملل
سحر : وش رايك نلعب حقيقة او جرئ عندي شي جديد
سمر :هي نفس اللعبة وش الجديد فيها
سحر : هاذي المرة الهام وسعود راح يلعبون معنا
الكل : مستحيييييييييييييل
سحر : انا راح اقنعهم
تركي : سحورة لو اقنعتيهم راح اخليك تختارين وين نروح في شهر العسل
سحر بحماس : خلاص موافقة بس خلك عند وعدك "طلعت برى عند سعود
سحر:ههههههههههههههههههههه وش فيك متبلل
سعود : مثل متشوفين كنت اكلم الهام وطحت
سحر :ليش وينها الهام "اشر لها سعود على الشرفة "سحر المهم جايتك وعندي طلب اتمنى مترفض
سعود: افا عليك كم سحورة عندي اطلبي عيوني لك
سحر : امم ابيك تلعب معنى حقيقة او جرئ
سعود :مع اني مأحب هالعبة بس ليعونك انتي ادخلي وانا اغير واجي
سحر :اوك "دخلت سحر عند الشباب " اثاري مواعيد غرامية بين سعود والهام
احلام : وش قصدك
سحر : تو كانت تكلم سعود من البلكونة المسكينة طاح في المسبح على غفلة
تركي : المهم وافق
سحر: اكيد وافق بس باقي الاصعب الهام "طلعت سحر عند الهام طقت الباب ودخلت "سحر ممكن اطلب منك طلب لهومتي
الهام :سمي
سحر سم الله عدوك بس الكل بيلعب تحت لعبة حقيقة او جرئ وابيك تلعبين بليزززز لاترديني
الهام :بس لجل هل عيون بوافق
سحر بفرح:تسلميلي يلا انا انزل وانتي الحقيني "نزلت سحر وخبرتهم عن موافقة الهام بدو يجهزون اللعبة جلسو على شكل دائرة ترتبيهم سمر-سحر -سلطان -تركي -سعود - الهام -ندى -احلام -نداء -جوري-فهد بدو اللعبة سمر : انا راح لفها دايم "لفتها سمر وكان الدور على سلطان يسأل تركي
سلطان:حقيقة او جرئ
تركي :حقيقة
سلطان:من متى تحب سحورة
تركي :اممم من كان عمري 15 سنة "رجعت سمر لفتها وجاى الدور على احلام تسأل الهام
احلام :حقيقة ولاجرئ
الهام :جرئ
احلام :ابيك تبوسين خد سعود
الهام مطيرة عيوناها والكل يضحك :مستحيل
سعود :وانا اعترض بعد
سلطان :اجل كل واحد فينا راح يعاقبكم بطريقته
الهام وسعود :اوك
سلطان :ابي سيارة جديدة سعود وانتي ياعبوسة ابي راتب من شركتك لمدة شهر
تركي :الهام وسعود راح تقطعون لنا تذاكر انا وسحورة لمنتجع قبل العرس بيومين وتروحون تعيانون بأنفسكم
سحر :يكفيني انكم وافقتو تلعبون
ندى : ابي الروح الملاهي على حسابكم
نداء بدلع : ابي سعود ياخذني للعشاء والهام ابي فستان للعشاء
فهد:ابيكم الاثنين تاخذون اجازة اسبوع عن الشغل
جوري :اللي يجي منكم حلو
سمر : ابي تودوني قزاز سواعلشان اتسوق
احلام : عاد انا اشد حكم بينهم ابيكم تباتون الليلة برى الفلة الاثنين
الكل :واو
الهام :يمة شوفي احلام
ام الهام :انتي لعبتي وتتحملين
سعود : ماعندي مانع
الهام :دامه تحدي ياانسة احلام موافقة



ely‘s 03-12-15 06:34 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
يلا عاد قايز وين الردود اللي تفتح النفس
بنتظاركم
ودي لكم

همس الريح 03-12-15 10:05 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
احلي ردود لعيونك يا جميله
صبري علي لين اقرا اخر بارت

ely‘s 05-12-15 11:03 AM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
البارت 6 "
ام تركي :يلا الساعة 1 الكل على غرفهم مابي اشوف ظل احد بصالة
احلام :الهام وسعود يلا على برا
الهام : اوووف بس اروح اخذا جوالي من غرفتي واطلع "طلعة للغرفة وصت جوري على خالد واخذت جوالها وراحت للحديقة التابعة للمزرعة كان سعود جالس يناظر السماء وراسم شبه ابتسامة على شفايفة
الهام : سلام سعود
سعود : سلام تفضلي" جلست الهام وكمل سعود "وش رايك نطلب كوفي
الهام : فكرة "طلب سعود من الخدامة تجيب لهم كوفي "سعود وش رايك في صفقة عايلة ال
سعود : مادري والله عنك بس انا عن نفسي موب موافق احس في وراهم مصيبة علشان كذا يبون نوافق بسرعة
الهام :نفس الشي في بالي بس الصفقة فيها ارباح لشركات العايلة اكثر من الخساير ولاتنسى ابوي مسلمنا الشركات في الخارج لازم نكون حذرين
سعود :معك حق بس انا اقول لو نتحرى عنهم بل اول احسن
عند سمر واحلام
احلام :يلا سمور جهزي الكام عقبال ماينامون
سمر :اوك انا الحين اخذها من سلطان
احلام :طيب بس لاتاخرين "رن جوال احلام :الو
بدر :الو كيفك ياعسل
احلام :بخير دامك بخير
بدر:اسف حبيبتي بس ماقدراجيك اليوم بس بكرة بالليل الساعة 1 طيب
احلام :طيب حبي انا نتظرك
بدر:اه يا احلام ماتدرين اش كثر مشتاق لك
احلام :وانا اكثر بس انا لازم اسكر الحين باي
خارج الفلة
سعود كان يسولف مع الهام حس بشي ثقيل على كتفه اليمين التفت لقى الهام نايمة ساندة راسها على كتفه ابتسم وصار يمسح على شعرها سند راسه على ورا وغط في نوم عميق

احلام سمور شكلهم ناموا
سمر وهي تشيل الكام :يلا "نزلوا سمر واحلام لمكان سعود والهام وصاروياخذون لهم كم صورة
احلام :يلا سمرة نرجع قبل الفجر نكمل جلست التصوير
سمر : اوك
فتحة الهام عيونها بدون وعي وضعة راسها على رجل سعود وكملة نومها
الساعة 4 فجر صحت سمر
:احلام يلا نكمل تصوير
رفعت احلام راسها : اوووف يلا
اخذوا الكام وصوروا الهام وسعود للمرة الاخيرة ورجعوا لنمومهم
بعدها بنص ساعة على صوت الحق يوقظ الغافلين صحى سعود
سعود يهز كتف الهام :الهام الهام قومي يلا خلص الوقت روحي غرفتك
رفعت الهام راسها :هممم طيب طيب صحيت خلاص "ابتسم سعود وراح يصلي الفجر
دقايق وكان كل واحد فيهم بفراشه
على الساعة 11 صبح
كان الكل صاحي غير الهام وسعود
سحر :ههههههههههههههههههه مساكين والله
تركي : والله انك مجرمة يأحلام
احلام: ابد والله هذا واجبي ههههههههههههههههههههه
سمر :بس اشكالهم تحزن وهم موب دارين عن الدنيا
سعود من ورا هم: ايه يحزنون مرا تصدقي بكيت على حالهم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:اخوي حبيبي معصب سمورة قومي لايتوطاك الحين
احلام :سعود وين اختي حبيبة قلبي
سعود:اختك ناوية عليك نية طيبة
احلام : يمة اعرفها ماتخاف ربها
سمر : سلطان انا واحلام بنروح نتمشى تعال معنا
سلطان :اوك مشينا "طلعوا يتمشون في المزرعة
احلام بدلع عفوي : سلطان وريني المسبح
سلطان : يلا امشي من هنا المسبح
سمر :احم احم كنكم نسيتوني
احلام بأحراج : انسى نفسي بس مأنسى سمورتي
سمر :ايه ادري يابعد عمري انتي بس اجس نبضك
سلطان :اقول عن الهذرة الزايدة امشوا بس "تمشوا لين العصر بعدين راحوا يتغدون "
على الغداء
الهام : سلام
الكل : وعليكم السلام
ام الهام : كم مرة اقولك تكملين السلام
الهام : حاضر اي اوامر ثانية
احلام :الاخت مبسوطة شكلك قضيتي ليلة حلوة برا مع سعود
الهام :احلام ابلعي لسانك ابرك لك
سمر :حلومةانتي شكلك تبينها تذبحك
احلام :وي بسم الله علي
سلطان : تسويها غاسل ايدي منها
سمر : الا متروش ههههههههههههههه
الهام :ههه تصدقون ضحكتوني بس هذا وجهي لو مارديتها لك وقلبت الضحك دموع
سحر بخوف : هي ترى نمزح
احلام :ايه سحر معها حق
سمر : صلي على النبي
الهام : ههههههههههههههههههههه تستهلون انتم بس شوفوا وجيهكم كيف صارت صدق خوافين
احلام : والله يحق لنا
سحر :من جد انا وراي ام تخاف علي
تركي من بعيد :وانا بعد اخاف عليك ياقلبي
الهام : وانت خير قاط وجهك
احلام : ههههههههههههههه مسكين اخوي يدور على جبهته
الكل :هههههههههههههههههههههههههه "الكل جلسوا يسولفون بعد وقت طويل
الساعة 12 بالليل
توجهوا لغرفهم ينامون الهام جات رايحة وقفها صوت احلام
احلام : الهام ممكن تجلسين ابي اكلمك شوي
الهام :اكيد تكلمي
احلام : اليوم بقابل بدر بعد الساعة تقريبا حبيت استشيرك رايك يهمني
الهام : انا ماراح امنعك لاني ابيك تعتمدين على نفسك وتعرفين الصح من الغلط
احلام :صدقيني بدر غير عن كل الشباب تفكيره اكبر من انه يأذيني
الهام :دامك مصرة عندي طلب واحد
احلام : امري
الهام :ابيك ترددين هذا الدعاء انشاء الله بيحميك من كل شر ((اللهم من ارد بي سوء ف رد كيده في نحره )) اذا لي معزة عندك لاتنسينه ردديه
احلام وهي تحضن الهام :الله لايحرمني منك
الهام : الله يخليك لي ويعطيك على قد نيتك
احلام : امين الهام
الهام :هلا
احلام :انتي اكثر من اخت بنسبة لي صدقيني لو يصير لك شي اجن
الهام : بسم الله عليك يلا انا بروح انام انتبهي على نفسك ولما يروح دقي طمنيني
احلام :اوك
جلست احلام تنتظر اتصال بدر "اتصل بدر و قبل لاتطلع ناظرة نفسها في المراية كانت لابسة بنطلون سكيني وبلوزة اورنج طويلة "راحت وفتحت الباب دخل بدر واحلام ترجف من الرعبة
بدر ببتسامة خبيثة :واخيرا شفنا القمر وش هل حلا يحق لك الغرور يقلبي
احلام : تسلم
بدر :تعالي ندخل اي غرفة علشان محد يشوفنا
احلام :اوك "اخذته لغرفة جمب المسبح
بدر :قربي ليش بعيدة
احلام :بدر خلاص شفتني الحين روح
بدر :لا ماحزرتي اشوف كل الجمال واتركه واروح مستحييييييييييل
احلام :بدر تكفى روح
بدر :لالالالالسى توي ماخذيت اللي ابيه "صار يقرب وهي ترجع لورا لحد ما لصقت ف الجدار "بدر :مافي مفر مني
احلام :خاف ربك حرام لالالالالالالالالا

همس الريح 05-12-15 02:58 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
jsgldk dh rlv ugd hgfhvj

fs ,qpd gd ughrm hgihl fsu,]

ely‘s 06-12-15 08:31 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
بارت 7
موب قادر ينام خرج يتمشى في المزرعة هجمت على تفكيره بدون اي سابق انذار صارت دائما في باله
في جهه ثانية غرزت اظافرها بصدره جمعت كل قوتها فيها بس فارق القوة خلاه بس ينزف على ثيابها
انهارت طاحت على ركبها وحضنت نفسها وبكت على تهورها بكت على عدم محافظتها على نفسها تذكرت كلام الهام (اللهم من اراد بي سؤء فجعل كيده في نحره )صارت تردد ودموعها تنزل هاجمها وصار يشقق ملابسها مثل الوحش متجاهل ترجيها
في وسط انهماكه بتفكير سمع صوت بعيد مثل البكاء تعوذ من الشيطان وكمل طريقه كل مايقرب وصوت يوضح استوعب وركض جهت الصوت اقترب وفتح الباب بسرعة صعقه المنظر وقف -------- دقيقة هذي
هذي حبيبتي احلام ياسلطان احلام صرخ بأعلى صوته : ياكلب "انتبه له بدر ترك احلام الي صارت ماتحس ب شي حولها توجه سلطان لبدر ومسكه من لياقته رماه على الارض وصار يضربه برجوله بدر بدء ينزف من انفه لكن سلطان كان في اوج غضبه احلام حبيبته لحظة هي بذات كيف وصل لها اكيد متفقين اكيد برضاها مايقدر ياخذها من الفلة غصب استغل بدر سرحان سلطان وقام صار يضرب سلطان من دون رحمة و سلطان مو حاس فيه اخيرا استوعب سلطان صراخ احلام بأسمه رجع يضرب بدر وبدر يضربه طيح بدر سلطان بقرب طاوله تحرك سلطان بسرعة واخذ كاس قزاز وضرب بدر على راسه لين اغمى عليه تحت بكاء احلام قام سلطان وهو يمسح الدم من انفه وفمه مسك يد احلام بقسوه
وسحبها خارج الجلسة من دون لايناظر فيها
احلام :سلطان سلطان اسمعني تكفى والله ماصارشي والله غصب عني والله ماصارشي
سلطان:انكتمي مأبي اسمع صوتك فاهمة كلامي موب معك كلامي مع اخوك تركي
احلام :سلطان الله يخليك لاتقوله والله يذبحني
سلطان بحدة :انتي تستاهلين اكبر من الذبح وصختي شرفنا وسختي عايلة ال
احلام :سلطان والله صدقني ماصارشي والله "الجمها كف انطبع على خدها "لا هذا مستحيل يكون سلطان اللي اعرفه مستحيل سلطان الطيب المرح
قاطعها :انتي بقيتي فيها طيبة خسارة حبي فيك خسارة "نزلت الكلمة مثل الصاعقة على مسامعها نعم يحبني يحبني دمرته دمرته استاهل "وصلوا للفلة بعد مشي طويل رماها عند بوابة الفلة
سلطان:انقلعي على غرفتك يا------------- ومأبي اشوف وجهك لين اخوك يشوف لك صرفة يذبحك ولا يتبرا منك
احلام :تكفى طلبتك لاتقوله تكفى "رفزها سلطان بقسوة ودخل غرفته
جمعت ماتبقى من كرامتها وطلعت للغرفة دخلت بهدوء علشان لايصحون غيرت ثيابها ورتاحت لفراشها واستسلمت لدموعها تجري بسلاسة على خدها الناعم

يحاول النوم لكن من سينام لو مر بما مر به تفكيره مشوش لايعلم ماالعمل مع هذه المشكلة هل يخبر شقيقها لكي يقتلها وام يستتر عليها يكون كشيطان الاخرس اذن الفجر ييطفي على الانفس الراحة
سلطان اغمض عينيه يستمع الى الاذان وهو مصمم على ماينوي فعله
احلام كان شعورها بذنب هوا الطاغي تحس ان كل تكبيرة تأنبها كل حرف يعاتبها
الظهر
الكل متجمع بغرفتها من صحوا وهي تبكي مايدرون وش فيها الا انها ببساطة رافضة تقول
سحر : حبيبتي قولي لي وش فيك
سمر :يلا حلومه حبيبتي وش فيك تصيحين
احلام :مأبيكم طلعوا ببرى ابي الهام نادوها
سحر :احلام حبيبتي الهام تعبانة مانامت زين وهي االحين نايمة
احلام بطفولة :مالي شغل ابيها الحين نادوها
سمر :خلاص هدي الحين اناديها
بغرفة الهام
سمر :الهام
---------------لارد
سمر : الهام قومي احلام تبيك جاالسة تصيح من صحت
فزت الهام وهي مرعوبة :وش فيها احلام وش فيها
سمر بحزن :والله مدري من صحت وهي تبكي ولا ترد على احد تناديك بس
الهام : اوك الحين بروح لها
دخلت الغرفة وهي تسمع صوت شهقات احلام
الهام بهدوء:احلام ريلاكس هني سحر لوسمحتي نعناع حار من ايدك العسل
سحر :دقايق بس ويكون جاهز
الهام :تسلمين سمر اذا ماعليك امر جهازي في الغرفة ابيه
سمر :اكيد علي امرك اجل انا اكبر منك ب5 شهور وتتـأمرين علي
سحر تجرها من شعرها :اقول موب علشان سواد عيونها علشان احلام
سمر :اها الحين اجيبه
خرجوا سمر وسحر رقدت الهام على السرير وحطت راس احلام بحضنها
الهام :احلام وش صار امس
احلام بين كل كلمة تشهق :حاول يضيع شرفي الله لايوفقه وجاء سلطان ضربه واخذني تخيلي سلطان شاك انه لمسني راح يقول لتركي والله يذبحني
تنهدت الهام :سلطان طيب وهو بس كان معصب ماراح يقول لتركي "طقت سحر الباب ودخلت عطت الهام العصير وخرجت وجات بعدها سمر
الهام :رايحة تصنعينه
سمر ترميه عليها :احمدي ربك جبته
الهام :قفلي الباب وراك يلا من غير مطرود "خرجة سمر وهي تتحلطم "كملت اشربي النعناع ونامي


جالس يفكر في اللي ناوي يسويه هل هو صح او غلط
تركي :انت وش فيك صارلي ساعة اكلمك
سلطان:ها ايه ماافيني شي
تركي :كل هذا ومافيك شي قولي ياخوي من صحيت وانت موب على بعضك
سلطان (اه ياخوي لوتدري اني مانمت اختك شيبت راسي ) لا بس في موضوع شاغل بالي راح تعرفه بوقته
تركي :اجل اتركك لين ماتقرر تقولي مع اني ماهقيتها منك تخبي علي "قام وتوجه للمسبح
حس سلطان انه زعل (انا لازم اقله خلاص انا قررت )قام ولحق تركي
سلطان :تركي ابي اكلمك شوي اذا موب مشغول
تركي :تكلم
سلطان: الموضوع عن احلام
تركي بصدمة :نعم
سلطان :لاتفهمني غلط
تركي :مستحيل افكر فيك غلط تكلم اسمعك
سلطان :اختك احلام

ely‘s 06-12-15 08:35 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
قايز قسم بالله بتجيني جلطة نفسية ليش محد يرد اذا مو عاجبكم شيء انقدوني بالعكس هذا شيء يسعدني وو همس الريح اي لووف يو ياشيخة انتي عسل حليني :0041:

همس الريح 06-12-15 09:51 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
يا قلبي انتي
بعيدا عن البارت الكارثة
و القفله اللي توتر الاعصاب
يعني اعتقد سلطان بيخطب احلام من اخوها ..و الله يعينها عليه عاد

بالنسبه للردود ..اصبري شوي يا قمر
في العاده البنات ياخذون وقت لين يدرون عن الروايه
و عقبها يخافون يتعلقون فيها و الكاتبه تسحب عليهم
لكن الروايه حلوه ..بدون مجامله
الاحداث فيها متلاحقه و بدون مبالغه
يعني تحسين الاحداث واقعيه
ربي يسعدك يا قمر

ely‘s 07-12-15 05:23 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
البارت8- بصيص امل
نظرت اليها كيف هي متمسك بها تنهدت (اه بس لو ادري وش صارلك يااختي والله لا اندمه على الساعة الي فكر يكلمك فيها )


يجاهد لي اخراج كلمات قد تحكم عليه بأن يعيش في كدر ابدي من وجهة نظره لأجل صديقه :اختك احلام انا اقصد شفت اختك
تركي :نعععععممم
سلطان :لا تستعجل اسمعني بل الاول انا ابي اطلب ايد اختك احلام على سنة الله ورسوله وحبيت اقولك تسألها علشان نخطب رسمي
تركي :بفرح هذي الساعة المباركة الله يتمم على خير بس الشور الاول والاخير لها
سلطان:يصير خير "تكلموا لدقائق وبعدها راح تركي
دخل سلطان الفلة وسمع
ام تركي :لاحول ولاقوة الا بلله والله مدري وش فيها من صحيت على صياحها ماهدت غير الحين لما راحت لها الهام
ام الهام :الله يعينك يوخيتي
ام سلطان :الله يكون بل عون
ام تركي :امين يارب
بدء قلبه يشعر بلحزن على حبيبته لكن سرعان ما اعاد ارتداء رداء القسوة ف في نظره لا مجال لتبرير غلطتها صعد لغرفتها طرق الباب بهدوء
الهام :تفضل "فتح الباب ودخل وهو منزل راسه تفاجئت من قدومه "
سلطان :ممكن تركينا شوي
الهام :بس
قاطعها :لو سمحتي بس دقيقة
الهام :اوك بس ترى دقيقة وراجعة
سلطان بعجلة :طيب طيب خلاص روحي "نظر الى وجهها الخالي من معالم الحياة بشفقة لكن ازالها بقناع القسوة "هز كتفها بقسوة قومي احلام فتحت عينها الحمراء ببط تفاجئت بل انصعقت من وجوده بدات الدموع بالانهمار مجددا
سلطان :جاي اقولك كلمتين ابيك تحفظينها اناخطبتك من اخوك وموب بكيفك الموافقة غصب عنك فاهمة ولاتظنين انه عشانك لا عشان اخوك اللي وقف معي بأصعب مواقفي ولا انتي مو كفو الانسان يحسنلك "كانت صامته تنظر اليه بعينان دامعتان اهذه هي طريقة الزواج التي طالما حلمت بها كانت تحلم بلقليل بنسبة لفتاة حلمها كان زوج لا يرا غيرها يأخذها شغفن فيها لا اجبارا :"افاقت على صوت الهام :احلام قولي وش قالك ذا المعفن |قالت لها كل شي بتفصيل
بعد ثلاث ايام
رجع الكل من المزرعة وانتشر خبر خطبة سلطان ل احلام وموافقتها
كان كل شي روتيني بطريقة مملة
------------- ابي صورها بكندا ايه معاه ابي الدلليل القاطع على انها امه
-----------صعبة كثير
-----------ازيد لك المبلغ بس تسوي اللي لبيه
-------------اشوف وش اقدر اسوي بس مأوعدك
-----------انت نفذ وتوصلك مليونين على حسابك من بكرا

وصلت البيت من بعد يوم شاق صار لها يومين ماتطمنت على خالد واليوم الثالث رمت نفسها على السرير وغمضة عيونها محاولة لنوم لكن رنين جوالها منعها ردة دون ان تنظر لهويت المتصل
الهام :الو
سمر :الهام يادبة وش فيك ماتردين صار لي سنة الدق ^ام الهياط^
الهام بتعب :اسفة بس ما شفت اتصالك وش بغيتي
سمر:انا واحلام وسحر بنروح السوق علشان يقضون تدرين باقي سبوعين بس على العرس بنمرك الحين كوني جاهزة بعد نص ساعة "
الهام :بس "ماعطتها سمر فرصة سكرت "اووف ياربي الحين لازم اروح والله تعبانة
قامت بتعب وتجهت للحمام خذت لها شور يصحصحها طلعت وهي لافة المنشفة عليها اتجهت لدولاب اخذت لها بنطلون ضيق اسود وبلوزة عودي وربطت شعرها المبلول بعشوائية دقايق ورن جوالها يعلن وصولهم خذت العباية ونزلت بعجلة متجه للباب

في الصالة
ابو تركي :موب عاجبينك يابنت خالد
الهام بأحراج :اسفة عمي بس البنات ينتظروني عشان كذا مسرعة
ابو تركي :كيفك وكيف الشغل معك
الهام :تمام والله بس كنت ابي اكلمك بخصوص اسهم احلام بشركتي بعدين امرك البيت
ابو تركي :تدرين اني رافض الفكرة ليش تعاندين
الهام :لاتناقش يعمي بموضوع منتهي انا كتبت نص املاكي بشركتي بأسم احلام واظن محد له حق يحاسبني بأملاكي
ابو الهام بحدة :الهام احترمي عمك
الهام :السموحة يابو تركي بس انا قررت ومافي جنس مخلوق يخليني اتراجع حتى لو كان انت "وطلعت
ابو الهام بفشلة :سامحني ياخوي ومسحها بوجهي
ابو تركي ببتسامة :ماعلي اعرفها من اهي صغير مستحيل تتراجع عن اللي تحطه براسها صدق بنت ابوها هههههههههه
ركبت السيارة وهي حاسة بتعب وغضب في نفس الوقت ماتحب حد يناقشها بقراراتها
احلام:عسى ماشر وش فيك
الهام :لارد بس صوت انفاسها
سحر :الهام حبيبتي وش فيك
الهام :لا ابد بس كنت اجري بدرج
احلام :الهام لا تجرين ماينفع صحتك اهم بكثير
الهام بحدة :احلام انا ماحب احد يتدخل فيني واظنك تعرفين
سمر :ياجماعة صلو على النبي
الهام :اللهم صلي على محمد
وصلوا لمجمع ال
نزلوا البنات وتوجهوا لداخل كانت الانظار عليهم من طريقة دخولهم اللي يملئها غرور وراثي يتملك كل افراد عائلة ال --بدون استثناء كانت سحر الوحيدة بحجاب كامل وسمر متنقبة وحلام متلثمة والهام بس طرحة جلسوا يدورون وسحر موب عاجبها شي
الهام :اوووووف سحر بتاخذين شي ولا ارجعك من شعرك للبيت
سحر :مافيه شي حلو وش اسوي لكم يعني
احلام :والله انتي الحمارة اللي موب راضية تاخذين شي
سحر :كل شي تاخذونه مرا فاصخ والهام بس اسود
احلام بخبث :طيب عروس لازم من الفاصخ والا كيف يتمتع اخوي
سحر ووجهها احمر :قليلة ادب يجيك يوم ياحمارة ولانسيتي انتي بعد عرسك معي يلا قضي نفسي
احلام انقلب وجهها مسكت الهام كتفها
الهام بهمس :احلام خلاص انتي لازم تتقبلين "هزة راسها بلايجاب
كملوا دوارتهم لنص ساعة بعدين تعشوا ورجعوا لبيوتهم

راقد يفكر بعد اسبوعين بيكون معها تحت سقف واحد كم حلم وتمنى هذا اليوم بس ماتوقع انه ينجبر عليها ابد ماتوقع انه بيكون حزين لو في ظروف غير هذي كان ماقدر ينام بس من الفرح

سعود يفكر كيف يوسع اعمال الشركات مافي غير طريقة وحدة تساهم معهم الهام بس هو يعرفها اكثر من نفسه مستحيل توافق اغمض عيونه ورجعت استحوذت على تفكيره اه ياقساوة قلبها كل هالسنين ماهي كفيلة تلين قلبها لو درت بيزيد يقسى بس مصيرها بتدري لا مفر الله يعين بتقلب علينا الدنيا هي بيدها الخيط والمخيط لها ثلاث شركات شركتها وشركت ابوها وعمي بو تركي لو قلبت علينا بنفلس
انا ماعندي غير شركتي وشركت ابوي وهي منفصلة عنها بس بتكون ضعيفة الله يستر بس
في الصباح الباكر -
صحت وهي مشتاقة لخالد صار لها ثلاث ايام ماشافته لبست بسرعة ونزلت تفطر خذت لها عصير فرولة شربت بسرعة وطلعت من البيت ركبت السيارة وقالت لسواق يوقفها عند المفرق مثل العادة نزلت ودخلت العمارة طلع بسرعة وهي حاسة بشعور غريب

ely‘s 07-12-15 05:35 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
هاي همسة تسلمين على ردودك الاكثر من مشجعة وبنسبة للردود فأتمنى انهم يثقون في اني بكمل الرواية ان شاء الله لأنها كاملة ولو بيوم حسيت اني ماقدر انزل (ببطحها )لكم كاملة وكان الله يحب المحسنين اسفة على الاطالة
واتمنى القى تفاعل منكم ودي لكم

همس الريح 07-12-15 08:29 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
بارت وجع لي قللبي
سلطان ناوي علي الشر ...اتمني عقب يسمعها و يدري وش صار
من ذا اللي ينبش ورا الصور ؟؟
مليونين عاد ..الموضوع كايد

طلعت البنات المول خفت منها ..توقعت يطلع لهم احد ..لكن الحمد للع عدت علي خير

اللي شكلها ما بتعدي علي خير خالد ..يا تري بتلاقي معه احد ؟؟
ننتظر و نشوف

متعه القراءة لك يا قمر
في انتظارك

ely‘s 08-12-15 08:10 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
البارت9
تطلع بهدوء مريب جدا وصلت وكان الباب مفتوح دخلت وصارت تنادي جوري مالقت اي رد مافي احد بداء التوتر يلعب بأعصابها رفعت جوالها بخوف وهي ترتعش دقت على جوري ماترد جلست على الارض بضياع
ودموعها تأخذ مجرى في خدها بدت تحس بشي سائل براسها رفعت اصابعها ولمست وسط شعرها تفاجئت من منظر الدم في ايدها تذكرت شي ممكن يفيدها اخذت جهازها واتصلت على سامر رنة واثنين وصلها صوت سامر المتعب :الو
الهام بسرعة ممزوجة ببكاء :سامر خالد ضاع
سامر :الهام اهدي شوي اكيد جوري تدري وينه
الهام :سامر جهاز المراقبة اللي نحطه بلبس خالد اكيد راح نلقاه بسرعة روح جيبه من الفلة
سامر :انا بالفلة الحين اشوف وادق عليك
قاطعته :لا لاتسكر
سامر :طيب ايه لقيته بمستشفى ال----
الهام :طيب شكرا "طلعت تجري من الشقة وقفت تكسي "مستشفى ال بسرعة دقائق وكانت هي عند باب المستشفى سألت الاستقبال عن غرفة خالد
الموظف :غرفة 206 الدور الثاني الممر اللي في اليمين
الهام :شكرا صعدت لغرفة خالد كانت جوري نايمةجمب خالد ابتسمة وهزت كتف جوري ببطئ
رفعت راسها وارتعبت من منظر الهام
جوري :وش فيه وجهك
الهام :ابد بركاتك اكملت بغضب :بعدين ليش خالد يمرض ويتنوم وانا اخر من يعلم
جوري:والله صحيت اخر الليل وكانت حرارته مرتفعة اخذته ل اقرب مستشفى من البيت وطلب الدكتور انه يضل هنا علشان يعملون له فحوصات ماحبيت اخوفك اخر الليل قلت الصبح اخبرك وراحت علي نومة
الهام :مرة ثانية لو يصير اي شئ تخبريني حتى اذا الساعة 2 فاهمة
جوري :فاهمة خلاص الهام والله اسفة
الهام:ليش انا اقدر ازعل منك بس كل هذا من خوفي عليه
فتح عيونه العسلية ببطئ :ماما
التفتت عليه الهام بفرح :ياعيون ماما

تجري بسرعة في ممرات المستشفى
سمر :ياربي من اول يوم عملي راح اتهزء ياويلي "ثواني وكانت على ارضية الممر
الدكتور :اسف ماكنت منتبه
سمر رفعت راسها كانت راح تهاوشه (عيونه ياربي كنها عيون الهام والله نفس اللون الرمادي )قطع عليها تفكيرها
الدكتور :ادري ان عيوني حلوة
سمر :اقول انا ماعندي وقت علشان اقضيه بلكلام الفاضي "مشت وتركته
ابتسم واتجه لغرفة التحضير
دخلت غرفة التحضير وحمدت ربها ان الدكتور ماوصل كان في بنت جمبها
سمر :عفوا بس بسألك وين القى الجدول
البنت :برى معلق
سمر :شكرا معك سمر عبدالله ال
البنت بدهشة :تشرفت معك رهف عامر ال تعرفين سعود ال والهام ال
سمر ببتسامة :ايه سعود اخوي والهام بنت عمي
رهف :اذا مافيها تتطفول الهام كم عمرها
سمر :21 بعمري
رهف :المفروض تكون تدرس اذا بعمرنا
سمر:ايه هي درست سنة بكندا بعدها على طول صارت تشتغل بشركة لبوها بس هي ماهرة بشغلها
على فكرة اللي يشوفها بتلفزيون يقول عنها مغرورة بس ترى هو هدوء موب غرور
رهف كانت راح ترد بس قاطعها دخول الدكتور
الدكتور ببتسامة :السلام عليكم اليوم اول يوم تحضير لك راح يكون تعرف بس من بكرا بنبداء ايه نسيت معكم الدكتور سلمان ال
رهف تهمس لسمر :ياويل حالي اروح ملح على هالجمال
سمربدون شعور ضحكت بصوت مرتفع :ههههههههههههههه
د سلمان :انتي ويها (يقصد رهف وسمر ) ضحكونا معكم
سمر :ابد دكتور سلمان مافي شي
رهف :اي معها حق
اكمل سلمان :انا اعتبروني مثل اخوكم بس وقت الشغل مابي اي تصرفات سوقية (ماكن يقصد شخص محدد )
سمر وقفت :دكتور لوسمحت صح انا ضحكت بس ما اسمح لك تقول عن تصرفاتي سوقية
سلمان :انا ماكنت اقصدك والحين وش قلت الذوق هذي
سمر بغرور :انا سمر ال وعيلتي عرفت كيف تربيني
سلمان :ونعمة التربية اكمل بستهزاء انسة سمر ال والحين امسكي ايد رفيقتك وروحي اخذي لك لفة برة هنا عندي مانتعمل بالعوائل هنا انتي مثلك مثل اي احد فاهمة والحين اجلسي واسمعي بدون اي كلمة
دخلت البيت هدوء يلف االبيت سألت:wher is my mom
الخدامة :in hir room
الهام :ok" طلعت غرفتها رمت الشنطة اتجهت غرفة الملابس اخذت بجامة وسمعت جوالها يرن اخذته وستغربت من المتصل
ردت :هلا
سعود :كيفك
الهام :تمام
سعود :باقي يومين على العرس لازم نروح نشوف لهم منتجع ولانسيتي
الهام :ايه والله نسيت خلاص نروح اليوم بس متى
سعود :شوي اخلاص من شغلي وامرك
الهام :اوك see you
سعود :باي
رجعت البجامة واخذت لها بنطلون اسود وبدي بني لبست معه سكارف بني وساعة بنية مع صندل نفس اللون اخذت جوالها ودقت على جوري دقائق واجها صوت جوري :الو
الهام:كيفك وكيف خالد
جوري:بخير خالد اليوم المغرب طالع
الهام :ماقدر اجي طلعي خالد للحديقة مع الحرس اوك
جوري:طيب باي
الهام :الله يحفظكم
سكرت واتصل سعود الو ...طيب طالعة ....مين بيروح معنا .....نعم لحالنا ......ليش وين سمر ....طيب طالعة

ely‘s 09-12-15 07:41 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
[b][b][b] البارت10
راقدة على فراشها وحاضنة مخدتها ودموع تتخذ مجرى على خدها تفكر كيف راح يكون حالها بعد يومين اكيد راح يعاملها مثل ال------- لا يمكن يكون نسى كيف ينسى اكيد يكون اخذني بس علشان يعذبني وينتقم لحبه اه بس والله ندمت كثر شعر راسي مستحيل سلطان ينسى مستحيل اعرفه صحيح انه طيب بس ماينسى بسهولة

في جهة اخرى كانت سعيدة جدا واخير سيتوج حبها بالليلة بيضاء مثل نقاء قلبها الصغير لطالما حلمت مثل اي فتاة بهذه الليلة لكن لابد من التوتر فسوف تعيش تجربة مختلفة من المسؤليات وان تكون زوجة مسؤلية ليست سهلة بتاكيد فرحتها الصغيرة يخالطها شي من التوتر اتجهت للمرة المليون لدولاب واخذت تنظر لفستان زفافها
سمر:اووووف سحورة كم مرة الحين تطالعين فيه ياخي حفظتي مكان كل خيط فيه
سحر:موب شغلك خليني افرح ولا غيرانة بعد
سمر :مالت اغار على شنو زوجك المصون ولاانتي ياست الحسن
دخل سلطان :المفروض تكونين خايفة مو تناقرين سمر
سمر :اسكت بس طول الليل وهي تبكي لاتذكرها
سحر:تبيني ابكي وفرها لبعد بكرا بتشوف الدموع من احلام "تغيرة ملامح سلطان للغضب وطلع من عندهم من دون لاينطق حرف


الهام :ايه يلا اناانتظر عند مدخل بيتنا
سعود :دقايق واجي
ثواني ووصل عندها
سعود"امشي السيارة ب الباركنج
الهام :اوووف ليش ماجبتها هنا
سعود :بلا دلع لا الحين ارجعك بيتكم
الهام :تهدد انت لايكون ناسي من تكلم
سعود :لا ابد موب ناسي بس شكلك انتي اللي نسيتي من تكلمين انا سعود ال وكلامي اهو اللي يمشي
الهام :والله محد يمشي كلامه على فاهم "صقعت باب السيارة بقوة ركب سعود واتجه لخارج المجمع طول الطريق كان الطرفين صامت
الهام بهدوء :خلنا نأجلها لبعد العرس عندي فكرة ممكن تعجبك
سعود :اسمعك

يفكر في حياته كيف راح تكون مع سحر وهل راح يكون زوج صالح وكيف راح يتحمل هل مسؤليات
وسحر راح تتحمل معي ايه اكيد بتتحمل سحورة تحبني وراح تعيش معي على الحلوة والمرة
رجع بذكرياته لليوم اللي حبها فيه قبل سنين معدودة
تركي :سلطان ارميها يامعفن ارمي لي الكورة قبل ما ياخذها سعود
سلطان :خذها
سعود :ههههههههه كذا الناس تشوت
تركي :ههههه رجلك مايلة
فهد :اجل انت يافالح روح جيبها
تركي :مالي دخل خله اهو يجيبها
سعود :اقول انقلع جيبها احسن لك
تركي :اوووووف
سعود بحدة :موب انا اللي تتافف عليه ياولد
فهد :سعود الله يهديك ترى مايسوا
تركي يتحلطم :ايه مايسوى يحق لك "اتجه لجه الحريم من الشاليه لقاها مرمية عند المطبخ اخذها وهو رايح لجهتهم من الشاليه سمع صوت من ورى الحمامات تعوذ من الشيطان ولكن الصوت كل ماله يقوى راح لجهة الصوت وشاف بنت متكورة على نفسها وتبكي وشعرها يغطيها من كل جهة قرب له وهو يهمس :لوسمحتي
رفعت راسها بخوف لك سرعان مازال الخوف لما شافت تركي قامت حضنته بقوة وهي تحس بخوف
استوعب واخيرا انها سحر
تركي:سحورة وشفيك هنا لحالك
سحر:كنت العب مع سمر واحلام بعدين جيت هنا وماعرفت ارجع
نظر تركي لوجهها الاحمر ودموع تمليه اول مرة ينتبه لجمالها البسيط :تعالي اوديك للفلا
سحر؛:طيب "صارت تمشي وراها وهو كل دقيقة يلتفت لها ويسترق النظر لحد ماوصلها للفلا
عاد للواقع وتترسم على محيه ابتسامة بريئة

همس الريح 09-12-15 08:44 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
بارتيييييييييييييييين
يس يس ي س:dancingmonkeyff8:

ely‘s 10-12-15 09:23 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
البارت11
ارتمت على سريرها بتعب لازم تنام بكرة راح يكون يوم متعب لها عرس اختها من جهة وسوق الاسهم من جهة ثانية جاء في بالها الموقف اللي حصل لها مع سعود اليوم في الاجتماع
الهام :حمد لو سمحت اذا انتهينا من الاجتماع انسخ ملخص للاجتماع وعطيه الاستاذ سعود
حمد :حاضر انسة
سعود :ترى الاجتماع الماضي ماخذيت له ملخص
الهام :حمد عطيه ملخص لكل الاجتماعات
حمد: بس انسة انا ماعندي نسخ لكل الاجتماعات
الهام :بس كرم اخذ نسخ لك ولبقية الموظفين
سعود :الله على الاهمال ماتدرين وين ملخصاتك
الهام :سعود لو سمحت مااقبل تتهمني بلاهمال
سعود :سعود ومن متى مطيحين الميانة
حمد: اانا استأذن
الهام بحدة:استاذ سعود اظن الاجتماع انتها
سعود: هاذي هي طريقتك يامديرة شركات ال المحترمة
الهام وهي واقفة :اذا انت موب طالع انا اطلع "مشت متجهة للباب باغتها سعود ووضع رجله في طريقها دقت في رجله ودقائق وكانت الهام مرتمية في حضن سعود وحصل هذا في انظار الموظفين لان زجاج غرفة الاجتماعات يمكن من في الخارج من رؤية كل مايحصل في الداخل وضعت يديها على وجها المحمر من الغضب
سعود: اقول ماكنه عاجبك الوضع
الهام بغضب :اقول انت انطم كله بسببك محد قالك حط رجلك بطريقي بعدين جاي تقول عاجبني الوضع اكيد عاجبني الاحراج بين الموضفين
سعود :احم ترى انتي لين الحين بحضني
الهام بأحراج :انقلع برى شركتي مابي اشوفك هنا ثاني اجتماعات معك ماأبي خلاص ابي عمي يجي بدالك انت
وقف ونفض ملابسه وتعداها بهدوء ولا كأنه احد يتكلم طلع من غرفة الاجتماعات وترتسم على وجهه ابتسامة نصر لكن سرعان ماختفت الابتسامته لما مر من عند موظف وسمعه يقول لصاحبه
.... انا كنت داري ان في بينهم شي كم مرة اشوفهم سوى طالعين
الاخر :ايه ودايم يجي عندها يجلسون بساعات لحالهم كنت اقول بس محد يصدق واليوم الله كشفهم لناس
--- صدقت يمهل ولا يهم "ليكمل من تفاجئه بوجود سعود تقدم اليه سعود بهدوء:اناماراح اقول لك شي بس ابيك تعرف ان عيال ال—اشرف منك ومن اللي خلفوك يا------- "وتركه وتجه لمواقف السيارات ابتسمت وغمضة عيونها كمحاولة لنوم
جالسة على سريرها وتبكي متجاهلة نداء امها وطرق تركي القوي للباب رمت الوسادة بقوة على الباب :مابي اطلع اتركوني لوحدي
تركي :يايمة اهي بخير بس اكيد خايفة من بكرة
ام تركي :لاوالله اكيد فيها شي كايد ولا ماكانت قفلت على نفسها الباب من دون لاتاكل أي شي من الصبح
فتحت الباب ورتمت في حضن امها وعادت للبكاء من جديد
ام تركي بحنان :وش فيك يابنتي من الصبح وانتي تبكين فيك شي احد مزعلك
احلام :يمة مابيه مابي اتزوج ابي اقعد عندك
تركي :اقول عن الدلع الفاضي بعد ما وعدنا الرجال الحين تقولين مابيه بتاخذينه ورجلك فوق رقبتك
ام تركي :يايمة مايصير الكلام اللي تقولينه اكيد انتي بس خايفة وانت الثاني مالك شغل فيها رح شوف شغلك ابرك لك من طوالة اللسان
تركي :كذا ياطويلة العمر تضيعين هيبتي قدام بنتك
احلام: تركي والي يسلمك تعال معي وقت الزفة ابيك تكون جمبي
تركي :ماطلبتي شي كم حلومة عندي انا
ام تركي :ربي يخليكم لبعض ولايحرمني منكم
تركي واحلام :امين

للمرة الالف تفتح دولابها وتناظر في فستان زفافها العد التنازلي لبقائها في منزل اهالها بدء كلها كم ساعة وتنتقل من وصاية ابوها لوصاية تركي حاسة بتوتر فظيع بس اللي يخفف توترها ان تركي بيكون من اليوم حقها اهي وبس

يتبع

همس الريح 10-12-15 10:03 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
يا قلبببي علي احلام
تركي ما بيرحمها اكيد

ely‘s 21-12-15 10:53 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
السلام عليكم اسفة على التوقف بس اجهزتي مسحوبة للأمتحانات وبطر اني اوقف تنزيل لبعد الامتحانات اتمنى تعذروني
ودي لكم
اختكم ely

ely‘s 07-01-16 06:50 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
سلام كيفكم اشتقت لكم المهم ببدا انزل البارتات اتمنى القا تفاعل سيو

ely‘s 08-01-16 05:18 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
سلام اشتقت لكم مررا المهم هذا البارت ان شاء الله يعجبكم والقا تفاعل وتشجيع
البارت 12
رفعت راسها منزعجة من ضوء الشمس ما نامت طول الليل اعصابها مشدودة مجرد التفكير في انها راح تكون معاه ببيت واحد الليلة يوترها زيادة سمعت صوت طرق خفيف على الباب من بعدها دخلت امها وترتسم على وجهها ابتسامة سعادة وبهجة عكسها كانت ملامحها شاحبة لاتوحي بأنها عروس
ام احلام :انتي للحين نايمة يلا قومي افطري وتجهزي عقبال ماتجيك الكوافيرة
احلام:يمة الهام وينها ليش ماجات للحين
ام احلام :والله مدري يمكن مشغولة "مدت يدها واخذت الجوال من طرف السرير وتصلت على الهام رنة ورنتين وثلاث ولامجيب
احلام:مدري وش فيها ماترد
ام احلام :يمكن نايمة "عادت للاتصال من جديد وصلها صوتها الناعس :الو
احلام :ياسلام حضرتك نايمة وتاركتني لحالي انتي اختي المفروض تكونين معاي الحين بس انتي هناك منخمدة
الهام :بسم لله على وش فيك هبيتي فيني مرة وحدة المهم الساعة كم
احلام :الهام وجع الساعة 8
وقفت :ياويلي السوق اليوم
احلام :أي سوق ؟
الهام :سوق الاسهم يلا باي انا لازم اكون هناك الساعة 9 ولاعمك يذبحني
احلام :لحظة "طوططوط" سكرة بوجهي

تدور بغرفة الملابس وماهي عارفة وش تلبس :ياربي شسوي الحين باقي ساعة وانا ماجهزت لحد الحين الاوراق! وينها ؟لا لايكون ضاعت ياويلي ايه صح عند سعود الزفت اخذت لها بنطلون سكيني رصاصي وبلوزة فيها خطوط ابيض واسود طلعت لها صندل اسود وساعة بيضة اتجهت للغرفة وخذت جوالها اتصلت على بيت سعود بعد رنتين ردت الخدامة :الو
الهام :hello where is Mr. Saud
الخدامة :he is sleep
الهام:ok think you "اخذت روب الاستحمام ودخلت تاخذلها شور سريع دقائق وطلع لبست بعجلة واستشورت شعرها وضعت روج خفيف واخذت عبايتها نزلت ولقت امها وابوها مجتمعين على طاولة الفطور
الهام :صباح الخير
ابوها :صباح الفل ها يبابا جاهزة
الهام :افا عليك يبة اكيد جاهزة تربيت ايدك بس باخذ كم ملف من مكتبك اذا ممكن
ابوها :تفضلي
ام الهام: يايمة كملي فطورك بل الاول
الهام وهي توقف :عادي يمة عندي شغل كثير بس ابي اطلب منك طلب
ام الهام :امري وش بغيتي
الهام :ما يامر عليك عدو بس بغيتك تروحين بدري لبيت عمي ابو تركي علشان انا ممكن اتأخر على احلام
ام الهام :ايه انا كنت ناوية اروح اشوف وش عندهم
الهام: الله يجزاك خير
ام الهام :امين
ابوالهام :يلا لاتأخرين
الهام :اوك يلا باي
خرجت متوجهة لفلة سعود طرقت الباب مرتين فتحة لها الخدامة :yes
الهام :where is Saud's office
الخدامة :follow me " لحقتها لمكتب سعود
الهام :cane you go "بعد خروج الخدامة بدأت البحث في الاوراق حست بخطوات خلفها التفتت بسرعة وتفاجئت من وجود سعود خلفها
سعود بصراخ: ممكن افهم سبب وجودك من غير اذن بمكتبي
الهام بهدوء: ماعندي شي يخليني افسر لك انت فسر لي سبب اخذك للاوراق
سعود مسك معصمها بقوة :انا سألتك سؤال
الهام :وانا مراح اجاوب معدين بأي حق تلمسني ارفع ايدك عني
سعود :ياسلام وانتي بأي حق داخلة بيتي بدون اذن وتفتشين اغراضي
رفعت ايده عنها بشراسة واتجهت للباب بعد ماأخذت اوراقها :وللمرة الالف اقولك انت ماتصيرلي أي شي ومالك سلطة على اسوي اللي ابيه
اتجه لها والشرر يتطاير من عينيه :الهام كسري الشر ولاتتحديني صدقيني راح تندمين
الهام بحدة :صدقني انت اللي راح تندم وقول الهام قالت " تركته وخرجت وترتسم على ملامحها ابتسامة نصر ركبت السيارة واتحركت متجهة لشركة
:مالت عليه يعصب بس احس بفرحة الاني قدرت استفزه ونكدت عليه مدري ليش ابوي يحبه مع انه يقهر بس لاحظت انه نسخة طبق الاصل عن ابوي حتى فأتفه الاشياء مثل انه مايحب احد يدخل مكتبه وجديته بشغل بس مغرور يحاسبني على اقل شي على باله اني عديمة خبرة
في جهة اخر يدور بل غرفة وانفاسه مرتفعة من العصبية :انا تستفزني هذي المفعوصة يصير خير والله لا اكسر شوكتها عمي مكبر راسها زيادة عن اللزوم صايرة ماتحشم احد مغرورة المشكلة على وش مدري
وصلت الشركة ودخلت متجهة لقاعة الشركة سلمت وتجهت لمقعدها المترأس للقاعة رفعت السماعات ووضعتها على اذنها التفتت لحمد you cane start
حمد:okضغط على مجموعة ازرار وشتغلت شاشة كبير خلف مقعد الهام كان في القاعة جدار زجاجي متوسط الطول يفصل قسم الرجال بنساء
بداء الكل بل العمل على حواسيبهم الهام :ريان كم عرض وصلنا لحد الان
ريان :عرضين انسة
الهام :صف العروض
ريان :العرض الاول من شركة ال المدير العام لشركة مازن حمد ال والعرض الثاني من شركة ال صاحبها محمد ال
ابتسمت :نفس المجموعة يتذاكون علينا احذف كل العروض "حذفها دقائق وعادت نفس العروض لشاشة
ريان :رجعت نفس العروض
الهام :طيب خليها معلقة وفاء ارسلي بيانات لحمد بشركات المتصدرة لسوق
وفاء :حاضر
حمد :انسة شركتنا بل مركز الخامس
الهام :وش هي الشركات المتصدرة
حمد :شركة الاستاذ سعود بل مركز الاول وشركات ابوك بل مركز الثاني والمركز الثالث شركات عبد العزيز ال
الهام :كم سعر اسهم عبد العزيز
اياد :15 مليون
الهام :كم عددها
اياد :محجوب العدد طال عمرك
الهام ببتسامة :حتى بل السوق غشاش
ريان :الاستاذ سعود ارسل عرض
الهام :طيب لا تسوي أي شي
ريان :حاضر
الهام :نور تتذكرين 32طريقة تقنية في كتاب التعليمات
نور :ايه طال عمرك اذكرها
الهام :ابيك تستعملينها وتخلين المحاسبين في شركة سعود يتوهمون ان المبلغ بحساب الشركة
نور:بس طال عمرك قاطعتها :لاتخافين انا اتحمل العواقب
نور :حاضر الحين راح ابدأ
نزلت المايك تبع السماعات الموصل لكل الموضفين :شايفين هاذي (تأشر لشاشة )ابي شركتنا تكون Number one وتجهة وهي تشير بسبابة الي شاشة العروض "ابي هاذي بعد تمتلي عروض شراء مفهوم
الكل :مفهوم
الهام :نور كل شركة ترسل عرض شراء لشركة سعود اعطوها عروض مغرية اكثر مأبيه يبيع او يشتري أي سهم
نور :على امرك

في جهة اخرة دخلت الغرفة من دون طرق الباب اتجهت لساترة وفتحتها لتتسلل خيوط الشمس الذهبية الى داخل الغرفة طفت التكيف وشغلت الانوار جلست على السرير بجانبه :حبيبي يلا قوم "صارت تهزه بخفة وتضع شعرها في انفه
بصوت ناعس :حبك قرد مشعر قومي انقلعي من غرفتي
سمر :وجع سلطان في عريس ينام لحد الساعة 10 المفروض تكون صاحي من قبل صلاة الفجر
سلطان بتأفف: اطلعي برى الحين بقوم اووف
دخلت ام سعود :سلطان ووجع انشاء الله قوم
سلطان :انشاء الله يومه الحين اقوم "قام وتوجه للحمام (كرمكم الله )واخذ له حمام منعش وطلع وهو ينشف شعره راح لغرفة الملابس اخذ له جينز وتيشرت ازرق اخذ مفتاح سيارته وخرج نزل لصالة وكان سعود ينتظره
سعود :حي الله العريس توك تقوم منت شايف كم الساعة الحين متى بتلحق على كل اشغالك يافالح
سلطان بعبط :الفال لك ياخوي الكبير
سعود :اقول امش قدامي لا اتوطاك
سلطان :والفطور
سعود :بعد ماتحلق وتشتري الكبك و الساعة بعدين تفطر يلا بنروح بسيارتي
سلطان :امري لله "ركبوا السيارة وتحركوا للحلاق رن جوال سعود ورد :الو
فهد :الو حبيت اخبرك ان
سعود :بشنو تخبرني
فهد:شركة بنت عمك استولت على كل زبائن الشركة واعطتهم عروض اعلى من عروضنا واخذت المركز الاول في السوق
سعود بحدة :وانتم يا رجال وينكم بنت توها مافقصت من البيضة تخدعكم وتاخذ المركز الاول منكم هذا و انت يافهد موجود
تجي وحدة توها مالها غير كم سنة بل مجال تاخذ منك الصدارة
فهد :بس ياسعود
سعود :لا بس ولا زفت انا وش استفيد الحين باقي ربع ساعة على انتهاء السوق ومستحيل تغيرون النتيجة بربع ساعة يلا باي
سلطان :عسى ماشر
سعود :الهام الزفت
سلطان :الله زفت مرة وحدة وش سوت لكم
سعود :خدعتهم واوهمتهم ان فلوس البيعة بحساب الشركة والاغبياء مشت عليهم بخمس سنين محد خذ مني الصدارة تجي هاذي بساعة تاخذها
سلطان :ههههههههههه والله ماهيب هينة بنت العم
سعود :ايه والله ماهيب هينة بس انت يلا انزل
سلطان :امش معي
سعود :اجل بخليك لوحدك اقول انزل بس

لم تنم طول اليل مخافة ان يفسد الخدم أي شي يجب ان يكون كل شي جاهز
سحر :سمر بليز قولي للخدامة تجيب لي كوفي بموت من النعاس
سمر :ماراح اقول لها علشان تنامين في الزفة
سحر :سمور ووجع قومي
سمر بضحكة :خلا ص بقوم لا يطق لك عرق

رفعت راسها الى السماء تحمد ربها وترتسم على ثغرها ابتسامة نصر
الهام بسعادة :يعطيكم العافية
الموضفين :الله يعافيك
الهام :بمناسبة فوزنا عازمتكم بكرة على العشاء ومأقبل أي غياب كل مين ياخذ عيلته ويروح لمطعم ال على حسابي حمد ممكن تدق على المطعم وتحجزه بأسم الشركة
حمد :حاضر

للمرة الالف تعيد لها الكوافيرة المكياج وتخربه ببكئها تشعر بغصة مهما بكت وبكت لاتستطيع ان تخرجها من حلقها تشعر بالاختناق وسلطان لايفارق بالها كيف ستعيش معه وكيف ستكون معاملته لها اسئلة كثير تبحر في بحر مخيلتها وقلبها الصغير لايكاد يتحمل من اين تتحملها تاتيها افكار سوداوية تفكر بتشاوم كبير تخافه وتخاف ان تفضح تقف بين نارين نار سلطان ونار الفضيحة ستكون في أعين الجميع من باعت شرفها وعرضها من باعت نفسها في سبيل الحرام كيف ستواجه كل هذا لكان بتاكيد الحياة مع سلطان ليست افضل من هذا قاطع عليها تفكيرها صوت والدتها :يايمة ليش تبكين ترى سلطان ماياكل
ام الهام :مايخالف حبيبتي توتر طبيعي
ام احلام :المسكينة كم مرة عادت لها المكياج
تمسح الدموع وتعود الى السقوط من جديد ضعيفة هي وتعلم ذالك ليست بقوة شقيقتها لا تستطيع التحمل :خلاص اسف اخر مرة
الكوافيرة :ماصير كذا ياحبيبتي بعدين انتي اللي تتاخرين وتاخرين اهلك

يكاد يحترق من شياط الغضب التي تملئ قلبه القاسي الخالي من أي علامات الرحمة :انا بزر مثل هاذي تاخذ مني كل شي والله لا احرق قلبها مثل ماخسرتني ملايين والله ابكي كل من لعب معي دم وهي اولهم ماعرفت مع مين تلعب هالبزر اذا ابوها ماعرف يوقفها عند حدها انا اوقفها واكسر راسها بعد
محمد :عسى ماشر طال عمرك
عبد العزيز: ماشر بس في راسي موال ابيه يتم لو بل قتل
محمد: اللي هو
عبد العزيز :ابي انتقم منها عندي خطتين الثانية تعرفها بعدين والاولى ان ----------


:خلصت المحاضرة تفضلوا "اتجه الجميع للبوابة "اكمل :انسة سمر ممكن تجين مكتبي
سمر بستغراب :حاضر "تقدمها متوجه الي مكتبه ويهي تلحق به وعلامات الاستغراب ترتسم في وجهها وصلوا الي المكتب
سلمان :تفضلي "دخلت وجلست دون أي مناقشة "كنت ابي اراجع معك البحث اللي عملتيه الاسبوع الفايت فيه مجموعة اخطاء تنقص درجتك حسنيه الحين بالاب توب تبعي علشان اعدل لك الدرجة
سمر باحراج :شكرا بس انا يمديني اعدله بل بيت واجيبه لك بكرة
سلمان :اليوم بسلم بحوث الشهر "قام من كرسي المكتب واشر لها تجلس فيه جلست فيه وهي تحك رقبتها بأحراج من وقوفه خلفها
انهمكوا في الشغل لكن قاطعهم صوت جوال سلمان :الو هلا حبيبتي --نعم ---طيب وسام وينه ---- طيب الحين جاي ---لاتخافين –وئام هدي ياروحي
ايه بس مسافة الطريق "التفت عليها "اسف بس عندي ظروف في البيت مجبور اروح
سمر :لا عادي اخذ راحتك انا بخلص شغلي واروح
سلمان بعجلة :طيب "وخرج
سمر: معقولة متزوج اكيد اذا موب متزوج مين تكون وئام اكيد زوجته وانا وش دخلني متزوج ولافي ستين حريقة خلني اخلص وارجع البيت اتجهز اكيد سحر الحين قربة تخلص

دخل البيت وبسرعة سأل الخدامة :وين مدام وئام
الخدامة :in your mothers room "صعد بسرعة كبيرة الى الاعلى
وئام :امي مدري وش فيها من ساعة احاول اصحيها ماتقوم
سلمان :وسام الزفت وينه
وئام :والله ياخوي مادري وينه
سلمان :جيبي عطر وشوي كلينكس وروحي لبسي عبايتك
وئام :طيب "بعد دقائق ":تفضل "اخذ العطر وضعه في المحارم لتستنشقه والدته لكن دون جدوى فهي لم تفق بعد
سلمان :وئام بسرعة لبسيها عباته "لبست امها العباية بعجلة حملها سلمان لسيارة وضعها في المقاعد الخلفية جلست وئام بجانبها
ركب السيارة وتحرك بسرعة الى اقرب مشفى بعد قائق طلع لهم الدكتور سلمان :بشر
الدكتور: مأخفي عليك دكتور سلمان الوالدة حالتها مستقرة الحين بس ممكن تسوئ اذ ماهتمت بصحتها هاذي المرة جات على اغماء بس ماندري بعدين
مسح وجهه بباطن كفه الايسر بقلة حيلة :والله يادكتور مدري شقولك ماترضى تاكل
الدكتور :وش السبب
سلمان :سالفة صار لها سنين بس عند امي كنها صارت امس
الدكتور: الله يعينكم

تنظر الى نفسها بدون تصديق اهذه انا لم اتوقع اني في يوم سأكون عروس :امي وين سمر للحين ماشرفت
ام سعود :تقول بتروح مشغل
سحر :ليش
ام سعود :علشان يكفينا الوقت يلا تعالي اساعدك تلبسين "بعد عدت ثواني خرجت لها بفستان ابيض يزيد من جمال جسدها بفستان لطالما حلمت فيه كل فتاة مسحت دمعتها التي شارفت على النزول بطرف طرحتها سعادة كل ام ان ترى ابنتها يلفها الابيض من منابت شعرها الى اقدامها :الله يوفقك يايمة
سحر بخجل :امين "
من خلفها :الله وش هزين سحورتي "التفتت على صوت من هو بمقام والدها لم تعتبره يوما منذ وفات والدها كأخ بل دائما ما كان يحتويها بحضنه الدافئ بكلماته الحانية بصوت وشكله الذي ورثه من والده حملهم على كتفيه برغم من صغر سنه لكنه كان لهم الامان الذي فقدوه ارتمت بحضنه للمرة الالف فوضع يده ايضا للمرة الالف يمسح على شعرها الى ان استقر على ظهرها يربت عليه تماما مثل مايفعل الاب يوم زفاف ابناءه
مسح دمعته بطرف غترته :الف مبروك يابابا
سحر :سعود
سعود :عيونه
سحر :بليز ادخل معاي مابي ادخل بروحي
سعود :تامرين امر كم سحر عندي اهي وحدة وتسوى الدنيا ومافيها "دخلت والدتها وهي تحمل مبخرة العود بين يديها وتبتسم ابتسامة سعادة وكيف هي سعادة الام حين ترى ابنها قد بايع شبابه في سبيل سعادتهم وكيف هي حين تزف ابنتها الى زوجها بل الابيض الفتان وتضع عهدت زينة فتيات العائلة في رقبة ابنها كيف تصف شعور من رافقن وتعبن وسهرن وبكين خوفا سعادتا حزنا بخرت ابناها بل العود نزل الكل ينتظرون سحر تلبس عبايتها وتنزل وقف سعود وعلى يمينه امه ويساره سلطان نزلت سمر وهي تمسك بيد سحر التي تملئ الدموع عينيها العسلية استلم سعود يدها وقبل رأسها وهو يهمس :الف مبروك "فعل سلطان مثل اخيه الاكبر وبعدها حمل بشته وفعل سعود مثله وسط دعوات والدتهم خرج الجميع متجهين الى القاعة وفي نفس الوقت خرجت سيارة تركي تحمل معه امه واحلام احلام :يمة لين الحين ماشفت الهام ولا حتى سمعت صوتها
ام احلام :توها مكلمتني كنتي تلبسين قالت انها سبقتنا
احلام براحة: الحمد لله كنت خايفة ما تحضر
تركي :خبلة انتي كيف ما تحضر عرس اختها
احلام :لا والله تسويها انت ما تعرف الهام كثري

تقف في اعلى الدرج لتشرف على عمل الخادمات اصبح الاشراف على العمل واتمامه مثل الهاجس بنسبة لها
الهام :شايفة الوردة البيضة الكبيرة اردفت وهي تشير الى المنصة ابيها هناك
الخدامة :حاضر
الهام :وانتي الثانية صار لك سنة واقفة طالعين روحي جيبي البخور مالت بس كلهم انقلعوا وتركوني لحالي اجهز كان خلوا احلام وسحر يشمروا عن كمومهم ويساعدوني اخلص من الشركة وابوي واجي اطيح هنا اتجهت للمراية الموضوعة بشكل دائري في غرفة العروس القت نظرة اخيرا على نفسها ثوبها الاسود بدون اكمام ذي النقوش السوداء بفتحة الى نصف الساق فردت شعرها بخصل بلون الثلجي

وصل تركي مع عائلته ولحق بهم سعود
تركي :يمة تبين شي
ام تركي :سلامتك يانظر عيني الله يفرحني بشوفة عيالك
احلام :يمة تعالي ساعديني علشان الفستان ثقيل
ام تركي :يلا جاية
سعود :سمر ساعدي سحر وادخلوا في باب من ورى على غرفتها
سمر :حاضر
اردفت وهي تمسك بفستان سحر :طلع مزيون تركي
ضربتها سحر على كتفها :اقول خليك بشغلك ابرك
داخل القاعة
تنظر بعينين دامعتين الى شقيقتها التي تقبل رأسها بهدوء لم اعتبرها يوما كأختي الصغرى كانت دوما الاقوى امام الصعاب الناصحة الناضجة احساسي كان وكأنها هي الكبرى تقف بجانبي في المحن تشد بيدي لي اقوى واستمر امام عواصف الحياة ولكنها هاهي اليوم تقف مكتوفة اليدين امام القدر تسلمني اليه
نطقت بغصة :لا تروحين
الهام:ياحبيبتي مأقدر الحين سلطان بيدخل
احلام :الهام بليز ماقدر اجلس معه
الهام: احلام ياروحي انتي لازم تتأقلمين مع حياتك الجديدة واكيد سلطان ماراح يأذيك الحين صلي على النبي وفرحي هذي ليلتك وهذي حياتك وصدقيني محد يسعى يفرح احد كل من يسعى لفرحته لاتضايقين نفسك عيشي حياتك بطولها مثل ماتبين ومثل مايرضي ربك
احلام ببتسامة :الله يريح قلبك مثل ماريحتي قلبي
سمر :الهام يلا سلطان بيدخل
الهام :طيب احلام قبل ماتدخلين حصني نفسك
احلام :حاضر " ارتعشت اطرافها عندما انتبهت الى طرف ثوبه وهو يقف خلف الباب المطل الى جهة الرجال
سمر :اسفرت وانورت عريس الهنا والمنى
سلطان :تسلمين يابعد قلبي
ام سعود :اقول سمر عن الهذرة امشي خليهم لحالهم شوي
سمر :يمة لاحقين يجلسون ىلحالهم قدامهم العمر بطوله "امسكت بها من معصمها الى الخارج دخلت المصورة بعد خروجهم بدقائق

تركي :يمة زفوا احلام وسلطان اول
ام تركي :ليش يمة انت ومرتك خلصتوا تصوير
تركي :ماعليه يالغالية ابي اكلم سحر شوي
م تركي :اللي تشوفه "خرجت والتفت بكامل جسده لي جهتها
تركي بحنان:شوفي يابنت الحلال انا وانتي راح نبدي حياة جديدة علينا انا ماعندي كل مازعلتي تروحين بيت اهلك نجلس بهدوء ونحل مشاكلنا كراشدين
مشاكلك هي مشاكلي ومشاكلي مشاكلك ماتخبين على شي خلافاتنا ماتطلع برى غرفة النوم أي شي يضايقك تقولين لي وانا مستعد اغيره اوكي موافقة
سحر بصوت لايكاد يسمع : موافقة

المصورة :لوسمحتي انسة سمر الاستاذ سلطان رافض يتصور
سمر :انتي روحي لهم انا انادي امي واجي
المصورة :اوك"بعد عدت محاولت التقطة لهم 3 صور
الهام :يلا وقت الزفة
احلام :لا تكفين مابي انزف
الهام :انا وش قلت عن العيارة "امسكت بيدها اليمنى وساعدتها على الوقوف
تقف في اعلى الدرجة الذي يتصل بممر الى المنصة اشارت سمر لمنسقة الدي جي دخلت بطلتها البهية والدموع تغرق عينيها على انغام راقية تزيد من سحر الليلة التي لم تستطع الاحساس بها كأي عروس بسنها

أقـبلت يازينها تنثـر خـطاهــا
تسلب الألـباب تأســرها جــبر


واغتشت الأنوار من طلة سـنـاها
وانسحر في حسنها كل من حضر
ياحلاها يشتكيها من حلاها
في مزاياها المعاني تحتضر
سمو بأسم الله عليها كل حين
وصلو على الهادي خير المرسلين
اقبلت والكون كله صار غير
والبدر ينثر احاسيس وزهور
اقبلت والكون كله صار غير
تأسر الدنيا وتأسر الحظور
تنثر الفرحه من يسار ويمين
والفرح من كل كف وكل لون
هالعروس الي مثلها مايصير


بالحسن تقبل وتظهر مثل نور

استقرت على المنصة وتقف الهام بجانبها الايسر لتقوم بتعديل فستانها الهام: ذا بلاء موب فستان
ام الهام :انتي ماتتركين الحلطمة
الهام :يمة والله انه عذاب كسر ظهري
ام سعود :يلا سلموا عليها علشان يروحون "احست بألم في معدتها منذ ان اتت سيرة الذهاب اليوم بتحديد شعرت بمعنى قفص الزوجية اتجهن صديقاتها من كلية الازياء اليها بشتياق بعد ان تركت الكلية وانقطعت اخبارها لفترة وجيزة وبعدها اتوا شقيقات والدتها اليها
ام نادر :الف مبروك يابنيتي
احلام :الله يبارك فعمرك
الهام :يلا عاد خالتي زوجها ينتظرها وانتي هنا تسولفين معها
ام نادر :جا ت ام السانين انتي ماتتركي طوالة اللسان

ely‘s 08-01-16 05:54 PM

رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
 
تابع بارت 12
دخلت بطلتها البهية وريحت العود تفوح من محياها وجنتها تشتعل بحمرة الخجل وتقف والدتها خلفها بدأت في النزول على انغام اغنية يا ورد يا مهديني الورد .. شكرا على لطفك وذوقك تسلم وتسلم هذي اليد .. إللي بروزتك حبك وشوقك وإن كان لي في خافقك ود .. والحب يجري في عروقك سلم عليه وبلغه رد .. بلغ تحياتي خفوقك يا ورد يا نسرين يا فل .. داري على حسنك ولونك لا تظهر بزينك على الكل .. يا ورد خايف يحسدونك في خدك المظوي القمر هل .. والليل كله في عيونك والناس تظهر لك ولا تمل .. وأخاف مني لا ياخذونك يا ورد كل عيونهم حب .. وإنت الفرح يملي دروبك كم قلب ميت فيك كم قلب .. وعيونهم يا ورد صوبك توك صغير وطيب وعذب .. معذوبهم لا تحط دوبك عيبك بنظرة عين تنحب .. وأخاف تسحرهم عيونك
جلست على الكوشة ودخل بعدها تركي معه ابوه وسعود
قبل رأسها بهدوء انفسه و رجفة اضلعها الصغيرة بين كفيه تركي :الف مبروك
سحر بخجل :الله يبارك فيك "تقدم سعود وقبل رأسها هو الاخر ابو تركي :الف مبروك يبنتي
سحر :الله يبارك ف عمرك
بعد ساعة كل المعازيم راحوا
ام سعود :الله يتمم على خير
ام تركي :امين يارب العالمين
ام الهام :الله يطول بعماركم وتشوفون عيالهم
ام تركي :عقبال بنتك انشاء الله
ام الهام :امين
الهام كانت في الطاولة اللي خلفهم شعرت بوخز في جانبها الايمن
سمر :الهام خير وشفيك
الهام ببتسامة :ابد بس ماكلت حبوبي اليوم
سمر :مجنونة انتي وينها خلي اجيبها لك
الهام :فوق بغرفة العروس في شنطة بنفسج الحبوب داخلها
سمر وقفت :دقيقة واكون هنا بس لاتموتين علينا
الهام: لاتخافين انتظرك

طول الطريق لم ينطق حرف واحد وهي ايضا وصلوا للفندق التفت عليها :يلا انزلي "نزلت بدون أي كلمة دخلوا جناحهم اتجهه لغرفة النوم وتركها تقف في منتصف الجناح دون أي اهمية خرج دون ان ينظر اليها :ادخلي بدلي ملابسك ولا بتقعدين كذا مصدقة نفسك عروس "اشاحت بنظرها عنه حتى تتجنب ااصتدام بكلماته القاسية اقفلت الباب واتجهة لحقيبتها الموجودة في احد اركان الغرفة اخذت بجامة وطقم الاستحمام الخاص بها دخلت الحمام جلست تحت الدش والتفكير يسيطر عليها كيف ستكمل بقية حياتها مع سلطان الجاف جدا في التعامل معها كيف ستكون جميلة ام ستكون مليئة ارتدت ثيابها وخرجت لتجده ينتظرها نظر اليها بعدم اهتمام :يلا العشاء
احلام :سلطان بليز اسمعني "مر من جانبها بدون اهتمام شعرت بغيض كبير من تصرفه الى هذا الحد وصل به احتقاري اصبحت غير مهمة لهاذه الدرجة صحيح اني اخطأت واعترف بكامل ندمي على مأساة الماضي ولكن الا يحق لي الاعتذار اخطأت لو يفهمون اود الاعتذار لكن من المستمع تملكتها شجاعة لا تعلم من اين اتت امسكت بيده احلام بصوت غير متزن :سلطان انا ابي اشرحلك اسمعني ارجوك بس اسمعني اخر مرة والله
سلطان بغضب:وش تبين تشرحين انك رحتي له بنفسك ولا انك بعتي اهلك علشان كم كلمة حب ارخصتيناعلشان هل كلب
وتبين اسمعك اتفضلي عطيني دليل واحد يبرأك ومستعيد اسامحك وانسى كل الي صار ونبدء حياة جديدة
احلام بضعف :ما عندي مبرر انا غلطانة ادري والله ندمت ندمت
سلطان :وش ينفع الندم يا احلام الي انكسر مستحيل يتصلح
احلام بغصة :احلفلك برب العباد ما صار شي واذا الله يسامح من انت علشان ما تسامح
سلطان :انتي لو كنتي تعرفين الله كان مارحتي له "نزلت دمعة بريئة نادمة على وجنتيها المحمرة اتجهت ببطء الى الطاولة حملت المصحف وتقدمت اليه بخطوات متزنة وقفت امامه ولا يفصلهما الا فارق الطول وضعت يدها اليمنى على القرآن :احلفلك بالله العظيم انه ما صار شي بيني وبينه واني والله ندمانة ومستحيل اكرر غلطة مثل هذي بحياتي انا مابي منك شي بس ابيك تصدقني مسح وجهه بباطن كفه الايسر وتنهد تنهيدة الم تمنيت كثيرا هذه الليلة ولكني لم اتمنها ان تأتي بكل هذا الحزن لكلينا محبوبتي لم الحياة تقف بكل ماتحمل في جعبتها من الم امام سعدتنا لماذا كيف لي قلبي ان يصفح عنكي كيف له ان يكون ضعيفا امامك ولايتحمل أي دمعة تخط تحت عينيكي ولكن هل قلبي العاشق سيسامح هذه المرة ام لا احتضنها بين يديه كأنه يحاول ادخالها في جسده كأنه يحاول حمايتها من شراسة سلطان :امنت بالله مصدقك بس انتي لا تبكين من اليوم راح ننسى كل الي صار ونبدء حياة جديدة موافقة هزت رأسها بل موافقة وبتسمت مابين دموعها لتتذوق طعم الابتسامة التي فقدتها منذ فترة


وئام :مادري ياسلمان وسام ومارجع لحد الحين اخاف رجع يمشي مع هذيك الشلة "لمحت ظله يتجه اليها اغلقت الهاتف بسرعة وقفة قبل مايشوفها
وسام بعدم توازن :اختي الحلوة مين كنتي تكلمين
وئام بلعة ريقها :ما ماكنت اكلم احد
وسام :علي هل حركات "امسك بشعرها بقوة والقى بها على الارض :بتتكلمين ولا ادفنك هنا
وئام ببكاء :والله كنت اكلم سلمان
وسام :كذابة "اصبح يضربها بلا رحمة في أي مكان تصل اليه يده تترجاه بصوت ضعيف لكن بلا جدوى وقفة على ركبتيها بألم لتتحاشة ضرباته القاسية القى عليها زجاجة كانت كفيلة بأفقادها الوعي نظر اليها بخوف وهي ترقد بين دمأها وهو يتراجع الى الخلف خرج من المنزل بسرعة وتتملكه الرعبة اصطدم بسلمان ونظر اليه بضياع دفعه بقوة وتجه الى خارج المنزل
سلمان :وسام انتظر وسام "دخل المنزل وتفاجئ من منظر شقيقته ترقد بين دمائهما ركض اليها وحملها الى الخارج وضعها في الخلف وصعد بسرعة الى المشفى بعد ربع ساعة من الانتظار خرج اليه الطبيب سلمان :بشر يعبد الله كيفها اختي
د عبد الله :الحمد لله خيطت لها الجرح وعطيتها مهدي
سلمان :متى تطلع
عبد الله :خليها تصحى وتحقق معها الشرطة بخصوص الاصابة وبعدين تطلع
سلمان بقلق :بس عبد الله انت عارف وسام ومهما كان هذا اخوي ومأرضى يصير له شي تكفى حاول تطلعه منها
عبد الله :ما اوعدك ياسلمان بس بحاول وانت تدري انه لازم اكتب محضر
سلمان بتنهيدة :ربك يحلها
عبد الله :سلمان انت روح ارتاح وانا انتبه لها اكيد الوالدة تكون خايفة طمنها
سلمان: موب عارف كيف رح اخبرها يلا انا بروح

يقف عند باب غرفتها: سحر بلله بسرعة العشاء برد
سحر بخفوت :دقيقة الحين طالعة







الساعة الآن 06:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية