منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية (https://www.liilas.com/vb3/t199294.html)

همس الريح 16-02-16 07:53 AM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
الحين من امس و قلبي يعورني علي عناد
فوش فكرت ..

عبد الرحمن بيسوي حادث و لا بتطيح به الطياره
و عقبها صيته بيحنون عليها هلها انها تتزوج
و ياخذها عناد و يرد له الجسم الرياضي


تخاريف ما بعد النهايه
خل اهج قبل لا تحذفوني بشي

لست أدرى 16-02-16 07:32 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
ههههههههههه يا شيخة اتقى الله

بقى بعد ما تجوزت عبد الرحمن وعاشت معاه فى تبات ونبات وخلفت صبيان .. تفتكرى ترجع لعناد اللى عمرها ما بتطيق سيرته !!!

همس الريح 16-02-16 09:13 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
يختي اخرف من وجع قلبي علي عناد

الحين رشا الكل رضتهم
الا العجوز و الشايب خلتها في خاطرهم
و عناد ..

زارا 16-02-16 09:53 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
السلام عليكم
ام جمال الف الف الف مبرووك نهايه النقل بنجاااااح .. ماقصرتي والله نقل جميل من ناقله اجمل ..
وعقبااااااااااااااال ياااارب مااااا اشوووف نهاية روااايتي الاحلى والاجمل والأفضل خطواات غيث وحور وعفراء وحامد.. ايييييييييييه يااازين طاااريهم حتى ورواايتهم فوق الرف لكن حنيني وحبي وعقي لها يخلي احلي ريقي بذكرهم..>>فيس يتنهد بحزززن وقهررر
المهم نرجع لقصتنا هذي.. الصراحه مقهوووره على عنااااد.. كلهم نهايتهم فل الفل الا عناد.. خليتيه يهااجر ويصير كنه معلاق لملابسه وحالته قشراااااا وماتسر الخاطر واللي يقهر الكل عارف وضعه وحالته وراحمه الا انتي ياارشااااا ليه يا القشرا>>فيس باعها خلااص..ههههههه
اهم شي العود والعجوز مامات احد منهم..\
الكل مرتااح ومستااانس الا عناد ضعيف .. بس حلوو انه عايش بالامارات خله يبعد عن صيته وطاري صيته.. حتى لو انه مانساها بس اخف انه يكون بعيد عنها..\وتراني للحين مجروحه من وضع عناد .
.لاااازم ياارشا تراااضينا يااا آل ليلااااس والروايه الجايه تكون هناااا بوسط ملعبنا وعلى ارضنا.. والله يوفق زعيمنا بعد بكره..اهرجوا و الزعيم لاتنسووونه..ههههههه
شكرااا من القلب على اكمال الروايه رشا شكرااا لانتس وفيتي بوعدتس وكملتيها . شكرا لانتس احترمتي متااابعينتس وحماسهم وردودهم وشووقهم وكملتي الروايه ووصلتيها بر الأمان..
بنشتاااق لتميم وسلهام .. حبيت عيالهم..عوووب مثلهم..
توق يااااا صبر الأرض ..مدري ليش تزهقني ولا دخلت قلبي..
راجس ودلال .. الحمد الله انكم تزوجتوا والا كان بنفجر بالروايه..هخهخهخه
بانتظار الروايه الجايه باذن الله .. ومباارك مره ثانيه علينا وعليتس رشا وام جمال اكمال الروايه..قلوووب من هنااا ليين عندكم..

زارا 16-02-16 10:03 PM

رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3596569)
الحين من امس و قلبي يعورني علي عناد
فوش فكرت ..

عبد الرحمن بيسوي حادث و لا بتطيح به الطياره
و عقبها صيته بيحنون عليها هلها انها تتزوج
و ياخذها عناد و يرد له الجسم الرياضي


تخاريف ما بعد النهايه
خل اهج قبل لا تحذفوني بشي

هموووسه بسم الله عليتس وش هالهلوووسه اللي وصلتي لها ؟؟ كله من رشاااا ضيقت صدورنا على عناد>>فيس يناظرها بنص عين .
اقوول هموووسه عوع الحين حتى لو تطلق صيته والا ترمل ماعاد هيب مناسبه لعناد وعيالها كثر التراب....
لو ان عناد ماتزوجها وكان هو اول نصيبها تنبلع . بس بعد ما تزوجها وهي بنت ياخذها وهي معها عيال.. لأ لأ ماااحبيتها لعناد . لو هو متزوج مضاوي ابلعها بس صيته خلاص ..
هههههههههههههههههه.. صراحه حالتنا تضحك وحنا ماخذين الموضوع جد ومتحمسين مع عناد عقب ماخلصت الروايه.. عز الله اننا قراء مخلصين يااهمووووسه..عاشوووا اهل الإخلاص ..
على انه دبل كبدي اول الروايه ودعيت عليه اول باللي قبله الله تالي ولكن هذا يعلمني درس اني ماعاد اكره شاااب جميل وريااااضي ووسيم الا عقب ماتعدي نص الروايه>>ابوووك ياا العظه والعبره..ههههههههه


الساعة الآن 04:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية