منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الثاني والثلاثون واﻷخير) (https://www.liilas.com/vb3/t199405.html)

برد المشاعر 17-05-15 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3533226)
اممم عندي توقع
اتوقع جابر جا يعرض علي ارجوان تقضي يومين مع العيال

هموووس من وين طلع معاك هالتوقع ‏

خلينا نشوف ولو صحيح لك هدية ‏

برد المشاعر 17-05-15 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3533253)
طيب ارسلولي انا بعد قلب ... طيب ورده ... طيب ورقة شجر

ههههه ما أحلى خفة دمك ‏


طيب نرسل لك ورقة مكتوب فيها الفصل ‏

الجاي وإنتي خلي شباكك مفتوح على ما توصل ‏

همس الريح 17-05-15 11:28 PM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الخامس)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3533259)
ههههه ما أحلى خفة دمك ‏


طيب نرسل لك ورقة مكتوب فيها الفصل ‏

الجاي وإنتي خلي شباكك مفتوح على ما توصل ‏

يلا ارسلي ... فتحت كل الدرايش و جالسه انتظر

الاميرة البيضاء 18-05-15 12:21 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الخامس)
 
ميشو حبيبتى تسلم الايادى

بارت روووووووووووووعة

وسن ومىونواس

طب يرضى مين كده اتعاطف انا مع مين ولا مين:frown::frown: كلتاهما مأساة بحد ذاتها حقا مشفقة عليهما
نواس ارتفع رصيده-قليلا:9jP05261:- بموقفه مع مى ولكن مع ذلك لا يشفع له موقفه مع وسن كلا تصرفيه مشين سواء احتضانه لها او ضربها


ارجوان وجابر

جووووووووووووووووووووووووووول
0/1 لصالح ارجوان
ارجوان اثبت انها الشخصية المناسبة حقا لترويض الجلمود ولكن هل ستستمر ام ستشتد الصراعات بينهما




سماونزار

اعتقدبداية كشف غموضها اصبحت وشيكة وان نزار بدأ يحوز على ثقتها




دعاء
مش مرتاحة لك يا ميشو يا خوفى تكرهينى فى اسمى بدايتها كده دخلت ام نزار المستشفى احنا متفقناش على كده:e412::e412:


ابدعتى يا ميشو
ومشكورة يا قلبى على تقديم الميعاد:0041::0041::0041:

منى سعد 18-05-15 01:02 AM

رد: أوجاع ما بعد العاصفة (الفصل الخامس)
 
الف الف شكر ميشو اعجبني كتير البارت مع اني كنت بحبس انفاسي وانا منتظره سما وسرها ومين الى بلاحقها بس........ ياخساره:52:اخ منك عرفتي كيف اتوقفيها وخرج نزار يركض ليعرف شو صار مع امه يحرام شو شفقت عليها لما رج ولقاها منتظرته بفناء المدرسه
والسيد جابر ما شاء الله عليه بدخل من غير استاذان وكانه بيته وكمان مشغل التلفزيون الله يكون بعونك ارجوان بس ها المره شو جاي بده منها يمكن بده يعرض عليها تكون مدرسه خصوصي للاولاد ولا مدرسه اله تعلمه كيف يتعامل معهم بدل الشاويش الى مربيته ولا عشماوي بلعاده الجدات لطيفا وحنونات اخ الله يمسيها بلخير جدتي صحيح كانت تلاقنا لما انقطفلها الوردات بس ولا كان احن منها وهلاء معتصم كمل الابدع لما جاب لبيسان الفستان ههههههه ها الولد بتفنن بتجنين امه فنان يا عمي
ونيجي لباس ها البارت ما حبيتها منك نواس تضرب حبيتك وسن هي صحيح استفزتك وطولت لسانها معك بس ما توصل للضرب والى اكبر من الضرب الصفعه الى رح اتوجها لقلبها بزواجك من مي الى يبدو الثانيه حامله جرح كبير بقلبها من سوء الظن فيها والعار الى لحقها انا اعجبني موقف نواس انه بده يرد الدين لوالدها وينقذ سمعتها بس لو ما في وسن بحياته والى اكيد بعد زواجه ما ممكن تسامحه وترجعله
فصل ممتع ميشو يعطيكي العافيه


الساعة الآن 07:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية