منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t200312.html)

همس الريح 21-11-15 07:23 PM

رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي
 
حبيبة قلبي ..
اشتحنت لش..

simpleness 21-11-15 07:24 PM

رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3575016)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بصراحة تفوقتي على نفسك بإبداعك

وبدون تنويهك واضح اننا انتقلنا لمحور اﻷحداث واحتدامها ..


وه بس

واظن بصدق احساسي وبتكون مهمة محمد ملااااااك

وبأكدلي اكتر من شي ... صورة الطفولة ومن ما سبق كان انها اللي كانت عند الخاطفين ورقة مهمة للضغط على ابوها

واستدراجها للبنك اللي اكيد بصادف وجود محمد او شي بوصلها الو.




جنان ... متى رح يرحموها ويخبروها عن بنتها .
ام فيصل حبيتها لضغطها ع هالشرير ليخبر جنان .

جنى قطعت قلبي .. مسكينة حاسة بفقد امها .




مين اللي انمسكت جنب المسبح ؟!!
ممكن حور ؟!



الجزء دسسسم ومليان اطراف خيوط

ربي يوفقك ﻷنه ما عندي صبر ﻷعرف شو رح يصير


تقبلي مروري وخالص ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا عُمري أحرجتيني بهالكمات الجميلة مثل جمال صاحبتها
ايــه بنشوف الجزء الجاي هل صحيح مهمته ملاك ؟
فعلاً توقعاتش واردة بخصوص الصورة و قصة البنك
قريبـاً جـداً راح تعرف جنان عن بنتها
و فيصل يستاهل التوبيخ،مَسكينة جَنـى طفلة مالها ذنب
مُمكن حـور،من السرد تقدرين تتأكدين

،

حبيبتي على انه اول جزء ما اكون راضية عنه بس ريحتيني بكلامش
ما عليه زيدي من عيار الصبر لأن شوي بتأخر في الجزء الجاي
جزيــل الشُكر لكِ جميلتي
* قُبلات لكِ



سلمتِ




،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3575259)
حبيبة قلبي انتي

ربي يوفقك في دراستك

و مشكووورة علي البارت .. الممتع .. ممتع .. ممتع
حسبي الله علي فصيلان و هاينز
و معك ميميتي اتوقع مهمة محمد تكون ملاك ..
لي عودة


قلبي انتِ هَموسة،سعيـدة بمعرفتي على قلبش الطيب
يَوفقنا جميـع ان شاء الله
الحمد لله انه كان ممتع فرحتيني

انتظر عودتش


سلمتِ



،

طُعُوْن 21-11-15 07:52 PM

رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي
 
مساء الخير..

اعتذر عن تقصيري بالتعليقات بس النفسية الأيام ذي حق هواش وضرب
ماهي حق تعليقات😂

بس رجعت قرأت الرواية من البداية.. و توضحت لي أشياء كانت بين السطور
بس ما انتبهت لها وقتها-> واثقة من استنتاجاتي😂😂

المهم اني انتبهت لنقطة.. اللي هي يوم زواج حنين.. اول شيء اتوقع انو الرجل
الأول بحياتها هو محمد.. ويمكن انه كان بين العايلتين بس..
وسبب توقعي انو محمد هو وقت طلع من عند الرجال وجا عنده عبدالله سأله ليش
طلع قال انو يبي يشم هوا نقي.. وقالع عبدالله ليش انو الجو خانقه جوا..
بعدها جنان لما تكلم احمد وقالت تحس بالذنب تجاه حنين مع انها بالحقيقة مالها
ذنب.. عاد لا طلع غلط سلكي لي وسوي نفسك ما شفتي ولا قرأتي شيء🙊
الحين وصلت للجزء الثامن وكمان اكتشفت حاجة-> بأبثرك بس تحملي😈
بأول ظهور لعبدالله او ثاني ظهور لما كان محمد مسافر برلين وكلمه عبدالله
وسأله عن برلين وهو ناظر في المراية لأسفل ظهره وقال زينة وتجنن ..
اتوقع انو وقت كان في السجن وسموه برقم تسلسلي لأنهم متوقعينه خطير
دامهم مسكو معاه مواد تفجير.. اتمنى فهمتي قصدي-> ماعاد فيني اشرح

بكمل باقي القراءة و ابثرك بالتوقعات.. و بخلي تعليقي عالبارت بعد ما اخلص
قراءة الرواية كاملة عشان يمكن الأشياء اللي مش فاهمتها تتوضح لي..

دمتِ بخير💜

simpleness 21-11-15 08:00 PM

رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3575341)
مساء الخير..

اعتذر عن تقصيري بالتعليقات بس النفسية الأيام ذي حق هواش وضرب
ماهي حق تعليقات😂

بس رجعت قرأت الرواية من البداية.. و توضحت لي أشياء كانت بين السطور
بس ما انتبهت لها وقتها-> واثقة من استنتاجاتي😂😂

المهم اني انتبهت لنقطة.. اللي هي يوم زواج حنين.. اول شيء اتوقع انو الرجل
الأول بحياتها هو محمد.. ويمكن انه كان بين العايلتين بس..
وسبب توقعي انو محمد هو وقت طلع من عند الرجال وجا عنده عبدالله سأله ليش
طلع قال انو يبي يشم هوا نقي.. وقالع عبدالله ليش انو الجو خانقه جوا..
بعدها جنان لما تكلم احمد وقالت تحس بالذنب تجاه حنين مع انها بالحقيقة مالها
ذنب.. عاد لا طلع غلط سلكي لي وسوي نفسك ما شفتي ولا قرأتي شيء🙊
الحين وصلت للجزء الثامن وكمان اكتشفت حاجة-> بأبثرك بس تحملي😈
بأول ظهور لعبدالله او ثاني ظهور لما كان محمد مسافر برلين وكلمه عبدالله
وسأله عن برلين وهو ناظر في المراية لأسفل ظهره وقال زينة وتجنن ..
اتوقع انو وقت كان في السجن وسموه برقم تسلسلي لأنهم متوقعينه خطير
دامهم مسكو معاه مواد تفجير.. اتمنى فهمتي قصدي-> ماعاد فيني اشرح

بكمل باقي القراءة و ابثرك بالتوقعات.. و بخلي تعليقي عالبارت بعد ما اخلص
قراءة الرواية كاملة عشان يمكن الأشياء اللي مش فاهمتها تتوضح لي..

دمتِ بخير
💜


مســاء النور

ولو حبيبتي ماله داعي الاعتذار بس حبيت اتطمن
هههه والله انا النفسية بعد ماهي زينة،نفسية دموع و صياح و كآبة=((

انا بعد ما راح اعقَّب على التعليق اللحين،بنتظر لين ما تكتمل توقعاتش عشان مرّة وحده..عاد شدي الهمة نبي توقعات صحيحة بس لا تكشفين المستور كله ^_^

يعطيش العافية حبيبتي
ربي لا يحرمني من قلوبكم الطيبة
* قُبلات مُحبَّة لكِ



سلمتِ



،

همس الريح 21-11-15 08:04 PM

رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي
 
طعون يا قمر ..
باسلم و اهج دام مزاجك هواش و ضرب ..

اممم .. ما شاء الله عليكي .. توني انتبه لجزئية وش كان يناظر بالمراية ..
توقعك منطقي .. حسبي الله عليهم باسم الارهاب وسموا و سووا ارقام ..و ممكن يكون اثر تعذيب بعد ..


الساعة الآن 03:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية