منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] لن تدوم السعادة (https://www.liilas.com/vb3/t199832.html)

wafa hadad 07-08-15 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3548959)
اكيد بيظل وراها وراها ..
بس .. ابقولك شي .. انا مع الحب .. يعني مع ان الحبيب يسامح حبيبه علي كل شي .. بس في حالة صهيب و مع اول امتحان سوي كذا ؟؟
اقول احسن تتركه يتعدذب طول العمر انه ضيعها من يده ..
حبيبتي .. كم مرة نقلت ردود البنات و ما لقيتها ... ابعيدهم مرة ثانيه

دخيلو الرومانسي انا، لكن لا تخافي جميلة راح تشفي غليلك من صهيب، اصبري بس انت عليا و على جميلة ماراح تترك حقها يروح هكذا لكن هذا إذا لم تلقي حتفها على يد عز.
أسفة حبيبتي متعبة انا دوما، الله يخليكي ليا و ما يحرمني من هالطالة حبيبتي الحلوة هموسة، فتاة قالبة شفايفها

همس الريح 08-08-15 12:10 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3548962)
دخيلو الرومانسي انا، لكن لا تخافي جميلة راح تشفي غليلك من صهيب، اصبري بس انت عليا و على جميلة ماراح تترك حقها يروح هكذا لكن هذا إذا لم تلقي حتفها على يد عز.
أسفة حبيبتي متعبة انا دوما، الله يخليكي ليا و ما يحرمني من هالطالة حبيبتي الحلوة هموسة، فتاة قالبة شفايفها

حبيبة قلبي انتي ..
ان شاء الله جميلة تكون قوية و تقدر تاخذ حقها من صهيب ..
عز ما بيقصر فيها .. داخل عليهم مثل الدب .. الله يستر
ما به تعب حبيبتي انتي ..

wafa hadad 08-08-15 09:19 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
حبيبة قلبي هموسة انا فكرت كتير و اتخذت قراري لو أبقى اكتب فصلين في الأسبوع ماراح اقدر أكمل الرواية و راح ادخل ادرس و ماراح اقدر احترم المواعيد لهيك لقيت أحسن طريقة أني صير انزل اربع بارتات في الأسبوع و راح تخلص الرواية مع نهاية الشهر أو بداية الشهر الجديد كأقصى تقدير، حبيبتي هموسة بعتذر منك كتير بس غصبن عني لازم اخلص من الرواية لأنو السنة الجاية هي السنة الثالثة لألي في الطب و أكيد ما في لعب في دراسة الطب، بتاسف كتير حبيبتي هموسة و بتمنى تتفهمي وضعي و تظل دائماً حدي و ان شاء الله في فصل الصيف القادم راح ادخل بقوة برواية جديدة.

همس الريح 08-08-15 09:49 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3549192)
حبيبة قلبي هموسة انا فكرت كتير و اتخذت قراري لو أبقى اكتب فصلين في الأسبوع ماراح اقدر أكمل الرواية و راح ادخل ادرس و ماراح اقدر احترم المواعيد لهيك لقيت أحسن طريقة أني صير انزل اربع بارتات في الأسبوع و راح تخلص الرواية مع نهاية الشهر أو بداية الشهر الجديد كأقصى تقدير، حبيبتي هموسة بعتذر منك كتير بس غصبن عني لازم اخلص من الرواية لأنو السنة الجاية هي السنة الثالثة لألي في الطب و أكيد ما في لعب في دراسة الطب، بتاسف كتير حبيبتي هموسة و بتمنى تتفهمي وضعي و تظل دائماً حدي و ان شاء الله في فصل الصيف القادم راح ادخل بقوة برواية جديدة.

اوب اوب اوب اوب ... وش ذي القرارات الخطيييرة
حبيبة قلبي .. ربي يوفقك في دراستك .. و تراني علي دربك امشي .. انا بعد تحضيري طب و عقب شهرين ان شاء الله بابدا السنه الاولي ..
في انتظار 4 بارتات اسبوعيه علي نااار ..
و في انتظار الرواية الجديدة من الحين .
امانه حتي بدون رواية لا تنقطعين .. طلي علينا و لو مرة بالاسبوع ..

wafa hadad 08-08-15 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549204)
اوب اوب اوب اوب ... وش ذي القرارات الخطيييرة
حبيبة قلبي .. ربي يوفقك في دراستك .. و تراني علي دربك امشي .. انا بعد تحضيري طب و عقب شهرين ان شاء الله بابدا السنه الاولي ..
في انتظار 4 بارتات اسبوعيه علي نااار ..
و في انتظار الرواية الجديدة من الحين .
امانه حتي بدون رواية لا تنقطعين .. طلي علينا و لو مرة بالاسبوع ..

تسلمي حبيبتي هموسة عنجد كتير مبسوطة أنك حبيتي قراري هذا برحابة صدرك المعهودة.
انا بدخل قبلك بشهر، و ربي يوفقك حبيبتي هموسة صدقيني دراسة الطب دراسة كتير منيحة الله يوفقك يا حبيبتي و ان شاء الله تكون دكتورة قد الدنيا افتخر فيكي على طول.
على فكرة لساتني ما فكرت شو واح يكون موضوع روايتي الثانية، هههههههههههه
حبيبتي هموسة أكيد راح ادخل أشق عليك فانا كم هموسة عندي كمان ميشان اسمع أخبار سليطني مع نور عينو، ههههههههههه، بس أكيد راح تكون في عطلة آخر الأسبوع أي يوم الجمعة أو السبت

همس الريح 09-08-15 12:01 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
حبيبة قلبي .. بالتوفيق يا رب و انا بعد اتمني اشوفك طبيبه عظيمه ترفعي راس كل العرب و المسلمين فيكي .. و انا اقول هاذي صديقتي و اختي ..
احبك في الله فوفو ..
اكيد ما تقطعيني و لو مرة في الاسبوع .. ما عندي مانع اهم شي اتطمن عليكي ...
في انتظارك و خليط من الشوق و الحزن ..

برد المشاعر 09-08-15 06:33 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
صباااح الخير يا رب ما يكون فاتني كثير وأقدر أقرأ البارتات لأني متشوقة بجد للأحداث وأربع بارتات اسبوعيا صفقة لا تعوض رغم إني أفضل لو كتنتيها على رواق عشان تاخد حقها منك لكن لكل إنسان ظروفه الله يوفقك وبالنجاح وانشوفك دكتورة مشهورة في أكبر مستشفيات الجزائر ‏

أول ما أقرأ البارتات بعلق عليهم أكيد فيعطيك العافية مقدما فوفو حبيبتي ‏

wafa hadad 09-08-15 10:37 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3549308)
صباااح الخير يا رب ما يكون فاتني كثير وأقدر أقرأ البارتات لأني متشوقة بجد للأحداث وأربع بارتات اسبوعيا صفقة لا تعوض رغم إني أفضل لو كتنتيها على رواق عشان تاخد حقها منك لكن لكل إنسان ظروفه الله يوفقك وبالنجاح وانشوفك دكتورة مشهورة في أكبر مستشفيات الجزائر ‏

أول ما أقرأ البارتات بعلق عليهم أكيد فيعطيك العافية مقدما فوفو حبيبتي ‏

أهلين حبيبتي صباح الفل،ممكن فاتيتك شي أربع بارتات،معك حق بس ظروفي لا تساعدني على السير بهذا المنوال لازم اخلص الرواية في اجل اقصاها بداية شهر 9،تسلميلي حبيبتي برودة و انا كمان بتمنى اشوفك كاتبة عالمية و ليش لا اشوف رواياتك مسلسلات تلفزيونية او افلام سنمائية,

مستنية تعليقك على ناااااااااااااااااااار

:aNF04909:

wafa hadad 09-08-15 10:42 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل السادس عشر





دخل صهيب الى مركز الشرطة و هو يجر وردة وراءه جرا و عند دخوله استقبله الحارس بابتسامته المعهودة"اهلا بحضرتك يا


سيدي،هل انت بخير؟ارى انك لم تتغيب عنا كثيرا و نحن اعتقدنا ستطول فترة غيابك بسبب زواجك على فكرة الف مبروك


عقبال الذرية الصالحة ان شاء الله"ثم يلتفت الحارس الى وردة مخاطبا اياها"اه اسف يا سيدتي لم أكن أعلم أن الضابط جاء


بحضرت زوجته،كيف حالك يا.."و هنا يقاطعه صهيب بعدما امتلأت عيونه غيظا"ألن تكف عن هذه الثرثرة؟ان هذا مرض يا حاج


ياسر و أنت زرت بيت الله فلا تكن كأصحاب الألسنة الطويلة،اما عن هذه"و يشير الى وردة باشمئزاز قائلا"فهي ضيفتنا حيث


سنكرم ضيافتها فهي انسانة عزيزة جدا على قلبي"و هنا تذوب وردة من كلامه و هي لا تعلم ماكان يقصده حتى ترى


رجلان بلباس الشرطة يسيران نحوها و يجرانها الى السجن فتفيق من الصدمة و تبدأ بالصراخ"ارجوك صهيب أنا لم أفعل


شيء،فلماذا تأخذني الى السجن؟حرام عليك فقد كنا قبل قليل كالسمن على العسل"و هنا يقطعها صهيب امرا بأخذها


من أمام وجهه و يلقونها درسا في الادب و هو يشعر بالالم و تأنيب الضمير لما فعله بحبيبته جميلة تلك الملاك التي لا تؤذي


نملة فكيف مد يده عليها و هنا بدأ بتأمل يده المرتعشة التي كانت قبل لحظات تضرب بحبيبة قلبه فما كان منه الا أن ضرب


يده باتجاه الحائط حتى يتنفس على غضبه و هو يتذكر كيف كانت تتوسل له و تتلوى من الالم و هو كان كالجماد فاذا حصل


لها شيء لسمح الله لن يسامح نفسه أبدا فهذه حبيبته جميلة التى راها يوم كان في الثانوية مع المدير و قد اشتكوا أن


تلك الثانوية تروج المخدرات و عندما ذهب بنفسه حتى يستقسي الامر و هنا أخد كتيبته و بدؤوا بتفتيش الأقسام قبل


وصول الطلاب و الطالبات طبعا حتى لا يثيروا مشاعر الخوف لديهم و عندما تأكد أن البلاغ كاذب اعتذر من المدير و هما


بالانصراف مع كتيبته و هناك التقى بملاكه الحارس كانت لا تنظر له و بل كانت تبتسم لرفيقتها و هما يتمازحان كان يلمح


في نظراتها الحياء و الخجل الذي لم يعد له مكان في هذا الزمان و منذ ذلك الوقت اعتبر ان تلك الفتاة مسؤوليته هو رغم


فارق العمر بينهما الا انها الوحيدة التي سرقت قلبه من بين كل الجموع التي عرفها فحتى جارته سلوى لم تأثر فيه هكذا


فأمه المسكينة كانت تود تزويجه لها فلقد كانت سلوى الذراع اليمين لعائشة في أشغال البيت بعد وفاة حاتم،فنمذ ذلك


اليوم بحث عنها طويلا و عن عائلته حتى عرف انها ابنة عز الرجل الذي ساعده في محنته ووقف معه حيث نفذ له كل


طلباته و اولها انه اختار سلك الامن و من ثم كان ذراع عز اليمين الذي كانا يشتغلان مع بعضهما في عدة قضايا كما انه


حصل على مراتب راقية في وقت قياسي،و هنا استفاق من ذكرياته على صوت رنين هاتفه فأحاب بسرعة"نعم يا أمي،ماذا


حصل؟ارجوكي حاولي تهديته فأنا ات في الحال؟"ثم يغلق هاتفه و يركض باتجاه سيارته و ينطلق بسرعة جنونية و تفكيره


منصب على حبيبته المظلومة جميلة التي هي الان بين الحياة و الموت.


انكمشت جميلة في زاوية الغرفة و هي تشعر أن اباها سيخلع الباب في أي دقيقة فهيجان أبوها لا يبشر بالخير ابدا و هي


تبكي بصمت و ترتعش من الخوف بعدما سمعت صراخ ابوها و تهديده لها حيث انها كانت تحضن لعبتها و تطمئن نفسها بها


و تدعو الله أن يساعدها في مصابها الجلل ولم تلبث قليلا حتى فوجئت بالباب يكسر و خطوات عز تتسارع نحوها قائلا بكل


الم و سخرية"اه،يا جميلة كانت لعبة رائعة انت بطلتها للاسف كنت شبيهة بأمك مئة بالمئة فحتى قسوتي و عطفي لك لم


يشفع لك و في الاخير هاقد أنزلت رأسي امام كل العالم فبقد اصبحت سيرتك على كل لسان ابنة عز التاجي ساقطة لكن


الان سوف اقتلك حتى اغسل شرفي يا فاجرة،كيف استطعت فعل ذلك بالرجل الوحيد الذي أحبك بصدق؟ما هو الشيء


الذي اقتصرته عليك حتى تلوي يدي بهذا الشكل فحتى الد أعدائي لم يستطع فعل ذلك بي لك الالم و الهم جاء من صلبي


من ابنتي،انتقمتي مني يا عديمة التربية؟"و هنا مسكها من شعرها حتى تقف و بدأ بضربها و ركلها و صفعها فلا أصوات الا


أصوات ارتطامها في الجدران التي امامها و هي ساكنة بلا حراك و لا حتى كلام كانت الدماء تتدفق من كل جانب و من كل


صوب فحتى توسلات و رجاء الحاجة عائشة لم يشفع لها فاقتربت منهما و بدأت تحمي جميلة من عز لكل هيهات فماكان


من عز الا أن دفعها باتجاه السرير فسقطت عليه فورا و حتى هنا دخل صهيب و هاله ما رأى حبيبته فقدت الوعي و ابوها


ما يزال يضربها غير ابه بها حتى لو قتلها فلن ترفأ له عين،فاقترب من عز و امسك جميلة التي سقطت بلا حراك في حضن


أحب شخص في قلبه لكن هل سيقى صهيب الرقم الاول لديها؟فزاد صهيب من حضن جميلة التي فقدت وعيها تماما ووجه


حديثه لعز قائلا"جميلة بريئة انها مكيدة و بطلتها وردة صديقتها المقربة"و هنا ينصدم كل من عز و عائشة و يحس كل منهم


بتأنيب الضمير فكيف لهم معاقبة هذا الملاك الذي لم يحمل أية مشاعر حقد لهم بل أحبتهم رغم سلبياتهم و ايجابياتهم،و


هنا دنى صهيب نحوها و اجلسها في حضنه و بدأ يطبطب على خديها برفق و القلق يعتريه قائلا لها"حبيبتي جميلة ارجوك


اجيبيني ارجوكي لا تتركيني وحدي سأموت من دونك يا عمري،الغيرة أعمتني على الحقيقة هيا يا حبيبتي افتحي عينك


فحياتي لا طعم لها بدونك" لكن لا مجيب و هنا انفجر صهيب ببكاء مرير و هو يضمها الى صدره فشاركته عائشة البكاء ايضا


اما عز فألجمته الصدمة كاد أن يقتل طفلته الحبيبة و هي لا ذنب لها فلم يعد يستطيع الحراك و لا الكلام فجث على ركبته


ووجهه مسود من فعلته الشنيعة هذه انه حقا بلا مشاعر.


و هنا دخلت رندة مع حسين و عندما رأت منظر جميلة التي كانت في أحضان صهيب هرعت اليها مسرعة و هي تصرخ


فيهم قائلة"ماذا فعلتم بابنتي يا مجرمون اتصلوا بالاسعاف فحالتها يرثى لها قد تكون ماتت حتى"ثم تجهش بالبكاء مخاطبة


كل واحد فيهم"تقتل ابنتك يا عز بدم بارد،كيف ستلتقي ربك؟ كيف تصدق ان ملاكا مثلها يفعل هذه الفعلة،و انت صهيب


لقد وعدتني أن تكون خير عون لها فماالذي غيرك؟كنت ارى الحب في عيونك فمن أجل كذبة تحطم حبك يالك من غبي،و


انت يا حاجة بيت الله قلت أن ابنتي في ايدي أمينة و أن لا مكروه أصابها،لكنكم كلكم مجرمون قتلتم ابنتي قتلتم


براءتها،طهرها لن أسمح ببقاءها تحت كنفكم بعد الان فمكانها معي و انا فقط من يفهمها"و لم تنتهي رندة كلامها الا و رأت


رجال الاسعاف قادمون نحو جثت ابنتها الهامدة فتنظر لهم رندة الواحد تلو الاخر و تقول متوعدة"لن تذهبوا معها للمشفى و


الا اشتكيت عليكم جميعا يا اصحاب العدالة"ثم تخرج من البيت مصفقة الباب وراءها تاركة اياهم في صدمة و الندم يأكلهم


أكل كيف لا و حياة جميلة في خطر بسببهم،اما رندة فهي في حالة يرثى لها و شبح فقدان ابنتها الوحيدة يراودها طيلة


طريقها الى المشفى.

همس الريح 09-08-15 02:15 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اوييل حااالي وييلااه عليكي يا جميله ..
صهيب بعد وشو جاي تحضنها .. اجل من اللي ضربها اول شي .. و من اللي قال لابوها ؟ ..ماالت عليكم اثنينكم ..
ما بسامحكم ابد ..ابد ..ابد ..
لي عودة بتعليق

غربة خريف 09-08-15 07:35 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اولا ما هزا الحظ .. اجيت اتابع النهاية بس ‏‎:O‏
الرواية مو لطيفة ابدا زي ما حكيتلك بالبداية كلها دمااار بس ابدعتي بالوصف خيتوو
جموول حرام اللي صار فيها
صهيب .. نذذذذذل ما في شي رح يشفعله عندي غلييييظ .. كيف يشك فيها وما يصدقها .. كذاااااب حبه مو صح
وعز واحد سااامج لابعد حد اكررررهه
وع قولة المثل حاميها حرميها
شقفتي قلبي ع جمول .. كسروها المجانين
ووردة وفادي .. اااااخخ بدي انحرهم نحر
بانتظار التكملة ‏‎:-/‎

wafa hadad 09-08-15 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549406)
اوييل حااالي وييلااه عليكي يا جميله ..
صهيب بعد وشو جاي تحضنها .. اجل من اللي ضربها اول شي .. و من اللي قال لابوها ؟ ..ماالت عليكم اثنينكم ..
ما بسامحكم ابد ..ابد ..ابد ..
لي عودة بتعليق

هموسة حبيبتي شدي حيلك و الله جميلة راح تكون قدها و قدود بس انت اصبري عليها فهالبارتات راح يوجعولك قلبك لكن لا تخافي على جميلة ان شاء الله راح تجيب حقها بايدها

wafa hadad 09-08-15 08:05 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف (المشاركة 3549489)
اولا ما هزا الحظ .. اجيت اتابع النهاية بس ‏‎:O‏
الرواية مو لطيفة ابدا زي ما حكيتلك بالبداية كلها دمااار بس ابدعتي بالوصف خيتوو
جموول حرام اللي صار فيها
صهيب .. نذذذذذل ما في شي رح يشفعله عندي غلييييظ .. كيف يشك فيها وما يصدقها .. كذاااااب حبه مو صح
وعز واحد سااامج لابعد حد اكررررهه
وع قولة المثل حاميها حرميها
شقفتي قلبي ع جمول .. كسروها المجانين
ووردة وفادي .. اااااخخ بدي انحرهم نحر
بانتظار التكملة ‏‎:-/‎

حبيبتي غربة هيك الحياة نهاية و بداية لكن صدقيني شرفتي روايتي يا حبيبتي لكن ان شاء الله في الصيف القادم راح تتابعي روايتي من الأول ان شاء الله، مع أني ما بعرف شو راح يكون موضوعها، هههههههههه
واو كلمات قوية بشكرك حبتي لأنك حبيتي وصفي الأحداث بعرف أنها رواية فيها الدمار اكتر و هيذا راجع للحالة النفسية اللي كتبت فيها الفصول، ههههههههه
جميلة مسكينة مظلومة بس كمان هي مو ضعيفة راح ترجع حقها بثالثة و مثلث كمان بس اصبري عليها شويتين.
صهيب معك حق الحب مو هيك اللي يحب يسامح، بس يا ترى راح يخلي جميلة تروح من اديه.
عز مريض نفسي و راح تشوفي عمايلو السودا اللي تفلج
رندة و فادي راح يجي يومهم أصلا وردة صارت بين أيدين صهيب و بما راح يتدخل عز الخسائر واح تكون فادحة
شرفتي مرورك حبيبتي و يا رب تكون عند حسن ظنك بس اوعدك في الرواية الثانية ماراح تكون فيها دمار، و اتمنى تكون من المتابعات.

غربة خريف 09-08-15 08:26 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اكيييييد ان شاء الله بتابع كل شي الك

انا بقترح عليكي بالرواية القادمة تحطيني ضمن الشخصيات وهموسه كمان يلا عشان ما تزعل وبلومي والباقي
اللي بدو يرفع ايدو ‏‎:D‏
فوفو بمزح هههههه مو تشلفي بس

wafa hadad 09-08-15 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف (المشاركة 3549515)
اكيييييد ان شاء الله بتابع كل شي الك

انا بقترح عليكي بالرواية القادمة تحطيني ضمن الشخصيات وهموسه كمان يلا عشان ما تزعل وبلومي والباقي
اللي بدو يرفع ايدو ‏‎:D‏
فوفو بمزح هههههه مو تشلفي بس

من عيني هاي قبل هاي انا مستعدة انت راح اخليكي البنت الرومانسية الحالمة وهموسة راح تكون أمك العصبية المتدمرة من عيشتها و بلومي ستك الطيبة الخلابة أما انا راح أكون الساحرة الشريرة، هههههههههههه
الفكرة راقتلي كتير شو رأيك بالشخصيات حبابة مو؟؟؟
هموسة لا تقتليني انا بحبك كتير و الله

همس الريح 09-08-15 10:54 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو .. شكلك تبيني ارسل لك صاروخ جو جو ...

wafa hadad 09-08-15 11:14 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
هموسة مو انا أختك و الله أحبك شو رأيك بالرواية الجديدة بدي اسميها هموسة النموسة، ههههههههههههههههه
لازم الخوذة و احترس اصلو قوات العدو عم تحاصر المنطقة و عم بشوف من المنظور صاروخ على بعد متر من الديار

همس الريح 09-08-15 11:58 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اختي و حبيبتي .. لاجل كذا سحبت الصاروخ و ارسلت قنبله موجهه علي احدث طراز ..
موصي عليها خصيصا للغاليين

غربة خريف 10-08-15 09:06 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
ههههههههه عصبت هموسه
هذا وانتي همس لو كان صوت واضح شو عملتي فينا ههههههه
عجبتني الرواية بس انا موحالمه هههه حطيني انا البنت الزعرنجية اللي مخاوية ع الناس طيييب ؟

همس الريح 10-08-15 11:02 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
يختي انا همس وارق من النسمه

wafa hadad 10-08-15 11:24 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
انا خلص زعلت وما راح اقبل حدى يصالحني و يحكي معي بعد اليوم، الفكرة فكرتك يا غروبة و في الاخير كل شي وقع فوق راسي، فيس فتاة تبكي بصراخ

همس الريح 10-08-15 01:01 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3549659)
انا خلص زعلت وما راح اقبل حدى يصالحني و يحكي معي بعد اليوم، الفكرة فكرتك يا غروبة و في الاخير كل شي وقع فوق راسي، فيس فتاة تبكي بصراخ

لا لا لا لا ..انتي بس قوليلي من زعل فوفو حبيبة قلبي ..

غربة خريف 10-08-15 04:08 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
ليش فوفو ليكون زعلتي من مزحنا >>> الله بعينك ع متابعين مجانين مثل همس
هههههههه لا جد انتي بتعرفي انو احنا بنمزح فكييها عاد

همس الريح 10-08-15 04:43 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
همس اللي زعلت فوفو؟؟ "اجل حسابها معي عسيييير " .. فيس ما يعرف همس ابد

wafa hadad 10-08-15 07:20 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
خلص انا راح اسامحكم بس عندي عقاب لكما أنتما الاثنين ميشان ماتمزجوا معي مرة ثانية هالاسبوع ماراح انزل و لا بارت، فيس فتاة تخرج لسانها

غربة خريف 10-08-15 07:24 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
لااااااااا فوفو ليش هي هموس مو انا

ثامحيني 😶

يلا فوفو اصلا نحنا رح نهددك برواياتنا 😜

لا جد حبي لا تزعلي واستهدي بالله ونزلي البارت يلا اوام 😔

wafa hadad 10-08-15 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف (المشاركة 3549808)
لااااااااا فوفو ليش هي هموس مو انا

ثامحيني 😶

يلا فوفو اصلا نحنا رح نهددك برواياتنا 😜

لا جد حبي لا تزعلي واستهدي بالله ونزلي البارت يلا اوام 😔

لا لا ماراح الغي عقابي، انت عنجد ما سويتيلي شي بس انا كتير مقهورة و زعلانة من هموسة، كانت بتقول هيذي أختي بس عم تبعثلي صواريخ، عنجد انصدمت من ردة فعلها اتجاهي، اهىء اهىء اهىء، لو كانت مو من عند هموسة لكانت عادي بس هي من أختي، و الله ماقادرا احكي يا غروبة كتير زعلانة، فيس طفلة تبكي و مقهورة

غربة خريف 10-08-15 07:42 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶
يعني ما في جزء جديد ! طيب ع راحتك

wafa hadad 10-08-15 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف (المشاركة 3549818)
😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶😶
يعني ما في جزء جديد ! طيب ع راحتك

إيه ماراح يكون جزء جديد، تسلمي حبيبتي بشكرك على تفهمك

همس الريح 10-08-15 08:36 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3549812)
لا لا ماراح الغي عقابي، انت عنجد ما سويتيلي شي بس انا كتير مقهورة و زعلانة من هموسة، كانت بتقول هيذي أختي بس عم تبعثلي صواريخ، عنجد انصدمت من ردة فعلها اتجاهي، اهىء اهىء اهىء، لو كانت مو من عند هموسة لكانت عادي بس هي من أختي، و الله ماقادرا احكي يا غروبة كتير زعلانة، فيس طفلة تبكي و مقهورة

اوييل حااالي وييلاااه ..
فوفو حبيبتي زعلانه مني ....
الصواريخ من عندي غير
صواريخي ورود جوري و كادي
و القنابل الموجهه ازهار الفل و الياسمين ..
و اذا بعد زعلانه هاذي حبه علي خدك
امممممووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااح ..
حبيبتي انتي و ما يرضيني انك تزعلين
قلبي عورني

همس الريح 10-08-15 08:41 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
يلا فوفو حباااابه نزلي البارت ...

wafa hadad 10-08-15 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549836)
اوييل حااالي وييلاااه ..
فوفو حبيبتي زعلانه مني ....
الصواريخ من عندي غير
صواريخي ورود جوري و كادي
و القنابل الموجهه ازهار الفل و الياسمين ..
و اذا بعد زعلانه هاذي حبه علي خدك
امممممووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااح ..
حبيبتي انتي و ما يرضيني انك تزعلين
قلبي عورني

اه و ألف اه يا هموستي ماعم بقدر أنسى و أسامح، قهرتني كلماتك و جرحتني للصميم و ماصرا عندي رغبة في الكتابة انت بعملتك هي خليتيني أمرض مرض جديد اكتشفتو اليوم و هو فتور الكتابة و ماراح اقدر اتعالج منو بسهولة، شفتي عملتك شو ساوت فيني حسبي الله و نعم الوكيل، الله يسامحك هموسة و راح تبقي انت الأكيد الخسرانة لأنو ماراح يكون و لابارت طيلة الفترة هيذا لأنو علاجي راح يطول و ممكن حتى أني مايبدو أشفى منو، فيس فتاة تبكي و تصرخ

wafa hadad 10-08-15 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549838)
يلا فوفو حباااابه نزلي البارت ...

صعبة كتير عليا أني انزل البارت، سامحيني حبيبتي هلا شو بدي قلك مع السلامة و ادعيلي انو الله يشفيني أو على الأقل يخفف عليا، انا تكملة الرواية راح تكون في صيف 2016، أسفة حبيبة قلبي هالشي غصبن عني، فيس طفلة مبرطمة شفايفها

همس الريح 10-08-15 10:42 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فيس مصدوم و مفتح عيونه ...
صيف 2016 ...
مصدووووووووووومة

wafa hadad 11-08-15 09:09 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل السابع عشر





وصلت سيارة الاسعاف في وقت قياسي و هنا كل الطاقم الطبي التفت وراء تلك الجثة الهامدة و رندة تجر السرير معهم الا


ان وصلوا الى غرفة العمليات هناك فقط لم يسمح لرندة الدخول معهم و هنا صرخت فيهم قائلة"سأدخل ابنتي في خطر اود


البقاء معها اود أن اشمى رائحتها قبل ان افتقدها"و هنا تجهش ببكاء مرير يقطع القلب و هي تلعن نفسها قائلة"انا السبب


ماكان عليا تركها معهم انهم وحوش، من اي جنس من الامهات انا ؟ لقد ذهبت و تركت ابنتي تواجههم وحدها،يا الاهي لو


تأخذ عمري و تبقي جميلة المسكينة التي لم ترى في حياتها الا التعاسة و الحزن و الالام الله لا يوافقني و لا يوفقهم لاني


انا التي تركتها عنزة في وسط الذئاب،انا السبب،انا السبب"و تبدأ بصفع نفسها و تدخل في حالة هستيرية و هنا يحضنها


ابوها و يطبطب على ظهرها حتى تهدأ لكن كل هذا زاد في صراخها و هستيريتها و هنا تقدم منها الممرض و حقن في


وريدها حقنة مهدئة فاسترخت في حضن ابيها و هي تبكي بصمت و تدعو الله أن يحمي ابنتها الوحيدة.


تدخل جميلة الى غرفة العمليات فورا فهي في حالة حرجة تتطلب تدخل امهر طاقم طبي فهذا يقيس نبضها و الاخر يزودها


بقناع الاكسجين و هذا يمدها بالمغذي و ذلك يفحص جروحها و يأخذ عينة من دمها لتحليلها فهم الان في حالة استنفار


قصوى فلكل واحد منهم عمل خاص به لانقاذ ما يمكن انقاذه،و خارج تلك الغرفة كانت رندة تجلس في الممر بين أحضان


حسين و هي تبكي على ما ألم بابنتها الوحيدة و حسين يصبرها و يدعو لحفيدته بالنجاة و هو يزيد من حضن ابنته حتى


تستمد منه القوة و يؤكد لها انه معها و في أحلك الأوقات كذلك و هنا تقطع رندة الصمت قائلة"اسفة يا ابي دائما اكون


السبب في شقاءك لكن دائما تبقى احن حضن لي في هذه الدنيا فحتى خطيئتي غفرتها لي و ها انت الان تشاركني


حزني و الامي ادام الله في عمرك،ارجوك،ارجوك يا ابي سامحني يا ابي على ما اقترفته من ذنوب و سامحني لاني كنت


في يوم من الايام سبب في كره الناس لك لما ركضت في حضن رجل متزوج و ارتكبت معه الخطيئة،سامحني يا ابي فأنت


لم تكن قاسي كعز الذي اراد قتل ابنته من أجل غسل شرفه و المشكلة كانت التهمة باطلة عكسي أنا"ثم تعود الى البكاء


من جديد لكن هذه المرة اقوى مع زيادة في صوت شهقاتها فيطمئنها حسين قائلا"يا رندة كل واحد منا يخطأ لكن تختلف


درجات الخطأ من واحد الى الاخر و لكن عندما نعترف بخطئنا و نصلحه و نتوب و نستغفر رب العالمين فهذا هو الصواب،فالله


عز و جل يغفر ومن نحن حتى لا نغفر و نسامح زلات بعضنا حتى و ان كانت قاسية،قد أكون تجرعت الكثير من المأساة


بسبب خطأك لكن هذا لم يجعلني اكرهك او حتى اتمنى موتك او اقتلك لكن هذا لا يمنع ان هناك من له تفكير اخر فانا و


انت بقينا لوحدنا فبعد وفاة امك و اخوك حاتم لم يعد لي غيرك و انت لم يعد لكي غيري و غير جميلة،فأنا كنت احس ان


حياتك مع عز ناقصة لكن لم اواجهك بهذا بل تركتكي وحدك تعانين قد يكون هذا عقابي لك لكن نحن الان تصافينا و بدأنا


حياتنا من جديد و سعيد بعودة جميلة معنا ان شاء الله بعد تماثلها للشفاء،و الان ماعلينا الا الدعاء من اجلها فالله دوما


معنا و هو الوحيد القادر على مواساتنا و مسح أحزاننا مهما كبرت و لهذا فانا اسامحك و ارجو من الله سبحانه و تعالى ان


يعاقب كان من سبب في ايذاء حفيدتي"و هنا تسقط دمعة يتيمة من الجد حسين سرعان ما يمسحها .


جلس الثلاثة في الصالة و جلستم يغلفها الصمت الرهيب سرعان ما قطعه عز قائلا"صهيب من هي وردة؟هل هي نفسها


ابنة عمران؟"فيرد عليه صهيب"لا اعلم حقا لكن هي ضيفة لدينا"فيتحرك عز باتجاه الباب و هو يأمر صهيب قائلا"هيا بنا لدينا


عمل كثير"فيوؤم له صهيب بالايجاب و يتحرك باتجاهه غير أن عائشة توقفه قائلة"ابني ارجوك لا تتهور فأنا أخاف عليك"فيقبل


صهيب جبينها قائلا لها بابتسامة مطمئنة"لا تخافي يا امي انه عملي"و بعدها يخرجون من البيت قاصدين مركز الشرطة


كل واحد منهمك في عالمه الخاص فعز بفكر في طريقة لينتقم من هذه الوردة بطريقة شنيعة و بشعة و صهيب عقله مع


جميلة و يدعو الله في سره أن تشفى جميلة حتى و ان قررت الابتعاد عنه و الانفصال منه فيكفيه انها لا تزال على قيد


الحياة و ان يتشاركا نفس الهواء،و عند وصولهم الى مركز الشرطة يوقف عز السيارة ثم ينزل مسرع منها و هو يجري


اتصالاته مع عمران الغبي الذي لا يدري اي مصيبة اوقعتها وردة فوق رأسه و رأسها فكان مشغولا في الحمام فلم ينتبه


للاتصالات الكثيرة و لا بالوقت الذي مر سريعا دون عودة ابنته.


دخل عز الى مركز الشرطة و اتجه الى أول ضابط لمحه امرا اياه"معك الجنرال عز التاجي اود رؤية وردة حالا" و هنا يرتعد


الضابط من حزامة عز و يتجه معه الى حيث توجد وردة،فيدخل عز و يأمر الضابط بالانصراف ثم يبتسم ابتسامة سخرية بعدما


صدمت وردة برؤيته فيسألها بكل براءة"اه وردة ماذا تفعلين هنا؟حقا انا مستغرب وجودك هنا يا ابنة الاصول؟"فتجيبه وردة


بعدما بلعت ريقها بصعوبة"اهلا سيدي الجنرال،انه سوء تفاهم فقط سرعان ما.."و لم تكمل جملتها بعد و تتفاجأ بهجوم عز


عليها كأسد و يجذبها من شعرها قائلا"ماذا فعلت بجميلة يا حقيرة،تودين القاء سمومك عليا يا ابنة الحثالة؟ألم يكفيكي أن


كل ما تملكينه هو من تعبي و شقائي و في الاخير تجازين هكذا؟تلعبين معي لعبة قذرة كهذه للايقاع بصهيب وجميلة"ثم


يدفعها باتجاه الحائط و يبدأ بركلها و ضربها و هي تتلوى من الالم و هي تصرخ طالبة النجدة،فيدخل عليهم صهيب


قائلا"ارجوك يا سيدي انها لا تستاهل أن توسخ يدك بدمها الفاسد"فيرد عليه غاضب"اتركني ابنتي بين الحياة و الموت و


هذه الحثالة تتمتع بحياتها كما تشاء،لن أتركها تذوق طعم السعادة ما حييت"ثم يتوجه اليها و يجرها من شعرها اخذها معه


الى مكان لا يعلمه الا الله و هو، تاركا وراءه صهيب و هو مصدوم و مستفسر الى أي جحيم ذاهب بها و قلبه و عقله غير


مطمئنان بما يحمله المستقبل لهم.


بعد خروج صهيب و عز الحاجة عائشة لم تطمئن لخروجهما كيف لابنها الطبيب ان يشتغل مع عز؟اكيد وراءه مصيبة و هنا


قالت الحاجة عائشة محدثة نفسها"الله يلعن اليوم الذي تعرفت فيه عليك يا عز و الله يلعن اليوم الذي أحب فيه صهيب


ابنتك"لكن استغفرت الله قائلة"قل ما يصيبنا الا ما كتبه الله لنا"ثم غادرت غرفة الضيوف و توجهت الى غرفة ابنها و زوجته


التي كانت مليئة بالفوضى و هنا فقط شمرت على ساعديها و بدأت بترتيب الغرفة و تنظيف الارضية التي تحتوي على


قطرات متفرقة من دم جميلة و هي تدعو في سرها ان الله يحميها و يشفيها فالفتاة مظلومة مثل ابنها تماما فكما


يقال"الاهل يخطئون و الاولاد يدفعون ثمن اخطائهم".

همس الريح 11-08-15 09:32 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
تدرين فوفو .. مع اني ما اطيق وردة .. بس ما ابيها مع عز الحين ..هذا مهوب ادمي .. هذا متوحش .. وين اخذها ؟؟
يمكن اخذها مكان يعذبها فيه بدون ما احد يدري .. الله يعينها ..
لي عودة

wafa hadad 11-08-15 09:43 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549936)
تدرين فوفو .. مع اني ما اطيق وردة .. بس ما ابيها مع عز الحين ..هذا مهوب ادمي .. هذا متوحش .. وين اخذها ؟؟
يمكن اخذها مكان يعذبها فيه بدون ما احد يدري .. الله يعينها ..
لي عودة

أهلين فيك حبيبتي،معك حق عز راح يعمل اللي مش ممكن يخطر في بالك هو مريض متوحش،المكان بعد يوم راح تعرفي،فيس شرير

ايه مكان راح يعذبها بس كيف؟؟؟هيذا اللي راح تتعرف عليه في البارت القادم باذن الله

و مرحبا فيكي بأي وقت عنجد كتير مبسوطة بمرورك

همس الريح 11-08-15 09:49 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
خوفتيني علي البنيه ..
لا يكون بس ببيخلي احد يغتصبها ... يمه منه يمه
مرعب ذا العز

wafa hadad 11-08-15 09:56 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549946)
خوفتيني علي البنيه ..
لا يكون بس ببيخلي احد يغتصبها ... يمه منه يمه
مرعب ذا العز

توقع ميش بطال،يمكن راح نعرف تصرف عز مع وردة بعد بكرة ان شاء الله بس ما تنسي أنو عز ممكن يقتل بس يمكن القتل راح يكون غطاء من الذهب لوردة فخطأها عظيم خاصة أنها تحدت عز و عز ليس بالخصم السهل

همس الريح 11-08-15 12:01 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
خوفتيني اكثر حبيبتي ..
امممم ..
ابي بارت بكرة "فيس متشووووق"

همس الريح 11-08-15 12:12 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
عز ... استغرب ان متهور بنص عقل شراته في منصب مهم في الدولة ..
تهوره اهو اللي اوصل جميله للمستشفي و الحين يبي يكفر عن غلطته بانه يجرم في حق وردة ..
يعني انا اوف ان وردة غلطت اكيد ..بس هل كانت خطة وردة بتنجح اذا ما كان ابو جميله و زوجها اثنيناتهم ببدون عقل و بدون تفكير ..هذا و كل واحد منهم كببر الطوفه .. وش خلوا للببزران ..مالت عليهم اثنينهم
صهيب .. صدمني لما ترك جميله في المستشفي , مالت عليه بس
رندة .. رحمتها اليوم ..تحس ان ذنوببها اهي السبب في اللي صار لببنتها .. الله يصببرها
ابو رندة .. حبيته ذا الرجال .. يعني شوفوا شلون احتوي رندة بكل اخطائها "فيس يناظر عز و صهيب ببنص عين"
عيوش يا عيوش .. وش العلوم اللي وراكي
..

wafa hadad 11-08-15 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549971)
خوفتيني اكثر حبيبتي ..
امممم ..
ابي بارت بكرة "فيس متشووووق"

حبيبتي أسفة لأني خوفتك بس هي الحقيقة، عز إذا تحداه شخص آخر واح يكون متوحش كاسد ضار و ما في حدى يرودو إلا شخص راح نتعرف عليه في الرواية في وقت آخر.

هو البارت كان راح ينزل يوم الخميس و إذا نزل البارت بكرة ان شاء الله ماراح انزل بارت إلا بالسبت لهيك اختاري إذا بتقدير تصبري ليوم الخميس و بالتالي يكون البارت عادي يوم السبت أما إذا نزل البارت بكرة اسم حسبي راح تسني حتى يوم السبت، و لهيك انا بقلك الكرة بملعبك شو ما تطلبي رقببتي رهن سيفك مثل ما قال حسين الجسمي

همس الريح 11-08-15 02:01 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
وه بس فديتك انا حبيبة قلبي ...
امممممممممممممممم
ابي ابارت بكرة لاني مقدر اصبر .. ابي اعرف وش بيصير .. و الله يصبرني عقبب لين السبت ..
البطل الجديد ممكن يكون ابن عز و عائشه ؟؟؟

wafa hadad 11-08-15 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549974)
عز ... استغرب ان متهور بنص عقل شراته في منصب مهم في الدولة ..
تهوره اهو اللي اوصل جميله للمستشفي و الحين يبي يكفر عن غلطته بانه يجرم في حق وردة ..
يعني انا اوف ان وردة غلطت اكيد ..بس هل كانت خطة وردة بتنجح اذا ما كان ابو جميله و زوجها اثنيناتهم ببدون عقل و بدون تفكير ..هذا و كل واحد منهم كببر الطوفه .. وش خلوا للببزران ..مالت عليهم اثنينهم
صهيب .. صدمني لما ترك جميله في المستشفي , مالت عليه بس
رندة .. رحمتها اليوم ..تحس ان ذنوببها اهي السبب في اللي صار لببنتها .. الله يصببرها
ابو رندة .. حبيته ذا الرجال .. يعني شوفوا شلون احتوي رندة بكل اخطائها "فيس يناظر عز و صهيب ببنص عين"
عيوش يا عيوش .. وش العلوم اللي وراكي
..

اول شي بشكرك على تعليقك الشافي و الوافي و مرورك الحلو مثلك يا عسل.

عز معك حق هو متهور و بنصف عقل و مااعطى الثقة الكاملة لجميلة لانها حاسبها مثل أمها اللي لعبت عليه و خلاتو يخون مرتو و هو لساتو يعتبرها السبب في دمارو مع انو هو كمان يتلام.

صهيب لسا راح يصدمك كتير، المشكلة في صهيب و عز انو دمهم فاير كتير اهو راحو ركض ميشان ينتقموا من وردة التي خضعت الجميع و تركوا جميلة تصارع الموا و الحياة.

رندة المسكينة هي تتلام لانها رمت نفسها تحت رجلين عز لكن تبقى أم تهتم بمصلحة ابنتها أولا بس يا ترى واح تبقي على طول راحمتها أو عملتها اللي راح نجي تخليك تكرهيها زي الأول و أكثر كمان؟

حسين نعم الأب المسامح و اللي يحب أبناؤه و يغفر زلاتهم، و ياما راح تحبي هالحب و الأب الحنون و العطوف.

عيوش حكايتها حكاية بس مثل ما بقولوا " راح يذوب الثلج و يبان المرج" صبرتي هموسة ورآه تنالي في الاخير لأنو بارت الحقيقة قرب كتير.

بتشكرك مرة تانية يا همسة و مستنية آراء بنات خوالك بفارغ الصبر يا حلوة.

wafa hadad 11-08-15 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549991)
وه بس فديتك انا حبيبة قلبي ...
امممممممممممممممم
ابي ابارت بكرة لاني مقدر اصبر .. ابي اعرف وش بيصير .. و الله يصبرني عقبب لين السبت ..
البطل الجديد ممكن يكون ابن عز و عائشه ؟؟؟

ماشي يا عيوني بكرة على الصبح الكبير البارت راح يكون بيت ايديك يا عمري، بس قفلة البارت الجاي راح تكون شريرة كمان، فيس طفلة بريئة.

ما بظن انو ابن عز و عائشة راح يرود عز، بس يبقى احتمال وارد بشكرك على هالتوقيع

همس الريح 11-08-15 02:14 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
يس يس يس يس
بكره في ببااااارت
يس :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:
قفله و شريره ببعد ؟؟ الله يصبرني ببس

wafa hadad 11-08-15 02:31 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3549998)
يس يس يس يس
بكره في ببااااارت
يس :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:
قفله و شريره ببعد ؟؟ الله يصبرني ببس

افرحي يا حبيبتي عنجد أنا بريئة بس الرواية هي اللي فيها قفلة انا مسكينة مظلومة علو طوووووووووول

همس الريح 11-08-15 03:50 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اي صح مظلومة و مسكينه
و ما خليتي عز و صهيب يكسروا جميله

wafa hadad 11-08-15 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550040)
اي صح مظلومة و مسكينه
و ما خليتي عز و صهيب يكسروا جميله

بوعدك يا حبيبتي راح تقتليني في الفصل الثلاثين الفصل الاخير راح يكون قنبلة بوعدك راح يكون مسك الختام بس راح يكون صادم

اه يا هموسة تكسير جميلة شيء قليل بالنسبة لشوعم اخبيلك في الفصل الاخير، بس راح تحبي الخاتمة

همس الريح 11-08-15 10:19 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اويييل حااالي ويييلاااه .. وش ناويه عليه انتي فوفو

wafa hadad 12-08-15 11:07 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550125)
اويييل حااالي ويييلاااه .. وش ناويه عليه انتي فوفو

أنت لست شفتي حاجة،هههههههههههههههههههههه،مافيني قول هذا سر يا حلوة،فيس ساحة تضحك بشر

wafa hadad 12-08-15 11:13 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل الثامن عشر




كانت حالة رندة من السيء للأسوأ فلقد مرت 12 ساعة و لم تسمع اي خبر على ابنتها فهل هي حية ترزق ام انها ماتت


فأخذت تكسب العبارات الواحدة تلوى الاخرى امام انظار حسين المفجوع على حفيدته فلقد ذهب الى المسجد ليصلي و


يدعو الله حتى تنجو حفيدته من هذه المصاب الجلل فاسرع الخطى فمنظر رندة لا يبشر بالخير و عند وصوله ارتمت رندة في


حضنه تبكي بمرارة و قائلة لابيها"بابا لقد ماتت جميلة،طفلتي الصغيرة ماتت و انا السبب لقد دمرتها يا ابي لو لم اوافق


على زواجها من صهيب كنت استطعت أن احميها من هؤلاء الوحوش"و هنا يبدأ حسين بتهديتها و الدموع تسيل على


وجنتيه المجعدتين فقدان حفيدته و هي في مقتبل العمر"رحمها الله يا ابنتي،لا يسعنا الا الدعاء من أجلها"و هنا يفتح باب


غرفة العمليات و يخرج الدكتور رامز و هاله منظر رندة مع أبيها فتكحكح قليلا فهرعت له رندة بسرعة ممسكة بذراعه


قائلة"طمني يا دكتور،هل ابنتي اجتاحت مرحلة الخطر أم..."فيقاطعها رامز بكل هدوء"اهدئي سيدتي ان ابنتك ما شاء الله


كالقطط بسبعة أرواح،لقد كان اغماء فقط نتيجة الصدمة و الحمد لله لم يكن عندها نزيف داخلي لأدى الى فقدانها الجنين و


من ثم القدرة على الانجاب مستقبلا،اما الان فهي ترقض في العناية المركزية نتيجة التخدير فقط الا أن تستفيق فننقلها


الى غرفة عادية"ثم غادر من عندها و هو الان فقط ادرك لماذا اهتم بحياة تلك الفتاة انها ابنة رندة حبيبته و زوجته التي


تركته من اجل دريهمات و منذ ذلك الوقت كره سيرة الحب و الزواج فهو الان لم يفهم ماذا فعل لها حتى خانته و رمته بهذه


الطريقة الشنيعة.


ألجمت الصدمة رندة من الكلام فهي الان لا تعرف هل تفرح من اجل ابنتها ام تحزن و هنا تخاطب ابيها


قائلة"مستحيل،مستحيل،كيف كيف كيف تحمل في هذا الوقت القياسي؟"فيذهب اليها حسين و يحضنها و الفرحة تسع


كل تقاسيم وجهه قائلا لها"قولي الحمد لله لان الله حماها و الف مبروك يا حبيبتي ستكونني جدة في القريب العاجل"ثم


ضحك بسعادة اما رندة فكانت في عالم اخر و السؤال الذي يدور في رأسها"كيف أستطيع ابعادها عن صهيب،فاذا علم انها


حامل لن يتركها و انا اعلم جيدا كيف ان جميع الرجال يحبون الاطفال،اه يالحظي التعيس".


توقف صهيب امام باب مقر الشرطة و هو مندهش من العصبية التي تغلف عز و كيف انه هاجم على وردة كأسد جامح هنا


فقط توصل صهيب أن عز يكن معزة و حب لابنته الوحيدة جميلة و لكن مازال صهيب يشغل باله حول العلاقة التي تجمع رندة


بالشيخ الطاعن في السن الذي دخل معها بوم الحادث و هنا فقط مسك صهيب رأسه فهو يحس بصداع قاتل و لما انتبه له


العم ياسر اقترب منه وهو يسأله بقلق"يا حضرة الضابط هل انت بخير؟"فيجيب صهيب بابتسامة"انه صداع بسيط سرعان ما


يزول لكن يا عم ياسر كم مرة اخبرتك الا تناديني بسيدي الضابط فكل الناس يعرفونني على اني طبيب واخاف في يوم ما


ينكشفوا حقيقتي بسبب زلات لسانك"فيعتذر العم ياسر ويذهب الى حيث كان وهنا يدخل صهيب الى غرفته في مقر


الشرطة و يأخذ حبة باندول و يشربها مع كوب من الماء و هو يفكر كيف له أن يذهب لرؤية جميلة فهو مشتاق لها و تأنيب


الضمير يقتله لما فعله بها و هنا أخذ محفظته و بدأ بتأمل صورتها و بدأ بتقبيلها هامسا لها"اشتقت لكي يا نور حياتي و


اسف على كل ما فعلته بكي يا قلبي لكن الان أنا خائف من ردة فعلك و أمك،حقا أنا خائف من الفراق فلن أستطع العيش


بدونك يا حبيبة فؤادي" و لم يحس الا و دموعه بدأت بتساقط على وجنتيه و هو يتذكر كيف كانت جميلة تحتضر بين يديه.


وصل عز الى مكانه السري و هو كوخ صغير جدا وسط الغابة الكثيفة و قد شهد هذا الكوخ كل اجراماته بدون أن يترك دليل


على جرائمه كما ان الشرطة لا تجرأ على دخول هذه المنطقة لأنه يقال عليها انها منطقة مسكونة حيث أن كل من تطأ


قدماه هذه المنطقة لا يرجع و اذا رجع يكون فاقد للحياة لكن كل هذا من عمل يدي عز فهو الذي يقتل و ينهب و يسرق و


الان حان دور المسكينة وردة،خرج عز من سيارته و هو يجر وردة معه جر الكلاب و هي تصرخ طالبة النجدة و العفو لكن


هيهات كلما سمع صوتها كلما زاد من سرعة جرها من شعرها فتكاد جلدة شعرها تقتلع و عندما وصل الى الكوخ اسرع


الى اقرب كرسي و كبلها فيه و هو مبتسم ابتسامة شريرة قائلا لها"كيف حالك الان يا ابنة عمران؟"فترد وردة باكية"ارجوك


يا عم اخرجني من هنا و اعدك اني لن أريك وجهي بعد الان لا انت و لا جميلة،سأبتعد من طريقكما نهائيا،فما رأيك؟"يبدأ عز


يتفكير و هنا تفرح وردة فقد نجحت في أن تكتسب تعاطفه لكن هيهات فقد صفق عز بيديه و هنا دخل رجاله بأجسادهم


الضخمة و العفنة و هنا يهم عز بالمغادرة لكن قبل ذلك يمسك وجه وردة بين يديه هامسا لها"أتمنى لكي قضاء وقت


ممتع"ثم قبلها من جبينها و غادرا صافقا و راءه الباب تاركا وردة معهم و التي لا تعلم ماذا سيحل بها و هي تراقب تصرفات


رجال عز بتوجس كيف أنهم يقتربون منها رويدا رويدا و هم يفترسون جسدها بنظرات وقحة و هنا فقط فهمت وردة ماذا


ترمي بهم نظراتهم فبدأت بالصراخ و العويل لكن بلا فائدة، أما عز فكان في الخارج يبتسم بمكر قائلا بينه و بين نفسه"الان


سنرى ماذا تفعل يا عمران؟و ترى كيف سوف تكون ابنتك مجرد فتاة رخيصة و لتعلم أنها هي من لعبت بنار فأحرقتها و ذلك


لان من يقترب مني او من جميلة سأضرم فيه النار بلا رحمة او شفقة"،و مع زيادة صرخات وردة تزداد ابتسامة عز الا أن


تصبح كهكهات عالية يسمع صداها في المنطقة بأكاملها و هو يتصور كيف ستكون ردة فعل عمران.


بعد طول عناء بغمى على وردة و هنا يدخل عليها عز و يحيي رجاله على عرضهم المدهش ثم يأمرهم بالمغادرة و هنا


يذهب الى الجدران المقابل لوردة و يمسك الكاميرا و يغلقها قائلا لها"تستاهلين أكثر من هذا"ثم اخذ سيارته و ساق


بسرعة جنونية للوصول الى مكتبه و تنفيذ مخططه،و عندما وصل الى مقر الشرطة أوقف سيارته ثم اسرع الخطى الى


مكتبه فبدأ بتشغيل الفيديو و هو باسم فرح بانجازه.


عندما فتح عمران ايميله وجد رسالة جديدة في بريدها ففتحها بسرعة فاذا به فيديو استغرب اول الامر فأشغله بسرعة و


هنا صدم مما رأى و الجمته الدهشة من النطق فلم يعد يستطيع الكلام و لم يعد يحس بأطرافه فقد أصابه الشلل و كيف لا


و هو يرى ابنته الوحيدة تتلوى كالثعبان و هي بين القذارة تتخبط فلم يعد يحتمل مشاهدة المزيد فما كاد ان يوقف الفيديو


حتى اغمي عليه من شدة التأثر بما ألم بوردة حياته فلم يجد أي مساعدة و هو في غرفته لا يعلم أي كان ما حصل له


حتى يسعفوه قبل فوات الأوان.


فتحت جميلة عيناها ببطأ و هي تحس بالخدر في كل أنحاء جسدها فحدقت في السقف أولا و هي لا تعلم ما الم بها و


بعدما صحت جيدا بدأت باكتشاف المكان،الغرفة بيضاء مليئة برائحة المعقمات و تلبس لباس ازرق خاص بالمرضى فهي أكيد


في المشفى و هنا تحاول أن تقوم من السرير لكن دون جدوى فالام تحاصرها من كل جانب فتتلمس بطنها لا شعوريا و


تحس بحركة تكاد تكون معدومة و هنا فقط تتذكر ما حدث لها فتبدأ بالصراخ و لكن سرعان ما تدخل اليها رندة و تبدأ


بتهديتها و تطمئنها قائلة"جميلة حبيبتي يكف انت الان معي بين ايادي امينة لن يؤذوكي بعد الان لأننا سنذهب من هنا و


نعيش معا فلا تقلقي"فتهدأ ملامح جميلة بعدما حقنتها الممرضة بحقنة مهدأة.

غربة خريف 12-08-15 01:12 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم
عذراً ع تأخر الرد فوفو

أول شي عز ما بحقله يعمل هيك حتى ولو انتقام لأنه المفروض الشرطة تعاقبها .. هي اسمها نجاسة العقاب مو بهيك طريقة

صهيب .. رغم انه كان غلطان لكن لو انا مكانه رح ازور جميلة غصب عن اللي يرضا واللي ما يرضا

عمران الله يعينه رئيسه بالشغل كلب وبنته حقيرة بتصرفها مع جميلة
بس السؤال وين فادي مهو كمان لازم يلقى عقابه

بانتظارك فوفو حبي :lol:

همس الريح 12-08-15 02:52 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
يمه يمه يمه يمه ..

wafa hadad 12-08-15 03:09 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف (المشاركة 3550266)
السلام عليكم
عذراً ع تأخر الرد فوفو

أول شي عز ما بحقله يعمل هيك حتى ولو انتقام لأنه المفروض الشرطة تعاقبها .. هي اسمها نجاسة العقاب مو بهيك طريقة

صهيب .. رغم انه كان غلطان لكن لو انا مكانه رح ازور جميلة غصب عن اللي يرضا واللي ما يرضا

عمران الله يعينه رئيسه بالشغل كلب وبنته حقيرة بتصرفها مع جميلة
بس السؤال وين فادي مهو كمان لازم يلقى عقابه

بانتظارك فوفو حبي :lol:

أهلين بحبيبة قلبي غروبة لا تعتذري حبيبتي كل واحد و ظروفك و انت هلا فيك في أي وقت البيت بيتك.

معك حق عز كاسر متوحش هو يقتل بدون ما تونس عينو للأسف فيه اللي نصبو كتير في ناس تستغل منصبها ميشان تأذي الآخرين و القليلين فقط اللي يشتغلوا بنزاهة.

صهيب كمان معك حق كان لازم يروح يشق على مرتو مادام عم يتغنى بحبو بها على طول ليش تركها هيك المسكينة في المشفى من غير ما يطمئن عليها، بس استنى عليه شوي و راح تشوفي شو راح تعمل فيه جميلة.

عمران المسكين فكر ببنتو و سوى شو يقدر عليه بس بنتو خذلتو الكثير من الفتيات الآن لا يقدرون تضحيات أوليائهم من أجلهم بل يتفننون في إيذاءهم راح نشوف شو راح يحصل مع عمران؟؟؟

فادي لسى ما خبرت عليه وردة و لا ننسى أنها فكرة وردة في الأول و الاخير بس هل يمكن وردة تخبر على فادي؟؟؟

بشكرك على مرورك الحلو يا حلوة

wafa hadad 12-08-15 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550319)
يمه يمه يمه يمه ..

شوفي هموسة حبيبتي حصلك شي عنجد خوفتيني عليكي؟؟؟ طمنيني عساكي بخييييييييير

همس الريح 13-08-15 11:59 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
انا بخير حبيبتي ..
بس كمية الوحشيه اللي في عز روعتني
يمه منه يمه ..
انا في العاده اقرا البارت اكثر من مرة . بس صدقيني ذا البارت متقدر ارد اقراه الحين ..
حسبي الله عليك يا عز سبع التحاسيب ..
و شكلها مهيب المرة الاولي ...

wafa hadad 13-08-15 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550556)
انا بخير حبيبتي ..
بس كمية الوحشيه اللي في عز روعتني
يمه منه يمه ..
انا في العاده اقرا البارت اكثر من مرة . بس صدقيني ذا البارت متقدر ارد اقراه الحين ..
حسبي الله عليك يا عز سبع التحاسيب ..
و شكلها مهيب المرة الاولي ...

حبيبتي همسة الحمد لله على سلامتك خبرتك قبل هيك انت لسا ما شفتيش حاجة خالص، لسا ياما راح تتعبي مع عز بس انت قوي قلبك لأنو هلا لوين أجا الصح راح تشوفي بلاوي عز اللي مو ممكن تصويرها، أسعدني مرورك يا حلوة و مستنية ردك على نااااااااار يا عمري، حبيبة قلبي خبرت قبل هيك ما خفيا كان أعظم.

همس الريح 13-08-15 05:53 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اسوا من كذا ؟؟؟.. انا قلت هذا وحش .. هذا مهوب انسان ..
حتي الوحوش تتبرا من سواياه .. ماالت عليه ...

wafa hadad 13-08-15 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550625)
اسوا من كذا ؟؟؟.. انا قلت هذا وحش .. هذا مهوب انسان ..
حتي الوحوش تتبرا من سواياه .. ماالت عليه ...

و الله يا حبيبتي راح تشوفي الويل مع عز و راح تتحصري على البارتات السابقة لأنو عز كان فيها بني ادم بس و بما أننا في المحطة الأخيرة راح نشوف وساخة عز وين راح توصلوا؟؟؟ هيذا من جهة و من جهة أخرى هل يمكن لاحد ان يوقف جرائم عز؟؟؟ كمان هيذا راح نشوفوا في البارتات الأخيرة فتابعيني يا قمري

همس الريح 13-08-15 07:40 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
صهيب .. انصدمت منه اليوم ..اقل شي كان يروح للي دخلها المستشفي ... بس وش اقول تربية عز من جهه .. و خجله من سواياه من جهه
جميله ..ان شاء الله تصير احسن و تطيب ..ما اتوقع ترد مع صهيب عقب
رنده .. خلاص سامحتها .. اذا فعلا ندمت و تغيرت
الدكتور اللي انقذ جميله اهو نفسه زوج رندة ؟؟..
عز ..لا تعليق علي سواياه المتوحش .. الحين لما حبها من جبينها انا قلت الصخرة اللي في صدره تحركت .. بس ما في فايدة
وردة .. مهما كان .. ما تستحق ذا المصير .. عورني قلبي عليها و بقوة بعد
عمران ..رحمت الريال .. عز ذا مريض بحب التعذيب .. الله يسلط عليه بسواياه ..

wafa hadad 13-08-15 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550643)
صهيب .. انصدمت منه اليوم ..اقل شي كان يروح للي دخلها المستشفي ... بس وش اقول تربية عز من جهه .. و خجله من سواياه من جهه
جميله ..ان شاء الله تصير احسن و تطيب ..ما اتوقع ترد مع صهيب عقب
رنده .. خلاص سامحتها .. اذا فعلا ندمت و تغيرت
الدكتور اللي انقذ جميله اهو نفسه زوج رندة ؟؟..
عز ..لا تعليق علي سواياه المتوحش .. الحين لما حبها من جبينها انا قلت الصخرة اللي في صدره تحركت .. بس ما في فايدة
وردة .. مهما كان .. ما تستحق ذا المصير .. عورني قلبي عليها و بقوة بعد
عمران ..رحمت الريال .. عز ذا مريض بحب التعذيب .. الله يسلط عليه بسواياه ..

حبيبتي الحلوة يسلملي تعليقك اللي على طول شامل و كامل

صهيب مثل ما قلتي هو هلا ما بين نارين نار تأنيب الضمير و نار انتقامو من وردة بس لما عز عرف بالموضوع شالو من موضوع وردة فياترى هلا صهيب راح يراوغ الكل و يروح لجميلة اللي صحيت؟؟؟

جميلة ان شاء الله ترجعلها عافيتها بس انت ادعيلها على طول، بس يا ترى راح تفل من صهيب أم راح تراوغك يا حلوة و ترجع معو كانو ما حصل شي؟؟؟

رندة الحمد لله انك سامحتيها بس ماراح أتوقع راح تدوم مسامحتك لالها، إيه رامز الزوج السابق لرندة و بدي تشغليلي مخك في هالنقطة منيح، و فهمك كفاية، فيس طفلة بريئة.

عز متوحش و راح يظل هيك ليموت، و راح أعيد أخبرك انو عمايلو السودا لسا ما خلصت ابقي استعدي للقادم يا حلوة.

معك حق خطا وردة ما يستاهل أنها تعاقب هيك في أشياء أخرى تستعمل أعقابها بس هيك و الله كتير بس شو راح نعمل هي سقطت بين أيدين عز اللي ما يترك شي يعدي دون تصفية جسدية كانت أو بطرق ملتوية.

عمران المسكين شو راح يتعذب ليتعذب مادام عز حطو في راسو الله يستر.

حبيبتي الحلوة بتشكرك مرة تانية على مرورك القيم و كلماتك اللي ترد الروح أسعدني ودك صراحة و بتمنالك كل خير.

همس الريح 13-08-15 10:22 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
حبيبة قلبي انتي ...

همس الريح 15-08-15 12:45 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو حبيبتي ..عسي ما شر ؟؟؟
فقدتك اليوم يا عمري

wafa hadad 15-08-15 11:57 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3550893)
فوفو حبيبتي ..عسي ما شر ؟؟؟
فقدتك اليوم يا عمري

هلا حبيبتي المشكل انو ipod الخاص بيا احترق و هلا انا عم بحكي من pc ابنة خالتي اسفة يا حبيبتي ما فيني ادخل كتير هالايام الا اذا ردت عليا ابنة خالتي الاستغلالية،بس ان شاء الله راح اخدو اليوم للمصلح و اشوف كيف راح اقدر اصلحو

wafa hadad 15-08-15 12:03 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل التاسع عشر





بعدما هدأت جميلة خرجت رندة من غرفة ابنتها و هي تتأسف على ماال اليه حالها و نادمة أشد الندم لتركها مع هؤولاء


الوحوش البشرية فتوجهت بعد ذلك الى مكتب الطبيب المشرف على حالة جميلة فدقت الباب و عندما سمح لها بالدخول


فتحت الباب ببطأ و دخلت اليه ببطأ أيضا و عندما رفع رامز رأسه من الأوراق حياها باسما"صباح الخير سيدة رندة الان فقط


تستطعين ان ترتاحي بعدما عادت اليك ابنتك سالمة أليس كذلك؟"فترد عليه رندة بائسة"جئتك لأعرف ما حدث مع ابنتي


عندما استيقظت أصبحت تصرخ و تنكمش على نفسها،أنا خائفة عليها حقا"فيترك الطبيب مقعده و يجثو على ركبتيه أمامها


و يمسك يديها مهدا إياها"لا تخافي عليها انها الصدمة ستزول مع الوقت،لكن أريد الان أن أعرف ما سبب الحادث هل هو


زوجها من صنع هذا بها؟"فتجيبه بغل"نعم هو ووالدها كاذا أن يقتلاها بسبب كذبة"فيتساءل رامز قائلا"كذبة،ماذا


تقصدين؟"و هنا تبدأ رندة بسرد وقائع ما حصل لابنتها و رامز يمسح دموعها باسما لها فهي لم تشعر برائحة كهذه منذ


سنوات فتركته يصنع بها ما يشاء و هي لم تعلم ان هذا الشخص كان امقت شخص لها في يوم من الأيام لكن كل هذا كان


في الماضي و قد تتغير الان المعطيات.


عندما تركت رندة حقيبة يدها بحوزة أبيها و جدها حسين فرصة لا تتعود ففتش على هاتفها و عندما وجده بدأ بالبحث عن


رقم صهيب و عندما وجده هم بالاتصال به فرن الهاتف رنتين قبل ان يجيب صهيب فبادره حسين بالتحية قائلا له"السلام


عليكم صهيب،كيف حالك يا ابني؟"فيجيبه صهيب مندهش"و عليكم السلام،لكن من اين تعرف اسمي أولا و لما تتكلم من


هاتف السيدة رندة التاجي ثانيا؟"فيجيبه حسين باسما"رويدك يا ابني اردت ان اطمئنك على جميلة و ازف لك خبر


سعيد"فيقاطعه صهيب قائلا"الحمد لله على سلامتها لكن من أنت؟"فيجيبه حسين بجدية"انا اب رندة أي جد جميلة و اردت


الاتصال بك لاخبرك انه عن قريب ستصبح اب،فمبارك لك يا صهيب"لكن صهيب من شدة الصدمة لم ينطق بحرف و لزم


السكوت فلم تعجب حسين ردة فعل صهيب فسأله قائلا"صهيب هل أنت معي،هل لاتزال تشك في جميلة رغم ظهور


براءتها؟"و هنا يقطع الخط من طرف صهيب لانه حقا لم يجد ما يجيب به حسين فهل يفرح أم يحزن لانه سيصبح أب لكن


ليس ككل الإباء فهو يريد الانتقام من قاتل أبيه الذي لم يجده بعد و هو الان يخاف من أن قتلة أبيه يؤذوا جميلة او جنينها،اه


ان حمل جميلة أخلط كل حسباته فلم يجد حل الا أن يجهض الجنين فهو الحل المناسب حسب رأيه لكن هو يعرف جميلة


لن توافق على ذلك أبدا لأنها ستعتبر أن هذا جريمة في حق جنينها.


يعاود عز الاتصال بعمران لكن لم يرد عليه و هنا يأخذ سيارته و ينطلق بها للوصول الى بيت عمران و التفاهم معه تاركا وراءه


وردة تعاني وحدها غباءها و تحديها لشخص كجنرال عز الذي لا يتهاون في ابعاد كل من يقطع طريقه او طريق ابنته الوحيدة


و هنا تذكرت ماقال لها فادي عن عز فبدأت بسكب المزيد من العبرات.


عند وصول عز عمارة عمران أوقف سيارته و اتجه الى طابق عمران فبدأ بدق الجرس أولا و عندما لم يجبه اخرج المفتاح


الذي أخذه من وردة و فتح به الباب ثم بدأ بالصراخ باسم عمران لكن لا مجيب و عندما وصل الى غرفة عمران اعجبه منظر


عمران و هو مستلقي على الأرض دون حراك فتوجه اليه و ركله من بطنه ثم ضربه حتى استفاق مذعورا و ملامح التعب


بادية على وجهه فقال له عز و الغضب يشتعل من عينيه"أهذه مكافئتي لما فعلته من أجلك و من أجل ابنتك


الساقطة،كدت أن أقتل ابنتي الوحيدة من أجل كذبة لفقتها ابنتك على ابنتي رمز الطهارة،سوف اريكم و الله لأعذبكم حتى


تتمنون الموت و لن تدركيه يا سفهاء"ثم بصق عز في وجه عمران و أخذه من يده و بدأ يجره و عمران لا يستطيع الحراك


فأطرافه شلت فعلا و عندما وصلا الى سيارة عز ادخله بالقوة و انطلق بها عز بنفس السرعة التي ات بها و هو يفكر كيف


يبعد هذان الكلبان من طريقه،و بعدما وصل الى الكوخ امر رجاله بحمله و إدخاله و تكبيله مثل ابنته و عندما سمعت وردة


حركة في الخارج انكمشت اكثر و بدأت تغطي جسدها بيدها و عندما فتح الباب دمعت عيون وردة و ملامحها كلها اسى


مما الت اليه اوضاعهما فكم نصحها عمران بالابتعاد عن عز و عائلته فالعلاقة بينهما غير متكافئة لكن طمع و جشع وردة


اعماها و اوصلها الى هذه الحالة فلم تأخذ بنصيحة والدها و هاهي اليوم تندم على الثانية التي تعرفت بها على جميلة و


أذتها بهذا الشكل العنيف لكن في الأخير انقلب السحر على ساحره و انتقم منها عز شر انتقام فلم تتصور وردة في يوم من


الأيام ان تصل دناءة عز بأن يأمر رجاله باغتصابها علنا ثم تصويرها و الاشهار بها الى أبيها الذي يأكله الندم أكثر من ابنته فهو


السبب الذي جعله يغادر قريته الهادئة و يقحم نفسه في المدينة الكبيرة التي لا يستطيع العيش فيها لا هو و لا ابنته و هنا


نظر باتجاهها و تأسف على سنين تربية ابنته التي صارت هباء منثورا فالان وردة أصبحت مجرد فتاة ساقطة و كل ما حصل


معها كان نتيجة افعالها الشنيعة.


بعدما أوصل عز عمران الى الكوخ مع ابنته تذكر موضوع جميلة فانطلق بسيارته مسرعا بعدما استطاع رجاله تحديد


المشفى التي فيه جميلة لكن بالرغم من انه كاد أن يقتل ابنته لكن لم يأنبه ضميره بل انه توعد رندة بالعقاب القاسي اذا


منعته من رؤية ابنته،و عندما وصل عز الى المشفى أوقف سيارته في موقف السيارات و ترجل منها ثم خطى اول خطواته


باتجاه الباب و عندما وصل الى الاستعلامات سأل الموظف بلهجة متعالية"أين غرفة السيدة جميلة الراسي؟"فيسأله


الموظف برحابة صدر"هل هي قريبة لك؟،لكن أنا أتأسف لا يمكن أن تراها فالسيدة..."لم يتركه عز يكمل كلامه حيث فاجأه


بلكمة في وجهه ثم مسكه من تلابين قميصه و صاح في وجهه قائلا"انا عز التاجي يا هذا لن يستطيع أن يوقفني أي أحد


فعندما اريد أن أرى ابنتي فلا أنت و لا حتى سيدتك ستمنعاني من رؤية ابنتي،هل فهمت؟"ثم يزيحه جانبا و يهم بالبحث


على غرفة جميلة من حاسوب المشفى لكن الموظف يوقفه قائلا له بصعوبة"هي الان في الغرفة رقم 15 الطابق


الثاني"فيبتسم له عز قائلا له"هكذا اريدك مطيع"ثم يسير باتجاه الاسانسير و يضغط على رقم الطابق الثاني فيفتح فيدلف


له ثم يغلقه و عندما يصل الى الطابق المطلوب ينفتح الباب من جديد فيخرج منه و هو مصدوم من المنظر الذي أمامه حيث


كانت رندة تحضن أبيها و كأن شيء لم يكن فكأن ابوها نسي كل ما فعلته ابنته في الماضي فخطى خطوتين باتجاههما و


هو متأكد أن لو منعته رندة من رؤية جميلة فلن يتهاون في قتلها و في المشفى أيضا فهو لم ينسى في يوم من الأيام انها


السبب الأساسي لتدمر حياته.

همس الريح 15-08-15 04:10 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
لي عودة
بس قبلها
الله ياخذك يا صهيب

bluemay 15-08-15 04:25 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي فوفو

ما شاء الله عاﻹلتزام والتنزيل المتواصل

سامحيني انشغلت و ما تابعت من فترة بس اكيد لي عودة بعد القراءة


تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

غربة خريف 15-08-15 05:51 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم

أنتي يا فوفو لو تعرفي ظروف قراءة الرواية بس .. وأنا بقرأ بحد التلفزيون كان في موسيقى حزينة وانا بقرأ مقطع عمران ووردة كنت شوي رح ابكي

عنجد قمة النذالة هالعز .. اسمه مو لايق عليه ابدا واللي جالطني ما في قانون ولا دولة هيك كل شي سمردح عند السيد عز مو طبيعي

والعاهة الثاني صهيب يعني عشان ما يقتلو ابنك تروح انتا تقتله ..

جموول عايشة بوسط مجانين .. متخلفين .. وحوش .. وما في قانون يحكم هالغابة

جزء راائع بحبكته .. مرير بموضوعه

بانتظارك حبي

wafa hadad 15-08-15 06:59 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3551029)
لي عودة
بس قبلها
الله ياخذك يا صهيب

هههههههههههههههههههههههههههههه،اهلا بهموسة يا خوفي تكون دعوتك في ساعة استجابة و ربي يستجيب دعائك،مستنياكي يا قمر

wafa hadad 15-08-15 07:04 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3551034)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي فوفو

ما شاء الله عاﻹلتزام والتنزيل المتواصل

سامحيني انشغلت و ما تابعت من فترة بس اكيد لي عودة بعد القراءة


تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اهلين فيكي ميمي شرفتيني حبيبتي و بشكرك على هالاشادة.

لا حبيبتي عادي كلنا تحكمنا ظروف و البركة بهموسة و غروبة و لا تشغلي بالك فييي و مرحبا بيك باي وقت و الله تشرفيني دائما و ابدا أصلا الرواية راح تخلص.

مرحبا فيكي في اي وقت مرة تانية.

wafa hadad 15-08-15 07:15 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف (المشاركة 3551059)
السلام عليكم

أنتي يا فوفو لو تعرفي ظروف قراءة الرواية بس .. وأنا بقرأ بحد التلفزيون كان في موسيقى حزينة وانا بقرأ مقطع عمران ووردة كنت شوي رح ابكي

عنجد قمة النذالة هالعز .. اسمه مو لايق عليه ابدا واللي جالطني ما في قانون ولا دولة هيك كل شي سمردح عند السيد عز مو طبيعي

والعاهة الثاني صهيب يعني عشان ما يقتلو ابنك تروح انتا تقتله ..

جموول عايشة بوسط مجانين .. متخلفين .. وحوش .. وما في قانون يحكم هالغابة

جزء راائع بحبكته .. مرير بموضوعه

بانتظارك حبي

و عليكم السلام اهلا بالحلى كلو و انا بقول ليش الصفحة منورة اتريها منورة بتعليقك اللي يشرح الصدر.

واو ظروف خيالية عنجد و انا كمان بحب لما اكون اقرا رواية بحب اسمع شي اغنية او موسيقى هادئة،اه عمران و ووردة عنجد يقطعوا القلب.

عز مريض نفسي مفكر كل شي فيه يساويه يساويه و مثل ما خبرتك من قبل في ناس يستغلوا منصبهم لايذاء الاخرين و هالشريحة من المجتمع عايشة معنا اذا ما قلت انو اغلب اللي عايشين معها هيك تفكيرهم بمنصبهم يعملوا اي شي قانوني كان او لا.

شو راح نعمل لا تنسي انو صهيب تربية عز اكيد راح يكون عندوا شوي من اعراض عز بس تفتكري انو راح يعملها و يأمر جميلة باجحهاض الجنين؟هذا من جهة و من جهة اخرى يا ترى هل ستكون جميلة امعة يعني ما فيها تقرر لحالها؟؟؟

معك حق جميلة عايشة وسط ناس ما بخافوا الله و اللي ما بخاف الله كل الناس تخاف منو و هيك حاصل مع جميلة فياترى شو راح تكون حياتها ما بعد المشفى فيا ترى راح تظل جميلة البنت الغلبانة و اللي على قج حالها ام راح تقوي من شخصيتها و تواجههم بكل قوة؟؟؟

كتير انبسطت بتعليقك يا قمر و لسا ياما راح نشوف بلاوي،بتشكرك مرة تانية على مرورك دمتي في رعاية الله و حفظه.

غربة خريف 15-08-15 07:30 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
تسلميلي فوفو والله منور فيكي

اه شكلو جميلة رح تصير قوية وتصدمهم كثيير ورح توخذ من قسوة أبوها لتحسسوا بمدى ظلمه

صهيب مجنون هيو القاتل قدامك .. بتوقع لما يعرف انو عز قاتل بيه يصير بين نارين مرته ولّا انتقامه .. وصحيح انه جميلة بتكرهه لأبوها بس يمكن ما يهون عليها يقتلوه

الله العالم بستناكِ فوفو <3

wafa hadad 15-08-15 07:39 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف (المشاركة 3551083)
تسلميلي فوفو والله منور فيكي

اه شكلو جميلة رح تصير قوية وتصدمهم كثيير ورح توخذ من قسوة أبوها لتحسسوا بمدى ظلمه

صهيب مجنون هيو القاتل قدامك .. بتوقع لما يعرف انو عز قاتل بيه يصير بين نارين مرته ولّا انتقامه .. وصحيح انه جميلة بتكرهه لأبوها بس يمكن ما يهون عليها يقتلوه

الله العالم بستناكِ فوفو <3

الله يسلمك يا حياتي،عنجد توقعات جاااااااااااااااااامدة جدا و بدي اهنيكي لان في توقعاتك اللي هي صحيييييييييييحةو اكيد القادم راح يجاوب على كل استفسراتك :55:

همس الريح 16-08-15 07:01 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو السموحة .. لي عودة برد طوييييل و توقعات بالجمله

wafa hadad 17-08-15 03:33 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3551268)
فوفو السموحة .. لي عودة برد طوييييل و توقعات بالجمله

لا عادي حبيبتي البيت بيتك أهلين فيكي بأي وقت :lol:

wafa hadad 17-08-15 03:38 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل العشرين





سار عز ببطىء شديد حتى تجاوزهما و هنا اسرعت رندة الخطى و أقفلت الطريق عليه قائلة بغضب"ألم تفهم ما قلته في


بيت حبيبتك؟قلت لن ترى جميلة مرة أخرى و لو كان هذا اخر عمل لي في هذه الحياة،لن أسمح لكي بتعذيبها بعد الان،هيا


انتهى وقت الزيارة و زيارتك في الأصل ممنوعة"لكن عز بقي يتأمل فيها و لم ينطق بأي حرف ثم بدأ بتمرير أصابعه على


قسمات وجهها قائلا بسخرية"اه رندة لم أعرفك أنك قاسية القلب لهذا الحد أهكذا تمنعيني من ابنتي أين حبك لي أم هناك


من احتل مكاني في قلبك"ثم أشار الى قلبها فحاولت رندة التملص منه لكن دون جدوى حيث أطبق على جذعها و دفعها


بكل قوة باتجاه الجدار لكن لحسن حظها أن رامز أسرع نحوها و حضنها من الخلف و لو لم يكن هناك للقيت حتفها فسألها


رامز بقلق"سيدة رندة هل أنت بخير؟هل أصيبت بمكروه لسمح الله؟"فتجيبه بامتنان"لا الحمد لله لقد اتيت في الوقت


المناسب أشكرك حضرة الطبيب"فيبدأ عز بتأمل كل من الطبيب و رندة و هو يحس في قرارة نفسه أنه رأى هذا المشهد من


قبل لكن لسوء حظه ذاكرته لم تسعفه على التذكر،و من ثم تركهما متوجها الى غرفة جميلة ففتح بابها و اغلقه بهدوء ثم


توجه الى حيث انها نائمة بكل امان فبدأ بمناداتها قائلا لها"جميلة،جميلة يا حبيبة أبيكي استيقضي يا حلوتي فحياتي بدونك


لا طعم لها كما لكي أن تفرحي الان فلقد عاقبت وردة و ابيها اشد عقاب على ما فعلاه بكي و بصهيب كما أن الجميع


يسألون عليكي و يريدون الاطمئنان عليك فهيا يا حبيبتي أعلم أنكي غاضبة مني و لهذا جئت أستسمحكي فأنا جد اسف


على ما فعلته بكي"ثم قبل جبينها و بدأ بتحسس وجنتيها ثم مسح على شعرها و هنا فتحت جميلة عيناها و ملامح الذعر


بانت عليها فبدأت تتلوى في فراشها و تأن لكن قناع الاكسجين لم يسعفها حتى تصرخ ليخرج هذا الوحش من غرفتها و هنا


بدأ عز يطمئنها قائلا لها"لا تخافي يا جميلة هذا انا بابا عز هل نسيتني؟انا اسف يا حبيبتي لكن من كان في مكاني ستكون


ردة فعله مثلي لهذا هيا ارجوكي اهدئي و لا تنفعلي فالانفعال سيزيد الامر سوء"و هنا يفتح الباب على مصرعيه و تدخل


رندة و معها الطبيب رامز و الممرضتان و عندما تسرع رندة الخطى لترى ما ألم بابنتها الحبيبة و هي تصرخ في عز"يكفي إيذاء


للاخرين فسلطتك علينا لا تعني أن ترفسنا مثلما تشاء هيا اخرج وجودك هنا يزيد الامر سوء"لكن عز بقي على حاله لم


يتحرك بل حضن كف يد ابنته و قبلها و لم يرد على رندة كأنه لم يسمعها أصلا و هنا يتدخل رامز قائلا"سيد عز أعرف معزة


الابن رغم أنني لم أجربه بعد لكن ابنتك في حالة حرجة و انت أكيد تعرف السبب فبالاضافة لما فعلتموه بها هي الان حامل


فارجوك أي مضاعفات ستؤذي الى اجهاض الجنين و من ثم القدرة على الانجاب مدى الحياة،لهذا اتركها تسترجع عافيتها ثم


زرها هل كلامي مفهوم؟"،لم يبالي عز بما قاله الطبيب بل بقي يحدق فيه حتى بدأ بالتذكر قائلا له"الان عرفت من أنت انك


رامز الزوج السابق لرندة،اليس كذلك؟"و هنا تنصدم كل من رندة،جميلة رامز و الممرضتان اللتان غادرتا بعد ذلك حتى يتجنبا


احراج الطبيب فيبدو ان وراء رامز قصة عاطفية كبيرة.


يذهب صهيب الى منزله بعدما الجمته الصدمة و عندما يفتح الباب يجد أمه تنتظره في الصالة و ما ان تراه حتى تسأله قائلة


له"صهيب اود مكالمتك حالا"فينصاع صهيب لاوامرها فيقبل جبينها ثم يجلس جنبها في الكنبة قائلا لها بابتسامته


المعهودة"ها انا كلي أذان صاغية"فتعدل الحاجة عائشة من جلستها قائلة له"ماذا يود عز منك،على ما اعتقد انك طبيب و


مكانك المناسب الى جانب زوجتك في المشفى و ليس الى جانب عز في مركز الشرطة؟"فيجيبها صهيب"كنت اقف معه


فقط في مصابه"فترد عائشة بكل عصبية"انا لست طفلة حتى تضحك عليا بهذا الكلام،انا متأكدة ان وراءك سر كبير،فهل


تتفضل عليا و تخبرني ام اعرف وحدي و بطرقي الخاصة"فيقوم صهيب بتهديتها قائلا"حسنا يا امي سأخبرك لكن لن تغضبي


مني،موافقة؟"فتؤوم عائشة بالإيجاب،و هنا يتنهد صهيب بعمق قائلا لها"امي انا اعتذر منك لكن أنا لم أدرس الطب كما


تتصورين"ثم توقف صهيب من الكلام حتى يرى ردة فعل عائشة التي اغروقت عيناها بالدموع فصاحت فيه"انت كذبت عليا


طيلة هته السنوات،أليس كذلك؟لماذا فعلت بي هذا لماذا؟"فيحضنها صهيب قائلا لها"اسف امي لكن انت وعدتني أنك لن


تغضبي"فتبعد عائشة نفسها من حضن ابنها قائلة له"هل تعلم ماذا فعلت انت انك عصيتني و كذبت عليا و الان تريدني الا


اغضب منك"ثم تهم بمغادرة الصالة غير أن صهيب يمسكها من يدها موقفا إياها"أمي ارجوكي أنا لم أكمل كلامي بعد"فتجيبه


قائلة"أي مصيبة تخفيها عني أيضا؟"فمسكها صهيب من يدها و أجلسها على الكنبة و جلس بجوارها قائلا لها"أمي انا أعمل


في سلك الشرطة مع عز،لكنني لم أدخل الى هذا الميدان الا من اجل الانتقام من قاتل أبي فقط"فتشهق عائشة من


شدة الصدمة فتغلق فمها بيدها و تدمع عيناها بصمت فيقترب صهيب منها و يحضن وجهها متأسف"اسف يا امي و الله كانت


غايتي هو الانتقام من قاتل أبي و لقد وعدني عز أنه سيساعدني فلا تقلقي ارجوكي"فتزيد شهقات عائشة فيزيد صهيب


من احتضانها فتقول له من بين شهقاتها"أنت تعلم انك ذهبت الى الجحيم برجليك"و عندما لم تجد أي رد من صهيب غيرت


الموضوع قائلة"صهيب أكيد أنت تعرف نتائج ما حصل بينك و بين جميلة،و أكيد سيكون الطلاق بينكما وشيكا فأنا أعرف رندة


جيدا لن تتنازل عن كرامة ابنتها حتى و ان كلفها هذا حياتها كما انها ابنتها الوحيدة فلها الحق في كل هذا"فيقاطعها


صهيب قائلا"مستحيل لن أطلق جميلة،فأنا أحبها يا أمي و هي تحبني لا أستطيع تطليقها كما أن الفراق و البعد بيننا لن


يزيدنا الا اشتياقا كما انه الان بيننا طفل مستحيل أن يعيش طفلي بعيدا عني أو يربيه غيري"و هنا تنصدم عائشة قائلة"هل


أنت متأكد،جميلة حامل؟"فيجيبها صهيب باسما"نعم حامل و لقد أخبرني جدها بذلك،ذلك الشيخ الذي جاء مع السيدة رندة


يوم الحادث"فتعجز الحاجة عائشة عن الكلام و هنا يلاحظ ابنها تغير ملامحها فيسألها قلقا"أمي هل أنت بخير؟فحتى الان لم


تبارك لي"فردت عائشة قائلة"عفوا يا صهيب مبارك لك لكن هل ستحتفظ بالطفل؟"فيجيبها قائلا"و لما لا فهو ابني في الأول


و الأخير و هذه إرادة الله لا يمكن أن أغيرها،لكن يا أمي أنت قلت قبل قليل أنك تعرفيني الكثير على رندة فما قصة هذه


المرأة؟"فتبتلع الحاجة عائشة ريقها قائلة"ليس بالكثير انما السيد عز عندما جاء عندنا في ذلك اليوم أخبرني أنه طلق رندة


بعد زواجك أنت و جميلة و الان جميلة لا تعرف بطلاق أمها و أبيها"فيرد صهيب بصدمة"طلقها و لكن لماذا انها عشرة


عمر،كيف لهما أن يتخذا هذا القرار السخيف؟"فترد امه مغادرة الصالة"لكل واحد منا اسرار خاص به لا يحب أن يكشفها أمام


الملأ لكن الأيام وحدها من تكشف ذلك"ثم تركت ابنها في حيرة مما تلفظت به.

همس الريح 19-08-15 12:32 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم و رخمة الله و بركانه
هموس تسلم عليكم .. قريت لها البارت و دعت علي عز الله ياخذه
هموس مريضة ذي اليومين ..ان شاء الله تطيب و ترد لكم

wafa hadad 21-08-15 01:07 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3551877)
السلام عليكم و رخمة الله و بركانه
هموس تسلم عليكم .. قريت لها البارت و دعت علي عز الله ياخذه
هموس مريضة ذي اليومين ..ان شاء الله تطيب و ترد لكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،الله يسلمها و الله يشفيها و مية مرحبا بيها في أي وقت

wafa hadad 21-08-15 01:16 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل الواحد و العشرين





بعدما تركت الحاجة عائشة صهيب وحده في الصالة بدأ يشك فيما قالته أمه له هل تكون لأمه علاقة برندة و عز؟.


وصلت الحاجة عائشة الى غرفتها و هي تكتم بكاءها و شهقاتها حتى لا تصل الى أسماع ولدها فهي كادت أن تفضح سر


عمرها أمامه و هي الان غير مستعدة لذلك فهي لا تدري ماذا ستؤول اليه الأمور بعد أن يعرف صهيب حقيقة عز التاجي.


ابتسم رامز لعز قائلا له"مازال ذكاءك خارق تحسد عليه،فأنا حقا لم اعطي أهمية كبيرة على أنك ستعرفني بعدما سرقت


مني حب حياتي"فقاطعه عز ساخرا"هي لك خذها و بأبخص الأثمان أيضا اذا أردت"فيجتاح رامز غضب عارم لكنه لم يظهره


قائلا له"ما هذا الكلام يا رجل،اليست هي أم ابنتك؟"فيرد عليه عز و قد ظهرت على ملامحه الضيق"و ما دخلك أنت في


حياتي الشخصية يا هذا؟"فيبتسم رامز لانه عرف كيف ينتقم من عز و يضربه في نقطة ضعفه ثم يجيبه قائلا"أنا لا دخل لي


لكن أردت تذكيرك فقط" ثم يهم رامز بالخروج غير ان رندة تمسك يبده مانعة إياه و قائلة له"ارجوك سامحني يا رامز كنت


صغيرة و لم أعي ما كنت أفعله،المال أعمى بصيرتي فهرعت الى انسان بلا مشاعر و حرمتك من ابنتك"ثم تسكت قليلا


منتظرة ردة فعل رامز الذي فتح فمه من الدهشة اما عز فأحكم قبضته على جميلة اما هذه الأخيرة فلقد اغمضت عيناها


حتى تسمح لعبراتها بالسقوط اكثر فاكثر فحياتها صارت الان كذبة كبيرة،و من ثم ابتلعت رندة ريقها مضيفة"نعم لا تتفاجأ لقد


كذبة و حان الأوان لتعرف الحقيقة،فقبل طلاقي منك كنت حامل لكن لم أخبرك و لشدة حبي و عشقي للمال و لعز رميت


نفسي امام عز و ارغمته بالزواج مني حيث خدعته و اوهمته انه الاب الشرعي لجميلة،لكن هذا لم يكن صحيح رامز جميلة


ابنتك و اذا لم تقتنع تستطيع عمل تحليل كشف الأبوة لكن أقسم انها الحقيقة صدقني يا رامز"ثم تحتضنه و تبدأ بالبكاء المرير


و شهقاتها تزداد أمام أنظار الاخرين المصدومة و التي ستقلب حياتهم بالتأكيد فرامز لم يستطيع حتى أن يرد عليها او


يحتضنها فكلما أراد وضع يديه على كتفها تسقط يداه رغم عنه،جميلة انتابتها نوبة بكاء هاديء حتى لا يسمعها الباقون و هي


تنوي الرحيل عنهم جميعا فكلهم كذبوا عليها و حرموها من أبسط حقوقها و هي الحب الحقيقي و الأمان و الاسرة و نعمة


الابوة فحتى مال عز التاجي لم يكن دواء لها بل كان داء و هي تعلم من أين له بكل هذا المال الحرام،أما عز فالكل تفاجأ من


ردة فعله حيث سحب يده من يد جميلة ثم سار باتجاه رندة و جذبها من شعرها صارخا فيها"اذن أنت السبب في كل ألامي


يا شيطانة لكن اعدك لن يمر هذا الموضوع مرور الكرام"ثم تركها و غادر الغرفة و كأن الأمر لا يعنيه فقد ركب سيارته و انطلق


الى البحر ملاذه الأخير لينفس أخيرا عن غضبه و عندما أوقف سيارته و بدأ يسير بتثاقل على رمال البحر الذهبية ثم انزوى


الى مكانه المفضل و هي صخرة شاهدة على حبه الطاهر لعائشة حيث جلس فوقها و بدأ بتحسس اسمهما فلقد دون


اسم عائشة بجوار اسمه في أول يوم من زواجهما فانزل رأسه يرى ما خطت به أنامله منذ زمان بعيد و الأمواج تضرب في


الصخور حيث القليل من قطرات البحر تتطاير باتجاه وجهه و عندما رفع رأسه وجد مرأة تقبل نحوه بل قل حورية بحر حيث أنها


كانت ترتدي لباس كله أبيض كما حجابها أيضا لا يظهر منها الا كفيها ناصعي البياض ووجهها الطاهر وعندما اقتربت أكثر لمح


الدموع في عيونها و هي تشكو الله حالها فلم تجد الا هذا المكان المحبب الى قلبها حتى تناجي ربها فماكان من عز الا


الاقتراب نحوها ليتأكد من شكوكه فابتسم محيي إياها"السلام عليكم حاجة عائشة،لم أراكي هنا باكية و شاكية،هل صهيب


يشكو من شيء"فترد بعدما مسحت دموعها و هدأت قليلا"و عليكم السلام صهيب بخير و الحمد لله"ثم يلزما الصمت كل


واحد في دوامته يعيش و الحاجة عائشة تراقبه بتوجس حيث لاحظت شحوب وجهه و لحيته التي بدأت بالبروز لكن كم


عشقت منظرها هكذا فكان يطيل في لحيته من أجلها فقط كما لاحظت ثيابه الذي ترثى لها فكان قميصه مرفوع الى ما فوق


المرفق و سرواله مبلول الى نصف الساق و جهة مرفوعة الى الركبة و جهة عادي،و بعد مرور الدقائق قطع عز الصمت قائلا و


صوته يملأه الأسى"هل تذكرين هذا المكان؟و كيف كانت أيامنا مع بعض عسل؟"فتجيبه عائشة باسمة"نعم أذكره و لو لم


أكن أذكره لما أتيت الى هنا أصلا"فيباغتها عز بسؤال مباشر قائلا لها"يعني أتيتي الى هنا من أجل لقائي؟"فتجيبه عائشة


خجلة"نعم جئتك لكشف حساب قديم،فالندم يأكلي أكل سيد عز"فيجيبها عز في حيرة"كشف حساب و بيني و بينك كذلك


هذا غير ممكن و كفاكي من الرسميات فأنا عزوز و أنت عيوش"لكن ردة فعل عائشة كانت أقسى مما كان عز يتصور"عفوا


سيد عز نحن الان لم نعد زوجين حتى يكون بيننا هذا الغزل،فأنا جئتك من أجل أمر ضروري فلا تفسد ما جيئت أخبرك


به"فيعتذر عز قائلا"عذرا أنا اسف سيدة عائشة الراسي لم أكن اعلم أنك لازلت وفية و مخلصة لزوجك الراحل حاتم


الراسي"فتصرخ عائشة في وجهه قائلة"اصمت لا أسمح لك باهانة زوجي و أبو أولادي،هل فهمت؟"فيرد عز ساخرا"اه لم أكن


أعلم أنك تكنين له كل مشاعر الحب هذه يا عيوش"و ما ان ينهي عز كلامه حتى يتفاجأ بصفعة قوية قائلة له بزمجرة"خسئت


أيها السافل أكيد أحبه ألم يكن زوجي لكن ابن الحرام فرق بيني و بينه هو على الأقل كان صادقا في مشاعره عكسك لعبت


بمشاعري و تركتني و الشيء الأقسى خنت الحب الذي جمع بيننا في يوم من الأيام"ثم تهم بمسح دموعها غير أن عز


يسرع بامساك يدها بيده و يمسح دموعها بيده الأخرى و لكن هذا زاد في بكاء و شهقات عائشة و هذا ما دفع عز باحتضانها


أكثر قائلا لها بالقرب من أذنها"حبيبتي عائشة لا تبكي ارجوكي أنت تعلمين معزتك عندي و للأسف الشديد فحتى أنا خدعت


من تلك الأفعى رندة فلقد كذبت عليا طيلة هذه السنين و عيشتني في كذبة أنها حامل مني لكن هي كانت حامل من قبل


أن ألمسها حتى فلقد كانت متزوجة من قبل،و من أجل كذبة حطمتني حطمة حياتنا يا عائشة انا اسف فحتى السنين لا


تستطيع مسح جراحي فأنا لن أترك اسمي في هذه الحياة لم أملك طفل من صلبي يا عائشة هل تفهمين معنى هذا يا


عائشة"ثم يجهش في البكاء و هو في حضن عائشة التي بدأت بالمسح على ظهره و شعره مهدئة إياه فلقد عاشت مع عز


سنين لكن لم تعش انهياره هذه و هنا أجمعت قوتها و دفعته من حضنها وقابلت عيناها الحانية عيونه الباكية و هنا أجمعت


قوتها و صدمته بقولها الجاد"أنت لك طفل يا عز و ليس ككل الأطفال انه رجل بمعنى الكلمة و ستفتخر به دائما و ابدا"

همس الريح 21-08-15 01:22 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو .. تذكرين انا من زمااان قلت ان جميله مهيب بنت عز ؟؟؟
يعني لي هديه ...
و ابن عز من ؟؟ .. معقول صهيب يكون ابن عز ؟؟ ..
و الله منتي بهينه يا عيوش ..
لي عودة

wafa hadad 21-08-15 01:28 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3552363)
فوفو .. تذكرين انا من زمااان قلت ان جميله مهيب بنت عز ؟؟؟
يعني لي هديه ...
و ابن عز من ؟؟ .. معقول صهيب يكون ابن عز ؟؟ ..
و الله منتي بهينه يا عيوش ..
لي عودة

بعرف حبيبتي هموسة انت من البارتات الاولى قلتي انو جميلة ما هي بنت عز،اطلبي حبيبتي و تمنى من عيني هي قبل هي انا مستعدة شو بتحبي انا رقبتي سدادة.:55:

بارت الجاي راح تعرفي مين ابن عز راح اخليك تفكري منيح يا عمري و بعرف ما شاء الله عليك انت قدها و قدود يعني ماراح اخاف عليك.

شفتي بقولوا"يا من تحت السواهي دواهي" و لسا ياما راح تشوفي مع عيوش

حبيبتي البيت بيتك يا هلا قيكي الك الصدر و النا العتبة

همس الريح 21-08-15 01:45 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
امممممممممممم .. اجل قلتيتلي اطلب و اتمني ..
ابي بارت ..
اليوم او بكرة ...
و ابن عز .. ابي افكر ...

wafa hadad 21-08-15 01:54 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3552368)
امممممممممممم .. اجل قلتيتلي اطلب و اتمني ..
ابي بارت ..
اليوم او بكرة ...
و ابن عز .. ابي افكر ...

ماشي حبيبتي البارت راح يكون بكرة ان شاء الله من عيوني

اما ابن عز انا بحب المراوغة فكري كتير منيح،هههههههههههههههههه،فيس فتاة مخادعة

wafa hadad 22-08-15 09:11 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل الثاني و العشرين





مرت دقائق ثقيلة على كل من رندة و رامز و كلاهما ينظر للاخر و ينتظره للبدأ في الحديث لكن لا أحد تجرأ على فتح فمه



بحرف واحد و هنا تدخل حسين بعدما عاد من كافتيريا و هو حامل معه كؤوس القهوة فعندما اجتاحه عز عندما أراد زيارة


جميلة توجه حسين الى الكافتريا ليحضر القهوة و لكن عند عودته لم يجده فقد أراد حسين أن يشمل بينهم لكن تفاجأ بأن


ابنته رندة كشفت المستور فما كان منه الى أنه وضع الكؤوس في الطاولة و اقترب نحوهما ثم مسك رامز من كتفه و خاطبه


قائلا له"الكل يخطأ ابني رامز أنا أيضا عاقبتها على كذبتها و لم أزرها منذ الحادث و تركتها تتجرع المهانة و الالام و هي بجواره


فأنا لم أنسى أبدا تركها لك و تفضيل عز عليك لكن كما يقال الله يمهل و لا يهمل فحياتها معه كانت جحيم في جحيم فحتى


انه لم يلمسها قط و كان كل واحد منهما ينام في غرفة مستقلة عن الاخر فهو كان يعتقد أن جميلة ابنته و من أجلها فقط


وافق على الزواج بها حتى يصلح خطأهما لكن ابنتي رندة لم تحقق من زواجها هذا الا السلبيات فلم يتهاون يوما في ضربها


بسبب او بغير سبب كما كان يهينها بماضيها بالطالعة و النازلة،فكلنا كان يعلم أنه لايزال يموت عشقا في عائشة و لم


يستطع نسيانها رغم مرور السنين و في الأخير أنا الذي خسرت كل شيء حيث أنه قتل حاتم بعد زواجه بعائشة فهو للان


يعتبر عائشة ملكه و لا يمكن لأحد أن يلمسها و أنت تعرف قذارة السياسة فاشتغل منصبه لتدمير أي واحد يعرقل طريقه و


هذه هي الحقيقة يا ابني اقسم لك"فرد عليه رامز مغادرا الغرفة"رغم ما قلته و ما سمعته اليوم لكن لا أستطيع أن أسامحك


يا عم لا أنت و لا رندة فأنتما كنتما السبب في افساد حياتي لا يعقل أن أصدق أن لي ابنتة بعد 20 سنة لم أعرفها و لم


ألمسها و الأسوء أنها كانت عند عدوي لا لا هذا كثير انه لا يطاق لن أسامحكم طوال حياتي و من الأحسن لكم مغادرة


المشفى حالا"فتتوسله رندة و تركع بجواره و تكاد تقبل يديه غير أنه يشيح بيده عنها فتترجاه قائلة له"ارجوك لا تقسى عليا


كنت صغيرة و جشعة كنت اود الوصول الى القمة بأي طريقة و كان عز و أنت و حاتم وعائشة و حتى أبي ضحايا فعلتي


فحتى جميلة لن تسامحني فحياتها كلها كذبة،رامز أعلم أن قلبك كبير فسامحني ارجوك انا مستعدة أن أحقق كل


طلباتك،موافق؟"فيقاطعها رامز قائلا بغضب"اغربي عن وجهي يا فاسقة أنت دوما هكذا تركضين أينما تجدين مصلحتك،و على


فكرة رامز القديم مات مات هل سمعتي؟و فعلتك تلك هي التي قتلته،و رغم كل شيء فأنا لن أأذي جميلة فهي في الأخير


ابنتي و من صلبي و سأحافظ عليها و سأتركها في المشفى حتى تشفى تماما اما أنت فغادري الان و بسرعة و لن أمهلك


الا 5 دقائق و من ثم أطلب من رجال الأمن اخراجك بالقوة و أتمنى الا تعودي مرة أخرى،فهمتي؟"و هنا يخرج رامز صافقا الباب


وراءه اما رندة فتسرع الخطى باتجاه ابنتها ثم تهم بتقبيلها و توديعها فهي تعلم أن ابنتها لن تسامحها كما أنها لن تستطيع


رأيتها من جديد لكن ردة فعل جميلة الجمتها حيث ابتعدت عنها قائلة لها"لا تلمسيني يا سيدة رندة و انسي أنه لكي


ابنة،فما ذنبي أن أعيش أنا هكذا؟طول عمري أحس أنه في شيء خطأ في حياتك مع السيد عز لكن الان ادركت كل شيء


ادركت أن كلكم كذبتم عليا،لماذا الان تمثلين امامي دور الأم الحنونة التي تهتم بصحة ابنتها،ارجوكي اخرجي من غرفتي و


اخرجي من حياتي فلقد سئمت منكم جميعا"ثم تبدأ بالصراخ فما كان من رندة الى أن حملت حقيبتها و خرجت من غرفتها


مع أبيها و هي عبارة عن بقايا امرأة.


اما من جهة أخرى فعز و عائشة لم يكونا أحسن حالا من رندة و رامز فمازلا على نفس الحالة فالاول كان جالسا على الرمال


و الأخرى كانت مواجهة للبحر فكان السكون مغلف المكان الا من صوت ارتطام الأمواج على الصخور فيقطع الصمت سؤال عز


لعائشة"احكي لي ماذا حصل بالتفصيل يا عائشة ها أنا ذا كلي أذان صاغية"فتتنفس عائشة بعمق مجيبة إياه"عندما تزوجنا


قبل سنين و تحديدا بعد مرور شهرين من الزواج حملت منك و لم أخبرك بذلك لأنك كنت مسافر لعمل خارج البلاد فلم أكن


أريد تشتت ذهنك و أنا أعلم أنه لو علمت اني حامل ستترك عملك و تعود اليا و هذا يعتبر مجازفة بحد ذاتها كما أنني أذكر


حساسية الموضوع الذي كنت فيه فقطعت كل وسائل الاتصال بك و لم أخبر أحد بحملي الا أختي التي ساعدتني على ذلك


فكم مرت حاولت دفعي الى الإجهاض لكن انا رفضت ذلك فأنا خفت عليك من أن تقتل في تلك العملية و كنت مصرة على


انجابي لهذا الطفل حتى و ان ربيته لوحدي و بعدها طال غيابك عني و بدأ انتشار خبر موتك و لأنني خفت ألا يصدقني أحد


أني حامل منك فعند وضعي لطفلنا طلبت من أختي أن تكتبه على اسم زوجها و هي وافقة على ذلك و بعد مرور سنة من


ذلك عدت أنت الى الديار و لم أخبرك بالرغم من تعلقك بابن أختي الذي هو في الحقيقي ابنك،أنا اسفة عز كان لابد أن


اصارحك من زمان ان صهيب ابنك،نعم هو ابنك و من صلبك أقسم بذلك لكن اعذرني أنا كنت خائفة من الناس خائفة من


كلامهم عليا فلا أحد سيصدقني في ذلك الوقت خاصة أن زواجنا كان مقتصرا على أسرتينا فقط،أعلم أنك الان غاضب


منيلاني أطلقت لقب الراسي على ابنك و أنا أعلم الحساسية التي تجمعك بهذه الأسرة لكن أقسم لك أن حاتم كان نعم


الأب على صهيب عامله كما لو كان سيعامل ابنه لكن للأسف اكتشف حاتم أنه لن يستطيع الانجاب و ذلك بعد زواجنا منذ


شهر فاقترحت عليه تربية ابن أختي التي كان في الحقيقة ابني و لأننا تركنا المدينة سهل الموضوع عليا و ربيت ابني أحسن


تربية و أنت الان تشهد على ذلك،أليس كذلك؟،لكن عندي رجاء أخير ارجوك لا تقسو عليا يكفيني ما تلقيته طول حياتي الى


الان"ثم تجهش بالبكاء أما عز فلقد ألجمته الصدمة على الكلام و هو الان لا يعلم ماذا سوف يفعل فكل خططه انهارت امام


قدميه و هاهو الان في حيرة مما سيفعله فحياته كانت كذبة و كذبة كبيرة كذلك فهو الذي ارغم صهيب على الدخول في


سلك الأمن حتى ينتقم من حاتم بابنه لكن كل خططه انهدت فوق رأسه،فماذا سيفعل الان؟

bluemay 22-08-15 09:18 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



واااو فصل خطير

واخيرا انكشفت الحقائق ولو اني كنت اشك في انه عنده قلب عالجلمود عز .



رندة تستاهل وما شفقت عليها ..


جميلة مسكينة صدمتها كبيرة .



متشوقة للجاي كتير


اعذريني طولت لوصلتكم لووول

wafa hadad 22-08-15 09:31 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3552500)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



واااو فصل خطير

واخيرا انكشفت الحقائق ولو اني كنت اشك في انه عنده قلب عالجلمود عز .



رندة تستاهل وما شفقت عليها ..


جميلة مسكينة صدمتها كبيرة .



متشوقة للجاي كتير


اعذريني طولت لوصلتكم لووول

و عليكم السلام أهلين فيكي ميمي كتير انبسطت بتعليقك و أهلين فيك في أي وقت

شفتي عز الو قلب و بين في الأخير بس يا ترى راح يتخلص من فكرة الانتقام أم سيجد طريقة جديدة؟؟؟

معك حق رندة أخطأت خطأ جسيم عندما تركت من يحبها و ركضت وراء وهم و كما يقولون " حبل الكذب قصير " و هاهي اليوم تفصح على كل ما فعلته في السابق

جميلة مسكينة حقا لكن هل سوف تبقى طول عمرها ضحية أم ستصبح الجلاد قريبا؟؟؟مع التطورات التي شهدتها

لا حبيبتي لا تعتذري فكما أقول دائما و أبدا لكل منا ظروف تتحكم فينا،و كتير مبسوطة انك وصلتي معنا و يسعدني تشوقك للجاي،في أمان الله
:98yyyy:

wafa hadad 24-08-15 11:37 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل الثالث و العشرين





في صباح يوم اخر مشرق لا يتناسب مع طقس الشتاء و بعد العاصفة الهوجاء التي هبت على أبطالها و أكلت الأخضر و


اليابس،يستقبل أبطالنا يوم جديد يعد بالكثير من المفاجات السارة و التعيسة فالحياة فرح و حزن.و تحديدا في المشفى دخل


الطبيب رامز على جميلة و هو مبتسم قائلا لها"سيدة جميلة اليوم سأوقع على ورقة خروجك،لكن هل لي برقم زوجك لو


سمحت حتى أتصل به ليحضر الى هنا و من ثم ينقلكي معه الى البيت؟"فترد عليه جميلة ببرود قاتل"لا سأذهب وحدي،لا


عليك فان زوجي مسافر و لا أظنه سيعود في القريب العاجل"و مع اكمالها لجملتها يدخل صهيب اليها و هو في كامل أناقته


حيث كان يرتدي سروال من الجينز الازرق الغامق و قميص ذو لون أحمر تتوسطه كتابة باللغة الانجليزية و فوقها كان يرتدي


معطفه من الجلد الخالص ذو لون أسود دون أن يغلقه كما كان محلق اللحية و الشارب و ممشط الشعر الى الخلف دون


استعمال الجال فلقد كان شعره ناعم جدا مع تمرد بعض الشعيرات على جبينه كما أن رائحة عطره النفاذة من ماركة بوس


زادته جمال و جاذبية لكن جميلة لم تكترث له بل اشاحت ببصرها عنه و هو يقترب نحوها بخطوات واثقة و بين يديه كان يحمل


الورود الحمراء الطبيعية و عندما وصل اليها خاطبها بابتسامته الساحرة قائلا لها"اسفة حبيبتي لان تأخرت عليكي قليلا"ثم


دنى اليها وقبل جبينها لكن جميلة لم ترد عليه ببنت شفة و هذا ما جعل صهيب يجفل من طريقة معاملتها له و ما كان من


رامز الى أن يتجه نحو صهيب ليخفف من حدة الموقف فربت على كتف صهيب قائلا له و صوته يملأه المزاح"زوجتك غاضبة


منك لأنك لم تزرها منذ اغماءها في ذلك الحادث"ثم ابتسم له مضيفا"كن لطيفا معها هي تحبك رغم كل شيء و الان اياك ثم


اياك اغضابها و ازعاجها لأن أي قلق أو توتر سيوذي بحياة جنينكما و هذا الكلام موجه لكما أيها الأبوان الصغيران"ثم اشار


باصبعه لكلامهما مع ابتسامته المعهودة غير ان ابتسامته سرعان مازالت عندما نقل نظره الى ابنته الساكنة بلا حركة هو


حقا يريد ضمها و حمايتها من كل ما يؤذيها لكنه لازال لم يستقبل فكرة انه أب فهذا الدور جديد عليه كما كان يريد أن يمنع


صهيب من رؤية جميلة لكن عندما راه ات لزيارة جميلة و مشاعر الحب ظاهرة على محياه ترك له فرصة ثانية ليستطيع اصلاح


ما افسدته غيرته القاتلة على جميلة و ثقته المهزوزة بها،لكن هو عهد على نفسه أنه اذا لم تتقبل جميلة وجوده فانه


سيمنعه من الاقتراب منها أو ايذاءها و الى هنا استفاق من شروده و هو يتأمل ملامح ابنته الذابلة فكيف لطفلة أن تحمل


طفل او طفلة؟ثم ابتسم لها عندما رفعت وجهها نحوه ثم غادر مسرعا لانه خائف من المجازفة و الاقتراب من صغيرته و


احتضانها و ارغامها على ترك صهيب و هو لا يود أن يرغم جميلة على تقبل وجوده اولا و فرض رأيه عليها و المتمثل في


طلاقها من صهيب الذي اذاها بشدة فهي الان تتماثل للشفاء من جراحها الظاهرية و الكدمات لكنها لا تستطيع أن تسامح


الرجل الوحيد الذي أحبته بصدق و التي وثقت به و اعتبرته سندها في أحلك الأوقات لكن غدره كان أصعب من قدرة جميلة


على مسامحته و المضي قدما معه و نسيان ما فعله بها فهو جرح كرامتها و قتل ذلك الشعور الجميل التي كانت تكنه له و


الان اصبحت مجردة من تلك المشاعر بل اعتبرتها ضعف لها و هنا قررت الانتقام منه و صد كل محاولاته في الاقتراب


منها،عندما غادر رامز الغرفة اغلق الباب من وراءه بهدوء و هنا فقط استطاع صهيب الاقتراب منها أكثر فجلس في حافة


السرير و بدأ بتمرير يديه على شعرها و أخذ يشم عبيره اما جميلة فلقد اغلقت عيناها و زفرت بضيق حتى يتركها و عندما


راها صهيب وقف بجوارها و خاطبها و هو يتوسلها"جميلة حبي انا اسف لكن لا أعلم ماذا حدث لي؟أعلم أنك لن تفعلي


شيء كهذا لكن غيرتي اعمتني،فأنا لا أحب أن يشاركني بكي أحد"ثم يهم بتقبيل شفتيها غير أنها تبتعد عنه صارخة في


وجهه"اترك الغرفة حالا أنا أود تغيير ملابسي هذا اولا و ثانيا أنا اريد الطلاق منك و الخلاص من عصمتك فأنا لن أستطيع


العيش مع انسان مريض يشك بي و بأفعالي طوال الوقت و ثالثا و هو الأهم لن أأتي معك فأنا ذاهبة الى حيث لا أعلم المهم


عندي ألا أرى وجوهكم،فلقد كذبتم عليا جميعكم و أوهمتموني أني الأهم عندكم لكن سقط القناع و أخيرا فالسيد عز ليس


ابي الشرعي و أنا الابنة الشرعية لطبيب رامز الذي عالجني اما زوجي الذي تغنى بحبه لي لم يعد يعنيلي شيء فأنا لم


أعد أكن له مشاعر المحبة و اذا ندمت على شيء هو ندمي الكبير لأنني تعرفت بك و الادهى من ذلك تزوجتك و انا لا اعرف


معدنك الحقيقي بعد،لقد سئمت منكم و لم أعط أطق حياتي فانا صامدة من آجل ابني فقط"ثم تضع يدها على بطنها


لتتحسسه،اما صهيب فلقد الجمته الصدمة و عجز لسانه على نطق حرف واحد و غادر الغرفة فورا فقد أراد أن يسألها و يفهم


منها ما حصل لكنه يخاف عليها من التوتر الزائد و قد أخبره الطبيب أن أي مضاعفات ستأزم الأمر لا غير،اما جميلة فأطلقت


العنان لدموعها التي انسكبت بغزارة و هنا حدثة نفسها قائلة"حتى أنت يا صهيب تركتني في الوقت الذي أنا في أمس


الحاجة لشعور بأن هناك من يقف بجانبي لمواجهة مصائب الحياة"و بعد برهة هدئة قليلا و نهرت نفسها على انجرافها في


هذا التفكير و قد أكدت لنفسها أن صهيب أراد قتلها في وقت من الاوقات فتوجهت الى الحمام و أخذت دوش دافيء لتريح


أعصابها و بعدها غيرت ملابسها و غادرت المشفى امام أنظار رامز التي لم تفارقها حتى اختفت من أمامه.


عادت رندة و الحاج حسين الى القرية و كل واحد منهما غارق في دوامته و عندما وصلا الي البيت اتجه حسين الى المطبخ و


أحضر شراب الأعشاب حتى تهدأ أعصابهما ثم حملها باتجاه غرفة ابنته التي أغلقت الباب على نفسها و راحت في نوبة بكاء


مرير و عندما دق الباب على رندة فتحته و عيناها متورمتان من البكاء فأمسكها من يدها و حثها على الجلوس يجانبه على


كنبة الصالة و قدم لها الشراب الساخن فأخذته منه رندة و بدأت بارتشافه ثم خاطبت حسين بهمس"أعلم أن الحقيقة مرة و


صعبة لكن الان فقط أحسست براحة الضمير رغم أنني أعلم جيدا أن جميلة لن تسامحني و لن ترغب في رؤية وجهي و هي


في الأخير معها الحق لكن عن قريب ستصبح أم ان شاء الله و هناك فقط ستحس بما أحسه أنا الان"فيوافقها الحاج حسين


الرأي و من ثم يغير الموضوع قائلا لها"منذ فترة لم نفتح البقالة أخاف أن يهرب منا الزبائن،فسامحيني يا ابنتي سأترككي


وحدك الان و سأذهب الى البقالة"ثم يهم بالوقوف غير أن رندة تمنعه قائلة"لا يا أبي أنا أيضا سأذهب معك امهلني 5 دقائق


أغير ملابسي و اتي معك"فيؤوم الحاج حسين بالايجاب و تطير رندة الى غرفتها و تأخذ دوش سريع ثم ترتدي فستانها


الصوفي ذو اللون الأخضر ثم ترتدي فوقها معطفها المصنوع من الجلد بالون الاسود ثم ترتدي بوتها الأسود ذو الكعب العالي و


تضع القليل من مساحيق التجميل لتخفي ملامح التعب و تختار اللونين الأخضر الفاتح و الوردي ثم ترش القليل من عطرها من


ماركة كوكو شانال و بعدها غادرت الغرفة و توجهت مع أبيها الى بقالتهما و يفتحاها طالبين الرزق من الله.


توجه صهيب الى مكتب عز و دق الباب عليه فسمح له عز بالدخول و هنا قال صهيب لعز مباشرة"هل الكلام الذي سمعته


صحيح؟"فتتغير ملامح عز لكن سرعان ما يباغته بسؤال اخر"أي كلام هذا؟أنا لا أفهم على ماذا تتكلم؟"فيجيبه صهيب


بسرعة"جميلة ليست ابنتك الحقيقية؟"فيتنفس عز ببطأ قائلا له"نعم للاسف لقد خدعت طيلة 20 سنة الماضية"فيرد


عليه"هل لي أن أعلم الحقيقة كلها فان جميلة لم تعد تريدني في حياتها كما أنها طلبت مني الطلاق"فسأله عز قائلا"و انت


هل ستطلقها؟ماذام انها ليست ابنتي فلقد اسقطت ذلك الشرط،افعل ما تراه مناسب أما أن أحكي لك الحقيقة فهي ليست


من صلاحياتي و لتذهب الى جميلة أو طبيبها أه أقصد أبوها رامز أو تلك الفاجرة رندة لتعرف الحقيقة كلها و الان عندي


عمل،ارجو أن تتصرف فوقتي لا يسمح لي بمناقشة التفاهات"فيعتذر صهيب ثم يغادر مسرع لكن الى أين؟،أما عز فهو بين


نارين كيف يخبره أنه أبوه و يحضنه كأي أب في الدنيا؟أو كيف يخبره أنه السبب في قتل زوج أمه؟و ماكان عليه الا أن أشغل


سيجارته و بدأ باستنشاقها لعلها تطفأ بعد النار التي تعتلي صدره منذ سماعه لهذا الخبر.


اما في منطقة نائية بعيدة عن صخب المدينة فان حال وردة و عمران يسوء يوما بعد يوم فلا أحد يسمع عنهما فهما في


منطقة منعزلة جدا و بعيدة عن الأنظار ووردة لم تجد الا دموعها لتتنفس عن حزنها خاصة أن أبوها لم يستيقظ منذ وصوله الى


هنا و هي خائفة على نفسها من رجال عز اللذين لم يتركوها فكل ثانية يدخلون عليها ويعتدون عليها و هذا الامر قد أرهقها


فلم تعد تتحمل هذا القرف الذي تعيش فيه و تنتظر الموت في القريب العاجل لأنه خلاصها.

bluemay 24-08-15 12:34 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أممم تطورات مثيرة ...

جميلة شي طبيعي انها تنفجر هيك وتكره الكل .. واظنها بترجع لعقلها بعد ما تبعد لفترة وتصفي ذهنها.

صهيب انصدم بالحقيقة وشو ردة فعلى لما يعرف انه ابن عز ؟!!


رندة استسلمت لواقعها الظاهر ورضيت بنصيبها .



مسكين رامز شي صعب انه يعرف انه والد وبنفس الوقت ما تتقبله بنته.


يسلمو ايديك يا عسل متشوقة للجاي كتير


لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

wafa hadad 24-08-15 12:43 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3552847)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أممم تطورات مثيرة ...

جميلة شي طبيعي انها تنفجر هيك وتكره الكل .. واظنها بترجع لعقلها بعد ما تبعد لفترة وتصفي ذهنها.

صهيب انصدم بالحقيقة وشو ردة فعلى لما يعرف انه ابن عز ؟!!


رندة استسلمت لواقعها الظاهر ورضيت بنصيبها .



مسكين رامز شي صعب انه يعرف انه والد وبنفس الوقت ما تتقبله بنته.


يسلمو ايديك يا عسل متشوقة للجاي كتير


لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أهلين فيكي ميمي و الله شرفني مرورك و أسعدتني كلماتك

جميلة بقولو "كثرة الضغط تولد الانفجار " و هيك حصل معاها بس انت بتفتكري انها لما تبعد راح ترجع مرة ثانية لاهلها و زوجها؟؟؟

مسكين صهيب هو هلا راح يعيش نفس حالة جميلة بس هل ممكن يتقبل انو عز ابوه؟؟؟و يراوغ الجميع ام انه سيحارب أباه؟؟؟

رندة عم تحصد شو زرعتو بايدها هي ما سمعت كلام ابوها لما خبرها ان عز وحش كاسر و هي هلا تقبلت وضعها الجديد و بدأت حياة جديد،بس يا ترى راح يبقى السلام و الامان عنوان حياتها ام للقدر رأي اخر؟؟؟

معك حق رامز هلا بين المطرقة و السندان ف20 سنة ليست بالسنين الهينة،بس يمكن جميلة تحن عليه و تتقبلو كأب لالها

يسلملي مرورك يا حلوة و ما انحرم من هالطلة و انا مستنية تعليقاتك القادمة بفارغ الصبر،و هلا استودعك الى الله الذي لا تضييع ودائعه:0041:

همس الريح 25-08-15 01:25 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
t,t, pfdfjd >>>h,g ad la;,,,vm ugd hgfhvj hgi]di >>>
hllll,,,,hhhp

wafa hadad 26-08-15 09:24 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553056)
t,t, pfdfjd >>>h,g ad la;,,,vm ugd hgfhvj hgi]di >>>
hllll,,,,hhhp

حبيبتي هموسة شو هيذا عنجد بحثت عن كل قواميس العالم ميشان أشفرة هاللغة ما لقيت مثيلها فقلت بيني و بين نفسي هيذا من ابداع و اختراع هموسة،ههههههههههههههههههههه،فيس مندهش و مستغرب:confused:

wafa hadad 26-08-15 09:29 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل الرابع و العشرين





أول ما خرجت جميلة من المشفى أوقفت سيارة الأجرى و أول مكان ذهبت اليه هو محامي أبيها أو الذي كانت تعتقد أنه


أبوها و عندما وصلت الى مكتبه دقت الباب لكن لا مجيب فزادت من الدقات لكن لا مجيب و هنا قابلها احد المارة قائلا لها"لا


تتعبي نفسك يا انسة فالسيد عمران مختفي منذ فترة"و هنا تشكره جميلة مغادرة المبنى ثم تهم بالاتصال بوردة لكن


هاتفها مغلق أو خارج نطاق التغطية و عندها اغلقت هاتفها و خبأته في حقيبتها ثم وضعت يدها فوق بطنها مبتسمة و هي


تحثه قائلة"تعبت يا قلب أمك حسنا سنذهب الى أقرب مقهى لنرتاح و نشرب عصير الفاكهة الطازج"و بعدها تتجه الى احدى


المقاهي القريبة و طلبت عصير البرتقال حتى تهدأ أعصابها و تفكر بعمق.


في هذه الأثناء كان صهيب يبحث عن جميلة فبحث عنها في كل مكان يمكن أن تذهب اليه فذهب الى قصر التاجي ظانا منه


انها رجعت الى القصر لكن ظنه كان خاطيء و حاول الاتصال برندة لكن هاتفها كان مغلق فلم يجد لها أي أثر يحدد طريقها و


هنا تأكد فعلا أنه خسرها و أن جميلة ابتعدت عن كل من أذاها حتى و ان كان زوجها او أبويها و هنا طرقت على باله فكرة


فاستقل سيارته بسرعة و انطلق بها بسرعة جنونية فما فائدة حياته و هو بعيد عن حبيبة فؤاده،و عندما وصل الى المشفى


أوقف سيارته في الموقف الخاص بالسيارات و ترجل منها و خطى خطوات ثابتة باتجاه المبنى و عندما وجد موظف


الاستعلامات سأله بأدب"عفوا هل الدكتور رامز هنا؟"فيجيبه الموظف باقتضاب"نعم هو في مكتبه القابع في الطابق الثاني


اخر غرفة في الممر يسارا"فيشكره صهيب ثم يصعد الدرج بلهفة و عندما يصل الى الغرفة المطلوبة يطرق الباب فيسمح له


رامز بالدخول و عندما يدخل اليه يتجه الى المقعد الذي يقبع أمام مكتبه فيبادره صهيب بالتحية قائلا له"صباح الخير سيد رامز


أنا صهيب الراسي زوج أبنتك"و عندما لا يجد صهيب التشجيع يردف قائلا"عفوا،تلك السيدة التي كانت عندكم منذ أسبوع و


اليوم تم..."فيقاطعه رامز مزمجرا فيه"أين كنت طيلة المدة؟و مالذي فعلته بها أيها المجرم لقد غادرت المشفى و هي


منكسرة القلب،يالك من زوج؟"ثم يضيف و الحسرة تملأ صدره"أنا لم أكن أعلم بوجودها من قبل لكنت ركضت اليها و منعتها


من الزواج منك لكن الان فات الأوان على كل شيء"فيرد عليه صهيب"سيد رامز ارجوك فكر لو كنت مكاني ووضع أحدهم


قميص نوم هدية لزوجتك أمام منزلك،ألن تثور؟"فيسكت صهيب قليلاو هو يتمنى أن يجد رامز اجابة لسؤاله حتى يرتاح لكن


طال الصمت بينهما فقطعه صهيب مضيفا"لكن ربما كل واحد و مقدار حبه للاخر،فأنت مثلا خانتك زوجتك و لم تفعل لها


شيء"و هنا يحاول رامز أن ينقض على صهيب و هذا الأخير فطن لحركته فابتعد عنه و خرج مسرعا و هو مدرك أن الوضع تأزم


أكثر بينه و بين أبو زوجته فالان تأكد أن الطلاق سيتم لا محال.


واصلت جميلة السير حتى وصلت الى جامعتها و هناك توجهت من فورها لمكتب المعيد فطرقت الباب بهدوء و عندما سمح


لها بالدخول توجهت الى حيث هو و جلست في الكرسي المقابل له فبادر المعيد بالكلام و هو مبتسم"اه سيدة جميلة ألف


مبروك،لقد اشتاقت لك الجامعة كل هذه المدة و أنت بعيدة عنا لأنك أصبحت عروس؟"فترد عليه جميلة بابتسامتها


العذبة"اسفة يا سيدي لكنها مشاغل الحياة،و اليوم جئت من أجل اكمال دراستي"فيرد عليها باسما"لك ذلك يا ابنتي ابتداء


من الغذ تعالي لتداومي"فتشكره جميلة مضيفة"لكن توجد بعض المشاكل العالقة،أتمنى أن تساعدني على حلها"فيرد


عليها المعيد"هاتي ما عندكي فكلي أذان صاغية"و هنا بدأت تحكي له جميلة كل ما وقع لها من أحداث ابتداء من مشكلتها


مع زوجها التي ستنتهي بالطلاق الى غاية اكتشافها أنها ليست البنت الشرعية لعز،و من ثم تطلب منه أن يعطيها غرفة في


الاقامة الجامعية حتى تبحث عن عمل و تعيد تنظيم أوراقها،فيوافق المعيد على طلبها و هنا تنفرج أسارير جميلة من


السعادة فهاهي الان تخطو أول خطواتها لتحقيق ذاتها بعيد عن كل من ظلمها من قريب أو من بعيد،و عند خروجها من مبنى


الجامعة و تحديدا في الحديقة التابعة للجامعة تقابل فادي الزبادي و هو أبغض شخص رأته في حياتها فهو السبب في كل


معاناتها فتحاول الهرب من أمامه غير أنه يمسك يدها و هو يترجاها قائلا"ارجوك يا جميلة لن اخذ الكثير من وقتك ارجوكي


لابد أن أحكي لكي ما حصل بالضبط حتى أوضح لكي وجهة نظري على الأقل"غير أن جميلة تبعد يده قائلة"لا يوجد بيننا


كلام،هاقد تركت صهيب و قد نجح مخططك،ماذا تريد مني الان؟"ثم تهم بالمغادرة غير أنه يطبق على يدها من جديد و يجرها


معه قائلا لها"اسف لكن لا توجد طريقة لايقافك الا هذه"ثم أوصلها الى احد مقاعد حديقة الجامعة وأجلسها قائلا لها" أولا أنا


لست السبب في فراقك من صهيب و كل هذا كان من تخطيط وردة هي التي أرادت الايقاع بكما فهي تغار منك و هي تريد


أخذ مكانك في قلب صهيب أقصد أنها تريد الزواج من صهيب"فتنصدم جميلة قائلة"مس....مس....مستحيل أنا لا أصدق لا


يمكن لا....لا...لايمكن أن تفعل وردة كل هذا بي أنك تكذب،لا....لا أنا لا أصدق"ثم تجهش في بكاء مرير و هنا يتقدم نحوها


فادي و يبدأ بتهديتها قائلا"ارجوك يا جميلة اهدئي فأنا و بالرغم من حبي لكي لا أستطيع أن أؤذيك بهذه الطريقة الشنيعة،لا


تبكي ارجوك فأنت تحطمين قلبي"ثم يضع يديه على وجنتيها و يبدأ بمسح دموعها أمام أنظار صهيب المصدومة و الغاضبة و


هنا يقترب نحوهما و الغضب يتطاير من عينيه و عندما يصل يلكم فادي في وجهه قائلا له"اذا لمستها مرة أخرى أقسم أني


سأقطع يدك" و هنا تقف جميلة في وجه صهيب و هي تدافع على فادي صارخة في وجهه"ماذا تريد مني الان؟قل اه ماذا


تريد مني؟أنا أكرهك أكرهك أخرج من حياتي طلقني طلقني فأنا لا أود رؤية وجهك مرة أخرى فكلكم كاذبين دوما تسخرون


مني و تخدعونني بطيبتكم و حبكم لي لكن كل هذا كان سراب سراب يا صهيب هل تسمع؟"فيقترب صهيب منها بحذر قائلا


لها"اهدئي يا جميلة أنت حامل هذه العصبية تضر الجنين ارجوكي اهدئي لكل مشكلة حل"و عندما يحاول صهيب أن يلمسها


تبتعد عنه و ترفع اصبعها محذرة اياه"أكيد أنت خائف على ابنك أما أنا فلا أهمك ان كنت بخير أو لا؟هل تعرف أنا لم أحزن


عندما علمت أن عز التاجي ليس أبي بقدر حزني لأن أحببتك،نعم أنا ندمانة على الثانية التي تعرفت فيه عليك،أنا لم أعد


أطيقك ابتعد و لا تلمسني فأنا لست لعبة في يدك فأنت حتى لم تثق فيا وعند أول خطأ دفعت أنا الثمن ألم تخف أن تكون


السبب في حرماني من الأطفال أو أقول أن تقتلني فكما تعلم الغضب يقتل يا سيدي الدكتور و هذا دليل قوي أنك لم تحبني


قط في حياتك بل كنت تريدني مثل أي رجل و امرأة لألبي حاجياتك الخاصة،فلم تهتم يوم بمشاعري و ماذا أحب و ماذا أكره؟


بل حبستني باسم الحب في بيتك حتى تمنعني من اكمال دراستي حيث استغليت الشهر الأول من زواجنا كشهر عسل


لكن كل هذا كان من أجل ابعادي من حياتي الخاصة و حتى يتسن لك تدمير شخصيتي حتى تكون أنت الامر و الناهي كنت


تريد ممارسة التسلط و الطغيان عليا كما مارسه عز على رندة و عليا"ثم تصمت قليلا و الدموع ابت التوقف ثم تضيف"نعم،أنا


لم أعش يوم كطفلة سعيدة في كنف أهل يحبونها،فحتى مال عز لم يغير هذه الحقيقة انني تعيسة و سأبقى تعيسة طول


حياتي"و بعدها تمسح دموعها بعنف و تتابع هجومها على صهيب و تضيف بلهجة قاسية"أما عن ابنك فهو لا يريدك لا


تستغرب لأنه لو يأتي الى هذه الدنيا سيندم أشد الندم لأنك أبوه،و لهذا أنا أصر على الطلاق و سأربي ابني وحدي كما أشاء


فلا مكان لك بيننا و الان انصرف من هنا و انا أنتظر ورقة طلاقي في القريب العاجل و اذا لم تبادر أنت فأنا سأخلعك..."و قبل


أن تكمل جميلة كلامها يفاجأها صهيب بصفعة أسقطتها أرضا من شدتها قائلا لها و هو يصر على أسنانه"لن أتخلى عنك


بهذه السهولة و لن أسمح أن يعيش ابني بعيد عني و لو لليلة كما لن أسمح لأي كائن أن يربي ابني غيري"ثم ينظر باتجاه


فادي المصدوم و الذي اقترب من جميلة رغم نظرات التحذير الصادرة من صهيب غير انه لم يبالي به فاقترب من جميلة و


ساعدها على الوقوف و سند ظهرها على صدره لكن جميلة استطاعت أن تفك نفسها منه ووجهت نظراتها باتجاه صهيب و


قالت له "أنت حقير،ماذا تريد مني؟أنا أكرهك،لماذا تفرض وجودك عليا؟"ثم تغادر من الجامعة بأكملها تاركت تمثال من الجليد


وراءها صهيب الذي استغرب من قوتها وردها عليه و نعته بالحقير فمن أين لكي كل هذه القوة يا جميلة؟و هل ستكون هذه


بداية المشحنات مع صهيب أم للقدر رأي اخر؟.

bluemay 26-08-15 11:36 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تطورات عقدت الأمور على ما يبدو

صهيب اتصرف بطيش برأيي ما هكذا يكون التصالح !

جميلة طبيعي تنفر من كل شي بعد الصدمات المتتالية ولكن مصيرها ترجع ﻷنه صعب تواصل لحالها.


فادي برأ ذمته وعرفها بحقيقة الخائنة وردة ولو اني اشك انها صدقته تماما.



يسلمو ايديك يا قمر

تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

همس الريح 26-08-15 11:45 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3553194)
حبيبتي هموسة شو هيذا عنجد بحثت عن كل قواميس العالم ميشان أشفرة هاللغة ما لقيت مثيلها فقلت بيني و بين نفسي هيذا من ابداع و اختراع هموسة،ههههههههههههههههههههه،فيس مندهش و مستغرب:confused:

هههههههههههه ..كنت داخله من جوال خالي و الله مدري وش صار

همس الريح 26-08-15 11:52 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
جميلة ..ما تنلام ابد ..الله يلوم من يلومها ..واحدة غيرها كانت دخلت في صدمة عصبيه اقل شئ ..
صهيب ..جعل يدك الكسر يا البعيد ..يعني كل اللي صار و للحين يتفاهم بيده ..الله ياخذه
عمران و وردة ..ربي يتولاهم برحمته ..الصراحه عقاب وحشي ..
عز وينه .زما شفته اليوم ...عساه المرض
فادي ...للحين عنده امل في جميله ؟؟..لين حجت البقر
رامز ...مغتاظة منه ..يعني اقل شي يحتوي بنته ..وش ذا ؟؟؟
البارت روووعه حبيبة قلبي ..

wafa hadad 26-08-15 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3553201)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تطورات عقدت الأمور على ما يبدو

صهيب اتصرف بطيش برأيي ما هكذا يكون التصالح !

جميلة طبيعي تنفر من كل شي بعد الصدمات المتتالية ولكن مصيرها ترجع ﻷنه صعب تواصل لحالها.


فادي برأ ذمته وعرفها بحقيقة الخائنة وردة ولو اني اشك انها صدقته تماما.



يسلمو ايديك يا قمر

تقبلي مروري وخالص ودي

○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تسلميلي مرورك ميمي معك حق تطورات عقدت الأمور اكتر و اكتر و لسا راح تنعقد الأمور اكتر من هيك بكتير.

صهيب متسرع جداً و مما يقولوا هو عضلات بلا مخ ما بيعرف كيف يتفاهم مع الخلق بهدوء و هالشي ورثوا من أبوه فكما يقول المثل " ذلك الشبل من ذاك الأسد"

جميلة راح نشوف إذا راح تبقي تعتمد على حالها أم ترجع لكنف اللي ظلموها.

فادي مثل ما قلتي برا دمتو بس يا ترى جميلة راح تثق فيه بعد اللي صار فهم كمان ما ننسى انو غلط و المصيبة كل شي وقع فوق راس جميلة.

بشكرك مرة تانية حبيبتي أسعدني مرورك و الى الملتقى ان شاء الله.

wafa hadad 26-08-15 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553205)
جميلة ..ما تنلام ابد ..الله يلوم من يلومها ..واحدة غيرها كانت دخلت في صدمة عصبيه اقل شئ ..
صهيب ..جعل يدك الكسر يا البعيد ..يعني كل اللي صار و للحين يتفاهم بيده ..الله ياخذه
عمران و وردة ..ربي يتولاهم برحمته ..الصراحه عقاب وحشي ..
عز وينه .زما شفته اليوم ...عساه المرض
فادي ...للحين عنده امل في جميله ؟؟..لين حجت البقر
رامز ...مغتاظة منه ..يعني اقل شي يحتوي بنته ..وش ذا ؟؟؟
البارت روووعه حبيبة قلبي ..

معك حق جميلة لحتى الآن صامدة و كما يقولون عندنا في الجزائر " البقرة كي طيح يزيدو سكاكينها" المهم لحد الآن جميلة عم تشفعلك غليلك مو هيك هموسة، ما انت كنت متأكدة انو جميلة راح تنتفض من عيشتها، و لهيك انا بجسيم بصراحة توقعاتك حتى الآن صحيحة مئة بالمئة، برافوووووو استمري يا حلوة.

صهيب تربية عز أكيد راح يكون مثلو فكما يقول المثل " من شابه أباه فما ظلم"

عمران & وردة عنجد عقاب وحشي و قاسي بس هيذا كلو بسبب رعونة وردة فلازم تفكر قبل ما اعمل شي هي بغنى عنه.

هههههههههههه، شو عم شوف استفتي لعز، هههههههههه، لا تخافي هي استراحة محارب بس البارت الجاي ان شاء الله راح تنصدمي عن فعلاوة الجديدة؟؟؟

فادي هو هلا مو بحبها مثل الأول هو بحبها و بعزها معزة الأخت و البارتات الجاية تأكد لك هالشي ان شاء الله.

رامز معك حق بس هو خائف انو جميلة لا تتقبل وجوده يعني عندو الحق لكن لا تهافت ما راح يستمر هذا الجفاء، فاوعدك أني كتبت نهاية لرواية ماراح تظلم احد و حبيت أنها تكون واقعية لأبعد الحدود لأنني لا أأمن بالخيال، فاستدعي للنهاية يوم 5/9/2015 ان شاء الله تعالى.

أسعدني مرورك كتيرة حبيبتي هموسة و مستنية توقعاتك على نااااااااار

همس الريح 26-08-15 11:12 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اوب اوب .. قربنا كذا للنهايه ..
علي خير ان شاء الله
و الله الله في نهاية سوداء لعز

برد المشاعر 26-08-15 11:24 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
صارلي ساعات أحاول انزل الرد وما نجحت ‏فاتني الكثير وإن شاء الله قريبا أكون معاكم متشوقة أعرف الي صار مع جميلة وصهيب لي عودة بعدما أرجع وأقرأ البارتات فتحية طيبة فوفو وليك وحشة كبيييرة

wafa hadad 27-08-15 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553339)
اوب اوب .. قربنا كذا للنهايه ..
علي خير ان شاء الله
و الله الله في نهاية سوداء لعز

عنجد راح توحشيني كتير هموسة عنجد عمري ماراح أنسى هالثلاث الأشهر إلا قديتها معاك أما عن اختياري لموعد إنزال البارت الاخير هو أني في يوم 6/9/2015 راح ابتدي جامعتي فربي يوفق الكل، من جهة أخرى انت بتتوقع أنها تكون نهاية سيئة لعز اممممممممممم راح نشوف، بس بتعرفي في حدث في بارت غداً أكيد راح تقتلي فيه عز و شخص آخر مشترك معاه ما راح خبرك راح اخليها مفاجئة لالك، لأنو 5 بارتات الاخيرة راح تعيشي باعصابك و لهذا اتمنى لكي متابعة طيبة ذمتي في رعاية الله و حفظه.

wafa hadad 27-08-15 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3553342)
صارلي ساعات أحاول انزل الرد وما نجحت ‏فاتني الكثير وإن شاء الله قريبا أكون معاكم متشوقة أعرف الي صار مع جميلة وصهيب لي عودة بعدما أرجع وأقرأ البارتات فتحية طيبة فوفو وليك وحشة كبيييرة

الله يعينكم حبيبتي و يفرج كربكم، هي أكيد فاتاتك أحداث كتيرة لكن مثل ما ليقولوا" الغائب عزرو معو" أكيد حبيبتي البيت بيتك امتى بتحبي تشرفيني فانا راح أكون مستنياكي، راح تنفاجعي للأمور اللي حصلت ما بين جميلة & صهيب و ميشان ما بحرق الأحداث اخليكي تكشفيهم على راحتك، مستنية ردك على ناااااااار، و انا بهديكي باقة من الورد الأحمر مع بوسة على راس، و بعيد مرة تانية يا هلا فيكي في أي وقت.

همس الريح 27-08-15 01:52 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
امممم .من بيكون ؟؟... صهيب..

wafa hadad 28-08-15 07:26 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553449)
امممم .من بيكون ؟؟... صهيب..

امممممممممممممممممم ممكم،:tongue:

wafa hadad 28-08-15 07:29 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل الخامس و العشرين





تجمد صهيب في مكانه من جراء العاصفة التي هبت على رأسه من أحب انسانة على قلبه و هنا وضع فادي يده على كتف


صهيب قائلا له"لقد جرحتها جرح عميق أنا أعرفها جيدا لن تسامحك صدقني فمن الأفضل لك الابتعاد عنها و الا ستستمر


في جرحها لك حتى تحقق ما تطلبه منك،حقا أنا تفاجأت من أنها ليست ابنة عز التاجي لكن هي نسخة منه هي لا


تستطيع القتل لكن عندها أساليب تدمر بها كل من يقف في طريقها،احذر يا صهيب و حاول أن تنساها"ثم يغادر بعد ذلك تاركا


صهيب جسدا بلا روح.


وصلت جميلة الى غرفتها في الإقامة الجامعية و هي غرفة بسيطة تحتوي على سرير واحد يسع لشخص واحد و خزانة كما


بها حمام صغير و أول شء قامت به هو أنها أخذت حمام بارد حتى تطفأ النار التي تغلي في صدرها فهي بمقدار حبها لصهيب


لكنها لا تود أن تعيش كما عاشت أمها في السابق فكم كان عز يقلل من شانها و يهينها و هي امامه طفلة صغيرة لا حول


لها و لا قوة و هنا تبدأ بنفض رأسها من كل هذه الذكريات التي تجتاحها و بعدها خرجت من الحمام ترتدي تنورة من الجينز


الأزق الباهت لفوق الركبة بقليل مع تيشارت أحمر و تركت شعرها منسدل على كتفها ثم تأملت نفسها في المراة فوضعت


الماسكارا و ملمع للشفاه بلون الأحمر الفاتح ثم حملت حقيبتها مغادرة الغرفة.


كانت رندة و الحاج حسين في هذا الوقت يتناولا وجبة الغذاء فسأل حسين رندة قائلا"اتصلت بكي جميلة؟"فترد رندة


بلامبالاة"لا،هي عنيدة ورثة هذا من عز لن تتصل أنا أعرفها لكن أنا خائفة عليها من تصرفاتها فعندما تغضب لا تعد تستخدم


العقل و هذا ما أنا خائفة منه أخاف ان تخسر أشخاص أحبوها بصدق في هذا الوقت العصيب"فيجيبها حسين باسما"حفيدتي


ذكية و ستعود اليك في القريب العاجل"فتبادله رندة الابتسامة و هي ترجو من الله تعالى ان تعود اليها ابنتها غير انها


تستبعد هذه الفكرة فهي تعرف كم ان جميلة عنيدة.


أما عائشة فكانت في موقف لا تحسد عليه فعز من جهة و صهيب من جهة أخرى فمنذ خروج جميلة من المشفى و حاله


انقلبت 180 درجة فلقد نبتت له بعض الشعيرات على ذقنه فزادت مظهره هما على هم و من جهة أخرى طلب عز الغريب


حيث تتذكر في اخر لقاء معه عندما أخبرته أن صهيب ابنه حصل ما كانت تخاف مواجهته ( كان عز جالس على الرمال و هموم


العالم فوق رأسه فخافت عائشة من صمته المفاجأ فاقتربت منه و جلست بجواره ثم ما لبثت أن سألته قائلة"عز ارجوك


سامحني أنا اسفة حقا لم أكن أعلم أن موضوع الأطفال مهم عندك،كما أنني اعتقدت أن جميلة ابنتك و هي فتاة تحتاج اليك


و الى أمها و أنا كنت متعودة على غيابك كما أن أختي كانت نعم الأم لصهيب طيلة مدة بقائه معها كما أن حاتم


كان..."فيقاطعها عز صارخا في وجهه"يكفي عائشة بالله عليك حاتم حاتم قتلته بيدايا هاتان و لازال طيفه يلاحقني رغم مرور


كل هذه السنوات"فتجفل عائشة و تنزل رأسها بين رجليها فيدنو منها عز و يمسك ذقنها و يديره باتجاهه و هو ينظر الى


عيناها المليئتان بالدموع فيتأسفها قائلا"اسف عائشة لم أكن أريد الصراخ عليك،لكن كان هذا اليوم مليء بالصدمات و لم أجد


أحد أفشي به غضبي غيرك،سامحيني"لكن عائشة تجهش بالبكاء قائلة له"أنت من قتلت حاتم أليس كذلك؟لكن لما؟


لما؟"فيحضنها و يقرب فمه من أذنها قائلا لها بهمس"كل هذا لأنه أخذك أخذ المرأة الطاهرة التي لا أسمح بأي يدي أن تلوث


براءتها و طهارتها"فتجيبه عائشة بنفس الهمس"لكن أنت قتلتني قبل الكل بفعلتك تلك مع رندة"فيجيبها باسما"اه يا صغيرتي


رغم مرور تلك السنوات،أنت لم تفهمي بعد اللعبة القذرة التي مارسها حاتم مع رندة للايقاع بنا،فتلك السافلة استغلت


حاجتي الى امرأة لتظهرني على أنني الخائن بينما ذلك السافل كان كطبيب يداوي جراحك واعتبركي أخت له و بعدها بدأ


بالاقتراب منك رويدا رويدا و أوهمكي أنه واقع في حبك فبعد طلاقنا و انتهاء عدتك اسرع الى خطبتكي و من ثم الزواج منك


خلال أسبوع فقط و في نفس الأسبوع تزوجت أنا برندة بعدما أوهمتني أنها حامل مني،و الان اتركينا من الماضي فنحن أبناء


المستقبل و كفانا تضييع للوقت فأنا لم أعد قادر على تحمل بعادك عني فهانا ذا أطلب يدكي للزواج مني فما رأيك؟").


وصلت جميلة الى مكتب عز التاجي و طرقت الباب عليه بهدوء و عندما سمح لها بالدخول أطلت برأسها و حيته بكل


رسمية"عمت مساء سيد عز سأسرق من وقتك الغالي بعض اللحظات لمناقشة قضيتنا العائلية"فيبتسم عز بسخرية قائلا


لها"تفضلي سيدة الراسي كلي أذان صاغية"فتجلس شاكرة له و هنا يسألها عز مباشرة"شكولاطة ساخنة أم عصير


البرتقال؟"فتجيبه بسرعة"عصير البرتقال لو سمحت"فيطلب لها عصير البرتقال و يطلب له قهوة،و هنا تضع جميلة ساق فوق


ساق و تبدأ بالكلام"سيد عز الان كل الأوراق كشفت و أنا أود معرفة مكاني الصحيح ما بين كل هذه الدوامة،فبعد طلاقي ان


شاء الله اود تصحيح أوراق الحالة المدنية الخاصة بي و أتمنى أن تساعدني و ذلك قبل وضعي لمولودي فأنت تعلم أني


حامل في الشهور الأولى كما أنني خجلة لما قاصيته معي طيلة سنين طفولتي و شبابي و أنا حقا أشكرك من أعماق


قلبي على كل ما فعلته لي الى حدي الان"ثم تصمت قليلا لأن الحارس جاء بطلبهما ثم انصرف من جديد فارتشفت جميلة


القليل من عصيرها اما عز فلقد عدل من جلسته قائلا لها"سيدة الراسي يؤسفني طلاقك لكن انا لا يهمني هذا الموضوع ولا


أي موضوع اخر،فاذا أردت الإبقاء بلقبي فلكي ذلك و ان أردت الحصول على لقب أبيك الشرعي فلكي ذلك أيضا لكن للأسف


انا لا أستطيع مساعدتكي في ذلك فكما ترين المحامي عمران مختفي منذ فترة و أنا لا أعرف له طريق؟"فتجيبه


جميلة"اشكرك سيد عز على لطفك معي لكن كما قلت أنا اريد لقبي الأصلي و اسفة لأني أخذت من وقتك الثمين بلا فائدة


ترجى،لكن أود أن أسألك سؤال واحد فقط ثم انصرف فهل تسمح لي؟"فيرد عز باسما"لكي ذلك سيدة الراسي"فتسأله


جميلة بحيرة"لم أجد أثر لوردة و أنت تعرفها جيدا فهي ابنة المحامي الذي يعمل عندك،فهل يا ترى تكون سافرت معه؟ففي


الحقيقة لديا دين عليا أن أسدده لها"فيجيبها عز بكل براءة"حقا المعذرة سيدة الراسي فأنا لا أعلم شيء عن مكانها لا هي


و لا أبوها،حقا كان بودي مساعدتك لكن هذا فوق طاقتي"و هنا تقف جميلة استعدادا للمغادرة و تصافح عز قائلة"حقا أشكرك


على كل شيء فعلته من أجلي فانا لن انسى صنيعك معي مدى الحياة"ثم تتوجه الى الباب مغادرة تاركة عز مبهور و فخور


بها و هو يحدث نفسه قائلا"أحسنت جميلة هكذا أودك أن تكون شامخة رغم كل المشاكل التي تحاصرك و لكن لا تهتمي


بوردة و عمران فهما يدفعان فقط ثمن سخافتهما فهما أراد اللعب مع الكبار و أنا جهزت كل شيء للعب بالأصول"و هنا ينفجر


بضحكته الشريرة غير أن دخول صهيب بطريقة همجية وتره قليلا لكنه استطاع استعادة رباطة جأشه فقال له بكل


صرامة"كيف لك أن تقتحم مكتبي هكذا كعصابة المافيا؟"لكن صهيب لم يبالي به حيث سأله مباشرة"هل حقا أنت والدي؟"و


هنا الجمت الصدمة لسان عز فلم يعد قادر على الكلام و من يراه هكذا يعتقد أنه مات حيث أن كل جسده يرتعش فلم يمسك


توازنه حيث سقط على كرسي مكتبه القابع بجواره فلا ترى الا حركة أهدابه الكثيفة.

bluemay 28-08-15 09:10 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلمو ايديك حبيبتي


جميلة شكلها قررت وحسمت امرها .

صهيب ما رح يوقف مكتف اليدين واكيد رح يسعى لرجوعها .



عائشة مفاجئة اكيد طلب عز الزواج منها . بسهو مجرم ما بيستاهلها .


متشوقةللجاي


تقبلي خالص الود

همس الريح 28-08-15 11:16 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اول شي ..انا ابي اطلب طلب
اطلب ايقاع العقوبة التالية علي المدعو عز ..
الاعدام شنقا و بعدها رميا بالرصاص و بعدها حرقا ثم يتم تقطيعه قطعا قطعا ..
رفع ضغطي .زالبارد الغثيث

wafa hadad 28-08-15 01:47 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3553689)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلمو ايديك حبيبتي


جميلة شكلها قررت وحسمت امرها .

صهيب ما رح يوقف مكتف اليدين واكيد رح يسعى لرجوعها .



عائشة مفاجئة اكيد طلب عز الزواج منها . بسهو مجرم ما بيستاهلها .


متشوقةللجاي


تقبلي خالص الود


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اهلين بالقمرين اول شي الله يسلمك و شرفني مرورك يا قمر

معك حق جميلة قررت و حسمت امرها بس كمان صهيب ما بدو يخسرها و هيك لازم تكون في مواجهة بينهما فياترى ستنجح جميلة في جعل صهيب يتلفظ بيمين الطلاق ام ستباشر هي في عملية الخلع هذا من جهة و من جهة اخرى هل تطور الاحداث سيساعدهما على المشي قدما أم لا؟؟؟؟؟هيذا راح نشوفوا في الفصول الاخيرة حبيبتي.

اكيد هي مفاجئة انو عز يطلب عائشة للزواج بعد كل هذه المدة،بس يا ترى راح توافق عائشة ام لا؟؟؟و ميشان اذكرك انو عائشة لساتها تحب عز و هيذا اكيد بنشوفوا في البارتين يوم الاحد و الثلاثاء القادمين ان شاء الله.

يا اهلين و سهلين بميمي و الله شرفني مرورك يا حلوة

wafa hadad 28-08-15 01:53 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553710)
اول شي ..انا ابي اطلب طلب
اطلب ايقاع العقوبة التالية علي المدعو عز ..
الاعدام شنقا و بعدها رميا بالرصاص و بعدها حرقا ثم يتم تقطيعه قطعا قطعا ..
رفع ضغطي .زالبارد الغثيث

يقبرني المعصب انا:zkc04699:،هههههههههههههههههههههههههههه،اول شي اهلين فيك يا حبيبتي الحلوة

انتي ما تطلبي انت بتأمري بس بتعرفي و الله خذتيني لما قلت بدي اطلب طلب خفت ليكون بارت جديد:lol:،هههههههههههههههه،بس الحمد لله ان شاء الله راح يوقع عز وقعة انت ماراح تحبيها لعدوينك و ممكن تزعلي عليه كمان:t9L04569:،بس راح اطمنك انو وقعة عز السودا راح تكون في البارت الاخير.

لا سلامتك حبيبتي من الضغط ماصدقنا انو رجعت عافيتك دخيلك حبيبتي استرخي و هدي اعصابك و اشربي عصير الاعشاب الساخنة و اهم شي انك تهدي ماشي يا قمر هههههههههههههههه:toot:

همس الريح 28-08-15 02:43 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الحين انا كيف اهدي و ضغطي ينزل و انتي تقولين ان عائشة تحب عز ..
عيوش هاذي اكيييييييييد صاير فيها شي ..ممكن احجز لها بالطب النفسي ..وش رايك
قال تحب عز قال
هذا وش فيه ينحب ؟؟ ..مسود الوجه

wafa hadad 28-08-15 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553751)
الحين انا كيف اهدي و ضغطي ينزل و انتي تقولين ان عائشة تحب عز ..
عيوش هاذي اكيييييييييد صاير فيها شي ..ممكن احجز لها بالطب النفسي ..وش رايك
قال تحب عز قال
هذا وش فيه ينحب ؟؟ ..مسود الوجه

هدي حبيبتي و الله ما تستأهل السيرة بصي انت نسيتي عنصر مهم في الحكاية صهيب يعني هو عاقل يا ترى راح يقبل بالمهزلة هيذي، و كمان مثل ما بقول دائماً " القلب و ما يهوى " في ناس يسقطون في الحب و لا يرون عيوب الطرف الآخر فكما يقولون " الحب أعمى " بينما بعض يقولون " الحب هو المرأة الحقيقية للتعرف على صدق الطرف الآخر "

همس الريح 28-08-15 03:28 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الحب اعمي .ز
المشكله ان الحب بنفسه الحين جاي يشكي من عز و يتبرا منه

wafa hadad 28-08-15 03:32 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
ههههههههههههههههه، و الله هيذي حلوة كتير معك حق يمكن الحب راح يتبرأ من عز، بس شو راح أقول عليكي يا هموسة كلمات بتفلج، هههههههههههه، الحب يتبرأ من عز و الله عجبتني كتير كتير

همس الريح 28-08-15 03:39 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
من اللي احسه حبيبتي ..
قهررررني الله يقهر العدو

wafa hadad 28-08-15 03:53 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الله يقهر عدوينك يا رب، بس عنجد لا تنقهري بوعدك أني راح أشفي غليلك و بتشوفي في بارت الاخير بس كمان بطلب منك انك تجيبي معك علبة مناديل ورقية من فاين لأنو الخاتمة و الله توجع خاصة و انا عم بكتلها ما قدرت إلا اذرف الدموع ما بعرف يمكن انا حساسة كتير بس انا خبرتك مو بعدين تقولي أني ما قلت ماشي يا قمر

همس الريح 28-08-15 04:02 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو .زانتي وش ناوية عليه ؟؟
شوفي ..خلي جميله تكون بخير و الباقي مسموووحة ..

wafa hadad 28-08-15 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553771)
فوفو .زانتي وش ناوية عليه ؟؟
شوفي ..خلي جميله تكون بخير و الباقي مسموووحة ..

أممممممممم بفكر يعني واحدة بواحدة إذا بتخلي سلطاني عايش ماراح ااذي جميلة، هههههههههههههه، بمزح حبيبتي جميلة في الحفظ و الصون ان شاء الله

همس الريح 28-08-15 05:19 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
ههههههههههههههه ..
حبيبتي ..مقدر اقولك عن سلطان اي شي ..انتظري البارت "فيس شرير" ..

wafa hadad 28-08-15 06:50 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
حرام عليك ما تخبريني:eek:

همس الريح 28-08-15 07:01 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
تو تو تو تو ..
مفاجاة

wafa hadad 28-08-15 07:12 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553837)
تو تو تو تو ..
مفاجاة

هيك لكان ماشي بوريك يا هموسة بيجيك يوم بوعدك صدقيني

همس الريح 28-08-15 07:54 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
:lol::lol::lol::peace:

همس الريح 29-08-15 02:43 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو وينك ؟؟

wafa hadad 29-08-15 03:31 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3553996)
فوفو وينك ؟؟

أهلين فيك هموسة انا هون:liilas:

wafa hadad 30-08-15 10:08 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل السادس و العشرين





لم يبالي صهيب بما يحصل لعز و اقترب منه مكررا سؤاله"هل أنت حقا والدي سيد عز؟"فيهدأ عز الوضع قائلا"اهدأ صهيب و


ارتشف عصير البرتقال حتى تهدأ فجميلة كانت كلما شربت عصير البرتقال تسترخي أعصابها،و على فكرة هذا عصيرها"و


يشير بيده الى مكان العصير ثم يردف قائلا" فلقد كانت عنا قبل لحظات و لو أسرعت قليلا لتقابلت مع حبيبة قلبك"فيقاطعه


صهيب غاضبا"لا تسخر مني أود إجابة صريحة،هل أنت حقا والدي أم لا؟"و هنا يضرب عز على مكتبه صارخا في وجهه"لا


تتكلم معي بهذه الطريقة يا ولد"فلن يستطيع صهيب الاحتمال أكثر وانهار باكيا و هو يخاطب عز بكل أسى"أنا لم أعد أتحمل


أكثر خسرت جميلة و الان أعرف أن حاتم الراسي ليس والدي الشرعي بل أنت،أنا سئمت من هذه الحياة،سئمت فهل


تريحني بقولك الحقيقة؟"و هنا تلين ملامح عز و يتأثر بما يعانيه ابنه قائلا له"حسنا سأخبرك كل الحقيقة لكن أقسم لك أني


لم أعلم بوجودك الا قبل أسبوع"ثم يبدأ عز بسرد الحقائق و صهيب يكاد يغمى عليه من الضربات الموجهة له فهو لم يشفى


بعد من هجران جميلة له الا و تلقى صدمة أكبر من ذلك تتمثل بأن عز التاجي هو والده الشرعي،و بعدما انتهى عز من ذكر


حقائق ماضيه مع عائشة اقترب من صهيب و أراح يده على كتفه و خاطبه بكل ود قائلا له"استرحت الان أنا أبوك يا حبيبي لا


تقلق و كل أوراق الحالة المدنية و الشخصية سأنظمها لك و سوف أعيدك الى حضني بعد زواجي من والدتك طبعا"و ما ان


سمع صهيب عرض والده حتى ابتعد عنه مزمجرا في وجهه"لا أوافق بتاتا لن أغير لقب الراسي فأنا سعيد باسم الراسي هو



على الأقل كان أطيب و ألطف و أحن منك بكثير عكسك انت الذي كنت تؤذي جميلة من قبل أن تعرف أنها ليست ابنتك فلم


تعش معك الطفولة السعيدة و لم تحظى بأهل يحبونها فانت كنت دائما توبخها و تضربها مع أمها بسبب او بدون سبب اما


زواجك من أمي فلا تحلم به بتاتا"فيرد عليه عز و هو غاضب و ممسك بتلابين قميصه"من أنت لتمنعني؟فأنا اذا قررت شيء


سأفعله بارادتك أو غصبا عنك"فينفض صهيب نفسه من أبيه و يرد عليه بنفس نبرة الغضب و عيناه تتطاير منها الشرور"لن


تفعلها و ان كان هذا اخر ما أعمله في حياتي،فأنا أعرف أي رجل أنت أنك مجرد مجرم فاذا اردت قتلي فلك ذلك لكن لن تتزوج



أمي و لو على جثتي يا قاتل"و هنا يقترب عز منه و هو ناوي على الشر ثم يرفع يده و يصفع بها صهيب بأقسى قوة لديه و



عيناه تشتعلان غضبا قائلا له"كفاك من هذا الكلام أو اقسم ستندم فلا تنسى أنك في الأخير ابني"ثم أضاف له بسخرية"



أهكذا علمك حاتم الراسي التعامل مع الكبار،فأين تربيته الحسنة التي تتغنى بها،فحتى جميلة أحسن منك تربية بالرغم من


فجور أمها فلم تجر على رفع صوتها عليا و لو لمرة،لكن احمد ربك لأنك ابني فلو لم تكن كذلك لقطعت لك لسانك قبل ان


تبوح بكل هذا الكلام"فيمسك صهيب خده و هو يهم بالمغادرة لكن عندما وصل الى الباب التفت له قائلا له بأسى و عيونه


مغرورقة بالدموع"لن أتشرف بأب مثلك" ثم صفع الباب وراءه أمام أنظار عز المصدوم الذي خانته قدماه فجثى في الأرض


مخاطبا نفسه بحزن"ياليني من أب قاسى"ثم تبدا العبارات بالانسكاب على وجنتيه المجعدتين فالان عز أصبح جسدا بلا روح


و هو يحس بألم حاد في قلبه يكاد يوذي بحياته كيف لا و ابنه الوحيد أذله نعم أذله و لكن هل يمكن أن يعرف أنني من قتل


حاتم؟لا يمكن فلا أحد يعلم بذلك الا رندة و الحاج حسين و اذا فتحا فمهما بكلمة واحدة فلن يحصدا الا الندم و هما يعرفاني


جيدا لن أخسر عائلتي ثانية بعدما وجدتهم و أتتني الفرصة الى قدميا و صهيب سرعان ما يسامحني أعرف عائشة فلن


تتجرأ على اخباره أني من قتل حاتم فهي تخاف عليا من غضب صهيب كما تخاف على ابنها بالإضافة انها لن تتخلى عليا فأنا


حبها الوحيد بل فهي تعشقني كما أنا و بالرغم من اجرامي و فسادي فأنا زوجها المدلل و هذه هي الحقيقة التي يودي


الاخرين اخفاءها لكن لن يستطيعوا أن يتحدوني،ثم ابتسم ابتسامة واهنة و هو يمسك قلبه نتيجة الالام التي يشعر بها.


حالة صهيب كان يرثى لها فقد هم بالطرق بلا هدف فحياته انقلبت 180 درجة منذ أن أخبرته أمه بالحقيقة المرة البارحة و لما


تعب من المسير اتجه الى شاطيء البحر و هو يتذكر كيف كانت حياته سعيدة و هادئة لما كانت جميلة زوجته فهو يتذكر لما


جاء الى هنا معها و مع امه و كيف كانت جميلة هادئة و هنا ابتسم للذكرى حيث كان ذلك في يوم مشمس رغم برودة


الأجواء فلما ذهبوا الى الشاطيء بطلب من جميلة التي لا تمل من البحر رغم أن البحر كما يقولون غادر لكن ليس كغدر


البشر فلما وصلوا أفرش صهيب الزربية و جلست جميلة في حضن عائشة حتى تحمي جسدها من البرد حيث أنها


تشاجرت مع صهيب لانه لم يعجبه لباسها الذي كان يتمثل في فستان صيفي ذو لون أصفر يصل الى الركبتين و بدون


حمالات كما ارتدت فوقه جاكيت صوف خفيف ذو لون أسود مع بوت بلات ذو لون أسود كذلك و تركت شعرها منسدل على


ظهرها و الرياح تلعب به كما تشاء و هنا قالت لها جميلة"ماما،أكاد أتجمد من البرد لم أكن أعلم ان الجو بارد رغم الشمس


الساطعة"فتجيبها عائشة باسمة و هي تمسد على طول ذراعيها لتعطيها بعد الدفىء"انت المخطئة أخبرك صهيب اننا في


فصل الشتاء و مهما كانت الشمس مشرقة لن تكون دافئة كما في فصل الصيف"ثم أضافت لها بعدما لمست قماش


فستانها"كما أن فستانك مناسب لفصل الصيف فقط"فلاحظ صهيب انكماشها في صدر أمه فذهب اليها وابتسامة تسلية


تلوح من شفتيه و عندما وصل دنى اليها و أمسك ذقنها بيده و اداره باتجاهه"اه جميلة لماذا لا تسبحي فكما اعلم لما كنا


في البيت قررت انك ستسبحين و الان أراكي تكادين تتجمدي؟"فأجابته بتحد"حسنا لك هذا" ثم نزعت الجاكيت و البوت و


اتجهت الى البحر بعصبية امام انظار عائشة و صهيب المصدومة فخاطبته امه فاجعة"صهيب جميلة جنت اذهب و احضرها


ستموت لا محال"فيبتسم لها صهيب بشقاوة و هو ينظر الى جميلة التي تتقدم خطوة باتجاه الشاطئ و توخر خطوتين ثم


يقول لامه"انها جبانة يا امي انظر لها كم مظهرها مضحك"ثم يضحك بصوت عال فتتنبه له جميلة فتلتفت اليه بضيق و هو


تحدث نفسها"انه يسخر مني سأريه"ثم تركض باتجاه الشاطئ أكثر فأكثر حتى تصبح في وسطه ثم تنادي بصوت عال على


صهيب"صهيب أنا أسبح انظر"ثم تهم بالغطس و عندها ينتبه لها صهيب يركض باتجاهها لانها لم تنتبه للموجة العالية القادمة


نحوها فيسرع اليها صهيب و ينتشلها لكن الموجة كانت أسرع منهما فاغرقتهما معا و هنا تنفجر جميلة بالضحك لان منظر


صهيب يرثى له فقد ابتل بالكامل و الأدهى انه كان يرتجف من البرد أما هي فكانت ملابسها ملتصقة بجسدها و شعرها


على وجهها و عندما التقت عينا صهيب بعيناها توقفت من الضحك لانها تعرف معنى هذه النظرة فارادت ان تنفك منه لكن


هيهات حيث اقترب وجهه منها و نظره على فمها و لما وصل الى مستوى فمها قال لها"الان ستضحكين أكثر"ثم التهم


شفتيها في قبلة عاطفية اجتاحتهما و نسيا عالمهما حيث بادلته جميلة القبلة بقبلة أقوى من سابقتها اما عائشة فكانت


خائفة عليهما فاتصلت بالحماية المدنية التي أسرعت نحوهما و عندما وصلوا اليهما رجال الحماية المدنية قالوا لهم بصوت


واحد"الحاجة يكاد يغمى عليها من الخوف و أنتما تتبادلان القبل "فاجفلت كل من جميلة و صهيب الذان ابتعدا عن بعضهما


فحاول رجال الحماية انتشال جميلة من صهيب لكن هذا الاخر رفض بل أمسك معطفه و نزعه و غطى به جسد جميلة الذي


كان يظهر أكثر ما كان يخفي خاصة لما التصق فستانها بجسدها و عندما وصلا الى عائشة اسرعت الخطى نحوهما تسأل


بخوف"ابني هل اصابكما مكروه؟"فيجيبها بضيق"لا يا أمي لكن سنرجع الى البيت حالا"فتعترض جميلة قائلة"لقد اتينا منذ ربع


ساعة فقط و أنا لم أشبع من البحر"فيجيبها صهيب بغضب"كل هذا و لم تتسلي فكله بسببك،هل انت طفلة حتى تسبحي


في هذا الجو البارد؟"فترد عليه بنفس الغضب"و ما دخلك أنت؟هل طلبت منك انقاذي يا سيد؟"فيهم صهيب بالرد عليها لكن


امه توقفه قائلة"كفاكما مشاجرة كالاطفال انتم الان متزوجان،اه يا خوفي تصبحون تتشاجرون امام اولادكم"ثم تسير قبلهم و


هي تحمل أغراضهم اما جميلة فكانت تحاول التخلص من صهيب الذي يزيد من قوة احتضانه و هو يهمس في أذنها"كفاكي


من تصرفاتك الصبيانية و عندما نرجع الى البيت سيكون لي حساب اخر معك"و هنا يستفيق صهيب من ذكرياته،ثم يقف و


يغادر باتجاه البيت و عندما يصل الى البيت يفتحه ثم يغلقه بعنف فتسرع عائشة الخطى لاستقباله قائلة له"صهيب حبيبي


ماذا بك؟هل تكلمت مع عز؟ماذا قال لك؟"و هنا يصرخ صهيب في وجه أمه و هي أول مرة قائلا لها"لن تتزوجي ذلك المجرم


الا على جثتي"فتقترب الحاجة عائشة منه و تحتضنه لكنه يبتعد عنها فتحزن لفعلته هذه ثم تقول له بعدما أخذت نفسا



عميقا"صهيب ارجوك حبيبي لا تقسو على أبوك فهذا خطئي أنا وحدي لم يكن يعلم بأني حامل في ذلك الوقت فأنا لم أخبره


فكما قلت لك سابقا انه كان في مهمة عمل حساسة خفت عليه اذا أخبرته سيركض الينا و يترك مهمته و هنا سيقتل لا


محال،حبيبي صهيب اذا لم توافق على زواجي من عز فلن أتزوج كن متأكد لكن اياك و عصيان ابويك فطاعتهما واجبة رغم كل


شيء سيبقى أبوك،أبوك يا صهيب أنا ربيتك على الدين الإسلامي الحنيف و ما تفعله الان لا يرضى الله سبحانه و تعالى و لا


يرضيني،و كن مطمئن لن أفعل الا ما يرضى ربي و ما تريده أنت فطيلة حياتي عشتها من أجلك أنت وحدك و الان حياتي


المتبقية سأعيشها لك وحدك أيضا،فهل يرضيك هذا؟"فيبتسم لها صهيب ثم يقبل جبينها قائلا لها بكل حنية"نعم يا أمي أنا


أريدك أنت فقط فأنا أحبك أكثر من هذا الكون فنحن لبعض و لن يفرقنا الا الممات"و هنا تحتضنه أمه لكن قلبها يعتصر من الألم


و هي كانت تمني النفس أن تعود الى حبيب قلبها لكن شاءت الأقدار أن تفرقهما الى الأبد.

bluemay 30-08-15 10:22 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
عز شكله رح تجيه ازمة قلبية . وبصراحة خرجو الله لا يقيمه يستاهل .


عائشة اكيد موقفها صعب وخاصة انه ممكن تفقد ابنها بسببه.



صهيب تصرف بانانية وفقدانه لجميلة افقده تعقله فبات يتصرف بطيش.




متشوقة للقادم سلمت يداك
لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○

wafa hadad 30-08-15 11:46 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3554119)
عز شكله رح تجيه ازمة قلبية . وبصراحة خرجو الله لا يقيمه يستاهل .


عائشة اكيد موقفها صعب وخاصة انه ممكن تفقد ابنها بسببه.



صهيب تصرف بانانية وفقدانه لجميلة افقده تعقله فبات يتصرف بطيش.




متشوقة للقادم سلمت يداك
لك ودي


○° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°○


أهلين ميمي شرفني مرورك يا قمر

عز بتتوقعي انو تجيه ازمة قلبية،أمممممممممممممم ممكن

عائشة طول عمرها عايشة ميشان ابنها و هلا هي صارت تعرف انو عز هو اللي قتل حاتم يعني هي هلا اكيد بتخاف على ابنها و معها حق

صهيب كمان معك حق هو تعامل مع الموضوع بشكل أناني و هيذا كلو ميشان حس انو خسرة جميلة للابد و هو هلا مثل عز فاكر انو جميلة ملكه الحصري

يسعدني مرورك حبيبتي ميمي مرة تانية و تسلميلي يا قمر دمتي في رعاية الله و حفظه

همس الريح 30-08-15 12:08 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اول شي ..عز و صهيب خليهم يتناطحون كذا "فخار يكسر بعضه" ..اصلا ما اردي من صهيب الا عز
و الحاجه عائشه ..انا خلاص حجزت لها في الطب النفسي .. اجل من كل عقلها تبي ترد لعز ؟؟؟

wafa hadad 30-08-15 01:48 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554139)
اول شي ..عز و صهيب خليهم يتناطحون كذا "فخار يكسر بعضه" ..اصلا ما اردي من صهيب الا عز
و الحاجه عائشه ..انا خلاص حجزت لها في الطب النفسي .. اجل من كل عقلها تبي ترد لعز ؟؟؟

هههههههههههههههههههه،شكرا هموسة معك حق عز و صهيب راح يتناطحوا حتى واحد يجيب رأس الاخر.

الحاجة عائشة هههههههههههههههههههه احجزيلها بس بعيد أكررلك في أغنية وائل كفوري بهنوان " حكم القلب " راه اهديك ياها من أجل عائشة:

ناس منتلاقى فيهن ... وننساهن بعد الملقى
وناس منتلاقى فيهن ... بتعز علينا الفرقه
وناس بنترافق عدروب ... نحنا وياهن بندوب
مين بيعرف شو المكتوب ... منفارق ولا منبقى ؟

هيدا القلب وحكم القلب ... هو بيختار وبحب
قلوب بتتهنى بالحب ... وقلوب بتبقى محترقه

---

ناس بيعشقونا كثير ... وحبن النا مش عادي
وناس بينسونا ومن صير ... نعشقهن نحنا زياده
في ناس بتقسى وبتخون ... ناس بتعشق حبها جنون
وحتى بعزابها بتكون ... عم بتعيش بسعاده

هيدا القلب وحكم القلب ... هو بيختار وبحب
قلوب بتتهنى بالحب ... وقلوب بتبقى محترقه

همس الريح 30-08-15 03:02 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
يعني الحين تبيني اقتنع ان حب عائشة لعز ما في شي بيوقف في وجهه ..
لا سمحيلي عاد ..
عز مجرم و اهي شافت اجرامه قدامها وش ذا الحب اللي يعرفونه ..
و انا اللي كنت احبها في البارتات الاولي ..
مالت عليهم كلهم ..

wafa hadad 30-08-15 03:59 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554182)
يعني الحين تبيني اقتنع ان حب عائشة لعز ما في شي بيوقف في وجهه ..
لا سمحيلي عاد ..
عز مجرم و اهي شافت اجرامه قدامها وش ذا الحب اللي يعرفونه ..
و انا اللي كنت احبها في البارتات الاولي ..
مالت عليهم كلهم ..

لا مو قصدي هيك أنا قصدي انو مراية الحب هيك يعني ممكن انت تحبي انسان مو منيح ابدا و انت تشوفيه هيك عادي بالعكس تبقي على طول تبحثي عن اشياء تغفرلوا مساويه هيك يعني و ما تنسي انو صهيب في وجههم يعني في لحظة قد تتغير الظروف و اكيد صهيب راح يوقف في وجهه و كمان اهي امو اقصد الحاجة عائشة اختارت ابنها في الاخير رغم قلبها اللي عم يصرخ بحب عز

همس الريح 30-08-15 04:09 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
قلبها هذا اللي يصرخ بحب عز قوليلها تطلعه من صدرها و تحطه بالفيزر لين يتجمد ..
الحين ما لقت احد تحبه الا عز "الله ياخذه"

wafa hadad 30-08-15 04:12 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554194)
قلبها هذا اللي يصرخ بحب عز قوليلها تطلعه من صدرها و تحطه بالفيزر لين يتجمد ..
الحين ما لقت احد تحبه الا عز "الله ياخذه"

راح أخبرها مو تحطو بالفريزر راح أخبرها تحطو في القبر،ههههههههههههههههههههه،و الله انت مجنووووونة رسمي هموسة لاني القلب لما يختار ما يشاور صاحبوا و كتير نماذج عشتها بس في نوع من الغرام يعني لما يكون الرجل او المراة أحد منهما فاسد يعمل الاخر على اصلاحه و قد تكون عائشة الملاك الحارس لعز الذي يمكن أن يغيرها و لما لا ممكن عز هو اللي يغير عائشة،هههههههههههههههههههه:toot:

همس الريح 30-08-15 04:32 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
عز يتغير ؟؟؟
هيه لين حجت البقر ..
عز هذا عباره عن كتلة شر تمشي علي قدمين

wafa hadad 30-08-15 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554202)
عز يتغير ؟؟؟
هيه لين حجت البقر ..
عز هذا عباره عن كتلة شر تمشي علي قدمين

معك حق في هالشي مستحيل عز يتغير هيذا من جهة و بلاويه الي لها اول مالها آخر الله يستر من القادم، حبيبتي هموسة قوي قلبك شوي

همس الريح 31-08-15 12:22 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو حبيبتي وين البارت ؟؟

wafa hadad 31-08-15 02:31 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554337)
فوفو حبيبتي وين البارت ؟؟

حبيبتي امبارح كان في بارت بس من عيوني راح تنزل البارت ميشانك يا قمري بس ثواني و البارت يكون بين ايديك،استعدي:toot:

wafa hadad 31-08-15 02:35 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل السابع و العشرين





بعدما غادرت جميلة من مكتب عز بحثت عن مكتب محاماة حتى تسجل قضية طلاقها من صهيب لكن بلا جدوى فبحث و


بحثت حتى تعبت قدماها و عندما ارادت الرجوع الى غرفتها في الإقامة وجدت قدماها تقودانها الى عش الزوجية أي بيتها


السابق فبدأت بالبحث عن المفتاح في حقيبة يدها فلم تجده و عندما ارادت الطرق على الباب تفاجأت بالباب يفتح من


الداخل فالتقت نظراتها مع نظرات صهيب و بقيا يحدقان في بعضهما و لم يخرجهما من تأملهما الا صوت الحاجة عائشة التي


جاءت مسرعة تسأل ابنها قائلة"مابك يا ابني قلت أنك مستعجل ألم..."و لم تستطيع اكمال جملتها فلقد التقت نظراتها


بنظرات جميلة الهادئة غير أن جميلة تشيح ببصرها و توجه كلامها مباشرة لصهيب قائلة له"المعذرة افصح لي الطريق لو


سمحت فأنا مستعجلة جئت فقط من أجل أخذ أغراضي"و ما كان من صهيب الا أن أزاح نفسه من أمام الباب و هنا دخلت


جميلة فأغمض صهيب عينيه و هو يستنشق رائحة عطرها النفاذة فما كان منه الى أن أمسك بمعصمها و ادارها ناحيته و هنا


انفجرت جميلة في وجهه و عيونها تلمع بتحد لم يره من قبل قائلة له"ماذا تريد مني الان؟أنت لا تفهم أنا أود الطلاق أليس


لذيك ذرة من الرجولة طلقني"لكن صهيب زاد من شدة مسكه لمعصمها قائلا لها و هو يصك على أسنانه"لن أطلقكي


فهمتي لن يربى ابني شخص اخر لكن اذا أردت أنت التخلي عن ابنك فلكي ذلك"فتجيبه جميلة و الغضب يتطاير من


عينيها"فشرت،لن أترك ابني فهو لي وحدي فقط و أنت ستطلقني و ان كان هذا اخر شيء أفعله في حياتي" ثم تنزع جميلة


يد صهيب بعنف بعدما ارخى يده عليها،فتهم جميلة بالدخول غير أن الحاجة عائشة تقطع طريقها قائلة لها بكل حنية"ارجوكي


يا جميلة المشاكل لا تحل بهذه العصبية،و اذا حصل الطلاق لسمح الله فان ابنك هو الخاسر صدقيني فأنا..."و لم تكمل


عائشة كلامها لان صهيب قاطعها قائلا لها و أنظاره على جميلة"أمي كفاكي توسل لها،فأنت تعلمين أنه اذا حصل الطلاق


فعلا فلن ترى ابنها و اقسم على ذلك"ثم أشار بيده لجميلة التي ردت عليه و كلامها موجه للحاجة عائشة و نظرها على


صهيب"صدقيني يا حاجة و أقسم لكي أنه هو من لا يرى ابنه و سأربي ابني بعيدا عن تعقيد ابنك و اخبريه أنني كرهت


الزواج و الفضل لابنك المصون فأنا الان لن أعطي الصلاحية التامة لأي رجل ليتحكم بحياتي مرة أخرى فلقد رأيت حب ابنك لي


فكان مجرد تمثيلية فاشلة القت باخر فصولها يوم ضربه لي"ثم تركتهما جميلة و دخلت الى غرفتها السابقة مع صهيب أمام


أنظار صهيب و عائشة المصدومة،أما جميلة فلقد ندمت على اليوم الذي قررت فيه المجيء الى هنا ثم توجهت الى خزانتها و


بدأت برمي ملابسها فوق السرير حتى تجمعهم بعد ذلك في حقيبتها و هي تكتم دموعها فلكل قطعة من ملابسها قصة مع


حبيبها صهيب فحملت الفستان البني الذي يصل الى نصف الساق و هو أطول فستان لها فلقد اشترته بعد حادثة البحر


حيث بعد عودتهما عاقبها صهيب عقاب شديد لكن بطريقته الخاصة حيث أنه أدخلها معه الى الحمام و قام باستحمامها بالماء


الدافيء حتى لا تصيبها نوبة الزكام ثم حبسها معه في الغرفة و أعطاها دروسا في العشق و في اليوم التالي و عندما


استيقظت جميلة لم تجد صهيب في مكانه ففرحت لأنه أخيرا ستستطيع الخروج و عندما همت بمغادرة السرير ارادت أولا


الذهاب الى الحمام و عندما فتحت الباب وجدت صهيب هناك يحلق ذقنه فاغلقت الباب بسرعة ثم توجهت الى خزانتها و


ارتدت فستانها البني و همت بمغادرة الغرفة غير أن صهيب أمسكما و حضنها من الخلف و بدأ بتقبيل أذنيها و شعرها و


رقبتها قائلا لها بابتسامته الساحرة"صباح الحب يا حبيبتي،اه أراكي تريدين أن تهربي مني اه"فتجيبه جميلة"لا كنت اريد


الاستحمام،أنا حقا اسفة لم اسمع صوت الماء فاعتقدت أنك في الخارج"و هنا يديرها صهيب باتجاهه ثم يمسك وجهها و


يقرب فمه من فمها و يسألها بشقاوة"اه صدقتك،لكن حبيبتي ما رأيك في عقابك البارحة؟أنا شخصيا أود اعادته"فتحاول


جميلة الابتعاد منه لكن صهيب يجذبها أكثر فيلتصق جبينها بجبينه و هنا ترد عليه بعدما ابتلتعت ريقها"لا يمكن لأن سلوى


ستقوم بزيارتنا اليوم،اعدرني سأذهب الى المطبخ لأحضر الطعام لها"فيقبلها صهيب بكل رقة على شفتيها ثم أطلق


صراحها،فتسرع باتجاه الباب و تخرج منه و هي تحمد لله و عندما هدأ تنفسها تفاجأت بسلوى التي اسرعت نحوها قائلة"اه


العروس الصغيرة استيقظت كنت سأتي لايقاظك لأن الحاجة عائشة أخبرتني أنكما لا تنهضا الا عند الظهر كل هذا نوم؟"ثم


تغمز بعينها فتخجل جميلة و تنزل رأسها و هنا يفتح صهيب الباب و يرد على سلوى و عيناه على جميلة"أليس من حقها


النوم؟فهي عروس جديدة"فتبتسم له سلوى و ترد عليه بكل شقاوة و عيونها على جميلة التي انصهرت من الخجل"أعرفك


جيدا يا صهيب لا تخجل أبدا لكن جميلة المسكينة صغيرة على هذا المجال"و بعدها يقترب صهيب من جميلة و يحضن كتفيها


و يجيب سلوى بكل فخر"انا سأعلمها كل شيء،و من ثم لماذا تتدخلين بيننا أليس لديك زوج و أنت من سبقتنا للزواج فأنت


الأكثر خبرة بيننا"فتضحك سلوى من قلبها و ترد عليه بكل جرأة"أنا لم أنسى أثار أحمر الشفاه على شفتيك يا متسرع"لكن


هذه المرة لا يجيبها صهيب بل يرفع ذقن جميلة نحوه و ألتهم شفتيها بهدوء و بكل رقة ثم نظر باتجاه سلوى مخاطبا إياها


بكل تحد"مارأيك الان؟أليست زوجتي و تقبيلها شيء بسيط"و هنا تصفق سلوى و تجيبه و هي ممسكة بكتفه"أحييك من


كل قلبي صهيب،أنت حقا داهية عشق،و الان أنا أنتظر أطفالكم فلتسرعوا"ثم تغمز لهم مغادرة غير أن صهيب يرد عليها"في


القريب العاجل سيملأ البيت صراخ ابننا"ثم يبتسم لجميلة التي كانت منزلة رأسها و الخجل يملأها من أعلى رأسها الى


أخمص قدميها،و هنا تستفيق جميلة من ذكرياتها و هي تتلمس بطنها محدثة إياه"اسفة حبيبي لكن لن أستطيع أن أعيش


مع أبيك مرة ثانية،يكفي أنه كان سيمنعني من رأيتك لولا حماية الله لك"ثم تكمل جمع ملابسها الا أن تصل الى فستانها


الأزرق و هو أول فستان لبسته لزوجها فأخذت تتحسسه و قد زادت دموعها فكتمت شهقاتها و هي تجلس على السرير و


تتحسسه و تأخذ مخدة صهيب و تبدأ بشمها كذلك و بعد مرور الدقائق جففت دموعها و أخذت تنظم ملابسها في الحقيبة ثم


توجهت الى طاولة الزينة خاصتها فأخذت جميع مستحضراتها بالإضافة الى قارورة العطر الخاصة بصهيب لتبقيها كذكرى و


بعدما انتهت تماما أغلقت حقيبتها و بدأت تجرها و خرجت من الغرفة بعدما مسحتها مسح و هي تتذكر كل أحداثها مع صهيب


من أول يوم لها الى يوم الحادث و كيف كانت الجدران تكتم أنينها،و عندما راها صهيب أقبل اليها و حمل حقيبتها فهي كانت


ثقيلة جدا عليها و هي الان حامل فلم تمنعه جميلة بل سعدت لمبادرته و لا شعوريا لمست بطنها فنظر لها صهيب و سألها


قائلا"هل تحسي بألم؟سأخذك للطبيب اذن"لكن جميلة تجيبه قائلة و الدموع تتجمع في عيناها"لا أنا بخير،لكن..."فلم


تستطيع اكمال جملتها و اجهشت بالبكاء في حضن صهيب الذي لم يفهم شيء فبدأ يهدئها قائلا لها"اسف حبيبتي لكن ماذا


أصابك؟"و هنا تبتعد عنه جميلة و هي تتأسف فلم تستطع أن تقول له أنها تود أن يلمس بطنها حتى يشعر ابنهما به،لكن


صهيب بالرغم من حبه لها لا يستطيع قراءة عيونها لهذا تركها و أخذ حقيبتها معه و عندما همت جميلة بلحاقه جاءت الحاجة


عائشة و احتضنتها قائلة لها بلوم"ألن تودعيني يا جميلة؟فانا حقا اسفة لما حدث لكن هذا في الأخير قرارك،لكن سأدلي


لكي نصيحة اعتبرها من أم ضحت من أجل سعادة أبنها،جميلة حبيبتي أنا أود اخبارك بسر قبل عودة صهيب فهو لا يريدك أن


تعرفي لكن من حقك أن تعرفي و الموضوع متعلق بعز التاجي و صهيب"ثم تصمت قليلا منتظرة ردة فعل جميلة لكن هذه


الأخيرة كانت ملامحها جامدة فلم يظهر عليها اية ردة فعل فأكمت عائشة كلامها قائلة بهمس"في الحقيقة أنا كنت متزوجة


بعز قبل زواجه من أمك بخمس سنوات تقريبا و عندما تزوجت منه و في السنة الاولى بالتحديد حملت منه و كان آنذاك في


مهمة و كانت نسبة نجاحها ضئيلة،فخططت مع أختي أن المولود الذي سأضعه سيحمل لقب زوجها لاني كنت خائفة من


كلام الناس و أن يتهموني في شرفي خاصة و ان زواجي كان مقتصر على أقاربنا فقط يعني مثل زواجكما"و هنا تقاطع


جميلة كلامها متأفأفة"و ما دخلي أنا بكل هذا،اه فهمت أظنك أنت أيضا تريدين محاسبتي على مافعلته أمي بكي؟و لهذا أنا


سأطمئنك بل سأسعدك لأني أنا أيضا سأبتعد من طريقك"ثم تصمت جميلة قليلا لتهدأ تنفسها و تضيف بأسى و مرارة"لقد


كنت أمني النفس بسعادة مع أبنك لكنه أجوف من الداخل،فالسعادة ليست مكتوبة عليا"ثم تغادر جميلة و لم تترك الفرصة


للحاجة عائشة من اكمال حديثها و لم تودعها حتى فتركتها بقلب جريح على ابنها.

همس الريح 31-08-15 02:52 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اول شي ..مشكووورة حبيبتي علي البارت ..
لي عودة بتعليق ..

wafa hadad 31-08-15 03:02 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554367)
اول شي ..مشكووورة حبيبتي علي البارت ..
لي عودة بتعليق ..

العفو حبيبتي و أهلا فيكي بأي وقت

همس الريح 31-08-15 03:10 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
جميله و الذكريات ..كانت مووووجعه مؤلمة ...
المشكله ان صهيب هدم كل شي بينهم ..
لما بكت في حضنه حسيتها تشكي من سوايا صهيب لصهيب ...

wafa hadad 31-08-15 03:14 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554372)
جميله و الذكريات ..كانت مووووجعه مؤلمة ...
المشكله ان صهيب هدم كل شي بينهم ..
لما بكت في حضنه حسيتها تشكي من سوايا صهيب لصهيب ...

معك حق حبيبتي جميلة هلا هي ما بين نارين نار حبها لصهيب و نار جرح كرامتها،بس في الاخير مين راح بفوز بالنزال القلب ام الكرامة؟؟؟
و هيذل اللي راح نشوفوا في البارتات الثلاثة الاخيرة القادمة

wafa hadad 31-08-15 03:19 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
على فكرة مادام هذا الاسبوع الأخير اللي في المنتدى بصورة نظامية،هههههههههههههههه،لاني راح ارجع ادرس و بصير ادخل الا في العطل الاسبوعية اذا كان عندي وقت،راح أنزل بكرة ان شاء الله بارت جديد و في بارت يوم الاربعاء و يظل البارت الأخير يوم السبت،فتابعوني أعزائي القراء و سعيدة بتجربة الأولى و انتظروني الصيف القادم برواية جديدة ان شاء الله

همس الريح 31-08-15 03:25 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الحاجه عائشه ..مع اني زعلانهمنها من البارت اللي طاف ..بس حبيت انها حاولت تصلح بين جميلة و صهيب ..
جميله معها حق ..
شبح عز بيظل فوق رءوسهم مهما حاووا ..
و صهيب مع انه ما كان يدري ان عز ابوه بس اهو تربية عز و بامتياز ..

wafa hadad 31-08-15 03:36 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554376)
الحاجه عائشه ..مع اني زعلانهمنها من البارت اللي طاف ..بس حبيت انها حاولت تصلح بين جميلة و صهيب ..
جميله معها حق ..
شبح عز بيظل فوق رءوسهم مهما حاووا ..
و صهيب مع انه ما كان يدري ان عز ابوه بس اهو تربية عز و بامتياز ..

معك حق الحاجة عائشة حاولت انها تصلح الامور و هي تبقى ام و جربت كيف تربي ابنها بدون اب،و هلا لما كبر صار معو مثل ما صار مع اهلو من قبل،بس يا ترى راح تحاول الحاجة عائشة من جديد حتى ترجع المياه الى مجاريها ما بين جميلة & صهيب.

أكيد جميلة مجروحة كتير و ما قادر تصدق لهلا انو صهيب ساوى فيها هيك هي كانت تشوفو مصدر الامان لالها.

كمان في هي معك حق مادام عائشة رفضت عز ميشان ابنها فعز راح يدمر حياتهم.

ايوه صهيب مثل عز قالبا و مقلوب و ما ننسى انه هو اللي خلاه يسلك سلك الامن و هو وافق لانو كان بدوا ينتقم من قاتل ابيه.

همس الريح 31-08-15 03:47 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
و سبحان الله كان الزمن يعيد نفسه بس بطريقة مختلفه ..
صهيب ربته امه بدونابوه مع ان ابوه حي
و طفله من جميله بعد بتربيه جميله
الا وين رنده و ابوها ..

wafa hadad 31-08-15 03:52 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554382)
و سبحان الله كان الزمن يعيد نفسه بس بطريقة مختلفه ..
صهيب ربته امه بدونابوه مع ان ابوه حي
و طفله من جميله بعد بتربيه جميله
الا وين رنده و ابوها ..

شفتي الزمن يعيد نفسه ابن صهيب راح يعيش متل أبوه

رندة و ابوها كيف راح أخبرك هلا هم عايشين الهدوء قبل العاصفة،اه ما خبرتك انو بارت بكرة ان شاء الله راح تهب اخر عاصفة في الرواية،فياترى راح تاكل الاخضر و اليابس ام ستكون سلامات على أبطالنا؟؟؟و بارت بكرة ان شاء الله راح تزورنا رندة و حسين

همس الريح 31-08-15 04:03 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
يا خوفي منك بس
بكرة اختباري ..عقب ما اخلص ان شاء الله اقرا البارت

wafa hadad 31-08-15 04:11 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554390)
يا خوفي منك بس
بكرة اختباري ..عقب ما اخلص ان شاء الله اقرا البارت

لا تخافي أنا بريئة،هههههههههههههههههههه

الله يوفقك يا حبيبتي و انا مستنية تعليقك يا قمر

wafa hadad 01-09-15 09:09 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل الثامن و العشرين





انصدمت عائشة من عصبية جميلة فهي أول مرة ترى جميلة بهذه العصبية فكم كانت حنونة عليها كابنة لها لم تلدها لكن


اليوم رأت الوجه الاخر لجميلة تلك الفتاة الطيبة و التي لا تستطيع ايذاء نملة فكيف كانت لها الطاقة لكي تهين صهيب و


عائشة،و هنا تنهدت بعمق فدخل اليها صهيب و علامات القلق تظهر في وجهه فسألها"أمي مابك؟هل أنت مريضة؟"و هنا


تنطلق دموع عائشة قائلة له"لقد دمرنا براءة جميلة"و هنا يقترب منها صهيب و يأخذها في حضنه يهدأها قائلا لها"كفاكي


بكاء يا أمي فلا أحد يستاهل دموعك الغالية هذه"و بعدما تبتعد عائشة من حضنه و تتجه الى غرفتها ثم تغلق الباب وراءها و


دموعها أبت التوقف،وعندما تركت عائشة صهيب هكذا استغرب تصرفها و اعتقد أن الموضوع لا يتعلق بجميلة بل بعز.


لم تستطع الحاجة عائشة مواجهة عز بقرارها الأخير فما كان منها الا أن أرسلت له رسالة و عندما وصلت اليه كانت السعادة


تغمره من أعلى رأسه الى أخمص قدميه محدثا نفسه"أحب استعمالك للغة العشاق القدامى،فأنا أحب رسائلك و خطوات


أناملك على ورقتك هذه"ثم بدأ بشمها فكانت من رائحة عطرها المحبب الى قلبه الذي يتمثل في رائحة الورود،و من ثم فتح


الرسالة و بدأ بقراءة أسطرها وهو يلتهمها التهاما:


"السلام عليكم سيد عز التاجي شرف كبيرأن تطلب يدي بعد مرورك بكل هذه الظروف و هذا دليل على أنك لاتزال تثق بي و


تحبني و لم تنساني طيلة تلك السنوات الخوالي و لمعلوماتك أنا أيضا لم أنساك لحظة واحدة في حياتي رغم زواجي من


حاتم،فلم أكن ارى الا صورتك أمامي و أنت تبتسم لي بكل حب و شقاوة فأنا أتذكر كل همساتك و لمساتك التي كانت


خاصة بي فقط فأنت لم تشاركها مع أي امرأة أخرى و هذا أسعد قلبي و أثلج صدري كثيرا،لكن ارجو أن تسامحني و أن


تعذرني على هذا القرار الذي جاء فوق ارادتي فمصيرنا الفراق ففي البداية كان بسببك و بسبب غباءك و سامحني على


هذه الكلمة و الان بسببي نعم بسببي فأنا رافضة لطلب زواجك مني سامحني فالانسان الوحيد الذي أعيش من أجله في


هذه الحياة هو صهيب و مادام صهيب رافض لهذه الزيجة فأنا لن أستطيع أن أفعل شيء بغير ارادته و لابد أن تفتخر من ابنك


فهو يشبهك و لهذا اطلب منك اخر طلب ارجوك لا تؤذي صهيب فهو في الأخير ابنك و هو يفكر في مصلحتنا و مصلحة الجميع


و الان استودعك الله الذي لا تضييع ودائعه و السلام عليكم".


و عندما يفرغ عز من قراءة الرسالة يشعر بخدر في كامل جسده فتسترخ عضلاته و هو غيرمصدق أن عائشة رفضته و هنا لم


يستطيع التحكم في أطرافه فجثى على ركبته و عيناه تنفجر من الدموع فشد على رسالة حتى تجعدت ثم احكم قبضة يده


الأخرى و صار يتوعد في صهيب،جميلة،رندة،وردة،عمران و الكل نعم الكل صار يتوعد فيهم ثم وقف بعد ذلك على رجليه و بدأ


برمي الأوراق التي على مكتبه ثم أمسك قارورة الخمر و رماها باتجاه الحائط فأصبحت شظايا زجاج ثم بدأ بالبحث على علبة


سجائره و عندما وجدها بدأ باشعالها الواحد تلوى الاخر حتى نفذت و بدأ برسم مخططه الاجرامي و هو يبتسم بشر و دموعه


تنكسب في صورة متناقضة فهو الان في أكثر الحالات جنونا فالان لا يعد يفرق بين الصديق و العدو فهو الان يريد قصف الجميع


فكلمة عز فوق كلام الجميع ثم خرج من مكتبه و هو في حالة يرثى لها ثم أخذ سيارته و انطلق بها بسرعة جنونية متوجه


الى قرية رندة و الحاج حسين.


استيقظت جميلة و كلها نشاط لعودتها الى دروسها فلقد حلت معظم مشاكلها فالبارحة عندما استقت السيارة بعد


مواجهتها مع صهيب وجدت مكتب محاماة فذهبت اليه و بدأت باجراء معاملة الطلاق ثم ذهبت الى المشفى للاطمئنان على


جنينها و هناك وجدت أبوها في استقباله و الفرحة تشع من عينيه فاسرع الخطى باتجاهها و حضنها ثم سار معها و هو


يحتضن كتفها الا أن وصلا الى مكتبه و اجلسها على المقعد الذي يقبع خلف مكتبه ثم جثى بالقرب منها و أخذ يتلمس


وجهها ثو خاطبها مبتسما"كيف حالة صغيرتي الان؟"فتجيبه بابتسامة واسعة"أنا بألف خيرمادام أنت بقربي فأنت الوحيد الذي


أحببتني بصدق"فيقبل وجنتيها ثم بسألها بلوم"مادام أنا هكذا لماذا لا تعيشين معي فالبيت كبير وواسع؟"فتجيبه بخجل"لا


أستطيع يا أبي امهلني بعد الوقت حتى أستقبل الأمر و أعدك أنني سأعيش معك فطفلي أصبح يزعجني قليلا"ثم لمست


بطنها و ابتسامتها لا تزال مرسومة في وجهها،فيخاطب رامز حفيده قائلا"اعقل يا ولد و الا سأعاقبك شر عقاب فهذه جميلتي


و لن أسمح لأحد أن يضرها"ثم يضحك فتضحك معه جميلة لكن سرعان ما تدمع عيونها فيتفاجأ أبوها تغير حالها فيسألها


بقلق"هل يألمك شيء؟"فتجيبه و قد زادت شهقاتها"يألمني قلبي يا أبي"فيحتضنها رامز ثم يهدأها قائلا"حبيبتي جميلة أنا


أعلم أنه صعب عليك فراق صهيب لكن مابيدي حيلة هو آلمك و جرحك كثيرا فارجو ألا تفكري فيه"لكن جميلة اجفلت لما قاله


ابوها و ابتعدت عنه ثم قالت له"أنا عندي موعد سأطمئن على ابني"ثم تمسح دموعها و تترك أبوها في حيرة فتغادر باتجاه


غرفة الطبيب المسؤول عن حالتها فتطرق الباب و عندما تسمح لها بالدخول تدخل بهدوء و تحييها بابتسامة مرهقة"مساء


الخير دكتورة"فترد عليها الدكتورة قائلة"تفضلي حبيبتي"ثم تبدأ بمعاينتها ثم تسألها"هل تودين معرفة جنس المولود؟"فتجيبها


جميلة"لا أفضل أن تكون مفاجأة لي"فتبتسم لها الدكتورة ثم تعطيها منديل لتمسح السائل الذي وضعته على بطنها،فتتفاجأ


جميلة من سرعتها و تقول لها"دكتورة هل كل الأمور بخير؟فأنا أظنكي أسرعتي في معاينتي"فتجيبها الدكتورة بابتسامة


واسعة"حبيبتي لا تخافي كل شيء عادي،لكن في المرة القادمة أود رؤية زوجك لكن أحييه على اهتمامه الشديد


بكي"فتجفل جميلة ثم تغادر و لا تضيف أي كلمة و عندما تخرج من الغرفة تقابل زوجين يريدان الاطمئنان على جنينهما فرأت


السعادة في وجههما و كيف أن زوج المرأة يتلمس بطنها بكل حنية و يحضن كتفها و هنا تدمع عيونها فتركض خارجة من


المشفى أمام أنظار الزوجين المستغربين تغير حالها و أبوها رامز الذي تنهض بأسى على حالة ابنته،و هنا استفاقت جميلة


بعدما انتهت من حمامها الدافيء ثم ارتدت ملابسها المتكونة من سروال جينز أسود و تيشارت بلا أكمام أصفر مع فيزت


خفيف أسود ثم ارتدت حذاء رياضي مريح و سرحت شعرها على شكل ذيل حصان ووضعت الماسكرا على رموشها و ملمع


شفاه أحمر و أخذت حقيبتها و لبست نظراتها السود بشكل عيون القطة ثم خرجت متوجهة الى جامعتها و هناك التقت فادي


فابتسمت به محيية اياه"صباح الخير فادي أراك اليوم نشيط على غير العادة،فما سبب سعادتك يا ترى؟"فيجيبها و عيونه


على فتاة شقراء جميلة جدا"غادة يا جميلة جعلت ليلي نهاري و نهاري ليلي ،فلا تود مكالمتي و لا تريدني أن أطلب يدها


من أبوها حتى أحسن التصرف مع من حولي و أن لا أكلم أي فتاة غيرها"و هنا يتفاجأ بأنه يتكلم مع جميلة فيعتذر فورا منها و


يسرع باتجاه غادة التي غضبت منه و لم تنتظره كالعادة ليكملا طريقهما باتجاه قاعة المحاضرات،و هنا انفجرت جميلة بضحكة


هادئة و هي لم تتوقع أن يقع فادي في الحب و تنقلب حالته هكذا،ثم تنزع نظراتها حتى تمسح دموعها و عندما ترفع نظرها


تلتقي بنظرات صهيب الموجهة اليها فيبقيا للحظة يتأملان بعضهما و كل منهما يلوم الاخر بصمت،فلاحظت جميلة أن صهيب


نمى ذقنه كثيرا لكن منظره هذا زاده جمالا و جاذبية خاصة و هو يرتدي تيشارت أزرق و جينز من نفس اللون حيث انعكس


لون لباسه على لون عينيه فالتمعت بلمعان مذهل و هنا ابتلعت جميلة ريقها و أبعدت نظرها عنه اما هو فكان في عالم ثاني


و هو يتأمل بروز بطنها قليلا فزادها جمالا و أنوثة فزاد شوقه لها لكن سرعان مااختفت من ناظره فترك المكان و غادر الى مقر


عمله و هو يبتسم فعلى الأقل جميلة مثله تبادله نفس المشاعر فهي لاتزال تحبه بالرغم أنها تحاول اخفاء ذلك لكن عيونها


تفضحها دائما لكن السؤال الذي شغل باله لماذا كانت تبتسم مع فادي؟فهو يعلم أن فادي يحب فتاة أخرى فلقد ارسل


أتباعه لمراقبته حتى لا يجرأ على الذهاب الى جميلة في غرفتها كما راقب هذه الأخيرة لحمايتها من أي واحد يريد التعرض


اليها بسوء.

همس الريح 01-09-15 01:08 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
عز و ناوي يسوي ...
عائشه ..تخبلت ...اجل ما نست عز و حبه في قلبها ..مالت عليها اهي و الحب اللي يعرفونه هي و عز
صهيب ..علي خطي عز ..يراقب جميله ..
جميله ..اخيرا انصلح الحال بينها و بين ابوها ...
فادي ..وقع في الحب ...و وردة اللي تدمرت بعد ما اترك معها في المصيبه اللي سووها ...
لي عودة

wafa hadad 01-09-15 01:48 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554540)
عز و ناوي يسوي ...
عائشه ..تخبلت ...اجل ما نست عز و حبه في قلبها ..مالت عليها اهي و الحب اللي يعرفونه هي و عز
صهيب ..علي خطي عز ..يراقب جميله ..
جميله ..اخيرا انصلح الحال بينها و بين ابوها ...
فادي ..وقع في الحب ...و وردة اللي تدمرت بعد ما اترك معها في المصيبه اللي سووها ...
لي عودة

أهلين بهمسة واوو معك حق في كل كلامك

عز راح يعصف اخر عاصفة فهل تأكل الاخضر و اليابس؟ام هلمرة راح تطيح الفاس فوق الراس

عائشة هههههههههههههههههههههه ماراح قول شي انت كفيتي و وفيتي

صهيب كمان معك حق هو على خطى عز فهو تربيتو في الاول و الاخير و لسا ياما راح تشوفي شو راح يسوي في جميلة يمكن راح تحبي حركتو راح يكون جانتل،ههههههههههههههههههه

جميلة انصلحت امورها مع باباها بس يا ترى راح تفضل هيك على طوووول؟؟؟

شفتي كل شي وقع فوق راس وردة الغبية هي تسترت على فادي و هلا فادي حر كأنوا ما ساوى شي و وردة عم تدفع ثمن غباءها

أهلين فيكي في أي وقت من الاوقات فالبيت بيتك

همس الريح 01-09-15 01:55 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
عسي الفاس تطيح علي راس عز و تكسره ..

wafa hadad 01-09-15 02:07 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554560)
عسي الفاس تطيح علي راس عز و تكسره ..

ان شاء الله يا ستي أنا بعرف انك تكرهيه و مستحيل اتحبيه،تخيلي يا هموسة في يوم من أيام تصيري تحبي عز:57:

همس الريح 01-09-15 02:11 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
منو هاذي اللي تحب عز ؟؟؟
شوفي اذا الشمس طلعت من الغرب ..
و السماء صار لونها اخضر ..
و صرنا نطير ..
حتي وقتها ما باحبه

wafa hadad 01-09-15 02:12 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554571)
منو هاذي اللي تحب عز ؟؟؟
شوفي اذا الشمس طلعت من الغرب ..
و السماء صار لونها اخضر ..
و صرنا نطير ..
حتي وقتها ما باحبه

هههههههههههههههههههههههههههههه بدون تعليق:55:

همس الريح 01-09-15 02:17 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
صهيب الحين بيظل كذا ..يراقبها من بعيد ؟؟
المفروض دامه يحبها انه يحاول يكسبها مرة ثانيه

wafa hadad 01-09-15 02:21 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554575)
صهيب الحين بيظل كذا ..يراقبها من بعيد ؟؟
المفروض دامه يحبها انه يحاول يكسبها مرة ثانيه

لا حبيبتي من هذه الناحية اطمئني راح يقرب و يقرب كتير كمان،بس هل اقتراب صهيب من جميلة يعجل نهايته ام ستكون بداية جديدة لكليهما؟؟؟

فساعات البعد أرحم خاصة للحبايب ميشان كل واحد يداوي جراحوا لحالوا و لما تشفى الجراح هنيك عادي انهم يرجعوا مرة تانية لانهم راح يتناسوا جراهم لكن من المستجيل ان تنذم الجراح خاصة جرح الكرامة.

همس الريح 01-09-15 02:34 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
امممم ..منطق سليم ..
بس انا احس ان البعد بيزيد الجرح اكثر ...
يعني اذا كان قريب منها ممكن يداوي الجرح اللي سببه لها
بس في البعد وش بتتذكر ؟؟؟

wafa hadad 01-09-15 02:39 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554593)
امممم ..منطق سليم ..
بس انا احس ان البعد بيزيد الجرح اكثر ...
يعني اذا كان قريب منها ممكن يداوي الجرح اللي سببه لها
بس في البعد وش بتتذكر ؟؟؟

بعتقد على حسب شخصية الواحد يمكن الواحد لما يشوف اللي جرحوا يبقى يتذكر جرحوا و ممكن في واحد اخر يقدر يحتويه الجرح اللي سببوا فالبشر نفوس مختلفة كل واحد و شخصيته الداخلية اللي تلعب الدور.

برد المشاعر 01-09-15 08:04 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل العاشر ‏واااو فوفو حبيت وصفك لحالة رندا تحت الأمطار وحكايتها عن حياتهم في الماضي رندا مثل الكثير ين غيرها خلاهم الفقر وحب تحسين حياتهم يسلكوا أي طريق يجيب المال لكنها ورغم أنها حضت بزوج يحبها أفسدت حياة عز وعائشة الفرق رندة معترفة بخطأها لكن عز أعماه الإنتقام ويا خفوفي على صهيب منه وهذي وردة الشوكة ما هي وردة وفادي معاها احسهم بيسببوا مصيبة لجميلة تخلي صهيب يقسى عليها ‏حبيت حياتهم العفوية فوفو لا تفرقيهم واتكوني شريرة ‏لي عودة بعد قراءة الباقي

wafa hadad 01-09-15 08:48 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3554649)
الفصل العاشر ‏واااو فوفو حبيت وصفك لحالة رندا تحت الأمطار وحكايتها عن حياتهم في الماضي رندا مثل الكثير ين غيرها خلاهم الفقر وحب تحسين حياتهم يسلكوا أي طريق يجيب المال لكنها ورغم أنها حضت بزوج يحبها أفسدت حياة عز وعائشة الفرق رندة معترفة بخطأها لكن عز أعماه الإنتقام ويا خفوفي على صهيب منه وهذي وردة الشوكة ما هي وردة وفادي معاها احسهم بيسببوا مصيبة لجميلة تخلي صهيب يقسى عليها ‏حبيت حياتهم العفوية فوفو لا تفرقيهم واتكوني شريرة ‏لي عودة بعد قراءة الباقي

أهلا وسهلا فيكي برودة الامورة تسلميلي حبيبتي عنجد كتير فرحت اني قدرت أوصل معاناة رندة و هيذا شرف كبير لالي عنجد بشكرك على صدق كلماتك و كلامك على رندة الحمد لله قدرت اوصل الرسالة،بس ما بوعدك انو صهيب راح يرجع جميلة.

كتير فرحانة لانك زورتيني و هاليوم احسو كانو عيد لالي بتشكرك من كل أعماق قلبي عنجد كلماتك بلسم و عند تهرب الكلمات و ما بعرف شو بدي قول و ادعو الله عز و جل ان يفك اسركم و انا مستنية تعليقات الاخرى بفارغ الصبر و خايفة انو في الاخير راح تقتليني،و استودعك الله الذي لا تضييع ودائعه و مستنياك على ناااااااااااااااااااار،و اعتبري البيت بيتك حبيبتي:rdd12zp1:

برد المشاعر 02-09-15 03:00 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الله يسعدك يا عمري فرحني كلامك بجد ‏والله الود ودي قرأتهم من زمان لكن ظروفي ما ساعدتني والنت يقطع وتعبان لكن بقرأهم ولو بشويش إن شاء الله والله يخليك فوفو أنا ما أحب النهايات التعيسة ‏




البارت 12‏ و ‏13‏ ‏
ليش يا صهيب يعني من الغبي الي يصدق إن هدية وكلام مثل هذا ينحط قدام الباب إلا لو قاصد يقرأها الزوج ‏

الباين إن جميلة حامل وخافت من ضربه لها صهيب اتسرع جدا ومثل ما قالت جميلة طلع كله كلام وطار ‏

إيش بيقول عمران لصهيب أتوقع شي يخص والده أو أي شي يعكر بيه حياته مع جميلة ‏

رايحة أكمل باقي الفصول ولي رجعة ‏

برد المشاعر 02-09-15 03:25 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
14‏ و ‏15‏ ‏

واااو روعة روعة بمعنى الكلمة فوفو ‏

كيف عرف صهيب بالحقيقة ومشهد رندة وأبوها وقصته مع رامز وكلام جميلة لأم صهيب إبداع الصراحة والأهم رائتها ظهرت لكن يا خوفي من عز ونواياة وهذيك الشوكة الله يحرقها ‏

رايحة أكمل متحمسة جدا ‏

برد المشاعر 02-09-15 03:53 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
16‏ و ‏17‏ ‏

الصراحة تألمت على حال عمران وكيف ضحى من أجل بنت ما تستاهل وكنت متمنية حد يعاقبها لكن عقاب عز كان ظالم وجائر ‏

يا ترى جميلة بتروح مع أمها وجدها وبتسامح صهيب أو لا وعز الي عامل فيها ندمان وخايف على بنته لا صدقناك وصهيب مثلك ‏
‏ الصراحة رفعوا ضغطي ‏

برد المشاعر 02-09-15 04:15 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
وصلت البارت الواحد وعشرين وطلع توقعي صحيح صهيب ابن عز وجميلة ماهي بنته الله عليك يا فوفو شربكتي الأمور في بعض يا مبدعة
أتمنى عز يرجع لصوابه وايصلح من أخطائه ويرجع لعيوش ‏

برد المشاعر 02-09-15 05:27 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
وأخيرا خلصت قراءة والحمد لله ما انتهت الرواية ‏

الصراحة ما عاد عرفت من الظالم ومن المظلوم وكم وأحد كذبوا عليه جميلة أو صهيب أو رامز أو عز الي عاش في كذبتين

جميلة أتبت قوتها ومع هذا قلبها ما يزال ضعيف تحتاج الحب والعطف والحنان والدليل احتضانها لصهيب في بيته وتأثرها من ذكرياتهم وأخذها لعطره معاها وحزنها عند رؤية الزوجين في العيادة ‏

صهيب يتبع طريقة غلط إنه يستناها تجي من نفسها وهو ما بادر بشي ‏

أحس إن عز بيسوي شي قصده بيه إنه يضرهم وايكون السبب في عودة جميلة لصهيب وخايفة إن النهاية تكون بموتهم أو موت وأحبد منهم ‏

أهنيك فوفو على هالإبداع ومنتظرة القادم بشوق ويا ريت أعرف موعد باقي البارتات واستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه ‏

wafa hadad 02-09-15 11:07 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3554692)
الله يسعدك يا عمري فرحني كلامك بجد ‏والله الود ودي قرأتهم من زمان لكن ظروفي ما ساعدتني والنت يقطع وتعبان لكن بقرأهم ولو بشويش إن شاء الله والله يخليك فوفو أنا ما أحب النهايات التعيسة ‏




البارت 12‏ و ‏13‏ ‏
ليش يا صهيب يعني من الغبي الي يصدق إن هدية وكلام مثل هذا ينحط قدام الباب إلا لو قاصد يقرأها الزوج ‏

الباين إن جميلة حامل وخافت من ضربه لها صهيب اتسرع جدا ومثل ما قالت جميلة طلع كله كلام وطار ‏

إيش بيقول عمران لصهيب أتوقع شي يخص والده أو أي شي يعكر بيه حياته مع جميلة ‏

رايحة أكمل باقي الفصول ولي رجعة ‏


أنا بحييك على شجاعتك و الله أنا اللي قرحانة بزاف لانك شرفتيني و كلماتك كان فيها الاثر الايجابي و استطعتي انك تقرئي ما بين السطور و الله و الله انا فخزرة بيكي رغم الظروف اللي عايشينها بس انتي تحديتيه و شرفتي روايتي بكلماتك القيمة و التي احسست انها نابعة من قلبك الواسع لهذا اشكرك من أعماق قلبي و اتمنى من الله عز و جل ان يفك اسركم هذا اولا و بعدها اراكي كاتبة لامعة تسطع في سماء العالمية لانك و الله يشهد تملكين قلم ما شاء الله و احساس مرهف و كل هذه مقومات الكاتب الناجح فانا اتنى من كل قلبي ان تحققي المزيد من النجاخات و عقبال مئة رواية ان شاء الله و سيشرفني ان اكون من المتابعين الاوفياء ان شاء الله و اذا كان في العمر بقية فانا انتظر بفارغ الصبر روايتك الجديدة التي اعتقد بعنوان " خلف اسوار المدينة " و من الان انا ساحجز مقعدي في الصفوف الاولى باذن الله و لولا موسمي الدراسي الذي سيفتح يوم الاحد القادم ان شاء الله لكن ساعلق كل بارت على حدى لكن ساقوم بمجهودي حتى أقرا في أيام العطل الاسبوعية،فأتمنى لكي التوفيق يا حبيبة قلبي.

و الان ارجع الى روايتي صراحة لا استطيع أن أجزم اذا كانت النهاية ستروق لكي لاني خائفة من ردة فعلك لكن ساترك هذا سر ستطشف الأيام المقبلة عليه ان شاء الله،و الله يستر.

صراحة احببت كلماتك و مثلما قلت سابقا انكي استطعت تحليل الشخصيات و مواقفهم في القضايا الخاصة بهم،هذا من جهة من جهة اخرى سوف احلل موقف صهيب من ناحية الهدية التي كانت موجهة لزوجته أنا صراحة لا أعرف كيف تكون مشاعر الرجال عندما يحبون لكن مع تجربتي البسيطة للذين حولي استطعت أن أستنتج شيء قد يكون مهم استخدمته في روايتي كون أن الرجل غيور جدا على زوجته و يعتبر مثل هذه الأشياء يعني الهدايا الموجهة الى زوجته ضرب لرجولته و لا ننسى أن خجل جميلة في علاقتهما الخاصة ترجمها صهيب كما يحلو له حيث اعتبرها انها فتاة لعوب لها علاقة مشبوهة بفادي و لا ننسى أهم شيء انه يعتبرها ملكه الحصري الذي لا يقبل نقاش،و ممكن هذا هو السبب لما نعيشه من قضايا طلاق عديدة خاصى في الجزائر.

جميلة ما كانت تدري انها حامل لكن مثل ما يقولوا غريزة الام التي جعلتها تحمي جنينها من المجهول.

عمران اتصل بصهيب حتى يملأ رأسه بالتفاهات فقاتل حاتم امام ناظرية و عمران و عز يدورون صهيب في حلقة مفرغة.

أحييك على قوة البديهة التي عندك ما شاء الله و سأنتظر باقي تعليقك بفارغ الصبر:103gi:

wafa hadad 02-09-15 11:09 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3554695)
14‏ و ‏15‏ ‏

واااو روعة روعة بمعنى الكلمة فوفو ‏

كيف عرف صهيب بالحقيقة ومشهد رندة وأبوها وقصته مع رامز وكلام جميلة لأم صهيب إبداع الصراحة والأهم رائتها ظهرت لكن يا خوفي من عز ونواياة وهذيك الشوكة الله يحرقها ‏

رايحة أكمل متحمسة جدا ‏

شرف لالي حقا انها اعجبتك اللي بسميه انا خرابيش،ههههههههههههههههههه

أشكرك على كلماتك حقا،لكن أنا ما نخوفيكش بصح عز لايزال في جعبته الكتير.

الله محيي هالحماس و الله و الله هالشي بسطني كتير:55:

wafa hadad 02-09-15 11:14 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3554698)
16‏ و ‏17‏ ‏

الصراحة تألمت على حال عمران وكيف ضحى من أجل بنت ما تستاهل وكنت متمنية حد يعاقبها لكن عقاب عز كان ظالم وجائر ‏

يا ترى جميلة بتروح مع أمها وجدها وبتسامح صهيب أو لا وعز الي عامل فيها ندمان وخايف على بنته لا صدقناك وصهيب مثلك ‏
‏ الصراحة رفعوا ضغطي ‏

معك حق في بنات او حتى اولاد اهلهم يضحوا بكل شي غالي و نفيس يملكوه حتى يسعدوا اولادهم و هم في الاخير يرموا كلشي ورا ظهرهم، و للاسف في الوقت الحاضر فيه ناس كتار ما يقدروا تضحيات اهاليهم نحوهم الله يستر و لهيك عم نشوف الاولاد من غير ما يحسوا ياخذوا اهليهم الى دور العجزة و نسوا انو هالحياة يوم لك و يوم عليك يعني يروح يوم و يجي يوم و اولادهم يعملوا زيهم.

المشكلة جميلة عايشة في دوامة يعني هي راح تبتدي حياة جديدة بعيدة عن أهلها و عن كل من ظلموها بس يا ترى راح تقدر تكمل وحدها ام لا؟؟؟

سلامتك من رفع الضغط و الله كلمتك هذي ذكرتني هموسة و كيف انها من اول يوم لا تطيق عز و لا صهيب،ههههههههههههههه

wafa hadad 02-09-15 11:19 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3554700)
وصلت البارت الواحد وعشرين وطلع توقعي صحيح صهيب ابن عز وجميلة ماهي بنته الله عليك يا فوفو شربكتي الأمور في بعض يا مبدعة
أتمنى عز يرجع لصوابه وايصلح من أخطائه ويرجع لعيوش ‏

ما شاء الله عليك برودة من اول كان توقعك صحيح و توقعاتك ما شاء الله دائما تصيب مثلك مثل هموسة الله يخليكم ليا.

و الله أخجلتي تواضعي ألف شكر لالك حبيبتي.

حبيبتي برودة اسفة كتير بس عز ماراح يتغير هو مجنون مريض نفسي ما بعرف كيف اوصفوا هو بالمختصر المفيد وحش اما عيوش فمادام صهيب رافض للفكرة فمستحيل راح ترجع لعز و ابنها رافض للفكرة جملة و تفصيلا.

wafa hadad 02-09-15 11:34 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3554701)
وأخيرا خلصت قراءة والحمد لله ما انتهت الرواية ‏

الصراحة ما عاد عرفت من الظالم ومن المظلوم وكم وأحد كذبوا عليه جميلة أو صهيب أو رامز أو عز الي عاش في كذبتين

جميلة أتبت قوتها ومع هذا قلبها ما يزال ضعيف تحتاج الحب والعطف والحنان والدليل احتضانها لصهيب في بيته وتأثرها من ذكرياتهم وأخذها لعطره معاها وحزنها عند رؤية الزوجين في العيادة ‏

صهيب يتبع طريقة غلط إنه يستناها تجي من نفسها وهو ما بادر بشي ‏

أحس إن عز بيسوي شي قصده بيه إنه يضرهم وايكون السبب في عودة جميلة لصهيب وخايفة إن النهاية تكون بموتهم أو موت وأحبد منهم ‏

أهنيك فوفو على هالإبداع ومنتظرة القادم بشوق ويا ريت أعرف موعد باقي البارتات واستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه ‏


و الله و الله أحييك طيلة الليل و أنت تقرئي ماشاء الله الله يحميك و يبعد اولاد الحرام عنك،أثلجتي صدري بكلامتك النابعة من قلب محب للابداع كل كلمات الشكر لا توفيك حقك و انا يعجز لساني عن كلام و نهرب الكلمات مني،أشكرك و أشكرك من أعماق قلبي و مستنية روايتك الجديدة بفارغ الصبر.

معك حق يعني المشكلة الحقيقية كل من الأبطال اللي ذكرتي أسميهم ظالمين و مظلومين.

معك حق في هذا كذلك المشكلة ان صهيب & جميلة أحبوا بعض بدون سبب مجرد ان قلبهما صارا ينبوضان داخل صدر كل منهما،انا في اعتقادي الخاص ان كل من جميلة & صهيب ضحايا لعبة قدرة لعبها اولياؤهما و كما يقولون عندنا في الجزائر " الوالدين يديروها و الاولاد يسلكوها " انا في رايي انو حب صهيب لجميلة حب عذري حقيقي مليء بالاحاسيس الجميلة و التي تكاد تنعدم في واقعنا،يعني بالمختصر المفيد حاولت أن ابين هل الحب يصمد في وجه كل العقبات التي تواجهه؟؟؟

صهيب مفكر حالو اذا هو بعد عنها و راقبها من بعيد لبعيد ممكن راح تشفى من جراحها عادي و لوحدها كمان بس هو ما عارف انه الداء و الدواء لجميلة.

أكيد عز عم يخطط انو ينتقم فلانه ابتعد عن زوجته و حبيبته عيوش لا يحتمل ان يجد ثنائي محب و لهذا سيعمل المستحيل حتى يبعد صهيب عن جميلة،راح اخبرك انو في توقعك شي صح بس راح اخليه مفاجئة ليوم السبت القادم ان شاء الله.

شكرا مرة اخرى حبيبتي برودة و يسلملي مرورك و يشرفني كمان،بس بدي خبرك مهما اكون ابدعت مش ممكن اصل الى ابداعك و احساسك المرهف التي تملكينه ما شاء الله و منك استفيد باذن الله،فانتي تعلمين ان الكتابة حقا احبها لكن احس في بعض الاحيان ان العربية التي استعملها تكون ركيكة و كانني تلميذة في الابتدائي لكن حبيبتي برودة هذا شيء يقوي من عزيمة و ان شاء الله ساعود بقوة الصيف القادمة و اعالج موضوع اجتماعي جديد و ساحرص ان تكون النهاية سعيدة باذن الله تعالى.

اما عن مواعيد البارتين الاخيريين فسيكون غدا و يوم السبت و قد اسرعت في انهاء الرواية لانا جامعتي ستفتح يوم الاحد القادم ان شاء الله و لن استطيع ان انزل البارتات الا في العطل و حتى في العطل لا يمكن لانني قد اكون في فترة الاختبارات لهذا قررت ان انهي الرواية قبل دخولي الجامعي،اما عن الوقت فغالبا يكون صباحا او ظهرا، شكرا لكي حبيبتي مرة اخرى و دمتي في رعاية الله و حفظه.

همس الريح 02-09-15 10:39 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
في انتظار البارت قبل الاخير ..
شكله بارت الكوارث ..

برد المشاعر 03-09-15 04:48 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
تسلميلي يا عسل وأخجلتيني بكلامك وأكيدة إنك بترجعي بقوة الإجازة القادمة إن شاء الله ومنتظرة روايتك ‏‏

الله يستر منك فوفو شكلك بتقتلي واحد منهم والأكيد صهيب ‏

همس الريح 03-09-15 08:32 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
ميشو ...
وش ذا التوقع ؟؟ ..
اممممممم ...ما باقول صح و لا لا ..بس ابدااااع التوقع

wafa hadad 03-09-15 08:49 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554877)
في انتظار البارت قبل الاخير ..
شكله بارت الكوارث ..

ثوان و البارت يكون حدك،لا مو بارت كوارث انا مسكينة حبابة و بريئة،هههههههههههههههههه

wafa hadad 03-09-15 08:50 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3554930)
تسلميلي يا عسل وأخجلتيني بكلامك وأكيدة إنك بترجعي بقوة الإجازة القادمة إن شاء الله ومنتظرة روايتك ‏‏

الله يستر منك فوفو شكلك بتقتلي واحد منهم والأكيد صهيب ‏

حبيبتي برودة انا غلبانة و مسكينة مستحيلة اني اعمل هيك شي،بس كل شي وارد توقع جامد جدا:55:

wafa hadad 03-09-15 08:54 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
الفصل التاسع و العشرين





اوقف عز سيارته امام محل البقالة الخاص برندة و الحاج حسين ثم دخل سريعا و عندما وصل يستغرب كل من حسين و رندة


وجوده بينهما فيلقي عز التحية قائلا"السلام عليكم أريد منكم طلب لو سمحتم اغلقوا المحل لأن المكان الذي سنذهب اليه


بعيد بعض الشيء"فترد عليه رندة بعدما زالت دهشتها"لن نذهب معك الى أي مكان،فلقد وعدتنا أنك لن ترينا وجهك و نحن


الان لم نرتكب أي خطأ يستوجب حضور حضرتك هنا و كفاية ما عانيناه بسببك طيلة معرفتنا بك"فيجيبها عز ساخر"لم تروا


شيء بعد فان لم تأتوا بمحض ارادتكم فأنا لي طرق لاحضاركم غصب عنكم"فترد عليه رندة بنفس السخرية"و نحن لا بهمنا


شيء بعد الان و اذا كتب لنا الله سبحانه و تعالى أن نقتل على يدك فنحن جاهزون"فيصفق عز بحرارة ثم يضيف قائلا"اه رندة


لم أعرفك حقا لقد تغيرت كثيرا منذ اخر لقاء بيننا و اصبحت امرأة حديدية لكن من أين لك كل هذه الشجاعة يا خنفوستي


الصغيرة؟"فتجيب رندة بكل ثقة"اكتسبت شخصية جديدة بعدما افترقنا على بعض فأنت طمست شخصيتي و الان استرجعتها


فالتي كنت أتحمل من أجلها تخلت عني و أنا أعيش من أجلي و من أجل أبي"فيسألها عز مباشرة و قد بانت على ملامحه


الضيق"هل ستأتي أم أبدأ بجميلة؟".


عندما وصل صهيب الى مكتبه جاءه حارسه مسرع قائلا"تفضل سيدي أحضرتهم سيدة منذ الصباح و قالت أنها تحمل أسرار


كثيرة عن عز تاجي"فيأخذهم صهيب سائلا اياه"هل عرفت على نفسها؟"فيجيبه الحارس"لا قالت أنك تعرفها و ستتعرف


عليها بعدما تفتح هذا الظرف؟"فيشكره صهيب و يطلب منه المغادرة و هنا يتجه صهيب الى مكتبه و يبدأ بفتح الظرف فاذا به


أوراق تخص أبوه حاتم الراسي و تسجيل فيديو بالاضافة الى رسالة موجهة له،فيبادر بقراءتها أولا:


"السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،هاقد كبرت يا صهيب و حققت حلم أبوك لطالما أحب والدك أن تعمل في سلك العدالة و


تكشف المجرمين لكن للاسف كانت نهايته مأساوية قبل أن يقبض على المجرمين و الفاسدين،قد تستغرب لماذا أعلم


بحقيقة وظيفتك حسنا أنا سأطمئنك لم أكن أعرف حقيقة عملك الا بعد بحث طويل عن أهل أخي فاكتشفت سرك الدفين


الذي لا تعرفه حتى جميلة،كما أنني لم أعرفك بنفسي بعد حسنا سأعرفك بنفسي أنا رندة الراسي عمتك لا تتفاجأ يا


حبيبي لكن هذه الحقيقة و قد اكتشفتها متأخرة بعد الشيء،فبعد رجوعي الى أبي أخبرني كل شيء متعلق


بالماضي،اسفة صهيب قد أكون السبب الرئيسي في موت أبيك لكن المال يفعل بصاحبه الكثير،لقد كنت شابة في ذلك


الوقت لما عينوني سكرتيرة لعز بعدما عاد من سفره فأنا من طلبت من حاتم ذلك لانني كنت أعرف عز جيدا فقد كونا جيران


فكم كنت أحسد عائشة على هكذا زوج فقد كان يعاملها معاملة الملوك كما لا أخفيك أن رامز كان يعاملني معاملة حسنة


لكن كنت أعيب فقره فقد كنت أحلم أن أكون فوق الجميع و ذلك لجمالي الذي وهبني اياه الله تعالى و هذا ما غرني لأجرب


حظي مع الجنرال الذي لا يختلف اثنين في مقدار حبه و عشقه لأمك عائشة،و حتى أكون صريحة معك كنت أعلم في قرارة


نفسي أنني سأدخل حرب خاسرة لكن الشيطان زين لي الفكرة رغم أني كنت في ذلك الوقت متطلقة من الدكتور رامز أب


جميلة بعدما افتعلت مشكلة من لا شيء حيث قارنته بعز و أنه مهما عمل لن يصل الى ظفره و هنا جن جنونه و طلقني


بالثلاثة في لحظة غضب،اما في ذلك اليوم الذي راودت عز على نفسه كنت أعلم أني حامل لكن عند دخولي الى العمل و


في يباناتي الشخصية لم أذكر أنني مرتبطة أو على الأقل مطلقة و بهذا خدعت عز طيلة الفترة السابقة الى أن كشفت


الحقيقة يوم سوء التفاهم الذي وقع لجميلة،و بعدما نجحت خطتي للايقاع بعز لم تتحمل عائشة خيانته لها فطلبت الطلاق و


بعد جهد جهيد و بتدخل من حاتم تم تطليقهما رغم أن عز لم يرضى بذلك لكن عشقه الكبير لعائشة جعله يخضع لطلبها فهو


لا يرفض لها طلب ثم تزوجنا نحن لكن كما تعلم كان زواج على الورق فقط فطيلة تلك السنوات لم يلمسني و لو حتى بالخطأ


و كل ما تمنيته حصلت عليه في الحقيقة الا قلبه لم يكن يوم لي وبعد طلاق عائشة من عز تزوجها حاتم رحمه الله لكن ذلك


الزواج كان صوريا فقط فقلب أمك متعلق بعز لكن القدر شاء أن يفرقهما رغم حبهما الكبير و أنا السبب في ذلك لكن أقسم لك


أن حاتم تزوج عائشة ليس من أجل أن يغيض عز فقط لكن أخي أيضا كان يكن لها المشاعر و لهذا خططت معه لأحصل أنا


على عز و هو يحصل على عائشة،لكن عز كان ذكاءه حاد و جد فطن فاعتبرها خطة مني و من حاتم لنفرقه عن عائشة و


لهذا قتله نعم قتل عز حاتم و شرب من دمه كذلك و كل ذلك كان بحضوري فلقد قتله في قصره و في غرفتي كذلك بعدما


أدرجه الى قصره بعد أن كذب عليه أنه يحتاجه رأيه في قضية ما،أنا أعرف كذلك أن عز خدعك و قد أوهمك أنه سيساعدك


على ايجاد قاتل أبوك لكن القاتل كان أمامك و عندما أرغمك على الزواج من جميلة لأنه علم أنك تحبها و هي كذلك تحبك


فمنذ أن رأتك في الجامعة و هي دوما كانت تتكلم عليك بلهفة و لهذا خطط عز بأن يزوجكما ثم يقتلك بعدما تعيشان مع


بعض و تألفا العيش سوية،فعز مريض حقا فهو يريد أن يفرق الأحبة و يمكن أنا السبب الذي جعلته هكذا كالأسد الهائج بعدما


كان يضرب فيه المثل عن حسن الخلق و مشاعره النبيلة لعائشة،و بالعودة الى حيثيات جريمة عز فلحد الان لم يجددوا سبب


لقتل حاتم فاعتبروه انتحر لكن الحقيقة أنه قتل و المجرم هو عز التاجي القريب منك و أنت تبحث في دائرة مفرغة و الان كل


الأدلة صارت بحوزتك،اه ارتاح ضميري الان و الان جاء دورك يا بطل أنا متأكدة من نجاحك و الان استودعك الله الذي لا تضييع


ودائعه و أتمنى أن تعتني بجميلة جيد و لو حتى من بعيد".


بعدما فرغ صهيب من قراءة الرسالة الصادمة فتح باقي الأوراق فوجدها تحكي عن انتحار حاتم و عندما أشعل شريط الفيديو و


هنا انسكبت دموعه بغزارة و هو يشاهد بشاعة الجريمة الذي اقترفها أبوه الشرعي على أحن أب وجده في الكون و الى هنا


تذكر صهيب كيف كان حاتم قدوته فتعلم منه حب الاخرين و احترامهم و مساعدة الضعفاء و المحتاجين كما لم ينسى كيف


كان يساعده في مراجعة دروسه كما علمه كيف يتوضأ و يصلي و كيف كان يحكي له قبل نومه الحكايات و قصص الانبياء و و


الى هنا استفاق صهيب من ذكرياته فزاد من قبضة يده و هو يتوعد في عز كما أحس أن عمته و جده في خطر لكن كيف


سيساعدهم؟كما لم ينسى أمه عائشة و زوجته الحبيبة جميلة،فهب واقف و اتجه الى الجامعة بعدما اتصل بمساعديه


ليذهبوا الى البيت و يحضروا أمه،فاستلق سيارته و انطلق بها بسرعة و عندما وصل الى الجامعة أوقف السيارة ثم ركض في


الممرات باحثا عنها و هو يتمنى أنه لم يصل متأخر عليها و عندما أقبلت من كافتيريا الجامعة مع غادة و فادي استغربت وجود


صهيب و عندما لمحها هذا الاخير ركض اليها و احتضنها بكل قوة فسقطت حقيبتها و أوراق المحاضرة و عندما أطال صهيب


احتضانها تأوهت في ألم فتركها ثم حملها أمام دهشة الطلاب و الأساتذة و حتى قوات الأمن الذي أسرعوا باتجاههما امرين


صهيب بتركها فيدخل صهيب يده في جيبه و يخرج منها دفتره العائلي و هنا يبتسموا رجال الامن و يتركونه يكمل طريقه و


عندما يصل الى سيارته يفتحها و يدخل جميلة و يضع لها حزام الأمان أمام أنظار جميلة التي لا تدري مابه صهيب فانها حتى


لم تستطع النطق و عندما انتهى اتجه الى باب السائق و فتحه ثم انطلق بسرعة جنونية أخافت جميلة فاغلقت عيناها بقوة


و هي تمسك بطنها وعندما رأى صهيب ملامح الخوف الظاهرة على ملامحها اقترب من أذنها و همس لها قائلا"حبيبتي لا


تخافي ارجوك أنت معي و لن يحصل لك مكروه ان شاء الله و اعدك اننا عندما نصل الى مكان آمن سأخبرك بكل شيء"ثم


يقبل وجنتها و يرجع الى القيادة من جديد و عقله يفكر بكم المصائب التي وقعت فوق رأسه.

همس الريح 03-09-15 09:21 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
و انكشفت الحقيقة لصهيب ..

wafa hadad 03-09-15 06:20 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3554998)
و انكشفت الحقيقة لصهيب ..

ايه أخيرا انكشفت الحقيقة لصهيب بس السؤال المطروح هلا كيف راح يتعامل صهيب مع هذه الحقيقة؟ لازم يكون أذكى من عز ميشان يخلص الموضوع بأقل خسائر ممكنة

همس الريح 03-09-15 06:50 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
المشكلة ان عز و صهيب يفهمون بعضهم ..يعني صدامهم ما فيه باقل الخسائر ..

wafa hadad 03-09-15 07:13 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555099)
المشكلة ان عز و صهيب يفهمون بعضهم ..يعني صدامهم ما فيه باقل الخسائر ..

في هي معك حق بس ممكن عائشة او جميلة راح يوقفوا صهيب او على الأقل ممكن يأثروا فيه،ما نعرف كيف راح يكون انصدامهم مع بعض:kjhkjk88:

همس الريح 03-09-15 07:30 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
انا اتخيل صدام صهيب و عز ..صدام جبابرة ..بيدمرون بعضهم و الناس اللي حوالينهم

wafa hadad 03-09-15 07:39 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555111)
انا اتخيل صدام صهيب و عز ..صدام جبابرة ..بيدمرون بعضهم و الناس اللي حوالينهم

عنجد بشكرك هموسة من قلبي مصطلح صراع الجبابرة عن جد يلخص المواجهة الأخيرة ما بين الابن و الوالد و معك حق بانوا صراعهم سينعكي سلبا على الباقين خاصة عائشة و جميلة، بتشكرك هموسة على سرعة البديهية اللي عندك ما شاء الله عليك:lol:

همس الريح 03-09-15 07:46 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
عيوش و جميله ..و لا ننسي رندة ..كلهم بيتاثرون

wafa hadad 03-09-15 07:51 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555118)
عيوش و جميله ..و لا ننسي رندة ..كلهم بيتاثرون

بعرف انهم كلهم يتأثروا بس عيوش و جميلة راح تكون المصيبة بالنسبة الهم كبيرة

همس الريح 03-09-15 08:05 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
صحيح ..
جميله زوجها و اللي كان ابوها
و عائشه حبيبها و ابنها اللي هو في نفس الوقت ابن حبيبها ..

wafa hadad 03-09-15 08:14 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555123)
صحيح ..
جميله زوجها و اللي كان ابوها
و عائشه حبيبها و ابنها اللي هو في نفس الوقت ابن حبيبها ..

شفتي راح تكون خسارة كبيرة لالهما الاثنين اذا فقدوا عز و صهيب لهيك بعتبر انو الخاسر الأكبر من هذا الصراع هو جميلة و عائشة بس بعرفوا انو الآخرين راح يتأثروا بس مو قد جميلة و عائشة

همس الريح 03-09-15 08:26 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
بصراحه بصراحه بصراحه ..
احس فقد عز مكسب للكل
اما صهيب مع اني مغتاظة منه منذ مبطي بس كنت اتمني انه في الاخر يتغلب علي ميراث الحقد و المرارة و الانتقام و يرد لجميله

wafa hadad 03-09-15 08:39 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555132)
بصراحه بصراحه بصراحه ..
احس فقد عز مكسب للكل
اما صهيب مع اني مغتاظة منه منذ مبطي بس كنت اتمني انه في الاخر يتغلب علي ميراث الحقد و المرارة و الانتقام و يرد لجميله

مو قال عمرو ذياب دوام الحال من المحال:

دوام الحال من المحال كلام كتير اتقال

ولما عشت لقيته سهل يكون حقيقة مش خيال

امبارح كنت بقول لو افترقنا تكون حياتى دى نهايتها

والنهاردة بقيت بقول مش عايز حد قدامى يجيب سيرتها

دى حقيقة واضحة عينيا متأخر شافتها

دوام الحال من المحال كلام كتير اتقال

ولما عشت لقيته سهل يكون حقيقة مش خياااااااااااااااااال

على فكرة هموسة انا بحب يكون عنوان الرواية هو ملخص الرواية قصدي الفكرة العاملة للرواية ما كنت أتصور أو حتى أعتقد انو يكون اسم روايتي " لن تدوم السعادة " و في الأخير تكون نهايتها سعيدة و الكل يعيش بتبات و نبات و يخلفوا صبيان و بنات، انا بحب لما تكون اسم الرواية حزينة او فرحة لازم تكون احداثها و نهايتها تمشي على نفس المنوال و ليش لكان نختر أسماء لرويات مادام ما نحتفظ بأحداث الرواية؟؟؟

هيذا رايي خاص و انا مستعدة للنقد،هههههههههههههههههه،فيس طفلة بريئة

همس الريح 03-09-15 09:44 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
الصراحه ..العنوان معبر مهوب بس عن النهايه ..عن كل اللي صار فيها
عز و عائشه كانوا سعداء و الحين ...
صهيب و جميله كانوا سعداء و الحين ..
حتي وردة ..

wafa hadad 03-09-15 10:17 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555157)
الصراحه ..العنوان معبر مهوب بس عن النهايه ..عن كل اللي صار فيها
عز و عائشه كانوا سعداء و الحين ...
صهيب و جميله كانوا سعداء و الحين ..
حتي وردة ..

نعم معك حق و هيذا المطلوب لما ابتديت اكتب اول فصل من الرواية و انا اصلا اخترت عنوان لالها حبيت انو بعطي صورة جديدة عن معاناة الحب يعني في حب يتجاوز كل العقابات اللي تواجهوو و في حب يسقط في اول منعرج،هيذي هي نفوس البشر مو كل اللي نتمناه نلقيه في الطرف الاخر،حبيت تكون روايتي مختلفة عن الروايات اللي قرأتها و اللي راح أقراها كمان، و ممكن أنا تأثرت بصفة خاصة بنهاية رواية بعنوان " حبيب تحملت منه الأذى " اسفة مو مذكرة كاتبة الرواية عذراااااااااا

همس الريح 03-09-15 10:52 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اي تذكرت ذيك الرواية ..روووعة

wafa hadad 03-09-15 10:59 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555178)
اي تذكرت ذيك الرواية ..روووعة

شفتي أنا كمان بحبها كتير مثل أنت لي كانت اول رواية حقيقة أقراها،أصلا انا كنت عاشقة لروايات عبير و احلام و بصدفة لقيت روايات عربية و هلا تدرجت من روايات عربية الى روايات سورية،مصرية و هلا خليجية

همس الريح 03-09-15 11:48 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
روايات مصريه ..ما قريت ..
عدا عن اللي بالمنتدي هنا لكاتبات مصريات و بالفصحي
لكن روايات مصريه ما قد قريت ..الا قصص نبيل فاروق
كنت مدمنتها و انا صغيرة

wafa hadad 04-09-15 12:00 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555192)
روايات مصريه ..ما قريت ..
عدا عن اللي بالمنتدي هنا لكاتبات مصريات و بالفصحي
لكن روايات مصريه ما قد قريت ..الا قصص نبيل فاروق
كنت مدمنتها و انا صغيرة

قرأت رواية بعنوان الشبح كانت رواية مصرية على ما اظن كمان في ستعشقني رغم انفك هيذي رواية مازلت ما أكملتها هلا عم بقرأها بالاضافة الى خايالات عشقية، أسياد الغرام ،نيران الحب تحرق العادات هيدم اللي تذكرت اساميهم شفتي انا متعدة الخدمات،ههههههههههههه،ماسكنة مليونة رواية في وقت واحد

برد المشاعر 04-09-15 06:34 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوفو لو قتلتي واحد منهم أزعل منك وأفجر الرواية لأني شامة ريحة موت في الحكاية الفصل كان روعة أملي إن يطلع كلامك مزحة

‏منتظره الفصل الأخير بشوق ويعطيك العافية فوفو ‏

المفروض كان العنوان لن تدوم التعاسة مع نهاية سعيدة لأني ما أشوف فيه سعادة عشان تنتهي كلهم تعساء ‏‏>‏‏>‏‏> كلهم يموتوا عادي إلا صهيب وجميلة

wafa hadad 04-09-15 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3555243)
فوفو لو قتلتي واحد منهم أزعل منك وأفجر الرواية لأني شامة ريحة موت في الحكاية الفصل كان روعة أملي إن يطلع كلامك مزحة

‏منتظره الفصل الأخير بشوق ويعطيك العافية فوفو ‏

المفروض كان العنوان لن تدوم التعاسة مع نهاية سعيدة لأني ما أشوف فيه سعادة عشان تنتهي كلهم تعساء ‏‏>‏‏>‏‏> كلهم يموتوا عادي إلا صهيب وجميلة

يسلملي مرورك حبيبتي و سعيدة جداً لأنك حبيتي البارت، أما عن البارت الاخير الله يستر مستعدة لكل أنواع النقد بس بليييييييييز حبيبتي برودة لا تزعلي مني يا عمري، هي ماراح تكون نهاية بشعة كما تتصورينها لكن أيضاً لن تكون نهاية للأحلام الوردية لهذا استعدي حبيبتي و قوي قلبك و بوعدك راح أحاول اخلص الرواية بأقل أضرار ممكنة، فانا لا اقدر على زعلك يا أحلى برودة في العالم، بس كمان ما بضمن انو جميلة & صهيب راح يعيشوا التعاسة الأبدية أو الحياة الوردية، يسلملي مرورك حبيبتي و مستنية تعليقك بكرة ان شاء الله على نااااااااااار

همس الريح 04-09-15 03:21 PM

رد: لن تدوم السعادة
 
فوف ..لا يكون بتغيرين النهايه ؟؟؟

wafa hadad 05-09-15 09:42 AM

رد: لن تدوم السعادة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3555347)
فوف ..لا يكون بتغيرين النهايه ؟؟؟

لا حبيبتي النهاية رسمتها قبل شي 6 شهور،مافيني أغيرها،و هلا ثواني و انزل الفصل الأخير مع الخاتمة:dancingmonkeyff8:


الساعة الآن 06:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية