منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب (https://www.liilas.com/vb3/t201304.html)

نوني الحكمي 14-11-15 02:23 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين*
اللهم صل وسلم على نبينا محمد*
صلو عليه*
:
:
:
:
قبل كل شيء*
كيفكم ي حبايب قلب نوني*
والله وحشتوني حيل وحشتني تعليقاتكم اللي كان تسعدني*
والحين رجعت لكم بعد مولدتي الاولى { اه يا عذابي } بمولدتي الثانيه يارب انها تنال على اعجابكم بعنوان {أعشق آنانيتك عندما تتمنآني لك وحدك } ( بنت النور 1405 )*
لا احللل ولا ابيح من يقتبس روايتي وينقلها بدون ذكر اسمي*

لا تليهكم الروايه عن الصلاة لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ وقت الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*
:
:
:
:
البارت الأول*

استهتار ..طيش ...لا مبالاه ..وعدم المسؤولية*

هذي كلها تجتمع في مواصفات بطلي الأول
طلع راسه من الدريشه والهواء يلعب في شعره المكدش : هييي
لا واصيكم بالتشجيع طيب يالمهابيل*
واحد من الشله :والله ماغيرك مهبول انت وهالسيارة اللي بتموتك أكيد*

رد بضحكه عربجيه بحته : هع هع هع ان شاءالله انت تكون جنبي*

المعزز اللي جنبه وهو يناظر السيارة اللي تبي تتحرك قال بسرعه :سامي ماعليك فيه امش ي رجال قبل*
لا يتحرك فهد ترا ذا سباق لازم تحرك معه ماهو هجوله كلن لحاله*

سامي بضحكه عاليه :من جدك يالتيس خايف من فهد*
ااااه ابي اعطيه عشر دقايق بعد مايحرك صدقني بلحقه هوواء وبعدين بالله ذا حق هجوله ذا يالله سباق ويخب عليه وبعربجه خلي الهجوله لصحابها وهو يشيررلنفسه بغرور*

عبد الرحمن وهو يضرب في كتفه: قدها يالكنق*

سامي ناظر سيارة فهد اللي جالس فيها حرك سيارته وتقرب من سيارة فهد قال بسخريه : اقول مستعد للهزيمه*
فهد ناظره بتحدي:افاااا انهزم منك لا لا ماصارت ولا راح تصيرر وهو يناظر سيارته بستهزاء
عبدالرحمن وهويتكلم بصوت عالي:اقول فهيد لا توثق كثير من حالك ترا قدامك الوحش وبصرخه أعلى قدامك اللي ماله مثيل
سامي بستهزاء وهو يناظره : يأ كلك حبه حبه*
فهد بتحدي اكبرر:واثق صدقني وهوو يناظر سيارة سامي وبذات مع هالسيارة اللي مافيها فود*

سامي بضحكه عربجيه : هع هع هع أجل لسى ماتعرف المجنونه وبصرخه عاليه وهو يناظره اللي متجنعين : وش رأيكم بالمجنونه ي شباب
واحد من الجمهور اللي يشجع: مثل صاحبها*
سامي بغرورر: يالله حرك وصدقني ماراح احرك بعدك ع طول
وناظر جمهوره اللي يشجعه هيييي لكم مني اسوي لعيونكم كم حركة تفحيط ماصارت بس هالله هالله باللي يحبه قلبي لا اوصيكم وبسخريه وهو يناظرفهد صدقوني مأخذ فيه ثواني إلا هازمه

فهد حس بروح التحدي اكبر: مع بعض ي الاخو وصدقني مهزوم وانا عندي قاعده اللي يبربر كثيرر ينهزم*
سامي بضحكه كلها استفزاز : ههههه ابوك يالقاعده اللي مقتنع فيها يالله قدام أجل*
عبد الرحمن وهو يرفع صوت المسجل وبصرخه:الحقه ي كنق الهجوله*
سامي حس بالحماس*
وهوو يحرك السيارة.... باقوى سرعه ويسوي ....كم حركه غلب فيها فهد بسرعه.... اللي وقف ع جنب.... وهو يصارخ
ومعترض : هييي وش ذا*

سامي فك الباب ونزل :اقول اهجد احسن لك*


قلت من اول مانت قدي وشهوله تحرج نفسك*

فهد بصرخه اقوى : لا ي شيخ هذا اللي سويته تسميه سباق هذا موت بحق وحيقيقه تقفل علي الخط بستعارضك افرض صدمت بسيارتي فيك وقتها وش متسفيد ي اني ميت ي اني مرمي في المستشفى*
سامي بستفزاز:مدام كذا جبان وشهوله ترز عمرك تقرب منه وهو يضربه بحقاره على كتفه روح حبيبي مكانك عند الماما*
فهد بقهر وعصبيه : احترم نفسك*
سامي بضحكه :اه خفت صراحه اوك حبيبي راح احترم نفسي*
فهد بقهر ناظر عبدالرحمن : تبي عمرك ابعد عنه ولا تركب معه*
صدقني ذا مجنون بايع عمره
سامي بقهر:هييي انت جاي تتحدي ولا تتهاوش وبعدين وش حشرك بيني وبين خوييي عشان تبعده عني وبثقه هذا خوييي ومستحيل أشكالك يبعدنا عن بعض ولا وش رايك ي الدحمي*
عبد الرحمن بصدق وهو يضرب ع كتف سامي:وهذي فيها كلام*
سامي بوقاحه دف فهد من عند كتفه:يالله يابابا مالك مكان عندنا ونصيحه خلك من السباق والتفحيط مالك فيها صدقني وكمل كلامه بضحكه كلها سخريه ههههههه

فهد بقهر:لاتفتكر نفسك غلبتني في التفحيط راح تغلبني اني
اكفخك*
سامي بقوه تقرب منه ومسكه من عند بلوزته وهوو يهزه:قد حكيك ي ال****

عبد الرحمن بسرعه تقرب منهم وفك بينهم: وش فيكم ي شباب*

قلبتوها هوشه خلاص فهد حرك سيارتك وفارق ولازم من واحد مغلوب فيكم وش فيك قلبتها جد*

سامي : لا مو قبل مايدفع شرط المهزوم

فهد بعصبيه وهو يدف يده عنه : والله ماسوي لك شيء*

سامي بسخريه : اااه مسوي ذا كله عشان ماتبي تدفع الشرط*
وبسخريه ترا كله عشاء الللي طلبناه ماطلبنا منك شيء كبيرر عشان تجلس تصيح علينا*

فهد بصرخه : والله اعزمهن كلهن إلا انت ماتساهل انت وسيارتك ذي ولا اتشرف عاد اني احط راسي براسك*


سامي وهو يلف وجهه بحركه يسويها اذا بدأ فعلاً يعصب :اوف اوف اوف كلام كبيرر يال*****
وبسرعه لف له واعطاه بكس من غيرر ماينتبه له قال بحده : شوف اغلط علي امشيها لك بس المجنونه لا عشانها اجن عليك*
فهد مسك خشمه الللي صب دم وبسرعه جاا يرجع له البكس بس
كان سامي اسرع منه واعطاه الثاني اللي دوخه ونزل ع الأرض ع ركبته*

عبد الرحمن اللي بسرعه نزل للارض ومسك فهد قال بصرخه : موتت الرجال صدق مجنون
سامي ركب سيارته وهو مطنشهم ع الآخر حرك سيارته بسرعه جنونيه*
رجع الحاره ..ولما قرب من بيتهم شاف محمد ابتسم بخبث ايه جيت في وقتك نزل بسرعه بعد ماوقف السياره : هلا هلا حمود علومك*

محمد شافه عفس وجهههه:بخيررر*

سامي تقرب منه ازود :طلع اللي معك عشان نختصر السالفه*

محمد بخوف منه وبخوف من غلا راح تذبحه ولو رفض يعطيه اكيد هذا كمان راح يذبحه جلس يفكر شوي اااه اكيد طق غلا ماهو مثل طق سامي بسرعه ....دخل يده في جيبه واعطاه مية ريال وقال بقهر: نختصر ليه مانختصر*

سامي ناظر المية بعدم رضى*
محمد : والله هذا اللي معي

سامي قلبها في يده: ماعليه الجاي احسن*

محمد بخوف:طيب اللحين كيف أخذ اغراض لغلا اكيد بتضربني
سامي : من حقها تضربك ي خي توصي معك اغراض ماتجيبها وش هالبطره بالله*
محمد بقهر : هييي انت السببب أخذت الفلوس انا الحين كيف*
اجيب لها الاغراض

سامي بضحكه: خلاص قول لها تعطيك فلوس غيرها وش ييصيرر يعني بلا بخل كمان هي*

محمد بخوف منه بس فكر انه احسن حل انه يجب لها الاغراض ناقصه احسن من انه مايجب شيء قال بترددد وهوو يشوف شكله يخاف منه حيل عربجي بقوه بعد ناظر طوله وعرض أكتافه بس لازم يقول فكرته واللي فيها فيهاااا : اقول سامي وش رايك تعطيني خمسين من الميه وخمسين لك*
سامي طلع الميه من جيبه وناظرها قال بسخريه :ليت فيني والله بس مثل منت شايف ماهي مصروفه*
محمد بفرحه :ماعليه انا اصرفها بسرعه من البقاله وعد وعد ارجع لك الخمسين*
سامي بضحكه: معليش مافي ثقه*
محمد بمحاوله ثانيه:طيب وش رايك نروح جميع*
وكمان اعطيك العشره اللي امي اعطتني هي اخذ لك بكت دخان*
سامي*
ناظره بخبث: طيب روح خذ لي بكت دخان بالعشره وارجع اعطيك الخمسين
محمد بقهر: تعب علي ارجع مرتين مره اروح اشتري دخان ومره اروح اصرف
سامي بكذب: ماعليه انا عندي صرف صدقني ماراح ترجع تصرف*
محمد بغباء: احلف طيب*
سامي بخبث: اقسم بالله ماتصرفها روح بس يالله قبل ماغير*
كلامي وأخذ الميه كامله
محمد بسرعه راح يركض وهو متشككك في كلامه ....بس وش يسوي عنده آمل انه يكون صادق معه ...وينفك من غلا ولسانها الطويل....آه يخاف منها اذا عصبت عليه. ..بس امه دايم تقول له ان قلبها طيب ...ولازم تساعدنا وحنا نساعدها عشان نقدر نعيش ..... بس وينها وين الطيبه اللي تحكي عنها امه .....


سامي*
مات ضحك غبي من جد ...هالورع ...والاغبى اللي مشغله قال ايش ييوصل طلبات فرحان بعمره ....
شافه رجع يركض ناحيته وقف وهو يمد يده :يالله هاتي البكت

محمد بشك : طيب هاتي الخمسين اول*

سامي بقهر مسك يده وشد شوي عليها وقال بنرفزه: بتعطيني الدخان ولا اعطيك طراق تتطيح منه*

محمد بسرعه اعطاه هوو وبعد شوي عنه وهوو خايف بس تقرب من بيت غلا قال بصرخه:روح يالسارق*
والله لاقول لخالي سلمان عنك واخليه يدخلك السجن
سامي*
طنشه ودخل البيت هههههه ملطشه هالولد اخخخ كسبت مية ريال وبكت دخان اااه مافي احلى من الفله ذي*
شاف امه جالسه تتهاوش مع بدريه أخته ذي الي ناشبتن في حلقه
نفسه يوم يدخل البيت مايشوفهم يتهاوشون*
قال بستهتار : خدوج ريحي نفسك وزوجيها*
ام سامي : آه وفيه حد دق بابنا وليته فيها ع جلستها فايده شوف بنت العله ذا جارنا كيف تتطلع مكسب ذهب وهذي فالحتن مره تصبغ حواجبها ومره شعرها
.سامي بضحكه :عندها أمل تتزوج*
بدريه بقهر منهن دايم يحبون ينغصون عليها ويذكرونها انها شوي وتصل الاربعين وهي لسى ماعرست قالت بقهر:انت وش فيك معلق ع هالموضوع ان شاءالله يجي هالمعرس وانفك منكم ومن الحاره المعفنه ذي
خدوج وهي ترميها بالشببب : والله ماغيرك معفن*
وينه ي حسره هالمعرس قولي ومن اصله من يبي هالخشه*

سامي ناظر امه وبسخريه: يمه حرام كذا في الوجههه ترا بيبي ماارضى عليها وبسخريه وهو يلعب بحواجبه حرام يمه كله ولا المعايرر
بدريه بعصبيه: انقلع مابيك تتدافع عني ي السربوت*
سامي بدون مبالاه: اقول انتي وهالخشه اعطينا مقفاك خلينا نجلس مع خدوج ع رواق وحشتيني الللعجيززز*
ام سامي بصرخه : لا لا انت لا ماتجلس معي يالله فارق مابي
اشوف وجهككك
بدريه بضحكه :هههه خايفه والله من السرقه اللي بتحصل*
سامي ناظر امه:افااا يمه معقول انتي تفكري في الفلوس صراحه صدمه لي وكمان الصدمه الأكبر انك تشكي في اخلاقي يمه انا سارق لا لا صراحه هذي فيها علوم وماراح ارضى إلا بمبلغ محترم من يدك ي قميل*

ام سامي وهي ترفع فنجان القهوه وبعصبيه : قسم بالله بهذا لو ماتنقلعن عني يكفي هالبضاعه مكدسه عيت تنفق*
سامي بضحكه: يمه خلي بدريه بدل ماهي جالستن كذا خليها تتدور في الحاره فيها ماهي احسن من بنت راجح هي وصحونها*
وتذكر يوم اخذ فلوسها وضحك بصوت عالي ههههههه

نوني الحكمي 14-11-15 02:34 PM

رد:نوني بنت الجنوب
 
شافها جايه ع وحده غريبه وليد ماقد جاااا قال بعد ماااملك رايح مشور بسيط وراجع تذكر كيف خلاه يملك عليها غصب*
ضحك بمكر وهو يرجع بذاكرته وراء ...

...دخل الصاله وشافهم قدامه رد السلام وجلس*
اللكل رد السلام عليه*

ابو وليد :اسمعووا اليوم جاين خطاب لبنت عمكم*

وليد بأبتسامه :الله يتمم لها*

ناصر بستفسار : مين فيهن*

ابو وليد : ريتاج

وليد بصدمه: ايششششش*

ابووليد :علامك منفجع كذا*

وليد بصدمه: يبه ريتاج تموت في شيء اسمه بدر*
مستحيل توافق على اي خاطب من اللي بيتقدم لها والله توقعت اسيل*

ناصرربتريقه:اقول خلك بس من حب المسلسلات مستحيل البنت تجلس كذا وبعدين وشهوله تربط نفسها بواحد ميت ومستحيل
يرجع وكمان لاتنسى لسى صغيره*

ام وليد بحزن: الله يرحمه*

وليد بعصبيه: انت ليه ماتعرف تحكي*

ابو وليد بحده: والله شكل منيره اليوم ريحته من التمردغ*

ناصربقهر: افاا يبه وش هالحكي رجال طول بعرض اتمردغ من مره

وليد بنغزه: افاا صراحه كبيره في حقك طيب وش اللي نسمعه دايم*
ناصر بزعل: اقوم أحسن وقبل ماروح ابي اقولكم عادي اي رجال ومرته تحصل بينهم مشاكل*

ابو ناصر بحده : انثبر مكانك وخلني أكمل حكييي وخلنا منك ومن مرتك اللحين

ناصر رجع مكانه بزعل:عارف وش بتقول تتطمن ماراح نحكر عليها تتزوج الله يستر عليها
وليد بجمود: محد بيحكر عليها بس آخر شيء اتوقعه انها توافق ع غير بدر*

ابو وليدرجع تكلم مره ثاينه:اقول اليوم جاي خطاب لريتاج
وياليت مافي احد منكم يعترض*

ام وليد وهي تبكي قاطعته :كان من نصيب بدر بس سبحان الله القدرفرق بينهن*

ابو وليد بجمود: الله يرحمه*

وليد تقرب من امه وحط يده ع كتوفها:يالغاليه ادعي له*
وربي يجبر كسرك وكسرنا كلنا*

ابو وليد: وليد سمعت وش قلت*

وليد بدون اهتمام: ايوه ومستحيل اوقف في طريقها الله يسعدها

ناصرر وقف من ثاني يوم شاف زوجته تتتدق :خلاص يبه انا استوعبت وبعدين وش ابي فيها عندي اللي يكفيني وكرهني في جنس حواء كلهن وهذي حبه على الخشم تكفى خلني اروح مابي اتكوفن ع قولك*

ابو وليد بضحكه : روح الله يستر عليك بس لاتنسى اليوم موعدنا في مجلس عمك*

ناصر : يبه وشهول نرتز*

ابووليد بحده : تجي ومن فوق خشمك
ناصر بضيق يدري اللحين بتسوي له سالفه منيره لانه وعدها
يتعشون في مطعم : ابشر يبه*


ابو وليد*

ابتسم بمكر ...لازم كلهن يرتزن ....طيب اوريكم ماهو سلطان لو ريتاج صارت لحدن غيرك انت ولا الكبتن وليد وهو يناظره بمكر ..
تنهد وهو يتذكر بدر ...عارف ان امه تعبانه نفسيتها حيل وبقوه بعد ..ورافضه تتقبل ان بدر خلاص... راح بدون رجعه ...حتى هو جالس يغصب نفسه ع هالشي ...بس مهما كان لازم يصبر على قضاء الله ...ولازم يمشي العائله هذي كلها. ..على كيفه واللي يبيه ..لانهم كلهم مايفهمن مصلحتهم ...ومافيهن رجاا عيالي واخوي وعياله ...كلهن مايفكرن*
ناظر وليد وبحده : وانت لاتنسى اوك ولا تتطلع لي حجج رحله ومارحله والله لو ايش تحضر وغصب عنك*

وليد : الله يهداك يبه مين قال ماراح احضر بأبتسامه ناظر امه وحتى انا ان شاءالله راح افرح امي بزواجي قريب*

ابو وليد بهدوء: متى قلت لي حددت انت ومرتك*
وليد بأتبسامه فرح : بعد شهرين ان شاءالله*

ابو وليد وقف : امش نروح نصلي العصر وبعدها نتجهز ونروح بيت عمك نجلس في مجلسه
وليد بضيق : يبه احسه بدري*

ابووليد: وكاد يحتاج شيء ولاتنسى عصام ماهو هنا مافي احد*
يساعده غيرك*

وليد بنخوه : يبشر والله*
:
:

بعدها في مجلس الرجال واللكل متجمع
بعد الضيافه والعشاء*
ابو حاتم : حنا جاين وطالبين يد بنتك ياابوو عصام*

ابو عصام بأبتسامه: ياهلا فيكم والله ولنا الشرف بس لازم من تشاور البنت*
وبعدها ابشر باللي يسرك وياليت ماتقول لاحد عن الخطبه حتى نرسمها بموافقه البنت*
ابو حاتم : ابشر لك ماطلبت وخذووا راحتكم وان شاء الله مايصيرر إلا الي يرضينا ويرضيكم*

ابو وليد بهدوء وهو يناظر حاتم ويرجع يناظر عياله قال بقهر والله معاد إلا هي ادخل واحد مثل ذا في العائله قال وهو ناوي يحكر اخوه : افااا ي ابو عصام ترضى تزوح بنتك من غريب وعيال عمها موجودين
ابو حاتم بصدمه من حكيه : اللي متزوجها من عيالك مات*

ابووعصام متفشل يناظرهن ساكت*
ابو وليد بحده : بدر مات ناصر وليد موجودين وش فيك الله
يهديك*

ناصر بصدمه ناظر وليد اللي مصدوم اكثر منه: يبه وش فيك الله يهديك انا متزوح وليد مملك*

ابو وليد ناظره بعصبيه*

ناصر بعدها انكتم بفشله*

ابو حاتم بزعل: والله حنا جاين على ان ابوها وافق على الخطبه بس نتظر الموافقه من البنت ولا ايش ي ابو عصام*

ابو وليد بسرعه: والله هذي علومنا البنت لولد عمها وهذا اللي عندنا يابو حاتم*

ابو حاتم بضحكه :يارجال هالعادة اندثرت من زمان

ابو وليد بحمق : اندثرت عندكم اما عندنا نتوارثها لعيال عيالنا

وليد بهمس لابوه: يبه حرام خل البنت تأخذ نصيبها لا أنا ولا ناصر يبيها وبعدين من متى ان هالعاده بينا ماهو انا مأخذ من
برا العائله وناصرر بعد*
ابووليد بحده وهو خايف لايكون يسمعن حكيه : انكتم*

ابو حاتم بقهر: وش علومك ي ابو عصام*

ابو عصام ناظر اخووه اللي يناظره بحده قال وهو مجبرر :*
ماعندي علوم غير علوم ابو وليد هذا اخوي الكبيرر وكلمته تمشي علينا كلنا*
ابو وليد ناظره بأبتسامه ثقه: تسلم ي خوي ورجع ناظر ابو حاتم
وقال بأبتسامه سخرية تقهوى ي رجال واعطنا االعلوم الزينه*
ابو حاتم طنشه وهو يناظر ولده اللي ساكت من وقت ماطب هالمجلس عارف انه طاير من الفرحه اللحين لانه جاي معه وهوو مايبي يحس نفسه معصب :قوم يبه وتقرب من ابو وليد ماتجوز خطبه على خطبه ي سلطان*
ابو وليد بهدوء: حنا اللي خطبنها قبل ولا لا ي ابو عصام*
ابو حاتم بقهر ناظر ابو عصام: وشهوله ماقلت لنا ان بنتك مخطوبه ومخلينا نجي ع الفاضي ولا بس مشتهين تنقصووا من قدرنا*
ابو وليد : ماعاش من ينقص من قدرك*

ابو عصام : خلاص ي ابو حاتم مالك نصيب عندنا وان شاء الله تلقى لولدك اللي تسعده طول عمره

ابو حاتم طلع وطلع وراه ابو عصام وهو متضايق

ابو وليد
ناظر عياله شافهم كل واحد معصب من جههه ..قال بضحكه: علامكم تقول ذابح لكم أحد*

ناصر بقهر: يبه وش اللي سويته ترا من الحين اقولها لك ها الموضوع كله مالي فيه لا ناقه ولاجمل

ابو وليد طنش حكيه وهو يناظر وليد اللي شكله معصب من قلب

وليد وهو يناظر بااب المجلس يخاف عمه يدخل : يبه انا من
اللحين مالي شغل ابي لطيفه ومستحيل اتزوج عليها*

ابو وليد بضحكه : مافي احد بيتزوج ريتاج بس كذا ابي اصرف ابو حاتم ذا اللي مو مرتاح له ولا لولده اللي بس يناظر في جواله
بالله انتوو ترضون ع ريتاج تأخذ مثل ذا اللي من وقت مادخل مانطق كلمه وش ذا الرجال*
ناصرر : يبه لا يكون اطرم*
ابو وليد بقهر من هالولد:والله ليتك انت اطرم*
ورجع كرر كلامه محدن بياخذها كلها بس تصريفه*

ناصر براحه: الحمدلله قلت انا ابوي متسحيل يخرب علينا حياتنا*
وحرمينا يزعلن منا*

ابو وليد بقهر: استح بس قال حريمنا يزعلن منا صدق مابه رجال*

ناظر اخوه وهو داخل وقف : يالله حنا نتستأذن يااابو عصام
ابو عصام بضيق :اجلسوواخلونا نسولف*

ابو ناصر: خلاص بعدها ان شاءالله نتفق ع كل شيء*
شاف اخوه متضايق عارف انه فشله بس هذا كله لمصلحة ريتاج لانه والله ماهوو بذاك الزود هالحاتم وعاز عليه انها*
ماتكون لواحد من عياله*

صحي على سرحانه ع صوت جواله يرن شاف ام وليد تكلمه*
: هلا والله*

ام وليد بضيق : تعال انت ودنا البيت وابيك كمان تأخذ ريتاج معنا*
ابو وليد وهو صاك ع سنونه: وين وليد*

ام وليد بضيق : مدري عنه ندق عليه جواله مقفل والبيت كله فضي وفشله نروح ونخليها بيت اهلها*

دور عذر لاخوك وقول له إن وليد عنده شيء ضروري*
ومايقدر يأخذها وانت تأخذها بداله

ابو وليد بحده : وش هو الشي الضروري ي مره اللي يخليه يخيلي مرته في ليلة زواجه*
ام وليد بضيق : اي زواج الله يسلمك كله جاا بسرعه وغصب الله يهديك بسابو وليد بعصبيه: كلكن ماتفهمن
وقفل في وجهااا وش اللي يقوله لاخوه انه هو اللي يبي يوديها البيت معاهم .....الله يسود وجهك ي وليد ال*****...هين شغلك عندي ...ولا ماكون ابوك ي ال***** انا كذا تفشلني عند اخوي جالس لما الساعه وحده وشوي احتريك ...وفي النهايه هذي علومك .....*

نوني الحكمي 14-11-15 02:37 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
ريتاج
ناظرت الجناح ....اللي انرميت فيه...وانا مومصدقه ..حالي اني ارتبطت بغير بدر...كل شيء بسرعه صار ...ي دوب وقعت على الملكه ...إلا ابوي يصدمني يقول امشي بيت رجلك.. ...ليه مايحسووو اني رافضه الزواج كله حتى من اللي يجيون يخطبوني من برا العائله ويوم اتزوج اتزوج اخو بدر ...ي هي قويه ...ليه كذا طيب ..وش كان راح يصير لو خلوني مع ذكرياتي وحياتي االلي ابيها وراضيه فيها ..ويوم ابوي ضغط علي وعمي كمان اللي شرط علي إذا رفضت عصام ماارح يأخذ شوق ....وافقت غصب عني لاني عارفه رفضي .. بيسببب مشاكل وبيحرم عصام من شوق ....وهالكلام قاله لي عمي سر ماقلت لحد من اهلي ..ان رفضي بيكون فيه ضحيه عصام وشوق ااه والشي اللي خلاني اوفق كلام عصام لي قبل ماقابل عمي سبحان الله كأنه حاس بتفكير عمي ...بس مو كذا على طول ..وتخيلوو مين اللي جابني هنا عمي يوم اعترضت*
قال ... معليش وليد راح ....مستعجل عنده رحله*
وقالي اوديك البيت ..بس صدقيني راح يجي يشوفك قبل مايطيرر*
اااه حسيت نفسي خبله كيف راح عنده رحله وكمان يقول راح يشوفني قبل مايسافر انتووا فهمتووا شيء انا لا والله مافهمت بس مافي إلا ابوي فهمه وصدقه بعد ....اكيد سلطان يقول شيء وحد يقدر يقول شيء بعده ماحسيت الا ابوي يقول*
.... امشي بدون منازع ...وصلني الجناح وهو يقول*
..انتظري رجلك راح يجي اللحين . إذا امده تخيلوو بس الموقف
اللي انا فيه ..... ليته مايمديه ع طول ..مابي اكون لرجال غير بدر .....شفته يطلع جواله ويدق طلع وبسرعه رجع وهو يقول يالله اطلعووا من عندها... لان وليد راح يجي قبل موعد رحلته ....واسمعووا المسخره ... وين.... عشان مايزعجنا ابتسمت بسخريه على حكي عمي ..مرت ساعه ...واثنين ...وهو لسى مااجى والا بيه يجي ...ااه يبه ليه كذا ماعمرك قسيت علي ولا نكدت علي .....واليوم تجي بنفسك تقولي عادي ..وش فيها لو رحتي مع عمك الرجال.... مو فاضي ..جلست ابكي على حالي وانا أتذكرر.... محاولتي المستميته وش صار معي يوم ... اانغصبت على وليد ...
ليت اللي سويته جاب فائده ...بس كان أذن من طين وأذن من عجين ...ولا واحد افتكرر فيني اذكر يومها كنت
جالسه في غرفتي ....مقاطعه كل أهل البيت ..ياناس ليه مايحسووا ...كيف أخذ اخو بدر ...كيف .....ومين أخذ زوج صديقتي اللي مملك عليها له حول السنه ..وزواجهم اللي قريب حيل اللي تأجل بسبب وفاة بدر
والله حرام ...وليد وش ذنبه هو ولطيفه ...ليه ي عم كذا تحكم وتنفذ..سندت رأسي على السريرر ..وانا امسح دموعي اللي ماجفت من وفاة بدر..ليت اقدر اسوي شيء ...ايه الحل عصام اخوي هوو اللي يبي يوقف في وجههه ابوي وعمي*

بسرعه أخذت جوالي ودقيت رقمه جاني صوته قلت وانا ابكي: طلبتك ي خوي*

عصام بفزع في صوته :فديتك وش فيه
ريتاج : الحق علي تكفى شوف لك صرفه وتعال

عصام : قولي وش فيه ترا حدي مفزوع*

ريتاج : دريت ابوي وعمي وش بيسووا فيني*
عصام بهدوء: ايه قالي ابوي*

ترا والله يبون مصلحتك لا تجلسي كذا على ذكرى بدر وابوي مهما شد عليك ترا مافي اطيب منه*

ريتاج بصرخه:مابي وتخيل أخذ مين اخذ اخوه اللي يبي يتمم زواجه بعد قريب وعلى مين صديقتي عارف وش معنى صديقتي*

عصام بضحكه:احسن شيء وهي صديقتك تكونوا متفاهمين مدام عارفين بعض وليد مايتعب معاكم الله يعنيه بيصير زوج الثنتين لطيفه وريتاج هههههه

ريتاج بقهر: عصام انت فاهم الكلام اللي تقوله*

عصام بهدوء:اسمعي ي ريتاج صدقيني وليد مافي احسن منه*
طول عمره رجال ومتأكد انه بيقدر يفتح بيتين وصراحه ماراح تحصلي احسن منه*

ريتاج بقهر:عصام لاتنسى وليد متزوج حرام يخلي زوجته
عشاني*
عصام بهدوء: مين قال انه بيخليها أكيد انه قادر يفتح بيتين

ريتاج بعصبيه منه :اقول انت جالس تكرر نفس الكلام ولا خايف لو ارفض وزواجك من شوق مايتم وانا بالطقاق صح*

عصام بهدوء: شوفي تبي الصدق والله فكري فيها بعقل اذا*
رفضتي اكيد عمي بيغلس علي وتعرفي انتي طبعه الله يهديه بس اذا ا انتي مصممه على رأيك الله يقدرني على فراق شوق لاني مستحيل أخذها وانتي عارفه المشاكل اللي بتصيرر بعد رفضك
ومن الحين انا معك*
ريتاج وهي تبكي : طيب ليه كذا حرام والله اللي يصيرر فينا من عمي ذا*
عصام :وش نسوي هذا عمي وهذا ابوي وتعرفي انتي قد ايشش ابوي لو عمي يقوله اذبح حد فينا صدقيني يسويها وهوو مبسوط بس يرضي اخوه*

ريتاج: وانت اكيد معاهن عشان شوق صح وانا في ستين داهيه*

عصام ابتسم : تدري قد ايش اموت في شوق وتدري انها مسمى لي من يوم هي صغيرره شوق لعصام وعصام لشوق*

ريتاج بحزن:وبدر لريتاج وريتاج لبدر ماهو لوليد
عصام :حبيبتي بدر مات وانتي من حقكك تعيشي حياتك*
وماعندك إلا وليد ترضي فيه لان عمي مستحيل يوافق على احد من برا العائله شوفة عينك يوم جاا حاتم ابوي قال انه اعترض
ريتاج: بكت من قهرها وبصرخه:مابي لا حاتم ولا وليد*
عصام بحزن: ريتاج خليك عاقله مثل ماانا خابرك*

والله راح تشكرين عمي وابوي يوم ترتبطي بواحد مثل وليد والله
رجال لوو عندي شك واحد في الميه انه بيذلك صدقيني ماراح اوافق وبدل شوق عشره بس انتي تكوني مرتاحه ي بعد قلبي
غيداء سكرت الجوال في وجهههه*
وهي تبكي منهاره ...اتصلت تتطلب الفزعه منه . طلع العكس...جلس يحاول فيها انها توافق ...والله هي تعرف وليد يحب ..لطيفه بجنون ...يأما شوق قالت لي انه دايم يسأل اذا جت عندهم*
وكمان كان نحس بحب لطيفه له ..حتى يوم نحرجها انا وشوق ونجلس نغلس عليها ...تغير السالفه ...او تعصب علينا. ...والله حبهم بري ...ونقي مافي شيء حرام ....ويغضب رب العالمين لا مكالمات محرمه ولا ...غزل ..ولا أشياء تنقص من قيمة الوحده .....وتصيرر ماتسوى شيء .....وفعلاً وليد رجال ...يموت فيها ويحبها بس والله ماعمره ...تعرض لها او ضايقها لما نتجمع عند شوق ويوم تخرجت من الثانوي خطبها على طول .
و اذكر انا وشوق يأما لقينا دفاتر مكتوب عليها... حرفها ويكتب
اشعارر فيها . ....حرام حب شريف مثل هذا يروح كذا ....لاني عارفه ومتأكده..... اللحين لطيفه مستحيل تكمل الزواج
. ...
ااه على ايامنا انا وشوق كان اشطن منا مافي. ..وبعدها عقلنا من اللي شفناه منه ....وانا حرمت ادخل بيت عمي لمدة سنتين .....وهذا كله ليه .....جاا ومالقي الدفتر تبعه ....وحنا سرقناه*

عشان نبتزه يعطينا فلوس ....وعشان نهددده ان كشفنا حبه للطيفه .... بس اذكر يومها تكفخنا .....وحنا اللي اعطيناه الدفترر ..وكمان حنا اللي دفعنا فلوس عشان بس يرحمنا من الطق..وبعدها حلفت معاد اكشف عليه... وتغطيت منه وانا صغيره ..ي دوب ادخل صف سادس ...بس اللي مطمني في السالفه.واثقه بعد ان وليد مستحيل ..يعتبرني زوجته. واكيد راح يتفهم ...واكيد راح يحترمني مثل شوق. ..لانه طول عمره محترم .....ولا يحب يجرح أحد....ودايم اللكل من العايله يمدح فيه وفي أخلاقه ...وراح افهمه اني وافقت عليه بس عشان عصام وشوق ..وابيه يوقف معي حتى ....يتم زواجهم وبعدها ..نفترق ايه راح اتفق معه على كذا متأكده انه. ..راح يوافق ويوقف معي حتى تنتهي هالسالفه ...ويرجع للطيفه الله يسعدهم مع بعض ..والله مايستاهلوا اللي حصل فيهم .نبهني من تفكيري صوت الباب ناظرت صوبه يوم دخل علي وشكله متبهذل ....ابتسمت بشفقه ع حالي وحاله ..حسيت بتوتر لما قرب وتكلم ليته ماتكلم صدمني فيه صراحه وخيب كل اللي اعرفه عنه وخيب ظني فيه ......اااه هذا شكله بداية ....مشواري معاه اللي ....مايبشر بخيرر..رفعت راسي له وانا مصدومه من االي يقوله...........

:
:
:
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت*
نوني*
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه*

**

نوني الحكمي 14-11-15 02:43 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
حبايبي ابي رأيكم
وان شاء الله اكمل تنزل البارتات
اذا شفت ردود ان شاءالله
وانا الكاتبه بنت النور بس اسمي لسى ماتعدل
هنا

برد المشاعر 14-11-15 07:00 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
السلام عليكم ‏

مبروك الرواية الجديدة نوني وأتمنى تتمميها على خير وبدون ما تنقطع ولا تيأسي والبنات إن شاء الله بيدعموك ‏

اتعاطفت كثير مع رتاج موقفها صعب خصوصا إن وليد يحب لطيفة والباين إن الجاي أقسى عليها بس ما فهمت بدر كان متزوجها رسمي أو عقد بس ‏
يا خوفي حتى لطيفة تنقلب عليها ‏

متابعة معاك إن شاء الله لو ما قطع النت فيا ريت تعطينا مواعيد التنزيل وما تربطي اكمالها بالردود وتستمري ‏

نوني الحكمي 14-11-15 08:47 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم على نبينا محمد*

(الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد )
اللهم احفظ المملكه والملك وشعبها وسلط على كل من أرد بسوء لهذي البلاد الطاهره اللهم ارحم شهدائنا واسكنهم فسيح جناتك

&البارت الثاني &*
::
::

قبل قراءة البارت حابه اصحح إسم احد أشخاص الروايه زوج ريتاج ..اسمه بندر وليس بدر ..سوري حبايبي اذا بتصير لخبطه بس هذا الأسم. .. اللي كنت مفكره فيه بس مدري وش اللي خلاني مانتبه اني كتبت بدر واكثر من مره كمان*
قراءة متتعه للجميع*
:
:
:
:
وليد*

دخل وهوشوي ...وينفجر من الكلام اللي سمعه ابوه.. والصدمه الكبرى يوم قال له جالسه في ..الجناح ..وكمان يبشره ...انه طلب من الخدامه تأخذ مفتاح غرفته .. عشان ..مايروح مكان
..بعيد ينام فيه ...صراحه حركه مالها داعي ...بس مافيه يسوي شيء ....هز راسه ...بضيق لانه مايقدر .. يفتح فمه بكلمه غير انه يرقى لها مثل.... ماقال له فتح باب الجناح ....شاف الصاله فاضيه ..ابتسم بسخريه مصدقه حالها.....اتجهه للغرفه فتح الباب وهو ضايق .رمى الجوال والمحفظه.... ع التسريحه .... وهوو يناظررها جالسه ...ومسنتره في غرفته ...اقصد غرفتي انا ولطيفه اللي اختارتها ودخلتها وحده غيرها.... طيب ليه يبه مادخلتها غرفتي القديمه .... اللي بجنب غرفة بدر ليه تأخذها للجناح اللي مسويه خاص لي وللطفيه.... حسيت بقهر أكبر. ..
...اكيد ...حلم اللي هو فيه. .مستحيل ...يقدرر ...يتحمل ...بس يحمد الله ....انه عنده رحله بعد ساعه...وكمان حاول ...يطلع عذرلابوه... بس عصب عليه وقال عادي ...تعال في ها الساعه واجلس معاها ورح رحلتك ... ..اهم شيء اجلس مع الهانم بنت اخوه ...ماكنه مسؤول عن مسافرين ...ومافيها لعب السالفه ..بس يوم دقت عليه امه وهي تحلفه بس يجي ويطيب خاطر أبوه اطر..يرجع من المطار .. بس دقايق مثل ماقالت له ... ..وهو كاره عمره .....وضايقه فيه الوسيعه ..الله يستر مايدري كيف راح يقود الطيارة. ..
ناظرها بغرور شافها منزله راسها ...وشعرها نازل كمان على

وجهاا . انحنى شوي وقرب منها قال بهمس وهو يناظر عيونها اللي تناظره بخوف :كيف ترضي بأااخو زوجك آخر شيء اتوقعه منك ي ريتاج صراحه مصدوم فيك*


ريتاج بخوف وتوتروهي تشم ريحة عطره من قربه منها ناظرت
ملامح وجههه اللي ماتبشر بخير ابد بس غصب عنها قالت : مثل مآنت رضيت تأخذ زوجة أخوك وسكتتتت لما شافت العصبيه زادت في وجهه ياربي كيف جتها القوه ترد عليه بس فيه شيء خلاها تنطق غصب عنها .....


وليد عدل وقفته و بصرخه : انا غصب عني فاهمه ايش غصب عني قولي ليه انتي وافقتي بسرعه انطقي
ريتاج سكتت بس شافته ينتظر منها.... جواب قالت وهي كارها انها ترد عليه وكارها كل شيء : وانا مثلك بعدين انت مفروض الرجال يمكن تقدر توقف في وجههه عمي وابوي بس الظاهر مستحيل احد يقدر يوقف في وجههه وخلنا نتفاهم بعقل ي وليد ولا تجلس تلوم فيني ليه وافقت لانه ماينفع صدقني

وليد بقهر وحقد وكره للي قدامه: ان شاءالله اقدر انزل
دموعك قريب مثل مانزلتي دموع لطيفه وبصرخه هذا مكانها وغرفتها ماهو مكانك ولف وجههه وهو معصب اعطاها ظهره يبي يطلع من الغرفه مو متحمل وجودها بالمره بس رجع ناظرها بتعالي وغرور :وبعدين اي تفاهم تبيه*

ولا ودك اقولك خلاص صار اللي صار وانا قادر افتح بيتين*
لا ابعدي عن راسك هالموضوع بالمره*

ريتاج
ناظرته بقهر....من كلامه
وينك وين بندر حرام.... ابدل بندر بهذا ...آه الله يرحمك يالغالي ولا اسمعوا حكيه الغبي*

يفتكرني أبيه ولا شيء انا حتى ماشوفه ولا اشوف احد بعد الغالي قلت بصدق وانا احاول اهدي فيه :والله اني حاستن فيك ومثل ماقلت خلنا نتفاهم بعقل وقصدي من التفاهم ان نوصل لحل يوصلك للطيفه ماهو لي مثل مافهمته وبلاش هالصراخ صدقني ماراح يجيب فايده لو يجيب فايده ماكنت تشوفني قدامك الحين لاني صارخت حتىانذبح صوتي بس في الأخير مشت كلمتهم علينا قامت وقابلته ورفعت راسها له وقالت بهدوء ظاهري عارفه انك أعقل من كذا بس من صدمتك تحكي كذا واثقه فيك ي ولد عمي وناظرته وهي تتدور صدق كلامها وانه فعلاً قد الثقه او لا*
وليد بعصبيه وهو يشوف ملامح وجهااا اللي بعيده كل البعد عن لطيفه نرفزه جمالها قال بحده : ماطلبت منك شيء ولا ابي أتفاهم معك وانتي تنقلعي من هالغرفه كلها وتنثبري في الصاله حتى اشوف حل لوضعنا وابوي يهجد شوي وصرخ*
بقهر كله منه هوو الللي خلاني أخذك ياليت فيه عيال بينك*
وبين اخوي كان قلت ماعليه عشان عيال اخوي أتحمل بس أخذك كذا وهي ي دوب ملكه وفي ليلة عرسه مات ماتهني ي وجهه
المصايب
ريتاج ناظرته ببرود قاتل وهي ساكته ابتسمت بسخريه هذا ي عصام اللي تقول عنه رجال الله يسامحك بس نزلت راسها*
للارض وسكتتتت ....مافيها مجال ترد عليه. ..بعدين هي طول عمرها ...محترمه مستحيل تغلط في أحد ...حتى لو كان مثل*
وليد ....وهذا طبعها من زمان دايم تحترم.. الي قدامها وماتحب
تجرح في أحد. ..وليد هي عاذرته وبقوه بعد .....ومستحيل تجاريه وهو معصب*


وليد ابتعد وجلس بتعب على الكنبه اللي في الزاويه وقال وهو يمسح وجههه وبححه طلعت في صوته : والله مابيك والله*
ماتدري قد ايش ابوي صدمني بقراره اللي هدم كل شيء بنيته مع زوجتي*
ريتاج
راسه صدع من كلامه ليه مايحترم شوي رفعت حاجبهاا وهي رافعه يدها تناظر الساعه وقالت وهي تصرفه :ترا متأخر حيل على المسافرين عمي قالي عندك رحله*
وليد عصب جالسه تستفزه ببرودها فز بسرعه وتقرب منها بقهرر : مالك شغل اروح ماروح*

ريتاج بأبتسامه على حظها وبهمس: يالله المسافرين مالهم حظ*
تتطير فيهم ان شاءالله يكون خيره لهن*

وليد عصب زود : وش ذي الجرأة اللي فيك تتكلمي معي تقول لنا مع بعض سنه هز راسه بقهر وينك وين خجل لطيفه والله حرام*
ابدلها فيك والله*

ريتاج وهي مطنشه كلامه: لازم نتكلم مع بعض عشان نقدر نتخطى هالشي حنا وقعنا فيه ونشوف حل لبعض من غيرر ماحد*
فينا يتأذى وصدقني وعد مني ماراح تبدلها لا تخاف ...وهي الأولى والأخيرة في كل شيء
لاني انا مابي اظلمك معي نزلت دمعتها مسحتها وهي تشير لقلبها*
هذا لبندرومستحيل يأخذ غيره بس تكفى خلى بينا احترام حتى ينتهي الشي اللي ابيه صدقني بعدها اطلع من حياتك كلها*

وليد بسخريه وهو يناظرها بستخفاف : متى يجي هاليوم هو ارتاح وانا تدبست*
ريتاج بسخريه وهي تعطيه ظهرها : يالله نصيبك مالك مفر منه*
وطلعت من الغرفه كلها ...كرهت حالها ازود من قبل ....حست انها ودها تبكي ...وكمان مصدومه في وليد ..توقعت يكلمها احسن من كذا مثل ماكان تتوقع واللي تعرفه عنه قمة في الأخلاق ....سبحان الله صدق*
الظروف تغير الواحد والصدمه عليه كبيره ..بس مافي شيء تقدر تسويه ....جلست ع الكنبه وهي تناظر المكان اللي غريب عليها حيل دقايق وشافته طالع من الغرفه هو مأخذ شنطه صغيره حاملها كتفه*
::
::

::
اليوم الثاني*

في مكان ثاني*

حي قديم*
قامت وهي معصبه حدهاوهي تذكر لليلة امس واتصالها على محمد وقد ايش عصبت بس والله اليوم لاتروح وطلع حقها كله
دقت ع جواله وهي معصبه :وينك*

محمد بخوف :مقدر اجي*

غلا بصرخه: محمد مو موقتك تعال بسرعه وقفلت*
وطلعت تتنظره عند باب الصاله شافته داخل الحوش والخوف واضح عليه ...عرفت انه مهبب الدنيا ..*
محمد
والخوف واضح في صوته : سامي اخذ الفلوس*

صرخت بعصبيه:ايششش*
محمد : والله هو أخذها مني*
غلا بقهروبحزن عليه يوما شافته خايف: الله يأخذه هو واخته اللي لاعبتن بعقل ابوي*

خلاص فارق بيتكم وبكرا تجي الظهر عشان تروح تأخذ لي الاغراض*

محمد وهو متنكد: اوف حر الظهر وبعدين امي ماارح تخليني اطلع هالوقت تخاف علي

غلا بقهر: اقول بلا كذب والله الشمس مغيره وجهك قال ايش امي*
ترفض هي من اصله فاضيتن لك تدور من بيت لبيت*
محمد : طيب خلاص بس والله تزودي المبلغ خمسه ريال عشان التوصيل ولا قلت لأمي عن كلامك فيها
غلا بحده:مالت عليك انت وامك بس يالله ازودك عشره كمان لو الزفت هذا ماسرقها عليك ي الفاهي*
محمد بقهر منه : اوف منه هالعربجي مسوي لنا رعب في الحارة

غلا بسخريه: مستقوي لان مابه رجال يالله فارق فيني النوم

محمد هز راسه ورجع ناظرها : اقول وقفي هنا عند الباب حتى ارجع بيتنا خايف منه*

غلا وهي تتدفه : ليته يكفخك عشان تعرف كيف تتمرجل يالثور
محمد بصدمه :انا ثور
غلا وهي ترجع تدفه :مالت مصدوم بعد اقول فارق بس

قفلت الباب وانا ازفرر بقهرر وعصبيه يعني اشلون ...مع هالجيران اااه يبه ...ليتك صاحي بس ...وبدل هالشرب اللي تبلعه
...ويكون انت اللي مسوؤل عن البيت ...والله ابوي طيب*
..وحبيب بس . لعب فيه جارالسوء ذا وخربه .
تذكرت عماتي اللي مسوين مقاطعه له ...قال ايش خرب سمعتهم..ااه ليت معي عم بدل هالعمات اللي ماينفعن ولا يضرن*
.. ....اااه انا تعبت جالسه اسوي طلبات أكل وابيعهن*
.. والله تعبت وام محمد ماقصرت معي ...دايم هي اللي تعرض*
الأكل اللي اسويه على الانستقرام وكمان ترسل ولدها ..يأخذ لي اغراض ...ومره تسلم ومره لا من هالعربجي في الحاره... حسبي الله عليه مستقوي على هالضعيف ...لانه طفل قدر عليه حبيبي محمد توه دخل عشر سنوات ...
ومافي قوه على ...رجال طول بعرض المفحط ... اللي كل يوم الشرطه صايدته ....الله ...لايسامحه سرق فلوسي...*
ياليته يموت في التفحيط الللي ...ذبح الامه ونرتاح منه ...مافي ولا احد يحبه في الحاره ..الكل يشوفه يتعوذ ثلاث منه ..ولا اخته الغبيه ذي الللي طايحتن تغزل ...وحب في أبوي ...
والمصيبه أبوي ...بس معكسر عندهن ....ودايم اسمع الزفت يعصب ليه ابوي بس هناك ....مجلس مع ابوه ...والبيت في حريم
..اخس ي المرجله ...الي فيه ....طيب مدام رجال كذا ..وشهوله تسرق فلوسي دايم ... لكن هين ناظرت الساعه شافتها اثنين راح اروح احوسهن اللي مافيهن خيررر ...واشتكيه عند امه واخته ذي اللي بس ملزقه في الدرايش ......

.لبست العبايه بعصبيه*
ونرفزه ...وطلعت من البيت فرحت يوم ماشفت سيارته المقرفه ....ودقيت بابهم اللي ملزق في بيتنا*

فتحت اخته ودي.... اذبحها والله وع ....شوفو بس كشتها آه مين*
لاعب عليها وقال اصبغي .....هالون اصفر اصفر ....ي الظالمه*
قلت بعصبيه: شوفي اقسم بالله لو أخوك الهايت عاد يتعرض لمحمد ذبحته اذا مابه رجال يردعنه ترا قدامي الشرطه تأخذه الهايت ودخلت تقدمت شوي عشان مابي احد يشوفني في الشارعه
بدريه ببرود وهي تعلك بنرفزه للي قدامها وتهز نفسها وهي مسنده على الباب: وش مسوي اخوي في هالمحمد تبعك اللي يشوفه يقول ولدك ولا أخوك ترا نشبتي لنا بهالبزر
غلا بقهر: ولدي اخوي مالك شغل وهالبزر تراه ارجل من أخوك اسمعي مني وصلي له هالحكي والله والله لو يتعرض له لا اشكيه في الشرطه*
وهوو كمان متعود عليها ماهي غريبه عليه الصايع والميه يطلعها بدون مشاكل أفضل ماقوم الدنيا واقعدها

بدريه وهي تناظرصغر حجمها يمه عليها لسان صدق احذر شر من اقترب من الأرض قالت بعصبيه :نعم نعم وش فيك جايه كذا بشرك قال ايش شرطه روحي بعيد دوري فلوسك*

غلا : ايه لان السارق وش جزاه غير السجن وبعدين انتوو مفروض تنسجنوو جميع عشان ابوي اللي كمان سارقينه*
ولاعبين بعقله الله يأخذكم من جيران*

بدريه : ابوك هوو اللي جالس عند ابوي*
بلا تبلي*
غلابقهر: ايه جالس عنده على بلى حسبي الله على أبوك وأخوك*
بدريه بقهر: لا تدعي عليهم*



غلا :وكمان حسبي الله عليك معاهم يام الدرايش وكشه صفراء*

بدريه وجهاا انخطف خافت لو احد يسمع من اهلهاا هذي البنت مصيبه : فارقي احسن اوك
غلا رفعت العبايه من على كتفها : مفارقه حياتي وشهوله اجلس في بيت كله مشبوه*

:افاا بيتنا مشبوه كبيره ذي ي بنت راجح*
غلا انصدمت من الصوت اللي وراي*
وش جابه هالهايت اللحين انا ماجيت هنا الا من بعد ماشفت سيارته ماهي واقفه وانتظر من امس عشان ينقلع وابرد خاطري يقوم يطلع في وجهي اللحين وش رجعه وكيف ماحسيت فيه انه وراي تقدمت شوي للحوش وانا اتأكد من حجابي زين ولفيت ابي ارجع بيتنا*

سامي بسرعه مد يدها قدامها عشان يمنعها تروح: لا لازم ضيافه*

غلا بصرخه وانا ابعد لورا : هيي الزم حدك ي والد السكيرر*

سامي بضحكه عاليه: آسفين ي بنت السكيرر
بدريه بسرعه: جايه تقول تبيك تعطيهاالميه*
سامي بتلاعب :ايششش لا الحين لازم هي تتدفعلي فلوس عشان افكر اتنازل*
بدريه بغباء: ليه وش سوت*

سامي بقهر من غباء اخته : وش ماسوت جايه بيتنا وتسب علينا*
وتقول بيت مشبوه هذا قذف واحنا ناس محترمه ولا لا ي طباخة الحاره وهو يناظرها ورافع حاجبه بأبتسامه حقيره بس مايشوف قدامه إلا سواد من كثر احتشامها في حجابها*
غلا بقهر وهي تناظر يده الممدوده كيف مانعتها ماتطلع
قلت بهمس وانا اناظر بدريه : خليه يبعد*
بدريه تبي تصرفها تخاف يتسفزها وتفضح الدنيا عند الجيران : خلاص سامي ابعد عندها*
سامي برواق واستهبال :حلفت ماتتطلع إلا لما تتقهوى وش تقول عنا العرب اقصد الحاره*
بدريه :سامي ابوي راح يطلع على الصوت*
سامي بعد عنهاوهو يضحك بعربجه : هع هع هع وش فيها انكتمت البنت*

غلا*
ودها تصرخ في وجهه بس*
هذا حرام اتكلم معه ....وبعدين ماهو محرم عشان اتكلم معه ... راح اخذ ذنب واغضب ربي لو رديت عليه ....الله يسامحك يبه نزلتنا لها الاشكال ...عمى في شكلك قلب الحق له*
والله فيني امسح بختشه ذي المعفنه ....بس احترمت نفسي ورجعت البيت وانا اغلي ...من العصبيه كيف يمد يده كذا قدامي...ااه لو قلت لابوي معقول يبي يتحرك ..ولا مثل دايم*
..يقول هذولا أكثرر من اهل.....اي أهل ..أعوذ بالله منهن لا ام فيها خير ولا بنت فيها خيرر ...نفسي اعرف وش مستفدين بس من ابوي اللي معسكر عندهن*

بس والله لو تجراء ومد يده ولمسني.... لا اكسرها له الصايع*
...طول عمري محافظه على نفسي واخاف ربي ...وادعي دايم في صلاتي إن يهدي ابوي ...ابوي عمره فوق الخمسين ..الله*

يرحم امي
.. الموت اخذها وانا لسا صغيره ي دوب اول سنه ادرس ..وابوي ماقصرر رباني بس بعد ماسكنووا عندنا هذولا..ابوي بدأ ينجر لهم وانا بعدها ربيت نفسي ..بنفسي ..
والله مارتاح إلا لما ....اطلع من هالحاره الهم ....

وارتاح من وجهه هالسامي السارق واهله ...
استغفر الله بس ..حتى المسجد اتوقع مايدله .. استغفرت ربي وانا اسمع إذن العصر .يالله ماعلي فيه خليني اقوم اصلي العصر.....واقوم اسوي ورق العنب ...اكره حالي لما احد يطلبني هالطبق ..متعب ويبي جلسه ويبي وقت ... بس الحاجة*
ااه يبه ليتك خليتني أكمل دراسه ..يمكن استفيد وتستفيد انت بعد بعض مرات ودي اروح اسكن عند خالتي ...بس صعب صعب ..وعندها عيال ..وكمان زوجها لايحب ابوي ولا يطيقه خير شر*

.تعوذت من ابليس وش هالكلام كيف افكر ابعد عن ابوي بدل ماحاول اغيرره وامسك بيده ...واقف بجنبه ...اه يبه والله احبك اكثر من روحي ...ودي اشوفك احسن أب ..الله يهديك يايبه ويرجعك لي مثل قبل ...تنهدت بحسره وقهرر كيف يرجع مثل قبل ...والصايعين هذولا جيرانا .........

سمعت جوالي يرن رديت بعصبيه وانا اشوف رقم ام محمد :آه فيني قهر من ولدك الجبان ذا ضيع علي مية ريال*

ام محمد بقهر: اقول البزر خايف من سامي والله مفروض
الحاره كلها تصيرر يد وحده وتوقفه عند حده ..يبي له احد يقف في وجهه مسخها زود
غلا تنهدت بقهرر: بالله احد يقدر عليه ولا تنسي الهوشه اللي يوم العيد راح وكسرر سيارة الرجال واخذله كم اسبوع سجن وطلع مثل الجني .

ام محمد : استغفر الله بس ليت ابو محمد عايش كان عرف يربيه

غلا بسخريه : اقول وش بيسوي معاد نقول غير ربي يرحمه وبس وهذا ابي اجلس ا دعي عليه مثل ماخذ فلوسي يجعله من هالتفحيط اللي يغامر به مايرجع وننفك*

ام محمد بسرعه:استغفر الله حرام تتدعي على الرجال كذا قولي ربي يهديه*

غلا بسخريه: توك تبي تتدخليه السجن وش اللي تغيرر*

ام محمد بهدوء: فديتك ادخله السجن ويتأدب بس مادعي عليه بالموت مهما كان مايجوزز تدعي على أحد بالموت


غلا بصرخه: والله ذا الموت جزاه*

ام محمد: اقول اسكر أحسن مابي أخذ اثم معك وبعدين تذكري أمه وش ذنبها ينحرق قلبها على ولدها لما يموت*
غلا : اقول والله اني اسمع دعاوي امه من بيتنا
ام محمد:اكيد وقت عصبيه إلا مافي ام ترضى على ضناهاا*
شوفيني انا اتحمل الضيم من اهل رجلي عشانهن*

غلا بتريقه : قلت لك وافقي على راعي البقاله الللي جاا وخطبك والله انه رجال وعنده خيرر بس وش نقول عاد دايم ترفضي الرزق اللي يجيك*

ام محمد :اقول وش ابي فيه شايب وبعد ين غير ابو محمد ماحصل وان شاء الله بنتي تتخرج من الجامعه وتعوضني عن كل شيء*
غلا : ايه هين تعوضك وهي لها سنتين حامله فوق ظهرها كم مادة وبعدين الشايب اللي رفضتيه شوفيه مات كان ورثتي بعد خيرر لأنه مسكين حالف من الزواج وانفكت عقدته لما ذاب في حبك بس انتي قابلتي الحب بصدود*
ام محمد بضحكه: اقول فارقي بس ولاتنسي العشاء الطلبيه تكون جاهزة وانا بنفسي اجي لك بالفلوس ماارح اعطي محمد*

غلا :تسلمين والله انك صايرر مثل امي واحسن*

ام محمد بضحكه:اقول امك في عيننك شايفتني عجوز

غلا :ترا بنتك أكبر مني بسنه*

ام محمد:لا بنتي صغيره لسا توها دخلت وواحد وعشرين*

غلا بضحكه : وانا والله عمري عشرين
ام محمد ابتسمت بطيبه : يالله حبيبتي كملي الطلبيه اللي في يدك والميه ان شاءالله ربي يعوضك احسن منها وانا راح امرك بعد قهوة العصريه بيت ام عبدالرحمن*
غلا :اه ي حبك للدواره في البيوت*
ام محمد بضحكه :وش نسوي نتسلى*
قفلي يالله وروحي سوي اللي قلته لك*
غلا ابتسمت لها بحب: ان شاءالله بس ادعي معي على هالسامي

ام محمد: استغفر الله يالله مع السلامه*
غلا ضحكت لما قفلت الجوال ...الله يطول في عمرها*
صدق كان احسن جاره والله ...اه بس بنتها ...شوي شايفه حالها ..مدري على وشهوو ي حسره ....
دايم اسمعها تهاوش امها لما تكلمني ....وتقول محمد مو خدام عندها ويأما ارسلت على جوالي تبيني ..اقول لامها لعاد تجيب لي زباين... بس اطنشهااا غبيه وحقوده هالبنت اذا سويت كذا .. ي حسره من وين اصرف ...........*

نوني الحكمي 14-11-15 08:52 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
سامي ناظر اخته بستهتار:وش فيها ذي كلها مية ريال راح تموت يعني
بدريه: مدري عنها البخيله وع ماطلعت في كرم ابوها وبهت وجهااا على غلطتها تدري انها على الهايته اللي فيه بس مايرحم*
سامي بعصييه: وش دراك انتي بكرم ابوها هاااا*
بدريه بربكه:وش فيك انت مو كل مره ابوي يقول هوويدفع قيمة اللي خبري خبرك وابوي مايخسرر*
سامي بقهر: اقول انقلعي بس قبل اذبحك واذبح هالسكيرر معك*
بدريه بعدت عنه بقهر : وش مرجعك بدري اليوم ادري فيك هالحزه تصحى وتطلع*
سامي بنرفزه: مالك دخل*
وانقلعي عن وجهي ي العجوز*
بدريه بعصبيه: كم مره اقولك لا تقولي كذا*
سامي بدون مبالاه: وش فيه انا غلطت بالله كم عمرك*
بدريه بضيق من عمرها: توني أكمل الخمسه والعشرين*
سامي بسخريه: حرام وانا يقولون اني اصغرر منك*
وكمان يقولو ان عمري حالياً سته وعشرين سنه*
كيف يعني بالله تجي يالله ابي تفسيرر*
بدريه بقهر: روح أسأل اللي قالك تراه حاسب غلط*
سامي بتريقه: صح اجل انا لسى في الطعش اقولك انقلعي بس أربعينية وتكذب ودفها عن وجههه
بدريه*
عندها فوبيا من عمرها تنقهر*
كل ماتشوف ان عمرها على مشارف الاربعين وهي لسا مانخطبت*
...مقهوره بنات الحاره كلهن انخبطو إلا هي ...وش هالحظ
الاقشر اللي عليها ...ماعندها إلا راجح وابوها وعدها انه يخليه يتزوجها ...بس ليته ينفع فيه شيء ....بس عندها احساس انه يبيهااا ..وبذات يوم*
ابوها لمح لها قبل اسبوع ان قادر يلعب عليه...وهي تدري بغباء راجح يأما ابوها نصب عليه لما خلاه على الحديده...يا هي فرحت فرح ...بس معاد*
رجع فتح السيرة ..وكمان معصبه من هالسامي جالس ...لها جلسه ومنكد عليها ...اوف متى ننفك منه ..ي زينه وهو في السجن ...غبي ماعمره فكر في أخته ...ويقول استر أختي واسحب لها ..واحد ..من اخويايي فيه الخيرر .. ...مااستفدنا منه غيرر السمعه الشينه الهايت*
سامي ناظرها مسرحه قال بطفش: وش تفكري فيه*
بدريه بدون حس : عريس*
سامي : هههههههههه ينشفق على حالك وبسخريه لا تخافي توك داخله خمسه وعشرين العمر قدامك وأنا أخوك
بدريه اعطته ظهرها ودخلت غرفتها اللي تكرها اكثر شيء في بيتهم*
اوف ايش هالعيشه ...طفشت من الحاره كلهاا ...والقهر مسمينها عانس الحاره ليه طيب...وش هالظلم وش ذنبها هي ...
يعني جاا ورفضت ..اوف من هالعيشه اللي كلها ...شقى ..ااه رجال ماقدرت احصل عليه ماعندي إلا هالراجح إلا يوم صاحي ويوم سكران بس ااه بنته حسبي الله عليها. ..لسانها اطول منها*
حاولت اتقرب منها عشان اقدر اضمن راجحوه ....بس صدتني
العله ....اااه تنهدت بطفش يوم امي نادتني ...ااه يمه
تعبت وانا اكرف في هالبيت كل شيء علي ....وليت بشكرماغير المعايرر. ..
طلعت وانا فيني قهر من كل شيء : نعم يمه*
ام سامي : الله ينعم بحالتس وينتس فيه لي ساعه انادي عليتس وانتي مدري وين ربي قاطس*

بدريه : في غرفتي
ام سامي : في غرفتس ي ال*****ومخليتني جالستن من حالي انظف
سامي طلع ناظر امه وهو ناوي عليها يسحب كم ريال منها ااه يتعذب بس لو يأخذ عشره ااه ي انها توريه الويل ويالله تتطلع بس يحبها ويحب هواشها ويموت ضحك اذا مسخرت بدريه وقف وهو متكي ع الجدار وبضحكه : اقول وش فيها خوخه معصبه بدريه بصوت هامس ناظرته بضيق يوم طلع من غرفته : اوف كملت*

ام سامي ناظرته بستخفاف : اقول وش مجلسك اليوم انقلع لا اشوفك وتتطلع شياطيني اكثرر
سامي وهو يتسند على الجدار : يمه وش فيكم اليوم علي*
يعني لازم اطلع صراحة عائله ماتعطي الواحد استعدد انه يعقل*
ام سامي بسخريه: ابوتس يالعقل اللي طلع عليك فجأة اقول اعترف بس لايكون متخبي من الشرطه*
سامي وهو يلعب في شعره المكدش وبضيق: وش يعرفك*
ام سامي : يعني صادقه ام عبدالرحمن يوم قالت ولدها جاا منحاش
وانت معه كنت اااه متى بتخلي شغل التفحيط ذا*
لما تروح روحك*

سامي بضيق: وش اسوي جالس كذا ماعندي غير التفحيط*
اتسلى فيه ولما شاف امه راح تعصب عليه زياده قال بكذب ماهوانا اللي اسوق هذا الدحمي*
ام سامي : تتسلي ي مال الجدري*
انقلع عن وجهي لا بركتن فيك ياربي وش هالولد اللي معي*
روح دور وظيفه مثل الناس بدل هالهايته ااه ي حسره بس على
تعبي فيك ناس عيالها اللي دكتور وضباط وكابتن وانا ولدي*
بدري تكمل عنها : عربجي*

سامي بدون مبالاه : وش اسوي كل ماتوظفت طردوني*
وانا صراحه كرامتي فوق كل شيء نموت من أجل الكرامه*
ام سامي ناظرته وهي تحوس بوزها: قلت لي كرامه ي ابو الاخلاق الحميده*
سامي عارف انه امه تتمسخر عليه بس لازم يكمل معاها ويشوف ايش يرسى عليه ي تعطيه اللي يبه ي تشوته مثل دايم: اكيد حميده كلن واخلاقه ي خوخه وشهوله نعيش اذا ماعندنا اخلاق*
ام سامي عصبها بستهباله: إلا قول اخلاق زفت اللي عندك*
سامي ناظر اخته: ماكنها الوالده تسب*
بدريه بسخريه: لا طال عمرك جالسه تتتدعي لك*
سامي : فديتها الغاليه اللي دايم تتدعي لعيالها ادعي يمه ازود
وكاد هالحظ الاقشر يبعد عنا انا وهالعجيزاللي واقفتن هناا وهو يشير للبلعومه
بدريه بصرخه :والله حرام اللي يصير فيني منكم وهي ترجع غرفتها وتبكي
سامي طنشها وهو يناظر امه :اقول خوختي كم تعطيني
ام سامي ناظرته بستخفاف : والله اللي يحبه قلبك وهي تسحب*
الشبشب من رجلها وترفعها في وجهه
سامي
بسرعه مد يده وصاد الشبشب قبل ماتجي فيه وبسرعه طيرها فوق وهو يضحك تقرب من امه وهو يسلم فوق راسها: يمه تكفين بس خمسين
ام سامي بغت تموت: نعممممم انا يالله عشره واقدر
سامي ااه من امه نفسه يعرف تخبي الفلوس ليه : يمه وعد مني اقول للي بيهجول معي يقولن لامهاتن عن بضاعتك*
ام سامي :انقلع عني بس*

سامي حس بقهر من امه دايم تسب ومعصبه عليه*
وطلع وهو يسمع صراخ امه على بدريه ...ااه امه قاسيه بشكل ...بس تعاير فيه ..وفي اخته .. ..طيب هو وش ذنبه ..كل*
ماتوظف انفصل ...هو عارف انه*

هايت وصايع بس وش يسوي ماعنده يطلع إلا في خاطره غيرر في التفحيط ويحس بمتعه ...وهوو يسمعهم يعززوو له ....
يأما شاف الموت ...بس مثل الجني يطلع منها على قول خويه الدحمي ....والسجن ماعمره انصاد في التفحيط دايم ينسجن في الهوشات طبعاً هم يتسببن له...بس ترجع ع راسه ""هذا طبعاً وجهة نظره هو
:
:
:
:
نرجع للحي الراقي*
بيت ابووليد

ريتاج
صلت العصر وجلست وهي تحس بطفش ...سمعت التلفون يرن*
ردت بهدوء: هلا خاله*
ام وليد : تعالي يمه تغدي*
ريتاج : مالي نفس ي خاله فنيي النوم
ام وليد بهدوء: اوك حبيبتي راح ارسل الخدامه بأكل لما عندك
ريتاج ماحبت تكسر بخاطرها: اوك
قفلت جلست شوي إلا الخدامه تتدق الباب قلت بهدوء: ادخلي
ابتسمت لها وانا ارحب فيها هذي الشغاله من زمان عند خالتي يأما دلعتنا انا وشوق
تقربت مني*
بعدما خلت الأكل على الطاوله : انت زين*
ابتسمت في وجهاا مجامله: ايه حبيبتي هزت راسها وطلعت تنهدت يوم طلعت وقفلت الباب رجعت*
اناظر الفراغ ...بدون هدف .....شوفوا القدر كيف*
كان لبندر صارت لوليد ....وياليته يبيها ...مايبيها ولا تبيه ..ليه
ابوها وابوه كذا ظلموهم ...وش هم مستفيدين ...طيب ولطيفه
وش ذنبها ...ياربي صديقتي ...كيف يصيرر.. كذا واخذ زوجها ...حرام والله يحبن بعض ..وش تسوي اللحين ..لها يومين تدق عليها ماترد ...تبي تقولها هي مالها ذنب ...في ذا كله ترا غصب عنها ...وبتكون سعيده مره لوخلت الزواج في موعده ولا تأجله ابتسمت بسخريه.... ايش تأجل اكيد راح تتطلب الطلاق....ليه طيب ماتعطيها... فرصه تفهمها انها .. ماتبي أحد غيرر بندر وراضيه تعيش طول عمرها على ذكرياته ...بس اكيد اللحين .... كلمة خاينه أكثر شيء على لسانها*

...اكيد مين يلومها ....والمصيبه ان وليد ..معصب علي محملني ذنب مالي فيه ... وهو لو يدري اني مابيه ..وكنت طول
عمري احترمه ...وماعمري فكرت فيه كزوج ...ااه اذكرر قبل موعد الزفاف ...بأيام*
جيت اطلع إلا اسمعهم في الحوش وهم يتكلمون*
وقفت انتظرر.... عشان يبعدن ....خجلانه امر من عند وليد ....سمعت بندر وهوو يعاند عصام لانه كان معترض ع طلوعي معه بس لان باقي.... ع الزواج أيام قرر... يعزمني ع مطعم وطبعاً ابوي غصب ....وافق طبعاً بعد واسطه من ماماا ....وانا يومها رضيت لأنه كان زعلان مني ليه ماكلمه كثيرر بعد الملكه ...شرط علي ما يرضى الا اذا اطلعت معه الحمدلله وانا طلعت معه إلا كان مراح اسامح نفسي طول العمر.....


بندر: اقول عصام ترا جالس انتظر اختك موت بحرتك*
عصام بقهر : اااه لولا الله ثم ابوي كان ماطبت معك ي التيس وبقهر ودي اعرف وش لزوم هالطالعه ومابقي شيء على
الزواج صدقني ماهي حلوه*

وليد بضحكه عليه : هههههههههه خليه مسكين يفرح
له شوي قبل ماتجي بيته ويصيرر مثل نصور كل يوم هوشات*
بندر بضحكه :اقول موتوا بحرتكم بس انت مملك ي وليد بس ماتقدر تأخذ زوجتك وحتى شوفه بالحسره وامااا انت ي عصام يكفي الي فيك كلنا مملكين مافي إلا خطيبتك رفضت قال ايش تكمل دراسه صراحه ينشفق على حالكم

عصام بقهر :تقلع بس*
وليد : ااه الله يرحم جدتها إلا كان متزوج معك وفي ليلة وحده
بندر : ايه موت بقهرك بس*

ريتاج*
يومها عصبت ..خير جالسين يتريقن في بندر ... ويقولون انه مثل ناصرر لا انا مومثل منيره ...اللي تمشي وتقول ي شر اشتر
طلعت وانا معصبه له بعد مادخلووا ع طول بندر تقدمني وهو يرحب فيني : هلا والله بشيخة المزايين*
ريتاج برفعة حاجب : جالسين تمسخرن علي وانت ساكت*
بندر بضحكه ومسك يدها ومشاها لسيارة : افاا وذي تجي امشي ي قلبي وماعليك فيهن*
بعد ماركبت حسيت نفسي خجلانه*
بندر بأبتسامه : حاجز لك في أحسن مطعم فيك يالرياض بس لاتزعلي ي الغلا
ريتاج بخجل: بندر*
بدر بحب :عيونه
ريتاج ابتسمت :فرحانه كثيرر وانت من نصيبي*
بندر بصرخه: لا مقدر اقرب فندك وبلاش زواج بلاش هم*
ريتاج بخوف من حكيه وبتهديد: بندر قسم بالله لو ماتعقل اتصل بعصام*
بندر :لا لا توبه بس فكينا من اخوك ذا الحاقد*
ريتاج بدلع: ايه تعدل*
بندر بصرخه : ابوي انا*
رتياج ضحكت عليه : ههههه مجنون والله*
بندر : فيك ي قلبي*
هزيت راسي وانا اطرد ذكرياتي معه ....ناظرت الأكل قمت واخذته ودخلته الثلاجه وسحبت كرسي وجلست وانا اتسند على الطوله وتنهدت بحزن*
اه بس ماتوقعت ... كلمة وليد تجي في مكانها يوم قال خليه يفرح له شوي ....صادق والله*
مسحت دموعي وانا ارجع لذكريات عرسي يوم جااا ني الخبر*
كنت جالسة في عرفتي
وطالبه كوفيرا من جده ..
قلت وانا مبتسمه :انتبهي تلعبي في خشتي
الكوفيرا:لا حياتي مالك الا شيء تحبيه صدقيني
ريتاج بهمس :اهم شيء يحبه هووو
الكوفيرا : شكلك تحبيه مره
ريتاج بأبتسامه :مين مايحبه الله يخليه لي*
الكوفيرا:ان شاءالله*
ناظرت الباب يوم حد فتحه ابتسمت وانا اناظر امي*
: يمه لسى مقد بدت تكفين صرفي اسيل مع بنات خالتي لان ابي
الحلوه ذي بس تفضى لي وهي تناظر الكوفيرا*
مابي زحمه عليها*
الكوفيرا بضحكه : بتقطعي رزقي*
ريتاج بصدق :والله لك دبل سعرك بس تكفين فكيني من حنتها ودلعها*
رجعت ناظرت امي وانا مستغربه من سكوتها ..:..يمه لا تحاولي*
خليها تروح معاهن*

ام عصام: ريتاج وسكتتت*
ناظرت امي بخوف وجهاا مايطمن قلت وانا احس بتوتر: يمه وش فيه*
ام عصام بتوتر باين ع وجهاا:يمه والله مو عارفه وش اقولك بكت وهي تجلس على الكنبه*
ريتاج وقفت بسرعه وانا اتقرب منها خفت ان ابوي سوى لها شي .....بس ابوي طول عمره يحب امي ..قلت وانا ابعد ابوي من السالفه : يمه وش فيه حد زعلك شي عصام في شيء ابوي مسوي لك شيء كنت اقول كل الاحتمالات حسيت قلبي يدق تذكرت تهديد بندر*
حسيت بأمي تضمني قلت بفهاوه : يمه بندر مايبي يتممم الزواج صح ترا اكيد يمزح*
ام عصام ضمتها اقوى من قبل وهي تبكي*
ريتاج مثل التايههه تسمع بكي امها بس ماتدري ايش السالفه: يمه والله شوي واموت من خوفي وش فيه تكفين قولي لي*
ام عصام وهي تبكي هزت راسها برفض انها ماتقدرتقول لها*
ورجعت ناظرت الكوفيرا لو سمحتي تنزلي لتحت في غرفة
الضيوف ابوها يبي يدخل
ريتاج بشك وخوف : يمه ابوي وش يبي وهذي ليه تنزل*
ام عصام مسحت دموعها :لا يمه بس ابوك يبيك ضروري*
حسيت ان امي وقتها مو قادره حتتى تتكلم انصدمت ابوي مالقي يتكلم معي إلا الحين هزيت راسي وانا اشوف الكوفيرا وامي يطلعووا من الغرفه ...مدري ليه حسيت ان بندر في السالفه*
..تذكرت تهديده لي البارح انه يفشلني ومايحضر الزواج لاني رفضت اطلع معه مره ثانيه ...بعد حركاته هذيك ....وبعدين رفضت شكلها بايخ يومين وراء بعض وش يقولون ..عني ..
والله لو يسويها اذبحه مشيت ناحية السرير وسحبت جوالي ..ودخلت الواتس شفت آخر ظهور له قبل ساعتين ....
ابتسمت آكيد ماهو فاضي جالس ينعم. ويتجهز... شفت صورته عرض بستها و ارسلت له ...لايكون بتنفذ تهديدك ي شيخ ترا انت الخسران ...قفلت الجوال*
ورميته مكانه ورجعت جلست مكاني وانا احس بقلق من امي وبكيها ...معقول تبكي علي ..تخاف اخليها ...طيب هي طول عمرها ماتظهر مشاعرها ..دايم لاهيه في عزايمها ...ابتسمت بفرحه ان امي تبكي عشان ابي اطلع من البيت ...ايه مثل صديقتي تقول امها يوم زواجها سوت محزنه بس احس فيه شيء
كان مخوفني ...*
ناظرت الباب شفت ابوي داخل منه وجههه مايفسر بخيرر*
اللحين حسيت فعلاً ان فيه شيء ...والله فيه شيء قلت وانا فيني الغصه : سواها يبه صح بس والله كان يهدد بمزح*
او انا افتكر كذا ومدري أنه كان جادد قلت مثل المجنونه مدري انه بيسويها والله اذبحه لو فشلنا حسيت ابوي مطنش حكييي
ابو عصام بحزن باين في وجههه :يبه إنتي مؤمنه صح*

ريتاج هزيت راسي بدون صوت وانا خايفه من اللي بيقوله
ابو عصام : بندر*

ريتاج بخوف وشوي وتبكي : وش فيه*
ابو عصام تقرب منها وضمها لصدره قال بهمس :اعطاك عمره
ريتاج رفعت راسها وناظرت ابوها وهي مصدومه من اللي يقوله: ايششششششش*


ماحسيت إلا ابوي برجع يضمني وانا اسمع صوت صياحه بعدها ماحسيت بنفسي إلا في المستشفى هزيت راسي وانا ابعد هالايام وذكرياتها الموجعه لي دايم يوم اتذكر يوم جاني الخبر احس بعده بتعب ....وجع... وفقد*
اااه خبر موته كان شيء كبيرر علي ....انتهى بندر من الدنيا وانتهت فرحتي معه ...اااه له حول السنه اللحين ...ولسا ماقدرت انسى ...كيف انسى من كان البسمه للكل العائله ماعمره غلط ولا رفع صوته ....على احد ...
طول عمره محترم ويحبه الجار قبل اهل الدار ...

رفعت راسي للسقف وانا اتنهد وادعي ليه ...يارب ترحمه وتسكنه الجنه ...وبكيت غصب عني والله وحشني ..بذات وانا*
اذكرر كيف يحكي لي قدايش فرحان ...انه ملك علي ..لان خطبتنا طولت من زمان .....مسحت دموعي وقفلت عيوني وانا
احس راسي بينفك من كثرر الصداع وقفت واتجهتت للغرفه ..وانا ابي أخذ شنطتي لان عمي يوم دخلني الجناح خلى الخدامه تدخلها في الغرفه*
حسيت بدوخه وانا امشي ناحية الشنطه بسرعه تسندت على الجداروانا متجههه لسريرر جلست وتمددت وانا قفل عيوني ابيها تخف عني بس بعدها حسيت بنعاس مو قادره حتى افتح عيوني

عند وليد*

اللي توه وقف عند بيتهم جلس في سيارته شوي وهوو يناظر*
السااعه شافها شوي وتجي اربعه الفجر ...ااه من امس مواصل من سفر لسفر ااه شغلة الطيران صعبه حيل ومتعبه من مدينه لمدينه ....بس يحبها ...وحصل معارضه من امه عشان خوفها عليه ...بس قدر يقنعها ويحققق اللي يبيه ناظر البيت ...وهو قرفان صار يكره يجي هنا ...زعلان من أهل البيت جيمع ...ااه فيه قهرر كمان من لطيفه اللي رافضه تعطيه فرصه كذا ينتهي ...حبه لها تنهد بقهر وهو يذكر ...لان قبل مايملك بيومين على ريتاج*
... اخته قالت له ..تقولك لطيفه لو تممت الملكه انساها ...
ولا ترجع تحاول انها عاد ترجع لك... سحب جواله ودق رقمها بدون فايده مقفلته ...نزل من السياره ودخل البيت شافه هدوء قدامه*
ناظر غرفة امه وابوه ....وهو يتنهد ويتمتم الله يسامحك يبه ....رقى لجناحه وهوو ماوده يدخله ويشوف البومه قدامه ...وشوفوا كيف القدر لعب لعبته معاهم طول عمره يشوفها مثل اخته واليوم تصيرر زوجته ...نفسه يدخل مخ عمه وابوه
ويشوف كيف يفكروو ...حرقووا له قلبه ...ااه كل مايتذكر*
ان ابوه يوم يقول له لو واحد فيكم مايأخذها انت ولا ناصرر قسم بالله تعرفون انتوا وش اسوي ...ناصر قدر يتكلم بس هو لا مايقدر...طول عمره ابوهم شديد ومايقدر يزعله ...دايم يحترمه ..وخاف على امه لانه لوو واحد منهم حاول يتكلم.. او يقول شيء ...يعصب عليها ويرجع الوم عليها ...وهو يدري امه ضعيفه حيل .ونفسيتها تعبانه بعد وفاة بدر النوم ماتنام إلا بحبوب...منومه ....ويوم حاول يرفض.... فكر انه يطلع من البيت ويأخذها معه..لانه مايقدر يخليهاوهي بهااالحاله ...بس هي رفضت وزعلت منه متعلقه في ابوه .. ...ااه يكره شخصية ابوه المستبده ...حتى عمه ابو عصام يخاف من ابوه ... ولا يقدر*
يوقف في وجههه وش ذي الحياة ............

:
:
:
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت*
يالله ان شاءالله القفله أخف عن البارت اللي قبل*
:
:
لااحلل ولا ابيح من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي*
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
نوني*
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نوني الحكمي 14-11-15 08:58 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
هلا والله في برد المشاعر

فديت قلبش والله

الله يبارك فيك

ان شاءالله راح استمر

ومع الردود يزيد الحماس وهالفتره راح تنزل البارتات بستمرار

لك ودي

فيتامين سي 15-11-15 02:02 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحكمي (المشاركة 3573860)
حبايبي ابي رأيكم
وان شاء الله اكمل تنزل البارتات
اذا شفت ردود ان شاءالله
وانا الكاتبه بنت النور بس اسمي لسى ماتعدل
هنا

ياهلا نوني الحكمي أونوني اللي عرفتك به في آه ياعذابي
أوبنت النور مؤخرا رغم أنه كان عاجبني نوني من آه ياعذابي
المهم ارسي لك على اسم ونبغى السمايه ههههه

تصدقين من فتره قريبه كنت أفكر أنقل رواياتك لليلاس
لكن ترددت لأني مشغوله هالأيام
الحمد لله منك أحلى نوني وحلو تتابعين متابعينك بنفسك

وإن شاء الله إنك بتكملينها أولا لأني أعرف التزامك وإحترامك
لمتابعينك وثانيا أنت بتكملينها هناك في المنتدى المجاور
فما راح يضرك تنزيل البارت هنا سواءفيه متابعين أولا
أحترام للي متابعينك هنا وإن قلوا وإن شاء الله تلاقي
التفاعل اللي يرضيك

فيتامين سي 15-11-15 02:11 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك نوني بارت رااائع

سامي الحرامي
أخلاقه وتصرفاته ماعجبتني لكن فيه شيء يجذب له ماعرفته
جاري الـتأكد من مشاعري نحوه
أظن راح يتزوج غلا اما مسألةعناد فيها او غصب عليه
وسهل يقنع أبوها اللي ماهمه غير شربه

غلا حبيت هذي البنت لأنها أديبه ومكافحه ومحافظه على نفسها
حتى وهي ماعندها ام توجها ولا أبو صاحي داري عنها ومع هذا
محافظه على نفسها

وليد
يقهر حاط حرته في ريتاج أسد علي وفي الحروب نعامه
قدام أبوه مثل القط وفالح يستقوي على ريتاج اللي ماعرف قيمتها
أظن لطيفه ماراح توافق على الزواج بعد ماتزوج رتاج أو إذا
تممت زواجها ماراح تتفق مع وليد وأكيد إنه في البدايه بيحط السبب
رتاج لكن أظن إن رتاج راح تعجبه أكثر من لطيفه ماهو مسألة شكل
لأن أتوقع إنها أعقل من لطيفه وتصرفاتها راح تكون أفضل
المهم أنا مع حبيباتي غلا ورتاج

بدريه الخبله كفوها أبو غلا اللي ماتستحي

أم محمد
الله يكثر من أمثالها طيبه وحاسه بغلا

أبو وليد
أظن عنده هدف من زواج رتاج بأحد أولاده الله العالم مادي أو غيره

منتظرين بقية الأحداث
يعطيك العافيه ولا خلا ولا عدم منك يارب


برد المشاعر 15-11-15 12:51 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
يا هلا فيتو وشوقتيني أقرأ روايات نوني لأن أسلوبها في هالرواية حلو ‏
هههه ضحكنتيني بالمثل قدامها أسد وفي الحروب نعامة جبيتيها وأتوقع بيصير قدامها نعامة وصغيرة بعد ‏


غاليتي نوني الفصل روعة أسلوبك في السرد يجنن والله يصبر ريتاج على ما جاها وغلا على ما عندها وشكلها بسببها بينصلح سامي ‏

يعطيك العافية حبيبتي وفي انتظار البارت القادم ‏

فيتامين سي 19-11-15 06:19 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي نوني تعتذر منكم لأن عندها مشكله ماهي قادره
تدخل من جهازها للمنتدى وتكمل تنزيل البارتات وطلبت مني
أكمل نقل البارتات هنا أو أحد غيري يكمل نقل البارتات
لهذا أنا بكمل نقل بارتات الروايه لكم
ولأن الكاتبه متقدمه في الروايه راح أنقل لكم كل يوم كم بارت
لما نصل أخر بارت نزلته الكاتبه وبعدها النقل يكون متزامن مع تنزيل
الكاتبه للبارتات وحاليا نوني تنزل بارت واحد في الأسبوع الخميس
اوالجمعه أو السبت ولو حصل تغيير بأعطيكم خبر

فيتامين سي 19-11-15 06:22 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
::
::
::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومشكورين حبايبي على التعليقات اللي اسعدتني حيل
والبارتات حالياً مالها وقت معين أكتب وانزل على طول
واذا حدتت يوم معين آكيد راح اعطيكم خبرر .....

والبارت هديه للغاليه ""عزة نفسي شامخة ""
قراءة ممتعه للجميع


::
::
&البارت الثالث &

شافها قدامه نايمه عصب ..خير نايمه في غرفتي
وانا محذرها ..ماتتطب الغرفه وانا موموجود .
قلت بصرخه : ريتاج

ريتاج حست بالصوت... بس مافيها تفتح عيونها
وتحس راسها يبي ينفك من كثر. الصداع وذا جاي
يصارخ ..فتحت عيونها بقهرر ..من نفسها لانها

نامت في غرفته العله ذي والله ..من غير ماتحس
والدوخه لعبت فيها ناظرته قالت وهي تبررله
وبصوت كله تعب : لا تصارخ ..ترا راسي مصدع
وجيت بس أبي شنطتي مدري .. كيف ماحسيت
بنفسي إلا نايمه

وليد وهو يناظر عيونها التعبانه قال وهوو يزفر
بعصبيه: ليتك تموتي وانفك منك ومن وجهك ذا
وبسخريه بس متأكد انك بتلفي على باقي اخواني
لاني شكلي مومطول ي وجهههه الللبومه والحق
اخوي وبسخريه اكثر الله يعين ناصرر بعدها
مابقي إلا هو وحسام صغيرر لسى

ريتاج
ناظرته بحتقار من حكيه صدق لو ردت عليه
بتكون اخس ..منه في اخلاقه احسن شيء ماترد
بس والله مصدومه فيه كثيرر ...معقول
حب للطيفه ..مسوي فيه كذا.. وقفت بتعب
وقابلته وانا ارفع شعري اللي مضايقني قلت
بحزن عليه.. وانا احاول ....اسحب غضبه
صديت عنه من نظرات الاستحقار ..اللي
في وجهه وقلت وانا ماناظره : تخاف مني
ترا مستحيل اوقف
في وجهك.. ولا وجههه لطيفه ..وانا معك
اعين واعاون بس تكفى لا تضايق نفسك
ماحب اشوف احد متضايق بسبتي.. واسفه
اني نمت على سريرك ..

وليد بصرخه: ماتحبي تضايقي أحد اقول
اسكتي أحسن لان وجودك هنا أكبر
ضيق لي .. و لطيفه.. لا تجيبي سيرتها
ي الخيانه... صديقتك وسويتي فيها كذا لكن
مصيري اطلع حقها ..من عيونك

ريتاج
بقهر هذا إنسان .. مايفهم الحكي ... تقوله يمين
يروح شمال هزت.. راسها وطلعت ...من الغرفه
بعد مأخذت شنطتها .. ....
قفلت عيونها وهي تسمع تقفيلة باب الغرفه بالمفتاح

وليد
ناظرهاا بقهرر
دخل الحمام وهوو يغلي اخذ شور بارد ليت قلبه يبرد
...بس مستحيل يبرد وهذي على ذمته ...الله يقلعك
ي ناصرر دبستني فيها خايف من زوجتك القشرا .
..ليتك خذيتها وذبحت هالريتاج ...وانفكينا جميع منها

ريتاج
طلعت مقهوره من كلامه وكمان من تقفيل باب غرفته
..بالمفتاح خير وش قصده بهالحركه يعني ابي ارجع ادخل
عنده اااه ...يفتكر اني راضيه ..واني وافقت برضاي ..
مايدري ان ابوه هو الي حدني وخلاني اوفق .
..ليت اقدر اسوي شيء ..والله انا مو قد هالمشاكل
وهالكلام كله اللي اسمعه منه ...لي يومين معه
بس وانا اخذت اقسى الكلام ...طيب هو رجال..
يقدر يقول .لا.. بس انا مره ...بس والله مستحيل
اخليه يدوس... على كرامتي ...ويذلني بكلامه ذا ...
لازم اكلم ابوي يشوف صرفه بس تنهدت بحسره ..
.ااه يبه وش بتسوي يعني مدام عمي ...هو اللي يتحكم
لوو يقولك رجعها يرجعني حتى بدون مايشاورني ...
خليني اصبرر وربي قادر على كل شيء..جلست على
الكنبه .. وانااناظر فرش الصاله ...كان فيه جلسه موردن
وطاولة بلازما ..وتحف كلها كرستال ...مسكت راسي
بألم ...ونزلت عيوني للسجاد ...كل شيء مضايقني في
هالجناح ...كل شيء مالي حق فيه ....لمسات لطيفه
في كل شيء..صح ماسكنت فيه..بس هي اللي اختارت
والله حزنت اكثراللحين عليهم ...تذكرت للطيفه
..يوم تشاورنا وترسل
لنا الصور ... واعطت وليد وهو تكفل .وجابه لها ...
طلبيه .والله ماتستاهل تنجرح كذا مني... .ليتها ترد
بس علي....ولا احد يوديني لبيتها ....والله لاتروح ....
.وتقول لها كل شيء ..ااه من عصام ليته ...هنا ..يمكن
كان هو اللي يساعدني...بس مساعدته .. مثل ماقالي
مستحيل يأخذ شوق لا لا ..أكون كذا مأخذه ذنبه
وذنب لطيفه...لاكذا كثيرر والله ...والله لو يدرون
انه مافي احد مثلي انظلم في هالسالفه ......رفعت
القلاده اللي في صدري ومكتوب عليها بندر ...بستها
ودموعي تنزل ...اااه ي أجمل شيء ... صارلي
وحشتني حيلل ...هذي هديته يوم الملكه مع الشبكه .
موتك حطمنا كلنا ....وكسرر قلوب واجد ...
وفرق حبايب واجد ..سحبت الجوال اشوف الساعه
فتحت عيوني بصدمه اربعه متي وانا اناظر جهة
الشباك ..تأكدت انه الفجر ..قمت وانا استغفر الله
من العصر نايمه كم فرض فاتني وانا
افتكر اللي نمته كلها غفوه بس ........اتارني
نايمه لما اليوم الثاني....

===========================
============


بيت ابو سامي

العصر
طلع من غرفة هوو ويناظر ابوه ..اللي جالس تحت النخلة
يكرف في هالشيشه ...تقرب منه وجلس وهو
يسوي نفسه محترم : كيفك يبه

ابو سامي ويسحب دخان من الشيشه :واحطبه
سامي بهمس افاا من اولها كذا لا والله كدينا
خيرر قال وهوو يحاول يحصل.. اللي يبي
وبكذب: يبه علامك زعلان مني

ابوسامي ناظره بستخفاف : من انت عشان
افكر ازعل منك


سامي
لا شكل ابوي ماراح يجيبها ع خيرر قال وهو

يدور طريقه ثانيه : تصدق يبه اليوم واحد شافني
وجلس يمدح فيك وفي كرمك مع الخلق صراحه
افتخر انك ابوي ...صح فيك عيوب الدنيا
بس والله فلاوي ...وبضحكه يكفي سمعتك
العطره يبه من الاخر .. كم تعطيني لاني
تعبت وانا اكذب وراي هجوله ليتني فاضي
كان اعطيتك الكلام اللي يحبه قلبك

ابو سامي بعصبيه من تفاهة هالولد: انقلع عند أمك

سامي : يبه امي تقول انقلع عند ابوك
واروح عند بدريه تقول انقلع توظف

ابو سامي ببرود:وهي صادقه روح دور لك
وظيفه تستفيد ونستفيد حنا معك
سامي بصدق :مستحيل يبه راح اعطيك لانك
تصرفه في هالسم اللي تشربه

ابو سامي بقهر: كمان تقولها في وجهي قلت لي
كم تبي
سامي تقرب منه: ي حبي لك

ابو سامي دفه:اقول تقلع انت وحبك مابيههه


سامي بقهر: يبه طالع مع الشباب والله وجيبي
مافي ريال ترضى ولدك يطلع معهن وهو مفلس

ابو سامي : عادي وش فيها ماهوو ابوك من قبلك
مفلس ولا صار شيء

سامي بقهر: يبه وين مفلس والخبل راجح موجود

ابو سامي بقهر : مدري وش فيه هاليومين يطلع
بالحسره الفلوس وبقهر يقول بنته معاد تعطيه

سامي بضحكه :اكيد ما عندها وهو يتذكر كيف يترصد
ويأخذ فلوسها

ابوسامي : اقول قوم فارق عن وجهي لاتتطير الكيف
سامي
عصب يعني ايش يقوم كذا ..لا لازم يسوي شيء
قال بقهر: يبه تكفي خمسين بس ماراح تضرك بشي

ابو سامي : سوي اللي قلت لك عليه وابشر بعزك
بدل الخمسين تأخذ آلاف

سامي قام مثل الملدوغ : لا اسف يبه



واتجههه لشارع بضيق ..مايدري وش يسوي ..

الدحمي مفلس اكثرر منه ....جلس ...على الدكه
ناظر بيت جيرانهم ...ااه اكيد عند طباخة الحاره
فلوس ..ليت الخبل حمود يجي ...يكسب من وراه
قمية طلعته مع اخوياه ....ضحك بقوه يوم
تذكر وهي جايه تصارخ عليهم تبى فلوسها
هههههههههه البنت ذي عبيطه عند الكنق شيء يرجع
نبههه رنة الجوال عرفه من النغمه اللي كان النشبه يبك
فديتك صح نشبه بس خويييي دنياا رد بعربجه: هلا بالدحمي


=============================
=============
:
:

بيت ابو غلا
غلا تناظر ابوها بقهر اللي مرمي ونايم في اللصاله ..
..ااه ودي اذبح ...ابو سامي والله ...كل ماشوف
ابوي كذا ...هو اللي يوفر له هالسم ...قلت

وانا تقرب منه : يبه قوم غرفتك




ابو غلا بلسان ثقيل وراسه دايخ : وين هذي غرفتي

غلا بقهر : يبه هذي الصاله غرفتك هنا وهي تأشر له
هات يدك اساعدك لان ..أم محمد جايتني وماهي حلوه
شكلك مسدوح كذا في الصاله

ابو غلا ولسان ثقيل :تتطرديني من بيتي والله ماطلع
منه صدق انك عاقه

غلا قفلت عيونها ااه بدينا وهي توقفه : اي طرد يبه
اقول أحسن كمل نوم هنا والله يعين اجلس انتظرها
في الحوش رحتت المطبخ وحضرت الطلبيه
اللي جايه تأخذها ...وطلعت في الحوش ....
سحبت لي كرسي وجلست وانا ...اتنهد بتعب..
والله من جد تعبانه طول اليوم... اطبخ واشتغل
في هالطلبيات ... ..ليت احصل... هالوظيفه
في السوق.. اللي قالت لي عنها ..جارتنا ام عادل
..بس صعب صعب ...مين يوديني ويروح فيني
.ايه لقيتها لوتمت هالوظيفه ....اروح مع السواق
اللي يودي بنتها....الله يسهل بس ...ااه يبه متى
تصحى بس ....عشان اكلمك في.. الموضوع
لاني لو كلمته وهو كذا ..قسم بالله بكرا يجحدني
وينكر اني قلت له شيء ...رفعت جوالي اشوف

يوم رن ...شفت رقم ام محمد : هلا وينك جالسه
احتريك

ام محمد :والله مافيني اجي لو تقدري تعالي فيه
انتي أنا اخوي توه دخل ..عندي وصعب اطلع
وهوو جاي من ..مكان بعيد يبي له غداء

غلا بتعب: طيب وينه محمد

ام محمد بهدوء : ماهو هنا مدري وين هايت
وتكفين بسرعه المره مستعجله ولدها شوي
ويجي لطلبية الأكل

غلا
زفرت بضيق ماحب ...اطلع من البيت وكمان ..
.مابي اشوف.. بنتها الغثيثه ليتها ....ماتفتح لي
الباب هي لبست ...العبايه الراس.. ولبست النقاب
وطلعت وانا اتأكد من حجابي ..حملت الاطباق
في يدي ....حاولت افك يدي الثانيه عشان اسكر
الباب لفيت انا ظر الشارع الا ذا في وجهي جالس
على دكة بيتهم..ي ولد ال**** ...يالهايت ودي
.اذبحه ...كويس ومحمد ماجاا كان كل هالاطباق
في بطنه جعله السل ...مريت من عنده وانا ودي
. أخذ حصى وارميه في وجهه العله ذا ...صدق

قليل حيا جالس يصفرررر....والله هالعيله يبي
لهم إلهيئه والسجن ..وسخين بشكل ...مافي حد
صاحي فيهن اكرهم ودي انتقم منهن دمروا ابوي
سامي وهو يكلمها بصوت عالي ..وهو يدخن
وبوقاحه : اقول يالجاره ..المؤذيه
اعطينا من اللي في يدك وخليك كريمه مثل ابوك
وبصوت عالي والله .. ابوك دفيع في غير سنع

غلا
طنشته وانا امشي والله ....فيني امردغه ..واحذفه
بالصحون ..ذي في يدي...واعطيه ..كم كلمه تبرد
خاطري ..بس مايجوز ..اغضب ربي ..واتكلم معه
وعصبت زياده يوم جلس يرفع صوته ذا بيفضحني.
سامي بستفزاز يبها ترد عليه : اقول ليه قاطعه على
ابوك السكيرر الفلوس والله كذا احسن لانه يدفع
فلوسه عشان قارورة
يالله ربي يهديه .. الله لايبلانا ... صعب
صعب التخلص .. منه بس عندي طريقه تخليه
ينظف جسمه من هالسم بس... اضرارها اكثرر
من فوائدها يمكن حتى يموت فيها اقولها.. ولا لا
وبلعانه اكثرربس بشرط تعطيني من هالللي في يدك


غلا
قفلت عيوني بقهرر .من صوته ذا اللي يرتفع زياده
كل ما بعدت عنه يعني اسمع غصب وش ذا الادمي

حاولت.. اسرع مشيتي... اااه ليتك تموت ...انت
ي الحقير ...والله ماسكه نفسي بالقوه ...جالس
يعايرني باابوي .. ويتمسخر حضرته ...ليت ربي
يأخذك ..من اذيتك لجيرانك ....وبنرتاح بعدها
صدقني وتصيرر حارة السعد والهناء بعد ماكانت
بوجودك ...حارة القحط والسربته.......فرحت يوم
شفت باب ام محمد ناظرت وراي اخاف ...يلحقني
..ويشوه سمعتي ..لانه حضوره.. في الشارع كله
شببهه...دقيت الباب االمصدي ذا ..والله .. الظاهر
لوو اقوي شوي الطق يطيح قدامي .قفلت عيوني
بنرفزه يوم سمعت مين اللي تكلمني وراء الباب
..لا لا لا وش هاليوم من بدايته نكد ...يعني طلعت
وشفت الهايت قدامي واللحين ... العله هذي قدامي
. لا كذا كثيررعلي .....قلت بدون نفس ..:وينها امك
وكلمه زياده منا مناك قسم اكوفنك مكانك

بثينه : نعممممم

غلا عرفت انها صاحبة طويله : بسرعه وين امك

بثينه بستفزاز : امي داخل بس معليش مقدر ادخلك
خالي سلمان جالس في اللصاله ...

غلا وهي تناظر فمها كيف تحوسه: عشتووو اوك من

اصله مابي ادخل خذي هذي واعطيها هي وقولي
لها بس بعدها بسرعه ...رجعت وسحبت الطلبيه
صراحه مو واثقه فيها..يمكن تسوي شيء وتخرب
الأكل وانفضح من المره ادري فيها طول عمرها
قلبها اسود علي. ....وبعدهاا ... وش استفيد انا

بثينه بعصييه : خيرر ساحبتيه كذا مني

غلا بدون نفس: اخاف تأكليه ادري فيك مشفوحه الله
لايبلانا وهي تناظرها ببرود ..ونادي امك يرحم والدينك
لاني خلاص ..روحي طاقه..يكفي اللي فيني


بثينه بنحاسه : قلت لك امي ..مو فاضيه وبسرعه
خلصينا وبدلع خالوو ينتظرني.. تصدقي جايب
لي هدايا واجد ..ربي يطول في عمره بس لاني
وعدته ازوجه بصديقتي الحلوه هذيك تعرفيها صح

غلا خير خير هذي وش فيها تقول كذا كني ابي ازعل
عليه ولا افتكر فيه صدق غبيه : لا للأسف ماعرفها
وكويس فرحك وتذكرك بهديه ... وكاد تنفك عقدتك

بثنيه بقهر: اقول والله ماغيرك معقده وقفلت
الباب في وجهااا


غلا
اااه ودي اذبحها ..رجعت دقيت الباب ...مكرهه
غصب عني .والله ماحب اجي عندهم من فعايلها
بس الحاجه هي اللي تذل ..المره الثانيه ..فتحت
امها تنهدت براحه: ليتك اني الي فتحتي من اول

ام محمد بشك:وش هي مسويه لك ترا خالها هنا
وابيه يبرد خاطري فيها والله

غلا ببرود اعطتها الأكل : ماسوت شيء وبسرعه
اعطيتها ظهري ورجعت للبيت وانا دعي ماشوف
هالسامي قدامي ...ااه فرحت فرح يوم شفت ركب
السياره مع خويه الهايت الثاني... وقفت يوم شفته
نزل وركب محل االسايق وخويه نزل وركب مكانه
مابيهم ...يشوفوني اخاف من تصرفاته الطائشه
بس ثواني وصرخت بدون حس
حسيت السياره بتقلب فيهم...لما استوت .عرفت انه
يسوي حركه من حركاته البايخه حسبي الله عليه
ناظرت ...من وين الصايح اللي فجر
اذوني .. شفت شباب متجمعين يصرخن يشجعنه
مالت عليكم ...اعوذ بالله هذي سياقه بالله ...صدق
انه متهور.. وبقوه بعد ..يفحط كذا قدام البيت لو بزر
يلعب في الشارع وضرب فيه قسم بالله مخه في
الجدار حسيت بقهر ..وعصبيه منه ..وشهوله
وشهوله هالحركات ... .

فيتامين سي 19-11-15 06:24 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

بيت ابو وليد

في الصاله

ابو وليد جالس يتقهوى قال بجمود: وينه ولدك
اليوم لا نزل ولا شيء حتى غداء ما تغدى معنا

ام وليد: اكيد نايم ي حبي له رجع متأخر
شكله من رحلته

ابووليد : وشهوله في ..هالشقى يجي يشتغل
مع اخوه ناصر.. في الشركه ويساعدنا عشان
نكبرها زود بس جالس هاج من مدينه لمدينه

ام وليد تكره ها السيره لو فتحها من يوم ماتخرج
طيار وهذا كلامه ...كل يوم ينعاد ..ولا عمره مل
قلت بضيق: خله في الشي الي يريحه ومفروض
تفرح ان وظيفته تشرف وبضيق أكثر خلاص
فك عنه شوي

ابو وليد بحده : اشوف صرتي معه اذكر يومها
جلستي تبكي خايفتن عليه ومن هالحكي

ام وليد بعقل:الله يستر عليه ومدام يحبها ليه اوقف
في طريقه وخله يسوي اللي يبي ي سلطان

ابووليد :والله مفروض يفكر بعقل ويقول أكبر
حلال ابوي

ام وليد اوف تعبت من عقلية زوجها ..المتحجر
بطفش من هالسيره كلها: اللحين لو ترك وظيفته
وانظم للشركه بيكبر حلالك خله في اللي يريحه
يكفي غصبته على هالزواجه اللي اشوف فيها
ظلم للكل الأطراف بالله وش ذنبها لطيفه
تجي عليها ذره وهي لسى مادخلت حتى بيتها

ابو وليد: ايه اكيد يكبر وبعدين انتي وش يفهمك
ويوم غصبته ماحرمته من اللي يبيها يروح يأخذها
و امشي معه زود بس ريتاج ماتروح لاحد ثاني ..
غير لواحد من عيالي ولا انا وجسام نتعب ونكرف
وفي النهايه يأخذها أحد ماهو من العايله وتروث
ابوها ويروح تعبنا كله وخلاص ماتعبتي وانتي
تزيدي وتعيدي في هالحكي صارت مرته وانتهي

ام وليد بنرفزه لا صراحه عقل زوجها فيه شيء
ولا ذا حكي عاقل : اللي يسمعك يقول جسام ما
خلف غير ريتاج تكلم بعقل ي سلطان عصام
هو الي يأخذ اكثر منها في النصيب وبعدين
وش التفكيرالله يهديك بس من قلة الحلال
ابو وليد بحده: ولا احد بر العايله يأخذ ريال فلوسنا
شراكه فيهاا يورثنا عيالنا يكفي ناصر طلع بر
العايله وشوفي كيف باط كبدي بتصرفاته

ام وليد تعبت من تفكير زوجهاا و اخوه مثله
بس والله جاسم شوي... ارحم منه ...واهدى
تنهدت بتعب:الله يعين بس.. ي ليت تخفف
عن وليد تراه مايدري وش يسوي ويرضيك
ولا هذا جزاته انه مايرفض لك طلب

ابو وليد بحده :وشهو انا مسوي فيه.. غيراني
زوجته بنت عمه وهذي مافيها شيء والشرع
حلل اربع يجيب بعدها ثلاث محدن متكلم عليه
وهذا اللي عندي

ام وليد: تصدق حتى مرته مانزلت من جناحها
من وقت ماطبت البيت والله حتى هي قلبها متولع
في بندر

ابو وليد بحزن من طاري بندر:الله يرحمه كلنا
متولعين به وليتني بداله بس هذي حكمة ربي
هو اللي اعطى وهو اللي أخذ

ام وليد بحزن: اااه من هالسيارات ماخلت احد
توها أختي داقه علي تقول ولد جيرانهم مسوي
حادث وتوفى


ابو وليدبخزن :الله يرحمه

اقول اطلعي شوفيهن لايكون ولدك ضايم بنت اخوي
قسم بالله اذبحه لو تشكي منه

ام وليد بقهر منه ومن تفكيره : ياربي ..انت تدور
وتلف وترجع لسالفتهن خلهن في ..حالهن وهن يدبرن
أعمارهن وبعدين وليد ي حليله ماعمره يقدر يزعل أحد

ابو وليد :اقول قومي شوفيها البنت ماطلعت لها
يومين ولدك من يوم جااا وهو ماطلع زود

ام وليد قامت بضيق ...وش تسوي تروح تدق عليهن
..جناحهن ...ولا تكذب عليه. .وتقول ماردو عليهاا
..وتفك عمرها ...بس والله يسويها ويجي ...يدق
هو بنفسه .ويخرعهن بسرعه اتجهتت للمطبخ وهي
تقول ...للخدامه تتطلع وتدق عليهم... وتقول لهم
ان ابو ناصر يبيهم تحت .... بسرعه راحت مثل
ماقالت لها...دقت بشويش يالله ينسمع ...

ريتاج
اللي من وقت ماقامت معاد رجعت تنام جلست
شوي تتقلب ع الكنب ..حست بطفش سحبت
جوالها وفتحت الواتس ...ترسل لعصام

بس مارد عليها ..شكله نايم ظهوره متأخر
اه ليت الصداع ذا يخف وقفت واتجهت
للمطبخ اللي في الجناح ..تبي تسوي لها كوفي

وكاد راسها يخف...سمعت دق خفيف... على الباب
خلت الللي في يدها .. ..ومشت ناحية الباب وفتحته
وهي يالله تفتح عيونها ...من ثقل راسهاا شافت
الخدامه في وجها ناظرت الجناح بسرعه قالت :نظيف
المكان شكراً مايحتاج

سوكيا هزت راسها بلا : ماما يقول بابا ينزل
تحت ضروري انت وليد

ريتاج
هزت راسها بدون صوت ورجعت ..قفلت الباب
وهي تزفر بضيق .اااه والله مو ناقصه غثى عمها
..وكلامه اللي ..ماعمره قال كلمه سنعه ..ولا تطيب
خاطر ...دايم شديد ..وبعدين كيف الحين ذا يصحى
رجعت المطبخ وكملت الكوفي ورجعت جلست .على
الكنبه وهي تشرب وتفكر كيف تصحيه .. رجعت
ناظرت شنطتي اللي طلعتها معي يوم طلعت من
الغرفه .. تحركت وجلست ع الأرض وطلعت منها
فستان بيت رايق ...وبسرعه دخلت.. أخذت شورر
ولبست ..وبسرعه نشفت شعري اللي ينشف بسرعه
لاني قاصته الفراوله وهالقصه لها ذكرى معي و ..دايم

يقولوغيري بس احبها احسها هي تضبط..على وجهي
وبعدين بندر كان يحبها حيل ..بعد الملكه يوم جاا
زارني حبها كثيرر من يومها خلاص اللي يحبه
بندر احبه وصرت اقصها ع طول اللكل يقول
قديمه بس ماعلي فيهم ...
فتحت الاستشوار ع هواء خفيف عشان ..انشفه ازود
بعدها
سحبت العطر من الشنطه ورشيت شوي ...ناظرت
وجهي ...خالي من اي مكياج
..من اصله مقد حطيت مكياج من يوم موت بندر ..
..وخلاص تعودت على شكلي ذا قبل كنت ..
كنت اموت في حاجه اسمها موضه ....ولبس
وكشخه ..اليوم صرت كارها كل شيء .....استغفر
الله العظيم التواب الرحيم .. مفروض ارضى بحكم.
.. ربي ..بس والله غصب... عني كسرني.. موته
كثيرر...بندر كان البسمه للكل...سمعت صوت
باب غرفة النوم ينفتح فرحت مابي انزل لحالي ..
.وعمي يجلس يحقق معي..ولا ابي ادخل غرفته
ويعصب علي ...شفته مر من عندي
ودخل المطبخ طلع .عصيررر ...وجلس على
الكنبه
قلت بهدوء:عمي يبينا تحت ارسل الحين سوكيا
وليد بعصبيه: ااه من عمك ذا هو اللي ذبحني

وحرق قلبي

غيداء بضيق تكرهه تذمره :كلنا حرق قلوبنا مو
انت لحالك بتنزل معي ولا انزل لحالي

وليد بقهر: انتظري لاني مافيني على لسانه


ريتاج بهدوء : ياليت تتحترم ابوك وانت تتتكلم عنه
مهما كان حبك للطيفه مايخليك تتكلم على ابوك
حتى لو كنت متضايق من تصرفاته

وليد بسخريه : ايوه آكيد تقولي كذا وهوو اللي خلاك
تتزوجي واحد كان حتى حلم ماتحلمي تأخذي مثله

ريتاج ببرود:لا غلطان والله ان عندي كان واحد
مافي مثله ولا رجال العالم كلها تعوضني عنه
ربي يرحمه ويسكن روحه الجنه وانا اذا نصحتك
عشان ابوك ترا والله لمصلحتك ماهوو على قولك
انه زوجني واحد مثلك ماشاءالله الله يستر عليك
من العين وبسخريه لأن مافي مثلك آكيد
وهي تتطول في الكلمة

وليد فز بسرعه وتقرب منهاا جالسه تستفزه
وهي كذا تحكي مسك فكها بقوه

وهويحذرها:ريتاج انتبهي مني اوك ترا والله ماهو
وليد اللي خابرته ترا خلاص تغيرريوم ابوي
حكم ونفذ اني اخذ أشكالك وهو يدفها عنه بعنف

ريتاج متفاجه من تصرفه مسكت على فكها بألم
وهي معصبه صراحه زودها ...معاها ناظرته
وهي ودها تبكي ....بس بلعت الغصه

وليد بحده وهو يناظرها بعصبيه: انثبري هنا لما البس
وننزل جميع

ريتاج
بقهر مشت وطلعت من الجناح من غيرر ماتنتظره
.. كل مره تنصدم فيه اكثرر... هذا وليد اللي
ينضرب المثل بعقله...بس انا مستحيل اخليه يتعامل
معي بهالطريقه ..على الاقل يخلي بينا احترام ...
اخذت نفس قوي.ورتبت شعري بيدي بطريقه عشوائية
.. ونزلت الدرج وانا ادعي عمي مايقط ..علي كلمه
...تكدرني ...رديت السلام وتقربت منه وهي تسلم
فوق راسه وجلست ع الكنبه بهدوء

ابو وليد بجمود: وينه رجلك نازلتن بدونه

ريتاج بضيق بدينا :يأخذ دش ونازل وراي بس
انا تقدمته خفت اتأخر عليك لانك تبيني
قالت لي سوكيا

ابو وليد بحده :ابيكم جيمع ماهو الحالك تنزلي
قومي أكدي على زوجك ينزل بسرعه

ريتاج بعجز اوف قالت بهدوء ظاهري:صدقني
نازل بس شوي توه قايم من النوم

ام وليد بخوف :ايه صح كلامها خله على راحته
وهو هاينزل وشهوله مستعجل

ابووليد بحده:نشوف ينزل ولا لا بس ياليته يعاند ع
شان اعرف ابرد قلبي فيه

وليد
نزل على آخر كلمه.... ابوه قالهاا من اصله .
.هو معصب ليه ماسمعت كلامه وانتظرته
وشوفووا عنادها جاب له الكلام

قال ببرود بعد ماجلس : لسى ماببرد

ابو وليد بحده : ليه ذابحك وانامدري


وليد :لا طال عمرك
ام وليد بخوف اكيد بتوقع بينهن بس هي واثقه
من وليد مستحيل يزعل ابوه ويجلس يرادد :خلاص
خلونا نتقهوى وفكونا من ...المشاكل وانت

وليد هز راسه وهو ينااظر ريتاج بسخريه

ريتاج وقفت وهي تصب قهوه ودها تكتها فوقه
..جالس يجرحها بنظراته اللي تتدل على كرهه
لها ليه مايفهم ويحس هي حزينه عليه .
..والله ومقهوره انها فرقت ..بينه هو وزوجته
بس هو صراحه مزودها ناولت عمها الفنجان
وبعدها خالتها ....تقربت منه وهي تناوله
الفنجان قالت بهمس :شوية احترام اوك
وبلاش هالنظرات

وليد رفع حاجب وبهمس : نعم ...............

كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

لا ابيح من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي
ولا احلل من ينقلها الانستقرام بالمره لا باسمي ولا غيره
نوني

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فيتامين سي 19-11-15 06:27 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "
::
::
::

&البارت الرابع &


مساء الفل يالغوالي معليش تأخرت عليكم

هالبارت هديه للغاليه اللي وحشتني حيل "ساندرا "
::
::
::
لملمت اشعاري واحرقت دفاتري
وعلى ضوء الشمع ذرفت دموعي
سقطت دمعتي على شمعتي لتعلن
ان حياتي اصبحت ظلام بدونك
يا حبيبي بس سأظل احبك رغم
الفراق... المكتوب

منقوله
::
::


ابو وليد لما شافها ترجع مكانهاقال بحده : ارجعي اجلسي عند رجلك وابيكم تسمعوا الحكي زين

ريتاج

قامت وهي كاره عمرها بس جلست بجنبه بعناد تدري انه راح يولع ....وهي سمعت كلام عمها ..ماعليها فيه

ناظرته بعدها حزنت عليه ...هي حاسه فيه ...

قالت بهدوء :علامك ي عم معصب على وليد تراه مافي مثله

وكلامك كله على راسنا وانت تأمر وحنا ننفذ

وهي تناظر وليد اللي وجهه احمر من العصبيه وحده يبي

ينفجرر احتارت وش تقول عاد تسكت افضل لها وله

ابووليد فجر القنبله :مدام انا أمر وامري هالمره ابي الحفيد الي يبي يأخذ أسمي واسم اخوي مع بعض
ريتاج
بهت وجهااا ماتوقعت يطلب هالطلب ....لا مستحيل ..ماتتخيل


وليد بقهر: يبه اللي يسمعك يقول مافي عيال معك ومأخذين اسمك


ابو وليد بعصبيه: مالك شغل تجيب الحفيد وبس


ام وليد بضيق من تصرفات رجلها اللي تشوفها زيادة يعني

خلاص اللي يسمعه يقول مافي معه غير وليد وريتاج هم اللي


يجيبون الحفيد طيب حنا مانكره بس ماهو بهذا الضغط عليهن

وصراحه تخاف من كثر مايضغط عليهن وليد يقسى ع ريتاج

لانها تشوف الزعل في وجههه : اذا ربي كتب ي ابو وليد كل شيء نصيب وبعدين ليه كذا مستعجل توهم لهم يومين من اعرسووا وش فيك الله يهديك


ابووليد بصدق : ابي بندر بسرعه وهذا اللي عندي ورجع ناظر زوجته
لو لسى فيك عيال كان ماطلبته منهم ولا راضيه اجيب الثانيه

ماعندي مانع ترا وهو يناظر وليد عشان يضغط عليه

ريتاج وقفت بقهرمن كلام عمها يتكلم ومايفكر قد ايش يجرح

الشخص بحكيه وكمان مولعه منه ليه يكلم خالتي كذا

بنرفزه:والله لو جبنا مية ولد اسمه بندر مايطلع مثل بندرالله يرحمه


وليد ناظرهاا بقهرر ذي صدقت عمرها بقوه لو ايش ماسمع


كلام ابوه... انا ابي شيء يقربني من لطيفه ...وهذولا بهالتفكيرر

راح نبعد بالمره.. انا وهي الامل الضعيف اللي عندي انها ترجع

وترد على شوق وتطمني ...بهالشي ابوي يطلبه ...راح ينهي

كل شيء ...قلت بمسايره له عشان شفت امي وجها مايطمن

اخاف عليها من ارتفاع الضغط ...وكمان ماحب اطلع اللي بينا
: لو ربي كاتب بندر ان شاءالله يجي ولا يهمك يبه
...
ريتاج ناظرته بصدمه ..وش يقول ذا ..مستحيل أخليه يقرب مني ...
وليد ناظرها بستفزاز وقف :انا طالع

ابو وليد : وين

وليد :رايح الاستراحه شوي وراجع

ابووليد بقهر منه : اقول خذ مرتك بس واطلع تمشى معاها

شوي تاركم عرسان ي مال الجدري وخلى عنك الاستراحات

وليد

ناظرها بعصبيه وده يذبحها ... اه من ابوه جالس ... يلزقها فيه

غصب قال بضيق : يالله لو تحبي تجي حياك

ريتاج بقهر : لا شكراً بس ودي توديني بيت ابوي

وليد بضيق :اوك أمشي

ريتاج طلعت وهي معصبه ودها تتطلع من ...هالبيت بكبره
..وش اللي عمها جالس يطلبه ..ياناس جالسين... يحملونهم فوق

طاقتهم ..دخلت الجناح وبسرعه سحبت العبايه ....وطلعت

شفت شوق في وجهي طالعه ... من غرفتها ابتسمت غصب عني اموت في هالبنت :وينك

غاطه ولا هذي ضيافتك لي في بيتكم وانا اقرب منها واسلم

شوق بأبتسامه: ماحب اطلع كثيرر صرت من غرفتي

غيداء ابتسمت بحزن اااه ..كلنا تغيرت حياتنا بعد موت بندر

..احس الحزن في عين كل احد منا لبست العبايه



شوق : وين رايحه

ريتاج: بيت اهلي

وبضيق شوق تكفين اذا كلمتي لطيفه قولي لها ترد علي والله انا

مالي يد في الموضوع

شوق بزعل على حال لطيفه : والله رافضه حتى انا تكلمني
واخوي وليد ارسلني أكثر من مره عشان تتتمم الزواج والحفله

وسكتت خافت ريتاج تزعل قالت بأسف :اسفه

ريتاج : ليه تتأسفي ياليت يحصل كذا وكمان يعيشون احسن عيشه

وبعدين ي شوق انا احب بندر ولطيفه تحب وليد

وهي الأحق فيه

شوق بحزن عليها : بس بندر مات ومستحيل يرجع

غيداء بحزن : وانا راضيه اعيش على ذكرياته واكون له مو

لغيره مابي غيره صح ماعشت معه غير ايام الملكه اللي

كان أحسن أيام عشتها في حياتي وبحزن شوق وحشني حيل

وهي تضمها وتبكي ودها تتطلع اللي في خاطرها ودها احد
يسمع منها بس كلهم قاسين معاها اللي يحبها وينتظر كلمه منها بشغف خلاص راح ...

شوق حست بدموعها تنزل على حال ريتاج ضمتها زياده :كلنا وحشنا خلاص
حبيبتي

ريتاج ابعدت شوي عنها وهي تمسح دموعها : الله يرحمه قالت وهي تحاول تمسك نفسها وهي تغير السالفه خلاص لاتنسي كلمي لطيفه

شوق بحزن: راح اكلمها مره ثانيه ليتها بس ترد واقولها انتي ايش قلتي

ريتاج : قولي لها ياليت تفك الحظر عشان تقدر تكلمك واتس لوو ماتبي تسمعي صوتها

شوق بصدمه: لطيفه مسويه لك حظرر

رتياج بضيق:: اي والله مسويه من بعد سالفة الخطبه على طول
وبحزن تخيلي انا وهي كنا مانفترق إلا وقت النوم درسنا مع

بعض ضحكنا وبكينا والحين شوفي القدر فرق بينا بس والله انا
اكثر واحده مظلومه في السالفه بس مين يفهم

شوق :خلاص حبيبتي روحي بيت اهلك الحين وبعدها يصيرر خيرر ولا تضايقي حالك
===============================

==================
في بيت ابو سامي
:
:
:

ابو سامي ناظره بأبتسامة مكر اخيرآ طلب يد بنته ...اه من زمان

وهوو يبي يزوجه بس ...مايدري ليه مايبي بدريه ..بس الحمدلله


طخ ..يوم شاف انه محد قبل فيه ...مين بيقبل فيه الغبي ذا قال

بخبث وهو ناوي كمان ينفك من سامي وكاد يعقل وينفك عنه


....لانه جننه كل يوم من مشكله لمشكلة. .. ويرتاح من

مصروفه بنته شغيله ...واذا نحست معه ورفضت تعطيه اكيد

وقتها راح اكسبه في صفي اذا شاف نفسه مسوؤل وماعنده

وظيفه واخليه يسوي اللي ابي من فوق خشمه ..وبعد اوثق

...بنتي ماترجع علي ...اذا قويت العلاقه من الطرفين لان
...مع الأسف بنته شينه وعوبه ومحد يتحملها واكيد بتغلس ع

بدريه حتى تسببب مشاكل بينهن ...واكيد الغبي ذا بنته بتلعب

بعقله وبيرجعها لي مطلقه ايه لازم افك بدريه من غلا ذي

ام لسان ...وبحقد يتذكر يوم جت البيت حقهم وجلست تصارخ
وسمعت فيه الحاره كلهن ومحد يقدر ي بعدها غيرر سامي ايه

راح يبعدها كل البعد عن بدريه قال وهو يسحب نفس من اللي في يده : بشرط تعطيني بنتك لسامي

ابو غلا بصدمه: ايشششش

ابو سامي بمكر: هذا اللي عندي اعطيك بنتي تعطيني بنتك لولدي

ابو غلا مايبي يعصبه برفضه بس يحاول يطلع عذرر احسن : لا

لا البنت تبي تتتوظف وماهي حق زواج صدقني دور لولدك

احسن منها الحاره فيها بنات على قفى من يشيل

ابو سامي ببرود: اجل اوك حتى انت الحاره فيها بنات على قفى

من يشيل وماعندنا بنت نزوجها لك ولا عندنا شراب عاد نوفره
لك ويالله قوم لا توريني وجهك عاد


ابو غلا
بسرعه لا لا يموت لو مايحصل شراب ...مايقدر هو يجيب

بعدين هو وش مستفيد من بنته ام لسان ...بس مين يصرف عليه

...وكمان سامي ..مايصلح لها صايع ...وهي ماتستاهله والله
...
بس غصب عنه لازم ...يوافق ..راح تروح عليه بدريه ...لان

مافي إلا هي رضت فيه ...مل من كثر ماراح عند أحد قال وش نبي فيك ي سكير الحاره .......


ابو غلا وقف بضيق :لا لا ان شاءالله خيرر وارد لك خبرر

ابو سامي وهي يسحب نفس من المعسل وببرود:اوك انتظرك عشان انا ارد لك خبرر


ابو غلا طلع ساكت

ابو سامي
ابتسم بخبث ...صدقني بتوافق من غيرر تفكيرر حتى . .
.
وهو يناظر علبة الشراب ...بتجيبك والله ....ابتسم

بخبث...
وكاد راح اكسب هالسامي .. في صفي...متأكده لو يطاوعه مكسبه ذهب بيكون ....

===================================
===================

غلا

جالسه تشرب كولا بارد وتتابع التلفاز ... شافت ابوها داخل ...لا لا مو موصدقه ابوهة مصحصح ...والله هذي تنكتب في التاريخ قالت بتريقه: هلا هلا يبه لا اليوم لازم اسوي حفله


ابو غلا بأبتسامه : صدقيني اقولك الخبر اللي عندي وبعدها

نسوي حفله جميع


غلا بسرعه: من اللحين يبه اذا خبرك فيه فلوس ترا ماعندي

ابو غلا : اه يالعاقه ماتبي تعطي ابوك فلوس
غلا : يبه اللي عندي يالله يكفي مصروف

ابو غلا بتطنيش لانه لو فتحت فمها مستحيل تسكت عشان موضوع المصروف وان راتب التقاعد كله يهدره في الشراب قال بأبتسامه : جاك عريس

غلا بصدمه:ايشششششش

ابو غلا ببرود : وش فيك تبي تموتي علينا

غلا بقهرمن برود ابوها: لا بس انفجعت من العريس اللي جايبه

واكيد شين مدام من طرفك


ابو غلا بحده: اقطعي ي بنت يجعل هالسان عليك القص

غلا بقهر: يبه مستحيل اطول لساني عليك بس والله حاسه انه
مصيبه اللي جايبه

ابوغلا : والله هو مصيبه مصيبه بس وش اسوي مافي حد طلبك

غيره وانا صراحه ابي اتزوج وانتي راح تسببي لي مشكال مع

اللي أبي اخذها
غلا بقهر: يبه مين شكى لك وقال ابي اتزوج تكفى قفل هالسيره

وقالت بثقه لان ابوها محد بيقبل فيه ...وكمان تزوج بالعافيه عليك وصدقني ماراح اسبب لك اي مشاكل فديتك يبه ابي راحتك

ابوغلا بتطنيش لحكيها :من غيرر ماتعرفي مين

غلا :لا

ابو غلا بسرعه: سامي

غلا بصرخه : سممممم ان شاءالله له السربوت ذا معاد إلا هي

الصايع اقبل فيه

ابو غلا :معليش لازم تقبلي فيه عشان ابوك يبي بنتهم

وهم قالوا تعطينا بنتك نعطيك بنتنا

غلا
كنت اسمع كلام ابوي ...وانا مصدومه اااه يبه ليه... كذا ماتحس

فيني ليه ...ماتخاف علي ..مثل اي اب ..يخاف على بنته ...كذا

جاي بكل برود تبي ترميني ...على هالعربجي ...حتى طريق
المسجد مايدله...ضحكت بسخريه وانا اناظره ...يعني اللحين

ابوي يدله استغفر الله العظيم بس قلت بكل قهر: يبه والله

فرحتني يوم شفتك داخل علي وانت صاحي

بس ليتك دخلت سكران اهون علي من المصيبه اللي قلتها يبه انت

عارف سامي ذا مين عارف يبه وعادي عندك ترميني له

ابو غلا وراسه صدع من صوتهاا : اقول اقصري الشرر مابي

اقوم واكوفنك هنا انتهت السالفه يوم الخميس ملكتي وملكتك


جميع وخلاص يأخذك لبيته ويفكنا من طولة لسانك ذي

وبقهر تعبت ابي مره انتي وش يفهك

غلا بعصبيه :ومين وقف في طريقك خذ اللي تبي

ابو غلا بقهر: محد رضي فيني معاد ابو سامي لانه يعرف

الرجال صح ماهو مثل باقي الحاره اللي شايفين أنفسهن على الفاضي
غلا بقهر: يبه ماهو شايفين انفسهن إلا يعرفن وين مصلحة بناتهن
ابو غلا بعصبيه تقرب منها مسك شعرها بقوه : وش قصدك يعني اني انا مصلح لهن

غلا وهي تتألم وتمسك يده : يبه حرام عليك جالس تعورني

ابو غلا بقهر : والله ي غلا لو ماتحترميني لا ذبحك ومأخذ فيك عزاء ودفها عنه

غلا وهي تبكي : يبه انا ايش سويت فيك عشان تسوي فيني كذا

وعشان مين عشان بدريه من اصله كيف تضمن وحده كذا على بيتك مافيها خيرر


ابو غلا بعصبيه رجع و رفسها:وش فيها لا تتبلي عليها ومن اليوم ورايح تحترميها هذي بيتصير زوجة ابوك يالعاقه وطلع وهو يسب فيها

غلا
حست بألم ...في جنبها من رفسته ....وش ابو سامي مسوي في
عقل ابوي الا صراحه لاعب ....بعقله ...و بقوه بعد
لا لا مستحيل اوفق ..بس ابوي ..اخاف منه لو عصب يمكن

يذبحني حتى ..ااه ليت اقدر ادق على عماتي.....بس ايش اقول

لهم تعالوا خذوني ..ابوي يبي يزوجني ...لا لا مستحيل اسوي

كذا ..وان شاء الله يرجع ..واقدر اغيرر رأيه ..ايه ابوي طيب ..ودايم كذا ...يسوي يعصب علي ....ويمد يده ..بس يرجع

....ويحزن وأكيد راح يرجع في قراره ..وشكله ماهو صاحي

وانا افتكره صاحي شكله معبي فل ..عشان كذا جالس. .يقول

حكي ما يدخل المخ ...إلا حد يزوج بنته سامي ذا ..وع بس
اتخيل شكله زوجي ...بطني تقلب علي ...بس ااه ذبحتي يبه وهي

تمسك مكان الضربه ورجعت تبكي بقهر صرخت

وبعدين من متى هالحب ي يبه لبدريه هذي ام شعر اصفر

...محدن قبل فيها قالت ....مافي غيرر ...هالشايب العب عليه

...ااه فيني حره منها .....ومن اخوها ومن امها عجوز قريح اللي
ناشبتن لي ..في البيعة حقتي ..قال ايش ماعرف اطبخ ...مالت
بس سوي مثل آكلي وبعدها تعالي احكي ...قمت لما سمعت

جوالي يرن اخذته رديت وانا امسح دموعي حاولت امسك نفسي

قلت بهدوء ظاهري: هلا

ام محمد :هلا بش وش مسويه

غلا بكذب:وش يعني مسويه جالسه على انظف

ام محمد :المهم داقه عليك ابيك تسوي ثلاث اطباق مكرونة البيتزا
وطبقين ورق عنب ومعجنانات

غلا بطفش: اوف هذا كله لحالي تعالي ساعديني ولا ارسلي بنتك
شينة الحلاي

ام محمد بضحكه : شنية الحلاي ماهي هنا راحت مع خالها

سلمان وانا اجي اتعب كذا إلا اذا فيه النص بالنص جيت

غلا :لا حياتي لا النص بالنص ولا شيء خليني بس اعطيك قيمة التوصيل يكون احسن

ام محمد: اوك دقي علي بكرا لما يجهزز
غلا هزيت راسي وسكرت

وانا افكرر في كلام ابوي معقول صدق. .مدري ليه عندي


امل انه يهلوس ...جالس ...ايه ايه آكيد انا ماراح عاد افتح

السيره هذي عشان ماذكره ...لاني اخاف اكلمه وتتصدق

السالفه .....ليته يحس بس مره فيني ..ايه لازم اقوم الهي نفسي ...بشي عشان وكاد انسى اللي قاله ابوي ..رفعت

يدي اناظرهاا ااه متشققه من كل مكان ...من الكرف اللي اكرفه ..
.يكفي تغسيل الصحون بعد كل طلبية ...وقفت بكسل واتجهت


للمطبخ. .اشوف ايش ناقص. .عشان يمدي ...اروح السوبرر..
...

فيتامين سي 19-11-15 06:28 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بيت ام عصام
ريتاج : اه يمه ودي ساافر القصيم عند خوالي

ام عصام وهي تناظر ريتاج: اقول خليك من اخوالك اللحين وقولي لي وش مسويه مع رجلك

ريتاج ببرود : عايشه الحمدلله

ام عصام : الحمدلله وشياطينتس هدجت ولا انا كنت خايفه و

متفشله من عمايلس

ريتاج : لا لا تخافي ماسويت شيء وخلاص والله لو اصارخ

ولا اموت في مكاني ماراح يتغيرر شيء مدام الراس الكبيرر

قال كلمه وطبعاً اخوه مستحيل يرفض حتى لو ظلم بنته

ام عصام بحده : اقول استحي ولا تهرجي عن عمتس وابوتس

كذا ادري فيك عاقله وش اللي مغيرتس كذا

غيداء بقهر: ليتك يمه تحسي فيني بس شوي ...

ام عصام بعصبيه: وش احس فيتس تبيني اخرب بيتي عشانتس
وبعدين وش فيه وليد والله ينشرى بالذهب


ريتاج : يمه حرام عليكم الولد مملك ويبي زوجته ليه تقهرونه

وتقهروني معه والله ياليت تحسووا بتنأيب الضمير اللي احسه

فيه قد يش صعب يمه وموجع

ام عصام بعصبيه:وش قهره بالله ومين قال حد يبي يوقف في

طريقه ويبيه يخلي مرته وبعدين اي قهر انتي تتكلمي عنه احمدي

ربك تزوجتي بدل جلستك كذا تبكي على ميت ومستحيل يرجع

رتياج بقهر : ليتكم خليتوني مع الميت والله راضيه يمه والله

مابي اخذ غير بندر ولا ودي اكون حليله لغير بندرر

وكمان صديقتي ااه يمه تخيلي حتى رافضه تكلمني

ام عصام بدون مبالاه :عساها وش لك فيها انتي خليها مدام

ماتبيك انتي سوي مثلها واحفظي ماي وجهتس ولا عاد اسمع انك
دقيتي عليها


ريتاج بعجز من امها : يمه حرام والله حاسه فيها تخيلي احد
يجي عليك

ام عصام بقهر: بسم الله علي وبعدين وشهوله تقارني حياتي

اللي لها حول ثلاثين سنه مع ابوتس مع وحده مملكه لها حول

السنه بس

ريتاج بحزن :يمه سنه ونص لها

ام عصام : وش فرقت إلا شوي

ريتاج
ناظرت امها بعجزز ...تدري انها مو مستفيده شيء
. .
هي متوقعه ابوه يحن بس امها لا ...دوم قاسيه ...ولا تفكر فيهاا

..اهم شيء عندها ابوي ...وكلمة عمي ..والقهر وين تقول حنا

مانعرف مصلحتنا ...اي مصلحه اللي يبونها لنا...غير تعب

وشقى..وكمان وليد يقهر ..محملني انا المسؤوليه ...تعبت وانا
ابي يعطينه فرصه اتكلم واشرح له ..اني مالي ذنب في ذا كله

عنيد بشكل ماشفت مثل عناده والله ...الله يصبرني ..واللي
قاهرني اكثرر كلام عمي قال ايش يبي وريث ..خليهم يجبونه

الوريث ذا عصام وشوق ..يعني انحكرت علينا

فتحت جوالي انتظر اتصاله ..ليته مايجي عشان يعرفن قد ايش

مايبيني ..وانه رافضني من حياته ..ومستحيل يوم يقبل فيني

..وبذات مع حبه للطفيه الجنوني ..وقفت وطلعت غرفتي

فتحت الباب ورميت حالي على السريرر وبكيت بقهر وبحزن ااه

يارب ..ان ترحم من تحت التراب يارب ..وتصبرني يارب على

فرقاه ...مابي شيء والله من هالدنيا كلها ..خلاص عفت العيشه

بعده ..ليتك ي حبيبي معي ..ماكان هذا حالي ..استغفرت الله

..الحمدلله على كل شيء ويكفي انه راح عند عزيز مقتدر ..

ناظرت الساعه حاسه انه شكله ماله نيه يجي ...خليني اقوم
البس لي بجامه احسن ..واخلي جوالي ...عام ان دق طلعت له

..وان مادق كيفه اهم شيء مو انا اللي... .رفضت ماروح معاه

.بس وش يفكني من لسان امي وابوي .

فتحت .... الجوال بطفش وانا اقلب في النت رميته بسرعه

حسيت بطفش اسيل الخايسة نايمه وامي عندها طلعه ماهي

فاضيه لي ..مديت يدي وفتحت الدرج وطلعت صور بندر

وفتحت دفتر ذكرياتي وكلامي عنه بعد الملكه ايش حسيت

يوم ارتبطت فيه لاني كنت خجلانه اقول له قلت اكتبه

واخليه يقراه حسيت دموعي تنزل بكيت بقوه حسيت

اني مخنوقه بزياده مسحت دموعي بس رجعت تنزل ااه وش

اسوي بدنيتي بدونك ....ضميت الدفتر بقوه لصدري
ورجعت ابكي ....بعدها حاولت اصبر نفسي وانا اتعوذ من ابليس

و اذكر اذكار المساء وانتظر اذان المغرب اكيد راح ارتاح بعد
ماااصلي

==============================
=============

اليوم الثاني

بيت ابو سامي
ابو سامي بسخريه وهو يناظر سامي الي جالس يأكل

سحب نفس من المعسل اللي في يده: اقول خطبت لك بنت راجح

سامي انصدم رفع راسه ناظر ابوه واللقمه في فمه: وشهوو

ابو سامي : ابلع لا تغس


ام سامي بدون نفس: معاد إلا هي ازوج ولدي عليها هذي ام لسان

ابو سامي بسخريه أكبرر: والله ياليت تحمدي ربك لو وافقت

عليه هالصايع معك


ام سامي بقهر: وش به ولدي زينة بنات الحاره يقبلن فيه خلينا
من بنت السكيرر ذا وش تبي فيه ضروري تلزقه اكثر ماهو

لازق فينا وبقهرنفسي اعرف وش محببك فيه

بدريه بسرعه: يمه وش فيها غلا ي زينها زيناه

ام سامي : اقول ماهو امس وانتي مابقيتي فيها كلمه شينه إلا

قلتيها عنها اشوفها حليت في عينتس اللحين

بدريه ناظرت ابوها اللي يضحك بمكر : قلتيها امس وحنا اليوم

سامي

يناظرهم ببرود هم ....فين وهو فين ..وهو جالس ..يفكرر كيف

..يحصل قمية بكت الدخان ..وكمان شوي وجاي له صاحبه

..عندهم تفحيط ...ااه وحشه من زمان عن التفحيط ..ليت الشرطه

تعطيهم مجال ..يطلعوا الطاقه اللي فيهن ...بس ي دوب دوره إلا

واقفن على روسهن ...وهاتي ي مطارده اللي يناصد الله يرحمه
واللي يدبر عمره ..يكون ي سعده ...قال وهو مطنش هوشتهم :

مين يسلفني بس عشرين ريال
ام سامي بعصبيه: انقلع والله مااااعطيك ريال

ابو سامي بقهر منه : ماقلت لنا رأيك

سامي ببرود وقف وهو يسحب الشماغ ويلفها على راسه بعربجه

: والله مانكره عادي يبه لو وافقت خير وبركه بس ترا

ماعندي ريال واحد وناظر امه

ام سامي بعصبيه: خيرر تناظرني والله ماتأخذ ريال مني

وانت تبي تزوج ولدك زوجه من اللحين اقولك انا مالي دخل


ابو سامي : اكيد مافي خساره ولا شيء نعطيه بنتنا ويعطينا بنته

وعشان يكون صح يدفع هو زياده في المهر

حنا وش لنا فيه ولا كيفه لو مايبي بنتي عندي وبنته عنده

بدريه بصرخه: لا يبه انا ادفع لو نقص في المهر


سامي بفرحه:كويس اعطيني اجل مدام معك فلوس
بدريه : انقلع ماعندي شيء

سامي بقهر: ايه بس للشايب تبي تتدفعي ي المشفوحه وراء هالعرس

بدريه : ماهو بمشفوحه بس العمر يركض

سامي بسخريه : ماهو توك في العشرين من وشهوو خايفه

بدريه ناظرته بتصغيرر : ليتك تبيت في السجن اليوم

سامي بقهر: وجع ان شاءالله الشايب تبعك ينصاد وهو سكران

ااه ي اني ابس اسوي حفله عشان ننفك منه لو يوم


ابو سامي بصرخه : اقسم بالله تروح تفحط وتنصاد ولا تتهاوش

وتكسر سيارات خلق لله والله ماتوسط لك واخليك تعفن في
السجن من اللحين اقولك

سامي بسخريه : ماهو دايم اعفن فيه ولا عمري قد شفت انك

فزعت لي يبه خفف البلا الي تبلعه وكاد ماتتخيل أشياء
ابو سامي رماه بقارورة المويا الي قدامه وهو معصب


سامي
بسرعه طلع يركض ..وهو يضحك ..مبسوط وهو زعل ابوه

اللي طول عمره مايشوفه شيء قدامه ..دايم يصغره ...ولا عمره

فكر حتى ينصحه لشي الزين ..اول ينصح نفسه ... ..كلنا

ضايعين....ولا البلا وين لما يبيني انفذ اللي يطلبه مني ... انا
اصيع ايوه بس اسوي الشي ذا مستحيل ...
..
شاف محمد ..عرف انه يبي يعطيها فلوس ..ايوه هذا هوو



انحلت مشكلته اليوم راح يفلها على الاخيررر ...تابع محمد وهوو

يدق الباب بسرعه تقدمه ...وقال بحده: كم معك

محمد بخوف وتلكك: مامعي شيء بس جاي اخذ طلبيه وبعدها

يعطونها الفلوس

سامي : اخس ي البزز تعرف تكذب
اقول طلع قبل ماحوسك هنا

محمد ابتعد شوي وهو يناظر الباب وده تفتح بسرعه ...
وتقدر
تربي هالوحش اللي مسوي به رعب..بس وش فيها تأخرت

وبعدين تجلس تصارخ عليه ..

سا مي بنرفزه: تبي تعطيني ولا اشلون

محمد : قلت ماعندي وبصرخه غلااااا

سامي بسرعه مسكه وطلع اللي في جيبه ودفه وقال بضحكه :


خلي غلااا حقتك تنفعك وسلم عليها اوك وناظر الفلوس ليت كل مره كذا ورفع يده وهي يدعي لها قول لغلا حقتك الله يطول في عمرها حتى بس اتوظف

محمد جلس يبكي يحس ظهره عوره من الطيحه

رجع بيتهم يخبرر امه مستحيل ...يقول لغلا ..تجلس تصارخ

عليه ..ومستحيل يرجع هنا ثاني ..حتى لوواعطوه عشره ماهو
خمسه ريال

...قال لاامه كل شيء امه عصبت

ام محمد: خلاص فارق وهي تتدق رقم غلا وبعصبيه يوم
سمعتها ردت : خيرر ترا والله معاد راح ارسل ولدي لبيتك

ولد جيرانكم زودها ومعليش مابي اخسره ...مع طيش هالسامي

اخاف مره ثانيه يطيحه يموته لي وبعدها وش مستفيده انا

غلا تسمع كلامه وهي مو فاهمه شيء جالسه ..كلمه وراء كلمه

ماعطتها فرصه قالت بدون فهم: وش صار


ام محمد بحده:وش صار سلامتك بس محمد انطق وانسرقت
فلوسك بعد

غلا بعصبيه:ايششششش فلوسي انسرقت ليت ولدك ذا قريب مني

عشان انا اللي ابي اطقه كل مره كذا يعني اللحين تعبي راح كله

ام محمد بقهر: بدل ماتهاوشي محمد روحي هاوشي ولد جيرانكم

السارق ذا حسبي الله عليه كنه حاط دوبه مع هالبزر
غلا بقهرر: الله ياخذه ال*******
حسبي الله عليه قهرني جالسه من الصبح وانا في المطبخ ويجي كذا ياخذ فلوسي

ام محمد: والله مبلغ قهر يروح له كله ليته اخذ النص بس

غلا بقهر: ليته يموت وافتك منه

ام محمد : خلاص هاتي الاطباق عشان شوي وجاين لها

غلا :معي حل بدل هالتعب كله يجيوو عندي يبقوو للطلبات بدل

ماتعب وانا اوصلها عندك ولا فلوسي تنسرق
دليهم بيتنا

ام محمد : وهوو شكل كذا مدام ذا جالس لناا العله ذا

غلا
قفلت من عندها وانا فيني قهرر..كل مره كذا ..طيب حتى متي

..على هذا الحال ...والله مافيني عاد اصبرر صراحه ..واذا

رحت وقلت لاهله وش بيسووا يعني ..غيررر ..الهواش زياده

وبذات مع امه ذي اللي لاتحبني ولا احبها ....بكيت بقهر والله
مبلغ 300 ريال يا ربي يروح كذا وي ليته يتساهل الا راح ل******

ليتك ماتتهنى فيه ي ال****** ااه وش مستفيده اللحين من سبي

له ...حسبي الله عليه قهرني. .... ااه وكل ماتذكر كلام ابوي امس اولع بزياده طلعت للصاله شفت ابوي قدامي نايم ...

هزيت راسي بحسره ايوه هذا اللي مستفيده منك يبه

الله يهديك بس ويحننن قلبك علي

فيتامين سي 19-11-15 06:34 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

وليد
اللي صحي ع رنة جواله شاف رقم اخوه ناصرر

رماه بطفش مافي حيل ع غلاسته جلس يتقلب ع السرير وهو يتذكر .....

بعد ماوصل ريتاج ...اتجههه لللي صاده عنه وذابحته
بس رجع يوم شاف سيارة اخوها عرف انه بيتهاوش معاه
..
وماراح يشوفها ..ينسحب بقاصرها احسن ...جلس يدور بدون

هدف ...ليته بيده شيء اتجهههه للاستراحه .....

دخل وهو يرد السلام اللكل قام سلم عليه ورحب فيه

حس بخويه جلس جنبه بعد ماجلس

قال بهدوء: كيفك ي عريس

وليد بعصبيه وهو صاك ع سنونه مايبي اللي موجودين يسمعن: لاتقول عريس

فارس : وش فيك غيرك يفرح وهو متزوج الثنين

والله انك مفهي ي رجال ليت اصل لوحده بس
وليد : فارس انا جاي هنا ومابي نكد تكفى



فارس وهو يقرب الشاي ويصب له : اوك ع راحتك ومخمخ بهالكوب الشاي


وليد جلس من غير مايتكلم طلع وهوو يسمع تعليق اخوياه كيف

عريس ويجي مفروض شهر عسل ....

خلاص كره كل شي حتى اخوياه في الاستراحه ..ندم انه راح من كثر مايعلقن ...

اتجهههه للبيت وهو يتمنى مايشوف ابوه قدامه عشان يقدر يدخل

غرفته وينام ..يحس بتعب وضيق .....حمد الله يوم شاف الصاله

فاضيه ...بسرعه رقى الدرج ...ودخل غرفته ورمى حاله ع

السريررر ...بتعب وقفل عيونه وهو يحاول ........في النوم ...
عشان يرتاح من التفكير ....
حس بصوت الجوال ...مره ثانيه صدق غبي ليه مايصمته ويرتاح
مد يده يبي يقفل في وجهه الغثيث بس..شاف رقم ابوه


زفر بضيق اكيد بيسأله اللحين ....رد بصوت كله ضيق :هلا يبه

ابو وليد بحده: جاسم يقول ريتاج نايمه عندهم

وليد بضيق وهوو يحط يده ع راسه ااه خلاص تعب وده يقول
ارحموني شوي بس مايقدر يقول كذا قال وهو يمسك نفسه: هي
طلبت مني يبه

ابو وليد بحده: استح وجيب مرتك بس وقفل في وجهههه

وليد حاول يرجع ينام بس وين النوم طار ....وقف بكسل خليه
يروح يجيب العله ويخليها ترتز قدامه وكاد ينبسط ....

بسرعه قام اخذ شور و لبس سمع أذان الظهر راح توضى ونزل
وهو متجهه للمسجد ....

بعدها راح تغداء في مطعم ..... وطلع واتجههه لبيت

عمه جاسم بس رجع داور بسرعه وراح بيت اهل لطيفه ...
وهو عنده امل يشوفها ....


وقف عند بيت أهل لطيفه وهو معزم يشوفها غصب عن الكل

نزل بعد مادق آخر محاوله ....ويتمنى ترد عليه قبل

ماينزل بس اااه نفس الحكايه . مقفل ..اتجههه للجرس ودق

ثواني وجاه صوت خالته ...: مين

وليد وهو متوتر:انا وليد


ام لطيفه : وليد

وليد وهو يناظر حوله قال بصوت شوي واطي:تكفين

ي خاله افتحي ابي اتفاهم مع لطيفة

ام لطيفه: طيب ثواني جايه افتح الباب

وليد
فرح من قلب ااه أخيراً. .... يقدر يصل لها اليوم

لازم يشوفها حتى... لو اقنع خالته تخليه... يدخل غرفتها
وكمان فرصه ...سيارة ابوها ماهو ... واخوها

اكيد في دوامه ...تنرفز من سالفه اخوها ..اوف ياهوو

كريه بشكل ...مايدري ليه مايحبه ..رفع النظاره الشمسيه

ع شعره ...وهو يسمع الباب ينفتح

ام لطيفه وهي وراء الباب :تفضل

وليد دخل وهو مستحي... ومايدري وش يقول

...
رد السلام

ام لطيفه :هلا وعليكم السلام

تفضل ادخل المقلط

وليد فرح لما شاف انها استقبلته بس يحس في

وجهاا الجمود والزعل ...ايه من حقهم إلا هذي عمله

تصيرر ...ااه الله يسامح ابوي ...هوو الللي ذبحنا كلنا
قال وهومتوتر:تفكين ي خاله خليني اشوف لطيفه شاف

في وجهاا الاعتراض قال بسرعه صدقيني بقدر أقنعها

ام لطيفه بهدوء: صدقني ماراح تقنعها وبعدين ابوها بيزعل

لو تتدخل عليها الغرفه صعبه يمه وانا كمان احس دخولك

الغرفه ماهي عدله

وليد بضيق :وش فيها ترا زوجهاا


ام لطيفه :ايه زوجها ماقلنا شيء بس لاتنسى لسى ملكه

وبدقه حتى بيتها مقد راحت وانت جبت عليها الثانيه

وبزعل هذي تجي ي وليد... صدقني عملتك ماتتغتفر

وليد زفر بضيق إذا كلام امها كذا أجل اشلون ابوها ولطيفه

قال وهو يحاول يبرر:ماعليه ي خاله تكفين شوفي لي

دبره اشوفها والله مانسى لك هالوقفه

ام لطيفه ببرود: نشوف وش بتسوي اوك انا ارح اقولها
واشوف ايش تقول يا توافق ي ترفض وبثقه صدقني بترجع مثل ماجيب

وليد بسرعه: لا تكفين لاتقولي لها انا قولي لها اي احد يبيها

وخليها تجي هنا المقلط وبسرعه فكر ايه قولي عمها اسامه

هي تحبه ودايم تقولي تفرح لما يجي

ام لطيفه ناظرته ماتدري وش تقول : طيب تتوقع تمشي عليها



وليد بقهر من امها ماهو ناقص تنغيص يبي اي شي عشان يشوفها

وهي جالسه تعطيه اسوء الاحتمالات : ان شاءالله تمشي عليها

ام لطيفه :والله ي خوفي ابوها كمان راح يزعل انك شفتها
وهو مايدري

وليد بترجي : تكفين ي خاله والله مانسى لك هالخدمه

ام لطيفه وهي تمد يدها ناحية المقلط وبجمود: تفضل أجل وترا ابي اقولك شيء يصعب علي طلاق بنتي بس هذا اختيارها
وليد بخوف : وش طلاقه الله يهديك الله لايقوله

ام لطيفه هزت راسها براحه يارب يقدر يقنعها ويكون عنده صبر عليها ...: تفضل أجل

وليد

مشى ناحية ماقالت .....له وهو باله بعيد ...وخايف

لو ماتمشي عليها الكذبة. ..يحس بحقد ...ع هالريتاج



..وش ذنبه وذنب لطيفه يصيرر... فيهن كذا عشانها ياناس ظلم

وقهر جلس ع للكنب ... بضيق وكمان يحس بتوترر وهوو ينتظر
..
فعلاً خايف من ابو لطيفه. ..لو يجي وهو هنا

..شديد من هالناحيه ....ماعمرها طلعت معه

دايم يجي هنا وكلها حول مرتين ..وماتتعدى نص الساعه

اللي جلسها معها خلينا من ابو لطيفه خلينا في العنيده ذي وش
يقنعها اااه ابتسم وهوو يفكر كيف يخليها ترضى عنده آمل انه

بيطلع وهو مبسوط ايه آكيد مبسوط وانا اشوف حبيبة قلبي
..
..
..


في غرفة لطيفه

اللي جالسه متكوره ع.. نفسها وتحس خلاص.. كرهت كل



شيء ...ي هي قويه الخيانه.... تجي من اقرب الناس ..

اااه ليه كذا صار فيها. ..ايش سوت لريتاج ..وليد عشان ..

يعملووا فيها كذا ...مستحيل تسامحهم ...آكيد اللكل جالس

يتشمت عليها من صديقاتها وكمان بنات خالاتها ...وبذات

من يوم مارفضت فهد . وفضلت وليد عليه ..وهم حتى زيارة مايجووو عندهم

..الحين راح يفرحووا ..صرخت بقهر الله لايسامحكم ...
على اللي سويته فيني ...وش شايف فيهاا حسن مني

قول ..اااه بقهر طلع كذاب في كل شيء ..وحبه اللي كان

يقول له لي طلع كذب في كذب حسبي الله عليهم ...

وقفت وهي تناظر نفسها شافت شكلها متغيرر حيل .

نحفانه بشكل ...سندت يدها ع التسريحه وهي تبكي .

ليه طيب بس هذا اللي تبي تفهمه ...قهر والله االي عايشته


محد يتمناه ..ياناس باقي من عرسها شهر بس ..يقوم

يتزوج عليها ومين صديقتها وين قد صارت هذي.. وين

رفعت راسهاا ورجعت.. ناظرت وجهاااا الباهت... والمصفر

اكيد من قلة الأكل وليد ...وريتاج ذبحوها وتفننوا في

ذبحهااا ...بس لا هي لازم تقوي نفسها ولازم تقول للكل انه

ماهمها هالوليد رجعت بكت ااااه بس احبه وهي تجلس
على الأرض واموت فيه بعد ...ليه جرحتني كذا ليه

حست بالباب يفتح مسحت دموعها وهي توقف وترجع مكانها

قالت من غير ماتناظر امهاا: خلاص يمه لاتخافي علي

انا بخيرر

ام لطيفه وهي تتقرب منها:فديتك والله وان شاء الله ع طول

بخيرر بس ابي اقولك شيء


لطيفه بصرخه: لا تقولي ردي ع وليد مستحيل ارد عليه

ام لطيفه بكذب: : لا اليوم مادق ع تلفون البيت ولاشي

بس عمك اسامه في المقلط يبيك

لطيفه بفرحه: عمي هناااا متى جاااا خليه يجي عندي

انا مابي افتح جوالي وادق عليه عشان اقول له يطلع غرفتي

ام لطيفه :يمه صعب يطلع هنا لاتنسي انا وين اورح

لطيقه: يمه ادخلي غرفتك وش بيصير يعني
ام لطيفه بسرعه وهي خايفه لاتكشفها :لا صعبه

انزلي وشوفيه الخدامه تقول مستعجل

لطيفه
بسرعه ناظرت نفسها في المرايا ...شافت البجامه اللي

عليها صعبه تنزل فيها لعمها ...بسرعه غيرت... لبسها

بقميص قطني ...طويل ورفعت.... شعرها ...

ونزلت وهي تمسح دموعها ...راح تشكي له ..وراح تخليه

يأخذ حقها كله منهم ....ايه واثقه في عمها انه يقهر

وليد مثل ما قهرها ....مرت من عند امها وهي تشوفها

متوتره ماتدري وش فيهااا ..طنشت ومشت ناحية

المقلط وهي ناويه تتطلع اللي في خاطرها لعمها ..................
..
..
..

كتتتتتتتتتتتتتتتت

هالله هالله في الردود اللي تسعدني وتحمسني

لا احللل ولا ابيح من يقتبس من روايتي اوينقلها بدون ذكر اسمي

ولا احلل ولا ابيح من ينقلها الانستقرام بالمره لا بإسمي ولا
غيره

نوني

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

فيتامين سي 19-11-15 06:38 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم
اللهم صل على نبينا محمد
صلو عليه
""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "
::
::
::

حبايبي ضروي .. قبل ماتقرواء البارت حابه اوضح شيء فعلاً انا غلطت يوم ذكرت اسم غيداء مرتين في البارت
اللي قبل لسببب حبايبي كان اسم بطلتي غيداء وفجاة كرهت الاسم لسببب ماهو لازم اذكره وانا
كنت كاتبه البارتات الاولى كلها من بدايه الروايه وبس يبي لها تعديلات واضافه بسيطه ويوم جيت اغيرر الاسم لريتاج
غيرت البارتات كلها الا المقطع اللي في البارت اللي نزل
يوم الاثنين مدري كيف مانتبهت له بس والله سقط سهوآ مني وكمان السببب يعود علي غلطت غلطه يوم نزلته بدون
مراجعه بس والله عالم ماكان عندي وقت كنت حدي مشغوله بزواج بنت خالي ومابي اتأخر عليكم فانزلته بدون مراجعه وتدقيق ....
فأسفه كثثررر .... ومثل ماقالت وحده من الاخوات صارت الروايه ركيكه بسبب غلطتي في الاسماء ومعاها حق انا غلطانه واعتذر حبايبي على الللخبطه اللي صارت بس يمكن درس لي ..لاني هالمره لو مشغوله ....اعتذر ولا انزل بارت ويصير البارت فيه شوائب ...لا ترضيكم ولا ترضيني ... ..واذا تكرر... غلطتي بأسم غيداء ...اعذروني لان اخاف مانتبه
وتتكرر الغلطه
..لان فيه بارتات كاتبتها حتى الجزء العاشر .... اماا اللي يقول عن اسم بدر ترا وضحت من بدايه البارت الثاني اني مغيرته واللي مانتبهه يرجع ويشوف ايش كاتبه
واسفه حبايبي طولت عليكم وانا اهذرر..... ههههههه ادري اللحين تقولوا هذي ما تسكت بس ماعليه تحملوني ي حبي لكم
واعتذاري ...لكم اني طولت البارت حيلل
وقراءة ممتعه

&البارت الخامس &

::
::
::

لطيفه
مشت وهي محتاره وش فيها امها ...تقربت من الملقط

دخلت بشويش وهي تفتح الباب شافت اللي ماتوقعت تشوفه ابد

وقفت وهي ماهي قادره تتحرك عاد ..الدنيا سودت عليها .ناظرته بقهر وجع بعد اللي سواه فيها جاي كذا ....
قالت بقهر : لك عين تجي
وليد اللي جالس ع نار ينتظر يوم شافها قدامه فرح من قلب

بسرعه وقف وهو ماهو قادر يفتح فمه بكمله بس شافها تحركت
تبي تتطلع

بسرعه تقدمها وهوو يمسكها من عند كتوفها قال بضيق: لطيفه

ناظر وجهاا بحب ااه قد ايش فقدهاا ...شاف الحزن في وجهاا

ومتغيره حيل عن آخر مره شافها فيه ....لام ابوه بقوه ...ااه ليته

يقدر يدفنها في صدره ويريحها ويمسح الحزن والوجع االلي في

ملامحها اللي يعشقها.... ماهي بهذاك الجمال الي يسحر


بس في نظره سحر ..ويعشق كل تفاصيل وجهاا ...

لطيفه
وهي مقهوره كيف قدروا يلعبوا عليها هو وامها ..اللي

طول عمرها تبيها لفهد جايه اللحين وتخطط مع وليد ...

قالت بقهر وهي تحاول تفك نفسها منه قفلت عيونها وهي صاده بوجهااا عنه عشان مايجلس يناظرها كذا وهو ساكت : ابعد عني

وليد بضيق اكثرر وهو يشوف قد ايش ماهي حتى طايقة تناظر وجهههه : لطيفه تكفين ارحميني ترا حدي مقهور من اللي صار
لطيفه ناظرته وقالت بصرخه: موجوع موجع يالظالم

اجل انا وشهوو قول وشهووو

وليد وهو يحاول يهدي فيها : عارف انه معك حق وحاس فيك
والله بس غصب عني وعارفه انتي قد ايش ابوي لو قال كلمه


تمشي ع اللكل ومحدن يقدر يعارض

لطيفه بقهر وجع:ابوك طيب ليه مافكرت فيني وبصرخه اقوى

وليد عارفت انت وش سويت فيني ومالقيت إلا صديقتي ي
الظالم ؟

وليد بصوت تعبان : بيبي والله غصب عني

مثل ماقلت لك وترا مابيني وبين ريتاج شيء لو مومصدقتني
دقي عليها وراح تقولك

لطيفه بقهر وهي تدفه عنها:لا تقول اسمها عندي اكرهك واكرها

وهي تناظر الباب خلاص اطلع برااا مابيك

وليد ناظرها بصدمه :تتطرديني
لطيفه بعصبيه اكثرر:ايه اطردك وترا قليل على اللي صار لي منكم ي الخونه

وليد عرف انها معصبه حاول يعذرها قال بهمس وهوو يتقرب

منها عنده امل انه بيقدر يقنعها:بيبي تكفين لاتقسي علي


والله أحبك وانتي عارفه هالشي وزعلك ذبحني وشوفي كيف

حالتي عشان فرقاك وتكفين خلي الزواج في وقته يتم ومستعد

اسوي لك اللي تبيه حتى لو تبي تغيرر القاعه اللي كان ماهي عاجبتك مستعد احجز لك وحده اغلى وارقى منها بكثيرر


لطيفه ناظرت عيونه حست قلبها يحن عليه بس لا مستحيل

تغيرر رايهاا ومستحيل ترضى بوحده ع راسهاا إلا اذا نفذ اللي

تبيه قالت بشرط :تبيبي ارجع لك

وليد بفرحه قرب منها أكثر :اي والله ودي ومابي غير هالشي

لطيفة وهي تبعد عنه وتجلس مقابل له وبرفعة خشم :طلق ريتاج
وليد حس نفسه ماهو قادر يقول شيء او يرد بشي

لطيفه بسخريه: هاااا خلاص انخرست

وليد جلس على الكنبه المقابله لها قال بصدق: صدقيني هذا اللي
ودي فيه بس والله مقدر عشان ابوي لو سويت كذا راح يغضب
علي طول عمره


لطيفه وقفت بغرور: اوك خلى ابوك ينفعك أجل

وليد وقف وقابلها بضيق :اكيد ي لطيفه بينفعني ولا ايش الحياة

بدون رضى الوالدين

لطيفه بقهر وهي تناظره : ابوك حرق قلبي عارف ايش حرق

قلبي

وليد وهو يمسك يدهااا رفعها وباسهااا بأسف:عارف والله

بس لو تحبيني خلينا نكمل والله صدقيني ريتاج ماتقدر تتعرض

لك وكمان اعتبريها ماهي موجوده لاني انا ماشوفها ولا تفكري

في يوم اني راح افتكر فيها اوعدك لطيفه
لطيفه سحبت يدينها منه قالت بقهر : حتى انا معاد اشوفك ولا اشوفها

وليد بضيق :ليه كذا قاسيه ي لطيفه بدل ماتقدري وضعي

لطيفه بعصبيه:اي وضع يرحم امك جايب علي وحده وتبيني


اقدرك روح زين وبقهر انااستاهل نزلت بس والله افتكر عمي إلا

كان وجهي ماشفته واعطته ظهرها


وقالت بغصه: طلاقي في اقرب وقت سمعت ولا لا ورجعت

ناظرته خله في نفس موعد زواجنا اوك عشان الشماته ع حق

وحقيقه تكمل وياليت تروح قبل ابوي مايجي لانه صدقني مستحيل

يرضى بجيتك وهو مايدري

وليد ناظرها وهي طالعه هز راسه بعجزز يحس نفسه محتار

مايدري ايش يسوي يطلق ريتاج ويغضب ابوه ويكسب حبيبته
ولا يسوي اللي طالبته منه لطيفه انه يطلقها ويذبح عمره ليه ماتقدر حبه لها ليه


تحرك وطلع من المجلس رفع راسه لفوق وهوو يناظر مكان
غرفتها يوم قالت له ان هذي دريشة غرفتها.. الجديده ..لانهم نقلوا فيه بعد الملكه بشهر كان جيرانهم اول يوم عصب فرحانه
انها بعدت عنه في حي ثاني يتذكر ابتسامتها بدلع : صدقني راجعه لك ابتسم بحزن على

الذكرى اللي يبع عمره عشان يرجع يشوف ضحكتها


قال بقهر ليتك انتي الي متي ي رتياج كان موتك ريح قلوب

كثيرر طلع بسرعه وركب سيارته ..

ورجع البيت وهو حالف مايروح لها خليها تخلل في بيت اهلها

دخل البيت وهو معصب ومايبي يتكلم مع احد ....شاف اخوه
ناصرر وابوه قدامه في الصاله مره من عندهن وهوو يسمع

صراخ ناصر عليه طنشهم ورقى الدرج ودخل جناحه بقهر

وقف وهو يناظر نفسه في المرايا و بصرخه : كله منها هي
السببب هي وبصرخه اكرهك ريتاج واتمنى موتك

كور يده وضرب المرايا اللي قدامه ااه حس يده وجعته بس كان

عصبيته ماهي مخليته يفتكر في حاله او انه بيتضرر لو زود


الضرب على المرايا بسرعه لف

وطلع شاف شنطتها قدامه بسرعه فتحها وسحب ملابسها بطريقه

عشوائية وجلس يقطع فيها بدون حس سحب شنطة العطور

الصغير والي فيها مكياج بسرعه اخذ العطر ورماه ع الجدار
وشات الشنطه كلها برجله ...وهو يتنفس بسرعه رمى حاله

على الكنب وهوو يزفر بعصبيه .ويسب فيها ...

ليته يقدر يسوي فيها كذا مثل ماسوا في اغراضها

صراحه ماهو قادر يتحمل عاد خلاص ي ناس هو بشر وله

طاقه وقف بقهر لازم اقول لابوي اني ابي اطلقها ...بس تذكر
ابوه ايش راح يعمل رجع جلس بعجز ويائس حط يده ع شعره

وهو يرجعه لوراء بضيق وتعب ..فتح ازراار ثوبه العلويه وهو

مخنوق ....تمددد ع الكنب وهو يحس بألم في يده

قفل عيونه حس بدمعه نزلت منه غصب عنه والله ...ياناس
يعشق لطيفه ويموت فيها بعد مسح دمعته وهوو وده يبكي بقوه بعد

مايدري يلقاها منها او من ابوه قفل عيونه بتعب وهو وده

يرتاح من هالدنيا كلها ......

فيتامين سي 19-11-15 06:40 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في الصاله الثانيه
كانت جالسه ام وليد وزوجة ناصر

منيره :اقول ي خاله ريتاج ليه ماتنزل اسلم عليها

ام وليد بهدوء: ماهي هنا حبيبتي بيت اهلها

شوق انقهرت من امهاا ماكان ودهاا تقول لها انها بيت اهلها الحين ذي بتمسكهاا عليهااوتجلس تتذمرر

منيره بتذمر: هووو بيت اهلها من اول اسبوع لها متزوجه مفروض الشهر هذا كله مع وليد

شوق بقهر: مافيها شيء اذا كان راحت تشوف امها بعدين مارح تتأخر كلها ساعه ان شاءالله وجايه

منيره بدقه : قلتي ساعة طيب كيف ناصرر يقول انها من امس هناك

شوق عصبت: طيب مدام تدري وشهوله تسئلي

منيره ببرود: افتكرتها جتتتت

شوق بقهر: لا ي شيخه اقول خلي ريتاج عن علومك احسن اوك
منيره وهي تناظر ام وليد :هوو ي خاله وش قلت عشان بنتك

تأكلني كذا

ام وليد : خلاص ماعليه وشوق ماتقصد

وناظرت شوق بحده خلاص روحي هاتي الكليجا اللي خالتك ام عصام ارسلتها لنا
منيره : ااه ي حبي لهاا روحي روحي هاتيهاا ومسكت بطنهاا ترا مشتهيتها ويمكن اني حامل كويس عشان ماتطلع في البزر

شوق بقهر وقفت : انتي لسى ماشبعتي بزران خلاص يكفي

منيره :بسم الله علي من عينك بعدين يزينهن البزران

شوفي كيف اعطووا بيتكم جوووو

شوق بسخريه: قولي حاسوه

منيره وهي تلعب بحواجبها :عادي بيت جدهم وحلال عليهم ولا لا ي خاله


ام وليد : ايه وناظرت شوق بحده روحي وفكينا
شوق طلعت شافت ناصر وابوها جالسين في الصاله الكبيره

قالت بهمس: الله يعنيك ع اللي عندك والله ماتستاهلها


ودخلت المطبخ شافت امهاا جت وراهاا وهي معصبه

عرفت انها راح تهاوشها

ام وليد بحده : وش فيك كذا اكلتي المره

شوق بقهر: يمه ماتشوفي كلامها كيف ينزرفز ويطلع الواحد من طوره

ام وليد بحده اكثرر: مهما كان مفروض عشان اخوك تصيري اعقل منها

شوق : ااه ي خوي والله انه راح ضحيه

ام وليد بعصبيه:بنت كم مره اقولك لا تقولي كذا

شوق بقهر : يمه ودي اعرف ليه تحبيها

ام وليد: وليه اكره زوجة ولدي وهي ماضرتني

شوق بقهر : يمه كلامها دج وكمان متحكمه في ناصرر بطريقه
تقهرر وهذا اللكل يلاحظه ماهو كلام من عندي

ام وليد بعصبيه :مالك شغل بين الرجال ومرته

وسكتتت يوم شافت منيره دخلت عليهم المطبخ

منيرة وهي واقفه عند الباب : معليش خاله شفتكم تأخرتوا قلت يمكن تحتاجوا مساعده وناظرت شوق كله هذا عشان

تحضري ضيافه ااه من بنات اليوم

شوق بهمس مساعده ليه عزيمه عندنا وحنا ماندري

وبعدين صدقت حالها ذي وبقوه بعد تبي ضيافه ......اوف ليتك تروحي قالت وهي ناويه تقهرها: ماعليه زماننا يختلف عن زمانكم
منيره بقهر: ترا مابينا فرق في العمرر

شوق : ايه عارفه بس الفرق انك سنعه عني

منيره عارفه انها تتمسخر فيها طنشت وطلعت

للصاله وهي تكلم ناصر اللي منددمج مع ابوه: ناصرر يالله

نروح
ناصرر ناظرها : شوي بس لسى ماكملت سالفتي
منيره بحده : قلت يالله

ابو وليد لما شاف ناصر يبي يقوم مسك يده قال بحده : اكمل سالفتي معه والله يستر عليكم انتظر لما تختفي من نظره
قال بهمس : وش رايك في اسيل

ناصر بسرعه:ييه الله يهديك تونا انتهينا من سالفة ريتاج تطلع

لنا اسيل يبه كم مره قلت لك ماني صاحب ثنتين

ابو وليد بقهر منه: ليه انت ماتفهم اقولك بنت عمك صدقني بترتاح معاها أحسن من هالقشره

ناصرر : يبه انا مافكر إلا في عيالي

ابو وليد بعصبيه: الله والعيال كلهن اثنين وبعدين مين قال عيالك بينضامن عند امهن في بيتهن معززين مكرمين

ناصر وقف خايف ابوه يغصبه او بالاصح يقنعه لانه فعلآ مكرهته عيشته : انا طالع اشوف وليد

ابو وليد بسخريه :اه الرجال الي فيكم مات الله يعوضني وبس
روح شوفه الثاني الحين تلقاه يبكي

منيره
بقهراوف من هالرجال متحكم ومتسلط بشكل ...بس هين ي ناصرر انا كذا تفشلني وماتقول له لازم نروح
اوف رجعت المجلس وهي ضايقه ...طفشت خالتها ماتسولف كثيرر وشوق جالسه لها ع الحبه ناظرت بنتها اللي فاتحه شنتطتها وتحوس في الروج وسخت نفسها قالت بصرخه وهي تقرب منها : قسم اروح بس واحوسك انتي وابوك سواا ذا الللي مطنش
وسحبته منها بعنف وقالت بصرخه سوكيا تعاللي خذيها ونظفي وجهااا من هالبلى

=================================
=====================
بيت ابوعصام

اسيل بدلع وهي تجلس بجنب ريتاج: اااه يزين البيت وانتي عندنا وهي تضمهاا وتسند راسها في حضنها

رتياج ضحكت :ايه مره والدليل جاطلتني من امس ماعطيتني وجهههه وجايه اللحين تقولي ي زين البيت

اسيل رفعت راسها وهي تبرر لها : والله ماعندي خبرر انك جايه

إلا كان مانمت وبعدين ليه ماقومتيني

رتياج بأبتسامه : لا ي شيخه اقومك من النوم عشان تجلسي
تصيحي وشوي وتموتي علينا


اسيل بدلع : ايه ماتحمل لازم انام كفايتي عشان بشرتي ماتتعب

ريتاج :ااه ضيعتك هالكشخه انتي وماما

اسيل :بالعكس حلوو مره جربي بس انتي تصيري مثلي ومثل

ماما وبصدق ريتاج انتي كان مثلنا ليه ماترجعي كشخه مثل اول

وتغيري شوي من اللوك اللي انتي فيه اللحين انتي في هالسنه

كلها بس سويتي انك قصتي شعرك وكمان مثل قصتك السنه

اللي فاتتت يعني عاجبتك لهدرجه

رتياج بحزن: مالي نفس في شيء ي اسيل وايه قصتي عاجبتني
ومستحيل اغيرها

اسيل وهي تناظر ملامحها الجميله : تصدقيني لو تغيري من
شكلك شوي والله وليد راح يدوخ عندك ومايتمم الزواج من لطيفه

ااه ليت عندي نفس ملامحك بس ي قهري طلعت اشبهه بابا

ريتاج بعصبيه : مين قال لك ابيه يحبني وبعدين حرام اسعى
لتفريق بينهن ولك الشرف وانتي تشبهي بابا

اسيل بدون مبالاه : خبله طول عمرك

قولي بس وش اطلب لك معي حدي جوعانه

يالله يالله قبل مايجي بابا ويجلس يهاوش ليه نطلب من برا

ريتاج ناظرت اسيل

نسخه كربون من امها في كل شيء ..

على ان مافي شبهه بينها وبين امهاا في تقاطيع

الوجهه ..بس الصفات نفس صفات امها ..بس هي اخذت النصيب الاكبرر من ملامح امهااا مثل

مايقول الكل.....ابتسمت بسخريه ع حالها ..قال ايش تبيني

اغير في شكلي ... عشان الفت نظره روحي... زين مابي لا الفت نظره


ولا يهمني من اصله هالشي ...انتوووايش يعرفكم ....في الحب

وكمان اللي تبيني ...الفت نظره من امس ماجااا ..ولا فكر يدق
عشان يقول.. ليه مايقدر يجي...هزيت راسي وانا ابعد

الافكار عادي مايهمني جاا اولا وليته مايجي ...ي زين الجلسه

مع الدلوعه اسيل كنت اكره اجلس معاها من كثر دلعها بس والله ا
للحين افضل الجلسه معاها احسن من جناح وليد ولا نظراته اللي

لحالها سالفه ..ااه توجع كثيرر ..احسه قاسي

بس لمين يطلع اكيد لعمي ماهو ابوه اكيد بيأخذ نصيب

اكبرر من صفاته ..ابتسمت يوم شفت ابوي داخل قلت بخبث وانا اناظر اسيل اللي جالسه تتطلب: اقول اسيل راحت عليك

اسيل ناظرت وين اناظر قالت بحسره: لا ابد ماهو وقتك

ابو عصام وهو يتقرب رد السلام

البنات قامووا كلهن باحترام يسلمن فوق راسه

بعد السلام
ابو عصام بهدوء:اقول ريتاج وليد عنده رحله

ريتاج والله كنت عارفه انه بيسأل قالت بصدق: مدري
ابو عصام بزعل: افاا يبه زوجك وماتدري عنه لازم تثبتي

وجودك في حياته وتهتمي فيه

رتياج بضيق ليه ودهم يلزقنها في هالوليد هزت راسهاا : ان شاءالله

ابو عصام رفع راسه و ناظر زوجته وهي بكامل شياكتها نازله من على الدرج :وين وين ع الله

ام عصام بأبتسامه :حبيبي جيت

ابو عصام :ايه جيت وين طيب

ام عصام وهي تجلس قريب منه :والله دوبني ابي اتصل عليك

ابو عصام بزعل: بعدايش ماجهزتي وخلاص طالعه

ام عصام وهي تحط يدها ع كتفه :افاا وهذي تجي

اسيل :اقول ريتاج نطلع افضل لنا قبل ماننطرد


لان ماما صدقيني بتجيب علوم هالشايب الحلوووو
وقفت يالله نطلع غرفتي ابي اسوي لك حفله كذا صغيره

ريتاج ابتسمت

ماشاءالله على ماما ماتقول عمرها في الأربعين صراحه

محافظه ع جسمها وشكلها اللي دايم.. مرتب بس ليتها تخفف

هالطلعات شوي.. وتهتم في اختي اسيل ....بدل ماتسحبها معاها

من مكان لمكان .واخذت نفس طبايع الشله ...وقفت وطلعت وراء اسيل اللي تقول بتسوي لي

حفله نشوف ايش يطلع من هالدلوعه ....


....

فيتامين سي 19-11-15 06:41 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في اليوم اللي بعده
في بيت ابو سامي

ابو سامي وهو قايم من النوم شاف سامي قدامه سادح في الصاله

الصغيره اللي مقابله المطبخ وكان ملتهي في جواله قال ببرود :
ولد جهز نفسك ترا البارح انا وابوو غلا اتفقنا على كل شيء وهو وعدني اليوم يقول لبنته

سامي وهو ماهو معه جالس ع الواتس
ابو سامي بصرخه:سامي ي زفت

سامي ناظره بطفش: ايش فيه

ابو سامي بعصبيه اكثرر :ي ****جالس اكلمك لي ساعه

واخرتها تقول لي ايش فيه يا ******

سامي وهو يرفع يده: يبه رجآ بدون سب ولا ماسمعت يبه بالمثل اللي يقول لاكبر ولدك خاوه

ابو سامي بصرخه: خاويت ان شاءالله العفاريت اللي تتطيرك قول امين

سامي وهو يرجع يناظر الجوال : لا لا ماهوووابووو حشاا حد يدعي ع ولده كذا حقوق الحيوان وين اقصد الانسان
ابو سامي بعصبيه :والله انك صادق حيوان

سامي :الله يسامحك يبه

ابوسامي عرف انه راعي طويله ومفهي ولا هو معه .. قال بسرعه وبصوت عالي : مثل ماقلت لك اتفقنا جهزنفسك للملكه

ام سامي سمعت صراخ زوجها طلعت من المطبخ وهي في يدها الملعقه الخشبيه : خيررر خير ع هالظهرر تنافخ


سامي ناظر امه قال بدون احترام : يمه روحي كملي طبخك ترا ميت جوع وماعليك ابوي انا له

ابو سامي مسك من تشيرته : انت لمين ي الزفت

سامي مسك يده ابوه: يبه بدون عنف لوسمحت

ليه ماتعرفوا تتعالمن مع ابناكم يبه الابناء نعمه وانتم بس تحوسوا في خششنا ...

ابو سامي ضربه بقوه ع راسه ودفه : خليني اشوفك بعد يومين ماهو جاهز
ام سامي بقهر ماهي فاهمه السالفه: سالفه وشهووو

ابو سامي بحده: ملكتة ع غلااا

ام سامي بصرخه:ايشششش

سامي :يمه بسم الله عليك وش فيك جالسه تصارخي كذا

قال وهو يناظر ابوه خلاص يبه موموافق مدام امي ماهي راضيه

ابو سامي : لا بتوافق ورجلك فوق رقبتك

سامي بهمس وهو يتقرب من ابوه والله انا موافق من مبطي بس قلت اكسب رضى خوخه ... نبي قروش وماعليك قولي بس متى وتشوفني طاب عندك المجلس
ابو سامي بقهر من تفاهة هاالولد :عشاء هوو عشان تجي تتطب

سامي وهو يناظر امه اللي تناظرهم ومعصبه: خلاص يبه انا قلت اللي عندي مافي زواج يعني مافي زواج ولو في خير ابن امه يغيرر رأي

ابو سامي طلع من االصاله
وهو يسب فيه .ومعصب عليه جالس يستهبل عليه .... فيه من يحوسه ع هالظهر بس هين دواك عندي ي ل*****

سامي ضحك بقوه يوم شاف ابوه معصب: هههههه ي حليله ابوي
يبي ييزوجني شاف امه عصبت زياده بسرعه قال بس انا معصي اوفق
ام سامي بقهر : والله ماهي حلوه هالعصلا

سامي بضحكه :ايه والله انها عصلاا اذكرها قبل ماتغطي عني

كان خشتها وخشت ابوها واحد

ام سامي بكذب : ايه يمه ماهي حلوه لاتسمع كلام ابوك

سامي بستغلال : طيب بشرط كم تتدفعي وي ليت

تعطيني شي كذا يخلني الغي فكرة الزواج بالمره

ام سامي وهي تجلس وتخفف صوتها عشان بدريه ماتسمعها

وتقول لابوها : خمس مية ريال حلووو

سامي بقهر رمى المخده : وش خمس ميته ذي يمه افرط في

مره جايتني بلاش عشان خمس ميه

ام سامي بقهر هي تشوف المبلغ ذا كثيرر حيل ولو دفعت زياده

يممكن تروح فيهاا بس قالت مكرههه يوم شافت مافي اذنه ماي:
طيب الف والعوض ع الله

سامي وقف وهو معترض : لا يمه مايخارج اقولك ابي ارفض

العصلا مقابل الف بس لا يمه وهو يمد يده زودي شوي

ام سامي وهي توقف تقابله بعصبيه : انقلع مافي ولا ريال ورح

خذها عساك ماتهنئ

سامي بسرعه مسكها يوم شافها بتطلع : ليه كذا ي خدوج

ماتحبي التافهم عادي بين البايع والمشتري اخذوعطا

ام سامي بقهرمنه ومن حكيه اللي ماله داعي : ااه ليتني جلست عليك يوم ولدت فيك

سامي بضحكه : اخخخخ كان عندك بس بدربه وطايحتن بكبدك بعد
ام اسامي طنشته واعطته ظهرها

سامي بسرعه تقدمها وقف في وجهاا وهو يسلم فوق راسهاا :

تكفين يمه زودي المبلغ شوي صدقيني بعدهااشوتها شوت

ام سامي ببرود:ماعندي غيره
سامي بقهر من امه اذا تكلمت كذا وبثقه بعد عرف لو ايش ماراح

تزود ااه كان نفسه تزود شوي عشان يصلح المجنونه اللي وحشته

حيلل خربانه من اسبوع قال بكذب :خلاص موافق

هاتي الاف بس بشرط الحين

ام سامي تهندت بقهر: ااه يمه والله كثيرر

سامي بقهر منها صدق اللحين عصب : يمه حرام عليك

ام سامي ببخل: طيب اعطيك النص والنص اقساط

سامي هز راسه بقوه: معليش أقساط ماتمشي معي لاني مع

الاسف مافي ثقه ي كاش مني ي يفتح الله

ام سامي بتمسكن :افاا انا امك تقول عني كذا صدقني وعد اقسط لك الخمس الميه الباقيه

سامي : مستحيل ي خوخه

ام سامي بقهر: الحقني عساك الماحي ي قليل التربيه
سامي وهو يرقص بعرجبه ويمشي وراهاا:والله انتم ماربيتوني

ونط وسلم وفوق راسها احبك خوخه

ام سامي بعصبيه : حبتك القراده انثبرر هناا وين جاي

سامي : انتي قلتي الحقني

ام سامي بقهر : انثبرر مكانك وانا اجيبها لك وهي تتطلع المتفاح

من جيب قميصها وتفتح بااب غرفتها السريه الللي فيها اغراضها تبع البيع

سامي بهمس: اموت وادخل هالغرفه

ام سامي فتحت الباب وبسرعه دخلت وقفلت الباب في وجههه يوم شافته بيدخل وماسمع الكلام

سامي وهو يمسك خشمه :اخخخخ خدوج كان بتكسري خشمي

وراي ملك....عض على شفته ماكمل كلمته اااخخ كان ابي اروح
وطي ......

فرح من قلب يوم شاف امه طلعت بالفلوس هيييا بس سوا نفسه
ثقيل وجدي عشان توثق فيه ..
.

ام سامي وهي شوي وتبكي : خذ ورجعت سحبت يدهايوم شافته

يبي يأخذها

سامي لا خاف امه تكشفه : لايكون سحبتي كلامك

ام سامي : لا بس ابيك تكون قد كلمتك

سامي مسوي نفسه زعلان: خلاص يمه مدام مافي ثقه الله يعين نملك وبس ع اني مابيها بس وش اسوي

ام سامي بصرخه :لا

سامي صرخ مثل صرختها وهو فيه الضحكة :اجل هاتي

ام سامي مدت الفلوس وهي خلاص تبي تنهار :خذ بس اشوف

تغيرر رايك تعرف وش اسوي فيك ي الهبيل

سامي بضحكه فرح وهويشوف الفلوس في يده بسرعه سلم فوق

راسها اكثرر من مره :خلاص يمه اعتبري العصلا انتهت
ام سامي ابتسمت بفرح:ايه برد قلبي في هالعصلا يوم ترفضها
وبخبث قسم اخلي الحاره كلها تدري امك رفضتها

سامي مجنون ارفضها : ايه يمه بردي قلبك فيها وي ليت السكيررذا يرفض بدريه

ام سامي : السكيرر مدام ابوك جنبه انسى

سامي بدون مبالاه :يالله ترا مامنه خوف اربعه وعشرين ساعه معبي فل

سامي وهو لسى مسوي نفسه جدي :تبي شيء يالغاليه

ام سامي صدقته وبقوه بعد وقالت وهي تكذب :لك مثلها لو جاا

يوم الملكه وانت لسى عند كلامك

سامي وهو يلعب بحواجبه: تم ي ام الكنق

ام سامي حاست بوزها من اللقب ذا :روح والله مافيك فود

بدريه طلعت من المطبخ تشوف امها ليه تأخرت عليها شافتها

واقفه مع سامي عند غرفتها قالت بشك:وش بينكم ماتتفقن الا ع بلى
سامي بحده وقهر مايبها تاخذ ابو غلا :ملك شغل خليك في اللي يبي يضيعك


بدريه ببرود: ترا يمكن هو اعقل منك

سامي بقهر : لا ي شيخه قلتي لي اعقل اقول انقلعي قبل مااجي احوس خشتك ذي

ام سامي وهي تتطنشهم وتدخل المطبخ

سامي انسحب بعد مابرد خاطره في بدريه وهوو مومصدق ان في يده الف ريال ...

طلع وناظر بيت ابو غلااا ضحك بقوه هههههههه

البنت ذي بركه نقول غلا نحصل فلوس من عندها او بسبب

سالفه تخصهاا ركب سيارته وحركها وهو يشوف محمد يلعب

كوره مع البزران تقرب منهن وطلع راسه من الدريشه وقال

بضحكه : اخس ي حمود لعيب والله

حمود بهت وجههه يخاف منه بشكل وقف معاد لعب وهوو
يرجع لوراء بيشرد للبيت
سامي حزن عليه :وش فيك كمل لعب وخلك رجال

وبسرعه جنونيه حرك سيارته خلى وارة كومة غبار

================================
==================


في بيت ماهو بعيد عنهن

ابو غلا قفل الجوال بعد ماااكد له ابو سامي انه مستعد وخلاص كلم سامي قال ببرود وهو يناظرها : ايش قلتي

قال بصرخه : غلا لا تطنشي جالس اكلمك وبعدين وش فيه سامي والله رجال وينشد فيه الظهر


غلا
وهي معصبه من وقت ماقامت من النوم

وابوها رجع فتح السيره اللي منغصه عليها ومنكده عيشتها

زفرت بضيق وهي تناظره جالس يبربر على راسها ولا كلمه في
مكانها وش الللي يحسه ابوي معقول سامي الرجال اللي ينشد فيه الظهر حرام والله قلت بقهر : يبه انت متأكد

ان هالمدح كله في سربوت الحاره


ابو غلا بعصبيه: بنت احترمي حالك هذا بيكون رجلك

غلا بقهر :يبه والله صراحه مدري وش اقول اخاف اغلط وأخذ

آثم

ابو غلا :طيب مدام عارفه انه آثم عليك جالسه تترداي ليه

غلا تقربت منه ومسكت يده تبي تدور الحنان اللي فاقدته :يبه تكفى لا ترميني هالرميه

ابو غلا دف يدها : اي رميه تحكي عنها هذا جزاي ابي استرك

بس انتي ناكرة معروف مثل عماتك اللي جحدن تربيتي لهن

غلا بقهر: يبه محد جحدك بس علومك يبه ماحد يتحملها

واكبر دليل العمله اللي ناوي عليها اللحين
ابو غلا بطفش من كثرة بربرة هالبنت:الكلام عندك يوم الخميس

الزواج وبس

غلا صرخت : يبه انت صاحي اي زواج

ابو غلا ببرود: ايه جاي يملك عليك وانا املك على بدريه
وخلاص كذا اتفقنا ولو زعلانه عادي اخليه يسوي لك زواج

جلس وهو يفكر ويناظرهااا كيف تناظره بصدمه قال بفهاوه: بس كذا ابي اخسر انا اكيد بيطلبن زواج لبنتهن وانا يالله المهر زودتهن الفين عشان يجوز لان سامي رفض يزود فأن اطريت اللي ازود

غلا هزت راسهاا وهي تتطلع من الغرفه لو جلست اكثر بتغلط فيه ....
ابو غلا بسرعه تقدمها وهوو يمسكها بكتفها وبحده: موافقه ان شاءالله
غلا بعصبيه:حلم ابليس في الجنه اوفق عليه وهي تقرب منه وترفع راسها يبه اذبحني عندي اهون من تزوجي الهايت ذا

وبقهر يبه انا احاول اصلح منك ونبعد عن هالعايله تقوم تقربنا منهن اكثر يبه ليه ماتحس هذولا هم سببب دمارك
ابو غلا دفها من وجهة : اقول انقلعي و هاتي اللي معك

غلا بقهر : ماعندي شيء سرقه الحرامي اللي تبي تدبسني فيه

ابو غلا بعصبيه: بلا افترى ع الولد

غلا بقهر اكثرر:يبه حتى ماتصدق فيهن لا لا والله عقلك مغسول منهن

ابو غلا اعطاه ظهره وهو يبي يطلع: المهم حضري حالك مابقي الا يومين ع ملكتنا جميع

غلا بسرعه وهي تضمه تبيه يشفق عليها : يبه تكفى ونزلت

نفسها لرجوله تكفى اسوي لك اللي تبي بس لاتزوجني له

يبه بدريه ماراح تفيدك بشي يبه انا بنتك

ابو غلا طبطب ع راسها:ادري انك بنتي واحبك بعد وابي استرك

انا مابي شيء غيره وبعدين ماهو عاحبني وضعك كذا بدون

رجال الواحد مايضمن عمره
غلا بقهر: يبه مدام عارف الواحد مايضمن عمره ليه تمشي في

الغلط وتزيد فيه بعد
ابو غلا : الله الهادي ابعدي عني خليني اطلع اخذ لي كم ثوب
عشان العروس قلتي ماعندك والا ريال ااه الحين مين بيسلفني

غلا جلست في الارض وهي تبكي بحسره خلاص عرفت مصيرهااا مع ابوهااا ....

فيتامين سي 19-11-15 06:49 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
::
:


في جناح وليد
فتح عيونه وهو يحس رقبته تألمه من نومة الكنبة ...

ااه راسه يوجعه بعد ...ي ترا الساعه كم ..ناظر الصاله حوله

رفع نظره لساعة اللي ع طولة البلازما استغرب اثنين

متى معقول نمت لما اثنين الليل ....ااه لاصلاة مغرب ولا

عشاء وقف بكسل يحس جسمه مكسرر اوف بكرا مثل هالوقت

عنده رحله ...اتجههه للغرفه انصدم يوم شاف النور جاي من

النافذه يعني اثنين الظهر ...معقول كله ذا نوم اااه من حقي انام

هالنومه من يوم مارتبطت في العله هذيك مانمت مثل الناس .
.
ااه عيبه كماه ان نومه ثقيل مره اذا نام مايصحى إلا احد يصحيه
وكمان استغرب من امه غريبه مافكرت تصحيه دايم تجي تتطل عليه يوم كان في غرفة الاولى
بسرعه راح اخذ شورر ونشف جسمه ولبس تيشرت ابيض وجينز رمادي ..وصل الصلاوات اللي فاتته وهو متحسف

انه راحت عليه جلس يستغفر ..بعدها وقف قدام المراياا شافها

مكسوره وجههه ماهو واضح من كثر التشقق اللي فيها

سحب العطر وتعطر واخذ المشط ورتب شعره القصيرر ..

طلع من الغرفه بعدها طلع من الجناح كله

وهو قرفان من حاله. ..ومقهور من لطيفه اللي مااعطته فرصه

...يفهمها ان زواجه من ريتاج ..غيرر بس رضى لابوه

..ومستحيل يقرب منها ..او يعتبرها زوجه له ...وهي في القلب وماغيرها يقدر يسكنه ....بس غبيه بزعلها وبعصبيته ماعطته فرصه يتكلم

ااه كل مايتذكر روحته امس لعندها ويذكر كيف كلمته

يعصب بقوه.....ااه من ابوه ..نكد عليه عيشته كلها. ..وخرب



تخطيطه ..ومستقبله كله اللي رسمه مع لطيفه ...ليتها تلطف علي
حاله بس ...شاف ابوه قدامه جالس يتغداء ندم انه نزل بس
الحين

ماينفع يرجع لازم يجلس شوي وبعدها ينقلع اي مكان اهم شيء

مايجلس مع ابوه كثيرر ويضغط عليه ...رد السلام وجلس

ابووليد رد السلام بزعل وبعدها رجع يأكل : تعال تغداء

وليد ناظر الأكل :مالي نفس

ام وليد وهي تناظره تحسه تعبان ونحفان بكثيرر عن اول قالت بحنان : يمه تعال كل لك لقمه صدقني راح تهلك نفسك وبدقه لزوجها ومحد مفتكر فيك

وليد تنهد بضيق وهو يوقف :الله يعين يمه

ابو وليد شافه بيروح: وين وين

وليد بقهر: ابي اطلع


ابو وليد :ا نثبر مكانك وهو يقوم اغسل واجي ابيك
وليد ناظرابوه وهو يتجهه لجهة المغاسل بعد ماختفى من

نظره قال بقهر : يمه ابوي لوين بيصل ودي اعرف


ام وليد بهدوء :اصبر يمه هذا ابوك ولازم تتحمل

وليد وهو يتنهد رجع جلس :ااه وش عندي غير الصبرر

ابو وليد رجع وجلس ناظره بحده : انت رجال

وليد فتح عيونه بصدمه حس ان ابوه عارف بعلاقته مع

ريتاج انه مقد اعتبرها زوجه له وشكله قصده كذا ولا وش قصده

اجل بهالكلمه لا لها الف معني عنده قال بتوتر: وش مناسبة

هالكمله يبه

ابو وليد بحده اكثر :وينها مرتك لك يومين ناطلها عند اهلها

وليد حس براحه افتكر شي ثاني ااه دماغه راح بعيد مره بس ااه اكره سيرتها في كل شي زفر بضيق بدينا قال بكذب : هيا طلبت مني تنام عن اهلها
ابو وليد بحده:وانت رجال تتطاوعها تنام عند اهلها وهي لسى توها معرسه مالها غير اسبوع ومن اصله ليه تنام عندهن حتى لو لها دهرر


وليد بضيق: يبه تبيني امنعها من بيت اهلها

ابو ناصرر بعصبيه: يالتيس ماقلت امنعها من حقها توديها بيت

اهلها بس النومه هنا فاهم ليتك رجال وتفهم حكيي بس وش اقول غيرر لاعبه فيك
هالطيفه الغريبه عنا وبنت عمك ماتدري عنها وين

وليد بقهر: يبه لطيفه ماهي غريبه عنا تراها زوجتي وكمان كان

صديقة شوق من زمان وبنت جيرانا

ابو وليد بعصبيه: اقول قم بس روح هاتي زوجتك واستح على وجهك

ولا تزعل عمك ااه ابني الكبير وهذي علومه أجل اشلون

الللوم الخبل ناصر
وليد

ناظر حوله ماشاف امه ..وينها تفزع له بسرعه اختفت ..

يدري انه امه جبانه ..وتخاف من ابوه .. وتكره تجلس لما يكون


يبي احد في موضوع... دايم تنسحب عكس الامهات اللي مفروض

يتواجدن في هالحظه ...وماتقدر تثني له كلمه ...وقف بعجزز

عارف لوو جلس.. زود وكاد يقوم عليه بالعصا.. ذي بجنبه..

قال بآخر محاوله: اقول وشهوله اروح لها وانا عندي رحله بعد خمس ساعات

احسن شيء تجلس عند اهلها حتى اجي من السفرر

ابو وليد بعصبيه:اقول جيبها هنا وانت انقلع لرحلتك

وليد وقف بعصبيه :سم يبه
طلع بعد مانزل النظاره ع عيونه ...من اشعة الشمس القويه ..

ركب السياره شغلها وجلس ينتظرها تسخن شوي سند نفسه على
المقعد
وهو يتذكر كيف ابوه لعب عليهم بهالزواجه فهمهم ع انه بس

معترض ع حاتم وخلاص تقفلت السيره لمدة اسبوعين وجمعهم

وصدمهم بفتح الموضوع مره ثانيه بس كان بطريقه ثانيه عجز

من ابوه ومن افكاره وتسلطه على العائلتين قفل عيونه بقهر


ابو وليد بعصبيه :انت ولا وهوو واحد منكم ياخذ ريتاج

ناصرر بسرعه فز: والله انا تعبت وانا اكرر اني مالي في الثنتين وبعدين زوجتي

واعرفها قشراا والله لا تحوسنا بمشاكلها معاها وصدقني ريتاج

ماهي قدها بتظلم بنت اخوك يبه


ابو وليد بعصبيه أكثر: اقول اقطع انت وهالهرج رجال طول

بعرض تخاف من مره تقدر تجيب فوقها ثلاث بس لها حقها وتنثبرر عليه
ناصرر: تكفي يبه والله منيره ماراح ترضى اعرفها

وبعدين وش فيه هرجك تغيرر كان بس تصريفه اشوفه قلب جد

ابو وليد بقهر : اخس على هالشارب تمشيك مره

وناظر وليد : ليتك انت بس ماتخيب ظني فيك مثل ماخيبه هالخيخه عند مرته

وليد بضيق : يبه اطلب الي تبي بس اتزوج ريتاج هذا المستحيل

بعينه اعذرتي يبه

ابو ناصرر بصدمه من عياله: وحتى انت بعد هذا كلامك ي خساره ماتوقعت كذا

وليد :يبه انا زواجي قريب باقي منه بس شهرين واقل بعد والله مقدرر

ابو وليد بسخريه يناظره :طيب ومين قال بيتأجل زواجك لو ملكت على بنت عمك

وليد وهو يحاول يهدي فيه مايبي يعصبه وينفذ اللي ناوي عليه : يبه صدقيني لطيفه مارح ترضى وانا صراحه مابي اكسر
قلبها وحرام يبه لسى مقد عرفت طيبها من شرها اقوم اتزوج عليها

ابو وليد : بس مو حرام تكسر كلمة ابوك اللي اعطاها عمك

ناصرر ناظر وليد: يبه لا تضغط علينا مثل ماقلت لك والله لوو

زوجتي ماراح تسوي مشاكل لهاا اني لاخذها بس حاس انها
بتنظلم يبه

ابو وليد بصرخه: انت انكتم مبسوط من حالك وانت كل ساعه

تعلمنا انك ماتقدر على زوجتك ي خي استح شوي

ليتني ماجبتكم وانتم كذا وبعدين اللي معاك ذي جزاها الطلاق ماهو بس تتزوج عليها
ناصرر : يبه وش ذنب عيالي افرقهن عن امهن عشان بنت اخوك
ذي
ابو وليد بعصبيه: انقلع عن وجهي قوم

ناصرر قام وهوو معصب

وليد صراحه احسد ناصر يقدر يتكلم مع ابوي بس انا لا حاولت ا تكلم وانا ابيه يهدا:يبه ياليت تفهم وضعي والله متأكد ان ريتاج
ماتبي غيرر
بندرشفت كيف جلست اسبوع كامل في المستشفى بعد موته ...
صدقني هي بترفض ...
..
ابو وليد :اوك أمش معي نروح نطلب يدها واذا رفضت

مايكون علي اللوم وماكسرت كلمتي قدام اخوي وصدقني مثل

ماقلت بترفض


وليد
وقف بثقه عارف ان عمه شخصيته ضعيفه ماهو مثل ابوه عشان

يقدر يغصبها قال ببرود: ابشر يبه صحي من سرحانه على رنة الجوال طنش وهو

يسب نفسه ليته ماراح ولا فكر يطاوع ابوه... انصدم يوم عرف

بالموافقه.. ..وين حبها لبندر طيب ..ولا خلاص ميته على الزواج

....طيب كان عشان لطيفه ...صديقتها ....ولا مافكرت فيها

...ايه مشفوحه وراء العرس بس هين معك وليد سحب جواله

يشوف مين المتصل شاف رقم ناصر..رماه فاضي والله ماعنده
سالفه من امس يدق وش عنده حضرته اوف منه ومن غلاسته .....حرك
سيارته وهو متجههه ..لبيتهم رجع سحب الجوال ويفتح ع

رقمها العله ذا ....كاره حتى يدق رقمها ..ولا عمره دق من اصله

بس ابوه دبسه فيه يوم ارسله له بعد الملكه ويقول هذا رقم زوجتك احفظه عندك


كل شي غصب ....يكرهها بشكل مايتصورر ..ويكرها سذاجتها ...

غبيه ماتحس لو رضت ترجع معي ....سمع صوتها اللي ينرفزه قال كلمه بس : اطلعي انا قريب من بيتكم

ريتاج
استغربت متصل ..بعد ماجلطني من يومين ... بيت ابوي

يكفي امي طول اليوم معصبه علي ..وكل شوي تقولي.... دقي

شوفيه ليه ماجاا ...ليه لهالدرجه بايعه كرامتي عشان ادق عليه.
.واقول له كذا ..تعوذت من ابليس ولبست عباتي ...وطلعت

نزلت شفت امي قدامي... جالسه تتقهوى وتناظر التلفاز

.تقربت منها بهدوء سلمت فوق راسها: يالله يمه مع السلامه وليد برا

ام عصام :ربي يحفظك ولا تجي كثيرر هنا اذا زوجك يتضايق

ويالخبله حاولي تكسبيهه قبل ماتجي لطوف وتأخذ ه مننتس

ااه ليتني اعطيتس شوي بس شفتي كيف ابوك مجنون فيني
اه بس مين يفهم

ريتاج ابتسمت بسخريه على حكيها قلت ببرود: ابشري

واعطيتها ظهري وانا اسوي نقابي زين طلعت شفته جالس في

السياره فتحت الباب بهدوء وركبت وانا ارد السلام


بس مارد علي وطنشني حرك بسرعه جنونيه يالله اهم شيء رديت السلام وهو بكيفه
وليد بحده وهو يناظر الطريق : ابوي يسألك قولي له انتي طالبه



تنامي عند اهلك فاهمه لو اسمع غير هالحكي ماتلومي غير

حالك

ريتاج وهي صاده تناظر حولها من الدريشه :ان شاءالله

وليد بقهر من برودها : ليتني اقدر اذبحك واريح عمري من خشتك ذي اللي ....تتبدست فيها

ريتاج بقهر وعصبيه خلاص طلعها من طورها ناظرته وبصرخه : نفسي اعرف ليه جيت وطلبتني من ابوي مدام لهالدرجه كارهني


وليد بسخريه : اخس البارده تعرف تعصب بعد وبعدين مافتكرتك كذا تبي زوج والسلام

وتوقعت ترفضي بعد حبك المزعوم لاخوي وقلت ارضي ابوي

وش بأخسر بس ااه لا جابها الله من جيه جيت طلبتك فيها
ريتاج بصدق: ايوه هذي هي ي وليد جاي عشان ترضى ابوك

صح طيب انا مثلك رضيت ابوي وعمي اللي جاا وغصبني


بهالزواح إلا انا مالي فيه ي وليد وترا حب بندر ماعمره كان

حب مزعوم لا حب حقيقي ومن قلبي بعد يعز علي اقول لك كذا


وانا على ذمتك صرت بس انت ماعطيتني مجال دايم تجرح

وماتفكر ...وانا اللي طلبته بس شوية احترام

وليد بعصبيه:هييي تووقعي اغيرر منه انك تحبي

عشان ماتبي تقولي قدامي هالحكي ترا والله ماشوفك ولا ابيك

ودي الفرقى الحين بس الشديد القوي اللي رادني على طلاقك


ريتاج ناظرت الطريق ودموعها ....تنزل بدون صوت

لامت نفسها مين هالوليد... اللي تفكر في كلامه ..ولا تفكر فيه
..عشان تبكي عشانه ...لا بس غصب عنها ..هي ماتكره مثل مايكرها ...هي تشوفه و لد عم واخوو بس زوج لا ...قالت وهي

تتنهد:الله يتمم لك زواجك من لطيفه وبعدها انا بنفسي ابي اوقف في وجهههه عمي واقوله اني مابيك الي اطلبه بس وقت تتحملني فيه وصدقني شوق وعصام يتم زواجهم ماراح تشوف خشتي


وليد بصرخه: ليه وبيسمعك هووو اسكتي بس مابي اسمع
صوتك ذا ولطيقه مثل ماحرمتيني منها مصيري احرمك تعيشي عيشه هنيئه

ريتاج : والله عيشتي بيد الله ومال احد سلطه عليها غيره هو سبحانه


وليد
سكت مارد عليها وصلووا البيت

ونزل معاها ..عشان يخاف ابوه يشوفها لحالها نازله يسوي


سالفه الله يصبره بس على هالعيشه ....ليته ينفك من هالبيت

فيتامين سي 19-11-15 06:51 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

مثل ماكان يتوقع .....شاف ابوه قدامه ...
ريتاج وهي تفك النقاب والطرحه خلتها.... على كتوفها وتقربت من عمها وهي تسلم فوق راسه بهدوء: كيفك ي عم

ابو وليد بجمود: بخيرر اذا شفتك سنعه مع زوجك

ريتاج ناظرت وليد وشافته رافع حاجب ويناظرها بسخريه

وليد : يبه لا تتطلب الصعب منها
ريتاج

عصبت بس سكتت احترام لعمها ولنفسها كمان. .مستحيل تخلي

هالوليد ينتصر عليها ويطلعها غلطانه مهما كان تعرف كلمه

وحده بس تخليه يقلب عليه بدل ماهو زعلان كذا عليها قالت بهدوء ظاهري:انا فداك ي عم علامك زعلان مني


ابو وليد : وشهوله مخليه رجلك وبيتك ونايمه عند اهلك ذي علوم بنت جسام

ريتاج. .. ناظرت وليد ماتدري وش معبي راسه.. عليهاا حسبي

الله عليك....كنك تظلمني ..قالت وهي تتنهد : وش اسوي جالسه
احتري ولدك وهذني جيت يوم جاا لي ...وان شاء الله بنت جسام
ماتشوف منها غير السنع ....

وقفت وهي تحمل شنطتها اليد : عن اذنكم

وليد شاف نظرة ابو ماتبشر بخيرر

ابو وليد بحده وهو يناظره من تحت النظاره : قلت لي هي طلبت منك
وليد سكتت مارد
ولحقها معصب عليها ... يعني وشهوو ....جالسه تعاند يعني ..مومحذرها قبل مايدخلو البيت

ام وليد بقهر من زوجهاا : الله يهديك كم مره قلت لك لا تتدخل بينهن اكيد بتعلق بينهن الحين

ابو وليد بقهر : خليهم يعرفوو ان موضوع طلاقهم ماهو بيدهم وغصب عنهن يعيشووا مع بعض ويجيبو الوريث اللي يقربنا زود

ام وليد بعجز من تفكيره وطفش من الكلام اللي يردده: طيب وشهوله ناصر ماقلت شيء يوم زوجناه منيره جالس تتطالب وليد وغاثه في حياته

ابو وليد بجمود: لاني كنت محيرها واثق انها لبندر الله يرحمه
ام وليد سكتت
ابو وليد وهو يغير السالفه : ابولطيفه دقيت عليه مارد علي ماله داعي هالحركات
ام وليد بضيق: آكيد انه زعلان
ابو وليد : ماله داعي يرد طيب ولا مأخذ سواليف الحريم وقايم معهن .. خس الرجال اللي كذا
ام وليد متضايقه من حكيه :اقول اليوم انا رايحه ابي اشوف موضوع لطيفه شوق تقول رافضه ترد عليهن

ابو وليد ببرود: عادي لو رضت ولا مايهمني بنت اخوي

وصارت مرته ومافي قوه تخليه يطلقها غير اذا مت في ذمته عاد

ام وليد بضيق: طيب وش ذنبهن تكسرر قلوبهن هي وليد

ابو وليد: طيب وش ذنب بنت اخوي يطلقها عشان لطيفه

حقتكم ترضى لا والله من الحين اقولك ريتاج زوجة وليد مثل مالطيفه زوجته
=============================
===============

في الجناح

دخلت ناظرت الحوسه اللي صايرر ه بصدمه فتحت عيونها
على وسعها وهي تشوف اغراضها ...مقطعه بهالطريقه البشعه...ومرميه في كل مكان في الصاله ...ايش افهم من ذا كله ....قفلت عيونها من صراخه
وليد دخل
وهو يصارخ بكل صوته : ليه كذا تحبي تعاندي انا وش قايلك

ريتاج قالت بستفسار وهي مطنشه حكيه : قولي ايش هذا
وهي تأشر ع اغراضها

وليد مسكها من عند كتوفها وهزها بقوه : قولي اول ليه كذا قلتي لابوي

ريتاج ناظرت يده اللي ماسك بها كتوفها.. رجعت ناظرت وجههه وقالت وهي تتألم : وليد تكفى مابي مشاكل وانا ماقلت غير

الحق والله حاولت اكذب بس لما شفت عمي راد علي اللوم لا

اسفه مقدر اشوفه زعلان مني ولا يرمي علي كلام ويقلل من تربية ابوي عشانك

وليد بقهروهو يبعدها عنه : الله ينكد عليك حياتك مثل مانكدتي علي حياتي
بوجودك

وبصرخه : حسك عينك تخلي راسك براسي ترا انتي الخسرانه
من الحين اقولها لك اسمعي كلامي تقدري تعيشي مثل الناس بس تتفكري انك تعبي راس ابوي علي ... ترا مو في صالحك بالمره وابيك كمان من الحين ماتتعرضي للطيفه

ريتاج ضحكت بسخريه ع كلامه وش دخل لطيفه الحين :طيب اول خلها تعطيك وجهه وتكمل الزواج وابشر والله ماتعرض لها بالمره

وترا لاتنسى كانت صديقتي واتمنى لها كل خيرر

وليد بقهر وهو يصفقك يد بيد : شوفي كيف الخيانه صديقتك وافقتي تأخذي زوجها

ريتاج ببرود يذبح : نصيب وهذا نصيبي أخذك واخون صديقتي على قولك

وليد

بعصبيه وهو يعطيها كف..بكل قوته ....يبي يطلع قهره من برودها ...
ريتاج
انصدمت. .. اول مره احد يمد يده عليها ... ابوها وهو ابوها

ماعمره اعطاه مثل هالكف ناظرته ...نزلت راسها ومسكت على خداها وهي ترفع شعرها اللي نزل كله ع وجهااا قالت بغصه: ليه
وليد وهو يناظر اثار الكف على خدها قال بسخريه: نصيب وهذا

نصيبك تاخذي كف هالوقت ومو انتي راضيه على طول ترضي بنصيبك يالله ارضي أجل

ريتاج
جلست على الكنبه وحاولت تمسك نفسها ماتبكي قدامه ..شافته اختفى من عندهاا ودخل الغرفه .وسكر الباب ....رمت حالها على الكنبه وهي تبكي بقهر ..
وحزن وضعف ...وش اللي قلب حياتها كذا ...كان اسعد وحده

في الدنيا والحين مافي الظاهر في تعاستها ...هو مين وعشان ايش

..ترضى تعيش على هالمذله ...بس متأكده لو راحت بيت ابوها

راح ترجع اليوم الثاني ..يعني فضايح على الباطل ..

وصراحه ماتبي ..مشاكل مع العايلتين ..بس المره الثانيه لو

عادها ومستحيل تسكت له ..وهذا اخررفرصه ...له ان مد يده

علي. .ي كرهي لرجال اللي يمد يده على مره. ..وصراحه

كل مره انصدم فيه أكثر . ..
. طلعت العقد اللي... محفور عليه اسمه بسته .بعمق وانا اتذكر يوم لبسني هوو

تذكرت يوم لبسته وراحت في الجامعة
.

لطيفه : اخ ليه وليدوه ماجاب لي مثله

ريتاج بدلع: لا حياتي هذي هدية بندر ومستحيل حد يجيب مثله وبعدين وش هالتقليد

لطيفه :كذا احب اقلدك في كل شيء وهي تناظر شوق اللي أكلت

الكتاب اقول يالدافوره : قولي لاخوك يحس على دمه ومن



البلاد اللي هاج لها بس يجيب لي كذا هديه معبره مثل هالفاهي

ريتاج :لو سمحتي لا تقولي عنه فاهي وله اسم ست لطيفه

شوق :اقول اقسم بالله كرهتوني في اخواني اوف ابي أنفك منهن في البيت لاحقيني بسيرتهن هنااا

ريتاج بصدق :فديته بندوري ي زين سيرته
ماهو الغبي وليدوه اللي مسوي نفسه عاقل قال ايش كابتن مالت بس
لطيفه بفخر: ي قلبي طيار طيارفاهمتن علي ماهو حي الله

موظف في شركة ابوه مره يطرده ومره يقول مولازم راتب طايحه الميانه بينا

ريتاج بقهر: يطرده في عينك وهي تناظر شوق والله لو يسوي كذا في بندوري اخاصمه طول عمري

لطيفه :ياشينك بس وانتي تتدلعي اقول اخلعي ها العدسات تقول قطووه
ريتاج: انقلعي وش يعرفك انتي في الكشخه
لطيفه بضحكه :اخس والله وصرنا نكشخ
ريتاج بعناد:ايه كشخه وبقوه بعد
لطيفه : اقول استريحي بس والله لو هالفاهي كان لسى جالستن بيت ابوك

ريتاج بعصبيه : لا تقولي عنه فاهي كم مره قلت لكم لا تتكلمن عن بندر

شوق : الله يستر عليك من هالبندر ترى معطيته اكثر من حجمه ياهوو غثيث بشكل

لطيفه بضحكه عاليه :هههههههههه
رتياج عصبت من قلب وقفت وهي معصبه: ليه تغاروو من
حبي لبندر

ترا من جد والله لوو يقولي طبي في النار لاطب

لطيفه:روحي زين احرق نفسي وشهوله

ريتاج ناظرتها : طيب لو وليد قالك شيء تسويه ولا تتطنشي

لطيفه:والله لو اقدر عليه ومافي ضغط علي يبشر بس يكون

يطلبه بعقل ماهو كل شيء اقول له حاضرر وطيب مثلك يالخبله ماضيعك إلا حب هالبندر

ريتاج بثقه : بالعكس مين قال انه بيضيعني والله أجمل شيء صار في حياتي ان اسمي ارتبط بجنب اسمه

شوق بطفش منهن الثنتين : اقول والله لو تعرفووا اخواني ماتوافقوا عليهن احسن شيء راجعووا لكم كم كلمه ي الفاهين باقي نص ساعه وندخل قاعة الإختبار

لطيفه:تصدقي من كلامك عنهن احس اني تسرعت يوم وافقت املك على اخوك

لطيفه بثقه: والله ولا عمري حسيت بندم بالعكس على التهم

الكذابه اللي تتطلعها الشينه شوق احبه زود ربي يطول في عمره
يارب
لطيفه بنظره سخريه: البنت مره خفيفه صايرره

ريتاج وهي ترفع كتوفها بدلع عشان تغيضها ...

شوق :هيييي من جدكم انتوو صدقتووا والله اخواني مافي مثلهن

لطيفه بشك: مدري مصيرنا نعرف حقيقتهن بس ااه شكله بعد مايطيخ الفاس بالرأس

ريتاج :والله انا ماصدق فيه وخليه يسوي اللي يبي فيني حلاله وراضيه باللي يسويه فديت روحه

شوق وهي تناظرهن : تصدقووا اشوف حب ريتاج لبدر بزياده ويغث كمان وانتي يالطوف مسويه ثقيله على اخوي

لطيفه بصدق : ثقيله بس احبه الشين بس هو اللي شايف حاله علي
وقلت اسوي ثقيله بس ايش رأيك فيني بالله



شوق : يجي منك والله بس ترا ماهو شايف حاله بس هوو كذا

طول عمره كلامه قليل وترا والله عاقل ويحب يرضي ابوي وامي اكثر واحد في البيت
ريتاج بزعل: خيرر احس من ككلامك تقولي بندر هو العاق

شوق : لا مو كذا بس بندر الله يهديه شوي ينرفز ابوي بستهباله

وكمان مايمسع كلام احد ومتهورر

ريتاج بخوف:ايه متهورر بزياده بعد صراحه وبذات في سياقته والله اني اخاف عليه

لطيفه بصرخه : هههييي امشووو نسينا الإختبار وحنا جالسين نسولف ااه بس الحين الدكتوره بتنحس علينا عارفتها ام شباصه والله ماتدخلنا بسهوله.. ......
مسحت دموعي

اااه ليت هذيك الايام تعود ..وحشتني لطوف والله وحشتني جلستنا مع بعض إلا ماعمرنا اتفقنا مع بعض ...وحشني بندر اكثر واكثرر ...ااه والله بدونك حياتي مالها طلعم ....واخوك مايقصر فيني داخل إهانة وطالع إهانة. ..هذا االي تمدح لي مرجلته ...شوفة الحين استقوى علي ...ولا كمان في تتطور يمد يده علي

...رجعت بكيت وانا منهاره ....حاولت اكتم صوتي بيدي مابيه يسمعني ....

كتتتتتتتتتتتتتتتت

انتهي البارت بدون قفله شفتووا قد ايش احبكم
لا تحرموني ردودكم
وتأكدوا كل كلمه تكتوبها تسعدني كثيررر

نوني

لاااحلل ولا ابيح من يقتبس روايتي وينقلها بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي


استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فيتامين سي 19-11-15 06:55 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

هذه ثلاث بارتات اتسلوا فيها وبكره انقل لكم ثلاث بارتات
إن شاء الله وكل يوم بالمثل لمانصل مع الكاتبه
قراءة ممتعه لكم

فيتامين سي 21-11-15 12:12 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم أنت ربي لا إله الا انت خلقتني وانا عبدك وعلى عهدك
ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفري فانه لا يغفر الذنوب الا انت

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



&البارت السادس &


::
::
::
وليد

وهو جالس على السريرر ويزفر بعصبيه ..لسى قلبه مابرد ..وده

يمردغهاا زياده.. وكاد تبرد حرته منها ومن ابوه ...كور يده وهو

يضغط عليها يحس بألم فيها ...رامى حاله ع السريررر وهو
يناظر السقف ...قفل عيونه وهوو يحاول يهدي حاله...ابتسم

بسخريه ...وده يقول لابوه شوف ايش سويت في بنت اخوك ..

مديده وسحب جواله من جيب الجينز...رفعه وناظره وهو..

يشوف الساعه كم. ...ااه باقي ساعتين بس ويروح المطار ..

وقف وبسرعه راح اخذ ملابسه وحضر شنطه احسن شيء ان

هالمره رحلته بتتطول .. لمدة يومين ...احسن وده يهج ...ع طول... ماهو يومين بس
ليت يقدر زفر بضيق ورفع راسه للسقف قال بصدق يارب الصبر من عندك ...تحرك
وطلع وهوو ناوي يطلع بدري المطار اهم شيء يطلع من هالمكان

اللي خانقه ...فتح الباب وشافها وهي ممدده الكنبه وتناظر السقف .. قال بجمود : هذا اللي جنيتيه ع حالك تحملي

ريتاج بقهروقفت قدامه و صرخت فيه: قول اللي جناه ابوك في حقي

وليد بسخريه وهو يناظرها بتصغيرر : هذا هوو عندك روحي
قولي له هالحكي شافها ساكته خاف لايكون تروح تقول لها. ..ويفتح لسانه عليه ...
قال بتهديد حسك عينك اسمع منك كلمه باللي يصيرر في هالجناح
ريتاج
صدت بوجهاا عنه من غيرر ماترد عليه ....وجلست على الكنب بقهر


يوم شافها ....ماردت عليه طنشهااا ومشى وطلع برا الجناح

وبعدهااا طلع بر البيت كله ...

ريتاج

وهي تمسح دموعها ...حست انه يتشمت فيها ..رجعت.وقفت وهي

تتحسب عليه ....جلست في الارض وهي ترفع ملابسها في يدها

وتناظرها وهي تبكي ...ليه كل هالأجرام ...كله عشان وقفت في

طريقك انت ولطيفه ان شاءالله ماتصل ل......وسكتت ماكلمت الكلمه حرام

لطيفه وش ذنبهااا ...شافت بجاميهااا اكثرر شي نالت تقطيع ..
هي والبلايزز ..صدت بنظرها ..وهي تشوف العطرر ...مكسور

والعطر الثاني ماصار له شي وعلب التوله الصغيره .. اللي مرميه قريب منه ...

اماا المكياج مدت يدها وهي ترفع علبة الشدو تنثرر ع

يدهاا يوم فتحته ...صرخت صرخه مكتومه بقهر آه ....وليد ماتعبث

في اغراضها بس وليد كسرر ريتاج كلهاا. ..ابتسمت بسخريه

ذي مرجله ي سيد وليد ااه ي زمن صرت ....انذل وابوي عايش

واخوي عايش ...وقفت محتاره ..
...
وانا اناظر الارض والحوسه اللي عليها ...تعوذت من ابليس

وانا انزل نفسي وجلست الم الاغراض ...واخذت اللي تتساهل ..
تنرمي وجمعت الباقي ... هذا اذا فيه باقي ..مابقى غير ملابس قليله ...

من جد تصرفاته غريبه . اي حب يسوي فيه كذا ..ولا واحد في الميه توقعت بيسوي هالحركات
وقفت ودخلت المطبخ وفتحت الدرج الي مخصصص لادوات التنظيف ...سحبت كيس زباله الله يعزكم ....
..
ودخلت الملابس فيها الي مقطعه...ورجعت سحبت المكنسه وخميت الزجاج.....

والاغراض اللي انحاست من المكياج ...حسيت الارض يبي لها

تمسيح ...سحبت الملمع وجلست المع شوي ..وقفت

يوم سمعت اذان المغرب ....توضيت وانا استغفر...واصبر نفسي مصيرها تفرج .....

رفعت يدي يارب انت عالم بحالي ... فرشت السجادة وصليت بخشوع ...
=================================
===============


في بيت ابو غلا
::
::
::
حالها ماهوو احسن من حال ريتاج ...اااه مأخذه وجع عن حق وحقيقه ..ومن مين من..اقرب إنسان لها من سندها في هالدنيا ..

وعشان ايش عشان زواج ...من اللي يبيها او الصدق اللي

رضت فيه طيب هي وش ذنبهاا إذا ...أحد مارضي فيها غير .

هالعايله التعبانه ...ليه يجرها معاها ...شافته داخل وفي يده كيس

صدت بزعل

ابو غلا وهو يمد الكيس لها بأبتسامه وده تفرح فيه: شوفي هالفستان اخذته لك ان شاءالله تحبيه

رحت السوق وقلت ابي فستان ملكه .. .لحبيبة قلبي بنتي الوحيده
.
صرخت بقهر وهي ترمي الكيس بقوه : قلتها الوحيده ومسوي فيني كذا
ابو غلا بقهر منها:اقول خذيه بس وفكينا

غلا بقهر ليه مايفهم انها ماتبيه :والله ماخذه يبه لو تذبحني

والحين رايحه ادق على خالتي تجي تأخذني عندها بس قلت يمكن في امل تغيرر رأيك او تحن على بنتك الوحيده مثل ماتقول
ابو غلا بعصبيه وهوو كاره عمره يبي شراب بس غلس معاه ابو سامي مايدري وش فيه عليه قال... وهو ناوي عليها ..وبعدين هذا جزاه جالس من الصبح يفرفر... يدور لها فستان حلوو.. ويكون سعره مناسب للميزاينه حقته.. هذي غبيه ولا اشلون.. يعني ماتدري ان قيمة الفستان... نص راتبي التقاعد راح عليه بس عشان افرحها... ومااخليها ناقصه... قدام أهل رجلها بزعل : ترميه كذا
غلا بقهر: ايه لاني مابيه ولا ابي الزواج كله وصدقني ماارح عاد اخليك تشوف وجهي يوم اروح عند خالتي

ابو غلا بعصبيه : فيك خيرر اشوف قومي دقي على خالتك إلا
زوجها دايم مايشوفني قدامه

غلا صرخت وهي قلبها يوجعها على المردد لابوها بس غصب عنها لازم تتدافع على حالها : يبه الكل مايشوفك عارف ليه

يبه حرام عليك والله حرام خلاص ضر نفسك بس انا ايش ذنبي في ذاا كله

ابو غلا بسرعه راح للجوال اللي في الشاحن وفصله وخله في جيبه وقال بكل عصبيه :تعرفي ذنبك ايش ذنبك اني انا ابوك
والله انك محبوسه في هاالغرفه حتى يوم الملكه ...واشوف كيف تقدري تتطلعي وهوو يطلع من الغرفه

غلا بسرعه ركضت وهي تمسك يده وبصرخه: يبه يبه حرام
يبه تكفى لا تحبسني

ابو غلا وهو يدفها بعنف :ابعدي كم مره اقولك لسانك لا يطول

ي غلا بس لا انتي دايم عاقه وخلي عقوقك ينفعك الحين


غلا وهي تحاول مايقفل عليها: يبه تكفى يبه

يبه انا بنتك الوحيده لاتسوي فيني كذا ...يبه والله مستعده اسوي

اللي تبيه بس سامي لا تزوجني فيه بس كل توسلاتهات بات

بالفشل يوم رجع ودفها عنه بأقوى من قبل قفلت عيونها بقهريوم

سمعت صوت المفتاح في الباب عرفت الحين ايش مصيرهااا

جلست تصرخ لما تعبت حست ....

الدنيا سوده في وجهااااا .....ااه جسمها ارتخى ...وهي تحس كل طاقه في جسمها نفذت ....
===========================
==============
=========
بيت ابوو سامي

ابو سامي وهو يسحب نفس من لي الشيشه : خلاص ي ام سامي من بكرا جهزي المجلس

ام سامي بقهر : اي مجلس يرحم امك يجيب المرض

ابوسامي ببرود: معك قروش اكثرر مني صلحيه

ام سامي بفزعه: والله مابقي إلا هي صلحته انت ولا كفيك


ابو سامي بدون مبالاه:خلاص ماله داعي نروح بيت راجح نملك

مرتن واحده ونخلي عليه كل شيء ماهو يبي بنتا يتحمل أجل

ام سامي : لا وش ذي تملك لبدريه في بيت اللي يبيها فشله من الحاره وش يقولن

ابو سامي : عادي وش فيها ماهوو نبي نملك لبنته زود

ام سامي بثقه: لا سامي رافضهااا

ابو سامي بصرخه: اشلون
ام سامي بكذب :مدري علامه جاني وهو يقول مابي اتزوج مدري وش فيه

ابو سامي صرخ وهو رافع راسه وهو يناظر لفوق : انت ي سم

رجع صرخ اكثرر سامي وسمخ

سامي جالس فوق السطح عند حمامه ناظره من فوق والدخانه في يده نفثث منهاا بكل برود :خيرر يبه


ابو سامي بقهر وهو رافع صوته: ي الزفت تعال

سامي خاف ينزل ينكشف عند امه وينحاس منها : يبه قول من هناا اسمعك مافنيي اطلع مره ثانيه

ابو سامي بعصبيه : اقول انزل بس اللحين تكاسلت وانت بس تقول قرد من جدار لجدار
سامي بضحكه : افااا هالخشه وقرد
ابو سامي بصرخه: ي عله انزل

سامي
بسرعه نزل وهوو عارف ليه ابوه معصب اكيد امه قالت له اااه الحين بدل ابوه ماهو معصب امه راح تعصب اكثرر هههههه والله اني اشفق عليهن ...
وقف وقابله وهوو مسوي محترم:سم يبه

ابو سامي بحده: سم يسمك قول آمين

سامي وهو فاتح عيونه:: نعم اقول آمين وانت تدعي ليه شايفني الغبي راجحوه

ابو سامي وهوو يهدده بلى الشيشه اللي في يده: قسم بالله لو

ماتسطلب وتصير رجال وتمشي معي وتملك ع غلاا ذي ولا هذا بيلعب بخشتك


سامي وهو يناظر امه اللي تتبسم ي قلبي ثواني.. وتقلب
هالابتسامه صدقيني ....معليش ..خوخه احبك بس مقدر ارفض

الزواج ودي اتزوج وبعدين جايه ...كذا هذي ماراح... احصلها لو ايش بس خاف... من امه لا تحذفه بالفنجان ..اللي في يدهاا

قال وهوو مجهز نفسه لشرده : يبه امش وانا قدامك

ام سامي فتحت عيونها بصدمه: ايششش ي التسلب

ابوسامي :والله اني قلت هذي علومك
جالستن تحرشيه مايتجوز قولي بالله مين بيرضى بهالخشه ع
ولدس

سامي بقهر: يبه بلاش تجريح من اول وانت تتمسخر ع خشتي ..وبعدين والله اني مزيون

ياماا طيحت بناات وهو يرز عمره

ابوسامي بسخريه:قول ياما طيحت قرود مثل خشتك

المهم مانبي نتكفل بشي نرميها ع ابو غلا نملك عندهن لك ولاختك وبكرا خلك جاهزز

سامي بفرحه : تصدق بعض مرات احبك ايه وش لنا ب الخساير

ناظر امه اللي ودها تنفجرر بس جالسة تنتظر ابوه يطلع


تقرب منها وه يسلم فوق راسها قال بهمس: ابوي دفع أكثرر

تدفعي أكثرر اطنشهم كلهم

ام سامي عرفت انه جالس يلعب عليها قالت بقهر: قسم مو امتس لو ماطلعتها منك عرض ي الخايس وانقلع روح املك ولا
احرق وش دخلني بك
سامي وهو يضمهااا بس دفته قال بضحكه : افاااا خوخه زعلها شين كيف يبه لو زعلت منك هالحلوه

ابو سامي ناظرهم بسخريه وهو يرمي اللي في يده : انا رايح انام وبكراااا خلني اشوف علومن غيرر وبصرخه جننتني الله يجنننك

سامي بسرعه وقف معه خبل لو جلس عند امه آكيد بتتطلع قروشها منه: واناا معك رايح انام من امس مانمت

ام سامي : عادي اشرد مصيري اتوحد فيك يالخايس

سامي راح وهوو يضحك بصوت عالي

ام سامي بقهرر


ماتبي هالزواج ....يالله وافقت تزوج بدريه ع راجح ...بس

مافيها تعترض ...لان بنتها صارت فرصتها في الزواج قليله. ...
صرخت بصوتها كله: بدريه ي عله

طلعت بدريه الللي حاطه خلطه في وجهااااا

ام سامي بفجعه: هوووو وش ذا
بدريه بثقه : يمه هذي تخليني الق لق

ام سامي بسخريه: ترا مأخذه راجح يوم صاحي وعشره لا ماله لزوم هالحوسه كلها وخساير ع الفاضي

بدريه بضيق من بخل امها غصب اعطتها فلوس عشان تقضي والمهر القليل الللي راجح جابه ابوها أخذه كله ورجع منه شي بسيط مهر لسامي العله والباقي أخذه وماشافت شيء منه : يمه لقينا غيره وقلنا لا وبعدين عادي اي عروس تسوي هالاشياء

ام سامي وهي تكشها:امحق عروس روحي زين

ابوتس يقول الملكه حقتس في بيت راجح مرتن وحده عشان

يملكن لغلا وسامي وحاست بوزها بقهر ااه وش اسوي وابعدها عن اخوتس ذا الغبي اللي ماصدق


بدريه طنشت امهاا وهي تهذر ماتبي تتعب راسها ....خلاص اخيرآ تحققق حلمها .....راحت تكمل اللي بدت فيه ...
متى يجي بكرا متى ...مراح ترتاح حتى تشوف اسمها بجنب اسمه...

فيتامين سي 21-11-15 12:14 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

غلا
وهي تبكي من امس محبوسه طلعها صح من الغرفه بس حبسها في البيت واذا طلع قفل عليها .بالمفتاح...حمدت ربها انه ماعناد وطلعها من الغرفه ... حاولت تسرق جوالها ...بس ماحصلت له أثر من اصله كيف يمديهاا ..جالس لها .. في الصاله ..


والشي اللي مستغربته ....ماهو شارب وبوعيه... كمان وهو عادي بيرميها هالرميه... اااه ليتني بس اقدر اصل.. لام محمد ولا خالتي ....كيف اصل لهااا ..اه ليت ام محمد تجي ...بس وتدق علي الباب ...يمديني اكلمها ...من عند الباب... تسوي اي شي تفزع معي ....بس ااه ايش بيدها يطلع ...بعدين هي جبانه وماتحب تعلق مع احد..ومستغربه ليه ماجت وسألت عني ماهي من عوايدها اذا غبت عنها دايم تسأل....

وقفت بسرعه يوم سمعت صوت مفتاح الباب ...

قالت بصوت تعبان وانا احس خلاص مابقي وقت غير يوم : يبه تكفى اسمع مني

ابو غلا بصرخه:اقول انقلعي لا اسمع لك صوت

ترا حدي تعبان ..وقفل الباب بالمفتاح وأخذه معه ..ودخل الغرفه
غلا
ناظرته بقهر يعني ...صك عليها كل بابا.. ليه طيب ...والله اللي يشوفه يقول مسويه شيء... غلط عشان يرميها هالرميه ...جلست بقهر ع الكنبه المنهريه ...وهي معصبه يعني... اشلون تخترق الجدار عشان تتطلع ..ااه فيها كمان قهر من ام محمد ليه ماتجي تتدق عليها الباب ااه بس تستاهل ... هي لو قالت لها من وقت ماقال لها ابوها يمكن كان قدرت تساعدها بس. والله افتكرت تقدر تغير رأيه ....بدون فضايح والخلق تدري . وأكيد تدق ع جوالها تحصله مقفل ..لازم اليوم تشوف صرفه وتشرد عند ام محمد يمكن تنقذها ....ضربت راسها بقهر كيف نست انها مسافره ...ابها مع اخوها سلمان ..تمشيه تقول وعد بثينه بتمشيه لابها وسافرت معاهم.... شفتوا قد ايش بثينه ضدي... في كل شي يعني ماطلعت تمشيتها الا الحين ...ااه ماتت قهر... اكثر يعني اشلون .ناظرت غرفته.. وهي تبكي بحسره ...اه مافي وقت كلها يوم كيف اغيرر رايه كيف..رفعت يدها وهي تتدعي يارب ي حبيبي انك تسخر لي ابوي وتهديه ويفكنا من سامي واخته ....

حست بتعب تمددت على الكنبه ..و دموعها تنزل بس مين يحس ....
============================
=============
======
االيوم اللي بعده
الظهر
ام وليد وهي ترحب في ريتاج يوم نزلت : هلا حبيبتي

والله معليش لو ازعجتك الخدامه بس ودي تتغدي معي

ريتاج اللي لها يومين مانزلت ..وجالسه لحالها .... في الجناح ومن اصله كارها ....كل شيء ... بعد اللي سواه فيها وليد ااه كل ماتذكر كيف تجرا ...ومد يده عليها وهي ماسوت.. شيء عشان تستاهل هالكف ... ابتسمت مجامله : فديتك ابشري والله اتغداء معك واتقهوى زود وش ورانا

ام وليد : والله قلقت عليك امس مالك حس مره بس ماحبيت ازعجك و ااه من بنتي العوبه بس نايمه و رافضه تقوم ارسلت لها سوكيا تقول طردتها

ريتاج: هههههههه كان قلتي لي وانا ازعجهااا وانا نازله

ام وليد بقهر منها: فكينا منها الحين تقوم وهي مادتن بوزها قدامها شبرر
وطول اليوم تتذمر الناس ينامون وهي لا وهي راقدتن اربعه وعشرين ساعه

ريتاج بأبتسامه : فديتك الحين تجي الجامعه وكل شيء يتغيرر

وبطفش ااه مابقي شيء ويجي الكرف
ام وليد:الله يعينكم مابقي لكم شيء كلها هالسنه

رتياج : الله يعين وهي تناظر عمها اللي دخل من الباب

ابو وليد وهو جاي من الشركه : السلام عليكم

ردووا السلام

ريتاج وقفت باحترام سلمت فوق راسه : كيفك ي عم

ابو وليد بأبتسامه : هلا والله ماشاءالله اليوم صاحيه بدري

من امس ماشفتك

ريتاج
بقهر كان ودهاا تقول... تدري ليه مانزلت لان ولدك ..المحترم مد يده علي وكرهت اطلع واقابلك ....واتذكر انت سبب... فاللي
انا فيه الله يسامحك بس وقفت بزعل:يالله اروح اساعد سوكيا في تجهيز الغداء

ام وليد :روحي الله يرضى عليك

ابو وليد بأبتسامه : شفتي وجودها في هالبيت عافيه وانتي كيف مبسوطه
ام وليد بصدق : اي والله مبسوطه بوجودها بس كمان لطيفه كاسرتن خاطري

ابو وليد بببرود: ماعليه وليد قد الثنتين

ريتاج
دخلت المطبخ وهي متضايقه... كل ماشافت عمها تذكرت انه هو سبب عذابها....ليته خلاها في بيت اهلها. ..وخلى وليد يتمم
زواجه بخيرر ....زفرت بضيق وهي تناظر سوكياا

سوكيا جلست قابلتها وهي تقطع السلطه وبلغه عربيه مكسره:
بابا وليد يصارخ عليك صح
ريتاج انصدمت وش يعرفها ذي وماعمره كلمها قدام احد بصراخ قالت بستفسار: ليه تقولي كذا

سوكيا : انا في يسمع يوم رحت انظف غرفة شوق وهو صوت طالع مره و شوق زعلت كثير
كنت ابي اكلم بابا سلطان يروح يشوف انتا بس خفت يسوي
مشاكل وماما يتعب
ريتاج بسرعه: لا لا تقولي لأحد اوك وبعدين يصارخ لا ني زعلته قلتي لي شوق سمعت

سوكيا وهي تهز راسها
ريتاج تنهدت بضيق :الله يعين بس
شفت حسام دخل قلت وانا ارحب:هلا هلا والله ب رجال البيت من زمان هنا مقد شفتك

حسام ينبسط اذا قالت له رجال البيت :ماهو فاضي

ريتاج وهي رافعه حاجب : اخس الي مشغول حده وهي تناظر ملامح وجهه اللي تشبهه ملامح بندر حيل ..الكل يقول نسخه منه ابتسمت بحزن

حسام وهوو يجلس يقابلها:تعرفي رجال البيت
ريتاج ضربته ع كتفه بخفيف: اقول لا تصدق حالك

حسام : يحق لي اصدق وبعدين جالس مع ولد جيرننا في المقلط نلعب بلاستيشن

رتياج : طيب ابي العب معك

حسام :اوك بعد الغداء اجيبه ونلعب بس بشرط شوق ماتلعب معنا
ريتاج بأبتسامه :ابشررر نطردهااا ولا يهمك

وقفت لما شافت سوكيا تأخذ الصحن قالت : أنا أخذه كملي غرف الباقي

طلعت وهي ماسكه الصحن واتجهت لطاولة الأكل
ويوم تقربت .. انصدمت بقوه يوم شافت وليد جالس بجنب امه
...يالله متى جاا ذا ....حطت الصحن ع الطاوله وهي تدعي عمها مايحرجها ااااه ....ماكلمت دعوتها إلا عمها يناديها...لا لا ياربي .... مين مسلطه علي ..قالت وهو متضايقه حدها من تدخله فيهم :هلا عمي

ابو وليد بجمود :تعالي سلمي ع رجلك

ريتاج اخخخخ اذبحه مشت ناحيتهم وقفت بجنبه مدت يدهاا شافته يناظرها ببرود بعدها مد يده غصب وبس ي دوب ملامسه :الحمدلله على السلامه

وليد سحب يده بسرعه بحده :الله يسلمك

ريتاج رجعت لوراء

ابو وليد بسرعه :وين يبه اجلسي رجلك توه جاي

ريتاج قفلت عيوني بقهر يعني اشلون : رايحه احضر الغداء

ابو وليد :اجلسي بس تحضره سوكيا وشهوله جايبها اناا

ريتاج جلست وهي مكرهااا جلست تناظر الارض ماتبي تناظر جهة وليد فيها قهر منه ...شايف حاله بقوه ...حطت يدها ع خدها وهي تتذكر الكف....
وليد
وقف حس بضيق بوجودها ...

وكمان عارف حركات ابوه اكيد بيلزقها فيه الحين
ابو وليد بحده:وين
ريتاج بقهر ..ذا جالس لنا ياربي .. الصبر من عندك

وليد بضيق:رايح انام يبه يومين مانمت زين جدولي مزحوم

ابو وليد : قلت لك وش لك بهالشغله

وليد بضيق: يبه اللي نقوله نعيده كم مره قلت لك احبها

ابو وليد بعصييه: تعال صفقني بالعصا ذي في يدي

وليد تقرب منه وهو يسلم فوق راسها : تنكسر يدي ان شاءالله

ابو وليد :انثبر مكانك تغداء وروح نام

وليد شاف في وجههه ابوه الزعل وعارف اذا سوا هالشي بيرضى. عليه آكيد .. تقرب ... من ريتاج وجلس ع نفس الكنبه
ريتاج ناظرته بصدمه..اول مره يسويها ...ومن تو مسلمه عليه وهو يدوب لمس يدهااا من كرهه لها ..وش طرا الحين. .

وليد ناظرها واستغل سواليف ابوه مع امه وبهمس: خلاص عيونك بتتطيح وانتي كذا فاتحتها ..ماهو حب في وجهكك بس
عشان ابوي يرضى لانه توه زعل مني


ريتاج مثل همسه وهي تناظر عيونه بتحدي : ماهميتني
وليد رفع حاجب : لا ي شيخه

ريتاج هزت راسه بدون ماتتكلم . صدت عنه..ودها تقوم خلاص تحس نفسها. .ضايقه .....

حسام وفي يده موزه طالع من المطبخ : اقول ريتاجوه بعد الغداء اشوفك هنا مسنتره

وليد رفع حاجب : وليه ان شاءالله سيد حسام وبعدين ليه ماتجي تسلم

حسام بدون مبالاه وهو يجلس بجنب ابوه: والله طفشنا من كثر مانسلم عليك أربعة وعشرين ساعه هاج


ريتاج غصب عنها ضحكت فديتك حسام اعطيه يستاهل : هههههه

وليد بهمس:مبسوطه يعني

ريتاج هزت راسها :بقوه بعد

ابو وليد مبسوط من وليد مره لما حسام جلس جنبه: قم سلم ع
اخوك وعيب تكلمه كذا هذا بعدي في هالبيت


حسام يخاف من ابوه ع طول وقف وسلم فوق راس وليد بس وليد سحبه بقوه وهوو عاض ع شفته:اناااا ي النتفه تتمسخر علي وتضحك علي هذي وهو يشير عليها بسخريه

ريتاج بعدت شوي عشان ماتتعور منهم لان حسام يرافس بقوه وبهمس : هذي لها اسم بعدها
وقفت بضيق ....لما شافت سوكيااا قربت تكمل السفره

بعدها اللكل تجمع ع السفره وتغدا

وليد اكتفى اول واحد وقف وهو حالف يقهرر ريتاج هههه قال ايش تلعب مع حساموه ....انا ناقص كلام ابوي . مصدقت وانا اشوفه راضي عني ....قال بغيض لها:يالله ريتاج ابي انام

ريتاج مستغربه رفعت راسها وناظرته بستخفاف :

شافت في وجهه ابتسامه مالها داعي عرفت انه يغيضها جالس
رجعت تأكل وهي معصبه بس ناظرت عمها بطرف عينها شافته ماهو عاجبه بس طنشت وهي فيها قهر

من حركاته.. وش فيه ذا اليوم عصبت.. من قلب لما شافته لسى واقف غصب... عنها وقفت
يوم شافت ....عمها يناظرها
حسام بسرعه : لا لا وين وعدك لي وخليتيني اطرد سعود

وفي النهايه تروحي مع وليدوه

ابو وليد بحده: ولد وش تبي فيها

حسام : يبه بينا تحدي


وليد وهو يقهر حسام: روح زين خلي مرتي في حالهااا

ومسك يدها مجبرر قدام نظرات ابوه اللي يحسه انه وده يطيرر

من الفرحه كان وده يقول له لا تفرح... بس عشان ...نكسبك في صفنا

وتروح معي عند اهل لطيفه ...لان عمها وعدني... امس يوم كلمته.... بيحاول يقدر يقنعها

ريتاج
تحس يدهاا تألمها ماهو ماسكها ...طبيعي لا جالس يضغط عليها وش ذا لجبروت ...االي في قلبه قلت بهمس: ترا ماهو ملزم تمسكهاا
وليد سحبها.... معه وهوو متجههه لدرج قال وهو ينزل راسه شوي عشان تسمع همسه زين : ماهو حب في وجهك
بس عشان اكسبب رضى الكبيررر

ريتاج
بعدت نفسهاا... شوي ماهي متعوده ع قربه ...منها بهالطريقه قالت بقهر: اكسبه بس ماهو ع حسابي

وليد فك يدهااا يوم وصلوو قريب من جناحهم قال بستفزاز لها : معليش انتي السلم

اللي اقدر ارقى فيه عشان انال رضاه علي ويتحقق كل شيء ابيه .....

ريتاج

دخلت قبله وانا حدي معصبه ....جلست ع الكنبه وانا مولعه ..وش ذي الاسطوانه الجديده قال ايش يكسب رضى ابوه ع حسابي روح زين ..جالس تحلم
وليد
ناظرها بسخريه ...واعطاهاا ظهره ..ودخل الغرفه وهو يقفل الباب وراه ...اخذ شور بسرعه ولبس بجامه وتمددد .....الا جواله يرن
سحبه بطفش وشاف مين اخخخخخ وش ذا البلشه رد بضيق: خيررر

طلال بقهرمنه: ليه ماترد ادق عليك يومين وانت مطنش

وارسل واتس وكمان منطش وش ذي الحركات ترا ماهو انا اللي زوجتك ابوك حبيبي لاتقلب علي
وليد يسمع كلامه وهوو عاض ع شفته ويكور في يده قال بغيض: ليتك قريب مني يا******احوسك

ناصر بضحكه: لاني بعيد مأخذ راحتي ي الحبيب

وليد بطفش منه : شوف انت راعي طويله وانا لي يومين مانمت ف خلني انام وبعدهاا يصيرر خيررر

ناصر بسرعه بدون مقدمات : ابوك يبي يزوجني ع اسيل

وليد بقهرر صرخ: ايشششششش

ناصرر بقهر من صرخته: سمخ ان شاءالله

وليد :عيد ايش قلت

ناصرر بحيره : يبي يزوجني اسيل
وليد بقهر: لا يكون وافقت

ناصرر وهو محتار : لا ماوافقت بس اخاف يقنعني

وليد بعصبيه: ي الزفت ليه ماحترت يوم قال خذ ريتاج وش هاالمنذله اللي فيك ليه مدام تفكر تتزوح كان أخذت اللي جالسه برا وفكيتني

ناصرر اخخخ ندم انه قال له اللحين ذا وش يسكته
قال وهو يتهرب :وليد حبيبي عندي خط ثاني اوك
وقفل بسرعه

وليد رمى الجوال بغيض كيف الحين ينام بعد قهره ااه حسبي الله عليك ...سويت خايف من مرتك والحين ي ال*** مسوي محتار

طيب ي ناصرر اشوفك بس ....والله اطلع حركات المنذله من عيونك ...

فيتامين سي 21-11-15 12:19 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

بيت ابو غلا

غلا متكوره ع حالها وهي تبكي من شوي ابوها جاب لها الدفتر

وقعت غصب عنها ...والله هي تحب ابوها أكثر من نفسها بس

اليوم كان صدمتها... فيه كبيره كيف... يبيعها لواحد.... مثل كذا

ودها تعرف. .اه كل شيء مره عليها مثل الحلم بسرعه صارت

زوجته كيف وليه ااه يبه توقعت انه حلم الي تمر فيه... بس طلع

....جد كان يحكي ..والله توقعت ..انه ماهوو في عقله لانه

...دايم يقول أشياء بس ماينفذ ويطنش .. ..وافتكرت ابوي بيحميني

من كل ...ماتوقعت بيرميني على الشوك بيده ....ليه يبه كذا

ليه خاب ظني فيك والله ..كذا ترميني هالرميه ...نزلت عيوني

ليدي وانا اناظرها كيف معلمه من ضربه لي ...بالعقال ...ليه

اليوم الصبح عارضت ...بقوه ...عصب علي وضربني
بعنف ...ااه كم مره انضربت منه بسبب هالزواجه

..والله ابوي ماهو طبيعي.. كله بس عشان يأخذ بدريه ...عارفه

مآصدق وأحد يقبل فيه .... محدن رضي فيه ودايم السكير والسكيرر .....
بس انا رحت الضحيه ...طيب ي سامي.... الزفت جنيت على

حالك يوم طلبت يدي...ااه انت كفووا عشان تطلب يدي ... ..وع كل ماتخيل اني زوجته اعصب ...

مقهوره ومولعه ...ااه والست بدريه ..الحين طايره من الفرحه

...ياربي اكره هذي العائله كلها كيف اللحين اصير

زوجة ولدهم ااه من ولدهم .مابيه والله مابيه مسحت دموعي اللي ماجفت من وقت مابوي صدمني

سمعت صوت الباب ينفتح رفعت راسي ناظرت ابوي واقف ويناظرني بحده
:
ابو غلا بأمر : يالله زوجك يحتريك وابي كمان تفضي الغرفه رايح اجيب زوجتي
غلا بصدمه لاني مافتكرت اروح معه ع طول : اللحين اروح

معه كذا يبه حرام عليك انا وش سويت فيك عشان ذا كله قولي
...تراني بنتك ولحمك ودمك
ابو غلا ناظرها بحده: لا يكون تبي عرس
اقول مافيني على خسايرر اكثرر مطفر حدي وهم صدقيني ماراح يرضوا يسووا وانا ماسويت لبنتهم

غلا بعصبيه : مابي عرس ومابي ال*****

ابو غلا عصب لما سمعاها تسب سامي : اقول انا وش قلت من كثر بربرتك ذي

اللي ماارح تستفدي منها شيء وكمان لاتسوي نفسك

ماسمعتيني يوم قلت يملك وياخذك لبيته و يالله اقولك زوجك يحتريك وانا مرتي تحتريني

غلا وقفت بقهر وعصبيه وهي تمسح دموعها خلاص مدام كذا هي تقدر تتدافع عن نفسهاا من هالسامي وتشوف ايش

اخرتها معه :ماراح اسامحك يبه طول عمري
ابو غلا وهو مستعجل :ماعليه روحي بس

غلا بغيض :خلي بدريه تنفعك يبه والله ماوراها غير الاذيه

وبصرخه وهي تبكي والله ماسامحك والله سبحت العبايه اللي رماها علي لبستها

وطلعت مثل التايهه ..مدري وش اسوي كذا بين يوم وليله صرت

مرت سامي ..واللحين رايحه بيته ...يارب الطف فيني يارب
..سويت العبايه زين ولبست نقابي وانا اناظره واقف عند الباب ويناظرني

بستفزاز وبأبتسامه وقحه ... مدري احس اني متصلبه مكاني

...حتى نقابي ماتخيل اني ابعده قدامه ..ويشوف وجهي ..ياناس

اخس شخص عندي ..صرت اللحين زوجته

سامي وهو يتقرب منها بأبتسامه : امشي ي قلبي بيتك الشايب ترا مستعجل يبي البيت يفضى له

غلا
احس رجولي ماهي شايلتني ....ورافضه تتحرك ...حاولت اقدم
خطوه ماقدرت ااه كيف اقدر وانا رايحه لمكان كله وقاحه مدام هذولا ساكنينه ....هزيت راسي بلا وانا ابكي وارجع لوراء
سامي بسرعه تقرب منها وهو يمد يده لها قال بهمس: وين وين

غلا رجعت لوراء زياده وهي تبعد نفسها هزت راسها بدون وصوت

سامي بقلة صبرر :اشلون يعني

غلا بصوت يرجف:مابي اروح معك

سامي ناظر يمين وشمال بطفش : والحل طيب

غلا فكرت ليه ماتسطعفه يمكن يطلع احن من ابوها ويعتقها لوجهه الله حاولت تكلمه باحترام: نخيتك انا مابيك وابوي غصبني عليك تسوي جميل لو تقول لابوي مابي بنتك والله مانسى لك هالجميل

سامي حس بكلامه يقهر بس طنش ولا مايكون سامي لو ماطنش : اقول ليه اكذب انا ابيك وبحده خلاص امشي صدقني ماراح تستفيدي شيء من ذا كله

غلا بقهر : اقولك نخيتك

سامي بستفزاز لها:ماعليه انخيني في شيء ثاني وانفذه لك بس لا
غلا بغيض ناظرت باب الصاله وشفت ابوي طلع من غرفتي ومعه شنطه

ابو غلا وهو يحط الشنطه ع الارض قال وهو مقهور: لسى هنااا


سامي ببرود وهو يناظرابوها: رافضه تتحرك شوف شغلك مع

بنتك ولا ليه قلت موافقه وهذي علومها ترا بديت افصل واذا فصلت الله يبعدك عن سامي

غلا بقهر غصب عنها: إذا هذي اولها ينعاف تاليها والله اكون ناقصه عقل لو وافقت ع اشكالك

ابو غلا بسرعه اعطاها كف على فمها وبصرخه خذ وهو يناوله

الشنطه وسحب يدها وهو معصب خذ هالعاقه وكاد تربيها

سامي وهو يغيضها مسك يدها : ااخخ عجبك كذا قلت لك امشي معي
بالطيب رفضتي يالله أجل تحملي وسبحها معه غصب
غلا

مسكت ع فمي بيدي الثانيه مكان الضربه احس طعم الدم
...حسيت بحقد على

ابوي وسامي .....مشيت بدون صوت ..خلاص كفايه ..اللي

جاني وياليت في ....شيء نفع حاولت اسحب يدي بس هو شاد

عليها بقوه ورافض يفتح .....

دخلت ....بيتهم ..وانا اناظر الحوش ...بخوف وجسمي كله يرجف...

سامي شاف اهله مافي احد منهم ...في الحوش شكل امه مشغوله

مع بنتها بدريه .... احسن مايبها تشوف غلا معه.....

وتنكد عليه يدري فيها ماتتطيقها وهو الليله عريس ومايبي يتنكد

يكفي تحمل حركات البزره ذي .. حس فيها وهي تحاول تفك يدها

....شد عليها وهو يسحبها لجهة... غرفته اللي في الحوش في

الزاويه دف الباب برجله وبضحكة خبث : هلا هلا بعروستي

هذي اللي جت بسرعه كذا ومن غيرر تعب وبصرخة عربجه
وربي ام الفله
غلا بخوف ابتعدت عنه وهي لسى بغطاها

سامي تقرب منها وهو يبي يسحب الغطاء عن وجهاااا

غلا بصرخه: ابعد عني

سامي رجع وجلس على السريرر وهوو لسى كاشخ بالشماغ ناظرها بأبتسامه : يالله بعدت عنك بس بسرعه فكي خليني اشوف وجهكك واتمنى انه حلوو

غلا بعصبيه وهي ماسكه ع غطاهاا تحس نفسها مثل المجنونه ضايعه ولا تدري ايش تسوي قالت بشجاعه مصطنعه : بعيد عليك تشوف وجهي

سامي ضحك بقوه : ههههههههه اماا ذي قوي ي بنت ابوك

وهوو يتقرب منها وسحب الغطا بقوه منها وقف وهو يتنمقل في وجهااا اللي ذبحه ..رجع لو راء وقال بخبث وهو يغطي اعجابه بها :امممم يجي منك يالله نمشي حالنا فيك احسن من عدمه


غلا
ناظرته من فوق لتحت بعد مابعد غطاها عن وجهااا حسيته قد ايش حقيررر ...و مصدق حاله وكاشخ بالشماغ ..
ومضبط ومنعم ..قلت وانا مسويه نفسي قويه وانا فعلاً
قويه وماخاف من أحد واقدر اوقفه عند حده .ناظرته

بقهر وغيض ..وكلامه اللي مثل وجههه عصبني قلت بصرخه: انا تمشي حالك فيني ي ال*******


سامي وهو يتقرب منها وينزل نفسها لهاا وفرحانه وهي مارجعت غطت وجهاااا قال وهو يحط يده ع خدها : افاا من اول يوم سب لا كبيره هذي في حقي ...بس يالله طول عمري طيب وامشي للكل تجي عليك ي حلوه وهو يغمز لهاا

غلا بسرعه دفت يده بعنف و بعدت عنه بخوف وهي ترفع اصبعها تهددد : ياويلك تفكر بس تقرب مني يالصايع

سامي وهوو يسحب الشماغ من راسه ويرميه على السريرر

وفتح ازرير ثوبه العلويه :الصايع صبره قليل ترا فخلينا حلوين احسن

غلا وهي تناظر في ارجاء الغرفه المصديه ذي قالت بقرف:والله مستحيل اعيش هنا

سامي جلس على السرير وانصدم من حكيها توها ماتبيه والحين جالسه تفكر كيف تعيش هناا كويس أجل مدام رضت فيني والغرفه تنثبر ساكته فيها قال بسخريه: اخس مأخذك من قصر
ولا فله وانا مدري ترا سمسم نفس تخيط بيتكم

غلا بقرف وهي تناظر الغرفه: لا كذاب غرفتي في بيت ابوي
اكبر من كذا على فقرنا بس والله بيتنا احسن من هالغرفه
الخايسه

سامي بطفش: طيب يالله خلصينا واوعدك افرشها لا من ايكاا كمان
غلا بخوف هذا اللي خايفه منه : وشهوو

سامي وقف وتقرب منها : شوفي انا ماتزوجت عشان اجلس اناظرك ترا ابي احس اني متزوج بحق وحقيقه

غلا بسرعه ركضت لنهايه الغرفه : والله ماتقدر تقرب مني
والله لا اصرخ والم عليك العالم وبصرخه ي خي مابيك افهم عاد

سامي بسرعه تقدم منها: صرخي وكثري بعد اشوف احد بالله

يقدر يقرب من غرفتي وهوو يمسك يدهاا ويجرها له بعنف وهو يغني بصوته المزعج اجيبك اجيبك حتى لو تحت الحراسة

غلا بصرخه: فكنييييييييييي

سامي بسرعه كتم فمها بيده وهوو يحاوطها بيده ويشد عليها
غلا حست نفسها انكتمت خلاص بس غبيه لو تستسلم له ..حست انه ارخى قبضته وبسرعه دفته وشردت لنهايه الغرفه
=========================
===============

==========

عند بدريه

لا لا مو مصدقه نفسها ..ياناس عروس ...بحق وحقيقه ..
وخلاص كلمة عاانس ماارح تسمعها ....رفعت يدها الله يسعدك ي راجح مثل ماسعدت قلبي ناظرت امهاااا وقالت بفرحه الحين امشي معه

ام سامي بدون نفس : ايه امشي
وهي تناظر جارتهم والله تمنيت لبنتي احسن من هالنصيب
ام سعد: ماعليه احسن من تجلس لك كذا
بدريه بقهر نكدووا عليها قالت بسرعه: يمه اسمع صوت ابوي شكل راجح جاااا
ام سعد بضحكه : ههههههه البنت مطيوره
ام سامي بقهر حطت الجلال ع راسها و طلعت تشوف فعلاً كان راجح وزوجها بسرعه دخلت ولبست بنتها العبايه وطلعتها لزوجهاا اللي قابلها بضحكه

بدريه وهي مبسوطه وتشوف راجح قدامها كاشخ ...

مشت معاه وهي حدها طايره من الفرحه
دخلت البيت
وجلسوو قالت بخجل وين اجلس



راجح : تفضلي هنا وهوو يشير لغرفة غلا لانه احسن من غرفته
واوسع شوي
بدريه مشت معاه وجلست ع السريرر الصغيرر

راجح ناظرها بحب : مبسوطه

ناظرته بخجل :مبسوطه كثيررر
راجح وراسه مصدع اليوم ماشرب قام وهوو يبي بس كاس عشان يقدر يروق ولسى ابو سامي اعطاه وشفق ع حاله

بدريه عرفت انه يبي يشرب بسرعه تقدمته : لا اليوم بذات لا

راجح : معليش مقدرر

بدري : تكفى لا ترا والله اكره الشرب وياليت تشوف لك حل منه

راجح بضيق : طيب بس كأس وبعدها اوعدك اخفف منه

بدريه : لا لا وبعدين اليوم انا عروس ولازم تسمع كلامي
تكفي راجح
راجح باتبسامه :ابشري ي عيون راجح

بدريه ابتسمت بخجل

والله ماتبي اكثر من كذا ...تبي السترر ...بس ااه من راجح اللي

راح تقدر تغيره ..وتبعده عن طريق ابوها ...اللي جالس يتحكم فيه ..ويذله عشان هالسم اللي يشربه ...

بنته ام لسان خلاص ساميوه يقدرر يهجدها ويبعدها ...عن

طريقهم ..وهي تقدر تستفرد فيه ...وتعيش حياتها معه مثل ماتبي ومثل ماتحلم ...
==============================
===============
=========
::
::
عند عروستنا غلا

جتها قوه ماتدري كيف بسرعه دفته ..وهي ترجع تشرد لنهايه الغرفه

قالت بصرخه وهي تسحب سلك الشاحن وتلفه في يدها

: والله اخنقك فيه لو تقرب هاذني حضرتك
سامي مصدوم كيف قدرت هالعصلا تفك نفسها منه قال وهو يضحك: عاد الناس تهدد بسكين باله حاده انتي بسلك شاحن


غلا بصرخه : راح اخنقك صدقني وبسرعه صرخت بقوه
يوم شافته جاي صوبها والله اذبحك

سامي فز واقف تقرب منها وهو جالس يستخففف في اللي تسويه

قال بحده: بنت بلاش لعب ماهو وقته اللحين


كتتتتتتتتتتتتتتتتت

نوني

لااحلل ولا ابيح من يقتبس روايتي اوينقلها بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فيتامين سي 21-11-15 12:29 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

استغفر الله العظيم التواب الرحيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



&البارت السابع &

ألاياعمري الفاني ألا ياحقي المسلوب
متى عيني بليل الياس لذيذ النوم يهناها
متى يحالفني الحظ ويصحح وضعي المقلوب
يعدل قسوة الأيام وغلطه مارتكبناها
::
::
::

غلا وانا احس جسمي كله يرجف من نبرة صوته.. اللي تغيرت ...احس بخوف ..الله يسامحك يبه انفكيت مني بطريقه بشعه ...آه وش اسوي وانفك منه حسيت براحه شوي يوم رجع جلس مكانه ...ناظرت السلك اللي في يدي صادق ذا ماهو سلاح ...بس وش اسوي ماعندي غيره ..رجعت بنظري ادور ..ابي شيء اقوى مافي غير زجاجة عطرر بس بعيده عني ...ولو تقربت
منها اكيد بيمسكني . ..قلت وانا اناظره كيف جالس يناظرني بنظرات كلها وقاحه وخبث قلت بسرعه يوم شفته يرجع يقوم من السرير وبصوت عالي : والله كلامي ماهو لعب ارجع اجلس مكانك وانا ارفع السلك اللي في يدي

سامي جلس على السريرر وهو فيه الضحكه جالس يعطيها ع عقلهاا الخبله ذي مصدقه حالها بقوه بعد انه خايف من هاللي في يدهاا يالله وش ورانا الليل طويل مصيري اوقعك ي خبله : اوك
وهذا حنا رجعنا جلسنا

غلا بقهر منه وبعصبيه أكثر :هذا اللي عندي قسم لو تقرب مني اذبحك واذبح عمري بعدك

سامي صراحه بدأ يتنرفز وهذا ماهو في صالحها وبسخريه : لا ي شيخه وهو يناظر شكلها انتي يالبزر تقدري تسوي كل ذا اقول اهجدي احسن

غلا وهي تهز راسها بقوه: ايه اقدر والله اقدر انت لسى ماتعرفني


سامي بقلة صبر : شلون يعني

غلا صرخت من قهرها : اسكت تكفى مابي اسمع صوتك

سامي ناظرهاا بحده : طيب وش تبي
غلا بعصبيه: مابيك والله مابيك

سامي رجع لبروده : طيب والمطلوب

غلا بقهر من بروده:المطلوب ابي ارجع بيت ابوي مابي اجلس ولا دقيقه في هالغرفه المعفنه



سامي ناظر الغرفه ورجع ناظرهاابرفعة حاجب : افاا غرفتي معفنه وبستهبال انتي وش فيك طايحه تذمر.. في غرفتي ترا اقولك من اللحين سيارتي وغرفتي.. خط احمر.. وابي اضمك لهن فديتك يالعصلا والله شكلي ابي اعزك اكثر منهن تعالي ي قلبي

غلا بقهر وانا اسمع كلامه الي يجيب الغثى ودليل على همجيته : ابي ارجع بيت ابوي مابيك

سامي اخخ اوم البلشه : روحي مايردك إلا الباب وهو ماسك ضحكته

غلا بسرعه شردت ناحية الباب وهي تسوي العبايه زين من بعد مابهذلها لها

سامي بسرعه وقف وتقدمهاااا وسحب المفتاح اللي كان موجود
يوم قفله ماسحبه منه ...

ودفهااا لوراء قال بقلة صبر:احوسك هناااا والله لو اشوفك تعتبي
برا هالغرفه وهوو يسحب السلك من يدهاا بعنف ورفعه ولا بذا علي ظهرك ومن الحين اقولك ماراح تستفيدي شيء من ذا كله فاخلينا
حلوين مع بعض احسن لاني جالس اسوي نفسي محترم عندك
وهذا بحد ذاته إنجاز مع عقلي ذا وهوو يشير لراسه


غلا بعدت شوي عنه وهي خايفه منه تحس برعب حقيقي ليه مايفهم انهااا ماتبيه قالت بضعف لما شافت بدأ يعصب فعلاً ماعندها إلا تستضعفه يمكن يطلع احن من ابوها عليها : تكفى لا تغصبني ع شيء مابيه

سامي تقرب منها ومسكها بحنان قال بهمس : افاا مين يغصبك على شيء ماتبيه

غلا خلاص بغت تموت من قربه وبعدين تحسه كذاب من صوته اللي واضح في التلاعب
قالت بتوتر وهي تصد ماتبي تناظر وجهه :قول وعد

سامي بكذب:وعد

غلا وهي ماهي مصدقته غبيه لو تصدقه:طيب احلف لي
سامي برفعة حاجب : افااا لها الدرجه مكذبتني

غلا وهي تحاوول تلعب عليه عشان يمكن هالشي ينفعها: طيب مصدقتك خلاص بس تكفى فكني

سامي بضحكه : اكيد بتصدقيني لان الكنق مايكذب ويكره الكذب
ومايدله وهو يلعب بحواجبه ويناظر في ملامح وجهااا
غلا مو مرتاحه له وكمان خايفه قالت بتضمن فعلاً : طيب رجع
المفتاح مكانه
كان جوابه انه سحبها بقوه من غيرر مايعطيها فرصه حتى
فاتحة عيونها بصدمه من سحبته لهاا قالت بصرخه:
توك توعدني ي ال**********
سامي : والله وعدتك بس انتي ماصدقتيني وش اسوي يعني
غلا بصرخه : لا ي******
سامي قفل ع فمها وقال بهمس:ليه انتي كذا بدون اخلاق


فيتامين سي 21-11-15 12:47 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
غلا وهي تبكي وهو جالس يدخن بطريقه تستفز قالت وهي تمسح دموعها : ليه اخلفت وتوك توعد

سامي وهو ينفخ من سجارته ناحيتها وببرود: وانا لسى عند وعدي وش اللي سويته وخلفت فيه

غلا جلست وهي قرفانه من حالها ومن الوضع كله قالت بصرخه يمكن تشفي غليلها منه شوي

: كيف ترضى تقرب من وحده ماتبيك ولا تتطيق حتى سماع اسمك

سامي ببرود يقتل : والله مايهمني تبيني ماتبيني هذا ابوك اللي زوجك لي ولا انا ماعمري فكرت حتى اتزوج من اصله وهو يلعب بحواحبه عشان يغيضها أكثر

غلا بوجع وهي تمسح دموعها :ومين اللي خلا ابوي يسوي فيني كذا غيرر حبه لاختك وعشانه رخصني وانت مدام ماتفكر في الزواج ليه وافقت وبليتني فيك

سامي بستفزاز: والله مو ذنبي اذا ابوك رخصك عشان بدريه ترا
انا مالي ذنب مثلك قالوو تعال اجلس واملك جلست وملكت
وخلاص ي شيخه فكيها وخلينا نتونس وش شايله من الزعل
عيشي حياتك وفليها وهو يمد يده لها
غلا بعصبيه
صدق عديم احساس ...ياناس ودها تذبحه مأخذ الدنيا سهلات بزياده ...ليه طيب مايفكرر ...ان وحده ماتتطيقه يتربط فيها كيف قلت بغيض وانا ادف يده بعنف : وين كرامتك انا ادري ان الرجال اصعب شيء عنده لما مره ترفضه وانت كذا بدون احساس

سامي بضحكه لان عارف كلامها من قهرها : معليش والله دايم اسمع عن هاللي اسمها كرامه بس مو فاهمها وبعدين بلى كذب والله انك ميته وانتي زوجتي عارف هذا كله دلع بنات تتدلعي ي حبي للدلع انا تصدقين كنت دايم اقول لخوخه زوجيني بنت دلوعه والحمدلله حصلت اللي ابي

غلا لا لا لا هذا يبي يجلطهااا : والله ماسامحك والله على اللي سويته فيني والله يالصايع

سامي فز و جلس وقابلهاا ومسكها من يدها وهو صاك ع سنونه: دايم انبسط على
هالكلمه بس مدري ليه ماحبيتها منك حسك عينك اسمعها اوك
وكمان السب اللي من تو مابي اسمعه عاد وبسرعه ابتسم ابتسامه حقيره وهو يناظر يده شرسه شوفي كيف عورتيني

غلا بحده وهي تفك يدها منه وبصرخه: وانت حسك عينك تقرب
مني من ثاني

سامي وهو يحط يده ع خشمه وبتلاعب: على هالخشم ي العصلا

ناظر ملامح وجهاا مسويه مناحه مايدري ليه ...قال وهو ييضرب بيده على خدها مكان الغمازه : افتكترك ي ام لسان شينه رايح اخذ دش كذا ينعنش وراجع لك ي جميل السهره صباحي وفز واقف



غلا
رجعت تمددت ... وانا ابكي وش اللي صار معي ...ليه يبه ليه
وش اللي سويته فيني.. والله ماسويت خيرر...يوم رميتني عند ذا اللي مايحس ..ومأخذ السالفه مسخره ...رفعت يدي لوجهي...وانا امسح بقرف .....انا غلا ارتبط بواحد مثل ذا ...ااه ي حظي ونصيبي ...يارب انت قادر تفكني من هالبلوه اللي ابتليت فيها .جلست استغفر الله لاني عارفه هالضيقه كلها بتروح مع الاستغفار ناظرت... السقف وانا ابكي يارب.. ي حبيبي تساعدني على ها لحياة اللي دخلتها .يارب ... انا مالي غيرك وسواك ..رجعت استغفر ابي ارتاح ....بس وين تجي الراحه وذا صوته يجب المرض ااه اسمعووا كيف جالس يغني كمان مبسوط ااه ي قردي فيه ... سمعت صوت باب الحمام يفتح .. اكره اشوف .وجهه ...وصوته نشاز قهرني أكثر..من وين احصلها انا
...مر من عندي وهو لاف المنشفه على خصره والثانيه ينشف شعره....صديت عنه وانا
اناظرالغرفه ...الا كل شي ينطق فيها ...حق عزابي وكمان
السريررمره مبهذل . ..والله غرفته مافيها شيء ..يفتح النفس ..وكمان مخيف.. موقعها في الحوش عند با ب الشارع ...والله مايصلح اعيش فيها ...ياناس هي بنت لسا توها تدخل العشرين ويصيرر فيها كذا ...يكفي متحمله مسؤلية

بيت كامل كان وتصرف على ابوها ....احس بحيره مدري وش اسوي ...
حسيت بالمنشفه على وجهي صرخت بعصبيه: وجع ان شاءالله

سامي بضحكه : وش تفكري به

وبتريقه اقول مافي من الاطباق هذيك اللي تعطي منها الجيران

مدري تبيعيها منهم صراحه شكلك بخيله مفروض اليوم احسن
ليله عندك وتخلينا نأكل مالذ وطاب وتسوين هذيك الاطباق مثل مره شفت فلم يوم عرسهم قامت عروسته وحضرت له هذاك الأكل وأكلته بيدها بعد... شافها تناظره بستحقار وقرف ابتسم
وهو يمسك ع قلبه اه صدمه لايكون ماهو مصدقتني قسم بالله ماكذب ....

غلا ناظرته بقهر وسبته سبه قويه بدون صوت
والله اللي يسمعه يقول ...عايشه معه لي دهرر .وانا. توني لي بس ساعات ...يدوب ادخل ..عالمه الخايس. .. طنشت مارديت عليه وع ماتخيل أكله كمان بيدي ....صديت عنه وانا
اوقف .... اشوف الشنطه اللي... ابوي حط فيها ...ملابس . ..من
اصله ماعندي ملابس كثيرر غيرر كم جينز وكم تيشرت
..بس وش اسوي فلوسي ...اللي اطلعها... من الطبخ يالله ادفع منها ...الكهرباء ..ومصروف البيت ..ومقادير الطبخ اللي لحالها
تذبح ...سحبت بجامه .....مريت ساكته تحت نظراته اللي مسلطها علي ...ودي اصرخ فيه..بس عارفه البارد ..ذا ماينفع معه غير التطنيش ..دخلت الحمام ...احسن شيء ان الحمام الله يكرمكم داخل الغرفه يدوب عند المدخل. ..والله لو انه في الحوش كان مشكله بحد ذاتها ..ياربي صبرني بس أخذت... شور بارد ..جلست ابكي وابكي.. حتى دموعي حسيتها جفت ...سحبت المنشفه .. ونشفت جسمي على السريع ..ولبست وطلعت ..تنهدت بفرح يوم طلعت ماحصلته في الغرفه....
الحمدلله انفكيت من وجهههه ...جلست على السرير وانا متقرفه ...من كل شيء في الغرفه المعفنه ..اخخ على فقرنا بس والله غرفتي كان نظيفه وبيتنا كله هذا غرفته مكركبه بشكل ..ملابس وخرابيط مدري وش هي .ناظرت في الزاويه كان سديات..ولابتوب مكسر وحالته حاله ..يكفي ريحة الغرفه دخان بشكل ماحد يحتملها .اتوقع أهل البيت مسوين مقاطعه لها لغرفة محد يدخل ينظفها ولا ايش ااه ي غلا في ايش تفكري انتي جالسه يكفي ابتليتي فيه ..كل ماذكر اللي صارفيني ودي احرقه من غيضي ....
...اااه الله يعيني بس على اللي صار فيني ...بكيت ..انا ماستاهل يبه تسوي فيني كذا ..يبه ماعمرك حسستيني انك ابوي
وانا بنتك ...ااه يمه ليتك حيه يمكن كان قدرتي تردي عني ظلم
ابوي ذا ... يارب انت معي ومعيني بس هين والله لا اطلع حقي من ي سامي ال******
مسكت ع راسي اه صاحيه لي يومين ...حسيت راسي يوجعني من كثر البكي ..وعيوني خلاص مافيني افتحها واحس بألم في كل جسمي .
...
تمددت وانا اضم نفسي بخوف من المكان الغريب علي ...واحس برجفه في كل جسمي ......
================================
=============
=======
::
::
::
::

اليوم الثاني
جناح ريتاج


فتحت عيوني وانا احس بفرحه ان المغص خف عني استغفرالله اكرها لوجتني ... ..

حسيت بجوع ...تلفت يمين يسار باب الغرفه مقفله معقول نايم ..حتى اللحين .كيفه ينام ينفلق ..انا مالي فيه ..
دخلت المطبخ التحضري فتحت الثلاجه ...شفت فيها عصير لا مايصلح اشرب بارد وبطني يوجعني .. ..سحبت جالكسي
ناظرته بحيره ..ودي في قهوه ..بسرعه سويت لي كوب قهوه
حسيت اني مو راضيه ع الفطور من امس ذقت شيء من وجعي ...يالله خليني أكل الموجود مافيني حيل اسوي شيء
..جلست في الصاله فتحت التلفاز ..سحبت الريموت وجلست اقلب ...من قناة لقناة. .لا جديد ..غيرر
مسلسلات كلها ....حزن وصياح وصراخ .. ..وانا مافيني صراحه بس بالصدفه لقيت مسلسل كوميدي
...خليته عليه وجلست اتفرج ...اندمجت معه وكنت اضحك من غير حس ماحسيت إلا اللي واقف ويصرخ ع راسي فزيت بخوف

وليد وهوو صاحي من النوم ومعصب من صوت الضحك ذا اللي يسمعه هي تضحك وهو يبي يموت من قهره نوم مثل الناس مانام بذات بعد اتصال ا لزفت نويصر: وشهوله عليه
تضحكي هااا قولي ولا مبسوطه من الحياة الزنيه اللي انتي موهمه نفسك فيها

ريتاج ناظرته وضحكتها تختفي : الحمدلله على كل شيء

وليد تقرب منها بسرعه وبصرخه:شوفي شغل البرود ذا ينرفزني

ريتاج رفعت راسها وناظرته بهدوء :وش تبيني اقول طيب

وليد جلس على الكنب اللي مقابله لهاا وقال بحسره: بس سؤال ليه وافقتي
ريتاج بطفش من هالسؤال : انت ماعندك وقت لهالسؤال حتى وانت قايم من النوم ..
وليد بنرفزه: ردي ع سوالي بدون كثرة حكي



ريتاج وهي ترفع كوب القهوه وتناظر التلفاز ببرود: تبي قهوه

وليد بصرخه: ي ****ردي ع سؤالي

ريتاج وهي مطنشة السبه القويه اللي جتهااا وقالت ببرود أكثر من قبل : طيب ليه انت جيت وطلبت

وليد بصرخه : غبيه ولا اشلون كم مره اقولك توقعت ترفضي

ريتاج ناظرته وبصدق: وليد انا مالي ذنب والله وانا مابي غير بندر وراضيه اعيش على ذكرياتي معه ومبسوطه كمان ولما
تكلم لطيفه ابي اكلمها عشان افهمها .هالشي وخلاص هذا اللي عندي لاني طفشت من كثر ماتكررر ومن اللحين اقولك ماراح ارد عليك لو عدت هالسؤال

وليد بعصبيه: هي ترد علي من اصله عشان امثالك يكملها ااه ذبحتيني وفرقتي احسن قصة حب بيني وبينها
حسبي الله عليك
ريتاج بغيض : لا تحتسب علي ترا أكثر وحده مظلومه في هالسالفه انا
ولطيفه روح عندها البيت واكيد والله راح تقابلك صدقني لطيفه تزعل صح بس قلبها طيب ولو طيبت خاطرها بكلمتين راح ترضى وكمان قول لها ايش العلاقه بينا أن مثل الإخوان عايشن مع بعض شافته ساكت كملت بغصه أكثر
وياليت بس تحترمني ولعاد تمد يدك علي لا تكسرني اكثر مو انا مكسوره



وليد ناظرهااا وهو مقهور وده يذبحها مو بس يمد يده عليها
ومصدقه حالها ذي ..ان علاقتهم بتستمر مثل الإخوان ..مع زن
ابوه ...قال بسخريه: متأكده بنصيرر إخوان على طول
ريتاج بخوف وشك من كلامه:ايه آكيد

وليد بقهر: وابوي

ريتاج : مايدري بشي واذا سألك قول له الحمدلله عايشين
وهذي اشياء خاصه مفروض مال احد دخل فيها

وليد بسخريه: والوريث

ريتاج بقهر: نفسي اعرف يعني الحين الوريث ذا مراح يطلع إلا
منا حنا طيب عنده شوق وعصام وكمان ماشاءالله ناصرر
مخلف

وليد بقهر:ااه ا بتليت وبس

ريتاج قلت وانا مطنشه السم اللي يقوله: طيب ليه مانفكر بعقل وانت تخفف هذي العصبيه فيك عشان نقدر نوصل لحل ونخلي لطيفه كمان ترضى وانا وعد مني ي وليد ماتعرض لكم او احسسها اني زوجتك

وليد بحده: لا تقولي زوجتك


ريتاج ابتسمت عشان تمص غضبه :ابشر ماراح اقول اني زوجتك ولا ابي كمان والله بس القدر حكم

وليد: ليتك توصلي للطيفه وتفهميها بحياتنا واني مابيك ولا
متقبلك في حياتي


ريتاج حست كلامه سكاكين ...فيها صح هي ماتبيه ...بس ياليته ما يجرحها كذا ..مهما كان هي بشر وتحس..قالت بأبتسامه وهي تضغط على حالها : ابشر

وليد بقهر:نفسي اعرف بس شيء واحد ابوي كيف يفكر
ريتاج بهدوء:الله يعين لازم نسمع كلامهن ونرضيهن

حتى لو على حساب مشاعرنا وحياتنا

وليد بحده: ماتدري قد ايشش مقهور وانا اشوف لطيفه تروح من يدي والسبب انتي باي حق تاخذي رجلها عنها

ريتاج
تنهدت بعجزز ....ذا كيف يفهم ..اقوله انا مالي ذنب ..يرجع يرد علي اللوم ...
قلت بعصبيه لاني خلاص طفح الكيل : مأخذت حق احد انا حقك تقول هالكلام لو طلبت منك تعاملني كزوجه بس مدام كافيه

خيري وشري مفروض ماترجع علي كل شيء وكني انا االي تمنيت اكون زوجتك يكفي سكوتي عليك يوم ضربتني

وليد وقف وهو يزفر بقهر:احلمي تكوني لي زوجه وضربي لك ليتك ماسكتي كان حرقتي في الدنيا زود وكاد أنفك وقف واعطاها ظهر

فيتامين سي 21-11-15 12:50 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
ريتاج
ناظرته وهوو معطيني ظهره ..عصبني كلامه ..يعني لو حرقت في الدنيا على قوله بيتغير شي لا بس فضايح على الفاضي ...وكمان متخيل اني ابيه ..قلت وانا صاكه على سنوني من غيضي احسه اليوم عصبني حيل : وانت لا تحلم بس اني اعتبرك زوجي

وليد رجع ناظرها من فوق لتحت بتصغيرر واضح: صدقيني لو ابي اصيرر زوجك بحق وحقيقه اقدر والحين وهو يناظرها بخبث

ريتاج انكمشت ورجعت لنهايه الكنبه بسرعه وهي تحس بخوف من نظراته قالت بربكه: خلاص روح الله يهديك خليت بينا الاحترام معدوم

وليد ضحك بصوت عالي:هههههههههه والله مسخره ي ام الاحترام

ريتاج
معقول يسويها لا لا ماظن ...بس كذا يخوفني وانه يقدر يتحداني ...ايه اكيد ..وبعدين والله لو يسوي كذا فيكون كذاب ..مايحب لطيفه ...ريتاج بلى هبل بس اكيد رد لكلامي .. وبعدين عندي عذر حسيت براحه ..اه

وليد
دخل ا لغرفه وهو متضايق كيف. ..قدر يقول كذا ..لا مستحيل ..وهومايبي غيرر لطيفه ....زوجه بحق وحقيقه ..وهذي مجرد ...تسكيته لابوي ..ايه بس الزفته تستفز ...الواحد بالكلام

..وتطلعه من طوره.. وبصراحه جلستها في حناجي.... ماهي عاجبتني ...لازم اكلمها اخليها ...تروح جناح بندر في آخر الليل لما اهلي يناموو..وتنثبر فيه وقت الصبح تنتقل هنا ...عشان محد ينتبه ....رحت آخذت شور بارد ولبست جينز وتيشرت
وعدلت شعري وتعطرت ناظرت الساعه باقي ع صلاة الظهر افضل شي انزل عند امي حتى ياذن واروح اصلي في المسجد ...

طلعت وانا اشوفها جالسه مكانها رجعت جلست مكاني وبجمود: من اليوم اجي ماشوفك قدامي هنا معسكره

ريتاج بصدمه:وين اروح طيب

غرفتك ومنعتني منها ومافي مكان غير هنا

وليد بحده: جناح بندرمكانك

ريتاج بفرحه: صدق ااه ودي من زمان والله بس خايفه من عمي
تكفى بسرعه جيب المفتاح

وليد بسخريه يناظرها : ماشاءالله قد حاولتي وطلع مقفول
ريتاج ببرود: ايه و طلع حظي شين كمان في هذا

وليد انبسط وهي موافقه علىاقتراحه افضل يصيرر كذا
لازم تبعد : طيب اشوف كيف اجيب مفتاحه من ابوي لانه عنده المفتاح
ريتاج بفضول : ليه عند عمي مفروض عند خاله
وليد بحزن وهو يناظر الارض :امي تعبت بس كان في غرفته تتبكي قام ابوي اخذ المفتاح عنده عشان يقدر يمنعها

ريتاج برجى : طيب تكفى جيبه بسرعه والله مراح انسى لك هالشي

وليد بفرحه يبي ينفك منها: طيب راح ادبره ان شاءالله

وايه كمان ابيك إذا لطيفه وافقت تكلمك ابيك تفهميها كيف حياتنا بالتفصيل وبرفعة حاجب لأن هي الوحيد اللي
المفروض تدري بكل شيء والاحق فيه ..

ريتاج وهي فرحانه يعني خلاص بترتاح من هالجناح الكئيب
بتروح غرفة بندر حبيبها. ..: قالت وهي تهز راسها :ابشر راح افهمها بكل شي بس ليتها ترد علي ولا اقولك اللحين رايحه اكلم شوق عشان نروح عندها وابتسمت بأمتنان شكراً وليد عشان بتخليني اجلس في احسن مكان في هالبيت كله

وليد بسخريه وهو يناظر فرحتها : غبيه من جد مطروده من
الجناح ومبسوطه

ريتاج بأبتسامه حزن: مطروده لاحسن مكان ليتك طردتني من زمان ي شيخ



وليد بطفش منهاا يكره يشوف وجهاا حتى ..يحس كل ما يناظرها كنه يخون لطيفه ...بس الزفته جميله واجمل من لطيفه حتى .....بس هوو قلبه عند وحده وبس ..ومستحيل يغيرها حتى

بأجمل بنات الكون ...و كمان يبي يبعدها مايبي ... يشوفها ..قدامه وينفتن فيها ...وبذات مع ضغط ابوه ..عليه
. ..
ليته يقدر يطلقها وينفك منها على طول . ماهو بس تبعد عنه بالمكان ..الله يرحمك ي بندر
....والله ي خوي غصب عني اسوي كذا ...بس مافنيي اتقبلها في حياتي .نزل بسرعه للصاله وهو يشوف امه
جالسه تسبح سلم فوق راسهااا وهو مبتسم : كيفها الغاليه

ام وليد بأبتسامه : نحمد الله ونشكره والجو اليوم ممطر الحمدلله ربي يجعله سقيا خير وبركه

وليد ناظر جهة الدريشه اللي مفتوحه : آمين يارب

وقال بهمس :وين ابوي
ام وليد : راح يتوضى وطالع يصلي
وليد هز راسه : اوك نطلع جميع
ام وليد بأبتسامه رضى :ايه يمه الله يرضى عليك حاول ترضى ابوك ع طول ترا يحبك والله ومعتمد عليك في كل شيء ومهما قسي وفرض عليك شيء بس تراه يغليك حيل فلا تقهره بشي
وليد هز راسه بحزن: افاا اقهره الله لا قالها يمه ماعندي غير ارضيه حتى لو على حساب هذا وهو يشير على قلبه
ام وليد بضيق : يمه ماخلصنا وبعدين ابوك ماظلمك ولا قال لك لا تكمل موضوع الزواج شوف هي بس ترضى صدقني بيسوي لك احسن زواج وبيرضيك صدقني بس هي تكبر عقلها شوي
وليد برجى: يمه ابيك تروحي عندهم وتتفاهمي معاهم
ام وليد بهدوء: ابشر اشوف يوم واروح وان شاء الله اجي والموافقه معي وش تبي عاد

وليد تنهد بضيق وهو يشوفه طالع من غرفته ويستغفر
قال بهمس: خير ان شاءالله ============================================
======


في جناح شوق
جالسه تقراء روايه ومندمجه مع الاحداث ...
سمعت طق على الباب خفيف ....بسرعه عدلت نفسها : ادخل
ريتاج دخلت وهي مبتسمه :هاي
شوق بأبتسامه :هايات
ريتاج جلست مقابله لها : وش مسويه وليه كذا ماتنشافي ي بنت

شوق وهي تتنهد : طفشانه حدي وجلست ادور روايه

ريتاج : ااه من زمان عن الروايات تصدقي كاره كل شيء الله يسامح اللي كان السبب

شوق فهمت عليها قالت بضيق :الله يعينا على تعسف ابوي
وابوك
ابتسمت بس آحسن شيء انهم قالووا شوق لعصام

ريتاج ضربتها بقوه : اسحتي ي بنت

شوق بضحكه :نسينا هاا ولا عادي اذكرك يوم الحب لبندرر الي سندرتي روسنا فيه

ريتاج ابتسمت بحزن : ليت هذيك الايام تعود وبعدين ماجلست اسندر راسك ع قولك إلا بعد ماصرت زوجته

شوق سكتت وسبت نفسها وش اللي خلاها تذكرها الحين صدقت امي يوم قال اني ماعرف اصفف حكي قلت بمواسه لها: ربك كريم وقادر يعوضك
ريتاج هزت راسها بهدوء : المهم جايه ابي اقولك خلينا نطب

على القاطعه ذي لطوف والله انها وحشتني تصدقي وكمان عجزت منها ماترد علي

شوق بتوتر وهي تتذكر تهديد لطيفه لريتاج:لا لا ماله داعي خليها تروق وبعدين

ريتاج :ماعليك انا مستعده اتحمل طول لسانها ولازم افهمها بكل شيء انه غصب عني والله وان حياتي وحياة وليد ماهي
مثل اي زوجين طبعيين

شوق بحيرة: اشلون لو ابوي يدري صديقني ماراح يسكت وترا
هوو ذكي وماينلعب معه واسألي وليد يأما كشف أشياء في البيت
وحنا كان مخبينها الله يهديه مسوي لنا رعب واكثر شيء اشفق على امي اللي هي الوحيدة متحمله كل شيء وصابره وماتقدر تقول كمله شخصيته ضعيفه حيل عنده

ريتاج بضيق : ااه ي شوق ليه نتعب أنفسنا بهالكلام وهو مارح يزود ولا ينقص شيء أحسن شيء مفروض نسويه ان نعيش باللي انكتب لنا وخلاص وبعدين وش فيها لو عشنا انا وليد بالطريقه اللي تريحنا...

شوق بشك: يعني انتي راح تكوني زوجه لوليد وترضي خلاص
فيه

ريتاج بسرعه : لا تفهمي غلط الله يهديك وليد للطفيه ولطيفه
لوليد
وانا بس مجرد ارضاء لعمي لاغيرر وان شاء الله فتره وعمي يعجزز لما يشوف ان ماجاه الوريث يقول لوليد يطلقني

شوق بسخريه: انتي من جدك والله لو ايش ماخلى وليد يطلقك ي

شيخه هو يبي يضمن انك ماتكوني لحد غيرر برا العيله فاهمه

ريتاج بغصه: ليتني انفك بس والله بعدها اوعده اني مااوافق على اي احد يخطبني واجلس كذا طول عمري وراح اكون والله سعيده
بس ااه وش يفهم ابوي وعمي وقبلهم أمي

شوق وهي ترفع الجوال وتطلع رقم لطيفه : طيب وش اقول لطيفه اللحين

ريتاج : يعني ردت عليك

شوق : ايه امس بس كان صوتها زعلان حيل وكمان هي تبي تشوفني

ريتاج:كويس أجل دقي عليها واعطيها موعد وبغصه بس لا تقولي اني معك طيب عشان ماترفض تقابلني ااه احس بوجع في قلبي يوم اشوف الحظر اللي مسويته لي
ولا تشوف رقمي وماترد ارسلت لها رسايل نصيه ماردت
شوق بحزن عليهن كلهن ماتدري ..تواسي مين ..فيهن
قالت بهدوء: مهما كان تخيلي نفسك مكانها والله صعب احسه انا
وصدقيني لطيفه بعد ماتجلسي معاها اليوم راح تفهم وترضى

ريتاج بزعل : طيب انا حاسه فيها والله و دقي الحين خليني اروح اتجهز اوك
شوق
هزت راسها ودقت رقمها وشوي وجاها صوتها
وقالت لها انها جايه بس وقفلت بسرعه

ريتاج
طلعت بعد مافهمت... انها وافقت تستقبل شوق ...ياخوفي تتطلع علي جنونها ..وتطردني اعرفها لطيفه دايم متهوره ...اكثر وحده
في شلتنا دايم تتصرف بهواش ...دخلت الجناح ماشفته وين راح وهو توه جاي من المسجد وقالي روحي كلمي شوق وانا انتظرك هنا كملت مشواري
للغرفه وشفته جالس على السريرر ويناظر جهازه

...قلت بهدوء : خلاص انا وشوق رايحين عند لطيفه وراح اقول لها الكلام اللي قلته لي

وليد من غير مايناظرها : طيب تروحوا كذا اخاف ترفض تقابلكم
ريتاح بقهر توه يقول روحي كلمي شوق عشان تروحوا عندها والحين يقول يخاف تقابلنا قلت بقهر : لا وافقت توها شوق اتصلت عليها



وليد بفرحه ناظرها وهو يقفل جهازه : جد ردت على شوق

ريتاج : ايوه وكمان لا تروح مكان عشان تودينا انت عشان عمي مايشك لو رحنا مع السواق

وليد وقف وقابلها وهو فرحان حيل انها ردت عليهم :لازم اشوفها طيب حاولي تقنعيها صدقيني مانسى لك هالجميل ولا اقولك الحين انا ابي ادق مدام فتحت جوالها

ريتاج ببرود وهي تناظر كيف فرحته ابتسمت بسخريه ماراح تنسى الجميل : ان شاءالله ماتنساه صدق وانصحك لا تتدق عشان يمديها تقابلنا ونشوف حل اخاف تشك وماترضى لان ماعندها خبر اني جايه مع شوق حست نفسها ضايقه وهي تحكي له اعطته ظهرها وطلعت بسرعه

وراحت أخذت لها لبس ودخلت الحمام الله يكرم الجميع
واخذت شورر ..ونشفت جسمها ولبست وطلعت ..وهي تنشف شعرهاا ..ناظرت وليد اللي مسنتر في الصاله ...غريبه ماتحرك
استغربت صراحه توقعت من فرحته يكون ينتظرنا تحت في


السياره حتى ياذن العصر ..طنشته وانا اجلس على الكنبه
والمنشفه في يدي انشف شعري القصيرر ...

وليد بطفش: ابوي تحت قد حذرت شوق وباقي انتي جاي احذرك
اوك وابي نطلع اللحين طيب
ريتاج بصدمه: اللحين نروح عند البنت في هالظهرلسى توها تصل اثنين
وليد : وش نسوي عشان نعطي ابوي حيله نقول نبي نتغداء برا والجو حلوو بارد وكمان يمطر فرصتنا
ريتاج حطت المنشفه وبصدق: وليد عيب نطب ع البنت اللحين
وليد بطفش: ي بنت افهمي عاد اقولك نروح مطعم نتغداء وبعدها ياذن العصر نصلي في المسجد ونروح شافها مبلمه قدامه قال بقهر
فاهمه ايش تقولي لو سأل قولي له تمشيه طيب مو تبلمي مثل كذا
وبحده ياويلك تقولي غير هالحكي ومو مثل قبل تخربي الدنيا

ريتاج هزيت راسي له من غير ماتكلم

ي كثرر بربرته هالادمي مايسكت كلمه وراء كلمه وقفت وانا .اخذ الشطنه الصغيره واطلع منها مرايا واناظر وجهي اللي خالي من اي مساحيق مديت يدي للعطرر
ورشيت شوي وبعدها استشورت شعري شوي عشان ينشف
اوف وش فيه ماينزل طيب احس اني متقيده قدامه بس هو ماهو معي جالس يناظر الارض ويفكر .لبست العبايه وقلت: يالله

وقف ع طول يوم شافني جاهزة ...تقدمني ...وهو يمشي
...ابتسمت
على فرحته ...والله حاسه فيهم يحبوو بعض ..مثل حبي لبندر ويمكن اكثرر من ..زمان وليد ..يحب لطيفه واذكرر قبل ماتغطى يوم حنا صغار دايم كان يجي ..وحنا نلعب شرعت في الحوش ...تبع بيتهم ..ويأما كان يطنشنا انا ...وشوق ويروح يكلم لطيفه ...

فيتامين سي 21-11-15 01:27 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
شوق طلعت من غرفتها وهي متوتره.. بذات من يوم دخل عليها وليد يقول لها ابوهاا تحت مارجع الشركه ...يارب تعدي هاليوم ع خيرر ....
ابوها مقدور عليه بس لطيفه اااه مدري وش تسوي لما تشوف ريتاج معي الله يستر لا تحوسنا بعصبيتها ..يارب مدري مع مين أكون كلهم صديقاتي ...نزلت وهي حدها خايفه اخخخخ فعلاً مثل ماقال وليد جالس وكمان شكله ..مقفل بالمره ...الله يستر لا ترتبك وتفضح الدنيا ...لان عندها خوف غير طبيعي من ابوها ...تقربت وهي ترد السلام وتسلم فوق راسه باحترام : كيفك يبه

ابو وليد بحده وهو يناظر ها : وين على الله لابستن عباتك

شوق بخوف وهي تناظر وليد وريتاج اللي نازلين من الدرج: لا بس ريتاج عزمتني على الغداء في مطعم

ابو وليد : كذا بدون استئذان

شوق بتوتر : لا بس هم قالوا لي
ابو وليد بحده : اقول ارجعي غرفتك وخلي الرجال مع مرته وناظر وليد وريتاج ويالله انتم روحوو الجو مايتعوض

ريتاج تقربت منه وهي تسلم فوق راسه: لا ي عم طلبتك تكفى خلها تروح معنا بس هالمره لاني مسويه حفله ونبي نحتفل جميع في مطعم وعازمتهم كلهم على حسابي
ابو وليد ناظر وليد : رايح معاهن وزوجتك اللي تتدفع ااه بس يالمرجله

ريتاج بسرعه: عم هو اللي يعطيني الفلوس يعني كنها على حسابه وناظرته بأبتسامه ولا انا من فين لي وبعدين انا الي اقترحت الغداء عشان كذا العزيمه ع حسابي وبتوتر حفله ي عم

ابو وليد بقهر ماهو عاجبه طلوع شوق معاهن بس ماعليه مدام فكرت تعزم وليد اكيد حالهن احسن من كان يتوقع بس يعرف ولده عنيد قال بشك: وش حفلته في هالظهر
ريتاج اخخ وشي الي خلاني اقول حفله قلت بسرعه: الجووو مره يجننن وعشان كذا حابه اعزمهم بس حنا البنات نقول للعزيمه حفله وبضحكه مصطنعه تدري فينا كل شيء عندنا نقول عنه حفله
ابو وليد بحده:فارقوا أجل وبقهر ناظر شوق والله ماله داعي روحتك اقول انثبري وخلي المره تروح تحتفل مع رجلها
ريتاج بقهر منه: تكفى ي عم شافته ساكت وهو ماهو عاجبه
بسرعه سحبت يدهااا وطعلووا


وليد
طول الوقت ساكت...ادري لوقلت كلمه ابوي بيقلب علي ...وبيعصب...تقدمت وركبت سيارتي وخليت شوق وريتاج يتسايرن مدري ايش فيهن جلست انتظر دقيت بوري قهروني
الخبلات جالسين يسولفن شفتهم تحاركو جاين بس ..ناظرت
ريتاج وهي متجههه تركب قدام بسرعه تكلمت وانا افتح الدريشه : هييي وراء الله لايهينك

ريتاج ناظرته بصدمه وقفت وهي ترفع يدها : آسفه

شوق بقهر ناظرت ريتاج وبهمس والله مايستاهل حد يروح يتوسط له

ريتاج هزت راسها بهدوء:ماعليه امشي بس
وركبوا السياره

وليد يبرر بحده : مو ناقص اكثرر لو شافك احد من اهلها وانتي راكبتن معي قدام ويقولها آكيد بتزعل زود

ريتاج وهي ترفع يدها عشان يسكت خلاص يكفي تجريح قالت وهي شوي وتبكي: اوك فاهمه عليك ماله داعي تبرر

شوق ناظرتها بحزن مسكت يدهاا وهي تضغط عليها

ريتاج هزت راسها بدون صوت انه ماهمها ..مهما قال يقول
كيفه مايهمني بس صدمها بكلامه الاخيره

وليد بحده: قولي لها عن حياتنا مع بعض ان مو مثل الازواج لا تنسي اوك
شوق حست نفسها منحرجه ولامت وليد حيل انه كذا تكلم قدامها


ريتاج وهي لسى مصدومه من حكيه آخر شيء تتتوقعه يقول لها كذا قدام شوق طيب ماهوو طالب منها انها ماتطلع اسرارهم قدام أحد وش اللي تغيرر اللحين وهو قال لها في الجناح قبل مايطلعوا ماله داعي الحين يرجع يكرر قالت وهي ماسكه نفسها لا تنفجر: باقول من غيرر توصيه

وليد لسى مسترسل في تجريحه :ايه وكمان جناحها قولي لها انك مادخلتيه وجالسه في غرفة لحالك اوك
ريتاج طنشته وماردت عليه

شوق بقهر: خلاص وليد كفايه
وليد بحده : لا ماهو كفايه ابي اصلح حياتي معاها وش فيكم ماتفهمن
شوق بعصبيه: صلح بس ماهو كذا
بهالطريقه ترا مثل مالطيفه زوجتك ريتاج زوجتك وبنت عمك بعد
وليد بغيض : انا استاهل أخذتك معنا
شوق بقهر : استغفر الله بس
ريتاج قالت بهمس :الصبرر يارب
بعدها الكل سكتت لما تكهرب الجوو
=============================
============
======

بيت ابوسامي


غلا
فتحت عيويني وانا اناظر الدريشه ..كان النور داخل منها.. بقوه
لفيت جسمي حسيت بشي صلب وراي جلست بصدمه من اللي اشوفه ذا متى جاا وكيف جاا نام جنبي ماحسيت فيه ...
ناظرني بنص عين مفتوحه ....

بصوت ثقيل : وش مصحيك ارجعي نامي لسى بدري

غلا كنت اناظر المكان بصدمه يعني خلاص انا من جد اللي كنت فيه هذاك مو حلم ...يعني فعلاً انا زوجته ..وجالسه في غرفته قلت بتوتر : يعني ماكان حلم

سامي لف واعطاه ظهره:مع الأسف

غلا
نزلت من السريرر ...وانا احس بخوف مدري وش فيني ..قايمه من النوم فيني خوف وتوتر ..ليته حلم ليته ااه دخلت غسلت
وضيت وصليت الظهرر
جلست بالعبايه بعد ماصليت .. وش اسوي ياربي ودي اروح بيت ابوي ..
سويت الطرحه زين. .ولبست نقابي وطلعت من الغرفه الجو كان مطر والحوش كله غرقان ...وبسرعه مشيت لللباب الشارع ...واتجهت لبيت ابوي وانا احس عظامي تتراقص من البرد شفت بابا بيتنا
اه وحشني والله ...بس خاب ظني يوم جلست ادق وادق مافي احد رد ..معقول ابوي نايم وام شعر اصفرر ...داورت ورا البيت ..ابي اطق على الدريشه ...بس مافي رد كمان ...معقول طلعوا طيب وين راحوو في هالبرد...ااه يبه كيف يهنئ لك تتطلع تتمشى وتنبسط وانت حتى ماتدري وش صايرر مع بنتك. ....مقهوره كمان مأخذ الجوال معه .. كنت كمان جايه ابيه ...
عشان اكيد في ناس يطلبون الحين ...وانا جوالي مرمي عنده وش اقول انا في ستين داهيه ماراح استقبل اي طلبات اي وراح اكلم ام محمد خلي ابوي يعرف كيف راح ينقطع المصروف عشان يعرف قيمتي اللي رخصها وكمان اللي عندي مايأخذ تعبي .رحت لبيت ام محمد وانا عندي أمل أنها جت بس خاب أملي يوم دقيت ومافتحت رجعت وفيني غصه .يعني اشلون كل شيء ضدي.
رجعت للبيت سامي خايبه ...دخلت الحوش شفت امه القشرا ..طالعه من المطبخ ....وفي يدها صحن خضارر ...ولابسه جاكيت يضحك شكله ..من وين جايبته ذي

ام سامي بصوت عالي: من وين جايه ي الهايته
غلا وانا مولعه حدي : تكفين مو ناقصه

ام سامي بصراخ: قولي من فين جايه ولا تقولي من بيت ابوتس
ترا توها بدريه متصله علي تقول رايحين يتمشن

غلا بقهر منها ومن بنتها يعني راح يمشيها مصدقين حالهم هذولا وبقوه بعد قلت بغيض : مالك شغل فيني اروح اجي

ام سامي بصراخ أعلى وهي تتقدمها :لا حبيبتي كله ولا سمعة هالبيت مدام انك جالستن فيه تحترمي حالتس المايل ...

غلا بقرف:اخس ي السمعه اللي تفوح عطرر اقول ابعدي عني

ام سامي بسرعه دفتها ودخلت قبلها الغرفه
وبصرخه : انت يالثورر يالغبي قوم قامت قيامتس شوف مرتس وين كانت قوم يالمفهي قوم وهي تسحب المفرش منه

غلا
كنت واقفه عند بااب الغرفه وانا ناظرها بصدمه وش هالمسرحيه مسويتها الحين ....وأكثر شيء مصدومه من السب اللي تسمعه ولدها
. ..
سامي بنعاس وهوو يرفع شعره من على عيونه : وش فيه
ام سامي بعصبيه : اقول قوم اصحى شوف زوجتك من وين جايه
غلا تناظرهم ببرود بتشوف نهاية هالمهزله وين ...

سامي عشان ينفك ناظر غلا :وين رحتي

ام سامي وهي ترفع يدها وتكشه : هذي قوتك مالت بس وهي تقلد صوته وين رحتي الله يخلف علي بس


سامي ناظر امه بعجزفيه النوم قال عشان يخلص وبحده شوي :انطقي

غلا ببرود: بيت ابوي

ام سامي بسرعه:والله تسذب والله ترا بدريه وابوها طالعين من الفجرر لو مو مصدقني خذ البلى ذا ودق عليهن

سامي ناظرها بشك وبدا يصحصح:غلا وين كنتي

غلا بعناد : مالكم دخل مدام كذا مسوين
سامي لف راسه خلاص إذا سوى هالحركه دليل ع انه معصب رجع ناظرها وبحده : غلا انطقي قبل ماقوم
غلا شافت فعلاً بدا يعصب خافت يستفردو فيها هو وامه :والله رحت بيت ابوي دقيت عليهم الباب ومافي أحد
رد علي بعدها على طول رديت البيت إلا وين اروح من
هالظهرروسكتتت ماقالت انها راحت بيت ام محمد

ام سامي بحقاره: والله مدري اللي هايتين مالهم وقت

غلا بسخريه: لا الهايته هذي حقوق محفوظه لولدك وهي تشير له بتصغيرر

سامي بعصبيه: لو يقوم الهايت على قولك قسم بالله ماراح يعجبك
وناظر امه خلاص يمه روحي وانا اعرف اتفاهم معاهاا

ام سامي طلعت وهي تحس بنتصار ..اكيد راح يبرد خاطرها فيهاا...اكيد ...ايه هو عصب ..ولو عصب شين..بس ليتها ماتلعب
بس في عقله تعرف ولدها خفيف وراح..تكسبه في صفها ..احسها ماهي سهله ..وقوية عين ماتخاف ..كذا ترادد كلمه بكلمه ...مالت عليها بنت السكيرر دخلت عند زوجها ...اللي نايم مايدري بالدنيا فين ..صرخت بقهر.: .ليتك الساحق يوم بليتني بهالبليه ...قوم تغدا عساه مايدحرر
..
..
..


عند غلا
سامي بحده:شوفي بينا كيفك قولي اللي تبيه مايهمني ولا يحرك كلامك فيني شعره ولا هو انا اللي افكر في حكيك
بس قدام امي تحترميني وغصب عنك وبعدين انا ماغلطت عليك عشان توجهي لي الحكي من امس وانتي تسبي وساكت عنك ترا كله بكيفي ...ومقدرك لانك اول ليلة عندي

غلا فيها قهر من اللي هي فيه ومن حكيه قالت بعصبيه:اقول اللي ابي محد يقدر يقولي ايش اقول قدام احد او بدونه وتقدير منك مابيه

سامي دف المفرش بعصبيه وقف وتقرب وبسرعه مسك يدها
وجرها بقوه لسرير وهو يدفها عليه وبحده: لا ي روح ابوك ماهو على كيفك مدام انا مأذيتك في شيء تحترميني وغصب عنك

غلا وهي تحس كتفها انخلع صرخت بقهروهي تبعد لنهايه السريرر وتلزق في الجدار : وجودك معي اكبر أذيه
سامي ببرود: ابوك اللي رماك ماهو انا اللي جيت لما بابكم
وطلبتك ترا تفرق لك الحق اذا جيت انا وغصبت ابوك
غلا بصرخه وهي تقاطعه:وانت ماصدقت خبرر يالصايع ان واحد يبي يزوجك بنته

سامي وهو مبتسم بخبث: اكيد ومافي احد في مكاني يرفض بذات إذا حلوه مثلك ورجع جلس ع السريرروهو يناظرها بخبث
غلا بسرعه وقفت على السريرر : لا تقول حلوه وابعد عني
سامي بضحكه وهو رافع راسه يناظرها: طيب شينه
غلا بقهر:سامج وربي وناظرت الغرفه وهي
تتدور لشي ترميه فيه بس هو فهم ع طول قال بضحكه وهو يمد يده ويمسكها ويخليها تجلس غصب عنها :سلاحك مايخوف هههههههه ولا يهز فيني
غلا بعصبيه : ابعد عني والله ماهو كل مره أسكت لك
لاتفكر قدرت علي اول تقدر علي اللحين وسلاحي اللي تتمسخر فيه والله فيني اعطيك منه حتى تعض الارض
سامي بطفش منها فكهاا و تمدد : خلاص خلاص صدعتي راسي أعوذ بالله ماتعرفي تسكتي انتي
غلا بصرخه: لا وهييي كمان امك لاتفكر تجلس تشككك في
اخلاقي قسم بس أحد يتكلم علي بكلمه احوسه
سامي جلس وبقهرر سحبهااا لها وهو يقربها منه وبحده : تحوسي مين

غلا حاولت تفك نفسهااا وبعصبيه:مين يتكلم علي بكلمه
سامي وهو صاك ع سنونه : ومين اللحين الللي تكلم
غلا بغيض من قربه: امك
سامي وهوو يحط يده ع رقبتها :شفتي السلك اللي هددتيني فيه ترا هالمره اناااا الفه ع هالرقبه اوك
غلا بدون خوف منه : روح زين وهي تفك نفسه بقوه منه
ماهو انا اللي اخاف وصدق اللي اقوله قول لامك لاتحاول تشكك في اخلاقي لاني عشت طول عمري محترمه نفسي وربيت نفسي بنفسي
سامي بأبتسامه :طيب يالمتربيه ممكن ننام وغطى راسه بالمفرش رجع فتحه وهوو يشوفها واقفه ع راسه قال
بضحكه ي غبيه حنا عرسان

غلا بغيض منه يقهر بشكل قالت وهي ودها تذبحه : هذا بلى ابوك ي عقاب
حست برجفه في جسمها من البرد قالت بقهر :ياربي حتى دفايه مافي ....
سامي بضحكه: اخخ لو مفتاح بيتكم موجود كان جبت اللي عندك
غلا بقهر: تبي تجيب حقتنا بدل ماتقول اشتري لك وحده
سامي : وش اسوي تبيني اكذب عليك واجلس اهايط اني ابي أخذلك الحال مطفر حده
غلا بسخريه ناظرته

قد شافت حقاره بس مثل كذا مقد شافت
جلست على الارض وهي تفك الشنطه تبي تلبس شيء دافي ...ماتدري وش اللي تحس فيه برد غير طبيعي في هالظهر ...
فتحت الشنطه وهي تتدور لها بجامه دافيه غير اللي لابستها وهي تقلب في الملابس القليله اللي في الشنطه بسرعه انتبهت للجوال اللي مرمي تحت الملابس ...بسرعه سحبته بفرحه يمه جوالي
سامي ناظرها بتريقه: ليه اول مره تشوفيه
شافها مطنشه وتناظر جوالها قال بسخريه وهو يوقف : الله يهنيكم في بعض
واعطاهااا ظهره وهو يسمع صراخ امه بيطلع يشوف ايش فيه ..
اكيد هي وابوه يتهاوشون ....وكمان حده جوعان

غلا
تنفست براحه وانا اشوفه طلع ...اه ليتك تتطلع من حياتي كلهاا سخيف بشكل..بسرعه فتحت جوالي وانا عيني على البطاريه ايه يكفي اني اكلم ام محمد ..بسرعه دقت رقمها وهي تحاول تمسك نفسها ماتبكي
جلست تنتظر سمعت صوتها وهي ترحب فيها
ام محمد: هلا والله ببنتي اللي قاطعه ومقفله جوالها
غلا بغصه: متى جايه
ام محمد بخوف : وش فيه
غلا بغيض وهي تمسح دموعها اللي نزلت :ابوي زوجني
ام محمد بصرخه: ايششششش

غلا سمعت صرختها قالت بقهر: ااه ابوي حطمني وذبحني

ام محمد وهي معصبه: غلا ماهو وقت سماجتك الحين قولي
الصدق وش زوجك
غلا بصدق: والله زوجني وتصدقي لمين لصايع الحاره
ام محمد بصدمه أكثر :غلاوي حبيبتي انتي الللي تحكيه صدق
غلا خلاص انفجرت ماقدرت تكابر اكثرر وهي تبكي منهاره: ايه صدق رماني ومافكر واليوم رحت عنده ماحصلته خلاني وراح فاهمه علي كيف راح ومافكر في بنته قطعه منه ...شفتي اب مثل ابوي ..
ام محمد وهي تسمعها منهاره: غلاوي حبيبتي ابي افهم حبه حبه وش اللي صار بالضيط
غلا بصرخه : اقولك زوجني له غصب عني
ام محمد بصرخه أعلى: ليه ي خبله وافقتي ليه ضيعتي نفسك كذا ليه مادقتيي علي ولا على خالتك ولا عماتك
غلا وهي تبكي بقوه: سحب من الجوال وحبسني كنت ابي ادق عليك وابي خالتي بس عماتي مستحيل احد يفكر فيني من اصله وينهن وحده هاجه مع زوجها آخر الدنيا والثانيه تخاف ع سمعتها وبرستيجها قدام اهل زوجهاااا
ام محمد بغيض :طيب كذا زواج من غير محد يدري كيف ذي تجي
غلا بسخريه: مين بيجي قولي هو أحد يدخل بيتنا غيرك اللكل يخاف من بيت السكيرر
ام محمد خلاص مراح تزود عليها في الحكي :خلاص حبيبتي

ابي اكلم اخوي وراح نرجع الرياض ويصيرر خيرر

غلا بسخريه : وش بتسوي ابوي خلاص حكم ونفذ
ام محمد وهي حزينه عليها : اعطيني بس رقم خالتك وخليني ادق عليهاااا تجي تأخذك من الهم اللي انتي فيه

غلا رجعت تبكي :ماارح اقدر اطلع من عند سامي تعرفي انتي مجنون واخاف يسوي مشاكل وعاد انتي تعرفي زوجهاا كيف يكره اي شيء من جهة ابوي ....

ام محمد : خلاص ي قلبي هدي حالك ومصيره ابوك يصحى من الي هو فيه
غلا بصرخه : بعد ايششش بعد مادمرني
ام محمد :اصبري وربي معك ومثل ماقلت لك ابي أكلم سلمان يرجع فينا ومستحيل اخليك والله ولو وصلت اخليه يرمي ال*****وابوه في السجن من البلاوي اللي مسوينها في الحاره
غلا بقهر : سلمان يرميهم كذا صدقيني مايقدر يسوي شيء هذولا شياطين مايمسك عليهن شيء
سامي الللي دخل من غير ماتحس فيه وهي تقول اسم سلمان ولع من غيضه سحب الجوال بسرعه قال بعصبيه : هاتي يال **** وقفل في وجهه ام محمد
قال بقهر وهو يرفع الجوال هذا انسيه مدام هذي حركاتك وسلمان الضابط تبعكم اشوف ايش يسوي وبصرخه قسم بالله اشوفك بس تذكري هالرجال ذبحتك انا موديوث عشان اسمعك تذكري اسم رجال واسكت وبصرخه ارضي خلاص وبعدين انا ماهو
بهذا السواء عشان تسوي كذا وقولي لها لا تتفاخر باخوها كذا
يقال حنا مجرمين وبصرخه أعلى شوفي ترا مجنون اسوي اي شيء وانتي ماتعرفي لسى سامي

غلا بقهروقفت وقابلته وهي تصرخ: ماحد يعرفك مثلي يال******

سامي لف راسها وهو يهدي نفسه قاطعها: شوفي جالس اطنش السب اللي تسمعيني فيه بكيفي
طلع من الغرفه كلهاا يروح يجلس مع امه احسن من مقابلتها
رجع عند امه جلس وهو متضايق

ام سامي بغيض: عريس وكذا خشتك
سامي بقهر: اي عريس يمه هذي لسانه طويل
ام سامي وهي تحرشه: وانت كذا ي حظي اعطها بس شوي من جنونك قسم تتوب
سامي وهو مبتسم : لا العصلا تجنننن بلد وبعدين حرام توها داخلتن علي
ام سامي بقهر وهي تشوفه مبسوط منها:اخخخخ ياربي عيالي كلهن تزوجو زواجه تقطع الرزق
اوف كل ماذكر زواج اختك بدريه كذا بدون حس ولا صوت تقول بايره اخخخ كله من دوابير ابوك
سامي وهوو يلعب في جوال غلااا : طيب ماهو اعطانا بنته بدون زواج وش فرقت غلا عن بدريه
ام سامي بحده :تقارن ال*****باختك بدريه
سامي وهو يغيرر السالفه لو رد على ..امه آكيد ماراح يخلص وبتجيب مية سبه فيها بس عنده اللي ينسيها غلا واللي جابها ويخليها تهج بالمره بسرعه قال بستهبال: اقول خوخه ولدك العريس مفلس حده ويبي يمشي مرته الشايب راجحوه ماهو احسن مني

ام سامي بسرعه فزت : ااروح اقيل احسن
سامي بضحكه عاليه: هههههههههه
رجع ناظر الجوال وفيه قهر من هالجاره تستعرض باخوها واقسم احوسه هالاخوو معاها اللي اصبعي اطول منه وبقهرودي اعرف كيف قبل في العسكريه وانا اطول واعرض وانا كل مره يشوتوني اخخخخخ عليه حظ ولد ال ************* رجع قلب الجوال
في يده وهو يناظره بخبث هذا كم يسوي لو بعته اخخخ العصلا وش تسوي فيني لو بعته هههههههه بس عند المجنونه كل شيء يهون
خليني اقوم اشوفها زعلتها ... وصرخ بعربجه ي لبي قلبك .. ياالعروس ....بسرعه سكت اخخخ الله يستر لا خدوج تسمعني قسم مايردني الا باب الشارع انا والعصلا جميع......

غلا
من وقت مانقلع من عندهااا ...اخخ جالسه تأكل في نفسهااا ..وش تسوي تقوم تلحقه وتوريه شغله ....ااه فيها قهر محد يعلم فيه غير ربي
توها فرحانه ان ابوها ترك لها الجوال في الشنطه يجي
هذا ياخذه كذا حست نفسها ترجف وتعبانه وبردانه برد غيرطبيعي ....وراسها ذبحها ..وقفت ومشت ناحية السرير و. تمددت .. بضعف وتكورت ع حالها وجسمهاا كله يرجف ومافيها حيل تقوم ...اه تحس بعظامها كلها مكسره
تكسيرر...من وقت ماقامت وهذا حالها بس الحين اقوى اه .مافيها حيل حتى تتتطلع وراه وتخليه يرجع جوالها قفلت عيونها بتعب
وهي تتحلف فيه ولد خدوج ال********والله ماخليه له هو وامه

فيتامين سي 21-11-15 01:30 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

ريتاج
اه يقال رحنا مطعم مالت عليه ... نكد علينا بتذمره وكل شيء ماهو عاجبه اه أخيراً وصلت بيت أهل لطيفه ااه سندر راسي بحنته ....
نزلنا وانا احس راسي مصدع ...من كثر التوصيات اللي يقولها لنا ...صراحه كنت ابي ارجع ...طفشني ..جالس يجرح فيني من غير مايحس ...والله لو وحده غيري ماتقول اللي طالبه منها ....بس ماعليه اهم شيء ارجعهن لبعض. ..وبعدها انا اللي ابي أتصرف. ....واوقف في وجهه عمي. ....والله مايغصبي على عيشه مع ولده وهو كذا يجرح فيني ..يكفي الكف اللي حتى ماتكلمت عنه ولا فتحت فمي ...بس لصبرر حدود

ناظرت شوق بتوتر: ليتها تتفهم بس
شوق
وهي خايفه من رد فعل لطيفه يوم تشوف ريتاج: ان شاءالله خيرر
ودقووا لجرس ثواني وجت الخدامه وفتحت الباب
ودخلتهم
شوق بسرعه وهي ترفع النقاب : لطيفه فوق
الخدامه هزت راسها بدون صوت

شوق : اوك وهي تسحب ريتاج معاها

ريتاج: دقائق خليها تعطيها خبرر
شوق : لا لا هي قالت تعالي بسرعه اطلعي غرفتي مافي احد غيري وامي نايمه
ريتاج براحه: الحمدلله ومافي أحد وامها نايمه لاني صراحه

خجلانه حيل اقابلها

شوق مسكت يدها وهي تتطلع معاهااا ..والله حاسه ان لطيفه راح تغلط ...على ريتاج..بس ان شاءالله ... اليوم يخيب إحساسها
وماتفشلها يارب ..

ريتاج حسيت بتوترر اكثرر من قبل يوم شفت بااب غرفتها
شوق دقت على خفيف
لطيفه وصوتها كله حزن :ادخلي

شوق وهي تفتح الباب ومبتسمه: سلام ي حلوة

لطيفه بهدوء : تفضلي
وانصدمت يوم شافت اللي وارء شوق قالت بحده وهي تفز واقفه : لك عين جايه ياخطافة الرجال ياللي مافيك خيرر

شوق بسرعه: لا لا لطيفه هي جايه تفهمك

ريتاج قاطعتها: خلاص شوق انا راح اقولها وهي تناظر لطيفه وبصدق : اقسم بالله يالطيفه انا مالي ذنب ضحيه مثلي مثلك

لطيفه بصوتها كله: كذابه
ريتاج بزعل : من حقك تقولي كذا انا لو مكانك يمكن اسوي
أكثر من كذا بس والله هذا الصدق

اسألي شوق كيف عمي وابوي ضغطوا علي لدرجة ابوي جلس اسبوع مايكلمني وامي نفس الحكايه بس انا مافيني اغضب ابوي وامي
بس شوفي الموافقه بس ارضاء لعمي وابوي إلا حنا عايشين مثل الإخوان في الجناح حست نفسها تقول حكي ماتدري ايش بس جالسه تبرر لها وهي حدها متوتره من عصبيتها

لطيفه بصرخه وهي تشوف جمال ريتاج إلا فتنه... والكل يشهد لها بجمالها قالت بقهرر : لا ي شيخه قلتي إخوان

ريتاج بصدق : والله العظيم زواجنا قدام الكل بس إلا بينا كلن
في حاله والله وليد يحبك ي لطيفه تكفين لا تخربي على عمرك
وافقي عليه صدقيني انا مستحيل اتعرض لكم واعتبرني مو موجودة وعد مني لا اشوف لي صرفه واطلع من حياته
بس انتي كبري عقلك شوي وردي على اتصاله وريحي ضميري شوي
وكمان مابقي من موعد زواجكم غيرر شهرر ربي يسعدك وياه

لطيفه
فيها قهرر. ..مو متخيله تتزوج وهو متزوج وحده غيرها ...وكمان صديقتها ...بعصبيه: انتي عندك ضمير ي شيخه
استحي بس
ريتاح بضيق : والله مثل ماقلت لك غصب عني
لطيفه بغيض وهي ترجف من قهرها : طيب انتي عذرك انه غصب عنك طيب هو ليه مارفض


شوق بسرعه: والله نفس الضغوط اللي حصلتها ريتاج هو على أكثر من ابوي وصراحه محد يقدر يوقف في وجه ابوي

لطيفه بصرخه : اف من هالابوو معاكم الله يقهره مثل ماقهرني

شوق بحده: لو سمحتي ماتدعي على ابوي مراح اسامحك ترا
لطيفه بقهر: ي سلام والي سواه فينا قليل عشان مادعي عليه
وبصرخه حرمني حب حياتي
وقهر قلبي يوم خلى وليد يتزوج علي وانا لسى ياربي ملكه زواج مقد صارر وين قد حصلت هذي قولي وبصرخه وهي تبكي منهاره قهرتوني والله مراح اسامحكم

ريتاج وهي تحاول تهديها : اهدي ي قلبي مستحيل احد يقدر يقهرك او يفكر يفرق بينك وبين وليد بس انتي حاولي تهدي نفسك شوي عشان نقدر نتفاهم

لطيفه بعصبيه : بلاك مو مكاني يالخاينه

شوق بقهر: لا انتي التفاهم معك صعب
ريتاج ...قهر جالسه تتحمل شيء ... فوق طاقتها في البيت وليد جالس يرمي عليها حكي مثل السم ...وهنا لطيفه ...ماقصرت ..سبحان الله نفس بعض ...قلت بمحاوله اخيره وبعدها والله مراح أذل نفسي اكثر من كذا واللي فيها فيها وعساهم الحريقه تحرقهم جميع

: وش رأيك تهدي شوي بس عشان اقدر اقولك الكلام اللي ارسله لك وليد

لطيفه بقهر: كمان يرسل معاك ليه ماارسل مع شوق

ريتاج : كلنا واحد وهو يعتبرني مثل شوق يعني أخته
وشوفي جالسه اقولك معتبرني اخته ياليت تفهمي عاد
وماتضيعه بعصبيتك ذي لانه يحبك ويبيك والله انه قادر يسوي المستحيل عشان بس ترضي تكلميه وترجعي له تكفين ي لطيفه
انك ماترديني وليت حنا نطلع من هنا تبردي خاطره وتدقي عليه اوهو يدق بس ردي عليه تكفين وهي تمسك يدها برجآ ودموعها نزلت غصب عنها والله اني تعبانه اكثر منكم

لطيفه دفتها على وراء بقوه وبصرخه: دموع التماسيح ذي ماتمشي علي وبوقاحه أكثر يالله برا مابي اشوف احد فيكم وبصرخه أعلى لا احد منكم يدق او يتصل وبسخريه كلمووا اخوكم لا يطوط عند بابنا وقولي له ي ست ريتاج تقولك لطيفه
ورقتها الله لايهينك ولا بترسل لك اخوها أسامه يتفاهم معك وعاد
انت تعرفه
ريتاج وهي يدوب مسكت نفسها لا تتطيح قالت بقهر : قولي له انتي هالكلام

لطيفه بسخريه : ماهو انتي المرسال تبعه وش فرقت الحين ماتقولي له أجل


شوق مسكت يد ريتاج وقالت بحسره: مصدومين فيك صراحه

لطيفه : ماهو مثل صدمتي في صديقة عمري الخاينه وأخوك المحترم اماا ابوكم ذا الي لعب في حياتي ربي يأخذ لي حقي منه

شوق معاد قدرت تمسك نفسها عصبت من قلب وقالت بحده : والله ابوي ماسوى شي يغضب ربي عشان ربي
يستجيب لك ...عادي زوج ولده وخلاص يعني مو اول وحده ولا آخر وحده تزوج عليها زوجها صح من حقك تنقهري بس ياليت تفهمي السالفه البنت تقولك عايشه مثل الاخوان وهي تحلف لك راح تشوف حل لما تتمي الزواج في موعده بس انتي مقفله راسك
وحالفه مية يمين ماتصدقي وش تبي أكثر بالله
ريتاج حاولت اسكت شوق اللي عصبت الله يهديها بدل ماتهدي الوضع زودته اخخ الحين وش يفكنا قلت وانا زعلانه من شوق :خلاص شوق ماهو وقت هالحكي

لطيفه بعصبيه: ليت تحفظوا ماتبقى لكم من كرامه وتفارقووا
وانتي يالخاينه ليت معاد اشوفك
ريتاج
انسحبنا من الغرفه وانا فيني الصيحه
خلاص شوي وانهار ...كلامها قوي كان ..انا يالطيفه خاينه أنا ...أنا اللي جالسه كل ليله ابكي حبكم ..اللي الحظ لعب دور فيه
ااه ليتك كبرتي عقلك بس وكسبتي ..وليد وريحتيني وريحتي وليد ..وريحيتي نفسك
شوق بعصبيه وهو تدق على وليد: بسرعه ارجع لنا

وليد اللي جالس يدور في الشوارع وهو متوترر حده ..يدري بلطيفه راسها يابس ..وفيها عناد ...بس عنده آمل يوم تقولها ريتاج الكلام اللي قاله لها ...ناظر الساعه .. لازم بعد ساعتين يكون في المطارر عنده رحلة

شاف رقم شوق بسرعه رد وهو خايف : هاابشري وش صار
شوق بحده: بسرعه تعال حنا نتظرك وعساك الحريقه انت وهي
وليد
حس ان السالفه تعقدت زود ...قفل يائس...اتجههه لشارع بيت ابو لطيفه وهوو وده يعرف ايش صار بالضبط....قال بقهرر ...اكيد ريتاج زفت ماعرفت تحكي مثل الناس
وصل وهوو معصب ...وشافهن واقفين .وقف السيارة وفتح
الدريشه وقال بقهر: ليه قدام العالم جالسين كذا كان انثبرتوا داخل حتى أجي

شوق بعصبيه: والله من الترحيب اللي حصلناه
ريتاج قرصتها عشان تسكت اخخ شينه لو عصبت
وركبوو السياره

وليد بحده:وش صارر

شوق : مافي فايدة

وليد بقهر:اشلون يعني
وبعصبيه ناظر المرايا ست ريتاج شكلك ماقلتي لها الكلام اللي قلته لك



ريتاج بقهر منه : والله قلت لها وحاولت فيها بعد

شوق قاطعته بعصبيه : حرام عليك وليد والله قالت لها بس هي دماغها مسكرر وش نسوي اكثرر

وليد بصرخه: والله ماتسكرر كذا إلا من قهرها ولا اللي صار فيها قليل وبقهر كله منك ي ريتاج والله ماسامحك على تخريب حياتي إلا مابدت ولا حرماني من حبيبتي

ريتاج بقهر جالس يرمي عليها الاسباب قالت وفيها غصه : ربي فوق لو انا لي يد مثل ماتقول ربي يأخذ حقك مني وبس هذا اللي عندي
وليد وهو يضرب الطاره بقوه و بصرخه : انكتمي .وانا اعرف كيف ارجعهااا وغصب عن الكل...واحرق دمكم كلكم اللي سعيتوا في تخريب حياتي .......

::
::
::
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

كثيرر يسألون كم اعمار ابطالي ع اني ماحب اصفهم كلهم كذا بس كثيرر اللي يطلبووا ع اني جالسه اوضح بالاحداث بس ماعليه عشان توضح أكثرلكم
هذي اعمارهم

سامي :26
غلا :20
وليد :32
ريتاج: 22
لطيفه : 22
ناصر : 30
منيره :25
شوق: 22
عصام: 30
اسيل : 18
حسام :12
وفيه اشخاص لسى ماطلعوا راح اعطيكم أعمارهم مع تواجد أحداث لهن
::
::
ردودكم حبايبي سعاده لي فلا تحرموني منها
نوني
::
::


لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فيتامين سي 24-11-15 12:04 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم انت ربي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه

" الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعباده اللهم بلغت اللهم فاشهد "



& البارت الثامن &

البارت إهداء للغاليه على قلبي "حكايه زمن قاسي "
::
::
::

أنا أصبحت ..جسدآ شجين
أفتقده بحجم جميع أوجاعي
::
::

ريتاج
صديت اناظر الشارع
ودي اقول له ...اسكت خلاص ..صراحه كلامه يقهر بشكل
محد يتحمله ..بس ماعليه طول عمري ..مانزل نفسي لهالمستوى في الحكي ...حسيت بشوق وهي تشد على يدي
هزيت راسي لها ..أبي أطمنها ان حكيه ماأثر فيني بس..على مين العب جالسه. .والله كل كلمه يقولها سكين في قلبي ..
بس ماعليه ..مصيرها تفرج ..وانفك منه..

وليد
ياناس معصب حده وده يقلب فيهم السياره .. ويرتاح منهن ومن حاله ...مدام كذا آكيد تعقدت سالفته معاها ليته ماوافق انهم يروحوا ..ااه والله غلطان وبقوه بعد يوم خلاهم يروحوا ..ليته خلاه على كلام عمها إبراهيم وعده انه بيقنعها ....لطيفه ليه كذا تصعبيها علي رجع سأل بغيض : ممكن اعرف ايش حكيتي ست ريتاج

ريتاج
زفرت بضيق... وطنشت ماردت عليه

وليد بصرخه: ي زفت ردي

شوق بخوف من عصبيته تحسه ماهو طبيعي أبد : وليد حبيبي اقولك هي ماعطتنا فرصه ان نتكلم معاها
والله هبت فينا ع طول

وليد بعدم تصديق وهو رافع حاجبه بحده : كيف هبت فيكم وهي
على ..طول قالت تعالووا آكيد مزعلينها في شيء
او الغبيه ذي ماعرفت تحكي
ريتاج لا ذا زودها في الحكي قلت بغيض : الغبيه ذي ع قولك قالت لها نفسك حيكك.. أجل العيب ماهو مني وعاد انت أفهم

وليد بصرخة عصبيه : كذابه مستحيل تعصب من الكلام اللي قلته
بالعكس بتفرح منه إلا قولي لسانك اللي قوطر سم قدامها وهي ماتحملت
ريتاج ببرود ظاهري : أجل هالمره وصله لها انت
وبحده شوي تكفى ...لعاد تدخلني بينك وبينها ترا خلاص جاني غثا من هالسالفه كلها ..وخلاص سويت اللي علي وزيادة

وليد عصبه كلامها زياده قال وهو خلاص يبي ينفجر: والله الغثى وجودك

ريتاج خلاص مافيها تتحمل عاد كلامه قوي وبطنها يوجعها قالت بتعب: خلاص واليد مثل ماقلت لا تدخلني في سالفتكم وتكفى اسكت

وليد بعصبيه : ليه مجنون عشان أدخلك ثاني
والله مو مستعد اخسرها أكثر

ريتاج
طنشته وماريت عاد ...اوف كرهااا في كل شيء ...نفسها تعرف
..وش تسوي ويفهم ...سندت راسها على الدريشه وقفلت عيونها
تتمنى تصل بسرعه وترتاح من ذا كله
فزيت على صرخة شوق
شوق بصرخه :وليد انتبهههه
وليد وهو يمسك فرامل بقوه :ي****** غبي ماتعرف تسوق
زفر بضيق وكمل سياقه وهو معصب

ريتاج
رجعت قفلت عيوني وسندت نفسي
هو اللي مايعرف يسوق ولا انت بعصبيتك ذي بتروحنا
اف احس المشوار بعيد
شوق بعصبيه: وليد ماهو كذا وش فيك صايرر حريقه

وليد رجع ضرب الدركسون وهو يسوق وبغصه :لعبوا في حياتي ي شوق
لكن والله ماخليها لهم

شوق بغيض منه جالس يقول حكي كبيرروكمان مفروض يكون اقوى من كذا خير يعني وشهوله ذا كله خلاص فهمنا انه زعلان عشانها بس مفروض يكون أعقل من كذا: هييي لاتنسى انك جالس تتكلم ع ابوي
حرام عليك وليد بسبب مره تتكلم كذا عن ابوك
ترا ربي وصى فيهن وطاعتهم واجبه عليك

وليد وهو يزفر بضيق :ماهو ابوي بس الكل له يد في هاالزواجه السم

ريتاج حسيت ودي اصرخ واصرخ وابردخاطري ...كلامه
ياناس ماهو صاحي ..يذيح ذبح ...عضيت على شفتي بقهر ....
آه تهندت براحه يوم وصلنا والله ...الحياة ذي محد يصبر عليها
نزلت اول وحده وقفلت الباب بقوة أبي اطلع غيضي شوي سمعته سبته القويه ....مشيت بسرعه دخلت الحوش وقفت يوم شفت ناصر جالس يلعب بنته الصغيره ..
...حسيت بغصه . تذكرت كلام وليد يوم قال لها .. رفض يأخذك يوم عرضك عليه أبوي ...آه رخصني بقوه هالعم حسبي الله ونعم الوكيل ...تأكدت من حجابي زين وكملت مشي
وقفت يوم سمعت شوق تصرخ بآسمي
ناظرتها :ايش فيه ؟
شوق وهي تقرب منها :تكفين لا تزعلي نفسك
هزيت رأسي بدون صوت
ومسكت يدهاا ودخلووا

:
:
:
:
:
:

بيت ابو سامي



من وقت مادخل شافها مغطيه نفسها....وصاده للجدر عارف انها
ماهي طايقته وزعلانه أبتسم تدلعي ي قلبي ع هونك أنا لك
جلس على السرير نزل نفسه شوي وقال بصوت واطي: غلاي
ماردت عليه تمدد بجنبها حتى هو فيه النوم ....

قفل عيونه ...يبي ينام بس سمع صوتها ..وهي تأن فزبسرعه سند نفسه وتقرب منها.. وهو يلفها له قال بصوت مفزوع : ي
بنت وش فيك غلا صاحيه

غلا
مافيها حيل ترد عليه تحس الدنيا تدور فيها اذا فتحت عيونها من قوة الحرارة اللي ذبحتها
سامي شاف وجهااا أحمر بسرعه لمس جبينها فتح عيونه بصدمه: نار
جلس بسرعه ... قال بصوت حزين عليها: غلا ايش تحس فيه بس ماردت عليه دخل يده في شعره ..اخخ وش اسوي ايه ...خليني اقوم اوديها المستشفى احسن بسرعه لأنها ماهي ناويه ترد عليه وتطمنه وقف وغير ملابسه بثوب رمادي . وبسرعه....تقرب منها وهو يسكر ازره العلويه وعينه منها : غلا قومي اوديك المستشفى
غلا
آه ياناس مافيها ترد عليه
سامي تقرب منها: ترا راح احملك
غلا فتحت عيونها التعبانه قالت بتعب: لا تقرب مني
سامي بضيق : اوم البلشه ي بنت اقولك حرارتك مرتفعه امشي
الحقك قبل ماتموتي علي ماهو ناقص انا يجي ابوك ويحوسنا
غلا كنت اسمع كلامه بس الآخيره ضحتكتني ...
ابوي وينه عشان يفكر انه يحوسك ...قلت بصوت كله تعب : مابي ولا مستشفى ابعد عني والحرارة تخف صدقنيي دايم تجيني وتروح بس تكفى ابعد عني وانا أخف
سامي بفزعه: والله ماهو رجآل لو خليتك ..
دقايق بس وراجع لك

وهو يأخذ العبايه من فوق الشنطه اللي في الأرض ...قومي
البسي ع بال ماشغل السياره واطير فيك

غلا بعدت العبايه من وجهي وقلت بقهرمن حنته فوق رأسي مسوي يقال خايف علي مايدري يعني أن بلاي كله منه : طارو فيك عفاريت ان شاءالله

سامي وهو رأفع حاجبه : افاااا وهذا وانامسوي فزعه لك
قومي يالعصلاا لا انشب فيك

وطلع بسرعه شاف ابوه قدامه يشيش وامه جالسين
ايوه أخذ سيارتي ابوي افضل لان المجنونه بتجننني على بال ماتشتغل .... تقرب منهم
وبسرعه : تكفى يبه فزعتك اعطني سيارتك مرتي تعبانه بالحيل

ابو سامي ببرود: وش مسوي في البنت يالغبي

سامي : والله ماسويت شيء تكفى يبه بسرعه اعطني

البنت حرارتها مرتفعه
ام اسامي وهي طالعه من الصاله وفي يدها كيس بضاعتها حاست بوزها يوم سمعت كلامهن: بلاها من التنططط في المطر
ابو سامي ناظرها بجمود ورجع ناظر سامي :انقلع شوفه في الصاله
سامي
بسرعه راح وأخذه واتجههه لغرفته شافها مثل ما خلاها قال بقهر وبدأ من جد يعصب :بنت لاتعاندي في صحتك

شافها ماردت عليه تقرب منها وهو يهدد :والله أحملك ترا

غلا قامت بتعب و الدنيا تدور فيها ...غصب عنها تسندت عليه يوم تقرب منها و مد يده
قالت بضيق وتعب : اااه كله منك
سامي وهو مسندها : امشي بس ساعدها وهو يلبسها العبايه ورجع مسكها من عند كتوفها ومشاهاا معه طلعووا الجوو مره بارد
غلا حست جسمهاا يرجف من البرودة وكمان المطر رجع يصب ...قالت بتعب: آه

سامي :ماعليه اللحين ندخل السيارة وتتدفي
ام سامي اللي واقفه عند باب الشارع:فيها قهر حاسه انه هاالخبل خايف عليها بعد : اخخ الله يخلف علي بس
سامي طنش امه وهو يساعدها تركب السياره قال بعد ماقفل الباب : يمه وين في هالمطر شوفي رجعت تصب أخاف تمرضي انتي بعد
ام سامي بقهر وهي ترفع بضاعتها وتقفل الباب وراها : روح بس ومالك دخل فيني وخلني اترزق ولا تفتكرني مثل الدلوعه ذي اللي معك طول عمري لا افكر في برد ولا حر ...

سامي ندم انه كلمها ... ركب السياره وبسرعه حركهاااا....
وهو حزين عليهاااا ....جالسه ترجف قال بحزن: ألحين آكيد يعطونك مسكن وتخفي وترجعي تنطي نط
غلا
ماردت عليه تحس بألم في جسمها كله قفلت عيونها بتعب
اخخخ وش ذي تنطي نط الله يخلف علي انا صدق
::
::
::


عند وليد اللي جالس في السياره
من وقت... ماوصلهم مانزل ع طول
لانه مايبي يفجر الدنيا عليهم يحس نفسه بركان والله من عصبيته
بس اكيد لو جلس أكثر ب يتأخروكمان أحول الجو ماتساعد الله يستر

نزل وشاف ناصر قال بضيق
: كلمت والله
ناصرر بقهر:وشوفيك كانك شايف جني
وليد بضيق وقهر منه اخخ وده يدوسه كل مايتذكر مكالمته له أمس: ليتني شايف جني أحسن من خشتك وانقلع افضل لك لأن النفس شينه عليك .
ناصر بسرعه: تكفي وليد أبيك

وليد زفر بضيق ماهو ناقص بربرة ناصر : ترا يالله الحق عندي رحله

ناصر بضيق وده يتكلم معه من أول جالس ينتظره : يا هذي الرحلات متى نخلص
وليد ناظره وهورافع حاجب:خيرر تبيني افصل يعني
وبصرخه ناصر انقلع عن وجهي أفضل لك ترا قسم بالله راح تزعل من مزاجي
ناصر وهو يلعب بحواجبه طيب والله لا اقلب مزاجك صدق :
اقول اشوف مطلع بنت العم
اخخ مستغلين الجو..حركات والله بس ياخي صدق غبي ليه مأخذ ألبومه ..شوق معك صدق ماتعرف للرومانسيه انت لما شافه عصب زياده قال بسرعه : خلاص طيرر
وليد فاتح عيونه بقهر من حكيه قال بغيض : والله البومه انت وبنت عمك ودفه عن وجهههه ودخل وهويرفع يده ويناظر ساعه
دخل شافهم قدامه جالسين في الصاله حمد ربه وهي ماطلعت للجناح لأنه مايبي يشوف حتى وجهاااا ...بسرعه مره من عندهن
...........

فيتامين سي 24-11-15 12:06 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وطلع فوق وقفل الباب يبي يأخذ شور سريع ...ويطلع للمطار
ريتاج

ناظرت شوق وانا متضايقه ...من وقت ما
دخلنا جلسنا في الصاله مابي اطلع ..فوق وهوويجي آكيد معصب ويسعمعني كلام يوجعني اجلس هنا أبرك حتى تخف عصبيته شفته مره من عندنا وهو معصب وقافله معه ...بعده بثواني عمي طلع من غرفته . وخالتي وراه..آه شكله اللحين يبي يقط كم كلمه ....اللحين ندمت
ليتني طلعت فوق واتحمل وليد ولا كلام عمي

ابووليد بسخريه:افاا وش هالاحتفال اللي كمل في ساعه

ام وليد: آكيد مراح يتأخرو عشان وليد طالع للمطارقالي قبل مايطلعوا

ريتاج
ابتسمت لخالتي يوم اعفتني من الرد الحمدلله يعني عنده رحله
تنهدت براحه ودي أجلس لحالي ..
وبسرعه اخذت شنطتي اليد وطلعت فوق الجلسه مع وليد ا
أبرك اوف من وين احصلها انا ...وقفت عند الجناح ..وجيت افتح الباب انصدمت ...لما حصلته مقفول ...وش ذي افهمها طرده
...صح هو طردني من جناحه ..بس مو اللحين ..قال يبي يجيب مفتاح جناح بندر وبعدها اروح فيه...
وش السوات ..ياربي تلفت يمين ويسار ....يارب شوق تتطلع
بسرعه عشان اجلس معاها في غرفتها ....بس تذكرت انه عنده
رحله .أيه آكيد بيطلع اللحين ...بس ليته يخيلي الجناح مفتوح...عشان ماتفشل أكثرر
حسيت بمغص ذبحني زاد مع نفسيتي .الخايسه ....جلست غصب عني في الأرض ..وانا ماسكه على بطني...أبيه يخف عضيت شفتي بألم سكاكين تقطع فيني آه ...وينك ي عصام تشوف أختك قد ايش ...مذلوله ...ناظرت الدريشه اللي في الصاله والمطر يضرب بقوه صوته فيها حسيت بدموعي تنزل آه رفعت رأسي وانا أدعي يارب فاض فيني صبري خلاص ....
فرحت يوم سمعت صوت مفتاح .الباب رفعت راسي شفته لابس وجاهز....
وليد بصدمه وهو فاتح عيونه كيف جالسه قدام بااب الجناح زم شفايفه بقهر : انقلعي ادخلي شكلك يفشل وانتي جالسه في الأرض ي شيخه خلي عندك كرامه وانقلعي بيت ابوك وقولي مابيه وانا والله مستعد اطلقك والحين

ريتاج وقفت بألم وبغصه: ابشرر لك ماطلبت راح ترجع ان شاءالله ماتلقاني صديت عنه
ودخلت الجناح. وقفلت الباب وبسرعه..فتحت الشنطه وطلعت الجوال وهي . ...تدق على رقم ابوها ...دقت ودقت مايرد .رجعت تتدق على جوال امها .وهي تتدعي ترد عليها ..ردت عليها على آخر رنه : الو
ريتاج ودموعها تنزل : الو يمه وين ابوي
ام عصام حست من صوتها فيها شي: ابوك مو هنا مسافر دبي بس يومين وجاي سلامات ايش فيه
ريتاج وهي تحاول تمسك نفسها : طيب أرسلي السواق خليه يجي
يأخذني من هنا
ام عصام بحده: اقول من متى تركبي مع السواق لوحدتس هااا والله لو يدري ابوك لايحش رجولتس وبعدين وش تبي جايه
خليتس عاقله وانثبري في بيتس لاتفضحيني مابيهم يقولوا رجعت بيت ابوها وهي عروس توو

ريتاج بقهر: يمه لا تخافي مراح أفضحك عند جماعتك وبعدين ليه انتي كذا قاسيه اقولك انا وليد مستحيل نتفق .. حرام يكفي اللي صار فينا لاهوو عاد يقدر يصل للطيفه ..و صدقيني يمه افضل لنا الانفصال والله يمه تعبانه انا هنا وبكت منهاره مافيها عاد تكبت
ام عصام بحزن عليها وعاطفة الام غلبت عليها وتدري بريتاج عاقله مستحيل تتكلم لو فيها شيء إلا شيء كايد ..: طيب خلي وليد يجيبك بس جيه مع السواق مافي

ريتاج وهي تسمح دموعها: راح يمه
ام عصام : عمك موجود هو يجيبك ولا يركب مع السواق ويوصلك بس لحالك ماتركبي وهذاني حذرتك ي ريتاج
ريتاج قفلت بيأئس ... خليني اجرب ادق على رقم وليد ان شاءالله قريب .. ويرجع يأخذني لبيت اهلي . واكيد بيفرح ..سمعت صوته
وليد بدون نفس: نعم
ريتاج برجآ : تكفى ارجع ودني بيت اهلي وبعدها روح
وليد بسخريه: لا ي شيخه دقي بس على أبوك
ولا مسويه كذا عشان تبيني اقولك خلاص أجلسي
ريتاج قفلت عيوني بقهر من حكيه قالت بصدق: والله دقيت على ابوي في دبي ماهو هنا وامي رافضه اروح مع السواق وبغصه يالله تبي ترتاح مني ارجع ودني

وليد بصدق:ياليت بس ماترجعي عاد واطلعي انا لسى برا وقفل في وجهااا

ريتاج مجروحه حيل منه ناظرت الجوال يوم قفل في وجهي ...اشك ان عنده قلب ..هالادمي ..والله حتى عدوك ماتعامله كذا .....وقفت والعبايه علي لسى مافسختها سحبت الشنطه والجوال في يدي ..طلعت من الجناح وانا أدعي ماشوف عمي قدامي ....مسحت دموعي اللي تنزل ...غصب عني .....شفت خالتي جالسه تكلم تلفون ....وشوق جالسه مثل ماخليتها الحمدلله عمي ماله أثر
بسرعه مريت من عندهم من غير ماتكلم سمعت شوق تنادنيي بس مافيني ارد عليها ...وطلعت آه الجوو مطر بسرعه رفعت العبايه لاتتوسخ بعد متأكدت ان ناصر ماله أثر كمان هوو ...بسرعه مشيت شفته ينتظرني ...ركبت وراء ..من غير ماتكلم
وهو على طول حرك
آه ضميت يدييني في بعض ابي أحس بدفى...
..العبايه تبللت ...

وليد وصلها لبيت اهلها رفع عيونه لمرايا وقال بسخريه: ان شاءالله ابوك يفهم عاد
ريتاج بببرود: ان شاءالله
وليد عصب من برودهاا سكتتتت ينتظرها تنزل اليوم تأخر حيل

رتياج

نزلت ودخلت البيت وهي تشوف امها جالسه ....تنتظرها
بكت بقوه وهي ترمي حالها في حضن امها : يمه تكفين مابي ارجع له تكفين اقنعي ابوي

ام عصام وهي تضمها لصدرها وبهدوء: اهدي اللحين ويصيرر خير ان شاءالله
وبستفسار : وش مسوي فيك
ريتاج : ولا شيء بس مابيه ولا يبيني ورفعت راسها وناظرت امها يمه ماينجبر قلب على قلب

ام عصام رجعت ضمتها لصدرها بحنان وحزن عليها : طيب بالله تتوقعي عمك راح يرضى بهالكلام

ريتاج بعدت عنها وبقهر: ليه يمه عمي يتحكم في حياتنا ليه قولي وش هالتعسف والظلم .ليه كذا ابوي ماعنده شخصيه قدامه
يطلع بس حيله علي .. وانتي مطاوعتهم في اللي يسووننه فيني

ام عصام بحده: بنت عيب تتكلمي كذا على عمك وأبوك كم مره حذرتس من هالاسلوب وانا ماطاوعتهن الا لمصلحتتس واي ام تفرح لما تشوف بنتها في بيت رجلها
ريتاج: يمه انتي ماتدري ايش يصيرر فيني وزواجي منه ماهو مصلحه لي والله عذاب
ام عصام وهي تتطمنها : ماعليه لازم بداية الزواج كذا
ريتاج وهي تهز راسها بقوه:لا لا يمه ماهو كذا انا وليد مستحيل نعيش مع بعض صدقيني


ام عصام بحده: قولي وش مسوي فيتس ضاربتس شيء
ريتاج هزت راسها بلا
ام عصام : اجل مدام مامد يده عليتس اكيد انها بتنحل لما تهدي
شوي
ريتاج
سبيت نفسي ..أكثر من مره ليه ماقلت انه أعطاني كف...بس اخاف تصيرر مشاكل ..وتتعقد سالفة ..عصام وشوق و أخذ اثمهن هم كمان ...طلعت لغرفتي ..وانا متحطمه عارفه ابوي لما يجي بكرا او بعده ...بيرجعني له وانا مغصوبه عارفه والله ...
وبذات لو عمي دق عليه بس ان شاءالله هالمره يخيب احساسي
:
:
:
:
:
في المستشفى

ساامي بضحكه عليها : بشويش عليها تراها لسى عروس
الممرضه وهي تخلع المغذي : بالبركه
غلا
ااه فيني قهر منه فاك الخشه ومبسوط اني عروس اااه ليت فيني قوه اخليك تشوف ايش .العروس .. تسوي فيك

سامي رفع يدها قال بحنان : عورتك
غلا سحبت يدهاا بحده وهي تناظر الممرضه اللي طلعت: مالك شغل فك عني
سامي وهو يحاول يقلد صوتها : افااا الحين مالي شغل وفك عني ومن اول تكفى سامي ودني ابي اموت
غلا فتحت عيونها بصدمه من طريقة حكيه : انا كذا احكي والله انتحر لو كذا صوتي

سامي بستهبال : اوك امشي أنتحري في البيت أفضل عشان تموتي امااا هنا يمكن يلحقونك بشي ..وترجع لك العقده وترجعي تعيدي المحاوله وتتعذبي وبضحكه يوم شافها تناظره بقهر شفتي كيف احبك مابيك تتعذبي
غلا
ااه مافيني اتكلم معه.. واجاريه على شخافته ياناس من جد سخيف
وممل واحسه كذا بس.. فاك الخشه مدري على وشهو.. فشلني من الممرضه كل وقته يقول لها أنه عريس صدق ماهو شايف خيرر
وقفت بسرعه يوم جاا يساعدني بدون نفس : اقدر امش ماهو محروله
سامي ناوي يرفع ضغطها زود: لا والله حلفت

غلا بعصبيه وهي فاتحه عيونها ع كبرها: وعلى وشهو حلفت من جدك انت

سامي بضحكه استفزاز : يالطيف الطف فينا وش قلنا حنا اللحين
غلا بتعب: صدقني مافنيي ع جنوك يكفي اللي فيني

سامي ابتسم : اوك امشي
غلا مشت قدامه سامي بسرعه لحقلها وهو يمسك يدهاا شافها معترضه وتبي تسحبها قال بهمس:تعبانه واجبي أساعدك
شافها تبي تكلم قال :اوششش ماارح افكها

وصلها السياره
وفتح لهااا الباب وساعدها تركب

ورجع ركب وحرك السياره بسرعه جنونيه
::
::

غلا مسنده نفسها بتعب ومقفله عيونها تحس بتعب بس ماهو مثل قبل المغذي فادها كثيرر بس فزت بخوف : هييي وش فيك كذا تسوق
سامي بوناسة وهو يلف بقوه : اخخخ لا تلوميني أحس لي دهرر
مامسكت طاره ...خليني أفلها شوي مدام ابوي أعطاني
وهو يغمز لها وامشيك شوي

غلا حسيت راسي يفتر والله ياربي مافيني عليه مكسره تكسير قلت بضعف: ترا حدي تعبانه تكفى رجعني البيت

سامي بأبتسامه : وحشتك غرفتي شفتي قلت لك لاتتمسخري عليها مصيرك تحبيها بس مافتكرتك بسرعه سحر وربي هالغرفه



غلا
حالفه يمين مارد عليه اجلس تكلم من حالك ..وكاد تسكت من سواليفك اللي مدري كيف قايله ...
سامي عرف ان رفع ضغطها أبتسم : خلاص ي قلبي اردك البيت
مروا من عند فندق ال***** فخم مره قال بحسره وهو يناظره ليت عندي فلوس ....كان أحلى ليله مع غلاي ..اخخخ الله يهدي ابوك عجل بالزواج وماخلاني اجمع لي كم ريال كان عيشتك ملكه شافها كمان مطنشه اخخخ قام زود العيار شوي اقول غلاي مافي فلوس منا مناك معك أعتبريها سلف ي شيخه خاطري أنزل فيه وبعدين انتي عروس ولازوم تتدفعي ترا يوم في العمر اخخ الحب طلعت بخيله . صدقني مايتعوض وده ترد
عليه عشان يعرف انها بخيرر
غلا حبك برص ان شاءالله ..ي ال***** وكمان تشحت موت حره مارح أرد عليك والفلوس حتي لو معي والله ماعطيك
ي عالم قد شفتوا مخلوق كذا انا اعرف تكاليف الفنداق دايم على االعريس من متى صارت العروس هي تدفع

بس هذا عنده بالمقلوب ليت فيني قوه قسم كان بالشبب ع وجهكك
ذا اللي فرحان فيه وبعدين وش ذي الاسطوانه ابوك زوجني وابوك استعجل علي مالت عليك من أصله حد يبيك
بس والله لا احقره الخايس
سامي : افاا مطنشه ياربي وش هالحظ معي امي بخيله وزوحتي بخيله

غلا
آه يتكلم عن امه تقول أخته في حد يقول عن أمه كذا بس تذكرت سب أمه عليه اخخ العايله كلها خربانه ويبي لها تصليح ذات
سامي
حزن عليها صدق اني ثقيل دم البنت تعبانه وانا مع وجهي
مزودها
وصلها البيت ونزل بسرعه وهو يفتح لها الباب ومد يده:
غلا طنشته
ودخلت وهي تمشي غصب عنها
ع طول اتجهت للغرفه تاففت يوم لحقها ..تمددت وهي لسى بالعبايه
سامي :الحمدلله على السلامة
وقومي خلني اساعدك تخلعي هالعبايه عشان تنامي لك شوي
صدقيني بتقومي مثل القرد اقصد غزال
غلا بغيض لازم تكلمه عشان تنفك منه : خلني مرتاحه

سامي بسخريه: مرتاحه ولا عندك أمل لسى ترجعي بيت أبوك
انتي وهالعبايه تقول ام هلال بس لابستها

غلا بغيض من حكيه اعطته ظهرها آه ام هلال حسبي الله عليك قالت بتنهيده: ليت اقدر

سامي : المهم وش حابه تأكلي
ونزل نفسها لها شوي وقال بهمس تدللي ي العروس

غلا قفلت عيوني بقهر اوف كرهني في هالكلمه قلت بصرخه : قسم بالله كرهت هالكلمه ي خي فك عني خلاص عاد افهم استهبالك ذا مايمشي علي وهاتي جوالي اللي أخذته
سامي ولع من صوتها العالي قال بعصبيه: صدق مافيك خيرر
وطلع شاف أبوه قدامه

قال في نفسه اخخخخ لسة ماتهنيت والله بسرعه طلع له كذبه: معليش يبه مقدر أعطيك المفتاح الحين رايح الصدليه اجيب دواء
البنت مره تعبانه ولو ماجبت لها يمكن تروح فيها
ابو سامي مد يده بدون صوت

سامي ياربي وش اسوي قال بكذبه أكبر : يبه ترضى نخلي البنت كذا حرام يبه والله صدقني راجح صح غبي بس والله بنته مراح
يسكت لو صار لها شيء عندنا
ابو سامي بطفش منه: طيب انقلع ساعه والمفتاح عندي

سامي ايه هين ساعه قسم لااابرد خاطري : ابشر ع هالخشم وطلعت وانا ارفع المفتاح وابوسه راح افلهااااا اليوم
وينك ي الدحمي ......
:
:
:
:

ترجل من السياره وهوو حده تعبان من أمس مداوم دخل البيت
..مآشاف أحد قدامه استغرب ..أمه دايم موجوده في الصاله
بسرعه رقى الدرج ...مر من عند غرفة أخته شاف باب غرفتها مفتوح..تنهد بحسره عليها...سمع صوتها تصيح ...دخل عليها وفعلاً كان منهارة مو بس تبكي ...قال بحنان: ليه ي روح أخوك

وهو يمشي ناحيتها وبسرعه هي أول ما شافته وقفت ورمت حالها في صدرة وتبكي بقهر وغيره وحب للي قهر قلبها قالت وهي تصيح: قهروني ي اسامه جاين بأنفسهن
أسامه قفل عيونه وهو يسمع حكيها حزن عليها من قلب .. وهو يطبطب على ظهرها ماعليه ي روح أخوك مصيري أخذ حقك منهن وأخليه يطلقك من فوق خشمه ..
لطيفه رفعت رأسها وناظرته بعيون كلها دموع:ايه تكفى خذلي حقي منهن وخليه يطلقني معاد أبيه
أسامه: ماعليه مصيري اربي هالوليد واخليه يعرف كيف ثاني مره يفكر قبل مايجرح حبيبة أخوها
لطيفه بحقد تدري بحبه لاسيل قال لها مره أنه ناوي يخطبها آه يومها فرحت لأنها أخت صديقتها ...وبتقوى العلاقة بينهن أكثر قالت وهي تناظر ملامح وجهه الحاده : اسيل معاد تبيها صح ؟
تنهد بضيق هذا اللي خايف منه البنت اللي اسرته وهي طفله ...تروح منه بعد هالسالفه .... يذكر يوم ملكة بدروليد
كلم ابوها ..وطلب موعد لأهله عشان يطلبوها له رسمي..يومها قال له اسيل لسى صغيره ...بس ابشر...وقت ماتخلص دراسه بنفسي اقولك جيب أهلك ..وان شاء الله خير ....
قال بضيق وهو عاقد حواجبه: خير ان شاءالله
لطيفة بتصميم ودها تنتقم من ريتاج لأنها مره قالت لها أن أسامة يبي أختها : لا أسامه اوعدني لأنك انت بتجيب لي حقي
واثقه بعد
أسامه ابتسم بهدوء : وين رائد يسمع هالحكي
لطيفه : رائد كلام على الفاضي... وخلاص راح أطلق من وليد وننسى هالعايله الحقيره الخاينه
أسامه بضيق :اوك وهو يغير السالفه إلا على طاري رائد رجع من البر ؟
لطيفه وهي تمسح دموعها : مدري عن أحد ماطلعت مني غرفتي
أسامه هز راسه بضيق من عمايل أخوه ....
.. ابتسم لها رايح أنام ..من أمس مكروف
لطيفه هزت رأسه بهدوء: نوم العوافي
اعطاها ظهره ...وهو حزين عليها وحزين على حبه ...اللي بيروح فعلاً. ..مع هالظروف....دخل غرفته فك ازرار بدلته العسكريه ...وهوو يردد خيره ان شاءالله ..
:
:
:
:
:

بيت ابو وليد

ام وليد حاسه من طلوع ريتاج ان بينهن شيء
بس ماتبي تسأل شوق وتأكد لها احساسها ..ياربي مايكون بينهن شي والله سلطان راح يحوسنا ..وهو مشاكله الله يهديك ي وليد كم مره حذرتك... لا تعلق مع ابوك بسم الله.. وش فيني اتفأل عليهن ان شاءالله مابهن الا الخير ناظرت لشوق اللي تناظر جوالها: يمه شوق كيف طلعتكم كان
لان حسيت وليد متنكد يوم جااا سلم علي قبل يطلع
شوق بصدق: يمه حنا رحنا للطيفه

ام وليد بصدمه: وشهوو

شوق : ايه يمه آسفه والله بس خفنا نقول ابوي يعترض
ام وليد : ماعليه يمه بس بشريني ايش صار ان شاءالله قدرت ريتا ج تغير رايها
شوق بحسره:مع الأسف يمه لطيفه راكبه راسهاااا

ام وليد :تصدقي اليوم وليد الظهر قبل طلوعكم كلمني يقول يبي يوديني عند أهل لطيفه وكاد اقدر اقناعها
شوق خافت تغلط على امها بس افضل شيء تسكت وماتقول شيء و يمكن بعد امها تقدر تغير رايها ...ووليد يرتاح بدل العصبيه اللي هو فيها صراحه مره مصدومه في أسلوبه متغير حيل ...قالت بهمس: حلووو
ان شاءالله بس تقتنع


ام وليد : ايه ان شاءالله وماقدرت تخبي أكثر تبي شيء يطمنها قالت بقلق : يمه طلوع ريتاج ماهو مريحني
خايفة لو وليد مسوي فيها شيء قسم بالله ابوك مايرحمه

شوق وهي تتطمن امها تخاف من ضغطها لا يترفع لأنه بس مشللل بعد موت بندر: لا يمه مستحيل يحصل بينهم شيء ريتاج عاقله و شكلها تبي ترتاح بيت أهلهاا مدام وليد مسافر

ام وليد بقلق : ان شاءالله وصدت ناحية الباب يوم دخل ناصرر
وهوو مهلوك نزل بنته اللي ملابسها مبلله : ااه ذبحتني بس لعب ماتبي تتتدخل البيت
ام وليد بعتب:حرام عليك من اول وانا أرسل سوكيا لها ..ابيها تدخل من هالبرد والمطر وبحده شوي شوف كيف ملابسه معدومه
ناصر : هذي جنيه مثل امها مايصير فيها شيء وقت ماتقوى
المطر دخلنا المقلط
ام وليد بحده: بسم الله على البنت من عينك

ناصر رفعها وهو يبوسهااا يموت في هالبنت : ماعليها شيء
صح ريماس قال بستهبال: مين حبيب بابا
ريماس بسرعه ضربته ع وجههه معصبه ليه دخلهااا لسى تبي تلعب
ناصرر بألم جت الضربه في عينه : والله ي الزفته
شوق بضحكه : امااا هذي فعلاً مثل امهاا
شريه بتتطلع
ناصرر نزل ريماس وقال بجديه شوي: سمعتوا بآخر خبرر

شوق : اعطنا الأخبار

ناصر بجديه : ابوي يبيني اتزوج اسيل

ام وليد غصت بالقهوه:وشهو

شوق ماهي أقل صدمه من امهاا قالت بقهر: ولا يكون انت موافق
ناصرر ببرود : مع حنة ابوي شكلي ابي اوافق

شوق بقهر : حرام اللي يصير في بنات عمي من ابوي
كلهن يتزوجن رجاجيل معهن حريم حرام كذا وفي النهايه
يروحوا فيها هم الضيعفات
ناصرر بقهر من كلام شوق: ليه تفتكري أرخمه مثل وليد
شوق بقهر وعصبيه منه تحسه موافق : ايه صدقني بتنظلم مدام حرمتك منيره النسره ولا نسيت مشاكلها

ناصرر بدون مبالاه : لا ماعليك اقدر فيهن
ام وليد بقهر: ناصر قول انك موافق وبس ماله داعي
تقول ان ابوك اللي غاصبك

ناصر بكذب : لا بس رديت ع شوق

ام وليد بزعل: اسمع من هالحكي أجل.. أخوك ماهو رخمه ي ناصر وزواجك من اسيل صدقني مراح ترتاح البنت دلوعه ماراح تتحمل زوجتك
وهذا نصيحتي لك

ناصر بحيره: يمه ابوي وش يقنعه طيب

شوق بصراخ : بلا كذب تقدر تقنعه ولا نسيت يوم وقفت في وجهههه يوم يبي يزوجك بريتاج

ناصر بضحكه: طيب انتي ليه معصبه
وش حارك في الموضوع

شوق بصدق : مقهوره على بنات عمي وش ذنبهن يتدبسن فيكم
ناصر بدأ يعصب: شوفي لو أبيها أخذها ..وغصب عنك ولا مفكر في حكيك ذا كله والحمدلله رجال واقدر افتح أكثر بيتين وش لك أنتي

شوق وقفت بعصبيه: بالطقااق الللي يطقك بس والله اسيل مارح توافق عليك ولاتنسى ذي دلوعة امها وخالتي مستحيل ترميها علي ذره
ناصر بسخريه :رمت قبلها ريتاج ع ذرة وش فرقت اسيل
شوق : لا ي قلبي ريتاج وضعها غير
ناصر :قصدك أرمله وفرصتها قليله ليه كذا نظرتكم للارمله والمطلقه حرام والله

شوق بقهر : هييي لا تقولني كلام ماقلته
طلال برفعة حاجب :تراماهو انا اللي قلت كلامك واضح

ام وليد بحده شوي: خلاص انت وهي
شوق طلعت فوق وهي معصبه حدهااا حرام اسيل والله
استغفرالله بس الله يهدي ابوي وش يبي جالس يلزقهم في أخواني
ام وليد بعد ماطلعت شوق قالت بجمود: وش لك بالثنيتن يمه
وبعدين منيره ماهي مقصره معك صح شوي لسانها متبري منها بس صدقني تحبك

ناصر بقهر: منيره يمه طفشتني بمشاكلها حتى أهلها ماسلموا من
لسانها وبحقد ودي اكسر خشمها هذا اللي رافعته
ام وليد بدون رضى على كلامه: وش ذي تكسر خشمها ي ناصر لاتنسى ترا انت اللي صممت تأخذها محدن غصبك عليها

ناصر بغيض : انخدعت في جمالها يوم شفتها صدفه جت زيارة مع امها عندكم بس ماتوقعت كذا أخلاقها من جد يمه يوم قالوا الخلاق اهم شيء وهي زينة الروح ماهو الجمال اللي
والله معاد أشوفه شيء

ام وليد :يمه حرام عليك تحكي عن مرتك كذا مهما كان هي ام عيالك وصدقني منيره طيبه بس عسرا شوي وترا ذا يعود عليك انت اللي دلعتها والحين جاي تتندب حضك يأما قلت لك شد شوي بس كان تقولي يمه مابي ازعلها
ناصر وقف وهو يحمل بنته اللي غفت في يده : والله عشان ريماس وسلطان متحملها

ام وليد ناظرته بنص عين:قسم بالله مو مرتاحه لك
احس ناوي والسالفه ماهو خايف من ابوك قول ودك في هالزواجه وبس
ناصر ابتسم وطلع

فعلاً وده يتزوج الثانيه مايدري ليه يحس ان اسيل بتريحه
تذكر حبه لمنيره.. وكيف كان طاير فيها بس بعدين عرف يوم عاشرها انه الجمال ماهو الراحه يوم شاف كيف تحب تسوي
مشاكل ودايم تسمعه كلام يقهر بس ماعليه الزمن بينهم راح ينتقم منها ويقهرها مثل ماتقهره بس يكذب على نفسه لويقول
مايحبها وماصارت كذا إلا بثقتها بحبهه لها بس طيب
الدلع كله بيروح ولا ماكون ابو سلطان ...

ركب السياره
وحركها وهو متجههه لبيته وصل
وحمل بنته دخل البيت والدنيا مركبه قدامه مثل العاده
قال والله هذي ماتساهل وحده بس تجي على راسها إلا ثلاث وكاد ينفع ....شافها قدامه مسنتره ماسكتن جوالها اللي أربعه وعشرين ساعه في يدها رمى شماخه على الكنبه وجلس بعد ما مدد بنته
منيره ناظرته وهي رافعه حاجب: داخل على كفار
ناصر بحده : فكيني من شرك ي مره
منيره : ليه طيب ماتسلم تراه واجب ولا تسوي زعلان
ترا انت اللي مدري وش فيك متغير وحالتك حاله

ناصر بعصبيه وهويرميها بالخداديه: أنكتمي مابي أسمع صوتك

منيره رفعت يدها وهي تصد الخددايه وناظرته بصدمه : هيييي خير جاي بشرك وش فيك الحين.. وبعدين من متى هالاسلوب الزفت
ناصر وقف وبصرخه:تصدقي كاره كل شيء منك وكاره البيت بكبره من هالقرف اللي اشوفه وهو يناظر حوله
منيره وقفت وقابلته بغرور : اقول سيد ناصرر جيب شغاله لاني مو متعوده على الشغل كان بابا مريحيني

وبعدين لاتنسى حامل وتعبانه
ناصر بقهر:قلت بلاش منه ها الحمل لازم تتبدسيني زياده
منيره فتحت عيونه بصدمه لا من جد متغير عليها : هييي هذا من عند ربك ماهو بكييفي
وبعدين وش هي تتبديسته
ناصرر سحب شماغه من على الكنبه وحطه فوق كتفه بعصبيه : احسن شيء اطلع
منيره بدون مبالاه :طلعة جدي اللي مارجع
:
:
:
بعد يومين

بيت ابو سامي
غلا
مسحت دموعي بقهر ماهي عاجبني ذي الحياة ...قلت بقهر يوم شفته رمى حاله بجنبي يبي ينام : اعطني جوالي ابي اشوف وين ابوي مختفي

سامي وهو مقفل عيونه: اوش روقينا ي شيخه أنام شوي واعطيك الجوال تكلميه
غلا بعصبيه : ليتك تموت وانفك منك بس عشان صدق أرجع لابوي ماهو بس أكلمه
سامي بسرعه سحبها من يدها وهي طاحت على صدره بهمس: صدقيني بتحزني علي
غلا بصدمه من سحبتها لها عصبت من قربها منه بذي الطريقه : ي كبر احلامك
سامي وهو يناظر الغمازه : اقول طالعه لمين والله ان راجحوه ابو سعبوله شين

غلا بقهر وهي تحاول تفك يده عنه وترفع نفسها : والله ماشين غير وجهك واستح تقول عن ابوي كذا وبعدين وش ذي ابو سعبوله
سامي بأبتسامه تقهر : يالله قولي اني أكذب ان أهل الحاره ماينادونه ابو سعبوله آه صح نسيت انه ترقى وصار عنده اسم ثاني "السكيرر "
غلا بصرخه قهر من كلامه: لا تقول السكيرر
سامي دفها يوم صرخت في وجههه : وجع ان شاءالله أنتي وهالصوت ياربي صوتك مو على حجمك

وبعدين انا ماغلطت ابوك فعلاً سكيررالحاره وهذا اسمه الجديده بس بيني وبينك احسن من ابو سعبوله
غلا بعصبيه:وانت سارق الحاره تذكرر يوم مسكتك الشرطه بسبب سرقة والله ان سمعتك صارت تراب ي السارق

سامي وجهه تغيرر يوم ذكرته بالسالفه اللي انظلم فيها مد يده ومسك فكهاا بقوه : عيديها وشوفي وش يحصل لك

غلا مسكت يده وهي تحاول تبعدها عن فكها مافيها حيل على تتحمل بذات لما شد عليها صرخت بوجع :آه
سامي شد عليها ازود
غلا صرخت بألم أكبر : آه
سامي دفها على وراء بقوه ظهرها ضرب في الجداراللي لازق في السرير وبعصبيه:انكتمي
السالفه ذي ماتنعاد اوك وبعدين لاتحكي عن شيء أنتي مو فاهمته وقام بسرعه
واعطاها ظهره ودخل الحمام اخذ شور سريع ولبس وطلع
شافها قدامه جالسه تبكي تستاهل ذي محد يتساهل معاها
طنشها وطلع من الغرفه
وهوو..متضايق ..و.دق على صاحبه قال وهو فيه عصبيه ودها يطلعها. ..: اقول كيف اليوم ترا فيني حره ودي اطلعها في الهجوله
عبد الرحمن : ماكفاك قبل أمس حرقت الموتر حق ابوك
سامي بضيق : بتدبر سياره ولا اشلون
عبد الرحمن : صدقني ابوي ماارح يعطيني سيارته وأخوي تعرفه اقشررر

سامي بقهر: يلعن ام المذله ليت المجنونه صالحه كان ماطلبت
منك ي الخايس
عبد الرحمن بضحكه : صدقني ماراح تصلح الكاميري ذي معك من زمان جدي وجدك شفت آخر واحد ايش قالك كل شيء فيها معدوم ي آخي حرقتها

سامي بسخريه: لا ي رجال والله انها تتطيح احسن لقزز وبغيض روح زين انت وش يفهمك في السيارات يالجبان
اخخخ كل ماذكر صياحك قبل امس اموت ضحك

عبد الرحمن بقهر: طيب ي ****عشر دقائق وانا عندك
سامي بضحكه عرف انه استفزه : لاتنسى نبي قوم ابي تعزيز يحبه قلبي
عبدالرحمن : اوك اللحين ادق على الشله واكيد تعرف هيصتهن
سامي بجمود: تكفى رائد لا اشوفه اقسم بالله احوس خشتك وخشته جميع
عبدالرحمن بجمود: لسى مانسيت
سامي بحقد : ولا راح أنسى مصيري أخذ حقي منه ال******
عبد الرحمن بضحكه: خلاص نجيب فهد
سامي بسخريه : قصدك الجبان لا هذا جيبه ابي ارفع ضغطه واسطره كم كف يحبه قلبي
عبدالرحمن ضحك بصوت عالي: ههههههههههههه
قفل من عنده وهو فيه قهر لسى ماطلعه .... الزفته نرفزتني
ناظر دريشة غرفتة بضيق ...وده يدخل ويسطرها وكاد قلبه يبرد شوي .................


:
:
:
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

نوني
القفله ماهي قويه هالمره بس عشان اثبت لكم قلبي قد ايش طيب هههههههه

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فيتامين سي 24-11-15 12:09 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
"صلو عليه "

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



& البارت التاسع &


سامي قفل الجوال ... وهو متضايق .. ...ناظر دريشة غرفته .. وهو يلف الشال على شعره ....ياربي وش اللي بلاني بها ..كنت مرتاح ...الله يسامحك يبه ..ليتك ماخطبتها لي ...أبتسم بخبث اخ بس مايقدر عاد يتخلى عن هالشرسه وهو يناظر مكان عضتها في يده اخخ حفرت يده حفر .. حشى ماهو سنون عليها ... طلع سيجارة .. ولعها ... وجلس مكانه المعتداد ..على التكه وهو يناظر ....
في بزران الحاره يلعبن كوره وقف وبسرعه أخذ شفطه من دخانته ورماها وقال بصوت عالي: بسرعه مع أي فريق يالله الللكنق بيلعب
كلهم ماردوا عليه قال بعربجه : افاااا ماهقيتها منكم يالربع وزود ... كلهن مااعطاوه وجههه قال بغيض منهن :
اقول قسم بالله لو مالعب احوسكم واحد واحد
شاف عدم الرضى على وجيههم قال بضحكه : طيب حارس ايش
رايكم

واحد تكلم منهن: ايه حلو أحرس نعالنا

سامي بسرعه تقرب منه وه معصب بس اخخ شرد
قال بعصبيه: قسم بالله اشوفك تلعب معاهن فرمتك يال******
مسك واحد من اللي يلعبون قال وهو يبي يخوفهم بس : شوف لو ماتخلي اصحابك يخلوني العب
احوسك بدل هذاك اللي غلط علي

قال بسرعه وهو خايف تكفون خلوه يلعب
سامي لما وافقوا ....يلعب قال بسرعه لما شاف عبد الرحمن جاي بالسيارة : معليش مالعب مع بزران
وهو يركض ناحية عبدالرحمن وركب معه

::
::
::
::
بيت ابو عصام
ريتاج
جالسه في غرفتها ماطلعت منها بالمره اسيل جت وصدعت راسها بدلعها طردتها ... وطلعت ....قامت بكسل من على السرير ...وهي متضايقه حيل ....طلعت برا غرفتها ونزلت تحت. ...انصدمت يوم شافت ابوها جالس يتابع الاخبار متى جاا ..تقربت منه ..وهي تسلم فوق راسه
ابو عصام : هلا هلا بحبيبة ابوها
امك قايله لي انك هنا بس نايمه وماحبيت اطلع أزعجك وناظرها بشك : تعبانه شيء

ريتاج ابتسمت بحب لابوها على زعلها منه بس والله تحبه احن من امها عليها : شوي تعبانه

ابو عصام :يعني جايه هنا نايمه ومخليه بيتك عشان تعبانه ولا فيه
شيء ثاني

ريتاج عرفت ان امها ماقالت له قالت بخوف : يبه مابي وليد

ابو عصام فجأة عصب:وشهوو



ريتاج برجى: يبه تكفى افهمني يبه خلاص مو ضروري اطلق منه انا راضيه أعيش كذا طول عمري بس مابي أرجع أعيش عنده

ابو عصام بحده:اقول وش هالكلام اللي مايدخل العقل في صاحيه تتطلب اللي تتطلبيه تعيش كذا لا متزوجه ولا مطلقه

ريتاج بحرقة قلب : يبه انت مفروض تفكر في مصلحتي وراحتي مو في عمي اللي فارض رأيه على الكل وي ليت أحد مرتاح
باللي يفرضه

ابو عصام بعصبيه: ريتاج

ريتاج بخوف من صرخته بس لازم تقوى شوي يمكن تقدر ترد عن نفسها شوي من ظلمهم لها : تكفى لا تعصب بس فكر فيني شوي وليد مايبيني يبي زوجته ويبي يتمم زواجه وانا بعيده عنه
ابو عصام : اقول قومي قدامي ارجعك بنفسي بيت رجلك قبل مايدق علي اخوي واتفشل منه

ريتاج بقهر : تتفشل وبقهر كملت هذا اللي همك أخوك طيب وانا وين موقعي من ذا كله يعني عادي بنتك تعيش مذلوله
ابو عصام : بلا كذب وافترى وليد رجال ومستحيل يضيمك
ريتاج : يبه ماعلي رجال مو رجال لا انا له ولا هو لي وبعدين صدقني هوو مايبيني
ابو عصام بحده : بسرعه انقلعي جيبي عباتك وبسرعه انتظرك
في السياره والحجه ماهي عليك على امك اللي ماقالت لي

ريتاج بغصه: يبه

ابو عصام بعصبيه: امشي قدامي والله ماتخربي على اخوك خطبته ولا تسوي مشكله بيني وبين اخوي عشان ايش مو قادره تتحمليه هذا كله دلع بنات خلاص افهمي بندر مات فاهمه ايش مات
رتياج قلت بحزن: ادري أنه مات و عصام وشوق مالهن دخل ليه
أخرب عليهن
ابو عصام بصرخه : يعني انتي مو عارفه اخوي والله لايشبك سالفتك مع وليد في سالفة عصام وشوق

وبعدين انا مو حاب رجعتك للبيت وانتي مطلقه ولا جالسه كذا مثل البيت الواقف

ريتاج وقفت وهي تناظر ابوها بصدمه كلامه كبيرر حيل وش فيه.. ابوهامتغير كذا عليها : صدقني يبه لوو رجعتني له بهالطريقه راح احس بذل طول عمري

ابو عصام بحده : ذل عند زوجك امشي بس ي كثرر هذرتك
ام عصام طلعت من المطبخ على صوتهم: بسم الله وش فيه
ريتاج : يمه مابي ارجع
ام عصام بهدوء: اسمعي كلام ابوك
ريتاج بقهر : أكيد م راح تقولي ان ابوي غلطان دوم تمشي ورا قرارته حتى لو كان ضدنا

ابو عصام بعصبيه أعطاها كف قوي خلى وجها يلف منه وبصرخه : غصب عنك تسمع كلامي ومدام هذا كلامك والله ماتجلسي في بيتي دقيقه واحلمي عاد تجي تبيتي هنا مالك بيات غيرر بيت رجلك تعالي زياره حياك غيره مافي
والله ماهو آخر الزمان عيال يفرقن بينا انا وأخوي وتصرفاتي اللي ماهي عاجبتك تنفذيها من فوق خشمك
ريتاح ماسكه على خدها هذي ثاني مره يمد يده عليها بسبة وليد
قالت بنفس مكسورة بعد ماسمعت كلامه : دقائق اجيب عباتي

ام عصام بحزن: لااليوم اجلسي هنا وبكرة روحي

ريتاج وهي ماسكه نفسها ماتبي تبكي قدام ابوها : لا مدام مالي مكان في هالبيت صرت وشهوله اجلس


ابو عصام
بشفقه عليها بس.... مهما كان لازم يكون حازم معاها ولا ..
بتجلس مع ذكرياتها مع بندر الله يرحمه و ماضغط عليها كذا ....إلا يبي مصلحتها ويبي يشوف عيالها ...وهي مبسوطه في بيتها ماهوو تجلس هنا في غرفتها وماتطلع منها هذا حالها من وفاته الله يرحمه .. واكيد االعيب من بنته ماهي متقبله وأحد غير بندر إلا وليد أكيد مايقصر معاها ....قال بجمود وهو يناظر زوجته اللي الضيق في وجهااا: صدقيني لمصلحتها

ام عصام بحيره: وانا والله مدري وين عاد فيه مصلحتها صح انا وافقت على الزواج وشديت عليها بس عشان تتطلع من اللي
هي فيه بس بشرط مايكون ظلم لبنتي ولا ولد اخوك يغلط عليها
ترى لو ادري انه بس ماد يده عليها قسم بالله احوسه هو وابوه ولا افكرر تدري فيني كله ولا عيالي .....

ابو عصام وهو يناظر فوق : خلاص اسكتي لا تسمعك ذي وتستقوي ...
ومثل ماقلت لك وليد مستحيل يظلمها طول عمره عاقل
ريتااج نزلت وهي لابسه العبايه تقربت منه .. وقالت بهدوء عكس الي جواها: صدقني يبه لو يذيحني معاد رجعت لك وانت كذا مرجعني رخيصه له

ابو عصام يحس قلبه يوجعه عليها بس قال غصب عنه : ماعليه مهما صبرتي على زوجك أكيد بيحطك فوق رأسه وترا الرجال يحب المره الصبور واللي ماتشكي عند أهلها حتى لو ذبحها بالطق وبقساوه وصدقيني وليد فرصه لك فاحاولي تكسبيه أفضل
ريتاج ناظرت ابوهاا بعجزز منه خلاص عرفت الحين ..ان مالها وجود في هالبيت ولا لها وجود في بيت وليد .....وين تروح أجل ... مسحت دمعتها اللي نزلت غصب عنها ....حرام عليهم كذا يسوون فيني ...
مشت معه وهي تجرر رجولها غصب عنها .. ماتبي تروح ..بس بعد المعامله الي ابوها عاملها فيها مستحيل تجلس هنا


ركبت السياره وهي ساكته ...ولا حتى ابوها ...نطق بكلمه ...غيرر انه قبل مايوصلوا البيت قال بحزن وحنان : يبه لا تزعلي مني والله عارف ان لو طاوعتك العيله بتتدمر من المشاكل اللي بتحصل

ومثل مانتي عارفه عمك الله يهديه أكيد م راح يرضى وخليك ذكيه وللمرة الثانيه اقولك ...اكسبي وليد ترا مايتعوض وصدقيني إذا ماحبك مثل لطيفه ف أكيد م راح يضيمك لانك بنته عمه
وسعادتك من ساعدته

ريتاج ،، بقهر من حكي ابوها وده تصرخ وتقول له أسكت خلاص ترا ه مايقصرفي الضيم ... ..بما فيه الكفايه . ... آآه من هالعم اللي لاعب ....في حسبتنا ...ومن المدح لواحد مايستاهل ....ودي كان اقوله وش اللي مايتعوض فيه ...بس لا مستحيل عاد أفتح فمي بكلمة لابوي إلا بعد ماعصام وشوق يتزوجون وبعدها اشوف والله مافي قوه تردني له تنهدت بضيق يوم شفت بوابة بيت عمي وصلنا

ونزل ابوي ...يسلم لما شاف عمي ينزل من السياره وكان واصل قبلنا
مشيت وانا مطنشه حتى عمي ....دخلت البيت وانا أحس بغربه ...طلعت الجناح اللي انطردت منه ..أكره هالبيت اللي مافيه حياة ...شوق بس في غرفتها ..ولا عند صديقاتها ...وخالتي بس جالسه في غرفتها هي بعد وقعدتها نادرة في الصاله ....ومايجلس يمكن في الصاله بكثرة غير عمي ...وي شين الجلسه معه ...أحس بحقد عليه هو السببب في العذاب إلا أنا فيه ...والله لوو ابوي ماهو خايف ....من مصالحه معه كان ....ماضحى فيني كذا أعرفه ابوي ...قلبه طيب ولا يعرف... يظلم أحد مثل عمي ...بس آه يوم ظلم ظلم بنته .مسكت مكان الكف اللي احسة مولع ....فكيت العبايه .وانا استغفر ابي هالضيق تروح عني ....جلست على الكنبه اللي دوم أنام عليها . .تمددت ..وانا أحس بغصه ....ياناس مافني طاقه والله
عاد اتحمل...وكمان مافنيي ارد على كلام وليد اللي يذبح
..ليت لساني طويل مثل لطيفه...ليت اني قويه مثل لطيفه ...والله احسدها ..على القوه اللي هي فيها ...لافكرت لا في ابوها ولا وليد ولا أحد مصممه على رأيها اللي يحسننني بتنأيب ضميررحسيت...... بصداع قفلت عيوني وغفيت .... ...
::
::
::
بيت ام محمد

وصولوا ... توهم وهي معصبه من تذمر... بنتها اللي من وقت ماطلعوا من ابها وهي تسب... في غلا ..قالت بعصبيه وهي تناظر سلمان : ليتك قبل ماترجع تأدب لي هذي الملسونه
سلمان جلس على الكنب بتعب : اخخ وأنا أخوك اصبري عليها وترا ذا كله بس لان باقي من موعد سفرنا يومين وانتي الله يهديك قطعتي رحلتنا وعجلتي علينا

ام محمد بضيق: قلتها يومين ماهو بذاك الزود عشان ذا كله وبعدين قلقانه على غلا ولازم أكون جنبها

سلمان وهو مبتسم : ي هالغلا جننتك البنت تزوجت يعني مااصار شيء كبير عشان تقلقي عليها كذا
ام محمد عضت شفتها بحسره : تزوجت عربجي حارتنا

سلمان بجمود: ماعلينا مدام ابوها رخصها له وماشاف مصلحتها وزوجها اي أحد كيفهم جميع
ام محمد بضيق : افاااا هذي علومك وانا ابيك تفزع معنا

سلمان فتح عيونه بصدمه : وشهو افزع وش لي فيها انا

ام محمد:ايه ودي ترميه كم يوم في السجن حتى يخيس
سلمان وقف وهو يضحك ع اخته : أرميه كذا ليه على كيفي هوو أقول
انا رايح انام أفضل واليل وراي سفره لسى للديره
ام محمد
بقهر وقفت

و رجعت لبست العبايه اللي تو فكتها ..وبسرعه اتجهت لبيت ام سامي وهي تدق الباب ....حاست بوزها يوم سمعت ام سامي وراء الباب تسأل مين
قالت بقهر: انا أم محمد
ام سامي فتحت الباب بفرحه أكيد جايه تأخذ معاها شيء : هلا والله اقلطي اقلطي

أم محمد بسرعه:وين غلا

ام سامي حاست بوزها و بدون نفس: قطع الله الطاري
أم محمد وهي تحاول تمسك نفسها لأنها شريه وراح تعلق معاها قالت : بسرعه ناديها لي بالله

ام سامي بمحاوله: طيب ادخلي عندي هذاك البخور والبضاعه
اللي يحبها قلبس
ام محمد دخلت ودها تشوف غلا باي طريقه قالت وهي
تسايرها: خلاص اشوفها بس بالله قبلها نادي غلا

ام سامي : تفضلي الصاله والحين تجيتس بنفسها

ام محمد مشت ناحية الصاله وجلست فيها وهي تنتظر دخول غلا عليها فديتها وحشتني

ام سامي بسرعه راحت لغرفة غلا ودقت الباب بدون استئذان
وبقهر: قومي ام محمد هنا
غلا كنت أناظرها بقهر كيف تدخل كذا اف ناس بدون ذوق صدق بس يوم قالت ام محمد فديت قلبها والله بسرعه فزيت من تحت الباطنية واناا أركض للصاله
آه شفتها حسيت روحي رجعت لي ضميتها من قلب بكيت غصب عني ....
ام محمد ضمتها بحنان وبعدها ناظرت وجهااا اللي تعبان حيل قالت بحزن : فديتها بنتي ليه تبكي وتشمتي فيك خدوج خليك قويه مثل ماعرفتك

غلا مسحت دموعي وجلست مقابله لها: تكفين دبريني ابي أنفك من هالبيت تعبت وطفشت ماقدرت أعيش فيه شوفي بس لي ثلاث ايام احس روحي طاقه ومريضه وحالتي حاله

ام محمد وهي تناظر وجها النحفان :ياقلبي ان شاءالله اقدر اساعدك وتنفكي منهن اللحين جايه أطمن عليك
ام سامي وهي في يدها كيس البضاعة جلست في الأرض غصب من سمنها ... وهي تمد علبة البخور : يالله هذا هو البخور ولا يفوتك هذي كمان عطور طلبيه من دبي

غلا بهمس : من دبي ي الظالمه والله من بسطة ام عادل
قالت بتريقه: اقول اشوف عطر دبي ذا

ام سامي بقهر: غالي ماهو لتس

ام محمد بغيض : مايغلى على زوجة ولدك
غلا بحسره: تكفين ماتقولي هالكلمه

ام محمد: هههههه ابشري رفعت العطر وهي تشمه رجعته وقالت مجامله حلو ماشاءالله
غلا بسرعه رفعته بعدها وشمته قالت بسخريه: قلتي لي من دبي
كم سعره ابي أهديه ولدك ولو فيه من باريس وكاد أحسن

ام سامي عرفت انها تتمسخر عليها ودها تذبحها بس هين خلي المره ذي تأخذ معي وبعدها اتفضى لك راح اربيتتس ولا ماكون خدوج : قلت ماهو لتس رجعيه

غلا رجعته بعد ماشمته: اي والله ماهو بلي يالله كان ابي انصرع من ريحته حشا ماهو عطر وهو ترفع الزحاجه من وشهوو مصنوع ذا
ام سامي بغيض ودها تقوم تمردغها: وش يعرفتس انتي في الزين خليك بس ي بنت راجح لللطبخ والكرف
غلا بقهر: يمه اللي الخدم حولها من كل مكان
ام سامي بتمثيل : الحشيمه ماهو لتس لام محمد وهي تناولها
العطر خذي لو اعجبتس والفلوس عادي لتس حتى السنه اللي بعد
ذي
غلا بهمس: بكرة من الصبح تتتدق بابك
ام سامي بقهر سمعتها هذي وش ناويه عليه تبيها تخسر تدري فيها خبيثه حسبي الله عليها وحسبي الله عليك ي وافي كله منتس انت بليتن فيها طنشت حكيها ابي هالعله تأخذ قالت بأبتسامه مصطنعه: هااا ي ام محمد عجبتس ان شاءالله
ام محمد ماقدرت تتعذرها قالت بمجامله : خلاص أخذه
ام سامي بفرحه: والله ماتندمي عاد ريحته تزين أكثر وأكثر

غلا بقهر منها : والله مابه زين حرام عليك نشبني في المره

ام سامي مطنشه : خذي بعد مدخلته كرتونه وقفت بسرعه انسحبت عشان تخاف تجلس وتقوم ترجعه بعد مالعوبه بنت راجح وكاد تغير رأيها

ام محمد بهمس بعد ماطلعت :غلا عيب عليك أحترميها هذي كبيره
غلا بقهر: آه لو تدري وش سوت فيني بس جالسه تشكك في اخلاقي بس ماعليك والله لا اطفشها هي ولدها الخايس
وبعدين تعالي انتي جايه تفزعي ولا تتقضي معاها

ام محمد بتعب: والله جايتن أطمن عليك وابي رقم خالتك
عشان ادق عليها عندي أمل فيها حيل

غلا بقهر: آخذ جوالي ال****** ورقمها ماهو حفظته ماعليه خلي ابوي يرجع بس وبعدها اعرف كيف اتفاهم معه

ام محمد: كيف تتفاهمي معه وهو إللي بلاك بهالبليه
غلا بقهر : واللي قاهرني مدري وين مختفي

ام محمد وهي مبتسمه : حركات الشايب يمشي مرته وانتي جالسه عند خدوج
غلا بغيض :اخخخ ليته يضيغها بس عشان تتوب من الزواج وتحس أن العنوسه ابرك لها
ام محمد ضحكت بصوت عالي: هههههههههه
غلا بقهر: تصدقي احسك بارده وين اللي في الجوال ودها تفزع
ام محمد: وشاسوي كل ماقلت لك شيء سكريته في وجهي
المهم ابي اقولك ترى فاديه ..دقت علي تقول الوظيفه اللي في السوق لسى تبيها لانها رشحتك للصاحب المحل ولازم تكلميها
غلا بفرحه: من جد متى طيب

ام محمد : مدري بس قالت تتدق علي ضروري لانها تدق عليك جوالك مقفل
غلا بغيض: مو اقولك أخذه مني ال******
ام محمد بقهر: حاولي تأخذيه منه وكلمي البنت
غلا : ماعليه والله آخذه منه وغصب عنه بعد

ام محمد وقفت وهي حزينه عليها ...ماتستاهل هالعيشه والله ...
: ماعليه حبيبتي ان شاءالله تزين أمورك
غلا وقفت معاها ومسكت يدها وقالت بقلق: تصدقي قلقانه على ابوي له يومين ماله أثر
ام محمد وهي تتطمنها : الشيايب مسوي شهر عسل من وشهو قلقانه
غلا بشك: ابوي من فين له بالله فلوس آه ي خوفي عليه

ام محمد حزينه عليها بعد اللي سواه فيها لسى قلبها عليه : صدقنيي بخير
غلا
هزت راسها وهي ودها تبكي ..قالت بغصه: ليتك تجلسي أكثر
ام محمد: والله حدي تعبانه توني واصله وجيت على طول بس اوعدك ماقطعك ورفعت الكيس الله يعين كل ماجيت عندك خسرت هههههه
غلا بقهر منها: ليه تأخذي منها كان خليتي بضاعتها تكدس عندها وكاد قلبي يبرد شوي
ام محمد: نشبت فيني هههههههه ويالله حبيبتي وهي تسلم عليها الله يحفظك وطلعت

فيتامين سي 24-11-15 12:10 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

عند سامي

اللي يضحك بقوه وهوو مطلع رأسه من الدريشه : مشكورين
ماقصرتووا

عبدالرحمن بجنبه ويصيح: كفووو الهجوله لها رجالها

سامي بسرعه سحب شاله ورجع تلطم وقال بصوت عالي هذي بس عشان تشجيعكم وبسرعه فحط .. ولفت السياره أكثر من مره
عبدالرحمن طلع جسمه كله من السياره وهو يصرخ: ياناس
خلاص لا تفشلن اعماركم مع الكنق
نصيحه اللي بعده ينسحب ...

سامي بتفاخر : فديت الخوي أنا

عبد الرحمن شاف سيارة رائد الكابرس الأسود .. مقبله لهم... رجع استوى على المقعده قال بتوتر اكيد بتقع بينهن الحين: امش يآرجال تراي متأخر على ابوي

سامي بأبتسامه :لسى ماطلعت اللي في خاطري وخلينا نشوف هجولة سمير أبي اطقق شوي عليه بكم حركة
عبد الرحمن وهو يبي يصرفه سرعه قبل مايشوفهم: من جدك انت بتشوف هجولة سميره وينه وين التفحيط راح تحرق
الموتر ابوي راح يذيحني والله
سامي جااا يرد عليه بس ...ناظر من المرايا شاف فهد ورائد نازلين قال بقهر: هذولا مين خبرهم وناظر عبد الرحمن

عبد الرحمن بسرعه : قسم بالله ماهو أنا كنت امزح معك يوم قلت لك اقول للرائد ..وامش الحين نمشي ماعلينا فيهن

سامي : ماهو برجآل لو هربت

عبد الرحمن مايحب المشاكل اللي سامي يوقعه فيها دايم قال وهو يمسك يده :طلبتك ي خوي امش
سامي دف يده ونزل بسرعه وقابلهم وهو يلف الشال على رقبته وبسخريه: افااا فهيدان جايب ولد خالتك تبيه يفزع تراه جربوه طول اصبعي وهوو يرفعه بغيض لهن

فهد بقهر : ماجيت عشان اتحدى ولا ابي اقابلك
سامي ميل شفته بسخريه : أجل وشهوله
رائد اللي تقرب وهو يمشي بغرور وبكره له: لا يكون المكان
مكانك بس
سامي سند نفسه على السياره وبتحدي: ايه مكاني يال ايش قلت أسمك

رئد بغيض : اقول ي ل***** نجي وقت مانحب وفوق خشمك عندك شيء واسمي عارفه مايحتاج اذكرك فيه
سامي تقرب منه بتحدي : لا ما اتشرف أعرفه وما عندي شيء غير احسوك هنا وأدفنك مكانك
عبد الرحمن تقرب بسرعه: سامي خلاص خلنا نتوكل
رائد: لا لا تكفى خليه نشوف ايش يسوي

سمير بسرعه جااا وتقرب من رائد وضرب على كتفه:خلك منه يالمسكت ..والساحه لك نتتظرك من أول

رأئد بطريقه تستفز وهو يناظر سامي: سمعت ايش قال أسمي يالله الساحه لي يعني اقلب وجهك لأن مابعد المسكت شيء
سامي ناظر سمير بتصغير: افاا وانا اللي انتظر وش تسوي اتاريك تنتظر ذا وهو يشير بتصغير له
رائد بقهر : نزل يدك افضل وشوف ورفع صوته ي شباب وش انا
اللي معه وبذات سميرر اللي رافع صوته بزياده: المسكت
رائد : أجل توكل اسمع ايش قالووا يعني مافي بعدي أفهم عاد

سامي ناظره بتصغير : انت قدها ورفع صوته للي يشجعونه ترا نصيحه لكم ارجعوا بيوتكم لانه مامنه فود ومد يده ضرب ع خده بطريقه تستفز يا رجآل خلى هالشغله لرجالها

رائد بعصبيه دف يده وبسرعه مسكه من بلوزته.. سامي بسرعه دفه ع ورا بس كان فهد وعبد الرحمن أسرع وكل واحد مسك الثاني عشان مايعلقوا في بعض ...زيادة

عبد الرحمن مسك سامي ومشاه غصب وهو مقهور من سمير ليته ماقال له انه جاي هو وسامي .... وال*** قال انه هو اللي
بيتحدى سامي ماهو يروح يفزع برائد..



قال بسرعه وهو يركب مكان السايق : مستحيل اخليك تسوق
عشان تصدمه ولا تسوي شيء لو استفزك ونروح فيها بتهورك انت ورائد ذا الي مايبي يجيبها للبر

سامي بقهر داور و ركب قدام وهو يصرخ : ودي اعرف مين اللي قال له انا متجمعين
عبد الرحمن سكت ماتكلم ..مستحيل يقول له آكيد سمير والله مراح يرحمه

::
::
::

غلا اللي رجعت غرفتها بعد ماراحت ام محمد ...
بسرعه ماتبي تتلاقى مع ام سامي ومافيها حيل تسمع لها كم كلمه ...تمددت وهي تفكر في ابوها ي ترا وينه مختفي ...وإذا سافر فعلاً ...من وين له فلوس ..أذكرالفلوس اللي معه دفعه مهر لست بدريه وانا تكبست بعدها .....والله فيني قلق عليه ..وحشني كثيرر طيب ساميوه والله لأخذ جوالي من فوق خشمك تعال انت بس .....
حسيت بطفش قمت وفتحت التي في ... وجلست اقلب ...بطفش وملل ي ناس مو متعوده أجلس كذا دايم اشتغل ...ايه صح
تذكرت الوظيفه ...آه أخيراً فرجت ..بس الخايس اللي معي ...اخاف ينكد علي ويأخذ راتبي كله هو جالس عاطل كذا واكيد بيفرح بهالوظيفه عشان راح تجيه فلوس كذا على البارد

...لا تعب ولا شيء ..بس لا في عينه يأخذ ريال واحد .. اول ماكنت اقدر اتكلم معاه بس اللحين والله لا اطلعها من عيونه

ليت مايرجع ي زين الغرفه بدونه صح غرفته شينه بس بدونه تتطلع ي زينها .....
حسيت بجوع لي ثلاث أيام مأكلت شيء مثل الناس ...
سمعت آذان المغرب ياذن جلست اردد وراه .وقفت رحت اتوضى وصليت وجلست اردد أذكار المساء..قمت من على السجاده ... ابي اروح اشوف شيء أكله واليوم السيد سامي ماجاب لي شيء ... امس مسوي نفسه مدلعني مالت عليه كل شوي يجيب شيء يقال خايف عليه والحين وقت اللي ابي ماحصلته صدق قليل ..منفعه ..اوف ي شين سيرته طلعت وانا ادعي مااااتصادف مع امه قليلة الخاتمه ....ايه وين مطبخهم هذولا مشيت .. وانا احس بضيق وبغربه بس والله مافيني على الجوع ..أكثر.دخلت الصاله وشفتها جالسه ترتب اغراضها ..
اف ي هذي البضاعه جننتها بس تحوس فيها
ام سامي بقهر: خير وش مطلعتس من غرفتس
غلا بغيض : ابي المطبخ
ام سامي : ايه وقت البلعه طلعتي شوفي عندتس المطبخ بس ماهو تتدحري الللي فيه كله
غلا بقهر عفريت اللي يدحرك ان شاءالله انتي وهالخشه قلت بقهر:ان شاءالله
دخلت المطبخ ...وفتحت الثلاجه شفت جبن وبيض ...والباقي تصفرهزيت راسي بضيق...احس مالي نفس في ها لأكل
ام سامي بصرخه: بسرعه خذي شيء وفارقي
غلا بغيض قفلت الثلاجه بقهر: وطلعت

قلت بقهر: مابي شيء خلاص
ام سامي وهي حايسه بوزها: عشتوووا
غلا
من جد شيء يسد النفس ليت عندي نسخه لبيتنا قسم بالله ماجلس
هنا واللي فيها فيها... رجعت وانا احس بملل وطفش
تمددت وانا احس الدنيا تدور فيني من الجوع ... سمعت صوت الباب ينفتح شفته جاي وشكله مقفله معه... أحسن ليتك ع طول متتكد كذا ...
قلت بسرعه : هاتي جوالي
سامي بغيض ناظرها كل مايتذكر يوم قالت له سارق يولع
وكمان شوفة رائد ذكره بكل شي فيه غيض منه... نكد عليه يومه كله قال بختصار لها: خلاص بعته
غلا بسرعه قعدت بقهر: وش اللي بعته

سامي ناظرها بسخريه: الجوال

غلا بعصبيه: عارفه انه الزفت الجوال بس ليه بعته ومين اعطاك الحق تتصرف في شيء ما هو لك

سامي جلس على طرف السريرر وقال ببرود : لا لي كل الحق
غلا فاتحه عيونها بقهر من كلامه ووبصرخه عاليه : لا ي شيخ وش ذي الانانيه فيك ومين قال لك كل الحق
سامي ببرود: عادي أناني ماهو أناني اهم شيء كل شيء يخصك ملكي انا وهو يغيضها
غلا بعصبيه وش ذا الكلام قالت بقهر: انا مو ملككك ولا ملك أحد انا حرة نفسي فاهم

سامي بستفزاز : لا كان زمان حرة نفسك بس اللحين كلك لي وحدي... يعني ملك سامي

غلا بصرخه أعلي : في أحلامك

سامي قفل على اذونه : بنت خلاص راسي اوجعني من صوتك ذا


غلا بعصبيه أكبر : والله مراح اسكت لما تعطيني جوالي
سامي بأبتسامه تقهر: من وين أطلعه لك افهمي عاد بعته
هالكسره بتموتي عليه تراه مافي قيمه غير ثلاث مية ريال
غلا بغيض رمته بالمخده : والله لأخذ جوالك
سامي مسك المخده اللي رمتها ..عليه و بسرعه دفها وخلاها على وجهااا
غلا بصرخه مكتومه: ي زفت فك عني
سامي بقهر: كمان تسبي آرخى يده شوي
غلا دفته عنها بعصبيه :الله ينتقم.. منك على اللي تسويه فيني

سامي ناظرهااا بحده اعتدل في جلسته وقال بقهر : اللحين وش سويت انا
غلا : قول وش ماسويت من اول وانا اعاني من آذيتك

سامي تمددد ببرود وهو يدفها شوي : وش رأيك بقيمة الجوال نروح كذا نفلها
واعزمك في مطعم اخخ ليته جاب أكثر كان رحنا الفندق اللي خاطري فيه

غلا بعصبيه: ي الظالم بتفلها بقيمة جوالي ولسى مصمم على موضوع الفنادق ذي وعلى حسابي بعد

سامي بأبتسامه : ماهو لوحدي حتى أنتي معي
غلا والله فيها جوع ماهو طبيعي ...ايوه ليه ماستفيد ...مدام باع جوالي .. تروح تخسره في المطعم وتتطلب بقيمة الفلوس تبع الجوال ..وزيادة بعد

قالت بمكر: موافقه

سامي بسرعه فز جالس وهو يناظرها ماهو مصدق ان العصلا بتطلع معه : صدق يآ ويل حالي امشي
أجل وواحلى مطعم لغلاي
وهو يقرص خدها

غلا بغيض وألم ضربته على كتفه بقوه : وع ي شين اسمي من فمك

سامي وقف وهو ماسكك مكان الضربه : ههههههههههه يالله انا اروح احاول في ابوي يعيطيني سيارته وطلع
وهو يفكر كيف يسحب من ابوه فلوس ...السيارة مقدور عليها بيعطيه هي بس الفلوس اخخخ.. بيطلع عيونه طلع الللي في جيبه
::شاف بس ميه ويخاف ماتكفي ..ويمكن تطلب شيء وينحرج

بسرعه دخل غرفة ابوه شافه نايم والمفتاح على الطاوله ابتسم بفرحة ايه حلوو آخذه وهو مايدري احسن مايذلني عليه
بسرعه سحبه وطلع بس رجع وفتح جوال ابوه وشاف كم فيه رصيد بسرعه حول له وطلع وهو يضحك .. وسمع صوت أمه في المطبخ دخل عليها
قال وهو يسلم فوق رأسها: فديت ام سامي

ام سامي بنفس شينه : اخلص علي

سامي رجع يحببب فيها : تكفين يمه خمسين بس

ام سامي فتحت عيونها من اللي طلبه بتموت آكيد قالت برفض: انقلع

سامي :تكفين يمه بس خمسين
ام سامي عارفه مراح يفك عنها وهي ماهي فاضيه له : آه ياسامي متى تتتوظف وارتاح
سامي بضيق : اوعدك يمه اتوظف ولك نسبه من راتبي بعد
ام سامي ناظرته بسخريه وراحت تجيب له
واعطته وطلع بسرعه
دخل شافها لابسه العبايه قال بأبتسامه: يالله تدبرت
غلا بغيض منه بس ي هي حالفه له طيب والله لا اطلع قيمة جوالي من عيونك ي***** مشت بغرور

سامي بصرخه عربجه وهو يناظرها بابتسامه : اموت انا في اللي شايف حاله يحق لك تدلعي ي قلب سامي

غلا هزت رأسه بعجزز وكلمت مشي وطلعت وهو تقدمها يشغل السيارة
اخخخ تكره هالونيت اول ماركبت قالت بتافف: اف حتى سيارة زينه مافي
سامي بسخريه: ايه مستحيل نجيب مثل الكزس حق ابوك

غلا عصبت جالس يتمسخر حضرته ....سكتت ماردت عليه
بعدها وصولوو مطعم ونزلووا
مشت معاه... وهي كاره تطلع معاه مكان ...بس تبي تربيه عشان مايفكر يأخذ شيء منها قال ايش كلي ملكه مالت عليه معاد إلا هي أكون ملك هالهايت
...حجز طاوله وبسرعه مشوا ناحيتهاااا
ناظرته شافته مبسوط قالت بقهر بعد ماجلست:ودي اعرف ليه
فاتح هالخشه كذا

سامي : والله الحياة حلوه ليه ماكون مبسوط
غلا بسخريه أكبر:مره عاجبتك حياتك
سامي وهو يلعب بحواحبه عشان يغيضها :ايه مره وبذات
بوجودك ارفعي غطاك خليني اشوف وجهكك
غلا
عصبت من قلب اوف غثا صدق ..قالت بغيض: مالك دخل ارفعه اولا
سامي : اوك
وقف رايح أطلب تبي شيء محددد
غلا بدون نفس رفعت الغطا وسحبت المنيو... وقالت بسخريه: هذا وش فايدته انثبر وانا اقولك ايش ابي

سامي تقرب منها ونزل نفسه شوي وهو يناظر ايش تبي
غلا تضايقت من وقفته كذا على راسها بس طنشت لانه عديم احساس ..وجلستت تاشر له وهوو .. ساكت يناظرها بس شافها زودتها وهوو يادوب معه ميه وخمسين ...يالله تكفي

قال بسخريه يوم شاف مفطح مصور: تكفين اطلبي ذا بعد
غلا رفعت راسها وناظرته من جد ودها كان تضحك بس مسكت نفسها غصب : اي ياليت تجيبه

سامي بقهر: اخخخ حقك طعمية ابو محمود اللي في الحاره
غلا رجعت تناظر المنيو ....وهي عينها على السعر تبي تطلب أغلى شيء قالت بأبتسامه. . مكر وتاشر باصبعها : خلاص قررت ايش ابي هذا وهذا وهذا

سامي يناظر اللي تاشر عليه كمل معاها :وهذا وهذا
غلا :ايه عادي جيبه زيادة الخير خير
سامي اعتدل في وقفته وسحبه من يدهااا بقوه : قلت انه ماهو حقك هالمطعم
غلا بسخريه : حقك انت ي وليد الوزير

سامي طنشها وطلع هو يطلب ع ذوقه
ورجع وهو فاك الخشه مبسوط قال بأبتسامه عريضه: طلبت لك كبسه يحبها قلبك
غلا بصدمه وقهر :كبسه
سامي شاف الاعتراض ع وجهااا:تبيها منتدي يمديني اغيرر

غلا بدون نفس: يقال تنوع اللحين جيب اي شيء مالت عليك و مالت علي انا اللي طلعت معك
سامي : اوعدك بتكون احلا طلعه ل....
غلا بقهر: قسم تتدلع اسم قتلتك
وهي تناظر الارض بسخريه :وحلفت على هالكبسه اللي طلبتها نأكل في الأرض
سامي وهو يناظر الأرض :اخخخ مافي مكان من هالطاوله بس هالمره اوعدك الجلسه ارضي
غلا
لا ي عالم ودها تصرخ وتلم المطعم كله عليه بس اخخخخ عضت شفتها بقهر منه ...ودها تعرف كيف يفهم هذا يرفع الضغط
سامي ناظرها بمكر يدري انها تتمسخر عليه بش ماعليه والله
لا اطفشهااا ناظر ملامح وجهها اللي أسرته من اول ماشافها ...
غلا ناظرته بستحقار وبضيق وقالت : خير وش هو مفهي فيه
سامي ابتسم بدون مايتكلم
.. غلا صدت عنه وهي تبي تشغل نفسها بس قهرها بنظراته اللي مسلطها عليها ايه تذكرت الوظيفه
ايه هذا وقته شافته يناظرها لسى . بأبتسامه غبيه مثل وجههه قالت بببرود: في وظيفه في سوق ال......
شافت الابتسامه تحولت بسرعه لمفاجاة و بيتكلم قالت بعتراض: لا تفكر تمننعني
سامي قال بقهر أسلوبها وقح بزياده وهو مطنش بكيفه ...بس ماعليه مايبي ينكد الليله عليه هين تتوظفي ..ميل شفته بسخريه : يصيرر خيرر
غلا بغيض: غصب عنك يصير خيرر
سامي عض ع شفته وهو يكور يده بعلامة بوكس: لو حنا موهنا كان على طول في وجهك اطيح سنونك ذي
غلا بقهرقربت وجهاا : يالله جرب اشوف
سامي مد يده ولمس خدها وبهمس : ليه شريه
غلا دفت يده وبعدت نفسها بسرعه وصدت ماتبي تشوف وجهههه ياناس مافيها تتقبله ..تحس فيه عيوب الدنيا ماعمرها
افتكرت انها كذا ترتبط في وآحد مثله مستهتتر ومايفكر وصايع
قبل كل شيء وكلامه عربجي بقوه ...كان تتمنى رجآل تعتمد عليه والكل يشهد بمرجلته وصلاحه رجعت ناظرته ....شافته مسرح ماتدري في وش يفكر تأملت ملامحه السمراء الحاده ....وشعره المكدش حاست بوزهاا بسخريه لا لا بعيد عن اللي تتمنى بواجد ..وكمان الخط اللي في حاجبه خلاها تحتقره أكثر .هذا مايخاف ربه من جد قلت بستحقار له: اقول ذا استايل مسويه ولا وشهووو وانا أشر على حاجبه
سامي رفع يده ولمس حاجبه قال بأبتسامه : لا والله وش استايله ذا.. إلا قولي خوخه اللي رميتها دايم تصيب آه يومها جاي من المدرسه ومسوي هوشه وهي عصبت ورمتني بس ربي ستر كان جت في وسط عيني ....
غلا بهمس:ليتها جت
سامي وقف يأخذ الطلب .. .

::
::
::

في جناح وليد

دخل ...وهو وده في نومه ...تريحه ...بس انصدم من اللي يشوفه قدامه ...هو بنفسه وصلها ..وش اللي .. رجعها لهنا ...صراحه ..ذي ماتحس ولا وش قصتها ...شك ان ابوه راح وجابها ...بس وش يعرف ابوي ..بالسالفه ...وآكيد كان بيدق ... وبينكد علي

وقف تأملها شوي وهي نايمه ولا حاسه فيه ..تنهد بحسره ..
وش يسوي ...وتبعد عن حياته ...ياناس مايبيها ولا يبي وجودها في حياته...اعطاه ظهره ودخل غرفته ..والنوم اللي يحسه كان كله طار...من قهره يوم شافها ....دخل الحمام ..وأخذ دش يريح أعصابه شوي ..بعدها نشف جسمه ولبس بجامته وطلع لللصاله متجههه للمطبخ ...فتح الثلاجه ..وأخذ علبة عصيرر ..وهو
يناظرها من ورا الكونتر ......لا ماهي حاسه في شيء بالمره ....فكر بخبث عشان ثاني مره ..تعرف كيف تعانده هو قالها تنقلع من البيت ترجع ليه ...مشى ناحيتها وابتسامه خبث على وجههه ..رفع العصرر اللي في يده لفوق شوي ..وكبه دايركت على وجههههها..... وابتسم بنتصار.. يوم سمع شهقتها

ريتاج فزت وهي مفزوعه من الشي البارد اللي انكب عليها :آه
وناظرته واقف وهو مبسوط قالت بصدمه:معقول تصل فيك لهالدرجه

وليد بأبتسامه وقحه: ايه وأكثرر عشان ثاني مره ماتحطي راسك برأسي

ريتاج هزت راسه بعجز من حركاته اللي حتى المجنون مايسويها وبسخريه وهي تمد يدها وتسحب فاين من على الطاوله ...وتمسح وجهااا بيدها : الحمدلله والشكررر

وليد عصب وبصرخه: قولي ليه راجعة
ولا خلاص مابه كرامه عاد
ريتاج قفلت عيونها بغيض قالت وهي صاكه على سنونها ومن غير ماتحس لكلامها ...: من وين تجي الكرامه وابوك حي

وليد بعصبيه وهومصدوم انها تقول كذا عن عمها تقرب منها وهوو يمسكها من عند كتفهاا:أحترمي حالك وتذكري انك تتكلمي
على عمك يالخايسه
وبصرخه ليتك يبه تجي تشوف اللي بليتني فيهاا وملزقها فيني غصب وش تقول عنك
ريتاج بألم بس كابرت : لاتتبلى علي وانا ماقلت غير الصدق ابوك هو سبب تعاستنا الحين وماقلت كذا إلا خلاص لاني مافيني أحتمل
وليد بقهر: لا ماهو سبب تعاستنا وهذا كله يرجع عليك انتي وفك يدهاا وهو يدفها على الكنبه بقوه
ريتاج قفلت عيونها بألم تحس ظهرها طق عليها من الدفه الي جت فجأة قالت بقهر: معاد اقول غير حسبي الله عليك يالظالم
وليد عصب وجن جنونه وحده حثاله جالسه تتحسب عليه ومن تو تتفاول على ابوه
نزل نفسه شوي ويسحبها من شعرها الللي مبلول بالعصيرر : أنا تتحسبي علي ي بنت ابوك
ريتاج وهي تحاول تفك يده عن شعرها و بألم : فك عني وليد لا اصرخ والم عليك هلك اللحين

وليد شد زياده: يالله اصرخي يالله اشوف
و قرب وجهاا من وجها وبفحيح: يالله اصرخي وهو يناظر ملامح وجهااا الفتان
ريتاج حست بخوف أول مره يكون كذا قريب منها... حاولت تبعد راسها شوي بس ماقدرت شاد عليها بيده قالت بهمس: ارحمني تكفى انا موقدك ولا قد مشاكلك

وليد فكها وجلس مقابل لها على الكنبه وبصرخه:انثبري اجلسي
واسمعي اللي عندي وياليت تفهميه عدل عشان مااعصب ازود من كذا

ريتاج جلست بخوف ماهي متعوده على كذا ..او أحد يعاملها بها الطريقه
...هي كان في بيت ابوها معززرة مكرمه واللحين يصيرر فيها كذا ...فجأة ليه ..بسبب تقاليد وعادات مالها داعي ...قال ايشش ماتأخذ من غير ولد عمها ...طيب ولد العم ظالمني ليتني كنت لحاتم الغريب اللي رفضته بشده يمكن يكون أحسن من القريب
وليد بحده وهو يشوف الخوف في وجهااا : من بكرة لو ماحصلت مفتاح الجناح حق بندر..دبري حالك جناحي مابيك فيه وبصرخه خلاص عاد افهمي

ريتاج بنكسار:وش اسوي رحت عند ابوي قالي بيت رجلك اولى فيك جيت هنا انت طاردني طيب مالقيت المفتاح قولي وين اروح عند اختك شوق آكيد ماتبي احد يضايقها
وليد بصرخه:حتى أنا وجودك يضايقني وكان قلتي لابوك وليد مايبيني وكاد يحس هو بعد ....
ريتاج وهي تبكي : والله قلت له والله بس رفض تصدق ايش قال قال وليد عاقل ومستحيل يضيمك
وليد بدون مبالاه:ماهي مشكلتي

ريتاج مسحت دموعها بضعف : طيب ايش رايك تتطلقني ونخليهم في الأمر الواقع صدقني مصيرهن .. يرضون وبقهر من كلمته وبعدها وكاد ابوي صدق يحس
وليد فكر ايه فعلاً فكره ماهي بطاله بس لا والله ابوه راح يعصف
في البيت قال بعجز : ياليت اقدر اسوي هالشي كان من زمان بس ... ابوي راح يطردني ويحرمني من شوفة امي ويطلع جبروته كله عليها ...

ريتاج وهي ترفع الخصل اللي نازله على وجهاا وتحس بها بدت تلزق في بعض قالت بغصه: وانت اللي تسويه فيني ماهو جبروت
وليد بقهر:تساهلي الجبروت انتي اللي سعيتي له

ريتاج بصرخه: ليه ماتفهم اقولك انا مالي يد
وليد وقف وهو ينزل نفسها لها شوي وضرب خدها بحقاره : صوتك صوتك ي حلوه عشان
ماكفر فيك واطلع قهري كله
ريتاج ناظرته وهي تشوف القساوه في عيونه قالت بصدق :فيه
اللي اقوى مني ومنك ي وليد وهو قادر يأخذ لي حقي كله منكم
كلكم

وليد سكت .. ابتعد عنها ...وهو يستغفر الله ..هو مستغرب نفسه ..ليه يصير فيه كذا لما يشوفها معقوله..حبه للطيفه ...يخليه يسوي كذا ..ولا من قهره انه اقتحمت حياته بدون وجههه حق ...وخربت عليه تمدد وهو ضايق سحب جواله يبي يدق على عمها إبراهيم لان اسامة يحسه زعلان منه ومايرد عليه ورائد هذا شري ويسوي مشاكل جلس ينتظره يرد قال بتوتريوم سمع صوته : السلام عليكم

ابراهيم: وعليكم السلام
وليد :كيفك ي رجآل
ابراهيم : جالس نكرف في هالدوام وعاد انت اعرف بشغل السلاح
وليد بهدوء: الله يعنيك ويقويكم ان شاءالله وبتردد اقول ي ابو محمد وش صار مع لطيفه

إبراهيم بهدوء: ان شاءالله بس احصل إجازة في هالاسبوعين وجيب ابوك وصدقني بتنحل
وليد بفرحه: يعني بتوافق ان شاءالله
إبراهيم : ي رجآل قول يارب بس ابيك تخلي ابوك يجي وصدقني لما تشوف الكل جاي يطلب رضاها بتعرف انك تبيها وان الشي صار غصب عنك وانا راح احاول أقنعها لا تخاف
ومثل ماقلت لك موضوعك عندي

وليد بصدق: الله يسمع منك يارب وابشر ابوي راح يجي ان شاءالله ولو تبي جبت رجآل قبيلتنا كلهن معي بس ترضى علينا
إبراهيم بهدوء ابتسم: اوك راح اعطيك خبر متي أجي
وصدقني بتوافق خلك متفأل خيرر
وليد قفل وهو مبتسم اعطاه أمل وبقوه بعد ليته من أول كلمه
قفل عيونه وهو مبتسم قال بهمس راح اعوضك ي قلبي

::
::
::

في بيت ابو سامي
بعد يومين
غلا
ناظرته بقهر وهو جالس على جاهزة يتفرج لتفحيط مالت جالس كمان يتابع يكفي الواقع ...وجع ان شاءالله دايم مثل القرد يطلع منها...قلت وانا فيني طفش... خليني اطقطق عليه وكمان ودي اعرف ابوي وبدريه وين مختفين وكاد عنده علم...والعب عليه وأخذ جواله .قلت بسخريه: ماشاءالله جالس كمان تتعلم

سامي انصدم تتكلم معاه يذكر انها ماتترد عليه لها يومين من بعد روحة المطعم .. حلفت يمين ماتتكلم معه بالله حد يحصل له كبسه ويعترض ..اخ يالحريم ..صدق وجع راس قال بعد مارجع يناظر جواله:ايه ليه مانتعلم كم حركه تفيددني زود

واكسر فيها روس بعض ناس الي رافعين خشمهن ع الفاضي
وهو ...كله هياط
غلا بسخريه : والله ماغيرك مهايط

سامي قال بغمزه وهو يتحلف فيها : وش ريك أخذك واوريك كم حركه
غلا بسخريه:وين بونيت ابوك

سامي بأبتسامه :اخخخ وناسه احسن شيء بالتفحيط والتقحيص لما السياره ونيت وبذات غماره ااااه تعيشي أكشن بحق وحقيقه
غلا بقهر: والله مافي أكشن اكثر من حياتي معك

سامي : وش زينها حياتي الحمدلله كافي خيري شري

غلا بسخريه : قول كافي خيرك ومكثرر شرك

سامي بضيق : شوفي انتي تحبي البربره كثيرر وياليت في سنع خليني اتابع احسن مقهور كان وده توافق حالف لها بيجننها ويخليها تتربى
غلا بقهر: قوم شوف لك كم شغله تتبدر حياتك فيها ماهو بس جالس مسنتر عندي

سامي بسخريه :لا خلاص الوظيفه لك يالله اعتبري نفسك انتهت ايام العسل وكلمي صديقتك وقولي زوجي موافق
غلا عصبني كلامه..و بعصبيه: أيام عسل في عينك وبكذب
مراح اشتغل وفي النهايه فلوسي تروح لك ي السارق
ولا تفتكرني نسيت فلوسي اللي سرقتهن ترا والله تعبي مراح أسامحك عليه
سامي بأبتسامه تقهر : انا متى سرقتك بلا افترى آه يآبنت راجح ياحبك للظلم العبد الفقيرر اللي جيبه خالي من الريال الواحد
غلا بقهرو بصرخه: تصدق مايقهرني إلا تفاخرك بتفليسك ........
::
::
::
::

كتتتتتتتتتتتتتتتت
نوني

أتمنى عجبكم
ولا تحرموني ردودكم ي حبايبي
صدقوني هي اللي تعطيني حافز عشان أكمل
..
..
..
لاااحلل ولا ابيح من يقتبس روايتي وينقلها بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
::
::
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
..............:..............


فيتامين سي 24-11-15 12:14 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
""صلو عليه " "

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



&الجزء العاشر &

اوقات تلقاني.. احاكيك بسكات
يوم الكلام يموت ...داخل سكوتي
يوم الحناجرتحتضر..فيها الآهات
واعجز عن الشكوى ولو طال صوتي


غلا طالعته فيها غيض الدنيا .. والي ذابحها أكثر مايحس ..وبس مبسوط ودها تعرف ليه. ...قالت بغيض
: ضحكت بلا سنون ان شاءالله

سامي بضحكه : تخيلي بس شكلي وانا بلا سنون
اااه وسامتي اللي كل البنات طايحين عندها تروح ي الظالمه

غلا ميلت شفتها بستهزاء: ايه والدليل البنات مطيحين عندك وموافقين عليك يوم تخطب تروح فيهن آه ي حظي بس
سامي برفعة حاجب : ايه بس انا ارفض وهو يغمز لها أنتظرك ياقلبي

غلا.. ااخ يقهر هو كلامه ذآ قالت بحده :أنتظرتني ولا تنشات من
عند الباب

سامي وهو يغمز لها بخبث :انتظرسس
وقف وسحبها بيدها وجلسها على السريرر مقابله له قال بأبتسامه : ليه تحبي النكد ي غلاي

غلا بعصبيه من قربه منها قلت بصرخه: لاتفكر تقرب مني من اليوم ورايح والله مارضى

سامي ناظرها بستخفاف للي تقوله وبجديه :كذا عاصيه وناشزة لحق زوجك

غلا بقهر: ماصرت عاصيه على قولك إلا لسبب وربي يدري وشهوو

سامي بقهر: السبب رفضك لي ورفضك لعيشتك معي ي غبيه هذا نصيبك خلاص ارضي منكده علينا ليه
خذي الامور ببساطة وشهوله هالتعقيد كله

غلا بعصبيه: لا مافكرت يعني وش بتفرق عيشتي عندك عن عيشتي عند ابوي كلكم نفس الطينه بس اللي معصبني أكثر
صلاتك اللي ماتدري فيها وين حتى مفروض ماجلس على ذمتك ..مدام ماتصلي

سامي أبتعد بضيق مايحب احد يقول له كذا هو يدري أنه غلطان ومضيع بعض صلاته ....قال بضيق: ربي قادر يهديني
وبعدين انا اصلي



غلا بقهر: وين تصلي قولي مره اومريتن اللي شفتك تصلي فيها وياليتك في المسجد لا هنا طيب هذي صلاه شوف الآية هذي ""فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون ""
تدبر معني الآية هذي
كل شيء اتهاون فيه ي سامي إلا موضوع الصلاة

سامي بضيق : اللي ينصح مو كذا مفروض تجي بلطافه ماهوو صراخ ومسويه نفسك انتي الصح وغيرك الغلط وخلاص حكمتي عليه ونفذتي وبدل هالتذمر كله ادعي ربي يهديني قادر

غلا بقهر منه جالس يبرر لنفسه : والله عاد كيفك آه الحجه ماهي عليك الحجه على ابوي اللي مفروض مايزوج بنته واحد مايعرف طريق ربه ولا يدل بيته

سامي بصرخه عصبيه: ترا ابوك ماهو بعيد عني وعاد انا أحسن منه ماشرب وبعدين لا تحكمي علي تقولي كافر
غلا بصدق : افهم إن الصلاه هي الصله بين العبد وربه
فاهم يعني ايش هي الصله يعني هي اهم العبادات والله ي سامي ماتربح شيء ... وانت ماتصلي ولاتضمن عمرك يمكن تتطلع تموت وانت ماتصلي والله لاتندم وبعدين وش عذرك يوم تسأل في قبرك وبغصه
وتفتكر اني مبسوطه وانا اشوف ابوي كذا متدهور بالسم اللي يشربه وصلاته اللي مضيعهااا



سامي
حس انه مخنوق كلامه ...كل صدق في صدق ..ماقدر يرد عليها .....طلع وهو يقفل الباب بقوه وراه
شاف امه جالسه تأكل حب على الفرشه الي بجنب النخله الي
في حوش بيتهم قال بضيق: يمه تمطر وجالسه هنا

ام سامي : لسى ماهو كثيرر وبعدين الجو مايتعوض

سامي انسدح وسند راسه على رجول أمه اللي جالسه قال بتعب: يمه ضايق حيل

ام سامي بسخريه وهي تناظر وجههه: وش مسويتن فيك بنت ابوها العوبه

سامي قال بقهر وبصوت عالي عشان غلا تسمع لأنه شافها فتحت الدريشه ماهي ناويه على خير هالبنت :آه يمه ليتني
ماتزوجت كنت عايش حياتي محد يحاسبني عليها

غلا سمعته وهو يشكي لامه من الدريشه اللي مفتوحه على الحوش يوم فتحتها تهوي الغرفه بسرعه طلعت وقالت بقهر: عايش حياتك في المعاصي ويوم قلت لك تمنيت ماتزوجت وتشكي عند امك ترا لا تفتكر اني ميته علي هالزواجه ترا أكثر وحده متحسفه ومقهوره أنا



ام سامي بعصبيه : قص لهالسان يالعوبه

غلا بقهر :تقص لسانك

سامي
من أول ماسك نفسه غصب ...عنه ... مايبي يكفرر فيها ..بس تصل المواصيل ترد على امه وكمان بدعوه لا .. والله مايسكت وماهورجال لو سكت وقف بسرعه... واعطاها كف قوي ورماها ع الارض بقوه ونزل على ركبه ...وده شوي يبي يبرد خاطره مسكها من شعرها وهو يرفع راسها له وبصرخه عصبيه : مسبوطه كذا
غلا
حست شعرها بيطلع في يده

...قالت بصرخه قويه : آه فكتي ي ل*******
سامي بعصبيه أكثر ضربها على فمها :كم مرة قلت لك لا تسبي
ومن اول اقولك ي بنت اهجدي وفكينا من شرك
وبصرخه وهو يهزها بقوه :وشهوله طالعه وراي

غلا تحس انه بيغمى عليها من كثر..ماهو شاد على رأسها
وفمها عورها من الضربه اللي جت عليه

سامي وقف بسرعه يوم ماشاف اي رد منها . ....حس قلبه تقطع حيل .عليها..ناظر امه بعجزز مايدري ....كيف هو سوى فيها كذا
..ناظر كبر يده ..مع صغرر وجهااا اللي أخذ كف قوي وخدها أحمر. ..وشعرها اللي قطعه في ييده ...
بسرعه طلع ....وهوو متضايق ...وش الي مسويه في بنت ضعيفه. ..هو يعرف طقه قوي كان ...
مره ضرب وأحد من اخوياه جلس أسبوع يتعالج...وذي بنت ضعيفه مالها قدره ...وقوة عليه

وكمان اكثر شيء زعله امه ليه مآدفعت ..عنها اوفكتها من يده ...ليه امه كذا تكرهها ....بس تذكر كيف جالسه تتطلع عيوبه ..ومكفرته ..زود.. وهي اللي جنت على حالها ....حتى نصيحتها تنفرر ...حرك سيارته ..اللي يالله غصب صلحت ... واتصل بخويه عشان يمر له ......

::
::
::
عند غلا
اللي موقادر ترفع راسها من كثر ماشد عليها ...

ناظرت ام سامي اللي جالسه تناظرها ببرود وبتشفي
ام سامي وهو تفصفص الحب وترمي بطريقه تقهرر:يتنظرتس هالضرب من زمان وليته أعطاك ازود

غلا بألم وهي ماسكه على شعرها وهي تحاول تقوم: حسبي الله عليك وعلى ولدك اشوف فيكم يوم


ام سامي بقهر: يعني لسى ماتوبتي
خليه بس يجي سامي قسم اخليه يحوس الللي بقى فيك صاحي
انتي وهالكشه

غلا بغيض منها ودها تسطر البيت كله : ليته يجيك خبره يالعجوز وهي تلمس شفتها آه تحس بوجع فيها

ام سامي وقفت وبعصبيه : تدعي عليه بسبة كف

غلا وهي ترفع يدها لسماء :ايه ادعي وليته يقلب في هالتفحيط عشان حسرة في قلبك وعبرة لغيرة

ابو سامي طلع عليها وهي تتدعي: هييي أحترمي حالك ي بنت راجح واحمدي ربك ولدي ضفك
غلا ناظرته بقهرر : والله محترمته من قبل ماشوف خششكم
لكن ربي ينتقم منك انت ي الظالم اللي خربت ابوي والله مصيري أخذ حق ابوي وحقي منكم

ابو سامي عصب وجاا ناحيتها ..فضحتهم بصراخها . ..قال بصرخه:ي ل*******

غلا بسرعه يوم شافته جاي بسرعه ركضت لغرفة سامي وقفلت
على نفسها تهندت براحه وصرخت وهي تقفل الدريشه : مو اوادم عشان الوحد يقدر يعيش معاكم ي الظالمين

ابو سامي بضحكه :يكلم زوجته تصدقي هالنتفه هي اللي بتربيكم واحد واحد
ام سامي بعصبيه: لاتنسى توك كان تبي تضربها

ابو سامي ببرود: لا مين قال بس ابي اخوفها صوتها فضحنا في الحاره ولا ذي حد يقدر يحط يده فيها اقسم بالله الشرطه تحصليها بعد دقائق عند الباب
ام سامي بخوف: يمه ولدي دوبه ممردغها ياخوفي تسويها العوبه وتتصل على الشرطه على قولتس
ابو سامي ببرود: والله توقعي اي شيء منها والله انها اقوى من ابوها
ام سامي ببرود: إلا على طاري ابوها اليوم دقت علي بدريه تقول مبسوطه في الشرقية
ابو سامي بخبث: الله يبسطهن أكثر وأكثر

فيتامين سي 24-11-15 12:15 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
عبد الرحمن بصرخه: سامي بتروحنا بهالسياقه ي خي خف شوي الجوو يمطر والسكه كلها زلق

سامي بصرخه : بتسكت ولا اشلون

عبد الرحمن: والله ماسكت هذي روح ومسؤول عنها حبيبي

سامي بقهر: أجل وش مطلعك معي
عبدالرحمن: وش اسوي مريت لي وقلت وحشتني الفرفره في المجنونه
سامي بدون نفس : مدام وحشتك مثل ماتقول أسكت أجل
وهو يسرع زيادة

عبد الرحمن بخوف: سامي الله يطول في عمرك اركن اركن

سامي ابتسم غصب عنه: وين بتنزل ي مجنون شوف المطر كيف يصب بقوه

عبد الرحمن :والله اصيرر مجنون صدق لو جلست دقيقه في هالسياره وبعدين وش بيضرني من المطر ولو مرضت بس زكام خفيف وانتهى ماهو مثل هالحديد اللي تروح الروح في غمضة عين

سامي ببرود : ي رجال لا تتفأول خلاص وهذا هدينا
عبد الرحمن : وش فيك طيب منفس

سامي بغيض: توك تسأل

عبد الرحمن : ماعطيتنا فرصه
قول وش فيك

سامي بضيق: مافي شيء بس كذا متضايق

عبد الرحمن : افاا متضايق وانت عريس ي رجآل في الاستراحه حاسدينك كلهن نفسهن يتزوجن بسرعه مثلك لا تعب ولا شيء جتك باردة مبردة

سامي
حس بضيق من كلامه ركن على جنب وقال بقهر:حبيبي من تو تبي تنزل صح
عبد الرحمن فتح عيونه بصدمه: ايه بس هونت

سامي بصرخه: انا ماهونت انزل ونزل نفسه شوي وفتح الباب ودفه انزل ي ل***وانا اقول ايش فينا اليوم اتاري هذي عيونك ي ******قال ايش باردة مبردة
حرك سيارته بسرعه وهو يناظر في المرايا كيف جالس ياشر يبيه يوقف طنشه وكمل سياقته

::
::
::
::


::

غلا
تمدتت على السرير وانا أرجف ...احس وجهي مولع ...بس ي دوب كف . وشد شعر ..وكذا انهرت منها .....أجل لو حط حيله كله ...وش يصير فيني اموت ...ياربي انا مو قده هو طول مع عرض ...وانا حيل ضعيفه ..بس هين والله لأخذ حقي منك
...آه يبه وين ارضيك نفسي اعرف بنت الذين وين راحت فيه ياربي حتى جوال ماعندي ادق عليه .... ...قلقانه عليه حدي .....ودي اطلع أسأل عجوز قريح ...عن مكانهم اكيد عندها خبرر عن بنتها ام شعر اصفر ....لا تبطي ماسألتها ...رجعت .. اصيح ابوي واصبح من الإهانة اللي حصلتها من توو آه ...انا نادراصيح ومن يوم جيت ...بيت الهم حالي قلب ...ابي ابوي ...ليته يحبني مثل ماانا احبه .. يبه والله انك أغلى شيء عندي يارب رجعه لي بالسلامه ..
::
::
::
::
::
ريتاج
ناظرته المكان حولي ....بطفش نايم ...
ومنفكه منه ياليته على طول نايم ...ولايسمعني كلامه ...اللي مثل السم ...وقفت لما سمعت صوت أذن العصرر..جلست اردد مع الاذان .وانا حاسه بتنأيب ضمير ليه ماصحيته ..لصلاة الظهر اللي فاتته ...توضيت وفرشت سجادتي وصليت ..وبعدها
جلست اسبح ...سمعت صوت من الغرفه آكيد صحي ...يالله الحمدلله صحي من حاله.. على الأقل يلحق وقت صلاة العصرر
قمت وجلست على الكنبه ..وانا ماسكه جوالي الي توني سحبته من الشاحن ..والله مقهوره من نفسي. .مفروض اروح اجلس عند شوق ...بدل جلستي هنا في جناحه ..بس والله اسحتي اجلس عندها على طول واذا نزلت تحت اشوف عمي وانا مابي اقابله لاني كل ماشوف وجهة احقد عليه ..والله وليد على الي يسويه فنيي ماحقدت عليه مثل ماحقدت على عمي ..سندت راسي على الكنبه وناظرت السقف ..تنهدت بحزن بندر تراني بدونك ...عايشه في عذاب .... وحشتني حيل ...عتبانه عليك حتى الحلم معاد تزروني فيه ....ماحسيت بحالي اني اتكلم بصوت إلا لما سمعت صوت وليد اللي كله سخريه

وليد يناظرها بسخريه:وبعد تبيه يجيك في الحلم لا يالخاينه بعد وشهوو بعد ماتزوجتي أخوة
ريتاج
طنشته ومارد يت عليه
وليد بقهر: ليه ماصحيتني لصلاه صدق مافيك خيرر
ريتاج طنشته ماراح ارد عليه خليه يقول الي يبي ....
قفلت عيوني من صرخته

وليد :عساكككككككك
ونزل تحت شاف امه وابوه
رد السلام وجلس
ام وليد : هلا يمه حبيبي لسى ماتغديت

عزلت لكم انت وريتاج والحين ارسل سوكيا تحضره لكم وتتطلعه

وليد مافيه يقابلها يرجع قال بكذب : ريتاج رفضت تقول شبعانه
خلي سوكيا تحط لي هنا
ابو وليد : من حقها تنسد نفسها ي خي اضحك شوي في وجهه البنت بس ساكت ومعصب
وليد : يبه مين قال معصب الحين بس توني اصحى
وبسرعه وقف وراح المطبخ يتغدا
وبعد الغداء
جلس قريب من امه وقال وبهمس: يمه ابي ابوي يروح معي ابيك تكلميه
امه ناظرت ابوه بخوف :كلمه انت
وليد بقهر: يمه انتي قولي له
ام وليد : قلت لك كلمه انت
ابووليد بشك من همسهن: وش فيه
وليد بسرعه: لا أسألها عشان الزواج وش جهزت له
ابو وليد بسخريه: لسى عندك آمل ان الزواج في موعده

وليد بقهر وهذا لسى يبي يقول له يروح معه: ان شاءالله

ابو وليد بقساوه: اقول انثبرر بس امس ابوها متصل علي ويقول ليت ولدك يعجل بموضوع الطلاق البنت عايفته
ومثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
وليد بعصبيه: يبه تقولها صادق
ابو وليد بعصبيه: وانا ولد ابوي تكذبني عشان مره

ام وليد بخوف : لا لا مايقصد كذا الله يهديك
وليد بقهر: يبه حاشاك اكذبك بس يبه تكفى ساعدني ولبى لي هالطلب أنك تروح معي لما يجي عمها ابراهيم لانه وعدني وكاد
ربي يفرجهااا
ابو وليد بعناد : روحه ماارح اورح
وليد بنكسار :تكفى يبه طلبتك وهو يوقف ويسلم فوق راسه يبه ابيها والله ومابي اطلق

ابو وليد بحده ابعده عنه :اقول خلك رجال واصطلب
مره بدلها مره من بكره ادور لك بدل

شوق بقهر من تفكير ابوها: عادي يبه تدور له بدل وتجيبها على ريتاج هالمره
وليد بصرخه من غير مايحس : ليت مابه ريتاج
ابو وليد بحده: شوف تحترم بنت عمك ابشرر بعزك تسوق العوج معاها ابشر بمن يوقف في جهك

وليد بقهر وهو يناظر امه اللي تترجاه بعيونها انه يسكت ...قال بقهر: ابشر يبه
اعطاهم ظهره يبي يطلع وقف يوم ابوه كمله
ابو وليد بجمود: اعطني خبر لو عمها جاا ونروح ونشوف ايش
يصيرر
وليد لف وطالع ابوه بفرحه : تسلم يالغالي وتقرب منه وسلم فوق راسه وطلع وهو يأكد لعمها ان ابوه وافق
ابو وليد بحده :ولدك ذا مدري كيف يفكر البنت ماتبيه وشهوله فارض نفسه عليها
ام وليد : زوجته
ابو وليد :لسى ملكه ماطبت بيته عشان يتعلق بها هز راسه بسخريه والله انه علومه شينه ينقاد ورا مره

شوق بيضق ناظرت ابوها :يبه تكفى ساعده يقدر يرجع لطيفه صدقني بيقدر يعدل بين لطيفه وريتاج
ابو وليد بسخريه: ايه مره بيعدل اقول اسكتي احسن
ابي اروح معه ... واذا وافقت طير شلوى خير وبركه رفضت في اللي مايردها وهذا اللي ابيه
ام وليد هزت راسها بضيق
::

::
::
::

في جناح ريتاج

حست بجوع قامت وأكلت ..وسوت لها قهوه وسحبت جوالها ..يوم سمعت رنته .
شافت رقم عصام فرحت من قلب بس مسويه نفسها ثقيله: الو
عصام : واحلى الوو سمعتها ياناس وش هالثقل ليه دقيت عليك قبل يومين ماتردي علي وزود ارسل لك واتس تردي كلمه وكلمه
لا
ريتاج ابتسمت بحب له : طيب اول سلم
عصام :سلام ي احلى عروس
ريتاج بدأت تتنرفز:عصام
عصام :هههههههههه
ريتاج بغيض : تضحك بعد
عصام :كيفك وكيف علوم الكاتبن معك
ريتاج بسخريه: الكابتن علومه زينه
عصام حس بكلامه فيها شيء : ي الغلا مضايقك شيء
قولي لي والله اقطع شغلي كله وانزل لعيونك
ريتاج
لا مستحيل تقول له شيء هي وعدت نفسها يتمم زواجه ...بعدها تعرف تتكلم قالت وهي تتطمنه: لا ي سندي مابه شيء
عصام بهدوء: ريتاج حبيبتي خلاص عودي نفسك انك لوليد وحاولي تسعديه وتسعدي نفسك
ريتاج ودها تصيح ي ناس البلى ماهو منها من وليد اللي مافي قلبه رحمه عليها : ان شاءالله ي خوي لا تفكر فيني
عصام بأبتسامه خبث:اقول ريتاج اخبار قلبي
ريتاج ابتسمت ناويه ترفع ضغطه : امممم قلبك عندك وش يدريني انا
عصام بنرفزه: ريتاجوه
ريتاج بضحكه : نعم
عصام بجديه: تكفين قولي لي أخبارها آه ودي املك واتزوج بسرعه
ريتاج : مستحيل اقولك شيء وهي لسى ماهي على ذمتك
ويالله كمل اللي في يدك بسرعه وتعال تزوج
عصام بقهر: ليه كذا نحيسه
ريتاج :هههههههههه
عصام : طيب فارقي وانا استاهل ادق عليك
ريتاج : بحفظ الله حبيبي
عصام ابتسم : الله يحفظك سلمي على الكابتن وقولي له ليه قاطع كان بس يدق والحين أبد مايدق
ريتاج ابتسمت بحزن :ابشر وقفلت ""الجوال ""
وتنهدت بضيق آه ي عصام وليد كره العائله كلها ...
حست فيه يوم دخل تعدلت في جلستي ...

وليد بضيق: يعني كل مادخل اشوفك قدامي

ريتاج بقهر: وين اروح طيب
وليد بجمود : دبري نفسك بس اهم شيء ماشوفك
ريتاج ناظرته بحقد
وصدت عنه ...هذا الرد عليه نقصان عقل
وليد جلس على الكنب وهو يتنهد بضيق قال وهو مايطالع فيها : تصدقي وش قال ابوي يوم نزلت العصر..ابواسامة اتصل يقول له ان لطيفه طالبه الطلاق
ريتاج بضيق وهي تتاطلعه : لسى موضوع الطلاق ليه طيب يعني مافهمت وش قلت لها
الله يهديك ي لطيفه دايم عصبيتها تخ..........
وليد بعصييه قاطعها :انتي من اصله قلتي لها شيء غير حرقتي
دمها بروحتك
وزودتي الطين بله بس انا أستاهل وثقت فيك

ريتاج بقهر :تصدق نفسي اعرف كيف بندر كان يمدحك والله كان مخليك ملاك قدامي ومافي احد يضاهيك في المرجله

وليد بعصبه:وغصبن عنك مافي أحد يضاهيني في المرجله

ريتاج بسخريه:وينهاا مرجلتك حتى ماعطفت على مره ضعيفه و مستقوي عليها

وليد بقهر : لو تسوي شيء عندي كان ماقصرت

رتياج بنكسار : هذي المرجله في نظرك
وليد بستفزاز : ايه
وطنشها مايبي يتنكد يكفي اتصال ابراهيم اللي معطيه أمل كبيرر
آه ليت يجي هالاسبوع ......
حمدت ربها تحسه ماهو بهذيك العصبيه ...وبسرعه هجد ماهو
مثل قبل يهاوش حتى ينام.. اليوم تحسه غيرر ماتدري ايش مهجده ...
قالت وهي خايفه لا يفكر يمنعها من جامعتها بتردد : ابي اروح مع شوق نقضي للجامعة
وليد وقف ببرود: روحي
ريتاج
فرحت من قلب افتكرت راح يعاند ويحرمها بس الحمدلله طلع فيه شوية خيرر

وليد
شاف الإبتسامة اللي انرسمت على ملامحها فجأة

طنشها ودخل المطبخ دور شيء ينأكل ماحصل ..طلع وقال بحده: ليت جولسك في الصاله يطلع بفايده شافها ماردت عليه بدا يعصب قال بصرخه: قومي سوي اي شي
أكله
ريتاج اخ توني امدح فيك الله يهديك بهدوء طالعته وهي توقف : ابشر
وليد بسخريه يوم مرت من عنده:اخس يالمؤدبه يالطيبه وحنا اللي شريرين
ريتاج طنشته وهي تمر من عنده بدون صوت ... بس رجعت ناظرته وش ودك فيه ....
وليد ناظرها من فوق لتحت : يقال كل الطبخات تعرفي لها

ريتاج ببرود: ان شاءالله ماقصر قول وبعدها اشوف اعرف او لا
وليد جلس يفكر في شيء صعب عشاه يتعبها من غير مايحس
جلس مفهي في وجهاااا .....
يتبع

فيتامين سي 24-11-15 12:17 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

ريتاج بضيق من نظارته اللي مسلطها على وجهاا كل ذا تفكيرر اف قالت وهي تصد : مطول

وليد ...فاتنه بحق وحقيقه ..ربي عطاها من الجمال
....وجودها معه في الجناح خطر وبقوه بعد .صراحه مفروض اكثر شيء يسرع ب فيه موضوع المفتاح .. ايه ابوه شوي و ينام ويدخل مكتبه ويأخذه هو عارف ...انه فيه و متأكد بعد لانه..مستحيل يخبي في مكان ثاني غير مكتبه ...ويبعدها عنه لانه مهما كان رجال ...وله صبرر وينتهي ...سب نفسه من تفكيره فيها بهالطريقه .....
ابتعد عنها وجلس على الكنبه قال بنرفزه ومكابرة : سوي اللي تبي ومتأكده بيطلع شين مثل وجهك ذا

رتياج :نعمة ربي لا تقول عنها كذا
غيرك يتمناها

وليد :استغفر الله اقصد لانك ماتعرفي تتطبخي

ريتاج برفعة حاجب: وش يدريك يمكن تحبه طبخي
وبترجع تتطلبه ماراح اسويلك

وليد ناظرها كيف تتكلم ومأخذه راحتها قال بقساوه :هييي لا تنسي نفسك وتتعدي حدودك فاهمه
ريتاج أعطته ظهرها وهي مبتسمه بحزن صادق لا أنسى
نفسي....ريتاج من جدك تتكلمي معه عادي ...بس والله من الطفش إلا انا فيه ...صدق لطيفه هي اللي كان محركه قروبنا ...والحين بعد ماصار اللي صار...حسيت بفراغ ..كبيرر..
يكفي موت بندر سبب لي فراغ وحزن ...تنهدت وانا افتح الدولاب ابتسمت الله يعطيك العافيه ي خاله ماهي منقصه شيء دايم ترسل سوكيا تشيك ع المطبخ ...
..جلست افكر ايش اسوي له ايه باستا ودي فيها انا بعد وبسرعه
حضرتها ودخلتها الفرن قطعت بجنبها سلطه خضراء....وطلعت كولا ... طلعتها من الفرن وغرفت له واخذت الصحن الصاله وخليته قدامه على الطاوله من غيرر ماتكلم. ..
وليد اللي كان يناظر التلفاز وهو فكره بعيده
لما شاف قربت الأكل تقرب وسحب الملعقه وأكل بهدوء ..صراحه طباخه ..من غير مايحس على حاله أكل الصحن كله ....

ريتاج
اللي رجعت تنظف المطبخ وجلست ...على الكرسي اللي عند الكونترر ...تنتظره يكمل أكله ويدخل غرفته ... لان مستحيل تجلس معه حست بجوع ....بس تبيه يطلع ولا يروح غرفته وتغرف لها. ..تخاف تأكل قدامه يجلس يمن عليها ....ماهي ناقصه
وليد بصرخه: تعالي خذيه
ريتاج بسرعه طلعت وسحبت الصحن بهدوء بس انصدمت يوم شفت الصحن فاضي بالمره قلت بدون حس: تبي في زياده اغرف لك
وليد بقهر: هيي لا تصدقي حالك انه أعجبني بس كنت جيعان وغصب عني أكلته

ريتاج وهي ماسكه نفسها لا تضحك كان ودها تقوله ايه باين ماعجبك بالمره هزت راسها وقالت:بالعافيه ...

وليد بقهر وقف وغسل يده ورجع جلس مكانه
ريتاج
طفشت من الجلسه في المطبخ .....وذا شكله ماهو ناوي...يطلع من الصاله... الله يصبرني بس ....والله كل ماتذكر تبريره ليه أكل الصحن كله اموت ضحك ....
آه ظهري وجعني وانا جالسه ....وقفت بطفش ورحت لصاله واكيد هو بيشوفني بيروح مثل كل مره ...جلست على الكنبه
المنفرده ....بهدوء ...وناظرت وش يناظر كان مندمج مع فلم ...ناظرني ورجع يناظر التي في ....من غير ماحس بنفسي اندمجت معه ....يمه يخوف ...صرخت من غير حس ..لما شفت مصاص الدماء ...
شفت عيونه الي واضح عليها العصبيه ...قلت بخوف: آسفه
وليد بقهر: شوفي صراخ البنات ذا ماحبه وبذات إذا بدلع مثل صارخك وبعدين وش مجلسك هنا وانا موجود موقايل لك لما أكون موجودفي مكان تتطلعي منه

ريتاج بدون نفس: طيب ممكن اروح الغرفه شوي اتمدد ظهري يوجعني
وليد بقرف: معاد إلا هي تدخلي غرفتي
ريتاج بغيض: اشبع فيها
واتجهت للمطبخ وجلست مكانها سمعته يصارخ باسمهاا .. ..بس طنشت لوو يموت ...معاد كلمته ...شافته واقف عند بااب المطبخ.
متكتف ورافع حاجب : سمخه
ريتاج ناظرته وصدت

واليد بعصبيه: لا تصدي كذا قومي انقلعي سوي لي كوب كوفي

ريتاج : اللحين كوفي

وليد :ايه عندك مانع
ريتاج هزت راسها بلا وهي توقف تسوي له

حسته تقرب منها وقف وراهاا استغربت ....وقفته قريب منها كذا ...قفلت عيونها وبخوف قالت بهمس: روح وانا أجيبه لك
وليد وهويحط يده على شعرها قال بهمس: ليه ماتطوليه
ريتاج بتوتر من يده الللي حاطها على شعرها : كذا أحبه

وليد بقهر يحس انه منجذب لها اليوم...حاول يطلعها من تفكيره ...بس ماقدرر ..تقرب منها ازود ...وهمس عند اذنها : صدقيني لما يطول بيطلع عليك أحلى
ريتاج بخوف من كلامه بسرعه لفت له وقابلته صدمت في صدره مدت ...يدها وبعدته عنها بخوف ....
وليد رفع .. وجهاا بيده وبهمس : ليه خايفه

ريتاج لا لا ي ربي مابي كذا قلت وانا اذكره: وين اخلاصك "للطيفه "
وليد فكها بقوه وهو يدفها على الدولاب ....وهوو يسب فيها .....بسرعه اخذ مفتاحه وطلع ...من الجناح كله ...وش كان
بيسوي . ....كل مايتذكر كلمتها يوم تقول له وين اخلاصك للطيفه ..يعصب اكيد الحين ال***** بتشكككك في اخلاصه لها .... ..قفل عيونه بضيق وهو يتذكر لطيفه قال بحسرة متى توافقي نتمم هالزواج وارتاح ..من ذا كله

ريتاج تنفست براحه
يوم طلع ...حست برجفه ..وش كان ناوي عليه...آه الحمدلله ..وهو بعد عني ...بس صراحه..صار ماينضمن له بعد حركته اللحين. ..جلست في الأرض وانا رجولي ترجف .. بكيت بحزن تذكرت بندر. ..مستحيل احد يلمسني ...انا كنت لك وراح أكون لك للآخر ...حتى لوميت ...ان شاءالله في الآخرة ربي يجمعنا في جنات النعيم .... انا تعبانه بدونك ..

::
::
::
::

في مكان ثاني
قال بأبتسامه : ي رجآل والله ودي في عشاء خالتي

رد عليه بنخوه: ابشر والله مايكون في خاطرك
بسرعه لف للبيت.... أهله وصلووا نزل وهو يرحب فيه

بفرحه وترحيب حار : تفضل تو نور بيتنا بالمسكت

رائد مشى بعربجه قدامه وهو يميل الطاقيه قال بضحكه : اركد فديتك

دخله مقلطهم المتواضع جدآ ...وهو مبتسم بفرحه
ايه هذا ولد العز اللي بيستفيد منه ماهو..سامي المنتف ...
قال بسرعه بعدما جلس: دقايق أكلم الولده تسوي لك احلى عشاء
وراجع لك
طلع ...ودخل الصاله الداخليه
شاف امه ماهي جالسه قدام التلفزيون مثل عادتها هالوقت ...
بسرعه دخل غرفتها شافها جالسه تترتب ملابس قال بسرعه: مبطي وانا ادورتس
ام سميرر بنفس شينه: وش تبي
سمير برجى: تكفين يمه ابي عشاء خويي عندي في المقلط
ام سمير : ماهو فاضيتن لتس انت وهوو تعبانه حيل
روح لاختس خلها هي تتطبخ لكم وش فايدتها أكل ومرعى وقلة صنعا
سمير بضيق : يمه طبخها ماينبلع وهذي وين والطبخ وين مفهيه ماتدري وين الله قاطهه فيه
ام سميرر بحقد ودها تذبحه... لما يدافع عنها ...قالت بعد ماطلعت الفكره في راسها بمكرر:
قلت لي كم واحد في المقلط
سمير بفرحه : واحد يمه تكفين شرفيني لا اتفشل

ام سميرر بخبث: يمه تعبانه ومثل ماقلت اختك ماتعرف وين الله
قاطها روح يمه يرضى عليتس خذ جاهز ومشى حالتس فيه
سمير
تنهد بقهر طلع

اتجههه للمقلط وهو يتعذر
رائد بضحكه : ماعليه خذ لنا جاهز وهالله وهالله لا اوصيك بالمطعم الزين ويالله نعوض بدل طبخ امك آه ي اني ودي في كبسة الضب اللي تسويها ....
سمير مقهور امه فشلته الله يهديها : ابشرهالمره ننقنص وتسوي لنا أحسن كبسة ضب..
وخذ راحتك مسافة السكة بس
رائد وهو يدف المسند ويتكي عليه :انتبه من الطريق يالغشيم
تراه زلق ...
فتح على مباراة وجلس يتفرج
::
::
::
في غرفتها وهي تفكر ...ايه اليوم لازم تتخلص منها...خلاص
مافيها حيل تتحملها لها سبعة عشر سنه متحمله ...وساكته ...خلاص جا اليوم اللي تأخذ حقهاا من زوجها .... سحبت جوالها ودقت رقمه لازم تشوفه اول وينه عشان تضبط خطتها بمكر : يمه وينك ابطيت
سميرر وهو يلف لحارتهم : قريب حيل من البيت
وقفت بسرعه وهي تسحب جلالها وتلبسه على السريع ...
وراحت متجههه للمقلط

...بمللل رفع ساعته وش فيه هالخبل بطى علي ...حس على الباب ينفتح قال بسرعه: ي رجآل سكتتت من اللي داخله عليه
ام سميرر بسرعه: فزعتك يمه
رائد وقف بسرعه وقال بنخوه: ابشري بعزك والله في هالرقبه قولي وش فيه يمه
ام سميرر بتمثيل :سرعه يمه دخل علينا حرامي
رائد: وانا ولد ابوي دخل وانا موجود وبسرعه ركض
لداخل البيت وهو يطمنهااا

ام سميرر وهي تلهث وراه من مكان لمكان بس تبي تضيعه حتى تضمن دخول سمير...وابتسمت بخبث يوم سمعت تقفيل الباب الخارجي ايه في وقتك يمه واكيد يجي مدرعم للصاله عشان اغرف له ناظرته وبخبث الدنيا كله :منا يمه منا حسيت عليه توني يوم دخلت انت المطبخ
رائد طلع بسرعه من المطبخ واتجههههه لوين تشيررر بسرعه وهووو مندفع يفك الباب
وقال بصرخه ابعدي ي خاله هناك ولا تدخلي وراي عشان ماتضرري
سميرر دخل عليه وهو يبعد امه ... ويدخل غرفة أخته ويقفل
الباب ...وامه تبكي بصوت عالي وهي تلطم في وجهاا ...نزل الأكياس
على الارض وهو مصدوم......من اللي يشوفه .....
خويه يخونه وفي وسط بيته ........لالا......

::
::
::
::

كتتتتتتتتتتتتتتتت

أتمنى من كل قلبي ينال على اعجابكم .. ويكون عوض لصبركم
احبكم
نوني

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


.......

فيتامين سي 25-11-15 04:13 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

الله وأكبر الله وأكبر الله وأكبر لا إله إلا أنت الله وأكبر الله وأكبر ولله الحمد
أكثروا من التكبير في هالايام المباركه
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
" " الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "



&البارت الحادي عشر &

::
::
::

ماتمنيت البكاء يومأ ولكن هم الزمان بكاني
تمنيت ان... اعيش كما تريد نفسي
لكن عاشت ...نفسي كما يرد زماني
::
::
::



ناظر امة والشرر يطلع من عيونه يحس بصدمه ماقدر حتى ينطق ... او يحرك رجوله.. من اللي شافه ...

ام سميرر وهي تلطم في وجها طالعته وبسرعه قالت : الحق اختس فصحتنا ومع خويك
اللي دخلته بيتك حاولت ارده بس ماقدرت فيه يمه شوفت عينتس دفني

سميرر بسرعه دخل الغرفه وقال بصرخه:ي ال******
وش مدخلك غرفتة اختي

طبعاً رائد ماهو.. أقل صدمه منه ...وهو يشوف قدامه البنت الي فزت وهي تسحب مفرشها... وتغطي حالها فيه جااا يطلع بس شافه
في وجههه سميرر اللي ثايرر قال وهو يبررر: فيه حرامي

سمير بصرخه وهوو يمسكه ويعطيه بكوس على وجههه وبطريقه عشوائية من غير مايحس بنفسه : حرمي ي ال****** سبه قويه
رائد حاول يدافع عن حاله ويفهمه بس ماقدر ولا اعطاه فرصه ... مسك على خشمه اللي صب دم جلس على ركبه خلاص يحس بدوار رفع يده وهويبرر له: قسم بالله واسأل خالتي
وناظر في امه اللي تبكي


سميرر بصرخه : يمة جيبي المسدس خليني اغسل عاري

رئد حاول يوقف قال بصدمه: وش مسدسه ي خاله قولي له ليه دخلت ماهو انتي اللي فزعتي بي

ام سميرر بخبث الدنيا: حسبي الله علتيس اللي ماقدرت خويك و مارحمت ضعفي انت والخايسه هذي ومتفقين من وارنا
بس ربي فضحكم وطلعني من غرفتي آه حسرة قلبي عليك ي سمير ..
وطالعته وهي تمسح دموعها بخبث : هذا اللي ماشي معه هذا هو
خانك في وسط بيتك آه يمه ماتستاهل اللي يصير من خويك واختس الخاينه

سمير بصرخه وهو يرجف : يمه جيبي اللي قلت لتس عليه وبس وناظرريوف اللي ترجف وهي مغطيه نفسها بالمفرش واقفه في الزوايه خايفه وبصرخه طيب ابشري ي ل ****الحين يجيك اللي تستاهليه انتي وهالزفت والله لا اخليكم عبره لامثالكم
ريوف بصدمه ...وخوف من اللي يصيرر قدامها .... وهي تغطي وجهااا والبجامه اللي لابستها : والله مدري بشي ي سميرر والله هو دخل علي

سميرر بصرخه خلتها ترجف في مكانها وتسكت : انكتمي

رائد

مصدوم من اللي هو فيه جالس يشوف ...الوضع قدامه بصدمه
....ماهو قادر يسوي شي ...طلبت فزعته وجايه تنكر الحين
يعني ايش تتدبس لا ماهو انا اللي هذولا الخايسين يلعبن علي
قال بعصبيه: ي عجوز ابليس خافي ربك وقولي الصدق

ام سمير خافت سمير يصدق وهي ما تستفيد شي قالت بقهر: الصدق الحين تشوفه وبسرعه راحت غرفتها وطلعت المسدس بس لا مستحيل تضيع ولدهااا أكيد الحين معصب وحالته حاله ... وأكيد بيرميه هي تبي تتخلص بس من ريوف بلاها هيا
بخبرة فضت المسدس وابتسمت بخبث
وراحت لهن تركض.. وهي تناول المسدس سميرر.. اللي واقف
ومقفل على الباب ...عشان مايطلع رائد اللي ...كل ماحاول يطلع اعطاه بوكس ويرجع يعنف.. ويدوخه ..
سمير آخذ المسدس بعصبيه وبثقه ان رائد معاد بيقدر عليه وهذا مصوب عليه بيفضيه في راسه لو قدر يطلع من هنا اليوم قال بعصبيه : بتملك على الزفته هذي وتنقلع لا اشوف وجهك وجها ولا اغسل عاري هنا في هالغرفه وادفنكم ولا من شاف ولا من دري

رائد
لما شاف السالفه مسدس لا ...والله مايقدر فيهن أجل كذا ي عيال ابليس ... فكر بذكاء متورط متورط بس وكاد اسامه يقدر يسوي شيء
وقف بتعب وهو يترنح من الدوخه ..ومقهور من اللي هو فيه وش دخله بيت الفقر ذا

آه ليت الزمن يرجع.... شوي ..قسم مايطب هالبيت
قال بتوتر ليته بس يصدقه ويفهمه: اسمع ي رجآل ابي اتصل
بأخوي أسامه وبعدها لك اللي تبي

سمير.. وهوو مصوب بالمسدس عليه : تتصل عليه وتفضحنا زود

رائد ام البلشه ذا كيف يفهم: لاوصدقني بيصير اللي تبي

سيمر بصرخه : ي ***** دخلتك بيتي وتسوي فيني كذا
رائد مافي يفقد اعصابه أفضل شيء يهدي عليه لان اللي في يده ماينلعب معه ..موت بحق وحقيقه وهذي الحيه جالسه تحرضه بس فرح يوم سمعها تقول

ام سميرر: يمه خليه يتصل بأخوه وكاد يستر على التسلبه ذي ويتزوجها ويفكنا من اللي سودت وجيهنا ولا تبلش عمرتس فيهن

رائد بسرعه : ايه تكفى خلني اتصل

سميرر ناظر ...امه وهو يرجف من العصبيه ...متردد وده يثور فيه ويبرد قلبه بس يناظر امه مين لها لو انسجن بسبب هذولا الخايسين ...الوسخين ..
رجع ناظر ريوف اللي جالسه تصرخ وتحلف انها ماهو فاهمه شي ...ولا تدري عن بشي آه وده يتقرب منها ويبرد حرته بس
خايف يبعد عن الباب والزفت يهرب

قال وهو يبي يشوف ايش آخرتها معه : بسرعه دق عليه ي ل***انواع السب والشتم سمعه هوو وكمل ..

بصرخه صدقني مالك مفر تملك ومن فوق خشمك ولا دمك يطشر على هالبلاط
ريوف بصرخه خوف وهي تردد نفس الكلام : والله مالي دخل هو هو هو اللي دخل علي

سميرة بصرخه قويه : انكتمي لا افضي ذا في رأسك
رائد طلع جواله من جيبه ويده ترجف بسرعه دق على اسامه
تنهد براحه يوم سمع صوته قال بتوتر: تكفى ي خوي تعال بسرعه

اسامه اللي جالس في مكتبه ومتضايق من اللي يحققق معه ..
لف له رأسه. ..كل مره كذبه في كذبه قال وهوو كاره نفسه : رائد ماهو ناقص والله مشاكلك اللي دايم تورطني فيها
يكفي اللي عندي اللحين دار لي راسي

رائد برجي: اقولك هالمره ماهو مثل كل مره متورط حدي
شوي ويبكي يحس نفسه مقهور ويتألم من خشمه ومن ضلعته اللي يحسها انكسرت وخايف من ان سميرر يفقد اعصابه أكثر ويرميه برصاصه تموته
اسامه بخوف: وش فيه

سميرر سحب الجوال من يده وهو مصوب المسدس على رائد عشان مايهرب : تبي تلحق أخوك تعال بسرعه ولا قتلته

اسامه وقف بدون فهم: وش فيه متهاوش معاك شيء


سميرر بحرقه وده يبكي : ليته متهاوش وليته بعد ذبحني ولا سوى سواته تبي تعرف وش مسوي أخوك تعال شوف بعينك وصدقني مراح يرضيك
اسامه بسرعه سحب مفتاحه ومشى وهووقلقان على رائد
طلع شاف الجندي ... قال مشور حق ساعه .. وراجع اذا أحد
سأل عني ...رجع كلم سمير وين العنوان

ناول رائد بحرقه :خذ أعطه العنوان
رائد سحب الجوال : وجلس يوصف له آه بس دوخه ماهو عارف وين قال بتعب : دق على فهد وهو يجي معك يدل البيت
سكر وهوو يحاول فيه: تكفى ي سمير لا تضيع حالك وتضيعنا معك بسبب خطه مدبره من أمك

سمير بصرخه :لا تتكلم على امي لا اذبحك
ام سمير بقهر من حكيه وخايفه لا يصدقه سمير : خطه مني ولا
متفقين ..من ورانا .. وناظرت ريوف بتوتر .آه ي قهري على تربيتي فيتس يالخايسه وتقربت منها وجلست تضرب فيها ..شوفي كيف فضحتي اخوتس وفشلتنا وبصرخه قلت لتس يا سميرر من اول هالبنت ماتبي تجيبها للببر ...

سميرربصرخه:آه ليتني صدقتك
رائد بحزن على البنت اللي تصرخ بألم : قال ي خوك افهم
سمير بعصبيه : مابي اسمع صوتك لا اثور فيك
رائد سكتت كيفهم معاها اهم شيء انا اطلعها منها
سمير قرب منه زياده وهو مصوب المسدس على راسه وبصرخه : اخوك الزفت متى يصل
رائد برجفه وهو يناظره بخوف : صبر ي خي لسى داقين عليه تكفى ي خوي تركد
والله اني مظلوم واختك مظلومه مثلي
سمير بغيض رفسه بسرعه في بطنه : لا تقول أختك
رائد رجع جلس وهوو منحني خلاص يحس نفسه بيموت ذبحه
بها الرفسه اللي جته فجأة
ناظر العجوز وهو يتحسب عليها ...قفل عيونه مع صرخة البنت
آه رحنا فيها انا وهالبنت ..فرح يوم سمع... الجرس يرن

سميرر ناظر امه: يمه افتحي الباب بسرعه
ام سمير بسرعه دفت ريوف ..وسوت جلالها زين وغطت نص وجهاا فيه ومشت متجههه لللباب و فتحت... شافت اللي لابس عسكري هيبه ارتجفت في مكانها وبجنبه واحد زود ...
قالت وهي مسويه نفسهاا قويه: مين فيكم اخوو رائد
اسامه بسرعه: أنا
ام سمير ناظرت اللي بجنبه : أدخل لوحدك يكفي فضايح

اسامه ناظر فهد اللي يبي يعترض و مصمم يدخل قال بعصبه: خلاص فهد ارجع السياره وانا اشوف وش مهبب الزفت ذا

وجاين اللحين وراك
فهد بقهر..ي رجال انا اعرف سميرر أكثر منك ...وصدقني بتفاهم معه

ام سمير خايفه يدخلن كلهن ويقدرن على ولدها والسالفه تخرب وخطتها تروح على الفاضي : لا بس أخوه
اسامه بغيض: فهد خلاص ودخل وقفل الباب وراه عشان فهد مايلحقه ..


وبسرعه دخلل وراهاااا ..انصدم من شكل... رائد اللي خشمه
يصب دم واللي صدمه أكثر البنت الللي مغطيه بمفرش واقفه ترجف
في الزاويه .... كل شيء واضح قدامه ..حس بتوتر..وعصبيه في نفس الوقت من اللي يشوفه آه مايحتاح يسأل ايش فيه ....
كل شيء واضح قدامه
سميرر ناظره بعصبيه: وش جزاه .. قول يالعسكري المحترم ياللي تحافظ على أمن دوله وبحرقه قول وش جزاء اللي يخونك في وسط بيتك
رائد غصب نفسه وقف وهو يسند نفسه على الجدار وقال بصدق: قسم بالله مظلوم
أسامه بعصبيه تقرب من رائد واعطاه كف قوي خلى وجههه يلف لف وقال بصرخه: وش اللي مسويه ى ل*******
رائد وهو عاجز منهن صعب يفهمواعليه: والله مالي دخل امه فزعت بي وطلعت خطه منها وطحت انا فيها وأنا اخوك


ام سميرر ببكي : حرام عليتس وانا امس تظلم مرة كبيره

وناظرت اسامه : شوف انا ماسكتن ولدي لا يقتل أخوتس ويغسل عاره بس الحين نبي شي واحد تجيب مملك وتزوج اخوتس على الخايسة ذي وبس وتكفى مابي ولدي يضيع نفسه ويقتلهن بسبة هالسالفه انا مالي حدن غيره

ريوف صرخت بخوف أكثر يوم سمعت حكي ام سمير وخوف من اللي دخل لابس عسكري :لا لا والله انا مظلومه ماسويت شيء
اسامه زم شفته بقرف .. وهو يسمع صوتها ..ورجع ناظر سمير
الللي مصوب المسدس.. ويرجف يحسه .. شوي ويرمي ..قال بحكمه وخبره : تم ولكم اللي تبون بس بالعقل نحكي مملك في هالحزه وين نلقى وثانياً مافي ملكه بدون تحليل في هالزمن الحين خليني أخذ اخوي ...
وصدقوني من بكره الصبح أسحبه ونروح نحلل لهن وبعدها نملك

سميرر قال وهو يهز راسه :لا مايمشي علي هالكلام وهال**** لو طلع من هنا صعب يرجع

أسامه بصدق: والله لايجي ومن فوق خشمه وهذا أنا وعدت ولا خليته يعفن في السجن وفكر بعقل خلينا نلم الموضوع الحين
وبكره خير
سميرر تقرب منه : واذا
أسامه قاطعه وبصدق : والله هالبدله ماستاهل أجل البسها انا قسمت قبل مالبسها اني بعد الله حامي الوطن و المواطن وحقك عندي

سميرر ناظر امه مترددد
ام سميرر بدموع.. التماسيح: ماترضها علينا تتخيس سمعتنا
تكفى وانا امتس نخيتك تجيبه بكره ويملك عليها ولا نبي عاد نشوفهااااا وخلاص ي سميرر انا مصدقته
لان اللي مثله وهو يدافع عن دوله بروحه واللي مثله وشرواه ما يطلع منهن الشين
اسامه بضيق: تسلمي ي خاله
سميرر قال بتهديد : اقسم بالله لو مايجي بكرة أني لا اقتله لو
أطلعه من تحت الأرض وهذا شرف وانت اخبر

اسامه : مثل ماقلت لك لو ماجا والله لاخليه يعفن في السجن والحق عليه يقوم ..مثل غيره قولي وش تبي بعد

سمير قال بحده: نشوف وبعدها صدقني ماراح اعطيه فرصه لو خون فينا والله مايردني عنه شيء وهذاني حلفت
اسامه ضرب في صده بنخوه : مثل ماقلت لك عندي
وتقرب من رائد يوم نزل المسدس سمير ومسكه من بلوزته
وسحبه ....قدامه وهوو يسب فيه ومعصب عليه
وطلع شاف فهد قدامه معصبب

دفه عليه وهو يقول ساعده يركب هال******
وشغله عندي



عند سميرر
الللي بسرعه اتجهه لاخته ومسكهااا بشعرهاا واعطاها كف ورا كف ودفهااا وهي تصرخ على الأرض سحب حزام بنطلونه ونزل فيها ضرب بدون رحمه وهوو يصرخ : ليه سويتي كذا ليه ي ل*****
ريوف تحس نفسها خلاص راح تموت تحت يده آه صرخت
بوجع وظلم وألم وهي تسمع الخبيثه تحرضه عليها

صرخت وصرخت بس بدون فايده كل مره يزود الطق عليها

ام سمير لما شافت خلاص سميرر فقد اعصابه ... والبنت يمكن تموت في يده بسرعه تقربت منه وهي تحاول تبعده : خلاص لا
توسخ نفسك فيها ...بكرة يجي التسلب ويقلعها من هالبيت كله
سميرر اللي يصرخ بكل انواع السبب رجع رفسها بقوه
على ظهرهاااا
ريوف صرخت بوجع :آه

سمير ...رجع بيكمل عليها يحس نفسه ثايررر وميت قهر... وبذات يوم يسمع صوتها وهي تحلف كذب .....وتقول مظلومه
سميرربصرخه: مظلومه وهو وسط غرفتس قولي وش كان ناوي
يعمل هنا غيرر وساختكم ي وسخين

ام سمير مسكته بقوه : خلاص يمه والله مافيني عاد حيل عليتس وناظرت ريوف وداست على يدهاا بحقد: انتي سكتي خلاص
ريوف صرخت بألم ..ي ناس هي ماتدري بشي جالسه مثل كل مره في غرفتها .....وحيده ..فجاة حست بالشاب دخل عليها وفجاة سميرر لحقه وصار ذا كله بسرعه
قفلت عيونها وهي تحس نفسها بتغيب عن الوعي تتفكر نفسها خلاص ..راح تكون من الأموات الدنيا سودة... قدامها

ام سميرر مسكت ولدهاا
وطلعته وجلست مقابله له في اللصاله : شوف من بكره تدق على
التسلب واذا مارد روح له وفكنا من العله اختتس بعد اللي سوته مالها قعده في بيتي

سميرر دموعه نزلت غصب عنه قال ببحه: وش نقصت عنها عشان تسوي كذا ليه ليه ي ريوف ذبحتيني كذا

ام سميررر بخبث : من زمان اقولتس ماهي صاحيه لعوب
بس انت تقول يمه تظلميها وقالت وهي تزيد عليه شوف كيف دخلت التسلب غرفتها وحنا فيه أجل لو حنا ماهو فيه وش سوت استغفر الله بس مابي أخذ في ذمتي

سميرر بقهر : تأخذي في ذمتك وكل شيء واضح يمه
ام سميرر : يالله يمه روح نام وان شاء الله بكره تنحل
وننفك من غثاها

سميرر بغصه: مين يجيه النوم بعد ذا كله وبحده والله ماهو رجال لو نمت وانا لسى ماغسلت عاري ورجع وقف بعصبيه وده يذبحها
ام سميرر مسكته بقوه : اجلس وحرك عقلتس شوي
سميرر بقهر: اي عقل يمه هي بقت عقل فيني عاد
ام سميررر بخبث: ذبحتها طيب وش يصيرر بعدين
سميرر بعصبيه: يصيرر الللي يصيرر اهم شيء بردت قلبي وبس
ام سميرر :لا يمه والله بتندم لما تضيع شبابك اللي مثل الزهر
في وحده وسخه.. مافكرت في شرفها وشرف أهلها وبعدين انا مين لي قول عشان تروح بسبب .. بنت أمل اللي ذبحتني وهي
عايشه واللحين بفعلة بنتها ذبحتني وهي ميته
سمير بحرقه: ليت ابوي ماتزوج وجاب لي هالاخت
ام سمير بحرقه حب حياتها خانها وتزوج بنت الفراش اللي
يشتغل في نفس الشركه اللي يشتغل فيها كان ....قالت بحسره:آه أجل انا وش اقول يمه اوبوك ذبحني وأكثر شيء ذبحني يوم خلاني اربي حفيدة الهنديه ... وانا ماهو مسؤوله عنها
سميرر ناظر امه :ليتنا تخلصنا منها وهي طفله يوم جت

عندنا
ام سميرر : كيف نقدر و ابوتس جالس لنا ومدلعها شوف كيف عمايل دلعه لها معاد نقول غير ربي يرحمه هو ارتاح وحنا ابتلينا ... وكملت وهي تنفث سمها ..و دخلت غريب عليها وفي غرفتها ... وبوجودنا لا حيا ولا مستحى ....
سميرر رجع يهديد: لو بكره الزفت مايجي لا أكون ذابحه .....
.
ام سميرر بخبث وهي مسويه تبكي وتغطي وجهااا بالجلال : حقتس يمه تذبحهم جميع بس انا مين لي قول تكفى يمه ابيتس حولي ....
سميرر نزلت دموعه غصب عنه الشرف غالي حيل ...
ويوجع حيل ...آه مثل وجعه مافي ...والله فعلاً لو بكرة مايجي
بيكون تصرفه ثاني ....والله لا يشرب من دمه ....
ويبرد حرة قلبه ....وبعدها في سيتن داهيه ..اللي يصير يصيرر


فيتامين سي 25-11-15 04:16 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وقف السياره

وهو معصب قال بصرخه: قسم بالله ي رائد لااربيك من اول وجديد وتستاهل مدام ...مشيت ولعبت مع هالاشكال الواطيه

فهد بعصبيه قاطعه : اسامه ماهو وقتك شوف كيف خشمه يصب دم دمه كله راح بدل مانجي البيت خلينا نوديه المستشفي

اسامه بحده: ليته مات ولا سوى سواته وبصرخة قهر في وسط بيت خويك ي التعبان ...
رائد
يخاف من اسامه... آه وبذات إذا عصب حتى ماقدر يدافع عن نفسه قفل عيونه بألم ....

اسامه نزل بعصبيه وهو يقفل الباب بقوه وفتح باب اللي ورا وبصرخه خلت رائد يرجف في مكانه : انزل يالحقير
فهد نزل من الباب الثاني وبسرعه داور يبي يساعده عشان ينزل

اسامه مد يده يمنعه وبعصبيه : انت فارق عن وجهي اللحين ابي اتفاهم مع الزفت ذا لحالي

رائد ناظر فهد برجي مايخليه
اسامه بصرخه : وش موقفك فارق اقول

وهو يسحب رائد من بلوزته وينزله بعنف ومشاه بقساوه .. قدامه

ورجع ناظر فهد : لا تفكر تحلقنا
فهد من نظرة اسامه خاف آخ راح فيها... رائد مدام اسامه كذا حالته
وقف مكانه يبي شوي يهد ى... ويعرف كيف... ينقذ رائد منه آخ ارتجف في مكانه... يوم سمع صرخة رائد آكيد ذبحه

اسامه بضرب عسكري متدرب : قول وش بينك وبين ال**** اخته واعطاه بوكس على فمه بقوه
وبصرخه هذي الحقيرة الثانيه ماتخاف.. ربها في وسط بيت اهلها.. تخون آه من هالزمن

رائد اللي يحس واحد من سنونه طاح من البوكس اللي جاه على فمه قال وهو يمسح الدم :والله مظلوم ي خوك
عيال الفقر دبسوني

اسامه رجع اعطاه رفسه خلته ينحني وبسرعه نزل له وهو يسحبه ببلوزته ويوقفه ...وقال بصرخه: اصطلب وخلك رجال قد حركاتك ي الوقح



رائد
مافي يتكلم اخذ ضرب ....اليوم مقد أخذ ... في حياته كلها

قال ودموعه تنزل من كثر الام والظلم اللي تعرض له : والله

اسامه اعطاه كف قوي قاطع حكيه :لا تقول شيء غير خاين ولخويك آه ي المرجله اللي فيك
المهم من بكره الصبح تنقلع قدامي وتحلللل وتتطلع النتيجه تملك على الزفته وبعدها انا اعرف ادبرأهلي

رائد هز راسه برفض وهو يتألم

اسامه بعصبيه: لك عين ترفض ايه الحلال ماتبيه تبي الحرام يالوسخ الللي ماتخاف ربك وين غيرتك على أهل خويك وين

دفه بقوه طاح على الارض بتعب وألم

اسامه بتهديد: بتجلس هنا ي الخايس لما بكره واجي لك وأخذك
ونخلي اخوها يلاقينا في المستشفى ...بالزفته الثانيه

وطلع وهو ثايرر قفل عليه الباب من برا عشان مايقدر يهرب

::


::
::
::
عند سامي
اللي توه .وقف قدام البيت ...وهوو متأكد انها جالسه تبكي ....واللحين تتطول لسانها عليه ... مسك راسه وهوو يحسه يبي ينفجر من كثر الصداع ...وقرفان من نفسه مفلس حده ...ولا في جيبه ريال ....حتى دخان ماقدر يشتري ...وامه رافضه تعطيه مثل قبل ... نزل من السيارة . ومشى وفتح باب البيت ....شاف الحوش فاضي أكيد الكل نايم ...اتجههه لغرفته وهوو يدعي ربي يصبره على اللي منتظره حاول يفتح الباب بس رفض اخخ عرف انها مقفله من داخل ...
الله يستر لا تعاند وترفض تفتح ..دق بخفيف مايبي ابوه يسمعه ...وبحده: غلا افتحي
غلا
اللي متكوره على حالها .... تحت الباطنيه ذي اللي ماافيها اي دفئ ....ااه برد ذبحنا مع هالمطر ..وش هالحظ ياربي من فقر لفقرر....
وكمان احس اني تعبانه وفكي يعورني ...ليت يدك تنكسر اليوم ي ساميوه ...ولد خدوج القشرا ...سمعت طرق على الباب تذكرت إني مقفله من داخل ...صراحه من حقي اقفل على عمري في هالبيت اللي كلهم وحووش ....جلست افكر شوي ...اتمنذل فيه ومافتح له ...والا اقوم افتح أحسن عشان مايرجع. ....يطقني مره ثانيه ....الحقير مستغل غياب ابوي....وجالس مستقوي علي ...طنشت شوي بس زاد الدق وشكله عصب ...بس أبتسمت بخبث كيف يدخل ويطقني والباب مقفل ...اخ

اجلس ي ولد خدوج في هالبرد والمطر ... وقابلني لوو امك
اعطتك وجههه.. ودخلتك تنام داخل البيت ...والله تلقاها الحين . .مسكره حتى على المطبخ ...عشان محدن يدخله ... ويأخذ أكل ...أعوذ بالله بخيله بشكل ماعمري شفت مثلهاا ...لي أسبوعين عندهن وانا أكل
مثل الناس ماحصل. ..بس الغبي ذا يجيب معه بعض مرات ...ويحسب لي مسوي كريم ....ادري عند مصلحته ...بس اليوم طلع على حقيقته

خف الدق ....قلت بسخريه وانا ارفع صوتي ابي اقهره اني صاحيه : دق حبيبي دق

سامي بقهرر ذبحه البرد في هالحوش وافتكر انها نايمه بس يوم سمع صوتها في الاخير عصب يعني تسمعه ومطنشه : افتحي
غلا بقهروهي ترفع صوتها عشان يسمع : ليه خبله ولا نسيت وش مسوي فيني الظهرر يالصايع

سامي وهو صاك على سنونه :افتحي وخذي حقكك

غلا بسخريه :لامراح افتح يالله هناك ابي انام
وحسك عينك تتدق الباب من ثاني ناس فاضيه صايعه حتى انصاف الليالي وجايه تتدق وتزعج خلق الله

سامي بعصبيه: أقسم بالله لو مافتحتي كسرته
غلا وهي متأكده ان هالباب مستحيل ينسكرر لانه حديد من عام
الستينات بعد قالت وهي تبي تقهر زود: اقسم بالله لوو قدرت تكسره لك مني اخليك تنشهرر وتصير أقوى رجل في العالم ورفعت صووتها برجلك تبي ترفسه ولا بأيش.. عشان الذمه لازم أكتب وش اللي حصل بالتفصيل ي ابضاي

سامي بعصبيه يسمعها تهذر وكلامها كله تافهه ...عرف انها مو
ناويه تفتح مشى ناحية الجلسه اللي امه مسويتها تحت النخله فرشه في الارض ومساند ....فرك يدينه في بعض .. يحس ببرد والارض مبلوله والفرشه كمان نصها مبلوله ..توجهه لباب الصاله .حاول يفتحه كمان مقفل ...يدري بأمه لو يموت ماتخلي بااب الصاله مفتوح. ..رجع مكانه وهو يتحلف فيها ..

غلا
تنهدت براحه يوم وقف الدق ...شكله عجز ههههه ..وزود ثقالة دمي عليه ...يستاهل ..ليت اقدر أخذ حقي كمان واطقه ....بس وين ذا اقدر له بس هين والله لا اطلع الكف من عيونك ي ل*******....آه نفسي اذبحه ..قليل الخاتمة ....رجعت تمددت على السرير المعفن ذا اللي اربعه
وعشرين ساعه ...يطلع صوت ....وجع خدوج ارحمي ولدك واشتري له سريرر....ايوه كذا أنا مرتاحه اني أخذت حقي ولو شوي ...قمت بشويش فتحت الدريشه اللي تتطل على الحوش والجلسه مباشره ...ي دوب بس فتحه بيسطه وانا عاضه شفتي خايفه لا ينط لي منها بس وين فيه شبك حديد ..مستحيل يدخل
...
شفته سادح ومخلي يده على راسه ..ويناظر السماء ....
هههههه والله هوا يذبح انا ي دوب فتحت الدريشه لفحني نفحة
هواء.. وكمان الدنيا مبلله هههههه..بس يتساهل هوو الللي جنى على حاله .....صراحه لساني تحكني ولازم اقط عليه كم كلمه تعصبه زود... وكاد يدفى من العصبيه ههههههه قلت بتشمت : خلي خدوج تعطيك مفرش شكلك صراحه يحزن
سامي لف بسرعه ناحية الدريشه وناظرهاا بعصبيه
غلا بضحكه :يمه خفت من هالنظره

سامي طنشها واعطاها ظهره وهو يغلي

غلا بسخريه :اخس يالمطنش الله يزيدك عقل أكثر وأكثر اقول ساميوه روح خذلك دش وكاد تدفى شوي آه الجوو ذاا ناقص دش بارد وبعدها نومه في الحوش صراحه شيء يرد الروح شافته مطنش زودت عليه في الحكي ...ترى حسدتك على نومتك يالله الدنيا حظوظ

سامي بقهر لف وسحب نعاله الله يكرم القارئ ..وحذفها ناحية ..الدريشه وبصرخه: لوو في امك خيرر افتحي الباب وبعدها بربري هالبربره كلها
غلا ببرود: امي ماتتت الله يرحمها لو هي موجوده ماراح توافق ان ابوي يرميني ع واحد مثلك
سامي بعصبيه:وانتي ان شاءالله على يدي تلحقيها
غلا بسخريه : لا لا صراحه مره تخوف اقول نومه تعيسه ...وقفلت الدريشه بقوه وهي مبسوطه انها عصبته ...

عند سامي
معصب ومولع...هذي الذبح فيها حلال هين ي الزفته

اذا ماكسرت عظامك مثل هالبرد اللي كسرني

...قال وهو يرفع صوته : حسابك بيكون عسيرر
سكتت لانه عارف انها ماراح تفتح له لوقال ايش هذي ماينفع
معاها إلا امه خدوج ...من اليوم ورايح ماراح ....يدافع عنها ولا يجلس خايف عليها من امه ...جلس يتقلب ويتقلب ..رفع نفسه شوي ..ودف المسند من تحت راسه ...وهو يحرك رقبته يمين..
وشمال تمتم بحسبي الله على ابليسك ..عض شفته بقهر وهوو يتحلف فيها ...طيب راح اوريك ولد خدوج وش يسوي ..
نفخ بضيق ... يوم قلب المسند كمان مبلل دفه بعصبيه .. يعني اشلون ..........

فيتامين سي 25-11-15 04:17 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وقف ..ومشى ناحية غرفة ابوه اللي في الحوش .ونفخ بعجزز يوم حاول يفك باب الغرفه ...عارف ابوه مستحيل يخيلي الباب مفتوح عشان بلاويه ....
رجع طق الباب وكاد تشفق عليه ....قال بقهر :بنت افتحي وسوي اللي تبي فيني

غلا سمعت الطق بعدت المفرش عنها وهي تنفخ بقهر : افف اشلون يعني اليوم ماننام

سامي وهو يتكي بظهره ع الجدار قال بطفش : فكي وماراح ازعجك بعدها

غلا طنشته
ورجعت غطت نفسها وقفلت عيونها وهي تضحك بخبث .....قال ايش افتحي ...فتحوا قبرك يالهايت

جلست تتقلب بقهر وهي تسمع طقه ...ع الباب والله... لو تموت ماارح افتح ...سحبت المخده... وقفلت اذونها.... وهي معصبه ازعجها بقوه
سامي
رجع مكانه بعجززز ...وقهر من امه ومن هال*****
طيب افتحي بس والله اطلعها من عيونك هالحركه ....
::
::
::
::



اليوم الثاني
بيت ابو وليد

ابو وليد وهو يفطر شاف وليد جاي من برا قال مستنكر : وينك انتظرتك تروح تصلي معي
وليد قفل عيونه وهو يدعي ان الله يعطيه صبر : كنت ضايق وطلعت اتمشى والحين صليت الفجر وجيت
ام وليد بحنان وهي تشوف وجهه تعبان : تعال حبيبي افطر وتقهوى
وليد بتعب : معليش مافيني ابي انام
ابو وليد بحده: تارك مرتك وسهران برا آه خساره فيك ريتاج

وليد بضيق : يبه الله يطول في عمرك وش مسوي فيها انا الحين
عشان تقول كذا
ابو وليد بجمود: سلامتك ماسويت شيء ورجع يفطر
وهو متضايق من ولده
ام وليد : خلاص حبيبي اللحين ارسل لكم فطور انت وريتاج
روح ارتاح
وليد بيرفض ..ماله نفس في شي ...بس قال وهو يبي يرضي ابوه: ايه يمه ارسلي فطور ابي افطر مع ريتاج وطلع وهو
يدعي انه هالريتاج يرتاح منها قريب

آه قلبه واجعه على تفكيره امس...فيها بهالطريقه ...ومقهور من حاله كثيرر .....
ابو وليد : مدري ليه حاس انه منكد على بنت أخوي
ام وليد بضيق : الله يهديك انت وتفكيرك ذا وليد ماينكد على أحد واكبر دليل شوفه يطيعك في كل شيء ومرضينا الله يرضى عليه دنيا وآخره

ابو وليد هز راسه وهو ماهو مصدق بس لو يدري انه مسوي فيها شيء راح يعرف كيف يأخذ حقها منه قال بضيق وهو يتذكر
: ايه نسيت ماقولك لك
ام وليد ناظرته : ايش فيه
ابو وليد : بنت أختك تزوجت
ام وليد غصت بالللقمه وبصدمه:غلا
ابو وليد بجمود: ايه وهو يناولها كوب المويا ....
ام وليد خذته وشربت شوي وهي لسى مصدومه : مين قالك قبل فتره داقتن عليها وماقالت شيء
ابو وليد بجديه: ي مره اقولك قالي واحد صادق يقول تزوج وزوج بنته
ام وليد بقهر: حسبي الله عليه على مين رماها كذا بدون أهلها مايدرون ...
ابو وليد : مدري عنه هذا يجي منه خير اعوذ بالله من سيرته
تعصبني
ام وليد وقفت بتعب وجلست على الكنبه
وسحبت سماعة التلفون ودقت رقم غلا حصلته مقفل
قالت بضيق: مقفل جوالها
وش الدبرة كيف اعرف ان الحكي صدق
سكتت شوي وقالت ...طيب ماقال لك مين خذت

ابو وليد : يقول ولد جارهم
ام وليد بحيره: مين جارتهم ام محمد ولدها صغيرر وصرخت بفجعه قلبي ..على بنت اختي لايكون ولد خديجه جارتهم الثانيه
ابو وليد بضيق من سيرتهن : ي مره صجيتي رأسي

عادي وش فيها زوج بنته وتزوج مافيها شيء مدام بالحلال

ام وليد بقهر : والله اني رايحه واتأكد بنفسي واطمن على بنت اختي الوحيده هي بقت لي من ريحة هلي ..

ابووليد بحدة: كم مره قلت لك الحارة الخربانه هذيك ماتروحي
ام وليد ودموعها تنزل : حرام عليك ي سلطان ليه كذا دايم تمنعني من بنت اختي
ابو وليد وقف بقساوه: أكره سيرتهن من ابوها اللي يفشل
ولا تنسي فعايله الشينه آخر مره زريتيها
ام وليد بضيق من زوجها دايم قاسي
بس لازم تحاول ترجع تدق عليها .....وتخلي وليد يروح فيها ....

::
::
::
::
في جناح وليد

فتحت عيونها بضيق آه توها غفت .. بعد صلاة الفجر ..ياربي وش هالإزعاج . شافته قدامها جالس يفطر ويتابع التلفاز والصوت على الآخر ...ودها تقوم وتعصب عليه ...بس وش راح ينفع ...احسن شيء تسكت ...ليت يوافق انها تنام في الغرفه ...المقفله ..رافض يفتحها .لها..صراحه طفشت من هالحال .. ..ناظرته بقهر ...عصبت وهي تشوفه يقال.. منسجم من اللي يشوفه زفرت بضيق . ..وهي تعطيه ظهرها ..وتذكرت ايش صار امس حست برجفه ...سحبت الخداديه وقفلت اذونها فيها ..بس صراحه... زودها آه ودها تصرخ يوم رفع الصوت زياده قالت بعصبيه وهي تقلب تناظره : اشلون يعني مانام

وليد االي مقهور وده يذبحها وده يقول لها حاولي تغطي وجهك مني مابي اشوفه صار خايف من جمالها طالعها كان شعرها مبهذل على وجهااا بس آخ طالعه قمر حتى وهي قايمه من النوم
..... نزل راسه وبنرفزة وهو يرجع يأكل : والله على حد علمي البيت بيتي والجناح جناحي إنتي اللي مضيقه علي المكان

ريتاج بضيق : مين قال اللحين اطلع من بيتك ومن جناحك شافته رجع يأكل ومطنشها زفرت بضيق وهي تقوم الله يصبرني وبس
وليد بعصبيه رمى الكوب اللي في يده وبصرخه: يصبرك على ايش قولي .. مين اللي انجبر ع الثاني مين اللي صابر ومتحمل

ريتاج بخوف ابتعدت يوم شافت الزجاج منثر في كل مكان قدامها قالت بخوف من عصبيته : آسفه قد قلت لك كل شيء غصب عنا وكلن رافض الثاني بس حكم القوي


وليد وقف و تقرب بسرعه منها ونزل نفسه لهاا وهوو يسحبها من كتفها وقرب وجهااا منها وبفحيح : ان شاءالله قريب اتخلص منك واشوف هالحكم يمشي علي مين

ريتاج ناظرته بتحدي وعيونها في عيونه التعبانه : مستحيل لاتنسى مين اللي جمعنا مع بعض

وليد بصرخه : ماسوى خيرالله يسامحه

ريتاج
تعوذت من ابليس وش فيها ترادد جالسه وهو معصب .. ...احسن شي تسكت مثل كل مره ماهي ناقصه وجع رأس ....من الصبح ...
وليد ناظرها كيف ساكته هزها بقوه :وين لسانك اللي من توو فاتحتها علي
ريتاج ناظرته بصدمه وبعدها نزلت عيونها للارض خافت منه : انا مطوله لساني حرام عليك

وليد بحده : يعني أكذب

ريتاج سبت نفسها وش خلاها تقوم كان تحملت صوت التلفزيون افضل من عصبيته ذي على هالصبح ..و بقهر من حالها كم
مره وعدت نفسها تسكت لما يسوي مشاكل ..
: حشاك من الكذب خلاص فكني خلني انظف المكان

وليد ...حط يده على رقبتها وشد عليها شوي وهو صاك على سنونه : ودي اشد ازود وارتاح بعدها
ودفها بقوه ع الطاوله اللي قريب منها ومشى حس بزجاجه
انغرست في رجله قفل عيونه بألم نزل نفسه شوي وسحبها
ودمه سال بقوه سبها سبه قويه ودخل غرفته واتجههه للحمام الله يكرم القارئ يغسل الدم

ريتاج
حست وسطها انفك قفلت عيونها بألم . ...عدلت نفسها شوي وهي تتحسب عليه وعلى عمها وابوها والعايله كلها ...مثل مابلوها فيه ...وش ذنبها هي عشان يصيرر فيها كذا . ...غبيه لو سكتت هالمره ..صراحه مره الموضوع زاد عن حده ...مشت ناحية الغرفة وهي معصبه اول مره تحس كذا وفكت الباب بقوه
شافته ناظرها مستغرب لانها ماتدخل هنا بالمره قالت بعصبيه: لاتفكتر ماعندي مين يردك كم مره قلت لك ماراح اسكت لو مديت يدك علي
وليد قاطعها بضحكه عاليه وهوو جالس على السريرو مقفل على جرحه ب فاين : ههههههههههههههه
هههههه ايشش قلتي عيدي لوسمحتي بالله

ريتاج ناظرت بعصبيه أقوى من قبل رفعت شعرها اللي طاح على وجهاا وبغيض وهي مسكرة على سنونها :وليد لاتفكتر اني صابره عشان خشتك ترا انت عارف بالحال


وليد وقف ورمى الفاين في السله ... وتقرب منها وهو مبتسم بستفزازلها مد يده.. ورفع الخصله اللي باقيه على وجهاااا : ي حلوة وش بتسوي يعني بتروحي عند ابوك صدقيني ساعه إلا انتي هنا يوم شاف فتحت عيونها بقهر نزل راسه منها وبهمس .. ماجبت شي من عندي ماهو قبل رحتي ورجعك ولو فرضنا بترفعي السماعه على أخوك صدقيني مراح ..ينصفك ونصه الثاني هنا ورفع راسه
وجلس مسوي يفكر عشان يستفزها زود اممم مين مين فيه بعد
وبضحكه : ترا جالس أساعدك وافكر مين اللي يقدر يوقف معك

ريتاج ناظرته بقهر لان كلامه ميه في الميه صح.. ابوها واخوها خيخه قدام عمها بعد ت شوي عنه و بغصه : طيب خاف ربك فيني تدري فيني ماحب المشاكل ولا انا قدك
وليد رجع تقرب منها و قال بهمس: شوفي لو لطيفه وافقت
ورضت عني وموضوع الطلاق ذا انتهى صدقيني راح اعاملك مثل اختي شوق وماراح تشوفي مني إلا كل خير

ريتاج ناظرت عيونه وبفرح هي ودها يعاملها مثل أخته حتى بس تنفك وترتاح بعدها من وليد ومن سيرته قالت وهي تأكد كلامه : اذا وصلت لها برتاح يعن...
وليد قاطعها : اخليك ملكه
ريتاج : واذا ماوصلت
وليد بوقاحه وهو يضرب باصبعه على خدها : جاريه

ريتاج ابتعدت و صدت بوجها : حسبي الله ونعم الوكيل
وليد وهو مبتسم بحقاره :صدق اخوي بندر يوم قال شكل لازم

واحد فينا يتدبس في هالريتاج عشان ابوي يرضى علينا

ريتاج بعدم تصديق : كذاب بندر مايقول كذا عني وماهو مثل قلبك الاسود
وليد برفعة حاجب : كذاب ...بس عشان صدمتك ابي امشيها لك
وبسخريه كمل واثقه بعد في حبه لك اقول تراه فزع لي يوم ابوي يبي يحيرك لي ..قال يبه انا ابيها وخلى وليد يآخذ اللي يحبها
ريتاج ناظرته وهي مكذبته مستحيل هالشي صار
قالت بحقد: هذا كله من تفكيرك انت انا محيرة له من يوم انا صغيره
وليد ولع منها وهي تحكي كذا بثقه بس غطى على قهره وبسخريه ميل شفته وهو يمد يده : يالله انقلعي من غرفتي ابي انام
ريتاج تحس نفسها مولعه منه : طيب لا تموت علينا عشان غرفتك

وليد جلس على السرير وهو يناظر رجله اللي رجعت تصب دم
قال : تعالي مكانك هنا وهو يشيرللارض عند ..رجله
ريتاج بصدمه آخر شي توقعته تصل فيه لكذا: ماهو لهالدرجه يا وليد
وليد أبتسم : تعالي شوفي صرفه لها الجرح
ريتاج قالت بقهر وصدق: مهما كان كبره ماهو مثل جرحك لي

اعطته ظهرها بس تذكرت مكالمة امها
ورجعت ناظرته وهي تتمنى عنده رحله عشان يمديها تروح تجلس عند أهلها وقت أكثر تكره هالبيت : ماعندك رحله اليوم
وليد برفعة حاجب: وش دخلك
ريتاج اللهم طولك يا روح : لا بس ابيك كان قبل تروح توديني بيت أهلي امي ارسلت لي تقول فيه جمعه عندها اليوم

وليد : ايه عندي بس مافي طلعه لك انثبري مكانك

ريتاج : خلاص اخلي السواق يوديني

وليد بغيض: اطلعي وشوفي وش يصير فيك

ريتاج بقهر: ماما راح تزعل مني والله
وليد بستهزاء: ماما ليه كم عمرك

وليد بعجز: تكفى وليد والله راح تزعل مني وزود عشان اساعدها ليت توديني الحين
وليد تمدد وهو يسحب المفرش : ي كثر الخدم في بيتكم واسيل زود موجودة
ريتاج: لا بس ماما ماتحب تتدخل الخدم عند الضيوف تحب هي تحضر الضيافه بنفسها وتعتمد علي في ترتيب الضيافه

وليد بقهر: اقول ي بنت الماما فارقي احسن
مدام لسى مروق لا اقوم واحوس خشتك ذي اللي عاله كبدي فيها من هالصبح
ريتاج : بس
وليد قاطعها بعصبيه: انقلعي برا مواصل ما نمت وجايه تقولي وصلني
ريتاج
صدق مخبوله وش فيها الرجآل مواصل مقد نام تتطلب منه يوديها بس والله من حر مافيها ...ماتبي تجلس دقيقه في هالجناح ..صراحه مافيها عاد صبر وش تقول لامها طيب لو رفض يوديها بعد مايصحى من النوم .. ....احسن خليها تقول لها ..وكذا توقف معاها لو جت وقالت لابوها. ..انه معذبها وماتبيه ...بعدها ضحكت بمسخره على تفكيرها... امها توقف معاها ..وتزعل ابوها و عمها والعائله الكريمه ....لا لا هذي من سابع المستحيل .... .. تمددت
وهي تناظر السقف ...قالت من غير ماتحس
ماعندها ذوق لطوف يوم أختارت نقشة الديكور ...ابتسمت على نفسها ...غبيه في ايش تفكر ...من اصله لو عندها ذوق كان مآختارت وليد ...اعوذ بالله شري بشكل ...

الله يرحمك ي بندر مافي مثلك بس تذكرت حكي وليد هزت راسها تتطرد افكارها يكذب والله بندر يبها كان من خاطره محد غصبه
دعت من قلبها يارب اسكنه فسيح جناتك ....
سحبت جوالها من على الطاوله وفتحت الاستديو وهي تناظر صوره اللي كان يرسلها بعد الملكه ...ابتسمت مع ابتسامته من غير ماتحس بنفسها كلمته بصوت واطي .... فقدتك ي عمري

ماحست إلا بالجوال ينسحب منها وعلى صرخته .........
::
::
::

كتتتتتتتتتتتتتتتت


ردودكم سعادة لي ي حلوين

نوني
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله وأكبر الله وأكبر الله وأكبر

فيتامين سي 25-11-15 04:21 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

اللهم استغفرالله وأتوبأليك

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله ولله الحمد

أكثروا من التكبير في هالايام المباركه

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "

&الثاني عشر &
::
::
::

كل عام وانتم بخير حبايب قلبي
واضحى مبارك

::
::
::
طالعته. .. بصدمه وخوف جلست بسرعه وهي تعدل نفسها

وليد سحب الجوال .قال بغيض :لي ساعه انادي عليك وانتي مطنشه .... سكت وهو مصدوم يوم شاف الصورة ...اللي كان تناظرها بس حاول يكتم غيضه .....قفل الجوال بس عصب... زود.. بعد
حاطته عرض في الشاشه ...حاول يمسك نفسه وكمان صورته

ذكرته فيه وحس بحزن عليه قال بجمود: من اليوم ورايح مالك حق تناظري صورته خلاص انا زوجك اللحين وبحزن بندر الله يرحمه

ريتاج قالت ودموعها تنزل : ماتقبلت الفراق مالي في اليد حيلله
وكملت وهي تشهق بصياحها ...
انا زوجي مات وأخذ قلبي معه وكل شيء حلوو في حياتي
وليد ... تقرب منها وقال بحده : قسم بالله لو اشوف صورته في الشاشه ذبحتك


ريتاج بعصبيه مسحت دموعها بكف يدها : وش تبي مني خلاص
انت تبي لطيفه وانا خلني مع ذكرياتي مع بندر وصوره
مابقي لي شيء ..غيرها

وليد بحده : ايه ابيها ثم ابيها بس انتي مالك حق خلاص صرتي زوجة وليد .... وبندر مات انتهى خلاص
افهمي عاد ... ومافي رجآل يرضى يشوف زوجته تناظر واحد غيره
ريتاج قاطعته : ماهو أحد هذا زوجي

وليد بعصبيه : كان زوجك

ريتاج

انهارت تبكي ...ليه كذا حظها ...دايم ..
وليد ....بحده غصب عنه ... : مهما كان ماسمح لك بهالصور فاهمه هالمره ...بعديها بس المره.. الثانيه صدقيني ماراح يعجبك تصرفي ..وبعدين كبري عقلك مايجوز .. مدام صرتي
على ذمتي
ريتاج حطت يدها على وجهااا وجلست تبكي بقهر ليه يحرموها من اغلى شيء قالت بغيض .: محد يقدر يحرمني منه وخلاص .. خلني في حالي
وليد وده يذبحها جالسه تجادله في شيء محد يرضى به ...بس
حاول يهدي على حاله و بجمود : روحي هاتي معقم ونظفي جرحي

ريتاج
ناظرت بصدمه وهي تمسح دموعها اعقم جرحه انا ....قالت
بفهاوه : انا
وليد بقهر منها: ايه
بسرعه دقي على المطبخ تحت خلي سوكيا تتطلع لك بالاسعافات الاوليه والحقيني الغرفه


ريتاج
هزت راسها ...بدون صوت ...ودقت وثواني وجابتها لها سوكيا

دخلت الغرفه ... وهي متردده ...وشافته جالس يقلب في جوالها لسى ....عصبت ودها تقول هاتيه ومالك حق تقلب فيه ...بس خافت يعصب وهي ماهي ناقصه ...
بسرعه فتحت... الشنطه وأخذت ... منها قطنه ومعقم
وليد شافها واقفه على راسه قال ببرود: نظفيها
ريتاج
جلست متردد ...سحبت رجله وهي ترجف بذات .. اول مره تلمسه هي
...شافت الجرح ... مفتوح رفعت راسه وهي عاقدة حواجبها : يبي خياطه شكله

وليد هز راسه برفض: ماهو لازم عقميه بس وكاد الدم ..يوقف خيس المكان ..
ريتاج سوت مثل ماقال لها

ناظرته يوم مد يده بالجوال قال بجمود: مسحت كل الصور


ريتاج ناظرته بصدمه

وليد وهوو يتمدد: على ماظن من حقي صح
وماهو رجال لو خليت لك صور له في جوالك ....مدام لسى اسمك بجنب آسمي ...

ريتاج حست دمها يثور من عصبيتها..: ليه ليه ذبحتني ي وليد

وليد وهو يغطي جسمه بالمفرش قال ببرود : وش اللي ذبحتك اقول احمدي ربك وانا تفهمت الموضوع غيري كان ذبحك
مستحيل حد يرضى حتى لو مايحبها
ريتاج بعصبيه وهي تبكي : مابيك تحبني ولا ابي شي منك..وبقهر أكثر.... وليد ليه تحب تقهرنني ليه

وليد بحده: قفلي النور قبل ماتطلعي

ريتاج
طلعت وهي معصبه ....آخر شيء توقعته يسوي كذا
وليد
تقلب وتقلب ....عيا يجيه نوم ...ناظر ساعته
باقي اربع ساعات ....على موعد رحلته

وقف وطلع لصاله ..

وبضيق : امشي اوديك بيت اهلك
ريتاج مسحت دموعها وهي تتطالعه .قالت. بصدمه : من توو رافض وش اللي طرا الحين

وليد بنرفزه: تبي تروحي ولا لا

ريتاج وقفت وهي تمسح دموعها وبغصه : ودي اروح وماارجع بعد
وليد تقرب منها ومد يده ... ومسح دمعتها وهو مبتسم : ليت والله هذا اللي نتمناه جميع بس شكلنا متبدسين طول العمر


ريتاج طالعت عيونه وبهمس :آه مابي كذا
وليد نزل راسه لها .. وبهمس مثل همسها: حتى انا مابي كذا
ناظر عيونها يحسها ..تصيرر أجمل .... والدموع عالقة فيها هذي شكلها بتخليه ....يجيب العيد .... دفها بخفيف... من عند
كتفها: يالله بسرعه ماعندي وقت
::
::
::
::




بيت ابو سامي

حس بالشمس في وجههه ... كانت قويه على وجهههه حيل ......ناظر حوله لسى باب... غرفته مسكر قال بنرفزه ....لما متى . يعني ....قدر يتحمل البرد ...بس الشمس والحر ماهو قادر
شم ريحة القهوه .. وقف بسرعه... أكيد امه صحت.. هذي فرصته يأكل شيء .....انصدم من اللي يشوفه كان غلا و معطيته ظهرها ....قال بخبث : سبحان الله ولا واحد في المية ...



غلا ناظرته بقهر ...هذا وش مصحيه ..آه يعني ماجعت الا الحين
...كان خليته ينقلع وبعدها اسوي ....الللي ابي ...بس بعدها خدوج يمكن تسكر ...المطبخ وماتحصل ...لها فرصه تأكل تدري فيها نحيسه .....هي بغت تموت ....من الفرحه ...يوم
شافت باب الصاله مفتوح ....ولسى الست خدوج ماصحت ...شكله ابو سامي طلع وخلى ..باب الصاله مفتوح .....أخذت السندوتش اللي حطت داخله جبنه وسحبت كوب عصير البرتقال واعطته ظهرها ...بدون ماترد عليه

سامي تقدمها وهو يثبتها

غلا بصرخه يوم اهتز الكوب في يدها وانكب منه شوي: ي مجنون


سامي ببرود سحب .... السندونش من يدها

غلا بقهر: هاتيه هذا تعبي وفي النهايه تأخذه انت وبصرخه انت عارف كيف فرحتي يوم امك فتحت الباب

سامي وهوو نص السندوتش في فمه : هاتي العصيرر

غلا شافت انه خلاص متسحيل عاد يرجعها لها ناولته العصيرر بغيض .... وطلعت من المطبخ هي مكتوب عليها ماتأكل شي في هالبيت ...
سامي بسرعه خلى ....العصيرر على الطاوله ... وركض وراها وهو يمسكها .....ويثبتها من عند كتوفها
غلا ناظرته بصدمه يوم وقف في وجها ... ومسكته لها بسرعه... قال وهي تحاول تفك نفسها منه:ماهو وقتك والله

سامي بقهر: ليه غبي عشان اخليك تتدخلي وتقفلي الباب لاحياتي ابي ادخل قبلك

غلا
سبت نفسها مليون سبه ...صدق انهاغبيه... وماتعرف تفكر ...ضروري يعني تتطلع ....كان صبرت على.. الجوع ...يعني وش بتفرق ساعه ولا ساعتين... ماهي لها يومين م..قد أكلت شي مثل الناس
قالت وهي مسويه انه مو فارقه معاها: من اصله مارح اقفل
الباب لانه شفت انه ماله داعي.. وش بتفرق انك موجود في الغرفه او برا الغرفه من اصله ماشوفك ..
سامي مسك وجهاا وشد عليه شوي قال بحده: الفاظك بتضيعك صدقيني

غلا بألم : صدقني مافي ضياع أكثر من اللي انا فيه ومشت يوم ارخى يده عليها ...ودخلت الغرفه ...
سامي بقهرمشى وراها : اي ضياع جالسه في بيت زوجك
معززه مكرمه
غلا بضحكة استفزاز : اي بيت انا ادري انه عندك غرفة بس وكمان منهريه هري وهي تناظر أنحاء. .."الغرفة "

سامي ببرود: أحمدي ربك غيرك مايحصلها
ورجع تقدمها وقف فيه وجهاا وبحزن عليها :آسف عورتك صح
غلا بقهر صدت عنه يقال حزين الحين : انقلع كمان تسأل
سامي بضحكه :اااااخخخخ من هالسان وهو يضمها لصدره
ابي ارضيك بشي يحبه قلبك وطلع جوالها من جيبه
خذي

غلا ناظرت الجوال بسخريه وهي تحاول تبعد نفسها عنه : ماهو بعته كيف الحين طلع
سامي : كنت اضحك معك بس انتي على طول شابه فيني
وبغمزة شوفي انا ابي اسامحك على نومتي في المطر بشرط انتي ترضي عني وزود عندي لك مفاجأة يحبها قلبك
غلا صدت بزعل مقهورة منه يكفخها ويجي يراضيها ....وخلاص تنتهي السالفه قالت بصدق: فارقك صدقني هو اللي يحبه قلبي

سامي بعصبيه : والله انتي مو متربيه بالمره وشكلي انا اللي ابي اربيك وبصرخه انتي على وشهوو شايفه حالك لاتنسي ابوك أكبر
سكيرر وانتي جالسه تلفي من بيت لبيت عشان تنفقي أكلك السم
يعني لا بنت وزيز ولا بنت هامور ....

غلا ناظرته بقهر: ايه ماني بنت وزير ولا بنت هامور بس تصدق احسن منك يكفي اني اصرف ع نفسي احسن مأكون عبئ ع احد ومره يعطوني ومره انطرد
سامي طالعها هز رأسه بغيض : صراحه حرام اللي سويته في نفسي انا وش اللي خلاني اوفق عليك

غلا جلست على السرير وببرود: ليت تفك نفسك وترمي على الطلاق ونرتاح جميع
سامي بنرفزه من حكيها دايم كذا دج في الوجههه: اقول والله لو ماتثمني الكلام قبل ماتقوليه افضل لك تسكتي

غلا وقفت وهي تتخصروبتحدي : إذا ماسكتتت

سامي ناظرها بأبتسامه خبث وبسرعه حملها لفوق وهو يضحك : كذا يكون جزاك



غلا مفزوعه من رفعته لها اول مره يسويها الغبي ذاا وبصرخه
وخوف من العملاق ذا اللي رافعها نزلت نظرها للارض تحسها بعيده بهتتت لونها

سامي وهو رافع راسه وبضحكه : وش فيك كذا انخرستي
وين لسانك اللي من تو يلعلع

غلا بخوف :جالسه اقيس الأرض واشوف إذا رميتني لها كيف يكون وضعي
سامي بضحكه وهوو يهدددد فيها: هااا ارمي
غلا بخوف وهي ترجف:سامي بلا ثقالة دم نزلني
سامي : اول قولي معليش سامي اني نومتك في البرد
وعلى الارض

غلا وهي مخبيه خوفها وبتمثيل: تصدق احس بوناسه
خليك كذا رافعني

سامي عرف بكذبها من صوتها اللي يرجف حاول يرفعها ازود ومات ضحك يوم سمع صرختها تعلى وبضحكه: مو تقولي وناسه وانا رجآل ادور وناسة مرتي

غلا وهي تقلد صوته : ي شينك وانت تقول مرتي اقول نزلني
سامي حس بتعب في كتفه نزلها وبقصد بقوه عشان تتأدب شوي

غلا بصرخه وهي متخرعه من تنزيله لها: تبيني اتكسر صح
سامي دفها من كتفها ومشى لسرير وهو يتمدد : اوش فيني نوم

غلا بقهر من امس مانامت زين وهي اللي ودها تنام ...ونومه
بجنبه مستحيل ......
قالت بقهر : راح أخذ كرسي ثاني

سامي بعد يده من على عيونها وقال ببرود: وشهوله
غلا بقهر: كمان تسأل
سامي :ايه أسأل غرفتي وانا حر
غلا بسخريه: الله والغرفه تقول بقالة ابو مفلح
سامي فيه الضحكة ع التشبيه وبذات يوم تذكر بقالة ابومفلح ...مره متدهوره وحالتها حاله . الله يرحمه يأما لعب في حسبته ..وجنننه .....قال بضحكه : اذكري محاسن موتاكم

غلا ميلت شفتها بسخريه : الله اللي يشوفك يقول سبيت فيه
سامي بضحكه : لا بس تتريقتي في بقالته
غلا : قول انك مقهور من التشبيه
سامي : تعالي نامي لان شوي وأكيد امي تصحيك تساعديها في الغداء
غلا جلست على الأرض بقهر : مابي ومساعده لامك ماراح اساعدها في شيء ..ومن اليوم ورايح انسى اني معك في هالغرفه



سامي تنهد بتعب من هالبزر اخذها اعطاها ظهره وبغيض: بالطقاق اللي يطقك
انتي وابوك اللي بلاني فيك

غلا بصرخه وهي تسحب الريموت من الطاوله ورمته فيه بقوة: كم مره اقولك مو ابوي اللي بلاني فيك انت وابوك إلا استغليتو ابوي يالمجرمين
سامي لف بغيض ...و بسرعه رجع لها الريموت ... بس هي اسرع منه ولفت عنه وجاا في الأرض ...قال بتهديد وهو يغطى راسه بالمفرش : اقوم بس واعرف كيف اربيك ....


فيتامين سي 25-11-15 04:23 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في مكان ثاني

دخل عليه المقلط .. وفي يده ثوب وملابس داخليه ..ومعصب حده ...شافه نايم على الجلسه الارضيه .. اللي في المقلط ..هو من امس مانام من الي شافه وهذا نايم كذا ولا هامه شيء ... صرخ بعصبيه : ماشاءالله قدرت تنام بعد المصيبه اللي صارت بسببك قوم بسرعه مافي وقت ورمى الملابس على وجههه

رائد
اللي توه غفى من ألم بطنه ...وفكه وخمشه اللي لحاله ...سالفه
قال بعد مافتح عيونه بتعب : تعبان مافيني اقوم

اسامه بحده: بتقوم ولا قيمتك بطريقتي

رائد جلس وهو يتألم :ي خوك ياليت تفهم السالفه قبل

اسامه بقرف وهو.. يتذكر شكل البنت وهي لافه نفسها بالمفرش : قوم واضحة حتى الغبي يفهمها

رائد بعجز: والله
اسامه بعصبيه قاطعه : خلاص مابي اسمع صوتك بنتقلع قدامي ومن فوق خشمك قلتها كلمه للرجآل ومافيني اتارجع عنها يالله
بسرعه ماهو فاضي لك وراي دوام
رائد وقف وهو يناظر الثوب الي جابه له قال بضيق: طيب ابي آخذ شور

اسامه جلس بضيق وقال بجمود: خذ مين منعك

رائد: لازم اطلع غرفتي

اسامه وهو يشير....بيده : هذا حمام على ماظن يالله دبر نفسك

رائد مشى ودخل خذ شور وهو متضايق ماهو.. اللي كذا ينساق
لهن ..ولا رخمه عشان يأكل الطعم ذا ..قال بأبتسامه خبيثة
ابشر يا سمير واسامه نروح ليه مانروح . ...

أخذ شور ونشف جسمه ولبس ملابسه الداخليه .....
وطلع ...شاف اسامه مثل ماهو جالس .. ومسند رأسه على الجدار ومقفل عيونه ....سحب ثوبه وهو يدعي انه نايم عشان يقدر يطلع ...وينفك من هالسالفه ..بس عض شفته بقهر يوم فتح عيونه وطالعه بحده ارتجف من نظرته ....يخاف منه أكثر من ابوه ...
اسامه: جاهز
رائد بقهر : ايه ..جاهز

اسامه وقف بضيق آه لو يدروا أهله انه رايح يحللل عشان يملك على البنت وش يصيرر تنهد بضيق
...
وقال بحده: حسبي الله على رجال مثلك ....

رائد مشى ساكت
بعدها ركبوا السياره وصلوو ...اسامه اتصل على سميرر اللي
قال له ...موجود ينتظرهن في المستشفى ...

وصلوو المستشفى رائد نزل بهدوء ومشى معاه....

دخلوو وشافوا سمير واقف عند الاستقبال ....
اسامه تقرب من سميرر وسلم عليه وقال : مثل ماوعدتك

وهذا هو جاي ويحللل وان شاء الله تطلع تحاليلهن ونملك على طول ولا يكون خاطرك إلا طيب وامسحها في وجهي ي رجآل

سمير بحده: حسبي الله ونعم الوكيل فيهن

اسامه سكت ماتكلم من حقه يتحسب عليهن ويثور فيهن بعد
راحو لمكان التحليل وجلسووا ينتظروا دورهن ....
جلس رائد بتعب وهو يناظر المكان كيف مزحوم فكر لو شرد بيلحقنه وبيمسكن ....فيه واكيد ماراح ...يرحمه اسامه ....بس رجع فكر ايه مافي الا كذا وماعنده حل ثاني
قال وهو يوقف الشرده ""نص المرجله ""ورفع ثوبه تحت اناظر اسامه وسمير اللي جالس بعيد عنهن شوي وبسرعه ركض وهو يدف الي قدامه طلع يركض للمواقف وبسرعه أخذ ليموزين وقال بسرعه وهو يتلفت على ورا : بسرعه لا هنت ...
اسامه وقف بعصبيه وهو يناظر الناس كيف يتفرجن له لا هو قدر يلحقه ويضحك عليه العالم ...ويحس نفسه مصدوم مايدري كيف ركض كذا بسرعه ...
سمير اللي ماهو أقل صدمه من اسامه. .. تقرب منه و بعصبيه وبتهديد : اقسم بالله واللي رفعها بدون عمد معاد يردني غير مسدسي
ولو تجيبه لي وتحت رجولي والله معاد ينصفني... و معاد عندي ثاني ...غير الذبح

اسامه بقهر وهو يسمع ينادوا....دور رائد ... "للتحليل "..

قال بنخوه : انا بداله احلل وأخذها ..

سمير فتح عيونه بصدمه : انت
اسامه قال وهو يحس انه بالع موس : قلت لك حقك عندي وانت تبي تستر ..اختك هذا كل همك.. بس قبل مادخل احلل... تحلف انك ماتتعرض لرائد بالمره... وتعبتر الشي ذا كله ماصار

سمير قال وهو مقهور: يصير خير

اسامه : لا ابيك توعدني

سمير بحده: قبلها توعدني انت
اسامه : ابشر اوعدك باللي تبي انت تأمر

سمير : ماتردها لي مطلقه سوي اللي تبي فيها اذبحها والله مالومك بس مابي اشوفها في بيتي مره ثانيه

اسامه آه يارب صبرني كيف ارتبط بوحدة وسخه مثل أخته وحده ماصانت شرف اهلها كيف راح تصون شرفه قال مجبور: ابشر وعد ماترجع لك
سمير قال بغيض : اوك مدام بتستر عليها انت أجل تحمل خطى اخوك ورائد مابي اشوف خشته عاد بالمره

اسامه قال وهو مجبور : اوك روح كمل اورق اختك وانا ابي ادخل احلل
ومشى وهو ناوي على رائد كذا السالفه يشربها .هو..طيب ي رائد شغلك عندي

دخل سحبوا.. منه عينة دم وطلع وهو كاره عمره ... حس بغيض يوم شافها... واقفه بجنب اخوها ...كاره يشوفها شكلها حتى في العبايه ....
قابل رائد وقال بجمود من غير مايطالع فيها: تتطلع التحليل تشوفني قدامك ومعي المملك
وترا في يومين تطلع وصيت عليها وخلاص نتهي من هالسالفه كلها
سمير هز راسه بدون صوت
وناظر اخته اللي ترجف : يالله قدامي

ريوف
تناظر حولها بضياع يعني مين اللحين الي بيآخذها فيهن
مظلومه ...وتعبانه حيل ...ماعمرها ارتاحت ...بس مصدومه حيل في سمير هو كان حنون عليها ....
ودايم يدافع عنها ....كيف كذا صدق امه ..عارفه انه ملعوب من امه ...بس حلفت وتكلمت محد سمعها ...
طلعت من المستشفى على شتايم اخوها...
اللي رافض يصدقها وهي مثل الضياعه بينهن كان لشاب اللي دخل عليها صارت لاخوه الي جا وفزع آه اي حياة بتعيشها معه هذا القاسي اللي تذكر كيف اعطى اخوه ...كف تترجف مكانها
ومارحمه يعني... بتعيد حياتها مع ام سمير... بس على اقسى.. .
ركبت السياره وهي خايفه ... و تصيح بدون صوت ......

::
::
::

في بيت ناصر

طلعت من الحمام بعد مأخذت شور ...آه يارب التعب اللي تحس فيه يخف ...هالمره وحمها قوي حيل نزلت واتجهت للمطبخ تبي تأخذ ليمون وكاد الوعه تخف عنها....شافته قدامها متمدد على الكنبه ...استغربت ماطلع ...غرفته تقربت منه شافته
مقفل عيونه مدت يدها وهزته خفيف :ناصر روح غرفتك وريح
ناصر اعطاها ظهره وبحده: هنا مرتاح
منيرة : صدقني بتتعب من نومتك على هالكنبه ..وزود العيال شوي ويصحن وماراح تنام زين من صجتهن
ناصر عصب جالسه تقرقر فوق راسه قال بصرخه : مالك شغل فيني
منيرة ابتعدت بصدمه من صرخته قالت بقهر:عساك تحننط عليها بعد
ومشت لناحية المطبخ وهي مقهورة وش فيه ناصر متغير عليها ... ...يأما هي ترفع صوتها عليه ...وتزعله ..بس يرجع هو يدور رضاها ..حتى فرحه بهالحمل مافرح مثل يوم حملت بسلطان وريماس ...فيه شيء مغيره ولازم تعرف ايش ...هين ي ناصر مع هالحمل انهد حيلي وانت أخذت راحتك.... ...
::
::

بعد اسبوع
::
::

جالس في سيارته الجيب الكزس .. ينتظر... طلوعها آه توه ملك عليها ..
معصب وحالته حاله . وقرفان منها ..مايتخيل ..يخلي وحده على ذمته بهالاخلاق ..

اللي معصب اكثر رائد ماله أثر ....من اسبوع دق عليه اكثر من
مره جواله مقفل
وفهد ولد خالته نكر ....يقول مايدري وينه ..وده يعرف وين
..امه جالسه تسأل ... وجالس يكذب عليها .... يقول مسافر
اما ابوه ماهو يمهم .... دايم في البر ..بجنب ابله ....
شافها جايه تمشي لحالها ....وهي تسحب شطنه ...استغرب اخوها سمير ماهو معاها يساعدها .... طنش وجلس... ينتظر .. تجي ...


ريوف
اللي تمشي وهي دموعها على خدها ....من كلام سمير الي سمعها هوو ...قال لا يعرفها ولاتعرفهم ...رماها كذا ...بدون رحمه لواحد ماتعرفه ...وحتى اسمه ماعرفته ...الا توه يوم وقعت ... فتحت باب السيارة اللي ورا .ركبت الشنطه حقتها
وركببت .. ..

اسامه اول ماركببت مشى بدون صوت .....
وده يفجر فيها ....كيف يبلي نفسه كذا بس والله كله عشان ..يحمي اخوه ...اكيد سمير ماراح يخليه في حاله ....شاف سمير وشاف عصبيته ..ومستحيل ..يتركه ....آه ي اسامه تأخذ وحده مثل هذي تضايق .. وهو يسمع شهقاتها... قال بصرخه: تبكي ي منحطه .....
ريوف مسكت على فمها تكتم شهقتها
وهي تحس بخوف ورجفه منه ومن عصبيته .... ومن كلمته اللي
ذبحتها ...
اسامه فكر.... وين يوديها ...تنهد بضيق وش هالبليه ....اللي ابتلي فيها لا كان على البال ولا على الخاطر. ...
بسرعه اتجههه لششقق مفروشه ونزل حجز ...
ورجع ركب و قال بقساوه: انزلي

ريوف
نزلت وهي تسحب الشنطه

اسامه سحبها من يدها ومشى قدامها ....

بعدها توجهوا.. لشقه .... اللي حجزها... كان في الدور الثاني
فتح الباب وقال بحده: ادخلي

ريوف دخلت وهي خايفه جلست على اول كنبه خلاص تحس رجولها ماهي.... قادره تحملها ...وخافت منه يوم تكلم بصوته الحاد الخشن ....

اسامه قال بجمود بعد ماقفل باب الشقه ومن غير مايطالع فيها :شوفي ي بنت الناس
انا أخذتك استر عليك لك عندي أكلك وشربك بس غيره مافي
وياليت وجهكك مابي اشوفه بالمره ...

وانا طالع متى أجي الله اعلم ...بس حسك عينك تفكري بس تعبتي برا هذا الباب ....

والحين نازل السوبر واقضي لك لفتره تكفيك
ريوف اللي لسى الغطا على وجهااا هزت ....راسها بخوف يعني ايش تجلس لحالها هنا بس احسن... العيشه لحالها.... عشان مافي احد يسمعها كلام يغثها ...بس.سكتتت مافيها تقول شيء ..

اسامه طلع ...
وهو معصب يالله كيف قدر يتكلم كذا معاها ...توقع اول مايشوفها... يطيح فيعا ضرب.. على اللي سوته هي واخوه ...بس لا الحمدلله ...ربي اعطاه الصبرر ...وماهي هذي الاشكال الي اوسخ يدي فيها ....آه تذكر اسيل تنهد بضيق . .

الحمدلله ان ها لزواجه بتكون في السر وان شاء الله مافي شيء يمنعه انه يتمم خطبته من أسيل .............
::
::
::
::

في غرفة ريتاج

تحس نفسها تستحي عاد تنزل وتقابل ابوها وأمها...وليد من يوم ماوصلها معاد رجع لها. ..وحاسه انه هنا ....مستحيل تدق عليه
يجي لها. ..وهو مستحيل يجي لها كذا ...إلا إذا عمي قال له وغصبه يجي ...والله ماتدري وش تقول لابوها....لوتأخر...أكثرامس سألها وحاولت تصرفه انه مسافر وبيطول هالمره...ودها ..تجلس هنا على طول بدون ..تنغيص
عليها بسيرته . ناظرت الباب وشافت اللي دخل عليها :هلا اسوله..

اسيل وهي ترفع شعرها لفوق : وش رايك كذا احلى ولا كذا
ريتاح ابتسمت : لا كذا احلى ي عسوله

اسيل : وش فيه الوليد شكله منفس عليك وراميك هنا

ريتاج بقهر: وش ذي راميك اعرفي احكي مثل الناس
وبعدين وش فيك كذا قلبتي علي ترى مدحتك
اسيل ..بدلع : طيب اعطيني اسم ثاني للكلمه وانا اقولها

ريتاج بنرفزه : اقول اطلعي كملي اللي انتي عليه
وخليني في حالي

اسيل : اوك

ريتاج ناظرتها وهي تمشي ...فرق السماء عن بعض ...صح خوات بس كل وحده تفكيرها غيرر ...عن الثانيه ...
هي نسخه من امي وانا وعصام طالعين لابوي بكل شيء ...ابوي مافي اطيب منه بس عيبه ضعيف شخصيه قدام اخوه



.
::
::
::
وليد اللي جالس في الاستراحه ويناظر الشباب بطفش مقهور ....
من أخوه ناصر ...يوم شافه اليوم ....وقف وطلع
ودق رقمها مضطر ... عصب يوم ماردت رجع دق قال بحده يوم سمع صوتها: تجهزي انا جاي
ريتاج ميلت فمها بسخريه: بدري

انصدم من ردها
قال بحده وهوصاك ع سنونه :بنت احكي بأحترام
ريتاج وهي تلعب في السلسه الي مخبيتها في صدرهااا
وببرود: صدقني محترمه أكثر منك
حرك بسرعه جنونيه و بعصبيه : قفلي قبل ماقفل
ريتاج
قفلت ورمته وهي ترجع تتمددد عارفه الحين ماراح يجي ...فكه ماتبيه يجي بالمره ...رجع جوالها يرن سحبته.. شافت رقم وليد ... ماتوقعت يرجع يدق عليها ..ردت بصوت مخنوق :ايوه
وليد : اطلعي انا برا
ريتاج:مالي مزاج ارجع البيت هنا مرتاحه
وليد بحده: وش يفكني من ابوي ترا مستأجر لي اربعه أيام كله
مابي ارجع ويشوفني في البيت ويقول وين زوجتك

ريتاج فتحت عيونها بصدمه مستأجر آه حكيه ذبحها قالت
بغيض: عادي اليوم استأجر وش بيضر يعني

وليد بقهر: بعد وشهوو اليوم شافني ناصرو أكيد الخبر عند ابوي لان هالولد مايسكت

ريتاج بعناد: مالي نفس ارجع معك اللحين خلها بكره

وليد بعصبيه : خمس دقايق لو مانزلتي قسم بالله انزل اجيبك من شعرك وافضحك بين اهلك

ريتاج : وليد خلني في حالي وش تبي مني
اللي يسمعك يقول متقطع لشوفني

وليد... وهو يضرب بوري : بتنزلي ولا اشلون
ريتاج بقهر بيفضحها ذا واكيد ابوها بيقوم الحين .. :اوك نازله


فيتامين سي 25-11-15 04:25 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

نزلت بسرعه ....وهي تشوف الصاله فاضيه . ...ارسلت رساله لاسيل ...مافيها حيل ترجع ترقى الدرج وتقول انها بتروح ....مع وليد ...وبسرعه سوت نقابها ع وجهااا... ورفعت العبايه على راسها وطلعت ...وهي تتعوذ من ابليس وتكون ...اعقل من وليد حتى لو قط عليها كم ...كلمه مارح ترد عليه . يكفي عصبته في الجوال...وبعدين..هي أكبر.. من انها تجلس تراددد في حكي ...مامنه فايدة غيرر وجع الرأس ....فتحت الباب سمت بالله وركبت ...بهدوء من غير ولا كلمة ....

وليد
بسرعه مشى فيها قال بعد ماطلع من السور .تبع بيتهم...: ليه ماخليتي ابوك يرجعك البيت

ريتاج بصدمه : من جد تبيني اجي وانت ماجيت لي كيف شكلي بيكون بالله . ..وانا داخله على أهلك

وليد :آه من اللي مسويه لنفسها قدر غصب ..ايه تعالي وش فيها انثبري في جناحك ...مثل كل مره يعني ...وش تفرق لو اني موجود اولا ماهو ترا ...وجودك وعدمه واحد عندي...

ريتاج ياربي وش فيه جاي منفس علي.. اللحين : استغفر الله العظيم
سكتت مارديت. عليه عارفه يحاول يستفزني ....بس انا واعده نفسي ...مارد عليه خلاص. ..خليه يقول اللي يبي مع نفسه ....
هذا نقصان عقل لو احد رد عليه ......

وليد بحده: اسمعي لوشفتي ابوي .. قولي ماتحبي تجي وانا مو.موجود ايه وبعد لاتنسي ترا انا كذبت عليه وقلت لسى مسافر .. .حصلت ضروف مناخية وعشان كذا تأخرت ....
فاهمه علي وبتهديد يوم شافها ساكته .. والله لو اسمع كلمه ...من هنا.. ولا من هنا ذبحتك

ريتاج ياربي الصبر ... قالت وهي تبيه يسكت : ان شاءالله
نزلوا شافوا قدامهن شوق جالسه تتفرج

رتياج تنهدت براحه يوم شافتها آه الحمدلله شكل عمي نايم ...تقربت منها وسلمت عليها وجلست
شوق بضحكه : هلا والله اللي غايبه وماترد على أحد
وليد بحده: ليه دقيتووا وماردت

ريتاج دقت شوق
شوق : لا لا اقصد رسلت واتس وهي مافتحت

وليد طنشهم الثنينن
ورقى فوق وهوو يسب في ناصر .. ....
كان مرتاح مستأجر له فندق ... وجالس فيه ....بس مايدري وش اللي خلى ناصر ...يروح اللمنطقه اللي فيها الفندق وشافه وهو طالع من باب الفندق .....كل مايتذكر كذبه عليه وانه
جااا تعبان... من السفر وماقدر يقابل أحد

يارب انه بس تفهم وضعي ولا يسوي حركاته اللي تقهر الواحد
طلع جواله من جيبه يوم سمع يرن شاف رقم ابراهيم رد بفرحه : حيا الله هالصوت
ابراهيم :الله يحيك ي بعدي

وليد : هلا والله
ابراهيم ضحك غصب عنه: خلاص ي رجآل عرفت انك فرحان بتصالي المهم انا اليوم وصلت الرياض وذا حاب تجي حياك لاني كلمت اخوي وجالس ينتظركم وان شاء خير للجميع

وليد وده ينط من مكانه يالله فرحان بشكل : الله يسمع منك
بكرة ان شاءالله تشوفنا قدامك ..
::
::
::
::
اليوم الثاني

وليد
اللي من كثر فرحته ماقدر ينام ...يارب ...تتسهل معاه

نزل بسرعه

شافهن كلهن متجمعين ...سلم على ابوه وامه
وجلس قريب من ريتاج عشان ابوه طبعاً ..اليوم لازم يكسبه
...قال بهمس: اطلعي فوق عشان ابي اكلم ابوي

ريتاج ناظرته مثل اللي تقول طيب ايش لي انا
وليد مايبي ابوه يعصب لو قال له قدامها عشان يعرف ..انه يخاف على مشاعر بنت اخوه ...آه هذي كيف تفهم
طنش وهو يقول : يبه اليوم موعدنا ان شاءالله
بعد العشاء
ابو وليد بضيق مايبي يتكلم قدام بنت اخوه قال بختصار : ان شاءالله
ريتاج الحين فهمت قصده يروحوا عند أهل لطيفه ...
دعت من قلبها يارب توافق ....
وليد شاف ابو متضايق ..آه الله يستر ..أكثر شيء خايف منه ابوه ...لا يعقد عليه السالفه. ...لو سمعوهم كم كلمه ......
وقف وقال : ريتاج تعالي ابيك شوي
ريتاج وقفت : ان شاءالله
مشت وراه وقالت بعد ماطلعوا : ايش فيه
وليد :انثبري في هالجناح حتى نروح اخاف من جلستك تحت مع ابوي يغير رأيه
ريتاج ببرود : اوك ماراح انزل
وليد : قولي يارب تتسهل معي
ريتاج جلست وببرود : يارب
::

::
::
::
في الشرقيه

رائد وهو يسلم على فهد اللي توه وصل
فهد بضحكه: ي الذيب كيف هربت منهن
رائد بقهر:قسم بالله بالعافيه قدرت افك عمري من النشبه واخوها
ومن أسامه اللي ذبحني وهو رافض يصدقني ...
فهد: والله انه حرق جوالي من كثر مايدق عليه
وشكله متحلف فيك وصدقني والله لا يجيبك ...
رائد : اهم شيء لي اسبوع وماقدر يوصل لي وصدقني مستحيل ارجع واتدبس
فهد : بتجلس كذا هارب حتى متي صدقني بترجع

رائد بضيق: المهم جبت اللي طلبته منك ...
فهد : ايه وهو يطلع ظرف الفلوس . احجز لجده بسرعه
... وانا مثل ماقلت لك راح اتواصل معك
واجيب لك الأخبار وان شاء الله تهدى السالفه وترجع ...
رائد ضرب على كتفه: صدق انك خويي
فهد ناظر المكان اللي جالس فيه : قلت لي هذي شقة هتان
رائد: ايه والله انه ماقصر استقبلني احسن استقبال
فهد وقف: امش ي رجآل خلنا نفلها في بحر الشرقيه قبل
مارجع الرياض ...
رائد :ايه لازم ترجع بسرعه عشان اسامه مايشك
انك ماهو موجود في الرياض ويشك فيك انك انت هربتني

وصدقني لو شك فيك آه كف منه يطيح سنونك
فهد بضحكه:ههههههه مثلك إلا كم سن طاح

رائد اعطاه بوكس على بطنه بقهر ...
فهد بألم : ي التعبان ..تقدر علي انا
رائد: امش بس
::
::
::
بعد صلاة العشاء
في مجلس ابو اسامه


دخلووا... وليد حده متوتر ...أكثر شي خايف من ابوه ...ومن لطيفه لو ردته لللمره الثانيه ..

بعد السلامات والضيافه
قال ابو وليد بجمود وهو يلعب بالسبحه في يده: شوف حنا جاين نحدد موعد لزواج ....يا ابو اسامه
وليد ما حب كلام ابوه على طول كذا كان وده يطيب خاطرهن بكم كلمه ....

ابو اسامه بزعل:بس ي سلطان بنتنا ..ماهي راضيه ان هالزواج يتم وعلى ماظن من حقها عرسها ماتم ولدك جاب عليها مره

ابو وليد بحده ..: ولدي تزوج على سنة الله ورسوله مافيها شيء
وليد بسرعه قاطع ابوه : ي عم حنا جاين نلبي اللي تتطلبه ولو
تبي مهر ثاني اعطيتها ...بس موضوع الطلاق تكفى .. لا تجيب طاريه
اسامه قال بهدوء: ندري فيك ي وليد ماتقصر الحين عمي ابراهيم جالس معاها والله يكتب اللي فيه الخير
ابو وليد عصب يوم ولده قاطعه بس بلعها ...وأكثر شيء عصبه وش مهره الثاني ذا ليه خلاص مابقي من الحريم إلا لطوف بس ماعليه ي وليد نطلع من هنا .....ودبرتك عندي
وليد حس بتوتر أكثر يوم ابراهيم طول كله ذا ..جالس يقنعها ...
يحس الوقت يمر ببطئ وخايف من ابوه اللي جالس وشكله معصب منه ...غصب عنه سوى كذا ...لانه شوي ويخرب عليه
طالت في إبراهيم يوم دخل
خلاص مافيني صبر قالت بدون حس: بشر

إبراهيم بأبتسامه عريضة : قوم الحقني
وليد وقف بسرعه ...ولحقه.: وين
إبراهيم : بدون سؤال
وليد مشى معاه وهو ساكت دخل الصاله وبعدها توجهوا
لمجلس الحريم شافها واقفه قدامه ماصدق نفسه ..تقرب منها بسرعه وضمها لصدره بدون حس منه
ابراهيم تقرب منهم وقال : ي رجآل اركد
لطيفه ابتعدت بخجل ...منه ومن عمها
وليد ناظره وهو ماهو مصدق: تكفى ابراهيم خلني اعبر عن
فرحتي
لطيفه ابتسمت
وهي تتذكر حكي عمها ..يوم يقول لها حاولي تكسبي وليد ماهو تضيعه من يدك ..هم اخذوه منك انتي استرجيعه...منهن ودافعي عن حياتك ماهو تسلميهن ...كذا ..
ايه لازم تكبر عقلها وتأخذ حقها بنفسها ....هين راح تأخذ حقها ثالث ومثلث ...
إبراهيم بضحكه : خلاص ي رجال ابي ا خليكم شوي
واروح اجلس مع ابوك وابوها احسهن ماراح يجيبوها للبر
وليد بسرعه: ايه تكفى هدى بينهن
ابراهيم : ماعليك وطلع


وليد ناظرها وقال ببحه: كذا ي لطيفه تتعبيني
لطيفه بدلع: تستاهل
وليد تقرب منها ومسك يدهااا وقال بحب : احبك
لطيفه ناظرت عيونه شافت الصدق ابتسمت بفرحه يعني وجود ريتاج ...مأثر في حبه لها ....قالت بضيق يوم تذكرت سيرة ريتاج : ليه سويت فيني كذا ليه
وليد جلس وجلسها بجنبه قال بحب: ي عمر وليد ترى والله غصب عني إلا انا مافكر حتى ازعلك

لطيفه بكت غصب عنها صح تحبه وتموت فيه بس صعب صعب عليها تسامحه على طول

وليد بسرعه ضمها لصدره : ليه ي روحي تبكي
مفروض اليوم فرحانين
وكمل برجى: تكفين... ماترديني موعد زواجنا بعد اسبوعين
لطيفه قالت وهي تبكي : لا مره قريب وانا لسى ماجهزت شيء
ووقفت كل الحجوزات

وليد : فديتك مستعد احجز لك اللي تبين من اول وجديد بس لاترديني الموعد بعد اسبوعين وهو يمسح دموعها قولي تم تكفين

لطيفه وهي مبتسمه :تم
وليد طالع عيونها بحب ماهو مصدق تضايق يوم سمع فتح الباب وتنحنح عمها
وليد وقف بضيق
: خلاص قايم من غير ماتتكلم
إبراهيم وهو يمسكه ويمشيه معه
وليد رجع ناظر لطيفه :بينا الو ..
لطيفه هزت راسهاا وهي تناظره ...غبيه يوم فكرت تخليه ....
آه وين بتحصل مثل وليد يحبها ....تنهدت بحرقه حسبي الله ونعم الوكيل على ابوه هو اللي كان بيتسبب لهن ...افف اكره .....
::

طلع
وهو يحس ابو معصب بقوه عليه
ركب السيارة وهو حاس ان ابوه بنيفجر فيه قفل عيونه على
صرخة ابوه
ابو وليد بعصبيه: ترى هذول معطيهن أكثر من قدرهن
وش المبلغ اللي اعطيتهن. قبل مانطلع .... تقول مهر من جديد
وليد : يبه تستاهل لطيفه وانا مستعد ادفع لها اللي تطلبه
وبعدين هذا هديه مني لها هي ماطلبت شيء ...
ابو وليد بضيق: بس كان قلت لي قبل مانطلع عشان أكون في الصوره
وليد ليه مجنون اقول ..لك : معليش يبه سحبت المبلغ
ونسيت ماقولك قبل
وسكتت ..وهو مبسوط آه فديت هذاك الوجهه ياناس ردت الرووح
فيه .....قال غصب عنه: يبه مبسوط حيل
ابو ليد يذكره: الله الله لا وصيك في العدل بينهن
وزود لازم تدفع لريتاج مبلغ مثل اللي دفعته الحين للطيفه
وليد بصدمه : ايششش
ابووليد: والله هذا اللي عندي
وليد بصدق: معليش يبه ماعندي واللي عندي يكفي للزواج
ابو وليد ببرود: خلاص اسلفك وترده لي
وليد قال وهو مقهور : خلاص ان شاءالله ادبرها ..و تبشر بنت عمي ندفع لها
ابووليد بضحكه : الله يخلف عليك فلسوك حريمك

وليد عصب زياده جالس يتريق فيه ....اللي يسمعه مايقول السبب في الي هو فيه .....وصلوا البيت
ابوه نزل وهو على طول مشى مايبي يشوف وجهاا
ويتنكد ...يبي ينسى لو اليوم انها على ذمته ..... ابتسم يوم تذكر لطيفه ....دق رقمها وهو ينتظر صوتها .....اللي وحشه


::
::
::
::
::
اليوم الثاني العصر .....

بيت ابو سامي
غلا بسرعه لبست العبايه يوم سمعت ام سامي تقول ان ابوها رجع
ام سامي : ي بنت ع وين
غلا : ابي اسلم على ابوي

شافت سامي داخل من باب الحوش وهو رافع حاجب ويناظرها مستغرب قال بببرود : وين

غلا وهي مستعجله : ابعد شوي رايحه اسلم ع ابوي

سامي بحده: الرجال توه راجع مع زوجته خليه يريح شوي

وبعدين انا تعبان ومالي مزاج تتطلعي

غلا بقهر: هييي الرجال اللي تحكي عنه تراه ماهوو غريب ابوي
... واروح الوقت اللي احبه... ومن ناحية انت تعبان وش علي فيك عندك بقالة مفلح ريح فيها ...

سامي بمزاج معكر: اقول ماهو وقت نكتك البايخه وارجعي مدام
النفس... عليك طيبه وهو يمسك... يدها ويمشيها معه لناحية غرفته

غلا بقهروهي تفك يدها منه:هيييي فكني ابي اسلم ع ابوي مو من حقك تحرمني منه

سامي سكر عيونه من قهره: ليه انتي تحبي الدراما كذا مين قال بيحرمك منه الحين
غلا بعصبيه: انت
سامي قفل عيونه وهو يحاول يصبر نفسه :الوقت ذا مو رايق لي انك تروحين
ام سامي وهي تناظرهن بسخريه : خلاص ي مره اسمعي كلام رجلك وشهوله العناد

غلا وهي صاكه ع سنونها: سكت امك احسن

سامي شد ع يدها وبقوه :ماهو انا اللي اسكت امي عشان مره لا تسوى ولا شيء

غلا بقهر دفته منه صدره وطلعت تركض لبيت ابوها
سامي ناظر امه بصدمه وبصرخه:ال*******
ام سامي بضحكه:غلبتك بنت ابوها هههههههه
اهب عليها من مره لعبة في.... صايع الحاره

سامي
دخل غرفتة من غير مايرد على حكي امه. ...صراحه طفش من
هالغلا ...مزودتها حيل .......وجالسه هاليومين تستهبل ....
بعد المناحه والعصبيه اللي كانت فيها. ...


غلا
وهي تتطق باب بيتهم وهي تسب ...كان تدخل ع طول وشهوله اللحين مقفلين الباب ....حست بقهر يوم تسمع ام كشه صفراء تقول مين
غلا بقهر: انا افتحي
بدريه فتحت الباب وهي ترحب فيها بدلع ماسخ:هلا تفضلي

غلا ....هوو علامها ...كذا انقلب صوتها قالت بعصبيه: اقول ليه مقفلين الباب الخارجي
بدريه بدلع : لسى عرسان وبعدين راجح يخاف علي مره
عشان كدا قالي البااب ع طول مقفل

غلا وهي تقلدها : كدا ... وبقهر اقول ام كشه صفراء ترى أعرفك ماهوو غريبه عنك عشان تتدلعي كذا بحكيك وهي تتدف باب الصاله

وبصوتها كله يبه

بدريه بقهر ....عمى ان شاءالله الواحد مايقدر يتغير يعني
اوف صدق حاره هيلق ....وبذات هذي ماينفع معاها إلا دج في الوجهه قالت بقهر وهي تلحقها وتقدمتها وبصوتها كله :
لو سمحتي

غلا ناظرتها وهي توقف في وجهاااا:خير خير
بدريه : اصبري دقيقه ابوك مريح في غرفتي وماحب احد يدخلها غيري

غلا جلست ع الكنبه المنهريه الي في الزوايه وحطت رجل على رجل وتكلمت وهي تحاول تمسك نفسها لا تقوم تمردغها: عشتوو قلتي غرفتك ...يالله أجل روحي وقولي له غلا هنا وبعدها تكفين لا اوصيك بالضيافه السنعه بس وجهك لا اشوفه بعدها وبدلع لاني مابي اتنرفز....زود ترى ماسكه نفسي بالقوة. .

بدريه بحده: هييي احترمي حالك وهذا بيتي

غلا : وبيتي قبلك

بدريه بغيض: بيتك بيت رجلك

غلا بضحكه عالية مستفزة :قلتي مين ي شيخه اسكتي بس لحد يسمع ويضحك عليكم أكثر

بدري بقهر: قصدك ان اخوي مايقدر يفتح بيت صح

غلا بستفزاز: صح
بدريه بقهر: والله لاقول له
غلا وهي تشير للباب :مايردك إلا هو


طلع ابو غلا ع صوت بنته وبدريه

شافها ابتسم وحشته حيل
: هلا هلا والله بحيبية ابوها

غلا وقفت بفرحه يوم شافته على ... ظلمه لها بس تحبه وتموت فيه: سلمت عليه وهي عتبانه عليه قالت بهمس:ليه يبه سويت فينا كذا

ابو غلا ابعدها شوي وهو يطالع وجهاا: ماسويت إلا الخير انا تزوجت ع سنة الله ورسوله ... وانتي زوجتك ..والحمدلله تسترتي هذا احسن شيء في وشهوو .... انا غلطان الله يهديك

غلا وهي تاشر على .. بدريه .. وبقهر: تسميها زواجه
الله يهديك انت دبستنا فيهن انا الاخ وانت الاخت

بد ريه بعصبيه : راجح لو ماتسكت بنتك صراحه ماراح اجلس لك في هالبيت
غلا بفرحه: عز الطلب والله يالله برا
راجح بحده : غلا
بدريه بقهر: هذا اللي ربي قدرك عليه
راجح بضحكه :ماعليك فيها هذي كذا من يومها مجنونه وماتفكر
في الحكي اللي تقوله

غلا بقهر: افااا انا مجنونه أجل سامي وش يصيرر

بدريه بقهر:عيب تحكي عن رجلك كذا

غلا : والله ان الجلسة مع خديجوه ابرك من جلستك يالله يبه انا رايحه شوي عند ام محمد مدام انها فرصه طلعت

ابو غلا يدري فيها.. قويه ومحدن .. يأخذ حقها وتقدر تربيهن كلهن ....قال بأبتسامه : الله يحفظك
غلا طلعت وفيها الصيحه
مولعه وقلبها نار ماقدرت تجلس أكثر. ..من كذا وهي تشوف بدريه.. مأخذه مكان امها ...وجالسه مع ابوها بدل امها صح امها ماتت ... وابوها من حقه ...يعيش حياته بس كان لقي غير ...بدريه والعايلة ذي اللي ....خربت حياتنا

شافت دريشة الغرفة حق سامي . . مشغل التكيف ...نزلت نفسها شوي للارض وبسرعه اخذت حجر ورمته على... الدريشه ومتأكده انه بينزعج
وبسرعه تخبت وراء الجدار يوم حست انه فتح الدريشه فيها ...الضحكة تحس نفسها طفله ع حركاتها..بس والله ودها ترمي حجر ثاني ويجي في نص جبهته بس بتنكشف أكيد. ..لما قفل الدريشه ...بسرعه مشت ناحية بيت ام مجمد ي هي وحشتها ....

.....


فيتامين سي 25-11-15 04:27 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

مشت وهي مو قادره توقف ضحك ....كل ماتذكر وهو يتلفت يدور مين اللي رمى ..ههههه وصلت ...بيت ام محمد ...دقت الباب ...وهي تتحلطم اخس وش فيهن أهل... حارتنا مافي إلا تقفيل ابواب ...اذكر اني اشوت الباب الخارجي دايم وادخل ...قالت وهي تقلد صوت بدريه ..وع ذيك وعرفنا ليه تقفل بس هالعجيز وش عندها لايكون ... كمان خايفتن ع بنتها القشرا ....
رجعت دقت بقوه وهي معصبه ....حاست بوزها يوم سمعت صوت بثينه ياربي وش حكايتي اليوم كل مادقيت باب طلعلي اللي ماودي اشوفه ....

قالت بستفزاز لها:وينها امك

بثينه بطفش : افف ماما داخل

غلا وهي تبعدها من طريقها وتدخل : انتبهي لايطيح فمك بس وانتي تحوسيه تسذا..

بثينه بسرعه تقدمتها وقفت في وجهااا : يااربي صدق مافي احترام كيف تتدرعمي من دون مااذن لك افرضي خالي سلمان هنا

غلا حسيت فعلاً انه غلط ادرعم كذا بس قلت بمكابره: قولي بسرعه هنا اولا ...ترا مافيني ع القعده برا

بثينه بسخريه : اخس من وين جايه لاتنسي انك مأخذه اصيع
واحد فيك يا "حاره"
غلا
لا لا ذي الذبح فيها حلال قلت بقهر مابي امردغها ...لانها أكبر جبانه ع وجههه الارض.... وراح احوس خشتها ....هنا وبعد خجلانه من امها وفي بيتهم صعب صعب ...قلت وانا احذرها: اسمعي ي بنت انتي وش فيك كل ماشفتيني طلع لك عفريت ترى اتقي شري واذا على قولك مأخذتن واحد صايع وش يدريك يمكن يعقل ع يدي وبدلع ويصيرر احسن واحد فيك يا" حاره "
بثينه بسخريه : ساميوه يعقل لا ي كبرها هذي
غلا عضيت ع شفتي وبغيض : وانتي وش دخلك يعقل او لا

بثينة
طنشتها واعطتها ظهرها ....ودخلت وهي تقول لامها النشبه جت
بكل صوتها .....
غلا سمعتها عصبت
والله مانشبه غيرك لكن هين

ام محمد طلعت لها وهي ترحب : هلا هلا والله باللي قطعت
وبضحكه عروس ويحق لك

غلا بقهر:ساعه ع بال مااشوف خشتس ترا بنتس ذي احوسها حوس لتس وتعرفي بعدها كيف تربيها ألعوبة
ام محمد : اقول تفضلي بس اشوف خدوج قدامي تتكلم
غلا بضحكه : هههه وش اسوي من كثر قعدتي معاها
أخذت كلامها أحسن شيء فيها هرجها
ام محمد: هههه تفضلي
غلا : تصدقي توني اقول وش فيها العجيز بعد مقفلتن بأبها ادري به دايم مشرع ....ومشت معاها للصاله

ام محمد :هههههه اكيد محمد قفله مسوي رجآل هاليومين تفضلي اجلسي واعطيني علومك و ان شاءالله تسرر...

غلا بضيق : ايه مره تسر
شافت بثينه تناظرها قالت وهي ناويه تقهرها : ايه ماعليك بسم الله على سوسو الله يسعده مثل ماهو مسعدني

بثينه : متأكده من حكيك ان العربجي هذاك يدلع

غلا بقهر منها بس حاولت ما توضح: ايه الله يسلمتس
ام محمد بضحكه : لا صايره نسخه من خدوج

غلا بضحكه :ههههههههههههه
ام محمد :بثينه روحي سوي قهوه وهاتي من الكيكه الي سويتيها

بثينه ببرود: ماتبي أكيد ولد الوافي ماهو مخلي عنها شي ..وهي تناظرها بسخريه
غلا
بقهر مالت عليه ولد الوافي الحافي المنتف ...اللي يسمع اسمه يقول رزه مالت ثم مالت ...قالت وهي تتصنع الضحكه: هههه ايه
ربي يخليه لي بي مافي مشكله نذوق كيكتك وهي تلعب بحواجبها عشان تغيضها زود
بثينه وهي توفف بطفش وبقهر : اففف
ام محمد ناظرة بنتها :اموت واعرف ليه انتي وهي كذا

غلا بدون مبالاه :والله مدري عن بنتك ذي

ام محمد بضيق من اخلاق بنتها مهما كان غلا ماعمرها غلطت عليها قالت وهي تغير الموضوع :ماعليك منها بزر

قولي لي وش مسويه مع خدوج والله اني قلقانه عليك
ادري فيها ماتتعاشر

غلا بضيق: ماعليه مدبره اموري
ام محمد بهدوء : وسامي
غلا هزت راسها بهدوء ماتحب تتطلع مشاكلها معه بذات من يوم عرفت ان ام محمد مافيها تساعدها ... خليها تسكت أحسن ....
ام محمد : الحمدلله والله يهديه وحاولي تغيري فيه ترا حاسه ان فيه خيرر
غلا بضيق : ان شاءالله
وترى كلمت فاديه
وقالت بتعطيني موعد متى ابدأ
ام محمد: ان شاءالله ربي يوفقك
غلا وقفت : يالله حبيبتي رايحه مافيني اتأخر أكثر
ام محمد :وين وين والكيكه
غلا وهي تسوي نقابها: خليها لبنتك الدوبه ههههههه

ام محمد : الحمدلله وهي ماهي هنا كان وش يسكتها

غلا بقهر :كم كف
ام محمد:اقول خلي بنتي في حالها وقولي لي ترى في طلبيه كثير
وانا اصرفهم

وبضحكه خلاص يعني مانتهى شهر العسل ذا

غلا بسخريه: لا لسى مطول وبجديه ...شكلي ابي اوقف خلاص
ام محمد:ليه والله اني مسترزقه معك
غلا :ماراح اقدر على وظيفتي اللي جايه وعلى الطبخ
ام محمد: وابوك مين يصرف عليه صدقيني الراتب ماراح يكفي
غلا وهي ترفع كتوفها : مدري يدبر عمره انا مافيني حيل عاد اكرف واصرف عليه وعلى ..بدريه
ام محمد: بنت هذا ابوك
غلا :على عيني وراسي ابوي واحبه واقدره وربي يخليه لي بس اني اصرف عليه وهو مرته والله مافيني لو يبي يدبر صح كان راتب التقاعد يكفيه بس لوو يفكر شوي في مصلحته

ام محمد : ان شاءالله خير
غلا تقربت منها وهي تسلم عليها: يالله حبيبتي مع السلامه
ام محمد : الله يسلمك
غلا

طلعت من عندها وهي تتمنى سامي نايم ....لانها مو قادره تشوفه بعد الي سوته فيه وطلعت غصب عنه... خايفه منه ..لاعصب شين ...تدري فيه هو يطنش كثيرر ويصرف اشياء بكيفه ...بس بعض مرات يمسك على.. اشياء صغيره وتافهه ...ويعصب عليها عقل مدري كيف قايل ... ...
وصلت البيت دفيت الباب ودخلت ماشفت خدوج جالسه مكانها
الحمدلله استبشرت بخير باقي ولدها ... ...
مشت ... لغرفته ودخلت بشويش انصدمت يوم شفته جالس يلعب بجواله ...لا لا لا وش مصحيك مو قايل بتنام
...اقول وش بيسوي يعني ماعلي فيه ...كم كلمه تهجده ...
فسخت العبايه ورميتها على جنب ..
سامي ناظرها بحده :تأخرتي كثيرر
ودقيت ع بدريه تقول طلعتي من زمان وين هايته

غلا ببرود وهي تجلس على طرف السرير :رحت بيت ام محمد شوي وجيت ايش صار يعني خربت الدنيا

سامي بقهر : شوفي لما اكلمك تردي علي بأدب لاني جالس اطنش .. بكيفي واتقي شري لو حيطتك هنا وهوو ياشر على رأسه

غلا بغيض: أولاً وش فيك منفس علي وثانياً وش صار يعني قلت رحت وجيت
سامي طنشها ورجع يطالع للمقاطع اللي كان متابعها ...

غلا وهي مقهورة : اوف ماقد شفت اغث من ثنتين في هالدنيا

سامي ناظرها بسخريه : والله مافي غيرك غثيث

غلا بغيض : لا فيه بدريه اختك وبثينه بنت ام محمد

سامي وبأبتسامه. ..عريضه ... عشان يقهرها: وش مسوين فيك

غلا بقهر منه :غبي بدل ماتقوم وتفزع لمرتك جالس تتبسم وتسأل وش مسوين فيك

سامي :مرتي لسانها طويل ومافي حد يسلم من شرها وماتآخذ إلا جزاها وقليل بعد
غلا بقهرمدت يدها و ضربته ع بطنه بقوه:والله ماغيرك شري
سامي قفل عيونه بألم وقام جلس وهوو منحني و ماسك ع بطنه
غلا بسرعه فزت واقفه خايفه لايقوم لهاا ....فعلاً الضربه كان قويه رفعت يدها : والله ماكان قصدي ..........
:
:
:

كتتتتتتتتتتتتتتتت
نوني
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد


فيتامين سي 25-11-15 04:30 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

اللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" " صلو عليه " "

" " الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "

::
::
::
::
سلام حبايبي
حابه اخبركم ان موعد البارتات تغيرت وصار... بارت وآحد كل خميس
معليش والله حاولت اضغط على نفسي واكتب بارتين بس ماقدرت وانتم عاد عارفين اللي فاتحه بيت
وعندها أسرة مسؤوله عنها. .. بس اوعدكم احاول اطوله عشان يعوضكم وبعد يكون حلوو إذا بارت واحد لتشويق ههههههه والحين قراءة ممتعه للجميع
واسفه على تأخير العيديه

&البارت الثالث عشر &

الصمت يكفي ويشفي صدر راعيه
لاصار..كل الحكي ماله معاني

::
::
::
::


سامي ناظرها بحقد ....وده يقوم يسطرها .. ولع أكثر. .من تبريرها الغبي ....وقف بسرعه.. وهوو يمسكها من رقبتها وشد
عليها شوي وقال وهو ينزل نفسه لها: هييي لاتنسي انك متزوجه واحد بايع دماغه ولايفكر في شيء اذبحك هنا وادفنك في هالغرفه ولا احد درى عنك

غلا بفهاوه: يمه مثل ريه وسكينه كان يدفنون في نفس الغرفه ولا يفكرون ينامون ويأكلون عادي عندهن وانت مثلهن

سامي
ارخى يده عنها وهوو فيه الضحكة ...ااه ياربي وش يسوي فيها اللحين سطرت له فلم كامل ...قال بعصبيه مصطنعه : عليك نور اسوي فيك مثلهن شفتي كيف

غلا جلست وهي تتنهد بحسره: والله والا احد درى عني ابوي ام كشه صفراء لاعبتن بعقله واذا انكشف الموضوع كمان خسارنه اكيد بيسامح ماهوو ام كشه تصيرر اختك

سامي جلس قريب منها وهو يتنهد :اااه ياربي وش اسوي فيك كم مره اقولك امي واختي لاتجيبي سيرتهن
وقطع كلامه صوت امه ....وهي تنادي على غلا

غلا وهي تأشر للباب : شفت هي اللي دايم تسعي وراي وتحب

تغثني
سامي بقهر من حكيها:قومي بس أكيد تبي مساعده منك وبعدين مره وحده حضري غداي لسى ماتغديت وبسخريه مرتي هايته من هالظهر
غلا قامت وناظرته بتصغير: يا حرام مكروف في عملك وجاي أكيد تعبان وماحصلت مرتك لا لا لا والله مره مقصره في حقككك

سامي بغيض : اقول انقلعي بس ولسى حسابي مانتهى معك عشان روحتك بيت ابوك غصب وبيت ام محمد بدون إذن
طيب ي غلا والله اني جالس اجمع لك

غلا بدون خوف: روح زين قال يجمع قال
سامي ناظرها بحده وده يقوم يمردغ بخشتها الأرض بس ماسك نفسه بالقوة قال بعصبيه :وقسم بالله تمر دقيقه ولسى واقفه قمت لك
غلا بعناد وهي ماتحركت من مكانها : يالله احسب ماراح اروح
سامي و قف بسرعه يوم كمل الدقيقه
بس غلا اسرع وشردت وطلعت قبل يوصل لها شافت خدوج في وجهااا ...و رابطه ع راسها ....قالت بضحكه: بسم الله وش فيك لايكون حد فلعك بس ....


خدوج بقهر: والله الفلعه يستاهلها هالرأس عليتس امشي روحي
جهزي لعمك ورجلك غداء انا مافيني


غلا مستغربه وش فيها كذا شكلها من جد مضروبه وبجديه :مين ضربك
خدوح بقهر: انقلعي عن وجهي قبل ماحط حرتي فيتس

غلا هزت رأسها و مشت وهي شاكه
معقول سامي يضرب امه. ..ايه ادري انه متهور ودايم تصرفاته
غبيه مثل وجههه بس تصل فيه يمد يده على امه ....يمه لايكون وقت ماطلعت غصب عنه .....تمشكل مع امه وضربها ... بس مهما كان قهره مني مايطلعه في امه ....وقفت ولفيت لها :سامي ضربك صح

خدوج بعصبيه:وش دخلتس انتي

غلا
لا لا اكيد هوو مدام كذا انقهرت والله ماسكت له يضرب امه. ..هذا غبي من جد وين يروح ...من عذاب ربي... رجعت للغرفه عنده بعد ..ما.دخلت غرفتها .....وهي تسب
فتحت الباب بقوه وانا معصبه: هيييي كل شيء ابلعه منك بس تضرب امك لا هذا اللي ماراح اسكت عنه ..ي شيخ عرفنا أنك صايع وهايت ومافيك فوت بس تصل لكذا قسم بالله هالمره ابلغ عنك واخليهن يسحبنك.مثل " الجربوع "

سامي فاتح عيونه بصدمه من التهم اللي تتوجههه له :قال
جربوع
غلا بصرخه:ايه مسكت على هالكلمه ...يعني الحين
سامي : بنت وش اللي تحكي عنه

غلا بدموع : ليه تضرب امك ليه تعرف انت قد ايش اموت واحيا بس عشان بس ارجع اشوف امي ... مانسيتها ابكي كل يوم عليها
سامي بعصبيه : ي بنت شغل التمثيل هذا ماينفع معي
انطقي وش فيك

غلا :ايه ماراح تحس بغلاها إلا اذا فقدتها
سامي : بنت عن وشهوو تتكلمي انتي

غلا بقهر مسوي نفسه ماهو فاهم : حسبي الله عليك ليه تضرب امك كذا
سامي بحده: مين قال لك اني ضربت امي

غلا :محد قالي انا شفتها مضروبه والله وجها منفخ

سامي فز واقف و دفها من طريقة بعنف وطلع اتجههه لغرفة امه
وهو يدق الباب : يمه افتحي الباب



غلا وهي واقفه وراه: ان شاءالله تسامحك بس ماظن أكيد مأخذه في خاطرها وبقهر ولو انا مكانها والله ماسامحك ي العاق
سامي بقهر منها ذي فاهمه غلط وتفسر كل شيء ع كيفها قفل
عيونه وهو يدعي الله يصبره لا يذبحها جالسه تبربر على راسه وهو ماهو يمها ابد.. : اقول انقلعي عني وهو يدفها

غلا بقهر وهي مفجوعه : هيييي وش فيك بتلحق فيني ماكفتك خدوج يعني

سامي بصرخه: ي******ابعدي عني مدام النفس طيبه عليك


غلا
رحت... عنه بكيفه هووامه ....غبي متخلف ....
دخلت المطبخ وسويت مثل ماقالت .....احضر الغداء
بسرعه طلعت فرشته... في الصاله ..قلت بقهر وانا اناظره جالس بجنب باب غرفتها تقول شاحت : متندم صح وش يفيد اللحين بعد ماكسرتها استغفرالله بس الله لايبلانا

سامي طنشها وهوو مقهور ...وحالف هالمره لو تزود حكي بيقوم يرد عليها بتكفيخ يبرد قلبه ....
ابو سامي دخل الصاله وهو معصب: وينها هاا موقايل هي تحط لي الغداء لازم يعني تعاند ماكفاها الي أخذته


غلا بصدمه: يعني انت اللي مكفخها

ابو سامي بعصبيه: ايه فيني الحقك.. بها اذا ماقصرتي هالسان عليك
غلا بقهر : ليه الدنيا فوضه
سامي بصرخه: بنت انقلعي
غلا
بقهر في نفسها ... قلعه تقلعك انت وابوك ...
طنشته... ورجعت المطبخ
بسرعه سحبت ..صحون السلطه ..شفت ... سامي واقف عند بااب المطبخ قال بهمس: دايم كذا يضربها ومايحترم سنها حتى

غلا مرت من عنده: وانا اقول انت لمين طالع

وبسرعه ابتعدت ...عنه يوم شافت.. نظرته ماتبشر ...بخيرر
كملت تحضيرر الغداء ... وجلست ...تأكل صح حزينه على...خدوج بس والله ... فله وهي ماهي موجوده قدرت تأكل براحتها ...دايم
ماتخليها تأكل على راحتها وتنغص ....عليها بالحكي وبكل شيء
سحبت الكولا وهي تشرب ...اااه بارد ينعش ...جلست بسرعه أكل ...غصيت بالأكل ..
ناظرت سامي ...فيك ولا فيني هالغصه
سامي بقهر: حبه حبه وشهوله طايره كذا
غلا بهمس : من القحط اللي شفته ...الله وكيلك
رجعت طالعت ..ابو سامي اللي يأكل ... بدون احساس ولا كنه
دوبه مردغ مرته ....معقول سامي يدري. ...كل مره ان امه تنضرب مثل مايقول ويسكت كذا ويتعامل ....مع الموضوع ببرود قلت بلقافه : وشهوله طقيتها بالله حرام مره كبيره
مفروض ماتتعامل كذا معاها صح هي تنرفز بس فيه اسلوب احسن من كذا وبذات مع عمرها ..الله يستر لا تبتلي فيها في
يوم قسم السيف الاحدب على هالرقبه

سامي اللي من اول جالس ولا حط في لقمه في فمه من قهره على امه قال بحده :بتسكتي ولا اشلون
ابو سامي ببرود :مالك دخل طول عمرنا طقيق ومطاققق مقد صار فينا شيء جايه انتي تسوي فيها ماكنه قبل اسبوع طاقكك البغل ذا هنا حتى عضيتي الأرض
غلا

استاهل وش اللي خلاني احشر نفسي ...يالله من دق الباب جاه
الجواب ...سويت عمري اني موفاهمه: بسم الله علي من الطق ولا حد يقدر يمد يده علي وهي تتتطالع... سامي اللي رافع حاجب لهاا

غلا رجعت ... تأكل قالت والأكل في فمها:سؤال انت متى طقيتها بعد ماطبخت ...ولا قبل ماتتطبخ

سامي بصرخه:والنهايه يعني

ابو سامي بضحكه تعجبه هالبنت ...ماتخاف من احد ...وزود تقول الكلمه ولا تفكرر ....قلت ابي اغيضها : اقول ابوك
غريبه جاا ولا مر علي ولا يكون أخذ بنتي وخلاص

غلا وهي ترفع الكولا وتشرب : من زين بنتك عاد والله لو رجال غيره كان هج
سامي بقهر منها من اول جالسه تقط خيط وخيط:ترا هي الوحيده اللي رضت في ابوك غيرها سكر الباب في وجههه

غلا بقهر :والله خايفه ع حالها لا تعنس قالت خليني ارضى به
سامي كمل عنها :السكيرر
غلا بعصبيه:هييي احترم نفسك من اول ساكته لكم تغلطون وانا اطنش
ابو سامي بضحكه عاليه: هذا كله ومطنشه خافي ربك خليناشوي نأخذ حقنا منك من اول وانتي شاده الهمه علينا
سامي بقهر وهو يناظر ابوه
يحسه مبسوط منها ...ومن طول لسانها قال بعصبيه وقهر مايبي غلا تتحتك في ابوه ابد :يبه

ابو سامي : وحطبه

سامي سكتتتت

مايدري وش يقول له ....قال وهو يصرف عمره :اعطني مفتاح سيارتك خاطري اهجول شوي
ابو سامي :كمان تقولها في وجهي وتبيني اعطيك روح زين
وناظر غلا اقول انتي موكان ابوك يقول انك تسوي اطباق
وتبيعيهن وش رأيك انا أخذ لك الاغراض وانتي تسوي الأكل والفلوس النص بالنص

سامي بقهر: طول عمرك ماتساعدني والحين جاي مع ام لسان تعرض مساعدتك
ابو سامي : فيها فلوس ابوها كان يقول

غلا بقهر منه يبي يحسدها متأكده من نقه معاد راح تعرف تتطبخ ولا عاد حد بيشتري معاها : لا لا موموافقه ع عرضك

لو ابي ارجع للشغله هذي ...راح ارجع مع ام محمد مثل دايم ...

وقفت راحت لغرفتها
....حست نفسها متضايقه حيل ....تكره ابو سامي ...لانه هو السبب في اللي هي فيه ...وكمان ضايع ..ابوها هو سبببه ... ....ناظرت الباب رفعت حاجبها وش فيه ذا معصب بعد

سامي بقهر :تقرب منها ومسك شعرها وشد وهو مقهور:ثاني مره لا تتهمي أحد ظلم وبعدين انا مو لهالدرجه اني اطق امي وايه بعد لا تحشري نفسك في شيء مالك فيه وهو يهزها فاهمه

غلا وهي رافعه راسه وتناظره بألم :طيب فك شعري اليوم بس دور خدوج تتنطق

سامي عصب من جد يحسها جالسه تشمت في امه دفها ع ورا

بقوه وهوو يصرخ عليها: قسم بالله عاد تطري امي في فمك ذبحتك
غلا تناظره بصدمه قالت بخوف اول مره تحسه كذا معصب
:طيب ابعد عني لاتخوفني كذا
سامي بصرخه: ليتك تخافي بس

غلا : طيب خلاص ابعد شوي
سامي جلس وهو مخنوق :ودي انقلع من الحاره كلها
رجع طالعها : تصدقي ليتني مارتبطت فيك
كنت عايش حياتي ع كيفي اللحين اذا طلعت اجلس افكر وش
مهببهه مع اهلي

غلا تعدلت زين وسحبت نفسها لنهاية السريرودموعها تنزل :حتى انامابي هالعيشه .. ابي اعيش مع ابوي ..بس لحالنا ليت بدريه ماتزوحت ابوي ولا انا اتزوجتك وهي تبكي منهاره مانصلح لبعض حنا

سامي ناظرها بقهر : صادقه مانصلح لبعض توقعت اتزوج وحده تعقلني ماهوو تجننني زياده وبعصبيه ليه اشوفك صايره خبله هاليومين وبس تمشي وتهاوشي

غلا وهي تبكي
صدق ماعنده دم ...انا منهاره ابكي وهو جالس يقول ليه خبله ...والله من اللي حصل معي .. قالت بصرخه: تدري ليه لاني
جالسه اخبي ورا هالشي .. قهري من زواجي منك صار اللي يسوى وإلا مايسوي يعايرني بك .....
سامي بسخريه : وش يقولن لك بالله
غلا بقهر: يكفي كلمة أخذتي صايع الحاره
سامي ببرود وقف
وهوو يطلع جواله من جيب الجنيز ودق رقم خويه
:اقول وينك فيه ترا حدي ضايق
عبد الرحمن : انت وش فيك وش مسويه فيك المره حتى ربعنا يقولون وش فيه سمسم معاده الاولي بس منفس
سامي وهوو يسحب الشال من على الطاوله :افااا هذي علومهم عني قول لهم ابشروا بعزكم الحين أمرك خلك جاهز
عبد الرحمن بفرحه: بعد قلبي والله ايه هذا سمسوم اللي نعرفه
سامي بعربجه: اقول وش ذي سمسوم
عبدالرحمن : يالله انتظرك
سامي بسرعه: اقول ي الدحمي جيب سياره معك اخاف افحط بسيارتي ترجع تخرب شكلها معاد فيها حياة
عبد الرحمن : قلت لك من اول



وقفل وناظرها وهوو يصفرر
غلا مقهوره جالس يتسفزها قالت بعصبيه: آكيد شيء تملكه مافي حياة مثل حالي معاك
سامي وهوو يضحك بقوه وبستفزار لها :الله يشفيك
وطلع وهو يسمع صارخها وبكيها اللي ماله داعي في نظره ...
لازم يشد معاها ولا ذي بيطول لسانها ...بس هين .....

اتجهه لغرفة امه ورجع دق عليها بس نفس الحكاية رفضت تفتح له او ترد ...تنهد بضيق ...يكره حاله يوم امه تنتطق ...
ليت معاه وظيفه وبيت ويأخذها ويسكنها معه ...
تنهد بضيق ...لازم يدور وظيفه حالته ذي ماهي عاجبته وبذات
من يوم تزوج ........وزود مع معايرة ...غلا له ..

فيتامين سي 25-11-15 04:32 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اليوم الثاني
الصبح

ريتاج
قامت بدري... تحس فيها نشاط ..
..دخلت المطبخ. ..وسوت فطور ....وشوي تدلعت فيه كذا كان خاطرهااااا ..ابتسمت وهي تتذكر ...وعدها امس لنفسها ....خلاص راح تسعد نفسها بنفسها ...وشهوله تجلس تتعب .وتصارخ وتبكي على شيء ...مالها قوه فيه...رفعت يدها وهي تدعي يارب اسعدني ... دنيا وآخره... وبهمس الله يرحمك ي بندر
حضرت الفطور... على الكونتر.. وهي تناظر غرفة وليد ...تروح تدق الباب ...على خفيف... اذا صحي كان بها ماصحي ...المهم انها صحته يأكل شيء ..امس جا وهي نايمه ...ماحست فيه ....الله اعلم وش صار معاهم ....لانها مانزلت مره بعد ماطلعوا ...هو وعمها .....تقربت من الباب ومدت يدها بس رجعتها وهي . متردده أكيد انه بيهاوشها وبيزعل ...لانه محذرها ماتدق باب غرفته ولا تتدخلها .. ...بعدين وش تبي... فيه تصحيه ماهي ناقصه مغثه ....ي دوب جلست.... إلا تسمع باب الغرفه يفتح ...تنهدت براحه اشوى وانا ماستعجلت ....
شافته واقف قدامها وشعره معفوس وحالته حاله

ابتسمت بخفيف على شكله .....: حياك افطر
وليد ناظرها بببرود: مالي نفس
ريتاج هزت راسها : اوك ع راحتك

وليد تقدم ودخل المطبخ فتح الثلاجه... وطلع ترمس العصيرر ...وسحب كوب وسكب ....فيه كله ذا تحت أنظار ...ريتاج قالت بهمس : هذا احسن فرش توني مسويته وهي تأشر اللي على الكونتر

وليد
طنشها ولا كنها تكلمه رجع الترمس مكانه وقفل الثلاجه

جلس مقابل لها ومسك الكوب في يده شرب منه شوي ...
ورجع خلاه على ... الكونتر

قال بحده: اسمعي حصلت على المفتاح من اليوم في الليل الكل يهجد تروحي غرفة بندر تجلسي فيها اوك ....

ريتاج وهي متسنده بيدها على الكونتر : ان شاءالله

وليد وهو رافع حاجب:وش فيه لايكون ماهو عاجبك وبحده هيييي لا تعيشي نفسك بوهم

ريتاج بهدوء بعدت يده من على خدها وقالت بجمود: وش قلت الله يهديك غير ان شاءالله
وليد بحده: لا اشوف عاجبتك الجلسه هنا وصايره مسويه فيها وهو يشير للأكل اللي محضرته ...الجناح ذا ماهو لك اوك وبحقاره كمل .. جايه بعد أسبوعين اللي تنوره صدق

ريتاج برفعة حاجب : مبروك أخيراً وافقت

وليد بأبتسامه : آه احس روحي ردت لي والله حتى النوم من كثر الفرحه طار

ريتاج مثل إبتسامته : حتى انا روحي ردت لي والله بها الخبر و بذات يوم ابي انتقل لغرفة بندراليله وكملت بأبتسامه عريضه :شكراً وليد


وليد برفعة حاجب وده يعرف ليه تشكره

ريتاج بفضول :ودي اعرف كيف حصلت على المفتاح

وليد رفع الكوب وشرب منه وناظرها ببرود:الي يبي الشي يحصله صح

ريتاج حست بتغزته لها بالحكي انه متضايق من وجودها
وكان يبي المفتاح عشان يتخلص ...منها هزت راسها وهي تتظاهر انها مافهمت حكيه:صح
وقفت وهي تدف الكرسي شوي ... رفعت صحنها وغسلت

ناظرته لسى جالس ويناظر ....الكوب قالت وهي تتقرب من
الكونتر ...: ودك تفطر ولا المه
وليد ناظرها ببروود وقف وهو يدف الكرسي بقوه على الأرض طلع صوت قوي ...
ريتااج ابتعدت شوي وهي مصدومه لو ماابتعدت شوي كان جاا على رجلها .... حركته ماله داعي .. ...تنهدت بضيق ...انحنت تسحب الكرسي وترجعه مكانه وهي تتدعي ربي يصبرها ....

رتبت كل شيء مكانه ...واتجهت للكنبه ..وسحبت الشنطه من وراها ...تحس نفسها مبهذله بدون...كبت ... وتسريحه ...
وش هالمذله ..... اخذت لها فستان... بيت ..ودخلت الحمام
وأخذت شور دافي ....وطلعت وهي تجفف شعرها .... سحبت قلم الكحل ودعجت عيونها .. ومرطب خفيف .ابتسمت وهي راضيه على شكلها. ....
وطلعت لها جلال ولبسته ...ونزلت عند خالتها ... تسولف معاها شوي .ابتسمت يوم شافتها جالسه تتقهوى ردت السلام


ريتاج تقربت منها وهي تسلم عليها
ام وليد بابتسامه حنونه: حيا الله هالزول
ريتاج : الله يحيك ويقبيك يارب
ام وليد صبت لها ومدت لها فنجان
ريتاج : ارتاحي ي خاله
ام وليد : مرتاحه حبيبتي إلا كيفها امك علامها لها فتره ماتجي
عندي
ريتاج بهدوء:تدري فيها امي ماهي صوبنا دايم ماشاءالله مشغوله بحفلاتها وطلعاتها

ام وليد ابتسمت : ايه ادري فيها وبحنان وهي تحط يدها على كتفها: كيفك مع وليد
ريتاج ناظرتها بهدوء: ماشي حالنا وفرحانه كثير يوم دريت ان لطيفه وافقت
ام وليد وهي تطمنها : فديتك يمه لا تفتكري وليد بيظلم حد فيكم تراه رجال ويعتمد عليه اسأليني عنه... طول عمره عاقل ورزين ومايطلع من الغلط الله يحفظه مثل ماهو بار فينا

ريتاج

جالسه اسمع حكي امه وانا ودي اصرخ .لا لا والله زودوها .. .وينه وين الاخلاق اللي يقولون عنها ...ليه مايصيرر اخلاق معاها ولو مره وحده ...ماهو معيشها في عيشة محدن يتمناها ...بس هي اللي بتصيرر اعقل منه... وماراح تشمت عليها أحد. ...بتصبرر وبتشوف ايش نهايته ...وبذات حاسه انها برتاح بوجود لطيفه معه أكيد بيكف عنها ومعاد يسمعها الاسطوانه تبعه انها فرقت بينهن......قرفت من هالسالفه.. ...
ام وليد رجعت مسكت كتفها بحنان : يمه ريتاج وش فيك اكلمك ماتردي علي لا يكون زعلانه

ريتاج بسرعه: لا لا بس شوي سهيت
وقفت رايحه ازعج شوق بس نايمه ماتشبع ذي
ام وليد وهي تتنهد : آه من شوق البنت ذي مامنها سنع
ريتاج: ههههه ماعليه قريب عصام ان شاءالله يسنعها
ام وليد: ان شاءالله
ريتاج : خليني اطلع لها بس واذكرها بموعدنا للسوق

ام وليد :اجلسي يمه ادق عليه من تلفون البيت الحين ......

فيتامين سي 25-11-15 04:33 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
::
::
::
في غرفة شوق

رمت الجوال بطفش ...جالسه بالساعات على هالواتس مشغل وقتها ..استغفر الله الله لا يشغلنا إلا في طاعته ....آه تنهدت بخوف من يوم ريتاج تزوجت وليد ...وهي ماسكه.... على قبلها ..خايفه يصير شيء ..وريتاج ترجع بيت اهلها ....وعصام هذاك الوقت أكيد بيفزع مع أخته رفعت راسها وهي تتدعي ...يارب اجمعني به بالحلال ... واصرف عنا كل شر ...سحبت جوالها .... وهي تشوف رقم تلفون اهلها ..عرفت انها امهاا ...بسرعه نزلت من غير ماترد ..ابتسمت يوم شافتهن متجمعين وقفت وهي تتخصر :ي سلام متجمعين ولا قلتن لي وقهوه بعد
ريتاج بأبتسامه : ايه و انا اللي مسويتها

شوق : أجل مابي
ريتاج بضحكه : انتي تتطولي خذي بس وانتي ساكته
شوق اخذت الفنجان وطعمته : كذابه والله هذي قهوة امي فديتها
ريتاج : كيفك لا تصدقي
ام وليد بستفسار :شكلك مواصله مانمتي صح
شوق : ايه يمه
ام وليد بحده :وش لك بالسهرر هاا

شوق : أبد .. جالسه ع النت وبعدها جلست على التلفاز ورجعت على النت
ام وليد بضيق وهي تقاطعها : ضيعكن هالنت واشغل وقتكتن
وبحده وش مستفيده منه بالله


ريتاج وهي تعاند شوق:ايه مره ضيعهن صراحه مفروض شوق تقوم من الصبح وتخم البيت ..وتنظفه وتسوي الفطور الزين لنا

شوق بقهرر: خمك عزرائيل قولي امين ومعاد إلا هي اجلس اكرف لك واسوي فطور وش فايدتهن الخدم اللي ابوي تارسبهن هالبيت

ام وليد بعصبيه:انتي كيف راح تفتحي بيت اقول ريتاج قولي لاخوك مدام لسى على .. البر ينقذ نفسه

ريتاج بضحكه:ابشري

شوق بهمس :مايقدر ورفعت صوتها سوكيا
ريتاج سمعتها :ضيعتك الثقه هذي
شوق بدلع: يحق لي مووو

ريتاج : اقول اخوي مايحب الدلوعات يبي مره سنعه

شوق :اقول انتي لاتحشري نفسك ...وخليك مع وليدوه اللي فيني قهر منه لي اسبوع طالبته جهازه وهوو مطنش
ام وليد بحده: بنت استحي على وجهكك من هالحكي
شوق : يمه وش قلت
ريتاج ابتسمت : ماعليه ي خاله تراه حكي بس وايه ترى شفت جهازه على ..الطاوله مرمي ومايشتغل فيه اعطيك هوو يوم
ارقى الجناح
شوق :اوك


سكتوو كلهن يوم شافوو وليد نازل ..من الدرج..وهو متكشخ بالثوب
ام وليد بأبتسامه رضى : ربي مايحرمني من وجودك يمه
ومن طلتك علي
وليد تقرب من امه وهي يسلم فوق راسها بحب : ولا منك يالغاليه
ناظر شوق بضحكه : اه والله نسيت ماعطيك جهازي
توني اذكر يوم شفتك ...

شوق بدون مبالاه: خلاص كلمت ريتاج وقالت بتعطيني

وليد : يعني معاد تبي جهازي
شوق بسرعه:لا لا اقصد جهازك وهي تناظر...ريتاج جهازك في بيتكم صح
ريتاج هزت راسها بهدوء وهي تناظر فنجان القهوة اللي في يدها ......
ام وليد : اخلي سوكيا تجهز لك فطور

وليد ببرود: لا ...وناظر جهة ريتاج قومي حضري لي فطور

ريتاج هزت راسها بهدوء قامت ...وهي مستغربه من تووه
محضره له فطور...في جناحه ورفضه ....يالله وش هي خسارنه أكيد كل شيء ...جاهز ماعليها إلا تحضرر ....

بسرعه حضرت له وطلعت وهي تتكلم بهدوء :وين تبي فطورك
هنا ولا في سفرة الأكل

وليد وقف :خلاص مابي
حست نفسها مقهوره حيل
ريتاج لا ذا يستهبل قايم ...من الصبح ...اففف وش ذي الحركات ....صراحه ..مزودها حيل ...طيب مدام مايبي وشهوله مقيمها ..قالت بهدوء ظاهري: اوك

ام وليد: يمه مايضر لو افطرت

وليد : لا يمه يالله يمدي أكمل حجوزات الزواج ترى كلها اسبوعين ويالله يكفي ...
ام وليد ماحبت يتكلم قدام ريتاج كذا قالت بهدوء: ربي يحفظك
وليد ابتسم لامه وطلع

ريتاج تذكرت انها تبي تروح السوق مع شوق
بسرعه لحقته :وليد

وليد ناظرها وهو رافع حاجبه وبجمود: نعم

ريتاج :اممما ابي اروح السوق مع شوق عشان اغراض الجامعه باقي يومين على موعد الدوام
وليد ناظر عيونها آه بدون كحل وتجننن والحين داعجتها آه صايره تذبح قال بحده مقهور من نفسه : روحي مكان ماتبي مايهمني

وخفض صوته أكثر. ..وهوو يناظر امه يخاف ..تسمع ايش يقولووا... وهو صاك على سنونه :ثاني مره لاتقولي لي شي يخصك اوك عيشي في هالبيت مالك دخل في وليد وبذات الحين مع قرب جية لطيفه لها لبيت افهمي عاد


ريتاج يغيض :قلت لك اخاف تزعل وتسوي سالفه

وليد بسخريه: ازعل اذا كنتي تهميني وبقهر لا تحطي في عيونك كحل مره ثانيه طلعتي شينه ...ولبس نظارته الشمسيه ....ومشى بغرور
ريتاج
فتحت عيونها بصدمه
ناظرته وهو يعطيها ظهره ..مغرور ....وشايف نفسه ...تنهدت يالله ...الله يعنيه على حاله ...وانا بالكحل شينه ..
يقال طلبت رأيه .....
رجعت جلست معهم هي ..تسولف مجامله مالها نفس ...تحس بضيق

ودها تتطلع الغرفه ..زفرت بضيق وهي تواسي عمرها خلاص شوي واطلع السوق ..وافك على نفسي شوي وانسى... الهم اللي
انا عايشته ....اعوذ بالله قلنا يضمن جية لطيفه وكاد يفك شوي الا الطبع شكله غلاب صدق

::
::
::
::


في بيت ابو سامي

غلا حست بضيق ...وهو كذا ملزق فيها ونايم ..حاولت تقوم وتدفه شوي ...اوف حشره هالسرير....قالت بقهرر ليت فيني ارميك ع الارض ي ال****....
قفزت على الارض بخفه وهي مبسوطه من رشاقتها ...اخخخ
ي زين الرشاقه ....وهي تناظر المريا المشطبه من كل مكان ..
رجعت ناظرت سامي ...مالت عليه والله اني احسن منه ...هوو وهالكدش الي مسويه .....ودي اعرف متى امس جاي ... نمت الفجر وهو لسى ماجا ... بسرعه رحت للحمام وغسلت وجهي ...وتوضيت ..وطلعت فرشت السجادة وصليت الظهر ...بعدها قلت بصوت عالي شوي ...: هييي اصحى قوم صل
طنشني افف منه الصلاة آخر شيء يفكر فيها .....

تقربت منه وانا اضربه ع راسه بقوه : هييي قوك صل وبعدها نام
سامي ناظرهاا بنعاس مايدري وش تقول
غلا
عساك ان شاءالله تتعذب ماهو انا ...يالصايع ....والله حرام انا أكون لواحد مثلك


يالله خليني اطلع اشوف خدوج ...وش مسويه بعد التكفيخ
.....طلعت وانا اشوفها... جالسه في مكانه تحت النخله... وقهوتها بجنبها ... مشيت ناحيتها و.جلست واناارد السلام
شافتها مطنشه
رجعت قلت: كيفك ياخاله


خدوج بسخريه: وش هالادب اللي نازل عليتس

غلا
بقهر والله ماتستاهليه بس عشان ...اعرف وشهوله ..طاقققك امس
قلت بمجامله :طول عمري مؤدبه الله يسامحك بس

خدوج وهي تحط الفنجان: اقول اخلصي علي وش عندس
غلا بقهر عرفت انها ماراح تقول لها وقفت :ماعندي شيء

خدوج بنحاسه : هييي وين رايحه ترا المطبخ يصفرر

غلا
مو قلت لكم يوم هي متكفخه أخذت. ..راحتي
وشبعت في الأكل. .. ليته يكفحها كل ساعه عشان انا اعيش ...
قلت بسخريه:معليه اخلي سام يصحى ويقضي


خدوج بقهر:سم لتس ان شاءالله قولي بالله من وين له الهايت ذا

غلا بضحكه :الحمدلله وانتي عارفه ولدك

خدوج بقهر: ايه عارفته

سامي طلع ع صوتهم بعد ماازعجته قام وهو معصب مانام زين ويوم نام حصل إزعاج

خدوج بسخريه : هلا هلا باللي طلع من السحن
ابوك متحلف فيك

غلا ناظرته بصدمه :سجن
خدوج : ايه كان مسجون متهاوش مع خويه وضاربه ..وبصرخه
وشهوله تكسر سيارة الولد الحين ابوك دفع ويقول لازم تعطيه ولا راح يطردك من البيت كله

سامي مزاجه متعكر بقوه وامه عكرته زيادة .. قال وهو يناظر غلا:هييي انتي بدل مو واقفه... كذا ومفهيه روحي سوي شيء أكله
غلا وهي تهز راسها با لرفض : معليش مقدر
سامي بحده : لا ي شيخه مكسره وانا مدري
غلا :لا بس امك رافضه تقول مافي شي ينأكل
ام اسامي :ايه مافي

سامي بضيق : يمه وش هالعيشه المذله

خدوج بصرخه: هييييي لا تسوي فيها ماهي عاجبتك العيشه هنا انقلع فارق ...وش حنا مستفدين منك غيرر الخساره ..شوف كم بندفع اللحين ..

سامي
سكتتت مايدري وش يقول...وقف بضيق :خلاص مابي شيء

ام سامي حزنت عليه غصب عنها : خلاص تعال وانتي روحي جهزي لها فطور له وحده بس

سامي ناظر امه: يمه وس فيك عليها

خدوح بقهر يوم دافع عنها :اقول انقلع انت ومرتك مافي فطور
لكم الاثنين

سامي تقرب من غلا ومسك يدهاا ودخل الغرفة وجلس ع السرير :شوي واروح اجيب شيء ناكله لا يكون في خاطرك

غلا بهدوء : متى طلعت
سامي : هوشه بسيطه بس هم كبروها
غلا بقهر: ليه كذا انت دايم ليه ماتتغير وش متسفيد من مشاكلك اللي تسويها
سامي بضيق : هذا انا عجبك ولا كيفك

غلا :ليتني ع كيفي كان ماوريتك حتى وجهي

سامي وهو يدف وجهااا بخفيف : والله االهواش انتي تحبيه
غلا : آه ي سامي مستحيل انا وانت نتفق
سامي وقف وبصرخه: ايش فيه الحين انا واحد تهاوشنا وش صار ودخل حياتنا الحين ترا اقسم بالله كاره عمري من حنتك
ماهي عاجبتك العيشه معي انقلعي بيت ابوك وفكينا
غلا بغيض :خلني اطلع اختك من بيت ابوي وبعدها صدقني راح انقلع
سامي وهو يقهرها: اختي أخذت قلب ابوك
ماهو مثلك جالسه بس تسوي مشاكل وتتطولي لسانك
غلا : روح جيب فطور بس
سامي رجع تمددد وغطى راسه بالمفرش : دبري عمرك
بعد طول لسانك ذا ماتستاهلي
غلا بصرخه:: اشلون وامك واقفه حارس على المطبخ
سامي ببرود : ماهي مشكلتي مشكلتك

فيتامين سي 25-11-15 04:38 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
ريتاج
وصلت الجناح وهي... مهلوكه آه من طلعة السوق .. شوق ماقصرت ....فرت فيها كل الأسواق ...ناظرت الأغراض. ..اللي اخذتها ..للجامعه ...الحمدلله ...وليد مايفكر يحرمني منها ...لاني احسه يبي يقهرني باي شيء ...بس لا إلا مستقبلي ماراح اضحي به ...اوف وش هالافكار اللي تتعبني ازود سمعت صوت الاذان العشاء ..رددتت وراه وقامت تتوضي وتصلي

بعد الصلاة
تمددت وهي تستغفرر .... غريبه من الصبح ...طالع ولسى ماجى ..تنهدت بحزن...كله عشان مايشوفني ...ليتني طلبته المفتاح قبل مايطلع ...كان رحت ...احسن مايعطيني هوو شكلها ...بقوه أهانه لي ...ابتسمت بسخريه ..من متى وهو متقبل وجودك عشان توك تحسين بالإهانة ...حست بجوع خفيف ...
وقفت ودخلت المطبخ ..وطلعت لها مكرونه... وسوتها مثل يوم سوتها لوليد ..غرفت منها شوي في صحن ..خلت منها لوليد يمكن يجي جيعان . واكيد حبها هذاك اليوم .....سبت نفسها ليه دايم. ..تفكر فيه ...مفروض حتى اسمه ماتذكره ...بس شيء غصب عنها ...هي عايشة معه ...تعوذت من ابليس ..من تفكيرها
وفتحت الثلاجة... وطلعت كولا وفتحها ... وجلست تأكل بهدوء ...
سمعت صوت باب الجناح يفتح
عرفت انه وليد ...رجعت تأكل ... من صحنها ولا ناظرت حتى صوبه
وليد

اللي رجع جناحه ....وهوو تعبان من الصبح ...طالع عشان يالله يقدر يكمل الحجوزات للزواج مايبيه يتأخر .... أكثر.. آه متى يجي ....اليوم الي يشوفها في هالجناح ...بدل هاللي مسنتره فيه

قال وهو يناظرها تأكل : لك نفس بالله

ريتاج رفعت راسها وناظرته: وش تبيني اسوي اذبح عمري بالجوع
وكملت ببرود ظاهري : تعال كل حسبت لك

وليد بصرخه: مين قالك اني بأكل شيء انتي مسويته وبعدين مين سمح لك تحسبي لي كم مره قلت لك لاتعتبريني موجود في حياتك مثل ماانا مو معتبر لك وجود وش فيك كذا غبيه ماتفهمي

ريتاج
نزلت راسها وهي تكمل أكل بس... نفسها انسدت منه .. حاولت تأكل عشان مايحس ان حكيه اثر فيها

:وليد عصب من برودها : ايه بعد وش دخلك في اغراضي
يوم تبي تتبرعي فيهن
ريتاج رفعت راسها وناظرته بعدم فهم: اتبرع فيهن

وليد بقهر: ايه يوم توعدي شوق تعطيها جهازي ترا ماسمح لك
تفتحي جهازي ولا تعطي احد اوك حتى لو كان شوق

ريتاج طنشته وهي ترجع تسوي نفسها تأكل بعد مانكد عليها ..
أعوذ بالله يمشي ويقول ي شر اشتر .....
وليد دخل الغرفه
.. .. وأخذ له شور بارد وطلع بعد مانشف جسمه ...ولبس بجامه رمادي .. وبخ من عطره ...و طلع

شافها قدامه جالسه ع الكنبه المنفرد

جلس ع الكنبه وتمددد وهو يسحب... الريموت

ريتاج بهدوء:ممكن تجيب المفتاح
وليد بسخريه: لا يكون تفتكري متمسك فيك وابيك في جناحي ترى اناا اللي مخترع هالفكره

ريتاج بقهر: عارفه انك انت اللي مخترعها بس هاته ...

وليد :انتظر شوق تنام وانا جاي شفت بااب غرفتها مفتوح
وصوت التلفاز طالع
ريتاج بسخريه: ليه تتوقع شوق ماتدري بحياتنا

وليد :والله اذا كان منك اوك بس مني مستحيل اقول شيء
ريتاج بصدق :ولا انا ولا هو طبعي اني اطلع اسرار حياتي لاحد
وليد : ههههههه حياتك الله والحياة السعيده اللي عايشتها


ريتاج ببرود ظاهري :سعيده تعيسه انا راضيه باي شيء كتبه ربي لي
وليد
يحس بعض مرات تغلبه بعقلها ....يحسدها ع صبرها ...تنهد بقهر ..بس هي لازم تكون كذا ...ماهو مثلي اللي قهروني وكان بيضيع علي ...حب حياتي بس الحمدلله ...تسهلت معي الحين
قال بتنهيده يوم تذكرها : الزواج بعد اسبوعين
ريتاج بدون مبالاه: بالبركه
صدت ..وناظرت ناحية الغرفة الفاضيه اللي بابها مقفل ولا عمرها فكرت تسأله ليه مقفلها بالمفتاح ...بس بفضول سألت
:وش فيها هالغرفه

وليد ناظر وين ماتاشر :هذي غرفة عيالنا اناولطيفه اللي كان بننحرم منهن .. بسب دخولك حياتنا

ريتاج
.سبت نفسها ولقوفها ....اللي دايم يوديها في.. داهيه قالت بصدق: الله يجمعكم يارب وتجيبوا بدل الواحد عشره

وليد قال ببرود: بتحضري الزواج
ريتاج هزت راسها ببرود: وشهوله أحضر
وليد :احسن شيء تسويه
ريتاج ناظرته بتحسر ..على عمرها هذا حرام الواحد يعطي ويأخذ معه
وليد وقف بدون مبالاه

وراح غرفته قفل الباب...بس عصب من الي شافه كيف من توه يوم دخل مانتبه لها
قال بصرخه عصبيه : ريتاج

ريتاج وقفت وهي مستغربه صرخته مشت ناحية الغرفه وقفت عند الباب وفتحته وهي تشوفه معصب قالت بستفسار: ايش فيه

وليد بحده: وشهوله مدخله اغراضك هنا وهو يشير لشنطنتها

ريتاج ناظرت ... شنطتها اللي في الزوايه ....قالت بصدق:والله ماهو انا دخلتها غرفتك
وليد رفع حاجب : لا ياشيخه جت تزحف من حالها
ريتاج
عصبت من تريقته عليها يعني ايش مكذبني ايه تذكرت وبسرعه : أكيد سوكيا انا قلت لها قبل ماطلع السوق تنظف الجناح وبسخريه وهي ترد له سخريته اللي من تووو : عشان العروس
وليد مسك يدها بقوه قال وهو صاك على سنونه : تتمسخري جالسه
ريتاج مسكت يده وهي تحاول تخفف من ضغطه عليها : وشهوله اتمسخر سلامات
وليد فكها وقال بحده: من الحين اقولك اي شيء يخصك خذيه من هنا ماهو ناقص انا والعروس مابي ازعلها اوك
ريتاج :ترى كلها ...شنطه خلاص ماله داعي
ومثل ماقلت لك لو علي طلعت من هالبيت كله وخليتك انت وعروستك

وليد ولع منها جالسه ترادد وبصرخه : اطلعي محد وقف في وجهك
ريتاج بقهر :مدام اسمني متدبسه بهالزواجه
وليد قاطعها بصرخه: متدبسه انت يحصل لك تأخذي واحد مثلي
ريتاج ضحكت بستهزاء: يالكابتن نزل ذا شوي وكاد تزين اخلاقك وهي تشير لخشمه
واعطته ظهرها ...وواخذت شنطنها ...حست بقربه منها حست بقشعريره ...وخوف ... معقول يبي يضربها لفت وقابلته قالت بهمس :ابعد شوي خلني اطلع
وليد بهمس : قلتي تبي اخلاقي تزين

ريتاج بتوتر : وش دخلني تزين اولا

وليد برفعة حاجب : اممم ومتدبسه زود وش رايك اخليك
تعيشي التدبيس على اصوله وقرب منه زود
ريتاج بخوف وش فيه قلب كذا من معصب لخبث في حكيه وناظراته

قلت وانا امد يدي وابعده شوي : تعوذ من إبليس
واسفه ان وجود غرض لي عصبك كذا صدقني مارح تكرر من ثاني
وليد هز راسه بالرفض: آسف مقدر
ريتاج ناظرته بخوف ياربي الله يسامحك ي سوكيا وش اللي سويتيه


وليد بخبث مد يده وسحب الشنطه من يدها ورجع مسكها
ريتاج بخوف من قربه : وليد وش ناوي عليه
وليد بأبتسامه خبث وهو يناظر وجهااا : حبيت اعيشك كلمتك اللي تو حقق وحقيقه بس وبرفعة حاجب غلطان شيء

ريتاج بقهر منه ومن حكيه : وليد اعقل شافته ماهو يمها ...لا والله بتروح فيها قالت بقهر :تذكر انا مين
وليد بهمس :مين
ريتاج بقهر ضربته على صدره ليته يفيق من االي هو فيه
: هييي انا ريتاج اللي مقهور ليه دخلت حياتك وكملت برجى : تكفى ...وليدلا تخرب على نفسك ..وعلي بتهورك تعوذ من ابليس
دموعها نزلت غصب عنها الموقف اللي هي فيه صعب :وليد تكفى لا تسوي شيء تندم عليه
وليد وهز راسه بعلامة الرفض وبهمس : عيونك تصير احلى وفيها دموع ..
ريتاج قلت وانا حاول ماستفزه واتكلم بعقل وكاد اقدر فيه: لا وليد الله يخليك صدقني. ب........
وليد قاطعها :خلاص ضاع الحكي ...........................
::
::

::


في غرفة ابو وليد
ناظر زوجته وبحده : حاس ريتاج بتنظلم مدام قلبه للطيفه وبعد ماعجبني امس بالمره قدامهن

ام وليد : الله يهديك خلاص مدام هو مبسوط وشفت كيف فرحان
وبعدين ومن وشهو خايف والله بيعدل بينهن

ابو وليد بجمود: وغصب عنه يعدل ولا وقفت له هذي بنت عمه قبل الغريبه الللي بتجي

ام وليد برجى: تكفى ي سلطان ماتنكد على وليد خله ترى فرحان ولو شفت منه قصور بعدين حقك وقتها تتكلم معه
::
::
::
::
::

....... ............ قال بهمس وهو مقهور: استغليتي ضعفي
ريتاج فتحت عيونها بصدمه من الكلمة اللي قالها انا ستغليت ضعفه مسحت دموعها بقهر :هاتي المفتاح بسرعه
وليد ناظرها وماهو عارف وش يقول :خلاص ريتاج اعتبري الشي ماصار اوك خلينا ننسى
ريتاج بقهر :خلاص اسكت مابي اسمع شيء منك

قام وليد وهو متضايق أكثر منها كيف قدر يسوي كذا .
..
وش هو مستفيد بالله لو اثتب لها انه زوجها... بحق وحقيقه
....آه هو عارف من اول انه بيضعف عندها ....بس ليه هالوقت ...بعد مالطيفه.... رضت عنه يقوم يسوي كذا...تنهد بضيق وفتج الدرج وطلع المفتاح ...اللي حطه اليوم الصبح ....
قال بدون مايطالع فيها: دقايق خليني اشوف المرر

ومشى و شاف الممر فاضي وشوق مقفله غرفتها ...شافها واقفه

فتح الباب كله واشر لها تتطلع ..بدون صوت ..وهو منزل راسه للارض مايبي يناظرها بالمره بعد اللي صار....
ريتاج .
.. مشت ناحية غرفة بندر
سمت بالله وفتحت الباب ...وهي تدخلهها شافتها ظلام... تقربت شوي ومدت يدها وفتحت النور ..ناظرت حولها ...بحزن فضيع جلست في الارض وهي تبكي منهاره .....بندر اللي صار غصب عني ...مالي قوه عليه ..أخوك قدر يكسرني في كل شيء ...
وينك انا بدونك ولا شيء ...صدقني ....اااه ليتك معي
وقفت بعد ماحست بتعب... ومشت ناحية السريرر ...وهي تبكي

تمددت عليه وهي تضم مخدته ....ليه ليه رحت.. وخليتني مسحت دموعها وتعودذت من ابليس ...جالس يخليها تقول كلام ...وهي مستحيل تتعترض ع حكمة ربي .....بس هي بشرر. ..وفقدت
اغلا شيء على قلبها. ...قامت جلست وهي تناظر... الغرفه ...شافت كل شيء يخصه ماهو موجود ...ليه طيب ماخلو بس شي يكون له .وتأخذه ذكرى. .....اكيد عمي أخذ كل شيء ....عشان خالتي ......بس يكفي تحس بوجوده هنا ..تمنت.. تتدخل غرفته وحالتها احسن ....من كذا..آه ليتها .. قدرت تصده ....آه وليد جالس ينهيها ......
رجعت تمددت وهي تمسح دموعها ...اللي تنزل بدون صوت. ..بهمس بندر كنت تنام في هالغرفه ياقلبي ..وانا اليوم جالسه مكانك اكيد مبسوط ...لاني انا انت ...وانت انا ..
بكت زيادة .
وليد توقع انه مسوي فيها انه يبي... يذلني مادرا انه اعطاني احسن مكان في هالبيت كله ....يكفي وجودك كان فيها ...


::
::


::
في مكان ثاني

ريوف اللي طفشت من الوحدة اللي هي فيها ...وزود الخوف الي
تحس فيه ...ماتدري ليه ماهي مرتاحه في هالشقه ...على انها يمكن احسن من البيت اللي كانت ساكنه فيه ...بس مافيها حياة ..لها اسبوع تكلم نفسها ..وذا الي يقولون زوجها ..آخر مره جابها هنا ماجا عاد ...سمعت المفتاح في الباب .. فزت بخوف
هو قال مايبي يشوف وجهاااا ...بس وقفت يوم شافته دخل وهو
لابس بدلته وقف يناظرها ...حست برجفه من نظرته ..تحسه قاسي حيل ....
اسامه
اللي طلع من دوامه ...وجاي باغراض لها ويدفع إيجار أسبوع ثاني ... ابتلى ..فيها
ومايدري وش الدبره ...شافها مفهيه واقفه قدامه ..اول مره يشوفها بدون غطى .. ..قال بحده : وش قلت لك مابي اشوف وجهك
لما اجي
ريوف هزت راسها بخوف وبتلكككك: ا ن ت ت دخلت فجاة ومامداني
اسامه بصرخه خلتها ترجف: انقلعي من وجهي عساك الموت
ريوف
كيف تقدر تمر من عنده تروح الغرفه.. وهو واقف في نص الصاله قالت وهي عندها امل يصدقها :ترى كذب وملفق اللي صار لي انا مظلومه ..بس هي تكرهني

اسامه بقرف ناظرها من فوق لتحت : حد قال لك برري لي الحين
ريوف هزت راسها بخوف : لا لا بس ابيك تصدقني
انا مو كذا ولا مثل تفتكر

اسامه بعصبيه: تكفين لا تبرري وقاحتك وساختك ترى اقرف منك أكثر
وبصرخه ولا تفتكري اني تزوجتك خلاص يعني راح تعيشي معي طبيعي مثل اي زوجه
لا اصحي انا أخذتك مرجله مني عشان اخوك اللي ذبحتيه ي الحقيره
ريوف
مسحت دموعها اللي نزلت غصب من كلامه: والله حرام
الللي يصير فيني ليت تفهم علي بس
اسامه ناظرها بتحقير وهو يتذكر شكلها : تبيني افهم
آه حس الدم يغلي ..في جسمه يوم انعاد ...عليه شكلها وهي في الزاويهه ولافه عمرها بالمفرش ... فقد اعصابه فسخ ""القايش"" الا هو حزام البدله العسكريه ....من بطنه وهو يصرخ بحده : المصيبه اني فاهم عدل بعد ... وهذا جزاك ي ال**** وطاح فيها ضرب طلع قهره كله
خلاص معاد فيه يصبر يكرهها. كره .. وده يذبحها ياناس متحمل له اسبوع بس مافي يجلس يسمع كذبهاااا و تبرير لوساختها وحقارتها

ريوف وهي تبكي بصوت عالي من كثر الم جمسها آه زححفت لوراء وهي تحاول تغطي جسمها بيدها عشان الطق اللي يجي عليها يكون اخف بس وين هذا مايعطيها فرصه في كل مكان من جسمها اخذ نصيبه وزياده ...بسرعه قدرت تمسك يده قالت برتجي :تكفى ارحمني
اسامه سحب يده بسرعه و دف يدها وهو متقرف زفر بعصبيه ..وهو. يبتعد جلس على
الكنبه مقابلها وهي متمدده في الارض وبصرخه : كيف ارحمك وانتي مارحمتي اهلك
وبصرخه خاينه كيف كيف قدرتي تسوي فيهن كذا والله انت ورائد راح تأخذوا جزاكم اصبروا علي بس ... ....

ريوف
تخاف تتكلم يرجع يضربها لانها كل ماقالت لحد انها مظلومه يطيح فيها طق اول سمير والحين اسامه
اسامه قال بصرخه : انقلعي من قدامي الله يأخذك


ريوف
حاولت تقوك وهي تحس بالم وحرقه من الضرب اللي أخذته ...ذبحها بالطق ...بدون رحمه دخلت الغرفه ...طالعت في المرايا ..كيف الحزام معلم في كتوفها ..بكت بحرقه وظلم هي يالله جسمها بدا... يخف من اثار ضرب سمير .. والحين ذا رجع لها الوجع اضعاف ...من قوة الحزام ..رفعت راسها...وهي تدعي يارب انت عارف... اني مظلومه خذلي حقي منهن كلهن

...
اسامه
حس بضيق ...وقرف منها ومن وجودها بجنب اسمه ..كل
مايشوف كرت العايله اللي طلعه ...آه يعصب ودها يذبحها ..وش ذنبه هو يتحمل خطا ...غيره ...سند راسه وتنهد بقهر
آه ي رائد ذبحتني والله ..وقف بتعب ...ناظر صبعه اللي يصب دم خفيف انجرح .. وهو يضربها بالحزام .. مشى ناحية المغسله
وغسل صبعه وسحب حزامه ورجع لبسه ...وهو ... متقرف منه ليه لمس جسمها القذر في نظره ...حس بتقزز من المكان كله ...نزل بسرعه ...وطلع بسرعه سيارته واتجهههه للبيت .. نزل

وهو معصب ويايتمنى مايشوف احد ....فتح الباب

وقف مصدوم يوم شاف رائد جالس مع امه ........
كتتتتتتتتتتتتتتتت
نوني

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فيتامين سي 25-11-15 04:41 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" " صلو عليه " "
" " الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "

البارت الرابع عشر

مافيني حاجه ي دكتور
لا تكشف الجرح مشكور
عندي لجرحه مناعة
ي قوها من مناعه


مشى ناحيته.. بعصبيه بس تذكر امه ...حاول يمسك نفسه لآخر شيء ..
عشان بس ما تحس ...تقرب منه وسلم عليه وهو ..ناوي عليه
همس له : حسابك عسير صدقني

رائد بهمس مثل همسه: بيكون اهون اني ابتلش في الزواجه
ليتك ي خوي ما استعجلت

اسامه ..حس بغيض ...وعصبيه أكثر من قبل بس تعوذ من ابليس ..و ابتعد مايبي يدفنه في مكانه ناظر...عيونه بتهديد
وبسرعه طلع غرفته ..وهوو حده معصب ... دق رقم رائد
يبيه يطلع له ..ويعرف يصفي حسابه معه .. بس لسى مقفل .ايه أكيد الجبان ولا راح يفتحه ...آه ليت امه ماهي ...موجوده كان برد قلبه شوي فيه ...مثل مابرد قلبه في الخايسة تبعه ...جلس على ...السريرر بتعب وهو يزفرر بعصبيه ... حط يده على ... راسه وهو محتار مايدري وش يسوي ...لو عليه كان طلقها ورجعها لاخوها ...بس قطع على نفسه وعد .... وهذا طبعه دايم مستحيل يتراجع في كلمه... لو على قطع رقبته ....بس اللي يتحمله كثير ومافي .. أحد يقدر عليه ...رفع راسه وهو يدعي يارب الصبر من عندك ....
شوفة رائد حرقة قلبه ازود عن قبل ...بس هين والله ...لايعرف ..كيف يخليه ...يتربى .....إذا الحين .. فلت من يده مصيره يطيح في يده ...صك على سنونه بغيض ....حسابك عندي ولا ماكون اسامه ........
::
::
::

في الصاله

رائد
حمد الله وامه كان موجوده آه كان اليوم من اعداد الأموات ..
ام اسامه بجمود: مدري وش فيه له فتره متغير ...ونفسه في خشمه قلت لابوك قال يمكن ضروف شغله اطلع شوف اخوك ايش فيه

رائد وقف وقال : ضيعته شهامته

ام اسامه بدون فهم:اشلون

رائد ابتعد :راح اقولك بس مو الحين

ام اسامه بحده:ولد وقف وتكلم عدل وبعدين ايه لاتضيع السالفه ...قولي وين كنت هايت قسم بالله ...ي رائد لاتفتكر ابوك مايدري بعلومك وبصياعتك ذي... اللي بتدوديك في دهايه
رائد : ابوي وينه بس هاج عند إبله .. صرت اشك انه يغليها أكثر منا

ام اسامه بقهر منه: صدق عرفت اربي اسامه بس
اماا انت ولطيفه آه منكم كل واحد لسانه اطول من الثاني

رائد وهو يتلفت:الا على طاري لطيفه وينها ماشوفها ولايكون لسى مسويه فيها اعتكاف بسبب الزفت وليد

ام اسامه بحده اقوى :ولد عيب تقول عن رجل اختك كذا
وابشرك بعد وافقت تتمم الزواج

رائد بصدمه: كيف..... صدق مافيها عقل لو وافقت
وبسرعه طلع لفوق لغرفتها
شاف باب غرفته مقفل دق الباب بقهر
لطيفه اللي نايمه
حست بصوت الطق ...فتحت عيونها ..ناظرت حولها ..
وقفت وهي تتافف ..فتحت الباب ... بعين مفتوح وعين مقفله قالت بقهر ليه ازعجها : هذا انت

رائد دفها من كتفها بقوه ودخل وقال بعصبيه: اشلون يالغبيه توافقي عليه بعد ما حط على راسك وحده

لطيفه ناظرته بقهر:الحين جاي ومزعجني عشان كذا
رائد بقهر:قولي ليه وافقتي
لطيفه مشت ناحية السرير وتمددت وهي ترجع تسحب المفرش قالت بكل برود : بعد ماتكمل حكيك اطلع

رائد بصرخه: لطيفه وين حكيك قبل وش اللي تغير بس اسافر شوي ارجع اشوف كل شيء متغير

صدقيني بتندمي يوم تشوفي ...صديقتك اللي خانتك قدامك ومشاركتك زوجك.....

لطيفه بقهر: والله حكيك يقهر ي خي وش تبي الحين

رائد بعصبيه: ابي اعرف وش اللي تغير

لطيفه رجعت جلست و بصدق: رائد مقدرت انسى وليد ولا اطلب الطلاق ...
رائد بقهر يكره وليد اللي شايف حاله عليه ...قال بغيض: عادي عندك تتممي زواجك وعندك ضره

لطيفه بقهر سحبت المخده ورمته بقوه : ضروري كل وقت تذكرني ....ي خي ليه انت كذا تحب الشرر
رائد بغيض وهو يرجع لهالمخده : في ستين داهيه بس من الحين اقولك ماتجي رائد افزع معي رائد خوون فيني

لطيفه بدلع : مو في حاجتك عندي سيد الرجآجيل
الكابتن وليد
رائد ناظرها بسخريه: اوك نشوف سيد الرجآجيل والكابتن تبعك وش يسوي معك
لطيفه بضحكه : اقول رائد وين هايت صراحه فقدتك كثيرر

وماحصلت أحد عاد يقرقر معي اسامه تعرفه بس ساكت وهاليومين منفس علينا مدري وش فيه

رائد
تذكر اسامه..ارتجف في مكانه اشلون اطلع فوق وهو توه . ..طلع غرفته بسرعه ...اعطاها ظهره ونزل...
آه اذا قدر الحين ينفذ من يده ..بعدها ماراح يقدر..حسبي الله عليك ياسمير انت وامك ...على اللي سويتوه معي ...
يعني يوم علقت اعلق مع اسامه ...

لطيفه
ابتسمت يوم طلع ...تحبه حيل. ..وهي عارفه يقول كذا ..من قهره عليها. .أكثر واحد زعل معاها هوو ..بس غصب عنها ...تحب وليد ومستحيل تقدر... تتبعد عنه ...تذكرت مكالمتها قبل امس له آه من وقت ماطلع من مجلس ابوها ...وهو ماسكر إلا قرب الفجر ..الله يسامحك ... ي رائد النوم طار ..سحبت جوالها ..بتشوف آخر ظهور له على الواتس متى ..شافته من ساعتين ..دقت عليه جلست تنتظر يرد عليها بس مارد عليها ...
رمت الجوال مكانه ...ابتسمت أكيد نايم .. .من الكرف اللي شافه اليوم ...فديته ماخلى في نفسي شيء. . كل ماطلبت شي لباه
.. ي.لبي قلبه قفلت عيونها وهي تتخيل حياتها اشلون بتصير
معاه .....

::
::

::
::
عند وليد
طلع من الحمام بعد مأخذ شور بارد يريح اعصابه شاف ..جواله ينور برقم لطيفه ماقدر.... يرد عليها بعد اللي صار ...يحس نفسه متحسف ..ومقهور ليه سوى كذا ...ايش ذنب لطيفه وايش ذنب ريتاج اللي متأكد انها ...ماتبي هالشي صار بينهن ...آه دايم يخرب على نفسه ..... تمدد ...وهو يلوم نفسه ......

::
::
اليوم الثاني الصبح
ريتاج فتحت عيونها.... وهي تشوف المكان غريب عليها ...تذكرت هي وين ....وقفت ..وراحت الحمام ...الله يكرم الجميع ...غسلت وجها ..لازم تروح جناح وليد ..عشان شنطتها هناك ..نست امس ماتأخذها معاها ..امس جت هنا وهي مصدومه من اللي حصل معاها. ...والحين ...لازم تأخذ شور ...وتغير ملابسها ..فتحت الباب ... بشويش وهي تشوف المرر فاضي بسرعه مشت ناحية.... جناح وليد وحمدت... ربها
ماحصلت الباب مقفل ....
تلفتتت في الصاله ماحصلت الشنطه قدامها ...يالله لسى في
الغرفه الكريهه ...ياربي كيف اطلعها ...اكيد الحين هو نايم ...ايه وماراح يحس فيني اذا دخلت بشويش .... وطلعتها ....
سمت بالله وفتحت الباب بشويش... وهي متوتره...
خايفه لو يصحى. ....شافت الغرفه فاضيه ....معقول عنده رحله ...الحمدلله وهو ماهو موجود... ويسوي لها سالفه ليه دخلت ..غرفته ...

لفت شافت الشنطه... مكان منزلها امس ...مدت يدها وأخذت الشنطه وطلعت بسرعه ... انصدمت يوم شافته متكي... على باب المطبخ بسم الله ..هذا من وين طلع

وليد ناظرهاا بقهر: هالشنطه قلعيها مابي اشوفها ...هي اللي نكدت علينا
رتياج
قفلت عيونها آه والله حست .. انه بيسمعها كلامه .. اللي مثل السم ...والي يقهر في الموضوع... مثل اللي يقول لها انها ... هي الي سعت له وبغت هالشي ..يصير قالت بقهر : ترى انا زعلانه أكثر منك على اللي صار
وليد هز رأسه : صدقيني ماهو مثلي

ريتاج اعطته ... ظهرها وتبي تتطلع بس وقفتها كلمته وعصبتها بعد
وليد بجمود : صدقيني هي مره وحده ومستحيل اكررها
ريتاج قالت غصب عنها : ميته وراك يعني انا
وخلاص لاتسوي... فيها ترى عرفت حبك للطيفه ..كيف ...
وليد
عصب تقدمها و مسك يدها بقوه ولفها له وقال بحده :ماهو انت اللي تشككيي في حبي للطيفه فاهمه حبي لطيفه لو تموتي
ماوصلتي له

ريتاج بألم : مابي اصل له ولا اتمنى
خلاص وليد فكني يكفي ذل لي .. وبصرخه خلاص... الحين وش تبي مني يكفي ي وليد ...الي سويته فيني.. كسرني حيل ومافيني على كسور ثانيه ....

وليد بصوت تعبان : ليه طلعتي في حياتي ....ودايم تخربي علي

ريتاج
قفلت عيونها هي قالت ...من قبل نقصان... عقل لو ردت عليه
سحبت يدها بقوه منه وقالت ودموعها نزلت: خلاص وليد قلت ننسى اللي صار وانا اوعدك مافكر فيه بعد


وليد بعصبيه : اسكتي لا تذكريني كفايه كاره عمري الحين

ريتاج حست بجرح أكبر نزلت راسها وقالت بهمس: حسبي الله
ونعم الوكيل
انحنت مره ثانيه... أخذت شنطتها ....وطلعت من الجناح كله
وبسرعه دخلت غرفة بندر... رمت شنطة ملابسها ....وهي تبكي ...وش اللي يصير فيها ..كرهت الحين.... وليد من جد ....
كان اول تحس بتنأيب ضمير.... من ناحيته بس الحين لا والله ..كاره كل شيء فيه .....قاسي ومايرحم ...فتحت شنطتها وأخذت بجامه مريحه ...ودخلت أخذت شور ...وصلت الفجر اللي راح من وقته ...حول ساعتين ..جلست تستغفر ....رجعت
تمددت وهي تدفي حالها بالغطا ..آه كل ماتذكر كلام وليد ....حسسها انه مبسوطه باللي صار ...مايدري انها أكثر وجع منه ..بس اللي مريحها ان.الجامعه بتبدأ بعد اسبوع .... وترتاح وتنشغل فيها ... قفلت عيونها وهي تذكر اذكاره الصباح ....

::
::
::
::
بيت ابو سامي

غلا صحت الظهر ....وهي تحس بطفش ..وبعدين وينه سامي على هالظهر اخخخ ..ماعندها أحد تتهاوش معاه ...لبست عبايتها تروح... عند ابوها وتشوف ...ام كشه وش مسويه فيه ..
طلعت من الغرفه ماشافت.... أحد قدامها غريبه وينها خدوج
دايم مسنتره هنا الشمس.... أحرقت وجهاااا .. قال ايش هواء عليل والله إلا بخل عشان التكيف يصرف. ..بس فرحت وهي ماشافتها
قدامها كان سمتها بكم كلمه . قبل ماتطلع ... فتحت الباب وبسرعه اتجهت لبيت ابوها ....هزت الباب ....حصلته مقفل
والنهايه يعني ...ودي افهم ليه بس مقفلين الباب الخارجي ...من زين الخشه لو حرامي دخل .. والله بيهج ..من الصدمه اللي بيشوفها ...وبعدها بيتوب ....معاد يطب بيت أحد. .
دقت بقوه وهي تتتا ففف سمعت صوتها تقول مين قالت بقهر: انا
بدريه : مين انتي

غلا بعصبيه: يا ام الفضاوه على هالظهر ...ي بنت اقصد
ي عجوز افتحي انا صاحبة البيت

بدريه بقهر سمعتها قالت بعصبيه: معليش مانستقبل هالوقت

غلا بقهر رفست الباب :افتحي لا احوسك

بدريه فتحت لانها خافت ابوها يسمع ويمكن يسوي لها سالفه ...آه ليته مو موجود كان والله ....مافتحت لها على ...طول هالسان عليها قالت بغيض: ليه مافي احترام للوقت

غلا دفتها من كتفها ودخلت فتحت العبايه ورمتها وجلست : وين ابوي
بدريه بقهر: مقيل هالوقت افف ناس ماتفهم

غلا : اقول بس قولي ايش غداكم ترى حدي جوعانه
بيت اهلك ..قحط الله وكيلك


بدريه جلست على الكنبه الثانيه قالت بقهر: قحط ولا انتي
مفجوعة أكل

غلا بسخريه :لا ي شيخه يقال تردي اقول اخلصي علي وش غداكم

بدريه وهي ترفع الخصله اللي نزلت على وجهااا:ماعندنا غداء

غلا طالعت شعرها وبسخريه: لا ي شيخه خفي علينا

بدريه برفعة حاجب : مقهورة ..تبي تسوي مثله ..صدقيني مراح يطلع عليك حلوو
غلا بأبتسامه : لا انا الحمدلله شعري ناعم رباني وجمالي رباني ماهو خلطات ..وهي تتقرب منها اقول اشوف خطوط طلعت لك عند عيونك سوي سوي لك شي يشدها قبل ابوي يشوفها ترى ابوي يحب الجمال ...لان متعود على الجمال ماما كان قمر بس يالله هذا الزمن ماله امان... مسكين حصل له عوض آه.. اسكت احسن ماحب اجرح أحد ...

بدريه بقهر : كل ذا وماتحبي تجرحي أحد وبعصبيه ليه انتي كذا قليلة أدب

غلا بببرود : معليش ابوي ماعرف يربيني وعشان كذا انصحك لا تجيبي عيال ..

بدريه: صدق مو متربيه وانا عارفه ان راجح ماقصر في تربيتك بس اشكالك ماينفع فيهن
غلا : اقول اشكالي يعرفووا يحوسوا هالخشه تقول ضفدع كامل
بدريه بصدمه وقفت: انا ضفدع كامل
غلا: اي والله اني صادقه يالله روحي هناك بس خليني اقيل شوي حتى ابوي يصحى وغداك يجهز ...

بدريه راحت معصبه
ودخلت الغرفه عند .. راجح وهي شوي وتبكي

هزته خفيف وبقهر: راجح قوم شوف بنتك جايه بشرها


راجح اللي راسه مصدع ناظرها بعين مفتوحه : ايش فيه
بدريه بدلع : مقدر عليها جايه تسوي مشاكل وتعايرر

راجح قام معصب وطلع شافها قدامه قال بحده: يعني مارتاح ياغلا

بدريه
ابتسمت ابتسامه عريضه وهي وراه واقفه وجلست ... تحرها يوم عصب عليها ...


غلا

طالعتها ....بقهر بس ماوضحت
وبسرعه بببأبتسامه مزيفه تقربت ...من ابوها وضمته: وحشتني
يبه صراحه عرفت قيمتك اكثر يوم.. تزوجت صدق مافي مثلك ربي مايحرمني منك يالغالي وتكون لي سند طول عمري


بدريه ولعت بذات يوم شافت راجح يضمها بحنان ..يعني اشلون اكلتها هي
راجح وهو مبتسم وضمها بحنان : ولا يحرمني منك اجلسي حياك ....ي بدريه روحي حطي غدانا اذا جهز وهالله وهالله بالغداء الزين لغلاوي

غلا ابتسمت تحس ابوها ..صاير معاها حنون ...أكثر عن قبل ..

بدريه بقهر : لسى باقي يبي له وقت

راجح : خلاص روحي جهزيه وخليني اجلس مع غلا وأخذ
علومها الزينه أكيد

غلا بأبتسامه وهي تغيضها: خلاص اسمعي كلام رجلك الله يهديك وروحي حضري غداه وخلينا نسولف بنت وابوها

ابو غلا : بنت
بدريه بقهر: هذا الللي ربي قدرك عليه الحين
غلا بستفزاز : يالله بسرعه ابو غلا جيعان وانا بعد ...

بدريه بعصبيه مشت
وهي تتحلف فيها بسرعه ....مسكت جوالها ودقت على سامي ...
انتظرت يرد عليها فرحت يوم رد: هلا سمسوم وينك

سامي :هلا فيك ... قريب ايش تبي

بدريه بخبث: تعال عازمتك على الغداء سرعه اوك لاتتأخر
وقفلت بعد مأخذت الموافقة ...منه فرحت انها بتحر غلا هي... عارفه انها تكره وبتضايق بوجوده.... احسن ان شاءالله تتوب اذا شافته لحقها هنا معاد تجي .....آه تقهر بشكل ..... واللي قاهرها راجح مره مايتكلم على بنته ....إذا غلطتت ...

فيتامين سي 25-11-15 04:43 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
::
::
::

قفل من عند أخته... وهو متفاجئ. .وش هالعزيمه اللي طرت فجأة عليها ...
داور ورجع لحارتهم ...آه هذي طلعته من الصبح .... وعده خويه ...ان في وظيفه في شركة. ..راح وقدم ملفه ...بس ماهو أكيد ينقبل قالوا له روح... وحنا ندق عليك .... مثل كل مره ...نفس الحكي ..وصل بيت اخته ....ونزل وهو يناظر دريشة غرفته ياترى.. لسى نايمه ولا قايمه ومهببه.. الدنيا مع امه ... مثل عادتها ...طفش من الهواش بينها وبين امه .....

دق الباب بالمفتاح .. بطفش ..و الشمس بعد قويه حيل اليوم ....

بدريه
طلعت من المطبخ... تركض تفتح الباب ... كله قدام نظر غلا وابوها اللي مايدري..... مين على الباب

فتحت الباب وهي مبتسمه بخبث : هلا والله باروح اخته

سامي وهو مبتسم : اقول الزواج مخليك أخلاق
وهو يسلم فوق راسها

بدريه بضحكه : قلت لكم اتزوج تنفك عقدتي
سامي : هههههه انا قايل والله ما في وجهك حياا

بدريه مسكت بيده ودخلته للصاله
سامي دخل معاها ...بس وقف مصدوم ...غلا هنا وهو مايدري ..صدق مخليته ملطشه تتطلع... وتدخل على كيفها ... يعني مافي رجآل معتبره له وجود في حياتها... حس نفسه عصب تقرب... من راجح اللي جالس يرحب فيه ..يقول مايعرفه ...سبحان الله يغير ولا يتغير من زمان لا يحبه ولا هو بعد يحبه ...

غلا
عصبت من جد والله اني عرفت... ان وراها بلى هالضفدع .....يوم طلعت تركض من المطبخ .... الدوبه اتاريها عارفه مين ..واخس ذا بعد كاشخ بالشماغ... ومسوي فيها. ..من وين جاي ....حضرته .....
سامي بعد ماسلم على ابوها... تقرب منها وجلس ...على نفس الكنبه قال بهمس : جايه بدون علمي بعد

غلا ناظرته بلقوف :من وين جاي كذا كاشخ

سامي قفل على سنونه :مالك دخل

غلا وقفت :يالله انا أستأذن يبه وراي بيت وزوج وهي تناظره بسخريه

ابو غلا :حلفت تتتغددي معنا انتي وسامي
سامي قال بقهر: انا معزوم من قبل ...

بدريه وهي تغيضها ومبسوطه انها نكدت عليها : ايه عزمته انا

غلا ناظرتها بسخريه مالت يعني فرحانه بأخوك لهالدرجه ودي اعطيهم كم كلمه انكد عليهن بس ماعليه اصبروا علي والله لا اخليكم تندموا انكم فكرتوا تتطبوا هالبيت ولا تدخلوا حياتنا ااخخ وصايرين يعزمن بعض .. في بيتنا قلت بسخريه :معليش والله مقدر اجلس انا لأن مافي احد عزمني

سامي
سحب يدها بحده .....وجلسها غصب عنها
غلا بألم : هييي ابوي هنا يقوم يمردغك ترى

ابو غلا بحده: ايش فيه

غلا بكذب: يبه قاسي حيل معي كل مره كذا

سامي بقهر : بنت اهجدي ماهو وقت استهبالك

ابو غلا بستفسار : وش مسوي فيها

سامي بقهر ناظره: وش يعني مسوي فيها ... قول..بنتك هي اللي مسويه فينا الهوايل
غلا بتمثيل :انا آه يالظالم اللي ماتخاف ربك

مين اللي كل يوم يهاوش وانا اقول لك بس ي سامي بس عشاني
خلينا نعيش في هدوء شوف اختك وابوي كيف عايشين

بدريه
ندمت انها دقت على سامي...ي خوفي ابوها يقوم معاها ...ويسوي اليوم .فيها فزعه ..والي متسغربته برود سامي ...معاها يعني ماهو بذيك العصبيه يتكلم ...معقول اخوها يحبها ...اخخ اسمعو الخبيثه ايش تقول حياتي وحياة ابوها قلت بقهر : بسم الله علينا من عينك ترى مو ناقصين

غلا رفعت يدها: مالت ثم مالت من زين حياتكم
ولا في أحد يفكر يحسدها قال ايش مو ناقصين ي شين اللي مسوين لنفسهن قدر

ابو غلا بأبتسامه: افاااا توك تمدحيها وش قلبك

غلا
سبت نفسها ليه ماصبرت.... ضروري ترد على... بدريه
ناظرت سامي بحيره وش تسوي شافته.. رافع حاجب مثل اللي يقول لها ردي : يبه خلاص ي زين حياتكم وخلاص انا قررت اعيش عندكم عشان استفيد من بدريه شافت بدريه بتتكلم قاطعتها اذا طبعاً تفكري في مصلحة اخوك خليني اعيش هنا عشان اتعلم
منك

بدريه بصرخه : لا لا انا مستعده كل يوم اجي وعلمك بس تعيشي معي هذا المستحيل بعينه يكفي اخوي مجننته

غلا ناظرت سامي بدلع ومسكت يده كله ذا عشان تقهرها: افا سمسوم انا جننتك

سامي بأبتسامه غمز لها وبخبث: جننتيني وبس

غلا
بسرعه سحبت يدها وبتوتر غبي ذا ...قدام ابوها يسوي... هالحركه بس هي تستاهل ..بدت وهو كمل الخبيث ...حست بخجل من غمزته.. لها قدامهن ...

ابو غلا :الله يسعدكم يارب خلوني ادق على وافي يجي يكمل هالجلسه الحلوه

غلا وقفت بعصبيه: والله ماتدق عليه راح يجي ويجي البلى معه

بدريه وقف وقابلتها بعصبيه : شوفي من اول ساكته عنك وعلى استهبالك بس تصل لا ابوي لا وراح ... يجي وغصب عن خشمك والبلى وجودك والله

غلا دفتها من عند كتفها بقوه: من عند خشم مين ي حلوه
ابو غلا تنرفز من قلة أدب بنته من اول جالسه تقط خيط وخيط
وهو مايبي يزعلها يشفق عليها يكفي انها مافرحت مثل البنات في حياتها .بس غصب عنه عصب : غلا احترمي عمتك

سامي
يناظرها بقهر وده ... يقوم... يمردغها بس ...مو هنا قدام ابوها واخته ....
خليه بس يتوحد فيها قسم بالله ... ماراح تعدي هالحركات ...
كذا ولا ماهو ...رجآل وقف بحده
ومسك يدها وقال وهو يطالع بدريه:دقي على ابوي وبالعافيه عليكم الغداء... وانتي امشي قدامي

غلا بصرخه : فكني ابي اجلس عند ابوي

ابو غلا بحده: روحي مع رجلك خلاص نكدتي الجلسه ..

غلا بقهر ناظرت ابوها وفيها الصيحه: هذي ثاني مره يبه
تقهرني وكله عشان مين عشان بدريه وابوها الخبيث
سامي بسرعه سحبها ...معه
ومشاها... ناحية.... البيت ...وهو يتحلف فيها ....
دخل الحوش ..شاف ابوه يسوي له حجر . ..جالس تحت الشجره

فك يدها وهي على طول ....راحت الغرفه بس هو بسرعه.... لحقها في آخر .... لحظه قبل ماتقفل الباب... مثل المره اللي فاتتت
ابو سامي ناظرهم : بسم الله هذولا من وين جاين في هالظهر


سامي بعصبيه دخل وقفل الباب وهو ناوي عليها نزل شماغه ورماه بقوه على السرير وقال بعصبيه: اولا ليه تتطلعي بدون اذني وثانياً.. وش فيك على بدريه... جالسه لها ومنكده عليها عيشتها وابوي ماسمح لك تقولي كلمه عنه

غلا بعصبيه : مين انت عشان استئذان منك
وبدريه اختك قسم بالله لا نكد عليها ...طول عمري مثل مانكدتت علي بعيشتي معك ....
سامي

بسرعه تقرب منها وسكر فمها بقوه ..كتمها وشده عليها قال بعصبيه :كم مره قلت لك لسانك لا تتطوليه مابي اطقكك اكره اللي يطق مرته بس انتي شكلك ماينفع معك الا الطق ...

غلا
دموعها نزلت غصب عنها وحست بكتمه حركت راسها يمين وشمال عشان يفك عنها بس لا كان شاد عليها بقوه تنفست براحه يوم... ابعد يدها عنها قالت بصرخه عصبيه: حقير من جد

سامي بسرعه اعطاها كف على فمها وهو معصب حده من سبتها غلا قفلت عيونها بألم من الكف اللي جاها... فجاة على فمها حست بطعم الدم ....قالت بألم: حسبي الله عليك وعلى أهلك بعد
سامي
رجع اعطاها كف ثاني لف وجها لف ومسك شعرها وسحبه بقوه وهو يهزهااا : خلاص اسكتي مابي اذبحك اليوم واهلي طلعيهن من راسك يال ******
وبصرخه اقوى فاهمه ايش طلعيهن ودفها بقوه على السرير

غلا

حست خدها انشل وراسها يدور من كثر ماشده رفعت شعرها اللي بهذله بيده ..قالت وهي ترفع اصبعها وبتهديد : اقسم بالله
لأخذ حقي منك وقول غلا ماقالت

سامي بعصبيه : غلا اسكتي احسن لك

غلا بعصبيه : والله ماسكت لما احرق قلوبكم مثل ماحرقتوا دمي
سامي تقرب منها لا هذي الذبح حلال فيها
غلا بسرعه وقفت على السرير : لا تفرد عضلاتك علي وتستقوي

سامي

تعوذ من ابليس وبعد عنها ....يكفيها اللي جاها ...يكره يمد يده عليها ....وطول عمره يكره يطق مره ...يكفي ابوه عقده ...يوم يطق امه بدون رحمه ....
اعطاها ظهره وهو يفسخ الثوب ورجع قال بحده: انقلعي انزلي ابي انام شافها نطت بخفه ..تمدد بملابسه الداخليه وهو معصب ...

قال بحده يوم شافها واقفه وشكلها لسى ناويه على مشاكل : قسم بالله اسمع كلمه زيادة اليوم والله ماضمن لك حياتك اذا بعدت عنك الحين بس بعدين والله مافي قوه تفككك مني وعاد العلم عندك

غلا
اعطته ظهرها وي تتحلف فيه ..دخلت الحمام الله يكرم الجميع ... ..وقفلت الباب ...وسندت عليه ...وجلست تبكي منهاره ...اليوم استقوى عليها ..وليه ذا كله ...لانها قالت الصدق ...ناظرت وجها في المرايا ....شافت شفتها تصب دم... انجرحت ....من قوة الكف ...الي جا على فمها ..غسلت فمها اكثر من مره. .حست بغثيان ....بسرعه استفرغت ...ومسحت وجهاا وطلعت.... وهي تحس بتعب ...شافته نايم.. ...جلستت تتحسب عليه ..ومقهوره بالحيل منه ...هي رايحه بيت اهلها ليه لاحقها... ومنكد عليها ...كله من بدريه ...ويقول ليه اكرها حسيت بقرف... مابي انام بجنبه... بعد الضرب اللي جاني منه
جلست على الأرض بتعب ...سندت راسي ..على الجدار وانا احس بطني رجعت.... تقلب علي ..غريبه وش فيني اليوم.....
رفعت اصبعي ...ولمست شفتي حسيتها ...مره منتفخه ..آه
يالظالم شوهتني ..يبه ليه كذا ...ماعمرك نصفتني ...كيف
يفهمون اني مو متقبله حياتي معاه مابيه والله مابيه ...بس الحمدلله مدام بديت استفزه هالبارد يعني.. بداية خير ...ومصيره يمل ويطلقني ...من غير تعب ...
::
::
::
::

اليوم الثاني
في بيت ابو عصام

ابو عصام : اقول دريتي ان عرس وليد بعد اسبوعين

ام عصام بصدمه: وافقوا ماهو كان زعلانه
ورفضت عاد ترجع له وش اللي طرا الحين

ابو عصام بجمود: لا اليوم خبرني اخوي وقال خلاص حجزوا وجهزوا كل شيء والعرس الخميس اللي بعد ذا
ام عصام بقهر : بعد اختاروا اليوم آه من هالبنت فيها برود مو طبيعي ...ليه ماقالت لي امس دقيت عليها في الليل ولا جابت لي سيرة

ابوعصام :ماعليه ولا تخافي أكيد وليد بيعدل بينهن انا واثق فيه بس لو بنتك تعقل وتتطلع بندر من عقلها تكون بخير
ام عصام : ان شاءالله هذا اللي اتمنى بس والله اني خايفه على ريتاج من لطيفه احسها مستقويه هالبنت

ابو عصام بحده: لا تظلمي البنت وكان من حقها الزعل
والحمدلله الحين طخ الي في راسها وافقت

ام عصاام بقهر: مهما كان بس مصلحة بنتي عندي بالدنيا.. اكذب عليك لو اقولك... اني فرحت ..انها وافقت لاني عارفه بنتي حقها بروح لانها ماهي... بهالقوه انها تعيش مع ضره او احد يشاركها حياتها

ابو عصام بحده: وش هالكلام بنتك اللي جايه عليها وش فيك ي مره

ام عصام وقفت بعصبيه: آه منكم ياالرجاجيل ماتحسن كيف ..الضره تحر فاهم ايش تحر حتى لو بنتي هي الي جت عليها
ابو عصام بجمود:حضري قهوتي بس وخليك من هالكلام الفاضي اعرفك عاقله وش اللي تغير

اسيل نزلت وهي مبتسمه يوم شافت ابوها وسلمت عليه بدلع
: بابا وين الوعد
ام عصام قالت بقهر : تعاللي اسمعي ايش صار لطيفه وافقت تتمم العرس
اسيل صرخت بصدمه : لا ......
كيف الحين وحنا جالسين نهايط قدام الحريم انه خاق عند ريتاح ورافض عاد يتمم زواجه من لطيفه
ام عصام ودها تذبحها هذي الغبيه بتورطها عند ابوها

ابو عصام بحده : جالسين تكذبن من جد .. والله ي شيخه هذي علومك

ام عصام وقفت وهي تتحلف في اسيل : ماعليك في حكي هالبرز
اسيل خافت اخخ ايش قلت انا وبسرعه : ايه بابا أكذب
وبصرخة دلع بس... مقهورة مابي ..احد يشارك اختي في حياتها مع وليد ..الدوب
ابوعصام بعصبيه : وش فيك انتي وامك كذا حرام اللي تقوولنه

ام عصام بقهر مسكت يد اسيل وقفتها معاها : خلاص لاتعصب


وسحبتها معاها للمطبخ وهي معصبه

قالت بقهر : غبيه انتي كان تبي تنشبينا مع ابوك
وش فيتس ماتعرفي تفكري قبل ماتهرجي

اسيل : ماما والله من قهري ماكان ودي احد يشارك ريتاج حياتها
ام عصام بقهر وحزن على بنتها : كلنا ماودنا بس هذا نصيبها وعلى قول ابوك ...هي جايه بعدها وشهوله حنا نحتر
اسيل :افف من اول ماحب هالطيفه من يوم تجي بيتنا

اافففف ماما احس بقهر والله ريتاج خبله بيضيع حقها
ام عصام بتحسر : وهذا اللي ذابحني وبقهر ودي افهم هالبنت طلعت لمين كذا


::
::
::

فيتامين سي 25-11-15 04:44 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

بيت ابو سامي

في غرفة سامي
جالسه من امس ساكته ...وتحس بألم حتى لما تأكل من شفتها ..بس هين والله مايروح حقها كذا ومصيرها تأخذه ..بس اللي ريحها اليوم صحت من النوم ماشافت خشته ماتدري وش عنده صاير الصبح يكون برا ..فكه ليته كل ساعه يكون خارج عشان تأخذ راحتها ...ودها تروح تنكد على بدريه بس لامستحيل تروح عندها وشفتها كذا وتجلس تشمت فيها ...ويمكن تعرف انه طقها الخايس ...ايه الله يعيني انتظر حتى تخف وبعدها والله لااطفشها من البيت ومن الحاره بعد هي وأهلها الهمج هذولا ....

سمعت جوالها يرن أخذته فرحت يوم شافت رقم
فاديه آه ليتها تبشرها بحاجة حلوه: تنسيها قهرها شوي : هلا والله
فاديه : هلا فيك حبيبتي كيفك
غلا :الحمدلله تمام كيفك انت وبشري
فاديه :الحمدلله والبشاره عندي ان شاءالله بعد اسبوع تجي تتداومي ي حلوه
غلا بفرحه :من جد الله يبشرك بالخير روحي ي شيخه الله يفرحك مثل مافرحتيني بهالخبر الحلو

وبستفسار: مافي رجآل صح في المحل

فاديه :وين رجآل محل مكياج اقولك وش دخل الرجآل
غلا بفرحه: اوك ان شاءالله اسبوع تشوفيني بجنبك
فاديه : ان شاءالله حبيبتي يالله لازم اسكر في زبون

غلا
سكرت ورمت الجوال ....النكد اللي فيها من توو ... تحسه راح آه فرحانه حيل ..افضل شيء ...تبعد شوي عن هالبيت ..وان شاء الله ترتاح في هالوظيفه ...مسكت على بطنها بالم تحس من امس ماهي طبيعيه... والم ظهرها كمان ..مزود عليها حسبي الله من رميته لها بقوه سمعت ...صوت الباب يتفتح صدت بزعل وبقهر وهي تتاففف ...وش جابه ذا كان مرتاحه ...من خشته..

سامي
دخل ... وهو عارف انه ماراح يسلم من لسانها ...يحس بحزن عليها انه طقها بس كان تستاهل هالطق ...جلس عندها وهو يمسك وجهااا بيده قال بستهبال يوم شاف شفتها منفوخه شوي : افاا طحتي وانتي نايمه

غلا بقهر طحت آه بس لو تموت مارديت عليك
سامي حط يدها على كتوفها وقربها منه وقال بهمس: انتي تخليني اسوي كذا ي غلا والله اكره اللي يطق زوجته بس غصب
تتطلعي الواحد من طوره
غلا بعدت ...عنه وقفت و بصرخه: ي شيخ كم مره اقولك لا تتكلم معي ولا تقرب مني
سامي وقف بقهر وقابلهاا وقال بقهر: قسم بالله الكفين اللي اخذتيها قليله في حقك مفروض اكثروكاد تتأدبي

غلا بصدق : طلقني سامي

سامي رفع حاجبه وبحده :اطلقك

غلا برجى وهي تمسك يده : ايه طلقني وفكني ...وابوي صدقني مارح يقول شيء .. أكيد بيستقبلني ....مدام معي وظيفه وراح اصرف عليه ...وراح يسكت بعدها. .

سامي بأبتسامه سخريه : يعني عارفه ان ابوك مستغلك ويحبك عشان فلوسك

غلا بقهر :ايه عارفه ومالك دخلك يستغلني ولا مايستغلني انا راضيه
وبعدين ابوي يستغلني افضل من انك تستعلني انت يوم أخذ راتب وانت جالس كذا عاطل مامنك فايدة

سامي بقهر :والله لو اموت مأخذت منك ريال واشوف بالله تتوظفي وطلاق والله لو تعضي الأرض ماطلقت

غلا بصرخه : ايه مره ماتأخذ ي الرجال.. ي المحترم . انت
أخذت مني وانا ماهو على ذمتك بعد.. والوظيفه والله غصب
عنك فاهم ومالك دخل فيني ..وطلاق صدقني بتطلقني وقول غلا ماقالت

سامي بضحكة استفزاز لها: ههههه نشوف كلمة مين تمشي

غلا بقهر ضربته على صدره بقوه: اكرهك والله

سامي ببرود ظاهري مسك يدها ونزلها بقوه : ماطلبت حبك
واعطاها ظهره ودخل .... الحمام وهو يحس نفسه ...موجوع من حكيها ....بس ماعليه ... راح يثبت لها انه ماهو... عاطل ولا يبي فلوسها ..كره عمره ... من كثر مايمننوا عليه بالفلوس ..هين ي غلا .... والله لااربيك من اول وجديد ابتسم بسخريه وهو يناظر حاله في المرايا تربيها ولا هي اللي جالسه تربيك ...
قال وهو عاض شفته .... ليه حبيتها ..ليه وش اللي فيها خلى هالعنيد يميل لها وهو يضرب على صدره ...ماسويت خير فيني
يوم حبيت هالقاسيه ...
::
::
::
::
بعد اسبوع

بيت ابو وليد

في الصاله
الساعه 9 مساءً
ريتاج وهي تناظر شوق: تصدقي توقعت لطيفه تسلم علي
يوم شافتني ...اليوم في الجامعه
شوق بضحكه : من جدك انتي كويس وهي ماضربتك
تبيها تسلم عليك
ريتاج بقهر: وليه ذا كله ليه ماتفهم ان وليد يبيها هي


سكتوا يوم دخل وليد وفي يده ...كيس بطاقات الدعوة. ..

رد السلام وهو يسأل عن امه
شوق : امي دخلت مع ابوي غرفته

وليد طلع كرت ورفعه : وش رايك ي شوق

شوق وهي تناظر جهة ريتاج :حلوو

ريتاج ناظرته ... لها اسبوع مقد شافته ...من الجامعه لغرفة بندر سيده وتحس نفسها ....مرتاحه كذا ولوتدري.... اليوم بيرجع بدري.... كان ماجلست في الصاله بس كله من شوق عزمتها على حلى وقهوه ..وبعد عصبتها نظرة شوق لها ...اللي يشوفها يقول همها وزعلانه عليه ...بس قالت عشان توضح لهن وعشان مايأخذ في نفسه مقلب ويفتكرها مقهوره : اشوف ايش الشعر اللي مكتوب في الدعوة وبأبتسامه دايم احب اقرأ شعر الدعوات ....
وليد برفعة حاجب ناولها هوو: شعر أكيد متعوب عليه

ريتاج برفعة حاجب : نشوف
فتحت الكرت وشافت ...الشعر ..وناولته وقالت بصدق:حلو الله يتمم لكم

وليد :آمين يارب وقف ومد يده ...تعالي ابيك شوي
ريتاج استغربت ايش يبي منها ....ماحبت تفشلها قدام شوق مدت يدها ...ومشت معاه

شافته يمشيها لللجناح تبعه ..كرهت ...تدخله قالت بسرعه وهي تسحب يدها منه : وش رايك نروح غرفة بندر

وليد ناظرها ساكت بس هز راسه بالموافقه
ومشى قبلها

دخل الغرفه وهو يشم ريحة عطرها معبي الغرفه ...قال لف وناظرها : مرتاحه فيها

ريتاج جلست على السرير:آه مره مرتاحه فيها

وليد جلس بجنبها : اكثر من جناحي
ريتاج ابتعدت بخوف تخاف صارت من قربه
وليد ناظرها بسخريه: قلت لك هي مره وحده ومستحيل تتكرر وشهوله هالخوف
ريتاج وهي متوتر :يالله بسرعه قول ايش تبي لاني ابي انام وراي بكره جامعه

وليد : شوفي ابوي قرر اعطيك مهر من ثاني مثل لطيفه اعطيتها يوم رضت توافق تتمم الزواج وانا مستعد اعطيك هوو بس الحين ماعندي سيوله بس اذا ماتقدري تصبري انا مستعد ادبرها لك
ريتاج بقهر من حكيه اللي يسمعه يقول ميته على فلوسه ..مسوي يعتذر : لا مابي لا مهر ولا ابي تدبر لي الله الغني ويوم اعطيت لطيفه تستاهل اللي صار معاها ماهو قليل
وليد انبسط من حكيها : طيب إذا ابوي سأل
ريتاج بسرعه: راح اقوله اعطاني وخلاص انتهت السالفه
وليد : اوك وبعد قولي له ...ابي اطلع من البيت وليد بيستأجر لي شقه لحالي
عشان آخذ راحتي أكثر

ريتاج فتحت عيونها.. بصدمه من طلبه الأخير كان آخر شي تتوقعه : طيب ليه ماتستأجر لطيفه شقه افضل

وليد : لا انا اشوف لطيفه افضل تسكن هنا وبعد صعب اشوف سكنكم مع بعض في بيت واحد وانا رجآل ادور راحتي مافيني على طقيق ومطاققق الحريم

ريتاج ابتسمت بسخريه : لا تخاف والله ماسوي لك مشاكل معاها وبعدين وش لي فيكن عشان اعلق معاها
وليد بأبتسامه: مدري اخاف بعدين يتغير الحكي ويبدا شغل الضرير وتبدأ الغيرة
ريتاج ناظرت ابتسامه الواثقه قالت بسخريه: لا تتطمن مالي شيء عشان اضارب عشانه

وليد يحس انه عصب قال بحده: المهم .. قولي لابوي وبس
وبعدين لطيفه هي الاحق تسكن في جناحها وتكون الزوجه الي عايشه معي هنا بين أهلي

ريتاج : ترا طفشتني جناجي وجناحي من زينه عاد تقول قصر الوليد بن طلال ..ترى كله غرفتين

وليد بغيض : اقول مستقويه اشوف ولا جلستك في هالغرفه غيرتك ونستك مع مين تحكي
ريتاج بقهر : خلاص وليد راح اكلم عمي
يالله روح ابي انام

وليد تمددد على السرير بعناد:حتى انا ابي نام

ريتاج بقهر : وليد روح جناحك ونام تكفى ترى مرتاحه لي اسبوع مافيني على مشاكل بعد معك

وليد ناظرها بأبتسامه : مين قال بيسوي مشاكل الحين
تعالي بس
ريتاج قالت وهي تذكره : بعدين هذي ماهي غرفتك هذي غرفة
بندر ومالك حق تنام فيها ...
وليد بسخريه: لا ي شيخه لك الحق انتي بس ..

ريتاج :ايه لي الحق في كل شيء يخصه

وليد عصب وقف وقابلها: كم مره قلت لك انسي بندر مدام انك على ذمتي
رتياج : وليد تكفى اطلع

وليد بحده : قسم بالله من اليوم ورايح ماهو رجآل لو جلستي في هالعرفه مدام صايره اخلاقك كذآ

ريتاج بقهر ::وين تبيني اروح جناحك وطردتني
وبسخريه كملت في الحوش ان شاءالله اجلس

وليد بعصبيه :غرفتي اولى في جلوسك فيها

ريتاج بصرخه : لا لا هنا مرتاحه مابي غرفتك وانت قلت لي مفتاحها ماهو ... عندك بعد
وليد بجمود: أخذته يوم اخذت مفتاح غرفة بندر

ريتاج بقهر : طيب مابي غرفتك هنا مرتاحه تكفى وليد لاتغصبني على شيء مابيه

وليد
بسرعه طلع
راح جناحه وسحب ...المفتاح اللي نسخه ...يومها ورجع النسخه
في درج ابوه عشان مايحس مشى بعصبيه للغرفة بندر وفتح الباب .وبحده : قدامي غرفتي

ريتاج بقهر : ودي .. افهم وش مستفيد من ذا كله

وليد : اخلصي علي بس ابي انام وراي مشاوير بكرة

ريتاج
بقهر خلاص روح نام ...وهاتي المفتاح وانا اروح بعد مأخذ اغراضي كلها ..
وليد مسكها ومشاها ....معاه غصب عنها
وفتح باب غرفته ودفها من كتفها وهو مقهور من عنادها اللي طلع فجأة
قال بسخريه:ان شاءالله تعجبك أكثر وتذكرك انت لمين
وزوجة مين ويكون لي الحق بعد انام فيها

ريتاج جلست على السريرر وهي تبكي : وليد انا تعبت تعبت منك كل يوم مقلعني مكان ....ودي اعرف وش مستفيد من ذا كله ليه تحب تقهرني ...

وليد بقهر :انكتمي والحين اغراضك تجيك كلها وبسرعه رجع ...الغرفه وجمع ...اغراضها بطريقه ...عشوايشه وطلع وقفل الباب بالمفتاح دخل في جيب ثوبه ... ورح لعندها وهو يرمي اغراضها قدام رجولها ...

وبقهر : خلاص هذا من اليوم ورايح مكانك
لما اقعلك من البيت بعد ماتكلمي ابوي طبعاً
ريتاج بعناد :والله ماقول له
وليد بتهديد : اشوف بالله عنادي وراح تعرفي عقابك زين بعدها

ريتاج
بكت بقوه آه فيها قهر ماتبي تجلس هنا ...في هالغرفه.. اكره اي شيء لوليد ...وهو جالس بتصرفاته ...ذي يكرهها فيه زود ...

ناظرت الغرفه بقهر ...ماحبتها .. بالمره .. انحنت وأخذت اغراضها .. اللي رماها في الأرض ورتبتها حست نفسها مبهذله ومقهورة ..من اللي يصير فيها ... رجعت
تمدتت على السرير ...وهي تبكي ..ماهي راضيه باللي يصير فيها ...
::
::
::
::
بيت ابواسامه


في غرفة لطيفه

اليوم ولعت يوم شافت ريتاج آه بغت تموت كيف... تقدر تعيش معاها في بيت واحد ..احسن شيء ... قالت لوليد انه يطلعها .. في بيت بعيد عنها حتى تنفك منها... اففف صرت اكره حتى افكر فيها ...ودي انا اطلع من البيت بس وليد رفض يقول ريتاج تطلع
وجناحك لك ....
سحبت جوالها ودقت رقم وليد ابتسمت يوم رد عليها قالت بدلع : سلام حبيبي
وليد اللي من وقت ماطلع من عند ريتاج وهو يحاول ينام شاف جواله.. يرن ابتسم يوم شاف الرقم ...في وقته عشان تبعد عنه الضيقه اللي يحس فيها قال ببحه: هلا والله

لطيفه بزعل: وينك ماتدق علي

وليد ابتسم :يالظالمه مادق عليك اللي يسمعك يقول ماقفلت الفجر من عندك

لطيفه: ايوه ماتدق والدليل اليوم مادقيت مره

وليد : زعلان يوم طردتيني امس ورفضتي تخليني ازورك
لطيفه بدلع :مايصلح تشوفني قبل الزواج بأسبوع

وليد برفعة حاجب :لا ي شيخه في شرع مين ذا


لطيفه :بيبي والله جد ماينفع وبعدين كلها أسبوع بس واكون عندم وتتطفش مني

وليد : افاا اطفش منك آه ي شيخه ... جالس احسب الدقايق والثواني عشان اشوفك قدامي
لطيفه وهي تتنهد : اليوم بغيت اموت يوم شفت ريتاج قدامي وليد مو قادره والله

وليد قفل عيونه آه يكره هالسيره قال بهدوء: ي قلبي ماعليك فيها وبعدين خلاص ايش قلنا ريتاج ماشاوفها مره انا

ولافكر فيها ولااااعتبرها زوجتي تكفين لطيفه مابي اتنكد بكره وراي رحله

لطيفه بسرعه: خلاص حبيبي آسفه

وليد بأبتسامه : يالبي قلبك ... لطيفه تكفين خليني اشوفك قبل ماسافر ...
لطيفه :وليد مافيني اعيد نفس الكلام

وليد بقهر :اوك بس راح اطلع هالتغلي من عيونك آه متى يجي يوم الخميس

لطيفه بدلع : خلاص وليد استحي
ويالله باي وقفلت

وليد قفل
وهو مبتسم .....تذكر كذبه عليها عشان ريتاج آه لو تدري ايش حصل بينهن ايش تسوي ...
اكيد تذبحه وتذبحها ....وبعدين مستغرب ...من نفسه كيف عصب اليوم عشان غرفة بندر... لا مفروض من اول يعطيها غرفته
...مهما كان رجال..... ومايرضى تتكلم قدامه كذا ....
قفل عيونه وهو يتخيل... عيون رتياج ....هز راسه وعصب من نفسه مفروض لو يفكر ... يفكر في لطيفه ماهو ريتاج ضرب راسه اطلعي من راسي خلاص .....حسبي الله على ابليسك مثل ماجننتيني ...آه يبه وش الي سويته في ولدك ...
::
::
::



اليوم الثاني
نزلت من فوق وهي مبسوطه يوم دقت عليها امها... تقول تحت عند خالتها بسرعه...دخلت غرفة الضيوف و تقربت منها وضمتها حست بأمان وهي في حضن امها ....ودها تبكي ..وتقول لها خذيتي معك تكفين يمه ..بس هي عارفه ايش الجواب ...
ام عصام بهمس: آكيد زعلانه من اللي صار


ريتاج ناظرت امها وماهي فاهمه ايش تقصد :
ام وليد وقفت وهي تستئذن
ام عصام مسكت يد ريتاج وجلست وجلستها معاها قالت بحنان: يمه والله اني زعلانه عليتس و ماهي عاجبتني رجعة لطيفه لوليد

ريتاج بزعل :يمه حرام تقولي كذا ولو تبي ...الصدق انا لحين
فرحانه ومرتاحه حيل بعد شافت امها بتعترض قالت بسرعه يمه .. مابي اشيل ذنبهن ....

ام عصام بقهر :آه من هالسذاجه والبرود اللي فيتس
والله لو اني محلتس بس

ريتاج قاطعتها: يمه أجل اشلون قهر ام لطيفه وليطفه يوم أخذت رجلها

ام عصام
سكتتت ماتدري وش تقول ....بس تذكرت ليه جايه :المهم ابيك تحضري وتروحي... عند احسن كوفيرا ...وانا الحين رايحه أخذلك احسن فستان واغلى الماركات....وابيك كذا تحضري وراسك فوق ومستحيل بنت شيخه تنهز فيها شيء ....
وليد مصيره يندم عليتس
ريتاج ابتتسمت من تفكير امها : يمه الله يهديك الي يسمعك يقول محتره ومفتكره فيهن وتراه تزوجها قبل مايتزوجني ......
ام عصام بقهر: المهم حضري حالتس بس نروح السوق جميع

ريتاج هزت راسها برفض: معليش لا بي فستان ولا
ابي احضر خلوني في حالي وبعدين شكلي غلط لو حضرت


ام عصام بحده : قسم بالله تحضري وترقصي بعد

عشان يعرفوا انه ماهمك وان بنت شيخه راسها فوق
ريتاج بقهر: يمه انتي همك برستيجك صح وماتبي يقولون بنت شيخه زوجها اليوم عرسه صح

ام عصام بقهر:ليه انتي كذا غبيه ماهو بيقولو بيقول اليوم عرسه بس نبي نكسر عينهن ونوضح لهن انه ماهمنا فاهمه علي

ريتاج : معليش ماما مقدر
ام عصام بعصبيه: قسم بالله ي ريتاج لو ماتحضري لا اغضب عليك طول عمري والله

ريتاج شوي وتبكي : ليه يمه وش فيك كذا وايش المصلحه احضر بالله
ام عصام خبطتها بقوه على كتفها:افهمي اقولك نبي نوضح لهن انا ماهمنا فهمتي علي وبعد انا ابي اكشخ واحر... امها بعد

ريتاج :يمه تدري فيني ماحب هالاشياء خليني هنا لا احر أحد ولا
اتهاوش مع أحد
ام عصام وقفت وهي تلبس العبايه: انتي الكلام معك ضايع وطول عمرك حقك ينأكل وانتي ساكته بس والله انا واسيل نأخذ حقك ثالث ومثلث ولا ماكون امس وتقربت منها وضمتها لصدرها والله احبس ومابي غير تعيشي سعيدة

ريتاج بكت غصب عنها وهي في حضنها:يمه تكفين لا تزعلي مني بس مابي اروح ولا احضر
ام عصام بعدتها شوي وقالت بقهر :المهم الحين سيده طالعه
لسوق واسيل عارفه مقاسك
ريتاج جت تتكلم
ام عصام بسرعه : ولا كلمه كل شيء بيجي لما عندك ماعليك إلا تحضري بس وطلعت وهي معصبه من بنتها ...ومن هالزواج كله ...

ريتاج
جلست على الكنبه وهي تبكي ...
آه ياربي وش اللي يحصل معي.... انا من وين ....احصلها من امي ..ولا من وليد ...ولا من عمي... ولا من مين.... تعبت والله ....كيف احضر زواجه ...مدري كيف امي تفكر ...والله مافكرت فيني .... فكرت ايش الناس ... يقولوا ... يعني ايش بيحصل لو قولوا ..ماهمها بنت شيخه حضرت زواج رجلها
شافت خالتها داخله عليها مسحت .. دموعها
قالت وهي تحط يدها على كتفها : امك قالت لي انك بتحضري ايه يمه احضري ونسي عمرك بعد
ريتاج
طالعتها ...اونس عمري آه ليه.... محد يفهمني انه صعب احضر ..
وقفت وطلعت غرفتي شفت ...وليد طالع من غرفة عمي ...
.
صديت عنه ...وكملت مشواري ...من غير لا يتكلم علي ...... ولا اتكلم عليه .....
::
::
::
الأحداث اللي في الأسبوع الثاني ..

ريتاج
اللي مقهورة من امها ومن فرضها عليها باللي طالبته منها

وليد
فرحان حيل خلاص فرجت يوم بس و يشوف لطيفه قدامه .....
والي مفرحه أكثر انه ماصار عاد يفكر في ريتاج ...
لانه ما شافها خلال هالاسبوع كله ...هو قال وجودها ....هو اللي مسبب له ازمه ....ليته من اول قدر يأخذ مفتاح غرفته ويجلسها فيها ...كان بيكون افضل لهن الاثنين ....وكان يتجنبوا الللي صار بينهن ...


شوق
ماتدري تحس بفرحه للطيفه ...ولاخوها .... وبحزن على رتياج اللي بتنظلم ...والله محتارة ..كلهم صديقاتها بس ريتاج بعد بنت عمها وتعزها أكثر... بس لطيفه بعد مالها ذنب ...


ام عصام
اللي جالسه تأكل في نفسها ...من القهر ...دفعت مبلغ محترم ...على فستان ريتاج اللي طلبته لها طلبيه ....وحالفه تتطلع بنتها قمر ...وتغطي على العروس
اسيل
طبعاً مع امها جالسه تخططط .. وطول هالاسبوع وهي تلف
السوق مع امها . وفي نفس الوقت جالسه تتحلف انها بتقهر لطيفه وتنكد عليها في زواجها. .......

ام وليد
تحس ان مالها نفس تروح ....الزواج بعد موت بندر كرهت المناسبات كلها بس ....وليد بيزعل منها ....أكيد

اسامه
اللي معصب من رائد ...مايدري وين يختفي .....رجع اختفى من ثاني ..بس عنده آمل يقدر يمسكه يوم زواج لطيفه أكيد بيحضر حالف هالمره ماراح يفلت من يده ...آه مقهور بقوه منه ومن ال**** اللي مرميه لها اسبوعين مايدري عنها بشي
اليوم اتصلوا عليه الاستقبال ...يبونه يدفع إيجار الاسبوع اللي
فات ..عشان كذا قرر يدور شقة سكن يكون أجارها بالشهر ماهو مثل ذي مفروشه ..وإيجارها باليوميه




ريوف
اللي صارت تحس بخوف من هدوء هالعماره كان ..مونسها ...ولد الجيران يوم تسمعه يصيح ..وامه اللي بس معصبه على
عيالها ....بس شكلهم طلعوا من يومين ماتسمع لهن صوت عاد ....وبعد الاغراض اللي جابها آخر مره بدت تكمل ...وهي تخاف وماتعرف تتصرف...حتى رقم جواله ماعندها ..وبعد جوالها مقفول يوم جابت جوالها.... نست تجيب معه شاحن ...
راح تتطلبه لو جاا ....وبعد لازم يعطيها رقم جواله ..عشان تدق لو فيه شيء ...مع الخوف الي تحسه ..ودها تسمع حس الجيران مثل قبل عشان تتطمننن ..ومعاد تذل نفسها عند ..اسامه ....
و بعد تخاف منه مسوي لها رعب غير طبيعي .. كل ماتذكر آخر مره كيف طقها ...ترتجف في مكانها ...والله على الطق.. اللي.... أخذته من سمير ولا الطق اللي كان تأخذه من مرة ابوها ولا شيء قدام طقه ...قاسي حيل ....تخاف حتى تتكلم قدامه تحس نفسها ..مجرمه ...من نظراته وطريقة حكيه معاها. ....

::
::

يوم الزواج
...........................::

ولا اقولكم أكمل البارت الجاي ... معليش بس عرق النذاله اشتغل
عندي ....وبعد المزاج ماهو بذاك الزود ..... ومخلي الأفكار شحيحه .. يالله كتبت هالبارت ..

كتتتتتتتتت
::
::
::
::

نوني
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الوتر احبتي

فيتامين سي 25-11-15 11:37 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


اللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" " صلو عليه " "

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة وعن العبادات اللهم بلغت اللهم فاشهد " "

معليش حبايبي الخط صغير مره ماضبط معي والله اني احاول من العصر ومابي انزله بهالطريقه المزعجة لنظر
بس ماباليد حيله آسفه كثيررلدرجة مامداني ارجع الاخطاء .الإملائية



& البارت الخامس عشر &


مالي مزاج ومعجبتني الصده
وسكرت عن كل الكلام آذوني
ماني مع هذا ولاني ضده
انا مع نفسي ومع أحزاني



عند غلا
جالسه تتذكر ..مكالمة خالتها لها ...وهي تتطلب منها تحضر الزواج ...آه بكت يوم سمعت صوت خالتها تحبها .. وتدري بحبها لها ..وهي عارفه ايش اللي يمنعهاا ماتزوها ...وبعد
هالاسبوع كله وهي مخاصمه سامي ماتتكلم معه ابد...الا يوم قالت له انه خالتها عزمتها
شافته جالس على جواله يتفرج ...ويطقطق فيه..مثل عادته ..قالت بجمود: خالتي دقت علي وتقول تبيني احضر الزواج
سامي ناظرها : زواج مين
غلا وهي تعطيه ظهرها وتأخذ منشفه تبي تأخذ شور: زواج وليد
سامي ببرود: روحي مين ردك
غلا
ميلت فمها بسخريه ....مالت مسوي زعلان ...بدل ماتكون هي زعلانه ...
فاقت من تفكيرها على اتصال شوق تأكد عليها ...قفلت من عندها بعد ماوعدتها تحضر ....افف كيف تحضر وهذا حالها وبعد
و مستغربه من تتطنيشه .و.مايتكلم صاير ...تحس فيه شيء ..ماتدري ايش ...وبس ساكت ...حتى الاستهبال اللي يسويه دايم على راسها مايسويه ابد صاير.. ...و تحسه يفكر.. ماتدري في ايش. ...ودها ماتكسر بخاطر خالتها وتحضر الزواج بس ي حسره ...من وين لها ...وصعب تذل نفسها ..تطلب سامي ..بسخريه من وين ي حسره هو بعد يجيب ..حافي منتف ..اوف على هالحظ معي ...والله ماودي في الزواج ..ودي بس
اشوف خالتي ودي افهم.... ليه زوجها منعها مني ...كله ذا كره لابوي ماصارت صراحه ....ايه وتذكرت وظيفتي... فاديه قالت
يبدأ حضورك بعد يومين تباشري المحل ..المصيبه سامي مدري وش يقول يوم يشوفني رايحه ...لازم اكلمه قبلها عشان
مايفضحني منها لو مرت لي .....
ايه لازم اكلمه والله اني خايفه يوقف لي ..ويرفض بس والله مايقدر ...تنهدت بضيق ...اول خليني اشوف ايش رأيه وبعدها يصير خيرر وافكر كيف ادبرها اذا حاول يرفض


عند سامي

اللي جالس يفطر مع ابوه ...وامه ..

ام سامي بقهر: اقول وش فيها غلا ماصارت تساعدني
جالسه بس في غرفتها

ابو سامي بسخريه:والله ماحصلت الرجآل اللي يمردغها وتعرف ايش لها وايش عليها

سامي ناظرهم وهو مقهور مايدري ايش يسوي ..
يكفي رد الشركه عليه ... انه ماقبل ملفه غيره سبقه ... صدمه له كان عنده آمل فيها هالوظيفه ...بس يالله ينتظر ...خويه وعده يكلم ابوه ...ويوظفه في شركته ...بس بعد صاير.... يخاف لا ينصد مثل كل مره ...قال ببرود: وش اسوي فيها يعني اطقها لكم عشان ترتاحوا


ابو سامي بحده:تكلم عدل معي
سامي بقهر : يبه والله تعبان مافيني خلوني في حالي
هاليومين
ام سامي بقهر: ايه وانا شغل البيت كله علي ...عجبي والله بدل ماتريح امك تريح مرتك آه بس من شباب اليوم
كنا زمان الشغل علينا كله ونريح امهات رجاجيلنا وهذا ابوك يشهد
ابو سامي دخل القمه في فمه وهو يناظرها بسخريه: اقول اسكتي بس ولاتخلني اذكرك وش مهببهه
ام سامي بغيض: ايه هذا انت دايم ضدي ...

سامي بسرعه: تكفون لا تتهاوشن ماهو ناقص الي فيني يكفي
ابو سامي ابتسم بخبث: كله ذا زعل عشان وظيفه
ي شيخ سوى مثل ماقلت لك قسم بالله تكسب ذهب
ام سامي بسرعه: وش قصدك

ابو سامي
شاف سامي ساكت هذي فرصته غريبه دايم يقوم اذا فتح مع هالسيره وشكل اللعجيز ذي بتخرب عليه قال بحده: قومي فارقي لا اشوف خشتك اليوم بالمره
ام سامي بعصبيه: قولي اول ايش الشغله اللي بتورط سامي فيها

ابو سامي رماها بكأس الشاي وبعصبيه: فارقي احسن لك
ام سامي صدت عنه بالعافيه كان بيجي فيها

سامي فز واقف وهو معصب وقف مغطي على امه ومقهور ليه يسوي كذا في امه :يبه خلاص ترى مو كل مره اسكت لك اذا مديت يدك عليها
وبعدين حد يرمي بشي يعور مثل كذا

ابو سامي بقهر :لا تعال اضرب احسن
سامي تنهد بضيق : آسف يبه بس والله قهر يوم اشوفك تسوي في امي كذا
ام سامي وهي واقفه وراه : والله لا يضيعك ابوك يمه لا تفكر تتطاوعه
سامي لف لها ومشاها معه ودخلها الصاله وقال برجى: تكفين يمه خليك من ابوي ترى م يأكلها غيرك ولاتخافي انا اعرف اتفاهم معه
ام سامي مسكت في يده : يمه ابوك بيضيعك زيادة يكفي سربتك اللي انت فيها
سامي ابتسم غصب عنه : افاا ي خدوج وهذا وانا ادفع عنك
ام سامي :ماعلي من هالحكي بس تكفى لا تتطاوعه تراه مايفكر لا في ولد ولا غالي عليه
هز رأسه لها وطلع
رجع جلس عند ابوه وهو ساكت
ابو سامي قال بخبث : هاا وش رايك ...
سامي ناظره :وشهووو
ابو سامي ببرود: شوف لا تسوي نفسك ماهو فاهم
صدقني لو تجلس تكرف وتدور في وظيفه من اليوم لبكرة مارح تحصل

وانت الحين فاتح بيت ...وانا وامك ملينا وحنا نصرف عليك ..وحتى بنت راجح اشوفها شالت يدها من وقت ما جت هنا لا شغله ولا مشغله . مسنتره بس في ها لغرفه وصوتها الللي يلعلع
فضحنا في الحاره هذا اللي استفدنا منها ..شافه ساكت مايرد عليه زود عليه الجرعة
شوف انت جرب مره وحده وشوف... ايش تتطلع في يوم واحد
واذا ماحبيت انسحب وصدقني محد يقدر يتكلم عليك
وعلى ضمانتي وبخبث ترى ساحب الخبل راجح معي وشوفه كيف متنعم
سامي ناظره بصدمه : وبعد راجح صاير معك بدريه تدري
ابوسامي بخبث: ..ايه معي وبدريه ماتدري وهو. فكر صح وشاف انه مايقدر يكمل عيشته براتبه التقاعد ولا بنته اللي تمن عليه وانت بعد خلك مثله وشغل مخك. ..

سامي
وقف وهو يتعوذ من ابليس وش فيه ابوه كذا ...
صاير خايف من كثر زنه يوافق ...وأكثر شي مصدوم فيه راجح يعرفه انه يشرب بس ...بس انه يغامر ويروح يهرب ويمول لا هذي كبيرة واجد ايش يفكه من لسان غلا لو درت هي يالله الشرب ومحملته هو وأهله السبب بس ...والله حس بشفقه عليها ...فعلآ ابوه دمر ابوها وبقوه بعد ...آه ي غلا ...والله مابيدي
شي .....ليت بس تريحه عشان يقدر يقول لها اللي في خاطره ..ويقدر يتفاهم معاها ..الحين لو قال لها تنصح ابوها ..أكيد بتسوي فيها ...وبينحرم منها أكيد ..وبيورط ابوه بعد ...هز راسه
محتار..مايدري ايش يسوي .....
دخل الغرفه شافها متمدده و تكلم في الجوال وفهم انه احد من اهل خالتها ... تقرب منها وجلس
غلا قفلت من عند شوق اللي رجعت تدق عليها مره ثانيه ..
...وتعزمها تجي تسوي معاها... كوفير..اعتذرت منها وقالت وهي .. تصرفها انها حجزت ...وبعدها تدور عذر وتعتذر منهن ..وان شاء الله خالتها ماتزعل ....
سامي قال ببرود:لسى بتحضري عرس ولد خالتك
غلا صدت بوجها عنه بزعل ماتبي تكلمه
سامي مد يده ومسك يدها.... وشد عليها خفيف وقال بأسف: غلا ماهو وقت عنادك ودك تحضري قولي عشان ماترجعي تقولي اني حرمتك ومدري ايش ترى اقسم بالله احس بقهر يوم اسمع منك كذا شافها صاده عنه وسحبت يدها بحده
انحنى وقال بهمس :كفايه زعل
غلا :ابعد عني
سامي هز راسه: لا ويالله قولي تبي تحضري
غلا بسخريه: يهمك الحين
سامي ابتسم : ايه يهمني وبضحكه وبعد مابي نق على راسي كفايه ماهو سالم من لسانك بدون سبب
غلا ناظرته بقهر وضربته على صدره بقهر: ماهو طبعي ترى اجلس انق اوك

سامي فتح عيونه بصدمه : ايششش ماهو طبعك سلامات حبيبتي تتكلمي آكيد عن غيرك

غلا رجعت صدت عنه :لو سمحت سامي مابي اتكلم معك

سامي : غلا والله متحسف اني مديت يدي عليك بس انتي تتطلع الواحد من طوره
غلا كذاب .....جالس يتمسكن مدري وش عنده قلت بعناد: خلني

في حالي يرحم امك
سامي وهوو يخنقها على خفيف وبضحكه: اليوم ماراح افك عنك حتى تفكي هالخشه شوي اففف ي شينك وانتي زعلانه

غلا وهي مخنوقه : حتى وانت مسوي فيها تراضي ثقيل
دم

سامي تقرب منها وبأسها فوق راسها : وهذي عشان بس ترضي يالله مين قدك سامي جالسس يراضيك
غلا ميلت فمها بسخريهه:عشتوو تراك ولد خدوج

سامي هزر اسه بيأس منها :رجعنا وبعدين وش فيها خدوج تراها تاج فوق راسك وبحده
غلا اغلطي علي مثل ماتحبي بس امي لا
كم مره يعني اكررها طفشت من كثر ما اقولها ي غلا


غلا بطفش : خلاص سامي تكفى خلني في حالي لا اغلط عليك ولا على امك
سامي رجع كرر سؤاله وبجمود: طيب خلي زعلنا على جنب ...تبي تحضري الحين أولا
غلا رفعت نفسها شوي وهي تسند ظهرها على الكرسي : ودي بس ماعندي شيء يليق بالمناسبه وهم صراحه ناس هاي
وشبعانين ماشاءالله عليهن
سامي ناظرها بحزن ... ماقدر يدبر لزوجته فستان تحضر فيه
عرس ولد خالتها ....عض شفته بقهر ..وبتهور : لا تشيلي هم الحين نروح السوق وخذي الفستان الي تحبي

غلا هزت راسها برفض : لا مايمدي عاد خلاص اليوم عرسه

سامي وقف : ايش مايمدي لسى الصبح حنا ويمديك تروحي السوق وبعد تحجزي عند كوفيرا لو تحبي وغمز لها عروس اليوم ابيك تتطلعي ...

غلا بتردد معقول سامي يقدر يجيب اللي نفسها فيه ..قالت بتردد : لا سامي ..
سامي : شوي وراجع لك
خليك جاهزه
غلا وقفت في وجهه بسرعه وبتردد: سامي مابي اروح مولازم
سامي : ماتبي تروحي ليه

غلا رفعت عيونه وناظرته :من وين لك
سامي ابتسم : تتدبر وانا ابو وافي

غلا
ابتعدت عنه ....وع معاد إلا ....هي اسمي ولدي وافي
على اسم ابوك قالت بقهر :ليه مجنونه اسميه .."وافي "
سامي بأبتسامه :صدقيني لو ربي كتب اسمه وافي
غلا : والله لووتموت بعدها
سكتتت بقهر

من نفسها وش تقول جالسه هي ....لا لا ماتخيل تخلف من سامي ...ولا تبي بعد ..هي تبي الحين تتطلق...وراح تطلب الطلاق بعد الوظيفه يوم تستلمها ..لان آكيد ابوها بيكون في صفها ..قالت بنحاسه ونفسها انسدت بعد :لا تحرج حالك وتروح تتسلف مابي اروح
سامي
طنشها وطلع شاف ابوه جالس مكانه ...مشى ناحيته ...وهو مترددد جلس.... وسحب المسند ... تسند عليه قال وهو مغصوب :يبه اعطني مقدم للشغله اللي تبيني فيها
ابوسامي بنرفزه و سحب من الشيشه اللي توه ركب الحجر عليها قال وهو متضايق من الحجر اللي ماضبط معه :كان غيرك اشطر
سامي بقهر:يبه خذها كلمه مني ماراح اخون فيك
ابو سامي بجمود:المصيبه اني ماثق فيك
سامي برجى :تكفى يبه والله حدي مزنوق وخلك واثق فيني هالمره


ابو سامي قال بتهديد:صدقني لو لفيت بذيلك قسم بالله ارميك انت وزوجتك في الشارع واشوف ....مين يستقبلكم ...

سامي هز راسه غصب عنه :اوك سوي لللي تحب لو خونت
فيك
ابو سامي حاس انه يكذب عليه ... بس ماعليه راح يجربه ويشوف بعدها يطلعها من عيونه قال بجمود: كم تبي

سامي بسرعه: الفين
ابوسامي بصدمه: كم..... حدك 500 بس واقلب وجهك بعدها
سامس بقهر :يبه قلت لي مكسبها ذهب وشهوله بس 500
ابو سامي :مثل ماقلت لك تبييها اوك ماتبيها قوم ضبط لي هالحجر وانقلع

سامي وقف وهو عارف ان ابوه يبيه ...وراح يوافق ..بس لازم ...يثقل شوي
ابو سامي رافع راسه بقهر.... وطالعه خساره لو يفرط فيه ...متأكد من ولده لو اشتغل معه... بس في توصيل.... الطلبيه ...واثق محد يقدر يصيده ماهو مثل اللي يأجرهن .. ..كل يوم حد صيدينه ....ويجلس يدفع لهن ..عشان مايجيبوا .. سيرته في الشرطه ..قال بغيض : موافق بس حسك تخون فيني والله اقتلك ولا أفكر وتدري فيني ...

سامي لف له وبضيق مد يده : هاتي أجل
ابو سامي بقهر : ماهو الحين
سامي وهو كاره عمره : ذل هو
ابو سامي : هذا الي عندي
سامي بقهر: أجل يفتح الله

ابو سامي وقف وخبطه ع راسه بقوه: عناد في هالرأس مثل امك
طالع
ومشى دخل غرفته وطلع له المبلغ ..واعطاه وهو ماهو راضي وشاك فيه بس حسابه عسيرر لو فكر يلعب معه


سامي ناظر الفلوس في يده اول مره مايفرح فيها دايم يطير من الفرحه لو حصل على أقل من هالمبلغ ..هز راسه بتحسف ماعليه ي غلا بتلبسي بفلوس حرام بس والله غصب عني مو متخيل حاله يشتغل الشغلانه الزفت ذي تتدبر ان شاءالله وقتها وارجع له فلوسه.....
دخل عندها وشافها جالسه ...قال بسرعه : يالله ...تدبرت وناولها الفلوس خذي اللي تحبي

غلا مسكت الفلوس في يدها وقالت بصدمه : من وين لك هالمبلغ
سامي قال بدون نفس: بتحضري ولا اشلون ترى طلعت روحي عشان ادبر لك
غلا ماتدري ايش تسوي توافق تروح ..وتشوف خالتها ..وبعد تتطلع شوي وتفك على ....نفسها ...ايه تروح والكوفيرا امرها هين ...أكيد صديقتها فاديه بتكلم اختها و تروح المشغل وبتتوصى فيها آه تحس نفسها متردده توافق او ترفض تأخذ ... منه اي شي قالت بخوف :ي خوفي ي سامي سارقها

سامي هز راسه بحسرة جالس يغامر بنفسه عشانها وهي ماتفكر في الكلمه قبل ماتقولها .. : مره معدومه الثقه بينا
غلا رفعت حاجب وبتأكيد : و بعد فاقده الأمل فيك
سامي مسكها من عند كتوفها: آه بس


صد عنها وهو يتتافف انتظرك في السيارة وطلع ...
جلس في السياره وهو مقهور ...يكره في حياته السكر والخرابيط ذي على مصياعته كلها بس مايفكر ..انه يذوق من اللي يستخدمنه... بعض من شباب شلته . ....ويقوم يوافق انه يتعامل مع ابوه فيها ...هز راسه برفض ....مستحيل ....
شافها جايه ابتسم بحزن ..وهذي بعد ماتخلي فرصه الا توجعه بالحكي ...
غلا
طلعت وهي مقهوره و متنكده من نظرات ابوه اللي كان كلها حده ..خير سلامات وش فيه بعد هو منفس علي .. واليوم.جالس بدل زوجته على الفرشه ذي معاهن مايعجزن ...من جلسة ...الحوش افف يشين شوفته على.. هالصبح ...بسرعه طلعت وركبت السياره ...من غير ماتتكلم
سامي بجمود بعد مانزل الناظره الشمسيه على عيونه قال بجمود :سوق محدد ولا اي سوق عندك عادي
غلا بسخريه :أكبر مول فيك يالرياض
سامي عارف انها تتمسخر عليه قال بحده : اخلصي علي ماهو وقتك واحمدي ربك وانا طلعت لك هالمبلغ

غلا بفضول: اموت واعرف من وين
وبصرخه هييي من الحين اقولك اذا حرام مابيها اجلس في البيت ..ابرك ..وبكره يوم أخذ وظيفتي وأخذ راتبي ادلع نفسي باللي ابي ماوقفت على هالزواج يعني اموت لو ماحضرت
سامي
سبحان الله حاسه انها فلوس حرام ..ميل فمه بسخريه يوم سمعها تختم كلامها :لسى عندك أمل في الوظيفة
غلا بصرار : ان شاءالله يومين الا انا طابه فيها
سامي وقف بحركه متهوره عند الإشارة طلع صوت من قوة اللفرامل : وبعد يومين
غلا مسكت على بطنها حست بالم فيه قالت وهي معصبه: حسبي الله عليك انت وهالتهور ...

سامي : لا تتحسبي علي ..وبعد ..اشوف لسانك رجع يلعلع من اسبوع وينه ولا مصلحه الحين

غلا بقهر من نفسها انها وافقت تتكلم معه او تتطاوعه تروح مع السوق بس هين والله لا اخليه يندم على كلامه :هييي لا تجلس تمن وبعدين غصب عنك تتدبر لي وتصرف لي وتأخذ لي احسن فستان ولا رجآل كذا على الفاضي
سامي عض شفته بقهر: آه بس ودي ادخل مخك واشوف كيف مركب

غلا :صدقني مخك اللي مشكوك فيه و انفاصم في الشخصيه بعد .. مره استهبال ومره تقول حكي ودي اقتلك عليه ومره ساكت وو تفكر مدري في وشهوو إلا قولي في وشهوو تفكر ..وسارح هاليومين ...
سامي بغيض : غلا ممكن ترجعي تزعلي
غلا بقهر منه :هييي ترى زعلانه منك على طول ومستحيل
ارضى
ولا تفتكر جالسه ارطن لك كم كلمه يعني خلاص طاح الللي في راسي

سامي هز راسه بعجز : تسكتي ولا حولت ورميتك في البر
واخيلك تموتي في هالحر

غلا بتصغير لحكيه : لا ي شيخ شايفني بيبي عشان كل مره اركب معك تقول لي هالتهديد الي مثل وجهك
سامي بتحدي : والله
غلا بخوف منه لا يسويها صدق يوم حست في نبرة صوته انه معزم :اقول رجعني البيت احسن ولااابو ابوه من زواج احضره

سامي انبسط كثيربردها افضل من برودها معه وردودها اللي دايم ...تذبحه وبعد قالتها بطريقه ضحكته : :هههههههههه
آه على طول لسانك بس اخخخخخ سكتتت مايبي يقول اللي في خاطره وتشوف حالها زود عليه .....بس والله حالف لها ...لا يجننها مثل ماجننته ....اقول غلاوي : كم تعطيني من راتبك
غلا بسخريه : كله لك كم صايع عندنا حنا
سامي ابتسم : واحد ورجآ لا تبخلي عليه
غلا بقهر: هييي توني اقول وش فيه هاجد لا ترجع لحالتك مافيني ترى اتحمل ثقالة دمك
سامي عض شفته بقهر: افاا انا ثقيل دم اخخ صدمه
غلا صدت تناظر الشارع احسن من الكلام معه ...وبعد تفكر ايش تأخذ ..فستان ..شافته وقف عند مول ...
نزلوا ...وهي محتاره ايت محل تدخل
سامي أشر ع محل في الوجهه:وش رايك نجرب ذا
غلا صدت عنه بعناد:لا ذا
سامي هز راسه بقهر وقال بهمس: صدق تافههه
غلا سمعته ابتسمت انها قهرته ...
دخلت وهي محتاره ...مسكت فستان لونه اسود ....وجلست تناظره ...ناظرت سامي اللي يطالعها
قالت غصب عنها: ايش رأيك في ذا
سامي تقرب منها : امممم مدري
غلا بقهر وبصوت واطي :طيب قول ايش رايك حلو اولا
سامي سحب واحد ثاني بجنبه... لونه فيروزي ..وموديله ..قصير كان قال :هذا حلوو بيطلع عليك
غلا هزت راسها برفض وبهمس: لا ي شيخ البس قصيرر استغفرالله بس الله لا يبلانا ويسترنا دنيا وآخره ويهدي اللي يلبسنه ....
سامي ناظره زين فعلآ كان قصيرر قال :خلاص مانتبهت
شوفيه غيره
غلا بعدم رضى : امش نروح محل ثاني
سامي هز رأسه : اوك .......
غلا بهمس : ايه وبعد لا تتدخل ذوقك خايس
سامي عض على شفته بقهر وهو يناظر حوله تمنى محد موجود كان دفنها مكانها ..يعني اللي يسمعها يقول ماطلبت رأيه هي ...
رفع راسه وهو يكرر الصبر يارب ...مسك يدها بنرفزة
ومشاها معه ...للمحل الثاني ..الي حضرتها اختارته ...
غلا فكت يدها منه ...وجلست تقلب في الفساتين شافت ان المحل في حريم ....انبسطت تقربت من سامي اللي مانتبه ان اللي يبعن حريم ....قالت بهمس:برا مايصلح تدخل هنا
سامي ناظر وين تأشر
طلع وهو يتاففف...متى بتنتهي ذي
غلا تقربت من اللي واقفه : السلام عليكم
: هلا عليكم السلام
ايش اساعدك فيه شوفي هذا الفستان موديله جديدة توه نزل
غلا طنشت وش تقول بستفسار: كيف مرتاحه في هالشغله
قالت وهي مصدومه من سؤالها :ايوه بس ليه تسألي
غلا:لا بس ان شاءالله انا بعد بشتغل بهالشغله وحبيت اسأل
قالت برضى: ايه حبيبتي الحمدلله مدام يجي منها رزق وتحركت وهي تمسك فستان ثاني
وشوفي هذا الفستان بعد توه نزل
غلا
مقهوره منها ....ماعطتها زيادة معرفه .عن الشغله .بس طنشت وهي تناظر الفستان اللي تقول عنه اعجبها صراحه ..تقربت منه رفعت الاستكر الي عليه فتحت عيونها بصدمه من قيمتها .. ليه سلامات وش ذي القيمه والله لو انه ذهب ...وبعدين مايجي مع المبلغ الي دفعة لها سامي
سوت نفسها انها ماحبته عشان ماتتفشل :يمشي حاله مافي غيره
قالت وهي تحاول تساعدها: طيب تبي شكل معين في بالك وبعد كيف سعرة ترا فيه اغلا من ذا بعد
غلا
في عينك اغلا انا بطني وجعني من قيمة سعر ذا ...قالت بكذب :
مايهم الفلوس ...بس الموديل ماحبيته
ردت وهي مستغربه :غريبه مطلوب والله الكل حبه وهذا آخر واحد
غلا بكذب :عشان كذا ماحبيته احب أكون مميزه
هزت رأسها :اوك خوذي راحتك وشوفي عندك المحل وان شاء تحصلي اللي تحبي
غلا
ايوه احسن شي انتي ...اجلسي وفكينا ..قال ايش اغلا ...روحي زين مأخذه امير وانا مدري ....
مشت وهي تتدور بين الفساتين صارت ماتفكر في.. الشكل ...قبل ماتشوف موديله ...تشوف سعرة . آخر واحد حطت عينها عليه عجبها بذات لونه السكري ...حبته كثيرر ...تقربت منه وسحبت تشوف سعره قفلت عيونها قبل تشوفه ..وهي تدعي ربها يكون رخيص وقد فلوسها :بغت تنط من الفرحه يوم شافت سعرة 1500 حلو أجل يمديها تأخذ لها اكسسوار عليه بعد
أخذته وطلعت وراحت كملت اغراضها كلها

آه تنهدت بتعب يوم طلعت السيارة قالت وهي تتاففف: شغل التكيف على الآخر
سامي :ابشري اليوم حنا خدامين عند حضرتك
غلا :ي سعدك والله
سامي طنشها في نوم ماهو قادر يفتح عيونه ....
وصل البيت ونزلوا سامي فتح الباب وهو مأخذ الاغراض في يده ..
ام سامي سمعت باب الشارع يتقفل طلعت من الصاله .وهي تناظر سامي حامل الي في يده قالت وهي حايسه بوزها: وين من صباح الله خير حتى الظهر طالعتن بك بنت ابوها
سامي :كنا في السوق غلا تأخذ لها فستان لزواج ولد خالتها

ام سامي بقهر:ايشش في السوق ليه طيب ماتأخذ معي
غلا
كنت واقفه متملله من الاستجواب ....بس لا مقدر اسكت ايشش آخذ معاها ليه خبله ...قلت بقهر: ايششش
ام سامي بغيض:لا يكون ماهو عاجبتس بس بضاعتي والله اني عندي دراعات ازين من الأسواق
غلا فتحت عيونها بصدمه أكبر .... لا هذي كبيرة بقوه تبيني البس دراعه لزواج...ليه كم عمري ...
سامي وهو وده يضحك على صدمة غلا يوم ناظرته ورجعت ناظرت امه ...قال وهو يسايرها :خلاص يمه المرة الثانيه نأخذ معك ولايهمك
غلا :ليه مجنونه انت بعد
سامي بضحكه ويبي يتأكد :اقول يمه لايكون قصدك بالملابس اللي هذاك اليوم وديتك البسطه وأخذتيها
ام اسامي:ايه هيي ان شاءالله انت بعد ماهي عاجبتك

سامي ناظر غلا وهو يغمز لها :افااا كيف ماتعجبني وهي ذوق خوخه
خلاص يمه الحين ارد ذي ونأخذ لغلاي من عندك
غلا فتحت عيونها بصدمه :ايشششششش
سامي ناظرها على انه يسايرها
غلا بتريقه: اقول خدوج ابي احضر وانا شكلي زين ماهو ناقصه
يجلسن يتمسخرن علي انا والدراعه اللي ابي أخذها من عندك
ياللي ماتخافي ربك تبيني البس دراعه ....
ام اسامي بقهر: سامي عقل مرتك
سامي بعصبيه : خلاص يمه وناظرغلاااااا وبصرخه انقلعي الغرفه
غلا سحبت الكيس من يده وركضت لغرفتها وهي مقهورة ....

قال ايش أخذ معاها ......

فيتامين سي 25-11-15 11:39 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بيت ابو وليد

ريتاج اللي قفلت ....من عند امها وهي معصبه... يعني اشلون غصب هووو ...آه ياربي تعبت وهي تحاول فيها ...عشان تفكها من هاالروحه

قفلت عيونها بعجز .. يوم شافت رقم امها رجع يدق ردت وهي شوي وتبكي:وش بقي بعد يمه

ام عصام بسرعه: الحين ارسلت لك ابوك جاي فاهمه
بسرعه اطلعي له الكوفيرا هنا وانتي مأخرتنا حضرتس

ريتاج : يمه تكفين
ام عصام بعصبيه قاطعتها: اقسم بالله ي ريتاج لو ماتجي لاجي عندس واسحبتس من شعرس... خبله انا جالسه ارد لتس اعتبارس وانتي طول الوقت تتذمري ورافضه
ريتاج بقهر: يمه اي اعتبار بالله والله إلا فشله لي لو حضرت
وحاسه بتصير مشاكل بروحتي
ام عصام بغيض : ليته يخرب هالزواج كله ويبرد قلبي شوي
ريتاج بقهر من تفكير امها : يمه حرام وش ذنبهن ترى الغلط منا ماهو منهن
ام عصام بصرخه: اسيل هاتي عباتي وقولي لابوك يرجع لي بسرعه هذي ماتجي الا بسحب بشعرها ويالله تفهم
ريتاج بقهر من قساوة امها ..تكره المشاكل الي تسويها امها بس مابليد حيله:خلاص يمه جايه وماراح عاد افتح فمي بكلمه وسوي الي تبيه
وبقهر دايم كذا انا مسيرة للكل
وقفلت بقهر وهي تبكي رمت حالها على السرير وهي تدفن وجهاا في المخده وتبكي بقوه ...تذكرت ان ابوها جاي لها وقفت وهي تعوذ من ابليس وتمسح دموعها ...اللي هي زود معنده ماتوقف ....راحت ...أخذت شور ولبست
وأخذت اغراضها اللي امها وصت عليها ..ولبست العبايه ونزلت وهي تشوف الصاله فاضيه
غريبة توقعت الكل حايس ومعروف اجواء العرس غريبه كذا باردين تقول مافي عرس عندهن .... شافت حسام مدد على الارض مقابل التلفاز ويلعب بلاستيشن

تقربت منه بهدوء:غريبه هنا جالس تلعب

حسام بقهر: وين اجلس المجلس والمقلط فيه اصحاب وليد اللي جاين من بعيد كله عشان يحضرن عرسه وهو البخيل ما حجز لهن في فندق

ريتاج بصدمه :يعني عنده ضيوف غريبه ماعندي خبر ولا حتى خاله قالت لي قلت بستفسار: آكيد الحين طلب من خاله غداء صح
حسام :لا طلع عزمهن برا والخايس ماعزمني وبعد قالي اجي اشوفك .. هنا منسدح ذبحتك بقهر ...كيف متحملته ليته يطيرر معاد يرجع الا لما أكبر واكون معي بيت لحالي ...عشان العب على كيفي واتسدح في المكان اللي احبه
ريتاج ابتسمت على تفكيره وعلى أمنيته : حاقد وبقوة بعد

حسام :ايه من وقت ماجيت الصاله .. وانا مهزوم وماقدر ادخل اصحابي هنا اففف متعود على المقلط

ريتاج :عيب مفروض تقدر ان اخوك جاينه ضيوف ولازم تحترمنهن وتضيفهن بعد وتشوف ايش ناقصهن هذا كرم الضيافه عندنا ماهو جالس تتذمر وانا اقول عنك رجآل وتاري عذي علومك
حسام بغيض : اقول ريتاجوه طيري بعيد عني ي كرهي للي يسوي فيها محترم وفاهم كل شيء وبعدين ي شين أصحابه مثله ثقيلين دم
ريتاج فتحت عيونها بصدمه: يالنتفه قصدك اني مو محترمه
حسام وقف بقهر : تصدقي افضل شيء اروح انام احسن من جلستي معك ي زوجة الغثيث وليدوه اللي اليوم جايب على راسك مره وانتي مثل الخبله تعطي دروس كيف نكرم ضيوفنا


ريتاج عضت شفتها بقهر . . اخخ وش فيهن ..هذولا يعني يبونها تجلس تبكي ... حتى النتفه جالس يعاير ....قالت وهي قصدها تغيضه: ايه لانك مهزوم ..شردت
حسام :راح ارد عليك بس مو لحين لاني زعلان واخاف اغلط عليك
ريتاج ابتسمت له : يعني كله ذا وماغلطتتت
... تنهدت بحزن .. آه ي ليت ي حسام زعلي عشان لعبه ...
ولا عشان ...شيء مايسوي مثل زعلك .....
شافت شوق طالعه من المطبخ وهي مبوزة
ريتاج : علامك
شوق بكسل وهي ترمي حالها على الكنبه : فيني نوم
وراي مشوار لكوفيرا

ريتاج : تعالي معنا الكوفيرا جايه البيت
شوق : والله ودي بس البارح دقت علي لطيفه وعزمتني اروح معاها استحيت أعتذر
ريتاج بحزن :مثل اتفاقنا تذكري يوم قلنا اي وحده تعرس منا نروح مع بعض سبحان الله ... شوفي كيف الدنيا تفرق وكملت بحزن تكفين لا تقولي لها اني جايه مابيها تتنكد ....ولسى بعد عندي امل اقنع امي

شوق هزت راسها بدون صوت ...فعلاً بتكون صدمه لطيفه لو جت ريتاج ....وصعب زود إذا قلت لها ... لا تحضري
مدري ضايعه بينهن ...
ريتاج
وقفت يوم شافت رقم ابوها
عدلت ا لعبايه زين وطلعت ...وهي كاره عمرها ...ماتدري ايش بيحصل اليوم ...بروحتها للعرس ..
ركبت السيارة ...وهي ترد السلام
ابو عصام بحنان:هلا وعليكم السلام
وكمل وهي يبها تفرفش امك اليوم بتسوي لك عرس ثاني
سندرت روسنا لها اسبوع وبضحكه فلستيني وانا ابوك بس كله
لعيونك يهون
ريتاج ابتسمت بحزن: يبه تكفى اقنع امي مابي احضر
ابو عصام : تدري بعناد امك
وبعدين وش فيها روحي ونسي عمرك ولا عليك ولا تزعلي
نفسك بشي بنت جسام مايهزها شيء
ريتاج : لا ليه ازعل بالعكس انا فرحانه لهم
ابو عصام بأبتسامه : طول عمرك عاقله وانا ابوك
ليت تعطي امك من عقلك شوي

وصولو البيت
نزلوو شافت امها في استقبالها .... بسرعه ركضت فيها للغرفه دخلت عند الكوفيرا

تذكرت طقوس يوم زواجها من بندر آه ليت هذيك ...الايام تعود ...مسحت دمعه نزلت منها ...وهي تناظر ... امها تشرح للكوفيرا كيف التسرحيه بتكون... ابتسمت على امها ....مغربله عمرها بزياده ....قالت ببرود: يمه انتم الاول وانا في الأخير لاني احس الوقت بدري مره ..
ام عصام :تمام انا بجلس الحين وانتي روحي شوفي اسيل خليها تخلص علينا
ابتسمت لها ..ورحت لغرفة اسيل ...ودخلت حصلتها نايمه ..مت ضحك لو تدري امي راح تنجلط ...تقربت منها وانسدحت بجنبها قلت بهمس:نامي حبيبتي ...وانا ابي انام بعد معك
بعدها قفلت عيوني وفعلاً نمت من غير ماحس على عمري

ام عصام كملت وهي مقهورة
قالت بحده : كل ذا تروح تشوف اختها
بسرعه وقفت وهي تناظر عمرها في المرايا انبسطت من شكلها رجعت ناظرت الكوفيرا وابتسامة رضى على وجهاا:مثل المطلوب الله ...يطول في عمرتس ولا اوصيتس باللي جايه تجلس بدالي ابيك تتطلعيها قمر
الكوفيرا: مايحتاج توصيه وبعدين بنتك قمر ومايحتاج
ام عصام بسم الله من عينتس قالت بخوف:قولي ماشاءالله
الكوفيرا ابتسمت: ماشاءالله
ام عصام
اشوى وانا قلت لها ...كفايه بهذله لريتاج ماهي ناقصه عين ذي ..بعد ...طلعت وهي متجهه لغرفة اسيل فتحت عيونها بصدمه من الللي تشوفه قدامها الثنيتن مايدرن وين الله حاطهن قالت بصرخه وهي تسحب المفرش: حسبي الله عليكن من بنات قوموا وجعه ان شاءالله
اسيل فزت جالسه:بسم الله
ام عصام : هذي الي موصيتك عليه ي اسيل
اسيل وهي تفرك عيونها :اسفه ماما راحت علي نومه من غير ماحس
ريتاج سمعت صرخة امها
بس مقفله عيونها وكاد تشفق عليها وتقول له خلاص نامي ومولازم تروحي بس آه كله ذا حلم كان تتمناه يوم سمعت صرختها باسمها فزت جالسه
ام عصام : ريتاج وش قايله لتس انا
ريتاج قمت بدون صوت : سمعت صوت اذن العصر
رحت توضيت وصليت ...ورحت الغرفه ...شفت اسيل واقفه
تقول لها كيف تبي ...تنهدت براحه يعني امي سمعت كلامي وخلتني آخر وحده ....
قلت :يمه اروح اريح شوي حتى تكمل من اسيل
ام عصام جلست بجنبها:كيف شكلي بالله طلع ياللي مافيك خير من اول انتظرتس تمدحيني وانتي مو يمي ...
ريتاج ابتسمت غصب عنها وقالت بصدق: والله قمر وانصحك لايشوفك الشياب
ام عصام بخجل: بس ي بنت استحي وبهمس وش تحي بوه ي ريتاج مقهورة شيء قولي لا تخبي علي ترى محدن بيحس فيتس مثلي
ريتاج استغربت من امها معقول هالحنان كله ليه وليد تمم زواجه قالت بصدق:والله ماحس بشي يمه ولا تفتكري اني متضايقه
ام عصام بعدم تصديق:روحي زين لتس شهرين وأكثر عنده
أكيد بتغاري عليه وبشك ولا يكون كذا عايشين انتي وهووو
ترى ذي فيها علوم ومستحيل اسكت لو فعلاً كذا حياتكم ....
ريتاج عقدت حواجبها وش قصدها امها بحكيها يعني لو قالت ان مابينهن شيء بتنفك من هالزواجه وبتوقف معاها قالت بكذب وامل بعد في امها:ايه يمه مابينا شيء
ام عصام بقهر :صدز خبله ومافيتس رجى من الحين ورايح لا تسكتي عن حقتس مره وخليه بعد يعدل آخ وين كيد النساء عنتس غبيه من جد ..
ريتاج تحطمت بالحيل يعني هذا اللي ربي قدرها عليه
صدت بقهر وهي تناظر اسيل اللي طفشت الكوفيرا
رجعت قفلت عيونها ..بطفش ....حست بيد امها تمسك يدها : يالله يمه دورك
ريتاج هزت راسها بدون صوت ..وقفت وهي ناويه تأخرها
ماتبيها تبدا فيها :اسوي لك قهوه عشان تروقي وترتاحي شوي حبيبتي من وقت ما جيتي وانتي تشتغلي
ام عصام بحده : اجلسي بس وانا اطلب من الخدامه تجيب لها
ولا يهمها
جلست بيأس وستسلمت لها بدون اعتراض .. هذا هي نهايتها كل مره ...جالسين بس يطلبون منها وهي تنفذ ....
احس الكوفيرا طفشت من كثر ماامي تتطلب منها
الكوفيرا:ابشري راح تتطلع حلوة لا تخافي
ريتاج بهمس :خفيف لا هنتي
الكوفيرا : ايش بعد هالتوصيات كلها وتبيه خفيف بعدين لازم مثل ماقالت امك اليوم ليلتك ولازم مميزه في كل شيء
ريتاج بقهر وش ليليي ذي بعد افف حتى ذي فيها عناد هزيت راسي بدون صوت
وقفلت عيوني بستسلام .....

::
::
::
اسيل تقربت منها بعد ماكلمت مكياجها قالت بنبهار: واو

امها خطبتها على كتفها:قولي ماشاءالله
الكوفيرا : يالله قومي البسي فستانك ي عروس عشان اسوي التسريحه ..
ريتاج قالت بطفش : لسى بدري يمه اكيد بيخرب شعري
ام عصام بحده: وين يخرب طفله انتي وبسرعه روحي البسي وخليها تكمل منك عشان على ثمينه نكون في القاعة ويالله
يمدي

وففت وراحت صلت المغرب وهي لسى على وضوء العصر...
لبست ورجعت وهي ماهي راضيه على مكياجها
قالت : ابي تعديل للمكياج احسه كثير صاير اوفر

ام عصام وهي مقهوره : قولي انك ناويه ترفعي ...لي الضغط اليوم
ريتاج صدت بزعل

الكوفيرا بفضول: اول مره اشوف عروس تلبس فستان لونه
احمر

ريتاج برود: مين قال عروس
الكوفيرا ناظرت ام عصام: ماهو قلتي مكياج عرايس تبيه
ام عصام بقهر من لقوفها : انت عليتس تاخذي فلوستس كامله صح
الكوفيرا هزات راسها
ام عصام :: اجل كملي شغلك ساكته
ريتاج
آه عجزت من تفكير امها ....ي ربي حتى الكوفيرا ماسلمت منها وبعد .... وليد ايش راح ....يقول لو يدري انها حضرت ....أكيد بيعصب ....وبعد لطيفه ..من حقهن صراحه ...ماتدري ليه تحس ..بشي غريب عليها ....يعني خلاص ماراح تشوف وليد ...أكيد ب ترتاح ...الحين منه ...كل ماتذكر يوم جااا يطلب من تعفيه من المهر ....تحس بذل ..
.
حرام عليهم حملوها .....فوق طاقتها ....وامها كملت عليها اليوم ...
ماهي راضيه على المكياج ..ولا على الفستان اللي سعره غالي ....وبزياه بعد أكيد الحين يفتكرن انها جايه تعيضها...وبتخرب عليها ....آه ي لطيفه ربي يعلم اني ماعمري .... فكرت يوم اضرك .....
::
::
::
::
::


شقة ناصر
منيرة
طلعت من الحمام الله يكرم الجميع وهي تنشف شعرها شافته ممدده على الكرسي غريبه جاا وماحست عليه
تحسه بارد صايرر.... بس ساكت خير سلامات... وش فيه متغير يمه لايكون شايف له شوفه جلست بجنبه وهي تمد يدها وتمسك يده بهدوء: اقول نصور ودي اعرف وش فيك متغير
ناصر ناظرها ببرود سحب يده منها : يهمك يعني الحين
منيرة عقدت حواجبها :ايه يهمني ليه مايهمني ومسكت يده مره ثانيه ...نصور والله مو متعوده على كذا قول ايش فيه

ناصر ناظرها ...وده يقول الي في خاطره...انه ناوي يتزوج
عليها ...وبعد معزم .. ومافي شي يغير رأيه ....حتى لو اسيل ماقبلت فيه مثل ماتقول شوق..يدور بنات الرجـآجيل كثيرر ...بس صعب الحين يقول لها شيء ...
بذات اليوم زواج وليد مايبي الليله تتنكد على أهله ...لانه عارفها ..بتسوي مشاكل وترد اللوم ع أهله ...مثل دايم ...ابوك وابوك.. ...
قال بحده وهو يوقف : مافي شيء ويالله تبيني اوديك المشغل ولا ان شاءالله ماتبي تحضري بعد
منيرة وقفت بسرعه: نعم ماحضر حرام عليك جالسه لي شهر ادور فستا ن ....اغيض فيه لطيفه وامها ..وع ي كرهي لهن
ناصر تتاففف بقهر وهو يطالع الساعه : يعنيي الحين ماحصلتي أحد غير العروس
منيرة : ايه ماهو بتصير سلفتي وأكيد الحين يجلسن يقارنن بين زوجة وليد وبين زوجة ناصر الا هو انا احم احم وهي ترفع
راسها بغرور
ناصر :طيب وريتاج بعد ماودك تقهريها
منيرة: ريتاج مسكينه ماهي قويه مثل لطيفوه وفي نفسها والله لو ايش ماقدرت تصل لجمال رتياج احسن شيء ماتحطها في راسها لانها خسارنه بتطلع ....
قفزت وهي تذكر موعدها مع الكوفيرا: هييي يالله مافي وقت باقي شوي وياذن العشاء وانا لسى مارحت عندها

ناصر
بعض مرات يشك في عقلها. ..اخخخ ضيعها غرورها ...
قال بجمود: غريبه متأخرة لما الحين
منيرة بثقه : قالت لي تعالي لما يخف الزبون اللي عندها عشان
تتطلعني قمر يعني تكون شوي فاضيه وتضبط لي المكياج
ناصر : صدق مخفه ..
منيرة : لا ي شيخ هذا ردك بدل ماتفرح انها بتطلع زوجتك قمر وتغطي على الكل
ناصر رافع حاجب: الجمال جمال النفس اول
منيرة بثقه : وي زين نفسي حبيبي الكل يحبني ويموت فيني
فديتني
ناصررابتسم غصب عنه بعض مرات يحسها خبله ...وبعض مرات شريه ..مايدري محتاره فيها ...وفي عقلها المركب شمال ... وقف وهو يقول : ام الثقه اللي ذبحتك اقول انتظرك في السيارة
منيرة : اوك بس هالله هالله ابي مبلغ محترم عشان تسوي لي كل شيء مميزز
ناصر ناظرها بستخفاف وقال بسخريه: اكيد كل شيء فيك مميز بلسانك اللي ينقط سكر
..وطلع ...صدق ان عقلها فاضي ..
منيرة
عصبت صدق صدق متغير عليها. ..طيب نويصر راح اعرف ايش فيك ...وراحت وهي تفكر كيف تبي تحر لطيفه
اففف ماتحبها من اول يوم تشوفها عند ...شوق ...غبي هالوليد والله ريتاج اجمل منها واحسن بعد ...بس وش نقول غباء في هالرجال ....

عند اسامه
اللي جالس يشوف العمال وهم يرتبوا اغراض الشقه الجديدة
..اللي بيخيلها تجلس فيها ..وافضل شيء بعد انها قريبه من
الحي اللي ساكنين فيه .....يكون عينه عليها ...اذا لفت يمين ولا شمال رفع ساعته شافها جايه على سبعه المغرب وباقي الاثاث نصه ماترتب ... بسرعه استعجلهن ..وقفل باب الشقه وطلع وقال في نفسه هي تجي تكمل باقي ترتيب الاغراض وش فايدة جلوسها كذآ
طلع
وهوو متجهههه للشقة اللي جالسه فيها
دخل العماره.... وقف عند الاستقبال ..واعاطاهم حسابهن ..يحس انه ...معصب ... ولسى ماطلع وشافها وتسممم بشوفتها ...
طلع الدرج بسرعه وهو يتعوذ من ابليس ... وفتح الباب ...شاف الصاله فاضيه
حس بضيق الحين هذي وين انقلعت تلفت يمين يسار مافي أحد
مشى ناحية غرفة النوم اللي في الزاويه
فتح الباب بقوه شافها قدامه نايمه ....زفر بضيق ...اوف كيف تصحى عشان يقولها تقوم تنقلع معه ....تقرب وهوو يرفع صوته الخشن والحاد : بنت
تاففف يوم ماشاف منها اي حركه صرخ بعصبيه : بنت قومي
ريوف فزت مفزوعه وهي تناظره ..بخوف ورعب ...يالله كيف ماحست يوم دخل ...قالت بخوف : ايش فيه
اسامه صد عنها بقهر: تحركي قدامي
ريوف بخوف:وين
اسامه بعصبيه : لما اقول تحركي تفزي ... بدون صوت
ومرادد
ريوف هزت راسه بخوف:بس الله يخليك لا تأذيني
اسامه قال بقرف منها : خايفه من بشر وماخفتي من ربك الي
خلقك

ريوف سكتت تخاف تتكلم ..يضربها مثل آخر مره
أسامه
اعطاها ظهر وقال بحده : انتظرك في الصاله .وبسرعه وراي اشغال ماهو فاضي لأشكالك...
ريوف وقفت ..
ورجولها ترجف تخاف ....منه بشكل غير طبيعي ...بشكل مايتصور ..آه ليت اخوها سمير.... يشفق عليها مثل.... قبل ويجي يأخذها ...آه بس مدام وراه العقرب امه مستحيل ...راح تجلس تزيد وتعيد ..في السالفه ويليت على حق لا ظلم ....يارب ..
انصفني واحرق قلبها ...مثل ماحرقت قلبي ...وخلتهن يشكون فيني ..و في شرفي ....دخلت الحمام الله يكرم القارئ ..وغسلت وتوضت وطلعت صلت المغرب ... تحس بصداع فضيع ...ذبحها لانها مانامت زين ي دوب ساعه ..وجاا فجاة وصحاها ...ي ترا ..وين راح يودينني ..ابتسمت بسخريه يعني وين يموتك مثلا ...عادي ايش الحياة اللي عايشتها عشان اخاف ..بس كذا إلا شعوريآ ....تحس بخوف اذا شافته ...يمه بذات عيونه الحادة تقول صقر .....ولا صوته المرعب ... حكآيه ثانيه خشن بشكل .. ....
تمنت انها ارتمت ... على هذاك الشاب ....اللي دخل عليها غرفتها وكاد يكون ارحم من هاللي ارتبطت فيه ..ايه اكيد بيكون اطيب ..تذكر كيف كان يبرر لهن ...وبعد مظلوم مثلها ..أكيد بيحس فيها ....
سمعت صرخته يمه ......شكلي اليوم مذبوحه ....
اسامه من برا : ساعه لما تجهزي اخلصي علي
اخخخ قفلت عيوني بخوف ...مشيت ناحية العبايه ولبستها وانا
ارجف ...بسرعه لفيت الطرحه وسويت النقاب ..وطلعت وانا بكمال حجابي ...ايوه هو كذا يبي ...ان شاءالله يروق اذا شافني طالعه له متغطيه ..
اسامه ناظر السواد اللي طلع قدامه قال بسخريه: آه الستر ذا كله منظر صدق ماتحت السواهي دواهي

ريوف
اففف قلنا يروق ..ماهو يقط خيط وخيط ..الله يصبرني ويأخذ اللي تسبب لي في ذا كله ...بس مستحيل ابرر خلاص يقول اللي يقول صح كلامه يوجع بس مو مثل اللي الوجع الي احسه إذا مد يده ....
اسامه وقف : وهو يأخذ الشنطه
وتقدمها
ريوف
مشت وراه.... ساكته
اسامه رجع طالعها ...وقال بحده: ناسيه شي
ريوف وقفت بسرعه يوم لف وطالعها ..هزت راسها بدون صوت
طلععوا وبعدها هي على طول
ركبت السياره وراء مثل آخر مره ...
اسامه رمى الشنطه بجنبها وقفل الباب بقوه ....فيه قهر ..ياناس جالس يتعب ويكرف... عشان وحدة حقيرة ماتسوى شي ...دافع الحين مبلغ في إيجار الشقه كامقدم لوحده مكانها مفروض
الشارع ...
تحرك بسرعه جنوونه للحي اللي استأجر فيه
بعدها وصل ونزل ...وقف ينتظرها تنزل شافها ماتحركت من
مكانها فتح الباب الي ورا من جهته .. وقال بحده: لايكون الاميرة تتنظر افتح لها الباب
ريوف قالت وهي تفرك يدينها في بعض : لا بس خايفه مدري وين موديني ..
اسامه بعصبيه وهو صاك على سنونه: انزلي بسرعه بلى دلع

ريوف استودعت الله نفسها و فكت الباب من جهتها ونزلت وهي تحس رجولها ....ماهي قادرة تسحبهاا من ثقلها .. ...يارب لطفك فيني.... ..مشت وراه وهي تقرا كل الآيات .. اللي حافظتها ...يارب خايفه لا يجرم فيني ..اليوم بس لا انا ماتكلمت ...ولا شيء ....ايه أكيد بيوصلني وبيطلع ...بسرعه
مثل العاده ...
وصلووا وفرحت كثير يوم ....شافته وقف ودخل المفتاح فيه باب الشقه اللي قدامه...في الدور الاول ...يعني مافي طلوع لان مافيها... حيل تطلع والله ...دخلت وراه بخوف
اسامه قفل الباب وناظرها بحده وهي معطيته ظهرها قال يتحذير وبقساوة : ياليت تحترمي المكان اللي انتي فيه ...وماتنجسيه ..بفعالك الشينه ...
ريوف
تقدمت شوي وهي تناظر الشقه الي أكبر..من هذيك بكثيرر ..وقفت ...و.قفلت عيونها من الكلام اللي يقوله .".انجسه " لا لا والله الكلمه حيل توجع ...وكبيرة بعد .....ودها تصرخ و تقول له انها محترمه أكثر منه واللي جالس تقوله ظلم في حقها ....بس
هيهات تقدر تقول له كذا ...صعب...حيل بعد ..انها. ترد عليه ... حاولت .. تمسك .. نفسها لا تبكي .. حست فيه بيطلع بسرعه لفت وطالعته... وهي ترجف ..... ودها تتطلب رقم جواله ...عشان لوأحتاجت شيء لانه الحين ماعندها غيره بعد ربي حتى لو قاسي يكفي
يأمن لها مكان تنستر فيه وهذا أكبر جميل يسويه لها ... حست بتردد بس لا زم تطلبه قالت بهمس : ممكن
اسامه اللي معطيها ظهره .ميل فمه بسخريه يوم سمعها تقول ممكن ... مد يده ومسك مقبض الباب قال بخشونه : لا
ريوف حست بخيبة آمل بس تشجعت و قالت : كمل جميلك واعطيني رقم جوالك
اسامه لف لها ناظرها لسى حتى بنقابها ... ركز على عيونها اللي نزلتها بسرعه يوم طالعها ....و بسخريه رفع حاجبه:رقم جوالي
ريوف بتوتر من نظرته لعيونها... قالت بخوف وهي منزلة رأسها للأرض : ايه اخاف لو يصير فيني شيء
اسامه بجمود: راح اعطيك على انه مايشرفني اعطي امثالك
بس مرجلتي تحكم علي
ريوف
ندمت انها طلبته ...وش بيصير عليها يعني ..ماهي عايشه لها اسبوعين ...ماصار فيها شيء ....قالت ونفسها مكسوره: خلاص ماهو لازم
اسامه بصوته الحاد : هاتي جوالك ومد يده
ريوف فتحت الشنطه اللي كان في يدها وطلعته ...وناولته بطرف اصابيعها ..... ...
اسامه أخذ الجوال منها ..شافه أقل نوع .....ومافي شيء يتفعل
فيه ... من خدمات.. التواصل الإجتماعي ..... قال بحده يوم شافه مقفلول: معطيتني هوو مقفول استهبال هوو
ريوف فركت يدينها بتوتر وهزت رأسها : لا ماعندي شاحن
اسامه بدون نفس: خلاص أجيب لك شاحن ورفعه يقلبه في يده وش نوعه هالكسرة معك سكت يوم ماشاف رد منها بعدها
. وسسوس ..يجيب لها شاحن بعد ويخلي عندها جوال ...أكيد بتسوي من وراه ..البلوي ...
تعوذ من ابليس يوم سمع جواله يرن بسرعه طلعه من جيبه وهو يشوف رقم امه عض شفته اخخخ أكيد تأخر عليهن : هلا يمه ورفع يده بعلامة" اوش "و ناولها جوالها ..: ايه يمه جاي الحين بس انشغلت شوي
ام اسامه بعصبيه : انت ناسي انه زواج اختك اليوم باقي شوي وياذن العشاء
اسامه زفر بضيق: عارف يمه انه زواج اختي طيب طيب جاي
الحين اصلي والبس بس واودي الاغراض للقاعه
ام اسامه بقهر: ودي اعرف وين رائد منقلع فيه
توني داقه عليه مايرد
اسامه آه ودنا كلنا نعرف وين رجع اختفى قال بقهر من سيرة رائد: خلاص يمه جاي الحين
قفل من عند امه وهو معصب ناظرها لسى واقفه وده يعرف وش تنتظر قال بقهر: جبت لك اغراض عندك في المطبخ
شوفيها
تكفيك لمدة وبسخريه وهو يأشر حوله تسلي في شي مفيد ورتبي هالعفش مكركب حولك .. ....

...ريوف هزت راسه وبتردد:لا تقفل علي من باب الشقه من
برا اخاف يحصل شي في الشقه ومقدر اطلع


اسامه وقف ورجع ناظرها وقال بحده: لا ي شيخه على مين هالكلام وليت يحصل لك شي تكوني ارتحتتي وريحتي
وطلع وهو يقفل عليها من برا
ريوف سمعت صوت المفتاح بكت بقهر ..كيف يقفل عليها كذا .. والله تحس بوسواس بعض مرات ....لو تنحرق الشقه او يحصل شيء لا سمح الله كيف تتطلع ...أكيد بتموت في مكانها محدن درى عنها ....كل ذا شك في أخلاقها ...آه ي حسرتي وجعي على نفسي ...شكل حياتي مع مرة ابوي تعبتر جنه مع حياتي مع هالادمي .....طالعت الشقه حولها كلها عفش وش تسوي فيه ...وكيف ترتبه ....ماتدري ايش تسوي .....

فيتامين سي 25-11-15 11:41 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

في القاعه

ريتاج دخلت القاعه ... وهي متوتره حدهاا ..ماتدري ايش تسوي
حست بيد امها تسحبها قالت بهمس: تعالي هنا نتعدل زين
مشت مع امها وهي تشوف المرايا قدامها
وقفت طالعت نفسها وهي تتأكد من مكياجها السموكي الناعم ..
مع عدستها الرماديه اللي مركبتها ......
والقلوس الأحمر الصارخ ..عدلت فستانها ..الاحمر المساك على جسمها ...احسن شيء اعجبها في ذا كله فستانها الهادئ.....صدق صدق امها تعرف في الموضه أحسن منهن بعد ....شافت امها تعدل نفسها ابتسمت وهي تناظرها ..صدق قمر ..ربي يطول في عمرها وبعد تبيها تفك شوي قالت مبتسمه. : يمه بعض مرات اغار من زينك
ام عصام ابتسمت لها بحنان حزينه عليها بقوه بعد : مايجي يم زينتس يمه
اسيل بقهر تحس ان مكياجها ماهو بذاك الزود: اقول بلى مدح في بعض شوفوا لي صرفه احس عيوني ماحبيتها كذا
واحس بضيق من العدسه بعد ..مدري وش فيها اليوم ...
ريتاج: بالعكس حلوو والعدسه مضيقتك غريبه ماهو دوم تركبيها

ام عصام مسكت يد ريتاج: امشي بس خلينا نطلع وهذي خليها تجلس تتذمر بكيفها
اسيل بقهر: يمه اشوفك بس مع ريتاج وناسيتني
ام عصام بحده ناظرتها
اسيل: خلاص روحوا وانا جايه بعدكم ع طول
:
:
.ام عصام ...وقفت بقهر وهي تناظر القاعه الفخمه :كله ذا جابه لها .طيب ليه يوم تزوجك ماسوى تسذا ولا حلال عليها وحرام عليتس

ريتاج : يمه خلاص وبعدين كله ذا مايهمني. ...

ام عصام بقهر : خبله طول عمرتس
وناظرت اسيل راح اتعوض فيتس يمه واسوي لك زواج احسن من كذا وخليها هذي حقها يروح وهي باردة تسذا
اسيل اللي طلعت ... وراهم وسمعت حكي امها قالت بضحكه: يمه انتي فاهمه غلط مفروض تواسي ريتاج اللي اليوم عرس رجلها ماهو انا
ام عصام بقهر :هذي مغسله يدي منها شوفي
صدت بزعل يوم شافت... ام وليد مقبله عليهن

ريتاج بهمس يوم شافت حركة امها : يمه هي مالها ذنب ترى
ام عصام بحده: ليه ماحاولت تغير رأيه وينثبر عليتس ضروي يجيب هالعله ...وصدقيني وليد يدور رضى امه وراح يوفق وكاد اذا كلمته ...
اسيل :انا قلت امي فاهمه غلط يمه ي قلبي هي الي جايه عليها
ام عصام بعصبيه: اسكتن منتس لها فيني قهر ودي اقوم احرق المكان باللي فيه غباء من جد وكملت بغرور ..إلا بنت شيخه ..
مايتزوج رجلها عليها .....
ريتاج


هزت راسها بعجز من امها .. سلمت ع خالتها يوم تقربت منهن حيل ...
ام وليد وهي تناظرها مبهورة توها طالعه من غرفة العروس لما سلمت عليها بس والله انها تحلف... لو وقفت ريتاج بجنبها لا تغطي عليها قالت بهمس : ربي يحفظك ان شاءالله ارقي نفسك يمه العين حق ولا اقولك انا ارقي عليك وجلست ترقيها ومسحت على راسها
ريتاج ابتسمت على حنان هالادميه ليت اعطت امها شوي من حنانها ..قالت بهمس: ربي مايحرمني منك يالغاليه
ام وليد : ولا منك يمه ..وناظرت ام عصام تفضلوا حياكم الله تو نور المكان بجيتكم
ام وعصام وهي مبوزة: الله يحيتس
ريتاج ماحبت طريقة حكي امها مع خالتها ...غريبه دايم ماترضى عليها.... وش فيها الحين ..قالت بسرعه وهي خايفه لا امها تقول كلمه يمكن خالتها تزعل :وين شوق

ام وليد :جالسه تجهز عمرها وبعد معصبه تقول الكوفيرا لعبت فيها ..
ريتاج رايحه لها هنا هي ياخاله وهي تشير لمكان غرفة أهل العريس ..
ام عصام :ايوه طلعت وهي في هالغرفه
ريتاج مشت مرت من عند ...طاوله وهي تسمع ثنتين يتكملن
وقفت وهي مسويه نفسها ...انها تنتظر أحد ....عندها فضول تعرف ايش يقولن ...

..الاولى :شوفي شوفي هذي بعد مرته
الثانيه : الجمال كله ذا ويتزوج
: وش يدريك يمكن اللي تزوجها أحسن من ذي

: روحي زين والله اني ماشفت في زينها آه ليتها ماهي متزوجه قسم بالله ازوجها اخوي مزيون وابي ليه مزيونه
: اخوك مزيون اسكتي بس
ردت بفخر : ايه مزيون غصب عنك ويكفي انه دكتور

ريتاج
هزيت راسي ومشيت صدق فاضين ..والله انها حست بتصير مقارنة. بينهن .....دخلت الغرفه الي مخصصه... لأهل. .العريس ...شافت شوق فعلاً مثل ..ماقالت لها خالتها معصبه تقربت منها وهي مبتسمه :وش فيها الحلوة زعلانه ..
شوق ناظرتها في المرايا ولفت قالت بعجاب :واو حرام عليك ريتاج
ريتاج رفعت حاجب بدون فهم
شوق كملت وهي من جد مبهورة :جايه وناويه تغطي على الكل
ريتاج : بسم الله فجعتني والله حسبت مسويه شيء

شوق : ايه مسويه آه ي لطيفه راحت عليها
ريتاج بضيق :حرام عليك والله اني جايه غصب عني
شوق بأبتسامه : واللي جاي غصب يكون كذا شوفي فستانك
ومكياجك مع تسريحة شعرك اقول رتوج كله ذا غيرة عشان الكابتن وليد

ريتاج قاطعتها : والله اني مو راضيه على اي شيء امي الله يهديها هي اللي غصبتني البس كذا وكله ذوقها ...هي
شوق : خالتي عليها ذوق ماشاءالله ابيها هي تختار لي فستان عرسي ومكياجي يوم أخوك المطنوخ يجي وبقهر الا ايش فيه
متاخر كله ذا دارسة وجع قولي لها شوق عجزت وهي تحتريك
ريتاج فتحت عيونها بصدمه : يمه وين خجل البنات اللي نسمع عنه
شوق : اخوك ماخلى خجل فيني خطبني وانا عمري عشر سنوات ودي اعرف وش ينتظر حضرته ولا ناوي انزف له وظهري منحني مالت عليه الغبي
ريتاج

آه غشيت ضحك عليها : هههههههههههههه اتخيلك بس وانتي منزفه وقتها ههههههههه اخخخ
شوق بأبتسامه خبث:اقول ادق على الكابتن ..يجي يشوفك لانه بعد شوي بيجي وبيجلس يحتري هنا لما تجهز.. لطيفه ويدخل عندها ...
ريتاج برفض: لا والله ازعل منك وبعدين انتي صايره ام وجيهن صح هاليومين اشوفك
شوق بضحكه:وش اسوي اخوي متزوج ثنتين كلهن صديقاتي لازم أكون. ...كذا والله اني حشيت فيك حش عند لطيفه

ريتاح طالعتها بقهر:داريه والله بس ماعليه تخفيف ذنوب
شوق تقربت منها وهي تبوسها وقالت بهمس:والله ان لك معزه
محدن وصل لها ي اخت خطيبي المفقود
ريتاج ابتسمت : ماعليك المفقود راح يتم ا لعثور عليه
شوق :اخخ ي خوفي لم يتم العثور عليه
ريتاج بخوف: بسم الله على اخوي
شوق : امشي بس ي فيني حرة منه الغبي جالس يضيع على عمره بنت مثل القمر

ومسكت يدها وطلعووا شافوا ام لطيفه
ريتاج حست بخجل آه الله يسامحك يمه ....
ام لطيفه سلمت ببرود على ريتاج وناظرت شوق :الحمدلله حصلتك جالسه ادورك من اول
شوق : هلا خالتي امري
في شي ناقص

ام لطيفه ناظرت ريتاج وهي مقهورة من شكلها :لا بس ابيك تقولي لاخوك يجي يتصور خلاص المصورة في الغرفه ..
شوق : اوك الحين ادق عليه
ناظرت ريتاح وهي تسحبها قالت بهمس:وش رايك ادق عليه ونتظره جميع في الغرفة الي مخصصه لنا ودي يشوفك" الحج متولي "

ريتاج ناظرتها بقهر :اقول فارقي وفكت يدها واتجهت وهي تدور لطاولة امهااا ...شافتها جالسه معصبه .. مشت ناحيتها وسحبت الكرسي و.جلست وهمست لها: يمه حبيبتي فكي شوي والله
واضح عليك وبتريقه :ماهو انتي خايفه برستيجك لا يطح قدام صديقاتك وانت كذا جالسه توضحي لهن

ام عصام بحره:يمه والله اني مقهورة عليتس كل شيء توفر لها انتي رحتي بس له بفستان وليلة .. كنها عزاء حتى جيه ماجا وزفك
ريتاج بضيق من تذمر امها ماهي ناقصه والله : يمه انا بعد كنت رافضه وصدقيني لو طلبنا كان أكيد ماراح يقصروا ...لا هو ولا عمي
ام عصام وهي صاكه عل سنونها::ريتاج اسكتي خلاص

اسيل : ماما خلاص لا تزعلي حالك وصدقيني لو نسوي اللي اتفقنا عليه بيكون حنا الربحنين
ريتاج بشك :ايش اللي اتفقتوا عليه
ام عصام بتصريفه : ايش يعني خليك منها هذي طول عمرها ماتعرف تحكي غمزت لاسيل وهي تتحلف فيها
رتياج : يمه تكفين لا تسوون شيء وتزعلي خالتي
او تخربوا الزواج حرام يمه ماترضي.. أحد يخرب عليك شيء

اسيل بقهر: ريتاج فارقي عند خالتك هذيك اللي مسويه محزنه وجالسه انتم مفروض ..ماتفارقون بعض سبحان الله نفس الطينه
ريتاج طالعت جهة الطاوله الي جالسه عليها خالتها وشكلها فعلاً حزين آه حاسه فيها ...هي بعد جايه غصب عنها. ...
وقفت وتقربت منها وجلست قريب منها ...مسكت يدها بحب :ليه ماتقومي مع ام العروس هذا عرس ولدك الكبير
ام وليد بحزن:مالي نفس يمه في شيء

ريتاح في نفسها كلنا فقدناه يمه ....
ام وليد : امك زعلانه شكلها
ريتاح :لا ي خاله ماهي زعلانه ...
ام وليد :من حقها يمه تزعل والله حتى انا زعلانه عليك ويشهد الله علي لو انه ماهو مملك على لطيفه لا اعترض مايتمم هالزواجة لانك جوهره ونادر وجودها
ريتاج نزلت نفسها شوي ومسكت يدها وباستها بحب : لا يمه والله اني مافي خاطري زعل لطيفه هي بعد جوهرة وومافي
احسن منها بعد
: :
::
::
::
في غرفة العروس

لطيفه
اللي جالسه متوتره وحالتها حاله ....شافت امها دخلت عليها وهي زعلانه : يمه ايش فيه
ام لطيفه
اللي مقهورة آخر شيء توقعته ان ريتاج تحضر هي وأهلها ..
بس قالت بكذب عشان ماتنكد على بنتها قبل الزفه: مقهورو من شوق لي ساعه ادور عليها
ابيه تقول لاخوها يجي يصور ويفكنا ...
لطيفه

ارتاحت تفتكر فيه شيء ....قالت بخجل:كيف شكلي
قبل مايدخل وليد راح يحب شكلي تتوقعي
ام لطيفه تقربت منها وهي تضمها: فديتك يمه والله ان اليوم محد قدي بالفرحه وشكلك يهبل ربي يحرسك وأكيد بيعجب وليد

شوق
دخلت بسرعه عليهن ... وهي تخبرهن ان وليد بيدخل
لطيفه
حست بتوتر وربكه ...سألت مره ثانيه امها :يمه كيف

ام وليد ابتسمت وهي تشوف وليد داخل عليها بالبشت ومتشخص على الأخر
وليد
دخل الغرفه وهو بعد متوتر ...ناظر أخته شوق
شوق :وهذي عروستك ي عريس
وليد تقرب مهن وسلم فوق راس ام لطيفه وناظر لطيفه ابتسم بحب انحنى وسلم فوق راسها .
شوق مسكت يد ام لطيفه: نطلع بكرمتنا افضل
ام لطيفه ابتسمت وطلعت معاها
وليد جلس قريب منها مد يده ومسك ..يدها بحب:مو مصدق عمري
لطيفه بخجل : ولا انا
وليد بهمس: الله يقدرني واسعدك
لطيفه بخجل: وجودك بجنبي أكبر سعاده
وليد بخبث: ضروري منها هالزفه

لطفيه: وليد بس
وليد بضحكه : هههه ياروح وليد والله اليوم مبسوط حيل مدري كيف اقدر اوصل لك فرحتي قطع عليه
دق الباب
قال بقهر : من ذا عديم الذوق
لطيفه :آكيد. .المصورة وفعلاً كانت هي
دخلت واخذت لهم أكثر من صورة ......
::
::
::

::
::
::

في سيارة سامي
غلا وهي تااففف:افف ساعه ع بال ماتجي
سامي : وش اسوي مشغل خويتك ذا بعيد
غلا
سكتت خايفه ..... شكلها ماهو حلو ..
او فستانها ... الللي أخذته مايكون حلوو ...بس الي مطمنها فاديه مدحته لها وهي ماشاءالله ذوق ..وتعرف الشياكه ماهو مثلها ....تعرف بس تحط قلوس .. ويالله يضبط معاها
.بعد.طول عمرها مكروفه ماهي حق شياكه ......



سامي : ولد خالتك ذا ماحجز إلا آخر الدنيا
غلا بدقه له:اسمنه حجز لها قاعة وفرحها فيها
سامي رفع حاجب و فهم الدقه قال وهي عارف انها تولع من هالكلمتن اللي دايم يكررها إذا تذمرت : والله انا قلت ابي اكون نفسي شوي بس ابوك كان مستعجل وعجل علينا الله يهديه حرمنا جيمع بس يالله انا ان شاءالله اقدر اعوضها ...بس راحت عليك انتي
غلا بعصبيه : تعوضها روح زين صدقني محدن بيقبل فيك وبعد هذا عذرك كل مره ابوك وابوك
سامي ابتسم : ليه مايقبلن والله اني وسيم ومطلوب بعد

غلا مدت يدها وضربته على كتفه بقهر : يمه ي الثقه مطلوب بعد
سامي بقهر منها :ي ربي اخذت بلطجيه انا
غلا : من عاشر القوم

سامي بخبث:افاا انا كذا بالعكس انت اللي دايم نارر شابه ..
غلا : اقول ساميوه ترة محد عارفك مثلي
سامي بصدق : لا والله انتي الوحيده اللي مو عارفتني ودايم ظالمتني
غلا :سامي مو لايق عليك هالدور
سامي تجاوز بطريقه متهورة
غلا صرخت من الخوف يوم شافت راعي السيارة الثانيه شوي
ويصدم فيهن وجهن لوجهه تنهدت براحه يوم شافته مره من عندها بسلامه قالت بعصبيه وهي تأخذ نفسها : مجنون بتضيعنا

سامي وهو يضحك بستفزاز :هههههههههه عشان تثمني حكيك هالمره
غلا لسى تحس نفسها مرعوبه : ان حكينا ماحبيت وان سكتنا عصبت وش ذا وبعدين وش هالحركات كل ماركبت معك وقلت كلمه ماحبيتها فجعتني بتهورك ذا مو كل مره ترى نسلم افهم عاد هذي الاشياء محد يمزح فيها
سامي برفعة حاجب : والله ماحكيتي معي الا يوم جيتي تسوي فيها تقهريني بأيش جاب ولد خالتك لزوجته
ومن اول مطنشه وماتردي علي
غلا بقهر : توبه اركب معك من ثاني وصدت عنه بزعل

دقائق
وصولوا القاعة
سامي طالعها: اول ماتخلصي دقي علي اوك
غلا بدون نفس : أكيد ادق عليك ولا تبيني اجي كعابي غباء اعوذ بالله و متمكن بعد
سامي زفر بعصبيه وهو يحاول يمسك نفسه : غلاااااااا
غلا ابتسمت بوناسه .. عرفت انه عصب مدام ... نطق اسمها كذا ....نزلت وقفلت الباب بقوه ...
سامي قفل عيونه
وش فيها هالبنت ..ضرب وضربها بدون فايده .....وش يسوي بعد مع لسانها الطويل ذا
....

...زفر بضيق وقهر ..و.كله كوم وابوه كوم ثاني ... تورط معه ... هز راسه وهو يواسي حاله انه بيلقى حل ان شاءالله ....
حرك سيارته ..ومشى ...يفرفر شوي حتى تدق عليه حضرتها ...آه ي بنت راجح صاير لك سواق بعد .......

فيتامين سي 25-11-15 11:43 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

::
::
::

غلا
دخلت وهي تحس ...بخجل من زمان... ماشافت خالتها ...آخر مره ماتذكر ...متى كانت ...دخلت وهي تسمي ...وتناظر حولها . فسخت العبايه ...ومشت شوي لجهة المرايا ..طالعت نفسها .برضى ماقصرت ...هيام .. وفاديه ....طلعت عطرها وتعطرت ....وهي تناظر حولها ....فرحت يوم..شافت شوق جايه من بعيد مشت ناحيتها بخجل ...
شوق شافتها فرحت. ..حيل تقربت منها وهي تسلم عليها :هلا والله ب بنت الخالة اللي ماتنشاف وبخبث اقول غلاوي محلوة اشوف مقعول هذا الزواج مسوي فيك كذا

غلا ابتسمت بخجل ..وسلمت عليها بحراره ..قالت بهمس: : هلا فيك حبيبتي ..من ذوقك ي قلبي
شوق : فديتك والله نور المكان
غلا:تسلمي والله والنور نورك وهي تتلفتتت وين خالتي فقدتها حيل
شوق مسكتها من يدها: امشي امشي امي اليوم بتطير من الفرحه
مشت معاها
وقفوا عند طاولة امها
شوق بأبتسامه : شوفي ايش جبت لك يمه
ام وليد رفعت راسها .. وشافت غلا قدامها مبتسمه وقفت بفرحه وهي تضمها بحنان لصدرها :آه ي ريحة هلي

غلا حست وودها تبكي : فقدتك كثير

ام وليد وهي ترجع تسلم عليها وبحب : ماهو كثري والله
كيفك يمه وكيف الزواج معك عساك مبسوطه
غلا وهي مبتسمه: بخير بشوفتك ي الغاليه وايه الحمدلله مبسوطه
ريتاج وقفت وهي تسلم عليها : كيفك ي غلا.. من زمان عنك والله

غلا ابتسمت وهي تسلم عليها : الحمدلله تمام كيفك انتي
منيرة للي جالسه تهاوش بنتها اللي خيست لها فستانها
تقربت منها: كيفك
منيرة رفعت راسها : هلا هلا وقامت سلمت عليها
وهي معصبه ع بنتها
قالت بقهر: شوق تكفين لو تقدري توصلي ذي لابوها ادق عليه مايرد حضرته
ام وليد : آكيد مشغول يمه
شوق بقهر منها:كيف بالله اوصلها يعني انا ادخل عند الرجآل عادي
منيرة حاست بوزها:خلاص لا تأكلينا اففف كلمه وانقالت
ام وليد جلست وهي عتبانه على شوق ..تحسها بالمره ماتحب زوجة اخوها ....: تعالي يمه ي غلا اجلسي جنبي

شوق : ايه مين قدك اليوم يمه بنت اختك وعندك
ام وليد بحنان: والله يشهد علي قد ايش فرحتي بشوفتها

غلا
ابتسمت لها وهي تدعي.. ربي مايحرمني منها ...حسيت دموعي الي ماسكتها غصب نزلت مسحتها بسرعه ...مابي انكد عليهن ..آه يمه ...شوفة خالتي ذكرتني فيك حيل ...سبحان الله نسخه من بعض ..في كل شيء ..حتى في حنانك يمه ...
ناظرت ريتاج .. والله ماتستاهل ...بس نصيبها كذا ....
وبعد هو متزوجها قبل ...ريتاج ...سبحان الله اللي ....يشوفها يقول ...اخت المعرس ماهي زوجته من شياكتها ...وابتسامتها ...اخخ انا لو يتزوج على الصايع ....قسم بالله احرق في الدنيا وفيه بعد ...حتى لو ماحبه ...بس قهر ماتخيل .....اقول غلاوي وش تحرقي الدنيا .....عشان ساميوه ليته يتجوز... وترتاح من خشته ..ومن رومانسيته اللي طايح فيها هاليومين ....ي انه
غثها الغثيث ....اففف وش فيني جالسه افكر فيه ...خليني انبسط ماراح تكرر هالجلسه الحلوه معاهم .....ناظرت اسيل ..أخت ريتاج ..وهي ترقص لا العايله ...هذي مشكوك فيهن عادي يعني تحضر زواج رجل اختها وبعد ترقص .....
آه حسيت.. بنغزة في بطني ...صراحه مدري وش فيني ....احس
بألم من فترة لفترة ..طنشت وقفت ارقص ...مع اسيل حمستني مع رقصهااا .....وزود ودي اتعرف عليها ....اكثر شكلها مصرقعه ...ناظرت شوق :تخاويني انت والحلوه ذي
ريتاج ابتسمت : لا انا صعب ويكفيك اسيل شوفي كيف فشلتنا ..
شوق وقفت معاها وقالت بخبث:ريتاج الدق مايتعوض ...ويالله لايفوتك

ام وليد بحزن عليها :لا روحوا انتوا ارقصوا وانا وبنتي نرقص
بعدين
شوق ناظرت غلا: أخذت الغلى كله هالريتاج مفروض تقول ابي ارقص مع بنت اختي اللي مو شايفتها من زمان

غلا ضربتها على كتفها بخفيف: اقول الفتنه مو كذا اوك وبعدين انا راضيه مدام ريتاج أخذت مكاني وهذي بوسه لك ي ريتاج عشان تحر شوق
ريتاج ناظرت شوق برفعة حاجب :اقول ام وجهين فارقي ارقصي احسن لك
منيرة وهي تعطي بنتها ام وليد تكفين امسكيها حتى اطلع العفرايت اللي فيني
ام وليد : بسم الله يمه وش هالحكي
منيرة بضحكه :هههههههه بس متحمسه مع الدق
ريتاج :هاتيها عندي وانتي طلعي كل عفاريتك
منيرة قالت بدون حس منها : قسم بالله حرام يأخذ ا لطوف عليك
ام وليد بضيق: روحي يمه قبل مايوقف الدق
شوق وغلا راحوا يرقصوا..... وطبعاً اسيل وغلا ومنيرة ......مسوين هيصه عكس شوق.... اللي جنوننها وقفت رقص.... وجلست بس تشجع ...وبعد تحس اسيل ومنيرة ...ماهم ناوين على خيرر من حركاتهم ...بذات يوم تقربوا... من طاولة أهل العروس ....
بنت خالتة لطيفه طلعت للكوشه وقالت بنفس خايسه:معليش ي ليت تكمل الدقه ذي وتنزلوا
منيرة بقهر :ليه كوشة ابوك وحنا ماندري

اريج وهي معصبه: لا بس الجايه هذي خاصه لنا أهل العروس
طالبينها ومانبي أحد غيرنا يرقص
اسيل وهي تغيضها بدلعها : قلتي لي خاصه
اريح رفعت حاجب بغيض: ايوه
اسيل بتصغير لها رفعت يدهاا : يالله يالله انزلي بس ولقد جت وقت "دقتك الخاصه "وهي تدلع صوتها ...تعالي وناظرت غلا :اللي يسمعهاا يقول العرس لهن بس

غلا بقهر من ذي اللي طنت عندهن فجأة ونفسها خايسه . : اي والله صادقه ي اسيل مأكنا أهل العريس بعد ولنا الحق

منيرة :اقول بنات لا تضيعن وقتكن معاها خلونا نرقص
شوق تقربت من منيرة وبحدة : هييي انتي حامل لا تنسي
منيرة بدون مبالاة : هذا ابو سبع اروح مثل ابوه مايصير فيه شيء
شوق : صدق ماتعرفي تحكي
اريج بقهر يوم جالسين مطنشينها ويحكوا مع بعض : صدق عالم غريبه وانتي من وين طالعه بالله وهي
تناظر غلا بتصغير

غلا طالعت اسيل :من وين طالعه انا
اسيل بستهبال:الله اعلم
منيرة طالعتها وهي ترفع كتوفها وبسخريه:سمعتي ايش قالت يالله اقلبي وجهك قبل افرك خشتك هنا

اريح بعصبيه:لا والله لا نادي خالتي اخليها تنزل هالاشكال من الكوشه

اسيل:يمه خفنا
غلا خافت لا تزيد المشكله اليوم وبعدين مدام فيها تنادي خالتها لا صعب ...ويمكن بعد خالتها تزعل قالت وهي تمسك يد اسيل : خلاص بنززل وفكينا من حنتك

اسيل : هييي وين ننزل ماما قالت لي مع كل دقه ارقصي

اريج بقهر:من اصله انتي وامك واختك وش جايبكم ودي افهم

منيرة بقهر : ليه محجوز لك بس
اريج لفت وناظرت شوق بقهر: شوفيهن ولا انادي خاله تعرف تتفاهم معهن
غلا مسكت يد شوق وبهمس:تصدقين عندنا في حارتنا اشكال مثل كذا وكثير بعد وعارفه وش ينفع فيهن التكفخ والله يجيب فايده تصدقي
اسيل سمعتها وماتت ضحك: يمه انتي وينك عني احب الي كذا فله وبدلع يالله كفخيهم خليني انبسط شوي
غلا بقهر منها :ي زينك.... بس لما تعوجي فمك كذا ودي احوسك انتي بدالها


شوق :اقول بنت الخاله صايره عربجيه ولا يتهيا لي
غلا
تذكرت سامي من كثر ماتقول ...له عربجي الظاهر... انتقلت لها الصفه :بسم الله علي من العربجه بس في ناس يطلعونك من طورك غصب عنك
منيرة وهي تناظر اسيل : اقول انتي ي الدلوعه من وين أخذتي فستانك وفستان اختك
اسيل : من المحل الي ماما دايم تتطلب منه بعدين اعطيك اسمه
بس مو تعطي أحد ثاني بس عشانك مرة ولد عمي اعطيتك
هوو بس سعره غالي ترا

منيرة :والله اني بصادقك اموت شيء اسمه موضه وكشخه
ومعليك في السعر نصور ابو خشم يدفع وغصب عنه
اسيل بدلع : مثلي

شوق
ناظرتهن الثثنين آه لو تدروا ايش يحصل من واركم
صدقوني معاد به كشخه......ابتسمت بسخريه ...

شافووا وحده تقربت منهن كلهم طالعوها :نبي نسألكم هذيك صدق زوجة العريس اللي جالسه هناك وهي تأشر على طاولة ريتاج وام وليد
غلا بقهر من للقوف هالحريم ...
اسيل حست بقهر ..يعني ايش بتستفيد لو عرفت انها هييي توها ندمت يوم وافقت امها عشان يغصبون... ريتاج تحضر والله انها قالتها ريتاج ...بيتكلمن فيها ...وبيجلسن يتساسرن عنها ....
شوق ردت وهي تحاول تهدي نفسها من لقوفها : ماندري حنا مين تقصدي
وناظرت البنات
اسيل وغلا بصوت واحد:ايه ماندري واعطاوها نظره يعني لاتحاولي تسألي من ثاني ...
منيرة بسخريه: يالله ارجعي مكانك بدل نطتك هنا على الكوشه
شوق بقهر: مينرة ماهو كذا عيب
منيرة بقهر: الحين يوم تكلمت انا قلتي عيب
اففف اعطتهم ظهرها ونزلت عند خالتها ...
بعد نزلوا
وراحوا لطاوله وهم منقهرين .....
اسيل لفت شافتها لسى تتطالع فيهن رفعت يدها بخير وش عندك
قالت بقهر: عالم غريبه
غلا يوم شافت اريج تمشي من على الجسر :آه ودي اكسر
ضلوعها والله

ام وليد بصدمه: يمه تكسري ضلوع مين ي كافي الشر

اسيل وهي تمسك في يد غلا:من اليوم ورايح هذي صديقتي
ريتاج بأبتسامه : انصحك غلا لاتقببلي بهالصداقه
غلا ناظرت اسيل :راح اقبل فيها بس بشرط حوسة الفم اللي من تو والدلع في الحكي مابيه اوك
اسيل بدلع: هادي طبيعه


غلا بقهر: ام الطبيعه والله الللي تلوع الكبد
اقول اسطلبي وخليك مره ...تراني معقده من الدلع
اسيل :ليه
غلا وهي تذكر بدريه :والله عندنا عجوز خايسه يقال تتدلع بس مع دلعها سببتت عقد للكل من هالصفه وانتي لو تشوفيها قسم بالله معاد لك في الدلع كله

ريتاج ابتسمت لغلا.... صدق هالبنت تدخل.... القلب وتنحب ..بسرعه لفت وناظرت ....امها اللي جالسه مع صديقاتها ...حستها زعلانه ...قلبي يمه ..تفتكرني زعلانه ... لفت على صوت
المطربه : الزفه ي حريم تغطن العريس ييدخل ...
ناظرت ... جهة غرفة العروس ...عندي فضول اشوفهن مع
بعض ....تسكرت الانوار
وبدت اغنية الزفه .....
شفت امي جت وجلست على نفس الطاوله
ومسكت يدي قلت بهمس: يمه ايش فيه
ام عصام :والله فيني قهر وانا امس
جالسه احاول اجامل غصب عني
ريتاج بضيق وبهمس ماتبي غلا وام وليد يسمعوا: ليه يمه انا مو زعلانه
ام عصام :خلاص ريتاج خليني ساكته لااااقوم احوسهن واخرب زفتهن ...بعد الكلام الي وصلني من تو حسبي الله عليهن جالسين يتكلمن فينا ...
ريتاج :مين
ام عصام بقهر:مين يعني امها وخالتها
ريتاج : مين قالك
ام عصام : وحده من صديقاتي سمعتهن
ريتاج هزت راسها قالت : يمه لا تصدقي اي شيء وتعرفي انتي حكي الحريم كثير واذا تكلموا من حقهن
ام عصام شدت على يدها وبحده : اسكتي لا اذبحك انتي بعد
ريتاج سكتتتت .....وانا اشوفهن
طالعين من الغرفه . اعجبت بشكل وليد الي كان لابس البشت ومتشخص ...بالغترة البيضاء..حسيت بطلته فيها هيبه مع طوله وعرض أكتافه .....ماتوقعت يطلع كذا شخصيه ..نادر. تشوفه يلبس شماغ..كان .... ماسك في يديها ...وبسمته شاقه وجههه.....حسيت ..بشي مدري وشهوو..يمكن لاني..اول مره..... اشوفهن مع بعض ...
من غير ماحس ضغطت على يد امي.. ...ماتدري ليه تحس
بكتمه وبضيق ..امها ناظرتها بحزن ....مافي مره تقدر تتحمل تشوف رجلها ينزف قدام عيونها ....الله يعنيك يمه ...بش شدت على يدها وقالت بهمس وهي تتحلف قسم بالله الا اخليه يخق
عليك وقدام الخبله بعد الي ساحبها معه ....
ريتاج مع صوت الزفه ماتسمع ايش امها تقول: ماسمع يمه وش تقولي
ام عصام بخبث:أحسن

لطيفه
تمشي وهي متوترة .. تناظر الكل ...شافت شوق واقفه نص الجسر ... ابتسمت لها ..فعلآ .. اثبتت لها انها صديقه ماهو مثل الخيانه اللي أخذت رجلها بس الحمدلله ... رجع لها ..وهذا هي حاطه يدها بيده ...ناظرت وليد بأبتسامه تحسه متوتر أكثر منها ...
قالت بهمس :متوتر
وليد بهمس: حدي بس يالله هانت قربنا ...


فرحت يوم وصلووا ...آه تحس رجلوها ..ماهي شايلتها من اللي تحسه .. لفت وناظرت الكل وهي ترمي بوسه عليهن ومن الورد اللي في يدها ....
هنا ام عصام بغت تقوم تحرق الدنيا ...اخخ السالفه عناد والله. .
ريتاج بهمس: يمه هدي ومن حقها تسوي اللي تبيه في ليلتها
اسيل بقهر :والله تقهر مسويه تتدلع

غلا
ناظرت ريتاج ودي اعرف... وش تحس بوه.. وشكل لطيفه ماهي هينه ....وبعد وليد باين يحبها ..من ابتسامته اللي شاقه وجهه ..حسيت بشفقه على رتياج مدري ليه ...... بعدين صراحه
مافي مقارنه بين ريتاج ولطيفه لو تقوم ريتاج قسم بالله تأخذ الجو عليها ...

ام وليد تناظر وليد مبسوط ..ابتسمت له وهي تدعي له بالسعادة صح تحس قلبها وجعها على ريتاج وبذات من يوم ام لطيفه جت وكلمتها ليه حضورا ...ريتاج وامها ... رجعت طالعت ام عصام
شافتها معصبه ...سبحان الله جالسه اشوف ريتاج هي تهدي في امها بدل مايكون العكس ..صدق من قال العقل زينة المره ...
وقفت يوم شافت شوق تأشر لها تجي ....عشان الأغنية لأهل العريس ....تقربت من ريتاج ومدت يدها
ريتاج ناظرتها بصدمه
ام وليد وهي ناويه ترد على الكلام اللي قالته ام لطيفه : يالله نبارك لوليد ونرقص شوي
ريتاج بصدمه أكثر من حكيها آخر شي تتوقعته خالتها تطلب منها كذا تعرف هي بجنون امها بس.... خالتها لا قالت وهي رافضه الفكره: لا خاله روحي انتي وباركي لولدك

ام عصام بقهر وقفت وسحبت يد ريتاج :روحي معاها ولا انا طلعت وبهمس وقتها صدقيني لا اقلب عليهن الليله
ريتاج
هزت راسها بالرفض وهي تهمس لهن: حرام عليكم كفايه وبعدين وش ذنب لطيفه انكد عليها
ام وليد
ماتدري ليه مصره ...عشان ترد شوي لا ريتاج اعتبارها من الكلام الي قالته عنها ام لطيفه ولا عشان ان ولدها اللي حاسه
بظلمه لها بس تكآبر دايم ...وتحاول ...انها تتدافع عنه عند ابوه ...كله عشان مايعلقن مع بعض ...وبعد شافت ام عصام زعلانه ...وأكيد اذا سوت كذا راح ترضى شوي وتعرف ان مثل ماللطيفه لهة قدر لريتاج بعد قدر وأكثر

قالت باصرار : مايضر نبارك ونزل جيمع

اسيل غمزت لغلا وقفت بسرعه هي وغلا وسحبوها
ريتاج اللي شوي وتبكي من هالثنيتن قالت بقهر:انتو وش دخلكم الحين
منيرة : ينت روحي ...وبردي خاطري من هالطيفه المليغه

غلا: ايه تكفين لا تضيعي على عمرك روحي وضحي لهن انك ماهو هامك وهذا الوليد اللي شايف عمره ومرتز حضرته ...في ستين داهيه في الي مايح..... ...قطعت حكيها يوم شافت وجه ...خالتها تغير ..سكتتت ورجعت مكانهااا ساكته وش دخلها هي افف فشله صدق ...
ام عصام بهمس : تصدقي فكرت اني انا اقوم بعد معاكم ونرقص جيمع ....وش رايك
ريتاج وقفت بضيق خايفه لا امها تقوم وتغصبها بعد ترقص
مشت مع خالتها ....مغصوبه ...:
شوق انصدمت يوم شافت ريتاج تمشي مع امها ..بتوتر : وش ناويه عليه الله يستر
....
لطيفه ناظرت بصدمه من اللي مقبل عليها مع خالتها
ناظرت وليد ورجعت ناظرت ريتاج تحس نفسها في حلم

وليد ناظرها وهو منبهر من طلتها .. وبلون فستانها الأحمر يحسها مميزة ....مفروض لطيفه بلون فستنانها الأبيض هي اللي تكون مميزة .... بس يشهد لريتاج وطلتها ...غطت على الكل ....وبعد مستغرب آخر شيء توقعه انها تحضر ...وبعد تجي ..مع امه
ام واليد تقربت من وليد وهي تحضنه ...وتبارك له
وليد سلم ...فوق راسها ويدها ....وهو لسى مصدوم من الي واقفه وراها
ام وليد :مبروك يمه
وليد بتوتر: الله يبارك فيك وهو عينه في ريتاج غصب ماقدر يبعد نظره عنها .....هو يدري انها جميله وجميله بعد حيل ..بس مع هذا اليوم جمالها غيرر ...
ام وليد تقربت من لطيفه وسلمت عليها وباركت لها
ولفت شافت ريتاج ساكته قالت بأبتسامه وهي تحط يدها على كتوفها بحنان ...:جايه تبارك لكم
لطيفه ناظرت وليد وبهمس : مقصوده صح
وليد بهمس :ماعليه راح تبارك وتنزل اوعدك

ريتاج تقربت منهن وهي كاره عمرها. ...بس والله غصب.... عنها إلا ربي يدري وش في نيتها ....لا فكرت تقهر أحد ولا تغيض أحد ...ولا تبي تسوي مشاكل مع أحد ..اللي فيها يكفيها
...
مدت يدها للطيفه وهي مبتسمه ...:مبروك
لطيفه رفصت تمد يدهااا وصدت عنها وهي مقهورة



ريتاج نزلت يدها وهي متفشله بذات من الللي قريبين من الكوشه واكثر شيء عصبها الطاوله اللي جالسين ...عليها أهل العروس سمعت تصفير من جهتن بتهور .. تقربت من وليد ورفعت نفسها شوي وباسته على خدة قدام الكل وبهمس : مبروك ي عريس

وليد بهت وجههه .. حس بربكه ماتوقع ..منها هالحركه اول مره تسويها ... توتر زود .... مع تصفير الدقاقه ...والهيصه اللي صارت ...حس الليله بتنقلب ...لهوشه ....
قال بتوتر:الله يبارك فيك وبهمس وش مطلعك .. انزلي بسرعه

ريتاج ناظرته بتحدي قالت بهمس :افاا جاين نبارك ترا
لطيفه معصبه وهي تشوف وليد يساسرها وهي بعد ماتدري ايش يقولون ومع صوت الدقاقه...غطى زيادة
ام وليد بعتب وهي تناظر لطيفه....مقهورة ليه فشلتها كذآ ورفضت تمد يدها ....وش بيضرها يعني ....

ام عصام وقفت بعد حركة بنتها ي انها انبسطتتت مشت لناحيتها وهي تتميل بفستانها . ماتقول عمرها في الأربعين اللي يشوفها يشهد انها أقل .. تتقربت... من الدقاقه واعطتها مبلغ
محترم وقالت بصوت عالي وهي تسحب الميك : اعطيني الشي الزين لزين ...ولاهنتي اذكري اسمها بعد "" ريتاج بنت جسام """
الدقاقه بحماس : ابشري ماطلبتي والله ايه هذولا الناس الكريمين
ماهو مثل اول مادخلت محدن اكرمها بشي ..

اسيل وقفت وبصوت عالي تصفر من عند الطاوله ... وهي لابسه العبايه وغلا بعد ....
المطربه بحماس بدت تدق وهي تغني في ريتاج وباسم ريتاج
ام لطيفه تقربت من ام وليد : ناوين هذولا يخربون الليله والاايش
ام وليد بهدوء: لا بس فرحانين معنا

ام لطيفه بقهر: فرحانين معنا ولا فارحنين ببنتهن اشوف الزواج صار لهن

لطيفه بقهر وشوي وتبكي : وليد تصرف قبل ما انا اتصرف
وصدقني تصرفي ماراح يعجبك
وليد بقهر أكثر منها وبذات من حركة ...خالته شيخه عرف انها مكيده منها معقول... كذا ..ي ريتاج آخر شيء
... توقعه يصيرر منها ومن امها قال بحده: ماعليه طنشي بس عشان نفسك وتذكري انها ليلتك ي قلبي
لطيفه :صدقني الليله ماصارت لي
وليد بدأ فعلاً يتنرفز أكثر يوم كل الحاضرين ... يشجعن بصوت عالي ومسوين حماس عشان ريتاج ... ...قال بهمس وهو حاس فيها : خليك اعقل منهن ....
ام عصام

لفت وهي ترقص... وسحبت ام وليد .....معاها ترقص
وبعد سحبت شوق وبصوت عالي:عشانك ي وليد اليوم هذا كله وهاا شوف بعد بنت عمك ترقص لك ارقصي يمه وهي تسحب
ريتاج اللي كان الكل يرقصن حولها ....وهي ضايعه بينهن محتاره تناظر وليد ومره ...امها
وليد عصب حس فعلاً انها مقصوده حركتهن ...
ريتاج ماتدري ...ايش تسوي أخ من امها ...فشلتها ...بس والله فيها قهر من فشلتها يوم مدت يدها ورفضت.... تسلم عليها ماتدري ليه انقهرت .... تمايلت غصب عنها يوم...
سمعت المطربه تقول باسمها .. والتصفيق الحماس

آه زادت في الرقص يوم شافت الكل يصفق بحراره ويصفر ودها ترد شوي من اعتبارها ...وبذات يوم شافت نظرات وليد مصوبه عليها حبت تقهره شوي ..
وليد
... انبهر من رقصها آخر شيء توقعه انها تعرف ترقص ...كذا
...بس حس بقهر مايدري ليه ..وش قصدها من الحركة تبين للناس ..ماهمها شيء ......
وانه ماله وجود في حياتها ...وفتح عينه بصدمه... يوم شاف الدقاقه تقربت منها وهي لابسه العبايه....وبصوتها كله تغني
هلا ي فتنة الحفل هلا والفرحه اكتملت
هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر رحل يوم انها طلت
هلا بريتاج ومثل ريتاج بالدنيا اثنين مافيها
نويت اني اوصفها وحروفي بوصفها احتفلت
اشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد ذكرت محمد وصلت
وعليها من الفرح شعري رقص باحلى لياليها
ان بوصفها ببدا بعيونها عيون حوريه ومن الحور احتلت
يعني بختصار كامله وجمال الكون بيديها
ريتاج بنت جسام اذا ارخت رموشها وسلت
تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
ريتاج مثل القمر عيوننا منها ماملت
عسى ربي من الحساد يحفظها ويحميها



وليد يوم رددت بيت الشعر عشان عيونها
قال من غير حس :انشهد
بس حمد ربه انه صوته كان واطي

مسكت يدها . ..و ترقصها وهي تردد الاغنيه وريتاج تتمايل معاها ....
...لا اليوم لطيفه بتفجر في الدينا .وصراحة الدقاقه ذي زودتها
لطيفه بعصبيه: وليد تصرف لا اقوم واخسف عليهن الدنيا مع الدقاقه ال*****
وليد وقف بزعل ماتخيل ذا يصير ابدا.. وتقرب من امه :يمه

تفكين خليهن يوقفون وينزلن
ام عصام سحبت يد وليد وبأبتسامه وهي تكيد لطيفه وامها: عشان خاطري يمه ارقص وبخبث .... ليت فيه سيف بعد
وبصرخه قولي اسم وليد ....
وليد فتح عوينه بصدمه أكثر: بعد سيف
وش ذا الجنون قال بحده شوي : كفايه مهزله ولو سمحتي خذي بنتك وانزلي ..خلاص يكفي اللي صار

ريتاج سمعت كلمته عصبت كيف يقول كذا لامها صدق مايستاهل ...الي يقدره.......

ام عصام بزعل
مسكت يد ريتاج وقالت بأبتسامه وهي تغيضهن : مهزله في عينك والله انها تسوى اللي جالس بجنبها
ام لطيفه بقهر: لو سمحتي بدون غلط
ام وليد :خلاص ي جماعه هدوا وماصار إلا كل خير وتكفين ي ام عصام لو لي غلا عندك انزلي وخليهن يكملن ... .

ام عصام عصبت بس مسكت نفسها عشان ماتعطيهم فرصه وتبين لهن قد ايش هي مقهورة....سحبت يدها
ونزولووا وبقهر :ذا شايف حاله بقوه هين والله لا اقول لابوك
غلا بضحكه: والله من حقه شوفوا ايش سويتوا وشوفوا كيف
وجهه عروسته
شوق
ماتدري ايش تقول تحس انها هي تسببت في المشكله يوم ..قالت لامها تجي بس افتكرت تجي لحالها ماحسبت ريتاج تتطلع معاها ...وليد تعكر مزاجه :قال بهمس:لطيفه انا ابي انزل
لطيفه وهي شوي وتبكي :لا شوي لسى في حركات نبي نسويها محضرينها لنا بنات خالتي
وليد بهمس: تكفين لطيفه يالله
لطيفه بقهر: كله منهم نكدوا علينا
ام لطيفه تقربت منهن : وش فيه
وليد : خلاص كفايه نبي نزل ورانا سفر
ام لطيفه بجمود:خلى أهلك ينزلوك وحنا باقي مانتهينا
وليد هز رأسه بطفش : اوك
ونا ظر شوق أشر لها جت بسرعه


ريتاج حست ودها ترد أعتبار ....امها من وليد
شافته ينزل وتزفه اخته شوق لحاله
وقفت واستقبلته بعناد ...كذا ماتدري وش الي فيها مخلي عقلها
..اليوم صغير.. كذا . . . واللي قاهرها اكثر هالاحساس الي تحسه .
..وليد شافها قدامه واقفه قال بحده:ماكتفيني انتي وامك

ريتاج بدلع غريب . عليها وهي ترمش بعيونها الوزيه : وش مسوين دبكنا لك شوي هذا رد معروفنا ....
شوق بهمس:ريتاج فكي نفسك منهن علامك اليوم مستخفه
ريتاج بسخريه وهي تمد يدها ومسكت يده :هاتي انا أكمل المشوار مع العريس الحلوو ذا

وليد شد على يدها بقوه
ومشى معاها وهو يتمنى لطيفة مانتبهت لهن ...
دخلها غرفة أهل العرييس اللي دخل منها ..... قفل الباب
وقابلها بسرعها مسكها من عند كتوفها وهو يطالع عيونها..قال بهمس : ريتاج .................
ريتاج وهي مصدمه من حركته بس قالت مثل همسه : سم
...........



كتتتتتتتتتتتتت
::
::
::
::
::

""ان شاءالله هالمره القفله خفيفه ههههههههههههه ""
::
::
::

"وردودكم هي دعم لي عشان اكمل ربي مايخليني منكم"

وشكرا لمن يلتمس لي العذر
نوني


لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

""الوتر أحبتي ""

فيتامين سي 25-11-15 11:47 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين

""اللهم صل وسلم على نبينا محمد " "

الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادات اللهم بلغت اللهم فآشهد



مرحبا ي حلوين عساكم في أحسن حال ان شاءالله

وسنه جديده ان شاءالله كلها خير وبركه علينا
وعلى كل المسلمين ....

وحابه أشكر كل من يرد على روايتي هنا او في المنتدى المجاور
ردوكم كلها على راسي ربي يسعدكم يارب ولا يحرمني
وجودكم ي حبايب "نوني"

قراءة متتعه للجميع
::
::
::

والبارت هديه للغاليه على قلبي حيل
& حبيبة البحر &
يالله انبسطي فديتش
يالللي مهجدة وقاهرة حزب سامي الحرامي هههههههه
::
::
::

&البارت السادس عشر &


لا جيت اكلمك يجيني الرد بعد ساعه
وان جيت تكلمني جاك الرد في ثواني
فرق من يبغى الوصل ومن يبغى القطاعه
وفرق من تشوفه شي ويشوفك شي ثاني
::
::
::

وليد رفع حاجبه: سم

ريتاج : ايش فيه وناظرته ببراءة

وليد بخبث وهو مذبوح من نظرة... عيونها من زمان
والحين جالسه تسوي نفسها بريئة. ...آه بس
خفف مسكته لها : الحين ايش فيه طيب والدلع اللي
من تو ...وين اصرفه

ريتاج ا بتسمت : لا مو دلع بس هذا من فرحتي

فيك ي ولد عمي ومدت يدها وهي تضبط بشته
رجعت رفعت راسها وناظرته
يالله روح عند الرجآجيل خلاص انتهى وقتك
هنا وهم يكملو راح يدقوا عليك لما تنزل العروس

وليد نزل راسه لها وبهمس : خليتي فيها عروس

ريتاج وهي فاتحه عيونها من كلمته وش يقصد

وليد اسرته بنظرة عيونها قال بدون حس : مدام
انها خاربه اممم ..سحبها وضمها لصدره
وهو يهمس لها آه منك وش ناويه عليه ودي اعرف


ريتاج حاولت تفك حالها من ضمته: وليد

وليد بعدها شوي وقال بخبث: ايش فيه ارد لك المباركه

ريتاج بسخريه:جبان قدامها ماقدرت

وليد ابتسم ومسك... وجها يتأملها بدون.. صوت
ريتاج
مصدومه طالعته آخر شي توقعته .....

يسوي كذا افتكرت يهاوش يعصب يكسر الدينا ...
على راسها ليه خربت عليه هي وامها وهذا أقل شي بعد

قالت وهي مو مرتاحه لنظر انه :وليد..خلني اطلع صدقني
لو أحد شافني يوم دخلت معك لطيفه راح تزعل
أكيد ورفعت حاجبها ولا ناوي تنكد على عمرك
اليوم ي عريس الحين عاد ....رفض يرد عليها
او يبعد عنها قالت بتحذير انا نصحتك وانت كيفك عاد

وليد رفع حاجب : الحين همك يعني عشان تنصحي حضرتك

ريتاج : ايه يهمني ولا شفت المبخره
اللي في الزاويه ذي وهي تشير عليها صدقني
على راسي وراسك

وليد ضحك :ههههه تسويها لطيفه

ريتاج ابتعدت عنه يوم ضحك وفكها

وليد بسرعه: وين
ريتاج عقدات حواجبها: وين يعني رايحه
اجلس عند البنات
وليد : لا اجلسي معي شوي حتى يقولون خذ عروستك



ريتاج بسخريه: لا من صدقك

اعطته ظهرها تبي تطلع

وليد بسرعه تقدمها ومسكها من عند كتوفها قال بأبتسامه
: طالعه قمر الليله
ريتاج بتحدي: مالك حق تقولي
هاالكلمه وفرها للطيفه ماهي الاحق في كل شيء

وليد ابتسم على جنب وقال :ايه هي الأحق
في كل في شيء وانا بعد لي الحق فيك ورجع لها نظرة التحدي

ريتاج هزت راسها وابتعدت عنه : ليله سعيده ي عريس
واعطته ظهرها وطلعت بسرعه غبيه يوم
قعدت تأخذ وتعطي معه ...
آه ماتدري وش شعورها اليوم ....تحس بشي مايتفسر ...

وليد
طلع بسرعه ...من الباب اللي يوديه لصاله الرجأل
آه توقع يذبحها ...بس مايدري ليه ...حس بضعف قدامها ...
تذكر لطيفه أكيد اليوم.... كله مناحه ليه ريتاج حضرت ...
شاف اسامه قدامه معصب قال وهو مستغرب : سلامات
اسامه ناظره : الله يسلمك بس تعرف الشغل.. والحين جاني
اتصال نرفزني قالها وهو يتهرب

آه من هالرائد ذبحه ...الزفت حضر بسرعه.
ومايدري وين هج ...ي دوب تقرب منه يبي يقدر
يتفاهم معه ...ع طول طلع مع فهد ويختفون ..بس
هين شغله هالمرة مع فهد ...بعد ماعرف ان هوو اللي يساعده ..
::
::
::
عند ريتاج ..

وقفت وهي تعدل نفسها في المرايا ..
شافت ام لطيفه وراها
ام لطيفه بقهر: عيب والله الللي صار منكم

ريتاج لفت لها وناظرتها بدون ماترد
ام لطيفه كملت :ماهقيتها منك ي ريتاج طول
عمري اشوفك عاقله وغير عنهن كلهن

ريتاج : ماسويت شي ياخاله
ام لطيفه بقهر: لا ومين اللي توه طالع من غرفة
اهل العريس وبحدة أكيد جالسه مع وليد وجالسه
تحاولي تخربي على بنتي بس تطمني وليد حفي
عشان يصل للطيفه يعني لاتحطي راسك
براسها أبد لانك خسرانه

ريتاج ماحبت حكيها وفعلاً امها صادقه
يوم اعترضت عشانهن
قالت خليك في نفسك
اليوم مافي أحد طيب يالله نفسي : عن اذنك
مشيت وانا اغلي من حكيها ...مين قال الحين
اني ابي احط راسي براس بنتها ....اوف ناس غريبه
...شفت امي معصبه
تقربت منها وقلت بهمس: خلاص الظاهر مابقي شيء
يالله دقي على ابوي خلينا نروح ....
ام عصام بخبث: اشوفتس تأخرتي عنده في الغرفه
اكيد جبتي علومه
ريتاج بضيق من حكي امها : يالله يمه دقي تكفين
خلينا نطلع من هنا احس بضيقه
ام عصام ناظرت اسيل :دقي يمه على ابوك
اسيل: يمه لسى ابي انكد على بنات خالتها هذولا
وبذات اريج العله ذي ناشبتن لي في المدرسه وهنا
ريتاج بطفش من تفكيرها : خلاص هنا وكفايه
ام عصام حتى هي معاد ودها في الجلسه قالت بحدة: دقي اقول

اسيل كذبت عليهن وقالت انها دقت
والله لا تخرب زفتها وهي نازله
ريتاج
حسيت بملل كل ذا تأخير يبه
عصبت من اسيل يوم شفتها توقف
ناويه عليهن عارفه حركاتها ....قلت وانا اساير
امي : يمه خلي اسيل تجلس وتخلي البنت تنزل بدون مشاكل
ام عصام وهي مبسوطه من اسيل: خليها تعرف لهن
ريتاج هزيت راسي بقهر
وسكتتت واناا انتظر ابوي
اسيل رجعت وهي مبسوطه انها نكدت عليهن
دقت على ابوها
ودقايق

وابو عصام جاااا
وقفوا وهم يلبسن اعبياتهن
ام عصام تقربت منهن: وين ي ريتاج
ريتاج بهدوء: رايحه مع أهلي
ام وليد حطت يدها على كتفها: افاا وتخليني اروح
لحالي
ريتاج :وين لحالك وشوق معك
ام وليد :بس انا ابيك اليله تبيتي في بيت رجلك
ريتاج ودها تروح مع امها وبذات اليوم ودها
تختلي بعمرها في غرفتها
ام وليد :عشاني يمه
ريتاج ناظرت امها اللي ساكته :خلاص يمه روحوا
وانا ان شاءالله بكرا اجي عندكم ابات
اسيل بقهر : افففف كان ودي تجي معنا
ريتاج :خلاص بكرا ان شاءالله
بعدها الكل طلع


يوم طلعوا شافت وليد واقف عند باب المدخل
ويسقبل لطيفه

ابتسمت بسخريه ..هي يوم زفتها ماشافته حتى
ولا تعب حاله وجااا..مشت ركبت السيارة

حست بشوق تساسرها: تصدقي صرت اشفق على
لطيفه معك
ريتاج بقهر : اقول ام وجهين ماهو وقتك فيني
نوم وحالتي حاله
شوق بخبث :فيك نوم ولا فيك قهر قولي والله
بعد حركاتك اللي من توو خلاص
عرفت ان الكابتن آخذ قلبك وبخبث
بوسه مره وحدة وقدام الكل اترايك مانتي هينه

ريتاج بعصبيه وهي صاكه على سنونها: شوووووق

شوق بضحكه : ايه الحين شوق

ام وليد : حسام ابوك راح البيت
حسام :ايه من اول جلس شوي بس واعتذر وطلع
وصرخ يوم شاف السواق بيحرك: هييي صبر
بنمشي مع الموكب حق وليد

ام ووليد مراعتن لمشاعر ريتاج: لا امش تعبانه
حسام :لا يمه تكفين خليني بعد اصور ابي انزله
على لانستقرام مع صورة

ام وليد بحدة: حسام ماهو وقتك الحين انت وهاللي تقوله
حسام بضحكه: تكفين يمه انطقي اسمه
ام وليد بحدة : حسام
ريتاج
حست ان خالتها ماتبي عشانها قالت بهدوء
وهي تساسرها: خليه يمه وبعد انا ابي اشوف ونهيص
في زفته يستاهل وليد قالتها بغصه...
ام وليد هزت راسها برضى عنها ياناس صدق مافي
في عقلها

ريتاج

دقايق وليد تجاوزنا ...وهو يدق اشارة لسيارة أهله
...عشان يكونوا وراه بالضبط

في سيارة ابو عصام
ام عصام بقهر: اخخ شوف كيف مسوي لها
حضرته وبنتي جيه ماجى لها وش هالظلم
ابو عصام بحده: خلاص ي مرة سندرتي
راسي من وقت ماطلعتي وهذا هرجك

وش في عقلك اعرفه انه كبير
اسيل بقهر: والله من صدقها امي ظلم
ابو عصام طنشهن .
::
::
في سيارة سامي
غلا : مسوين حماس
سامي بطفش من مشيتهن وماقدر من الزحمه يتجاوز : ساعه يجلسن والله ماعندهن خبره في الزفه
تذكر يوم سوى ...موكب لخويه يوم...تزوج كان صدق هيصه
ماهو مثل الباردين ذولا
غلا : ايه مقهور وانت ماقدرت تسرع

سامي : اي والله طفشت
غلا بقهر: آه ي قهري على ريتاج
سامي رفع حاجب : مين ريتاج
غلا بدون ماتحس : زوجته
سامي : وليه مقهورة عليها بدل ماتقولي الله يسعدها
معاه وهالليله ليلتها صدق عقل مدري كيف قايل
غلا بقهر : ي غبي اقصد زوجته الثانيه

سامي بصدمه : متزوج ثنتين والله انه كفوو
ابي اتعرف على ولد خالتك ذا حبيته صراحه
غلا بقهر : الحين تبي تتعرف عليه وبعد كفوو آه منكم بس


سامي بفضول: الحين كيف زوجته الثانية مافهمت السالفه
يعني الحين جايب الثلاثه ولا ايش
غلا بطفش منه: يعني هو كان مملك على لطيفه
وبعدها تزوج ريتاج فاهم والحين رجع سوى
عرس لطيفه وتمم زواجه
سامي :وش فيه ذا غربل عمره كان ماهو
ضروري يتزوج وهو مملك لخبط على عمرة

غلا :مدري وش بينهن الله اعلم ماعندي
خبر ليه تزوج عليها ريتاج ولحين
رجع لها ايه تذكرت ريتاج كان زوجة
بندر الله يرحمه
سامي بدون فهم حاست له ام السالفه حس مخه افتر : بندر مين

غلا: اففف بندر ولد خالتي اخو وليد وبعدها
وليد تزوج ريتاج
سامي : يعني تزوج زوجة اخوه كذا يعني
كان اختصرتيها طيب ليه الف والدوران
غلا بغيض : والله الحجه ماهي عليك
علي انا اللي اسولف معك ومعطيتك وجههه

سامي قال بأبتسامه :اقول غلاي آكيد صكيتي على الكل
غلا بثقه: آكيد مايبي لها كلام

سامي ابتسم على ردها وهو يتحلف قسم بالله
اخلي هالثقه تتطيرالحين .بذات يوم شافهن فكوا
الطريق قال بحماس وهوو يتعدل في جلسته
ويمسك الطارة زين : الحين اوريك كيف اخلي
زفتهن هيصه ماهو بها البرود ومد يده و فتح الصوت
على العالي...واسرع وهو يسوي حركات بالسيارة
ويتجاوز بطريقه مرعبه وخطيرة للي حوله

حسام
بحماس يوم شاف ذا اللي دخل الموكب وقف بسرعه

وطلع راسه من فتحة.... السقف

وقال بصوت عالي مشجع : كفوو ي راعي الكاميري
ايه احرقها اليله ايه ايه والله انك سواق
ايوه كذا كان من بدري ي شيخ ....وهو يصفر بصوت
عالي


شوق وهي تناظر بخوف: يمه هذا بيموتنا وبعد اكيد
الشرطه بتجي اليوم

حسام بصرخه على السواق : بسرعه الحقه وخلك وراه
يالضبط ابي اصوره
ام وليد بعصبيه: حسام والله لا اقول لابوك

وهذا الله يفكنا شره علامة استخف كذا وارعب الناس
الله يهديه بس

ريتاج فعلاً راعي السيارة ذا متهور والله
اني خفت يوم مره من عند الجمس توقعت
يضرب فينا ..وبذات مع البوري ...الله يكفينا شره .
..وش ذا كيف يسرع والسيارة زحمه بهاالطريقه
وماشيه ورا بعض ... .....

غلا

متفشله اخخخ وش يقولون اهلها الحين ياويلي
ويلاه يارب ... محد يعرفه منهن وتتفشل
قالت بضرخه يوم شافت مابينهن
وبين سيارة وليد شيء : هييي انتبه لا تصدم
في سيارة العريس
سامي وهي تيجاوز الي قدامه... بطريقه خطير
يكمن يروحوا فيها بتهوره....

رائد اللي قدر يهرب من اسامه بس ماحرم
حاله من زفة اخته للفندق ..بس فتحه عينه...
بصدمه من ذا اللي.... دخل عليهن فجأة ....
على طول عر ف سيارته فتح الدريشه وقال
بصوته كله: سامي ماهو وقت تهورك ترا
فهد

بغيض اللي جالس وساكت.... بجنب رائد
غصب ركب... معه بس كله.... عشان مايقول
انه غيران ومقهور على لطيفه اللي اليوم
ضاعت من يده بس يوم قال سامي ... ناظره
وش يقصد وش جاب سامي هنا وناظر قدامه
فعلا ....هذي سيارة سامي ...

سامي
يوم شافهن بيدخلو شارع الي يودي للفندق
بسرعه لف السيارة طلعت صوت قوي .. مع لفته
خللي الي وراه بعضهن يدعن عليه ...من سياقته
المتهورة ^^^^^^^من جد في شباب يفتركنها شجاعه مايدرون في لحظه تروح روحه او يتسبب في ناس ابريئا... مالهن ذنب ..وبعد يحرق قلب ام واب . واخت وزوجه...الله يهدي شبابنا ..

واتجهه للشارع الثاني ...للي يودي لحارتهن
وهو يضحك على صراخ غلا اللي يسمعها
يقول خلاص بتموت
دقايق
وصولوا البيت
نزل وهو يضحك

شافها مانزلت تقرب من بابها وفتحه
وهو يضحك : يالله
غلا اللي مقفله عيونها ماهي مصدقه

انه وصلت بخير ...لا لا اكيد حلم ...
قالت وهي صاكه على سنونها ومن جده ودها تذبحه
: وش ذا الجنون الي صار من توو
سامي مد يده:انزلي الحين وبعدها اقولك

غلا دفت يده ونزلت وهي تسب فيه
ومعصبه وحالتها حاله خلاص طفشت منه
ومن عدم مسؤوليته واستهتاره
فتحت الباب بقهر ودخلت ... ...شافته تقدمها

وهوو يضحك بستهبال ... بسرعه أخذت الشنطه اللي
في يدها وخبطتها على صدره بقوة
سامي مسك مكان الضربه بألم : يعني لزوم مد اليد

غلا بقهر: سامي انقلع عني يكفي الي صار
سامي ناظر حوله الحوش فاضي بسرعه
رفعها وقال بخبث: ماهو ولد ابوي لو انقلعت الليله بذات
غلا بصدمه : سامي ...........
سامي بضحكه: عيونه ....

فيتامين سي 25-11-15 11:49 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

حسام بسرعه نزل من السيارة يوم وقفوا.. عند الفندق

وهو يصرخ بأسم وليد: بسرعه سلفي عند باب الفندق
عشان انزله مع الصور اللي جمعتهن
وليد نزل وهو.. مبتسم تقرب منه بعد منزل بشته :واحلى سلفي
بعد

حسام أخذ كم صوره لهن... مع بعض

ريتاج بفضول طالعت يوم شوق قالت شوفوا الخبلان
شافت البسمه والفرحه باينه عليه ....
بس انصدمت يوم شافته جاي مع حسام جهتهم...
....وليد بسرعه تقرب من السيارة ....غصب عنه
بعد مادري ...من حسام ان ريتاج معاهن ..استغرب ما راحت مع اهلها
....فتح الباب الي من جهة امه ..

ام وليد بسرعه: هلا حبيبي

وليد :هلا فيك بس حبيت اطمن عليك كيفك بعد العرس
وعينه من ريتاج اللي جالسه في النص بين خالتها وشوق
حسام ركب قدام جنب السواق رفع صوته وقال : هالله هالله
ي حسام ترا في ذمتك هن الحين وناظر السواق تمهل في
السياقة ترا شفت اللي من تو صار
السواق بخوف :هاد حسام يقول يسرع
حسا بقهر ورطه ذا: حسبي الله عليك
وليد بحده:وانت تتطاوعه طيب ي حسام شغلك عندي
حسام :اقول روح بس ي عريس يقال جاي يتطمن على
الرعيه .
ريتاج
والله بغيت افكها ضحك بس حاولت امسك نفسي
عشان وجود السواق ....الله يقطع سواليفك ي حسام
يعجبني هالولد ي هوو مسوي جوو ...واحب لما
يقهر وليد
وليد : هين يصير خير راجع لك يالنتفه
.وقفل الباب ورجع لسيارته ....فتح الباب
وساعدها تنزل
وطلعوا الجناح اللي حاجزه لهم ....
دخل وهو مبتسم :حيا الله العروس
لطيفه ساكته ماتكلمت
خلاص ....لو تكلمت آكيد بتنفجر فيه ..
.يعني هي ناقصه عشان يكملها يوم يروح السيارة
اللي راكبه فيها قالت بقهر :وتتطمن عليها بعد

وليد عقد حواجبه: اتطمن على مين
لطيفه بقهر جلست على السرير : على ريتاج
ادري انها مع أهلك سمعت يوم اخوك قال
وليد من اولها الله يعين: رحت اشوف امي صعب توصلنا
حتى هنا وما سلم عليها فيها شيء ذي بعد
شافها ساكته ماردت عليه تقرب منها
ومسك يدها.. حبيبي لاتفكري كذا القلب مافي غيرك
لطيفه بكت على طول: ليه كذا خربوا علي ونكدوا علينا

وليد :افاا مين خرب عليك قولي بالله والله
ان الليلة صارت مافي احسن منها
ولا الف ليله وليله
لطيفه بغيض:وليد ماهو خبله عشان تضحك
علي وبعدين ماهو تقولي اخوان انت وريتاج
وش هذيك البوسه أجل وبعدت عنه بعصبيه
:وليد كل شيء ارضى فيه إلا الكذب
وليد افاا بوسه ومسويه كذا أجل لو تدري وش صار ايش
بتسوي قلت وانا احاول اهديها :حياتي يعني الليله بنقضيها
في عتب وليه وليه بتعجبك لو خربت ليليتنا يعني

لطيفه مسحت دموعها : بس فيني قهر وش اسوي
غصب عني وليد مو قادرة والله
وليد تقرب منها وضمها :فاا تنقهري وليد موجود
ومسح دموعها وهو يناظرها بحب : احبك

لطيفه ابتسمت بخجل ...............................
::
::
::
::
::
::
ريتاج

بعد مادخلت الغرفه... أخذت ....شور بارد
وتمددتت بتعب ...قفلت عيونها وهي تتخيل.. وليد
وش يسوي الحين تعوذت ..من ابليس وش لي فيه

و رجآل مع مرته ...ماعلي فيهن ....ودها تحرق نفسها
على الاحساس اللي تحسه ..علامها استخفت ...
ياولي والله اني متحسفه على الحركة اللي سويتها
في العرس ...معقول انا ريتاج اصغر عقلي لكذا
ماهو دايم يحصل لي أكثر من كذا ..ودايم اصبر
آه .... اذا شوق وقالت كذآ أجل وليد والباقي وش
يقولن ....ويفتكرن.. ..تذكرت عقدها اللي مكتوب فيه اسم بندر
اليوم فسخته ...يوم لبست العقد الالماس اللي كان
هدية من عند مهاوابوها ...فديتهم ...حابين يونسوها
بكل شيء بس
عشان ماتزعل ...و تنقهر ...فتحت الشنطه الصغيرة
وطلعته... ولبسته... رفعته باست اسمه ورجعت ..تمددت
وهي تدعي له ...ربي يرحمه...قفلت عيونها جت صورة
وليد وهو لابس البشت وداخل مع لطيفه
زفرت بضيق والنهايه يعني ...
تذكرت ضمته لها وهمسه... وهو يقول آه منك ..
جلست وهي معصبه وآه منك انت بعد اطلع من بالي
خلاص .....
::
::
::
::
في غرفة سامي
جلس بجنبها :ايش دعوه مبوزه وحالتك
حاله ليه حملتك بس
غلا بغيض ناظرته : لا ي شيخ تدري اني ما اهتم
في استهبالك
سامي بأبتسامه : افاا تسمي .. رومنسيتي استهبال لا هذي بحق
ي بنت راجح وهو يناظرها بخبث وابي العوض على
هالكلمه ...
غلا
ياربي .... راح اموت ناقصه عمر قالت بعصبيه
:لا صدق وش ذي الحركات قدام اهلي يعني
ضروي تفجعهن شفتهن كيف كلهن يدقوا بوري عليك

سامي بشوفة حال:بالله كيف ماحركت زفتهن
جالسين يمشن على بيض هذولا ماهم حق زفه
وحق وناسه ...ومايعرفن اوووم الفله وين
غلا ناظرته بحدة وغيض
سامي كمل بضحكه :اقول غلاي خلينا
من حركاتي وخبريني ...عن أهلك هذولا اللي طلعوا
مدري من وين اخخخخ ي بنت راجح طلعتي رزه
آه ي عليهن سيارات تذبح

غلا بغيض : لا احسن انظلهن وقفت تبي تبعد هالفستان
اللي مضايقها حيل
سامي وقف ولفها له وهو يناظر عيونها : راح انظلك انتي وبهمس ...وش ذا الزين اليوم
غلا مدري ليه سكتت حسيت بخجل من حكيه
قلت وانا مغطيه على خجلي : حلوة من زمان

سامي بضحكه وهو ماسك وجهاا ويتأملها
: امممم من زمان ذي ماكنها كبيرة شوي
غلا بغيض : مالك دخل من زمان او اليوم
اوك
سامي عرف انه استفزها : اافا مالي دخل وانا خسران
في ذا كله وخليتك تتطلعي قمر هذا جزاي بدل مايكون
كذا منك حاجة حلوة ك شكر لي استاهل غلاوي

غلا بوزت بزعل:ايه من .. علي بعد
سامي : والله ماهو منه ي شيخه.. روحي بعد لك
غلا قالت وهي تصد عنه
: آه منك بس تسوي حالك طيب غصب
سامي بهمس:والله طيب بس هذا لو يلين شوي
وهو يأشر على راسها
غلا وهي لسى مبوزة : ابعد عني شيله عليك حيل

سامي ضمها بحب : من حقك تزعلي ومن حقنا نرضيك


غلا
ابتسمت غصب عني
اول مره ماتضايق منه ..مدري هذا شكر للي سواه

عشاني مثل ماقال او فعلاً بديت اتعود على وجوده ..في حياتي
هالمجنون ................


::
::
::
::



اليوم الثاني
الظهر
صحي وليد على صوت المنبه فتح عيونه ناظر...
جبنه وهو مبتسم شاف مكانها... فاضي عقد حواجبه
صحت قبلي ....ابتسم يوم شافها طالعه من الحمام
الله يكرم القارئ... وهي تنشف شعرها...رفع نفسه شوي
وسند نفسه على السريرر ...قال ببحه : كيفها العروس
لطيفه ناظرته بخجل :خلاص وليد

وليد وقف وقابلها : وش قلت انا الحين
لطيفه ابتسمت وهي خجلانه: مدري استحي وبس
وليد مد يده ورفع وجهاا وقال بهمس:اموت في اللي يستحون
بس مو مرة تمسخيها بخجلك
ليطفه بتهديد : اقول سيد وليد ماهو تقول ورانا طيارة يالله
لو سمحت مافيني أجل شهر عسلي اذا راحت علينا موعد
الطيارة
وليد ضحك بقوه: هههههه ي ابوي على الي ماهو مستعد
يأجل شهر عسله واحلى شهر عسل للطوف
المهم جهزي حالك نروح نسلم على أهلي ...
قبل سفرنا اوك ي قلبي
لطيفه بضيق ماتبي تروح هناك تخاف تشوف ريتاج وتتنكد
هي يالله متحمله بس قالت غصب عنها :ان شاءالله حبيبي
وليد بفرحه : آه ي حبيبة حبيبك
لطيفه : وليد يالله روح خذ شورك مافي وقت
وليد هز رأسه وهو مبتسم من جد مبسوط
آه يحبها ويموت فيها ...بعد ....فرحان فرحان

وفرحته ماتتسع هالدنيا .....

::
::
::


::

في بيت ابو وليد
::
::
في الصاله

ابو وليد بجمود: كيفك ... ي ابوي عساك بخير
ريتاج اللي توها نزلت يوم دقت عليها خالتها
تقول لها... تجي تتغداء مالها نفس بس
ماحبت تكسر بخاطرها ....يوم نزلت شافت
عمها جالس بعد ...سلمت عليه وجلست ....
قالت بهدوء: الحمدلله في احسن حال
ابووليد ناظر ام وليد :قولي لولدك يستأجر لها برا
لو جااا ....
ريتاج بعتراض : ليه ي عم خليه هنا
ابو وليد: هنا مكانك انت والغريبه يأخذ لها برا
ام وليد بضيق: حرام عليكي سلطان مو متخليه
وليد بعيد عني وناظرت ريتاج عشان تقنعه
ريتاج ناظرت خالتها بحزن: تكفى ي عم لاتقول
له شي عشان السكن وخليه هنا انا مرتاحه
ابو وليد قاطعها بجمود :صدقيني عشانك
ريتاج ابتسمت له : مرتاحه طال عمرك
ولا علي فيهن هم في جناحهن وان في غرفتي
وماعلي قاصر

ابو وليد عقد حواجبه: اي غرفه
ريتاج عضت شفتها وش هبببت بس بسرعه قالت قبل
ماتعلق معه :اقصد ابي أكلم وليد يعطيني مفتاح غرفته
عشان اجلس فيها لاني بصراحه مارتحت في جناحه

ابووليد بقهر : افاا تسكني في غرفه اربعه في اربعه
وانتي صاحبة البيت والغريبه تسكن في جناح
يمرح فيه الخيل
ريتاج ياربي كيف يفهم :ي عم لا تنسى هالجناح
لها من اول وانا انسانه ماحب أخذ حق غيري
وبعدين صدقني راح ارتاح في غرفة وليد احسن

ابو وليد: يصير خير لو رجع من سفره فيها كلام
ويسوي لك الجناح وغصب عن خشمه عند أكثر من
غرفه فوق يفتحن على بعض ويستفيد منه جناح

ريتاج هزيت راسي له ياربي على
عناد راسه ليه مايفهم اني انا وليد مستحيل
نكمل مع بعض ...ناظرت خالتي وقلت بهمس
ماعليه والله وليد مايبعد عنك وكملت في نفسي
آه لو تدري ي عم انووليد طالب هالطلب مني انا
اللي اطلع
برا ....رفعت راسي على فتحه الباب انصدمت من
دخلتهن علينا ....توقعت سافروا مثل ماقالت خالتي
...حسيت نفسي مو قادرة اقوم وذا قمت اخاف عمي

يزعل ويسوي مشكله مع وليد واذا جلست
لطيفه تزعل ...مدري حسيت عمري متوهقه ....خليني
اجلس واسوي مطنشه احسن ولا تعلق بين عمي وليد ...

وليد
اخر شيء توقع انه يحصلها قدامه ...توقع في
غرفتها... مثل كل يوم هالوقت ..حس بيد لطيفه
تشد عليه شد عليها ...وناظرها مثل اللي يقول ..
ماعليه تحملي عشاني .....
لطيفه
بغت تموت من غيضها ....اللي تحملته امس يكفي
بعد الحين تشوفها قدامها يعني اشلون ...بتفضل
على طول ....في وجهاا لا لا هذا كثير عليها
خلاص كرهت حتى نطق اسمها ..يالله قد ايش
حاقدة عليها .وتكرههها..ولو بيدها الموت كان
حطته عليها ...وترتاح من ريتاج ومن سيرة....
ريتاج افففف تقدمت ......

مع وليد يوم سحبهااا معه ..طالعت ابوه
حاسه بحقد عليه هو بعد
وليد وهو متوتر من شوفه ابوه يحسه زعلان
: السلام عليكم
الكل رد السلام
ام وليد وقفت وهي ترحب: هلا والله بالعرسان تفضلوا

وليد تقرب منها وسلم فوق راسها ....وبعد لطيفه
وتقرب من ابوه وانحى وسلم فوق راسه .... بتوتر
وناظر لطيفه عشان تجي تسلم سوت مثل ماقال لها
وليد جلس ولطيفه جلست بجنبه وهي لازقه فيه ....
وتناظر ريتاج بتحدي وكره ...

ابو وليد بجمود: ليه كافرة الي قدامكم ماتسلمن عليها
انت واللي ساحبه معك
لطيفه ولعت وعصبت من جد ابوه شي ماينطاق ..
بس سكتت عشان وليد
وليد قفل عيونه بصبرر ناظر ريتاج : كيفك ريتاج

ريتاج وهي متفشله الله يسامحك ي عم ماله داعي والله
يقول كذا حست من جد بزعل وقفت: الحمدلله تمام
عن اذنكم

لطيفه طالعتها بحقد قالت بهمس: يالله وليد خلينا نمشي
وليد بهمس : اصبري شوي
ابووليد بسخريه: كيفك ي عريس ان شاءالله مبسوط
بعد اللي في راسك تم
وليد بأبتسامه : أكيد يبه مبسوط وبذات وانت راضي عني
ابو وليد بجمود طنشه : وين الغداء ي مره

ام وليد وقفت : دقائق بس ويكون كل شيء جاهز
وناظرت وليد بحنان يمه جيت في وقتك ..

وليد وقف بعتذار : يمه معليش مايمدي

طيارتنا بعد ساعتين بس جيت اسلم وامشي ولسى بعد
ورانا مشوار لبيت ام لطيفه
ابووليد بحده : كذا رايح بدون حتى ماتسأل ايش
ناقص مرتك ي رجآل حس على دمك شوي
وقول وراي مره وكاد تحتاج ....شيء اعطيها شي
اطيب خاطرها قبل ماسافر.....وبحده أكثر وش فيك
كذا ماتحس


وليد بكذب: امس اعطيتها اللي محتاجته وان شاء الله
ماينقصها شيء وانت موجود
ابو وليد بزعل: روح بس شوفها

لطيفه
ودها تقوم تقتل هالشيايب العايب في نظرها
منكد عليها في كل شيء
مسكت في يد ...وليد بعناد ماتبيه يروح
ام وليد وهي تشوف الجو توتر قالت وهي تسوي
انها تهدي شوي وتبي تشغل لطيفه على بال ماينزل
من عندريتاج : الحين انادي شوق تسلم عليكم قبل ماتروحوا

وليد قال بهمس: ثواني بس وانا عندك
عشان مايزعل بس

لطيفه بزعل: طيب ابي اروح السيارة مابي اجلس هنا
وليد بهمس: عشاني بس ..وبعد شوق اكيد تبي تسلم عليك

وقف وهوو متجهه للدرج وبسرعه رقى واتجههه لغرفتة
وهو معصب .. من ابوه ...جالس له
آه ليته ينفك من هالريتاج اللي ملخبطه عليه كل شيء
.وبعد الحين ... لطيفه بتزعل ..وهوو يالله
قدر عشان ترضى شوي ...
فتح الباب ودخل شافها قدامه ممددده
ريتاج فزت بخوف :بسم الله علامك كذا خرعتني

وليد بعصبيه: يعني بتجلسي لي بلشه الحين مع ابوي
وكل ماشافنا مع بعض انا ولطيفه نكد علينا بسبتك

ريتاج مدت يدها عشان يسكت :تكفى وليد سافر بدون
ماتسوي مشاكل خلني اتذكر لك شيء حلو

وليد تقرب منها وجلس على السرير
: والله انا... تعبت بينك وبين لطيفه وبين ابوي

ريتاح بعصبيه:وليد انا ماطلبت منك شيء ولا ابي
منك شيء خلاص قوم تؤكل وفكنا .....
وليد مد يده ومسك كتفها وسحبها بقوه له وقال بحدة: وهذا اللي قاهرني
ريتاج عقدت حواجبها بدون فهم:


وليد دفها عنه وقف وهو معطيها ظهره: ليت تشوفي حل
بسرعه وتكلمي ابوي عشان السكن وبذات الحين
يوم اكون ماهو هنا ....لان كذا صعب مدام ابوي بيجلس لنا
وانا ماعندي استعداد ازعل زوجتي كل وقت

ريتاج وقفت بقهر تحس انها استفزها بحكيه قالت بتحدي :ماراح اكلمه وهذا آخر كلام عندي

وليد لف لها وناظرها بحدة: والله
ريتاج بتحدي وهي تكتف : والله
وليد
تقرب منها ومد يده وضرب خدها بوقاحه
: لا ي روح ابوك ماهو انتي اللي تتحديني
ومثل ماقلت لك مصيري اطلعك من حياتي كلها
ماهو بس من البيت

ريتاج دفت يده بعصبيه : روح زين ماني جالسه
عندك جالسه في بيت عمي اوك ...واذا فيه خرجه
صدقني لك وكلمه مني لعمي اخليه يطلعكم ...
وليد رفع حاجب: اوب اوب يجي منك والله وبحدة
هيييي اصحي وصفق باصبعه الإثنين في بعض
تراك مدة مؤقته وانا قد كلمتي ي ريتاج ونشوف
كلمة مين تمشي وترا اذا سكتت لك امس
عشان حركاتك بس ترا مانسيت اوك وراح تتحاسبي
عليها

ريتاج ناظرته بسخريه: ماعندك طيارة كابتن وليد
وليد وهو يقهرها مثل ماقهرته : إلا عندي بعد شهر عسل
ريتاج ببرود: تتهنئ

وليد بحركه سريعه باسها
وقال وهو مبتسم بحقارة: باي ي حلوة
لي جلسه معك يوم أرجع وغمز لها
ريتاج فتحت عيونها بصدمه الحين جالس
يهاوشها ...وفجاة ....كذآ ...
....صدق صدق ماهي فاهمته تقربت من الباب
وقفتله بالمفتاح بقهر ..رمت حالها . تكرهه وتكرهه غروره
.بعد.....بس الللي مفرحها في الموضوع
جية عصام بعد شهر ..... وأكيد راح يحدد موعد عرسه ...
وبعدها ...راح تنفك من ذا كله .....
اففف نكد عليها يومها ...بحكيه السم ....
والله اني صرت احب عمي على قساوته
بس الصدق دايم يدور راحتي في بيته ....
بس آه ليته ماقرر يزوجني بولده .....ذا المغرور

فيتامين سي 25-11-15 11:51 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

شقة اسامه

ريوف

آه من امس وانا حالتي حاله ...جالسه ارتب الكركبه اللي
خلاها وراح حضرته ...جلست على الكنبه
سندت ....ظهري لورا... آه حسيت بألم في ظهري
قفلت عيوني ....وانا افكر في حياتي ...
يعني اشلون اجلس محبوسه هنا ...كذا بس أكل
واشرب وش ذي الحياة ... لاحد يحكي معي ولا
القى احد احكي معه.....
تنهدت بحسرة ...على شين العيشه مع ام سمير
بس والله افضل على ..الاقل كان سمير يجلس
معي ويضحك ..ويسولف كنت شوي انسى...
اللي انا فيه ...بس هنا ماغير اسمع صد صوتي
الله يرحمك يبه ...مافي احن منك علي بس لو كنت
.موجود..كان بتصدق اللي صار ....لي ولا بتوقف
معي وتقول بنتي اشرف من انها تسوي كذا ...
كنت مسرحه وبالي بعيد مره ما حسيت على فتحت الباب
ماحسيت إلا على تسكيرته ...كيف ماسمعت صوت المفتاح .....
غبيه جالسه مفهيه وقفت ابي اشرد ....بس شفته
..قدامي ..هزيت راسي مابيه ....يهاوشني
ابيي .. افهمه ...اني الحين راح اختفي من المكان
بس قرب ..وقف في وجهي وهو يرمي كيس في يدة على الكنبه
......وهو يناظرني بقرف ....
آه ي نظرته توجع حيل نزلت ..راسي بسرعه .ناظرت

الارض وانا ارجف ...ودي اقفل اذوني بعد من الكلام

اللي أكيد بيسمعني هوو جيت اقوله ابعد ..عشان اقدر
ابعد عن المكان بس لساني عيت تنتطق ....رفعت راسي
له واشرت بيدي ..عشان يعطيني طريق .وانا مستغربه قربه وقوفه.... في وجهي كذا
اسامه بقرف وهو يناظرها .قال بغيض:تصدقي عشيقك
هارب يعني لعبتي مع واحد ماهو رجآل يقدر يحميك

ريوف
هزت راسها بلا قلت بتلككك: الظلم ظلمات يوم القيامه

اسامه بسخريه: انتي فكرتي في آخرتك
عشان تقولي كذا ي شين اللي يخلي نفسه مظلوم
وهو حقير انسان وسخ . حثاله..حرام امثالك يعشن في
هالعز وهو ينظار المكان كيف بعد ماترتب العفش

ريوف
سكتتت.... ماتدري ايش تقول ...كل سبه اقوى من الثانيه
بس هي لها الله عالم بكل شيء وهذا يكفيها ..
والحين اللي تبيه بس انها تبعد عن المكان ....

اسامه رجع زود... يبي يستفزها وكاد تقول ايش بينها
وبين رائد اخوه وكاد قلبه شوي يبرد
بستفزاز :ي حرام خلاك تنالي الجزء لحالك ليه ضيعتي

حالك مع واحد مثله ماهو كفوو وبصدق ....
والله لو انه آرجل ...واحد مستحيل.. لو جاا يرتبط
يرتبط بامثللك الا فيه حد يرتبط بوحدة ماصانت بيت ابوها
كيف بيضمن بتصون بيته
ريوف
من غير حس من قوة الكلام اللي تسمعه
قالت بعصبيه: ماهو انت ارتبط فيني .....يعني......

اسامه
بعصبيه قاطعها بكف ....ماخلاها تقدر تكمل حكيها
ومسك وجهااا وشد عليه وقال بفحيح : تدري ليه
ارتبطت... فيك يال***** وبصرخه انطقي
ريوف بخوف ودموعها تنزل بدون صوت ..وش اللي
خلاها ترد ...دايم تسكت وش اللي صار اليوم ..آه ندمانه ندم
بس وش يفيد الحين مدام علقت مع هالقاسي ...

اسامه رجع هزها بقوه :بسرعه قولي متى تعرفتي عليه
ومتى بدأت علاقتك معه

ريوف
رفعت عيونها له وهي تهز راسها بلا

اسامه خلاص يحس وده يقتلها من العصبيه
اللي يحس فيها بصرخه :انطقي لا اذبحك هنا

ريوف قالت وهي تصيح : والله ماعرفه وكله مدبر
من خالتي
اسامه بصرخه:لا ي شيخه شايفتني غبي عشان
يمشي
علي هالحكي اقسم بالله ياريوف ...لا تنطقي وغصب عنك
اليوم و جيت متعني ابي اعرف
منك مدام ال**** اللي معك مو قادر أخذ منه حكي
دفها بقوه على الأرض
قفلت عيونها بألم من قوت الرميه ....آه آكيد عظم
فيها تكسر ....حسبي الله عليك يالظالم ...
ريوف قالت بصدق: والله حتى اخوك مظلوم مثلي

اسامه صفق بيده : برافو برافو تدافعي عنه بعد
وبتحقير أكيد حبيببك ورفسها بقوة....
ريوف صرخت بألم : آه
اسامه بتحقير : لسى تحبيه وتدافعي عنه وهو رماك
ومافكر ....
ريوف
آه هذا وش يقول حست بالم من رفسته ...لا لا
اليوم شكلها بتموت ...قفلت عيونها من صراخه
وهو يهدد فيها يبيها تقول شي ماصار ....


ابتعد عنها وجلس
على الكنبه وبقهر وهو يناظرها في الارض
: يالله اسمعك ولا تفكري تكذبي علي
انا رجآجيل.... بشنباب ماقدرن يكذبن علي
وبطريقتي اخليهم يقولون اللي عندهم بسرعه
وانت احمدي ربك لسى حنون معك..
ريوف
ناظرته بخوف ماتدري ايش تقول له عشان
تنفك منه ....المصيبه كل مانطقت ثار عليها ..
وش بعد يبي يسوي يعني ذا كله وماجرم فيها

احسن شيء تسكت وهو أكيد بيمل ويروح ....ايه تسكت
افضل. ...
اسامه عض شفته بقهر:يعني اشلون اقوم انطقك بطريقتي
ترا عادي مستعد من تو مكفخ لي واحد في العمل
خليته يعض الارض ونطق بعدها ....
ريوف
يمه ....وش ذا الوحش ...عادي يتكلم بدون احساس
صدق مافي قلبه رحمه ....
ابتعدت وهي تزحف لنهايه الجدار بخوف
رفعت شعرها اللي انفك من الربطه ...وهي ترجف
اسامه بعدم صبر راح يتعامل معاها
مثل اللي بشغله دايم يقول لهن هالكلام عشان يقدر يأخذ منهن اللي يبي ..: شوفي لو تقولي لي صدقيني
بيكون عقابك اخف
ريوف بصدق: والله العظيم كذب

اسامه عصب ...من الكلمه اللي .دايم تردده
قاطعها وهو يسحب الريموت ورماها فيه
بعنف : لا تحلفي باسم الله قطع عليه رنة جواله
ريوف صرخت بخوف .......
اسامه بعصبيه: انكتمي ...وهو يناظر الجوال
شاف رقم اخته لطيفه صعب يطنشها ...
تعوذ من ابليس وحاول يخلي صوته طبيعي .
وفتح الخط : هلا بالعروس
لطيفه :حبيبي وينك ابي اودعك جيت البيت ماشفت غير
امي بس لانت ولا رائد
اسامه :ماعليه حبيبتي انا بعيد شوي
لطيفه اوك انا مايمدي انتظرك طيارتي بعد ساعه
اسامه: في حفظ الله وتروحي وترجعي بالسلامه ..
ريوف
بألم مسكت على صدرها مكان الضربه
شافته منشغل باالجوال هذي فرصتها
فزت وهي تحس بعظامها كلها تألمها بس
تحاملت على نفسها لازم تستغل هالحظه ..بسرعه ركضت لغرفة النوم .. وقفلت الباب بالمفتاح ..تحس مثل الحلم
كل شيء بسرعه ......آه ماهي مصدقه انها قدرت
تشرد منه ....يالله لك الحمد انك فكيتني من جنونه ..
اسامه قفل من عند اخته بقهر ماقدر يمسكها واخته
معه على الخط
كان جالسه هنا فجاة اختفت من عيونه
عض شفته بقهر الله يسامحك يالطيفه وقتك.. تدقي
وقف بعصبيه وتقرب من الباب قال بصوته الخشن
: يعني ماارح اشوفك عاد وصدقيني بحركتك ذي
جنيتي على حالك زود يال*******
وبصرخه افتحي .....

ريوف
وهي ... ماهي مصدقه انه انقذت حالها منه
يالله ...مجنون من جد يمه صوته يرعب ...
وهو يتكلم بخفيف .. مابالكم وهي يصرخ كذآ
الله يفكني شرك
سندت ظهري على.... الباب وانا اتهاوى للأرض براحه
يوم سمعت باب ... الشقه ينقفل بقوه ...الحمدلله طلع
بس وين مستحيل اطلع اليوم من الغرفه ... حتى اظمن
انه ماراح يرجع او انه مايسوي فيني مقلب عشان اطلع ......

اسامه
طلع وهو وده يذبحها ....كيف قدرت تهرب منه
يعني ايش مايقدر يأخذ منهن كلمه لا هي ولا الزفت
الثاني ...طيب والله دبرتكن.. عندي ...والا ماكون
اسامه ...حس وده مايرجع البيت وكذا اخلاقه ...
جلس يدور في.. ... الشارع بدون هدف
مد يده وشغل شيله ......

::
::
::
::

::
في بيت ام اسامه
رائد اللي اليوم
طفش من اللي هو فيه ..جالس شارد كنه مجرم
او فعلا مسوي هالشي ....وبعدين اسامه ايش راح يعمل
خلاص كم كف وكم بوكس هو متعود عليها لا جديد ...
وبعدها تنتهي السالفه اللي طولت ......
يعني كم بيجلس يهاوش ويصارخ ..وبعدين مايقدر
اهدد انه تزوج بالسر ايه رائد ...خلك اقوى منه
بس وين ذا حد يقدر عليه ....وقف عند بيتهم
وده في نومه تريحه من السربته والهايته اللي في
هالاسبوعين صارت الله لا يبارك فيك ي سمير
انت وامك ....يبغون ينفكون من بنتهن
وتجي على راسي انا ...عض شفته اخخخخ
انا سلمت مسكين ي اساموه أكلها ...ومسكين جالس

ينقلها من شقه لشقه ابتلش ...مثل ماقالي ..الداهيه
فهيد ان ...اللي له اسبوع مزاجه خايس ..
سم بالله وترجل من سيارته ونزل

دخل وشاف امه جالسه تقرب منها وهو يسلم
فوق راسها ....عرف انها زعلانه منه
ام سامه بحدة: اموت واعرف وين تختفي وترجع
وبشك رائد لايكون مخبي علينا شيء من بلاويك
ترا مافيني على حنة ابوك وعصبية اسامه

رائد
جلس وسند ظهره على الكنبه ....وده يريح
حاله ويقول لها وكاد تشفق عليه وتوقف معه
في وجهه اسامه ..
يحس حاله مظلوم في سالفة هو ماله فيها يد
حسبي الله عليها عجوز إبليس ...بس خاف يقول
لا مه يكون حسابه عسيرر أكثر من اسامه ....
فكر بخبث ليه مايكون ذكي ..ويجلس يهدد اسامه
لو يفكر يسوي معه شي ..يهددده انه يقول لامه
انه متزوج وفي السر بعد ومن عائله ماتشرف بعد
....رائد بلى غباء ...ماهو انت اللي بليته بهالعائله ..
يوم تعرفت على سمير ال***** حسبي الله عليه
الشحات ...حاقد عليه بقوه يوم كفخه بس
مصيرة ينتقم منه ....
بس لا وكاد تنفع يوم اهددد اسامه ايه ماراح اقول لها
احسن
ام اسامه بضرخه: رائد ساعه اكلمك وانت مو يمي

رائد ناظرها وهو مفزوع:يمه ليه كذا تصارخي
من حقه ابوي والله يهج البر . ...
ام سامه بعصبيه : قول لي وين مختفي
ولا تحاول تتهرب ولا دقيت على اخوك اسامه الحين
هو ينطقك غصب عنك
رائد بخبث : دقي عليه اشوف حتى هو لازم نعرف وينه
الحين ......
ام اسامه بقهر : قوم انقلع من وجهي بسرعه
قبل مايرتفع ضغطي يكفي مشلل علي من يوم
زواج اختك
رائد عقد حواحبه مستغرب :ليه بسم الله ايش حصل ومخليك زعلانه افاا والله قولي بس وابشري بعزك

ام اسامه بقهر :فيني قهر من ام عصام وبنتها الصغيرة
آه ي انها... خربت على اختك زفتها وهي نازله

رائد بخبث: مين فيهن تقصدي
ام سامه :من غير اسيل
رائد عقد حواجبه : اسيل افتكرت مقهورة من ريتاج ذي العله
ام اسامه : لا ذي ريتاج سوت شي ثاني الله ينكد عليهن
مثل مانكدوا على بنتي
رائد

تذكر ان مره قالت له لطيفه ان اسامه يبي اسيل
قال بخبث: إلا كيف هذي اسيل حلوة حق هالحركات
ام سامه بدون حس: الله يقلعهن بنات شيخه كلهن حلوات
بذات ضرة اختك
رائد : حلوو
ام سامه بعصبيه :وش اللي حلوو في الموضوع
وبعدين لا تجلس تضيع السالفه وراه مختفي
رائد وقف: فيني نوم
ام اسامه بسخريه : ماشاءالله اليوم بتنوم في البيت
انجاز والله

رائد تقرب منها وهي يضمها : فديتك وحشتيني
ام اسامه ابتسمت : اقول رائد كم تبي
رائد جلس وهو مبسوط : اللي تجود فيه نفسك ي بعد قلبي
بس هالله هالله مبلع محترم من متى ماطلبت منك
ام اسامه عقدت حواجبها: عشان ...ترجع تختفي صح

رائد رفع يدها وباسها: وعد وعد يالغاليه ماختفي و بعد
مصيري انصاد
ام اسامه بدون فهم: تنصاد من مين تنصاد
رائد غبي صدق آه وش هببت :مين ينصاد بسم الله عليك يمه
وهو يحط يده على راسها ...اقول مسخنه شيء
يمه لا يكون زهايمر
ام اسامه ضربته على فخذه بقوه: قوم وجعه جالس تفأول

علي
رائد رجع مسك يدها وباسها : فديتك يالغاليه
تفكين يمه اصحى اشوف كذا مبلغ يحبه قلبي
ام اسامه :طيب سيد رائد وجامعتك اللي لك
حول عشر سنوات فيهاا مو ناوي تزورها بكرة
رائد بصدمه:يمه عشر مره وحده
ترا كلها لي خمس سنوات وشهوله التزويد الله يطول عمرك

ام اسامه: بعد معترف انها خمس يعني السنه ذي
مطرود أكيد
رائد بضيق يكره الجامعة وسيرتها : قلت لكم
مالي فيها خلوني اتوظف
ام اسامه بسخريه : روح ارعى بالابل حق ابوك
تراه جالس يدور راعي لها
رائد :لا تتمسخري بألابل حق ابوي والله لو يبع وحده
من مزاينه قسم بالله يصير مليونير ترا ..سوقها هاب
ليته يحن بس ويعطيني بعير على الأقل ..
ام اسامه فكرت تستفزه بس استفزها هو قالت بصرخه: رائد انقلع
عن وجهي مدام النفس عليك طيبه

رائد
راخ بعد مأكد عليها ...تعطيه فلوس رقى الدرج
ودخل غرفته .....صدق مجنون انه
يجلس وهو داري أن اسامه بيصيده ...بس

بعد تعب من التشتت اللي هو فيه
. تذكر ضريه اخخخخ ..ي هو يذبح فز من على السرير
وقف وقفل الباب بالمفتاح بعدها

دخل أخذ شور...ورمى حاله على السرير
وهو متوكل على الله اللي فيها فيها .......
......
::
::
::
::
بيت ام سامي
غلا من بدري صاحيه ...قامت صلت الظهر ورجعت
تتقلب وهي تفكر في بكرة موعد وظيفتها
زفرت .. بضيق ...ماتدري وش فيها اليوم
ضيقتها زيادة ...شافته لسى نايم ...قامت يوم سمعت
أذان العصر ....توضت
فرشت سجادتها وصلت العصر...شافته قام
سامي وبصوت ثقيل: حضري لي غداء
غلا ...ودها تقول له ..اكيد امه راح تنشب فيها
الحين بس تذكرت انه ماتبي تعصبه
إلا لما تضمن موافقته وان بكرة ماراح ينكد عليها
هزت راسها وطلعت....تشوف ايش تسوي له ..
دخلت الصاله .... شافت بدريه وامها جالسين
قدامها ..حاست بوزها عرفت

سبب ضيقتها أكيد بسبة هذي العله ...هنا
ام سامي : هوو سلمي طيب
غلا طنشتها واتجهت للمطبخ بس وقفت من كلمة بدريه ..

بدريه : يمه وش مستفيده منها بالله اشوف
شغل البيت كله عليك والحين حضرتها صحت
غلا لفت وناظرتها بسخريه : ليه امك جايبتني شغاله
وانا مدري
بدريه: ايه حبيتي جالسه تأكلي بلاش
ام سامي : اي والله ماغير تدحر وتتسدح مافيها فود
غلا بعصبيه : والله والأكل الي أكله عندكن كلها كم لقمه
وعليها منه
ام اسامي بحدة: أحمدي ربك غيرك مايحصله
غلا : حامده وشاكره الف
بدريه بقهر: يمه كيف كذا متحمله تتطول لسانها عليك
وساكته والله ماهي العادة يمه
ام اسامي جت ترد بس
شافت سامي دخل وشكله توه ...
صحي من النوم ايه هذا عز الطلب لأنه يقوم دايم
ومزاجه معكر فأكيد بيحوس خشتها .. قالت بتمسكن
.:وش اسوي يمه
كله عشان اخوك اتحمل

غلا وهي تحرك يدها بقهر : يمه يمه منك

سامي ومزاجه مقفل ..:وش فيه
بدريه بقهر: سامي اتوقع منك كل شيء
بس انك تشوف مرتك تتطول لسانها على امي وتسكت
لا ذي كبيرة بقوه بعد اذكرك كنت تعصب يوم ابوي
يغلط عليها والحين مرتك تتكلم ولا تسوي شي

غلا
تذكرت مصلحتي عنده... واخاف ارد على العله ذي
وانا....لسى ماكلمته ....خليني
اكون عاقله ....بس هين ي ام كشه صفراء قسم بالله
احوسك انتي وبراطمك ذي وجعه ان شاءالله
قلت بتمسكن وخبث :روح وانا الحين اجيب لك أكلك
في غرفتك
سامي بخلاق مقفله :وش مسويه فيهن انا
مرسلك تسوي غداء ماهو هوشه
غلا : والله ماسويت فيهن شيء غير جيت اسوي
لك ..مثل ماقلت غداء... وفي نفسها مالت عليك
والله لو ماحاجتي عندك كان عرفت لكم كلكم
ي عيال وافي ال******** طيب انا استاهل
اعطيتك وجهه امس شفت نفسك علي اليوم. ..
سامي رفع حاجب : لا ي شيخيه وش ذا العقل
الللي طلع فجاة والطاعه
غلا بقهر يعني الحين ماهو الي طلب غداء لازم .اعطيه
كلمه وهو بعدها يهجد لا لا غلا عشان نفسك اسكتي



بدريه بخبث: ان كيدهن عظيم
غلا ناظرته لا هذي صدق صدق مزودتها وحرام
لو اسكت لها عضيت شفتي بقهر ...بس لازم اسكت ولا النحيس .....ذا بيقف لي بكرة ..

سامي ناظر اخته قال بقهر : انتي بعد خلاص
لا تتكلمي عليها. ..

ام سامي بحسرة : شفتي بنت ابليس لعبت بعقله

غلا بدون حس : والله ماغيرك ابليس انت وهالخلفه
اللي خلفتيها ..
سامي بصرخه رفع يده وهو يأشر للباب : انقلعي غرفتك خلاص
غلا
مشيت... بقهر طيب سيد سامي متستقوي علي اشوف
هين ....راح انقلع .....
دخلت الغرفه وانا الوم حالي ...غبيه غبيه ليه رديت
يعني كان ماعرف اسكت ..اففف اشلون الحين ..
والله حسيت بقهر من حالي ...
بس طيب ماهو بدريه تقول ان كيدهن عظيم
ابتسمت بخبث.......

فيتامين سي 25-11-15 11:53 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
عند ريتاج

من بعد ماسافر وليد ....ودها تروح ...بيت اهلها
وأكيد خالتها ماراح تزعل ....دقت على امها ....
وقالت لها ترسل الشغاله مع السواق ...رتبت لها شنطه
صغيرة ....وولبست العبايه ونزلت ....
وهي منزله الطرحة على كتوفها... شافت خالتها
عندها ضيفه تفاجأت بوجودها.....تقربت منهن بعد مانزلت الشنطه على الكنبه
وسلمت عليهن .. وجلست

وقفت يوم شافت.... رقم الشغاله تقول... لها انهم برا
قفلت وهي تستأذن : يالله ي خاله رايحه بيت اهلي

ام عايض وهي تناظر الشنطه :والله من حقتس يمه تروحي
ريتاج ناظرتها مستغربه من حكيها
ام وليد بضيق : الله يهديك ي ام عايض
وشهوله هالحكي

ام عايض : هوو وش قلت انا بس ماتخيل حالي
رجلي يعرس علي ولسى جالسه له روحي يمه روحي

ريتاج
بقهر وش فيهن هذولا مايفهن ... انها هي الي جايه
على لطيفه ...ولا لانه ماتمم عرسه إلا من بعد ماهي صارت زوجته
خلاص صارت الاولى ....
سوت طرحتها بضيق : عن اذنكم

ام وليد بحنان: ربي يحفظك يمه
وطالعت ام عايض بعتب : ماله داعي تقولي لها كذا
ام عايض : من حر من في قلبي واانا اختس

ام وليد: والله لانك كارهتن ام اسامه عشان كذا حكيك

ام عايض :ايه قشرا ومحدن يحبها
ام وليد :حرام تجيبي في سيرة المره خليك
منها الله ربنا وربها

ام عايض :والله طيبتس ذي ضيعتس جالسه تمشي وتحكي
عن حب ولدك لبنتها وايش جاب لها ....
ام وليد بضيق تكره حالها يوم تجي لها

تحس انها تأخذ اثم يوم تسمعها وهي تحش في
خلق الله ....:الله يهديك بس ومافيها شي
يوم تخابر ان وليد اكرم بنتها ومدت يدها لها بالفنجان
تقهوي
ام عايض بقهر: ايه هذا انتي دوم كذآ

ريتاج

عصبت من جد ....من هالسواق و الشغاله
اجل ليه تقول برا ... اففف منهن
وشهوله يكذبون عليها رجعت قفلت الباب وهي تتحلف فيهن
فتحت الغطا بعد ماتأكدت ان مافي أحد
وجلست على المرجيحه ....ابتسمت يوم جت
نسمة هواء ........ قفلت عيونها ..وهي تفكر في وليد
ي ترا وين راح فيها شهر عسل .....
ياربي رجعت وفكرت فيهن هزيت رأسي ...بقهرمن
نفسي فرحت يوم سمعت صوت سيارتنا برا بس بعناد
يوم شفت رقم الشغاله مارديت خليهن يجلسن شوي .....
مثل جلستي كذا .....بس تعوذت من ابليس وقمت
وش فيني انا ودي اطير لبيت أهلي اقوم اعاند
الحين ........

::
::
::
::
::

في شقة ناصر
منيرة وهي تراكض ورا ولدها وهي معصبه
قالت بصرخه: سلطان قسم بالله لو ماتشرب كوب الحليب
اذبحك اليوم
سلطان بسرعه راح تخبى عند ابوه

ناصر ناظرها بسخريه :اخس يالام المثاليه
خلي الولد في حالة شوفي كيف
خايف من صياحك عليه

منيرة بقهر : ناصر ماكلمتك لو سمحت لا تتدخل
بيني وبين ولدي

ناصر ببرود : ليه ماهو ولدي بعد
منيرة بعصبيه .... رمت كوب الحليب في الأرض
وبصرخه : ايش في راسك انت قول

ناصر بقهر ناظر الكوب كيف تكسر والزجاج
في كل مكان في الارض قال بحده: قسم بالله
لا تندمي ي منيرة حق حركاتك ذي وصوتك ذا
العالي مصيري اهجده

منيرة بسخريه : اقول نصور اشوف هاليومين
صاير حمش ومسوي فيها انا الرجآل اقول
هالحركات كلها ما تمشي علي اوك
ناصر بعصبيه:قسم بالله نصور على قولك راح

يخليك تبكي دم وقف وتقرب منها
وقال بتهديد : ماخليتي لي تفكير بعد ....
منيرة انقهرت من حكيه ومن تهديده قالت وهي
تطالع ولدها اللي جالس على الكنبه
اللي كان جالس عليها ناصر مشت ناحيته : بتنقلع قدامي المطبخ
وتشرب ولا طقيتك وهذاك الوقت بتشرب عدل
ناصر تقرب منها وسحب ولده : حرام انتي ام
وش ذا تطقيه... عشان كوب حليب طيب مايبيه
وش صار
منيرة خلاص السالفه صارت عناد
اول كان تبيه يشرب وبس اما الحين عناد لناصر
يشرب غصب عنه قالت وهي صاكه على سنونها: ناصر
كم مره اقول لك مالك دخل بيني وبين عيالي يكفي
ريماس مدلعها وصايره ماتسمع لي حكيي

ناصر طنشها
وهو... يحمل ولده اللي خايف ....باسه وهو يطمنه
وطلع
وقفل الباب بقوه .......
منيرة
عصبت وهي تناظر الارض والزجاج اللي منتثر فيها
وعصبت زيادة يوم سمعت ريماس تبكي من الغرفه
اففف انا ناقصه الحين ذي تصحى بعد
ياربي وش اللي خلاها تخلي بيت ابوها
وتتزوج هي كان مدلعه وطلباتها أوامر
::
::
::
::
::

في غرفة سامي

غلا

ناظرت ساعة جوالها ..اففف متى ذا بيجي
شوي وتصل اثنين ... اففف لازم تكلمه
عشان يمديها تنام لها كم ساعه قبل الدوام
فاديه قالت لها ثمينه تكون برا ..
بسرعه فتحت رقمه ودقت عليه. جلست تنتظر رده
سامي لللي جالس ع سطح بيتهم ويدخن
استغرب تتدق عليه فتح الخط وقال ببحه :غريبه
غلا بقهر...والله ماغريبه الا العيشه... اللي عايشته معك
ودها تقولها في وجه بس لا صعب صعب اليوم قالت
وهي تحاول تنعم صوتها:وينك
سامي ابتسم : تصدقي افتكرتك زعلانه
غلا هييا جت لما عندها الحمدلله يفتكرني زعلانه
من العصر يوم صرخ على قدام اهله
ياربي لك الحمد الحين تضبط صح معي قلت بخبث: وينك طيب


سامي بطفش منها وينك وينك : مالك دخل
غلا عضت شفتها بقهر شفتوا هو اللي يبدأ وبصبر : تعال ابيك
في موضوع ضروي
سامي ببرود: مطفر ماعندي ولا ريال
ومافيني حيل ا روح أخذ لك عشاء
غلا بقلة صبر: سامي مين قال يبي عشاء ولا طلب منك فلوس
سامي بستهبال : روحي دوري المطبخ أكيد فيه شيء يسد جوعك
غلا بعصبيه: سامي ماهو وقت استهبالك ترا غصب متحمله
روحي
سامي ببرود: عادي روحي بيت ابوك
مين قال لك تحملي
غلا ليتها صدق تروح بس آه بتلقى العله اخته
قدامها والله عندها مقابلة سامي ارحم منها
قالت وهي تجاريه في استهباله : صدق ماعندك دم
تبيني اطلع هالوقت وانت عارف حارتنا
مافيها ذاك الامان
سامي وقف على الطوبه ورفع نفسه شوي
وناظر الشارع من فوق : صدقيني ماراح يصير لك شيء
غلا بصرخه: عديم احساس
سامي بضحكه عاليه:قايله شيء جديد وانا مدري
غلا شوي وتبكي : سامي من جد وينك والله ابيك ضروي

سامي بخبث :وش تعطيني وانا الحين انط عندك

غلا قفلت عيونها بقهر :ايش هو ابتزاز يعني
سامي برواق :اللي هوو موافقه اعشيك احسن عشاء
غلا بقهر: الله والعشاء لللي بتجيبه حدك سندوتش يالمطفرر
واذا تتطورت مره وعندك ريال زياد قلت له يسويه مشكل

سامي ببرود: اوك ع راحتك يالله باي وقفل
في وجهااا عارف انه جننها هههههههههه

غلا
ناظرت الجوال بقهر بعد ماقفل في وجهااا وش هالحال ...اللي
يسمعه يقول طلابه من عشاء .....ليه كذا
غثيث ...هي تبي تكلمه ...وماتبي تقول له في الجوال
لازم كم حركة دلع منها عشان يوافق ...من غير مشاكل
. ....ليتها نامت احسن وبعدها تروح وغصب عنه
بس والله تعرفه ينشب لها ويمكن يفشلها من خويتها .... افف حست بجوع صدق
من كثر ماا جاب سيرة الأكل ....حسبي الله عليك
الحين فعلاً. ... تنذل عشان تحصل لقمه ...بعدين هي وش فيها صايرره مشفوحه أكل. ....وقفت وطلعت الحوش
ومشت ناحية المطبخ وهي عندها أمل ان خدوج خلت باب
الصاله ... مفتوح هزت الباب
زفرت ... بقهرر الله يأحذك نفسي اعرف وشهوله..
تقفل بس
صرت اشك انها عندها شيء غيرر الأكل خايفتن عليه

سمعت صوت تصفيرر فزت من الخوف طالعت
فوق شافت سامي يطل عليها من فوق السطح
قالت بعصبيه : وجع فجعتني وبعدين ..وش مطلعك هالوقت

سامي بضحكه:باب المطبخ مفتوح
غلا وهي تناظر فوق وبسخريه:ايوه وأكلت بعد
سامي :كويس إلا كنت نازل أخذلك ياالله مره ثانيه
غلا بقهر: لا مشكور
سامي بضحكه :تعالي هنا
غلا : هييي مجنونه اركب في هاليل السطح وبعدين
اخاف انزل انت وخلصني يالله وراي..... سكتت كان تبي تقول دوام

سامي : لا انا اليوم جالس لصبح فوق صراحه
الجووو مايتعوض
غلا بقهربعد بتجلس لصبح ..ماهو اقولكم لازم اقوله
ولا إذا جلسته هنا لصبح بينط لي مثل القرد وقتها
آه يارب الصبر ... حست بالم في رقبتها
من كثرر ماتناظر فوق:اي ممتع في هواء يكسر العظام
ومافيني امرض
سامي وهو يأشر له انه يضمها وتتدفى
غلا بقهر: قليل ادب
سامي ضحك بصوت عالي:هههههههههه تعالي
غلا
هزت رأسها بعجز ومشت ناحية الدرج
لللي ع الزوايه يخوف شكله حديد مصدي
وحالته حاله ..قالت بقهر ااه ي خدوج
والله الفلوس الي معك صدقيني بتعيشك في
بيت احسن من هالبيت .....وصلت
وشفته قدامي جالس ع طوبه ...
.ناظرته بقهر : افف مرعب درجكم
وبعد انت وش ضارب مخك اليوم
ومجلسك هنا
سامي بخبث: الجو قمرة مايتعوض وبعد هذا مكاني من زمان وكنت دايم اشوفك ..من وفوق وانت في حوش بيتكم
غلا بحدة :صدق حسبي الله عليك
كيف ماتخاف ربك تجلس تتطالع على حرمة بيت جارك
سامي ببرود: عادي ماهو زوجتي الحين
وبعدين انا كنت عارف اني راح اتدبس فيك
فقلت ليه احرم نفسي من النظرة الشرعيه
غلا بغيض: وبالله كم مره كررت النظره الشرعيه
سامي وهو يفكر: امممممم
غلا بصرخه: وبعد مو عارف من كثر ما تبصبص
على بيتنا صدق انك وسكتتت ماكلمت سبتي
وش فيني جايه اكلمه ولا اهاوشه
بس من جد قهرني ...صدق مافي مرجله
بس حاولت اطنش وبهدوء ظاهري : سامي
سامي برواق: هلا
غلا قلت بتوتر: ترا بكره موعد وظيفتي وفاديه جايه لي
سامي رفع حاجب : جايه تعطيني خبر انتي ولا
ايش
غلا يارب الصبر: لا أستاذن
سامي ميل فمه بسخريه:تستأذني من متى ست غلا
غلا تقربت منه ومسكت يده : سامي تكفى
لا تسوي فيها
سامي لف عنها ومشى ..لقفص ..حمامه
غلا تنهدت وهي متوتره تقربت منه وقفت وراه ومدت يدها
وحطتها على كتفه : سامي تكفى

سامي لف لها وناظرها : شوفي كيف
لو تبي حاجه تصيري وديعه بس انا مابي
اكون نذل وارفض مثل ماتسوي انت معي
وراح اقولك بالبركه ي قلبي

غلا ابتسمت بفرحه :اخس يالهايت اتاريك اخلاق
وانا مدري
سامي بغرور: افاا عليك بس انتي اعطينا فرصه



غلا
ناظرت السطح قدامها كله طوب مرمي قالت
بتريقه لايكون هالطوب امك ناويه تتطلع دور ثاني

سامي : لا هذا انا مطلعه يوم ابني
مكان للحمام بس أخذت حاجه بسيطه وهذا زاد

غلا وهي تناظر الحمام : كم عدده
سامي لف يده على كتوفها وهو يقربها منه: عدي انتي
غلا: ماشوف
سامي بسرعه : فتح النور كذا تشوفي


نزل نفسه شوي وهو يفتح الباب الصغيررر
قال بهدوء: دخلي راسك شوفي
بس ماظن راح تشوفيه كله لانه أكثره متخبي

غلا بسرعه سوت مثل ماقال فعلاً ماشافته زين
قالت وهي مبتسمه: طلعه من التنكه ذا ابي اشوفه زين

سامي قفل الباب : اممم صدقيني الصبح احسن تشوفيه زين
يالله مابقي شيء نكملها سهره هنا
ونشوف الحمام وننزل اوك
غلا بقهر: اقول لايكون نسيت ان وراي دوام
ولازم انام على الأقل ساعتين
سامي بسخريه :اخس ي بنت راجح مسويه موظفه
ترا كلها بياعه في محل
غلا بقهر: عاد احسن منك ي العاطل
سامي مايدري ليه عصب دفها بقوه من غيرر. .
مايحس ماسمع إلا صرختها
غلا صرخت بألم قوي :آه ......................


::

كتتتتتتتتتتتتتتتت
::
::
::
::

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر
اسمي وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

فيتامين سي 25-11-15 11:58 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
للآن ناقله لكم 16 بارت فين الردود
ماشوف غير مشاهدات
نكمل نقل بكره إن شاء الله

فيتامين سي 30-11-15 05:56 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


اللهم إني استغفرك وأتوب أليك

قال الرسول صل الله عليه وسلم

صيام يوم عاشوراء احتسب على الله ان يكفر السنه التي قبله


اللهم صل وسلم على نبينا محمد

"صلو عليه "

"الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادات اللهم بلغت اللهم فاشهد

"


&البارت السابع عشر&
'
'
'

ناظر لقدام وانساهم وراك
باكر الايام تجبرهم يجون
'
'
'


ناظرها بصدمه ..وهي متكورة على نفسها
'
'
نزل نفسه وجلس على ركبه وهو يمد يده ..وقال بخوف
: غلا

غلا تحس بشي يوم طاحت. .. انغرس فيها صرخت بألم
:آآآآه
سامي شاف الخشبه كيف عالقه في كف يدها ..عقد حواجبه
وهو يناظر المسمار مغروس .. لنص .
اخخ كيف قدر يرميها وهو عارف ان السطح
كله مسامير وخشب ..واشياء تأذي ..قال بأسف
وحزن عليها : اصبري شوي ومسك كف يدها اللي
عالقه وكل ماحاول يسحبها من يدها
تزيد في صراخها ...حس بطبلة اذنه... انفجرت صرخ بعصيه عليها: اهجدي خليني اشوف اقدر أخذها ولا اوديك المستشفى

غلا وهي تبكي بألم صرخت : لا لا تسحبها تعورني وبصرخه اقوى كله منك

سامي
ناظر ...يدها وكيف الدم يصب منها وخاف يسحبها تنزف زياده بس يروح فيها والخشبه ذي في يدها كيف ..وبعدكيف ..تلبس
العبايه وكيف تمشي ..قال وهوو يحاول يلهيها عشان يقدر يسحبها لانها رافضه وبقوه بعد ...مسك الخشبه بخفيف :طيب ليه

ما تحاولي تسحبيها انتي صدقيني ماراح تعورك
غلا وهي تصيح بألم وبصرخه : لا لا والله مقدر

سامي
... بهمس : طيب ليه

وبسرعه سحبها وفسخ بلوزته و ضغط مكان الجرح اللي ينزف دم ....بغزاره
غلا
الللي حست بروحها تنسحب منها صرت بصوت عالي

: اااااااه حرام عليك
سامي مطنشها وهوو يحاول يلف البلوزه ساعدها
توقف وقال : امشي نروح يعطونك مسكن وابر عشان ماتتسمم
من المسمار ويشوفون صرفه لهالدم
غلا
وقفت وهي ماسكه يدها وتبكي بألم ...اااه تحس يدها من كثر الألم ...ماهي قادره عاد تتحمل ....قالت بقهر: وش اللي
خلاني اطلع وراك صدق غبيه ....
سامي حط يده ع كوفتها ومشاهااا معه وهو حزين عليها : والله مدري كيف سويت كذا

وبسرعه نزلووا
ودخلها... الغرفه وأخذ العبايه وساعدها تلبسها
وهو مو عارف ايش يقول ....
مشت وهي ماسكه ع يدها وهي خلاص تحس نفسها دايخه من

كمية الدم اللي ينزل متي يدها ركبت السياره

وتحس ظهرها بعد وبطنها يوجعونها



سامي
بعد ماحرك السيارة
قال بحزن :ليه تبكي ماعليك شيء بس يعقموا جرحك و يعطوك مسكن

غلا بصرخه: اسكت لا تكلمني كله منك
فكرت اني راح اتكلم مع ادامي ماهو مع همجي
سامي
سكت ..خلاها تقول اللي تبي ...وماتكلم وبعدها وصلوو المستشفى ...
غلا
نزلت معه..وبسرعه دخلووها غرفة الضماد ...وشافو الجرح ..واعطوها معقم ..ومسكنات

بعد نص ساعه
سامي
مسك يدها السليمه وطلعووا من المستشفى وهم ساكتين
وركبوا السياره وناظرها وهي مسندة براسها ع الزجاج
قال بأسف: اسف والله ماهو قصدي اعورك
ولايهون علي بعد


غلا قفلت عيونها بدون ماترد عليه

سامي
عاذرها في اللي تسويه .....واللي تقوله بس والله ... بدون قصد منه دفها عصبته وطلعته من طوره وصلو البيت
نزولوو من السياره شافها ...اتجهت لبيت ابوها ...انصدم ...
قال بحده: وين
غلا
كملت مشي وهي مطنشته
سامي لحقها وهو معصب : هييي عارفه الساعه كم الحين
عشان تطبي عليهن

غلا بقهر : بيت ابوي اطب فيه وقت ماابي
سامي
يناظر حوله ...متفشل وخايف لو يطلع أحد من الجيران قال بصدق:صدقيني من الصبح انا بنفسي اوصلك بس امشي لا ننفضح
غلا بعصبيه :من بعد البيت عشان توصلني ابعد عني بس
لا اصرخ وافضحك صدق
سامي عض على شفته وهو ماسك نفسه:ي بنت الناس امشي وللميلون اقولك كان بدون قصد خلاص افهمي
ولا اعطيتك كف عشان تصدقي

غلا
غلا بعصبيه :كف بعد
سامي :وش اسوي فيك تنرفزي الواحد
غلا
عصبت أكثر
وهي تتدق بدون فايدة
سامي لما عرف انه مستحيل ينفتح الباب لها

قال بجمود :ياليت تكبري عقلك وكفايه فضايح

غلا
طنشته وجلست تدق اقوى من قبل وهي تسب ومعصبه
سامي مسك يدها :خلاص والله راح يصحووا الجيران وابوك ماصحي شكله مفلل توب
غلا حاولت تفك يدها بس هوو رافض قالت بقهر : ابعد عني
وبلاش هبالك الحين ...

سامي بهدوء :شوفي من حقك تزعلي وتسوي
اللي تبي بس امشي اللحين لان جلسونا
كذا بدون فايده... ابوك صدقيني ماهو يمك .الحين ..
غلا
فكت يدها منه
ومشت وهي كاره عمرها ....تكره وبقوه بعد ..
..وتكره اهله ...اكثرر...هم سبب تعاستها من البدايه ..
..كان مجورتهم مافيها خيرر دخلوو البيت
تقدمته و سكرت في الباب في وجههههه
سامي

وقف بصدمه من حركتها قفل عيونه

بصبر ورجع فتح الباب بس مادخل الغرفه
رجع رقى السطح ...صايرر هناك يرتاح احسن من هنا. رجع جلس في مكانه الأول ...وهو يناظر السماء ..
.يحس بضيقه ...مايدري وش يسوي ...من يوم
ماتزوج غلا وهو يحس ...انه ماهو مرتاح
صح هو كان يلفته اي شي عنها من اول ...قبل مايرتبط بها بس
ماهو حب.... بس كان يحب سيرتها ...ويحب
ينكد عليها ....يوم يأخذ فلوسها ....بس الحين
آه يموت فيها. ..وهو داري انها ....
كارها العيشه معه وبقوه بعد وبعض مرات يعذرها
لا نها حتى اللقمه منغصه عليها هنا .. ..وهو يدري بغلا قليلة أدب وماتحشم ...بس امه كمان قاسيه. .
.كم مره شافها ..وقت الأكل ترفض ...تعطيها .
..لدرجه صار كل ماعنده فلوس يجيب لها وجبه ...
بس لما متى كذا يحس وده يتغيرر ويصيرر افضل .
..عنده امل لو غير... نفسه ...اذا تحقت له الوظيفه
اللي ينتظرها جالس ...وبعد شكلها بايخ بقوة بعد
زوجته موظفه وهو جالس ... ومستحيل يتحمل
ولا.. ابوه آه من ابوه ...من قبل امس وهو يتهرب منه
بس مصيرة يصيده ..وين بيروح عنه .وأكيد بيذكره
...وقف على. .. حيله ونزل يشوف العنيده اللي أكيد
ودها تحرقه ...
دخل الغرفه شافها ممدده وتناظر السقف بضياع

جلس ومسك يدها : تحسي بألم ولا خف
غلا قالت .. بقهر: عارفه نيتك كله عشان

تعطلني وتسبب لي أذى عشان ماروح وظيفتي بس
بعد عليك رايحه وغصب عنك
سامي ناظرها بقهر: كذا تفكيرك
غلا بغيض: والله هذي نيتك
سامي وهو يناظرها لهادرجه هو في نظرها
: لا تحطيها في ذمتك
غلا صدت بوجها عنه :طيب سامي لا تفتكر
اللي سويته بيروح كذا وبعدين انا وعدت
نفسي الثالثه ثابته انت مديت يدك علي
من قبل مرتين واعطيتك فرصه وقلت ماعليه
بس الحين كذا تسوي فيني شوف ظهري ماقدرت
اتحرك منه ..وبعد يدي مدري كيف بكرة اداوم وهي كذآ
سامي ميل فمه بسخريه ومد يده ومسك وجها ولفه له وخلاها تناظره : طيب المرتين اللي قبل على قولك
كان وقتها ما تستاهلي الضرب يعني...
غلا حست بغيض
خلاص ماعندها شيء تقوله ....لو جلست عنده اكثر من كذا الظاهر راح تموت ...لانه إنسان مايتعاشر

سامي
لما شافها مادرت عليه

قال بعجز: قسم بالله مدري وش اسوي
احس بعجز لا انتي قادره تتحمليني
ولا انا ...قادر اتحمل طولة لسانك ..وش الحل في نظرك
غلا ناظرت عيونه وبهمس: طلقني هذا احسن حل



سامي هز راسه:تتوقعي هذا الحل المناسب
غلا بصدق :ايه صدقني العيشه مع بعض ماهي مسعدتتا
فراقنا هوو اللي بيسعدنا
سامي وهو ينظار عيونها اللي يهيم فيها قال بهمس:فراقنا شكله صعب ي غلاي ....
غلا بعصبيه وهي تقوم وتجلس تقابله :وش اللي صعب قولي
حرام عليك انت جالسه عاله
على... اهلك ومجلسني معك انا ماحب كذا

سامي
ببرود ظاهري عشان مايوضح
قد ايش مقهور من كلامها: لا تطمني ماراح تصيري
عاله على أحد وبكرة دوامك
غلا بقهر :وش فرقت يعني
بدل ماتصيرر عاله على أهلك بتصير عاله علي

سامي بقهر الحين مين قال يبي من رأتبها

وهو ماقال لها شيء اوطلب منها بس
عارف لو سوى نفسه انه ماهو في حاجتها
ووبيوضح انه زعل منها أكيد بتجلس تذله ودايم
تكرر عليه الاسطوانة ذي ابتسم بخبث يعرف
يسكتها: عديني ابوك وصرفي علي
وترا ماهي غريبه عليك انك تصرفي على رجآل صح وضحك بستفزاز

غلا بصدق: طيب سامي راح اليوم اشوف حل لعشتي
معك مقدر صراحه اتحمل المهزله ذي
سامي مسك يدها ورفعها لشفايفه وباسهاوبهمس: افاا
عيشتك معي تسميها مهزله
غلا حاولت تسحب يدها بس رافض
قالت بقهر: ماهو مهزله وبس ضياع بعينه
سامي سحبها وضمها
وقال بهمس : والله مدري ويش ابي ورجع ناظر وجهاا وقال بهمس وش رايك نجي نحب بعض واوعدك
راح تشوفي سامي ثاني

غلا بقهر وهي تناظر عيونه: لا ي شيخ على كيفنا
نحب ونكره حنا
سامي بأبتسامه على كلامه وش قال وش هبب شوي ويفضح عمره انه يحبها والله لا تذل أهل أهله بعد قال وهو يغطي على حاله :تصدقي ودي المسمار في لسانك
وقفز بخفه وتمدد على السريرر وقال وهوو مقفل عيونه ..:
طفي النور
غلا ضربته بيدها السليمه على ظهره بقوه :نومه بدون قومه
قول آمين
سامي لف لها :كم مره مديتي يدك اليوم

غلا ناظرته بسخريه وهي ترفع يدها اللي متعوره: ولا شيء من اللي سويته فيني
سامي
ابتسم وسحبها بسرعه وهي تصرخ مفجوعه
قال بهمس :اوش
غلا رفعت راسها وناظرته وهي تحط يدها السليمة على صدره عشان يبعد شوي عنها : هييي
سامي حط يده على فمهاا وتكلم بهمس: ممكن هدوء
غلا وهي تهز راسها بقهر بس مافيها تتكلم مقفل فمها بقوه
سامي لما شاف انها متضايقه وشوي وتبكي فك يده وهو يناظرها بتحدي
غلا وهي معصبه حدها:والله ماتقدر ترديني عن بيت ابوي

سامي رجع حط يدها على فمها وقال بقهر:انتي ماينفع معك إلا كذا
غلا
ولعت وعصبت ازود بس غصب عنها قالت وهي تهز راسها بس
كان كلامها مو مفهوم
سامي بعد يده شوي وقال بضحكه: وشهوو
غلا بحده: والله لا اروح خلى بس النور يطلع وبسخريه والبرنسيه اختك تصحى عشان اعرف كيف اطلعها هي بعد

سامي رجع قفل فمها بيده
غلا جلست تهز راسها بقهر
سامي بضحكه : قولي انك ارح تغيري رأيك
وبعد تخلي بدريه في حالها
غلا صاحت بضعف ماهي قادرة تتحمل
وبعد مافيها يدها تألما وظهرها بعد ...

سامي لما شاف دموعها اللي تنزل فك يده
وببحه:ذبحتيني ي بنت
بعنادك

غلا
فكيت نفسي منه ...واعطيته ظهري ...
سحبت جوالي شفت الساعه باقي ربع ساعة
ويأذن ...تذكرت اني لسى ماوترت
قمت وانا احس ظهري بينقسم إثنين
توضيت وصليت الوتر وجلست على السجاد
استغفرربي.. سمعت صوت الأذن ... رجعت وقفت
وبديت اصلي الفجر وبعدها قمت رفعت السجادة
وانا اطالع جهته شفته يناظرني قلت بغيض
: قوم صل على الأقل خلني اشوف فيك شيء زين
سامي قام وقف و قابلها: والله لو صرت احسن واحد
مستقيم هذا ماراح يلين وهو يشير على راسها
غلا طالعته بسخريه : طيب مدام عارف
اني عايفه وشهوله رامي حالك علي

سامي قال بضحكه يحاول يخفي فيها
جرحه منها : مين قال
يهمني عفتيي اولا اهم شيء جالسه هنا عندي
وغصب... عن خشمك ذا اللي رافعتة على قلة سنع

غلا
صدت عنه ....راح تعرف كيف ترد عليه

وماهي غلا اللي تجلس في مكان غصب عنها
مثل مايقول ...وراح تثبت له اليوم
وتمددت بعد ماضبطت. .. المنبه يالله ثلاث ساعات تكفيها نوم
.....

فيتامين سي 30-11-15 05:58 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بيت ابو اسامه

رائد اللي صحي من النوم سحب جواله ..
شافها .. سبعه الصبح ...يالله نايم
من متى ...من امس الظهر .. وبعد
أكثر من مكالمه ..حاس بوزة بطفش ..من صاحبة
الرقم اللي حارقه جواله افف ذي ماتعجز وهي تدق...وقف وهو يحرك رقبته
أخذ شور ...ولبس بعد مانشف شعره ...ونزل
يبي يأكل شيء ...رآح المطبخ ..شاف الخدامه
واقفه تسوي قهوة قال بجمود: كانتي ايش فطور

ناظرته بخوف منه دايم يسوي مشاكل معاها
:ايش يبغى
رائد بطفش: سوي اي شيء سرعه

واعطاها ظهر شاف اسامه في وجههه واقف
عند باب ....المطبخ وهو لابس بدلته العسكريه
حس بتوتر ...اخخخ ضروري انزل الحين
يعني ايش يصير لو انتظرت حتى يروح دوامه
ي ترا جاي من دوامه ولا رايح صدق اني مفهي جالس
أفكر جاي ولا رايح .... ... ابتسمت بعباطه في وجههه


اسامة رفع حاجبه : آخر مكان توقعت اصيدك فيه
رائد قال وهو يتظاهر بشجاعه:شوف لو تبي
تتفاهم رجآل لرجآل انا جاهز اما انك تبي تسوي شغل بلطجه

سكتتت ماقدر يكمل حكيه بذات من نظرة اسامه
اللي احتدت بسرعه...

اسامة ناظره بحده: قلت لي رجآل لرجآل مشى خطوتين وتقرب منه ...
وضربه .بقوه من عند كتفه انت خليت فيها مرجله

رائد طالعه بقهر :ليه ماتبي تصدق اني مظلوم


اسامه : سبحان الله نفس كلام بعض

رائد عقد حواجبه بس قال :شوف الله اعلم بنية البنت وامها
انا مادريت انهن مخططين لهالشي عشان اتدبس فيها

اسامه بسخريه : تصدق هي طلعت احسن
منك قالت انك مظلوم مثلها ...

رائد
قال في نفسه ياربي ....وش يفكنا اليوم
بتوتر: مدري المهم عجوز ابليس
هي اللي مدبرة وجت سحبتني من المجلس
اسامه بتحقير طالعه : وانت مسوي فيها فازع طبعاً
وطرت لغرفة البنت اقول هذا كلام مأخوذ خيرة

عندك شيء ثاني قوله ماعندك خلني اعرف اتصرف
بطريقتي واعرف كيف انطقك وانطقها
وانتم ماكلين تراب الإثنين


رائد
افاا مدام ان فيها تراب....ياربي فطور مثل الخلق
مافطرت وذا جاي وشكله يبي يمردغ خشتي
الأرض فكيت الخشه من اللي شفتها مقبله علينا
قال بقوة:صدقت ولا كيفك

اسامه فتح عيونه بصدمه: والله وصرنا رجآل يالسربوت

رائد ينقهر اذا قال له كذا : رجآل وغصب عنك

اسامه بتحقير: رجآل بالسربته والصايعه انا معك


ام اسامه بطفش وهي واقفه وتناظرهن بدون فهم: اسامه ايش فيه
من هالصبح صوتك عالي
اسامه بقهر:يمه هذا يبي له تربيه من جديد اعطيني فرصه عليه
رائد بخبث:اسامه
اسامه
عرف من نبرة صوته يوم قال اسمه انه ... بيقول شيء ...ويقلب السالفه لصالحه ..
وصعب صعب التفاهم قدام امه

تقرب منه بهمس هدده :قسم بالله ي رائد حسابي معك
ماكمل واشرد قد ماتقدر مصيري اصيدك ...

رائد ناظر امه وبخبث همس له: وش رأيك
اقول لامك عشان زواجك خلها تفرح فيك حرام
وانا بعد تعبت من المراكض من استراحة ... لشقققق

اسامه حس انه استفزه مسكه بقوه ببلوزته وبعصبيه
دفه.. على الثلاجه الي وراه وبعصبيه: اشوف انطق يالله

رائد بألم في ظهره وبصرخه : لا تحدني ولاخير احذرك

ام اسامه مدت يدها وهي تحاول تفكه من يده و بعصبيه : وجعه ان شاءالله فك اخوك

اسامه فكه وبعصبيه : للمرة الثانيه حظك حلوو
وطلع معصب وهو مو متخيل انه لما يشوفه
يقدر يمسك اعصابه كذا بس كويس وهو ما ضربه ع طول
كان امه أكيد بتحققق ليه مد يده عليه واكيد ولد امه بيقول
لها .. ..هزر راسه وهو ...
يتحلف يعني مسوي فيها يهدد مع وجههه
آه ليت امه ما طلعت في وجههه كان عرف كيف يربيه
الصايع .....ركب سيارته واتجهه لدوامه ..

'
'
ام اسامه بعصبيه طالعته بعد ماطلع اسامه : وش بينك وبين اسامه وبدون كذب

رائد
ماهو مصدق ...انه قدر يتخلص ...من اسامه ناظر امه
: مدري عن ولدك وش فيه ناشب لي

ام اسامه بشك: رائد قولي ايش مسوي ومخلي اسامه
معصب عليك كذا وهذي ماهي عادة اسامه

رائد بقهر:ايه هو العاقل المحترم والمسكين وانا الي
مسبب ازمه في ذا البيت وبعد يلوموني ليه اختفي

ام اسامه بخوف ماتبيه يرجع يطس ماتدري وين يروح
ومن كثر البلاوي اللي تسمعها ...وكيف ضيعت
شبابنا ..قالت
بحنان : خلاص يمه وصدقني اسامه لو يجي
انا اتفاهم معه بس لا تتضايق

رائد .. مدام امه في صفه ايه هذا اللي يبيه
قفز بجنون : يسسسسس
ام اسامه ناظرته بصدمه: وش ذي بعد
رائد :اقول يمه ياليت تكلمي ولدك العسكري ذا
لا يطلع جنون مساجينه علي اوك
ام اسامه بعجز ودها تعرف وش بينهن: طيب قول
وش بلاه عليك
رائد رفع حالة بغرور: يغار مني تعرفي
مزيون وهوو اقشر مافي زين

ام اسامه
طالعته وهي تسلك له :في ذي صدقت
رائد عرف ان امه تتمسخر عليه: خليك من عصلقة جسمي بس شوفي ملاح وجهي صح محد ينتبه لها إلا
اللي يدقق الا انا مزبون يمه بس اسامه مأخذ
الجو لا نه شوي طويل وعريض يمه
الرجآل مخابر ماهو مناظر

ام اسامه
تموت في ذا الولد تحسه سعاده لها ونسها بعد :صح
ظلمك بقامته وعرض جسمه وانت طلعت مثل ابوك
رائد بقهر: يمه بلاش التفاصيل قولي ظلمك وبس
وابوي يمه ضروري كان اخذتها ولا خفتي تعنسي
وانا رحت فيها
ام اسامه : ههههههه وش اسوي يوم كنت حامل
فيك كان مره متعلقه فيه وبزيادة ..وطلعت شبههه
من كثر ماناظر وجهه
رائد :يعني ماحبيتيه إلا يوم حملتي فيني
كان حبيتيه يوم حملتي في أسامه اخخخخ
يمه منك ومن قلبك ذا الاحول
ام سامه :هههههههههه الله يقطع ابليسك ...

رائد: اقول وش ناويه تفطرني ام رائد
ام رائد بأبتسامه : بعد صرت ام رائد سحبت عليه ذي بعد
رائد : لو بكيفي اسحبه ببدلته واطلعه برا السعوديه
كلها ناشب لي اعوذ بالله منه ...
'
'
'
'
في بيت ابو سامي
بتحديد في غرفة سامي

غلا فتحت عيونها على صوت المنبه ..
مدت يدها السليمه وقفلته وهي تناظر سامي ...
اللي نايم ...حست بألم في يدها ..اليوم كيف تداوم
آه ي ربي على هالحظ معي ..في اول يوم يصير معي كذا
وقفت وهي تتعوذ من ابليس غسلت وجها
وفرشت سنونها وتوضت وصلت الضحى ...
.. لازم تروح مايصلح من اول يوم
اعذار ....وحتى وهي تحس بتعب . تجهزت ولبست العبايه
وهي تحس كل ماحركت يدها تحس بألم فيها
ناظرته بحقد نايم والا حاس بالدنيا ...بس افضل
نوم الظالم عباده ...وبعد زين ... مايصحى وينكد عليها يومها
طيب سامي صدقني ماراح ارجع بيتك ...
والله ماجلس لك حتى كل يوم تكسر فيني شي ..وبدريه
ان شاءالله اقدر اطلعها من بيتنا وقريب بعد ...
وارجع لحياتي اللي قبل ......


شافت جوالها يرن بإسم فاديه رفعته
وبصوت واطي :هلا
فاديه : صباح الخير ي حلوة انا برا
غلا بهمس: صباح الفل يالله جايه
وقفلت وسحبت الشنطه ...ودخلت جوالها فيه
وطلعت وهي تدعي ماتشوف ام سامي قدامها
تنهدت براحه يوم ماشفتها ...ركبت السيارة
وهي متوتر همست لفاديه :تصدقي احس بتوتر
فاديه بهمس: ماعليه في الاول كذآ
غلا
هزت رأسها ..وهي تفكر ..وش ابوها يقول
يوم ترجع عنده ..زفرت بدون مبالاه ....يقول اللي يقوله ...لازم
تقدر تقف في وجهه الكل عشان نفسها قبل كل شيء
حست بنغزة في بطنها وألم رجع لها
ماتدري وش ذا المغص ..يجي ويروح ...
وباذت من رميته لها تحسه زاد عليها ...
ناظرت الطريق بطفش ...



'
'


'
'
'

في ماليزيا

في الفندق
وليد بعد ماكلم امه اعطته ابوه قفل عيونه
اكيد الحين بيسمعه كم كلمه تنكدة: هلا يبه
ابو وليد بجمود: هلا فيك كيفك ان شاءالله مبسوط
وليد حك دقنه وهو متضايق من هالكلمه ابوه
يكررها عليه مثل اللي يقول له ماهو راضي
قال بأبتسامه : الحمدلله يبه ..كيفك انت وبأبتسامه
ماتبي تجيب العجيز تبعك وتلحقنا اجواء ماليزيا
ما تفوت
ابو وليد بجمود: لا والله حنا معاد لنا سفر إلا الله
لايهينك بعد ماتنزل بلطيفه خذ ريتاج شهر عسل
وليد بضيق : ان شاءالله
ابو وليد بحدة: لايكون ماهو عاحبك وبحدة أكثر
قد دقيت عليها سألت عنها وينها هي
وليد بكذب :ايه يبه من شوي مقفل من عندها
وتقول ماهو ناقصه شيء وبعد آكيد مبسوطه وهي عندكم
ابو وليد بسخريه: عندنا متأكد
وليد عقد حواجبه:وينها أجل
ابو وليد بسخريه : مدري عنك مضيع حريمك
لايكون بعد مضيع لطيقه تأكد وانا ابوك

وليد :يبه الله يهديك وش هالكلام
ابو وليد : اقول زوجتك من امس عند أهلها
وأكيد ماارحت وباتت هناك الا هي زعلانه
وليد بقهر : يبه من ايش زعلانه وش مسوي انا
ابو وليد بقهر: طيب قفل افضل لك
وليد : يبه تكفى لاتزعل مني
ابو وليد :يالله مع السلامه
وليد قفل وهو متضايق شاف لطيفه واقفه
تناظره عند باب غرفة النوم حاول يبتسم لها ....
لطيفه
حسيت ان ابوه الهم. .... جالس يجيب له سيرة ..بنت اخوه
آه مشيت ناحيته وجلست وانا ازفر بقهر

ناظرها بعد ماجلست على الكنبه بأبتسامه
كيف حبيبة زوجها ان شاءالله انبسطت بس على الرحله اللي طلعت فيها
لطيفه
تحس شيء منكد عليها ...ماهي راضيه
بوجود ريتاج ...كل ماجت ...تنبسط تذكرها ..
وعلى قدر انها تحاول ماتبين لوليد بس ..هذا
شيء فوق طاقتها وبذات يوم ابوه يجيب سيرتها
خلاص ودها تذبحها

وليد قال بهمس: وش فيك ي قلبي
لطيفه بضيق: وليد متى تتطلق ريتاج

وليد بضيق توهم مبسوطين وش دخل الحين تجيب

لا يكون فهمت كلام ابوه اللي من تو عن
ريتاج قال بهدوء: لطيفه حنا جاين شهر عسل
ماهو عشان ننكد على بعض
لطيفه وقفت بعصبيه: ايه يوم اجيب سيرتها
تحاول تلف بالكلام شوف اقولها لك بصراحه مهما حاولت تبسطني
مستحيل انسى وجودها وهذي كلمه مني لك
قسم بالله مدام هي على ذمتك صدقني ي وليد
مستحيل ارضى
وليد وقف بعصبيه هو مضغوط من ابوه وذي جايه تزودها عليه صرخ بقهر: جايه الحين وتقولي كذآ
لطيفه بصرخه: هذا كلامي من اول
وليد ناظرها بزعل
ومشى للغرفة النوم وهو مايدري وش يسوي
ياربي لهم ثلاث ايام مع بعض وهذا حياتهم
..صادقه لطيفه مدام ريتاج موجودة في حياتنا
ماراح نرتاح ....عض شفته بقهر ..وهو محتار
:
:
لطيفه
جلست على الكنبه وهي تلوم حالها ..كيف
قدرت كذا تصرخ عليه ...بس والله من حر مافيها
ياناس قهر اللي يصير لها ...وقفت ودخلت الغرفه
شافته متمدد وحاط يده على عيونه ... تقربت منه وجلست

مسكت يده بأسف: اسفه حبيبي بس غصب عني والله
وليد نزل يده وناظرها بعتب: طيب ايش ذنبي بالله قولي لي
وش بيدي اسويه وماسويته

لطيفه : خلاص حبيبي لا تضايق حالك وان شاء الله
ربي يفكنا منها قريب وهي راح تطفش وتطلب الطلاق
بس انت اهم شيء لا تعطيها وجهه
وليد ابستم :الله يسمع منك وانا ماعطيتها وجهه
وانتي لسى ماهو عندي اليوم القمر عندي واقوم اعطيها
وجههه و بهمس:لطيفه نجي ننسى ريتاج وطوايفها
لطيفه بدلع: ننسى ليه مانسى
:
:
:
:
:
:
:
بيت ابو عصام

صحت من النوم أخذت شور وفرشت سنونها ...وتوضت
وبدلت بجامتها ..شافت الساعه باقي لسى ..عن موعد
جامعتها ...
نزلت و اتجهت للمطبخ شافت امها
معصبه على الخدم قالت بهدوء: ماما حرام
بشويش عليهن من الصباح صراخ الله يهديك

ام عصام بعصبيه: تصدقي من يوم زواج اللي مايتسمى
رجلك وانا مدري وش فيني
ريتاج بضحكه : يمه بدل ماحتر انا انتي بدالي

ام عصام ناظرت انو: سوي اللي قلت لك عليه
مافيني اتفشل
ريتاج بضيق: لايكون شلتك االلي ماتنبلع جايه
ام عصام ضربتها على كتفها:بنت عيب عليتس
ريتاج بسرعه: يمه من الحين مافيني على غلاستهن
يعني في الوجهه مابي انزل
ام عصام بقهر: ايه لا تنزلي عشان مايقولون
راميها عند اهلها ويمشي عروسته

ريتاج حسيت بضيق فعلاً الحين من حكي امي
ام عصام
مقهورة على بنتها ...والله
تستاهل أحسن ..من وليد ...ليت وقفت..في
وجهه ابوها وعمها .. واصرت على الدكتور... حاتم
اللي بكلمة من عمها اقنعنهن كلهن وضيعت بنتها
آه وش ينفع ياليت الحين ..ناظرتها بحزن
قالت بأبتسامه وهي غاصبه نفسها عليها : يمه
لا يكون في خاطرتس.. وماعليتس بوه خليه يولي و في اجازة عيد الأضحى
نسافر القصيم عند جدتس وش رايتس يمه



ريتاج بأبتسامه... من زمان عن جدتها وخوالها: ليت يمه
والله في نفسي من مبطي
ام عصام : يالله حبيبتي رايحه ارجع انام
بس نزلت عشان أكد عليها
ريتاج : نوم العوافي

جلست على الطاوله بطفش تناظر حولها
: اقول انو ايش فطور
انو: يسوي ايش يبغى ...
ريتاج وقفت :لا خلاص انااسوي لعمري خليك
في شغلك
فتحت الثلاجه وطلعت بيضه وقليتها
وجلست على الطاوله بعد ماقربت لي انو ...الخبز
أكلت بهدوء ....وانا اناظر انو اللي مشغوله
في صواني الحلا ...ابتسمت الله يعينك
حسيت بجوالي يهز سحبته من جيب بجامتي ..
وناظرت شفت رقم وليد ...استغربت ...غريبه العريس
داق عليها ....
. فتحت الخط بهدوء: الو
وليد
ماصدق وهو يعطي لطيفه عذر عشان يقدر ينزل
ويكلمها
سمع صوتها قال بجمود : ممكن اعرف مين سمح لك
ريتاج عقدت حواجبها بستغراب : ايش فيه
وليد بحدة:ليه رايحه بيت اهلك

ريتاج رفعت حاجب وقفت وطلعت للحوش جلست في
مكانها المعتاد ....
وليد بقهر : الو
ريتاج برود :معاك
وليد بحدة: قولي ليه رايحه بيت أهلك
ريتاج ببرود : كيف جوو ماليزيا
وليد بصرخه : ريتاج
ريتاح عرفت انها عصبته : وش فيك على الصبح
منفس علي اوه نسيت ماهو نفس توقيتنا

وليد بغيض الحين حد سألها عند التوقيت اللي بينهن
كرر كلامه: مين سمح لك تروحي بيت أهلك
ريتاج : يهمك يعني
وليد :شوفي ريتاج إذا حركاتك ذي قصدك
منها انك تخلي ابوي يجلس يعصب علي ف اقولك
من الحين ماتمشي علي اوك
ريتاج قاطعته: هيي هيي وش فيه عشان
جالس تهاوش الحين
وليد بعصبيه وهو يناظر حوله : بسرعه
ارجعي البيت
ريتاج ببرود: لا
وليد وهو صاك على سنونه: ريتاج
ريتاج : اقول وليد سكر قبل ماسكر في وجهك اوك
وليد وش فيهن اليوم كلهم بيسكرون في وجهه قال بحدة: اشوف سويها بالله
ريتاج تعوذت من ابليس قالت وهي تحاول تهدي نفسها
: ممكن وليد تخليني في حالي وتنشغل في زوجتك
اللي عندك وعضت شفتها الحين أكيد يفتكرها غيرانه

وليد بعصبيه: ماعليك في زوجتي اهم شي ارجعي البيت
واختصريها علينا ي بنت الناس لا تخليني اتنكد ازود

ريتاج بغصه:وليد مابي لا تغصبني

وليد زفر بضيق وهو يحاول يقدر يمسك نفسه ويمكن لو كلمها بهدوء تخلي شوي من عنادها :ريتاج عشاني
اخاف ابوي يتمشكل معي ويرجع اللوم على لطيفة
مثل العادة وانا مافيني اخسرها عاد خلاص افهموا

ريتاج ببرود: قلت لي خايف لا يرجع اللوم على لطيفه
لا تتطمن ان شاءالله عمي مايهاوشها
اخاف يالكابتن تموت علينا حزتها

وليد قهرته ببرودها وبكلامها : صدقيني راح تتحاسبي على طولعك
من البيت من غيرمادري وعلى كلامك ذا وبعدين ي العاقله مايجوز
تطلعي وانا ماعندي علم
ريتاج بحدة : وليد الي يسمعك يقول رايحه مكان غريب
ترا رحت بيت ابوي االي ان شاءالله ارجع له قريب
وانفك منك ومن كل شيء يربطني فيك
قسم بالله منكد علي حتى وانت بعيد ..
وليد بعصبيه : يقال ميت عليك انا
اقول اذا ودك بالفرقه مره ودي فيها الف فاهمه
ريتاج : انا استاهل رديت عليك
وليد عض شفته بقهر: يعني بتعاندي وتجلسي
ريتاج: ماهو عناد بس حابه اجلس هنا عند أهلي
وليد وهو صاك على سنونه :ارجعي البيت ولا تزودي في الحكي
ريتاج بعصبيه:ي خي وش ذا التحكم انبسط وخلني في حالي

وليد بعصبيه : اولاً ماهو اخوك وثانياً ماهو تحكم
واحمدي ربك غيرك يتمنى هالعيشه
ريتاج بسخريه : اقول انتبه تسمعك لطيفه
وانا تقول ماهو اخوي ترا لاتنسى انك مكذب عليها
وقايلن لها اني مثل اختك اخخ والمصيبه
اني انا الي قلت لها بعد بس افتكرتك.. عند كلمتك
ماهو تخون فيها ي العاشق قالتها بسخريه أكثر ....
وليد عصب يوم ذكرته ايش صار بينهن: لا تنسي انك انت اللي
استغليتي ضعفي وقتها
ريتاج رجع وقال استغليتي ضعفي قلت بقهر: انت ماتحس
يعني ولا ذا تبرير لفعلتك
وليد طالع حوله بضيق رفع يده لشعره وهو يصبر
نفسه : ريتاج هي كلمتين ارجعي بيت أهلي
أحسن لك ومثل ماقلت لك الموضوع ذا ماينفتح
من ثاني مو ناقص وجع رأس ...ولا فيني اخسر
لطيفه عشانه
ريتاج بعصبيه من كلامه تحس انها رخيصه كثيرر :مارح ارجع وبعدين مدام اني وجع راس
خلاص فكنا
وليد لا ذي بتجنننيي:ي بنت جالسه تسوقيها.. علي
يعني مسويه حالك مو فاهمه كم مره قلت لك
عشان ابوي . ....
انقهر زود يوم سكتت ماتكملت ...صاك على سنونه:

والله العظيم
ي ريتاج لو ادق على امي وتقول لي لسى
ماجيتي شوفي ايش يحصل لك

ريتاج بعناد: ماراح ارجع
وليد :أجل اعتبري نفسك اني مو راضي عليك
وتعرفي انتي ايش عقابه عند رب العالمين
ريتاج قفلت عيونها بقهر وبنكسار :وليد ليه تحب تقهرني كذا
وليد : مين بدا يقهر الثاني
ريتاج : راح ارجع بس صدقني ماهو عشان
شيء بس عشان خوفي من ربي
وليد : اوك
وقفل في وجهااا ...قهرته تذكره انه خان في لطيفه ..
مقهورة منها يذكرها ..انها كلمتني على بعض
ماتقدر تقولها وش اللي طرى وتغير فيها ...ولا لانه بعيد
عنها .....

ريتاج
عصبت بزيادة يوم قفل في وجهااا
وقفت وراحت غرفتها احسن شيء تتجهز
للجامعه مابقي شيء على وقت محاضراتها

فيتامين سي 30-11-15 05:59 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

غلا
دخلنا المجمع بعدها توجهنا للمحل
..دخلت وانا اشوف ...المكياج قدامي
قلت بضحكه : يقال الحين اعرف ماركات المكياج
يبيك تعلميني والله
فاديه بقهر منها: اقول وش مكتوب على اسم المحل
خلاص يعني نفس الماركه
غلا ابتسمت :ماعليه تحمليني شوي ي الدوبه ترا متعوده على
بسطة خدوج اللي فيها انواع الماركات قالتها بسخريه
فاديه :شوفي لازم تتكلمي مع الي تدخل تشتري
وتقولي لها ايش الالوان الي من النوع اللي تختاره
ماهو تجلسي مبلمه لازم تعرضي عليها ويكون اسلوبك
لبق بعد
غلا :اقول والله حرام خليها تأخذ اللي تبي ماهو انشب
لها
فاديه بقهر : وش اسوي فيك وتفهمي لازم
تساعديها ايش تختار
غلا : آخر مره رحت السوق وحدة نشبت
فيني وماخلتني على راحتي ولما بعدت عني
عرفت أختار اللي ابي
فاديه ضحكت غصب عنها : ههههه شكلنا مطرودين بسبتك


غلا
هزت راسها : لا لا ماعليك ان شاءالله
اخليها تأخذ كل الألوان ولا ماكون غلا
فاديه : انت وشطارتك عاد

..ناظرت فاديه بطفش . : اقول مافي زبون شكل عندكم
فاديه وهي تناظر جوالها: على حسب مره
يكثرن ومره ماتشوفي أحد قدامك وبذات الصبح أيام
المدراس المجمعات فاضيه
وماكملت حكيها وقفت .. يوم شافت راعي المحل دخل عليهن
غلا جالسه في مكانها ....

ناظر جهة غلا وقال بجمود : هذي الجديدة
فاديه بحترام :ايوه
رد وهو يهز راسه: ان شاءالله تكون قدومها خير
على المحل وبحدة : ياليت غياب وتغطيه على بعض
مابي اوك

فاديه هزت راسها : ان شاءالله
غلا
بعد ماطلع ناظرت فاديه بقهر: وع وش فيه ذا شايف حاله ترا كلها.. كم عبلة مكياج أجل لو معه محل ذهب وش راح يسوي
وهو هالسكسوكه اللي تقول مسويه بفحم ...
فاديه ناظرتها بقهر : ليه لو هو محل ذهب يشغل امثالك ست غلا
غلا بقهر وهي ترفع علبة كريم : قسم
في وسط جبهتك الحين
فاديه ضحكت : هههههههههه مدري عنك
تعالي بس اعطيك خبرة من خبرتي

غلا :ابوك ي الغرور والله ان خدوج عندها
خبرة احسن منك وشكل زباينها اكثر من هالمحل
مشغلتنا فيه
فاديه: ياهالخدوج اللي اشغلتينا فيها
غلا :روحي زين بس
وطنشتها وانا افكر ...كيف اقنع ابوي مايردني
على سامي ...نزلت يدي بقوه مانتبهت ...حسيت بألم فيها . .
وخفت لايكون الدم بيرجع يصب
تحسبت على سامي ...بس احسن شيء
اليوم بفتك منه ...ناظرت المجمع من الباب الزجاجي
وفي محل مكياج في الوجه مقابل محلنا .. بس الماركه تختلف عليه زباين
داخلين خارجين

قلت بطفش: ليه مافي حد من ذولا
يدخل يشتري معنا ....لا يكون اغراضكم مغشوشه ..
وانفضحتوا ....
فاديه طالعتها :اقول غلا وش فيك انت
والله لو يسمعك صاحب المحل اقسم بالله
يشوتني ويشوتك برا المجمع
غلا بطفش: صراحه طفشت لي ساعتين محدن دخل
المحل
فاديه :طيب مدام كذا تحسي
بطفس روحي جيبي لنا كوفي وخلينا نعدل المزاج

غلا : لا روحي انتي انا ماتخيل اجلس اتمشي
في السوق وانا من اول قلت من المحل ...للبيت على طول
فاديه بقهر : قسم ودي اذبحك يقال الحين قلت لك
اطلعي مكان بعيد عن هنا
غلا : فاديه ليه انتي كذا غثيثه
فاديه وقفت بطفش : غلا قسم بالله ان سعاد
افضل منك كان معي وش زينها ساكته ماهو مثلك

غلا ناظرتها بسخريه: روحي بس جيبي لنا كوفي
وانتي ساكته ومري على سعاد ذي مدام انها وناسه
وخليها تجي مكانك وانت مكانها يالباردة طقيت صراحه
فاديه
طلعت وهي تستغفر هالبنت ماتسكت ...ابد


'
'
'
'
'
في الجامعه
شوق جلست بجنب ريتاج : ايش فيها الحلوة زعلانه
لا يكون ماليزيا مزعلتك
ريتاج ناظرتها بضيق وبعصبيه: شوق
شوق بضحكه : خلاص هههههه

ريتاج

تذكرت شيء قلت بفضول : الحين لطيفه مأخذة إجازة
شوق : ايوه كلمت العميدة وماقصرت معاها صراحه واعطتها اسبوعين .... وانت عارفه عاد تقرب امها ....
ريتاج هزيت رأسي بهدوء
ورجعت اناظر في البنات حولي ...
شفت ذي اللي غاثتني في حياتي جايه مقبله علينا
قلت بضيق : كملت
شوق ناظرت وين تناظر :هههههههههه جت النشبه
ريتاج :يارب صبرني
شوق بتريقه : حرام البنت خاقه عندك
ريتاج طالعتها بحدة: شوق استخفيتي
شوق :ايه استخفيت والسبب اخوك
ريتاج قفلت عيوني بصبر: اقول يكفي ذي مقبله علينا
تكفين لا تفتحي سيرة عصام
شوق : اسمه عصام
ريتاج ناظرته بسخريه: لا ي شيخه
شوق بضحكه: معليش نسيت اسمه من كثر ماهو غايب
وبقهر ودي افهم وش هو مستفيد من هالغربه
ريتاج : اوششش
سكتتت يوم شافت الي واقفه عندهم
قالت بعربجه: اقول ي حلوو تقبلي العزيمة

ريتاج ناظرت شوق : روحي معاها
شوق بضحكه :قصدها منك
سهام بقهر: ليه انت مسويه ثقيله ترا غيرك الف
يتمنى يمشن معي

ريتاج بقهر: طيب روحي معاهن وخليني في حالي
شوق بتقهر ريتاج :طيب يصير انا امشي بدالها معك
سهام طالعتها بحدة : لا انثبري انتي محد يبك
ريتاج ضحكت غصب عنها بصوت عالي: ههههههه
شوق بعصبيه : روحي زين اقول
الله لايقول... امشي مع ناس متشبه مثل حالكم الله يهديكم بس
سهام بقهر: اناا تقولي لي هالحكي

ريتاج خايفه تعلق شوق مع هالا شكال وتدري فيهن
حق مشاكل: اعتذر بدلها خلاص
سهام قالت بأبتسامه وقحه : عشان عيونك الحلوة ذي
بس راح اقبل العذر
شوق بقهر : لا ي شيخه
ريتاج بحده: خلاص شوق
شافتها لسى واقفه ...اللهم طولك ي روح قالت وهي
تحاول تهدي حالها :شكراً على العزيمه
ودوبني فطرت الحمدلله
سهام بقهر هي راهنت لشلتها انها راح تقدر
تسحبها معاه :تكفين
بس طيب خاطري وتعالي معي...ماهو لازم تفطري
ريتاج بخوف منها ومن شلتها وش ذي تعالي
معي ..قلت بكذب ومسايرة لها : مرة ثانيه ان شاءالله و شكرا على العزيمه
سهام
عصبت ومشت وهي زعلانه وش تقول لهن الحين

اففف
....
شوق بقهر : صدق بنات مدري كيف استغفر الله
بيطلعن غصب عن الفطرة
ريتاج : الله يهديهن يارب يبي أحد ينصحهن
شوق :هذولا ماهو حق نصيحه يبي لهن تربيه
من اول وجديد وتكفيخ حتى الوحدة يرجع لها
عقلها وتعرف هي ايش انخلقت قسم حركاتهن ماتفرق عن الرجآل في شيء
ريتاج : ماهو كذا ي شوق لازم بكلمه طيبه
وصدقني راح ييجوا بالكلمه الطيبه ...

شوق بقهر: يطلعون الواحد من طوره يارب الطف فينا
بس ويهديهن
ريتاج :الله يسمع منك
'
'
'
'
'
'
'


في شقة اسامه
ريوف
آه من امس حابسه عمري ...بس الحين خلاص مافيني
حيل عاد ...وأكيد أنه ماهو موجود ماتسمع اي حس ثاني غيرها في الشقه ...فتحت الباب بشويش
عندي قلق وخوف ...اذا كان مستخبي لي ...يالله
تعوذت من ابليس ...وطلعت اتجهت للحمام الله يكرم القارئ
غسلت وجهي ناظرت حالي في المرايا. .يالله قد ايش
نحفت رفعت يدي ...وانا المس بشرتي...يالله باهته حيل
....أكيد يصير فيني كذا اللي يصير معي ماهو قليل ...
ومحد يقدر يتحمله .. توضيت وصليت
وبعدها رحت المطبخ ..اشوف شيء أكله
لاني خلاص شوي واطيح من طولي ..
يالله لطفك ورحمتك فيني يالله ..فتحت الدولاب
طلعت واحد اندومي وسويته لي سريع ..
وطلعت عصير برتقال وسكبت منه في كاس وجلست أكل
بسرعه خايفه يجي ......بعدها غسلت طبقي
اللي أكلت فيه ...طلعت لفت نظري كيس
مرمي على الكنب ..مديت يدي وفتحته كان . ..
شاحن جديد...ابتسمت بسخريه ...ليه مجنونه
عاد افكر حتى اني ادق عليك ...بس أخذته ودخلت الغرفه
وشبكته في الكهرباء ...وشحنت جوالي ... جلست انتظر دقائق حتى
فتح معي دقيت رقم سمير غصب عني ... ويدي ترجف
عندي امل انه بيسمعني كنت اسمعه يرن مايرد علي

رميته وانا ابكي شوي وسمعت صوت مسج
فتحته آه لتيني مافتحته (اعتبريني مت اوك مثل مااانا اعتبرتك متي والله لا يرحمك )
رميته وبكيت وانا منهارة ...ليه ي خوي ..ي سندي ..
تسوي فيني كذا ..ليه...وش الذنب
اللي سويته ...ويكون العقاب بهالقسوة ...
فتحت الرسايل النصيه وكتبت له (تكفى رد علي)
انتظرت وانتظرت مارجع دق .... رجعت دقيت مره ثانيه بس نفس الحكآيه .. الحين فعلاً فقدت الأمل
أكثر وأكثر ....
'
'
'
'
'في بيت ام سميرر
ناظرته وهوو متضايق قالت بخبث: المسامح كريم
صح هي سودت وجهك بس هي أختك مهما كان
سمير قال بحدة : خلاص يمه ماعندي اخت وقلت لك سيرتها
مابيها تنفتح في هالبيت
وبحسرة ليتني صد قتك يمه من قبل وعرفت كيف اربيها
قبل ماتنزل راسي في الأرض
ام سمير :ماعليه يمه الحمدلله وربي كشفها قدامك
وقفت اخيرآ ي حفدية الهنديه ..طلعتك
من حياتنا كلها .......يالله انبسط في قبرك ي ابوسمير
ماهو تزوجت علي وحرقت قلبي ..مع بنت الفراش

يالله محد أكلها غير المقرودة ريوفوه ....

سمير
حس حاله معصب ..كيف قدرت تدق عليه
بعد سواتها ..فتح رسالتها قال بقهر خليتي
فيها تكفى ي ريوف....آه ليته ماقطع عهد على نفسه
قدام اسامه كان وكاد نارة بردت شوي ..يوم
يبرد حرته في الخاين . وفيها .....

'
'
'
'

على الساعه..12 م

'غلا طلعنا من السوق
وانا احس بتعب زايد علي ..ويدي خلاص
بدت تضرب علي بشكل لان المسكن راح مفعوله .....وبعد احس فيني حراره
حمدت ربي يوم شفت السواق وقف عند البيت نزلت
بسرعه ...واتجهت لبيتنا ...دقيت الباب ...
فتح لي الباب ابوي فرحت لاني مافيني اتنكد
لو شفتها ...
ابو غلا وهو مستغرب جية بنته هالوقت:هلا يبه تفضلي

غلا دخلت وسلمت عليه
ابو غلا ناظر يدها المغطيه بالشاش: سلامات يبه وش فيه
غلا : حاجه بسيطه
ودخلت الصاله وهو يمشي.. وراها مستغرب
شافتها .... قدامها حاست بوزها
بدريه
حست الدنيا سودت في وجها ...يوم شافتها
قالت بمجامله عشان راجح واقف وراها : هلا غلا
جيتي في وقتك دقايق واحط الغداء
غلا ناظرت ابوها بتعب: شكراً مابي شيء
بس ابي انام شوي
ابو غلا بشك: فيه شيء بينك وبين سامي
غلا قالت ببرود وهي تناظر بدريه عشان
عارفه انها بتدق عليه وبتوصل له وهذا لو بعد مالبست عبايتها
وراحت له : مين سامي عشان اتهاوش معه
ابو غلا بحدة : غلا
بدريه بقهر: ليه دايم تصغري حضرتك من اخوي
غلا بتريقه: اقول اول رتبي الجمله زين وبعدها افزعي اوك

بدريه طالعت راجح بقهر : ليتك تربيها
غلا شافت ابوها ساكت...تبيه يرد عليها
قالت يوم يأست ان ابوها يتكلم: صدقيني مهما كان
تربيتي ناقصه بس احسن من تربيتك بكثيرر
وهذاني احلف يمين ورفعت حاجبها بتحدي
ابو غلا بعصبيه: خلاص غلا روحي بيتك وفكينا
دايم تجي تسوي مشاكل
غلا بكسرة نفس بس مهما كان مستحيل تجلس عند سامي
عاد ...وبعد ماينفع الكرامة الحين لازم اجلس لبدريه
عظمه في بلعومها جلست بسترخاء على الكنبه
بعد مافسخت العبايه ....قالت بروود: ماعندي بيت
غير هنا
بدريه فتحت عيونها بصدمه: لايكون بترجعي بيت ابوك
غلا بأبتسامه :ايه وهي تلعب بحواجبها عشان تغيضها
ابو غلا وهوو راسه صاك عليه : خلاص بدريه
بسرعه حضري غداي وراي مشوار
مهم
غلا
وقفت ابي اروح غرفتي
بس سمعت صرخة بدريه ناظرتها بتحقيرر :
بدريه : لو سمحتي هذي صارت غرفتي
غلا وهي ناويه تغيضها: عادي حبيبتي كان غرفني
والحين رجعت لي فيها شيء هذي
بدريه بصرخه: راجح شوف شغلك معاها انا عجزت خلاص
ابو غلا باله مشغول باللي طالع ...عشانه وهذولا صدعن راسه
وقف وقال :انطقي انتي وهي وطلع
غلا
ناظرتها بعد مابوها طلع قالت بتهديد : افتحي فمك اشوف
قسم بالله احوسك هنا يالضفدع
بدريه

انقهرت وعصبت كيف تجلس في غرفتها قالت بصرخه:
هذا استحلال
غلا بضحكه وهي تشوف القهر في عيونها : لا
قولي حق ورجع لاصحابه فتحت باب الغرفه
وشافت فيها كرسي نوم جديد ....وبعد دهانه الجدارن ...جديد
يعني كل شيء جديد في جديد رجعت ناظرتها ..
بستفزاز: بس صراحه غرفتي كان اول احسن بس يالله
نمشي حالنا فيها
بدريه بعصيه: كذابه كان خرابه ويالله اللي فيها كان فرش على الارض
غلا عضت شفتها بقهر وبقرف منها ومن حالها : يالله بس
ابي انام
بدريه تقربت منها وجت تبي تتطلعها.. بالقوة من الغرفه
غلا بسرعه سكرت الباب ....في وجهاا وقفلت
على حالها بالمفتاح ..وهي تضحك ....

بدريه
ميته قهر
وهي تناظر الباب اللي تقفل في وجههاا
بسرعه طارت ل جوالها وهي معصبه حدها
ودقت على رقم اخوها أكثر من مره بس مافي
رد حسبي الله عليك انت بعد
رجعت دقت وهي ناويه لو مارد لاتلبس العبايه وتروح له
بس سمعت صوته الثقل وهو يصرخ عليها : خيرر مزعجه امي
بدريه بصرخه : سامي تعال خذ مرتك من عندنا
جايه بشرها وتقول بتجلس بعد على طول

سامي اللي صحصح ورفع نفسه شوي ..
وبقهر ... ............



كتتتتتتتتتتتتتتتت

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

"الوتر أحبتي "

فيتامين سي 30-11-15 06:03 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

//

اللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد



مرحبا ي حلوين ابي اقولكم شيء حبايبي هالفتره انا حدي مشغوله

بس هذا ماينمتع عن نزول البارت لا ان شاءالله ينزل كل أسبوع بس مقدر احدد يوم
بس بيكون بين يوم الخميس والجمعه والسبت انتظروه في هالايام حتى ربي يسهلها علي ان شاءالله
وقلت لكم عشان مابي اطلع كذابه اذا حددت يوم واحد ويجي رد يعكر مزاجي حتى كلمة شكر مافي
قراءة ممتعه للجميع واسفه طولت عليكم
'
'
'
'


& البارت الثامن عشر &

'
'
'
'
'



بدريه: اقولك جايه بشرها تكفى تعال
وفكني منها ...
سامي وهو يحط يده ...على شعره
وقال ببرود ظاهري: حتى انا ابي انفك منها

بدريه بعصبيه : ايششششش
سامي اللي معصب بس ماسك نفسه غصب
قفل في وجهااا وهو معصب ....

طيب ي غلا ...تفتكريني راح اموت وراك
بالعكس يمكن انفك من مسؤوليتك
وقف وأخذ شور.... بارد وكاد يبرد... على قلبه اللي محروق
..بعدها ..طلع شاف امه قدامه ...جالسه وزعلانه ...
تقرب منها وجلس ..
ام سامي بزعل : صراحه يمه تعبت من ابوك

سامي
طلع ضايك والحين اكيد بيضيق اكثر
من افعال ابوه في امه قال بستفسار: ايش فيه يمه
ام سامي: يمه ابوك شوي ويقلب هالبيت بالمشروب الخايس الي يتآجر فيه والله اني حاطه يدي على قلبي
من كثر مافكر ....في اي وقت الشرطه تطب بيتنا

سامي ابتسم امه مكبرة السالفه قال بستهبال : يمه امس متابعه فلم شيء وفيه هالاحداث صارت. ..

ام سامي بقهر: وشهو فلمه ...اقولك والله اني خايفه
سامي قال يهديها : يمه وش ذا الحكي
ان شاءالله مايحصل من اللي تقوليه واذا ابوي
يتأجر بس صدقني ماراح يجيبه لهنا ماهو لهالدرجه

ام سامي : مدري حاستن بوه بلى هالمجلس مقفل صايرر ومحد يجي فيه ماغير هو يدخل فيه شوي ويطلع

سامي ناظر ناحية غرفة ابوه اللي يجلس فيها دايم
:سألته وقالي التكيف خربان وعشان كذا مجلس في الصاله

ام سامي : يمه يمشي عليك ذا الحكي
سامي : لا تحاتي يمه وتشغلي بالك
ام سامي حاست بوزهااا: اقول وينها الموظفه
وبعد ابوك يقول شافك انت وهي امس راحعين آخر الليل وين طسيتوا فيه ...
سامي بضيق: مدري عنها
ام سامي :طيب وين به رحتوا امس
سامي بسخريه: الملاهي
ام اسامي صدقت : وجعه بنت امس عشان تروح فيها
هالمكان
سامي : عادي يمه فيه كبار يروحوا فيه

وش رايك اوديك كذا تاخذي دوره في الصحن الدوار
وهو يضحك تخيل امه وهي معلقه :هههههه آه يمه
راح تصيحي صياح قسم اوم الفله راح تكون هههههههههه
ام سامي :روح زين معاد إلا هي افضح عمري آخر الزمن ...وسألت بفضول
قلت لي كبار يروحوا هناك طيب يسووون بسطه
ويبيعن ولا لا
سامي وقف ومد يده :اعطيني حق البنزين وانا
اقولك وبعد مستعد كل يوم العصر اوديك
ام سامي ابتسمت :يعني فيه مدام قلت كذا

اجل روح مافي ولا ريال عرفت من غير ماتجاوب
سامي : آه ي خدوج ذكيه
وطلع بعد ما سحب منها كم ريال بالعافيه
'
'
'
'
'
'
'
'ريتاج
قفلت من عندامها وهي متضايقه ....
عصبت عليها ليه قالت لها راجعة مع شوق ....
رجعت غصب عنها...مافيها على مشاكل

وليد وعمها بعد ......دخلت البيت
حست بضيق اففف متى ترتاح ....
طلعت على طول غرفتها بعد ماسلمت على خالتها
دخلت الغرفه ونفسها ضاقت اكثر ..يالله ....
أخذت شور يرحيها شوي وبعدها نشفت جسمها ولبست بجامه وتمددت وسحبت الجوال وبفضول ..فتحت الانستقرام على حساب حسام عندها فضول تشوف صور وليد فتحتها وكان منزلها من يومين شافت الفرحه في عيونه .. تنهدت براحه أخيراً رضت على حالها ومعاد تحس بتنأيب الضمير من ناحيتهم ....قفلت الجوال ..وسحبت المفرش ....وغطت في سابع نومه ....

'
'
'
'
'
'
بعد صلاة المغرب
::
::

غلا صحت
من نومها وهي تتألم من يدها ...ناظرت ناحية الدريشه
شافت الدنيا .... ظلام قامت وهي تستغفر ..طلعت

شافت قدامها بدريه .مدت يدها .وطلعت المفتاح .و.قفلت الباب من برا وطنشت بدربه
اللي جايه ناحيتها وهي تصارخ

دخلت الحمام ....وغسلت وتوضت وطلعت شافتها في وجهاا
قالت بقرف: اعوذ بالله منك ي ابليس

بدريه بعصبيه : والله انك ابليس بكبره
غلا بطفش :ي بنت الناس ابعدي عن طريقي وفكيني
ترا قايمه وروحي في خشمي
بدريه بعصبيه:هاتي المفتاح وبعدها ماراح اتكلم عليك

غلا
طنشتها وفتحت الباب ودخلت الغرفه ...وصلت العصر والظهر
وبعدها وقفت وطلعت لللصاله كذا عناد فيهااا
وطبعاً قفلت باب الغرفه وجلست ..... وهي تضحك على حالها تقول عندها كنز على هالتقفيل ولا شكلها تعلمت من خدوج ...

بدريه بقهر : طيب خلي ابوك بس يجي
غلا عقدت حواجبها:ليه ابوي ماجى لسى
وكملت بقهر:حسبي الله عليك خليتي الرجآل يهج من بيته
كلمه حلوة مافي صدق اخلاق سزز

بدريه فتحت عيونها بصدمه:انا ولا انتي اللي بجيتك

قلبتي حالنا
غلا : آه ي الظالمه لي ساعات بس هنا وقلبت حالك ولعبت بحواجبها تغيضها اخخخ.. اتارني مو هينه

بدريه بقهر :تصدقي سامي وش قال

غلا بسخريه : وش قال
بدربه :قال حتى هو يبي ينفك منك قرفتي اخوي في عيشته ....
غلا
حسيت بقهر ...آخر شيء اتوقعه ....
توقعت اقوم من النوم ....اشوفه قدامي مبلط ..هنا عند اخته
وبعد كنت مجهزه نفسي لا اي ... مواجهه معاه...
معقول حس اني مابيه. .أخيراً ...يالله .فكه من خشته ..

بس قهرتني كلمته الخايس يقال انا الي راميه
حالي عليه صديت عنها ببرود عشان ماتحس اني انقهرت ....قلت بسخريه :والله انه جالس يبكي وراي الحين
بدريه أخذت جوالها ودقت رقم سامي وخلته سبيكر
ناظرت ناحيتها بتحدي :اوك نشوف راح اخليك تسمعيه بنفسك
غلا ناظرتها بسخريه :صدق عقلك صغيرر
بدريه لما فتح الخط قالت وهي تدعي ربها مايفشلها ..: اقول ساميوه ماراح يعني تجي
لزوحتك

سامي وهو جالس على كبوت سيارته ويدخن :لا وقولي لها
ليتك من اول طالعه ومريحته
بدريه ميلت فمها بشماته وهي تناظرها بتشفي :تقول انك جالس تبكي عليها
سامي عصب بس مسك نفسها:ايه ابكي بس
ابكي من فرحتي لان ابوها نشبها فيني وأخيراً انفكيت منها

غلا
عصبني كلامه وقفت بقهروسحبت الجوال من يدها
:من زينك عشان يعرض عليك اي رجآل بنته
تراك الشي اللي مشهورفيه انك صايع وهذي
تنفر اي اب انه يزوج بنته امثالك ....

سامي بستفزاز : بس ماشوفها نفرت ابوك
وشوفي هو بنفسه راح يرجعك وضحك هههههههه بصوت عالي

غلا بصرخه عصبها بضحكته وعصبتها اكثر ...ضحكت اخته
بعد
:شوف لو رجعت لك هالمرة اموت عمري افضل
سامي وهو ينفث من سجارته : تدخلي النار
وبعدها صلاتك تروح كلها اخخ غلاي وحشتني تبيني أجي اشوفك
غلا بقهر : نار تحرقك ان شاءالله واشوف تعال لو انت رجآل
سامي ولع سجاره ثانيه ونفث منها :طيب انتظريني اوك
غلا

قفلت الجوال بقهر ورمته على الجدار قدام
أنظار بدريه المصدومه ....
بدريه بصرخه : جوالي
غلا
مشت ناحية الغرفه بعصبيه. ....
وقفلت على حالها وجلست على السرير وهي تزفر بقهر وعصبيه ....
وبكت غصب عنها. .....استفزها ال*****
طيب والله لاخليك تثمن كلامك ...
ي ال****** ..
سمعت دق على الباب ...طنشت وهي تسمع صراخ بدريه
تستاهلي ليت اقدر اكسرك انتي واخوك كذآ حسبي الله
عليكم ....قلبتوا حياتي ...وبعد ابوي من الظهر وينه ....
'
'
'


عند سامي
حس بعصبيه ركب سيارته .وحركها بسرعه
جنونينه ....وهو يطلع عصبيته كلها ..في السياقة ..طيب
غلا ...والله . مذل حالي عندك
جلس يدور في الشوارع. .بدون هدف ...وبعد
ماله نفس .. يروح عند الشله ... في الاستراحه طفشه الدحمي وهو يدق ....بعدها سمع جواله يرن عرف انه الدحمي يالله كم مره دق

اليوم رد بطفش:ي رجآل مابي اجي خلاااااص افهم عاد
عبد الرحمن : ي رجآل لا يفوتك طالبين هذاك العشاء
على حساب الخبل جابر
سامي فتح عينه بصدمه: جابر معاكم يالله مغبر ذا
من زمان عنه...
سحب الجوال وقال بعرجبه: ي الكنق وينك
ولا خلاص اعرسنا وماصرنا نعطي احد وجهههه

سامي ضحك بصوت عالي:ههههههههههه هلا بالوحش مسافة الطريق وانا عندك وبعدها اقولك ليه ماعطي الخمه اللي عندك وجهه
عبد الرحمن :اخخ سمعتك وتعال بس وشوف ايش الخمه راح تعمل فيك
سامي ضحك : ي كثر هياطك بس و قفل

واتجهه للاستراحة ...ونزل ......

دخل وهو يرفع صوته ويسلم بعربجه :سلام ي شباب
اللكل رد عليه وشاف جابر واقف جاي يمه
ابتسم وسلموا على بعض وضربه على ظهره: والله فقدتك
ورفع نظره شاف رائد جالس يناظره
حس بضيق قال بهمس:وش جايبه ذا

جابر وهو ماسك يده وجلسه بجنبه: انا عزمته
وبعدين الولد وده ترجعوا مثل قبل والحين مسوي ذا كله ترا صلح .. وبعد ماهو انا الي مسويه مثل ماقال الدحمي رائد
عشانك ..مسويه

سامي قال بحقد: صدقني لو فيني اذبحه ذبحته على اللي سواه فيني
جابر : هذي سالفه قديمه وهو بعد انقهر منك
يوم ضحكت عليه وقام تصرف بطريقه ..غلط ولا تنسى انت وهو كان كيف اخوتكم مع بعض ...ي خي آكيد فيه يشفع له

سامي وهو يحاول يمسك حاله قال بأبتسامه مزيفه :يالله كنت حاب اشوفك وجيت اسلم عليك وماشي واعطاه ظهره

جابر مسكه : افااا وانا طالع من دورتي على طول هنا
فقدتكم وتقوم تروح على طول

سامي بضيق :عندك الشباب كلهن فيهن الخير وناظر الدحمي بنظرات كلها تهديد

رائد وقف وتقرب منه ومد يده بسلام
سامي رفع نظره له وشاف يده الممدوده ...عض شفته وناظره بغيض ...ومد يده ...الكل صفق وفرح بس سامي في لحظه شد على ....يده وهو يلفها له..
وطيحه في الارض ونزل فيه ضرب ..طلع كل غله
فيه ....الكل قام يفك رائد منه بس مافي كان معصب
عبدالرحمن بصرخه : سامي ذبحت الرجآل
جابر بجسمه العريض قدر يدف سامي بقوه عن رائد وهويصرخ:ماهقيتها ..منك تخون فيه كذا
سامي بصرخه: ي ال***** جاي وتمد يدك كذا
وخلاص يعني راح ارضى تف عليك ي ال****** طلع .وهو معصب حس بحد جاي وراه ...لف وناظر عبد الرحمن اللي جاي
قال بصرخه: انت انقلع احسن لك قبل مالحقك بالخايس اللي داخل
وطلع وركب سيارته ....وفحط بسرعه ....
رفع يده ...شاف فيها جرح . من الخاتم ...وده باقي يمسك غلا ..ويربيهاااااا ....
'
'
'
'

ابو غلا رجع البيت
وشاف بدريه مسويه مناحه

وجالسه في الصاله قال بحدة: وش فيه
بدريه وقفت يوم سمعت صوته و بصراخ
: ي انا ي بنتك في هالبيت
راجح بعصييه: تبيني ارمي بنتي عشانك
بدريه بقهر: هذا كلامك الحين بدل ماتطلعها من غرفني

راحج بدون مبالاة:عادي نامي في الغرفه الثانيه
وبسرعه روحي رتبي لي الغرفه وخليني انام راسي مصدع
بدريه بقهر :راحج وش فيك كذا

راحج :خلاص فكينا من حنتك

بدريه بقهر: والله ماجلس لك دقيقه في هالبيت
وبنتك فيه
راحج بصرخه: انقلعي عن وجهي وبنتي طلعه من البيت ماراح اطلعها ...
بدريه عصبت ولبست العبايه وطلعت
غلا
اللي واقفه ورا.. الباب .....تسمع حكيهن رقصت بفرح
ايه هذا ابوها صدق وكذا تبيه على طول. ..
اخخخخ توقعت اطلعها بس ماهو بذي السرعه ....ياربي مأخذت فيها غير ساعات ههههههههههههه رجعت نطت بفرحه اوم الفله اخخخخ صرت اقلد سامي اففف وش لي في سيرته الحين
جلست على السرير بقوه وهي ودها تتطير من الفرحه ..

...........


فيتامين سي 30-11-15 06:04 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بعد اسبوع

::
::


في المدرسه

اسيل حاست بوزها يوم شافت اريح وشلتها الماسخه في نظرها ...جاين يمهم ..قالت وهي تساسر ندى: اففف االحين ذي جايه وهي في راسها هوشه أكيد
ندى بقهر : اقوم احوسها لك
اسيل بدلع: لا لا مافينا على المشاكل معاها بس ماعليه راح
اعرف اقهرها لو زودتها معنا
اريج .
..قربت من .. شلة اسيل وهي تناظرها.. بحتقار تكره هالبنت ..وماتحبها ابد وتغار منها ..دايم هي الدلوعه والكيوت ..بس راح تعرف كيف تقهرها باختها ....
قالت بصوت عالي : واو ي بنات لو تصدقوا ان
بنت خالتي ارسلت صور من ماليزيا تجننن صدق صدق مناظر ...وناظرت اسيل صراحه طلع ولدك عمك شيء ويموت في .. لطوف تقول مره مبسوطه ومعيشها أميرة ..
.
اسيل بسخريه: افا ليه مانزلتيها في الا نستقرام كان شفناها
اريج بقهر: اليوم ان شاءالله أنزلها وشوفيها وتكفين لا تخلي اختك تشوفها مافينا على حسدهاا ...يكفي العرس اللي حاولت تخربه بس الحمدلله ربي يدري بنية لطوفه حبيبتنا

اسيل وقفت بعصبيه : هييي احترمي حالك واختي ماهي شايفته
من اصله عشان تفكر تحسد اشكال بنت خالتك هادي
اللي جايه بصورة ولا صورتين ترا ....هييي حنا عيال الجسام

لو تبي ماليزيا نجيها بكبرها ماهو صورة ولا صورتين وتجلسوا فاكين الخشه طول الوقت عليها

اريح وهي تقلد صوتها:ياي مو كنها كبيره شوي انكم تجيوا ماليزيا اقول ي عيون الماما احلمي على قدك ..الكيوت. . اليوم مره عصبت ..وناظرت شلتها اللي يضحكوا بصوت عالي

اسيل ضحكت بدلع: اوك مدام انا كيوت في نظرك اجل ماراح انزل لمستواك ...ومسكت يد ندوي يالله نبعد من هنا لان خلاص مافيني اتحمل هالقرف
اريح بقهر: ايه لانك جبانه ومافيك علي
اسيل بدلع : لا لاني كيوت مرره مره حبيت هالكلمه وعشانها راح اسامحك وضحكت بدلع
اريج بعصبيه : راح تندمي على شوفة النفس ذي
اسيل بدلع:يالله روحي هناك اكره الصوت العالي
اريج ناظرتها بقهر ..طيب راح تكسر خشمها ذا اللي رافعتة
اسيل ناظرت ندى بقهر: وين اللي بتهاوش اشوفك مبلمه مالت عليك
ندى بفهاوه: اقول شفتي عبيرر مو كنها نحفت
اسيل صرخت بدلع : اففف منك انا فين وانت فين

'
'
'
'
'
'
'
بيت ابو سامي

ام سامي ناظرت بنتها الي زعلانه قالت بغيض :قلت لتس من اول ماهو حق زواج ...ذا السكير
بدريه بقهر: والله يمه مافي مثله بس بنته السوسه لاعبتن بعقله حسبي الله عليها

ابو سامي دخل عليهن وجلس وقال بضحكه :اقول الشايب المخرف يقول يبي يرجعك

بدريه بزعل : قول له شرطي ينفذة وارجع له
ام سامي بصرخه : لا شرطتس انه يرجع غلا هنا

حرام عليتس والله ماصدقت وانا انفك منها وانت رجعتي له ولا
انطقي مكانتس

سامي .
اللي من اول.... مشغول في بلعبة البلياردو. ..
ناظر امه بضيق ....مهما كان زوجته ومايبي احد .يتكلم .
عليها بهالطريقه قال بزعل : لو تبي ترجع
ماراح اجيبها هنا
ابو اسامي ناظره بقهر : وين راح تروح فيها
ي روح امك وبحدة :سوي اللي قلت لك عليه اليوم
وترا مطنشك بكيفي ...

سامي طنش ورجع للعبته واللي كان خايف عليها الحين
ماهي عنده يعني بيطنش ابوه ...هو كان خايف لايطرده... معاها
وينحاس فيها بس الحين لو طرده عادي هو رجآل ويقدر يدبر عمره .....

ام سامي بقهر:الله يجعلتس الي ماني بقايله بعد حامل منه

سامي ناظر جهتن من ثاني وقال بأبتسامه :اخس بدريوه
بتصيري ام
يدريه :قهر كان ودي راحج يعرف اول واحد ويفرح
بس زوجتك الخايسه نكدت علي
سامي
صدق .... انها خايسه وحشتني حيل ..واليوم

الظهر ..شافها وهي نازله من السيارة جايه من دوامها
بس سوى عمره ثقيل ودخل البيت ....من غير مايتكلم عليها
.... او يتعرض لها

'
'
'
'
'
'
في ماليزيا



لطيفه وهي ترفع العقد : تتوقع شوق راح تحبه
وليد : شوق خبله اي شيء يعجبها
لطيفه : وليد لو سمحت لا تتكلم على صديقتي كذا
وليد : اوك يالله كملي اغراضك
لطيفه: ليه من سوق واحد بس أكمل
وليد :ايه هذ ا انتم ماتروحن الا الشنط ... قدامكم الف
لطيفه: موكنك تبالغ حيل
ولفت عنه وهي تناظر اللي قدامها ومحتارة ايش تأخذ
لامها ...
وليد
لما شاف لطيفه منشغله وماهي يمه أبد..

مشى ناحية الخواتم .. من اول لافت نظره ...
مايدري ليه تخليه على يد ... ريتاج. ...رجع ناظر
ناحية لطيفه وعض شفته آه لو تدري ....
هز راسه لازم يغافلها ويأخذه لها ...بس أكيد لو طلبه
الحين باتنتبه له ...اوك راح ارجع وأخذه

تذكر مكالمته اللي من أسبوع ...هل ي ترا..
رجعت البيت ..ولا لا ..ويوم كلم امه ماقدر ..يسألها
قدام لطيفه ..وبعدها تردد يدق ..ويحصل ابوه
ويجلس يهاوشه... شاف لطيفه لسى مشغوله ....رفع الجوال وفتح الواتس

شافها متصله
ابتسم حلوو ...
كتب بسرعه (اشلونك)
جلس ينتظر رد منها .....وهو شوي ويرفع راسه ويطالع جهة
لطيفه اللي مشغوله بالهدايا....شافها جالسه تكتب الرد أبتسم
(بخير )
رد عليها (وينك )
ردت عليه (في البيت)
عقد حواجبه كتب بسرعه (في بيتنا)
(ايوه )
ابتسم براحه (وش جالسه تسوي )
ارسلت له (عادي كنت نايمه من شوي وتوي صحيت)
ارسل لها (وش تبي من ماليزيا )

ارسلت له( فيس ساخر)
ارسل لها(افاا وش افهم من ذا )
جلس ينتظر ترد عليه بس طولت عرف انها طنشته
جا يرجع يكتب لها بس نزل.. جواله بسرعه يوم شاف
لطيفه جايه يمه ....حس بتوتر وبعد حزين
على لطيفه ...جالس يكذب عليها ....ويلعب من وراها ....
بس والله فيه شيء محيرة مايدري وش يبي
من ريتاج ...ابتسم بتوتر: يالله حبيبي خلاص كملتي

لطيفه :طيب وش رأيك نروح ..هذا المحل المقابل
مابي أخذ من هنا واستعجل ....
وليد :اوك يالله
دخلوا المحل الثاني ...وشافها انشغلت ..وبعد فيه
كان زحمه شوي استغل ...الوقت بدل وقفته كذا


رجع للمحل الاول وأخذ الخاتم .. اللي حبه ...
وحاسب فيه .ورجع بسرعه لها ..شافها تدور مثل المجنونه
حس بتنأيب ضمير مشى ناحيتها وقال بتوتر : هنا
لطيفه بخوف: يمه والله خفت افتكرت اني ضعتك مع زحمة المحل ذا
وليد: ليه طفل تضيعي
لطيفه بزعل:حرام عليك والله خفت
وليد ابتسم :معلية اهم شيء عجبك شيء هنا

لطيفه :وع ماحبيت هنا شيء مره خليني ارجع للمحل الاول
وأخذ منه افضل في أغراض احسن من هنا
وليد قال بتوتر :طيب ليه مانروح مكان ثاني غير هالمحللين اللي هنا
بدل مانرجع نفس المحل
لطيفه بتعب: والله مافيني من الصبح وهذي طلعتنا
ويالله خليني اخذ وبس
وليد هز راسه واتجهووا للمحل الاول
لطيفه أخذت اللي اول حبتها وبعدها لفت جهة الخواتم .. وجلست تناظر محتاره قالت :ايت احسن هذا ولا هذا
وليد ناظر فين تأشر اخخ واحد منهم نفس اللي آخذه لريتاج قال بسرعه الثاني احسن
لطيفه محتاره: لا هذا احسن اشوف انا .
أشرت على اللي وليد اخذ نسخته
وليد بلع ريقه خاف لايكون حست عليه ...

وجالسه تختبرة قال بتصريفه: ماهو بذاك الزين
الخاتم اللي جنبه أحسن ولا ماتثقي في ذوقي
لطيفه تقربت منه ::والله حبيته حيل
وليد : وانا ماحبيته صراحه مو حلو مره
خذي ذا ولا نروح محل ثاني
لطيفه محتاارة : اممم
وليد قال بأبتسامه يغطي توتره :افاا مراح تأخذي ذوقي

لطيفه :اوك آخذه مدام انه ذوقك وحبيته ..

وليد لف راسه وهو يتنهد براحه ...
'
'
'
'..
عند غلا
والله فعلا ماهي مصدقه حالها ....
ان سامي لا سأل. . عنها ولا فكر ...حتى يجي
لا واليوم الظهر..شافته ..نازل من سيارته ...
ما تقرب منها ولا شيء ...
...اخخخخ احسن شيء ان بدريه زعلتت
و بعدها راحت بيت امها ...بس الخايسه اليوم رجعت ...
طلعت وانا ابي اتريق بها شوي ...وناويه انكد عليها ..مثل مانكدت علي برجعتها ....افففف مابغيت افرح الا رجعت الخايسه ...

شفت ابوي جالس عندها وفاك الخشه
عصبت وش حبه فيها ..استغفر الله. ..
قلت بسخريه : هلا هلا نورتي المكان معليش ابي اقول بيتك
بس ليه اكذب عليك ..
راجح بعصبيه : هذا بيتها وغصب عنك
غلا عضيت شفتي بقهر شفتوا كيف قلبته بسرعه اخخخ يبه صايرر استكانة مرته لا لا واسمعوا بعد وش يقول
ابو غلا: خذي عفشك من الغرفه
وفارقي لبيت رجلك

غلا عضيت شفتي بقهر من أولها يبه .... وهذا اللي خايفه منه
تكفى لا تصدمني فيك بعد ترا توني فرحانه فيك انك مخليني
على راحتي عندك .. وحتى يوم تمشكل مع بدريه مافتح فمه علي واليوم بجية ذي الحيه قلب كذا
قلت بقهر : ماراح اطلع والغرفه غرفتي انتم اللي أخذتوها
وناظرت بدريه بعصبيه : حق ورجع لي فاهمه دوري لك غرفة غيرها

راجح :اقول مدام النفس عليك طيبه اطلعي احسن لك
قبل ماقوم واعرف اهجد هالسان عليك اللي وش طوله لا عاد تحترمي ابوو ولا شيء مسببه للكل مشاكل

غلا بقهر :طيب راح اطلع من زينها غرفتكم جابت لي الغثى اكثر مو منغثه وناظرت بدريه بعصبيه ذوق خايس مثل خشتك
راجح بصرخه : غلااااااا لا اقوم لك
غلا كملت ..بعصبيه اكثر وبعد ماهي فارقه معاها انها جالسه تكلم ابوها من العصبيه اللي تحس فيها : والله روحه لبيت سامي ماراح اروح لو تذبحني هنا

راجح : ليته قال يبي يرجعك صدقيني بترجعي له غصب
بس الرجال مافتح فمه شكله ارتاح منك ومن مشاكلك أعوذ بالله ودي افهم لمين طالعه كذا شريه ليتك طلعتي لامك
ماكمل مدح فيها ..يوم حس بقرصه من بدريه


غلا

ناظرت خشة ...الضفدع كيف ... مبسوطه عضيت شفتي
بغيض
طيب هين ....والله لانكد عليكم ..واوريكم الشر على أصوله

راجح :اقول مدام رجلك لسى ماجى يأخذك ياليت
ماتنكدي على خالتك بدريه ترا اخوك جاي في الطريق
افرحي يبه جاي العزوه لي ولك

فتحت عيوني بصدمه من الكلام اللي ابوي يقوله
: ايشششششش
راجح : مثل ماقلت لك خالتك حامل وان شاء الله هالمره
ولد ..ويكون لك اخ ي غلاوي
غلا
حسيت الدنيا ظلمت في وجهي ...وهذا وانا ابي
اصرفهن عن حياتنا ...يجيني اخوو منها ..
.
مسكت بطني بشك ...الله يستر لا يكون انا بعد ..
لاني من شهرين ماشفتها ....لا لا لا
مابي اخلف من سامي يكفي هالاخو ولا الاخت اللي .بتجيبه اخته .....

حسيت مافيني انطق بكلمه ..رجعت الغرفه أخذت اغراضي
ودخلت الغرفه الثانيه الي فيها فرش في الأرض

جلست وانا لسى مصدومه .. تمددت وانا اضم حالي
واصيح منهارة ....وبعد خايفه لايكون بعد حامل ....من
بكرة في صيدليه قريبه .. من المجمع .. راح اروح
واخذ لي جهاز تحليل......
'
'
'
'
'
'

في بيت ناصر

دخل البيت شاف قدامه هدواء ...استغرب معقول العيال
نايمين ...غريبه دايم ...يشوفهم قدامه إذا جااا ...
مشى ناحية غرفتهم فتحها شافهم نايمين ..ابتسم
تقرب من ريماس وباسها بوسه قويه ..يحبها غيرهالبنت
ناظر سلطان وابستم تقرب منه وباسه وطلع ...
متجهههه للغرفته ..دخل انصدم من اللي يشوفه ...
قدامه ...بس بسرعه ميل فمه بسخريه ..هذي
هي دايم ...تسوي سواتها ولو تبي شيء ..تلعب على
عقله بهالشويتين تسويها ....

منيرة
الي في غرفة الملابس ناظرت شكلها ..وابتسمت

برضى ....لنفسها ...زودت العطر وطلعت. ...
وهي مبسوطه وهي تشوفه معطيها ظهره
الحمدلله متأخر ....من الصبح وهي حايسه ترتب
له الحفله البسيطه ...وكاد تقدر ترجع تكسبه وتفهم

ايش مزعله كذا ومغير حاله ....تقربت منه وحطت يدها على كتفه
وبأبتسامة حب: جيب حبيبي

ناصر لف لهاا وبسخريه : لا لسى
منيره ضربته خفيف على كتفه: سخيف
ناصر ..وهو يشيرر للي مسويته : مامليتي من هالخربيط
منيره بصدمه: خرابيط ؟
ناصر مشى ناحية السرير وجلس
وقال ببرود: بقوة

منيره حاولت تمسك نفسها شوي : آكيد تمزح نصور
ناصر رفع حاجب : صدقيني ماعمري كنت صادق مثل الحين
منيره بصدمه أكثر لا لا لا أكيد الرجال فيه بلى تقربت منه
وجلست قريب منه وقالت وهي تحاول تمسك نفسها ماتصرخ في وجههه: ممكن اعرف وش فيه

ناصر رجع وقف ودخل غرفة الملابس
وطنشها ..وغير ملابسه ورجع تمدد وهو يشوفها لسى جالسه

مكانها وتناظره
قال ببرود: بعد ماتقومي من جلستك ذي طفي النور ابي انام

منيره بقهر وهي صاكه على سنونها : ممكن اعرف وش فيك
تدري فيني ضغطي يرتفع من هالحركات
ناصر اعطاها ظهر وغطى حاله بالمفرش
: ماهو ضغطك مرتفع على طول مافي جديد في الموضوع
منيره وقفت ولفت له من الناحية اللي ممدد فيهاا
وهي تسحب الغطى وبصرخه : ناصرررررر
كلمني لا تقهرني كذآ
ناصر بعصبيه: هييي جننووك الحين ماهو فايق له
انقلعي عن وجهي افضلك ترا ماسك نفسي بالقوة عليك
وشيلي اللي مسويته كله ذا
منيره بصرخه: تعرف غيري لاعبه بعقلك صح
ناصر ناظرها بسخريه: مجنونه صدق
منيره وهي معصبيه : ناصر دايم تفرح بهالجوو اللي اسويه لك من فتره لفترة
ناصر ابتسم بسخريه: قصدك وقت مو حابه تلعبي على عقلي بكلمتين تسوي هالجووو على قولك
منيره رجعت جلست وهي معصبيه : ناصر حرام عليك
اللي تسويه فيني
ناصر رجع جلس وبعصبيه : حرام عليه طيب ليه
ماقلتي لنفسك اللي كنتي تعمليه فيني حرام لا احترام ولا تقدير ولا اهتمام.. وقت مو حابه تسوي انك يالله بتسعدني سويت لي
هالللي مسويته وهو يشير على الغرفه واليوم الثاني كله يروح ماشوف غير الصوت العالي والشتم على اقل شيء
وبس متذمره من البيت والعيال ومغروة وشايفه حالك تقولي
مأخذك من بيت أمير
منيرة بصدمه من حكيه معقول شايل عليها كذا
قالت بصدمه :لا لا لا اكيد مبدل ماهو انت ونزلت راسها وهي
تصيح ورجعت رفعته وقالت بصرخه والله حد لاعب فيك ناصر لايكون تعرف غيري قول اعترف انك تخوني جالس
ناصر رطب شفايفه وناظرها بحده لازم يقول لها وبذات بعد هالكلام اللي تقوله :ماهو انا اللي اخون واغضب ربي ومن الحين اقولك ابي " اتزوج "

منيرة ناظرته بصدمه اقوى من قبل
ضربته بقوه على صدرة :آكيد مو صاحي
ناصر مسك يدهاا بقوه وبحدة: لا والله صاحي
وجاي الحين من عند ابوي واتفقنا متى اروح اخطب
منيره
فاتحه عيونها بصدمه وبعد عندها امل انه يكذب عليها ...ايه
أكيد يكذب عشان بس يقال يربيها ...قالت وهي تمسح دموعها :حرام عليك ناصر
اعترف انه مقلب فيني عشان تعاقبني صح

ناصر مسك يدها وقال بصدق:منيرة خليك عاقله لو مره وحده واثبتي لي هالشيء لاني
فعلاً انا ناوي اتزوج ومستحيل اغير راي لو ايش
وانت بتجلسي معززة مكرمه في بيتك حقك يجي لما عندك وبعد ماهو اول رجآل ولا آخر رجال يتزوج على زوحته

منيرة
سحبت يدها وقفت... وهي تحس الارض ...ماهي شايلتها من قوة الحكي... اللي تسمعه وجالس يذبحها فيه وبصرخه وهي تهز راسها مستنكره الي يطلبه منها : اكيد ماهو في وعيك على هالكلام واي عقل اللي تبيه مني وانت تقول لي تبي تتزوج
ناصر رفع راسه وقال بصدق: صدقيني ي منيره ماراح اظلمك
منيرة بعصبيه وهي منهاره وتضرب في وجهاا: ناصر لا تموتني بقهري انت وهالحكي تقوله ... وتقربت منه ونزلت نفسها وباست راسه وهي تصيح وبضعف اول مره تحس فيه: قول انه مقلب تكفى والله والله اسوي اللي تبي بس لا تفشلني وتتزوج علي ...
ناصر
يكذب لو يقول ماحزن عليها بس هذي ... فرصته

لازم تدري لانه مأخر روحته ....ابوه يقول لازم تقول لزوجتك عشان لو عمك سأل ان زوجتك عندها خبر... يقدر يقول ايوه..

مد يده و حاول يقسي قلبه ويجمده ...بعدها شوي عنه وقال بقساوة : مع الاسف ماعندي غير هالحكي وصدقيني ماراح اظلمك وميل فمه بسخريه .. ولا افشلك
وهز راسه ...بتحسف هذا اللي همك ي منيره
منيره رفعت نفسها يوم مد يده يبعدها عنه .. ناظرته وهي ماهي مصدقه بس شافت في عيونه
الصدق قالت بضعف وهي مطنشه حكيه : وين حبك لي
ناصر ضحك بقوه: ههههههههههههه حب ايش اللي تتكلمي عليه تذكري كم مره قلتي لي تافهه انت وحبك كم مره قلت لي
طفشتني ي ناصر انت وحبك فكك عني شوي
والحين توك جايه تقولي وين حبك ي شيخه هذا انا فكيت عنك و ضيعيته بنفسك هالحب وانا ماقلت ابي اطلقك قلت ابي اتزوج وعادي ماهوو اي احد يتزوج على زوجته يعني خلاص يكرهاا واكيد احبك وبعد راح احبها
منيره بصرخه وهي تسكر على اذونهااا: ناصر اسكت تكفى خلاص وبصرخه طيب هاللي ذكرته الحين يستاهل هالعقاب ؟
ناصر بحده : السالفه ماهو عقاب بس كذا ودي في الزواج
وبعد قولي تجديد ورفع حاجب
منيرة ميلت فمها وعضت شفتها بقهر وكررت كلمته : قلت لي تجديد ..وبعد ودك فيه ي ناصر اوك الله يتمم لك
ورفعت راسها بشموخ واعطته ظهرها وهي تحاول تمسك نفسها وماتذل عمرها اكثر عشانه ايه هي قويه وطول عمرها قويه ومستحيل واحد مثل... ناصر يهزها كذا يتزوج كيفه ...بس هين راح تخليه يندم .....
دخلت غرفة الملابس وغيرة قميص ..النوم اللي لابسته بشيء دافي على الرجفه اللي تحسهااا ...في جسمهاا
وطلعت متجهها ..لغرفة عيالها انرمت على سرير
سلطان ..و.سحبته لحضنها وهي منهاره وكل شيء يرجف فيهااا ..ماتدري كيف قدرت تمسك حالها وطلعت من الغرفه كذا ....توقعت اقل شيء تقتله على الشي اللي قاله ...آه يتزوج علي انا ....
مين يبي ....ي ترا ...انا قلت فيه احد لاعب فيه ..
بش ماتوقعت انه يبي يتزوج ....اقوى شيء توقعته علاقه او شيء ثاني بس زواج لا لا ...مقدر ناظرت ولدها ...وش اسوي
يمه ...حست بحركه في بطنها قويه ...ذبحتها ..
قفلت عيونها بألم ...

ناصر
لسى جالس في مكانه مصدوم معقول ...كذا تكون ردت فعلها
آخر شيء توقعه انها تنسحب كذا ..اقل شيء تقوم ... تحوس الدنيا
مثل عادتها ...وعلى سبب تافههه والحين جاي يقول لها ابي اتزوج عليك ..ترد عليه كذا ...هز راسه الله يستر لايكون
لسى ماهي ... مستوعبه وبكرة اقوم والدنيا حوسه على راسي ...
....حس بتردد بس لا لا لازم يكمل ..
و يمكن بعد يلقى الراحه اللي مالقيها عندها ....
يأما اعطاها فرص عشان تغير من نفسها ...وكان مابي غير
احترام ..واهتمام شوي...ماهو وقت ماطقت في راسها جتت وتقولي الزين عندي ....عض شفته وهو محتاار ويفكر ...وش وراها ماهو مرتاح ...لها ..وقف ...واخذ التورته شاف كاتبه... فيها احبك ..ابتسم بسخريه ليت شفت هالحب افعال ..طلع فيها للمطبخ ..تلفت يمين.. شمال ماشافها في الصاله ..
دخل المطبخ وفتح الثلاجه ..ودخلها
وطلع ناظر جهة غرفة العيال ..اكيد عندهم مثل عادتها اذا زعلت تروح تنام عندهم ....هز راسه وهو يزفر بضيق ..كان زمان ي منيرة اجي اركض وارك .........


فيتامين سي 30-11-15 06:06 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

في شقة اسامه

::
::

ريوف
دخلت المطبخ وانا احس بجوع ...فتحت الدولاب ..
مافي اغراض ..يارب لي اسبوعين مافكر
حتى يجيب اغراض ..للبيت ...الله يستر
شكلي ابي اموت في هالشقه ومحد داري فيني
لفيت ...جسمي وسندت ظهري على الدولاب وجلست افكر.... ايش اسوي
واسد جوعي ذا ..حسيت بحركه ....
صديت قدامي بخوف ... شفت اللي مسند حاله على باب المطبخ
...فتحت عيوني بصدمه كيف دخل ...وكيف ماحسيت عليه
ليه دايم غبيه كذا ....بلعت ريقي ... ورجعت .طالعت الارض
مافيني القدره اني اطالع وجههه ...
اخاف منه بشكل مو طبيعي ...يمكن اللي مسوي لي
رعب بعد زوجة ابوي هوو....

اسامه ميل فمه بسخريه :سبحان الله في نفس المكان صفق بيده
بعد شوفوا كيف الصدف لاعبه معكم برفوا وضحك بسخريه

ريوف
رفعت راسي وناظرته ...وش يقصد بس ...نزلته بسرعه
يوم شفت عيونه اللي كلها سخريه ....وتحقير لي
اسامه تقدم شوي وقرب منها مد يده ورفع وجهااا

وخلاها تتطالعه وبصوته الخشن :متفقين في ذي بعد
ريوف
نزلت عيني بدون رد
اسامه شد على وجهاا الصغير بيده وقال بحدة: انطقي
ريوف بخوف وتوتر وبتلكك: وش ش هوو

اسامه :تصدقين من اسبوعين لقيت رائد في نفس المكان
شفتي كيف حتى الصدف معاكم وشكله
مافي إلا هذاك اليوم اللي انكشفتوا فيه مالعب معكم الحظ ولا سبحان الله عشان بس تنفضحوا وبتحقير اكثر بس تصدقي وش قال يوم حقتت معه
يقول هو بري وانت وامك لفقتوا هالقصه كلها وش رايك في هالكلام

ريوف هزت رسها بصدمه من حكيه

اسامه بسخريه: مصدومه منه هههههه خون فيك
أكيد بيقول كذا ويفكك عمره من اشكالك وانا عن جهتي مالومه
محد يبلش عمره
ريوف بتوتر وجسمها كله يرجف : لا اولا هذيك مو امي وبعد والله حكيه كله
اسامه بحدة قاطعها: الحين ماعلقتي إلا على هذي ندري
ي شيخه انها زوجة ابوك قالي سمير
ريوف دموعها نزلت :والله ماتفقت معاها
اسامه شد على وجهااا بعنف: غيره

ريوف بخوف :والله هذا الصدق

اسامه دخل يده في شعرها الكثيف الاسود وشد عليه وقال وهو صاك على سنونه : احاول اصدقك ...بس ماقدرت ...ايش الحل بنظرك وهو يهزها بقوه انطقي

ريوف
خلاص تحس شعرها ....شوي ويطيح... في يده
قالت بالم وهي تصيح :حرام عليك ارحمني

اسامه :ايششش ارحمك
ريوف صرخت بألم :آآآآه
اسامه بسرعه اعطاها كف على فمهااا وبعصبيه: قلت ماراح
ارحمك بعد حركتك آخر مره معي افتكرتي تنفذي بجلدك مني على طول
ريوف
مسكت فمها بألم قالت بصرخه غصب عنها
:موت بشككك ماراح اقولك شيء تبي تضرب اضرب
خلاص متعوده عليه لااانت راضي تصدق... ولا تبي من اصله تصدق وش اسوي ابلي... حالي باي كلام عشان تفك عني يعني
سامه فتح عينه بصدمه من حكيها اول مره تتكلم هالكثر قدامه:
مستقويه بعد ايه بضربك واكسر راسك بعد وبسرعه رجع مسك شعرها وشد بقوه ..واعطاهاا كف ورا كف
ريوف
ندمت انها قالت كذآ حيل ...علقت معه ..
قالت بضعف من قوة الكفوف اللي اخذتها تحس خدها نار شاب :
تكفى خلاص
اسامه دفها بقوه على الارض .. وبصرخه : ممكن افهم ليه
رخصتي عمرك كذا
ريوف صرخت بقوه من الم كتفها اللي انرمت عليه ...
اسامه
جلس في الارض على ركبه وقال وهو يرجع يمسك شعرها
: ولا فعلا انتي وامك مدبرينها شافها ساكته هزها بقوه تكلمي اشوف ولا اليوم اذبحك هنا بدون رحمه وبصرخه اقوى ي زفت انطقي

ريوف وهي تصيح بقوه وترجف وبذات من قربه منها بهالطريقه وصوته لحاله مسوي لها رعب :مو امي اقول لك
اسامه بصرخه :قلت لك عارف انها ماهي زفت خلاص
قولي ايش بينك وبينه ومتى بدت العلاقه بس هذا الي ابي افهمه ومن حقي على ماظن ..
ريوف هزت راسها رفعت يدها وحاولت تمسك يده عشان يخف شده على شعرها : ماعندي شيء اقوله
اسامه لف وجههه بعصبيه وقفل عيونه و رجع ناظرها بحدة : يعني اشلون
ريوف:اذا قلت مظلومه ماراح تصدقني
اسامه رفع حاجب : ليه مجنون عشان اصدق كذبك
ريوف بصوت واطي وهي خايفه :أجل ماعندي شيء اقوله
إذا ماتبي تصدق
اسامه نزل راسه منها :ايشش ارفعي صوتك شوي
ريوف طالعته بخوف وهي تهز راسها مافيها تتكلم وهو كذا لازق فيها
اسامه رفع نفسه شوي وناظرها وبقهر: لا تجلسي تناظريني كذا لا افقعها لك الحين وهو يرفع اصابيعه الاثنين
ريوف بتلكك: طيب ابعد شوي

اسامه رفع حاجب :وتنطقي
ريوف :ايوه
اسامه وقف على حيله وسند نفسه على الكونتر وقال بسخريه:يالله بعدت وتكفين.. بلاش كذب
ريوف جلست وبتوتر :والله كنت جالسه في غرفتي
اسامه بقهر وهو يتذكر شكلها كيف لافه حالها في المفرش قال بحدة : ايوه
ريوف وهي تمسح دموعها :وبعدها اخوك طب علي وصار كل شيء بسرعه
اسامه تقرب خطوتين منها و رفسها بقوه على جنبها : قلت بلاش كذب
ريوف بصرخه : آآآآآآآآه
اسامه بصرخه اعلي : قلت ابي السالفه ماقلت تعطيني عذرك الللي دايم تتكرريه و حافظه بعد
ريوف
تحس جنبها وبطنها انقسم .... من قوة الرفسه
حطت راسها على الأرض وبكت بقهر وظلم وحسرة
على حالها ...لا هو راضي يفهم ولا هو راضي يصدق ولا راضي يفك عنها ويريحها ....يارب وين ذا كان متخبي لي ....
اسامه بصرخه : والنهايه يعني
ريوف ناظرته وهي تصيح تكلمت غصب من الم بطنها :طيب لو قلت اني على علاقه
معه راح تفكني
اسامه
حس بدمه يثور.... اكثر من قبل رجع جلس على ركبه
ريوف بسرعه سحبت نفسها لورا وبخوف رفعت يدها عشان مايرجع يضربها : دقيقه دقيقه والله قلت لك كذا
عشان ارتاح والله و لانك موراضي تصدقني
اسامه ناظرها بحيرة وش يسوي فيها ...نزل نفسه شوي
وسحبها بشعرها ...وقفها معه واتجههه فيها للغرفه.... ورماها على السري
ريوف بصرخه وهي ترفع شعرها اللي طاح كله على وجهااا : آه وجعتني حرام عليك

اسامه قال بعصبيه: ممكن اعرف لوين وصلت بينكم العلاقه
مدام السالفه .... وصلت لانه يدخل غرفتك
ريوف
ناظرت بصدمه ..هزت راسها من قوة كلامه الللي يقوله
قالت بخوف وقهر : انا مو كذآ
اسامه رفع حاجب وبتحقيرر : أجل اوطى من كذا صح
ريوف
سكتت مافيها تتكلم مدام وصل . تفكيرة الوسخ ..بهالطريقه ..
اسامه... جلس على السرير
ريوف.. بعدت لنهايه بخوف

اسامه طالعها بسخريه :خايفه طيب ليه يوم دخلتي واحد غريب غرفتك ماخفتي..ولا هذاك حبيب القلب ...صدق الحثالة حثاله ..
ريوف وهي تصيح : ليه ماتبي تصدقني ودك تثبت علي هالشي اللي تقوله
اسامه بصوته المرعب الخشن صرخ: اصدقك واكذب عيوني
شايفك وانتي بشكلك المقزز فاهمه ايش شايفك و مستحيل اقدر
اتحملك قولي وش اسوي فيك لاني انا عاجز ...ليت اقدر ارجعك لاخوك وهو يتفاهم معك ولا يقتلك وكيفه معك بس خايف على اخوي
ريوف بخوف وهي تتخيل سمير يقتلها مثل مايقول ..هو اتصال مارد عليها ...أجل لو رجعت له ..وش يصير..اكيد موتها بيكون على يده ...قالت وهي تحاول تفهمه وتتمنى يصدقها ..:تكفى صدقني ترا زوجة ابوي تكرهني ودايم سكتت يوم شافت
نظرته انه ماهو مصدقها
اسامه رفع حاجبه وبسخريه : ي حرام تكرهك ليه طيب ولا كذا من الباب والطاقة تكرهك

ريوف نزلت راسها بنكسار: الله لايبليك كره زوجة الاب
تذوقك المر وماترحمك
اسامه بعدم تصديق للي تقوله :اقول هالتمثيل كله مايمشي علي ....زوجة ابوي ومدري ايش قولي كثر الله
خيرها وهي ربتك ..والحين اذا قست عليك من حقها مين يتحمل وحدة مثلك ..ولا احد يرضى يسكن عنده امثالك ..
ريوف طالعته : من حقك تقول كذا لانك ماهو مجرب

اسامه عض شفته بقهر: الحين حد قالك اشكي له
انا اللي ابي افهمه متى بدت علاقتكم ..
ريوف
خلاص طقت روحهاا من كثر مايعيد هالسؤال قالت غصب عنها
: ليه طيقت الصدر وقلت انا اتزوجها كان خليته يذبحني وخلاص
وارتحت من ذا كله
اسامه .. طالعها بقهر وعصبيه هذا جزاه
يعني قال بعصبيه: تدري ليه لان مابي اضيع اخوي واقهر امي فيه لأنه روحها متعلقه فيه
إلا انت مافكرت فيك ي ال******والحين .. جايه وبكل وقاحه تقولي كذا بدل ماتحمدي ربك انك لقيتي حد سترك على بلاويك جزاك الزباله ي زباله
ريوف حست بععجز ماتدري وش تسوي
: ليت انت تذبحني وتريحني وخلاص وصاحت بقوه وهي منهاره خلاص تعبت والله وهي تبرر له وهو كل كلمه اقوى من الثانيه
اسامه وقف وقال بتهديد: صدقيني لو ماخوفي من ربي
كان بدون مشاور بعد والدموع ذي كلها ماتمشي علي وادعي
ربي يأخذ روحك لأنك ماراح تعيشي مرتاحه
وطلع وقفل الباب بقوة ...وتمدد على الكنبه بتعب
مايدري وش يسوي قفل عيونه وهو يحس بصداع ذبحه ذبح
.....'
'
'
'

بيت ابوغلا

بتحديد في غرفة غلا

من وقت ماجت الظهر وهي متوتره ..وحالتها ..حاله والحين شوي وتجي 11 م.. وهي لسى مقد حللت . ...
رجعت ناظرت جهاز التحليل ....وصدت عنه بخوف وتوتر
أخذت نفس قوي وهي تشجع ... حالها لازم تعرف . رجعت رمته ..واذا فيه أكيد مصيرة ينكشف . .. مو لازم تحلل ....
بس لا مارتاحت... لازم تعرف ...رجعت سحبت... الجهاز
وقفت وطلعت من الغرفه شافت بدريه ..في يدها فرواله ...

تأكلها... حاست بوزها بعد فرواله عشنا وشفنا ..ام براطم
مسويها فيها ....

بدريه بدلع :اشتهيتها و ابوك جابها لي الله يخليه ليه مايخلي شي في نفسي ونفس البيبي ...
غلا

مين سأل الحين لا لا الكلمه الأخيرة قتلتني قلت بسخريه: صدقيني البيبي لويطلع بينصدم انك امه وراح ..يكره حاله
بدريه بخبث سحبت جوالها وفتحت الواتس وشافته متصل حلوو و ابتسمت بخبث وفتحت التسجيل وهي ودها توقعها في حكي ايه بتقهرها ..وتجيب سيرة سامي ...وبتسحب منها حكي عشان وكاد يسمعها وينقهر ويجي يأخذها ويفكها من خشتها .... سحبت باليد الثانيه فراوله ...ورفعتها بدلع ماسخ: من قهرك حملت وانت باقي ...ف عشان كذا عاذرتك وضغطت على التسجيل وهي تدعي ربها انها ترد عليها بشي يخص سامي او تشككك في مرجلة اخوها هذا اللي تبيه عشان صدق يثورالغبي ذا
غلا ميلت فمها بسخريه : ي بوي انا ايه مره مقطعتني الغيرة
لانك حملتي وانا باقي وبصرخه هييي الله لايقولها اني احمل من اخوك الهايت ...
بدريه
ماكان ودها يكون ردها كذا كان ...تتمنى شيء ثاني شيء يقهر اكثر قالت وهي ناويه تستدرجها في الحكي تقول كلام اقوى ويهز اي رجآل بس ماعليه ارسلته له وهي ناويه ترجع تعيد تسوي تسجيل بس لازم تستفزها اكثر : وش قصدك
ست غلا
غلا ' بتحقير لها : قصدي ان شاءالله انت واخوك ولدك ذا الي في بطنك تموتوا وارتاح منكم

بدريه غست باالفراوله: تدعي على اخوك ولسى ماجااا

غلا :اخوي منك مابيه
بدريه جوالها .الصامت. دق برقم سامي ابتسمت بخبث فتحت الخط وخلته سبيكر
سامي بعصبيه :قولي لزفت اللي عندك حتى هوو مايبي يخلف منك ولا يتشرف تكوني ام عياله ي بنت السكير ....

غلا
فتحت عيونها بصدمه من
الصوت القوي ....اللي يصارخ ذا ...كيف سمع حكيها
حست حالها ..مصدومه... وش سوت هالخبيثه وسمعته كلامها
معقول كان داقه رقمه.... وفاتحه الخط ...ولا وش مهببه حضرتها ....وانا ماحسيت عليها صح هي ماسكه الجوال من اول بس مافكرت انها داقه عليه
هيي غلاوي وش فيك كنك خايفه منه
قلت بكل تحدي سحبت الجوال من يدها : يمه خفت اقول ماهميتني سمعت ولا بالطقاق

سامي ابتسم يوم سمع صوتها .. : هلا هلا غلاي كيفك وحشتيني ي العصله
غلا انصدمت من رده عصبت أكثر .....رمت الجوال في وجههه بدريه اللي صرخت من الوجع : حسبي الله عليك من بنت توني مصلحته ي ال**** بعد كسرك له والحين جايه بعد تكسري وجهي

سامي ضحك بقوه : مردغتك اخخخ قويه هالغلا هههههههه

بدريه بقهر: غبي من جد والله لو ادري هذا ردك كان ماتعبت نفسي ..
سامي بضحكه : تستاهلي هذا جزاء الي يفتن
بدريه بصرخه : صدق انك واطي
سامي : هههههههههه وش اسوي احبها
بدريه بقهر: وش ذي ينحب فيها لاخلقه ولا اخلاق
سامي : خلقه كذابه والله انها اجمل منك يالدوبه آه يكفي بس الغمازة ..بس اخلاق هذي انا معك
بدريه بقهر: من اول مغسله يدي منك
سامي: طيب اعطيني الحب بسرعه
بدريه قفلت في وجهههه بقهر ...
رمى الجوال وهو يضحك ....بس تذكر كلامها ..
انقهر ...بس سمع صوتها .نسته ليه هو معصب..اه وحشته من جد
فتح رقمها وارسل لها( لا ي ام وافي صدقيني انا ابو
عيالك .. وغصب عنك )..
::
::
::
عند غلا

اللي معصبه وحالتها حاله ..عصبوها هو أخته .. دخلت الحمام الله يكرم القارئ
بس رجع لها التوتر يوم طلعت الجهاز .....




بعده بدقايق ناظرت النتيجه بصدمه رمت الجهاز بقوه في السلة
وطلعت وهي.... معصبه لغرفتها .....
رمت حالها على الفرش بقهر هذا اللي خايفه منه.. صار ...
بكت بقوه ....حست نفسها منهارة ....من تو تقول ماتبي منه عيال ولا يشرفها يكون ابو لعيالها ......
مسكت بطنها وهي مقهورة وماهي عارفه وش تسوي ...
سبحت جوالها .... تبي تدق عليه وتسبه... وتبرد خاطرها
فتحت رقمه ...بس هونت وش تقول له ...صدق غبيه لو دقت عليه وقالت له
فتحت الواتس وشافت رسالة منه عصبت بقوه ...من كلامه الي كتتبه ...عضت شفتها وش تسوي ...
ودها تفجر فيه وتبرد قلبها شوي ...وبدون حس
دقت عليه وهي معصبيه سمعت صوته المستفز: شوف لي حل
سامي االي تفاجأ من اتصالها عليه قال بفرحه وهو ماهو فاهم وش تقصد : ابشري عندي الحل جاي الحين
غلا بعصبيه: مابي هالحمل شوف لك اي دبره وخلصني منه

سامي جلس بصدمه من كلامها قال وهو فاتح عيونه: ايشش حامل قولي والله
غلا بقهر: ايه خلصني منه
سامي توه استوعب وش ذي الخبله تتطلب منه: وش اخلصك منه ذي شايفتني لهالدرجه مجرم
غلا بصرخه : ي خي مابي عيال منك


شوفي لي حل ولا انا اشوف حل لنفسي
واعرف كيف انزله وانفك منه ..
سامي تفاجأ من حكيها توقع انها قاسيه بس ماهو لهالدرجه

قال بحدة: فاهمه الي تقوليه
غلا :ايه وماعمري قلت شيء مو فاهمته
سامي كرر كلامه: غلا صاحيه للي تقوليه
غلا وهي منهارة أكثر: ايه ايه اكرهك ومابي منك عيال
سامي قفل بعصبيه في وجهااا وبسرعه فز ولبس التشيرت وطلع
واتجههه لبيتهم ودق الباب... بعصبيه
بدريه سمعت الطق... طلعت تشوف : مين

سامي بصرخه: انا افتحي
بدريه ابتسمت بخبث: معقول توه يفكر ينقهر
فتحت له بس انصدمت من شكله كان معصب وبقوه بعد ماعمرها شافته كذا ...
دخلت تركض وراه
سامي بصرخه:وينهاا
بدريه رفعت يدها وهي تشير لباب غرفتها ...
سامي بسرعه اتجهه لها ودف الباب ودخل شافها جالسه تتطالعه ..بتحدي

تقرب منها وهو معصب : غلا للمره الميلون اقولك الكلام الي تقوليه من عقلك ولا بس عشان تستفزيني

غلا رفعت راسها له وببرود ظاهري : استفزك ليه

سامي جلس قدامها على ركبه مسك كتفها بقوه : غلااااا
غلا حطت يدها على ...يده وهي تحاول تفك نفسها ..منه

سامي صك على سنونه.. وبتهديد: قسم بالله ي غلا لو اسمع
هالحكي مره ثانيه صدقيني بيجيك شيء مايعجبك

غلا بصرخه: كم مره قلت لك سوي الي تبي مايهمني
والي في راسي اسويه
سامي شد على كتفها بقهر: شوفي الحين حتى لو طاح اللي في بطنك من غير سبب ..ابي اتهمك انتي والله ثم والله روحك ماتكفيني ي غلا وتعرفيني مجنون واسويها وفي ستين داهيه بعدها

بدريه اللي واقفه عند الباب بصدمه فتحت عيونها : حامل
غلا بعصبيه وهي تصرخ : انقلعوا برا ...
سامي وقف :منقلع من غير ماتقولي بس حسك عينك تفكري بس تفكير تضري الي في بطنك ولك وعد مني بعد ماتجيبيه أطلقكك
واعتبري حالك حتى ماخلفتيه ...او عرفتي احد اسمه ..سامي راح اخذه واهج ...بس انتي الحين حافظي عليه هذا اللي ابيه منك .. مقابل الخلاص
وطلع ...وهو معصب ...صدق صدق مجنونه ...والحين
كرهها.. من كل قلبه ..معقول تصل فيها الخباثه لكذا ...

لا توقع كل شيء منها . ويعرف انها قاسيه ..بس ماهو لدرجه تقتل روح ...
طيب ي غلا انا لك .........
غلا
بعد ماطعلوا جلست تبكي وهي تستغفر وش هالكلام
اللي قالته ..صدق هي ماتبي هالحمل ..بس مستحيل تقتل روح ...حطت يدها على... بطنها .... ذنبك ابوك سامي ..وامك غلا وبقساوه
ليتك تطيح وترتاح من هالدنيا كلها ...ومن بلاويهاا ورجعت تبكي يوم حست بتنأيب الضمير ...بس. والله غصب عنها عارفه مصيره بين ام واب ...منفصلين ...ايه لان هذي نيتها مستحيل ترجعه له لو ايشش .......

حطت راسها على المخده وسحبت الجوال ورسلت لفاديه ان مافهيا تداوم بكره .....
وعادي يخصم في ستين د اهيه... وش بيصير.... يعني آه ماهي قادرة تتخيل حالها حامل ....ليه ليه هي غبيه... مافكرت تأخذ مانع يعني كيف طارت هالفكره من بالها ....آه وش الغباء كله من ابوي والله هو اللي بلاني بواحد مثله .... مابيه والله مابيه ونفسي عايفته اقوم اخلف منه .....الله يسامحك يبه خليت... قلبي يقسى حتى ...على اللي في بطني وقطعه مني...رجعت تصيح بقوه ...بعض مرات اقول حكي يمكن ربي يغضب ....علي منه ..رفعت يدي وانا استغفر مره ثانيه ....يارب اغفرلي ...تنهدت وانا اسحب جوالي
وفتحت الواتس وارسلت (خلاص راح احافظ عليه بقدر ماقدر واذا ربي كتب له راح اجيبه وخذه مابيه بس انت وعد ت يكون
المقابل طلاقي وعد الحر دين)

'
'
'
'
'
'
'
بيت بو وليد

بتحديد في المطبخ
'
'
'
ريتاج وهي تتنهد : ماصرت اصدقك كل مره تقول كذآ
عصام وهو مبتسم : لا ان شاءالله نهاية الشهر وانا موجود
إلا قولي .. الحب قريبه منك لا اوصيك... قولي لها تجهز حالها
لاني جاي وابي احدد موعد العرس على طول

ريتاج ابتسمت بخبث وهي تشوف شوق داخله المطبخ وقالت وهي ناويه تحرق دمها شوي مثل ماهي جالسه لها : من حقك ي خوي صح مصدومه واكيد الكل بيزعل بس انا معك
عصام ماهو فاهم : وش تقولي
ريتاج : ايه فديتك انا معك صعب صعب تجلس كذآ هناك لحالك مافيها شيء ي خوي صح انك استعجلت وبدون مشارور بس معليه ابوي بيزعل يومين وبيرضى والباقي امرهم هين خلاص ي قلبي قلت... لك فاهمه ومقدرة وضعك ....


عصام بصدمه: ريتاج وش فيك حبيبتي اناشهد ان بك بلى
ريتاج وهي ودها تنفجر ضحك على نظرات ...شوق الي ذابحها الفضول وعلى صدمة عصام وهو يكلمها: آيه
فاهمه عليك وانا معك .. ولا تخاف انت رجآل ومحد يلومك
عصام بشك: شوق عندك ...صح
ريتاج :لا
عصام بصرخه: كذابه عندك آه قولي لها عصام يسلم عليك وش تبي من أمريكا وبعد ابيك تأخذي مقاس الفستان وابي اصمم لها هنا فستان عالمي ابي الكل يحكي عنه

ريتاج : صدق انك ولد شيخه هههههههههه
عصام ضحك بقوه: ههههه وش اسوي اسمع امي دايم تقول كذا
ريتاج مسويه زعلانه: افاااا وانا اختك لي ساعه اكلمك مافكرت تجيب لي شيء
عصام : اعطيني علوم عن الشوق وانا اجيب لك اللي تبي
ولا وش رايك اروح اقطع الحين تذكرة واطير للكابتن وانكد عليه ...أكيد هذي بتكون احسن هديه لك
ريتاج بجمود:اقول جلستك في أمريكا خربت.. علقك وبعد محد يبي منك هديه خلاص عفتها
عصام : اففف اكرهك لما تكوني كذا مسويه فيها اعطينا بس
ريتاج فتحت عيونها بصدمه : اعطيك مين
عصام : ههههههههههه
ريتاج : يالله فارق عني وخلني اكمل اللي في يدي وقفلت في وجههه يوم زودها في الحكي غثييييييث صدق ضروري يجيب سيرة الكابتن وينكد علي بسرعه تذكرت شوق



ناظرتها ببراءة : الله يعين شكل اخوي استخف
على اللي سواه
شوق قالت بفضول: تكلمي عصام
ريتاج رفعت حاجب: لا ي شيخه يقال مسويه حالك ماهو عارفه لك ساعه هنا مسنترة وتوني اقول اخوي يعني عندي اخو ثاني غيره. ...
شوق: ايش اللي تقولي عنه ابوي ماراح يزعل منك اكيد
بيرضى بعدها ومحد يلومه
ريتاج اعطتها ظهرها وهي تفرد عجينة البيتزا في الصحن
وقالت وهي ماسكه ضحكتها: شي ماهو مهم حطت الصلصه ..والجبنة وواوو شوق راح تأكلي احسن بيتزا اليوم
شوق بقهر منها : خلينا من البيتزا اللحين وممكن افهم ايش الشي اللي مو مهم
ريتاج عضت شفتها : صدقيني شي سخيف
شوق بقهر: ابي اعرفه حتى لو سخيف
ريتاج :امممممم بس تزوج وخايف من ابوي
وطالعتها شافتها فاتحه فمها بصدمه بس كملت عارفه انت غربه ومسكين لوحده وعشان كذا شفقت عليه وابي اوقف معه
ماحست إلا بالخبطه على ظهرها ....خلت راسها يضرب في الدولاب



صرخت بألم وهي تحط يدها على جبهتها : آه حرام عليك والله

شوق بقهر: حرام ي الزفته وبعد عليها شيء سخيف ومو مهم ومدري ايش جالسه تلعبي بعقلي ي الخايسه ...

ريتاج بألم : هذا جزاي جالسه اطيب خاطرك شوي
شوق بزعل: لا ي شيخه الحين تتطيبي خاطري يقال
تقولي عصام طلع متزوج وحده من برا
هذا تتطيب خاطر ولا دمار....
ريتاج ابتعدت و جلست على الكرسي وبخبث : مين قدك ي عصوم عندك وحده تموت فيك ولا تصدق بعد فيك
شوق بزعل: انقلعي بس احس اني مو طايقتك والله
ريتاج وقفت وتقربت منها وهي تبوسها على خدهاا: افااا اهون عليك
شوق حالفه تقهرها مثل ماقهرتها: خلاص ماراح ازعل منك بذات هالايام لاني مقدرة اللي انتي فيه
والله يصبرك بعد
ريتاج رفعت حاجب وقالت بشك: وش قصدك ست شوشو
شوق بضحكه : لما تقولي لي شوشو احس إني رقاصه
وهي تهز بخصرها ..
ريتاج بقهر :اقول قولي بس لا تضعي السالفه
شوق ابتعدت شوي وهي ناويه تستفزها : لا بس قصدي أكيد فيك حره عشان وليد جالس يمشي لطيفه وانت جالسه منثبرة في هالمطبخ
ريتاج ضيقت عيونها وهي صاكه على سنونها : ليت اخوي صدق يتزوج ويقهرك يال *******
شوق فتحت عيونها بصدمه: قسم لا تنذبحي اليوم على ها لدعوة

ريتاج
بسرعه طلعت تركض .. وقفت في نصف االصاله يوم شافت اللي دخلووا... .. ............
'
'
'
'كتتتتتتتتتتتتتتتت

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

"الوتر أحبتي "


فيتامين سي 30-11-15 06:11 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

، سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادات اللهم بلغت اللهم فاشهد "

& البآرت التاسع عشر&
،
،
،

كيف تتركني وانا كتلة عنا
،
،
،
وقفت بصدمه وهي تشوف اللي دخلوا حسام وصاحبه يركض وراه بس حسام كان في وجهااا ..وخشمه كله ..دم ..قالت بخوف وهي تسمع صرخة شوق وراها : بسم الله ..من ايش هذا
فيصل رجع وهو مستحي وطلع
حسام قال بقهر يوم شافه طلع : ايه اهرب ي الدب ورجع ناظرهن .. فصيل ضربني على خشمي والحين ركض الجبان
ناظرت شوق وبصرخه: بسرعه جيبي له ثلج
وتقربت من حسام وهي تقوله نام على ظهرك وارفع رأسك
حسام مستغرب:وش تقولي انت ابعدي بس خليني اروح اغسل
شوق جت تركض وفي يدهاا صينية ثلج .
ريتاج اخذتها منها وهي تحط على.. خشمه :
حسام بدون مبالاة: وش فيكم كذا خايفين تقول ابي اموت عادي دايم خشمي يصب دم
شوق صرخت فيه:طيبب ممكن تسكت
ريتاج جلست في الأرض وهي ترفع رأسه لفوق
شوق ناظرتها : تتوقعي هالطريقه صحيحه
ريتاج: مدري بس دايم اشوف امي تسوي لاااااسيل يوم يصب
خشمها مسكينه معانيه ... من مبطي
حسام بابتسامه: اجل انا طالع للدلوعه وناظر ريتاج ليتها مثلك حلوة كان أخذتها
ريتاج ضربته بقوه على كتفه : صدق.. مابه صغار عاد
ورفعت راسها شافت .. اللي داخلين من الباب ،.حست بصدمه من شوفتهن
وليد شاف ريتاج وشوق جالسين في الأرض بجنب حسام اللي ممددد فك الشنطه من يده وبسرعه راح يمهن ..وهو مفزوع
وقال بخوف وهوو يشوف بلوزته والارض فيها نقط دم: وش
فيه
وجلس على ركبه جنب ريتاج
حسام جلس وقال بفجعه: هييي وش فيك داخل كذا مدرعم فزعتنا
وليد وهو يناظره كيف شكله مبهذل :مين الي مفزوع الحين وش فيك مين مسوي فيك كذا وهو يناظر شوق وريتاج يبي يعرف
شوق : مافي شيء .. مثل العاده بس هالمره زايد
وقفت وهي تسلم على لطيفه اللي واقفه .....وهي تناظرهن
ريتاج

.وقفت بعد نظرة وليد لها ...حست قد ايش هي صغيرة من ..نظرة لطيفه الي وجهتها لها ...حست رجولها ثقيله ماقدرت تتحرك وتطلع

لطيفه
سلمت على شوق ...وبعدها ناظرت ناحية ريتاج ..اللي واقفه ..ودها تصرخ فيها ..تقول لها خلاص.... وش موقفك روحي عن
وجهي ..ناظرت وليد اللي فز واقف ...شافته ناظرها.. ولف طالعني
حسيت بضيق ..وقهر ..كرهت اني جيت ...آه كنت مرتاحه في ماليزيا
ريتاج



لمت حالي وش موقفني لسى ...وبعد ماودي.. انسحب بدون ماتكلم عليهم ، لازم اوضح لهم اني مو مقهورة ....يمكن بنسحابي يتوقعوا ..غيرانه ..وبعد اخاف اسلم عليها ..تردني مثل آخر مره بس قلت اسوي باصلي :الحمدلله على السلامه يالطيفه
خصيت اسمها ..عشان كله اوضح لها اني ..مالي في وليد ..ولا جمعتها معه ...حسيت بغصه... يوم ماردت علي ..
حسام بقهر : ردي عليها
وليد ناظره بعصبيه... مثل اللي يقول له لا تتدخل ..
ريتاج بعد نظرة وليد ..تقربت من حسام وانا اقوله : قوم روح غرفتك ارتاح ..وبعد خذلك شورر وغير ملابسك
وليد
حس بضيق ..مايحب تعاملها مع حسام صح ..وهو صغير لسى توه عمره 12 بس مهما كان ..شوي ويبدأ في سن المراهقة ..
ريتاج مديت يدي لحسام ...وقلت باتسامه:يالله أوصلك لا تتطيح بعد من على الدرج وماهو ناقص
اعطيتهم ظهري وانسحبت ...وطلعت الدرج واتجهت لغرفني...بعد ماشفت حسام دخل غرفته .. ..رميت حالي على السرير..وانا احس اني ضايقه حيل ..ودي اصيح ..يالله وبعد
احس بتصغير لحالي من نظرتها ..يالله قد ايش توجع ..وتذبح ...احس كل مره تجي عيني في عيننها ...اشوف انها تقولي. "خاينه "..صحت بقهر ...انا مو كذآ. ..انا انحطيت.. في مكان غلط.. وكان غصب عني ....آه ي بندر ي وجعي بدونك ....

*
*
*
*
في الصاله
وليد مد يده للطيفه:يالله ننام شوي
هذي لو جلسنا معاها يجي بكرة وحنا لسى صاحين

شوق ابتسمت بإحراج ...غبيه ماسكه في.. الرجال ومرته وهم تعبانين :اوك حبايبي روحوا ناموا بالعافيه
وهي تناظر لطيفه وبكرة لنا جلسة . .وبعد اشوف هديتي اللي
جايبينها لي ولا لايكون بعد نسيتوا

وليد
ناظر لطيفه الي ماهو على بعضها قال وهوو يلطف
الجوو : مع الأسف الوحيدة الي ماجبنا لك
شوق ناظرت لطيفه :واثقه في صديقتي ويالله فارقوا
ناموااا
لطيفه ابتسمت : جبت لك شيء ان شاءالله تحبيه
شوق ناظرت وليد: شفت قلت لك هذي حبيبة قلبي ومستحيل تنساني وناظرتها ببراءة ممكن تعطيني الحين
لطيفه بقهر: اقول والله انك فاضيه صدق وحطت يدها في يد وليد يالله حبيبي
وليد مشيى معاهااا واتجهووا للجناح
لطيفه دخلت وهي تشوفه اول مره من بعد ...ماطلبت الأثاث .. شافت كل شيء مرتب ...في مكانه ومثل مافهمت وليد يرتبه ...اتجهتت للغرفه ..ودخلت ورا ..وليد ..
وليد ناظرها بأبتسامه : نورتي بيتك حياتي
لطيفه ابتسمت مجامله: النور نورك حبيبي
وقالت بفضول.. وضيق بس ودها تعرف وين جالسه : وين مجلس ريتاج
وليد بلع ريقه ...وش يقول لها في غرفته بتقول اكيد كان ينام معاها ....والحين أكيد.. بتقلبها مناحه ..وبتنقلب ليلته وهو وده ينام ..ومافيه على حنتها قال بكذب: مدري وين جالسه ولا تنام فين
وتقرب منها وبأبتسامه متوتره : وش لنا حنا فيها ولا ايش حياتي

لطيفه
ناظرت عيونه تدور الصدق ...في حكيه ..بش تحس توتره مششكهاا ...قالت بشك: وليد لايكون كان مجلسها في جناحي

وليد بصدمه من حكيها وش يعرفها ذي قال بكذب: لطيفة وش ذا الكلام ومن وين تجيبيه اشلون اسكنها في جناحك
هذا لك وبيفضل للك للآخر وبحده شوي يعني الليله كلها بتروح تحقيق واعطاها ظهره بزعل ...ودخل الحمام يأخذ شور ...

لطيفه
جلست على السرير ..وهي معصبه ...ي يالله حتى متى اتحمل وجودها في حياتي ...متأكدة انا بنزعل انا وليد بسبتها ...كثير
تمددت وهي مقفله عيونها ....وبتعب ..ماحست في حالها .....بعدها ......

وليد
بعد مأخذ شور بارد ...لف المنشفه على خصرة وطلع
شافهاا قدامه مقفله عيونها ..استغرب .. معقوله نامت بهالسرعه ..نشف شعره بالمنشفه اللي في يده ..ومشى ناحية الدولاب وطلع له
بجامه ولابسها .. ورش من عطره.....وتقرب منها وهوو يهمس.: .لطيفه. ..
بس ماجاه الرد عرف انها نامت ..ابتسم نايمه بتعب .. غطاها بالمفرش ..وهو حزين عليها ...من الكذب اللي معيشها فيه ..هوو يحس نفسه مايدري كيف ... على هالكذب اللي صاير يكذبه ..قفل عيونه ..وهو يحاول ..ينام . ......

تقلب وتقلب بس ماقدر...رفع نفسه شوي ..وسند حاله ..على الكرسي..وهو يناظرها ..تنهد بضيق ليتها ردت ..عليها وماصدت عنها ...كان كبرت في نظرة ..مثل ريتاج يوم قالت لها الحمدلله على السلامه عض شفته ..اخخ ماقالت لي ..الخايسه ..
هزيت راسي آه كم مره احاول اطلعها من رأسي ..بس مقدر ليه مدري ..والإحساس زياد معي هالايام ..قفل عيونه
ي ترا الحين نايمة. ... فز واقف ..وهوو متجهه لشنطه حقته ..فتحها ..وهو يناظر حول..لطيفه ...طلع الهدية. . .وطلع وهو متوتر ....طلع برا الجناح..وهو يناظر الممر فاضي ..وشكل
الكل نايم ..اتجههه لغرفته ..ومد يده لمقبض الباب ..عض شفته يوم حصله مقفل .. رجع ناظر حوله وقال بصوت واطي: ريتاج
دق بطرف اصبعه على خفيف وهو يناظر حول جناحه ..
ريتاج
اللي توها غفت ...حست بدق خفيف ..عقدت حواجبها ..مستغربه ..مين جاي الحين لها ..وقفت وهي متوقعه شوق .. .فتحت الباب ..انصدمت من الي واقف ويناظرها ...وعلى وجهه إبتسامة ..

وليد
تنهد براحه يوم فتحت الباب دخل بسرعه وقفل الباب...
وتسند عليه براحه ..وناظرها وهو يشوف الصدمه في عيونها ..
قال بعتب: مافي الحمدلله على السلامه وقال وهو يقلد صوتها الحمدلله على السلامه لطيفه يعني هي اللي مسافره لحالها
ريتاج ناظرته بسخريه على الكلام الي يقوله : اخاف ماترد علي اذا قلت لك
وليد تقرب منها وقال بهمس: جربي

ريتاج حست بتوتر من قربة رفعت راسها : الحين جاي ومصحيني من نومي عشان اقولك الحمدلله على السلامة

وليد إبتسم وهو يناظر عيونها :ايه وبعد عشان اطلع احسن منك عندي ذوق ورفع حاجب

ريتاج بخوف منه ماهي مرتاحه له قالت بتوتر: خلاص
روح أكيد لطيفه الحين تزعل وخلاص عرفت ان عندك ذوق واحسن مني
وليد هز راسه بلا: نايمه وماراح تحس فينا
ريتاج بضيق : وليد وش هالجو معيشنا فيه. .شوف انت لو عادي تكذب عليها انا مستحيل اكذب... على صديقتي
وليد
حس بقهر وزعل من كلامها بس مسك نفسه
وهوو يدخل يده في مخبى بنطلون بجامته ...ويطلع علبة الخاتم فتحه وسحب يدهااا.. ودخل الخاتم ورفعها وباسهااا وهو يناظر عيونها



وقال بهمس: ان شاءالله يعجبك
ريتاج
فاتحه فمها بصدمه ...من اللي سواه آخر شيء توقعته ..نزلت راسها وشافت الخاتم ..ورجعت رفعته وطالعته شافت الإبتسامة على وجههه قالت وهي لسى مصدومه:وش ذا
وليد بهمس : عجبك
ريتاج فسخت الخاتم ورمته في الارض بقهر ....وصرخت في
وجههه : ماهو انا الللي ارضى بهالشي واذا فعلاً انت ناوي تلعب على الطيفه انا مو معك
وبصرخه انت قدامها ماتقدر تفتح فمك بكمله علي والحين جاي تتسحب في آخر الليل بعد ما نامت وضمنت.. جاي تعطيني هالهديه ...اللي مليون في الميه ماعندها خبر عنها..
وليد
انصدم ،وهوو يناظر الخاتم ...اللي مرمي في الأرض عند
الزاوية قال بصدمه وبحده: ليه كذآ كان فيه اسلوب احسن لو
ماحبيتيه كان يمديك تقولي ماعجبني وخلاص ورفع حاجب ولا انا غلطان يالعاقله
ريتاج صرخت بقهر : ماخليت فيني عقل ولوسمحت اطلع من غرفتي وبصرخه اعلى: انا عند كلمتي لصديقتي اذا انت خونت انا مستحيل اخون وهالدور كله مابي اعيشه معك

وليد بعصبيه: تقرب منهاا وصرخ: لا تقولي خاين وضرب على وجهااا انتي زوجتي مثل ماهي زوجتي فاهمة



ريتاج ابتعدت عنه وبعصبيه : الحين جاي تقول كذا
وليد وقف مستغرب منها ..وش اللي مغيرها كذا وقلبها. ..يذكرها دايم تحترم اللي حولها. ..حتى لو غلط عليها ..قال وهو مصدوم : معقول انت ريتآج
ريتاج اعطته .. ظهرها ..وتمددت على السرير وسحبت المفرش
وقالت ببرود: لما تتطلع قفل الباب وراك

وليد مشى وجلس على السرير وقال بقهر وهو يناظرها : مقهورة
ريتاج ناظرته بقهر:مقهورة من وشهوو

وليد : ليه سفرت لطيفه وانت لا ترا ناوي اسفرك
ريتاج جلست بقهروهي تدف المفرش :ناوي لا حبيبي لا تتعب حالك وانا مو مقهوره من شي... بس انا متفقه معك انا مانخون وش اللي تغير وجاي تسوي اشياء لاترضيني ولا ترضي صديقتي
وليد بصرخه: مابه صداقه افهمي عاد فكري في حالك بس

ريتاح فتحت عيونها مستغربه حكيه قالت وهي متنرفزة حدها: من ناحيتها كيفها بس انا اشوفها ..صديقتي واعزها ..مثل قبل حست حالها ودها تصيح وهي ماتبي قدامه رفعت يدها .. خلاص وليد روح تكفى.. خلني في حالي

وليد بقهر: خايفه تنسيه صح
ريتاج ناظرته بصدمه اول مره يقول لها كذا قالت بصدق: مقدر
انساه عشان افكر اني اخاف
وليد عض شفته بقهر وعصبيه و قال بحدة :ماتقدري تنسيه
لا يروح امك ...ماهو حيطه عندك انا
ريتاج ناظرته بتحدي: والله مافي قوة فوق قوه تمنعني انساه

وليد
بعصبيه اعطاها كف .قوي... خلى وجهااا يلف منه
ريتاج بصدمه ... وهي حاطه يدها على خدها اللي تحسه انشل
من قوة الكف ....ناظرته بعتاب وقالت بقهر:انت كفو تنسيني هوو ويالله خلاص بردت قلبك اطلع برا
وليد حس حاله لو يجلس شوي راح يذبحها ...يحس انها استفزته اليوم بمافيه الكفايه قال وهو صاك على سنونه : ابي اكبر علقي بس لمرة وحدة واعمل حالي ماسمعت وش قلتي
واعطاها ظهره وطلع ..وهو معصب ...وندمان انه فكر حتى يجيب لها هديه. ..ليته اعطاها اكثر عشان ..تعرف وتذكر هي تكلم مين ...كور يده بقهر وده.. يرجع ويبرد قلبه لسى ..تقولها في وجههه مافي قوه تقدر تنسيها هوو . وماهو كفوبعد...طيب
ريتاج راح ..اعرف كيف اخليك ..تحترمي الرجآل ..اللي انتي على ذمته ..دخل وشافها نايمه ، مثل ماطلع ...تنهد بضيق وهو يمسح وجهه بيده ...آه فيه قهر....من حاله ومنها ..هز رأسه ..وليد اصحى ماهو تبي لطيفه ..خلاص انسى هالريتاج ...آخر شيء توقعه انه يفكر فيها ..او يعطيها أهمية ، سحب المفرش بشويش وانسدح تحته ...وهو يسحب المخده ويحطها على راسه..آخر شيء توقعه. .ترد الهديه ، بهالشكل. ..قفل عيونه وهو يلوم حاله ..ليته ماراح لها ....
*
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو سامي
بتحديد في غرفة سامي

سحب الجوال وهو يشوف رسالتها ..رفع حاجب ...وبقهر ..دق
عليها ..سمع صوتها جاه بعد ثلاث رنه قال بغيض :حلوو وانت فهمتي الحكي
غلا وهي تتنهد: ماعندي حل غيره عشان انفك منك
سامي بقرف منها:تصدقي اقسم بالله .. احس حالي قرفان منك ولاول مره احس بكره اتجاهك
غلا ابتسمت :الله يبشرك بالخير ..هذي حاجه حلوة..وتبشر
بالخير
سامي حس بغيض أكثر قال بتهديد : صدقيني بتندمي كثير وقولي سامي ماقالها
غلا رفعت حاجب:يالله أجل انتظر هاليوم يجي
سامي :اوك نتظره ليه مانتظرة بس صدقيني بتبكي كثيرر وماراح ارحمك لو ايش
غلا بصرخه: هييي وش اللي ترحمني وماترحمني صدقت حالك وبقوه بعد اصحى وافتكر زين هالحكي انا اموت حالي ..ولا انزل نفسي لاشكالك قال ايش اندم على واحد صايع مايعرف حتى طريق ربه
سامي ابتسم بسخريه: ايه مره اللي تصلي وتعرف الطريق المستقيم كان بتقتل روح عادي
غلا بصرخه: تدري ليه لانه منك كان ابي اغضب ربي
سامي قفل عيونه كلامها يقهر : انت يحصلك
غلا :عشتووا اللي شايف حاله وبصرخه على وشهوو قول لي
سامي ضحك بسخريه : يحق لك تقولي كذا لاني دايم استهبل بس صدقيني انا هالمره والله اني صادق في حكيي وتعرفي سامي زين
غلا قفلت عيونها بقهر: ممكن اعرف ليه متصل ...
سامي: متصل أكد عليك انتبهي غلا تسوي شيء من افكارك
الشيطانيه في الي بطنك لان والله العظيم
غلا قاطعته بقهر: خلاص فهمنا انك بتموتني ومدري ايش من كلامك الفاضي .. ومثل ماقلت لك الي في بطني اول مااااولد خذه وفكنا .. وفي اللي مايردك انت وهوو
سامي قال بقهر:وش ذي القساوة في قلبك تدعي.. عليه وهو لسى حتى الروح مانفخت ..فيه وبحسرة ليتني انا اللي رفضت آخذك
ولا انتي صرتي امه
غلا بعصبيه صرخت : خلاص فكنا
وقفلت في وجههه
سامي
نزل جواله ..وناظره بعصبيه .....
تعوذ من ابليس ..فيه يروح يدبغها بس مايبي يذيها عشان ولده
بس إلا .. هي خلاص طلعت، من خاطرة ..وبذات بعد كلامها الحين....

فيتامين سي 30-11-15 06:13 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
شقة اسامه

فتح عيونه وهو مستغرب نومته هنا ..جلس وحس بألم في رقبته. ..يالله كيف نام من غير مايحس على عمره...جلس يهمز رقبته
سحب جواله من جيب ثوبه اللي من امس عليه ونايم فيه
شاف الساعة ...11 ونص فز واقف بقهر كيف فاتته صلاة الفجر اول مره ...قام غسل وجهه وصلى وشوي وإلا إذن الظهر ..نزل صلى وبعدها راح أخذ اغراض للمطبخ ..ورجع ..وشاف باب غرفتها ...لسى مقفل ..جلس على الكنبه ...بتعب
وهو يفكر يأخذ جوالها .......ايه عشان يطمن أكثر ماهو مرتاح لها ولا لرائد. ...
::
::
ريوف
صحت من النوم ....نامت وهي مرعوبه .. من الشي الي صار معاها ... ومن الثقل اللي في راسها ...ذبحها بالطق ....عشان شيء ماهو حقيقه ..و.جالسه تدفع ثمنه ...وهي مالها ذنب فيه ..ي ترا . الساعه كم ...ناظرت الدريشه النور طالع منها هي عارفه انه النهار بس متى واي وقت ...نزلت رجولهاا ...وجلست ..رفعت يدهااا وهي ترفع شعرها ...اللي نازل باهمال ..تتعب من نعمومته وكثافته وطوله . سحبت الجوال ..شافت الساعه وحدة الظهر....وقفت وهي تحس بدوار خفيف ...أكيد من قلة الأكل .فتحت الدولاب وطلعت لها بجامه ومشت و.فتحت الباب شافت اللي جالس ...ومنزل رأسه يناظر الارض ..رفع رأسه ناظرها ..معقول ..نايم هنا كان ...وقفت مكآني ...بس تشجعت وطلعت ..مافيني ابي الحمام وابي اصلي
بعد ..مريت من عنده وانا ادعي انه مايوجهه لي اي كلمة ...دخلت الحمام الله يكرم القارئ ..قفلت الباب بخوف ...تنهدت براحه ...انها وصلت من غير اي احتكاك معاه...آه قد ايش تخاف منه ..أخذت شور..
ونشفت جمسها ..ولبست بجامتها ...وطلعت ..وهي تتمنى انه طلع ..فرحت يوم ماشفته قدامها ..في الصاله كان ودها تنط من الفرحه. .
رفعت راسها وهيي مبتسمه ..يارب لك الحمد ..يارب انت ادرى اني موقده ..ولا قد قساوته. .فتحت باب غرفة النوم شافته قدامها جالس على السرير ويفتش جوالها ..رفع راسه ..وناظرها ..بحده ..بهت وجهاااا ..لفت تبي تتطلع وقفت يوم تكلم ..قفلت عيونها وهي تصبر حالها ..
أسامة بصوته الخشن: بنت
شافهاا وقفت وقف وتقرب منها ..ناظر شعرها المبلول نازل على ظهرها واصل لخصرها ....اول مره ينتبه
لطول شعرها . ....
قال بقساوة وهو يرفع الجوال في يده: هذا معي لانه غباء مني
لو أتركه معك
ريوف لفت وناظرته بصدمه ...يعني ايش بيحرمها من الجوال..ايش سوت اللحين ..هي عشان يأخذه منها ..لا لازم تتكلم وتقول له صعب تجلس بدونه ...وبذات مع ظروفها .جالسه لحالها ومقفل عليهامن برا ..بعد ..اي سجن اللي بيعيشها فيه قالت بتوتروهي ترفع شعرها الي نزل منه على وجهاا :ممكن اعرف ليه
أسامه بسخريه رفع حاجب: متأكدة حابه تعرفي
ريوف هزت راسها وهي تناظره بخوف:ايوه
اسامه هزز راسه وقال بتحقيرر:لان أمثالك مع الأسف ماينوثق فيهن
ريوف بقهر:ليه تبي تثبت ان اخلاقي ماهي بزينه
أسامه ضحك بقوة : ههههههههههه وش اثبت ي شيخه
اسكتي يرحم امك انا لو مكانك ماااسأل هالسؤال البايخ اللي مثل وجهك ذا ومد يده ولف وجهااا بقوه مايبها تناظره ..بهالنظره اللي يقول إنها بريئه ..
ريوف نزلت دموعها غصب عنها تحس بضعف ..ماتدري وش تقول له ويفهم عليها ...قالت وهي تصيح: انا مابي شيء منك ..وقد قلت لك كثر الله خيرك وانت مسكني في بيت ومستر علي وهذا جميل ماراح أنساه لك بس تكفى خلني في حالي ولا تجرحني لان كلامك يوجع حيل ...

أسامه ناظرها وهي تصيح ..اللي يشوف حركاتها وعيونها ..يحس انها برايئه بقوه بعد..بس كيف يقدر يكذب عيوينه ..

الي شافه يثب الشي عليها ...هز راسه ..وش فيه غبي لو حن عليها اوو حس انها أثرت فيه وهي تبكي..من اصله ايش مدخله غرفتها ...ايه مفروض يأخذ الجوال ويطلع وشهوله جالس ...وكيف من اصله نام هنا ..بس غصب عنه والله ماحس على حاله ..قال بحده: خلاص يكفي تمثيل

ريوف ناظرته بأيس مستحيل يصدق
من غير ماتحس قالت :تصدق يوم فزعت مع اخوك ..وقلت عندك الموضوع استبتشرت فيك خير بس طلع العكس
اسامه بقهر: فيي الخير غصب عن خشتك ذي والجوال
مافي ولا تجلسي تحاولي اني اعطيك وكمل بتحقير لها ولا مقهورة بتنحرمي من حبيب القلب ..وبقهر أكثر ... كيف مخليه عندك ولا الغبي جايب لك شاحن .بعد وعض شفته بقهر

ريوف مسحت دموعها : اوك خذه ماتفرق عندي واعطته ظهرها
اسامه بسرعه مد يده وسبحها بشعرها بقسوة وقربها منه وقال بعصبيه: متى بدت العلاقه بينكم
ريوف ناظرته بدون صوت ...وش يبيها تقول له يعني
اسامه بقسوة قربها منه وفك يده من شعرها ومسك وجهاا وشد عليه
ريوف حست بألم : خلاص خذه قلت لك ماتفرق معي
أسامه نزل رأسه منها وقال ب تحقير:متأكدة ماتفرق معك
ريوف اول مره يكون قريب منها كذا حست بخوف
وتوتر..حاولت تبعد راسها شوي عنه ..بس هوو شاد عليه بقوه ..قالت بضعف وألم : خلاص فكني جالس تعورني
اسامه شد زياده وهو يناظر عيونها العسليه ..قال بدون حس :ليتك احترمي الجمال الي ربي اعطاك هوو

ريوف فتحت عيونها بصدمه من حكيه ..اول مره حد يقول لها انك جميله ..دايم زوجة ابوها ..تقول لها انها ماهي حلوة ..وبعد اهل زوجة ابوها. .البنات دايم يرفضوا يجلسوا معاها ...ويجلسووا يتمسخروا ..عليها وعلى شكلها ودايم مايقولوا لها غير .. حفيدية الهنديه. .تقول مأخذه عيب ...لا هي تفتخر وبقوه بعد انه جدتها هندية. .بس هم دايم يحسسوهاا انها ..ماتنتمي
لسعوديه ..وخلاص سببوا لها عقده وعدم ثقه في حالها ..بس

اليوم اللي يقول عنها جميله ..هوو اكبر عدوء لها مافيها تتكلم او تقول له شيء

اسامه شافها ماردت عليه عض شفته بقهر ..لايكون الحين تفتكر اني ضعفت قدام جمالها قال بقساوه:وهوو يشير لقلبها : ليت هذا جميل بس
ريوف زفرت براحه يوم فكها ..
ابتعدت شوي قالت بصدق:ليت تصدقه وراح تشوف جماله
أسامه بعصبيه وقهر قال بصرخه: تلعبي على مين انت جالسه
كيف تبيني اصدق شيء شفته
ريوف لفت عنه وقالت : فاهم غلط
اسامه عصب زيادة يوم قالتها بهالطريقه بسرعه سبحها من كتفها واعطاها كف قوي
ودفها عن طريقه بقساوة وطلع ..وهو يقفل الباب وراه بقوه
ريوف
قفلت عيونها بألم ..وهي ماسكه خدها اللي تحسه ولع نار ...وهي ماهي مصدقه انه اكتفى بكف وطلع من عندهاا. .آه يارب لك الحمد ... وقفت وهي تحس بألم في ظهرها من قوة الرميه ..
تقدمت شوي وسحبت السجادة وفرشتهاا وصلت الفجر الي فاتها
نامت من غير ماتحس والظهر ....وبعدها جلست تستغفر ...
وقفت وفكت الجلال وهي تحس ببرد دخل في عظامها ..وتعب ..شوي..مع ألم ظهرها.. تقربت من ريموت التكيف ..وطفته
..وطلعت اتجهت للمطبخ ..شافت فيه اغراض الحمدلله وهو حس فيها وجاب من غير ماتذل عمرها وتتطلب منه ...سوت لها
فطور خفيف وجلست تأكل غصب نفسها انسدت الجوع اللي تحس فيه كان راح بس كلت غصب عشان تقدر تتحرك والتعب الي تحسه يخف ...آه زفرت بضيق وقهر ...منه ليه أخذ جوالها
بعدها رجعت غرفة النوم ...لما حست بالتعب زاد عليها .وجع ظهرها ماهي قادرة تتحمله .مرت من عند المرايا ..ناظرت حولها ..شافت علامه في وجهاا ...عضت شفتها ..حسبي الله عليك. .فيه اللي اقوى منك ...اذا كنت عامل حالك مستقوي علي ي الظالم ...

اسامه
وقف السيارة. ..ونزل ..وهو معصب ..كل ذا وفاهم غلط ...آه ال******* ..وقف وهو يطالع سيارة ابوه هنا استغرب ..متى جاااا ..دخل الصاله ..شافهن كلهن متجمعين على الغداء رد السلام وهو يناظر رائد ..بحدة ..تقرب من ابوه وهو يسلم فوق راسه
ابوه اسامه ابتسم:توني وانا ا سأل امك عنك
ام اسامه بعتب: وينك قلقت عليك وهي تناظر ثوبه ...يعني وين بات امس .. ..
رائد بخبث: يمه صرت انا العاقل وشكل اسامه صاع بدلي وضحك بقوه هههههههههه
اسامه بعصبيه : بتسكت ولا اعطيتك بذا في وجهك وهوو يشير على الكاس
رائد غمز له :يالله ي حلوو اعترف وين بايت
ولا تكذب وتقول في دوامك وهو يناظر الثوب الي لابسه

اسامه عض شفته بقهر :آخر واحد افكر اعطيه علومي انت
رائد : مايحتاج عارف وين كنت تتهنئ حبيب البابا
ابو اسامه بحده: وش بينكم وانت وهو و ليه تكلم اخوك كذا
ام سامه : ايه والله مدري وش بينهن
دايم كذا لهن فتره ورفعت راسها وناظرت اسامه
رائد رفع كتوفه :انا عن جهتي مافي شيء بس مدري هو وش فيه علي وناظر امه مو قلت لك يغار مني
اسامه ناظره بستخفاف ورجع ناظر ابوه :مافي شيء يالغالي
رائد:يالله سرعه قول لهن وين نايم كان
ام اسامه خافت تحصل مشكله وماتتبي تحرج اسامه قدام ابوه ..

قالت بحدة: خلاص انت وهو كبيرر وفاهم ماينخاف عليه الخوف على غيره وهي تناظره
رائد وقف بقهر : ي سلام انا اغيب تسوون النون ومايعلمون وبعدين لازم يقول تعبي يروح كذا وانا ادور عليه امس كله الليل وانحنى ..سلم فوق راس ابوه ترضاها علي يبه امي مقلقتني معاها والحين تقول عادي لا والله ابي اعرف وين هايت
اسامه فيه قهر من حركات رائد ...خير خير ..انقلب عليه الشي ..هو وصار وهو اللي يهددد ..قال بحدة: صدقني ماهو في صالحك هاللي تسويه
رائد بسرعه فز وركب فوق الكرسي وهوو يشير عليه :شفت يبه جالس يهدددني وعلى ماظن سمعت بنفسك اذا بكرة جيت مدبوغ ولا مذبوح اعرفوا انه اسامه ....
ابو اسامه بعصبيه وهو يناظره بصدمه كيف راكب فوق الكرسي قال بصرخه :انقلع انزل وليته يدبغك صدق كان الحين
صاحي
رائد : والله مايقدر لا ابلغ عليه واخليهن يتلونه ببدلته ومن الحين
اقولك لا تتوسط له عندي والله ماتنازل
اسامه
طنشه وناظر امه :فديتك يمه كنت مشغول واسف اذا قلقتي علي
رائد بصرخه وهو يشير بيده عليه: ايه ايه قول لنا في ايش مشغول
اسامه بسرعه والله لا يذبحه اليوم والي فيها فيها ....
رائد بسرعه ركض وطلع برا البيت
ام اسامه وقفت بسرعه وصرخت: اسامه تكفى ترجع عشان خاطري
سامه


وقف ..ووهو ..يحاول يهدي نفسه شوي ..وهو يسمع صراخ امه وابوه .لف ناظرهن وقال بقهر:عشانكم بس الا والله مارحمه
ابو اسامه :خلك منه هذا سفيهه من يومه ..ولاناسي علومه اللي تسود الوجههه ...مع الشله الفاسده اللي يماشيهن
ام اسامه بضيق من كلام زوجها :والله انه مايطلع كثير صايرر هالفتره
اسامه
والله خايف ..لا يندبغ..جالس مندس عندك تقول فار ...لكن هين ..جلس تغدا ....مع ابوه ..وهو .معصب بس ماسك حاله ..

*
*
*
*
*
*
بيت راجح
::
::
في غرفة غلا
اللي من امس مانامت ..ولا ذاقت طعم النوم ..ماهي ...مصدقه ...اللي هي فيه وبعد تلوم حالها ..كثيرر .ليه مأخذت.. احتياطها .. زفرت وهي تصبر حالها ..ربي قادر في كثير.. حملوا وهم مأخذين احتياطهم ..بس ايش مزعلها مفروض تفرح خلاص
ماهو قال إنه لما تجيب له هالطفل ..يطلقها ..وهذا هي اللي تبيه وتنتظره جالسه ...يالله متى يجي هاليوم ...غصب عنها..اللي تحسه ماقدرت تحبه ...ولا قدرت انها تنتمي لهالعايله ...الي مافيها احد صاحي ...طلعت تدور لها حبوب صداع...يخف الم راسها

شوي ..شافت في وجهاا بدريه ..زفرت بضيق يالله امها ...في الحوش كان مسنتره في وجهي... وهذي في الصاله ..تقربت من طاولة التلفاز ..وفتحت الدرج ..وانا ادور للحبوب لاني كنت هنا اخبيها اول ...
بدربه بقهر يوم شافتها طلعت افففف تكره حالها يوم تشوفها. .
وحست بقهر أكثر. .يوم غطت عليهآ ..وهي تناظر المسلسل. .
قالت بحده: ابعدي شوي اففف
غلا سحبت علبة الحبوب الفاضية ورمتها بقوه ناحيتها وبعصبيه: انكتمي مافيني اتحمل صوتك
بدريه بقهر وقفت: هييي احترمي حالك
صدق قليلة حيااا
غلا عضت شفتها بقهر ....وش تسوي فيها ...
لفت وهي تصبر عمرها ..ورجعت تدور للحبوب قالت بصرخه :وين الزفت ذا كان مخبيته هنا
بدريه رجعت جلست وقالت وهي تقهرها: كل شيء على يدك غيرته لأن هالبيت كله لي صار واحط الي ابي في المكان اللي أحبه
غلا ناظرتها بتحقير:لا ي شيخه اقول وين حبوب الصداع بس بلى تتطويل حكي
بدريه بصدمه فتحت فمها: غبيه اشلون تبي حبوب صداع وانت حامل
غلا تاففت بقهر :قولي وين الحبوب بس وانت ساكته ومالك شغل اضر نفسي ولا اضرك
بدريه :لا حياتي في ستين داهيه لو ضريتي حالك بس والله ماتشوهي ولد ولا بنت اخوي
وبصرخه تعوذي من ابليس وخليك عاقله ولا دقيت على سامي ...الحين وخليته يجي يتفاهم معك ...
غلا
اعطيتها ظهري ...بطفش ..لان الزفت تسويها وتروح تدق ...وهو أكيد يجي مسوي فيها خايف وفازع لولده .مالت عليه ..هو الخلفه الي بيجيبها .. سحبت المخده وضغطت على رأسها وكاد يخف الألم الي تحس فيه. ....يالله الم فضيع ..

فيتامين سي 30-11-15 06:22 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
شقة ناصر

جالسه على الكرسي ..وهي تناظر سلطان وريماس يأكلون ..كورن فلكس وحليب..قالت بهمس: تدرون وش بابا راح يسوي
حست بالصوت اللي جاي من وراها : وش بيسوي يعني يمكن يجيب لهم ام حنونه احسن منك تهتم فيهن
منيرة بقهر: بتعرس اعرس محد ردك بس عيالي مالك دخل فيهن مقصرة معاهن ماهو مقصرة هذا الشي راجع لي
ومدام لسى فيني روح ماهوو مخليه حد يهتم فيهن ولا يقرب منهن
ناصر: اوك حلوو هذا اللي اتمنى
منيرة ناظرته ببرود وابتسمت بسخريه: صدق ماهو بشي غريب عليكم اخوك طق على مرته وهو لسى ماجابها بيته
ناصر سحب كرسي وجلس وقال بنرفزة :اخوي مجبور
بس انا بكيفي
منيرة ناظرته وهي مصدومه أكيد ماهو ناصر اللي كان
مستحيل ..يقدر يجرحها بكلمه ، قالت بغصه:بكيفك أجل الله يهني سعيد بسعيدة ورجعت ظهرها على الكرسي وهي تتكتف ..ورفعت حاجب ..الا ماقلت لنا من هي سعيدة الحظ

ناصر قال وهو يناظر عياله اللي جالسين في الأرض : خليها لوقتها وتعرفي مين
منيرة
وهي تحاول ..ماتصرخ في وجههه .. جالسه تبين له انها ماهي مقهورة ...وهي تبي تموت. ..بقهرها ،وغيضها ...
قالت بأبتسامه مزيفه: يالله ي خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش
ناصر طالعها وقال بجمود: متاكدة ماعندك الفضول تعرفي مين ...
منيرة هزت كتوفها : عادي قول ..مايهمني ..
ناصر مستغرب وش ذا الهدوء اللي مخوفه .. شكله .....يوم عرسه تذبحه ..ولا تذبح عروسته هذي مجنونه وتسويها.. قال من غير مايحس : مو مصدق صراحه انك تقبلتي الموضوع توقعت اقل شيء البيت كله على رأسي
منيرة وقفت ورفعت راسها بغرور وهي تشير بيدها عليه :ليه سلامات ..وش اللي يستحق عشان ذا كله

ناصر حس بقهر وبحدة : معك حق وقف ودف الكرسي
منيرة ابتسمت وهي تشوف وجههه اللي قلب لعصبيه. فجاة ..وحركته بالكرسي اللي فزعت العيال. . ناظرتهم يطالعوهم بخوف..قالت ببرود ظاهري: ريلآكس حبيبي هدي ماهو كذآ
ناصر بعصبيه: اليوم رايح اخطب اسيل بنت عمي
منيرة انصدمت من جد ...آخر شيء توقعته ..انه يخطب اسيل قالت من غير حس: اسيل عاد
ناصر لما شاف انه الموضوع أثر على وجهاا ابتسم حس انه قهرها توه ...ايه خليه يتشفى فيها ..قال بأبتسامه : ايه بنت عمي ومفروض من اول ماطلعت برا العايله بس وش اسوي انا وتهوري اللي ذبحني
منيرة رجعت لحالة البرود وهي ماسكه حالها بالقوة:يالله الواحد يتهور بعض مرات
ويسوي شيء مايرضى عنه بس يالله يمديك تصلح شيء
ومشت وهي تحس بحركه وألم ...في بطنهاا سندت حالها على الدولاب وهي مقفله.. عيونها ..
ناصر يوم شافها ماسكه على بطنها البارز شوي ..قال بخوف: وش فيه وتقرب منها ومسك كتفها وهو يلفها له
منيرة دفت يده بعنف: ابعد عني وناظرته وبعصبيه أكبر يقتل القتيل ويمشي في جنازته
ناصر بعصبيه صرخ: صدق انك ما تستاهلي وطلع معصب
سلطان وريماس صاحوا من صرخة ابوهم ..

منيرة
ناظرتهم ..بحزن وش مجلسها عنده ..لازم تروح بيت أهلها
..وأكيد ..تطلب الطلاق وتنفك ..وخليه يتهنى ب بنت عمه..
أخذت عيالها في حضنها ....وصاحت معاهم ..تدري انها هي ضيعته..بس ليه هو كان.... يمثل لها انه راضي. ..وبعد ليه ماصارحها وقال لها ترا ،ماهو عاجبني ..هالشيء فيك وليت تغيري ..ماهو كذا يجي.. خبط لزق ابي اتزوج... من غير ماراعاة لمشاعرها.. مسحت دموعها هي وعدت نفسها ..قويه وتقدر تتحمل ماهو مثل ناصر يكسرها :ابتسمت غصب: وش رأيكم نروح عند جدوو سكتت شوي وهي تفكر..
بس الحين روحتها صعبه ..بذات مع وجود ..أهل امها اللي جاين ..من جدة . عشان يخطبوا لمساعد بنت عمها ....لازم تصبر شوي ..حتى يروحوا وتنتهي الخطبه حقتهم .. وماتبي تشمت أحد فيها بذات خالتها ومساعد ..لانها رفضته واختارت ناصر ..عضت شفتها بقهر .آه ي ناصر ي حرقة قلبي ..على اللي بتسويه فيني .اوك راح اصبر حتى يرجعوا جده ..وبعدها تهنئ ي
انت وبنت عمك... عضت شفتها بغيض
وبهمس ي ناصر اسيل.. عاد
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو وليد
ابو وليد قال بحدة : متأكد من كلامك ي ناصر
ناصر بجمود: ايه يبه ومستحيل اتراجع عنه
ام ناصر بضيق: والله اني حزينه على منيرة وش ذنبها وبعدين مرتك حامل وش فيه قلبك صاير ..قاسي كذا يمه ماهو خابرتك بهالقساوة
ناصر قال بقهر يوم تذكر كلامها : ماهو قاسي وبعد ماهو عيب اللي ابي اسويه ربي حلله
ابو وليد :وشكلي انا بعرس معاكم عيالي كلهن معاهم ثنتين وانا جالس عليك ي مره

ام وليد بزعل وقفت : بالبركة
ابووليد بضحكه :الله يبارك فيك شفت يبه كيف امك عاقل
انت مرتك ايش قالت بالله توقعت تجيني محرول اليوم ..ولسى ماهو مصدق انك قدامي متعافي ..بس والله اتوقع وقت الخطبه ..ي هي علوم بتصيرر انتبه بس لاتحوس هالخشه عليك
ناصر بضيق دايم ابوه ينزل من شخصيته. ..واكثر شيء خلاه
يفكر..يتزوج عشان يثبت للكل انه قادر..على منيرة ..ويقدر يسوي اللي يبي ...قال بزعل وهو يوقف : بعد المغرب امرك يبه

ابو وليد : ان شاءالله خير
ام وليد مدت يدهاا على كتفه وقالت وهي عتبانه عليه : فكر يمه قبل ماتخسر عيالك وزوجتك
ناصر سلم فوق راسها: مين قال بخسرهم كل وحدة في بيت ..ولها اللي تبي ...وتعيش معي معززة مكرمه ...
ابو وليد بضحكه : حاس ي بوك بتنحاس معاهن وتبي تتمردغ من الثنتين
ناصر بجمود: ماعليه انا لهن
ام وليد بضيق:يمه توجع الضره
ابووليد بحدة: اقول خلي الولد في حاله .. وصدقيني بنت اخوي احسن من اللي عنده بيرتاح معاها لا لسان طويل ولا قلة احترام للي أكبر منها وعندك أمثالها ..ريتاج ولا انا غلطان
ام وليد: منيرة ماقداذتنا في شيء يا أبو وليد لا تحطها في ذمتك
ابو وليد مد يده وهو يشير للباب: توكل بس وماعليك في أمك وش يفهمها انا اتمنى هاليوم من زمان اشوف بنات اخوي لعيالي وش احسن من ذا .. ليت الغريبه هذي ماخلفت منها كان وكاد تنفك
ام وليد : ي خوفي يروحوا ضحية لعيالك
ناصر حس بضيق من كلام ابوه ....مهما كان الغريبه ذي يحكي عنها زوجته وحبيبته بعد . ..ولو تزوج غيرها الف..مستحيل يسكنن قلبه مثلها هي اسرته من اول نظره ....اليوم بغى قلبه يطيح يوم ..شافها تتألم ...حس بتردد بذات
يوم شاف امه متضايقه ..

:ام وليد : ناصر
ناصر : هلا يمه
ام وليد : وينك لي ساعه اكملك وانت مو يمي
ابو وليد بتريقه: يفكر كيف يدبر عمره اليوم وفين يبات ههههه
ماعليه المقلط موجود .وانا بوك...

ناصربضيق : انا ماشي
ام وليد : اجلس يمه تغدا معنا والحين شوي وبرسل الخدامه تصحي العرسان ينزلوا يتغدوا
ناصر هز راسه وهو يعتذر وطلع ..وهو يفكر ..في الموضوع ...
ابو وليد ناظرها بسخريه: قلتي لي العرسان جوو
ام وليد: ايه جووا وحنا نايمين والحين شوي وبرسل ميري تصحيهن
ابو وليد بجمود: وبعد خليها تشوف ريتاج وتنزل بعد
ام وليد بخوف ماتبي مشاكل وزعل من اول يوم ..قالت بخوف منه : تكفى خلي ريتاج وقت ماتبي تنزل هي على كيفها اخاف لما تجمعهن يحصل شيء ومانبي مشاكل من اول يوم لهم هنا

ابو وليد بعصبيه: وش تقولي ي مره تبيني اخلي بنت اخوي تأكل لوحدها كنها قطوو عشان لطيفه حقتكم ذي
ام وليد بخوف : لا لا والله ماتأكل لحالها انا بنفسي أكل معاها بس قصدي اكفى بلى وبذات اليوم البنت توها داخله بيتنا ..

ابو وليد بصرخه قاطعها: ابعدي عن وجهي الحين
وبصرخه اعلى ريتاج هي اللي الكل في الكل في هالبيت


وليد... ولطيفه الي طالعين من الجناح
ونازلين ....سمعوا كلمته الأخيره ...
لطيفه قالت بزعل: ليه ابوك يكرهني كذآ
وليد قال وهو يهدي عليها: تحملي حياتي عشاني

لطيفه لفت بزعل تبي ترجع ترقى بس وليد مسك يدهااا ..
ام وليد بفشله وهي تشوف وجهه لطيفه اللي شكلها زعلان حيل قالت بترحيب: هلا هلا نور البيت بوجودكم يمه
ابو وليد لف راسه وشافهم قال ببرود : ماشاءالله تونا بنصيح
لكم للغداء بس شكلكم مثل القققط على الريحه
وليد شد على يد لطيفه وناظرها مثل اللي يقول لها عشاني تحملي ...تقرب من امه وسلم ..وبعدها نزل نفسه وسلم. .على ابوه..ولطيفه سوت مثله ...وجلسووا
ابو وليد : كيف سفرتكم كان ان شاءالله بس انبسطوا
لطيفه وهي ناويه تغيضه مثل مايغيضها: آكيد بنبسط مدام حنا مع بعض
ابو وليد قال بجمود: الله يعينكم على بعض أجل
لطيفه بقهر من هالشايب العايب ...وش قصته معاها ..ليه يكرهها كذا ...وقفت بدلع : اساعدك ي خاله
ابوليد: بدون مشاور مفروض
وليد بضيق: لطيفه ماتقصر يبه
ابو وليد : يالله نزلت وحدة باقي الثانيه يالله ارقى ونزلها
لطيفة ...يوم سمعت كلامه وقفت. .بقهر وناظرت وليد ..الي
يناظرها محتار ..صدت بزعل ودخلت المطبخ

وليد بقهر منها وهو يتذكر كيف رمت هديته: آكيد راح ترفض
ابووليد بحده صرخ يوم شاف ميري ترتب السفرة: ميري اطلعي شوفي ريتاج وشوق ... وقولي لهن ينزلوا بسرعه
ميري راحت وقالت لهن مثل ماقال لهاا
ريتاج قفلت الباب بقهر وغيض والنهايه يعني... متى ترتاح من ذا كله رجعت فتحت الباب وهي تشوف ميري طالعه من غرفة .شوق: ميري قولي لبابا ماما ريتاج ماتبي أكل تعبان
ميري هزت راسها ...ونزلت
قالت لهم مثل ماقالت له ..
ابو وليد بجمودطالع وليد : قوم نزلها بنفسك
وليد وقف بعصبيه : ان شاءالله
ابو وليد بسخريه : يالله بسرعه قبل ماتطلع لطيفه من المطبخ وتكشفك
وليد صد عنه وطلع وهوو مقهور. .من تصرفات ابوه ..ليه كذا يحب ينكد على الي حوله..اتجهههه للغرفه وفتح الباب بعصبيه وقال بحده:يالله ست ريتاج ابوي ..حالف مايحط لقمه في ..
فمه حتى يشوف طلتك البهيه
ريتاج طالعته وصدت بزعل ....
وليد تقرب منها ولف وجهااا بقوه: امشي قدامي
ريتاج رفعت راسها وطالعته و بسخريه صفقت بيدها: برافوا عليك ماهو خايف من لطيفه وجاي لما غرفتي وتقولي انزلي تغدي معنا وعقدت حواحبها ولايكون ماهي هنا وانت مسوي اذا غاب القط العب ي فار
وليد تقرب منها وانحنى: قسم بالله لو مو ابوي كان خليتك تأكلي
مع الخدم ماهو معنا

ريتاج : وش فيهم ماهو مخاليق مثلنا
وليد مسكها من عند كتفها بقوه وقفها بعنف::امشي قدامي بس
ريتاج بألم : فك يدي وخلني مابي انزل ...
وليد قفل عيونه وهو يصبر نفسه قال وهو صاك على سنونه : ريتاج كبري عقلك مثل دايم وانزلي وفكينا من حنة ابوي
ريتاج بغيض: ماخليت فيني عقل ابعد عني وبس
وليد عض شفته بقهر وجلس يناظرها مايدري وش يسوي وتمشي معه قال بقلة صبر:والنهايه
ريتاج: النهايه قول له نايمه .. تعبانه .. اي مصيبه بس فكني تكفى واطلع من الغرفه

وليد بعصبيه : ريتاج ماهو في صالحك ترا

ريتاج حست انه معند ...ومستحيل يطلع بدونها ..قالت بقهر:اوك
انزل وانا جايه بعدك وزفرت بضيق الله يصبرني بس
وليد جلس على السرير ..بعناد: لا روحي البسي وننزل مع بعض

ريتاج هزت راسها بضيق من وجودة ...طلعت لها ملابس ..ودخلت الحمام الله يكرم القارئ. ..وغيرت بجامتها ...وطلعت شافته جالس على السرير لسى....ويناظر الخاتم ابتسمت بنتصار.. .. .
وقفت.. عند المرايا ..وهي تسحب عطر ورشت شوي منه ..
وليد
يحس بقهر وهو يشوف الخاتم .لسى.في الأرض ..حتى
مااحترمته ورفعته يوم طلع من عندها ...حس فيها طلعت
...رفع راسه
طالعها وميل فمه بسخريه : شوية أحترم كان ورفعتيه من الأرض
ريتاج وهي تنشف شعرها قالت ببرود:ارفعه انت
وليد سند حاله على ظهر السرير ..وهو يناظر الغرفه :استحليتي غرفتي وبعد شايفه.. حالك
ريتاج طالعته في المرايا: مدة مؤقته وترتاح مني وترجع لك غرفتك لا تموت علينا
وليد فز واقف وراها وناظرها في المرايا : متأكدة
ريتاج هزت راسها .....
وليد لفها له وقال بسخريه: وش المعجزة الي بتصير ست ريتاج وارتاح منك ...على قولك ...ممكن اعرف

ريتاج ابتسمت على جنب وناظرت عيونه :لا ماهو ممكن
وليد طالع عيونها قال من غير حس : عشان هالعيون بس راح اسامحك على طريقة استقبالك لي ي الشينه حتى الحمدلله على السلامه مافي

ريتاج ابتعدت عنه بعد كلامه رفعت شعرها باهمال. ....

وهي متوتره اففف وش فيه ذا .. : يعني الحين ليه ماقلت لك الحمد على السلامه مسويه معك ازمه
وليد تقرب منها وحط يد على خدهاا وهو حزين على الكف اللي اخذته منه مايتمنى كان يمد يده عليها . ..قال بهمس : ليت تفهميني بس
ريتاج بعدت يده امس ضربها والحين جاي يطبطب حضرته

وقالت بنرفزة ومن قهرها من الكف اللي اخذته :لا ابي افهمك ولا تفهمني و يا لله خلصت انزل وانا انزل بعدك
وليد سحب يدهاا: قلنا ننزل مع بعض ليه العناد
ريتاج مشت معاه ...وهي تحاول تسحب يدها منه ...بس رفض ..لما نهايه الدرج شافوا لطيفه ..طالعه من المطبخ .وهي تضحك مع شوق ....فك يده بسرعه وتقدمها
ريتاج حست بقهر ..من اول تحاول ..تفك يدها منه وهو
رافض ..والحين سحب يده يوم شافها ...هي عادي مايهمها .قد سوى معاها حركات اوطى من كذا ...بس شكلها بايخ الحين ...حست بوليد لعاب ..يبي يلعب من وراء لطيفه ...وهي بتكون الضحيه ..لا سيد وليد مستحيل ..ترضى بهالشي راح تعرف كيف تصده..ماهي من مصلحتها لو خلته يتقرب منها ..تقدمت وسلمت فوق راسه ..عمها ..
ابو وليد وهو يرحب فيها:هلا في الغاليه
ريتاج ابتسمت مجامله وجلست جنبه يوم أشر لها تجلس : هلا فيك يالغالي
وليد بسخريه:ماشاءالله طاحين في بعض تمدح
ابو وليد حط يده على كتوف ريتاج:اكيد هذي الكل في الكل ..
وليد حمد الله ان لطيفه دخلت المطبخ وماسمعت حكي ابوه .. اخخ حس ان ابوه ..ماهو طايقها ..بالمره ..
عض شفته ..وهو يدعي الله ان لطيفه تكبر عقلها ..
ام وليد :تفضلوا سمووا وعلت صوتها شوق هاتي السلطه

لطيفه
اللي توزع السلطة مع شوق حست بقهر ..تحس نفسها انسدت
من نزول ريتاج ..وبذات يوم ..
شافت يدها في يد وليد ..مستحيل تسامحه راح تعرف كيف تتفاهم معاه... شافت
وليد دخل عليهم المطبخ صدت بزعل تقرب منها وهمس :
حبيبي غصب عني بس قادم ابوي
لطيفه صدت واعطته ظهرها وطلعت .
بعدها الكل جلس ..على الغداء

ابو وليد بجمود ناظر وليد:فضي حالك اليوم بعد المغرب تروح معنا
وليد بلع القمه في فمه وقال بستفسار: وين
ابووليد شرب ماي :الحمدلله
وليد رجع سأل : وين
ابو وليد بجمود : نخطب بنت عمك اسيل لناصر
ريتاج فتحت فمها بصدمه ..وناظرت في وليد ..ورجعت رفعت راسهاا ..طالعت عمها ،قالت :اسيل
لطيفه حطت الملعقة اللي من اول جالسه تلعب في الصحن فيها
وقالت بحقد: سبحان الله بنات العم كلهن بيسنترن هنا
ابو وليد سمعها قال بحدة وقف:من حقهن لأنهن هم الداخلين
وسكت ماكمل حكيه واعطاهم ظهره
ريتاج وقفت بعصبيه وراحت ..غرفتها ..يعني مايكفي ..هي وش ذنب اسيل ..يصيرمعاها.. اللي صار معي ..يكفي الضغط الي تحسه ..وهي تشوف نظرات لطيفه. .وعمها ذا ..ضيع حياتهن بتحكمه فيهن ..والله مستحيل تسكت ..عشان اسيل راح توقف معاها ...اذا ابوي غصبها...شافت الباب انفتح افتكرت وليد
..بغت تصرخ في وجهه بس سكتت يوم..شافت شوق اللي داخله ...قالت بقهر: وين عمي بيوصل
شوق بضيق: قسم بالله اني اعترضت وعصبت على ناصر
بس انت تعرفي ..ابوي دخل الفكره في رأسه
ريتاج وقفت بعصبيه : بس اسيل صغيرة وماتتحمل منيرة .. تكون ند لها ..وبعد وش ذنب منيرة ..ليه عمي كذا مايحس لا فينا ولا في الحريم اللي نجي على روسهن وصاحت بقهر يكفي انا
تدخل في حياتي وحطمها لي. ...
شوق تقربت منها وضمتها بحنان: خلاص حبيبتي ان شاءالله اسيل ترفض
ريتاج طالعتها وبقهر:ماينفع رفضها بشي والدليل انا رفضت حتى انبح صوتي بس بدون فايدة شوفي حالي كيف مثل الهبله بينهن ...

فيتامين سي 30-11-15 06:24 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

بيت ابو سامي
ام سامي وهي تتقهوى قالت بغيض : يمه صدق الكلام اللي قالته بدريه ان اللي ماتتسمى ناويه.. كان تسقط ولدك

سامي ناظرها بضيق يعني بدريه ذي ماتعرف تسكت ..ضروري كان تقول يعني ..: اذبحها لو فكرت تسويها ..وبدريه تخليها في حالها أحسن. ..
ام سامي : شوف انا ماحبها ولا افكر اني احب هالبنت
بس حفيدي ولا حفيدتي ماهو متنازله
سامي ابتسم وهو يقاطعها: اخخخ خدوج ...تقوليها في الوجههه انك تكرهي مرتي
ام سامي بعصبيه: صدق عقلك مدري كيف قايل وبعد زعلان عليها والله اني فيني حره عليها ..من يوم ماقالت لي بدريه
الحمدلله وانت قلت لها تجيبه وبعدها مالها دخل في احطه في عيوني اهم شيء تتطلق بنت ابليس
سامي قال بهدوء: يمه مستعده تربي ولدي ولا بنتي صدق ولا كذا كلام
ام سامي ناظرته بزعل : مو مصدقني يمه ترا ماغلى من الولد إلا ولد الولد
سامي ابتسم : خوخه احاول اصدقك بس والله مو قادر..
ام سامي رمته بالمخده على وجههههه:صدق مافيك خير من يومك
ابو سامي
دخل وهو معصب وشاف سامي قدامه عصب زيادة تقرب منه
ومسكه من عند تيشرته ..وقال بصرخه: وش اللي بينااا ...
ولما متى ناوي تسحب علي
سامي اللي مصدوم من دخلته عليه بهالطريقه
قال وهو يحاول يفك حاله من ابوه : يبه هدي ماهو كذآ
وبعد انا قلت لك مستحيل

ابو سامي قاطعه بالكف اللي عطاه على وجههه بقوه: اهدي
يال**** بعد ايش بعد مانهبت على المبلغ جاي تقول مستحيل

ام سامي بعصبيه: كسر ان شاءالله لهاليد
سامي عصب بس مسك حاله وهو يناظر امه اللي تصارخ على ابوه ..خاف عليها ..منه قال بقهر:شوف شغل ماراح اشتغل لو ايش ..والمبلغ راح ارده لك ..

ابو سامي بقهر: انقلع برا بيتي مابيك فيه
سامي بغيض:منقلع من غير لا تطرد
ام سامي ضرخت : والله لاطلع معه
ابو سامي:في اللي مايحفظك
ام سامي مسكت كتف سامي: يمه معك وين ماتكون
سامي ناظرها بضيق مجنون لو أخذها معه وين يوديها ..لاعنده فلوس ..عشان يقدر ..يستأجر ..قال بصدق: يمه يالله ادبر حالي وبعد صعب تروحي مع وتخلي ابوي
ام سامي :من زينه ابوك أجلس عنده وضربته على كتفه ابي اروح معك وين ماتروح ماتخيل اجلس بدونك
سامي هز رأسه : اوك بس من الحين الإيجار عليك عشان نكون حلوين مع بعض
ام سامي عقدت حواجبها: وشهو إيجاره
سامي: ايجار الشقه ي خوخه
ام سامي : روح حبيبي انا صعب اخلي ابوك
سامي
ضحك بصوت عالي غصب عنه : هههههههههههه من تو فازعه واجي معاك ومدري ايش والله حسيت انك مو امي قلت أخيراً خدوج صارت تحس بس اخخخخ يوم جبت سيرة الفلوس اخخ تغير كل شيء
ام سامي بغيض منه جالس يضحك عليها : اقول انقلع بس
جالس تضحك علي وبعدين روح غرفتك ونام وماعليك من ابوك تدري فيه يعصب شوي وينسى ...والكف أكيد ماهو جديد عليك
سامي هز رأسه بدون مبالاة : ايه يمه وهذا الي بيصير يعني انتي صدقتي اني بنقلع ..ماتدري اني شعاري طنش تعش تنتعش
ام سامي ناظرته وش يقول ذا : صدق غيثثث روح زين خلني اروح اترزق الله وبقهر مدري علامهم هالحريم معاد يشترن معي حسبي الله على بنت ابليس من ويوم طبت بيتنا رزقي انقطع
سامي : اقول خوخه خلي التبلي وخلي بنت ابليس في حالها
ام سامي بضحكه : يعني عرفتها مين بنت ابليس
سامي بستهبال : بدريه أكيد
ام سامي بصرخه: وجعه ان شاءالله انقلع ولا اعطيتك الكف الثاني
سامي ضحك:هههههه عادي متعود ورفع يده اوك راح افككك مني بس إذا ابوي سأل عني تكفين خوفيه علي وكاد يحس فيني ويقول لي ارجع قبل ما ارجع انا اخخخخ لا عيش بدون كرامه
وضحك يوم شافها تدور شيء ترميه فيه خلاص طالع
فتح بااب الشارع وطلع ..وهو يناظر حول بيت راجح ..ركب سيارته ..وشغل سجارة وهو لسى يناظر حلو بيت راجح هز راسه
وحرك وهو متجههه ..لبيت ..عبدالرحمن ...اللي ينتظره ..وناوي بعد عليه الخايس ...
ناظر جواله الي يرن ...آخذه وشاف رقم..خويه. ..اللي وعده
انه ابوه ..يوظفه في شركته ...حس بتوتر أكيد بيعتذره مثل العادة ..فتح الخط : هلا والله
عمار بصوت رجولي ضخم:هلا فيك وبأبتسامه وش البشارة
سامي فتح عينه بصدمه وبصرخه:لا تقول ابوك وافق يوظفني
عمار ضحك بقوه: هههههه اي والله قبل فيك وقال وينه خليه يجي ..واشوفه ..
سامي بقلق: لسى يشوفني يعني ماهو أكيد
عمار : افااا قلت لك موضوعك عندي وخلاص يشوفك قصده منها يعرفك ايش الشغله اللي تمسكها وبتحذير سامي تكفى لا تفشلني ..بحركات الاستهبال اللي تسويها وترا.اعطيتك مدح ماهو فيك ..
سامي بفرحه وده يطيرر : ازهلها ماعليك ابوك في جيبي
عمار: ي خوفي ابوي يتجنننن ترا عنده الضغط وحالته حاله
سامي بضحكه : هههههه لا لا مثل ماقلت لك ابوك راح ينبسط
وسكر من عنده ..
ورجع بسرعه ..واتجهه لبيتهم ..ونزل من السيارة ..ونزل يركض ودخل بيتهم شاف امه لسى جالسه مكانها ركض لعندها وجلس مقابلها وهو ..يمسك يدها ..يمه باركي لي
ام سامي اللي مفزوعه منه ومن ركضه : على وشهووو
سامي بفرحه: يمه توظفت
ام سامي بفرحه :تقولها صادق
سامي رفع يدها وباسهاا:والله اني صادق أخيراً يمه
ام سامي حاست بوزها:بس ي خوفي تسوي مثل الوظيفه الأولى
وتسوي مشاكل وتنطرد
سامي تذكر يوم صار حارس امن في السوق .: لا الله لايقولها ..
وبعدين هالمرة تعبت تعب عشان احصل هالوظيفه
ام سامي : وش هي ظيفتك
سامي :وش هي بالضبط مدري بس الوظيفة في شركة ابو صاحبي ..
ام سامي عقدت حواجبها:من وين تعرف اصحاب راهين اعرف اصحابك دايم مثلك واردى
سامي غمز لها : ماعليك يمه مدبر عمري
ام سامي بتأمل اكثر: ليت معاهم بنت وكذا ازوجك ونطلع من هالحارة الغم ونشبع بالفلوس معاهن
سامي ضحك بقوه: ههههههههههه يمه تبيني ادخل انهبهن
ام سامي : لا ماهو بقصدي قصدي تتزوج بنتهن وأكيد لو صرت من عيلتهن بنشبع
سامي رفع راسه بغرور وبستهبال:هي اكيد لو شافتني بتطخ عندي بس اكيد انا ماراح اعطيها وجهههه ولا اقولك يالله افكر اشوف اوفق عليها أولا
ام سامي حاست بوزها وهي تناظره بستخفاف: مالت عليك مصدق حالك انت والله ان حظك اقشر وشكلك مع بنت راحج لما تموت
سامي
سكت يوم جتبت سيرة غلا..ي ترا لو دريت ..ايش تقول ..بتتمسخرعليه مثل العادة...
*
*
*
*
*
*
*
في شقة ناصر
مقفل عيونها ومسنده ظهرها على الكنبه ..وهي تحس بألم يروح ويجي..آه ماهي قادرة تتحمل ...فتحت عيونها يوم سلطان ناداها طالعته وقالت بضيق: ايوه
سلطان مد لها
منيرة أخذته منه وعدلت له القناة اللي يبيها
وهي تناظر... ريماس وهي نايمه ...في الأرض
حزينه عليها من شوي صرخت عليها ...
مافيها حيل تحملها ...رجعت سندت ظهرها.. وهي تتمنى..انه يخف ..الم بطنها وتحملها مره ...وحده للغرفه ...حست بغصه وهي تشوف ناصر يناظر في مراية المدخل ...وهو متكشخ على الآخر ..همست
ذبحتني ي ناصر..لكن طيب ماهو انا الي اضعف عشانك ..قالت بسخريه وهي تشوف سلطان وقف يوم شافه وجلس يبكي يبي يروح معه : خذه معك مره وحده تتعرف عليه
ناصر قال بجمود:تعرفه مايحتاج
منيرة حست بحرقه في قلبها..ودها تقوم وتذبحه ولا تحرقه ..ولا تسوي اي شيء عشان تمنعه ...ودها تعرف وش صار منها ...عشان تتعاقب بهالطريقه ...
ناصر تقرب منها ....والله كلمه منها تغيره رأيه ..لانه يحس بتردد من وقت ماقال لها ..وبعد ماهو عاجبه سكوتها
ويحس بتعبها قال بحزن عليها: تعبانه شيء شافها صدت رجع سأل :منيرة قولي لو فيك شيء ماهو عاحبني شكلك ...
منيرة لفت ناظرته بغرور صدق مافيه خيرر ..يسألها وش فيها ي قوة قلبه رجعت صدت عنه

ناصر آه يكرهه ...هالنظرات ... عليها ..قال بقهر : ضيعك هالغرور
منيرة تذكرت دلع اسيل ...آه تنهدت بقهر ..هي واثقه من جمالها بس .ماعندها دلع ومياعة اسيل و.متاكدة مليون في الميه انه بيميل لها ..بذات مع
دلعها ..قالت من غير ماتحس : وهذيك تذبحك بدلعها
ناصر ابتسم : عز الطلب
منيرة سحبت الريموت اللي جنبها ورمته ..بقوه عليه جااا على كتفه لو ماحرك شوي كان جاا على وجههه .. ...
وبصرخه: انقلع عني وجهي في اللي مايردك ي ال*****
ناصر بألم وهو ماسك كتفه هز رأسه ..وطلع ساكت ..عاذرها في اللي سوته ....

قالت بعد ماطلع وهي تصيح يارب ماتوفق ..ولاترفضك ولا
اي ..،...مصيبه تمنع ها الزواج .. شافت سلطان تقرب منها
بخوف ضمته وبكت بقهر .........


بيت ابو عصام

في المجلس
بعد السلام والترحيب ..
وليد ..ساسر ناصر:احسك متردد صح
ناصر ناظره وهو يذكر عصبية منيرة وهو طالع :والله وانا اخوك مدري
وناظره مستغرب: اقول وليد ماهوو زعلان ليه جاي اخطب
وانا اول رفضت ريتاج لو فكرت شوي كان ريحتك واخذتها انا
وليد تقرب منه وهمس بحدة:ريتاج لعاد تذكرها فمك وانسى اي كلمه قلتها لك انك تأخذها فاهم ..ولا ذبحتك
ناصربخبث: اتاريك غارق لشوشتك والله بنت العم ماهي هينه طلعت أجل ابي اختها أكيد
وليد بحدة: ناصر ماهو قت مغثتك
ناصر وهو يقلد صوته : ابي لطيفه ومابي غيرها تكفى خذها
وفكني
حس بنظرة ابوه ..سكت بخوف لايكون سمعه لان نظرته كان حادة
وليد حس بقهر من ناصر هز راسه وهو يتحلف فيه
خليهن بس يطلعن من هالمكان ويعرف كيف يخليه يتوب يذكر اسم ريتاج ....
ابو وليد بجمود: حنا جاين ي جسام نطلب اسيل لناصر
ابو عصام .................
،
،
كتتتتتتتتتتتتت

نكمل موضوع الخطبه في البارت
ي حلوين


*
*
*
*
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 30-11-15 06:34 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

سبحان اللهم إني كنت من الظالمين

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،
،
،
،



&البارت العشرون &

،
،
اصعب إحساس في الحياة انك تعتقد لك أهمية كبيره
في قلب شخص وفي النهايه تكشف لك الايام انك بالنسبه
له كنت شيء حلو لوقت محدود وتنتهي صلاحيتك
(منقول )
،
،
،
،
ابو عصام طالعه بصدمه : ايش ورجع طالع ناحية ناصر بس متزوج اشلون
ابو وليد بجمود: ماهو ريتاج تزوجت وليد وهو متزوج
ابو عصام بحده : ريتاج وضعها يختلف عن اسيل بعدين كيف زوحته وعياله ي ابو وليد وبحده أكثر ناظر حول ناصر
ابو وليد اللي بدأ يعصب : عياله وزوجته معه وش بيصير عليهن وهو مستعد يعدل بينهن وطالعه ولا ايش ي ناصر
ناصر بتوتر وتردد: ان شاءالله بعدل بينهن ايه ايه بعدل أكيد
ابو وليد وده يذبحه ايش هذي ايه ايه قال وهو يحاول يعدل هرج هالمفهي معه: اظمن لك سعادة اسيل مع ناصر
ابو عصام بجمود:وزوجتك.. تدري ولا جاي كذا .
ناصر ساكت .. حس بنظرة ابوه الحادة مثل اللي يقول رد على عمك قال بتوتر : ايش
ابو وليد بقهر: تدري ي ابو عصام وأكيد ماراح نجي وهي ماعندها خبر وبعد موافقه ولا ايش ي ناصر وهو يتحسب عليه قاعد يسحب من الكلام سحب ..لكن هين
ناصر عدل جلسته بعد ماوليد دقه عشان يرد وهو يتنحنح : احم ايه موافقه
وليد شوي ويفكها ضحك ...على وجهه ابوه ..وعلى توتر ناصر ..مايدري وش فيه ...كذا حاس الدنيا ...
ابو عصام ..ماهو عارف ايش يقول صدمه كانت له ..اسيل
وين وناصر وين ...لاهي حق شغل ضراير ولا مشاكل..
هذي من خيالها تبكي ..قال وهو عارف دماغ اخوه :ان شاءالله خير بس اعذرني اول لازم اشاور البنت
وهذا حقنا ي سلطان
ابو وليد ابتسم:ماعليه حنا ضامنين الموافقه وناظره بتحذير

ابو عصام ماعحبه ثقته قال بجمود:يصير خير بس اذارفضت معلي مقدر هالمره اغصب ي سلطان
ابو وليد ماحب كلامه وقف وقال بجمود:تحصل مثل ناصر
اقول بلا مشاور بلا هم ..حدد بس وقت نملك لهن
ابو عصام وقف ...بقهر من كثر تحكمه في عايلته وبحده: عند كلمتي وافقت كان بها ماوقفت اعذرني ..هالمره

ابو وليد طالع ناحية ناصر يبيه ..يتكلم ينطق يقول شيء. .ولا كأن. الموضوع يخصه ..جالس مفهي...هالولد.. من اول قال انه بيجيب أجله.،
وليد
..ناظر عمه ..وشكل ..ها لمرة له راي ثاني.. غير رأي ابوه..رجع طالع اخوه اللي مايدري ..وشهوله هالتوتر كله ...همس له: قوم يالله والله يستر عليك وش ابوي بيسوي فيك
ناصر طالعه قال بهمس: وش قلت انا
وليد بسخريه : ماقصرت امش امش بس
ابو وليد بجمود : اعطنا رأيك في اقرب فرصه يا ابو عصام ولا خلنا نشوف نصيبه عند حد ثاني
ابو عصام : ان شاءالله يجيكم الرد ..
ابو وليد ناظر عياله واشر لهن يمشن وراه
طلعواا
وفي السيارة
ابو وليد بصرخه:وش فيك كذا فهيت قدام عمك اللي يشوفك
يقول جاي غصب ..صدق صدق ان ...مابك رجاا من يومك
ناصر وهو يحاول يمتص غضبه:يبه ايش قلت الله يهديك
وبعد ماحد غصبني ..انا جاي برضاي ..
ابو وليد بصرخه: وليه هالحكي ماقلته هناك إلا ايه ايه جالس تردد هاالكلمه ..صدق ارخمه
ناصر بضيق : يبه والله اني ساكت وماقلت شيء عشان تعصب
ابو وليد بعصبيه: وهذا بلى بوك ي عقاب ليتك قلت شيء

وليد : يبه الله يهديك هدا وعمي ان شاءالله يعطينا الموافقه
ابووليد :وافق ولا كيفه هذي بنته وأكيد يبي لها الزين وناظر ناصر بسخريه وهو يسوق
وليد
مستغرب ..كيفه ...طيب انا ليه ماقال يوم ..رحت اخطب
ريتاج قال بتوافق غصب.وخرب خطبتها ..بعد ..آه يبه
بس تذكر ..حاتم اللي جا خطبها ..حس بقهر ..وش ي ترا الي يحسه ناحية ريتاج ...وبعد.. زعلان حيل منها ..عض شفته وهو يذكر كيف ردت هديته ...
وصلل هم البيت ونزل ابو وليد وليد
و حرك سيارته لبيته ..وهو زعلان من ابوه..وحاس
ان عمه ..ماراح يوافق ..حس.. حاله استعجل انه ...قال لمنيرة
انه يبي اسيل خص نص..الحين لو رفضت أكيد بتشمت فيه
وبتاخذها فرصه، وصل بيته ..ونزل ..دخل البيت.
شافه هدوء ..تمدد على الكنبه ..وهو يفكر ..وش اللي صار عليه اليوم في بيت ، عمه ..ليه كان متردد ومتوتر هالكثر
سمع ريماس تبكي ..وقف ..ودخل غرفتهن ..تقرب منها
وهو يشوف منيرة تناظره قال بستفسار :وش فيها تصيح
منيرة ببرود: دلع
ناصر بحدة :البنت تصيح بقوه بعد وانت تقولي دلع صدق كل مره تثبتي لي انك ام فاشله تقرب منهاا وحملها
منيرة بنرفزة:اقول ي العريس ممكن تفارق عن وجهي لاني بكل صراحة ماهو طايقه اشوفك
ناصر حط ريماس على السرير و تقرب منها وقال وهو يحاول يمسك حاله : ممكن تجي ونتكلم بعيد عن العيال شوفي كيف سلطان يناظرنا وشكله خايف
منيرة ناظرته بستخفاف: نتكلم في وشهوو ..ناصر خلاص انا جالسه أنتظر بس بيت أهلي يفضى واروح عندهن
ناصر عقد حواجبه :ومين اللي بيسمح لك
منيرة وقفت واعطته ظهرها وطلعت من الغرفه ..من غير ماترد عليه ..حست فيه جاي وراها .
ناصر :وليه ان شاءالله تروحي بيت أهلك ..ذابحك
وانا مدري
منيرة لفت وهي تناظره: قلت لك ماهو انا اللي تجي علي ضرة
ناصر : وشهوو زيادة عن الحريم الي تزوجوا عليهن رجالهن

منيرة رفعت خشمها بغرور: محد مثل أحد كل واحد وصبره يفرق عن الثاني انا انسانه ماتحمل ...ومثل ماقلت انتظر البيت يفضى بس
ناصر بسخريه :ومين ان شاءالله تتنظري جالسه يروح
منيرة وهي تغيضه نطقت اسمه بدلع وهي تبتسم بخبث: مساعد وخالتي
ناصر تذكر ان مساعد كان خطيبها ..عصب يوم شافها كيف قالت اسمه ...بس حاول مايوضح...قال بستفسار : غريبه هنا
منيرة وهي ناويه تقهره صدق وتخليه ينقهر مثل ماقهرها: جاي يخطب بنت عمي يفتكر اني راح انقهر اذا خطب صديقتي
وقريبتي
ناصر فتح عينه بصدمه من الحكي اللي تقوله:يقهر مين
تقرب منها ومسكها من عند كتفها وشد عليها وقال بحده : انتي صاحيه على الحكي اللي تقوليه ..
منيرة انبسطت عرفت انها قهرته..موت بحرتك ..والله لاقهرك مثل ماتقهرني ..غبي يوم. .حاول يلعب معي ..قالت بستفزازوهي تحط يدها على يده وفكتها بعنف : ايه صاحيه ولا نسيت انه كان خطيبي ..
ورفعت يدهاا الثانيه وهي تشيرر: اربع سنوات كنت محيرة له بس يالله كل شيء نصيب انا تهبببت تزوجتك وهو مسكين لسى يدور نصيبه والحين الحمدلله لقي بس غبي يفتكر انه يغيضني
كان ودها تزود في الحكي بس شافت وجههه مايبشر بخير

ناصر
مصدوم كثيرر من الكلام الي تقوله ..لا لا اكيد ..ماهي في عقلها..عض شفته بقهر: قلتي لي يغيضك وقسم بالله لو مو حامل كان عرفت اربيك بس الحين مابي ابتلي فيك وأخذ ذنبه
منيرة لا الحين عصبت وفي ستين داهيه بعد في صحته : تبتلي في مين اصحى حبيبي والله لو تفكر بس مجرد تفكير تمد يدك قسم بالله لاكسرها لك

ناصر : منيرة لا تستفزيني أكثر
منيرة حست انها بتصيح ..ماهي قادره تتخيله مع أحد ثاني ..غيرها ..قالت :خلاص ناصر لا تستفزني ولا استفزك اصبر علي بس هاليومين ومخليه لك الجمل بما حمل
ناصر :روحه من بيتك ماراح تروحي لاني مقدر اتخلي عن عيالي
منيره بحده وقهر :لا والله ماجلست لك واشوفك قدامي تعرس
ناصر :اوك لو كنتي معزمه خلاص روحي وخلي سلطان وريماس عندي ومثل ماقلت لك اجيب لهن اللي تربيهن احسن منك
منيرة آخر ..شي توقعته ...انه يقول لها روحي ..يالله قد ايش
..صار يكرههاا...مقعول هذاك الحب ..كله راح ..قالت بحرقة وعصبيه: عيالي معي عجبك ولا كيفك وقلت لك مليون مره مدام انا موجودة محدن يربيهن غيري وانت سوي اللي تبي
ناصر بسخريه : صدقيني ماهو فاضيه لهن لانك أكيد بتنشغلي للمكايد للي بينك وبين مساعد قال ايش يغيضك استحي لو انك مره عاقله ..ماتقولي هالحكي قدامي
منيرة : وانت لو انك رجآل ماتقهر زوجتك وتشتت عيالك قال ايش مالقي الراحه والله فراغه
ناصر بقهر: ي غبيه وضعي يختلف عن وضعك انا رجآل ويحق لي
منيره بعصبيه صرخت: هي هذا عذركم حسبي الله ونعم الوكيل فيك مثل مو حاب تقهرني
ناصر بعصبيه: منيره لا تسوي حالك مظلومه
منيرة حست بألم ..رجع لها ..من عصبيتها ...أكيد قفلت عيونها
...وطنشته ..وهي تعطيه ظهرها.. وجلست على الكنبه وتمدد ت
يالله خفف عني وصبرني ....
ناصر
طلع وهو معصب ...ماتستاهل اطق عليها وحده بس ذي ثلاث ويالله يتعدل هالراس ..قال ايش جالس، ولد خالتها ..يغيضها ...مقد شاف مستفزة مثلها اعوذ بالله لو رجآل غيرة كان طلقها على هالحكي ..
*
*
*
*
*
*
*
*
*

في المجمع
غلا اليوم جت غصب..عنها ...وهي مالها نفس ..حست
بفاديه جلست جنبها طالعتها
فاديه بستفسار : ودي اعرف وش تفكري فيه ومزعلك
غلا بضيق وتعب : مافي شيء
فاديه :اوك وقفت يوم شافت زبونه دخلت ..تقربت منها وهي ترحب فيها :هلا اختي شوفي اللي يعجبك
بعد دقايق .. طفشت فاديه وجلست بجنب غلا
غلا ناظرت الزبونه بطفش ...ساسرت فاديه : صدقيني

فاضيه وجايه ناوي تشغل وقتها شوي اسفهيا لا تجلسي . تتعبي
حالك ...لو تبي شيء تأخذه وتجي نحاسب لها ..والله يستر عليها. .
فاديه بهمس:اوش لا تسمعك وطالعت اللي واقف عند الباب ورافع الجوال قالت بهمس: وشكل ذا ينتظرها ان شاءالله يدق عليها ويفكنا
غلا : ان شاءالله حتى عطلته هو وناظرته ناحية الباب ....فتحت عيوني بصدمه وانااشوف اللي تحكي عنه فاديه.. ..ناظرت فاديه
بفشله ..اخخ وش يدريه انها تشتغل هنا وبذات في هالمحل...
اخخ شكله الخايسه اخته قالت له ..يوم ابوها سألها. .امس على العشاء ...

غلا بتوتر حسبي الله عليك ...ي ساميوه ..ان كنت ناوي تفشلني ..ي الخايس. ..طنشتت وحست بجوالها يرن
اففف عصبت زود يوم شافت رقمه ..سلامات يدققق وش يبي ..اففف..غثيث صدق..طنشت..وهي مولعه ..
رجع جوالها يرن ...فتحته وارسلت له ( فارق يرحم امك)
سامي
رفع حاجب ..يوم فتح الرسالة. .ابتسم بستفزاز وهو ياشر لها بيده شاف خويتها..تناظر فيه..غمز لها ...بتهور..
فاديه شافت حركته عصبت:صدق قليل حياا شفتي الحركة الي سواها
غلا عضت شفتها وناظرتها :اي حركه
فاديه بعصييه : شكلي اطلع اتفاهم معه ولا ابلغ السكورتي
ولا يجلس كذا واقف عند باب المحل
غلا بسرعه : لا لا الحين يروح طنشيه انتي بس ماعليك فيه وخلينا نرجع نفهي في هاللي جالسه تحوس في المكياج احسن
عضيت شفتي وانا اتحسب عليه ..يارب ي روح ..ولا تتفشل زيادة

فاديه
رجعت ناظرته ...شافته لسى واقف..ومن شكله ..مايطمن ..
الصياعه باينه عليه. .من طريقة حلاقة شعره ..ومن وقفته ..
ومن حركته الي سواها من تووو أكبر دليل .. قلت بقهر : والنهايه يعني متى يفارق ذا احس اني مو مرتاحه لخشته والله شكله شبهه
غلا شدت على يدها بقهر فتحت جوالها ورجعت رسلت له (فارق أحسن لك )
رسل لها بسرعه) ماراح اروح لما تتطلعي لي )
غلا بسرعه كتبت له ( وقفتك تفشل عند المحل تكفى روح)
سامي رفع حاحب وكتب بسرعه (عادي اعتبرني حارس اخخخ بس حارس وسيم وارسل لها فيس يغمز لها )
غلا رمت الجوال وقفت ..بعصبيه.بقهر وطلعت ..له ..وهي تسمع فاديه تناديها
قالت بعصبيه وهي صاكه على سنونها: وش تبي مسنتر عند باب المحل ومين بعد قالك اني هنا اشتغل
سامي تكتف وناظر حوله :ماهو جاي عشانك جاي اطمن على ولدي وصوتك لا يعلى
غلا بقهر وهي صاكه على سنونها:لا ي شيخ تشوفه قدامك ينطنط

سامي ضحك :هههههه حلوة يجي منك غلاوي
فاديه طلعت وقالت بقهر: شكلنا ننادي لك السكورتي
غلا طالعتها :خلاص فاديه ادخلي المحل وانا اتفاهم معه

فاديه: لا مومن جدك توقفي معه امشي معي نقول لسكورتي
سامي : ذي وش تبي قولي... لها تفارق
فاديه بقهر: امشي نبلغ وهي تناظر المحل الي قدامها تبي يفزعن لها اللي فيه
سامي ناظرها بستخفاف :وش بيسوي السكورتي زوج وجاي لزوجته فيها شيء ذي وناظرها بوقاحه
فاديه حست بتوتر ماتدري ليه مارتاحت لنظرته ..نزلت نقابها زين ..وبعد حركته الي من توه ملخبطتها انسحبت
وهي مصدومه ..معقول ذا زوج غلا ...آخر شيء توقعته ان سامي كذا ..شكله ....وكذا أخلاقه
غلا بعصبيه وهي تناظر حولها : خلاص ارتحت يوم عرفت الكل انك زوجي
سامي رفع حاجب: افااا يقال ماهو عاجبك اني زوجك
ابو عدنان جا يمهن قالت بسرعه:روح روح تفكى وفكني اخاف يقول اني مهمله شغلي تراه يبي ريحه علينا
سامي
ناظره بقهر: كيف يبي ريحه عليكم ..يعني يجلس يهاوشك ..
غلا بغباء: ايه مره شديد
سامي بسرعه بتهور مسكه من ياقة ثوبه وقال بعصبيه:تستقوي على حريم ..ي الرخمه لأنهن يشتغلن عندك

فاديه بسرعه طلعت يوم شافته علق مع ابوعدنان
ابو عدنان بصدمه من االي هجم عليه فجاة دفه بقوه وبعصييه: ابعد عني ي **** وجاي لمحل ليه بعد ناقصين شبهه حنا
باشكالك
سامي رجع على ورا شوي من الدفه ..ورجع وهو يتقرب منها بعربجه ويرفع يده : لا تسب اوك ..وجاي أخذ زوجتي فيها شيء ذي بعد
ابو عدنان بعصبيه: ماتقدر تأخذها على كيفك تنتهي شغلها
وخذها في اللي مايردكم
سامي اعطاه بوكس على خشمه: تسب سكت بس تدعي بعد لا احوس خشتك هنا
غلا مسكت يد سامي وهي تحاول تسحبه ...وبعصبيه وهي تحول ماترفع صوتها : خلاص فكني وروح يكفي فضايح وهي شوي وتصيح
ابو عدنان مسك خشمه. .ناظر فاديه ::روحي نادي السكورتي وخليهن يبلغوا الشرطه
سامي :بلغ اشوف ترا هالاشياء كلها متعود عليها ..
غلا مسكت كتف سامي وهي معصبه..: سامي والله مايصير الي تسويه وهي تشوف الناس بدت تتجمع
سامي ناظرها بقهر وعصبيه وسحبها بيدهااا..بقوه .
ابو عدنان :ماسمح لك تتعامل بها الطريقه مع اي موظفه عندي وبعد عند باب محلي ...
سامي رجع لها ودفه بقوه على الجدار :ماتسمح لمين يال*****
ابو عدنان اللي رجع بقوة على الجدار .. وناظر السكورتي
وهم جاين يمهم قال بسرعه امسكوه والحين الشرطه تجي تربيه
سامي
وهم مكتفينه قال بصرخه: فكووني وراح امشي معاكم من غيرر هالسحبه ي ل********* وجلس يصارخ ويسب بصوت قوي
ودقايق وجت الشرطه وأخذت سامي
غلا حست حالها ...متفشله ....وماهي قادرة حتى تفتح فمها

فاديه بهمس:خلاص حبيبتي أخذوة وامشي خلينا ندخل المحل
وقولي يآرب ...ابو عدنان ... مايطردك بس
غلا
جلست على الكرسي..وهي ماهي مستوعبه... اللي سواه..
ليه طيب ذا كله ...بس جاي يقهرها ويخرب عليها...حسبي الله عليه ...الحين وش يفكها .من ابو عدنان..يبي ريحه عليهن ....
طيب اليوم والله لا تبرد حرتها في بدريه زفت .....

فيتامين سي 30-11-15 06:36 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

صدقني قربك ..صعب
وفراقك ..اصعب ..
(منقول)
غلا
دخلت البيت ..وهي معصبه ..ناظرت حولها ماحصلت بدريه
قدامها اليوم بتمردغها ...اتجهت للمطبخ ..شافتها واقفه عند الغاز تتطبخ ..قالت بعصبيه: ليه تقولي لاخوك الصايع وين المكان اللي اشتغل فيه
بدريه وهي تذوق طعم الملح وقالت ببرود : عادي لازم يعرف
وين تشتغل ..مرته ولا تبيه كذا مايدري وين الله قاطه
غلا بقهر تقربت منها ..وضربتها بقوه .وبغت تكفخها زيادة
بس حست باليد اللي تسحبها كان ابوها اللي قايم
من النوم معصب قال بصرخه : يال**** تضربيها وهي حامل
انت ماتخافي الله
بدريه جالسه تبكي بكل قوه ...خلاص مسويه انها انذبحت ...
وماسكه على بطنها ...
غلا بصرخه : تستاهل الزفته .وبقهر والله اذبحها لك لو تحرش اخوها الخايس علي .
ابو غلا بقوه اعطاه كف على وجهااااا خلى وجها يلف منه
غلا رجعت طالعته بقهر ورجعت طالعت بدريه:يالله انبسطي
وبعد دقي على اخوك قولي له غلا ابوها ضربها عشانك
وناظرت ابوها قسم بالله لا خذ حقي منها

ابو غلا بصرخه: انقلعي عن وجهي وانا اليوم بنفسي ادق على سامي واخليه يجي يأخذك وفي الي مايردك إلا ولدي فاهمه
تبي تموتيه انت فيك عقلك شي أكيد

غلا بصرخه: والله مارجع معه وناظرت بدريه جالسه على قلبك وبلاش كذب وتمثيل..والعفريت اللي في بطنك ..ماراح يصير فيه شيء بيجلس لزقه مثلكم حسبي الله عليكم

ابو غلا تقرب منها وهو ناوي عليها
بس غلا شردت للغرفه ..قفلت الباب ..حست بخوف ..يوم
تذكرت ان المفتاح ماهو موجود ..اخخ أكيد اليوم راح تنضرب ...بس دقايق مرت وابوها
ماجاا يمها ..حاست بوزها ..أكيد جالس يراضي ام كشه صفراء ..
.فكت العبايه ..ورمتها ..
وجلست على الفرش بتعب...وقفت يوم سمعته يأذن ..
رددت معاها وطلعت توضت ورجعت وهي تشوفهن جالسين قدامها ..طنشتهم ورجعت الغرفه ..صلت وتمدتت ..
وهي تذكر الهوشه الي صارت ...آه ي انها تفشلت من البنات
ومن ابو عدنان ...حسبي الله عليه وش مذكره اليوم فيني ..مواقولكم انه شر متنقل. .يعني مايدخل مكان إلا ..يحوسه
بمشاكله و بستهباله اللي ماله داعي . والله يستر بكرة لا انتطرد ..لان من وقت المشكله وابو عدنان مارجع المحل ...ودي اعرف الحركه اللي سواها لفاديه ..يوم قالت عنه قليل حيا ..بس استحيت أسألها مره ..ثانيه ..يوم درت انه زوجي .....افففف حسيت بطني
رجع يقلب علي .. آه ماهو وقته ...قفلت عيونها وهي
تتمنى ان اللوعه تخف عليها. ...وبقهر زفرت متى تتطلع وانفك
من ابوك ...تتمنى تمر الشهور بسرعه ..عشان ينفذ وعده
وترتاح ...هي تكرهه سامي. ..واليوم كرهته زيادة ...ودها تعرف شي واحد..منفكه منه لها حول ..اسبوعين ...وش اليوم طرا له ..وجااااا ..وبعدين فيه شيء محيريني ...كيف عرف اني في هالمحل خص نص ..وانا يوم قلت لبوي اسم المجمع بس ..ماذكرت وين بالضبط وفي اي محل ....
معقول يراقبني ... الخايس ..يسويها قليل الخاتمه ...
*
*
*
*
*
*
*
*


في الشرطه
،
،
،
في المكتب ..

سامي
يناظره بقهر ..وده يفقع كرشته ذي ..والله يستاهل التكفيخ
اللي ..جاه .هو وهالسكسوكه ...تقول فحم لاعبه في وجههه
...ناظر عمار وعبد الرحمن بقهر ..وش جالسين

يقولوا هذولا اعتذر منه ...اي مبطي اعتذر منه ..اتففف عليه الخايس ماهو أعتذر. .
وقال بعربجه : ي هوو ..مطولين ولا اشحطوني في الغرفه وريحوني من ختشه

الضابط بحدة: انت يعني لازم مايمر شر الا عليك بصمه في ملفك وش تحس فيه
عمار بعصبيه من سامي : ماعليه عشاني بس وناظر سامي بتهديد عشان يسكت
الضباط وقف :اوك شوفوا لو تقدروا تحاولوا انه يتنازل
وطلع عنهن
سامي بتذمر : ياليل
عبدالرحمن بعصبيه: قسم بالله تستاهل تعفن انت
عمار ناظر بعتب: تكفى اسكت عشاني
ورجع طالع ابو عدنان: حنا مستعدين للي تتطلبه بس تكفى
تنازل
ابو عدنان بجمود :هذالازم يتربى وهو يناظر وقفته بتحقير
سامي بصرخه: تربيني انت اقول بلا هياط لا اقوم أكمل عليك
عمار وقف بعصبيه ومسك سامي من عند تيشرته : بتنكتم ولا اشلون
سامي ناظره بقهر يحترم عمار حيل ويحسه اخوه الكبير
هز راسه من غير صوت
عبد الرحمن همس لابوعندنا :تره هبيل وعقله فيه بلى
والدليل شوف ملفه كله هوشات ..وصدقني ..بتكسب أجر لو
تنازلت عنه ...وهذا اكبر دليل انه ماهو صاحي

سامي صغر عيونه ... وهو يسمع همس الدحمي ....عض شفته وهو يتحلف فيه ..طيب ال****** اطلع من هنا بس ..واوريك مين االي في عقله بلى
عمار تكلم بهدوء: وللمرة الثانيه اقولك أمر يابوعدنان باللي تبيه
بس تكفى تنازل
ابو عدنان بقهر :عشانك بس وعشان ابوك
سامي
بلع ريقه يعرف ابو عمار...ام النكبه ..ذي ..أجل وظيفتي راحت
فيها ..تنحتنت ..وانا مسوي نفسي مؤدب ..قلت وانا ودي
امردغه : معليش ابولينه مدري عدنان
سكتتت يوم شفت نظرة عمار الي ماتبشر بخير ..
ابو عدنان بقهر: اسمي ابو عدنان فاهم
سامي :ايه انا قلت ابو عدنان وبعدين قلت آسف
عبد الرحمن فتح فمه بصدمه معقول سامي ..يعتذر
حس ان وراه..بلى ..من ابتسامته الخبيثه. ..
عمار بفرحه: شفت قلت لك انه في خيرر بس
عبد الرحمن قاطعه: بوه بلى
سامي كور يده وهو يشير لعبدالرحمن..
بعدهاا ابو عدنان تنازل ..
والكل طلع من قسم الشرطة ...

ركبو السيارة
وعمار معصب : وش اللي سويته انت عارف ان بعد يومين
تبدا وظيفتك يعني لو ذا متنازل يجي وقتها وانت حضرتك
مسجون وبعدها والله ابوي مايرحم الي يتهاون من اول يوم بعد

عبدالرحمن : من جدك ي عمار ورطت ابوك بسا مي
سامي اللي من اول ساكت
لف بسرعه وسحب الدحمي : يال***** انا عقلي به بلى
والحين تقول له كذا بعد
عبدالرحمن وهو يحاول يفك نفسه منه:خلاص فكني

عمار الي ماعرف يسوق من الحوسه الي مسوينها صرخ
: خلاص لا نصدم وهو صادق بعد عقلك بوه شيء وقول لي وش سويت اليوم يوم رحت وقابلت ابوي
سامي عض شفته : ماراح اغلط عليك ي عمار
عبد الرحمن بضحكه : ابوك يالمصلحه
الا قول لي اعتذارك مشكوك فيه قول وش وراك
سامي طنشه
عمار سأل مره ثانيه : اقول ماقلت وش صار مع ابوي يوم رحت عنده
سامي : مارحت
عمار بصدمه : ايشششششششش
سامي اففف وش يفكني الحين: كنت رايح وبعدها مريت المجمع
وصارت المشكله ومعاد امداني
عبد الرحمن وهو يستفزه : قول كنت مسجون مو ماامداني
سامي ناظره بحقد: طيب مستقوي ب عمار ي اليتس
عمار بزعل: صدق صدق سامي مو حق احد يساعدك كيف تفوت اليوم ومارحت ترا ابوي عنده خبر انك جاي الحين ايش اقول له ..وبعد كنت نص ساعه ماراح تأخذ من وقتك كثير لو
مريت عليه
سامي بخجل:والله اني ناوي اروح بعد ماطلع من المجمع
عمار بجمود: كيفك عاد
سامي بضيق: تكفى لا تزعل مني وابوك حاول تدور له عذر
عمار سكت ماتكلم
عبد الرحمن بضحكه : خلاص عمار لا تزعل منه ابوك مقدورعليه قول له كان مسجون مايمديه يجي ..مافي شي ..بس هذا وجهي لو عاد قبله وبعد اذا ماتمردغت منه انت والموظف اللي جايبه
عمار ضحك غصب عنه :هههههههههههه
سامي عض شفته وهو يوسي لي علامة بوكس بس عمار يروح وراح يبرد خاطره فيه . .وفي غلا ..قسم بالله معاد تتطب هالشغله ..أجل راعي المحل رايح جاي ..يمهن ..تنطق
في البيت ويجيها مصروفها لما عندها وشهوله هالشغله...
صك على سنونه ..وكور يده بقهر ..وهو يتحلف فيها ...أكيد
ماراح ترضى بسهوله..بس من وفوق خشمهااا ترضى ...
عبدالرحمن : عمار غدنا ترا حدي مفلس وسامي اخس مني
عمار :ابشر
سامي ناظره بقهر: شحات
عمار ابتسم : خليه يطلب اللي يبي وله احسن غداء
سامي :انا مابي وصلوني البيت وروحوا
عمار:لا يكون زعلت مني وعشان كذا رافض
سامي بضيق : لا والله مازعلت وتكفى طلع لابوك عذر وبكره قبله اجي ان شاءالله
عمار ابتسم : اجل تغدى معنا
سامي : تكفى وصلني قرفان من حالي
لي اربع ساعات موقف ...وابي شور بس وانام
عمار هز راسه بهدوء ..
وفعلاً وصلوه .. البيت ...نزل بعصبيه ..تحرك لبيت راجح
بعد ماشافهن اختفوا من الشارع. ..دف الباب بس ..حصله مقفل.دق جوال على بدريه. .وطلعت فتحت له. .
دخل ..وهو يصارخ.. بكل صوته ..:وينهاا
بدريه تركض وراه ..قالت بصرخه : انت ماتجي إلا كذا هايج حسبي الله عليها اكيد مسويه بلى وسكتت يوم شافت راحج
ابو غلا وقف : وش فيك داخل كذا علينا
سامي بصرخه: غلاااااااا واتجههههه لباب غرفتها ..ودفه بقوة
غلا
اللي في غرفتها. .ومسكره عيونها ..تبي تحاول تنام شوي ..
بس وين اللوعه الي تحس فيها ..ماخلتها تنام ..وبعد راسها
ثقيل حيل عليها فتحت عيونها بصدمه يوم
سمعت صراخ الي مايتسمى ..فجاة حست باللي دف الباب ودخل ... عندها الغرفه
وقفت وهي مفزوعه : هييي وين مدرعم كذا
سامي بعصبيه:هي كلمه وحدة شغلتك ذي تتركيها
غلا قاطعته بعصبيه: هيييي اصحى وش اللي اتركه اقول انقلع عن وجهي احسن لك
سامي بعصبيه أكبر قرب منها وهو وده يصفقها ..بس تذكر حملها مايبي يذي اللي في بطنها .قال بصرخه: مين الي ينقلع يال****والله لاتخلنها وغصب عنك وهاذني حلفت وخليني
اشوفك بكرة رايحه قسم بالله ادوسك تحت رجولي.
ابو غلا بعصبيه: تدوس مين
سامي ناظره وبصرخه: مالك دخل بينا خلك بس في الي تهببه وماتدري عن بنتك
ابو غلا حس بتوتر ..من كلام سامي . يعني يدري فيه ..
غلا بصرخه: بنته حافظة نفسها ومحترمه قبل ماتشوف خشتك وبعد شغلتي ماهي حرام ولا شيء وبنات محترمات فيها كثير
سامي بصرخه: محترمه ماهي محترمه الشغله عند هاالرجال مافي وش عندك
ابو غلا : كيف تحرمها من شغلها
سامي بصرخه : ايه انا لي كلمة عليها وغصب عنها تنفذها
بدريه خافت تصير مشكله ..وتروح فيها ..مسكت ابو غلا: امش نطلع وهم يحلونها مع نفسهن ..
غلا بوقاحه:خذي هذا معك وهي تشير على سامي بتصغيرر
وهياطك بعيد عني اوك ....
سامي بقهر عض شفته وقال بتهديد: قسم بالله الخشم ذا الي رفافعته اكسرة لك
غلا : روح زين ي الله حبيبي دور لك هوشه ثانيه تنشغل فيها عني ..
سامي بصرخه : غلا لا تستفزبني أكثر
ابو غلا بقهر منهن الاثنين: وش فيه قولوا.. خلوني افهم
غلا بصرخه:حضرته جاي مكان شغلي ومتهجم على صاحب
المحل وليت على حق او شاف شيء عشان يسوي
هالشي كله ..

سامي وهو يرفع يده :مزاج اسوي اللي ابي وغصب عنك تنفذي
غلا بصرخه : كذاب تغار مني لاني معي وظيفه وانت
جالس من مخفر لمخفر كل يوم شاحطينك وتالينك معاهن شي يفشل صراحه قال ايش مزاج روح شوف اللي بيسمع كلامك بس وبصرخه أعلى وحنا وش اتفاقنا ماهو تأخذ ولدك وانفك منك وش تبي مني الحين ....
سامي عض شفته بقهر : لا تطمني الحمدلله حصلت وظيفه
وخلاص هي كلمه وحدة من بكرة معاد لك في هالشغله ....ومدام توظفت مستعد اصرف عليك وكلامي بتسمعيه ومن فوق خشمك ولدي مدام لسى ماجا لي كلمه عليك اتفاقنا بعد ما تجيبه
غلا وهي تتخصر:نعم تصرف على مين يابابا اقول روح بس
خذ مصروفك من خدوج مره تعطيك ومره تقلعك

ابو غلا بعصبيه: غلا
حس بقهر من بنته كل يوم مشاكل ..ومن بعد ماشافها اليوم طقت بدريه. ..خاف على ولده أكثر قال بقساوة: خذها معك مدام لسانها كذا طوله وخذ راحتك ربها
سامي لف ظهره: مالي حاجه فيها خلاها عندك وليتك ربيتها انت
غلا بقهروبعصبيه أكبر :جالسين تتعازمن علي طيب خلوني بس استلم راتب واروح ادور لي شقه واندفس فيهاوتربيه الحمدلله ربيت نفسي بنفسي
سامي تف في الأرض : اخس من تربيه
غلا بعصبيه : احسن من تربيتك يالصايع وخلاص خلوني في حالي واصبر يبه علي والله لافككك من وجهي
ابو غلا بعصبيه : ولحالك تسكني وين ذي صارت والله اذبحك قبلها
غلا : ايش يعني باموت ويمكن ارتاح احسن من عندكم وليه تذبحني مسويه جريمه ولا عار خايفه ربي احسن منكم انتم الاثنين
ابو غلا تقرب منها خلاص والله مايسكت لها .. يبي يضربهاويبرد قلبه ..
سامي بسرعه سحبها ولفها وراه ومد يد قدام ابوها وقال بقهر:مافي حد يمد يده عليها وانا موجود وبحدة ناظره
راجح رجع شوي ..ينكر لو يقول انه مايخاف من سامي ..وتهوره..يأما سبب له مشاكل ...

بدريه بصرخه:غبي جالسه تتلفظ عليك وشوي وتمد يدها عليك وقاعد تدافع عنها ...
سامي :مالك دخل وناظر غلا وبتهديد حسك عينك تعاندي وتروحي الدوام بكرة وطلع
ابو غلا
طلع بعد وهو معصب ..من مشاكل بنته ..يالله ..وش يسوي ..
بعض مرات يشفق عليها وبعض مرات وده يذبحها ...
بدريه بقهر ناظرت غلا :حرام والله ماتستاهلي اخوي بس العيب ماهو فيك فيه هووالللي مخليك مستقويه عليه اخس على هالسامي آخر شيء اتوقعه انه يكون كذآ خيخه فشلنا
غلا
قفلت عيونها..بصبر..يالله من الي ناوي على عمره..سحبت الشحاطه اللي جنب الشنطه ... وبسرعه في نص الجبههه

بدريه صرخت بألم وهي ماسكه وجهااااا طلعت ..وهي تدور
ل راجح. .بس ماحصلته ..جلست على الكنب وهي تبكي ..
مقهورة من هالبليه ابتلت فيها ..وش ذنبها ..هي ..قالت تتزوج
ترتاح. .لا والله مابه راحه والخايسه هنا ..وبكت اكثر من قهرها
من اخوها الي ..ضعيف شخصيه قدام غلا ....وكل يوم يثبت لها هالشي. ..
سحبت جوالها ودقت على راجح: بسرعه تعال وشوف حل مع بنتك ذي
راجح بعصبيه: الله ياخذكم جميع وقفل في وجهههها
بدريه عصبت زود ....لبست العبايه ..وراحت عند امها تبي .تبرد خاطرها شوي في سامي ...ولازم تقول لامها تهاوش سامي ..وتخيله يثبت شخصيته على غلا ..
طلعت ..وبسرعه دخلت بيتهم ...شافت امها ..جالسه تتغدى لحالها..بسرعه فسخت العبايه ..وجلست وبقهر : شوفي وش مسويه فيني بنت ابليس
خدوج والقمه في فمها: ياربي انا اعرف ان مرة الابو هي
تعذب وتهاوش بنت زوجها وانت العكس صدق خبله
جالسه تمردغ فيك اربعتن وعشرين ساعه وساكته لها بنت
بدريه بقهر: يمه شريه مقدر عليها ..
ام سامي :وش هي سالفتك هالمره معاها
بدريه بقهر : جاا سامي وهو مقهور منها مدري مافهمت ايش بينهن وبعدها جلست تهاوش في سامي والغبي ساكت مايقدر فيها هو بعد وحتى يوم جا راحج يضربها وقف في وجههه
ام سامي بقهر : ساحرته بنت ابليس
بروح انفض الغرفه حقته ..اكيد به بلى ...مسوي مشاكل مع
الكل ..ويجي عندها يطخ ..
بدربه : ايه يمه توني تذكرت سمعتها تقول مسوي هوشه في المحل اللي تشتغل فيه ..وتضارب مع صاحب المحل ..
واخذوه الشرطه
ام سامي ببرود: عادي وش الجديد مثل العادة ..ماهو سامي لو عدا الشهر ومأخذ يومين في السجن
بدريه بقهر: وينه
ام سامي : مدري عنه وفارقي خليني أكل
بدريه هزت راسها بقهر ....من الللي هي فيه ..
،
،
،
عند غلا
حست ودها تصيح ..بس هين تصيح عشانهن..مالت عليه
قال ايش اخلي وظيفتي ..ماصدقت حصلتها ..ولا آخر نكته
سامي يتوظف ويبي يصرف.. لو يقول اسرق واصرف عليك
كنت صدقته صح ..حست بطنها تقلب عليها بقوه بسرعه وقفت وهي تركض للحمام الله يكرم القارئ واستفرغت ...آه سندت
على المغلسه بضعف ....رفعت راسها وناظرت حالها
في المرايا. ..يالله قدا ايش وجها تعبان ..عيونها حمراء وعرق يقطر منها ..فتحت المويا ..وغسلت وجهاا أكثر من مره ..
ورجعت الغرفه..وتمدددت ....قفلت عيونها بتعب
......

فيتامين سي 30-11-15 06:37 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اوجعتني قسوة قلوبهم بحجم الكون ولا زلت اردد
صبرآ ي قلبي فقد تكون أخطاء غير مقصوده
(منقول )
،
،
،

ريتاج
اللي توها صحت ..يالله قد ايش امس كان متضايقه ..وكم مره فكرت تدق على امها ..بس تخاف. .ان ابوها يعصب ..اذا لسى
ماعندها خبر او شيء. .بس اليوم راح تروح ..عندهن وتحاول
تكلم ..ابوها بنفسها..حرام تضيع اسيل. .يكفي هيي..عايشه في هالبيت كنها غريبه ...راحت أخذت شور وضت وغيرت ملابسها ..وطلعت صلت ..وسحبت جوالها..وفتحت الواتس..
شافت آخر ظهور له امس الساعة 10 في الليل. .
تنهدت ماتبي تدق عليه ..تخاف لطيفه جنبه ...وتعلق معاها ..
وصعب تتطلع وهو ماعنده خبر ..أكيد بيسوي سالفه
ارسلت له (رايحه بيت أهلي ) ودقت على امها ..تر سل لها السواق والشغاله ..رمت الجوال .على السرير.ومشت ناحية

التسريحه رفعت شعرها ..ولبست طرحتها والعبايه ..وأخذت
شنطتها ..ونزلت ..وهي تتمنى ماتشوف لطيفه ..وليد
حمدت الله ..انها ماشافت أحد. بس استغربت خالتها ..دايم هالوقت جالسه في الصاله وتتقهوى ..مشت ناحية المطبخ ..وكلمت ميري ..:ماما وين
ميري : يروح بيت جيران
ريتاج هزت راسها بهدوء... طلعت في الحوش ..تتنظرهن
حست براحه مع لفحة الهواء اللي جتها في وجهاا ...شافت حسام طلع من ورا البيت ...انفجعت :بسم الله من وين طالع انت
حسام تقرب منها وفي يده الكورة جلس قريب منها وهو يرمي الكورة ..: ابد كنت العب فيها وانرمت ورا البيت ..ورحت اجيبها وطالعها متسغرب: ليه انت جالسه كذا جنب الباب تقول شاحته
ريتاج بقهر ضربته على كتفه : شاحته فبي عينك قليل ادب صدق
وبقهر صدق انكم اخوان ماتعرفن تثمنن الكلمه قبل ماتقولوها
حسام رفع يده: صبر صبر افهم من حكيك تشبهيني بوليد
الغثيث الثقيل الدم .. ذا الي الكلمه تطلع منه اخخ وش اقول خليني ساكت أحسن من باب الاحترام
ريتاج مت ضحك : ههههههه خليت فيها احترام يابو احترام
حسام : وش رأيك اروح أخذ لك اسكريم ابو نص
ريتاج صغرت عيونها بقهر: ابو نص يالبخيل مفروض على الأقل تقول باسكن
حسام : معليش رفضوا يعطوني سيارة إلا كان جبت لك
ريتاج رفعت حاجب: اقول بلا بكش والله لو تبي تسحب السواق المسكين ..وتروح بس قول انك بخيل ووبس
حسام بسخريه : اقول احسن من رجلك اللي ساحب لطيفوه ومافكر فيك
ريتاج ضربته بالشنطه على رأسه بخفيف: يقال تحرق قلبي الحين
حسام وهو ماسك مكان الضربه : لا بس افكرك اني أحسن منه وفكرت اعزمك
ريتاج بقهر: الله والعزيمه اللي تمن جالسه بها
حسام ابتسم :تصدقي بعض مرات اشك في عقل وليدوه
ريتاج عقدت حواجبها : انت وش فيك على اخوك
حسام وهو عافس وجههه بطريقه مضحكه : احسه كذا غثيث وشايف حاله وبذات بعد ماتزوج لطيفه آه لو شفتيه كيف طالع يقال معاه ملكه وهي شينه مابها زين أبد
ريتاج صغرت عيونها :اقول ي الخبيث مسوي تقهرني صح
تلف وتدور وتجيب سيرة طلعتهن تفتكرني أغار يعني
حسام بصرخه: اذبحك لو تغاري على الغبي وليدوه لو مكانك
اتبرا منه واقول له طلقني وخلك مع ام حاجب مشطوب
ريتاج وهي ماسكه ضحكتها قالت : وجع قزينها قز حرام عليك تعيب كذا فيها
حسام : ليه ماعرفها يعني ماهو كان غاثتنا بس هنا
ريتاج : حسام لا تحش في احد وبعدين هذا جرح ويختفي لو رسمت حواجبها
حسام بقهر :تخيلي يوم نزل اليوم قلت له اعطني 1000 ابي آخذ لي بلاستيشن الثقيل الدم رفض قال.. روح معاك ابو وش دخلني فيك
ريتاج : ههههههههههه الحين عرفت ليه تحش فيه عشان كذا كان قلت من اول
حسام بقهر: اخخخخ تضحكي ي الخايسه وهذا وانا عازمك
ريتاج : يرحم امك بلاها هالعزيمه بس
تصدق محد يبرد خاطري في اخوك غيرك ي النتفه
حسام : قلتي ابرد خاطرك في وليد يقال ماتغار والله ميته ومولعه بعد ليه طلعوا وماعزموك اخخخخخ
ريتاج رجعت ضربته على راسه: حريقه تولع فيك يالزفت
حسام : هييي شوي إلا فاقد الذاكرة من كثر الضرب على راسي
ريتاج : تستاهل
حسام بدون مبالاة: المهم تبي معي ولا لا سرعه قبل البقاله تقفل لان مابقي على وقت صلاة المغرب
ريتاج : روح طيب
حسام وقف :خمس دقايق وانا عندك وراح..وهو يركض
ريتاج تحب هالولد ..احسن وقت عندها يوم ..تجلس معه
وأكثر شيء. .يضحكها يوم ..يتكلم عن وليد ...شافته رجع يركض طالعته وهي مستغربه

حسام: سواقكم برا يالله قلت مابي أخذ ويروح كذا
ريتاج وقفت وهي تسوي العبايه ضربته على رأسه : بخيل

كان أخذت واخذته معي ...
حسام: اخخ ي هالراس .. وبعد مايصلح يذوب
ريتاج صغرت عيونها : آه على الأعذار ذي
حسام : يالله بس فارقي قبل مايجوو وليد والملكة حقته ....
ريتاج.. ابتسمت ..له صدق صدق ..هالولد عجيب
قلت وانا اتريق فيه واقهره مثل مايحاول يقهرني يقال :اوك رايحه وانت لاتتطلع الشارع شوي ويجي الليل وبيكون خطر عليك
حسام بقهر: افااا تقولي لي كذا و انا مخاوي الليل
ريتاج :هههههههههه من وين جبت هالكلمه ي النتفه
حسام : سرقتها اليوم من صاحبي كاتبها في دفتره
ريتاج : يارب العقل ثبته
حسام ابتسم : بكره موعدنا مع الاسكريم
ريتاج : اوك بس تكفى مابي ابو نص
حسام :روحي زين ماعندي غيرة
ريتاح : تصدق لو صار اللي ابيه ورايحه عشانه صدقني والله انا اللي ابي آخذ لك البلاستيشن
حسام قفز بفرحه: تكذبين
ريتاج :والله ماكذب بس يتحقق اللي ابي اوك
حسام رفع يده: يارب يتحققق واقهر وليد وابوي الي رفض يقول كل مره أخذلك وتلهى بوه هالمره لا وانتبه لدروسك

ريتاج
ابتسمت له ..يمكن لو فارقت هالبيت بيوحشها كثيرر ..سوت نقابها وطلعت ..وسمت بالله وركبت السيارة ..
وجلست تفكر.. وش تقول لامها ...وكيف تقنعهم
لانها خايفه من عمها لا يلعب بعقل ابوها ..وطبعاً واثقه
ثقه عميا ان ابوها ..ماله بعد كلمة عمهاا ...يالله قد ايش
تكرههه شخصية ابوها ..الضعيفه قدام أخوه ... تخيليت شخصية
اسيل اللي كلها دلع وانوثه ومن أقل شيء تصيح ..مع شخصية .منيرة ..الي ..كلها عصبيه ..وعناد ..أكيد اختي بتنظلم كثير

وصلت ونزلت ..دخلت ..شفت امي جالسة ..تتقهوى ..وجنبها
طبق حلى ..سلمت عليها وجلست
بعد السلام
ام عصام وهي حايسه بوزها: اخبارها ضرتس وش عامله معاها
ريتاج زفرت بضيق انا وين وامي وين : ماشي حالنا
ام عصام بقهر:ليت وليد يطلعها تسكن برا بيت عمك وتنفكي منها يمه
ريتاج بلعت ريقي بتوتر من الحكي الي ابي اقوله ..وبذات حاسه
ان امي ماعندها خبر ابد : اقول يمه دريتي ليه عمي جاا امس عندكم
ام عصام وهي تصيح : انوو جيبي زيادة حلى
ريتاج :يمه خليك الحين من الحلى واسمعي مني
ام عصام :وش فيه
ريتاج ياربي الحين يقال ماسمعتني:اقولك دريتي بزيارة عمي امس
ام عصام عقدت حواجبها مستغربه: ماهي اول مره يجي وشهوله هالسؤال
ريتاج عضت شفتها ...الحين فعلاً اثبت لها ان امها. .ماعندها خبر .بس لازم تقول مستحيل تسكت حتى لو ابوها عصب ..ي خوفي خافي الموضوع عنها ..عشان يدبرونها وهو عمي
قلت بسرعه : ماما جاي يخطب
ام عصام بصدمه فتحت عيونها : يخطب مين
ماهو انت ومأخذة ولده وصغرت عيونها لايكون قصدتس اسيل
ريتاج هزت راسها بدون صوت
ام عصام وقفت بعصبيه:وش تقولي انت والله لو اموت ماوافقت

ريتاج وقفت معاها ومسكت فيها اخخخخ توها تندم انها قالت لها: ماما حبيبي ماهو بهالطريقه تنحل انت كلمي ابوي بهدوء وقولي يكفي ظلم خلاص
ام عصام بقهر لفت وهي تدور ::وين الزفت ذا بعد
ريتاج عقدت حواجبها : وش تبي يمه
ام عصام : الجوال ابي ادق على ابوك يجي
ريتاج : انا اعطيك جوالي بس تذكرت لا لا يمه دقي انت عليه من جوالك خلي انو تشوفه وين
ام عصام بقهر: هاتي بسرعه
ريتاج : تكفين لا تورطيني معه إذا دقيت من جوالي بيعرف انا اللي قلت لك
ام عصام بعصبيه:اشلون يعني
ريتاج: خلاص ادق على جوالك اشوفه وين ثواني بس فتحت الشنطه دورت ودورت ماحصلته..اخخ تذكرت انها رمته على السرير وماحطته في الشنطه طالعت امها وهي عاضه على شفتها: معليش نسيته
ام عصام بصرخه: استاهل جالسه انتظرتس ي الباردة
وصرخت على اونو تشوفه وين ودقايق وهو عندها دقت عليه وقال جاي
ريتاج
حسيت بتوتر وهي تشوف امها معصبه حدها ...وتهز رجولها يطريقه ...وترتها زيادة..ي خوفي تعلق بينهن و أكون انا السبب..
جلست بجنبها ..قالت بخوف:ماما تكفين ماهو تكلميه بعصبيه
ام عصام بحدة: والله ماشوفه يضيع وحدة ورا الثانيه واجلس

مثل الهبله اسمع كلامه وكلام اخوه ذا الي مدري وش يحس بوه
ريتاج من غير حس:طيب وانا ليه ماقلتي كذا عني يوم جاا وطلبني لوليد
ام عصام بصرخه: ماهو وقتك انت بعد وفارقي عن وجههي الحين
ريتاج وقفت
وانا معصبه سحبت الشنطه ..وطلعت فوق ..دخلت غرفتي
.جلست على السرير..وانا ازفر بقهر ...
صدق ماهو وقتي خلاص ماينفع الحكي الحين...اهم شيء اسوله
طلعت ..لغرفتها ...فتحت الباب وشفتها جالسه على الاب قلت وانا مدخله نص جسمي وماسكه الباب : كشفتك ايش تسوي
اسوله رفعت راسها وناظرتها نطت بصرخه: رتوج عندنا
وبسرعه تقربت منها وضمتها ...بدلع
ريتاج :اوك خلاص عرفت انك فرحانه فكيني بس
اسيل بدلع : ماصدقت شفتك خلاص بعد ماتزوجتي الكابتن
معاد شفناك
ريتاج ناظرتها وهي تحكي ..آه قد ايش تقطع قلبي عليها
صدق صدق ماتستاهل ..ان ناصر يأخذها ...ماهي لايقه
عليه وبقوه بعد قلت بحنان: ي رووح اختك اليوم جالسه
عندكم حتى بكرة ....شفتي كيف احوبك
اسيل مسكت يدها تعالي تعالي اوريك بصور منزلتها توني
ريتاج ..جلست معاها وهي تشوفني بالصور. ..ناظرتها
كيف مبسوطه من حالها ..وهي تشرح لي ...والله راح اسوي
المستحيل ..عشانك حبيبتي
وقفت : اقول انت فاضيه انا ابي اروح ارتاح شوي

وانت كملي تنزيل صورك
اسيل رفعت خشمها الحركه اللي تقلد امها فيها: ايش انا فاضيه
روحي اندفسي في غرفتك أجل
ريتاج
انسحبت ...وطلعتت ..وانا افكر ..في امي وابوي و ش بيحصل
بينهن ناظرت من فوق شفت امي لسى جالسه ..لحالها. ..
رفعت صوتي شوي وقلت: عشاني هدي للمصلحة بس
قلت كذا اخاف ابوي يعاند لما امي تجلس تصرخ عليه. ..
ام عصام رفعت راسها ..وبحدة : انزلي ابيك
ريتاج نزلت وانا متردده خايفه ابوي يجي ..وانا موجودة و يعرف اني قلت لها انا ...
ام عصام : الغبي نويصر قال يبغاها ولا عمك غصبه مثل وليد
ريتاج حسيت بغصه يوم قالت غصبه ..ليه امي دايم تقول الكلمه وماتفكر انها توجعني ..قلت بغصه:لا شوق قالت لي هو يبيها
وبقهر ماغصبه مثل وليد
ام عصام توها حست على كلمتها قالت بقهر: مالت عليه هالوليد عساه الي مو قايله استغفر الله بس ..اكره سيرته
ريتاج رفعت حاجب:توك تكرهيهه وين مدحك له
ام عصام بقهر: ريتاج انكتمي ماهو وقتك انت وسيرة رجلك
ريتاج
ياربي مين اللي جاب .. سيرة رجلي الحين . .حسيت ودي اشرد يوم شفت الباب انفتح ...
دخل ابو عصام وهو مفزوع : سلامات وش فيه
ام عصام فزت واقفه وبصرخه : قسم بالله لو ماتبعدن
انت واخوك عن بنتي ...لا أعرف كيف اتصرف معاكم
ابوعصام : بسم الله ايش فيك جايه بشرك علي انا واخوي
ام عصام بصرخه: جاسم ماهو وقت تلف وتدور
ابو عصام ناظر ريتاج بشك :هدي وان شاء الله خير
ريتاج حست بخوف من نظرته
ام عصام بعصبيه:وش خيرة تقول انت كل مره ترمي وحدتن منهن على واحد متزوج ..وبصرخه اعلى والله ماوافق وقوله إلا اسيل وليت بعد ولده يطلق ريتاج يكون انفكينا منهم جميع بناتي انظلمن من سبة اخوك هاالعله
ريتاج ناظرت امها بصدمه ...آخر شيء توقعته تقول كذا
ودها تقوم تبوسها ....فرحت من قلبها ...ليت صدق
ابو عصام بعصبيه: اقول قسم بالله لو ماتهجدي لا أعرف كيف اتصرف معك
ام عصام:شوف ي جاسم طول عمري اطيعك وماعمري سويت شيء زعلك قلت ريتاج حظها بيكون قليل وافقي قلت اوك معاكم انا بس اخوك يطمع زيادة لا والف لا
ريتاج
لا لا يمه توني امبسوطه منك ....ليه كذا تجرحيني ...حرام والله
وش ذي حظها قليل هم ايش يعرفهن في النصيب. .ولا
لاني ارمله ...ي وجعي على نظرة هالمجتمع ...

اسيل
اللي سمعت صراخ امها ..فزت بسرعه وهي خايفه ..
نزلت شافت امها معصبه وقفت في مكانها وهي تسمع ايش يقولوا صرخت وهي تحط يدها على فمها :لاااااا
ابو عصام لف طالعها قال بعصبيه: يالله هاا انبسطي
ريتاج بسرعه طلعت لاختها اللي واقفه في نص الدرج
: حبيبتي فاهمه غلط
ام عصام تقربت منها وهي تضمها:والله يمه لو فيها طلاقي ماتأخذيه ...
ريتاج فتحت فمي مصدومه من كلمة امي وناظرت ابوي اللي فعلاً شكله عصب زيادة
ابو عصام : صدق مابه عقل فيك ي مرة
اسيل وهي تبكي وتشهق تقربت من ابوها ومسكت يده : بابا تكفى مابي ناصر مابيهه تكفى بابا مابي اصيرر ضرة
بابا حرام كلنا كذا بابا ليه تسوي فينا كذا حنا بناتك
ابو عصام ضمها بحنان : خلاص ي روح ابوك والله م يأخذك
وراسي يشم الهواء
ام عصام يوم سمعت كلمته تقربت منه وهي فرحانه ماهي مصدقه :الله يخليك لنا
ابو عصام ناظرها بزعل وعتاب
ريتاج
ناظرت اسيل ..وهي في حضن ابوها ..وكيف ضامها بحنان ..ابتسمت وهي فيها الغصه ..تذكر نفس الحركة

ترجت فيها ابوها. ..بس عنند ورفض .وساقها له غصيبه
...بس على اللي تحسه فرحان حيل واسيل انفكت ...
هذا الأهم الحين ...حست بنتصار ..أخيراً ..حست ان
ابوها له كلمه على عمها ...اللي بيضعهن وحدة ورا الثانيه
بس لسى ماهي مطمنه ...تقربت من اختها..وضمتها وطلعتها
الغرفه ..جلسوا على السرير
اسيل وهي تبكي:وش يبي منا عمي كل ذا يعني زود محبه
ريتاج رفعت كتوفها ماتدري وش تقول لها

:خلاص حبيبتي هدي وهي تمسح دموعها وباستها على خدها
وابتسمت بحب لها آه تصدقي حسدتك الكل قام معك ....ماهو مثلي
اسيل : ريتاج مابي ناصر ورجعت تصيح
ريتاج ضمتها بحنان : ي قلبي ماسمعتي ابوي ايش قال
اسيل وهي تصيح في حضنها: اخاف عمي يغير رأيه ويمشي كلمته عليه مثل العاده
ريتاح آه من هالعم قلت وانا احاول اهديها : ي روح اختك
وحسيت فعلاً ماهو أكيد هالرفض لانها خايفه يغير رأيه ابستمت وهي تواسي نفسها قبل ماتواسيها ....
مايقدر صدقيني سكتت وانا أتمنى ..ان أسامه يجي يخطب ..
بس آه شكل مابه خطبه بعد .زوجي من وليد خربت العلاقه بينهن ....والله انه
رجآل محترم ومايتعوض..وراح يصبر على دلع اختها ..وبعد يحبها ..وهذا اهم شيء ...عمي سبب لنا تعاسه ...وحرمنا من اللي بيكون لنا سعادة ..حسبي الله

فيتامين سي 30-11-15 06:39 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

احترت مابين الوهم واشتياقي
احيان اسولف بك وانا قصدي انساك
( منقول)


رجع البيت بعد ماوصل لطيفه. .عند أهلها. .دخل وشاف امه
قدامه ..جالسه ...سلم عليها ..واستذان وطلع ..الدرج
فرصته ..يبي يتفاهم معاها. .قاهرته ..دخل الغرفه ..
ماشافها قدامه ..استغرب معقول في الحمام ...تقرب
من الباب ودق خفيف وهي ينادي : ريتاج
عقد حواجبه يوم ماسمع رد مد يده للمقبض هزه فتح على
طول معاه.. وماشاف احد قدامه ...استغرب.وين معقول عند شوق
رفع جواله ..ودق رقمها سمع الجوال .يرن في نفس الغرفه
تلفت يمين شمال ..شافه قدامه على السرير..رفعه عض.. شفته
وينها الخبله ذي..طلع واتجههه لعرفة شوق ...دق الباب
بس ماسمع صوت..استحى يدخل يخاف نايمه او شيء. .نزل
بسرعه وسأل امه: يمه وين ريتاج
ام وليد :قالت لي ميري انها راحت عند أهلها
وليد عصب بس مسك حاله ...هز راسه : اوك وطلع ..متجهه
بيت ابو عصام ..طيب ريتاج ..كم مره حذرتك ماتطلعي
بدون أذني. .وش اسوي فيك الحين ..وصل بيتهم رفع جواله
ودق رقم عمه جاه رده بعد ثاني رنه: السلام عليكم
ابو عصام :عليكم السلام
وليد وهو مستحي : ابي ريتاج تتطلع انا برا وبكذب دقيت على
جوالها ماترد
ابو عصام شاف ريتاج جالسه ...قدامه تأكل :طيب انزل تفضل تعشى معنا وبعدها روح
وليد : خيرك سابق مستعجل والله ...
ابو عصام : اقول انزل المقلط والحين تجيب لك العشاء وتعشى معاها وبعد ها اللي يستر عليكم
وليد جاا يتكلم
ابو عصام بسرعه قاطعه:حلفت عليك تنزل
وقفل من عنده وناظر ريتاج اللي القمه غصت في حلقها
يارب وش هالبلشه ..
ابو عصام:قومي حطي لزوجك عشاء في المقلط
ام عصام بزعل: قولي له تبي تنامي عندنا اليوم خلاص
ابو عصام بحدة : الرجآل جاي لمرته وتقولي لها تنام عندنا ...
ريتاج
اعطيتهم ظهري وانا مقهورة ..الحين جاي وش يبي بالله
غير يسمني بكم كلمه ..دخلت المطبخ غسلت يدي وانا اكلم .اونوو : حضري عشاء
اونو:اوك مدام
جلست على الكرسي وسندت على الطاوله ..وهي تفكر ..وش
جايبه ..وين لطيفه عنه ..وش يبي منها بعد ..ماهي مرتاحه له
ابد ...شافت اونو تناولها السفره ..أخذتها. .وطلعت وهي تناظر جهة امها ..اللي مبوزة وابوها ....اللي يأكل بهدوء
مشت ناحية الباب وفكته وطلعت للحوش ..واتجهت للمقلط ...
دخلت وشافته يناظره بحدة ردت السلام وهي تحط السفرة على الطاوله اللي في النص
وليد بحدة:كم مره حذرتك ماتطلعي بدون أذني
ريتاج ببرود: على ماظن ارسلت لك
وليد بصرخه وقف وقابلها: وين ارسلتي حتى جوالك ماهو
معك وش افهم من هالحركه ...
ريتاج بقهر: لا تنسى حالك وتجلس تصارخ علي ترا انا في
بيت ابوي ماهو في بيتك عشان تذلني
وليد مسح على وجههه بيده وهو يتعوذ من ابليس و يحاول يمسك حاله ..قال بقهر: امشي البيت
ريتاج :ابوي قال تعشى طيب خاطره وخذ لك لقمتين وبعدها يصير خير
وليد جلس بدون مايرد
ريتاج تقربت من الطاوله وأخذت السفرة. .وحطتها
في الأرض وقالت بهدوء:سم
وليد جلس مد يده وسحب الملعقة طالعها :كلي معي
ريتاج ميلت فمها بسخريه:اذكرك تطردني مأكل معك وش
اللي تغير الحين
وليد نزل الملعقه بعصبيه وقف :انتظرك في السيارة
ريتاج خجلت من حالها الرجال كان ب يأكل ..نكدت عليه
ماتدري وش فيها ..صايرة كذا ..وقفت ومسكت كتفه ..
وبهدوء:ارجع كل
وليد بزعل: مو جيعان يالله روحي البسي عباتك
ريتاج ناظرته مستغربه ..مصمم عليها تمشي معه ..
سبحان الله وش الي مغيرة ...توقعت لما يتزوج لطيفه تنفك منه ابد..بس جالسه تشوف العكس قالت : سبحان الله يغير ولا يتغير
وليد رفع حاجب : يالله بس
ريتاج مسكت يده وناظرت الأكل : مو قبل ماتتعشى
وليد مسك يدها وقال بهمس : ريتاج ابي اتكلم معك في مكان هادي غير هنا
ريتاج بخوف سحبت يدها وبتوتر: خلاص راح بتفرج عليناقريب صدقني ...
وليد رفع حاجب. : وش قصدك
ريتاج :مو قلت لك اول لما يجي عصام راح نرتاح من بعض
وليد عقد حواجبه وبحدة:لا تفكري انك راح تنفكي وبكذب
الخوف ماهو مني تدري فيني عادي مايهمني بس ابوي
راح يقلب الدنيا ويحوسها علينا وصدقيني اذا تفكيرك


ان لما عصام يأخذ شوق ..تضمني حياة شوق وعصام
انهن ماراح يفترقن ..لا قلبي اطمنك ابوي والله مايفكر
لا في بنت ولا ولد كلمته هي الي بتمشي
ريتاج بقهر: يعني وشهووو يطلقهن من بعض مثلنا
وليد حس بقهر جالسه تفكر تتطلق بعد:وبعد ضمتي الطلاق
ست ريتاج
ريتاج :آكيد بس قولي صدق عمي بيفرق بينهن
وليد :والله ابوي مثل ماقلت لك مايفكر إلا في الي يبه
شوفي كيف عرف يلف بعقل ناصر حتى قال يبي اختك
وهو كان مايشوف غيرزوجته ...
ريتاج بقهر يوم تذكرت سالفة ناصر واسيل :قسم بالله مايأحذها
وليد ضحك بقوه: ههههههههههه تحلفي بعد اقول خلى كلامك
واحلامك الي من اول مسندرة روسنا فيها على قدك
ي حلوة
ريتاج بقهر : حلم ابليس في الجنه لو خذاها بس سكتت ماتبي تزيد في الحكي ..يمكن يروح يقول لاخوه وابوه ..صعب
يدري منها ..لازم ابوها اللي يرفض كملت بكذب: ولا يمكن
على قولك عمي ونعرف عناده قد ايش لو يبي شيء
يصيرر مثل حالتنا الحين ...مغصوبين على بعض ومتحملين
وليد بضيق : ريتاج ليه كذآ
ريتاج عقدت حواجبها مستغربه:ايش
وليد مسكها من يدها وجلسها على الكنبه وجلس قريب منها
وكلمها بهدوء : وش فيك صايرة متغيرة حيل
ريتاج ناظرته ..وش ذا الادمي يبي منها : وش تبي توصل له
وليد ترا حركة الخاتم ..والحين جاي ..هذي كلها
وراها مصلحة وصغرت عيونها وهي تطالع فيه
وليد ابتسم : مافي مصلحه بين الرجآل ومرته ويالله خلينا نعيش... اجوا ايام الملكه ..اجي بيتكم وتطلعي لي
ريتاج تأكدت ان وراه شيء قالت وهي ميله فمها بسخريه : جالس تستظرف حضرتك واي جو اللي بتعيشه
وليد ضحك بقوه: ههههههههههه
ريتاج ...والله مو اقولكم لاعب بجمود: وليد ممكن سؤال ابي اعرف وش تبي مني وبعد وش صاير فيك بعد مأخذت لطيفه صاير تلعب على الحبلين انت
وليد قرب رأسه منها وقال بهمس: طيب ممكن نروح البيت
وبعدها نتكلم على راحتنا ....
ريتاج رفعت حاجب :ليه وين لطيفه عنك اليوم
وليد ابتسم :بيت اهلها وقالت يمكن تتأخر عندهن عشان
اهل امها عندهن ومسوين لها حفله ...
ريتاج هزت راسها : اوك طالعت الأكل شكلك ماتبي عشاء ويالله انا ابي آخذه وبعد ابي اقولك اني راح انام هنا ماما عزمتني
وليد فتح عينه بصدمه : جاي لك ووتقولي كذا في الأخير
ريتاج: محد طردك عادي اجلس سولف حتى تدق عليك لطيفه
وليد بحدة:ريتاج هالتغير الجديد مو حابه أبد
ريتاج بدلع وهي تقرب وجهاامنه :ليه وش سويت ويوم شافت نظرة وليد وكيف مستغرب منها انها ..كلمته كذا
غبيه صدق وش هالحركه وقفت بتوتر:تبي شيء اجيبه لك قهوة مثلاً حلى

ووليد ناظرها بأبتسامه : اخخ ي التصريفه
ريتاج ابتسمت : قول تبي شيء
وليد : حتى في ذي بخيله
ريتاج فهمت منه بس سوت حالها مو فاهمه : وشهو

وليد : سلامتك امشي يالله البسي العبايه وقدامي
ريتاج بجمود: قلت لك روحه ماراح اروح اليوم وبكرة راح اجي مع شوق لما نروح من الجامعه
وليد بقهر : طيب ليه ذا كله
ريتاج ببرود: مافي شي بس ماما عزمتني
وليد وقف بزعل وسحب جواله ...وقال بعصبيه وهو خارج: خلي امك تنفعك
ريتاج ببرود ابتسمت : آكيد بتنفعني
وليد رجع ناظرها .. بعصبيه ...واعطاها ظهره وطلع وقفل الباب بقوه ...
ريتاج قفلت عيونها ...من قوة ضربة الباب اتسعت ابتسامتها .. ب نتصار ..اخخ الكابتن عصب ...كملت طريقها للبيت ...وهي تكلم اونو تروح تأخذ الأكل من المقلط. ..
طلعت فوق ...يوم شافت الصاله فاضيه .اتجهت لغرفة اسيل
فتحت الباب ..تقربت منها شافتها. .نايمه..نزلت نفسها شوي .وباستها على خدها ..بهدوء وبهمس :راح اقف معك للآخر ي قلبي
*
*
*
*
*
*
*
*





لطيفه وهي في حضن امهاا : مو قادرة اتحمل
رائد يناظره بضحكه : اخخ قهرتك بنت جاسم اخخ إلا وينه اخوها الاطخم عصام ما شفته يوم زواجك
لطيفه : يقال برا يكمل دارسه
رائد : ي ليل لسى هذاك حق دراسه
اسامه بسخريه : ناس تفهم وتعرف وين مستقبلها ..
رائد :الاخ يكلمني

اسامه بعصييه:لا شيخ
رائد طنشه ورفع كاس الشاي :اقول لطيفه وهو يناظر اسامه بستفزاز
لطيفه وهي لسى في حضن امها : قول سمعنا
رائد :وش جايبه لي من ماليزيا. ..وناظر وجهاا اخس انت وجهك وجهه ماليزيا
لطيفه بدلع : اسامه شوفه
اسامه بحده: ذا اسفيه تعيشي مرتاحه
رائد رفع حاجب :صح اللي مثل حالتك لزوم يسفهني لان لو فتحت فمك رحت فيها
ليطفه مستغربه :اخس رائد مستقوي
اسامه مقهور..بس يدري فيه الخبيث راح يقط السالفه
كل ابوها ..عليه وبعد. ..راح يقول لهن ..وهو آخر شيء يبهن
يعرفوا انه متزوج .بس فتح عنيه بصدمه من حكي اخته ...
لطيفه ناظرته ..قالت كذا عشان ..تبي تتأكد من مشاعره ..
هو أول وعدها ..مايفكر عاد فيها ..ولا يخطبها كررت مره ثانيه وهي تناظره :والله يمه وليد قالي جالسين ينتظرن الرد
رائد بخبث وهو يناظر اسامه : اخخ راحت علي كنت ابيها ..
اسامه حس صدمه ورا صدمه ..وبعد كلام رائد عصبه زيادة
وقف وقال بعصبيه : اشوف لو رجآل روح اخطبها
رائد بضحكه : وش خطبته تقولك خطبها ولد عمها يعني راحت علي وبهمس وعليك وهو يغمز له
اسامه ..استفزه للآخر خلاص مافي صبر عاد . تقرب منها واعطاه بوكس على خشمها بكل قوة
رائد انحنى من قوة الالم والدم الي صب من خشمه
ام اسامه بصرخه ضربته على صدره: ي زفت وش سويت باخوك
اسامه وجههه احمر من قوة العصبيه :خليه يستاهل هالسربوت
لطيفه بعصبيه قهر: حرام عليك وبعدين هالعصبيه كلها
عشان ااخت الزفته وين وعدك لي قول ..ولا كله كلام في كلام
اسامه بعصبيه صرخ:لطيفه ماهو وقتك وشوفي انت هذا أخذتي
وليد وانت قلتي ماراح ترجعي له
رائد ناظر الدم في يده رفع راسه وقال بحقد :قسم بالله لا اخذ حقي منك كله وأولها راح أخذ انا اسيل وانت موت بحرتك
اسامه
رجع هجم عليه.... وطاح فيه طق
ام اسامه ولطيفه حاولوا يبعدوه عنه ماقدروا ...
ام أسامه بصرخه: روحي نادي ابوك
رائد ماقدر يدافع عن نفسه هجم عليه وماعطاه فرصه حتى يقوم حس لطيفه رجعت تركض وابوها وراها
وصرخ بعصييه: فك اخوك
اسامه ماهو في وعيه جالس يطقه ...طق راح يذبحه..وبعد حالف يمين مايفكه اليوم والي فيها ..حس باابوه يمسكه ويبعده
بعد عنه وصدرة ينزل ويطلع من العصبيه قال وهو يلهث: قسم
اذبحه جالس يستفزني وساكت عنه من اول
ابو اسامه بعصبيه : وش بينك وبينه وقول تكلم ماتجلس تطقه كذا
رائد وقف وهو يترنح مسح خشمه الي يصب دم: مقهور مني
ليه ابي افضحه انه ماتزوج بالسر ............. ...
،
،
،
،
،
،
كتتتتتتتتتتتتت
لا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي او يتقبتس منها
لا اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
"أذكار الصباح أحبتي "

فيتامين سي 30-11-15 06:42 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

& البآرت الحادي والعشرون &

،
،
،

رفقا بي ي وجع فلم
يبقى في القلب من متسع

(منقول )
،
،
،
،


ام اسامه بصرخه:ايششششش
ابو اسامه طالع اسامه ..وهو يناظر رائد بحده. .مما خلاه يتأكد
ان الشي. .الي قاله صدق ..قال بعصبيه : وشهوو ي رائد اللي تقوله
رائد مسح خشمه اللي رفض يوقف نزيف وطالع اسامه بحقد : والله العظيم ماكذب وهذا هو عندك واسأله ومن مبطي بعد متزوج ومسكنها في شقه في حي ........
اسامه
نزل راسه للأرض ..يوم شاف نظرة ابوه ينتظر منه تفسير للي يقوله..هالخايس...كور يده ..وضغط عليها بقهر ...يعني ايش
يقتله عشان يبرد خاطره. .. رفع راسه يوم ابوه صرخ يبي يعرف وش يقول له.. ايه متزوج ...وحده مستر عليها..عشان ولدك هالخايس ...لاعب عليها ...وعشان اقدر احميه ..سويت هالشيء. ..وانفضح لو قلت ...اني متزوج وحدة بهالأخلاق ..بس لا مستحيل اقول ...كذآ ..ولا هي مرجله مني ...ناظره رائد اللي يناظره بتحدي ..هذا جزاه يعني ..يالله قد ايش اثبت لها حقارته ..ليته خلاه يذبحه ..
ام اسامه بصرخه وهي معصبه حدها: تكلم اشوف وشهوله ساكت
ابو سامه بحده:للمره المليون ي اسامه اسألك صدق اللي يقوله
اسامه رفع راسه وقال بقهر وغيض : ايه متزوج ومافيها شيء على ماظن
ام اسامه تقربت منه وضربته على صدرة بقوه : وش اللي حدك تتزوج بالسر ..ليه يمه تقهرني كذا.وانا اللي انتظر هاليوم الي
افرح فيك .. .كان جيت وقلت ابي اتزوج ومين بيردك بالعكس كنا بنفرح فيك ..وزود بعد ليه يمه سويت كذآ
اسامه مسك يدها وقال بغيض من اللي هو فيه ومن اللي سببهه له هالرائد ...آخر شيء توقع بيكون كذا رد جميله يوم فكه من اللي تدبس فيها : يمه خلاص وبعدين انا رجآل ومافيها شيء وتزوجت على سنة الله ورسوله
ام اسامه بصرخه عصبيه: مين قالك انه حرام بس ماهو بهالطريقه قولي مين البنت اللي لعبت فيك يمه وحدتك تتزوجها بالسر
ابو اسامه بحدة : اسامه ابي اعرف ليه سويت كذا وش اللي حدك
اسامه قال وهو مجبور: خفت ماتوافقوا وانامقدر...
ام اسامه بصرخه قاطعته : عشتوووا يعني ذا كله حب آه ي
قهري عليك ي اسامه توقعت كل شيء من هالشحط قدامك بس انت لا
رائد بقهر: ايه شفتوا كيف متوقعين كل شيء زين منه اماا انا عادي اي شيء تتوقعوا اسويه ..اسود وجيهكم وبحقد..يالله أجل هذا ولدك العاقل ..شوفي وش سوى
اسامه
ناظره ..بعصبيه ...بيذبحه أكيد اليوم عشان يرتاح ..ولما شاف نظرة الاستفزاز اللي ..في عيون رائد خلاص معاد قدر ..ورجع هجم ..بكل قوه وبصرخه : والله اليوم محد يفككك مني يال******
ابو اسامه بعصبيه وهو يحاول يبعده ..بس فين ماقدر فيه ...حاول ..بس بدون فايده ..وش جاب جسم اسامه له ....
ام سامه صرخت بقوه وهي تشوف مافي حد قدر يبعد اسامه من رائد اللي يصرخ بكل صوته ....وجهه كله دم ضربت اسامه بكل
قوه على ظهره..بس وين ي جبل مايهزك ...
لطيفه
كان تصرح بكل صوتهاا....حاولت مع امها تبعده ...بس فين ذا خلاص هاج ..والله مافي شيء يرده اكيد بيذبحه ...
صرخت بقوه وخوف أكبر يوم شافت.... رائد اللي يصرخ. ..سكت بدون صوت ...وجسمه ارتخى صرخت بكل صوتها : ذبحته والله ذبحته
ام سامه بضرخه: يمه ولدي ذبحت اخوك
اسامه اول ما فكه ..فعلآ على طول ارتخى ..ابو اسامه بضرخه :وش سويت يال******
ام سامه وهي تصرخ وتضرب في وجههه رائد اللي ..غايب عن الوعي ...
ابو اسامه بعصبيه : انقلع احمله للسيارة بسرعه
اسامه بصرخه: يستاهل يموت بعد وطلع من البيت بكل عصبيه
لطيفه راحت ركض وجابت مويا وهي تحط على وجهه عشان يصحى ...
ام سامه تصيح: يمه رائد قوم حبيبي تكفى يمه قوم
رائد فتح عينه ..وقال : خلاص راح شاف
الكل سكتت ..يعني يمثل عليهم .. ..قال بالم وهو ماسك كتفه : وش اسوي يوم شفت ان ابوي.. ماقدر يفزع لي منه ماعندي إلا كذا ولاتبغون ذا الهمجي يذبحني صدق.. وشاف نظرة ابوه اللي من خوف تحولت لعصبيه قال بسرعه: تكفى ماهو ناقص يكفي اللي فيني ترا انا تكوفنت ..هالشهر حول عشرين مره ويمكن تتطلع روحي صدق هالمره على يدك
ام سامه
تنهدت براحه ...
يالله يسوي اللي يبي ....بس اهم شيء انه بخير..كان تبي تموت من الخوف ...عليه ...جلست على الكنبه وكل شيء
فيها يرجف ..رفعت عينها وطالعت..ابو اسامه اللي واقف ..وحده معصب ..قال بحدة وهو يناظر رائد : مدام انك بخيرر ممكن اعرف وش الحكي اللي قلته من تو
رائد مسح خشمه وسند راسه على الكنب وبتعب:الحين مافيني احكي والله
ابو أسامه بحدة: بتحكي ولا انا اللي بخلص عليك صدق
ام اسامه
خايفه لا .تنعاد السالفه قالت بخوف: خلاص ي ابو اسامه هذا كذا تراه كذاب ودايم كذا يقط خيط وخيط إلا انت مصدق ان اسامه يسوي هالشيء صدقني اخرطي كله
رائد بقهر ناظرها: توه معترف ولسى مو مصدقه وناظر ابوه يبه صدق والله اسامه متزوج بالسر بس لا تسألوني ليه اسألوه... هو وسكتت يوم شاف ابوه الحين صدق عصب وامه بعد اللي تناظره ..حس على عمره تووو..وش مسوي هوو وش قايل بعد ..بعني هو ماتزوجها إلا عشانه ..يوم
كان بيتدبس ...قال وهو يتهرب : كيفكم مع ولدكم وطلع بسرعه
بر البيت ..ومستحيل يرجع ..حتى السالفه تبرد شوي ..ايه يمكن هالمره تنقلب عليه ..بس هو اثق من اسامه مستحيل يتكلم ..يعرف اخوه زين ... ...
ابو اسامه
جلس على الكنبه وهو ماسك على راسه: يعني كلهن طلعوا
ومافهمنا السالفه مثل الناس
لطيفه بصدمه : معقول اسامه يسوي كذا
ام اسامه بعصبيه: يطلقها وغصب عنه ولو يبي يتزوج يتزوج مثل الخلق
لطيفه
لسى مصدومه ...اسامه متزوج ...طيب وين حبه لاسيل...
على انها مصدومه ...وماهي عاجبتها الطريقه.. بس والله فرحانه حيل ..احسن خليه يبعد عن عيلة ريتاج الهم ...ناظرت امها تبكي بقوه ..تقربت منها وهي تحضنها : يمه ماعليه ..صدقيني السالفه مو كذا بس رائد غبي ماعرف يوصلها زين
ابو اسامه بسخريه: واعتراف اسامه بعد هذي ماوصلها زين
ام اسامه بصرخه: كله منك ماتدري بعيالك وين جالس عند آبلك
ومهتم فيها اكثر منهن وكل واحد يهبب من جهه تغيب بالاسابيع ولا تدري فيهن
ابو اسامه وقف بعصبيه: ايه حطيها علي الحين إلا قولي انت
ماخلفتي رجآل
ام اسامه بعصبيه :ليه عيالي لحالي
ابو اسامه اعطاها ظهره وهو معصب : كرهتوني في هالبيت
ويقولون ليه ماتجلس
ام اسامه بقهر : شوفوا كيف قلبها له
لطيفه وهي تهدي في امها : يمه خلاص هدي عشان نفهم السالفه زين والله يهديك ي رائد دايم تولعها وتروح
ام اسامه بقهر : شوفي كيف شرد ولا كن السالفه قويه ...
لطيفه : ماعليه يمه خليه يروح اليوم وبكره تهدي شوي وندق عليه ونخليه يجي يتفاهم مع اسامه ليه سوى كذا
وسمعت جوالها يرن وقفت واخذته..شافت رقم وليد ....


*
*
*
*
*
*
*
في شقة اسامه
ريوف اللي ممددده على السرير ..وماسكه على خدها ..وهي تتألم من قوة ألم ضرسها .. .خلاص مافيها عاد تتحمل ..تبي مسكن ولا اي شيء ..ليت مأخذ جوالها ..كان تقدر تدق عليه ..يجيب.. مسكن لها ...ولا يشوف صرفه خلاص مافيها عاد .. قفلت عيونها وهي تصبر نفسها ..ودها تصرخ من كثرة الألم.
.فتحت عيونها على الاعصار اللي داخل عليها ...
اسامه دخل الشقه معصب وفتح باب غرفة النوم ...وهو معصب حده بسبها صار الي صار ..الحين وش يقول ..لأهله...
قال بصرخه وهو يشوفها قدامه مفجوعه وتناظره بخوف:عارفه وش صار بسبتك
ريوف هزت راسها بخوف
اسامه بسرعه تقرب منها ومسكها... من شعرها وهزها ..بقوه وهو معصب حده: عارفه ان الزفت جالس يهددد وبعدها قال اني متزوج بالسر .... شايفه كيف الحين اللي ...يسمع يقول ان اللي غلطت ...وجالس استر على حالي ..وبصرخه شفتي كيف
ريوف بألم وهي تصيح:حرام عليك والله مو فاهمه عليك
اسامه شد بقوه على شعرها واعطاها كف بقوه على خدها وبصرخه : حرام علي ولا حرام عليكم اللي صار فيني بسبتكم
ريوف صرخت بألم ضربها مكان الضرس اللي يعورها .
صرخت بقهر وعصبيه: حسبي الله عليك انت واخوك
أسامه فتح عينه بصدمه من كلامها: جالسه تتحسبي علي
طيب انا وش اقول اللي صدق تبدست بوحده مثلك واطيه
ومع مين مع اخوي ..
ريوف بقهر وقفت يوم شافته بعد عنها شوي وقابلته وبصرخه : ليه انت قاسي كذا ليه ماتحس .. ليه احسك مسلط علي بزيادة وش لللي عارفه عني عشان تحكم علي بهالطريقه ولدرجه اصير في نظرك واطيه ..ماعمري اذيتك في شيء وانت جالس تتفنن في أذيتي ...ليه ضربت الصدر
اسامه قفل عيونه بصبر: ي زفت عارفه وش تقولي وليه ضربت الصدر ..اقولها لك للمليون .. مرجلتي حكمت علي... اني اسوي كذا ..الا انت مكانك الزباله
ريوف عصبت من جد جالس يتلفظ عليها من يوم مارتبطت فيه قالت وهوو رافض يصدق وخلاص بصدق طفشت وهي تعيد وتزيد ...في نفس السالفه ..ولا عمرها طلعت بشي ينصفها ...لا نفس الحكايه ....وكل يوم تنعاد ..قالت بصرخه وبقهر من كل شيء تورطت فيه : اقسم بالله مابه مرجله فيك
وانت مستقوي على مره ضعيفه يتيمه ماعندها أحد اقرب احد لها رماها لواحد مايرحم ولا يبي رحمة ربي تنزل
اسامه ضحك بقوه: ههههههههههه وشهوو وبقهر صدق مابه مرجله وانا مخلي وحده على ذمتي مثلك وهاا انت قلتي بنفسك اقرب احد رماك يعني بالله وشهو افهم من حكيك
ريوف بعجز جلست في الارض وصرخت بقهر وهي منهارة : وش تبي مني وش تبي مني قول خلاص انا تعبت رجعني لبيت اخوي خليه يذبحني ..واذا ذبح اخوك الي خايف عليه ومضحي عشانه وتزوجتني عشانه .وجالس تعذبني عشانه. عادي صدقني
لو سوى هالشي بيأخذ جزاه ويقصوا رقبته
وكل أحد يأخذ حقه
وصرخت بتعب حرام حرام الي يصير فيني منك ومن الكل انا وش ذنبي في هالدنيا ..وش الشي ال سويته عشان استاهل هالعقاب كله
اسامه جلس على ركبه قدامها ومسك ذقنها ورفعه وقال بفحيح: عارفه وش ذنبك بس حس بشي ثاني وهو. يناظر عيونها مايدري ليه حس بشفقه عليها وهي تناظره كذا ..وبعد يشوف الصدق في عيونها. ..بس كيف يقدر يصدقها ...والي شافه شيء كبيرة ....قال بقهر انقلعي اطلعي من الغرفه ..
ريوف
انصدمت ليه يقلعها من الغرفه ..لايكون بيطلعها من الشقه بعد ...
بلعت ريقها وقالت بخوف: وين اروح حرام عليك
اسامه بصرخه: انقلعي عندك الصاله فارقي ابي انام شوي
تعبان حدي ...وبعد خلاص شكلي بسكن هنا بعد اللي.. بعتي حالك عشانه فضح الدينا
ريوف انصدمت أكثر وشهوو يسكن هنا ...كيف راح تحتمل وهو يجي في الاسبوع مره ويالله تتحمل الضغط والإهانة الي تشوفها منه ...
اسامه شافها لسى جالسه في الأرض وتناظرة مثل الهبله
قال وهو صاك على سنونه: شكلك حابه بطريقه مميزة تتطلعي
ريوف حست بتهديد مبطن في صوته وقفت وهي ترجف تخاف منه بشكل ...وطلعت سمعت صرخته يبيها تقفل الباب قفلته .. وجلست على الكنبه ..وهي تحس بألم اكثر من قبل. ..سحبت الخداديه ...وخلتها تحت خدها ووهي تعض شفتها ..يالله حتى متى اتحمل. .تعبت والله ... ضغطت على الخداديه وهي تتمنى يخف شوي بس .....سمعت صوت دق على الباب تفاجأت ..اول مره احد يدق الباب .....حست بخوف ..مين جاي. .اتجهت للغرفه. .فتحت الباب بشويش ..وهي خايفه منه ..بس لازم يشوف مين على الباب. ..تقربت منه شافته مدخل راسه تحت المخده ..قالت بهمس: اسامه حسته ماتحرك ..معقول ..نام
بهالسرعه ..رفعت صوتها اقوى شوي ...اسامه فيه احد يدق على الباب
اسامه اللي حس فيها من وقت مادخلت ..بس مايبي يشوفها ..
بس يوم قالت فيه أحد يدق ..شك انه ابوه . وبعد حاس انه هو لان ..رائد زفت قاله عن مكانه . قدامه ....حس بتوتر ..وبعد بخوف لا يكون رائد فيه شي ..لانه ذبحه بالطق..وبعد خايف ...انه جاي عشان يصدق الي قاله رائد. .وقف ..واتجهه للباب الللي كان
مصر يدق ..قال :مين
ابو اسامه وراء الباب: انا افتح
اسامه ناظر ريوف الي واقفه جنب باب غرفة النوم قال بهمس : ابوي
ريوف تحس رجولها ثقلت عليها ابوه..جاي هنا موقادره تتحرك ..ودها تعرف ..ليه جاي ..يعني دري ولاكيف ..شافته
فتح الباب وهو يقول بجمود: تفضل يبه رجعت بسرعه الغرفه وهي خايفه
ابو اسامه دخل وهو يشوف اللي دخلت بسرعه ..ناظره ..بعصبيه وبصرخه قويه: حاولت اكذب الموضوع كله بس الحين اثبت لي رائد صدق اللي قاله. .
وبسرعه اعطاه كف على وجههه ..وهو يسبه ....
ريوف بسرعه سمعت صراخه عليه ..طلعت بفضول ..وهي تناظر من عند الباب ..بس يوم اعطاه الكف ..صرخت من غير حس :
اسامه انصدم ..ليه يضربه ناظر ريوف اللي صرخت آخر شيء توقعه.. انها تطلع .....
ريوف
وش اللي خلاها ..تطلع ..ليه مانقلعت وجلست مكانها .
.
بسرعه..قفلت الباب بالمفتاح. ...وهي ترجف وخايفه

أكيد بيكمل عليها ..آخر شيء توقعته ..انه ينضرب قدامها كذا ...يالله ليه طلعت .أكيد ..بيعصب أكثر. ...سندت ظهرها على الباب وهي تسمع تسكيرة الباب .قفلت عيونها بخوف ..اكيد الحين بيكسر الباب عشان يبرد خاطره بس انتظرت دقيقه دقيقتن
..مافي صوت له ..معقول طلع ...مسكت على خدها ..ماهي ناقصه الم..يارب يروح ....
اسامه قفل الباب
وجلس على الكنبه ...وهو مصدوم ...ماعمره ابوه مد يده عليه ..ويوم يمد يده عليه يكون مظلوم ...وش يقول لهم بالله ..موقفه صعب حيل ...رفع رأسه وسنده على ظهر الكنبه وهو يزفر بضيق ..يبي يهدي حاله ..مايبي يدخل و يذبحها. ..ليته مادق الصدر ليته ماقال أنا أخذها. .ليته فكر قبل مايقول ..ابي اتزوجها ...آه كله كوم واسيل كوم ثاني ...ولد عمها بيخطبها ...وأكيد راح توافق. . مدام..الرأس الكبير سلطان في السالفة. ..يعني ايش راحت عليه ...وهو يالله فرح ..يوم لطيفه رجعت لوليد ..وجالس ينتظر ترجع العلاقه شوي ...بس آه من وين طلع له هالولد العم ..بعدين اللي يعرفه ناصر ..متزوج....يالله من وين يحصلها من أهله الي زعلانين عليه ولا من ذي العله على قلبه مايدري كيف ينفك منها ....وترجع له حياته اللي قبل هادئه بدون مشاكل ولا ضغوط .....
،
،

فيتامين سي 30-11-15 06:46 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

اليوم الثاني
غلا

صحت على صوت المنبه.. .من اصله مانامت زين ..افف منكده حدها
وقفت وراحت الحمام الله يعز القارى ..تنهدت براحه وهي
تشوف الصاله فاضيه قدامها ..ناظرت جهة غرفتها قالت بقهر نومه بلى قومه... ان شاءالله بعدها آخذت شور..بارد ..وبعدها طلعت بعد مانشفت جسمها ..وشعرها ..وفرشت السجادة وصلت الضحى ..ولبست العبايه بعد ماشافت رقم فاديه ..أكيد السواق برا بسرعه سحبت شنطة اليد ..وطلعت بسرعه ...وهي راميه حكي سامي وتهديده عرض الحائط ... ركبت السيارة وهي تساسر فاديه ..: الله يستر من ابو عدنان
فاديه بهمس : ماعليه ان شاءالله خير
غلا
هزيت راسي وانا متوتره ..خايفه من اللي بيقوله لي ..احسه
ماهو طايقني ولا طايق احد فينا ..ودي اعرف ليه مشغلنا
عليه اخلاق أعوذ بالله ..يارب خير ..افف لو ينحس معي ويفصلني ايش اسوي ..مابي ارجع لللطبخ مره ثانيه. .احس
هالوظيفه اريح ..وفيها فلوس أكثر. .حسيت بصرخة فاديه
ناظرت فتحت فمي بصدمه : سيارة سامي
العم محمد: الله يكفينا شره بسم الله وهو يحاول يبعد عن اللي جالس يعترض له ..بطريقه متهورة
فاديه بصرخه: انتبهه ي عم
غلا حسيت مو قادره افتح فمي.. بذات مع عصبية عمي محمد
لا لا ذا بي يموتنا أكيد ...حسيت شوي ويضرب ..فينا صرخت
بخوف ... بيضيعنا بجنونه
فاديه بخوف: وقف شوفه ايش يبي
العم محمد بعصبيه : هذا شكله من شلة صيع لما يشوفن حريم مع سواق يسوون كذا ..وهو يحاول يبعد عنه شافه زاد وبذات مع صوت البوري زاد التوتر عليه ....وقال بصرخه يوم سمع صراخ البنات اهدن شوي مابقي غير شوي ونصل المجمع ..
غلا
خلاص شوي وتموت من الخوف. .من االي تعرضت له ..
وماتبي تقول انه زوجها تدعي ربي يصرف شره عنهم
؛
؛
سامي من اول واقف في اول الحارة ..وجالس يراقب سيارة السواق االي يوديهم المجمع..ويتمنى كان انه ..تسمع كلامه ..
حرك بعدهم بقهر وهذا وهوو جالس يسكر الطريق عليهم ..ويبي يخلي السواق يوقف ..قبل مايصل ...زاد السرعه ..وصرخ وهو يسب سبه قويه ...يبه يوقف فك الدريشه وبصوته كله ..: يالخايس وقفف.
وبحركه متهورة كان بتضيعهم جميع بس غصب حاول يهدي ..يوم شاف السوق قدامه يعني هالشايب مسوي يتحدى
العم محمد بعصبيه ..وهو مو مصدق انه وصل السوق بالسلامه..
سامي بسرعه نزل وهو يفك الباب الي وراء وبصرخه: انزلي
العم محمد نزل بسرعه وقال بصرخه: هيي الدنيا فوضه اقول ابعد عن البنت
سامي بعصبيه :تبي تعيش هاليومين اللي باقيه لك من عمرك لا تتدخل
غلا وهي متفشله تناظر ..فاديه اللي اكيد عرفته يوم نزل ..
قالت بقهر : خلني اتوكل دوامي وبعدها نتفاهم ..
سامي مد يده وسحبها بعصبيه ..
غلا بألم مشت معه ماتبي تتفشل اكثر قالت بهمس: ماهي حلوة السحبه ذي فكني خلاص
سامي بعصبيه وهو صاك على سنونه :اركبي ساكته قبل ماذبحك ..

غلا
ركبت السيارة.. وهي تناظر العم ابو محمد ..بفشله .وبعد فاديه الي واقفه ..
سامي بسرعه داور ..وركب السيارة وهو معصب قال وهويحرك السيارة ..وبصرخه : ايش قلت
غلا بصرخه أعلى : اقسم بالله حركتك ذي ماراح انساها ولا راح تعدي كذا بالساهل ...
سامي بصرخه : غلا قولي ليه تحبي تعاندي
اقسم بالله لا اربيك من اول وجديد ولا ماكون سامي
غلا بقهر : عجبي والله قال يربيني
سامي وهو مقفل على سنونه ومعصب حده:اقسم بالله لو ماهو حامل كان طلقتك وارتحت من شيء اسمه غلا وبصرخه كرهتيني عيشتي وصديقني عنادك هذا كله بتدفعي ثمنه غالي
غلا عضيت شفتي بقهر: ليت مابه حمل كان تطلقت وارتحت من شيء اسمه سامي ..
سامي بصرخه قاطعها: غلا اقسم بالله اذبحك اليوم لو اسمع لك نفس ودوام أخذ اعمرك لو شفتك رايحه له ..والي فيها فيها
غلا بعصبيه : هيي لاتفتكر الحين مشيت معك بالساهل.. صدقت عمرك لا ي الصايع اقسم بالله ماراح تمر كذا ودوامي عادي اليوم نضحي به بس من بكرة اروح وغصب عن خشتك ذي
سامي
اسرع أكثر وبصرخه : ..هيين قلتي غصب عن خشتي ...طيب راح تعرفي تثمني هالكلام كله ي غلا والله ي لو فيها موتي ماتروحي وشوفي مين كلمته تمشي على الثاني
غلا وهي تسترخي على المقعده وقالت بسخريه : اثمن ايش حبيبي ترا كلك على بعضك ماشوفه وش الثمن الي بيجي من وراك وعلى قولك نشوف مين كلمته الي بتمشي ..
سامي ناظرها بقهر وقال وهو يتنهد :ودي اعرف ليه شايفه حالك تراك بنت السكير راجح ..والله لو تسمعي بس سمعته كيف في الحارة تنزلي رأسك. .ومعاد ترفعيه
غلا أكثر شيء يعصبها يوم يذكرها قالت بعصبيه: ايه هذا اللي عندك غبي متخلف تعيد وتزيد في هالكلمه بس تصدق والله على انه سكير بس مايذي أحد ماهو مثلك إلا اذيتك واصله للخلق الله جميع والضيحه الاكبر ولدك اللي جاي بالطريق والله انه بيتحسف طول عمره على ان ابوه شيء مثلك وهي تشير عليه بتحقير
سامي صرخ بقوه : ماهو اول مره ي غلا تحقري فيني او تصغري فيني بس اقولها لك والله العظيم اني لا احسفك حيل
غلا بصرخه :اقول هييي انت تكلم على قدك اوك
سامي وصل البيت نزل معصب ...شافها نزلت وهي متجهه لبيت ابوها بس كان اسرع منها ومسكها من يدهاا وسحبها معه
وهي معترضه تصرخ :فكني ي ******
سامي وهو يناظر حوله:عشم ابليس في الجنه عاد ترجعي
لهالبيت الا لما ينتهي الاتفاق اللي بينا ف امشي معي بدون فضايح ......
غلا حاولت تسحب يدها من يده ... ودها تصرخ ..وتصرخ
بس أكيد راح تنفضح أكثر من كذا ...مشت معه ..قالت بهمس: فكي يدي طيب وانا راح امشي معك
سامي بعصبيه وهو يسحبها بعنف : امشي ساكته وبتجي وغصب عنك ودخلها البيت وبعصبيه صرخ: اشوف عتبي برا هالبيت وحتى بيت ابوك مافي
غلا

عضت شفتها بقهر ..قالت بسخريه : مسوي مستقوي اقول اقسم بالله لو ماتبعد عني وتخليني ارجع بيت ابوي لا اقلب يومك ذا
سامي مسكها من عند كتوفها وسحبها معه لغرفته ..ودخلها غصب وهي تحاول تفك حالها منه ..بس كان شاد عليها بقوه
صرخت بقوه معترضه على اللي يصير
سامي بسرعه سحب المفتاح وقال بعصبيه: مكانك هنا واجلسي اصرخي حتى ينبح صوتك ....
وقفل الباب بالمفتاح من برا وزفر بضيق ...رفع ساعته شافها شوي وتجي على عشره يالله تأخر على مقابلة ابو عمار ..
بسرعه ركب سيارته وحرك فيها وهو.. خحلان ..يكفي امس
ماراح ....
بعد دقايق وصل الشركه
نزل بعد ماضبط التشخيصة ...وحاول يهدي حاله ..يحس بقلق وش راح يقول له. ... وش عذرة بعد اليوم تأخر عن موعده ..

دخل الشركه وهو يناظر حوله ...حاول يهدي من توتر وكلم اللي
قدامه جالس :السلام عليكم
رفع راسه من الجهاز اللي قدامه: هلا عليكم السلام
سامي بتوتر: ممكن اقابل ابو عمار
: فيه موعد
سامي امم البلشه اففف لهالدرجه يعني : ايوه قول له الي جاي من طرف عمار وأكيد ان شاءالله يعرفني
ابتسم بسخريه: ماشاءالله بعد متأكد
سامي عقد حواجبه هذا وش قصته الحين قال بجمود: اللي عليك انك توصل له وبس
هز راسه وقف وهو متذمر ...
سامي جالس يناظر المكان ...وهو خايف لا يتفشل اذا ابو عمار
قال لازم موعد ...وماتمشي معه انه جاي من طرف ..عمار
جاه اللي قبل رسله له : معليش يقول مافي موعد
سامي انصدم حلوو من اولها كذا
بسرعه طلع جواله ودق على رقم عمار ...انتظر لما جاه الرد: اقول ي الاخو دق على ابوك ذكره فيني شكل الزهايمر لاعبن بوه وهو مخفض صوته ...
عمار بضحكه : كرشك ههههه
سامي بقهر: لا ي شيخ مبسوط اقول ذكره فيني قبل مافجر في اللي قدامي جالس وهو فاك الخشه مبسوط
عمار بسرعه: لا تكفى ماتسوي مشاكل الحين ادق عليه ولا يهمك وسامي لا اوصيك خلك مره وحده ثقيل بس لما تظمن الوظيفه وسوي اللي تبي
سامي بقهر : اقول بسرعه بس ترا حدي طاقه روحي

وقفل جواله ...وناظر اللي يناظره
: بعد عندك امل ولسى تحاول
سامي ميل فمه بسخريه: وبعد عندي امل اكرشك من هالمكان وبحاول .. وضحك بعرجبه هع هع هع سكت يوم شاف الكل يناظر فيه بس اللي مبسوط منه حيل انه قهر ذا اللي جالس قدامه
وفعلاً دقايق وجاه الرد انه يدخل
رجع له التوتر إذا موظفينه كذا شينين أجل هو ايش ..
كان يبي يدخل على طول تذكر يدق الباب ..مثل ماقاله عمار
لازم يصير شوي اتكيت وثقيل ..رز نفسه ودق الباب. .
وسمع تفضل. .دخل وهو يرد السلام
ابو عمار منزل راسه على الملف الي قدامه: عليكم السلام تفضل اجلس
سامي تنحنح وجلس ..بعد دقايق ..حس بطفش ..من وقت ماجا مارفع راسه ..حتى ..يالله ..وش ذا حس انه ماهو مرحب فيه ابد
ابو عمار رفع راسه وناظره وقال بجمود: انت اللي جاي من طرف عمار
سامي لا ي شيخ الحين تسأل ..: ايوه
ابو عمارهز راسه :اوك الحين ارسلك مع واحد من الموظفين
وتشوف ايش راح تمسك في هالشركه ..
سامي هز راسه بفرحه وقف ...وده يرقص ..والله بس مسك حاله ..لازم يثقل ..

*
*

*
*
*
*
*
*
عند غلا اللي جالسه تبكي من وقت مارجعت لهالغرفه
ي انها تكرها بشكل ..هين سامي تفتكر اني راح استسلم ..
انت بس تعال ، وتعرف وش راح اسوي ....
أكيد بدريه زفت الحين تفرح. .بس والله اني راجعه لك ي الخايسه
فكرت تدق على ابوها وتقول له ...بس خافت ..يقول لها انثبري مكانك لأنها عارفه ...انه مايبها تجلس عنده ..كله عشان الضفدع اللي عنده ...طلعت جوالها ودقت على رقم سامي وهي معصبه ...عصبت أكثر يوم قفل في وجهاا ...رجعت دقت مره ثانيه .
عصبت زود وحلفت له
*
*
*
*
*
*

في الجامعه
ريتاج جلست جنب شوق : آه اليوم آخر يوم

يالله مابغينا نفتك اففف
شوق : لا تفرحي كلها اجازة عيد ماتعد عشرة أيام
ريتاج : عادي راضيه لو يومين بس نرتاح شوي
شوق وهي مستغربه: غريبه لطيفه ماداومت وهي قالت بتداوم
ريتاج : ان شاءالله خير اللي منعها
شوق بهمس : كيف تتوقعي بتكون حياتك وحياتها في بيت واحد
ريتاج وقفت بضيق:اقول ي الملقوفه لو جااا سواقكم قولي لي ابي اروح معك واعطتها ظهرها
وهي تناظر البنت النشبه
شوق بضحكه : طيب سؤالي ليه مارديتي عليه
ريتاج بقهر رمت عليها علبة المويه
حست بالي يتكلم من وراها: اروح ادوسها لك لو زعلتك
ريتاج بضيق : نعم
:اقولك تبين مساعده
ريتاح : لا شكراً
وراحت وهي تتافف وش تبي منها هالبنت ...وصراحه مو حابه
تكلمها ابد ...وضعها مايطمن ....الله يهديها ويبعدها عني ..
*
*
*
*
*
بيت ابو اسامه
ام اسامه وهي قلقانه على ولدها : وين راح تتوقعي
لطيفه بسخريه :يمكن بايب عندها يمه

ام اسامه بعصبيه : آه ودي اعرف كيف صار كذا وحنا ماندري
ابوك زعلان حيل شكله لاني ادق عليه مايرد ...
لطيفه بفضول: من اي عائله تتوقعي
ام اسامه سحبت علبة الفاين ورمتها بقوه وبصرخه: انقلعي دقي على زوجك وروحي
لطيفه ضحكت غصب عنها على الصدمه. ..الي امس كانت فيها بس الحين والله عندها فضول تعرف مين هي..... قالت وهي تبي تعاند امها: طيب تتوقعي حلوة وشردت يوم شافت امها قامت لها .......
*
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو سامي
رجع البيت وهو فرحان ...حده. ..اخيرآ ضمن وظيفته وتأكدت ..يالله ماهو قادر ..يوفي حق عمار ...صدق الرجال مواقف وهو ماقصر أبد معه. ..بس تذكر المصيبه الي منتظرته
دخل البيت ...وشاف امه جالسه تنشر ملابس في الحوش ..رد السلام وهو فرحان حده وتقرب منها وهو يضمها :باركي لي خوخه خلاص ولدك استلم اليوم وظيفته وجلست على مكتبي بعد
ام سامي بفرحه : صدق الحمدلله ربي يفرحك يمه

سامي :آمين يارب
ام سامي بعصبيه وهي تسمع صوت مكيف غرفته شغال : ليه فاتح مكيف الغرفه وانت ماهو فيها ولا كذا صرف بس صادق ماتدفع انت
سامي فتح عنيه بصدمه توها فرحانه قال بضحكه : غلا هنا ماهو مفتوح كذا
ام سامي بصدمه : ايششش بنت ابليس هنا الله يقلع بدريه قلت لها لاترجعيها لي عله على قلبي بس آه وين ذي البقرة تسمع الحكي
سامي : اقول خوخه مو كنك تتكلمي عن مرتي وجالسه تغلطي عليها
ام سامي بسرعه رفعت طشت الملابس ورمته عليه
وهو ضحك بصوت عالي:ههههههههههه والله احبك
وهدي خلاص راح اعطيك نص الراتب بس خلي غلاي منك
ام سامي تقول سكبت عليها موية باردة:صدق يمه فديتك وانا اقول من اول ولدي سامي زين شباب الحارة
سامي بضحكه : متأكدة جاني خبر انك كنتي تقولي اصيع شاب في الحارة
ام سامي وهي تضربه على صدرها: هووووو انا حشى يمه ماقلت كذا
سامي برفعة حاجب : يعني مظلومه اوك احاول اصدق
ام سامي :ايه يمه صدق من زمان اشوفك رجآل فديت حسك بس
سامي :ايه اكيد الناس يحبوا يظلموا كثير فمابالك وحده مثلك مشهورة بقوه بعد

ام سامي : ايه فديتك وغلا بعد بنتي
سامي فتح عينه بصدمه : لا يمه هذي مقدر اصدقك فيها لانها كبيرة مره
ام سامي بكذب :ليه يمه صدق اشوفها بنتي
سامي :يالله نحاول نصدق بعد
ام سامي : صدق يمه صدق
سامي : طيب ابشري ...بس ممكن تعطيني مبلع وارده لك
ام سامي دخل فيها عفريت وبسرعه تحولت وبصرخه : لا ماهو ممكن ومن الحين بجلس احسب اللي عليك عشان تخارجني هي
وانقلع من وجهييي
سامي ضحك بقوه : ههههههههههه اوك انتظر كم يطلع علي
واعطاها ظهره يالله قد ايش يحب امه ..وقد ايش يحب حكيها ..وبخلها ..يموته ضحك ...دخل الغرفه شافها نايمه بالعبايه ...
الحمدلله والشكر بس ..هز راسه ..بعجز منها ..بس أفضل شي سوته انها نامت ... مافيه ...يجادل معاها ويأخذ .. ويعطي قفل البااب بالمفتاح وأخذه .. معه عشان ماتفكر تطلع
وفسخ ثوبه ...وتمدد..جنبها ودخل المفتاح تحت مخدته

فيتامين سي 30-11-15 06:49 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في بيت ابو وليد
وليد نزل من الغرفه ..وهو لسى زعلان من ريتاج ..مقهور
من امس ..يوم راح لها ..ورفضت تجي معه ..وبعد لطيفه
دقت عليه ..وقالت لا تجي ...امي تعبانه شوي ..وش حكايته
مع امهاتهن كل وحده من جهه تقول امي....شاف امه طالعه من المطبخ
سلم عليها ..وجلس وهو يسألها : وش غدانا ي ام وليد ترا حدي جوعان
ام وليد بحنان: كل خير يمه
وليد
شاف اللي داخلين عليهم ..بصوتهم كله يضحكن مايدري وش بينهن ...
ريتاج بضحكه : حرام عليك شوق
شوق بتريقه: شوفي مين ينتظرك جالس اخسس رتوج صايرن ينتظرونا وحركات
ريتاج عقدت حواجبها وناظرت وليد وقالت بقهر من حكي شوق : والله ماعنده خبر انا جايه معك
شوق : امشي بس ماتمشي علي هالكذبه
تقدموا شوي
ريتاج ردت السلام وتقربت من ام وليد وسلمت فوق راسها
ام وليد: هلا والله بالغاليه. .
ريتاج : تسلمي والله يالله عن اذنكم
وليد بجمود: اجلسي تغدي
ريتاج ناظرته : شكراً توني مأكله وفيني نوم
وليد وقف : اوك يمه خلي ميري تطلع لنا الغداء فوق
وهو يمسك يدها ويمشيها معه
ريتاج حاولت تسحب يدها منه بس خجلت ..قدام خالتها همست له ..: وش تبي
وليد رفع حاجب : ابي اتغدا معك
ريتاج بعصبيه: وليد اجلس تغدا مع أهلك والحين لطيفه تنزل وماتشوفك ماهو ناقصه انا
وليد وصل الغرفه فتح الباب ودخل وهو يسحبها معه وقفل الباب
وقال بخبث: لطوف ماهي فيه
ريتاج رمت الشنطه في الارض بقوه : وانا قلت لك شغل العب ذا مابيه ولا يمشي عندي
وليد بعصبيه: ريتاج لا تتفكري حالك شيء ترا ولا شيء عندي اوك
ريتاج تقربت منه بلعانه : متأكد اني ولا شيء
وليد توتر : وش قصدك
ريتاج بحده : وليد انت ماكنت كذا معي كان تكرهه تطل في وجهي حتى
وليد قاطعها من غير حس قال: ي شيخه انت احد يكرهه يطل
في وجهكك
ريتاج فتحت عينها بصدمه: وليد وش ناويه عليه
وليد تقرب منها ومسكها من يدها وجلسها على السرير مقابله له
وقال بجديه: شوفي ي بنت الناس انا مستعد اعدل بينك وبين لطيفه
ريتاج بسخريه : طيب قبل ماتكمل حكيك ممكن أسأل لطيفه عندها خبر ولا تبي تعدل وهي ماتدري
وليد : هالفتره ماتدري بس أكيد الوضع ماراح يطول ..وأكيد بتدري وبترضى بعد
ريتاج رفعت حاجب: وبترضي بعد طيب وانا مايهمك رضاي لاني مستحيل اوافق على هالمهزله
وليد بحده:حياتي معك تسميها مهزله
ريتاج وقفت وبعصبيه صرخت: ايه مهزله لو بتكون بالسر وقال ايش يعدل وانا حضرتي اجلس انتظر متى لطيفه تدري واشوف ردة فعلها ي شيخ روح مابي منك شيء
وليد رفع حاجب: طيب ممكن اعرف ليه هالعصبيه
يعني حنا الحين نتناقش ماله داعي نصرخ ونعصب ترا حتى انا اعرف اعصب ولو عصبت صدقيني ماهو في صالحك
ريتاج : وليد لا تجي غرفتي وتجلس تهددد اوك
وليد ابتسم بسخريه: غرفتك بعد
ريتاج بعناد :ايه مدام جالسه فيها غرفتي عندك مانع سيد وليد
وليد وقف وتقرب منها وقال بأبتسامه : اوك بالعافيه عليك ومن اصله ناوي اسوي لك جناح افتح الغرفة االي بعدها على بعض
ريتاج بغصه: قصدك غرفة بندر
وليد بعصييه مسك كتفها بقوه: ريتاج احترمي حالك قبل ماتحترميني وش فيك انت كذا كم مره اعيد واكرر خلاص ابعديه من راسك
ريتآج بألم : ماقلت شيء بس سألت
وليد قربها منها وبهمس : متأكده طيب والغصه اللي سمعتها صوتك شوي وتنزل دموعك
ريتاج : خلاص وليد انا تعبانه وابي اريح
وليد بحدة: نتغدا وبعدها نامي
ريتاج
اعطته ظهرها ونزلت نفسها شوي وأخذت الشنطه الي رمتها ..في الأرض وببرود ظاهري: اوك وفسخت العبايه ...
واتجهت لدولاب وأخذت لها بجامه ..وبسرعه دخلت الحمام الله يكرم القارئ وأخذت شور بارد ...وطلعت بعد مانشفت جمسها ولفت المنشفه على رأسها. .شافته جالس على الكنبه. .وقدامه الأكل على الطاوله ...اللي قدام التي في..
وليد وهو يأخذ الملعقة : تعالي
ريتاج تقربت منه وجلست على الكنبه اللي جنبه
وليد أخذ ملعقه وناولها: سمي
ريتاج أخذتها بهدوء وبدت تأكل ..بس صدق مالها نفس. .وبذات وهي محتاره من هالادمي ..قدامها كذا فجأة جاي يقول لها ابي اعدل ..وليت عدل مثل اي رجل يبي يعدل بين زوجاته لا ..يبي يعدل في السر قد سمعتوا بذي ...صراحه انا اول مره اسمع فيها رفعت رأسي على سؤاله الغبي
وليد : وش رايك في حكيي اللي من تو
ريتاج بلعت القمه وقالت بسخريه: توني افكر في حكيك
وليد رمى الملعقة في الصحن وسند نفسه على الكنب وقال بسخريه:وش طلع مع تفكيرك ان شاءالله خير
ريتاج ناظرته وحست انه يتمسخر عليها كملت معه وقالت بسخريه أكبر : معليش مو موافقه
وليد بدا يعصب صدق معطيها وجهه بزيادة : ومين قال يبي الموافقه وقال بحدة اكثر ريتاج اعرفي شيء واحد لو ابي شيء ماشاورك اوك ورجع سحب الملعقه وهو منهي الموضوع
ريتاج رفعت حاجب وهي تشوفه بكل برود رجع يأكل وكنه خلاص قرر : يعني ترمي حالك علي
وليد بعصبيه رمى الملعقه في الأرض وبصرخه: ريتاج لا تستفزيني
ريتاج ناظرت الملعقه وكيف رماها وقفت واعطته ظهرها: لما تكمل أكلك اطلع وقفل الباب ابي انام شوي وراي مذاكرة
وليد وقف ومسكها ولفها له وقال بعصبيه:ليت فيه احترام شوي بينا يكون مثل قبل
ريتاج ناظرته من فوق لتحت : اوه اسفه غلطت على الكابتن
واي احترام تتكلم عنه تذكر كان انا اطلبه منك اشوف صاير العكس وتتكلم عن الاحترام
وليد بحده: صدقيني الكابتن لو يبي شي يتنفذ باحترام او بدون احترام
ريتاج بخوف : وش قصدك
وليد ابتسم : قصدي واضح ورفع حاجب بتحدي ريتاج هزت راسها بهدوء ظاهري: اوك بس صدقني تورط حالك اكثر كذآ
وليد بصرخه :وشهوو اللي اورط حالي غبيه من جد زوجتي انت ولي الحق ولا لا
ريتاج بضيق: بس مو اتفاقنا كذا
وليد : مااذكر اني اتفقت معك في شيء
ريتاح
خلاص عرفت كيف حياتها بتكون ..وليد مستحيل ..يخليها في حالها. ..ودها تعرف يعني ماحليت في عينه إلا بعد ما حست ان فرجها قريب وبذات مع جية عصام ..ليه كذا ماتبي ولا تبي هالقرب من وليد بس مافيها تمنعه ..بس ماهو بالطريقه تحس برخص لحالها ..وماتقدر تعيش معه كذا ..صرخت فيه غصب
عنها: مستحيل وليد وماهو انا الي ارضى على نفسي امشي معك في اللعبه
وليد ناظرها وهو عاذرها ..صدق هو ماهو قادر يقول للطيفه ولا قادر يبعد عن ريتاج ..تقرب منها وباسها فوق راسها وقال بهمس:ماهو انا الي اغصبك اعطاها ظهره وطلع ......
ريتاج
تنهدت براحه يوم طلع ..تقدمت من الباب وقفلت على حالها بالمفتاح ..هزت راسها وهي ودها تدخل عقله وتعرف وش الي
يحس فيه ...صدق اثبت لها انه ضعيف شخصيه عند لطيفه يوم قلت مقدر اعيش كذا ...كان ودي يقول لي راح اقولها ...اني ابي اعدل مثل حكيه لا اثبت العكس ....
صدق اثبت لها خبثه ومتأكد انه يسايرها جالس مدري لوين بيصل اوك وليد ..انا لك .....
...........
*
*
*
*
*
*
*

بيت ناصر
منيرة ..
قفلت من عند امها وهي فرحانه يوم قالت لها سافروا من شوي ..
نست ماتقول ..لها ترسل السواق ..رجعت دقت عليها وقالت
لها ..قفلت وهي تشوف ناصر واقف عند باب غرفة النوم ومتسند عليه قال برفعة حاجب: خلي عيالي وروحي انت
منيرة وقفت ورفعت خشمها وبتحدي: ماتقدر تمنعني منهن
وعيالي معي وانت روح خلي اسيل بنت عمك تجيب لك عيال غيرهن

ناصر بعصبيه: اقول خليك من هالهرج كله واثبتي لي مرة وحده انك عاقله وتفكري بعقل ..
منيره بسخريه ميلت فمها:ان شاءالله تشوف العقل الي تدور عليه عند الدلوعه بنت عمك ومرت من عنده ودخلت الغرفه
ناصر لحقها شافها تنزل الشنطه تقرب منها ..حس بضيق وهو يشوفها طالعه ...كيف يعني ..تروح عنه ..والله مايقدر يعيش بدونها ..قال بمحاوله أخيرة ويدري فيها تموت في شيء اسمه فلوس ....: راح اعطيك قد مهرها بس اجلسي
منيره اعطته ظهرها وهي تأخذ ملابسها من الدولاب ...: عادي مانكرهه ارسل لي بالفلوس وانا بيت أهلي
ناصر ولع من برودها تقرب منها وحاول يهدي حاله ..
مسكها من عند كتوفها : واهون عليك تخليني
منيره ناظرت عيونه ..يالله جالس يلعب معاها أكيد ...يبي يتزوج عليها ويقول يهون علي اذا تركته طيب وانا كيف هنت عليه يوم يبي يتزوج علي بس مستحيل ..انزل حالي له واقوله كذا بهمس : اكيد يهون
ناصر باسها وحاول يضمها وقال بأبتسامه : تكذبي
منيره ضربته على صدره وهي مبتسمه ابتسامة قهر وشوي دموعها تنزل وهي تحاول تفك عمرها منه وتحاول ماتبين ضعفها : ي شيح افرح وانت تبي تنفك مني ورفعت راسها وناظرن عيونه ماهو تقول انك مو مرتاح من يوم تزوجتي ..ولو الزمن يرجع فيك
لوراء ماتأخذني ماهو هذا كلامك كل ماتهاوشنا يالله حبيبي دربك خضر
ناصر حس قلبه يتقطع عليها ....صح مغروره وشايفه حالها وبقوه بعد بس والله يحس بكسره في صوتها ...قال بحنان: قلتي وقت مانتهاوش عادي الواحد يكون معصب ويقول اي شيء يعني مفروض ماتمسكي علي هالشي ..
منيره : خلاص ناصر اكيد السواق وصل
ناصر بحدة: منيرة كيف ذي تجي تحرميني من عيالي
منيره : مين قال بحرمك وقت ماتبي حياك بيت اهلي موجود وخذهم بعد معك المكان اللي تبي بس النوم لا
ناصر بقهر :منيره وش هالعذاب مممكن نفكر بعقل وصدقيني الي تبيه انفذه بس تحرميني منك ومن عيالي لا
منيره ابتسمت بسخريه : ي رجآل شوي واصدقك انك ميت علي ماهو جالس تنتظر الموافقه من بنت عمك
ناصر قال بصدق :والله الحين ادق عليهن واقول هونت بس اجلسي ومابي هالزواجه كلها وصدقيني من شوي وانا افكر اني تسرعت
منيره عقدت حواجبها : تسرعت ي شيخ بطل بكش وصدقني لو فعلا هالشي صار من اول مشكله تجلس تعاير انك ضحيت ومدري ايش
ناصر بعصبيه:منيره كم مره قلت لك لا تسوي حالك مظلومه وحنا الظالمين ترا سبب تعاستنا لسانك وغرورك
منيره كملت عنه: وعدم مسؤليتي مافي شيء جديد كل مره تقول نفس الحكي قولي وش حادك قلت بتزوج قلت لك مبروك والقلب داعي لك .... الحين وش تبي مني خلني اروح ناصر صدقني لو فرشت لي الارض حرير ماراح أجلس وهذا آخر
كلام عندي تزوجت جلست مالي فيك معاد بينا غير العيال بس وبعد ماولد طلاقي يجيني وسحبت الشنطه ونزلتها وهي تناظره واقف
تقدمها بقهر : هاتي انا آخذها وامشي انا اوديك
منيره : مشكور السواق اكيد برا
ناصر بحده: قلت انا اوديك خلاص افهمي عاد
منيره بعناد : وانا قلت السواق وهي تسحب سلطان وريماس وناظرت الشنطه قالت بسخريه: انت الحقني بالشنطه
خلاص لا تزعل

واعطته ظهرها ونزلت وهي تشوف عيالها واصلين نهاية الدرج صرخت بخوف : بشويش انزلوا ... وفي نص الدرج من غير ماتحس داست على طرف عبايتها وحست ان توازنها كله اختل .وبخوف ..صرخت: آآآآآآآآه

؛
؛
؛
؛
؛
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
لا احلل ولا ابيح اللي ينقلها بدون ذكر اسمي او يقتبس من روايتي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
؛
؛
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
؛
؛
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الوتر أحبتي


قراءة ممتعه للجميع
واسفه إذا البارت قصير بس والله هذا اللي قدرت عليه
ولكم العوض ان شاءالله
وهالله هالله في الردود صدقوني بدونها مقدر أكتب هي الحافز لي
وعارفه ماتقصروا بس خويتكم طماعه هههههه
نوني

فيتامين سي 30-11-15 06:53 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

سبحان الله العظيم

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
؛
؛
؛



مساء الخير ي حلوين
كيفكم ي فانز النوني وحبايب قلبها امم البارت والله..حاولت اطوله ..
قد ماقدر ..تكفون لا تقولوا قصيرر ترا بنتحر ...
وترتاحون من شيء اسمه نوني وبارتاتها القصيره اقصد الطويله

امممم بعد في شيء ثاني احم احم عارفه ان فيه
تفجير بيحصل من حزب الحرامي ...وطبعاً ماهو غرييه عليهن
البارت هذا هديه لحزب غلاوي لأنه اثبت لي
انه مايغلط في سامي ..ودايم يمدح سامي ..على انه مابه شيء ينمدح بس قلبهم طيب ..مثل غلاوي المحترمة ^^^^كثري منهها المهم..ماهو مثل حزب الكنق اقصد الحرامي
طايح غلط في غلا وبزيادة بعد ...وزود مكمل على لطوف الحب
الله يطعني عنش ...وي قلبي على حزب لطوف التوفي ..ذاجالس بكل هدوء يتابع بصمت ..بوسه لهن ولا تقولوا ماعندها حزب الا عندها وبعد متميز ... ...ايه بعد لا تقولوا
متحيزة.... لحزب غلاوي بس مهما كان العشره ماتهون هذرت واجد يالله قراءة ممتعه للجميع
بعد قصف حزب الكنق .....
؛
؛

؛
& البارت الثاني والعشرون &


؛
؛
؛

ناصر
فتح عينه بصدمه ...وهو يشوف ..كيف سقطت بقوه ...تحرك بفجعه وهو يسمع صراخهاا ...تقرب منها ونزل نفسه لهااا وبخوف صرخ:منيره
منيره
اللي ماسكه على بطنهاا ..ويدها اللي تحس فيها بألم فظيع ..عضت شفتها بألم ودموعها تنزل : مافيني اتحرك وهي تحس بشي سايل ينزل منها
ناصر بخوف وهو يمد يده ..يبي يحملها اول ..مارفعها ...حس
بشي طالعه بخوف شافه دم .....بسرعه ركض فيها وهو حاملها
وركبها السيارة ورجع بسرعه أخذ عياله وكلم السواق : روح فيهم بيت ماما
ورجع سيارته وركب بسرعه وهو ...يسمع صياحها..وصراخها
منيره
خلاص فيها ألم ماهو طبيعي تحس بشي يبي ينزل منها . بعد عرفت وحست انه بيطح ..
ناظرته وهي تصيح : شكلي بفقدة
ناصر بخوف: لا ان شاءالله مافيه شيء بس اصبري شوي
منيرة صرخت من قوة ألم ظهرها الي ضرب عليها مع بطنها ...
ناصر بتوتر من صياحها : تحملي حبيبتي دقايق بس ونصل
وفعلاً كلها دقائق وصلوا
وبسرعه جاب كرسي متحرك. .وأخذها فيه ...وهو ميت خوف عليهاوجسمه كل يرجف ..

. ..
*
*
*
*
*
*
*
في بيت ابو اسامه. ..
ام اسامه جالسه في الصاله تناظر لطيفه الي تلبس العبايه
: ليتك جلستي اليوم بعد
لطيفه : توك طاردتني وش اللي تغير الحين
ام اسامه بضيق: ماهو وقتك الحين اجلسي شوي
لطيفة : جاا يمه صعب ارده وبعد مابي اللي عنده تصدق عمرها خليني اجلس لها ...
ام اسامه : الله يعينك على شغل الضرايروالله مالك فيه يمه بس هذا نصيبك
لطيفه بضيق : والله إحساس يوجع حيل
ام اسامه بقهر : والله الوجع الي سببه لي اسامه وماكملت كلمتها الا تشوف رائد فتح الباب...وبسرعه فزت وهي تصرخ عليه
:تعال ي ل***** من متى تدري ولا قلت لي
رائد وهو طفشان وحالته حاله ...من امس مانام ..وبعد قرفان من نفسه ...وجسمه يألمه من كثر.الطق الي آخذه. .وفرح يوم شاف سيارة ابوه ماهي موجودة وبعد سيارة اسامه ...دخل البيت إلا شافهن قدامه .. وعصب زيادة من لقافة لطيفه هو ناقص الحين
لطيفه بفضول: ايه والله ودي اعرف كيف اسامه تزوج

تكفى رائد قول
رائد بطفش : فكوني الحين ماهو ناقص قرفان من حالي
ام اسامه بصرخه: افكك الحين بعد ماولعت امس البيت وانقلعت وجالسه أكل في نفسي ابوك من وقت ماطلع مارجع واسامه بعد رائد بطفش رفع شعره الي نازل على وجهه : ابوي أكيد.. رجع البر واسامه أكيد. . عند مرته وين الخوف. .
ام اسامه عصبت زود يوم قال اسامه عند مرته: انقلع عن وجهي
رائد
بسرعه رقى الدرج ...وهو يسمع سب امه عليهم ...يحس العحيز هذيك قلبت حياتهم كلهم ....دخل غرفته ...وبسرعه أخذ شور
.بارد ..ورجع تمددد بعد مانشف جسمه ..ولبس بجامته ..وده في نومه تريح ألم جسمه شوي ....والله لو جلس كذا كل مره أحد ..يدبغه من جهه ..اكيد بيتكسح ...قريب ..سمع جواله يرن ..تافففف بطفش ..مين الثقيل الدم الي يدق ...مد يده وسحب جواله. ..ناظره رقم اريح ام البلشه ....ذي بس ناشبه له مره وحده اعطاها وجهه معاد فكت عنه ...طنش مارد بس ثواني جته رسالة ...(رد ضروري )...بفضول رد يوم رحعت تدق قال بتمثيل: هلا والله
اريج بضيق : ليه ادق عليك ماترد علي ومتغير وش فيك رائد
قول معاد تبيني صدقني معاد ادق
رائد المصيبه نفس الكلام وكل مره اقولك لعاد تدقي ..ي شيخه صوتك يجيب الهم . ..بس كذا تقول آخر مره ادق عليك وترجع ولا كنها حالفه قبلها ..وع ي شين دلع البنات وكذبهن .
.قال ببرود: والله لا متغير ولا شيء وهذا انا كذا من زمان وبعدين مارديت كنت مشغول ..وتوي افضى يعني خلاص
خربت الدنيا ...

اريج افف تخاف من زعله لانه على طول يعاقبها انه مايرد ...عليها وهي كذا تموت ..لو ماتسمع صوته. .تحبه وتموت عليه بعد .كل يوم تهدد وهو ولا معبرها يقفل من هنا وينساها بالمره هي ترجع تذكر بحالها ...قالت وهي تحاول تهديه :خلاص حبيبي بس كنت متنرفزه من وحدة في المدرسه حدي قهرتني اليوم وليت بكره في دوم كان خلصت عليها وبردت خاطري

رائد بفضول : مين هالي قهرت الحلوة ...قولي لي وانا احوس خشتها
اريج فرحت كثير: تسلم حبيبي بس هذي اسيل اخت ريتاج الي متزوجها .. وليد
رائد
وش حكاية هالاسيل جالسه ترددد ..علي سواليفها هاليومين ...
قال بفضول : وش مسويه فيك
اريج : قاهرتني. .ودي انتقم منها وتنفصل من المدرسه وارتاح من خشتها الدلوعه ...
رائد : اففف انتقام مره وحده وبعد تفصليها .. يعني هالدرجه قاهرتك ...مايدري ليه عند فضول يعرف عن اسيل أكثر وحاول يستدرج هالساذجه في نظره ( وفي نظرالكل للي ترخض عمرها لها المستوى )
اريج : ايه و أكثر بعد ولو ودي تموت
رائد: اوفف تموت مره وحده ليه طيب
اريج : وع مسويه نفسها كيوت ومدري ايش وانها ياي ومن هالحكي الماسخ

رائد بخبث وده يشوف هالدلع الي يتكلمن عنه هي وامه : اعطيني رقمها اربيها...لك وش رايك

اريج بحقد والله لو يسمع صوتها لا يخق قالت بسرعه: لا
رائد جلس بحماس :صوريها ..طيب يوم سمع شهقتها قال اممم مو كنها صعبه شوي ..
اريج مصدومه ذا وش يقول :لا ي رجآل وش ذا الحكي وخلاص خليها علي وانا ... ادبرها وبعدين هذي سواليف بنات لا تتدخل فيها ...
رائد
اففف ليه هالغبيه ماهي راضيه تجيب صوره لها الله لو توافق .. .ابتسم بخبث ..حلو بينتقم من اسامه بعد ..ولو اطر يخليه يشوف صورتها معه ..وهذاك الوقت ..راح يموت. .لما يشوف صورة حبيبة اللي يموت عليها معه ...اخخخخ وكاد اقدر أخذ حقي منه ..وبحقد مسك على فكه اللي يعوره ..طيب اسامه ماقدر ارجع لك الضرب عشان بنية جسمك مو قدها ..بس اقدر اوجعك حيل ...اخخخ اريج كنت اكرهك وماتنبلعي لي... بس الحين لا احبك واجد .... وبحتقار .ي بنت الخالة (المحترمة )... بس كيف الخايسه ذي تقتنع تصورها ..قال وهو قصده يغيضها وتمشي معه: خايفه انها احسن منك
اريج بقهر :قلت لك صوره لا حلوة ذي عشان اتورط انا والله ابوي لايذبحني لو انكشفت السالفه
رائد بسخريه:هو ذابحك ذابحك بالللي تسويه
رايج بتوتر:وش قصدك
رائد اخخخ مابي ازعلها حتى أخذ صورة الحلوة اسوله قال
بكذب:امزح معك يالله فكري اوك
اريج قفلت في وجههه. ..
رائد عض شفته:اخخخخ وش فيها ذي بس الحين تأكد ان اسيل حلوة مدام هذي طلعت لها عفاريت يوم قال يبي صورة لها ...

*
*
*
*
*
*
في المستشفى
جالس متوتر حده ..ويحس بقلق ..والله ماهو مطمن أبد
..يناظر الكل ..بضيق ..وده تطلع له الدكتوره وتطمنه ولو بكلمه ..تردد يدق على امه ..بس مايبي يفزعها ..يدري فيها من أقل شيء تتعب ..وتنفزع..يالله انه خير ...شاف الدكتورة طلعت بسرعه تقدمها وهوو يسألها ..ويناظر الممرضه اللي طالعه وراها .قال بتوتر: كيفها
الدكتورة : ربي يعوضك. ..بالجنين..
فتح عينه بصدمه وهو يسمع كلام الدكتورة ..تمتم بالحمدلله
كيفها طيب ...

الدكتورة : تعبانه شوي ..
ناصر : ابي ادخل اشوفها
الدكتورة : لسى ....
ناصر

جلس على الكرسي. ...وزفر بضيق ..وهو يدعي ان الله يعوضه .
يالله كل مايتخيل كيف طاحت قدامه وماقدر يساعدها ...يحس بتنأيب ضمير ..وهو الي شتت بالها ..وقهرها ...وخلاها تنزل زعلانه.. بهذاك الشكل ..وش الي سواه في عمره ..وبعد حزين
حيل ومقهور من نفسه يوم ..بشرته فيه مافرح ..سبحان الله لانه ماحمد الله على النعمه ربي جزاه استغفر الله. مسح وجهه بيده وهمس .يارب اغفرلي وعوضني خير ....

طلع جواله من جيبه. .وفتح رقم عمه ..وضغط عليه وهو مصمم ..على اللي في رأسه ...جاه الرد بعد ثواني قال بجمود : السلام
عليكم
ابو عصام اللي جالس في مكتبه يوم شاف رقم ناصر عرف انه يبي منه خبر ...يالله ايش يقول له ..البنت رفضتك ..لا صعب يقول له كذا ..وش بيفكه من سلطان ..بيقدر يصرفه بطريقه احسن..زفر بضيق الله يعيني عليك ياسلطان انت وعيالك .: هلا عليكم السلام
ناصر بضيق: كيفك ي عم
ابو عصام بجمود : الحمدلله
ناصر بخجل بس لازم يسوي كذا ..وكاد يقدر يفرحها بعد الي صار وهو يتنحنح .: احم آسف ي عم انسى موضوع الخطبه وكمل بخجل من عمه... والله فكرت فيها وشفت مالي مخرج وبنتك الله يسعدها مع مين يقدرها يارب وصدقني مابه عيب فيها بس... ماقدر يكمل سكتت ينتظر عمه ايش يقول ....

ابو عصام فتح عينه بصدمه ...بعدها ابتسم بفرح ...يعني جت
منه ماجت منهم ..ماعليه ملأمه مع اخوه..
قال براحه: ان شاءالله خيرة ي بوي
ناصر بضيق: لا تزعل مني ي عم .. وبنتك ان شاءالله ..تحصل اللي احسن مني والله اني قبل مادق عليك فكرت أكثر من مره
ابو عصام براحه قاطعه : مابه زعل ..وكل شيء نصيب..
ناصر براحه : تسلم ي عم
ابو عصام : الله يسلمك
وقفل من عنده
وهو مرتاح ...الحمدلله وهو ماااستعجل ..بالرفض ..يالله قد ايش هم وانزاح عنه ..لانه عارف برفضه لناصر ..بيعقدها مع عصام اخوي وأعرفه...كل شيء يعاند عليه ..الله يهديه...رفع الجوال
ودق بثقه ..ثواني وجاه الرد : السلام عليكم
ابو وليد : هلا عليكم السلام وقال بأبتسامه مابغينا كنت شوي وجاي مكتبك نأخذ موافقه الاميرة بنتك ان شاءالله
ابو عصام قال وهو مسوي حاله زعلان :ماعليه هذا انا دقيت
و.....
ابو وليد بحده قاطعه : لايكون البنت رافضه لان ..صوتك ماهو عاجبني
ابو عصام ابتسم بتشفي :لا والله ماهو البنت ولدك اللي اتصل علي وقال كنسل السالفه كلها وخلى هالشي ماصار ولا انحكى فيه وبنتك ربي يسعدها مع غيري ...ثاني مره لو جاي تخطب ي سلطان تأكد بنات .. الناس ماهو لعبه ...قال كذا عشان يمثل الزعل .

ابو وليد فتح عينه بصدمه من الي يسمعه قال بحده : ماعليك فيه هذا خيخه يقول حكي ماهو قده... اتله لك لما باب بيتك ويملك
عليها غصب عن خشمه ....
ابوعصام بعصبيه : لاوالله ي سلطان بناتي ماهن رخيصات
ومدام ولدك الي رفض ...حرام مايأخذها وعداني العيب ي سلطان ماهو ..بنتي اللي ...تنرفض .. من ولدك ويالله ماطول عليك...واعتبر السالفه كلها ماصارت مثل ماقال ناصر قالها وهو حاب يذكره ان ولده اللي أنهى الموضوع. ...

ابووليد قفل بعصبيه ..وهو يتحلف في ناصر ..دق عليه بسرعه بس مارد ......رجع دق نفس الحكايه ..عرف انه خايف مصيري اصيدك يال***** وقف بعصبيه وطلع من الشركه. .
*
*
*
*
ناصر
فرح يوم قالت له الدكتوره ..يقدر يدخل يشوفها ....وبعد ..الحين أكيد بيدخل يفرحها
..بس يالله انها ترضى عليه ...يحس بتنأيب ضمير على اللي
صار لها ...

في الغرفه
قفلت عيونها بألم. ..وحزن على اللي فقدته. .وش ذنبه..
ليه مانتبهت ..وهي تنزل ...كله منه هو الي شتت عقلها وقهر قلبها ..بس هين ي ناصر ...ولدي في ذمتك. ...تحس بحزن
يقطع قلبها ..ماتدري ليه كان حابه هالحمل ...وفرحان فيه غير يوم حملت بريماس ..وسلطان .ويوم سوت سونار قالوا لها ولد
فرحت حيل ودها تسمي باخوها هالمره ..تذكرت الألم .اللي تجيها ... من يوم ..ماصدمها بالخبر..كان عندها احساس كبير انه راح ينزل ... ، ناظرت يدها الي عليها جبس ...يالله طيحتها ماهي سهله. ..عضت شفتها
وهي تمتم بالحمدلله ..حست بالي دخل .. شافته
صدت بزعل

ناصر دخل بشويش ...وهو يشوف يدها ..وشكلها التعبان
نزل نفسه شوي وباسها فوق راسها : الحمدلله على السلامه والله يعوضنا
منيره مدت يدها السليمه وهي تبعده عنها وقالت بحرقه : يالله
انفكيت منه
ناصر عقد حواجبه : الله يهديك وش ذا الحكي. ..
منيره ودموعها تنزل : تذكر يوم قلت لك حامل ..قلت ليه
حملتي وانا ماعندي خبر ...وليه تدبسيني زود ..
ناصر نزل رأسه عض شفته مايدري وش يقول ..اوايش يبررر
منيره كملت وهي تمسح دموعها: هذا هو نزل من غير مايدبسك
وريحك منه حبيبي ماشاف الدنيا ...ونزل قبل حينه
وصاحت بقوه كنت فرحانه فيه غير ...بس رآح ..وانت السببب
انت اللي قهرتني .. وماخليتني انتبه ..اوافكر جاي وبكل بقاحه تقول ابي اتزوج حتى ماقدرت حالتي ...كان خليتني اولد وتزوج محد بيردك ...
ناصر
عاذرها بس ماهو لدرجه تحمله مسؤولية طيحتها قال بهدوء: صدقيني لو له عمر في هالدنيا بيجلس بس سبحان الله هذا يومه ونصيبه كذآ والله قادر يرزقنا غيره ان شاءالله بس انت هدي
والكلام كله ذا راح يتعبك ..صديقني الراحه لك أفضل شيء
منيره صرخت بقوه: كنت تعبانه من اول وهذا انت سببه
لي اسبوع وانا مانام من ألم بطني ..وعارفه انه بيطيح ..
ورجعت صاحت بس كان عندي آمل اروح بيت اهلي راح ارتاح ...وكل شيء يرجع مثل اول ...بس مدري كيف مانتبهت ..ولدي راح مني ..ناصر ..كنت ابي أسميه على اسم
اخوي...وافرح أمي. .وتكفى لا تمثل علي وتقول انك زعلان
وبعد خايف علي. .ناصر خلاص معاد بينا شيء ..صدقني نفسي عافت كل شيء ...
ناصر تقرب منها يبها تهدى ..جالسه تقول كلام كثيرر
مايدري ايش ...قال بهمس : منيره عندك ريماس وسلطان
الحمدلله ماهو مقطوعه ابد وانا معك كلنا حزينين على اللي صار بس اصبري واحتسبي ولك الأجر
منيره ناظرته بقهر : ايه .. تقول كذا لانك ماتبيه
ناصر قال وهو عنده آمل انها تهدى شوي ..لانه مصدوم ..توقع ..تزعل بس ماهو بهاالكثر...:دقيت على عمي وكنسلت الخطبه .كلها ..واوعدك تطلعي من هنا راح اعوضك ولك اللي يرضيك بس تكفين لاتصيحي كذا قطعتي قلبي ....
منيره ناظرته بصدمه ... بعد ايش ..ابتسمت بسخريه :كثر الله خيرك صراحه ماقصرت ..
ناصر مسك يدها السيلمه : تطلعي من هنا واوعدك راح ينتهي ذا كله
منيره صدت ...بتعب ..قفلت عيونها ....ماتبي تشوفه ولا تبي
تسمع ايش يقول ...سمعت صجه عند الباب ..عرفت انه اهلها من صوت امها ....بسرعه دخلوا ..يالله قد ايش تحس روحها رجعت لها وهي تشوف ...امهاا

ام منيره تقربت منها وضمتها بقوه وهي تصبرها
منيره : يمه شفتيه صغير صح
ناصر حس قلبه يتقطع عليها ...يالله ايش اللي سواه في
نفسه وفي عائلته...طلع وهو مقهور ويلوم حاله ...وبعد تعلق منيره في هالطفل غريب ..توقع تزعل بس ماهو هالكثر...

*
*
*
*
*
*
*
في المطعم
لطيفه تناظره ساكت من وقت ماجاا لها بيت أهلها
قالت وهي تستفسر: ايش فيك ماهي عادتك ولا يكون زعلان ليه نمت عند امي
وليد
اخخخ وش يقول لها جالس يفكر ..في ريتاج ...وليه رافضه قربه .ومقهور بعد .من نفسه ..ليه معطيها وجهه ..وهو أول مايشوفها من اصله ..وش اللي صار وقلب حاله كذا...وليد اصحى ..اللي تبيه انت لطيفه. .وش اللي طرا الحين على ريتاج. .تنهد بضيق ..وش الي يحس فيه ...حس على كلام لطيفه ابتسم لها بحزن يالله لو تدري انه جالس يفكر في ريتاج عض شفته وبتمثيل: ايه
زعلان وماراح ارضى
لطيفه مدت يدها ومسكت يده : حبيبي والله غصب عني
انت ماتدري ايش صار في بيتنا وكملت بخبث عشان الكل يدري وريتاج تنقهر ان اسامه أخذ غير اختها ماهو مثل ماهي عارفه انه ميت عليها :.تصدق اسامه طلع متزوج ...
وليد فتح عينه بصدمه :ايششش متزوج كيف
لطيفه : ايه بالسر اليوم فضحه رائد
وليد عقد حواجبه :طيب ليه بالسر ولا يكون مسيار مثل الي هابين فيه
لطيفه : مدري والله بس اللي قاله متزوج بالسر
وليد بجمود: وش له بها الزواج كان مثل الناس جااا وقال لأهله
وأكيد محدن بيقصر معه الله يهديه

لطيفه بزعل:ايوه ياليت سوى كذا حتى امي قالت نفس الكلام وابوي طلع معصب من امس مارجع
وليد :طيب عرفتوا مين بنته
لطيفه : لا اقولك رائد فجر القنبله وانسحب حضرته وجاا اليوم
ورفص يتكلم
وليد عقد حواجبه وقال بعدم تصديق: صدقيني مدام رائد
اللي قال فهو كذاب ويحب يسوي مشاكل دايم
لطيفة بزعل : هييي ايش فيك على اخوي وبعدين الحين توك استوعبت ان رائد الي قال ماهو من اول قلت لك رائد ولا عقلك وين وبعد اسامه اعترف انه صدق
وليد بجمود : كيفه رجآل وماعليه خوف
لطيفة فتحت عينها بصدمه : وشهوو ...مهما كان مفروض يقول وش حده يعني

وليد ببرود : محد يدري وش اللي حده
ورجع سكتت
لطيفة قالت بضيق : اقول ماهو على بعضك من وقت مادخلنا المطعم
وليد تنحنح وعدل جلسته معقول لهادرجه صاير مفضوح قال بتوتر:وش فيني يعني آه منك موسوسه بشكل ..وقطع عليه رنة جواله

رفعه من على الطاوله وعقد حواجيه يوم شاف رقم ابوه كملت رد وهو يناظر لطيفه :هلا يبه
لطيفه حاست بوزها ...أكيد بينكد عليها ..
ابو وليد بجمود : تعال نبي نتعشى جميع
وليد عض شفته مايدري وش يقول له: معليش سبقتكم وجالس
في.. المطعم انتظر الطلب. .تعشووا بالهناء
ابو وليد بعصبيه: تعال قلت انتظرك على العشاء وعندي موضوع لازم نتكلم فيه ...وقفل
وليد
عض شفته ..بحيرة أكيد الحين لطيفه بتزعل ...
وقف وهو يحطها في الأمر الواقع : يالله
لطيفه بقهر: طيب والطلب
وليد بجمود : يتكنسل امشي بس وفكينا ماهو ناقص زعل ابوي .. ..................

فيتامين سي 30-11-15 07:10 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
عند غلا
،
،
فتحت عيونها ...وهي تحس بثقل براسها ..ناظرت حولها
تذكرت. .وين هي ...صدت شافته نايم ...حاست بوزها و بسرعه وقفت وهي متضايقه ..راحت توضت ..وطلعت صلت وجلست تستغفر على الصلوات ..الي ضيعت وقتها ...صدت طالعته وهي مقهورة منه ومن .. حالها كيف قدرت تنام هالنومه كلها بعد وقفت وهي ترفع السجادة ورجعت طالعته ...وهو لسى نايم على بطنه تقربت من الباب شافته مقفل ..بالمفتاح اخخخ..
قالت بصرخه قويه : وجع نايم بعد قوم افتح لي
سامي
اللي من قبل صاحي ...بس مافيه حيل يقوم بسرعه مع صرختها سحب المخده من تحت رأسه. ..ورماها على وجهاا وقال بقهر:وجع ان شاءالله يوجعك وحتى وانت قايمه من على السجادة ... شياطينك قايمه اعوذ بالله
غلا بقهر أخذت المخده ورجعتها له وقالت بكرهه: ممكن اعرف حتى متى اجلس محبوسه هنا سيد سامي
سامي رفع نفسه وسند حاله على الكرسي وهو يحرك يده على شعره ..ابتسم بستفزاز : ايه حلو من اليوم و رايح ناديني سيد سامي اوك لا تنسي اذا نسيتي راح تتعاقبي أكثر من كذا وهو قصده يقهرها ....
غلا بقهر الحين خلى سؤالها ومسك في هاللقب اللي صدق حاله فيه ميلت فمها بسخريه: لا صدق بالله
سامي ابتسم وهو مسوي نفسه فرحان بالقب: الله سيد سامي
وانت جاريتي حلوو صح ...
غلا
قسم بالله ماتسكت له. ..تقربت منه و بعصبيه ...وهي ناويه تضربه .
وبصرخه: انتم كذا ي عيال خدوج لازم تندبغون وتعرفوا كيف بعدها تتربن قال ايش جاريه. .
سامي يوم شافها معصبه وجايه له .. بسرعه مسك يدها وقال بحده : بنت ناسيه انك حامل ؟
غلا بقهروهي تحاول تسحب يدينها الي مكتفها وبقوة صرخت:فكني ولا مو ناسيه اني متتهببه حامل
ماهو ضروري كل وقت تذكرني ترا كرهته أكثر
سامي بحده:خلاص صجيتي راسي بصوتك ذا أعوذ بالله عليك صوت ماهو على حجمك ....
غلا بقهر : يا ابن الناس فكني وخلني اروح بيت ابوي
سامي فك يدينها ورجع سند حاله على ظهر الكرسي وقال بكل برود: لااااااااا
غلا قفلت عيونها وهي تصبر حالها وقالت وهي صاكه على سنونها : ليه لا ولاتفتكر اني بصدق انك تبينيي
سامي : قال بستفزاز : لا تصدقي أبد السالفه ومافيها ...انا رجال يدور راحة اخته فيها شيء ذي بعد وقالت خذها عندك شوي ...
البنت مسكينه شوي وتنهبل منك ومن سواياك.... وصلت للطق ي الظالمه
غلا لا لا هذا مايصلح أحد يتكلم معاه .. بذوق قالت بصرخه وهي ناوي الليله تذبحه بعد: اقسم بالله لو ماتخليني انقلع بيت ابوي صدقني ماظمن روحي ايش اسوي فيك ..واخليك انت الي تشكي بدل أختك
سامي بسخريه رفع حاجب: اخسس يقال تهدد اقول فسخي هالعبايه عليك من وقت ماجيتي ترا انا مليت منها وانت مامليتي لسى عندك آمل تصدقي احب اسرارك بس ولا عمره ضبط معك وضحك بعربجه هع هع هع متعبه حالك على الفاضي. .
غلا بصرخه قهر عصبها أكثر بضحكته ذي يستفزها بقوه فيها : والله ماغيرك الملل والقرف في حياتي كلها
سامي بحده: باسوي حالي ماسمعت
غلا بتحدي : واذا سمعت وش بتسوي يعني
سامي وقف وقابلها وقال بتهديد: صدقيني ي غلا مصيرك تعرفي مين سامي واعطاها ظهره
غلا بصرخه قهر: ودي افهم بس مين مكذب عليك ومعطيك اهميه وجاي تتمرجل علي
سامي رجع ناظرها بقهر : مصيرك تشوفي بعينك المرجله وبعدها اشوف كلامك يتغير اولا ودخل الحمام وقفل الباب بقوه ..من عصبيته مايدري وش يسوي في هالبنت يذبحها ..ويرتاح
غلا
جلست على السرير .بقهر ...حطيت يدها على وجهاا وبكت
بقوه ..ياربي وش اللي يصير معي ..ليه كل شيء ضدي..ليه حظي كذا يلف ويلف ويرجعني لسامي ...سمعت صوت المويا من الحمام الله يكرم القارئ ..قالت بقهر يارب تزلق وتتكسر ....ماكملت كلمتها الا شافته طالع وهو لاف المنشفه على خسره والثانيه ينشف شعره . .. حتى استايله ..يقهرها ...بس في شي مستغربته محلق شعره ..المكدش غريبه ..
سامي وهو يناظر في المرايا : لسى مسويه محزنه
غلا بصرخه : مابي اجلس عندك مابي ..اعيش هنا
سامي بكل برود : مافي جديد نفس كلامك كل مره
غلا بقهر مدت يدها وسحبت جواله اللي على السرير مرمي ورمته على الارض ..عشان تبرد حرتها
سامي ناظرها بعصبيه في المرايا وبقهر لف لهت وقال بكل تهديد : قد ها لحركه
غلا بعصبيه : ايه قدها ولا كان ماسويتها
سامي حاول يمسك حاله عشان اللي في بطنها بس ..لانه يشوف انها مستخفه فيه وتتحرك ...بطريقه ..مثل الي ناويه.. ينزله ...
نزل نفسه شوي وأخذ جواله ..رجع البطارية مكانها. .وفتحه شاف الشاشه في شطب من فوق قال وهو عاض على شفته : ليه ي مجنونه
غلا بعناد : مزاج
سامي : باسامحك هالمره بس صديقني لو تنعاد هالحركه بتكوني مكانه غلا بطفش منه :افتح الباب وخلني اتؤكل وتهديداتك ذي لا تعب حالك فيها وتجلس تكرر ها لي لانها ماتهز فيني شيء ويالله افتح الباب
سامي لف راسه بطفش : يالله من اللي ماتفهم الحكي اقولك منثبرة هنا حتى تولدي بعدها انقلعي
غلا بقهر: ي هالولد تقول ولد السلطان
سامي بأبتسامه : اشوفه احسن بعد
اتجهه لدولاب وسحب جنز وتيشرت ......
وبعد مالبس وقف عند المرايا ...رش عطر ..وناظرها في المرايا ..يالله قد ايش منكدة على روحها ...قال وهو يتمنى
توافق: وش رايك اعزمك في مطعم بمناسبة اول يوم لي في
وظيفتي وننسى الزعل شوي ..
غلا
من جد ذا الهايت اول يوم له ..يعني صدق توظف ..افتكرت يكذب ..ولا اخته الي صجتها من فتره وهي تقول انه حصل وظيفه. ..تفتكر تعاندها ...قالت بسخريه : يالله تطورنا والله
وصرنا بعد الهايته ناس نظيفه وموظفه ونعزم بعد
سامي
تقرب منها وهو يحمل مفتاحه وجواله ..وقال بهمس: الله يعينك على نفسك صراحه نفسيه بقوه بعد
غلا فتحت عيونها بصدمه ...يعني وشهوو مجنونه شايفني

قالت بصرخه : اقسم بالله اعقل منك ولاتفتكر نفسك شيء بالوظيفه تراك سامي لا رحت ولا جيت
سامي كان رد لها طلع وقفل الباب بقوه ...وبعد قفل بالمفتاح ..من برا ..نفس الصبح ...
غلا فسخت العبايه بقهر ...ورمتها في الأرض. ..بعصبيه ...
وهي تأخذ الشنطه وتطلع جوالها ...آخر حل عندها ...وان شاء الله مايخيبها مثل العادة ...دقت رقمه وهي متمنيه يقوم معاها
قفلت عيونها بصبر يوم سمعت صوت الضفدع قالت بقهر: يالله توني ارتحت من اخوك طلعتي لي انت ودي اعرف وش مسلطكم علي
بدريه مسبوطه حدها من يوم امها قالت لها ان سامي رجع غلا ...يالله قد ايش كان متمنيه هاللحظه ..والحمدلله جت قالت وهي تتشمت فيها :حرام اخوي وش حليله
غلا
كورت يدها ...ودهاا تكون قريبه منها كان خلتها تثمن هالكلمه قبل ماتقولها...قالت بقهر :ليتك قريبه بس
بدريه رفعت شعرها من على وجهاا وقالت وهي تغيضها:الحمدلله مو قريبه المهم وش تبي حتى وانت بعيده مزعجتنا
غلا بصرخه استفزتها بقوه :حسبي الله عليك من مره اعطني ابوي من زين الصوت الي عليك عشان ترتزي على الجوال
بدريه ببرود يقهر : ابوك مو هنا لا لا قصدي ..نايم ولا اقولك مدري وينه بس يمكن نايم
غلا صرخت من قهرها منها: طيب ي الضفدع جالسه تستهبلي على راسي اطلعها من عيونك

بدريه عصبت: مين الضفدع والله ماغيرك ي زفته
غلا بعصبيه : بعد تسبي هين هين كلها متجمعه لك ي العجيز
والله هالمره اخليك تشكي على الشرطه ماهو على اخوك بس
بدريه
لا لا هذي زوتها بالمره قالت بدلع ماسخ:مين العجيز اقول ناظري شكلك في المريا وتذكري شكلي راح تطلعي الفرق
غلا : من غير مااطالع المرايا .. مطلعه الفرق الحمدلله وكلن عارف حاله ي العجيز ...
بدريه
عصبت وقفلت في وجهاا ..الا جمالها خط احمر
مقهورة ...الخايسه واثقه من حالها بعد ..وهي عارفه انها أحلى منها ...بس هي احسن منها في اشياء كثير ..يكفي أن أخلاقها ماهو مثل اخلاقها الخايسه ....اففففف من زينها ...عشان انقهر
..منها وقفت ورجعت الجوال مكانه يشحن .ناظرت ..حالها في
المرايا ..وقالت وهي واثقه ..والله اني اهبل ..صدق ماعندها ذوق ....مشت بدلع وهي داخله على راحج ..الي جالس يشيش
في الصاله ..قالت بدلع : حبيبي ايش رايك فيني
راحج باله ماهو عندها جالس يفكر ..في الي جايه في الطريق. ..قال بتصريفه: قمر ..
بدريه: عارفه اني قمر بس ودي تحكي لي اكثر
راحج بطفش: بدريه ماهو وقتك خليني اركز في الي افكر فيه
بدريه بقهر : ودي اعرف وش الي تفكر فيه .. صاير..متغير علي كثير..آه هذي عين ..الشينه بنتك أكيد
راحج سحب نفس من الشيشه وهو ماهو مهتم للي تقوله ..وقال بخبث: ابوك كم تتوقعي رصيده

بدريه عقدت حواحبها من سؤاله: ليه تسأل
راحج : كذا بس كم تتوقعي ؟
بدريه : مدري وماتوقع بعد ان.. عنده رصيد
يالله يكفي يومه
راحج ضحك بسخريه : متأكده يالله يكفي يومه اقول ي بنت ابوك بلاش كذب ...
بدريه وقفت
وهي منزعجه منه ..ماتدري وش فيه متغير ..صاير يرجع الصبح و الليل كله ماهو فيه و..يطلع كثير وجواله. .هذاك ..ما يأخذه ويهتم فيه ...عند جوال ثاني ....هوو الي دايم تجيه اتصال عليه ..وبعد سكوته وتفكيره ودايم ماهو يمها أبد. .دايم مشغول باله. ...وحتى شربه قليل ..تلاحظ عليه
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو وليد
ريتاج
نزلت وهي تعبانه حدها وتبي مسكن عشان الصداع يفك شوي ...دخلت المطبخ ...وهي تناظر ميري : فيه حبوب صداع
ميري هزت رأسها ..وبسرعه جابت لها

ريتاج أخذت الحبة وشربت عليها كوب مويا ...وطلعت
من المطبخ .. انصدمت باللي تشوفه .. ..بعدها ضحكت غصب عنها على حسام اللي متخبي في بيت الدرج
وهي تناظر شكله ...قالت بشك : من مين متخبي
حسام وهو يتنفس بقوه: من ابوي قسم بالله بالعصايه
جايني وفارقي لا يحس علي ترا داخل بعدي فارقي انت وكشتك ذي ..
ريتاج بضحكه وهي ترفع شعرها اللي نازل على وجها : طيب وش مسوي
حسام بقهر منها أكيد بيحس عليه لو دخل وهي تتكلم
معه: ي رحم امك ماهو وقتك بعدين اقولك ايش فيه
ريتاج فعلا سمعت صوت صراخ عمها ...رجعت
ناظرته كيف خايف : شكلك مهبب شيء كبير صح
حسام وهو صاك على سنونه: فارقي لا ينتبه
ريتاج تقدمت ... وهي تحاول تهدي عمها: هدي الله يطول في عمرك
ابو وليد بعصبيه: وينه وينه شفتيه شيء
ريتاج وهي مسويه مو فاهمه عليه: مين
ابو وليد بحدة: النتفه حسام
ريتاج عقدت حواجبها :وش مسوي ومعصبك كذآ
ابو وليد بقهر: ضارب ولد جيرانا حتى عض القاع ...
وابوه توه جاي يشكي منه ..ويوم سألته يقول يستاهل قدام ابوه ...
وبصرخه عيالي كلهن مافعلوا .. سواته ..وهو كل يوم مسوي مشكله ومتضارب ..مع أحد
ريتاج


كان ودها تقول له عيالك كلهن ....مافي فيهن.. الصاحي ...
قالت بكذب: مدري مدخل هنا وماشفته أبد اليوم.. ...
ام وليد كملت الصلاة وطلعت تشوف ايش فيه صوته طالع
قالت بستفسار والجلال على رأسها باقي: وش فيه ي سلطان
ابو وليد معصب حده: ولدك مسوي مضاربة مع خالد ولد الجيران وساحب له كم واحد وراحوا ضربوه معه ....
ام وليد
بشك عصبية ذي كلها ..معقول عشان متضارب مع ولد الجيران
..يعني وش الجديد فيه..دايم كذا قالت وهي تحاول تهدي عليه
تعال ...أجلس ويصير خيرر ..والحين نحط العشا وبعدها بنفسي
انا اتفاهم مع حسام ...

ابو وليد جلس بقهر .وبعصبيه: ولسى ولدك بعد ذا ماجاا من تو داق عليه.. وقايل له يجي وشهوله ماجا . قسم بالله شيء ..يطلعك من طورك .. وقطع كلامه فتح الباب قال بحده : أخيراً شرفت ..
وليد ناظر امه الي واقفه وبعد ريتاج خاف لايكون فيه شيء
قال بخوف : دقيت علي وجيت على طول حتى عشا ماتعشيت

ابو وليد بصرخه : يعني خلاص مسوي شيء الحين وانت ماكملت .. عشاك مع ذي اللي ساحبتك تقول خروف وراها وماتدري وش يحصل هنا ياربي مافيكم الصاحي ..كلن ورا حرمته ..
لطيفه بقهر ...اللحين يهاوشها ..قدام عدوتها ..ليه .قالت بقهر: عادي رجآل مع زوجته في مطعم فيها شيء ذي بعد ولا خلاص لاني حبيت اروح اتعشى معه برا قلتوا خلاص خروف ورا.. ..مرته
ابو وليد بحده : وانا ولد ابوي تراددي بعد
وناظر وليد اللي واقف صرخ بقوه مبسوط من الي تقوله مرتك
وليد
حس بضيق ياربي وش يسوي ...صاير يكرههه يجي البيت من مشاكل ابوه ..ناظر لطيفه بضيق:اعتذري منه
لطيفه بقهر:ماغلطت في شيء هو اللي دايم يغلط علي وحاط راسه من رأسي
ام وليد بخوف: خلاص ي سلطان
ابو وليد بعصبيه وهو مطنش زوجته : ايه بعد طلعي الي في قلبك مدام.. هذا الشحط واقف قدامك لا كلام ولا شيء وناظر ريتاج الي معطيته ظهرها صرخ بقوه انت بعد وقفي هنا ماكملت حكي معك ولا تفتكري عاجبتني حياتك مع وليد
ريتاج
بقهر وش يبي منها الحين هي ناقصه ..اففف لازم كان تنزل يعني ...كان انثبرت وصبرت على الم رأسها
ابو وليد قال بحده:يوم عند هذي ويوم عند ريتاج وانتهىالموضوع...
لطيفه فتحت عينها بصدمه وناظرت وليد تبيه يتكلم شافته ساكت همست له : ماهو بينا كذا بسرعه تصرف
ريتاج غصب عنها تكلمت :انا متنازله عند حقي في هالليلة
وليد
ناظرها بعصبيه.. مين قال لها تحكي ..وليه توضح انه. ..ماله قيمه عندها ..قال بحده: لو سمحت يبه هذا انا اقرره وربي يحاسبني انا لو ماعدلت وخلاص كفايه
ابو وليد بعصبيه : تبيني اسكت وانا..اشوف بنت اخوي مظلومه
قلت لك تدفع مهر قلت دفعته ..وعلى كذا طلعت كذاب .. مادفعت شيء ولا تقول مين قالك.. لاني ماصدقتك من أصله والمره الثانيه قلت لك تجي من شهر.. العسل تسفرها قلت خلاص تأمر امر جيت لك اسبوع هنا منثبر... ماشوف غير طالع وداخل بذي معك
ريتاح
ودها تصرخ ..وتقول له مالك... دخل في حياتي كلها. .
.
ومابي شفقتك ...لانك انت من دمرتها لي ..ودها تقول وتقول بس
مافيها ...قالت وهي تحاول تمسك نفسها لا تقل أدبها: مابي لا سفرية ولا ابي مهر وناظرت وليد تذكرت طلبه يوم يقول لها قولي لابوي.تبي تطلعي .. في شقه لحالك ..مدام وصلت لكذا هي الحين من نفسها بتطلب ..تطلع تسكن لحالها ... حتى يجيها الفرج ..قالت بجمود: من اصله طالبه من وليد يأخذ لي شقه برا
وليد
طالعها. .بصدمه ...يأما طلب منها تكلم ابوه ..وهي رافضه
ليه الحين ..قالت ..كذا ...قال بعناد لها : ماقدر اسكن برا بيت اهلي واذا أخذت لك شقه لحالك راح ابعد عنهن
ريتاج بقهر غصب عنها مافيها تسكت على الكذب الي تسمعه منه ومن حركاته المستفزه لها .. : ماهو هذا طلبك ولا ناسي

ابو وليد بصدمه : طالب منها تقول انها تبي تسكن برا البيت
عشان يفضى لك البيت مع لطيفه صح
وليد
آخر شيء يتوقعه ان ريتاج تقول كذا ..ولا تفضحه
بهالطريقه ...قال بعصبيه: والله ودي انا اللي اطلع وارتاح
من هالتحقيق كله

ابووليد صرخ: انقلع اطلع مين رادك
ام وليد صرخت : لا لا والله مايطلع حرام عليك يكفي انحرمت من بندر مابقي غير وليد عندي ناصر بعيد عني وبعدين مافي الا وليد يهتم فيني ....ويتابع حالتي
وليد ناظر امه بحزن

ابو وليد وقف وقال بقهر: ناصر آه من ناصر هذا حسابه شيء
ثاني على اللي سواه الجبان. ..
ورجع طالع وليد بتهديد : خلك رجآل واعدل بين حريمك
هذا الي ابيه محدن قالك اطلع من البيت ..
لطيفه
خلاص ودها تنفجر من العصبيه ...تكرهه بشكل..ودها تعرف وش مشكلته معاها ..جالس لها ومنكد عليها ..ناظرت ريتاج بكرهه ..وبعد غيره ..حتى وهي شكلها تعبان قمر ..وتلفت ..
بعد فيها قهر ..من وليد ..ليه اول وافق يطلعها في شقه ..والحين ..رفض ..حاسه انه وراه بلى..شافته يناظر ريتاج ..بنظره ماحبتها..ابد .. تقربت منه.. وبقهر :بعد عيني عينك كذا
وليد حس على حاله وناظرها: ايش فيه
لطيفه بقهر : سلامتك واعطته ظهرها ورقت الدرج بعصبيه
وليد ناظر امه اللي تبكي تقرب منها ...وناظر ريتاج بعتاب وهي ضامه امه .. ...مقهور منها ليه فضحته... قدام ابوه .. أكيد بيمسكها عليه الحين ...سحب امه منها ..وضمها وسلم فوق رأسها أكثر من مره ..وقال بصدق: والله مافارقك إلا بموتي ورفع نظرة لريتاج بيشوف تتأثر شيء ..و تحس فيه ..مثل ماهو جالس ..محتار.. مع مشاعره اتجاهاا ..بس ماشاف اي تأثير على وجهاا ام وليد وهي تمسح دموعها بجلالها :ليت تسمعوا مني الاثنين وتريحوني

وليد جلسها واشر لريتاج تجلس:سمي يمه نسمع ليه مانسع
وننفذ بعد كم عندنا ام وليد. .
ام وليد بحنان وهي تتطالع وليد وبعد طالعت ريتاج : شوفوا
مدام كل أحد. ..بعيد عن الثاني سلطان .. بيكون معصب على طول وبتصير مشاكل أكثر من كذا وطالعت.. وليد وصدقني
ماراح ترتاح مع لطيفه ابوك وتعرفه..تبي تجنب هالشي ..عامل ريتاج مثل ماتعامل لطيفه ...
ريتاج شوي وتصيح ..ليه كذا يرخصوها...ماطلبت عطف من أحد او احد يزعل عشانها ..هي كذا مرتاحه
وليد ناظر ريتاج :تبشر بنت العم ولها مثل لطيفه
ريتاج بضيق : تكفين ي خاله قولي لعمي اني مرتاحه وبغصه وليد ماهو مقصر في شيء ...
وليد بعتب : وتتوقعي بعد القنبله الي فجرتيها.. من تو راح يصدق
ريتاج غصب عنها عصبت : وليد لا تجلس لي على الكلمه والشي الي قلته ماهو كذب ..
وليد بعصبيه صرخ : محد قال كذب.. بس ماهو لازم تقولي لابوي عارفه انت قد ايش معصب .. ويبي يمسك علي شيء عشان حضرتك ترضي ...ويالله الحين محدن مأكلها غيري
ريتاج بحده: مشكلتك معه ماهو مشكلتي
وليد بقهر: آخر شيء اتوقعه تقولي له وين عقلك الي كنت احسدك عليه ...
ريتاج بقهر جالس يرجع عليها كل شيء رفعت حاجب وقالت : الانسان له طاقه يتحمل
ام وليد بعتب: وهذا وانا جالسه انصحكم .. شوي وتذبحون بعض قدامي ولا احترمتوا وجودي بعد حرام عليكم اكيد السكر ارتفع عندي

وليد مسك يدها بآسف: اسف يمه والله فيه شيء يطلعك من
طورك وناظرها بتحدي
ريتاج مسكت يدها الثانيه :آسفه يمه بس شيء يقهرك ويخلي صبرك ينفذ ورجعت له نفس النظره ..
وليد رفع حاجب لها وابتسم على جنب ....
ام وليد بقهر منهن الاثنين : عزالله كدينا خير حتى وانتم تعتذرن ماسكين في بعض وتبوا تتهاوشن
وليد بأبتسامه : خلاص يمه ماراح ...نتهاوش وبعدين رتوج مارضى فيها وغمز لها
ريتاج فتحت عينها بصدمه
يمه يمه على هالكذب ...همست له : شوي واصدقككك ....
وليد سمعها وابتسم . وبهمس: صدقي
ام وليد سمعتهن الاثنين وقفت تبيهن يأخذن راحتهن
: رايحه اشوف ابوك وان شاء الله انه هدي مافيني على صراخه الله يهديه بس مشتط علينا ...وانا وتعبانه مافيني حيل
وليد هز راسه وبخوف: يمه ماعليك هو يعصب كذا ويرجع يهدى لا تجلسي تفكري وفعلاً السكر بيرتفع عندك
ام وليد : الله يعين بس

ريتاج
ناظرتها حتى دخلت الغرفه وقفت ...ماتبي تجلس معه ..
شافته وقف ..في وجهااا ومقفل عليها الطريق ......قال برفعة حاحب : مالك عذر اليوم

ريتاج تقربت منه وبتحدي: بدون اعذر بس صعب وصولي

حسووا بالتصفيق جاي من فوق : برافوا برافوا ازود بعد ...

برد المشاعر 06-12-15 04:48 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
هالرواية كانت ضايعة مني ويئست ألاقيها لولا حبيبتي فيتو نبهتني لوجودها ‏

مشكورة يا عمري على إعلامي وعالنقل وشكرا للكاتبة ولي عودة بعد ما أقرأ البارتات إن شاء الله ‏

فيتامين سي 12-12-15 01:06 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

&البآرت الثالث والعشرون &



على كف الشقا نامت جروحي والألم سهران
يحطمني يبعثرني...
وفي صحراك يرميني ولكن عزتي تفرض
أكون بدنيتي
سلطان وإن ظنك أجي أركع لرجلك...
ما عرفتيني أنا ما عادتي اشحذ من أمثالك
رضا وإحسان
أموت بعزتي ارحم ولا ذلك يغطيني

( منقول)


،
،
،
،


وليد وهو فرحان يوم دخل وشافها قدامه قال بأبتسامه : صباح الخير
ريتاج لفت له وهي مكشره ورافعه يدها تهف عليها : صباح الخير
وليد تقرب منها وشاف اصبعها أحمر. .قال بهمس:تعورتي

ريتاج يمه ي الكذب على هالصبح ...قالت ببرود: عادي لسعه بسيطه
وليد بهمس: انتهبي على حالك في ناس تخاف عليك

ريتاج
فتحت عينها ...والله فعلاً. . بعض مرات تخاف انها تصدقه ..هالكذوب ....قالت بسخريه :يالله مين له نفس يكذب في هالصبح
وبقهر انت ماتبت.. يعني ماكفاك امس... انك انكشفت من لطيفه

وليد : ماعليك لطيفه اعرف كيف اهجدها ....
ريتاج رفعت حاجب:لا ي شيخ والدليل امس سامعه صوتها هي الي طالع ماشاءالله تبارك الله رجآل وحمش بعد.. وضحكت
بسخريه

وليد قال بحده: ماراح ارد عليك لاني لو رديت يمكن.. تزعلي

رتياج : حركات والله الكابتن صار يخاف على زعلي
يارب وش هالتطور ورفعت يدها ان شاءالله مستمر هالتطور

وليد قرب منها وقال بحده وهو صاك على سنونه : صبري قليل ي بنت الناس

رتاج رفعت كتوفها بدون مبالاة : وانا مستعده لا اي شيء وبعد
عموو معي وش ابي بعد ذا كله

وليد همس لها : صدقيني عمو مراح يفيدك

ريتاج قربت وجها منه ..بدلع وبهمس : متأكد

وليد رفع حاجب: امممم في ذي معك حق عموو راح يخرب البيت كله على رأسي لو سويت شيء فيك

ريتاح بضيق ماتبي تتكلم كثير معه : اوك روح وراك رحله

وليد ابتسم وهو يناظر ملامح وجها الجميل :عشان هالوجههه الحلوو راح اروح وانا مبسوط بعد

ريتاج .... ابتعدت شوي وهي تعطيه... ظهرها. .
وليد تقرب منها وبهمس : طيب اعزميني قبل ماروح ولا هالفطور..لك وحدك

ريتاج بجمود:لا حياك اجلس افطر وهي تشير للكرسي يجلس عليه وهي ترتب الصحون ... على الطاوله وجهزت.. كل شيء وهو جالس يناظرها ...اعطته ظهرها
وليد بسرعه : وين
رتاج : رايحه اشوف شوق لاني عزمتها
وليد بقهر..: خليك من شوق وبغرور..يكفي انا افطر معك

ريتاج ناظرتها بسخريه ...على هاالثقه اللي عنده ....جلست على
الكرسي مقابله له ...بهدوء...

وليد ابتسم بثقة : سمي

ريتاج سحبت كوب الحليب ..وهي ساكته ورفعته... وجلست تشرب بهدوء ..
وليد وقف بزعل :احس اني مضايقك صح وماهو اللي كان تتمني يفطر معك
ريتاج ببرود رفعت راسها وطالعته : صادق انتظر شوق

وليد رفع حاجب وقال بقهر : اففف في الوجهه بعد

ريتاج نزلت عيونها وحركت الكوب ببرود: تبيني أكذب

وليد بحده : لا تكذبي ولا شيء و بالعافيه عليكم وقطع عليهم دخلة شوق
شوق وهي متفشله : معليش افتكرت ريتاج لحالها

وليد بسخريه : من أصله جالسه تنتظرك وبقهر ...عشان تفطري معاها
وتقرب من شوق وسلم فوق رأسها وقال بهدوء: لا اوصيك على لطيفه ..وطلع
ريتآج
رفعت حاجب وحطت الكوب ...بقهر ..مسوي زعلان والحق له
شوق جلست وقالت بهدوء: وش مزعل وليد
ريتآج رفعت كتوفها بدون مبالاة : اخوك من متى مازعل دايم كذآ
وبيفضل على طول كذآ بعد
شوق غمزت لها : بس حركات من صباح ربي في المطبخ وانا افتكر الفطور لي اتاريه للكابتن
ريتاج بدون اهتمام لحكيها وقفت ..
بعد ماتفطري نظفي المكان اليوم معطيه ميري اجازة اوك
شوق بصرخه : نعممممم

ريتاج
طنشتها وطلعت شافت قدامها ..وليد ...يكلم امه ...
تقربت من خالتها وصبحت عليها. ...

وليد ناظرها بزعل ...افتكر جايه تعتذر ....بس لا سلمت على أمه. ..
ام وليد : حبيبي افطرت
ريتاج بضحكه : ايه ي خاله افطر
وليد ناظرها بقهر: ايه وماقصرت بنت جاسم بعد
ام وليد :فديتها بنت جاسم دايم علومها سنعه
وليد بقهر : ايه مره

ام وليد : يمه تكفى انتبه على حالك

وليد بضحكه : يمه ماتعودتي لسى على شغلي

ام وليد : الله يصبرني بس والله ان قلبي يجلس مقبوض لما اشوفك قدامي اطمن هذاك الوقت
وليد تقرب منها وسلم فوق راسها وضمها لصدره: فديتك ي الغاليه دعواتك بس وان شاء الله مايصير لي شيء
ام وليد بعد ماسلمت عليه
دخلت المطبخ تحضر الفطور لابو وليد

وليد برفعة حاجب طالعها : مافي سلام قبل ماطلع

ريتاج :ربي يحفظك لامك

وليد تقرب منها : ولك بعد

ريتاج ضربته على صدره : مالي فيك
وليد بحده : والله
ريتاج بتشفي :اي والله وماقلتها إلا انا قاصدتها
وليد بزعل: اوك وبسرعه نزل نفسه شوي وسحب شنطته اليد وطلع ...وهو زعلان. ...
ريتاج ...ماحبت..يطلع كذا زعلان....بس يالله ..مع نفسه...
اللي سواه فيها ماهو قليل ...وبعد اليوم جاي ...يتكلم معاها بلطف ..لغايه في نفسه ..عارفته ..وفاهمه حركاته كلها ..الكذوب .....
*
*
*
*
*
*
بيت ابو سامي

وبتحديد في غرفة سامي
سامي
وهو واقف يعدل شماخه ...قفل عيونه بطفش ...وهو يسمعها كيف تحن ....يالله هذي ماتعجز أبد ...قال بصرخه :
والله لو اسمع سيرة هالوظيفه ... الزفت أخذت ...عمرك خلاص ي شيخه لا تجلسي تحني من امس في الليل وانت مسندره ...ر اسي لانوم نمته مثل الناس ولا شيء ....

غلا
مواصلة مانامت مقهورة قهر محبوسه في هالغرفه والي قاهرها أكثر. .يوم دقت على ابوها. ..قال لها انثبري مكانك واسمعي كلام رجلك ..وفكينا من مشاكلك ...ولو جيتي رجعتك وين ماكنتي ..
حست الدنيا مسوده في وجهاا ..واللي قهرها بعد الحين هذا الغبي
رافض يفهم ...قالت بصرخه : صدقني كذا بنفصل افهم عاد حرام بسبب مشكله معك ومعه دخلتني فيها غصب

سامي بعصبيه : هذا الي ابيه ي بنت الناس افهمي الشغله ذي كلها ماهي داخله مزاجي فاحترمي حالك أبرك والرجال هذاك لا تجيبي سيرته اذا تبي عمرك

غلا وقفت بعناد وقابلته وبتحدي : والله لااروح ودقايق وجايه فاديه واشوف كيف تمنعني
سامي بسرعه اعطاها كف لدرجه ماخلها تكمل حكيها وقال بعصبيه ويده ترجف من قهره : حرام انت حد يحترمك ..مفروض هذا اللي ينفع معك... لما يرجع لك عقلك المصدي ذا ...وصدقيني انا الي برجعه لك ي غلا واشوف لو فيك خير روحي

غلا رفعت ...راسها له وهي ..ماسكه على خدهاا وقالت
بقهر: سامي ماهو انا اللي امشي بهالطريقه وصدقني الكف ذا بأخذه اضعاف ..بس اصبر علي وراح اقهرك مثل ما تقهرني


سامي بقهرمن تهديدها : اقول بلا هياط على.. هالصبح وانثبري مكانك والكف منتظرته... من زما ن وقليل في حقك بعد.. ومفروض تأخذي أكثر من كذا والوظيفة تعبت
وانا اكرر واعيد اقولك خلاص طلعيها من راسك ..لانه مستحيل
ترجعي لها مدامك على ذمتي بعد ماتنقلعي من عندي سوي الي تبي

غلا هزت راسها: اوك مدام انت الحين قادر تمنعني مصيري أخذ ورقتي منك وارتاح
سامي وهو رجع .. يعدل حاله في المرايا : كلنا نرتاح ياربي حتى كلمة
مبروك ماسمعتها منك واعطاها ظهره وطلع شاف ابوه قدامه
..عرف ان اليوم كله راح يتنكد زود على نكده
ابو سامي بسخريه وهو يطالعه : مسوي حالك رزه والحين يقال متوظف اقول ساميوه مصيرك تنطرد منها مثل غيرها

سامي بضيق : يبه مفروض تبارك لي انت.. بعد وش فيكم علي ولا احد بارك لي
ابو سامي بحده: اول راتب لي
سامي ببرود: ماوعدك
ابو سامي بعصبيه : يا ل***** والي اعطيتك هي خلاص انتهت وبعد وين وعدك ... قلت تلقى وظيفه تسددها على طول

سامي بقهر: يبه تشوفني الحين مأخذ ... الراتب.
ام سامي وهي تحط الفطور وبعصبيه: ماعليك من ابوك ذا جاي معبي ومايدري وش يقول وريح حالك ي وافي الراتب لي وعدني فيه قبلك

سامي : اقول خدوج متى وعدتكم انت وزوجك بلى نصب على
هالصبح
ام سامي بقهر: شوف الي ينكر صدق مثل ابوك طالع

ابوسامي :والله ... إلا مثلك ناكر الجميل والراتب لي وغصب عنك خشمك انت ولدك

ام سامي :نشوف
سامي ضحك غصب عنه هههههههههههه
تركهن وهم يتهاوشن ..كل حد يقول له ...وعده ..اخخ متى وعدهن ..وده يعرف. هههههه طلع وركب سيارته وحرك ..ناظر اللي ...وقف في النص الشارع ومقفل عليه مايقدر يطلع من الحاره فك الدريشه وقال بصرحه : بتمشي ولا اشلون وهو يدق بوري.........
سمير فك دريشته و ناظره :سامي

سامي بتاففف اففف وش ذي الحالة اليوم انا فيها ..قال بمجامله: هلا هلا سمير
كيفك ي رجال وينك ماتنشاف

سمير بجمود: مشغول شوي

سامي بضحكه : شكل رائد سحب عليك
يقولون في الاستتراحه ... معاد يشفونكم مع بعض وبتشفي فيه ماينسى يوم شهد ضده الخايس وقف مع رائد ....

سمير بكره لسيرة رائد: يقطعه من سيرة فكنا منه

سامي بتشفي: اخس من متى اذكرك ذيله كان

سميرة بنرفزه: سامي ماهو وقتك والله
سامي :اوك اوك
سيمير بفضول : إلا متكشخ من هالصبح وين على الله
سامي رز عمره زيادة : دوامي

سميرر : حركات من متى

سامي : تونا نقول بسم الله

سمير بطفش : اقول دق على الدحمي من اول انتظره وانا ماعندي رصيد ادق عليه ...

سامي اخس حركات الدحمي وسمير مع بعض ..اذكرهن بس يتهاوشن ..طيب ي الدحمي الكذوب يابو وجهين قال ببرود: ماعندي رصيد مثلك وقفل الدريشه. ....

،
،
غلا
طيب سامي ..قدرت... تمشي كلمتك علي ...صاحت بقهر ..ماتدري وش تسوي ..وتقنعه ...المصيبه محد معاها. ..وهي مع الأسف اثبتت.. انها ماتقدر له ..وبذات إذا عناد ..يالله قد ايش معاد يتفاهم ...جلست تفكر في حل ..تقنعه ..ولا راح تذبحه أكيد
..صعب صعب .يوقف ضدها. .وهي ماصدقت تلقى هالوظيفه المريحه بس جتها فكره...وابتسمت بخبث ..صدق انها غبيه ..ليه ماتفكر..مثل قبل ..وتستغل ..دلعها شوي عليه..
ويمكن يجيب فايدة مثل يوم قالت له...تبي تتوظف ...ايه أكيد
يجب فايده يكفي الخايسه اخته لاعبه على ابوي بدلعها.. . ومخليته
معاد يشوق غيرها وليت على سنع ....وهي بتسوي مثلها وبتستغل اخوها . اتسعت ابتسامتها ...وين راحت عن بالها الفكره من زمان ..وعاد الله يعيني على مغثته واستهبالهه...وع ..الحين يصدق حاله ....وي شينه لما يصدق حاله ... طيب ي ولد خدوج ...سحبت جوالها وبسرعه فتحت الواتس وارسلت ..لفاديه .(قولي لابوعدنان اني تعبانه وعادي لو يبي يخصم بس اهم شيء حاولي ماتبيني له شي ثاني بذات عن المشكله وقولي له ابي اجازة اسبوع ..وشوفي ايش يقول وانتظر ردك )

فيتامين سي 12-12-15 01:13 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بيت ابو وليد
على الفطور

قالت بهدوء بعد ما قربت منه كاس الشاي : ليت اعرف ايش اللي معصبك من امس كذآ ولا تقولي حسام

ابو وليد بقهر: صادقه

ام وليد بخوف :ايش فيه طيب

ابو وليد بجمود : عارفه ولدك ناصر وش مهببب

ام وليد بخوف : خير ان شاءالله مسوي ومزعلك كذا

ابو وليد بقهر: متصل على عمه وقايل له هونت وبصرخه شايفه كيف الرجآل الي مخلفتهن مافهين الصاحي

ام وليد بزعل: مافيها شيء يقول الحين ولا بعد ما يأخذ ها وبعدين بيني وبينك ناصر ماهو حق ثنتين

ابو وليد بعصبيه: عيالك كلهن خرفان هذاك خايف من زوجته ولعبت بعقله ومتصل على عمه وكنسل السالفه

اما ولدك الثاني ..فهذا قصته لحالها جالس ..تتحكم في مرته
..ورايح جاي بها من مكان لمكان ..وناطل بنت عمه مع السواق. ..
ام وليد بضيق وندم انها سألت : سلطان ليه حاط عليهن كذا وش لك في وليد ولطيفه عيب مهما كان البنت ماشفنا منها شيء يكفي انها رضت وافقت تزوج وليد بعد اللي صار

ابو وليد وقف بعصبيه: ليتها ماوافقت أعوذ بالله منها من مره كل ماتذكر كيف جالسه ترددد في الحكي والحيطه ولدك واقف كذا ودي ادبغها لما تعض القاع
ام وليد : وش ذا ي سلطان وباي حق تمد يدك عليها ...مهما كان هذي زوجة ولدك ومفروض تعتبرها مثل شوق
ابو وليد : تخسى ذي مثل شوق ..
ام وليد : خلاص هدي ...
ابو وليد وقف بعصبيه ....وطلع ....رايح الشركه ..ويتمنى الجبان يرد عليه ..بس ولا يداوم اليوم ي انه بيبرد قلبه فيه....

ام وليد
حمدت الله انه طلع ... وقفت بسرعه و راحت ...رفعت السماعه ودقت على ناصر بتعرف السالفه كلها ...سمعته يرن ورد على آخر. .رنه بصوته الثقيل :الوو
ام وليد : السلام عليكم
ناصر : عليكم السلام هلا يمه
ام وليد بحنان: حبيبي صحيتك من النوم

ناصر ابتسم يموت في حنية امه زفر بعتب: آه يمه مين قال اني نايم زين
ام وليد بحوف : حبيبي ايش فيه

ناصر بحزن: منيره في المستشفى
ام وليد بخوف:ليه سلامات
ناصر : امس طاحت مع على الدرج وسقطت

ام وليد بصدمه : لا تقولها

ناصر : الحمدلله الله يعوضنا

ام وليد بحزن : ان شاءالله يمه تعال ودني لها

ناصر بستفاسر: غريبه داقه يمه ها لوقت يوم رديت عليك ...افتكرتك عرفتي والله

ام وليد ماحبت تقول لها ليه داقه ماهو وقته من أصله. .وبعد احسن شيء سواه انه رجع له عقله : لا بس حسيت فيكم شيء وحبيت اطمن وبأبتسامه تعرف قلب الام يمه...
ناصر : الله يخليك لنا يمه إلا بسألك ابوي قالك شيء معصب علي اكيد اليوم بيذبحني وكاد على الي سويته

ام وليدقالت يوم هو فتح السيرة : يمه سويت الصح وماعليك في
ابوك بيزعل يومين وبيرضى اهم شيء ماظلمت أحد ولا حرقت قلب زوجتك وبذات مع حالتها الحين تبي وقفتك ماهو تحرها بمره
ناصر حس براحه بكلام امه قال بهمس: ليتها ترضى
ام وليد بهدوء : برتضى يمه بس الحين يبي لها صبر لانها موجوعه منك يمه

ناصر قفل عيونه : حيل
ام وليد : قوم يالله عشان نروح نشوفها .....
ناصر : من اصله رايح عشان اكمل الا جرات .
ام وليد : احتريك
ناصر :..أخذ شور ومسافة الطريق وانا عندك ....
بس ان شاءالله مايعكرون معنا ويدخلونا لانه ماهو وقت زيارة

ام وليد : ان شاءالله وقفلت وهي حزينه على منيره ..على لسانها الطويل المتبري منها بس قلبها طيب ..وتحبها غير ..يمكن لانها... بنت اعز انسانه على قلبها ...همست الله يعوضكم خير
،
،
،
،
،
،
،
فى المستشفى

ناظرت امها بتعب: من بكره ابي اطلع
ام منيرة : وشهوله هنا مرتاحين يمه ويشوفوا يدك على طول
منيرة بضيق : يعني وش بيصير خلاص جبس وحطوا لي وشهوله اجلس وتكفين يمه روحي كلميهن ابي اطلع من هنا

ام منيرة : الحين زوجك يجي ويشوف الدكتور

منيرة صدت بزعل: مابيه يجي ولا ابي أشوف وجههه

ام منيرة بصدمه :هوووو وش فيك انت اقول لا يسمعك ويزعل عليك

منيرة بقهر : يمه لاتجيبي سيرته تكفين
قطع عليهن دق الباب

ام منيرة :تفضل
ناصر دخل وامه معه وطالعها وقال بأبتسامه : صباح الخير
منيرة طنشت

ام منيرة وهي تناظر بنتها بعتب: هلا يمه صباح الخير
ام ناصر تقربت منها وسلمت عليها وهي تدعي ان ربي يعوضهن بخير
وبعد السلامات
*
منيرة بقهر :شوف لي دبره من هنا مابي أجلس ازود

ناصر ماحب طريقة حكيها معه قال بجمود: لسى توك امس طايحه ..اصبري لما الدكتور يجي ويكتب لك خروج
منيرة بحده: مابي أجلس وناظرت امها ولا ترا بدق على سلطان يجي يأخذني من هنا لاني مقدر اجلس وعيالي مادري فيهن كيف

ناصر ناظرها وهو مستغرب وش فيها على عيالها ..وده يعرف وش ذا الحنان .... اللي طالع عليها فجأة
ام منيرة : وش عليهن عيالك مرة سلطان حاطه عينها منهم
ومنتبه لهن أكثر من عيالها ...
ام وليد : ولا يهمك الحين امر لهن واخذهن معي وريتاج وشوق ماراح يقصرن فيهن .والحين جايبه لك فطور ..وحليب. .يقويك شوي ..
منيرة : مشكورة خاله بس مالي نفس
ام منيره: حرام عليك من امس مادخلت اللقمه في فمك


منيرة صاحت ماتبي تجلس ولا تبي أكل بعد مسحت دموعها : والله لاالبس عباتي واروح بنفسي لدكتور واخليه يطلعني من هنا

ام وليد ناظرت ناصر اللي يطالعها وساكت :خلاص يمه سوي الي تبيه ..

ناصر هز رأسه وطلع ....

*
*
*
*
*
في نفس الوقت بيت ابو عصام
ابو عصام قال بهدوء وهو يناظر زوجته وهي تبخره : امس متصل على ناصر وقايل انه معاد يبي اسيل الحمدلله جت منهم

ام عصام عقدت حواحبها بعدم فهم : وشهوو
ابو عصام: مثل ماقلت لك
ام عصام بحده وهي ماسكه المبخره :عشتووا

ابو عصام ناظرها بعدم فهم: افهم من كلمتك ماهو عاحبك يعني

ام عصام بقهر وهي تحط المخبرة على الطاوله: مين حضرته عشان يرفض بنتي وبصرخه قهر ليه ماقلت له حتى حنا رافضينه

ابو عصام بحده: ليه انت.. كذا اقولك تجي منهن احسن ماتجي منا ونعلق مع سلطان

ام عصام بقهر: ايه خايف من اخوك بس كرامة بنتك بالطقااق
الرد من ثلاث ايام عندك ليه ماقلت لهن ليه خليته هو الي يرفض آه يمه والله ان بنتي تسوه وتسوى مرته وأهله كلهن

ابو عصام بحده: صاير اشك في عقلك
ام عصام بقهر : علقي به بلى منك ومن اخوك الي لاعبيين
بجسبة بناتي وساكته والله فيني... أخذهن واروح القصيم وانفك من ذا كله .....

ابو عصام هز راسه طلع وهو معصب. ..
ام عصام
حست بفرحه صح ..بس الطريقه ماحبتها أبد انها هوو اللي يرفض بس عادي اهم شيء ..انفكت من هالخطبه ...وبسرعه رقت الدرج وفتحت غرفة أسيل ..شافتها جالسه على جوالها قالت بحنان : ايش تعطي الماما على البشارة اللي عندها

اسيل بزعل: ماما مابي شيء ولا في شيء بيفرحني

ام عصام : طيب لو قلت لك خلاص الخطبه انلغت
اسيل نطت من الفرحه ....و رمت جوالها وبسرعه حضنت امها وهي ماهي مصدقه وقالت بضحكه وبنفس الوقت دموعها تنزل: ماما جد خلاص يعني مافي ناصر ولا عمي بيغصبني
ام عصام : والله العظيم كل شيء انتهى

وسكتت ماوضحت ...لها ان هوو اللي رفض.. عشان مايفتكرن ان ابوهم لهالدرجه ..ماله كلمه . ...عند عمهن ....لان بعد طول الوقت وهي تردد .. ان ابوها ... راح يقدر يقنع عمها ...خليهن يوثق فيه ..انه يقدر لذا السلطان ...اللي شوي وتنفجر منه...


*
*
*
*
*
*

بعد ما يقارب الأسبوع

الأحداث اللي صارت
منيرة
طلعت من المستشفى ..ورفصت تقابل ناصر ...او ترد على اتصاله
؛
؛
ناصر ...مايدري من وين يحصلها من ابوه اللي زعلان منه ..
ولا من منيرة ..وبعد عياله ماهو متعود يبعد عنهن ..

ريتاج ..كل يوم تروح مع ام ناصر ...بيت ام منيرة
وتحس بزعل منيرة منها ...ايش ذنبها هي بس ..يوم شافت انها تضايق من روحتها مع خالتها وقفت معاد راحت

وبعد مطنشه وليد من آخر. .مره شافته ..ولا هو بعد تعرض لها
...
وليد

جالس يحاول ...يبعد ريتاج من باله ...بس ماقدر..
هو نفسه ماهو عارف ليه يفكر فيها كذا ...على ان لطيفه مريحته
على الآخر ...
،
،
سامي
من آخر مره تهاوشوا فيها ما كلمته ولا كلمها ...أبد
،
،
،
غلا
مقهورة من نفسها فصلها أكيد ....على يد هالسامي ..
وفرحانه كثير ان ابو عدنان ...اعطاها إجازة اسبوع ..
صح بتنخصم من راتبها بس أفضل من الفصل. ...
لازم تسوي شيء مع هالسامي ....واللي قاهرها أكثر انه منطنش والا كنها موجودة ...وهي طفشت من كثر الجلسه في الغرفه ..ي دوب تتطلع تأكل شيء وترجع تنحبس فيها ....
حتى ابوها زعلانه منه ...ومعاد راحت عنده ولا سأل هو عليها بعد ..وكل وقت تفكر كيف تقنع سامي ...وبعد خايفه انها بتكون مشكوفه قدامه وتعبها بيروح على الفاضي ..بس لازم تقوي حالها الأسبوع بينتهي وهي ماسوت شيء. ..
،
،
،



اسامه
كل يوم.... يأجل روحته لبيت اهله ..و يكلم امه ....
يبي شوي الوضع يهدى ..آه ويحس بثقل من هالمسؤليه انرمت عليه .....وبعد اللي معكر مزاجه أكثر...خطبة أسيل ...

ريوف
صح ماهي مرتاحه بوجودة..بس أحسن شيء. .انه مايكلمها
و مرتاحه منه. .. ...يدخل بس ينام ويطلع . معاد تشوفه طول اليوم ...ليت يجلس كذا على طول ...لا ينكد عليها ولا شيء ..وهي ماتبي أكثر من كذا .
،
،
،
،

في بيت ابو وليد
ريتاج بقهر ناظرت شوق : من جدك عادي نروح السوق ونتقضى ومنيره تعبانه وبكرة بعد

شوق :عادي وش فيها الله يهديك ...وخلينا نونس اعمارنا شوي
وبعد العيد باقي عليه ثلاث أيام ي غبيه

ريتاج : اوك بس خاله ماراح تزعل

شوق : آكيد ماراح تزعل وبعدين منيرة لها اسبوع الحين خلاص وهي بخير امس رحت مع امي وكان عادي تسولف
وتضحك ...ماشاءالله عليها ترا قويه
ريتاج بضيق : بس احسها شايله علي وش ذنبي انا
شوق بدون مبالاة : يقال ماتعرفي منيره انت هذي على طول كذا
ماعليك منها وبعد بيني وبينك من حقها انت واختك طايحين خطف في رجالهن
ريتاج بقهر :حسبي الله عليك من بنت يقال بكيفنا اففف منك بس
بعض مرات ودي اذبحك اذا بديتي تغلسي
شوق ضحكت بقوه: ههههههههههه أجل بكيف مين ي المشافيح على العرس
ريتاج : ايه مثلك حبيبتي بس حنا الحمدلله نصل بسرعه اماا انت مشوارك طويل مع اخوي وهي تلعب بحواجبها عشان تغيضعا تدري فيها عقلها صغير ومن أقل شيء تهب وتنقهر
شوق بقهر : اقول ي الزفته وش قصدك

ريتاج وقفت وهي تقهرها وبدلع :ماقصدت شيء ست شوق وتصبحي على خيرر وبكرة بعد اغراضي .. على حسابك ويا ويلك تفتحي فمك.....ولا قلت الأخوي يزود على السنتين اللي وانت فيها مخطوبه اخلي ثلاثه فوقها وغمزت لها وأحسبي كم تتطلع معك
شوق بقهر ناظرتها : تتطلع خمس ي الظالمه حسبي الله عليك انت واخوك
ريتاج ضحكت : هههههههه وطلعت الدرج شافت وليد ولطيفه خارجين من جناحهم ....طنشت وعدت بدون ماترفع عينهم يمهم ....
لطيفه بقهر يوم وصلت لها ريحة عطرها ناظرت وليد: اففف
ليتني تأخرت شوي
وليد بضحكه : المره الثانيه قبل مانتطلع .. نشوف الطريق

لطيفه بقهر :سيد وليد ودي اعرف ليه فاك الخشه كذآ وجالس يقال مسوي فيها تنكت
وليد بسرعه غير ملامح وجهه لجمود: وانا كم مرة قلت لك لا توسوسي كذآ
لطيفه بغيرة: ليت تتتغطى منك افففف ودي اكلمها ..وبعد العطر ذا ماتحط منه ريحته قويه حيل ومايصير تمشي كذا في البيت

وليد فتح عينه بصدمه من حكيها : نعمممم تتغطى وتغير عطرها بعد اقول أمشي بلا تخريف
لطيفه بقهر :بشويش علينا سيد وليد لا تعصب علينا عشانها ....وبنفسي ابي اكلمها تغطى منك ماهو راضيه تجلس تتمنقل فيها على الدخله والخرجه افففففف
وليد
طنشها ونزل بسرعه ....لو يجلس شوي يمكن يعصب عليها ...
يكفي الي فيه ..ياربي يلقاها من وين من ريتاج اللي مطنشه وجوده ..ولا من لطيفه وغيرتها الي تخنق ،قال ايش تتغطى ولا تغير ريحة عطرها مجنونه صدق ي ناس تبي تحرم وجهاا بعد اخخخخخ بس
،
،
،
،
،
اليوم الثاني

اسامه
دخل...البيت شافه كله هدوء ..بس سمع صوت جاي من غرفة التلفاز . ...توجهه لها وشاف امه جالسه ..تقهوى ..تقرب منها وسلم فوق راسها ..وقال بهدوء:كيفها الغاليه وصب له فنجان وجلس مقابل لها وهو يقول في وقتها هالقهوه بس تضايق يوم امه صدت بزعل وماردت عليه

اسامه بضيق حط الفنجان : يمه مايصير كذا وفز وهو يجلس قريب منها وسلم فوق راسها اكثر من مره عشان ترضى عنه قال : يمه تكفين كله ولا زعلك

ام اسامه بزعل وبحدة:يصير اللي سويته طيب ومدام تفكر في زعلي ليه ليه سويت كذآ

اسامه : يمه والله غصب عني وبعدين مافيها شيء

ام اسامه بقهر:فارق عني ترا حدي معصبه ومابي اغلط عليك

اسامه سلم فوق راسها مره ثانيه وقف وقال بضيق : على أمرك يالغاليه

واعطاها ظهره بس وقف من كلمتها .....
.
ام اسامه بجمود: جيبها هنا بشوفها
اسامه بصدمه: وشهووو
،
،
،
، البآرت اللي بعده بينزل على طول

فيتامين سي 12-12-15 01:16 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
& البآرت الرابع والعشرون &

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد



وهذا الفصل الرابع والعشرون بين يديكم ي حلوين
حاولت اكتب بارتين لعيونكم
،
،
،
،
،
،
بصدمه بعد مالف وناظرها : وشهووو

ام اسامه ببرود: مثل مالقت لك جيبها وخلني اشوف اللي خلتك تسوي كذا

اسامه قال بقهر: يمه أكيد اذا جبتها هنا بتسمعيها كم كلمه صح

ام اسامه بحده: ليه تستبق الاحداث

اسامه بعجز:أجل وش تبي فيها أكيد ناويه لها

ام اسامه وهي تصب لها فنجان ثاني و برفعة حاجب: عشتوا ي اسامه بعد ماترضى عليها وبصرخه لاعبه فيك يمه وبقوه بعد

اسامه بضيق : يمه الله يهديك خلي البنت في حالها وماهو لازم الكل يدري

ام اسامه بضيق : يعني كذا مرتاح ...وعاجبك هالشيء ...وراح تجلس طول عمرك مخبي هالزواجه الهم الي مدري من وين جايبها وبصرخه ليه اسامه آخر شيء اتوقعه تسويه

اسامه بضيق: الظروف تحد
ام اسامه بشك:وش هي الظروف الي حدتك على هالشيء

اسامه وش هببب وقال بسرعه : اقصد يعني احبهاوابيها وخفت
تروح مني.. اذا ماوفقتوا
ام اسامه بحده: متى جيت و شاورت ومتى جيت وطلبت وحنا رفضنا قول عشان تسوي هالشي...اسامه اعطني سبب مقنع يمكن اقدر اعذر ك

رائد اللي نزل من الدرج واقف وقال بستفزاز : يمه خلاص جالسه تحاسبيه كنه مره تراه رجال وشايل عيبه

أسامه ناظره بحده وقهر وقال بغيض:شكلك ناوي على حالك

ام اسامه بعصبيه : يالله امسكو في بعض

رائد قال ببرود: والله مالي في المشاكل بس هو الي حاط عليه تقول خطبة حبيبته وجلس يلعب بحواجبه بطريقه تستفز اللي قدامه

اسامه صغر عيونه .. هذا وش عنده. ..وعلى ايش يرمي ...
قال بحده : الكلام معاك نقصان عقل واعطاه ظهره

قفل عيونه يوم سمع ضرخة امه : سوي الي طلبته منك ي اسامه
ولا تفكر تجي ثاني
تنهد وطلع غرفته ....وبسرعه سحب شنطة ...وأخذ كم لبس زيادة..وبعدها لبس بدلته العسكريه ....ونزل وهو حامل الشنطه وبسرعه ركب السياره وحركها وهو ...متجهه لدوامه ...
وبعدها ....يشوف ايش يصيرر..وبعد اللي مريحة عندم استلام
اليوم حتى آخر الليل ....

*
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو سامي

غلا
صلت العشا وجلست بطفش ...يالله من وقت ماجا من الدوم ..وهو نوم رايح فيها ..وانا جالسه أكل في نفسي...
قالت بقهر ..الله يعيني عليك ...كل ماتتخيل انها بتحاول تكسبه وتعطيه وجه. .عشان تنفذ اللي تبي ..تحس بقهر. .....بس لازم تسوي كذآ امس داقه عليها فاديه تقول لها الأسبوع ب ينتهي وبذات مع زحمة العيد وكثرة الزباين .. لازم تكون موجودة
حطت يدها على كتفه.... وهي مغصوبه على هالشيء بس لازم تتصرف بسرعه قبل ماتتفنش من شغلها ...قالت بغيض: سامي
رجعت كررت الأسم سامي ..زفرت بضيق ..وهي تشوفه ماتكلم او تحرك بعد ..اففف يعني كل ذا نوم ...صرخت باسمه بقوه: سسسسسا مي
سامي قام مفجوع وهو يناظرها : ايشش فيه
غلا بدلع مصطنع : لا بس حسبت مت وسكتتت اخخخخ وش
هالكلمه قلتها رجعت عدلتها لا حبيت تجلس معي طفشت لحالي

سامي ناظرها بحده
صدق وده يذبحها ..انفزع افتكر شيء صار ....قال بحده: اقسم بالله جزاك كف يعدل لك هالفم الي يقال تتدلعي به

غلا
اخخخ شفتوا انه ماهو حق دلع الحين جزاي كف ..والله الكف لهالخشه عليك ..ي ولد خدوج الي الزين ماهو يمك أبد ....
قالت وهي لسى تحاول تمسك اعصابها :آسفه فزعتك

سامي حط يده تحت رأسه وناظرها وهو مصغر عيونه: ابوك ي الكذب ...اقول غلاوي العبي غيرها

غلا يقال انصدمت فتحت فمها : ايشش العب ايش مو فاهمه عليك وحست انها بتضحك على نظراته لها بسرعه ..وقفت واعطته ظهرها ..رايحه أجهز..لك العشا اوك
سامي ضحك بقوه على تمثيلها الفاشل: ...هههههههههههههههه ..لااوصيك اوك
غلا عضت شفتها بقهر بس يالله لازم تصبر ..رجعت لفت له وقالت بدلع ماله داعي : فيه شيء معين تبيه ولا على مزاجي

سامي قال وهو يقلد صوتها : لا فيه معين كبسه الله لايهينك
غلا
اخخخ كبسه ي الظالم ..ي ربي ..اففف ..ودي ازنطه ..قالت
بكذب يقال خايفه على صحته: في هالليل كبسه مايصلح

ومفروض هالوقت شيء ...خفيف عشان يمديك ..ترجع تنام بكره وراك دوام وصدقني لو ثقلت ماتقدر

سامي ماسك ضحكته: لا عادي الكل يتعشى كبسه يالله لا
تنسي بعد ... المراعي والشطه جنبها ...

غلا
اعطتها ظهرها بقهر ..من غير ماترد عليه ..لو بكيفها ذبحته.. الخايس .. قسم بالله بالقوة ماسكه نفسي ..دخلت الصاله وانا ادعي ..ان المطبخ مقفل عشان يكون لي عذر...
بس انصدمت.... يوم شفته مفتوح ..يعني وقت مابيه ...مفتوح ..احصله مقفل ..يالله كل شيء ضدي ..مدري ليه يارب الصبر...بس ..ناظرت المطبخ حولي ..يالله كل شيء مكركب ..وين القدر ..ذا اففف فتحت اول درج... طاح كله الي داخله ..قلت بقهر حسبي الله عليك ي خدوج... جالسه تفرفري من بيت لبيت وتاركه مطبخك كذا والي يقهر في الموضوع. .انه بس مقفلته .. ..تذكرت ان الدجاجه او الحمه لسى في الثلاجه بسرعه أخذت ... القدر ورحت فتحت الثلاجه ..وطلعت دجاجه اسرع ....
حطيتها في مويا ... على بال ماتفك .. سندت ظهري على الدولاب ..وانا احط يدي على بطني ...الي لسى ما ظهر ..
جلست أفكر كيف ..اقدر العب عليه..احس لعبتي عليه بايخه
وكاشفني الزفت ....بذات مع ضحكته المستفزه ....ايش اسوي ياربي ....مابي اجلس في البيت وانتظر مين يصرف علي ..مو
متعوده على كذا ..دايم احب أعتمد على حالي...وبعدين سامي
ماهو ثقه. والله لا يترك وظيفته ... .رفعت عيني شفته واقف ومتسند على الباب
سامي بسخريه يناظرها : كله تفكيرر ذا حتى أكل مابديتي فيه أخذت شور وصليت وانت لسى مابديتي

غلا بنرفزة: الدجاجه مجمده ايش اسوي يعني احط نفسي بدالها في القدر
سامي تقرب منها وقال بضحكه : ايه هذي غلا ماهو اللي من توو

غلا عضيت شفتي ايش قلت الحين وبسرعه : روح اجلس على التلفاز حتى يجهز أكلك يالله فرصه لنا اليوم كل ش مفتوح وضحكت مجامله ابي الطف الجووو بس شكله عصب كان ودي
اصرخ فيه سلامات مسوي يزعل اليوم

سامي بحده: بيتها وكيفها تسوي اللي تبي تقفل ماتقفل هذا الشيء راجع لها فاهمه
غلا رفعت حاجب يقال زعل على امه قلت بسخريه: صح كيفها
واعطته ظهرها وهي تشوف الدجاجه فكت اولا ...

حست بضيق وهو واقف فوق راسها قالت بسخريه : شكلك ناوي انت تسويها صح تعال حبيبي المكان مكانك

سامي بحده :مابي شيء منك وطالع أكل أحسن من كبستك الي
ذلتينا عليها
غلا بسرعه مسكته مو هذا اللي تبيه لازم.. اليوم.. تتكلم معه قالت
بكذب: لايكون زعلت ترا امزح معك وكملت بتمثيل أكثر :سامي بلى قساوة في قلبك قلت ودك نعيش بسلام وهدوء قلت اوك وجاي اللحين تخلف الوعد

سامي فتح عينه بصدمه : متى قلت ي الكذوب

غلا مسويه تفكر: اممممممم متى مدري بس اللي متأكده منه انك قلت وتخصرت وهي تهز ولا ناوي تكذبني بعد

سامي ناظرها ورفع حاحب وقال بحده: انتبهي على الي في بطنك وانتي تهزي كذا اللي يشوفك يقال مسكت فيك كهرباء
غلا
بقهر كهرباء تمسك فيك وتنفضك نفض ي الخايس ...
قالت وهي تعدل وقفتها ومسويه زعلانه: خلاص روح تعشى مع أصحابك خلهن ينفعوك
سامي ابتسم بستفزاز: اوك باي واعطاها ظهره
وطلع

غلا بسرعه ركضت وراه وهي تدعي الله يبهذلك مثل مابهذلتني ... وقفت قدامه وقالت بقهر:لحظه سامي لايكون لسى ماتذكرت

سامي هز راسه بخبث : ماذكر بالمره اني جيت وقلت لك ابي اعيش في هدوء لاني بكل صراحه الهدوء ماحبه يعطي مللل
غلا عضت على شفتها ي ناس قتله حلال قالت بزعل: اوك

كيفك بس قهر حضرت كل شيء وفي النهايه تجي بكل برود تقول مابي وبعدين انت تروح تأكل مع اخوياك وانا اجلس جيعانه
هنا حرام صح

سامي مسك على قلبه : ي بوي على التمثيل اقول غلا انقعلي عن وجهي خليني اروح

غلا بدلع مدت يدها ومسكت يدينه الثنيتن: طيب عشاني ...وهي تسبل بعيونها بدلع
سامي رفع حاجب وبخبث طيب غلاوي حابه تلعبي معي ابشري بسرعه رفعها وهي صرخت
غلا :سامي حرام عليك
سامي ضحك و نزلها :ههههههههههه

غلا ضربته على صدره بقهر : ولدك ولا ماهو خايف عليه
بعد كم مره اقولك لا ترفعني كذآ

سامي رفع حاجب: بعد صرتي تخافي على ولدي لا ذا إنجاز بحد ذاته رفع يده وخربط شعرها فيك شيء صح ...
غلا
تحس انه كذبها بقوه بعد ....بس ماعليه. ..حلوو الحين .. تحسه بدأ ..يتجاوب معاها حتى لو يسلك لها راضيه قالت وهي ودها تفرمه: حرام عليك شعري ...ي الدفش
سامي : مره ماهو لايق عليك هالدورحاولي تغيري شيء يمكن اقتنع

غلا بتطنيش للي يقوله : اعطني ساعه وكل شيء قدامك يكون جاهز ويالله ...تعال اجلس هنا وهي تسحب يده ... وتجلسه على الكنبه وبضحكه على حالها
واللي وصلتله:يرحم امك اهجد في مكانك شوي والله تعبت

سامي بخبث وهو يجلس : اوك بس لو عدت ساعه راح اروح
غلا بقهر مافيها عاد تمسك حالها ذلها وبقوة بعد : روحة جدي ان شاءالله طفشت أهلي افففف


سامي صغر عيونه : نعم جدك مات صح تبيني اروح روحته مارجع اخخخخخ منك وبعد طفشتك

غلا بسرعه قاطعتها وهي تضحك بكذب:هههه الواحد مايمزح معك يعني الله يهديك بس دايم تفهم غلط وتتتسرع

سامي رفع يده وقال : افهم غلط اوك احاول اعديها لك .. يالله مرت خمس دقايق من الساعه اللي اعطيتك هي....

فيتامين سي 12-12-15 01:21 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
غلا
بسرعه راحت وطبخت الكبسه الي طلبها ...وهي تتحسب وتدعي عليه. .مستغلها ..اخخخ يلعن ام المذلة ...
طيب سامي زفت كان ودها تزود.. فلفل وينحرق ..بس ماهو في صالحها لو زعل او عصب ...سوت بأمانة ...
وبعدها حضرت السلطه ...وهي تسمع صوت خالتها ... اخخخخ ذي وقتها الحين ...

في الصاله
،،
،،
ام سامي وهي تحط بضاعتها وقالت بتعب :اففف دواره في هالحارة على الفاضي
سامي قال وهو مستغرب: يمه توك جايه شوي وتجي تسعة

ام سامي بقهر: وش فيها اترزق الله وهي تشم ريحة الأكل قالت وهي حايسه بوزها لا يكون بنت ابليس في مطبخي

سامي : يمه تكفين خلينا نتعشى بهدوء

ام سامي فتحت عيونها : هووو تبيني اروح

سامي بسرعه: لا يمه حشا ماهو .....قصدي اللي ابيه طنشي غلا عشاني وعشان حفيدك بس
ام سامي بقهر: افففف كل ماتذكر اني حفيدي منها اعصب

سامي بزعل :وش هالكلام يمه
ام سامي بقهر: وين كلامك قبل ... أخذ ولدي ولا بنتي واخليك تربيهن انت وهي أطلقها اشوف كل شيء تغير

سامي : الحين جوو هم عشان تقولي كذا الله يهديك بس

ام سامي بقهر: والله هذا الي بيصير مدام بنت ابليس جالسه
عندك اففف غثا..
غلا
سمعت آخر كلمه طلعت عليها ...كان ودها تقولها والله ماغثا غيرك ...انت والي مسنتر جنبك ...بس لا انا قلت ب احترم حالي ...اليوم عشان نفسي انا ..حطيت السفره ..ورجعت أخذت الأكل. ..وحضرته كله ...وجلست بعد ماقلت من غير نفس :حياكم
ام سامي وهي حايسه بوزها : عشتووا في بيتي وتعزمني

سامي وهو يناظر الأكل: امممم شكله ...مايشهي صراحه بس ابي أكل عشان جيعان وبعد عشان امي
غلا
فتحت عينها بصدمه ...من كلامه ..مو كنها اعطتهن وجهه وبزيادة بعد ....قالت بقهر: لا تحكم قبل ماتذوق
سامي بستفزاز :الشكل له دور
غلا بسخريه : ماعليه انت متعود على الدفاشه في كل شيء ودايم الشكل آخر شيء تفكر فيه

ام سامي بلقافه: اي والدليل يوم آخذك

سامي ضحك بقوه : هههههههههههه واحد صفر خدوج اعطيها من اللي يحبه قلبي
غلا ..حست ودها تدفس بوجهه وجهه امه في الصحن ..وش ذا الاسلوب الرخيص ...يتعاملن معاها فيه ...قالت بسخريه : مره اعجبتني صراحه ههههه وضحكت مجامله ..وفيها نفسها
وع عليك وعلى امك ي الخايس ي المتخلفين
شوفوا كيف هجموا على الأكل وقال ايش شكله مايساعد.. عمى ان شاءالله أجل لو شكله يساعد ....وش صار كان ....
بعدين هذي ماجت إلا توو ..كان ودي اجلس العب عليه شوي ...افففففف ..مو قلت لكم حظي طايح ...
حاولت أكل غصب ....عشان مايحسوا اني مولعه منهن ..
شفت سامي وقف ..رفعت راسي .له وقلت : مسرع شبعت

سامي وهو ناوي يولع فيها يبها تعصب وتتطلع على حقيقتها : ماحبيت وهو يشوف وجهااا كيف قلب اخخخخخ ورفع حاجب كل واحد يأكل اللي يحبه صح

ام سامي وهي ترفع اللقمه لفمها: من حقك يمه أكلها ماله طعم بعد
غلا
اخخخ ي المفاجيع شوي وتبلعن الصحن بعد ....قالت بكل برود وهي تسوي حالها ماسمعت :بالعافيه على قلبكم وشكلي هالمره رآح ازود الكمية لانه ماكفت

ام سامي بصرخه: لااااا وش تزودي والله ماهو ناقصه تخسرني آخر عمري

غلا
طيب خليني بس استفرد فيك ....والله لا أخذ حقي منك . ي العجوز ...ناظرت سامي اللي واقف ..ابتسمت له إبتسامة قهر ...ودي اعرف ايش موقفه خايف اغلط على امه جالس يسمع ايش اقولها ..مالت ..ي شينك وانت مسوي حمش ....
ناظرت خدوج وهي تأكل بسرعه يوم تحرك ... وقفت ولحقته المطبخ .وقفت وراه ...وهو جالس يغسل قلت له وانا أكت على يدي صابون وانتظر يخلص :مممكن اتكلم معك شوي

سامي ببرود :لا ماهو فاضي معي مباراة رايح اشوفها في الاستراحه مع الشباب
غلا
لا لا لا هالتعب والكرف كله وفي النهايه ..يقول يبي يروح
لا مستحيل ...قلت برجى: لا سامي تكفى ودي اتكلم معك

سامي: لما ارجع
غلا بقهر : اخاف تجي وانا نايمه لانك دايم تتأخر
سامي بخبث: اللي يبي شي يتحمل صح
غلا
صغرت عيونها ...يعني وشهو لهالدرجه مكشوفه ..كيف طيب وش تسوي ...وهذا الغبي رافض ...يطخ اللي في راسه قلت بقهر :والنهايه يعني
سامي ضرب خدها بخفيف : لا تحاولي ي حلوة دوام مافي
واعطاها ظهره وطلع

غلا
وقفت مكانها مصدومه ...يعني جالسه تكرف من اول وبعد ماشبع وكل شيء ...يقول لها كذا ...لا لا غلا لاتعصبي
حاولي تمسكي حالك ..مانفع الحين ينفع يوم يرجع ان شاءالله
طلعت من المطبخ وشفت لسى خدوج تأكل ...قلت بسخريه : كل ذا وماحبيتي
ام سامي :وش اسوي نعمه مابيها تنكب
غلا
زفرت بضيق ...وراحت غرفتها وهي ...تسمع صراخ... ام سامي. .تبيها تأخذ السفره ...طنشت وهي قرفانه من حالها بعد
دخلت الغرفه ...شافت جوالها الصامت منور ..تقربت منه وهي متأكده انها فاديه ...بس شافت رقم... ام محمد ابتسمت ... يالله من زمان عنها رجعت دقت عليها.....
،
،
،
،
،
اسامه
رجع البيت وهو محتار مايدري ...وش يسوي ...وامه مستحيل ترضى عليه ..وبتجلس زعلانة عليه. ..وبعد وش مستفيده من شوفتها ..دخل. .
الشقه. .رمى البريك اللي في يده ... على الكنبه مع الجوال.رفع ساعته شافها جايه على ثلاثة . سمع صوت جاي من المطبخ. .عرف أنها فيه.. ..كان عطشان حده بس مافيه يدخل و يشوفها. .جلس على الكنبه... وهو يفكر..كيف
يخلي امه ترضى عليه من غير ..مايجيب لها الحثاله ذي....شافها طالعه وهي لابسه بجامه طفش من كثر مايشوفها عليها. ..أكثر من مره وهي تتكررها قال بقرف:حتى ملابس ماعندك
كل شيء فيك يوحي للقرف سبحان الله من داخل ومن برا

ريوف ناظرت ملابسها بقهر ورجعت ناظرته قالت بقهر:والله الحمدلله نظيفه من برا ومن داخل بس وش نسوي العتب على النظر

اسامه رفع حاجب وقال وهو يميل فمه بسخريه : متأكده العيب في نظري ماهو فيك

ريوف أعطته ظهرها تبي تنسحب من المكان الي متواجد فيه ..ماهي ناقصه وجع على وجعها ....وبعدين وش مرجعه افتكرت
عنده دوام لما بكره ..افف لو تدري انه بيرجع اليوم كان نامت قبل ماايجي
اسامه بقهر: وقفي أبيك
ريوف لفت له مستغربه : ايش فيه
اسامه بحده:تعالي اجلسي عندي ..موضوع ابي أكلمك فيه

ريوف عقدت حواحبها وهي متسغربه لسى ..قالت بخوف وهي تجلس : آللهم اجعله خير

اسامه بقهر: مابه خير مدام اسمك جنب آسمي
ريوف فتحت عنيها بصدمه مجلسها عشان يجلس يجرح فيها قالت وهي تصبر نفسها ..وبخوف بعد منه ومن غير ..ماتحس
قالت له : ليه صوتك كذآ خشن ويرعب...
اسامه فتح عينه بصدمه آخر شيء توقعه تقول له كذآ قال بسخريه: تبيه يكون مثل صوت المايع رائد
بعد وده كان يبتسم تخيل ان صوت رائد مايع ..مع شكله العربجي ..
ريوف بصرخه: ليه دايم تذكرني بأخوك ذا

أسامه بقهر : يقال ناسيته اقول بلى كذب وتمثيل كم مره اقولك ماتتعبي من اللي انت فيه

ريوف : وانت ماتتعب وانت تتهم وتظلم

اسامه بحده : ماهو موضوعنا اوك وصوتك ثا ني مره انتبهي له ...واسمعي اللي ابي أقوله لك زين..
من بكرة نروح السوق وتأخذي لك ملابس مثل الناس لاني ماهو ناقص تقابلي أهلي بهالقرف يكفي شكلك اللي مايشرف أبد
تكوني زوجة لاسامه
ريوف
بصدمه فتحت عيونها ...
.. تروح تقابل أهله . وبعد تروح معه السوق ... وبعد كيف راح تقابلهم وش تقولهم ..قالت بتوتر: لا لا ابي اروح بيت أهلك ولا ابي اروح السوق خلوني في حالي

اسامه بحده: اخس اللي مسويه لحالها قدر وتقول خلوني في حالي اقول من بكرة تنقلعي قدامي ونروح السوق ..وبعد اشوف امي متى تبيني اروح فيك عندها واقلعك لها
ريوف وقفت بقهر : والله مااروح

اسامه صرخ بصوته المرعب : ي زفتتتتتت ماهو انت اللي تحلفي علي فاهمههههه وانثبري اجلسي لسى ماكملت ...كلامي
ريوف
جلست بخوف وكل شيء .. فيها يرجف....والله ماتقول
لا أبد. .بعد هالصرخه اللي ...صرخها فيها ...

اسامه بحده : وبعد اقسم بالله لو تفحتي فمك بكلمه غير السلام والرد عليه ..ياويلك مني ..وتعرفي قد ايش اصير شين لو عصبت
ريوف
بقهر اففف ...ودها تقوله انت شين على طول ..بس مافيها ..تقول كذا في وجههه ...قالت وهي تهز رأسها : ان شاءالله وبتردد سألت ...ليه تبي توديني عند أهلك
اسامه بقهر: ماهو حب فيك ولا تفاخر بك عشان اعرفك عليهن بس ...هذا طلب الشيخه ...أمي عشان كذا لازم انفذ ومن فوق خشمي ....
ريوف قالت بهمس: أمك

اسامه :إيه
ريوف بحيرة :وش تبي مني وليه تبي تشوفني وكيف عرفت ممكن أعرف بس تكفى بدون عصبيه وتجريح
اسامه بحده: أولاً اعصب ماعصب هذا شيء يرجع لي وثانياً تستاهلي كل كلمه أجرحك فيها ...وبعد كيف درت امي سبق
وخبرتك ان خويك ...هو الي قال لها وفضح الدنيا باسلوب رخيص مثل مارخصك من قبل سبحان الله ربي عاقبك في الدنيا قبل الآخره بفعايلك

ريوف قالت و الدمعه عالقه في رموشها : استاهل انا سألتك بس ابي اطلب منك طلب وي ليت تنفذه

اسامه بتحقيرلها: وبعد تتطلب بنت ابوها
ريوف كملت وهي مطنشه تحقيره له: قول الكلمه اللي تبي تجرحني فيها عادي ...مايهمني واثقه من حالي. .وربي بعد عالم ..بس كلمة خويك قسم بالله تشطرني نصفين ..مابي اسمعها تكفى هذا طلبي ...وليت تلبيه

اسامه بسخريه : الحين يقال مقهورة من هالكلمه طيب ..ممكن سؤال ليه مدام تستعيري منها وشهوله سوتي كذآ
ريوف وهي تحلف :والله العظيم
اسامه بسرعه ..وقف وقفل على فمها بقوه وقال بفحيح:لا تعبي حالك مااراح اصدق ودفها عن طريقه واعطاها ظهره ...
ورجع ناظرها وقال بقرف : ومن بكرة جهزي حالك مثل ماقلت لك ..
ريوف
جلست وهي تبكي ..مقهورة حتى ماتقدر تحلف ..ولا يبي يصدقها...عصبت من حالها ..ليه تبكي ..وش وعدت حالها ...انها ماتبكي عشانه ..ولا عشان حكيه ...اللي يقوطر سم ...
وايه بتفلها لما ...يروح فيها السوق. ..وبتأخذ اللي.. تبي ..وتفك على نفسها ...بس الشي الصعب. ..اشلون تقابل أهله ...يالله
وكيف أهله بعد مثله شايفين أنفسهن ...ومايتحاكن بعد ....
....وبعد اشلون يعني خلاص بيجلس معاها ..على طول ..وبينام في غرفتها. ..يالله نومة الكنبه أبد ماهي متعوده عليها. ..
ليت فيه فرش منفرد تقدر تفرشه في الأرض وتنام ...لأنه من زمان متعودة على نومة الأرض وبعد تحب هالنومه وتفضلها كثير...ابتسمت اصبر اليوم ..مثل هلاسبوع مر علي ومن بكره ...مدام راحين السوق. . يأخذ لي فرش الله لا يهينه ......
والغرفة عليه بالعافيه ...ويشبع فيه بعد ...

رفعت شعري كله لفوقه..ولفيته زين ....وناظرت بجامتي ..صح قديمه بس والله نظيفه ....ودايم اهتم بشكلي بقدر اسطاعتي ..وعلى الي.. متوفر عندي .بس ماعندي ملابس كثيرة ...الي عندي يالله ينعدن على الأصابع ..
الله يرحمك يبه مت ..ومات العز اللي كنت معيشني فيه صح انه ماهو بهذاك العز ...بس اهون من عيشتي الحين ......سمعت
فتحت الباب شفت طالع ...وفي يده منشفه ...وبسرعه دخل الحمام ...وقفل الباب بتذمر ...كان ودي اقول ليتك ترجع بيت أهلك ي شيخ وتخلي لي شوية حريه هنا ...ماهو جالس على قلبي وليتك ...أخلاق بعد .. ...بسرعه وقفت ...ودخلت الغرفه. .ليت اقدر اجلس في الغرفه ..واقفل الباب بالمفتاح بس هذا من سابع المستحيل..مدام هذا مستحلها ..
بسرعه ..سحبت لي مفرش ...وطلعت وحطيته على الكنبه ...
عشان اقدر اغطي حالي فيه شوي ...لما أجي انام....
ورحت المطبخ مابي اشوفه وهو طالع. .واخاف يرمي علي كم كلمه ...ماهو ناقصه ...بسرعه رفعت حالي بخفه.. وجلست على الكونتر ..وانا اضرب برجولي في الدولاب من تحت. .وافكر
..اشلون أ قابل أهله. .....انصدمت من اللي دخل المطبخ
ناظرته بقهر وش جايبه هنا بعد ...
اسامه طالعها وين جالسه ميل فمه بسخريه ...وطنشها ولف ظهره وفتح باب الثلاجه ...وطلع مويا ..وسحب كاسه ..وسكب فيها وشرب ..دفعه وحده بقهر ..ورجع سكب مره ثانيه ..وبحركه سريعه .. على وجهااااا ماسمع إلا شهقتهااا وبقرف: عشان تبدلي هالبجامه المقرفه عليك ...وعطاها ظهره وطلع بكل ببرود ولا كنه مسوي شيء. ...
ريوف
لسى مصدومه تحس بكتمه في نفسهاااا وبعد المويا مثلجه كان. ...ليه كذا وش قصته مع هالبجامه. ..ماهي مقرفه مثل مايقول ..ولا بهذيك السوء عشان ذا كله ..
رفعت قصتها اللي تقوطر مويا ..وهي تتحسب عليه...حست بذل كثيرر ...سمعت تسكيرة الباب ..كشرت ...وهي ترفع يدها على اذونها من قوة الضربه ....
مسكت طرف بلوزتها ..وهي تفكها شوي عن جسمها. ..اللي ملزقه فيه ...كيف الحين تدخل تغير ملابسها ..والشنطه حقتها داخل .....بس مافيها تجلس ...وبلوزتها مبلله.. بهاالشكل ....
قوت حالها ..ودخلت الغرفه بشجاعه منها وتهور....وهي ظلام ..بسرعه حطت يدها على النور وفتحته سمعت صرخته قفلت عيونها بخوف بس بتطنش حتى تطلع. . ملابس لها
اسامه بحده : خير خير كذا مدرعمه
ريوف مطنشه ...وبسرعه فتحت الدولاب ..وأخذت لها بجامه ثانيه ...وطلعت بس حست بقفزته قدامها ...رجعت لوراء بخوف

اسامه بتلاعب وهو يشوف كيف خصل شعرها الغرقانه نازله على وجهااا ..قال بهمس: كذا بكل بقاحه داخله علي الغرفه بدون حيا.. وضحك بسخريه اي حياا اللي ارجيه منك مدام لك
سوابق صدق اني غبي ....شاف وجهاا كيف حمر من القهر
مد يده وسحبها من بلوزتهااا ودفها برا الغرفه وقال بحده: حسك عينك تدخلي علي بدون استئذان لا تنسى حالك اوك
،
،
،


كتتتتتتتتتتتتت
،
،

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي اويقتبس منها ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
،
،

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "


يالله ي حلوين نزلت لكم بارتين
اتمنى تعجبكم وتعوض على غيابي اللي ان شاءالله بيكون الأخير
وهالله هالله في الردود السنعه
اللي تحمسني أكثر
نوني

فيتامين سي 12-12-15 01:25 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
فيه مشكله عندي ماأقدر أتحكم في مقاس الخط ولونه

فيتامين سي 20-12-15 05:34 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

البآرت الخامس والعشرون
،
،

لا تسألنــي عن حالـي أنا بـخيـر دامك بعيـد
ولا تقــول انـي غالـي مـا راح أصـدّق أكيـد
يكـفينـي اللـي جرالـي و سؤالك مـاعـاد يفيـد
روح شـوف أحد بدالـي وهَـرْجك معي لا يزيـد

(منقول)



ريوف بألم من دفته لها : ماجيت ابي شيء او مثل ماتفكر داخله ..ابي ملابس اغير هذي اللي خيستها لي
اسامه سند حاله على الباب وقال ببرود: الحين لي اسبوع هنا مسنتر في الغرفه ليه مافكرتي تأخذي ملابسك وتقلعيها اي مكان أنتِ ..تكوني متواجدة فيه
ريوف بخوف : ماعمري افتكرت انك تسكن هنا
اسامه :لا ي شيخه
ريوف : ايه وبعد افتكرت مده بسيطه وترجع عشان كذا مافكرت انقلها
اسامه بقرف: اوك من الحين تأخذي اي شيء يخصك مابي ازعاج من ثاني وابعد عن الباب عشان تدخل واشر لها
ريوف بخوف وهي تناظر يده ماتبي تدخل قالت بتوتر : خليها بكره وأجمعها كلها وعد الحين ماراح أزعجك أخذت
اللي محتاجته...
اسامه بحدة : اقول انقلعي جمعي ملابسك مابي اي قرف يخصك في الغرفه اللي أكون فيها
ريوف هزت رأسها بخوف: طيب
ودخلت وهي ترجف مشت ناحية الدولاب ....حست بخوف يوم مر من عندها تنهدت براحه يوم شافته جلس على السرير
اففف ماهو مرتاحه وهي تحس انظارة عليها ..لفت له وقالت بتردد : ليت تجلس في الصاله حتى ألم اغراضي كلها أخاف ازعجك
اسامه
اللي مسند حاله على ظهر الكرسي رفع حاجب من حكيها وبحده : كملي شغلك وأنت ساكته

ريوف هزت رأسها بخوف وتوتر : اوك
وبسرعه أخذت اغراضها اللي قليله حيل
اسامه بهمس: وش اللي عجبك في رائد وضيعتي حالك عشانه
ريوف

طالعته بقهر ...ماراح ترد عليه ..خليه يقول اللي يبيه . أعطته... ظهرها وطلعت ..وراحت غيرت ملابسها ...ورجعت تمددت على الكنبه ...وهي تمسح دموعها اللي تنزل ورافضه توقف ...حتى هي معانده ...ماتبي تبكي خلاص طفشت ....
يعني اول مره يسأل هالسؤال عشان كذا تجلس تبكي خلاص مفروض تتعود....
*

*
*

في بيت ابو عصام
ام عصام وهي تكلم ريتآج في الجوال: يمه خليتس جاهز ابوك قال بعد بكرة ان شاءالله ماشين إذا ربي أرد

ريتاج تنهدت بضيق خايفه من وليد لا يغلس عليها : ان شاءالله

ام عصام : إلا تعالي اليوم انا وجاراتي تجمعنا كلنا ورحنا لمنيرة نسلم عليها ...يالله قد ايش تناظرني بقهر والله مسكت حالي غصب كنت ابي اقولها حبيبتي زوجك اللي جاا يمنا وحنا اللي رفضناه وبعد امها تخزني تقول ذابحتن لها واحد..والله عشان ام وليد رحت إلا مالي فيهن
ريتآج : آه يمه ربي يدري ان حنا لا ناوين نخرب عليهن بيوتهن ولا شيء وهذا الشيء غصب ينفرض علينا ماهو بيدنا ولا حنا مرتاحين فيه
ام عصام : على قولتس بس والله من اليوم ..ورايح ماااسكت أبد واللي فيها فيها
ريتاج ابتسمت بسخريه على حظها .. : خير ان شاءالله
ام عصام : ثواني يمه وبصرخه.. خلاص جايه.... وبقهر هذا ابوك خرف على آخر عمره
ريتآج ابتسمت بخبث:خرف ولا مبسوطه.. وهو يبي عجيزة عنده
ام عصام بخجل: عجيز في عينتس ا قول تصبحي على خير وبفضول وش مسويه مع ضرتس
ريتاج تنهدت بضيق: هي في حالها وانا في حالي
ام عصام بجمود: وليد يعدل بينكم ولا بس عند لطيفه
ريتاج : مايقصر يالله يمه ابوي لا يعصب الحين
ام عصام : الله يعين عليه يالله في حفظ الله
ريتاج ابتسمت وقفلت
ورمته عندها ..وهي مستغربه وليد ..لا حس ولا خبر ...من آخر مرة شافته في المطبخ ...
اففف ليه افكر فيه واشغل حالي به الله يسامحك يمه أنتِ جبتي سيرته ..لبست جلال ..ونزلت
تحت شفت الدنيا هادئه ...أكيد نايمين ..
.
دخلت المطبخ ...جلست على الكرسي وسندت على الطاوله ...أفكر أيش اسوي لي عشا
امممم وقفت بكسل. ...فتحت الثلاجه ..سحبت لي ..عصير
وطلعت ..الحوش ...من باب المطبخ ..ناظرت الدينا هاجدة وصراحه يخوف ...كان ..بس تشجعت يوم سمعت صرخة حسام ...من المقلط ..هالنتفه لسى مانام ....ي انه مصيبه هالولد
تقربت من الدريشه وضربت .. فيها بخفيف و..رفعت صوتها شوي ..وهي تنادي باسمه : حسام
حسام طلع مفزوع : يمه فجعتيني
ريتاج بضحكه: ااخخ ي الجبان يالله هذي في صالحي امسكها ضدك
حسام : وش تبي الحين مزعجتنا
ريتاج بقهر: بعد اخلاق خايسه اقول عندك أحد ولا اجلس في الحوش براحتي
حسام : انثبري مافي غيري هنا واعطاها ظهره ودخل يكمل لعبته
ريتاج
هزت رأسها ...مسوي فيها اليوم حضرت السيد رفعت صوتي وانا ناويه اقهره: آكيد جالس تلعب لحالك خايف لا تعزم اخوياك وتنهزم
حسام بصوته كله : اقول انثبري جالس انتظر وليدوه الخايس طالع وهو بكامل كشخته مدري وين هاج اليوم ...وساحب معه العنز ..
ريتاج
هزيت راسي ماراح ارد عليه الغبي ..ذا كل ماجيت تكلمت معه ذكرني بوليد ..يطلع يجي وش دخلني بوه .... بس قلت وانا ناويه ابرد خاطري : اقول ي النتفه وصرنا نعرف نحكي وبعدين وش دخلك بينهن رجال ومرته مسوي مراقبة لهن ليه ..
حسام رجع طلع وقف عند باب المقلط : بس كذا فضول وبعدين شغلي مخك وخلي الغباء ذا عنك واطلبي يوم من وليد يطلعك وطلعيني معكم بدل ماهو بس ساحب ام حاجب مشطوب داخله خارجه معه وأنت جالسه تندبي حظك وطالعه في هالليل تفكري فيه

ريتاج قاطعته: اقول انقلع أدخل كمل لعبتك ولو أبي اطلع كلمة
مني بس اخليه يوديني أحسن مكان بس انت لو تموت مارحت معنا
حسام : ايه هين أحسن مكان
ريتاج
طنشته واعطيته ظهري. .اففف بعض مرات هالولد يقهر كلامه ماهو على سنه .....
وجلست على المرجيحه ..وانا الم الجلال على كتوفي ..آه نسمة هووا باردة ... قفلت عيوني ...وسرحت بعيد ..اتذكر ..كيف يوم
كنت أجي هنا ...ولسى محيرة لبندر ..كان امي تحذرني ..كثير ماطلع الحوش او آقرب من مقلط الرجال بس اجلس في ..غرفة شوق ...ابتسمت بحزن راح يمه اللي كنتي مسويه لي حظر تجول عشانه ..رفعت رأسي لسماء الله يرحمك ..حسيت دموعي نزلت من غير ماحس ..
قفلت عيوني ...
وليد
رجع البيت ..بعد ...مارجع من ملكة صاحبه ...دخل الحوش
ناظرالي تهز المرجيحه وماعرف مين الا يوم تقرب منها ...لان المكان انواره خافته ...استغرب وجودها هالوقت في الحوش بس ابتسم بخبث فرصته :ليه الحلوة جالسه لحالها
ريتاج فزيت بخوف من اللي تكلم فوق رأسي ...
وليد مد يده لكتوفها ورجع جلسها ونزل نفسه شوي وقال بهمس:جالسه تناظري السماء وتفكري في مين
ريتاج ببرود : افكر في قدرة الله سبحانه وكيف نمشي وحنا ماندري بالمكتوب ..
وليد بهمس: اممم جيت على بالك شيء
ريتاج رفعت حاجب : أبد
وليد مد يده ولف راسها له وناظر عيونها : افاا وهذا وانا بس افكر فيك
ريتاح ضحكت غصب عنها: ههههههههههه وليه متعب حالك
وليد ابتسم لضحكتها وبضحكه : افتكرتك ميري يوم دخلت

ريتاج رفعت كتوفها بببرود: ميري نايمه ...وش يصحيها هالوقت
وليد بجديه هذي شكلها مقفله بالمره من ناحيتي قال وهو يتأمل : ممكن نحكي مثل العالم العاقله
ريتاج بسخريه : طول عمري احكي مثل العالم العاقله

وليد : اوك بس نطلع الغرفه احسن
ريتاج : هنا مرتاحه أكثر
بعدين الجوو مره حلوو مايتعوض صراحه
وليد بضيق: بس انا مو مرتاح
ريتاج
رجعت راسي على وراء ورفعت عيوني له وناظرته ياربي ..دايم اطلع في الوقت الغلط ...وبعد من وين جاي حضرته ...كذا كاشخ . ..طلع صادق حسام هو دايم كشخه بس مو كذا الحين يقال جاي من عرس رجعت رأسي لوراء حسيت بألم في رقبتي بس طنشت وقلت بفضول.: كاشخ حركات من وين جاي

وليد رز عمره وتقدم شوي عشان يقابلها : اممم كيف اعجبتك بالله
ريتاج بخبث وهي ناويه تجننه شوي : ايه مره تتطلع كشخه بالشماغ
وليد انبسط وهي مدحته ابتسم بخبث حلوو مدام بدايتها كذا
: الله يسلمك ا ليوم ملكتي على الثلاثه
ريتاج ميلت فمها بسخريه : شكلك مرة مبسوط من تعدد الزوجات
وليد ابتسم : مافي رجآل ماينبسط
ريتاج : ان شاءالله تتوفق هالمره وخلاص عاد اهجد
وليد رفع اصبعه: باقي وحدة ويكمل العددد واهجد بعدها
ريتاج رفعت اصبعها : باقي اثنين وانت الصادق
وليد عقد حواجبه: وش افهم منها ذي
ريتاج رفعت كتوفها بدون مبالاة : يعني مصيري انتهي من حياتك وافضي لك خانه بعد وبدلع شفت انا كيف طيوبه
وليد ميل فمه بسخريه: مايذبحني إلا الثقه اللي عندك ومين قالك
ي حلوة ابي افضي هالخانه
ريتاج بتحدي ناظرته: هذا اللي لازم يصير
وليد جلس جنبها ومد يده وحطها على كتوفها وقربها منه وبهمس: بحلامك ي ريتاج
ريتاج بضيق من قربه وتوتر : افف حشرت حالك في هالمكان فاكر.. حالك نحيف وبعد قوم لا يطلع حسام ويشوفك كذا جالس ملزق فيني

وليد بحده : حسام وينه
ريتاج :في المقلط
وليد : وش يعرفك انت فيه
ريتاج بضيق من أسألته : ادري انه هنا من شوي طلع كلمني وراح يكمل لعب فيها شيء ذي
وليد هز راسه بضيق ....وحده: وش مطلعك الحين وبعد يمكن اصحابه هنا

ريتاج اففف ي شين غيرتك : لا تطمن ماطلعت الا لما تأكدت بعدين لا تسوي فيها تحقيق ...مخنوقه وطلعت ابي افك شوي... وقوم حشرتني

وليد بقهر : ممكن اعرف كيف تأكدتي وقطع علية رنه جواله يوم رن في ..جيب ثوبه ميل شوي عشان يقدر يطلعه
ريتاج صرخت بألم يوم ميل عليها : هييي ذبحتني. .
وليد ابتسم: تحملي ثواني بس اطلعه
ريتاج : وقف وطلعه يرحم امك مافيني
وليد طنش وابستم بمكر يوم شاف رقم لطيفه قال
بهمس:اوشششش .. وكمل بترحيب يوم فتح الخط . وهو ناوي يقهر اللي جنبه: هلا والله بحيبة وليد
لطيفه : هلا حبيبي ممكن طلب وأكيد مراح تردني
وليد : افاا كيف اقدر ارد حياتي
لطيفه : ابي انام عند أهلي.. بنات عمي جاين من السفران شاءالله يصلن الصبح ولازم استقبلهن مع امي ...
ريتاج ميلت فمها بقرف....صدق انه غبي يقال يقهر الحين هين والله ماهزيت شعره مني بس فتحت عيوني بصدمه من كذبه شوفوا بالله وش يقول
وليد بكذب: حرام جالس لحالي ضايق مره اففف يعني ضروري
ضروري يعني تجلسي تستقبليهن
لطيفه : حياتي صعب ما استقبلهن مع امي وهم بس يوم وأحد ويروحوا الديرة عند ميمه
وليد : اوفف مره عزايم مع بنات خالتك والحين يطلعوا لي بنات عمك ذولا
لطيفه : حبيبي مابي ازعجك واصحيك عشان توديني بيت أهلي يوم يجووا قلت اختصرها واجلس مره وحده عشان ماتتعب بس وتجي لي يوم يروحوا
وليد : وش دخلك اتعب انا ماهو انت وبعدين كل التعب يهون في مقابلة وجهككك ي قلبي
لطيفه بحب: حبيبي خلاص أجل تعال الحين وهن بالطقاق كم وليد عندي
وليد... عض شفته لا ماهو هذا اللي يبي.. كان وده يستفرد بالحلوة ذي ويوم كذا قال ناوي يقهر الحيط اللي جنبه .. بس أكيد الحين لطيفه بتخرب عليه قال بكذب : عادي حبيبي اخليك اليوم عندهن وبكرة اجي ماراح ازعل استقبليهن مع أهلك وانبسطي
لطيفه : لا لا تعال خلاص امي تكفي وتوفي وبكرة من بدري ارجع لهن ...وبدلع الله يعنيك على المشوار
وليد ي ليل : طيب جاي شوي بس

وقفل وهو يناظر ريتآج بقهر: .يعني انت وش هالحظ عليك
ريتاح ضحكت غصب عنها وهي مسويه حالها ماهو فاهمه بس قالت : اممممم رايح لها ي حرام خليها تونسك جالس لحالك ي الكذوب
وليد همس لها : فيه غيرة شيء
ريتاج قربت منها وهمست له : لا طال عمرك
وليد ناظرها : اخخخ منك ي بنت العم وصلك صعب شكله
ريتاج وقفت يوم شافته يلمح : يالله فيني نوم
تصبح على خير ومشت بسرعه ماتبي تجلس أكثر. .
بس تذكرت انها ماقالت له عن سفرية القصيم ....كان تبي ترجع تكلمه بس تراجعت وهزت رأسها ..بكرة وخير ..وبسرعه رقت الدرج ...ودخلت غرفتها ...وهي توعد نفسها توبه تنزل لحالها ..اعوذ بالله كل مانزلت شافته ..وش ذا ..
تمنت عندها مطبخ تحضيري هنا والله الصاله معاد تنزلها أبد حتى تنفك
.....



فيتامين سي 20-12-15 05:37 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اليوم الثاني
،
،

ريوف
جالسه تناظر باب الغرفه. ..وهي محتاره تصحيه مثل ماقال لها .او تطنش .رفعت نظرها لجدار شافت الساعه ..وحده الظهر ..يالله لا صلاة ولا شيء من امس نايم....معقول كل ذا نوم من دخلته في الليل .. ماطلع أبد. ..وقفت وهي تسمي بالله . قربت من الباب مدت ...يدها على المقبض ...وسمت مره ثانيه
ودخلت ...حست ب جمسها رقص من قوة البرودة في الغرفه ..يالله ثلج صايرة الغرفه ...مشت بهدوء. ..ومدت يدها على الجدار وثبتتها على آلنور وفكته ..انصدمت يوم شفته نايم على بطنه وبعد بدون غطى .. يمه هذا كيف يقدر يتحمل . كذا الغرفه من ... برودتها ..
قلت بهمس ...وخوف يالله ضروي. ..يفرض على هالشي كان عدل جواله وصحي من حاله ...فزيت في مكاني من قوة الصرخه... اللي جاتني يمه لسى ماتكلمت ...
اسامه وهو مقفل على عيونه من قوة النور وبصرخه: ي زفت قفلي النور
ريوف بسرعه شردت لصاله ..عساك ماتصحى ...
توبه معاد ادخل الغرفه وهو نايم. ....
سمعت صراخه يبيني ارجع اقفل النور ...حسيت بخوف مجنونه ... ارجع ادخل الغرفه ..قفلت عيوني يوم رجع يصرخ باسمي وراها سبه ......قوية
اففف وش ذي الأخلاق ..حتى وهو قايم من النوم كذا مايحترم
الله يفكنا شره وشر هاليوم اللي مدري وش مخبى لي فيه ..
. ..لابي اروح سوق ..ولاابي اروح عند أهله. ..
حست برجفه في جسمها وهي تشوفه.. ..واقف عند باب الغرفه ..ومعصب ...قال بصوته الحاد : لايكون انسمختي
ريوف ..
قسم بالله ماهو بس انسمخ بعد.. بانخرس ..من خوفي من صوته. .ذا مرعب بشكل ..يالله والحين قايم من النوم ..وصار يخوف أكثر. .احسن شيء ..مانطق بكلمه. .وهو بيهاوش ويمل ...نزلت نظري للأرض. .عشان ابي اوضح له ..اني ماهو يمه أبد ..تنهدت براحه يوم مشى رايح للحمام الله يعز القارئ ...
افففف ي ناس ...راح يجيني شيء لو يستمر ساكن عندي ...ليت اخوه ذا مافضح الدنيا. .وش هو مستفيد...
ودي افهم ايش صار وخلاه يكشف الموضوع ...الله يكفيني شره اخوه بعد ..هذا احسه حاقد ..علي مدري ليه ...وماله داعي كان يقول لأهله كان مرتاحه كثير... وهي ساكنه لحالها ..سمعت فتح الباب ....بسرعه سوت الحركه ..ونزلت رأسها للأرض ..
وهي تستغفر ...وتدعي ...انه يمر بدون تجريح ...بس هذا وين اسمعوا وش يقول
اسامه وهو يناظر الساعه :حتى الصلاة ماصحيتنيي عليها يالله مدري كيف انا متحمل وحده مثلك تصدقي أمي تزعل اذا ابوي فاته ..فرض واحد انا فرضين وعادي مطنشه
ويوم جيتي صحيتني وقت الصلاة راح منه كثير
ريوف
اجلس تكلم حتى انفلك ماراح.. ارد عليك إلا والله ودي.. اقول له
وشهوله ما عدلت جوالك ..ولا عذر تبي تهاوش . بس فيه شيء خلاني انطق غصب يوم قال
اسامه :ليت فيك حسنه وحده بس اشوفها تغطي على فعايلك
الشينه ...وصدق اني غبي يوم قلت ليتك مثل امي في هالصفه لانك ماتتقارني فيها أبد. .
ريوف بقهر : مدام امك كذا ليه بعد ما حرصت ...انها تعلمك كيف ماتظلم أحد
اسامه ثار بعصبيه تقرب منها :انا ظالم في نظرك ...
ريوف بعدت شوي بخوف : خلاص روح صل ..لايروح عليك الوقت أكثر
اسامه مسك يدها ولفها لها بقوه صرخت من قوة الألم وقال بحده : لاتقولي الشي وانت ماهو قده اوك غبيه مثلك ماشفت
وفكها واعطاه ظهره ودخل الغرفه. ..وهو ي تعوذ من إبليس
ريوف
حست بألم في يدهاا ..حسبي الله ونعم الوكيل فيك ...
والله ظالم وبقوه بعد ...ايش اسوي وارتاح من هالي انا فيه. .
حرام يجلس يجرح فيني وانا ساكته حتى متى يعني اتحمل ...
جلست أهمز يدي...وبعد احس بحراره مكان مسكته ...
وقفت ورحت المطبخ اجلس هناك .أفضل ..حتى اشوف ايش يقول ..ولسى يبينا.. نروح او لا...الله يعيني على ذي الحياة. ..
سمعت ينادي باسمي...قفلت عيوني بصبرر .وطلعت له شفته واقف ..لابس ثوب ..وعطره واصل عندي. ..
اسامه بحده : لسى ماجهزتي
ريوف استغربت يروح كذا بدون مايأكل شيء ...
قالت وانا منزله راسي : الحين نروح في هالظهر

اسامه تقدمها : ايه نروح نأكل شيء وبعدها نروح السوق
ريوف هزيت راسي بدون صوت ....بسرعه رحت لبست عباتي ..وغطيت وجهي وطلعت له ....سمعت نفس االكلمه الي يكررها
لي يوم يشوفني بالعبايه ....
اسامه : صدق الناس لهن المظاهر هز رأسه ..ماخفي كان أعظم
ريوف
آه متى اقدر ارد الظلم عني ..ناظرته بحقد. .وانا اتحسب عليه ...
طلعت وقفت على جنب ..وشفته يقفل الباب ....بالمفتاح ..
ومشى قبلي مشيت وراه...وانا كاره حالي وكارهته أكثر. ..
بس دايم أكرر على اللي يسويه محد ضفني من الشارع اللي كان بنرمي له بعد اللي صار فيني من زوجة ابوي إلا هو....
ركبت مكاني ...وراء مثل العادة....حرك بدون صوت. ...
وقف عند مطعم ...وتكلم بجمود وهو يناظر قدام :انزلي
ريوف
معقول بيدخلني هالمطعم ...يالله تذكرت سمير ..آخر مره جابني هالمطعم ..يومها كان معه فلوس ..طلعنا وامه ماتدري ..وتعشينا فيه ....وحشني سمير كثير....حبيبي كلهن ماهموني يعرفن الحقيقه اهم شيء انت ي الغالي ....ليت معي جوال واقدر اصل لك ...ومتأكده مهما صديت ب يجي يوم تسمعني وتصدقني

..
شفته ياشر لي بعصبيه ...يالله سهيت ...بسرعه نزلت وراه ..
اسامه بحده:مفهيه في وشهوو لي ساعه أشر تقول خبل
ريوف : آسفه

اسامه هز رأسه وهو يستغفر
تقدمها ودخلوا المطعم
وحجز طاولة وطلب لهم غداء .على ذوقه
ريوف

ناظرت المكان ..حست بدموعها تنزل غصب عنها ..تذكر يومها
جت كان مره مبسوطه. .واليوم سبحان الله اللي بسطها يومها زعلان منها اليوم ...المكان نفسه ي خوي بس القلوب ماهي نفسها ....ويارب ذا مايجرحها بكلمه .....بس انصدمت من طلبه
اسامه نزل جواله وطالعها وقال بجمود: فكي غطاك مافي أحد
ريوف
لا لا من جد صدمه تذكر انه يقول لها ليت تغطي وجهاا عنه ..وليت مايشوفها أبد. والحين يقول لها فكي غطاك..قالت بتوتر:كذا مرتاحه ..
اسامه رفع حاجب ورجع ناظر جواله ...وطنشها .....
شوي والأكل جاااا .
بدا يأكل اول لقمه وثاني لقمه. .وذي مامدت يدها ...قال بحده : لايكون ودك بعد اعزمك وبحده فكي غطا ك و مدي يدك
ريوف هزت رأسها بلا بس خافت من نظرته بسرعه فكت غطاها ...ومدت يدها وسحبت ملعقه ....وسمت وبدت تأكل ..بس تحس القمه ماتنبلع خايفه منه بشكل ماهو طبيعي ...رفعت
عينها بشويش تبي تشوفه.. يناظرها او لا ...بس شافته يناظر صحنه ويأكل. ...رجعت هي بعد تأكل. ..وهالمره يوم تأكدت انه
مايناظر فيها كلت براحه
اسامه

مسوي نفسه انه مايناظرها ...آه وش يحس فيه يوم قال لها افتحي غطاك. .....ناظر وجهاا البيضاوي. ..وبشرتها القمحي...
سبحان اللي خالقها ملامحها مرسومه رسم ..خشمها سيف ..عيونها لوزيه ...بس تنهد وهو يذكر أسيل. ..اللي جالس يفكر طول الاسبوع ايش صار في خطبتها من ولد عمها. .يالله كيف هذيك البنت الصغيرة الي كان يشوفها دايم تجي مع اختها وكيف قلبه تعلق فيها وحلف يومها يوم تكبر يخطبها ويوم .. خطبها قالوا تكبر شوي ...طيب الحين وش صار وجا خطبها غيره
..يارب انه ينقال لهن نفس اللي انقال له ..وعنده بعد امل في ابوها انه يتذكر كلمته له ...يارب مع الي صار والعلاقه الي توترت بس ابو عصام مايرجع في كلمته ...راح ينتظر ايش يكون ردهن على ولد عمها ذا اللي عنده امل ضعيف ...انها تقدر ترفضه مع شخصية ابوه. ..وبعدها لو ربي حقق الي يبيه انها ترفضه بيروح... يخطب على طول. ...
صحي من تفكيرع على صوت قوي ناظرها بصدمه
ريوف وهي تناظر الكاس الي طاح في الأرض عضت شفتها وقالت بآسف : آسفه بدون قصد مني ضربت يدي في الكأس
اسامه بقرف : صدق ماهو لايق على أشكالك هالمكان
ريوف
صدق قليل ذوق ..الحين عشان كاس صار المكان ماهو لايق
عليها . وبعد وش دخل ...بس يالله يقول الي يبي ..نزلت ابي المه وقفتني صرخته
اسامه بقهر: بعد اجيب لك مخمه واجلسي خمي غبيه امشي قدامي غسلي وانقلعي السيارة وانا طالع ادفع قيمة الكاس ذا والحقك

ريوف
حسيت بذل من حكيه ....سويت غطاي زين ..وطلعت غسلت ..وبسرعه طلعت السيارة. وسندت رأسي ..على الدريشه ..
ودموعي تنزل بدون صوت ....يالله الكره طالع من عيونه ..
كيف يقدر يعامل اي إنسان ..كذآ يالله لاتقسي قلوبنا ..
شافته جاي وهو رافع النظاره الشمسيه على شعره ...ويمشي بكل غرور...ودها تعرف ..ليه ذا كله. ...انبسطت يوم شافت قطرات المطر على الزجاج ...
اسامه
ركب السيارة ..وحرك بدون صوت ...وقفوا عند مسجد
ونزلوا صولوا العصر....وبعدها اتجهووا... للمجمع
وقف عند المجمع ولف راسه لوراء :ياليت ماتفشليني مثل ما تفشلت في المطعم ....
ريوف بدون نفس :ماهو لازم انزل أجل خذ انت لاني انا من اصله هاالروحه كلها ماهو راضيه عنها ولا لي فيها ...
اسامه بحده: ليت ماهو في ها المكان كان عرفت كيف ارد عليك انزلي بسرعه وخذي لك كم لبس بدل القرف اللي اقرفتيني فيها
ريوف
نزلت مجبرة بذات يوم شفته ...نزل وقف عند الباب الي من جهتي ينتظرني انزل ...افضل شيء اتجنب شره. ..لاني آكيد بروح فيها لو عاندته ....دخلنا المجمع بسرعه لان المطر نزل
بقوة فتحت عيوني وانا مبهورة من فخامته ...وبعد كل شيء ينطق فيه انه ماركه ...ابشر راح ابرد خاطري. .وأخذ ....حتى
لو مابي ...وفعلاً جلست اتسوق ...في البدايه كنت أخذ شيء كذا على اني نيتي اخسره ..بس بعدها جلست فعلاً أخذ بذوق ...

ومزاج عالي . ..وبعد احسن مافيه انه ماقالي خلاص يكفي ولا شي جالس يدفع ساكت ....
ايه حبيبي ادفع ..لسى ..
اسامه بهمس:صدق مشفوحه
ريوف ناظرته ..فكيت البلوزة ..وقلت بهمس: خلاص فيه أشياء مابيها خليني ارجعها وسكتت ...افف شكلي حسدت عمري. ..
اسامه سحب البلوزه الي فكتها واخذها وقال بهمس: مافي شيء بيرجع وخذي بعد
ريوف هزيت رأسي ...وانا فيني الصيحه نفسي مكسورة ليه نسيت حالي. ..ليه ليه وضحت له مثل ماقال اني مشفوحه
شفته راح حاسب في البلوزة اللي فكيتها ...كان ودي اقولها لو ايش مالبستها عاد ....بس مافيني اتكلم ...
قلت بضيق يوم مشى طلعنا من المحل: يالله خلاص يكفي الي
أخذناه
اسامه بهدوء :باقي كم شغله تأخذيها وبهمس ماودي تطلعي قدام أهلي بحالك ذا..ودي بتغير كلي بعد بس آه ي قلة الحيله..
ريوف
عصبت ...من جد مزودها ...يعني لهالدرجه افشل ..اففف
مشيت معاه ..لمحل ودخلت أخذت كم شوز..وكم شنطة مع عطر بعد.. بدون نفس .بس ابي انفك. ..من الدوارة
قلت بتعب : خلاص يكفي

اسامه : اوك راح حاسب وطلعواا .......

فيتامين سي 20-12-15 05:40 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
غلا
خلاص بعد اتصال...فاديه ..تحس حالها... مقهورة ودها تذبحه ماهو تتدلع عليه. ..طفشت وهي تترجى فيه ..حست بضيق ودها تطلع شوي من هالغرفه. ..وقفت وفتحت الباب وهي تناظر السماء اللي تمطر ...على خفيف ..انبسطت مدت يدها ..وهي تحس بقطرات المطر ..عليها ...دعت من قلب يارب سخره لي اليوم...شافت باب الشارع فتح ...حاست بوزها يوم شافت ...بدريه جايه ....
بدريه وهي تمشي بسرعه من المطر شافت اللي واقفه قدامه قالت بغيض: انتبهي على ولد اخوي لا يطيح تدري انها كارها هالحمل وعشان كذا جالسه تغيضها فيه ماهو حب فيه
غلا بسخريه :اولا ودي اعرف ليه الحين توصي شايفتني انط جالسه ...صدق ناس غبيه ..وقالت وهي ودها تقهرها اكثر انتبهي انت ي العجوز بس لا تسقطي ويمكن معاد يمديك تحملي شوي وتتطقي الخمسين
بدريه حست بقهر وغيض ..جالسه تعاير ها قالت بقهر :والله انك كذوب عمري لسى في الثلاثين
غلا : استغفرالله حتى والسماء تمطر تكذبي
وحاست بوزها أكثر يوم شافت اللي شرف ..وهو متلثم بشماغه .
سامي فك اللطمه : السلام وبسرعه سلم فوق راس بدريه
بدريه بقهر : يعني الحين ماجاك احترام إلا توو عشان بس تصدق كلام زوجتك اللي من... شوي تقول ..اني طقيت الخمسين
سامي قال وهو يناظر ناحية غلا: ماعليك فيهاا والله اللي يشوفك يقول أصغر منها الشرية ذي
غلا عقدت حواجبها تحسه من جد متغير عليها ..بالمره .
.

بدريه اخخ ...محدن في وناستها ....بفرحه: تسلم ي خوي هذا من ذوقك وبعد عارفه اني أصغر منها
سامي بهمس: اقول بلاهياط لا افضح عمرك الحين
بدريه ضربته على كتفه وهي ودها تذبحه ضحكت مجامله : ههههه انا رايحه عند امي اخذتنا السواليف والسماء تمطر
غلا
ودها تعرف وش همس لهاا ..ناظرته ...بقهر ...بس صدت وجلست على الكرسي المنفرد اللي مرمي في الحوش. ..
سامي بجمود: ادخلي راح تمرضي ولا نسيتي وش صار فيك اول...
غلا وهي ودها تصيح من العجز اللي تحسه :في ستين داهيه
سامي مشى ناحيتها ومد يدها لهاا :تعالي
غلا رفعت راسها له ناظرت عيونه... تبي تشوف اللفهه اللي تشوفها زمان بس لا شافت الجمود ... على ملامحه صدت وطنشت يده الممدوده ..بس بسرعة.ابتسمت بخبث يوم.. حست انه . ..يبي يراضيها
ثقلت حالها شوي ...بس عضت شفتها يوم شافته اعطاها ظهره..اخخ ودخل الصاله ...عند أهله. .اففف ليته دخل الغرفه ...كان يمكن قدرت تقنعه ...بس وقفت ولحقته الصاله...تبي تجلس بينهن ..ودها بعد يقطون عليها كم كلمه عشان ...تسكت ماترد عليهن ..وهو وقتها آكيد بيحن عليها ...مثل توو ..ويرجع يعطيها وجهه ....اخخخ مقهورة من حالها ..ضيعة على حالها فرصه ...دايم تخرب على حالها ..
دخلت وهو ترد السلام ...عضت شفتها يوم شافت الكل مارد
ناظرت ناحية سامي ..شافته رفع رأسه ناظرها ورجع ناظر
جواله ....وطبعاً بدريه وامها طنشووا ...انقهرت ...منهن ..وحست بعد ان كرامتها انهانت ..بقوة بعد ..بس هذا في صالحها بعد عشان العنيد ذا يمكن يحن شوي .....قالت بعد ماجلست جنبه.. وعندها امل ...انه يعطيها وجههه . وبهمس: على الأقل كان ردوا السلام مايصير كذآ

سامي بهمس : يالله خليهن يأخذن حقهن لو مره وحدة منك
غلا بقهر وهي صاكه على سنونها : ايش فيك علي
انت بعد
سامي
طنشها ..ورجع يناظر جواله. .والمقاطع اللي ارسلها له ...الدحمي...قال بقهر : الخايس ..صاير يطلع بدون مادري
غلا بلقافه:مين
سامي بحدة: مالك شغل
غلا
عقدت حواجبها بقهر...اففف الله يصبرني بس ...
قالت بمحاوله أخيرة : وش مسوي في شغلك
سامي فتح بكت الدخان وطلع سجارة وشعلها ونفثث منها وقال بسخريه:بدري توك تسألي
ام سامي بقهر ودها تعرف وش يحكن قالت بقهر: بتجلسن تتساسرن روحوا غرفتكم
سامي ضحك بقوه: ههههههههههه خدوج ذبحتك اللقافه
ام سامي حاست بوزها : اقول بس خلى المطر يخف وطلعنا شوي ..ودي اتمشى في هالجوووو
سامي بحماس: ليه نتظر يخف امشي الحين واحلى تتطعيس
في الثمامه لعيونك
ام سامي : هوو نطلع في المطر عشان تضيعنا
سامي : وانا ولد ابوي معك الكنق وتقولي كذا أمشي يالله
وقف وحط شماغه على كتفه بعربجه
وناظر بدريه: وانت دقي على الشايب قولي له رايحه معنا
بدريه : مالي نفس اروح
ام سامي :اقول امشي بس خلينا نفك شوي
غلا
ناظرتهن بقهر ...ولا أحد عزمني .. فيهن والأخ جالس يعزم على أخته ...وبعد يقول لابوي شايب ...شابت ركبك ي الخايس. ..
سامي : انتظركم في السيارة
ام سامي :شوي بس خلني اسوي شاي وقهوة معنا ونأخذ اغراض نجلس عليها نتونس وناظرت بدريه قومي ساعديني
سامي هز رأسه وتذكر : ايه يمه في طريقك اسرقي مفتاح ابوي سيارتي ماراح توصلنا ... ورجع جلس ...مكانه ..
غلا
حسيت يوم جلس خبط فيني بكتفه العريض صرخت بكذب : آه
سامي بفزع: بسم الله وش فيك
غلا بتمثيل : عورتني حرام عليك وهي تمسك كتفها
سامي بجمود : معليش مانتبهت
غلا افففف هذا وش عنده كذا مسوي.. حاله ثقيل مره مو متعوده كذا ...وكملت ابيه يتحاكى معي : ثاني مره انتبه
سامي : على هالخشم وهو يشير على خشمه
غلا بجرأة مدت يدها ومسكت كتفه وقالت بهمس وهي مبتسمه: علامك ي الكنق متغير علينا
سامي ناظر عيونها والغمازه اللي في خدها مع ابتسامتها
مد اصبعه وحطها مكان الغمازه : الكنق مايتغير ..بس فيه ناس غلط يوم اعطاهن وجههه وحاب يصلح غلطه
غلا بدلع قربت منه شوي وهي ودها تذبحه على حكيه اللي يقطه جالس : اممممم يقال الحين جالس تصلح غلطك طيب اهون عليك عشان تسمعني هالحكي
سامي ابتسم وهو كاشفها : اممم حتى انت متغيره خابرك شريه
غلا : سامي ودي اتكلم معك والله بس انت ماتبي تعطيني فرصه
وبصدق ولو تسوي اللي ابيه والله العظيم لا اعطيك فرصه عشان نعيش مع بعض
سامي سحب يده بعنف : مابيك تعطيني فرصه ولا انتظرها بعد منك ومثل ما قلت اللي عندك ولدي وبس واللي في راسك ابعديه لاني ماهو موافق أبد ....
وقف ....انتظركم في السيارة
غلا بقهر وزعل : مابي اروح معاكم
سامي : بالطقاق
ام سامي سمعت آخر كلامهن قالت بفرحه : ايه يمه بالطقاق
وفكه منها بعد وشهوله نضيق على انفسنا حنا رايحين نفك شوي
سامي سكت ماتكلم سحب الاغراض من يد أمه. ..وطلع
بدريه : افففف لازم نتنكد منك ي غلا
غلا
ناظرتهن اول مره احس بضعف ...حسيت بدمعتي بتنزل ...ماهو قهر على اللي يقولونه لا ... ولا همني ..بس لان ابوي رخصني لناس همج. ... آه يبه ماسويت فيني خير
وقفت بسرعه ورحت غرفتي .وقفلت الباب بقوه وقهر من اللي فيني ....ورميت حالي على السرير
وانا ابكي .سمعت صوت الباب وهو ينفتح ..بس مارفعت راسي..حسيت بثقله على السرير يوم جلس ...

سامي حس بحزن عليها مهما زعله منها ...بس ماتصل انه يذلها ويعطي أهله مجال يتكلمن عليها ..ولا يفرحن بجلستها وهم يطلعن قرب منها وحاول يسحبها لحضنه وقال بهمس:امشي نتمشى وبعدها نتفاهم ....
غلا
اول مره افرح لحضنه بكيت من غير شعور ..بكيت كل شيء
بكيت قهري وبكيت مستقبلي اللي بيدمره بعناده وبكيت الطفل اللي جاي ومصيرة مجهول مع اب وام بينفصلوا وبكيت ابوي اللي مايدري فيني فين تقول ماهو بنته ...
سامي قال بهمس : غلاااااي وبعدين يعني
غلا رفعت رأسي من صدره وقلت بصدق :والله تعبت
سامي وهو يمسح دموعها بيده : اوك الحين الجوو مايتعوض خلينا نفلها ... وبعدها صدقيني بنجلس ونتكلم ....

غلا ناظرت عيونه ادور الصدق ...بس والله ماحصلته احسه يجاملني ..وماهو سامي اللي ملهوف علي ...قلت وانا امسح دموعي اللي معانده ماتوقف: روحوا انتم ولا أجلوها العيد بعد بكره تضبط الفله
سامي : وقف :عادي يوم العيد نفلها من ثاني امشي لا يفوتك التمشيه مع خدوج ومد يده وسحبها
غلا
..وقفت ..اففف التمشيه ماراح تخربها الا خدوج ذي ....الله يعيني عليها ....غبيه يوم وضحت ضعفي قدامهن ..وحتى قدام سامي. ..طيب طيب والله لا ابرد خاطري في امه
واخته ...
لبست العبايه ...وطلعت معه ..شفتهن قدامي في السيارة
وطبعاً خدوج مسنتره وراء ...اففف وبدريه قدام سلامات صدق قلة حياااا ...مفروض امه قدام او انا ...استغربت صراحه
ودي كان اقولها فارقي وراء ...بس احترمت حالي شوي ...ومابي اخرب على عمري ....

فيتامين سي 20-12-15 05:42 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
سكرت الباب بقهر ...وانا اصبر حالي ..
سامي رفع المرايا بعد ماركب : لسى ي خوخه تخافي ما تركبي قدام
ام سامي : ايه وشهوله اخاطر بعمري وارتز قدام عشان اي ضربه تجي فيني على طول ...
غلا
بقهر يعني رازه بنتها قدام عشان خايفه قلت بغيض:يعني وراء بتنجي لو فيه شيء مكتوب لك .. بيجيك لو فين
ام سامي بفزعه:بسم الله علي لا تفاولي
وبتذمر ... ي سامي ماجلست عندي إلا هالبومه
غلا بغيض : وين اجلس تبيني قدام وبنتك مرتزة فيه
بدريه بتريقه: في الحوض
غلا بقهر : والله هذا مفروض مكانك
سامي بحده :اشلون يعني من بدايتها كذا
ام سامي : سكت مرتك هي اللي جايه بشرها
سامي بحده: غلا فكينا من مشاكلك ... لازم يعني ماتجي مكان إلا تسوي بصمه فيه
غلا
صديت بزعل ...والله استاهل هذولا ناس حد يطلع معاهم طيب سامي ...اللحين تهاوشني انا وتخلي اختك ...اففف الضفدع مبسوطه وانا مقهورة. ...حسبي الله عليك فتحت شنطتي ودقيت رقم ابوي ....وانا ناويه اقهرها لانها تافههه تغار مني وانا بنته
بس ولعت يوم مارد....ليه يبه كذا حرام عليك عضيت شفتي بقهر حسيت
ودي اطير من الفرحه يوم رن جوالي برقمه
رديت ب شوق له ولصوته :هلا يبه فقدتك والله قلتها من قلبي
وبصدق ...
ابو غلا وهو يناظر حوله : هلا حبيبتي حتى انا فقدتك والله ناوي ادق عليك وابيك تجي اشوفك خلاص اختفيتي بعد مارجعتي لسامي
غلا ابتسمت بنصر : حبيبي يبه
ابوغلا :وينك
غلا : طالعين نتمشى
ابو غلا :إيه قايله لي بدريه بس ماتوقعت تتطلعي معاهن
خليك عاقله وانا ابوك
غلا حاست بوزها اففف يعني ضروري يقول كذا : يبه وينك لو قريب ودي اطلع معك نتمشى مع بعض ولحالنا
ابو غلا :بعيد انا حيل وكملي طلعتك معاهن ولا اوصيك يالله بحفظ الكريم
غلا هزيت راسي بيأس كان ودي يقول يالله حددي المكان عشان اجي وأخذك ..ودي يوم بس اقفل وانا مبسوطه منه
قفلت وانا اسمع حكي ..سامي
سامي بسخريه : لايكون ماهو عاجبك تكملي المشوار معنا غلا هانم عادي يمدي نرجعك
غلا بضيق : رجعني أجل
ام سامي بصرخه: وشهوو نرجعها هذا وحنا باقي شوي ونصل
اقول احمدي ربك وانت حصلتي طلعه
بدريه بقهر وغيرة ودها تعرف وش يقول لها راجح كان : اففف ناس تحب الهواش وتدور عليه بعد
غلا بصرخه غصب.. عنها استفزوها بما فيه الكفايه:والله .. انا اللي استاهل طالعه مع ناس مثلكم
سامي حس بقهر ..دايم تصغرهن وماتشوفهن شيء قال
بصرخه هزت السيارة: ي زفتتتتتتتت انكتمي
غلا
فتحت عينها بصدمه بعد يسبها ...ندمت حيل انها طلعت .... ...ليتها انثبرت في البيت يكون أحسن لها ولهم

حست على صرخت ام سامي
: هيييي انتبه لا تضيعنا انت وهالسياقه
بدريه وهي حاطه يدها على بطنها : حرام عليك سامي بتطيح ولدي انت
سامي بدأ يهدي في سياقته ... شوي وهو معصب ....اففف دايم تعصبه وتنكد عليه ...وبعد مقهور من حاله انه هاوشها قدامهن ...قال بحده وهو يناظر بدريه : ولد الشايب ماراح يصير فيه شيء مثل ابوه ذا يطلع منها دايم اهم شيء ولدي بس
وناظر في المرايا جهة غلا شافها مسندة راسها على الدريشه وده يقلع بدريه ..وراء ويركبها مكانها ....والله يحبها ويموت فيها بعد ....بس قلبه مكسور منها حيل ....وكل مايتذكر انها بتطيح ولده لانه منه يحس حاله مجروح حيل ...
وصولو الثمامه ...وقف.. السيارة. .
ونزلوا كلهن .. معاد هي ماتحركت من مكانها
مشى ناحية بابها وفك الباب وبجمود: جايه عشان تجلسي في السيارة
حس بقهر يوم ماردت عليه : اقول انزلي ويالله مين قدك فاتح لك الباب بنفسي
غلا ناظرته بسخريه : ايه مره تعبت حالك اقول بلى كذب ادري ان سيارة ابوك لازم الباب ينفتح من برا كل شيء يخص
هالعائله خربان وضحكت بسخريه ...ودها بعد تبرد قلبها شوي من سبه وصراخه عليها ....
سامي عصب : غلااااااا

غلا بتطنيش رفعت جوالها وتناظر فيه ....

سامي بحده وهو صاك على سنونه :غلا انزلي وكفاية اللي تسويه..
غلا بقهر: وش سويت جالسه كافيه خيري وشري خلاص فكنا
سامي : طيب مدام ناويه تجلسي كذا وشهوله جايه معنا أجل

غلا بقهر: ذليت أهلي على هالطلعه طلعتها معكم
سامي : طيب انزلي وخلي الزعل للبيت
غلا : انزل اجلس مع مين أهلك مايبوني معاهن وأنت دايم تفشلني قدامهن
سامي رفع حاحب: غلا لا تسوي حالك مسكينه حتى انتي ماتبيهن
يعني كلن من عنده وخلاص انتهينا. ..
غلا :اوك لا ابيهن ولا هم بعد خلاص أجل خلني في مكاني أحسن وصدقني هذي آخر مره اذل عمري واروح معكم مكان
سامي ناظر حوله كثيرر عالم قال وهو يتنهد: طيب انزلي واوعدك محد يحكي معك بكلمه بس انت قبلها تحترمي حالك
بعد
غلا بعناد : لاااااااا
سامي بعصبيه:بحريقة واعطاها ظهره
غلا بقهر : تحرقك .. يال*********
ناظرت الناس زحمة. ..وكلن مبسوط إلا انا ...
وبعد امه واخته شكلهن مره فالينها ويضحكن ....مالت عليك ي
خدوج انت وهالبرقع ...حسيت بقهر ..والله ماجلس في هالكتمه ...وهم مبسوطات ومتنعمات بهالجوو وبعد رجع يمطر خفيف ... دفيت الباب اللي مفتوح ..كان .. ونزلت ...جلست على طرف الفرشه ..قريب حيل من السيارة من غير مافتح فمي
سامي مقهور من تصرفاتها ...مل وهو يقول لها تنزل ويوم طنشوها نزلت ...تنهد بضيق ...الله يعينه على هالمهبوله أخذها قال بقهر : تصدقون اني ندمان اني جبتكم معي شوفووا كيف مسوين تجمع الشباب ويطعسون وفالينها وانا جالس معكم وفز
وقف ولا ايش رأيكم اروح اطعس معاهن شوي وانتم هنا ماعليكم شيء بس نص ساعه


ام سامي بعصبيه: ياويلك تروح بالسيارة.. حقت ابوك ترا يبي عليك الزله واجلس انثبر وفكينا من تطعيسك ذا اللي صدعت روسنا به..
يدريه : اففف سامي مامليت من هالتطعيس والتفحيط
سامي فتح عينه : وش امل منه ذا متعتي ي الغبيه
ام سامي : خلاص اهجد ...وخلنا نجلس شوي بس ونروح
سامي :طيب وش رايكم ارجعكن البيت وارجع لهن و يالله يمدي بعد ...
ام سامي بقهر: اقول والله لو ماتنثبر مكانك لا اقول لابوك ايش تسوي بسيارته
سامي :اخخخخخ منك لومو امي بس
ام سامي : وجعه ان شاءالله وش كان بتسوي
سامي ضحك يحب ينرفز امه: ههههههههههه والله اني أحبك
غلا

حسيت بغيض منهن ...افففف غثا وقفت ...وسندت ظهري على السيارة
سامي بحدة: انثبري اجلسي ولا انقلعي السيارة بس ماتجلسي كذا واقفه قدام الخلق
غلا طنشته بعناد ....
سامي وقف وتقرب منها: وبعدين يعني ...
غلا بسرعه لفيت عنه وركبت السياره وقفلت الباب بقوه
في وجههههه وهو يناظرني ....احس بكره لهم ولحالي بعد حسيت بألم في بطني وظهري..قوي حسيت بخوف اول مره كذا احس دايم يجي بس خفيف ماهو كذآ ...فكيت الدريشه وقلت بألم : يالله نروح احس بمغص ذبحني ومافيني اتحمل

سامي بسرعه رجع فز .. وفتح الباب وبخوف مسك يدها : من متى
غلا شديت على يده من قوة الألم : من اول يجيني بس الحين صاير اقوى
لف لاهله وصرخ : يالله وش تنتظرن
بسرعه الكل ركب ...واتجههه على طول للمستشفى
ونزلوا جيمع ...
غلا
تحس بالم قوي ...وهي تمشي ...ماهي قادرة ....حتى توصل بس تحملت ..
سامي
بعد مادخلووا يكشفووا عليها ...جلس . متوتر وحالته حاله. .
بدريه : سامي ان شاءالله مافي شيء لاتخاف

ام سامي بدون اهتمام : وصلنا البيت وارجع لمرتك
رجولي قايمتن علي
سامي حس بضيق من كلام امه ..يعني حتى في هاالظرف ...رافضه تحن على غلا ..قال بقدر وهو يحاول يمسك حاله: اطمن بس واوعدك ارجعك ..البيت ولا يهمك
بعدها بنص ساعه
طلعت الدكتورة
سامي فز بسرعه : خير ان شاءالله
الدكتورة : الحمدلله بخير بس لازم ترتاح وتنام على ظهرها هالمدة بذات هالفتره واذا فيه نزيف ترجع بسرعه ...
سامي بسرعه دخل عندها وتقرب منها ومسك يدها
بخوف:اذبحك لو يطيح ولدي
غلا فتحت عينها بصدمه من كلمته آخر شيء توقعته يقول كذا توقعت خايف عليها هي ...قالت بقهر : وش ذنبي تذبحني وبعد انت اللي كان بتطيحه بسياقتك المتهورة
سامي بجمود: ماعليه اهم شيء بخير الدكتورة طمنتني وتقول عادي اقدر آخذك البيت بعد بس لازم تنامي على ظهرك
غلا هزت راسها : وقالت لي بعد ... ايش اسوي
وقفت وهي تحس الالم آلي كان تحس فيها وقفت ...ناظرت بدريه اللي واقفه عند الباب : الحمدلله على سلامتك والله ان قلبي طاح
غلا ....شافت الخوف والحزن في عيونها..استغربت
من جدد خايفه علي لا ايش علي أكيد على ولد اخوها ....صراحه صايرة اشك.. وش ذا الحفيد الي بيجيهم ...قلت بهدوء: الله
يسلمك بس شكله يحب الدنيا بقوة ..متمسك فيها

ام سامي بحده: قولي بسم الله عليه ...
سامي بضيق : يالله عشان ترتاحي
غلا
وقفت ولبست العبايه. ...ومشينا كلنا ..والله الخوف.. الي كنت احسه يوم دخلت طار. .كله ...الحمدلله ربي طمني على حالي ..وعلى الللي في بطني قلتها وانا متردده معقول ابي أحبه ...
يمكن يوم شفت صورة السونار.. اليوم يوم سوتها لي وهي تتطمن على.. وضعه ... طول الطريق سامي يمشي بهدوء ابتسمت ...اي هجدت الحين حطيت يدي على بطني ...راح احبك لانك هجدت ابوك وخليته يسوق مثل الناس الفاهمه
وصلنا البيت
بسرعه سامي فتح لي الباب ومد يده لي ...

وبهمس : احملك
غلا : ماضيعنا الا حملك لي شفت بدريه نزلت واتجهت لبيتناا ودي اروح معاها
سامي مسك يدي بدون مايرد .ومشيت معه . وحنا نسمع امه تهاوش من الدريشه ..مدري وش عندها ...بس مت ضحك يوم تذكرت ان الباب مايفتح إلا من برا ...لاني اول مانزلت سامي قفل الباب
سامي ضرب على جبهته وبضحكه: اخخخ نسيت خدوج
وراح بسرعه يفتح لها
غلا
دخلت وانا اسمعها تهاوشه ...وتتهمني اني اللي مأخذه عقله
..اخخ عقل مين الله يصبرني بس ..دخلت تمددت شوي .قفلت
عيوني. ...
حسيت فيه يدخل وجلس وقال بهمس وهو ماسك يدي:لو فقدته يمكن راح اموت
غلا بتعب: مره تبي تذبحني ومره تبي تذبح عمرك اقول لا تخلوني افتكر اني راح اجيب
سامي حط يده على فمها: في نظري أكبر من اللي بتقوليه وبهمس احبه ي غلا وهو لسى ماجاااا ...
غلا مدري ليه أثرت فيني نبرت صوته .. ...
سامي زفر براحه : اففففف خفت عليك حيل
غلا : بلا هياط خفت عليه ماهو علي
سامي : اممممم الصدق ايه
غلا بضيق :اوك قايمه اصلي ..وبعدها ابي انام شوي
احس بتعب

سامي :اوك وكلنا بنصلي وبنام .....وبعدل جوالي على وقت السحور ....
غلا هزيت رأسي من غير مارد ....عليه ..بس في نفسي انبسطت وهو فكر يصوم ...يعني ان شاءالله انه يعقل لنفسه قبل كل شيء .....

فيتامين سي 20-12-15 05:46 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
*

في السوق ..
حسام بعصبيه وهو يطالع ساعته : يالله خلاص ماطفشتوا باقي شوي وتجي عشره يالله يمدي نروح مطعم ونتعشى...
ريتاج بقهر منه جالس يحن على رأسهم من وقت دخلوا السوق :ترا مسوي لنا أزعاج على الفاضي قلنا لك من أول انثبر في الكوفي واجلس كل على راحتك
حسام بقهر :بطني كله قهوة وكوفي وكابتشينوا ودونات وش ذا ابي مطعم افهموا عاد ابي اضرب كذا بشي دسم
شوق بقهر : ي النتفه انقلع روح السيارة اجلس مع السواق لما نكمل افففف حنه على رأسنا ...لدرجه ماقدرنا نأخذ شيء
حسام شهق بقوه: آآآآآآه ي الظالمه كل ذا ومأخذتي ياربي...على كذب النسوان ..ليه ليه كذا حتى كذب ماتعرفن تكذبن اغبياء صدق
ريتآج بقهر :صدق اغبياء يوم أخذناك معنا
حسام بقهر : أجل وشلون كان ناويه ...تهيتي لحالك
ريتاج بعصبيه: اهيت في عينك وبقهر شوق تفاهمي مع أخوك
شوق بقهر: ماهو اخوي
حسام : بعد تبريتي مني ي الخايسه اقول امشن قدامي والله ماتجلسن عاد ولا دقيت على ابوي الحين... وخليته يتلقاكن.. بالعصى اللي راح تبدع فيكم يالله متعه من زمان عنها
ريتاج ناظرت شوق وبقهر: أمشي حبيبتي لا حنا.. عارفين نقضي ولا قادرين نركز امشي خلي هالنتفه... يبلع وبعدها خير
شوق بقهر: والله مايمدي ولو رحنا مطعم ورجعنا بيكون قفل السوق
حسام :مشكلتكم ماهو مشكلتي
ريتاج بعصبيه: انت انكتم وناظرت شوق عادي بكرو يمديك ترجعي
شوق قالع بقهر : اوك
حسام مشى قدامهن وهو رافع خشمه ....ونافخ صدره وقال وهو مسبوط انه مشى كلمته عليهن : حريم مايمشن إلا بالعين الحمراء والله يعافي بعد عصى ابوي مشتهن
شوق بقهر وهي تبي تسحبه... من بلوزته ...بس ركض ..يوم حس عليها
شوق بحده: متخلف هالولد ..صدق يفشل
ريتاج ابتسمت : والله انه وناسه ....
شوق بقهر: وش وناسته انت بعد .............
ركبوا السيارة ...
ولسى البنات يتحلفن فيه ....
في المطعم
نزلوا ..وهم لسى مايتكلمن ... عليه حجزوا.. طاوله ..وجلسوا عليها

حسام وهو يضحك : خلاص ي بنات فلوها وخلوكم حبوبين عشان أحبكم
شوق : وع مين طلب حبك
حسام :والله تموتوا عشان اعطيكم وجههه
شوق اللي استفزها بقوه :آه عساك اللي ماني بقايله
حسام وهو يضرب بيده بقوه على الطاوله : حلفت تقولي
ريتاج معاد فيها تسكت ضحكت بقوه ههههههههه
شوق بعصبيه:ايه هذا الي مكبر راسه علينا ضحكك والولد افتكر نفسه خفيف دم
حسام بقهر : اقول ي شوك مفروض ابوي يسميك كذا ماهو شوق حرام ظلم الأسم ... وبعد انا خفيف دم غصب عن خشة المعقصل حقك وطالع ريتاج اللي ميته ضحك.... انت بس فاتحه خشتك كنك بقرة تضحكي .. حنا في مكان عام احترموا شوي المكان اففف حريم يقهرن ومحد يعطيهن وجههه

ريتاج نتظرت شوق بصدمه:انا بقرة
شوق بقهر : مستفز بقوه النتفه ذا ومن ناحية بقرة اي والله بقرة والدليل يوم عازمه ذا معنا اففففف
حسام ناظرهن بستخفاف: اقول طلباتكم بس وخلصونا ورانا قومه ومدرسه
ريتاج بقهر : مدرسه ي المفهي إجازة وبعد جمعه حتى لو فيه دارسه كمان إجازة
حسام : وش دخل أهلك انا احب اروح المدرسة طول الاسبوع ولاافوت يوم ولا اعترف بشي اسمه إجازة يالله اشوف احشروا نفسكم في ذي بعد واجلسوا تفلسفن عليها
شوق :ايه من زود الفلحه ماشاءالله
حسام : شيء مايخصك تبون شيء ولا اطلب لنفسي بس
ريتاج بقهر منه معطي حاله قدر بقوه : اقول استريح وهي تسحب المنيوا
حسام :لا تعبي حالك ماراح اطلب لك منه عندك سندوتش شورما دجاج يم يم يم
ريتاح فتحت فمها بصدمه : ودي افهم وش تحس فبه مطعم ومطعم وسندرت راسنا وفي النهايه شورما كان أخذتها وحنا مروحين وكلناها في الطريق
حسام :هييي ي حرم الكابتن الغثيث تراها نعمه اوك
ريتاج : ادري انها نعمه بس انا مابي شورما وانثبر اجلس خلنا نشوف ايش نبي وتقول له يجيبه لنا وغصب عنك ولا الوعد الي بينا راح يطير

حسام بسرعه رجع جلس: اجيبه وليه ماجيبه كم عندنا رتوج
ريتاح بضحكه:اففف اطفال مايجون الا بالعين الحمراء وهي تقلده
حسام :عادي خذي راحتك اصير لك بعد بيبي لو تبي كم عند نا رتوج
شوق بصرخه قهر: خلاص قرفتونا انت وهي
حسام عض شفته: واناوولد ابوي الشوك يصرخ علينا
ريتاج برفعة حاجب :خلاص سامحها
حسام : نسامحها وليه مانسامحها
ريتاج رجعت ضحكت بقوه:ههههههههههه ههههههه
شوق بقهر :اقسم بالله تافهين وبقوه بعد وانت انابنفسي اخلي وليد يغطيك من ذا النتفه عشان اريح راسي صراحه
حسام : ليتك تسونها عشان انفك من كثر التشكوى على راسي من هالوليد
ريتاج بسرعه ضربته بالمنيوا على رأسه :كم مره قلت لك بلى كذب وبلاش تطلع حكي من عندك
ومدام كذا العشاء على حسابك وغصب عنك ولا احلف ترا
حسام قاطعها: بلاش تحلفي العشا اللي تبيه يكون عندك
يالله ...بس خلصينا وتوبه بعد معاد اجيب سيرة وليد أبد ..هاا راضيه عني ان شاءالله
ريتاج
هزيت رأسي وانا غصب ماسكه ضحكتي : المهم اسمع اللي ابي عشان تتطلبه لنا وبعد لا تنسى دفع الحساب
حسام عض شفته: اخخخ ام المذلة ...وبعد لا تنسن ان ابوي لسى يعطيني مصروف يعني افهمن لا تكثرن
ريتاج : مشكلتك ماهي مشكلتنا ونطلب لللي نبي
حسام بقهر: اطلبووا وفكونا ليتني سمعت الكلام وأخذت لكم سنتدوتش على الطريق ...بس لا الغبي قايل مطعم إلا مطعم
شوق : هههههه ورطت حالك
ريتاج : رجعت عليه هو قصده كان على حسابنا
حسام وقف : بسرعه يالله وتكفين ريتاج اقتصدي الشايب منشف يده شوي
ريتاج خزيته ي ناس كذاب بشكل ..أكثر وأحد مأخذ حقه من عمي هوو ..قلت بسخريه : مايمشي علينا هالحكي وشغل التمسكن ذا خله لاصحابه لأن ماهو لايق عليك أبد
حسام: آه زوجها هايت وحنا ابتلينا
ريتاج بقهر: طيب لو أخذت لك
حسام قاطعها بسرعه: توبه والله توبه والحين يجيك طلبك
شوق بقهر: وانا
حسام :مالي فيك ريتاج بس على حسابي اماا انت تبي طلعي الفلوس اللي يرسلها لك الصعلوق
شوق فتحت عيونها بصدمه
ريتاج ناظرتها
شوق بقهر: هييي انت بعد مصدقه حكيه ان اخوك يرسل لي خلوه يجي الأول هوو بعدين يفكر يرسل
حسام : لا شوق بلى كذب مين آخر مره راح سحب لك مع السواق ماهو انا وقلتي عصام اللي حول
ريتاج وهي ماهي مصدقته بس ودها تقهر شوق انها مصدقه : وانت خيخه يعني رجال لسى ماهو محرم عليها يرسل لها فلوس تروح تسحبها كذا عادي آه ي الرجوله الي في هالزمن
حسام : وش اسوي تنشب لي
شوق : وع ي شينكم لا اتفقتوا اقول انقلع واطلب لي
وطيب ي حسام بنفسي راح اقول لابوي عن حركاتك معنا في السوق
حسام : والله لا اطلع فيكم كذب اخليه يقلب عليكم
ريتاج رفعت حاجب: وبعد انت ماشاءالله شاطر تبدع في الكذب
حسام :موهبه
شوق وريتاج بصرخه وحده: موهبه
حسام طنشهن وطلع
ريتاج بقهر منه : ي شينها من موهبه هذا اخوك اشك في عقله يختي مدري كيف قايل احسه بعض مرات ودي اذبحه
شوق : لا ي شيخه ودك تذبحيه وانت جالسه تضحكي عليه
ريتاج: والله بعض مرات يضحكني وبعض مرات اخخخ بذات لابدأ يكذب


،،،،،،،
بعدها طلبوا العشا وتعشوا وطلعوا للبيت ....
واول ماوقف السواق السيارة ..شافوا ...سيارة وليد تسفط قبلهن ..
وليد توه راجع ....وشاف سيارة السواق وقفت وراه ونزلوا
...منها حسام والبنات
عقد حواجبه وبسرعه نزل يوم شافهن نزلوا وبحده : من وين هالوقت ......
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتتت


لا ابيح ولا احلل من ينقل روآيتي بدون ذكر آسمي او يقتبس منها
ولا اسامح من ينقل روايتي على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

"" سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم " "

"الوتر أحبتي "


قراءة ممتعه للجميع

صح تأخرت في التنزيل بس والله حاولت اعوض شوي طولت لكم البآرت

والبارت الجاي بإذن الله بيكون روحة ريوف لأهل أسامه وسفر ريتاج
حبيت اسوي مقتطفات من البآرت الجاي بس خفت احرق حماسكم وبعد عرق النذاله اشتغل ههههههه
انتظروني
ايه وبعد لا تحرموني ردودكم واللي عليه إختبارات ربي يوفقه ان شاءلله

أحبكم
نوني


فيتامين سي 26-12-15 11:04 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين

آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "


البآرت السادس والعشرون
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي قبل ...البآرت حابه اقولكم شيء

الي ب ينتقد الروايه ..ينتقد عادي يأخذ راحته ماعندي مشكله .. بس .. نقدك يصل لحياتي الخاصه ..وتوجهه ..لي اسئله .. وتقارن حياتي ... .بشي. خيال ..ولايمت للواقع بصله .لا هالشيء يضايقني حيل..وانا يوم كتبت الروآيه كتبتها هوايه وشي للتسليه ... ماهو واقع انا عايشته او تعرضت له..اوأي أحد من حولي تعرض للي أكتبه ..كله خيال في خيال ..واعيد واكرر الروآيه لا تمت للواقع بصله ......
واللي عندهن إختبار ربي يوفقهن يارب
وبعد اشكركم حبايبي على ردودكم هنا وفي المنتدى المجاور واقول لكم ..ردودكم كلها أقراها ..وتسعدني حيل ربي يسعدكم يآرب ولا يحرمني منكم ي أحلى فانز
والشكر الخاص (لفيتامين سي على مجهودها ونقلها للروايه لأكثر من منتدى مجاور ربي يعطيها العافية )
ويآرب البآرت ينال على إعجابكم وقراءة ممتعه للجميع
وسامحوني على القصور

،
،
،
،
،
جرحك بقلبي عودني على جفاك
أنا ما بي تعطيني أمل أكبر من أحلامي
أخاف أصدق هالحكي وتجرحني أيامي
سكت وتحمّلت وعلشانك تعذّبت
والحين جا دوري يا تمشي بدروبي أو عنّك رحلت
دنيا غريبة للأسف الدّمع فيها ما يجف
هذه جزات اللي يحب يقضي حياته في تعب
يا طالبين القرب قلبي نساكم
ما عاد قلبي يحتمل قربكم يوم
(منقول)





ريتاج ..بشجاعه : جاين من السوق
وليد عصب بس مسك ....حاله ..قدام شوق وحسام ..قال بحده:اوك وناظر حسام بحده انقلع نام
حسام تقدمهم شوي وبقهرصرخ: خير خير جاي تنافخ علينا
بعدين أنام وقت ..مابي ايش عندك واسمنها إجازة ليه انام بدري دجاجه شايفني
وليد بعصبيه :لو فيك خير وقف بس مكانك وراح تعرف كيف تصير دجاجه
حسام بسرعه ركض ...
وليد بحده صرخ فيهن : ادخلوووا انتوا بعد
ريتاج
اففف سلامات جاي معصب وينافخ ...
شوق بسرعه صرخت على ميري تنزل الأغراض من السيارة وبسرعه طلعت لفوق ..ماتحب تجلس مع وليد وهو شكله كذا ...
الله يعين. .ريتاج على مزاجه اليوم شكله مره ماهوو في المود
ريتاج

طنشت ومشيت وراء شوق ...وبسرعه رقينا الدرج وناظرت شوق : بكره نشوف الاغراض الحين مزاجي تعكر
شوق غمزت لها تعكر ولا الكابتن جاي وتبي تجلسي معه
ريتاج بقهر: الكابتن عند زوجه ي شوق كم مره قلت لك لاتصيري ام وجهين ....
شوق بقهر: يارب يعطيك طاف بعد انقلعي ي حبك لنكد وبقهر ي غبيه مفروض خلاص تقتنعي انك زوجته مثل ما لطيفه زوجته

ريتاج بقهر: ايه اشوف تقدري تقولي هالكلام قدامها أنتِ واخوك تعرفوا تتكلمن من وراها ...
شوق بصدق: اقسم بالله اقوله قدامها ولا يهمني الحق حق ي ريتاج وربي وصى بالعدل ولا تخلي حقك يضيع
وبقهر إلا اخوك هذا حتى ماهو ناوي يعيد عندنا اففف وجعه لك وله ودخلت وقفلت الباب في وجهااا
ريتاج فتحت الباب وهي مقهورة منها ومن حركتها وبصرخه : صدق معاد فيه حيا تصدقي ان عصام يخجل أكثر منك
شوق بقهرناظرتها : ماضيعنا إلا خجله وفتحت عينها بصدمه يمه لايكون بس مأخر الزواج من زود الحيا
ريتاج اعطهتا ظهرها وسكرت الباب ..بقوه ومشت ناحية غرفتها ...ودخلت ... وقفلت الباب ...وفسخت العبايه
وجلست وهي تنفخ من القهر اللي فيها ...خير جاي معصب ..ويحقق بعد..عضت شفتها وهي تذكر انها ماقالت له انها رايحه السوق ..اخخ الحين بيحط عليها الحق وبسوي فيها النون ومايعلمون ..يالله كيف الحين تنفك ....تذكرت بعد سفرية القصيم امس امها مكلمتها وقالت لها عنها ....ي خوفي بعد يرفض بس بتقدر ان شاءالله و تحاول..تقنعه صح هي غلطانه يوم ماقالت له بس ماتنسى أبد يوم قال لها سوي الي تبي مالي فيك .......وقفت ..وهي تحس بصداع ...
آكيد ..من دوارة السوق ..ومن حنة حسام وشوق..
أخذت لها قميص نوم ..مريح ....ودخلت الحمام...وأخذت لها شور دافي ..حست براحه ...بعده ...نشفت جسمها. ...ولبست ..وطلعت وهي لافه المنشفه على رأسها ..انصدمت من الي تشوفه جالس على السرير ..ناظرت الباب بقهر ..غبيه كيف
ماقفلته بالمفتاح ...

وليد فهم من نظرتها ايش تقصد قال بسخريه: راحت عليك
هالمره
ريتاج طنشته واعطته ظهرها ..وناظرت المرايا ..وسحبت كريم وحطت منه شوي في يدها. ....وجلست تدهن يدها ...
وسحبت عطر وبخت لها بختين .. ...وقالت ببرود ظاهري وهي تسحب الفرش وتمدد : تصبح على خير وقفل الباب وانت طالع لا تنسى
وليد عصبته ببرودها وهو جاي يبي يستفسر ..منها كيف تطلع بدون أذنه. ..والحين مسويه حالها تبي تنام كذا بكل برود ...
ولا كنها غلطت ...توقع أقل شيء. . تعتذر او تبرر له من غير مايسأل يوم تشوفه في الغرفه ..قال بحده: ممكن اعرف مين
أعطاك الأذن
ريتاج ببرود :إذن لايش
وليد بصرخه : ريتاج تكلمي معي عدل وبدون هالبرود الي يقهر
ريتاج ابتسمت : وش فيك وليه تنقهر بسم الله وش مسويه انا
وليد بعصبيه :كم مره محذرك ماتطلعي بدون أذني ودي افهم وشهوله تعاندي
ريتاج وهي لسى مستمرة في استفزازه : في وشهو عاندت
وليد بعصبيه : ريتاج

ريتاج بطفش: شوف لا تجلس تصارخ علي وبعدين خلاص رحت اقضي للعيد فيها شيء ذي
وليد بحده: مافيها شيء بس ماهو من حقك تتطلعي بدون أذني
ريتاج بطفش من هالموال: ترا اقرفتني بهالاسطوانه ي شيخ
تذكر مره قلت لك ابي اروح السوق اقضي للجامعه تذكر جوابك ايش إذا كنت ناسي اذكرك
وليد عض شفته بقهر : يعني الحين يقال تأخذي حقك مني
ريتاج: لا أخذ حقي ولا شيء وهذا الي عندي
وليد بحده:لا ماحزرتي وهذي آخر مره .. راح امررها لك بس صدقيني المره الجايه راح تشوفي ايش يصير
ريتاج ميلت فمها بسخريه من تهديده : وش بيصير يعني وبعدين راح ارجع اذكرك انك قلت مالك دخل
وليد بسرعه تقرب منها وسحبها وجلسها وقال بعصبيه: لا تجلسيي تمسكي لي على الكلمه اوك ماراح ترتاحي صديقيني بهالطريقه
ريتاج فتحتت عينها بصدمه وفي نفس الوقت بخوف ..يعني بيرجع يمد يده عليها قالت وهي ودها يبعد عنها: فكني شرك
وليد ناظر عيونها اللي فيها الخوف قال بهمس: من وشهوو خايفه الحين
ريتاج غبيه صدق وضحت خوفها قالت بشجاعه : ماهو خايفه بس أكره االمشاكل والتعصيب اللي ماله داعي
وليد بهمس: شايفه اللي صار ماله داعي عارفه انت قد ايش يقهر الرجال ان زوجته ماتحط له قدر وا تفكر تشاوره في شيء
ريتاج مثل همسه: كيف ا حط لك قدر وانت قبلها قايل مالك قدر عندي ي بنت عمي
وليد بنفس الهمس: اليوم نحاسب بعض حنا جالسين ي ريتاج
ريتاج هزت راسها : لا بس رديت عليك
وليد ناظر عيونها وبهمس: ممكن ننسى شوي
ريتاج هزت رأسها : مافي شيء عشان ننساه
وليد قال بفرحه: يعني وشهووو افهم من حكيك

ريتاج : يعني كل أحد معتبرالثاني انها ماهو موجود في حياته
ولا فيه شيء يذكر عشان ينتسى
وليد بقهر : لا ماهو كذا
ريتاج عقدت حواحبها : خلاص وليد ..فيني النوم ممكن تخليني انام
وليد فكها وقال بقهر : اوك بس قبل بعد احذرك من حسام ذا والضحك الي ماله داعي
ريتاج قاطعته بقهر: هييييي حدك ...وحسام لسى طفل
اوك
وليد بقهر :وشهو طفل شوي ويدخل الثلاث الطعش

ريتاج بقهر: اوك اول ماشوفه انه كبر بتغطى .. منه من غير
ماتحكي معي انا فاهمه وش اسوي وعارفه وش االي علي اوك وبلاش أفكار سودة
وليد بحده:مافي احد فكر فيك أفكار..سودة بس اقولك لعاد اشوفك تضحكي كثير معه الولد شوي ويراهق وحكيه بعد أكبر من عمره
ريتاج بقهر: اوك على رأسي و تصبح على خير وهي ترجع تمدد وتغطي حالها
وليد ناظرها بقهر: تصريفه ي ريتاج ..وبعصبيه مصيري اطلع هالحركات من عيونك ....
ريتاج تذكرت السفريه ....بس غبيه لو قالت له. ..الحين وهو كذا نار ..مولع ...قفلت عيونها على تسكيرة ..الباب ..وقفت تبي
تقفله بالمفتاح ..عشان تضمن ..انه مايرجع ي دوب تقربت من الباب ...رجع فتحه ودخل قالت بتافف: اليوم ماهو خالصين
اقول وليد وين لطيفه عنك اليوم
وليد :مالك دخل وبستفزار : خلاص من اليوم ورايح يوم عندك
ويوم عندها واشوف كيف تقدري تمنعيني
ريتاج ابتسمت بسخريه: لايكون مثل خبري اول بالسر
وليد تقرب منها ومسك وجهاا بيده وقال بهدوء: لا ماهو بالسر
ومن بكره ابي أكلمها في الموضوع
ريتاج حطت يدها على صدره : أجل اوك من بكره يوم تكلمها ابدا ...اعدل الله يقويك ويعينك ...
وليد بحده: قد قلت لك قبل انا الي احددد ..اني اجلس او اطلع
ريتاج هزت رأسها : اوك الغرفه غرفتك
واعطته ظهرها ناويه تروح عند شوق
وليد بصرخه : وين
ريتاج قفلت عيونها بصبر وش ذكره فيها الليله ...قالت بصبر:
عند شوق ورجعت ناظرته تكفى وليد راسي مصدع مافيني على الصراخ
وليد بجمود: مفروض لما زوجك يقول يبي ينام عندك مايكون الاستقبال بهالطريقه
ريتاج بسخريه .. وبدقه له انه جبان : اوك المره الثانيه يوم تحصل لك فرصه تنام عندي اعطني خبر قبلها عشان اسوي لك استقبال
الحين تحمل جاي فجأه وانا عدوي اللي يطب كذآ
وليد حس بسخريتها في الكلام قال : تصدقي لي فتره ادور ريتاج المحترمة لاني ذي ماهي عاجبتني
رتياج صفقت بيدها :بح انتهت.. والبركه فيك وفي العائله كلهن
وليد قال بجمود وهو يعطيها ظهره. ومتجهه لسرير...: لو تطلعي من الغرفه ماراح ارضى عليك

وجلس على السرير ...وهو يناظرها بتحدي
ريتاج حست بقهر وعصبيه ..يعني ايشش قالت وهي تحاول
ماتبين قهرها: ممكن ي وليد ماتغصب علي كذآ
وليد رفع حاجب : كنت اتمنى ماهو كذا يكون بينا التفاهم بس انت ماخليت غير كذآ مع الأسف
ريتاج بصرخه : وليد اي تفاهم جاي تدور عليه
وليد بعناد : هذا اللي عندي ..
ريتاج فهمت قبل مايكمل: تكفى وليد قلتها لك لا ترخصني
وليد بعناد: مارخصتك ولا شيء والي اطالب فيها حقوقي
وبعد ماراح اتنازل عنها هالمرة
ريتاج فتحت عينها بصدمه من تصريحه قالت وهي فاتحه عيونها : يعني ايش افهم من حيكك
وليد برفعة حاجب : افهمي الي تبي تفهميه و فكري قبل كل شيء في رضى ربك
ريتاج
لا مستحيل اللي يطلبه منها ..ماهو كذا اتفاقهن ...وآخر مره بعد وعدها ..وش اللي غير حكيه الحين ..ليتها ماراحت السوق. .ولا فكرت تتطلع بدون أذنه ..والله لو توقعت انه بتصير كذا مشكله وتصل لكذا كان ماطلعت من غرفتها شافته يتنظر منها جواب هزت راسها بالرفض
وليد بجمود: على راحتك وقف ومر من عندنا ناوي يطلع
ريتاج مدت يدها وحطتها على كتفه وقفته : لا ماهو انا الي اغضب ربي ي وليد بس ليتك ماجبرتني كذآ .........
وليد بجمود : انت اللي حديتني
ريتاج فكرت وكاد بعد يوافق على سفرية القصيم مع أهلها : اوك
بس قبلها ابي اقولك شيء
وليد ابتسم : عيوني لك
ريتآج ابتسمت ي ناس كذوب صدق وبياع ..حكي : امممم ابي
اروح مع اهلي القصيم
وليد عقد حواجبه : وشهوو
ريتاج : ماراح نطول كلها خمس ايام وبنمشي بكرة بعد الإفطار عشان نعيد عندهن ان شاءالله
وليد : كل ذا وماراح تطولي وبعد بكره ماشيه وانا ماعندي خبر وطالعها بزعل
ريتاج بضيق : ليت بس مره وحدة تسوي شيء يرضيني
وأكيد بعد كنت بعطيك خبر .. وأخذ الموافقه منك لأني مستحيل اسافر وانت ماتدري
وليد رفع حاجب : متاكدة بتأخذي الاذن ولا مثل السوق شافها
ماتكلمت تقرب منها وبهمس يعني سفرية القصيم ترضيك
ريتاج :آكيد ترضيني وانا اشوف ميمه
وليد ابتسم :اممم ويهون عليك تبعدي عني هالمدة
ريتاج صغرت عيوني : ياويلي على اللي يتعذب بغيابي
اقول ي الكابتن ماتعجز من ا لرمانيسه اللي مطيح فيها هاليومين
وليد ضحك :ههههههههههههه
ريتاج هزت رأسها وهي مفتونه في ضحكته الرجوليه ...
هذا الي خايفه منه. ..انه يبدا يأثر فيها. ..وبعدها آكيد محد خسران غيرها ...وبعد ماهي قد لطيفه ...ولا لها مزاج غيره ومشاكل ...قالت بتردد: وليد ليه مانرجع مثل قبل .. وتنسى اللي طالبه مني
وليد هز رأسه : ليت بس شيء ماهو بيدنا شيء وانحكم وحنا لازم نتعايش معه وبعد نغصب انفسنا عليه عشان حياتنا تستمر


ريتاج
فتحت عينها بصدمه من اللي يقوله : نغصب أنفسنا عليه يعني
الحين جاي مغصوب و رامي حالك علي ي وليد عشان بس الحياة تستمر ..وش ذا المنطق
وليد زفر بضيق: افف ليه تفهمي غلط
ريتاج بقهر: افهم غلط
وليد : ايه اللي اقصده يعني خلاص انت زوجتي وانا مستحيل اخليك ولازم نعيش مع بعض مثل اي زوجين طبعين وانتهى الموضوع
ريتاج بعصبيه وهي تشير بيدها للباب : وليد برا لو سمحت خلاص مابي اسمع كلمه زيادة وانتهى الموضوع على قولك
وليد وقف وبعصبيه: ريتاج لا تشوفي حالك وتسوي فيها لاتنسي اني كنت رافضك في حياتي
ريتاج سكرت أذونها ..من قوة الكلمه حست بدموعا بتنزل: خلاص ماقصرت واوعدك مانسى حالي أبد
وليد بعصبيه: ريتاج لا تطلعيني الغلطان حتى أنتِ غلطانه وبعد
ماهو مسويه لي قدر طالعه خارجه على كيفك
ريتاج رجعت جلست على السرير نزلت راسها وحطت يدها عليه ..وبهمس : يكفي وليد خلاص
وليد بضيق : اوك طالع بس لسى ماخلصنا ولي كلام ثاني معك
ريتاج
رفعت راسي يوم سمعت تسكيرة الباب ..وقفت وبسرعه قفلت الباب بالمفتاح ...ورميت حالي على السرير وصحت
غصب عني ....تعبت خلاص .من اللي انا فيه. ..احسه ذبحني
يوم ذكرني برفضه لي...ليه كذآ يذكرني بهالشي ..يدوب بدأ قلبي يلين ليه شوي ...رجع ذكرني وعصف بالمشاعر اللي حسيتها صوبه ...بكيت بقهر ..لاني انا الخسرانه لو تماديت ....

فيتامين سي 26-12-15 11:06 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اليوم الثاني
،
،
،
بعد الإفطار
ريتاج
رفضت تنزل تفطر معاهم ...لان لطيفه موجودة كان وخافت تصير مشاكل. ..مع عمها ...يوم يشوفها موجودة ....
تدري فيه لازم يلزقها في ولده وآكيد ماراح ترضى حزتها ولا تبي تتنكد قبل السفر يكفي من امس م نامت من كثر وجعها من كلامه
فتحت جوالي وارسلت لآسيل : متى ماشين انا جاهزة
رميت الجوال وانا أشيك على الشنطه وأشوف.. ايش ناقص ..
رجعت آخذت جوالي يوم سمعت برنة محادثه واتس شفت ردها ( نص ساعه وحنا عندك ان شاءالله )
رديت عليها (ان شاءالله ) رجعت

أخذت الشنطه وسحبت العبايه ..وحملتها معي ونزلت تحت ...
شفت الكل يتقهوى ...ابتسمت بفرحه يوم شفت لطيفه جالسه. ..يعني وليد بينثبر ..ولا ارح يقدر يجي صوبي ..او يفكر يغير رأيه عشان سفري يآرب لك الحمد..

رديت السلام ...طبعاً الكل رد معاد وليد ولطيفه كان ودي اضحك حتى السلام يخاف يرده قدامها اخخخ أجل لو تدري بعلومك من وراها وش راح يصيرر ....صدق مسخره ...
جلست قريب من عمي ..قلت بهدوء : اترخصك ي عم ابوي جاي
لي الحين وماشين على طول

ابو وليد مد يدها وحطها على كتوفها وسلم فوق راسها وقال بحب لها :ايه ابوك قالي والله يستر عليك وانبسطي وناظر وليد وكان ودي هالخروف هوو الي يسافر فيك عند أهل امك بس ماعليه ابوك قال.. يبيك تروحي معه هو....

ريتاح بحيا من عمها ناظرت ناحية وليد اللي شكله معصب بس مافيه يتكلم ..ابتسمت بنتصار ...: الله يطول في عمرك وماعليه ابي اسافر مع ابوي وهو مثل ماقلت خاطره اروح معه
وليد ملحوق السفر معه ان شاءالله ...عضيت شفتي اخخ ايش قلت اكيد الحين لطيفه بتزعل ...والله بدون قصد بس عشان عمي يفتكر ان تمام الوضع بينا..حسيت بقهر من حالي. .وبعد مافيني اناظر يمها أبد بعد اللي قلته ...وقفت بسرعه وناظرت حسام اللي جالس يأكل حلى ... ابتسمت له ..
حسام بقهر وهو يرفع الملعقه لفمه :مسافره ولا عزمتيني
ريتاج : يالله لسى الوقت لك امش معي راح تنسبط من عيال خوالي وبعد ميمه
وليد بحده: كمل أكلك ساكت ولا انقلع غرفتك ..
حسام : افففف اطلع مع اخوياي احسن من الجسله وانت موجود
روح طير فكنا منك
وليد بعصبيه: شكلك ناوي على حالك اليوم
ريتاح ناظرته .بقهر ...الحين وش قال عشان يهب عليه كذا ...سمعت بوري برا عرفت انهن.. أهلي وبذات تأكدت يوم جوالي رن في الشنطه ..وقفت ولبست العبايه ...ودعت عمي وخالتي ..
وشوق وحاولت ماناظر ناحية لطيفه ووليد ودي اسلم على
لطيفه بس اخاف تصدني مثل كل مره .. لفيت وانا اربط غطاي

وليد بحده وقف : ماهو موافق تسافري
ريتاج لفيت بصدمه : الحين توك تقول كذا
ابووليد بعصبيه:وش تقول انت انثبر مكانك ساكت
وليد بعصبيه بس ماسك حاله: يبه زوجتي وانا حر
ابو وليد بصرخه :قلت لك سفرها خلاها تفك على نفسها شوي قلت اوك ولا شفنا شيء ... ومدام انك طنشت.. ولا ضربت لكلامي حساب بتسافر وغصب عن خشتك ذي ...
ام وليد : استهدى بالله ي سلطان ... رجال ومرته ومافيها شيء لو رفض من حقه ..
ريتاج ناظرت ناحية خالتي بعتاب ...وبسرعه ناظرت شوق اللي ساكته ..
وليد وقف بعصبيه:ريتاح اطلعي غرفتك
ريتاج بقهر :ليه ما منعتني من قبل.. الحين وش اقول لأهلي
وهم واقفين برا ينتظروني
ابو وليد حمل الشنطه وسحبها من يدها وبعصبيه: لو فيه خير اشوف يمنعك امشي تسهلي مع أهلك ....ربي يسهل دربكم وطلعوا ...

ريتاج
حست بخوف تتطلع وهو ماهو راضي قالت بسرعه وهم لسى في الحوش : لا عم خلاص مابي اسافر
ابو وليد : لا يبه سافري وغيري جووا وخلي وليد هو الي يراكض وراك ..وانا معك في اللي تبيه ...وبنفسي بربي وليد ..
ريتاج ناظرته ماهو فاهمه شي...منه ...استغربت. ..يعني معي
في اللي ابيه قلت بدون حس: صدق معي

ابو وليد : ايه معك في كل شيء إلا انك تنفصلي عن وليد
اعتبري حالك معه ... ومايفرق بينكم إلا القبر
ريتاج الفرحه الي حسيتها من تو طارت كلها كلمته ..... نزلت غطاي وطلعت لأهلي ركبت السيارة وانا متضايقه حدي ..


لطيفه
وقفت بعصبيه ...خلاص والله ماتجلس لوليد اليوم ...
خلي ريتاج تنفعه ...يمنعها من السفر حضرته ليه ..ايش يبغى فيها ......دقت بسرعه على رائد : تعال بسرعه

وليد
يحس حاله معصب...وده يلحقها ويعرف كيف يربيها عشان ثاني مره ماتقدر .. تكسر كلمته ...حس بقهر ..وعصبيه ..من تدخل ابوه ..خلاص مل ..وفاض به ناظر امه اللي تبكي وقف وقرب منها وانحنى وسلم فوق رأسها وبهمس: صدقيني يمه ماراح اسوي شيء يخوفك ويخليك تبكي ابوي وقراره على عيني وراسي وسلم فوق راسها من ثاني والعتب ماهو على ابوي على ريتاج اللي كسرت كلمتي وطلعت
ام وليد وهي تمسح دموعها بطرف جلالها: يمه تكفى ما تكلمه وانت مع مرتك كيفك.. بس عند ابوك خلك راضي... على الي صار تكفى اليوم لليلة عيد لا تكدرها علينا
وليد : على هالخشم بس هالدموع مابي اشوفها ي ام وليد
قطع عليهم نزلت لطيفه اللي معصبه ..قال بحده يوم شافها لابسه
العبايه : وين على الله
لطيفه بقهر: والله ماجلس لك دقيقه خلاص ...رائد جاي لي
الحين واروح بيت أهلي أحسن من الجلسه هنا ...
وانت أجلس بعد ابكي وراها
شوق تقربت منها : لطيفه حبيبتي مايصير كذآ خليك عاقله
لطيفه بعصبيه: اخوك ماخلى فيني عقل ي شوق قدامي يمنعها وش معناها ..ذي
وليد وقف وهو عاقد حواجبه: أقول أرجعي غرفتك
ام وليد بعد وقفت معه: بسم الله يمه وشهوله هالشي كله خلاص البنت تسهلت مع أهلها
لطيفه بصرخه : ليتها ماترجع بعد وجلسه في هالبيت ي خاله ماراح أجلس
شوق : حرام عليك
وليد وهو صاك على سنونه: لطيفه اقسم بالله أبد ماهو وقتك
ويالله خذي قشك واطلعي غرفتك
لطيفه بقهر: قصدك أخذ قشي وانقلع من حياتك بس انا استاهل افتكرتك مثل مانت غبيه صدق يوم وافقت تتمم الزواج
وليد بقهر تقرب منها : بنت حاسبي للي تقوليه وبعدين ممكن نفهم وش صار عشان ذا كله وسكت يوم شاف ابوه دخل

ابو وليد
وهو يناظر الشنطه ولطيفه بالعبايه قال بسخريه : افاا وش فيها هذي بعد ولا يكون ناويه تقلدي بنت اخوي وتسافري ..

لطيفه بقهر :ماراح ارد عليك لاني متربيه والسفر لبيت ابوي اللي ماعمره رخصني
ابو وليد بجمود: محدن رخصك ي بنت ابوك لا تتبلي خليك عاقله وارجعي غرفتك وتفاهمي مع هالخروف بجنبك

وناظر وليد بعصبيه : اهم شيء ريتاج ي وليد لو تفكر تزعلها بكلمه بس راح تشوف شيء ماعمرك شفته فاهم وخلك رجآل واعدل ماهو عشان بنت اخوي بس ..اقولك هالحكي لا الدين حكم عليك هالشيء وراح تتحاسب عليه صدقني ذي بجنبك ماراح تنفعك وقتها ....
لطيفه بصرخه يوم سمعت حكيه : لا انفعه ولا ينفعني طالعة ومخليه لكم البيت كله ....وخلى بنت اخوك تشبع فيه

وليد بعصبيه مسك يدها ... وركبها معه غصب للغرفه ..وهي تصرخ ماتبي ترجع

ابو وليد ناظر زوجته :ليته خلاها تنقلع هالبنت عوبه ..

ام وليد بضيق : الله يهديك ....مدري وشهو مستفيد يوم كسرت كلمة وليد ...وخليته يتفشل قدامنا

ابو وليد :يستاهل البنت طقت روحها طلعه مثل الناس مايطلعها خليها تروح تفك على نفسها مع اهلها وكاد يحس على دمه ولدك ويطلعها وبسخريه الحين هذي العوبه مطلعه الاول والاخير.منه ...و.شوي وتشوفيه نازل وراها ..
ام وليد بضيق :عادي ي سلطان زوجته وأكيد يطلعها
وسكتتت .. يوم شافته عصب زود
شوق
انسحبت وهي متضايقه ...تكره المشاكل ...وآخر شيء توقعته يصير كذآ بين ريتاج ولطيفه ..الله يسامحك يبه أنت السبب في ذا كله
،
،
،
،
،
،
،
،
،
بيت ابو سامي
،
،
غلا صليت العشا ...

وجلست على السرير ...وانا ماهو عاجبني الحال هنا ....السنه الي فاتتت كنت بيت ابوي ..مثل هالوقت ...أكون حايسه في النظافه لبيتنا ...ومتشوقه للعيد والجمعه... مع بنات جيرانا ..والحين صايرة لحالي ...حتى ام محمد مسافرة للديره ..عند أهلها ....
يعني العيد مع خدوج وبدريه لا والله ماهو بعيد ذا ..
رفعت راسي لسامي يوم دخل ....
سامي جلس جنبها وقال بجمود وهو يناظر وجهااا : وش فيك تعبانه شيء
غلا هزت رأسها : ايه تعبانه
سامي بخوف : وش تحسي فيه

غلا مدت يدها ومسكت يده : تعبي منك ماهو من شيء ثاني
سامي نزل عينه ليدها ورجع رفع عينه لها : قلتي مني وش مسوي فيك وانا مدري ...
غلا برجى وهي تشد على يده : اسمعني لو مره وحده بس تكفى
سامي رفع حاجب : قولي وش عندك
غلا : ابي ارجع لدوامي
سامي بجمود: لاااااااا
غلا بقهر :سامي آخر مره اطلبك
سامي : وانا آخر مره اسمح لك تفتحي هالموضوع معي
غلا بعصبيه : طيب ليه ..وبعد لاتنسى امس وعدتني أنك تعطيني فرصه نتكلم مع بعض
سامي : كذا مزاج ونتكلم في موضوع ثاني غير هالموضوع

غلا بقهر ضربته على صدره بقوة : ماهو من حقك تمنعني
سامي مسك يدهاا وبحده: غلااااااا كم مره قلت لك مد اليد ذا ماحبه وبصرخه يعني لازم من حركاتك المجنونه ذي
غلا بألم :طيب فك يدي ولا تنسى اني تعبانه
سامي فكها وقال بقهر: والله ي غلا محد مصبرني غيره عليك

وعلى لسانك الطويل ..على امي وأختي ..تفكري مبسوط من
حركتك معاهن
غلا : سامي امك واختك مأخذ ين حقهن وزيادة اوك وخلنا من سيرتهن الحين وتدخلنا في موضوع ثاني
سامي : غلا تصدقي كل ماقليتي احترامك لأمي قل احترامي لك
امي ثم امي ثم امي ي غلا تذكري هالشيء تبينا حبايب حتى ينتهي كل شيء عندك لي.. اوك نمشي مع بعض بس بشرط أمي تحاولي تتجنبيها حتى لو غلطت عليك ...

غلا طالعته.. حسيت جاد في كل كلمه قالها قلت بقهر: اوك خلاص انت استقويت علي إني مارجع لوظيفتي ومشيت كلمتك يالله ريحتني ... بس نص الراتب لي ي سامي ولا صدقني ماراح اسكت واتنازل كذآ
سامي ناظرها بتستخفاف:لا بالله كدينا خير اقول بلاش هالحكي الكبير اللي ماهو قدك
علا بصرخه : يعني ..وشهوووو تحرمني من وظيفتي وراتبي وبعد بخيل علي بنص راتبك
سامي بحده : ارخي صوتك ذا ومين قالك راح أبخل عليك لك حقك منه.. بس نصه لا ذا وين صارت وراي مسؤوليه. ولد ولا بنت جاين في الطريق يبي لهن تأمين مستقبل ..
غلا ناظرته بستخفاف: ي شينك وانت تحكي كذا مره ماهو لايق
سامي : فيه مره عاقله وشوي وتصير ام تحكي كذا عن رجلها
غلا : وفيه رجآل بعد يخلي زوجته تخاي وظيفتها ...

سامي بعصبيه: غلا قلت لك مية مره سيرة الوظيفه ذي مابيك
تفتحيها معي افف عاد افهمي
غلا
ناظرته بقهر ..ودي اصرخ فيه وابرد خاطري ...بس بيكون كله على.. الفاضي ...لانه معند ..وبقوة بعد ..يالله الله يعيني ...
اتحمل لما أجيب له هالطفل وارتاح من ذا كله بس اطلع كذا مفلسه لا والله بيرميني واجلس تحت رحمة ابوي وزوجته والله في هالفتره لا اجمع لي مبلغ محترم منه قلت بغيض من حالي ومنه ومن هاللي في بطني : ليت يجي بسرعه وانفك منك ومن كل شيء يذكرني فيك
سامي بقهر : بيجي صدقيني وبرتاحي مني على طول
غلا : طيب قوم ودني اي مكان طفشت من هالغرفه
سامي : هييي ناسيه كلام الدكتورة
غلا : ربك الحافظ
سامي : اكيد ربي الحافظ ورفع نفسه شوي وتمدد على السرير
وبكسل: مافيني اطلع ..خلينا نجلس هنا
غلا لفيت له وقلت بقهر : اقابل وجهك وتقابل وجهي وش مستفيدين
سامي بأبتسامه يبي يلطف الجو وده في سهره حلوة معاها ..: انا من جهتتي بكون في قمة سعادتي وانا مقابل هالوجههه اللي بس معصب
غلا حاست بوزها ..وع شكله رجعه لطبعه الحبيب ...
قلت بخبث: وانا بكون اسعد وتقربت منه وبهمس بس بنص الرتب
سامي بهمس: كله لك وش تبي بعد
غلا
اوك رآح افلسك سامي حتى انت بنفسك تدور لي وظيفه ...

والله لا استفيد ماجلس كذا واستسلم لك بهالطريقه ...وظيفتي
اخسرها بدون شيء مقابل لا حبيبي ...لسى ماتعرف غلاااا ..
ابتسمت له بحب مزيف
شفت الرجآل فتح الخشه زيادة انبسط حبيب قلبي ....


فيتامين سي 26-12-15 11:07 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وصولوا القصيم على خير وسلامه .. ...كان شوي متضايقه ..بس بشوفه ميمتها نست كل التعب .. والضيق . وبعد السلامات .ابتسمت وهي تسمع حكيها: يمه فديتس اشلونه رجلك همامي قايله لتس ودي اشوفه... خليك يجي معتس وراتس ماقلتي له ميمه تنتظرك
ريتآج بضيق :جت تتلكم قاطعتها
أسيل : مشغول.. مع عروسته الجديدة
ام مبارك : حد عنده شيخة البنات ويعرس عليها صدق مابه مروة هالوليد

ريتاج من غير حس : لابيه ولا يبيني هذولا هم دبسونا في بعض عشان كذا ماعليه .....
ام مبارك بحنق قاطعتها: اقول اسكتي لا اهفتس الحين لنعبودارتس وش ذا المنطق
ام عصام وهي تناظرها: ماعليتس يمه دلع حريم بس
ريتاج
سكتت عرفت ميمه عصبت ..اخ نسيت انها دايم في صف
الرجال ..والنسوان دايم هن غلطانين... عندها
وقفت وانا متضايقه افف ي وليد حتى سيرتك هنا منكدة علي ومعصبه ميممه مني : ابي انام
ام مبارك : والعيد لا تنسن وتروح عليكم نومه
اسيل وقف معاها بتعب: ان شاءالله
ام مبارك وهي تناظرهن : نوم العوافي وبعد معي جلسه معتس انتي ي ام العلوم القشرة ....
اسيل بهمس: قالبه عليك العجوز غبيه من جده كيف تقولي كذآ
قدامها
ريتاج :انام شوي وارجع اطيب خاطرها بكلمتين والله يعني على لسانها بس .....وسألت وهي مستغربه وين خالي سعود ذآ
غريبه ماستقبلنا ...

اسيل :مدري اول وأحد دايم في استقبالنا ....بس ربي فكنا من الرشاش اللي دايم مسندر روسنا به
ريتاج بهمس: غريبه وينه
دخلنا الغرفه اللي مخصصه لنا انا..واسيل...في بيت ميمه جلست بتعب على السرير وقلت وانا اناظر اسيل: دوش ونوم اوك ي وياويلك ...اسمع منك سواليف وفتحت الشنطه وأخذت بجامه. ..ودخلت ...
أخذت شور بارد ...وبعدها نشفت جسمي ولبست وطلعت وانا لافه المنشفه على شعري ..ناظرت اسيل ماهي موجوده ..وينها ذي بعد...جلست على السرير..وفكيت شنطتي اليد وسحبت منها عبلة الكريم. ..وأخذت منها ورطبت يدي ....وبعدها رجعتها مكانها. .طلعت جوالي ..ناظرته كان فيه كمية محادثات واتس.من شوق ..(كل عام وأنت بخير ي قلبي كان ودي اول عيد لك لنا في بيتنا نكون مع بعض )
رفعت حاجب اخخخ ماهو دايم مع بعض وبعد كثير ي ست شوق وابتسمت وحشتني الدوبه ...وانا لي ساعات مفارقتها ..والباقي كلها تهنئة للعيد .من صديقاتي ...فتحت عيني بصدمه يوم نزلت ..وشفت محادثه لوليد فتحتها بفضول ويدي على قلبي (طلعتي واناماهو راضي عنك أبد وأنت عارفه وش معني عقابه هالشي ي ريتآج )فتحت عيوني بصدمه وحسيت ..قلبي يدق بقوه من خوفي من ربي ..قبل كل شيء ...كرررت كلمته اي والله عارفه
عقابه زين ...يالله كيف . كذآ حرام عليه ...بسرعه دقيت رقمه ...عضيت شفتي يوم قفل في وجهي ...عرفت الأخلاق عنده قافله ... رجعت فتحت الواتس وكتبت ( كل عام وانت بخير
وعساك من عواده)
( وبعد ي وليد مايصير كذا ترسل لي ) و رجعت دقيت عليه نفس الحكايه قفل كتبت له وارسلت
(رد على الاقل نتفاهم )
انتظرت رد منه بس نفس الحكايه مطنش ... وقفت وانا ارمي المنشفه على السرير وبقهر : ...آه ي رب الصبر هو سافر
مافتحت فمي عليه ..والحين يوم جيت ابي افك على عمري شوي بشوفة أهل امي
واغير جوو من اللي انا فيه يسوي كذا حرام والله .. وبعدين مية.. مره قلت ليه تفكر تربط حالك فيني وانت اللي من اول رافض هالزواج .. وبعد ولا اهمك بشي ...وش تغير ..الحين
كبرت عقلي
ورجعت دقيت عليه نفس الحكايه. .قفل في وجهي ...رجعت فتحت الواتس وكتبت له (ليت تجي طيب وراح ارجع معك ولا ترد على الجوال عشان نتفاهم )ورميته بقهر ..لما متى اصبر عليه ...افف نكد علي النوم اللي كنت احسه طار الله يسامحك بس
،
،
،
،
،
،
،
يوم العيد

،

بيت ابوسامي
ابتسمت وانا اشوفه يتشخص ....قدامي قلت بدون حس : تصدق بعد مابعدت هذاك الكدش ضبطت عليك الشماغ اول مدري كيف قايل مع شعرك

سامي عض على شفته بحسره: اخخخ لا تذكريني والله لو مو عمار الخايس كان ماقصيت شعري قال ايش ابوي مايصير تقابله كذا وهو مايدري ب أبوه أكبر خربان هالشايب
غلا فتحت عيني بصدمه: بعد خربت الشيايب ي الي م تخاف ربك

سامي بقهر : الحين مين قال إني انا اللي مخربه تراه خربان خالص بس مسوي قدام عياله قدوه
غلا هزيت رأسي : والله أنه رجال سنافي وهو قبل فيك
سامي رز عمره بغرور : يحصل له واحد مثلي أقول
آه بس لو تشوفي كيف مأخذ الشغل كله على رأسي والشركه كان اول شيء... والحين شيء ثاني ..
غلا فتحت عيني بصدمه ...اخخ من هالكذب : ي خي خاف ربك اليوم عيد وبعد تهايط
سامي رفع حاجب : لا يكون ي العصلا ماهو مصدقه
غلا وقفت وتقربت منه ورفعت يدها وهي تضبط له التشخيصه: كذا ي العربجي العالم تتشخص
سامي : لا تتهربي من السؤال لايكون ..لسى مقلله.. من قدراتي
غلا ناظرت عيونه وبضحكه : افااا هذي تجي
سامي : ايه افتكرت وكل عام وانت بخير ي العصلا

غلا
ناظرته ....اول عيد لهن مع بعض قالت بهدوء : وانت بخير
سامي
مد يده وقال برجى: ممكن نطلع نعيد على امي وابوي

غلا بضيق : ان شاءالله حطت يدها في يده
وطلعت معاه ..ودخلوو الصاله شافت امه جالسه تتقهوى ...
سامي بأبتسامه : كل عام وخدوج بخير يارب
ام سامي سلمت عليه بحب.. على كل شيء فيه من عيوب بس تشوفه شيء ثاني وله معزة خاصه عن بدريه وزوجها : وولد خدوج بخير يآرب
سامي سحب غلا وقال : وهذي غلاي بتعيد عليك

غلا
والله ودي اذبحها هي ولدها الي فرحانين بعمرهن ويدعن لبعض جالسين ...
تقربت منها وهي تسلم فوق رأسها مغصوبه ...قالت وهي ودها تخنقها : عيدك مبارك ي خدوج

ام سامي بقهر: خدوج في عينتس قولي خالتي
غلا بدون احترام : طيب ماهو ولدك يقول خدوج جت علي انا يعني
ام سامي بقهر: هذا قلب امه يقول الي يبيهه بس انت قولي خالتي
تخلخلت عظامس ي الشينه


غلا بقهر والله خدوج ويخب عليك بعد بس يالله ماعليه عشان اشتري راحتي بس اخخ يوم ختمتها بدعوة طلعت لي عفاريت : بلاش دعاوي على هالصبح وناظرت سامي اللي احس ماهو عاحبه اففف وش ذا عصبه يعني الحين وش سويت حق ذا كله
والله إني خبله ذالتن روحي عشانهن . الوظيفه طارت علي ايه بس نص الراتب باقي ......
كلنا لفينا على العاصفه اللي جايه وبصوتها كله تصارخ ...لا لا لا انصدمت وش ذا ...حسبي الله عليك من مره كذا الناس تعيد ولا الخريطه الي راسمتها ..في وجهها ا والله ذا ماهو مكياج ..يمه يمه ..يمه ..ظل اصفر ي الظالمه .بدريه.. بصوتها كله: كل عام وانتم بخير
وعساكم من عواد يمه يالله.. بسرعه حريم حارتنا كلهن شوي ويتجمعن في بيت ام عبد الرحمن وهي تتقرب من سامي.. وتخمه بدفاشه وتسلم عليه
غلا

اخخخ من هالصبح ...فاضين يتجمعن بس قلت من غير حس وانا ناظر عيونها : اما وش حكايتك مع اللون الأصفر ممكن اعرف صبغه ومشينها بس ظل اصفر وش تحسي فيه

بدريه بقهر : غبيه هذا ماهو اصفر هذا ذهبي وتتسمي اضاءة بس وش يعرفك وبسخريه واللي مايعرف الصقر يشويه
غلا
ناظرت سامي المبلم جتني ضحكه على نظراته لوجهاا
سامي : الحمدلله وهي ماتعرف عشان ماتسوي هاللي انت
مسويته
بدريه بقهر : يمه شوفيهن خلاص صرت أكره أجي هنا من سبتهن
ام سامي : لا تجي فكه وتوفري بعد فنجان القهوة والأكل الي تبلعيه يوم تجي

غلا
خلاص انا هنا ماقدرت امسك ضحكتي:هههههههههههههههههههههه
سامي بضحكه: تستاهلي مالقيتي تشكي إلا على خدوج شافها زعلانه قرب منها وسلم فوق رسهاا لا تزعل مني.. بس ام مين قلتي
غلا حست بوزي يوم تذكرت ان ذي حامل في اخوي
اللي مدري كيف بقدر أحبه ..وهي أمه
بدريه وهي تناظر غلا بغيض : ام سامي
غلا فتحت عيني بصدمه : يمه على مسح الجوخ ذا

بدريه بعصبيه : ليه مسح جوخ اخوي وحابه اسمي عليه فيها شيء ذي
غلا بسخريه: سمي حبيبتي واشبعي بعد فيه بس لاتنسي انه حافي منتف يعني ماراح تستفيدي شيء منه خلي اسم ولدك على الاسامي اللي هابين فيها موضه اللحين أبرك لك
سامي بحده: تسلمين ي ام سامي وناظر غلا بعصبيه مالك دخل
أخت وبتسمي بأخوها فيها شيء ذي بعد ومد يده وخربط شعرها بدفاشه خلي اللقافه.. عنك
ويالله ابي الحق صلاة العيد طلع وهو مقهور منها الكلام
الي قالها لها في سهرتهن ..وتفقوا عليه ..ضربت به عرض الحائط ..
..
بدريه بقهر بعد ماطلع سامي : ومين قالك اني طماعه فيه
غلا : ايه هين كذآ بتسمي عليه من بابا لطاقة
ام سامي بقهر: اخوها وجعه ان شاءالله وبعدين وش بتطمع ..فيه مع هالحافي اللي يمشي ويخم في دراهمي ...فلسني ولد أبوه
غلا رجعت ضحكت وبقوه: تصدقين اليوم انا احبك وانا طاحيه قصف في بدريه ... أخوها
ام سامي بقهر :قصفوا راستس ي العوبه وناظرت بنتها بدريه قومي شرعي الباب يمكن حد يجيب لنا لحم قبل مااتجهز ونروح
غلا برواق خلتها لما تكمل حكي مع ...بدريه قالت بأبتسامه : بسم الله توني امدحك .. الله يهديك بس ماعليه اليوم انا احبك وبعد لا يكون ماهو ناوين تضحن
ام سامي : مالتس شغل
غلا وقفت: اوك و عن اذنكم حبايبي. ...شفتهن يخزوني بقهر وكره

حسيت حالي مبسوطه ..وانا زعلتهن كلهن هههههههه
ايوه كذا...احس براحه ..ولسى حبايبي ....والله لا أخذ حقي منكم كلكم ...بذات يوم حسيت سامي رافض فكرة الشغل أبد طيب

ولا فيه آمل أرجع ...ابرد حرتي من جهه وانهبه من جههه ايوه
كذا وين راحت عني هالفكره من قبل. ....غبيه مغربله عمري وانا اقنع فيه واسوي دلع مع وجهي ذا ابتسمت بخبث ....
،
،
،
،
،
في بيت ابو وليد

شوق حطت البخور وهي تصارخ على عيال ناصر
...اللي ام وليد راحت لهن وجابتنهن ..
حسام دخل وهو مشمر ثوبه :اخخخخ هذولا لسى عايشين
شوق ميلت فمها من سخافة هالولد ..قالت بقهر : انقلع لا توسخ انت بعد المكان
حسام بدون مبالاة : اقول ي الشوك عندك عيديه خليني اعيد عليك ماعندك ماراح اتعب حالي واخمك واتحمل ريحتك الخايسه
شوق بعصبيه: والله محد خايس غيرك ي وسخ ولا نسيت كان امي تسحبك سحاب للحمام عشان تأخذ دش نسينا ي حسام اللي مافي فرق بينك وبين ريحة القطاوه
حسام :القطاوه مالهن ريحه يمه يمه فشلتها ككككك
شوق بصرخه استفزها بقوه : حسام برا
حسام طنشها وناظر ريماس وسلطان قال بخبث : اقول يالغبيه وش رأيك نتفق على نويصر ابوي الحين دق عليه يبيه يروح بالذبايح وأكيد بيدخل يعيد على أمي
وش رأيك نكسب وراه عيديه على مستوى لان الشايب شكله ماهو ناوي يعبرنا
شوق بقهر من تفكيرة المادي وهو صغير : صدق وقح بدل ماتفرحه وتبشرة بوجود عياله تقوم تستغل الموقف حسام أنت لمين طالع

حسام : الدنيا كذا حبيبتي افتح مخك تعيش وطالع لابوي وضحك ههههههه
وطلع ينتظر ناصر برا ..ي انه بيطيح ع كنز اليوم الغبي كريم احسن من وليد ....اللي بس مطير فلوسه على الخبله زوجته. ..ولا يفكر يعبرة بشيء ناس ماتفهم
نطيت بفرحه يوم شفته دخل من البوابه قلت بسرعه وانا افتح باب السيارة له : ابي اروح معك أولا وثانياً عندي لك بشارة ي انها بتبسطك وبتخليك تحلق هالشنب اللي تقول شنب ابو النار
ناصر ابتسم : اكيد بنحلق بعد مانضحي ...وابو النار حرام عليك وش ذا التشبيه والله إني ازين

حسام أبتسم بمكر وهو يمد يده له: طيب ماتبي البشارة الثانيه ناصر : آكيد ابيها يالله قول وفكنا
حسام : النتف عيالك هنا
ناصر بصرخه: تقولها صادق نزل بسرعه وراح للبيت
حسام وهو يصرخ بقهر: هييي ماتفقنا كذا ي الظالم
دخل وراه وشافه وهو لامهن في حضنه الإثنين قال بسخريه: وش اعجبك فيهن والله انهن شينين
ام وليد بحزن يوم شافت كيف لامهن .. ويسلم عليهن: ربي يجمعكم من ثاني حبيبي
ناصر فز وقف وسلم فوق راسها وقال بهمس: الله يسمع منك وكل عام وأنت بخير ي الغاليه
ام وليد : وانت بخير
شوق طلعت من المطبخ وفي يدها القهوة والحلاوة وهي ترحب فيه : هاا ايش رأيك في المفاجأة

ناصر قرب منها وسلم عليها : أحلى مفاجأة ي روح أخوك
حسام بطفش: اقول بسرعه اخلص علينا
وطلع الي وعدتني به ..
ناصر قال بضحكه : على اني ماوعدتك بشي بس ابشر
شوق :تقهوى وماعليك منه وهي تمد له الفنجان


عند منيرة
من وقت ماعيالها راحوا. ..وهي جالسه في غرفتها شحنت الجوال اللي له يومين مقفل .. وفتحته وثواني وجتها محادثات كثيرة طنشت الكل
وفتحت .. محادثة ناصر ( تكفين ردي علي خلينا نتفاهم ) الثانيه (منيرة ماتبي تحني علي شوي طيب خلاص فكري بس عشان عيالنا ) الثالثه (ايش رايك نسافر الشرقيه كم يوم وصدقيني ابنسيك الوجع الي سببته لك ) واخر محادثه اليوم الصبح (كل عام وحبيبتي بخير يرضيك يجي العيد وانت بعيده عني ) ابتسمت بسخريه حبيبتك آه ي وجعي منك بس ...قفلت الجوال ورميته وقلت بغصه خلاص ناصر هالاشياء كلها معاد تفرحني ..رفعت رأسي لامي اللي دخلت علي : ماودك تنزلي وتتجمعي معنا
منيرة وهي تمدد ...وتسحب المفرش: لايمه وإذا جو عيالي خليهن يطلعوا على طول عندي
ام منيرة بضيق : يمه وش مستفيدة من هالحبسه وبعدين وش فيك كذا على عيالك ماتبيهن يلعبن ولا يطلعن مكان
منيرة : اخاف اخسرهن مثل ماخسرت ابوهن وولدي
ام منيرة : يمه وش ذا الحكي وابوهن على قولك لو تعطيه فرصه وتعطي حالك وكاد تزين حياتك يمه فكري لو مره بعقل ..وخلي التهور عنك
منيرة بضيق : خلاص يمه ابي انام
ام منيرة هزت رأسها بضيق : نوم العافيه ان شاءالله
وطلعت
منيرة شافت جوالها الصامت .. ينور مدت يدها ورفعته .. شافت إسمه في الشاشه (ملك قلبي.)
تنهدت بضيق آه ي ناصر مامليت ....بسرعه مسحت الأسم وكتبت بداله (ابو عيالي) حست بدموعها تنزل يوم غيرت الأسم بس ضغطت على حالها ...وقفلته ورجعته مكانه

فيتامين سي 26-12-15 11:10 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
ريوف
عضيت شفتي وانا ماهو راضيه على شكلي .. واففف تعبت وانا كل وقت اغير لبس ...يالله انا وين والكشخه وين .....
جلست و فتحت علبة المكياج ..وانا احوس فيه ..مدري كيف احط ماعرف ....أبد ولا حطيته قبل بالمره ..ولا عندي فرصه او افكر إني أخذ لي هالاغراض من كثر الشغل اللي علي بس اللي ..أذكر وانا صغيرة كنا العب في حق ماما .. ...مديت يدي بحيرة ..سحبت قلوس . ناظرت فستاني السكري ...وش ذا يناسب عليه بعد ...اممم رفعت القلوس الثاني اللي ..لونه وردي ...حطيت منه وبس ابي انفك ..
سحبت قلم الكحل ...وخطيت في عيني وانا ارجف خايفه لا احوس الدنيا ...قفلت عيوني أكثر من مره وفتحتها وانا.. احس بحرقه فيها ...أكيد لأني مو متعودة ...ناظرت شكلي حسيت شكلي غريب ..عيوني وسعت أكثر ...بس وجهي شاحب ..رفعت علبة البودر ..اففف هذي يحطونها قبل..قد شفت في التي في وانا نسيت يالله ..اشلون الحين ..فتحتها وحطيت على خفيف ...ابتسمت برضى بشرتي ماتحتاج..ولله الحمد ..طاحت الاسفنج من يدي يوم رفعت عيوني في المرايا وشفته واقف عند الباب ...يمه وش يبي ذا
اسامه ببرود وهو متسند على الباب: كله ذا تتجهزي مصدقه حالك عروس أنتِ
ريوف عضيت شفتي ولفيت له وقلت بخوف : تبينا نروح تكفي لا تنكد علي وهاللي سويته الحين كله يروح على الفاضي لاني لو صحت آكيد بيخرب
اسامه رفع حاجب من حكيها وبعدين ضحك بقوه: ههههههههههه الحين وش افهم من ذا الحكي يعني أسكت عشان ماتصيحي ي البيبي
ريوف هزت رأسها وفيها قهر من ضحكته المرعبه ....

اسامه مشى ناحيتها ..وانحى ومد يده ورفع وجهاا بيده وطالع عيونها اللوزيه ...قال بهمس: خايفه على عيونك لا تخرب
ريوف بلعت ريقها بخوف : ايه
اسامه سكتتتت وهو يناظرها رفع نفسه بتوتر : اخلصي علينا
ترى ماتغير شي من هاالحوسه الي مسويتها في وجهك.. وأمي تنتظر وبعد لا اوصيك ...مثل الحكي الي قلته لك
ايش سبب زواجك من ولدي بهالطريقه على طول تقولي اسألي اسامه فاهمه...
ريوف
هزيت راسي وانا خلاص فيني مللل من كثر مايكرر لي هالاسطوانه ....قلت وانا اصرفه: شوف انت تأخرنا ترى
يالله اطلع خلني أكمل شغلي عشان مانطول على أمك ...
اسامه رفع حاجب وهز راسه بسخريه: عشنا وشفنا والله واعطاها ظهره وطلع ....
ينتظرها في الصاله ..جلس على الكنبه وسند حاله ورفع رأسه لسقف ..وهو محتار ..ومتوتر حده من مقابلة أمه. ..لريوف
زفر بضيق ي مسهل ...ماهمه شيء. .غير أن .. امه ..ترضى عليه ....شافها طلعت ناظرها بجمود ...وقف وقال بضيق : الله يسامح أمي إلا أنتِ حد يتشرف فيك ك زوجه ويعرفك لهن
ريوف عضيت شفتي وبقهر : ليه دايم ماطلع معك إلا تسمني بكم كلمه قبل وبغصه وش حدك تعرفني عليهن خلني منثبرة هنا وفك عمرك ..
اسامه بحده : الشديد القوي واعطاها ظهره وفتح الباب رجع ناظرها كيف جلست على الكنبه بعناد قال بحدة : صدقيني لو بتزيدي شوي في عنادك بتشوفي شيء مايرضيك ...
ريوف على طول وقفت وهي تتسبه في نفسها ...خلاص ملت منه ومن جبروته ...
وطلعوا
ريوف
ركبت السيارة وانا ارجف...قهر وعصبيه وبعد خوف...
من اللي منتظرني.. ي خوفي أمه. .قشرا أكثر منه ..
رفعت نظري له ..شكله معصب ..حده. ...الله يستر .. جلست استغفر الله ..ابي ارتاح .. .حسيت فيه يناظرني من المرايا استغربت
اسامه أشر بيده : انزلي
ريوف بفرحه : يعني ماراح نروح
اسامه بحده: اركبي قدام
ريوف فتحت عيني بصدمه اركب قدام ...لا لا كيف ذي تصير
قلت بخوف: لا لا شكراً
اسامه وهو صاك على سنونه: مين قالك الحين اني اعزمك
وبصرخه انزلي
ريوف فكيت الباب ونزلت وركبت قدام عنده وانا احس بخوف بقوة منه اول مره أجلس هنا ...دفيت حالي على الباب
اسامه شافها وهي تزحف وتلصق حالها على الباب بعد ماقفلته قال بسخريه : ماهو حب في وجهك بس اخاف الشغاله في الحوش وتقول لأمي يوم تشوفك راكبه وراء لان هي الجاسوسه للبيت وكل شيء تكبه لها ...
ريوف
كان ودي اقوله خلاص أسكت....وفكنا ...انت وهالشغاله الفتانه ...لفيت بطرف عيني ناظرته كان ماسك الدركسون بقوه وهو شاد عليه ..شكله متوتر او معصب ...مدري بس سياقته تخوف قلت بخوف: يآرب استر
أسامه أبد مو معاها يفكر ...كيف امه بتقابلهن ....وايش راح تقول ..يالله شايل هم ...
ريوف
حسيت بخوف يوم وقف السيارة
ناظرت من الدريشه ..شفت فله قدامي ...بلعت ريقي بخوف ..
يوم قرب السيارة من بوابة بيتهم ....وقف وهو يناظرني
قلت برجفه : بلاش منها اسامه
اسامه زفر بعصبيه: ماهو فايق لك
وفتح الباب وأشر لها تنزل ...
ريوف فتحت الباب ...وانا احس رجولي تخبط في بعض من خوفي وتوتري ...حسيت فيه يوم قرب مني ومد يده ناظرته بحيرة ..ايش يعني
اسامه بضيق : نمثل قدامهن وبقهر الله يعيني وسحب يدها بقرف أمشي
ريوف ناظرت عيونه والاشمزاز فيها ...ودي اسحب يدي ..بس شد عليها وناظرني بتحذير ..وسحبني وراه ...وفتح باب الصاله
ناظرت المكان حولي واو فتحت فمي من الفخامه ..ناظرته اتاريهن شبعانين ...الحمدلله وانا لسى متغطيه كان انفضحت
وسمعني كم... كلمه مثل عادته ...ناظرت اللي طلعت من المطبخ
اسامه بجمود: وين أمي
: ماما في غرفة نوم
اسامه انصدم : نايمة
ناظر ريوف ....كيف نايمة ومن ساعة داق عليها وقال انهم جاين ..وش يفهم من هالحركه ...
ريوف
انا تفشلت خلاص كفايه ...بس في نفس اللحظه فرحت يعني بنفك وارجع شقتي طالعته وبهمس: خلاص خلينا نرجع
اسامه بحده: انكتمي
وبعصبيه كمل : انثبري اجلسي هنا لما ...اشوفها
ريوف
حسيت بقهر ..وش ذي المذله ..يعني ..مشيت وجلست على أول كنبه قابلتني .....جلست اناظر كل شيء حولي ....وانا مبهورة .
سبحان الله ربي يرزق من يشاء ..تذكرت بيت ابوي ..ولا يجي ربع مساحة هالصاله الكبيرة ..هزت راسها وهي تحمد الله ..
تذكرت حركة امه ..يعني ماكبس عليها النوم إلا تووو ..يالله قد ايش حركه مالها داعي ..وهي بنفسها سمعته يعطيها خبر ...
ناظرت الشغاله وهي تتمنقل فيها ...وهذي بعد وش تبي ..صادق اسامه يوم يقول عنها كذآ ابتسمت بدون نفس
اسمعوا بس وش تقول يمه راح يمغمى علي
: بابا اسامه طيب كثيرر
ريوف هزيت رأسي حسيت انها تبي تسحب هرج مني قلت بسخريه: مافي أحد يضاهيه في طيبته طال عمرك
حسيتها تناظرني ماهي فاهمه ..قلت بتصريفه لها : خلاص حبيبتي شوفي شغلك وخليني في اللي انا فيه

،
،
،
في الغرفه
اسامه دخل بعد مادق الباب ... شافها ...جالسه على السرير ..وتناظره بزعل ..وبعتب
تقرب منها وسلم فوق رأسها وقال بهمس : ترضيها لي يمه تفشليني قدام مرتي كان أعتذرتي قبل مانجي ي الغالية
ام اسامه بزعل: ليه جايبها عشان تقهرني وتقول هاهذي اللي مآخذها وانتم ي أهلي ماعندكم خبر
اسامه فتح عينه بصدمه من حكي امه : يمه مين الي قايل ابي اشوفها
ام اسامه : أنا بس ماهو متقبله يمه هالشيء كله يوم جت اللحظه عجزت اطلع واستقبلها عادي
اسامه وقف : على أمرك ي الغاليه الحين اطلعها من هنا
ام اسامه بعتب : حسافه ي اسامه
اسامه قفل عيونه بصبر تنهد بقهر : يمه ماهو وقته والله
يالله اشوفك على خير واعطاها ظهره وطلع
شافها قدامه جالسه ...وفاتحه غطاها حس بعصبيه ...فرض لو دخل رائد ...بس ابتسم بسخريه ..يعني ماهو شايف وجهاا بس
إلا حافظه حفظ بس
مهما كان هي اللحين على ذمته ..يذبحها لو يشوف حركه منها ...تقرب منها وبعصبيه : ماتستحي أنتِ فاتشه ومأخذة راحتك بعد ولا ودك بنظره لحبيب القلب وبحده فزي قدامي
ريوف

ناظرته حتى هنا يجرح فيها ...والله حست بكتمه فتحت الغطا..
بدون نيه خبيثه مثل مايفتكر قالت بقهر وهي واقفه : حتى هنا ماتضيع فرصه
اسامه بعصبيه : حتى أمي ماتبي تشوفك يارب صبرني بس
ريوف
حسيت بمذله ...وإهانة ليتها قالت لاتجي من قبل ..سويت غطاي ومشيت وراه ..بس كلنا وقفنا يوم سمعنا الصوت من ورانا
ام اسامه بحده: انتظروا
اسامه لف لها وقال بزعل : نعم يمه
ام اسامه وهي تناظر اللي جنبه ..قالت بحده: اجلسووا
ومشت بغرور قدامهن ...
ريوف
لا لا ليه وافقتي تطلعي لنا ...ليتك جلستي على رأيك اول ..
وترفضي تقابلينا ....ولا نظرة الغرور ذي ...يالله هذي أولها كذا اشلون تاليها ..ليت فيني اقول والله معاد أجلس لكم ..
بس فرحت يوم سمعت اسامه.. يقول اللي خاطري فيه
اسامه بضيق : يمه خلاص مرة ثانيه ان شاءالله وبعتب عليها ... وتكوني مستعده لزيرتنا بعد ...
ام اسامه بجمود جلست وسحبت دلة القهوة ورفعت فنجان :
اقربوا حياكم
اسامه عجز يفهم امه ناظر ريوف وبهمس : تعالي
ريوف حسيت حالي مثل الهبله تعالي ..روحي وش ذآ
تقربت منهن بهدوء وجلست على أول كنبه بتوتر وهي منزله رأسها تحس ...حالها كنها مذنبه وهم جايين يقتصوا منها
من نظراتهن اللي موجهينا ...لها ....
اسامه بقهر يوم جلست مفروض تسلم ماهو تجلس الغبيه قال بضيق : وهذي ريوف يمه قربي سلمي على أمي ..
ام اسامه بجمود....وهي تناظرها
ريوف بخوف تقربت منها وسلمت فوق رأسها وحست بيد اسامه تسحبها ناظرته بخوف أشر لها تجلس جنبه ..جلست وهي متوتره نزلت رأسها للأرض ..
ام اسامه بحده : مين بنته ومن اي حارة في الرياض وناظرت اسامه ولا بعد ماهي من الرياض ان شاءالله
ريوف بسرعه ناظرت اسامه بخوف تخاف تقول لها يعصب عليها

اسامه تدخل يوم شاف نظراتها له : بنت محمد ال**** متوفي ابوها وامها بعد متوفيه
ومن الرياض من حارة ***** تبعد عنا الحي اللي ساكين فيه حول ..نص ساعه
ام اسامه بحدة : بدون أهل ولا وشهوو
اسامه بسرعه: لا يمه وش بدون أهل ذي عندها اخوها ومرة ابوها
ام اسامه بعصبيه ناظرتها: طيب وش حادك توافقي على الزواج من ولدي بهالطريقه مفروض مثل اي بنت وتتمني عرس ولا انا
غلطانه شيء
ريوف
هنا خلاص ماتدري وش تقول ....ناظرت اسامه اللي عدل جلسته وبجمود: نصيب يمه
ام اسامه بصرخه: طرمه وانا مدري كل ماسألتها شيء رديت بدالها وبقهر لهالدرجه أخذت عقلك

اسامه تنهد بضيق : تفضلي يمه اسألي وهي ترد عليك
ريوف
حسيت حالي بصيح ...قربت منه وبهمس :تكفى خلنا نروح
اسامه طنشها مايبي أمه. .تحس ان زواجهم ماهو طبيعي قال وهو يهدي الجوو وبعد كاره عمره :يمه خلينا من ذا كله وقولي وش رأيك في ذوق ولدك ان شاءالله أنه زين ..
ام اسامه بسخريه ناظرته : وش تبيني اقولك يعني شينه ولا زينه أمر امر حبيبي ماهو انت جالس تفرض علينا أشياء وحنا لزوم نتقبلها
اسامه عض شفته ندم انه قال كذآ ...لو فكر ان ردها كذآ بيكون كان والله ماسأل ابتسم مجامله: يالله بكرك ولازم تسامحيه على هالغلطه
ريوف
انصدمت غلطه ....ايه غلطه .لا تصدقي انت بعد التمثليه اللي مسويها ...افف طفشت من جلسة التحقيق ذي
ام اسامه
ناظرتها ....تكذب لو ماعحبتها بالعكس ..حلوة كثيرر
قالت بدون حس :ليتك جيت وقلت لي يمه ابي هالبنت والله بنفسي اخطبها لك البنت ماتتعوض ومتسحيل راح اقف في وجهك
اسامه وقف وقرب منها وسلم فوق رأسها : طلبتك يمه سامحيني واعتبريها زله ولا راح تكرر المره الثانيه لو ابي اتزوج بنفسك تدوري لي البنت المناسبه هاا راضيه ي ام اسامه
ام اسامه شكت في حيكه كذا عادي يعني ...معقول ما تزعل يقول قدامها كذا قالت بشك : هوو تبي تتزوج مره ثانيه بعد
اسامه حس على عمره وش هببب .. قال بسرعه: وش اسوي يمه
عشان ارضيك عادي عندي اسوي المستحيل وناظرها بنظرة حب مزيفه عشان يوهم امه انه ميت فيها
ام اسامه بحده: وهقتنا ي اسامه وش نقول للعالم لازم نسوي عرس ولا ماراح نخلص ....
ريوف بصدمه فتحت عيونها
عرس ..يمه وش ذي الوهقه صدق
اسامه ماهو أقل منها صدمه قال بضيق : يمه وش عرسه الله يهديك خلينا كذا مبسوطين لو بالمره نسوي عشاء ونعلن الزواج وخلاص انتهى الموضوع
ام اسامه بحده: وش عشاه انت بعد ...اقولك عرس يعني عرس ولا قوم وخد مرتك وفارق ولا اشوفك بعدها بالمره وبعد ادعي ان ابوك يرضى عليك لأنه حيل زعلان
اسامه بضيق : يمه ماله داعي ودق ريوف يبها تحكي
ريوف ناظرته وفهمت من نظرته : ايه خاله ماله داعي وكملت بكذب بعد مرة ابوي سوت لي عرس ماقصرت

اسامه كان وده يذبحها على الكذبه الحين وش يفكه من أمه ..اكيد بتزعل صدق الحين
ام اسامه بحده: ايه فرحت فيك بس انا انحرمت من فرحتي
بولدي ودي اعرف كيف أهلك رضوا فيه من غير مايقولون له جيب أهلك وش ذي العالم الغريبه
ريوف ناظرته وبتوتر وخوف من نظراته اللي كلها تهديد لها :أهلي يشرون الرجآل مايفكرون في هلأشياء
ام اسامه بسخريه :قلتي يشرون الرجآل ولا يبوا ينفكوا وبس من اللي عندهن
ريوف تضايقت حيل من حكيها وش ترد عليها ....

اسامه بضيق : يمه تكفين أنسي موضوع العرس
ام اسامه وقفت وبحده: لااااا وقوم توكل انت ومرتك شوي وخوالك جاين
وخلني افكر كيف اقنع اللكل بهالزواج الللي مدري كيف بيتقبلنه بعد مأخذيتها نسوي لها عرس آخر زمن كل شيء بالمقلوب
اسامه بضيق : يمه
ام اسامه بحده أكثر:انتهى ي اسامه
وقف اسامه بضيق واشر لريوف
ام اسامه ناظرتهن بزعل وقالت بحده : قبل ماتروحووا اعطيني رقم زوجة ابوك عشان نتفاهم على العرس ونتفق على تعديل هالحوسه صارت ............
ريوف وأسامه ناظروا بعض بصدمه........
،
،
،
،
كتتتتتتتتتتتتت
لا ابيح ولا اسامح من يقتبس او ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 01-01-16 10:45 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

البآرت السابع والعشرون

& الفصل الأول &



===================

تدري أن الجرح للمجروح دين..
وانت جارحني وحقك اجرحك

وين تبعد وأنت في نفسك سجين..
وين تنسى وانت ناسيني معك

كيف تفرح وانت تاركني حزين..
طيف جرحك مثل ظلك يتبعك
،
،
،
،
،

ريوف حست برجفه في جمسها. ..من قوة الكلمه .تبي رقم زوجة ابوي أجل صدق رحت فيها ...قسم بالله لا تقول الأول والأخير. .يالله ...نزلت رأسي للأرض وأنتظر ..اسامه كيف يحلها مع أمه. .اللي ماهي ناويه تسهلها أبد. ..
اسامه ناظرها وهو محتار وش يقول لها ....حس بعجز وحقد
على ريوف ورائد ..حسبي الله عليكم .مثل ماخليتوني في هالموقف...تنحنح : يمه ماله داعي خلاص سوي زواج من غير
مشاور مع أهلها وبعدين آتوقع أهلها ..هالفتره مسافرين
ام اسامه بعصبيه : اشلون بدوم مشارو مع أهلها أجل أشاور مين غيرهن ..وبعد مسافرين .. كذآ فجاة صاروا ماهو موجودين في الرياض ي اسامه

اسامه بسرعه خطرت في باله هالفكرة: ايه اخوها توظف وأخذ امه معه لأنه... وحيدها و ماعندها بنات يجلسن عندها ..

ريوف
ناظرته بصدمة ..على الكذبه اللي طلعها ..ورجعت ناظرت امه يارب تصدق ...وتفكنا من ذا كله...فركت يدي في بعض بتوتر وخوف...بس وقفت يوم شفتها تناظرني ..بحده ..صدق غبيه جالسه اوضح لها بحركاتي إني متوترة..
ام اسامه بجمود : قلت لي سافرت معاه وين طيب
اسامه يالله ماهو خالصين اليوم سوى حاله ناسي وناظر ريوف وهو وده يذبحها على الحركات الي تسويها أكيد راح تفضحهن اليوم: قلتي وين اخوك توظف

ريوف بتوتر وخوف ورجفه بانت في صوتها: ممممدري وبسرعه قالت دق عليه واسأله ناسيه والله

اسامه قال وهو وده امه تصدق ومايوضح قد ايش يكذبون عليها جالسين : اوك يمه أدق عليه انا واقوله لو يقدر يجي لو يومين عشان يحضر العرس اللي بتسويه لنا ست الحبايب وبسرعه قرب منها وسلم فوق راسها وبأبتسامه : ربي مايحرمني منك مثل ماتبي تفرحي هاليتيمه.... قال كذآ يبي يذكرها أنها.. مثلها
يتيمة أم وعاشت عند مرة ابوها الللي ذوقتها الويل ... ويدري بهالشي يخلي قلبها يحن ومتأكد بعد

ام اسامه بضيق : خلاص دق عليه وشوف ايش يقولك
اسامه ناظر ريوف : اطلعي السيارة ابي أمي في كلمة رأس
ريوف
انسحبت وهي تحس براحه ....
ركبت وراء.بس بسرعة تذكرت. . وش قال لها. ...نزلت قدام. ....قبل .. مايجي يهاوشها
عند اسامه
قال بكذب : يمه تكفين لا تحرجي البنت ..ترى خالتها قشرا
واخوها مازوجها لي إلا يبيها تنفك من عذاب ..امه ..
ومافيه يقدر يقف ضد امه .. وسكت يوم شاف تأثير حكيه عليها ...
ام اسامه بغصه: ماحد يعرف عذاب مرة الأب مثلي الله يسامحها وبس
اسامه وهو لسى يبي يلين قلبها أكثر عليها: مابلك يمه انتِ معك ..خوان.. شقيق يقدروا يأخذو حقك منها
ام اسامه بضيق : وينهن خوالك وخالتك وقتها كلن تزوج ومافكرو.. غير في حياتهن يومها وأنا جلست لها ولظلمها والله يسامح ابوي كان غاسله مخه واي كلمه تمشي لها ...وبضيق خلاص يمه لا تذكرني وبغصه : لاتدق عليه ولا ابيها تحضر وبحنيه ويمكن ربي سخرك لها ...ي اسامه
اسامه تنهد براحه يالله ...لك الحمد.. بس حس بتنأيب ضمير ..إنه ظلم ام سمير...بشيء مو فيها ...سلم فوق رأسها وقال براحة: انا تحت أمرك يمه وقت ماتقولي عرس انا جاهز
والتكاليف طبعاً كلها علي وافرحي ي ام اسامه في ولدك قالها بغصه آخر شيء توقع ان زواجه ينشهر ..لأنه بهالطريقه راح يخسر اسيل للأبد .... طلع بعد ها ..وهو يحس وده يذبح اللي تنتظر. .جالسه ..ركب السيارة وقفل الباب بقوه وحركها بعصبيه. .وقال بصرخه : آخر عمري أكذب ي ريوف عشان أغطي فعلتك المخزيه واظلم مرة أبوك انها معذبتك
ريوف ناظرت الدريشه وقالت بغصه : صدقني ماكذبت
اسامه بصرخة: ايه هذي فرصتك بعد قولي هي السبب آلي خلتك تمشي في طريق الحرام.. الي ربي كشفك عليه
ريوف دموعها نزلت من قوة كلامه قالت بغصه : وهي تذكر له هالايه وهي تتمنى يصدقها بعدها ...

) إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )

اسامه سكت يوم ردت عليه كذآ ...تعوذ من إبليس. .بس مستحيل يصدقها ..وهو شاف بعيونه...وصلوا البيت ..

ونزلها ...ورجع طلع وهو متضايق ...يالله آخر شيء توقعه يصير معه إنه يكذب على أمه. ...وبعد متضايق أكثر من سالفة هالعرس ..ابتسم بحزن مالنا نصيب ي اسيل ...
،
،
،
،
،
،
في القصيم
ناظرتها بضيق :ميمه وش فيك علي والله اني احبك
ام مبارك بحنق :حبس ذا مابيه وأنت علومس شينه مع رجلك
ام عصام قالت وهي تشوف جيرانهم دخلوا قالت بهمس: خلاص يمه بعدين
ام مبارك بهمس : ربي رحمك بس لسى وراتس انا
ريتاج ابتسمت بفرحه وقفت وانا ارحب فيهن وبعد مزودة.. في الترحيب يستاهلن ... وهم خلصوني من عتاب ميمه
بعد السلامات والتهنئة بالعيد
اسيل بهمس : شوفي كيف كلهن جوو معاد خطيبة خالي ثامر
ماجت قهر والله اني ودي اجلس معاها
ريتاج بهمس: من جد ماشاءالله عليها الجلسه معاها وناسه

اسيل : ايه وبعد حلوة حرام والله خالي شين مابه زين أبد
ريتاج بضحكه : حرام عليك لا تقولي عنه كذا وبتهديد ولا قلت له

اسيل بدلع: والله من جد البنت حلوة ماتخيلها مع خالي يالله مرة مايركب
ريتاج ناظرتها بقهر: الرجآل مخابر ي الدلوعه
اسيل: غبيه كيف وافقت
ريتاج بحده: من جدك انتِ تحكي
اسيل :ايه والله يوم ابي اتزوج ابي واحد اقابل خشته تكون تفتح النفس ماهو تسد نفسي
ريتاج بقهر : انتِ كل تفكيرك الجمال هذا وانتِ ماهو بهذاك
الزود
اسيل بقهر : أحسن منك اففف اقوم أجلس مع سميرة ابرك
ريتاج ابتسمت :أحسن عشان الغرور ذا ينكسر
اسيل مشت بدلع وطنشتها
ريتاج
تذكرت وليد ...وش مسوي الحين. .ابتسمت بسخريه أكيد. .مبسوط مع لطيفه ومنكد علي بالي أرسله ..فتحت الواتس بفضول ..أشوف آخر ظهور له عضيت شفتي بتردد يوم شفته متصل بسرعه كتبت (ممكن ترد إذا دقيت)
انتظرت ثواني تنهدت براحه يوم شفت انه بدأ يكتب قفلت عيوني ..وانا اتمنى يرد بشيء مايضايقني أكثر ماهو متضايقه. .
(ماهو فاضي ) حسيت بخيبه ..يعني اشلون اجلس كذآ. .مو مرتاحه لاهو اللي رد علي وريحني ..ولا قالي خلاص راضي عنك وانبسطي مع أهلك. ..كتبت له بسرعه وانا مقهورة (وش ذي الأنانية اللي فيك)

وسكرت الجوال وناظرت الكل ..يضحك ومبسوط مافي إلا انا جالسه. .متضايقه وشايله هم ..رفعت جوالي يوم رن شفت اسم خالي ثامر. .. وقفت ورحت للمطبخ ورديت بفرحه: وينك ي الهايت كذآ الإستقبال اللي وعدتنا فيه
ثامر بضحكه:افاا و انتِ كذا ترحبي بخالك
ريتآج بأبتسامه: وينك
ثامر: دقائق وتشوفيني عندكم وخليك جاهزة مع اسول الخايسه نبي نفلها شوي
ريتاج قلت بخبث: امم تصدق مين عندنا
ثامر : مين
ريتاج ابتسمت : حزرفزر
ثامر بقهر: اقول اخلصي علي ماهو وقتس
ريتاج ابتسمت : اوك أميرة
ثامر ابتسم بحب : حي الله هالطاري طلبتس ي بنت أختي انتس تعزميها معنا
ريتاج فتحت عيني بصدمه: لا لا عصام قدامي .. صدق الولد يطلع لخاله وش اعزم هذي علوم الرجآل
ثامر: طقت سبدي وهم يأجلون هالزواج
ريتاج : ماعليه أصبر هذي آخر سنه
ثامر : افف يقال الحين ابيها تجلس في البيت وماتكمل وش يصير لو تزوجنا وهي تدرس
ريتاج : حرام عليك ي خال البنت صغيرة لسى وشكلها بعد ماتدري انها مخطوبه
ثامر : وانا ولد ابوي وش ذا الهرج
ريتاج ضحكت بصوت عالي: ههههههههههه
ثامر : كان ودي اطلعكن بس مدام اميرتي هنا خلاص حتى انا بنثبر في البيت
ريتآج بضحكه : مين قالك انها هنا حبيبي الدينا فوضه والله ان امها بتأخذ عمرها قبل ماتتطب بيتكم ..ولا ماتعرف جارتكم
ثامر : تكذبي علي ي ريتاج آه منك وبعد محد يعرف جارتنا مثلي ي انها شينه وقشرة
ريتاج : استح خلاص صارت خالتك
ثامر : هههههه اوك على أمرك. ..وأنتظركم انتِ والدلوعه في السيارة بس تكفين الجيش الي يمك مابيهن بذات بنات مبارك هذولا مغثات
ريتاج :اوك انتظرك وسكرت من عنده وانا فرحانه ابي اطلع من جو هالحريم ماشاءالله كثير ....
،
،
،
،
،
،


بيت ام منيرة
ناظرتهن وهم فرحانين ..من وقت مارجعوا من عند ابوهن ..
سلطان بفرحه :ماما شوفي بابا ايش أخذ لي
مينره : حلوه مره وناظرت ريماس الي ملتهيه في كيس الألعاب الي في يدها قلت بحب :وحبيبة ابوها ماتبي تخليني اشوف اغراضها بس رفعت رأسي على صراخ حسون وهو نازل من فوق
حسون: وينه الخايس ذا اقسم بالله اذبحه اليوم وطالعه بعصبيه كيف خربته لي
سلطان بسرعه اندس وراء أمه
مينره شافت كيف سلطان خاف وبعد ريماس: هدي ي خوي
وانا بأخذ لك حقك
حسن بصرخه: ابعدي وانا أربيه كيف يتوب معاد يروح لشي لي
ام منيرة بصرخه وقفت في وجههه : خلاص فكنا فجعت البزر
ولو تمد يدك عليه قسم بالله ادق على خالد يجي يربيك الحين
حسن بصرخه: اقسم بالله ي سلطان لو تلمس عاد جوالي ذبحتك فاهم وبصرخه منيرة ابعدي عيالك عن اغراضي

سلطان صاح ..بخوف
منيرة سبحته و ضمته ودها تصيح . معاها .بس تحملت ...قالت عشان تهدي عليه شوي : خلاص ي خوي ابشر وعيالي معاد يأخذوا اي غرض منك ولو خرب جوالك الحين ادق على ابوهن ويجيب لك أحسن منه بعد هدى بس الله يهديك
حسن بصرخه : والله لو رجلك يدفع لي كنوز الدنيا ما يعوضني عن هالجوال في كل شيء يخصني
وطلع وهو معصب

سلطان رفع راسه من حضن امه وقال :ماما متى نرجع بيتنا هنا خال حسون يضربني
منيره: ماعليه حبيبي هذا خالك وأنت لعاد تخرب عليه أغراضه
عشان مايزعل منك ويضربك وسلمت فوق راسه
سلطان : بس بابا عادي اروح اسوي كذا في جواله مايضربني
مينره ضمته لصدرها وبهمس: هذل بابا ..يفديك بروحه ماهو يهاوشك عشان كسرة جوال وسحبت ريماس ماتدري وش فيها تحس حالها مكسورة من بعده ....وبعد مستحيل ترجع له لو ايش ...ماهو هي الي ترمي حالها عليه ...آه كل ماتذكر وهو يقول قد ايش صابر عليها ..ويبي يعوض صبرة بالزواج ..تحس بوجع يقطعها تقطيع. ..وبهمس كسرتني ي ناصر حيل ...
: يالله حبايبي نغير ملابسنا ونفرش اسناننا ..ونام
سلطان وهو يصيح :واكلم بابا
منيره تنهدت :وتكلم بابا
،
،
،
،
اليوم الثاني. .
،
،
في بيت ابو سامي
في الصاله
سويت قهوة وأخذت سلة الحلاوة .. وجلست عندهن في الصاله ....بس والله مت ضحك على سواليف خدوج ولدها ..يالله شوفوا كيف جننها جالس يتمسخر بالبضاعه حقتها ....
قلت بضحكه : حرام جننتها
سامي سحب الحلاوة من يدها وقال :خدوج تجننن بلد وأخذ فنجان القهوة من يدها
غلا بغيض :الحلاوة وسكتت بعد الفنجان
سامي ضحك : هههههههه ومد يده ...وسحب سلة الحلاوة
ام سامي :اقول خلاص انت وهي بلع في هالحلاوة لسى جاين عندي حريم
غلا بهمس: يارب لطفك بس حتى على حلاوة
سامي دقها :سمعتك ...
غلا بسرعه رفعت حبة حلاوة ودسيتها في فمه عشان يسكت وما يفصل علي. . كل حبيبي
سامي ابتسم : هاتي وحده ثانيه
غلا : صدقني امك بيطلع لها عفريت ..شوف كيف تخزنا ...
سامي بهمس : الحين الهيها شوفي بس رفع ..زجاجة عطر قلتي يمه ذا من قزاز
ام سامي سحبت زجاجة العطر وبقهر: هالعطر احسن من هذا الي قلته
سامي : يمه قول لهن من قزاز .. الماجد للعود وبعد العربيه للعود ... وناظر غلا وش اسماء المحلات الكبيرة حق العطور
غلا والحلاوة في فمها: معليش ماحب اغش مثلك ....
سامي بهمس: افتحي لي وحده جالس اشغلها ماهو عشان تبلعي لحالك
ام سامي شافتهن يتساسرن قالت وهي لسى الاسم لافتها ب تلعب على حريم الحاره به : وشهو قزازه ذا وبعد وش اللي بعده قلت .
سامي بتريقه: ايه من حقك ماتعرفيه متعوده على ابو مصلح الي بس يورد لك من هالعطور الي اي أحد يتعطر به انشهد ماحد يقدر يقرب صوبه وناظر غلا اقسم بالله لو تلعب بعلقك وتخليك تاخذي معاها زجاجة عطر ذبحتك
غلا ضحكت بقوه: هههههههههه حاولت بس ماعليك
ام سامي بعصبيه: ي الخايس جالس تضحك علي مرتك وتطلع إشاعة على بضاعتي بعد
سامي قرب وسلم فوق راسها : امزح معك ي خدوج بس والله ريحة العطر يمه لو اخذت منها غلاي بنصرع انا ترضيها علي يمه شافها زعلت قال خلا ص ولا تزعلي مافي منها بعد .. وانصحك يمه انك تكذبي عليهن وتقولي لهن هذي البضاعة
لناس مخصوصه معليش مقدر اعطيكن هي وطلعي قطعه ثانيه
من الخمه الي مكدسه معك
صدقيني كذآ بينقهرن من الناس الخاصه ويأخذوها هم شفتي كيف عند ولدك الكنق افكار
ام سامي بقهر:مكدسه في عينك ويالله امش بس ودني المكان الي مر وعدتني بوه وشهوو تقول رحت بمرتك فيه
سامي بخبث: لو تذكرتي وديتك

غلا ناظرته بفضول : اي مكان وديتني فيه
سامي ضحك : ههههه تقصد الملاهي
غلا بقهر: ي الكذوب متى وديتني الملاهي وناظرت خدوج تتطمني والله مارحت ولا عمري طبيتها ..
سامي :اخخ ي غلا تسوي حالك مسكينه وجالسه مثل اللي تقولي ودني فيها بس اللي عندك ترى مايحس ..ويالله كلكم الثنتين مناك ..ماراح اوديكم راح اودي وافي بس لما يجي ان شاءالله حبيب ابوه وبقهر ..متى يكبر بطنك ي العصلا ..

ام سامي :قوم بلا هذرة زياده خلني اترزق
غلا توني افهم قلت بصدمه:بتسوي بسطه هناك بعد
ام سامي :ايه بسوي عيب وانا مدري
غلا ناظرت سامي : من جدك أنت بتوديها تبسط هناك
ام سامي بعصبيه : مالك شغل بيني وبين ولدي
غلا رفعت يدي : اوك على كيفكم لا تعصبي

فيتامين سي 01-01-16 10:47 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اليوم الثاني
،
،
،
في جناح وليد
،
،
قال بعتب:ليه كل هالصد والزعل حتى كلمة كل عام وأنت بخير ماسمعتها منك معقول اول عيد مع بعض يكون لنا كذآ
لطيفه ناظرته بزعل:أنت اللي سببته هالزعل تحمل أجل
وليد بضيق: لطيفه لي يومين أحاول فيك ترضي
لطيفه وقفت وهي متضايقه من حكيه قاطعته : ليت تخليني اروح اريح عند أمي شوي
صدقني برتاح وبرجع أحسن من أول
وليد قام وجلس جنبها وقال بهدوء:لطيفه ماهو حل كل مازعلنا من بعض تبي تروحي بيت أهلك
لطيفه ناظرته : الحين ماهو زعلانه ابي ارتاح وبعد امي داقه علي تقول تبيني في موضوع ضروري...
وليد بشك : متأكدة
لطيفه صدت بزعل وهي ترتب اغراضها في الشنطه
وليد بضيق ناظر شنطتها : ودي اعرف بس وش صار لذا كله
لطيفه بعتب: وليد كل ماذكر كيف عصبت عشان روحتها اموت من قهري وين اللي يقول ماله دخل فيها ولا كنها موجودة وتقوم تعترض ليه ودي أفهم
وليد بضيق: لطيفه لك يومين ماعندك غير هالسؤال تكرريه عليه وانا كل مرة اقولك كنت معصب وحبيت انكد عليها بس
لأاااااكثر

لطيفه ناظرته بسخريه : لسى عندك آمل أصدق هالعذر يعني
ماعجزت
وليد عارف أنها كاشفته ..دايم تزعل بس هالمرة غير ..ندم انه رفض قدامها ...ايش له بوجع الرأس ذا ..مسك يدها وقال بهمس:معقول اهون عليك تزعلي علي بهالطريقه صايرة قاسيه علي
لطيفه ناظرت عيونه قالت بهمس: وليد تصدق نظرتك لي ماهي الأولى بعد ...
وليد عصب دف يدها : اوك شكلك تبي الفكه مدام وصلت لهنا ...
لطيفه ناظرته وبصدق : ماهو اللي انا أبيها انت ودك فيها
ولفت وأخذت العبايه ولبستها بضيق شافته رجع جلس مكانه: أنت مشيت كلمتك علي عشان اجلس قبل يومين بس الحين انا ودي اروح ارتاح ممكن
وليد ناظرها شاف الاصرار في عيونها ...وبعد يمكن روحتها تهدي الوضع شوي ..وقف وبضيق :انتظرك
ونزل وهو متضايق ..حده زفر بقهر منهن كلهن الثنتين وحدة معنده ومشت كلمتها عليه والثانيه طبعاً مسويه زعل ..صدق صاحب الثنتين ماهو مرتاح إلا من رحم ربي...
ركب السيارة وجلس ينتظرها ..سند حاله على المرتبه
وقفل عيونه وهو يتذكر محادثاته له يقال الحين هميتها ...وتبيني ارد عليها ..طيب ريتاج ..إذا ماطلعت هالحركه من عيونك ماكون وليد ..اففف وش فيني الحين لطيفه اللي زعلانه وانا جالس افكر في ريتآج ..آه ي بنت العم ...صرت مفضوح
وعند مين عند حبيبتي اللي حاربت الكل عشان أخذها ...حس
بشفقه أكثر يوم شافها جايه نزل وفتح لها الباب وقال وهو
يلطف الجو: اركبي ي الأميرة وبهمس راح توحشيني والله
لطيفه طنشت وركبت وهي ساكته تحس بزعل حيل منه ولا قدرت تنسى طول الطريق ساكتين ..بعد ها بدقائق وصلوا
قال بهمس: يومين يكفي
لطيفه ببرود: ادق عليك أنا
وليد مسك يدها :لاتخلي شيء تافهه مثل كذآ يهدم حياتنا
لطيفه : صدقني ماهو تافهه ي وليد وانت عارف قصدي ايش
وليد يكره لما يحس انه مكشوف عندها قال بضيق: اوك على راحتك وقت ماتحبي ترجعي البيت اعطيني الو تشوفيني قدامك
لطيفه نزلت بدون ماترد عليه اول ما فتحت البوابه
شافت اخوها رائد طالع من المقلط وشكله توه صحي من... النوم ابتسمت أكيد الضيقه بتروح الحين :هييي ي الاخو
رائد لف وناظرها : هلا والله وش جايبك
لطيفه ابتسمت : وش ذا الترحيب الغريب هلاوالله وش جايبك سلمت عليه ودخلوا الصاله..شافت امها جالسة . ..تنتظرها
قربت منها وسلمت عليها ..قالت بستفاسر : يمه علامك داقتن عليه تبيني ضروري
ام اسامه ناظرت ناحية رائد اللي رجع نام على الكنبه قالت بضيق: امس اسامه جاب زوجته
رائد فز بسرعه:وشهووووو
لطيفه ماهي أقل صدمه منه : كيف يمه وليه ماعطيتني خبر عشان اشوفها
ام اسامه ناظرتهن الإثنين : انتِ بعذرك عشان تنصدمي بس هالهايت وشله ينصدم كذا ويفز
رائد قال وهو مطنش حكي أمه : يعني خلاص اللكل بيدري إنه
متزوج ولا اشلون

ام اسامه بجمود: بعد ما اسوي زواج لهن
لطيفه ورائد بصوت وأحد : زواج
ام اسامه أخذت علبة الفاين ورمته على رائد اللي فاتح فمه بطريقه مضحكه: انقلع مالك في هالسواليف
وناظرت لطيفه ايه زواج ولا تبي الناس تأكل وجيهنا
لطيفة بفضول ناظرت رائد: فيك توديني عندهن
ام اسامه عقدت حواجبها : عند مين
لطيفه بحماس : يمه تكفين أبي اشوف اللي آخذت عقل اسامه وخلته يسوي هالشيء ومافيها شيء خلاص مدام جابها هنا آكيد عادي نروح نزورها
رائد هنا ضحك بقوه : ههههههههههههههههههه حلوة أخذت عقله بقوه أخذته هههههههه هههههههه
لطيفه وامها يناظروا كيف يضحك
رائد حس على عمره: اقول يمه ماهو الي متكبر ويشوف حاله نهايته ماهي شيء صح ورجع يضحك هههههههه
ام اسامه ناظرته بحده بتعرف وش سبب هالضحك
رائد: ولدك متكبر وشايف نفسه وتزوج زواجه صراحه مافي أحد يحسده عليها هههههههههه
ام اسامه بقهر وقفت: صدق يبي لك إعادة تربيه
رائد ناظر لطيفه: افاااا تربيه من أول وجديد وشوي واطق الثلاثين
لطيفه طنشت سخافته وقالت بشك : تصدق ي العربجي أنت
حاسه انك وراك بلى عارفه عن اسامه قول له لي خلني امسكه عليه ..اذا قال يبي اسيل لأني خايفه يرجع يخطبها
رائد رجع تمددد على الكنبه : يخطب مين ي غبيه امي تقولك
بتشهر زواجه وبتسوي له لليله يعني ابوها ماهو غبي عشان يرميها لواحد متزوج
لطيفه سحبت الخداديه ورمته عليه بقوه : والله ما غبي غيرك أجل ريتاج ذي اللي جت على راسي بنت مين واخت مين وأكيد ابوها ماعنده مشكله وبحقد حسبي الله عليه مثل مابلانا ب بناته
رائد : رجعها لها بقوه وقال بخبث لا هذي حقتي
لطيفه فتحت عينها بصدمه: ايش حقتك ذي
رائد رفع راسه لسقف وقال بحالميه: تصدقي مدري ليه اعشق سيرة هالبنت وانا ماعرفها
لطيفه حست بصدمه قويه صدق من حكيه بس قالت بتكذيب له : أكيد تمزح مثل عادتك ي السخيف
رائد ناظرها وبصدق: والله ماامزح ودي اروح اخطبها
لطيفه بقهر وعصبيه : تخطب مين ي غبي انا فرحانه ان اسامه تزوج عشان انفك منها تجي أنت تكمل المشوار
وبصرخه اسيل طلعها من بالك فاهم
رائد ناظرها بعصبيه: بنت لا تصارخي اوك ومالك دخل ولو ابيها ماطلب مشورتك
لطيفه بعصبيه: لا والله ماهو اخوان أعداء انفك من الأول يطلع لي الثاني
رائد : اقول انقلعي سوي لي شيء أكله
لطيفه بعصييه : انقلع
رائد: افااااا انقلع ماهي هقوتي فيك
لطيفه : ولا هقوتي فيك وين الي بيقف معي ويأخذ حقي منهن
رايح تخطب اختها
رائد بخبث قاطعها : طيب خليك ذكيه وفكري كيف أخذ حقك
منهن

لطيفه : لا تقول بتسوي فيها تنتقم ومدري ايش ومن هالكلام اللي مأخوذ غيرة
رائد : حلوو شفتي كيف انتقم لك ولي بعد بس ساعديني وخليني أخذ هالبنت
لطيفه بعصبيه : رائد فارق عن وجهي قال ايش ينتقم الدنيافوضه وعلى كيفنا ولو ابي انتقم انتقم من ريتاج هي وش ذنبها
رائد بضحكه : بالله حلوة ولا شينه عشان اذا حلوة قسم بالله لو تتطيري لسماء مازعلتها بكلمه عشانك اما لو شينه ابشري امردغها لك طول اليوم
لطيفه سحبت خداديه ثانيه ورمته عليه وبعصييه : لا ي شيخ يعني اللي شين ماله قيمه عندك صدق مابه عقل وبعدين كلها خلقة ربي اشلون تقول كذا و انا استاهل اتكلم معك واعطته ظهرها
رائد بسرعه يوم شافها طالعه فوق قال بصرخه: والله انا رجال احب الجمال ماهو مثل ذوق زوجك وليد
لطيفه ناظرته بحقد: يعني قصدك اني شينه
رائد : اي والله انك شينه ويقولون زوجته الثانية المنافسه معاها قويه
لطيفه ناظرته بحقد أكثر : جالسه مع مره وانا مدري صدق اسامه انك ماهو رجال
رائد ضحك : ماتبي تزوري زوجة أخوك
لطيفه بصرخه : انقلع
رائد:كم مره اليوم تقلعت أنا منك وضحك بصوت عالي على
هواشها ...ورجع ضحك على كلمة انتقام .....عايش اكشن
وابتسم بخبث وهو يفكر بطريقه كيف يقدر يقنع ابوه وأمه ويروحوا يخطبوها له .....تذكر اريج الخبله ..بسرعه اخذ جواله ودق رقمها وهو قرفان من صوتها بس عنده مصلحه ابتسم بخبث وهو يتمنى توافق باللي وده فيه وقال بكذب: حي الله هالصوت وين هالغيبه اهون عليك يجي العيد ولا اسمع صوتك

اريح وهي طايرة من الفرحه رائد بنفسه ..داق عليها ..
يالله الحين تحس بالعيد صدق من اسبوعين وهي زعلانه ونفسيتها تعبانه وهي زعلانه منه قالت بفرحة: آهلين
رائد ميل فمه بسخريه : وش ذا الاستقبال ماتعودت كذا منك
اريج مسويه ثقيله: نعم
رائد وده يتفل في وجهااا يكره البنات الخفيفات بس عشان اسول ذي اللي لاعبه بعقله يهون كل شيء قال وهو نفسه قالبه عليه :الحلوة شكلها زعلانه معقوله.. حبيبى تزعل مني عشان صورة لبنت تافههه طالبها منها تسوي كذآ وتزعل مادريت انك تحبي اسيل أكثر مني وهذا وانا ناوي انتقم لك منها
اريج بقهر من سيرتها : اقول رائد لاتلمح عشان أنفذ الي تبي وبس خلاص قفل سيرة اسيل لأني مستحيل اسوي كذا
رائد عض شفته وهو يسبها بأبشع. ..السب في نفسه بس قال وهو مغصوب :اوك ي الحب دايم تظني فيني ظن السوء الحين داق عليك عشان اعيد عليك ماهو مثل انتِ فاهمه ويالله سلآم
اريج بدلاخه : رائد حبيبي لا تزعل مني وآسفة إني ظنيت فيك بس والله من قهري كيف تبيني اصور لك وحدة حلوة بعد والله لاتخق لو تشوفها
رائد وده يرقص ايوه كذآ يعني اسول حلوة دايم يسأل امه واخته
الخايسه رافضه تقول له بس الحين جت من هالغبيه اي اي حلو
حلو ... سكت ماتكلم يبيها تقول له كل شيء بس قال عشان ماتشك: صدقيني ماتطلع أحسن منك
اريج بفرحه مين قدها رائد يمدحها: حبيبي معليش مقدر
رائد قال بخبث : اوك ي الحب على راحتك والحين خلينا من سيرتها قولي لي اشلون عايشه بدون ماتسمعي صوتي وضحك بقوة هههههههه
اريج قالت بدلع: مجرم لو تصدق في غيابك كنت اموت
رائد وده يتف عليها صدق حرام بنت خالتي تكوني لكن ان شاءالله انا الي بربيك واسحب عليك هذيك السحبه عشان تتوبي تكلمي رجال ماهو محرم لك ..ي الحثاله ... حس بحقارة من نفسه... يوم تذكر انها بنت خالته صح هو معترف ان فيه عيوب الدنيا بس يحتقر نفسه يوم يخون اللي قريب منه ...بس الحين لا صعب الانسحاب حتى يأخذ مرادة قال بقرف وتصريفه لها: اوك اخوياي وصولوا باي ..رمى الجوال وقف ورقى.. الدرج بسرعة وهو ..قرفان من نفسه ومنها ...يكره حاله لما يكلمها ...
عند
اريج
حست بقهر ...من حالها ..اشلون اقول حلوة وتخق عندها من جد غبيه ...بس لا هو قال ماهي احسن مني ..يحبني ووقفت وهي تدور بفرحه حول نفسها ... وماسكه الجوال وتبوس صورته اللي حافظتها عندها ناظرته بحب ...حبيبي متى نجتمع في بيت واحد متى .......(( الله يهدي اللي يقدم على المكالمات المحرمة مافي خسران غيرهن ))

،
،
،
لطيفه
قلت بقهر بعد ماسمعت حكي أمي : يمه اشلون نسوي عرس بدون أهل عروس مقد صارت ذي
ام اسامه بقهر : مدري عن أخوك يقول مسافرين وبعد زوجة ابوها قشرا مايبهن يحضروا شكله. ...
لطيفه : يمه قشرا مع نفسها بس اهم شيء تحضر هالليلة وبعدها في ستين داهيه
ام اسامه : راح ادق عليه واقوله
لطيفه: ايه يمه ضروري ولا تقبلي بأي عذر يكفي سواته اللي مدري كيف قايله
ام اسامه بضيق أخذت الجوال ودقت رقمه .....

فيتامين سي 01-01-16 10:54 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
دق جواله وهو يسوق شاف الرقم رد وهو يرحب:هلا بالغاليه
ام اسامه بجمود : وينك
اسامه حس من صوتها فيها شيء : جاي من دوامي
ام اسامه بحده : وش صار مع أهل زوجتك
اسامه انصدم يعني اشلون غيرت كلامها مسرع ...تنهد بضيق وقال :دقيت على اخوها وقال ان شاءالله يقدر يجي إذا اعطوه إجازة
ام اسامه بعناد : دق مره ثانيه ولا اعطني رقم امها مثل ما طلبته منك قبل
اسامه مقهور ..وش غير رأيها قال عشان ماتشك:ابشري اصل البيت وأخذ الرقم من ريوف لأنه والله ماهو عندي
ام اسامه : انتظرك ... وقفلت
اسامه
حس بقهر ...ياربي من يومين وهو فرحان انه خلاص ... مشت عليها الكذبه الي طلعها ...وصل البيت ونزل وهو معصب ....
دخل الشقه ..وصرخ بصوته كله: ي زفت
ريوف طلعت بخوف من المطبخ : ايوه
اسامه : تعالي دبريني وش اسوي امي رفضت تصدق وقالت تبي رقم خالتك شافها ساكته ...دق
دق رقم سمير مارد عليه ..ناظرها بعصبيه : شوفي كيف مايرد علي خايف لا اردك له
ريوف تحس بذل أكثر قالت بخوف: حاول مره ثانية يمكن نآيم
اسامه بحده: اعطيني رقم خالتك وبصرخه بسرعه
ريوف برجفه من طلبة : لا لا تكفى لا تدق عليها هذي بتقول
كل شيء لامك وتورطنا
اسامه بعصبيه: قصدك تورطك انتِ والخايس الي معك
اما انا زين مني سترت عليك .. وبعدين خالتك أعقل من كذآ
وبصرخه أعلى خلصيني
ريوف بخوف : ماذكره بس حافظته في الجوال والجوال عندك
اسامه عقد حواجبه وقف من غير مايرد عليها وبسرعه نزل للسيارة وأخذ الجوال وحاول فيه يفتح بس ماهو حافظ الرمز رجع ورماه عليها بقوه ضرب في صدرها
ريوف انحنت بألم : آه
اسامه بصرخه: بسرعه افتحي الرمز بسرعه ماهو وقت دلعك.
ريوف رفعت راسها بخوف وبألم.. قالت بتردد: ارجع حاول مع امك وكاد تهون عن العرس بأكمله
اسامه بستخفاف: لا ي شيخه انتِ مفتكرة ان الغاليه لو قالت كلمة ترجع فيها وقبلها كان تسلك لنا انها صدقت ..
وبقهر خلصينا
ريوف فتحت الجوال ..واعطته الرقم
وناظرته بخوف ..وقلق ...من اللي بتقوله له ..
اسامه
دق الرقم وانتظر شوي وجاه الرد عدل جلسته وهو يتنحنح: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام سمير مستغربه الرقم : عليكم السلام و رحمة الله مين معي

اسامه بضيق : كيفك ي خاله انا اسامه ..

ام سمير مصدومه من اتصاله ..وحست بعد بقلق لايكون بيرجع لها بنت عدوتها لا بتروح فيها هالمرة قالت بتمسكن: هلا يمه
الحمدلله كيفك وكيف ريوف
اسامه
حس بتأنيب ضمير معتبرته ولدها وهو.. ظلمها يوم حكى.. عند امه قال بحزن عليها بعد ماعطى ريوف نظرة حقد : هلا فيك الحمدلله تمام وحبيت ادق عليك عشان أبي اتفق معكم
ام سمير بضيق وخوف في وشهو يتفق : خير يمه في وشهو تتفق معنا وبتمسكن.. تكفى.يمه. ريوف لاتفكر تجيبها هنا على أنه ودي بشوفتها بس اخاف اخوها يذبحها ويورط حاله وانا ماعندي حد غيره يمه ...
اسامه قاطعها بجمود: انتهت هالسالفه ي خاله وبعد ماهو اسامه اللي يقطع على حاله وعد ويرجع فيه ...انا اليوم داق عليك ابي اقولك ان امي بتدق عليك وتتفق معك تسوي عرس لريوف
ام سمير بقهر: عرس و لها عندك حول الشهرين وزيادة
وشهوله عرس الحين
اسامه بضيق : هذي أومر الغاليه ولازم تتنفذ والي حاب أطلبه منك إذا دقت عليك تقولي لها تم وخلاص راح نحضر
ام سمير : يمه صعب هالشيء إلا انا ودي اشوفها عروس بس الله يسامحها يالله مابي اذكر الي فات وبعد .. اخوها بيعصب علي ..وانا مافيني يمه
اسامه بحقد على ريوف قال بحده: ي خاله مانبي ننفضح عشان سمعة بنتك قبل كل شيء
ام سمير بكذب: اغلى من بنتي بعد .. بس مثل ماقلت خايفه من أخوها حاول تعتذر من امك
اسامه يحس بقهر وهو جالس يحاول فيهن عشان الزفت ذي يالله قد ايش ندم انه دق الصدر وقال انا اتزوجها وبجمود: والله اني حاولت ادور لكم عذر ولدرجه كذبت ان ولدك توظف
ويأخذك معه واذا سألتك حاولي تقولي الي قلت لك عليه انكم حالياً ماهو موجودين بالرياض كلها

وإذا غصبت عليكم حاولي ي خاله .. تقننعي سمير وتعالوا بس احضورا ساعتين وبعدها اوعدكم معاد ادق عليكم
ام سمير غبيه ليه ترفض ..خليها تروح وتفضحها بعد عند ام زوجها وخليها فعلاً تنرمي في الشارع آه وقتتها تنتقم صح من زوجها. ... شافت سمير طالع من غرفته قالت بسرعة : هذا هو سمير خذه يمه
سمير انصدم مين ... وهو يأخذ الجوال منها
ام سمير سكتت ماتبي تقول له.. مين عشان مايقفل ودها تروح وتنكد عليها وتفشلها ..ابتسمت بخبث..
اسامه بجمود:الو
سمير بصوت ثقيل قايم من النوم: ايوه
اسامه بحده : دقيت عليك مارديت
سمير بنرفزه : ولا ابي ارد واذا داق عشان الحثاله قلت لك اذبحها ولا تفكر وبدون مشارو بعد ...محدن يلومك

اسامه فتح اسبيكر وناظرها بحقارة مثل اللي يقول لها اسمعي اخوك وش يقول عنك قال بجمود : اهدى خلنا نتفاهم
سمير : مابه تفاهم ولا تفكر انك داق تبي تتطلب لها السماح إذا غسلت مخك بكم كلمه انا لا لو جت قسم بالله اذبحها ..
ريوف حست بساكين من حكي ...سمير يالله قد ايش ..كلامه يوجعها وقفت تبي تدخل الغرفه اسامه ناظرها بعصبيه و اشر .. لها تجلس رجعت جلست بخوف ... حرام والله مايرحم أبد كيف يقدر يسوي كذا مبسوط واخوي يسب فيني ويقذف حسبي الله
ونعم الوكيل ودها تقفل أذونها من حكي سمير بعد
اسامه رفع حاجب وناظرها وهو متلذذذ بحكي اخوها تستاهل
واقل من جزاها الي تخون أهلها الذبح مايكفي فيها بعد قال برواق : هدي ي سمير وانا داق عليك عشان بس ابي اتفق معك ولا اقولك خلى امك تقول لك لانك معصب الحين وماراح ينفع الحكي معك ..و اذا هديت
رجعت دقيت عليك وقفل ....
وناظرها وقال بسخريه: يالله قد ايش اخوك مجروح ....سودتي وجهه حسبي الله عليك من أخت
ريوف رفعت عيونها له ودموعها تنزل : مصيرة يفهم قد ايش انا مظلومه
اسامه ضحك بوقاحه: هههههه لسى عندك أمل بعد الحكي الي سمعك توو
ريوف : ايه عندي أمل لانه هو الوحيد يهمني .. يعرف اني بريئه غيرة ولا افتكرت فيهن
اسامه وقف وجلس على نفس الكنبه ومد يده وحطها وراء راسها وقربها منه بعنف :في مين ماهو مفتكره
ريوف بتوتر وخوف من قربه منها بهالطريقه وبعد من العصبيه اللي في صوته قالت برجفه : زوجة ابوي
اسامه شد على رقبتها من وراء :زوجة ابوك والله انهه طيبه ومره سنعه وبهمس تصدقي تسأل عنك تقول ودها تروحي عندها بس خايفه عليك وبعد ودها تشوفك عروس ، شفتي كيف خايفه على وحدة ..... ريوف مدت يدها وسكرت فمه ماتبيه يكمل
اسامه دف يدها بعنف وقال بصرخه مرعبه لها: ماهوانا الي تسكتيني ي زفت ولا لاني قلت لك حقيقتك وشد على رقبتها بقوه
ريوف حست بخنقه ..من شده عليها والدنيا بدت تسود عليها
مدت يدها وحاولت تفك يده وقالت وهي يالله تقدر تنطق : ر ا ح ام وووت
اسامه فك يده ودفها بقوه وبصرخه : ليتك تموتي وانفك وبصرخه ..هذا الجوال عندك دقي على خالتك ..عشان تقنع اخوك ..بس لا تفتكري اني ب اخليه عندك بس عشان تتفقي مع خالتك ولما اجي أخذه منك ...و حسك عينك... ترجعي تفكري تلعبي بذيلك قسم بالله افرمك ولا أفكر..
ريوف جلست تكح وتكح وهي مخنوقه ....ماتدري وش يقول .

بس تنهدت براحه يوم .. سمعت تسكيرة الباب....
فزت بسرعة ودخلت الغرفه بعد مأخذت جوالها ...
وبسرعه قفلت الباب ...بس عضت شفتها يوم تذكرت المفتاح يوم سحبه ...جلست بيأس..دقت رقم سمير وهي متردده ...ماصدقت يوم سمعت.. صوته قالت وهي تبكي : ي اخوي
سمير بعصييه : ماهو اخوك والحين لو موامي كان مارديت عليك
وهي الي اصرت علي افتح الخط
ريوف وهي تبكي منهارة: ي خوي ليه كذا رافض تصدق و رميتني لواحد مايرحم
سمير بعصييه: مايرحم لا والله إلا الرحمه تملكته وبقوه بعد لو غيرة ذبحك وراميك للقرب زباله ي******
ريوف قفلت عيونها من قوة حكيه : وعادي يرمي اللي من دمك ولحمك لاااقرب زباله
سمير بعصبيه: ايه عادي ي ريوف واقول الحكي ذا وابيك تفهميه لأني ماراح اكرره ....رقمي احذفيه من عندك وانسي خلاص ان عندك أخو وخلاص زوجك دق علي وعشان سمعتنا مثل ماقالت امي بضحي واضغط على حالي واحضر زواجك ذآ
بس عشان الناس ي ريوف اما انتِ مالك قدر عندي
ريوف وهي تبكي : ابشر ي خوي أنت من زمان معتبرني مت مثل ماقلت بس انا اليوم اعتبر نفسي أخذ عزائي فيك
سمير بعصبيه : ليته صدق ولاعشت وشفت سواد وجهك وقفل في وجهااا
وناظر امه بعصبيه : عجبك الحين
ام سمير: يمه مثل ماقلت لك عشان الناس وسمعتك يمه إلا هي ماعلينا منها ولا فكرت فيها فكرت في سمعة ابوك وفيك
سمير حس بقهر ...وعصبيه ...اشلون يقدر يحضر ..ويشوف رائد وكيف يقدر يمسك حاله ..اذا شافه .....

،
،
،
يتبع



انتظروني غداً تكملة الفصل ..بإذن الله

،
،
،

لا ابيح ولا اسامح من ينقل او يقتبس من روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "


دانة الشرق 03-01-16 04:25 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وين التكمله بنتظاااااارك بتمنى ما تتاخري علينا

فيتامين سي 07-01-16 06:21 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الشرق (المشاركة 3587028)
وين التكمله بنتظاااااارك بتمنى ما تتاخري علينا

هلا وغلا دانه الشرق
آسفه على التأخير البارت نزل ثاني يوم على طول لكن أنا انشغلت
ونسيت كنت أظن إني نقلته لكن نقلته عندنا وظنيت أني نقلته هنا
مره ثانيه آسفه دقائق وأنقل تكملة البارت

فيتامين سي 07-01-16 06:23 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

،
،
،
،
تكملة البآرت السابع والعشرون

& الفصل الثاني


قفلت من عند أخوها وهي منهارة حدها ...وقفت وراحت للغرفه وهي ودها تقفل على حالها وتختلي بنفسها شوي ماتبي تشوفه
دخلت الغرفه وسكرت الباب بس تنهدت بقهر وهي تشوف المفتاح ماهو موجود ....تقربت من الدرج وفتحته ماحصلته ...شافت مفتاح الشقه الاحتياط .. موجود ابتسمت بسخريه ..يالله زين منه صار يخليه هنا ...أحسن من الحبس اللي كان فيه. ..كان تجلس في رعب وخوف وتوتر لو يصير شيء بالشقه وماتقدر تتطلع ..بس حاطه جهة مكان ماينام يقال بشرد ولا بطلع أهيت مثل مايفتكر خليته مكانه وقفلت الدرج ...تمددتت على السرير وهي تبكي ...وبعد تحس حالها قست على أخوها آه ي سمير ..انا قلت لك كلمه بس أحس حالي موجعه عليك ..مابالك انت جالس تجرحني بالحكي الي تقوله لي ....قفلت عيونها بتعب ....
،
،
،



في القصيم
على الساعة 10 = م
،
،
،

ناظرت ميمتها ...بضيق يالله من الصبح وهي طايحه في
نصائح ..وكيف كان حياتهن قبل وكيف كان عايشين ...وحتى الحرمه زوجها يجيب عليها ..مره عادي تزعل شوي وخلاص يطيب خاطرها عشانه ..وعشان راحته ...قلت بضيق : يمه حبيبتي ترى الكل فاهم غلط انا اللي جايه عليها ..والزعل لها ماهو لي
ام مبارك بحنق :لعن ابو دارتس وشهوله أجل زعلانه وقالت بستفاسر اشلون وامتس قالت لي مسوي لها عرس ويومها انتِ كان مرته ما فقدت ذهني ترى
ريتاج بطفش وهي تعيد للكل: يمه ي حبيبتي يوم تزوجني كان مملك عليها فاهمه يعني متزوجين بس باقي الزفه فاهمه
ام مبارك بحده :اي فاهمه قالولتس مخرفه جالسه تعيديها لي أكثر من مره
...
ريتاج هزت رأسها : لا حاشاك ...
ام مبارك : طيب ي الفطينه مفروض تأخذي حقتس منه وتقولي اعدل مثل مالها لي والشرع يقول تسذا..مابه كلام بعده
ريتاج بضيق : يمه صديقتي من الطفوله اشلون اخدعها اكثر من كذا انا عايشه معه وانا ألللوم حالي في اليوم اكثر من الف مرة
ام مبارك : نصيبتس ونصيبها ..تسذا خلاص ارضي يمه وصدقيني لو تعطي حالتس فرصه وتنسي شوي

ريتاج عقدت حواجبي وانا انتظرها تكمل

ام مبارك : ايه يمه انسي بندر شوي عشان تعيشي مرتاحه وبعد مايجوز يمه انتِ على ذمة رجآلن ثاني
ريتاج ناظرتها ياربي حاسه بكل شيء بعد وتدري ايش في نفسي قلت بصدق : والله يمه اني احاول انساه وألللوم حالي كل مرة يوم أذكره وانا على ذمة أخوه واجلس استغفر عشان تبعد عني الضيقه ..بس والله يمه غصب عني اشلون اصير زوجه لاخوه ماهي داخله مخي
ام مبارك بحده: ماجيتي بيته يمه ولا عاشرتيه عشان تقولي هرجتس ذا كلها كان ملكه وربي ماكتب لكن مع بعض تكملوا
ريتاج بغصه : عارفه يمه
ام مبارك مدت يدها ومسكت يد ريتاج وقالت بحنان : يمه تسمعي مني لا تسكتي عن حقتس أبد ولا صدقيني محد بيفكر فيتس وتجلسي تسذا وحيده ....والرجال يعجبه اللي ماتطالب في حقها وهزت رأسها ليتس مثل امس والله انها ذيبه جابت راس ابوك وشوفي بنفستس كيف عايشه.. ومرتاحه معه ..وخليتس مثلها وبعد يمه عشان تعيشي وتتتحملي الضرة لازوم تكبري عقلتس وتخلي كل شيء سهلات عشان الرجآل يحب قعدته معتس ولو شفتي هي تشد معه انتِ ارخي وبعقلس بتسحبيه صوبتس ي الخبله وشكلي اهذر تسذا

ريتاج
ناظرتها بعجر ليت حد يفهمني انا ابي انفصل من.... وليد مابي لا اطالب بحقوق ولا شيء. ..صعب اللي يطلبونه مني ...وليد
مستحيل انا وهو نعيش مع بعض مثل اي زوجين. ..واذا هو نسي انا مستحيل انسى وش جرحني فيه ..وكيف ذلني ...والله لو احترمني شوي يوم تزوجني كان يمكن اعطيت حالي فرصه ....بس..هزيت رأسي على كمية النصائح قلت بسرعه يوم
حسيتها بدت تقلب :لا والله هذرتك ماراحت كذاو دخلت عقلي ..بعد وابشري راح اسوي نصايحك كلها ولا يكون خاطرك إلا طيب وبعدين يمه انا قلت كذآ وقتها كنت زعلانه شوي منه لانه رفض يخليني أجي عندك ... وبكذب والحين انا وهو سمن على عسل من شوي قفلت من عنده وهو راضي
ام مبارك : ي الخبله ليه ماجلستي مدام يبيتس يمه
ريتآج : ميمه ...فقدتك حيل عشان كذا زعلت يوم منعني
ام مبارك بحده: وش فقدتس ذي ي الخبله رجلك أهم مني والله لا اهفتس بذي عشان عقلتس ذا يشتغل خابرتس عاقله والله
ريتاج
يالله ...شلون تفهم الحين... فكرت في حيله . يارب تفك عني شوي بعدها ..دخلت الواتس ورحت للتوبيك وفتحت صورته وهو مصور في الطيارة .. رفعته في وجهه ميمه :وش رايك يمه في رجلي ماهو زين ويوم دقيت عليه واعتذرت منه وطيبت خاطرة شوفي أرسل لي هالصورة
ام مبارك قربت الجوال منها قالت وهي تصغر عيونها عشان تشوفه زين : والله وطلع زين راعي الثنتين ورجعت ناظرت ريتاج ازين منتس يمه
ريتاج فتحت عيني بصدمه: آه جالسه تتغزلي في رجلي طيب الحكي ذا كله عند جدي
ام مبارك بهمس: والله انه مزيون ذا اطير به واضارب عشانه بعد
ماهو اخليه لها وحدها ..مثل مالها فيه لي بعد بس وش اقول خبله
ريتاج :لا لا ميممه بالمره منتهيه .. هاتي الجوال قبل مارفع صوتي واصحي جدي وبعد خلاص يكفي اغار عليه ترى
ام مبارك ضحكت وقالت بمزح: وينه يمه ذا في سابع نومه خليه آه يمه تحسفت على شبابي مع جدك بعد ماشفت زين رجلك ليتني صبرت شوي وكاد نصيبي في واحد ...مثله
ريتاج لا لا لا أكيد ميمه فقدت عقلها ضحكت بصوت عالي: ههههههههه لا اكيد طير عقلك هالكابتن وبتهديد طيب ميمه الوعد عند جدي لما يقوم
ام مبارك : إلا بالله صحي وسمع بعد من هالضحك
اطلعي خليني انام شوي قبل مايقوم عزالله النومه مابه عاد من حنته فوق رأسي ..الناس تتطق الثمانين ويهجدن وهذا قامت شياطينه ازود ....
ريتاج
طلعت وجلست عند... النخل الي في الحوش...رجعت فتحت صورة العرض ابتسمت خبلت ميمه بوسامتك ...حسيت بمشاعر صوبه غصب عني ...يوم ناظرت عيونه ... بهمس ليت القدر ما جمعنا لان راح نتعذب بقرب بعض وفي ..بعد بعض.. اول مرة اعترف في هالشي بس لازم ..هالمشاعر تموت .. . نزلت الجوال وقفلته ...وانا منزعجه من حالي اشلون افكر كذا وين وفاي لصديقتي .بس والله طول مو جالسه هنا مو مرتاحه ..وربي غاضب علي ..
دقيت عليه وانا اتمنى يرد علي ابي بس كلمة راضي عنك ..والله بعدها ماذل عمري عنده ...وقفت بخوف يوم حسيت بشيء وراي قلت بصرخه: يمه
ثامر وهو يضحك بصوت عالي : ههههههههههه جبانه
وناظر الجوال اللي في يدهاا اخخ تنتظري مكالمه من حبيب
القلب
ريتاج بقهر منه: حرام عليك خرعتني والله وش ذا
ثامر تقرب منها وجلسها وجلس جنبها وقال بجديه: اشلونه وليد وان شاء الله مرتاحه معاه
ريتاج تنهدت بضيق من سؤاله : الحمدلله مرتاحه
ثامر : لوزعلك يوم ي ريتاج لا ترددي دقي علي مسافة السكة تشوفيني قدامك وحكاية زواجك اللي جاا فجأة منه وكان كله غصب هذي عصبتني بالمره ومادريت إلا يوم املكتي عليه كنت في دورتي وقتها بس ماعليتس اللحين انا هنا والحجة في ابوك الحين مين يغصب بنته بس مدام مرتاحه معه ربي يهنيك...
بس ماحبيت جيتس مع ابوك كان ودي يجيبك هوو ونسوي لكم استقبال وعشا ....
ريتاج ناظرته وانا فرحانه بحكيه يعني بالقى من يقف معي يوم اطلب الطلاق بس قلت وانا مابي أشغله حالياً علي:ربي يخليك لي ي اعز الناس صدق الخال والد ..وابتسمت له واحسن وهو.. ماجابني كان طيرت مخي ولا مخه بالاستقبال اللي تسويه
ثامر ضحك بقوه: ههههههههههه لا تخافي محد مثلي يمسك السلاح
ريتاج : والله اني فرحت يوم وصلنا وماشفت الجنون اللي تسويه دايم وبعتب..بس عرفت الحركات الي كان تسويها يوم يجي عصام معنا امم الحين ماشفناك إلا ثاني يوم
ثامر :اخخ ي عصام والله انه وحشني حيل
ولا يكون في خاطرس الحين اطلع الرشاش واطلق لتس كم رصاصه في السماء
ريتاج بسرعه مسكت يده: لا تكفى
ثامر :هههههههههه جبانه .
،
،
،
،
،
،
،
على الساعة 2 صباحاً

دخل البيت وهو قرفان من حاله. ..شاف الصاله فاضيه
اتجهه للغرفه ...شافها نايمه ...ناظرها بعجز وش يسوي
وامه اللي طالبته بعد كسر ظهره...حس بضيق ..كيف يقدر يسوي لها عرس ...ويشهر زواجه .. وهي وحدة ما تستاهل
حس بضيق قال لها لا تنام في الغرفه مدام انه ..حالياً ساكن هنا قال بحده : بنت
ريوف ماهي يمه ابد نايمه
رجع صرخ بأعلى: ريوف ..يحس بضيق يوم يقول اسمها ..
ريوف فتحت عينها بخوف ناظرت حولها ...يالله اشلون نايمه هنا ...ماحست في حالها والله من التعب ...وقفت بخوف وقالت
: آسفه ماحسيت بنفسي
اسامه بحده: وش اتفقتي فيه مع خالتك
ريوف رفعت شعرها اللي نازل على وجهاا وقالت بصوت تعبان: ماكلمتها أبد وقالت بطفش من اللي هي فيه وبعد انا زواج مابي لو ايش ماوفقت عليه قول لامك لا تتعب حالها زفه ماراح انزف ..
اسامه قاطعها يوم قرب منها وقال بهمس: الحين حد قد قالك ان القرار لك عشان تقولي كذآ والزواج مدام أمي قالت يصير يعني يصير غصب عنك
ريوف بخوف من قربه: بس صدقني زوجة ابوي ماراح تعدي هالليلة إلا منكده علي ونزلت راسها خوف من عيونه ونظراته الناريه الموجهه لها وبغصه اخاف تفضحني زود
اسامه مد يده ورفع وجهااا وبتحقير لها : يعني خايفه منها وهذا دليل عليك يتسمى مدام خايفه
ريوف هزت رأسها : لا ماهو دليل ..بس من حقي اخاف الي شفته ماهو قليل
واللي جاي منها معاد فيني قوة..عشان اتحمله
اسامه ضحك بقوه: ههههههههههه ي حرام صراحه وضعك ينشفق عليه مع هالخاله القاسيه وبجديه اقول انقلعي عن وجهي
وسوي هالدرما بعيد عني والزواج غصب عنك ماهو برضاك ولا تفكري نفسك شيء بس عشان الناس ترى مسوين زواج. .
ريوف
ابتعدت عنه ..وانا ارددد عساك ماتصدق ..وبعد تلوم حالها ...كيف نامت في غرفته وهو طادرها منها افف ... بس والله افتكرت مايرجع البيت يوم طلع معصب ... .......

فيتامين سي 07-01-16 06:25 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بيت ابو سامي

غلا
ناظرت الي واقفه وقلت بصدمه: متأكده مسويه عزيمه
ام سامي بغيض منها:ايه وبعد معبره ابوك وعازمته على انه مايستاهل وهو مخلف وحدة مثلتس ي العوبه قومي قامت قيامتس ساعديني
غلا ناظرت سامي و أشرت له يعني هي اللي تبدأ هز رأسه لي وهو يتحلف فيني بعيونه ماعليه ...بسمع كلامك حبيبي ...عشان الدراهم اللي بجمعها وراك ....قلت وانا احاول استوعب : يعني أكل أكل وبعد عازمه ابوي وش هالرضى طيب اليوم ..ليت العيد جاا من قبل مدام يطلع كرمك
ام سامي بقهر : كريمتن غصبن عنتس ي وجهه العنزز
سامي ضحك بقوه :آه يمه ههههههه جبتيها والله انها عنز ...
غلا بقهر ناظرته : مسبوط اضحك حبيبي اليوم لك
ام سامي ناظرته : اقول بدل مو فاتح خشتك تسذا وتضحك أمر هالعوبه تقوم تساعدني
سامي : على هالخشم روحي الحين وهي تلحقك وغصب عن خشتها ذي الي تقول عنز ورجع ضحك بقوه ههههههه
غلا قلت بتطنيش لاستهبال سامي : طيب ليه مدام مسويه عزيمه لبنتك كان خليتها تجي تساعدك هي انا وش ذنبي تعزمي وانكرف ...
ام سامي : ابوك الي بيأكل وقومي بلا مراددد
سامي بجديه : غلا
غلا بهمس: وجععععه ان شاءالله
وناظرته بعد ماطلعت
لا لا لا أكيد مقلب من امك
سامي بحده: بنت

هزت راسها : طيب دقائق بس خلني استوعب أمك عازمه ابوي واختك اليوم غريبه ماهو مصدقه

سامي بسخريه : لا صدقي ولا كل ذا فرحه لان حد عبر ابوك
غلا بسخريه: لا والله وأنت الصادق ماهو مصدقه خدوج تسوي عزيمه يمه تموت على اللقمه حد يأكلها معاها تقوم تسوي عزيمه ...
سامي بحده: يعني وش فيها لو سوت وقالت لبنتها ورجالها يجوو يتغدوا عندها فيها شيء ذي .. وبصرخه يالله روحي ساعديها قبل ما افصل عليك
غلا
وقفت وانا مطنشه صرخته علي ..معقول الي امه قالته من توو وقفت عند الباب وناظرته : حاسه أنه حلم بس طلعت بسرعه يوم رفع الريموت وبيرميني فيه ههههههه والله اني صادقه هذي بخيله ومايطلع معاها شيء ومن حقي ماصدق ...
دخلت وشفت ابوه قدامي في الصاله مسنتر ..ي شين ماشفت....ميلت فمي بقرف ..
ابو سامي : هلا هلا بمرة ولدي الي ماتنشاف وشهوله متغليه ومندسه بس في غرفتك.. تعالي سولفي معي وانا ابوك
غلا ناظرته بقهر : معليش مافي شيء سنع في هالبيت يخليني اطلع عشانه وابوي راجح
ابو سامي : ابوك ي الرد الي عندك اماا انت وش قصتك معي
وهذا وانا الي خطبتك و زوجتك لولدي وفكيتك من ابوك قالها
وهو يضحك
غلا بقهر: حسبي الله عليك مدام أنت الي دبستني وبعدين مين شكى لك الحال يوم كنت عند ابوي عشان تقوم تخطب لي ولدك
ابو سامي برواق ضحك بقوه: ههههههههههه صادقه والله اني دبستك بس وش نسوي مابه حد قبل فيه
غلا بسخريه : ايه صايع الحارة مين بيقبل فيه وقاطعها صوته اللي جااا من وراء
سامي قال بحده : انتِ قبلتي فيه
غلا لفت وناظرته وهي عاضه شفتها اخخخخ :ماهو انا اللي تكلمت فيك ابوك وبسرعه راحت المطبخ افف من متى ذا واقف ..وسمعني اخخخ وش قلت وهبتت... الحين بيرجع يطنقر علي ..وماراح استفيد. .قالت بدون مبالاة عادي حبيبي ازعل الراتب لسى بعيد ورفعت اصبعها تحسب ..يمدي الف عقلك بكلمتين ....
وماحست الا بصرخه خدوج قالت بفجعه: يمه خرعتيني
ام سامي : وشهو تحسبي ي مال الجدري
غلا بهمس : لك ان شاءالله ي عجوز قريح
ورفعت صوتها وهي ودها سامي يسمع عشان ترقع شوي..اللي صار من توو حسبي الله على ابوه هو الي جرني في الحكي : هلا خالتي أمري أمر وش ودك فيه اساعدك ي ام رجلي الغالي. .اخخخ حست انها مكشوفه في كذبتها ذي مره وحده غالي...
ام سامي حاست فمها : مالت على حظ ولدي الاقشر
تعالي ركبي بالحمه
غلا بصدمه: وبعد لحمه لا لا عزيمه واحاول ابلعها بس لحمه بعد يالله وش ذا الكرم الحاتمي الي نزل عليك اليوم
ام سامي بقهر منها: والله ليت فيني اقلعتس من هالبيت كان ماقصرت
غلا :لانك أكبر مني وام سامي حبيبي راح اطنش وأكبر عقلي ورفعت صوتها
وهي تتمنى بعد يسمع وقالت بهمس الله يسامحني على الكذب اللي طايحه فيه اليوم ....بدت تحضر عشان تطبخ وفعلاً التهت بس والله ...السواليف مع خدوج القشرا وناسه ...مت ضحك وانا اسمعها تدعي على جارتها اخخ رفضت تعطيها فلوسها قلت بسخريه ماقفلت الجوال : طيب انتِ ليه متغليه كذآ ..وش هالظلم
ام سامي بحده: هوو ظلم ي الظالمه .. والله انه مايجي في تعبي
غلا : أي تعب شايفه عندك بضاعه من سنة جالسه تردديها عليهن حتى طقووا وقالوا نأخذها منها ونخلص انفسنا من عرضها علينا كل وقت
ام سامي :والله ماتسكتي لا ارميتس بذي في يدي بس ماحقتس تقولي تسذا بعد ماسمعتي سامي يتمسخر على بضاعتي جتك فرصه
غلا ناظرت المغرفه قلت بهمس: شريرة تسويها
طنشت وكملت شغلي ناظرت شكلها ماهو طايقه وجودي بعد تريقتي على بضاعتها طلعت وقفت عند باب المطبخ وناظرت سامي اللي منشغل بجواله وبعد ابوه ماهو فيه حلوو قلت : بسبس ي هوو اعطنا وجههه
سامي رفع عينه لها بزعل ورجع طنش
غلا ابتسمت ..تحب شكله وهو زعلانه افضل من انه يستهبل هنا يطلع لها قرون قالت بضحكه: وش فيك منفس
ام سامي : ارجعي شوفي طبختس احسن لتس
غلا ناظرتها ورجعت ناظرت سامي ورفعت كتوفها مثل اللي تقول له ودها تسولف معه بس مافي في اليد حيله .وسبلت له
بعيونها ..بس وين ذا مطنش على الأخير ..رجعت تشوف الأكل وقالت : تصدقي ودي اعرف ليه بنتك لما الحين ماشرفت
ام سامي : انا قايله لها لا تجي قبل مايجهز الأكل
غلا : ليه طيب كان جت ساعدت شوي ماهو بس تبلع
ام سامي:والله مافيني مقابلة وجهه ابوك يالله يتغدا ويفارق
تبيه عاده يبلع كم استكانة شاي ولا قهوة. ..
غلا
شوفوا ي ناس تدور حرش آه ي هالعجيز ي حبها لشر قلت بقهر: ابوي شرف لكم لو دخل هالبيت ..ويستاهل أكثر بعد من هاللي مسويته له ولو على كاس الشاي مايضر في ميزانيتك
ام سامي بسخريه :ياويلي على الشرف الي بيجنا من صوبه كملي بس ساكته مابي اتنكد من سيرته ولا مردغتس هنا

غلا
والله بديت اعصب من جد ..ليه تكره ابوي.. وحتى سامي بعد احسه مايحبه ...التهيت في تقطيع السلطه ...
فرحت يوم سمعت صوت ابوي بسرعه طلعت له
سلمت عليه بشوق : والله فقدتك حسيت راحه وانا ضامته أحبه حيل رفعت راسي وناظرته وبهمس يبه والله أحبك
ابو غلا ضمها بحنان: وانا بعد ي روح ابوك
غلا حسيت بفرحه برده علي ناظرت بدريه ورجعت
.
ناظرت ...سامي الي مطنش ولسى جالس على جواله حسيت بقهر ليه مايقوم ويسلم على ابوي ...تقربت منه بعد مابوي جلس
مع ابو سامي ... وبدريه دخلت المطبخ قلت بهمس : مثل ماتبيني احترم أهلك احترم ابوي
سامي بهمس : انقلعي عن وجهي لا اقوم اذبحك الحين
غلا بهمس :هذا ردك علي اوك ...وقفت بقهر وراحت تحضر الغداء
،
،

على الغداء
ابو سامي: حي الله راجح ..وبدقه الي مختفي وقلت لام سامي تسوي هالعزيمه عشان نشوفك

غلا

ايه الحين ...عرفت ليه مسويه العزيمه ابو سامي غاصبها ..وهي عنده دجاجه تخاف منه ..آه ي خدوج طلعتي مغصوبه ههههه

ناظرت بدريه وحركاتها ..وع ..ثم وع
ي ناس ودي استفرغ ..على ذا الدلع ..وبعد ابوي مبسوط ..مفروض تستحي قدام أهلها ماتسوي كذا ..صدق مشفوحه ..
بدريه : حبيبي كل طبخ امي مايتعوض ورفعت يدها تأكله
ابو غلا:آكيد طبخ خالتي مايتعوض
ام سامي شرقت بالأكل : خالة مين حسبي الله عليك أكبر مني ي الظالم وبعدين بنتك اللي طباخه ماهو انا
بدريه بفشله: يمه حرام عليك تتحسبي على رجلي
ابو غلا بضحكه : ماعليه بدريه خالتي وتمون
ام سامي :وانا بنت ابوي بعد ..تعديها
بدريه : يمه خلاص ورفعت قطعه لحمه وقالت بدلع ذوقها حبيبي من يدي بالعافيه على قلبك
غلا ميلت لسامي وانا منقهره : اقول وش رايك اليوم اذبح اختك واكيد أنت ماراح تعارض هالمره صح
سامي بهمس: اجيب لك السكين بنفسي الذبح فيها حلال
غلا تنهدت براحه انه كلمها وماطنشها ... حلوو ..رفعت لقمه وأكلتها ابوها وقالت :مو من يدي احسن ي الغالي
بدريه بقهر جلست.. تتافف
سامي بهمس : ي غبيه بدل ماتغيري وتأكلني تقومي تأكلي ابوك اخخخ بس والله الذبح تستاهلين انتِ
ابو غلا:ي جماعه انا أكل من نفسي الله يهديكم
بدريه بقهر ودها تذبح ذي الغلا مناشبتها في كل شيء .
غلا لعبت بجواجها يوم ابوها رفض حتى يأكل من يد بدريه اخخ
خربت عليهاا قلت بتشفي:كل بالعافية ناظرت خدوج وشكلها كبدها لايعه من دلع بنتها والله من.. حقها اففف
سامي وقف وقال بجمود:غلا تعالي
غلا رفعت رأسي له وقلت وانا مستغربه ي سلام شكله بيراضيني عشان من شوي قلعني قلت بثقل : لسى ماشبعت
سامي بحده: يكفي الي أكلتيه
ابو غلا :خلاها تأكل وش فيك عليها
سامي طنشه ونزل نفسه ومسك يدها وسحبها
غلا بقهر:هيي خلاص فكني ومن الحين اقولك لاتحاول ترضيني ماراح ارضى بسهوله
سامي دخلها الغرفه وبعصبيه تقرب منها وقفل فمها بيده عشان تسكت وقال وهو صاك على سنونه:آخر مره اسمح لك تقللي
من قدري قدام ابوي فاهمه
بذات ابوي ي غلا مابي تتمسخري علي قدامه وبعصبيه واحمدي ربك وانا تنازلت وتزوجتك ...إلا كان مين منتظرة يجي يدق بابكم حياتي اللي بيناسب يناسب ناس راقيه ويفكر قبلها اكثر من مره .هذي حياة ماهي يوم او يومين ..وهز راسه ومع الأسف مع سمعة ابوك صدقيني كان لسى جالسه تكرفي وتسوي طلبات للجيران .. لا تأخذي مقلب في حالك.....
غلا حسيت بكتمه ...حاولت افك يده وابتعدت عنه شوي وانا حس بخوف من نظراته الناريه لي .. بس رجع سحبني من عند رقبتي :فاهمه ولا هالمره ماراح أفكر مريتن باللي بسويه ولف وجها بقوه
غلا حسيت بألم يوم لف رقبتي استغربت ليه عصب علي كذا ماهو دايم اقول عنه كذا يطنش ايش معنى هالمره وبعدين من شوي سولف معي على الغداء عادي افتركت انه نسي ....وانا الي مأخذه في نفسي مقلب على انه بيراضيني
قلت بقهر من كلامه الي من توو بس لا لازم ..اصبر شوي عشان ماطلع خسرانه ومصيري ادفعه ثمنه هالحكي كله انا اكرف للنسوان الحاره يقال يعاير طيب سامي قلت بغيض :خلاص آسفه
سامي بحده : ابي ارجع انام شوي وخليني اشوفك تعدي هالباب
وبتهديد اقسم بالله لو عاد تنكدي على بدريه اذبحك
غلا
جلست بقهر ..افف يعني اشلون ...ماقدر انكد على بدريه ... والله اموت من قهري وقتها

افففف أكيد الحين تنبسط ...قلت بقهر :طيب ليه كل ذا
سامي بصرخه: اسكتي اقسم بالله ماهو طايقك ....ولا طايق حركاتك وبعد ناشبه لابوك مع مرته ومنكده عليهن
غلا بدون حس طلعها من طورها: مالك دخل بين وبين ابوي و بعد تصرخ مالت عليك انا الي ميته عليك
تراي جالسه اعد الأيام عشان انفك منك ومن كل شيء يخصك
سامي بعصبيه قرب منها : ماهو لحالك تحسبي كلنا نحسب آه ياغلا ودي الحين اقول لابوك يأخذك معه بس الله يعطيني الصبر حتى تولدي....
غلا بعدت عنه أحسه ماهو طبيعي. .بالمره ..قلت بقهر : وين اللي خايف على ولده ومدري ايش الحين شوي وتطقني ...
سامي : خلاص غلا انقلعي من الغرفه مابي اشوفك
غلا فتحت عيني بصدمه : انقلع من الغرفه بعد .. بعناد والله ماطلع منها وهذي جلسه اشوف ايش يطلع معك
سامي بصرخه : ماهو من توو ودك تطلعي ومعترضه وش الي قلبك الحين ولا السالفه عناد
غلا : ايه عناد ...
سامي ناظرها بعصبيه. احسن شيء يسويه يطلع لأنه لو جلس شوي يمكن يذبحها ...اعطاها ظهره وطلع ......

،
،
،
،
في المجلس
قال بعصبيه: راجح ماهو كذا
ابو غلا :وش فيك معصب وبعدين وش فيك حاسدني على هالقرشين اللي زياده عن حصتك شوي
ابو سامي بقهر: راجح كيف كذا فجأة تصير الحصه الأكبر لك
ابو غلا وقف وببرود: حظ ي وافي ولا تقر عليه ومشكور على العزيمه .واعطاه ظهره وطلع ....
ابو سامي
جلس وهو يزفر من العصبيه ..وبحقد ..طيب ي راجح مصيري ....أعرف كيف اطلعك من ذي اللعبه مثل ما دخلتك فيها ال********

،
،
،
،
في شقة اسامه .
صحي على صوت المنبه ..موقته على صلاة الظهر رفع جواله شاف أكثر من مكالمه لامه رجع دق عليها قال بصوت ثقيل :هلا يمه
ام اسامه بحده: تعال بسرعه
اسامه : ان شاءالله اصلي واجي

قفل من عند أمه ... وهو متضايق ...اكيد تبيه عشان موضوع العرس راح غير ملابسه و اتجههه للمسجد وراح بعدها لبيتهن ....وبعد دقايق وصل ونزل
ودخل البيت وشاف امه ولطيفه ...رد السلام
وبعد السلامات
ام اسامه ببرود: وينه رقم خالة مرتك اللي طلبته منك
وبسخريه لايكون بعد ما تكلمها
اسامه
حس بخيبه مدام امه تكلمه كذا يعني ماصدقته ..هز راسه وقال

:الحين اعطيك هو وبسرعه طلع جواله واعطاها
لطيفة ناظرته بعتب: الله يهديك لو جيت وقلت لنا من قبل كان مااتحترنا كذا شوف ...كيف جالسين من الصبح انا وامي ندبر كذبه للأهل
اسامه بحده: لطيفه تكفين لا تبدي اوك والأهل الي مشغولين فيهن قولوا لهن سوينا ملكه سكاتي وخلاص
ام اسامه بحده: ماحبيت كلامها ذا الصدق ي اسامه بس يالله لو الكلام يفيد كان عرفت كيف اتكلم معك واعيد بعد تربيتك من جديد عشان ماتفكر تسوي مصيبه مثل كذآ
رائد نزل من الدرج وقال بسخريه:يالله حرام عليكم محسسين الرجال انه مسوي مصيبه تراه متزوج على سنة الله ورسوله
اسامه ناظره بحقد وقف وبحده: هذا الرقم عندك يمه واي شيء انا حاضر فيه
ام اسامه : اجلس لازم تتعب شوي معنا اليوم بعد صلاةالعصر تودينا السوق وبعد ندور قاعه
رائد: لا لا روح ي اسامه انا بنفسي ادور لك على قاعه تليق بسموك انت ومرتك ايش اسمها بالله وناظر امه يوم شاف نظرة اسامه الحاده عارف بعدها لو تكلم بياكل تبن
اسامه وقف :اوك يمه بعد صلاة العصر تشوفيني واقف قدام الباب
رائد بتسفزاز : لو الله حلفت انا اروح فيهن وهذاك االساعه إلا اخدم اخوي الضابط في عرسه وليلة عمره وضحك ههههههه ولا انتهت ليلة العمر وغمز له
ام اسامه بحده: رائد فكنا وفك عمرك
اسامه بعصبيه: عشان خاطر امي بس إلا تعرف ردي وبعدها بيكون آخر يوم في عمرك وناظر امه بعد الصلاة اشوفكم جاهزين

ام اسامه بجمود:لا انت ولا هوو السواق اللي بيروح فينا
اسامه : اوك يالله سلام
ام اسامه : قبل ماتروح اعطيني رقم زوجتك بسرعه عشان اعرف مقاسها
لاني حاسه انها... ماهو حق تسوق وذوق ..
اسامه ناظر رائد بقهر تقرب من امه وسحب ...جوالها وسيفه ورجعه لها وطلع .......

فيتامين سي 07-01-16 06:30 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في شقة اسامه
ريوف
اول ماصحت ناظرت حولها ...وقفت وراحت غسلت وتوضت وصلت الظهر. ..آه تحس بوجع في قلبها من كلام سمير..وبعد خلاص من اليوم ورايح مفروض ماتفكر فيهن خلاص .... واللي يقولونه ومفتكرين ...عندها رب ينصفها ...
وقفت وراحت للمطبخ .. وأخذت مسكن وشرب ماي
ورجعت تمددت. ..على الكنبه. بتعب قفلت عيونها يوم سمعت جوالها يرن ...وقفت بكسل ...ودخلت الغرفه سحبته ...شافت رقم غريب..استغربت ..طنشت وأخذته معاها
ورجعت تمددت بتعب ..فيهاصداع مو مخليها حتى تفتح عيونها.. ....
،
،
،
،
،
،
،
عند ريتاج
تودعت ميمتها وهي زعلانه ..وفيها الضيقة ماتبي ترجع الرياض...ناظرت خالها...ثامر ..وقلت بحزن: والله راح توحشني
ثامر سلم فوق رأسها وقال بحب لها: ماعليه ان شاءالله تشوفيني قدامك ....مثل قبل ... بس يجي الخايس أخوك
ريتاج ابتسمت بحب له: ان شاءالله ي زينها من أيام .
اسيل تقربت منه وسلمت عليه: تكفى لاتجي حتى شعرك يطول شوي والله تخرع كذآ ياي شكلك مدري كيف قايل
ثامر : ياي اقول لاتبدي ي الدلوعة وبعدين وش يعرفك هذا لوك جديد ولا ماشفتي إلا في الافلام كيف البطل دايم اقرع
اسيل : وين هالافلام اللي تتابعها ومسوين هالوك
ثامر : مالك شغل

ام مبارك سحبت ريتاج على جنب: لا واصيتس على رجلك
ولا تسكتي عن حقتس أبد ..وشغلي مختس مثل ماقلت
ريتاج هزيت رأسي وسلمت عليها وانا ودي ابكي ..ياناس احبها مابي ارجع بس في نفس الحظه ماهو مرتاحه هنا ..وليد زعلان مني
سمعنا صوت ابوي يصرخ علينا يبينا.. نمشي على طول تودعنا بعض مره ثانيه وطلعنا
طول الطريق....وانا جالسه افكر ..كيف اكلم وليد ....
،
،
،
،

نرجع لريوف
تتفاتت وهي مقفله عيونها .. ي دوب رجعت نامت ..افف غبيه كيف خلت جوالها مفتوح شكل هالمزعج ماراح يسكت ..سحبت الجوال وشفت نفس الرقم
طنشت ..ثواني وجاني مسج فتحته ..فتحت عيني بصدمه من اللي مكتوب فيه (انا ام اسامه ردي على الجوال ابيك ضروري )
حسيت برجفه ...يالله وش تبي مني ...الله يستر ما اقدر اطنشها والله اسامه لايخلص علي .... حسيت بخوف .. أكثر يوم رجع يرن فتحت الخط وقلت برجفه: الوووو
ام اسامه بحده : السلام عليكم
ريوف :عليكم السلام هلا خاله
ام اسامه بجمود: خليك جاهزة بعد ساعه ..بنمر عليك تروحي معنا السوق ونشوف مقاسك ونفصل لك فستان على بال مااتفق مع خالتك إلا يكون جهز. ...
ريوف انصدمت تروح معاهن لا والله مافيها صعب قلت بخوف: لا خاله اسامه يوديني
ام اسامه : لا روحي معنا عشان لطيفه تعرف تأخذ لك وبعد عند المشغل اللي دايم نفصل عنده يعني عميلنا يمديه يفصله بسرعه
ريوف بلعت ريقي بتوتر حسيت مثل اللي تقولي اني متخلفه ..ماتعرفي تأخذي قلت برجفه من حدة صوتها :خلاص يجي اسامه ويودينا....
ام اسامه بحده : السواق يودينا عشان عندنا مشواير كثيرة واسامه عنده خبر جا اليوم واعطاني رقمك وقلت له
ريوف بتردد: مدام اسامه عنده خبر خلاص
ام اسامه بجمود قاطعتها : عندك أقل من ساعه تجهزي فيها يالله مع السلامه
ريوف
هزيت رأسي وقفلت ...وانا محتاره. .دقيت على اسامه ابي أكد عليه بس...مارد علي ..حسيت بقهر ..جالسين يفرضوا علي
أشياء. ..
بس انسبطت نروح مع السواق ولا مع اسامه اللي أكيد مايخلي فرصه إلا يجرح ...قمت أخذت شور ولبست..وصليت العصر
وبعدها لبست العبايه وجلست انتظر في الصاله ...وانا ادعي يحصل شيء ويتكنسل كل شيء ..
عضيت شفتي بقهر يوم رن جوالي عرفت انها هي...

طلعته من الشنطه ومثل ماقلت هي ..رديت :هلا خاله
ام اسامه بجمود:انزلي حنا عند البيت
ريوف : ان شاءالله وقفت وأخذت الشنطه ...وأخذت المفتاح الاحتياط اللي ....حاطه في الدرج ... ايه الحين عرفت ليه مخليه هنا عشان اقدر اطلع يوم امه تمر علي ..الحين تأكدت من كلام امه ان ... عنده خبر من قبل ...غريبه ماقالي امس يوم رجع ..وجا سألني عشان خالتي ..تنهدت بضيق الظاهر بعد هالطلعه ارجع للحبس والرعب ..يوم يرجع يأخذه الحين عشان أهله بس مخليه هنا ...وعشان ماتشك امه ليه مقفل علي ....افف جالسه افكر في وشهوو الناس برا تنتظر بسرعه تحركت وطلعت من الغرفه


وفتحت الباب .ونزلت ..شفت سيارة ...جيب واقفه قدام الباب ...
خفت أتقدم وانا مو متأكده انهم هم بس يوم وقفت على طول
ام اسامه فتحت الدريشه : تعالي
مشيت وركبت ..وراء واستويت في جلستي وقفلت الباب وسميت بالله ورفعت رأسي يوم حركت السيارة بس انصدمت من الي جالس قدام . ويسوق ...... لا لا لا .....................
،
،




؛
؛
؛
؛
؛
كتتتتت
..
لا لا ابيح ولا اسامح من يقتبس وينقل روآيتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 10-01-16 05:36 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد


البآرت الثامن والعشرون


======================

مابيني وبينك مشاريه وعتاب

شفت دربن جيت منه تدله

،
،
،
،
،
،
،

حست برجفه في جسمها كله. ..وبذات يوم تحركت السيارة ...يالله ..وش الدبرة..معقول اسامه عنده خبر ان أخوه ، بيروح فينا وعادي عنده ..حسيت باللي مسكت يدي ناظرتها بخوف وتوتر وحالتي حالة بهمس:انا أخت اسامه كيفك
هزيت رأسي بدون صوت ...وانالسى.. مصدومه ..حسيت بخوف أكثر يوم رفعت عيني وشفت وجهه عكس أبي اتأكد ...ايه هوو اعرفه ومستحيل أنسى يوم... دخل علي الغرفه. ..وبعد هو سبب اللي أنا فيه يوم فضح زواجي من أخوه. ..قلت بهمس وانا اقرب من اللي قالت لي أنها أخته : اسامه يدري ؟
لطيفه وهي حاسه بخجلها : ايه حبيبتي يدري طلع من عندنا قبل ساعه وعنده خبر ماعليك أنتِ

هزيت رأسي الحمدلله يعني ماراح يلومني ..وإذا صار شيء ولا شيء.. اقول له أخته وامه يشهدون انه يدري ،،،
وبعد شكل اخته طيبه حييييل. ..أحسن من أمه. .حسيت بألم في بطني ... يوم سمعته يتكلم ،،
رائد بسخريه :من وين ودكم تأخذوا للعروسة ؟
ام اسامه بحده : مدري عن لطيفة هي تعرف لهالشغلات
لطيفه: أول شيء المشغل وبعده المجمع ...
ريوف
ودي اقولهم مابي شيء ..رجعوني البيت ..وجزاكم الله خير
وقفنا عند المشغل،،،، اللي قالت اسمه له ...نزلت معاهم ،،، وانا مدري وين الله قاطني ...أماكن أدخلها أول مره ..شفتهن يختاروا وانا العروس ..مثل الهبله ..وتفكيري كله عند اسامه....

والتجريح الي بيجيني منه ....آكيد مدام وافق اطلع معه ..شكله قاصد يختبرني ...آه و أنا والله مدري انه أخو ..ولا مارحت لو سمعت بعد الموافقه بنفسي ..آه على العذاب ،،،،اللي قطتيني فيه ي مرة أبوي ...ماسويتي خير والله...لكن الله يأخذ لي حقي منك قريب ... حسيت بأخته،،، تجلس جنبي ..
قلت بهدوء: خلاص أخذت المقاس يالله أجل نمشي
لطيفه : ثواني حبيبتي وليه كل ذا القلق والخوف انا عاذرتك لانك اول مره تشوفيني بس والله انك دخلتي قلبي وانا صعب أحد يدخل قلبي على طول ..وبضحكه ترى بعض مرات تصير الاخلاق شينه ابتسمت على نظرات الخوف اللي انرسمت في
وجهاا قالت بأبتسامه : امزح معك حبيبتي وبعدين وش فيك كذا حتى موديل الفستان ماقلتي رأيك فيه مايصير لازم تختاري أنتِ
عشان يمكن ماتحبيه ولا تجاملي على حساب نفسك ماحبيتيه الحين نبدله ....
ريوف بقلق : ذوقك أعجبني وماله داعي عاد خلاص
لطيفه : تسلمي حبيبتي ومسكت يدها وقفت يوم شافت امها كملت دفع العربون يالله ي مرة اخوي
ريوف حسيت برجفه يوم قالت أخوي آه ي أخوك وش بيسوي اليوم الله يستر ...

عند رائد
يالله على الكذبه ،،،،اللي سواها عشان هو يروح فيهن ...
راح هدد السواق .... وقال له سوى حالك ...مريض ولا اي مصيبه . دبر عمرك فيها والا جبت لك مصيبه مايردك منها إلا المطار ....ابتسم بخبث وطبعاً امه ...حنونه على الخدم.. . الي
عندها على طول قالت اوك روح فينا مدام السواق تعبان ...بس طبعاً بعد مادقت على... اسامه بس مارد ...يالله كان ودي اطيرمن الفرحة يوم مارد على جواله...لأني حسيت بيأس يوم قالت لازم ادق على أخوك. . ...والله البنت خبله مالي فيها ..بس فيني قهر ...منه هوو ..ومن شكه فيني تقول عدوه ..ماهو أخوه توقعت،،،، وقفته معي تكون غير ماتوقعت،،، يقابلني بتكفخ وسب وشتم لكن قسم بالله... لا اقهرك واخليك تموت بشككك ...رفع الجوال بيرسل له ..بس
هون أكيد ،،، تروح فيها الضعيفه ذي ...ابتسم بخبث مصيرة يعرف ..شافهن طلعوا .... اعتدل في جلسته ..وابتسم بمكر متى ي اسيل احصل عليك وتكون ضربه قويه صح .. اخخ ي اسامه
كلهن يخصونك وضحك بقوه هههههه ضربتين في الرأس توجع ي أخوي ...
أول ماركبوا تكلمت لطيفه :المجمع على طول
رائد بسخريه : سواقك وانا مدري... بس يالله عشان اخوي ومرته يهون التعب ...
ريوف حسيت انه خبيث مثل ماحكى اسامه. ..
قلت بهمس للطيفه : خلاص انا تعبت ياليت نروح البيت ومرة ثانيه نكمل باقي وقت
لطيفه بصدمه :وش تعبتي ..ولسى مافصلنا غير الفستان يبي لنا اغراض كثيرة وبعد حجوزات وزود لو فيه وقت شفنا كم قاعة
عشان ماهو واثقه في ذوق اسامه ..خايس ذوقه من ..يومه ..وفي نفسها .. ولا كان ماختار اسيل لا زين ولا شيء بس شوية دلع فيها هذا اللي مميزها ماهو مثل ...المصيبه اللي.. ابتليت فيها حست بضيق يوم تذكرت زين ريتاج ناظرت ريوف اللي رجعت تهمس لها ...

ريوف بمحاوله وهي تهمس لها: انا واثقه في ذوقك رجعوني البيت وانتم خذوا راحتكم
لطيفه
حست انها خبله بصدق ..وش ذا فيه عروس ماتبي تقضي لنفسها يالله هي يوم عرسها لفت المجمعات وغير اللي طلبية جتها
استغربت حالتها بس عذرتها أكيد مستحيه منهن ..قالت بهمس : لا حبيبتي ماعليه تحملي شوي وإذا على كلام رائد ماعليك تراه متعود على الكرف
ريوف
كان ودي اقولها محد مسوي لي... ازمه غير وجود رائد كله ماهو بس كلامه ...بس سكتتت وانا ...مو مرتاحه. ..وبعد امه اللي ماهي طايقتني بالمره ..حست بتصغير من نظراتها في
المشغل ...وكيف تناظرها ... سبحان الله اسامه طالع مثلها حتى نفس النظره والتحقير ...ام أخته حبيتها حيل ..
وساعدتني في اختيار الفستان ...إلا مدري كيف شكله

،
،
،
،
،
،
في السيارة

ريتاج اول ماشفت دخلنا الحي الي ساكنين فيه قلت : يبه وصلني بيت عمي
ام عصام بحده: يجي هو ولا بعد ذي مستخصرها فيتس
ابو عصام بحده: وش فيك كذا هبيتي فيها وبعدين مافيها شيء تبي تروح بيت رجلها ومثل م أخذناها من هناك نرجعها
ام عصام بقهر:ايه هذا اللي يطلع منك إذا السالفه تخص اخوك وعياله
ابو عصام بعصبيه : أنتِ وش فيك كذا قالبه على أخوي وش ضرك به ....عشان ذا كله
ام عصام بحده : يكفي أشوف. ..بنتي متزوجه ولا هي متزوجه
اهلي كلهن.. يعتابوا ليه ماجا.. رجلها ...ودهن يحتفلن ويسوون لها استقبال وعشا بس ولد أخوك.. طاير بطير شلوى.. وتارك بنت عمه
ريتاح
حسيت بضيق ..ندمت اني قلت وصلوني البيت ...ليه ماسكت
ويوم توصل كان دقت على خالتها ترسل لها السواق والخدامه مثل كل مرة ...وقف ابوي السيارة عند بيت عمي
ابو عصام: انزلي حبيبتي وماعليك في امك دايم هذرتها زايدة
ام عصام : ايه البركه في أخوك وعياله يطلعن الواحد من طورة
ويخلن
ابو عصام :استغفر الله العظيم
ريتاج
نزلت بسرعه مابي اسمع زيادة هوشتهن ...كان ..ودي ارجع معاهن بس ..آه على اللي جابرني
تقدمت ودخلت البيت ....شفت الجو هادى غريبه ..معقول ..طالعين ..رفعت صوتي شوي : ميري ..ثواني .وطلعت لي من المطبخ سألتها
: وين ماما وشوق ؟
ميري : كله روح عند جيران
هزيت رأسي بتعب: اوك احملي لي هالشنطه
والحقيني فيها
ميري : اوك مدام
ريتاج لفيت لها وقلت :وليد هنا
ميري : لا مسافر
ريتاح حسيت بضيق ...وش ذا الحظ ...علي ...
دخلت الغرفه ..وأخذت شور وتوضيت ..وتمددت بتعب ..وانا
اسمع صوت أذان العشاء... جلست اردد وراه وقفت ...صليت ...وبعدها نمت بتعب ....
،
،

،
،
،
،
،
نرجع لريوف ..


وصلنا السوق...ولفينا المحلات كلها ... ...جالسين يأخذون لي
وأنا بالي بعيد عنهن
قلت وأنا مو مرتاحه أبد : خلاص يكفي
لطيفه : بسم الله عليك وش فيك كذآ من وقت ما طلعنا ودك ترجعي البيت
ام اسامه بحده : خلاص نرجعها البيت وبالباقي نأخذه حنا هذي ماهي وجهه سوق ..وبدقه متعوده تتطب .. بلى عرس .. امشووا يالله
ريوف
طنشت كلامها ابي بس انقلع ..من هنا ...ودي ارجع الشقه... قبل رجوع اسامه ...يارب عنده دوام اليوم ويبيت في عمله..ودي ارتاح من تجريحه الي بيقابلني فيه أكيد . .
بعد ماركبنا السيارة....
لطيفه بهمس: تعالي معي البيت نتعشى جميع واتعرف عليك أكثر شافتها بتعترض قالت بسرعه ....وبعد ادق على اسامه يجي يتعشى معنا
ريوف هزيت راسي وبهمس: لا مافيني
لطيفه بعناد قالت :لا رائد لاتمر بيت اسامه تبي تروح معنا البيت
ريوف


حسيت بخوف أكثر ..اشلون اروح معاهم ..بس فكرت أفضل اسامه يأخذني من بيت أهله ..ولا هذا يوصلني البيت ...
لطيفه رفعت جوالها ودقت رقم اسامه ثواني وجاها الرد : الو
اسامه الي يحس حاله قرفان من العصر طالع ... يدور قاعه مثل ماقالت له امه :هلا والله
لطيفه : هاابشر ايش سويت

اسامه بضيق : خلاص حجزت وباقي بس اوقع وادفع مقدم
لطيفه : لا تدفع مقدم ولا شيء يمكن مانحبها حنا قلنا بس شوف ماهو أحجز ع طول وبدقة وش فيك بس مستعجل في كل شيء
اسامه..فاهم دقتها آه لو تدروا اني مغصوب عليها زفر بعصبيه : هذي أحسن وحده وبعدين هي لليله ونفتك
لطيفه حست انه عصب : اوك وايه بعد ابي أقولك ريوف بتروح معنا البيت تعال هناك ابي أطلب عشا ونتعشى جيمع
اسامه بضيق : لا مايمديني اليوم أبد . ابي انام عندي دوام بكرة... وخلي السواق يمر بها البيت صعب بعدين يرجعها الوقت يكون متأخر ...
لطيفه : مرحنا مع السواق راح فينا.. رائد ولو مايمديك تجي
خلاص انا ورائد ... نوصلها وبضحكه اليوم رائد صاير سواق العائله هههههه
اسامه بصدمه: رائد الي راح فيكم ؟
لطيفه: ايه .. ويالله فارق وصلنا.. وبتريقه تبي مرتك تعال حبيبي ..ولا أقولك مفروض تنحرم منها حتى لليلة العرس ..والله لا انشب لك
هنا رائد ضحك بقوه : ههههههههههه
اسامه سمع ضحكته حس بشياطين الدنيا كلها ...طلعت له ..عض شفته وكور يده بغيض ...زفر بعصبيه وقفل في وجهااا
ريوف

يوم سمعت حكيها ..حسيت برجفه ...يعني مايدري انه رائد ولا اشلون ..شكله كذا من حكي لطيفه يوم تقول السواق ماراح فينا وبعد ذا ضحكته كانت مستفزة .لي قبل تكون له ..يآرب
ماسمعها يآرب ....مسكت يدها برجفه بعد ما امها نزلت..و أخوها قلت بهمس : تكفين خلي السواق يرجعني البيت الحين الله يخليك. ..
لطيفه : لا امشي يالله انزلي ابي اجلس معك شوي ..وبعد نتفق على أشياء للزفه ابي احجز مافي وقت ....وبقهر لازم أخذ رأيك لا تقولي على ذوقك اذبحك
رائد رجع فتح الباب وركب : يالله انزلوا وراي مشوار
ريوف حسيت الدنيا لفت فيني ....يوم ناظر ناحيتي. في المرايا ....نزلت بسرعه
معاها ودخلنا البيت ..

لطيفه :دقايق وارجع لك
ريوف هزيت... رأسي وانا متضايقه وبعد متوتره : اوك
وفعلاً اختفت بس دقايق ورجعت حسيت براحه ..يوم رجعت وبعد امها دخلت لغرفتها ... ومعاد طلعت ..
لطيفه وهي مبتسمه : حي الله مرة أخوي وطلبت لك عشا واو تأكلي أصابعك وراه وسامحيني على القصور ودي تكون دخلتك علينا أول مره ..أكون موجودة بس يعلم الله إني مادري
ريوف خجلت من حكيها : الله يحيك وتسلمي مايطلع منك قصور وليه مكلفه على حالك وسكتت يوم شفت... ام اسامه طلعت مسويه لي رعب أكثر من ولدها
ام اسامه بجمود :دقي على أخوك. .خليه يجي ابيه ضروري....
ريوف
حسيت الخوف رجع لي .. وبذات يوم لطيفه دقت عليه
..يارب لطفك
عند اسامه

قفل وهو مقهور ..تروح معه ..وش يفهم من هالحركه ..وبعدين من متى رائد هو الي يروح فيهن صدق طلع غبي اشلون خلى الجوال عندها .....اتجههه لبيتهن وهو معصب حده ..طيب ريوف ان شاءالله تدفعي ثمن هالحركه غالي ....
وصل البيت ..ماشاف سيارة رائد ...دخل بسرعه للصاله شافهن قدامه جالسين ..حاول يمسك ... اعصابه وبذات بجود امه وأخته
رد السلام ..وجهه لها نظرة تهديد ....
ريوف
حسيت الدنيا سودت في وجهي ..يوم وجهه لي نظره ..والله نظراته ماتطمن أبد ...يالله صدق غبيه ليه مارفضت اروح بالمره .لا مع سواق ولا مع أخوه ....وكان زعل امه يهون عند
...زعله ....
اسامه سلم على أخته. ..وامه وجلس جنب ريوف ....وهو وده يقتلها ....قال بهمس: ان شاءالله انبسطي طلعت لكم شوفه ماهي على البال
ريوف يمه جسمي كله رجف من همسه ..ومن حكيه السم ...فركت يدي في بعض بخوف وتوتر ...هزيت رأسي ابي اوضح له أنه فاهم غلط بس آه مافيني أحكي قدامهن ....
لطيفه بلقافه: ي هووو ي عريس عارفين انك مشتاق لها وجالس تساسرها ..صح حنا أخذنا..عليك عروستك اليوم بس ماعليه يوم تشوف عليها الفستان الأسطوري . .رآح تشكرني.. بعد ...آه فصلت لها فستان يليق بحرم اسامه. ..
اسامه بحده ناظرها: ماتقصري
لطيفه عقدت حواجبها : يمه وش فيك تقول سبيتك ليه كذآ شكلك معصب وماهو طبيعي أبد

اسامه بحده: تعبان شوي
ام اسامه بجمود: وش سويت في القاعة وان شاء الله حجزت وحده تكون فخمه ماهو حي الله مثل اختيارك في الزواج الي مدري كيف قايل
لطيفه ناظرت امها وهي تغمز لها ...عشان تسكت ماتجرح ازود في البنت ..والله تحبها لانها خربت على اسيل ..بس والله من وقت ماشافتها دخلت قلبها ع طول... .شكلها ضعيفه ومافيها خبث أبد .. وبعد فيها خوف غير طبيعي حاسه ان البنت فيها شيء طول الوقت ترجف معقول كل ذا حيا ..
اسامه بضيق : كل شيء نصيب يمه ومثل ماقلت لك المره الثانيه صدقيني ماراح اطب كذآ ... بيكون على ذوقك ومدام حاجزين
قاعه و جاهزة وصراحه فخمه ..تستاهل عروس جديده . وش رأيك يمه ..من الحين بعد ..تختاري لي ...وضحك بقهروهو يغطي على كلامه..
لطيفه بقهر من امها واسامه: اقول والله انها ازين من الي بتجيبها وبدقه له تقصد اسيل
اسامه فهم عليها قال بسخريه : ايه ازين حيل ..بس امزح مع الغالية وعساها ترضى بس وقف يالله ومد يده عشان مايحسوا بشي ...ريوف مافي مثلها ...وفي نفسه اي والله مقد شاف في حقارتها عيني عينك كذآ تتحدى وتروح معه ..لها الدرجة مشتاقه له ...
ريوف
مابي اروح معاه خايفه . شفت يده الممدوده خفت.. وبعد كلامه مايطمن جالس يرمي حكي
ناظرت أخته ياناس عسل هالبنت ..والله غير عنه وعن امه ..
ودي اقولها تكفين ترجيه أكثرعشان أجلس والله بأكون منونه لك حيل بس وين وذا نزل نفسه شوي ومسك يدي وقفت على طول معاها
لطيفه : وين وين الأخ مستعجل على وشهووو طالبه لكم عشا على حسابي

اسامه:مره ثانيه ان شاءالله
لطيفه بقهر : حرام عليك أقولك ...عازمتكم وخلاص طلبت شوي بس ويوصل
ام اسامه بجمود: قال.. خلاص مايبي ..خليهن يتسهلن
اسامه ناظر ....امه يدري فهيا ...زعلانه ورضاها صعب ..ومن حقها اي وحده تتمنى لوولدها وحده تشرف ماهو مثل
هال*****اللي بليت حالي فيها قلت بضيق : اعزمي رجلك عليه انا علي دوام ... بكره وابي انام
وشد على يد ريوف وقال بحده : يالله ..

ريوف
مشيت معاه وانا اقدم رجل وآخر رجل..
ناظرت لطيفه ابيها تترجع تحاول فيه ..مابي.. اروح عارفه مصيري اليوم أكيد انذبح ويمكن يكون آخريوم لي عهد بالدنيا ..مشيت ناحية السيارة وانا ارجف.. حسيت بصوته وراي: قدام هزيت رأسي وانا ودي ارفض
سمعت همسه وراي : يالله ماقدر يتأخر وحبيبة القلب هنا ناظرت وين يناظر شفت أخوه ..نازل من سيارته
كان ودي اصرخ وقتك تجي انت بعد ...سميت بالله وركبت ...
قفلت عيوني.... يوم ركب وقفل... الباب بعصبيه ...

قلت بسرعه :اقسم بالله مادري انه هوو
اسامه بحده: اووششش وإذا تبي عمرك صوتك لا أسمعه. .
ريوف
لزقت في الباب ..وانكتمت ...
طول الطريق كان ساكت ...معقول صدق ..يآرب انه صدق
يآرب ...وصلنا البيت ونزلنا مشيت قبله وفتحت الشقه
ودخلت ....بسرعه شردت بس وقفت يوم سمعت صرخته ينادي باسمي ..قفلت عيوين بخوف ...
وماتحركت من مكاني وين بشرد يعني من كبر الشقه. . اوقف أحسن. .. ..في ثواني شفته قدامي ..ويناظرني بعصبيه
..قلت وانا ارفع يدي و احلف:اقسم بالله مادري
اسامه هز رأسه وبحده : ماسألتك بس صدق طلعت ..غبي اشلون اخلي الجوال عندك أكيد متواعده معه وصاير... سواق عشان يشوفك ..عض شفته بقهر .. اخخ وبعد مأخذة المفتاح ..الاحتياط .وعارفة مكانه .وقاحه مثل كذا ماشفت ..آه ي حثاله كاتبها باسمي انا بس برافووو حصلت لكم شوفه من وراي..
ريوف هزت راسها وهي مطنشه حكيه تبيه يصدقها: والله امس بالصدفه شفت المفتاح ...وبعد امك اللي ..دقت علي وقالت ...اسامه عنده خبر انها بتمر.. علي وقالت مع السواق وتفاجأت فيه
اسامه ابتسم بسخريه: تفاجأتي ي كبر كذبتك قرب منها ووهو صاك على سنونه .. ماهو اسامه اللي ينلعب من واره
ي منحطه ....
ريوف قفلت عيونها من قوة الشتيمه اللي قالها لها : والله العظيم
قفل فمها بقوه : اوششش لا تحلفي ..ورفع يده حرام والله اوسخ
يدي في أشكالك ...
ريوف رجعت على ورا.... بخوف ..تنهدت براحه يوم.. اعطاها
ظهره ...يالله توقعت يذبحها. ...جلست في الأرض براحه. . .
لسى تحس حالها في حلم ..معقول ..كذا راح وخلاها... بدون ما يذبحها. ..آخر شيء توقعته يالله ...قد ايش ماهي مصدقه ..
سمعت صوت باب غرفة النوم.. يفتح حست بالخوف رجع لها ...بس مر من عندها بدون مايفتح فمه بكلمه وراح المطبخ ....ورجع لغرفته
لا لا لا فيه شيء أكيد معقول مرر السالفه كذا توقعت آخر يوم في عمري ..مع عصبيته ..اللي شفتها عليه يوم جاا بيت أهله ...ويوم حنا في السيارة. ...تذكرت أول. .. يوم لها معاه أول ماشافها مامد يده عليها او قال شي وصلها الشقه قال كلمتين
...وطلع ..
والمرة ..الثانيه يوم رجع لللشقه آه شافت الويل ..منه يعني الحين أجل عقابه لوقت ثاني ... ...يمه حسيت برجفه من تفكيري. ..لو يرجع يجرم فيني مثل المره الأولى ...آه كان ضربه يوجع ..حيل .....تمددتت وانا متكوره على حالي بخوف ..وعيني على.. الباب ..خايفه لا يهجم علي ..ويمد يده ....جلست ادعي وادعي واستغفر ابي ارتاح وأطمن .....

فيتامين سي 10-01-16 05:39 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
.
.
.
في بيت ابو سامي
،
،
غلا
ناظرت الساعة وحده وهو لسى ماجااا ..غريبه وين طالع هاالوقت كله وبكرة عليه دوام ...ايه والله شكله .. بدأ يرجع للهياته والسهر ...وأكيد مدام يسهر اشلون يقوم بدري... عشان دوامة ...ابتسمت بسخريه ...هذا سامي وش بيطلع منه غيرالمصيعه والسربته لآخر الليل ...
رفعت الجوال ودقيت عليه و بقهر يوم رد: وينك
سامي بجمود:ايش فيه
غلا : مافي شيء بس اسأل
سامي ...قفل في وجهاا من غير مايرد
غلا عضت شفتها ...بقهر ..قفل في وجهااا ..رمت الجوال بعصبيه ...وقفت يوم سمعت دق على الباب تقربت من الباب : مين
سامي بضيق: انا يعني مين بيطق عليك
غلا فتحت الباب : والله لازم اتأكد شفته يناظرني بسخريه كملت ايه صراحه بيتكم ماهو ضمان وبذات من السرابيت اللي يدخولنه
سامي ميل فمه بسخريه : ابوك كان أولهن ولا نسيتي
غلا عضيت شفتي بقهر وانا اغير السالفه مابي اعصب وتكبر السالفه ..بس هين مصيري أخذ حقي كله منه .. : شكلك انت إلا
ناسي ان بكرة دوام
سامي بحده: مالك دخل ....وأخذ المنشفه... ودخل الحمام وقفل الباب بقوه
غلا

عشنا وشفنا والله وصار يطلع منه ...ولد خدوج مالت عليك يارب تزلق يارب ....
جلست بقهر على السرير ...دقايق وسمعت صوت الباب .. طلع وهو ينشف.. شعره ...وقف عند التسريحة المنهريه
ميلت فمي بسخريه : لسى مصدق حالك انك تشوف زين فيها ي شيخ مشطبه من كل مكان صرت أكره أوقف عندها يجيني حول على طول ..مارد عليها ...حركات والله يجي منك ساميوه شافته بعد مطنش قالت بتأمر عليه ..شوف اول شيء تسويه تغير لي هالغرفه المنهريه صراحه السكن فيها صاير صعب ولا شوف شقه احسن ...

سامي ناظرها في المرايا ورفع حاجب وقال بجمود: مالك شيء عندي كلها مده وتفارقي عن وجهي
غلا
صراحه ودي اعطيه من الي يحبه قلبه بس مسكت نفسي وقلت: عارفه حبيبي ماهو كل وقت تذكرني وبعد لا تنسى انا هذا بعد مطلبي بس هالمده اللي انا فيها معك ودي أكون في مكان انظف من هالغرفه المعفنه ..
سامي رمي المنشفه على وجها وقال بجمود: تحملي كلها شهور ولو مافيك : عادي ارجعي بيت أبوك من الحين ولما تولدين أخذ..الأمانة اللي لي . عندك ...ورفع حاجب شفتي كيف بسيطه
...
غلا وقفت وقابلته بقهر: ايه تبي تصرفني عشان ماتعطيني نص الرتب يالله البخل فيكم عادة شكله
سامي ضحك بسخريه على حكيها : طيب مدام تبي نص الراتب
اصبري على هالغرفه وبعد ماتستاهلي اعطيك نص الراتب من زين الأخلاق ولا الخلقه
غلا : ي سلام الحين صارت خلقتي ماهي عاجبتك اذكرك كنت مطيح عندها .... وبقهر ودي اعرف وش فيك كذا قالب علي
سامي تقرب منها وقال بهمس : لك عين تسألي هالسؤال عقلك به بلى ولا وش السالفة
غلا بقهر :عقلي يوزن بلد
سامي ضحك بقوه :بلد مره وحده ي كبرها ي بنت راجح
غلا :إلا على طاري راجح ليه ..ماتحترمه كذا وحتى قومه ماتعبت نفسك قمت سلمت عليه ليه كذا وش هالعداوه
سامي تمددد ورفع المفرش وغطى حاله ..وقال ببرود: كذا ابوك مايطلع لي من طور ...وش اسوي اجامله غصب
غلا بقهر وعصبيه: سامي إلا ابوي
ولا ترى بغلط عليك وعلى أهلك كلهن بعد
سامي : على طول حياتي ماهو مقصره فيهن تجي على الحين

غلا لا لا ماهو سامي أبد : والله البلى في عقلك
سامي : قفلي النور خليني أنام وراي دوام
غلا بعناد : والله ماقفله
سامي وقف وقفل النور وسحبها من يدها ونيمها على السرير غصب وقال بحده: افهمي ان وراي دوام عاد فتحي عقلك وافهمي الكلمة وانخمدي
غلا بقهر من جره لها: انخمد ليه رايحه معك وانا مدري
سامي بصرخه: تستظرفي حضرتك
غلا : والله مدري عنك

سامي بعصبيه: خلاص غلا ابي انام
غلا بغيض: نومه بلا ..قومه ان شاءالله
سامي تنهد ..بضيق واعطاها ظهره وغطى رأسه وقفل عيونه ...وهو متضايق من هالعشيه عايشها مع هالغلااا محد يتمناها ولا حد يحسده عليها ...
غلا مدت يدها وحطتها على كتفه وقالت برجى تكفى ي خي
والله ودي اعيش هالمدة في مكان غير هنا
سامي ابتسم بسخريه : هالمدة .. لو ماهي عاجبتك تقضيها هنا
قلت لك روحي بيت ابوك
غلا
بعدت يدي من على كتفه ...وحسيت بعصبيه ...وقهر ..: خلاص اروح بيت ابوي ومن الحين وقفت بعصبيه ولبست العبايه وفتحت والباب
سامي ناظرها بقهر يوم سمع صوت فتح الباب فز بسرعة والحقها وقال بعصبيه :اقسم بالله اذبحك لو تتطلعي برا هالباب ..وطلعه مافي لك إلا لما تولدي خلاص
غلا فتحت عيني بصدمه :لا لا انفصام في الشخصية أكيد
من توو تقولي روحي ولما اولد تجي تأخذه والحين تقول مالي طلعه لما أولد ي رجآل اثبت على كلمة
سامي :خلاص انثبري وفكينا
غلا بعناد: لا حبيبي كرامتي ماتسمح لي أجلس
سامي : اقول انثبري وارجعي الغرفه قبل مافصل عليك
غلا
ايه برجع .. بس ماهو خوف منك لا والله ولا فكرت فيك

.بس بنثبر عشان نفسي ماهو اطلع منها كذا وارجع لغثى اختك يد وراء ويد قدام لا حبيبي ماحزرت دخلت الغرفه و فكيت العبايه وقلت بقهر:لعاد .. تكلمني اوك لأني ماراح ارد عليك ف عشان كذا لا تحرج نفسك معي
سامي زفر وهو معصب ..وش يسوي فيها ..الحين مين مسندر راس الثاني ...بالحكي ... قال بقهر: اذبحك
غلا : لوفيك خير جرب بس
سامي : آه بس انا الي جبته لنفسي والله كنت عايش مرتاح
بس هذا جزاء الي يأخذ وحده بشور هله
غلا : ي رجآل مره حالتك صعبه وبقهر اسكت بس لا افك
لساني والله ماتنام صدق وتمددت وسحبت المفرش عليه
سامي رفع حاله شوي و قفل على فمها بقوه وقال بتهديد: ااسمعي
لك نفس اليوم تبيتي في قبرك وانا في السجن ......وش رأيك

،
،
،
،
،
،
،
اليوم الثاني
بيت ابو وليد
ريتاج ضحكت بقوه على حسام : خلاص ارحمها شوي
حسام بتريقه: ماتستاهل هذي من يفكر يرحمها بالله قد شفتي وحده شينه وشايفه نفسها ...
ريتآج بضحكه : ايه شوك
شوق بقهر منهن : ليت الشوك في دروبك ودرب هالنتفه
حسام وقف وبسرعه قفز على طاولة البلازما وقال بقهر: لو سمحتي كلمة نتفه ذي مابي اسمعها . واعترض بشده بعد وماراح انزل حتى تنسوا هالكلمه أبد
شوق رفعت راسها وناظرته :ايه انزل وبعدين اعترض
ريتاج قلت وانا ماسكه ضحكتي : وانا معك اجلس هنا حتى تأخذ مطلبك والله بتصير لك عقدة وبعد العقدة ذي بتأثر في نموك وشكل هذا حدك بعد آه ي حسام شكل كلمة نتفه بتسمعها على طول قلبي معك ..والله
حسام فتح عينه بصدمه : عزالله رحت فيها وبصرخه لا احتج وبقوه وناظر شكله طول عمري كذا طولي آه وش ذا حسبي الله عليك ي شوك مثل ماسببتي لي عقدة
شوق ناظرتهن بقهر : تصدقون اقرف منكم لما تجلسن مع
بعض
حسام: ايه لان نمردغ هالوجهه الشين عليك
ام وليد جت من المطبخ وهي تناظر حسام قالت بحده : انزل ي ولد لا تعور الطاوله زجاج
ريتاج : خليه ي خاله يعيش شوي انه طويل ....
حسام تلفت يدور شيء يبي يرميها بس ماحصل عض شفته وهو يتحلف فيها : طيب بس انزل واعرف ارد عليك ..


شوق بفرحه : يارب افتحها بينهم أزود..
ريتاج وحسام ضحكوو:ههههههههههه وقالو مع بعض عشم ابليس في الجنه
ام وليد بخوف عليه : اقول انزل وفكنا مافي حد يسعفك لو تعورت .. ابوك نايم ..والسواق ...ماهو فيه
حسام: اول قولي لبنتك تقول اني رجآل سنافي بعد
ام وليد طنشته وناظرت شوق :اقول أخوك تأخر قبل مايركب الطيارة قالي على تسعه يكون موجود ان شاءالله. ...
ريتاج حسيت بقلق ...يمه لا يكون فيه شيء ..رفعت الجوال وشفت الساعه شوي وتجي عشره ...
شوق : يمه مايرد
حسام : لا يكون طاحت في الطيارة وناظر ريتاج اخخ للمرة الثانيه يموت رجل لك ذحبتي أخواني واحد ورا الثاني
ريتاج
حسيت بصدمه ...من حكيه ..معقول هالكلام من عنده ..وكيف فكر كذا ..ودي اذبحه على هالكلام .. اول مره احسه ثقيل دم كذا بس انبسطت يوم خالتي وقفت وضربته ايه يستاهل
ام وليد تقربت منه بعصييه وضربته :بسم الله عليه لا تفاول على اخوك ي ال******
حسام بألم : آه يمه وش فيك وانا اقول حنونه اتاري كل البيت شرير ...
شوق مبسوطه بقوه: والله ليت تعطيه أكثركان تعدل وقصر
هاللسان عليه ...
ام وليد بصرخه عصبيه: خليني اسمع منك هالحكي مره ثانيه
ي حسام والله لا أقول هالمره لأبوك وأنت عارف كيف ضربه
حسام بألم وشوي ويبكي بس مسك حاله عشان مايضحكن عليه قال بقهر: خلاص يمه وناظر ريتاج اشوف ما وقفتي معي ولا لاني حكيت عنك
ام وليد بصرخه: حسام انكتم وناظرت شوق :شكلي اصحي ابوك يروح يشوفه
شوق : يمه كلها ساعة اللي تأخرها ماله داعي هالقلق كله
ام وليد : طيب ارجعي دقي مره ثانيه وكاد فتح الجوال
ريتاج
حسيت بضيق ...وخوف بعد ..يالله.ماهو راضي عني ... وقفت وتقربت منها وانا اطمن نفسي قبلها: ي خاله يمكن شيء مأخره لا تخافي ....ناظرت شوق الي جالسه تدق قالت بخوف:نفس الحكايه جواله مقفل
ام وليد :والله مافيني صبر واتجهت لغرفة ابو وليد
حسام بصرخه: لسى معترص وماراح انزل
ريتاج ناظرت شوق بخوف وبعد ناظرت حسام قلت بقهر منه : عساك ان شاءالله ماتنزل وخلاص ترى مسخت السالفة ماهو وقتك الحين
حسام :آكيد هذي عين شوق وسكتت ماكمل حكيه يوم... شاف الي داخل قال بهمس ماهو قلت لكم هذا يموتنا كلنا
ريتاج اول ماشفته تنهدت براحه يالله ...شوق راحت بسرعه تنادي امها قبل ماتصحي ابوها

ام وليد بسرعه طلعت وهي ترحب فيه وفرحان حيل بدخلته
عليها يالله عنده عقدة من يوم حادث بندر تخاف عليهن صايرة بزيادة : هلا ي عيون أمك وقربت منه وسلمت عليه

وليد بتعب قرب منها وضمها : تسلم لي عيونك يالغالية وسلم عليها وسلم على شوق ..ولا ناظر ناحية ريتاج ...
ام وليد بقلق:خفت عليك يمه تأخرت توني ابي اصحي ابوك إلا شوق.... تقول جيت
وليد : ايه يمه انشغلت شوي في المطار
وجلس على الكنبه بتعب وناظر حسام اللي لسى واقف رفع حاجب:مو ناوي تسلم
حسام : معليش والله ودي بس مستحيل أنزل يخرب احتجاجي
وليد عقد حواجبه: مسوي احتجاج على وشهووو
حسام : شيء مايصلح ينقال بس شوق عارفه وريتاج ...
وليد هز راسه : الله يثبت العقل بس.
ام وليد :انزل اقول قبل ماتنضرب مره ثانيه
حسام بعناد: والله مانزل اليوم وعادي اضربي الضرب لرجال
وليد : بلى غباء الرجال يضرب ماينضرب
شوق : ماعليك منه هذا يسمع طرف الكلمه ويفهمها على كيفه وبعد بتوجع رأسك لو جلست تجادل معه
حسام بقهر: أنت وش دخل أهلك بيني وبينه خلينا نستفيد من بعض انا أعطيه معلومات وهو يعطيني معلومات
وليد : الله الغني عن معلوماتك كلها مثل وجهك
حسام: أنت الخسران
ريتاج
يالله حسيت بفشله ... حتى كلمة كيفك ماقلها لي ...
ولا عبرني بنظره منه ...حسيت المكان ضيق علي ....من فشلتي
...ودي اقوم بس مابي ابين زعلي من حركته . كنت جالسه جنب شوق ومقابله له .. نزلت رأسي للأرض ..مافيني ارفعه من
فشلتي
وليد
ناظرها بطرف عينه ...متى جت ..آخر شيء يتوقعه يلقاها يوم يجي ..توقع تروح بيت أهلها. يكذب لو ماشتاق لها ...بس ماهو وليد الي تمشي عليه كلمتها ...
وقف وقال بتعب :يالله يمه تصحبي على خير يومين مانمت مثل الناس
ام وليد : نوم العافيه ي روح امك
حسام : بعد احتج... من ثاني وليد تكلميه غير.. وانا الضرب لي وش ذا الظلم الي اعترض له من قبل هالعايله الي ماتعرف الحنان ....اخخخ لابو يحن ولا أم اروح يعني اطر عشان أقدر اعيش برا هالبيت ... ولا وشهو
ريتاج رفعت حاجب ...من حكيه ماهو قلت لكم كلامه أكبر من سنه ....
وليد :اعترض على كيفك انا رايح انام وبلى حكي ماسخ كم مره قلت لك خلى هالحركات الي مالها داعي ..وبعدين ودي اعرف من وين لك هالحكي
شوق : والله من عيال الجيران الي يلعب معاهن
حسام : كم مرة قلت لك مالك دخل وانت روح نام ..أعوذ بالله جاا ورجع النكد. .
وليد بسرعه نزل شنطتة اليد وتقرب منه يبي يمسكه
بس حسام بسرعه نزل وشرد

وليد بصرخة: وققف لو فيك خير وبعد وين اعتراضك ولا راح
كله ي الجبان
حسام من بعيد : انتم تخلون حد يحتج ولا يقدر يقول رأيه حسبي

الله عليكن واحد واحد
ريتاج
غضب عني ضحكت ههههههههههه اليوم سمعني وانا اتحسب على شوق خلاص مسك اللكلمه كل ماحد كلمه تحسب عليه
وليد ناظرها برفعه حاجب ورجع أخذ شنطته ..
شوق بقهر: ليت تلحقه وتربيه مدلع بزيادة وصاير مايحترم أحد
ام وليد :خلي أخوك يرتاح الحين روح حبيبي ريح وناظرت رتياج
وليد سلم فوق رأسها : تصحبي على خير ورقى الدرج
ريتاج وقفت بسرعه ..مالي وجهه اجلس بعد نظرة خالتي... وبعد ابي اتكلم معه ...
بسرعه رقيت وراه وقلت وانا خايفه لا يصدني :وليد
وليد ويده على مقبض الباب تبع جناحه ناظرها بدون صوت
ريتاج تقربت منه وقالت بهدوء: ممكن تجي غرفتي أقصد غرفتك ونتكلم بهدوء
وليد بزعل : لااااا
ريتاج مدت يدها ومسكت يده: تكفى وليد ابي أتكلم معك
وليد بتافف :تكلمي يالله أسمعك
ريتاج : تعال الغرفه
وليد بحده :ريتاج صدقيني لو ايش مارضيت عنك
ريتاج بقهر: ليه طيب وش مسويه حق ذا كله
وليد بعصبيه : مصغرتني قدام أهلي وطالعه بدون موافقتي
كيف قدرتي تجلسي هناك وانا غاضب عنك
ريتاح وهي تناظر ناحية الدرج :وليد مايصير نتكلم هنا اي وقت
تتطلع شوق وتشوفنا وحنا نتهاوش امش معي ولك الي يرضيك
وليد بحده :مافي شيء يرضيني وتكسيرك لكلمتي راح تدفعي ثمنها غالي
ريتاج بعصبيه من أسلوبه: طيب مين اللي مزعل الثاني ..وبعد رفضك قدامهن ..وانت قبلها معطيني الموافقه ..وش ذي تتسمى .وبعد صدقني مابه شي غالي أدفع ثمنه واذا قصدك طلاق لا تنسى أن هذا مناي واذا ..في شيء.. ثاني ناوي تقهرني به متعوده على آنانيتك معي
وليد بغيص : غصب عنك اغير راي في لحظه ومفروض منك تسمعي كلامي بدون مجادلة ..ماهو تتطلعي وانا غاضب عليك وبعد قلتي مناك الطلاق وبعصبيه أكثر ..والله لو تتطيري لسماء ماتتطوليه ي رتياج
و فتح باب الحناج ودخل وقفل الباب ..في وجهااا وهو معصب
ريتاج
عضت شفتها وش فيها.. كذا هبت فيه ....مفروض .. تمسك اعصابها ...وتصير اعقل من كذآ هي جايه تدور رضاه ...بس والله .. يقهر بقوه شايف حاله ..ذالني ليه ابي رضاه ... ودي ادخل واحاول معاه لآخر مره ..بس مافيني ادخل جناح لطيفه ...وهي ماهي موجودة ..وبعد كرامتي خلاص انهانت بيما فيها الكفايه... اتجهت لغرفتي متضايقه .....حتى متى اتحمل ..حركات وليد ...
حسيت حالي مخنوقه حيل ...وبعد مستغربه ..غريبه ماجاب لطيفه معه. ...
'
'
'
'

فيتامين سي 10-01-16 05:41 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اليوم الثاني الظهر
،
،

في غرفة ريتاج
رفعت السجاده بعد ، ماصليت جلست اسبح ..و.أستغفر..
وقفت عند المرايا ... ناظرت شكلي ...يالله شعري طول ...واصل تحت كتوفي.. ...رفعته كله لفوق بطريقه مرتبة ..وحطيت مرطب ...وبخيت عطر..وحطيت الجلال على كتوفي... ....وطلعت من الغرفه أساعد خالتي ....في الغداء
نزلت ..شفت.. وليد جالس ..في الصالة رديت السلام ...بس مارد
اعطيته ظهري واتجهت للمطبخ مستغربه وش مجلسه هنا وغريبه بعد وين لطيفه.. عنه ماشفتها.. من وقت ما جيت .. من السفر بس توقعت يروح لها يوم ..يصحى بس وقفت يوم سمتعه ييقول
: لسى ماحنيي علي وش ذي القساوة
لفيت لها وقلت وانا اتنهد : انت اللي زعلان مسوي فيها بس
سكتت وانا مصدومه يوم رفع ...يده انه مايكلمني ... شفت السامعه في أذووونه ..وهو مبتسم بوقاحه ....حسيت.. بفشله يالله،،،.ا شلون مانتبهت ..
للسامعه ...نزلت نظري للجوال شفته منزله ...
لفيت بسرعه وانا ودي اذبحه ... على فشلتي ذي
دخلت المطبخ ...وقلت وانا أحاول ابتسم: كيفك يمه
ام وليد: هلا والله بخير يمه جيتي في وقتك شوي والغداء يجهز
ريتاج : فديتك والله تقربت منها وانا اناظر ميري هاتي السلطة
انا اسويها أنتِ روحي جهزي السفرة ...
ام وليد بهدوء : اليوم عمك معزوم
ريتآج اتسغربت : وين
ام وليد : مدري يمه دق علي وقالي
ريتاج هزيت رأسي ورجعت اقطع السلطه ...وانا مقهورة ..اشلون. .. ذليت حالي كذا وبعد حركة يده وهو يصرفني... قهرتني حيل مع ابتسامته ....طيب وليد شكلك. شفت حالك حيل يوم.. شفت اني ادور رضاك ...ورجع لك غرورك اللي معروف فيه .... بس من الحين أوريك ....كملت تقطيع ..وغسلت يدي وبعدها بديت أحضر مع ميري في صاله الأكل
ام وليد :روحي يمه قولي لرجلك يالله
ريتآج هزيت رأسي ورحت له وانا مجبره.. مافيني أقول لا لها ..
قلت ببرود ظاهري : حياك الغداء جاهز
وليد وقف وتقرب منها وقال بوقاحه:شغل اللقافه خليه اوك ويوم تشوفيني أكلم لطيفه لا تحشري حالك ..مابي أدخل بمشاكل معاها عشانك أكثر من اللي انت مسبتتها لنا ..
ريتاج فتحت عنيي بصدمه من حكيه ..قلت بقهر : محترمه
المكان إلا كان بيكون ردي غير ي وليد. .وقد قلت لك قبل مليون مره مالي فيكم وقول لها تتطمن أنت لها وحدها
وليد بقهر من كلامها : لوتعرفي الاحترام كان فكرتي.. كيف تحترمي زوجك قبل
ريتاج اعطيته ظهري وببرود: مايستاهله .
وليد تقدمها بسرعه ومسك كتفها بقوه : صادقه ماستاهله... يوم
خليت وحده ..مثلك تمشي كلمتها... علي لكن قلتها لك ي رتياج راح اطلعها من عيونك هالقوه المصطنعه.. وفكها يوم شاف ميري طلعت من المطبخ ...
ريتاج

حسيت بقهر ..من حكيه ...ليت مانزلت ..كان منثبرة في غرفتي ابرك لي ....ناظرته وهو يمشي متجهه لطاوله الأكل ..عضيت شفتي يوم خالتي صيحت علي .. رحت .. ناحيتهن وانا نفسي منسده ...جسلت قريب من خالتي ومقابله لوليد ...سحبت المغرفه من يد ها : هاتي عنك وبديت أغرف لوليد
وليد بجمود:خلاص يكفي
ريتاج غرفت لخالتي بعد ...وغرفت لي شوي وجلست أكل مجامله لخالتي الي جالسه تسولف ...احسها تأحذ راحتها بالحكي ...لما يكون عمي ماهو موجود ...بس انصدمت من حكي وليد ...
وليد :ايه جالسه هالفتره عند امها تساعدها عشان زواج اسامه وتحضيراته
ام وليد : ماشاءالله اسامه بيعرس ..غريبه ماعزمتنا امها
وليد : لسى ماحددوو متى بس أكيد بتسوي لكم عزيمه
ريتاج

اسامه بيتزوج ...طيب وين االي قايله لي لطيفه انه يبي أختها. ..
هزيت راسي اشلون انصدم ... وانا عارفه انه مستحيل مدام العايله معاد مثل أول ...ناظرت وليد يالله بزواجنا ماهو بس نكدنا على بعض حتى على اللي حولنا .....
ام وليد وقفت:بالعافيه على قلبكم برتاح شوي قايمه من الفجر
ريتاج وليد :الله يعافيك
ريتاج
ناظرتها لما طلعت وقفت ابي اطلع احس بخنقه ...وجلستي كلها عشانها...حسيت بيده تمسكني يوم مريت من عنده لفيت ناظرته. ..ببرود: فيه شيء باقي ما سمعتني فيه وتوك تذكرر
وليد وقف وهز رأسه ببرود :لا بس لمي السفره وسوي كوب شاي وهاتيه في الصاله
ريتاج فتحت عيني بصدمه من حكيه بس كبرت عقلي وقلت: ان شاءالله روح ودقايق وتشوفه قدامك ...
وتقربت من السفرة وحملت بعض الصحون ودخلت المطبخ :ميري روحي لمي الباقي غسلت يدي ورحت اسوي شاي ...وبعد ماكلمت تحضيرة
طلعت له ..شفته جالسه مكانه ...حطيته ..واعطته ظهري..
وليد بجمود:اجلسي يمكن أحتاج شيء
ريتاج لفيت له وقلت بقهر: أنت اليوم مشغلني عندك وانا مدري
وليد :هذا رد بالله وعقد حواجبه وبعدين وش فيها لو خدمتي رجلك ....
ريتاج جلست على الكنبه بقهر:مافيها شيء
وليد :خلاص روحي

رتياج : نعلب حنا
وليد وقف واعطاها ظهره وطلع. ...
ريتاج
حست بعصبيه ...وهي تناظر ابربق الشاي والكاس ...الي مالمسه حتى ....صدق انه ماينعطي وجههه ..وقفت بقهر ...وطلعت غرفتي ...وانا اردد عساك ماترضى ان شاءالله ....افف يقهر
ي ناس ....
،
،
،
،
ناصر
وقف عند ...بيت أهل زوجته ونزل ...شاف خالد في إستقباله مثل ماتفق معه ..سلم عليه ودخل المجلس
خالد : حي الله ابو سلطان
ناصر : الله يحيك ويبقيك ان شاءالله
خالد قال بجمود: أمي قالت لي .. ايش بينك وبين زوجتك
..وبعد جلست مع منيرة ..ومع الأسف معنده ..ولا تبي ترجع لك أبد
ناصر فتح بصدمه توقع حكي خالد مايكون كذآ هذا اللي كان عنده أمل فيه لان كل البيت يهابه قاطعة : وشلون هالحكي يوابو منصور والله أملي كان فيك
خالد : اصبر ي رجآل وان شاء الله خير ... بعد ماتجلس معاها الحين وان شاء الله تتفاهمن
ناصر فرح بحكيه ..قال وهو مبسوط : تسلم والله

طلع ودخل الصاله ..وقال بجمود: وينها ماهو قايل تنزل تجلس مع زوجها وتتفاهم معه ولا السالفه عناد
ام خالد : يمه ماهو كذا من وقت ما عصبت عليها أخذت عيالها وطلعت غرفتها ...
خالد:يعني وشهوو قايل لها الرجآل راح يجي ويبي يتفاهم معها وبعدها انا أشوف موضوعهم إذا ماحلوه مع بعض ...
وبسرعه طلع لغرفتها ودق الباب ودخل وقال بزعل: هذا الي موصي به ي منيره
منيره بحده: مابي اطلع له
سلطان قال وهو شوي ويبكي : ماما ابي أشوف ابوي وجلس يبكي خال ابي اروح عنده
خالد بحده:الحين عاجبك كذا حال عيالك وبعدين ليه حابستهن
عندك خليهن يطلعوا لابوهن
منيرة بقهر:ايه عشان تقول له خذهن وتلوي يدي فيهن اعرفك ي خالد ..طول عمرك قاسي علينا ..
خالد قال بعتب: يعني لهالدرجه ي منيره تفكيرك فيني ولو هو غلطان يعني مايتحاسب ارجعك له كذآ لا والله لو..غلطان بأخذ حقك منه ...وانا اخوك بس أول ودي تنحل بينكم قبل مادخل ..ويالله ..تفاهمي مع رجلك ولو سمحتي بدون اعتراض لاني معطي الرجال كلمه وصدقيني لوالحق لك بتأخذيه وانا أخوك
منيره بعناد : مابي اطلع له وقول له مابيه خلاص يفهم عاد خليه يروح يتزوج وينبسط بعد
خالد بصرخه: يعني اشلون ....

ام خالد قالت بتعب من صعود الدرج وبخوف على منيره منه :
خلا ص انزل وهي تنزل بعدك اوعدك يمه
خالد اعطاها ظهره وطلع
منيره : يمه ماراح انزل لو يذبحني اليوم..
ام خالد وهي تصك على فمها بقوه:بتنزلي وغصب عنك وصدقيني هالمره لو خالد رجع والله لا يذبحك وبرجى يمه عشاني مافيني اشوفه يمد يده عليك ...
منيرة بعصبيه: يالله وش ذا الحال .وناظرت سلطان اللي جالس
يبكي وبصرخه انكتم ..أنت بعد .
وقفت وقالت بقهر:امش اشبع بأبوك االي سندرت راسي فيه ...

ونزلت ..بدون ماتعدل شكلها ولا فكرت بعد . وفي نظرها مايستاهل ..انها تتعدل عشانه ..اتجهت للمجلس ...دخلت شافته جالس في وسط المجلس جلست في أول. ..كنبه قريب من
الباب ...وبدون حتى ترد السلام
ناصر
يوم شافها انصدم ..شكلها متغير حيل ..ماهي منيره أبد ..وقف وهو يفتح يده لسلطان اللي جاه يركض ...وهو فرحان
وقال بفرحه: هلا بروح ابوه ... ورفعه وقال وهو يسلم عليه وين ريماس
سلطان : نايمه ماما عصبت عليها
ناصر ناظرها بعتب:وانا اقول الحمدلله صايرة تحني عليهن
منيره ناظرت سلطان وهي تتحلف فيه وقالت بقهر:عادي غلطت وهاوشتها فيها شيء ذي بعد ولا خلاص في نظرك مجرمه ولا في ذرة حنان في قلبي

ناصر طنش حكيها ..وقال وهو يغير السالفه ..بعد ماقرب منها
وجلس وجلس سلطان في حضنه وقال بعتب: حتى سلام مافي وبعد جالسة عند الباب وش افهم من هالحركه
منيرة وهي صاده : ي ابو عيالي لا تفهم ولا شيء هي كلمتين ابيك تطلقني وبعد عيالي ماتأخذهن مني
ناصر قال بعصبيه: اشلون أكيد مافيك عقل وأنت تقولي هالحكي
منيرة ناظرته وبسخريه : خليت العقل لك ي ابو الثنتين
ناصر بضيق : منيرة خلاص هالموضوع انتهى وبعدين ماتم عشان تقولي كذا
منيره : ي حرام صراحه بابكي
ناصر قال بحده:شوفي منيرة ماوصلنا لهنا إلا غرورك وشوفة حالك انا الحين جاي ابيك ترجعي بيتك ..ومستعد لاي طلب تتطلبيه بس تكفين.. شغل التمسخر في الحكي ذا ماحبه تدري
فيني
منيره ناظرته وقالت بقهر : ارجع معك بيتك واطلب اللي ابي لا ناصر مستحيل العيشه مع بعض تدري ليه لاني مابيك تجلس متحملني
وبقهر ولا ناسي كلامك يوم تقول صابر وساكت ليتك قلت بتزوج بدون كلامك اللي سمعتني فيه
ناصر :هذا في لحظة غضب ...قلته خلاص انتهى هالموضوع
لا تجلسي تعيدي وتزيدي فيه عشان ماتوجعي حالك
.منيره: لا ناصر ماهو في لحظة غضب وقتها واذكرك لو كنت ناسي .. كنت مسويه لك حفلة بسيطه ..عشان اراضيك فيها بس كان المكافأة لي انك قلت بتزوج عليك شفت مكافأة مثل كذا ومسحت دموعها بقهر .. الي نزلت غصب عنها
ناصر ناظر سلطان وقال بجمود: ياليت تهدي شوي عشان
سلطان بس
منيرة بقهر: خلاص ناصر ارجع وين ماكنت واللي طلبته منك ليت يتنفذ ...وقفت ماتبي تبكي قدامه ....
ناصر نزل سلطان ومسك يدها ورجع جلسها غصب: ماهو كذا ي منيره التفاهم
منيره فكت حالها منه .... واعطته ظهرها بس وقفها كلام سلطان
سلطاه بكى يوم شاف امه بتطلع: لا بابا مابي اجلس هنا ابي اروح البيت معاك هنا خال حسون يضربني وبعد يصرخ فيني .كل مرة وماما ماتهوشه ..
ناصر بعصبيه : وشهوو يضربك وبقهر شفتي كيف بعنادك وعقلك الصغير بهذلتي عيالنا
منيرة بقهر: مافيها شيء غلط وأخذ جزاه وبعدين خاله عادي يعتبر والد
ناصر قرب منه وحمله وسلم عليه :خلاص بابا لا تزعل وبعدين أكيد غلطان عشان كذا ضربك ويالله .. روح العب شوي
في الحوش وانا جاي وأخذك ..معي بعد
سلطان نط بفرحه:طيب هاتي المفتاح والجوال عشان ماتروح وتخليني
ناصر ضحك: تبي ضمان بعد يالله وهذا الجوال والمفتاح وناظره يوم طلع ..
قرب منها .ومسكها من عند كتوفها:ممكن نتكلم مثل الناس الفاهمه
منيره بجمود :ماعندي شيء اتكلم فيه هذي طلباتي وليت تنفذها
ناصر :اطلقك واتنازل عن عيالي لك ليه طيب وانا مالي فيهمن
..ولا فكرتي وش حالي من بعدهن ..وش ذي الأنانية اللي فيك ....
منيرة :عادي يمديك تجيب عيال من بنت عمك
ناصر شد على كتوفها: كم مره أقولك ..خلاص كنسلت الخطبه
افهمي عاد ولا تجلسي ماسكتها على ذله
منيره بضيق :خلاص ناصر روح مافيني عاد
ناصر بعتب: مافيك تتحملي وجودي
منيره: ايه
ناصر هز راسه : اوك انا طالع بس ابي أقولك شيء والله لو اخوك مد يده على واحد من عيالي راح أخذهن وغصب عنك فاهمه. وكلمتك ان الخال والد ماقلت شيء والد على عيني ورأسي بس . اناالحمدلله لسى عايش وانا إلا لي الحق بس
اربيهن ... وكلمة اتنازل عن عيالي هذي طلعيها من بالك أبد حابه ترجعي البيت موجود.. وحياك بعد وعلى الرأس... بس عيالي لا مافي قوه تحرمني منهن فاهمه ... ويالله نزلي لي ريماس ابي أخذهن ..اليوم كله وبعد يبيتن ... عندي
منيره باعتراض :خذهن بس نوم لا
ناصر بحده : مثل مالك بعد لي ...لا تنسي وطلع وهو معصب
هذي هي منيره ومستحيل تتغير .أبد ......شوفة حالها ذي بتضيعنا وتضيع حياة عيالنا .... ...

فيتامين سي 10-01-16 05:44 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بعد أسبوعين


ام اسامه قالت بجمود : خلاص ي ام سمير كل شيء جاهز وحتى العرس تحددد ان شاءالله يوم الخميس
ام سمير بقهر : خير ان شاءالله والله يجزاك خير مثل مافرحتي هاليتميه
ام اسامه بدقه لها: وليه ماكسبتي أنتِ بعد أجر وسويتي لها عرس مثل الخلق ماهو ولدي ... جا طق بابكم مدري أخوها عرضها عليه واعطيتوه كذآ حتى العالم ماتدري .. ...صراحه العتب عليك والله
ام سمير حست بقهر من حكيها بس ماهو في صالحها لو ردت يمكن تعصب عليها وماتقدر تحضر : الظروف تحكم وحنا سوينا ...لها عرس على قدنا ..
ام اسامه ببرود: خلاص مثل ماقلت لك تعالي وشرفي بنت رجلك
ويالله نتلاقى على خير وقفلت ...تحس بحقد على زوجة الأب حتى لو طيبه ...بس هي عندها عقده منها ....تنهدت بضيق الله يسامحك ي اسامه قلبت على المواجع ....
تذكرت ...كيف أهلها جلسوا يستفسروا كيف واشلون مسوين ملكه محد درى عنها ....ومتى صارت وليه ماعزمتونا.. تنهدت بضيق ...آه حتى هي ماحضرت ..وبعد اشلون لو دروا انها عنده لها شهرين يارب الصبر ...بس..
رفعت الجوال مره ثانيه ودقت رقم زوجها وزفرت براحه يوم رد دايم مايرد بسرعه إلا لما يرفع لها الضغط ..: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو اسامه : هلا وعليكم السلام كيفكم
ام اسامه بضيق : بخيرالحمدلله ..وباقي أيام من الزواج وأنت لسى جالس في هالبر متى ناوي تجي ولا بعد ماودك تحضر وتفرح له
ابو اسامه بزعل: ولدك ماعطانا فرصه نفرح به

ام اسامه بضيق : خلاص ماينفع هالحكي والبنت انا شفتها بنفسي شكلها مسكينه ولسى صغيرة ..ماهي فاهمه ...شيء والعتب ماهو عليها على أهلها
ابو اسامه : بس ولدك ماهو صغير وفاهم وعاقل وشلون يسوي كذا
ام اسامه : خلاص تكفى ي منصور لا تزودها علي ..واسامه صدقني ندمان كثير وأكيد كلمك وقالك

ابو اسامه :ان شاءالله قبل العرس بيومين جيت لاني هالفتره مشغول معي النايفه مستعسره ...في ولادتها
ام اسامه بزعل : دايم حلالك.. أغلى من أهل بيتك
ابو اسامه بحده: حرام عليك هذي دابه وش يفهمها لازوم حد يمها
وبعدين اقولك متعسره ولا تنسي دافع فيها حول المية ....
ام اسامه بضق : رعيانك كثير ليه ماينتبهن لها وبعد.. شهاب ولد أخوك اللي مشارككك وينه عنك مايساعدك و...لا كذا شاركه بس بالإسم
ابو اسامه بحده : وش يعرفك أنتِ خبل عشان اخليها لرعيان وشهاب ماهو فيه ..جالس عند امي ..في الديرة ..ويالله ان شاءالله
قبل الزواج بيومين تشوفيني قدامك
وقولي لرائد يجب لي الاغراض الي طالبها منه

ام اسامه بضيق من هالحال :ان شاءالله يالله في حفظ الله وبعد لا تنسى قول لشهاب يجيب خالتي
ابو اسامه : امي ماهي حق مشاوير ولا أعراس وأنت عارفه بحالتها
ام اسامه :ماعليك بدق عليها وان شاءالله تقدر هذا حفيدها وصدقني ب تتعنى وتجي
ابو اسامه : على كيفك سوي الي تبي ويالله خليني اشوف شغلي
ام اسامه : في حفظ الرحمن ....وقفلت وهي متضايقه حيل ..تعبت وهي كل شيء قايمه فيه ...
في غرفة لطيفه
قالت بضيق: خلاص حبيبي قلت لك والله صعب اخلي أمي كذا
وصدقني ماهو زعلانه وعشان أثبت لك تعال أسهر اليوم عندي
وليد : حلوة ذي أسهم في بيت أهلك
لطيفه: وليد والله مقدر آمي معصبه وحالتها حاله وبعد ودي أكمل اغراض ريوف ..البنت ماتدري وين الله قاطها
وليد : ريوف
لطيفه :ايه زوجة اسامه والله احسها ماهي طبيعيه أبد
وليد بضيق: طيب وش ذنبي انا في ذا كله
لطيفه: اصبر حتى يوم الخميس وينتهي كل شيء
وليد :اوك يصير خير بكره أمر عليك قبل ماسافر
لطيفه : اوك
وقفلت من عنده ..وهي تفكر كيف جالسه بيت أهلها ومخليه
ريتاج على راحتها معه آه تنهدت بضيق وهي ماودها ترجع
البيت ..،تكرههه حيل وبذات لما تحس ان ريتاج معاها في نفس البيت ماهي متحملة ضرة أبد ...بعض مرات تلوم حالها ليه تممتت الزواج ...جالسه تتعذر بجلستها عند امها عشان الزواج وهي بس حابه تجلس لحالها شوي ..وتفكر تنسحب من حياته بهدوء ولا ترجع وتتحمل وجودها .. ..وقفت بضيق. ..وهي ناويه تروح عند ريوف شوي ..هالبنت تقطع قلبها .....دقت على رائد بس مارد .... رمت الجوال ...ونزلت تشوف أمها ..
،
،
،
،
،
،
،


في ابو سامي
حسيت براسي مصدع ودي في قهوة تعدل مزاجي ..افف اتقهوى لحالي ..ناظرته بقهر ...من وقت ماجاا وهو نايم ....يالله صاير نفسيه مدري وش فيه ...معقول كل ذا حقد علي ليه تكلمت عند ابوه عنه...ماهو دايم ماقصر فيه ...ايش معنى قدام ابوه عصب وجن علي ...وقفت وغيرت بجامتي.. بقميص... ساتر اخاف اصادف الهم ابوه ..وطلعت وانا اقفل الباب ...بقوه وعناد فيه ابيه يقوم .. ..واتجهت للصاله ودخلت المطبخ وسويت .. قهوة . وجلست ادور تمر ..ودي فيه ..يالله ي خدوج وين مخبيته ...امس
شفتها تأكل منه ..وطلعت نفسي فيه ..بس خفت أكل معاها تهب
فيني ..ضحكت ماهو لهالدرجه ..بس والله من جد صاير عندي عقده من بخلها ...فرحت يوم شفته حطيت منه شوي ..وطلعت ..للحوش العصريه ماتعوض فيه ....
جلست وصبيت فنجان قهوة ..وأخذت حبة تمر...أكلتها ..ناظرت الباب يوم فتح ...شفت ام سامي ...تنهدت براحه افتكرت ابو سامي...وبعد في وقتها جت ودي اسولف طقت نفسي ...قلت بترحيب: هلا هلا خالتي هابشري... عسى هالمره نفعت نصايح
سامي
ام سامي جلست بتعب: وين نفعت إلا قالوا هاللي قايله اسمه مايثقون فيه مايعجبهن إلا العطور اللي اشريها من ابو مصلح
علا : ضحكت بقوه مايبون قزاز ويبون عطور ابو مصلح يمه عليهن عقل مدري كيف قايل اقولها لك .. هذولا يتحججن مايبون يأخذون منك خليهن .... وماعليك فيهن هاتي انا أخذ منك بس على حساب ولدك يستلم الراتب يعطيك ..لاتجي تتطالبي بأي مبلغ مني
ام سامي :ليه شايفتني مخبوله ابيع منتس ولدي خليه يعطيني اللي عليه أول
غلا صغرت عيونها :هذا جزاي يعني ابي انفق بضاعتك
ام سامي : صبي قهوة بس وماعليك في بضاعتي وتلفتت وينه الهايت ماشوفه
غلا : ههههههههههه تصدقين ي خدوج احسن ماحبه فيك انك ماتنكري حقيقة عيالك
ام سامي: اقول خلي عيالي و جيبي مثلهن بس
غلا عضت شفتها: آه بلاي إني بجيب مثلهن

ام سامي :يحلصتس ي العوبه .. وش زينهن والله
غلا غصيت بالتمر : وش زينهن يمه اي زين تحكي عنه في بدريه ولا سامي
ام سامي : كلهن بسم الله عليهن من عينتس ذي ...وينه بس ابيه أعطيه خبر يوديني المستشفى بكرة ماهو يروح الدوام ويغط مايرجع إلا العصر
غلا: نايم وسلامتك وش فيك
ام سامي :مابه بس أشوف سكري
غلا سحبت صينة التمروانا اضحك : كا ن ودي أعطيك ..منه بس مدام فيك سكر مافي ...
ام سامي بحده: اقول هاتي بس وماعليتس ي بنت ابوك
صحتي وانا خابرة فيها ..وبعدين وشهوله تروحي لتمري هاا هذا
غالي ..


غلا اخخ ماهو قلت لكم ..صدق لو خبيته كان أحسن ..الحين وش يسكتها أعطتها .. الصحن وقلت :افااا وهذا وانا خايفتن عليك وبعد لوصار لك شيء مين يقصف جبهة سامي وبدريه
ام سامي: ناظرتها وهي عارفه انها تكذب عليها ...

غلا
ودي اضحك على نظراتها ي ناس والله اتريها فله لفيت عيوني جهة غرفتي ...هلا هلا ..ولد امه صحي ..وبعد شكله منفس بعد ..قلت بترحيب: هلا صحيت بوقتك .. تعال تقهوى وبغيض لخدوج وكل تمر تراه طعمه زين وغالي بعد اخخخ حسيت بكسحه ...يوم طنشني اخخ ي ولد امك مسوي فيها.....
سامي طنشها وتمددد على الفرشه وحط رأسه على رجول امه
ام سامي بخوف حطت يدها على رأسه : وش فيك تعبان
سامي بتعب: ايه رأسي يعورني وبعد عندي وأحد في دوامي منكد علي ويبي علي إشارة ..وانا ماسك حالي غصب والله ودي افرك خشته الارض
غلا قلت بقهر يوم سمعت حكيه : ي سلام السالفه فيها فرك خشش أجل كدينا خير والله البدايه كذآ تهاوشه ..وبعدها آكيد تتنفش والله اني قلت ماهو وجههه نعمه ...
سامي ناظرها بحده : مالك دخل فاهمه واسكتي قبل ماقوم افرك خشتك هنا بداله

غلا بقهر: ايه اشوف بالله قوم
سامي بصرخه:غلا لا تسفزيني

.ام سامي بصرخه : خلاص لا تبدن انت وهي ..وبعد انت ماعليك منه يمه خليك في شغلك ..وبس ولا تنسى يمه انك تعبت عشان حصلتها ورفعت نظرها لغلا صبي لها وشهو تنتظري يقول لتس راسه يوجعه ولا بس تعرفي تمدي لسانتس عليه ...

غلا مديت يدي وسحبت فنجان وصبيت له:تفضل ما مد يده نزلته في الأرض..وقفت اقوم بكرامتي أفضل الرجال أبد ماهو طايقني ...ولا معبرني ..والله ماهميتني أبد .. ناظرت صوب باب الشارع يوم فتح

تتاففت .. من ابو سامي الحمدلله وانا قمت قبل مايجلس معنا ..
.. بس انصدمت وقفت مكاني من اللي ساحبها وراه
وهو يرحب:هلا هلا .. تو نور البيت
،
،
،
،
،
،
،
كتتتتتتتتتتتتت

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس بدون ذكر اسمي
ولا ابيح من ينقلها للانستقرام حتى بذكر آسمي
،

،
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
"سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
"الوتر أحبتي "

فيتامين سي 16-01-16 10:50 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
، سبحان الله العظيم

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

البآرت التاسع والعشرون
،
،
ناظرت الباب بصدمه،،،من اللي ساحبها وراه.....
لفت وناظرت سامي وأمه شافتهن بعد مصدومين أكثر منها همست .:من ذي
أبو سامي شافهن قدامه يناظروه من غير صوت قال ...وهو يتنحنح: قوموا سلموا على مرتي
غلا
فتحت فمي بصدمة ..مرته ...تزوج على خدوج ..ناظرت سامي اللي فز بقوة و شكله عصب ..بعد ...و.مصدوم في نفس اللحظة ..
سامي بعصبيه : يبه وش اللي تقوله
ابوسامي: سلم على خالتك
سامي قرب من أمه اللي فزت واقفه ..ومافتحت فمها بكلمة ....
ام سامي
اللي الصدمة شلت لسانها ..تحس الدنيا سودة.. في عيونها
تزوج ..علي ..ليه طيب .. بس أكثر شيء ذبحها...يوم قال سلم على خالتك قالت بصرخة: الله لا يسلم فية عظم لو فعلاً سوى الي تطلبه منه
وبعصبيه تقربت من الي واقفه وراه: وهي تمد يدها تبي تسبحها : وذي ال**** من وين ساحبه لنا قول
ابو سامي بحقارة ابعد زوجته وحط يده على كتفها وقال وهو يقربها منه وبتشفي : اقولك زوجتي فاهمه ويالله لا اسمع لك
نفس ..قبل مافصل عليك وتعرفي فصلتي اخليك تعضي الأرض

سامي حس بقهر على امه ..وهو يسمع كيف يذلها بحكيه. .. قال بعصبية: والله مافي حد يقدر يبه يكسرها حتى لو كان أنت

ابو سامي بستفزاز: اقول ي ولد أمك خذها وفارقوا

ام سامي بصرخة : والله ماطلع من بيتي تبي تطلع انت والخمه اللي ساحبه معك درب يسد مايرد ان شاءالله

ابو سامي بحده: اقول لو ابي أقلعك قلعتك وغصب عنك ي العجيز

سامي بقهر: يبه من غير تقليع راح اطلعها معي ..وافكها من الجحيم اللي معيشها فيه ..

ام سامي بصرخه: والله ماطلع من بيتي لو على جثتي وانا الي مشتريته من ورثي اللي جاني من ابوي والطلعه لهن ماهو بلي

ابو سامي ضحك بقوه وبخبث : طيب بإسم مين

ام سامي بعصبية وهي منهارة:هذي غلطتي لكن والله لااطلعك منه
ابو سامي بصرخة: تطلعي مين اقول ليت تسكتي بس وتحفظي
ماتبقى لك من كرامه

ام سامي بعصبيه: ..والله ي وافي ماجلس لك دقيقه في هالبيت لو كان لك ...بس عارفة انه لي ومصيري أرجعه باسمي ..
ابو سامي بسخريه : ترجعيه بإسمك ههههههههه
قرب زوجته أكثر منه وبخبث: ملاك ...تعالي حبيبتي وماعليك في هالمجنونه وبعد تسوي خير يوم تفضي لي البيت مع الحلوة ذي ورجعه بإسمك لا تحلمي فيها

ام سامي بقهر: اقولك بيتي تقول تفضي لي البيت حسبي الله عليك من رجآل

سامي ناظر امه اللي منهارة ضمها من عند كتوفها وقربها منه وقال بعصبيه : يبه اشلون تسوي كذآ وبعدين ليه ماعندنا خبر ..
كذا مدخلها علينا وتقول متزوج يبه امي من حقها تدري

ابو سامي بعصبيه أكثر : والله ماباقي غير تقول ... تعال أخذ الأذن مني

سامي بعصبية : وش مسويه فيك أمي عشان كذا تحرها وتحط على رأسها مره وناظرها بتحقير ..وهي تعلك بدلع ...

ابو سامي بعصبيه: والله هذا حقي وماسويت شيء وامك عساها الحريقة يكفي متحملها لي اربعين سنه خلاص طفح الكيل منها
أبي اعيش ماتبقى من حياتي مع وحدة تفتح النفس ...
ام سامي بصرخه : اي الحين عفتني خلاص بعد مادمرتني
وأخذت الي وراي وقدامي حسبي الله عليك من رجآل وبقهر
اكثر خلي هالعصلا تفيدك وهي تناظرها من فوق لتحت.. بقهر صغيرة حيل ...وقالت بوجع: صغيرة حيل بعد ي وافي

ابو سامي بحدة: اقول بلا تبلي أنتِ حد يأخذ منك قرش واحد عشان تقولي أخذت اللي وراك وقدامك ....واكيد اجيب صغيرة ابي اعوض حياتي اللي معك ولا تبيني اجيب وحده عجيز وتجي تصف جنبك
وبسخريه ناظر سامي: يالله خذ أمك ..وقلعها عن وجهي خليني افضى لمرتي

غلا بقهر منه
يعني وشهوو يتزوج ..ويطرد زوجته ام عياله بعد...وبعدين وش ذي قلعها . من اول .. ساكته ومابي أدخل بينهن ..بس قهرني الخايس ...كلامه يذبح ....ي الله قد ايش هالانسان حقير ...وبعد ..مرة كبيرة يقول لها كذآ ...وش ذا يطرد ام عياله ويدخل الغريبه والله ماسكت هذا يبي له من يوقفه عند حده ..وبذات سامي احسه ماهو اللي أعرفه شكله مصدوم حيل ..قلت بعصبيه: تقلع ام عيالك عشان ذي البزر ساحبها معك

ابو سامي ناظرها بنرفزة يكره طولة لسانها :اقول ي بنت راجح خليك في حالك وبعدين انبسطي جبت.. لك وحدة في عمرك ماهو هالعجيز مقابلتها أربعه وعشرين ساعه وعليها حامت كبدك أكيد ..وبعد ماهي كافيتك شرها
غلا بقهر ناظرت خدوج اللي تبكي وسامي ضامها ويهدي فيها قلت بعصبيه أكثر : محد شكى لك الحال وقالك ابي هالبزر
اجلس معاها ...
ملاك من اول تناظر اللي معصبين ومشطتين عليها قالت بعصبيه : لو سمحتي انا ماهو بزر
غلا بقهر:ي غبيه وش حدك تأخذي واحد كبر جدك

ابو سامي بعصبيه: اقول اشوف خدوج ما عصبت مثلك وناظر سامي اللي يهدي في امه ..سكت مرتك قبل ماربيها لك

سامي طنشه ماهو يمه أبد وعارف غلا ماتسكت عن حقها ..

.غلا: نعم نعم تربي مين ي الشايب العايب اقول ربي حالك قبل
صدق مخرف يبي يعيش زمانه وزمان غيرة الله لايبلانا بس
الحمدلله والشكر بس

سامي ناظرها فرحان وهي فزعت مع امه بس مهما كان مايصير كذا تتطول لسانها عليه صرخ لما تمادت : غلا خلاص روحي غرفتك

ام سامي ناظرت سامي: خلها تبرد خاطري انا مافيني وصاحت غصب عنها ...تحس حالها انكسرت حيل...على العذاب والعيشه المقرفة اللي معيشها فيها ..يكون آخر تعبها كذآ ...آه ي الجزاء اللي أخذته محدن يحسدها عليه. .قالت بتعب وهي تحس ضغطها وسكرها مرتفع : يمة شكل ضغطي مشلل ودني الغرفة
سامي مشاها لغرفتها ..وهو يسمعها تتحسب على ابوه ..آخر شي توقعه أبوه يسوي كذآ معقول يسويها وبعد كيف محد يدري
...نيمها على السرير ..وغطاها ..وسلم فوق راسهاوبهمس:ماتنكسري ولدك موجود

وطلع بعد ماقفل آلنور ...وانصدم من وقفتهن لسى قال بقهر : خلاص يبه خذ مرتك وفكنا ... وأنت ..انا وش قلت
غلا بعصبيه : مفروض ماتطردني وتخليني .. أخذ حق امك منهن ...
ابو سامي ضحك بقوة:اقول خذ مرتك هالنتفه يقال .. ايش تأخذ حقها من متى هالحب اذكر انكم ماتحبن بعض...
غلا بعصييه: مالك دخل....
سامي قرب من غلا وسحبها من كتفها وبحده: خلاص فكينا من طولة لسانك ...ودخلها الغرفه وبعصبيه :ماصدقتي تحصلي شيء وتبردي خاطرك فيه
غلا بصدمة فتحت عينها:هذا جزاي آه ي حسافة بدل ما تفرح إني. ..واقفتن مع أمك
سامي : والله ودك تبردي خاطرك من ابوي ولقيتها فرصه إلا أمي مافكرتي فيها غلا لا نلعب على بعض أكثر وحدة قليلة أدب معي أمي أنتِ

غلا دفته من كتفه بقهر:صدق مجنون ولو برد عليك بأكون أجن منك
سامي مسكها وقربها منه ..ونزل رأسه لها وبهمس : والله الزواج استاهله انا ماهو ابوي اللي طول عمرة امي ما هو مقصرة
فيه ودايم تتحمل اللي يسويه فيها ..

غلا رفعت عيونها لعيونه وقالت مثل همسه: مافي أحد يردك لا تقصر ابوك ماهو أحسن منك

سامي ابتسم بخبث: لالا بعد مانتهي منك اشوف حياتي صدق
ماهو ناقص وجع رأس يكفي ابوي الحين بغيتي تأكليه أجل انا وش تسوي ....
غلا : لا تطمن ماراح افتح فمي بكلمه عليك لأني مالي شيء عندك ولا لك شيء عندي ....غير اللي متفقين عليه

سامي ابتسم بسخريه :يالله ي قساوة قلبك تقوليها كذا بدون احساس حتى بأنك بتفقدي ضناك وأول فرحتك
غلا وهي ترد عليه بقساوة: قلتها مليون ومايضر اعيدها ضناي منك مابيه
سامي ابعدها عنه بعنف .. وجلس على السرير وهز راسه بحسره على حاله يعني يوم حب حب وحدة بهالقساوة يالله ..على الحظ اللي عليه ...قال بحسرة أكثر : ودي اتذكرك بشيء زين يوم ننفصل بس شكل ماعندي اتذكر إلا الشي الردي منك

غلا بقهر: اي زين تبيني اظهره والمكان الي حولي كلة ردي

سامي وقف وكور يده بعصبيه وقال بحده: أنتِ ..قصدك تغثيني ولا شخصيتك كذا

غلا بستفزاز : شخصيتي كذا
سامي بقهر:والله اني مابي ازود مشاكل أكثر في البيت إلا كان عرفت كيف ارد عليك وبعصبيه ياربي احصلها من ابوي والمصيبة الي جايبه معاه ولا منك

غلا بسخريه : ابوك توك حسيت انه جايب مصيبة بدري والله
سامي ناظرها بقهر وبصرخة : قصدك ماهو حاس في آمي غلا لا تتكلمي وأنتِ ماهو عارفه شيء ...
غلا جلست قريب منه ..وقالت بطفش من المشاكل اللي بينهن : ممكن تخلي مشاكلنا على جنب ونتكلم على المصيبة اللي صارت لامك ... هزت رأسها آه ..الله يعينها المقارنة بينهن صعبه ...من كل النواحي ..
سامي لف راسه لها وناظرها بقهر: أنتِ جالسه تقهريني ولا
وش قصتك
غلا هزت رأسها : لا بس هذي الحقيقة شفت كيف صغيرة وبعد ماهي شينه حلوة والله حرام ضيعت حالها مع وأحد مثل ابوك

سامي عض شفته وهو مطنش حكيها : طيب والله ما اخليها تتهنى .. هنا وانا اللي برد حق امي من ابوي ومنها ولا ماكون سامي
غلا قلت بسخرية : يالله نشوف ايش يطلع منك ..
سامي مسك رأسه بألم :آه الصداع ذبحني اليوم وبعد الحين زاد علي من اللي صار
غلا : تعال اهمز لك رأسك مثل ابوي كان اسوي له حركة تبعد الصداع كله
سامي تمددد وقال بتعب : نشوف ايش يطلع معك وقفل عيونه
غلا جلست جنبه ومدت يدها وبدت تهمز له رأسه. .ناظرته وهو مقفل عيونه ....ابتسمت ..بحزن عليه ..صدق والله قهر. .اللي يسويه ابوه في أمه ...
سامي فتح عيونه وناظرها وقال بهمس: مشكورة ريحتيني شوي
غلا :غريبه بسرعة جا مفعولها معك ابوي كان يغلبني
سامي :ابوك صداعه حق شرب وكيف
غلا سحبت يدها بعصبية :انا استاهل ليه كذا ع طول تذكرني
سامي مسك يدها وباسها وقال بهمس : خلاص آسف ورجع قفل عيونه بألم ...
غلا تفاجأت ...من اعتذاره ....رجعت همزت له بدون صوت
....

غرفة ريتاج
،
،
من وقت ماطلعت من الجامعة .. وانا أحس بعتب وقرف ..من حالي ..ومن العيشه اللي عايشتها في هالبيت ...وبعد من وجعي بكلامه .وتذكرت قبل اسبوعين
آيش صار ... كل ماتذكر ايش قال . .. تتوجع
هذا اللي ادور رضاه ..والله مايستاهل ....
قفلت عيونها وهي تذكر الموقف ..سمعت صوت الصراخ من تحت عرفت ان فيه شيء ..نزلت بسرعة ..بس شافت ناصر موجود .. في الصالة وقفت ..على الزوايه حق الدرج ..بحيث مايشوفها ...
ابو وليد بصرخة: اشلون تقول كذآ ومين معرفك في هالحكي
ام وليد بقهر من شوق : حرام عليك ي شوق ماهوهاوشته وطقيته ..وشهوله قايلة بعد لأبوك
شوق بقهر: يمه البنت ماهي على بعضها ولا تفكري ريتاج من النوع اللي يتكلم

ناصر بعصبيه: والله يبه يستاهل التمردغ إلا حد يقول كذا
ام وليد : بزر وغلط ...وبعد ضربته قدامها وش اسوي أكثر يعني ...
ابو وليد بعصبيه: قول مين قالك كذا وقلت بعده
حسام بخوف ...من أبوه الي معصب وبعد خايف من وليد وهو يناظره ..قال بتردد: ام حسين يوم كنت العب مع ولدها في حوشهن سألتني عن ريتاج وبعدها ناظرت بنتها وقالت ...الله يستر عليه لا يلحق بأخوه ..هذي شكلها دخولها نحس عليهن ...
ريتاج
قفلت عيوني وانا مجروحه حيل ..الحين المشكله عشاني ...
الله يسامحك ي شوق ...ماتمنى كذا بس انصدمت من آخر كلام قاله

ابو وليد بعصبيه : وش لها هي و الموت لها ان شاءالله ..
ام وليد : ماعليك فيه هذا بزر اكيد ام حسين ماتقول كذا

وليد :خلاص يبه حسام عندي وصدقني ماعاد يعديها
حسام بلع ريقه بخوف يوم قال كذا وليد ..لا لا عنده ابوه يعصب عليه بس وليد لا يعصب ...
ابو وليد : بدل ماتربيه انت على كلامه ذا تقوم تفزع معه

وليد : اربيه ليه هو سمع وجاا قاله بس ...وبعدين وكاد صدق يبه بليتني فيها والظاهر اني لاحق اخوي وضحك بقوة ههههههههه

ناصر :وليد مايصير تقول كذا

وليد بسخرية: ماهو انا اللي قلت حريم الحارة يقولون ورجع ضحك هههه بالله مسوين سالفة على شيء تافهه.

ابو وليد بعصيية: والله انها حرام فيك ي الرخمه
ليتك تلحق به بعد ..عشان صدق يكون الحكي ماهو تبلي عليها

ام وليد بصرخة خوف : حرام عليك تدعي عليه

وليد : تدعي يبه علي عشانها ...وبعدين وش فيك كذا عصبت ترا امزح وناظر حسام وانت اقسم بالله لو اسمعك تعيد في هالحكي الفاضي ذبحتك فاهم ..وشوف كم مرة جالس امرر لك حركات المبزرة اللي تسويها ...ترا بكيفي ي حسام وتعرف كيف لو حطيت في يدي
ناصر : خلاص يبه هدي شوف كيف هاوش حسام
ابو وليد : انت انثبر بعد سواتك اللي تسود الوجههه لا تحكي معي
ناصر : يبه هذي سالفة وانتهت وشهوله تعيد وتزيد في شيء انتهي من مدة ..
ابو وليد بصرخة : حسبي الله عليكم من عيال لا كبير ولا صغير فيه خير
ريتاج
انصدمت من الكلام الي سمعته حسيت.. رجولي ترجف وماهي
شايلتني ...يقول صادقه ... ..ام حسين. .وبعد خايف على عمرة ...ليه وش شايفني ...
همست الاعمار بيد الله .انسحبت وهي تسمع عمها يهاوش ناصر ورجعت .. غرفتها وهي تتحسب عليه وعلى ام حسين ذي اللي تكلمت فيها ...
ندمت انها طلعت من غرفتها وسمعت الحكي كلة ..آه واللي واجعها ..أكثر ...ان ناصر موجود ..يعني حريم الحي يقولون عني نحس ....مسحت دمعتها اللي نزلت ...ومشت لناحية الصندوق ...الصغير ..وفتحته وطلعت ...العقد الصغير اللي مكتوب عليه ...اسم بندر ...لبسته ..عناد لوليد هي فكته إحترام له بس صدق مايستاهل ...حد يحترمه ..
فاقت من سرحانها وهي تتنهد وشهوله تنكد على حالها الحين هي ناقصه ...وجع قلب ......اليوم زواج أخو لطيفه. ..كل ماتذكر كيف وزعت على الشله كروت دعوه ..وهي طنشتها ...يالله ليت شيء يستاهل عشان ذا كله وليت بعد أحبه ولا ناشبه لها فيه وليد والله إني ماشوفه. .وبعد المشاعر الي حسيتها شوي صوبه .دفنتها ..وعدت نفسي ماسلم قلبي له ..وهو يقول كذآ عني بدون احترم ..
،
،
بعد مرور ثالث أيام

يوم الزواج
،
،
عند ريوف
اللي من وقت ماصحت وهي ..متوترة ..و.خايفة من اتصال لطيفه
قالت لها انها بتمر عليها عشان يرحون المشغل بس ماقدرت ترد عليها بشي وبعد خايفه تروح ومايطلع السواق يطلع أخوها. ..وهنا صدق بتصير مصيبه اليوم بدل عرسها يكون موتها . .ناظرت يدها وهي تشوف نقش الحنا. ..ابتسمت وهي شاكرة للطيفه على ،،،كل التعب الي تعبته معاها ،،،صارت لها أكثر من أخت ..... ^^^ شفتوا كيف بنتي التوفي حبوبه ...
....ارتجف جسمي يوم شفته
طلع من الغرفة ...وقفت بخوف وقلت له وانا متردده : ممكن اقولك شيء
اسامه اللي صحي وهو متضايق. ..آه كل مايذكر اليوم بينشهر زواجه وبيتم يتضايق .. ناظرها هز رأسه بحسرة .ماهو هذي اللي تمناها قال بحده : مايشرفني أمثالك يقولي لي شيء
ريوف تنهدت ...حزن كيف تقدر تقول له وهذا ...رده قالت بمحاولة أخيرة وبعد تعطيه الزبدة من غيراي كلام ثاني : لطيفه بتمر علي عشان نروح المشغل وقالت لي السواق الي رايح فينا واخاف تجي وانصدم مثل آخر مره وسكتت ماقالت اسمه
اسامه ناظرها بتحقير: يعني الحين جايه تقولي عشان توضحي

لي قد ايش ماتبي تروحي معه ..ولا خايفه تنصدمي على قولك
ي شيخه تلعبي على مين اقطع يدي لو مو متفقين بعد
ريوف رفعت يدها :انا .. قلت لك عشان مايكون علي شيء
وصدقني لو فعلاً مصدق إني متفقه معه كان سحبت الجوال مثل أول

اسامه بحده ناظر يدها المزينه بالحنا قال بعصبيه: لأنك ماتهميني سوي الي تبي مدام الزواج بينشهر اطلقك عادي مافيها شي ...انا قطعت عهد على أخوك ..يوم سترت عليكم ..بس الحين خلاص انشهر الزواج ..وبيكون سهل الطلاق ...لان ماهو أول ناس ولا آخر ناس .تتطلق..يعني اخوك ماراح تنضر سمعته ...لو رجعتك له ..ورائد اللي كنت خايف عليه ...في ستين داهيه ..من اصله ندمت إني ...فزعت له ...ليته ذبحه وذبحك معه ..وعشان سحبة الجوال ابي اقولك . .الصايعه ..لو .بتصيع حتى لو جوالها مسحوب عليها ... يعني أنتِ وضميرك وخوفك من ربك يكون .. ماهو مني
ريوف عضت شفتها بقهر من كلامه :أخاف ربي أحسن منك يكفي إني ماقذف ولا اظلم وأنت ومرة ابوي بدعي عليكم في كل فرض أن ربي يأخذ حقي منكم
اسامه : لو لك حق بتأخذيه
ريوف : ان شاءالله لي وبأخذه
اسامه ابتسم بسخريه وهز رأسه وجلس على الكنبه وهو
يشوف جواله شاف كمية الطلبات اللي أمه طالبتها منه وتبيه يأكد عليهن قال بسخرية : . الحين هالشيء كله ..مسوينه لك أنتِ عض شفته بقهر .. حرام والله ..خسارة ..على الفاضي ..دافع حول مية الف حالياً.
كلها في قاعه وخرابيط .في وحدة ماتستاهل
ريوف
حسيت بتصغير من حيكه قلت بقهر : رزق وجاني الحمدلله
اسامه عض شفته من ردها : تمنيت يوم عرسي أكون فرحان ماهو يمر علي وانا كاره حتى عمري مثل حالي الحين
ريوف اعطته ظهرها ورايحه للغرفه تبي تجهز اغراضها الي وصتها عليها لطيفه .... : نصيبك كذا وش تسوي

اسامه فز بسرعه و مسك كتفها وقال وهو يناظر عيونها :مستقويه ولا يتخيل لي ....
ريوف قلت بخوف وانا اذكرة : اليوم عرسي لا تشوهني
اسامه فكها وقال بقهر: أجل احترمي حالك ...عشان تنزفي
وأنتِ بخير . ..وانقلعي ..جهزي حالك انا اوديكم ....
،
،
في بيت ابو وليد

على الساعة 10 /م

قلت بطفش: خلاص شوق صعبة روحتي حسي عاد وبعدين اشلون اروح بدون دعوة

شوق بمحاولة : يمكن لطيفة تشوفك تحضري زواج اخوها تعرف انك قد ايش ماتبي تخسريها وصدقيني بتفرح .وبتكبري في نظرها

حسام الي جالس يلعب على جواله. قال بضحكة: ايه هين تفرح والله انها بتلها من شعرها وتكرشها برا الصاله

ريتاج وانا لسى زعلانة منه لي.. أسبوعين ماكلمة .. قلت بقهرمنه : لو سمحت لا تحكي معي اوك
حسام: اووه من حدك ريتاج لسى زعلانة ومسوية فيها
ريتاج بجمود: ايه زعلانه ولا حكيك كان مايزعل
شوق : والله يزعل قلت ..لابوي وابوي بغى يذبحه
ريتاج ..حسيت بغصه يوم ذكرتني ....
حسام : يمه على الكذب متى صار ذا كلة

شوق بعصبيه لما كذبها:قول ابوي ماهاوشك
حسام : لا ماهوشني عشان ريتاج هاوشني ليه ضربت ميري
ريتاج بقهر منه : سبحان الله مافيك صفة زينه وبعد مستقوي على الضعيفة
حسام : لو سمحتي لا تكلميني بالمرة
ريتاج بقهر منه عضت شفتها وسكتت..
شوق : والله فيها تفرمة بس هي مدلعته بالمرة قال ايش هذي مثل بيبي مالت عليه من بيبي
حسام طنشهن ورجع لجواله ... رجع رفع راسه وناظر شوق :الحين يقال أنتِ كاشخة ورايحة عرس
شوق :اية عندك مانع سيد حسام
حسام: لا بس الله يستر على اللي في الصالة لا يتخرعن
ام وليد طلعت وقالت بعصبيه :والله ي حسام لو تأذي ميري وانا ماهو موجودة وتجلس تعزم في بزران الحي وتخليها تسوي عشاء وتكرف ياويلك.. مني خليها تنام بكرة جمعه أخوك . عندة عزيمة ..
ريتاج ناظرت خالتي بفضول ...وليد عنده عزيمة ...
حسام بقهر ان امه كاشفته اخخ الحين كيف أصحابه اللي وعدهن على عشا ولعب بلاستيشن حتى الفجر ...افف ناظر ريتاح وقال : ماعليه خليها تنام فكه من وجههه اللي بس تهاوش وعندي ريتاج تسوي لي أحسن عشا
ريتاج فتحت عيني بصدمة ...بعد ولد ابوه ضامن اني باوافق
ام وليد :كيفك معاها وناظرت ريتاج حبيبتي ما فيك حيل ماعليك منه
حسام بقهر : وش ماعليها مني يعني اتفشل منهن وانا واعدهن
وبعدين ايش معني وليد ..بكرة قايمة بعزيمته تجي علي انا وهي كلها خمسة اندومي
ريتاج قلت وانا حزينه عليه : خلاص خالة تسهلي وهذا امرة عندي
حسام قفز: يسسسس
ام وليد ناظرت ريتاج :يمه ماودي تغيري رأيك وتروحي معنا
شوق وهي تتنهد :عجزت يمه فيها
حسام صرخ: هييي ومين يسوي عشا
ريتاج ناظرت حسام آه هم فين وهو فين قالت بتعب من كثر ماتعيد في هالسالفة:صدقيني ي خالة مالي نفس
ام وليد وهي تتنهد: ومين له نفس بس عشان نوجبهن
شوق وقفت يوم دق وليد عليها : يالله يمة وليد ينتظرنا برا ...وطلعوا
ريتاج
آه من متى عنه ..حتى العزيمة ذي ماعندي خبر عنها ...
تنهدت بضيق أكثر يوم تذكرت زعله وحكيه بعد عليها ..مدري لما متى بيجلس كذا معذبني ومنكد علي .....
صحيت من تفكيري في وليد على صرخة حسام: هييي قومي شوي ويجوون اصحابي
عضيت شفتي بقهر ي ناس مستفز بشكل قلت بقهر: شوف على انك غلطت في حقي ..وانا زعلانة منك بس مستحيل افشلك قدام المبزرة الي ساحبهن
حسام فتح عينه بصدمه: اخوياي مبزرة والله انهن رجآل وانا ترا اخاوي رجآل ماهو مثل رجلك ماخاوي ناس رافعين خشيمهن مدري على وشهوو وراح تحكمي بكرة لما تنكرفوا على الغداء
إلا انا اخوياي متواضعين اندومي ولو قلت بدلعهن زيادة اعطيتهن تونه تقول قطاوة ....
ريتاح اقسم بالله مافنيي امسك نفسي :هههههههه حتى اخوياك ماسلموا منك
حسام ابتسم بفرحة انه ضحكها: اخيرا رتوج ضحكتي توقعت مااشوف هالضخكة ...أبد
ريتاح بقهر يوم ذكرها:ايه والله اني زعلانه منك حيل ي حسام

حسام : والله ماهو انا قلت سمعت جارتنا ام خويي تقول الحين مرة اخوك اللي مات رجعت تزوجت اخوك الثاني الله يستر عليه الطيار لا يطير بعد اخوة شكل دخولها شين ..على الرجآل

ريتاج
حسيت ودي اصيح من حكيه ..قلت بغصه: خلاص حسام قولي كم أصحابك عشات اقوم اجهز لهن العشا.
حسام تذكر ان امه حذرتة مايقول لها اللي قالته ام خويه ..قال بخوف:رتياج لا تقولي لامي والله انها تضربني وتعلم ابوي تراه عصب علي وضربني بعد بس وليد اللي فكني منه وقال صادق ماكذبت
ريتاح فتحت عيني بصدمه من كلمته الأخيرة قلت بعصبيه: انت جالس تنقل حكي ولا تطيب خاطري
حسام : لا لا والله جالس اقولك ايش يحصل من وراك
ريتاح وقفت بضيق :خلاص حسام فارق روح شوف أصحابك عشان الحين اسوي لك لان مافيني أسهر ...تعبانه حدي

حسام : طيب خلاص مافي زعل
ريتاح هزيت رأسي ..وانا بالي بعيد ..والله على كلام المرة الي يوجع حيل بس ماوجعني ..على قد تأييد وليد له ...هزيت رأسي بآسف كل يوم ...اكتشف ..انه غير غير ...عن بندر ولا يتقارن به ..وهذا حرام اعطيه حتى مشاعر انتبهت على صرخة حسام ...تتاففت منه .. ناظرته بقهر:خلاص والله اسوي لك بس اسكت شوي
حسام : ابشري بنكتم ..بعد بس تكفين .. اليوم سوي لنا أكلة غير الاندومي اللي ميري دبلت بطونا فيه
ريتاج بضيق : مالي مزاج وبعد ماتستاهل ي نقال الحكي
حسام :افاا وهذا وانا مردغت لك ام حسين

ريتاح برفعة حاجب: ايه مرة مردغتها والدليل جاي تعيد كلامها تقول ببغاء
حسام :خلاص سوي اندومي وبس
ريتاج حزنت عليه : خلاص وبسوي لك وبسأمحك عشان بس تعرف قد ايش انا طيبه ...

حسام بفرحة:آه والله انك أحسن من زوجك الشين
ريتاج ضحكت :الشين أخوك على فكرة مفروض ماتحكي عنه كذا
حسام :وبعد الشين زوجك مفروض ماتحكي عنه كذا
ريتاج: أنت إلا قلت عنه شين
حسام :وبعد أنتِ قلتي شين

ريتاج : خلاص حسام طيرت عقلي بستهبالك ومشت ناحية المطبخ وهو دخل معاها ....
حسام ضحك وقفز على ..الطاولة بخفه وجلس وقال : والله إني جننت
المدرس اليوم والله يستر لو يطلبوا استدعاء يوم الأحد سويت فيه حركه ورجعت البيت
ريتآج ناظرته وقلت وانا عاقدة حواحبي: يعني عادي تقول كذآ بكل برود ....
حسام :وش اسوي يعني بعدين مبسوط هالمدرس نشبه مافي غيري في الفصل يجاوب بس حسام قوم حسام أكتب هالجملة حسام قوم حسام زفت طفش امي ...وقلت اعطيه درس انا عشان يفك عني شوي ...
ريتاج فتحت عيني بصدمه : هذا احترامكم للمدرس ي جيل اليوم آه منكم بس حنا كان نتحرمهن احترام مثل امهاتنا ..ويستاهلن كان
حسام : وش جاب جيلنا لجيلكن انتم كنتم.. بقر وتخافن حنا وش بيسوي يعني كلها سحبه للمدير وكتبك تعهد وكم كلمة عادي متعود عليها
ريتاح : وش يدريك يمكن يرسلوا لعمي وبعدها صدقني بتندم ندم
حسام : عادي يرسلوا لابوي اقدر اطلع منها بس لو رسلوا لوليد افف هذي البلشه ....يختي زوجك ليه بعد ماينبلع
ريتاج قلت بشماته : محد مهجدك في البيت غير وليد اخخخ بس
دواك والله وبهمس حتى انا مابلعته ثقيل الدم ...
حسام بقهر:لا ي شيخه والله اني اعرف كيف ارد عليه بس كله عشانك اخافه اعصبه يكب حرته فيك...وعارفك خبله ماتعرفي تأخذي حقك منه مثل ام حاجب مشطوب .. تعرف اتمشيه مثل الخروف وراها وضحك بقوة والله أبوي دايم يقول كذآ عنه
ريتاج صغرت عيوني : يمه منك يمه الحين يقال خايف علي ي
النتفه وبعدين ليه تحب تكرر كلام الآخرين وليت تكرر الي فيه زين لا الي فيه شر ....
حسام بقهر وقف على الطاولة:رجعوا وقالوا لي نتفه يعني لازم
مايمر اسبوع إلا سامع هالكلمه وأرجع أحتج
ريتاج ناظرته بستخفاف:تصدق والله حرام مضيعه وقتي معك

حسام :يحصلك أنتِ وبعدين ترا احمدي ربك احسن من وليد الي الحين طاير بعروسته الجديدة ومخليك
ريتاج : عروسته مين بسم الله
حسام :يوه أنتِ ماتدري ياربي وضعك ينشفق عليه
ريتاج طنشته :وجلست احضر اغراض العشا
حسام :تراه متزوج وسمعته بإذني وهو يكلمها ويقول يارب لطيفه وريتاج مايدرون عشان هذولا نشب ...وبذات بنت العم

ريتاج بقهر صرخت :حساك برا بسرعه لانك صاير ثقيل دم ومن حقها شوق تطردك شافته معند قالت بتهديداقسم بالله ماسوي لك عشا لو ماتفارق عن وجهي تافهه بشكل

حسام قفز من على الطاولة بخفه : اه الحاجة تذل ورفع صبعه بتهديد من الحين والله معاد اسمع لك مكالمات وليد.. مثل كل مرة
ريتاج..فتحت فمها وهي تشوف اللي واقف عند الباب ويناظرها بسخرية ...ودها كان تذبح حسام اللي لسى مسترسل في الكلام..
وليد بسخريه: ي حياتي مشغلتك جاسوس علي وناظرها مستغله انه بزر ويسوي اللي تبي... ناظر حسام المرعوب قال بصرخه: انت بعد تسوي الي تطلبه منك ...مافيه مخ تفكر بوه
حسام بخوف عشان يصرف نفسه : وش اسوي هي تطلب مني
ريتاح بعصبية من حسام صرخت من غير حس فيه: ي كذاب

وليد رفع حاجب:تصرخي عليه لا نه فضحك وابتسم بسخريه
ريتاج :والله يكذب ماعمري قلت له ابي أخبارك
وليد ضحك بستفزاز :ايه مره صدقتك وناظر حسام اللي خايف :انقلع برا ..وحسابي معك بعدين ..
حسام بسرعة شر د وهو خايف من الي سواه ..بس والله غصب عنه والله عقاب ريتاج اهون من عقاب وليد .....وبعد أمه وابوه ماهو موجودين إلا يستقوي فيهن بس الحين مين بيفك عنه من وليد. ..ريتاج أكبر جبانه زين لو فكت عن حالها ..وده يبكي ..آكيد وقعها في مصييه مع وليد ....
ريتاج بقهر يوم شافته طلع :لا خله يقول الحقيقه
وليد تقدم لها وقال بحقارة :آخر شيء اتوقعه منك ترسلي وراي بزر والله صاير ..اهمك ي الحلوة ...
ريتاح بقهر رمت الصحن اللي في يدها بعصبيه وبصرخة:مين انت عشان ارسل وراك انت ماهميتني أبد فاهم
وليد اللي ابتعد شوي وهو يشوف كيف الزجاج منثر قال بحده: وهذا دليل كذبك لأنك انكشفتي جالسه مسويه فيها عصبية ومدري أيش. ..كله مايمشي عندي ولاتحاولي تغطي على حالك خلاص
ريتاج قفلت عيونها بصبر وهي تتعوذ ....ومرت من جنبه تبي تتطلع ابرك لها خلاص عشان لو جلست شوي يمكن تسوي مصيبة فيه
وليد بسرعه قفل عليها الطريق : وين وين لسى ماخلصنا
ريتاج ناظرته بقهر : وليد ابعد عن طريقي خلاص مابي اعصب أكثر

وليد قال وهو فرحان يعني يهمها مدام ترسل اخوه يتجسس عليه

ابتسم بستفزاز: لهالدرجه الغيرة لاعبه فيك ي ريتاج ..عشان
تسوي كذآ كان جيتي وقلتي لي طيب وحط يده على خدها وانا بنفسي رآح اقدر وضعك وابتسم بخبث ...الليله انتظريني اوك
عشانك ماهو عشاني مدام وصلت معك لكذا وابتسم بوقاحة

ريتاح ناظرته بتستخفاف للي يقولة وبعد ثواني راح تنفجر من عصبيتها أكيد :يمه على اللي مأخذ في نفسه مقلب ..وبعد واثق إني بنتظرة ...
وليد : لا والله ماهو مقلب إلا حقيقه والدليل توووو...

ريتاج بعصييه صرخت:اقسم بالله ماعمري قلت له شيء ولا عمري فكرت فيك ي وليد او .. ارسل عليك حد يتجسس عليك
وليد قرب منها ومسكها من كتوفها بعصبية: مابيك تفكري فيني
فاهمه ولاابي حبك عندي اللي مكفيني.. وزيادة بعد وهزها بقوة
ومن هزه لها طلع العقد اللي مخبيته تحت بلوزتها مكتوب علبه (بندر ) فتح عينه بصدمه من اللي يشوفه ...على ذمته ..ولابسه عقد بأسم اخوه .و.بعصيية سبحه من عنقها
ريتاج صرخت بألم وهي تحس رقبتها انجرحت من ورا....
بس مافكرت قد مافكرت انها تنحرم منه قالت برجى : تكفي رجعه إلا هالعقد
وليد رفعه قدامها وبعصبية:حلم ابليس في الجنه وبصرخة اعلي
اسمه ي ريتاج : و أنتِ على ذمتي اي مرجله فيني لو خليته عندك ....دفها بقوة على الطاولة

ريتاج صرخت بألم : آه ورجعت صرخت بعصبيه : مو من حقك تمنعي اني البس حاجة هو أعطاني هييي
وليد رجع لف لها وبسرعه تقدم لها واعطاها كف وقال بعصبية: آجل حق مين وبصرخه أعلى انطقي إذا انا مالي حق مين اللي له حق ....وطلع معصب ....
رجع للعرس ..هو جاي كان عشان امه نست هدية العروس
...
رجع لها يوم دقت عليه شوق ...اول ماتذكرتها في القاعة
سمع صوتها مع .. حسام بقهر مشى ناحية المطبخ ..وسمع اللي يقول لها ...عض شفته بقهر ..آه وانا إلا فرحت انها ترسل حسام ...يقال يهمها أمري. . ركب السيارة وحرك بسرعه متجهه للقاعه ..االي ماوده يرجع لها ......

في القاعة. .
:
ناظرت لطيفه بخوف :مدري كيف رآح امشي من هالفستان
لطيفه وهي تتطمنها: حبيبتي فستانك رايق أجل لو هو مثل موضة قبل كان وش تقولي
ريوف
نزلت نظري للفستان ..وانا فكري بعيد ..ي ترا وش بيسمعني اليوم من حكي ..آه انا مابي هالشي كله والله ولا أبي. .هالحوسة كلها ..وبعد اللي موترني يوم دريت ان مرة ابوي ...بتحضر ...والله آخر شيء توقعت تحضر شيء لي،،، افتكرت سمير اللي ب يحضر عشان الناس ..بس عشان أخته لا ..آه مرة ابوي ...أكيد ماراح تفوت هالفرصه بتسوي مصيبة لي من مصايبها الي ماتخلص يارب فكني شرها يآرب إنت. ..عالم بحالي ...
ناظرت ام اسامه يوم دخلت ...قلت بخوف الله يستر ذي بعد لا ترمي كم كلمة ماهو ناقصة والله ...
ام سامة بجمود: ياليت ماتفشلينا قدام الخلق ...وتمشي مثل ماقالت لك لطيفه ...ابي زفة مرتبه اوك
لطيفه : يمه الله يهديك فهمتها خلاص ..وبعدين انا يمها
ام اسامه : والله من قهري ابي أنسي أهلي شوي ..وابين لهن ...إن مجهزين كل شيء ومستعدين له ماهو مصيبة وحابين نلمها وناظرت ريوف بقهر وينها خالتك ذي ليه ماشرفت للحين هزت
رأسها بعصبيه آه بس ...آخر شيء توقعت تكون كذا..فرحتها بزواج بكرهاا..حرمها الفرحة. ..الله يسامحه ...
لطيفه مشت ناحية امها قالت بهمس: يمه خلاص يكفي البنت شوي وتبكي وبعدين خلاص مايفيد الحين شيء وأكيد خالتها بتجي هدي بس
ريوف فرحت ..يوم دريت انها ماجت يآرب ماتجي ....

ام سامه بحده:على قولك . خلينا نخلص من هالليلة على خير وبحده أكثر دقي على خالتك شوفيها وين ...
لطيفه ناظرت ريوف بعد مااامها... طلعت قالت بحزن عليها : والله امي طيبه بس من صدمتها ...وماعليك صدقيني بتحبك ..بس هي كذا تعصب وتثور...إذا زعلها اسامه. .لأنها تحبه ..حيل. .
ريوف قلت بغصه: آه انا ايش ذنبي طيب هذا نصيبي مع ولدها اتزوجة بهالطريقه
لطيفة قاطعتها : خلاص اليوم ليلتك .. ي عسل وبقهر وينه الغبي ذا مضيع علية احسن طلة ورفعت جوالها تدق
ريوف خفت ...من حكيها أكيد قصدها من اسامه قلت بضيق: لا تكفين لا تدقي
لطيفه رفعت حاجب مستغربه : ليه ماتبيه ينزف ويصور
ريوف : لا
لطيفه بشك : أنتِ وش قصتك بس ترجفي وخايفه واحس عيونك
فيها حكي اممم تصدقي ماهو وقت هالحكي بس مصيري اعرف وش مخبية ....ودقت على اسامه وبعد ثواني جاها الرد : وينك ي معرس
اسامه ناظر الحضور ..ماتوقع اللكل يحضر زواجه ..وبيكون بهالزحمه ...ناظر رائد اللي جالس يضحك مع فهد ..نزل عينه وهو مقهور من حالة ...واللي قاهره أكثر ...ان ..فهد عارف السالفة كلها ...حس بضيق من المكان ..وهو يناظره قدامه ..اللي داخل قفل في وجهه لطيفه ...يوم
وقف قدامه ..سلم .وهو متفشل وماقدر يحط عينه بعينه
حس من نظرته... مثل اللي يقول له هذا اللي بينا ...يالله حس بحقد أكثر عليهن وبذات مع ضحكت رائد المستفزه ..آه كله منك انت اللي خليتني اتفشل من الرجال ...كذآ
ابو عصام بجمود: مبروك
اسامه بضيق من الحال الي هو فيه : الله يبارك فيك تفضل ..وقطع حكيه رنة جواله. ..رد وهو يناظر ابو عصام يبتعد شوي ويجلس بعيد شوي .... رد وهو صاك عل سنونه : خلاص قفلت انا وشهوله راجعة تدقي
لطيفه : وش فيك ي عريس منفس علينا
اسامه حس ودها يخنقها وهي تقول له عريس....آه اتعس
عريس على وجهه الأرض ...قال بحده شوي: اخلصي علي

لطيفه : يالله تعال عشان نأحذ لكم كم صورة ..وبعدها الزفة ..
اسامه بجمود :ماهو لازم ذا كله زفوها وبعدها دقوا علي ..عشان انتظرها برا
لطيفة بصرخة : نعم ي سلام وش ذا الحكي الحين تقوله
اسامه بحده: من اصلة ما يصير ادخل على الحريم ...
لطيفه بصرخة : نعم سيد اسامه تنزف عروس بدون عريس وش ذا
اسامه بحده: هذا المفروض ماهو لازم ارتز قدام الحريم ومن الحين لا تعبي حالك وترجعي تدقي والله مانزف
لطيفه قاطعته : خلاص لا تهب فيني بس تعال عشان التصوير
اسامه : ماهو لازم التصوير
لطيفه بقهر: حرام عليك يكفي خالاتي جالسين يسألن متى بتدخل عند عروستك عشان يباركن لك وبعدين المصورة وشهوله حاجزتها

اسامه بضيق : اوك اتصور واطلع وقفل في وجهااا
وهو معصب مابقي إلا هي .انزف معاها . يكفي نظرة ابو عصام والله انها ذبحتني ..حسيته يقولي ليه لو مو قد كلمتك. ..ليه جيت وطلبت ...
تنهد بحسرة على الي هو فيه ...وكل مايتذكر طلب لطيفه منه يعصب ازود ...
،
،
نرجع لغرفة العروس
قالت وهي معصبة:شايفة يمه ولدك وحركاته يقول مايبي ينزف
ام اسامه بجمود: على راحته وبعد هو صادق وشهولة يد خل بين الحريم اهم شيء عندي ...صارت هالليلة والزواج انشهر وخلاص ..
ريوف
حسيت بفشله وهو يرفض...بس والله صادق ...من الأفضل مايدخل بس ..انا عارفة ليه مايبي يدخل مايبي ينزف معي ماهو لشي ثاني. ..بس والله على فشلتي من أخته ..والله اني فرحانه

بس تنكدت يوم لطيفه قالت: يمة لا تطلعي نأخذ كم... صورة معاهم اللحين جاي وفعلاً كلها ثواني ولطيفه كلمته عشان يدخل
اسامه قفل من عند لطيفه وجلس ينتظرها ...عند المدخل بسرعه فتحت له عشان يدخل لغرفة العروس ..
حس بضيق ...اول مادخل وشافها قدامه منزله رأسها
لطيفه بصوتها كله: كلاوووشششش ي زين طلتك ي عريس
يالله تعال شوف عروستك كيف خليتها قمر وبالله أحلى طلتها الحين ولا طلتها يوم سوت لها عرس مرة ابوها وزفتها لك وبضحكه ي النصابه مرتين تنزفي ....
اسامه ميل فمه بسخريه وابتسم على حكي لطيفه ...وده يقول أهلها مازفوها أهلها طردوها لانها عار عليهن ...

ريوف
حسيت بريحة عطرة سبقته ...رفعت رأسي شوي ..عندي فضول اشوف شكله بالبشت ....بس نزلت رأسي بسرعة من غير ما أركز من نظرة التحقير... اللي في عيونه ودي يوم اشوف غيرها
.
لطيفه : سلم على زوجتك وبارك لها ماهو تجلس ساكت كذآ

اسامه رفع حاجب وبجمود: هذي خصوصيات ماهو لازم قدام
اللكل
لطيفه بقهر من اسامه : صدق الله يعنيك ي ريوف على الجاف وش ذا ليت الكابتن اعطاك من رمانسيته شوي ...آه بغى يموت يوم شافني عروس
اسامه :الله يهنيكم مع بعض... وبرا اشوف خليني ابارك لعروستي بطريقتي وناظر ريوف بتحقير ....

لطيفة: اوك معك خمس دقايق بس واطب عليك انا والمصورة

ريوف ناظرت لطيفه وانا أتمناها ...تجلس مابي أجلس معاه
بس وين طلعت وقفلت الباب بعد... رجعت نزلت رأسي وانا متوترة.. من اللي بيقوله ..
اسامه مد يده ورفع دقنها وناظر ملامحها مع المكياج هي حلوة وعارف بهالشي ... بس الحين صدق طالعه ملاك ...سبحان من خلقها بس ليت من داخل بعد حلوة .. عض و بهمس: والله وضربت معك ..عرس وصار لك وبعد على مستوى هالليله تستاهلها بنت شريفة عفيفه ..حرام أشكالك يصير لهن.. هالشيء

ريوف ناظرت عيونه وانا ادور عطف لو مره وحده ابي احس برحمه في قلبه هالادمي قلت وانا مجروحة حيل: شفت كيف حظي حلوو
اسامه ابتسم بسخريه :صدقيني حظك حلو بهالليله بس الا بعدها اقسم بربي العزة ي ريوف مثل ماخليتي راس اخوك في الأرض جاي وهو مغصوب وانا فشلتيني من ابو خطيبتي وجاي بنفسه ..يبارك لي لا اطلعه هالحظ.. ضرب معك ... الليلة من عيونك
ريوف فتحت عينها بصدمه: ابو خطيبتك أنت خاطب
اسامه عض شفته بقهر جاا يرد بس ...سكتت يوم دق الباب ودخلت أخته قال بجمود: يالله خليهن يخلصن علينا
لطيفه : أول خالاتي جاين يباركن لكم
اسامه : اوك يتفضلن
لطيفه مشت لجهة الباب : هلا تفضلن
ام فهد دخلت :كلووشششش كلوششش وسلمت عليه وقالت باابتسامه ....وش هاالزين ي اسامه اللي جايبه كنت بعاتب عليك وعلى أمك بس يوم شفت القمر ذي جنبك هونت
اسامه ابتسم مجامله وهو متضايق من حكيها اي زين واي جمال مدام المعدن خايس :هلا بام فهد وهو يسلم فوق راسها
ام فهد: مبروك حبيبي وربي يوفقك ويسعدك معاها ويرزقكم الذرية الصالحة اللي تبر فيكم يمه
أسامه سكت مايدري وش يقول ..ناظر خالته اللي ..من عيونها شاف العتب فيها ....هز رأسه لها مثل اللي يقول ماله حيلة ..جت بسرعة حتى هو مايدري كيف انرمى في هالشيء كله ...
..
غادة خالته الثانيه اصغر من أمه ..بس تزوجت وهي صغيرة ..حيل ..قبل امه حتى . عمرها في الأربعين ...كل اسرر اسامه عندها ..وبعد يقول لها كل شيء يرتاح لها حيل و يغليها أكثر من خالاته كلهن ... قربت منه وسلمت عليه وقالت بهمس : مبروك بس ترا عتبانين ..عليك وضربته على كتفه تملك ولا تقول ..وش بيضر بالله لو خبرتنا بنفرح لك والله
اسامه سلم عليها وبأبتسامه :الله يبارك فيك ومابينا عتب ي الغاليه ..وحبيت اسوي سبرايز ...
غادة ناظرته ..بنظرة مثل اللي تقول له وين حبك لاسيل اللي سندرت راسي فيه ..قالت بهمس: وهي ترجع تسلم عليه ...بالبركه حبيبي وسلمت على ريوف ..وهي تسمي بالله عليها ربي يوفقكم ان شاءالله

وناظرت لطيفه : يالله قولي للمصورة تدخل تأخذ لنا كم صورة مع لحلوين هذولا
دقايق ودخلت المصورة وبدت تصورهن وبعدها طلعوا
،،

المصورة بصوت واطي :ياليت تقرب شوي منها
ريوف حسيت بخوف من طلبها
اسامه بحده: بسرعة اخلصي علينا
المصورة عقدت حواجبها اول مره تشوف عريس ..كذآ هزت رأسها ..بس رجعت قالت بمحاولة أخيرة :قرب شوي عشان الصورة تضبط
اسامه قرب منها وهو متضايق ..بس وده يتخلص وهالنشبه شكلها ماراح تصور إلا اذا قرب ..قال بجمود بعد ثالت صورة: خلاص.. يكفي واعطاهن ظهره وطلع ...
المصورة ناظرت ... ريوف وقالت بهمس: ذا وش فيه
ريوف .. جلست وقلت بضيق : خلاص الله يعطيك العافية
المصور هزت كتوفها:اوك والله يعافيك
حسيت بفشله منها ..وكيف ناظرتني يوم طلع ..بس الصوت اللي سمعته . جاي مع ام اسامه...بغى يوقف قلبي ...
قلت بتوتروانا اناظرلطيفه اللي دخلت قبلهن : صوت زوجة ابوي
لطيفه هزت رأسها :ايه أهلك جوو ...
ريوف هزيت رأسي لا هذي ماهو من الأهل هذي عدووو..وسكتت يوم شفتها ...دخلت ورا .....ام سامه ...حسيت الدم في عروقي نشف ....
ام اسامه بجمود: تفضلي
ام سمير بقهر آخر شيء توقعت كذا فخامة القاعه معقول حفدية الهندية يصير لها كل ذا ..اي انتقام اللي سعت له ...
صح هي تبي تنفك بس تبي... تعذبها وتقهرها مثل ماامها كسرت قلبها. .وأخذت حب حياتها عنها وصار مايوشوفها أبد غير يجي
بيته للواجب ولا لشيء ناقص وبعد ماهو لها لسمير ..وبعد ماتوفت .. زوجته جابها ...ركض لها قال ايش عوضيها عن حنان امها ..اي حنان ترتجي مني وامها سبب تعاستي في هالدنيا ....حرتي في قلبي ولا عمرها تنطفي وبذات كل ماشافت ريوف تذكرت أمها اللي نسخه منها ...طالعة ...ابتسمت بحقد : مبروك ي بنتي
ريوف ناظرتها بكرهه. وحقد علي تسويه فيها أول.. بس والله ماحقدت عليها مثل اللي صار لها الحين .آه وبعد جايه ..تبارك لي بعد على المصيبه اللي بلتني فيها ... ....ناظرت ام اسامه الي تناظرني وفي نظرته شيء مافهمته ...قلت بهمس بعد مانزلت رأسي : الله يبارك فيك
ام اسامه ناظرت لطيفه: يالله مافي وقت عشان نزفها
لطيفه : يمه تكفين نادي لي اريج تساعدني وبقهر مختفيه
حضرتها وين
ام سامه هزت راسها وبجمود :يالله ي ام سمير تفضلي ...عشان يتجهزن للزفة
ريوف
حسيت براحه يوم طلعت ...اففف انفكيت منها
يآرب تروح مابي عاد اشوفها ...رفعت جوالي ...كان ودي ادق على سمير ....ودي يدخل ابي هو يزفني ....فتحت جوالي وكتبت له مسج(( صح انا قلت بيكون آخر اتصال بيني وبينك ياخوي بس ودي في شيء قبل ..وتكفى ماتردني .لانه آخر طلب اطلبه منك ...تعال نزلني من الكوشة .. ابي افتخر فيك ي عزوتي)) وارسلتها ورفعت رأسها وهي تتمنى انه يرد عليها بشيء يفرحها شوي ..
..ابتسمت بسخرية على حالي وانا أشوف ..لطيفه وبنت خالتها وبعد فيه ثلاث معاهن ...يجهزن حركات الزفة. ..بس انا بالي عند اخوي مابي هذا كله والله بس ابي رضى اخوي علي ...آه ي ترا .. راح يقراها ولا يمسحها قبل ما يشوفها ..حسيت بخوف يوم سمعت صوت المسج...فتحته وانا ارجف....انصدمت
من الرد (( ليت فيني انزلك قبرك))
بلعت غصتي ...وعضيت شفتي وانا اقفل الجوال بالمره خلاص مابي اشوف رساله ثانيه منه ...
لطيفه :يالله ي حلوة الزفة
ريوف
هزيت رأسي.. وقفت بدون حس ...وانا موجوعه من رده ... حسيت فيها وهي تضبط فيني بس ..انا مو معاها أبد ..أفكر في قوة المسج ....
آه ي خوي كذا ...ودك ي قساوة قلبك ....
مشيت معاهن وانا مثل المخدرة ....ليت الوقت يرجع.. شوي والله كان مارسلت له ..
طلعت للصاله آه تغير كل شي .مع أغنية الزفة .وتوتري زاد .وانا ..اشوف كثرة الحضور. .آخر شيء اتوقع يكون كثرهن كذآ ...


ياترى وشلون طلتها تكون
وش كثر في (ريوف) من اوصـاف الجمـال
وكيف خطوتها وهي تمشي بهون
مقبلة وتقول للغالي تعال
وكيف حال الشوق في القلب الحنون
وش يميزها الحلا والا الدلال
غنو الليلة على عذب اللحون
ليلة الفرحه ولا كل الليال
الحضور لأغلى عروسه يحترون

مشيت خطوة خطوة مثل ماقالت لي لطيفه ...
وانا اشوفها معصبه ..أذكر يوم أختارت كلمات الزفة
خصت كلمة لأسامه والحين برفضه خرب كلمات الزفة ..الا هي مقبله وتقول للغالي تعال
وين الغالي هذي ماتوصف حالي له ...ي لطيفه ...آه لو تدري وش اللي بينا .....وأكبر دليل إنه رفض ينزف معي ...

وصلت الكوشه ...وانا احس موصدقه اني ..وصلت ..وصلني
حكي خالته .. مع ام اسامه : والله مقهورة من ولدك فيه حد يتزوج هالقمر وماينزف معاها حرام عليه ليته دخل ..
ام اسامه وهي مرتاحه ان اختها مدحت العروس :مدري يقول مايصير يدخل على الحريم ..
: اه من ولدك ذا مدري وش يحس فيه ..
لطيفه وهي ترقص سحبت خالتها ام فهد: .. تعالي خلينا نفالها وماهو وقت الحين عتب ومشاريهه ...
وقفت وهي وتشوف شوق : تعالي تعالي سلمي على مرة أخوي
شوق تقدمت وسلمت عليها وقدمت الهديه : مبروك حبيبتي
ريوف بهمس: الله يبارك فيك وماله داعي تكلفي على عمرك
شوق ابتسمت :تستاهلي والله
ريوف بهمس: مشكورة
لطيفه : كيف أخوي عرف يختار صح
شوق : آيه ازين منك هههههه
لطيفه بقهر:اقول شوق انزلي قبل ماذبحك


ريوف
كنت انا ظرهن وهن يرقصن ...وبعد ام اسامه اللي يشوفها يقول ...فرحانه حيل ..ناظرت ....قدام وانا ادور بنظري لزوجة ابوي ..ماشفتها معقول انقلعت يآرب انقلعت ...
شفت الحريم ينسحبن للعشا....بس انصدمت يوم خفت الزحمه شفتها جالسة ..في نهاية القاعة .بقهر أكيد ماراح تنصرف قبل ما تهبب شيء عارفتها .حضورها أبد ماهو مطمني .....حسيت..ب لطيفه تهمس لي : يالله ي حلوة زوجك ينتظر يقول يالله وبهمس آه
ذحبتي اخوي حتى عصب ليه قلت بدري لسى بس صرخ علي . الأخ مافيه ينتظر ....
ام فهد : لا وش به ولدك مستعجل .. لسى توها انزفت أجلسي شوي حبيبتي
ام سامه:والله رأسه قفل دقيت عليه حاولت أقنعة بس رفض .
ريوف
ناظرتهن ..وانا متضايقه ..مابي اروح معه ..ودي أجلس أكثر. .عندي عقدة صايرة من أجلس معه ...يسمعني حكيه السم. على طول ... ...بس مالي حيله ..وقفت ونزلت على صوت الطقاقة ..
وصلت بعد جهد للغرفة وجلست ابتسمت للطيفه ..ا لللي تجهز اغراضي . قلت بهمس : مدري كيف أشكرك ..بس حسيت بضيق يوم شفت ..زوجة ابوي رجعت
دخلت عندي ..افف هاليله ... ماهو خالصين ..بس ارتحتت وانا اشوف ام اسامه وراها داخله ...يعني بتنكتم ...ماراح تضايقني بشيء. ..

ام سمير بكره: بيضي وجيهنا قدام أهل رجلك تراهن يستاهلن
كل خير ...وناظرت ام اسامه وهي مبتسمه بمجاملة ...
ام سامه بجمود : ان شاءالله مايطلع منها قصور ...
ام سمير بخبث: آيه هذي تربيتي صرت لها أكثر من أم بس ان شاءالله يثمربس وتبيض وجهي من رجلها ومنكم ...
ام سامه بسخرية : مادح نفسه ....
ام سمير حقدت أكثر وش ذي جالسه لها على الحبه ...
قالت بحده وقهر من المثل الي تقصدة ام اسامه : ماناقص إلا
تكمليها ي ام ا سامه وهذا وانا جايه مشرفتكم
ام اسامه : ماهو مشرفتنا مشرفة بنت زوجك ...
ريوف
حسيت .. بخوف يوم عصبت أكيد .... الحين تفضحني ...

لطيفه تدخلت بسرعة : هدي يمه وناظرت ام سمير تكفين ..ي خاله ماتفهمي امي غلط
ام سمير : بس عشان بنتي ريوف بصبر إلا امك شكلها ما تعرف كيف تكرم ضيوفها
ريوف حسيت الدنيا تدور فيني ...من كمية الخبث اللي فيها

ام سامه : على قولك ماعندي خبرة في أكرام الضيف بذات مع مرة الابو ...تجيني حالة غريبه الله يبعدك شري لو تلبستني ... ويالله حبيبتي انتهى وقتك روحي الله يستر عليك والزواج وانتهى باقي... ننزف عروستنا لعريسنا ونوصلهن للفندق حياك اذا تبي تمشي معنا ...واذا ماتبي ربي .. يسهل دربك ....

ريوف
قسم بالله على ...خوفي من ام اسامه وبعد زعلي من معاملتها لي.. بس والله بردت قلبي حيل فيها ...
لطيفه بفشله : يمه خلاص
ام اسامه بقهر وبعد تذكرت حياتها قبل ..قالت بعصبية:لا ماهو خلاص ..وشكله اسامه صادق يوم قال انك معذبتها وموريتها الويل...خافي ربك في هاليتيمه
ام سمير اللي معصبه ومقهورة من اللي تسمعه جالسه تنهان بطريقه بشعه قالت بخبث وحقد : لا لا والله انه غلطان وماعذبتها
أبد إلا سعيت عشان نلم الفضيحة الي صارت من أخوه ..ومنها ...ونقذت ولدك من اللي كان بيصير له
ام اسامه فتحت عيونها بصدمه من الكلام الي تقوله همست: وشهوو
...................

كتتتتتتتتتتت ..
ي حلوين نوقف هنا ....عارفة فيه ناس ودها تذبحني على القفله بس من زمان عن القفلات ...وش اسوي وحشتني وأكيد مايرضيكم تكون في نفسي .......اخخخخ
..
((وانتظروني مع مقتطفات من البآرت الثلاثون ان شاءالله تنزل في أقرب وقت ))
،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

انثى الحجاز 17-01-16 05:17 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بارت جميل وممممتع متحمسة للبارت الجاي ان شاء الله ما يطول لاني انتظر على احر من الجمر 💜💜

برد المشاعر 21-01-16 01:53 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
للآن سيارتي البطيئة تسير في أرصفة الفصل ‏15‏ وشكلي ما بكمل الفصول إلا والرواية انتهت ‏/مبدعة نوني ربي يحفظك ووليد هذا حرقلي دمي الله يحرق عدوه يبي زوجته تعذره وماهو قادر يعذر رتاج ‏/شكرا فيتو ولي عودة إن شاء الله بعد ما تسير سيارتي

فيتامين سي 24-01-16 12:42 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "


البآرت الثلاثون




توسعت عيونها بصدمه وهي تردد كلمتها :وشهوو فضحيه وتلميها

ريوف
اللي تحس حالها مصدومه ....ومافيها تقدر ..تفتح فمها..
من قوة ..الكلام اللي قالته ....هي تدري انها خبيثه ...بس ماتوقعت ...تفضحها بها الطريقة ..
.صرخت ب بظلم :والله تكذب انا انظف من الكلام اللي تقوله حست حالها ترجف بقوة والله ومافيها قدرة تكمل قالت برجفة في صوتها : ..والله دايم تحححب تتتنكد علي
هيي كذا متسلطه علي دايم مدري وش تبي ...

ام سمير ابتسمت بنصر وهي تشوفها كيف
مصدومة ومنهارة زادت ابستامتها ..ايه هذا هو الانتقام
...اللي يبرد القلب ...ماهو انتقم عشان تعيش فيه عز
وهي تناظر المكان اللي هي فيه

ام اسامه ناظرت ريوف الي تصيح بقوة صرخت عليها بقساوة : اسكتي خلينا نفهم منها قولي يالله اي فضيحه تتكلمي عنها ورجعت وناظرت ريوف بشك وبذات مع رجفتها

ام سمير بنتصار ايه كذا ..قالت بتشفي : استغفر الله ماودي اقول
بس مدام تبي تعرفي اقولتس مافيها شيء ومن حقتس تعرفي
كل شيء ماهو تجلسي .... مخدوعه منها ومن ولدك

ريوف رجعت صرخت وهي تناظر لطيفه وام اسامه بخوف رفعت يدها : لا لا والله كذابه لا تصدقوها ولدك والله مابيني وبينه شيء هوو بعد مظلوم مثلي قالت كذا عشان يقفن معاها
هي وماتدري فيه مظلوم أو ظالم ...

ام اسامه صرخت بعصبية : اي ولد تقصدين
لطيفه قربت من امها : يمه صوتك عالي وناظرت ام سمير روحي خلاص فكينا
ام اسامه دفتها وهي مصدومه: ابعدي عني خليني افهم
اي ولد يقصدن

ام سمير بتشفي :ولدك الصغير طب بيتنا ...وكان مع هالخايسه في الغرفة وجا أخوه ولم السالفة ... يوم بغى ولدي يقتله من حقه عار ولازم ينظفه ....ولدك الكبير فزع وخذهاا وحنا مانبي عاد نسمع شيء عنها والحين حنا جاين بس عشان الناس ....
لطيفه بقهر: ليتي كملتي جميلك مدام يهمونك الناس وفارقتي بدون هالحكي كله
ام سمير طنشتها
واعطتهن ظهرها مرت من عند ريوف وهي تهمس : تهني مع
عريسك الليله قاعه وفندق مرة وحدة لتس ي حفدية الهندية

ريوف ناظرت ام اسامه بخوف ...هزت رأسها ....
لطيفه واقفه مصدومه من الحكي اللي انقال ....والله إني كنت
حاسه ان وراها بلى من عيونها ....وخوفها ....بس رائد

...وش يعرفه فيها .. ومهما كان مفروض ماتفضحها كذآ . حسيت بحزن عليها وهي تبكي
قربت منها ..:خلا ص لا تبكي وهي راحت بشرها ....
ام اسامه بقساوة : ماهووقت البكي الحين فاهمه وامشي نطلعك لرجلك ..ونكمل هاليله وبعدها لي كلام ثاني ...

ريوف
..ناظرتها ...ابيها تصدقني قلت بهمس للطيفه: والله اني برئيه من ذا كله والله دايم تتبلى علي لو ماهو مصدقتني اسألي أخوك الي ابتلى مثلي ..........
ام سامه يوم سمعت صوت خواتها مقبلين :خلاص بسرعه لبسيها العبايه الحين ونطلعها ....والحكي ماهو وقته ولا معك

ريوف
وقفت وانا أحس الدنيا تدور فيني ...وحالتي حاله لبست العبايه
بمساعدة لطيفه اللي مصدومه شكلها. .آآآه حسبي الله عليها ..
مشيت معاها وانا مدري ...كيف لسى قادرة اوقف على رجولي. .من اللي انا فيه ...رفعت عيوني شفته في السيارة ولا تعب حالة ونزل حتى
لطيفه دقت الدريشه ....
اسامه فتح الدريشه وقال ببرود: ايوه
لطيفه بقهر منه :: تعال ساعدني شوي ...وش فيك كذآ

اسامه ببرود: ليه ماتقدر تمشي وبحدة بسرعة خلصينا
ريوف
حسيت بفشله ..بس ..يالله كل ذا مايهم مع المصيبة اللي سوتها مرة أبوي. .قلت بهمس:عادي حبيبتي اقدر اركب بسهولة. بعد ....وسميت بالله وركبت
قفلت الباب ....على صوت طلق رصاص ...خفت ...بقوة بعد
اسامه بعصبية في الدريشه وسبه سبة قويه : ي ***** لا ترمي
هنا ونبتلي ... وقفل الدريشه
وهو معصب حده قال بقهر أكثر : فرحان خويك بالمرة شفتي ماضيعتي غير حالك آه ي حسافة على أخوك اليوم حضر وهو منزل رأسه .....
ريوف قلت بوجع من اللي فيني : لا تقول خويك وبعدين خلاص يكفي المصيبة اللي انا فيها وأخوي مدام انه صدق فيه أخته
أسامه بقهر قاطعها : محد مغبون مثلي ومثل اخوك وعلى المصيبة ماهي أكبر من المصيبه اللي ابتليت فيها ....
ريوف
انهرت بقوه ...خلاص مافيني أقدر امسك حالي ....
حسيت حالي مخنوقه...بعد صحت وطلعت اللي في قلبي ...

اسامه تضايق من صوت صياحها وشهقاتها .المتواصله.. بصرخه: انكتمي
ريوف
مافيني والله صحت أكثر من أول من حدة صوته

اسامه بعصبية: اشلون يعني
ريوف مافيها تسكت ....تحس حالها اليوم انهيارها غير طبيعي
...
اسامه بصرخة: خلاص قلت صدعتي رأسي
وعصب زود من الموكب اللي مسويه رائد ...يدري فيه جالس يعاند لأنه طلب ..منهم.. مايسوون له ...مايدري وش يبي ..يقهره ولا وش قصته قال بسخرية: .آكيد مصدومه صح ...آخر شيء توقعتي يكون فرحته كذآ ويزفك هوو
عشان كذآ زايد صياحك الليله ..وعض شفته وده يذبحها
بس هو خلاص مافيه ينجس يده فيها .....
ريوف
آه انا وين وهو وين ....انا مقهورة من الشي الي صار ..وهذا جالس يرمي حكي يذبح ...بعد ....

حاولت أمسك حالي ،،، عشان يطخ عني ويسكت شوي
،فرحت لماوقف ....رفعت رأسي انصدمت ماهي العمارة اللي ساكنين فيها ..
اسامه ضحك بقوه:ههههههههههه شفتي مسخرة أكثر من كذآ وفتح الباب ..وهو يشوف أهله أشر لهن وهو يشكرهن بمجاملة ....بس استفزة رائد حيل يوم طلع من فتحت السقف وصرخ: مبروك ي خوي وان شاء الله ذوقي في الاوتيل تحبه

صك على سنونه ووهو وده المسدس اللي في يده يكون معه ويبرد قلبه والله كان مايردة إلا رصاصة عشان يعرف
كيف ثاني مرة يحكي معه .....شافهن اختفوا من قدامه رجع فتح الباب ...وقال بحدة: انزلي وش تنتظري ولا بعد تنظري ينزلك هو بعد ماختار لك الاوتيل بعد قالها بسخرية
ريوف ..نزلت بهدوء ...مشيت وراه ....
ودخلنا الجناح اللي حاجزه لنا .....على طول توجهت للغرفة ..وانا افتح الدولاب .. واطلع لي ملابس مثل ماقالت لي لطيفه بس توقعت في شقتي ماهو هنا ..وبعدين متى جت لطيفه هنا
بس انصدمت من اللي موجود في الدولاب ...انا مو متعوده البس كذآ أبد. ...دورت بجامة او قميص مثل اللي دايم البسها تكون ساترة ...أفضل من ذي ....والله ...ابتسمت بسخريه من زين العلاقة بيني وابين أخوك .... عشان أقدر البس كذا ..
آه ي لطيفه اللي بيني ....وبين اخوك بعيد مرة عشان اقدر اعيش مثل اي زوجة طبيعه .....قفلت الدولاب بيأس ...وقفت محتارة ....وش اسوي ...لفيت بسرعه يوم حسيته دخل ...نزلت نظري للأرض وانا أفكر اقوله او لا ...باللي صار من توو ...
اسامه قرب منها وقف رفع وجها بيده وقال بسخريه : لا تفتكري انا اللي مختار المكان ...ولا حاجزة هذا هديه من لطيفه ..وهي بعد مجهزة كل شيء شوفي المضحك في ذا كله ..رائد الي مختارة بعد ...وانا وافقت على طول ..وكاد قلبي يبرد ..مدام تشوفي حبيبك حتى حجز لك هو الغرفة ..قد شفتي ابشع قصة حب نهايتها كذآ ....وبعد يقولها علن قدام اللكل انه مختارة

ريوف قالت بغصه: لو كان فعلاً هالقصه اللي تفتكرها راح انقهر من حيكك ...بس مدام انا واثقه من حالي إني ماغلطت مع أخوك او بيني وبينه شيء خلاص ..قول اللي تبي تقوله
وبعدين الحين ماهو وقت هالحكي......
اسامه قاطعها بضحكه عالية فيها كل السخرية : وقت وشهوو ي عروس لايكون صدقتي حالك هذي ليلتك وهو يناظر عيونها
ريوف هزت رأسها و جلست على الارض
وهي منهارة : انفضحنا

اسامه عقد حواجبه من جلوسها في الارض بهالسرعة وبعد من كلمتها :وش تقصدي ...وبصرخه احكي
ريوف غطت وجهاا وصاحت أكثر...
اسامه جلس في الأرض على ركبه وقال بعصبيه وهو يرفع رأسها بقساوة : بتنطقي ولا اشلون

ريوف رفعت رأسها وقالت وهي خايفه لا يذبحها بس..لازم تقول له عشان يتصرف ...ولابتروح فيها صدق ...لو امه حكمت عليه يطلقها ...وين بتروح ...آكيد بتنرمي في الشارع اذا أخوها مايبيها ...: مرة ابوي فضحت كل شيء قدام امك
اسامه بصدمه : وشهووو قالت لها كيف وليه طيب ...

ريوف هزت راسها وناظرته بخوف: والله كذا جت ورمت كم كلمه وامك شدت معاها وفضحت الدنيا وضربت على وجهاا انفضحنا والله...آكيد امك بتصدق فيني والله حرام اللي يصير فيني منها ....
اسامه صك على سنونه وهو وده يذبحها ويذبح خالتها معاها بس مسك حاله وقال ببرود ظاهري : قلتي امي شدت معاها ...اوك اسمعي الفضيحة عليك لحالك انا ماعلي شيء ....
وقف ببرود أكثر تستاهلي واحمدي ربك عقابك جا في الدينا ..قبل الآخرة يعني يمديك تتوبي ..يالله ان شاءالله تكفير ذنوب اللي حصل معاك
ريوف رفعت رأسها وناظرته بحزن: يالله اقولك امك درت تقول لي كذآ
اسامه ماقدر يمسك حالة بقهر رفسها على بطنهااا وبصرخه : وش تبيني اقول عن سواد وجهك ..تف عليك وطلع وهو معصب ....للصاله ...جلس يدور فيها وهو معصب ....ايش يسوي ويخلص عمرة كل مره تطيح على رأسه ....الحين امه وش يقنعها وبأيش يقدر يكذب عليها حط يده على جبهته وشد عليها وهو يحس بالم في راسه ذبحه زفروهو يستغفر
،،،،، يالله لطفك ....
عند ريوف اللي كتمت صرختها ومسكت بطنها بألم ... : آآآه
تحس بطنها انقسم ...قسمين ....تكورت على حالها وهي تصيح ...
اسامه بقهر ...جلس على الكنبه ..مايدري وش يسوي ...مثل عليها البرود. ..وهو ثاير من داخل اشلون تقول لها ..وليه بعد تقول. ...وقف وهو ناوي يسألها من ثاني ...عشان يعرف يتصرف... دخل شافها لسى متكورة على حالها
في الأرض قال بعصيية : فزي بسرعة
وفهميني وش صار بالضبط

ريوف زحفت بخوف ...وقالت وهي ترجف: والله ماصار شيء أبد بس ...هي خبيثه دايم اقولك انها تكرهني ودايم تدبر لي بس
أنت ماتصدقني وشوف ...هذا أكبر دليل صار ...
اسامه رجع جلس على ركبه في الأرض ..وقال بقهر وهو يمسك وجهاا بقوة: مافي حد قالك اشكي حالك سؤالي ليه صار
كذا وش اللي خلاها تفضح وقاحتك ...وبدون كذب لو سمحتي
لان والله ي ريوف ماسك حالي غصب مابي اجرم فيك

ريوف بخوف هزت رأسها وبرجفه: ممممدري كذآ
اسامه قرب وجهاا منهاا وقال بصرخه: بدون سبببب
ريوف قفلت عيونها بخوف وهمست :ايه
اسامه دفها وقف وقال بقهر:اوك أجل انا مالي دخل تفاهمي ... انت مع امي لو تكلمت انا ماراح اجلس ابرروادافع عشان وحدة مثلك ...خلاص اللي علي سويته
وجلس على السرير ومسك رأسه اللي زاد عليه .. وهو معصب .....

ريوف رفعت راسها وهي تصيح: وش يثبت برائتي عندك
اسامه رفع رأسه ..وابتسم بسخريه : لا ي الواثقه تكفين اسكتي ومافي براءة .تقدري تثبتيها ...وبحقد منظرك والله لو اموت مانسيته ....
ريوف وهي موجوعه من حكيه: روح فيني المستشفى طيب

اسامه ضحك بقوة: لا لا مستشفى عشان يقال تثبتي برائتك اقول قومي انقلعي عن وجهي أفضل لك ....وناظرها .بخبث ..ولا أقولك ليه مستشفى وتتعبي حالك وبسخريه أكثر انا اثبت برائتك ومد يده لها تعالي ي بنت بنوت
ريوف ناظرت يده بدون فهم :اشلون

اسامه سحبها له وجلسها على السرير مقابل له وقال بهمس: نثبت برائتك ي البريئة
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في جناح وليد
ناظرها وهو مبتسم : ي حي الله هالطله وش اسوي فيك الحين
اسبوعين ي الظالمة حارمتتي منك
لطيفه اللي مصدومه من وقت ما سمعت الحكي اللي عن ريوف وهي ماهي طبيعيه بس ابتسمت مجامله لوليد الي غايبة عنه :وش اسوي لازم اقف مع امي وبعد عشان تشتاق لي
وليد : ي شيخه حرام عليك
لطيفه ابتسمت بحب له ..وهي شوي تنسى اللي صار مع ريوف ...وأهلها .حرام تنكد عليه الليله لازم تنسيه غيابها شوي ..آه ناظرت ابتسامته ....كيف تقدر تفارقه كيف ...ندمت انها هالاسبوعين كلها وهي تفكر إنها تطلب الطلاق ..
وليد جلس جنبها وقال وهو يتمنى انها ماتعصب: حبيبتي ابي اتكلم معك في موضوع وضروري تسمعيني لنهايه
لطيفه عقدت حواجبها :ايش فيه
وليد قال وهو متردد وخايف لاتعصب وتتنكد الليله كلها بس لازم ينهي هالشيء ...ابوه ماهو راضي عنه أبد ...واللي بعد محيرة سكوته عنه ...:شوفي ي قلبي مدام ربي كتب ان ريتاج تصير زوجتي وطبعاً هالشيء انفرض علي وانتِ
أكثر وحدة عارفة
لازم أحاول أعدل عشان ابوي بس.. ابوي ماهو راضى عني وهذي كبيرة ي لطيفه
لطيفه بعصبية وقفت : ليه ابوك كذا ليه يحاول يتدخل في حياتي
وليد مسك يدها ورجع جلسها : ليت تسمعي لنهايه بس
عشان اعرف أكمل لك
لطيفه جلست بقهر: وش اسمع وبصرخه بعد لايكون نوم تنام عندها والله أموت في مكاني

وليد تنهد بضيق اشلون يقنعها : غصب عني مثل ماقلت لك عشان ابوي بس ماهو ع طول بس مدة مؤقته حتى ابوي يطخ شوي عني ..لانه له يومين مايكلمني ...زعلان حيل
وأنت ..عارفه اشلون غضب الوالدين ..وصدقيني والله بتكبري في نظري وانتِ تساعدني عشان نكمل حياتنا ..بدون مشاكل

لطيفه بقهر: اشلون نكمل حياتنا بجود ريتاج وليد أنت تطلب من الصعب
وليد : مكتوب علينا خلاص وصدقيني لو ابوي شافك ماتسوي مشاكل وتظهري غيرتك قدامه بيسكت ومعاد بيتكلم علي مره ثانية يوم ارجع مثل قبل مع ريتاج يعني الحين كله تمثيل قدامه فاهمه ...قالها وهو يستغفر على الكذبه ...بس غصب عنه مايبي يزعلها ...
لطيفه بكت بقهر : ي خوفي هالتمثيل يقلب لحقيقه عارف أنت وش تنام عندها اتوقع اموت في مكاني مقدر مقدر وليد
حاول ترضيه بشيء ثاني تكفى ...
وليد ضمها لصدرة: عارف انك أعقل من كذا ... وليت فيني
اقدر ارضيه بشيء ثاني بس ابوي مركز على حياتي مع ريتآج
وخلاص حاولي تتنازلي شوي عشاني لو تحبيني وبعدها شوي ومسح دموعها ..وبضحكه: وش ذي الدموع كلها مع المكياج يالله الشكل ماعليه تعليق
لطيفه ضربته على صدرة بقهر:أنت السبب جايه وانا متناكدة وافتكرت راح انبسط معك لا نكدت علي زيادة بالي قلته
وليد رجع ضمها وبهمس: آسف ..غصب عني حبيبتي
والله يبعد عنا النكد وبهمس فكري عشاني وعشانك مابي اخسرك ي لطيفه .....

فيتامين سي 24-01-16 12:45 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في الفندق
فتح عيونه شافها نايمه جنبة ......عض شفته بقهر اشلون سوى كذا ليه نجس نفسه فيها ....الحين يعني لما قرب منها وش بيكون استفاد ...واي براءة بيثبتها وهو شافها بعيونه ...حس بعصبيه من حاله .قال بحدة: ريوف
ريوف فزت بخوف وهي تناظر المكان ....حولها ...وتذكرت ايش صار معاها ..ولسى ماهي مصدقه ..بعد قالت بهمس: هلا
أسامه ميل فمه بسخرية :قومي ي البريئة
ريوف عرفت انه يتمسخر عليها قالت بقهر: يعني اشلون وش تبي إثبات أكثر من الي اعطيتك هو
اسامه: قرب منها وبهمس: اي إثبات مصدقه أنتِ انه خلاص بصدقك وانتهت السالفه هنا ....لا لا يمكن هالشيء اللي ربي كشفكم عليه وماتمت الليله عليكم
ريوف سكرت اذونها من قوة الكلام اللي قاله وصرخت :خلاص يكفي تكفى اسكت لاتصدق كيفك بس لا تجرحني كذآ حرام والله ..وبعد ليه قربت مني ...وانت مو واثق بعد ...ولا ناوي تصدق ...ليه ليه كذبت علي ...ليه مارحمتني .ورجعت انهارت أكثر من قبل ....
اسامه دف المفرش وقف وبحدة: ليه مارحمتي حالك انتِ قبل وبسرعة اتجهه للحمام الله يكرم القارئ
وأخذ شور...وطلع وهو لاف المنشفه وشافها مكانها تصيح بصوت عالي لبس وهي تصيح قال بعصبية : الحين وش اقول لامي آه اعطاه ظهره ..ونزل صلى الجمعة ....
وبعدها بيروح لامه وان شاء الله عاد تفهمه بس .....

،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،




اليوم الثاني
عند ريتاج ...اللي فتحت عيونها على صوت دق الباب ..وبعد بقوه ماهي دقه طبيعية ...دفت المفرش بخوف ...وقفت بسرعة ..وفتحت الباب ... شافته قدامها ومعصب بعد ..ندمت انها فتحت افتكرت مصيبة صايره قالت بحده :الناس كذا تدق
وليد بحده دفها ودخل وقفل الباب وقال بعصبية: وفيه مرة عاقله مخليه عزيمه رجلها ولا هي مفتكره فيه ولا فيه ضيوفه

ريتاج رفعت حاجب وقالت ببرود ظاهري: والله المره لو قال لها زوجها عن العزيمة. .وماسوت الواجب. .يصير هذا القوت منقود عليها بس الي ماعندها خبر بشي ..وش تنتظر منها

وليد بعصبية:والله لو على المنقود فهو راكبك كلك
ريتاج رفعت حاجب وقالت ببرود: ي لطيف الطف لهالدرجه

وليد قرب منها وبهمس:اسمه ي ريتآج اسمة يعني لهالدرجه مالي احترام عندك

ريتآج ابتعدت شوي عنه وبنرفزة : لو بينا فعلاً احترام تعال تكلم بس اللي بينا بعيد حيل عن الاحترام يعني لا تطالب بشي ماهو موجود عندك ..
وليد عقد حواجبه بقهر: يعني ماهو محترم في نظرك
ريتاج اعطته ظهرها: لو حاب تتهاوش أجلها راسي مصدع وبعد مانمت زين
وليد مسك كتفها وقال بهمس:تفكري فيه صح ..ومقهورة على العقد لأنه خلاص من سابع المستحيلات ينحط في يدك ...
ريتاج لفت رأسها وناظرته ورفعت حاجب : لا جالسه ادور طريقة ثانيه اجيب اخبارك بعد مانفضحت..وابتسمت بسخريه
الله يستر عليك بس لا يصيبك نحسي بعد ...قالتها دقه له عشان تذكره بخوفه منها يوم تكلمت عليها ام حسين
وليد رفع حاجب ماتوقع كذا ردها : يكفي هالنحس عايش فيه تبي أزود بعد
ريتاج ببرود : وش نحسه أحمد ربك زوجتك اللي تمنيتها عندك وش تبي أكثر..من كذآ ورفعت حاجب ماهو هذي أمنيتك سيد..وليد
وليد بهمس: وبعد امنيتي ابيكككككك زوجه لي وتحترميني
ريتاج : اذا كنت تقصدني اقولها لك انا مابيك...وأتمنى انفصل عنك اليوم قبل بكرة . وبلاش تسأل ليه لأني مستحيل أنسى وليد
وليد عض شفته بقهر..يكره يوم تذكرة كيف كان تعامله معاها
اعطاها ظهره وطلع
ريتاج
جلست على السرير ...وهي تحس بحقد ...حيل عليه ...

ابتسمت بتشفي ...يستاهل كل كلمة قالتها له ...ولا ندمت أبد ..
اللي مثله ماعليهن حسوفه ....وبعد الي مفرحني أكثر
جية عصام بعد أسبوع اللي ماطوله في نظرها ..خلينا نحدد هالزواج وننفك منه وبعدها أعرف كيف اطلع من حياتك للأبد
سمعت صوت الأذن ...وقفت ورحت أخذت لي ملابس ..
وأخذت شور ..ونشفت جسمي ..ولبست ..وقريت صورة الكهف ...وصليت وبعدها ....نزلت أساعد خالتي ..في ضيوفه والله ماهو عشانه بس عشان خالتي
شفت الصاله فاضيه ...دخلت المطبخ على طول ...
شفت قدامي لطيفه وشوق .رديت السلام ...وقربت من خالتي وسلمت فوق راسها
وقلت بهدوء: معليش تأخرت عليك
ام وليد :عادي يمه كان كملتي نومتك و البنات ماقصرن ...
هزيت رأسي وقلت :طيب ايش باقي
عشان أساعدك فيه
ام وليد:باقي تحضير الفواكه وانتظر الغداء يجي
ريحيني وليد دخله في المطعم والله لو أنه عمك كان قال تطبخي
ريتاج ابتسمت لها ...وناظرت جهة الباب ..شفت وليد داخل وهو
مستعجل ..
وليد بعجله : هاتي المويه ليه مافي في المقلط
شوق بقهر: والله حسام الزفت ماراح فيه وقفت تحضر له
وليد بسرعة صرخ : حسام بسرعة تعال
حسام دخل وهو يتافف : افف ضيوفك ولا ضيوفي
وليد : اقسم بالله لو ماتأخذ الحين هالمويا وتروح في المجلس لااذبحك
حسام ناظر ريتاج وهو عارف انها زعلانه منه ..بس مافيه يقدر الحين يتكلم معاها بينفضح اكيد
ريتاج تحركت بسرعة وحضرت الفواكه ....ورتبها له حسيت فيه وراي بس ...سويت حالي منشغله ..مابي ابين للطيفه اللي تناظرنا... وبعد مستغربه واقف قريب مني وهي جالسه .....
وليد بهمس: تعالي المقلط رتبي معي السفرة
ريتاج استغربت من طلبه دايم ميري تحضر وحنا نشرف عليها بس ...قلت بهدوء:ان شاءالله وناظرت جهة لطيفه المنشعله بالسلطه ولا رفعت رأسها ..استغربت ...وش اللي صاير
مشيت معه ...وقلت بهمس: فيه تطور والا يتهيأ لي
وليد ابتسم ولف لهاا : ان شاءالله حابه هالتطور بس
ريتاج ابتسمت ببرود: عادي مايهمني لاني خلاص معزمة هالمرة ...ومستحيل أجامل أحد على حساب نفسي خلاص الإنسان له طاقه تحمل ومصيرها تنتهي وانا هنا خلاص فاض بي
وليد دخل يوم دخلت بسرعه قفل الباب الفاصل للمقلط وبسرعه قربها منه وضمها لصدره وقال بهمس وهو يسلم فوق رأسها : حتى انا طاقتي كملت وفاض بي وبعد آسف ..والله أكرهت حالي يوم مديت يدي عليك بس غصب عني....
وعساها القطع لو انعادت عليك وهو يمسك خدها وبهمس تكفين ..رييحيني وقولي إنك ماهو زعلانه
ريتاج كنت مصدومة ...ماتوقعت رده كذا ...توقعت يرمي كم كلمه مثل كل مره ويتسفزني فيها ماهو يتأسف لي ...بعدت نفسي شوي وانا ..متوتره
وليد إبتسم بحب لها وهو يناظر عيونها وجهاا الجميل حتى وهي صاحية من النوم : عزالله الرجآل تغدن وبغمزة وش نزلك ضيعتي علومي
ريتاج رفعت حاجب: والله فيه واحد مزعج في كل شيء طبعاً جاا وخبط باب غرفتي وازعجني وقلت خلاص انزل اشوف خالتي عشان اساعدها
وليد : عشان خالتك بس
ريتآج : ايه عشانها وببرود..وين الغداء طيب
وليد : خلاص روحي ميري ترتبه
ريتاج بقهر: وليد أكره هالحركات تسويها معي
وليد :اوك مدام تبي التعب أبشري
ريتاج: لا ي شيخ ومين مطلعني من المطبخ عشان أحضره
وليد ابتسم : كنت حاقد عليك وابي انتقم منك بس الحين لا خلاص قلبي شوي رضي عنك
ريتآج ..: ماهو كثر حقدي عليك وحطت يدها على خدها
وليد بحزن مد يده وقال بهمس: اسف للميلون اقولها .. وبسرعة قلبها عليها ...امممم بس ترا باقي شوي زعلان عشان وناظر رقبتها يذكرها بالعقد ...
ريتاج رفعت حاجب وحطت يدها على رقبتها وقالت ببرود:
اوك ي الكابتن نرضيك ليه مانرضيك
وخذ بس مد السفر ذي ...آكيد اليوم شكلهن ماراح يتغدن
وليد ابتسم : اوك .....وسوى مثل ماطلبت ...وبدوا يرتبوا صحون الغداء
اللي كان في زاوية المقلط ....
ريتاج رفعت راسها على فتح الباب شافت لطيفه ...الحمدلله وهي دخلت وهي بعيده عن وليد آه لو دخلت من توو وش تسوي
وليد إبتسم: حبيبتي انكرفتي معي وانتِ جايه تعبانه من زواج أخوك... هاتي اللي في يدك وروحي كملي نومك واعطى صحون ....السلطة ريتآج عشان ترتبها
لطيفه بقهر وزعل:عادي يهون التعب لعيونك حبيبي
ريتاج
حسيت بفشله ...من تغزلهن قدامي ...ودي اطلع ...واخليهن هن يكملن الترتيب ....بس لا لو طلعت ابين لهن اني مقهورة او شيء ...ناظرتهن بطرف عيني ....وانا متضايقه مدري ليه ..
واكذب لو ماحسيت بشوية غيرة ..عليه ..آه احساس موجع والله اللي آحسه ...مايصلح اخرب عليهن وبعد مايصلح اللي انا فيه من مشاعر...متضاربه على حسب تعامله معي مابي كذآ ....
مفروض يكون مشاعري صوبه وحده ي اماا حب ي امااا اللي كنت آحسه اول ناحيتة ولد عم وبس ...واي مشاعر وهو امس معطيني كف وبعد قايل عني كلام محدن يتحمله آه احس بضيق من اللي انا فيه .....

،،
،،
لطيفه
حسيت بقهر ...يو م قال لها تساعده ..بس مافيني اسوي شيء ..وبعد اذازعلت احس وليد جالس يميل لها ...واذا طنشت بعد انا
اموت في مكاني ...تنهدت بضيق وهي محتارة ..وش تسوي لاهي راضيه تشوفه معاها ... ولا هي قادرة تتنازل ..بس مثل قول

بنت خالتي من كثر هواشي بيطير الرجآل باحاول اصبر واخليه يميل لي لحالي ...ناظرتها بحقد ...المقارنه معاها صعبه حيل ..قلت بهمس : يالله قلط رجآلك كل شيء جاهز وطلعت مابي انفجر من اللي معطيتني ظهرها وهي ترتب باقي الاغراض
وليد بعد ماطلعت قرب من ريتآج وقال بهمس:الله يعطيك العافية
ريتاج بجمود: الله يعافيك يالله قلطهن وهي تناظر السفرة تتأكد
وبعد الغداء القهوة والحلى تلقاهن جاهزين
وليد : بعد مايطلعوا ضيوفي ...جهزي حالك ودي اطلع معك مكان لحالنا مممكن
ريتاج فتحت عيني بصدمه وقلت بدون شعور : لا ماصدق وليد فيه شيء متغير اليوم أول كلمتني قدامها مشيتها بس الحين تعزمني وهي موجودة في البيت لا ذي مستحيل ابلعها ..

وليد : لا لطيفه عاقلة وخلاص الثنتين لازم ترضن بنصيبكم
وكل وحدة لها لليلة امس كنت عند لطيفه واليوم عندك ويالله فارقي الغداء برد
ريتاج
اعطيته ظهري ...وانا لسى مصدومه اطلع معه وبعد..ينام عندي اليوم...لامو كذا خبط لزق ع طول ...وبعد مابي اقرب منه أكثر ..ولا ابي اتعلق فيه أكثر. .يكفي اللي احسه صوبه ...الحين معذبني ..طلعت شفت شوق قدامي قلت بهمس : آكيد اخوك
بسوي مصيبه في هالبيت اليوم
شوق فهمت علي وناظرت لطيفه :بالعكس احسن شيء يسويه
عشان تتعودن خلاص لكم مدة ولسى حالكم مثل ماهو عليه
ريتاج ناظرت لطيفه اللي اعطتني ظهرها وطلعت لفوق
قلت بهمس: حرام وش ذنبها طيب
شوق :وبعد وش ذنبك هذا نصيبكم وبعد انتِ حاولي ترجعي تكسبي لطيفه عندي امل نرجع مثل قبل لاني تعبت بينك وبينها
ودي نجتمع مع بعض ...آه ي أيام جلستنا
ريتاج ابتسمت بسخريه : لا ماهو منجدك ي شوق عارفة إني انا ولطيفة خلاص مستحيل نرجع مثل بعض وطبعاً. .من ....ناحيتها اماا أنا والله إني اغليها بس خلاص مدام مأخذين وأحد صعب صعب
شوق ابتسمت بخبث : ي هالواحد عذبكم
ريتاج رفعت حاجب : عذبها هي ماهو أنا
شوق: ايه بحاول اصدقك
ريتاج رفعت كتوفها بدون مبالاة:كيفك

فيتامين سي 24-01-16 12:48 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وقف السيارة وهو متضايق ..وبعد محتار ..مايدري كيف يقنع
أمه تذكر ..بسرعة طلع جواله ودق رقم ام سمير ...
سمع صوتها بعد ثالث رنه قال بحده: وش اللي سويتيه بدل ماتستري عليها جايه تفضحيها. ..
ام سميربخوف منه ومن حدة صوته : هلا يمه علامك تكلمني
اسامه بقهر قاطعها : اشلون تسوي كذا حنا حابين نلم الموضوع جايه تفضحيه ولا تبيني اصدق اللي تقوله عنك ريوف
ام سمير بقهر من تهجمه عليها وبكذب:يمه هي طلعتني من طوري
الله يهديها أول ما جلست معاها في الغرفة لحالنا سمعتني كم كلمه
وليه ماكذبت عشانها. .وليه بعد قلت لاسمير يوم كانت مواعدة أخوك في غرفتها....
عصبتني حيل يمه .... بعد يوم تنقص من قدري قدامهن انا مهما كان مثل امها وكلمة مني ... وكلمة منها .. قمت قلت لها هذا جزاي جايه أحضر زواجك بعد ماسودتي وجيهنا
وابي اشرفك عشان اهل رجلك مايفتكرن شيء .. وامك دخلت وسمعت اللي قلته حاولت الم السالفه بس خلاص طلعت من... يدي وش اسوي .... وبكت بكذب ندمانه حيل يمه لو ادري كذآ كان بيحصل كان ماحضرت ....
اسامه حس بدمه يثور من حكيها السم قال بعصبية: خلاص الله لايردك لا انتِ ولا بنت زوجك وقفل في وجهاااا وهو معصب

ام سمير ابتسمت بخبث يوم قفل..ولا يردك بعد
والله اشوف كيف تقدر تعيش معاها ...اخخخخ قال ايش يعاتب ليه فضحتها تستاهل ..أكثر بعد يوم انتقمت منها ماهو قصدي
ارسلها للعز لا ابي اكسرها واذلها ماهو تعيش مرتاحه.
،،
،،
،،
عند اسامه
مسح وجههه بضيق ..ليته ماتصل ..ذكرته بكل شيء. ..
آه اشلون. ..قدر يقرب منها امس ..اي حقيرة ...هذي
ارتبط فيها ...نزل وهو معصب حدة بس يحاول يمسك حاله
عشان يقدر يفهم أمه وان شاء الله بس تقتنع ...
حس بحقد أكثر. .....على ريوف اشلون تستفز خالتها ....غبية مافكرت إنها تفضحها نزل من السيارة. ..وهو يدعي انه مايشوف رائد قدامه عشان ....يعرف اشلون يقدر يتكلم مع أمه. ...
دخل البيت ..شافه..هدوء...ناظر يمين يسار ...ماشاف حد ...
عض شفته بقهر ...الحين عرف انها زعلانه حيل بعد
إذا جلست في غرفتها وماطلعت يعرف انها...معصبة حدها
قرب من باب غرفتها ..ودق على خفيف ...ودخل ... ..حس بضيق يوم شافها زعلانه وصدت بوجهاا يوم دخل ....قرب منها وسلم فوق رأسها وقال بهمس: اشلونها الغالية
ام اسامه قالت بحده: ماهو بخير مدام ولدي معيشني في كذب وبقهر ليه كذا ي اسامه تضيع حالك عشان وحدة ماهي كفوا تكون زوجتك قولي وش مصلحتك من ذا كله
اسامه هز رأسه وقال وهو متوتر: لا لا يمه لا تظلمي البنت
خالتها دايم توقعها في مشاكل ..والحين ناويه تحطمها بالمرة ..كله حقد وغيرة ...وصدقيني يمه لو البنت فيها من ذا الي قالته
خالتها كان ماارتبطت فيها ... ولدك ماهو اللي ينلعب عليه
ام اسامه بسخريه : متأكد يعني مافزعت يوم لعبت بذيلها مع اخوك الخايس
اسامه انصدم يعني كبت الأول والأخير هالعجوز ....حسبي الله عليها حس بحقد عليها ...لأول مرة ..مهما كان مفروض تستتر عليها ماهو تفضحها ...قالت بتوتر : رائد وش دخله
ام اسامه : بنفسها قالت فزعت لاخوك
اسامه : شفتي يمه كيف خبيثه بتوقعها حتى مع أخوي
آه يمه وأنتِ أكثر وحدة عارفة ظلم مرة الابو إذا حقدت
على عيال رجلها
ام اسامه : ايه اعرفه ومحد ذاقه مثلي بس ماتصل للشرف ي اسامه وانها تقول كانت على علاقة مع أخوك وبعد لاتنسى الحساسية الي بينك وبين اخوك هالايام ...ودايم صاير تطقه
وبعد هو يرمي حكي ..وش افهم منه ذا ......
اسامه
ماقدر يفتح فمه بكلمه عاد ....يالله اشلون يقنعها ..
قال بآخر آمل عنده: مستعد الحين أجيب رائد واخليه يقول ايش اللي مزعلني منه يمه ولدك طايح مع شلة منتهيه
ام اسامه رفعت حاجب: ماهي جديدة ي اسامة من يومه طايح معاهن لا تراوغ بالحكي
اسامه زفر بضيق : لا يمه هالمرة غير منتهين عارفة وش منتهين
حقين حبوب وخمر ...وذي فيها سجن بالسنوات وبعضهن يرحوا فيها قصاص قال كذا وهو عندة أمل امه تلتهي في رائد
وتفك عنه شوي
ام اسامه قالت بخوف الأم : يمه اشلون ومن متى آه هالولد ذبحني
وابوك مايدري عنه وين ...دق عليه الحين وخله يجي ....
بسرعة
اسامه تنهد براحة وبعد مايبي يشوفه وبعد ..يخاف يفضح بشيء قال وهو يحاول فيها : خليه يمه الحين
ولما تشوفيه كلميه بس لا تقولي انا اللي قايل لك ماهو ناقص
مشاكل معه يكفي كلامه الي صاير يرميه علي ليه منعته بس وبعد سجنت إثنين من اخوياه
ام سامه : بعد فيها سجن .... رفعت جوالها ودقت عليه ويوم سمعته رد قالت بعصبية:بسرعة تعال غرفتي
اسامه بضيق وهو مو قادر يمنعها : ليه يمه دقيتي عليه
ام اسامه بحدة:انت انكتم تبيني اشوف ولدي يطيح بين يدين
مجرمين ومفسدين وتبيني اجلس انتظر الفرصة عشان اشوفة واقوله عارف انت خطورة اللي ماشي فيه
اسامه وقف : اوك تفاهمي معه وانا رايح
ام اسامه : اجلس لسى ماخلصت كلامي معك
اسامه جلس : يمه اللي قلته لك ريوف مظلومه ورائد لو فيه علاقه معاها مستحيل ارتبط فيها مجنون يمه شايفتني عشان اسويها بس بتوقع العايله كلها في بعض حسبي الله عليها ....
ام اسامه : خلاص انتهت هالسالفة بس صدقني لو جاني كلام
ثاني عن مرتك والله لا تطلقها وغصب عنك ماهو كل مرة أمشي شيء عنها .....
اسامه : على هالخشم ولا يهمك يبي يطلع قبل رائد مايجي بس انصدم من اللي دخل عليهن وهو لابس شرت وشكله صاحي توه من النوم اشلون هنا وسيارته ماهي موجودة برا
ام اسامه وقفت بعصبيه: بعد نايم حضرتك
رائد: بسم الله وش فيه هابه فيني وايه نايم فيها شيء ذي
بعد ...
ام اسامه بصرخة: حسبي الله عليك من ولد دايم مسببب لي مشاكل
رائد رفع حاجب: مسبب لك مشاكل
ام اسامه : ايه وش ذا اللي يقوله أخوك
رائد ناظر اسامه وقال بسخرية: اوه العريس هنا وش بعد قايل عني هاااا قلنا تتزوج ننفك من تبليك علي ...
اسامه عض شفته بقهر آه الي فيه كله سببه هوو
ام سامه: خلى أخوك ورد علي صدق ماشي مع ناس طريقهن مخدارت وخراب
رائد ناظر اسامه وقرب منه بهمس: يقال تنتقم الحين اوك الحين يجيك الانتقام على أصوله
ام اسامه بصرخة: لا تجلس تساسرة انطق ....
رائد بتلاعب : لا بس وش اسوي فاضي وعشان كذا مشيت معاهن
ام اسامة بصرخة توقعت ينكر شيء ...بس كذا يعترف بكل بقاحة : بعد تعترف وتقولها في وجهي
رائد : وش اسوي اخاف انكر تتطيحن فيني ي كذاب والله مانصدقك قلت اختصرها علي وعليكم
اسامه بحده: تكلم عدل لا يجيك اللي تنتظره وهو يكور يده وده يبرد قلبه شوي فيه
رائد ابتسم بسخريه : والله هذا الصدق وناظر امه فاضي يمه
ام اسامه بعصبية : فاضي بسم الله عليك طيب ليه ماتدور وظيفه مثل الخلق تشغل نفسك فيها بدل هالهايته اللي انت .فيها
رائد: صدقيني يمه مافي حد يبعدني عنهن إلا الزواج ابي اتزوج
ام اسامه: الحين مسوي ذا كله عشان تتزوج طيب تعال قول ابي
أتزوج ماهو تصيع وتبي تذبحني عشان شيء مقدور عليه
رائد رفع حاجب وقال بتشفي وهو يناظر اسامه: اخاف اللي ابيها ماتوافقي عليها
ام سامه بقهر:بعد مختار من نفسك
اسامه حس بقلق ...من نظرته وبعد يوم قال ييجك الانتقام على أصوله ...
رائد: ايه يمه مختار
ام اسامه : ومن هي ذي ان شاءالله...اللي بتبعدك عن ذي الشله ...
رائد بابتسامة وهو يناظر اسامه : ابي أسيل بنت جاسم

ام اسامه بصدمة: ايشششش أسيل
رائد: اية يمه وناظر اسامه بخبث ولا وش رأيك اسامه تتوقع تنفع لي
وبعد ي اخوي ابي ابتعد عن شلة الفساد.... ماشي فيها ....
ان شاءالله فيها الخير وتساعدني على طريق الصلاح

اسامه ماقدر يفتح فمه بكلمة ....انسحب بسرعة من عندهن
وهو معصب وحالته حالة ....وش اللي يسويه رائد فيه
وللمرة الثانية يذبحه ....ليه طيب وش مسوي فيه عشان ذا كله
وش ذا الحقد عليه ....هذا جزاه فكه من المصيبه اللي بيبتلي فيها
،،
،،
نرجع لرائد وامه
ام اسامه : صدقني يمه ماتصلح لك البنت دلوعه حيل
رائد قاطعها بصرخة: عز الطلب
ام اسامه بحده : طيب والحساسية اللي بينا عشان موضوع لطيفه
رائد: يمه ي حبيبتي شوفي لطيفه مرتاحة مع رجلها
انا ايش ذنبي مع الحساسيه اللي بينكم
ام اسامه: لا عندك بنات خالتك تطب وتخير وبعد اريج حلوة واشوفها مناسبة لك
رائد فز : وشهوو اريج والله لو على رقبتي مأخذتها ومابي غير اسيل تبي تزوجيني اوك من اليوم أبتعد عن اللي خايفه علي منهن ولا والله لا اعاند وبعد هالمرة أهرب. .. بعد وشوفوا انتوا كيف تضيعوا عيالكم بعنادكم معاهم يوم تمنعونهن من اللي خاطرهن فيه
ام اسامه فتحت عينها بصدمة: يمه يمه على اللي مسكين ومظلوم اقول انقلع بس ولي كلام مع أبوك هو يعرف يتفاهم مع أشكالك

رائد بعصبية: ..والله لا أخذها لو على قص رقبتي وطلع

ام اسامه بعصبية: فارق بس مسوي يهدد
وبقهر وانت ي اسامه لاتفكتر مشيت علي هالسالفة انا بنفسي اللي بكشف كل شيء هذي قايله رائد يعني ولدي فيها ....آه متعاطفه مع البنت ..وبعد شاكه فيها خوفها ...ماهو مريحها....اما خبث العجيز آه طالع من عيونها هزت رأسها
بنفسي بجيب حقكم.... لو كانت تتبلى عليها وعلى ولدي ...
انا الي خليت مرة ابوي تطخ عني هذي ماهو عاجزة
عنها سحبت جوالها ودقت رقمها...ثواني وجاها الرد قالت بجمود: السلام عليكم
ام سمير بخبث: هلا والله عليكم السلام
ام اسامه بحده: والله لو انه ماهو تحية المسلمين اني مارديته
عليك اسمعي مني هالكلمتين السم اللي طشرتيه وطلعتي هذا
مايمشي علي ...
ام سمير انصدمت توقعت اتصالها انها وده تعرف القصه كاملة ماهو شاكه بعد قالت بصدمه:لا يكون ماهو مصدقتني بعد
ام اسامه :أبد .... وبعد انا واثقه من عيالي ماهو رائد اللي يهجم على بيت خويه ويخونه في وسط بيته ....ولا اسامه إلا يرضى بوحدة مثل ماقلتي عنها
ام سمير عصبت وبتوتر : انتِ الحين داقتن علي تبيني اعيد وازيد في سالفتن انتهت
ام اسامه بحدة: والله لو ودك فعلاً تنلم مافتحتيها آه ي خبثكم ي حريم الأب انا مجربته ومنكويه منه بعد بس الحمدلله ربي نصرني
ام سمير بعصبية: الحين خالتس ورتس العين الحمراء خليتينا كلنا شنين وش ذا الجور
ام اسامه بقهر : معك حق فيهن اللي يخافن ربي ام انتي والله ابصم بالعشرة هذي دوابيرك وماتخافي ربك في الضعيفه
ام سمير بتوتر وش اللي سوته ..خربت على نفسها يوم فضحت ريوف ..آه لو سمير بعد يشك والله بتخسر ولدها أكيد. ...
لأنه ...كان كله ولا ريوف عنده. ..دايم واقف في صفها ...
قالت وهي تصرفها: إذا إنتِ راعية مشاكل انا ماهي يمي أبد وبعد لا تتبلي على الخلق
ام اسامه بحده : والله انا اللي بطلع حق هاليتيمه منك ولا ماكون ام اسامه ويالله فارقي في اللي مايحفظك .....
ام سمير قفلت وهي متحسفه ....بعد انها حضرت وش اللي سويته ...وهببته بعد آه ليتني جالستن ابرك لي ....
بقهر دقت على رقم ريوف تبي تخوفها انها تبليها بمصيبه ثانية
اذا مااعترفت لام اسامه انها فعلاً غلطت ...عضت شفتها بقهر
يوم ماردت عليها ...بعصبية ردي ي بنت إبليس. ....عساك الحريقة تحرقس إلا مايجي منتس ومن امس إلا البلى. ..

فيتامين سي 24-01-16 12:50 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في بيت ابو سامي
عند غلا اللي جالسة في غرفتها ....صراحة في هالثلاث الأيام
البيت صاير حريقة ..الكل معصب ومتنرفز ..وبذات سامي.
وخدوج .... بس والله محد يلومها ...جاية على رأسها ...ولا الغبية مسويه فيها ...انها مبسوطه وهي ماتدري انها
جنت على حالها يوم ارتبطت بواحد مثل وافي ....
صح انه شايب ..بس فيه وسامه . ..احسن من خدوج
في الزين وبعد اصغر منها في السن قايل لي سامي
وا اللي مفور دمي وحارقة انه مثل هالملاك اسم على مسمى ينرمي على واحد مثله خبيث ....ومثل خبثه ماشافت تكرهه برودة وضحكته بعد المستفزة ...
هزت رأسها ....آه مدري وش ظروفها وش اللي حدها على هالشيء. .. سمعت صوت جاي من برا وقفت ...

وطلعت على صوت الشيله اللي في الحوش ...
بس انصدمت من الي اشوفه....سامي يرقص امه ...مت ضحك
....هههههههه قلت بتريقه : مسخرة صدق وش اللي تسوونه
ام سامي بقهر: تعالي ارقصي معنا ولا فارقي...ماهو ناقصين .
غلا
عضيت شفتي بقهر ...شفتوا اشلون قبل ايام فازعه معاها ومسويه فيها .... آه صدق مافيكم خير ...بس ابشري الحين
ابرد قلبي ....جلست ورفعت فنجان قهوة وصبيت لي
وقلت وانا اتقهوى وبتريقه: والله اني شافقة على هالغبية وقعت نفسها وفكيتها ضحك يوم شفت خدوج تزيد في الرقص ههههههههههههه مسخرة صدق
سامي ضحك معاها وقال وهو يضحك : يمه ماهو كذا قلت لك
بردي خاطرك شوي .... ماهو تتكسري

غلا ولا ردت عليه قلت وأنا اصب له فنجان : ولا هي يمك أبد
المرة استخفت
سامي : خليها تردح
غلا قلت بسخريه : الحين يقال تبرد خاطرها ودي اعرف مين اخترع هالفكرة
سامي وهو ييرفع الفنجان ويتقهوى وببرود : انا
غلا فتحت فمها بصدمة : كسرت امك على الفاضي
الله لاجابها من فزعه الواحد يجيب لأمه طقم ذهب يراضيها فيه
ماهو تشغل لها شيله وهاتي ي ردح حتى عضامها تتكسر
وبعدها صدقني ماهي قادر عاد تأخذ حقها وهي محروله
سامي بقهر: الحين من رقصه ولا رقصتين تتحرول ي كبرها ي غلا وبعدين مالك شغل امي مبسوطه ....
غلا : لو صادق طلعها بيت جديد وخلها تتبتعد عن شر أبوك
سامي : وهذا اللي بيصير بس تنقنع ولها شقه هي تختارها
الحمدلله الراتب نزل وبسوي مثل ماقلتي اجيب لها طقم
افرحها فيه
غلا ....راتبه نزل ...يعني اشحت ...النص ..ولا شوي استحي مدام بيجيب لامه شيء يرضيها والله اني شافقتن عليها صايرة
مسخرة بقوة ...إلا حد ...صاحي يرقص يجلس يعني وش منتظرة ... من وافي يطلع ويرقص معاها ولا وش القصه ناظرت سامي : اقول وش تسح فيه انت وامك
سامي وهو ماسك ضحكته:اقول انثبري احسن لك
ام سامي جلست بتعب: هالخايس تكسرت وهو ماطلع
غلا ناظرته : يعني مثل ماقلت تنتظر يطلع يرقص معاك صح
ام سامي بقهر: لا عساتس اللي ماهو بقايله ابي احره يوم يشوفني اردح ولا مفتكرتن فيه ...
غلا : والله الفكرة الي مخترعها لك ولدك خايسه عندي لك فكرة احسن بواجد تقهر الرجآل صدق
ام سامي بفضول: وش هي
سامي : يمه ذي بتورطك لا تسمعي منها
غلا بقهر ضربته على كتفه: الحين يعني فكرتك اللي واو
شوف امك كيف ارتهقت صوت نفسها لما سابع جار
سامي صغر عيونه ...الخايسه جالسه تتمسخر : اكيد فرصه وجت عندك صح
غلا رفعت يدها : قول اسكت خلني اعطيها فكرتي الي تخلي الشايب يركض وراها ركض مثل ماتركض انت وراي ولعبت بحواجبها

سامي بقهررفع حاجب: ايه مرة اركض وراك اقول مين الي جاطلها لي حول الشهر وعليها
غلا بقهر: جطلك جني ي الخايس
ام سآمي بقهر: الحين بتقولي فكرتس ولا اقوم اتزرق
غلا: بعد لك نفس تدوري في الحارة
ام سامي : وش اسوي لقمة العيش
غلا آه آه ي التمسكن : على قولك لقمة العيش ...المهم مالك في الطويله. .. فكرتي أول. . ماتشوفيه ..طنشيه صح اللي جايبه احسن منك وبعد اصغر منك
ام سامي بقهر: صدق من يومتس عوبه
غلا : حرام عليك هذا وانا فازعه معك بس هذي الحقيقه صح
وناظرت سامي
سامي رفع الفنجان : وقسم ودي بذا في نصف جبهتك تشقها شق لك
غلا مسكت يد ام سامي:ماعليك بس المهم الفلوس الي معك ...مخبيتها
ام سامي قاطعتها بشهقه: هوووو اي فلوس تحكي عنها ماعندي قرش وأحد
غلا : يمه يمه منك اقول لا نخبي على بعض مدام صايرن صفن واحد
سامي : ههههههههههه والله لو ايش خدوج عند الفلوس ماتفكر عاد اقول يمه مدام مخبيه ليه بالله ماتعطيني .....وهذا وانا جالس افكر كيف ارجع لك حقك
غلا بتمثيل :لا لا صدمة ي سامي جالس تمنن على امك
سامي :ي بوي انا على اللي انصدمت

ام سامي بقهر رفعت الشبب : والله بذا لو تبدن الحين ..وبعد الحين ..ذا وش يفكني منه اقول مرتك تسذب ماعندي ريال ابوك مأخذ الي قدامي وراي .....
غلا ناظرت سامي: ممكن تسكت تخيلني أكمل فكرتي الجهنميه
سامي : اوك كملي يالله اخلصي علينا
غلا بقهر:وش تحتري انت روح محد ماسككك ..وقطع عليهن فتح الباب ...دخلت بدريه وهي معصبة
غلاا بهمس :اوففف ماهو وقتك ..أبد ...
بدريه وقفت وهي تناظر امها : صدق يمه اللي سمعته
ام سامي : ايه وبعد وينك الحين توك تذكري
بدريه بعصبية : كنت تعبانه يمه
سامي : سلامتك تعالي تقهوي وامي الحمدلله فاهمه وعاقلة
بدريه جلست وبقهر:والله فيني قهر عليها. .. ماتستاهل كذا
سامي بعصيية : ترا اللي فيها مكفيها
تعالي حاولي تتطلعيها من اللي هي فيه ماهو تجلسي تتحسري عليها ......
بدريه بعصبية : مقهورة حيل عليها
ام سامي بسخرية : والله لو قهرتس يفيد كان قلت لتس زيدي فيه
بس شوفيني انقهرت وبكيت وعصبت
غلا قاطعتها : ومن تو رقصت
سامي ناظرها بعصيية ........

،،
،،
،،
،،

كتتتتتتتت

نكمل في البآرت الجاي . وش يصير معاهن .....
شفتووا ....كيف أحبكم وخليت القفله ماهي قويه أبد

،،
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من يقتبس .وينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 31-01-16 01:40 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد "
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،،
،،
،،
البآرت الحادي والثلاثون
،،
،،
،،






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل قراءة البآرت عندي لكم مفاجأة ان شاءالله تسعدكم
والمفاجاة هي انه ينزل بارتين في الأسبوع ... كل جمعة= ثلاثاء
بإذن الله ...بس أكيد مابيكون مثل طول البارت الي مرة في الأسبوع أكيد بيكون أقصر...وبإذن الله أحاول.. أكتب الي ربي يقدرني عليه....عشان ارضيكم على ان الله عالم قد ايش علي ضغط ... بس مابي اخليكم تنتظروا كثير بين كل بآرت وبآرت وبعد عشان أنتهي منها قبل رمضان إذا ربي أعطاني عمر
لان الرواية باقي عليها كثير الحين حنا في نصف الرواية
،،
،،
وقبلة على الرأس . للي يقدر ظروفي ...
جعلني فداكم ...
وبعد نسيت أقول ان ..السبب في نزول بارتين
بنتي التوفي ..قايله يمه يجعلني قبلش نزلي لهن بارتين
يستاهلن ،،،،،شفتوووا كيف بنتي حبوبه آه بس من اللي واقف ضدها. ....أتمنى يغير نظرته بعد ماسعت في نزول بارتين في الأسبوع قلبها طيب مثل امها ههههههههه
...ويالله الحين قراءة ممتعه للجميع
وانتظروني مثل ماقلت كل جمعة وثلاثاء

،،
،،
،،
،،
لاتظن ان القلب بعد المذلة لك يميل
اعتبرني ي سيدي في حياتك عابر سبيل

""منقول""


صرخ بعصبية:ليه أنتِ ماتحترمي حالك
غلا بقهر: خير تصارخ وش قايله الحين ماهو من تو ترقص
وبعد أنت مخترع الفكرة
سامي صك على سنونه : غلاااااا
بدريه :ههييي تكفون لا بتدن خلونا في المصيبة اللي حنا فيها
غلا ناظرتها بسخريه: يمه اللي جايه الحين اقول امك
هجدت لاتقلبي عليها المواجع الحين وخلوني أكمل فكرتي لخدوج

وناظرت سامي وهي تلعب بحواجبها والله لا تستهبل عليهن شوي
وناظرت خدوج وقالت : اسمعي مثل ماقلت
بدريه قاطعتها بصرخة: ايش تعطيها أنتِ نصائح ليه
امي مخبوله عشان تسمعك يمه لا تسمعي منها هذي شوفي حياتها كيف أول والله بتوديك في داهيه
سامي ضحك بقوة بردت قلبه أخته : ههههههههههههه ايه والله تعدل حياتها أول وبعدها تفكر تعطي حد أفكار
غلا بسخرية ناظرتهن صدق تافهين : مرة تضحك صراحه
مسخرة صدق
سامي بقهر :أقول لا اقوم امسخر فيك صدق
غلا حاست بوزها بزعل ....
بدريه طنشتهم : والله اسمعي شوري يمه وشوفي بعد الدليل عندك راحج بس ملزق فيني
غلا عضيت شفتي بقهر : ايه اعطيها.. تكفين بس بالله بلاش الاصفر والأخضر اوك اللي تحطينه اللي خلى ابوي يهج
قال ايش ملزق وينه ابوي كان بس موجود في البيت الحين ماشوفه أبد وشكله بعد يهج برا الرياض
بدريه بعصبية: سامي أبعد شر مرتك عني
سامي وهو يفتح جواله ويطنشهن :انفلقي منك لها
ام سامي طنشت بدريه ..وقالت :تعالي ي غلا
وقولي وش اسوي واخلي وافي يركض وراي مثل الخبل هذا وهي تشير لسامي
سامي بصدمه رمى الجوال وعض شفته بقهر : والله يمه
غلا خلاص معاد فيها تسكت ضحكت بقوة: ههههههههههه وقسم بالله تستاهلي بوسه على هالراس وهذي بوسه وهي تسلم عليها
سامي
انبسط من علاقة غلا بأمه صايرة زينه وهو يتمنى كذا من زمان عض على شفته : اخخخ جتك من الله وناظرها بحب ي زينها لما تضحك ...والتفت على فحتة الباب وشاف ابوه طالع..
ومرته وراه ...كشر ونا ظر امه اللي بسرعة الكسرة بانت في عيونها ....
بدريه وقفت بعصبية: يبه وش اللي سويته
ابو سامي بحده: وش اللي سويته تزوجت على سنة الله ورسوله
بدريه بقهر: يبه امي ماتستاهل ليه كذا كسرت قلبها
وهي تناظر ملاك بقهر ....
ابو سآمي بعصيية: بدل ماتسلمي على مرة ابوك كذا تستقبليها
ام سامي قالت بقهر وهي تشوف زينها : والله لو استقبلتها ماهي بنتي
ابو سامي بعصبية: أنتِ بدل ماتنصحي عياليك وتخليهن يتحرموني ويحترموا خالتهن جالسه تحرضيهن عليها صدق مافيك خير
ام سامي بعصبية : ماتستاهل الأحترام يوم اخليهن يحترمنك
ابو سامي : من يومك عاصية ومافيك خير
ام سامي بعصيية: اليوم عاصية آه بس ...الحين صرت كخه الله ي زمن يوم كنت تحب الأيادي
عشان أكتب البيت بإسمك وبعد اعطيك من ورث ابوي آه قالها اخوي صالح الله يرحمه خذيتي خس الرجآل واعطته ظهرها ودخلت
ابو سامي بغى يذبحها بسرعة قرب منها بس سامي وقف في وجهه وقال : يبه خلاص تكفى
روح انت وزوجتك وخلى أمي الحين
وناظر بدريه : خلاص روحي شوفي امي أنتِ بعد
ولو تأخذيها معك لبيتك شوي لما تهدى ...يكون أفضل

غلا وقفت ورحت غرفتي صراحة بس هواش طفشت ...
شفت ..سامي جاي وراي...ناظرته : تصدق ماهو مرتاحة لمرة ابوك احسها خبيثه
سامي كور يده:ودي افقع وجهاا
غلا
حسيت فيه ماسك نفسه غصب عنه ...ناظرته وأنا مستغربه
أشلون صاير كذا متغير أعرفه متهور ...ودايم مشاكله
تسبقة وش الي تغير رفعت خشمي بغرور وناظرته ...وهو يشحن الجوال : تصدق آحسك متغير وشكل انا السبب في تغيرك
سامي رفع رأسه وناظرها برفعة حاجب : وش ذي الثقة
غلا وهي ترفع نفسها شوي وتسند على ظهر السرير وقالت بصدق : لا سامي صدق آحسك متغير حيل ليتك كذآ
على طول وكاد يوم أطلع من حياتك تفتكر لي شيء زين إني غيرتك ..وخليتك إنسان يقدر يتحكم في أعصابه
سامي بسخرية : آكيد بتحكم في أعصابي ولا كان أنتِ
الحين من ...عدد الأموات
غلا بصدمه فتحت عينها:يمه بسم الله علي
سامي ناظرها ببرود: أقول ماتعرفي تسكتي شوي وتخليني أفكر في وضع امي مع أبوي ..لان الوضع بينهن صاير
ما يتحمل ..وأخاف عليها منه لا يسوي فيه شيء ...
غلا بقهر من ابوه: ليه الدنيا فوضه أقول لا تخاف أمك تعرف تطلع حقها ...هذي خدوج
سامي هز رأسه بنكسار:لا أمي ماهي قد أبوي يأما شفتها قدام عيني تنضرب منه ...صرت اسوي حركات استهبال ..واطلع
ادج من البيت وبعد افحط عشان أنسى ..وبحه بانت في صوته صعب تشوف أمك تنضرب من أبوك ..وماتقدر تسوي شيء
كنت ... أشوف قد ايش تتوجع آخر الليل وتجلس تبكي ..بس مافيني ...اسوي شيء بذات مع حظي ..في الوظيفه
غلا قربت منه ومسكت يده ..وقالت بهمس : ماهو مثل اللي اشوفه انا أبوي يرجع سك...... وسكتتت ماتبي ...تكمل تخاف يرجع .. يتشمت عليها ...بذات انه يدري إنها تستفزها كلمة ابوك سكران وماتبيه يشوف ضعفها ... جت تبي تقوم... حست
بسامي يمسك يدها ناظرها ..وهو ماسك حاله غصب ....مشاكل أمه وابوه متعبه نفسيته حيل ....تعب له عشرين سنه ..وهو يعاني منها ..ووبعد حبه لها موجعه ..فيه شيء انكسر ومستحيل
ينجبر ..وده يصرخ ويقول لها أحبك ..بس مافيه ...
كبريائه ..ذبحه ...فك يدها وقال بجمود:ان شاءالله في أقرب فرصه اطلعها من هالبيت
غلا هزيت رأسي بهدوء .......




،،
،،
،،
،،
،،






رجع الفندق
ودخل الجناح. ..وهو معصب حده ....وده يذبحها . .
بسببها خسر حب حياته ....أول ماشفها قدامه ...
متكورة على حالها وتبكي ...مثل ماخلاها قال بعصبية: خسرت
كل شيء وليت لي ذنب
ريوف اللي سكتت من الخوف ....حاولت تغطي حالها بالمفرش عشان مايشوفها .....و يعصب أكثر قفلت عيونهاعلى صرخته ....همست .. حتى انا ...مالي ذنب ....
اسامه سمعها قرب منها بعصبية ونزل نفسه لها وسحب المفرش وسحبها بعنف وقال وهو صاك على
سنونه: أجل ذنب مين قولي
ريوف بألم وهي فاتحه فمها :آه تكفى ارحمني تعبت
وش اشوي أكثر عشان تصدق ..كل شيء أعطيتك هو ...ورخصت نفسي عندك بعد عشان تصدقني. ..

اسامه دفها بقوة... وجلس على السرير وهو يزفر بعصبية
:بكل بقاحة رايح يخطبها ...هذا جزاي فزعت له وانتبلت فيك
ريوف هزيت رأسي وانا مو فاهمه شيء ....
يخطب مين ومين اللي رايح يخطب ...بس يوم قال فزعت له. ..
عرفت انه يقصد رائد ....قلت بهمس يمكن انفك لو تزوج ..وبعد إذا شافني ماهو مهتمه يصدق ان مابيني وبينه شيء .. : خله يخطب بس انا قلت الكلمة من ..هنا وهو هجم علي من هنا
.وشد على رقبتي حسيت إنني بختنق
اسامه بكل عصبية شد على رقبتها ...وقال بعصبية وهو
يصرخ:يخطبها وانا طيب ..اللي فعلاً ...الاحق فيها
ليه تروح له الطاهرة وانا ابتلي في ال******..
حياتي دمرتوها ....ليهه .. .كنت أبيها من يوم هي صغيرة
وش الي سويته وصارت له ....وش ذنبي قولي ....
ريوف
كنت اسمعه يتكلم ..وانا فاهمه ايش يقصد ....يعني يبي حبيبته
....بس آه مافيني افك نفسي منه ...حاولت احرك رأسي واتكلم بس وين شاد بقوه ...مافيني خلاص اتنفس أكيد بموت اليوم .رفعت يدي وحاولت عشان يفكني.. بس وين هذا العصبية عاميته .....حسيت الدينا
سودة خلاص ...معاد فيني اتحمل ....أكيد اليوم موتي
بختناق ..على يده. .بس جت في بالها فكرة وكاد
تقدر تفك حالها أو يرحمها مثلت عليه انه يغمى عليها ...

اسامه. ...اللي يشد بدون حس ...وبعد بدون مراعاة ان .اللي في يدة مرة. ..ضعيفه ...حس فيها ارتخت .. بين يديه .. ...وطنشها وطلع وهو يتنفس ...بقوة
صرخ عساك الموت ان شاءالله .....جلس على الكنبه وهو منزل راسه وحاطه بيني يدينه ...حس برجفه في كل جسمه
أول مره يكون دمه ثاير كذا .....ي ناس مستحيل يتحمل حبيبتة. تأخذ أخوه. ..
....وقف وهو يتمنى انها ماتت ..و يرتاح منها ......والسجن ارحم من العيشة مع وحدة بهالاخلاق ...
دخل الغرفة ..وشافها قدامه ....مثل ماتركها .. ...و مقفلة عيونها

قال بقساوة : ادري فيك تسمعيني المهم جهزي حالك خمس دقايق اشوفك قدامي حرام أمثالك ينحجز لهن أماكن مثل ذي
ريوف
كان تسمعه ...بس ماهي قادرة تقوم او ترد عليه .....شافته طلع. .حاولت تساعد حالها بس والله مافيها الدينا فعلاً تدور فيها ..وماهي قادرة توقف ...او تتنفس ......بدت بتمثل بس الحين لا
والله الي تحسه حقيقة ...
حاولت للمرة الأخيرة ...ويالله قدرت ...وقفت على حيلها بصعوبه ....تحس بألم في بطنها بعد
امس رفسها ..على بطنها واليوم خنقها ...وشوي وتموت في يده ..جالس. . يجرم فيها ....مشت للحمام ...وقفت عند .المغسله ....فكت المويا .. وسندت حالها على المغسلة ..وهي تحس بطنها يقلب عليها ..وبسرعة.ا ستتفرغت...
.....رفعت رأسها للمرايا ..وهي تناظر وجهاا المحمر ....هزت راسها ...جالس يتفنن في ..
تعذيبها ...مين الي يقول فزع لها لا والله ...إلا أجرم فيها ..
موتها على يده أكيد ....خلاص مافيها عاد طاقة تتحمل أكثر ...
سندت بيدها رأسها ..وهي تحس الدنيا رجعت لفت فيها ....
الدوخة ماهي مخليتها أبد. ...تدري بحالها ...من قلة الأكل .
من أمس الظهر مافي بطنها ولا شيء بصعوبه ..مشت شوي و..فكت الدش ودخلت تحته بكت بكل قهر وعذاب....بكت ظلمها بكت فرحتها اليوم يوم صحت تفتكر انها طلعت برائتها ..يوم كشف انها بنت ...بكت يوم صدها بقرف ...وهو يتهمها بابشع القذف ...يوم أخذ منها دليلها ......بكت أخوها سمير
وينه مفروض يكون سندها ...مفروض ..اذا قالت أخ .تشوفه
قدامها ....بس لا صدق ...اللي صار لها وصار فرعون بدل مايكون لها عون ويأخذ بيدها وينصرها ..على اللي ظلموها ..تنهدت بتعب يوقف معاها ضد أمه هذي المستحيل بعينه .....جسمها رجف ..يوم سمعته
صرخ بإسمها ...قفلت المويا ...ونشفت جمسها ..ولفت روب الحمام....
وطلعت ...وهي تشوفه واقف قدامها معصب ...مرت جنبه وهي
ترجف ....وحدها خايفه لا يمد يده عليها ...حاسة ماكتفى ..باللي سواه توو ..
اخذت ملابس ..ورجعت ..للحمام ..الله يكرم القارىء. ..
ولبست .بسرعة. . .تمنت ماتشوفه قدامها ..يوم ترجع تتطلع ...
بس خاب ضنها يوم شافته ...جالس يأخذ أغراضه. ...من الدولاب . ....وقفت بعيد ابيه يبعد ..

اسامه بحده: بسرعة يالله خليني أرميك في الشقه
وراي سفر ....
ريوف بصدمه ....مسافر ....بس فرحت في نفسها ليته يسافر صدق وتنفك ....منه ..ومن عذابه .... .... رتبت الأغراض في الشنطه ...ولبست العبايه ...
.
وطلعت ...وقفت بدون صوت
اسامه اللي جالس على الكنبه ينتظرها وقف أول ماشافها وقال بحده: نسيتي شيء
ريوف هزيت رأسي .بلا..وانا متضايقه من المكان ومن وقفتي قدامه ودي ارجع الشقه بسرعة ...هناك أقدر اختلي بنفسي شوي
...اسامه

...مد يده وسحب الشنطه من يدها ....ومشى وهي مشت وراه ...ركب السيارة وهي ركبت بعد مكانها ورا ....
اسامه قال بحده أول ماحرك السيارة يوم تذكر خالتها بعد وزد عصبية أمه عليه : وبعد جالسة تستفزي خالتك مسويه فيها قويه
ريوف
طنشته ...أكره هالسيرة وأكره بعد .......
اسامه بصرخة : انطقي ليه استفزيتي خالتك وخليتها تقول لامي
ترا لسى ماحاسبتك على زعل امي مني ...ودي أفهم وش تحسي فيه لها الدرجة مو مهتمه باللي مخبيته عنك من فضايح
ريوف بخوف يوم صرخ أفضل شيء ترد عليه عشان مايذبحها اليوم : كذابه ماستفزيتها
اسامه ميل فمه بسخريه : في وحدة محترمه تقول لخالتها اللي اكبر منها كذابه هز رأسه وبعد تقول مظلومه ....غبية جالسة تلعبي علي ..وتمثلي انها كذابه ..ضحك بقهر عارف استفزيتها عشان تطلع هي الشينه الي تفضح ...من جد حقارة مثل كذا ماشفت ...بس هيي اصحي وفتحي عقلك شوي وشوفي مع مين تلعبي ...مستحيل أصدقك وأكذبها خليها في بالك ...
ريوف بقهر: ماتستاهل مين يحترمها وبعد أنت مفروض أكبر من انك تصدقها ..ماهو تجلس تدور أعذار عشان تطلعني غلطانه ..وخلاص تكفى مدام إنك مصدقها بلاش تفتح هالسيرة

اسامه بقهر: آكيد تبيها تنقفل هالسيرة ومن حقك بعد لأنها أبد ماتشرف بس وش ذنبي أنا وبعد ماهو من صالحك عاد تستفزها أكثر لا تطلع فضايحك السودة لأن خلاص تعبت وانا أكذب على أمي
بقهر هز رأسه من يوم أخذتك وامي كل يوم زعلانه مني ...
ريوف صديت للدريشه وقلت بطفش من اللي انا فيه: مالي دخل في مشاكلك مع امك لاتحملني ذي بعد
اسامه صرخ بعصبيه : لا ي شيخه أجل امي عشان ايش
زعلانه ماهو عشان تزوجتك وهي ماتدري ....
ريوف : ليتني مت قبل هالزواج
اسامه بعصبية: ليتك والله كان انفكيت من العار الي تحملته ...
ريوف بهمس: عار
اسامه صرخ : ايه عار علي
ريوف هزيت رأسي ..وانا ماسكه حالي غصب ..مابي أبكي قدامه ..المظلوم دايم يكون قوي ....
فرحت يوم وقف السيارة ...نزلت .... بسرعة ...
وطلعت مفتاحي الاحتياط من الشنطه ...ودخلت وقفلت الباب ...وحطيت المفتاح فيه عشان .. مايقدر ...يدخل ...أكرهه مابي اشوفه ...خلاص تعبت منه ومن ظلمه ....
اسامه نزل ...وهو معصب انها مانتظرته .مثل العادة ... الحين تجلس واقفه قدام باب الشقه قدام الطالع والنازل ...بسرعه فتح شنطة السيارة .. واخذ الشنطه ...ودخل شاف باب الشقه مقفل...وهي ماهي يمه أبد. ...عقد حواجبه ووهو يتلفت يمين يسار. ..وين ذي انقلعت فيه معقول
لخطبت في الشقه ....لا مستحيل ..لهم شهرين فيها مستحيل تضيع ...قرب من الشقه وحاول يفتحها بس مافتح .عرف الحين ان عندها النسخه أشلون مأخذها منها آخر مره ....حاول مرة ثانيه ..وبعد عنده احساس مخوفه ان ماهي داخل ...آكيد داخل
مدام المفتاح رفض يفتح ....عض شفته بقهر ...طلع جواله من جيبه ..ودق رقمها بسرعة ..وقال بعصبية يوم ردت وهو صاك على سنونه وهو ..يتلفت يخاف حد من الجيران يطلع: افتحي بسرعة
ريوق بصرخة : روح مابي أفتح
اسامه بقهر: ريوف أحسن لك
ريوف وهي منهارة :سافر خلاص خلني في حالي ان شاءالله اموت مالك دخل اكرهك واكرهكم كلكم وقفلت الجوال
...في وجهههه
اسامه حس بقهر وعصبيته زادت بس تطمن إنها داخل ....
رجع السيارة ..وهو حامل الشنطه حس بفشله لو حد شافه ....ركب السيارة وهو يتحلف فيها ....راح يطلع هالحركه من عيونها ولا مايكون أسامه ...
بوجهه على طول للشرقيه ..يبي يطلع من الرياض ...
خلاص كره حالة. ..وبعد مايبي. ..أهلة يدرون أنه موجود....
بسرعة فتح جواله وراسل لريوف ..((اذا لطيفه ولا امي دقت عليك قولي لها في أبها وياويلك تقولي لها انك في الشقه فاهمه ولا بيكون حسابك عسير معي أكثر من الحركة الزفت اللي من توو صارت )) أرسلها بسرعة ورمى الجوال جنبه ...وشغل قران يبي يرتاح من الضيقة اللي هو فيها ..حرقوا له قلبه
.



..

فيتامين سي 31-01-16 01:42 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في الصالة بعد الغداء
،،
،،

ابو وليد ناظر ناصر بحده : وأنت عاجبك كذآ حالك
جالس تنام في بيتك وتأكل عندنا لا مرة ولا عيال وش اللي مخليك تتحمل كل ذا
ناصر بضيق : يبه. .تكفى مابي أتكلم في الموضوع

ابو وليد بعصيية : اشلون ماتبي تتكلم فيه حتى متى بتجلس كذا
عيالك في صوب وانت في صوب وش ذا الجور اللي عايش فيه
وبعد مرتك ذي وش ذا الدلع ...قايل تبي تتزوج عليها
ماهو تذيحها عشان تهج كذآ ...

ناصر بضيق : يبه مصيرها ترضى بس يبي لها وقت وبإذن الله تنحل
ابو وليد بعصبية: مصيرها ترضى ونجلس كذآ نتظرها
أقول أمش معي نروح نعتذر من عمك .. ونرجع نخطب أسيل
وليته بعد يعطينا وجههه حسبي الله عليك من ولد سببت ..حساسيه بيني وبين أخوي
ناصر بقهر: يبه وش ذا الحكي وخلاص يبه تعبت
وانا أقولك مستحيل أرجع اخطب أسيل
ام وليد : خلاص سلطان خلى الولد يجلس يتقهوى
ابو وليد :أقول عقلي ولدك وخليه ينقلع قدامي نروح لعمه
ناصر : يبه خلاص تكفى
ابو وليد : أجل خلى امك تخطب لك بنت الجيران وش زينهن
اذكرهن وهن صغار وبعد ابوها ...جارنا ونعرفه من زمان
مابه شيء ...
ام وليد بصدمة:حرام عليك ي سلطان المره زعلانه من رجلها ليه خطب ... والحين بدل ماتروح مع ولدك وتطيب خاطرها بكلمتين ترجع تخطب له مرتن ثانيه .... وش بلاك على الزوجة الثانية أنت ...
ابو وليد بعصبية: ابيهن رجآل مابي المرة تسيرهن
دخل وليد بعد ما راحوا أصحابه على صوت أبوه العالي. ...
قال بقلق : وش فيه اصواتكم طالعة ..
ابو وليد عصب أكثر يوم شافه : هلا والله باللي جاي يسأل أقول أنت وين المهر والجناح الي وعدت فيه بنت عمك ماشوف شيء صار ولا بعد عندك عذر يالله طلع اشوف أعذارك اللي دايم
وليد عقد حواجبه الحين وش قلبه عليه قال وهو يبيه يهدى شوي : ابشر يبه لها اللي يرضيها بنت العم .....
ابو وليد بعصيية : ايه هذي علومك ..كل مرة تصرفني بهالمنطق
أقول أقسم بالله لو ماتدبر المبلغ ياويلك وبعد الوريث وينه اللي طالبة منك جالس بس عند الغريبه ومخلي بنت عمك..لاتفتكر إني مادري بشيء ...
وليد بقهر يوم بدا يتكلم بخصوصياته قدام ناصر : يبه الحين انت معصب على ناصر وشهوله تشب فيني ..وبعدين ربي ماكتب وش أسوي ..وان شاءالله يجي قريب ونفرح فيه جميع
ابو وليد بقهر: لان ماردى من أخوك إلا أنت
وسوى الي قلت لك عليه وناظر ناصر وانت ي الخيخه
أجلس انتظر متى ترضى عليك مرتك ....
ام وليد خلاص تعبت ...كل يوم هواش ..مع عياله...
وش فيه عليهم كذا ..نفسها تعرف حتى متى راح تتحمل .وبعد
وشهوله هالعصبية كلها
وليد بقهر جلس على الكنبه : والله امسك حالي غصب كلامه يعصب حيل
ناصر وقف بضيق :يالله مع السلامة
ام وليد :حبيبي لا تزعل من أبوك هو يبي مصلحتك
وبعد حاول يمه ترضي منيره وقول لها مايصير تخلي بيتك
ناصر هز رأسه وطلع. ...
في المطبخ ....
ريتاج كان صوتهن عالي حيل ...سمعنا كل كلام عمي ...
ناظرت لطيفه آه احسها ماسكه نفسها بالقوة ...
بذات يوم قال وين الوريث ...
لطيفه بقهر : بعد طالب وريث و أنتِ أكيد فرحانه صح
ريتآج ببرود : على وشهو أفرح ي حسرة
بقهر ناظرت شوق : شوفي ناصر لسى جالس
ولا خليني اطلع
شوق وهي خايفة بعد لا تشب حريقه هنا وقفت بسرعة : اوك
طلعت ورجعت بسرعة : مافي غير امي وليد
لطيفه بقهر وقفت : ليت اقدر امنعك ماتشوفي بعد وليد ...
ريتآج ناظرتها ببرود ظاهري وقفت:والله تفعلي خير
شوق : بنات استهدن بالله ويكفي الحريقة الي صارت برا الحين
لطيفه بقهر :الحريقة هي وأختها مسببينها شوفي كيف منيره زعلانه والسبه أسيل وانا على طريف مع وليد والسبه ذي وأشرت عليها بتحقير
ريتاج بقهر خلاص طفشت وهي تتنطش حركاتها الي تغث : حبيبتي انا وأختي ماسبننا مشاكل مع رجالكم هم اللي يجون يطلبون يدنا وبعد مين قالك ان أسيل وافقت على ناصر
وإذا بينه وبين مرته مشاكل حنا مالنا فيها
لطيف بقهر: لا ي شيخه أحاول اصدقك والله
ريتاج بعصبية: صدقتي ولا مع نفسك ومثل ماقلت لك حنا مالنا دخل
لطيفه بقهر : ايه مره مالكم دخل و انتم على طول توافقوا ..حتى من غير ماتفكرن متزوج خاطب معه عيال زوج والسلام
ريتاج بقهر : الله يعينك على حالك واعطتها ظهرها وبسرعة طلعت من المطبخ ...شافت وليد جالس وهو أمه
كان بتطلع بس ...وقفها صوت وليد ناظرته : نعم
وليد : جهزي حالك
ريتاج كان ودها ترفض ...وتفشله قدام أهله ...بس احترمت حالها وهزت رأسها وطلعت. ...لفوق ..قابلة حسام ...
طالع من غرفته ...طنشته
حسام بسرعة تقدمها وقال بآسف : والله غصب عني ريتآج
بس بالله كيف ماسبتت لوليد قلق ان ..نراقبه ...
ريتاج ناظرته بقهر :الحين ورطتني ويقال سببت له قلق
حسام :ايه عشان مايفكر يلعب بذيله يدري ان فيه ناس تراقبه
وماعليك وراك رجآل يحميك منه ومن ام حاجب مشطوب
ريتاج بعصبية : ايه رجآل .. والدليل أمس يوم فضحتني
شافته بيتكلم قاطعته :حسام فارق عني اقسم بالله ماهو طايقه حالي
حسام ناظرها بحزن ...
ريتاج بقهر:يمه على هالنظرات يقال تكسر خاطري ...
أقول فارق. ...ودخلت غرفتها ....وسكرت الباب بقوة في وجهه
سمعت الدعوة اللي صرخ بها (( ليته يطق على راسك بعد مره
غير لطيفوه ))عضت شفتها بقهر ..تتطلع له وتبرد قلبها ...بس طنشت ..وجلست ..وهي مقهورة ..من كلام لطيفه ..
آه آكيد الناس كذا نظرتهن لهن ...والله لو يدروا إنهم مغصوبين .....وبعد مافيها تطلع مع وليد ....هي كذا وماهي خالصة ...
الحين وش يفكها من لطيفه لو طلعت ...بس ابتسمت بتشفي ..والله لا تطلع وتحرق قلبها مثل ما حرقت قلبها على أختها يوم تكلمت عليها ....وقفت واتجهت لدولاب و طلعت لها ملابس ...
وبعدها أخذت شور ...وطلعت بعد مانشفت جمسها وقفت عند المرايا وهي تنشف.... شعرها ...وشغلت الاستشوار ....
وبدت تستشور...بعد ماضبطت شعرها ... بدات تسوي لها مكياج .خفيف. يبين أنها مبسوطه ودها في الطلعة ..ناظرت حالها ...وهي مقتنعه من شكلها . سمعت صوت الباب ..يفتح
رفعت نظرها شافت وليد ....
وليد قرب منها ..وقال بهمس : يالله جاهزة
ريتاج لفت له :ايوه .صاير صراحة بطل . ...
وصفقت له بسخريه برافووو
وليد بضيق: اممم مابي ارد عليك عشان مابي انكد الطلعة ....ومد يده لشعرها ماكنه طول ...
ريتاج ببرود : بقصه
وليد : الشعر الطويل أحلى عليك
ريتاج تذكرت يوم بندر شافني أول ماقصيت بعد الملكة. .قال القصير أحلي علي ...بعدت هالذكرة عن بالي وقلت بجمود: أحبه قصير ...وبعد لا أنسى ليت تفهم لطيفه انا حنا ماهو خرابين بيوت وأختي رفضت أخوك ...ومالنا فيها زعله من زوجته
وليد بحده شوي :وقت هالحكي ي ريتاج
ريتاج : ايه وقته قولها اوك لا تنسى لاني مافيني أتحمل أكثر
وليد حاول يهديها شوي يحسها معصبة بقوة بعد همس لها: ي قلبي على الي مافيها تتحمل وي زينك وأنت
معصبه
ريتاج رفعت حاجب. ...وابتسمت بغرور
وليد صرخ : لا اروح فيها مع هالنظرة
ريتاج ابتسمت بسخرية ....سبحان الله كان غير والحين غير
سحبت... العبايه وقلت وأنا أتمنى أشوف. ..قدامي لطيفه. ...
ودي ابرد حرتي ....شوي ...مدري وش فيني اليوم ....صاير عقلي صغير وفيني شر بس...خلاص طفشت وانا ساكته عن حقي ....
نزلت معاه ...شفنا الكل جالس معاد عمي ...وقفت مكاني يوم لطيفه تقربت منا وسحبت وليد على جنب ...

لطيفه قربت من وليد وبقهر همست له: ودي اعرف ليه بتطلعها
وليد ناظرها : وش اتفقنا عليه امس وبعدين ماسمعتي ابوي الحين وكيف معصب علي ....كان
لطيفه عضت شفتها مافيها تتكلم ...ودها تحرق البيت باللي فيه
لمتى بتتحمل ..وبعد أشلون تتحمل ...وهي تشوفها طالعة معه
آه وأكثر شيء عصبها كشختها ....يعني مبسوطه ..ماهو مثل ماتقول ..إنها مغصوبه عليه ... ...
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في شقة ريوف
من بعد ماوصلها وطلع ...وهي تبكي ...وحالتها حالة.
وبعد خايفه من الحركة اللي سوتها ...بس مافيها تشوفه عاد
تعبت خلاص ... ..
سمعت جوالها يرن للمرة العشرة ...بسرعة طلعته تبي تقفله
بالمرة ماتبي تكلم أحد ...فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف أكثر من مكالمة لمرة ابوها. ..حست برجفه وش بتبليها فيه
وبعد فيه رسالة فتحتها كانت من اسامه. قرت محتواها حست برجفه من تهديده اللي في آخر الرسالة ....قفلته ورجعته مكانه ...وهي تفكر وش تبي فيها والله ماترد عليها يمكن تبي تسوي لها شيء ثاني ..وبعد اسامه ماهو موجود. ...
يعني أكيد عندها مكيدة لها. ...حسبي الله عليك سببتي لي عقدة.

،،
،،
،،
،،
،،
،،

بيت ابو سامي
عند غلا
قفلت من عند ام محمد ...وهي متواعده معاها تزورها
ناظرت سامي وهي تضبط شعرها .. : اففف الله يعيني على بنتها الغثيثه
سامي : قصدك بثينه ولا الصغيرة
غلا ناظرته بقهر : وش يعرفك ببثينه

سامي :امممم هذي كنت أبيها بس ربي ماكتب ..
غلا بقهر رميته بالعطر . بس وخر وجهه ..بسرعة كان ودي يجي في جبهته الخايس . :استح على وجهك جالس تتكلم على البنت بهالطريقه ...
سامي وهو مستغرب من ردة فعلها :وش فيك معصبة صدق كنت ابيها ...بس أبوي قال ماتصلح لك خذ بنت راجح ...عشان ماهو قادرين ندفع مهروأكيد مهرها غالي .
غلا
حسيت بقهر ..من كلامة ...حرق دمي ..حيل ...
صرخت بعصبيه : لا شكل زجاجة العطر ماتنفع فيك ...دورت شيء اثقل عشان يتربى بس ماحصلت عضيت شفتي بقهر : قلت لي مهرها غالي ..
سامي بضحكه وقف قرب منها ومسك يدها : هيي هدي شوي شوي ..الحين يالله سلمت لا جت في وجهي ...
غلا بصرخة: ليته جاا قال ..ايش مهرها غالي
سامي وهو مكتف يدنها ...قال وهو يستفزها أكثر : ايه والله أنتِ كلها 20 الف بعد ابوك دفعها
لبدريه وبعد زاد عليها لاختي ...يعني حتى بدريه أكثر منك
اخخخ ي غلا تحطيم بالمرة
غلا صغرت عيوني وانا ودي ادفنه ..مكانه

قلت بقهر:يالله لسى عندك فرصة .. خذها مربية لولدك
سامي صفق يد بيد :ايه كذا والله انك جبتيها امي مره كبيرة ماهي حيل تربية بزر ...

غلا بعدت عنه ..و لبست العباية ...بقهر وطلعت وانا معصبة .
من ساعة وهو متضايق على أمه وحالته حالة. ..صدق مجنون
و مستفز بقوة ...وع مالقي غير بثينه يفكر فيها

حسيت فيه طالع وراي ناظرته بقهر :خيرر لايكون بعد بتروح معي
سامي ابتسم بخبث : مدام أبيها عادي بطلب نظرة شرعية
غلا بقهر :سامي انقلع عن وجهي
سامي بضحكه:اوصلك.. بس
غلا وهي صاكة على سنونها: من بعد البيت اقول أرجع بس .
سامي : أقول لا كف على وجهك الحين يخليك تمشي ساكته
غلابقهر: افففف فشله أمشي وأنت تمشي وراي ايش يقولوا عنا الجيران
سامي وهو يسحب سجارة من البكت :بدخن برا واشوفك ماراح أمشي معك
غلا
مشيت بسرعة ..لبيت ام محمد ..ناظرت لوراء شفته جالس على سيارته ....أشرت له بيدي يعني أدخل بس الخايس أشر لي
دقي الباب ...آكيد يبي يشوفها يوم تفتح يآرب ماتفتح هي ..
دقيت ..وانا أدعي ماتفتح هي ....أول ماسمعت صوتها حست فمي بقهر ..وع .ثم وع .. أول مافتحت الباب مديت يدي ودفيتها من عند صدرها وقفلت الباب ...اخخخ كذآ مستحيل يشوفها ...بعدها والله بغيت افكها ضحك على حالي البنت فتحت الباب وهي واقفه وراه يعني مستحيل يشوفها ...بس عصبتني صرختها


بثينه بقهر: خير خير تدفي كذا
غلا بقهر: أقول ماهو فايقة لك ابعدي امك تحتريني ....
وسحبت النقاب وقلت وانا ناويه اقهرها :لا اوصيك بالقهوة الزينه


فيتامين سي 31-01-16 01:44 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

في المطعم
،،
،،
،،
: مطوله ساكته
رفعت رأسها وناظرته وهو بالشماغ ..تحب شكله كذآ. ..

هزت رأسها ببرود : مافي شيء أقوله
او شيء يستاهل أحكي فيه
وليد رفع حاجب: افهم من ذي دقه يعني سواليفك معي ماهي مهمه ...
ريتاج رفعت كتفوفها بدون مبالاة وميلت فمها: عادي أفهم الي تبي ومثل ماتحب
وليد بضيق : إذا أولها كذا ينعاف تأليها
ريتاج ابتسمت : انا عايفه حالي كله من أولها لتأليها
وليد مد يده ومسك يدها وقرب نفسه شوي وقال بهمس وهو يناظر عيونها بحب: عارف جرحتك كثير بس واثق ان قلبك كبير وبيغفر لي ...وصدقيني ماراح تندمي ي ريتآج لاني حاب افتح معك صفحة جديدة .
ريتاج ناظرت يدها في يده وقالت وهي مجروحه : تفتكر بهالسهوله ي وليد
وليد هز رأسه :ايه نقدر نخليها بالسهولة بس نعطي أنفسنا فرصه
ريتاج بغصه: متأكد اممم ...طيب تذكر يوم قلت لك خلى بينا احترام ...قلت مين أنتِ عشان احترمك
تذكر يوم قلت طيب حاول تعاملني مثل شوق قلت تخسين وش جابك لشوق ..تذكر يوم قلت لك تكفى ي وليد ارحمني شوي
من تلفظك علي ترا حكيك يوجع ..قلت تستاهلي ليه وافقتي علي ...قلت لك هم فرضوني عليك مثل مافرضوك علي ..قلت فرحتي بها عشيه إلا وين تحصلي مثلي ...قلت لك مستحيل اسوي كذا لأن ذي صديقتي قلت لي خاينه ولا فكرتي فيها ....قالوا نحس
قلت خايف ...لا يطولك نحسي ..سحبت يدها بعنف أشلون أبدا ..معك وهذي علومك معي قول لي ...ولا الكفوف اللي أخذتها بدون حق ....وهذا وانا بنت عمك ومارحمت ضعفي ....وأخرتها أمس ....وليد انا ماهو مسيرة لك ...وقت ماتعصب تجي وتتكلم علي ...وقت ماتبي تفتح صفحة جديدة على قولك .أقولك اوك انا جاهزة لا وليد الي بيني وبينك مستحيل
اتغاضى عنه ...وبعد انا مابي منك شيء ...اللي عندي قلته لك قبل واعيده ماعندي مانع ابي الطلاق بس
وليد عض شفته مافيه يتكلم بعد الكلام اللي قالته ..سكت يبها تهدى شوي عشان يقدر ..يكمل ...وبعد خجلان من حكيها
بس انقهر يوم رجعت وقالت تبي الطلاق : معك حق في كل كلمة قلتيها ولك اللي يرضيك ي بنت العم ..بس فكرة الطلاق
ذي ابعديها من بالك
ريتاج ابتسمت بسخرية:الحين لي اللي يرضيني بعد الإهانة والذل لا وليد في شيء أنت كسرته فيني ومستحيل ينجبر
والطلاق صدقني بتطلق ... وقفت بضيق : امش خلينا نروح تكفي احس بضيقه والله
وليد رفع رأسه وقال بزعل: كذا تصديني يوم جيت وطلبت منك السماح ماكان هقوتي تخيبيني
ريتآج سوت نقابها وقالت ببرود: ماهو كثر خيبتي فيك ي ولد عمي
وليد وقف ومسك يدها وجلسها وجلس جنبها وهو يدعي انها تعطيه فرصه يتكلم .. : ريتاج حبيبتي تكفين مافي غير هالمكان المناسب نتكلم فيه مع بعض ف ياليت تسمعيني
ريتاج حست بتوتر من قربه .. ناظرته وبهمس: حبيبتك من متى أذكر إني عدوا لك
وليد حط يده على فمهااا وسكتها وقال وهو يناظر عيونها: اقسم بالله أحبك واموت فيك هز رأسه ولا تسألي من متى
ريتاج

حسيت بصدمة ....وليد يحبني ...لا لا آكيد يكذب عشان
يصل للي يبي ...ايه أكيد ...يسعى لشي في رأسه ..ايه يلعب على الحبلين أكيد ....
بس عيونه اشوف فيها الصدق ...ايه والله الصدق ...بس حسيت
ان عمي ورا السالفه ...ويبي يرضيه .قالت بغصة وهي كارها حالها : صدقني عارفة انك بترضى عمي ...جالس تضغط على حالك ...وليد انا مابي أكون بينك وبين لطيفه يكفي الصورة اللي مأخذتها عنا ...
وليد بقهر: ريتاج أبوي ماله دخل ...انا اللي ودي أعيش معك
ولطيفة راضيه كلمتها أمس وخلاص اتفقنا كلن له لليله
شد على يدها وبرجى تكفين ريتاج ابي أعيش معك بما يرضى الله ..وبلاش نذكر بعضنا بالي صار...
ريتاج مافيها تتكلم ...عاد ولا هي عارفه بعد وش تقول
بس انها تسامحه كذآ. ..بهالسهوله لا والله ابتسمت بسخرية يوم قال لطيفه راضيه ايه مره ..وهي شوي تذبحني .. ..قالت بهمس : طلقني
وليد انصدم من كلمتها ....آخر شيء يتوقعه يكون ردها كذآ ...
ليه طيب ...هو جاي يطلب رضاها قال بقهر : جاي أطلب رضاك تقابليه كذا بهالصد والحين طالبه الطلاق مرة وحدة
ريتاج مسكت يده وقالت وهي تترجاه : تكفي وليد مابي أكون زوجه لك ..لا تضغط علي أكثر. ..
وليد عصب بس مسك حاله يبي يشوف آخرتها معاها
كملت ريتاج وهي تحس بغصه: بس انا مستعده أعيش معك بهدوء ...حتى ينتهي زواج عصام وشوق
اخوي جاي ويبي يملك ...مابي مشاكل أكثر عشان مايروحوا
ضحيه معنا .. يكفي لطيفه ....اللي خربت حياتها بسبتي
قالتها وهي موجوعه من كلمة لطيفه يوم قالت ان منيره وهي خربت حياتهن .. بسبتهن ....
وليد بجمود سحب يده :أبشري المملك اللي يعقد لهن يطلقنا ...
وقف يالله أمشي
ريتاج
وقفت وانا امسح دموعي ..اللي نزلت غصب عني ....مدري افرح ولا ازعل ...يعني خلاص ....وليد رضي يطلقني .....
ركبنا السيارة وكان .. يسوق ساكت وشكله زعلان بعد بقوة
مديت يدي وقلت بهدوء: وليد لا تزعل حالك حنا ماهو لبعض من زمان وقد قلتها أنت ان أخوك فزع لك وخطبني بدالك
.يعني أنت من زمان رافض وجودي في حياتك
وليد قاطعها بصرخة : خلاص اسكتي قلتي تبي الطلاق قلت حاضر لو تبيه الحين بعد انا مستعد
ريتاج بفزعه : لا بعد ملكة عصام .....تكفى ...
وليد
زفر بعصبية ....تقولها عادي ...آه انا استاهل حبيتها ..حتى أكثر من لطيفه وهي حب طفوله بعد......حس بحقد عليها ....
خربت حياته ...لاخلته يرتاح مع لطيفه ولا ريحته
قال بقهر:كله من ابوي هو اللي رماك علي وهو اللي خرب حياتي
إلا انا وين وأنتِ .. وين
ريتاج
عصبت .بقوة آه رجع مثل قبل ...قالت بقهر: شفت
ان معذب نفسك وعازمني عشان رضى عمي ...
وليد بصرخة: تكفين تسكتي ولا تحكي بشي ماهو فاهمته ....
ريتاج
سكتتت وهي مقهورة ...من تو حزينه ..انها صدته...
بس الحين ودها تحرقه ......
وصلنا البيت .....دخلت قبله وهو جااا وراي ...
شفت لطيفه ...وشوق جالسين في الصالة. ..حسيت
بفشله. ..توقعت ماشوفها حاولت ابين إني مبسوطة عشان ماتحس وتتشمت علي .. ...رديت السلام ..وجلست ..
وليد بجمود: السلام عليكم
اللكل رد السلام ..
ناظر لطيفه تعالي ومد يده لها
لطيفه ناظرت ناحية ريتاج . بنتصار ..مهما أخذتيه مرجعه لي
...
يعني لا تحلمي ......تنهدت براحه وقالت بدلع : على أمرك حبيبي ...وليد مسك يدها وطلعوا

شوق
ناظرت ريتاج وبهمس: افتكرت الليله عندك
ريتاج ببرود ظاهري ...فيها قهر من نظرة لطيفه قالت بغيض.: وش المناسبة مفتكرته عندي
شوق بقهر منها ومن غبائها: الرجآل طالع وهو متونس رجع عاقد النونه ليه ...
ريتاج وقفت : مالك دخل خليك في حالك
شوق بقهر : صدق ي حبك لنكد .... ي بنت عيشي حياتك يكفي خلاص
ريتاج
طنشتها وطلعت لفوق وهي زعلانه .....
دخلت الغرفه رمت حالها على السرير ....بالعبايه
وهي تصيح ...مقهوره حيل ....مفروض كان انتظرت شوي
عشان أخوها. ..خايفه وليد يسوي شيء ينكد على عصام..
ماهي مرتاحة له أبد. ...مستحيل كذا يتنازل بهالسهوله تعرفه
وتعرف عناده ...
سمعت ..صوت الجوال...عدلت حالها وفتحت الشنطه
شافت رقم اسيل ..مسحت دموعها ...وفكت الخط وقالت بصوت ثقيل من البكي: الو
: الووو
ريتاج عقدت حواجبها من الصوت وسكتت
ناظرت الرقم تتأكد ايه رقم أسيل. ...قطع عليها حيرتها
صرخته وهو يضحك
بضحكه : وينك ي بنت
ريتاج صرخت بفرحة وهي توقف : عصام ي الدب فجعتني متى جيت

عصام بضحكه : من نص ساعة ..ولو تبيني انط لك الحين
واغلس على الكابتن ترا حاضر....
ريتاج
حسيت الدنيا ماهي سايعتني وانا اسمع صوته ..قلت بفرحة:هلا والله بالغالي تعال وماعليك في أحد وبرجى تكفى عصام تعال
والله مشتاقة لك وبعتب ليه ماقلت لي كان استقبلتك مع الدلوعه اسيل
عصام بأبتسامه : مفاجأة والله كنت ابيها ...آه لو شفتي امي
قسم فاتك نص عمرك
ريتاج : طيب تعال ..بسرعة انتظرك
عصام : لا مصدقه أنتِ فشله شوفي الساعة كم شوي وتدخل عشرة خليها بكرة وتعالي أنتِ
ريتاج :فشله من مين وإذا قصدك وليد تراه اليوم نايم عند زوجته الأولى
عصام بضحكه : اخخخخ وأنتِ دورك بكرة اقول فارقي فيني نوم تعبان حدي بكرة وخير
ريتاج ابتسمت : اوك حبيبي نوم العافية ان شاءالله
قفلت من عندة ...والضيقه اللي كنت احسها طارت ....وقفت
مدام لابسه وبعد العبايه ...ليه ماخلي وليد يروح فيني الحين
مافيني انتظر لبكرة مشتاقة له حيل ...بسرعة طلعت من الغرفة
ورحت لجناح وليد ...دقيت الباب بخفيف ..وانا خجلانه
بس انصدمت يوم شفت لطيفه اللي فتحت ..ابتعدت شوي وقلت بخجل : ممكن تنادي وليد

لطيفه توقعت شوق ..مثل العادة ..بس انصدمت ريتاج وبعد
جايه تطلب وليد ...شخصياً ......
،،
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني الثلاثاء بإذن الله
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 03-02-16 06:04 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

أصبحنا وأصبح الملك لله
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

،،
،،
،،
،،
& البآرت الثاني والثلاثون
،،
،،
،،
،،
توقعت شوق ..مثل العادة ..بس انصدمت ريتاج وبعد
جايه تطلب وليد ...شخصياً. .بعد .. قالت بقهر وهي ودها تذبحها يوم سمعت وليد يسأل مين : لا موممكن وقفلت الباب في وجهاا بقوة ...
ريتاج انصدمت من الحركة. ...آخر شيء اتوقعه تصل بها
الوقاحة لهالدرجه مشيت ...لغرفتي بس وقفت يوم سمعت الباب الجناح يفتح وليد ينادي باسمي
وليد خاف أكيد فيه شيء ولا ماتطق الجناح قال بفزع :ريتاج ايش فيه
ريتاج لفيت له وقلت بفشله من للي صار لي وبعد من الفزعه اللي باينه عليه : كنت ابيك توديني ...لبيت أهلي
وليد بسرعة عصب قال بحده : جايه مسويه أزعاج الحين عشان اوديك في هالليل بيت أهلك وش تحسي فيه أنتِ
ريتاج عضيت شفتي بقهر: آسفة اذا أزعجتك بس عصام اخوي وصل ودي اشوفه
فيها شيء ذي بعد بعدين قلت لك ودني بيت أهلي ماهو بيت غريب عشان تعصب كذا
وليد اعطاها ظهر: بكرة وخير ..
ورجع الجناح ناظر لطيفه بعتب ..وقال بزعل: أشلون تقفلي الباب في وجهاا كذآ
لطيفه وقفت وهي معصبة : خير خير جاي تنافخ علي عشانها
وليد تعوذ من ابليس وقال بحده :شوفي مثلك مثلها
لطيفه فتحت عينها بصدمة : ايششش
وليد بحده: مثل ماقلت
لطيفه بعصبية :بعد في وجهي ي وليد ايه قول من أول إنها
أخذت عقلك
وليد قاطعها بحده : لطيفه أبد ماهو فايق لك وسحب المفرش وغطى حاله وهو مقهور من صدتها له ..ليه ي ريتاج
كذآ تصديني ..عض شفته بقهر كان واثق حيل منها

لطيفه
عصبت ولعت بعد ...ناظرته بقهر ..طيب لو خليتك
تتهني ي ريتاج معه ..وأنت ي العاشق أبشر والله
ماتأخذ مكاني كذآ ...ايه لازم اهدي شوي ...ولا فعلاً
بيميل لها اللي مسويه فيها اتكيت ...وعاقلة ..وصوتها مايطلع يمه على خبثها ..مات رجلها خذت رجلي وبقهر وش ذنبي بالله استغفرالله بس
ريتاج

من وقت مارجعت الغرفة وانا لابسة العبايه ..وقفت وخلعتها وانا فيني غصة ..افف أكره هالبيت ...
تعوذت من إبليس ورحت أخذت لي شور ...
ونشفت جسمي وتمددت وانا أنتظر. .بكرة متى يجي ...
ومتى اشوف أخوي ....آه بجيتك رآح انفك من هالعذاب
مسحت دموعها الي نزلت ...حركة لطيفه جرحتها حيل ...


ماله داعي أبد كذا تسوي .......
ودها تروح بيت أهلها معاد ترجع خلاص كفايه ذل ...
قفلت عيونها وهي تستغفر .....تبي الضيقه تروح عنها

،،
،،
،،
،،
،،
،،

في بيت ناصر
من وقت مارجع البيت ..وهو زعلان ...وحالته حالة. ..
من فين يلقاها من أبوه ..ولا من منيرة اللي معنده وطالبة
الطلاق ..سحب جواله من على الطاولة...ودق رقمها
وهو متأكد إنها ماراح ترد ...بس فرح يوم سمع صوتها
بصوت تعبان :الو
عدل جلسته بسرعه وقال بفرحه: هلا والله
منيره وهي تقاطعه وبحده: شوف رديت عليك بس أبي مصروف وش فيك معاد تجيب لهن أغراض ومصروف
صرت مستحيه وأمي تعطيني وعيالك نشبه كل شيء يبونه
ناصر عقد حواجبه .: دايم ارسل لك مصروف
منيره بقهر : لا بالله تقولها صادق ولا يكون قصدك اللي أعطيتني أول ماطلعت من المستشفى لسى مكفيني
ناصر بقهر جالسه تتهجم عليه :اقولك أرسلت لك مع أخوك
قبل يومين وبعد قبلها أرسلت معه لأني دقيت عليك مارديتي
منيره حست بفشله عضت شفتها وش تقول له ..قالت وهي تحاول ترقع : قصدك الفلوس اللي مرسلها معه هذيك ماتكفي
أبد

ناصر عرف انها تصرف بس مايبي يفشلها أكثر ..او يتكلم على أخوها قدامها قال بجمود: طيب حددي كم تبي وانا حاضر بكرة احولها لك على حسابك
منيره بفشله وخجل منه .حاولت تتكلم مافيها عاد يوم قال طيب
احولها عرفت الحين انه عرف ان أخوها يأخذها ...آه ي خالد وينك تعرف له هالحرامي..يكفي الضرب اللي يأخذة منك سلطان بعد تسرق فلوسهم ...الله يهديك بس : على حسب ظروفك
ناصر: الخير واجد الحمدلله وأبشري بكرة تشوفيها في حسابك
منيره : شوف مافي أحد يروح فيني يصرف وبعد ماثق في أحد يصرف لي ...إلا أنت جيبه .. وأعطى أمي
وهي تعطيني
ناصر بضيق : وشهوله هالمشوار كله ي منيره ليه ماتكبري عقلك وترجعي لبيتك معززة مكرمه ومثل ماقلت لك اللي تبي
منيره ودها تصيح ..عضت شفتها وقالت وهي تبي تسكر قبل مايأثر فيها : لا وقت ماتجي ارسل لي واخلي امي تتطلع لك ويالله مع السلامة
ناصر. ..عرف الحين انها خلاص ...ماودها بالرجعه أبد
قال ببحه:اوك وقفل .....وهو يدعي ربي يعطيه الصبر ..
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني

بيت ابو وليد
نزلت من الظهر ....تبي تكلم خالتها تخلي الخدامه تركب مع السواق وتروح بيت أهلها مستحيل. ...عاد ترجع تطلب منه
دخلت المطبخ. ..شافت خالتها حايسه في الغداء ردت السلام
وقالت بسرعة:ممكن ي خاله ...ميري تركب مع السايق يوديني بيت أهلي ... عصام اخوي وصل واخاف ازعج وليد وكاد نايم
ام وليد بأبتسامه : الحمد لله على سلامته يمه ...وناظرت ميري روحي يالله معاها
ريتاج سلمت فوق راسها : الله يسلمك والله لايحرمني منك ي الغالية ....
طلعت بسرعة وانا فرحانه بس تضايقت يوم شفت وليد ولطيفه نازلين مريت من عندهن وطلعت لفوق ....بسرعة لبست العبايه
ورجعت ... نزلت ..شفت وليد جالس لحاله في الصالة
وليد شافها لابسه العبايه قال بحده: وين وين
ريتاج وقفت وناظرته : قلت لك امس اخوي وصل رايحه أسلم عليه
وليد وقف وقابلها:اوك انتظريني انا اوصلك بسلم عليه بعد
وبسرعة طلع غير ملابسه ولبس ثوب ورش عطر زيادة
وأخذ جواله. ..ومفتاحة وهو يدعي انه لطيفه ماتطلع من المطبخ
...وتشوفه طالع معاها ...مافيه على الحنه والاتصالات ....
نزل شافها واقفه تنتظرة عند الباب تقدمها وقال بجمود : يالله
في السيارة بع ماحرك وطلع من الحي قال بجمود : :آخر سنه له ولا باقي
ريتاج وهي تناظر الدريشه : لا باقي له سنة زود
وليد :وش رايك نتغدى في مطعم ونروح بعدها
ريتاج وهي تذكر امس كيف كان يوم جلسوا لحالهم : لا وصلني والله يستر عليك
وليد رفع حاجب على قلة الذوق اللي صاير فيها بقهر:اوك
على راحتك ...

وبعدها وصولوا ...
وقف السيارة وقال بهدوء: ابي اسلم عليه
ريتاج : اوك حياك تفضل المجلس
وليد نزل معاها ومشى لناحية المجلس ...
ريتاج بسرعة دخلت داخل البيت ..وشافت اسيل تتفرج قالت بشوق له :وينه
اسيل وقفت :اول سلمي
ريتاج قربت منها وسلمت عليها وبسرعة طلعت الدرج
اسيل صرخت: هيي ي خبله جالس مع امي في المطبخ
ماهو في غرفته
ريتاج بسرعة رجعت و ركضت للمطبخ وفعلاً كان هناك بسرعة قربت منه وهي تشوفه مبتسم .. لها ضمته بقوه بكت غصب عنها : وحشتني حيل
عصام بحنان سلم على راسها وقال بهمس: وأنتِ أكثر وبحنان وشهوله هالبكي الحين
ريتاح في نفسها ...من حقي أبكي ..بجيتك ي خوي. ..بنفك
من الضغط ..اللي عيشني فيه ولد عمك .

ام عصام :هذي هي ريتاج ام دمعه ماتعرفها
ريتاج وهي تمسح دموعها : سنه ي الظالم سنه
عصام :وش اسوي غصب عني.. والله وباقي هالسنه رب يقدرني عليها بس
ريتاج وهي تتذكر : وليد في المجلس ينتظرك

عصام بفرحة:صدق والله وحشني الدوب ومسكها من عند كتوفها امشي نغلس عليه شوي هالمتكبر ....
ريتاج ماتبي تروح وتشوفه ...بس خجلت ترده وبعد خافت يحس بينهن شيء : اوك
مشت معاه لناحية المجلس ...ودخلوا
عصام بصوته الجهوري رد السلام
وليد بأبتسامه :هلا والله ب ولد العم قرب منه... وسلم عليه
عصام :هلابك زود ي الغالي كيفك وكيف عمي
وليد : الحمدلله يسرك.. حالنا أنت بشرني عنك
عصام: ربي لك الحمد....
ناظر رتياج :تعالي اجلسي وشهوله واقفه
ريتاج قربت من عصام وجلست جنبه ..ناظر ت وليد ..اللي ينظرها رفعت حاجب مثل اللي تقول ايش فيه
وليد وقف :يالله استأذن
عصام :وين الغداء
وليد :خيرك سابق الغداء اليوم تغدى مع أهلك وبكرة غداك عندي وابي اعزم الأهل جميع بمناسبة رجعتك
عصام وقف : ي رجآل لا.. تكلف على عمرك مابينا هالشيء
وليد :مابه كلافه وتستاهل أكثر
عصام : تسلم والله بس بكرة مايمدي .. اخوياي عازميني. ..
وليد : اوك بعد بكرة ان شاءالله
ريتاج وقفت وقلت بهدوء: اجلس تغداء وروح بعدها
وليد ناظرها بزعل: لا عليكم بالعافية. ..
والوقت اللي تبيي تروحي دقي علي
ريتاح :ان شاءالله
عصام بعد ماطلع وليد :نشمي هالكابتن ...
ريتاح ابتسمت ..بحب له: خلينا من الكابتن قول لي ناوي ملكه. .
عصام :وش ملكته عرس على طول وبعد تسافر معي .. طقيت من الوحدة صاير أكلم حالي ....
ريتاج بخبث:آه طقت نفسك أقول ماهو بكفيك مدام ابوي وعمي مقد حددوا
عصام بقهر: ريتاج دقي على رجلك وروحي معه

ريتاج ضحكت بصوت عالي:ههههههههههه خلاص خلاص
بنفسي اتوسط لك بعد
عصام :ايه كذآ ....خليك عون ...

فيتامين سي 03-02-16 06:08 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

بعد يومين

بيت ابو اسامه

نزل وهو ناوي ..يروح لابوه..ويكلمه ..أفضل ..من أمه
اللي ماهي معطيته وجهه ..وبعد إذا قال للطيفه ..
بيكون رد فعلها أكيد اقوى من امه...زفر بضيق
ي شين غيرة الحريم ....وش بيضرهن يعني لو أخذت
اسيل ...شاف امه في الصالة تتقهوى ..قرب منها وسلم فوق رأسها
ومسوي فيها زعل وثقل...جلس بدون مايفتح فمه
ام اسامه سحبت حبة تمر. ..وأكلتها ...ورفعت الفنجان. ..
وكله ذا ماتكلم. ..قالت ببرود : غريبة جالس ومافريت رأسي
بسواليفك
رائد بزعل:سواليفي ماهي جايزتلك أكيد
ام اسامه برفعة حاجب :من ناحية ماهي جايزتلي اي والله ماهي جايزة
رائد وقف بزعل:آجل اروح أحسن وخلي ولدك الكبير اللي دايم يبسطك بعلومه ....
ام اسامه بحده قاطعته : أجلس وخليك من اسامه الحين وأسمع مني ي رائد اسيل تطلعها
من راسك فاهم ..ويكفي اني متحمله بلاوي من جهتك
فلاتبليني زيادة
رائد عصب :وش بليتك فيه وبعدين اسيل وش بيضرك لو أخذتها
ام اسامه : البنت ماتصلح لك وبعد صدقني ماراح توافق عليك
فأخذها بقاصرها من الحين ولا تروح تفشل حالك وتفشلنا
رائد بقهر: وش يعرفك يمكن توافق

ام اسامه : شفت حتى أنت ماهو متآكد انها توافق
رائد بأمل ان أمه تقتنع : عادي انا متحمل اي شيء وبتقبله بكل روح رياضية بعد تدري فيني ..دايم ماهو مثل ولدك ....

ام اسامه بقهر قاطعته : ذابحك هالولد وش ذي الغيرة من أخوك شافته بيتكلم قاطعته بصرخة رائد قوم عني وجهي لاتعصبني زود
رائد بقهر توه يقول بدت تقتنع وقف بقهر:والله اني لاروح لابوي
وأخليه بنفسه يخطبها لي
ام اسامه ميلت فمها بسخريه : لقيت خير والله ابوك وين وسالفة خطبتك وين ..والله إنه ماهو داري عن شيء ..
رائد بقهر: ماهو داري عنك أنتِ
ام اسامه رفعت الفنجان وبسرعه رمته عليه وبعصبية: انقلع صدق مافيك خير وهذا وجهي لو راح خطبلك وبعصبية أكثر والله ان اسامه احسن منك بكثير ماعمره رد علي ي العاصي
بس انا استاهل دلعتك
رائد طلع وهو معصب. ...اشلون يعني يدق مشوار للبر
...ايه والله لعيون اسول ...نحرك الموتر للبر . ..
تذكر روحته وهو سامي للبر ....عض شفته بحسافة ...
اشلون سوى كذا فيه ....تنهد بضيق حسبي الله عليك ي سمير
أنت. ...اللي فرقت بينا ...وخليتني اتهم صاحبي ..بعد
وده يرجع علاقته ب سامي ...بس رفض اي صلح
يأما أعتذر ويأما حاول يسوي مشاكل معه بس عشان
يحتك فيه ...بس بعد قابله بالصد ......
وليته استفاد من سمير شيء. .غير خرب بعد علاقته ب أخوة

وبعد ليت أخوة فهمه بس ..إلا ذبحه وهو شاك فيه. ..

،،
،،
،،
،،
بيت أبو عصام
نزلت من الدرج وهي مستغربه ..وليد مادق ..ولا سأل غريبة اليوم قال بيعزم عصام ..فشله لو إنه نسي . ..شافت ..أمها وابوها. و.أخوها متجمعين ..ردت السلام وجلست بعد ماسلمت على ابوها وامها
أبو عصام ناظرها بحب ..يغليها ..عن عياله كلهن ..
وأكثر شيء يحب فيها عقلها ..: حيا الله ريتاج من زمان مانمتي عندنا
عصام بلقافه: الكابتن أكيد واقف لها بس الحين انا داق عليه وتوسط يالله نشبه وهذا وهو معه حرمه ثانية
ريتاج رفعت حاجب : صراحة ماقصرت وأنت فكرت تتوسط لي

ناظرت أبوها بعتب :حتى انا وحشتني النومه هنا يبه
ام عصام بضيق: الحين أنت..معزم خلاص تبي شوق
ابو عصام بعصبية: وش ذا الحكي الولد محيره له من هي صغيرة الحين جايه تسألي هالسؤال
ام عصام بحده : كرهت تحكمكم أنت وأخوك وقلت أشاور
الولد لا يبتلي مثل أخته الي حاستن فيها بس آه معاد فيني اتكلم
ابو عصام بعصيية : اكيد عقلك به بلى وماهو شيخه الي أعرفها
ام عصام بقهر : الحين لاني مابي عيالي يتعذين في حياتهن تقول عقلي به بلى

عصام بضيق قاطعها:يمه أبيها وبعد من زمان محيرة لي أشلون الحين تقولي كذا وناظر ناحية ريتاج وليد وش مسوي فيك
ريتاج ناظرت أمها ...
وش ذنب شوق اذا أمها كاره وليد ...صح أمها عندها حق

هي ماهي مرتاحه أبد مع وليد ..بس أبد ماهو وقته هالحكي كله
عصام عقد حواجبه يوم شافها ساكته: ماهو مرتاحه مع وليد
ريتاج هزت رأسها : لا مرتاحة وبعدين يمه وش ذنب شوق
ام عصام بحده:و أنتِ وش ذنبتس يوم ابتليني فيه بعد
جالس مكرم الغريبه ومخلي بنت عمه ولا تكذبي ازود
اعرفك بنتي وخابرتس دايم تخبي الي في خاطرس
ابو عصام بقهر وقف: صاير أكره هالبيت من حنتك
وهالكلام اللي ينعاد ...على طول
وبصرخه .. وش تبي اطلق البنت وبعدها تجلس لك مطلقه
ريتاح ناظرت ابوي ..ودي أقوله ايه بطلق ...وبجلس لك مطلقة
عصام وقف ومسك ابوه : تكفى يبه أجلس عشان نتفاهم وناظر امه ...يمه تكفين عندي هالشهر إجازة وأبي أملك واسوي العرس بعد
تكفين لا تنكدي علي وبنت عمي ابيها ..وإذا فيه مشاكل
بين ريتاج وليد ..ان شاءالله تنحل ..وأنا متأكد ان مافيه إلا كل خير وليد وعارفة مستحيل يضيم بنت عمه ..
ريتاج قربت منها ومسكت يدها : يمه ايش فيه..قالبه وأنتِ أكثر وحدة كان تبي شوق لعصام .. وفعلاً كلام عصام انا ووليد مابينا إلا كل خير
ام عصام بقهر: آيه اسكتي عن حقتس حتى يشيب راستس
وأنتِ ساكته بعد وقفت بعصبية كلكم الحين وقفتوا ضدي
وهذا وأنا مقهورة على بنتي
ريتاج مسكت يدها وبغصة: بنتك مافيها شيء عايشة أحسن عيشه بيت رجلها وش له هالقلق يمه
عصام وقف ومسكها وقال بعتب: ليه يمه كذآ شوفي بنفسك ريتاج تقولك مرتاحه وحتى لو وليد وريتاج بينهن شيء بنفسي أعرف اوقف وليد عند حده وأخذ حق أختي ولا حد يقدر يذلها وأنا موجود. .. بس وش ذنبي أنا وشوق ...وهي محجوزة لي من زمان قاطع نصيبها ..
ابو عصام ناظر عصام: أقول ماعليك بس في هالحكي كله
اليوم بكلم عمك واتفق معه ...
عصام ناظر امه وبرجى: أتمنى تكوني راضيه يمه
ام عصام حزنت عليه : ربي يسعدك معاها وراحت غرفتها .

وناظر ريتاج : دق علي زوجك وأعتذرت منه
قلت له خله بكره عشا.. ..عشان مره وحدة نتفق .. ...
ريتاج
هزيت رأسي .وانا مرتاحه خفت انه طنش او نسي كان فشله صدق بتكون لي ..قدام أخوي بس الحمدلله .. .وقفت رجعت غرفتي أبي ادق عليه
يجي لي عشان أخاف بجلستي اخرب على عصام ازود
وبذات. .وليد ماسأل ولا جااا وأكيد امي وقتها تبدأ تحقيق
وبعد بكرة علي دوام واغراضي كلها هناك ......
دقيت رقمه ...مارد ..اوففف دايم يقهرني يوم يحقرني
فتحت الواتس ..شفت آخر ظهور ..له
أمس في الليل ..أرسلت له ((تعال أبي أرجع البيت عندي جامعة بكرة .. ))
وقفلته ورميته
وانا أفكر في رد فعل عصام ..حسيت فيه يبي يثبت لامي
اني انا وليد مرتاحين. ...خايف لا يفترقون ..ابتسمت تحبها ..من قلب
الله يسعدكم ..فتحت الواتس على رقم شوق ..وهي ناويه تغلس عليها ..........
،،
،،
،،
،،
،،
،،

،، نرجع لرائد الي توه وصل
نزل من السيارة ...وشاف أبوه جالس يتكلم مع رجآل معطيه
ظهره قرب منهم وهو يرد السلام
ردوا عليه السلام
ابو ا سامه بقلق:هلا يبه خير ان شاءالله
رائد قرب سلم عليه :خير يبه بس جاي اتمشى .. شوي .
وناظر شهاب ...من زمان عنه يذكره قبل خمس سنوات يمكن
ابو اسامه : سلم على شهاب
رائد بعربجه سلم عليه : هلا هلا كيفك ي ولد العمه وينك مختفي افتكرت إنك انقرضت
شهاب ناظره بجمود : هلا والله الحمدلله يسرك حالي وبحده
الدنيا مشاغل
رائد ي شينك ...اي مشاغل مع وجهك ذا يكره شوفة حالة مدري
على شهوو ..وانا اقول اسامه لمين طالع ..اتاري ولد العمه ماهو أقل منه.....
شهاب :يالله انا استأذن ومثل ماقلت لك ي خال..السعر
ماهو زين ..أصبر وبيجيك شراي أحسن ...وبعد بعرضهن لخويايي ...وبرد لك خبر ....أنت تمهل بس
ابو اسامه وهو ماوده تروح عليه : تكفى ابي أجمع المبلغ بسرعه
رائد هذولا عن وشهووا يتكلموا ....سكت يبي شهاب يروح
ويتكلم مع ابوه....تنهد براحه يوم شافة ركب سيارته
ابو اسامه رجع للخيمه ..وجلس وسحب المسنده ..وتكى عليها وقال بحده: صب لي فنجان قهوة ي الفاهي
رائد مسك الدله وبسرعة صب له
ابو اسامه ،،،،ناظره ساكت وشكل عنده شيء جاي له أكيد ماهو خالي ولد امه قال ببرود وهو يرفع الفنجان ويتقهوى :شكل أمك رفضت تعطيك فلوس وجاي تترزق عندي
رائد بقهر وبدون سابق إنذار :لا يبه بس رفضت تخطب لي
ابو اسامه بصدمة حط الفنجان : من متى تبي تخطب... أذكرك داج بس ...وماهو حق زواج بعد


رائد بزعل من كلام ابوه :افاا يبه تقولها بعد في وجهي وهذا وانا
جاي لك ابي فزعتك
ابو اسامه :افزع في وشهوو
رائد برجى قرب من ابوه : تكفى يبه وهو يسلم فوق رأسه انك تقنع امي تخليني أخذ بنت جاسم . يبه فزعتك معي يبه .
ابو اسامه عقد حواجبه :تبي عند ابو عصام
هز رأسه صدقني هذي امك لو تتطير للسماء ماهي خاطبه لك
عندهن وقوم انثبر مكانك ولا فارق حرك سيارتك
وخلني أشوف شغلي ..
رائد بقهر من كلام أبوه : يبه وش ذنبي إذا لطيفه هي اللي جاية عليها الضرة مرتاحه مع رجلها وانا يعني اللي أدفع الثمن وكله عشان .. ليه اختها جايه على رأس اختي يبه وش ذا التخلف
حتى متى وحنا كذآ وبعد مفروض كلام نسوان مالنا فيه يبه
ولا وش رأيك
ابو سامه رفع العصا الي جنبه: رأي قسم بالله بذي العصا لو ماتثمن كلامك
وبحده أنت ليه كذا ماتعرف تحكي مثل الرجاجيل
رائد مد يده ونزل العصا وسلم فوق راسه برجى : تكفى يبه
ابو اسامه : خلاص بروح واخطبها لك وماعلينا بكلام النسوان الفاضي على قولك ...بس فكنا حنتك شوي
رائد وقف بفرحه : يبه وش اسوي ارقص لك سامري
ولا وشهو يبه.. والله انك سنافي خشمك ...خشمك ي الذيب ..
ابو اسامه :أجلس بس والحين الراعي يجيب لك لبن النوق واشرب وعين خيروالموضوع عندي وانا أبوك. .
رائد في نفسه استغفر الله لبن نوق يبه ...والله إني ماحبه
بس أخاف اقول مابي يقلب علي لأنه يحبهن أكثر منا آه
لعيونك ي اسول بشربه .....قال وهو نفسه في الصيد: آه من
زمان عن البر والصيد
ابو اسامه :الصيد ماهو لك أبد خله لاسامه
رائد : اسامه ماهو الأول يبه

،،
،،
،،
،،

من الدمام ...وهو كاره عمره مايبي ..يرجع. ..
بس غصب عنه يوم دقت عليه ام سمير ..تبي..ريوف ..ضروري ويوم سألها ليه مادقيتي على رقمها .. قالت ماترد ....
.حس بشك ..وش عندها تدق ..لايكون كان بتقول له شيء
وخافت بعدها
اطر يرجع .نزل من السيارة ..
شاف الصدليه اللي في يميننه عند باب العمارة ...
دخلها وأخذمنها وطلع ...اتجهههه للشقه وهو يتمنى بس لسى المفتاح باقي عالق في الباب ..عشان فعلاً يبرد قلبه فيها ..بس أول مادخل المفتاح فتح معه على طول ......

شافها قدامه متمدده على الكنبه ... تتفرج ...ابتسم بسخريه بعد لها نفس
ريوف
اول ماسمعت باب الشقه . فزت جالسه وهي تناظره ..بخوف .وآخر موقف بينهن ينعاد عليها ...يالله الحين وش يفكني منه
أكيد بيجرم فيني ليه قافلة الباب. ..بعدين توقعت يتأخر ماهو
يومين بس ويرجع .. .. بس ارتاحت يوم مر من عندها بدون صوت رمى كيس على الكنبه ..ودخل غرفة النوم ...يالله ماهي مصدقة ..
إنه ماكلمها ..او رمى عليها كم كلمة تغث ...
تنهدت براحة وهي تناظر الكيس بفضول. ..عرفت إنه دواء ..معقول مريض .بسرعة قفلت التي في ..ورجعت تمددت تبي تنام تخاف يرجع يشوفها صاحية ....

قفلت عيونها ..وهي ماهي مطمنه..أكيد ورا... سكوته ذا
شيء يآرب ..الطف فيني. .وأبعد شره عني يآرب ...
بعد نص ساعة ...ارتحت أكيد نام ..مدام معاد طلع
حسيت ببرد
بسرعة سحبت الريموت وطفيت التكيف ..بس جسمي ارتجف
..يوم فتح باب غرفة النوم .. قفلت عيوني بسرعة بس أكيد مكشوفه إني صاحيه مدام توني اقفل التكيف. .. غبيه من جد يعني وش بيضر لو أنتظرت شوي....
يمه أكيد الحين جاي بشره ..فتحت عيني بخفيف ..شفته وكان مأخذ دش ..جلس على الكنبه المنفرد ...قريب من كيس الصيدلية

فرحت أكيد جاي يشرب دواء ويروح بس عضيت على شفتي
يوم تكلم
اسامه ناظرها بسخريه : مسرع نمتي
ريوف

ثبت حالي وماسويت اي حركة. ..عشان يتأكد اني نايمه
اسامه بحده صرخ: بنت
ريوف يمه صوته يخرع ..أعوذ بالله فيه ثقل وحده تخوف
غصب عني بسرعة جلست وقابلته ...وقلت برجفه: ايوه
اسامه : ليه مطنشه ..ولا ماكفتك حركة الباب
ريوف فركت يدي في بعض بخوف وبعد... ندمانه
ليتني ..مابعدت المفتاح اليوم الثاني ...كان الحين رجعت
وبعد ماقدرت تدخل ...هزيت راسي بلا بدون حس
اسامه بصرخه: لا بالله ماكفتك ..وبعد تقولي لا كذآ بكل جرأة
ريوف بخوف : آسفه ماكان قصدي والله

اسامه ناظرها بقهر ...مايدري وش يسوي فيها سأل بحده: وش تبي فيك خالتك وليه ماتردي عليها

ريوف حسيت بتوتر دقت عليه الظالمة :مابي ارد عليها

أسامه رفع حاجب : وشهوله طيب
ريوف سؤاله غبي يعني بعد المصايب الي سوتها فيني تسأل بعد
بس أكيد لو قلت كذآ بيعصب ف أختصرها أفضل لي قلت ببرود ظاهري : مابي أرد وبس
اسامه ناظرها بشك : طيب امي دقت عليك شيء
ريوف هزت رأسها : لا
اسامه :لطيفه
ريوف اوفف وش ذا التحقيق :لا بس أرسلت لي اصور لها مناظر من أبها

اسامه ضحك بقوه: ههههههههههه بعد تصوري لها صدقت بقوة بعد ورجع ضحك قلتي تصوري لها ههههههههههه
ريوف استغربت من ضحكته كان ودي أقوله أكيد تصدق
مدام مكذب عليهم ..بس سكتتت ...اخاف يقبرني مكاني ...
لاني متأكده هالضحك وراه مصايب .... شفته يأخذ كيس الدوء ..تنهدت براحه آكيد بيأخذ دواه الحين وبيرجع الغرفة بس انصدمت من كلمته ...
اسامه وهو يطلع كرتون الحبوب وقال بسخريه : هذي لك
ريوف بصدمه فتحت فمها :وشهو انا مو تعبانه الحمدلله بخير

اسامه ببرود: هذي حبوب منع الحمل
ريوف عقدت حواجبها ..وهي مستغربه : منع الحمل وشهوله
اسامه رفع كتوفه ببرود: مابي عيال منك
ريوف انصدمت أكثر من حكيه ..يعني وشهو قصدة يعيش معاها مثل اي زوجين ...وبعد مايبي يخلف منها ..وش ذا الخبث اللي فيه ..ومن أصله هي ماتبي تخلف منه ولا تعيش معه بس مايدزك على المر إلا اللي أمر منه ...وبقهر من اللي يسويه فيني صرخت بدون حس : طيب وين اللي قرفان الحين اشوفك جايب بعد معك احتياط
اسامه بعصبية وقف وقرب منها وسحبها من يدها : من أنتِ عشان ترفعي صوتك كذآ هيي لا تنسي حالك ...وعلى القرف قرفان من كل شيء يخصك ..بس ودي اذلك أكثر .. فاهمة .وعار علي اذا خلفت منك ...
ريوف راسي دار .. من قوة كلامه و خوف منه يوم عصب ومن قربه مني وهو كذا ...قلت بقهر :مدام عار مثل ماتقول اختصرها
على عمري وعمرك وخلنا مثل قبل ...وإذا على الذل ترى ماهو مقصر مكفي وزود
اسامه فكها وسحب العلبة.. وطلع وحدة منها وقرب منها من ثاني .وسحبها بعنف وهو يمسك وجهها .. ودسها في فمها....
ريوف دموعها نزلت من الذل اللي تحسه .... كسرها اسامه حيل ...وجالس بعد يتفننن في ذلها ...
وكل يوم له طريقة ..تجرحها أكثر ...يآرب أنت معي
وعالم بحالي الطف فيني ....

فيتامين سي 03-02-16 06:11 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في بيت ابو سامي

جالسة في غرفتي ...آه تعبانه وحالتي حالة ...

زكام ذبحني ...سمعت صوت صراخ خدوج بسرعة طلعت
انصدمت .. وانا اشوف بدريه .. وامها ماسكين ملاك وهاتي ي طق فيها قربت منهن وانا مصدومه ..قلت بصرخة:هييي فكوا البنت بتموت في يدكم ...
ام سآمي بعصيية : عساه صدق ان شاءالله الموت يأخذها ويفكنا منها
غلا ناظرتهن ..وانا عيني من بدريه الخبله ناسيه إنها حامل ولا وشهووو ... عضت شفتي يوم سبتني
ملاك وشعرها طاير : أنتِ فكيني ي الزفته بدل وقفتك كذآ
غلا بعصبية : وانا بنت ابوي بعد تسبيني ابشري بالفزعة اللي
يحبها قلبك وبسرعة .. طقيتها . معاهن .وناظرت ام سامي ايه بردي خاطرك وهاتي ي طق فيها .....
ابو سامي طلع على صوت زوجته صرخ اول ماشافهن ....: ابعدن عنها
ملاك وشعرها طاير راحت تركض له وهي تبكي ..: ذبحوني بالطق ي وافي ...بذات العجيز المخرفة
ام اسامي بصرخة :لا تقولي عجيز عجزت رجولتس ي الخايسه
ابو سامي بعصيية قرب منها وطاح فيهة طق وهو يصرخ :كم مره قلت لك لا تحطي رأسك برأسها ...
غلا وبدريه حاولوا يفكوا عنها بس ماقدروا فيه طول وعرض
..
بدريه وهي تصرخ : يبه تكفى خلاص يبه بسرعة ي غلا دقي على سامي وخليه يجي بسرعة ..تكفين

غلا بسرعة ...ركضت للغرفة
وسحبت جوالي ودقيت عليه ....بس مارد رجعت دقيت عليه

ورد وهو معصب : بعدين ادق عليك ماهو فاضي الحين
غلا بسرعة تكلمت : الحق أمك ابوك ذبحها وانا مافيني افكها منه وبعد بدريه ماقدرت فيه
سامي سكر بسرعة وطلع من الدوام و حرك للبيت ..
حتى بدون مايعطي خبر للمدير ....

غلا سكرت ورمت الجوال وطلعت بسرعة وهي تحس بألم في ظهرها ....شافت ام سامي
طايحة على الأرض وجالسة بدريه تهدي عليها ... وتبكي معاها
بقهر وعصيية ناظرت ابو سامي اللي جالس يهدي على البزر اللي معه ...:أنت ماعندك رحمه
ابو سامي بعصيية:اقول ي بنت السكير انصحك تنفكي من شري
غلا بعصبية: بنت السكير ..الحين جالس تعاير بعد مابليته أنت ي الخبيث ....
ابو سامي بعصبية:أقول أنتِ شكل يبي لك تربية من اول وجديد
وترى ماهو عاجز الحين الحق فيك هالعجيز منسدحه على الأرض
غلا بعصبية أكثر صرخت : اشوف بس فكر تلمسني اقسم بالله احوسك أنت والي جنبك وطقيت عشانها ام عيالك وبقهر أكثر
ليه ليه انتم الرجآل كذا تنكرن المعروف

ابو سامي وهو يتعوذ : أعوذ بالله منك ي إ بليس .....

وقطع عليهن فتح الباب وكان سامي
ابو سامي صرخ:خذ امك وقلعها
ام سامي بعصيية وهي تحس بألم في جسمها كله ..: والله التقليع لك ولها ماهو بلي هذا بيتي
ابو سامي رجع بيكمل عليها
سامي بسرعة ابعده عنها وهو يناظر أمه بحزن ......
غلا صرخت بقهر: صدق مافيك خير ابعد عنها
بدريه وهي تبكي : يبه حرام خلاص ارحمها شوي
سامي جلس على الأرض و ضم امه لصدره .. بحزن وقال بعصبية وقهر : يبه مستحيل من اليوم رآح اسكت لك
راح اطلعها بالمرة من هنا ....

ابو سامي بصرخه: في اللي مايردك لانت ولاامك
غلا بقهر: صدق ماتخاف ربك بس وش يطلع منك اللي حتى فرضك ماتصليه
وسكتت وهي ودها تذبحه ...متخلف ..ودها تبلغ عنه ...بس أكيد ابوها بيروح فيها بعد .
ابو سامي بعصبيه: كم مرة قلت لك لا تحشري حالك بيجيك شيء مايسرك وبصرخة سامي ابعد مرتك عني
ام سآمي بعصبية وهي تسمح دموعها: اشوف سوى لها شيء
والله لااذبحك
ابو سامي بسخريه: اشوف العوبه اللي في نظرك كان اليوم زانت وصايرة تتدافعي عنها بعد وضم زوجته وهو يقول:أمشي حبيبتي مصيري اقلعها من البيت ويكون بعدها لك بعد
ام سامي ناظرت سامي وهي خلاص مكسورة ..كان تقول
مستحيل تتطلع من البيت ..بس الحين والله كرهت تجلس فيه :يمه ابي أطلع تكفى مابي أجلس هنا وخليهن يشبعن فيه
بدريه بحزن عليها : يالله يمه تعالي عندي وناظرت ابوها خلي
هالللخمه تنفعك
ملاك بقهر: أشلون ي وافي تسكت لهن
ابو سامي :خلاص حبيبتي الحين يروحن بشرهن وبعصبية يالله فارقوا ...لا أطلع من الغرفة واشوفكم ...
سامي
مشى مع امه وهو مقهور ....والله لو يطلع جنونه شوي بس
لا يعرف كيف يرد حق امه كله بس آه مايقدر ابوه ....و مايبي يغضب عليه ....وبعد مايبي أمه تنضر أكثر .....
قال بهمس وهو يسلم فوق رأسها : لا تبكي ي الغالية الحين روحي مع بدريه وغلا وانا رايح ادور شقه على بال ماستلم الراتب ..وادفع المقدم .و..نسكن فيها عض شفته مايدري من وين يلقى المقدم أكيد بيكون مبلغ كبير
وهو راتبه كله ست ألف يالله يكفيه مصروف...

ووبعد ...لازم على الأقل يبي له أسبوع وأكثر بعد ....عشان يحصل شقه
ساعد امه عشان تقوم .. ودخلها لغرفتها عشان تأخذ اغراضها
ام سامي قالت بهمس بعد مامسحت دموعها وهي تناظر الباب : يمه قبل ماطلع عندي دراهم مخبيتهن في المطبخ ...
سامي فتح عينه بصدمة: كيف
ام سآمي بهمس: اوش لا يسمعك ويجي يأخذها يكفي اللي خذه
مني الحين اطلعها ونأخذ شقه مفروشه هاليومين حتى تحصل شقه إيجارلاني مافيني اجلس بيت راجح مابي منه من حد
سامي بفرحة انحلت حتى هو ماهو راضي يروحن بيت راجح
بس مافي جيبه غير مصروف يكفيه لبكرة .....
: وينها يمه بالتحديد اروح الحين اطلعها
ام سامي وهي تمسك كتفها بألم : ماراح تحصلها هذي تعب سنين وانا أجمع فيها وأنتي بزر ..بعد . ويالله صيح على غلا تجي عشان تروح معي ....وهو مايدخل وزوجتك موجودة تأكله بلسانها

سامي إبتسم بحزن عليها وهي تقول كذآ : والله وطلع لسان غلا بفائدة. ..وبصرخة : غلاااااي
غلا اللي معصبة لسى وهي تناظر بدريه بقهر.. : خلاص لعبت بعقله الخايسة ذي
بدريه : بقوة بعد
المهم روحي كلمي سامي ..وانا رايحه أجهز الغرفة لأمي
هزيت رأسي و مشيت للغرفة وقلت بقهر :آه فيني حرة ودي امردغ ابوك واللي جنبه تعلك اربعة وعشرين ساعة
ام سامي : ماعليتس فيهن امشي معي المطبخ ابي اطلع دراهمي
غلا فتحت عينها بصدمه تتطلع دراهمها وقدامي بعد ..قالت بدون حس: وش ذي الثقه
سامي بقهر: اقول انكتمي وسوي الشي اللي ينطلب منك ساكته
غلا بلعانه ماهي وقتها : وش المقابل

ام سامي : يجعلتس اللي ماني قايله وش مقابلههه الحين احمدي ربك بس أبي أحجز لتس شقه

سامي وده يذبحها بعض مرات تعجبه وبعض مرات تتصرف بوقت غلط شيء ماهو وقته أبد قال بحده:بلا ثقالة دم اوك
ترى ماسك حالي بالقوة
غلا ببرود طنشته وردت على خدوج :الشقه أحجزيها لك ماهي لي ابي اروح بيت ابوي انا
سامي رفع حاجب:بأمر مين ان شاءالله مقررة
غلا مسكت كتفه بجرأة : خلاص لاتموت بجلس معك
سامي شفتوا قد ايش غبيه هالبنت ..ابتسم لها غصب عنه : مجنونه
ام سامي بقهر منهن:بالله وقتكن انتن بعد آه ي خدوج ي خسارة
وبعصبية امشن قدامي وينها بدريه
غلا ناظرت سامي الي مبتسم : راحت تجهز البيت
ام سامي : أجل يالله نطلع دراهمي ...
غلا
...فيني ضحكه والله ....مشينا معاها اخس يالكنز اللي بنحصله معاهة الحين ..كلها عشرات وخمسات مجمعتهن من حريم الحارة ومن عطورها المزيفه ...
قلت بهمس: تتوقع تكمل ميه ولا خمسين ....
سامي بضحكه : انثبري وان شاءالله تعدي الألف عشان تنكتمي
ام سامي سمعتهن بس طنشت راح ترد عليهم .. بالمبلغ اللي معاها
ناظرت غلا أنت انثبري عند باب المطبخ عشان تقولي لنا لو جااا وبعد بيشوفك ماراح يدخل وأنت تعال
سامي قرب منها وهو وده يعرف كم معاها على هالتحفظ والخوف ....اللي باين عليها حس بحزن عليها ....يالله ابوه
مسبب لها عقدة .... بس ماعليه ان شاءالله حتى لو خمس ميه بيكون يكفيهم ..لشقه مفروشه لمدة يومين ..
ام سامي وهي تأشر له: اسحب هالكيس ...
سامي مستغرب: كيس الارز وش دخله يمه

ام سامي بقهر:اسحبه ساكت
سامي سوى مثل ماطلبت منه ...
ام سامي قربت وجلست على الأرض ..وبعدت ألبلاطه اللي تحته

سامي فتح عينه بصدمه تحت البلاط .....
جلس قريب ..منها على ركبه وهو يقول : يعني كنت اموت عشان احصل قرش منك وهو بهالسهوله مكانها
ام سامي بقهر: انطم وهي ودها تصيح عشان فلوسها اللي مخبيتها من سنوات طلعت الصندوق الحديد الصغير ....
اللي مخبيته تحت البلاط
غلا كنت اناظرهن ...وانا فمي مفتوح ..مسويه كيس الأرز عشان مافي حد يشك ان ألبلاطه تحته مكسورة ...وتحتها فلوس
مخبيتها ماهو كنت اقولكم انها مقفله على بلى. ....والله كنت حاسه ....ويأما تمسخرت عشان التقفيل .. بس كان تطنش ولا يبان عليها شيء عشان مانشك ...
قربت منهن
ام سامي وهي تناظرهن: فارقوا هناك يالله انت وهي
سامي بفضول وده يعرف كم مخبيه: يمه من الحين مافينا نخبي على بعض هاتي اشوف كم في هالصندوق
ام سامي : فيه خير
سامي بفضول : حول كم يمه
ام سامي بقهر على فلوسها اللي لها سنين تجمعها واليوم تطلع: حول المية
غلا ضحكت بسخرية: مثل ماقلت مية ريال هههههه والله ماتجيب غرفة مفروشه ماهو شقه كاملة

ام سامي بثقه ردت عليها : مية ألف ماهو ريال .. وزود بعد
سامي وغلا مع بعض صرخوا بصدمه :كمممممم
ام سامي بقهر منهن: انكتمن عساكم البلى الحين والله لو يسمع مانشوف ريال
سامي وهو لسى مصدوم: يمه تقوليها صادقه
ام سامي : اي والله صادقه وامش خلنا نطلع كرهت البيت باللي فيه
سامي ناظر غلا اللي لسة مصدومه ...وتناظره وهي فاتحه فمها وقف وقال :يالله ي غلا نأحذ اغراض امي واغراضنا ونطلع
ام سامي أخذت الصندوق وغطت عليه بجلالها خوف لو يقابلها في الصالة
غلا مشيت وانا ماهو مصدقه هالمبلغ مخببته ..معقول ...حسيت بصرخته .. وهو يبيني استعجل ..تحركت بسرعة وجمعت ملابس خدوج انا وسامي اللي كلها تنعد على الأصابع ......وبسرعة سامي سحب خالتي معنا للغرفة والصندوق في يدها لسى
وبسرعة بعد لمينا اغراضنا
سامي وهو مستعجل : هاتي يمه خليه في هالشنطه وهو يقصد شنطته
ام سامي : بعد عليك احطه في شنطتي انا
غلا قلت وانا فرحانه أخيراً بنطلع من هالبيت أكره حيل :ماعليه عندك ولا عندها خلونا بس نطلع
......بسرعة سحبت العبايه ولبستها وساعدت خالتي بعد في لبس العبايه وقلت بهمس وانا أقرب من سامي اللي جالس يأخذ
اجهزته من الدرج : لا تلح على الفلوس
عشان ماتندم انها طلعتها او تفتكر انك عينك منها
سامي هز رأسه ..بدون صوت ...لسى مصدوم وبعد ماهو مصدق ان أمه تملك هالمبلغ جالس ..يأخذ أغراضه
وهو يفكر كيف أمه ملكت هالمبلغ. ..وهي كلها بضاعتها أغلى سعر فيها عشرين ريال ...
وطلع شاف ابوه قادمه ..طالع من المجلس ناظر أمه
وهو يهمس : تكفين يمه لاتقولي شيء له
ابو سامي وهو يناظرهن قال وهو يبي ينفك معاد يبها ترجع لهااالبيت او يكون عندها أمل : قبل ماتطلعي أنتِ طلاق
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني الجمعه بإذن الله
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "


فيتامين سي 05-02-16 11:02 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

،،
،،
،،
البآرت الثالث والثلاثون
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
: أنتِ طلاق
سامي ناظر أمه بصدمه وبعد بخوف عليها في هالعمر تتطلق ...بلاش كان من الطلاق ..هو مطلعها من البيت ومستحيل يرجعها بعد .....يعني ماله داعي ...كان يطلقها ...قال بعصبية :ليه كذآ يبه والله ماتستاهل كل ذا
غلا بقهر:والله إنها انفكت منه
ام سامي ناظرته بحسافة هذي نهايتها كذا معه ..بعد هالسنين
العذاب اللي ذاقتها ....معه يصير كذا بهالسهولة يطلقها
وين العشرة ...اللي بينهن ...اشلون يطلق ام عياله .....
عشان وحده توه جايبها ...لا يعرف خيرها من شرها
خلاص كان أول عندي أمل ..يتعدل وعشان كذا اصبر
بس الحين خلاص ...رفعت رأسها وناظرت سامي وغلا وقالت وهي تحاول تبلع الغصه : ماعليه حسافه امشوا
طلعوني من هنا بس ومسكت يد سامي وهي حاسه
ان الضغط شل عليها ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابو غلا
بدريه ناظرته بقهر : حرام عليك راجح وش تقول أنت
ابو غلا ببرود : وش اسوي أمك ماتعاشر من حقه ابوك يطق عليها بوحدة
بدريه بصرخه: بنتك اللي تتعاشر ماشاءالله
ابو غلا بحده : الحين وش دخل بنتي فيه وبعد بنتي وش زينها عند رجلها
بدريه هزت رأسها بقهر:اففف ماهو وقته أبد الحين
المهم أمي بتسكن عندي هالفترة حتى سامي يحصل شقه
ابو غلا :الله يعيني وافي انفك انبليت أنا أقول سوي اللي تبونه انا مالي دخل فيكم
بدريه بقهر منه : ليه صاير كذا وش فيك عليها
وبعد أكيد مالك دخل وأنت أربعة وعشرين ساعة هايت وماشوفك
ابو غلا بعصبية: لا تقولي هايت واحترمي شيبتي على إلاقل
بدريه وقفت وبزعل :متغير كثير راجح ..
ابو غلا وقف ومسكها وهو حزين عليها فعلاً مقصر كثير
قال بأسف : آسف بس والله الي اسويه عشانك وعشان هالي جاي في الطريق ابي أمن مستقبله
بدريه ناظرت عيونه وقالت بشك :مستقبله اللي بتأمنه إذا كان
ابو غلا حط يده على فمها وقال بحده:لا تكملي وروحي
شوفي ايش ناقص عشان امك وراح اجيبه الحين
بدريه هزت رأسها ..وراحت وهي شاكه ..فيه ....
،،
،،
،،
،،
بيت ابو وليد
في غرفة شوق
من وقت وامها قايله. ..لها ان عصام جا ...
وهي فرحانة. وطاير بعد ..يآرب أجمعني فيه بالحلال يآرب
قالت بهمس وش ناوي عليه ي المتغلي ...
آه هل جاي وناوي تملك ولا مثل السفرية الي قبلها
جيت ..ورحت كذآ. .ابتسمت يوم تذكرت كلمة ريتاج
انها مشفوحة على العرس...لا ماهي مشفوحة بس عجزت
....قبل كان محيرة له وبعدها رسم الخطبه ..من حول خمس سنوات وهي توها تتخرج من الثانويه ...
سحبت الجوال ...وهي تشوف محادثة ريتآج. .((أقول ي وخيتي مدري وش فيه الرجآل جاي وماهو يمنا أبد متنكر للكل الله يستر لا يجحد بعد إنك خطيبته )) الثانية ((والله إني متحسفه على شبابك راح كذآ وأنتِ تحتري وهو كل مره يطلع بشيء ...والحين جاي ومتنكر بعد أول كان يتعذر بس الحين يالله لطفك بس لا يكسر قلبك ))..
عضت شفتها بقهر ..ودها تعرف ليه يطلع جنونها عليها
بس ...سوت لها حظر وريحت حالها
بس ماعليه بترد عليها وتعرف لها. ...وجهه لوجهه ...
يكون أحسن ....
،،
،،
،،
،،
،،



عند سامي
،،
،،
رجع السيارة وقال بتعب وهو يسند حاله على المقعدة:احسن وحدة هذي حالياً
يالله انزلوا لبكرة وراح أبد ادور شقه تكون سكن على طول
غلا
نزلت بتعب من العصر طالعين ....حسيت بألم
في ظهري ...ناظرت خدوج ...اللي آحسها مكسورة حيل
وطول الوقت ساكته...مشينا ورا.. سامي ..ودخلنا الشقه
كانت غرفتين ...وصاله . أحسن شيء غرفتين عشان نأخذ
راحتنا ...جلست على أول كنبه بتعب وانا اناظر الشقه ...
قلت بهمس : حلوة بكم الليله
سامي بهمس: والله انها غالية حيل لو جلسنا أسبوع فلوس
خدوج راحت وابتسم وهو يناظر امه : ها كيف ي خوخه عساك
مبسوطه بس
ام سآمي بقهر وزعل على الحال الي وصلت له: والله مانبسط إلا في بيتي ...
بس عساه ان شاءالله ينحرق باللي فيه وكاد قلبي يبرد شوي حسبي الله عليه حرق قلبي ليت ربي يحرق قلبه قريب
سامي بضيق : خلاص يمه طلعيه من بالك عشان ترتاحي
ولا إذا كذآ استمريتي صدقيني بتتعبي ..
ام سامي مسحت دمعتها الي نزلت غصب عنها : الحين يطلقني عشان البزر اللي جايبها
غلا بحزن عليها ..أول مره تشوفها كذا : ليه تبكي والله هذا افرح لو طلقني خليك قويه مثل ما عرفتك ..ولا تبكي عشان رجآل ماقدر العشرة ....
سامي قرب منها وضمها لصدره: يمه أكره اشوفك كذا ماهو متعود أبد ....دايم قويه ...اشلون شيء مثل ذا يكسرك كذآ
ام سامي بغصة بوجع :وهذا شيء قليل يمه عشرة اربعين سنة راحت كذا
غلا
ناظرتهن بقهر من ذي المره ودي .... أعرف وشهوله
هالمحزنه ....والله انها انفكت قلت غصب عني: والله ماعليه حسوفه عساه المرض ان شاءالله
سامي بصرخة وهو يمد يدة : غلا شوفي غرفتك يالله فارقي
غلا وقفت بقهر: اففف لا تصارخ وبعدين والله إني صادقه
ابوك مابه شيء ينبكي عليه
سامي قفل عيونه بقهر: شكلك اليوم بعد بتطلقي أنتِ الثانيه
ام سامي بوجع ناظرته
غلا ببقهر: مالت والله يقال يهددد روح زين أحسن شيء تسويه
سامي بعصبية :والنهاية يعني
غلا وقفت : اوفف خلاص منقلعه ..
وأخذت شنطتها اليد ..ومشت ناحية الغرفة اللي أشر عليها سامي ...أعجبتها حيل ..آه أحسن من بقالة ابو مفلح الي كانت عايشه فيها ...وقفت بجنب التسريحة ..ناظرت حالها ..شافت وجها تحس حالها سمنانه شوي ..نزلت نظرها لبطنها .اللي
شوي بارز توها..دخلت الرابع ...وهي تحس بنغزة خفيفه
من فتره لفترة .تجيها.....جلست على السرير ...
وهي ودها تأخذ شور بارد ...يريحها شوي بس الشنطه في الصالة .. وفيها كسل ....مافيها تطلع تقول لسامي يدخلها
ناظرت سامي اللي دخل قالت براحة: جيت بوقتك أسحب لي الشنطه خلني أخذ شور ي ريحني شوي
سامي قرب منها وبحده : ثاني مره تبي تاوسي امي قولي كلام مثل الناس او اسكتي محد طلب فزعتك فاهمه

غلا بعصبية: أنت وش فيك علي وبعدين وش قلت عشان تعصب كذا
درينا انك ماترضى في ابوك بس شوف وش سوى في أمك
خلك مع الحق ...

سامي قال بحده :خلاص اسكتي ..وامي ربي يأخذ حقها
لا أنا ولا أنتِ
غلا بقهر واقفه معاهم في هالازمه وهذا جالس بس يصارخ قالت وهي تحاول تمسك حالها ماتبي تعصب أكثر وفي النهاية هي تجلس تتوجع اذا صارخت : شوف عارفة ان حياتي وحياتك مدة مؤقته بس ياليت تحترمني شوي وماتجلس تغلط علي وتحسسني انك متحملني غصب ..
سامي سحبها وجلسها جنبه وحط يده على كتوفها :مجنونه أشلون
تفكري كذا بالعكس كبرتي في نظري بعد وقفتك مع امي بس بعض مرات تزويديها شوي .أشر على فمها...ذا امسكيه شوي نعيش في سلام
غلا ناظرته ورفعت حاجب : بسوي حالي محترمه وماراح ارد عليك .قولي امك نامت الحين ..
سامي ايه دخلتها غرفتها وان شاء تنام عاد والله ان قلبي يتقطع عليها ...
غلا : آه ابوك ذا
سامي قاطعها وحط يده على فمها :اوشش خلينا ننام بكرة وراي مشوار من الصبح طالع ادور سكن لنا .....
غلا بقهر فكت يده: افف كتمتني كم مره اقولك لعاد تسوي هالحركه
سامي : وانا كم مرة قايل لسانك لا يطول
..غلا : المهم مصدق فعلاً ان امك تملك هالمبلغ ...
سامي رفع حاله شوي وتسند على ظهر الكرسي بتعب :ايه فتحت الصندوق الحين وشفت المبلغ ...بنفسي ...
غلا عضت شفتها وهي لسى مستغربه أشلون معاها هالمبلغ: يمه مين يصدق آه وعيشة الفقر اللي كنتم عايشينها ليه طيب كذا خبتها
سامي بقهر هالبنت متى تعرف تحكي قال بحده : مالك دخل ولا تفكري في فلوسها أبد
غلا بقهر: مين قالك بفكر فيها والله لايعوزني عليها ..الحمدلله
أعرف أدبر عمري من زمان ..بس آه في ناس وقفت لي حسبي الله عليهم
سامي بقهر:جالسه تتحسبي علي صح
غلا :جالسه اتحسب على اللي نكد علي وحرمني وظيفتي
آه كان الحين معي فلوس أكثر من أمك
سامي عض شفته بقهر: مين منعك غيري وأكيد قصدك مني
غلا :تو الناس تدري إنك أنت وايه قصدي منك وبعد لاتمن
اوك ثاني مره ..
سامي : طيب الحين جالسه في هالشقه على حساب من
وقف وهووو.:يناظر الغرفة وش رايك فيه
غلا ودها تخنقه رفض يخليها تجلس بيت ابوها ..والحين جالس يمننن قالت وهي ودها تقهره : حتى لو ماهي حلوة بس تطلع احسن من بقالة ابو مفلح بكثير
سامي : والله مدري كيف اقدر انام في مكان غير غرفتي
غلا: عشتووو اللي يسمعك يقول سايب غرفة على حق
انزل بس شوف لنا مطعم قريب وخذ لنا عشا والله ميته جوع
وخلني اشوف امك لاتنام حتى تأكل

سامي : اوك بس أخذ شور قرفان من حالي ....
وقرب منها وخربط شعرها وبهمس... آسف اذا زودت في الحكي
غلا صدت بزعل: مستحيل اسامحك
سامي عض شفته وابتعد عنها: عساك
غلا رفعت حاجب : شايف حالك ولا يتهيا لي
سامي ضحك: ههههههههههه وش اسوي صاير غني
غلا :صادق من حقك امك معاها مية الف
سامي اعوذ بالله من عينك
غلا :اموت واعرف اشلون جمعتهن ............
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابوعصام
في غرفة ريتاج

ابتسمت على شوق ..سوت لها حظر مرة وحدة ..
رن الجوال في يدها...شافت رقمه ماشاءالله توه يتذكر ردت ببرود : الو
وليد وهو واقف عند البيت قال بجمود: اطلعي انا برا
ريتاج :ان شاءالله بعدها لبست العبايه وراحت لغرفة امها ...طقت الباب ودخلت شافتها ...جالسه ...تصلي
انتظرت لما كملت صلاة ..وقربت منها وسلمت عليها
وقالت بهمس: تطمني يمه أنا بخير ي الغالية
ام عصام رفعت رأسها وناظرتها : رايحة كان جلستي اليوم بعد
ريتاج بكذب: ايه يمه وليد دق علي وقال جاي ...
وصعبه ارده ..لو مادق كان عادي جلست
ام عصام هزت رأسها :روحي حبيبتي معه وربي يسعدك
ي ريتاج هذا اللي ابيه بس ..وبشك على إني عارفة
وش في نفسك بس ماعليه ....ربي يصبرك ...
ريتاج ابتسمت وهي تتطمنها:مافي نفسي شيء غير إني مرتاحه يمه لا تحاتي .. وطلعت ...
وهي تحس بفرحة وامها قايمه معاها وحاسة فيها .....

طلعت وركبت السيارة وردت السلام بهدوء
وليد : عليكم السلام
ريتاج بعتب : ي ليت ي وليد لو دقيت تحترمني وترد علي
ماهو كل مره تسفهني كذا
وليد بحده :ماسفهتك كنت مشغول وقتها ...
وبعد قريت رسالتك وجيت لك وش صار يعني الحين اللي يسمعك يقول قايل لك ارجعي انا ومطلعك بعد من بيت أهلك غصب أنتِ وهالنفسيه جايه فيها ...ترى بنفسك ارسلتي وقلتي تعال
ريتاج حست ..بقهر من كلامه يعني جالس يذل ويذكرها إنها هي الي ارسلت له آه بس لو تدري بس وش اللي حدني قالت بحده ..:لا تفتكر ميته برجع بس عشان خاطر أخوي والله ابي هالزواجه تتم على خير وبعدها ي وليد تحلم تشوف رساله مني
وليد بصرخة :ي هالزواجه اللي سندرتي رأسي فيها ترا والله
لو احلف إنه مايأخذها
ريتاج بتحدي وقهر بعد من صراخه :تحلم حبيبي
ماتقدر توقف لهم..مدام ابوي وعمي فيه وأكبر دليل حالك ماقدرت توقف لهم وتزوجتني غصب عنك
وليد حس بعصبية أكثر من كلامها اللي أستفزه حيل قال بتهديد وهو صاك على سنونه ..:والله ي ريتاج تتحدي
ريتاج ناظرت الدريشة بدون ما ترد عليه ...وش فيها
معصبه ..وجالسة تراددد...بس غصب عنها استفزها اليوم
قال لها إنها هي مرسله ...
وليد حاول يهدي حاله جلس ..يستغفر الله ...
....

فيتامين سي 05-02-16 11:04 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اليوم الثاني
..
..
طلعت من غرفتها ..وهي فرحانة ..إن أهلها بيجون اليوم.
وقفت يوم سمعت صراخ لطيفه . فتح الباب وليد
فجأة ناظرها بحده تحركت...عضت.. شفتها غبية أشلون
وقفت كذآ الحين ..يفتكر ...إنها تسمع لهم
وليد بسرعة قفل الباب وتحرك تقدمها بقهر ..قال بحده :هالمرة ماتوقع تقدري تنكري صح ..أول حاولت أكذب حسام بس الحين
بنفسي شايفك ماهو شينه هالعاده ي ريتاج ورفع حاجب
ريتاج ناظرته ببرود ظاهري وهي تغلي من قهرها : ماتهمني صدقت ولا كيفك
وبعد طلعت من الغرفة سمعت صراخ لطيفه عليك ...
وقفت وانا مستغربه الكاتبن جالسين يصرخن عليه وهو ساكت
ورفعت حاجب وهي ناويه تغيضه والله اتاري الشجاعه عندي
بس ...يمه على بعض الرجآل بس
وتعدته تبي تنزل
وليد بسرعه مسك يدها ولفها لها بقهر :ريتاج عارفة
كبر كلامك ...
ريتاج بألم : فك يدي ولا والله ي وليد مايصير خير اليوم
والي فيها فيها خلاص طفشت منك فك عني
وليد قال بهمس وهو معصب: ابشري بعزك والله لا احرق قلبك
ولا ماكون ولد أبوي
ريتاج سحبت يدها بقوة منه وزفرت بعصبيه :بالطقاق أنت وماتتطول يدك ونزلت
افتكرت ينزل وراها بس شكله رجع ..وقفت وحاولت تهدي
حالها ...استغفر الله العظيم ...يعصب الواحد غصب .مستفز بقوة بعد ..حست حالها شوي هدت ..كملت نزولها وهي .تشوف شوق طالعة من المطبخ وفي يدها مبخرة تبخر الصالة ..ابتسمت وهي ناوية تنسى الي صار من شوي و بخبث: ي ويلي ترا حده المجلس
شوق عضت شفتها بقهر جالسه مغلسه عليها من أمس. . رفعت المبخرة بتهديد:وبعدين يعني ماكفاك الحظر يعني
ريتاج ضحكت : ههههه آسفه خلاص ...وبقهر وشلون يهون عليك تسوي حظر
شوق صغرت عيونها : لا بالله
ريتاج : من جد شوق اهون عليك
شوق بقهر: سويته وقلبي بارد بعد
مالت عليك أنتِ واخوك بعد
ريتاج : ي حرام وش مسوي فيك هو الحين
شوق بصرخة : ريتاج
ريتاج رفعت يدها :خلاص فكينا ...اف ...
وراحت المطبخ ...تساعد ميري ...
فتحت الثلاجة انصدمت من الحلى اللي أكثر من نوع
ناظرت ميري : ليه ذا كله ترا أهلي بس اللي جاين
ميري هزت رأسها : لا هذا مدام مو انا سوي هذا شوق
ريتاج فكيتها ضحك غصب عني الله يونسك ي شوق مثل ماونستيني بعد ماخوك العله قلب مزاجي ... ...الخبله معذبه نفسها ...
خليني أصدمها واقولها ...عصام مايحب الحلى كثير ..
أعطيه حوامض مايخلي شيء. ..شفتها دخلت ابتسمت بخبث
وانا اناظر جهة الثلاجه :ي حرام ماراح يذوقه مسكينه ميري
تعبت فيه كذا
شوق بقهر : ليه طيب وبعد ميري ماتقصر بيض الله وجهاا دايم تشرفنا قدام الضيوف ماهي أول مرة

ريتاج بتمثيل:والله ان قلبي يتقطع عليها تعبت كذا
شوق بنرفزة : ليه طيب
ريتاج وهي ماسكه ضحكتها : عصام مايحب الحلى
قربي منه حوامض اوك بس حلى أبد مايقربه
شوق عضت شفتها وهي متحسفه ..ماسوت معجنات ..أكتفت بالمقبلات اللي مع العشا ..بتجي ..وهاتي ي كرف في ..حلى من الصبح
قالت بقهر:سبحان الله فيه كثير مايحبوا الحلى
ريتاج وهي ماسكه ضحكتها :يالله حنا نأكله ولا يهمك ي ميري تعبك ماراح يروح باطل
شوق بقهر ودها تذبحها :اقول بلاش تكثري منه ترا صايرة دوبه هالأيام
ريتاج رفعت كتوفها ببرود: عادي نأكل هالحلى وبعدها نبدأ نسوي رجيم ..ورفعت يدها وهي تناظر ساعتها موكأن أهلى . .

تأخروا ..الله يستر لا عصام بعد يعتذر اليوم مثل أمس
شوق صغرت عيونها بقهر: بعد على شينه اعتذر أمس
ريتاج ايوه كذا والله عصبت: آيه أعتذر يقول ماهو فاضي
اللي عنده كلها إجازة بسيطه وده يقضيها مع اخوياه مايبي يضيعها في العزايم ....الفاضيه
شوق بعصيية : حسبي الله عليه ...آه والله عمري اللي ضاع على وأحد مايستاهل
ريتاج مسويه مصدومه:بسم الله وش فيك على أخوي تتحسبي عليه وهذا وهو سأل عنك يقول قولي لبنت العم هانت كلها سنوات قليله وراح تعدي ان شاءالله ومصيركم تجتمعوا

شوق بقهر وهي تتلفت تبي اي شيء تطقها فيه
..
ريتاج بسرعة..... ركضت ..لبرا ..الصالة ..شافت عمها في وجهاا وقالت وهي تتخبى وراه: تكفى ي عم انا في وجهك بنتك اليوم شريرة مدري وش في شياطينها قايمه أعوذبالله
شوق بقهر : وبعد تعوذي ي الخايسه ..والله ماغيرك شريره

ابو وليد وهو مسبوط وهو يناظر ريتاج اللي أول مره يشوفها تضحك كذا من وقت ما دخلت هالبيت :افاا والله ي شوق ريتاج شريرة وكاد إنك غلطانه
شوق بقهر:ايه ساحرتك هالبنت لعبت بحسبتنا كلنا عشانها
ريتاج وهي تتحلف فيها بعد كلمتها الأخيرة طيب شوق والله لا اخليك اليوم تصحيي قالت بتمثيل : شفت شفت ي عم بنفسك جالسة تقط علي كلام من الصبح ..مدري وش فيها مشتطه علي يالله قولي ايش سويت لك بالله .. وهي تلعب بحواجبها عارفة انها ماتقدر تقول ايش السبب مخليها كذا معصبه منها بستفزاز يالله قولي وش سويت
شوق بقهر مافيها تحكي قدام أبوها إنها من امس جالسه تستفزها وجالسة. ..تتمسخر عليها قالت بقهر : ايه ما تقدري علي إلا انا اما .. غيري متوطي في بطنك بعد
ابو وليد بحده : والله ماعاش ولا كان اللي يتوطى فيها وأنا موجود وبصرخه الحين عرفت إنك أنتِ اللي غلطانه
ريتاج مازعلت أبد وبعد من حقها تقول كذا استفزتها بما فيه الكفايه...بس كملت وهي تمثل إنها اطيب منها وان الحق لها بعد:


ماعليه عمي هي كذا دايم ترمي علي حكي وبذات اليوم مالومها أبد
شوق شافت وليد نزل من فوق ...وهو معصب ...
قالت بصرخة قهر: وليد ليه كذا ماتعرف تربي حريمك
وليد بعصبية: أقول ماهو وقتك أبد لا اجيبك أنتِ وهم الحين جميع
ريتاج لصقت في عمي زيادة وانا اناظرة ..مسكين شكله معصب حدة ..اخخ لطيفه مسويه في العمايل الله يقويها ان شاءالله
ويقويني بعد ...
ابو وليد عقد حواجبه : علامك نازل بشرك وماهو محترم أحد


وليد بضيق مطفشته لطيفه من وقت مادرت إنه مسوي عزيمة لعصام وهي مسويه حريقة ..والحين إلا يوصلها غصب بيت أهلها مافيها تتسقبل أهل ريتاج وبعد ريتاج والي صار معاها من توو قهره وعصبه حيل قال وهو يحاول يمسك حالة مافيها بعد يعلق مع أبوه ...: مافي شيء يبه
وناظر لطيفه اللي نازلة من فوق وهي معصبة حدها...
ابو وليد بضحكه يوم شاف لطيفه معصبه قال :تذكر انك مسوي عزيمه
وليد بضيق ناظر ابوه ماهو وقت مسخرته أبد ..قال : أكيد يبه
وقال بحده وهو يكلم ريتآج. ..شوفي ايش ناقص عشان تعطيني
خبر قبل ماراجع البيت ...
ريتاج ببرود: أهلي ماهو اغراب عادي لو نقص شيء
من أهل البيت ..
وليد وده يصرخ عليها هي وهالرد بس آه الخايسه مسويه فيها قدام ابو بس هين ي ريتاج ...قال بحده: مهما كان ماحب شيء ناقص حتى لو كان مين وناظر لطيفه اللي وجهاا أحمر من قوة العصبية .. يالله أنتِ بعد
ابو وليد بتريقه بعد ماطلعوا :هذي اللي مبردة خاطري فيه هالخروف
ريتاج ناظرت شوق اللي شكلها زعلانه قربت منها وهي تبوسها شوق بقهر : ابعدي عني
ريتاج ناظرت عمها: شفت ي عم إني اطيب منها
ابو وليد بثقه : طالعة مثل عمك
ريتاج بصدمة يمه ..على طيبة عمها بس سكتت وهي تقول بهدوء:ربي يخليك تعال أجلس ودقايق تشوف القهوة الي يحبها قلبك وناظرت شوق خلاص أنتِ هاتي من الحلى اللي مسويته وبعد روحي يمديك تسوي حامض باقي شوي ويوصل وغمزت لها
شوق
تتمنى أبوها ماهو موجود ....كان عرفت لها
مدري وش فيها اليوم ثقيلة دم صايرة وغثيثة ..
راحت غرفتها ..وهي مقهورة منها ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو اسامه
في الصالة

رفعت سماعة التلفون بعد مادقت رقمه ...قالت بجمود أول ماسمعت صوته : السلام عليكم
اسامه الي توه صحي من النوم ....قال بصوت ثقيل :عليكم السلام هلا يمه ..
ام اسامه بجمود: متى ناوين ترجعون من السفر
اسامه بتوتر سند حاله يخاف يكذب الجاسوس رائد يقول لها
إنه رجع هو صح ماقابله بس مايدري كيف أول ....عرف مكان شقته فأكيد هذي بعد ماهي صعبه عليه قال بقهر : جينا امس في الليل
ام اسامه رفعت حاجب : مسرع هالشهر العسل ولا خلاص
مليتوا من بعض يحق لكم من متى متزوجها
اسامه وهو يغير الموضوع: أمري يمه وش بغيتي
ام اسامه : مدام هنا يوم الخميس بسوي حفلة إستقبال ...
اسامه بضيق : وشهوله يمه تكلفي على حالك
اماسامه بحده: اي كلافه هذي علومنا من زمان لازم نسوي حفلة للعروسه ولا زوجتك ماتستاهل ي اسامه
اسامه بسرعة : أشلون يمه ماتستاهل تستاهل وزود بعد
ام اسامه ابتسمت بسخريه :قلت لي تستاهل وزود
أجل لا تعارض ثاني مره قلنا زواج سويت فيها والحين حفلة بسيطه بين الأهل بعد معارض
اسامه قال وهو خايف لا تقول خلي خالة مرتك تجي
:خلاص مثل ماتحبي سوي لها اللي تبي

ام اسامه : وينها مرتك
اسامه وقف وقال بكذب :شكلها في المطبخ الحين اخليها تكلمك
ام اسامه بسخريه :ماشاءالله مره وحدة ..بعد في المطبخ ....
وهي عروس يالله الحمدلله كان إختيارك ..في محله ...
اسامه عض شفته ليه صاير غبي كان قال لها نايمه ..وش بيضر يعني ب تشوفه لو كذب عليها إنها ماهي نايمه جنبه...يالله ليه قال لها في المطبخ ..طلع من الغرفة ...وهو يشوفها نايمه ...قدامه على الكنبه قرب منها
ونزل نفسه شوي وهزها من ..عند كتفها ...ماصحت هزها من ثاني بقوة
شافها فتحت عيونها وتناظره.. بخوف ...أشر على الجوال ..
وانها تسكت ماتوضح إنها توها صاحيه ...وينكشف كذبه ...
ريوف هزت راسها بدون فهم وقالت بتوتر وهي تشوف الجوال في يده ويأشر بالثانيه :ايشش فيه
اسامه بسرعة: هذي يمه جالسه تحضر لي أكل
واعطاها الجوال وبحده كلميها
ريوف
مفزوعه حدها ..هذا جاي طب عليها فجعها ..
.والحين بعد يعطيها الجوال ماهي فاهمه شيء
قالت بتردد: الو
ام اسامه بجمود: السلام عليكم كيفك وكيف اسامه معك
ريوف رفعت نظرها لاسامه الي واقف على رأسها
:بخوف: كلنا بخير الحمدلله
ام اسامه :خلاص كملي شغلك واسامه يقولك ايش كنت ابي منك
يالله في حفظ الله
ريوف ...ايش كان تبي مني ..الله يستر ...
ناولت اسامه الجوال ...
اسامه آخذه منها ورجع الغرفة بدون مايتكلم عليها ....
ريوف استغربت ايش تبي ..وليه اسامه ماقال ..
طنشت ورجعت تكمل ...نوم أفضل لها من التفكير

بس ليت ترجع تقدر تنام .....

فيتامين سي 05-02-16 11:07 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في السيارة
قالت بقهر:بعد ماتكرم أهل حبيبة القلب تذكر ان عندك زوجة اوك
وليد بعصبية صرخ: لطيفه ناسيه إنه ولد عمي قبل مايكون أخو زوجتي
لطيفه بقهر: وليد لا تقول زوجتي اقسم بالله أموت مقدر
حرام عليك حس فيني
وليد حاول يهدي اعصابه شوي : لطيفه حبيبتي تتوقعي الحين وقت هالكلام وهو يناظر بيتهم انزلي الحين وبعد ما أكرم ضيوفي راح نتفاهم ان شاءالله انتظريني لاتنامي
ومسك يدها عشاني حبيبتي تحملي ..
لطيفه سحبت يده بقهر ....تكذب لو تقول تقدر تحاول تتصنع
انها عادي خلاص مافيها والله نزلت وقفلت الباب بقوة
وليد قفل عيونه ...من قوة ضربها بالباب ...عض شفته
بعصبية ..من وين يحصلها صدق راعي الثنتين ماهو مرتاح ...
حرك سيارته....ومتجهه للبيت ......


،،
،،
،،
،،
في شقة أسامه
،،
،،

طلع من الغرفة بعد مأخذ شور وصلى ..وهو مقهور
ضيع صلاة الظهر والعصر جماعه ...مايدري كيف نام بعد الفجر وماحس بحاله..الا قبل ماامه تدق بشوي ....شافها قدامه مثل ماهي ..قال بحده : قومي صلي ...
ريوف ...ناظرته ...وقالت بهمس : صليت الحمدلله
اسامه بقهر: طيب مدام صاحيه وقت الصلاة وشهوله ..ماتصحيني ليه كذا أنتِ. .وكم مره أكرر عليك صحيني وقت الصلاة
ريوف جلست وهي ترفع شعرها ....الي نازل على وجهاا
قالت ببرود : فيه منبه عندك الله لا يهينك عدله ماراح تخسر شيء اسامه بقهر صرخ: نومي ثقيل ..افهمي عاد لازم حد يصحيني

ريوف وقفت : ان شاءالله هالمرة اصحيك
ومرت من عنده وهي ناوية تدخل غرفة النوم ...كاره
وجوده بالمرة ...تحس بذل معه ...وبذات مع الطريقة اللي معيشها فيها ...ماتبي كذآ .....
مايدري انه يذبحها ...اشلون تتحمل كل ذا ...
اسامه بجمود وهو يشوفها تعطيه ظهرها : سوي قهوة رأسي صاك علي ولا فيه تمر هاتي معاها وتعالي أبيك
ريوف عقدت حواجبها يبيها وش يبي بعد ..هزت رأسها : ان شاءالله
راحت المطبخ ..وسوت له قهوة ..وحضرت له تمر
وجلست تنتظر القهوة تغلي ...عشان تحط الهيل. .
قفلت عيونها ..وسندت رأسها ...على الدولاب ..وفيه دمعه
نزلت من عينها على خدها مسحتها ...وقربت من الدلة
....وقفلت عن النار وأخذت الصينه . .
وراحت فيها ..ودها تتكلم معه ..وتقول له ماتبي...كذا
يستمر وضعهن ...تعبت خلاص ....من الضغط ..اللي مسببه لها
جلست وصبت له ...وناولته ...
اسامه ببرود: امي...تقول مسويه لك إستقبال ...يوم الخميس ....وبعد ردي على الجوال عشان لطيفه تبي تتفق معك...:يبون يأخذون لك فستان ..ويحجزن لك كوفيرا ...حتى في ذي ما تعرفي ومفشله عمرك آه بس على هالحظ...
ريوف بقهر :مابي لا استقبال ولا شيء وبجراءة وحظك ماهو اردى من حظي ...
اسامه بحده : وترددي بعد اشوف بالله فشلي امي ورديها وبعدين احمدي ربك وهم معبرينك
ريوف آه الله يصبرني بس هذا لسانه ينقط سم ..قلت وانا ابي انهي السالفة : اوك الله يجزاها الخير وإذا على الفستان ..روح فيني السوق ..وانا أعرف اشتري وبعد الكوفيرا عادي اقرب صالون اروح فيه وش فيها صعب يعني عشان يتعبوا حالهن ويحجزون لي ....
اسامه : أقول بلا هياط ...و أفتحي.. جوالك وتفاهمي معاهن
ريوف هزت رأسها بدون صوت ... هي ماتفكر في ذي
الشكليات أبد ..وبعد ودها تقول لاسامه مافيها تتحمل الذل
أكثر من كذا ...قضمت أظافرها ...وهي متوترة
اسامه ناظرها ..ورفع حاجب. ..أبد ماهي طبيعية. .
يحس فيها ...شيء ..ودها تقوله .وبعد يتمنى لو تغلط عليه عشان يقوم يبرد قلبه شوي ..مقهور منها مسويه حالها قويه وترد ..بعد ..على شينها مسويه فيها ...قال وهو يبيها تتكلم :عندك شيء
ناظرته بتوتر هزت رأسها وهي تتمنى مايعصب عليها : آيه
اسامه رفع حاجب : نعم
ريوف بتوتر وتردد وبعد تتمنى يفهمها ومايعصب عليها : انا أحترم انك ماتبي مني عيال ...وجالس تشربني الحبوب غصب عني ..وبطريقة بشعه بعد فيها ذل لي ..سؤالي ليه تقرب مني. ...وش مستفيد منه
وأنت قرفان وحالتك حالة...اشوف في وجهك الاشمزاز ...
خلنا نعيش مثل قبل ....تكفى لان ..مع كل نظرة منك تذبحني
والله مااستاهل هالشيء كله

اسامه ميل فمه بسخرية على كلمتها الأخيرقال بحده : ...شوفي من ناحية
ليه قرفان ...ماظن تتمني تلقي جواب لهالسؤال
وإذا عشان منع الحمل وش كان تنتظري بالله أخليك تحملي واتدبس فيهن هز راسه ...ونعم الأم المشرفة والله
اللي يفتخر فيها الواحد
ريوف بعصبية صرخت : أجل لا تقرب مني... أكره قربك ..لاتفتكر اني فرحانة فيه ...اذا أنت نظرتك لي كذا
أنا أكثر خلاص
اسامه صك على سنونه: والله وطلع لك حس ي ريوف
جالسة من أول تقطي حكي وساكت عنك
ريوف بقهر :من حقي ادافع عن حالي تعبت وانا ساكته
وأنت جالس تزيد في طغيانك علي قول لي مين يتحمل هالي اتحمله ...قولي مين ترضى تشوف نظرات القرف
وترضى وبعدين وش حادك
اسامه بعصبية : لا مالك حق وهذي علومك
ريوف : علومي تبشر على اني طاهرة وعفيفه من اللي لفقته فيني أنت ومرة أبوي
اسامه وقف بعصبية وقرب منها ونزل نفسه شوي
وقال بحده: محد لفق فيك ي العفيفه شفتك بعيوني
ريوف
انكمشت على حالها بخوف ..
اسامه رفع حاجب:يالله وين لسانك اللي من توو يلعلع يالله اتحفينا ي الطاهرة العفيفه
ريوف بهمس : خلاص ابعد عني وهي كلمتين كان في خاطري وقلتها وفعلاً انا صادقه في كل كلمة قلتها لاني تعبت
اسامه ناظر عيونها ..حس بحزن عليها مايدري ليه ..وبذات يوم شاف دمعتها عالقة ..وبعد نظرة الخوف اللي بسرعة بانت في عيونها من قربه قال بهمس :فكري في كلامك قبل عشان ماتتأذي ...وأعطاها ظهره وطلع من البيت ..
ريوف
حست بنتصار.. .. لأول مرة تقدر تتكلم عليه كذا
ومن اليوم ورايح ماراح تسكت له ...طفشت كل لليلة تسمع
منه ابشع الكلمات ...
وبعد مستحيل ..تخليهن يشفقن عليها أكثر. ..
وتروح السوق ..وتأخذ لها أفضل فستان ...
وتروح أحسن مشغل ..وتوضح لهن أنها تعرف تلبس وتكشخ تكره نظرات امه ...المتعاليه ...وشوفة حالها عليها ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في مقلط الرجآل بعد العشاء
بعد ماقام من العشا قال وهو يناظر أخوه وليد :جاد الله على من تكلف
ابو وليد وليد مع بعض : بالصحه والعافيه
عصام : تسلمون والله
ابو وليد: يجعله هني ان شاءالله
وليد : الله يسلمك وتستاهلوا أكثر
عصام بأبتسامه : تسلم ي الغالي
في المجلس
:
وليد ناول القهوة لعمه وعصام وجلس جنب ابوه ...
ابو وليد :هاا ي عصام كم باقي
عصام : باقي هالسنه ان شاءالله وارتاح من ذا كله
ابو وليد :الله يوفقك
ابو عصام قال بهدوء : حنا بعد ي خوي جايين نبي نحدد وقت للملكه والزواج لأن شهر اللي معه بس ....
وليد بسرعة قال : بعد اذنك يبه وناظر عمه ..اسمحلي ي عم
...ملكه وزواج ماتصير .............
::
::
::
::
.........
كتتتتتتتتتتتتت

عارفة قفله محترمه بس وش اسوي دايم كذا عرق النذاله
يطق فجأة
انتظروني حبايبي بإذن الله يوم الثلاثاء ...
نشوف وش اللي بيههببه الكابتن
،،
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 10-02-16 05:37 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

أصبحنا وأصبح الملك لله

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

البآرت الرابع والثلاثون
،،
،،
،،

: مايصير ي عم يملك ويسوي عرس وهو لسى باقي له غير هالسنه واختي باقي لها شهور بس وتكمل
ابو عصام بصدمه ناظر أخوه يبيه يتكلم ...
عصام بعد ماهو أقل صدمه من أبوه ..الحين جاي وهو متعشم
إنهم راح يوافقوا..على طول...يقوم وليد يقول كذآ
قال بدون حس :الحين بترفض ي وليد وتتعذر بالجامعة

وليد قال بسرعه :حشا مارفض بس بالعقل ...هي باقي لها نص دور وتكمل جامعة ...وأنت أكيد تبي تعرس تأخذها معك
وأكيد تبيها تأجل هالدور الي مابقي منه عشان كذا اقولها
لك كمل وتعال ملكه مع عرس والله يسعدك معاها

عصام وقف بزعل يوم شاف عمه ماتدخل يناظرهم ساكت :يالله يبه أنا انتظرك في السيارة
ابو وليد ماحب تصرف عصام قال بحده : كذا الأمور تنحل

عصام بتهور :خلاص ي عم خلي وليد يشوف ايش مناسب واعطوني خبر وطلع وهو يسمع عمه يناديه.. بس طنش
وركب السياره وهو مقهور...
،،
،،
في الصاله
دخل حسام وهو متوتر ...ناظر ريتاج الي طالعة من المطبخ
في يدها صنية حلى ..قالت وهي لسى مسويه زعلانه منه : خذ
روح في المجلس ..
حسام ناظر الصحن وقال بسرعة: لمين ذا أخوك راح معصب بعد وماظنتي عاد أبوك يجلس ..لان ابوي كان يصرخ بأسم عصام بس عصام رفض يرجع
ريتاج بفزع :بسم الله ايش فيه وايش ذا الكلام جايبه
حسام رفع يده : مدري بس اظن وليد رفض الزواج مدري مدري ماهو فاهم زين ..بس انا الحين وليد طردني وقالي روح
والحين باقي بس ابوك وابوي وليد ..في المجلس
ريتاج صاحت على ميري: ميري تعالي خذي ذا للمجلس الحريم
وهاتي جوالي معك وناظرت حسام ..طيب فيه حد في المجلس غيرهم
حسام :لا ناصر تعشى وراح من أول يقول تعبان مسكين عنده صداع ..وبعد خايف من أبوي شكله لأنه قال له اعتذر من عمك بس مدري ليه يعتذر زعله في شيء قالها بستفسار والله انه خبل نصور دايم انصب عليه .. لو وليد كان قلت ايه يزعل الي مايزعل بعد

ريتاج بقهر فهمت ايش عمها قصده انه يعتذر أكيد يبيهه يرجع يخطب اسيل اففف ي هالسالفة الي ماراح تنتهي .قالت بطفش عشان يسكت :وانا ايش لي الحين تشرح لي حالة اخوك قولي فيه غير ابوي وابوك وليد
حسام بقهر لانها سكتته : قلت لك من أول مافي حد غيرهم اففف صايرة بس تنافخ علي .. طنشت حسام ..وأخذت جوالي ودقيت رقم عصام
بس مارد علي ...رجعت دقيت مره ثانيه .فرحت يوم رد قلت بستفسار وانا اناظر حسام لسى ماهو مصدقته: الو
عصام اللي متنرفز ..وجالس في السيارة ...رد بحده: ايوه
ريتاج حست من صوته ان حسام صادق: وينك فيه
عصام : ايش تبي أنتِ بعد
ريتاج عضت شفتها : طلعت من المجلس صح
عصام بعصبية صرخ: ايه طلعت ...زوجك وقف في وجهي
تبيني أجلس لهم ..وشهوله بعد
والله ان امي صادقه في كل كلمة قالتها عنه
ريتاج اللي مصدومه من حكيه معقول وليد سوى شيء كبير عشان يخلي عصام يقول هالكلام قالت بخوف لو تزيد المشكلة بتروح فيها هي أكيد : ايش صار بالضبط
عصام بقهر: السيد وليد طبعاً رفض الملكه والزواج
يقال ايش لما أكمل من سفرتي وش ذا المنطق
ريتاج حست الدنيا تلف فيها والله هذا اللي خايفه منه .. وليد ..نفذ تهديده ...
طيب ايش ذنبهن ..ليه دايم ...الكل يروح بسبتها .....
قالت بحده : والله ي عصام بتملك عليها وغصب عن خشمه
وماعليك انا بنفسي بكلم عمي ولا تزعل حالك حبيبي بس أنت هدي شوي ولا تخلي الحق عليك ..و تعال ابيك عند المدخل
ومايصير خاطرك إلا طيب ي خوي .
عصام بعناد: ماراح ارجع خلاص طلعت من البيت كله
ريتاج بقهر : ليه تعناد كذا الله يهديك الحين أكيد الشيايب عصبوا من حركتك تكفي خلاص ارجع
عصام بعصبيه : قسم بالله حاولت أجلس ماقدرت لاني لو جلست ..شوي راح ..اقوم افرك خشته الأرض ذبحني يوم
عارض ...انا جالس انتظر هاليوم من متى ..
ريتاج قالت وهي تنهي الموضوع : بسرعة ارجع المجلس وماعليك الحين انا جايه
عصام بحده: والله مارجع وأخليه بنفسه يعتذر ..مني ولا ماكون ولد أبوي ...وبعد لا تروحي ولاشي خليه مع نفسه.. وشوق راح أخذها ومن فوق خشمه ........
ريتاج آه كله منها ..يوم تحدت وليد ...بس والله افتكرت تهديده كذا بس عشان يحرق قلبها ....ماتوقعت تصل الأمور لكذا ... قفلت بسرعة وطلعت لغرفتها ولبست العبايه احتياط..لأنها ماتثق في كلام حسام. .. دايم يوقعها....
نزلت بسرعة وهي تشوف حسام ..جالس ينتظرها

حسام :امشي انا معك
ريتاج حلوو عشان بعد يتأكد لي ..قالت بتوتر : يالله
،،
،،
في المجلس

ابو عصام بحده بعد ماطلع ولده :وش رأيك ي سلطان في كلام ولدك

ابووليد قال بعد ماناظر وليد وشاف كيف إنه يترجاه مايكسر
كلمته ...قال وهو يحاول يحلها بخبرته : شوف وليد ماعرف يوصل لكم الي حنا نبيه وبعد عصام بعد ...ماله داعي يسوي كذا كان جلس عشان نتفاهم وأكيد بتنحل ....
ريتاج دخلت المجلس .على كلام عمها قالت بحده :السلام
عليكم
الكل انصدم من دخلتها ...ناظرت وليد الي ناظرها بعصبية قال بحده : جايه مجلس الرجآل افرضي فيه حد
ريتاج قالت وهي تحاول تمسك اعصابها :صدقني ماجيت إلا لما تأكدت وهي تشير على حسام اللي هرب الجبان أول ماصرخ وليد يسأل ... ناظرت عمها وقالت وهي تحاول تغطي على حركةعصام :صدقني ي عم عصام ماطلع إلا انه مايبي المشكله تزيد .. او يقول شيء يزعلك منه تراك غالي علينا
وقربت منه وسلمت فوق رأسه وناظرت وليد الي يناظرها بنتصار ..هزت رأسه له ..مثل الي تقول له صدقني خسران. .
في اللي تسعى له
ابو وليد بزعل من حركته :بس مفروض يسمع ايش اقول..
ماهو يطلع كذا ... يسمع بس بداية الكلام وما فهم ايش وليد بيوصل له ...
ريتاج ناظرت ابوها اللي ساكت قالت بجمود :شوف ي عم لا وليد ولا عصام لهم كلمة بعد كلمتك ...وبعد أذكر ي عم يوم جيت خطبتني ماعمره أخوي تدخل او ابوي قال نفس هالكلام
بالعكس ماكان إلا يرحبون فيكم أنت وعيالك وهي تقصد بندر وليد
وليد حس بقهر من كلامها جالسه تشيش ابوه عليه ...
شوفوا كيف دخلت له ...من هالمدخل الي أكيد ابوه بيرجع في كلامه ...
آه ...ماتدري إنه سوى كذا كله عشان يقدر ...
يأخر هالطلاق الي رابطته مع زواج عصام وشوق ..واللي وعدها فيه ...
.
ابو وليد بعد ماسمع كلامها معاد عرف يقول غير :ابشري والله لو تبي الليلة نملك لعصام على شوق إني موافق
ريتاج قربت منه وسلمت فوق رأسه وناظرت وليد بنتصار
:لا ي الغالي ...ان شاءالله يتحدد كل شيء في وقته ...
وشوق وعصام ربي يسعدهن ويجمع بينهم .. ويبعد عنهم كل حاقد
وليد عصب قلتها والله بتغير كلامه ...بس كلمتها الأخير هذي ولعت فيه .عض على شفته ..وهو يتحلف فيها ...
ابو عصام بجمود خلاص كره يجلس ..بعد ماولده طلع زعلان كسروا قلبه : يالله انا استأذن
ابو وليد قال بسرعة:وين ي رجآل دق بس على عصام وصدقني ماتطلعوا من هنا إلا انتم راضين
وليد صدقني مايقصد غير انه خايف على مستقبل أخته .بس ماقدر يوصلها بطريقة حلوة وحقك علي أنت ولدك
ابوعصام وقف وبعتب: خلاص ي سلطان ان شاءالله يوم ثاني ونحدد كل شيء بس الحين صدقني جلسونا مابيحل شيء ...
والقلوب شايله
ابو وليد وقف وقابلة :وش شايله الله يهديك أقول دق على عصام وخله يرجع ونعين من الله خير ولا تكبر السالفة وبذات إذا دروا فيها الحريم ..وناظر وليد بحده : دق على ولد عمك وقول له
يجي ....
وليد بقهر وهو يناظر ريتاج الي جالسه تطالعه ..والابتسامه شاقه وجهاا : أمر يبه طلع جواله ..و دق بس مارد عليه
قال يزعل : سويت اللي علي ...بس مارد
ابو وليد أخذ جواله ودق رقمه ..وقال بعد ما سمع رده:كذا تطلع من مجلس عمك وأنت ماهو فاهم وش يقصد وليد
تتعال ومالك ... إلا الي يسرك
عصام حس بغلطه يوم طلع بس مايدري ليه استفز بسرعة يمكن لانه ينتظر هاللحظه وجاي وهو وده في الملكه والعرس .
قال وهو خجلان من عمه: ابشر الحين جاي
ابو وليد : ان شاءالله وقفل
وهو يناظر ريتاج :ها ان شاءالله راضيه يالغاليه ي بنت الغالي
ريتاج بخجل من عمها دايم يوقف في صفها وينصفها
ليت يكمل جميله ويفكها من ولده: تسلم ي الغالي ..
وطلعت ...وهي رافعه رأسها ...
ناظرت حسام الللي جالس في الحوش يناظرها
وقف بسرعة وقرب منها وقال وهو يدعي ربه إنها سامحته :كيف بالله وليد هجد ولا أدخل له
ريتاج ناظرته بسخريه : تكفى لا تتعب حالك قال ايش يدخل طيب من شوي مين هرب ي الجبان
حسام بفشله: ماهربت ي الغبيه بس قلت لو جلست أخاف اعصب عليه واغلط قدام أبوك وبعدها يقول عني عمي ماهو محترم ويردد أخوه الكبير ورفع حواجبه يلعب فيها : شفتي كيف مابي عمي يغير فكرته عني ...وإذا خطبت أختك الدلوعة يوافق علي
ريتاج رفعت حاجب : يمه الحين كله ذا عشان أبوي
حسام :ايه المهم خلينا الحين من سالفة وليد اللي دايم يغث ابي بدل البلاستيشن ...اللي وعدتيني فيه سكوتر ودي افر الحي فيه ..ريتاج فتحت عينها بصدمه: بعد تبي سكوتر روح زين
كنت أول أبي أخذلك بلاستيشن .. بس بعد كذبك لو تموت
مأخذيت لك واعطته ظهرها
حسام بصرخه قهر : طيب اسف
ولع يوم طنشته قال بصرخة تهديد: ماراح أكلمك عاد ولا راح اعطيك وجههه
ريتاج رفعت يدها: روح زين القاها منك ولا من أخوك ودخلت الصاله مطنشه صراخه وتهديده ...

،،،،
،،
،،
دقايق ورجع المجلس رد السلام
الكل رد عليه
ابو وليد :ان شاءالله هديت بس عشان نقدر نتفاهم معك اخاف اقول كذا ولا كذا ترجع تهج قالها وهو ماسك ضحكته. ..
عصام قال بفشله من حركته :اعذرني ي عم بس تدري في عقل ولد أخوك شوي لك عليه
ابو وليد :وبعد تعترف الحين انا اللي ابي اعارض الزواج
خايف على بنتي من عقلك ذا
عصام بخجل: ماعليك ان شاءالله بنتك في الحفظ والصون اذا ربي كتب لنا الزواج
ابو وليد باتسامه: شوف الحين نتكلم بهدوء وافهمك ايش يقصد وليد
عصام بجمود: تفضل
ابو وليد : اللي بيصير الحين ملكه بس والزواج ان شاءالله لما تجي من أمريكا
عصام ناظر ابوه بقلة حيله قال :بس ي عم مايضر لو سوينا زواج مره وحده
ابو وليد :لا زواج أكيد بتروح عليها ذي السنه وهي مابقي لها غير وشهور وتكمل وتتخرج خلاص ...
أصبر وانا عمك أول ماتأخذ شوق شهادة الجامعه تعال وازوجك ..وخذها معك ماحد بيقدر يعارضك مرتك وأنت حر هاا وش رأيك ي عصام
عصام ناظر ابوه يبيه يتكلم صدقت ريتاج يقهر ابوه قدام عمه
بس آه ليته ماتمنى انه يتكلم قال شيء ذبحه
ابو عصام :ماعليه ي خوي حنا موافقين مدام ملكه نملك له وعلى قولك أول ماتأخذ شوق شهادتها يجي إجازة ويتزوج وتروح معه ويكمل هالسنه الي باقيه له ...
وليد وقف بعد ماكمل ابوه حكيه وبعد عمه ..تأكد إنه الي يبه يصير .. قرب من عصام وهو مبسوط ... ايه ي ريتاج ليتك موجودة بعد عشان يعرف كيف يرد عليها هي وفزعتها لاخوها
قال بأبتسامه: والله انك فهمتني غلط ي ولد العم ويعز علي اردك
بس ابيها تكمل دراسه هنا ..
والحين مايصير خاطرك إلا طيب نملك لك لو تبي بكرة بعد وقرب منه وهذي بوسه على رأسك عشان ترضى ...
عصام بعتب: اقول مناك بس لا تقرب مني ودي اذبحك والله
ابو عصام : خله ي وليد هذا شين لو عصب
ابو وليد : مابه عصبية ان شاءالله والحين مثل ماقال وليد
لو تبي الملكه بكره حنا مستعدين
عصام بسرعة :بكرة أجل الله لا يعوق بشر
ابو وليد بضحكه: هههههههه أعطانا يومين وانا عمك
وليد بأبتسامه على تصرفات عصام : الجمعه يبه وش رايك
عصام حسب باقي ثلاث ايام قال بقهر: وليد ليتك تطلع من المجلس وبعدين ماعندك رحلة خابرك بس مسافر طير ي خي وفكنا الكل ضحك عليه
وليد قال وهو يقهره:اقول أسكت لا اخليك تسافر بعد وأنت
ماااملكت
عصام قال وهو يناظر عمه : مدام موضوعي عند الراس الكبير كلامك كله ماله أهمية
ابو وليد :كفوو والله
وليد بتعزوى :وانا ولد ابوي تقولها في وجهي بعد
ابو عصام وقف :اعذره الولد ماهو في عقله والجمعة ان شاءالله ربي يتمم له
عصام ناظر ابوه: يبه والله اني جايبك ابيك تفزع معي
ماهو تقوي باس هاللي منكد علي
ابو وليد : ابشر الجمعه ان شاءالله تجي أنت والمملك
عصام وقف و بقهر: الحين مين قال لكم اني موافق على الجمعه
وليد وقف بعد وقال بعناد له: انا قايل ...
عصام بسرعة قرب من عمه و سلم فوق راسه :تكفى ي عم تخليه الخميس
عشان أكسر راس هالكابتن مستقوي علي ...
وليد سلم فوق راس عمه وقال :تكفى ي عم أقنعة يح
خليها يوم الجمعه عشان احضر ملكة اختي عندي رحله الخميس
عصام بفرحه:عز الطلب تكون مو ..موجود
ابو وليد ابتسم : ملعيش ي وليد طلبني ومقدر ارده معوض في الزواج ان شاءالله
ابو عصام قال بسرعة : ماعليك في هالمخبول الجمعه ان
شاءالله وبعد تحضر ملكة اختك
.
عصام عض شفته بقهر ...
وطلع ورا...ابوه وهو يمسع ضحك وليد .. وقف و.ناظره وقال بتهديد:والله لا أخذ أختي لما بنفسك تقولي ملكه وعرس بعد
وليد بتحدي : تحلم حبيي يالله تصيح على خير

عصام عض شفته وده يسبه
وليد بسرعة قال . : ماهو من صالحك أبد
عصام طالع في عمه :قلت لك الرأس الكبير هنا
وليد : ايه ادهن سيرة
عصام رفع يده وهو يسلم على عمه وطنش وليد ..وطلع
وهو يسمع ضحك وليد ..حلف لا يأخذ حقه منه.
دق على ريتاج ..ماردت يبها تمشي معه ..ويقهر شوي ..يبي يرجع له الدقه ..
بس الغبية ذي بعد وينها عن جوالها ...ركب وابوه ركب معه
وشوي وطلعت امه ..وحرك السيارة ..وهو لسى باقي شوي
زعلان ليه رفضوا العرس
ام عصام :ها بشروا وش صار معكم
عصام بقهر: والله رجل بنتك خرب علي
ام عصام بقهر منه ومن سيرته: وشه مسوي شين الأفعال ذا
ابوعصام بحده : أقول بلى تبلي ي عصام وتعرف امك عاد الحين تصدق
عصام بقهر: يبه والله اني صادق وش فيها لو صارت ملكه مع عرس ..والترم ذا تأجله ولما نرجع .. تكمل خربت الدنيا الحين
ابو عصام بقهر منه جالس يتكلم قدام امه هذي تبي ريحه على اخوه وعياله: أقول بلا كثرة حكي قالك ملكه يوم الجمعه خلاص
املك وسافر وبعدها تعال اعرس محد يردك .. كلها شهور تنعد
وخلاص سكر السالفة. .
ام عصام بقهر:حنا يوم جا طلب محد وقف في وجهه وش بيضره يعني وفعلاً والله انه صادق كان أجلت ..
ابو عصام : ي مرة خليك عاقلة وفكري فيها بعقل البنت باقي لها
نص ترم ..وبعد ولدك ماهو راضي يخليها تجلس لو صار عرس
شوفي ملكه وهو مشتط علينا
ام عصام بهمس:ليته كله ماتتم بعد ويننفك من اخوك وعياله ...
عصام سكت يوم سمع امه تقول كذا ..صادق ابوه مفروض مايحكي قدامها ... قال : .خلاص يمه يمكن خيره تكون
ام عصام بهمس : من وين يجي الخير مدام عمك موجود .......
.


فيتامين سي 10-02-16 05:39 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

في بيت ابو وليد
دخل ورا... ابوه وهو راسم ابتسامه ..على وجهه
بعد انبسط يوم شافها لسى جالسه مع امه واخته
ايه حلوو خلي . ابوي يصدمها قدامي بعد ...قال ايش مسويها
فيها وداخله مجلس الرجال ..طيب هذي بتتعاقب عليها ولا ماكون وليد ... ردوا السلام والكل رد

ابووليد جلس و ناظر شوق وقال بخبث: جهزي حالك
شوق فمهت عليه حست بخجل ماتدري وش ترد سكتتت وهي تناظر أمها ....
ريتاج ناظرت وليد ورفعت حاجب له ...مثل الي تقوله
اللي سعيت له خرب ...عليك وانت باقي في أوله ...
رجع لها بأبتسامه ثقه ..استغربت ..وشهوله جالس يتبسم
افتكرت يعصب ..مثل عادته ...بس انصدمت يوم عمها قال
:ملكه وان شاء الله لما تكملي شهر ثمينه يكون .الزواج
ريتاج ناظرت عمها وبعد وليد اللي ابتسامته زادت
ملكه والزواج بعد كم يعني سبعه شهور .هي مافيها طاقة تتحمل سبعه أيام تتحمل سبع شهور ليه طيب ..قالت بغصه :ليه ي عم
تكسر بقلب عصام
ابو وليد عقد حواجبه : والله م عاش من يكسر قلبه
ريتاج بقهر : والله ي عم وده في الزواج وشهوله تأجله لشهر ثمنيه يالله يعافينا باقي طويل حيل وناظرت وليد مثل الس تقول له اشلون أتحمل كل هالمدة باقي ...
ابو وليد وهو ينهي السالفه : خلاص هو الحين رضي وان شاء الله الملكه يوم الجمعه جهزي حالك ي ام وليد وناظر شوق
...الله يتمم لك
ام وليد بهدوء: ان شاءالله ولا يهمك وامين يارب ربي يتمم لهم
ريتاج حست بقهر وقفت ....مافيها تتكلم مدام عمها قال كلمته

ناظرت وليد كرهته حيل ......قالت وهي ماسكه حالها بالقوة
: تصبحوا على خير
وليد وقف معاها وقال : .يالله تصبحوا على خير
ولحقها ..اول مارقوا الدرج قال بتسفزاز: مبروك مقدما لملكة اخوك
ريتاج ناظرته بعصبيه: لاتفرح كثير إذا ضبطت معك ذي صدقني الثانيه لي..بتكون ...و مصيري انفك من هالقيد اللي ..انربطت فيه
وليد قرب منها وقال بهمس: صدقيني الثانيه والثالثة لي بعد
مثل ما أنتِ لي
ريتاج بعدت عنه شوي وقالت وهي ودها تذبحه: نشوف
ولاتنسى دايم الرابح الي في الأخير
وليد ضحك بستفزاز:اوك نشوف مين يكسر خشم الثاني
ريتاج : بإذن الله انا لان العيشه معك ي ولد العم تنباع
وماتشرى بعد
وليد بحده : متأكدة من حكيك الحين يعني
ريتاج هزت رأسها: ايه يوم السعد عندي لو شفت ورقة طلاقي منك
وليد قرب منها ومسكها من عند كتوفها وقال بضعف :طيب عارفة ليه مسوي كذا
ريتاج بعصبيه : وليد خلاص ابعد عني وتكفى مابي اعرف شيء
وليد اعطاه .... ظهره .واتجهه لجناحه سمع تسكريت باب غرفتها بقوة حس بندم انه سوى كذا ..يحس الحين العلاقه ..خربت
أكثر بينهن ..ليته ماعارض زواج شوق و عصام ..
ليته بعد سهل له وكاد يبين في ..عينها ......

،
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني

،،
،،

اول مادخل مكتبه لقي الي مايتسمى قدامه ..قال بهمس يالله صباح خير .جلس على المكتب ..وناظر شاشة الكمبيوتر وهو يقول بحده : مضيع مكتبك ي الاخو
رفع حاجب وقال: المدير حاط عليك بقوة ..
سامي ميل فمه بسخريه : البركه فيك أكيد فرصتك الحين
احمد بعصبية:وش قصدك إني أنا اوصل له
إنك ماهو ملتزم في عملك
سامي عض شفته : مين أنت عشان تقيمني إني ملتزم أولا
احمد وقف وبتشفي : المدير يبيك قال اول مايصل
خلوه يجي
سامي وقف بقهر وقال: رايح بس ياليت يوم ارجع ماشوفك قدامي جالس... عندك مكتب انثبر فيه
أحمد بستفزاز : مكتبي عند مكتب المدير ماهو مثلك شاحطينك عند البوابه تقول حارس
سامي كور يده ..وهو يتعوذ ....اعطاه ظهره وطلع ..
اتجهه لمكتب المدير ..وطق الباب ..سمح له بالدخول دخل وهو يرد السلام ...
المدير بجمود ناظره :عليكم السلام
ممكن أعرف بأمر مين طالع
سامي قال بصدق: والله غصب عني كان أمي تعبانه ورحت لها وانا ماشوف الدرب ...وأنت كان عندك إجتماع
ابوعمار بهدوء : طيب ليه ماتعطي خبر السكرتير
وأكيد راح يبلغني ماهو تطلع كذآ
سامي يخس والله أقوله ..: مستعد لي خصم
ابو عمار رفع حاجب : بعد مستعد على طول كذآ من أول راتب خصم
سامي بجمود:هذا الي عندي
ابو عمار :هالمرة عشان الولدة بتمشي
سامي ابتسم : مشكورة ي ابو الغالي
ابو عمار بأبتسامه : قايل له خويك شارد
سامي حس بفشله ....الحين عمار وش يقول عنه
قال بخجل: ان شاءالله ماتكرر وان شاء الله تشوف الي يرضيك
وطلع ...
شاف قدامه أحمد .
وقفه صوته

أحمد وهو يلعب بالقلم بستفزاز: والله مصيري اطلعك من هنا
ولا مايكون هالشنب على رجآل وهو يأشر على شنبه
سامي وقف و ناظره بعصبيه :أقول انقلع اهجد قبل ماصبح عليك الحين بشيء يخلي هالشنب تحت جزمتي
احمد وقف وقرب منه بعصبيه :تخسى والله
سامي عض شفته وبسرعة مسكها من ياقة ثوبه وقال بصرخة : تقولها صادق ي ال*******
أحمد حاول يدفه عنه بس ماقدر خنقه .....
سامي اعطاه بوكس على خشمه ......خلاه يدوخ ويجلس
بس بسرعه أحمد وقف ..ورجع له البوكس ..الي خلى خشم سامي ينزف دم .....طلع ابو عمار على الصوت
شاف سامي ماسك على خشمه وبسرعة رجع له يبي يبرد قلبه فيه .. ومعاد فكر في وجود ابو عمار
ابو عمار ...قرب منهم وهو يشوف
بعض الموظفين يبعدوا سامي عن أحمد قال بعصبية: لا صارت ماهي شركه ..ومكان شغل ...
سامي عدل حاله وهو مقفل خمشه بالشماغ ..وقال بصرخه : يبيها من أول هالخايس وتف عليه بدون أحترم لوجود المدير
ابو عمار عصب من حركة سامي ....وقال بصرخه : وش ذي الاخلاق
سامي ناظرة وهو مصغر عيونه ..والله لو مو عمار كان
سدحه بجنب ذا منبطح على الأرض ..قال بقهر:اخلاقي عاليه الحمدلله بس فيه ناس لازم ينكسر خشمها عشان تفهم هي مع مين تتكلم ...وتعرف كيف تحشر حالها ثاني مره
ابو عمار..كله من عمار هوو اللي مصبره عليه قال بحده : خلاص فارق مكتبك ...وبعدها اعرف كيف اتصرف معك ومعاه
..
واعطاهم ظهره ورجع مكتبه
سامي بعد مادخل ابو عمار قال وهو يناظر أحمد
الي يعدل حاله ...بمساعدة خويه ..قال بتهديد : اشوف عاد تفتكر بس تت*** لي
أحمد بعصبية : اقسم ماخليها لك ي الخايس
سامي بستفزاز: عادي وبعدها تندبغ ..مثل الحين واعطاه ظهره ورجع مكتبه ...وهو ينتظر مكالمة عمار الحين اكيد ابوه يقول له ويدق عليه على طول يجلس يهاوش ...هز..رأسه
عادي اتحمل هواش عمار بس أهم شيء بردت قلبي فيه الجبان وقف ..راح للمغسله غسل وجههه من الدم ..شاف ثوبه كله معدوم ..وبعد نزيف خشمه عيا يوقف ...
...
سحب أكثر من فاين ..وسكر خشمه ..واتجهه لمكتب المدير
واستاذن منه وطلع رجع البيت يبي يغير ملابسه ويشوف صرفة لهالدم
،،
،،
رجع من دوامه وهو طفشان وقرفان حاله ...وبعد يحس بألم
في رأسه من فوة البوكس الي أكله حس بحقد عليه يستاهل اليوم جاه ماكان ينتظره من أول وبعد والله لا ابرد قلبي فيه الخايس ..... ..
دخل الشقه ...شاف غلا قدامه تفطر .. ...
غلا بلعت اللقمه وناظرته بخوف وقفت بسرعة وقالت وهي مفزوعه من الدم اللي على ملابسه : وش فيه شكلك كذآ مع من متهواش ولا مسوي حادث ولا وش السالفة
سامي رمى حاله على الكنبه ..وقال بمزاج معكر:أبد ماهو وقتك فاختصريها على عمرك ولا تسألي
غلا لسى خايفه :قول ايش صار ومين مسوي فيك كذا
سامي بصرخة : انكتمي
غلا ولعت ..هذا جزاها جالسة تسأل عنه .. رجعت تكمل السندوتش اللي في يدها ....وهي تهمس: شكلك انطقيت لما عضيت الأرض ...
سامي وقف بعصبية وقرب منها وهو ناوي عليها ..
غلا بعدت بخوف وهي ترفع يدها ...: هيي وش فيك كذآ. .
وبعدين روح غير ملابسك ذي كلها دم

سامي تعوذ من ابليس ..ناظر ثوبه ..وأعطاها ظهره ودخل الغرفة ...وهو معصب
غصب مسك نفسه إلا. كان الحين كمل ..عليها ..مستفزة بشكل ..
غلا
تعدلت في جلستها ..وهي مقهورة ..منه صدق متهور. .
عمى ان شاءالله كان يبي يطقني ...جاي من برا حاط علي
...انا استاهل سألته واهتميت فيه ...وقفت وأخذت الصحن
وكوب العصير ...ودخلته المطبخ ...وجلست مكانها وهي..معصبة
شافت خدوج طالعه من غرفتها ...يحزن شكلها .. أكيد الليل كله صياح ...على الي مايتسمى قالت بحزن عليها: احضر لك فطور
ام سامي بتعب : لا مابي شيء بس ابي الحبوب
وينها رأسي ثقيل علي ....
غلا وقفت : اوك الحين اطلعها لك من العفش ...

تحركت ناحية الشنطه وجلست على ركبه وفتحتها
...وثواني وطلعتها ..وقالت بحزن عليها :مايصير تأخذيها
كذا الحين اسوي لك شيء تأكليه ...
ام سامي حركت رأسها بدون صوت ...وبهمس:من له نفس في اللقمه وهي تحس رأسها يدور عليها ....
غلا راحت حضرت لها أكل ..ودخلت عند سامي
فتحت الباب شافته ..متمدد على ظهرة وحاط يده على رأسه..
حس فيها اول مادخلت قال بحده: برا ..
غلا بقهر قربت منه :قوم بس شوف امك احسها تعبانه
وانت جالس تنفاخ علي ...
سامي فز بسرعة وطلع للصاله شافها مسنده راسها على الكنبه بتعب
قرب منها وهو يشوف صينية الاكل قدامها
جلس على ركبه وقال ببحه:وش فيك يمه وش تحسي فيه
ام سامي وراسها يلف عليها : يمه شوية دوخه الحين تروح
أكل واشرب حبوبي عين خير لاتخف علي ..
سامي قال بقلق :يمه خليني اوديك المستشفى
غلا بلقافة : ايه والله وبعد روحي ...خاص ماشاءالله دراهمك كثيرة
سامي ناظرها بحده وقال : على حسابي بعد يمه
غلا رفعت حاجب خير جالس يناظرني كذا ...وش قلت انا
الحين .. يالله الللي
علي سويته وبس..خليني اتمدد لي شوي ...حتى يأذن الظهر
دخلت الغرفة ...جلست على السرير ...وانا أفكر .. في ابوي
ياربي لا سأل عني ولا قال وين مكانك ...بعد ...
وحشني كثير. ...ناظرت سامي اللي دخل معصب ...
بعصبية صرخ : كم مره قلت لك لا تدخلي في فلوس امي
غلا ببرود ناظرته : سامي في رأسك هواش وانا صراحه
مالي مزاج أبد
سامي قرب منها ونزل نفسه شوي وقال بحده : والله العظيم ي غلا لو عاد تذكري فلوسها لا اعرف كيف اربيك
غلا لا لا ذا محد يسكت له قالت بصرخه تربي مين
حبيبي تذكر مين أنت ...والله شين وقوي عين بعد
سامي بعصبية:انقلعي عن وجهي ...ومسك خشمه الي رجع يصب دم
غلا بقهر صرخت : شوف يطقونك وتجي تحط علي
سامي بعصبية استفزته بقوة مسكها بيدة الثانية بقوة: يخسى والله ذا اللي يقدر يطقني ...
غلا بألم ...: سامي فكني احسن لك .تذكر آخر مره ايش صار فيني
سامي فكها يوم دمه باقي ينزل ..قال بصرخة : جيبي لي ثلج ولا اي مصيبه توقف هالدم
غلا
طلعت من الغرفة ..بدون ماترد ..عليه ..
مستقوي عليها ..بقوة صاير ..طيب سامي. .والله
لا اعرف كيف اطلع حقي منك ....تمددتت على الكنبه ...
بزعل ..وهي مطنشه وش طلب منها ......

فيتامين سي 10-02-16 05:49 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في بيت ابو اسامه
،،
،،
ام اسامه بصرخة :قلت لا وخلاص اسكتوا خلوني اتفضى
للعزيمة واشوف ايش ناقص ..
رائد بعصييه:ايه عشان اسامه كل شيء وانا لا
ام اسامه :شايف عمرك كم عشان تقول هالحكي اقول انقلع عني
ولا تعصبني زود...ي رائد ترى متحمله نفسي غصب ...
ابو اسامه بجمود: وش اللي معصبك فيه قال يبي يتزوج ليه معترضه بدل ماتفرحي انه بيعف نفسه بالحلال
ام اسامه بصرخة:وشهو زواجه أنت عارف يبي مين
ابو اسامه :ايه عارف يبي بنت جاسم ونعم النسب والله
ام اسامه بصدمة:عادي يعني الحين بيوافقوا عليه بعد الحساسيه الي بينا
ابو اسامه : مابه حساسيه ولا شيء حنا ي الرجال مابينا إلا كل خير مافي غير انتم ي الحريم عقلكم صغير
رائد بقهر:والله انك صادق يبه مسوين لي حفلة ليه ابيها وهي لطيفه
ام اسامه بعصبيه :يالله رواحوا اخطبوا انا ماراح اروح
رائد بقهر:ليه يمه ودك تقهريني
لطيفه بقهر... من أول تشوف هالمهزله.. بس ساكته يكفي جايه معصبه من بيت وليد .. وحضرته من امس ماجا لها ..ولا دق عليها ... والحين رائد وابوها عصبوها أكثر بس لهنا وكفايه صرخت بقهر: انت غبي ولا ايش
رائد بقهر : مالك دخل ولا ترفعي صوتك علي لا أقوم احوس خشتك الحين
ابو اسامه ناظر رائد:ماعليك ولا تعصب حالك ي رجال ومن بكرة بعد صلاة المغرب
نروح ولا يهمك .....
رائد نط بفرحه :والله انك سنافي خشمك خشمك ....
ام اسامه بقهر قامت لحقت لطيفه اللي طلعت زعلانه بعد كلام ...ابوها
رائد بسرعة اعترض طريقها ...وحملها لفوق
ام اسامه صرخت بخوف وصدمه بعد: ههييييي نزلني
رائد وهو يضحك : قولي موافقه وانا انزلك
ابو اسامه : ههههههههههه وافقي أبرك لك قبل مايكسر عظامك ماهي الأول ترى...
ام اسامه ضربته على وجههه ونزلها وهي معصبه وبسرعة سحبت الشببب ..ورمته بقوة بس ذا وين تحط فيه ..دار فيها الصاله كلها
وهي تسب عليه ومعصبه ........وشوي وتبكي ...

دخل شاف امه وجها أحمر وتصارخ على رائد ..عقد حواجبه بضيق ...آكيد معصبها
رد لسلام
ابو اسامه : هلا والله جيت بوقتك ....
اسامه قرب منه وسلم فوق راسه : هلا يبه فيك وخير ان شاءالله
ام اسامه وهي ترمي الشبب من يدها جلست على الكنبه وهي تزفر بعصبيه : ماعليك في أبوك ذا خرف مع ولده
اسامه عقد حواجبه وش فيه قال بستفسار وهو يناظرهم :ايش فيه
ابو اسامه بهدوء: مافيه شيء وانا أبوك بس نبي نقنع امك
عشان توافق على بنت جاسم... رائد يبيها وهي رافضه
رائد جلس بعيد عن أمه .. وناظر اسامه وقال بخبث: تكفى ي خوي هي تسمع كلامك . افزع معي
اسامه قال بوجع : فزعت معك كثير في ذي مقدر
رائد رفع حاجب قال وهو ناوي يخليه يقنع امه بالغصب :ليه ماتقدر
اسامه ناظره ..ليه طيب مافي غير اسيل يعني
حس بقمة غباءه يوم فزع له وتزوج ريوف ..ليه ماخلاه يتزوجها غصب عنه وكان أكيد مصيرة يرجع ويأخذها ..وبعد ليه ما قال
لابوه ..انه يبي اسيل ..يمكن وكاد يقول له كيف تبي تأحذ
وحده كان أخوك يبيها ناظر امه وقال ..وهو ..مغصوب
بس مايبي...يحسس رائد انه انتصر عليه : ليه يمه
معارضه بالعكس خليه يتزوج وكاد يهجد ..
رائد إبتسم ..ايه خلك كذا أحبك ..قال بقهر يوم شاف امه كيف عصبت :لا شكلها امي ماتبيني أعقل
ام اسامه بحده: الحين تعقل لو تزوجت خلاص . راح ازوجك بس
ماهو أسيل عندك البنات كثير
رائد بعناد : مابي غير اسيل
اسامه ناظره بحده يبيه يسكت مايبي يسمع صوته أبد ...
قال بحرقة:الحين يعني ماتعقل إلا إذا خذيت أسيل

رائد رفع حاجب وقال: ايه أكيد ولا تسألني ليه
القلب ومايريد ي خوي
اسامه وده يقول له هذا رد معروفك لي..نقذتك من الموت بعد الله
كذا ي خوي ...ي حسافة ...قال بحرقة: خلاص يبه انا جاهز وقت ماتبون تروحون تشوفوني قدامكم ان شاءالله
ام اسامه بعصبيه: ايشش يرحون اقول انثبر أجلس .بس وماعليك منه هو ابوه مخرفين ..هذا الحين يروح البر وينسى وش الي طالبه منه وبعد ذا أعطيه كم ريال يبيع اسيل والي جابوها ...
ابو اسامه بعناد وعصبية : والله بنروح وغصب عنك خلاص السالفه صايرة عناد جالسين نكلمك بهدوء وأنت من اليوم صراخ على الفاضي والحين طايحة تمسخر علينا ....
اسامه ناظر ابوه بوجع ...حتى انت يبه توجعني ...
يوم تمشي ورا ....رغبة رائد...
رائد قرب من ابوه وقال وهو يحاول يهديه ماهو في صالحه لو امه وابوه ..تهاوشوا عشانه ...آكيد السالفة بتكبر وتتعقد أكثر
: يبه هدي وش فيك على امي ترا من الحين لو ماوفقت
ماراح اروح ...
ابو اسامه سحب شماغه ..وحطها هلى كتفه وقال بعصييه: عساك الحريقة أنت وامك انا راجع عند حلالي لكن لو شفتك توطوط عندي ذبحتك
رائد بسرعة سلم فوق راسه برجى: تكفى يبه تكفى
توقف معي الغاليه زعلانه منا الحين وأكيد نبي رضاها
وغمز له عشان يهجد شوي ...وكاد امه توافق
ام اسامه وقفت بزعل وبعد معصبة فشلها قدام عيالها ..:كيفك انت وهو روحوا اذا وافقت عليك ...
رحت خطبت بس كذا اروح على عماي مستحيل .....
اسامه
حس الدينا سودة في وجهه كان عندة امل امه
ترفض ..وتقدر تمشي كلمتها عليهم ...بس لا الحين .
.
أمله بس في ابو اسيل ..يآرب انه ينرد .....ويبرد قلبي شوي ...وقف ..وهو يستاذن ...
ام اسامه بسرعة : وين اجلس ابيك تجحز لي عشان الإستقبال
رائد : يمه تكفين خلينا اللحين من الإستقبال الي بتسويه لمرته
اسامه ناظره بقهر ..ضيعة حالها على واحد امعه مثل ذا
كل مره يمشي ..في درب ..مرة صايع مره ..عربجي
مسوي فيها ..مره مايع ...وعلومه ماهي علوم رجاجيل
قال بحده وهو يقاطعه : بكرة جاي واشوف طلباتك كلها ولا يهمك
رائد بخبث: عادي يمه انا موجود كم عندنا اسامه
نخدمه بعيونا
اسامه بحده: الله يغنينا عن خدماتك
رائد : اوك على كيفك ...وناظر امه ي الغلا لك شكر من القلب...لان وافقتي على القلب ...
اسامه حس دمه انحرق زياده وده يسطره بكم كف ..يخليه يعرف يحكي ...
ام اسامه بعصبيه :قلبو راسك انقلع خلني اتكلم مع أخوك
رائد ... راح وهو يضحك ...
ام اسامه بحده:وش مسويه مرتك وليه بعد مقفله جوالها
اسامه: راحت السوق اليوم الصبح ..وأخذت ...
لها فستان ..وبعد تقول هي بتحجز لها كوفيرا
ام اسامه بصدمه:وش تحجز ذي والله انها ماتعرف تأحذ شيء
اخبرها يوم راحت معنا كذا مفهيه
اسامه بملل وده يروح : يمه حبيبتي سواليف النسوان ماعرفها
وكيفها بعد
ام اسامه بقهر: وش كيفها ذي مين بيتفشل بعدين
اسامه بضيق: هي الي بتفشل يمه ماهو بأنتي
ام اسامه صرخت فيه: علامك كذا بارد أقولك الحفلة لها
يعني مفروض هي تكون اللي متميزة
اسامه وقف بضيق : خلاص يمه والله رأسي صاك علي
مافيني اجلس وعد بكرة لي كلام معك ولو بعد تبيني اسحبها من خشتها لك ابشري وأنتِ سوي الي تبي فيها
ام اسامه بصدمه: وش ذا تسحب مين من خشتها ليه
اسخله عشان تقول كذا
اسامه بتعب: خلاص ي الغاليه خليني اروح ارتاح وبعدها ابشري باللي تبي وقرب منها وسلم فوق رأسها ....
ام اسامه حست إنه متضايق حزنت عليه ..قالت بحنان: الله يحفظك يمه ..

،،
،،
،،
،،
في شقة اسامه
جالسة في غرفتها ...وهي تناظر اغراضها اللي مفروشه
على السرير ..اليوم
راحت فرت الاسواق كلها ...وهو يمشي وراها وغصب عنه
طبعاً هذا كله عشان امه ماهو عشان خشتي ...
حست براحه من نفسها ..انها قدرت تسوي هي كل شيء
بنفسها ...ايه وبتقدر ترد على امه ..لو عيبت في ذوقها
ليت فعلاً تكون كذا قويه ماهو جبانه وكل وقتها ترجف
إذا جلست معاهم ...شافته دخل عليها .. ..
قال بقرف منها ومن حاله ومن كل شيء : لمي قرفك ذا وفارقي
ريوف بخوف ...تحس فيه ماسك نفسه غصب ..هزت رأسها بخوف :ان شاءالله وبسرعة أخذت الأغراض ودخلتها الدولاب ..وطلعت جلست في الصالة وش فيه تذكره طلع من عندها
كان هادي وطول وهم في السوق كان ساكت حتى م ضايقها في السيارة بكلامه ..
شافته طلع ...وهو معصب حده قالت في نفسها اللهم اجعله خير يآرب ..ويفكيني شره
.
اسامه ناظرها وهو رأسه مصدع وحالته حاله وشكل عنده ..سخونه بعد ..قال بتعب : وين المسكن الي في الدرج
ريوف بتردد لا يعصب عليها: مدري وينه
اسامه بعصبيه: أشلون ماتدري وينه كان في الدرج وين يعني رآح
ريوف قالت بخوف: مدري يمكن يوم نظفت الغرفة رميته ..
اسامه بعصبيه صرخ: اشلون ترمي المسكن يعني الحين يقال
نظافة سايبه الكركبه وراميه علبة الدوء ..
ريوف ناظرت الصاله والله نظيفه وبعد البيت كله نظيف مافي شيء مكركب. .
قالت بقهر: لا تحطها في ذمتك والله البيت يلمع .ومافي شيء من الي تقوله ...
اسامه طشنها ودخل الغرفة ....
ريوف ..بقهر ..والله انه كذوب ..البيت دايم انظفه ...
بس يبي شيء يتهاوش عليه ..سمعت صوته يناديها
من الغرفة ..اف شكل سكوته كله بيطلع الحين ...
وقفت وراحت وقفت عند باب الغرفة وقالت بخوف: ايوه
اسامه بتعب: تعالي سوي اي مصيبه في رأسي ذا
ريوف انصدمت أول مره يطلب منها كذآ ...لا لا مستحيل تقدر تقرب منه..
قالت برجفه : انزل الصيدلية وخذ دواء أفضل
اسامه بحده: تعالي وقفل عيونه بتعب
ريوف قربت منه بخوف ..وجلست على السرير ..وهي متردده تمد يدها او لا ..
اسامه فتح عينه :مطوله
ريوف مدت يدها بسرعة عشان يسكت ...وجلست تهمز له وهي ترجف
اسامه بتعب : شدي شوي ..ماهو كذا
ريوف شدت شوي وقالت وهي تبلع ريقها بخوف : كذا
اسامه رفع يده وحطها على يدها وضغط بقوة : كذا
ريوف حست بتوتر ..من يده اللي فوق يدها ..حاولت تبعد يدها ..بس وين شاد بقوة ..
اسامه بعد يده وقال بهمس:وينك يمه ماتعرف إلا هي لراسي لصكني هالصداع ...
ريوف بتردد: ليه يجيك على طول
اسامه وهو مقفل عيونه:ايه من فتره لفترة
ريوف : طيب دق عليها خليها تجي تشوفك وكاد يخف رأسك
اسامه فتح عيونه وناظرها قال : ليه خبل افزعها
ريوف هزت رأسها :لا بس مدام تعرف لك
اسامه قاطعها : لا الحين ان شاءالله يخف إذا نمت شوي . ريوف ..هزيت راسي . بدون صوت ..وانا ابلع ريقي ..
خايفة منه حيل ...ودي يقولي خلاص مشكورة ..يكفي ..اي مصيبه بس أبعد عنه ..أخاف منه بشكل ...حسبي الله على مرة ابوي رمتني عند الي مايرحم .. فتحت عيوني بصدمه من حكيه
اسامه قال بهمس وهو مقفل عيونه : آه على الوجع الي انا فيه يالله أشلون تحب وحده
وتبني مستقبلك وسعادتك وتخطط لكل شيء ..بس تنتظر
يعطونك إشارة ..عشان تتمم كل شيء .ويجي واحد قريب منك حيل دمكم وأحد .يأخذها منك كذا بكل برود
بس عندي أمل ماتوفق فتح عينه وناظرها
تتوقعي توافق ولا ترفضه ...تصدقي عندي أمل كبير ترفضه

ريوف
..لسى مصدومه معقول اسامه يكلم بنت ..
ومتواعد معاها على الزواج وعشان كذا متأكد إنهاراح ترفض اللي يتقدم لها ..مثل م قال الحين ايه أكيد ..يكلمها مدام واثق كذا ..وبعد قال ان أخوه خطب اللي يبيها بس ماهو فاهمه دايم يقولها وهو معصب .وما فهم السالفة زين بس مهما كان حتى لو يبيها كيف يكلمها ..ويتأكد بعد من رفضها ...وهو ضد هالشيء .والحين متفكر إني انا مسويه كذآ وكنت على علاقة بأخوه وعذابي كله بسبب هالشي وليته على حق لا ظالمني فيه طيب مايشوف حاله ....ماهو مفروض اللي علي عليه .....صغرت عيونها وهي تحرك يدها على جبهته وقالت بشجاعة :يعني كنت
تكلم وحده
ومتفق معاها على الزواج والحين أخوك خرب عليك
اسامه فز بعصبية وهو يسمعها تتهمه .. : ..................
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت
،،
،،
،،
،،
انتظروني يوم الجمعه
،،
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

عابرين 13-02-16 12:44 AM

ننتظرك.....

فلورنسيا 13-02-16 01:17 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
روايتك رائعة جداااااا
وننتظر دائما الفصول
واتمنى لك التوفيق
شكرااااااااااااا

فيتامين سي 13-02-16 10:26 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،

،
،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي وآسفة كثير تأخرت عليكم بس والله غصب عني
ونزلت الحين لكم البآرت الحين والله بدون مراجعة وتدقيق في الإملاء لضيق وقتي وخفت اتأخر أكثر عليكم
يعني لو فيه حرف ناقص او حرف لاصق طنشوا هههههههه

..
..
البآرت الخامس والثلاثون


،،
،،

اسامه فز بعصبية وجلس وقال بصرخه : ليه شايفتني الخايس حقك ولا بعد شايفه اللي ابيها مثلك
ريوف بعدت لنهايه السرير ..وهي تناظره بخوف وجهه معصب بقوه
قالت وهي تبلع ريقها ..وترفع يدها تبرر له : لا لا مو قصدي
بس أنت توقعت يوم تكلمت عنها كذا يعني تدري بحبك وعشان قلت إنها ماراح توافق عليه افتكرت كذا
اسامه بعصبية :تدري بحبي لها وش ذا الحكي اللي جالسة تقوليه
ريوف صدق غبية الحين فعلا بيصدق فيني ..من اللي قلته قالت بحسرة وندم : مدري مدري ايش خلاص اسفه والله ماقصد... وسكتت من صرخته وهي شوي وتصيح
اسامه بصرخه :ايه متعودة أكيد على هالشيء الحين وش مستفيدة بالله من المكالمات المحرمة ..شوفي حالك لوين وصل
مستحقرة من أقرب شخص لك بعد ...
ريوف حاولت اقوم مابي اجلس وانا اسمع هالحكي السم
بس مقدر من قربه مني قفلت عيوني بخوف مابي اناظرة : خلاص آسفه ظلمتك وظلمتها معك
اسامه مد يده ومسك فكها بقوة : لا تفكري ان أخلاقي مثل أخلاق أخوي وبعد لا تفكري الي ابيها مثل أخلاقك ..بعيده كل البعد اللي أبيها شريفة ..
ريوف مديت يدي ابيه يبعد عني بس رفض
اسامه بقهر ...وهو يشد على فمها : صدق تبي كل البنات مثلك فكها وبقوة دف رأسها على ظهر السرير
وبصرخة انقلعي عن وجهيي ...لا اذبحك. .اليوم..
ريوف ..
وققت بسرعة وانا احس بألم في فكي ...بس مسكت حالي مابي ابكي .
صدق هي كلمتها مالها داعي ..بس بعد ماتستاهل هالعصبية كلها ..حست بخوف ..يوم شافته طالع من الغرفة وهو لابس ثوبه..وبسرعة طلع من الشقه ..صكرت عيوني يوم قفل الباب ..وتنهدت براحة ...يوم طلع ...فكه ليته يرجع يسكن عند أهله ..
واكون في هالشقه لحالي مثل قبل ...
،،
،،
،،
،،
،،
،،
شقة سامي
،،
،،
،،
شافته طلع من الغرفة معصب. وراح للمطبخ..طنشته ..بس والله تكذب لو تقول
إنها ماحزنت عليه ..وخمشه يصب دم ..رافض يوقف
طلع وفي يده علبة مويا باردة ...شافته وقف عند المغسله
ونزل رأسه ..وجلس يرش عليه ..وقفت غصب عنها وقربت منه وسحبت المويا من يده وقال بتهديد : ي ويلك تفتتح فمك
وجلست تصب على رأسه
سامي رفع رأسه وهو لسى يحس بدوار ..ناظر حاله في المرايا
وقال بقهر وهو عاض شفته: ولد ال****** ضربته كانت قويه
كسر لي خشمي
غلا بقهر: حسبي الله عليه اشلون ضربك كذآ
سامي تحرك بتعب وجلس على الكنبه ..وسند رأسه
وقال بتعب وهو مطنش سؤالها : فيه حبوب صداع هاتي ...
غلا تحركت ..وجابت له ..وقالت بتريقه: اليوم ممرضه صايرة
لكم
سامي ناظرها بحده . أخذها ..منها وشربها
غلا رفعت حاجب وجلست جنبه: يمه على هالنظره أقول اهجد
قبل ماعطيك بوكس ثاني انا بعد وبضحكه والله انه خذ حق ابو عدنان . ...
سامي مد يده ولف وجهاا بخفيف وبهمس: فارقي عن وجهي
غلا رفعت قارورة المويا على خشمه وصبتها بقوه ..عشان يعرف كيف يرد عليها
سامي فز بعصبية وهي مفزوع من المويا الباردة الي نزلت على وجهه قال بصرخة : صاحية أنت
غلا بضحكه : وش فيك بسم الله اجلس بس خلني اصب مره ثانيه وكاد يوقف هالدم
سامي صرخ بقهر :تقومي تدخلي المويا في خشمي عشان يوقف الدم صدق ممرمضه فاشله
غلا ناظرت خشمه الي رجع يصب حست بخوف صدق عليه : شوف كيف يوم تكلمت بقوه رجع يصب روح المستشفى صدقني خشمك به شيء ...هالدم ماهو طبيعي...
سامي سحب فاين وسكر خشمه و تمدد وهز رأسه : مافيني الا العافيه بس انت اسكتي شوي
خليني انام شوي
غلا جلست عنده ونزلت نفسها شوي وقالت بهمس : قبلها ودي اعرف ايش صار بالضيط
سامي فتح عينه وناظرها بعصبية ...
غلا بسرعة حطت يدها على فمه عشان مايصرخ عليها : خلاص توبه اسأل
بعد دقايق ..حست فيه نام ....من صوت نفسه المنتظم ...
سندت ظهرها على ظهر الكنبه بتعب ....وبعدها ناظرت وجهه ..وشافت عوارضه اللي بدت تطلع ..رفعت نظرها ..لشعره ...صغرت عيونها شكله الاخ بيرجع ..يكدش ..اخخ بس ودي اعرف وش أعجبه فيه والله وهو مخفف شعره أحلى بس وش يفهم ذا العنيد ....حست بطفش ..وماعندها نوم ...وبعد لو فتحت التلفاز آكيد بيصحى ...

وقفت تشوف خالتها احسن ...من وقت ماعطتها الحبوب ..ماتدري عنها .....دخلت الغرفة شافتها نايمه ..
......
،،
،،
،،
،،
،،
،،

عند وليد الي واقف عند باب بيت ابو اسامه
دق جوال يبيها تطلع ...اول مافتحت الخط قال ببحه : الو
لطيفه الي جالسه مع امها ...في الصاله : هلا وليد
وناظرت امها ...مافيها تبرد قلبها فيه ...وامها موجودة
وليد بجمود : يالله اطلعي انا عند الباب

لطيفه توه يتذكر من امس جاطلها كذا قالت بقهر: مقدر ارجع معك ابي اساعد امي مسويه استقبال لمرة اخوي يوم الخميس
وليد عقد حواجبه: الاستقبال يوم الخميس واليوم الثلاثاء
وشهوله تجلسي.. كذا ذا
لطيفه بزعل : قلت لك ابي أساعد امي وهاليومين الي حسابهم
علي يالله نقدر نكمل فيها تجهيز العزيمه. ..
وليد بحده: على كيفك
لطيفه بهمس وهي تناظر امها : الحين ي وليد جاي
وليد قفل عيونه وهو يتمنى ماتبدأ: أمس مافيني كان ...
يالله طلعوا نمت على طول
لطيفه بقهر: اوك يالله سلام وقفلت
وليد
تنهد بقهر ...من وين يحصلها ... كلن من عندها مسويه
زعل ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابوعصام ....
شوق ناظرت ريتاج : طيب والله مايمدي بس يومين
ريتاج فتحت عينها بصدمه: الحين تقولي مايمدي
ولا امس كان من كل الفرحة مافيك تحكي ..
شوق بحيرة: لا ريتاج ضروري اليوم ادبر الفستان

عشان يمدي لو يبي له تعديل وبقهر صرخت افف من أخوك
ذا مايعرف يضبط مواعيده على طول ..ي إنه يغط ومايرجع ي إنه يجي ويقلقنا ..بستعجاله ..
ريتاج رفعت حاجب :عادي ترى يمدي أقول يأجلها
شوق بسرعة: لا يرحم أمك مصدقت وهو يقول ملكه
طقت نفسي وانا محيرة له
وسكتتت وهي متفشله وهي تشوف وليد الي أعطاها نظره
خلتها تنكتم...ماتدري اشلون ماحست فيه يوم دخل ...
وليد قال بحده وهو يناظر ..ريتآج : قومي سوي قهوة
راسي صاك علي ....
ريتاج هزت رأسها بدون صوت ورفعت صوتها وهي في مكانها : ميري سوي قهوة وجبيها الصاله. ..
وليد بعصبية: انا ماقلت ميري قلت لك أنتِ
ريتاج ببرود: عادي انا ولا ميري ...كلها وأحد أهم شيء تتقهوى
وبعد الحين هي تسوي لجميع هالوقت ...الكل يبي يتقهوى
وليد بصرخة: ريتاج ..ماقلت اعطيني شرح مفصل قلت لك قومي سوي لي و أنتِ ساكته
ريتاج فتحت عينها .بصدمه من صرخته .بس وقفت مافيها في مشاكل معاه وبذات الحين مع رجعة عمها من الصلاة ... راحت المطبخ ..وسوت القهوة .وبعدها بدقايق ..
طلعت وهي حامله الدله ..انصدمت من قوة الكف الي أكله
حسام ..
وليد بقوة اعطاه كف وصرخ :ثاني مره تعرف كيف تمسك لسانك


حسام الي صاح على طول من قوة الم الكف..وهو يناظر شوق وريتاج اللي صرخت :حرام عليك وش فيك عليه
وليد بعصبية :انكتمي أنتِ بعد لا يجيك واحد مثله
ترى دخلتك أمس لمجلس الرجآل قاهرتني
ريتاج بعصبية وقهر أشلون يقول لها كذآ قدام شوق اللي تناظرهم قالت وهي تحاول تهدي حالها : مادخلت إلا لما تأكدت ...كم مرة قلتها لك
وليد بغيض : مهما كان مفروض لما يجي هالنقال يقولك تتأكدي مني ماهو تدرعمي كذا
ريتاج وهي تناظر شوق اللي مو فاهمه شيء ولا تبيها تدري بعد ماتبي تكسر فرحتها ..قالت بقهر: وقته تشوفه الحين هالكلام
و قربت من حسام الي جالس يصيح : خلاص حبيبي

وليد بصرخه : ابعدي عنه ويالله انقلع أنت. ..وخلك رجال ماهو تجلس تصيح .كذآ
شوق
بقهر ...صح ماتدري ليه كذا ضربه ..بس مهما كان مفروض ما يعطيه كف قالت بحزن : حرام عليك وليد ليه كذا طقيته ماقال شيء ..عشان كذا تعصب عليه ..يدوبه نزل من غرفته ...
وليد بعصببة : يستاهل عشان شغل نقل الحكي هذا يسيبه ويصير رجآل ماهو بس كل كلمه يكذب فيها ويزيد ويعيد...
وينقلها للحريم ...وبسخرية ناظر ريتاج ماشاءالله الي قدامه
عقلها أصغر على طول تسوي فيها فازعة ...
حسام وهي يصيح : ماقلت لها شيء ..مو صح ي ريتاج
ريتاج عضيت شفتي من كذب هالنتفه .قلت بهمس:ايه ماقلت

وليد بعصبية قرب منه ومسكه من تيشرته وبصرخه:ومين الي داخل معاها ..
حسام وهو يرجف ..هز راسه مافيه يتكلم
ريتاج بقهر حاولت تفكه منه وهي تناظر شوق اللي شكلها خافت ولا قربت ...منهم قالت وهي تحاول فيه يفك عنه : ماقالي لي شي ..شفته في الحوش وقلت له ..امش معي المجلس
وليد فكه وبقهر : ايه بيمشي علي هالكلام وبصرخة انقلع عن وجهي ...
حسام بسرعة شرد طلع الدرج ...بس سمع صوت الباب فتح شاف ابوه جاي من صلاة العصر نزل بسرعة وهو يصيح وقرب من ابوه عشان يضمن وليد مايطول وقال بحقد وهو يناظر وليد : اقسم بالله يبه وليد هذاك اليوم طق ريتاج ..في المطبخ ....والله ودايم يهاوشها يوم تطلع ..والحين طقني عشان بس دايم ادافع على ريتاج. .
وليد انصدم ...ماقدر يتكلم
ريتاح ماهي أقل صدمه منه ..يعني شافه وهو يعطيها كف ..في المطبخ ...
قفلت عيونها من صرخة ...عمها قالت بهمس الله يستر
ابو وليد ناظر حسام بعصبية: تقولها صادق
ام وليد اللي طلعت من الغرفة وهي صاحيه توها من النوم مفزوعه من صرخة زوجها بسرعة قالت وهي ماهي فاهمه شيء : بسم الله ايش فيه
ابو وليد بصرخة : يقولها صادق حسام ي وليد انك تطق بنت عمك
ام وليد فهمت الحين السالغة سحبت حسام وبعصبية: انقلع غرفتك وأنت الله يهديك ي سلطان لا تصدق بزر دايم كذا يحب يسوي مشاكل ماهي أول مره ...
ابو وليد بصرخه : اهجدي ي مره خلني اتفاهم منه
اللي قاله حسام صادق فيه ي وليد ..اشوفك ساكت ماقدرت تتكلم
وليد ماهو عارف وش يقول. .....ناظر ريتاج ...بحيرة ..
ريتاج بسرعة تدخلت : لا طقني ولا شي ي عم الله يهديك تصدق هالبرز

حسام بسرعة تدخل وهو يمسح دموعه :والله يبه طقها تذكري ي ريتاج
يوم في المطبخ يوم كذبت عليه وبعد الحين أنتِ بسبتها زعلانه مني
ريتاج
ودي اذبحه ..ابيه يسكت ...وهذا جالس يثبت السالفة غصب قلت وانا أكذبه: بسم الله بعد زعلانة منك وش فيك ي حسام جالس تتبلى علي وعلى أخوك
وناظرت وليد ..الي وجهه معصب ..وشكله ماسك حاله غصب
قربت منه وقالت وهي تحط يدها على كتفه:لا تفكر ي عم ان وليد يضرني بشيء ...ترا غالي ولد غالي ..
وليد ناظرها وهو متحسف ..على انه مد يده عليها لو غيرها كانت قالت ايه سوى فيني ..وقالت كل شيء ..قربها منه .
قدامهن وسلم فوق رأسها وقرب منة وناظر أبوه :والله يبه زوجتني ..جوهرة ماتثمن بعد ..
ابو وليد حاول يهدي حاله وبشك : ليت فيه اللي يقدرها
وليد بسرعه : والله قدرها عالي

ريتاج حست بخجل ..وبعد فشله قدامهن ..ناظرت حسام اللي
معصب وجالس يعيد ويزيد ..في الكلام ... ويكرر عشان يبيهم يصدقونه ...ترجته يسكت بعيونها بس وين جالس ..يصيح بقهر ..ويبي ينتقم من وليد حرق قلبه ..حزنت عليه وانا اشوف وجهه مكان الكف
ابو وليد حط يده على رأس حسام وقال :وشهوله تصيح طيب
حسام بقهر ماصدقوه :يبه طقني شوف وجهي كيف
وهو يأشر على خده
ابو وليد ناظر وليد بعتاب

وليدبحده : يبه هذا يبي مين يربيه .. ماهو كل مرة يطلع كذبه او يوصل هرج ويسوي مشاكل مثل الحين ...
ريتاج ناظرت وليد ...ودها تقول له والله انت الكذوب حسام قال الصدق ...بس ماعليه ....مصيري ارتاح من ذا كله ...

فيتامين سي 13-02-16 10:30 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

في شقة ريوف
،،
،،

. اليوم الموعود للاستقبال ..تذكر امس لطيفه عصبت عليها ...ليه ماخلتها ...تحجز لها ..وتقول إنها تعرف مشاغل احلى من اللي حجزته ..آكيد بس لا والله إني ماذل نفسي خلاص. .مليت من كل شيء ...وبعد امه وتلطيشها بالحكي هذا لحاله يوجع ..تدري انها كذبت عليها يوم قالت ايه حجزت وهي والله لا حجزت ولا تعرف رقم المشغل ...هي وين وهالسواليف وين ..هي اللي عارفته ان فيه مشغل شافته عند مدخل الحي ..وبعد قريب من الشقه ...تبي تروح له وبس ...وهي وحظها ..وبعد ماهو لازم حجز ومدري ايش .وهالوقت ماهو وقت مناسبات يعني مافي زحمه أكيد ..رفعت نظرها
لاسامه ..اللي طلع من الغرفة ..وفي يده جواله يكلم ...
.بعد آخر موقف صار بينهم ماتكلم عليها ..وبعد ماصار يقرب منها ..أبد ...
الحمدلله. ....انفكت منه ..ومن نظرات الاشمزاز
اللي تشوفها ...عضت شفتها ..وهي تسمعه يقول للي يكلمه تفضل قدامك رائد وابوي ..وانا اللحين جاي وقفل ..وناظرها
: يالله ارميك بيت أهلي ...
ريوف بعد يرميني هزت راسها وقالت بسخرية :لا ارمني في المشغل
اسامه عقد حواجبه بستفسار : اي مشغل
ريوف توترت حيل فركت يدينها في بعض وقالت بصوت واطي
: عشان العزيمه الي أمك مسويتها لازم مشغل
اسامه ابتسم بسخريه : مصدق حالك أنتِ إنك تستاهلي هالشيء يسوونه لك ومغلبين حالهن عليه ..وبعدين ليه مشعل امي قايله جايه الكوفيرا عندهن
ريوف بقهر : ماهو سالفة مصدقه أولا بس تبيني اروح كذآ
وش يقولون عنك قبل مايتكلموا عني واما سالفة اروح البيت عندهن خاطري اروح عند الكوفيرا انا
اسامه رفع حاجب :هلا والله وش ذا الرد الحين أقول
امشي قدامي ساكته
ريوف
ابتسمت بنصر ..طيب اسامه شكل الي مايسكت عن حقه عندك تمشي معه ...راحت لبست العبايه ...وبسرعه أخذت أغراضها الي محتاجتها معاها ..و طلعت شافته لسى يناظر جواله. .استغربت ماهي بالعادة ...
طنشت .. وقالت بهمس : يالله جاهزة
اسامه ناظرها يوم رن جواله وقال : خذي تفاهمي مع لطيفه وبسرعة خلصوني الرجآل جاي ويبيني استقبله .....
ريوف عصبت ليه كذا جالسين يضغطوا عليها ..هي يالله
انفكت من مرة ابوها ومن تحكمها فيها ... سحبت الجوال من يده وقالت بهمس: الو
لطيفه وهي معصبة عليها : والنهاية ي ريوف حرام عليك الكوفيرا توها وصلت
ريوف .. من امس تصارخ عليها بس ماتقدر تزعل منها قالت بهدوء: ماعليه ي لطيفه ابي اروح عند الكوفيرا الي حجزتها تكفين لا تزعلي مني
لطيفه بزعل:اوك من امس وانا اقنع فيك بس أنتِ رافضه
يالله سلام وقفلت
ريوف ناظرت الجوال ...وناظرت اسامه الي يناظرها من أول وساكت قال ببحه: خليني اوديك للبيت أفضل
ريوف عضت شفتها بقهر
وطلعت وراه ساكتة بس ماتبي ..وش تسوي ..ايه لازم تقول له
أول ماركبت السيارة ..وبدا حرك قالت بتردد وخوف لا يعصب عليها : مابي اروح بيتكم
اسامه بقهر: غبيه أنتِ ولا اشلون امي تقول تبيك تروحي البيت وشهوله تروحي المشغل ذا اللي ماتدري كيف هو
ريوف بغصه: مابي اروح تكفى
اسامه بحده: ليه طيب
ريوف هزت رأسها : مابي أروح وبس
اسامه بعصبية: ماهو بكيفك فاهمه تروحي وغصب عنك خشمك وبعدين تعالي شايفه حالك على وشهو..والله أمثالك حقهن الشارع
ريوف بعصبية: لا تتكلم علي كذآ وأنت ماتدري بشيء
اسامه بصرخة : انكتمي وبتروحي وغصب عنك
ريوف ماقدرت تسكت أكثر : مابي أروح امك تجلس تقط علي حكي وانا خلاص مافيني أتحمل ..يكفي الوجع اللي يجيني منك ...
اسامه بعصبيه : أقول لا تتكلمي عن أمي فاهمه هذي تاج رأسك وغصب عنك تتحملي اي كلمه منها لانها على حق في كل كلمة تقولها في حقك وتستاهلي بعد ازود
ريوف وهي ودها تصيح : ليه أنت كذا ماتعرف للرحمه طريق
اسامه بحده :من قبل أنتم مارحمتوني فلا تتطالبي بشيء لك عندي
ريوف ..سكتت ماتكلمت ..خلاص يسوي الي يبي ..

آكيد لو فتحت فمها زيادة إحتمال يمد يده ...لأنها تحس
ماسك حالة. .غصب ...وبعد كلامها لا ينفع ولا شيء
اسامه
بعد ما هدي شوي ..ناظرها وحس بحزن عليها ..معقول امه تجلس تناظرها
انها أقل منهم مثل ماتقول ...قال بشفقه :وين المشغل اللي تبيه طيب
ريوف
ناظرته ..بصدمه معقول ...بيوديني ...لا لا مو مصدقه
قالت بفرحة :امش الحين اوصف لك دايم اشوفه
وقالت بصدق ... مبسوطه كثير اسامه
اسامه رفع حاجب وقال: كل ذي فرحة
ريوف هزت رأسها بقوه :ايه ومشكور
اسامه سكت .. كله عشان ماتروح عند امي..وبعد تشكر ..معقول حاجة بسيطة كذا تفرحها بعض مرات تحيرة بتصرفاتها ...البريئة

ريوف
حسيت بوناسه ..اول مرة يسوي شيء يونسها حيل ..كذا
ولسى بعد ماهي مصدقه أبد ...انه بيروح فيها ...
بس ليت على كذا شغلهم حلوو ...يارب شغلهم يطلع حلوو
وماتتفشل ويشمتوا فيني .. أول ماوقف عند المكان الي وصفت له
اسامه بجمود: طيب تأكدي ودقي رقمهم شوفيه قدامك في الوحه احسن ما ..تطبي كذآ
ريوف هزت رأسها ..وطلعت جوالها ..فتحته .
.
اسامه بملل: يالله اخلصي علي ساعه على بال ماتدقي
ريوق : ثواني بس يفتح الجوال وبسرعة رفعت رأسها ودقت الرقم ..عضت شفتها ..يوم أعطاها إنذار ان رصيدها مخلص
اسامه بطفش:يرن
ريوف هزت رأسها بلا: ماعندي رصيد
اسامه عصب : اشلون بس مسك حاله ...وأخذ جواله وناولها بحده :خذي دقي وخلصينا من هالزفت
ريوف أخذته منه بخوف ...ناظرته ..وهي ماتعرف شيء فيه. ماتتعرف إلا لجوالها بس هذا اللي يتسمى (( نوكيا ابو كشاف )) قالت بعدم معرفة له : اشلون يدقن الرقم ومن وين اطلعه
اسامه بعصبيه :ام التخلف ..اللي أنتِ فيه هاتي ...بسرعة رفع نظره للوحه وسجل الرقم ..انتظر دقايق ...ماردوا قال بحده :مافي حد يرد ....
ريوف : طيب خلني أنزل اطق الباب ..
واشوف
اسامه عقد حواجبه: لا صعب ..كذا تدرعمي عليهن
..
قالت وهي خايبه . : طيب فيه أكيد مشاغل ثانيه خلني اروح فيها
اسامه دق الرقم مره ثانيه وقال : أنتِ وحظك ولاالكوفيرا اللي عند امي تنتظرك
ريوف اففف بس فرحت يوم ناولها الجوال يعني ردوا قالت بسرعة: الوو
وبعدها حجزت وقالت وهي تناظر اسامه : خلاص ساعتين كذا وارجع لي طيب ..
اسامه هز رأسه : ان شاءالله والحين أرسل لك رصيد ..
نزلت وهي تناظره لسى واقف ماحرك ...
قربت من الباب طقته على طول فتحت لها ..واستقبلتها
رجعت ناظرت اسامه الي واقف أشرت له بيدها يروح ..
دخلت شافتهن قدامها ...وهي تحس حالها خايفه ..وبعد خجلانه
: هلا حبيبتي كيف حابه يكون مكياجك وهي تناظر ملامح وجهاا
ريوف ماتدري ايش تقول لها قال بخجل : اللي تشوفيه مناسب لو جهي .
: اوك راح اضبطك ان شاءالله
ريوف : ان شاءالله
وجلست وبدت تستشور ..وبعدها المكياج ...نخلي الحلوة تتضبط ونروح لمكان ثاني
،،


في بيت ام اسامه

قالت بصرخه: وقتك الحين تروحي بيت رجلك
لطيفه : يمه حرام عليك أقولك فستاني ذا ماحبيته
ابي الفستان الي أخذته وانا اجهز لعرسي ...
ام اسامه بقهر:اقولك أهل ابوك جاين يبي من يجلس معاهن
انا مو فاضيه وإذا جلسوا لحالهن
ماراح نسلم من لسان عمتك صيته
لطيفه بقهر :ودي اعرف ليه عازمة عمتي صيته

ام اسامه بحده:خلاص بسرعة لا تتأخري ....
لطيفه طلعت بسرعة ..
وهي تشوف رائد ينتظرها في السيارة
أول ماركبت ..قالت : بسرعة رائد امي حايسة لحالها
رائد قال وهو ناوي يعصبها :أقول وش رأيك تعزمي أسيل
لطيفه بقهر : ابي انفك من وجهه اختها في البيت
تبيني بعد أعزم أسيل
رائد :عشان تتعودوا عليها ..من الحين
لطيفه عضت شفتها وهي ودها تذبحه: بعد واثق الأخ انه بيخطب..
رائد: ايه أكيد رايح اخطبها الأسبوع الجاي الله لايعوق بشر....

لطيفه بصرخة:رائد سق ساكت
رائد ضحك بقوة: ههههههههههه ليه كذا شايلة عليها ودي اعرف
لطيفه لا هنا عصبت بجد قالت بصرخة: رائد وجع ان شاءالله


،،
،،
،،
..
،،
،،
بيت ابو وليد
في الصالة
شوق بقهر : ريتاج احس الفستان علي ماهو ضابط ..يبي
تضيق والله ..
ريتاج بطفش منها: شوق الملكه بكرة يعني انثبري عليه
شوق بقهر : والله كله من وليد هو اللي عند إلا هو يودينا
افف طفشنا ...لو راح فينا السواق كان عرفت أختار على رواق
ريتاج طنشتها ومارديت عليها وانا أكلم اسيل على الواتس

ارسلت امي تبيني ضروري اروح عندها البيت وقفت بسرعة : لازم اروح بيت أهلي ضروري. .
عشان امي . مدري ايش تبي مني شكلها تبي مساعدة في شيء
شوق بصرخة : هذا وقتك أنتِ بعد تخليني لحالي ..وش ذي القساوة في قلبك ليه كذا ماتحسي .
ريتاج بقهر ناظرتها: بعد قاسية افف منك والله ودي اطلع من البيت بسبتك حتى يوم الملكه واجي مع اخوي مره وحدة طفشتني افف
شوق فتحت عيونها بصدمه وصرخت بقهر: ريتاج ماهو وقت نذالتك أبد
ريتاج طنشتها ....

وطلعت الدرج ..ناظرت جناح وليد ...لازم اقول له ..
اني بروح ماهو ناقصه يسندر رأسي ليه ماقلتي وليه ماعندي خبر ..ي شينه لا بدأ. ..
وبعد خالتي تقول عنده رحله يعني ...يوصلني في طريقة ..
بدل روحتي مع السواق والخدامه الي اشغلتها معي ...بس
ماراح اطق جناحة ..ادق عليه جوال ....راحت لغرفتها بس وقفت يوم سمعت باب جناحه فتح لفت
تنهدت براحه يوم شافتة طالع ...
وفي يده شنطتة الصغيرة ...قلت بهمس :طلعت في وقتك
وليد عقد حواجبه وقال بجمود:ايش فيه
ريتاح : ابيك توديني بيت أهلي ...
وليد اعطاها ظهره:لا
ريتاج انصدمت ..آخر شيء توقعه يقول لا قالت بقهر :ممكن
اعرف ليه رافض
وليد ناظرها بحده ::يوم تصيري مره مثل الناس هذاك الوقت
تعالي واسالي هالسؤال الي مثل وجهك ..
ريتاج مصدومه من هجومه علي كذا فجأة قلت بحده:وليد فكر إني مو غلطانه
وليد قاطعها بصرخه: انا الي غلطان صح جالس كذا متزوج ثنيتن ولا وحدة فيها خير منكم ...منثبر في هالجناح اكلم نفسي
ريتاج كنت بفكها ضحك عليه ..مسكين حالة ينشفق عليه بس قلت وانا ماسكه حالي : شوف وليد اذا عندك مشكله مع لطيفه ..كيفك معاها بس لا تحط حرتك علي ...شوف انا كافية شري عنكم ولا ابي مشاكل لا معك ولا معاها ...
وليد بعصبية:الحين الي مسويته كله ..وتسمي حالك كافيه شرك
روحي زين قلبتي حياتي فوق تحت ...
ريتاج .بدت تعصب من جد : ..لا انت حالتك ميوس منها
وخلاص مابي أروح واعطته ظهرها وهي ناوي تدخل غرفتها
وليد بسرعة سحبها له وقربها :مين الي حالته ميوس منها
ريتاج وهي مقفله عيونها بصبر زفرت بضيق وهي تناظره معصب كبرت عقلها ماتبي تتهاوش معه ...
: خلاص روح الله يستر عليك وانا مابي أروح قلت لك
وامي بعتذر منها..
وليد بعصبية: الحين مسويه فيها العاقلة والي تتنازل فكري ي ريتاج في ايش فعلاً تكوني عاقلة ...وتتقي شري ..هذاك الوقت صدق
ريتاج عرفت لايش يرمي ...قلت بحده: قلتها لك للميلون مقدر احرمك من حق ربي اعطاك هو وانا مستعده اي وقت بس الاتفاق ماترجع فيه ي وليد

وليد بعزة نفس:مابي شيء منك خلاص روحي عند أهلك ..وبعد ليت ماترجعي ...والطلاق انا عند كلمتي لا تخافي..و.بكره مثل ماوعدتك
ريتاج بسرعة قربت منه ومسكت يده :لا وليد تكفى
مدام آخرت الزواج تحملني شوي ...حتى اختك تكون بيت اخوي
وليد نزل راسه وناظر يده الي ماسكتها بيدها قال بوجع:كل عشان اخوك بس انا ..ماتفكري فيني
ريتاج بغصة :مافكرت فيني أنت من قبل
وليد ابتسم بحزن مافكر فيك ..حرام عليك والله كل ذا وتقولي كذا ي قساوتك بس ...بدون حس منه قرب منها وقال بهمس :ممكن اتودعك ...
ريتاح انصدمت توقعت رده مايكون كذا توقعت مثل العادة ..بعصب ويرمي كم كلمه تغثها ...
حست بخجل من طلبه..اول مره يطلب كذا منها ..وهي دايم تحترم فيه هالشي ..مايفرض حاله عليها غصب.....
حتى لو رمى كم كلمه ..انه متذمر .. بس دايم يعطيها الحريه في قربه ..رفعت كتوفها بحيرة ..ماتدري وش تقول له
وليد سحبها لحضنه وهو ماهو قادر ينتظر موافقتها وقال بهمس: ليت الزمن يرجع لورا..شوي
ريتاج حسيت ..دموعي تنزل ..صوته أثر فيني ..مابي كذا والله.
حاولت اتبعدت عنه مابي اضعف ...له رفعت رأسي فتحت يعني بصدمه ..وانا أحس الدنيا تلف فيني
ابتعدت بسرعة وجسمي كله يرجف ...نزلت رأسي ماقدرت ارفعه واناظرها ...وش عذري ..الحين ..


لطيفه
اخر شي توقعته تشوفهم كذا ....هذا اللي يكذب ويقول ابوه غاصبه ..وبعد يقول مايقرب منه أبد. ..قلت وانا فيني غصة :احيكم صراحه على الجو الرمانسي الي مسوينه قدامي
ي حبيب عمري. .وي صديقة عمري ....
وليد انصدم بوجودها ....بس حاول يغطي على صدمته وقال : مثل مالك لها ..ي لطيفه ..
لطيفه بقهر :بعد صاير إلا لي لها ناظرت ريتاج بوجع برافووو عليك
وليد قرب منها وهو يبيها تهدى :خلاص لطيفه
لطيفه بقرف ناظرته ورفعت يدها وهي تصده: تكفى اسكت خلاص

وليد قال بحزن عليها : اوك على راحتك ..واعطاها ظهره وطلع
لطيفه حست بوجع من رده .. هزت رأسها ...انت لي لحالي
مقدر وليد ..حرام عليك ..بس سكتت وهي تشوفه ينزل من الدرج ...ناظرت ريتاج ...الي راحت لغرفتها هي بعد ...قالت بوجع:كيف قدر قلبك يسوي هالشي نزلت دموعها وقالت بوجع أكثر ...ليه ليه حرقتي قلبي ي ريتاج وش سويت لك
ريتاج حست بحزن عليها لطيفه تبكي قدامها ..وفعلاً اللي شافته صعب صح زوجته ..بس ..عي حاسة فيها ..قالت بصدق: والله ي لطيفه ماحرفت قلبك واصبري بس علي وعد مني وعد الحردين إني لانسحب من حياتكم ...بس اعطيني فرصه وكلها شهور اوعدك ..تكفين ي لطيفه لاتخسري وليد ..بسبب اللي شفتيه ..ومصيري اطلع من حياتك كلها ..
لطيفة مسحت دموعها وقالت بعصبية:باللي مايحفظك لا أنتِ
ولا هووو ...وبعصبيه أكثر قال ايش اخوي يبي اختك والله اذبحه قبلها ....
واعطتها ظهرها ..ودخلت الجناح وأخذت ...الفستان ..
ونزلت بسرعة . . .سمعت صراخ شوق عليها بس طنشت ..وطلعت..لرائد الي ينتظرها ...
،،
،،

عند ريتاج
اللي تحس حالها مقهوره ..يعني ماجت إلا على كذا
آه ليتها جت قبل بدقايق ..كان شافت قد ايش كل معصب علي ....دايم حظي ضدي ..يالله لطفك بس. ..
وبعد قالت اخوها يبي اختي ليه مجنونه اسيل توافق على واحد متزوج ردت ناصر. ...تجي على اسامه ....
وبقهر وش ذا الحظ علينا كل الرجآل متزوجين الي يجون لنا...
أخذت جوالها وهي حزينه على لطيفه .لسى.والله ماتخيل حالها مكانها ..وبعد ندمت ..انها فكرت في يوم تأحذ حقها منها ..مهما كان هي قلبها مكسور ...بس والله لا ذنبي ولا ذنبها ...ذنب عمي اللي كسر قلوبنا ..ارسلت وانا ابي ضميري يرتاح (( وليد ليت تتصل بلطيفة وتطيب خاطرها تكفى لا تزودها عليها ))
ثواني وجاني رده ((لسى عايشه توقعت دفنتك في مكانك وفيس يضحك ))
عصبت صدق سامج ..ارسلت له وانا ابي استفزة (( تقدر لك أنت بس )) ثواني وجاني عارفة انه اكيد رد محترم بس انصدمت
منه((انا راكب الطيارة أول ماوصل عبرنيي كذا بتصال لو بالغلط ..لو مره وحده في حياتك )) ابتسمت ...ي ناس مثل كذبه وتضيعه لسالفة ماشفت ..ارسلت له (( إذا غلطت من حظك ))
ارسل بسرعة (( راح ادعي بهالغلطه الي بتسعدني حيل ))
ابتسمت وارسلت له ((ان شاءالله لان صراحه ينشقق على حالك))رميت الجوال ..صدق غبيه بعض مرات انسى عمري ...
معه ..خبيث احسه. .يعرف كيف يخليني الين معه ....

فيتامين سي 13-02-16 10:32 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
انتهيت من المكياج والتسريحة ...وقفت وناظرت شكلي
ابتسمت برضى ...الحمدلله ماتفشلت ..وبعد فرحت أكثر يوم مدحت الكوفيرا ..فستاني
طلعت جوالي ...وبسرعة شحنت الرصيد اللي ارسلة لي اسامه ..ودقيت عليه. .وكلها دقايق وطلعت له
أول ماركبت ...السيارة ...قلت بهمس : السلام
اسامه بجمود : عليكم السلام

طول الطريق ...كان ساكتين ....وبعدها بشوي وصلنا بيت أهله وقف السيارة وميل جسمه شوي .. فزيت
من قربه كذا ...وش يبي ..بس ارتحت يوم مد يده وفتح الدرج اللي قدامي وطلع جوال ...
اسامه وهو يناظرالجوال الي في يده فتحه وناولها
...وقال بتهديد: حسك عينك تغلطي بكلمه من هنا ولا من هنا قدام أمي فاهمه ..وجوالك الكسرة ذا اخفيه ...وذا بداله
ريوف ..ناظرته بقهر : جوالي هذا هديه من أبوي ..ومستحيل استعير منه وهو أعطاني ....وجهازك خله لك مابيه
اسامه هز رأسه بسخريه على هالشوفة النفس اللي فيها على الفاضي قال : يوم عطاك مايدري الضعيف في ايش راح تستخدمه أقول خذيهه وبلا هياط
ريوف فتحت الباب بس بسرعة مد يده ومسكني وقال بعصبيه : خذيه ولا تفشليني باللي معك
ريوف أخذته مجبرة ..فكيت يدي غصب منه ونزلت و ردي له سكرت بالباب بقوة عشان يتأدب ...
افف مايخلي وقت الا يسمني بكلامه الزفت
أول مادخلت الحوش حسيت انه مانزل وراي ....ناظرته ابيه ينزل من سيارته ....
صعب انزل لحالي ....بس وين حرك سيارته ..وطنشني ..
جلست انا ظر حولي ...كان الحوش فاضي بس فيه صوت جاي من الصالة ...قربت من باب الداخلي ..ودقيت خفيف...كان مفتوح ..بس خفت أدخل كذا على طول ..الله يسامحك ي اسامه ...على الي سويته فيني. ..فرحت يوم شفت ..الشغاله ...قلت بسرعة : لطيفه هنا
:ايوه مدام داخل بس انت وقف دقيقه هنا
ريوف ...جسمي كله يرجف ..وبعد ذي موقفتني ...افف
جلست اناظر مجلس الرجآل خايفه حد يطلع منه ....
وبذات خايفه من أخوه ...لفيت بسرعة على صوت لطيفه
: ي الظالمه تغلي ولا وش السالفه ريقنا نشف وحنا ندق عليك وعلى اسامه ....امشي بسرعة يالله نطلع لغرفتي قبل لا يطلعوا
أهل ابوي من المجلس ..كلهن مسنترين هنا ونبيك مفاجأة لهن
ريوف حسيت فيها تسحبني وبسرعة طلعت الدرج معاها ..وسيده لغرفتها ..وصلت وانا اتنفس بقوة من الركض ..
قلت بتعب: بشويش خربتي كشختي
لطيفه رفعت حاجب: اشوف ي المتغليه هالكشخه بس
ريوف فتحت الطرحه وفكت العبايه وهي خجلانه وبعد متوتره من رد فعل لطيفه خايفة..تكسر بخاطرها ...
لطيفه فتحت فمها وقالت وهي معجبه فيها :بسم الله ربي يحفظك اقسم بالله قمر طالعة اتاريك ماهو هينه تعرفي مشاغل كذا شغلها مضبوط وماتدلينا عليهم
ريوف حسيت براحه يوم سمعت حكيها ...قلت بثقه :ايه على بالك ايش
لطيفه وهي تناظر شكلها : والله على بالي خبله مثل يوم الزواج
افتكرت ماتعرفي شيء نسيرك حنا
ريوف بضيق من كلامها :لا ماعليك أعجبك ..

لطيفه خافت انها زعلت قالت بآسف : حبيبتي لا تزعلي مني ترى اليوم ضايقة ومدري وش اقول وسكتت .وهي ودها تصيح. .
ريوف ابتسمت لها وهي تناظر المرايا . وتضبط شكلها.قالت بهدوء:لا عادي حبيبتي والله يبعد عنك الضيقه
لطيفه هزت رأسها بدون صوت
ريوف حسيت فيها شيء ...بس استحيت اسأل واستفسر قلت وانا ابي اعرف : كثير المعازيم ..
لطيفه ابتسمت لها: لا ماهو كثير حول خمسين بس
ريوف بصدمه فتحت عينها: خمسين وماهو كثير ..وسكتت يوم شفت خالتي دخلت وهي تناظرني بتقيم قالت وهي مبهورة في شكلها وبعد مستغربه ..معقول ذوقها ذا بعد ماسلمت عليها قالت بدون حس وهي مو مصدقة إن ذا ذوقها .: حد ساعدك في إختيار الفستان والمكياج
ريوف هزت رأسها وهي كارها سؤالها بس قالت وهي تبي تثبت لهن : لا مااحتاج مساعدة الحمدلله اعرف أختار لنفسي ..
ام اسامه ناظرتها بتقييم مرة ثانيه وهي مو حابه ردها عليها بهالطريقة ..قالت بجمود : ..يالله لطيفه ..خلينا ننزلها ..الكل متواجد حالياً ..
ريوف حسيت انها ماحبت ردي أبد ..بس من حقي أرد على
سؤالها الي مدري كيف قايل ....يعني وشهو شايفتني ...
بس نزلت رأسي للأرض وانا ساكتة ....الله يستر لا هي مثل الامهات الي يوصلن الهرج لعيالهم ...أجل رحت فيها لو هي كذآ والله اسامه يذبحني ..بدون مايفكر بعد ...بس مهما كان لازم أثبت للكل إني أقدر أدافع عن حالي ....

ناظرت لطيفه الي وقفت وهي تقول: ان شاءالله يمه ..
ريوف بعد مانزلت ام اسامه قلت بهمس:والله خجلانه كثير
لطيفه قالت بهدوء:ماعليه انا معك وابتسمت وهي موجوعه كثير حاولت ..
تطرد ..صورة وليد وريتاج بس رفضت تروح عن بالها ..تنهدت بحسرة .وجع .وقالت بهمس : يالله حبيبتي ننزل قبل امي ماتعصب ....
ريوف
حسيت بتوتر ..اشلون يعني قصدهن زفه مثل العرس ولا وشهو .السالفه ..مشيت ساكته معاها..ودخلنا المجلس ..الكبير ...
ناظرت ام اسامه وهي ترحب فيني قدامهن وتعرفهن .. ارتحت ..توقعت حوسه وزفه ... الكل بدا يسلم علي .. وبعدها جلست
وانا متوترة وخجلانه ...
عمة اسامه ساسرت أمها ماشاءالله البنت قمر اسألي أكيد عندها خوات نزوج شهاب ...
الجدة : أقول وينهم أهلها ي ام اسامه عرفينا عليهم
ام اسامه بفشله من خالتها ام رجلها قالت بتوتر : خالتها ماهي موجودة مسافرة مع ولدها وامها وابوها ربي يرحمهم
ريوف يوم قالت امها وابوها آه حست بغصه ليتهم موجودين وكاد حالها أحسن .
الجدة : طيب خواتها وين
ام اسامه بضيق أبد ماهو وقت اسألتهن :ماعندها خوات ي خاله ..
لطيفه ناظرت حول جدتها وعمتها ..تحس بعد بقهر منهم
ماله داعي يسألوا كذا قدام الحريم البنت تفشلت وبعد امها

اللي وجهاا تغير ...تكره هاللقوف فيهن ...
ام اسامه طلعت وهي معصبة ..ماتمنت يسألون كذا قدام الكل
ارسلت الشغاله للطيفه ..وبسرعة جت لطيفه وهي تناظر امها: هلا يمه
ام اسامه بعصبية:ودي اعرف.. وش يبون بخواتها الحين الله يسامحك ي اسامه بس
لطيفه : ماعليك يمه طنشي ..والحين خلينا نفرش لحريم العشا عشان يلتهوا شوي ...وهي تناظر الخدامه قالت لها كل شيء يخص العشا وكيف تقديمه ...وبعد بنات خالتها ماقصروا ساعدوها
بعدها بدقايق قالت لطيفه :يمه يالله قومي ضيوفك العشا جاهز

ام اسامه قالت بجمود:خلاص كل شيء مضبوط وهي تناظر السفرة ... تأكدوا لو فيه شيء ناقص ماهو ناقصين كلام أهل أبوك ولا تنسى عمتك صيته الي مشرفتنا هالمرة ..
لطيفه زفرت بضيق وهي ودها تطلع عصبيتها في اي أحد قدامها ...اليوم الي شافته قهرها حيل هي عارفة ..انه قال يبي ..يعدل وافقت بس مهما كان ماقدرت تتحمل يوم شافتهم .قالت بعصبية .: عمتي صيته وش يعرفها بذي الحركات وبعد..مين جابهم من الديرة ودي اعرف ...ليت بس جدتي جت لحالها
وفكتنا من بنتها ذي الي مو عاحبها شيء
ام سامه بحده :خلاص اسكتي لا تسمعك الحين وتقلب هالليله علينا .. واتجهت للمجلس الحريم ..وقالت وهي ترحب فيهن : حياكم على العشا تفضلوا
ريوف

حسيت بفشله ..وانا جالسه لحالي ..وبعد لطيفه نستني مع بنات خالتها ...وبعد كل مارفعت ..نظري .شفت ..العجوز ذي اللي سألت عن أهلي مية مره ..تناظرني ...وام نظرات اللي جنبها هذي لحالها. .مسببه لها توتر .وبعد حصعب التقلم مع أهله. ..هي وين وهالجمعات وين ..حست براحه يوم بدأ يفضى المجلس ..شوي الكل راح يتعشى ..بس العجيز وبنتها جالسين ...
ليتهن قاموا وفكوني شوي ..

في الصالة
،،.
،،
...
لطيفه بهمس: يمه عمتي وجدتي ماجلسوا على العشا ..أكيد الحين تحقيق مع البنت ..ام سامه بسرعة رجعت المجلس ودخلت على سؤال عمة اسامه : مين بنته وكيف عرفتكم ام اسامه
ناظرت لطيفه اللي جايه وراها ..والله نك صادقه قالت بقهر من أخت رجلها ...: بنت ناس اجاويد ويالله تفضلوا على العشا
حياكم ...
الجدة : الله يكرم النعمه
صيته : وانا محب أكل المطاعم
لطيفه ودها تقول لها ..أنت وش يعرفك بأكل المطاعم ...
أم أسامه بجمود: على راحتكم وناظرت لطيفه تبيها تجلس عند ريوف ....وطلعت تشوف ضيوفها
صيته قالت : وش فيها امتس قايمه علينا كل ماسألنا البنت نطت لنا .
.لطيفه رفعت حاجب بس حاولت تمسك حالها :مانطت عليك ي عمه بس البنت مستحيه و أنتِ طايحه تحقيق ...فيها الله يهديك

صيته بحده: هوو انا وش قلت ولا الي يسأل اليوم خلاص صاير ملقوف عندكم ي المتحضرين
لطيفه بقهر الحين وش دخل الحضر وأهل الديرة ..قالت وهي تبي تهديها ماتبها تخرب هالليلة عليهن :حشاك مين قال عنك ملقوفه بالعكس مافيها شيء سؤالك واسألي اللي تبي وهذي مرة اخوي عندك ...راح تقولك هي بنت مين ومن فين واي حي ساكنه ..وابوها وامها من وين ماعليك خذي راحتك ...
صيته بقهر: صدق انتس عوبه جالسه تتمسخري علي
ريوف فتحت عيني بصدمه شكل ذي المره ماهي هينه أبد الله يستر بس..
لطيفه : لا ي عمه ماتمسخر عليك
صيته بحده : ايه لا تفكري أنتِ وامتس ان نحب نعرف كل شيء يخصكم لا حنا نتفكر عندها خوات نبي نزوج شهاب ولد أختي

لطيفه
...مالت عليك على ولد اختك طايحين أسأله البنت وجها مخطوف وحالتها حالة عشان ولد أختك ذا. قالت.بقهر : ماهو خابرته متزوج ولا خلاص الرجآل كلهن ..صاير..موضه عندهم
..التعداد
الجدة بحده وزعل من كلام بنت ولدها على الصقر .: لو ثنى مابه شيء ..لا هو أول الرجال ولا أخرة
بس صقري مطلق .وابي له الزين مثل أخوك شوفي مرته ماشاءالله عليها ربي يحفظها
..
لطيفه بقهر بعد مطلق آه من هذولا الرجآل قالت بدون حس :اكيد هو الغلطان
الجدة ضربت بعصاها الأرض : وليدي ماهو بغلطان ولا يطلع منه الغلط ي بنت امس ...واسكتي أحسن لتس
صيته بحده :شهاب يغلط لا والله حشا مير بنت خاله عوبه ماتستاهل الصقر ..
ريوف بهمس : لطيفه خلاص اسكتي تراهم معصبين ..
لطيفه وقفت وهي تصب قهوة يوم شافت جدتها وجهاا محمر أكيد أبوها اليوم بيدبغها ..خلاص تحترم حالها ولا تغلط على صقرهم ولا تجي يمه أبد ...قالت بمجامله وقفت وهي تصب لهن قهوه : تفضلوا..
الجده حطتها بقوة على الطاوله : إذا شربتها سهرت وانا مالي فيه
لطيفه هزت رأسها بسكات ..وفرحت يوم دخلوا بنات خالتها ...اكيد فروشوا السفرة للبنات ..ساسرت ريوف يالله نتعشى وتتفكي من التحقيق شوي ... ....
،،
،،
،،
بعدها بساعتين البيت فضي
مابقي غير ...الأهل
ام اسامه بعد ماسلمت على خواتها ..وطلعتهم قالت بتعب وهي تنادي لطيفه ..: قولي للخدامه تجهز غرفة الضيوف الحين ابوك دق علي ويقول ..أخذ ولد عمتك وراح البر ..عندهم مشوار من الفجر ..ضروري
لطيفه بقهر : الله يهدي ابوي ماطلع مشوارة إلا الحين كان خلى صقرهن يروح فيهن وبعدها يروح المكان اللي يبي فيه
ام اسامه بحده : بنت عيب كذا تقولي عن أهل أبوك
لطيفه : ان شاءالله يمه والله يعنا على تذمرهن ..بس
وسكتت تحب دايم صبر أمها على الكلام الي جدتها وعمتها يرمونه بس ماترد عليهن ...او تسبب مشاكل معاهن كله عشان أبوي ..لانه أمه وخواته خط أحمر ...
مشت ناحية المجلس بعد ما اعطت الخدامه خبر ..
وجلست بهدوء جنب ريوف ...
الجدة بتعب :وينه وليدي ..ماجا سلم علي ...
ام اسامه :ماقدر يدخل ي خاله الحين ادق عليه يجي ...ولا يهمك ..
ودقت عليه وقال وشوي وجاي ...
ريوف
حسيت بضيق ..يوم عرفت قصدها من اسامه ماتبيه يجي
تخاف يحرجها مثل العادة ويقط عليها كم كلمه ..تقهرها ..
مثل دايم ..بس يوم سمعت صوته المرعب حست بتوتر أكثر ...
ناظرته ..يوم دخل لابس الشماغ . ومضبط عوارضه ومتكشخ ..أكثر من يوم العرس. ..
رد السلام بصوته الجهوري :السلام عليكم
الكل رد عليه
: الجدة :هلا يمه
اسامه قرب منها وسلم فوق راسها : هلا فيك ي الغالية كيفك عساك بخير يآرب
الجدة : نحمد الله ونشكره ومبروك يمه
قرب من عمته صيته وسلم عليها بعد :هلا والله ب الغالية
صيته بزعل: ايه الحين غالية بس ..يوم عرسك رفضت تنتظر تأجله حتى أجي من عندي بنتي ...
اسامه بخجل : والله ي عمه جا بسرعة وبعد ماعندي خبر كان أجلته لعيونك
صيته :ايه ادهن سيري الحين بعد ما أخذت مرتك وضمنت انها عندك
اسامه بأبتسامه : ماعليه قلتها للي يعاتب ان شاءالله في الثانيه معوض
ريوف
هاا شوفوا بدا الحين ...دايم يقهرني يوم يقول كذآ ...
احسه ينقص من قيمتي أكثر ...
ام اسامه بقهر من ولدها الحين وش يسكت عمته
صيته بصدمه فتحت عينها : هوو توك عريس وتقول كذآ أجل بعد السنه وش تقول ...اقول والله إنك ماتحصل مثل هالزين ....
اسامه ناظر ناحية ريوف وابتسم ..يكذب لو يقول ماهي عاجبته إلا أسرته من أول مادخل ..قال بصدق: والله في الزين هذي صادقة ماراح احصل مثلها ..
صيته بضحكه : ايه اعترف وانا خابرتك .. تكذب علي عشان اسكت
ام اسامه تنهدت براحه ...يوم سمعت رد اسامه وبعد رد صيته ...
ماتبي كثرة حكي. ..تبي سالفة زواج اسامه المفاجأة تنتهي
بسرعة ...وقفت : يالله ي خاله غرفتكم جاهزة حياكم ..
الجدة بحده : اي غرفة الحين ادق على وليدي
ام اسامه : بس والله ابو اسامه رفض قال بتباتوا عندنا
ماعليه ي خاله ناموا اليوم وبكرة وخير
...
صيته ناظرت امها :ايه يمه خلينا اليوم نبات هنا وبكرة نعين خير وأكيد الحين شهاب تعبان من الصبح صاحي ومشغول معنا أنت ِ خابرة
اسامه: شهاب وابوي مشو البر من بدري ... .
يقول لازم يناموا عشان عندهم .. شغلة لازم تكون الصبح جاهزة وشهاب وكلني ارجع فيكم .......إذا تأخر. .وانشغل

لطيفه بحقد على ذا الشهاب ...يعني لازم تطلع له هالشغله الحين مع ابوي. ..آكيد اليوم مافي نوم ..من الفجر صاحين ...
ولازم نفطر جميع ..ولا صار منقود علينا ....
الجدة : وكاد الحين ينشغل مع ابوك ولا عاد شايفته
ويتأخر... مثل عادته ...
اسامه : ماعليه يمه بكرة من الفجر ..تشوفيني قدام الباب و بنفسي اوصلكم وبعد وحشتني الديرة....وأيام قعدتي فيها ...
الجدة بأبتسامه : خلاص يمه بعد ماتوظفت ماطبيتها ولا نمت عندي مثل قبل ....
اسامه : ابشري أجلس عندك يومين ..ولا يهمك
صيته ناظرت ريوف :جيب معك مرتك نبي نوجبها هناك بعد

ريوف بصدمه ناظرته .........
كتتتتتتتتتتتتت
،،،
،،
،،
انتظروني يوم الثلاثاء بإذن الله

عابرين 14-02-16 04:32 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
يعطيك العافيه ، البارت يجججججججنن
ننتظرك ..

فلورنسيا 17-02-16 05:56 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
وينك يا جميل وحشتينا

فيتامين سي 18-02-16 07:40 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورنسيا (المشاركة 3596860)
وينك يا جميل وحشتينا

هلا وغلا
إن شاء الله اليوم فيه بارت

فيتامين سي 18-02-16 03:43 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد "
صلو عليه
" الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "
، ،
، ،
، ،
، ،

البآرت السادس والثلاثون
،،
،،
،،
مراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله

((منقول))

،،
،،
،،
،،

اسامه وهو يناظر جهة ....ريوف ..وبأبتسامه مزيفة :
وهذي تجي .. أروح بدونها. ..
ريوف
انصدمت أكثر من رده توقعت يتحجج ..بشيء. .
ولا يدبر عمره عشان ماروح معه بس قال شيء ماهو متوقع
نزلت نظري للأرض. ..مدري وش اقول رفعت رأسي على سؤال العمه
صيته : هاوش رأيك ي ريوف ..والله راح تنبسطي
في أجواء الديرة أحسن من هالكتمه عايشين فيها وناظرت ام اسامه الله يهديك حرمتي أخوي.. من هالاجواء بسكنك في المدينه
ام اسامه ودها تقول لها أخوك. .ماهو مقصر بس هاج ..للبر
بس لا مستحيل .تشمتها فيها وأكيد بتقول ماهو مرتاح .تنهدت بصبر.. وهي تتدعي الله يفكها من لقوفهن على خير قالت بجمود : يالله كل وأحد ينام على الجنب اللي يريحه وأخوك لو ماهو مبسوط كان عمر هنا ...وسكتت ماتبي تزود كلمه ثانيه .ماهي
ناقصة ...زعل زوجها ...لانه أكيد بيكون عنده اي كلمة
صيته حاست بوزها ماحبت ردها بس طنشت ..وناظرت ريوف وهي تنتظر رد منها ...بس شافت البنت ..مافتحت فمها بكلمه كررت كلامها :هاا ي ريوف وش رايتس ..
ريوف
هزيت ..رأسي وانا اناظر اسامه ...اللي ناظرني بحده شكله يبيني أرفض. .ايه واضح بعد .....خليني اسوي اللي يبيه أحسن قبل ما يسمعني كم كلمه ..يدرو رأسي منها ....وبعد انا
مالي في الروحه معه قلت بهمس: لا مقدر اروح آسفه

صيته فتحت عينها بصدمه : وشهوله ماتقدري ..أقول الديرة ماتتعوض وجالسة اعزمتس عليها يكون كذا ردتس علي ..
الجدة بحده: خليها على راحتها ...وناظرت اسامه ..

اسامه بسرعة تدخل يوم شاف نظرة جدته ..له يعني زوجتك ماتعرف الأصول. وترد عزيمتهن .:ماعليك ي عمه ان شاءالله معنا الله لايعوق بشر ..وناظرها ...غبيه ذي البنت من أول يناظرها يبيها تشكرهن ..على العزيمه ...وقف ومد يده لريوف:يالله الحين رايحين للبيت ..وبكرة من الفجر ..تكونوا جاهزين ..
ريوف ناظرت يده الممدوده... أعطيته يدي ...بدون تردد
أخاف ..لو طنشت ..آكيد يومي بينقلب رأساً على عقب ...
وقفت ...جنبه ..وناظرت لطيفه ...ابتسمت لها ..بحزن
مابي اروح الديرة ....فكيت يدي وقربت منها ..وقلت بهمس ...تكفين روحي معنا .. ماحست إلا بلطيفه تسحبها بقوة من ..يدها :تعالي اعطيك أغراضك
مشيت معاها .
لطيفه فكت يدها أول ماطلعوا للصالة وقالت بقهر:غبية أنتِ
ابي الفكة منهن الحين ..وشهوله أروح الله يسامحك بس ..
جيت ارد بس سكتت ..يوم شفت اسامه طلع ...من المجلس ..
وناظرني بحده : روحي سلمي عليهن قبل ماتطلعي واشكريهن ..على العزيمه
لطيفه : اي شكر إلا مفروض تعزي حالها وهي بتددبس فيهن
اسامه وهو صاك على سنونه: كم مرة قايل لك لا تغلطي عليهم
لطيفه بهمس : ماهو انت مثلهم طالع وطنشته وطلعت فوق ..
ريوف ناظرته ...وقلت بخجل: مدري وش اقول لهم
اسامه زفر بعصبية : أمشي

مشيت معه وشكرتهن ..على العزيمة ..اللي ماودي فيها .. سلمنا عليهم .. وطلعنا .. وانا أدعي. ..انه
يساعدني ويعتذر لي مابي أروح. ماهو مرتاحة لهاالروحه ...أبد ..أول ما طلعنا السيارة ...وحرك وطلعنا من الحي ..ناظرته كان يسوق ساكت.....
قلت بهمس : مابي اروح معكم خلني في الشقة تكفى دور عذر
اسامه شد على الطارة بقوة ..وقال بحده : ولا انا ابي بس مقدر ارد عمتي ...
ريوف سكتت وانا مقهورة ...يعني وشهوو ...لازم يسوي الي تطلبه منه عمته ...وبعدها بدقايق وصلنا الشقه ونزلنا دخلنا البيت رميت الشنطه على الكنبة الي قدامي و..مشيت لناحية الغرفة ابي ملابس ...وأخذ دش ..وانام شوي قبل المشوار اللي انفرض علي ...شفته جاي وري .. سمعت تسكيرة ...باب غرفة النوم ..لفيت بقوة ...
شفته قرب مني ..حسيت برجفه ...وخوف ...قلت بسرعة وانا
ارفع يدي : ماعلي صلاة والله
اسامه ناظرها بسخرية ومد يده وأخذ بجامة
ريوف عضيت شفتي وحسيت بسخافة الي قلته يوم مد يده فوق راسي ..وأخذ ملابسه ..الرجآل يبي
ملابس له وانا فهمت غلط ....قلت وانا اغطي ..الي قلته :ايه طويل مره وتفجع .. ....كان قلت لي شوي ابعدي عشان اطلع ملابس ولا اي شيء ماهو كذا تفجعني وبلعت رايقي يوم شفت نظرته لي

اسامه رفع حاجب وهز رأسه وأشر للباب: براااااا
ريوف
عضيت شفتي بفشله ..الرجآل ماهو طايقني وانا تفكيري راح بعيد ..اللحين لو شافني أصلي وش يقول ...آكيد يقول ذي كذوب وبعد تثبت على حالها ..آه صدق غبية ودايم استعجل ...والمصيبة وضعي معه حساس ....
اخذت بجامه ..واعطيته ظهري بس حسيت فيه يمسك كتفي ...
ناظرته بخوف
اسامه وهو يناظر عيونها ...: اطلع من المسجد بعد صلاة الفجر اشوفك قدامي جاهزة فاهمه ...مافيني اتأخر على جدتي وتزعل مني ...
ريوف قلت بمحاولة أخيرة : ياليت تعتذر لي والله أكون ممنونه لك
اسامه بصرخة: ليه ماتفهمي اقولك عمتي عزمتنا عيب نردها فاهمة عندهم منقود ...
ريوف رفعت راسها وناظرت .. عيونه وقالت بستفسار: يعني بكرة ننام في خيمه والا كيف
اسامه عقد حواجبه وكرر كلمتها : خيمه ...وش تقولين أنتِ
ريوف : دايم اسمع أهل الديرة بيوتهم خيم وكذا مدري ايش موفاهمه شيء ...والله
اسامه قال بطفش: صح الديرة الي ساكنين فيها أهل ابوي
تعتبر ماهي مثل المدينه. ومافيها هذاك التطورو الخدمات الي متوفرة هنا ..بس ماهو مثل ماتتصوري لا فيها اشياء متوفرة انا عشت فيها فترة وكان الحمدلله كل شيء متوفر لنا أهلي أول مانقلوا الرياض ماحبيت كثير كنت اروح الديرة كثير واجلس فيها بالأيام . آه ..ناس عايشة وقلوبها نظيفه والواحد مايفكر إلا في يومه وبس......
ريوف
حسيت فيه استرسل في الحكي ..ماحبيت اسأله شي ثاني ...الا كان عندي فضول ..اسأله يعني الي تحبها ..من الديرة ..بس هزيت راسي وانا اطرد هالسؤال من رأسي ...صدق الحين بيعصب لو سألت انا وجهي ...هزيت راسي له ...وطلعت ...بسرعة رحت أخذت شور...
وتمدتت وانا أفكر ...اشلون. .بكرة بيكون ...قفلت عيوني وانا
استغفر الله ...ابي أطمن شوي ..من الي منتظرني بكرة
جلست اتقلب واتقلب ...بس مافيني نوم ..على التعب ..اللي احس فيه ...وقفت ..ورحت المطبخ ....فتحت الثلاجة. .وأخذت عصير ...وشربته كله ..ورجعت تمددت عندي امل انام شوي قبل الروحة ..بس مافيني ...تذكرت الجوال ...الي أعطاني اسامه قمت بفضول. ونزلت نفسي شوي ..وسحبت شنطتي اليد الي
رميتها أول مادخلت على الكنبة ....وفتحتها وطلعت الجهاز ...
ناظرته... بدون فهم ...ايه هوو كذا فتح حركت اصبعي على الشاشة مثل ماسوى ... وفعلاً فتح معي ...حسيت بوناسه ...فتحت الاستديوو ..ورحت للصور بفضول. .
كان في صور لاسامه .كثيرر ....بس اللي لفتني وحدة ..كان راكب ...على خيل ...واحد واقف جنب الخيل ماهو باين غير نص وجهه طلعت لصورة ثانية كان ...اسامه لابس بدلته العسكريه ..وجالس .. جنبه وأحد .ماد يده على رقبته و مسوي بيخنقه ..شكلة بعد اللي في الصورة الي قبل بس كان هناك وجهه ماهو واضح مثل الحين ... ..أستغربت ...فيه شبه كثير من اسامه ..معقول أخوه. ...بس ماعنده
غير واحد اللي أعرفه ..هذا مين ....معقول ذا اخوه بس مات ايه أكيد مات لان لطيفه
..قالت لي عدد أهلها كلهن ماقالت عندها أخو ثالث ...
بس مفروض تذكر أخوها لو ميت ..يالله يرحمه حسيت بصرخته واري ... طاح الجوال من يدي وانا مفزوعه .. اشلون طلع وماحسيت فيه
صرخ بعصبيه : ماتستحي على وجهك تناظري الرجال ....كذا
ناظرت الجوال ..في الأرض وقلت بخوف : لا لا ماكنت اناظرة اشوف صورتك و...سكتت وش اقول ..اقول كنت أفكر معقول ذا اخوك ..مات ولا وشهوو .....آه وش ذي المصيبة الي سببتها لنفسي ..
اسامه بعصبية: كل يوم تثبتي لي أنك وقحة وقاحتك بعد زيادة
وقال ايش ماتعرفي له والحين وشهوو .....
ريوف بسرعة نزلت نفسي للأرض وأخذت الجوال وقلت بسرعة :خذه مابيه. ...وبعد والله كنت العب فيه طلعت لي
هالصور ...وأنت طلعت فجأة ... ايه ماعرف له والله ..وهي تكرر الكلام تبيه يصدقها ....
اسامه مد يده وأخذ الجوال ...بسرعة من يدها وقال :الحق ماهو عليك الحق علي انا أعطيتك .....
ريوف احسن شي اقول الصدق قالت وهي متوتره :والله العظيم ماهو مثل ماتفتكر
كنت أفكر معقول ...هاللي في الصورة يشبهك ...يكون عندك أخو ثالث ومحد ذكرة... وبتلكك كن تتت.. احسبه ميت يعني كذا آه ليت تفهم علي وما تظلمني ... اللي ... نزل على خدها خلاها تسكت غصب عنها صرخت ب آه ...

اسامه اعطاها كف قوي خلاها تسكت ..ينقهر ..لما يشوف. ..كذبها عليه ....عيني عينك ...جالسة تألف قصة عشان بس
تلعب عليه ..وقال وهو ينزل رأسه لها وناظر عيونها اللي مغرقة دموع ويدها اللي ماسكه خدها ..مد يده ونزل يدها من على خدها وهو يشوف أثر أصابعه معلمه قال بشمزاز :لا تخافي فاهمك عدل ..هز رأسه وهو متحسر . على اللي كاتبها جنب أسمه ....مع الأسف كل مرة تثبتي على نفسك أكثر ..ي خسارة والله إني ماستاهل مثلك ...
ريوف
كنت احس خدي اليمين منشل من قوة الضربه ...صح غلطت يوم شفت صورة ..
بس والله انظلمت بالتفكير اللي فكرة عني ....مسحت دمعتي اللي عاندت ونزلت .....آه شكلي بنظلم كثير معاه .. جلست على الكنبة ..بوجع ...والله الحسرة علي ماهو عليك ....وقفت ..ورحت توضيت .ابي اصلي الوتر..فرشت سجادتي ....وكبرت
وبديت أصلي ...بعدها سجدت سجدة طويلة ادعي ربي ...
يأخذ حقي منهم جيمع ...وينصرني عاجل غير أجل ....
بعدها جلست وذكرت التشهد ...وسلمت ..ورفعت يدي ..
وانا أدعي ....للي قادر على كل شيء ...واستغفر الله...
من الذنب الي احسه سويته ..يوم جلست اتأكد من الصورة ..
ماحسيت إلا على صوت الأذن ....عضيت شفتي. ...
الحين أكيد يقوم يصلي ...وبعدها نروح ..والله ماودي في هالروحه أبد ...وبذات بعد الموقف الي صار من تووو ....
وقفت وصليت الفجر ...وبعدها أخذت السجاده وحطيتها على الكنبة..وجلست. ..رفعت رأسي على فتح الباب ..شفتة طلع من الغرفة. لابس ثوب ... .وشكله ...توه أخذ شور ......
وطلع بسرعة ...من غير مايوجهه لي اي كلمة. يآرب ... ..يروح فيهم وهي يخليها ....يآرب ..تمددت بكسل ..بس وقفت
بتعب ..أفضل شيء ترتب لها أغراض وتخليها في الشنطه إذا جاا ولسى يبيها تروح ...تكون جاهزة عشان مايعصب أكثر. ..وإذا راح لحاله يكون أحسن ...دخلت الغرفة ..شفت ملابسة ..على السرير. ..عقدت حواجبي ..وش فيه كذآ حاس الغرفة ...بسرعة لميت اللي في الأرض ..وحطيتها على السرير. ..شفت شنطة صغيرة ..على السرير بعد ...فتحتها ..كانت ملابس داخلية ..وثوبين ...وشماغ ...رجعت قفلتها ..
أخذت انا بعد ملابس ..من الجديدة .اللي أخذتها ...وبعد سويت احتياط لأي عزيمة ... أخذت.. عطور ومكياج ...المهم أخذت اغراض اللي بحتاجهن ضروري. ....قفلت الشنطه على صوت باب الشقه يفتح ..بسرعة نزلتها في الأرض ..وطلعت ...للصالة مابية
يدخل ويشوفني ..في الغرفة. ..
اسامه ناظرها بحده:جاهزة
ريوف هزيت رأسي بزعل ..مابي اسمع صوته احس بحقد عليه
وبعد مقهورة يعني فيه روحة افف .....
اسامه بجمود: يالله أجل
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو اسامه
لطيفه وام اسامه من الفجر وهم مشغولين في الفطور .. وهم فيهن النوم ..بس مجاملة ....وعشان ماينقدن عليهن .حضروا السفرة
لطيفه بتعب:يمه مين يفطر هالوقت

ام اسامه : روحي قوميهن ساكته
لطيفه راحت ..الغرفة ..أول مادخلت شافت جدتها جالسه تسبح ..وعمتها نايمة حست بقهر ...ايه لو هم ناموا هالوقت ..كانت صارت علوم ...قلت بقهر:يالله الفطور جاهز
الجدة وهي توقف: صحي عمتك صيته توها غفت بعد الصلاة ..
.لطيفه ..بقهر ..ايه رجعت تنام وحنا نكرف....افف بعد اسامه تأخر ...ليته يجي بسرعة ويفكنا .....
بعدها الكل جلس على الفطور .شوي و اسامه دخل ..رد السلام
ردوا عليه وهم يعزمونه ....يجلس

قال بعتب:يجعله هني
الجدة : يمه اقرب كل لك لقمة قبل ماتروح فينا
اسامه تمنى تقول له خلاص هونا ونأجلها للعصر ..يحس بصداع ويالله قادر يفتح عيونه. ..قال بتعب: مابي يمه انتظركم في السيارة
.رجع السيارة. ..وركب ..ورجع راسة على المقعدة ..بتعب ...
رفع يده وشد على راسة بقوة ...وهو يتذكر كيف طلع وهو يشوفها تناظر ....ولد عمته ...شهاب ....حس بغيض منها ..يعني ماتترك فرصة إلا ..اشوف عليها شيء ....يذبح اي رجآل ...
آه لما متى بتحمل ....رفع راسة للمرايا ...شاف سيارة رائد
توها وقفت ونزل ..قال بهمس:كملت ...هالصايع وقته الحين ..لف راسه وشافها مسندة راسها وماهي منتبه أبد ....بس اللي استغربه ..رائد مر من عند السيارة حتى بدون مايناظر له اويغثه بكلمة ...رفع يدة بس بسلام ودخل حوش بيتهم
تنهد براحة يوم شاف جدته وعمته طالعين ...الحمدلله
ماطولوا عليه وده يصل بسرعة وينام ...فتح الدرج الي قدامه واخذ حبة حبوب وشربها بسرعة قبل مايصلن للسيارة وقال بحده وهو يناظرها في المرايا: رحبي فيهن أول مايطلعوا ..ونزل وهو يمسك جدته ..ويساعدها تركب...قدام ..
ريوف طنشت .كلامه ..مافيها تفتح فمها ..فكها كله يوجعها ..ناظرت عمته يوم طلعت جنبها .
اسامه قال وهو يبها تنتبه وترحب فيهم ...: حي الله ميمه
عض شفته يوم بدا يحرك وهي مافتحت فمها بكلمة ...ضحك على عصبية جدته
الجدة وهي معصبة عليه :اكرة هالسيارة ماعندك غيرها ،،
الله يهديك أنت وشهاب و ش حبكم فيها
اسامه :مع الأسف والله ماعندي غيرها وسيارة رائد
ماظمنها توصلك كرفها كرف ....وبضحكة عندي ونيت جارنا تبيها الحين انزل وطلبها منه واظمنه لك مايردني
الجدة قالت بحده:وش زينها الونيت ...والله ازين من ذي اللي تعلق حالك عشان تركب ...
اسامه ضحك بصوت عالي: ههههههههههه
ريوف
ناظرته سبحان الله قدام أهله يطلع شخص ثاني وقدامي يتحول
صيته بتعب : آه تعبانه حدي من السهر آه حنا مناسباتنا ..تبدا العصر تنتهي العشاء الواحد يمدي ينام قبل الصبح
ماهو هنا تبدا العشاء وتنتهي الفجر
ريوف ناظرتها بقهر هي سبب اللي انا فيه
ودبستني بهااروحه ...والحين جالسة تتذمر حضرتها ..كان ودي أقولها وش حادك ...

ناظرت الطريق من الدريشه وانا امسك فكي ..احس بألم فيه .....وبعد ضرسي الضربة جت عليه ..آه وهذا يعورني من قبل الله يستر ..لا يقوم علي ..بعد ماهو ناقصة ألمه ..قلت بهمس: اسامه اعطني حبوب من اللي أخذتها توو
اسامه مد يده واعطاها الحبوب
صيته بصرخة : هييي وش حبوبه ذي اقول لاتشربي من ذا البلى عشان لو به ورع ماينضر
ريوف شفتوا مو قلت لكم غثيثه ...طنشتها وشبرتها
بدون مارد عليها ..ودخلتها الباقي الشنطه ... .....
صيته بقهر : والله ي ا سامه و تعطيها بعد والله عندنا بالديرة كثير حريم عيالهن تشوهوا بسب الحبوب
اسامه بجمود:اي ورع توني متزوج من اسبوعين ...
ريوف ابتسمت بسخرية .على رده ..وكنت ..بقول لهم ..وبعد مأخذ احتياطة ...لا تخافون...
الجدة :ربي يرزقك الذرية الصالحة يمه ....اللي تبر فيك

ريوف
.قفلت عيوني انام أحسن .....فتحت عيوني على صرخة عمته فزت بخوف : بسم الله ايش فيه
اسامه اللي عصب هوو ناقص :لا تخافوا بس كفر ضرب
صيته وهي مفزوعه صرخت :يمه كفر ضرب عليك ووانت مسرع
الجدة :ربي ستر خلاص اسكتي وقولي الحمدلله ..
ريوف ..ناظرتها ..والله على صرختها افتكرت السيارة بتقلب فينا ولا شيء ...يالله ي صبر الأرض عليها ...

اسامه نزل ...وشاف الاسبير ..بس طلع منسم بعد ...
عض شفته بقهر ..اشلون نسي يغير الاحتياط ناظر الطريق .. شاف سيارت كثيرة ماره ..أشر بيده ..
ريوف ..استغربت ليه يأشر ..
صيته فتحت الدريشه وقالت وهي مستغربه: وشهوله تأشروليه ماتغيرة
اسامه وهو يحط يده على جهبته ويشد عليها بتعب: نسيت إن الاحتياط ..الي معي مستعمله من قبل ..
صيته فتحت عينها بصدمه:اشلون يعني مابه رجا
اسامه بطفش من اسألتها وراسه صاك عليه بعد:ان شاءالله خير وسكتت يوم شاف ..واحد يوقف قال وهو يطمنها ان شاءالله هذا فيه خير ويروح يغيره ..لنا من اقرب بنشر ...
صيته هزت رأسها وقفلت الدريشه .وناظرت ريوف : اشلون رجلك يمشي ومامعه احتياط ..ليتنا يمه انتظرنا شهاب
صدق مخاوي السفر مايمشي إلا معه احتياطه...

ريوف
يالله صبرني ..وانا وش يدريني عشان تسألني هالسؤال ..
ليتك انتظرتيه فعلاً وريحتينا من هالتعب كله ...
ناظرتها بصدمه من كلامها ..الأخير
صيته :هوو طرمه صايرة ولا وش قصتس من وقت ماطلعنا معتس وأنت مافتحتي فمتس بكلمه ..لايكون من هالحريم العوبات الي مآتحب أهل رجلها
ريوف مره وحده ماحبهم يآربي هذي أكيد بتورطني مع ولد أخوها ...قلت وانا أتمنى تسكت : معليش ي عمه بس والله
ضرسي يوجعني ولما احكي احسه يزيد علي
صيته : ي حرة سبدي عليتس والله ي شينه وجع الضرس
وناظرت الدريشه تتوقعي راح ..يجيب كفر ..ولا بيعتذر
..يمه لو يعتذر وش بيكون حالنا
ريوف حسيت فيها طيبة بس مخربتها.. طول لسانها. ولقوفها . كنت ودي اقولها لا تستبقي الأحداث واهجدي شوي
بس ..قلت بهدوء:ان شاءالله خير
وناظرت اسامه الي جاي يمنا ..فتح الباب ..ومد يده وأخذ محفظته
صيته بسرعة:هاا ايش قال
ريوف ناظرتها ياربي لطفك...يعني جاي يأخذ فلوس أكيد وافق يروح ...
اسامه بصبر:الحمدلله فيه خير طلع ..وقفل الباب
صيته :يارب يجي بسرعة ماهو يأخرنا ..
.
اسامه رجع السيارة وقفل الباب ورجع رأسه بتعب : شوفوا هالحظ

صيته :والله من إهمالك مفروض هالاشياء محد يتهاون فيها
والله خابرتك حريص وش الي غيرك يمه ...
اسامه بتعب:والله نسيت ...
الجده :خيرة يمه
صيته :ياربي..عيالي مدري وش صار عليهن من امس عنهن ...ليتني ماجيت آه .. من يوم زوجت بنتي وهجت عني ...صايرة ضايعة بدونها ..اقول اسامه خلي شهاب يوريك بصورة بنت بنتي
الله يرزقك مثلها

اسامه تنهد بضيق: ان شاءالله
صيته : دق عليه خله يرسلها لك في ذا الي اسمه مدري وشهو يعرفه شهاب دايم يرسل لعيالي منه ..وانت اكيد تعرفه يمه فديتها ودي بشوفتها والله
الجدة بعصبية : اسكتي خلاص صدعتي رأسي. .حنا الحين في بنت بنتس ولا في هالمقطعه واقفين بها
صيته :هووو يمه علامتس بعد أنتِ متولهه عليها ودي بشوفتها
الجده طنشتها ....
. ريوف هزيت رأسي ..بأيس .آكيد ماراح تسكت شوفوا الحين طلعت لنا بصورة لبنت بنتها يآرب الصبر بس..رجعت قفلت عيوني.. وبعدها ما .حسيت إلا بنغزة في كتفي .فتحت عيوني
...وناظرته
: أمشي وصلنا
ريوف ناظرت حولي. . متى صلح الكفر ..ومتى حرك السيارة ..صدق صدق ماحسيت بشي ..ابد ...ناظرت السيارة كانت فاضية ... نزلت الملقوفه .......
نزلت من السيارة ..شفت المكان شكله غريب ...
علي. ..دخلت وراه.في حوش كبير مره .. ..فزيت بخوف يوم سمعت
صوت الماعز...اللي في شبك عند طرف الباب ....
قلت وانا مصدومه: يربونهن في البيت ...
اسامه طنش سؤالها ..ودخل وراء جدته وعمته
صيته دخلت الصالة ..وفكت العباية ...وهي ترحب فيهم ......
تفضلوا تفضلوا ..شوي والغداء زاهب ...
ريوف يالله مسافة لما نصل داخل البيت ..ماشاءالله ماشفت أكبر من ها الحوش وبعدين ذي اي غدا الحين بتحطه

اسامه بتعب: لا ي عمه والله فيني نوم ورأسي صاك علي
والغدا.. باقي من وقته كثير. ..
صيته : ولا كثير ولا شيء على بال مانتقهوى شوي واقوم نحضره الا قد جا وقته
اسامه يالله وقت قهوة الحين :ماعليه لما اصحى اتغدا ان شاءالله

الجده :خليه ي صيته على راحته روح نام يمه
ولما تقوم لصلاة الظهر تأكل..
صيته : طيب خلى مرتك تجلس تسولف معنا ..وتقهوى حتى يجي وقت الغداء..ودي أتعرف على هالمزيونه معك
اسامه بسرعة مسك يدهاا ..وسحبها له غبي هوو يخليها تجلس
لهن وهاتي ي تحقيق : لا ي ي عمه مقدر انام بدونها
صيته حاست بوزها: ي شين الرجآل لا تدلعوا ..والله ماهقيتك منهم ...
اسامه ابتسم :افاا ي عمه تقوليها في وجهي بعد
صيته : ايه اقولها في وجهك ليت شهاب أعطاك شوي ...من حزمه مع مرته ..
الجده: وش استفاد شوفيه المره طقت وهجت
صيته : والله ماهجت إلا من دلعها إلا الصقر ..مابه عيب..
وبعدين يمه ماعرفت لتس مره وتكوني معه ومره ضده
الجده بضيق من طلاق ..شهاب لبنت خالة ...:خلاص اسكتي
صيته ناظرت اسامه: اقول روح نام في مجلس الرجآل .وخلي مرتك عندنا وانا خلني ازين غرفتك . وبعدها اصحيك للغدى وارجع نام
اسامه ي ام النشبه ..:اقول أنتِ مشوارك طويل وغرفتي مابها شيء أكيد ... مشى وهو ماسك ريوف .. دخل غرفتة ..اللي عند جدته ...
ريوف فرحت يوم سبحني معه ..ي الله مابغينا ننفك ..ناظرت الغرفة ...كانت بسيطه جداً. فيها كرسين .
ومفروشه ...بسجاد قديم شوي.... بس احسن شيء هالكرسين ...
جلست على السرير..وهي منزلة رأسها ..تناظر الأرض ...
تحس بغربة من تزوجت بس الحين زادت غربتها في هالمكان الغريب عليها ....

اسامه قال بحده:انثبري هنا ماتطلعي إلا معي فاهمه
واي أحد يسألك قولي مدري ترى عمتي صيته مافي زيها حشري في هالكون ...واخاف تجرك في الحكي يكفي سواد وجهه .....

ريوف صديت عنه من غير مارد عليه احس بحقد عليه .. ليت عندي الجرأة اللي تخليني اصرخ عليه ...وأقول خلاص اقرفتني بس لازم اشتري راحتي ..يكفي الي فيني وهو..خليه يقول اللي يبي ...
...تمددت بالعبايه ..وانا اضم حالي .... شفته خلع ثوبه ..وفتح التكيف ..وتمدد على ظهره ..اعطيته ظهري
وحطيت يدي..على فكي ابيه يخف .. قفلت عيوني..وانا أتمنى اقدر ارجع انام.....بس وجع فكي...ماريحني ..أبد ومفعول الحبوب ..فك عني .. جلست وانا ناويه اقوم اسحب شنطتي اللي رميتها على الطاولة ....بس اول ماوقفت الكرسي.. طلع صوت .عضيت شفتي .آكيد الحين بيعصب . .نزل يده من على وجهه و..ناظرني وقال بحده: وين وين
ريوف ..مسكت على فكي...من غير مارد عليه ..
فكيت العباية ...وسحبت الشنطه ..وفتحتها ابي مسكن ..
دورت ماحصلت ..عقدت حواجبي مستغربه ..بنفسي حاطيته بعد ماشربت في الشنطه ...معقول آخذه قلت بهمس:أخذت المسكن
اسامه بحده : ايه أخذته....
عمتي صيته حلفتني ..انك معاد تشربيه ..وابتسم على جنب
.متأملين كثير ....قال ايش اخلف منك مجنون ..انا ...
ريوف حسيت بعصبيه ..صرخت من الألم اللي آحس فيه: اشلون فتحت شنطتي ...وش ذا الللقوف فيها الله يشفيها منه بس
.
اسامه ناظرها وهي معصبه ..ابتسم على جنب ..وقال : دواك عمتي صيته هي بتأخذ حقي منك
ريوف رجعت مكانها وهي مقهورة ....الحين وش بيهديه
قلت بقهر : والله الحق لي ماهو ب لك ..
اسامه وقال وهو يأشر على رأسه : ذا مقفل الحين احسن لك نامي قفل مااافصل عليك ...وأعطاها ظهره
ريوف برجى : تكفى روح نزلة من السيارة والله تفعل فيني خير
اسامه وهو مقفل عيونه:انخمدي ...
ريوف بألم : والله موجوعه
اسامه بهمس :ماهو مثل الوجع الي احس فيه وبحده رفع صوته .كلمة زيادة راح تشوفين الوجع صدق ...

ريوف
هزيت رأسي بتحسف على حالي .. ...صدق مضيعة وقتي وجالسة أحاول مع وأحد الرحمة انعدمت من قلبه.. تمددت وحطيت يدي على خدي وجلست أقرأ
عليه. .وبعدها ماحسيت بحالي ...وغفيت ..........





:

فيتامين سي 18-02-16 03:45 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
ناظرته وهو معصب لسى ..قالت وهي تفرش السفرة : ي رجآل روق اليوم ..ضربك بكرة تضربه..والدنيا كذآ أخذ وعطاا
سامي عض شفته وش يسوي فيها جالسة تتمسخر..عليه
فرصة وجتها ....
ام سامي قالت بخوف: بسم الله يمه من ضربك ....
غلا وهي تناظر سامي وتلعب بحواجبها:قولي دبغة
والله ي دمه صب وعيا يوقف إلا بالعافية ...
ام سامي بخوف: يمه ماهي بالعادة ..دايم انت اللي تضرب
وعسى ماعورك واجد
غلا وهي تناظر سامي وفيها ضحكه ..: والله إني صادقة وبعد رفض يقول ..ليه طقه ..شكل ولدك حرق دمه. .والرجال مسكين مقدر يتحمل ...
سامي قال بقهر: انكتمي أحسن لك وناظر امه ماعليك هوشه بسيطه وانتهت ..بشرها ..خلاص وشوفيني قدامك مافيني الا العافية
ام سامي مدت يدها ومسكت كتفه بحنان : يمه ماعندي بعد الله غيرك الحين ...
غلا بستفزاز : والله لو جلس على الهوشات الي يسويها
عزالله جلستي وحيدة ولدك بعد هالدبغة حصلها ..اتوقع الثانيه بعزيك فيه ..
ام سامي بقهر رفعت يدها: بسم عليه لا تفاولي ...والله يأحذ اي أحد منكد على ولدي ...وناظرته وش اسمه
غلا رفعت حاجب شكلها بعد تقصدني بس طنشت وقالت :لا تقول لها تكفى الرجآل بيروح فيها من هالدعاوي
اللي بتجيه ..وصدقيني ولدك غلطان حرام تدعي عليه
سامي ناظرها .مسويه تسهبل حضرتها ولا وش سالفتها
قال وهو صاك على سنونه : غلا لو ماتعرفي تمسكي لسانك فارقي أحسن خليني اتغدى ...
غلا حزنت عليه ..: خلاص كل بالعافية
وصرخت يالله نسيت ...ملكة بنت خالتي اليوم
من يومين خالتي دقت علي ..مدت يدها لناحية خدوج يالله اعطيني سلف .. وناظرت سامي.وعد ذا الرجال قدامك ..يخارجك .....

ام سامي وهي غاصة باللقمه: وشهوو اقول مناك بس ماسلف أحد انا
سامي عصب بقوة....وبعدين يعني كم مرة قايل لها شغل الاستفزاز ذا مايحبه ..ومحذرها فلوس امه ماتذكرها الحين وش يسكت امه بالله ...قال بحده:ماعليك فيها يمه
هذي من يومها كذا ماعمرها سوت شيء سنع
ام سامي ناظرت غلا : في ذي صادق والله وبقهر وش علامتس على دراهمي بتصرفيها
غلا عضيت شفني بقهر ...الحين قايمه ضدي..: افا ماهاقيتها منك بعد مافزعت معك ...افتكرت ..تعطيني بعد من غير سلف . ..الله يسامحك ي خدوج ..والله ان قلبي بدا يميل لك بس يالله الحين لو ايش ماخذت منك ريال لا تحاولي
سامي حس بقهر جالس تتمسخر على امه ..صرخ بعصبية: غلا
غلا: خير خير تصارخ علي وبعدين انا وخدوج وش دخلك فينا
ام سامي بقهر: خالتس تخلخت عظامتس ان شاءالله
غلا صغرت عيونها : شفتي ان الزهايمر لاعب بحسبتك مرة قايله لي ياولك تناديني بخالتي والحين زعلانه ليه قلت لك خدوج
صراحه ماعرفت لا لك ولا لولدك ...ذا اللي منفس علي ...
سامي بعصبية:غلا اااااا انقلعي قومي عن وجهي
غلا قاطعته بصرخة وهي ترمي الملعقه بعصبية:قايمه خلاص ومخلية لكم المكان بعد أنت وامك
سامي ناظر الملعقة الي حطت قريب من امه .وقال بعصيية: ربي رحمك والله لو حطت فيها لا اقوم انهيك من على الدينا
غلا بعصبية راحت لغرفتها ..وهي معصبة ..مايستاهلوا هذولا
حد يعطيهن وجهههه ...
صدق ما يبان فيهم معروف ..وبعدين في وشهو غلطت هي الحين طلبت سلف ..واكيد راح تخارجها من الفلوس اللي يعطها سامي ..ضحكت على حالها ..وش فيها صايرة ..شحاته
تذكر أول ترفض تأخذ من أحد ريال ...هزت كتوفها بدون مبالاة هو الي قعدني في البيت. ..أجل يتحمل .يجيه مني ...
بس حرام والله حسيتها خايفة على فلوسها بقوم اطمنها ..اني مابي منها شيء .

سامي ..ناظر امه :كلي يمه وماعليك فيها ...وفلوسك محد يجي يمها ...أبد ومن بكرة ابي افتح لك حساب واودعها بعد

ام سامي : تخسى بنت راجح ماتقدر تأحذ ريال ماقدر رجآل بشنبات تجي هي لا تخاف ..وفلوسي عندي ماعليها شيء
سامي ناظرها يوم طلعت من الغرفة ..بس طنش ...ونزل رأسه وكمل أكل

غلا
كانت طالعة ...وهي تبي تقول لهاا ...انها تمزح ومستحيل
تأخذ فلوس منها ...واللي مفروض ..يعطيها سامي ..وملزوم بعد ..بس سمعت كلام سامي ..وامه ..رجعت وهي مقهورة
الحين هذولا صادقين في الي يقولونه ....وسامي بعد خايف مني على فلوس امه وبيودعها لها .....جلست على السرير ..وهي تحس بضيقه ...بس تستاهل ..هي اللي اعطتهم وجهه ...
ومطيحة الميانه معاهم ..وين غلا اللي ..آخر همها سامي وأهله
حست بكره لهم ..ليه خايفين منها ..توقعت امه تقول كذا عادي بس سامي ...لا والله مصدومه فيه ....
في الصالة
سامي وقف:الحمدلله
ام سامي :هووو مااكلت زين ...
سامي : ابي اريح شوي ..وبعدها.انزل ادفع إيجار اليوم وبكرة ..
ام سامي :يمه لو جلسنا كل يوم ندفع 300 ريال في اليوم لهاالغرفتين قسم بالله فلست ...وانا دارهمي مابي انفقها كذا
سامي بضيق : يمه دراهمك ماقربت منها ...غير أخذت
500 بس لاول يوم سكنا فيه ومن بعدها استلمت الراتب...وجالس ادفع منه
ام سامي بقهر :الراتب بيكمل وبترجع لدراهمي ..
سامي :لا يمه ..من بكرة ادور ..شقة سكن إيجارها بالشهر
ونفرشها ونسكن فيها قال بتردد بس يمه لو احتجت لمقدم لشقة واكيد بيكون ..مبلغ ..هذاك الوقت ماعندي غير فلوسك قالها وهو متوقع تفلعة بعلبة الشطه اللي قدامها ...من تو كرشت غلا تجي عليه هووو ...
ام سامي بضيق :الله يعين بس بتقصدها كل شهر ..ألف. ..
سامي ضحك من خاطرة على امه:ايه ارجعي خدوج الي اعرفها الي من اسبوع ما حببتها ابد
ام سامي سكتتت
سامي ضحك وهو يسحب يدها ويسلم عليها :أبشري بالي يزيدك بعد ي ام سامي ..
ام سامي: قوم راضي مرتك ...ترى ماقصرت فيني ... ..وبعد اعطيها سلف ..لوتبي .....
سامي عض شفته يوم ذكرته فيها ...الحين ..تطلع عيونه ....
بطول لسانها... وليه سويت فيني كذا قدام امك ...وليه صرخت فيني ومن هالكلام اللي يرفع ضغطة ..
وقف ..وقال بقهر: والله انا الي احتاج السلف .منك يمه ابي اتزوج ...
ام سامي بصرخة: ارتاح من مرتك تجيني أنت انقلع والله ولا ريال لا لك ولا لهاا ...وزواج مالت عليك أنت وابوك
مسوين فيها ..يقال
سامي رفع يده :هدي هدي وهو مساك ضحكته ....
بعدها راح ...غسل يده ودخل الغرفة...شافها تناظره ...بقهر ..جلس جنبها
غلا بزعل : ابعد عني
قربها منه غصب وقال بحزن عليها : عارف انك سمعتي ..وش قلت ..بس والله ابي امي تتطمن ..على فلوسها ..احسها بيصير فيها شيء ...لو نقص منها ريال .....والحين الي بقي من راتبي كله لك ... واوديك السوق ....و.خذي الي تبين . شافها مطنشة ... ماترد عليه
قال بهمس :غلاي ماحب اشوفك كذا
غلا ناظرته ..وقالت بكسرة نفس:والله كنت امزح إلا الحمد لله ماذل حالي لاحد وأنت عارف هالشيء ...
وبعد مابي لا اروح السوق ولا شيء .....ومن اصلة ماحب احضر مناسبات ....
سامي وقف : اوك انا اشتري لك احسن فستان
غلا صرخت :لااااا تكفى ...والله ماروح احسن...
سامي عض شفته : افاااا لهالدرجه ذوقي خايس
غلا : اي والله قولي ايش جبت شيء عليه القيمه
سامي وهو يلعب بحواجبه : في ذي صادقة وبذات أنتِ
غلا بقهر : سآمي لا تزعلني الحين على الزعل الي فيني
سامي ابتسم لها :...افاا والله الكنق مرته زعلانه منه ماتجي ذي أبد اروح لك فدوه ....
غلا تحسه يتمسخر عليها قالت وهي ناوية عليه :سامي شكلك اليوم بتخسر لاني قررت قرار خطير الحين .. وكاد ارد شوي من كرامتي ....اللي هدرتها أنت وامك
سامي: خلي امي على جنب ..وقولي وش هالقرار الي بيخسرني وبيرجع لك كرامتك ست غلاااااا
غلا:انت من امس جالس تصارخ علي ومفروض
مع كل صرخة وكلمه ضايقتني ...تأخذ لي شيء ...
ورفعت يدها في وجهه ..بتهديد ..ترى حاسبتهن زين ...
وياويلك ترفض
سامي عض اصبعها الي رفعته في وجهه....
غلا صرخت بألم .....:آه
سامي شد زيادة وقال وهو شاد بسنونه:قولي اتراجع عن قراري
غلا بعناد وهي تحس بالم لانه شاد بقوة بذات يوم سكت
: بس مافيها تتحمل صرخت بقوة: آه فكني واتراجع ولا بارك الله فيه من قرار فك يال********
سامي طاح على ظهره وانسدح على السرير ..وهو ميت ضحك
قال :ههههه كم مره قايل هالسب خليه ..
..غلا بقهر وهي تناظر اصبعها الي لونه صار احمر واسنانه باينه عليه قالت وهي مقهورة: حشا ماهو ادمي ... وضربته بقوة على صدرة
سامي رفع رأسه بالم وهو ماسك على صدرة: آه
غلا بقهر: شوف اصبعي كيف سويت فيه والحين من ضربة بسيطة تصرخ ....ليه انت كذا ....متهور ...ودفش في كل شيء ....
سامي ...سحب يدها وناظرها ...شاف سنونه واضحة عليها ...باس يدها وقال بضحكه : عشان تتوبي ..بس
غلا بقهر: والله لا أخذ حقي منك ي سيد سامي الوعد في السوق
سامي ضحك:ههههههه لسى باقيه على قرارك الي بيفلسني ...
غلا سحبت يدها منه وقفت وقالت : بلا تراجع ... ...
سامي جلس بقوة وهو يأخذ نفس : عيوني لك غلاااااااي ..
غلا رفعت حاجب .تعشق اسمها منه صايرة ..وبغرور : ايه كذآ ..
سامي ابتسم لها .:اوك ي حلوة اشوف أمي ..إذا تبي تروح معنا .غلا هزيت راسي بدون صوت ..رحت اتجهز ...وانا افكر ..في هدية لبنت خالتي ...وبعد ليت ام سامي تروح معي بيت خالتي
طلعت وانا لابسه العباية ...شفتها جالسة تتقهوى
قلت : ليت تروحي معي بيت خالتي
ام سامي :هوو واترك فلوسي هنا لا مالي في هالروحه
سامي ناظر غلا : حتى السوق رفضت تروحه ..

،،
،،
،،
،،
،،
،،

بيت ابو وليد. ..
قالت بقهر:شوق حرام عليك ...الكوفيرا شوي وتصيح منك
شوق بعصبية: والله المكياج أبد ماهو ضابط على وجهي
عزالله ..الرجال هج
ريتآج بطفش:والله اظمنه لك مايهج وبحذره بعد حتى لو ماحب شكلك مايعلق بشيء
شوق صرخت بقهر:الحين يقال تطيبي خاطري ...
ريتاج ..رفعت فستانها الطويل .وبقهر ..انا طالعة وأنتِ كيفك ...أول ماطلعت من غرفة شوق ..شافت قدامها لطيفه وهي لابسه العباية توها جت ....ارتاحت ..يوم شافتها توقعت ماتحضر .....
لطيفه اول ماشافتها حست بقهر ...وبذات مع شياكتها ....
طشنتها ودخلت على شوق ..وهي تناظرها ..قالت بنبهار :واو طالعة حلوة .
شوق وهي مو مصدقتها: صدق ..حلوة طلعت بذمتك احس في شيء بوجهي ماحبيته ..ماهو كنه كثير شوي شوفي من هنا
احس مكثرة بودرة مدري شوفي زين
لطيفه ابتسمت عليها وهي تخربط في الحكي :وش تقولي أنتِ والله حلوة طالعة
شوق بعجز هزت رأسها : اوك..طيب اجلسي عشان يمديها تعدلك ....
لطيفة
ابتسمت لها وجلست والله عشانها جاية ..إلا نيتها خلاص ترتاح من وليد ..ومن هالبيت كله ...بس بعد تفكر ..
وش يصير فيها لو تطلقت ..أكيد بتكون خسرانه ...آه ليت
..جلست على رأيي كان شوي حافظت على كرامتي ..
ناظرت الكوفيرا الي تسألها كيف حابه يكون مكياجها هزت رأسها وهي مو معاها :على كيفك سوي اللي تبي ....
كملت بهمس لو ايش ماصار ماوصلت لجمالها
الكوفيرا:شوو
لطيفه هزت راسها :سلامتك وسكتت وهي متضايقه فعلاً
تحس .بستسلام .... غريب عليها ....وتحس حالها ماهي لطيفه القوية لا وليد كسرها حيل ..قفلت عيونها ..وهي تذكر يوم جا
لها بيت أهلها ...طلعت معه عشان شوق بس ....
طلعت السيارة بدون ماتتكلم
وليد : افا مافي الحمدلله على السلامه ماستاهل يعني
لطيفه بسخرية : إلا تستاهل حبيبي ..وسكتت شوي .يوم شافت ابتسامته ..قلت ..لي مغصوب وبتعدل عشان ابوك
معقول ابوك متخبي فوق ..جنب الجناح وأنت جالس تمثل عليه وانا مدري
وليد :لطيفه انا يوم قلت لك كنت صادق وبعدين خلاص انا مستعد أعدل اقولها لك للمليون مثل مالك لها لا ابوي ولاشي
الحين ...
ولوتبي تكسبي قلبي. ..لا تجلسي كل وقت تذكريني فيها
ليت لو جلست معك ماتذكريها أبد ....
لطيفه ناظرته بحسرة : ليت يوم جيت رديتك وكسبت حالي
وليد مد يده ومسك يدها وقال بهمس: واهون عليك
لطيفه ناظرت الدريشه : ايه تهون مثل ماهنت عليك
وليد :اقسم بالله ي لطيفه غلاك محدن يصل له وش تبين أكثر
لطيفه رفعت يدها تسكته :خلاص تكفى شبعت من كذبك
حست بصوت الكوفيرا تكلمها ناظرتها ..وقالت بهمس :خلاص
كملتي
هزت رأسها واقفت تشوف حالها. .ابتسمت برضى ..
على شكلها ...رفعت رأسها بغرور..ماهو جمال ريتاج
اللي ينقص ثقتي في نفسي ....

فيتامين سي 18-02-16 03:48 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

وهي طالعة من المطبخ ... .وكان عينها على..
على المبخرة الي في يدها واليد الثانية تحط عود على الفحم .....شافت وليد في وجهاا ..قالت بفزع وهي ترجع لورا.... :يمه ربي ستر كان طاح من يدي ... فجعتني ...حرام عليك كذآ طبيت
،،،،،
أول ماشافها ..حس روحة رجعت له ...قال وهو مسوي ثقيل شوي عقد حواجبه .. : وين ميري
ريتاج بهدوء: أرسلتها للمجلس تحط الضيافة
ايش تبي منها
وليد وهو يناظر المبخرة اللي في يدها :ابيها تشعل لي فحم
ريتآج رفعت حاجب وقربت منه ..:تبخر بهذا
وزودت عود وقالت بهمس.. كان اقتصرتها وقلت هاتي الي في يدك ماهو مشوار تتطلب لسى ميري تشعل لك رفعت رأسها وابتسمت له وهي تشوف وجهه وبهمس ترى مكشوف عندي .
. حطت المبخرة بعد مابخرته ..رفعت يدها وسوت له الشماغ وقالت بهمس: كذا تطلع اوسم ..تحب شكله حيل ..بالشماغ
وليد رفع حاجب وابتسم على جنب و.قال بهمس :وذي بعد كاشفتني فيها بعد ،،، وقربها منه . وضمها لصدرة بدون ما يعطيها مجال تترد
وهمس لها معليش اذا ضياقتك بقربي بس مافيني ماعبر لك وش احس فيه ... وبعد عنها بسرعة . اول ماسمع ..صوت أمه تصارخ على ميري ...ابتسم : ي ذي الميري الضايعة اليوم. .. تركها وقبل مايطلع لف ناظرها شاف وجهاا الأحمر ..
غمز لها وطلع ...

ريتاح ماتدري ايش تقول ..حست بخجل من قربه منها ....تركها
ملخبطه في مشاعرها صوبه ...تكذب لو تقول ماوترها ...وحرك في قلبها شيء صوبه. ...صارت تخاف ..من قربه منها ..لا
تتعلق فيه ..
حرام الي يسويه فيها ..ماهو كذا اتفاقهم .....ايه ماهو كذا ولا هذا وعدهم لبعض ...وبعد لطيفه هنا نسي يعني ..لو طبت و شافتهن.
.الحين ماكفى أمس. ..ولا خلاص صار ما يفكر .آه يعرف كيف يخلي الوحدة تتعلق فيه ....هزيت رأسي وأخذت المبخرة وطلعت ..وانا متوترة ..حدي ...لازم اوقفة عند حده ولا عز الله ماتطلقت ...ولا لي حيل في شغل الضراير ......

،،

،،
،،
،،
،،
في مجلس الرجآل ...
استغل جلستهم مع بعض قبل مايجوو الضيوف. ..قال بحده وهو مصمم على اللي باله : اسمع .بحول الله وقوته نروح بكرة لعمك ونطلبه يد اسيل من ثاني...وتعتذر على سواد وجهك
ناصر
ندم انه جاا بدري ...هو كل مره يتهرب ...مايبي يجلس معه .... عشان مايرجع ويفتح السيرة قال بضيق: يبه ماطفشت من هالسالفة .
ابو وليد بحده: لا ماطفشت مدام مرتك كذا مسويه فيك
وشوف اللي ماتستحي ولافكرت تجي تطيب خاطر ..امك وتحضر ملكة أختك ....
ناصر قال وهو يدور لها عذر: يبه والله انها ضايقة من بعد ما
سقطت ضناها وبعد يدها توجعها ..لسى
ابو وليد بحده : ربي .... ماكتب له يتم تجلس كذا معترضه ...
ولو هي مثل الحريم ..اللي فيهن خير كان فكرت بعقل ..وش بيضرها من بزر مثل اسيل ....
ناصر :يبه الحريم مايفكروا كذآ
ابو وليد بعصيية : وأنت وش لك في سواليف الحريم اجزم بس وماعليك ومثل ماقلت لك بكرة نروح وتخطبها وعصب عنك تملك عليها
وليد
طول الوقت وهو يفكر ..ليت فعلاً ..اسيل توافق عليه ..
يكون حلوو ضرب عصفورين بحجر واحد عصام متزوج اخته واسيل متزوجه أخوه ....يعني طلاق .ريتاج صعب صعب ...ابتسم بخبث ....والله ي رتياج مردك لي وحدي .....ابتسم وهو يأيد ابوه: اي والله ي ناصر شوف حالتك كيف وصدقني أول ماتزوج اسيل منيرة بترجع لك
من غيرتها شوف انا حريمي كل وحدة تتمنى ابيت عندها
ولا اعطيها وجهه وانا ماهو يمهن أبد أفكر في الثالثة بعد
ناصر عقد حواجبه. .معقول منيره ...راح تحس بغيرة إذا تمم زواجه من أسيل. ...وفعلاً تسوي مثل مايقول وليد قال بحيرة :الحين خلونا في عصام وشوق وبعدها يحلها ربي وقف وهو متضايق
وليد ناظر ابوه بنتصار بعد ماطلع ناصر: شفت يبه لفيت مخه المصدي ذا
ابو وليد بسخرية : ماقصرت بس والله ي بوك
مو كنك كذبت واجد قلت لي حريمك يموتون فيك والله اني شايف كل يوم وحده هاجة لبيت أهلها .....وضحك بقوة يوم شاف وجهه وليد تفشل وماعرف يرد......هههههههه
وليد .. عض شفته ..مايدري وش يقول .له .بس فرح يوم جاا حسا م يركض يقول انهم وصولوا .وقف بسرعة وهو يتهرب : شكلهم جوو خلني اطلع استقبلهم .....
،،
،،
،،
،،
في مجلس الحريم

غلا ..وهي مستحية ...تناظر الضيوف .الي قايلة لها اسيل انهم جاين مع امها .همست لها
: ماشاءالله امك ماخلت حد الا عزمته وبعد خالتي تقول مقتصرة على الأهل
اسيل فتحت عينها بدلع : يعني للحين ضيوف ماما مسوين زحمه
غلا :اي بالله مسوين زحمه
اسيل وهي تنعم صوتها : ماما تعرف ناس واجد وهذولا ماهو كلهم بعد
غلا عوجت فمها : وع والله اكرهك يوم تتكلمي ليتك ساكته على طول
اسيل فتحت فمها بدلع :ايش وع لي انا
غلا بقهر عضت شفتها :يمه يمه تكفين اسكتي خلاص
بطني بدت تقلب علي ...
وناظرت ريتاج الي مشغولة في الضيافة أشرت لها
وجتت قالت بقهر: أختك ذي من امك وابوك متأكدة
ريتاج جلست بتعب جنبها : ايه
غلا : سبحان الله فرق في كل شيء وهي تناظر ملامح ريتاج
اسيل بقهر: ايس قصدك ممكن اعرف افف
غلا وهي تقلد صوتها :افف مالت .. وبحده ..والله قصدي انك ماخذيتي من أختك لا عقل ولا شكل
اسيل حاست فمها بدلع :كذا تقوليها في وجهي سوفاج صدق
غلا كشرت بوجهاا:وع ثم وع ريتاج تكفين روحي فيني لشوق
اسيل سبلت عيونها . وقفت اقوم أجلس عند ماما احسن وقفت .وهي مطنشتهم ....
ريتاج اببتسمت على كلام غلا ..تحسها كذا تعطي في الوجهه بدون مجاملة .قالت بضحكه : ابشري يالله نطلع لها الحين بس لا اوصيك غلسي عليها ....مثل مانكدتي الحين على اسيل ...
غلا : لا الدلوعة حقتكم ذي ماهو بس انكد عليها ودي افرك خشتها .وافقع عيونها ...اللي تسبل فيها ...امم شوق ابشري لاتوصي ...وطلعنا شفت خالتي في الصالة
تكلم ميري ..ابتسمت لها ي حبي لها قربت مني وهي تقول
: يمه والله اني فرحانه انك جيتي
غلا :فديتك والله وبعد انا افرح يوم احصل فرصة وازورك فيها
ام وليد بعتب:بس ماتجي يمه كثير آخر مرة شفتك يوم زواج وليد وانا مافيني اطلع واجي ازورك قالتها بغصة .....
غلا قربت منها وسلمت فوق راسها :ابشري ي خالة ان شاءالله ازورك على طول وتجي تزورني أول مانقل شقتي الجديدة
قلت لها كذا عشان تعرف ..اني ماهو في الحارة لسى ..
اللي زوجها معترض ..على جيتها هناك ...

وناظرت ريتاج الي ساكته ..امشي ننطلع للعروسة ..
،،اول مادخلنا عند الغرفة شفت لطيفه وشوق سلمت عليهم
وباركت لشوق بس قلت وانا مستغربة :وين منيره وحشتني والله
ريتاج : تعبانه
لطيفه بدقة: مسكينه منيره فوق تعبها مصدومه ..شكل اي أحد يتزوج من هالعايلة مكتوب عليه ينصدم وتجي الثانيه على راسها
عقد ت جواجبي مو فاهمه وقلت بخوف :بسم الله ايش فيها
لايكون فيها شيء قوي منعها من انها تحضر
لطيفه ناظرت ريتاج وهي مقهورة :لا بس في ناس يرموا حالهم كذا بدون مايفكروا انهم يجرحون مشاعر الغير...ويخربوا حياتهم والمضحك في ذا ايش مابيه وراح اطلع من حياتك
بس يثبتوا العكس حنا الي نطلع وهم اللي يأخذوا مكانا
غلا حسيت السالفة بتنقلب هوشة من كلام لطيفه ..
ندمت إني سألت ...خليني اغير السالفة أحسن ..:اخخ ي شوق ماهو مصدقة انك عروس يختي حالك كان ينشفق عليه
والله مخطوبة مع وقف التنفيذ
شوق بقهر: انقلعي الحين ارتاح من ريتاج تجي أنت....
ريتاج
عضيت شفتي ....بقهر...جالسة ترمي كلام كبير ...
بس ماعليه ناظرت شوق الي خايفة اسوي مشكله مع لطيفه وانا اطمنها ...وحبيت يوم غلا غيرت السالفة انسحبت
بهدوء من غير مارد عليها بشيء ....حياتي ي اسيل
اشفق عليها يوم ..أسمع أحد يتهمها انها هي الي خربت حياة ناصر ومنيره . الله المستعان ....
،،
،،
،،
،،
،،




بعد الملكه
عصام وده يطير من الفرحة ..همس لوليد يوم بارك له
أقول تفعل في ولد عمك خير خلني الحين ادرعم على أختك
وليد ضحك: بعد تدرعم آه ي شوق على هالحظ
عصام بقهر: اقول بلا هياط وشوف لي الطريقة ولا اي مصيبة خلني اشوفها ....
وليد ابتسم بستفزاز: أصبر الزواج بعد سبعة شهور وشهوله مستعحل ....
عصام قال بتهديد : أقول قسم بالله لو ماتشوف لي صرفة اشوفها اليوم ..أختي تروح ....معي والله لايعوق بشر ...
وليد وقف : لا مدام كذآ أبشر على هالخشم
عصام رفع حاجب : ايه ناس لابد تشد عليهم
وليد طنشه ..وطلع ..
ودق على ريتآج
وقال بهمس: شوفي لنا طريق ابي ادخل عصام لشوق
ريتاج وهي واقفة عند مجلس الحريم :اوك الحين اشوف لكم الطريق وبعد ادخل شوق المجلس ...الثاني ..
وقفلت ..وهي طالعة الدرج بسرعة . ودخلت الغرفة..
ماناظرت حول لطيفه أبد .و.ابتسمت.. لغلا وهي تقول: يالله ننزل بنت خالتك وناظرت شوق :يالله ي العروس اخوي ينتظرك في المجلس
شوق بخجل :ماهو قادرة خليه يأجلها للزواج مرة وحدة
ريتآج فتحت عيونها بصدمه: الحين متى يجي أخوك ومدري ايش وفي النهاية كذآ علومك أقول قدامي بلى سماجة
شوق ناظرتها وهي معصبة ..
غلا بضحكه : اخخ ي بنت الخالة مسوية ثقيله علينا وأنت من داخل ترقصي سامري ....
شوق ناظرتهن بقهر ... والله تحس بخجل فعلاً ..بس
تحركت معاهم.. وهي ..متوترة ...حدها ...ومستحية وحالتها حالة ...بس سوت حالها قويه عشان ريتاج وغلا مايجلسوا يتمسخروا عليها .....دخلت معاهم الغرفة..وهي تسمع صوت الحريم ..في المجلس الكبير. .... غلا بعدها انسحبت ..
،،
،،
،،
،،
،،
عند ريتاج
بعد ماضبطت شوق . . طلعت وقفت عند المدخل الثاني تنتظر
دخول ...عصام وليد
زفرت براحة طفشتها شوق يقال خجلانه ...وهي تكذب
لو لا الحيا لاقامت تردح على قول غلا .....شافت أخوها مقبل ....
حست بفرحة وهي تشوف سندها ...قربت منه ...وهي فرحانه حيل .ونست ضيقها كله .....ضمته ....وعيونها دمعت من الفرحة ذا سندها ي ناس تحبه ...وتحب حنانه عليهم ..

: مبروك ي قلبي
عصام سلم فوق رأسها :الله يبارك فيك ي الغالية ...
وليد سبحها من حضنه: ماهو كنها امسخت
ريتاج مسحت دمعة الفرح الي نزلت هزت رأسها : فرحتي اليوم غير آه ي خوي مبسوطه حيل
وليد ابتسم لها ...وناظرها بحب ..حس بفرحة مع فرحتها ..

عصام وهو ينزل عقالة ويهدد : اقول وين مرتي خلاص الصبر فاض بي ....
وليد دفه قدامه :امش ي الفضيحه
ريتاج ضحكت على حركات أخوها ..ي ناس تعشقه ...
عصام .
..يحس حالة فرحان حيل ..بس ناظر وليد بحقد ..يوم تذكر عرسة بيتأخر ..اول مادخل ..شافها قدامه منزلة رأسها
قال وهو فرحان : فديتك والله ي الحب .أخيراً شفتك..ولف بيقفل الباب بس شاف وليد وريتاج جاين .. وراه
... انقلعوا برا وشهوله داخلين ورأي. ...
وليد ناظر ريتاج بصدمه.......
. ........
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت ..ي حلوين ....

انتظروني يوم الثلاثاء بإذن الله
،،
،،
&نـــونـي بنت الجنوب &

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها
بدون ذكر اسمي ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فلورنسيا 18-02-16 07:27 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
سلمت يداك حبيبتى
اتمنى ريوف ربى ينصفها
وتاخد شهاب احسن من
الهم الى معها

عابرين 19-02-16 04:56 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
عندي احساس ان لطيفه بتتطلق وتاخذ شهاب

فيتامين سي 23-02-16 08:02 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


لاإله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير
استغفر الله العلي العظيم

آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،،
،،
،،

البآرت السابع والثلاثون
،،

،،
،،


السلام عليكم كيفكم ي عسولات .. حابة اقولكم شيء قبل القراءة
سوري حباببي والله مقدر التزم بموعد ثابت إلا هو ..جمعة وثلاثاء ... والله حاولت بس ماقدرت ..احسه التزام وفي ضغط علي بقوة...والكتابه يبي لها رواق ..ومزاج ..وانا مابي انضغط وأكتب اي كلام ويطلع ماهو بالمستوى المطلوب الي مايرضيكم .. وآه من مزاجي اللي بعض مرات يكون معكر وقتها اكره شيء اسمه كتابه ... ...وي دوب امسك الجهاز إلا رميته وانا ماكتبت حرف.... ف عشان كذا شفت افضل شيء احدد لكم كل نهاية بارت متى انزل
بعد الكتتتتت اللي تعشقونه .....ههههههههههه ... وخليكم واثقين ان شاءالله راح تكتمل مدام ربي ...معطيني عمر
...وفيه شغله حابه اقولكم .واطلب منكم بعد ياليت لاحد يقول .شخصية تركي مثل اسامه لا بعيده كثير عن شخصية اسامه لا تقولون انه مثله ابد خلاص تركي انتهت قصته وهذا قصته تختلف من كل النواحي ...
واكرر واقول ... لاحد يقارن بين ابطال الرواتين علقوا على ابطال هذي الروآيه هذايك الروايه لها صفحه .الي حاب يعلق على. ابطالها ......
.. ..ومشكورين ي أحلى فانز على الردود هناا وفي المنتديات المجاورة وكونوا متأكدين دايماً أقراها
كامله ...واقولكم بدونكم وبدون دعمكم كان نوني ماقدرت تكمل ..مع اللي تمر فيه .....
،،
،،
وبعد تحيه لحزب ريتاج
وحزب لطوف حبيبة قلبي ....
ونشوف مين اللي بينتصر في النهاية ^^^ ويارب لطوف.
ويالله ي عسولات قراءة ممتعه للجميع. ...
،،
،،
،،
،،

ريتاج حست بفشله. .من تصرف أخوها. . ناظرت وليد
اللي باين شكله مصدوم أكثر،،،منها ...
وليد وهو فاتح عيونه:تقولها صادق
عصام بسرعة: يالله يالله برااااا بذات أنت ماهو طايق اشوف وجهكك
شوق
خافت ..من كلام عصام ..ايش فيه ..كذا يتكلم على أخوها
بس ارتاحت يوم سمعت رد وليد ...يعني مازعل
وليد عض شفته : بنطلع بس خمس دقايق واسحبك غصب عنك
..
عصام قفل في وجههه ..ولف لها. ..وناظرها بحب ..
ي ناس ماهو مصدق ....قرب منها بدفاشة : حي الله هالوجهه
ارفعي راسك خلينا نشوفك زين ...
شوق عقدت حواجبها ..يتغزل في وجهاا ويقول لها ارفعي خلينا نشوفك زين ....وش ذا العقل الي جاي به من أمريكا ...
عصام شافها لسى منزلة رأسها قال ..: افاا كل ذا خجل
طيب كم أعطيك ...وترفعي وجهكك يالله ترى كريم حدي
وابوي ماشاءالله من فرحته بجيتي كل يوم يرمي علي مبلغ ...
شوق لا لا لهنا وبس رفعت رأسها وقالت بصدمه :تعطيني فلوس ..
عصام فكها ضحك على صدمتها قال وهو يناظر ملامح وجهاا ..اللي يعشقهااامن صغره ..:ههههههه وش اسوي اخوك النشبه بيرجع ...وأنتِ بتضيعي الوقت بالحياا ...الي ماله داعي
ومبروك ي قلبي
شوق رفعت جاجب : توك تبارك ..
عصام انبسط حيل وهي تكلمت معه ...قال بتريقه :صدق الفلوس تخلي الواحد يطخ ...
شوق
تنقهر من هالحركات ليه...يحبون يستفزونها كذا...وآخر شيء يطلع نفس الأسلوب هو بعد ..شكل.العايله كل أبوها فيهم هالطبع
وقفت بقهر : انا اللي بطلع قبل مايطلعك وليد وخلى وفلوسك لك مابيها
عصام وقف بسرعة: وانا ولد ابوي شكلي زعلت الشوق
والله جالس أخذ بنصيحة خويي قالي ..طيح الميانه معاها من أول مره ولا بتتعب ..
شوق صغرت عيونها : الحين جالس تتطبق نصيحة خويك
عصام وهو ماسك ضحكته :اي والله وشكل نصيحته بتجي على رأسي
شوق قالت بقهر وهي تعطيه ظهرها : اوك خلي خويك ينفعك هو والنصائح يعطيك ...
عصام بسرعة مسكها وقال بحب: والله اموت فيك وش فيك
كذا عصبتي ...روقي ي عسل اخوك حاسب علي الوقت ..
شوق خجلت ...وبسرعة رجعت نزلت رأسها
عصام بسرعة : هاا شفتي رجعتي نزلتي رأسك
أجل ماينفع ...فيك إلا ...وسكت وهو يشوف الباب ينفتح ويدخل وليد .... ..
رفع حاجب وقال بقهر:خير خير ي الاخو مدرعم
وليد رفع ساعتة وناظرها :لك أكثر من عشر دقايق
يالله اطلع ...الحين بيزفونها للحريم وبعدها اجلس معاها ...
شافه بيتعرض قال ترا أحمد ربك بترجع فاقتصرها
واطلع ...قبل مايعصب عليك ابوي ...اذا امي تضايقت
عشان تأخرت ماطلعت لضيوف
عصام بقهر: يعني حتى امك نشبه
،،
،،
،،
في المرر جاين كان ..عشان يزفون شوق ويباركون لهم
ريتاج حطت يدها على فمها يوم سمعت رده ..وهي تناظر خالتها اللي ابتسمت ..قالت بآسف: دومه كذا دج في كلامه
ام عصام الي بعد تفشلت : والله جاي مستخف مدري وش بلاه
ام وليد ابتسمت وقالت : ماعليه عريس ماينشرهه عليه و دخلت عليهم وقالت بأبتسامه : اي والله بنشب لك وبأخذها
عصام انصدم من دخولها ومن ردها عليه يعني سمعت يالله ..وش فيني ...كذا ماعرف أثمن كلامي كله من وليد ..ناظره بحقد و قرب منها وسلم فوق راسها بخجل : انا افدك تغفري
الزلة ...والله ولدك حدني ...مغلس علي من مبطي
وجت عليك الغاليه ...

وليد بستفزاز :يمه لا تسامحيه وازعلي منه ذا من بدايتها مسوي فيها وداخل ينتقم يقال مني ...
ام عصام اللي واقفه ناظرت وليد بحقد ..ماتدري ليه ماتطيقه ..
قربت من عصام وهي تبارك له بحنان وبعد سلمت على شوق ..
وباركت لها ..
وليد :يالله يالله
عصام صغر عيونه وناظر ريتاج :معاد اقول إلا الله يعين اختي
عليك بس ..
م وليد :ماعليك في وليد الحين بس تتطلع للحريم واوعدك تجلس معاها للفجر
عصام بفرحه سلم فوق رأسها : تسلمي ي خالة والله مدري كيف مخلفه ذا الجامد



،،
،،
شوق انزفت ...للحريم ..
وهي تحس بخجل .....
وبعدها ....الكل قام للعشا.....
غلا بهمس لريتاج بعد مافضي المجلس : كيف شوق كان
ريتاج بكذب : الحيا كله راح وغصب طلعتها لزقة أعوذ بالله
تخيلي استنجدت بوليد عشان يطلعها ومانفع فيها الا عقال
وليد
غلا :اخخ وش ذا ي شوق فشله

شوق بغيض :هالمره ماراح ارد عليكم ..وبكبر عقلي ..بس أنت ي ريتاج بعلم عليك عصام
غلا بضحكه : والله اني كنت مكذبتها .. بس الحين لا والله
صادقه شكلك غصب طلعتي..مدام كذآ تقوليها بطلاقة عصام انا جلست شهر مقدر انادي اسم زوجي
شوق بقهر : أجل وش تناديه
غلا بضحكه : أشر له يفهم ع طول فيهم ربي يطول في عمره
شوق بقهر: روحوا تعشوا وفكوني
ريتاج : وهذي تجي نخليك لحالك ..
شوق بغيض:مابيكم تجلسوا معي نادوا لي اسيل المايعه أفضل منكم
غلا بستفزاز : سمعتوا وش تقول نادوا لي عصام صدق مافيها حيا
ريتاج بضحكه : ايه سمعت ....
شوق صرخت بقهر: انقلعوااااا
ريتاج مدت يدها لغلا امشي حبيبتي ...هذي محد يسوي فيها معروف....
غلا رحت معاها وانا ميته ضحك على شوق.. شفنا اسيل تضبط حالها في المرايا ...
قلت : والله حلوة مايحتاج
اسيل بدلع : عارفة حالي
غلا : يالله تعشي معنا بس
اسيل بدلع :لا ماكل دهون في الليل جسمي يخرب
غلا ناظرت جسمها : وش يخرب فيه معصقلة بتموتي ..امشي بس وخلي عنك هاالمياعه اللي مخربه عليك
اسيل : لا ماحب اللحم ورفعت يدها يدي تصير ريحتها ياي
مقدر أقول خلاص روحوا انتوا ايش تبغوا فيني اففف
منكدين علي هنا وفي المجلس. ...
ريتاج بحده : الله يكرم النعمه قولي
اسيل : الله يكرم النعمه ...بس ماحبه تيب غصب هوو
غلا :تيب آه بس الحجه ماهو عليك والله
ريتاج :امشي من الصبح واقفه على رجولي ماكليت شيء
غلا هزت رأسها : انسدت نفسي مابي عاد بعد ماطلعت أختك هالعيوب كلها ..امشي بس ..نتقهوى ...ونحلي ...
ابرك ...ولا روحي ازنطي لحالك
ريتاج بقهر : وحده الفاظها سوقيه والثانيه أول ماتحكي ودك تذبحيها..
غلا :روحي بس الي لسانها ينقط سكر
اسيل ناظرت غلا : ريتاج كدا هي ثقيله دم
غلا: وعععع يقال تردي الحين ليتك سكتي ابرك
ريتاج راحت عنهن هذولا فاضين لو جلست ..معاهم بتضيع وقتها ...دخلت المطبخ ..وهي تأكد على ميري تشعل فحم وتبخر الضيوف ...بعد العشا..وتسوي قهوة زيادة ...

طلعت شافت ام لطيفه ...و لطيفه يتكلمون عند الممر ويوم شافوها سكتوا .. بس لفتتها كلمة لطيفه : يمه والله مو حلوة رائد على شينه احسن منها ..هزت رأسها وهي ماهي عارفة وش يقصدون .
لطيفه بقهر بعد ماراحت ريتاج : افف منها ذي بعد ..ضروي تتطلع الحين ...

ام لطيفه وهي تسحب فاين : امشي بس ساكته
لطيفه بقهر :يمه والله ولدك ذا لو فعلاً ابوي راح معه بذبحه
ام لطيفه وهي ترتب حالها على المرايا :خلاص الموضوع في يد ابوك تعرفيه مايتراجع
وانا متأكدة بينرفض ....شفتي ام ريتاج كيف سلمت علينا مجاملة بس
لطيفه بقهر:ليه حنا الي ماخذين رجل بنتها مالت عليهم ..بس مو كنهم هم الي قاهريني وحارقين قلبي . ..
ام لطيفه قالت بهدوء: خلاص كم مره قايله لك لا تتعبي حالك وابتسمت لام وليد يوم اقبلت عليهم بهمس خلاص فكيها شوي.
...

،،
،،
،،
،،
في سيارة سامي
،،
،،

غلا ركبت السيارة بتعب
: هاا كيف انبسطي
غلا :كثير بس آه ودي ارقص ..بس خالتي عيت علي
سامي فتح عينه بصدمه وقال بحده :ليه أنتِ ماعندك احساس وش ذي ترقصي ...

غلا : خير خير وش فيها يعني بيطح ولدك من رقصه
سامي عض شفته بقهر وش يسوي فيها ذي أبد ماعندها عقل ولا وش السالفة قال بقهر:يعني الدكتورة الحين وش قايلة حملك معرض للاجهاض
غلا : وين ذا الكلام يوم لي شهرين الحين شوي وادخل الخامس
خلاص شوفه بدا يسنتر قدامي و هانت باقي ثلاثه شهور
وارتاح
سامي بقهر:ي سلام شهر وين طيرتيه ولا ناويه تولدي في الثامن عشان صدق مرحلة خطر ...
غلا ابتسمت : اخس عندك معلومات بعد ماهو هين اتاريك وبعدين ..التاسع لا تحسبه
سامي :آه تصدقين احسك صاير غبية ومدري كيف فيك استهبال يقهر .. ولعلمك بعد.هذي المعلومه معروفه من زمن جدي
غلا ضحكت :ههههه شفت كيف يوم ..كنت اقولك سامي خفف من استهبالك....آه كنت تحلف إلا تجننني لما صرت نسخه منك والحين تحمل....
سامي ابتسم :لا والله ماهو مثلك ابد أنتِ بغباء
غلا : اخس ي الذكي ...اقول سامي ي شينك وأنت مسوي عاقل
سامي رفع حاجب وبتهديد وزود السرعة :والله انك صادقه في ذي والحين تحملي جنوني ....

غلا صرخت بخوف: هييييي حرام عليك ولدك ولدك
والله انت بضيعه
سامي خفف السرعة هو يضحك. ...
غلا بقهر :اكرك سامي لما تسوي كذا

سامي :ماجبتي شيء جديد ماهو على طول كارهتني
غلا : يمه يمه على الي يتمسكن ويمثل دور الضيعف الي ماكلين حقه اقول سامي ماهو علي اوك ..مثل على امك ذا الدور
سامي ابتسم : المهم أول ماوصلتك بيت خالتك دق علي صاحب الشقه ورحت دفعت له مقدم إيجار وخلاص من بكرة بنعزل
جهزي اغراضنا ....
غلا بقهر : ليه دفعت قبل ماشوفها يمكن ماحبها
سامي :شفتيها في الجوال يكفي ....
غلا بسخريه :بالله ذاك تصوير مصورها تقول ماسكه فيك كهرباء الغرفة كلها تتتهتز جابت الي حول ....
سامي عض شفته بقهر:اقول بلى هياط الحمدلله وحنا حصلنا شقه بهالسعر .....والشقه ماعليها كلام ....وبعدين لو سمحتي هذا تصوير احترافي .. وش يعرفك فيه أنتِ ...
غلا : امحق احتراف ...وبهمس بفلوس.. امك تخلينا ندفع مقدم لبيت ملك ...ماهو إيجار ....
سامي صغر عيونه : سمعتك .اوك
غلا بدون مبالاة :مر بس خذلي عشا
سامي :ليه ماعشوك بيت خالتك
غلا :لا ماتعشيت سدت نفسي وحده دلوعه .. طول الوقت ياي سوفاج مابي .ايش هدا ليه انتم كدا .... دلع ماسخ .....آه بس لو يفكوني عليها
سامي ضحك من قلب :ههههههههههه يعني الحين كل ذا قالته
وبعدين وش دخل الأكل عشان ماتتعشي
غلا وهي تذكر اسيل ودلعها قالت بغيض:اي والله دبلت كبدي ودي ازنطها زنط ...دلوعه حيل وسدت نفسي من العشا أقولك

سامي ابتسم : حلوو البنت تكون دلوعه ...وبدقة لها يبيها تفهم ...الرجآل يموت في الدلوعه ..وي حظ من يحصل دلوعه تعيشه كذا بس سكت من الضربه الي جته
غلا عضت شفتها بقهر ..وش ذا الغباء فيني اذكر المرة عند
الرجال ...طارت عيونها من كلامه قالت بصرخه وهي تضربه : نعم نعم أقول استح على وجهكك
سامي بضحكه : بسم الله ايش فيه
غلا بقهر:سق وانت ساكت قبل ما اوريك الدلع على اصوله
سامي بهمس:ليت والله بدل دور العربجيه الي دبل كبدي انا .صدق.....
غلا بصرخه:سمعتك والله ...وهذا انا عجبتك ولا
سامي كمل عنها : انقلع صح
غلا ابتسمت :انت سبيت نفسك بنفسك مالي دخل
سامي : قولي بس وش حابه تأكلي
غلا وهي تقلد اسيل مدت يدها وحطتها على يده وبدلع : على كيفك سم سم
سامي عفس وجهه :الله يسم العدوء وش ذا الدلع الللي يغث ..
غلا وهي ماسكه ضحكتها ...:ماعرفت لك طولت الساني شوي قلت عربجيه تدلعت قلت وش ذا الدلع. ..

فيتامين سي 23-02-16 08:03 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

اليوم الثاني
،،
،،

فتحت عينها ..شافت الغرفة فاضية سحبت جوالها ..شافت الساعة خمس وشوي.....
وقفت وطلعت من الغرفة. .للحوش ..حست بخوف ..
لسى الجو باقي ظلام شوي ...مشت ناحية الحمام
الله يكرم القارئ. ..وتوضت ..وطلعت حست بهواء
بارد ..دخلت الغرفة. ..صلت الفجر ...بعدها جلست
تستغفر ...وتذكر أذكار الصباح. .ودها تطلع ...
الجوو برا مايتعوض ...خلت الجلال عليها ...وطلعت ...
الحوش ..ناظرت لناحية غرفة الجدة غريبه ...ماصحت
ماهو صيته تقول حنا نصحى ..مع الديك ...اشوف الديك صيح
وخلص ... وهم أبد مالهن حس ...
بس كلها دقايق. .وشافتها طلعت من الغرفة ...وهي لابسه جلالها ...خليني اصبح عليها قبل ماتنقد علي مثل صيته يوم تقول اني ماهو بطايقتهم .....قلت بهدوء : صبحك الله بالخير
الجده صغرت عيونها : صاحية بدري غريبة بنات.. المدن ماهي لهن.. القومه بدري
ريوف هزت رأسها ..يآربي وش تقول لها .. وبعد وش فيهن متحاملين على بنات المدن قلت بقهر : البنات السنعات في كل مكان ....حسيت ماحبت ردي عليها ...
..الجدة هزت رأسها ..وجلست وهي تناظرها :روحي زهبي لي القهوة ..لما تجي صيته تحضر الفطور ...بدل وقفتك كذآ
ريوف : ان شاءالله إذا تبي فطور ابشري قولي بس ايش اسوي
وانا اسويه لك الحين
الجده بحزم:محدن يعرف لفطوري غير بنتي وأنتِ يالله تطلع منتس قهوة زينه
ريوف
مشيت ناحية المطبخ.. بعد ردها يالله كيفها بس أهم شيء. .ماتنقد علي .....سويت قهوة ..يآرب تحبها. ..
حسيت فيها شديده كثير ومتحاملة علي بعد...ياربي وش ذا الحظ ..مافي حد من أهله طيب غير ...لطيفه . طلعت وحطيتها قدامها ..ناظرتها بتوتر كان تسبح ..صبيت قهوة ..وناولتها : سمي
الجده : اسامه في المسجد
ريوف هزيت رأسي وانا مدري وينه ..من وقت ماصحيت ماشفته ..جلست اناظر شبك الغنم. .قلت وانا مبسوطه من الصغيرة الي تناقز قلت بأبتسامه : ي حليها ذي تهبل
الجده :اذكري ربك
ريوف : ماشاءالله ..
خليني اقوم ابرك شكلها ماهي طايقتني أبد. ...
الجده بحده :اجلسي افطري شوي وتجي صيته
ريوف قلت بضيق :شبعانه الحمدلله ...مشيت
لناحية الغرفة. .ليت ارجع شقتي بسرعة هنا مارتحت..وبعد احس كل شيء غريب ..علي...ناظرت الباب يوم فتح
نزلت رأسي يوم شفته دخل ....اوه وقتك الحين ...أنت بعد

بحده :قومي نفطر معاهم عمتي صيته جت
ريوف قلت بدون نفس :مابي فطور الحمد لله شبعانه
اسامه بحده:اقول امشي ...
ريوف بطفش : مابي انت روح افطر معاهم وبرجى تكفى خلنا
نروح خلاص ..يكفي ماهو لازم تقضي اليومين كلها

اسامه بحده : بنجلسها وغصب عنك وا مشي ساكته عمتي متعنيه بالفطور عشانك والحين ترفضي ...
ريوف ...وقفت غصب ..مشيت معه ...أول ماطلعنا من الغرفة
كانت في وجهي ترحب:هلا هلا والله بالعروس الي منوره قريتنا ي حبي لك ي اسامه انت ومرتك تفضلي تفضلي الفطور زاهب
ريوف ناظرت اسامه وقلت : مشكورة ليه مكلفة على حالك
صيته :هوو اي كلافة امشي مسويه لتس فطور ماذقتي مثله
وبذات مع خالتس ام رجلك ماهي بذاك الزود في الأكل
اعرفها واعرف طباخها ....

ريوف ناظرت اسامه يوم تكلمت على امه ....بس شفته مطنش
هزيت راسي وقربت وجلسنا على الفرشة ..
ناظرت الأكل ...كان عصيد ...وسمن ..وبعد لبن ...
وبعد كبدة ...سميت بالله وأخذت من الخبز الي هي مسويته واكلت كبدة بس رميت اللقمه ...من يدي بخوف من صرختها
: حلفت ماتبدي بذا ذوقي العصيد أول
ريوف لاحول وش ذي البلشة قلت بهدوء:ماحبه
وناظرت الجده اللي ناظرتني بحده شكل ردي ....ماعجبها

صيته بصدمه: هووو ماتحبه والله العافية فيه يمه
وناظرت اسامه وانت بعد لايكون ماتبيه اذكرك بس تخم منه
اسامه ببرود: ماعليك بأكل ان شاءالله
ريوف خفت امد يدي مرة ثانيه تصرخ . علي بس يوم قال اسامه: كلي وهو يقرب مني صحن الكبدة استغربت
بس ميلت فمي بسخريه ليه مستغربه ماهو دايم يمثل قدامهم مامديت يدي بعناد له بس شفت.. نظرته الحادة ..الي وجهها لي
طنشت ومديت يدي للعصيد الي مدري اقدر أكله او لا
أخذت اول لقمة حسيت حالي بغص ماحبيت طعمه أبد ...
الله يكرم النعمه ويديمها يآرب. ...
صيته:ايه يمه كلي كلي زين والله واللبن طازج الحين حلبت من هالماعز المزيونه وناظرت حول الشبك ...
ريوف لا لا تكفين تسكتي ..تخليني ابلع أول ..
وبعدين اي ماعز تقصد ..ناظرت حول الشبك.وين م تأشر ..قلت بصدمه: من ذي اخذتي الحليب
صيته ضحكت بصوت عالي:هههههه ايه من ذي يمه
ناظرت اسامه زوجتك ذي سالفة اقول ماقلتي لنا كم معك خوات ....خليني كذا أخذ وحده منهن ...واجلس ارتز بهن قدام أهل القريه خذينا حضريه ...
الجدة بحده :ماهو قايلة لتس ام اسامه ان ماعندها خوات وش فيتس عقلتس ضارب بزيادة اشوف ....
صيته بزعل :حرام عليتس يمه نسيت ...والله كان ودي أخطب لحمود ولدي كذا بنت مزيونه وأكيد قلت خواتها مثلها ....
بس يالله مالنا حظ في الزين
الجده بحده:ةماعرفنا لتس أنتِ مره للصقر ومره لحمود..
صيته : آه يمه ودي يطلع من الدوره إلا انا مزهبه له مره وكذا ابيها احضريه ودي اطلع من بنات القريه ..
الجده بعصبية : والله بنات القرى مافي ازين منهن كلهن سنع ماهو مثل الحضريه مرقادها لليل ونومتها وقت قومة العالم
صيته بيضق من كلام امها وهي تناظر ريوف اللي منزلة رأسها :يمه خلاص وش فيتس ناسيه ان ذي بنت المدن
اسامه ابتسم وهو مبسوط ..والله هالريوف دواها جدته تربيها من أول وجديد...ليت فيه يخليها عندها وتبرد قلبه شوي
...ناظر ناحية ريوف اللي منزله رأسها .. وقال بخبث: والله انك صادقة يمه وناظر صيته تكفين ولدك ...
اخطبي له وحده ..تعرفيها احسن من الي ماتعرفيها ..وتذكري دايم ان قدامك.. الظاهر والخافي يعلم به الله
ريوف ناظرته بقهر ..عارفة وش معني كلامه ....بس قلت وانا ادافع عن بنات القرى وبنات المدن الي جالسين ينقصن منهن :والله كلهم فيهم ابركه بنات الديرة او بنات المدن ..والحين كلهن مافي فرق بينهن .. والنصيب هوو اللي يحدد ..وين ومن مين يأخذ ...
صيته: اي والله انتس صادقة يمه والله كلهن فيهن الخير ...
اسامه رفع حاجب ..من كلامها. مستغرب ...يدري فيها ماتعرف ترد دايم ساكته ...بس عرف انها مقهورة قال بعناد:ماعليك ي عمه اخطبي له من هنا احسن والله تعرفونها ويكون متعوده على العيشه هنا ..
صيته وهي لسى مصممه :لا مرتك نعرفها خلاص .. وان شاء الله
الجده بصيق قاطعتها : لاحول تقولك ماعندها خوات
صيته ناظرت امها بعتب:يمه علامتس مشتطه علي ..ماعندها خوات عندها بنات خالة عمه ..ابيي منهن وبس ..
ريوف بضيق وهي تناظر جدة اسامه تحس فيها ماسكه اعصابها بقوة ماتدري ليه كذا ماهو طايقتها ..معقول اسامه قايل لها ..هزيت رأسي لا مستحيل يسويها ...بس قلت عشان اسكت ذي
اللي سندرت رأسي الا تتطلع لي خوات
من تحت الأرض : ماعندي ....
صيته قاطعتها بصدمه: مقطوعه من اشجره.. أنتِ والا وش السالفة كل ماسألنا ..قلتي ماعندي. ...
اسامه زفر بضيق وش ذي الأسئلة الي عيت تنتهي بس صدمه رد ريوف
: لا مو مقطوعه من شجره ولا شي الحمدلله عندي أهل وعندي خالات وعندي بنات خالة
صيته بفرحة: حلووومدام عندك بنات خاله اي هذا اللي ابيه
ساكين وين في الرياض ولا منطقه ثانيه ابي اروح اخطب ان شاءالله الله لايعوق بشر ....
ريوف ناظرت اسامه اللي شكله بدا يعصب قلت ببرود : في الهند
صيته بصدمه :نعم وش حدهن يروحوا الهند ..
ريوف : مافي شيء حدهم بس فين يجلسوا آكيد بلدهم ..الهند
وشي طبيعي جالسين فيها
ناظرت اسامه اللي وده يقوم يذبحني ناظرت صيته وهي مصدومه ...
صيته ضربت على صدرها بقوه وهي مصدومه: أنتِ هنديه الجدة ناظرت أسامه ...وقالت بحده : وش ذا الكلام تقوله مرتك ....
اسامه بسرعة تدخل :لا لا ي عمه قصدها
ريوف قاطعته ومو هي الي تستعير من أهل أمها قالت بكل فخر : جدتي هنديه وتزوجت واحد سعودي وكان عندها بنات في الهند من رجلها الأول وماخلفت لجدي غير امي بس وابتسمت لهن وهي رافعه راسها يعني حفدية الهنديه ..وبعد افتخر ان عندي
خالات في الهند ودي بشوفتهم بس ي حسرتي ماغير صور لهن عندي بس وسكتت وهي تشوف علامات الاستغراب وبعد الصدمه كملت وهي تقول...كلنا عند ربي وأحد ......
اسامه
ماسك حالة بالقوة ...لايقوم لها .. الحين وش يفكه من لسان أهل ابوه يعني يوم سطرت لهن هالحكاية كلها ....بيصدقوا ولا بيفهموا ..آه ماهو محذرها ....السالفة عناد ولا وشهوو
صيته رفعت يدها:لا لا لا مالنا في ذا والله يمه صادقة بنات الديرة ابرك ..ونعرفهن ونعرف اصلهن ...
ريوف ...حسيت بقهر وعصبية ..يعني وش فيني ناقص اذا جديي هنديه ليه كذا نظرة بعض الناس ...
صيته :وانا اقول من وين لها هالزبن اتاري جدتها هنديه
ريوف وقفت ومشت ناحية الغرفة وانا اسمع رد العجيز...
الجده بحده:الزين في بناتنا ماهو ناقص إلا كاملين والكمال لله
وناظرت اسامه.... وش حدك تأخذ غريبة كذا
اسامه بقهر وقف وقال بضيق : نصيب يمه
صيته رفعت رأسها وناظرته :بالله تجلس وخلنا نسولف ولا تزعل من امي ..وبعد خلاص هذي ...مرتك وربي يسعدك معاها
اسامه : افاا ازعل من الغالية عشان مره لا والله ماتجي أبد
الجده ابتسمت بثقل ...ايه كذآ هذا تربيتها ...واكيد ماتخيب فيه وفي الصقر....
دخل الغرفة وهو معصب .قال وهو صاك على سنونه مايبيهم يسمعونه ..: اشلون تقولي كذا يعني وش مستفيده منه ...
ريوف رفعت رأسها ببرود : وش قلت فيه غلط عشان تعصب
كذا
اسامه قرب منها وبحده:ضروي يعني تسطري لهن العايلة المشرفة
ريوف بقهر : مشرفة وغصب عنك

اسامه بسخرية : ايه بدليل احسنوا التربية
ريوف ..عضت شفتها بقهر .قالت بغصة : خلاص كملت مني والحين بديت في أهلي يالله كمل الله يقويك ...بس تذكر امي وابوي في قبرهم
اسامه بعصبية قاطعها ونزل نفسة شوي وقال بحده: وش محذرك فيه ممكن افهم ليه العناد .
ريوف ابتعدت شوي عنه وبعصبية : ماهو بعناد بس سألوني عن أهلي وقلت لهم وبعد رأسي مرفوع ...أقولها للميلون ...
اسامه بقهرمد يده وسكر فمها مايبي يسمع صوتها قال بقهر:ليت فيني ارميك هنا عشان تتربي
وتعرفي كيف تتسنعي ..
ريوف بخوف هزت رأسها ..وبعد حست بكتمه يوم قفل فمها بيده ...آه تنهدت براحه يوم بعد يده ..قالت برجى وهي تمسك يده :لا اسامه مابي اجلس هنا تكفى ...عارفة انك تكرهني بس مابي هنا تكفى رجعني لشقه ...
اسامه دف يدها بقرف :انكتمي
ريوف بكت غصب عنها : تكفى اسامه مابي هنا والله توبه معاد افتح فمي بس تكفى لا تخليني هنا
اسامه استغرب ..كل ذا الصياح ...عشان ماتجلس هنا ..قال : كلها أسبوع ..وراجعين اصبري .
ريوف فتحت عينها بصدمه : وشهوله أسبوع ..
أنت قلت يومين والحين مر يوم باقي يوم ...
اسامه رفع حاجب وميل فمه وقال وهو يبي يغيضها: كذا قررت
شافها بتتكلم قال لاتعبي حالك أسبوع يعني أسبوع .
ريوف حسيت بقهر .....بس مابليد حيلة لو بتعترض لبكرة ماراح يرجع عن قرارة ... يالله يعين أسبوع وارتاح ...

مسحت دموعي ...وناظرته استغربت كان يناظر فيني رفعت حاجب خير....
اسامه بسخرية : اي زين اللي تشوفه عمتي ....
ريوف قلت ببرود وانا ابعد عنه ..:مدري اسألها .....
،،
،،
،،
،،

في بيت ابو وليد...


في جناح وليد .....
ناظرها وهوحاس فيها وبزعلها ...
قال بآسف : أول مرة .. تنامي قبلي ...توقعت تكوني تنتظريني
لطيفه ناظرته..وهي تحس بحرقة . ...في كسر ..بينهم صار .صعب ترجع مثل قبل معه..قالت بسخرية : أحمد ربك بس وانا لسى عندك ..
وليد عقد حواجبه من ردها بس مسك حاله لانه عاذرها
قال بحب: والله ي لطيفه احمد الله كل مرة وأنت من نصيبي
ومهما كان لاتفكري في يوم ينقص غلاك أبد الا يزيد وربي يشهد وبرجى: خلي سالفة الحبوب وجيبي بندر

لطيفه ميلت فمها بسخرية : وشهوو اجيب بندر لا هذا محكور على ريتاج.... ولا نسيت ابوك طالبه ...من مين وبصرخة وليد
تكفى ترا ابعد عني الحين والحبوب والله ماتركها لما ريتاج تطلع من حياتي هذاك الوقت اظمن اماا الحين لو تركتها اخاف اخلف ويمسكوني باليد الي توجعني لاني ماهو الي تترك ضناها
ولا يصير مصيري مثل منيرة ..بيت أهلها وعيالها قدامها ....وخايفة اي وقت يجي يأخذهم ....
وليد عصب من كلامها قال بحده: خلينا من منيره وناصر الحين والحبوب ... ماهو راضي تشربيها
لطيفه :بالناقص مايهمني ...ومن اصله بروح بيت أهلي حتى ارتاح من ريتاج واسمها بعد ...وليت ي وليد مثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ....أقولها بصراحه ابي اطلع بأقل الخساير ..
وليد عقد حواجبه وهو مستغرب اول مره يشوفها كذا والله يموت لو يخسرها ...وقال بقهر :مجنونه أنتِ وش ذي نطلع بالمعروف لطيفه وش به عقلك ....
لطيفه صرخت في وجههه : والله لو فعلاً فيني عقل كان ماطاوعتك .. اعيدها للميلون ....ليت جلست على رأيي ليت وانفكيت منك ومن هالحرقة الي احسها حرقت قلبي وكان ..شفت نصيبي مع الي أحسن منك يقدرني ..ومحدن يشاركني فيه ..
وليد بعصبية صرخ: لطيفه خلاص اسكتي ...ومقدرك لأنك معصبة وماهو حاسة وش تقولي ...إلا ردي بيكون مايعجبك
لطيفه ابتسمت : انحرقت أجل انا وشهو ..اشوف عكس الي
تقوله لي وتوعدني فيه وتبيني اسكت والله عندي أهون لو قلت لي ي بنت الناس خاطري فيها ...وابي اعدل ...ماهو ابوي قالي وابوي زعلان مني . ابوي اخاف يعصب علي ..ويسوي مشاكل
وفي الاخير يوم كشفتك وكشفت كذبك قلت لي في الوجهه مثل مالك لها بصرخه وش تبي خلاص مبروك عليك هي وانا فكني
من ذا كله وبغصة وجعتني حيل ...... ...
وليد .قرب منها .حس بخوف لا يفقدها كلامها معه مايطمن
ضمها لصدرة وقال بصدق:والله اموت فيك ومستحيل اتنازل عنك بسبب أي أحد .وهذي كلمة مني اي عقبة بينا وبتبعدني عنك بنفسي ازيلها قالها وهو مقفل عيونه ..مقهور من حاله
تخيل ريتاج قدامه اشلون بعد يقدر يزيلها مثل مايقول من حياته
ناظر لطيفه ..بس هذي حب حياته. ..وحب طفولته ...
ومستحيل يخسره لو ايش هو حارب الكل عشانها ...ضمها بتملك. .وهمس والله ((أحبك )) وبعدها شوي وناظر وجهاا
ببححه:ابي فرصة أخيرة منك وصدقيني ماراح تشوفي اللي بيسعدك على طول . استاهلها هالفرصه لطيفه
لطيفه هزت رأسها بلاوهي تناظر عيونه ...قالت بغصة :خلاص كملت كل الفرص اللي بينا ي وليد...ابي انفصل
وليد بحب ناظرها:والله ماهو من قلبك وضمها له ...
لطيفه ..ماتدري ليه ...بكلمة منه تنسى كل شيء ....
تكره حالها ..اذا ضعفت كذا ......بس بعد هي معذورة هذا حب حياتها آه صعب التخلي عنه .همست :آخر فرصة وليد تأكد بعدها لو ايش قاطعها بهمس: وانا قدها.
..^^^(( حزب ريتاج في منتصف الجبهه )) ^^آللهم لا شماته
،،
،،
،،

فيتامين سي 23-02-16 08:06 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

بعد أسبوع
،،
،،
،،
في شقة سامي الجديده
غلا جلست على السرير بتعب ...يالله انكديت في هالاسبوع
صح سامي ماقصر جاب عمال ينظفوا الشقة ...قبل جيتنا
بس ماهو بذيك النظافة ...بس آه الشقة تصفر مافيها غير سرير نوم لخالتي ...وغرفة نوم لنا ...لسى يبي لها أثاث. .
دق جوالي. ..رفعته كان سامي : هلا
سامي : كيفكم وش مسوين
غلا :بخير الحمدلله امك توها افطرت .والحين بسوي قهوى ونتقهوى ..
سامي :حلوو ..اوك ترى بدريه جايه بعد شوي ..وصفت لهم المكان ...
غلا حست بوزي وع وش جايبها ذي ..بس تذكرت إني بشوف أبوي : اوك
سآمي برجى : تكفين غلا اي كلمه كذا ولا كذا طنشي عشاني
غلا حست بوزي وقلت : ولا يهمك ازهلها وسكتت يوم سمعت جرس الشقه قلت بصدمه مسرع وصولوا
سامي :آيه من أول دقوا علي وتوني افضى اعطيك خبر بس تأكدي قبل تفتحي اوك
غلا :ان شاءالله وطلعت وانا متشوقه أشوف أبوي ...
بس تذكرت سامي يقول تأكدي قبل ...قلت مين جاني صوتها المتذمر: افتحي بسرعة خست من الحر
حست بوزي اففف وفتحته ..وانا انتظرها تدخل وبعد أبوي
ودي اشوفه ....قلت بقهر يوم دخلت لحالها. ..وينه ابوي
بدريه :عنده شغل ..وبعدين لما يجي لي بينزل يسلم على أمي
قالتها وهي تغيضها ...
غلا
يسلم على امك طيب ..وبنته ...ليه م سأل عني .بس حاولت امسك أعصابي .. ..وقلت بهدوء: تفضلي خالتي داخل ...
دخلت ...وانا رحت المطبخ سويت قهوة .عشاني وعشان. خالتي طبعاً ذي والله مافكرت فيها ولا افكر اضيفها بعد .....أول مادخلت قالت خالتي
: ابوك ذا نشبه حرمني من بنتي ...يالله شفتها ..
بدرية بدلع: حرام عليك يمه يموت فيني مفروض تفرحي ان بنتك تزوجت وأحد يعشق التراب الي تمشي عليه
غلا عضيت شفتي بغيض.. يمه يمه اسمعوا بس ..آه ابوي وش معجبه فيها عشان يلزقها فيه كذآ ولا يعشقها مثل ماتقول ..حطيت الصحن وقلت : الله أعلم
بدريه بقهر:يعني وش بيشغلني عن امي غير روروا
ام سامي ميلت فمها : ي شينتس وأنتِ تتدلعيه أكبر مني عساه الوجع ... ان شاءالله اللي حرمني منتس ي الهفه وأنت مطاوعته ..
غلا فاتحه فمي ..بصدمه مو مستوعبه اسم الدلع تذكرت شيب ابوي ... قلت : ي هي قويه ابوي صار روروا يآرب الطف فينا بس وناظرت خالتي بعتب خاله لا تدعي عليه ادعي على بنتك وانا ارفع حاجب اغيضهاااا...لو تبي تجي والله مافي قوة تمنعها عن امها ....
بدريه ناظرتها بقهر: بدلعه غصب عنك فاهمه وبعدين فارقي خليني اجلس مع امي شوي. ..اففف
غلا جلست على السرير ...جنب خالتي من الناحية الثانيه ...وحطيت رجل على رجل وقلت وانا اغضيها:معليش البيت بيتي.. والمكان الي احبه أجلس فيه ورفعت حاجب .. ...
ام سآمي بقهر: ماهو بيتس انا اللي مستأجرته
غلا انصدمت من رد خالتها ...بس سكتت ..هي وعدت حالها معاد تغلط عليها ...بس ذي الضفدع والله ماتسكت لها ...
آه اسمعوا وش تقول .....كورت يدي بقهر ...
بدرية بقهر: يمه ذولا بيخمون دراهمك وأنتِ كل مره مسكنتهم في مكان ...اسمعي الحين وش تقول البيت بيتها وأنتِ اللي خسرانه ومكلفه عمرك حرام والله ..شقى عمرك يضيع كذا ارتحتي من ابوي تطلع لك هالسعلوه
غلا بعصبية:انا سعلوه ي ال ****** وبقهر كملت قول دارهم امك محد جا يمهاا ...وناظرت خالتي ابيها تتكلم بس لا ساكته ..وش فيها تنمرت علي يوم شافت بنتها ....

بدريه بسخرية : أجل من وين لا تقولي سامي ترا كله راتبه مايعدي سته الف ..يالله يكفيكم يومين يقوم الحين يحجز شقه
بذاك الكلام ...فارقي بس و فكينا مشاكلك

غلا وقفت بعصبيه وقلت وانا مقهورة منهم حرام وهو جالس يتعب ويحط القرش على القرش وفي النهاية ذا ردهم: والله إذا أخذ اخذ من أمه مافيها شيء ...وبعد هي ساكنه معه ومافيها شيء لو اعطته ومصيره يرجعها لها وعلى طاري المشاكل أنتِ اللي جايخ بشرك لنا .....
بدرية بقهر : امه حبيبتي وو واجب عليه يسكنها ويصرف عليها
بعد مايجازيها ....ماهو أنتِ اللي تصرفي ...عشان تجلسي تحاسبي عليها ...وإذا جيت بشريي على قولك من حقي خايفة على دارهم امي تبيني اشوفها تصرف فيها عليك واسكت ...
ام سامي ناظرت غلا وقالت : والله انك صادقة فلوسي كلها بتروح .....وهم ماغير أكل من المطاعم وهاتي ي بلع الليل كله وهم ساهرنين و ضحكهم واصل لعندي.. وكله على ظهرتس ي خدوج ....والحين الشقة تبي أثاث ..عزالله فلست ...
غلا بقهر ليه لما تشوف بنتها تنقلب كذآ ..وهي معي لحالنا وش زينها ..بس والله ام سامي مالومها هذا طبع فيها بس الخايسة ذي اللي جايه بشرها وتحرش امها علينا ليه ....وقفت بقهر ذولا حرام ارد عليهم ..رحت غرفتي ..وتمددت .وصحت بقهر آخر عمري ذولا يجلسون يذلون فيني ويحاسبون علي .كله منك
ي سامي ...انت الي حرمتني وظيفتي ...الا كان حطيت الحين في عيونهن ملح ورديت عليهن الرد الي يبرد قلبي ....وبعد..حزنت على سامي والله ......حرام .. جالس يحط راتبه كله
عشان مايحتاج فلوس امه مثل ماقالي..معقول أخذ وانا مدري ..يجي بس واسأله ....عشان أكون في الصورة ....
واعرف ادافع عن حالي .....كرهت كل شيء ودي اطلع من حياتهم اليوم قبل بكره ....وطيب ي بدريه كلها اربعه شهور وراجعه لك والله اكرهك عيشتك واقص هاللسان الطويل عليك ..
وناظرت بطنها ..وبقهر أنت بعد اطلع ودي انفك بسرعة
بس مدري ليه احس بحساس غريب علي ملازمني من يوم بدا يتحرك في بطني .. احس صعب اتنازل عن ...ولدي ولابنتي ..
كيف برميه كذا ..هزيت رأسي وانا ابعد عني هالافكار ..كلها.
..غلا لازم تقسي قلبك عشان تنفكي من هالعايلة ...
وكم مره وعدتي حالك ماتفكر ي كذا ...
وبهمس طيب سامي ....والي احسه صوبه ....هزيت رأسي ..لا خليك قويه ..وبينكم اتفاق ...خلاص ...مسحت دموعي ....
وسحبت المفرش وغطيت حالي انام احسن من الجلسة معاهم ...
،،
،،
،،
،،
بعد صلاة العصر ...

في بيت ابو وليد
دخل جناحه على صوت صراخها ...على اللي تكلمه في الجوال
عقد حواجبه مستغرب....
لطيفه أول ماشافت اسامه قفلت الجوال ورمته بقهر :غبي مدري كيف يفهم
وليد قال بتعب :سلامات ليه هالعصبية كلها ..
لطيفه وقفت وقربت منه ..: ماعليك حبيبي أنت ارتاح الحين
وخلك من التافهه رائد

وليد بفضول : كل ذا العصبية والموضوع تافه
لطيفه بقهر : مابي انكد عليك الحين حياتي وانت جاي من سفرك تعبان بس مدام ودك تعرف اسمع بالله الغبي ذا يبي يخطب اسيل بنت عمك ....ناسي اللي بينا ...
وليد بصدمه ...اشلون وكيف يخطبها ....لا مابقي له غير هالامل ...لا لا بسرعة نزل ...وشاف ابوه في الصاله ...بسرعه قال له انه يبه وراح المكتب معه ....
في الدير
،،
،،
جالسين تحت ...النخله ...
ريوف
الجوو يجنن اليوم مطر من الصباح ..وكان قوي حيل..وبعد .فرحانه أكثر لانه اخر يوم لنا هنا ...طلعت جلست مغصوبه ..معاهم بعد ماسمعني السيد... كم كلمه ... عشان اطلع معاهن..صرت أكره جلستهم .من تذمرهم
اما الجده ذي سالفتها سالفة معي ....صح ماتتكلم علي صايرة
بس ماحب نظراتها لي ..احسها تشوفني ولا شيء. .. ناظرت يد اسامه الممدوده بالفنجان ....أخذت الدلة وصبيت له
اسامه رفع الفنجان وتقهوى :اليوم الجو مايتعوض ...صراحه حق تتطعيس ...وتمشيه ....
الجده بجمود: هالمره طول شهاب علي علامه أبوك معاد يفكر إني لحالي ..وابي من يونسني ...على قصوره اشوفه بالحسره
يقوم يأخذ عني شهاب بعد

اسامه حس بزعلها ..قال بشفقة عليها: ماعليه يمه أبوي والله مطمن وحنا عندك ..وبعد غصب عنه مخلي شهاب يسافر بداله عشان الحلال اللي يبوونه من برا الديرة وهو مافي حيل سفر ...و كلها أسبوع ان شاءالله ويجي عارفة ابوي مايثق في حد غيرة ...وبعد مشاركه ..وحلالهن وأحد ..وانا الحين برجع أخذ إجازة وبرجع اجلس عندك لما يجي شهاب ولا يهمك ..
وان شاء الله ماينقصك شيء وانا موجود....
ريوف ابتسمت ..بنفك منه أجل اسبوع الحين يوم ارجع الرياض اكيد ماراح يرجع يأخذني.. معه ويرجع لحاله يجلس عند جدته ب هي فرحه لي .. ...وبعد الملقوفه اليوم ماجت ابد...اللهم لك الحمد....بس فتحت فمي بصدمه من كلامه الأخير ...
: ورويوف بتجلس عندك ان شاءالله .....
انا مثل ماقلت لك اشوف اوضاع دوامي وجاي ...كلها يوم او نص يوم .. ...ان شاءالله وانا عندكم. ...
..وشهوو اجلس ...آه .اشلون اجلس. ..هنا ...بس سكتت
مافيني اعترض ...قدام جدته ..والله بتأكلني بلسانها .. بس فرحت بردها .
الجده بجمود وهي توقف : خذ مرتك معك وانا ماعلي قصور طول عمري ساكنه لحالي وماعلي خوف ...بس يوم نقدت على ابوك عشان أحب جلسات الصقر ....
اسامه : افا يمه تقوليها في وجهي خلاص اخذ مكاني شهاب... بس ماعليه بطنش ..وبتجلس عندك ريوف وشهوله أخذها وهو كلها يوم واحد بس وتشوفيني قدامك وبعد خليها تساعدك وتشوف طلباتك
الجده ناظرت ريوف بتصغير : خير ان شاءالله يالله ابروح اقيل
شوي
ريوف تابعت الجده بقهر ..لما دخلت غرفتها ناظرته وانا فيني غصه :والله ماجلس هنا بعد وجدتك ماهي طايقتني أبد
اسامه بعصبية :وشهوو تحلفي بعد
ريوف بقهر :وش اسوي شوفها كيف ردت عشان جلوسي هنا ماتبيني ولا طايقتني ابد
اسامه بعصبية : مره امك ماتحبني ومره جدتك ماهي بطايقتني
وش القصة معك
ريوف هزيت رأسي وانا ماسكه دموعي مابي اصيح قدامه ..:لا قصة ولا شيء بس مقدر أجلس هنا وبعد المكان يخوف ..
اسامه عقد حواجبه : وش الي يخوف فيه هنا أمان أكثر كلن في حاله ....
ريوف :انا عارفة انك تكرهني وماودك بشوفة وجهي وتبي الفكه مني بس عندي حل يرضيني ويرضيك .. تكفى ماتخليني هنا رجعني الشقة وأنت خذلك شقه ثانية
عشان أهلك مايحسون اذا رجعت جلست عندهم تكفى اسامه الله يخليك لا تدور اعذار عشان تنفك من خشتي وتقوم.. ترميني هنا وصاحت غصب عنها ..

اسامه ناظرها وقال وهو منهي حديثة :اقول بلا دراما مامنها فايده وبتجلسي وغصب عنك
وكلها يوم ..وراجع لك ماقلت بخليك هنا على طول بس حتى شهاب يرجع...جلستنا هنا
ريوف مسحت دموعي بقهر: طيب ليه بنتها صيته ماتجلس وبعد واشوفها على طول هنا و جالسة عندنا ..وماتقصر ..ماله داعي جلوسي والله
اسامه : ورعانها مين يبات عندهن مافي غيرك فاضي
وتقدري تنومي عندها وبحده خلاص اختصريها على عمرك وعلي وماله داعي تحاولي. ..بتجلسي ومن فوق خشمك
ريوف بعصبيه من كلامه اللي ينرفز : ماهو جدتك دايم تنام من حالها ..قول انك تبي الفكه وبس
اسامه بيرد بس ....قطع عليه صوت جواله شاف رقم ابوه .. رد وهو يرحب : هلاوالله بالغالي
ابو اسامه وهو مستعجل : هلا هلا المهم تعال دقيت على امك
تقول باقي في الديرة
اسامه :ايه يبه جالس عند جدتي ترا حدها ضايقة بدون شهاب ..
ابو سامه :ماعليه يومين وتشوفه قدامها وقول للغاليه لا تحط في نفسها وان شاء الله اذا فضيت جيت جلست انا وامك بعد عندها نغير جووو المهم الحين داق عليك ابيك تجي بسرعة
اسامه بعد اذا فضيت يالله مطولها هالجايه ..
اسامه عقد حواجبه: ايش فيه يبه
ابو اسامه :بنخطب لاخوك الليله موعدنا ..مع الرجآل
اسامه شد على الجوال بغيض قال وهو صاك على سنونه: بالبركه ايش المطلوب
ابو اسامه بحده : تجي معنا وش فيك معاد تعرف علوم الرجاجيل
ولا أخوك ماله حق عليك ...تروح معه ويالله بسرعة حرك مواعدين الرجال بعد صلاة العشاء ... ...
اسامه وهو مقفل عيونه بصبر: ابشر يبه ساعتين تشوفني قدامك
... ان شاءالله و ناظرها بحقد ..ليته
يخليها تجلس هنا على طول كارها وكاره وجودها الي حرمه من اللي يبيها ...
ريوف بخوف لما وقف : وين رايح لا تقول الحين بتروح وتخليني

اسامه بعصبية :والله انها جتني من السماء لو دراي كنت من أول
رميتك هنا ..وراح غرفة جدته سلم عليها ..وطلع ...وهو معصب ...
ريوف
صاحت بقوة ..ماتبي تجلس هنا ...والله شكل جديته ماهي
هينة بترجع لها عذاب ....مرة ابوها ...مسحت دموعها
وتنهدت ريوف يعني الحين اسامه اللي مريحك ماهو هنا
ولا هناك كله عذاب....سمعت صوت السيارة يوم حركت ..وقفت بقهر ...وراحت الغرفة ...وهي تدعي عليه بقهر ..
مثل ماتركها وحيده كذآ .....


،،
،،
،،
،،
في شقة ناصر

له أسبوع محتار ...مايدري يسمع كلام ابوه. اللي كل يوم يعيده ويزيد فيه ..ولا يحاول في منيره ..ترجع له ..طفش ..من كثر مايدق عليها ماترد ..
حس بقهر وقت المصروف ...ترسل له ...بس كذا لا
فتح الواتس ..شاف ظهورها من دقايق ارسل لها بتهور وعصبية (( آخر فرصة لك والله ولا بيصير شيء لا راح يرضيني ولا يرضيك ))

ثواني وصله الرد عض شفته متحسر على حاله . آكيد بيكون ردها كذا مدام ارسل لها هالرساله
... ((بالناقص مايهمني))
بوجع كتب لها (( خربتي حياتنا بعنادك ودي اعرف هالعناد وين بيوصلنا ))
ارسلت له ((خلاص مالي شغل في حياتك اللي انتظره منك ورقة
طلاقي بس ))
بعزة نفس ..ارسل لها (( بتجيك اول مأخذ عيالي منك ))

ثواني وشاف رقمها ينور الشاشه رد ....قفل عيونه من صرختها
: ماتقدر تحرمني منهم والله اذبحك
ناصر بصرخه اعلي : ايوه وانا انحرم منهم عادي
منيرة بعصبيه ...:ناصر ليه حاب تقهرني كذا وش مسويه فيك عشان كل ذا الانتقام ناصر ارحمني خلاص ...
ناصر عض شفته وهو يسمع كلامها قال بمحاوله أخيره: ي بنت الناس السالفة ماهي انتقام بس انا مالي ذنب انحرم منهم
وبصرخة عيالي ذولا مثل ماهم عيالك طفشت وانا كل يومين واقف عند بيتكم وانتظر حد يطلعهم لي ارحميني أنتِ قبل
طفشت وانا اقول متى تعقل وتفكر مره صح
منيره بقهر : ناصر خلاص خليت كل شيء وقلت لك تزوج والله يستر عليك بس اللي ابيه عيالي هذي صعبه بعد علي حرام والله ولا اقولك لا تطلق خلاص راضيه أكون معلقه بس عيالي ماتأخذهم
ناصر قال بهمس:طيب وانا مكان عندك عض شفته بندم مايبي يذل حاله أكثر ....

منيره بشوق له انت حبيبي بس كسرتني قالت بمكابرة:مالك وجود في حياتي اللي يفكر يبيعني ابيعه ولا أفكر
ناصر قفل عيونه وجعته بردها ليته ماسأل قال وهو منهي المكالمة: اي وقت عيالي أخذهن منك انتظري اتصالي وغصب عن خشمك بعد واذا أنتِ عايفة العيشة معي انا عايفه أكثر
سمع صرخة الاعتراض قفل في وجهاا.....وهو معصب دق
على ابوه وقال له : يبه انا جاهز اليوم ...نروح

ابو وليد وهو معصب: الحين بتخطب سبقك اللي أرجل منك وأنت اجلس انتظر متى مرتك تحن عليك وتعطيك إشارة. .
الرخمه .
ناصر فتح عينه بصدمه : مين اللي سبقني . وخطبها ...
ابو وليد بعصبية : لك عين تسأل قفل في وجههه وهو ثاير...
ناصر تنهد بضيق من وين يحصلها من ابوه ولا من منيره ...
ناظر المحادثة الواتس اللي وصلت..انصدم من محتوى الرساله
(( تعال لهم اي وقت تلقاهم جاهزين وربي يحفظهم واثقه فيك انك بنتبهه لهم أكثر مني ))
زفر بعصبية ..كذا ي منيره ......اخذ مفتاحه وراح لبيت ابوه
يشوف الحريقة اللي تنتظره ...آه على التهزئ اللي بيسمعه الله يعينه ...بس والله انه انفك...من ذي الخطبه اللي ناشب له فيها ..

...

فيتامين سي 23-02-16 08:08 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

ريتاج طول الأسبوع ..
..من بعد ملكة اخوي لا كلمني ولا شيء ماهي بالعادة
ابتسمت بسخرية ...شكل الكناري طايحين حب في بعض فكه منه و الله يسعدهم .......ومن شوي ... جاا من السفر ...
وعلى طول سلم على الكل في الصالة ..وطلع وبعدها نزل وأخذ عمي ...معه للمكتب وبعدين ..طلع جناحه
من غير حتى مايوجهه لي اي كلمه . اونظره..ومن وقتها عمي . طلع . معصب ...مدري وش علامه هو بعد ....وش قايل له وليد ....دخلت المطبخ مع شوق ..وحضرت القهوة والحلى
وطلعنا الصالة
على صراخ عمي ورميته ..للجوال في الأرض ..
خفت صراحه ..قلت بهمس وانا اناظر شوق الله يستر ....
ابو وليد معصب: ماحد بيقهرني غير ولدك
ريتاج عقدت حواجبها أكيد قصده ..وليد ....الله يستر ....

ام وليد : ودي اعرف وش مصلحتك خلاص لو..له نصيب بيأخذها ..غصب عن الكل بس شكل نصيبهم ماهو مع بعض
هدى عشان صحتك ....
ابو وليد صرخ بعصبية : كلكم ماتفهمون راح لغرفته
وهو معصب .
ام وليد بقهر:حرام والله بدل مايروح مع ولده ويحاول يصلح بينهه وبين مرته لا جالس معصب ليه الولد مايبي يخطب ولا احد سبقه عليها....وسكتتت وهي تناظر ريتاج نزلت رأسها ماقدرت تكمل
..ريتاج ناظرت خالتها الي منزله راسها وبعد شوق وهي ماهي فاهمه شيء ...بس شكت من كلام خالتها ....وش قصدهم ومين اللي مالة. . نصيب يأخذها ناظرت شوق الي قالت :يمه ماعليه بيهدى وان شاء الله هالمره هي ترفضه المره الأولى هو رفضها والحين هي ان شاءالله ...وتوافق على الي جاا وخطبها ..
...قلت بشك:لايكون ناصر رجع خطب مره ثانيه ...
شوق بقهر :ايه
ريتاج بعصبية : مره ثانيه وشهوله ..البنت رفضت وخلاص انتهى لموضوع
شوق الي عارفة بخطبة رائد لاسيل قايله لها لطيفه من قبل يومين ..وبعد قايله انها معترضه . قالت وهي تبري أخوها ..وانه ماوده بعد هو بهالزواجه : هوو الي رفض ي ريتاج
وناصر الي يبيه الحين مرته ترجع له وابوي هو الي غاصب عليه
ريتاج بقهر : هو ولا هي مايهمني اللي يهمني الحين اختي والله ماتبيه حرام
ام وليد : عند عمك ماينفع الحكي ذا ..واليوم رايحين بعد ..وعليها البنت ناس جاين يخطوبها
ريتاج بصدمه:مين اللي جاين يخطبوها فهموني مو فاهمه شيء
ام وليد :والله مدري يمه وليد قال لابوه وبعدها عمك عصب وهذا حاله من امس ....
ريتاج بقهر : وشلون يعني يكفي انا ضعت باقي اسيل عمي وش يبي يوصل له خلاص ... وبعد وليد ليه يقول له وش مصلحته
: مالي مصلحه ...واحمدي ربك غيرك يتمنى عيشتك وبعدين مين أنتِ عشان شايفة حالك كذا علينا ورافضه بعد زواجه اخوي
من أختك مفروض توبسي يدك وجهه وقفى وأنا زوجك وعمك يبي لكم الكفوو هذا جزاه
ريتاج بعصيية : وينه ذا الي تقوله .كفوو
وليد بعصيية : وش قصدك

ريتاج بصرخه : وليد ابعد عني ابد مو وقتك الحين ......
لطيفه الي واقفه جنبه ناظرت وليد بشماته:مسكين وليد ذي الي ذابح عمرك عليها شوفها وش تقول وتصرخ جالسه بعد عليك
شوق بحده : لطيفه حبيبي ماهو لازم تشحنيه زيادة وريتاج من
حقها هذي اختها ..والحين هي معصبة ماتدري وش تقول ..وقربت من ريتاج تبيها تهدى ....
ام وليد بعتب:وش ذي المشاكل اللي حنا فيها وناظرت ريتاج الي وجهااا محمر من العصبية
وأنتِ يمه هدي وماعليه ان شاءالله ربي يحلها من عنده
ويفكك اختك من هالزواجه الي عمك مصمم عليها ...وبيقهر الضعيفه
وليد بقهر: يمه الله يهديك على ذا الحكي والله ماتحصل مثل ناصر
ريتاج بدقه له : والله انك صادق ناصر رجال ينشرى بالذهب و
وماينعاف أبد بس اسيل ماتبي تروح على ضرة وذا من حقها
لطيفه بقهر:وليه أنتِ ماسويتي مثلها وبعد ناظرت ام وليد ايه ماعترضتي يوم وليد خطب هذي وهي تأشر عليها بتصغير ولا عادي انا انقهر بالطقاق ومنيره حرام تنقهر ...وش ذا الظلم ...
وليد بصرخه : لطيفه انكتمي
ام وليد بزعل : والله يمه انا مالي كلمه مثل م انتي شايفه عمك هو المسير لكل شيء وانتم عندي واحد يعلم الله
لطيفه ناظرت وليد اللي شكله عصب عليها ..ماهو وقته تقلبه عليها هي ي دوب جالسه تسحبه لها .. .وحالفة ماتخليه يشوف غيرها .. بسرعة تقدمت من امه وسلمت فوق راسها وقالت :والله يمه من حرقة قلبي قلت كذا إلا أنت مافي مثلك وناظرت وليد اسفه وليد
ريتاج
طلعت غرفتها ..وهي تركض ...تبي تدق على امها ..وليد لحقها عرف انها بتدق وبتخرب عليهم ...الروحه اليوم. ...دخل الغرفة وسحب الجوال من يدها وقال بحده:وش بتقولي لهم
ريتاج بصرخة :هاتي جوالي ومالك شغل أقول اللي أبيه
وليد بعصبية :عشم ابليس في الجنه اليوم تأخذينه
ريتاج بعصبية: خذه بالطقاق الحين اروح بنفسي لعمي واقنعه واذا رفض السواق يودنيي لابوي و ودفته بتطلع
وليد مسكها من عند كتوفها وهو خايف تقنع ابوه فعلا لو يشوفها كذا منهارة واكيد عنده ولا زعل ريتاج ..قال بقهر :وش فيك كذا اليوم متهورة ..وش مستفيده منه لو وقفتي في وجهه ابوي . وقال بكذب .صدقيني خسرانه ...قد حاولت قبلك الف ...عشان امنع هالزواج ....
ريتاج بقهر : لا تكذب مين اللي قايل لعمي عن الخطبه الي مدري انا عنها حتىعمي دخل معك المكتب طلع معصب
وخالتي بعد قايله الحين انك قايل له شي
وليد بتوتر: لا تظلميني ... انا يوم أخذته المكتب .. حاولت اقنعه مايوقف في وجهه الي جاي يخطب ..صدقيني لو مره
ريتاج بصرخه وهي مصدومه : مين الي جاي يخطب وش تقول أنت ابي افهم عشان أصدقك. ..
وليد : رائد اخو لطيفه خطب أختك اسيل وليوم متوعدين لزيارة
ابوك
ريتاج بصدمه هزت رأسها : قصدك اسامه ..ماهو رائد صح
وليد : لا رائد اسامه اعرس خلاص ....
ريتاج بقهر صرخت: طيب ابعد عني...حاولت تفك نفسها منه وتبعده بقوه عنها لازم تروح عند اهلها لازم...

وليد دفها بقوه على ظهرها صرخت ب آآآه...
جلس في الأرض وقال وهو حزين عليها وبهمس : اسف والله
وفي نفسه ...(( هذا آخر امل عندي لازم اتمسك فيه )) قال بكذب : اوعدك راح اوقف في وجهه ناصر وابوي ...صدقيني بمنع هالزواج ..و طلع من هالغرفة وقفل الباب بالمفتاح ...
ريتاج تحس ظهرها انقسم ..من قوة الطيحه ..عضت شفتها بألم ....آه .وش تسوي أجل كيف تنقد أختها..وليه يقفل وش مصلحته ... ..
حاولت تقوم تدق ...الباب ....بس أكيد مافي .. حد بيسمعها .. كلهم تحت. .. جلست على السرير وهي تفكر ..شوي .بعقل ..وتترك العصبية الي الحين عقدت الموقف أكثر بدون فايده ..آه ي اسيل ي قهري عليك..من ناصر .لرائد ..وبعد ذا وش يبي يخطبها ..وكيف أهله جاين يخطبون ..وامه حتى كلام ماتتكلم علينا ...عضت شفتها بغيض اشلون
تجلس كذا وبعد .. صعبه تمسخر حالها ..أكثر ..وتوضح لهم ان وليد قفل عليها الباب .. ..وبعد بتتفشل أكثر لان المفتاح ونسخته مع بعض ماهي مفصوله يعني بيقولون لها انتظري ....لما يجي ..خليها تجلس بدون مافي حد يحس عليها ..أفضل ....وبقهر والله ي وليد أنت وحركتك ماراح اسامحك وبقهر اي محاوله حاولتها لو صدق حاول ومانع الزواج كان ...ماحبسني
الخبيث ..قال ايش بيوقف في وجهه ناصر بصرخه : كذاب ...انهارت على السرير وهي تصيح آه وش ذا الحظ اللي علينا .... ي بنات جاسم.....
،،
،،
،،
،،
. ....
في بيت ابو عصام

جالس في المجلس ...ينتظر ابواسامه قال بيزوره ...
بس مستغرب وش سبب الزيارة ....من زمان عنه .. ...رفع جواله ..يوم رن شاف رقم اخو
رد وهو يرحب: هلا والله
ابو وليد بجمود: هلا فيك ..وينك فيه
ابو عصام عقد حواجبه : في البيت منتظر ابو اسامه قال بيمر علي وتعال حياك توني بدق عليك ...
ابو وليد ناظر وليد يعني صدق الكلام ...اللي قالة له ... بحده: جاي ان شاءالله الله يعوق بشر
ابو عصام : حياك الله البيت بيتك ي خوي
قفل من عنده وهو ماهو مرتاحه من صوت أخوه
،،
،،
،،
في السيارة
ناظره وبقهر : دق على هالهامل ذا وخله يجي بسرعة مانصلي
إلا بجنب المسجد الي قريب بيت عمك
وليد ابتسم بخبث : ابشر يبه
الحين ادق عليه وفعلاً كلها دقايق ...وناصر قابلهم في الطريق ....وراحوا جميع

،،
،،
،،



في سيارة رائد
ابو اسامه : والله خليت شهاب يروح بدالي عشان خاطرك
رائد بفرحة: فديت الاب الحنون انا اروح لك فدوة يبه
آه مافي غيرك وقف معي ...
ابو اسامه وهو يناظره أقول ضبط بس التشخيصه وتذكر حنا رايحين نخطب ماهو نشتري حلال انت وهالتشخيصه يقال شريطي ... :
رائد : والله يبه مأتثر فيك ....انت وتشخيصتك ...
ابو اسامه ناظره بحده
رائد وهو يضحك:آسف يبه
ابو اسامه : شوف بس اخوك وينه فيه
رائد : : خله يبه على راحته اهم شيء انه جاي ....
ابو اسامه :وليه مايجي يجي وغصب عن خشمه ...
رائد ابتسم بفرح ....احسن شيء الشايب في صفي .
وصولوا ..لبيت ابو عصام ...ونزلوا...ابو اسامه دق على اسامه
يشوف وينه فيه تطمن يوم قال انه قريب من بيتهم .....
اسامه
طبعا لاحد يسأل عن حاله ..رايح وهوو..مجبور بس مايبي
شماته من رائد اكثر ...آخر شيء يتوقعه ...يروح
مع اخوه ويخطب له اللي كان مفروض من نصيبة ...
تنهد آه ي قلة البخت .. وصل بيت ابو عصام.. ونزل...
...

...

،،
كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني يوم الأحد بإذن الله
،،
،،
،،
،،

لا ابيح والا احللل من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي & نـــونـي بنت الجنوب &
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "


فلورنسيا 23-02-16 08:49 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
سلمت يداك حبيبتى الاحداث
تزدادسخونة وننتظر النتيجة
شكرااااااااااا

فيتامين سي 29-02-16 01:01 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد


& البآرت الثامن والثلاثون &

@
@
@

في مجلس الرجآل
،،
،،
بعد م الكل وصل

ابو عصام وهو يرحب فيهم: هلا والله ...
وناظر أخوه اللي ساكت حتى السلام مارده ....
الله يستر ...وجهه مايبشر..بخير ...وجيته معاهم بعد ...ناوي على شيء الله. ..

ابو اسامه : كيفك ي ابو عصام

ابو عصام بهدوء :الحمدلله حالي يسرك انشدني عنك ...

ابو اسامه :نحمد الله ونشكره عال العال ..
وناظر ابو وليد كيفك...ي رجآل ماودك تزورني يوم في البر وتشرب من هالحليب اللي يرد لك شبابك ...

ابو وليد بجمود : مالي فيه ....

وليد بهمس :يبه اخطب قبل مايبدا هوو
ابو وليد بهمس : انطم يالثور ..خليه يبدا وأخلي الخبل ذا يحجر عليها .مثل مافهمته في الجوال..عشان عمك مايقول اني الي غاصبه ...ماهو كل مره بوقف له ... وبعترض ..
وليد
حس بتوتر ..ناظر ناصر ماهو مطمن ابد ...متأكد انه راح
يجيب العيد...وبيروح فيها أكثر. ..منه ....يالله سهلها

آخر آمل لي ....

ابو عصام
ماهو مرتاح أبد ...لاخوه ..وبذات مع مساسرة ولده له ...
بس طنش.. وهو يناظر ولده عصام الي يقدم القهوة والضيافة. ....
وقال بصوت عالي وهو يرحب فيهم مرتن ثانيه : حيا الله ابو اسامه ..وناظر اسامه بعتب .بعد جاي معاهم ..مستغرب هالزيارة...معقول جاي يخطب بعد ماتزوج ...لا يكفي ريتاج بعدها حلفت معاد اوأفق على وأحد متزوج وبعد مايجلس على كلمه ......ولا كأنا بينا كلمة رجآجيل

ابو اسامه : الله ي حيك ومالك في الطويلة ..والله حنا جاين ي ابو عصام طالبين القرب منكم وضرب على كتف رائد لشيخ رائد ...
ابو وليد... صغر عيونه وهو يأشر ..لناصر يبيه يحكي ..
قبل ماعمه يرد ..بسرعة مثل مافهمه ...شوي ويقوم يكفخه ..يوم جلس يماطل ..بس تنهد براحه يوم فهم عليه ...

ابو عصام انصدم ...آخر شيء. . توقعه جاين يخطبون لرائد فكر لاسامه... جا يرد قطع عليه كلام .. ناصر اللي ناظره بعصبيه

: اسمحليي ي عم بنت عمي مخطوبه لي وعمي عنده خبر
بهالشي

رائد انصدم ...وناظر أبوه. .ورجع ناظر اسامه ...للي حس الفرحة في وجههه

اسامه
حس روحه رجعت له يوم قال ...ناصر كذا ...يعني مايأخذها
رائد عنده يأخذها غير رائد تكون ابرد على قلبه شوي ..وبعد
متأكد إنها. .. بترفض ناصر مثل ماقالت له... لطيفه من قبل انها رافضته ..مايهمه اهم شيء ... رائد ماتكون له .....

ابووليد بنصر ناظر ابو اسامه ...بس رد اخوه ذبحه وماخلاه يفرح ..شوي ...يوم قال

ابو عصام عصب من كلام ناصر. ....كل مره كذا يسوون اذا حد جا خطب عنده يوقفون له ... والله هالمره ماهو رجال لو ضحى بالثانية ..ناظر اخوه اللي علامات النصر على وجهه قال بحده :لا والله ماعندي خطبه لك ...وناظر ابو اسامه حياك الله وان شاء الله من نصيبه وين نلقى واحد مثل رائد...وأعتبر بعد البنت موافقة والجلسة للثانية ان شاءالله تكون الملكه


ابو وليد بعصبيه من رد أخوه .. ماهو مصدق ان بيكون كذا رده قال بحده : افا ي ابو عصام ترد ناصر عشان الغريب..

ابو اسامه ناظر عياله بفشله خايف لو تعلق بينهم ..
بس قال بقهر من كلام ابو وليد :تسلم ي ابو عصام

عصام بعد مصدوم ..من رد أبوه. .وبعد يعطيهم الموافقة.
بدون مشاورة اسيل عصب بس سكت ....

رائد حس بفرحة ..بس بعد لسى متوتر وخايف من هالشايب... طلع له لكن هين يأخذها ولدك هالمعصقل قال ايش خطيبته .. والله اذبحه ...


ابو عصام ناظر أخوه وقال :لا والله ماينرد ناصر بس تذكر انه خطبها قبل وهو بنفسه قال خلاص مالنا نصيب ..ورفع رأسه ماهو انا اللي ارخص بنتي علي منقود لو سويتها ولا
لا ..ي سلطان

ابو وليد مافيه.. يرد عليه ....ناظر ولده بحده وقهر ...مافيه يتكلم ..ولا يقدر يضغط على أخوه أكثر من كذا ..صح ولده وهو اللي رفض...حسبي الله عليه ضيع البنت عليه ...شاف في وجهه الفرح صدق هامل ومامنه رجى ارخمه من يومه...ورا..مرته ...
ناصر
حس بفرحة هو بعد ..فكه جت منهم الحين ابوه مايقدر يلومه .
وكل مرة يقول له ليه رفضت ..هالمره بيقول له هم الي رفضوني ..ناظر أخوه وليد الي وجهه مايفسر ...رفع حاجب. .وش عنده ذا بعد ..

وليد
طبعاً آه حاله ماهو أحسن... من حال اسامه ...آه آخر.. أمل
عنده ..ضاع ...بس مافيه يتكلم ويقنع عمه ..ويسوي حساسيه بينه وبين ..اهل لطيفه ..واكيد بيقولوا لها وهذاك الوقت بتعرف انه يبي اسيل لناصر ....وبتقول أكيد تربط العايله.. أكثر عشان صعب تتطليق ريتاج ..وده يذبح ناصر ...الغبي برفضه إللي قبل ... ضيع علي ....حس بقهر ..من سكوت.. ابوه يبيه يتعرض ..يسوي شي مثل العاده ..وبعد ..مثل ماوقف ابو حازم عن خطبة ريتآج ...آه شكل حياتي على الحافة بعد ماضاع آخر آمل عنده .....حس بيأس أكثر يوم شاف ابوه ..وقف يعني خلاص ..
ابووليد قال بعزة نفس: بالبركه ي خوي وفعلاً ماراح تحصل احسن من رائد وهو يناظره بتصغير ....يالله الله يتمم لكم
ابو اسامه : اللهم آمين ...
ابو وليد ناظره بجمود ....

ابو عصام وقف وهو يحلف عليه:والله ماتطلع لما تتعشى

عصام وقف وهو خايف لو عمه زعلان ابد ماهو في صالحه :والله ي عم ماتروح .. لما تتعشى ...


ابو وليد رجع جلس عشان مايحسووا انهم انتصروا عليه ..وجلس يسولف مع ابو اسامه مجامله ...
رائد
آه حس براحه ...يعني اسوله بتكون من نصيبي ..مدام ابوها أعطاني كلمه ...وبعد الرأس الكبير هجد ....والحين يسولف بعد الحمدلله ....الله يهجده حتى أملك الله يستر حاس ذا ماراح
يعديها على خير..


على العشا....
وليد الي مسده نفسه ماقدر يأكل جلس مجامله ..ناظر ..ناصر اللي يهف من قلبه قال بحرقة:عساه مايدحر بعد ..

ناصر بغى يغص من صدمته بذي الدعوة ..: وش فيك بعد أنت زعلان أكثر من ابوي ....

وليد بحرقه : انكتم ي الغبي ضيعت علينا ..الله لايبارك فيك ..

ناصر عقد حواجبه :وش ضيعت عليك خلاص البنت مالي نصيب فيها وش يضرك فيه وش فيك صاير كذا شري

وليد ناظر عصام الي جاي يجلس على السفره معاهم قال وهو صاك على سنونه:انكتم .....والشر بتشوفه على اصوله بعد مانطلع ..
بعدها بدقايق

وقف ابو وليد أول واحد وقال بجمود وهو يناظر عياله :يجعلها
سفرة دايمه ....
ابو عصام ناظره ..عارف بزعله ..وبعد مايهون عليه ..بس بنته قطعه منه .بعد ...
بعدها الكل قام من العشا ..
وكلن طلع لبيته ....

،،
،،
،،

ف سيارة وليد
ابووليد اول وماسكر الباب قال بعصبية: ربي رحمه وهو جا في سيارته الا اليوم كان ذبحته الجبان طلع قبل ماطلع ..يفتكر معاد بشايفه .
وليد
الي.. مقهورأكثر من ابوه والي قهره أكثر يوم ناصر قال له وش فيك زعلان ..وش يضرك آه وش يضرني فيه ي الغبي بخسر اللي قلبي فز لها ..وماهو بعد كان عالى الطاري..........
.
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في المجلس بعد ماالكل مشى
عصام قال وهو مصدوم من قرار أبوه : اشلون يبه تعطيهم الموافقة من غير شور أسيل..
. ..
ابو عصام بحده: عمك ماعطاني رأي ثاني غير اني اسوي كذا
ولا عزالله كل ماجا حد خطب طب علينا وخرب هو وعياله ...قال ايش خاطب من قبل الهامل متصل علي ..وقايل مالنانصيب ...وعليها البنت رافضة بس ماكسرت قلبه قلت ماعليه ...مالكم نصيب وخيرة يمكن لكم كله مابي يجي مني العيبه بس اليوم عمك وعياله حدوني على قصاي خلاص الإنسان عند صبر وينتهي ..

عصام بقلق : يبه متأكد من قرارك ولا بتظلم أختي ..
ماهو مرتاح لرائد أبد
ابو عصام بعصبية : اي ظلم تحكي الرجآل مافي مثله وبعد ابوه قال وظيفته ان شاءالله يستلمها خلال هالشهر وشوله ارده ولا تبي اسيل بعد مثل ريتاج الي اشوف الكسرة بعيونها ...ولا قادرة تحكي ....وبقهر لاتتفكر كلام امك ..يمر كذا عن ريتاج ...لا طول الليل وانا افكر فيها وشلون طاوعني قلبي ...ورميتها هالرميه ...وليد مقصر مع بنتي ..وعارف بهالشي بس ابيها تحكي مرتن ثانيه ..وبحزن عليها حكت قبل ...واعطيتها اللي ماتستاهله ....بس الحين ابيها تتكلم بعد ....

عصام عقد حواجبه: يبه وش فيها ريتاج سألتها أكثر من مره قالت مافي مثله وليد وبعد بنفسي شايف انها مبسوطه ..وبرجى يبه أبد ماهو وقت مشاكلك مع عمي ...وخلي ريتآج وليد على جنب يكفي ..الحين ناصر الي رديته ...

ابو عصام قاطعه بعصبية : ي ال******خايف على مصلحتك
بس ماتفكر في خواتك ..هذا وانا تاركك بعدي لهن ...
عصام بزعل من كلام ابوه:والله يبه ظلمتني بس مابي مشاكل بينا بذات في هالفترة ...ولاتزعل يبه لو تبي الحين احرك سيارتي واروح لريتاج وتسألها بنفسك لو قالت ماهي مرتاحه قسم بالله ماهو برجال ..لو باتت ..على ذمته
ابوعصام بحده:خلها ..واذا فيه شيء بينهم بنفسي بعرف اتصرف هالمره ...وقف بتعب ..: الله يعين على الحريقة الي بلقاها داخل الحين ...لو تدري بذات بالموافقة اللي اعطيتهم ...دخل شاف زوجته قدامه ...

قالت وهي مستغربه : وش سبب زيارة ابو لطيفه وش الطاري عليهم ...
ابوعصام قال بجمود وهو منهي السالفة بدون لف دوران : جاي يخطب

ام عصام بصرخه: وشهووو يخطب من استخف أكيد

ابوعصام: وش الي استخف جاي يخطب لولده اسيل وانا وافقت

ام عصام بصدمه :وشهوو وافقت بعد ي جاسم لا تقهرن يكفي
الي جاني منك ومن أخوك الحين جاي تقول ابو طبينة بنتي
اللي مذوقتها الويل جاي يخطب لولده وبعد انت موافق الي يسمعك يقول مالها رأي ولا لي انا بعد رأي بنتك لحالك وانا مدري .....


ابوعصام قال بعصبية: لزوم أوافق ولا صدقيني ماراح تروح
غير لناصر
ام عصام بعصبية : وش دخله الحين ناصر خلاص سبدي دبلت منهم ..
ابو عصام بقهر من أخوه ومن تسلطه عليه: جاي يخطب مرتن ثانيه ..ويالله قدرت اصرفه ..
ام عصام فتحت عينها بصدمه و قالت بهمس :لسى سلطان ماقتنع ..ان بناتي ماهو بايرين عشان كذا ينحذفوا على.. عياله وبعد كل ماحد جاا ....يطلب وحده منهن طب علينا .. وقف لهم ....وبصرخة .وش ناوي عليه أخوك ...

ابو عصام وهي منهي الكلام:المهم شاوري بنتك بس وخليك من الكلام الفاضي الي مايودي ولا يجيب ...وشغل الحساسية الي بيتكم ي الحريم خليها منك وفكري بعقل...الولد ماينرد ..
وشوفي بعد الي .... صار بينا جاين لما بيتنا وطالبين... يد بنتك ولا كأن في شيء... صار من قبل ...وراح للغرفه ...وهو متضايق ..من زعل اخوه صح مابين هالشيء ..بس يحس بكسره عليه ..يعزه ويغليه ...وصعب يرد ولد أخوه ....بس مستقبل بنته قبل كل شيء ...

ام عصام مقهورة وبعد معصبة جلست على الكنبه وهي تهمس:اي مشاور ي جاسر بعد ما عطيت كلمتك .. آه ...اشلون ترمي بنتها لام لطيفه والله ماغير تبهذلها ...يمه لايكون بتنتقم من بنتها ...ليه وافقت على ... بنتي تجي على رأس بنتها والحين فرصتها والله ماغير تحر قلبها .....وقفت وهي معصبة
..ومعترضه لو ايش ماخذت هالرائد .......
. ...

فيتامين سي 29-02-16 01:05 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
بيت ابو وليد ...


ابو وليد دخل وهو معصب ناظر زوجته : شفتي وين وصلنا ولدك عمه رده وقدام الغرب ..بعد

شوق بخوف من عصبية ابوها ي خوفي بتجي علي قالت وهي تقرب منه :ييه حبيبي خلاص تكفى عشاني بس ..وصدقني لو فيه نصيب بتأخذه لو ايش

ابووليد ناظرها وقال بقهر: وش تأخذه عمك اعطى الرجال كمله ...آه والله ان عمك كسرني حيل اليوم يرد ولدي ويرحب في الغريب...وش به عقله ضرب كذا ...

ام وليد تنهدت براحه ....ودها تقول له خلاص يكفي قهر وتخريب..بيوب ....وحريم عيالك ربي نصرهن عليك .....بس وقفت وهي مطنشه والحمدلله تطمنت ..ماهي مرتاحه كان لهالزواجه وبذات كاسرين ظهرها عيال ناصر . ...

شوق بخوف يوم ..شافت. امها تركت... ابوها كذا أول .. مره دايم تهديه لو عصب ...ومافي حد يعرف له إلا هي ..بس
ناظرت وليد بقهر على كلامه الي قاله

:صدقت يبه ان ناصر هامل ..شفته كيف الغبي يخطب ..يعني عادي الوضع عند بعدها بلع السفرة كلها بدون احساس وعض
شفته... بقهر ..وطالع مبسوط بعد ....كور يده وهو وده يلعب
في وجههه ...
شوق بقهر :بدل ماتهدي الوضع جالس تحرشه زياده

وليد طشنها وقف ...وهومقهور ..ماله خلق شي خطته كلها فشلت ...آه بس ....ركب الدرج وهو مقهور حده ..قفل عيونه وهو يتذكر ..انه مقفل على ريتاج ...اتجهه على غرفتها ...وهو يناظر الممر فاضي ارتاح .. مايبي يتصادف مع لطيفه وتعلق فيه اسأله لما تشوفه يفتح الباب يدري يحركته مالها داعي...بس آه غصب عنه سوى كذا ..بس ليت بفايدة ..فتح الباب وهو مايدري وش يقول لها ..وبعد معصب حصل ...مثل ماتمنى ...بس مثل دور الي جاي يبشرها وهو موجوع .. حط يده على مقبض الباب وفتحه ودخل وهو يناظرها جالسه ومنزلها رأسها وتصيح ..وعلى طول ناظرته بنظره كسرة قلبة وهو يشوف عيونها الي صايرة حمراء من كثر صياحها قرب منها ..وقال بهمس وهو ينزل نفسه لها وبوجع : وش بشارتي

ريتآج رفعت رأسها وناظرته بخوف :وش صار وليه كذآ سويت فيني
..
وليد مد يده وحطها على فمها عشان ماتكمل وهي تسأله
يكفي صدمته من ان خطته مانجحت أبد. ...قال بهمس:لا تسألي كثير اللي تبيه صار وش تبي بعد ...

ريتاج عقدت حواجبها :اللي أبيه وسكتت ناصر رفض يروح معاكم. . يخطب صح ...
وليد هز رأسه بلا: لا ابوك رده ورحب في رائد

ريتاج بصدمه : ابوي الي رده حست بفخر أخيراً ابوها قدر يوقف في وجهه عمها ...بس ماحبت كلمته الأخير قالت بهمس : رحب في رائد يعني أعطاه.. الموافقه ولا آيش وكيف من غير ماتدري اسيل

وليد مد يدها ومسح الدموع الي على خدها : مدري بشيء غير الي قلته لك وخلاص يكفي صياح... لاتخافي الي تبيه بيحصل ...
وبحسرة.. شفتي .. وعدتك وفيت ...لوخليتك تروحي تسوي مشاكل وقتها ابوي بيزعل منك وبعد يمكن تكبر المشكله وتخرب.. بعد على عصام وشوق ورفع حاجب وهذولا هم الي كاسرين ظهرك صح .......ومخلينك تتحملي وجودك على ذمتي ..
ريتاح تحس بالكذب ..في كلامه ..وليد يسوي شيء يبسطها لا دايم ضدها ...قالت بصدق : صدقني كلامك كله ماقدرت ابلعه

وليد رفع حاجب وهو مقهور :افاا ماهقيت ردك يكون كذا
وبسخريه قلت ابي بشارة ماهو عدم تصديق ..
..
ريتآج رفعت جاحب من حكيه تحلف انه يكذب ..محد يعرفه قدها رفعت كتوفها بدون مبالاة : تبيني أكذب عليك واقولك ماقصرت ومشكور ...هزت راسها لا مقدر الكذب هذي صفه محكورة لك وميلت فمها بسخرية أكثر ...ومتميز فيه.. بعد
وليد حس بقهر من كلامها بس مسك حاله عشان يثبت لها ...عكس الي قالته مثل البرود وقف : اوك ي حلوه على راحتك
ومد اصبعه على خدها وضرب مرتين أحلام سعيده

ريتآج دفت يده بقوه وهي متنرفزه : كم مره قلت لك أكره هالحركه تسويها. .

وليد ابتسم على جنب وهو يشوف وجهاا المحمر قال بسخريه : صايره شيء صعب اقوله وهز رأسه

ريتاج صرخت وهي مقفله عيونها: وليد برا مابي اسمع شي منك يكفي .....

وليد قرب منها بسرعه ومسك وجهاا بشده وقال بعصبيه :كم مره قايل لك لا تطرديني من غرفتي ...وصدقيني.. لو فيه طرد مافي غيرك ..يستاهله

ريتاج بألم مسكت يده ودفتها عنها بقوه وقفت وهي تصرخ :ماانتظر تطردني من الحين والله ماجلس دقيقه

وليد بسخريه :اوك واقولها لك لو فعلاً انقلعتي ..بيت ابوك والله ي شوق يحلم اخوك يشوفها وبذات مع الترحيب الي ابوك ماقصر فيه .اليوم ...ودفها عن طريقة بقوه وطلع معصب ....

انهارت بعد ماطلع. ...حست بقهر ..ليه دايم يقهرها
آه ليت عندها القدرة فعلاً وتنقلع من هنا ..وفي ستين داهيه شوق وعصام ..بس ماتقدر ...بذات هذولا الاثنين ..ماتبي تسبب لهن مشاكل يكفي .موقف ابوها اليوم الله يستر بس منه ..مسحت دموعها خلاص ريتاج هانت ....كلها شهور استحملتي الكثير ....
لازم اهدي وليد ..ماهو ناوي على خير. .جالس يلف ويدور..ماهي مرتاحه أبد ....

عند وليد
الي دخل وشاف لطيفه ..زعلانه ومعصبة .. وقفت اول ماشافته
: صدق الكلام الي قالته لي امي عمك وافق على رائد
وليد هز رأسه بقهر ..وجلس على السرير وهو يرمي ..الشماغ

..لطيفه بعصبية : ذا مايحس ولا اشلون ..يعني مايفكر بالي بينا

وليد بحده :لطيفه تكفين مافيني اسمع صوت صارخك وذا ودك ..في مشاكل اوديك عند اخوك وتفاهمي معه ...

لطيفه بقهر ..من رده عليها ...:هذا ردك علي ..أجل يالله قوم ودني له ...عشان اعرف كيف اتفاهم معه على قولك.

وليد بدون نفس : لطيفه صدقيني عصبيتك ذي كلها بدون فايده تذكري الي صار كلام رجآجيل ...وماينرجع فيه عشان مره

لطيفه حست بقهر من كلامه...لانه هذا الصدق...والله لو تفحط
بعد ابوها معاد رجع في كلمته ...آه ي قهري بس..قالت بصرخه :والله ماحضر زواجه من بنت عمك الزفت ذي

وليد بعصييه صرخ عليها:لطيفه احترمي حالك أنا ماعمري
غلطت على أحد من أهلك

لطيفه بسخريه: ي ويلي اللي مسوي فازع على أهله اقول اعتترف.. بس لأنها أخت حبيبة القلب

وليد وقف وهو معصب : والله من كثر ماتعيدي وتزيدي في هالكلمه شكلها بتصير
لطيفه حست بعصبية من رده قالت بصرخه وهي تشوفه طالع من الغرفة :وين وين رايح ...بس كان الرد صوت الباب القوي ..عصبت وجلست على السرير وهي تزفر بعصبيه الله يفكني منك ي ريتاج وآه .اشلون الحين ..اسيل تكون خطيبة رائد ..يعني يالله فرحت عشان اسامه طخ عنها ..يطلع لي رائد ..يالله الصبر من عندك يآرب. .
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابو ..اسامه
رائد دخل وهو يرقص ...وفرحان ..قرب من امه الي جالسه
تناظره ببرود ...: يمه باركي لي والله ابوها أعطانا الموافقة

ام اسامه بصدمه وهي ماهي متوقعة اللي قاله تو رائد :وافقوا

رائد :ايه يمه والله ابوها أعطانا الضوء الأخضر

ام اسامه :ابوها اللي أعطاك الضوء الأخضر افتكرت موافقة البنت .. اقول استريح بس شيخه ماراح توافق ابد حتى لو وافق أبوها ..

رائد بقهر :يمه ليه كذآ وش ذا التحطيم ...

ام اسامه بقهر:قول وين بس أبوك ...ماشوفه دخل معك ..

رائد :جاي مع اسامه انا جيت قبلهم وطرت عشان ابشرك ..
بس آه منك ي الغالية دايم تعطيني بوم في الجبهه ...

ام اسامه .ودها... تعرف ليه كذا متعلق بذي الاسيل وهو مايعرفها أبد ....ولقد شافها قالت بجمود :إذا ربي كتب وافقت ... أطلب نظرة عشان ذا زواج ي رائد ماهو بلعب ولا مثل خرابيطك اللي دايم تكون تبيها وبعد فترة ترميها ....

رائد : وش خرابيطه يمه ..لا لا وبعد واثق من إختياري من غير نظرة

ام اسامه عقدت حواجبها: وين شايفها عشان ذي الثقه
رائد وهو يوقف :ماشفتها بس كذا دخلت مزاجي من كلامكم عنها ...


رجع البيت ..وهو مصدوم. ..كان عنده آمل. .ولو شوي ..يوم
أعترض ناصر...بس آه ي حسرة...الأمل ضاع ..بكلام ابو عصام. .. آه ...ي وجع قلبي. ...حاول يضغط على روحه. ويكمل الجلسه معاهم .......رمى حاله
على الكنبة. ...مسك على رأسه وهو يهمز عليه بقوة ...
همس ...وش بتوصله ي رائد. ...عاد عض شفته متحسر. ..ليت جلست صامل و مافزعت. ..كان ماضيعت أسيل من يدي...
راح المطبخ وأخذ بندول مع كوب ماي ...واتجهه لغرفة النوم
يدور النوم ...ولا له خلق يرجع للديرة ابد....خليها في ستين داهيه ماحد جاب لي... الكدر غيرها ....
،،


فيتامين سي 29-02-16 01:07 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

فتحت عينها ..وهي تحس بثقل برأسها. ..
ناظرت حول الدريشه .انصدمت..الدنيا لليل بعد ..يالله من متى نايمه ..تحركت.. شافت سامي جالس على جواله ...قالت بصوت ثقيل من النوم :الساعة كم مارد عليها رفعت حاجب ..مستغربه ..وش فيه..
ذا بعد يالله مع نفسه ..وقفت ..وهي تدور على جوالها. .شافته مرمي على الطاوله ....أخذته فتحت عينها بصدمه الساعة عشرة في الليل نايمه قبل الظهر ...يالله كم فرض راح عليه....استغفر الله وبقهر ناظرت سامي: وشهوله ماصحيتني للصلاة
بس بعد مارد عليها .. .هزت رأسها ..وهي تتأفف ..وراحت الحمام الله يعز القارىء ..ناظرت المرايا ..عيونها منفخه من كثر الصياح والنوم بعد ..شدت على رأسها وهي تحسه يوجعها حيل ..توضت وطلعت ..فرشت السجاده . .وهي تحس بتأنيب ضمير ..كم فرض فوتته ..كبرت وبدات تصلي ...
وبعد ماكلمت صلاتها ....وكل الفروض اللي راحت عليها .. ..وقفت ..وفكت الجلال وهي تستغفر. ..وقالت بصوت تعبان :من متى هنا .
...نفس الحكايه .. مارد عليها ....ابتسمت بسخريه شكلهم ماقصروا ترسوا رأسه ..يالله الله يعينه على حاله،،،،مدام بيسمع منهن وبيصدق ...من غير حتى مايسأل ..هزيت رأسي وانا استغفر حرام يمكن اظلمهن ..وزعله من شيء ... ثاني
او متهاوش مثل العاده مع أحد....طلعت من الغرفة ورحت المطبخ ..فتحت الثلاجة. ناظرتها محتارة ..ودي في شيء دسم ...لي يومين مأكلت شيء ...اممم كبسه ايه ودي فيها ..
خليني اروح أسأله اذا يبي معي ..اسوي بس إذا لحالي مابي
اسوي اي شيء خفيف ..وبس ....رحت الغرفة ..وانا اناظر جهة غرفة خدوج الباب مفتوح والنور ظلام ..شكلها نايمه ..دخلت الغرفة وجلست على السرير بدفاشه... ناظرني بحده ..لا لا ابد الرجآل ماهو ب خالي ابد والله ....قلت وانا مطنشه نظرته: وش رأيك في كسبه كذا يحبها قلبك ....
سآمي بحده : مابي منك شيء وفارقي لأني بكل صراحه ماهو طايقك ...
غلا عقدت حواجبي. ..وقلت وانا أكرر كلامه:ماهو بطايقني ليه سلامات منفس عليوش مسويه ..نايمه طول اليوم كافية شري عنك ......
سامي بحده: غلا قلتي تبي كبسه صح يالله فارقي سوي وتسمممي بس بعيد عني ... ..
غلا
وقفت وانا مقهورة ..أكره لما يقلب علي كذا ...وبعد بدون سبب ...رحت المطبخ ...وسويت لي سندوتش بيض ..خفيف..
وصبيت لي عصير في كاسه ..وشربت وانا مقهورة .....
كملت عشاي..وناظرت الصاله الي تصفر مافيها ولاقطعة أثاث. .ليت بس فيها فرش ..والله لا اجلس فيها ولا اذل حالي له ...
دخلت الغرفة ..وتمددت بطفش اعطيته ظهري وقفلت عيوني وانا أفكر ...وش قايلين له. ..من زمان سامي ماقلب علي كذآ ..متعوده هالوقت نسهر ..مع بعض ..ويجلس يهايط علي ...ببطولاته الفاضيه ...اللي ولا يوم صدقته عضيت شفتي بقهر وش فيني بعد انا صايرة ارتجي كلمه حلوة ولاسهره مع سامي ....
بحده : وش قايل لك انا وشهوله العناد
لفيت له وناظرته .وعقدت حواجبي وقلت وانا استفسر:وش قايل
بسم الله وش بعد اللي عاندت فيه

سامي بصرخه :قايل لا تطولي لسانك عليهم وتحملي اي كلمه

غلا جلست بقهر وناظرته وهو مسند حاله على السرير :ي سلام منفس علي الحين ومسوي فيها ..عشان دافعت عن حالي ...

سامي بقهر:الحين الكلام الي قلتيه دافعتي فيه عن حالك .

غلا :ايه دافعت ولا تبي أختك تجي وتفك لسانها وتجلس تقط كم كلمه واسكت سآمي اقولها للمليون لك ان إنسانه ماسكت عن حقي ابد ....وهذا طبعي ومقدر اغيرة عشآن أحد

سآمي صك على سنونه بقهر : يعني السالفة تحدي

غلا بحده : لا ماهو بتحدي ...بس هذا طبعي وبعد أنت مفروض تسمع من الطريفين وبعدين تحكم ..يمكن أختك كذابه

سامي بعصبية قاطعها : احترمي حالك اختي ماهي بكذابه بس أنت بلاك عليها ليه وليه ابوك أخذها حبيبتي مفروض تفرحي واختي لسى عايشة معه ...اللي مافي قرش دخله حلال على بيته
وانا الي في نظرك صايع وهايت الحمدلله ماعمري دخلت على بنته قرش حرام. ..

غلا
بصدمه من تهجمه علي وعلى أبوي. ..وش قايله عشان كل ذي
العصبيه بس كلمته الأخيرة وجعتني حيل عن ابوي قلت وانا صادقه في كل كلمه قلتها : طيب ممين اللي دله على الحرام
وخلاه مايفكر ..يأكل أختك إلا بالحرام يالله انطق ...
سامي قال بحده:لا تقلبيها الحين علي ..قولي بس ليه كذا ماتسمعي الكلام ...وهذا وانا محذرك ...بس..يالله ابي اسمع من الطريفين قولي وش اللي دافعتي فيه عن حالك


غلا هزت رأسها. . بحسافه كل مابدت تعطيه شوي من تفكيرها وانها ..بتسلمه قلبها قلت بسخريه :ماله داعي أقولك... وش قايله لهم خلاص الكلام الي قالوه صادقين فيه ..وانا سويت فيهن مثل ماقالواا ..يالله خلاص طلعت االي في خاطرك تصبح على خير
وهي ترجع تتمدد وتعطيه ظهرها ....
...سامي حس بقهر من برودها ...ماتوقع كذا ..ترد عليه ..
بس طنش ..وسحب المفرش ..وأعطاها ظهره هو بعد ..وهو مقهور ..
كل ماتذكر كلام بدريه اليوم الظهر اول مادخل عليهم ..يعصب طفش من كثر مايقولون غلا سوت وغلا قالت ..وغلا قليلة أدب وغلا مطولة لسانها...

أول ...م دخل رحب فيها...وجلس شوي وسأل عن غلا
بدريه :ماهي فيه بعد ماسمعتنا كم كلمه الله يهديها راحت وخلتنا
وهي تبكي حرام ي خوي الي تسويه فيني مرتك معصبة ومسويه فيها ليه بس جيت عند امي والله تقول البيت بيتها ومدري ايش
وحنا عارفين إنه بيتها بس آه الزمن حد أمي وخلى اللي مثل غلا يتكلم علينا
سامي بصدمه : قالت كذا ... وناظر امه يبيها تقول الصدق بس بعد امه أكدت كلام بدريه. ..
الي ردت : دايم مرتك متمردة ماتعرفها يعني عشآن تسأل الحين ...
بدريه :ماعليه يمه هي تكرهني عشان متزوجه.. ابوها ماعليك ي سامي مني بس تكفى امي لا تسمعها اي كلمه تغثها مثل اليوم ..
سامي بعصبيه :هذا وانا موصي عليها

بدريه : والله ي خوي هذي لا تجي فيه توصيه ولا تحذير البنت كارهتنا أولنا أنت ..ولا نسيت ي خوي ..بتطيح ضناها لأنه منك ..
ام سآمي :اسكتي خلاص ماله داعي تفتحي هالسيرة
سامي
ناظر امه..وهي تسكتها اكيد ماتبي بدريه تذكرني بالسالفة ذي اللي تدري امي قد ايش موجوع منها ...بس لا يمه من غير تذكير منغصة علي حياتي ..يوم مره ترفض ...أكون ابو عيالها توجع حيل ..تنهد بقهر ..آه ..ليت ماهي حامل ..والله لا يرميها ولا يفكر ..يكفي كلامها الي كله سم ولا عمرها يوم سمعته كلمه حلوة تشفع لها عنده ... ..بس هين ي غلا شغلك عندي ..ناظر اخته بدريه وقال بأسف:ماعليه
وان شاء الله مايكون خاطرك إلا طيب ..وطلع ...من البيت .كله ..لما بدريه راحت رجع ..مايبي يتصادم مع غلا قدامها ...
بس رجع ولسى نايمه .....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني الصبح
،،
،،
،،

في الديرة

آه ..مانامت من امس ..خايفة وتحس بغربة...بعد ومستوحشه المكان ...ليت طلبت تنام مع الجده ..بس من الليله بتطلب منها. .تنام عندها لو ماجى اسامه ..ماهي مستعده..تعيش حالة..الخوف
والرعب الي قضتها أمس. .طلعت وهي ناويه تصلي وترجع تنام مدام خلاص إذن الفجر ..هنا الصبح ماتخاف ..بس الليل عندهم موحش مره ..طلعت وهي تناظر الحوش ...بخوف..
بسرعة راحت توضت ...ورجعت الغرفة تصلي ..
وبعدها تمددتت براحه وهي تشوف آلنور من الباب....
بس كلها دقايق....سمعت صوت الباب يدق ..وقفت بخوف ...
وقالت بهمس : مين
الجده :يالله حضري لي قهوتي ..

ريوف قفلت عيوني بصبر .الحين كيف اقدر انام والله انها بتجلس لي وبتنقد علي طول الوقت ....فتحت الباب بالمفتاح
وقلت بهمس يوم شفتها في وجهي :ابشري الحين وطلعت من الغرفة ورحت المطبخ. ..عضيت شفتي بقهر ...يعني الحين خلاص ...ماتشرب قهوة إلا من يدي...آه وماقهرني إلا بنتها الملقوفه ذي معاد شفتها أبد امس بطوله ماجت. ..سويت قهوه وطلعت ...حطيتها جنبها
وقلت تفضلي ....واعطيتها ظهري ....بس وقفت يوم تكلمت ......
الجدة بحزم:وين وين
ريوف : ابي انام شوي ..من امس ماهو نايمه ...

الجده بقساوة : ماهو بوقت نوم الحين ..هالوقت وقت شغل يالله روحي حطي للغنم أكل شوفيه عندس في الزوايه ..
وبعدها اسحبي حوض المويه...وارمي الي فيه ....وغيري عندك من الحنفيه ...وبعدها شوفي اي غنمه فيها حليب احلبيه وسخنيه لي ..وسوي لي قرص عليه ...وبعد نظفي زبل الغنم من مبطي ماهو منظف ...
فتحت عيني بصدمه : احط أكل واحلب بعد هزيت رأسي لا لا والله ماعرف أخاف منهن ...

الجده بحده:وش اللي ماتعرفيه أقول روحي بس سوي الي قلت لتس عليه ..ولا ليه اسامه مخليتس ماهو عشان تساعديني ...
ريوف ..
مدري وش اسوي ..ذي جالسة تطلب مني شيء ماعرف ..له ..انا خايفه منها ...وهي في الشبك اقوم أدخل لها وبعد احط أكل ..
والي ذبحني أكثر انظف. ..تحتها ...وش ذي المذله الي وصلت لها ..... حسبي الله عليك ..ي اسامه مثل مابهذلتني كذآ. ..
مشيت بعد ماعرفت لو اعترضت لبكرة والله مايصير غير الي هي تبيه ...قربت من العلف المخصووص لهن ..حملت مكعب منهن ...ودموعي احسها على خدي. ..لا ذي شكل تجبرها علي غير عن الكل وبعد متفرعنه أكثر منهن كلهن .....فتحت الباب حق الغنم وانا ارجف ...وخايفه بعد ناظرتها ..ابيها تحن علي او تغير رأيها ....بس مافي غير نظرة القسوة. ...الي ماعمري شفت غيرها ...أول مادخلت حسيت كله هجم عليه يبي الي في يدي..رميته في الطرف وصرخت بخوف..:يمه ...وطلعت اركض ....

الجده بعصبية : وش ذا اقول ارجعي كلمي شغلتس اللي طلبته منتس والدلع اتركيه

ريوف بقهر ..ذي ماتفهم ولا ايش قلت بصدق : والله ماعرف لها
خلاص حطيت الأكل لها بس المويا والحليب والنظافة ذي مقدر ...

الحده بحزم:بتدخلي وغصب عنتس ...يالله بسرعة غيري المويا
لهن ..ويالله عشان كملي شغلتس بسرعة عشان تسوي فطوري الي طلبته منتس
ريوف عضيت شفتي ..بقهر..ورجعت دخلت الشبك وانا خايفه ..قربت من الصفيحه الحديد الي بها مويا ..نزلت يدي شوي ..ومسكت بدايتها ميلت فيها ...لما نزل المويا كله ...سبحتها ... للخزان الي قالت عنه... وفكيت المويا ..وانا عيني على الغنم الي ملتهي بالأكل. .يآرب مايقرب مني ..حتى أكمل الي في يدي...وبسرعة قفلته يوم شفت الحوض باقي شوي ويطلع من الماء بسرعة قفلته قبل ماتهاوشني ... ....
رجعت خرطوم الماء مكانه ...بس الحين جا الصعب أشلون احلب ...وبعد انظف ناظرت الأرض بقرف ...
والله مافيني طلعت من الشبك وقلت بقهر:سويت كل شيء بس اني امسك الماعزواحلبها وانظف تحتها والله مقدر ...

الجده بعصبية : بعد تحلفي علي ...

ريوف بغصه: والله ماعرف ...اطلبي اي شيء ثاني واسويه غير هالطلب...

الجده بعصبية: عساتس ان شاءالله ماتعرفي دوم .. فارقي عن وجهي مدام كذا عوبه وشهوله رازتس رجلك عندي كان أخذك معاه ...

ريوف والله اني أتمنى أكثر منك ...أعوذ بالله تقهر هالعجيز ..ليه يآرب هالحظ علي مافي حد يحبني .....وكلن يغلط علي ..ويذبح بعد في غلطه...شافت جوالها ..في الشاحن ..سحبته منه ..ودقت
عليه بشوفه وين ..خلاص مافيها ..تتحمل أكثر. من كذآ. .
يرجعها ويجلس عند جدته هو بالعافية ....انتظرته وهو يرن
..بس مارد ...رجعت دقت عليه مره ثانيه ..خلاص معاد عندها صبر للجلسه هنا. ..
عند اسامه
....الي متمددد على الكنبه ..بتعب ...سمع جواله ..مثل الحلم ..فتح عينه وهو مايدري متى غفت عينه ..توه صلى الفجر ..وتممدد شوي ..ويبي يروح دوامه ...سحبه بس وقف رن . ..حس بألم في رقبته من الكنبه ..رجع الجوال يرن بسرعة مره ثانيه وهو في يده ..شاف رقم ريوف ..استغرب ماتدق عليه أبد. .رد وهو يرفع يده ويمسك على رقبته بألم بجمود:ايوه

ريوف بخوف من صوته المرعب : تعال الحين
اسامه عقد حواجبه وقال بعصبية:الحين مزعجتتي ومصحيتني عشان تقولي تعال انا يالله قدرت انام لي ساعة ..طول الليل وراسي ذبحني ...وبصرخه ..ليه ماتفهمي اقولك تنثبري حتى اجي ... لك وبعد ازيدك من الشعر بيت ... طول هالاسبوع بتجلسي بعد لحالك عند جدتي لاني ماهو براجع ولا ابي أطلب إجازة بعد ..يالله اشوف تدق علي ولا تزعجيني مرتن ثانيه

ريوف صرخت برجى : اسامه لا لا تكفى. ..خذني من هنا ...مابي اجلس ..وانا ..عارفة قد ايش ودك تنتقم مني
بس ماهو لهالدرجه انك ترميني كذا وقالت وهي تصيح جدتك تبيني .. انظف حوش الغنم. ..وبعد احط لهن أكل ..اسامه ماهو لها الدرجه تذلون فيني خلاص .وليت على حق ..او اني مسويه شيء عشان ذا كله وبقهر .تعبت تكفى تعال وارمني في الشقة
ولا تسأل علي أبد بس خذني من هنا...عشان خاطر اللي تغليهن
..

اسامه بحقد : اللي اغليها اليوم خلاص راحت.علي ..وبقساوه.. قليل الي تسويه فيك وبعد انا موصيها لان هذا مكانك ...والمفروض من أول راميك هناك عشان تعرفي قد ايش اللي سويتيه... ماهو سهل وحرام العيشة الي كنتي.. عايشتها الحين حقك هالعيشه صح. ..وليت بعد تبرد قلبي شوي ..وقفل في وجهاااا

ريوف عصبت من كلامه ..لا مافيها تتحمل ..ذا كله
بسرعة فتحت رقم ام سامه ....
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني يوم السبت ان شاءالله


&نـــونـي بنت الجنوب &


لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 06-03-16 08:32 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

أصبحنا وأصبح الملك لله

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

البآرت التاسع والثلاثون
،،
،،
،،

بسرعة قفلت من غير ..ماتضغط ..وش بتسوي كان ..يعني
الحين هذي الي بتفزع معاها ...لا بتصبر أفضل لها ..وبتشوف
ايش نهاية ذا كله لا لا وين فيها عاد صبر بتدق على لطيفه. .وين راحت ذي عن بالها ..بسرعة فتحت رقم لطيفه ..ودقت وهي تدعي انها صاحية ..وترد عليه فرحت يوم سمعت صوتها : الو
بصوت تعبان: هلا

ريوف بفشله: نايمه صح آسفة والله بس

لطيفه ..بقلق على وليد الي من الليل طلع معاد رجع وتدق عليه جوالة مقفل ..: لامو نايمه .جالسة انتظر زوجي

ريوف... محتارة تقول لها أولا بس لازم تقول لهاولا العجيز بتأخذ راحتها أكثر وبتذوقها الويل قالت بغصة:لطيفه تكفين كلمي أخوك خليه يفكني من هالمكان وصاحت غصب عنها جدتك ماهي مقصرة فيني ..تخيلي تبيني انظف واكرف مكان الغنم ....

لطيفه بصدمه جلست ورفعت شعرها الي نازل على وجهاا : وشهوو .وش ذا الكلام وبعد الغبي اسامه اشلون يخليك هناك ويرجع بعد وسكتتت ...وهي تسمعها تصيح.. وفي نفسها ولا كله ذا تاركك هالضعفية وجاي يمثل ويعبر عن فرحته.. يعني ليه خطب اخوه ست الحسن والجمال ..و حضرته يبين انه ماهمه .آه ي حسافة على أخواني ماافكروا إلا في هالمايعة وبقهر رائد وبلعتها بس ذا الغبي وش عنده عاد خلاص تزوج وفك عمره وش يبي بعد ...
ريوف مسحت دموعي وانا انتظر منها كلام بس طولت ساكته قلت بهمس : الووو

لطيفه :معك حياتي. ..


ريوف :تكفين لطيفه.. سوي اي شيء خليه يفكني من هناااااا
بس بعد لا يحس إني متصلة عليك ..اول قايلة لك شيء. ..
الله يخليك مابي مشاكل

لطيفه بقهر من أخوها ..قالت بحزن عليها وهي تصيح:ابشري حبيبتي ..وماعليك في جدتي هي من يومها كذا قاسية وماتتعاشر ...جدي مات ..وهو مغبون منها وان شاء الله مافي مشاكل وبتصرف من غير ما اخلية يحس إنك متصلة علي

ريوف قلت بأمل : مشكورة حبيبتي يالله اخليك مع السلامه
وآسفة على الإزعاج على هالصبح

لطيفه بأبتسامه : فديتك مابه إزعاج ومثل ماقلت لك خليك من العجوز وصدقيني اسامه بس حضر امس الخطبة حق رائد وراجع اليوم أكيد ويالله ي قلبي ربي يحفظك

ريوف
عضيت شفتي ...يحضر خطبة أخوه. ..الله يستر ..
قفلت من عندها ... .شفت الساعة لسى توها ثمنيه ...تمددت
وانا اغطي حالي ا بالمفرش يالله خطبة أخوه. ..بس تأملت خير مدام إنه يشوف اخوه خطب ولا فكر فيني وكاد يصدق إني .. مظلومه ...وهو بعد مظلوم .....شوي وسمعت صوت صيته تنهدت.... براحه أخيراً جت ..شوي... تشيل عنها....وتفكها من هالعجيز. ...قفلت عيوني... وانا اتمنى
لو أنام شوي..كل شيء غريب علي حتى هالغرفة ...
المرعبة ماقدرت أخذ ...عليها
،،
،،
،،
،،
،،

عند لطيفه الي قفلت وهي مقهورة أكثر من قبل. .آه ي اسامه مخلي القمر ...وجاي هنا ..وتارك ..زوجتك .....وجالس
هناا بدون ماتفكر فيها ..عشان التافهه ....اللي في بالك ..آه ي حسافة والله دقت على امها ...بس ماردت أكيد. .باقي نايمه...جلست وراح بالها لوليد ....معقول نايم عندها وانا قلقانه عليه ...والله لو يطلع نايم عندها وانا هنا على نار ..
بيكون آخر يوم لي معه ..ابتسمت بسخرية ماهو كل مرة تقولي كذا لطيفه ..وكلمة منه ترجعك له ركض ..آه ليت ذا يقسى ...
سحبت جوالها مره ثانيه ودقت على رقم وليد. .نفس الحكاية أعطاها مقفل ...رمت الجوال بقهر : اففف لمتى يعني ...بقدر اتحمل تمدتت وهي تسحب المفرش في ستين داهيه. .من البارح
في الليل وهذا حالي منك ..افففف ..رن جوالها فرحت تتفكرة وليد شافت رقم امها : هلا يمه
ام اسامه الي توها صحت من النوم: هلا حبيبتي
لطيفه بقهروهي تذكر سالفة امس واللي الحين بسبتها وليد زعلان : شفتي وش صار مع رائد يمه آه عليه حظ الخايس
وليد قالي أبوها بعد أعطاه الموافقة آه يمه معي قهر منهم


ام اسامه بجمود : متصله من صباح الله خير
عشان رائد وخطبته ...يعني بتصالك ذا ييغير شيء

لطيفه بقهر : يمه حرام عليك أنتِ بعد ..هذا وانا اقول امي صافه معي ..وبعد ليه امس دقيت عليك يمه مارديتي والله على نار
جالسة انا

ام اسامه بحده :اقول فارقي.. ابوك شوي ويرجع يبي فطوره وانا توني اصحى ...بعد ماكلمل ارجع لك لأن مشوارك طويل حيل

لطيفه عضت شفتها وهي تذكر ريوف :آه كنت بنسى اللي متصله عشانه
ام اسامه عقدت حواجبها : خير آللهم اجعله خير وبحدة لو تقولي عن الخطبة بقفل في وجهك

لطيفه اخخخ حتى أنتِ يمه ..بس ماعليه قلت بقهر: لا والله بس وين يجي الخير والأخ اسامه رامي زوجته
ام اسامه بحده :وش تقولي أنتِ

لطيفه بقهر : يمه .. ريوف جدتي مسويه فيها العمايل بسبب السيد اسامه جاطلها هناك والحين متصله علي تشكي تصيح وحالتها حاله والله يمه مفروض تهاوشيه يوم جاا بدونها

ام اسامه بصدمه :تارك زوجته وراجع بدونها

لطيفه : حتى أنت ماتدري يمه

ام اسامه :اي والله مادري افتكر يوم جاا آمس ..مخليها في الشقة وجاي بدونها مثل العادة وبعصبية..حسبي الله عليه الحين وش يقولوا عنه ..والله ان صيته ماترحمنا بيت بتدوره وهي تقول
ولد شيخه رمى عروسه ...آه بيجيب أجلي هالولد ودي اعرف
وش بلا عقلة كذا صار ...

لطيفه بحزن على حال ريوف :يمه مو مهم وش يقولون اقولك البنت ذايقة الويل مع العجيز ....والله تقول تبيها تنظف الزبل وتوها تشرد الغرفة وتقفل على حالها منها ... الخبل لو تاركها عندعصابه بيكون أرحم لها ...

ام اسامه بعصبية : بعد .تكرف لهن..آه هذي علومها والله ...
وماهي بغربية عليها ....
الحين ادق عليه واعرف قصته مع ذي البنت. اللي مسوية لي قلق ....وقفلت بعصبية وهي تدق عليه أكثر من مرة
بس مايرد ....عصبت ..وقفت راحت المطبح ..تسوي فطور .لابوه وبعدها لو مارد. .تخلي رائد يروح فيها لبيته وتعرف كل شيء اليوم ..بدت تحضر فطور زوجها . والعمال مثل ماوعدته ..وبسرعة جهزت كل شيء ..هي والخدامه ..وشوي جاا وأخذه وطلع. ... ..بسرعة طلعت لفوق ..ودخلت غرفة رائد وهو نايم ...قربت منه ...وصحته وهي معصبة : انت بعد قوم ...

رائد مثل الحلم ..فتح عينه شاف امه قدامه قال بصوت ثقيل من النوم :وش فيه يمه الله يهديك توني انام ...وقفل عيونه يوم فتحت النور يمه قفلي تكفين

ام اسامه بعصبية :انقلع قوم قدامي. ..ابيك
توصلني لاسامه بسرعة

رائد ناظرها بصدمه :الحين يمه وش تبي فيه ..
روحي يمه كملي نومك ولو حالمه فيه ...بقولك لاتخافي تراه ابو سبع اروح ولدك بطل...وضحك على شكل امه الي تناظره بقهر

ام اسامه بعصبية:اقول والله ماهو بوقت سماجتك ...قوم انقلع عندك خمس دقايق اشوفك قدامي في الصالة...واعطتها ظهرها وطلعت من الغرفة

رائد ...جلس وهو معصب رمى المفرش مغصوب .. يدري امه ماراح تخليه .يرجع ينام....
بسرعة غسل وجهه وغير ملابسه .ونزل شافها قدامه
لابسه العبايه قال بقهر : آه مقهور يمه توني احلم اني عريس وبقاي شوي وانزف ...على الحب ...آه ليت انتظرتي شوي بس
لو خليتيني اشوف اسوله كان بروح فيك المريخ لو تبي ...


ام اسامه ضربته بقوه على ظهره :اقول امش بس وخلى أحلامك على جنب.....
رائد آه يمه ...الله يهديك عليك ضرب ماهو صاحي مشى معاها مغصوب ....

وكلها دقايق وصولوا ..لشقة اسامه ..نزلووا
ودقووا الجرس ...ام اسامه بعصبية : وش جرسه كذآ دق وجلست تضرب بقوة على الباب ....
رائد وهو يناظر الشقه الي على يمينهم بفشلة.:يمه عز الله جاره طلع بعد
ام اسامه بعصبية :خلى الي يبي يطلع يطلع ...مايهمني ..
بعد سواي أخوك الي بجيب أجلي معاد يهمني أحد

رائد عقد حواجبه :وش مسوي الضباط حق هالعصبية

ام اسامه طنشته وجلست تدق.
،،،،،،،

فتح عينه ..وهو يسمع صوت الدق القوي وقف وهو مفزوع .. .حس بألم في ظهره ورقبته من نومتة الغلط ..بسرعة
راح للباب وهو متوتر من الي جاي الحيت ويدق كذا اول مافتح انصدم من الي واقفين قدامه قال بفزع: خير الله اجعله خير

ام اسامه بعصبيه :من وين يجي الخير مدام هذي علومك وبصرخه ليه ادق عليك ماترد ..
.
اسامه بصوت ثقيل وبعد لسى مصدوم : تفضلوو اول مادخلوا قفل الباب وقال معليش يمه داقه علي والله ماسمعته أبد. . كنت نايم و راسي قايمه علي مثل العادة ..وماحسيت ..بحالي ..

ام اسامه بعصيه :الجوال يعطيني مقفل...

اسامه بكذب : مابي إزعاج من دوامي انتهت إجازتي وهم يبوني أحضر

ام اسامه بعصييه : لا دوامك يجلسون يتحايلون عليك عشان تداوم ويجلسوا يدقوا عليك وانت تقوم تقفله ...هيي مين حضرتك يعني أكيد بيفصلوك ولا همهن..إلا قول مقفله من مرتك ....ي ال*****

اسامه بصدمه من كلام امه أول مرة تسبه كذا بعد ...وبعد شو يعرفها .. قال بقهر وهو يناظر رائد : مرتي وش دخلها

ام اسامه بعصبيه : وش دخلها طيب مين الي جاطلها في الديرة وجالس هنا وجدتك كارفتها كراف ...وبقهر اسامه وش قصتك
مع ذي البنت زواجكم أبد ماهو طبيعي ..إلا عريس ماكمل شهر
مخلي زوجته شغاله لجدته وهو حضرته هناااا
وش الي تحس فيه ..انت قولي عشان أكون على بينه ..

اسامه بقهر من ريوف ...ومن سيرتها .وبعد يحس حاله معصب من كلام امه قدام رائد ناظر رائد اللي منزل رأسه ويناظر الأرض قال بغيض : يمه وش فيك الله يهديك ظالمه جدتي ..والله مدلعه البنت ..على الآخر

ام اسامه بسخرية : اي ودليل الدلع حق جدتك البنت متصله تصيح وتبكي وبصرخه زبل الغنم ي اسامه تهون عليك مرتك لهالدرجه .
والله حتى لو فيها بلاوي الدنيا .مايصير الي جدتك مسويته فيها وبصرخة انقلع روح جيبها ولو مافيك تتحملها طلقها وارمها لأهلها وماعليك فيها ...بس تذلها كذا لا والله مارضى ولا راح اسكت عنك ...

رائد رفع راسه وناظر ..اسامه ..معقول معذب البنت ..
وجالس ينتقم منها ..قال بحده :صادقة امي لو مو قدها طلقها وريحها منك ..

اسامه بعصبيه وهو صاك على سنونه : آخر واحد يتكلم علي هو انت فاهم وناظر لامه وهو يحاول يهدي حاله يمه الله يهديك وش ذا الكلام وبعدين ماعليك في ريوف ..طبعها دايم تكذب ..وهذا الي مخليني متحسف إني أخذتها...تعرفيني يمه
اكره في حياتي الكذب ...
وصدقيني جدتي ماصار هالشي منها أبد وجلستنا كلها اسبوع
بس يرجع شهاب والحين انا رايح بس آه دايم هي كذا تستعجل وتهول الشي


رائد ناظره بسخريه على التهمه الي لفقها في البنت ..
اول مرة يحس بشققة عليها ..مايدري ليه قلبه عوره عليها حرام ..البنت مظلومه مثلي وأكثر يمكن . كنت أول أفكر انها متفقه مع العجيز بس بعدين تذكرت ..أكثر من مرة كان تتصل بسمير يفزع لها من امه وكان يقطع سهرته ويرجع البيت. .عرفت انها من دوابيرها قلت بعصبيه : صدقني ماتكذب ...وجدتي قاسية من يومها

اسامه قرب منه ومسكه من بلوزته بقوه :قلت لك مابي سامع صوتك وجدتي لا تغلط عليها لا اذبحك

ام اسامه قربت منه فكت رائد منه وبعصبيه صرخت : ابعد عنه وهو صادق والله البنت ..ماتكذب.. محد يعرف جدتك مثلي ..حاولت تسوي فيني مثل ماسوت في ريوف الحين بس وين انا أسكتت لها ..رحت لها وانا مشحونه من مرة ابوي للنهايه يعني ماكنت قادرة اتحمل يجي منها هي بعد ..وقفت لها بالمرصاد لما ربي فكني من العيشة معاها ومن ذيك الديرة كلها ..يالله روح لها ..واجلس معاها مدام مسوي فازع لما يجي ولد عمتك ولاتخاف عجوز النار ماينخاف عليها ..تخوف بلد.... ولاالحين خليت رائد يمسك
فيني ... درب للديرة وانا أخذها من هناك ...
رائد :ابشري يمه والله الحين ....
اسامه
حس حاله معصب بالقوة ...قال بغيض: يمه الحين اروح ومايصير خاطرك إلا طيب ..وقرب منها بيسلم فوق رأسها

ام اسامه صدته و ناظرت رائد: يالله .... وطلعووا

اسامه حس حالة بينفجر ..امه صايرة تزعل من والسببب هي ..آه الحين تصده بعد عشانها ..طيب ريوف و..بسرعة. راح لغرفة النوم .وأخذ دش ..و.حرك سيارته. ..واتجهه لديرة ..بعد ماكلم زميله عشان يسوي توكيل عنه ....قسم بالله لايبرد قلبه فيها انا كذا تسوي فيني . تروح تشكي .....من ورايي...
.....

فيتامين سي 06-03-16 08:35 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في بيت ابو وليد
،،
،،

نزلت وهي تلف الجلال على كتوفها ..وقفت وهي تسمع شوق
معصبة ..ابتسمت بسخرية من الكلام الي تسمعه ....

:والله يمه قهرني جالس يحرض ابوي ...ودي اعرف
وش مستفيد منه ..ولا عاجبه حاله بين الثنتين عشان بعد يدبس ناصر

ام وليد :مدري يمه ...وحتى يوم قال لابوك
عشان خطبة اخو زوجته عاتبته وعصبت عليه ..بس قال كان وده اسيل لاناصر زوجته ماهي مريحته ..وبعد ماهو مرتاح لاخومرته ...يقول صايع ...ومايبي اسيل تتبهذل معه ...

شوق :والله يمه كذوب ..مدري وش فيه وليد صاير كذا ..وسكتت وهي تشوف ريتآج الي قالت :من يومه كذوب . سكتت قالتها بقهر ..بس ناظرت ام وليد شافت الزعل في وجهاا يعز عليها خالتها تزعل منها قالت بأبتسامه مزيفه وهي تحاول ترقع كلمتها :اقصد وليد مسوي كذا مايبي حد منا يطلع برا العايله وبسخريه يخاف على بنات عمه ..السالفة ماهو كذب او شيء بس سكتت وهو تشوف الزعل في وجهه خالتها. ..
ايه تسكت وتنطشن أحسن
ام وليد بعتب: آكيد يمه مهما كان انتم بنات عمه ويخاف عليكم

ريتآج ابتسمت ..لها مجاملة ...آه ي خالة والله ولدك ...كذاب قليلة عليه...شافته ...وهو داخل من برا وثوبه عليه بس مبهذل شوي .. ...
وشكله بعد نايم ..غريب وين نام .ذا ..يالله ماعلي ..
..
وليد
اللي توه دخل الصالة من امس طلع زعلان راح للمجلس ونام
فيه ..دخل الصالة شافهم قدامه ..قال بنفس خايسة وهو يجلس جنب ريتآج ...فيه قهر من امس منها ...ومن الحالة الي وصل لها بسبتها ..: وش الغداء
ام وليد : رد السلام يمه والغداء ...كل خير .. . وبستفسار من شكله :يمه نايم في المجلس صح

وليد بصوت ثقيل من النوم:ايه يمه كنت جالس سهران اناظر مبارة وراحت علي نومه

ريتاج بسخريه : مباراة طيب اي فريق..خسران ورفعت حاجب ..

وليد بقهر عض شفته : آكيد الفريق اللي أكرهه لأن فريقي دايماً ماينهزم
ريتاج ببرود: الحمدلله وهو وفاز والله يزدك ثقة فيه ...

وليد رفع حاجب ... وقال :لا ابشرك فاز وفاله الكأس بعد

حسام الي يلعب بلاستيشن :اي مباراة تقصدها ادري ان فريقك خسر من أول بطوله ولا يكون ي الغبي تشجع فريقين

ريتاج ضحكت بقوه: ههههههههههه بعد من الأول طلع فريقك

وليد بقهر من حسام ومن ضحكة ريتاج المستفزة قال وهو صاك على سنونه:انا كم مرة قلت لك لا ...تتدخل في شيء مايخصك

حسام : بسم الله انا تدخلت في شيء يخصك الحين الي قلته ان فريقك طلع من أول .. حسبت الكبر أثر عليك وقلت اذكرك

وليد بعصبيه : لا تطمن تمام التمام

حسام بضحكه وهو يناظر ريتاج مبسوط وهي جالسة تضحك غمز لها انه بيزيد عليه :الحمدلله والله ي خوي طمنتني

وليد رماه بالخداديه وبعصييه صرخ : قوم انقلع من وجهي قبل ماقوم لك
حسام بقهر صد الخداديه :والله مانقلع ابوي قالي مثل مالوليد في هالبيت لك .....

وليد فتح عينه بصدمه:بعد ..

ام وليد بضيق : وليد وشهوله حاط راسك براس ذا البزر
خلك منه ...الحين ....

وليد بقهر :يمه ذا بزر والله كلامه يستفز وبعدين مايحترمني أبد

شوق : خلاص روح حسام غرفتك كمل لعبك ...وفكنا. .

ريتآج وهي ناويه تغيضه :حسام قلت لي تبي سكوتر
اعتبرة جاك هديه مني بسبب خسارة فريق وليد ....
وهي تقصد خراب خطته ....

حسام نط بفرحة: تقوليها صادقة


ريتآج : افاا وانا قلت لك شيء كذب

حسام بفرحة وحماس : ابد والله

ريتآج ناظرت وليد وميلت فمها بسخرية: أكره في حياتي الكذب ولا اطيقة ومستعده اسامح اي شخص إلا الي يكذب علي ..
وليد فهم الدقه عدل قال بحده : لو فيك خير اشوف خذي له

حسام نط بقهر : يمه شوفي ولدك وشهوله الحين يرفض

ام وليد بستفسار: وشهوو هو يمه اللي تأخذه لك

وليد بعصبية: خطير يمه ذي اللعبة والله ..لو طاح منه تكسر وهذا معصقل بيروح فيها وبعد الحارة كلها سيارت أول مايلعب فيه بالشارع يمكن سياره تصدم فيه ولا ماهو عارفة ي ريتآج للي صار بسبته عشان تبي تشتري له

ام وليد بخوف:بسم الله عليه لا والله مانبي ذا البلى

ريتآج سكتت ماتكملت يوم خالتها قالت كذآ


حسام بعصبيه وهو يصيح : والله يكذب بس مقهور ليه ريتآج هي اللي بتأخذه لي ....

وليد بعصييه : أقول كلمتي تمشي عليك وعلى ريتآج بعد
وناظر ريتآج وأنتِ بعد اشوف خذي له أقسم بالله بيكون
حسابك وحسابه شيء ثاني ...وهي كلمة وانتهت مافي ..سكوتر


حسام صاح بقوة ...وجلس يصارخ عليه ...
ريتاج ناظرت وليد بتحدي يعني السالفة كذ : ماعليك ي حسام حبيبي والله لا تأخذه ولا ماكون بنت جاسم ..

وليد بعصبية وقف :السالفة تحدي يعني ..

ام وليد وقفت بخوف لا يقرب منها ويبلي حاله اليوم قالت وهي مستغربه من عصبيته الزيادة :يمه استهدي بالله وش فيك كذا اليوم مشتط ماهي العادة وهذا وانا اقول وليد طالع لي ..حليم ..وعاقل ..وبعد ريتآج مستحيل تأخذ له شيء في أذية له تطمن

حسام زاد في الصياح يوم سمع كلام أمه ..

وليد بقهر من صياح حسام : يمه يطلعوا الواحد من طورة

ريتآج حطت رجل على رجل وقالت ببرود: بسم الله وش سوينا عشان تقول طلعناك من طورك تعوذ بس من ابليس هذا هو لاعب بحسبتك أكيد...

وليد صرخ بعصبيه : ريتآج

ريتآج :بسم الله ليه تصارخ باسمي تراني جنبك ...


ام وليد ناظرت ريتآج بعتب :كلكم راكبكم ابليس تعوذو منه
حسام صرخ بقوة :مالي شغل ابي اسكوتر

وليد بسرعة قرب منه ومسكه كفخه وهو يسمع صارخ... امه وشوق ..وريتاج ..فيه حره من أول ....دفه بقوه بعد مابرد قلبة بكم كف عدل وجههه. . ....
: هذا فعايلك بأخوك وانا حي

وليد نزل رأسه مايدري وش يقول له ... الحره من حريمه طلعها في حسام ....

ام وليد بسرعة تدخلت وقفت في وجهه ابو وليد وقالت بخوف:انا قلت له يربيه لسانه طويل ومايحترمني

ابوليد بصرخة افزعت الكل:ليه ماعنده ابوو وناظر وليد ثاني مرة ي وليد ...شايف اللي تسويه في أخوك ...

وليد ناظر ... حسام وهو يصيح بقوة ..حزن عليه ...والله راح ضحية استفزاز ريتاج له. . ..قال بأسف:اسف يبه ونزل حاله شوي من حسام وقال بآسف:والله انا الي بأخذة لك بس خلاص حقك علي ...
حسام وهو يصيح : صدق ..

وليد :والله العظيم والحين بعد الغداء نروح ونأخذه وش تبي بعد
حسام ناظر ابوه وقال وهو يصيح فرحه وألم :خلاص يبه
سامحته......

ابو وليد بحزم: حطوواالغدا وناظر وليد بزعل ...

ريتآج انقهرت من حسام ..ودي كان ..عمي يبرد قلبي شوي في وليد ..صدق هالولد يقهر بشكل ....
رحت مع خالتي أجهز السفرة ..
وبعدها كلنا جلسنا وانا قمت أول وحدة ...مالي نفس من اصله

ام وليد : بسم الله يمه امداك تقومي ..

ريتاج ابتسمت لها : بالعافية عليكم ان شاءالله بس يالله يمدي بروج بيت أهلي. .وناظرت عمي اللي احس وجهه انقلب. ..بس طنشت ..واعطيتهم ظهري ...

وليد وقف بسرعة ولحقها وقال بحده : ليه رايحة من بدري كذآ

ريتاج لفت له وقالت بسخرية : امممم رايحه أبشر آسيل ان ولد عمها الكابتن وقف معاها ...وبعد زعلان على ابوه واخوه ليه جاين يخطبوا مره ثانيه ..قربت منه وحطت يدها على صدرة بدلع واو وليد صراحة شي ينحسب لك ...هالمره ...

وليد حس بتوتر حاس انها الحين كاشفته بقوة بعد ...بلع ريقة
...وقال ببرود مصطنع : ولوو كم عندنا أسوله
ريتآج ميلت فمها بسخرية : كفوو من يومك

وليد رفع حاجب :ماحتاج شهادة منك

ريتاج رفعت كتوفها ببرود : صادق مايحتاج لأنه أكيد بتكون مجروحه فيك وابتسمت

وليد بغيض :لاتطولي عندهم

ريتآج : بنام عندهم ....وطلعت لفوق قبل تسمع رده ...

فيتامين سي 06-03-16 08:36 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

أول ماوصل الديرة ....بسرعة نزل ..وهو وده يبرد قلبه
هي قد الحركة الي سوتها ....تتصل بأمه ..يصل فيها العناد
لكذا ...وش بتوصل له ذي الغبية ...يعني غصب تبي اللكل
يدري بالعلاقة إلي بينهم ...دخل الحوش. ...وهو يتمنى
مايشوف حد ...عض شفته وهو يشوف عمته .. وجدته جالسين
يتغدون ...قرب منهم ورد السلام

الجدة :عليكم السلام

صيته : اقلط اقلط يمه جيت بوقتك سم

اسامه بجمود : بالعافية عليكم ومابي والله. ..وتلفت حولة ماشافها قدامه ...

الجدة رفعت رأسها وشافته يدور بنظرة عليها قالت بسخرية : تدور على العوبة يمه وش بلاك وحدك على ذي البنت والله مافيها صلاح ...كل ماطلبت منها شيء قالت ماعرف له ..
وراحت نامت لما الحين ولعاد صحت صيته من شوي دقت عليها ولا ردت عليها أبد ....متخبه في ذي الغرفة يقال بنذبحها..

صيته : اي بالله دقيت قبل شوي ابيها تأكل معنا ماردت ....

اسامه عصب يعني السالفة كذب .مثل ماتوقع ...وقال ايش مشغلينها ومدري ايش والحين بعد مطنشه عمته ..هين ..
أعطاهم ظهره واتجهه للغرفة هز الباب ..مافتح
بعد مقفلة ...دق أكثر من مرة ..بقوة .. ريوف
اللي فتحت عينها وهي منزعجه ..من الدق اللي من أول متواصل
بس الحين خلاص مافيها عاد تطنش ...
وقفت بكسل وهي تقول بصوت كله نوم :طيب طيب جاية وفتحت الباب انصدمت من الي تشوفة قدامها. ...
قالت بهمس ...أسامه وهي تبعد ..بخوف ...

اسامه دخل وقفل الباب وبسرعة قرب منها ...
قال وهو شاد على سنونه:تتصلي بأمي ..يعني إلا غصب تنكشف علاقتي فيك وبحدة أكثر وهو يحاول يخفض صوته مايبي الي برا يسمعون من زين العلاقة لو انفضحت وبعد اللي اشوفه نايمه ومرتاحه وين الي مكروفه.. صدق كذوب ولا عمرك صدقتي بشيء. .

ريوف الي تحس بخوف وتوتر. ..وش الي سوته بعمرها ..بس هزت رأسها يوم قال إنها دقت على امه قالت بربكه وهي تبعد لنهاية الغرفة :لا لا والله مادقيت على أمك وبعد والله جدتك....

اسامه فتح عينه بصدمه وقاطعها بعصبيه : بعد تحلفي كذب

ريوف بخوف وهي ترفع يدها وتحلف : اقسم بالله ماقلت لها ولا دقيت عليها

اسامه هنا جن بقوة بعد تقسم ..صرخ بعصبيه : أجل وش يدري
امي وصرخ وهو يقرب منها كيف دريت أجل
ريوف وهي مرعوبه من قربه منها كذا ...حاولت تبعد بس الجدار وراها خلاص ..دفت نفسها لجهة اليمين عشان تقدر تبعد حالها عنه .. بس حست بيدينه تحاوطها لا لا موتي أكيد اليوم ...
اسامه بحده :انطقي كيف عرفت

ريوف بلعت ريقها وقالت بخوف : قلت للطيفه بس والله و شكلها هي اللي قالت لها ... مدري واللهانها بتقول لها افتكرت هي تتصرف بس مو كذآ ...والله آسفة ...

اسامه رفع حاجب : لا بالله صادقة مافتكرتي بيكون تصرفها كذا وصك على سنونه وقال وهو وده يذبحها تمنى انه

ماهو في بيت جدته ...إلا يعرف كيف يربيها كان قال بغيض وهو يناظر وجهاا المرعوب : تصدقي مين الي فازع معك هالمرة

ريوف هزت رأسها وهي مرعوبه ....من الي بيقوله قالت بحسن نية :امك وأنت زعلان عشان كذآ خلاص آسفة والله بس كنت مقهورة الصباح والحين خلاص مستعدة أجلس

اسامه ابتسم على جنب بسخرية :قايلة أمي لا ي قلب امك
((حبيب القلب ))
ريوف يوم قال كذا ..حسيت الدنيا سودة في وجهي ..
حاولت ابعد وجهي لأني متأكد بيجي كف منه ...بس انصدمت يوم ناظرني بقرف .وبعد شوي عني

اسامه هز رأسه بحسره :ليت فيني ارميك هنا على طول ..
وجلس على السرير وحط يده على رأسه ..كلها ثواني ورفع رأسه وناظرها ..وهي خايفة قال بوجع: آه شكل مصيري مرتبط فيك على طول مدام أمي واقفتن في صفك

ريوف امه معي ...وشلون أذكرها ماتحب تشوف وجهي
قلت بهمس من غير ماحس بنفسي : قدرك كذا

اسامه عض شفته بوجع. . ..وقال وهو متحسر : وافقت عليه
أملي كله ضاع آه السبه أنتِ ..ليه ليه دايم تسببي في أذيتي
وش مسوي فيك ...عشان ذا يحصل لي..بسببك ...

ريوف ..عقدت حواجبي. ..من تغير السالفه ...من تو معصب علي .. ليه دقيت على أهله ..والحين فجأة .لخطيبة أخوها اللي ...خطبها قلت بقهر منه
ومن كل شيء :والله لو أخوك رجآل ماراح خطب وحدة يبيها اخوه ....

اسامه ناظرها بسخريه : لا لا لا توك تعرفي ان رائد ماهو برجال طيب وين يوم تخلى عنك ليه ماقلتي عنه ماهو رجآل
ولا خلاص ضمنتي إنك تزوجتي وخلاص ...أهم شيء لقيتي وأحد يستر عليك ..وابتلى ...بقذارتك ......

ريوف بصدق: والله مابيني وبينه شيء عشان يتخلى عني
واقسم بالله العظيم دايم عند أخوي ولا عمرة تعرض لي ي اسامه
قاطعها بحده: من شوي ماهو رجآل والحين طايحه مدح كله عشان تبعدي الشبهه عنك بصرخة وهو ناسي حاله
انه بيت جدته وطيب ..وش المنظر الي دخلت وشفته قولي
هذا مايتسمى تعرض ولا هذا شيء ثاني في نظرك ي الواطيه...

ريوف رفعت يدها وهي تسكته وتذكره بالمكان اللي هم فيه ...قالت بوجع : تكفى اسامه اسكت ..وانا استاهل دقيت على لطيفة ليت جلست على نظافة زبل الغنم حق جدتك أهون من الكلام اللي سمعتني توووو


اسامه وقف..وقرب منها ونزل نفسة لها وقال بفحيح :آكيد يكون مناسب لك المكان .....وبعد اقذر منه ...

ريوف ناظرت عيونه ...الي ماعمرها شافت فيها ..غير نظرة الكره والقساوة ...قالت بهمس :الحمدلله مظلومه ولا ظالمة

اسامه أبتعد ..عنها وهو يحس ..بكلمتها ....طالعة من قلبها ..وبعد الصدق فيها ... بس هز رأسه ..لا تلعب عليك هذي خبيثة ..قال بسخرية :آه يمكر الحريم ....وقطع عليه دق الباب ابتعد عنها وهو عاقد حواجبه فتح الباب شاف عمته قدامه قال بتوتر : هلا عمه
صيته بقلق وفضول : يمه علامك صوته طالع كذآ
اسامه بفشلة : لا بس معصب على خوي في الجوال طالب منه يمسك توكيل بدالي ورافض يستلم عني ...
صيته بعد م تصديق رفعت حالها وحاولت تناظر ريوف
:هاااا الله يعين لو مرتك صحت خلها تتغدى ...

اسامه تضايق من حركة عمته فضولها ينرفز :ان شاءالله
ورجع قفل الباب وقال بهمس: عجبك الحين وجلس على السرير .

ريوف اول مره احب فضول ذي الصيته والله هجده .
بس آه صدق فكرة كانت غبية ومتهورة بعد يوم فكرت
اني افزع بلطيفه الله يسامحها بغيت أروح فيها ...
...
،،
،،
،،
،،
عند منيره

ناظرت عيالها المحبوسين ..في الغرفه عندها الله يهدي أخوها مسوي رعب للعيال ..وبعد اليوم عنده عزيمه ..ومشتط وحالته حاله.. ..وحبستهم عشان مالقى عذر ويعصب ....عليهم...
ودها تعرف ليه كذا متضايق من وجودها ...هي وعيالها حبيبي ي خالد وينك ليتك هنا ...والله أنت الحنون .صدق...ناظرت ...

سلطان الي ..قرب منها وقال بطفش: ماما ابي اشرب مويا

منيره : كذاب بتنزل معاد بطالع أعرفك
سلطان بقهر : ماما بنزل العب مع فراس..في الحوش..

منيره بعصبيه : أقول ناوي تتكفح أنت اليوم كم مرة أقولك عند خالك عزيمه ..واخاف تسووون إزعاج في الحوش

سلطان : افف بابا ليه مايجي صار

منيره بقهر : ابوك ماهو فاضي جالس يدور عروس

ريماس ببراءة : عروسه ابي عروسه

منيره بسخريه : اوك احضري بعدين عرس أبوك وشوفي العروسه اللي بيجيبها ..مالت عليه .....الخايس صاير تطنيشه يقهر...

سلطان ..وقف ..وراح جهة الدرج وأخذ المفتاح ...
وبعناد يحاول يفتح الباب بس ماوصل له ..
مينره صرخت بعصبيه: والنهايه يعني ...

سلطان صاح بقوة ..وهو يجلس في الأرض
عرفت ان طفشان وبقوة بعد ..مايعاند كذآ إلا روحه طاقة ....سحبت جوالها ..بقهر ..ودقت عليه

:أول مارد عليها قالت بجمود: ليت تجي لعيالك تمشيهم شوي
طاقة كبدهم وأخوي ماهو فاضي عنده عزيمه إلا مايقصر ..
قالت كذآ عشان توضح له ان عياله ...يقدرون يعيشون بدونه ..

ناصر سمع كلامه كله وقال ببرود: ماشاءالله أخوك صاير
حنون عليهم يالله معذور اليوم مدام عنده رجاجيل ....

منيره رفعت حاجب : الكل مايقصر الحمدلله يفكروا فيهم
أكثر منك بعد ..

ناصر إبتسم بسخريه : والله فيهم الخير ويالله دقايق وجاي لهم
وبهمس ...وحياك معاهم. ...لو تحبي ..طبعاً

منيره قالت بمكابره: الله لا يحدني لك

ناصر : اوك على راحتك ...

فيتامين سي 06-03-16 08:38 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

بيت ابوعصام
،،
،،

صرخت بعصبيه: اكيد انخبلتي مثل أبوك ..

ريتاج بعجز: يمه افهمي علي صدقيني لو اسيل ماوافقت على رائد وقفتي في وجهه أبوي كل عشان هالزواجه ماتم صدقيني مرجعها لناصر وقولي ريتاج ماقالت عمي وليد ماهو بهاجدين جالسين يلفون ويدورون عشان ناصر يأخذها يمه والله على خوفك من رائد إلا ان قلبي مطمن له مدري ليه

ام عصام وقفت بقهر : لا لا عقلتس به بلى أكيد ولا حد عاقل يقول تسذا ...افتحي علقتس شوي امه بتنقم.. والله بتحرق قليي في بنتي والله عارفتها خبيثه من ويومها
ريتآج : يمه بعيد عن ذي الأشياء فكري فيها وشاوري أسيل بعد
وقطع عليها صوت أبوها ...

: والله انك عاقله من يومك ..
ام عصام لفت له وناظرته بقهر و صرخت : جاسم لا ترفع ضغطي قلت لك مليون هالزواجه ماراح تتتم

ابو عصام بعصبيه : لا بتم وغصب عنك بعد ...
واشوف بالله اعترضي ..ويالله ي ريتاج روحي قولي لاختك تنزل ابيها ..لأن شكل أمك راح نبطي على بال ماتشاورها
ام عصام بحده: جاسم لاتحدني لشي ماحبه

ابو عصام وهو مطنش : بسرعة ريتاج روحي نادي اختك

ريتاج
وقفت وهي خايفة ....من المشاكل الي بتحصل ...والله
جالسة تقنع امها خايفة من وليد ..وبذات يوم سمعت ...
كلام خالتي. ..وشوق اليوم ...آه فيها قهر كل ماتذكر كذبه وتمثيله عليها ..تعصب وتموت بقهرها ...آه حسبي الله ونعم الوكيل ... .وقفت وهي تشوف اسيل طالعة من غرفته
قالت بأبتسامه : طلعتي بوقتك إلا انا طابه عليك ...

قالت بصدمه : من متى هنا وانا مدري

ريتآج ... سلمت عليها :توني اوصل المهم ابوي
يبيك تحت

اسيل بدلع: واو لا تقولي يبي يبشرني باللي طلبته منه

ريتآج هزت كتوفها وهي شافقة عليها : مدري وش يبي

اسيل قالت بخوف: ريتآج وش فيك احس فيه شيء من شكل وجهكك ....
ريتآج ابتسمت وهي متوتره:أمشي حبيبتي مافي شيء ..
اسيل نزلت معاها ..وقربت من ابوها وسلمت عليه وجلست جنبه وهي تشوف امها الي وجهها معصب...الحين تأكدت انه فيه شيء.
قالت بستفسار:خير بابا

ابو عصام مد يده لكتوفها وقربها منه وقال بحنان هذي دلوعته يعز عليه يغصبها على الزواج ...بس في شيء اقوى منه ..
:في ناس جاين وطلبوا يدك لولدهم وابي شورك

اسيل بصدمه فتحت فمها : ايشش لا بابا مابي الحين اتزوج لسى صغيرة
ابو عصام : افاا وش صغيرة ذي شوي .. وتدخلي العشرين

اسيل :بابا حرام عليك لسى باقي سنتين عشان ادخل العشرين

ام عصام بقهر: حرام والله البنت تقولك صغيرة ورافضة
بعد خلاص فكنا

ابو عصام ناظرها بحده ورجع ناظر اسيل : افاا تبي تكسري كلمة بابا ....وهذا وانا اقول بنتي اسيل ماتردني والولد مابه عيب لو فيه عيب واحد كان ماوفقت عليه ولا جيت قلت لك عنه من الأساس

ام عصام بعصييه: والله لو عيوب الدنيا كلها فيه مدام انك خايف ..من اخوك لان المرة الثانيه بتنهزم قدامه ...
ابو عصام بعصبيه صرخ: ي مره فارقي عن وجهي افضل لك
قبل لاتندمي ....
ريتاج تحركت بسرعة وسحبت أمها بخوف : يمه تكفين أمشي معي ...
ام عصام دفت يد ريتاج بقهر : ابعدي عني وأنت بفارق عنك بس تذكر انك ضحيت في ..الأولى والحين الثانيه ي جاسم يالله بناتك وانت حرر ..فيهم وصدقني ماراح ادخل عاد مدام وصلت لكذا ..
ابو عصام بحده ..: وغصب عنك حر ..وبناتي مستحيل اصحي فيهن ويالله لا تزيدي عاد
ام عصام راحت عنهم وهي مقهورة ....

رجع ناظر اسيل الي خايفة قال بهدوء: هاا ايش رايك

اسيل هزت رأسها : لا لا بابا لسى بدري ...

ابو عصام بحده: حتي بدون ماتعرفي مين

أسيل هزت رأسها بايه ...

ابو عصام قال بحزم : اقول فكري زين قبل ما ترفضي بعطيك فرصه .. وقف وناظر ...ر يتاج اقنعي اختك باللي قلتيه لامك
وقولي لها مين اللي خطبها
وراح عنهم. ...
ريتاج جلست بجنبها وقالت بهدوء :تبي راي وافقي عليه
صدقيني رائد افضل لك من ناصر ...

اسيل بهمس : رائد مين رائد ولد مين ذا بعد ..

ريتاج وهي عاضه على شفتها : أخو لطيفه
اسيل صرخت مفزوعه : نعممممم وعععع معاد إلا هي

ريتآج خطت يدهل على فمها : اوشش ابوي لا يسمعك

اسيل هزت رأسها ووهي مكتومه ... تبي تتكلم بس مقفله على فمها
ريتاج هزت رأسها : لا ماراح ابعد يدي الا لما ى تسمعي مني
كل الي ابي .. اقوله لك ...وبعدها كيفك ...اسمعي
ي غبيه فكري بعقل تأخذي.. وأحد ماعنده حرمه... وعيال ولسى شاب ولايق على عمرك بينكم سنوات بسيطه و...لا تنرمي على واحد عنده حرمة وأكبر منك بحول 12 سنه ..
وبعد ولد عمك وقتها عمك بيتدخل في حياتك ويكرهك عمرك مثل حالي حالياً مفروض أكون لك مثل وعبرة .. نزلت يدهاا شافتها ساكته ماردت

اسيل فكرت في كلامها صح والله الغول عمها بينكد عليها بس اخو لطيفه لا لا وع ماتتخيل قالت بقهر:ماراح اوافق
والغول عمك ذا بعرف اوقف في وجههه
ريتآج ضحكت بقهر : ههههههه توقفي في وجهه مين حبيبتي
اقولك من الحين تحملي اللي بيجي منه
..
اسيل وقفت وقال بغيض :ليت هالعم يموت عشان نقدر نشوف حياتنا صح ..
ريتآج ابتسمت بسخرية نشوف حياتنا ....آه حياتنا تدمرت
مسكت يدها ورجعت جلستها وقالت برجاا :تكفين اسيل يكفي حالي لا توصلي له ..أنت مافيك تتحملي انك تعيشي مع ضرة
والله شيء يقهر ويوجع حيل ....

اسيل شوي وتصيح .. : يعني خلاص الحين لو مأخذت رائد أخذ ناصر مافي غيره يعني اففف وعلى كذا ماراح اوا فق...واشوف كيف يقدروا يغصبوني ....

ريتاج شفت ابوي اللي طلع من غرفة امي قلت غصب عني
: يبه موافقة اسيل وبهمس اوشش لمصحلتك

اسيل بعصييه : يبه والله تكذب

ابو عصام : صادقة ولا تكذب ... الموضوع منتهي. ..
وذي كلمة رجآجيل ....مافيها لعب وتركهم ....طلع برا البيت .

اسيل انصدمت من رد ابوها ناظرت ريتاج اللي قالت

: شوفي يغصبك على واحد ماهو متزوج افضل لك من يغصبك على واحد متزوج لان المره الثانيه لو تطيري لسماء عمي ماراح يتنازل ويسكت للعريس الثاني ....
اسيل صاحت بقهر ..على حالها .مسحت دموعها ورفعت تشوف ريتآج اللي تناظرها بشفقة .. :اوك موافقة بس والله هذي لطيفه لو تسوي شيء اعضها ...

ريتاج ضمت اختها وهي تبكي وتضحك على دلع هالبنت
بهمس : انتقامك قوي صراحه ....

اسيل وهي تبكي : وبعد اخلي رائد يطقها

ريتآج : بعد صرنا نتحامى به توك رافضه ..
اسيل وقفت وقالت بغصة: اوافق عليه ولا انضرب علي راسي وأخذ المعصقل اخو زوجك ..ابو عيال ...
،،
،،
،،
،،
،،
،،



في شقة سامي

دخل البيت ..اتجهه لغرفة أمه. ..شافها متمدددة ...
رد السلام ...
ام سآمي : عليكم السلام هلا يمه جيت في وقتك والله إني جوعانه ورجولي مافيني تشيلني اسوي لي لقمة

سامي عصب وش فايدة غلا ...قال بحده: وليه ماطلبتي من غلا ..
ام سامي حاست بوزها : الحين بتسوي لي يعني لو طلبت

سامي بغيض: وغصب عنها تسوي ..وراح وهو معصب دخل الغرفة شافها جالسه على جوالها ...قرب منها وسحب الجوال بعصبية وصرخ:جالسة على هالزفت ومخليه امي ميته جوع
واللي تحسي فيه

غلا ناظرته ببرود :اقول هاتي الجوال ...بس وامك ماتستاهل أحد يخدمها ناكرة جميل

سآمي قرب منها بعصبيه ...مسكها من شعرها وبحده: امي اللي ناكرة الجميل ولا أنت ...

غلا بسرعة سحبت يده الثانيه وعضتها بقوة وهي تصرخ :فكني ال******



سامي انصدم من حركتها ...سحب يدة ..وهو يشوف مكان أسنانها قال وهو مصدوم :بعد ي غلاا وصلت فيك لكذا
غلا وقفت وقابلته وبعصبيه : اي والله لأكثر من كذا اشوف فكر بس ومد يدك مرة ثانية والله كف بكف ولا ماكون بنت راجح


سامي مسكها من فكها وشد عليه وبعصبيه: اف من اللي ناويه على حالها وهزها بقول اقول والله ي بنت راجح ماهو بقدي أبد
لسى ماشفتيني لو فصلت ...

غلا ضربته بقوة على صدرة أول مافكها صرخت بألم :والله قدك وقد أهلك كلهم ..بعد

سامي عض شفته بقهر ..وش يسوي فيها ...والله فيه يذبحها بس خايف على ولده ...قال ببعصبيه : ليت بس هالروح ماهو في بطنك

غلا بعصبية : الله يأخذ ك روحك وروحه جميع

سامي بقوة اعطاها كف على فمها ...وصرخ بعصبيه: روحك قبل روحه ان شاءالله يال******


غلا بقهر ...حطت يدها على فمها ..وهي تحس بطعم الدم ..
قالت بعصبيه وهي ماسكه على فمها : لو جلست لك أكون استاهل والله هالكف والإهانة ..اللي منك ومن أهلك

سامي جاا بيرد بس صرخة امه فزعته ...بسرعة ...
أعطاها ظهرة وهو مفزوع ..وبعد غلا ....راحت تركض وراه
وهي بعد مصدومه ومفزوعه من الصرخه ...
،،
،،
،،
،،

كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني يوم الخميس بإذن الله

& نـــونـي بنت الجنوب &
،،
،،
،،

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها
بدون ذكر اسمي ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

انسام جبلية 06-03-16 02:51 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
السلام عليكم احيك ام جمال غلى هذه الذائقة الادبية واشكرك على نقل هذه الرواية المميزة والجميلة ، الرواية بصفة عامة تنقل لنا رسالة من الكاتية بأن الزواجات الغير مخطط لها والتى تمت عن طريق الصدفة او نتيحة ظروف قاهرة والمحكوم عليها بالفشل ظاهريا هى الناجحة بينما الزواج الذى يكون برضى الطرفين والمخطط له هو الفاشل كما فى زواج لطيفة ووليد الذى برغم الحب بين الطرفين وارتياطهم شرعيا الاان يبدو ان نهايته الفشل

فيتامين سي 07-03-16 02:24 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسام جبلية (المشاركة 3600303)
السلام عليكم احيك ام جمال غلى هذه الذائقة الادبية واشكرك على نقل هذه الرواية المميزة والجميلة ، الرواية بصفة عامة تنقل لنا رسالة من الكاتية بأن الزواجات الغير مخطط لها والتى تمت عن طريق الصدفة او نتيحة ظروف قاهرة والمحكوم عليها بالفشل ظاهريا هى الناجحة بينما الزواج الذى يكون برضى الطرفين والمخطط له هو الفاشل كما فى زواج لطيفة ووليد الذى برغم الحب بين الطرفين وارتياطهم شرعيا الاان يبدو ان نهايته الفشل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
هلا وغلا انسام الحكيمه ههههه أخيرا أحد عبرنا
كلامك فيه جانب من الصحه لكن مانقدر نعممه على كل الزواجات
لطيفه صح أنظلمت لكن هي وافقت على الزواج وماصممت على الطلاق
إذا لازم ترضى بالأمر الواقع وإن رتاج زوجة وليد ولها حقوق مثل مالها
لكن هي صدقت كلام وليد وظنت إنه بيطلقها
مسكينه ماتدري إن زو ج الثنتين ماينتصدق وحلال فيه لو يتعلق بأذانيه
وما أظنها بتتحمل أن رتاج تكون مثلها وأغلب الظن بتترك وليد الكذوب

مها غبيه المفروض بعد ماعرفت إن ناصر تراجع عن خطبته وشاريها
كان رضيت عليه بدل ماهي متعبته ومتعبه نفسها وعيالها من زين
حيات أولادها عند أهلها
وناصر سكت لها في بدايةحياتهم ولما فاض به جاب العيد

غلا أتوقع بدأت تتعلق بسامي والمفروض تعدل نفسها خاصه
إن سامي تغير وأثبت لها إنه قد المسؤليه من زين عيشتها
في بيت ابوها لمابترجع لها على الأقل سامي لايشرب ولا يتاجر
في المخدرات

أحب أطمنك أنسام نوني من الكاتبات الملتزمات من روايتها الأولى
كانت ملتزمه ببارتين في الأسبوع وإن شاء الله راح تكمل روايتها الثانيه
مثل ماكملت الأولى
شكرا على مشاركتك المميزه لاخلا ولا عدم منك يارب


انسام جبلية 07-03-16 01:40 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اهلا بام جمال اخجلتم تواضعنا ردودك واختياراتك هى الحكمة وما قصدته فى ردى هو ليس رأيى بل هذه وجهة نظر الكاتبة ،اكثر شخصية اعجبتنى بالرواية شخصية سامر فهو شخصية حينما تراها من الوهلة الاولى تحكم عليها بالسوء خصوصا مع سلوكه مع غلا فى بداية الرواية لكن حينما تعمقنا بالرواية ومع الاحداث والمواقف اكتشفنا كم تحمل من نبل بره بوالدته تحمله لغلا فى اكثر المواقف استفزاز الااذا كان الموقف فوق طاقته خصوصا وان شخصيته عربجية كذلك كرمه معها عندما ذهبت لفرح خالتها مع انه لايملك شئ كذلك عدم انجراره لمسلك والده مع انه محتاج للمال والاغلاط التى رأيناها فيه امر لا مفر منه نتيجة البيئة والظروف العائلية والمستوى الثقافى والاجتماعى لعائلته ، ا كثر شخصية استفزتنى شخصية وليد فهو يحب لطيفة منذ صغره ومتعلق بها وتزوجها بعد صعوبات جمة ثم لمجرد ان زوجته الثانية المجبر عليها والمجبورة عليه اكتشف انها جميلة او اكثر جمال من لطيفة اصبحت تجتدبه واصبح يلاحقها بعد ان نفر منها وأذاقها الامرين لدرجة الطرد من غرفته واذاقها الامرين من شتم واهانة وهو يعلم انها لاحول ولا قوة لها وانها لم تخطط للزواج منه وانما كانت مجبورة عليه اذا كان هو الرجل لم يستطع ان يقف فى وجه ابيه فكيف هى المرأة الضعيفة ثم بكل بساطة يتناسى حبه للطيفة لو انه لم يتجوز لطيفة واكتفى برتاج ومع الوقت اصبح يميل لها لوجدنا له العذر لكن هو ظلم لطيفة لانه تجوز منها باختياره فعلبه ان يكون مخلص لها وكان فى اكانه ان لايتجوزما خصوصا مع رفضها له عندما علمت بزواجه من رتاج لم يترك وسيلة او وساطة الا واستخدمها لتوافق على الزواج ثم بكل سهولة يجد نفسه متعلق برتاج اين ذلك الحب الذى يكنه للطيفة بسهولة تلاشى ام ان قلبه يتسع لاكثر من واحدة ام انه كاذب من الاول كذلك اجد لطيفة شخصية مظلومة زوجها يتجوز عليها صديقتها المقربة حتى وان كانت لايد لها فى هذا الزواج فمن الطبيعى ان تنفر منها وان يكون بينهم حاجز مهما كانت الظروف التى أذت الى هذا الزواج فهى لاتدعى المثالية وترحب بها كا ضرة لها اعجبنى كذلك تعاطفها مع زوجة اخيها ريوف يا ليتها لم تتزوج وليد ويا ليتها اصرت على رفضها له ، رائد واسامة الاثنان لم يحسنا التصرف رائد كان يمكنه ان يصر على اخبار اخيه حقيقة الموقف الذى حذث بجميع الوسائل حتى وان رفض اسامة ان يصدقه المفروض اصر على برائته ولم يهرب ولم يعجبنى فيه خطبته لاسيل وهو يعلم انها حبيبة اخيه الذى تورط فى زواج مكروه له لانقاذه فى جميع الاحوال لا تكون هكذا مكافائته واسامة على شهامته كان من الممكن وهو رجل القانون ان يكون تفكيره وافقه اوسع منما رأى امامه من ريوف وراثد كان عليه على صعوبة الموقف وما رأى بعينه ان يكون اكثر استماع وتفهم وبحثا عن الحقيقة خصوصا انه يشتغل فى الشرطة والكثير من القضايا والامور المشتبهة مرت به

فيتامين سي 13-03-16 11:54 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

البآرت الأربعون

،،
،،

طلعت وراه وانا مفزوعه على صوت خالتي ...
دخلنا الغرفة وهي تصيح ...بسرعة ..سامي قرب منها وجلس يهدي فيها وقال بخوف : بسم الله يمه وش فيه ..

ام سامي بقهر وهي تناظر غلا: يالله افرحي بدريه طيحت ضناها بسبتك وبسبة دعاويك ي الظالمة استخسرتي فيها ضنا

غلا انصدمت من الي تقوله ناظرت سامي اللي بعد وجهه تغير قلت :الحين انا الي دعيت عليها عشان تسقط

سامي بعصبيه : أجل مين

غلا بعصبية صرخت:أنت لا تكلمني أبد فاهم
و بقهر والله ي سامي ساكته ماهو حب في وجهكك بس ابي

سامي قاطعها بحده وهو يرفع يده :عارف تنظري تعطيني ولدي وتنقلعي من حياتي ماهو هذا الاتفاق خلاص حافظه من كثر مايتكرر علي كل يوم .

غلا هزت رأسها : لا حبيبي هالحكي كان زمان من الحين منقلعه الله لايعوق بشر ...


ام سامي بحده ناظرت ولدها:هوو تقول هالحكي صادق وش اللي تعطيك ولدك وناظرت غلا صدق انتس قاسيه كيف تقدري
تفرطي في ضنانتس وش ذا الجور الللي أنتِ فيه خافي ربك
ي مره وشلون يهون عليتس تقولي كذآ ..

غلا ناظرت سامي وقالت بقساوة: ماهو بجور ..بس ضنا من ولدك مابي

سامي حس بقهر قالتها قبل له بس بينه وبينها والحين قدام امه بعد بدون مراعاة لمشاعرة قال وهو صاك على سنونه :ولا هو يبي ام مثلك تكون له ..

غلا ببرود ابتسمت :ي شيخ بالطقاق

ام سامي ناظرت ولدها:ي حرم اختك مقطعه نفسها عشان ضناها الي طاح وذي الي ربي مكرمها ....بدل ماتحمد جالسه ولا همها تقول بالطقاققق وبعصبيه.. الطقاق الي يطق راستس ي الخايسه
ولد ولدي انا الي بربيه ولا هو في حاجتس ..

غلا بقهر ناظرتها خلاص طفشت وهي ساكته عن ذي العجيز اللي مدري وش قلبها كذآ .. :شوفي قسم بالله ساكته لك بالقوة ياليت ماتغلطي علي عشان ماغلط عليك

سلمي قرب منها ومسكها بقوه من عنده رقبتها وبقهر:تغلطي على مين فكري بس ارمي كلمه اقسم برب الكون ي غلا ادفنك مكانك ....ولا مفكر في ولد ولا في شيء ذي امي فاهمه
ادوسك.. وادوس اللي يغلط عليها
غلا بعدت عنه وهي قرفانه منه ومن امه ...قالت بعصبيه :تدفن مين ليه قالوا لك اللي على ذمتك مثل الي قدامك واقفه تنضرب وتسكت عن حقها ...

ام سامي بقهر : قصدتس مني ي الي ماتخافي ربك
حسبي الله عليتس مثل ماقهرتني ...الله يقهرك

سامي بعصبية اعطاها كف ..وقال بصرخه :اقسم بالله ي غلا
لو ماتعتذري منها لأكون منهيك اليوم

غلا بعصبية وقهر من الكف ..مدت يدها بتعطيه كف
بس.. سامي ..بسرعه لف يدها وهو معصب : والله اكسرها لك
لو انمدت ثاني ..

غلا صرخت : والله لااخذ حقي ... هذا ثاني كف أخذه منك اليوم
وبتهور قربت منه وهي ماهي مفكرة ...بأن الي قدامه اقوى منها
بس ماهمها صرخت بقهر يوم قيد حركتها : والله ماهو بنت راجح لو مأخذته وصرخت مرة ثانيه أبعد عني ...

سامي ابعدها عنه وهو بعد خايف لا يشد عليها ويتعور بطنها وهي جالسه تقاويه ...تبي تمد يدها عليه ...قال بصرخه يوم طفش :غلاااااا والنهاية

غلا الي معصبة وحالتها حالة... وماتدري وش تسوي ...مقهورة من الكف الي تحس بذل منه صح ماهو أول مره يمد يده
بس هي حلفت لو مد يده مره لاتأحذ حقها وتذله مثل ماذلها

حست بصرخته الي فجرت رأسها. ..بعدها حست بألم ..خلاها تنحني ...وقالت وهي مقفله عيونها : ليت ينزل الحين

سامي بسرعة قرب منها وقال بعصبيه : وش تقولين ي مجنونه
ومشاها غصب عنها.... للغرفة ومددها على السرير غصب ..

وقال بعصبيه : انا رايح بأمي ولي كلاك ثاني معك ..

غلا وقفت بسرعة والله ماجلس ودني بيت أبوي ..

سامي بقهر : اجلسي الحين ارتاحي وبعدين روحي بيت ابوك وفكينا ...

غلا صدت عنه وهي تسحب العبايه ..بدون ماترد عليه. ..
كاره كل شيء ...خلاص ...من أصله من متى هي تتحمل الذل
وتسكت لا بعيد عليهم ....والله مايذلوني ...وانا بنت أبوي

مشت قدامه وهي رافعه رأسها بشموخ ... شافته مسك امه ونزل بعدها ...وهو معصب ..
ركبت السياره....وهي تحس بألم قطعها تقطيع ..همست شكلي بلحق أخته. ..طنشت امه الي جالسه تسب وتهاوش ..والي مقهورة منه حتى ما يدافع. ...عنها.. بكلمه ..وده تعرف وش بلاه كذا وليه كذا قالب ..الفترة الي فاتت كان زين معاها وبعد امه زينه معاها .......يالله مع نفسه أول ماوقف السيارة
نزلت أول وحده ..بس انصدمت يوم نزلوو واري ..خير
أكيد بنتهم في المستشفى. ..ليه نازلين وراي ...بس طشنت
دخلت الصالة ...انصدمت وانا اشوف بدريه ..متمدده قدامي
على الكنبه ...وبعد بالعبايه ...يعني معقول لسى مارحت
قلت بقهر :وش تنتظري روحي وكاد يلحقونه ويعطونك مثبت قفلت عيوني من الصوت الي جاا من وراي
: يمه يمه على ذا الكذب ..والله انتس فرحانه ...
بدريه اللي انهارت تصيح .
.قلت بقهر وانا اناظر ابوي ومطشنه كلام خدوج :روح فيها يبه ..

ابو راجح قاطعها ..: وش الي بيسوونه يعني الولد طاح وطالعين تونا ...من المستشفى وهذي دخلتنا بس مافيها حيل تمشي للغرفة قالت بتريح هنا ...وبغصه ولد ي غلا كان أخوك راح

غلا حسيت بحزن غصب عني مدري ليه قلت : الله يعوضك يبه وقربت منه وضميته وصحت على صدره ..

بدريه بقهر وهي تصيح : شوفوا كيف بعد تمثل والله أنتِ السببب ...طول عمرك ماتبي أخو مني ...الله ينتقم منك
مابي أدعي على إلي في بطنك تفقديه مثل مافقدت ضاني عشان أخوي بس. ...

غلا شديت بيدي على ثوب ..ابوي بقهر ..شوفوا كيف ..جالسة تدعي علي ...
رفعت رأسي من صدر ابوي وناظرت سامي الي واقف..
بدون مايتكلم...ابيه يرد يدافع ..بس لا حياة لمن تنادي. ..ناظرت ابوي بصدمه من كلمته
: افاا ي غلا ماتبي اخوو لك وسند بعدي ليه يبه أنتِ قاسية
والله لا تطلعتي مثل امك ولا مثلي ...ومفروض تكوني فرحانه فيه مثل فرحتي يوم بشروني انه ولد وبغصه بس ماكتملت فرحتي خسرته بعدها بيومين ...

غلا هزيت رأسي مقدر انكر شيء انا مرة قلتها وانا معصبة
وبعد كنت مقهورة ..وقتها بس الحين لا لا والله. .ماهو كذا
ولا تمنيت يوم من قلبي ان هالروح تروح ...قلت بأسف : يبه
والله مو

راجح بوجع قفل على فمها ..: ليتك ماجيتي هالوقت ...
قلبي شايل عليك كثير ....

سآمي يكذب لو ماحزن عليها ..حسهم كلهم عليها ..
بس قسى قلبه وطنش ..لازم لها تربيه ..وتعرف قدرها بعد...

غلا قفلت عيونها وهي مصدومه أكثر وأكثر قالت بهمس بعد ما ابوها ابعد يده عن فمها ..: ليت يبه مت قبل ماسمع منك كذآ

بدريه بقهر: شوفوا كيف الحين يقال مقهورة آه قهري على حالي خسرته وبسبتك ....

غلا بعصبيه ناظرتها : والله لو وضعك عير وضعك الحين
كان عرفت كيف افقع وجهككك

راجح بعصييه : غلاا جايه بيتها خيلك محترمه

غلا فتحت عينها بصدمه ..وبهمس :بعد بيتها ....بس لا مو هي الي تخلي هالاشكال تكسرها قالت ببرود ظاهري :وبيتي بعد ومن الحين جالسة فيه وغصب عن الكل ...

بدريه بصدمه : نعم وصرخت بقوه راجح من الحين اقولك
ي انا هي ...

راجح طلع وهو مقهور على ولده ...ومطنشهم فخار يكسر بعضه .. ...


ام سامي جلست قريب من بنتها وهي تهدي فيها: خلاص يمه
ماعليتس فيها هذي سفيهه

غلا ناظرت سآمي اللي ..من وقت مادخل هذي وقفته مافتح فمه بكلمه حتى كلام لاخته ماحكى قالت بسخريه : الأخ تحول صنم

سامي رفع حاجب و طنشها وناظر بدريه ..وقال بجمود.: معوضه ان شاءالله
بدريه بألم وجع ..وهي تمسك على بطنها وصاحت زيادة : فقدته ...غضب عني مدري مدري كيف مانتبهت ..وطحت والله اني محافظه عليه آه كان ولد ي سامي ..
سامي بحزن عليه قرب منها وسلم فوق راسها : قدره كذا وخلاص هدي ...وربي قادر يجبر قلبك ويعوضك ..

غلا ناظرتهم بسخريه : حبابيي بعد هالتجمع العائلي ...
والمواساه لبعض ...تكفون مابي اشوف رقعة واحد في بيت امي ..قالتها وهي ودها تقهر بدريه أكثر. ..هم الي غلطوا عليها في البدايه. ..والحين يستاهلوا طولة لسانها ...

سآمي عض شفته بقهر :بعد اشوف مستقويه بزيادة

غلا بعدت العبايه ببرود وجلست على الكنبه وحطت رجل على رجل وقالت : اكيد بتسقوي في بيتي جالسة وأكيد بكون حر واسوي إلي أبي...ويالله بدون تضيع وقت فارقوا ..وناظرت بدريه ...ويالله مدام لابسة عباتك... روحي ارتاحي عند امك كم يوم او العمر كله ياليت بعد. ...آه بس شكل ذي الامنيه ماراح تحققق ..بس ماعليه ...الله يعين نتحمل ولنا الأجر ...

سآمي هز رأسه بحسره والله ذي مايفيد فيها شيء
. ...
بدريه بعصبيه : ادري فيك شمتانه وفرحان بس والله اني عظمه في بلعومك وكلمه مني لابوك شاتك برا الحارة كلها ويالله فارقي أنتِ خليني ارتاح في بيتي...ومن الحين بقولك لا تفرحي كثير بإذن الله أحمل على طول ويجي للي يحمل إسم أبوك
ام سامي ناظرت سامي : خذ مرتك وفارق خليني اجلس مع أختك ..اليوم ...

غلا بقهر: بعد مقررين واثقين بعد اني بروح معه

سامي بتحدي :آكيد ...وقرب منها وهمس : الإنفاق لسة باقي ..
مانتهينا منه ..

غلا ناظرت عيونه. ..قالت بغيض : روح توكل وبعد اربعه شهور تعال ..ويكون خلاصين من الإتفاق ...
ومثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ....

سامي هزر رأسه بلا ..ورفع كتوفه : معليش مقدر
اتفاقنا ..من أول ماهو كذا وماعندي استعداد اضحي بولدي
لو خليتك هنا لحالك صدقيني بتسوي مصيبه من مصايبك فيه
يكفي دعاويك جابت الضعيف ولد اختي

غلا ناظرت بدربه اللي رجعت تصيح ...من كلمة سامي الأخيره .وقفت وهي متنرفزه. . انا استاهل مضيغه وقتي معكم ..

سامي بسرعة مسك يدها وببرود: قدامي ي حلوه ...

غلا بقهر : فكني اقول وروحه ماراح اروح معك وانتهينا من الحين خلاص ...
سآمي ابتسم على جنب : لا يروح ابوك رجلي على رجلك وغصب عن هالخشم
وهو يمد يده ويمسكه ...ونزل نفسه شوي وقال ...بهمس ابوك ماهو بطايقك أفضل لك تجي معي صدقيني بيغثونك أكثرويكفي فشله قدامهم من أبوك ..والله وقلبي شايل عليك بس شفقت عليك قالها بشماته ...

غلا بعناد: مالك دخل. ...خليه يقول الي يقوله حلال عليه

سامي رفع كتوفه : اوك كنت شافق عليك بس يالله من يومك .. ماهو وجههه نعمه ...واعطاهم ظهره وطلع ....وهو يسمع
صراخ بدريه عشان يأخذها ...

غلا
فرحت أخيراً فك عني ..ناظرت ريا وسكينه وقلت : رجا بدون نوح و صياح واعطيتهم ظهري وانا اسمع صراخ ....
بدريه وامها مع بعض معترضين ليه جالسه .....دخلت الغرفة. ..انصدمت ...من الأثاث الي قدامي .. بعد فرشتها كنب
.....ي سلام إلبنت مأخذة راحتها بقوة في بيتنا ...
يالله خليها تجلس تكرف ...فيه ...وانا اجي والقى .. مكان
يفتح .. النفس ....رميت حالي على الكنبه ..وانا مبسوطه أخيراً
ارتحت من سامي ..باقي أخته ان شاءالله اطيرها قريب ..
حسيت بحركه في بطني. .حطيت يدي عليه وانا أدعي يعدي هالشهور على خير ..وارجع مثل قبل لا سامي ولا أحد في حياتي ...خلاص تعبت ...من كل شيء. .....

فيتامين سي 13-03-16 11:57 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

في بيت ابوعصام ..
،،
،،
دخلت على امها تبي تطيب خاطرها ...
قالت بهمس اول مادخلت :يمه ليت ماتزعلي مني والله لمصلحتها ..

ام عصام بحده :ريتآج مدام صافة معك ابوك لاتقربي مني

ريتاج عضت شفته وبغصه:غصب عني يمه صافه معه

ام عصام قاطعتها: خلاص ريتآج والله مالي نفس الحين اتكلم في شيء

ريتآج قلت بهمس: على راحتك يمه. ..وانسحبت بهدوء...حسيتها ماهو طايقة حالها حتى ..
رفعت جوالي اللي رن في يدي...شفت رقم وليد ...
عقدت حواجبي خير ..وش يبي ذا بعد ..ضغطت الأخضر
وقلت ببرود: ايوه

وليد : اطلعي انا برا.

ريتاج بضيق : ليه جاي قايله لك بنام عندهم

وليد بحده : اطلعي ساكته
عضيت شفتي بقهر ..وش يبي ..ذا جاي حضرته ..
ماهو قايلة اليوم بنام عندهم ...سكرت بدون ماااتكلم ..وطلعت
لغرفتي ...وأخذت العباية ..ومريت على اسيل عشان اقولها
دخلت الغرفة ابتسمت لها وانا اشوفها تنشف شعرها
قربت منها وضميتها وبهمس: آسفه اسيل
أسيل بهمس:عارفة من غير ماتحكي تبي مصلحتي وصكت على سنونها ليته ماهو أخو لطيفه كان أهون

ريتآج : ماعليه ي قلبي أهم شيء الولد...والحين بروح

اسيل بقهر : ليه من شوي قايله بتنامي هنا

ريتاج عضت شفتها بعجز : ماعليه ولد عمك مدري وش ضرب فيه مخه اليوم وجاي لي ..

اسيل : افف منه هذا ليه مايخليك تنامي عندنا ...
مثل أول ..كله حب يعني ..

ريتآج رفعت كتوفها :مدري عنه وسلمت عليها وطلعت وانا متضايقة ...بس وقفت من كمية الكذب الي اسمعه .. عضيت شفتي ...لسى مستمر يعني ...ويبدع بعد

: والله ي عمي خيرة يمكن لهم ..ومعك حق مهما كان
بناتك وأنت حر وتشوف مين اللي ينسابهم
وابوي صدقني ماراح يزعل ...
ابو عصام بضيق: والله ي بوك يعز علي ارد ناصر بس أخوك
هو بنفسه رفضها وماحبيت ارخص بنتي مرتن ثانيه
إلا مثله ماينرد ....

ريتآج مشيت يمهم وقلت بقهر : لا والله اسيل ماتستاهل كذآ
وخلاص يكفي انا ..

وليد بقهر ..من كلامها : أنت وش ناقصك

ريتآج ناظرته بسخريه : ماقلت منقص علي شيء
بس قصدي يكفي وحدة انرمت على وأحد متزوج هذا الي قصدته

وليد رفع حاجب وقال: الرجال محلل له أربع
ومافيها شيء الوحدة توافق على رجال متزوج اهم شيء يخاف الله فيها ولا ينقص عليها شيء

ريتآج بدقه له: في ذي صادق والله اهم شيء يخاف الله فيها ..
وطبعاً ماقصد من كلامي شيء وهي تناظر ابوها الي ساكت رفعت اصبعها وهي ميله فمها بأبتسامه أنت مافي مثلك اثنين

ابو عصام بجمود : الله يسعدكم مع بعض

وليد بهمس : اللهم آمين وناظر ريتاج بزعل يالله
ريتاج سلمت فوق راس ابوها اللي همس لها ليت تقولي وش في خاطرك ..ودها تقول.. له قلت قبل يبه ..بس كان ردك مايعجب
عشان كذا اسكت أحسن. ...

لحقت وليد اللي مشى قدامها وركب السيارة. .ركبت بهدوء
جنبه ...
وليد أول ماقفلت الباب قال بعصبيه: ضروري شغل الدق ذا
والحركات اللي مالها داعي كم مرة قلت لك حاجة بينا لا تطلع

ريتاج بعصبيه : وانت بعد مامليت من الكذب ي رجآل خاف ربك تمشي وتكذب بدم بارد كذآ استح

وليد بعضبة صرخ : ريتآج

ريتاج حطت يدها على الباب ناويه تنزل وبقهر : أنزل احسن مالي مزاج لصراخك

وليد بسرعة مد يده ومسك الباب ورجع قفل بقوة وهو معصب
رجع حاله على المقعدة وهو يزفر بعصبيه حرك بسرعة جنونيه
وهو معصب ...حده ..

،،
،،
في بيت ابو وليد .
عند شوق اللي في المطبخ...تحضر قهوة وحلى دق عليها عصام وقال جاي. .الله يستر ..لا يفتح سالفة الخطبه حق ناصر. .
...
شفت حسام اللي جاي يركض قال وهو فرحان : عصام جاا
واعطاني 500 يقول لنحاج مدري اي ناجح زوجك خبل

شوق بقهر منه : انقلع أحمد ربك وهو عبرك يمكن قصده يوم ينتهي الترم يكون هو هناك ومايمدي يفرحك

حسام : والله انه مفهي يمكن اسقط ..

شوق بحده: بعد عارف حالك

حسام : اي والله عارف حالي مدام مدرس الرياضيات لسى في مدرستنا

شوق : حسام فارق عن وجهي وخلني اطلع لرجال ينتظرني

حسام يقلد ريتآج : صدق مافي نسوان عاد يستحوون..
،،
،،

في الحوش


ريتآج الي توها ..دخلت شافت عصام واقف .. ...قربت منه .وانا
ناويه افزعه ..قلت بسرعة بوو ....مت ضحك على فزته
عصام الي تخرع :بسم الله وش جايبك

ريتآج بأبتسامه: هذا بيت رجلي .. انت اللي وش جايبك ...

عصام يقلدها: بيت مرتي والله. ..
وهو يناظر وليد الي توه يدخل ..هلا هلا بالكابتن

وليد قرب منه وسلم عليه : هلا فيك وصغر عيونه ها اشوف
رجلك مأخذه على بيتنا بزيادة

عصام بقهر يوم شاف شوق طالعه قال بصرخه : تعالي
ي الشوق افزعي معي ضد أخوك الي خرب علي وآخر زواجنا

وليد : هههه حاقد بعد

شوق خجلت ..توقعت ...وليد ماراح يرجع الحين ..ناظرت
ريتاج غريبة رجعت وهي قايله لها ... بتنام عند أهلها. .

وليد ناظر شوق وقال : البنت ساكته يعني ماتبيك يالله برا

عصام بقهر :يالغبي فاهم هالمثل غلط مدام ساكته يعني راضيه

وليد ضحك بقوه وقال: فاهمه غلط ولا صح وش جايبك
هالوقت يالله فارق قبل ماصحي الشياب قسم بالله بالعجرة ..
على هالظهر ..
ريتآج
طنشت وليد يوم جلس يسولف ..ودخلت شفت حسام يلعب
قلت بسخريه : هاا اشوف مسبوط بعد فيه

حسام قرب منها بسرعة وقال : افاا ليه ماتباركي

ريتآج : ماراح اقولك مبروك لأنك صدمتني توقعت كرامتك من فوق كل شيء ماهو يصفقك ..وترضى بسرعة ..

حسام حط يده على خده: لا تذكريني وبعدين ..وش بتنفعني بوه كرامتي يوم انحرم من سكوتر الذكي

ريتاج بقهر من تفكيرة: غبي كنت بأخذه لك انا

حسام :اقول بلا هياط كم مره قلت لك وأنتِ مسويه مطنشه

ريتاج سكتت وانا اشوف وليد الي دخل ..ناظرته بقهر
أكره هالنظرة اللي يوجهها لي يوم يشوفني احكي مع
حسام ...أعطتهم ظهري وطلعت ..وقفت يوم قال: كم مرة حذرتك من هالسواليف مع حسام

لفيت له وقلت بقرف منه ومن تفكيرة : وانا كم مره قلت لك حسام لسى صغير وأول ماشوف انه سنه مناسب بتغطى منه وماراح عاد اسولف معه وعقلك المريض ذا نظفه شوي
وليد بحده : ايه عقلي مريض وش عندك .. وبعد خليني اشوفك تتكلمي معه ...صدقيني بيكون حسابك عسير ..

ريتآج بسخرية : اقول ي البطل روح غرفتك قبل ماتطلع لطيفه
وبيكون أنت حسابك عسير ...وبسرعة شردت يوم شافته قرب منها وهو ناوي عليها قفلت الباب ..بسرعة ..وهي مو مصدقه حالها انهت قدرت تفلت منه ..يالله ..كان بتروح فيها اليوم ..بس بعدها ضحكت بقوه ..
عصبته يستاهل ..محد قال له يجي لها ..بيت أهلها. ..


فيتامين سي 14-03-16 12:01 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

في الديرة

يالله اليوم ..فرحانه حيل ..والله بغيت ارقص. .
يوم دخل علي وقالي ...جهزي حالك بنمشي بعد المغرب...
سمعت عمته تنادي علي ..طلعت ..شفتهم كلهم جالسين ..
صيته:تعالي يمه ..احط لك حناء

ريوف هزيت رأسي وانا اناظر حناء العجيز ...اللي كل يدها
كذا شكل وأحد ..خبله اسلمك يدي.. بس قلت... بخوف وانا اناظر أسامه لا ... يسوي لي سالفة : معليش ماحبه

صيته : هوو يمه ماتحبيه ...والله انه زين.. مدي يدك بس
اسوي لك قبضه ...مقد صار مثلها ومافي حد يضبطها مثلي

ريوف ي ام البلشة ..ذي ..والله مابي ...قلت بمحاولة أخيرة
: لا لا شكراً

صيته سحبت يدها غصب : هاتي الرجآل يحب الحنا وناظرت اسامه الي يتقهوى وهو يناظر جواله ولا لا يمه ...

اسامه ناظرهم وقال بجمود : ماحبه أبد
ورفع حاجب مثل الي يقول ...ولا شيء يجذبني فيك ..

ريوف طنشت نظرته ومديت يدي بعناد : يالله ابدعي في يدي
وناظرته بتحدي ...
اسامه رفع حاجب ...هز رأسه ..على حركات المبزرة
بس طنش

صيته وهي تحنيها :ودي كان تجسلووا أكثر والله وبعدين الاسبوع الي وعدت فيه ماكمل يمه. ..

أسامه : والله ي عمه ودي اجلس هنا .. على طول وأنتِ عارفة حبي للديرة بس خويي الي ماسك عني مرته تعبت على وشك ولادة يخاف عليها لحالها أهلها في مدينه ثانيه. ..

ريوف

يالله انك تطمنه على مرته ذا الي فكني من القعدة هنا وبعد الأخ يحبا لديرة وده يجلس . ناظرت الجده اللي ساكته ...بس صحت بألم يوم شدت على يدي :آه

صيته : اقول ي الدلوعه ..عشان تثبت وتطلع مضبوطه وناظرت اسامه بنت المدينه دايم ماتحمل ...

اسامه قال وهو ناوي يغيضها يدري فيها تكرهه المكان
: خلاص أجل مابي مرتي دلوعة وعشان كذا بخليها لك ي عمه
وخذي راحتك ولا أخذها غير سنعه
..
الجده بسخريه : العوبه عوبه حتى لو علمنا فيها سنه
صيته ناظرتها: لا والله يمه في ذي ماصدقتي والله لو تجلس شوي بس بينا راح تتعلم عاداتنا...
ريوف
..ناظرت اسامه بقهر ..
ليه ماهو راضي يفهم انها كارها عمري هنا ....ليه مايحس ..فيني لو شوي ولا بس يدور ويسعى لكل شيء يكدرني ...
ناظرت صيته وهي تقولي :خلاص فكي يدتس
فكيت يدي وانصدمت من الشكل. .الي طلع لي ..يمه وش ذا
وليته بعد مضبوط مثل ماقالت ...قلت بهمس: صاير ملخبط صح

صيته : هووو وشهوو اللي ملخبط اقولتس محد يضبطها غيري
سحبت يدها ..وهي .. تقرب من اسامه: شوف يمه زين ولا لا

اسامه ناظر يدها ورجع ناظر وجهاا ابتسم بشماته على حالها
قال بسخريه: يمه مافي ازين منه بس ذي وش يعرفها بالزين
وبخبث بعد لو تسوي مثل ميمه يطلع أحلى

ريوف سحبت يدها بخوف لا لا مثل جدته ماتخيل يدي ..

صيته : اشوى يمه والله بغيت انجن ..دايم اسويها وتعجب اللكل وبزعل معاد مرتك
ريوف
آه ماذبحتني إلا هالثقة ...هزيت رأسي وانا امثل انها عاجبتني
عشان ماتسوي لي مثل جدته والأخ يفرح : مين قال ماعجبتني بالعكس. .حلوة مره بس كنت امزح معك ..

صيته ابتسمت :بسامحتس بس هالمره عشان وليدي وعدني انه بيسمي ...على ابوي ..

ريوف ناظرت اسامه ...آه بس هذولا جالسين يرمون كلام..
مايدرون قد ايش يوجعني ...اي سم .. الي وعدها فيه أحسن شيء اسكت ..

صيته بقهركملت : كل ماطلبنا حد يسمي عليه رفض ....
ابوتس جابهم إثنين. .وخالتس وقفت له وحلفت يمين مايسمى
وبعد رجلي ودي كنت اسمي على ابوي بس هو بعد رفض ..وسمى على ابوه وإخوانه ... .

ريوف قلت وانا ودي واعرف وش ذا الإسم الي رافضين يسموونه قلت بفضول : وش اسمه وناظرت اسامه اللي
ناظرني بقرف ..حسيت من نظرته ...مثل الي يقول لي
مالك حق تسألي ..لأنك مستحيل يوم تكوني أم لعيالي..

الجدة بحده : لو جبتي الضنا هذاك الوقت تعرفي إسمه بس مدام لسى ماشلتي ماهو ضروري تعرفي ...

ريوف
رفعت حاجب ...الله والاسم اللي صعب حد يعرفه ..
ي مسهلها أخذ بطاقة اسامه واشوف ....اسمه مسطر ...يعني وش بيصير ..صدق ..شيء يقهر .وقفت وانا متضايقة. ..
دخلت الغرفة. ..ناظرت ..جهة ثوبه الي معلق...
مشيت بفضول ...ومسكت الثوب ..ودخلت يدي ..وأخذت
المحفظة ...وي دوب افتحها ..إلا اسمع الباب يفتح وبسرعة قال : وش تسوين ...بلعت ريقي بخوف. وش ييقول الحين ...ورفعت رأسي وقلت بتوتر: كنت ابي أعرف قاطعني بصرخة
:وش بتعرفي هااا هز رأسه بقهر كل مره اشوف فيك شيء اشين من الي قبلة. ..يعني مايكفي ...وساختك ...بعد سروق ..
ريوف هزيت رأسي بلا ابيه يفهم رفعت يدي: والله والله
بشوف اسم جدك بس

اسامه ضحك بسخريه :تشوفي ايش يقال الحين ذا عذر ..
هز رأسه صدق خبيثة ..شوفي العذر ...بس ..وبصرخة يعني مايكفي سرقتي حياتي ..وكل شيء ..وسكت وهو مقهور ..

ريوف هزت راسها بعحز خلاص ..والله لو ايش معاد بيصدق
بعدت بخوف يوم قرب ..منها .. وسحب المحفظة. ..وبسرعه طلع الفلوس الي فيها ...ومدها لي بسخريه : خذي كان طلبتي من غير ماتسرقي ...

ناظرت الفلوس. ..بقهر ليه ليه دايم حظي كذا قلت بغصة:مابيها ولا نيتي اني أبيها بس سبحان الله حظي دايم ضدي

انصدمت يوم رمى الفلوس في الأرض وهو يناظرني بقرف :
خذيها وأنتِ ساكته ....وبعصبية مسكها من عند كتفها ..خلاص
اثبتي مره لي ان فيك خصله زينه ...ودفها ..وطلع


ضربت في الدولاب ..عضيت شفتي ....بألم. .ناظرت كتفي ..
الي محمر مكان مسكته ....نزلت رأسي للأرض شفت الفلوس
مرميه .. رفعتها من الأرض. وخليتها على سريرة ...عشان يعرف انه ماودي فيها ولا هذي نيتي .....آه يعني ضروي اشوف إسم جده ...الله يسامحك ي صيته ..هي الي خلت هالفصول عندي...

،،
،،
،،
،،
بعد ثلاث .. شهرين ....

ريوف حالها ...كل يوم مع اسامه يشين أكثر. .من قبل
تحس بالكرهه..والحقد عليه ... يزيد....

اسامه
كل ماقرب موعد زواج رائد يحس بقهر ..وعصبيه.. أكثر. .
والي ذابحه أكثر الموعد الي بعد ا سبوع .. يعني خلاص
اسيل طارت من يده أكيد. ..
ريتآج
مطنشه وليد على الآخر. ..وبعد لطيفه ...على الحركات
اللي بعص مرات تنرفزها بس دايم. .تحاول تكبر عقلها
وتدور لها عذر... ...

وليد
اللي هالفترة معصب ..وحالته حالة . بذات من حركات ريتآج الي مره مو شايفته أبد ..بس الي شوي مريحه
لطيفه ..الي صايرة شوي هاديه ..ولا عاد تجيب سيرة ريتآج لا بخير ولا بشر


لطيفه
تحس ببررود وتبلد في مشاعرها بعد ...من ناحية وليد ..
تحسه ماهو معاها أبد. ..وحتى لو ضحك معاها او سولف
بس يلمح ريتاج او ينذكر اسمها تحسه .يتغير ..بعدها
وعدت حالها ..معاد تظهر غيرتها او تحسسسه انه شي كبير وبتموت عشانه لو خسرته او حد شاركها فيه ...وبعد فيه
شيء مريحها ريتآج بعيده ..كل البعد عن وليد هالفتره...


شوق
آه ي شوق طايرة بالرومانسيه مع عصام ..الي بس ماسكه
الجوال اربع وعشرين ساعة ..وي ويلها تقفل ...
وعصام بعد حاله نفس حال شوق....
وجالس يعددد الايام والشهورة يبي شهر ثمنيه يجي بسرعة
وينزل ويسوي عرسه ويأخذها معه طقت نفسه ....


سآمي
آه من حاله ..العاشق ..مسوي مطنش ..بس يكذب على عمره لو يقول ماوحشته
بس يحاول يقسي قلبه عشان يتعود خلاص ...على الفراق الدايم
وكلها شهر واقل بعد ويشوف ولده....وهو الي بيكون له سعادة


غلا
الي سوت إشاعة. .بس عيت على الدكتورة ماتقول لها
ماتدري ليه ماتبي تدري .... وآه من وقت مادخلت التاسع وهي حالتها حاله تحس بثقل وتعب ذبحها ...
ومع آخر مشكله صارت بينهم يوم ظلموها انها هي الي تدعي على بدريه .. ..صار تعاملها مع الكل بشراسه ..حتى ابوها
صار يطنش ...وبعد ماهو فاضي لها ابد تموت وتعرف وين يغط لمدة يومين ويرجع ...عندها أمل انه متزوج على ذي القشرة معاه . ....وبتكون في قمة السعادة لو صدق طلع متزوج...

،،
،،
،،
في شقة اسامه
ناظرتها بتوتر وأخذته منها وهي خايفة الله يستر
قلت بتوتر: مشكورة حبيبتي ...

لطيفه بفرحة : يالله بسرعة روحي شوفي بقول مبروك ....
ريوف بخوف : لا لا تكفين لاتقوليها ....ومدت الجهاز خذيه مابي وانا عارفة حالي ماهو حامل ..ايه مو حامل ..

لطيفه عقدت حواجبها : وش تقولي أنتِ ...يوم دقيتي علي
طلبتي قبل ماجي عندك أخذ لك .جهاز ...توقعت بتسوي مفاجأة ...لاسامه وكنت بعطيك بعد أفكار حلوة ..عشان كيف توصلي له الخبر بس الحين والله انصدمت من كلامك ...

ريوف ابتسمت بتوتر عشان ماتحس بشيء : خلاص لا تزعلي بسوي تحليل واشوف ايش يطلع ...وقفت وانا متوترة حدي

لطيفه بحماس : ايوه تكفين شوفي الحين ...والله شوقتيني اترك المانع ..واجيب بيبي ..

ريوف ابتسمت مجاملة ..لها ومشيت ناحية .. الحمام الله يعز القارىء
وسويت التحليل....وبعدها بدقايق ..رفعت الجهاز وانا مقفله عيوني مابي اشوف النتيجه .......
ريوف بخوف : لا لا تكفين لاتقوليها ....ومدت الجهاز خذيه
مابي وانا عارفة حالي ماهو حامل ..ايه مو حامل ..

لطيفه عقدت حواجبها : وش تقولي أنتِ ...يوم دقيتي علي
طلبتي قبل ماجي عندك أخذ لك .جهاز ...توقعت بتسوي مفاجأة ...لاسامه وكنت بعطيك بعد أفكار حلوة ..عشان كيف توصلي له الخبر بس الحين والله انصدمت من كلامك ...

ريوف ابتسمت بتوتر عشان ماتحس بشيء : خلاص لا تزعلي بسوي تحليل واشوف ايش يطلع ...وقفت وانا متوترة حدي

لطيفه بحماس : ايوه تكفين شوفي الحين ...والله شوقتيني اترك المانع ..واجيب بيبي ..

ريوف ابتسمت مجاملة ..لها ومشيت ناحية .. الحمام الله يعز القارىء
وسويت تحليل....وبعدها بدقايق ..رفعت الجهاز وانا مقفله عيوني مابي اشوف النتيجه .......
،،
،،
،،


كتتتتتت
،،
،،
البآرت اللي بعد ماراح احدد متى ...عشان اخاف تطلع لي
ظروف مثل هالبارت واخلف في وعدي . وبإذن الله . قبل نزول البآرت الجاي .... راح اعطيكم خبر ...قبله بيوم ...


فيتامين سي 20-03-16 12:43 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

"

& البآرت الحادي و الأربعون &
،،
،،
،،
فتحت عيوني ..وناظرت الجهاز ...بصدمه طلع خطين بشكل واضح....حسيت الدنيا سودة..قدامي ..والله إني كنت حاسه. .
من زمان حول ثلاثه أشهر. ..كيف صار الحمل والفترة الي صار فيها ..كنت أشرب مانع وبعد مافي يوم ماشربته .. تذكرت يوم العرس...مسكت بيدها على المغسله ...آه ليتها ..ماقالت له مستعدة تثبت برائتها. لا أثبتت البرائة اللي تبيها ولا شيء غير حملت ..وآه .الحين وش ذنب هالطفل بيخلق ...لأبو مايبه ...عضيت شفتي ..ورفعت رأسي وناظرت وجهي الي
متغير...رميت الجهاز في السله ..وفتحت المويا وغسلت وجهي
أكثر. ..من مرة ..حاولت اخلي حالي طبيعية ..وبعد مابي اوضح ..إني سويت التحليل لازم ادور ..عذر ..مابي أكذب
ولا اقول لها على الحمل...لما يدري اسامه ..آه ي اسامه مدري وش بتسوي فيني يوم تدري كيف اخبيه ..صعب آلحين اطلع من الحمام ..وهي قدامي في الصالة...آكيد بتشوفه في يدي ..حطيته على المغسلة ..وبعد ماتروح اقدر ارميه . غسلت وجهي أكثر من مرة عشان يخفف التوتر اللي فيني .. فتحت الباب...وانا كلي ارجف ..وحالتي حالي بس ماسكه نفسي بالقوة ...
شفتها تناظرني بحماس ...
قلت وانا مبتسمه بتوتر : اممم ضميري انبني اسوي واسامه ماعنده خبر ..وبعد ماهو جنبي ..

لطيفه رمت رأسها على ظهر الكنبه: ياويلي على الحب .أقول
فكينا وروحي سوي وخليني أبشر أمي

ريوف تنهدت براحه الحمدلله والله وانا ماقلت لها
. ..
كان بتروح تقول لأمها وقتها اسامه يمكن يقتلني ...

لطيفه ناظرت بطنها ..قالت بتأكيد: والله انك حامل وبعد من مبطي بطنك بدا يبرز ..ي الغبية كيف مانتبهتي


ريوف بسرعة نزلت نظري لبطني ..قلت وانا احط يدي
عليه لا لا بس لاني سمنانه هالفترة ... وطلع لي بطن

لطيفه بخبث : اي سمن أقول لا تخافي ماراح أعطيك عين
وابتسمت وسحبت الشنطه وطلعت الكرتون المغلف...
ناولتها ...تفضلي وان شاءالله يعجبك ...


ريوف عقدت حواجبها :وش ذي

لطيفه بأبتسامه : افتحي وشوفي

ريوف مدت يدها وأخذت الهديه وفتحها وهي تناظر لطيفه
فتحت عينها بصدمه. ..يوم شافت انه جوال عضت شفتها آه ماسويتي فيني خير أخوك أكيد بيحققق معي .. وبينشب لي ..آلحين
قلت بتوتر من الصدمات اللي تجيني ورا بعض ...اليوم
: لا تسلمين عندي جوال وهي تناولها. .

لطيفه بزعل:افاا تردي الهديه ...
ريوف بخجل : لا بس ماعرف غير لها لجوال وهي ترفع جوالها من على الطاولة ...

لطيفه سحبت الجوال من يدها :اقول هاتي افتحه واطلع الشريحة واركبها ..لك عشآن كنت بجيب لك شريحه بس قلت أكيد. ..ماتبي تغيري رقمك وبعد أهلك والي تعرفيهم يعرفونك بهالرقم ...بس عضت شفتها يالله يبي لها قص ...
راحت عن بآلي ذي


ريوف بقلق من ردة فعل أسامه : مشكورة حبيبتي وعادي خليه بعدين اسامه يسويه في اي وقت

لطيفه بقهر من أخوها مافكر يغير لزوجته الجوال مهما كان
عنده خير ومعروف في كرمه ...وش بلاه على ذي الضعيفه ..بس والله ماهو منه ...اللي معسكرة فث قلبة مالت عليه عنده جوهرة ماتتثمن ..ولا تتقارن بالدلوعة ...اللي تورط فيها الخبل الثاني ...قالت بنرفزة من تفكيرها ...في اسيل واخوانها الأغبياء في نظرها : اسامه شكله ماهو فاضي أبد والحين رائد جاي لي واخليه... يسويه

ريوف بخوف : لا لا رائد لا يسويه أسامه ماراح يقصر

لطيفه بشك : وش ذا الخوف من سيرة رائد
ريوف بلعت ريقي وقلت وانا مابيها تشك زود : لا لا بس مستحيه ...منه مابي اتعبه ..
لطيفه : مابه تعب ولا شي وبعدين قبل العمارة بشوي فيه محل جوالات يعني كلها دقايق ويكون خالص

ريوف ابتسمت تغطي على حالة الخوف : اوك خليه يسويه مدام مافي تعب عليه
لطيفه دقت على رائد ....وبسرعة جاا..وأخذه منها وفعلاً كلها دقايق ....ورجع ..ودق عليها تتطلع ..

لطيفه : هااشفتي مأخذ وقت ...وقفت عشان تأخذة منه ...
وفعلاً طلعت له برا الشقة وأخذته منه
قال بقهر : وش ذا القحط الي أخوك معيشة مرته

لطيفه بهمس ماتبي ريوف تسمع : خلاص فارق سويت خير اسكت لا تجلس تكثر حكي

رائد بقهر منها : أقول والله بسكت لك عشان الضعيفه آلي داخل بس ...
لطيفه وهي تتأففف: فارق بس والحين جايه ..

رائد رفع حاجب : بعد مخليتني سواق
لطيفه قفلت الباب .في وجهه ..
و تقربت منها وهي تقول: هاا شفتي م تأخر وبعد.. دخل لك الواتس .. وبعض البرامج .... ويالله خلينا نسولف على الواتس اوك ...ماهو اشوف لك آخر ظهور بعد كل أسبوع
اذبحك ..ويالله بروح

ريوف
آه طول ماهو واقف عند الباب وانا أدعي قبل رجوع أسامه من الدوام ..هذا وقته يارب استر فرحت يوم قفلت الباب..آه وش تقول ذي ...دخل بعد لي واتس انا مو خالصة منه وانا معي هالكسرة .. وآه بعد.لو يدري ان أخوه اللي قص الشريحه
مدخل لي الواتس ...يآربي الطف فيني بس يوم قالت بتروح ..قلت بسرعة ودي تجلس اليوم عندي خايفة من رد فعل أخوها .. :وين بدري خليني اذوقك بالحلى الي سويته ...

لطيفه: الحين جالسة لي ساعة وأنتِ ماعندك غير العصير ...

ريوف بفشله من كثر خوفها والربكه الي هي فيها... نست الحلى الي مسويته .ماعرفت وش ترد

لطيفه حزنت عليها :امزح معك حبيبتي والله ودي أجلس أكثر واذوق حلاك بس رائد ينتظرني برا وذا مطيور لو تأخرت عليه بيروح ويخليني بدم بارد ولا بيفكر بعد...

ريوف مدري ليه اتوتر إذا انذكر اسمه قلت: ماعليه دقي عليه وقولي له يروح وكلها ساعة أو أقل ويرجع أسامه وهو يوصلك

لطيفه : لا ي قلبي مشكورة والله لسى واري مشوار لبيتي

الحين موعد رجعة وليد ...بس يالله عشان ماتزعلي اعطيني منه
شوي .وبعد حبيبي يذوق منه ..
ريوف هزيت رأسي وانا بالي بعيد افكر في المصيبة الي بتصير لي يوم يدري أسامه ...: ان شاءالله يعجبه

لطيفه ابتسمت : ماعليك دوب اي شيء يبلعه...

،،
،،
،،
نزل من السيارة ..انصدم من سيارة رائد اللي واقفه جنب باب العمارة . وصلت فيهم لهنا قرب منه بعصبيه...

كان جالس في السيارة دق الدريشه بقوة واشر له بيده :وش عندك هنا
رائد فتح الدريشه وناظرة بكل برود ..: افاا هذا بدل تفضل

أسامه بحده : أقول بلى كثرة حكي وقول وش موقفك عند بيتي

رائد شاف لطيفه الي طالعة من باب العمارة أشر بيده ناحيتها .
من غير مايتكلم ورجع قفل الدريشه بكل برود..أشر بيده يعني روح فارق عني ...بشرك ..

اسامه ناظر وين مأشر ...أبتعد عن الدريشه وقرب منها وقال وهو يحاول يهدي حاله :هلا والله بالشيخه ..
لطيفه : هلا فيك والله كان ودي أشوفك

اسامه :حياك تفضلي ...

لطيفه :لا والله خلاص من مبطي جالسه عند ريوف بروح ...
الحين زوحي يوصل ...وأنت جاي من دوامك الحين
وتبي ترتاح ويالله مع السلامة

اسامه :الله يحفظك ...

واتجهه لشقه ...كويس وهو مسك حالة ...قبل مايبرد قلبة
في رائد...وينفضح قدام لطيفه ...حس بقهر ..يذبحه ...دخل الشقه .
شافها قدامه متوترة. .وحالتها حالة

وبعد شكل عندها شيء ..قال بحده : ليه مو قايلة لي ان لطيفه جايه


ريوف بتوتر من اللي حاسة فيه يآربي حتى على زيارة أخته يحاسب أجل أشلون لو دري بحملي وبالجوال...قلت بخوف:دقت علي وقالت بتجي ...ايش تبي اقول لها غير حياك الله

اسامه بعصبيه :ماقلت لا تستقبليها بس كان مفروض تقولي لي
انها جاية ..يوم شفت رائد برا بغيت اذبحه وكنت بتصير علوم سبة دلاختك ...
ريوف تنهدت بغيض منها افف بس يهاوش ...قلت وانا اغير السالفة :فيه قهوة جاهزة وحلى احط لك

اسامه رفع حاجب لا... يقال الحين تغير السالفة ...وبعد حاس فيها شي موترها..وحالتها حالة ...بس هز رأسه بدون صوت وراح يغير بدلته ....
ريوف

راحت المطبخ ..وحضرت له القهوة ..وهي تفكر تقول له
او لا .آه ي انها صدمه كانت لها ..وهي تشوف الخطين كيف حملت ومتى بعد حملت ..وكم لها يعني
أكيد لها ثلاثه وشوي...من آخر مرة .. جتها .....
وش تقول له ..فزت من صرخته : بسم الله

: ساعة عشان تحضري لي ...القهوة ..

بتوتر فركت يدها : معليش ثواني بس تشوفها قدامك

اسامه قرب منها بشك ..يحس وراها بلى :ايش عندك كذا
مخليك مفهيه ...

ريوف هزت رأسها وبعد خوف من قربه : مافي شيء روح
وغداك بيكون جاهز قدامك .
.
اسامه ناظرها وهو مصغر عيونه : غداي اقولك قهوة
ريوف عضت شفتها يالله اليوم بتفضح حالها غصب ...قالت بتوتر: اقصد قهوتك .
.
اسامه بشك : وراك بلى وبصرخة قولي وش مهبهه
عشان لو دريت بطريقتي بيكون حسابك شيء ...وقتها

ريوف صدق غبية الحين وش يفكني منه ...: مافي شيء روح خلاص

اسامه بعصبيه قرب منها :اللي موترك جية رائد لهنا يوم وصل لطيفه

ريوف بعدت عنه وبكذب : وش يدريني إنه وصلها
وليه اتوتر بعد.

اسامه صغر عيونه وبشك : لا وش يدريك اكيد فيه شيء من طرفة مدام كذا متوترة وحالتك حاله


ريوف فتحت عيني بصدمه: يالله لهالدرجه الشك وصل فيك

اسامه بعصبيه:من حقي ولا لا


ريوف :من حقك اذا كنت صادق ...بس مدام مظلومه لا والله
ماهو من حقك أبد

اسامه قال بحده: وش فيك بسرعة انطقي بدون تضيع للسالفة وعقد حواحبه .. و لايكون قلتي لطيفه شيء بحده صرخ يالله افضحي حالك مابقي غيرذي بعد

ريوف هزيت رأسي بلا ... يالله هذا راح تفكيرة بعيد مره وكل مرة يجيب سالفة ..قلت بقهر : أقول لاتألف أكثر السالفة ومافيها
إني وسكتت خايفة من رد فعله إذا قلت حامل ..بس ..بسرعة فكرت في الجوال أكيد بيكون أهون
: لطيفه جابت لي جوال وخفت تهاوش

اسامه بصدمه : ايشش جوال ..ليه طيب جايبته..وش المناسبة

ريوف الحمدلله وهو صدق ان الي موترني بس الجوال قلت براحه: مدري تقول حبت تهديني ..أختك ذي عسل

اسامه بعصبيه :وينهه

ريوف أكيد بيأخذه عنها الحين قالت بخوف من عصبيته
: شوفه في الصاله ...
اسامه مشى ناحية الصالة ونزل نفسة شوف وسحبه من الكيس
وطلعه منه قلبه في يده كان آيفون. .رفع حاجب بعد وناظرها وهي واقفة عند باب المطبخ ابتسم بسخرية صايرين أهلي
يشفقون عليك
ريوف عقدت حواجبها بضيق: لا مايشفقون بس حبت تهديني مافيها شيء وان شاء الله ربي يقدرني وارجع لها الهديه ...
تستاهل

اسامه عصب من ردها قرب منها ورفعه في وجهاا وقال
بصرخه : في أحلامك يكون معك ذا انا مو خالص وجهازك كسرة الحين آيفون وش راح تسوي فيه وبشك أقول من وين لك بس لايكون جية لطيفه خطه بس عشان يعطيك الزفت ذا وهو يرفع الجوال...


ريوف حست الدينا سودة في وجهاا من تفكيرة ... يالله أشلون كذا فكر. ..
رفعت يدها وهي تسكته : حرام عليك يكفي خذ الجوال ودق على أختك واسألها بنفسك. ..

أسامه صغر عيونه وقال: وش يدريك لطيفه يمكن ماتبي مشاكل وبتقول ايوه جبته لها وبعدين تعاتبك بينك وبينها وأكيد وقتها عند ك كذبه ثانية لها ....ماهو هذي صفه معروفة فيها

ريوف نزلت دموعها من كلامة الي تحسه يشطرها نصفين ..قالت وهي حاطه يدها على فمها بطنها رجعت تقلب عليها
: خاف ربك رآح تلقى هالظلم كله وبعدت عنه .. وهي ماهو قادرة عاد تصبر ..راحت تركض
.و فرغت الي في بطنها كله . غسلت وجهاا أكثر من مرة سحبت المنشفة و نشفت وجهاا وطلعت. ..وهي تعبانه .شافته
واقف لسى في الصالة

اسامه بقرف : وش فيك لك فترة كذا اقرفتيني ...بس تستفرغي

طنشته وجلست على الكنبه ..وتمدتت
وهي تحط يدها على رأسها تحس الدنيا تلف فيها ...يالله تعبها الاستفراغ لها شهرين على ذا الحال ....

اسامه بعصبيه رفع الجوال: ذا انسيه ...مفهوم ...

قالت بهمس: مايهمني خذة تجي عليه يعني ......

اسامه عقد حواجبه ..يوم شاف رسالة وصلت رفع حاجب
وقال بقهر: بعد واتس مدخله امدى لذا كله وهو يفتح البرامج الي دخلتها لها لطيفه ..بس فتح المحادثه الي كان فعلاً من لطيفه ((تتهني فيه حبيبتي ومبروك عليك ودي اجيب لك أكثر))
الحين صدق انه من عند لطيفه ...ناولها ..وقال وهو يغطي على حاله : شوفي مرسله لك ...لطيفه


ناظرته والدمعه عالقة في رموشها وبغصه: شوف سبحان
الله ربي كيف رحمته كتب إنها ترسل هالوقت في وقت هو عالم وحده اني .. بحاجه عشان تعرف اني صادقة وربي قادر يطلع الحق. .ان شاءالله
.
اسامه قال بحده: لا تفرحي كثير اذا الحين صدقتي في ذا الشي صدقيني نادر هالشيء ... وسكت يوم رجعت تركض للحمام مرة ثانية.....وهي ماسكه على فمها ...
سمع صوت استفراغها مستغرب ...ليه كل ذا الاستفراغ
لها فتره على ذا الحال ...شافها طلعت قال بجمود : آكيد معدتك
توجعك إذا تبي مستشفى أمشي يعطونك اي شيء راح يخفف هالاتستفراغ ...

قالت بتعب: مابي شيء

اسامه قرب منها وقال بحزن. غصب عنه : امشي يعطونك مسكن لمعدتك ..وراح يخف الاستفراغ

رفعت رأسها وقالت بألم : مابي شفقتك وانا معي الله
هو قادر يرفع عني ...

اسامه اعتدل في وقفته وقال بجمود: ماهو شفقة بس هذا واجب علي ...لااي إنسان ..

ابتسمت بسخريه : لا ماشاءالله فيك خير

اسامه بحده : ريوف احترمي حالك تبي المستشفى أمشي ماتبي انثبري ..


تمددت واعطته ظهرهاا ...شافته نزل حاله شوي وقال بهمس
ذبحها :بخلي الجوال معك بس والله ي ريوف لو يوسوس لك شيطانك أقسم بالله هالمرة مايردني عن ذبحك شيء
وهذاني حذرتك ...

مدت يدها ودفته عنها ....ماسمعت غير صوت الجوال في الأرض. .قفلت عيونها بقهر ودها تسوي في اسامه كذا بعد

اسامه عصب من الحركه بس بعدها ابتسم : يوم السعد والله
ليته بعد يتكسر أكثر... رجع طلع برا البيت يكون أفضل من الجلسة ...هنا ..

قفلت عيونها بقهر ...حسبي الله عليه وجعها وقهرها
لمتى بتصبر ..قفلت عيونها ...وهي تتتمنى تنام وكاد ترتاح شوي ...


فيتامين سي 20-03-16 12:45 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


بيت ابو وليد ..

..توه وصل دخل البيت ...وهو يناظر الكل متجمع
قال بصوت جهوري:السلام عليكم

الكل رد عليه ...ناظر ناحية لطيفه اللي طالعة من المطبخ ..
استقبلته بحب ..:هلا حبيبي الحمدلله على السلامه

وليد ابتسم لها:الله يسلمك وقرب من امه وسلم عليها

حط يده على كتوف ليطفه وقال وهو يناظر ناحية ريتآج
يتمنى بس ترفع رأسها شوي ...ويناظرها بس مثل العادة
منزلة رأسها بحضورة ...لفتته في يدها بطاقة دعوة تقراها ...

: يالله أستاذن يمه ..

ام وليد : بالله إنك تجلس شوق مسويه قهوة وحلى وبعد لطيفه جابت حلى معاها ودي تذوقه وتتقهوى معنا
.

لطيفه حست بضيق ..هي ودها تقهوى معه لحالها ...ليت
ذي تطلع ..عشان تضبط الجلسة ....ودها كان تعتذر من خالتها
بس خجلت ....وبعد لازم تقرب منهم مصلحة لها ..بدل ذي
اللي عين السيح عندهم بس ملزقة في خالتي ...قالت غصب عنها وبأبتسامه مجاملة:اوك حبيبي خلينا نتقهوى مع خالتي والحين
اروح اساعد شوق دقايق وتشوفه قدامك أحلا حلى. ..
وليد هزر رأسه...وهو مسبوط ..لقي عذر يجلس وهي متواجدة...ناظر امي لبي والله هالوجهه الي عزمني ...ولا يكون في خاطرك بجلس معك لما تطفشي وتقولي فارق. ..
وجلس مقابل لريتاج ...وقدم حاله شوي وسحب ..البطاقة الثانيه
الي مرميه على الطاولة فتحها ....
وناظرها وهو مصدوم ..عض شفته . بقهر : ذي دعوة عشان زواج أسيل ... مسرع هالزواج

ريتاج
الله يسامحك ي خالة ...ماسويتي خير يوم عزمتيه ...معنا ..
قالت وهي ناويه تستفزة: بسم الله عليهم والله يتمم لهم
مدام كل شيء جاهز وشهوله التأخير..

لطيفه طلعت على كلام ريتاج حست بقهر يوم تكلمت معه غبية صدق ..ضروري تسوي فيها وتقول له نجلس معاهم لازم .. تدور عذر وتطلع معه جناحهم ..وتنفك من هالوجهه. ...

وليد رفع حاحب ..أخيراً ردت عليه ابتسم على جنب ..
بس شاف لطيفه طالعة وفي يدها صحن الحلى ..
قال : ي ناس قد شفتوو حلى مثل الي مقبل علي

شوق اللي طلعت من المطبخ وهي تسمع تغزل أخوها في مرته قالت بضحكه : ليت الأمريكاني يعلمك كيف تتغزل
وليد ابتسم : الحين المهفه رجلك يعرف يتغزل وحب يحرجها شوي عشان تتأدب ..مدام كذا أجل محرمه عليه تطلعي له يوم يرجع ..
شوق
عضت شفتها بخجل قالت بهمس : خلاص اسكت

وليد ضحك وناظر امه: يمه البنت بتروح فيها مع الأمريكاني
اللي متفاخرة بوه وعشان كذا معاد له شوفه لها إلا يوم العرس

ام وليد بأبتسامه :وش بقي من العرس غير هالشهر ربي يسهله يآرب ...وعصام لو رجع آكيد عرس على طول...


لطيفه بدقة : ايه والله انا مع وليد في الرأي
لأن هالولد يغط ومايرجع وهالايام مالهن أمان الي كذآ

ريتاج بقهر من كلام لطيفه ...الموضوع كله مزح...ماله داعي تقول كلامها عصبها قالت بحده: أولاً ينقال له رجآل وسيد الرجاجيل بعد ومين قالك ان عصام هويأجل العرس الرجآل
جاي وهو وده في العرس بس الأخ اللي جآلس قدامك حلف يمين مايسويه غير شهر ثمينه وبعد ماهو عصام الي يرمي بنت عمه
ولا يذلها ويسوي الي قصدك فيه ..ولايفكر ..لا رجآل ويخاف الله فيه المره...
لطيفه
ماهمها هالرد كله غير... كلمة إن وليد هو اللي أجل العرس وين طيب كلامه يوم قال ...سعى عشان يتقدم العرس
عشان يقدر ينفك من ريتآج يوم يضمن ...مستقبل أخته. .ومايبي
يحرمها من عصام.. يوم ينفصل عن ريتاج وقال ايش مدة بس ..وآه وبقال بعد عندة مفاجأة لي.. ...كم وكم ي وليد باقي بتكذب ..
يالله صايرة كل مرة اكتشف فيه شيء شين ...ليه كذا ليه
وفي النهايه هو يطلع. ...اللي مأجل العرس ...ابتسمت
بسخرية وانا اشوف وجهه المخطوف ....ي حسافة محد أكلها غيري في ذا كله ..بس آه مابليد حيله ...آلحين قلت بسخرية : قلتي وليد اللي طلب التأجيل ...وأخوك والله لو انه صامل في موضوعه كان قدر يقنع الشياب ...رأى وليد لا يأخر ولا يقدم مدام الرأس الكبير موجود ..ولا بس علي ...يقدر ..وسكتت وهي
مقهورة
شوق بقهر من كلام لطيفه جالسة تحسسهاا ان عصام مايبيها.. ...وقفت بزعل مافيها ترد عليها ...فشله من أخوها وامها لو كان لحالها كان عرفت ترد عليها ...

ريتآج وقفت وقالت ببرود ظاهري ماتبي توضح لها
انها قهرتها أو شيء : والله أهم شيء شوق تدري قد آيش
يموت عليها وناظرت وليد .. عصام يموت ولا بنت عمه تنضام .....
شافت وجههه تفشل ....وبعد شكله بدا يعصب ...يقال هو يعرف يرمي حكي بس ...
أعطتهم ظهرها وقفت يوم خالتها قالت: يمه القهوة ...
ابتسمت لها وقالت: يجعلها دايمه يمه بس والله مالي فيها آلحين. .
وطلعت لفوق ...وهي مبسوطه انها بردت قلبها في وليد إلا لطيفه ماهمتها تقول الي تبي خلاص تعودت وبعد للمليون تعذرها ...

،،
،،
،،
،،
ببت ابو أسامه

رائد دخل البيت. .وشاف أمه جالسة. ..تتقهوى ..رمى الجوال والمفتاح على الطاولة
وقال : آه يمه متى يجي يوم الخميس...

ام اسامه رفعت يدها: رائد إذا بتبدي الحين بقوم ترى

رائد : آه يمه وش فيك بدل ماتعطيني فرصة اقولك عن مشاعري
تقومي تقولي كذآ وصغر عيونه يمه مو كنك متغيرة علي ..
وسكتت يوم جواله رن ..قدم حاله شوي ..وأخذ جواله من فوق
الطاولة ..وناظره زفر بطفش..افف و النهايه يعني...
متى بتفهم ..كم مرة قايل لها لا تدق عليه ...ليه ماتبي تفهم ..
ناظر امه ..شاف ..شكلها معصب ..ولا هي يمه أبد. .وقف
وطلع الدرج. .رجع الجوال دق ....رد بقهر وهو يفتح باب
غرفته: والنهاية يعني...

جاه صوتها الباكي:ليه ليه رائد هذا وانا بنت خالتك تسوي فيني كذا
رائد ابتسم ببرود: م سويت فيك شيء بنفسك دقيتي علي
وقايله تحبيني ...وبقساوة في يوم قلت لك ابادلك نفس الشعور

أريج وهي تصيح بقهر: رائد حرام عليك اللي سويته والله وبقهر أكثر عاد اسيل ي رائد ..وصرخت ي الخايس
قايل تبي صورتها ..عشآن تفزع معي والحين عرفت بس عشان تشوفها وانا الغبية مصدقة إنك معي ...بس طلعت خاين

رائد بطفش من صوتها: اسمعي والله لو تطيري بالسماء
ماخذيتك ليه مجنون أخذ وحده ...تنام على تصبح على خير حبيبي وتقوم على صباح الخير قلبووو ..هيي افتحي عقلك شوي والله لو عيوب الدنيا في الرجآل بس يوم يرتبط يرتبط بأنسانة نظيفة هالخربيط كلها ماهو عندها وتخاف الله ...
واقصري السالفة علي وعليك ومن اليوم والله لو دقيتي رقمي هالمرة بيرد عليك فهد وذاك الوقت تعرفي كيف الخيانه تكون. ....وقفل في وجهاااا
قايل ايش بنت خالته ...يقال انا الي راكض وراها ليه مجنون
أخذ وحدة مسوي علاقة معاها في الجوال ....

،،
،،
،،
بيت ابو عصام ....

ناظرتها بحده: ذا احسن من هذا بكثير


أسيل بدلع: حرام يمه ودي في ذا

ام عصام حاست بوزها : الله والعريس الزين الحين عشان تفصلي له هالفستان ..الغالي ..

اسيل بزعل:ماما تراه أحسن من نويصر راعي الحريم
وع ماتخيل إني مرته ..
ام عصام وهي تشوف الفستان الثاني ميلت فمها بسخرية : الحين تتخيلي بس تكوني مرة لرائد ....وبقهر آه بس كل ماذكر كيف امه جت ..وخطبت له ..يقال بنموت على ولدها ....

أسيل حطت يدها على فمها وصرخت :آآآه

ام عصام فزت بخوف:علامتس يمه

آسيل بقهر:مقهورة ماطلبت من بابا صورة له ودي اشوفه زين قبل العرس

ام عصام :وجععه ان شاءالله حسبت فيتس بلى ...
وايه تفكين قولي لابوك يصورة لتس عشان هاتي محط بالعقال ي الخبله .بطاقة العرس انطبعت وتوزعت والعرس بعد أسبوعين وجاية اللحين تبي صورة له يآرب صبرني بس

أسيل : ماما حرام عليك لازم اشوفه

ام عصام بقهر :والله انتس خبله صدق طيب شفتي مين يوم النظرة

اسيل : ماما ما شفته زين استحيت وبعدها عصام وعدني يجيب لي صورة له بس سافر. ..ونسي ...الحين كيف

ام عصام بسخرية : لا والله مانسي بس مايبي يفزعتس بوه ..

أسيل فتحت فمها بصدمه: شين يمه

ام عصام بقهر: آكيد مثل أمه

أسيل : لا خالتي حلوة مرة

ام عصام بعصبية رفعت الشبببب ورمتها فيها وبصرخة:انقلعي عن وجهي هذيك حلوة والله الحلى في صوب وهي في صوب
فارقي ترا حدي ضغطي مرتفع منتس ومن دلعس على رأسي والفستان غصب عنتس بتأخذي اللي أبيه. .

أسيل قامت زعلانه ....ايش فيها امها كذا صايرة عليها لفت لها
وقالت بصرخة : ماما وين الاتكيت الي طول عمرك تعلميني فيه
دحين صايرة ترميني بالشبب

ام عصام بعصبيه:من يوم ابوك خرف ورماك هالرمية ..ضاع الاتكيت اللي عندي ولا فيه حد صاحي يرمي بنته كذآ. .عشان ايش خايف من أخوه وبصرخة انقلعي عن وجهي ..خليني أختار اي فستان لي بعد واقهر بوه ام خطيبك ..

أسيل
راحت لغرفتها. ...وهي تذكر ...اليوم في المدرسه ...كيف أريج بغت تدفها من على الدرج .....بس هي مستحيل تسكت لها ..
راحت شكت عليها وكتبوها تعهد ..يوم شهدووا البنات ضدها ...
الحمدلله ربي نصرني عليها الدوبه اففف مابي اعكر مزاجي وانا افكر فيها ....خليني الحين أتذكر شكله يوم النظرة ...
مدري ليه قلبي قاضبني منه ..ومن سالفة العرس كلها ... الله يسامحك ي عموو أنت السببب .خليتني أوافق على وأحد ماعمري فكرت ارتبط فيه ...

فيتامين سي 20-03-16 12:48 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

غلا
حسيت... بطفش... من الغرفة... خليني اطلع شوي...الصالة روحي صكت من ذي الغرفة،،، ..يآرب ماشوفها قدامي ..فيني قهر منها ...حست بوزي يوم شفتها ...طالعة للحوش ...وهي مستعجلة تركض .. عقدت حواجبي . وش عندها هالعجيز تركض بس طنشت ..ورحت المطبخ ..فتحت الثلاجه...
أخذت علبة عصير ... فتحتها وشربت منها شوي ...وطلعت بس
انصدمت من اللي شفته قدامي ..جالس في الصالة وبعد ابوي معه ..متى دخلوو وماحسيت عليهم. .وهذيك شكلها عندها خبر
وشكل هذاك الركض كله عشان ... تستقبله ...مالت والله على هالضيف اليوم. ....بلعت العصير الي في فمي...وسويت حالي مو مهتمه ومريت من عندهم أرجع غرفتي ابرك...بس تنرفزت من كلام ابوي : مالك نيه تسلمي على رجلك

وقفت وانا مقفله عيوني ...مابي اغلط عليهم قلت بغيض: ماعندي رجل ولفيت ناظرته كذآ فضول ابي أشوف ردة فعله شفته ...يناظرني ببرود ..ولا هو مهتم للكلمه اللي قلتها ..
من زمان قلت عنه مايحس بيحس توو يعني. ..

راجح بحده : افاا في مره عاقلة ..تقول لرجلها كذآ ..

غلا رفعت كتوفها بلا مبالاة : قلت لك ماعندي رجل ..
الله يهديك يبه ..وش فيك اليوم ماهو راضي تفهم ...

راجح ناظر سآمي وقال بقهر منها : ماعليك ملامه في اي شيء تسويه..خذ راحتك
غلا عقدت حواجبي مو فاهمه وش يقصد أبوي ...
وش الي ماعليه ملامه فيه بعد...بس ...يوم جت عيني في عينه
شفت ابتسامته الي كلها خبث ..وانتصار ...بس طنشت واعطيتهم ظهري. ...ودخلت ...الغرفة...جلست على الكنبه ...بثقل ...آه ..الأخ شكله مرتاح...بالمرة ..مني..وباينه عليه النعمه ..بقهر ايه فلوس امه رزته ....وانا يوم كنت في بيته محسوبه علي كل شيء. ..ويوم طلعت النعمه بانت عليهم ...
سندت رأسي على ظهر الكنبه. ..وانا أفكر وش جايبه وبعدين
غريبه هو وابوي مايتفقوا ..غريبه جالسين...مع بعض..

سمعت صوت الباب فتح قلت وانا لسى مسكرة عيوني: يبه
تكفى إذا جاي عشانه ..ترى مابي اسمع شيءعنه

ببحة : كم باقي لك

فتحت عيني بصدمه ...شفته يناظر بطني .....تعدلت في جلستي وقلت بسخرية: باقي حول أسبوع واكمل التاسع...
تطمن أول ماولد راح اعطيك ألو...لسى على كلامي ..ومالي حاجة في شيء منك

سآمي عض شفته اوك غلا اجرحي على راحتك تظاهر بالبرودوقال : أبوك قايل مسافر هالشهر كله ...
و بدريه ..تقول مستحيل تجلس وهو ماهو فيه ...بتروح عند امي .والحين جاي لك ...عشان اخاف تجيك ولادة وأنتِ لحالك...شافها بتعصب قال بسرعة ماعندي استعداد أضحي
..بولدي ...إلا أنتِ خلاص مالي حاجة فيك

غلا بقهر : اقول توكل بس وعادي من يومه مايدري فيني وين
وخليه يسافر ويروح المكان الي يبي ...واحسن شيء بتسويه بتأخذ الضفدع معك ...بأخذ راحتي في بيتي ...

سآمي جلس جنبها ..وقال وهو مطنش اللي تقوله: قومي جهزي اغراضك وبدقه لها لا تكثري خذي.. اللي تكفيك لما تولدي بس وشدد على كلمته الأخيرة.

غلا صدت عنه وقالت بغيض: سآمي لا تضيع وقتي معك روحه ماراح أروح. .
سآمي مسك وجهاا وناظر عيونها الي وحشته قال بشوق: أمشي وخلي عنك هالعناد

غلا ناظرته وقالت بتوتر من نظراته : مابي اروح معك خلاص
مدام أنت تصدق فيني اي شيء خلاص مستحيل أرجع اوجع حالي معك

سامي رفع حاجب : المصيبه ماعندي غير أصدق لأن حتى قدامي هذي أخلاقك مافي شيء عنك اقدر أكذبه

غلا ضربته بقوة على صدرة : أجل انقلع

سامي ابتسم : يآربي ويقال مظلومه
غلا غبية جالسة معطيته وجهه وقفت بعصبيه: فارق
خلاص

سامي وقف وقابلها وبحده: غبية افهمي علي مستحيل اخليك لحالك ...أبوك مسافر أقولك

غلا قالت وهي تبي تنفك منه ومن حنته:اوك يسافر الله يستر عليه وأنت إذا جتني ولادة اوعدك ادق عليك لاتخاف ..
موناقصة وجع رأس لو صار شيء في ولدك

سآمي قال بقهر : وش ذي القساوة فيك تتكلمي عنه وكنه ماهو ولدك بعد ...وطلع معصب .. يكرها يوم يسمعها تتكلم عنه كأنه شيء ماهو مهم ولا شيء ما يخصها بعد...

غلا قلدت صوته:وش ذي القساوه فيك مالت بس ... أحسن فارق ورفعت صوتها ولا تفكر ترجع اوك بس
سكتت وهي تشوف ابوها دخل معصب ...قالت بسرعة قبل مايتكلم : من الحين أقولك روحه ماراح اروح معه

راجح بعصبيه .:أقول والله ماهو أنتِ الي تحلفي علي

غلا بقهر:يبه حرام عليك ماهو كل مرة كذا ترخصني ..

راجح بحده: ماقلت لك اجلسي عنده على طول بس فترة السفره ذي ولو ماهو في شهرك كان ماخفت عليك ...
غلا بقهر وعصبيه: يبه عادي ان شاءالله يمدي تجي ولسى ماولدت

راجح بحده :وش اللي يمدي ..اقولك شهر بجلس ..و آخر مرة الدكتوره قالت لك هالاسبوع ان شاءالله وبنفسك قلتي لي ....

غلا بقهر من حالها ضروري تشرح حالتها لابوها ..قالت : ماهو كل مرة يعرفن يحسبووا زين ..دايم تصير لخبطه و

راحج قاطعها بعصبيه: أقول انقلعي الرجآل ينتظرك
في السيارة ..وبسرعة ماعندي استعداد آخر سفرتي عشانك ..

غلا بعناد : خله ينقلع مالي فيه وبعدين ام محمد ماراح تقصر ..
بس عندي ولو جتني ولادة وهي مو فيه ... ارفع الجوال وادق الرقم اشوفها قدامي ي مسهلها ...

راجح بصرخة:ام محمد وين الرجآل الي معاها لو تبي شيء تأشر تكسي مع ولدها ولا كشرتك قدام وأنتِ واقفتن في وسط الحارة تأشري غلا اختصريها علي وعليك ويالله قدامي

غلا ودي اصيح من قهري...حلفت مارجع معه ...
قلت بقهر : يبه انا حلفت مالي رجعه معه واشلون أرجع آلحين

راجح بحده: كفري عادي ...يالله تأخرت
غلا عضيت شفتي ...وقلت بهمس: كذا يعني مسهلها اكفر وارجع مثل البقرة معه ..والله يبه مفروض ماترجع بنتك لرجال كفخها ..

راجح: متأكد انه ضربك على حق ولا انا وانا ابوك طقت نفسي
بعض مرات ودي امسكك بالعقال وامحطك محط

غلا فتحت عينها بصدمه: هذا ردك يبه وبقهر كل مرة تنقص من كرامتي عشآنهم ...

راجح: عشان نفسك قبل ماهو مرتاح اروح وأنتِ هذي حالتك وأشر على بطنها

غلا ناظرت بطنها بقهر : هذا سبب تعاستي والله ....
اعطته ظهرها ..وسحبت العباية وطلعت...وهي معصبة

شافت ابوها وقف في وجههها... حست بفرحه وكاد غير رأيه بس اللي صار قرب منها وسلم فوق راسها وقال بهمس:انتبهي على حالك وانا عارف إنك ذيبه ماينخاف عليك .وفيك تحوسي سآمي وأهله كلهم ....وان شاءالله يوم ارجع اشوف حفيدي ...قدامي...والكلام الي قالته لي بدريه
ماهو مصدقه أبد بنتي ماتفرط في ضناها صح..

غلا صديت بدون مارد عليه ...كان ودي اقول له إلا يبه بفرط
فيه عشان انفك من هالعايلة إلا ماعمري انتميت لها ..حاولت
بس فشلت ...لا هم يبوني ولا انا أبيهم. ...
طلعت شفت أخته مسنترة قدام ...بعد ذي معنا ..يالله ي حركات المبزرة بس ..مرتزة قدام قبلي يقال ..غبية صدق تفتكر الحين ميته عشان اركب جنب أخوها. ...فتحت الباب الي ورا.. ..وركبت بكل هدوء. ..
أول ماقفلت مشى بالسيارة ...من غير مايفتح فمه بكلمه..
وكلها دقايق وصلنا البيت ..ونزلنا ...جيمع ..
شفته يمشي قدامي وبعده اخته...وانا مالي نفس ادخل الشقه
من ثاني...فتح الباب ودخلنا ..شفتها مثل ماهي ...أستغربت
لسى الصالة بدون أثاث .. ..معقول كل ذي طفرة ...وخدوج البخيله ماقدرت تصرف اقل شيء خمس الف تأخذ طقم كنب ..نقدر نجلس عليه ...وقفت محتارة ...أدخل غرفته بكل برود ..كذآ شفت بدريه دخلت غرفة أمها ..وهو دخل الغرفة...بعد عندهم ابتسمت... يالله بتجيني حسنات آلحين من كل الحش اللي فيني...شفت سامي يوم طلع رفع حاجب وقال بسخرية: لا يكون الأسبوعين للي باقي لك فيها عندنا بتقضيها واقفه كذآ

غلا ميلت فمي بسخرية وانا اناظر الصالة : والله مالقيت مكان اجلس فيه ...الله يكفينا الشر وش ذا البخل الي فيكم ..عندكم خير وانتم جاحدين ..

سآمي ناظر الصالة الفاضية وبسخريه : امم نتظرك ترجعي عشان نبي ذوقككك ...

غلا وهي ترمي الطرح على كتوفيها : امم ذوقي بعيد عنكم ..
سامي قرب منها ومسك خشمها يدري هالحركه تنرفزها وقال بهمس: ي شين الغرورلو ماهو في محله ..

غلا دفت يده وهي مستفزة : ماهو غرور بس شيء مالي فيه ليه اتعب حالي عشانه ..

سامي ابتسم على جنب: هااا قلتي لي شيء مالك فيه صح هذي معك حق فيها وشلون تتعبي وتختاري في شيء ماهو لك ...
في ذي غلبتني صراحه ...

غلا بقهر من استفزازة لها قالت بعصبية: الصبر يآرب ..

سآمي : والله مافي حد مثلي في الصبر وقال بعرجبه على الصبر نأخذ شهادة ...

غلا طشنته ..واعطته ظهرها بس وقفت يوم قال
: روحي سلمي على أمي. ..كملت مشيتي للغرفة ودي كان اقول له أمك ماتستاهل ..حد يسلم عليها ...ماراح انسى كيف ..
نست وقفتي معاها...بس ماعلي الحقران يمدحونه ....
،،
،،
،،
دخل البيت ..وشافها نايمه .في مكانهاالمعتاد. وبعد الجوال مرمي مكانه قبل يطلع .اتجهه لغرفة النوم وهو تعبان
وحالته ..حالة من امس مداوم ويوم جاا البيت ...صارت المشكله
وطلع...وتوه يرجع ..راح الحمام ...

وقف عند المغسلة ناظر حالة في المرايا ...شاف عوارضه من زمان مهمل حالة ..نزل نظرة .. ولفته شيء.. على المغسلة ..
رفعه وهو عاقد حواجبه... ..وشاف الكلمه الي مكتوبه على الكرتون... انصدم ..جهاز حمل ..فتحه ..وشاف انه مستعمل بعد رجع قفله مثل ماهو بس لفته الكتابه إذا خطين حامل ..وإذا خط لا النتيجه سلبي بسرعة رجع فتحه من ثاني.. وشاف الخطين الواضحه .فتح عينه بصدمه ...هز رأسه ..
وهو يتمنى انه ماهو لها ..بس بيكون لمين يعني ..رآح للصاله
وهو معصب ..وحالته حاله ...يآرب الي فيه ماهو مثل يتوقع يآرب يكون ماهو فاهم ..بس واضح كل شيء قدامه ....أشلون .قال بصرخه وهو واقف على رأسها : وش ذا ...
فتحت عينها بتعب . وهي خلاص قرفانه من صراخه حتى وهي نايمة مايرحمها ..رفعت رأسها .وناظرته وهي تحس بثقل برأسها مسكت عليه بألم .. شافت الجهاز قدام عيونها شهقت .. بصدمه وحطت يدها على فمها . .. كيف نسته قالت بخوف وهي تجلس بسرعة :
،،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

من اليوم ورايح البآرت اعطيكم قبل نزوله بيوم ..
عشان مابي اتقيد ...وقت مافضى أكتب وانزل. .مثل هالبارت
كتبته وانا مرتاحه
وبإذن الله ماراح اقصر معاكم ....وانتم بعد
لا تحرموني ردودكم ..ي عسولات ...

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها
بدون ذكر اسمي ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

فيتامين سي 28-03-16 06:42 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ي عسولات

البآرت ان شاءالله بكرة ينزل وآسفة على التأخير يعلم الله انه ماهو بيدي والي امر فيه صعب
مايعلم فيه غير الله وحدة
انتظروني ولي عودة على الردود

ودي لكم

نوني


فيتامين سي 30-03-16 12:48 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

،،
،،
،،

البآرت الثاني والأربعون
،،
،،
،،

حاولت تتكلم بس ماقدرت ...أشلون نست ..متأخذه..بعد ماطلعت لطيفه ...غبيه الحين وش يفكها يالله ...على المصيبه .اللي طاحت على رأسها .بس خلاص مصيرة يدري لازم تتكلم ...وتقول ايه لازم..حاولت تقوي حالها ...قفلت عيونها من صرخته ...

اسامه بصرخه :سرعة انطقي. ..
. ريوف بتوترحاولت تقوي حالها شوي وقالت بسرعة وهي مقفلة عيونها ومغطيه وجهاا بيدنها لا يجيها كف يعدم ملامح وجهاا : حامل...

اسامه رفع نفسه شوي .. وهو مصدوم هز رأسه يتمنى الي قالته كذب او حلم..ايه أكيد حلم ..قال بهمس : حامل وصرخ بقوة أشلون

ريوف بعدت بخوف عنه بس ظهر الكنبه وراها مباشرة ماقدرت تبعد أكثر قالت بخوف: كيف أشلون. ..

اسامه بعصبيه :والمناع وش فايدته ...

ريوف بخوف :والله مخليته يوم في الفترة هذيك اقسم بالله

اسامه بعد عنها وقال بقهر : اسكتي خلاص لا تذكريني باللي سويته في حق نفسي ...آه ظلمت حالي واجد معك
ريوف حست بقهر وإهانة أكثر وأكثر ..قالت بغصة: ليت ينزل ويرتاح ولا يطلع لأبو مايبيه ...حرام وش ذنبه وبقهر صرخت ليه ليه طيب مافكرت ...ان هالشيء بيصير ..

اسامه بعصبيه : انكتمي أقسم بالله ودي ارميك وانفك منك ومن بلاويك وبقهر أشلون وانا بنفسي اخليك تشربي الحبه ..كيف حملتي

ريوف بصرخة: مدري مدري وقدرة ربي أكبر من ذي الحبوب اللي سندرت رأسي فيها والحمدلله أنت بنفسك كنت تشربني هي يعني لا ترمي بلاك علي ومالي حيله في الموضوع

اسامه قرب منها ومسك فكها بقوة وقال وهو صاك على سنونه: مدري بهالتدبيسه بتصير كان مافكرت حتى آه الحين وشلون اتخلص منك إذا هالحمل تم ..

ريوف هزيت رأسي وانا أحاول ابعد يده عن فكي قلت بألم وبصوت مو مفهوم : ان شاءالله ي ط يح

اسامه دف رأسها بقوة ونفض يده بقرف وبعصبيه: لا تفتكري بهااالحمل بتصير لك مكانه

ريوف بألم : عآرفة مكانتي ولا عمري في يوم فكرت
او عشمت حالي بالعيشه معك ...
اسامه بوقاحة: مصيري اعرف ايش قصة هالحمل .. وطلع من البيت

ريوف ناظرته وهي مجروحه وبعد مصدومه وش قصده يعني خلاص يكفي ..ذل ..
تعبت ي ناس ..لما متى تتحمل ...وبلحظة تهور ...
وقفت وراحت للجوال اللي مرمي في الأرض ..وحاولت تركبه
دقت رقم ام سمير ...بس رمت الجوال بقهر يوم ماردت عليها تبي تبرد قلبها فيها ...اللي هي فيه كله بسبتها الخبيثة ....
لما متى بتصبر على شيء هي ماسوته ..ولو جلست كذا ساكته مارح تطلع حقها ...وبتثبت الشي عليها .رجعت دقت بس نفس الحكايه ...ماترد ..رمت الجوال على الكنبه جنبها وهي تعض شفتها واظافيرها خلاص وصلت لحدها وش تسوي ...لازم هالظالمة... ترد عليها ..وماراح تمل بتدق عليها لما ترد ...

،،
،،
،،
،،
،،
،،
في بيت أبووليد
دخلت الغرفة ...وهي تشوفه يطلع له ملابس ابتسمت بسخريه ....قالت : ي حرام اللي تمنيته ماصار ...
ناظرها وهو رافع حاجب : وش تقولي أنتِ

لطيفه بقهر : سلامتك

وليد بحده :شوفي إذا في رأسك مشاكل أقسم بالله مافيني توني جاي تعبان

لطيفه : لا مافيك على المشاكل فيك على الكذب بس

وليد عصب وقرب منها وقال بحده : بسوي حالي ماسمعت
عشانك بس والله واعطاها ظهره
لطيفه شافته بيطلع قالت بصرخه : ايه هذا أنت دايم كذآ يوم اقولك الحقيقه تتهرب

وليد ناظرها بقهروقال وهو صاك على سنونه : للمرة المليون اقولك عشانك بس بكبر عقلي ..وعشان تعرفي قد ايش أحاول على حياتنا اللي أنتِ جالسة تهدريها بصغر عقلك ..

لطيفه جلست على السرير وهي معصبه: اي حياة لا جابها من حياة عشان احافظ عليها رفعت يدها وهي تشير للباب ..خلاص مثل العادة أهرب يالله ...الله يسترعليك ...

وليد قرب منها بس وقف يوم صرخت: وليد تكفى لا تقرب مني ..ناظرها بحيرة مايدري وش يسوي يلقاها من ريتاج ولا من لطيفه ...آه صاير يكرهن الثنتين ....
،،
،،
،،
،،

بعد أسبوع

في شقة سآمي

قالت بقهر وهي تشوفه يتغدا: هوو مرتك رجعت لك من أسبوع
ولافكرت تسلم علي ..وش ذا الجور اللي هي فيه ...نشوفها بس تمر من الصاله والسلام ماترميه ..

سامي رفع رأسه وقال بجمود: احسن يمه مايكون بينكم اي سلام

ام سآمي فتحت عينها بصدمه مو ذا الجواب اللي تنتظرة قالت بحده: ذا ردك علي بدل ماتقوم تعطيها كم كف عشان تعرف كيف تحترم اللي أكبر منها

سآمي بقهر من حكي امه خلاص وش يبون منها : يمه مدام البنت كافيه خيرها وشرها وش تبون فيها
وبعدين فكونا منها أكيد الحين كلمه منكم وكلمه منها بتطول لسانها ومافيني على صدعتها

بدريه بسخريه : اخس ي خوي كله خايف منها عشان لا تطول لسانها وش ذا ....سامي مجنن الحارة يخاف من مرة
سامي ناظرها بعصبيه: أقول ي السوسه فكينا من خبثك آلحين
وابعدي غلا عن رأسك ترا مطنش بكيفي اللي تسويه فيها
ولا تشوفوني ساكت يعني راضي ..

ام سآمي قاطعته بعصييه :بعد تهاوش أختك عشانها وين الي يقول مرجعها بس عشآن ابوها مسافر....ومدري آيش

سامي رجع يأكل وقال وهو يحاول يمسك حاله مايبي المشكله تزيد وامه تزعل بعد منه : ايه والله عشانه إلا هي مالها مكانه عندي ...وسكت يوم جاه صوتها عض شفته يعني ماطلعت إلا على هالحكي ...

: ولا لك مكانه بعد ..حبيبي ليه تحسبني ميته عشآن ارجع لك ولا عشاه الحلوين اللي جالسين قدامك وهي تناظرهن بتصغير

بدريه بقهر: حلوين وغصب عنك فاهمة واحترمي حالك اذا ماعندك رجآل يربونك انا ماهو عاجزة عن تربيتك

غلا ضحكت بقوة: ايش ايش تربيني أقول شكلك ناسيه العلقه المحترمه عادي ترى لا تغرك هالكرشه والله مافكر الحين اسدحك مكانك واخليك تشوفي التربيه اشلون تصير

بدريه بقهر : تافهه من جد
غلا بستفزاز : ايه حبيبتي اهجدي ابرك لك

سامي بقهر : غلا ابعدي وفكينا

غلا ناظرته : اقول ي الرجآل المحترم اللي مسوي فيها نخوه
وخايف لا تجيني ولادة وابوي ماهو موجود قدر طيب وحاول ماتتكلم من وراي وكمل كرمك معي ماهو مسوي مرجله وأنت مو يمها أبد
سآمي بعصبيه صرخ : فارقي الغرفة أحسن. ...مالك وجود بينا
ورجال غصب عنك بس في ناس حرام تكرمهن والله

غلا عضت شفتها ..وهي تحس ألم رجع لها من الصبح قطع بطنها من.... وصابرة على حالها ... تتمنى ماتجيها ولادة حتى أبوها يجي بس وين ابوها يالله شهر.. وتشوفه ...والحين رجع لها آه أكيد الحين يروح ماعليه بتصبر شوي قوت حالها...
و ناظرته وضحكت بسخريه :هههههه لا لا حرام تكفى اعطني وجهه بموت بدونك

سآمي بغيض : غلاااااا

بدريه بسخريه من أخوها : هذا اللي دايم ربي يقدرك عليه ...

سامي صرخ بعصبيه : كم مره أقولك لا تحشري حالك يعني ...للميون اعيدها وليت تفهمي ...

غلا ابتسمت بنصر ودخلت المطبخ. ..أخذت مويا ...
ورجعت الغرفه بس أول ماقفلت باب الغرفه انحت بألم. ..
آآآ زاد عليها بقوه ..شافت الأرض نزل منها سائل ..فجأة بهت وجهاا ..وقلبها دق بسرعه لا لا مستحيل تسكت عن حالها الحين بعد ذا الشي نزل منها .. صرخت بألم : سآآآآآآآمي ...

سآمي اول ماسمع صوتها فز واقف ..بسرعه ركض للغرفه
فتح الباب بسرعه انصدم من الي يشوفه .. قال وهو مرتبك :
آيش اسوي

غلا صاحت بخوف ...هي جاهله في هالشيء أكثر منه قالت بتوتر:ودني المستشفى وهم يتولو أمري وصاحت بقوه آه ليت امي معي ....

سامي بسرعه قال وهو يقرب منها يهديها : يالله وصاح بقوه يمه بدريه ..ماعليك لا تخافي ماراح يقصروا معك ...

غلا هزت رأسها ماتبي شفقتهم عليها بس مافيها الخوف سيطر عليها ..وتبي اي أحد يروح معاها. .
ام سآمي يوم دخلت الغرفه وشافت غلا قالت بتوتر غصب عنها : اي والله هذا النفاس

بدريه ناظرت أخوها اللي متوتر وخايف حده : امش بسرعه ساعدها وروح فيها المستشفى كان ودها تطنش ماتروح معاهم يوم شافت أخوها يساعدها تمشي وامها تلبسها العبايه بس تذكرت راجح ..آكيد بيزعل منها ...وبعد في شيء بقلبها خلاها
تأخذ العبايه من أمها وتلبسها معاها وتساعدها ....
وبعدها الكل راح معاها.....للمستشفى

فيتامين سي 30-03-16 12:50 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


في المستشفى
،،
،،
،،
سآمي رفع ساعته وناظر امه وقال بتوتر : يمه كل ذا ولادة

بدريه ناظرته ودها كانت محلها وراجح كذا قلقان عليها
بس استغفرت الله ...وهي تدعي انها تقوم بالسلامه ..وربي يعوضها على الي فقدته ...يالله كل ماتذكر انها فقدته تتألم
قالت وهي تطمنه: ماعليه الصبربس ي خوي .. فيه كذا حريم تتعسر ولادتهن ماعليك ان شاءالله تقوم بالسلامة

سامي هز رأسه مستغرب من بدريه وش ذي الحنيه نزلت فجأة وهي من تووو متهاوشه معاها بس ...الحين ماهو وقت يفكر في بدريه وتصرفاتها ....خايف وحالته حالة لها ساعتين داخله غرفة الولادة ولا حس ولا خبر...ناظر امه اللي تقول

: يزين حريم أول الوحده تولد في بيتها وبسرعه ربي يسهل عليها
وتقوم بعد تطبخ غداها وتخم بيتها . ...ومن يوم جت هالمشافي ماشفنا خير الوحدة تعض الأرض لما تولد ...وتروح بيتها يالله اسبوعين وتقدر تمشي بعد ...

حس بتوتر.. من كلام امه أكثر. ..خايف عليها ...حيل ..فز يوم
الباب فتح وبسرعه تقدم.. للستتر اللي طلعت ..قال بخوف : بشري
: مبروك مدام ولدت
ام سامي بفرحه: وش جابت ان شاءالله السند ..
سآمي بفرحه: مايهم اللي هو هو أهم شيء قامت بالسلامه
: بنت

ام سامي حاست بوزها :هوو ودنا في الولد والله

بدريه بحسرة:طيحته الولد انا يمه

سامي حس بضيق من كلامهن ...قال : بشوفها الحين

: لا لا ينقل غرفة تنويم بعدين شوف

هز رأسه وهو فرحان انها ولدت بنت ولد مايهم اهم شيء طلع متعافي . ..
،،
،،
،،
،،
،،
في شقة اسامه

قفلت وهي ضايقه ...مافيها تروح للحنه ماهو لازم تحني
الله يهدي لطيفه حنت عليها بالقوة إلا تجي ...وبعد مستغربه
اسامه من وقت مادري بالحمل مارجع البيت...مرتاحه كثير
وهو مو فيه ..يالله
كل ماتذكر كلامه يوم دري عن الحمل ..قلبها ينحرق ..
حطت يدها على بطنها وقالت بهمس: ليتك تجي يمه وتعيش احسن من عيشة امك وي خوفي يوصلك نحسي ...
ابتسمت بسخريه اشلون بتزين عيشته وهو لسى توه ينفخ فيه الروح وابوه رافض وجوده بعد زفرت بقوة .. وهي ترجع تلمس بطنها بس ربك كريم يمه قادر يسعدني ويسعدك رن الجوال في يدها نزلت نظرها للشاشه... شافت رقم خالتها تدق ..حست بضيق ...ندمت يوم فكرت تدق عليها..بس كان في لحظة غضب ..يالله خليها تدق لما تمل ...ماراح ارد عليها وانغص على عمري بصوتها ...اتجهتت للمطبخ ..وحضرت لها أكل. خفيف وطلعت الصاله وفتحت التي في ...وجلست تتابع برنامج ..
وهي محتارة ترجع تدق او لا ...جالسه تلوم حالها ليه ماعندها القوة اللي تخليها ترد عليها وتتكلم بعد ...ليت القوة الي جتها قبل أسبوع ترجع لها ....رجعت تأكل ونفسها منسده ي دوب ترفع الللقمه إلا تسمع صوت المفتاح في الباب.. ...همست يآرب ابعد شره عني وفكني منه ومن لسانه ...


رجع البيت وهو قرفان..وحالته حالة ...ناظرها جالسه تأكل
وقف وقال بقهر: بكل برود تأكلي عادي وانا منحرق وحالتي حالة ماسك توكيل عن اخوياي كله ابي انسى والتهي وابعد عن هالبيت ...

ريوف رفعت رأسها وناظرته وهي مقهورة من ذي القساوة فيه
قالت ببرود : وش اسوي اذبح عمري يعني
اسامه قرب منها بسرعه ومسك شعرها وهزها بعنف : هيي لاتفكري حامل بسكت عنك لا بالعكس ماودي فيه عشان احافظ عليه خلي في بالك هالشيء. .

ريوف حطت يدها على يده وهي تحاول تفك شعرها من يده وقالت بغصه: يالله وصلت فيك .. تقتل شيء منك

اسامه فك شعرها وناظرها بشك .. وقال بوقاحه: وش يدريني انه مني ...

ريوف فتحت عينها بصدمه تصل فيه لكذا لا والله الشي ذا ماينسكت عنه قالت والدموع عالقة في عيونها : اذا ربي كتب وربي تمم هالحمل الله لا يهينك وقتها اقرب مستشفى وسوى تحليل وتأكد بنفسك ...وبس وقتها صدقني والله بأخذ ولدي وماتشوف رقعة وجهي ولا وجهه

اسامه ضحك بقوة: ههههههههه اخس يقال تهددد اقول ليت
يتنفذ هالتهديد الحين ...وانفك منك ومن للي في بطنك بعد

ريوف وقفت وقابلته وقالت بغصه: اللي في بطني
ولدك رضيت ولا مارضيت

اسامه بعصبيه : اشلون صار كذا
ريوف يالله رجع يقول أشلون : قدرة ربك على كل شيء

أسامه تعوذ من ابليس وجلس يستغفر ..وقال بحده : اسمعي الحمل ذا لو تم ..بأخذ لك شقه مع ولدك واجلسي فيها ومصروفك يوصلك لما عندك انا مالي شغل فيكم ..غير المصروف الي يمشي لكم بس

ريوف : ليت من الحين تسوي هالشيء. . وتأخذ لي شقه واسكن لحالي ...وماعليك صدقني مافي حد بيدري إني مو ساكنه معك هنا ولو أهلك فكروا يزروني في يوم اكيد قبلها يعطوني موعد
وبطر هذا الوقت اجي لشقتك والله يعنيك تتحمل وجودي لما أهلك يروحون ...

اسامه بملل من الي تقوله :اقول بلى تخريف وفارقي عني الحين
ودخل الغرفة ...ورمى حاله على السرير...يآرب ..الطف
كيف اخلف من وحده ماضيها مايشرف ...ومع مين مع أخوي. ..قفل عيونه ورفع يده على رأسه وشد شعره وهو يحس رأسه
بينفك ...يآرب يحصلها من زواج آسيل من أخوه ولا من هالحمل اللي ماضرب له حساب أبد ولافكر بيوم يخلف منها
انا اخلف من هالحثاله ...سحب المخده من تحت رأسه وحطها على وجهه بقهر وده يذبح عمره ولاتكون ام عياله ...مايتخيل أبد ...يكرها والحين زاد كرهه لهاا ....
،،
،،
،،
،،
بعد مانقلوها لغرفة التنويم

يالله حست حالها ..خلقت من جديد ألم ماعمرها ذاقته
ولا شيء يوصفه ...اللهم لك الحمد ...شافت السستر
تلف بنتها وتناولها.. عشان ترضعها أخذتها منها ...
وشافت ملامح وجهها صاحت غصب عنها ..
ضمتها لصدرها وبدت ترضعها ...حست بحب لها المخلوقه
في يدها ...ضمتها بحنان وهمست ...مدري اشلون اوفي بوعدي يمه بعد شوفتك ..رفعت رأسها للي دخل شافت سآمي. ..
وامه وأخته. ..نزلت رأسها لبنتها ...

سامي وهو يناظرها ويشوف كيف ضامه بنتها لصدرها ويحس بالخوف في عيونها قال ببحه : الحمدلله على السلامة

غلا بتعب وخوف بعد لا يأخذه الحين : الله يسلمك

ام سآمي ببرود : مبروك على أنه كان ودنا في الولد..
بس ماعليه مدام جاا الولد تجي البنت ...

سآمي ابتسم بسخريه : سبحان الله وين اللي ماتبيها اشوفك ضامتها بعد

غلا مالها وجهه تتكلم ..سكتت ونزلت نظرها لبنتها ...حست بقرب سامي منها نزل نفسه شوي ..وأخذ بنتها منها حست
بروحا تنسحب منها ...أشلون لو أخذها على طول ..
سامي باسها بحنان ابتسم لها وهو يناظر ملامح البريئة
رجعها لها وقال بهمس : تودعيها ...عندك اليوم بس ...
غلا حست روحها تنشطر من هالكلمه قالها ...بس لازم
تقسى شوي...عشان تنفك من هالعايله نزلت عيونها لبنتها
آه مافيها ..تبعد عنها سبحان الله كانت تبي تولد بسرعة عشان تنفك والحين تمنت ماولدت عشان تضمن جلسوها في بطنها
بس تكون معاها. ...حست بتعب وماتدري وش يقولون ولا هي يمهم أبد ...ضمت بنتها لصدرها وقفلت عيونها بتعب ...
وماحست فيهم بعدها ......
،،
،،
،،
،،
نزل سلطان من السيارة وقال بجمود : قول لماما بابا يبيك ضروري من عند الباب

سلطان : طيب خلى ريماس تنزل معايه

ناصر بحدة: كيف تنزل وهي نايمه

سلطان مو راضي يتحرك بدونها : لا تنزل ريماس

ناصر عصب : وبعدين يعني ..بسرعة طير لامك

ورجع ركب السيارة وهو يتمنى ماترفض ...عنده آمل كبير
يوم درت بزواج آسيل يكون عقلها ..طخ شوي ...خلاص مل
من هالحالة
ولما طنش السالفة يحسها طولت أكثر.ناظر ريماس النايمه فرح يوم نامت عذر عشان يشوفها بس يآرب ماترسل أخوها مثل العادة..بذات يوم شاف سيارته الواقفه ...يعني موجود ..نزل يوم شاف سلطان
رجع يركض
سلطان وهو تعبان من الركض : بابا ماما تقول مصدعه

ناصر عصب ..بسرعة سحب جواله ودق عليها ..
سمع صوتها قال بعصبيه: بنتك نايمه أشلون ادخلها بالله

منيره بتعب:الله يهديك ضروري تتأخر لما وقت نومتها كان جبتها ابكر شوي

ناصر عض شفته بقهر: الحين وقت عتاب ليه تأخرت يعني انا السببب خليتها تنام يالله كل شيء ترميه علي

منيرة ابتسمت وش فيه ذا مشتط كذا ..قالت بهمس: خلاص نازلة وقفلت ...


ناصر سكر وهو معصب ...يبي له شوي وينفجر ...
من الحاله الي هو فيها يتعذب يوم يأخذ عياله ويتعذب يوم يرجعهن ..لمتى بيتحمل يعني ...
نزل نظره لسطان وهو يقول: بابا ماما وراء الباب تقول اعطاها ريماس ..بسرعة
ناصر فتح باب السيارة وحمل بنته واتجهه للحوش ..
ودخل شافها واقفه وراء الباب ..يالله من زمان عنها ..
حس بشوق لها. ..يحس العصبية الي من توو راحت كلها.
قرب منها وقال بهمس: أشلونك

منيرة رفعت حاجب من توو يهاوش والحين أشلونك قالت : توو الناس ولا لايكون مو أنت الي معي من توو على الجوال

ناصر ابتسم : شوفتك نستني حالي بعد

منيره حست بفرحة يوم قال كذا تحس .. بدونه ضايعة مرة
بس لا لا مو هي اللي تطخ من كم كلمة قالت بسرعة وهي تخفي توترها من كلامه : هاتيها عنك

ناصر نزلها لها وقال بهمس: متى ناويه تحني

منيره ابتسمت بسخرية : لسى عندك أمل

ناصر قال بوجع من ردها: لآخريوم بعمري....

منيره مسكت يد سلطان وقالت بسرعة : تصبح على خير ...
واعطته ظهرها ودخلت البيت وهي تسكت سلطان لا يصحى حسون ويحوسهم ماهي ناقصة ...
ناصر تنهد بتعب يالله يحس حالة كل مايجي يتعقد ..وش الي يسويه ويرضيها ...لا هو قادر يطلقها مثل ماتبي ولا قادر يتحمل هالعيشه ...


فيتامين سي 30-03-16 12:52 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
في بيت ابو وليد
،،
،،
،،
في الصالة
قالت بقهر وهي تناظرها : تكفين اسكتي ترى ماهو عاجبني بس توبه معاد أمشي وراء ذوقك ..الخايس

شوق رفعت حاجب : والله انك غبيه طالع عليك يجنن

ريتآج : ليت أخذت اللي أمي قالت لي عليه

شوق بقهر منها : لسى عندك .وقت ..روحي خليها تفصلك امك
وهذا وجهي لو تعبت حالي مرة ثانية عشانك وصدقيني بيخرب لو اضفتي شيء على قصة الصدر ..والله حلوو كذآ

ريتآج رفعت الفستان : آلحين ذا حلوو بس خلاص مافي وقت العرس بعد يومين . والله يعيني .. ويآرب بعد التعديل يضبط شافت القهر في وجهه شوق طنشت ..وهي تنادي ميري عشان تعطي السواق خبر تبي ترده للمشغل ..عشان التعديل
سكتت وهي تشوف وليد ...داخل ..يآرب يطلع مايجلس معاهم
بس وين ذا يفوت جلسه هي جالسة فيها
. ..تذكرت روحتها للمشغل لازم تقول له ماهي ناقصه صدعه
رد السلام
رتاج وشوق : عليكم السلام
جلس وقال بجمود: وين أمي
شوق :نايمه

وليد هز رأسه وناظر ريتآج. ..اللي وده يعرف لمتى هالتطنيش
ميري:يالله مدام السواق جاهز
وليد رفع حاجب وناظرها بدون مايفتح فمه بكلمه

ريتآج يوم شافت نظرته قالت بدون نفس : بروح المشغل فستاني يبي له تعديل


وليد رفع حاجب : الحين تعطيني خبر ولا تستأذني ولا وش افهم يعني لو ماجيت هالوقت كنتي بتروحي من غير ماتقولي

ريتآج بجمود: كم مره أقولك افتح جوالك قبل ما تحكم

وليد بحده: فتحت جوالي وشفت رسالتك بس مارديت عليك إني موافق ..على ماظن يعني تنثبري مكانك ماهو خلاص اعطيتني خبر يعني روحي ودربك سلامة

شوق وقفت بسرعة ماتبي تحرج ريتآج أكثر وراحت غرفتها

ريتآج شافت شوق يوم تطلع الدرج زفرت بضيق وقالت : والله مو وقتك أبد وروحتي ضروريه الفستان خرب بالمرة ويالله
يتعدل وتذكر ان الزواج مابقي له وقت ماعندي وقت انتظر
رسالتك الي بتعطف فيها علي ...

وليد قال بهمس: ماعندك وقت تنتظري وكمل بحده بس انا عادي انتظر لما تحني علي مسويه مطنشه ولا كني رجالك
ولي حق عليك

ريتآج بقهر منه:وليد تكفى خليني اروح السواق ماهو فاضي لي الحين عمي يرسله مكان ومعاد يرجع طول اليوم ...الكلام ذا مأخوذ خيره كم مرة قلت لك مالك شيء عندي ولا لي شيء عندك خلاص كلها فترة. .

وليد ميل فمه بسخريه وهو يغير السالفة:لهاالدرجه فرحانه لزواج أختك

ريتآج ابتسمت أكيد ذا الرجآل استخف: أكيد بفرح إذا مافرحت لاختي بفرح لمين وبذات يوم مأخذت اللي في بالي بالك فصارت فرحتي فرحتين ورفعت حاجب تغيضه..
همست ابشر بتصغير العقل معك هذا اللي ينفع معك أنت


وليد بحده:اللي في بالي بالك بيصونها أحسن من هالرخمه بتأخذة

ريتآج بسخريه : أخوه الكبير قبلها م صان بنت عمه تبي اللي اصغر منه يصون وماهو قصور بناصر بس معليش ي خوفي
يمشي خطاك ورفعت كتوفها سوري صرت معقده من عيال العم
وليد قال بقهر:ذا كله عشان ليه ماعطيتك وجهه بداية زواجي
اتاريك كنتي معانيه. ..

ريتاج ضحكت بقوة على سخافته: ههههههههه ماهو مثل معاناتك الحين وغمزت له بستفزاز

وليد وقف بقهر استفزاته بقوة : أشوف تقدري تروحي مع السواق وفستانك البسيه كذآ وهذا وقتها لو رحتي ...بعد

ريتآج بقهر :الفستان برفعة جوال بس بيكون عندي أحسن فستان الله يطول في عمر امي وابوي واما روحتي لزواج اختي
صدقني مافي قوة تقدر تمنعني ....إلا لو ربي أخذ أمانته

وليد بعصبيه : أشوف كيف تحضري بالله وهذا ماهو على رجآل لو حضرتي وهو يشير لشنبه ..

ريتآج عصبت بقوه ...بس سكتت ماتبي تزيد المشكله
أخذت الفستان وطلعت لفوق بسرعة ....في ستين داهيه ماهو لازم يتضبط ومن اصله مايبي له تعديل بس هي حابه كان تغير شيء بسيط ......
وبتحضر غصب عنه ..و تشوف كلمة مين تمشي ....
،،
،،

،،
،،

اليوم الثاني

في المستشفى
فتحت عيونها ببطئ و ...وهي مو مصدقه ان بنتها لسى في حضنها .. حست براحه جلست طول الوقت تستغفر وتحمد الله انها في حضنها باقي عندها أمل كبير في سآمي انه م يأخذها
وينفذ اللي بينهم ايه سآمي يحبها ....ومستحيل يعذبها ويأخذها ابه وبعد أشلون يربيها ماراح يعرف مستحيل هو رجآل ودايم المره تتحمل هالشيء ...ايه أملها كبيرر ...
بس حست برعب يوم شافت سآمي دخل وامه معه ...
قال بجمود: يالله كتبوا لك خروج

غلا رفعت حالها شوي ..بتعب ..وقالت بهمس: ان شاءالله
وبصعوبه قامت وأخذت العبايه ...وهي قلبها يرجف
يآرب يغير رأيه بدون مااذل عمري له ...ناظرت ناحية بنتي
النايمه بسلام ..والله اذل عمري كله لك قلت وانا البس الطرحه
: مبروك أنت الكسبان ومستعده أعيش معاك على الحلوة والمرة

سآمي إبتسم على جنب وناظر أمه اللي حملت بنته قال بخبث: طول عمرك عاقلة تفضلي .وهوو يشير للباب...

غلا

حسيت بنظرته لي ماهي مطمنه ..والله ناوي على اللي في باله
بلعت ريقي للمرة المليون ..وقلت بهمس مابي امه تسمع
: اثبت لي انك أعقل مني وانا أملي فيك كبير

سآمي قرب منها وأخذ اغراضها الي على جنب وقال بهمس : طول عمري اعقل منك ماله داعي اثبت واملك هالمرة بيخيب ..

غلا
مشيت معه بدون مافتح فمي بكلمه عارفة ..كلمه منه كلمه مني
يمكن يخليه فعلاً يعاقبني ...تقدمت امه وقلت بهدوء: هاتي انا احملها ..

ام سآمي لسى مصدومه من الي قاله لها سآمي في السيارة اعطتها وهي
تفكر أشلون تربي وتتحمل مسؤوليه طفلة وهي بهالعمر
هي يالله تساعد حالها. ..وتبي من يداريها تقوم تربي طفله مرة وحدة...ناظرت سامي تبيه يغير رأيه بس لا شافت الجد في عيونه...طلعووا كلهم للسيارة ...وركبووا
غلا
طول الطريق وانا عيني على الطريق اي حارة بيدخل
امم لو دخل حارتنا أكيد بينفذ الاتفاق اللي بينا أول ماشفت مدخل حارتنا ضميت بنتي بقوة وقلت برجى : تكفى سآمي اقولها للمليون انا راضيه باللي تسويه فيني بس غرام ماتحرمني منها

سامي رفع حاجب وقال بسخريه : بعد مسميتها ولافكرتي تأخذي رأيييي بعددد .. تعبتي حالك وأنتِ فكرتي لها باسم ..
غلا قالت بسرعة : عادي غيره لو تحب بس تكفى لا تحرمني منها وعادي رجعني بيت أبوي بس بنتي معي

سامي صرخ بقساوة : انكتمي ولا كلمه

غلا بعصبيه: والله ماتقدر تأخذها وضمتها بتملك ولا أحد يقدر يأخذها

سآمي عصب أكثر : آلحين حنيتي عليها بعد آيش
بعد ماكان تدعي عليها

غلا بصرخه : خلاص سامي ماله داعي الحين هالحكي
وتكفى ماتحرمني منها

ام سامي بخوف تشوف ولدها معصب والبنت تصيح
وغلا بعد تصيح : خلاص استهدووا بالله وأنت بعد خلها عندها لما تفطم خذها انا يالله اساعد عمري بتحملني مسؤوليه فوق طاقتي يمه

سامي بقساوه: والله ماهو رجآل لو تركتها عند وحدة مثلها
وانا بنفسي بربيها

غلا بصرخه : انا مو اي وحدة انا امها فاهم
سامي ضحك بوجع: امهاا وين وين اللي ماتتشرف تخلف مني
وين اللي تتمنى ينزل

غلا
حست بيأس ...طول ماتترجى فيه هو جالس يذكرها
قالت وهي تصيح وتحاول تسكت بنتها اللي تصيح في يدها : آسفة والله كنت متهورة ومدري وش أقول بس الحين اختلف كل شيء تكفى سامي عاقبني بأي شيء غير تأخذ عني غرام

سامي طنش صياحها وصارخها عليه
وقف عند بيت أبوها ونزل بسرعة ...وجا يفتح الباب الي وراء
بس غلا كانت أسرع وقفلته بسرعه ..بس بسرعة تداور للباب الثاني ونفس الحكايه ميلت جمسها وقفلته
رجع لباب أمه بعصبيه وفتحه ...ودخل يده وحاول يصل للباب
بس حس بضربة... غلا على يده بسرعه... دف يدها بقوة
وفتح الباب .. ونزلها بقوة وأخذ ... بنته بقساوة منها

غلا وهي تصيح حاولت وحاولت بس ماقدرت قالت وهي خايفه ان ..بنتها تعورت من سحبته لها قربت بسرعة وهي بتتأكد منها
بس حست بيده تدفها على السيارة وقال بسرعة : ادخلي بيت ابوك بسرعة ....واللي بينا انتهى. ..

غلا
حست الدنيا سودة يوم شافته ركب السيارة ..قربت من الباب
قبل ..مايحرك وهي تضرب في الدريشه مثل المجنونه تبيه يعطيها بنتها ...
سآمي فتح الدريشه وقال:

،،،،،

كتتتتتتتتتتتتت
،،
،،

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "



شبيهة القمر 01-04-16 09:03 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
السلااااام عليكم
واخييييييرااا وصلت لكم فيس جااي ركض ههههععععع

اولاا احب اشكر ام الجمال كله على هالذوق اللي مافيه منه
روووووعه الروايه انسجمت معها وتفاعلت مع ابطالها بس اكثر واحد رحمته وحبيته سامي بطل بمعنى الكلمه واكثر وحده باطه كبدي وقاهرتني هالعوبا غلووي هالخبله تقولين واحد من الشباب مو بنت تصرفاتها وكلامها يقهررر بس احيانا ماالوها لان اللي ماله ام توجهه وتنصحه يعيش ضايع وخاصه ان غلا شبه مقطوعه لا ام ولا اخت ولا احد يوجه بس عاد هالشي مايمنع اننا انقهرنا منها ومن تصرفاتها تمنيت ان خالتها ام الوليد حست فيها وانصحتها على هالدفاشه اللي فيها بس شكل مافيه احد يحس باحد بس عندي احساس ان سامي بيعيد تربيتها خاصه يوم شاف تعلقها ببنتها اكيد بيتركها فتره لين تتادب وعقب بيرجعها بس ياخوفي يطلقها 😢 عاد هنا غلا اتوقع تنجن خاصه انها واثقه من حب سامي لها .
نجي لراعي الثنتين وييين الرجاجيل يسمعون قصته كل ماطق عود قالوا ماارتاح الا راعي الثنتين 😠
بس احساسي ان ريتاج ماراح تقتنع بحياتها مع وليد الا لما تكون حامل وهذا الشي الي راح يضمن وليد بقائها عنده بس هالفكره لسه ماجت بباله ههههه
الله يهديه قايله له تعال اعلمك بس ماسمع كلامي 😜
باقي عندنا الوحش والجميله من جد اكثر وحده تعاطفت معها ريوف يعني موقف لاتحسد عليه جعلنا مانشوفه ياارب .اتوقع ماراح تثبت برائتها الا الحيوانه خالتها اما يجيها مرض او حادث او اي مصيبه تدري انها عقوبه من الله في ظلمها لهاليتيمه وراح تجمع سمير واسامه وتقولهم وبعدها تموت جعلها الموت 😠
رائد واسيل لاتعليق مادري ليه احس اذا اسيل شافته بتدري انه حبيب اريج او احتمال اريج تنتقم منه وتعلمها المهم ياانه بيتسنع وتسنعه هالدلوعه او انها بتطلق منه .

واخيراااا اشكر الكاتبه على هالابدااااع ربي يسلم يدياتها عن النار ومتشوووقه للبارت الجااي ياليت الكاتبه تنزله اليوم هديه لي هههههههه فيس واثق وطماااع 😎😊

فيتامين سي 01-04-16 06:31 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3603487)
السلااااام عليكم
واخييييييرااا وصلت لكم فيس جااي ركض ههههععععع

اولاا احب اشكر ام الجمال كله على هالذوق اللي مافيه منه
روووووعه الروايه انسجمت معها وتفاعلت مع ابطالها بس اكثر واحد رحمته وحبيته سامي بطل بمعنى الكلمه واكثر وحده باطه كبدي وقاهرتني هالعوبا غلووي هالخبله تقولين واحد من الشباب مو بنت تصرفاتها وكلامها يقهررر بس احيانا ماالوها لان اللي ماله ام توجهه وتنصحه يعيش ضايع وخاصه ان غلا شبه مقطوعه لا ام ولا اخت ولا احد يوجه بس عاد هالشي مايمنع اننا انقهرنا منها ومن تصرفاتها تمنيت ان خالتها ام الوليد حست فيها وانصحتها على هالدفاشه اللي فيها بس شكل مافيه احد يحس باحد بس عندي احساس ان سامي بيعيد تربيتها خاصه يوم شاف تعلقها ببنتها اكيد بيتركها فتره لين تتادب وعقب بيرجعها بس ياخوفي يطلقها 😢 عاد هنا غلا اتوقع تنجن خاصه انها واثقه من حب سامي لها .
نجي لراعي الثنتين وييين الرجاجيل يسمعون قصته كل ماطق عود قالوا ماارتاح الا راعي الثنتين 😠
بس احساسي ان ريتاج ماراح تقتنع بحياتها مع وليد الا لما تكون حامل وهذا الشي الي راح يضمن وليد بقائها عنده بس هالفكره لسه ماجت بباله ههههه
الله يهديه قايله له تعال اعلمك بس ماسمع كلامي 😜
باقي عندنا الوحش والجميله من جد اكثر وحده تعاطفت معها ريوف يعني موقف لاتحسد عليه جعلنا مانشوفه ياارب .اتوقع ماراح تثبت برائتها الا الحيوانه خالتها اما يجيها مرض او حادث او اي مصيبه تدري انها عقوبه من الله في ظلمها لهاليتيمه وراح تجمع سمير واسامه وتقولهم وبعدها تموت جعلها الموت 😠
رائد واسيل لاتعليق مادري ليه احس اذا اسيل شافته بتدري انه حبيب اريج او احتمال اريج تنتقم منه وتعلمها المهم ياانه بيتسنع وتسنعه هالدلوعه او انها بتطلق منه .

واخيراااا اشكر الكاتبه على هالابدااااع ربي يسلم يدياتها عن النار ومتشوووقه للبارت الجااي ياليت الكاتبه تنزله اليوم هديه لي هههههههه فيس واثق وطماااع 😎😊

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يالله تحييك النوري من ممشاك لملفاك والعفو وتسلمين ياعمري

سامي في البدايه ماحبيته لكن بعد ماتزوج عجبني لأنه حس بالمسؤليه
ويحاول يكسبها غير حنيته على أمه
لكن غلا العوبا محتاجه إعادة تأهيل وقص للسانها اللي متبري منها
من زين أبوها والا حياتها عنده لما بترجع له وشايفه نفسها مدري
على أيش هي لو عاقله كان تكسب سامي بالذات بعد تغير وعرفت
بحبه لها لو تعدلت معه بيشيلها شيل
أتوقع سامي بيربيها أما بتركها في بيت أبوها أو يمكن يطلقها
طلقه تربيها ويمكن يرجعها لكن بعد ماتاخذ درس وماترفع
صوتها عليه وتحترمه
سامي ذكي وباللي سواه بيضرب عصفورين بحجر
منها يربى غلا ومنها أمه وأخته لمايحوسون بتربية
بنت غلا يبونها ترجع وما عاد يتمشكلون معاها ويريح سامي
راسه من مناقرهن


(ما ارتاح إلا راعي الثنتين )
ههههههه اللي قايل هالكلام ماجرب الثنتين ومشاكلهن
وليد عجزت أبلعه مسوي شخصيه وهومن جنبها والله ناصر
ارجل منه أو اللي سواه في بنت عمه وثاني كذبه على حريمه
المفروض يكون صادق ويبين للطيفه إن رتاج زوجته ولها
حقوق عليه ماهو يعيشها في وهم وبالدس يروح لرتاج
أظن لطيفه مابتستمر معه لو عرفت إنه بيعامل رتاج مثلها

أنا معك في كلامك عن براءة ريوف و كيف بتظهر

ههههه تستاهلين الهدية النوري ونوني والله إنها ماتقصر
وهي من الكاتبات الملتزمات من روايتها الأولى وكانت تنزل
بارتين في الأسبوع لكن هالأيام تمر بظروف صعبه مع مرض
امها الله يشفيها ويخليها لهم ومع هذا تحاول تنزل بارت على الأقل في الأسبوع

فيتامين سي 01-04-16 06:44 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


النوري ياعسل
نوني تبلغك سلامها وتقولك أبشري بعزك
وان شاءالله ينزل خلاص هاليومين وعلى أسمك
وأبشري بتربي لك الوحش

شبيهة القمر 03-04-16 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3603533)


النوري ياعسل
نوني تبلغك سلامها وتقولك أبشري بعزك
وان شاءالله ينزل خلاص هاليومين وعلى أسمك
وأبشري بتربي لك الوحش

لبي قلبك وقلبها وهذا العشم بكاتبتنا ..هي كريمه واحنا نستاهل 😍😙😍😙🌷🌷🌹🌹
فيس مااحد قده 😎

فيتامين سي 05-04-16 12:32 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

، ،
، ،
، ،
، ،

&البآرت الثالث والأربعون &
..
..
..
البآرت هذا هديه للحلوة
اللي طلت على روآيتي & شبيهة القمر & وتشرفت بطلتها

،،
،،

،،
،،
،،

فتح الدريشة وهو ناوي على اللي بينهم يكمل خلاص بس ماقدر يقولها ..قال بحده:انسي بنتك خلاص ...وبلاش هالحركات عارف كلها تمثيل

غلا وهي تصيح: اي تمثيل اللي تقوله تكفى سآمي

رده كان انه ...قفل الدريشه. بسرعة وحرك السيارة بسرعة جنونيه ..

غلا
وهي تصيح أشلون أنساها. ..حرام والله اللي يصير
خلاص ..قلت آسفة ..وغلطانه حدي ..ماله داعي هالقساوه كلها ......سويت العبايه زين ..واتجهت
للبيت حسيت الدنيا تلف فيني سندت حالي على الباب وانا احس بوحدة ..وقهر وكل شيء ..حاولت ا فتح الشنطه وأخذ.. النسخه ..وفتحت الباب بعد جهد...
دخلت وانا احس بطني يتقطع .علي بعد ... ..فكيت العباية
ورميتها على الكنبه وجلست عليها وانا اصيح منهارة ..
مارحم ضعفي حتى. ...آه احس بتعب وجع ..في قلبي
حرام اللي صار فيني منه ...تذكرت ملامح بنتي رجعت
صحت بقهر ...حرام سامي وجعتني حيل ...والله ماسامحك
على ذي العملة ..بسرعة طلعت جوالي من الشنطه ودقيت
عليه بس قفل في وجهي. ...رجعت دقيت عليه أكثر من
مرة نفس الحكاية...فتحت الواتس ..وارسلت له. .
))تكفى خذ الي تبي مني بس لا تحرمني بنتي مستعدة لا اي عقاب بس غير هالعقاب ..))
وبعدها انتظرت يرد علي بس وين آه وين ذا بيرد علي ...
حسبي الله عليه رجعت كتبت من ثاني
))سآمي بالعقل طفلة أشلون بتعرف لها تكفى
فكر بعقل ....ومستعدة اسوي اللي تبيه بس لاتحرمني
بنتي والله بموت بدونها ...تكفى ارحم ضعفي ..))
رميت الجوال . بقهر يوم مارد علي ...بس عندي
أمل بيحن علي... سآمي طول ...عمرة طيب ...معي وقلبه يحن
بسرعة حتى لو زعلته... يرجع هو يراضيني ....بس آه
صحت بقهر وين ذا يوم كان طيب ماقدرتي ...
النعمه الي أنتِ فيها ...ضربت خدي بقهر والله متحسفة
حدي وندمانه.... عضيت يدي بقهر ..وش اسوي..عادي
يطلق ...بس بنتي يرجعها لي ...مابي شيء غيرها ..
رجعت دقيت عليه مايرد ...تذكرت أبوي. ..بسرعة دقيت
عليه وفرحت يوم جاني صوته قلت وانا اصيح: يبه
اخذوا بنتي عني يبه تكفى تعال رجعها لي يبه بموت
دونها ...

راجح وهو مفزوع من صياح بنته قال بخوف عليها: مين
اللي أخذها ومن اصلة متى ولدتي وليه ماعندي خبر

غلا وهي مطنشه اسألته كلها اللي همها بنتها الحين قالت وهي
تصيح منهارة : سامي يبه مسوي ينتقم

راجح بعصبيه : وش ذا الانتقام الخسيس وبعدين وش مسويه فيه
عشان يحرمك من بنتك ولا يكون بعد لسى مصغر عقله على اللي بينكم قبل ...

غلا وهي منهاره: يبه الحين تجي يبه تكفى لو مرة انصفني
وقف معي والله بموت هالمرة لو وقفت ضدي..

راجح بعصبيه الحين وقت سامي وحركاته ..هوو يالله
يقدر يكمل شغلته في اسبوع ويالله يمدي قال بسرعة :
ان شاءالله اسبوع وانا عندك

غلا بصدمه : يبه وش اسبوعه أقولك تعال الحين بنتي يبه
تكفى يبه طلبتك هالمرة ماتردني خايبة مثل العادة ورجعت تصيح حرام والله

راجح قال بحزن عليها: خلاص بحاول والحين بدق على بدريه واتفاهم معاها

غلا مسحت دموعها :يبه لا تدق على بدريه دق على سآمي
بدريه وش بيدها

راجح : لا سآمي مافي حد يقدر..يتفاهم معه هي تقنع أخوها الصايع ذامسوي مرجله عليك وانا بعيد...
غلا زفرت بسخريه : يبه أنت اعطيته ذي الفرصه
طول عمرك تخاف منه ودي اعرف وش فيه يخوف عشان
ذا كله كلمه هوو شخصياً يوم اثبت لي يبه انك سندي

راجح بعصبيه: والله هذي كله من لسانك لو انك عاقلة
مثل الحريم كان آلحين بنتك بين يدينك ماهو مسوين اتفقات
وخرابيط ..والحين جايه تطولي لسانك علي بعد

غلا رجعت صاحت بقوة وقالت بحسرة: تكفى يبه لا تذكرني
والله ندمانه وغصب عني يبه لا تزعل مني والله مدري وش اقول

راجح قال وهو مستعجل : خلاص آلحين بقفل وان شاء الله
بنتك ترجع لك ...

غلا
قفلت من عنده وانا متأكدة انه ماراح يسوي شيء. ..ايه طول عمره
يخاف من سآمي ...رجعت دقيت على سآمي. ..مارد علي
تمدتت على الكنبه وانا احس ظهري وبطني ..كلهن
يلموني ....آه يآرب حنن قلبة علي ويرجع بنتي ..يآرب
مالي غيرك ..حسيت الدنيا سودة قدامي قفلت عيوني بتعب
وانا أتمنى ربي يبعد عني كل شر ويقر عيني ب بنتي
،،
،،
،،
،،
في السيارة

ناظرته طول الطريق .... يسوق ساكت ... ناظرته الطفلة
اللي في يدها وقالت بحسرة : وش ذنب ذي البنت
تنحرم من أمها

سامي بقساوه: أمها ماتبيها وبنفسها قالت هالشيء

ام سآمي بحده: وش ذا الحكي البنت مثل المجنونه في الشارع
تركناها وأنت ولا فكرت بها مرة وحيده حتى أبوها ماهو يمها أبد مدري وين الله قاطه فيه

سآمي بعصييه: الحين مسويه فيها الحنونه عليها يمه ...خليك منك بس ..وبنتي يمه لا تخافي ماراح تضايقك بشيء ...مدام ربي معطيني عمر ان شاءالله ماتحتاج أحد وإذا ربيتيها بعد مافيها شيء بنت ولدك مثل بنتك ماهو يقولون ولد الولد اغلى من الولد

ام سآمي بعصييه: وش ذا الحكي الي تقوله أقول عقلك بوه
بلى أكيد وش يعرفك تداري طفلة عمرها يوم ونص..
أقول رجعها لأمها ..وخلها لما تفطم وخذها الحين لازوم
ترضع من حليب أمها عشآن تعيش ...ومن ناحية حبي لها
أكيد بحبها بس ماهو لازم انا الي ادريها امها عايشة


سآمي بحده: الحليب الصناعي ربي كثرة ..
والحين بنزل الصدليه وبأخذ كل شيء تحتاجه ...

ام سآمي سكتت خلاص عجزت تقنع فيه..وهو رأسه
الف سيف مايغير رأيه...والله ماهمتها غلا
بس الآثم هذي في يدها بتروح فيها وكاد ....
وصلووا البيت ...ونزلت ...وهي تحمل هالطفلة في يدها
اول مادخلت شافت بدريه قدامها قالت بتعب:خذي يمه
انتبهي لها اخوك انهبل

قال بعصبيه وهو حامل الأغراض : مانهبلت هذا الي لازم يصير ...

بدريه بصدمه : لا يكون نفدت الاتفاق المجنون الي بينكم

سامي بعصبيه : انكتمي بس وانتبهي لها ساكته

بدريه بقهر: وش ذا الأسلوب الخايس حرام والله تحرمها من امها وتحرم امها منها بسبب اشياء تافهه بينكم ...

سآمي قال بسخرية : شوي واصدقك والله ان قلبك على غلا
اقول انثبري بس وانتبهي لها وخليك في الي مالك فيه
بدريه : لا لا أكيد أنجيت وش انتبهه لها ذي يبي لها حليب يبي لها مرعاه ومحد يوفرة لها غير أمها

سامي ببرود مصطنع: وأنت وش فايدتك يالله خليها تعوضك عن الي فقدتيه

بدريه ناظرت امها بصدمه : وش الي. يقوله ذا والله انك صادقة يمه الولد انهبل ..

ام سامي بحسرة: آه ي وليدي خلاص عقله طار وطيرته بنت راجح حسبي الله عليها من وقت مادخلت حياتنا ماتهنينا

سامي بصرخه : بنت راجح بح خلاص طارت بشرها وبخيرها
والحين معاد به غير هالبنت تنتبهوو لها

بدريه بقهر من تحكمه فيهم: هيي لو انتبهنا لها ماهو شرط حكم علينا لا حبيبي رحمه منا لأن مهما كان طفلة مالها ذنب ان ابوها سامي وامها غلا اللي مدري كيف قلوبكم على الي سويتوه في هالبرئيه

ام سآمي وهي تذكر غلا : حرام والله امها مثل المجنونه تضرب بالسيارة بس اخوك رأسه والف سيف مايرجع عن اللي يبيه

وناظرت سآمي الي بكل برود أخذ بنته من بدريه ودخل الغرفة قالت وهي تعلي صوتها شوي يمه الله يهديك رجعها لامها وخلها
تفطم وعد مني أخذها واحطها بعيوني إذا ربي أعطاني عمر.لحزتها...بس آلحين رجعها

وقف وهو يسمع كلام امه قال بقساوه: والله ماهو رجآل لو خليتها بعد تشوفها ...

بدريه قالت بسخريه: هييي ذي غلا والله لاتوصلها المحاكم وتذكر مالك حق تأخذها بهالسن ...وأنت عارف متى السن القانوني اللي تأخذه بوه

سآمي ضحك ببرود :تبشر بعزها وقتها ..

ودخل الغرفة وقفل الباب. ..وحط بنته الي توها سكتت
على السرير ..وقال بهمس: امك حدتني ...
حط يده في جيبه وطلع مفتاحه وجواله ...وشاف مكالمات
و رسايل. ..كان حاس انه منها . وطنش فتح رسايلها..بفضول..
ابتسم بسخرية وقال ابشري والله وبسرعة دخل الاستديوو مكان تصويرة للمحادثة الي قبل كاتبها فيها انها ماتبي الي في بطنها
وماتتشرف تكون ام لعياله ...
وارسلها لها ..وكتب تحتها ((ليت بعد هالرد معاد ترسلي شيء
وأكيد معاد راح ترسلي اللي وصلك يكفيك للآخر ))
ناظر بنته الي رجعت تصيح رفعها بحنان وقال بهمس...
آسف غصب عني يبه ..بس ماعليك ام مثل كذآ قاسية ماينفع تكون امك صدقيني وبتشكريني في يوم ...
حاول يسكتها بس وين البنت.. جيعانه وقف وطلع وهو حاملها
ودخل غرفة امه شافهم ينظرونه قال بحده : همتكم بدت يالله
ام سآمي بعصبية :أقول لا تكلمني كذا والله لو احلف ماتجلس لاانت ولا بنتك بهالشقه ولا تنسى الشقه شقتي ...

سامي عض شفته وقال بقهر: الله يسامحك يمه ماغلطت عليك
والشقه دافع معك فيها ..وإذا متضايقة عشان بنتي ..
...خلاص آسف ..انا بنفسي بنتبهه لها ..
وإذا كنت الحين ماعرف مصيري اتعلم

بدريه وقفت وأخذتها منه وقالت بحزن على حال البنت: والله عشانها بس إلا أنت وغلا ماهميتوني وخلاص فارق وبنتك بأمان بإذن الله وسكتت وهي تسمع جوالها يرن قربت منه وقالت بعد ما شافت الرقم :عجبك ذا راجح الحين وش أقول له

سآمي ميل فمه بسخريه : والله ي شين ماطريتي وعادي قولي له سامي اللي بينه وبين بنتك انتهي واشوف بالله يقدر يفتح فمه راح افتح له وجهه شوارع

ام سآمي : ايه ايه ارجع لسامي الاولي هذا هو انت مهما قلت الحمدلله ولدي عقل ولدي استطلب ...مصيرك ترجع سامي عربجي الحارة

سآمي
طلع وهو معصب ...وحالته حاله. ..من كلام أمه. ..يعني
الحين خلاص هو طلع غلطان...وغلا الي مسكينه ومظلومة
في السالفة ...رجع دوامه ...وهو متضايق....


فيتامين سي 05-04-16 12:35 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

أخذ شور ..وطلع ..جلس على السرير...وهو لاف المنشفه على خصره والثانيه نزلها على كتوفه بعد مانشف شعره ...زفر بضيق
يوم سمع الجوال يرن سحبه وكانت أمه رد عليها : هلا ي الغالية

ام اسامه بهدوء:هلا فيك كيفك يمه ليه معاد مريت علي

اسامه : ماعليه يمه انشغلت شوي

ام اسامه بزعل:انشغلت ولا من يوم ماتزوجت خلاص
نسيت أمك

اسامه قفل عيونه بصبر: الله يهديك يمه وش ذا الحكي حد ينسى امه والله لو مليون ريوف مانسيتك ..وماعليك بعد ماتنتهي من زواج رائد ابيك تدوري لي البنت اللي يروق لها رأسك
عشان أثبت لك بس إني ابي رضاك..

ام اسامه عقدت حواجبها وقالت بسخريه : ي الكذب الي يمشي في دمك لو فعلاً تبي رضاي ماتزوجت من ورأي ي اني حاقده عليك بسبة هاالسالفة..

اسامه عض شفته : والله يمه ماكذب وبعد احسك أبد ماهو براضيه على هالزجيه وعشان كذا برضيك وبعد خاطري ...في الزواج الثاني ...

ام اسامه بحده : أقول بلى كلام فاضي ...لا تسمعك الحين مرتك
وتزعل ..ولا تتفتكرني من الحريم اللي يحشرن عيالها على حريمهن


أسامه عض شفته بوجع آه ليته فعلاً يتخلص ويتزوج غيرها
بس مع هالحمل ..شكل الخلاص صعب ...قال بقهر: تخسى تفتكرك كذآ


ام اسامه بصرخه: أسامه وش فيك
اسامه قال ببرود: وش فيني

ام أسامه بسرعه : يالله قول لمرتك تتفضل للحناء دقيت عليها ..جوالها مشغول لا تنسى طيب

اسامه عقد حواجبه: مشغول

ام اسامه بحسن نيه: ايه يمه لي ساعة أحاول بس مشغول المهم قول لها طيب ...

اسامه قفل وهو معصب مع من هالوقت كله تقول ساعه وهي تحاول ..وقف بعصييه وطلع من الغرفة شافها فعلاً تتكلم في الجوال قال بعصبيه : خلاص قدامك ي تاجر معاد به حياا

ريوف ناظرته مستغربه طالع يرمي عليها كلام ماتدري وش
فيه : سلامات
اسامه سحب الجوال ..وسمع صوت لطيفه ..رجعه لها وهو يحاول مايطلع صوت أكثر ولطيفه تحس ...

أشر لها تعتذر منها بسرعة ....وتقفل

ريوف سوت مثل ماطلب منها وقفلت وقالت : خير علامك جاي
معصب


ناظرها بقرف وقال وهو مطنش سؤالها : امي داقه تقول عازمتك على الحناء
ريوف ببرود: عندي خبر بس مالي نفس أحضر

اسامه بوقاحه: آكيد مالك نفس وحبيب القلب خون فيك

ريوف رفعت حاجب : صدقني انا وهم الي تقوله انت عني وعن اخوك
ام أنت حقيقة ومقهور وقلبك شاعل حبيبة الصغر هي الي خونت فيك ..ورفعت يدها يومين بس وتنزف على أخوك

اسامه بعصبية قرب منها واعطاها كف وصرخ بعصبيه
: عارفة ليه خونت لان وحدة حقيرة وقفت في طريقناوجعتنا

ريوف تفاجأت بالكف ماتوقعت بيكون رد فعلة كذا قالت وهي حاطه يدها على وجهاا : الله يوجعك أكثر ي اسامه ورائد
يستأهلها أحسن منك واقولها للمليون والله يستأهلها أكثر منك


اسامه عصب زود وقال بصرخة: ريوف اشتري عافيتك اليوم



ريوف بعناد :عافيتي بيد ربي هو الي قادر عليها
ومثل ماقلت لك يآرب رائد يتوفق معاها وأنت خلك مع عقلك المريض ...واجلس كذا طول عمرك ...وخلاص معاد يهمني شيء الي بتسويه تفضل ماعندي مانع وليت تأخذ عمري وارتاح من العيشه معك

أسامه
مصدوم حده مستقويه بقوه عض شفته بعصبيه .. اليوم يأخذ عمرها ويريح عمره بعد
بس الي صدمة أكثر قربها منه وعنادها والخوف الي كان يشوفه ماشافة الحين في عيونها. .قال وهو صاك على سنونه:ومسوية
قويه بعد

ريوف ناظرت عيونه بتحدي :آكيد قويه مدام بريئة مايخاف إلا الي مسوي اللي في بالك

اسامه ضحك بقهر:في بالي بس وبعد بريئة ي كبرها والله
أقول اجهزي ساكته وخليني ارميك وانفك من حنة أمي
ريوف بعناد : قلت لك مالي في هالروحه

أسامه ناظرها بقهر جالسة تثبت له ...انها مقهورة من زواج
رائد ...قال بعصبيه : عندك نص ساعة والله لو تعدي وماجهزتي أقسم برب الكون بيكون تصرفي معك شيء ثاني. .


ريوف
اكذب لو ماقول ماخفت من عصبيته وتهديده بس مالي في هالروحه اكرة حالي يوم ادخل بيت أهلة... وايه لازم أقوي حالي لمتى بجلس كذآ بس فزيت من صرخته ...
: يالله بسرعة

هزيت رأسي عشان انفك منه ..ومن صراخة على رأسي. ..
ورحت الغرفة وأخذت شور سريع ...ولبست ...وتكشخت
على الآخر. ..وطلعت له شفته ينتظرني لسى ...تمنيت انه مل
وراح وفكني ...قلت بهمس : جاهزة

اسامه رفع نظره لها. .شاف كيف كاشخه ...على الآخر
قال بسخريه: مسويه ذي الكشخة كلها عشان مايبين عليك

ريوف بقهر ...رمت الشنطه من يدها وجلست بقوة على الكنبه المقابله له
وقالت بصرخه: والله ماروح اليوم لوعلى موتي وأشوف كيف تغصبني ...
أسامه ببرود وقف وقال :لا لا اعصابك تكفين
عساك والله ماتروحي ...وصدقيني ...بعد الزواج لو تحلفي مثل كذا يكون أحسن. ...ماودي حد يقول ذي مرة أسامه
اسامه أعلى من ان مرته تكون كذآ



ريوف ناظرته وقالت بغصه: ي غرورك والله

اسامه قرب منها و نزل نفسه شوي وقال بفحيح : وي حسرتك والله باعك .وخذ الشريفة ...الي لا انكتب إسمها جنب اسمه رفع رأسه بفخر ماهو مثلي اللي موطي الراس بفعايلك الشينه ... ورفع حاله وأعطاها ظهرة ...

ريوف بقهر سحبت الفازة اللي على الطاولة ...ورميته عليه وجت في كتفه......اسامه اللي صرخ مصدوم ..
ناظرها وهو ماسك على كتفه ..شاف الدم في يدة ...انصدم أكثر...من كيمة الدم...قال بصرخه : وش سويتي ي ******

ريوف
بعدت بخوف ...ماتبي كذا ..بس ماتدري اشلون صار ذا الشي منها ...كلامة اوجعها حيل ....وغصب عنها يدها انمدت ...
للفازة ...قالت بتلككك:مدري مدري ..كيف...وبسرعة شردت للحمام الله يعز القارىء. ....

أسامه قفل عيونه بألم. ..وجلس على الكنبه ...
وهو يشوف جرحه ..فتح عينه بصدمه من كبر الجرح ...
عض شفته بعصبيه وقال بصرخه :اقسم بالله لا اطلع الحركه
ذي من عيونك. ..وقف وراح الغرفة وهو مقفل الجرح بكمية من الفاين ...ولبس بسرعة ...وراح المستشفى يشوفون له
صرفة لذا الدم ....ينزل منه.. راح .وهو يتهدد فيها..طيب
ريوف.....مصيري ارجع لك. ...

عند ريوف اللي كانت ترتجف ...وحالتها حالة وش سوت
ليه ماصبرت ماهو كل مرة ...تصبر وتسكت ضروري
هالمرة تسوي هالقويه .....حطت رأسها على الباب...
تبي تسمع له صوت ...باقي في الصالة أو لا ...بس كلها دقايق وسمعت صوت باب الشقة يقفل بسرعة. ..انتظرت شوي ...
وطلعت وهي خايفة تتلفت ..يمين ويسار ...خايفة لا يطلع لها
بلعت ريقها وجلست على أول كنبه بحيث لو رجع تقدر تشرد..
يالله وش ذا الرعب الي سببته لحالي ...كان كلام ويعدي مثل
كل مرة ...ولا هالخوف اللي راكبني ......


،،
،،
،،
،،
في بيت ام سمير ..

عض شفته بقهر: موزع بطاقات دعوة ...في الاستراحه. .
يعني خلاص كذا يفلت بفعلته ..وبعد يتزوج ويفرح
وانا قلبي محروق ...

قالت بعد ما حطت فنجان القهوة: وش تبي فيه خله يتزوج
اللي يبي يمه ...وأختك هي رخصت عمرها وخلاص وشهوله

الحين تذكر سيرتها ..مانسيت يعني

سمير كور يده بقهر :آه يمه مين قال نسيت اللي سوته ينتسى
آه ليتني ذبحتها وكاد قلبي يبرد شوي

ام سمير بخوف عليه: لا يمه والله اموت بعدها قولي من لي غيرك قول ...

سمير عض شفته وبحسرة: ودي اعرف ليه سوت كذآ

ام سمير بخبث:الشيطان وعمايله يمه ..وخلاص فكنا من سيرتها
عزالله تسبدي يقلب علي لو جبت سيرتها ..

سمير بنتقام: والله ماهو رجآل لو خليته الخايس يتهني ..

ام سمير بخوف على ولدها : يمه حرام عليك تشعل قلبي الحين
عليك اقطعها من سيرة ولعاد تذكرها عندي مدام تبي رضاي..

سمير وقف وهو يهز رأسه :يصير خيرر يمه ..

ام سمير ..حست بخوف الله.يستر لا يروح يسوي شيء في الولد
ولدها يروح فيها ...بلعت ريقها بخوف ...لا لا بس سمير
اجبن من انه يسوي شيء ..ايه لو ناوي على شيء شين
كان من أول من هوو توو .....والحين يهايط مثل عادته
رفعت فنجانها ...وهي ترجع تدق على ريوف...
تبي تتشمت فيها ..شوي ...عصبت مثل العادة ماترد
تموت وتعرف ليه داقة عليها قبل فترة طيب ....


..


فيتامين سي 05-04-16 12:37 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
صرخت بعصبية: ساعة نتظرك عشان تجي

زفرت بضيق : يمه عادي اذا بتروح خليها تروح مو لازم منه هالحناء


ام عصام بعصبيه: وشهوو مو لازم ودي اعرف وش مشغلتس ماتجي حناء اختس وشوي وتبدأ غمرتها ..

ريتآج بقهر من اللي هي فيه ..وليد معصب عليها ..وتدق عليه مايرد ..ويوم ارسلت له بعد مارد عليه ..اشلون تروح وهو
محذرها يآرب متى تنتهي من هالعذاب ...قالت : مافي شيء مشغلني يمه وان شاء الله جايه

ام عصام بحده: إذا اللي عندك رافض يجيبك ارسل الحين السواق
وأشوف فيه امه خير يقدر يمنعك بالله

ريتآج قفلت عيونها بصبر من عصبية امها خلاص لو عصبت ماتدري وش تقول : خلاص يمه جاية

ام عصام بحده: بسرعة وقفلت وهي معصبه

قفلت من.. أمها ...ورجعت دقت عليه ...وهي تتمنى يرد عليها
فرحت يوم سمعت صوته بححه: الوو

قالت برجى : تكفى وليد ماهو وقت عنادك امي معصبة علي
وتبيني احضر حناء أسيل

وليد قال بجمود: جاي آلحين خليك جاهزة. ..

عضت شفتها وبهمس: انتظرك ..
وفعلاً كلها دقايق وشافته ...داخل عليها الغرفة ...
قال ببرود وهو يشوف كشختها : يالله لهالدرجه متشوقه للروحه

ريتآج بصبر: وليد اللي يسمعك يقول تتكلم على اني رايحه عشان وحدة غريبة ومالي صله فيها ذي أختي اللي متعنيه لها

وليد جلس على السرير وقال ببرود يذبح:أختك رفضت ولد عمها واختارت الغريب عنه

ريتآج بعقل ماتبي تعطيه كم كلمه ويحرمها هي يالله تقدر
الحين تحضر الزواج الي متأكدة انه بيسوي لها سالفة فيه
وعارفة خبثه كل ماشافها كرر هالكلمه يبيها تعصب وتروح
عليها هالروحه
قالت بهدوء مصطنع :نصيب ي وليد شوف كيف أكبر
دليل حالي وحالك كنت لأخوك وصرت لك

وليد وقف وقرب منها وقال بحده: لا تقولي لاخوي لي بس
فاهمه
ريتاج عقدت حواجبها من رد فعله العنيفة هزت رأسها بخوف: ان شاءالله
وليد قرب منها أكثر ومسكها من عند كتوفها وقال بهمس : ليته مافزع لي ...وأخذك..وتكوني لي من الأول بس وش تقولي طول عمري متسرع وماعرف أتصرف ...

ريتآج انصدمت من كلامه هذي المرة الثانية يقولها ...
بس لا أكيد كذاب ...بندر يبيني من هو صغير ..ومسمى له
من زمان ..ايه يكذب وليد وبعد ماهي غريبة عليه هالحالة
كل مرة طالع بكذبه ..وبعد متفنن فيها
قالت بقهر : وليد لا تكذب بندر يوم خذاني كان من طيب خاطر
ولا هو بفازع لحد

وليد بوجع : ليتني كذوب هالمرة

ريتآج بقهر وتوتر تحس حالها مقهورة من كلامه ...

حرام عليه اللي يسويه فيها قالت بعصبيه: مستحيل تشكنني في حب بندر لي والله يعشق الأرض الي أمشي عليها الله يرحمه

وليد بعصبية : ريتآج انكتمي قبل ماانهيك اليوم
كم مرة قلت بندر ماتجيبي سيرته ليه ماتفهمي الي قدامك رجآل عارفة قد ايش يوجع لما المرة تذكر رجال غيره .قدام زوجها

ريتآج بحسرة على عمرها: وليد انا تعبت منك خلاص كل مرة
تطلع لي بشيء. . الحين جاي تقول بندر فزع لك وخذني
وتبيني أسكت لا والله ماسكت وبقولهاا للميون أخذني من طيب خاطر..ومو أنا اللي عيال عمها يتعازمن عليها ويفزعن لبعض عشانها

وليد بوجع: صدقيني محد خذك فينا من طيب خاطر بس ودي اعرف ..وش صار فينا بعد ...

ريتاج قفلت على أذونها بوجع : خلاص أسكت تكفى أسكت

وليد قرب منها وضمها غصب عنه ..يحبها ياناس
دخلت قلبه مايدري كيف ..ومتى واشلون. ..حس بحركتها وهي تبي تبعد عنه...بس شد عليها وضمها زود وقال بهمس: خلاص ي بنت عمي ..دموعك غالية ...

ريتاج رفعت عيونها له وقالت وهي تصيح : بنت عمك حطمتها

وليد مسك وجهاا بحنان : ليت تعطيني فرصه أخيرة

ريتآج بعدت عنه وهي ترجف : ليت تعطيني الخلاص بسرعة


وليد عض شفته ..وأعطاها ظهره وقال : انتظرك في السيارة

ريتآج
جلست على السرير ..وهي تحس برجفه غريبة تمكنت منها..
رفعت يدها وهي تناظرها كيف ترجف ..وبغصه ..كل ذا عشان قالك ان ..بندر بعد مغصوب عليك أشلون. .مغصوب ..وهو
كان فرحان وبيطير بعد من الفرحة ...قالت بقهر الله
لا يسامحك ي وليد مثل ماخليت كل شيء قدامي شك
في شك...لازم تسأل شوق ..وهي اللي بتقول لها كل شيء. .
ايه لازم تسألها. ..وقفت وراحت غسلت وجهاا ...
وسوت لها مكياج خفيف مرة ثانية ....ولبست العباية ..ونزلت
شافت قدامها حسام يلعب بالسكوتر..قالت بجمود: أنت ماراح
تسلم لما تطيح ..

حسام وهو يتفاخر: شوفي شوفي بس الحركه ذي وبخفه سوى الحركه خلى ريتاج تصرخ بفزع
: يمه بتموت حالك أكيد

حسام بخوف : اسكتي الله يفضحك ...بتورطيني أنتِ
عند ابوي ..ترا يبي إشارة بس

ريتاج بقهر : والله مو منك من الخبل الي خذه لك

حسام وهو يضحك بصوت عالي:في ذي انشهد ان زوجك خبل
والحين نازل معصب ويقال وخروا عن طريقي..وعض شفته اخخ فيني امردغه ..والله بس عشانك اسوي مطنش وساكت عنه
ومكبر عقلي
ريتاج هزيت رأسي وقلت بسخريه : الكذب يمشي في دمكم كلكم

حسام وهو يتعزز: افف وانا ولد ابوي انا كذوب زوجك صح
بس والله انك ظلمتي حالك يوم كذبتي فيني ولفقتي هالصفه مشهور بها زوجك فيني ...

ريتآج رفعت يدي وانا اناظر ميري : اقول وخر بس عن طريقي وأخذت من ميري صحن الحلى الي جهزته

حسام وهو يخوفها رجع يسوي حركات تخوفها ويوقف في
طريقها ..وضحك بقوه يوم صرخت مرة ثانية. .
: هههههه جبانه صدق

ريتآج وانا مفزوعه والله لو يطيح لا ينكسر ظهرة قلت بقهر
: ابشر والله أكلم وليد يأخذة منك غصب ولا تنضر

حسام : والله مافي قوة تقدر تأخذة مني.. ذا حبيبي

ريتآج : طيب اشوف بعدين تقدر تقول كذآ. ..
وطلعت وانا اسمعه يهايط ..كذاب من أول صرخه ..
من وليد يطخ ساكت ..ركبت السيارة. ..بدون ماتكلم...

حرك بعد هو بدون مايفتح فمه بكلمه...بس قبل ندخل الحي قال : دقي علي يوم تبي ترجعي
ريتآج قلت وانا صادة للدريشه: بجلس لما ينتهي العرس

وليد بجمود وهو منهي كلامة: الساعة وحدة تشوفيني واقف يم بيتكم ...

ريتاج ناظرته وبقهر ليه كذا حتى بيت أهلها معاد تقدر
تروح فيه مثل قبل واقف لها في كل شيء : اشوفك ماتمنع
لطيفه شوفها لها يومين بيت أهلها ...جالس مستقوي علي

وليد بعصبيه: تصدقي أكره هالطبع ليه ماتسوي لي مثلها
وليه هي احسن مني ومن ذا الكلام ترى مليت منكم

ريتاج بعصبيه: لا تحطها في ذمتك ماقد قلت لك ليه
تسوي لها وانا لا غير الحين لاني بجلس بيت أهلي لا في شيء
ثاني مافكرت وتدري فيني أنت ...

وليد صرخ بعصبيه : ادري فيك ماهو مفتكرة فيه أبد ولا كني رجلك

ريتآج زفرت وهي تستغفر : استغفر الله العظيم
يآربي وش دخل ذا في ذا آلحين وليد أنت مو راضي على ذي الروحه كلها صح وجالس كل وقت تطلع حجه وتسوي مشكله

وليد تعوذ من إبليس وقال : خلاص نامي وسوي الي تبي وقت
ماتحبي ترجعي عندك السواق
ريتآج ودها تقول له هذا أفضل والله بس لا خلاص يكفي
المشاكل الي صايرة اليوم ...أول ماوقف. حست بيده على يدها ناظرته
قال بحزن عليها : فستانك خرب أحسن فستان أخذه لك دقي علي بس
ريتاج رفعت حواجبي وقلت بهمس : انفصام أكيد توك أمس راسك والف سيف ماتخليني اروح

وليد إبتسم : والله أنتِ سببه هالانفصام ...

ريتآج هزت رأسها بعجز خلاص عجزت تفهمه :الله يسامحك بس على الي تسويه فيني ...بنهبل بسبتك ...

رد عليها بهمس: وش رايك تسحبي ..عليهن ونروح نأخذلك فستان وش رأيك ونعيش كذآ يوم هادي ممكن
ريتآج : بعد تبيني اسحب عشان امي تأخذ عمري اليوم لا لا مشكور وبسخريه خيرك سابق ..و.نزلت
...دخلت بيتهم وهي تشوف...
الحريم ..والصوت عالي ...حست بقهر ..ماحضرت من البداية
فكت العباية ..وناولت الشغالة الحلى ...ودخلت وهي تشوف
امها ...تتحنى ..قربت منها بعد ماسلمت على الحضور..
وقالت بهمس: آسفه ..يمه
ام عصام بحده: شغلي معتس بعدين ماهو آلحين

ريتآج عضت شفتها آه من فين تحصلها من امها ولا من زوجها ..الله يساعدها بس...قربت من أسيل. .وسلمت عليها ..ورفعت
يدها وهي تشوف الحناء. ...ابتسمت بفرحة لها : يجعله مبارك ي قلبي ..


أسيل بدلع: مرة يعور ..ودي اغسله

ريتآج كشرت : بدينا بالدلع الماسخ ..

أسيل : تعالي أقولك ماما عزمت ام رائد ..تجي تحني معنا

ريتآج أنصدمت: ايش غريبة عزمتها ....

أسيل بهمس: عشان تطلع قدام الكل الحين أنها كريمه وبعد على حسابها مثل الحضور الحين كلهن على حساب ماما ...

ريتآج ناظرت الموجودين ماشاءالله كثيرين: عز الله بابا فلس
طيب الحين جاية ولا لا

أسيل : مدري هي اعتذرت وقالت ان عندهم بعد محنيه وصعب تجي .. بس ماما لزمت عليها تجي ...وشكلها تبيها تحضر الغمرة الي بتسويها لي بعدي شوي..إلا بسألك ليه شوق ماجت معك
ريتآج : قالت بتجي مع السواق بعد المغرب..
وسكتت وانا أفكر...في كلام وليد ..مدري ليه أحس ..بشي
موجعني حيل ...رجعت بذاكرتي لوراء ...
بعد الملكه ....ولهفته يوم شافني...هزيت رأسي
بقهر...ريتآج اصحي ...وليد بيشكك بس ..في كل شيء

خلاص أنسي هالشيء ..والتفكير ماينفع. .أبد. .ايه ماينفع
بندر ومات .....وأنت ي وليد كل مرة تقتل اي مشاعر تبي تنولد لك ...

،،
،،
،،
،،
،،
في بيت ام منيره ...

صرخت بعصبيه وهي تناظر غرفة الضيوف اللي أخوها نايم فيها مكيف غرفته خربان نزل تحت نام : سلطان وريماس بس ..خالكم بيقوم يحاوسكم

سلطان وريماس مطنشين...وطالعين نازلين من الدرج ...

منيره صرخت بقهر: سلطان ...والله لو يطلع من غرفته ماتسلم.
وبقهر وهو الله يهديه يعني ماقدر ينام غير في مجلس الحريم
عنده مجلس الرجال وش كبره .

ام منيره ناظرت بنتها وقالت: قومي اخذيهن ودخليهن الغرفة حتى يقوم وبعدها اطلعي معاهن .....

منيره وقفت ...وهي تتحلف فيه ...وقالت بصرخه يوم شرد
بسرعة: لا تنزل انقلع واصل لفوق .. بس ماكملت كلمتها إلا تشوفه قدامها يتدحرج من فوق
صرخت وهي مفزوعه: سلطااااااااااان


،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت
،،
،،
،،

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "


شبيهة القمر 09-04-16 11:20 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
السلااااام عليكم
ياربيييه هذا الرد الثالث الي اكتبه ويطير 😢 بس لاجل نوني نكتب الف رد تستااهل الحاتميه فيس فرحااان بالهديه 💃💃😄😄 تعجبني الكاتبه الي تدلع متابعينها ..مشكووووووره نوني على الهديه 😚😙❤
نجي للوحش الي يبي من يكفخه يستااهل ماجااه بس عااد مش بالفاازه يارفرف ههههههه
عندي احساس ان سمير بيسوي شي يجبر الحماره امه انها تعترف بجريمتها هاللي ماتخاف الله
وليد وحريمه ياإن حالته تكسر الخاطر انا لو منه اطق الثالثه هههههههه بس احسن حقه وماجااه من ريتاج خلها ترد شوي من حقها
اسيل ورائد احس انها راح تنصدم ليله الزواج لما تشوفه احتمال انها شافت صورته مع اريج او ان اريج راح تنتقم منه وتفضحه وكانها ذكيه تصور محادثاته وترسلها لاسيل
غلاا وساامي ياتسبديييه من هالاثنين خاطري احطهم بنجر وادقهم خلاص عااد كبرتوا وصار عندكم مخلوق يبيكم المفروض تعقلون وتتفاهمون مع بعض مو كل واحد يطلع جنانه على الثاني ..انا اتوقع ام محمد بيكون لها دور في تأديب هالخبله ام لسان ياأنها قاهرتني بس ان شاء الله عندي امل انها بتعقل من حست بالامومه ..
نجي للقفله ياخوفي سلطان يصير له شي وهنا يطلع عرق العصبيه حق ابو وليد في ناصر وياخذ عياله عنده ويخلي مناير تحترق .
فيتووو تسلمين ياقلبي على روعة النقل الله يخليك لنا ياارب ولا يحرمنا منك 😙💕
نووني ياجميله اخجلتيني بكرمك الف شكر لك ربي يسعدك 😙😙💖💖

فيتامين سي 17-04-16 07:46 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا نعرف سبب تأخرنوني في الفترة الأخيره وهو مرض والدتها

واليوم فاجأني هذا الخبر منزلته عضوه في منتدى الكاتبه


السلام عليكم بنات
فيه خبر حزين والله مو كان ودي اني انا الي اقوله
بس حبيت اقوله لكم عشان بكون عندكم خبر ولاتقلون نوني سحبت عليكم
ام نوني توفت ياقلبي عليها من سمعت الخبر وانا ميته حزن عليها ربي يكون في عونها ويصبرها يارب
بنات ادعو لها بالرحمه والنوني بالصبر


إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحمها وأغفر لها وأدخلها فسيح جناتك والهم أهلها الصبر والسلوان

اللهم اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا


lola77 17-04-16 08:25 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
عظم الله أجرها في وفاة والدتها

شبيهة القمر 19-04-16 10:02 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
 
ان لله وان اليه راجعون
الله يرحمها ويغفرلها ولجميع موتى المسلمين ..

كنت داخله بسأل فيتوو عن تأخرها وتفاجأت بالخبر
الله يصبر نوني ويعظم اجرها ويربط على قلبها

فيتامين سي 30-04-16 01:03 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجرنا واجركم وجزاكم الله خير

الحمدلله على كل حال

لم يكن فراقها علي هين ولكن أمراً مقضيا

وبإذن الله ربي يرزقها الجنه ويبدلها داراً خيراً من دارها ويصبر قلوبنا اللي تنزف حزن على فراقها

وعشان الروآيه بإذن الله مكملين بس نفسيتي تزين شوي
وأقدر أرجع مثل قبل ان شاءالله

لا تنسوو امي حبيبة قلبي من دعواتكم

اللهم ارحم أمى واغفر لهااللهم آنس وحشتها
ارحم غربتها وقها عذاب القبر و عذاب النار, اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.اللهم يـَمّن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب.اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها ,اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها.اللهم افسح لها في قبرها و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار.‬
اللهم يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا اغفر لأمى
وارحمها.اللهم إنها صبرت علي البلاء فلم تجزع فامنحها درجة
الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.اللهم لا نزكيها عليك ولكنا نحسبها أنها اّمنت وعملت صالحاً فى حياتها, وحمدتك فى شدتها, وشهدت ألا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله عند وفاتها,.اللهم إنها جاءت ببابك وأناخت بجنابك فَجْد عليها بعفوك وإكرامك.اللـهـم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها واغفر لنا ولها واجمعنا معها في جنات النعيم يا رب العالمين".اللهم امين.

نوني بنت الجنوب



alamal 03-05-16 11:29 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
إنا لله و إنا إليه راجعون
إن لله ما أخذ ، و له ما أعطى، و كل شئ عنده بأجلٍ مسمى
اللهمَّ اغفرْ لها و ارحمْها و عافِها و اعفُ عنها
اللهمَّ أكرمْ نُزُلَها و وسِّعْ مُدْخَلَها و اغسلْها من خطاياها بالماءِ و الثلجِِِ و البردِ اللهمَّ باعدْ بينها و بين خطاياها كما باعدتَّ بين المشرقِ و المغربِ ، اللهمَّ نقِّها من الذنوبِ و الخطايا كما يُنقى الثوبُ الأبيضُ من الدنسْ
اللهمَّ و اجعلْ قبرَها روضةً من رياضِ الجنةِ ، اللهمَّ و آنسْ وحشَتَها و املأ قبرَها سروراً و ضياءً و نوراً
اللهم ارزقْنا و إياها الفردوسَ الأعلى من الجنةِ بدون سابقةِ حسابٍ و لا عذاب
اللهمَّ و ارزقْ أهلَها الصبرَ و الرضا و الشكرَ ، اللهمَّ أجُرهم في مصيبتهِم و أَخلف لهم خيراً منها ، و ثبِّت قلوبَهم و اربِط عليها يا رحيمُ يا لطيفُ

لمى وجدي 23-05-16 09:19 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
فين بقية الروايه بلييز

فيتامين سي 13-07-16 08:54 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور

كيفكم عساكم في أحسن حال

اللي يسأل عني أطمنه أنا بخير ولله الحمد

واللي يسأل هنا ولا في ملفي الخاص .متى ببرجع أنزل بآرت او الروآيه لها تكمله . اصبروا الله يعطيكم العافية اللي راحت شيء ماهو قليل صعب صعب فراق الأم الله يجبر كسر قلبي
وبإذن الله مثل ماوعدت الروايه لها تكمله وان شاء الله قبل نزول اي بآرت بيكون عندكم خبر قبل نزوله ب يوم
وعارفة أنكم صبرتوو كثير بس اعذروني وبإذن الله أنزل بآرت في أقرب وقت

ودعواتكم لحبيبة قلبي أمي

رحمك الله ي من اوجعني فراقك

نوني بنت الجنوب

امواج الخريف 09-08-16 10:35 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحم الله والدتكم واسكنها فسيح جناتة وصبر الله قلوبكم على فراقها
الام غالية والحزن عليها لا يعد بالايام او الشهور فلا نملك الا الدعاء لهم كما اوصانا الله ورسوله
نحن بانتظارك واتمنى جلاء همومك والعودة الى بث ابداعاتك فالكتابة كثيرا ما تزيل هموم
اما نحن متابعينك فلقد وحشتنا حروفك ....اعانك الله ..
تقبلي تحياتى ...

alamal 10-08-16 10:49 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
كان الله بعونك..وصبّرك الله على فراقها...

وعظم الله أجرك ..ورحمها الله ورحم جميع أموات المسلمين..

هذا مصيرنا جميعا الله انا نسألك حسن الختام

فيتامين سي 02-09-16 11:31 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور
كيفكم ي حبايب قلب نوني
انتظروني يوم الأحد بإذن الله ينزل البآرت

صلوو على النبي
آللهم صل وسلم على نبينا محمد

نوني بنت الجنوب

فيتامين سي 05-09-16 12:32 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
" آللهم صل وسلم على نبينا محمد "
صلو عليه

،،
،،
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

&البآرت الرابع والأربعون &


،،
،،
،،

صرخت .. وهي تشوف ولدها قدامها طايح ...ودمه مغرق وجهه
قربت منه مثل المجنونه .. وحملته بين يدنيها وهي تشوف دمه ينزل ...من انفه واذنه .. صرخت بقوه: آآآآه يمه ولدي مات يمممممممه

ام منيرة وهي مفزوعه: بسم الله بس يوم شافت كمية الدم بسرعة ركضت .جهة.. الغرفة الي نايم فيهاوهي تصيح .. فتحت الباب بقوة وهي تصرخ: يمه الحق علينا الولد بيروح منا

...قام وهو مفزوع من الي قالته أمه بسرعة ركض من غير مايفهم وش فيه أول ماطلع الصاله شاف أخته كيف جالسة وحاملة ولدها في يدها وتصيح وتصرخ والدم معبي المكآن. ..
قرب من أخته. ...وحمله عنها وبسرعة صرخ: هاتي مفتاحي
على الدرج ...والحقيني

منيره بسرعة وقفت وهي تصرخ على الخدامه تجيب لها.. العباية وبسرعة أخذت المفتاح ولبست العبايه ولحقته. ..قربت منهم وهي ترجف وحالتها حالة وبعد امها وراها تركض ..ركبوو السيارة وبعدها حرك وبسرعة جنونيه ... وهو يسمع صياحها قال وهو يطمنها: ماعليه ان شاءالله يصحى
منيره وهي تصيح وتناظر ولدها اللي الدم مغرق وجهه :وين يصحى ولدي شكله مات والله ماسامح عمري انا الي صرخت عليه ...آه يمه سلطان اصحى ..وهي تهزه ..بس وين سلطان في عالم ثاني. ..

ام منيرة وهي تصيح : هاتي يمه عنك .. خلاص الولد بيموت في يدك من كثر ماتهزي فيه وتصبري يمه بإذن الله مابه شيء ....
بعدها وصولوا المستشفى ...نزل بسرعة وفتح الباب
وأخذه من يد أخته وركض فيه ..وهو خايف ..ومتحسف ....
امس طرده يوم شافه يلعب في الحوش...وكم مره هاوشه ..
شاف كمية الدم زادت حس بخوف وتوتر...أكثر ...بسرعة اخذوه من يده ...ودخلوه غرفة الكشف...
شاف اخته وامه منهارين ..قرب منهم وهو يهدي عليهم
: يآرب خير ادعوو له ...

وبسرعة أخذ جواله ودق على ناصر ....
سمع رده بعد ثاني رنه :قال وهو حزين على الخبر الي بيوصله له : السلام عليكم

ناصر : عليكم السلام

حسون: وينك فيه

ناصر عقد حواجبه وقال: في المكتب سلامات
حسون بلع ريقه وقال : الله يسلمك بس سلطان طاح وحنا بالمستشفى

ناصر وقف ..وهو مفزوع : وشهووو وكيفه الحين عسى ماتعور واجد وشلون طاح ...

حسون مايدري وش يقول له ان حالته خطيرة ولا آيش الله يستر قال بحزن : ان شاءالله خير وتطمن بإذن الله ماتعور وأجد انتظرك
قفل من عنده وقرب من أخته. ..اللي منهارة ضمها لصدره وقال بحنان : ادعي له بدل هالصياح ...

منيره ماتدري وش يقول بالها عند ولدها ...والله لو يصير فيه
شيء لا تموت بعده ...هي السبب ..ضروي تعصب عليه. وتفزعه كذآ ..
آه صاحت بقوه وهي تقول: هاوشته عشان مايصحيك وتطقه
ليتك طقيته ولا طاح كذآ

حسون شد عليها وصاح معاها غصب عنه قال بهمس وهو قلبه يتقطع على حالها وحال سلطان: آسف والله وسكت مايدري وش يقول متحسف كثيرر..

ام منيره قربت منهم وقالت بحده يوم شافته زاد في الصياح : بدل ماتهدي على أختك جالس تصيح معاها ...لا تتفاولن على الولد
...

منيره بعدت حالها عن حضن أخوها .. قالت وهي تصيح
: يمه ولدي اموت لو صار له شيء. .وسكتت وهي تشوف
ناصر جاي يمهم ...وهو مستعجل قالت بهمس وهي ترجع تناظر أخوها وش دراه ...
حسون بهمس :انا قلت له

قال بخوف وهو يشوف كيف حالهم مايطمن أبد : بشروا


حسون وهو يمسح دموعه :من وقت مادخل الغرفة مافي حد طلع ماغير دكتور الحين دخل عليهم زيادة ...

ناصر ناظر منيره وهي تصيح وقال : كيف طاح وايش السبب ..

مينره بسرعه قالت وهي تصيح: انا هاوشته وبسبتي طاح
والله ماسامح نفسي لو صار به شيء...ليتك خذيته عندك ولا خليته عندي والله اشوفه في الأسبوع مره ولا ماشوفه أبد

ناصر عقد حواجبه من كلامها ماقدر يلومها أو يقول شيء غير انه قرب منها وقال وهي يبي من يهديه بعدعليه : بإذن مافيه شيء هدي شوي وان شاء الله خير
منيره قالت بهمس: سلطان طيحته قويه ي ناصر ماهي سهله أبد
ناصر بخوف وقلق :أشلون الطيحه كانت
منيره بعدت شوي وهي تناظر أمها وترجع تناظره :من على الدرج جت تشرح له ماقدرت رجعت تصيح أكثر من أول ..
ناصر بسرعه خلاها يوم شاف الدكتور طلع من غرفة الكشف

وقال وهو متوتر:بشر ي دكتور

قال بحزن على حالهم: عنده نزيف في الراس بنتظر لو ماوقف خلال اربعة وعشرين ساعه نسوي له عملية وان شاء الله خير تطمنو..

منيره جلست على الأرض وهي منهاره : عمليه لا لا ...

ام منيره قربت منها : منيره استغفري ربك ..وماقولوا عملية أكيد إذا ماوقف ....تصبري وانا أمك..وش فيك كذآ قولي يآرب صبرني واستغفري ربك وأدعي ربي يقومه لك بالسلامة

ناصر حس برجوله ماهي شايلته ..نزيف .في الراس..يالله
بس مسك نفسه وبقلق : طيب العمليه لها اضرار شيء
: لا لا ان شاءالله مافي اي اضرار ...
وتطمنو في حالات أكثر من ولدكم وربي كتب لهم عمر ...

ناصر ناظر منيره المنهارة وقال: اللي ربي كاتبه حنا راضين به
منيره رفعت رأسها وقالت بصرخه: ناصر عارف وش عمليه ولدي يمكن مايطلع

ناصر بحزن همس : ربك كريم وماعندنا غير ندعي له
حس حاله وده يبكي أكثر منها ...انسحب بهدوء وهو لسى

يسمع صياح منيره وامها تهدي فيها ...وده يصرخ ..ويقول
لها شوفي إهمالك وين ودانا... ولدنا بيضيع منا ...بس لا لا ماهو
وقته أبد لاحالتها تسمح ولا الوضع كله يسمح الحين ...جلس على الكرسي ..
ورفع رأسه يدعي الله يطمنه على ولده ....مسح دموعه الي نزلت ..وهو يستغفر الله ..حس بجواله يرن ...

طلعه من جيبه ...وناظره شاف رقم أبوه رد وهو يحاول يمسك حاله ..: الو
بحده: وينك فيه وليه طلعت من مكتبك وهذا وانا محذرك من قبل
عشان تقابل ...الرجآل ..ومسلمك الملف

ناصر عض شفته آه و ش يقول لابوه قال بغصه: آسف يبه

ابو وليد بعصبيه قاطعه:وش آلحين ينفع فيه اسفك ضيعة علي

قاطعه ودموعه تنزل :ييه سلطان طاح وتعور والحين حنا بالمستشفى
ابو وليد صرخ وهو مفزوع: أشلون تعور عساها ماهي بكايده
ناصر بحزن: ربي يلطف بحاله ..
ابو وليد بقلق :يالله لطفك باي مستشفى بسرعة

ناصر أعطاه أسم المستشفى ..وقفل....وهو متضايق ....
حس بحسن جاي يمه ..أول ماجلس قال بهمس: أشلون طاح

حسن بحزن: والله وانا أخوك مدري كنت نايم وماحسيت غير بأمي تصارخ عليه وتقول بسرعه سلطان تعور

ناصر هز رأسه بدون صوت ...
حسن بحزن: تصبر وانا أخوك وان شاء الله مابه شيء كايد مثل ماقال الدكتور ...

ناصر : الحمدلله على كل شيء ..
وكلها ..دقائق وقف وهو يشوف ابوه داخل المستشفى وهو معصب ..وراه السواق .. يركض ...
همس : الله يجعله خير ...

قرب منه وهو يهدي عليه ...ندم انه قاله ليته تصبر حتى
سلطان صحى ..شوي ...
صرخ بعصبيه: أهملت ولدك مع هالمره الي ماتدري وين الله
قاطه فيه ...والحين يالله أشوف انبسط طول وقتي وانا أقولك
خذ عيالك عندك ..عيب عليك تربيهن.. مره لا تبعد.. عيالك منك بس وين خايف من العوبه

ناصر عض شفته وهو يناظر حسن ..الي شكله معصب من
كلام أبوه ..بس ساكت قال وهو يحاول يهدي فيه: يبه الله يطول
في عمرك هدي شوي وهذا قدر ومكتوب عليه
ابو ناصر بعصبيه صرخ: انقلع عن وجهي ودخلني على البزر
الي مدري وش حاله آلحين

ناصر بلع ريقه وقال : يبه الحين مافي حد يقدر يدخل عليه
لسى في غرفة الملاحظه ..ويكشفن عليه ...تصبر شوي الله يطول في عمرك

ابو ناصر بعصبيه : وانا ابو وليد تبيني أصبر واجلس انتظر وانا
مدري وش مسوين في الولد امش يالرخمه قدامي بس
وخلنا نشوف حالته ولا الحين نحجز له ونسفره

ناصر مشى وراه وهو متوتر ..لا ابوه.. يرمي كم كلمه أول مايشوف منيره وامها جنب غرفة سلطان .ندم حيل انه قاله ليته حاول يدور عذر له يوم هاوشه ..ولا قاله آلحين بدل مايجي يطمنه ويهدي عليه جاا زود عليه الي هو في..قفل عيونه
من كلام أبوه. .هذا اللي خايف منه صار ...
ابو وليد بعصبيه: جالستن الحين تصحيين ...وينك عنه وهو يطامر ..قدامك وأنتِ ماهمك غير دلعك وزعلك اللي ماله داعي

منيره ناظرت ناصر اللي منزل رأسه في الأرض
قالت بغصه: خله يقوم وبعدها عاتب وهاوش وسوى الي تبي
بس الحين والله مافيني اسمع اي كلمه غير أني أطمن على ولدي

ناصر حس براحه من ردها توقع تفك لسانها الطويل
ابو وليد قال بسرعه وهو يناظر ناصر:بسرعه ودني لدكتوره لا بركتن فيك ولا في مرتك حرام أشكالكم يخلفن ...
ناصر هز رأسه وهو يستغفر ..ويدعي الله يصبره ...على كلام أبوه. ..
،،
،،
،،
،،
،،
طلع من المستشفى بعد ماخيطو له جرحه واعطوه ابرة مسكنه
ركب سيارته ..وهو يسمع جواله يرن ...رفعه وشاف رقم أمه تنهد بضيق ..يالله آلحين وش يقول لها فتح الخط وهو يرحب فيها:هلا والله بالغالية
ام اسامه بعصبيه :لي ساعه ادق عليك وأنت ماترد ولا بعد زوجتك ترد
أسامه قفل عيونه بصبر:معليش يمه كنت بعيد والله عن الجوال
ام أسامه بقهر: والحين متى ناويه مرتك تجي ولا بعد ناوي هالمرة تفضحني .. العائله كلهم موجودين وخالتك الحين يسألن عنها أكيد وش تبيني أقول لهن بالله
أسامه قال وهو تعبان :مسافة الطريق يمه
ام اسامه :نشوف وقفلت وهي معصبه
أسامه ناظر جواله يوم قفلت في وجهه تنهد بتعب ودق جوالها يبيها تتجهز بس ماترد عليه حس بقهر أكثر منها ضرب الطاره بيده السليمه .. لمتي بتحمل ...أنا...
في بيت راجح
،،
،،
،،
صحت من النوم ..وهي تناظر حولها ..تذكرت هي وين
وايش صار لها ...عضت شفتها ...بغصه ...تعبت وهي تصيح
رجعت سحبت جوالها ....عندها أمل تدق عليه يمكن الحين
راق وقلبه حن شوي ...بس انصدمت أول ما فتحت الواتس
المحادثات المصورة اللي كان بينهم.. وكلامها كله
عن حملها واللي في بطنها وايش قالت وتوعدت ...حست بدموعها تنزل ...وهزت
رأسها وهي تهمس حرام والله . يذكرها بالي صار منها . دقت رقمه ...وهي متأكده انه ماراح يرد عليها ...بس انصدمت يوم
سمعت صوته ونبرة الخبث واضحه : نعم ي بنت راجح
قالت وهي تمسح دموعها : مو كذا ي سآمي ...

سآمي سند ظهره على السرير وقال بتلاعب : أجل أشلون ي حلوة

غلا برجى:تكفى ارحمني ورجعها تكفى الله يخليك

سامي ضحك بصوت عالي وقال بسخريه :ارجع مين ..

غلا بقهر من ضحكته : سامي لا تستعبط آلحين والله مافيني
سامي ابتسم بخبث: مدري عن وشهوو تتكلمي لان مافي شيء عندي لك عشان ارجعه مزعجتني الحين ..وداقه في هالوقت
على شيء مدري وشهوو الله المستعان بس

غلا قاطعته بصرخه: سآآآآآآمي تكلم معي زين
البنت بتموت صدقني ..لو ماحصلت لها رعايه وقتها والله ماسامحك لو صار لبنتي شيء ...

سآمي عض شفته بقهر من كلامها وبحده : والله مدري أشلون ماتخجلي من حالك يوم تقولي
كذآ وبعصبيه صرخ... ناسيه يعني الي متبريه منها
وماتتشرفي فيها ..ولا تتشرفي في عيال أنا ابوهم الحين فكيتك منها .والحين خليك منها وعيشي حياتك اللي كنتي تتمنيها


غلا عضت شفتها بقهر أشلون هالغبي يفهم قالت بعصبيه: افهم ي رجآل ان مالي حياتن بدونها

سامي قاطعها بضحكه عاليه: وشهووومالك حياتن بدونها
والله شوي واصدقك أقول فارقي ... وبنتك ماهو رجآل
لو خليتك تشوفيها بعد

غلا بسرعه: سآمي تكفى لا تقفل ..تكفى انتقم مني بأي اي شيء بس بنتي لا

سآمي بحده : ماهو لهالدرجه عقلي صغير عشان انتقم واسوي
فيها

غلا فتحت عينها بصدمه: أجل ذاا وشهوو اللي سويته

سآمي ببرود يقتل :سويت الي كنتي تتمنيه وبستفزاز أكثر بالله
كيف الأمنيه ..المنتظره كانت حلوه صح ...الله يهنيك حياتي في الحياة الي كنتي تبيها وسندرتي رأسي فيها ..

غلا بقهر جالس يستفزها بقوه خلاص مافيها تتحمل قالت بعصبيه: والله ي سآمي لو بنتي ماترجع بينا المحاكم ويعرفن كيف يربونك ويخلونك كيف تعرف تستقوي على مره ...
طول عمرك مايجي وارك غير الأذيه

سامي ميل فمه بسخريه : اوك الأذيه بعد ماشفتيها ي بنت راجح
و يدك وماتتطول واشوف
كيف تقدري تروحي المحاكم .. التسجيل بصوتك والمحادثة برقمك ويعرفن كيف انك أنتِ اللي متبريه منها وهي لسى حتى الروح مانفخت فيها ..ويعرفون كيف الخبث الي في قلبك
غلا بقهر: مين قالك انهن بيأخذو ..برساليك وتسجيلاتك التافهه

سامي قال ببرود ظاهري وهو متوتر لو هالمجنونه تسويها : اوك اشوف كيف تحصلي بنتك يوم تروحي تشكي ...لأني وقتها بكون برا الرياض
قال كذآ وهو عارف انها بتخاف انه يسويها ...وبعد يبي يبعد
فكرة المحكمه عنها من وين طلعتها ...
غلا عرفت انه مجنون ..وبيسويها قالت وهي تحاول ماتستفزه ..ابد ماهو في مصلحتها لويطير في بنتها وقتها لو تلف سابع سما ماتشوفها ...تدري فيه متهور وبقوة بعد

كمل بخبث ..يوم حس إنها خافت : ولا والله ليه اتعب حالي واشقي عمري في سفريات واطلع من ديرتي عشآن تهديدك إلا والله بمكالمه وحده بس اخلي المخابرات كلهم عند بيتكم ..واشوف كيف راجح يطلع منها وبصرخه ...لا تقولي ابوي شريف ...محد عارفة قدرك

غلا بلعت ريقها بخوف من تهديده صدق متهور يسويها .. عضت شفتها بألم كل مره يعطيها تهديد أقوى من اللي قبله ..وغبيه لو تجادله قفلت عيونها وهي تحس بطنها يتقطع عليها ..وألم في صدرها.قالت بهمس: طيب عندي حل وياليت توافق
عليه ..

سامي قاطعها : الحين ماعندي وقت عشان اسمع وشهوو حلك
وقت مايكون لي مزاج ...دقي علي وقولي وش الحل

غلا بسرعه : تكفى سامي اسمعني الحين لأني عارفة ماراح ترد علي ..لو دقيت عليك المرة الجايه
سآمي قال بستفزاز: عادي دقي مره مرتين ثلاث عشر
حتى يكون عندي مزاج وارد عليك وقفل في وجهاا وهو يسمع
صياحها ....رمى الجوال...بقهر ..لاهو راضي بالي سواه ولا هو قادر يسامحها...
،،
،،
،،
،،

في شقة أسامه
،،
،،
ناظرت الساعة. ..باقي شوي ويأذن العشاء ....يآرب انه مايرجع وانفك من هالخوف الي مسيطر علي
تذكرت كيف تأجرت ومدت يدها. ..على أنها خايفه موت من الحركه الي سوتها بس...في نفس الوقت مبسوطه وهي شوي
وجعته ..ايه مبسوطه حيل...فزت بخوف يوم رجع جوالها رن..
مدت يدها وسحبته شافت الرقم الحين خافت أكثر. ..مايدق عليها أبد .. وش يبي الحين .وبعد من أول جوالها يرن بس افتكرت مرة ابوها الي مدري وش عندها هااليومين أبد ماجاا في بالها اسامه ..رمت الجوال على الكنبه بخوف و.ناظرت صوب باب الشقه ...برعب ..آكيد آلحين يدخل ...وفعلاً كلها
دقيقه ودخل وهو معصب: ليه ماتردي حضرتك لي ساعة أدق
ريوف ناظرت ناحية كتفه ...شافته لافه ..بلعت ريقها ..بخوف وماقدرت ترد عليه
اسامه قرب منها وهو ناوي عليها بس أبد ماهو وقته بذات مع الحاح امه عليه ...قال بحده: امشي آلحين روحي لأهلي ولي كلام ثاني معك يوم نرجع قرب منها وبتهديد :والله ي ريوف لأاخليك تشوفي الويل على هالحركه الي سويتيها

ريوف بعدت شوي وقالت وهي تناظر عيونه بخوف ورجعت
ناظرت كتفه قالت بتلكك: اسفه والله مو قصدي كان بس مدري أشلون سويت كذآ ..
أسامه مد يده ومسك فكها بيده الأيسر وناظر عيونها المرعوبه ..مايدري ليه ارخى قبضة يده ..وحس بحزن عليها ..وهي تناظره كذآ قال بقهر من قلبه الي بعض مرات يحن عليها ...وهي ماتستاهل...فك وجها وقال بحده: آسفه وين اصرفها بالله و سكت وهو يشوف الدموع تنزل منها قال بهمس : امي تنتظرك يالله و يوم نرجع لي كلام ثاني معك
ريوف هزيت رأسي بدون إعتراض وبعد مالي وجهه أعترض
قلت بهمس : ان شاءالله وآسفه مره ثانية ومشيت بس حسيت بيده قربتني منه ..قفلت عيوني بخوف
همس : هالضربه ماراح تعدي كذا صدقيني وآعتذارك أبد مايمشي علي بس عشان الروح الي في بطنك بكبر عقلي شوي ودفها على خفيف يالله اخلصي علي على بال مأخذ شور
ريوف
حسيت برعب من كلامه بلعت ريقي ومشيت ناحية الغرفة ...ورحت عدلت حالي وكلها دقائق ...ومشينا وانا ماودي ..أبد. .
في هالروحه ..أكره أروح بيت أهله من نظرات أمه المتعاليه
ناظرته وهو يسوق ...ودي يوم اشوفه مبسوط بس معصب ..
وقالب خشته نفسيه من جد ..الله يعينه على حاله...
أول ماوقف السيارة قال بحده : انزلي
ريوف بسرعة فكيت الباب ..ونزلت ..بسرعة.حطيت يدي على أذوني من صوت الكفر ...يوم حرك يمه تخليت حالي تحت هالكفر ...والله يسويها ...مجرم ..

فيتامين سي 05-09-16 12:35 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 


قالت بذل ..وهي منهاره.. : الوو ..الوو تكفى لا تقفل صاحت بقوة يوم ماسمعت له صوت .. نزلت الجوال بيأس ...حرام الي يصير فيني منك ي سآمي ..همست كسرتني بقوة ..بس والله
م اسامحك
على اللي سويته فيني .....زفرت بتعب وبقهر ماهو غلا الي تشوف هالمهزله وتتنازل بها السهوله ...رجعت صاحت من جديد ...بس آه ابوي كسر ظهري قبله.....ليه يبه ليه يبه وقت حاجتي ماشوفك ودايم..يلتوي ذراعي عشانك ....
حست بألم في بطنها ..آكيد بتتعب إلا وحده توها تولد
يصير فيها كذآ. ...آه يمه محتاجتك حيل...تذكرت ام محمد وينها ليه معاد تدق عليها ولعاد تسأل ...رجعت أخذت جوالها ودقت رقم ام محمد تبيها تفزع لها بس ناظرت الجوال بيأس يوم عرفت ان رصيدها مكمل والي بقي فيه شوية هلل..قالت بقهر : هذا وقتك أنت بعد ...

،،
،،
،،
،،
في الديرة

قالت بحده: ومتى ناوي يمه ولا جالس تحتري مرتك تحن عليك
وتوافق على الرجعه ترا والله قلبي محروق منها ودي اقهرها مثل ماقهرتني
قال بضيق من سيرتها ...ومن حنة ميمته عليه : يمه
الله يهديك علامس اليوم مشطته علي من وقت ماجيت وأنتِ معصبه ..ولو على الرجعه تطمني يمه والله لو ينطوني مليون عليها مارجعتها والاشكال هذي ماتقهرس خليتس منها ومن سيرتها

الجدة بحده : تزوج وانا معاد أجيب سيرتها أبد

شهاب بضيق: يمه فكينا تكفين ولا ترا بقوم آلحين

الجده بعصبيه: وتهدد بعد الحين ..هذا جزاي إني خايفتن عليك عقبي تجلس لحالك في هالبيت
شهاب إبتسم بحب وقرب منها وسلم فوق رأسها : الحين شايفتني مره عشان هالحكي

صتيه طلعت من المطبخ وهي حامله القهوة ..قالت وهي مبتسمه : شفت كيف خايفتن عليك

ناظر عمته وهو مبتسم : ايه تخاف علي بس ماهو لهالدرجه

الجده بقهر: ودي اعرف وشهوله ضارب عن الزواج

صيته وهي تصب القهوة: صادقه أمي وشهوله ماتعرس وتفرحنا بجهالك
شهاب عض شفته بقهر: عمه ابيك عون
الجده بزعل: تبيها عون ليه وشهو مسويه فيك غير اني ابي اشوفك مرتاح و صدت بزعل عنه

شهاب إبتسم و قال بحب لها: افاا يمه طبي واختاري وانا وراتس وين ماتختاري لصقرك مره

صيته صرخت بفرحه : تقولها صادق يمه والله الحين ادور لك ي الصقر

شهاب ناظر عمته بحب ..وميمته الي لسى صاده الله مايحرمه منهم هم اللي عوضوه عن يتمه ...قرب من الجده وقال بهمس: افاا يالغاليه لسى زعلانتن علي ..

الجده ناظرته بحنان : ليت فيني أقدر ازعل عليك أنت واسامه
اللي قهرني بهالزوجه اللي علق حاله معاها بس والله لااعوضه وانا أمه وان شاء الله عرسك وعرسه في يوم واحد بعد

صيته بزعل :حرام عليتس يمه والله إنها زينه ومافيها عيب
ومدام مرتاح معاها وش لنا به

الجده بعصبيه:وش يعرفتس انه مرتاح ترا ولدي ابد الراحه ماهي صوبه اعرفه من عيونه والله انه مغبون حده من ..ها الأجنبيه


صيته قالت بحزن على حال ريوف : يمه حرام عليتس وش
اجنبيه البنت بس جدتها هنديه إلا امها و ابوها سعودين ..

الجدة بقهر:وخالاتها وبنات خالاتها ماهو هنود

شهاب قال بستفسار : أشلون ذي ي عمه أسامه متزوج هنديه

صيته ناظرته :لا والله زوجته ماهي بهنديه إلا سعوديه يمه بس غير ان جدتها هنديه وكانت عندها عيال من زوجها الهندي بعدها مات و مدري وش صار ونزلت السعوديه ..وتزوجت سعودي ...وخلفت له ام زوجة أسامه هذي كل السالفة يمه

شهاب قال بجمود: ماعليه يمه كلنا وأحد وربي يسعده معاها هذا أهم شيء

الجده بضيق : وين يشوف السعادة معاها غير ماهي اجنبية عنا توها بزر ولا هي فاهمه شي غير مفهيه ماتدري وين الله قاطهه فيه ..
صيته حست بضيق من حكي امها ..هالبنت دخلت قلبها وماترضى عليها أبد قالت وهي تغير السالفة : قول ي الصقر هالمرة بنترك لك الخيار وكاد ترتاح معاها أحسن من بنت صاوي قطع الله سيرتها

الجده بسرعة قالت قبل مايرد : لا هو قال بيرضيني خلاص يوافق على اللي اقولها له وبس ..
شهاب بضيق :ابشري موافق من آلحين
صيته فتحت عينها بصدمه من حكي أمها : يمه أنتِ عينتس على
حد معين وماعندي خبر ...حرام عليتس جالستن ادور على البنت اللي تناسب صقرنا وأنتِ خالصه

الجده بجمود:ايه خالصه وبإذن الله هاليومين نروح لهن

صيته بقهر :من يمه

الجده ناظرت شهاب وقالت ببرود: بنت صاوي

شهاب فز واقف وبعصبيه : يمه وش ذا والله لو تنطبق السماء مارجعتها وتوني أقولس لو ينطوني مليون فوقها مارجعتها
وبعدين توس تقولي مقهورتن منها

الجده ناظرته ببرود: اقول اجلس وبعد الله لا قالها ارجعها لك ليه شايفني ضيعت عقلي ..

قال بحده: أشلون يمه أجل وأنتِ قايله بنت صاوي

الجده ابتسمت على جنب وتجاعيد الزمن بانت أكثرعلى وجها : أختها الصغيره

شهاب فتح عينه بصدمه: وشهووو

الجده كملت : ايه يمه خذ أختها الصغيرة وحرها وخلاها تشوف العز.. اللي انحرمت منه إلا وحده تعوف الصقر إلا أكيد مابها
عقل ..والحين ..خلي عقلها الناقص يرجع لها عساها القهر


شهاب نفض رأسه بقوه وهو رافض الي تقوله : لا لا يمه وش تقولي أنتِ والله لو على موتي مامشيت هالمره على شورك
يكفي الأولى يمه يكفي ...وزود ..

الجده ضربت بعصاها الأرض : وانا بنتك ي كاسر ..تقولها في وجهي .البنت بتأخذها يعني بتأخذها والله لا احر قلبها اللي عافتك

شهاب حس بقهر من كثر هالكلمه تتردد عليه عافتك وعافتك بس مسك نفسه لا يعصب ويزعلها ويدري بزعلها شين ..

صيته عضت شفتها من تفكير امها وقالت : يمه كلنا ودنا نتقم من اللي عافت ولدنا بس مايصل لهنا عارفة كم عمر اختها

الجده بحده : مابه شيء تزوجنا صغار وبعدين شهاب ماهو كبير توه في عز شبابه

أعطاهم ظهره وهوباقي .. مصدوم من كلام جدته .دخل غرفتة ..وجلس وهو معصب ..زفر بضيق... والله لو أيش مايوافق ..يأخذ أخت طليقته ..ليه مجنون ....هز رأسه وهو معصب ..من هالسالفة كلها. .
...تذكر كيف .. كانت تجي يم اختها وتلعب في الحوش يعني
توها تدخل 12...وش ذا الظلم اللي لسى باقي ..
في هالديرة و متأكد والله لو ميمته راحت طلبتها من صاوي
يوافق ...آكيد مايرد لميمته كلمه .والله لا يملك لهم الليله بعد
. تذكر ..يوم طلق مرته ...يومها ..فتح باب غرفته ...على الصوت الي جاي من الحوش ....ماحس اللي السواد اللي ينرمي عند رجله ..وهي تصرخ : والله مارجع له يبه

عقد حواجبه بحده وقال : وش فيه وسكت يوم صرخت
مره ثانيه وهي توقف: وش فيه ي شهاب انت عارف وش فيه
قلت لك مليون مره مابي هالديرة اكرها وأكره العشيه بس قلت لا والله مالي طلعتن منها ...
الجده بحده : الحين ي العوبه لو تطلقتي منه يقال بتهجي للمدينه اللي بتخربي بيتس عشانها

ناظرتها وهي تصيح : ايه بهج وبكمل دراستي اللي حفيدك حرمني منها هالجاهل ..إلا ماعنده غير الحلال

عض شفته بقهر من هالمهزله اللي جالسة تصير قدامه ناظر ابوها وقال بحده: خذ بنتك الحين وتوكل ولما يرجع عقلها هذاك الوقت البيت بيتها

صاوي بعصبيه: الحين يرجع لها وانا أبوها

قرب منه يوم شافه بيمد يده قال بحده: أكره ماعلي هالشيء فلا تستقوي عليها

صاوي قال بحده: شايفه ي العوبه انه رجآل ومايتعوض
إلا غيره داسك هو بعد..
رفعت رأسها بغرور: مابيه هالرجال وناظرته بتحدي خذها في
الوجهه ي ولد الناس عايفتك وعايفه عيشتي معك وش بعد ذا الحكي المفروض يصير

قال بجمود : مايصير غير اللي ودس فيه روحي وأنتِ طلاق
والي عافنا نعوفه ي بنت الناس ...

قالت وهي تحس بفرحه : كفيت وفيت وجهك ابيض

صاوي صرخ بعصبيه: والله ي مسودة الوجهه أخذتي الي تبينه
قال بتهديد وهو يناظر ناحية شهاب: والله وانا ابوك لا أخليها تتمنى ترجع للعيشه معك ولا ماكون ابوها

شهاب بشهامه:ماهو حكي ي ابو.... وسكت مايبي ينطق اسمها على لسانه كمل بضيق صدقني نصيب وفظ خلاص ...وكاد خيره لي ولها ..
سكت يوم شافه ساحب بنته بقوه ....ناظر جدته يوم قالت:
محدن خسران غيرها ..إلا مره عاقلة تسوي علومها ...

قال بجمود : مافي حد خسران فينا كلن ونصيبه في هالدنيا ...
وحنا نصيبنا مع بعض وقف هنا يمه ولو تحبيني أبد سيرتها ماتنفتح في هالبيت ....
وفاق من سرحانه على صوت عمته ..قال بهمس الله يسامحك يمه ...ذكرتني في أشياء ماودي أذكرها ...أبد. ..
قالت بأبتسامه : تفضل تقهوى وعين من الله خير وصدقني
بيت صاوي ماتأخذ منه أبد مجانين حنا عشان نسوي اللي تبيه
أمي. ..وبقهر آه ليت العوبه طلبت الطلاق قبل ازوج بنتي كان والله إنك أحسن من الي أخذته وخلاها تبعد عن نظري .
ابتسم لعمته وهي تتذمر : ماعليه زوج بنتك به خير ...
وكمل وهو يحاول يبين لعمته انه ماهو متضايق ..من الي صار ..يدري فيها تجلس قلقانه عليه...وبعد ريحني منها ام كشه

صيته ابتسمت بفرحه أخيراً مزاجه راق قالت بمزح: افاا
ذا ردك علي
ابتسم : وش تبني أقول لتس ي عمه بنتس في بيت رجلها وبعد مخلفتن له ...والله اليوم أنتي وامتس مدري وش فيكم إلا تزوجوني ...

صيته رفعت حاجب وبعتب: امتس ي شهاب يعني ماهو ميمتك بعد

شهاب بضيق: والله ميمتي وتاج رأسي بعد بس مير اللي طلبته مني ماجاز لي أبد

صيته: في ذي والله انك صادق والله بغيت اغص بالتمره يوم تقول خذ بنت صاوي ....آه عاد سلمى صغيره عليك واجد
وبعد اختها الكبيره وسوت اللي مايسر الحين ذي البزر وش تسوي بك
وكملت بضحك شكل مافي حد ينفق بنات صاوي غيرك
عض شفته بقهر:اقول عمه جبتي قهوه خلاص كثر الله خيرس روحي وراتس ورعان يبي لهن مداره ...


صيته ضحكت بقوه عليه ....وقفت وهي تدعي له من كل قلبها ...

اعطته ظهرها وقفت يوم قال : تكفين شوفي صرفه مع ميمه انا مافيني ارفض لها طلب ي خوفي بعد صلاة العشاء تشوفيني يم بيت صاوي اطلب يد بنته

ابتتسمت وهي تطمنه : ماعليك واعتبر هالسالفة معاد تنفتح أبد
والحين ريح شوي ورانا بكرة روحه للرياض عشان عرس رائد

هز رأسه وهو مو مرتاح ... يدري في ميمته
عسرة حيل ...ومافيه يرفض لها طلب ..أبد ..
تمدد ...وحط شماغه على وجههه ...وقفل عيونه. ...وهو متضايق من اللي طلبته ميمته ..
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛

بيت ابو عصام
،،
،،


ناظرت الحناء بعد ماغسلته وقالت بدلع: حلوو موو.. وشوق ذي ودي اذبحها ليه ماجت ...ولا مقهورة ليه ماوافقت على أخوها بنتحر لو تفكر كذآ والله
ريتآج هزت رأسها وهي أبد ماهي معاها تفكر ...في وليد ..وفي حياتها الباقيه معه
أسيل عقدت حواجبها : هييي وش فيك مفهيه من أول أحكي معك وأنت ماعندك غير هزفي هالرأس

ريتاج بدون حس: محتاره في وليد وافكر كيف يوم اطلق منه
وش بيصير في العائله
أسيل بسرعة رفعت رجولها على السرير وقابلتها بصدمه : ايش ايش هذي معلومات جديدة توني ادري فيها وبعدين مين مكذب عليك وقايل لتس انه بيطلقس
ريتآج عضت شفتها الحين يقال ماتغلط إلا عند نقالة الحكي ذي

أكيد والله مايطلع الصبح إلا كله كابته عند امها قالت بتصريفه: أقول ي زينك وأنت تحكي مثل أمي وتخلي الدلع والمياعه عنك
أسيل حاست بوزها بدلع : تموتي وتصلي لدلعي حبيبتي
ومدت بوزها قدام بدلع ينرفز ...
ريتاج بقرف : ي اني أكره هالحركه هابين فيها هاليومين مافي غير تمدد في هالشفايف....
. ..
أسيل بقهر : آلحين بتقولي ولا أشلون
ريتآج مسويه حالها غبيه: أقول ايش بسم الله عليك

أسيل بطفش: سالفة الطلاق من العفريت أقصد الكابتن
وع أكرهه وبذات يوم دريت أنه معزم على زواجي من أخوه المعصقل نويصروع ماتخيل إني مرته


ريتاج بحده وقفت : أقول ي ليت معاد تفكري في هالسالفة ابد
خلاص ان شاءالله بكره بتكوني بذمة رجآل ثاني ولو سمعك تجيبي سيرته ترى ماراح يرحمك حتى لو تعيبي فيه..

أسيل بدقه لها : ليه الأخت صاير معاها هالشيء

ريتاج بعصبيه: مالك دخل اوك وذا قلت لك لمصلحتك

اسيل بقهر : اللي يسمعك يقول الحين جايبه سيرة نويصر بشين زين قولي بضيع.. السالفه وبس.. وبيني وبينك ليتك فعلاً تنفكي من هالوليد وتشوفي حياتك ...هزت رأسها آه ليت أخو لطيفه هذاك الطويل الضخم يأخذك ....ونصير مع بعض خوات ومتزوجين إخوان الله كيوت

ريتاج أنصدمت تقصد أسامه أكيد ...آه لو تدري ان لطيفه قايله انه كان يبيها .. هزت رأسها وهي تصرخ عليها بعصبيه: وش كيوته استحي عليك وجهك الرجآل متزوج
أسيل وهي كاتمه الضحكه : عادي عندك خبره ماهو اول مره
تجي على مره
ريتاج لا لا بدت فعلاً تعصب من دلاخة هالبنت اليوم بعصبيه
صرخت: أولاً حرام تقولي كذا وانا على ذمة رجآل ثانياً ماهو بكيفي اذا نصيبي رماني على واحد متزوج
أسيل بستفزاز:الحين تقصدي اسامه ولا وليد


ريتآج بعصبيه: والله لو ماهو بكرة ملكتك كنت عرفت كيف اربيك ي غبيه محاسبه على كلمه تقوليها والله
أسيل فتحت عينها من قوة الكلمه الي قالتها: بسم الله وش قلت
ريتاج بزعل: أسيل ثاني مره لما تتكلمي فكري في الكلمه قبل ماتبديها .. ويالله تصبحي على خير بكره وراك قومه من الصبح وثاني مرة خليك على دلعك ابرك والسواليف الي مالها داعي خليك منها
أسيل ابتسمت : أخيراً حبيتي دلعي ..وبعدين ليه اقوم من الصبح مابي اسوي كوفير ولا شيء ...
ريتآج بقهر منها: لسى مصممه انه مايشوفك
أسيل : ايه ابيه يشوفني يوم العرس يختي احسها بايخه يشوفني وبكره يكون العرس خلاص كلها يوم يعني يموت

ريتاج : طيب ليه ماتكون الملكه في يوم واحد مع العرس

اسيل: ابوي رفض قايل قبلها بيوم عشان بيكون يوم العرس زحمه ومدري ايش تعرفيه وتعرفي تفكيره والله يعين على الي مقبله عليه مدري وش مخبى لي
ريتآج حست ان مزاجها قلب فجأة وصوتها بعد تغير تحس بنبرة الحزن فيها مهما خبت عارفه إنها ماهي راضيه على
هالزواجه وكانت هروب بس من عمي وتحكمه تنهدت بحسرة وهي تشوف أختها تناظر الأرض وتفكر آلحين تأكدت قالت بهمس: لعلها خيرة لك ي أسيل

أسيل هزت رأسها وهي تبلع الغصه ...هي ماهي معترضه على الزواج بس خايفه وافقت كذآ من غير ماتعرف شيء عنه

وبعد خوية أريج جايه ومحذرتها انها ترفض ...بس لا أكيد
محرشتها ...اريج كله ..ماتبيها توافق على ولد خالتها ...
تحس بخوف وترددد ...عضت شفتها وهي تمسح الدمعه الي خبتها عن ريتآج ...ورددتت كلمة اختها لعلها خيره ...


،،
،،
،،
،،
،،
دخل بيت أهله ...وهو يناظر حوله هالحوسه صايرة
رد السلام بضيق وهو يشوفها جالسه قدامه بين امه وأخته
ام أسامه فزت بفزع وهي تشوف يده ملفوفه : بسم الله يمه وش صاير عليك
اسامه ناظر ناحية ريوف بحقد :حادث بس الحمدلله جرح بسيط ماعليك يمه والله اني بخير ..
ام أسامه بحنان: سلامتك وربي ستر عليك
لطيفه : سلامتك حبيبي

أسامه : الله يسلمكم وناظر المكان وهو يغير السالفة : وش ذي الحوسه .. أنتم فيها
ام اسامه بجمود: آكيد بيكون حوسه المكان مدام به حناء
ناظر حوله بحده: وينهن الشغالات أجل

ام أسامه بحزن عليهم : مساكيين يكرفن من الصبح وقلت لهن يناموو وبكره وخير عندهن اليوم كله ينظفن فيه
وبعدين قول وش فيك جاي وحاط حرتك على النظافة
آلحين ...

أسامه بضيق : مابه شيء يمه بس تضايقت من هالحوسه ...وناظر ناحيتها ...منزله رأسها .نزل نظره.. ليدها شاف نقش الحناء الي يختلف كثير عن اللي سوته لها عمته صيته إبتسم يوم تذكر كيف تمدح حالها ومافي حد يسويه أحسن منها اخخ ياهي لعبت في يدها لعب يومها . .عقد حواجبه بضيق وهو وشله آلحين بهالخرابيط عشان يجلس يقارن بين هالحناء ولا الي سوته لها عمته ...وقف وقال بضيق: يالله روحي غسلي القرف ذا والحقيني السيارة
ام اسامه بعتراض : لا وين تغسله توها كملت منها خله شوي
ولو الحين لبست العبايه بتنحاس يدها ..انتظر شوي على بال مايزين حناها
اسامه بضيق: ماهو لازم هالحناء والله وبعد تعبان وراي دوام
لطيفه مسكت ريوف : مدام وراك دوام ممكن اليوم تترك لي الحلوة ذي ودي نتشاور على الزواج ومثل مو أنت عارف
سواليف بنات وبعد الحناء يزين في يدها وراح تعجبك أكيد وهي تغمز له


أسامه ليه مجنون اخليها معه في بيت وأحد قال وهو متنرفز : لا

لطيفه برجى : تكفى أسامه ...علامك صاير نحيس كذآ والله ماهو خابرتك كذآ أبد

أسامه وده يذبحها يوم شاف نظرة الشك في عين امه قال وهو يصرف :.. وينه رجلك عنك وشهوله نايمه هنا

لطيفه بقهر : تكفى لا تذكرني برجلي صاير صافن عند بنت عمه أربعه وعشرين ساعة ... والكذوب الطلاق الي كل مرة يوعدني به ماهو حاصل أبد

أسامه بحده : خليك عاقله ولا تشيشيه على طلاق البنت بتكون في رقبتك وش بيضرك منها إنتي لك حقك وهي لها حقها ..وكبري عقلك لو مرة

لطيفه بقهر: ايه تقول كذا هماك ماتحس فيني والله ي رائد على طيشه بس والله انه احن منك ي القاسي ...
أسامه عصب يوم قالت كذا وبذات قدام ريوف قال بحده: أقول والله العظيم لو بس وليد يشكي منك لا تعرفي هذاك الوقت كيف
يكون ردي على حكيك الحين

لطيفه آلحين تأكدت إنه متغير حيل قالت بحسرة : ليه أسامه متغير وش فيك

ام أسامه بقهر: شكله الزواج غيرة فعلاً إلا من متى ينافخ على اخته ويمد يده على أخوه ويكذب على أمه وناظرت حول ريوف بحده ....

ريوف
رجفت من كلامها ...ونظرتها لها ...الحين انا وش دخلني ناظرت اسامه الي باين عصب زود بسرعه رجعت نزلت عيونها للأرض وهي تتدعي الله يفكها اليوم ...من لسانه ..السليط ...أعوذ بالله بعد من أمه هي ناقصه آلحين تشحنه زود
يكفي الي هببته قبل ماتجي هنا
أسامه حاول يمسك حاله لا يعصب زود ويخلي امه تتأكد فعلاً إن فيه شيء زفر بضيق وقال : مافي شي مغيرني وبعدين الرجال ماغلط تزوج على سنة الله ورسوله

لطيفة بقهر: ليه يتزوج علي وش ناقصني بالله والقهر ..وين لسى توه مالك علي قام جاب وحدة على رأسي بس كله مني وافقت اتمم هالزواج
ريوف ناظرتها بصدمه: حرام ليه كذا تزوج عليك في فترة الملكه. . وسكتت يوم شافت نظرة أسامه .. بلعت ريقها وانكتمت
وش دخلها الحين تحشر حالها يالله اليوم هي جالسه تجني على حالها من بداية اليوم


لطيفه بقهر: اي والله كذب علي وقال إنه مغصوب وانا الغبيه
صدقته
أسامه بحده ناظر ريوف وهو يتحلف فيها: أقول انتي انكتمي وبيجيك اللي جاها وزود
لطيفه بقهر : وش قصدك يعني جالس تتشمت فيني آلحين وبعدين وش فيك عليها بالله بس منفس على البنت ..

اسامه عض شفته بقهر اليوم ذي حالفه تطلعه من طوره قال بعصبيه : مالك دخل بيني وبين زوجتي وانثبري على رجلك أحسن من هالحكي الزايد واللسان الطويل ذا اللي بيجيب أجلك اليوم

لطيفه بعصبيه: والله ماتحسن فيني اقولك مقهوره حيل
ليه ماتفزع لي وتفكني منه
اسامه فتح عينه بعصبيه وصرخ: واش افزع لك فيه ..رجال عازك ورازك وش تبي بعد واما سالفة المره الثانيه مافيها شيء ..ولا ازيدك من الشعر بيت حتى انا بأخذ الثانيه وناظر جهة امه

ام اسامه ميلت فمها بسخريه : أقول خلك من هالكلام الفاضي وبحده وردي جاك قبل في هالموضوع

اسامه : كلامي أبد ماهو فاضي وردك علي أبد ماجاز لي أبي
اتزوج يمه وهالمرة بختيارك ي الغاليه

لطيفه ناظرت ناحية ريوف اللي منزله رأسها ..عضت شفتها بقهر من امها الي تسمع كلام أخوها وماتهاوشه وبعد اخوها الي زودها حيل اليوم علامهم مايحسوون في هالمخلوقة

حرام والله كذا قالت بعصبيه: كلكم ي الرجآل نفس الطينه

ريوف بسرعة قاطعت لطيفه : لا أبوي كان مختلف عنهم كثير حنون مره

ام أسامه بدقه: صح مختلف عنهم واجد ومن كثر حنانه أخذ خدامه وحن عليها أفضل من زوجته أم ولده ومن هله

اسامه ناظرامه بصدمه ..وش عرفها. .لف رأسه على صوت ريوف وهي تقول: امي ماهي خدامه وجدتي كانت شغلتها شريفة الحمدلله مافيه شيء استعير منه

ام اسامه ابتسمت بسخرية : قلتي جدتك ناظرت اسامه ونعم
النسب والله ي اسامه
اسامه شد على يده يموت ويعرف وش عرف أمه. ..بس الحين مستحيل يقدر يسأل او يفتح فمه ماهو وقته أبد رجع ناظر ريوف وصرخ بعصبيه يوم شافها ترادد : يالله وش تنتظري

رجف جسمها من صوته ..قالت بهمس وهي تناظر لطيفه اللي دخلت قسم المغاسل مافيها تتأخر عليه خليها تروح تجيب العبايه
: دقايق بس أخذ عباتي
.
وبسرعة طلعت .الدرج ..تجيب العبايه من غرفة لطيفه
ناظرت الحناء في يدها بسرعة دخلت الحمام وغسلته


أسامه
عصب يوم تأخرت عليه ...تذكر ان سيارة رائد موجودة وهي طلعت فوق ..ناظر امه وقال بحده : رائد وين نايم ...

ام أسامه بقهر منه ومن ذي اللي جابها لهم وقايل زوجته : في غرفته يعني وين بيكون نايم

اسامه بعصبيه: الخيخه ذا نايم فوق والحريم هنا

ام اسامه بحده : محذرتن عليه مايطلع وتعرفه اخوك يوم ..كامل وهو ماصحي وبدقه الخيخه طلع احسن منك وجاب نسب يشرف وزواج على العلن ماهو مثلك ي العاقل ي المحترم

عض شفته بقهر وهو يحس حاله خلاص بينفجر من كلامها الي ترميه جالسه بس أفضل شيء يطنش .أعطاها ظهره ...وهو يناظر حول المغاسل لطيفه ماطلعت معاها ورائد فوق في غرفته وهي طلعت فوق بعد حس بشك أكيد ماراح يفوتون هالفرصه وقف بعصبية وبسرعه طلع فوق...شافها قدامه طالعة من غرفة لطيفه ...وفي يدها العبايه ....قال بصرخه : أشلون كذآ
تطلعي ..لفوق من غير ماتفكري انه يمكن يصحى ...ولا
متشوقه ..لهالصدفه تصير من مبطي ...وبجنون قرب منها وهزها انطقي قابلتيه صار شيء في غيابي
فتحت عينها بصدمه ....وهي تسمع كلامه هزت رأسها وبغصه
: لا لا مو كذآ والله وعضت شفتها وبهمس وهي تناظر حول الدرج وتذكرة :لا تنسى حنا وين قصر صوتك تكفى لا تجن الحين وتقول كلام أبد ماهو فيني ..ولا صار وطلعت أخذ العباية
اسامه بشك : طيب ليه تأخرتي كذآ
ريوف رفعت يدها :كنت أغسل الحناء والله
اسامه بعصبيه سحبها بعنف من يدها : امشي قدامي

سمع صوت صراخ اسامه. ..فز بسرعه وطلع وهو مفزوع ...
فتح الباب بس انصدم من اللي يشوفه ...بسرعة رجع قفل الباب

اسامه لف مصدوم من صوت الباب الي فتح ..ورجع تقفل بسرعة ......

،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

رحمك الله يامن اوجعني فراقك
دعواتكم لامي حبيبة قلبي


امواج الخريف 08-09-16 11:50 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يصبر قلبك على فراق امك الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة...
اهلا بكى وعودة حميدة ان شاء الله يارب يقدرك وتكملي الرواية
فهى رواية اقل ما يقال عنها رااائعه ......
في هذا البارت افتقدت وليد لم يكن له ظهور ..ريتاج رغم انكارها فهى ابتدت تحب وليد وهذا واضح من لانه احتل جزء كبير من تفكيرها.....
اسامة لا اعرف ماذا اقول هل انت حنون ام قاسي تتارجح بين الاثنين متى سترحم ريوف وكمان تريد الزواج لعله خيرة يمكن بالزواج تشعر بريوف وتحن لها ...
عروستنا الدلوعه اسيل الله العالم ماذا ينتظرك وسوف ننتظر معك ....
مشكورة على البارت الجميل نونى ابدعتى رغم حزنك ونقدر لكى هذا ننتظرك دائما
تحياتى يا عسل....

شبيهة القمر 17-09-16 01:41 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلام علييكم
مرحباا مليااار بكاتبتنا المبدعه واخر الاحزان ياارب.. والله يرحم امواتنا واموات المسلمين..
جيتك احلى مفاااجأه.. كنت اطل بين فتره وفتره هنا واقول ان شاءالله بترجع نوني.. وشكلي هالمره طولت وجابني الشوق لك وتفاجأت ان فيه جزء نزل منذ مبطي وانا لا أعلم هههه..اهم شي انك رجعتي والف الحمدلله على رجعتك لنا بالسلامه
انا كل الي كان في مخيلتي سامي لما اخذ بنته وترك غلا منهاره وراه
اما باقي ابطالنا نسيتهم هههههع ياليت وحده من الحلوات تعطيني مختصر للاحداث.. فيس الجده
ايه تذكرت سالفه ريوف ورائد واسامه
بس الي نسيته سالفه ريتاج وشهاب ووو.
سوري نوني العتب على العمر وانا جدتك..
سعييييده جدددددداااا بعودتك
وان شاءالله تكمل على خير..

امواج الخريف 17-09-16 04:35 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
مرحبا ......
كيفكم ان شاء الله بخير.....
في حد ممكن يفيدنى ويخبرنى عن موعد تنزيل البارت ياريت وبكون ممنونة له جدا
انا يوما امر على الرواية وشيك عليها بس للاسف ما بلاقي جديد
سامحونى ع الازعاج

فيتامين سي 20-09-16 10:02 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
" الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

، ،
، ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الفل ي حبايب قلب نوني الي معنا هنا او في المنتديات المجاوره والي خلف الكواليس و حبيت ارحب بالمتابعين الجدد
الي أنظمو للروآيه ي زين طلتكم والله
وآسفه طولت عليكم واجد بس مثل مو انتم عارفين عيد وبعدها اسواق عشان المدارس وحوسه
الله يعين الكل
المهم الي سأل عن الكابتن ويقول ماله حس تراه متغلي شوي
وحب يسافر يفك عن نفسه شوي من هالحريم الي تتدبس فيهن
صح ان التوفي بنتي بس عتبانه عليها لاقدرت تكسبه ولا خايبة الرجاء ريتآج بعد قدرت
كلهن مقصرات فيه حقه وشكله بيجيب الثالثه وش رأيكم معاه حق صح
والبارت طويل حيل لا أحد يقول قصير والي متشوق الحقيقه متى تظهر اقوله شكله مع نوني ماراح يظهر شيء
وقراءة ممتعه

،،
،،
& البآرت الخامس والأربعون &
،،
،،
،،
لف بسرعة وهو يسمع صوت.. الباب الي تقفل... رجع ناظرها بعصبية وناظر جهة الدرج يوم أمه صاحت بأسم لطيفه ..قال وهو فاتح عيونه بصدمه : خربت عليكم الوداع شكلي وبعصبيه صرخ... وش افهم من هالحركه الحين انطقي ..

تحس حالها مرعوبه ..من الي صار ومن الي يقوله عضت شفتها بقهر يوم صرخ بقوه وهي تناظر جهة الدرج قالت بخوف وتوتر:تكفى تسكت لا تفضحنا

قال بعصبيه وهو وده يذبحها : لا افضحك الحين بالله أمثالك يفكر في الفضيحه بس حاول يمسك حاله عشان نفسه ..لا ينفضح زود قال بتهديد
أمشي قدامي ساكته وشغلي معك في البيت وناظر جهة غرفة رائد بحقد ...وبهمس مصيري أخذ حقي منك كله ...ي رائد أنت والزفته هذي ...والله لا اثور فيكم ولا افكر ...

ريوف
مشت وهي تسمع تهديده ...تحس فعلاً اليوم مجنون وشكله منهي حياتها ..بس على خوفها .حست بفرحه مايهمها آلحين ..شيء غير انه هجد ..ومافضحها قدام أهله .. يكفي طايحه من عينه وعين أخوها ...نزلت الدرج بسرعة .. ولبست العبايه بيدين ترجف ..

يارب وش هالصدفه وقته الحين يفتح رائد الباب ..والله لو ادري
انه نايم فوق كان ماطبيت غرفة لطيفه ... ناظرت لطيفه بحقد ليه ماقالت لها ان أخوها موجود...عضيت شفتي بفشله وانا أسمعه كيف قفل الباب...سويت غطاي وانا اسمع خالتي تقول
: وش فيه نزل معصب

ريوف بلعت ريقها بخوف وهزت رأسها بفشله :لا لا مو معصب بس شكله مستعجل مثل مايقول وراه دوام سكتت من نظرات ام أسامه تحس تبريرها غبي
ام أسامه بسخرية : لا بالله أقول الحقي رجلك بس وخلينا ساكتين أحسن
هزيت رأسي وانا مقهورة منها افف هذي علامها قالبه عليه بقوة قلت بهمس: مع السلامة ..
وطلعت وانا أقدم رجل وآخر رجل ..خايفة وجسمي كله يرجف ..الله يستر
وش العقاب اللي ينتظرني """"(هذا المقطع كتبه معي البيبي الله يهديه هو وهاللقافه فيه أكتب حرف يمد يده ويزود الحرف الثاني اللي مالة داعي بس الحين الحمدلله نام وانفكيت منه ) ويارب ريوف تنفك بعد من عصبية أسامه""" آسفه قطعت عليكم يالله نرجع للقصه
ركبت السيارة وهي تدعي الله أنه ..مايعصب .. عليها ..وينفذ تهديده قالت بدون حس يوم ناظرت كيف ماسك الطاره :الله يفكني منك الليله
وعضت شفتها يوم عرفت انهاا تتكلم بصوت مرتفع ...يوم ناظرها بعصبيه وقال : صدق انك******

دمعتها نزلت من قوة السبه اللي قالها.قفلت على أذونها من
صراخه وهي ترجف لو تجيها ضربه منه... وش الي خلاها تركب قدام من يومها تركب ورا..
صرخ .. بعصبيه
الله لا يبارك فيك ولا فيه... ضرب الطارة بقوة في بيت أهلي بعد ماتخلو فرصه تفوتكم يعني ....حرام والله الي يصير في بيت شريف تنجسوه بفعالكم الشينه

ريوف وهي تصيح من قوة الكلام الي يحذفه: اسامه والله تظلمني حيل ...و فاهم غلط والله ويوم طلعت فوق والله مادري فيه أنه موجود

أسامه بسخريه : ايه فاهم غلط مره وظلمتكم صراحه وكان الموقف كله صدفة ...يالله ماعليه تحصل واجد هالصدف

ريوف عرفت انه يتمسخر عليها ..احسن شي تسكت وماهو شي جديد انه يظلمها ...بس فيها خوف غير طبيعي ...من دخولها معه الشقة وهو بهالعصبيه ... ماهي مطمنه أبد له ... يآرب أنت .. معي ومالي حد سواك ...قفلت عيونها .. ورمت رأسها على الدريشه كلها دقايق وسمعت صوته المرعب: انزلي ..

بلعت ريقها بخوف ...تحس انهم وصولوا بسرعة ولا من الخوف اللي راكبها ...هزت رأسها ..بدون صوت سحبت شنطة اليد ..
ومشت وراه ...على طول توجهوو لشقه ..أول مادخلوو
جوالها رن ... في شنطتها فزت بخوف ...لفت بسرعة ..

شافته واقف يناظرها بعصبيه حست جسمها يرجف أكثر من أول
.
اسامه سند حاله على الباب وقال بعصبيه: ردي اشوف
وطمنيه قولي له الحمدلله عدت على خير ..والغبي أخوك اللي ابتلى فيني صدق كلامي ومشت السالفة ...عليه مثل كل مرة

ريوف عضت شفتها بخوف... مدام بدأ يذم ويسب .. نفسه أكيد ..انه ماهو بعقله خلاص وصلت به العصبيه حده مديت يدي وفتحت..
الشنطه وطلعت الجوال وشفت رقم مرة أبوي عقدت حواجبي ذي وش فيها جالسة تتدق اففف بس تذكرت المصيبة اللي ينتظر يعرف مين اللي داق ...قلت بتوتر: مرة ابوي ومالي مزاج ارد عليها يكفي هالبلاوي كلها من تحتها ...

أسامه بسخريه : بعد مالك مزاج تردي عليها بعد الفضيحه الي سويتيها لها وبقهر صرخ ... وبعد هذي لها نفس تدق على أشكالك وتطمن عليهن وايش الأخت متغليه ومالها مزاج بعد ...مفروض تخجلي من حالك وتحمدي الله ولسى باقي حد من هلك يسأل عنك والله لو وحده من هلي تسوي سواتك غير اذبحها

ريوف قالت بقهر من كلامه وسبه الي يوجهه لها من غير حق : أنت لي كذا قاسي وظالم ياخي افتكرتني وحده من هلك و.

. أسامه قرب منهاومسكها بعنف وبعصبيه قاطعها : وشهوو هلي لا لا أنتِ حتى الديوث مايتشرف فيك
ريوف عضت شفتها بألم بس تحملت ..لأنها عآرفة لو فتحت
فمها بكلمه بيعاند ويزيد عليها مثل العادة.....بس خلاص معاد فيها قالت بألم : آه فكني من شرك ي و لد الناس ..

أسامه بعصبيه مسكها من فكها وشد عليها وقال بصرخه: والله الشر علومك الي ماتسر حتى في بيت ابوي ما تفوتكم الفرصه وبقهر ليه ليه تسوي كذا قولي وش هوو مستفيده منه ..شوفيه أخذ غيرك وبكرة زواجه بعد مافكر فيك وهزها بقوه وبصرخه : قولي وش في مخك ذا تراكضي وراء واحد ماهو
صوبك أبد ماغير جالس يلعب عليك ..ويخليك تغضبي ربك على شيء مايسوى

ريوف
حست بتعب وراسها ثقل عليها فجأة
والدينا سودت في عليها ...قالت بهمس : ارحمني تكفى وسكتت
يوم هزها بقوه تحس الدوخه زادت عليها

قال بهمس يرعب وهو ينزل نفسه لها : وشهوو قلتي ارحمك مد يده ومسكها شعرها من وراء وقربها منه وبحده سألتك بالله كم مرة طحت عليك وانتي على... الجرم المشهود أشلون ...ارحمك يالله فسري لي اشلون بعد مظلومه .. شافها ماتكلمت صرخ بقوه .. خيخه شايفتني عشان أصدقك

ريوف هزت رأسها وهي تحس بتعب وخوف اليوم مالها مفر
ولا تقدر تشرد مدام إنه كذا متمسك فيها قالت بربكه ورعب حاولت تقوي نفسها وتطنش الدوخه الي لاعبه فيها ومدت يدها
ومسكت يده الي شاد فيها علي شعرها وقالت بألم : طيب ممكن تهدأ عشان تفهم وتصدقني

أسامه بدون حس رماها بقوة على الكنبه يوم حس بلمسة يدها على يده وصرخ بعصبيه : وش اللي افهمه واصدقه انك كل مرة تثبتي لي انك اوطى من قبل

ريوف اللي انفزعت من الرميه وحست ظهرها انقسم نصفين
صرخت بآآه مكتومه ...وهي تحس الدنيا سودة في عيونها ..

أسامه تذكر انها حامل ...حس بتنأيب ضمير مهما كان هالطفل مالة ذنب ..أو انه يتحمل بروح ...قال بجمود وهو يشوفها
ماسكه على ظهرها ومقفله عيونها وعاضة شفتها نزل على ركبه وقال بقلق : فيك شيء تعورتي

ريوف بصدمه فتحت عينها يسأل تعورتي ...لا لا ماصدق
أسامه فهم من نظرتها قال بسرعة: ماهو خوف عليك او عشانك
بس مابي اتحمل ذنب روح

ريوف ابتسمت بألم وهي تحس رأسها ثقيل عليها .قالت بهمس : كويس وفيك قلب وتحس بالذنب وتطمن لو طاح بتنفك أكيد

أسامه رجع وقف وقال بقساوه: على قولك بنفك منك ومنه ان شاءالله بس أهم شيء ماهو على يدي ..مابي أعيش باقي عمري
بتأنيب الضمير...
ريوف
بلعت الغصه وحاولت توقف .. تبي تبعد عن المكان اللي هو فيه
أول ماوقفت صرخت بالم يوم حست بسكينه تقسم بطنها آآه ذبحتها ذبح رجعت جلست وقالت وهي مقفله عيونها : شكل الخلاص جا ي أسامه وفتحت عينها وهي تشوفه يناظرها وهو عاقد حواجبه كملت ودموعها تنزل بس والله ذنبه في رقبتك طول عمرك...والله ذنبه في رقبتك ورجعت رأسها الي ثقل زود عليها على ظهر الكنبه .. ..

أسامه بسرعة قرب منها وجلس وقال بتوتر: وش تحسي فيه
ريوف هزت رأسها ماتبي تحكي او تقول شيء
بحده مسك وجهاا وخلاها تناظره: أقول ماهو وقت عنادك قولي وش تحسي فيه وين الوجع بالضبط

ريوف فتحت عينها و ناظرت عيونه الحاده وقالت بألم : لا تخاف صدقني ريحته من العيشة الي كان بيعيشها لأنه بيطلع يشوف الذل في طريقة مثل أمه ماراح بعيد

أسامه حس بقلق من حكيها يعني وشهوو..تسبب في نزوله
وقف وهو يحاول يساعدها: يالله اوديك المستشفى ..

قالت بعناد :والله ماروح خليه ينزل يرتاح وانت بعد ترتاح وليتني بعد انا ارتاح ..وش بنستفيد انا وهو من هالدنيا غير الشقى والحياة الي ماحد يحسدني عليها ...
أسامه عض شفته بقهر من عنادها الي ماهو بوقته أبد قال بصبر: ي بنت الناس أمشي وخلي هالعناد عنك

ريوف صرخت بعصبيه وهي منهارة: قلت لك ماراح أروح والتمثيل ذا مايمشي عليه والله مافي حد بيفرح مثلك يوم يطيح

أسامه أفضل شيء يسكت لأن لو رد عليها ..بيزيد الوضع قال بحده : خلاص انثبري مكانك بس تأكدي لو صار به شيء في ذمتك أنتِ وراح للغرفة

ريوف طنشته ماردت عليه وتمددت على الكنبه وقفلت عيونها وهي تدعي الله أنه يخف عنها ألم بطنها ...تحس حالها ودها تروح الحمام الله يكرم القارىء ...بس خايفة تنصدم ..هزت رأسها بخوف الله لا يقولها ..تحس بشفقة عليه ...على
انها ماتبي هالحمل ..أبد بس الحين والله تتمنى انه يثبت ...
لأنه هو الوحيد الي بيطلع يحبها وبيدافع عنها ...من الظلم الي عايشته ابتسمت بألم هذا إذا عشت لما يكبر وينصفني لأني وكاد بروح فيها في يوم من جنون أسامه...الله يفكني شره يآرب
تحس حالها متناقضه مره تبيه يثبت .. ومره لا
،،
،،
،،
،،
في بيت أم سمير

قلقانه وحالتها حالة ..يآرب ....ترجعه لي يآرب ...من أمس
طالع ..وماتدري وش صار به ...وبقهر : والخايسه بعد ماترد وتطمنها ان اخو رجلها به شيء او لا ....حسبي الله عليها طول ماهي عايشة هالبنت مستحيل ترتاح في حياتها

بس فزت بخوف يوم سمعت... صوت الباب يفتح.. أكيد انه هوو بسرعه قامت... وراحت قربت منه وهي خايفه ...لا يقول لها شيء يفزعها قالت بتردد وخوف : يمه عسى شيطانك ماخلاك تسوي اللي براسك

سمير ناظر أمه الي القلق باين عليها قال ببرود ظاهري : لو سويت اللي في بالك كان هالحين ماهو قدامك وبقهر والله ماخليه يتهنئ بهالزواج ولا ما أكون ولد أبوي


ام سمير بسرعه قربت منه وهي تطيح على رجوله بذل : يمه اموت والله اموت لو يصير بك شيء


سمير بسرعة نزل حاله ورفع امه من عند رجوله : يمه وش تسوي مااستاهل عشان ذا كله وقال وهو يطمنها وصدقيني لو بسوي شيء كان سويته من زمان
ام سمير وهي تصيح وابد ماهي مصدقته: تكفى يمه ماتضيع حالك بموت بموت والله
سمير سلم فوق رأسها وقال بجمود : يصير خير يمه وأعطاها ظهره وراح غرفته وهو يسمع صياح امه اللي قطع قلبه المحروق بس مايقدر لازم يأخذ حقه ولا بيكون ارخمه طول عمره حس حاله مخنوق من الغرفه ومن البيت كله رجع طلع وهو فرحان ماشاف امه قدامه في الصاله .
،،
،،
،،
،،
في شقة أسامه

من وقت ما دخل الغرفة وهو يحس بتأنيب الضمير.. اشلون نسي وسوى كذا فيها ...آه العصبيه اعمته ..وماخلته يفكر ...أبد
رفع يده ومسح فيها شعره القصير...بعجز .فك ازارير ثوبه العلويه وزفر بضيق. خلاص عجز من هالحياة اللي عايشها ...لازم يفكر شوي ...ويشوف حل لوضعه اللي ماهو عاجبه أبد ...
وقف وهو ناوي يطمن عليها ...طلع شافها متمدده في مكانها ...ومقفله عيونها قرب منها شاف نفسها منتظم ..حس براحة شوي ..انها قدرت تنام ..وان شاء الله تعدي على خير ...

حس بضيق وده يطلع من هالشقة كلها ...بس تذكر وضعها .. ويمكن تتعب وهو بعيد ...
نزل نظرة لها مره ثانيه وقال بهمس: مدري لوين بنرسي

ي بنت الناس ..لا انا قادر اتحمل الي يصير منك ولا قادر اتحمل
اخليك على ذمتي ...جلس على الكنبه مقابل لها ...ناظر ملامحها التعبانه ..حس بشفقة عليها وعلى حاله ...رفع رأسه للسقف وهو يتذكر الي صار في بيت أهله
زفر بقهر .. أشلون مظلومه ...وكل مره يشوفها على شيء
يأكد له أخلاقها ...كور يده بعصبيه ..
آه أشلون أسيل تأخذ واحد بأخلاق رائد ياربي بكرة ملكته وهو باقي يخوون ... آه ي قلبي المحروق على حالي وعليها ..
شاف جواله اللي رماه على الطاوله أول مادخل ..قدم حاله شوي وسحبه .. وارسل له ((صدقني تصرفاتك كلها ماهي رجوله ي رجآل بكره ملكتك وأنت تخون ومع من مع مرة اخوك اللي بليته فيها ))
رمى الجوال وقفل عيونه بقهر ..فتح عيونه على صوت المسج الي وصل ..
بسرعة سحبه وهو يناظر حول ريوف ...شافها تحركت
بس مافتحت عيونها. ..فتحه وحس دمه يغلي زود(والله إذا على الرجوله حدك لا تتكلم عنها لأن أبد ماهي يمك ..إلا بالله به رجآل يسوي سواتك مع مرتك حرام فيك هالضعيفه واي خاينه الي تتكلم عنها ي المريض خاف ربك في البنت حرام الي تسويه فيها والله إنها شريفة ومظلومه بس تفكيرك الخايس يصور لك ومن الحين والله لو تسوي فيها شيء بنفسي بقول لابوي عن سواتك فيها مستحيل اشوف البنت تتعذب معاك واسكت ))
فتح عينه بصدمه ..يعني تشكي له ...إيه أكيد ولا وش قصده بهالرسالة ...ناظرها بحقد ..وش يسوي فيها ...وقف بعصبيه وهو ناوي عليها ..كل شي حوله يأكد له

إنها على علاقه معه ..بس تعوذ من إبليس ورجع لوراء ..وهو
يشوف وجهاا ..
اللي يحس البراءة فيه ...هز رأسه لا أبد ماهي يمها ...وبحقد هن كذا يتمسكنن والخبث يمشي في عروقهن ...عض شفته ..بعصبيه ..
مفروض قبل يقتلها يقتل أخوه ...إيه يبرد قلبه منهم الإثنين حس حاله بيموت من القهر وشوي ويجن من اللي يسوونه فيه . ...رجع للغرفة ...وهو يستغفر ...جلس على السرير وهو يهدي حاله شوي ..ليته مارسل له شيء ..يكفي قهره اللي قبل الحين زاد عليه ...يوم دافع عنها ...صرخ بقهر: بس ماهو رجآل لو اسكت عن هالمهزله أكثر من كذا ... بسرعة وقف وفتح الدولاب وأخذ المسدس وقال بحده هذا الي بيخليها تعترف الخايسه من متى تشكي له ......

عند ريوف

من وقت ماسمعت صوت المسج ..وهي صاحيه
بس سوت حالها نايمه ..عشان مافيها عليه ...ويوم رمى الجوال وصرخ بسبه قويه بغت تفضح حالها ...بس صبرت وحاولت ماتفتح عيونها ..
..بس يوم وقف فوق راسها ...افتكرت اليوم بينفذ
تهديده الدايم. ..وبذات يوم حست أنه بيكشفها أنها مو نايمه
تنهدت براحه يوم أبتعد. ..والحين ماتت رعب يوم سمعت صرخته ..وهو يتوعد فيها ..يآرب هالرجال اليوم منهبل ...ناظرت باب الشقه ..وبتهور وقفت ..وسحبت العباية الي على الكنبه مرميه ...تشرد أفضل ...لها من
هالعيشه .وبسرعة لبست العباية ...وقربت من الباب
وبتهور حطت يدها على مقبض الباب بس وقفها صوت باب غرفة النوم يوم فتح
وقفت وهي متجمدة مكانها ....

أسامه اللي طلع وهو ناوي يحقق معاها وكاد يوم تشوف المسدس تعترف باللي بينهم ويعرف وش يقصد رائد..بهالرسالة
...بس انصدم من اللي شافه ..قال بعصبيه وهو يوجهه المسدس عليها : بعد على شينك بتفضحيني زود ...حلال الي بسويه فيكم والله
ريوف لفت له وبغى يغمى عليها وهي تشوف المسدس موجهه عليها ..جسمها كل يرجف قالت بتلكك :اسامه تعوذ من إبليس لا تضيعني وتضيع حالك قبلي
اسامه صرخ بقوه: انكتمي
قفلت عيونها برعب خلاص الموت الي تنتظره جا موعده وعلى يده بس والله مظلومه ..حرام تهزق روحها بسبب شيء هي ماسوته فتحت عينها بخوف شافت المسدس مصوب لها حاولت تتكلم مافيها ...تحس لو نطقت كلمه وحده بيكون رده رصاصه تزهق روحها استسلمت لمصيرها ...خلاص تنتظر متى ينهي عليها ......يوم حست بخطواته تقرب منها ..زود انكشمت على نفسها بخوف وصرخت من غير حس: طلبتك اعطني فرصه عشان اقدر اطلع الحقيقه
أسامه نزل المسدس ورفع يده و مسك كتفها ولفها بقوه ...ماحست إلا بالكف الي طبع على خدها تحس خدها تخدر من
قوته ...
قفلت عيونها بألم بس الحمدلله الي جاها كف ولا رصاصه
قال بعصبيه : أعطيك فرصه وتطلعي الحقيقه وانتي آلحين
بتشردي معاه في هالليل هاا وبصرخه أعلى لاتقولي الحين مظلومه بعد أكيد ينتظرك صح أكيد بس اخلص عليه قبلك واحرق قلبك عليه يال*****..ودفها عن طريقه وفتح باب الشقه ونزل مثل المجنون .. عشان يشوف رائد اللي ينتظرها وهي حضرتها بتهرب معه ...خلاص والله اليوم إلا يبرد قلبه ...فيهم

ريوف
أول ماشافته فتح باب الشقه وطلع . مجنونه لو تجلس دقيقه وحده عنده خلاص وصلت فيه يرفع المسدس عليها ..لا هذي مافيها كلام تهرب أحسن لها الروح غاليه مستحيل تجلس له دقيقه ....بسرعة طلعت ...
بس تذكرت انه تحت وبيكشفها ..بتهور طلعت للسطح ...

تنتظره لما يرجع الشقه وبعد النور يطلع وهذاك الوقت بتأخذ
لموزين وبتروح
لبيت أبوها واخوها غصب بيتحملها وبعد عندها أمل انه بيصدقها ...وبيشفق على حالها افضل من هالقاسي ..حست بخوف ..يوم جلست على الطوبه المحذوفه على جنب وهي تناظر يمين ويسار خايفه ...يآربي المكان موحش ماغير خزانات المويا ...وصحون الدش ...والدينا ظلمه بعد
تكورت على حالها وهي ترجف ..من خوفها ...يآرب
هونها علي ....لازم تقوي حالها شوي ..وكلها ساعات ويطلع النور..وبتروح لمصيرها الي متأكده ...انه ماراح يكون أحسن
من حالها الحين. ...بس وكاد أخوها يحن ويحس فيها...
ويطلع أفضل من الحجر ....ذا اللي انرمت عليه لسى ماهي مصدقه انها باقي حيه كل ماتذكر المسدس كيف مصوبه عليها
جسمها يرجف كله مجنون والله تأكدت آلحين ..بعد انه خلاص بايع حياته وحياتها ...

عند أسامه اللي طلع
وماشاف أحد أبد واقف عند باب العمارة ...رجع بسرعة
وهو يتوعد فيها والله لا يربيها من أول وجديد...ذي المنفلته..آكيد دقت عليه وقالت له يروح ...
أول ماقرب من باب الشقه شافه مفتوح على الآخر ومافي حد في الصاله بسرعه رجع للمر... وهو يتلفت حوله
كيف طلعت ماشافها باب العمارة واحد ..
حس بدمه يثور عليه : أشلون تسوي كذآ ....وكيف تتهرب من عنده ... .
عض شفته بقهر ...رجع لشارع .وهو منهبل ...يتلفت
بسرعه ماشاف أحد حس حاله منهارعلى الآخر ....ايه والله فضيحته اليوم
ليته خلص عليها قبل ماينزل ... عض شفته بقهر...
تلفت يمين شمال بعد مافي لها اي أثر. ...حس بفشله ..وهو يشوف
جاره وزوجته وبزرانه ...نازلين من السيارة ..ابتعد عن طريقهن ...
وهو متفشل ...بسرعة رجع الشقه وأخذ مفتاحه وبيشوف
أكيد انها قريبه وراء العماره مابعدت كثير بس أشلون طلعت
وهو برا حس حاله بينجن ..وبعد تأكد بنفسه أن رائد ماهو موجود ولا له أثر. يوم طلع ...واكيد مايمديه رجع لها ...حس فعلاً انه صار مجنون من كثر التفكير. ..وين راحت هال******...
ركب سيارته وجلس يسوق خفيف ....ويتلفت بس مافي اي أثر.لها والشارع فاضي ... ..
حس برأسه .دار ...من كثر مايلف على العمارة . وبيخلي الكل يشك فيه ..رجع ونزل
من سيارته ...وهو معصب ...مصيرها.. توقع في يده والله
هالمره مايتردد في ذبحها ....دخل العمارة .وهو يتلفت يمين ويسار.كانت هادئه بعد .. ماغير هوو يحوس في هالليل حسبي الله عليك ي ريوف
مثل مابهذلتيني كذآ ....وقف وهو محتار اشلون يدخل الشقه ..وهو ماهو عارف وين هجت هالمصيبه ...رفع رأسه للدرج
حس بشك معقول راحت لوحدة من الجيران. ..حس بعجز أشلون يعني يجلس يدق على كل الي ساكنين في العمارة . ويسأل حرمه المصون عندهم او لا...حط يده على شعره وهو يفكر وش الدبره في هالبلوه ...حس بشك ليه مايطلع السطح ...وبيشوف يمكن شردت له ...وبسرعه رقى أول درجه ...وهو يحاول مايطلع صوت مايبي ...أحد من الجيران يحس عليه ويقول وش عنده في هالليل في السطح ...حس بأمل يوم شاف باب السطح مفتوح. ..قرب منه ومشى ناحية الخزانات بس مافي لها أثر بعد ..

عند ريوف
اول ماحست بخطوات. ...حست برعب حقيقي .هي يالله مصدقت والرجال هذاك نزل الحين هذا ...لايكون . سكران
..ولا عنده شيء مخبيه هنا وطالع له ...يمه لو يشوفني وش يسوي فيني. .يآرب احفظني يآرب حست بغلطتها الي سوتها أشلون ..تهورت وطلعت من الشقة. ..والله الذبح فيها حلال آلحين. ..
ايه والله حلال ..مدام هي ضيعت حالها الحين يعني ليه ماواجهت مصيرها وخلته يذبحها وماتت وهي حافظه شرفها احسن من واحد الحين سكران يلعب فيها لعب ....حست بحاجه لاسامه يجي ينقذها على خوفها منه بس والله تمنته الحين يمها حتى لو يذبحها بس يجي يفكها من هالرجال اللي صوت خطواته تقرب منها ..
تكورت على حالها يوم حست انه خلاص قرب أكيد منها
بسرعة سحبت بلوكه صغيره بس اخخ طاحت من يدها وطلعت ...صوت ... قفلت عيونها بخوف ...آه آه وش سوت ..

عند أسامه
بسرعة لف لجهة الصوت ..وقرب بسرعة ...شافها قدامه متكوره ومنزله رأسها بين رجولها قال بعصبيه: حددتي مصيرك اليوم
ريوف رفعت رأسها ...بفرحه ماهمها وش يقول او ايش يسوي فيها اهم شيء انه اسامه ماهو حد ثاني ...وقفت بسرعه وهي تمسك فيها بفرحه
حست براحه على صدره ...
اسامه
اللي انصدم من ردة فعلها ..
توقع شيء ثاني أقل شيء ترجع تحاول تفلت منه ماهو تمسك فيه كذا ...

عقد حواجبه وهو يبعدها عنه وقال بتهديد: والله لو ايش اليوم محد يمنعني عن الي بسويه ...وبحقد لفيتي رأسي يال*****
ريوف ناظرته وهي لسى فرحانه ...قالت : والله على الخوف الي
عشته لو هو رجآل غيرك دخل السطح ماهمني وش تعمل فيني والحين جزاي والله وأقل بعد الي بتسويه فيني
على العمله الي سويتها صوب سلاحك مافي حد بيردك اليوم
أسامه صغر عيونه ...من الحكي الي تقوله
قال بقهر : الحين مسويه تتدهنين سيري اوك أمشي بس ومسكها بعنف من عند كتوفها ...وبصرخه قدامي ي ل******
ريوف

عارفة انه معصب ومن حقه بعد ..بس والله ماهي خايفه
يسوي الي يبي ...بس اهم شيء محدن غريب..لعب في حسبتها
حست بألم من مسكته لها ...حاولت تحرك كفها عشان يحس
انه شاد عليها بقوه بس لا ماغير زاد عليها ....كتمت صرخه
كانت بتطلع منها ..وبذات يوم همس لها: حسابك بيكون عسير صدقيني ....
دخلوو الشقه..بسرعة لفها له وناظرها ..احتار وش يسوي فيها
وكيف يبرد قلبه...حس بقلبه حن عليها يوم شاف يده كيف معلمه على خدها ...قال بهمس : مالي مزاج الحين بعد الدوخه الي دوختيني بس صدقيني والله الي رفع سبع سموات ماتعدي هالحركه وبسرعه ...سحبها معه للغرفة الفاضيه حاول في الباب يفتح بس تذكر انه قفلها بسرعة مد يده وأخذ مفاتيحه الي في باب الشقه وقرب منها مره ثانيه ...

مستغرب هالهدوء
قال بصرخه وهو يسحبها بعنف: هنا مكانك من اليوم ورايح مدام هذي علومك ي مسودة الوجههه
وقفل عليها ...بالمفتاح
ريوف تلفت يمين يسار في الغرفه الفاضيه. وهي باقي ماهي مصدقه يعني خلاص ماراح يذبحها والله يوم دخلت باب الشقه توقعت على طول تسمع صوت الرصاص وروحها تطلع ....رجعت تلفتت يمين ويسار في الغرفة هالعقاب ولا شيء من الي كنت منتظرته ..جلست في الزاوية وهي تحمد الله ...انه حكم عقله شوي ..هالمرة ..تنهدت براحه وباقي ماهي مصدقه انها باقي حيه مع الي مرت فيه ...
حست بحر ..وكتمه ...ناظرت الغرفة أبد مافيها تكيف...
ناظرت جهة التسليك حق التكيف بهمس كله عجزمايركب تكيف ولا على قرادة حظي ...
....
فكت العبايه ...وهي تتأمل يجيها شويه هواء ....
بس وين الغرفة حارة مره ...فرشت العبايه وتمدتت وهي تحاول تقفل عيونها وتنام ...بس وين تنام في هالحر ...آه ضروري تتهور وتسوي اللي سوته يعني ...دايم توقع حالها معه ....
غبية غبية بقوة بعد ....هييي وين وهالبهذله وين ...بس كل ماتذكر المسدس و خوفها يوم هي في السطح تحمد الله أكثر انه أعطاها عمر ثاني .. ..تقلبت وتقلبت بس وين يجيها نوم ...في ذا الحر ...وبعد الي صارمعاها ...ماهو قليل ... سبحان الله على حظها ايام البرد توها منتهيه ..



عند أسامه
اللي متمدد على الكنبه المقابله ...للغرفة ....
جالس يفكر ...في ضمتها له. . أول ماشافته و كلامها الي قالته له ...صدق مثل خبثها ماشاف ..عض شفته يوم سمع باب الغرفة يطق قال بصرخه: ي بنت الناس اشتري عمرك اليوم والله شوي واجن وافضي سلاحي فيك مدام ربي سلمك انثبري لا اسمع لك صوت ...
ريوف بقهر: تكفى شوف لك عقاب ثاني بس ارحمني من هالحر والله شوي واطق ..
...تذكر ان الغرفة مافيها تكيف ..ابتسم بخبث .. عز الطلب....قفل عيونه وهو مطنش دقها و مبسوط .حده..على الي هي فيه وكاد قلبه يبرد شوي ... ..آه هالليله كانت صعبه عليه حيل ....وهذا قليل اللي يصير فيها ..تذكر أنه كان بيضع حاله عشانها ..تعوذ من إبليس واستغفر ربه ...على اللي كان بيسويه ..بس والله العيشه معاها صعبه لازم يشوف حل ..ومايورط حاله أكثر...والله عارف حاله لو جلست معه أكثر هي مصيرها القبر وهو السجن ...


فيتامين سي 20-09-16 10:05 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
طلع من البيت وهو متضايق دق على عبد الرحمن
: تخاوني نفلها بكم حركه

عبدالرحمن بصوت ثقيل : اكيد مخبول بالليل تفحط
صدق سامي يوم قال انك فاهم السالفة غلط

قال بغيض منه مايدري انه آخريوم فيه بيركب الموتر :أقول بلى فلسفه أمرك تروح معي ولا انثبر كمل نومك ي الدب

عبدالرحمن بطفش : لا تعال وبسرعه ترا العشى على حسابك

سمير بسخريه : ابشر بعزك

عبد الرحمن بشك : اسمع اطلب عشان نجي وهو جاهز عشان ماتجلس تدور أعذار اعرفك بخيل
سمير بقهر منه جالس يضيع وقته: أقول اطلع بس انا عند بابك

عبد الرحمن قفل وقام بسرعه غير لبسه وطلع له. ..
أول ماركب السيارة : سلام

سمير بجمود: عليكم السلام
عبد الرحمن : خير خير ي الأخو تكلمني بطرف خشمك ترا أنت الي عازمني والله لا أنزل الحين مدام هذي علومك
سمير ابتسم على جنب بدون نفس : وش مسوي الحين عشان ذا كله .و ماعليك الحين نرضيك بس لاتنسى التعزيز
عبدالرحمن ضحك بصوت عالي:وش تعزيزه الحين أنت مصدق ان به حد موجود في الساحة هالوقت عشان اعزز لك غبي والله وبعدين خلوو ...الغيرة من سامي أنت وخويك رويد
تبطون عظم ماتوصلون له ولحد يمسك الموتر مثل الكنق

صرخ بقهر:لا تجيب سيرة رائد الكلب وبعدين ماهو بخوييي ذا نذل بس مصيره يلقى جزاه الخايس

عبدالرحمن الحين تأكد ان سمير به بلى ...وطلعته الحين
وحركاته تأكد له الشي. ..صرخ أول مالف بالسيارة بقوه
: يالمجنون وش تسوي ماهو كذا التفحيط وبعدين لو تبي حد يفزع لك عند رويد كلم سامي والله يحوس خشته اماانا من الحين أقولك أبد أبد ماهو يمه ولا يم مشاكله نزلني حبيبي دقيت الباب الغلط

سمير قال بقهر : والله ودي اسوي هالحركه من زمان وماعندي وقت عشان احقق هالشيء إلا الحين وبعدين الخايس رويد مابي حد يفزع معي بنفسي بصفي حسابي معه ويوم دقيت عليك ابي حد يخاويني لاني ضايق لحالي

عبدالرحمن بشك : ياليل وش الي ربكني مع واحد مجنون مثلك وبعدين وش بينك وبينه أذكركم حبايب
سمير صرخ وهو يسرع في السيارة بقوه : مالك دخل ولعاد تجيب لي سيرته أبد ويالله انزل مدام تبي تنزل وفكنا ..
عبدالرحمن صرخ بخوف: يآربي وش الي طلعني معك وينك ي سامي اللي والواحد يركب معك وهو واثق وصرخ بقوه بشويش وقف السياره الله يأخذك

سميروقف السيارة ورجع رأسه على الطاره وقال بحسره: سامي والله اني ضيعته بسبب هالزفت

عبد الرحمن بقهر :اقول سمير لا تكذب علي وتسوي نفسك مسكين وان رويد هوو الي لعب بعقلك وقال نتهمه وأنت تشهد معي تراك تلفف بلد بحالها بحقارتك

سمير قال بصدق: والله لو غيرك ي الدحمي كان ردي بيكون غير عليه على هالكلمه قلتها وفي موضوع سامي في ذي انك صادق وانا اللي لعبت بعقل رائد عشان انتقم منه هالسامي كل مره يضحك علي ومسوي فيها ومافي فرصه افضل كان غير اشهد مع رائد...

عبدالرحمن بقهر وهو منفعل: ليه الحين جاي تقول كذا يوم انسجن ظلم مافتحت فمك ي الجبان

سمير قال بحزن: خلاص ها السالفه انتهت ورائد تنازل عن حقه وطلعه ..وربي خذ حقه مني ومن رائد
عبدالرحمن بقهر: مين الي طلعه رائد ولا قصدك أخوه العسكري
الي لم السالفه الا كان باقي مسجون لما الحين
سمير بضيق حرك السيارة وحركها وقال بقهر: خلاص ي الدحمي تكفى تسكت واسرع بقوه وهو ضايق وندم انه دق عليه

عبد الرحمن صرخ بخوف : سمير اعقل وسوق زين
وصرخ أكثر بخوف ماهو كذا انتبهه ي الغبي

سمير :وش فيك اليوم خايف ادري فيك بطل
ولا بطل وانت مع الكنق إلا وينه معاد يفحط اشوفه

عبدالرحمن ناظر الطريق برعب وهو ندمان انه ركب معاه قال بقهر منه : عقل من يوم ما صار آب يقول مايبي يضيع بنته وهو صادق والله وانا اليوم الي بضيع الله يأخذك

سمير ابتسم : ما شاءالله صار اب من متى هالرجال تزوج وخلف محد درى عنه
عبد الرحمن : لا انضل الرجال احسن
سمير ابتسم : لا ربي يرزقه وصدقني ربي خذ حقه منا شوفه
مرتاح وحنا واحد رايح لقبره واحد رايح للسجن

عبدالرحمن قال بصدمه: وش تقول أنت وعن مين تتكلم

سمير : ماقول شي انبسط حبيبي وبسرعه لف بقوه وه يصرخ
عبد الرحمن صرخ بصوت عالي:سمير انتبهههه الله يأخذك بتضيعنا ... وقف السياره
سمير وقف السيارة وقال بحقد: تتوقع اقدر بكرة اوصل له
عبد الرحمن بسرعة نزل وهو معصب : توصل لمين ي المريض جالس موسوس بي من وقت ماطلعت معك
سمير بضيق : ولا شيء امش اركب اوصلك البيت ولا الاستراحة
عبد الرحمن : انقلع مابي اركب معك
سمير : اقولك ي رجآل اركب والله معاد اسرع
عبد الرحمن دق على اخوياه كلهم بعيدين عن موقعه زفر بقهر وركب وهو يتحلف فيه : وصلني الاستراحه الله لا يبارك فيك غبي يوم طلعت معك
سمير ابتسم وباله بعيد ...وده يجي يوم العرس بسرعة ويبرد قلبه المحروق ...

.





اليوم الثاني
،،
،،
،،

في المستشفى
،،
،،
من امس مانامت وطول الوقت تصيح ..
حست بيد على كتفها وبهمس: يمه مايصير كذا الحمدلله ولدك الحين ان شاءالله أحسن وفي غرفة الملاحظه عشان ينتبهن له مفروض تفرحي والدكتور طمنا انه مايحتاج عمليه وقومي صلي لربك ركعتين أفضل من هالصياح ..

مسحت دموعها وقالت بحزن عليه: يمه انا تسببت فيه هاوشته وتخرع وطاح وصاحت أكثر يوم تخيلت شكله وهو يطيح قدامها هزت رأسها مستحيل ارتاح لما اشوفه قدامي يتكلم ..

ام خالد بهدوء: مكتوب عليه يمه وامشي آلحين خلينا نروح البيت نغير ملابسنا وتأكلي لك شيء ...
قالت بسرعه: والله مافارق لما يطلع من هنا ...
ام خالد بتقول شيء بس سكتت يوم شافت الدكتور جاي يمهم وقال بأبتسامه :اطمنكم بننقله لغرفة التنويم ونتابع حالته وان شاء الله كلها أسبوع ويطلع
منيره بفرحه : الحمدلله لك يآرب الحمدلله
وسكتت يوم شافت ناصر جاي يمهم ...
ناصر بتعب : السلام عليكم
ام خالد وهي تطمنه: هلا يمه ابشرك الدكتور الحين طمنا ...
وبينقله لغرفة التنويم ..

ناصر من الفرحه سجد لربه وهو يحمده ويشكره ..: الحمدلله
يآرب ناظر ناحية منيره وقال بجمود وهو يناظر اخوها الي جاي
وفي يده فطور : الحين خلاص ارجعي مع أخوك وامك وانا بترقد معه
منيره بعصبيه: وشهوو والله ماطلع من هنا إلا رجلي على رجله ذا ولدي فاهم ماهو ولد الجيران عشان تقولها بهالسهوله وناظرت اخوها الي عصب عليها
: أقول اقطعي هالسان ولا عرفت لك الحين

ناصر قال بحده وهو يناظر اخوها :خذها وروح فيها

منيره بعصبيه أكثر : والله على موتي ما اتحرك من هنا واللي فيها فيها اليوم وأشوف واحد فيكم يقدر يخليني أطلع من هنا

ام خالد بسرعة قربت منها وهي تهدي فيها لا يعصب أخوها أكثر والله ماغير يضربها قدام الخلق تعرفه عصبي ومايقدر يمسك أعصابه ناظرت ناصر وهي متأكده إنه أعقل من عيالها بواجد :شوف يمه مابي احرمك من ولدك او امنعك تترقد معه بس والله لو جيت للحق أمه تعرف له أكثر وبعد هي ام أشلون تقول لها كذا صعب تخليه وترجع البيت
ناصر بزعل:صدقيني ماراح اقصر معه واللي بتسويه له بسويه
له انا وازود وبعد بنتبهه له قالها دقه لها

منيره وهي تصيح: آلحين يقال انا المفهيه اللي مانتبهت له

ام خالد بزعل: مكتوب يمه يصير كذا فيه وأنت عاقل ي ناصر خابرتك
ناصر سكت يوم شافهم يجرون كرسي سلطان يطلعونه من غرفة الملاحظه بسرعه قرب منهم ونزل حاله وسلم عليه وهو نايم
منيره بعد بسرعه ركضت يمه ونزلت نفسها وهي تصيح : يمه سلطان ..رد علي
حست بيده تسحبها رفعت رأسها افتكرت ناصر بس شافت أخوها الي ضمها بسرعه وهو يهدي عليها وبهمس: تطمني لو فيه شي ماطلعوه وبعدين مفروض تنبسطي وهم مطلعينه لغرفة التنويم ...
منيره بخوف : ليه مايفتح عينونه طيب

السستر : ماما مافي خوف هو فيه نوم بس
بعدها دخلوه الغرفة ونقلوه على السرير...

منيره جلست يمه وهي تصيح: يمه سلطان افتح عيونك بس طمني تكفى والله أخذ لك الي تبي ...

ناصر بضيق : خليه يرتاح مدام انه نايم وش فيك ماتفهمين كذآ

منيره رفعت رأسه له وقالت بغصه: والله ان قلبك ملهوف أكثر مني عشان تشوفه يناظرنا ويكلمنا مثل أول

ناصر عض شفته وبحزن: ان شاءالله يتعافى ويرجع مثل أول خليه بس يرتاح الحين وروحي مع أخوك وامك وتعالي وقت الزيارة شوفيه
منيره رفعت يدها واشرت على الباب: روح أنت وتعال وقت الزيارة اما أنا والله مثل قلت رجلي على رجله وقربت منه وتمددت وضمته لصدرها واعطتهم ظهرها وهي تردد: اشوف حد يقدر يطلعني من عنده
ناصر فتح عينه بصدمه من الحركه ومن كلمتها الأخيره حتى في ذي تعاند ...هز رأسه بعجز وناظر أخوها وأمها وهو منحرج
بس لازم يكبر عقله شوي ويصير أحسن منها ...
حسون سحب امه وهمس لها: يمه امشي وهم يتفاهمووا ..مع بعضهم

ام خالد بقلق: اخلي أختك

حسون: لا تخلينها روحي جيبي اغراض لها وتعالي اجلسي يمها وبنفسي بوصلك قال كذا يبي يخليهم لوحدهم عنده آمل يتفاهموون.

انسحبوو بهدوء ..
قال بعد مافضيت الغرفة : ي بنت الناس مافيني اخلي ولدي عندك
قلبها قرصها من كلمته يعني الحين بيمسكها عليها عذر بس تظاهرت انه الكلام الي قاله مايهمها وببرود : أنت لسى باقي افتكرتك رحت معاهم ..
ناصر قرب من السرير ونزل نفسة شوي وباس ولده أكثر من مره ورفع رأسه ناظر عيونها وقال بهمس : بروح وقلبي ماهو
مطمن ..
منيره عضت شفتها ووهمست: الله يعينك

ناصر رفع نفسه ..وأعطاها ظهره .. بس وقف يوم قالت
: روح خذ ريماس عندك عشان ماتجلس تبكي وانا ماهو فيه اعرفها مستحيل تسكت وهي ماتشوفني او تشوفك

ناصرمن غير مايلتفت لها وبجمود: ان شاءالله
وطلع من عندها ...
وهي انهارت تبكي ضمت ولدها وهي تحمد الله انه لسى باقي بين يدينها كل ماتذكر المنظر اللي كان عليه قفلت عيونها تبي تنسى شوي ......أستغربت من انسحاب أمها من غير ماتقول شيء وابتسمت بسخريه يوم فهمت حركة امها وأخوها... الله الحين يعني بنرضى على بعض... موكنه من ساعه محملني المسؤوليه ...عضت شفتها يوم تذكرت كلام عمها...ابو رجلها امس يوم جاا
فرق كبير بين كلامه وكلام خالتها يوم جت ..ي هوو يبرد القلب سبحت الجوال وهي تبي تطمنها على سلطان ... بس حزنت حيل من كلام شوق...يوم تقول امها تعبانه من وقت مارجعت من المستشفى....الله يستر لا تنتكس

،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابو أسامه
عند ..رائد الي ..لسى ماهو مستوعب رسالة اسامه امس ..ي هوو
عصب وتنرفزحده ...الحين يرسل له ..ليه وده يعرف...وآه يحس بتأنيب ضمير لانه فتح الباب بس والله بدون قصد يوم سمع صوت اسامه عالي افتكر فيه شيء. ..بس انصدم من الي كانت مقابله له يوم تأكد... انها ماهي لطيفه ...رجع بسرعة ...
تذكر ملامحها ي هي جميله بشكل ...توقعها تشبهه أخوها...
بس طلعت غير ...والله لو انا مكان اسامه احطها فوق الرأس
ذي على الأقل عشان جمالها ...هز رأسه يبعدها عن تفكيره ...اقول رويد وش بك اليوم بتزوج اسيل ..وانت جالس تفكر في اخت الفقران أسامه ...بس والله انها صاروخ ...حس بغباء يوم
رفض يتزوجها ...تعوذ من إبليس وش يقول وش يفكر فيه ..جالس الله يقلعك ي اسامه من كثر ماصرت تشك فيني خليتني اوسوس ....وقف وهو معصب من نفسه
لا لا أكيد انهبلت ....يعني آلحين...بدل مايثبت له انه غلطان... في حقي وحقها... واقف معاها واخليه يعرف قد آيش هي مظلومه أكثر منه اقوم أفكر كذآ هز رأسه .. وهو يبعدها عن تفكيرة
يآرب أغفر لي.. يحس بنقص في رجولته.. وهو يفكر في زوجة أخوه ..مهما كان هذي بعد تنحسب عليهم صارت ومفروض يعدها أخت ويدافع عنها وعن الي يتعرض لها بسوء ...وقف وهو لسى عتبان على حاله ...ايه هو قهره تزوج الي يبيها ..بس انه يتحسر ويفكر في وحدة على ذمته لا هذي صعبه ونقص في
رجولته بعد .طلع من غرفته. ...شاف في وجهه لطيفه قال بضحكه : يعني كل ماطلع اشوف حد بوجهي
لطيفه ببرود : مين شفت غيري يعني
رائد تذكر وجهاا هز رأسه وهو يتعوذ خير
خير اليوم وش فيه حالف مايطلعها يعني من راسه ولا وش السالفه من توو وش قايل أعوذ بالله منك ي ابليس قال بقهرمن
تهوره وتفكيره الشين : ماغير خشتك ذي الخايسة. ..

لطيفه نزلت معه وقالت بسخريه وهي ناويه تقهره: أفضل شيء ان خطيبتك رافضه تسوي ملكه كبيرة وبعد شوق تقول رافضة تطلع لك قال آيش مره وحده للعرس والله من زين الخشه يقال تثيقل
رائد تذكر أسيل قال بأبتسامه : فديتها وفديت طاريها
خليها تسوي اللي تبي وش دخلك فيها عادي مستعد انتظر سنه وش حارك فيه ي حبي لها والله ولسيرتها

لطيفه بقهر: لا البنت مأخذ علقلكم كلكم ودي اعرف وش فيها زود واحد القهر باين عليه لدرجه معصب على الكل والثاني طايح لشوشته عندها والله ان مافيها زود ي الأغبياء

رائد فهم قصدها قال بعصبيه وهو يمسك كتفها بقوه : تكلمي عني بس ماهو ضروري تجمعي حد معي ولا اسمع هالكلمه مره ثانيه أخذ عمرك أسيل لرائد بس فاهمه والله ثم والله لو سمعتك اسم أسامه م اسيل أخذ عمرك

لطيفه بألم : انقلع أنت وهي وفكني أحسن لك
رائد بحده :ايه بفككك بس والله هالمره أخذ عمرك فاهمه لو اسمعك تقولي كذا مرة ثانية ...

نزل معصب ...يحس بقهر رجعت له بسرعة توه وهو يفكر في زوجة أخوه. .والحين الزفته ذي شبكت أسامه في اسيل وذكرته انها حبيبته .. صدق ربي مايرضى و رجعت الدقه له بسرعة...حس بقهر اشلون اسامه أجل .. وعصب زود يوم تذكر كلام لطيفه يوم قالت ماتبي تطلع له ...اشلون يعني هو من امس
مانام يعد الساعات والدقايق تقوم تحرمه ...من شوفتها ...لا أكيد لطيفه تكذب ..وبعربجه صرخ:أقول من كثر ماهو حابه هالزواجه تتم جالسه تألفي وتهايطي على رأسي ... بشوفها اليوم يعني بشوفها وموتي بحرتك ي الحسوده

لطيفه سمعته قالت بسخريه وهي تجلس على الكنبه: نشوف هالدلوعه وش يطلع منها وكلها ساعات وتشوف العجب بنفسك

رائد رجع لها وقال وهو يقهرها: ايه والله ماذبحك إلا دلعها وبعدين يالخبله البنت حلاها بدلعها ماهو مثلك شوفي كيف رجلك جاطللك عندنا من مبطي علامه لا يكون كرشك وجالس جنب اخت المدام من حقه الدلع انخلق لهن بنات جاسم ومن حقه يبلط عندها

لطيفه بقهرصرخت بعصبيه: رائد انقلع الله يأخذك أنت واخت المدام
رائد ضحك بصوت عالي : واحد صفر

لطيفه ندمت انها نزلت معه .قالت بقهر: صادق اسامه يوم قال انك خبيث

رائد بسخريه : اخس الضباط قايل عني كذا لا بحق والله أقول فارقي خليني أكل لي كم لقمه واروح اتجهز للحب

لطيفه ناظرت شكل اخوها هذا العربجي وش يجهزه قالت بسخريه : والله على كرهي لدلع خطيبتك بس والله رحمتها حرام انها تنرمي على واحد مثلك ي خي مابك شيء زين

رائد ببرود: الرجآل مخابر ....
لطيفه رفعت يدها وقالت: روح روح بس شوف لك صرفه اليوم لازم يطلع شكلك شوي ينبلع ولا بتنصدم الدلوعه قالتها وهي تقلد صوتها المايع ياياي حرام ي بابا ليش تكرهني كدا بليتني في هذا الرجال سوفاج طلقني منه مابيه

رائد صرخ وهو يقفز لفوق: ي ويلي على هاالصوت
قولي والله انها تحكي كذآ اروح ملح انا


لطيفه بشمزاز : يآربي حتى الللفاظ زينه ماااهي عندك وش ملحه
ي الغبي وبعد ليه فرحان أقولك تبي تخلعك صدقني

رائد : مالك دخل وبعدين وش يعرفك في الرمانسية أنتِ روحي
بس اطلعي الحوش وناظري للسماء وكاد طيارة تمر وتفتكري وليد فيها ويبرد قلبك شوي ... انه بعيد عن اخت المدام

لطيفه بعجز صرخت: رائد براااا والله ماتفطر معي

رائد ضحك وطلع وركب سيارته ...فعلا لازم اليوم يشوف صرفه يضبط فيها خشته ناظر وجهه في المرايا ..الله يسامحك يبه ضروري اطلع مثلك ...

،،
،،

،،
،،
في بيت ابو راجح
،،
،،

جالسة تنتظر أبوها عندها أمل يرجع ...قبل الأسبوع الي قاله
بس وين شكله أبد ماهو يمها ولا يفكر فيها بعد ..زفرت بضيق
. ...ودها تتكلم مع أحد
يشوف لها حل ...فيها تلبس عبايتها وتروح له ..البيت بس خايفة يطردها ....إيه لازم تروح والي فيها فيها ...

وقفت بتعب وهي تحس بدوخه وتعب ..وبطنها يتقطع تقطيع عليها .تحس حالها متبهذله ماكملت الاسبوع والده ويصير فيها
كذا ..بس فكرت انها مستحيل تخليها له والله ماغير تعيش بحسرتها .. وقفت بعجز كيف تروح له ايه تركب لموزين ... بس لحالها صعبه وبعد خايفة ...
جلست بتعب ..على الكنبه ...ماتدري وش تسوي. ...
تذكرت فاديه صديقتها ...بسرعة دقت عليها ...
فرحت يوم سمعت صوتها : الوو
قالت بصوت تعبان حيل : الووو فاديه تكفين بطلب منك طلب ...
فاديه :ابشري والله

غلا برجى: تكفين تدبري لي سيارة تكفين كلمي السواق
وتعالي معه ...ابيك تروحي معي مشوار
فاديه مستغربه : ابشري بس وين مشوارك طيب

غلا قفلت عيونها بألم : بعدين أقولك الحين بسرعة كلمي السواق وبسرعه بسرعة تعالي تكفين والله ماراح أنسى لك هالجميل....
فاديه : ان شاءالله مسافة السكه
غلا بلهفه :مشكورة حبيبتي

قفلت من عند فاديه وهي ماهي مصدقة انها بتشوف بنتها
ومجنونه لو رجعت البيت بدونها والله لا تأخذها غصب عن خشته الخايس...تحس بكرهه له أكثر من أول...حرق قلبها

وقفت غصب عنها من ألم بطنها ودها تعرف وش قصة هالمغص ملازمها من وقت ماولدت .حست . بدوخه ..مشت للمطبخ
وأخذت لها عصير وشربته وهي متأمله تتقوى شوي ..طلعت وهي تسمع جوالها يرن قربت منه شافت رقم فاديه. أخذته ..وبسرعة لبست العبايه ...وطلعت من غير ماترد عليها
وركبت السيارة ...وهي ترد السلام على فاديه ....
وسكتت متوتره وحالتها حالة وتحس جسمها كل يصبصب عرق ... ...حست بهمس فاديه ناظرتها
: وين تبي تروحي اعطي السواق العنوان ..

: ان شاءالله وهي متوتره قالت لهم العنوان
فادية شكت فيها انها ماهي طبيعيه قالت بقلق: غلا حبيبتي فيك شيء تحسي بتعب
غلا :لا لا بس انتي عارفه ولدت واحس بشويه مغص
فادية فتحت عينها بصدمه وهي تنزل عيونها لبطنها :من جد ماشاءالله وليه ماقلتي لي ..
غلا سكتت ماقدرت وش تقول لها
فاديه قالت وهي تحس فيها منحرجه: ماعليه حبيبتي ومبروك ماجاك ي العصلا لأن بطنك مابرز وقت الحمل مانتبهت انك ولدتي
غلا هزت رأسها بدون صوت وهي متوترة حدها
طول الطريق وهي تفرك يدينها في بعض ...أول ماوصولوا
ناظرت فاديه وقالت بسرعة: مشكورة حبيبتي وخلاص الله يستر عليكم
فاديه قالت بهمس: ماحبيت اسألك وين رايحه بس والله قلبي
ماهو مطمن وبعدين ولادة وتطلعي كذا مدري كيف والله ماقدرت ابلعها وبعد بنتك ماشوفها معك .قولي لي وريحي قلبي وين رايحه
غلا بتوتر بلعت ريقها : لا ي قلبي لا تقلقي عليه انا بخير وبعد ولدت لي حول الشهر عادي اطلع يعني وبكذب أكثر وبنتي عند عمتها بدريه خليتها في بيت أبوي
فادية بشك: طيب جايه هنا ليه
غلا هزت رأسها مستحيل تقول لها شيء مدت يدها وقالت وهي تطمنها : جايه شقتي ابي اسوي مفاجأة لزوجي
جاي من السفر ...وابي ارتب الشقه قبل يجي وعشان كذا خليت النونو عند عمتها وبكذب تعرفي سواليف الحريم

فاديه عقدت حواجبها: يعني هذي شقتك

غلا:ايه شقتي وكنت بيت ابوي عشان الولادة وبعد سامي مسافر

فاديه مافيها عاد تحكي ....ماتبي تحرجها أكثر بس والله ماهي
مطمنه توتر غلا مايقول هذي جايه تسوي مفاجاه لزوجها
قالت بهمس : الله يسعدك حبيبتي بس انا اشوف مدام انك تعبانه كذا كان خليتيه يجي هو لك وجيتو ..مع بعض لللشقه
غلا بغصه: لا تخافي كلها ساعه ويوصل ان شاءالله
فاديه بقلق:طيب أنزل اساعدك
غلا قفلت عيونها بصبر: ي قلبي ماله داعي و مشكوره حبيبتي روحي البيت قبل ابوك مايعصب
فاديه هزت رأسه بعدم رضى بس مافيها تحرجها زود

غلا
نزلت من السيارة ..واتجهت لشقه وهي تمشي غصب عنها بس
قلبها مذبوح على بنتها ولازم تصبر على كل التعب الي تحس
فيه ...أول ماوصلت قدام الباب حست بيدها ترجف وهي تمدها عشان تدق الباب ...بس هي صاحبة حق وشهوله تخاف. .مدت يدها بشجاعه للمرة الثانية .ودقت الجرس ..قفلت عيونها وهي تسمع صوت بدريه تقول مين ...قالت بتوتر :.......

كتتتتتتتتتتتتت
نوني بنت الجنوب
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
،،
،،
" الوتر أحبتي "
،،
،،
((ولا تنسوا أمي حبيبة قلبي من دعائكم
رحمك الله يامن اوجعني فراقك ))



فيتامين سي 02-10-16 01:58 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

،،
،،
،،
البآرت السادس والأربعون
@
@
@
السلام عليكم
صباح الخير ي حلوين عندي شيء بقوله قبل قراءة البآرت ..
من اليوم ورايح اي بطل ماتظهر له اي احداث في البآرت اعرفوا ان مافيه احداث جديد له ....لأحد يسأل وينه ..
والي يسأل عن موعد البارتات أقوله مافي يوم محدد بس راح ينزل يا بدايه الأسبوع يا نهاية الاسبوع مدري متى بالضبط على حسب وقتي بس بإذن الله مايمراسبوع كامل بدون بآرت
اوعدكم إذا ربي أعطاني عمر وماحصلت لي ظروف قهريه
قراءة ممتعه بعد هالهذرة

،،
،،
،،
،
تنهدت براحة يوم عرفت صاحبة الصوت قالت بتوتر: انا

بدريه بسرعة فتحت يوم عرفت صوتها وهي مصدومة : وش جايبك ومع مين جيتي وهي تناظر وراها خايفة لو ابوها جاا
وبيسوي فضايح وبتروح فيها أكيد

غلا قالت وهي مطنشه وش تقول وتناظر الصاله بلهفه :وينها بنتي

بدريه بتوتر : معصب صح عشان كذا ماطلع معك ياويلي دايم
اروح ضحيه بسبتك وبسبة سآمي حرام عليكم والله

غلا عضت شفتها هذي مشوارها طويل قالت بصبروهي تفتح النقاب : تطمني جيت مع صديقتي بسرعة وبصوت عالي وينها غرام
وهي متجهة لغرفة ام سآمي فتحت الباب بدفاشه ..بس انصدمت وهي تشوفها متمدده نايمه لحالها رجعت ناظرت بدريه اللي واقفه تناظرها قالت وقلبها يدق بسرعه وجسمها يرجف ورجولها غصب واقفه عليها من الصدمه اللي منتظرتها بعد ماشافت بنتها في غرفة ام سآمي : وين غرام لايكون نفذ تهديدة وطلعها برا الرياض

بدريه فتحت عنيها بصدمه :هي هي ي الخبله وش تهديده الي نفذه البنت عند ابوها نايمه تطمني وهي تأشر على غرفة سآمي. ركضت غلا لللغرفه من غير ماتسمعها تكمل

صرخت أول مافتحت الباب...
: وينها بنتي اللي ماتخاف ربك
سامي فز وهو مفزوع من صوتها صرخ بعصبيه : وش
جايبك ومع مين جيتي

غلا مطنشه وش يقول وهي تشوف بنتها يوم فك المفرش نايمه بسلام جنبه بسرعة تقربت منها...مدت يدها بس حست يدها انخلعت من دفته لها بسرعة صرخت بألم : حرام عليك ماهو لهاالدرجه تمنعني حتى المسها
سآمي بسرعة حمل بنته وطلع الصالة وبصوته كله: بدريه تعالي خذيها وناظر غلا اللي جاية تركض وراه قال بقساوه وهو يأشر للباب :وأنتِ برا بسرعة

غلا بعصبيه : بطلع ي سيد سآمي بس بنتي قدامي

سآمي بصوت أعلى من صوتها: والله على موتي ماتأخذيها وبتنقلعي وغصب عن خشمك بعد
بدريه تقدمت من غلا وهي تبعدها عن أخوها تحس سامي ماهو طبيعي ...تخاف مع عصبيته ذي يأذيها ...والبنت شكلها تعبانه


ام سامي طلعت على صوت سآمي وهي مفزوعة شافت غلا
موجودة ناظرت بدريه اللي واقفه بينهم قالت بصرخه: عساكم البلى ان شاءالله صدعتوو رأسي ي تنفلع تعطيها بنتها وتفكنا ولا خلها تنثبر معاها وتجلس هنا و تربيها وبعد تفكنا من صدعتها ماغير تصيح...

سآمي عض شفته بقهر من كلام امه : وش تقولي يمه أعطيها بنتي ليه خبل ..
ام سآمي بعصبيه: والله الخبله اناالي ساكته على المهزله تصير الله يغربل ابوكم هوو الي حدني على العيشه إلا لو انا في حارتي آلحين كان ادور من بيت لبيت وماغير اترزق الله أفضل من مقابلة وجهك وجهه هالعوبه ...
سآمي وهو يحاول يمسك نفسه : يمه الله يخليك روحي غرفتك

بدرية بحزن على غلا وشكلها :حرام عليك ي سآمي صدقني لو تفكر شوي بعقل تعرف انه مستحيل البنت تقدر لها مثل أمها
تكفى خلها تجلس معاها لما يشتد عودها هذاك الوقت كيفك معاها

سامي بعصبيه صرخ وهو يرفع يده في وجهه بدريه: بلا كذب يقال الحين فكرتي في غلا والله عشان الشايب المخرف لايرميك لنا ...

غلا تحس نفسها خلاص تعبانه مافيها عاد تحكي تسمع حكيهم
وماهي قادرة ترد ..عينها من بنتها اللي في يد بدرية ...
تقربت منها بتعب وقالت وهي تصيح: هاتيها تكفين
وناظرت سآمي خايفة لا يسوي الحركه اللي سواها قبل شوي ويحرمها حتى تلمسها .. بس شافته على طول نزل رأسه للأرض يوم جت عينها في عينه..
حست براحة شوي ...حملت بنتها من يد بدرية وهي فرحانه
جلست على الكنبة بتعب وبفرحة في نفس الوقت ..ضمتها بحنان
حست براحه وقلبها يتقطع اشلون قالت بتعطي أبوها غلطة عمرها وجالسة تدفع ثمنها.....ضمتها اقوى من قبل حست بصوته الحاد : بتموت البنت في يدك
قالت بنكسار وهي تناظره : تكفى لا تحرمني ومستعدة للي تبي وهذا انا قدام أهلك أقولها مستعدة ي سامي لكل شيء بس تقسى كذا وتحرم أم من ضناها لا ذي صعبه ...والله مقدر اتحملها ...

سآمي ضحك بمكابرة وهو يصفق : لا لا شوي واصدق والله
أقول خلاص البنت وشفتيها يالله فارقي

غلا حست ودها تقوم تذبحه على حكيه ..آكيد ماهو سامي مبدل ..قالت بصرخه: علامك ماتفهم أقولك بنتي أشلون اخليها لك قولي كيف بتربيها ومين بينتبه.. عليها شافته بيتكلم بسرعة قاطعته لا تقول امي امك يالله تشيل حالها وبدريه ابوي بيرجع ان شاءالله واكيد بتنشغل معه قولي مين بينتبه لها سامي فكر بعقل شوي وبعيد عن الإنتقام هذي روح حرام تروح بسبة مشاكل بينا

ام سآمي : والله انك صادقة خذي بنتك بس وماعليك منه ذا الصايع ماغير يسهرمع الشله الهايته حقه ورامي بنته علينا وهي ماشاءالله عليها ماهي مقصر فينا بس تصيح ..

بدريه ناظرت أمها اخخخ تبي الفكه ليه امس طلبت منها فلوس عشآن تنزل الصدليه تأخذ لها حليب يوم سآمي تأخر ...

سامي آه ماسك اعصابه بالقوة امه جالسة تخرب عليه
كل شيء .يسويه ..قال ببرود ظاهري : يعني الحين أنتِ اللي فاضية وبتحطي بالك عليها
غلا قاطعته: وش فاضيه ذي ي مجنون انا امها

سآمي : امها لا ي شيخه توك تفهمي أقول اطلعي مدام النفس عليك طيبه

غلا بعناد : مارح اروح وغصب عنك بتتحملني
سامي حرك راسه ورفعه لفوق وقفل عيونه بصبر يبي يهدي حالة لا يذبحها قال بحده وهو صاك على سنونه: غلا برااا

غلا شافت وجهه اللي مايبشربخير قالت بضعف وهي تتمنى بعد انه يشفق عليها : أشلون ارجع ماعندي حد يوصلني

سامي: مثل ماجيتي روحي

غلا ناظرت ام سآمي اللي وقفت ودخلت غرفتها وهي معصبه وتسب فيهم وبعد بدريه الي انسحبت وراء أمها وقفت..أول ماقفلت الباب وحطت بنتها على الكنبه وقربت منه بخوف وهي تصيح : تكفى سآمي خلنا نتفاهم بهدوء

سآمي صد عنها مايبي يضعف ..بذات مع دموعها اللي ذبحته
من وقت ماجت ..قال بمكابرة:غلا روحي خلاص

غلا حست بصوته انه بدأ يحن شوي قربت منه وحطت يدها على كتفه وقالت بهمس: اسفة

سامي بسرعة دف يدها بقوة وبعد عنها وهو يصرخ: خلاص افهمي مابيك في حياتي

غلا ابتعدت وهي مفزوعة من صرخته ...عضت شفتها وهي
تحاول تلم شوي من كرامتها هزت رأسها وهي تهمس: خلاص خلاص بطلع
..رجعت ناظرت بنتها وقلبها يتقطع همست وهي تنزل نفسها لها ..غصب عني يمه ..والله ماودي اخليك بس حكم القوي

سامي حس بقلبة يوجعه شوي ويقول لها خلاص ...فكر يخليها و يعاقبها وهي عنده
هز رأسه بقوة ..لا لا ذي نسرة لو تضمن بس الرجعه بيرجع لسانها السليط ..أقوى من قبل .وبعدين اشلون يضعف ويفكر يخليها عنده هو وعد حاله يبعدها من حياته كلها
كور يده بقهر كيف يقدر .آآآه ...أفضل شيء لحالهم الطلاق ايه لازم أطلقها وقتها راح اقطع اي شيء بينا وهي بعد ينقطع آخر أمل لها ماهو مثل اللحين كل وقت وهي طابة شافها لسى توشوش بنتها .قال بحده : ي الأخت مطوله

غلا عدلت وقفتها وسوت الطرحة من غير ماترد او تناظرة
مشت ناحية الباب ..وقلبها مكسور ...حيل سامي انتقم منها اخس انتقام .. آه ي وجع قلبها. ..
رجعت ناظرت بنتها اللي رجعت نامت ..همست: استودعتك الله اللي ماتنام عينه
فتحت باب الشقه وطلعت ..طلعت جوالها من الشنطه وهي متفشلة من فادية انها ترجع تدق عليها ...بس وش تسوي ماعندها غير هالحل ...ماردت عليها ..حست بفشلة صدق الحين والله البنت من حقها تطفش ...بس رجع جوالها رن بسرعة وكان إسم فادية ينور الشاشه همست استغفر الله ظلمت البنت :الوو
فادية وهي متوتره: هلا غلا
غلا بخجل : ممكن اتعبك وترجعي لي توصليني البيت وبكذب لأني نسيت أغراض كثيرة حق المفاجأة الي بسويها لزوجي

فادية وهي تناظر السواق والرجال من الدريشة: حبيبتي والله مقدر السواق الحين مسوي حادث بالسيارة ونتظر ابوي يجي
غلا بصدمه : وشهوو حادث كيف طيب صار شيء

فادية:لا لا الحمدلله كلنا بخير بس السيارة شوي المقدمه انعدمت الحين ابوي يجي ويتفاهم مع اللي صدم فيه السواق ونجي لك على طول ...

غلا بفشله: حياتي تسببت انا فيكم

فادية: وش ذا الحكي الي تقوليه أقول خليك من ذا الهرج وهذا قدر والحمدلله حنا بخير والسيارة في ستين
وماعليك انتظري بس كلها نص ساعة ابوي يوصل ...ونجي لك

غلا حست حالها متورطه ...وماتدري وش تسوي ...تجلس وين في هالنص الساعة ...آلحين... حست برجولها ثقيلة عليها
ناظرت الأرض ...وين تجلس ...قربت من الدرج وجلست على الطرف ..وهي تناظر باب شقة سامي ...بنتها هنا وهي ماتقدر تدخل عندها عاد ..تحس هالمرة الطردة من قلب .. ومافي اي أمل عاد فيه ..خلاص قلبه صار حجر من ناحيتها ...شدت يدها بقوة ...وبقهر...كله مني كله مني ...انا السببب...
رفعت جوالها وهي تشوف الساعه. .عضت شفتها عدت النص
الساعة......يالله شكل البنت هاوشها ابوها ...وبسبتي ..آه تسببت في البنت وليت بفايده...فكرت تطلع وتأشر للموزين .بس لا صعب صعب تطلع معه تحس بخوف ...وماهي متعودة بعد ..ايه
تنثبر تجلس تنتظر ...حست بقيمة ام محمد آه ليتها ما انتقلت للديرة كان الحين وقفت معاها ...وماخلتها في هالشدة...
وقفت بسرعة يوم فتح باب الشقه الي مقابل شقة سامي ...
جسمها كشر من نظرة الرجآل اللي يناظرها ...وهو مستغرب ...قال بجمود: فيه شيء أختي

غلا عضت شفتها خير يسأل ..جالس طنشته وصدت تبيه يفهم انها مستحيل ترد عليه ...

قال مره ثانيه وهو يستفسر: اختي محتاجه شيء وقال بهمس شحاته صح نصيحه لك خليك عند الصدليه الي جنب العماره يمكن حد يشفق عليك ويعطيك المقسوم ..امم هنا ترا مافي حد يسكن في هالعماره غير المطفرين ...وشوفي جدرانها تشهد ...
غلا عصبت بقوة من حكي ذا الملقوف ...
مشت خطوتين وقربت من باب شقة سامي تبيه يفهم ..إنها جاية عشان تبي هالشقة
ماحست إلا بضحكته الي كلها سخريه: الله يعنيك على حالك

غلا فتحت عينها بصدمه يعيني على حالي أجل أنت وشهوو الله يأخذك وبقهر ويأخذ الهايت معك مالت عليه ملك كم ريال وشقه شااف حالة علي حسبي الله ونعم الوكيل نسي يوم يسرق فلوسي الخايس ... تحس بقهر منه ذلها وبزيادة وآه من ابوها ...من
أسبوع متصلة عليه وهووين لا حس ولا خبر ...ولا بعد تدق مايرد ...الله المستعان بس ...
رجعت جلست مكانها الأول وهي تدعي مافي حد ملقوف عاد يطلع من شقته ....خلاص يكفي ذا طلع لها قرون ...وماقهرها إلا يوم مسوي ينصح وين تجلس شكله عنده خبره في الشحاته الله يقلعه ...
فزت بخوف يوم جوالها رن ماتدري ليه انفزعت سبب لها رعب
الملقوف ...شافت رقم فادية ردت بسرعة وهي فرحانه جاها الفرج أخيراً : هلا

فادية : معليش حبيبتي والله تأخرت عليك بس كلها عشر دقايق ونوصل انا واخوي جاين لك

غلا عضت شفتها .. أخوها طيب وين ابوها حست بفشله أنها تركب مع اخوها ابوها عادي لأنه اكثر من مره روحت من الدوام معه بس ماعندها غير تشكرها وبس : مشكورة حبيبتي انتظرك
وهي تتمنى فعلا ماتتاخر تحس بتعب ..وفشله بعد من وقفتها هنا رجعت الجوال في الشنطه وهي تدعي جوالها مايطفى باقي فيه 2% ...يآرب سهل يآرب
سندت رأسها على الجدار...وهي تدعي ربها يصبرها ...

سامي
مقهور من وقت ماطلعت. ..كيف تجي كذا بدون ماتفكر ..ومع مين جاية بعد ...حس ودها يذبحها تطلع مع اي أحد كذا كان ... وده يسألها مع مين جايه.. بس خلاص هوو طلعها من حياته
وماله اي كلمه عليها ...كور يده وضرب يده الثانيه بقهر..
مع مين جت وده يعرف ...ومع مين روحت الحين رفع رأسه ...شاف بدريه واقفه تناظره ..رفع حاجب : خير

بدريه طنشته وقربت من غرام وحملتها دخلتها الغرفة عند أمها

سآمي وقف راح لغرفته أخذ دش بارد ...وكاد قلبه يبرد شوي ايه وبعد تذكر هي ...دايم تطلع مع صديقتها فاديه ..والسواق هو الي يجيبهم ..حس براحه شوي ....غير ملابسه وتعطر ...وأخذ جواله ...ومفاتيحه وطلع
انصدم من اللي جالسه قدامه ....يعني ماراحت طول هالوقت ..
غلا أول ماشافته صدت ...من غير ماتناظره
قال بعصبيه:وش ذي المسخرة ي بنت الناس حالفه تفشليني يعني قدام الجيران افهمي بنتك والله ماتطولييها لو تسوي آيش
غلا طنشته وهي تسمع جوالها يرن بسرعة ردت: الوو
فادية :يالله بسرعة اطلعي حنا برا

غلا : يالله جاية حبيبتي وبسرعة وقفت من غير ماترد عليه اعطته ظهرها ...ونزلت ..
سامي نزل وهو معصب وبعد بيشوف مع مين حضرتها تروح وتجي ... انصدم من الي يسوق ...يفتكر مع صديقتها جايه بس لا آلحين السياره غير والسواق سعودي بعد .قرب من السيارة بسرعة قبل ماتقفل الباب حط يده وقال بعصبيه : انزلي
...

غلا بفشله يوم شافته جاي وراها عضت شفتها اخخ طلعت كذابه قدام فاديه بس الحين مايهمها شي .بس عصبت زود يوم حط يده ومنعها تقفل الباب..قالت بقهر : ماراح انزل ويالله فارق لا تفشلني

سامي صرخ بعصبيه : أقول انزلي قبل مااذبحك هنا اليوم

قال بصوت خشن: خير ي الأخو وش عندك بتنزلها

سآمي عض شفته بقهر وطنشه ومد يده وسحب يدها بقوة وسحبها

غلا بقهر وهي تحاول تفك يدها منه همست له: خلاص بمشي معك فشلتني قدام الرجآل

صرخ بعصبيه: اترك البنت

سآمي رفع حاجب وبعربجه: أقول من أول اسوي حالي ماسمعك يالله توكل قبل ما اقهر قلب امك عليك

فادية حست بخوف وتذكرت كيف آخر مرة تهاوش مع المدير أجل أخوها وش يسوي فيه تذكرت امها عمى في عينك بسم الله على اخوي شافت اخوها بينزل مسكت يد اخوها وهي تهمس : تكفى لاتتدخل بينهم خلاص حرك بسرعة هذا مصيبه أعوذ بالله منه
:قال بنخوه: اترك البنت كذا معه لا والله ماهي علوم رجآل
فاديه صرخت بقهر : مالك دخل زوجها وهو حر امش عادل تكفى والله صدقني لو تدخلت أكثر بتروح فيها البنت

عادل زفر بقهر: قسم بالله انه ماهو رجال يحط حيله على مره ضعيفه ويفشلها كذا قدام خلق الله
فادية بقهر : على قولك ماهو رجآل ومن يومه مفشلها حسبي الله عليه ويالله حرك خلاص البنت ركبت مع زوجها

في سيارة سآمي
تحس بفشلة من اللي سواه ..قالت بقهر وطفش من صراخه عليها
: مالك دخل مع مين جايه مدام انك طردتني خلاص وش تبي فيني

سآمي عصب أكثر : يوم طردتك وطلعتك من حياتي ماقلت لك هيتي مع مين من كان تركبي

غلا بعصبيه : وين الهايته في الموضوع دقيت على صديقتي وقلت لها توديني لبنتي اللي حرمتني حسبي الله عليك ي الظالم بس لمين تتطلع مارحت بعيد ابوك قبلك وسكتت يوم صرخ بقوة
: انكتمي كم مره أقولك أهلي ماتجيبيهن على لسانك الزفر ذا وقبل ماتعيبي على ابوي ابوك وينه بالله مخليك كذا لا حسيب ولا رقيب مع مين تروحي على كيفك وش ذا الأبو بالله
غلا بقهر منه ومن ابوها ومن حالها الي وصلت له: صادق والله و أكبر دليل رماني على وأحد مثلك بس وش أقول دايم حظي ردي ويفضل أبوي وعلى رأسي بعد
سآمي شد بيدة بقوه على الطارة وقال بسخرية وهو موجوع من ردها : مهما صار فيك لسانك ينقط سم وكلامك مثل ماهو ..

غلا بقهر : أعطني بنتي وراح اريحك مني طول عمري

سامي ضحك بقوة:اي بنت أقول أنزلي بس وقفلي الباب زين وشغل الهايته خليه اوك ولا ذبحتك هنا ومحد درى عنك

غلا صرخت بكره له : اكرهك أكثر من كرهي لك أول



سآمي ناظرها بألم وميل نفسة شوي ومد يدة وفتح الباب لها وبهمس : ماقصرتي يالله انزلي ...

غلا ناظرته بقهر : بنزل ي سامي بس بدعي عليك لما ربي يأخذ حقي منك

سآمي صد ناحية بيت أبوه عض شفته وهو موجوع قفل عيونه من صوت الباب يوم قفلته ...فتح عيونه وناظرها وهي تدخل
بيتهم جلس قدام البيت ...شوي وده يروح لابوه يشوف وش اخباره وبعد من امس وهو ماهو مطمن من حلمه اللي شافه عن
أبوه ..حرك السيارة وقرب من بيتهم ونزل ..وهو متضايق ..
قرب من الباب وهزة مافتح له ...زفر بضيق : يالله هالباب يذكره ما يتسكر ...مد يده ودق الباب شوي وجاه صوت ينرفز حيل : مين
تعوذ من إبليس وهو يهدي حاله: انا افتحي بشوف ابوي
فتحت الباب وبدلع وهي تعلك : تفضل بس سوري ابوك نايم
وصعب اصحيه
ناظرها بقرف ...فرق بينها وبين أمه ...قال بحده: خليه نايم بس قولي له سآمي جاا يسلم عليك
وسكتت يوم سمع صوته : مين ي مره
ناظرها بقهر وده يحط حرته فيها هالكذوب قال بقهر: أقسم بالله حركات المبزرة ذي تنعاد ادفنك مكانك
صرخت بدلع وهي تبعد : وافي الحقني ولدك جاي يتهجم علي في بيتي

ابو سآمي رمى لي الشيشه يوم سمع صراخها وطلع بسرعة.. وهو يناظر ولده واقف في الحوش قال بعصبيه :جاي لما بيتها وتتهجم عليها ي الصايع
سآمي رفع حاجب وبسخرية ناظرها: الحين مصدق هالكذوب من توو قايله انك نايم والحين متهجم عليها الله المستعان كذبه وراء كذبه وبقهر ماتعجزي انتي ...

ابو سامي صرخ بعصبيه: اقول انقلع بس وخلها تقول اللي تبي ي العاق اللي أخذت فلوسي وسرقتها ولعاد رجعتها بدعي عليك
سآمي ابتسم بحسرة : لا شكل اليوم الكل بيدعي علي ومحد مقصر فيكم وبسرعة دخل يده في جيبه وسحب محفظته وطلع ألف ومدها له:هذي الف باقي الف عندي توصلك مع نهاية الشهر
وبجيبها بعد بنفسي مثل آلحين

وافي سحبها بقهر:مفروض تجيبها كاملة مثل مأخذتها وناول زوجته خذي الليله دلعي حالك
سامي هز رأسه بقهر هالزفته بقوة لاعبه في أبوه بس هين
أعطاهم ظهره ...ومشى بس وقف يوم سمع كلام أبوه
: قول لأمك بيتها انكتب بأسم الحلوة ذي ..
قفل عيونه بصبر ولف جسمه وناظره بقهر: غلطة عمرك يبه

ملاك عصبت : وش قصدك يعني
ناظرها بحتقار وهز كتفه ببرود وناظر أبوه : ابوي يعرف
قصدي ومشى بسرعة وهوو يتعوذ من إبليس لا يحط حرته فيها
ليه ابوه يسوي كذا وش عاملة أمه معه ...عشان يكون كذآ جزاها آخر شيء يتوقعه أنه يأخذ البيت منها ويكتبه باسم هاللي لاعبة بعقله ...حرك السيارة بعصبيه..واتجههه للاستراحة ...نزل
وشاف قدامه رائد. ..واقف يكلم . همس كملت اليوم معي والله بس..طنش واعطاه ظهره وكمل طريقه ....لداخل

رائد بسرعة قفل الجوال ومشى وراه بسرعة وقال بتردد : سآمي

وقف من غير مايلف له قال بحده: سامي يقولك تبي عمرك أبعد
عنه وبذات آلحين
رائد بسرعة تقدمه وقال برجى: تكفى مابي أكون خصم لك
أو عدو والي صار بينا انتهي ومستعد لااي شيء يرضيك ..
سآمي كور يده بقهر : يعني ناوي على حالك اليوم
رائد بحده: ليه ماتبي تسمعني او تفهم
سآمي لفه له ..ومسكه من ياقة ثوبه وصرخ عليه بعصبيه : وشهوو افهم انك غدرت وخنت أقرب خوي لك
رائد قال وهو مخنوق: غصب عني والله سويتها ولا كان شيء اعظم بيصير لك والله لو تدري إني حميتك باللي سويته
سآمي صرخ بعصبيه: آكيد مجنون وش اللي غصب عنك تتهمني بالسرقة وجاي تقول غصب وفيه اعظم بعد قولي وشهوو أعظم من السرقة ي ال.********.
رائد فكه نفسه منه وابتعد شوي وقال بحسافة: والله مستحيل تصدقني إني حاولت انتقم له بأ اخف شيء إلا كان ناوي عليك بشيء كبير ...بس خلاص آلحين هو مات ومفروض تسامحه
وتسامحني
سآمي عض شفته بقهر: اسامحه واسامحك طيب ورميتي في السجن كذآ تروح بلوشي
رائد بقهر: لاتنكر وقفتي معك وخليت أسامه يسأعدك إلا بتأخذ أكثر كان

سآمي بقهر قرب منه وأعطاه بوكس على فمه وبصرخه: بعد تمننن ي ال******
أول مادخل الإستراحة شاف سآمي ماسك في رائد ركض
بسرعة : تعوذ من إبليس ي سآمي
وقرب منه وفك رائد
سامي صرخ بقوة: فكني عمار خلني ابرد حرتي دايم توقفون في وجهي ..
رائد بألم في فكه قال بصرخه: للمرة الثانية ي سآمي تضرب
وتغلط علي بس بكبر عقلي بعد أكثر عليك

عمار وهو مبسوط من رائد : والله انك رجآل

سامي استفزة كلامه والدور اللي عايش فيه صرخ بقوه: كذاب والله كذاب خاين بعد غدرتني وانا اقرب لك من أخوك

رائد بوجع :قلت لك السماح بس أنت صاد وهذي آخر مره ي سآمي اقولها لك لو عندك بس معزة للعشرة اللي كانت بينا تكفى ي خوي سامحني وياليت تشرفني لزواجي بعد يومين

سآمي تف عليه بقهروبعصبيه: تف عليك ي الهامل معاد إلا هي تعزمني لزواجك

عمار بعصبيه :والنهايه ي سآمي خلاص الرجال أعتذر بدل المره الف وش تبي أنت

سآمي بصرخه: اللي أبيه انه ينقلع الحين من وجهي قبل أخذ قصاص فيه
رائد : رايح بس ماهو خوف منك لا خوف عليك والله
لأني عارف تهورك ولاتنسى الزواج
سآمي دف عمار بقوة وبصرخه: لسى تعزم ي ال*****
عمار بسرعة رجع وقف في طريق سامي وهو يصرخ على رائد ..انه يروح ..
سامي صرخ بقهر:عمار أبعد عني
عمار بعصبيه : مجنون لو بعدت عنك وأنت كذا امش قدامي
ودفه لقدام يبه يمشي معه ومايلحق رائد ..شاف عبد الرحمن طالع من الصاله قال بقهر : بدري كان صارت مذبحه وانتم مفهين
عبدالرحمن يوم شاف شكل سامي عرف ان رائد قابله ..قرب منه وقال : خير خير ان شاءالله
سامي أعطاه بكس على كتفه :ي ال***** ليه ماتقول لي أنه موجود هذي للمره الثانية تخيلني اتصادف معه
عبدالرحمن وهو ماسك على كتفه وقال بقهر : تراه بيتعشى معنا يالله فارق اجل من آلحين اقولها لك
عمار صغر عيونه بقهر: ماهو وقتك ي عبدالرحمن خلاص
عبدالرحمن قرب من سآمي وضمه : ي الخايس على ان الضربه وجعتني بس والله ماتهون علي امش ادخل ورائد احش رجوله لوطب هالاستراحه ...وبهمس ان شاءالله انك صدقتني

سامي فك نفسه منه وبقهر ناظره: ايه مره صدقتك

عمار بعتب : الله يهديك ي سآمي والله الرجآل مشتري مخوتك

سآمي قاطعه : عمار أقسم بالله كلمه زياده راح أمشي...


عبدالرحمن بسرعه وهو يدفه يبيه يدخل : وين وين تمشي اقول
امش بس وخلينا نتفق بكره نهجول ورفع يده بحماس ي بوي وحشني التعزيز ...تراني من الحين برسل لكل الشباب يحضرون ي أنهم يسألون عنك يقولون وينه مختفي الكنق .

عمار بعتب: عبدالرحمن انت ليه كذا كل ماقلنا الرجآل بدأ يهجد ترجعه للمعصيه هذي ..أعوذ بالله منك بدل ماتساعده يتوب عن اللي تسوونه والله بفعالكم المتهوره تروح أروح بريئه مالها ذنب ولا اروحكم تروح بسبب تهور يعني ماكفاكم يوم شفتو سامر كيف مات
عبدالرحمن: الله يرحمه والله انه سواق كان ضرب كتف سامي بس الكنق محد يقدر يتفوق عليه قدام ي ابوي ياهوو والله وحشتني الهجوله ..
عمار بقهر : سامي اقسم بالله مقهور منك جالس تسمع له وساكت وين الي وعدني انه يتوب فكربس في قلب امك يوم ينحرق ولا في قلب ام لا اي شخص يوم تحرق قلبها على ضناها والله ماغير تجيكم الدعاوي ....خافوا الله في انفسكم

عبدالرحمن همس لسامي:يالله بدأ آلحين هذا وش يهجده خلاص يارجال آسف وناظر سامي والله لو اشوفك تهجول ولا تفكر بس ماغير احوسك هنا مثل ماحست الحين رائد اخ ي هالولد متحمل ضرب من الكل ..امس وسمير يتحلف فيه
سامي ابتسم بسخريه: سمير اللي يتحلف فيه سبحان الله اذكره معاه دايم شفتم قلت لكم ماله خوي ..
عمار حس بقهرمن عبدالرحمن جالس يزود السالفه ..ويتمسخر
على النصيحه الي قدمها لهم ...قال بيأس منه: امشوو بس ..الله يهديكم وانت يوم يقودك هالمتهور على التفحيط اشوفك ساكت
ويوم جاب سيرة رائد تكلمت...
عبدالرحمن : ي رجال روق وفلها
عمار : امشوو بس والله بعض مرات أقول كيف انا أمشي معاكم
سآمي ناظر عبدالرحمن : الله يقلعك زعلت الشيخ وبدا يندم على مخوتنا
عبدالرحمن : آلحين نرضيه يالله قدام اركب موترك
عمار صرخ: عبدالرحمن
سآمي وعبدالرحمن :ههههههههههه


فيتامين سي 02-10-16 02:00 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
اليوم الثاني
،،
،،

في المدرسه ..
صرخت بفرحه: يالله افتكرتك اليوم ماراح تداومي
لسى ماهو مصدقه اروجه تداوم وبهمس حبيب القلب اليوم ملكته

أريج رمت الشنطه بقهر وفكت العبايه وقالت بغيض : أقسم بالله ي ريم كلمه وحده اموتك يكفي الي فيني

ريم هزت رأسها : والله باقي ماهو مصدقه افتكرتك مسويه محزنه وكنت ناويه اليوم اجي عندك اجلس معك

أريج بقهر :وع اسوي محزنه عليه الخايس راح لتافهه وخلى الدلع والأنوثة

ريم عقدت حواجبها:آلحين اسول تافهه والدلع والأنوثة فيك يوم شافت نظرتها احتدت قالت بتصريفه يالله ماعلينا ي قلبي المدرسه نورت بوجودك
وسكتت يوم شافت الابله مرت من عندهم ..وبهمس وع ي كرهي لها متكبره حيل وهي جايه من ديره بعد مالت

اريج بكره: الله يأخذها آلحين تطلع طقوسها المريضه علينا
في هالصباح ...تجي مانحضر الطابور
ريم بقهر: مع القويه ذي حد يقدر يفكر بس مايحضر افف ودي أعرف ليه متسلطه على شلتنا .
أريج : الله يأخذها ويفكنا .امشي بس ...خلينا ننفك من هالطابور العله ...المدارس الظاهر كلها معاد فيها طابور معاد مع ابله شموخ
بعدها بدقايق
أول مالكل تحرك بيدخل الفصول ..
صرخت بقوه : بنت وقفي على جنب
أريج همست لريم: يالله صباح خير ...لفت بدون احترام : نعم
ابله شموخ بحده: وش ذا المريول جايه فيه
أريج نزلت نظرها لمريولها ورفعت كتوفها ببرود: عادي مريول وماشوف شيء مخالف فيه
ابله شموخ:لا ي شيخه واثقه بعد ..أقول أمشي بس قدامي وبسرعه صرخت وانتي بعد وراها .. لا لا اليوم الكل على كيفه
ريم بشفقة على اريج: ليه تضيقي مريولك آلحين وش استفدتي يعني ماكفاك الي اخذناه هذاك الأسبوع ..

اريج بقهر: والله لا اطلع كل كلمه قالته من عيونها اصبري علي بس إذا ماربيتها القرويه ..... الله يأخذها جالستنا على الحبه

صرخت بعصبيه : وش تهذري معاها أمشي قدامي ..بنات آخر زمن جايه للمدرسه تقول حفله ..
أريج مشت وهي تتحلف فيها دايم تفشلها ...قدام زميلاتها ...
والله لا تخليها تبكي دم طيب ي انها ناويه عليها
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛


فتح عينه وهو يحس يصداع ذبحه ..جلس وهو يناظر المكان قدامه ..حرك رقبته وهو يحس بألم ...ناظر جهة الغرفة
الي محبوسه فيها ..وقف واتجهه لغرفته ...أخذ شور ولبس
وطلع راح للمطبخ ...فتح الثلاجة..وأخذ عصير وشربه
بعدها طلع للصاله وهو يناظر جهة الغرفة يحس .حاله مقهور
من هروبها ..ولازم يحقق معاها آلحين. ..امس حاول يبعدها عنه عشان مايخلص عليها ...قرب من الباب. .وفتحه..وناظرها
..متمدده على الأرض...ونايمه ...ابتسم بسخريه : ماشاءالله نايمه بعد وصرخ بنت اصحي

ريوف فزت مفزوعه تناظره تلفتت يمين يسار تذكرت امس آيش صار وليه هي آلحين هنا ...ناظرت وجهه شافت إنه مايبشر بخير....
أسامه ناظر وجهها كله عرق من قوة الحر والغرفة مكتومه ماقدر يتحمل جوها أعطاها ظهره وقال بحده : الحقيني الصاله

ريوف رجف جسمها بخوف وقالت بتوتر : ايش تبي قول هنا
مابي أطلع
اسامه ناظرها بسخريه:مكيفه على هالجوو

ريوف ودها تقول والله. ..جلوسها في الحر
أفضل من عذابه وتجريحه ...بس وقفت مابيدها حيله
رفعت شعرها اللي نازل ومضايقها ..وهي تحس بقرف من حالها .. ...زفرت غصب عنها يوم حست بهواء التكيف في الصاله...قالت وهي تناظره بخوف: ممكن أخذ دش وبعدها قول الي تبي
أسامه صرخ بعصبيه : انثبري أجلسي

ريوف جلست وهي خايفه

أسامه بعصبيه : ابي أعرف شيء واحد بس وين أمس ناويه تهربين فيه ومع من

ريوف بلعت ريقي بخوف ...يالله صدق جنيت على حالي ..
قلت بخوف وانا اناظر المسدس الي مرمي على الكنبه جنب الباب ..شكله ناسيه ..يآرب اصرفه عنه.. الله يستر لو يقوم يأخذه وترجع لها حالة الرعب الي عاشتها امس.. بس طمنت نفسها يوم شافته مايناظر حوله ابد ..لا لا شكله أبد ماهو منتبه له ..وراميه من امس وناسي عنه ..بلعت ريقي و قلت بصدق : والله بأخذ لموزين وبروح بيت أهلي
اسامه صغر عيونه وبقهر: لا ي شيخه بتروحي بيت أهلك ليه هم فاتحين بيتهم لك وانا مدري وبصرخه مرعبه :أقول بلى كذب وقولي وين متفقين تروحون...
ريوف فتحت عينها بصدمه: متفقه مع مين

أسامه وقف وقرب منها ونزل نفسه لها وقال بفحيح: مين اوك مسويه حالك ماهو فاهمه اقولك انا الي ضيعتي حالك عشانه وضيعتيني معك وبحده قولي وين كان رايحه ..وبسرعه بدون لف ودوران

ريوف بعدت نفسها شوي وقالت بخوف من قربه منها وهو كذا معصب : خلاص ارجع مكانك وصدقني كل شيء بقوله

اسامه رفع حاجب ومد يده ولف وجهاا : ميت عليك الله يأخذك رجع وجلس على الكنبه وقال بحده:يالله اسمعك

ريوف يآربي وش يفكني منه آلحين. ...قالت بخوف: والله مثل ماقلت لك ...بيت أهلي

اسامه عض شفته بقهر ...الخايسه جالسه تلعب عليه قال بصرخه: ريوف قلت لك الكذبه ذي أبد ماتمشي علي ولا تخليني اسوي الي اسويه مع السجناء اقسم بالله اخليك تنطقي غصب عن خشمك وحتى الحين معطيك فرصه

ريوف اي فرصه الله يأخذك بقهر وقفت:وش تبيني أقول اتبلى
على نفسي

اسامه بعصييه: اقسم بالله ي ريوف لو ماتقولي لوين مخططين
كان لا اقوم آلحين واعطيك وجهي الثاني..

ريوف بقهر: وش تقول أنت مره متفقين ومره مخططين ..وسكتت يوم شافته وقف ..وقرب منها ..

اسامه وقف ومسكها من كتفها بقوه وقفها من على الكنبه المنفرده وجلسها جنبه وقابلها وقال بحده : شوفي اقسم بالله مكبر علقي معك وماسك حالي بالقوة فانطقي احسن لك يالله بسرعة

ريوف بعدت حالها شوي وهي ترجف..خايفه منه حيل ...
ناظرت عيونه تبيه يرحمها بس وين ذا والرحمة وين قالت بخوف: وش تبيني أقول طيب قلت لك وماصدقتني

اسامه مسك وجهاا بعنف:قولي الي كان بيحصل ولا والله شوفي ذا بفضيه فيك وهو يأشر على الكنبه
ريوف ناظرت وين ناظر بلعت ريقي يوم شفت المسدس يعني مأخذ باله منه رفعت كتوفي بدون مارد مدري وش اقول. ..

اسامه نزل رأسه شوي وقال بهمس: خايفه عليه قولي مارح ينضر غيرك
ريوف بعدت شوي وقالت بقهر:ايش تقصد

اسامه بحقاره: اقصد خايفة على حبيبك

ريوف نزلت دموعها وبقهر: ليه كذا مخليني رخيصه وتقولها
عادي في وجهي ايش شايفني حرام عليك مبهذلني ومستقوي عليه

أسامه مد يده ومسح دموعها الي على خدها وقال بسخريه : معروفه هذي حركات الفاسقات ينزلن كم دمعه عشان الي قدامهن يصدقن بس انا لا اقسم بالله هذي ماتأثر فيني ولا تحرك
ساكن ونظرتي لك هي هي واطيه
ريوف انتفض جسمها من قوة الكلام الي تسمعه دفته بعنف وقفت وصرخت بقهر: اقسم بالله مافي اوطى منك وانت تسمع زوجتك هالكلام ...

أسامه فتح عينه بصدمه من ردها وقال : مافي اوطى مني

ريوف مسحت دموعها وبعدت بخوف لنهاية الصاله : وجعتك هالكلمه طيب ماهو انت تسمعني كلام أكثر من كذا ولا انا ماحس

أسامه وقف وعاد كلامها وهو صاك على سنونه: مافي اوطى مني
ريوف ناظرت الغرفه وهي ودها تطير لها بس مصيره يدخل لها المفتاح ومعاه رجعت ناظرته ونزلت رأسها مافيها تتكلم حاولت تبعد بس بسرعه قرب منها وحاوطها
قال بهمس: بمشيها بمزاجي بس تذكري مستحيل تمر كذآ والي يهمني الحين
اعرف وين كنتي رايحه معه هذا الي ابي اوصل له حالياً. .
ريوف ....
هزيت رأسي بيأس يوم رجع يحقق ...قلت بقهر: تبيني أظلم اخوك يعني عشان ترتاح
اسامه وده يكسر فمها يوم قالت أخوك هز راسه بعصبيه : والنهايه يعني
ريوف نزلت نفسها بخفه وبسرعه أبتعدت جلست بتعب على الكنبه تحس شوي وتنهار تعبت حيل من هالتحقيق على هالصباح ...قالت بعجز: شوف أنت تبيني اقول الي في بالك

أسامه ناظرها بقهر : الي في بالي هي الحقيقه اللي جالسه تنكريها

ريوف بقهر: اي حقيقه ماغير تقذف وتظلم والله حرام تخيل لو أختك لطيفه يصير معاها كذآ وتتزوج واحد مايرحمها مثل ماتسوي فيني آلحين وعلى الطالعه والنازله يقذف في شرفها
بترضى بالله ..والله ماغير تدوسه

أسامه ناظرها بتصغير: لا تقارني حالك باختي اختي شريفه عفيفه ماهو مثلك في بيت أبوك ومااحترمتي حالك
وبعد في بيت أهلي وانتي ماهو مقصره

ريوف
الكلام معاه ضايع قالت بعجز:فكر مثل ماتبي وقول الي تقوله خلاص تعبت والله
أسامه بعصبيه : يعني ماهو ناويه تتعرفي
ريوف بقهر صرخت : مجنون أنت وش الي أعترف فيه قلت لك
كنت هاربه لبيت هلي وبس هذا الي عندي وانت مابتي تصدق وراسك والف سيف اني رايحه ومخططه مع اللي في بالك وعقلك المريض يصوره
أسامه فتح عينه بصدمه من كلامها قال بقهر: بنت قد هالكلام آلحين. .
ريوف بقهر : سوي الي تبيه مايهمني ويوم شافته ناوي عليها صرخت بكذب وهي تمسك على بطنها تدري هذا الي بيفكها منه : آآه بطني
أسامه قال بقهر: طيب يا ريوف مصيري اخليك تقولي وش اللي ناويه عليه كان أعطاها ظهره ودخل غرفة النوم وهو مقهور ومعصب ماقدر يطلع منها ولا كلمه....وده يروح لرائد ويعطيه كم بوكس ويخليه يخر الأول والأخير...الله يقلعه لمتى يسكت له ..وهو جالس يلعب من وراه حس حاله مخنوق. ..يآربي اي رجآل يتحمل الي يتحمله ..راح يريح حاله ويرميها لبيت أهلها ويرتاح .....

،،
،،
،،
في المستشفى

قفل بعد ماعتذر من عمه يوم عزمه للملكه حس بنظراتها كلها شماته وسخريه .. رفع حاجب وقال : سلامات تناظريني كذآ

منيره بسخريه : ي حرام مقهور وبنت العم راحت عليك

ناصر تتأفف بطفش من هالغبيه :الله يسعدها وليه انقهر وانا
مرخصها وبعدين مين قال راحت علي باقي ماملك عليها فيني
اوقفها هالملكه وأخذها
منيره عضت شفتها بقهر ودها تولع فيه وفيها نزلت نظرها لولدها النايم وهي تحاول تنسى قهرها شوي ...بس وين تنسى آه بس خلاص هي تقول ناصر مايهمها وشلون ترخص عمرها وتقول له كذا غبيه لسانها دايم يفضحها
ناصر بهدوء وقف : بروح اجيب لي كوفي تبين معي
منيره طنشته
ناصر هز رأسه بقهر وطلع ....شاف أخوه وليد جاي
سلم عليه ..ودخل قال لمنيره تتغطى ..عشان اخوه يدخل
وبعد ماسلم وتطمن على ولد أخوه طلع وقال وهو يناظر ناصر اللي يمشي معه : آه ي خوي وضعك مايخلني اتكلم بس والله فيني قهر منك ودي اموتك يوم فرطت في أسيل
ناصر بعصبيه: مجنون أنت تبيني اظلمها معي وانا مابيها
وليد بقهر:ماهو لازم تأخذها ي الغبي كان خطبتها وطولت في الخطبه حتى وضعي يستقر مع أختها
ناصر بقهر : أقول جيت اديت واجبك وشفت سلطان يالله فارق ماهو فاضي لك والله ..انا ينخرب بيتي عشان بيتك يعمر أناني مثلك ماشفت
وليد بقهر: الحين يقال بيتك عامر ماشاءالله
ناصر بحده : مين الي خربه وجلس يقر على رأسي ...
وليد بغيض : ليت جاا بفايده بس ..يالله بحفظ الله ...

،،
،،
،،
،،
،،
بعد صلاة المغرب ..
في شقة ريوف
توضت وصلت المغرب ..وهي باقي
مستغربه من وقت ماطلعها الظهر ..ومعاد رجع حبسها ...على
شافته طالع من غرفته متكشخ على الآخر ...وجهه معصب يالطيف الطف .. ..
اسامه بقرف ناظرها واشر للغرفة الي كان محبوسه فيها: يالله ادخلي
ريوف بقهر حسدت حالها اف وش ذكره ولا لأنه طالع وخايف ترجع تهرب شكاك صدق ومريض بعد ..آه بترجع للحر والقرف وقفت بعجز ماتقدر تقول شيء ..غير أنها تدخل أول مادخلت الغرفة سمعت صوت الباب يتقفل بالمفتاح جلست على الأرض بضعف ...ليه كذا شخصيتها ضعيفه ..تكره هالصفه فيها من زمان ...الكل حاط حيله عليها ...تذكر امها كذا ضعيفه حيل كان زوجة ابوها تضربها ضرب ..وهي ماتقدر تسوي شيء. ..
ماغبر تشكي عند أبوي الي ماعمره نصفها ماعنده غير اصبري ي مره ..عشاني ...
،،
،،
،،
،،

وصل بيتهم وقف السيارة ..ونزل ...وهو متضايق...
أول مادخل البيت شم ريحة البخور قفل عيونه بقهر ...تعوذ من ابليس وهو يردد خلاص اليوم اسمها بينكتب جنب اسمه خلاص
طلعها من بالك...
: الحمدلله افتكرت أنت بعد ماراح تجي
لف وناظره إبتسم بشماته يوم شاف بلوزته عليها نقط دم وبعد شفته مجروحه : مين مسوي كذا فيك صارحه أبي اشكره برد قلبي الذيب ..
رائد بضيق وألم في فكه وبعد الليله ملكته الحين وش يقول لهن قال بقهر: حادث بسيط


أسامه ببرود هز كتفه وجلس على الكنبه اللي وراه وقال : طيب اخلص علينا أبوي في الطريق

رائد قرب منه ونزل نفسه شوي وقال بهمس: ودك فيها

أسامه انتفض في مكانه من كلامه قال بعصبيه:وش تقول أنت

رائد رفع نفسه وقال بهدوء: هذا الصدق ودك فيها الحين أكنسل كل شيء خلاص نفسي عافت التحديات وكل شيء. .

طلعت من المطبخ والمبخره في يدها وسمعت آخر شيء قاله قالت بصرخه : الحين تكنسل بعد مالمعازيم نصهن في مجلس أبوها
ناظروا امهم ...بصدمه
رائد قال بتردد: مافيها شيء يمه لسى على البر

ام أسامه ناظرت أسامه وبقهر : إذا بتكنسل عشان أخوك
تتوقع يوافقون عليه يوم ترفض بنتهم يوم الملكه

أسامه ناظر أمه بصدمة وش يعرفها قال بقهر:مين قال بأخذها
ولا أبيها وسكت . يوم شاف أبوه دخل عليهم

ام أسامه قربت منهم وقالت بهمس : امشوو قبل مايصل الحكي كله لأبوكم وناظرت رائد بقرف: كل مره هوشه واحد مصفقك انقلع غير ثوبك وتشخص وامش قدامنا قبل مايشوفك ابوك ويسوي سالفة ومشت ناحية زوجها وهي ترحب فيه ..

هز رأسه ومشى بس وقف يوم همس أسامه : مسوي فيها رجال
ويقال ترجع على حقارتك الحقير حقير

ناظره بقهر من كلامه همس له : صدق ماهو كفووو وبعناد
الحقارة بعد نص ساعه ان شاءالله تشوفها
أسامه عض شفته بغيض ورجع جلس مكانه ...مجنون لو يصدقه أكيد بيضحك عليه ...محد يعرفة قده ..يكفي شايل حقارته وساخته ..ومستر عليها ...حس دمه يثور يوم تذكر الحمل. .يالله وش الدبرة ..وينفك من الي هو فيه ....رفع رأسه وزفر بضيق ...الليله ارميها لبيت أهلها وكيفهم معاها والي في بطنها مصروفه يجيه كامل إيه هذا الي بيصير ان شاءالله .. ....خلاص الي ضحى عشانه طلع ماهو كفوو..قطع تفكيرة صوت ..
أمه وهي تقول بحده:ساعة اكلمك ...
ناظرها بتعب:امري وش تأمرين عليه يالغاليه
ام أسامه بزعل: ياليت تصير عاقل أفضل من أخوك وإذا بدا
يسوي حركاته ويفشلنا وقفه عند حده وتصرف بعقلك ي اسامه لا يجرك قلبك وتمشي مع المجنون فاهم علي صح ...

أسامه هز راسه وقال بوجع: ماعليك أسيل إذا ماكانت لرائد ماهي لي يمه

ام أسامه سوت الطرحه على شعرها وقالت بغيض:آكيد ماهي لك
مدام رأسي يشم الهواء وخليك على بلاك الي بليت حالك فيه

أسامه : يمه ياليت لا تحكمي وأنتي ماتعرفي الظروف

ام أسامه بسخرية:وش ظروفك مسوي فيها رجآل وفازع
غبي مثلك ماشفت
أسامه همس بضيق: فعلاً غبي

ومشى طلع من الفله و ركب سيارته ...وجلس ينتظرهن فيها
انتظر وانتظر ..حس بطفش ..ودها يشرد ومايروح معاهم ...بس آه وش يفهم أبوه...إلا رائد مافكر فيه ...أبد
أول ماشافهم طلعووا حرك ..قبلهم على طول ...وهو يتمنى يحصل شيء وماتتمم هالملكه ....
،،
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو عصام
في مجلس الرجآل
ابو عصام متوتر حده خايف لو أخوه يخرب عليهم ...
ناظر وجهه مايفسر بخير أبد وبذات يوم وصولوا أهل المعرس ...الله يستر ويكمل هالليله على خير
وليد يحس بقهر ذبحه وهو يسمع المملك يكلم رائد ..يحس بزواجه رآح ينهي اي امل له في ريتآج ... ناظر أبوه بعد حاله ماهو أفضل منه ..
،،
،،
،،
،،

دخلت عليها الغرفة ..وقالت بسخرية: مسويه ذكيه
وجايبه اليوم الكوفيرا تسوي تنظيف لبشرتك عشان يكون عذرك معك

ناظرتها بتوتر وخوف خلاص المملك في المجلس ومافيها عاد تتراجع بس قوت نفسها وقالت : قلت لكم مادور عذر بس ودي يشوفني بفستاني يشوفني كذا كيوت أكثر افف خلاص اسكتي حدي متوتره. .
ريتآج هزت رأسها : اوك ي الكيوت نشوف أخرك ايش


أسيل بضيق :مابي أشوف أحد لاااحد يطلع اوك ..

ريتآج ابتسمت : تطمني مافي حد بيطلع لك .. ولا حد جاي
هالملكه الغريبه غير .. امه .. و خالتي وشوق
اعتذرووا...عشان ولد ناصرامس طاح وتعور وفي المستشفى
...الحين هم ...

همست : الله يشفيه..وبضيق طيب إذا امه قالت خلو عروستنا تنزل ترى صرفيها اوك مابي أنزل أبد
ريتآج هزت رأسها وطلعت وهي حزينه همست وش ذا الحظ علينا ي بنات جاسم ...آللهم إني استغفرك وأتوب أليك ..

أول مانزلت وصت الخدامه تطلع معجنات وعصير لغرفة أسيل ... وبعدها اتجهتت للمجلس ...دخلت وردت السلام
بهدوء وقربت من ام أسامه سلمت عليها وهي تشوف الكره في عيونها ...جلست قريب من أمها. ..
ام أسامه بضيق: وين عروستنا ولا ناويه ماتنزل


ام عصام بغرور: لا ماتبي تنزل وبكره ماهو بعيد
بتشوفيها ان شاءالله

ام أسامه هزت رأسها بزعل من هالي يصير: على قولك بنشوفها
ريتآج
ناظرت امها وام أسامه سبحان الله كلن ماهو طايق الثاني

وش ذا الزواج اللي بيتم وهو كذآ...حسبي الله عليك ي عم كله منه لو حنا مرتاحين منه كان ماصار كذآ
ام عصام بدقة: وين اخت المعرس ولا لا يكون ماهي راضيه على العروسه
ريتاج حست بفشله من كلام امها الحين وش دخل لطيفه أكيد الحين ذي ماهي مقصره بترد عليها برد أقوى قفلت عيونها بألم من ردها ...

ام اسامه بقهر: والله أخت المعرس يكفيها اللي جاها منكم

ام عصام بقهر : وش جاها منا ..والله لا جينا دقينا على باب رجلها ولا غصبناعليه يأخذ بنتنا جاا هو يمنا ودفع فيها مهر قد مهر بنتس مرتين وإذا كان عندس شيء في قلبس لا تحطيه علينا حطيه على رجل بنتس

ريتآج حست بخوف من رد أمها أكيد أبوها بيعصب الحين وبيفكر انها سوت كذا عشان تخرب كل شيء ...والله لا ينخرب بيت أمها اليوم ..

قالت بسرعة قبل ماترد ام اسامه: ماعليه ي خالة حقك علي
وبنتك بإذن الله قريب بتعيش الحياة اللي تمنتها مع رجلها

ام عصام بقهر من رد بنتها غبيه طول عمرها سلبيه
وماتعرف تأخذ حقها ولا تتدافع عن حالها ...
ام اسامه يوم سمعت رد ريتاج سكتت ..وهي مقهورة...

ريتاج وقفت يوم جوالها رن برقم أبوها بسرعة
طلعت ..وشافته واقف عند المدخل وفي يده الدفتر ...
قربت منه ...وأخذته منه ....وهي تسمعه يقول: بسرعة خليها توقع...
طلعت فيه بسرعة ..دخلت الغرفة ...وقالت وفيها الغصه: يالله ي قلبي وقعي
اسيل ناظرت الدفتر ...وببرود مصطنع سحبته وقعت بسرعة
ريتآج أخذته بدون ماتتكلم ومشت ناحية الباب
أسيل بغصة:مافي مبروك
بسرعة لفت لها وقالت والدموع عالقة في عيونها مبروك ي روح أختك وقربت منها وباستها وهمست لها صدقيني بتنبسطي معه
همست لها : مايهمني اهم شيء أبعد عن عمي وتحكمه

هزت رأسها وطلعت. ..بسرعة...
أعطت أبوها الدفتر...وراحت المطبخ....سحبت كرسي
وجلست ..ناظرت الخدامه بتعب: هاتي لي قهوة ..
: اوك مدام
آه تحس بصداع ذبحها ذبح ....خلاص اسيل وتزوجت ..
والحين هي بذمة رجآل ..ابتسمت بنصر والله اعطتك اسوله ضربه ي عم باقي أنا ان شاءالله قريب ...نبها صوت الجوال
رفعته شافت رقم وليد ..عضت شفتها وهي تهمس متى انفك منك شافت الخدامه تقرب منه حلى بعد رفعت يدها : لا لا مابييه بس قهوه ..وردت بهمس: الووو

قال بقهر : مبروك والله وتحقق اللي تبيه

رفعت حاجب : الحمدلله والنصر قريب لي
سند ظهره على مرتبة السيارة وقال بقهر: فيه أكثر من كذآ نصر
سحبت كوب القهوة من يد الخدامه وقالت ببرود مصطنع:ايه
ومصير الحق يرجع لأصحابه
وليد بحده : اي حق لك عندي
ريتآج هزت رأسها :الحق ماهو لي الحق للطيفه واليوم وعدت أمها
وليد صرخ بقهر: ليه وش شايفتني عشان تجلسن تتعازمن علي

ريتآج ضحكت بقوة: حلوة ذي وبعدين مين قالك انا نتعازم عليك بالعكس أشوف كل وحدة تبي الفكه منك

وليد بعصبيه : ريتآج احترمي حالك اوك ولا تتكلمي عن غيرك
ابتسمت بتشفي : اوك ممكن تقفل وتخليني أكمل فرحتي بأختي

وليد زفر بضيق: أنا أحاول أدور شيء يقربنا وأنتي عكسي تماماً

ريتآج بسخريه : قصدك تكذب

وليد بقهر: كذبي اللي إنتي ذالتنيي عليه مصلحه لحياتنا

صرخت بعصبيه :حياة معك مابيها خلاص افهم ي ولد عمي

بغيض ركب سيارته و ضرب الدركسون بقوة وقال وهو صاك
على سنونه: وحياة بدوني مالك ي بنت عمي وقفل في وجهاا ...
وبسرعة حرك وهو معصب وش تبي توصل له هالريتاج ...
رفع جواله ودق على لطيفه يبي يمر عليها ويأخذها بعد ماردت رمى الجوال بقهر ...ضيع حياته عليهن وهم مايستاهلن


فيتامين سي 02-10-16 02:02 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
بعد الملكه
همس لاخوه وهو يبارك له : كفوو صراحه وللأخر
رائد بضيق: اعطيتك ورفضت اما الحين لو تطول السماء ماتأخذها
ابتسم بقهر : وانا مابيها ومبروك عليك
ورفع صوته وهو يناظر ابو عصام الي يشوف العتب في عيونه مبروك للكل والله يتمم لهم ...واستئذن وطلع
ابووليد قال بضيق وهو واقف بيطلع : وهو يناظر رائد هالله هالله في بنت أخوي

ابو أسامه : ماعليك ي رجال ولا تخاف البنت في عيونا المهم لا تنسى تمر علينا البر ...وتشرب من هالبن اللي يردك عشرين سنه وراء وهالمره الملكه لك ..ههههه
ابو وليد وده يمردغه هو ولده قال بضيق : ان شاءالله
وطلع ركب مع السواق ...وهو معصب من وليد كيف يطلع وماينتظره ...حسافة على هالخلفه ..دق عليه واعطاه كم كلمه
،،
،،
،،
،،
رائد

لسى ماهو مصدق انه ملك ...مايدري وش اللي سواه في عمره كيف يأخذ وحدة اخوه يبيها اي عقل برأسه...
بس آلحين خلاص ماينفع ...ناظر أبوه وهو يقول : أقول الولد
بيشوف مرته

ابو عصام بهدوء: المعذرة البنت مشغوله اليوم تعرف سواليف البنات وبكرة وخير يشوفها على راحته
ابو أسامه ناظر رائد بضيق: خير ان شاءالله
بعدها طلعووا ...
،،
،،
،،
،،
،،
بعد ماطلعت اللي جت تسوي لها تنظيف بشرة تمددت على السرير وهي لسى ماهي مصدقة انها وقعت بكل برود
اي شجاعة تملكت منها ...ناظرت النقشة الي في يدها ... وهمست كذا ي أسيل فرحتك بزواجك آه حسبي الله على من كان السببب...شافت امها دخلت عليها وسلمت عليها خلاص تعبت وهي ساكته وكاتمه ومكابرة على حالها ...صاحت في حضن أمها...خايفة من هالمجهول دخل حياتها ماتعرف غير اسمه بس...
ام عصام وهي تصيح: غبية سمعتي كلام ابوك والحين تصيحي وش يفيد بالله بعد ماصرتي على ذمته
مسحت دموعها وقالت: مين قالك اصيح عشان تزوجته
لا بس عشان ابي افارقك بس
رجعت ضمتها بحنان ...وهي تصيح وتهمس: الله يسامح ابوك هالمره ذبحني حيل...
،،
،،

،،.
دخل البيت ...وهو معصب ..ناظر الغرفة
قرب منها وفتح الباب..وقال بقهر: خلاص الحين خسرت كل شيء
رفعت رأسها بتعب وناظرته : ماهو مثل خسارتي
وبهمس ارحمني وخلني اطلع من هالمكان ....
حس كلمة ارحمني منها هزته ...وحنت قلبه شوي ...
قال بحزن على حالها وهو يناظر شكلها كيف شعرها من كثر الحر لازق في وجهاا حس حاله حقير بقوة فعلاً مفروض مدام بيرميها لأهلها وشهوله ذا كله : اوك وبعد كلي لك شيء ماهو ناقص أخذ اثمك
ريوف ابتسمت بسخرية : طول عمرك حنون ..
اسامه ناظرها من فوق لتحت وقال بقرف: جزاك الي يصير فيك وأقل بعد .. بس انا خلاص .لما هنا وبس وبرجعك لأهلك يشوفون صرفة معك انا مابي اضيع شبابي عشانك ...
جسمها ارتجف يوم قال كذآ بس ...كله مثل بعضه هنا وهناك
قالت بغصه: تسوي خير ...
اسامه ضحك بسخريه : اي والله الخير بتشوفيه على أصوله عند أخوك
قربت منه وهمست له : والله خير وفداء دمي لاخوي اهم شيء حثاله مثلك ما ينزل دمي على يده ....
همس وهو مصدوم من شجاعتها للمره الثانيه اليوم تغلط عليه : بعد حثاله

أبتعدت بخوف بس خلاص لازم تقوي نفسها خلاص طفشت من تجبره عليها وزيادة ...ناظرته شافت العصبيه وجهه مايبشر بخير ...بس خلاص قالت هالكلمه تتحمل
وتكون قدها ..عقدت حواجبها وهي تشوف..بسرعة كيف العصبية انقلبت . لاشمئزاز على
معالم وجههه سبحان الله على أن النظرة التصغير وجعتها بس أهون من عصبيته

هز رأسه بقرف وبسخرية : صادقة مدام متستر على وحدة مثلك
ماهو بحثاله بس إلا ماعندي مرجلة بعد...
وجاي وانا ناوي.. اوديك بيت أهلك وكفى المومنين شر القتال ومنك لأخوك تنفلقووو..وفزعتي على هالاشكال ماتستاهل ...

ريوف
أكيد روحها بتطلع... على يد أخوها اليوم
وهذي آخر يوم لها في هالدنيا ...تذكرت الحمل ...وان ضناه
في بطنها قالت بوجع : صدقني لو مت على يد أخوي بتروح فيها روح برائية أكثر مني
اسامه عض على شفته بقهر: صدقيني اي شيء يخصك مايهمني
همست بغصه: حتى ضناك
أعطاها ظهره وبقساوة : ضنا منك مابيه ولا اتشرف به يالله
تجهزي واوديك بنفسي واريحك تعب الهروب لبيت أهلك وضحك بسخريه قال آيش كان بتهرب لبيت أهلها حتى الغبي مايصدق

ريوف صرخت بقهر جالس يقهرها : حسبي الله عليك مثل قساوتك ماشفت

اسامه لف لها وقال بسخرية : صدقيني بتشوفي الأيام الجاية القساوة اللي على أصولها وهذا يتسمى الي فيه كله دلع

فتحت عينها بصدمه : دلع. وهي تناظر أرجاء الغرفة وكيف فاضية من اي اثاث ولا فرش تنام عليه ولا تكيف هزت رأسها وهي مقهورة على حالها .حرام عليك خاف ربك ي رجآل إذا ذا تسميه دلع لا جابه ومن أصله معاد فيه أيام جايه خلاص عارفه مصيرها مع سمير أبتعدت شوي عنه وناظرته ...وببحه تذبح .. تصدق عارفة إذا رحت عند أخوي راح تروح روحي على يده وبسرعة من أول مايشوف وجهي ... بس صدقني بيكون لي رحمه أفضل ماجلس عندك واموت في اليوم أكثر من مره يكفي لسانك مثل السوط يقسمني

اسامه بقساوه: صدقيني لو سواها أخوك وذبحك راح ترجع الروح لاسامه شاف نظرة القهر في عيونها أعطاها ابتسامة تشفي ..وطلع من الغرفة من غير مايسكر الباب
جلس على أول كنبه صادفته في الصالة...وهو يحس بقلبه يغلي خلاص أسامه ...راح ترتاح اليوم ..من كل هم عض شفته بقهر وهو يضرب على قلبه هذا وش يريحهاللي كنت ودك فيها صارت من نصيب أخوك
والحين كل شيء رآح اليوم انكتب أسمها عند اسمه وبكرة تنزف له قفل عيونه بوجع وهو يكور يده بقهر ...وعصبية ..ندم بقوة
على اللي سواه في حالة...فتح عينه وهو يشوفها تمر من عنده

قال بحده: لمي كل اغراضك مابي شيء لك في هالشقه ..

وقفت من غير ماتناظره أو تلف له وقالت بهمس: تأمر أمر

وكملت مشيتها للغرفة فتحت الدولاب...وسحبت لها بجامه
وراحت للحمام الله يكرم القارىء. ..وأخذت دش ..بارد
وكاد يبرد عليها وجع قلبها...دموعها تنزل مع المويا...
آه اي مصير لي ..مع أخوي الليله...رفعت رأسها ..وبهمس ...وش هي العيشة اللي عايشتها عشان تهم بروحتها وكاد خيرة لي وراحه...بعد ...كملت الشور.و.لبست ملابسها وطلعت بعد ما توضت صلت صلاة العشاء ...اللي تأخرت عليها واجد...بس منه هو السبب تأخر في ملكة أخوه وهو حابسها..الذنب عليه ماهو عليها ...رفعت السجادة وهي تستغفر. .جلست على السرير
وهي تفكركيف سمير يوم يشوفها آه الله يستر ...رفعت شعرها المبلول بطريقة عشوائية...ورفعت نفسها
شوي وتمدتت بتعب....يالله حست ظهرها يوجعها حيل ..آكيد بيوجعها الأرض صلبه .. ناظرته بتوتر يوم فتح الباب
اسامه سند جسمه على الباب وقال بسخريه : قايل لمي عفشك
ماقلت معزومه على النومه في الغرفة وبعصبيه ...يالله خلصيني بكره وراي وزواج العله الثاني بعد

حست بقهر ..منه ومن صراخه. ..وش سوت آلحين ..غير مالها خمس دقايق بس تمددتت حرام يعني افف من ذي العيشة ...
وقفت بتعب واتجهت لدولاب ..ناظرته بطرف عينها يوم شافته تمدد مكانها ..ورفع يده وحطها على عيونه ...حست بحقد عليه
ماتدري وش فيها اليوم ودها تأخذ حقها يمكن لأنه آخر يوم لها عنده او في هالدنيا بعد كلها. ..وشكله فيه القهر من زواج العله على قوله ابتسمت على جنب و بشماته وهي تسحب ملابسها : صراحة احس بشفقة عليك كيف تقدر تحضر زواج حبيبتك وبعد من مين من أخوك. افف ي هي قويه عليك الله يعينك صراحه وضعك ماينحسد وسكتتت وهي تشوفه وخر يده ويناظرها بعصبيه لفت للدولاب ببراءة مصطنعه وكملت : يا خي أخوك ذا مايحس أشلون يأخذ وحده كان يبيها أخوه سكتت يوم شافته فز واقف وجاي يمها رفعت رأسها بتحدي وعناد له
اسامه قرب منها بعصبيه وهو يمسك شعرها المبلول في يده و
صرخ : هذي المره الثالثه اليوم ترمي حكي أكبر منك وانا ساكت وبصرخه أعلى مودعه الدنيا بالي فيها شكلك ومستعجله كثيرعلى قدرك
ريوف قالت بألم : قدري بيد رب العالمين والي كاتبه ربي بشوفه ..منك ولامن أخوي و ريحني أنت الحين قبل ماترميني له ...
نفضها بقوة وهو معصب صرخ: ي بنت الناس أشتري حياتك اليوم ولا تنجسي يدي بدمك واخوي الي جالسة تحرقي دمي فيه تراه خسيس والدليل أكبر مثال خون فيك وجحدك
ضربته على صدره بقوة وصرخت : محد خون فيني الحمدلله
شريفة الخاينه حبيبتك
ضربها بقوه على فكها وقال بعصبيه: انكتمي حبيبتي أخذته على سنة الله ورسوله ماهو مثلك لعبتي بشرفك وشرف أهلك ورماك حتى الكلب والديوث مايتشرف فيك يرتبط
حست فكها انكسر ..بعدت يدها ومشت لناحية الباب ورجعت لفت له وناظرته بحقد وقالت : تعبت من كثر ماتعيد هالحكي علي و سبحان الله لو تفكروتركز شوي بس فيه جالس
تتكلم عن حالك لأنه الحين محد ارتبط فيني غيرك وعاد أنت افهم وش اقصد وبسرعة ركضت للغرفة وهي تسحب المفتاح بأقوى سرعة تملكها
أسامه استوعب وش تقول ذي يعني انا. ......
بسرعة ركض وراها بس وين قفلت الباب قبل وصوله ..
يحس دمه يثور وده تطيح في يده الحين صرخ بقهر وعصبية: أقسم بالله هذي ماتتفووت ي ريوف افتحي الباب

جسمها رجف من صراخه وتهديده ..بس في نفس الوقت تحس بفرحة أخيراً وجعته مثل مايوجعها ...جلست على الأرض. ..وهي تناظر الغرفة. ..على قد كرهي لك أول بس الحين حبيتك وأنتي فكيتني من هالثور هايج علي وبهمس وبعد من أخوي ..
كنتي لي الملجأ بعد الله يآرب تهجده الليله لأني مابي اروح لسمير خايفه. .صح انا حاولت ارجع لبيت أهلي ..بس وقتهامدري كيف كانت قوة قلبي وماحدني إلا شيء أقوى هزت رأسها يآربي صعب تروح للموت برجولك ....قفلت عيونها وهي تسمع تهديده ...
اسامه
رجع الغرفة. ..بقهر وجلس على السرير ..وهو معصب تعوذ من إبليس وجلس يستغفر عشان يهدى بعد ماهدي شوي وقف عشان يوديها لأهلها ..قرب من باب الغرفه وقال وهو يحاول يمسك أعصابه : افتحي ي بنت الناس بوصلك لأهلك والله ماراح اسوي فيك شيء
ريوف طشنته ..
اسامه بحده : ريوف افتحي الباب قبل ماعصب زود سكت يوم ..سمع صوت الجرس التفت للباب . وهو عاقد حواجبه مين بيجي آلحين. ..مشى وهي متجهه للباب اول مافتحه انصدم يوم شاف أمه قال بخوف: عسى خير
ام اسامه ناظرته وقالت .........

كتتتتتتتتتتتتت
،،
،،
،،
& نـــونـي بنت الجنوب &
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

الله يرحمك يامن اوجعني فراقك

الحسناء الشقراء 04-10-16 02:44 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
مبروك الرواية الجديدة نوني وأتمنى تتمميها على خير وبدون ما تنقطع ولا تيأسي والبنات إن شاء الله بيدعموك

شبيهة القمر 07-10-16 07:44 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلام عليكم
صباح الخير نوني وبكل المتابعات
اليوم كل بطلاتنا ينرحمن.. غلا تكسر الخاطر حراام عليه سامي يحرمها من بنتها مهما كان رضيعه وتبي حنان امها.. 😢
وريوف الي كل شوي تشوف شبح الموت مع هالخبل اساامه.. المصيبه انه العاقل الا صار رائد اعقل منه.
واسيل الي راح تنفجع اذا شافت عريس الغفله لاني متأكده انها تعرف ان له علاقه مع اريج احتمال شافت صورته بجوالها ..
بالنسبه لغلا ليتها تقص لسانها شوي مش ممكن راح تجيب نتيجه وديه مع سامي بهالاسلوب.. اتمنى انها تعقل ولو تختفي من حياته وتروح لام محمد بالديره لين تعقل وتصير حرمه ابرك لها.. ادري انه صعب تترك بنتها بس خلاص هذا هو طردها وماعاد لها حل الا انها تتسنع وتسنع سامي بطريقه ايجابيه ومالها الا ام محمد هي الي بتسنعها.

القفله يانوني هي طوق النجاة لريوف اتوقع ابو اسامه طرد حرمته او طلقها وبتجلس عند اسامه وبتفتك ريوف من سالفه الروحه لاهلها ومن التجريح كل يوم.. الا يمكن ام اسامه تتعلق فيها وتحبها لما تشوف معامله ريوف وبرها فيها..

نوني تسلم الاياادي ياجميله روايه مشوووووووقه ..بانتظااارك..

فيتامين سي 07-10-16 03:06 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3662260)
السلام عليكم
صباح الخير نوني وبكل المتابعات
اليوم كل بطلاتنا ينرحمن.. غلا تكسر الخاطر حراام عليه سامي يحرمها من بنتها مهما كان رضيعه وتبي حنان امها.. 😢
وريوف الي كل شوي تشوف شبح الموت مع هالخبل اساامه.. المصيبه انه العاقل الا صار رائد اعقل منه.
واسيل الي راح تنفجع اذا شافت عريس الغفله لاني متأكده انها تعرف ان له علاقه مع اريج احتمال شافت صورته بجوالها ..
بالنسبه لغلا ليتها تقص لسانها شوي مش ممكن راح تجيب نتيجه وديه مع سامي بهالاسلوب.. اتمنى انها تعقل ولو تختفي من حياته وتروح لام محمد بالديره لين تعقل وتصير حرمه ابرك لها.. ادري انه صعب تترك بنتها بس خلاص هذا هو طردها وماعاد لها حل الا انها تتسنع وتسنع سامي بطريقه ايجابيه ومالها الا ام محمد هي الي بتسنعها.

القفله يانوني هي طوق النجاة لريوف اتوقع ابو اسامه طرد حرمته او طلقها وبتجلس عند اسامه وبتفتك ريوف من سالفه الروحه لاهلها ومن التجريح كل يوم.. الا يمكن ام اسامه تتعلق فيها وتحبها لما تشوف معامله ريوف وبرها فيها..

نوني تسلم الاياادي ياجميله روايه مشوووووووقه ..بانتظااارك..


هلا والله بالنوري اللي منورتنا
عاد أنا أشوف خلاص ريوف بيكون إما أن أسامه يسمع أم سمير وهي
تتشمت في ريوف وتتكلم عن اللي سوته فيها أو يقرأ رساله منها لريوف
توضح سواتها فيها
وممكن الأوكد إن سمير يموت أو يسير حياته في خطر وهذا يخليها
ترجع لله وتخاف وتحس إن هذا عقوبه لها من الله ويمكن تعترف لأسامه
وتظهر براءة ريوف

فيتامين سي 10-10-16 12:39 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

،،
،،
،،
البآرت السابع والأربعون
،،
،،
،،
،،
فتحت النقاب وقالت بحده: الخير ماهو يمنا مدام هذي علومكم أنت وأخوك ..
عض شفته بقهر ...مايدري وش يقول بس مسك حاله وقال تفضلي يمه أجلسي وعيني من الله خير

ام اسامه جلست وهي متضايقه : ايش اللي وصلكم لكذا لدرجة اخوك وصلني ورفض يطلع شقتك حسافه ي أسامه صدقت في أخوك على طول من غير حتى ماتسمع منه

اسامه قال بضيق : يمه هذي سالفة طويله وماهو وقتها أبد آلحين وقلت لك من قبل خلاص الي بيني وبين بنت الناس الي مو راضيه عليها بينتهي وبتشوفي لي البنت الي تختاريها

ام اسامه بسخريه :كذآ تقولها بسهوله ومن أصله مين قالي ان وجود البنت مضايقني الي مضايقني شيء وأحد ليه خليتوو مره تفرق بينكم ليه ودي أعرف وبقهر تعبت اسمع كلام من خالتها يقهر ويوم أجي اسألك تنكر.. ويوم شفت اللي صاير بينك وبين أخوك سألته وقال أسامه مريض بالشك ...وجالس يلفق فينا تهم على الباطل البنت شريفة وانا اشرف بس مايبي يصدق وسكتت وهي تشوف المدرعمه عليهم ...
:
قالت بلهفه : ايه وهو صادق والله ..وهالي جالس يمك حالف يممين إلا بينا شي ...وسكتت وهي تشوفهم يناظرونها بصدمه وفي نفس الوقت كره ..قالت بسرعة وهي تناظر اسامه: سمعت امك وش تقول وقلت اطلع ادافع عني نفسي وكاد تصدق اني
بريئه
وقف وصرخ بقهر : أشلون تسمحي لنفسك تطلعي وتتكلمي بعد
ريوف بقهر : قلت لك سمعت الكلام عني وقلت بحاول يمكن حد يصدقني .. حرام عليك حتى عن نفسي ماتبيني أدافع
اسامه قرب منها بعنف وده يذبحها

ام اسامه وقفت بسرعه وقفت في وجهه : أسامه وش فيك تحط حيلك على مره هذي تربيتي لك ..

أسامه يحس حاله مقهور ومتفشل قدام امه أبد ماعمره تخيل هالموقف يعني ينفضح كذا وهو ناوي الليله يرجعها لبيت أهلها

ريوف ناظرت ام اسامه وهي مستبشرة فيها خير وقالت: مالومه ي خاله والله بس كان مدبره صح من مرة أبوي اشوف فيها يوم وهي من حقه يصدق الي شافه ماهو قليل ..وايه بعد ولدك ماقصروطول عمري بشكره على الي سواه معي يكفي ستر علي وسكني في شقه وماهو مقصر بس ماغير رافض يصدق الحقيقه ومع الأسف مصدق مرة أبوي ...

أسامه انصدم توقع تشكي لها ماهو تشكره ..بس مهمها قالت مايهمه غبيه لو فكرت أنها تجيب رأسه بهالطريقه ...قال بحده: خلاص يمه كل شيء بيتصلح واليوم برجعها لبيت أهلها والباب هذا يتسكر كله ...
ام أسامه قالت بقهر :كذا ترجعها وأنت ماهو ضامن وش تسوي فيها مرة أبوها ...
ريوف ناظرت ام اسامه وهي محتاره هالمره حيرتها مره توقف معاها ومره شديدة ...

أسامه بقهر: يمه الله يخليك من أول انتي مالك يد في هالسالفه كلها والحين تكفين يمه شيلي يدك منها وانا بطريقتي أعرف كيف اتفاهم مع الأشكال هذي ومنها لمرة أبوها ينطقوومع نفسهم

ام أسامه ناظرت ريوف وقالت بقساوة: لو مو الي بطنها كان قلت مره تفرق بين إخوان لا بركه فيه بس مدام ولدنا عندها لا تنثبر عندك لما تولد وبعدها الباب الي دخلت من تطلع

ريوف
ابتسمت بسخريه ..يالله توي وانا محتاره فيها سبحان الله
آلحين خايفه على الي في بطني ..قالت بقهر: اللي يسمعك يقول فعلاً انا فرقت بينهم ..وبعد ي قو قلبك تأخذي ضنا من امه ليه
وش سسويت لك

اسامه بعصييه:أقول انكتمي ويالله البسي عباتك ..

ام اسامه لبست الطرحه وقالت بحده وهي تناظر اسامه ومطنشه
ريوف :قلت لك تجلس لما تولد وبعدها في ستين داهيه

اسامه قال بعتراض : يمه

ام اسامه قاطعته بحده :أقسم بالله لو يصير وخالفت الي قلت لك
عليه هالمره بغضب عليك ومن قلب ي أسامه يكفي الي سويته في العايله وهي تناظر ريوف بتصغير ...

أسامه نزل رأسه بعجز مايدري وس يسوي. ..ياربي وش طلع امه اليوم له ...رفع رأسه بصدمه من كلام أمه
وبكره لو ماتحضر العرس بعد بزعل ي أسامه
وناظرت ريوف وبحده : حياك بكره على العرس وبعد ي اسامه جيبها عشان تسويها الكوفيرا معنا وبدون اعذار يكفي اليوم ماشفتك في الملكه يالله مع السلامه

اسامه بسرعه حرك وراء امه نزل

ريوف
جلست على الكنبه... وهي مخنوقه حدها تحس.. بكره لها قاسيه وبقوه بعد ...بعد كلامها السم الي سمعته لها ..تقول لها حياك يالله اي ناس هذولا ماعمرها شافت كذا ولا بتشوف ..
حطت يدها على بطنها يعني آلحين انت.. بعد بيحرموني منك ..

ناظرت أسامه الي دخل وقفل الباب وجلس مقابلها وقال بغيض:اتحملك باقي يالله اي حكم ذا

ريوف بسخريه هزت رأسها :والله باقي مصدومه افتكرت على كلام لطيفه انها تعرف دوابير زوجات الأب لا كرهووا
ومجربه بعد .وعضت شفتها بألم. .بس ...
اسامه بحده قاطعها : طيب ممكن أعرف وش يعرف امي بالحمل
ريوف ايه صدق وش يعرفها قالت بصدق : مدري اممم
وتذكرت كيف طلبت من لطيفه الجاهز أكيد هي قالت لها بس ..هي ماقالت لها بالنتيجه يالله ي لطيفه الله يسامحك ...بس

اسامه بعصبيه صرخ : انطقي كيف امي درت

ريوف يالله الحين نشب لي قالت بطفش: أنت ماغير تحقق يالله ماتعجز

أسامه بقهر : وليت طلعت بشي على هالتحقيق أقسم بالله مثلك ماشفت

ريوف وقفت وقالت بقهر : ومثلك ومثل عائلتك ماشفت
قلت جاا الفرج وكاد امه توقف معي لانها مجربه بس آه
ي حسافه والله اني ندمت اني طلعت من الغرفه ليت انثبرت وماسمعت الكلام الي قالته آه

أسامه بحده: تدري ليه محد بيوقف معك الآن الكذب باين عليك وشكلك مفضوح والتهمه عليك ثابته
ريوف ابتسمت بألم : لا ماهو كذا إلا قول لأني حطيت مع ناس قلوبها قاسيه وماتخاف الله فيني وفي ضعفي لكن ربك كريم مصيره يأخذ حقي
أسامه بعصبيه:انقلعي عن وجهي ريوف قبل ما أخذ عمرك اليوم
ترا حده قلبي مليان عليك
ريوف ابتسمت بألم : من يومه مليان بس تصدق ليه لأنك تبي
تظهراني فعلاً فيني عيوب الدنيا كلها عشآن ايش ماتحس أنك ظالم أحد. ..
اسامه صرخ بقوه: ابعدي ي ريوف

ريوف وقفت وابتعدت عنه بس مادخلت الغرفة الي كان محبسويه فيها. ..حرام تجلس في الحر وهو متنعم ..دخلت غرفة النوم ..وجلست على السرير ..
وهي تعض يدها ندم ليه طلعت وقابلت امه ليه ....آه لو فكرت بس شوي ...شوي بس كان ماسمعت الكلام الي ذبحها زود ..يارب ليه الكل ضدها. ..ليت على هالعقاب سوت شيء رفعت رأسها وقالت بهمس يآرب أنت معي وتكفيني يآرب طلع برائتي يآرب وتمددت بضعف وهي تصيح ..تعبت ..خلاص
كل يوم يمر عليها اقسى من قبل .....
،،
،،
،،
في السيارة
قال بضيق : يمه حرام عليك والله ماطعتك اجيبك هنا غير يوم وعدتيني ..انك تفهمي اخوي أني مظلوم

ام اسامه بضيق: خلاص رائد مدام انك واثق من حالك
خلاص ماعليك والعقرب الي دخلت بينكم هذي وفرقت بينكم يجي لها يوم وتطلع وبقهر والله جيتي لهنا في هالساعة كان بيوديها لبيت أهلها بس تذكرت كلام لطيفه يوم قالت إنها حامل
وبعدها حلفت على اسامه مايوديها غير يوم تولد وتعطينا ولدنا وتفارق الله معاها ..
رائد مصدوم من كلام امه قال بقهر:يمه حرام والله أقولك البنت بريئه وش فيكم عليها كذا ..وبقهر أكثر يومه لا تخليني ان حكيت لك ...كل شيء معنا. ..

ام اسامه بشك : والله من كثر ماتتدافع عنها صرت اشك فعلاً بينكم علاقه
رائد حس بصدمه أكثر وقال :لا لا يمه أقسم بالله العظيم مابيني وبينها شيء ...ومثل ماقلت لك وحكيت القصه لك بالكامل

ام اسامه هزت رأسها وهي تستغفر : طيب خلاص انكتم أكره يوم اتكلم في عرض أحد او اظلم أحد

رائد فتح عينه بصدمه أكثر من كلامه امه : يمه طيب يوم تأخذي ولدها ماهو ظلم بعد
ام اسامه بسرعه : ماظلمتها بس كذا كذا اسامه بيطلقها اخوك أبد ماهو طايقها وتبييني اترك الي في بطنها يتربى عند خالتها والله تبهذله لا لا ولد اسامه يعيش ملك في بيت أبوه وهي أكيد بيجي لها ولد الحلال. ..
رائد يحس بعجز مايدري وش يسوي . قال بحزن على حالها : يمه البنت أخوها متحلف فيها والله ماغير يذبحها
ام اسامه بقهرمنه : في ستين داهيه قلت لك مليون هي وأهلها ينطقوو وانت ي الغبي فكر في حياتك مع أسيل لأن هالاشياء والله ماغير تأثر على حياتك معاها
رائد فكر في كلام امه فعلا ..لو استمر زواج أسامه وريوف .. ..يمكن ...وقتها المشاكل تأثر على حياته مع أسيل....ايوه لازم تطلع من العيله كلها...
ام أسامه يوم سكت عرفت ان كلامها جاز له قالت بسخريه : ان شاءالله دخل في هالرأس المتهور ...
رائد ناظرها وابتسم. ....

،،
،،

فزت بخوف يوم دخل وجلس عند رجولها وناظرها وقال بوجع: لمتى بتحمل ي ريوف

ودها تقول له ...طيب آيش عني انا عاد أنت محد يجرح كرامتك محد يسمعك كلام يهزك في مكانك من قوته ويشطرك شطر ...
أنت عايش معزز مكرم أفضل مني أتوقع في اي لحظه انطرد
هزت كتوفها وهي ماتدري وش ترد عليه ..دفت المفرش ..ورفعت حالها على ظهر السرير وهمست له وهي تناظره كيف زعلان : هالمره لاتسمع كلام أمك وفك نفسك ويالله انا جاهزة ودني بيت أهلي ...

اسامه ناظرها وقال بضيق: على ماظن سامعه ايش قالت

ريوف وهي تجس بذل:عادي صدقني بترضى ...بعدها

أسامه بقهر: ماتعرفيها باقي والله لو قالت كلمه ماترجع فيها

ريوف هزت رأسها بعجز وقفت:على العموم اناجاهزة وقت ماترضى امك ودني لأهلي وطلعت للصاله ..وجلست على الكنبه
وهي ماتدري وش تسوي ..كل مايجي حياتها تتبهذل أكثر وأكثر ...صاحت بضعف ...حرام الي يصير فيها ..ذلوها واجد ...حسبي الله عليهم ...

،،
،،
،،
،،
،،
من وقت ماقفلت من عنده طلعت غرفتها وهي مقهورة ..ومعصبه ...طيب هين لو فيك خير تمنعني عن الي بسويه سيد وليد بقهر ناظرت جوالها ودها تسمعه كم كلمه يحبها قلبه ....بس آه مافيها تصدع رأسها أكثر تقلبت بقهر عيا حتى النوم يجيها ........سمعت دقت الباب قالت بضيق : اسيل ادخلي ...

: كيفها حبيبة أبوها
فكت المفرش وجلست وهي مفزوعه : هلا يبه ..آيش فيه .

أبو عصام إبتسم : بسم الله عليك لا تخافي مافي شي غير زوجك ازعجني ويقول خلي ريتاج تجي المجلس ..


عضت شفتها بقهر ...يعني الحين يقال يحرجني مع أبوي. .
قالت بقهر : جاي الحين غريبه وانا قايله بنام هنا عشان اسيل

ابو عصام : لا لا جاا يعتذر مني انه مايقدر يحضر الزواج عشان
عنده رحله العصر ...ومايمدي يجي إلا اليوم الثاني بعد الزواج ....وقال بيسلم عليك قبل يسافر

ريتاج ودها تذبحه ماهو طول عمره يسافر من غير مايسلم ...يعني مسوي فيها آلحين راعي واجب ...آه بس الله يصبرني ..هزيت رأسي : ان شاءالله يبه آلحين أنزل له ...أنت روح نام ي الغالي ..
ابو عصام بتعب :اي والله بنام وبعد عزابي اليوم امك طردتني تقول بتدوع دلوعتها وبتنام عندها يالله تصبحي على خير

همست له وانا بالي بعيد : وأنت من أهله ...وقفت وناظرت بجامتي تنفع انزل بها ...ناظرت وجهي لسى باقي فيه آثار المكياج ....تنهدت بصبر ..ونزلت وانا متضايقه مابي اقابله واتعب حالي عارفته بضياقني ويروح وانا أجلس أكل في نفسي مثل كل مره .. ...
دخلت المجلس شفته جالس قدامي على أول كنبه ومعصب بعد رفعت حاجب ..
ورديت السلام
وليد ناظرها وقال بجمود:عليكم السلام


ريتاج قربت منه وجلست على نفس الكنبه وقالت بهمس: الحمدلله على سلامة ولد أخوك
وليد بجمود: الله يسلمك
ريتاج ناظرته وبهدوء: ليه مانمت وبكره وراك سفر ....
وليد رفع حاجب وبقهر: لا ي شخيه لا تحسسيني الحين انك
مفكره في راحتي ...

ريتآج ابتسمت غصب عنه تحسه انه مقهور ....وده يذيحها
قالت ببرود يقتل : بسم الله علامك شايل علي كذآ

وليد بقهر: بعد تسألي وبحده ريتاج وش تبي

ريتاج ابتسمت بستفزاز : بسم الله فيك شيء أكيد مين الي طالب الثاني آلحين و منزلني من غرفتي ومزعج أبوي بعد

وليد بقهر: ريتاج خلى عنك هالأسلوب اوك ..وبعد ليه ماتكبري عقلك وتفكري في حياتنا مثل ماانا جالس أحاول أن الأمور تزين بينا

ريتآج ناظرته وبهدوء:حنا اتفقنا وليد وماله داعي نتكلم الحين في اي شيء خليني انبسط في زواج أختي تكفى لا تنكد علي

وليد فتح عينه: يعني آلحين لو تكلمنا عن حياتنا تنكد عليك

ريتآج : خليك من جوابي قولي تجي تتعشى معي ..
وليد فتح عينه بصدمه :آيش
ريتآج ابتسمت على تقاطيع وجهه وهو مصدوم وقالت بأبتسامه :فيها شيء اني اعزمك وهزت راسها بدلع اف لا يكون شايفني بخيله

وليد هز رأسه بلا وهو مصدوم باقي تعزمه على العشى ...
ريتآج ضحكت غصب عنها :هههههه اوك أجلس كذا مفهي يالخفيف لما أجيب العشى ...طلعت وهي باقي تضحك عليه
وبسرعة أخذت من الحم والرز الي باقي وسخنته وأخذت صحن سلطه وصحن ورق عنب ومعجنات وبيبسي وطلعت وهي شايله الصنينه في يدها .فكرت بعقل يوم شافته معصب ...متحبت تزيد الجو ..بينهم وبذات وهي تعرف انه مسافر ...على الفجر ...دخلت وحطت الصنينه في الأرض وقالت : حياك تفضل

وليد وقف وراح غسل يده وجاا وجلس بهدوء ..

ريتآج مدت الملعقه وقالت بهدوء: سم ..

وليد أخذها من يدها وهمس: وش اللي ناويه عليه ريتآج

ريتاج ناظرت عيونه ووقالت : كل آلحين

وليد مد يدها وكل ..وحس نفسه انفتحت يوم شافها بعد تأكل ...
وبعدها بدقايق. سند ظهره على الكنبه وقال : الحمدلله
ريتآج حطت الملعقه وقالت بهدوء: في حلى يحبه قلبك
اجيبه لك آلحين

وليد ناظرها بحب وقال : بعد هالاكل حلى لا خلاص الحمدلله شبعت
ريتآج : ودي فيه وماحب أكل لحالي
وليد بسرعة : ابشري بعزك روحي جيبي حلاك
ريتآج ودها تضحك ..عليه تحسه طاير ..من الفرحه
وقفت وراحت جابت حلى وقهوه ..وجلست جنبه .صبت قهوة وقطعت قطعة حلى وناولته : تفضل
وليد أخذها منها وأكل شوي و حطه على الطاوله وقال بهمس:ريتآج حسي فيني شوي
ريتآج ناظرته بعجز وهي ودها تقول له تكفى لا تبدأ مابي اسمع اي شيء على الأقل اليوم بس غصب عنها قالت يوم شافته انه مستحيل يسكت الا يوم تقوله الصدق والي في خاطرها: وليد بيني وبينك أشياء واجد صعب نقدر نعيش مع بعض ...

وليد بسرعة : قصدك بداية حياتنا ومعاملتي لك أقسم بالله ي ريتاج لا اعوضك ...ولك الي تبيه ..وحقك علي ..

ريتآج هزت رأسها بلا: لا بينا لطيفه وبينا بندر والكلام الي قلته
وليد عصب وقف : لطيفه زوجتي مثل مانتي زوجتي بس بندر الله يرحمه خلاص ريتاج كم مره أقولك طلعيه من حياتك

ريتآج رفعت رأسها وناظرته : وليد لا تقاطعني واجلس وافهم ايش بقول و فهمني الحقيقه الحين صدق مثل ماقلت ان بندر فعلا جاا خطبني عشانك ولا تكذب مثل عادتك

وليد وهو يتهرب : خلاص ريتآج سالفة وانتهت وبعدين آلحين
وش طرى عليك

ريتاج بغصه: قولي ي وليد بندر بعد كان مغصوب علي
وليد بغيره: وش يهمك فيه خلاص افهمي عاد انك لي والي يهمك مفروض انا وبس

ريتآج ناظرته وهي ودها يكون هالمره فعلاً كذاب ..ومايكون بعد بندر مغصوب عليها مثل ماقال ...وايه أكيد كذاب لأنه دايم تسمع شوق تقول ان أبوي يقول في البيت ريتآج لبندر وبندر لريتاج ....قالت وهي تبي تفشله: ايه تكذب أكيد وليد والدليل دايم شوق تقول ان بندر يبيني وبعد تقول البيت كله يقول إني محيرة له

وليد شافها تناظره تبيه يتكلم ..غبي لو يسكت لازم يقول . لها ..الحقيقه ..وبعد وكاد قلبها ..يميل له ..يوم تعرف ان بندر مايبيها ويوم أخذها عشانه بس ...قال بجمود: تبي تعرفي الحقيقه وتبي تعرفي ليه شوق تقول لك كذآ اوك . ورفع أصبعه..والله العظيم اني صادق في كل كلمة اقولها لك ..اسمعي قبل خمس سنوات يمكن او اكثر لاني وقتها باقي في الجامعه ..يومها ابوي جا وقالي بكره جهز حالك ..نروح نخطب بنت عمك ريتاج ...
عض شفته يوم ناظرها كيف خايفه من الي بيقوله بس لازم يكمل قال ببحه ..وطبعاً انا وقتها
رفضت ..وابوي عصب وصارت مشاكل المهم بعدها ابوي طردني ...يوم كنت بطلع خلاص ..امي تعبت ..علينا ...
وقف اخوي بندر وقال انه يبيك ..ومن زمان وده فيك بس يبيك تكبري شوي وتكملي الثانويه .وكمل بصدق وهو كان مايبك
يبي غلا بنت خالتي ....مره شافها عند امي واعجب فيها ..
ريتآج بصدمه:غلاااا

وليد :ايه غلا وحلف يأخذها الثانيه ولازم أول يرضي أبوي عشان كان عارف أنه ماراح يوافق عشان أبوها وسمعته قال حلوو ارضيه وأخذ بنت أخوه وبعدها أكيد ماراح يرفض يوم اروح اخطب غلا اهم شيء آلحين اوصل لريتاج عشان غلا ..وبعد لازم يكف هالمشاكل صايره
ريتآج حست بالدينا تلف فيها ومن الكلام اللي تسمعه ...
قالت وهي عندها امل انه يكذب : وليد أشلون اصدقك انه مايبيني وانه يبي غلا .وهو يوم الملكه كان فرحان وبعد كلام شوق أكبر دليل
وليد ناظرها وعارف انه يكسرها بهالكلام بس لازم تعرف ..: اصبري ويجيك كل الي تبي تعرفيه . تصدقي ايش قالي يوم الملكه بعد ماشافك قال بنت عمي بريئه بس القلب لاحب حب معاد يشوف غير الي يحبه وبإذن الله ماقصر معاها ولا اكسر قلبها في يوم وان شاء الله بنفس راضيه اخليها تخطب لي غلا وتقنع أبوي بعد
ريتاج صرخت وهي تقاطعه:دقيقه دقيقه أنت جالس تتكلم عن حالك وعن حياتي معك بالضبط
وليد ابتسم بألم : صدقيني نفس الحكايه كان بتنعاد لو ربي كتب لك نصيب مع بندر انا طلبت منك ووقفي معي عشان لطيفه وهو يبيك توقفي معه عشآن غلا ..وبعد ..ودك تعرفي بعد ليه شوق كان تكرر عليك هالكلام انك محيره له ومن هالحكي لأنها عآرفة بحبي للطيف .
ريتآج قالت بألم : كلنا عارفين بحبك للطيفه
وليد هز رأسه وكمل : وشوق ماتبي تخسر لطيفه ..وكان ودها تلزقك غصب في بندر وكان تتمنى تكوني لبندر وكان تقول متاكدة ي بندر لو أخذتها بتنسيك غلا والي جابها ....وناظر عيونها بحب وهي صادقه الي يأخذك ينسى عمره بعد ...

ريتآج تحس بكلامه يذبحها ليتها ماسألت ولاعرفت هالحقيقه كلها همست له وهي مصدومه :يعني الفرحة هذيك كلها تمثيل. .

وليد : خلاص ريتآج الله يرحمه وهذا الشيء انتهى وانتي الي حديتني أقوله
ريتاج ناظرته وهي تهز رأسها : يعني كلكم كان مغصوبين عليه وكان السلم الي يصولكم ...ليه طيب

وليد : ماله داعي الحين هالكلام ...ريتآج
ريتآج ضحكت بسخريه : تصدق ان غلا بعد خويتي ...
واحبها وبعد لطيفه صديقتي المقربه والروح بالروح ي الله شوف كيف لعبة القدر ...يعني كان لو بندر عايش كان جاب غلا على رأسي يعني نفس الحكايه ...دايم انا الداخله ...على حياتكم
مع الي تتمنوهم .... مسحت دموعها الي نزلت غصب عنها ونزلت رأسها بوجع ...
وليد حس بشفقة عليها وقرب منها وقال وهو يرفع رأسها : والله ي رتياج لو تعرفي غلاك بقلبي
ريتآج وقفت ورفعت يدها مقاطعه للكلام اللي بيقوله : خلاص وليد بجلس لحالي تكفى
وليد وقف وهو مقهور للحاله الي وصلو لها : اوك على راحتك
..ودعها وهمس تكفين لا تزعلي حالك وفكري في حياتك آلحين ولا تضايقي حالك على شيء مضى ...

ريتآج
ناظرته وهو طالع ...مازعل حالي ...آه ليت عشت على الوهم الي كنت عايشته ....ولا عرفت بهالحقيقه ....حاولت تكذب وليد مثل كل مره بس هالمره ...لا لا مصدقته وتحس كل كلمه قالها ...صدق ...آه ي حسرة قلبي.يعني حتى شوق متفقه معاهم وتكذب عليه وقول العيله مسميتكم من كنتم في ...بسرعة طلعت غرفتها .
صغار لبعض ....آه كله كوم وفرحة بندر يوم الملكه كوم ثاني ....وبعد كلامه و كذبه عليها يوم شافها ..يعني كله طلع كذب في كذب ..وانا وقتها مصدقه عمري ..انه منتظرني هالسنوات كلها ....طلعت غرفتها ...وبسرعة فتحت الدولاب ..وأخذت صندوقها الي فيه صورها يوم الملكه وحرقته من غير حتى ماتناظر في وجههه ...بعدها
شافت العقد اللي لبسها ..فيها يوم الملكه ....وهو تذكر كيف مبتسم ويسمعها احلى كلام مدح . انهارت تصيح ..رجعت ناظرته ..فكرت ترميه بس حرام ترميه ..الشغاله تأخذه أفضل وبعد تكون له صدقه ...ورفعت رأسها بشموخ وهي تمسح دموعها الي رافضه توقف ... والله ماتكسروني ي عيال عمي .....بس آه القلب موجوع حده منهم ...آه قلتها بوجع ..وقفت بسرعه وراحت لغرفة أسيل شافت امها واختها نايمين ...جنب بعض ...بسرعه قربت منهم
وتمددت معاهم وقفلت عيونها وهي تتمنى تنام بعد الي سمعته ..
،،
،،
،،
اليوم الثاني
في شقة أسامه ...
طلع من الغرفة وهي يحس بصداع ..ذبحه ...امس طول الليله مانام ..اشلون ينام واليوم خلاص فقد كل أمل له ...
دخل المطبخ شافها قدامه جالسه تفطر ..أخذ له كوب مويا وحبوب صداع ..وسحب الكرسي وجلس ..وهو يفرك رأسه بيده...قال بضيق: ودي أعرف آيش قال لها رائد
ريوف رفعت الكوب وشربت العصير يوم سمعته يقول كذا نزلت الكوب بقهر ...الله أعلم آيش قايل هذاك بعد لأمه وجايه متحاميه علي زود بلعت العصير وهي تحسه مر ..وقالت بغصه:الكتاب باين من عنوانه
أسامه عقد حواجبه وناظرها مستغرب من ردها
ريوف ابتسمت بقهر: آكيد ماهو مقصر والدليل امك كيف كان كلامها
أسامه ابتسم بسخريه: ي قلبي يوم طلعتي مدرعمه افتكري جايه توقف معاك اخخخ كل ماذكر طلعتك اضحك
ريوف حست بعصبيه جالس يتمسخر عليها ....قالت بألم : توقعت فيها خير وبتوقف مع المظلوم بس مع الأسف اتاري الولد طالع لأمه
أسامه فتح عينه بصدمه من ردها بسرعة سحب كوب المويا الي قدامه على وجهاا على طول وقال بصرخه: هيي اصحي
ريوف شهقت بفزعه من برودة المويا
أسامه كمل بعصبيه: من أول جالسه تحذفي كلام أكبر منك وانا مطنش بس توصل لأمي لا أخذ عمرك واحمدي ربك جت على
كذآ ...
ريوف ..
وقفت وأخذت فاين ونشفت وجهاا ..وهي تحس بقهر ...ناظرت العصير ليتها عندها القوة عشان تقدر ترمي ذا في وجهه بعدد
شافته معطيها ظهره ...وطلع من المطبخ ...تعوذت من إبليس وجلست وكملت فطورها..وهي نفسها منسده بس غصب عنها من الصبح الدوخه ماخلتها ...بسبب قلة الأكل. ..
،،
،،
،،
،،

في بيت ابو عصام

الساعة 2 /م

ريتآج
دخلت الغرفة وهي معصبة على أختها : سؤال ماتبي هالزواج ليه وافقتي
رمت المفرش ببررود :خير وش فيه

فتحت عينها بصدمة: وش فيه الكوفيرا لها ساعة مسنترة تحت وحنا كل مارسلنا لك الشغالة قلتي لها شوي وتطلع من أمس وهذي علومك ومطلعه أعذار. ..فيه فرق ي غبية امس كانت ملكه وفي بيتك الوقت الي تحبي تكمل لك .. بس الحين لا وراك روحه لصالة وزفة وحوسة وش ذا البرود اللي فيك مو خابرتك كذآ
دايم ودك بالزين ...

ناظرتها بألم : امس طول الليل تصيحي صح ...وجعك وليد ...حيل صح ...
ريتآج بلعت ريقها ...وقالت وهي تتهرب: أقول أمشي بس وفكينا من لقافتك ....


وقفت أسيل ومرت من عندها ...رجعت لفت لها وناظرتها امممم ماذكر يوم زواجك تجهزتي وتسنعتي من بدري
اذكر الدموع تسيل ....

ريتاح قالت بسرعة : كذابه والله كنت يومها فرحانه

ومبسوطه لاتنسي وافقت على بندر وسكتت تذكرت كلام وليد والخدعه الي عيشوها فيها عيال عمها ...

اسيل ..شافتها سكتت ..قربت منها وهمست:ماقصد بندر اقصد الكابتن

حست بغصة من كلامها ...بس رفعت يدها وهي مطنشه : يالله بسرعة خذي شور عشان تطلع لك وقربت منها وهي تمسك وجهاا وبغصه:لا يكون حاقدة علي يوم قلت لك أفضل وافقي عليه انتي عارفة اني ابي مصلحتك

اسيل ناظرتها بشفقة ليه تقسى على أختها وش ذنبها وبعدين
خلاص صارت زوجته قربت منها وباستها وقالت بدلع مصطنع: لا قلبووو بدعي لك لأنك اقنعتيني اوافق على رودي

ريتآج كشرت بوجها وضربتها على كتفها : اكرهك لما تحكي كذا ويالله بسرعة بس اخلصي علينا ورانا معازيم
،،
،،

،،
،،

،،
،،

بيت ام أسامه
بعد المغرب

صرخت بصوتها كله: ماهو غصب مابي أروح اوف ماتخيل انه خلاص تزوجها واتعب حالي عشانهم

ام أسامه بعصبيه:لا لا صرآحة مره زودتيها أمشي بس خليها تسوي لك بسرعة مافي وقت وبصرخة وبعد الغبية مرة أخوك ماجت باقي هي بعدوش ذا الزواج البارد من حقها الكوفيرا تعصب أخذنا من وقتها على الفاضي

لطيفه بقهر : أحسن فكت نفسها ريوف من زين المعارس عشان
تتعب حالها وع كل ماتخيل أسيل ورائد على الكوشه تقلب بطني .

ام أسامه بعصبيه:لطيفه أحسن لك تسنعي قبل ماعطيك الوجه الثاني ترا والله ماسكه نفسي عليك بالقوة ...ومابي فضايح قدام أهل ابوك وبقهر امشي لا تسمعك عمتك صيته

دخل على الصوت العالي صرخ بعصبية: وش فيها اصوتكم كذا طالعة أهلي في المجلس وأنتم اصواتكم لما عندنا

ام أسامه بعصبيه : ربي بنتك

ابو أسامه بحده ناظر لطيفه بحده : وش فيك أنتي بعد

لطيفه بقهر : مابي أحضر هالعرس


ابو اسامه بعصبيه: أقول أقسم بالله هي كلمة وحد لو ماتتسمعي كلام امك وتكبري عقلك لا اربيك من اول وجديد بدل ما توقفي مع امك وتوجبي المعازيم وتفرحي لأخوك تكون هذي علومك
كلها عشان غيره أعوذ بالله منك

لطيفه بهمس : الله المعازيم آلحين كلهن أهلك الي طفشت امنا فيهم ولفت تبي تطلع . عشان تتجهز غصب عنها آلحين مدام تدخل فيها الرأس الكبير... شافت رائد داخل وهو مضبط حالة قالت بقهر : ماهو كنه بدري افف على وشهوو مستعجل
لاحق على الغثيثه اللي بتأخذها

رائد ناظر قميص البيت اللي لابسته وقال بقهر : بدري من عمرك وانقلعي روحي تكشخي حسسووني أنه زواج مافيكم خير لا أخ ولا أخت ..ماغير حلوة اللبن معي وهالشايب ...
الحلوو
ابواسامه قال بعصبيه :دق على أخوك وشوفه فين
ام أسامه بقهر: اسامه خلوه علي هو مرته ....

لطيفه وهي مقهورة ...مرت من عنده وبسخرية ميلت فمها:الله والزوجه الي الكل يهاوشنا عليها ...بقرف وع بتنفجر من دلعها وصوتها ....

رائد ميل فمه بقهر: مالك شغل وصوتها بيكون لي طرب


لطيفه .. فتحت عينها بصدمه :طرب اخخخ بس
وطلعت الدرج...وهي تسب ..على ريتآج وعلى عائلتها كلهن
فيها قهر ...آخر شيء يناسبونهم آه بدل ماتنفك تندبل زيادة وش ذا الحظ الي شابكها فيهن ..وبقهر والخايس الثاني خلاص دق مرة وحدة حرام يرجع مره ثانية. ... يدق . لكن طيب هذا وجهي لو رجعت لك وليد ولا رديت عليك. ....وبعاند لبست بسرعة وسوت حالها هي وطنشت الكوفيرا الي أمها جايبتها ...
ايه خليهن يحسووا انها ماهي فرحانه ولا هي موافقة على هالعرس كله ...نزلت بسرعة بعد م شافت حالها قابلت أمها عند الدرج
ام أسامه بصدمة : أجل ليه جايبة كوفيرا
لطيفه :خليها لك لأنك فرحانه بولدك أما انا ليه اتعب حالي واتعب بشرتي بالمكياج الي بتسويه لي وانا كارهه هالزواج كله

ام أسامه صفقت يد بيد وهي مقهورة منها وبهمس : لا حول ولا قوة إلا بالله ودي أعرف كم عمرك على هالعناد وتصغير العقل

لطيفه ابتسمت بنصر انهن خلاص فكووا عنها :والنعم بالله
والسالفة ماهو تصغير عقل بس مابي هالعروس لاخوي

رائد نزل وهو متكشخ بالبشت سمع كلامها الأخير وقال بزعل: مشكورة
لطيفة حسته فعلاً هالمرة زعل وحست بعد نفسها سخيفة بقوه .. قلبها وجعها عليه قربت منه وهي حزينه عليه هوو وش ذنبه تنكد عليه مهما كان هذا أخوها وتحبه غير غير عن الكل مافي حد يفزع معاها في الشين والزين غيره ..حطت يدها على كتفه ورفعت نفسها شوي وهي تسلم فوق رأسه وقالت بهمس : مبروك يالغالي

رائد بزعل:الله يبارك فيك

لطيفه ابتسمت : اخس ي ثقيل ومسوي فيها زعلان أقول فك الخشه أبد ماهو لايق ...

رائد ابتسم بحب لاخته: يالله بسامحك هالمرة بس عشان اسولتي
لطيفة حاست بوزها : وع ي شين ماطريت

رائد هز رأسه : ماتعرفي شيء أسمه مجاملة انتي

ليطفه ضحكت : ههههه لا وتعال يالمعرس وهي تشبك يدها في يده رفعت رأسه له وقالت بضحكه بزفك انا ونخلي أسيل تمشي ورانا

رائد بسرعة دفها على الكنبه وبقهر: فارقي معاد إلا هي انزف مع خشتك واخلي القمر ورانا

لطيفه بقهر : وجع ان شاءالله لك ولها غبي كذا تدفني وكاد حامل والله ماسامحك لو صار به شيء
رائد :أمشي بس وأول ماتوصلي قولي للحب بجلس معاها قبل
الزفة يكفي شوفتها انحرمت منها ...


لطيفه بقهر: عندك جوال ارسل لها. ..

رائد بزعل: ماهو عندي رقمها

لطيفه بسخرية: اخخخ بعد حتى الرقم رفضت تعطيك هوو

رائد صغر عيونه وهو مقهور : أقول بلى شماته ولو عندك رقمها اعطيني هوو بسرعة
لطيفه بكذب : ماهو عندي ...ولا ابيه يكون عندي

رائد عض يده بقهر: وش اسوي فيك من توو تعذرتي والحين رجعتي تحذفي كلامك السم ونفض البشت بقوة وطلع

لطيفه ضحكت بصوت عالي ... وبسرعة طلعت جوالها من الشنطه وأرسلت له الرقم ... ...وكتبت (( بدعي لك ان ربي يصبرك على مقبل عليه ))


فيتامين سي 10-10-16 12:41 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
،،
،،
ناظرته بقهر وهو ينشف شعره ...ماتبي تروح .بيت أهله ...ولا تبي تحضرهالزواج كله . رجعت ناظرت جوالها وهي تفكر وش تبي مرة أبوها لها أسبوع ماغير تدق ...افف لايكون بعد تبي تقولها إنها معزومه لا يآرب ..ان شاءالله ماتشوفها ماهي ناقصه تفضحها زود ..تدري فيها ماتخلي فرصه تفوت عليها ...
.
ناظرها في المرايا بحده يبيها تطلع من الغرفة. ..بس أبد مطنشه وجالسة تلعب بجوالها بكل برود..وهو يحترق ..رفع يده بعصبيه يهددد ..: ترا أقسم بالله نفسي بخشمي ..

ريوف رفعت رأسها وناظرته ...خير ينافخ وش قالت هي آلحين. ..ماغير انتظره يكمل عشان تتهبب وتروح لبيت أهله
اسامه كمل بعصبيه وهو يرمي العطر الي على التسريحه بقوه في الجدار : وش مجلسك في غرفتي اليوم انقلعي عن وجهي مابي أشوفك ...
ريوف وقفت وهي تبلع الغصه ...فعلاً هي وش مجلسها ..
أسامه رن جواله ...مد يده وسحبه من الشاحن ..زفر بضيق وهو يتعوذ من إبليس رد وهو مقفل عيونه ...من الكلام الي امه بتسمعه أكيد : هلا بتاج رأسي
ام أسامه صرخت بعصبيه : أسامه تعاند مين جالس
اسامه قفل عيونه بصبر: أروح فيها ان شاءالله لو فكرت بس اعاندك ي الغاليه
ام أسامه بحده :مرتك وين
اسامه بضيق: ..مسافة الطريق يمه ..وبسرعة لبس ..وتشكخ وهو ضايق ...رش عطر على السريع. ..وطلع من الغرفة ...شافها جالسه ..بعد تناظر الجوال. ..
قال بشك : وش عندك اليوم ماغير تناظري بهالجوال تنتظري اتصال ولا عندك باقي أمل يهون ...ي الغبيه صارت زوجته
خلاص طار من يدك
ريوف ابتسمت على جنب : قصدك طارت عليك

أسامه عض شفته بقهر : أقسم بالله العظيم لو ماهو ضيق الوقت لكان الرد بيكون ثاني ..أمشي قدامي
ريوف ..وقفت ومشت معاه ..وركبت السياره ..وهي ضايقه حدها.....جلست وراء...على طول
اسامه ناظرها في المرايا بقهر : كم مره اقولك وحنا رايحين بيت أهلي اركبي قدام وضرب على الطاره بعصبيه ناقص فضايح

ريوف نزلت وركبت ..حطت الجوال قدامه عشان مايرمي اي كلمه عليها ويعرف انه يظلمها ...شافت الشاشه تنور برقم خالتها حمدت ربها وهو صامت اف ..وش عندها للمليون داقه

أسامه نزل نظره للجوال وقال بحده :شوفي مين

ريوف ناظرت الشارع من الدريشه وقالت بدون نفس: مرة أبوي مالي مزاج لها
أسامه بقهر : باقي تدق عليك وأنتي مطنشه يالله ردي شوفي
ايش تبي منك ..وبصرخه ردي

ريوف بقهر: أسامه تكفى مابي والله اموت يوم اسمع صوتها واتذكر الي انا فيها آلحين بسبتها ...

أسامه زفر بضيق : الله يأخذك انتي على خالتك
ريوف
طنشته ....وهي خايفه ومتوتره ..لو تحضر الزواج ..
وتسوي لها شيء . تحس بقلبها ينغزها..ماهي مرتاحه أبد. .
أول ماوصولوا ..على طول نزلت ..ودخلت البيت ..
شافت الكل موجود حتى أهل الديره ..حست بضيق وهو تشوف نظرات العجيز ...جدة أسامه يالله هي تحصلها الحين...من أمه ولا من جدته ..سلمت على الكل وهي متوتره .

صيته وهي ترحب فيها : حياا مرة أسامه القاطع

الجدة بحده : في حريم سنعات يذكرن رجالهن بصلة الرحم وفيه حريم الله المستعان بس ..

ريوف يالله كملت ..الحين العجيز ذي وش يفكها منها وقفت .وقالت بهمس: وين لطيفه ...ماترتاح لحد في هالبيت غيرها .
..
ام أسامه بحده :خليك من لطيفه وادخلي الغرفه الكوفيرا تنتظرك لها ساعة ...

صيته وقفت : فديتس والله ي انك وحشتيني تعالي تعالي بوصي
عليتس الكوفيرا ...

ريوف تذكرت الحناء والي سوته لها ...همست الله يستر من هالتوصيه ...دخلت وهي تسمعها توصي الكوفيرا عليها ..

صيته : ان شاءالله عجبتس بس ...الي قلت لها تسويه لتس هذا المكياج طلبته لبنتي يوم ملكتها ..وأهل رجلها انجنوو عليها ...
ريوف ابتسمت مجامله : آكيد مايبي كلام وناظرت الكوفيرا برجى إنها ماتسوي اي شيء طلبته منها
الكوفيرا همست لها بعد ماجلست صيته: ولا يهمك بسوي لك مكياج مميز لأني من وقت مادخلت هالبيت ماغير العجايز يتحذفن علي ..اسوي لهن ...
ريوف ابتسمت لها البنت شكلها روحها طاقه .
شوي ودخلت عليهم لطيفه ...وهي تصرخ: القمر عندنا لا لا وش ذاا وقربت منها وباستها ..
ريوف ابتسمت لها ..وهي عتابنه عليها .....لأنها قالت لأمها بسالفة الحمل ...
لطيفه جلست وناظرتها ..وهي تذكر كلام أمها عنها ...يالله ليه ماهو طايقتها والله عسل هالبنت وينشفق عليها. .تحسها ضعيفه وبقوة بعد ....وقفت وهي تذكر الفستان : بروح اجيب الفستان
اوك يوم الحناء روحتي من غير ماتأخذيه ...

ريوف هزت رأسها.... وهي متضايقه ...وخايفه بعد ..من الي بيصير اليوم لو حضرت مرة أبوها ....الله يأخذها مسبب لها رعب ...غير طبيعي ...
كلها ساعة وكملت منها الكوفيرا ...وبعدها لبست ..وطلعت ..
من الغرفة ..مع لطيفه ..وجلست في الصالة ..
لطيفه بهمس: الله يعين اليوم عمتي صيته ترتبش وهاتي ي رقص اللي متأكدة ان الحضور بضحكن عليها
...
ريوف بهمس :حرام عليك بس تعيبي فيها والله انها ضعيفه. .

لطيفه بقهر : ضعيفه والله ماغيرك ضعيف ..
وبهمس شرف العريس
ريوف نغزني قلبي يوم قالت كذا. .وقفت بروح من غير ماناظر وين أشرت لطيفه
لطيفه بهمس مسكت يدها : وين

ريوف بقهر سحبت يدها : أشلون اجلس ورائد موجود
لطيفه فتحت عينها بصدمه: ي الغبيه وينه رائد أقصد أسامه

ريوف لفت بسرعة لجهة الصاله الثانيه ...فعلاً كان أسامه وجاي مقبل عليهم ....قالت بقهر: مدري عنك قايله العريس
لطيفه بهمس: مفهيه صدق ...وقفت ترحب هلا هلا بالزين والله اني زعلانه منك وأنت خابر ليه ..بس يوم شفت كشختك ذي
هونت الله يقلع الزعل

اسامه إبتسم بحب لها : فديت اللي زعلانه وابشري بلي يرضيك

لطيفه : خلاص رضيت يوم شفتك وناظرت ريوف شوف شوف
بس الحلوة هذي ..
أسامه نزل نظره لها ..وناظرها ..وهو مقهور ..حرام هالجمال ..ضيعته ...هز رأسه وهو متضايق ...فز بفزعة من صوت عمته صيته : وينك وينك ي القاطع

أسامه قرب منها وسلم عليها وهو يرحب فيها وقال بضحكه:
و ينك انتي لي ساعة من وقت ما دخلت حصلت جدتي ...وماشفتك
صيته فتحت عينها بصدمه: اسمعوا هالكذوب والله توني رحت للمطبخ مالي دقيقه ولا لا ي بنات
لطيفه تحب تعاند عمتها: افف ي عمه دقيقه ماشفتك في الصالة أبد. .
صيته بقهر: يالله أكيد بتشهدي مع أخوك وانتي ي ريوف

ريوف بلعت ريقها ماتبي تتكلم ولا تبي تتدخل في شيء وهو موجود . بس فرصتها تبرد قلبها شوي.رفعت رأسها وقالت :ماعليك فيهم ي حبهم للظلم والافتراء..

صيته صرخت بفرحة : عاشت بنيتي

لطيفه صرخت بقهر :والله ي ريوف وهذا وانا أحبك

أسامه ناظرها ورفع حاجب ..عارف وش تقصد من ردها ...
صيته قربت من ريوف : تعالي يمه برقيك خايفه عليك من العين بسم الله عليك مأكله الجووو ...وناظرت أسامه ي بختك ...
ماشاءالله جمال الهنود مشهور ..وأنت أخذت الزين كله. .
.
أسامه ناظرها ..وهي ترقيها ..وبعد شكل ريوف خجلانه وجها قلب أحمر. ..احتار في هالبنت ...من شوية كلام قالته عمته خجلت وحالتها صارت حاله. .أجل أشلون سوت سواتها مع أخوه. ناظر امه وهي جايه يمهم إبتسم لها وهو يرحب ويمدح فيها: هلا والله الزين هنا وسلم فوق راسها ....

ام اسامه قالت بحده وزعل: شفت أخوك

أسامه بضيق: باقي يمه

ام اسامه بقهر : خلاص فرقت بينكم بنت إبليس

اسامه وهو يناظر أهل أبوه خايف يسمعووا أمه ايش تقول
ومستغرب بعد.. دايماً تسعى أن اي شيء مايدرون عنه تقوم ترمي حكي قدامهم ...

ريوف حت بقهر من كلمة امه يعني انا آلحين بنت إبليس وقفت وهي روحها طاقهه منهم خلاص تعبت وهي تسمع كلام وتشوف نظرات التعالي والتحقير.لها بس تصل لابوها وتقول عنه إبليس لا والله ماتسكت ...قالت بصرخه: والله إني بنت رجآل والي بتفرق بينهم صدق جايه في الطريق زوجة رائد اللي صدق بيتذابحو...عليها ...الإخوان ناظرت الكل وهو مصدوم بس طشنت وكملت واشوف كيف بعدين تعرفي تحليها ... ماحست إلا
بالكف الي جاها خلاها تسكت .. ناظرت الكل وهي تحس
بصدمه من قوة الكف ... ..
اسامه بصرخه بعد ماعطاها الكف: انكتمي ....

لطيفه قربت من ريوف ومسكتها وهي تصرخ على أسامه
: حرام عليك
صيته بسرعة قربت منه وهي تدف : الله يقلعك وش بك على البنت ...،،
ام اسامه قربت من ولدها وهي ندمانه إنها رمت هالكلميتن هالوقت ...بس فيها قهر على عيالها يفترقون عشانها ..بس أبد ماتوقعت ردها بيكون كذا..آلحين أشلون بتفهم أهل زوجهاا
قالت بقهر من حالها: عشاني يمه تعوذ من إبليس وناظرت ريوف بحقد وهي تتحلف فيها ...

الجده ناظرتهم من الجلسه الثانية ..قالت بصوت عالي: ابعدي ي صيته خليه يأدبها بنت الهنديه ...مطوله لسانها ام زوجها ...تستاهل ..

ريوف ناظرت الجده بحقد بس مافيها عاد تتكلم يكفي الي جاها ...حست بذل همست للطيفه طلعيني من هنا ...
أسامه وده يذبحها....فشلته بقوه ..الحين كيف بيحلها ...
ناظرهم وقال بحده: الي بيجي معي حياه ..وقرب من ريوف وسحبها من يدها ...أمشي قدامي ...
لطيفه بسرعة قربت منها : مستحيل اخليها معاك لحالها ..
وبسرعة لبست العبايه و ناولت العبايه لريوف ..
ريوف
سحبت يدها وأخذت العبايه ..وهي ودها تصرخ وتقول فكوني مابي اروح معكم ولا ابي شيء ...بس شافت نظرات أسامه ماتطمن أبد ...لبست العبايه وسوت نقابها ..ماحست إلا بيدها تنسحب مره ثانيه بعنف ..ناظرته ..تترجاه مايفشلها زود ...
أول ماركبت السياره ..حست براحه يوم لطيفه ركبت معاهم
أسامه اول ماركب قال بعصبيه: الحين عجبتك الفضحيه الي صارت بسبتك ... ...
والله ي ريوف ماخليها لك خليني بس اختلي فيك ...

ريوف
ماردت عليه ..تحس برعب .....فعلاً هي ايش سوت ..مستحيل تمر كذا هالسالفة. .والله ماغير تروح فيها بس هي تتحمل كل شيء إلا حد يغلط في أبوها ....

لطيفه بقهر: خلاص أسامه. .يكفي ..وبعدين هي صادقة الي جايه في الطريق هي الي بتخرب بينكم ...

اسامه بعصبيه صرخ واشر للباب: انزلي من السيارة بسرعة

لطيفه بقهر: مشكور على الطردة ..ي خوي
ونزلت وهي مقهورة ..وخايفه ..على ريوف بعد ..
ناظرت سيارة أهلها مشت ...وبعد أسامه ..
مشى ..حست بعمتها صيته وهي تنادي عليها بعد ماطلعت جدتها السيارة
: وش فيتس كذا واقفه ...
لطيفه بفشله : بجي معاكم

صيته : هوو ماهو كان مع ريوف حرام عليتس خليتيها معه ..
لطيفه بصبر: قلت بخليهم لحالهم ..وكاد يزين الجوو بينهم
صيته : اركبي يمه ..معنا والله انك خليتي له الجو عشان يستقوي عليها حسبي الله على عدوينه طقها قدامنا ...
لطيفه ركبت وانا متفشلة .
صيته : آه ي قهري عليها والله مايستاهلها ..والله لو يطلقها لاازوجها لك يمه
شهاب عقد حواجبه: بسم الله مين الي بتتطلق وتزوجيني عليها

صيته بقهر:والله فيني غبنه عليها هالبنت أعطاها هذاك الكف
ياويل حالي ماغير فشلها قدامنا والله ماتستاهله تستاهل صقر مثلك يمه ..

الجده بحده: أقول اسكتي بس وماضربها إلا من طول لسانها إلا هذاك حكي ينقال وشهاب مايأخذ هالاشكال
لطيفه تحس بقهر وفشله جالسين ..يتكلمون عن البنت قدام الرجآل وهو غريب عليها وبعد يزوجون ويطلقون على كيفهم همست لعمتها صيته: خلاص فضحتوو البنت ...ومشكله صغيرة وتنحل بينهم

صيته : هوو اي فضيحه بسم الله. .عادي حنا كذا دايم نقول لصقرنا بكل شيء..وهو ماشاءالله سميع
لطيفه عضت شفتها بقهر منهم ومن صقرهم هذا ...الي عنده علوم الحريم. ..
شهاب عض شفته بفشله .بعد سميع الله يسامحك ي خاله .آلحين وش تقول عنه ..يسمع هروج الحريم والله..ماغير يتضايق لو سمعهم يتكلمون قدامه بس ..مافيه يكسر خاطرهم ويقولهم مايحب هالشيء...بس يطر ويسمعهم ويطنش دايماً. .
،،




في القاعة ...

ام عصام بقهر: مفروض ام المعرس تكون قبل اللكل

ريتآج ..ايه والله مفروض. ..يمه ...بس مستحيل تقول كذآ قدام أمها. ..لانها ..تبي شوي بس وتسوي مشكله قالت وهي تحاول تدور لها عذر: ماعليه يمه يمكن انشغلت تعرفي أنتي الحوسه اللي تصير في هالليلة

ام عصام بضيق: آه من هالزواج اللي محد راضي عنه
أعوذ بالله بعد نحس شكله هالمعرس ولد ناصر بغى يموت تقول خالتك
ريتآج بحزن عليه: اي والله قالت لي شوق ..

ام عصام : وشوفي بعد وين القهر عمك المحترم خلاص ماوده يقول لابوك شيء ولا يحضر لنا شوفيه اليوم بعد أعتذر يقول
ماله نفس يحضر ولد ولده في المستشفى

ريتآج : يمه عذره معه صدق يمه وشلون يحضر والولد تعبان

ام عصام بسخرية : عشان تعبان ولا مقهور عشان هالزواجه كلها وبعد زوجك أبوك يقول أعتذر ودي أعرف مين بيوقف مع أبوك. ..
ريتآج تذكرت امس يوم جاا آه ي إنه وجعها حيل ...هزت رأسها بضيق... وهي تشوف ام اسامه .داخله همست الله يستر من هالليلة...ناظرت امها وقالت:الحمدلله وصولوا


ام عصام بقهر وقفت :أخيراً شرفووا مشت ناحيتهم

ريتاج مشت مع امها وهي خايفه لا يصير شيء ...حاسه ان امها ماراح تعدي هالليله ...على خير ...
ام عصام بزعل:ليه تسذا متأخرين

ام أسامه ناظرت الحضور اللي قليل مره قالت بتعالي : مابه تأخير انتم جاين بدري

ام عصام بعصبيه : وشهوو وهذولا طيب

ام أسامه ببررود: هذولا من طرفك
ام عصام فتحت عينها بقهر: من طرفي وإذا من طرفي ماهو
لازم تكرميهن

ام اسامه بهدوء وفكرت بعقل لو جلست تأخذ وتعطي معاها أكيد ليلة ولدها اليوم بتخرب ...:ان شاءالله نكرم الكل ومشت من عندها وهي تتعوذ من إبليس

ريتاج وهي تهدي امها :يمه عشان اسيل

ام عصام بقهر:محد كسر ظهري غير أسيل

لطيفه طول الوقت تشوف يد ريتاج بصدمه ...هذا الخاتم الي شافته يوم سافرت شهر عسلها ايه والله هو مستحيل تنساه كان ودها فيه بس وليد ماحبه أبد. .بلعت ريقها ..معقول وليد خذه لها ..تذكرت يوم قالت انه عجبها... طلع مليون.. عيب فيه
لا لا مستخيل تنخدع ...بها الطريقة ..بلعت الغصه ..وصبرت حالها الليله بس تعدي.... ولها تصرف ثاني ..ابتسمت للحضور.. مجامله وهي ترحب فيهن مع أمها ... ...يآرب يصبرها ...ويعطيها القوة ...
كل يوم تنصدم في وليد ...أكثر من اليوم الي قبله ..كرهته حيل
كذب عليها وقال انه خايس وابد مايستاهل قيمته الغالية ...عشان تلبسه ريتآج .الغالية على قلبه ..وعزه علي
ياولي على حالي. ..ضيعتي نفسي مع وأحد مايستاهل بس والله
مثل ماورطت حالي ..بطلعها بأقل الخساير..ايه وبطلع بكرامتي
من حياته كلها. ....حست بأمها تضربها على كتفها : بنت
قالت وهي مفزوعه:هلا يمه
ام اسامه بحده: ساعه اكملك وانتي ماهو معي
لطيفه بغصه :ايوه

ام اسامه بقهر :زوجة أخوك وين ادورها ماشوفها أهلي يسألون عنها
لطيفه هزت رأسها بضيق: قالت بتضبط مكياجها وتجي وبرجى تكفين يمه لا تزيدي عليها البنت حالتها حاله

ام أسامه بسخريه : ي حظي آلحين هي تعرف تضبط شيء روحي بس شوفيها لا تخرب مكياجها وتفشلنا ...وبحقد والله فيني قهر عليها بس طيب خلي هالليله تعدي
لطيفه هزيت راسي لأمي وانامو معاها أبد أتخيل شكل الخاتم في يدها......



::
::
::
::
::
في بيت ام سمير

شافته ينزل بسرعة من الدرج ...حست بخوف ..قربت منه
وهي توقف في وجههه وتمسك كتفه : يمه وش ناوي عليه
سمير قرب منها وسلم فوق رأسها وهو يطمنها:مابه شيء لا تخافي

ام سمير بخوف : وشهوله نازل كذا من الدرج أكيد فيه
فيك شيء

سمير بكذب :واحد من اخوياي مسوي حادث ورايح اشوفه

ام سمير بشك:تقولها صادق يمه

سمير هز رأسه وقال بهس وهو يسلم فوق راسها مره ثانيه :ايه يمه صادق ومشى رجع ناظرها وقال بحزن عليها يوم تدري باللي بيسويه :وشهوله هالخوف يمه

ام سميروهي تمسح دموعها:خوفي عليك من نفسك يمه ادحر الشيطان عنك وخل الولد في حال سبيله مدام أختك انستر عليها
ودها تقول له الحقيقه بس خايفه تخسره ..
سمير بقهر: ترضيها علي يمه مأخذ حقي من الي دنس شرفي

قربت منه بخوف شكها في مكانه ماهو ناوي على خير أبد قالت وهي تترجى فيه : يمه والله ماتضيع حالك عشان شيء صار وانتهي افهم عاد وضربته بقوة على صدره وهي تصيح لا توجع قلبي تالي عمري ..

مسك يدها وقال بغبن : ان شاءالله ماينوجع قلبك يوم ينرفع
رأسك ان ولدك رجآل وبسرعة ركض لناحية الباب وهو يسمع صياحها وتنادي بأسمه ..
ام سمير : يمه سمير تكفى تعال تكفى والله اختك مظلومة وانا ظلمتها والله وهذا كله من قهري ...
وقف سمير وهو يسمع كلامها الأخير ناظرها وقال بسخريه:مظلومه يمه وانتي الي ظالمتها أقول يمه والله لو ايش ماصدقت فلا تظلمي حالك وتشيلي العيب عنها مستحيل اصدق غير الي شافه عيوني وبرفع راسي اليوم ...وطلع بسرعة


ام سمير ركضت تبي تلحقه بس قفل الباب عليها جلست على الأرض منهارة ...خلاص سمير راح والله ولدي بسببي رآح. . بسرعة وقفت ..
تركض تجيب الجوال ..وتدق على ريوف ..تقول لرجلها يحمي اخوه ..ولا يبتلي ولدها فيه ...مسكت الجوال بيد ترجف ...
دعت الله ترد عليها ماهو مثل كل مرة تطنشها وماترد ...
دقت ودقت بعد طنشت ..ماعندها غير زوجها ايه بتدق عليه وتقول له كل شيء. ....

::
::
::
::
::

::
في قاعة الرجآل ...
ناظر أخوه بضيق .. كل ماحد قرب منه يبارك له ..حس قلبه ينشطر ...وقف بضيق ماقدر يتحمل ...بذات مع نظرات ابو عصام . قف في زاويه وسوى نفسه يكلم ..ورجع وهو.. يتمنى ان الحيله تمشي على أبوه همس له: يبه .العمل دق عليه ضروري أطلع. ..لا اوصيك ...رجع ريوف معكم ..لأني اليوم المهمه صعبه ومايمديني ارجع لهنا عاد ....قال كذآ وهو يتمنى ابوه يصدقه ..
ابو اسامه بضيق :وش مهمته آلحين

أسامه رفع كتفه بقلة حيله:عملي يبه ولازم البيه لوطلبني

ابو اسامه بفخر : الله يحفظك يبه

أسامه حس بتأنيب ضمير وهو يكذب على ابوه بس والله مافيه حيل يتحمل شوي ..ويقوم يذبح أخوه .....طلع حتى من غير مايسلم عليه ..ركب سيارته ..ومسك خط بيروح الشرقيه ...يبي يطلع من الرياض كلها ...رن جواله عرف انه أمه أكيد أبوه وصل لها الخبر ...بس أستغرب ...رقم ام سمير ...زفر بضيق هذي وش عندها اليوم داقه على ريوف والحين عليه فتح الخط وقال بحده : اللهم اجعله خير
صرخت وهي تصيح: والله مابه خير ..
أسامه هدا السرعة وقال وهو مفزوع: وش فيه بعد
ام سمير...قالت وهي مايهمهاا الحين وش يقول عنها ولا وش يسوي اهم شيء ولدها قالت بصرخه: الحق اخوك والله سمير
ناوي عليه وعلى مرتك وليت بحق ..والله العظيم انهم..
مظلومين من التهمه اللي جتهن والحين ماينفع الحساب الحق أخوك بسرعه يمه انا مالي حيل اطلع واقدراسوي شيء قفل البيبان كلها علي .....
وقف السيارة على جنب ..وهو باقي ماهو مستوعب وش تقول
قال بعصبيه :وش تقولي أنتِ...وكيف مظلومين وانا شايف بعيوني
ام سمير بصرخه : لا تجلس تستفسر آلحين لو عند أخوك في القاعة سوى اي شيء عشان مايدخل سمير قسم بالله العظيم ماطلع إلا ناوي عليه وهذي انا قلت لك ...والله مظلومين ي أسامه ماهو وقته أبد اقولك روح امنع البلى الي بيصير وبعدها بنفسي اجي يمك وأقولك كل شيء
أسامه يحس حاله مجنون وهو يسمع وش تقول قال بصرخة : كيف مظلومين كيف ابي أفهم والي صار
ام سمير وهي تصيح: تكفى الحين الحق أخوك وبعدها تعال وبقولك كل شيء أخوك بيروح ولدي بعد بيروح بنجلس حنا بحسرتنا ....
رمى الجوال وهوولسى مصدوم من الي سمعه . هز رأسه بقوه وهو يرددد ماينفع الحساب الحين صح ماينفع .. بسرعة لف ورجع ..وهو يتمنى يلحق يسوي شيء قبل ماسمير يوصل ...


،،
،،
،،
،،
،،
،،
في قاعة الرجآل
دخل وهو متشخص على الآخر ...اليوم بيأخذ ثآره
ويرفع رأسه اللي وطاه هالخايس ....ناظرة وهو متربع على الكنبه الذهبيه الفخمه ..في وسط الصاله. ..إبتسم بحقد ..ابشر بعزك اليوم ازفك لقبرك والله ي المعرس
توسط الحضور .. وبالاخص قرب من مكان رائد .وهو راسم على وجههه ابتسامه عريضه مايبي ينتبه اويحس عليه أنه ناوي عليه ...اليوم
رائد
اول ماشافه دخل مانتبه له ..مع الزحمه اللي قدامه بس يوم قرب
منه عرف انه سمير ..حس قلبه قرصه وخاف لا يخرب عليه ليلته بالمطاقق معه وينفضح اليوم وفي ليلة عرسه ناظر ابوه بتوتر ورجع ناظر سمير اللي قرب منه ...بس شكله مايبين انه ناوي على شيء. ..حس براحه بس لسى ماهو مطمن ..يدري فيه خاين ومتهور من يومه تمنى لسى أسامه موجود يحتاجه
الحين وبقوة بعد أكيد محد بيفكه من هالمصيبه مقبله عليه غيره.. تلفت لجهة الباب يدور وجه
اسامه عنده آمل يرجع بس خاب ظنه رجع ناظر سمير ...
قال بخبث :مبروك ي عريس وهو يمد يده

رائد بتوتر مد يده :الله يبارك فيك تفضل حياك سحب يده بسرعة
يوم شدها بقوه وهو يناظر عيونه ...والله الشر فيها الله يستر ...
سمير بقهر وغيض من الي سواه في وسط بيته وغدر به ودنس شرفة قال بحقد : آكيد بتفضل والمكان مكاني بعد ولا به كلام ثاني ي المعرس قرب منه وهو يأشر على ابوعصام وبهمس.:هذا الي رمى بنته على وأحد مثلك صدق حرام والله هالناس المخدوعه فيه
رائد بقهر وهو يناظر الحضور مايبي حد ينتبه او حد يسمع اللي يقوله قال بحده وهو صاك على سنونه : شوف بتجلس وأنت منثبر حياك الله ام اذا في رأسك حرش انقلع من المكان كله
وبعدها نتفاهم ونتقابل في غير هالمكان

سمير رفع حاجب وقال بهمس: اخس ي القوي ..نتفاهم في غير هالمكان بعد .. ليه فيه انسب من هالمكان ...وقف بسرعة وطلع مسدسه وبسرعة صوبه ناحية رائد وصرخ كذا نتفاهم ي الخسيس
وقف مصدوم من الي يشوفه مصوب ناحيته قال بخوف: تعوذ من إبليس سمير
سمير صرخ يوم شاف الحضور كلهم وقفووا : لا حد يقرب فيه حساب بيني وبينه ولازم يدفع ثمنه
ابورائد قرب وهو مفزوع من هالمصيبه اللي انرمت عليهم مسك
كتف سمير وقال وهو يحاول يهدي فيه : نزل سلاحك وصدقني بيجيك حقك وانا أبوه
سمير دف يده وقال بقهر : حقي بجيبه انا وضغط على الزناد
.
،،
،،
،،
،،
وقف بسرعة السيارة
ونزل منها وهو يركض ...ويدعي الله انه يلحق يسوي شيء قبل مأخوه يضيع ..مايهمه الحين غيره ...تخيل بس لو يصير في رائد شيء ماراح يسامح عمره ابد شارك في ظلمه هو بعد ولا أعطاه فرصه يسمع منه ...حسبي الله عليك من مره
بسرعة دخل قاعة الرجآل وهو يسمع صوت الرصاص......
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

لا تحرموني ردودكم لأنها هي الوحيده الحافز لي عشآن أكمل هالروايه. .. ...
أحبكم
&نـــونـي بنت الجنوب &



استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
،،،،،،
،،،
،،
& الوتر أحبتي &
وصيام يوم عاشوراء فيه فضل كبير سبحان الله
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

الله يرحمك ي من اوجعني فراقك



شبيهة القمر 10-10-16 10:17 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 
السلام عليكم
هلابك نوني مشكوووره على هالجزء المبدع مثل ماعودتينا.. كنت متحمسه ارد على الاحداث بس القفله سكتنا ومن سمع اسامه صوت الرصاص وانا اقول يمكن راح فيها رائد وبتعترف امه بذنبها وبتعرف ان من حفر حفره لاخيه وقع فيها.. بس ارجع واقول لو هالشي فعلا صار بتنتهي قصه ريوف واسامه.. اجل نستبعد هالتوقع
والاكيد ان واحد نشمي وقف قدام رائد وصارت فيه او ان ابوه رفع يد سمير وصارت بالسقف او!!!!!! ماااش كل توقعاتي احسها فشنك..
بعد ارجع اقول لو بيموت رويد بتكون فرصه لاسامه ياخذ اسيل وهالشي مانبيه وغير ان وجود اسيل راح تظهر العداوه الحقيقيه بين الاخوان وهالشي بيظهر براءة ريوف قدام ام اسامه..
اجل نستبعد ان رويد صار له شي.

نوني.. تكفين عجلي علينا بالجزء الجاي خااطري اعرف هالخايس رويد صار له شي او حرق دمنا وبس .

فيتووو مشكووره ياقلبي على النقل ..

فيتامين سي 11-10-16 06:38 PM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

النوري بأنقل لك ردي على نوني عجزانه اعيد كلامي جمعته من ردين لي هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شريره نوني وش هالقفله اللي تجلط والله أني كنت حاسه إن القفله
بتكون على هالموقف

سمير صح النوم توك تتذكر ثارك وبتغسل عارك ياخي كان من أول
وأجبرت العقرب أمك تنطق حسبي الله عليها

أتوقع إن الرصاصه اللي إنطلقت طاشت لأن فيه أحد قدر يرفع يد سمير
وأظنه أبو رائد او رائد
أو تكون إصابت رائد طفيفه ماهي خطيره

أتوقع أسامه بياخذ سمير ويروح معه لأمه وبتعترف لهم بكل شيء

أتوقع لطيفه خلاص ماراح تستمر مع وليد وبتطلق منه لأنها كشفت
خيانته وكذبه عليها
وبالمثل رتاج بتطلب الطلاق من وليد خاصه بعد كلامه لها صعب
الإحساس بإنها عايشه معه شخص مغصوب عليها وغير كذا
إحساسها بإنها غدرت بصديقتها وخانتها رغم مالها ذنب

وليد طمعان في الثنتين رغم إنه بدأ يكتشف حبه لرتاج وأعتقد
أنه تغلب على حبه للطيفه وراح يعاني من هجر الثنتين له
وخليه يكلم الجدران الطمع فرق ماجمع
لكن أعتقد راح يبقي على رتاج لأنها بنت عمه وأبوه وعمه
راح يتدخلون في الموضوع غير إنه حبها وبيحاول معها
بكل الطرق خاصه بعد مايطلق لطيفه واللي غلطت من البدايه
بموافقتها لإكمال الزواج لو أستمرت على طلبها الطلاق أفضل لها

أسامه رغم كرهي لتصرفاته مع ريوف لكن التمس له بعض العذر
لأنه شاف بعينه ريوف في موقف صعب لاتحسد عليه وكل أصابع
الإتهام موجهه لها وصعب على نفسه يتقبل زوجه بمثل ماهو متصور
عن ريوف لكن قهرني لأنه بحكم عمله ماحاول يضع ولو واحد في المئه
إنها ممكن تكون بريئه ولا حتى أعطاها فرصه لتشرح له ويسمع منها
ومثل مايقولون خلك ورى الكذاب للباب لو حاول يتأكد من صدق كلامها
كان أبسط شيء يطلب منها تكلم أم سمير وتجرها في الكلام وهو يستمع
للمكالمه كان عرف بحقد أم سمير وشماتتها في ريوف
وريوف نفس الوضع مافكرت ولا حاولت تثبت له براءتها بالدليل
أبسطها مكالمه مع أم سمير وهو يسمع أو رسائل معها وتتركه يقرأ
الرسائل لأنها أكيد بتفضح نفسها ويبان حقدها

رائد متهور وأبد تصرفه مافيه رجوله بخطبته لحبيبة أخوه
حتى ينتقم منه
أم أسامه كنت أظن أنها جربت ظلم زوجة الأب وأكيد بتوقف مع ريوف
لكن خيبت ظني وكل همها أولادها
أبو أسامه عديم مسؤليه وماله كلمه
لطيفه هي الوحيده في العائله اللي مظلومه وأحسها طيبه
لكن زواج وليد من صديقتها وهي ماتم زواجها ضربه موجعه
لها وماالومها على تصرفها مع لطيفه لكن كان أولى بها الإنفصال
قبل مايتم الزواج واللي هذا أوله ينعاف تاليه

أما ريوف أتمنى تبقى مع أسامه لكن بعد ماتعذبه ببعدها وعدم رضاها
وبعد مايندم هو ويعرف قدرها ويعتذرمنها ويحاول يعوضها عن
حياتها الصعبه معاه
أولا لأنها حامل وثانيا لأنها مالها أحد ولو تطلقت منه فين بتروح
بترجع للعقرب أم سمير
وحتى سمير ماودي تسامحه بسهوله كيف يشك في أخته
لكن وين بتروح مالها إلا أخوها لو تركت أسامه يمكن
سمير بعد مايعرف ببراءتها يترك أمه ويستأجر شقه
له ولريوف

لطيفه أتوقع تتزوج شهاب

عاد نوني الله الله في سمير وأسامه خلي ريوف تبهذلهم وماترضى عليهم
تسلم يمينك نوني بارت روووووعه والأروع ظهور براءة ريوف
جاها ماكفاها من أسامه وأمه وأخوها
منتظرين بقية الأحداث بفارغ الصبر

فيتامين سي 19-10-16 01:54 AM

رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
أصبحنا وأصبح الملك لله
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " ،،
،،

،، & البآرت الثامن والأربعون &
،،
،،
،،
48


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احلى صباح لفانز نوني .....

اممم عندي شيء بقوله قبل قراءة البآرت وللبعض ماهو للكل. .
لي اسبوعين اطنش ردود تسد النفس من البعض عشان موعد البارت ..وعلى ماظن قد قلت لكم أكثر من مره ماعندي يوم محدد يا نزل في أول الأسبوع ي آخر الأسبوع
الي عاجبه هالنظام وبتكمل معي على كذا حياهاالله وعلى رأسي بعد والي مايقدر يصبر ويحددد يوم من عنده لنزول البآرت ويجلس يقول ليه جاا هاليوم ومانزلتي بآرت ويجلس يتذمران الحماس راح للبارت والرواية لأني أطول وليه ماهو مثل الكاتبات الي يحددون يوم عشان التنزيل بقوله كلن وله أسلوبه .. وبعد أبد مالي مزاج أشوف هالردود مرة ثانية.. لأن الكتابه هوايه ماهو تحكم وغصب عنك .تكتبي وتنزلي سبحان الله بعض مرات بدون اي ظروف تعيق عن الكتابه بس مالك نفس تكتبي حرف .... تحسي حالك كذآ فجأة صاده يعني على حسب المزاج والرواق ..وأعيد واكرر كلامي ماهو للكل يعني الي يطلب بارت بذوق ويسأل عني هذا ماقصده ابد بس الي يجي ويسأل ليه مافي بارت وفي رده نبرة تحكم لا أقوله ماحب هالنبره أبد. وماتمشي معي .. ..

وايه بعد لكم الحق لو حدتت يوم ومانزلت واخلفت فيه هذاك
الوقت لكم حق ترسلوو الي تبونه وبعدين الي يشوف ردودكم يقول اجلس بالشهر وانزل ماهو كل اسبوع ينزل بآرت وطويل ومشبع بالأحداث وليت بعدها اشوف شكر من البعض ماغير وين البارت ...وليه مانزل البارت
وانا والله أكمل هالروايه عشان الوعد الي قطعته على نفسي ومابي اخيب ظن متابعيني الحلوين الي معي على طول و كانت ردودهم بلسم لي وهم عارفين أنفسهم ي حبي لهم على الذوق في الرد حتى لو سألوا عن موعد البآرت وعني يسألون بذوق ...
وقراءة ممتعه ...للجميع ...

،،
،،
،،



حس الدنيا سودة عليه وهو يسمع صوت الرصاصه.. ركض بسرعة وهوو يصرخ : رآآآآآآئد

سمير بسرعة لف لجهة الصوت رجع ناظر رائد المطروح على الأرض ...شاف الكل جاي يمه صرخ بعصبية ...وهو يوجهه المسدس عليهم قال بتهديد... اقسم بالله لو أحد يقرب المجلس ذا كله يبات في قبرة اليوم ....
شاف اسامه يقرب ناحيتهم ومطنش تهديده...قال بسرعة : اقسم بالله لو تقرب خطوه افلس أبوك منكم كلكم ...
ابو اسامه وهو مفزوع وجالس على ركبه ومنهار ورفع رائد على يده صرخ: لا أسامه لا تقرب منه وخلنا نسعف أخوك آلحين
سمير ضحك بقوه : تنقذ مين اقول عظم الله أجرك ورجع
...بحذر لوراء وهو يشوفهم جاين يم رائد المطروح

وبسرعة ركض وهو يسمع مكالمتهم للشرطه عشان يمسكونه دف الحارس بسرعة وركب سيارته قال بصوت ... عالي وهو يفتح الدريشه يوم يسمع تهديد اسامه وصراخه .... ناظر الحارس...اللي مرمي في الارض : قول لضابط مايهمني الي يهايط فيه .. اهم شيء أخذت حقي ورفع المسدس بتهديد .. ابتسم يوم شاف الحارس.. رجف في مكانه قال بأبتسامه رضى: لا تخاف ي عم حسابي كان مع خصمي بس.... داس على السيارة بقوه واسرع وهو عارف مصيره...فكر يروح لأمه قبل يسلم نفسه ايه لازم يروح لها ويقول لها كل شي احسن ماتعرف من غيره بس والله ماغير تموت. ..يدري فيها قلبها ضعيف ..وماتتحمل هالصدمة ..معليش يمه حاولت اطنش وأعيش حياتي بس ماقدرت ...ماقدرت .....شاف سيارة فهد مسرعه متوجهه للقاعه ابتسم بتشفي يقال آلحين تلحق صاحبك ..والله ماتلحقه
وأنا ولد أبوي ... ....،، ..
،،
فهد دخل وهو يشوفهم مجتمعين عليه قال بصرخة وهو يناظر شهاب الي يطلب الإسعاف. . : حسبي الله عليه الظالم سواها .....
اسامه وهو منهار: فهد بسرعة نلحقه نسعفه ..الإسعاف مطول
وصرخ بسرعة قرب سيارتك ....
ساعده.. شهاب وحملوه للسيارة وهو يشوف دم ينزل بغزارة حس بندم وقلبه يتقطع ..من شوي تمنى يذبحه ..والحين يبكي حسرة
وندم ...على الي صار له ...آه ي خوي ..وصرخ وهو يناظر الطريق زحمه : شهاب بسرعة الله يخليك ...
فهد بتوتر : ليتنا انتظرنا الإسعاف ي أسامه كان ينفع مع هالزحمه ... .ويفتحوو له طريق عند الإشارة
أسامه فتح الدريشه وصرخ :افتحوو طريق الله يخليكم بسرعة
بس وين مافي حد أعطاه وجه او سمعه حمد الله يوم الإشارة فتحت والسيارات تحركت ناظر أبوه ...الي يمسح دموعه :يبه ان شاءالله خير يبه وبصرخة ليه مافي أحد تدخل ليه
ابو أسامه بحده : وين نتدخل مااعطى احد فرصه يقرب منه وشهاب ماهو موجود ..كان مشرف على العشا....وفهد مثل مانت خابر انا وصيته يجيب اغراض والحضور خافوو على أنفسهم جاي واحد متهور مدري وش قصته مع أخوك ..
اسامه عض شفته بقهر: ان شاءالله يقوم منها ويأخذ حقه كله
ابو اسامه نزل راسه لرائد وهو يصيح بصمت : ان شاءالله بس آه شوف دمه كله رآح وحط يده على رأس رائد الي على صدره وضمه ..رائد ي قلب ابوك .تسمعني تكفى حرك بس يدك على الأقل ...

كلها دقايق ..وصلوو المستشفى بسرعه ...
صرخ اسامه: جيبوو نقاله بسرعة وهو عينه عليه والله لو يصير فيه شيء ماراح يسامح حاله
بسرعه جابوو النقاله ..وهو يصرخ عليهم : تكفوون الحقوه وجلس على ركبه وهو منهار ...
أول مادخلوه الغرفة والدكاتره دخلو له ...
ناظر أبوه وهو يمسح دموعه :غدر فيه الخايس بس والله مايروح حقه وانا أخوه والحين الشرطه بتجيبه مثل الكلب


ابو أسامه وهو قلقانه : الحين اهم شيء عندي يعيش رائد
وهذاك بيأخذ جزاه بس ولدي ربي يعطيه عمر... إصابته ماهي
هينه في بطنه مدري اشلون يطلعون هالرصاصه

اسامه بهمس وهو حده متوتر ناظر فهد الي يصيح :ان شاءالله خير يبه شهاب ارجع القاعة عشان أمي لو سمعت بالخبر وأنت بعد فهد بسرعة حالووا تتطمنوها لو سمعت ...
آه يحس بحقد على هالسمير وعلى أمه وعلى اخته من يوم مادخلو هالعائله تدمرت حياتهم... ..اللحين بس يبي ..يطمن على أخوه ويعرف كيف يأخذ حقه ...رفع جواله ودق الرقم بسرعة وقال بحقد : هاا ان شاءالله مسكتونه
: باقي
صرخ بقوه...وشهوو باقي وشلون كذا الظاهر بيهرب من الديره كلها وانتم باقي ماسويتو شيء ...
: لا وين يقدر يهرب معمم البلاغ استهدي بالله وبإذن واحد أحد الليله يبات في سجنه
قفل وهو مقهور.. ناظرهم بسرعه وهو يطلعونه من الغرفه وينقلونه لغرفة العمليات .. قرب منهم يبي حد يطمنه بس الوضع أبد مايطمن ...سند حاله على الجدار ..وهو منهار.و يدعي لاخوه
ابو اسامه قال بحزن وهو يشوف جواله يرن باسم زوجته : امه آلحين وش يفهمها منتظرته عشان تزفه والحين يجيها هالخبر
الشين يآرب لطفك فتح الخط وهو يسمع صارخها
: وش اللي صار يقولون فيه رصاص في قاعة الرجآل عسى
محد تعور بس ..

ابو اسامه ارتاح يوم عرف انه ماهي عارفه السالفه زين : مابه شيء بس اصحاب رائد متهورين شوي ويقال فرحانين به ورموو رصاص في الجوو والحين مسوي لنا سالفة راعي
القاعه لأنه ممنوع يطلقوو في مكان عام ...وصاله مغلقه

ام أسامه :الحمدلله طمنتني ورائد ذا وشهوله يعزم هذولا الهمج
المهم قوله يالله زفته الحين ..يآربي هالولد بموت من بلاويه ...حتى في زواجه ساحب شلته الخايسه ...وبعد
ادق عليه مايرد حضرته اخخ من هالولد جننني عرس عرس والحين مسويه فيها ثقيل ...وكل مره يطلع بشيء. ...

ابو اسامه قفل عيونه وهو يمسح دموعه آه لو تدري ان المعرس وين يآرب رحمتك بس ولطفك مسك حاله بالقوه وقال بغصه: زفي العروس رائد صعب دخوله راعي القاعه مسبب لنا سالفة وهو تمشكل معه عشان أصحابه والحين زفوها ولموو هالليله

ام اسامه بقهر : وش تقول أنت كيف نزفها بدون معرس ابو أسامه لا تجنني أنت بعد .يكفي أمها مطلعه لي قرون ماغير تتذمر والحين أجي اقولها كذآ والله لا تشب فيني ....

ابو اسامه :هذا الي بيصير وقفل وهو يسمع احتجاجها
ناظر اسامه وهو يتنهد براحه: الحمدلله ماعندها خبر ولا كان
اليوم بتصير حوسه أكثر من اللي حنا فيه الحين آللهم لا اعتراض على حكمك.. وبقهر كم مره اقول له لا تصاحب
الهايتين ذولا بس ذا وين يسمع مره حبوب ومره سرقة والحين الله أعلم بحاله ....هالمره مصيبتنا كبيرة ...
أسامه هز رأسه وهو يسمع كلام ابوه مافيه يتكلم ..ويقول انه ماقدر يدافع عن أخوه هالمره... كل مره يدافع ويطلعه منها بس هالمرة لا صدق فيه وقف ضده ودبس حاله بعد تذكر ريوف حس بحقد عليها أكثر هي وعايلتها ...
ابو أسامه : خليني ادق على ابو عصام يكلم زوجته تمشي الليله على خير ..

،،
،،
،،
،،


في القاعة
،،،،

ام اسامه ناظرت بنتها وهي مقهوره: بعد يقفل في وجهيي
وش نقول لهن آلحين يآرب فشله ي زيني وانا اقول لهم زفووا بنتكم.. معرسنا ماهو بداخل ...وضربت على وجهاا وهي متفشله يمه وش الدبره ..

لطيفه ابتسمت بنصر: أفضل لها والله وبعدين المفروض انه
مايدخل مايجوز في الدين انه يدخل على الحريم

ام اسامه : بس ذولا وش يفهمن
لطيفه : مع نفسهن نقول لهم أخونا يخاف ربه ومايبي يدخل على الحريم وش فيها ذي بعد اففف ناس غثيثه ...وبعدين والله المفروض مايدخل ...بس حنا عندنا هابين فيها ..لازم يدخل ويزف عروسته ..
ورجعت جنب ريوف وهي تشوفها زعلانه قالت بهمس: ..ودي اقوم ارقص فيني شماته على الدلوعه ...اخخ ودي تقومي معي بس والله لو يصير شيء في الي بطنك ..أسامه يقتلني ...شافتها ماردت عليها قالت بحزن عليها : خلاص ي قلبي فكيها وحقك بطريقتك تعرفي تأخذيه منه ..وإذا جاا أعتذر لا تعطيه وجهه على طول خليه يتعب عشان يحصل رضاك ..

ريوف تنهدت بحسرة وحزن آه اي حق أخذ واي أعتذار ي لطيفه ...أخوك ماعندي غير اشكيه لربي هو الي بيأخذ لي حقي كله وكان بعد تقولها أخوك يوم المنى يوم اطيح هالحمل ..ماوده فيه وهو مني . ...تحس بقهر كل ماتذكر الكف الي أخذته قدام أهله كلهم. .هالمره كسرها حيل ...ناظرت ام أسامه وهي زعلانه ومعصبه ..ابتسمت بشماته ...ان شاءالله بعد اشوف فيك أكثر ..بسبتك اليوم انذليت ....
ناظرت صيته الي سأسرتها : وش بها ام رجلك وجها تسذا انقلب فجأة ...
ريوف صغرت عيوني من اللقافه الي فيها ليه ..انا وش دخلني فيها يكفي الي فيني وعساها ان شاءالله من هالحال واردى ..قلت بهمس: مدري
صيته بهمس أكثر : خشمها في السماء...أخوي على طيبة قلبه
يستاهل مره غيرها والله ودي في هذيك الطويله ..له يجدد فيها شبابه ...
ريوف بصدمه ناظرت وين تأشر ..شفت البنت ماشاءالله قمر بقوه بعد قالت بهمس:حرام عليك هالبنت في أخوك شايب مره ..

صيته مسكت يدها وقربتها منه وهمست لها: ي غبيه العبيها صح وقربي من عمك وحببي بنفستس عنده وخلينا نخطب له ..
والله ماغير تحرقي قلبها مثل مارمت عليتس هذاك الحكي اليوم وأخذتي المقسوم من ولد أمه مصدومه للحين في أسامه

ريوف عضيت شفتي بقهر هذي وين وانا وين ...اخخ حرقت قلبي يوم قالت المقسوم ...الله يقلعك ي أسامه مثل ما فضحتني وذليتني قدامهن
صيته : والله اني صادقه يمه والله قلبي محروق منها سوت المشكله ورحتي فيها ..وبعد أقولها لتس من غير زعل الضعف الي إنتي به ماهو عاجبني أبد...والله لو تشوفي بنتي كيف محدن يقدر يدوس على طرف لها ...

لطيفه ناظرت عمتها بشك ..وهي تسأسر ريوف قالت : أقول عمه ماودك تقومي ترقصي .

صيته بقهر: والله ودي امردغ أخوك على الي سواه في مرته
لطيفه شدت يدها بقهر وعضت شفتها وهي تتمنى ربي يعطيها الصبر هي تبيها تنسى وهذي حالفة يمين تذكرها كل وقت وحين ..وقفت بصبر: يالله ي أحلى عمه بالدنيا ...نرقص
صيته وقفت بحماس : يالله ..وترا من الحين بصك عليك في الرقص ..
لطيفه بسخريه :المسرح لك ..

وطلعوو على الكوشه يرقصون بس لطيفه ..يوم شافت عمتها بدت تزودها قالت بهمس : عمه على هونك شوي شوي

صيته قالت وهي ماتسمع:وش تقولي ي بنت

لطيفه بسرعة نزلت وقربت من ريوف وهي متفشلة : يمه ليتني ماقلت لها قومي ارقصي اخخ ..شوفي بس الحركه ذي يمه تذبح ..
.
ريوف والله على الحزن الي انا فيه بس صراحه هنا فكيتها ضحك ..على رقصها قلت وانا اضحك: حرام الكل يضحك على رقصها روحي نزليها

لطيفه وهي تضحك : خليها ترقص لما تدوخ وتفكنا من لقافتها ....وسكتت وهي وتشوف ..ريتآج طالعة الكوشه وقربت من الدقاقه وعطتها ..شريط حق الزفه وتتفق معاها ...حست بقهر وهي تذكر الخاتم تحس حالها مخدوعة منها ومن وليد ..قالت بهمس: خاينه ...انتي على ولد عمك ...

.ريوف بهمس: وش تقولي
لطيفه بقهر: لا يوم شفت هذيك تعكر مزاجي ..
ريوف ناظرت وين تتطالع وتأشر قلت بستفاسر: ليه وش فيك على البنت
لطيفه بقهر: سلامتك بس هذي الي كانت صديقتي وسرقت رجلي ..
ريوف فتحت فمي بصدمه : هذي . اللي...وسكتت ماتبي تكمل

لطيفه : ايه هذي الي جت على رأسي حسبي الله عليها ..هي ولد عمها وبحسرة وشوفي القهر وين الكذب الي عايشته منها ومن زوجي المحترم ...وسكتت ماتبي تقول عشان الخاتم الي من وقت ماشفته وهي مقهورة. .بس تحاول تتطنش ..لأنها خلاص وليد معاد له مكانه عندها أبد...

ريوف شافت ريتآج وهي تنزل ..ناظرت لطيفه وهي مقهورة ..حست بحزن عليها ..البنت قمر وبقوة بعد ..هذي لو طبينتي مقدر اتحمل ...الله يعينها ...

لطيفه يوم شافت نظرات ريوف المعجبه بريتاج قالت وهي رافعه رأسها بشموخ: أقسم بالله ماشوفهم لا هي ولا رجلي المحترم .....كلها أيام ان شاءالله وأطلق ولا قدامنا المحاكم اخلعه في اقرب فرصه ...

ريوف قلت بحسرة على حالي: وليت بعد انا اخلع أخوك بس حسره علي ..
لطيفه
كان ودها تقول لها أخوي مافي أحسن منه ..بس قلبه الي لاعب
في حسبته ...تحس حياتهم ملخبطه هي على أخوانها مافي حد
فيهم مرتاح والسبه مين ريتآج وأختها .....ناظرت عمتها الي باقي ترقص قالت بفشله: هذي بعدها تتدبك ماتعبت...خليني انزلها مثل ماطلعتها

ريوف هزت رأسها وهي تناظر جدة أسامه وهي تأشر عليها ودها تعرف وش تقول للي بجنبها ..أكيد ماراح تقصر بتذم ..لما يبرد قلبها...ودي تعرف وش مشكلتها معاها....
هزت رأسها بقوة غبيه ي ريوف جالسه تفكري آلحين في هالعجيز وناسيه المصيبه الي على رأسك...آه الله يستر ..يوم ترجع الشقه ..وش بيسوي فيها. .إذا قدام أهله مد يده عليها أجل لحالهم أشلون...


،،
،،
،،


في غرفة العروس
ام عصام :يالله جهزي حالك المره تقول بتدق على ولدها عشان الزفه

اسيل بقهر : وين زفه أول تصوير وبعدين

ريتآج وهي تعدل مكياجها : خليه مع الزفه وبعد الزفه
اسيل بقهر : لا اكيد ينحاس بعد الزفه افضل قبل الزفه ومع الزفه وبقهر أهله اغبياء ولا ايش.. افف سكتت يوم رن الجوال حق امها

ام عصام بقهر وهي تناظر جوالها : افف خلاص اسكتي هذا ابوك ..فتحت الخط : هلا

ابو عصام بحزن على الي صار :وش الأخبار

ام عصام : تمام الحين نجهز للزفه
بتدخل تصور الحين مع بنتك نتظرك

ابو عصام قفل عيونه بصبر : اسمعي اطلعي من الغرفه حق اسيل واطلعي من عند باب العروس ابيك
ام عصام قلبها قرصها وقفت وطلعت من الغرفه شافته واقف بدون بشت تأكدت انه بلى صار : بسم الله ايش فيه وليه المعرس كذا تأخر ومادخل صور..
ابو عصام بحزن : زفي بنتك لحالها وخلي هالليله تعدي على خير والتصوير ملحوق عليه
ام عصام بقهر :وشهو ازفها كذا بدون معرس آه يقال مغصوب على بنتي مو كأنا حنا اللي مانبيه لا هو ولا أهله

ابو عصام بحده : اسمعي وبلا كلام فاضي الولد تصوب ومايقدر
يدخل يزفها والحين هو في المستشفى أدعي له
ام عصام بصدمه ضربت على صدرها: يمه من ذا الخبر
مين صوبه

ابو عصام : الحين زفي بنتك وخلي هالليله تعدي على خير بدون متأثر على أسيل تعرفيها ماتتحمل وإذا قالت لك شيء ام المعرس قولي لها ان شاءالله وخليك لهم عون ترا المره ماتدري بولدها الله يشفيه لهم ..والحين دق علي ..أبوه وقال تتسهل وتزف بنتها ولا تقول لام المعرس ...عشان خايف عليها ....

ام عصام وهي لسى مصدومه: اشلون ازفها بعد الي صار ويمكن البنت تترمل

ابو عصام بحده : فالك ماقبلناه زفي البنت الولد إصابته هينه في يده قال كذا بكذب عشان ماتهول فيها زياده ويبي هالليلة تعدي يكفي القاعه كلها شرطه والرجال كلهن انسحبووو وخرب العرس كله ... ...

ام عصام هزت رأسها ..وقفلت وهي لسى مصدومه من اللي سمعته دخلت شافت ام اسامه حست بحزن عليها وهي تشوفها ماتدري وين ولدها فيه.... ولا وش صار به ...
ام اسامه بفشله قربت منها وقالت: معليش والله حصلت مشكله بسيطه واخويا رائد رموو رصاص بتهور وصاحب القاعة عصب عليهن والحين .. طاحين في مشكله وخلينا
نزف العروس بسرعه عشان صاحب القاعه يبي يفضيها ...
ام عصام قالت بحزن وهي تسمع تبريرها :ان شاءالله
ام اسامه حمدت ربها وهي ماعصبت ولا فكت لسانها مثل كل مرة .. يكفي هي مقهوره الحضور أكثره راح ماتدري ليه

ام عصام بسرعه جهزت بنتها وهي تسمع اعتراضها
اسيل بقهر :طيب لا ينزف يدخل يصور بس اففف وش هالليله

ريتاج حست بشيء صار بذات يوم امها كذا هجدت فجأة ومشت السالفه بدون إعتراض
ام عصام : امشي ساكته بس....وكلمة زياده ادق على أبوك يتفاهم معك ...

أسيل جلست بقهر يوم سمعت شريط الزفه بدأ ..صرخت بقهر : يعني أشلون تحطوني في أمر الواقع ..
ريتآج مسكت يدها ومشتها وقالت بهمس: أمشي ساكته لا تخربي زفتك وصديقني شكله المعرس بيسوي حركه ...بتكون لك مفاجأة
..أول ماطلعو من الغرفه ..
ريتاج انصدمت من قلة الحضور بسم الله وينهن قبل ماتدخل عند اختها القاعه كلها حضور ..وش صار كذا فجأه ناظرت امها اللي الزعل باين على وجهاا وبعد ناظرت اسيل بحزن

اسيل بهمس: ليه كذا مافي حضور
ريتآج : فيه فيه بس شكلهم حضروا ..العشى وشكل الكل راح يتعشى
اسيل بهمس : وش ذي الحركه البايخه ليه يحضرونه الحين بعد
الزفه كان...وبحقد أكيد من طبينتك ذي ..

ريتآج : خلاص اسكتي وكملي ليليتك وماعليك
وصلت اسيل للكوشه حست بزفتها باردة حيل ...
حست بحقد عليهم ليه يسوون هالحركه كانوا انتظروا لما تكمل زفتها بس آه ناظرت لطيفه بحقد كلها منها عارفه عقلها الصغير ...وبعد ناظرت ام زوجها بقهر ....طيب حركات النذاله حقتكم بطلعها من ولدكم هذا الخيخه الي سمع كلامكم وحتى زفه مانزف معي مالت عليه اففف يقهر طيب اليوم بأخذ حقي كله...

بس انصدمت من الدقاقه يوم قالت تفضلووا ي حريم العشا
يعني وشهووو معقول مافي حضور ..صغرت عيونها بقهر ..
صدق الكرم ماهو يمهم .. ماعزموو أحد ...طيب وين صديقات امها بعد ...وبعد كذب ريتآج يوم تقول لها القاعه زحمه ..

ام اسامه قربت من ام عصام :عارفه انك زعلانه من الي صار ومن حقك بس والله كلهن دقوو عليهم اهلهم وطلعوو خايفين
عليهم من المشاكل الي صارت ودي اعرف مين تسبب في ذا كله ..الله لا يسامحه ..لا دنيا ولا آخرة...

ام عصام وهي تناظر حتى معازيمها انسحبووو.. : خير خير ان شاءالله قومي ضيوفك على العشا قبل مايروحون
أم اسامه قالت بحسره : معاد به ضيوف ...عشان اكرمهن ..الكل انسحب
ام عصام بتوتر: الي باقي فيهن الخير....
ام أسامه. .تناظرها مصدومه معقول كل الي صار وماعلقت
..الله يهديها ان شاءالله .لفت على صوت أختها وهي تناديها

ام فهد قربت من اختها وهي تساسرها : اسمعي مني الحضور طلوعهم ماهو مطمن كذآ وش فيه ....

ام عصام قالت بسرعه : مافيه شيء الله يهديك ..

ام اسامه يوم شافت فعلاً القاعه فضت بقوه بعد حست بخوف: صدق والله السالفه شكلها كبيره وبسرعه دقت على زوجها.مره ثانيه مارد ضربت على صدرها ...يمه لا يكون ولدي تورط وسجنوه مع اخوياه ..حسبي الله عليهم خربووا ليلته ..

ام عصام : استهدي بالله مافيه شيء ان شاءالله كلها تحقيق
ويطلع ان شاءالله

ام اسامه : تحقيق ليه بسم الله لايكون حد تصوب من الحضور. .

ام عصام اخخخ وش هببت انا الحين : اقولتس مابه غير العافيه واستهدي بالله
ولفوو كلهم على صوت اريج وهي جايه تركض
: ي يمه ي خاله رآآآآآآئد تصوب ...



الساعة الآن 12:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية