منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   رواية من المستفيد (https://www.liilas.com/vb3/t199028.html)

عجااايب 15-03-15 09:09 AM

رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم واش اخباركم ان شاء الله في نعيم الدنيا وتكتبون بعد عمر طويل من اهل نعيم الجنه..
انا عجايب رجعت لكم بروايه جديده ان شاء الله تحبوها وتستمتعون فيها مثل مااستمتعت بكتابتها..
الروايه كامله عندي وان شاء الله بيكون تنزيلها مثل رواية نبي رد الثنا يوميا وبنفس حجم البارتات وبين فتره وفتره يكون فيه زياده مثل ماعودتكم بروايتي الاولى..
مااحلل من ينسب الروايه لنفسه ولا مايذكر اسمي حفظ لحقي وتعبي..
اتمنى انها تكون بمستوى توقعاتكم وانتظاركم وان شاء الله ما اخيب ظنكم..
..عافاكم..
..عجايب..

عجااايب 15-03-15 09:19 AM

رد: رواية من المستفيد
 
..ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الاول..
طالعت بساعة يدي وانا مستغربه لما سمعت حنان تقول""ياربي تٲخرت ع العيال""
ماحسيت بكل هذا الوقت مر بسرعه كانت الساعه وحده الا ثلث وينتهي الدوام الساعه وحده قلت وانا ارجع اطالع بالجهاز""ليش هم وين مو عند جدتهم ربع ساعه وروحي لهم اهم شي خلصي شغلك الاستاذ خالد يقول بكر بيسوون اجتماع لموظفين هذا القسم وبيشوفون انجازات لهذا السنه وهذا الاستاذ يبغى الزله بس علشان يفصلنا""
انا لي تقريبا سبعه شهور من دخلت هذي الشركه بس للحين ماحسيت بتعب او ندم اني اشتغلت هنا مع ان المقابله وحدها اكدت كلام صاحباتي انها شديده ومافيها لعب وقوانينها صعبه حسيته تحدي لي ولقدراتي كنت ومازلت متحمسه لشغلي مافي شي بالدنيا احبه كثره حتى وانا في البيت اكمل شغلي لان دوامنا من الساعه سبعه صبح لساعه وحده بس كان وقت قليل لان صاحب الشركه ابو جهاد الله يطول بعمره حاط هذا النظام بقسم النساء يسمونها ميزه خاصه وانا احس انه ماعندهم ثقه بعمل وانجازات المرٲه الشغل بس لرجال ماعلينا قسمنا كذا مره اثبت لهم ان للمرٲه فكر وعقل والدليل قبل شهرين زادو عدد الموظفات بشركه بس لهم قسم خاص بس بالنهايه مدير القسم رجال الي هو الاستاذ خالد الي مايشوف مكان للمرٲه الا البيت وينتظر الاغلاط بس علينا يمكن هذا كان اكبر دافع لي للاصرار غير طبعا الراتب الي استحقه بعد هذا الضغط كله انا الحين جالسه اشتغل ع تجديد صفحتنا الاكترونيه لشركه اصممها واشوف بكره بالاجتماع رايهم كل شهر لازم اجددها اروح انا والمصوره شوق لمصنع اقمشة الاثاث وبعدها لمصنع الاثاث نفسه وكل المصنعين جنب بعض بجنب الشركه ولنا ايام محدد نحددها مع الاستاذ خالد علشان يروح معانا شفتو كيف التعقيد وطبعا لازم نصور شي مايكون طلب خاص لا للقماش ولا لطريقة الاثاث يكون التصوير بنظرتي لتصميم الجديد بس باسلوب شوق اذا وافقو عليها اثبتها وبعدها يهون شغلي لانه يكون بالمكتب اذا جات الاستفسارات عن المكان والطريقه والاسعار احولها لحنان هي مسؤليتها وتحويل الفلوس والبيت الي نوصلها له الطلب مسؤلية احلام واذا من خارج الدوله مسؤلية اريج وجوهره ومكاتبنا مقابله لبعض بين كل قسم وقسم عازل قصير قزاز احنا ثلاثه اقسام بس احنا لصفحه الاكترونيه والي جنبنا من اليمين اربع بنات ثلاثه لتصميم الاثاث ووحده للاقمشه والقسم الي ع اليسار ثلاث بنات للاشغال اليدويه بالاقمشه يعني نوع معين من القماش غالي مره بسبب شغلهم المتقن ماشاء الله هم اهم قسم بيننا وانجازاتهم كثير ومديرنا مثل ماقلت الاستاذ خالد وفي في الشركه بنات غير الي بقسم (النساء) بين قوسين طبعا بس مو جنسياتهم سعوديه كل وحده وحسب دراستها وخبرتها ع كيفهم صاحبتي بالجامعه قدمت هنا واعتذروها مايبغون سكرتيره بنت سعوديه بس اي جنسيه ثانيه عادي بجهه احسهم متفهمين لتطور مشغلين بنات وبجهه ثانيه سعوديات لا بس قسمهم وخلاص ويمكن سياستهم هذي الي خلت الشركه هذي بهذا الكبر افتخر لما اقول اشتغل بشركة الافلاك من شهرتها وسمعتها الحلوه رفعت راسي وانا معقده حواجبي لما سمعت صوت حنان تقول""الا عند جدتهم بس عندهم موعد في المستشفى وماابغى اتٲخر""
نسيت اني سٲلتها عن عيالها لما تكلمت عن الاجتماع راح تفكيري فيه مدري ليش تشتغل حنان بشركه مثل هذي متطلبه وهي مافي عقلها غير عيالها وعيالها ومن ثم عيالها ماتفكر بنفسها ولا مستقبلها طالعت بالبنات شوق تشتغل ع الجهاز هي الوحيده الي تبرد قلبي تشتغل من قلب اما الجوهره تكلم بالجوال بصوت منخفض طبعا هذا زوجها مالها اسبوع من رجعت من ايجازتها شكل زوجها مايشتغل مثلها واريج صح عيونها ويدها في المكان الصحيح ع الجهاز بس عقلها بمكان ثاني جدا مع سالم الي ماخذ عقلها مره يكلمها ويسٲل عنها ومرات مايعرفها بالاساس وللحين مافهمت عليه انا كذا مره شجعتها تكلمه وتعرف ليش يتصرف كذا تطلع وهي مٲكده لي انها بتتفاهم معاه بس ترجع تقول ماقدرت اما بالشغل صح سريعه بس يلله انبهها اذا شفت شغل لها واتٲكد انها خلصته واحلام جالسه تشيل اغراضها طالعه دايما تتسٲبق بالخروج مع حنان تٲكدت اني سكرت الجهاز وعدلت حجابي ووقفت وانا اخذ شنطتي من ع الارض عند رجولي واقول بصوت عالي""جوهره ترا خلص الدوام كملي وجه لوجه""
اللتفتت علي وقالت بضحكه""ياربي من الحسد""
قلت وانا ارفع حواجبي بستنكار لكلامها""لو زوجك ابو جهاد كان فكرت احسدك اما......""
وخليت باقي الجمله معلقه وكان واضح المعنى قالت شوق بتفكير""تتوقعون ابو جهاد يفكر يتزوج""
عرفت ان شوق بدت تفكر تحط عيونها عليه هي صراحه مو غلطانه واحد مثل ابو جهاد اكيد انه عز الطلب هو صحيح رجال كبير وولده الكبير متزوج والثاني مملك ينتظرون زواجه يقولون راح يكون اسطوري المهم هو صح كبير بس شكله واسلوبه وتفكيره حتى معاصر وروحه بعد شبابيه صراحه هو قدوتي ومثلي الاعلى بالحياه قالت جوهره الي شدها الموضوع""له كم سنه من طلق حرمته ولا تزوج مااتوقع مخه كله بالشغل سمعتو(وخفظت صوتها شوي)يقولون بدا بمشروع يكلف ملايين له سنين وهو يدرس فيه يقولون ب.....""
قطع كلامها صوت الاستاذ خالد وهو يقول""اتوقع هذا مكان عمل مو غرف لجمعة الحريم وسوليفهم الي ماتنتهي خلص الدوام يلله كل وحده تروح بيتها""
لما كانت تتكلم جوهره اندمجت وانا اسمع اخباره دايما عظيم وانقهرت لما قطعنا الاخ بس مو مشكله ملحوقه نكمل السالفه في وقت ثاني ان شاء الله بس شكل شوق انقهرت منه اكثر مني لانها حركت شفايفها بكلمة(غبي)بدون صوت طبعا ماتتجرا قالت جوهره وهي توقف""اكيد""
كلنا عارفين طريقته ينتظر علينا شي علشان كذا احنا نتصرف بذي الطريقه ولا عمره مسك علينا شي يطلع ويدخل كل وقت علشان ينتظر الزله علشان كذا مانٲخذ راحتنا مع ان قسمنا مافي مراجعين ولا تنظيم ملفات مانحتاج شي من برا القسم والعكس صحيح مرت شوق من عنده وقالت بصوت نعوم علشان تقهره""نتقابل بكره ان شاء الله""
مامنعت نفسي ابتسم ع كلامها وطلعنا من الشركه واحنا بالدور الاول والبوابه الرئيسيه قريبه منا دايما نطلع منها مثل كل الموظفين طلعت الجوال من الشنطه علشان ادق ع الرقم الي مسجلته خالي علشان اقهره هو صدق خالي بس اصغر مني بكم سنه هذي اول سنه له بالجامعه بعد ثلاث سنوات في ثالث ثنوي كان مو راضي يطلع منها مرات افكر اقوله يترك المدرسه ويشتغل دامه كذا فاشل بس ارجع واقول الدراسه ضروريه يعيد لين ينجح الشهاده ضروريه من اول نغمه رد وقال""خلاص تاج قربت انتظري شوي بس""
لان دايما وقتي محدد وحده وعشر يكون عند البوابه انا كنت مستٲجره هذي السياره لي وعبدالرحمن بقي لها شهر وتصير تمليك هو المستفيد يروح فيها لجامعته ولمشاويره بس طبعا بعد مااخلص انا مشاويري قلت""طيب""
وسكرت ورجعت بالشنطه وانا اسمع شوق تقول""مع السلامه""
طالعت فيها وهي تركب مع سايقها وتحرك حتى طلعت شفت الحارس ابو موضي كانت اعز صاحباتي من الابتدائي لحتى الثنوي وبعدها هي انقبلت بجامعه غير للحين نتواصل بس طبعا مو مثل زمان قليل احسها فتره بسيطه بس وبعدها تنقطع والسبب مو منها بس حتى انا مشغوله كثير وبصراحه صرت انساها كل ماشفت ابوها اتذكرها واقول بكلمها اول مااوصل بس انسى مدري ليش يمكن لاني تغيرت ولا هي تغيرت المهم اني اذا شفت ابوها وفي وقت اسلم عليه واسٲل عنها مو كله علشانها بس لما اشوفه اتذكر ايام الابتدائي والمتوسط هو الي كان يوصلني البيت قلت""كيفك ياعم""
قال بابتسامه كبيره""ياهلا يابنتي انا عايش بنعمة الله علي تٲخر عليك اخوك""
قنوع جدا قلت بابتسامه""لا الحين ع وصول المهم سلملي ع البنات ويعطيك العافيه""
وانا راجعه اوقف عند البوابه شفت طويل العمر ابو جهاد طالع من الشركه ومعاه المساعد ماقدرت ارفع عيوني عنه ع الحضور والكرزما القويه مع اني اشتغل من فتره طويله بس مااشوفه الا قليل كذا الحياه تنهدت بحسره ابغى اكون بنفس مكانه بنفس قدرته ونفس نجاحه حياته بالتمام طلعت مع عبدالرحمن بعد مادق بوري قال بحماس""اش هذيك السياره""
قلت وانا اتنهد""الدنيا حظوظ""
حرك السياره وهو يقول بتريقه""مافي احتمال بيوم نكون مثلهم""
قلت وارجع ظهري""مافي امل الا اذا تزوجت رجال غني احتمال بس طبعا مو من مستواه والرجال الغني مايدور لوحده مثلي يعني من الاخر مافي امل""
بعد سكوت شوي قال""طيب ليش ماتجربين تلفتين نظره""
لفيت كامل جسمي لجهته وقلت بعد استيعاب""نظر مين""
اللتفت يطالع فيني وقال بعدم صبر""مين يعني صاحب ذيك السياره ابو جهاد""
ضحكت من اعماق قلبي ضحكه طويله شوق يمكن تقدر اما انا قلت من بين ضحكاتي""اول ماراح اكلمه بقول له كم دخلك بالشهر مااقدر امسك نفسي صراحه""
قال بدون مايشاركني الضحك""ماامزح تاج""
اتقطعت الضحكه وعدلت جلستي وانا اقول""وانا ماامزح مااعرف""
قال بحماس طفل يبغى يغير الحياه ع كيفه""انا اعرف وبعلمك وحده لعبت ع وزير وقدرت ماتقدرين ع مدير شركه صغيره""
قلت بدفاع فوري""الافلاك مو شركه صغيره""
قال وهو يلتفت علي""بس مقارنه مع وزير يختلف الموضوع اصبري كم يوم اسٲل عنه واقول لك من وين تدخلين عليه""
ابتسمت بسخريه وقلت""بتعب نفسك ع الفاضي""
قال باصرار""نجرب اش نخسر بس لا تحكين شي لصاحباتك""
قلت باستصغار واضح""اكيد ماراح اتكلم ماابغى اصير مضحكه لهم""
مجنون عبد الرحمن اذا بيفكر منجد صح يعني ابو جهاد مافي منه ابدا بس علشان كذا صعب مره لو ندور واحد اصغر بالتجاره منه من متى اشتغل عنده مستحيل يجي يوم واكون صاحبه لها مستحيل حتى الخيال مو راضي يستوعبها ماراح اكون مضحكه لاحد وصنا البيت بدون كلام زياده و ع طول دخلت غرفتي اول مافتحت الباب انصدمت من الحوسه الي فيها كل هذي الحوسه انا مسويتها سكرت الباب ورميت عبايتي وشنطتي ع السرير ودخلت الحمام اوضي طلعت وصليت وبعدها دخلت مره ثانيه اخذ دش علشان مااخر الصلاه وطلعت من الغرفه وانا ميته جوع دخلت المطبخ ولقيت امي تجهز الصحون تسحبت من المطبخ علشان ماتقول ساعديني مافيني وبعد مافي وقت بطلع جدتي من غرفتها تتغدا معانا فتحت الباب بهدوء علشان ماازعجها لو نايمه بس جدتي قالت اول ماشافتني""لا تدخلين غرفتي""
ابتسمت ودخلت وان اقول""مو ع كيفك ويلله جاهز الغدا""
مسكت يدها اساعدها توقف وتجلس ع الكرسي المتحرك نصحنا الدكتور ان مانخليها تمشي كثير لان عندها هشاشه بالعظام وصرنا نستخدم الكرسي المتحرك لها سحبت يدها من يدي وقالت""مااكلمك حتى تسيبين سوادة الوجه""
قصدها شغلي مرات تصير عادي ومرات تقلب كذا من غير سبب واذا احد زعلها قالت شغلي هو السبب تقول البنت ماتشتغل تجلس ببيت ابوها حتى تروح بيت زوجها ولا قبرها وكل ماقالت هذا الكلام قلت لها وانتي لا في بيت زوجك ولا بقبرك عادي يعني مو هذي قاعدة الحياه بس هي تقول ليش ثقيله عليك انا في بيت بنتي اذا جيت بيتك اطرديني وارد عليها اني ماراح اطردها الا اذا تكلمت عن شغلي ويبدا موضوع اني عيب اتكلم معاها بهذا الاسلوب انا مو صاحبتك تكلميني بهذا الاسلوب انا جدتك ع الاقل احترمي شيبتي وكذا وانا بصراحه اموت ع هذي الجده ومتٲكده انها تحبني بعد قلت وانا ارجع امسك يدها""الغدا بيبرد وانا جيعانه""
تحركت معاي بس بعصبيه فديتها غيرت رايها لما قلت لها جيعانه قلت لكم تحبني وقفت ورا الكرسي ودفيته لصاله وكانت امي تنتظرنا قالت جدتي""وين عبدالرحمن""
قالت امي وهي تجلس ع الارض عند سفرة الاكل""رجع جامعته اعطيته صحن ياكله معاها بالطريق مدري متى يخلص جامعه ويشتغل ويعتمد ع نفسه""
وقفت جدتي عند طاولتها الي فيها اكل ادري ان الاسهل اودي الاكل غرفتها بس انا مااقابلها الا وقت قليل فاحب تكون معانا وقت الاكل حتى لو بتاكل وحدها فوق جلست بالارض سميت بلله وبديت اكل وطالعت بٲمي وانا مبتسمه لما سمعت جدتي تقول""اش هذا الاكل استغفر الله بحر مو اكل""
عادي تحب تنتقد وتبالغ قلت بكل لطف""خلاص اتركي صحنك وادخلي المطبخ سوي غدا لنفسك اذا هذا مو عاجبك""
طالعت جدتي في امي وقالت بعصبيه""ماخرب بنتك الا شغلها مافي احترام""
احب اعصبها مدري ليش قلت""غريبه اول كنتي تقولين مدرستي وصاحباتي غيرتي رايك""
امي قالت قالت بصوت منخفظ""اتركيها ماابغى وجع راس""
حركت راسي بطريقة طيب بس لما قالت جدتي""انتي الوحيده بهذا البيت الي ترادديني بالكلام""
ماقدرت اسكت قلت""عبدالرحمن ماتشوفينه الا طالع ولا داخل مايمديه يكلمك حتى و...""
قاطعتني وهي تقول""يعني انتي الي جالسه مدري لين متى ابوك بيسكت عليك""
قلت بابتسامه""حتى يخلص شغله""
وهي تعرف متى بيخلص شغله ابوي مستحيل مسكين ابوي بعد ماتقاعد من المدرسه وهو يشتغل ع سيارته مشاوير من مدينه لمدينه وليته يجيب فايده كل الفلوس تروح بالبنزين وتصليح السياره ومكان نومه والي يجيبهم يسددون اجار البيت والكهرباء والمويه بس مو قد تعبه انا قلت كذا مره يغير شغله بس هو يقول ان هذي الشغله عاجبته مايبغى يجرب التقاعد مره ثانيه لان التقاعد جاء فجاءه حتى مااستعد نفسيا علشان كذا تعب فتره من جلست البيت وبعد هذي الشغله استمتع بالبدايه بس صار يزودها كان يروح مشوارين بالاسبوع الحين مانشوفه بالاسبوع الا يومين واحتمال يوم واحتمال لا يعني ماراح يخلص شغله مثل ماقلت ماعلقت جدتي يمكن انها شالت هم زوج بنتها الي تعتبره ولدها بس علقت امي قالت بعصبيه"" مابيخلص حتى نموت كلنا""
موضوع مكرر علشان كذا مو لازم نعلق نعرف ان امي تعبت من هذي الحياه تحس انه تركها وراح وكل ماجاء تمشكلت معاه بنفس الموضوع صح تبغاه يشتغل بس مو هذي الشغله قمت من ع السفره وانا اطالع بالساعه ساعه ويٲذن العصر اصلي وانام بعدها دخلت غرفتي شلت البلوزه الي ع الكرسي ورميتها بالدولاب المفتوح وجلست وشغلت النت وبديت استطلع ع الصفحات واشوف الجديد حتى سمعت صلاة العصر صليت دايما هذا نظام نومي انام بعد العصر واصحى وحده بالليل وطبعا معدله منبه الساعه منبه الجوال ماينفع معاي اصلي وارجع اكمل نومي جلست ع السرير وعدلت الساعه لما كنت بنسدح شفت عبايتي وشنطتي ع السرير دفيتها حتى طاحت بالارض وانسدحت مااخذت وقت كثير حتى نمت..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
( وتطيب الحياة بصدر من جعل الإستغفار مصاحبا له ؛ استغفر اللہ و اتوبُ إليہ*)

bluemay 15-03-15 09:28 AM

رد: رواية من المستفيد
 
وعليكم السلام

وحياك الله عجايب

نوووورت برجوعك ياقمر



لي عودة بتعليق بعد القراءة


لك ودي
ميمي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 15-03-15 09:58 AM

رد: رواية من المستفيد
 
عدناااا




تاج فتاة عاملة تعاني من النظرة الدونية لها وإن كنت أتفق مع مقولة خير مكان للمرأة بيتها .

ولكن بعض الناس يقولون تخلف ورجعية وبنظري ما التخلف والرجعية إلا خروجها غير المضبوط شرعيا من تبرج واختلاط وغيره

فسدت وأفسدت إلا من رحم ربي.


أستغربت تفكير اخوها عبدالرحمن بحثها على محاولة التقرب من صاحب الشركة الثري!!!
لا حول ولا قوة إلا بالله حتى لو مزاح فهو مقيت فكيف به وهو جاد؟!!!

تاج ترى نفسها أقل حظا من غيرها وأنها يستحيل أن تصبح سيدة الشركة في يوم ما ... أقول الله قادر سبحانه ان يهبك ذلك وما عليه بمستحيل.

وعندي شعور أنها ستكون كذلك سواء بالحيلة أو مجرد نصيب.


أحببت جدتها وتهكمها الصريح ونقدها اللاذع ... ولكن أرى تعامل تاج مع جدتها غير لائق فاﻷفضل أن لا يكون الكلام مع كبار السن بوقاحة حتى وإن كانت بينهما ألفة.
فمن الواجب تقديرهم وأحترامهم .
لا بأس بالمزح ولكن في حدود اﻷدب معهم .. فرب كلمة جارحة تصيب القلب وتسبب نزفا أشد من طعن النصل الحاد.


حتى اﻵن رأيي بتاج أنها أنسانة عادية عندها اهمال (من رميها لثيابها وعدم ترتيبها) واقول تعبها لا يعفيها من محاولة تنظيم نفسها واتحدث من تجربة ولله الحمد، ولم تهرع لمساعدة والدتها بل فضلت الهروب منها ولكن ذلك يجعلها قريبة من النفس على عكس الشخصيات الفاضلة التي تجعلنا نحس بمدى نقصنا وتزيد من ضيقنا بذاك النقص .

ولكن احببت التزامها بالصلاة وانها لم تؤخرها ﻷجل حمامها ... برأيي من يحافظ على صلاته فسيحفظه الله .


استمتعت بالبارت وبإنتظار القادم لنتعرف على ما سيحدث معها..

تقبلي مروري وتعليقي
قرأت روايتك اﻷولى وأحببتها واتمنى ان تقبليني ضمن المعجبين بقلمك

دمت بود

ميمي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

تفاحة فواحة 15-03-15 11:37 AM

رد: رواية من المستفيد
 
يعطيك الف عافيه عجوبه ومنوره القسم للمره الثانيه وعقبال الروايه 1000
البطلات في هذه الروايه يعانون من النظره الدونيه للمرأه العامله سواء من الأهل او من بعض العاملين الذكور
ربما بسبب مجتمع ظالم للمرأه فالمرأه لها الحق في العمل وكثيرا ماتكون محتاجه للعمل فالمرأه نصف المجتمع حبيت تاج والبنات اللي معها وبنتظار الجزء الثاني على نار يعطيك الف عافيه

فيتامين سي 15-03-15 12:53 PM

رد: رواية من المستفيد
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا وألف مرحب عجايب منوره حيالله الحامل والمحمول
بالصدفه دخلت المنتدى وشفت روايتك مبروك مولودتك الجديده

تاج وزميلاتها

واضح أنهن من طبقه كادحه وظروفهن صعبه فالعمل مطلب
اساسي لزيادة دخل الأسره ولسد حاجتهن وهذا ماجعلهن يفكرن
في الزواج من رجل ثري بغض النظر عن عمره واخلاقه

ربما كان هذا مجرد كلام ومزح لهن
بدليل أعتراض تاج على كلام خالها الأصغرمنها بأن تلفت نظر صاحب الشركه لها حتى لو كان صغير فصغره لايشفع له

فالاولاد عاده من صغرهم لديهم غيره على أخواتهم ومحارمهم تظهرمبكرا بعدم ذكرأسم أخته لأصحابه وبحثها على الغطى والسترعندما تخرج معه بل البعض يرفض أن تخرج معه غيرمتحجبه تماما

تاج
اعجبني ردها على خالها ومحافظتها على صلاتها ولم تعجبني
في ردها على جدتها وتهربها من مساعدة والدتها واهمالها
وعدم ترتيبها الكمال لله

عمل المرأه ليس عيب ولا حرام إذا التزمت بالضوابط الشرعيه
بل هو ضروره عند البعض بسبب ظروف ومتطلبات الحياه
لكن يجب عن لايكون عملها على حساب اسرتها فاسرتها اولى
بإهتمامها وإذا لم تستطيع التوفيق بين اسرتها وعملها فبيتها
أولى

ربما تحقق لتاج مناها وتزوجت من غني سواءصاحب الشركه
أو غيره وأظن لوتقدم لها ماراح ترفض ولو حصل ربما تكتشف
أن المال ليس كل شيء في الحياه وليس الأهم

عندي ملاحظه بسيطه عجايب إتمنى أن تتقبليها برحابة صدر ملاحظتي بخصوص تنسيق البارت
ياليت بدل مايكون الكلام سايح على بعظه تعملي مسافه بين الجزء والاخر وكذالك الحوار
لأن البارت بهذا الطريقه متعب للقارىء

وشكرا منتظرين بقية الاحداث يعطيك العافيه


الخاشعه 16-03-15 12:34 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم
يا هلا بعجايب.....جدا سعيده بعودتك
انت كاتبه تكتب بدون تكلف او بهرجه لذلك تكون الروايه سلسه وممتعه
جدا حبيت رواية نبي رد الثنا....لكن ينقصها شي لو تداركتيه في هذه
الروايه ستكون اجمل ونضج...وهو تعدد الحوارات بين الابطال
في رد الثنا كان كل الحوار لرؤيا بس... ما كنا نعرف مشاعر رماح ولا اخوها لا ام رماح
علشان كذا نبي في هالروايه تتلبسين كل شخصيه وتعلمينا عن مشاعرها وافكارها
عجايب ارجو اني ما ثقلت عليه
وانا من المعجبات برقي ما تكتبين
شكرا كاتبتي

أبداع أنثى 16-03-15 02:11 AM

رد: رواية من المستفيد
 
هــلآ ومرحــبــا ملـيوووووووون

ي هلآ بعجــايب منووووور المنتتتدى ..ي كبر فرحتي برجعتك
وراجعتنا بروايه احسها من العيار الثقيل ..متعدده الشخصيات واكيد الاحداث بتكبر

والاهم الوووعد بألتزامك بتنزيل البارتات

من الان اوعدك حأكون بأذن الله متواجده معك بارت ببارت

يسعدك ربي ي قمممر

....
نبدأ نعلق ع الاحداث وأهم شخصيه تاج ..مكان شغلها وصرفها حلوو مافي أي انتقاد خصوصا وقت دوامهم منظم ومريح والاهم مستمتعه فيه وتبدع
حلم تاج هل هو الوصول للمدير أم هناك شخص سيضظهر حتى يحمي المدير من هذه الانتهازيه بنظره
..
الاكيده منه احداث كثيره بأنتظارانا ولآتبخلي علينا بطول البارت

..
وأهـــــــــــــــــــــــــلآ بعودتك من جــــديـــــد

الشجية 16-03-15 06:23 AM

رد: رواية من المستفيد
 
عجاااااااااايب وه يا قلبي
لو تشوفين عيوني وش صارلها وانا اطلع بإسمك
الاكيد الاكيد بكون متابعة لك
بس خليني اول حاجة اخلص اختباري الفيزيا اليوم و الانقلش بكرة
وبعدين اجلس علي قلبك و لا يفكني عنك احد

عجااايب 16-03-15 06:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3518557)
عدناااا




تاج فتاة عاملة تعاني من النظرة الدونية لها وإن كنت أتفق مع مقولة خير مكان للمرأة بيتها .

ولكن بعض الناس يقولون تخلف ورجعية وبنظري ما التخلف والرجعية إلا خروجها غير المضبوط شرعيا من تبرج واختلاط وغيره

فسدت وأفسدت إلا من رحم ربي.


أستغربت تفكير اخوها عبدالرحمن بحثها على محاولة التقرب من صاحب الشركة الثري!!!
لا حول ولا قوة إلا بالله حتى لو مزاح فهو مقيت فكيف به وهو جاد؟!!!

تاج ترى نفسها أقل حظا من غيرها وأنها يستحيل أن تصبح سيدة الشركة في يوم ما ... أقول الله قادر سبحانه ان يهبك ذلك وما عليه بمستحيل.

وعندي شعور أنها ستكون كذلك سواء بالحيلة أو مجرد نصيب.


أحببت جدتها وتهكمها الصريح ونقدها اللاذع ... ولكن أرى تعامل تاج مع جدتها غير لائق فاﻷفضل أن لا يكون الكلام مع كبار السن بوقاحة حتى وإن كانت بينهما ألفة.
فمن الواجب تقديرهم وأحترامهم .
لا بأس بالمزح ولكن في حدود اﻷدب معهم .. فرب كلمة جارحة تصيب القلب وتسبب نزفا أشد من طعن النصل الحاد.


حتى اﻵن رأيي بتاج أنها أنسانة عادية عندها اهمال (من رميها لثيابها وعدم ترتيبها) واقول تعبها لا يعفيها من محاولة تنظيم نفسها واتحدث من تجربة ولله الحمد، ولم تهرع لمساعدة والدتها بل فضلت الهروب منها ولكن ذلك يجعلها قريبة من النفس على عكس الشخصيات الفاضلة التي تجعلنا نحس بمدى نقصنا وتزيد من ضيقنا بذاك النقص .

ولكن احببت التزامها بالصلاة وانها لم تؤخرها ﻷجل حمامها ... برأيي من يحافظ على صلاته فسيحفظه الله .


استمتعت بالبارت وبإنتظار القادم لنتعرف على ما سيحدث معها..

تقبلي مروري وتعليقي
قرأت روايتك اﻷولى وأحببتها واتمنى ان تقبليني ضمن المعجبين بقلمك

دمت بود

ميمي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°


ياهلا والله..
اسعدني جدا تواجدك ومشاركتك ربي يحميك..
حبيت تركيزك بكل تفصيله قريت كلامك اكثر من مره ووجهة نظرك تحترم وانا معاك بالاحترام والاسلوب بس كل انسان فيه عيوب وهذي عيوبها وتكوين شخصيتها..
الحمدلله هذا الي اطلبه هو تستمتعون وتحبون تفاصيلها..
ان شاء الله تعجبك هذي اكثر..
شرف لي متابعين ذويقه مثلك ربي يهني الي يعرفك..
امين..

عجااايب 16-03-15 06:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3518581)
يعطيك الف عافيه عجوبه ومنوره القسم للمره الثانيه وعقبال الروايه 1000
البطلات في هذه الروايه يعانون من النظره الدونيه للمرأه العامله سواء من الأهل او من بعض العاملين الذكور
ربما بسبب مجتمع ظالم للمرأه فالمرأه لها الحق في العمل وكثيرا ماتكون محتاجه للعمل فالمرأه نصف المجتمع حبيت تاج والبنات اللي معها وبنتظار الجزء الثاني على نار يعطيك الف عافيه


ياهلا والله..
يعافيك حبيبتي ويخليك..
منور بوجود البنات الي يسعدون القلب بتشجيعهم وبوقفتهم..
شكرا لوقتك ولتعليقك ربي يسعدك..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..

عجااايب 16-03-15 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3518590)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا وألف مرحب عجايب منوره حيالله الحامل والمحمول
بالصدفه دخلت المنتدى وشفت روايتك مبروك مولودتك الجديده

تاج وزميلاتها

واضح أنهن من طبقه كادحه وظروفهن صعبه فالعمل مطلب
اساسي لزيادة دخل الأسره ولسد حاجتهن وهذا ماجعلهن يفكرن
في الزواج من رجل ثري بغض النظر عن عمره واخلاقه

ربما كان هذا مجرد كلام ومزح لهن
بدليل أعتراض تاج على كلام خالها الأصغرمنها بأن تلفت نظر صاحب الشركه لها حتى لو كان صغير فصغره لايشفع له

فالاولاد عاده من صغرهم لديهم غيره على أخواتهم ومحارمهم تظهرمبكرا بعدم ذكرأسم أخته لأصحابه وبحثها على الغطى والسترعندما تخرج معه بل البعض يرفض أن تخرج معه غيرمتحجبه تماما

تاج
اعجبني ردها على خالها ومحافظتها على صلاتها ولم تعجبني
في ردها على جدتها وتهربها من مساعدة والدتها واهمالها
وعدم ترتيبها الكمال لله

عمل المرأه ليس عيب ولا حرام إذا التزمت بالضوابط الشرعيه
بل هو ضروره عند البعض بسبب ظروف ومتطلبات الحياه
لكن يجب عن لايكون عملها على حساب اسرتها فاسرتها اولى
بإهتمامها وإذا لم تستطيع التوفيق بين اسرتها وعملها فبيتها
أولى

ربما تحقق لتاج مناها وتزوجت من غني سواءصاحب الشركه
أو غيره وأظن لوتقدم لها ماراح ترفض ولو حصل ربما تكتشف
أن المال ليس كل شيء في الحياه وليس الأهم

عندي ملاحظه بسيطه عجايب إتمنى أن تتقبليها برحابة صدر ملاحظتي بخصوص تنسيق البارت
ياليت بدل مايكون الكلام سايح على بعظه تعملي مسافه بين الجزء والاخر وكذالك الحوار
لأن البارت بهذا الطريقه متعب للقارىء

وشكرا منتظرين بقية الاحداث يعطيك العافيه



عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
ياهلا فيك اكثر واكثر ماتدرون قد ايش فرحانه فيكم وبوجودكم..
استمتعت كثير برايك وكلامك وتركيزك اذا استمريتو كذا بتخوفوني روايتي بسيطه سلسه وهدفي هو الاستمتاع وبس..
بالنسبه لخالها كلامك مو قاعده ولو هو قاعده دايما فيه شواذ عن القاعده..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتعجبك ومااخسر متابعتك ابدا..
حبيبتي انتي مو تتمنين انتي تطلبين بحاول مع اني اشوفها واضحه جدا يمكن لان انا الي كاتبتها بس ولا يهمك اذا بعد تشوفيني بارت اليوم متعب بعد وضحي لي لاني سويت مثل ماطلبتي..
يعافيك..

عجااايب 16-03-15 07:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاشعه (المشاركة 3518787)
السلام عليكم
يا هلا بعجايب.....جدا سعيده بعودتك
انت كاتبه تكتب بدون تكلف او بهرجه لذلك تكون الروايه سلسه وممتعه
جدا حبيت رواية نبي رد الثنا....لكن ينقصها شي لو تداركتيه في هذه
الروايه ستكون اجمل ونضج...وهو تعدد الحوارات بين الابطال
في رد الثنا كان كل الحوار لرؤيا بس... ما كنا نعرف مشاعر رماح ولا اخوها لا ام رماح
علشان كذا نبي في هالروايه تتلبسين كل شخصيه وتعلمينا عن مشاعرها وافكارها
عجايب ارجو اني ما ثقلت عليه
وانا من المعجبات برقي ما تكتبين
شكرا كاتبتي



عليك السلام ياهلا والله فيك حبيبتي..
لاني اكتب بأستمتاع ان شاء الله يوصل لكم..
وانا انزل برواية نبي رد الثنا كنت اكتب في الروايه هذي ووصلت النص فيها بس مع كذا استفدت من تعليقاتكم بالروايه وان شاء الله تكون بمستوى متابعين مثلكم متذوقات ومثقفات..
لا حبيبتي بالعكس اسعدني اهتمامك..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..

عجااايب 16-03-15 07:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3518813)
هــلآ ومرحــبــا ملـيوووووووون

ي هلآ بعجــايب منووووور المنتتتدى ..ي كبر فرحتي برجعتك
وراجعتنا بروايه احسها من العيار الثقيل ..متعدده الشخصيات واكيد الاحداث بتكبر

والاهم الوووعد بألتزامك بتنزيل البارتات

من الان اوعدك حأكون بأذن الله متواجده معك بارت ببارت

يسعدك ربي ي قمممر

....
نبدأ نعلق ع الاحداث وأهم شخصيه تاج ..مكان شغلها وصرفها حلوو مافي أي انتقاد خصوصا وقت دوامهم منظم ومريح والاهم مستمتعه فيه وتبدع
حلم تاج هل هو الوصول للمدير أم هناك شخص سيضظهر حتى يحمي المدير من هذه الانتهازيه بنظره
..
الاكيده منه احداث كثيره بأنتظارانا ولآتبخلي علينا بطول البارت

..
وأهـــــــــــــــــــــــــلآ بعودتك من جــــديـــــد


ياهلا والله فيك اكثر حبيبتي..
والله مو بحجم فرحتي بتعليقاتكم بجد انتم ناس ترفع للقمم..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك لنهايه..
اكيد ان شاء الله مابديت انزلها حتى انتهيت منها علشان اكون ملتزمه معاكم لانكم تستاهلون وان شاء الله بعد فيه زيادات..
ربي يحميك ويزيدك من فضله ع هذا التشجيع..

عجااايب 16-03-15 07:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3518835)
عجاااااااااايب وه يا قلبي
لو تشوفين عيوني وش صارلها وانا اطلع بإسمك
الاكيد الاكيد بكون متابعة لك
بس خليني اول حاجة اخلص اختباري الفيزيا اليوم و الانقلش بكرة
وبعدين اجلس علي قلبك و لا يفكني عنك احد


ياهلا والله حبيبتي..
ربي يسعدك ع قد مااسعدني كلامك وروحك الحلوه..
شكرا لثقتك ان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يوفقك..
اكيد باستمتع بقراءة كلامك..

عجااايب 16-03-15 07:24 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني..
من صحيت وانا جالسه ع النت حتى سمعت اذان الفجر
سكرت دفتر الملاحظات حقي ووضيت وصليت و علشان اعرف مكان اغراضي رتبت الغرفه اخذت العبايتين الوسخانه مع كم بلوزه وحطيتها بالسله وطلعتها عند باب الغرفه يبي لها غسيل والنظيف رجعته الدولاب بدون اهتمام الحين صرت اشوف زين بقي بس اغراض بسيطه حطيتها بالزباله
الحين استعداد لدوام اخذت دش واللبس كيفي مانفسخ العبايه ابدا ومحد يشوف لبسي من البنات فعادي اخذ راحتي
غيرت حذياة البيت بالي بروح فيها واخذت عبايتي ولما وصلت عند الباب تذكرت شنطتي لفيت راسي ادور عليها مالقيتها تٲكدت من ورا السرير ومافي قدامي الا افتح الدواليب واشوف علشان اطلع اغراضي منها ضروري
تنهدت ونزلت كل الي رتبته اول حتى لقيتها اخذت شنطه ثانيه وبدلت الاغراض فيها طالعت بالحوسه خلاص اذا رجعت عدلتها ان شاء الله
طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراي ودخلت غرفة جدتي بهدوء لقيتها تقرا قرآن
قلت""سلام بفطر واطلع تبغين اجيب شي لك وانا راجعه""
قالت""لا تقاطعيني وانا اقرا""
عرفت قصدها سلامتك ابتسمت وسكرت باب غرفتها وجلست بالصاله ع الارض بعد ماحطيت شنطتي ع الكنبه
قلت لامي الي طالعه من المطبخ""صاحي عبدالرحمن""
حركت راسها بطريقة ايوه وحطت الصحن قدامي وجلست ع الكنبه قلت باستغراب""مابتٲكلين""
قالت بدون نفس وهي تتكتف""بنتظر جدتك""
اش فيها كذا شكلها متضايقه مايغير مزاجها الا ابوي قلت وانا اكل""اتصل""
تنهدت وقالت""اتصل وماراح يجي هذي اليومين مثل ماقال وقاعد يحلف ويوعد مثل العاده وكل مره ماينفذ صرت معد اثق بكلامه والحين بتصرفاته اخاف فتره ومااثق باخلاقه هو ع باله بهذي الطريقه يساعدنا احنا مانحتاج فلوس اذا بهذي الطريقه اسمعي تاج تقدرين تلقين لابوك شغل مايقدر يقول له لا تعرفين ابوك مايحب احد يٲمره يحب يكون هو القائد وبس هذا الي يطلبه دوري له بٲي مكان المهم يوافق عليه""
قلت وانا قد مااقدر احاول اريحها""مره ماعليك بس يبغى له فتره واكيد بلقى انتي اصبري عليه هذي الفتره بس""
وقفت لما شفت عبدالرحمن طالع من غرفته قلت له""يلله""
قالت امي وهي توقف بعد""اول خليه يفطر""
طالعت بعبدالرحمن انتظر رده قال""انا ماعندي محاضره هذا الوقت بوديها وارجع""
لبست عبايتي ولفيت طرحتي زين حول وجهي انا مااحط مكياج ولو حطيت مكياج اتغطى
وهذي الفتره افكر جديا اتغطى بعد ماسمعت كلام من شيخ ع التلفزيون من بعد ماسمعته صرت اجرب اروح مكان وانا متغطيه وارجع وانا كاشفه ماحسيت اختلاف كبير بالعكس حاسته اريح
طلعنا من البيت هو دورين وباب مع حوش صغير بكل الجهتين احنا مستٲجرين تحت وعايله جديده تو سكنت فوق ترتب اثاثهم احنا من متى مااتذكر احس من عرفت نفسي وهذا بيتنا طلعنا السياره وجات في راسي فكره قلت""تتوقع لو اقول لابوي ينقل الموظفات مو احسن له من السفر""
قال وهو يحك شعره""اي موظفين لا يكون قصدك موظفين شركة الافلاك""
قلت له وانا ارفع حواجبي""ايوه هم اش فيها""
قال بضحكة مسخره""اش فيك غبيه انتي في اكثر من سبب ي...""
مااعجبني اسلوبه قاطعته قلت وانا اتكتف" قول سبب واحد ع الاقل""
قال بكل ثقه""اولا لازم يغير سيارته هذي ماتنفع لا مضمون ولا شكل بشركه كبيره وثانيا ابوك ماراح يرضى وثالثا نسيتي اتفاقنا امس""
قلت باستغراب""اي اتفاق""
قال وهو يمسح وجهه بيده بقلة صبر""انا قلت لا تقولين لصاحباتك مو تنسينها انتي""
قلت بكل جديه""اسمع عبدالرحمن هذي السالفه تنساها احنا مو من مستواهم""
قال وهو يحاول يقنعني""هو رجال كبير مايهمه اهل البنت ماراح يكون حياته معاها وبعدين مو انتي دايما تتكلمين عنه مو تقولين هو قدوتك بالحياه ماتبغين تعرفينه اكثر وبعد كل هذا تريحين امك وابوك يترك عنه السفر ويرجع البيت وهو مو شايل هم""
كلامه صراحه اثر فيني بس قلت""لا تحاول ماراح اقدر""
قال بعصبيه""كيفك انتي الخسرانه""
سكتنا بعد كذا حتى وصلنا وكلامه مو راضي يروح من عقلي هذا الولد كلامه مقنع بطريقه خلت الامر بنظري عادي مافي اي شي غلط بالموضوع بس كيف مااقدر حتى اقوله سلام مو يعني انا شخصيتي كذا بس هو وحده شلون اوصف ماني عارفه اهم شي انه شي كبير بعيوني..
خلصنا اجتماعنا وكان عاجبهم فبديت ع طول بالتثبيت ورجعت البيت وانا لسى قدامي شغل كثير
بعد ماصحيت مثل العاده الساعه وحده بليل كملت الشغل بس التثبيت مااقدر الا من جهاز الشركه
استعديت لدوام بحماس لان في بالي مرتبه الاولويات بس لما كنت طالعه من البيت سٲلتني امي اش سويت بشغل ابوي قلت لها بابتسامه كبيره""انتظري وقت بس وكل شي بيصير ان شاء الله""
وسمعها عبدالرحمن وطول الطريق وهو يحسسني بسهولة الحل وشوي من تٲنيب الظمير اني حتى ماحاولت حتى علشانهم اكيد عبدالرحمن يبغى يستفيد هو بعد
لما وصلت المكتب قالت جوهره وهي واقفه""سمعتي يقولون ابو جهاد في المستشفى تعبان""
صدق اخترعت وكٲني اعرفه شخصيا قالت شوق""حبيبي اكيد حس بالتدفق العاطفي مني وماقدر يصدق""
طالعت فيها بنظره قويه بس الكل ضحك ع كلامها وهي مااهتمت بنظرتي قالت حنان""متى سمعتي انا ماسمعت الا معاك""
دخلت اريج و ع طول قالت لها جوهره نفس الكلام وزادت عليه انه امس بعد العشى قالت شوق""وانا اقول ليش جاني احساس بالضيقه شوي""
ضحكت حتى انا يمكن الاوله مااعجبتني لاني تو سمعت انه بالمستشفى وتتريق بس الحين عادي
قلت""وش حالته الصحيه الحين""
قالت بغرور""والله اخر خبر وصلني قبل ساعه انه بالعنايه لسى"
قالت اريج""امس جاء الشركه""
قالت سيدة الاخبار""ايوه جاء بس راح بعد ساعتين""
دخلت احلام وهي تسحب رجلها سحب دايما اول الرايحين واخر الجايين قابلتها جوهره عند الباب بالخبر قالت""المهم فيه دوام ولا لا""
قالت حنان""اكيد ليش احنا بالمدرسه""
قالت احلام وهي تجلس""مدري عنكم تكلموني اول مادخلت""
وبكذا بدا يومنا العملي بنسبه لي طبعا مدري عن الباقي
خلصت شغلي كله بدري فجاء في بالي احط دعاء بالشفاء لابو جهاد بالصفحه وضبطتها حسيت ان مو ضروري اسٲل احد اكيد مايحتاج الكل يبغى دعاء له ماراح يرفضون
رفعت راسي لما سمعت صوت الاستاذ خالد يقول""اكيد سمعتو عن اخبار طويل العمر لو سمحتو ممنوع احد يروح له المستشفى كل رئيس قسم بيروح له نيابه عن قسمه طبعا اذا اذا تحسنت صحته بٲذن الله""
وراح القسم الثاني والثالث وقال لهم نفس الكلام قالت شوق""تتوقعون لو قتلته اهله بيوافقون ع الديه""
قالت جوهره بعد ضحك""ليش تكرهينه كذا يمكن لو تعرفينه زين تحبينه""
وغمزت قالت احلام""وانا اقول نفس الكلام اكيد بتحبينه بعد انتي كل رجال السعوديه حبيتيه مسكين جات ع ذا""
قالت شوق بنذاله""بقي سالم""
طالعت فيها اريج بصدمه وكٲنها صدقتها وخافت منجد قالت شوق وهي تمد يدها الثنتين بطريقة الاستسلام""امزح امزح والله خالد احسن لي من سالم""
رجعت اريج تطالع بالجهاز دايما اريج قليل كلامها للحين مستغربه انها قالت لنا تحب سالم
قلت بنفس مزاجهم""اذا عليك فيه نبغى اسبوع الا هو يحبك ويغير رايه بالمراءه""
قالت جوهره بتحدي واستفزاز" ابغى اتٲكد من كلامك دايما نسمع مانشوف بنفسنا""
قالت شوق بحماس مخلوط بثقه""اذا تحدي بس اسبوع قليله خلوها اسبوعين واخلي لكم الاستاذ خالد خاتم باصبعي وتشوفون""
ورجعت ظهرها ع الكرسي بثقه شفت اخر واحد اتوقع نشوفه بهذا الوقت الاستاذ خالد واقف ومتكتف
مو واضح من ملامح وجهه شي مدري سمع كلام شوق ولا لا طالعت بالبنات وكلهم يطالعون فيه الا شوق..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(منْ تعلقَ قلبُہ بِـ اللہ تعلقّت السّعادھ بِہ .. اللہُم علقّ قلوُبنا بِگ وأسّعِدنا إلى أنْ نلقَاگ..)امين

عجااايب 16-03-15 07:45 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله قبل العصر انزل بارت ثاني شكر لتشجيعكم وتواجدكم..
ان شاء الله يعجبكم..

bluemay 16-03-15 07:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجااايب (المشاركة 3518836)
ياهلا والله..
اسعدني جدا تواجدك ومشاركتك ربي يحميك..
حبيت تركيزك بكل تفصيله قريت كلامك اكثر من مره ووجهة نظرك تحترم وانا معاك بالاحترام والاسلوب بس كل انسان فيه عيوب وهذي عيوبها وتكوين شخصيتها..
الحمدلله هذا الي اطلبه هو تستمتعون وتحبون تفاصيلها..
ان شاء الله تعجبك هذي اكثر..
شرف لي متابعين ذويقه مثلك ربي يهني الي يعرفك..
امين..

آميين

ويهنيك ويبارك فيك يا الغلااا

بشكرك وكلك ذوووق والله ..

الله يسعدك مثل ما اسعدتيني .


لك ودي



لي عودة بتعليق بعد القراءة

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 16-03-15 08:40 AM

رد: رواية من المستفيد
 
عدناااا



بارت حلو ومهضوم متلك عجايب ...


تاج فعلا الكمال لله ، تحاول تصلح نفسها وترتبها بس يحتاج اﻷمر عزيمة . يعني رتبت غرفتها ولكن بلمحة بصر خربت كل شي وهي تدور شنطتها هههههه

هي تهتم فعلا بجدتها ولو اسلوبها جاف معها . في بعض الناس يخافون يظهرون مشاعرهم لأسباب مختلفة مثلا يخاف يفقدهم.

بس في تفاهم بينهم واضح ما يحتاج ترجمة.


وضع ابوها بصراحة مريب وقلبي يقول عنده حياة تانية متزوج مثلا او الله اعلم شو صاير معه.


بصراحة أموت على اسلوبك البسيط الرائع .. تعجبني تفاصيل الحياة اليومية صحت اتوضت واكلت . بصراحة تخليني اشتهي أعيش وياهم ههههه

وبحب كتير اخلاصها في عملها وكرهها للتهاون من غيرها في عمله .. يدل أنه فيها خير إن شاء الله.


في لبس عندي فهمت عبدالرحمن اخوها وأتاريه خالها . بس عن جد مصيبة يكون هيك الخال. يمكن صغر سنه بس كمان ما بنعذره

ﻷنه الحمية والمروءة اشياء متجذرة في الشخص وتساعدها العوامل اﻷسرية والبيئة عموما . فمصيبة برأيي يكون الرجل مفتقدها.

يعني لو هدفه نبيل يقصد يزوجها لكن الوسيلة شو رح تكون ؟!!


جو المكتب جو البنات مبهج.. ولو انه في معظمه حكي عالناس وثرثرة عالفاضي .

شوق عندها جرأة ممكن توديها في داهية وأظن اﻷستاذ خالد سمعها . بس شو رح يكون ردة فعله.

وباقي البنات بتوقع أفهمهم اكثر في البارتات الجاية.

هل يا ترى ابو جهاد رح ينجو ويتعافى ؟!!


بإنتظار القادم بشوووق

ومشكووورة حبيبتي على كرمك وربي يسعدك دوووووم


لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

عجااايب 16-03-15 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3518848)
عدناااا



بارت حلو ومهضوم متلك عجايب ...


تاج فعلا الكمال لله ، تحاول تصلح نفسها وترتبها بس يحتاج اﻷمر عزيمة . يعني رتبت غرفتها ولكن بلمحة بصر خربت كل شي وهي تدور شنطتها هههههه

هي تهتم فعلا بجدتها ولو اسلوبها جاف معها . في بعض الناس يخافون يظهرون مشاعرهم لأسباب مختلفة مثلا يخاف يفقدهم.

بس في تفاهم بينهم واضح ما يحتاج ترجمة.


وضع ابوها بصراحة مريب وقلبي يقول عنده حياة تانية متزوج مثلا او الله اعلم شو صاير معه.


بصراحة أموت على اسلوبك البسيط الرائع .. تعجبني تفاصيل الحياة اليومية صحت اتوضت واكلت . بصراحة تخليني اشتهي أعيش وياهم ههههه

وبحب كتير اخلاصها في عملها وكرهها للتهاون من غيرها في عمله .. يدل أنه فيها خير إن شاء الله.


في لبس عندي فهمت عبدالرحمن اخوها وأتاريه خالها . بس عن جد مصيبة يكون هيك الخال. يمكن صغر سنه بس كمان ما بنعذره

ﻷنه الحمية والمروءة اشياء متجذرة في الشخص وتساعدها العوامل اﻷسرية والبيئة عموما . فمصيبة برأيي يكون الرجل مفتقدها.

يعني لو هدفه نبيل يقصد يزوجها لكن الوسيلة شو رح تكون ؟!!


جو المكتب جو البنات مبهج.. ولو انه في معظمه حكي عالناس وثرثرة عالفاضي .

شوق عندها جرأة ممكن توديها في داهية وأظن اﻷستاذ خالد سمعها . بس شو رح يكون ردة فعله.

وباقي البنات بتوقع أفهمهم اكثر في البارتات الجاية.

هل يا ترى ابو جهاد رح ينجو ويتعافى ؟!!


بإنتظار القادم بشوووق

ومشكووورة حبيبتي على كرمك وربي يسعدك دوووووم


لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°


اسعدني جدا حبيبتي وجودك المشجع جعل ربي يكتب لك ايام حلوه..
شكرا لوقتك وشكرا لكلامك وتركيزك ع التفاصيل بجد شكرا ع الفرحه الي حسستيني فيه..
هي روايتي بسيطه مافيها احداث كثر مافيها مواقف ورداة فعل ان شاء الله دوم تكون بعيونك كذا..
ان شاء الله مااخيب ظنك..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 16-03-15 02:41 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث..
وكلهم عيونهم عليه يبغون يشوفون ردة فعله لما كلنا كنا نطالع اللتفت شوق وشافته
بسرعه نزلت راسها حسيتها شوي وتنزل تحت المكتب
قال الاستاذ خالد بكل هدوء""نسيت اقول لكم ان من بكره بيداوم ولد طويل العمر حتى يرجع لنا بصحه فاستعدو لتغيير""
كذا بس وطلع كان واضح عليه انه سمع لانه يتكلم وهو يطالع شوق وحدها
بس الغريب انه من تكلم رفعت راسها شوق وتطالع فيه بعد
مافهمت اوكي خالد يطالع فيها يعلمها ان سمع كلامها ويتحدها اما هي ليش يعني تثبت له انها منجدها بكلامها
اول ماطلع ضحكة جوهره بقوه وقالت احلام""اخيرا راح اداوم بحماس""
قالت حنان بصوت منخفظ""ياربي كيف الحين اش بتسوين بتعتذرين""
كانها خافت يسمعها مع ان كلامها مافي غلط بس حذره
قلت""لا لاتعتذر بتزيد خلاص تنسى ولا كٲنه صار مايقدر يسوي شي""
قالت جوهره بابتسامه واسعه مره""وين تنسى مافي التحدي تحدي وهي رضيت مو ع كيفها ولا ماتقدرين""
قالت اريج بسرعه""حرام عليك جوهره لا تضغطين عليها الحين مستحيل لا تحرجينها""
قالت شوق وهي تطالع بجهة مكتب الاستاذ خالد""لا مو مستحيل صح صعبه بس مو علي""
ضحكنا كلنا تصرفها ونظراتها غير كلامها
قالت احلام""بنشوف""
طالعت بساعة يدي بقي نص ساعه وينتهي الدوام لما طالعت الجهاز قلت بقلبي ربي يشفيه
وكملت تركيزي ع كل شي صح هو شغلي عاجبني بس مو ممتع بس مريح وياخذ وقت بدون مااحس بس صدق صدق الي نفسي فيه هو مجله اشرف عليها هو حلمي
احس اني اعرف كيف انجحها اعرف اش الي يلفت النظر اعرف المواضيع الي محد تكلم عنها وراح اختار كل شي فيها بدقه
صح هذا حلمي بس يعني شغلي بهذي الشركه ودوامي وراتبي صراحه مايتعوض ولا يتبدل علشان كذا راضيه كامل الرضى عن شغلي
احس فيه لمحه منها بتصميم الصفحه والاختيارات بكل عرض وكل شي جديد وافكار بعد
لما سكرت جهازي اخذت شنطتي ووقفت وماكان موجود الا اريج وشوق
حنان واحلام مثل العاده لازم قبل الوقت وجوهره اليوم استعجلت لانها بتروح تتغدا عند اهل زوجها قلت""يلله""
وانا اطالع فيهم قالت شوق""لا انتم روحو قبلي""
وغمزة طالعت فيها شوي وانا افكر بشخصيتها هي من النوع اي شي في بالها لازم تسويه واي شي تبغاه تٲخذه
يعني من النوع المدلل اذا تحبه مو مشكله معاها تحاول بس تحدي يعني شوي مو فاهمته يعني تبغى تثبت لنفسها شي ولا للي حولها
قلت"" كيفك""
وطلعنا انا واريج من المكاتب قالت اريج بهمس""تكلمي معاي""
مافهمت و ع بالي سمعت غلط بس لما شفت سالم موجود عند البوابه عرفت احنا البنات نهاية دوامنا وهم عندهم وقت لصلاه
قلت""تكلمي معاه هو واذا ماكلمك خلاص مو لازم تكونين مشغوله بشي عادي شفتيه مثل ماشافك خليك طبيعيه""
قلت كلامي بسرعه علشان لما نوصل عنده احنا ساكتين ومرينا بدون مايتكلم شخصيتها عكس جدا شوق
وهي المفروض يكون عندها الحق انها نحاول حتى يخطبها ولا يتركها بس اريج ماتقدر شخصيتها من الي كل شي يجي حياه الله بس تنتظر دايما
وانا اش نوعي احس ان مافي شي مميز فيني بشخصيتي دايما عندي خيارات كثير ماعندي قرار فاصل ولا ردة فعل وحده حتى لو بنفس الموضوع وكثير اغير رائي اذا احد احد اقنعني ماعندي شي ثابت في شخصيتي
لا انا قائده ولا تابعه مرات كذا ومرات كذا يعني مثل ماقلت مافي شي مميز يمكن لاني مامرت بتجارب تكون شخصيتي
درست عادي اداوم وارجع وبعد اشتغلت قدمت فكره مع طلب وظيفه وتقبلو بسرعه بدون تعب يمكن علشان يجربون انفذ فكرتي وهي صفحه اكترونيه لشركه وشغلوني
والفكره بعد ماتعبت فيها لا حرام ليش استصغر كذا شغلي
مااعجبني المسار الي وصل فيه تفكيري ابغى اغير من نفسي ابغى امر بتجربه تصقل شخصيتي ولا ادخل دورة تنميه لذات ودي احب الي انا عليه يمكن لاني كنت ادرس بجد علشان اتوظف علشان طلع فلوس طول الوقت هذا الي في بالي خلاني ماافكر بنفسي ولا بحياتي
الان اهم شي عندي المستقبل وهو اني اامن فلوس لنا واذا جمعت اعيش حياتي بس مدري متى
طلعت السياره وقلت""سلام""
قال عبدالرحمن""وعليك بس علشانه واجب رديت""
ابتسمت وقلت""ياسلام ع الاخلاق وليش""
قال""مدري عنك ماتثقين فيني""
رفعت حواجبي بستغراب وانا اطالعةفيه بطرف عيوني""ومتى قلت لك كذا""
قال""مو لازم تقولين التصرفات توضح""
قلت بقلة صبر""عبدالرحمن ترا مو فاهمه عليك شي""
قال""انتي لو تثقين فيني تجربي اش بتخسرين بس تجربه""
ماييٲس ماعنده الا هذا الموضوع قلت اريحه من السالفه""الرجال تعبان في المستشفى""
قال وهو يفتح عيونه اخر شي""كذابه""
قلت""والله في المستشفى من امس""
قال بتعاطف""وكيف صحته""
قلت وانا ارجع ظهري""مدري والله جاء الاستاذ خالد وقال كل رئيس قسم بيروحون يزورونه اذا تحسنت صحته""
سكتنا فتره وبعدها قال""هو في اي في اي مستشفى""
قلت وانا ارفع اكتافي""مدري""
رفع الجوال واتصل بدون مايعلق طالعت فيه بعدم استيعاب وانا اسمعه يسٲل عن اي مستشفى موجود فيها ابو جهاد لما سكر قال""عرفت الحين نتصل ونسٲل عنه""
قلت بستغراب""ليش كل هذا الاهتمام ماراح يعرف""
كلم المستشفى وسكر وقال بحماس""طلع من العنايه من الصبح يعني تقدرين تزورينه""
ضحكة بصدمه وقلت""ازوره قلت لك قالو...""
قال وهو يمد يده""اعرف اعرف بس عادي زيارة المريض واجبه وبعدين مااتوقع يقولون شي اذا عرفو وهم اساسا ماراح يعرفون وانتي اذا دخلتي عنده قولي انك اتفقتي مع البنات يعني قسمك بس انتظرتي ومحد جاء وهذا الورد منا كلنا طبعا بيصدقك""
قلت وانا احرك راسي بطريقة لا""ماراح اكذب وبعدين ماراح يدخلوني""
قال وهو ياخذ لمحه علي""ماعليك انا ادخلك والكلام الي تقولينه كيفك اهم شي تدخلين عنده وانتي تقولين تحبينه راح تتصرفين""
طالعت فيه بصدمه وقلت""ماقلت احبه قلت قدوتي بالحياه مااعرفه علشان احبه ولا لا""
قال بقلة صبر""ماتفرق المهم بنروح عند المغرب وقت تبادل الموظفين راح يكون اسهل وماراح تطولين بس تعطينه وتطلعين""
حسيت بتوتر كبير وانا اعض شفايفي كيف اذا دخلت عنده مااعرف اتصرف بديت احس بحماس لما فكرت فيها اكثر انا تو اقول ابغى تجربه وهذي راح تكون كبيره وغير اذا تزوجته راح ابدا اعيش واستمتع بيومي
طول الغدا وانا افكر بكل الاحتمالات وكلها بعقلي لقيت لها حل بس بالحقيقه مدري راح اقدر كذا زاد حماسي ماراح اخسر شي ان شاء الله وبكل المقاييس عادي زيارة مريض اعرف قدوتي من قريب حتى لو مره وحده
وطول الوقت وعبدالرحمن نظره علي خايف اغير رائي وطول الوقت يقول لا تنامين حتى سٲلت امي""اش فيكم""
قال عبدالرحمن بسرعه""هي تبغى اغراض وماعندي شي اليوم بكره ماراح اكون فاضي علشان كذا انبهها ماتنام""
قالت جدتي""اتركها عنك بس تبذر هذي البنت وانت بتساعدها بتٲخذ ذنوبها""
قلت بتسأل لها""بمر الصيدليه في ادويه ناقصه""
قالت بعصبيه""المفروض تعرفين من غير ماتسٲلين الا انتي ماتدرين عني لو اموت مابتعرفين الا من الريحه""
ضحكت ع كلامها بس سكتت لما شفت ملامح وجهه امي
قالت امي بعد ماغمضت عيونها ثواني""ايوه انتهت بالدرج ذاك""وهي تٲشر بيدها..
ماقدرت اجلس ع النت مثل العاده فتحت ع صفحة الشركه اتصفح فيها من غير فايده حتى سمعت اذان العصر سكرته وصليت
وبما انه وقت نومي من فتره طويله كسلت مره صبرت شوي بس بعدها انسدحت مافيني وانا اقول ماله داعي يوم ثاني اروح
وتو غمضت عيوني واسترخيت دق باب غرفتي وانفتح الباب وانا بسرعه جلست وكٲني كنت اسوي شي غلط
قال عبدالرحمن""يلله ع بال ماناخذ الورد والطريق المستشفى بعيد نوصل المغرب""
وقفت ااكد له اني ماراح ارجع انام وقلت""انتظر بلبس""
دخلت الحمام وضيت لصلاة المغرب اصلي بالمستشفى ان شاء الله
وغسلت وجهي زين علشان اتنشط ولبست عبايتي وحذياتي وفكرت شوي مالها داعي الشنطه ولا الجوال
طلعت السياره بعد مااخذت ادوية جدتي وحطيتها بجيبي ماني عارفه اش احساسي يمكن لسى نايمه ماصحصحت
مرينا محل ورود ونزل عبدالرحمن اختار وحده باقه ولما جابها قال""حلو صح""
حركت راسي بطريقة ايوه وطلعنا للمستشفى..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(أستغفر الله، تروي الأرض مطرًا، وتروي القلب فرحًا ، وتهدي النفس أمنًا ، وتملأ الصحف أجرًا ..استغفر الله كثيرا..)

عمر البعد 16-03-15 04:40 PM

رد: رواية من المستفيد
 
يامرحباا مليوون بعجايب ولا يسدوونن

روايه جديده واحداث اكيد مثبييره

عبد الرحمن وافكاره الغريبه مثله وتااج اللي طااوعته بكل بسااطه
احس انهاا بتدخل عالم ابو جههااد بس مو مثل مااكان مخطط لها خالها
لكن اكيد انها بتفتح على نفسهاا بااب يجلب لها الحسراات

تحيااتي عجاايب

أبداع أنثى 16-03-15 05:01 PM

رد: رواية من المستفيد
 
تكفيييييييييييييييييييييييييين نزلي بارت اليوم

قلت احداثك بالروايه ذي غيييير وصدقت :) حممممماس

.

خالد وشوق ..تحدي واضح للجميع ..هل تنقلب اللعبه ويصبح هي نفسها تحدي لخالد لكسر غرورها

تاااج ..كثيير اسباب تدفعها لتخوض تجربه غير
بس مو مقتنعه بأسبابها
المدير او ولده او شخص مجهول باقي بيظهر
احساسي مابتأخذ المدير لااااا

......
عبدالرحمن تفكيره تفكير شاب يطمح للافضل ع حساب تزويج محارمه وهذا تفكير الاغلبيه

ممن يريدون الوصول للطبقه الغنيه بلمح البصر ..يعني تفكيرهم اناني بحت ..
فكر هي بتزوج شيخ ..واذ انت ي عبدالرحمن بتتزوج تبحث لك عن شابه تعيش وتستمع بحياتك معها

........

الام لآعلم لنا ماهو سبب هروب الوالد بذي الكثره برغم ان لايوجد اطفال وهم أكثر مراحل العمر متطلبات
البيت يحمل شباب مسؤليين ومتكفلين بأمورهم الشخصيه والماديه يعني لايوجد سبب مقنع لغياب الوالد

........
الجده ..وجودها بركه ابتسم حين ردودها دائئئم لايعجبهم تصرفاتنا


......



عجججااااايب ..ربي يسعدك كثر سعادتي بردتك ..مازلت اعيش الفرح بعودتك


برد المشاعر 16-03-15 06:12 PM

رد: رواية من المستفيد
 
مساء الخير عجايب ‏

أنا سبق وقرأت روايتك نبي رد الثنى

وكانت أكثر من رائعة وأكيد هذي بتكون ‏

مثلها ‏








ثاج إنسانة مراقبتها لشخصيات غيرها

خلاها تتخبط بنفسها وتحاول تاخذ

النقاط الإيجابية عندهم واتقارنها

بنفسها وابشخصيتها ولو استمرت على ‏

هالحال بضيع شخصيتها وما زاد الأمود

سوء عبد الحمن وافكاره ‏

أتوقع إبن مدير الشركة هوا إلي بيكون ‏
بطل الرواية وممكن تصير مواقف أو ‏

مشادة كلامية بينها وبينه لما تروح المستشفى ‏



استمتعت بالأحداث بين موضفات القسم ‏

ومتشوقة أعرف مصير علاقة خالد

بشوق وسالم وأريج ‏






أجمل شي أنه البارت بيكون يوميا ‏

بس المشكلة إن قفلاتك خطيرة تزيد ‏

التشويق ‏







موفقة حبيبتي وفي انتظار البارت الجديد ‏

الخاشعه 16-03-15 06:34 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم
شلونك عجايب
يا حبي للكاتبه إللي تدلع قرائها ....وهم دايمن يطمعون بالمزيد
وهذي من طبايع البشر ما يشبعون من الجمال
جميل ما تكتبين عجايب
الصراحه انا ما احب اتدخل في مجريات القصه او اتوقع احب استمتع بس
وانا من جد مستمتعه بأبداعك
شكرا عجايب

bluemay 16-03-15 08:13 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم

تسجيل حضووور

ولي عودة بتعليق بعد القراءة



عدناااا



البارت جميل واﻷحداث كل مالها عم تتعمق

عندي توقع خطيييير ... البطل رح يكون أبن ابو جهاد ولنفترض انه جهاد مثلا

وهيك بكون اكثر واقعية بالنسبة إلي ... ﻷنه ابو جهاد شخصية رزينة وعاقلة بتوقع عكس ابنه مو بالضرورة يكون طايش بس ممكن يتأثر ب تاج


موقف شوق قوي الصراحة وفاجأتني جرأتها وعدم حياها ... سبحان الله الحياء زينة .

اتوقع انها بتلعب بالنار ورح تنحرق اكيد.

عبد الرحمن هاﻹنسان عجيب شوفو لوين وصلت معاه يروح يزور الرجال ويا ريت هو يودي بنت اخته لطمعه أنها ممكن تعلق الرجال ويتزوجها.

يا حلاتها جدتهم زينة البارتات لا خلينا منها ... بحبها وبحب منطوقها .

يسلمو إيديك ومشكورة حبيبتي على كرمك

اعذريني كنت برة البيت وما قدرت اتابع معاك وقت نزوله.


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

عجااايب 17-03-15 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البعد (المشاركة 3518932)
يامرحباا مليوون بعجايب ولا يسدوونن

روايه جديده واحداث اكيد مثبييره

عبد الرحمن وافكاره الغريبه مثله وتااج اللي طااوعته بكل بسااطه
احس انهاا بتدخل عالم ابو جههااد بس مو مثل مااكان مخطط لها خالها
لكن اكيد انها بتفتح على نفسهاا بااب يجلب لها الحسراات

تحيااتي عجاايب


يامرحبا فيك اكثر والله..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك لنهايه..
شكرا حبيبتي ع وقتك و ع تعليقك خليك دايما قريبه..

عجااايب 17-03-15 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3518935)
تكفيييييييييييييييييييييييييين نزلي بارت اليوم

قلت احداثك بالروايه ذي غيييير وصدقت :) حممممماس

.

خالد وشوق ..تحدي واضح للجميع ..هل تنقلب اللعبه ويصبح هي نفسها تحدي لخالد لكسر غرورها

تاااج ..كثيير اسباب تدفعها لتخوض تجربه غير
بس مو مقتنعه بأسبابها
المدير او ولده او شخص مجهول باقي بيظهر
احساسي مابتأخذ المدير لااااا

......
عبدالرحمن تفكيره تفكير شاب يطمح للافضل ع حساب تزويج محارمه وهذا تفكير الاغلبيه

ممن يريدون الوصول للطبقه الغنيه بلمح البصر ..يعني تفكيرهم اناني بحت ..
فكر هي بتزوج شيخ ..واذ انت ي عبدالرحمن بتتزوج تبحث لك عن شابه تعيش وتستمع بحياتك معها

........

الام لآعلم لنا ماهو سبب هروب الوالد بذي الكثره برغم ان لايوجد اطفال وهم أكثر مراحل العمر متطلبات
البيت يحمل شباب مسؤليين ومتكفلين بأمورهم الشخصيه والماديه يعني لايوجد سبب مقنع لغياب الوالد

........
الجده ..وجودها بركه ابتسم حين ردودها دائئئم لايعجبهم تصرفاتنا


......



عجججااااايب ..ربي يسعدك كثر سعادتي بردتك ..مازلت اعيش الفرح بعودتك




ياهلا والله..
اسعدني والله مره حماسك وتفاعلك ان شاء الله دوم تكون كذا بعيونك..
شكرا لتعليقك وانتباهك ماتدرون قد ايش احس بحساس حلو وانا اشوف تعمقكم بالروايه وهي لسى في البدايه والله كل الي اتمناه اكون ع مستوى يرضيكم..
حبيبتي انتي..

عجااايب 17-03-15 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3518953)
مساء الخير عجايب ‏

أنا سبق وقرأت روايتك نبي رد الثنى

وكانت أكثر من رائعة وأكيد هذي بتكون ‏

مثلها ‏








ثاج إنسانة مراقبتها لشخصيات غيرها

خلاها تتخبط بنفسها وتحاول تاخذ

النقاط الإيجابية عندهم واتقارنها

بنفسها وابشخصيتها ولو استمرت على ‏

هالحال بضيع شخصيتها وما زاد الأمود

سوء عبد الحمن وافكاره ‏

أتوقع إبن مدير الشركة هوا إلي بيكون ‏
بطل الرواية وممكن تصير مواقف أو ‏

مشادة كلامية بينها وبينه لما تروح المستشفى ‏



استمتعت بالأحداث بين موضفات القسم ‏

ومتشوقة أعرف مصير علاقة خالد

بشوق وسالم وأريج ‏






أجمل شي أنه البارت بيكون يوميا ‏

بس المشكلة إن قفلاتك خطيرة تزيد ‏

التشويق ‏







موفقة حبيبتي وفي انتظار البارت الجديد ‏



ياهلا والله بالغاليه..
والله مره فرحت لما شفتك معلقه بروايتي كانت تكفيني منك السلام ربي يحفظك..
ان شاء الله تكون احسن منها مو مثلها..
شكرا من اعماق قلبي لمرورك ولتعليقك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ربي يسعدك مثل مااسعدتيني..

عجااايب 17-03-15 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاشعه (المشاركة 3518957)
السلام عليكم
شلونك عجايب
يا حبي للكاتبه إللي تدلع قرائها ....وهم دايمن يطمعون بالمزيد
وهذي من طبايع البشر ما يشبعون من الجمال
جميل ما تكتبين عجايب
الصراحه انا ما احب اتدخل في مجريات القصه او اتوقع احب استمتع بس
وانا من جد مستمتعه بأبداعك
شكرا عجايب



عليك السلام ياهلا والله..
بخير الحمدلله شكرا لسؤالك..
حبيبتي انتم تستاهلون والله مع هذي الدفعه الي تعطوني اياها..
والله هذا كل الي اتمناه تستمتعون بالقراءه كثر مااستمتعت بكتابتها واحس انها وصلتكم..
ربي يسعدك وين ماتكونين..

عجااايب 17-03-15 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3518977)
السلام عليكم

تسجيل حضووور

ولي عودة بتعليق بعد القراءة



عدناااا



البارت جميل واﻷحداث كل مالها عم تتعمق

عندي توقع خطيييير ... البطل رح يكون أبن ابو جهاد ولنفترض انه جهاد مثلا

وهيك بكون اكثر واقعية بالنسبة إلي ... ﻷنه ابو جهاد شخصية رزينة وعاقلة بتوقع عكس ابنه مو بالضرورة يكون طايش بس ممكن يتأثر ب تاج


موقف شوق قوي الصراحة وفاجأتني جرأتها وعدم حياها ... سبحان الله الحياء زينة .

اتوقع انها بتلعب بالنار ورح تنحرق اكيد.

عبد الرحمن هاﻹنسان عجيب شوفو لوين وصلت معاه يروح يزور الرجال ويا ريت هو يودي بنت اخته لطمعه أنها ممكن تعلق الرجال ويتزوجها.

يا حلاتها جدتهم زينة البارتات لا خلينا منها ... بحبها وبحب منطوقها .

يسلمو إيديك ومشكورة حبيبتي على كرمك

اعذريني كنت برة البيت وما قدرت اتابع معاك وقت نزوله.


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°


عليك السلام ياهلا والله..
حبيبتي وجودك الدايم دافع كبير ربي مايحرمني منك..
سعدت بتعليقك ع الكل الروايه ان شاء الله مااخيب ظنك وتستمتعين فيها لنهايه..
يسلمك ربي ويحفظك..
خليك قريبه ياالغاليه..
امين يارب..

عجااايب 17-03-15 03:49 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع..
منجد كانت الباقه حلوه بس انا ماكان بالي معاها كنت افكر كيف ادخل واش اقول ماراح احاول اذا مادخلت بسهوله ومن اول مره فراح اعرف ان الافضل ماادخل وقف السياره كانت مستشفى حكوميه مو خاص يمكن علشانها الاقرب للبيت ولا هم مايحبون يضيعون فلوسهم مدري المهم ماراح اطول بسرعه بطلع قلت لما طلع المفتاح""بتدخل معاي""
قال بتفكير""محتار ابغاه ياخذ فكره عنك حلوه بس اذا دخلت ماراح يتركز الانتباه عليك""
قلت وانا افتح باب السياره وبنظرة يأس""ياسلام تدري عاد ان المفروض تخاصم علي بموقف مثل كذا""
قال وهو يرفع اكتافه""بلعكس انا خايف عليك بس انا متفتح عادي تختارين شريك حياتك مو بس هو الي يختار""
فكرت بكلامه وانا اطالع ببناية المستشفى صح من حقي
قلت باخر شي محيرني""طيب ليش ماقلت لامي ازور مديري بالعمل بالمستشفى لما سٲلت دام تقول عادي""
قال وهو يمسك يدي ويمشي للبوابه""علشانك هي مو من جيلك علشان تفهمك وتفهم افكارك بس بالنهايه بتوافق وتفرح بعد انك تتزوجيه""
قلت بصوت منخفظ وانا احس دقات قلبي بداءت تسرع""طيب هو رجال كبير وعياله بكبري""
وقف ولف علي بكامل جسمه وقال""هذا رايك""
بلعت ريقي وانا مو فاهمه نفسي
قلت وانا احط يدي ع جبهتي""طبعا لا بس...""
قال وهو رايح لجهة الاستقبال""حياتك انتي ورايك انتي""
يعني كذا انه خيرني وهو راح للاستقبال يسأل
عدلت حجابي وانا اقرب من الجدار انتظره يرجع
نظري ع الرايح والجاي بما انها مستشفى حكومي فكانت زحمه ولما شفت وحده داخله بيدها كيس هديه تذكرت الباقه
مشيت خطوه لعبدالرحمن اذكره الا هو راجع بخطوات سريعه
وقال""عرفت الغرفه يلله""
قلت بربكه""الباقه في السياره""
طالع فيني بعصبيه وطلع من المستشفى بخطوات اسرع بعض الاحيان المفروض اذكره اني انا الاكبر ولازم عليه يحترمني مو معنى انه اخو امي خلاص
لما رجع هذا الكلام كان يدور براسي قلت اول ماشفته بنيه لتفاهم""لا تعصب علي الشي هذا لي مو لك""
قال بسرعه""اعرف يلله""
اعطاني شلتها ومشيت وراه وانا احاول ابعد عن الماره الممر صغير مستغربه انه منوم هنا مايقدرون ينقلونه وواضح ان المستشفى مو كبيره ولا ذاك الاهتمام فيها بس لما وصلنا لباب قسم ودخلنا فيه كٲني طلعت من ذيك المستشفى ودخلت خاص بالاثاث والارض وكل شي حتى الانوار هذا حق بس الي عنده فلوس بس هي حكوميه يعني كيف
قال عبدالرحمن وهو يٲشر
""غرفته ذيك انا بنتظرك هنا بسرعه ادخلي وبسرعه اطلعي""
طالعت بالغرفه الي اشر عليها وطالعت فيه وقلت""وانت""
قال وهو يطالع بتفاصيل المكان""قلت بنتظرك هنا شوفي كيف الاهتمام اكيد لانه معروف ان شاء الله بيوم يكون من حقنا اشياء مثل كذا""
طالعت مثله وتشجعت ادخل وقفت عند الباب وبدون تفكير كثير فتحت الباب بهدوء
كانت الغرفه كبيره مره وشكل سريره مو
مو مقابل فدخلت
وشفت ابو جهاد هو اسمه ابراهيم نص جالس السرير مرتفع من عند راسه لما شفته يطالع فيني وكٲني ضيعت بالغرفه
فقلت بعد تردد""السلام عليكم كيفك استاذ انا اشتغل بشركتك""
وتقدمت شوي وحطيت الباقه ع طاوله بعيده عنه بس ماقدرت اتقدم اكثر طالعت فيه جزء من الثانيه والباقي نظري فوق راسه ولا اطالع حوله
قال بصوت ثقيل واضح فيه التعب""الحمدلله مشكوره يابنتي انتي اول وحده تزورني الا ماقلتي وش اسمك""
حسيت باحراج كبير يقول يابنتي ويقول اني اول زايره شكله متواضع مره بس ليش محد جاء له معقوله
قلت بعد كحه صغيره""انا تاج بقسم الاستاذ خالد لصفحه الاكترونيه""
اشر ع الكرسي وقال""اجلسي ياتاج ارتاحي جيتي وحدك""
حركت راسي بطريقة لا وفي بالي كلام عبدالرحمن لا تطولين بسرعه اطلعي قلت""لا مرتاحه(وبعفويه طلع معاي كلام عبدالرحمن مع اني قلت ماراح اكذب يمكن علشاني افكر بكلامه)كانو البنات الي معاي جايين بس ماقدرو(اشرت ع الورد بربكه وكملت)منا كلنا""
رجعت خطوه ورا وانا احس اني ماني مرتاحه هنا ابغى اطلع وبس
قال بابتسامه""لا تروحين بسرعه ماصدقت احد يدخل عندي مانعين الزياره عني""
كلامه زادني ربكه واذا شافونا بس بعدين فكرت انها فرصه محد بيتكلم وهو بنفسه راضي اخذت نفس عميق وتقدمت شوي وجلست ع الكرسي
وقلت وانا احاول استرخي""ليش مانعين الزياره خطر عليك""
قال وهو يحرك يده اليمين""لا مافي خطر بس حمايه مثل مايقولون""
حسيت نفسي اهدا وان الكلام معاه مو ذيك الصعوبه الي تخيلتها لانه يتكلم عادي ولا كٲنه رئيس الشركه الي اشتغل فيها نسيت انه ابو جهاد اساسا
حسيت نفسي حبيته اكثر قلت وانا اوقف""منجدهم ارتاح عن اذنك استاذ وشرف لي اني زرتك""
منجد قلتها من قلبي قال""طيب كيف دخلتي مااقصد شي بس يعني وين الحارس الشخصي ماخل احد يدخل قالت لي الممرضه""
وضحك لو اقولكم مدى استغرابي من اسلوبه ماتصدقون ماكان في بالي كذا ع بالي كلامه كلامه قليل ومفيد ومايسولف كذا
يعني في بالي شي مو طبيعي حسيته عادي جدا مثلنا ومتواضع مدري ذا الشي حلو ولا لا بس بنظري المفروض مايعطي وجه لاي احد كذا راسمته في بالي
هو ماطاح من عيوني بس تغير مكانه ولا ناويه اغير خطتي بس يعني حسيته بمرتبة اب بس مو مشكله يمكن علشانه تعبانه ولانه ناداني يابنتي وعاملني بطيب بعدين بيتغير بيرجع للي في بالي
قلت لما شفته ينتظر جوابي""مافي احد عند الباب""
قال وهو يطالع بالورد""بتخلينا كذا وتروحين""
قلت بعدم فهم وانا اطالع فيها بعد""اش اسوي فيها""
قال وهو يٲشر ع طاوله""خذيها وارمي الورد الاصطناعي هذا وحطي فيها مويه من الحمام وحطي الورد فيها""
مهتم بالورد كذا زاد استغرابي مراحل احس يبغي لي وقت حتى اجمع نظرتي الجديده عنه لانها كثيره وعكس جدا خيالي
بس الصدق هذي روح انسان والنظره الاوله مافيها روح ابدا قلت بابتسامه""اكيد""
حسيت نفسي قريبه منه وان احنا نقدر نتواصل نفذت كلامه ودخلت الحمام الي اشر عليه طالعت بنفسي بالمرايه اتٲكد من حجابي حسيته رخي
وقفت ورا الباب احتياط وفتحت طرحتي ورجعت لفيتها زين واخذت الورد وطلعت من الحمام بس ماكان وحده
طالعت بابو جهاد وطالعت بالرجال الي كان واقف جنبه انا صح تفاجاءة بس ابدا مو قده هو حطيت الورد ع الطاوله وانا اسمعه يقول""تعرفها""
قال ابو جهاد وهو يطالع فيني""اكيد هذي تاج تشتغل بالشركه وهي الوحيده الي قدرت تدخل عندي""
قال الرجال""شكرا ع الزياره ولا تخلينا نٲخرك""
كان معناها واضح بس حمدت الله كثير انه قالها باسلوب محترم قلت بصوت مرتبك""اكيد ماتشوف شر استاذ""
وطلعت من الغرفه شفت عبدالرحمن ينتظرني وكان واضح الحماس عليه قال""تٲخرتي اكيد تكلمتو""
قلت""ايوه بس ماطلع مثل ماتوقعته غير""
قال بستغراب""مااعجبك يعني""
قلت وانا احاول افسر له""مو كذا اعجبني بس بنفس الوقت يعني كيف اقول بس راح احكي لك كل الي قلناه وانت قول لي اش رايك فيه""
حكيت له بالتفصيل وهو كان مستمع جيد ماقاطعني حتى خلصت
قال""طيب اش الي طلع فيه غير""
قلت وانا ااشر بيدي""توقعته يعني انه بشخصية تاجر كذا علشان تفهم قصدي مثلا ابسط شي انه اهتم بالورد اجيب لها مويه وكذا وهو طبعا مو اول مره احد يهديه ورد فهمت""
قال بعد تفكير سريع""يمكن لانها منك""
من زين التفكير عاد
قلت وانا اعدل جلستي بالسياره""لا تكون طموح هو مايعرفني اساسا المفروض كذا يكون ثقيل هو اكيد مو اول مره تكلمه بنت و...""
قاطعني وهو قال""بس الحين هو رجال كبير لو بيفكر احد بيفكرون بعياله مو هو""
قلت وانا احرك راسي""مو فاهمني""
وسكتنا لما وصلنا البيت تذكرت ادوية جدتي ماجبتها واول مادخلنا سٲلت عنها جدتي قلت""بجيبها معاي وانا راجعه من الدوام بكره ان شاء الله""
قالت بعصبيه""الي اشغلك اليوم ونساك بكره بيشغلك وينسيك قولي انك ماتبغين تجيبينه وخلاص""
قلت وانا افسخ عبايتي""في واحد منهم خليته بالدرج من الاساس لاني ماراح اشتريه لك هذا الشهر""
بس كذا اعاندها
قال عبدالرحمن""لاني انا اشتريته لك بس بغرفتي نسيت اعطيك""
قالت جدتي وهو تطالعني بطرف عيونها""هي تبغاها من الله""
قالت امي علشان تغير السالفه""وين رحتو مااشوف معاك اغراض""
طالعت بعبدالرحمن وخفت يتكلم علشاني قلت اش فيها ليش مااقول لها في السياره بس الحين غيرت رائي بس ماكان يحتاج لهذا التفكير لان عبدالرحمن كان احرص مني
لانه قال بسرعه مايبغى انا الي ارد""مالقيتها وانا تذكرت عندي بحث فرجعتها بسرعه وقلت يوم ثاني نروح مكان ثاني""
طلعت غرفتي صليت المغرب توقعت اصلي بالمستشفى بس شكل عبدالرحمن كان متحمس لدرجة قال بنوصل ع المغرب شوفو رجعنا البيت وهم تو قامو الصلاه مو مستغربه حماسه
تثاوبت معاي النوم بس انتظر صلاة العشى وبعدها انام عدلت المنبه الفجر من فتره طويله ماعدلتها هذا الوقت وعاجبني نظامي بكره ان شاء الله برجعه سليت نفسي ع النت حتى صليت العشى ونمت..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(تعلمت من الوتر ؛ أنّ أمنيَات الدّنيا وأحلامهَا ، و بسَاتين الجنّة و أنهَارها ، يُمكن أن تنَالها بسَجدة..سبحان الله..)لا تنسونها

bluemay 17-03-15 03:52 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم


تسجيل حضور ولي عودة بتعليق بعد القراءة


عدنااااا



توقعتها تغير رايها وتضعف في آخر لحظة لكنها فاجأتني و واصلت خطتها.

أستغربت كيف يكون رجل غني في مستشفى حكومي وما فيه اهتمام ولكن بعدها توضح لي انه الناس مقامات .

بس الغريب جدا انه شخص ودود وطيب .. بصراحة اتفاجأت اكثر من تاج !!!

هل هو تأثير المرض ؟!! لا ما اظن ﻷنه شخص يتعامل بعفوية وأظن هادا سبب منع الزيارة عنه .

وحظها حلو انه ما لقت الحارس وقدرت تفوت لعند ابو جهاد.

أهتمامه بالورد يدل على انه انسان مرهف وحساس .

بس مين الشخص اللي لقته بعد ما طلعت لتحط الورد ؟! الحارس ولا ابنه ؟!

اتوقع بسبب عدم ذكرها للتفاصيل يمكن يكون الحارس . بس كلام ابو جهاد معه حسسني أنه شخص اقرب له من مجرد حارس .




عبد الرحمن .. خلاص وضح نفسه بنفسه انسان منفتح ونظرته مقلوبة للأمور .


مسكينة الجدة ما جابولها ادويتها اﻷشرار ... ما تستاهل الحلوة ^^



يسلمو إيديك جوجو >>> اسم دلع لو تجبي غيره قوليلي .


متشوقة للقادم وبإنتظارك لنعرف نتيجة الزيارة اللي اتوقع ما رح تمر بسلام



لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

عمر البعد 17-03-15 04:43 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ميه مسسآآ ع النااس اللي كووويسه :peace:

خييييبه اولى .. ابو جهااد شكله ماايفكر بالزوواج ابد ويمكن مريض بالقلب او شي مثله يكون ماايصلح للارتبااط اصلا >> فيس شررير هع

خييبه ثاانيه .. تصرف ابوجهااد وكلامه وتواضعه المفروض عيااله يكوونون حريصين اكثر عشاان ممايتم استغللال طيبته بسهووله


افككاري شااطحه شووي بس احياانا اتمنى تكوون صحيحه

شبيهة القمر 17-03-15 05:04 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلااام عليكم
ياهلا بعجوووبه الله يحييك ومبروووك علينا مولدتك الثانيه

تااج احسها بريئه وخيالها واااسع ضحكت عليها لما قالت انها راح
تكون سعيده مع ابو جهاد لما تتزوجه ههههه
توقعااتي ان اللي شافته هو جهاد واحتمال انه منع الزياره عن ابوه
وهو اللي اوهم ابوه ان الزياره ممنوعه لانه خطر عليه وقاله ان فيه حارس وهو يكذب وكل هذا علشان يبعد ابوه عن الشركه وهو يجلس مكانه >> فيس كوناان هههههه
واحتمال ان ابو جهاد مريض بمرض خطير علشان كذا ابنه منع عنه الزياره
لان بصراحه مو داخله مخي انه منع الزياره لانه خطر عليه ..من سمعه قال يشتغل بالمافيا ..
والاحتمالات كثيييره بس ننتظر جهااد وايش يطلع منه

عجوووووبه تسلم الايااادي والله يحيييك وش كثر فرحت بشوفه مولودتك
لانك من الكاتبات الملتزماات بوعودهم ..
بانتظاارك دوم وكل يوووم ..

أبداع أنثى 17-03-15 05:43 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ي هــلآ ومرحــبــا

هلا بعجايب ..وي جمممال هالــبـــارت

أنا اوافق رأي عمر البــعــد بكل لمه قالتها

بس مين هالشخص اللي دخل على ابوجهاد ..احتمال الحارس الشخصي اللي هو يكون تربطه صله قرابه بأبو جهاد <<<كذا الاحداث تحمس اكثر

الله يعطيك الففف عافييييه ونتتظرك بشوووق

برد المشاعر 17-03-15 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجااايب (المشاركة 3519125)
ياهلا والله بالغاليه..
والله مره فرحت لما شفتك معلقه بروايتي كانت تكفيني منك السلام ربي يحفظك..
ان شاء الله تكون احسن منها مو مثلها..
شكرا من اعماق قلبي لمرورك ولتعليقك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ربي يسعدك مثل مااسعدتيني..

ولو حبيبتي عجايب أنا أرفع القبعة وانحني احترام لك لأن روايتك كانت أكثر من رائعة وأكيد وهذي بتكون أفضل منها مثل ما قلتي فأنا إلي لي الشرف أكون أحد متابعي ومشجعي روايتك ‏







نجي لبارت اليوم ‏



مثل ما توقعت قابلت تاج زوج المستقبل هناك وطبعا مش أبو جهاد
هداك الحليوه إلي طردها طرده معتبره وأكيد بيكون ابنه إلي بيكرهها في أبو جواد وأولاده وشركته ‏

ومستحيل يكون الحارس لأنه سأل أبو جواد عنها دون رسميات ومستحيل يكون واحد من معارفهم لأن الزيارة ممنوعة عليه يعني ما بيكون إلا واحد أولاده وأعتقد جواد ‏


منتظره فصل بكره بتشويق ‏

سلمت أناملك عجوبة

وردة شقى 18-03-15 06:47 PM

رد: رواية من المستفيد
 



مساء النوير


شالمفاجأه الحلوه عجايب
ماصدقت يوم قريت اسمج ..



امم تاج حلو الاسم
عجبني طموحها بشغلها
والي حبيته سالفة انها اذا حطت مكياج تتغطى :)

ما عجبني تفكير خالها بسالفة زواجها
خاصه من ريال كبير و ان كان مازال بنشاطا
وهي مبين انها صغيره
يمكن ان كانت كبيره ممكن اتقبل زواجها
بس بعد مو بهالطريقه
المشكله اهي و ثنتين كل وحده حاطه عينها على واحد
شي غريب هالنوعيه من الافكار
معنها تصير
بس مهما كان البنت تعز نفسها و تترفع
عن هالنوعيه من الزيجات
الي تبيه خاتم بصبعها
و الي تبيه يكلمها
اعتقد في شي اسمه اهل
و باب يندق
بس للاسف البعض عليهم افكار ما ادري شلون قايله
غير ان شنو الوناسه اذا الريال صار خاتم بيد المراه يعني لا شخصيه ولا هم يحزنون ذكر لا رجل .. خاصه ان الرجوله اقوال و افعال :)



اما دخولها على ابراهيم
شي غريب اهي ماعندها عقل تفكر ؟!
ماشي بتسوي الواجب تزوره و يدخل خالها
مو بروحها و المشكله ماشته بفكرته ..
حسيتها نوعا ما الناس تسيرها مالها قرار شخصي
وهالشي اعترفت فيه بنفسها
بس جذي ممكن تضيع نفسها ..
اتوقع الي دخل ولده
و اكيد ماراح يعديها ..

اظن تاج
خيوط حياتها بتتشابك مع خيوط حياة ولد ابراهيم
شلون؟ الله العالم

ان شاء الله ما يعلها
مثل ما عل رماح مرته :)






دمت بطاعه




عجااايب 18-03-15 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3519143)
السلام عليكم


تسجيل حضور ولي عودة بتعليق بعد القراءة


عدنااااا



توقعتها تغير رايها وتضعف في آخر لحظة لكنها فاجأتني و واصلت خطتها.

أستغربت كيف يكون رجل غني في مستشفى حكومي وما فيه اهتمام ولكن بعدها توضح لي انه الناس مقامات .

بس الغريب جدا انه شخص ودود وطيب .. بصراحة اتفاجأت اكثر من تاج !!!

هل هو تأثير المرض ؟!! لا ما اظن ﻷنه شخص يتعامل بعفوية وأظن هادا سبب منع الزيارة عنه .

وحظها حلو انه ما لقت الحارس وقدرت تفوت لعند ابو جهاد.

أهتمامه بالورد يدل على انه انسان مرهف وحساس .

بس مين الشخص اللي لقته بعد ما طلعت لتحط الورد ؟! الحارس ولا ابنه ؟!

اتوقع بسبب عدم ذكرها للتفاصيل يمكن يكون الحارس . بس كلام ابو جهاد معه حسسني أنه شخص اقرب له من مجرد حارس .




عبد الرحمن .. خلاص وضح نفسه بنفسه انسان منفتح ونظرته مقلوبة للأمور .


مسكينة الجدة ما جابولها ادويتها اﻷشرار ... ما تستاهل الحلوة ^^



يسلمو إيديك جوجو >>> اسم دلع لو تجبي غيره قوليلي .


متشوقة للقادم وبإنتظارك لنعرف نتيجة الزيارة اللي اتوقع ما رح تمر بسلام



لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




عليك السلام ياهلا والله..
ربي يسعدك كثر مايسعدني كلامك وتركيزك بالتفاصيل ان شاء الله دوم اشوف مرورك..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتكون بمستوى متابعين مثلك..
يسلمك ربي..
والله رافعه راسي فيك وبردودكم..

عجااايب 18-03-15 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البعد (المشاركة 3519152)
ميه مسسآآ ع النااس اللي كووويسه :peace:

خييييبه اولى .. ابو جهااد شكله ماايفكر بالزوواج ابد ويمكن مريض بالقلب او شي مثله يكون ماايصلح للارتبااط اصلا >> فيس شررير هع

خييبه ثاانيه .. تصرف ابوجهااد وكلامه وتواضعه المفروض عيااله يكوونون حريصين اكثر عشاان ممايتم استغللال طيبته بسهووله


افككاري شااطحه شووي بس احياانا اتمنى تكوون صحيحه



ياهلا والله ومية هلا..
اسعدتني مشاركتك شكرا لوقتك..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتعجبك لنهايه..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 18-03-15 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3519156)
السلااام عليكم
ياهلا بعجوووبه الله يحييك ومبروووك علينا مولدتك الثانيه

تااج احسها بريئه وخيالها واااسع ضحكت عليها لما قالت انها راح
تكون سعيده مع ابو جهاد لما تتزوجه ههههه
توقعااتي ان اللي شافته هو جهاد واحتمال انه منع الزياره عن ابوه
وهو اللي اوهم ابوه ان الزياره ممنوعه لانه خطر عليه وقاله ان فيه حارس وهو يكذب وكل هذا علشان يبعد ابوه عن الشركه وهو يجلس مكانه >> فيس كوناان هههههه
واحتمال ان ابو جهاد مريض بمرض خطير علشان كذا ابنه منع عنه الزياره
لان بصراحه مو داخله مخي انه منع الزياره لانه خطر عليه ..من سمعه قال يشتغل بالمافيا ..
والاحتمالات كثيييره بس ننتظر جهااد وايش يطلع منه

عجوووووبه تسلم الايااادي والله يحيييك وش كثر فرحت بشوفه مولودتك
لانك من الكاتبات الملتزماات بوعودهم ..
بانتظاارك دوم وكل يوووم ..



عليك السلام ياهلا والله ثم ياهلا والله بحبيبتي..
اسعدني وجودك ربي يسعدك ويخليك..
شكرا لمشاركتك ولوقتك ولتركيزك والله فرحت لما شفت تعليقك..
ان شاء الله اكون قد ثقتك..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 18-03-15 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3519164)
ي هــلآ ومرحــبــا

هلا بعجايب ..وي جمممال هالــبـــارت

أنا اوافق رأي عمر البــعــد بكل لمه قالتها

بس مين هالشخص اللي دخل على ابوجهاد ..احتمال الحارس الشخصي اللي هو يكون تربطه صله قرابه بأبو جهاد <<<كذا الاحداث تحمس اكثر

الله يعطيك الففف عافييييه ونتتظرك بشوووق




ياهلا والله..
حبيبتي ان شاء الله دوم تكون كذا بعيونك..
يعافيك ويخليك يارب..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 18-03-15 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3519179)
ولو حبيبتي عجايب أنا أرفع القبعة وانحني احترام لك لأن روايتك كانت أكثر من رائعة وأكيد وهذي بتكون أفضل منها مثل ما قلتي فأنا إلي لي الشرف أكون أحد متابعي ومشجعي روايتك ‏







نجي لبارت اليوم ‏



مثل ما توقعت قابلت تاج زوج المستقبل هناك وطبعا مش أبو جهاد
هداك الحليوه إلي طردها طرده معتبره وأكيد بيكون ابنه إلي بيكرهها في أبو جواد وأولاده وشركته ‏

ومستحيل يكون الحارس لأنه سأل أبو جواد عنها دون رسميات ومستحيل يكون واحد من معارفهم لأن الزيارة ممنوعة عليه يعني ما بيكون إلا واحد أولاده وأعتقد جواد ‏


منتظره فصل بكره بتشويق ‏

سلمت أناملك عجوبة



ياهلا والله..
والله احرجتيني بكرم اخلاقك وطيب قلبك حبيبتي..
استمتعت جدا بقراءة كلامك وتركيزك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ربي يسلم روحك من الذنوب..

عجااايب 18-03-15 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3519319)



مساء النوير


شالمفاجأه الحلوه عجايب
ماصدقت يوم قريت اسمج ..



امم تاج حلو الاسم
عجبني طموحها بشغلها
والي حبيته سالفة انها اذا حطت مكياج تتغطى :)

ما عجبني تفكير خالها بسالفة زواجها
خاصه من ريال كبير و ان كان مازال بنشاطا
وهي مبين انها صغيره
يمكن ان كانت كبيره ممكن اتقبل زواجها
بس بعد مو بهالطريقه
المشكله اهي و ثنتين كل وحده حاطه عينها على واحد
شي غريب هالنوعيه من الافكار
معنها تصير
بس مهما كان البنت تعز نفسها و تترفع
عن هالنوعيه من الزيجات
الي تبيه خاتم بصبعها
و الي تبيه يكلمها
اعتقد في شي اسمه اهل
و باب يندق
بس للاسف البعض عليهم افكار ما ادري شلون قايله
غير ان شنو الوناسه اذا الريال صار خاتم بيد المراه يعني لا شخصيه ولا هم يحزنون ذكر لا رجل .. خاصه ان الرجوله اقوال و افعال :)



اما دخولها على ابراهيم
شي غريب اهي ماعندها عقل تفكر ؟!
ماشي بتسوي الواجب تزوره و يدخل خالها
مو بروحها و المشكله ماشته بفكرته ..
حسيتها نوعا ما الناس تسيرها مالها قرار شخصي
وهالشي اعترفت فيه بنفسها
بس جذي ممكن تضيع نفسها ..
اتوقع الي دخل ولده
و اكيد ماراح يعديها ..

اظن تاج
خيوط حياتها بتتشابك مع خيوط حياة ولد ابراهيم
شلون؟ الله العالم

ان شاء الله ما يعلها
مثل ما عل رماح مرته :)






دمت بطاعه







ياهلا والله حبيبتي..
ربي يسعدك ويعلي من شأنك ع رفع المعنويات هذي وان شاء الله اني استاهل..
شكرا لوجودك المميز ولتعليقك ولرائيك..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتكون ع قد ثقتك وترضيك..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 18-03-15 11:25 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس..
كان استعدادي لدوام فيه شي غير
كذا وكٲن الشركه صارت اقرب
لا اتوقع علشان من فتره ماصحيت كذا الفجر دايما اتجهز من بدري كان استعدادي سريع لبست عبايتي من غرفتي وتذكرت ادوية جدتي كانت بجيب ثوبي حق امس
دخلت الحمام واخذتها وحطيتها بالشنطه وطلعت كان عبدالرحمن جالس يفطر جلست وانا اطالع فيه
ابغى اعرف اش نظرته عني لاني امس بلحظه فكرت ان بقول لصاحباتي بعدين قلت اش بياخذون عني نظره
ففكرت ان الي يعرف بس هو كيف نظراته عني قلت بهدوء""عبدالرحمن احد يعرف غيرك""
رفع عيونه وطالع فيني بستغراب وقال""بايش""
يعني معقوله الموضوع مو في باله ولا انا المبالغه الي افكر فيه كثير
قلت""زيارتي امس""
ماوضحت كلامي بطريقه كانه شي غلط حسيت اني عرفت وتٲكدت اني ماابغى هذي الطريقه او بالاوضح مو ابو جهاد
احساسي امس لما عرفته اكثر ومع كم فكره غيرت رائي
قال عبدالرحمن""الموضوع طبيعي وراح يتسلسل طبيعي لا تفكرين فيه""
حبيت نصيحته اذا انا ماسويت شي ماراح يمشي الموضوع ارتحت كملت فطوري
ولما قمت طلعت امي تدف جدتي لصاله وقالت""تعالو بدري حسن بيجي اليوم""
ابوي له اسبوع ونص تقريبا من شفته
اخر مره
قلت بابتسامه لامي الي واضح عليها الضيق لسى حاسه انه ماراح تمشي الليله ع خير""اكيد""
وطلعنا السياره وهو يحرك السياره""اوه جيراننا طالعين بعد""
طلعت بنت في سياره شكله سايق اول مره تطلع شنو تدرس ولا تشتغل مااهتميت كثير رجع تفكيري لامي ابدا ابدا ماكانت كذا تغيرت بعد شغل ابوي هذا كذا تغير وحده تطلقت معقوله تحس كذا
قلت""شوف الصيدليه مفتوحه وقف بتنزل ولا انا انزل""
وقف السياره وقال""طبعا انتي""
نزلت اشتريتها وحطيتها بالشنطه ومشينا قلت وانا افتح الباب""تعال لي اليوم اثعشر ونص""
واول مادخلت القسم حسيت بحركه غريبه لما وصلت مكتبي بدون جوهره ولا اريج ولا شوق يفتحون فمهم عرفت ان في شي غريب كنت تو بتكلم
الا دخل الاستاذ خالد وقال""انسه تاج غلط تتصرفين بدون ماتاخذين اذني ع الاقل كيف تحطين بالصفحه اعلان عن مرض طويل العمر واحنا ماشفنا هذا الشي بالاجتماع الان تعدلين الغلط الي مسويته مفهوم""
حركت راسي بطريقة ايوه بقوه اول تٲنيب اخذه من شغلي علشان كذا كان صعب علي
بسرعه فتحت الجهاز ورجعت ثبتت التصميم الي وريتهم مااخذت نفس حتى خلصته
اول مابدا يتكلم انه كيف اسوي شي بدون اذنه جاء في بالي زيارتي للمستشفى وبديت اطلع اسباب في عقلي ادافع فيها عن نفسي
بس لما كمل كلامه تفاجاءة ماعرفت اتكلم طالعت في البنات بعد ماطلع وكانو منتبهين مع شغلهم بدون حرف
قلت بستغراب""اش فيه""
قالت شوق بعد تردد وبعد ماطالعت في البنات""في ورقه ع مكتبك""
طالعت وشفتها مع دخول حنان واحلام رفعت الورقه كانت انذار لي وفيه خصم من الراتب وكان السبب اني اتصرف بدون اذن مدير قسمي
مااستاهل ليش كذا اول غلطه اساسا مو اسمها غلطه حطيت دعاء فقط يمكن من التٲمين ع الدعاء هو الي ساعده وهو مو موجود علشان ينفذ كذا قرار يبغاها من الله خالد اغلط
بس لما يرجع الشغل بروح له واخليه يعوضني حسيت الغضب عمى عيوني اخذت الورقه ورحت لمكتب خالد وحطيت الورقه ع مكتبه رفع عيونه وطالع فيني وتكتف وقال""نعم""
بعد مااخذ نظره ع الورقه وعرفها قلت بصوت حاولت مااخليه حاد بس طلع فيه لمحه""مين الي قرر هذا القرار""
قال برسميه جدا""معارضه بس لو تفكرين راح تعرفين انها اسلم العقابات""
قلت بتٲثر حقيقي ان حقي مسلوب لي كم بالشركه ولا غلطت والحين يخصمون نص الراتب علشان حطيت دعاء لرئيس الشركه الي الصفحه له من الاساس
""ايوه معترضه هذا ظلم وقع ع الورقه واكتب اسمك اذا لسى ع رايك هذا وراح اوصل الامر لرئيس الشركه وهو يحكم""
قال بابتسامة مسخره""اولا القرار ماطلع مني وبعدين رئيس الشركه عنده مواضيع اهم بمراحل من موضوعك ارجعي لشغلك لا تجيك شكوه ثانيه بسبب الازعاج والتٲخير""
اخذت الورقه من المكتب ورجعت مكتبي وانا احس بقهر مو طبيعي ليش الظلم هذا في اغلاط اكثر من كذا محد تعاقب عليها شوفو جوهره ماتشتغل تقريبا ليش ماجاها انذار اش معنى انا
رميت نفسي رمي ع الكرسي وقلت""خاصمين نص الراتب علشان حطيت دعاء لابو جهاد بالسلامه في الصفحه بلله يستاهل""
شهقت حنان وقال""منجد والله""
قلت بقهر""والله شوفي الورقه والسبب اني اتصرف بكيفي"
قالت احلام""طيب ليش ماتعترضين لمساعد المدير اتوقع هو يستلم""
قال جوهره""لا الي استلم هو ولده جهاد يقولون بيستلمها حتى يرتاح شوي ابوه وبعدها بيرجع اتوقع ياخذ كم شهر""
قلت""طيب داوم اليوم""
قالت شوق""واضح من الحركه انه داوم""
فكرت الشكوه من اول يوم تعطي سمعه مو حلوه للموظف بس اني اسكت ولا اعترض وانا معاي حق هذا جبن كيف اتصرف
قلت لكم مااعرف اخذ قراراتي بنفسي قلت بتردد""اعترض ولا لا""
شوق واحلام يقولون ايوه وحنان وجوهره يقولون لا حيروني اكثر طيب لو رحت زرت ابو جهاد واشتكيت عليه بطريقه طبيعيه بدون يعني ماادخله بجو الشغل وكذا وهو يقول لولده هذي الفكره هدتني اكثر
واضح ان ابو جهاد ماراح يكون صعب بالاقناع شفت كيف حقي يضيع لاني ماعندي شي يدافع عني لو واحد من قرايبه ولا من الي لهم سمعه قويه محد تجرا يسوي كذا
يمكن جوهره ساكتين عليها علشان زوجها معروف عند احد فيهم خلاص بنفس وقت امس بروح المستشفى والورقه بيدي وراح اخذ قلم علشان يكتب ملغي وتوقيعه
قلت بهدوء نسبي""خلاص مو اليوم""
ماقدرت احس بالحماس الي دايما احس فيه بداية عملي فتحته بس بدون مااحرك شي بس اطالع فيه وانا تفكيري يترسخ بقاعدة ان الي عنده فلوس مرتاح وعايش حياته حتى بالعمل انتظروني حتى اكون شريكه فيها بغير انظمه كثيره
تنهدت وانا اشوف الاستاذ خالد داخل وبيده اوراق وزعها علينا ووقف بمكانه المعتاد قريب من مكتبه فتحت الورقه وكان مكتوب فيها(تجديد وقت الدوام والخروج منه من السادسه صباحا حتى الثالثه عصرا)
بس كذا المكتوب مع توقيع نهاية الورقه رفعت راسي اطالع بخالد الي قال""طويل العمر مشغول بتعديلات كثيره حدد وقت لاجتماع وبعده الغاه لشغل اهم واعطاني اسلمها لكم قلت لكم امس استعدو لتغيير وهذا النظام ساري من اليوم""
ودخل مكتبه قال حنان بصدمه""اش هذا بس قسمنا له هذي الميزه ماراح يرضى ابو جهاد""
قلت بيٲس""واضح انه ماراح يرجع قريب""
قالت شوق""شكله منجد يشتغل من اول يوم ارسل لك انذار وغير وقت دوامنا هذا بقسمنا بس اش سوا بالاقسام الثانيه""
حطيت راسي ع المكتب مستحيل راح اتحمس اليوم لشغل وهو كذا ومن اليوم واليوم ابوي بيرجع وقلت بطلع قبل انتهاء الدوام وهذي اول مره افكر اطلع قبل ماينتهي وهذا الرد ومثل الدوام في استراحه لصلاه دخلت الحمام اوضي وصليت طلعت جوالي من الشنطه
وارسلت لعبدالرحمن ان ماراح اطلع الا ثلاثه واتصلت ع امي اكلمها رد علي ابوي اول ماسمعت صوته ابتسمت وقلت""كيفك""
قال وواضح من صوته الابتسامه""بخير الحمدلله انتي كيفك واش فيك تٲخرتي""
تنهدت كان نفسي اكون بالبيت وهذا نادرا يجيني هذا الاحساس بس اليوم كٲني تفاجاءة من شي قلت""بخير الحمدلله وراح اتٲخر اكثر المدير الجديد غير نظام دوامنا خلانا حتى ثلاثه""
قال بسؤال""ومديرك الاوله اش فيه""
قلت""بالمستشفى من قبل امس واليوم جاء المدير وهو ولده و.....""
سكتت لما سمعت صوت الاستاذ خالد يقول""هذا وقت عمل مو لتبادل اخبار ومعترضه انهم اعطوك انذار""
كنت جالسه بالارض مقابله للجدار وهو لسى وقت الاستراحه بس هو مستقصدني من اول ماجيت اليوم
قلت بصوت حاولة اخليه هادي وانا ضاغطه ع اسناني""يلله مضطره اسكر الحين""
قال ابوي""مع السلامه""
وقفت والاخ رجع يتكلم قلت مستقصدني""اذا شفت مره ثانيه تسيب مثل كذا راح ابلغ وانتو تحملو الي يجيكم""
اخذت شنطتي وبدون مااكلف نفسي احط الجوال في الشنطه طلعت من القسم كله مشيت للبوابه وانا مسدوده نفسي من هذا المكان كله بطلع من هذي الشركه في غيرها ملايين واقدر اشتغل مره ثانيه
ليش يعني اجلس فيها كانت بنظري هذي الشركه غير شركه نظيفه مهتمه بالموظفين وانظمتها مثاليه شركة الافلاك اسمها كان يكفي عندي بس الحين لا بعد عدم التقدير هذا اثر فيني بعمق لاني كنت اعطيها كل وقتي بدون ماانتظر عبدالرحمن بمكاني المعتاد مشيت وطلعت من المواقف حتى..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(سبحان الله نساله ان تملئَ الميزان . الحمدلله نرجو منه الرضا استغفرالله لتحقيق الحلٌم لااله الا الله زنةَ العرش ِنرجو بها الجنه )

عجااايب 19-03-15 12:26 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس..
طلعت من مواقف السيارات وانا كل ماادق ع عبدالرحمن يطلع مقفل يقدرون يضمون وضيفتهم لصدرهم ماابغاها
رجعت ادق وبعد مقفل طالعت بابو موضي لما سمعته يقول""تبغين اوقف لك تكسي""
حركت راسي بطريقة لا يمكن كلام احد معاي طلعني من جوي المعتاد فكرت طيب اذا جاء واخذني اروح البيت مستحيل طيب اروح ع طول اقدم ع وظايف معقوله بلقى بسرعه بعد مستحيل الاضمن اني اجلس بهذي الشركه حتى لو كارهتها
بهذي اللحظه حتى ادور وظيفه ثانيه بدل مااطلع كذا واخسر اهم شي عندي وهو مستقبلي مو مشكله اليوم
حسيت انهم ظلموني بهذا القرار راح اخليه حقيقه ماراح اشتغل كل الي بسويه اني ادور ع وظيفه جديده حتى مايكون لي نقطه سودا بملفي والمهم هو مستقبلي اليوم بيصير امس
ضغطت ع نفسي ورجعت جوالي الشنطه ورجعت ودخلت الشركه وانا كلي اصرار ان ابو جهاد يتزوجني
راح اكمل ونشوف دخلت المكتب ادري شكلي غلط بس قلت بصوت عالي علشان يسمع خالد وبنبره هاديه""تنفست هواء نظيف""
وجلست ع الكرسي بدون مااطالع في البنات مدري اش ردة فعلهم بس عرفت لما قالت احلام بعد صمت ربع ساعه تقريبا""خلاص تاج هديتي الحين""
رفعت عيوني وطالعت فيها وقلت بختصار""ايوه""
للحين مو راضيه ابدا انتظر بس ينتهي الدوام واروح لابو جهاد ويشوف خالد هذا
بدون مااعمق العلاقه وانا حاسه ان عندي احد كيف لو منجد رضي يتزوجني زاد يقيني ان هذا احسن شي اسويه لنفسي قالت جوهره بضحكه""مو واضح اول مره اشوفك كذا""
قالت شوق وهي توقف من الكرسي وتجلس ع طرف مكتبها""انا شفتها تتذكرين تاج لمارفضو يغيرون لون القماش قالو تبغين هذا اللون طيب بس من نوع ثاني هذا اللون يشتغلون عليه كانو يبغون يخلصون منا وبس وتاج(طالعت بجوهره وكملت)سوت نفس الحاله هذي طلعنا من المصنع وهي تقول ماتبغى تغير الصفحه حتى لو جابو طلبها بس وصلنا للمكتب قالت بكل هدوء خلينا نخلص شغلنا مافي وقت ورجعنا""
قالت حنان""يعني المشي يريحك""
تذكرت ذاك اليوم صح عصبت وانا كذا اول دقيقه اتصرف من غير تفكير وبعدها افكر واغير موقفي رجعنا صورنا وغيرت اللون لما حطيتها بالصفحه قلت""مو المشي بس افكر فيها واشوف الموضوع من جهه ثاني""
قالت جوهره""طيب اش الي غير رايك انا لما شفتك طالعه قلت هذي اخر مره اشوفك فيها بهذا المكتب""
ابتسمت وقلت""هذي كانت نيتي""
ماحبيت اقول عن افكاري ولا عن نيتي مثل ماوعدت نفسي ماراح المس شي حتى اخذ حقي كل شوي عيوني ع الساعه انتظر الوقت يمر مابقي وقت كثير قالت اريج فجاءه""شوق متى امس طلعتي من الدوام""
قالت باستغراب""ليش السؤال""
طالعت فيها بربكه وقالت""ولا شي بس لما طلعنا امس انا وتاج قلتي بتجلسين""
طالعت فيها باستغراب ليش في بالها يعني نسيت انا وليش التوتر
قالت شوق بابتسامه ع جنب وبصوت منخفظ نوعا ما""ماطلعت حتى اخذت رقم خالد بس مو منه ماعندي وجه بس اتصلت عليه بليل وكلمته كلمني برسميه بس ماسكر في وجهي يعني في تقدم""
وغمزة مافهمت طيب اذا حبها وتعلق فيها اش بتسوي يعني هي تبغى بس لعبه ولا منجدها قالت احلام بحماس""اش قلتي واش قال""
سمعتها تسولف وانا عيوني ع الجوال بكلم عبدالرحمن بس انتظرها تخلص كان اتصالها سريع اعتذرت فيه وهو قال لها اهم شي يكون الاعتذار هذا من قلبك ويكون قدام الي سمعو كلامك غير كذا مااقبل عذرك
ضحكو البنات وقالت جوهره""
وتقولين في تقدم متى بتعتذرين منه قدامنا قولي لنا قبل علشان امسك ضحكتي""
رفعت الجوال وانا ادق وبعد جواله مقفل دقيت ع البيت وردت امي سٲلت عن عبدالرحمن قالت نايم
وسٲلت عن ابوي بعد يجي ياخذني
قالت بعد نايم قلت لها تصحي عبدالرحمن ولا تفتح جوالها خمس دقايق وجاتني رساله منه يقول ربع ساعه واجيك يعني اثنين وثلث وانا الي قلت بطلع الساعه اثنعشر ونص
بس مو مشكله ماراح امر البيت بقول له يمر ع المستشفى لاني مو قادره اصبر والانذار قدام عيوني واذا رجعت البيت ماراح اقدر اطلع وابوي تو جاء وبعد راح انام
طلعو كلهم بس شوق قالت بتنتظرني وبعد في بالها شي ثاني قلت وانا اطالع بجهة مكتب خالد بقرف""منجدك انتي انتهو الرجال علشان تفكرين في هذا""
قالت بنعومه""هو تحدي""
قلت بالسؤال الي شغل بالي""واذا نجحتي بالتحدي اش بتسوين""
قالت بغرور""مثل مااسوي دايما راح اطلع الاسباب من تحت الارض""
قلت بفضول""في متعه بالموضوع""
قالت بحماس وهي تتقدم بجسمها""مره فوق ماتتصورين وقت التنفيذ ووقت التفكير وامتع شي النتيجه استمتع اكثر فتره وبعدها اتركه""
قلت وانا معقده حواجبي""تعبيراتك غريبه ع هذا الموضوع طيب ليش ماتفكرين بواحد تتزوجينه مو لعب بس""
قالت وهي تقلب شفايفها ""مو الحين ماافكر بس احس اني ماابغى بهذي الطريقه مدري ابغاه تقليدي اهل وكذا""
قلت بصدمه""احلفي ان تفكيرك كذا""
كل الناس اتقبل منهم الا شوق الي تقول هذا الكلام قالت بعد ضحكه طويله""والله بس بعد صدمتك هذي برجع افكر مره ثانيه بالموضوع""
رفعت جوالي لما سمعت صوته كان عبدالرحمن يدق اعطيته مشغول وقلت""وصل يلله""
وقفت واخذت شنطتي واخذت ورقة الانذار بيدي علشان اقول لعبدالرحمن اول مااشوفه وطلعنا سوا كان خالد يمشي قبلنا وهو بعد طالع ومعاه شنطه قالت شوق فجاءه يعني بنسبه للي يشوفنا بس هي تكلمت اول ماشافت خالد""بعد اربعه ايام اذا نزل الراتب ان شاء الله بروح اغير عدسات الكاميرا تروحين معاي سامعه عن المحل جديد يمكن في اشياء جديده""
قلت اجاريها""ان شاء الله""
سمعها لما تكلمت ماراح يتٲثر بٲيشي حتى بالشغل طلعت السياره و ع طول وريته الورقه قبل مايحرك وقلت""وديني المستشفى بقول له لاني حطيت دعاء له خصمو راتبي ماراح يرضى""
وشرحت له كل شي بس استغربت انه معارض فكرتي يقول""اذا كلمتيه ومثل ماقلتي الغاء القرار راح يستغربون وينشك فيك مايمديك تاخذين راحتك الا عياله حوله""
قلت بعد سكوت ثواني""ماراح اسكت طيب عادي يعرفون عياله ماراح يجلسون طول
الوقت عنده متزوجين هم ولهم شغلهم وانا عادي اغير مكان شغلي بكذا مايقدرون يقولون شي""
قال""خلينا نجرب ونشوف""
بما اني عرفت المكان نزلت وحدي هو قال بينتظر في السياره اخذت شنطتي والورقه طبعا الي بيدي بدون سؤال دخلت حتى قربت من غرفته بدون مايكلمني احد هو مو وقت زياره ولا عادي عندهم فتحت الباب بهدوء بدون مااحس برهبت امس وكٲنه شخص من معارفي
وكان جالس ع الكرسي ابتسمت ودخلت وقلت""متحسن ماشاء الله""
رفع راسه وطالعني وهو مبتسم وقال""ناوي اطلع اليوم""
قلت""ان شاء الله طيب والشركه متى ناوي ترجع لها""
يعني اني قلتها بعفويه وانا اجلس ع الكرسي المقابل له قال وهو معقد حواجبه""لا هذي يبغى لها وقت""
قلت بعد بعفويه بنظره""الانظمه الي انت حطيتها افضل"
قال بهتمام""ليش غيرها""
قلت وانا اعطيه الورقه""دوام قسمنا صار من سته لاثنين وشوف اعطوني اليوم هذا الانذار علشان حطيت بالصفحه دعاء لك بالسلامه وقالو عدليها لا تحطين شي من كيفك""
ماقدرت اقوله وكٲني احكي بس قلتها بشكوه قال بعد ماطالع بالورقه ورجعها لي""انا اثق بولدي وبقراراته هو حياته كلها شغل وتطور بس كان اعطاكم فرصه شهر خلاص بنتكلم بهذا الموضوع""
حسيت اني سويت الي جيت علشانه بس ماكان في بالي اطلع قلت بتردد""كيف بديت شغلك هذ السؤال دايما في بالي""
ابتسمت بتوتر خفت كذا يتغير ويعرف ان مو في بالي زياره بالي بس بفلوسه قلت بسرعه قبل مايتكلم من خوفي اني اكون خربت شي""انت مثلي الاعلى""
ابتسم وقال""الله يخليك يابنتي""
قلت وانا احس اني امشي بارض مزروعه الغام""انت مو كبير لدرجة اكون بنتك""
وقفت وانا في بالي بقوله مع السلامه الا هو قال""الساعه كم""
طالعت فيه بستغراب من كلامه خايفه يكون بس يوضح لي انه بسيط علشان يعرف اش ابغى وبعدها يضحك علي طلعت جوالي من الشنطه قلت""الساعه ثلاثه الا عشر ويلله استٲذنك""
بعد ماطلعت من غرفته سكرت الباب وتو امشي خطوه شفت نفس الرجال الي كان عنده امس يمشي وهو يكلم بالجوال
ابتسمت مع نفسي وانا امشي انه مادخل وانا عنده وبعدها يقول لي لا نٲخرك ثبتت الشنطه ع كتفي وانا امشي براحه خلاص وصل الموضوع عند ابو جهاد والورقه عنده
وقفت عند نهاية الدرج عند البوابه وانا اطلع جوالي من الشنطه بتصل ع عبدالرحمن ماادري وين وقف لانه نزلني عند البوابه اول مادخلت
طالعت بالسيارات والجوال ع اذني حتى سمعت صوت من وراي يقول بسؤال""اخت تاج""
التفتت وكانت الشمس بعيوني غمضت لجزء من الثانيه وطالعت بالارض وانا اتقدم درجتين حتى تختفي ورا البنايه وانا اقول بترقب""ايوه""
لما رجعت رفعت عيوني كان نفس الرجال الي عند ابوجهاد قال بكل هدوء وعيونه بالورقه الي يمدها لي""اوراق الشغل ماتدخل المستشفى""..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(آسَتغَفرْ إنْ كَُنتَ تّشُتهَيْ آلَسّعاآدَھ فّيْ حَيآتَكْ..استغفر الله استغفر الله استغفر الله..)

الشجية 19-03-15 01:30 AM

رد: رواية من المستفيد
 
*
*
*

السلام عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .


صباحــك / مساءك فرح لا يزول , و بعد :


كيفك , اخبارك عجايبنا ؟ , عساكِ بخير يا رب

كثير سعيدة بعودتك عزيزتي

رواية جميلة مثل سابقتها

عجبني اختلاف الفكرتين عن بعضها
بالرواية السابقة كنتِ تتكلمي عن بطلة بسيطة للغاية الجوال الي معاها بسيط ويا دوب تعرف تستعمله
طموحها بالحياة شخص حبته من طفولتها
الحين العكس تمامًا الرواية هاذي فيها تحرر اكبر
البطلة ساذجة و ما تعرف وين مصلحتها حتى الي يشتغلون معاها مثل شوق ساذجات العواقب وخيمة طبعًا
يعني انصدمت بالحوار الي دار ما بين تاج وشوق يوم شوق تقول زواج تقليدي
الزواج الصحيح المكتمل هو الزواج التقليدي غيره حب و خرابيط كله سراب و حكايات روايات لاتمت للواقع بصلة
و حتى وان تم الزواج بين حبيبن انتهى بالطلاق هذا هو الواقع اي شي اساسه حرام يعني خربان اكيد بينهدم
واضح هالبطلات معاهم شهادات بعكس عقولهم الي تُسمى بهالأيام منفتحة و هي في حقيقة امرها غير مهذبة
فرق بين الإنفتاح و التوسط و التشدد
بطلتك بهالرواية تفكر تغطي وجهها الحُرمة لسى تفكر و هذا هو الواقع صورتيه بالشكل الصحيح اخرج مول مطعم والله اشوف حريم مدري وش اقول عنهم الصراحة ! و زوجها او ابوها جنبها حجر ماله قيمة ! ديوثي بالعربي
تربية تاج تربية خاطئة جدًا ابوها بمكان يشتغل و هي تشتغل بمكان
يعني بالعربي مو واضح انه فيه رقابة
و امها نيتها طيبة
مجرد كذبة كذبتها تاج و زينها الراس المدبر عبدالرحمن انتهى الموضوع وامها ما عرفت شي
تحتاج رقابة اكثر من كذا , واضح فيها التزعزع و عدم الثبات وهي اسلفت هالشي بحديثها عن ذاتها
و بتضيع بقعدتها مع خالها عبدالرحمن الي هو ايضًا مفتقر للتربية
الإنسان كل ما طالت عيونه لفوق كل ما طاح بالوحل لتحت
الواحد يقول الحمدلله على النعمة غيرها حتى ربع وظيفتها مو محصلها
و طالت عيونها بمزحة بسيطة لمن مرتبة المدير و كان الأساس عبدالرحمن بس كونها طاوعته فهي غلطانة
و تزتزع الثقة بنفسها ما يغفر لها الخطأ بالعكس حلو الواحد لما يكون له شخصيته المستقلة و كلمته الثابتة الي ما يثنيها لو ايش ما صار , عبدالرحمن اذا ما خاب ظني هو تحت الواحد و العشرين اذا كان كذا معناته لازال مراهق
و المراهق يحتاج عناية و تربية خاصة فيه لانها مرحلة عمرية حساسة
و اضح جدًا انه مو متربي هاذي نتيجة الخلفة على كبر عمر , امه جابته متأخر و كبرت بعمرها و لا هي بدارية عن هوى داره
و ام تاج ع الهوى سوى ما هي دارية عن بنتها اليوم مو زي امس لا تفكر انه ايامها لازالت مستمرة لمن الحين لا البشر تغيرت , انا عاجبتني الواقعية الصراحة يعني حلو انه لأبطالك هالكم من السلبيات جيل اليوم اغلبه سلبيات لما نجي نرسمهم بالرواية ابطال قمة بالأخلاق و نادر ما يطلع منهم الغلط هنا نكون نحنا صورنا شي من العدم
واضح انه جهاد بيوقف لها بالمرصاد بالآخر هي ما هي من نصيب ابوه ابد
لانه ابو جهاد واضح عليه انه ما هو من النوعية الي تلفته بنت بهالعمر يعني رجال عاقل و فاهم
و جهاد واضح عليه الجدية والسلطة من احكامه و اوامره الي اطلقها من اول يوم
هذا يعني انه بيقفل كل باب قدام تاج و مدام عبدالرحمن موجود فهو حيزود الطين بله
من الآخر جهاد لتاج و تاج لجهاد
و عبدالرحمن ما هو المستفيد
الفايدة والحكمة بتكتشفها تاج بعد ما تندم و تفهم انها على غلط

الرواية السابقة اشترك رماح و رؤيا بحرف الراء وهو اول حرف
هالمرة انتهى اسم تاج بالجيم و بدأ فيه اسم جهاد
كيف التحليل بس ^ _ ^

و ثاني شي بطلتنا رؤيا كانت طيوبة و كان رماح شخصية قوية
و هالمرة بطلتنا متزعزعة و جهاد بطل كلمته و حدة
وهو بيغير من شخصيتها للأفضل
بالعربي ابطالك لازم يكونون عكس بعص وهذا هو الصح
اكثر العلاقات الزوجية الي تكمل للآخر يكون فيها الزوج مختلف بصفاته عن الزوجة
لو فرضًا كانت الزوجة متسلطة و هو متسلط النتجية صياح على بعض طول اليوم
لازم واحد من الطرفين يتنازل و هذا يعني الاختلاف


لازم بالاخير تعرف تاج و شوق انه الزواج مو تحدي او بإختيار المرأة
ربي اذا اراد شيء يقول له كن فيكون
اذا كانت جالسة ببيت اهلها بلا وظيفة بيجيها نصيبها لمن بيت اهلها
فليش تتعب نفسها و تدور على النصيب الي ما راح تلاقيه بنفسها

ثاني حاجة حلو كلامك على الوظيفة للمرأة
ماهي محرمة للمرأة مدام فيها مصلحة لها ومادامها ملتزمة بكل اوامر دينها من اجتناب الخلوة والاختلاط بالرجال و الإلتزام بالحجاب في حالة الاختلاط فيهم و مدامت الوظيفة حلال


*

في حاجة حابة اقولها ولك الحرية بالآخر
حبيبتي تنسيق البارتات مرة مو مزبوط يعني
الفواصل و النقط الرأسية و علامات التنصيص في غير موضعها الصحيح
المفروض اذا كان حوار تستخدمي نقطتان رأسيتان يعني



لما رجعت رفعت عيوني كان نفس الرجال الي عند ابوجهاد قال بكل هدوء وعيونه بالورقه الي يمدها لي : اوراق الشغل ماتدخل المستشفى .


مكان التنصيص حطي نقطتين رأسيتين
و مكان النقطتين الي بعد كلمة مستشفى حطي نقطة و حدة
لأنك انهيتي كلامه فليش تحطي نقطتين و كأنه في تابع للكلام وهو منهي !

و ثاني شي يا قمورة انتبهي للكلمات الي فيها همزات أغلبها تكتبيها بشكل خاطى ء فركزي في مواضع الهمزات ان كانت على واو او ياء او ألف او السطر



ثالث حاجة
فرقي بين السطور لأنها مرة تحت بعض حاولي تفرقين بين الأسطر
طريقتك بالتنسيق تشبه القصص القصيرة
تنسيق الرواية يختلف عن تنسيق القصة
لذلك حاولي تفرقين ما بين السطر و الي يليه

*

رابع حاجة اعشق احساسك بالكتابة
و اموت على بساطتك اللزيزة
و احلى ما فيكِ الإلتزام يا تبارك الرحمن
و أحبك في الله يا أخية :)


دمتِ متألقة | $



*
*
*

برد المشاعر 19-03-15 02:09 AM

رد: رواية من المستفيد
 
لما تأخر البارت اليوم خفت إنه ما في ‏

بارت والحمد لله فرحت لما لقيته فيه بارتين ‏




روووعة عجايت جهاد بطل روايتنا مثل ‏

ما توقعت متحمسة للقادم ‏




تاج إنسانة عفوية وطيبه ومترددة ومتسرعة فبتتعب مع شخصية قوية ‏
مثل جهاد يعني يليق بها أبوه أكثر هههه ‏




في انتظارك جيجي ببارت بكره إن شاء الله ‏

أبداع أنثى 19-03-15 02:55 AM

رد: رواية من المستفيد
 
هـــلآ بأأجمممل عجوووبه


أول شي ردت فعل تاج ع الانذار أعجتني ..لسببين صحيح هو مثلها الاعلى وبنظرها الغير حقيقي انه ظلم

لكن يكفي أن كانت لها ردت فعل لأول صدمه تعرض لها بشغلها

وهي كلمته ووضحت لأبو جهاد الفكره ..والله يعينها ع الايام الجايه وضح انه جهاد

اذ ورقه وماسكتت لها أجل نقاشها مع جهاد اش بتكون ردت فعلها

والله يعطيك الففف عافيييه ع البارت الرائع

bluemay 19-03-15 05:56 AM

رد: رواية من المستفيد
 
تسجيل حضوووور ولي عودة بتعليق لاحقا



عدناااااا




الحمدلله إنك بخير ومشكورة يا قمر عالبارتين الروعة



اعجبتني أنها مهتمة بعلاج جدتها... وشرتهم قبل لا تروح دوامها.

جية ابوها بعد غياب اسبوع ونص ما قللت من الضيق اللي صايب امها .. اكيد هي امرأة وبتفتقد زوجها ويمكن غايظها قلة اهتمامه فيها وغيابه ومو بعيد تكون شاكة بأنه متزوج عليها.


وصولها وملاحظتها للصمت المهيب ودخلة خالد طبعا ما شكيت ابدا انه رح يكون بسبب زيارتها للمستشفى ولكن تفاجأت بتبرير خالد انه بسبب الدعاء اللي نشرته بالصفحة .

عندي أحساس انه مجرد غطاء وأنه جهاد عيونه مفتحة عليها وما مرر لها زيارتها بسلام .

قرار تمديد دوامهم جائر بنظرهم ﻷنهم نساء وعندهم التزامات بعيلة واولاد وغيره . هادا اللي فهمته من احتجاجهم يعني غريب تفكير بعض النساء بدهم مساواة مع الرجل ولكن في نفس الوقت يكون عندهم أمتيازات عليهم .

بصراحة خالد تقلها وفعلا شكله متحطط على تاج يعني هي في استراحتها ليش يضايقها بحكيه ؟!!!

طلعتها وهي زعلانة اعطتها متنفس وخلتها تعيد النظر بقرارها وفضلت ترجع على انها تفتش على شغل غيره.

بصراحة شي محبط تحس أنك بسبب زلة تتعاقب وينتسى كل جهد بذلته وما تتقدر انجازاتك .. هادا اللي خلا تاج تكون حانقة وزعلانة ولكنها ما شكت انه بسبب زيارتها فتحت العين عليها واستجلبت عداوة الراس الكبير >>> جهاد

شوق غريبة وللأسف في بنات بفكروا هيك وناسين أنه ربنا اللي ساترهم قادر أنه يفضحهم ويسود وجوههم . بس للأسف تلاقيهم بتمادوا وناسين أنه وراهم يوم حسابه عسير.


قرارها تروح تشتكيله كان متهور وفعلا راح تواجه نتيجة افعالها بعد ما تتواجه مع جهاد.


متشوقة للتصادم اللي جاي بينهم واكيد تاج رح تتمنى لو انها ما اجت ....



الله يسعدك متل ما بتسعدينا يا رائعة


وبإنتظارك بشوووووق كبير


لك خالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

عجااايب 20-03-15 08:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3519386)
*
*
*

السلام عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .


صباحــك / مساءك فرح لا يزول , و بعد :


كيفك , اخبارك عجايبنا ؟ , عساكِ بخير يا رب

كثير سعيدة بعودتك عزيزتي

رواية جميلة مثل سابقتها

عجبني اختلاف الفكرتين عن بعضها
بالرواية السابقة كنتِ تتكلمي عن بطلة بسيطة للغاية الجوال الي معاها بسيط ويا دوب تعرف تستعمله
طموحها بالحياة شخص حبته من طفولتها
الحين العكس تمامًا الرواية هاذي فيها تحرر اكبر
البطلة ساذجة و ما تعرف وين مصلحتها حتى الي يشتغلون معاها مثل شوق ساذجات العواقب وخيمة طبعًا
يعني انصدمت بالحوار الي دار ما بين تاج وشوق يوم شوق تقول زواج تقليدي
الزواج الصحيح المكتمل هو الزواج التقليدي غيره حب و خرابيط كله سراب و حكايات روايات لاتمت للواقع بصلة
و حتى وان تم الزواج بين حبيبن انتهى بالطلاق هذا هو الواقع اي شي اساسه حرام يعني خربان اكيد بينهدم
واضح هالبطلات معاهم شهادات بعكس عقولهم الي تُسمى بهالأيام منفتحة و هي في حقيقة امرها غير مهذبة
فرق بين الإنفتاح و التوسط و التشدد
بطلتك بهالرواية تفكر تغطي وجهها الحُرمة لسى تفكر و هذا هو الواقع صورتيه بالشكل الصحيح اخرج مول مطعم والله اشوف حريم مدري وش اقول عنهم الصراحة ! و زوجها او ابوها جنبها حجر ماله قيمة ! ديوثي بالعربي
تربية تاج تربية خاطئة جدًا ابوها بمكان يشتغل و هي تشتغل بمكان
يعني بالعربي مو واضح انه فيه رقابة
و امها نيتها طيبة
مجرد كذبة كذبتها تاج و زينها الراس المدبر عبدالرحمن انتهى الموضوع وامها ما عرفت شي
تحتاج رقابة اكثر من كذا , واضح فيها التزعزع و عدم الثبات وهي اسلفت هالشي بحديثها عن ذاتها
و بتضيع بقعدتها مع خالها عبدالرحمن الي هو ايضًا مفتقر للتربية
الإنسان كل ما طالت عيونه لفوق كل ما طاح بالوحل لتحت
الواحد يقول الحمدلله على النعمة غيرها حتى ربع وظيفتها مو محصلها
و طالت عيونها بمزحة بسيطة لمن مرتبة المدير و كان الأساس عبدالرحمن بس كونها طاوعته فهي غلطانة
و تزتزع الثقة بنفسها ما يغفر لها الخطأ بالعكس حلو الواحد لما يكون له شخصيته المستقلة و كلمته الثابتة الي ما يثنيها لو ايش ما صار , عبدالرحمن اذا ما خاب ظني هو تحت الواحد و العشرين اذا كان كذا معناته لازال مراهق
و المراهق يحتاج عناية و تربية خاصة فيه لانها مرحلة عمرية حساسة
و اضح جدًا انه مو متربي هاذي نتيجة الخلفة على كبر عمر , امه جابته متأخر و كبرت بعمرها و لا هي بدارية عن هوى داره
و ام تاج ع الهوى سوى ما هي دارية عن بنتها اليوم مو زي امس لا تفكر انه ايامها لازالت مستمرة لمن الحين لا البشر تغيرت , انا عاجبتني الواقعية الصراحة يعني حلو انه لأبطالك هالكم من السلبيات جيل اليوم اغلبه سلبيات لما نجي نرسمهم بالرواية ابطال قمة بالأخلاق و نادر ما يطلع منهم الغلط هنا نكون نحنا صورنا شي من العدم
واضح انه جهاد بيوقف لها بالمرصاد بالآخر هي ما هي من نصيب ابوه ابد
لانه ابو جهاد واضح عليه انه ما هو من النوعية الي تلفته بنت بهالعمر يعني رجال عاقل و فاهم
و جهاد واضح عليه الجدية والسلطة من احكامه و اوامره الي اطلقها من اول يوم
هذا يعني انه بيقفل كل باب قدام تاج و مدام عبدالرحمن موجود فهو حيزود الطين بله
من الآخر جهاد لتاج و تاج لجهاد
و عبدالرحمن ما هو المستفيد
الفايدة والحكمة بتكتشفها تاج بعد ما تندم و تفهم انها على غلط

الرواية السابقة اشترك رماح و رؤيا بحرف الراء وهو اول حرف
هالمرة انتهى اسم تاج بالجيم و بدأ فيه اسم جهاد
كيف التحليل بس ^ _ ^

و ثاني شي بطلتنا رؤيا كانت طيوبة و كان رماح شخصية قوية
و هالمرة بطلتنا متزعزعة و جهاد بطل كلمته و حدة
وهو بيغير من شخصيتها للأفضل
بالعربي ابطالك لازم يكونون عكس بعص وهذا هو الصح
اكثر العلاقات الزوجية الي تكمل للآخر يكون فيها الزوج مختلف بصفاته عن الزوجة
لو فرضًا كانت الزوجة متسلطة و هو متسلط النتجية صياح على بعض طول اليوم
لازم واحد من الطرفين يتنازل و هذا يعني الاختلاف


لازم بالاخير تعرف تاج و شوق انه الزواج مو تحدي او بإختيار المرأة
ربي اذا اراد شيء يقول له كن فيكون
اذا كانت جالسة ببيت اهلها بلا وظيفة بيجيها نصيبها لمن بيت اهلها
فليش تتعب نفسها و تدور على النصيب الي ما راح تلاقيه بنفسها

ثاني حاجة حلو كلامك على الوظيفة للمرأة
ماهي محرمة للمرأة مدام فيها مصلحة لها ومادامها ملتزمة بكل اوامر دينها من اجتناب الخلوة والاختلاط بالرجال و الإلتزام بالحجاب في حالة الاختلاط فيهم و مدامت الوظيفة حلال


*

في حاجة حابة اقولها ولك الحرية بالآخر
حبيبتي تنسيق البارتات مرة مو مزبوط يعني
الفواصل و النقط الرأسية و علامات التنصيص في غير موضعها الصحيح
المفروض اذا كان حوار تستخدمي نقطتان رأسيتان يعني



لما رجعت رفعت عيوني كان نفس الرجال الي عند ابوجهاد قال بكل هدوء وعيونه بالورقه الي يمدها لي : اوراق الشغل ماتدخل المستشفى .


مكان التنصيص حطي نقطتين رأسيتين
و مكان النقطتين الي بعد كلمة مستشفى حطي نقطة و حدة
لأنك انهيتي كلامه فليش تحطي نقطتين و كأنه في تابع للكلام وهو منهي !

و ثاني شي يا قمورة انتبهي للكلمات الي فيها همزات أغلبها تكتبيها بشكل خاطى ء فركزي في مواضع الهمزات ان كانت على واو او ياء او ألف او السطر



ثالث حاجة
فرقي بين السطور لأنها مرة تحت بعض حاولي تفرقين بين الأسطر
طريقتك بالتنسيق تشبه القصص القصيرة
تنسيق الرواية يختلف عن تنسيق القصة
لذلك حاولي تفرقين ما بين السطر و الي يليه

*

رابع حاجة اعشق احساسك بالكتابة
و اموت على بساطتك اللزيزة
و احلى ما فيكِ الإلتزام يا تبارك الرحمن
و أحبك في الله يا أخية :)


دمتِ متألقة | $



*
*
*



عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
مشكوره حبيبتي ع سؤالك انا سعيده الحمدلله..
ربي يسعدك دوم..
استمتعت جدا والله وانا اقراء ردك ووجهة نظرك بالامور ربي مايحرمني منك..
شكرا لوقتك ولكلامك الي اسعدني لاني حسيتك مركزه مع التفاصيل ان شاء الله انها وصلتك واستمتعتي فيها..
والله وانا اكتب مو بس اخربط بالهمزات الا كل القواعد تختفي وبعض الاحيان اكتب كلمات مااستخدمها حتى والمشكله لما ارجع ابغى اتأكد من الاملاء مااشوفها ارجع كأني اكتب ومستمتعه اعتذر عن هذا الشي بقوه وعذري اني اتسلسل بالافكار بسرعه..
ان شاء الله اكون قد ثقتك..

عجااايب 20-03-15 08:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3519394)
هـــلآ بأأجمممل عجوووبه


أول شي ردت فعل تاج ع الانذار أعجتني ..لسببين صحيح هو مثلها الاعلى وبنظرها الغير حقيقي انه ظلم

لكن يكفي أن كانت لها ردت فعل لأول صدمه تعرض لها بشغلها

وهي كلمته ووضحت لأبو جهاد الفكره ..والله يعينها ع الايام الجايه وضح انه جهاد

اذ ورقه وماسكتت لها أجل نقاشها مع جهاد اش بتكون ردت فعلها

والله يعطيك الففف عافيييه ع البارت الرائع



ياهلا فيك حبيبتي انتي..
شكرا لوقتك ولوجودك ربي يزيدك من فضله..
الله يعافيك..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا لان هذا الشي يهمني..

عجااايب 20-03-15 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3519391)
لما تأخر البارت اليوم خفت إنه ما في ‏

بارت والحمد لله فرحت لما لقيته فيه بارتين ‏




روووعة عجايت جهاد بطل روايتنا مثل ‏

ما توقعت متحمسة للقادم ‏




تاج إنسانة عفوية وطيبه ومترددة ومتسرعة فبتتعب مع شخصية قوية ‏
مثل جهاد يعني يليق بها أبوه أكثر هههه ‏




في انتظارك جيجي ببارت بكره إن شاء الله ‏




ياهلا والله حبيبتي..
طلتك مؤثره مره لا تحرميني منها..
ان شاء الله مااخيب ظنك وترضيك لنهايه لان بجد والله اتمنى تحبيها وتستمتعين فيها..

عجااايب 20-03-15 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3519434)
تسجيل حضوووور ولي عودة بتعليق لاحقا



عدناااااا




الحمدلله إنك بخير ومشكورة يا قمر عالبارتين الروعة



اعجبتني أنها مهتمة بعلاج جدتها... وشرتهم قبل لا تروح دوامها.

جية ابوها بعد غياب اسبوع ونص ما قللت من الضيق اللي صايب امها .. اكيد هي امرأة وبتفتقد زوجها ويمكن غايظها قلة اهتمامه فيها وغيابه ومو بعيد تكون شاكة بأنه متزوج عليها.


وصولها وملاحظتها للصمت المهيب ودخلة خالد طبعا ما شكيت ابدا انه رح يكون بسبب زيارتها للمستشفى ولكن تفاجأت بتبرير خالد انه بسبب الدعاء اللي نشرته بالصفحة .

عندي أحساس انه مجرد غطاء وأنه جهاد عيونه مفتحة عليها وما مرر لها زيارتها بسلام .

قرار تمديد دوامهم جائر بنظرهم ﻷنهم نساء وعندهم التزامات بعيلة واولاد وغيره . هادا اللي فهمته من احتجاجهم يعني غريب تفكير بعض النساء بدهم مساواة مع الرجل ولكن في نفس الوقت يكون عندهم أمتيازات عليهم .

بصراحة خالد تقلها وفعلا شكله متحطط على تاج يعني هي في استراحتها ليش يضايقها بحكيه ؟!!!

طلعتها وهي زعلانة اعطتها متنفس وخلتها تعيد النظر بقرارها وفضلت ترجع على انها تفتش على شغل غيره.

بصراحة شي محبط تحس أنك بسبب زلة تتعاقب وينتسى كل جهد بذلته وما تتقدر انجازاتك .. هادا اللي خلا تاج تكون حانقة وزعلانة ولكنها ما شكت انه بسبب زيارتها فتحت العين عليها واستجلبت عداوة الراس الكبير >>> جهاد

شوق غريبة وللأسف في بنات بفكروا هيك وناسين أنه ربنا اللي ساترهم قادر أنه يفضحهم ويسود وجوههم . بس للأسف تلاقيهم بتمادوا وناسين أنه وراهم يوم حسابه عسير.


قرارها تروح تشتكيله كان متهور وفعلا راح تواجه نتيجة افعالها بعد ما تتواجه مع جهاد.


متشوقة للتصادم اللي جاي بينهم واكيد تاج رح تتمنى لو انها ما اجت ....



الله يسعدك متل ما بتسعدينا يا رائعة


وبإنتظارك بشوووووق كبير


لك خالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°



ياهلا والله بالغاليه الي وجودها دايما يفرق..
حبيت كلامك وانتباهك شكرا من اعماق قلبي لمتابعة رواياتي ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا ودوم تستمتعين فيها..
والله مرورك والتعليقات هو معنى السعاده..
خليك دايما قريبه حبيبتي..

ريم السعودية 20-03-15 09:07 AM

رد: رواية من المستفيد
 
دامت متالقة يا عجايب بانتظار القادم

عجااايب 20-03-15 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية (المشاركة 3519697)
دامت متالقة يا عجايب بانتظار القادم


ياهلا والله..
حبيبتي هذا من رقي ذوقك شكرا..
ان شاء الله مااخيب ظنك واكون دايما بعيونك كذا..

عجااايب 20-03-15 09:36 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع..
نزلت الجوال من ع اذني حسيت باحراج كبير مره وانا اطالع بالورقه
كانت نيتي اخذها واروح بدون مااتكلم بس لما حاولت اسحبها كان ماسكها لسى
نزلت يدي وانا ارفع عيوني اول ماجات عيوني بعيونه
قال ببطئ""اذا عندك اعتراض تعالي لي المكتب مو هنا في المستشفى""
حسيت بسخف تصرفي من كلامه حركت راسي بطريقة طيب بدون مااتكلم هذا صار رئيس الشركه يعني هذا جهاد
وبعد مو راضي بتصرفي ويقول لي تعالي المكتب اذا عندك اعتراض يعني يتحداني اني اروح
ومعاه حق لو رحت من اول ماشفت الانذار
بس بعد معاي حق ابوه هو الاساس واكيد بفكر فيه
بس بعد هذي الطريقه مااتوقع يتقبل مني كلام ان شاء الله انه مايفصلني من الشركه حتى لو علشان ابوه
اكيد ماكلمه الا لما شاف ان معاي حق عضيت ع شفايفي بتوتر وانا انزل الدرج بسرعه
قلت طيب اقصد بالمعنى طيب ان شاء الله مايعتبره اني رايحه منجد المكتب عنده اعترض
واذا مارحت يعني يطلع معاه حق بقراره ابغى يعرف اني معترضه بس متمسكه بوظيفتي اكثر
لما تعديت اول صف مواقف وقفت ورا السياره وانا ارفع الجوال بدق ع عبدالرحمن وينه هذا معقوله ماشافني واقفه
بس لقيت اتصال مفتوح تذكرت لما رفعت اتصل وجاء جهاد
رفعته بسرعه لاذني وقلت بعصبيه""ضيعت رصيدي ع الفاضي المفروض تسكره دام مااكلمك المهم وينك""
قال""شوفيني وراك""
لفيت ولما شفته سكرت الجوال وطالعت ببوابة المستشفى شكله راح عند ابوه اش بيقله اكيد ابوه بيعلمه هو اكبر منه ويفهم اكثر منه اساسا شركته راح يسمع كلامه هي فتره ويرجع ابو جهاد متى يجي هذا اليوم بس
قال لي خذي الورقه ومااخذتها واذا اخذتها اش بسوي فيها اول مافتحت الباب قال عبدالرحمن""مو الي كان واقف معاك امس دخل عند ابو جهاد وانتي موجوده""
شافه ولا جاء يوقف معاي
حركت راسي بطريقة ايوه ع باله تقدم بالخطوات
قلت""يقول لي لا تدخلين الشغل هنا""
قال وهو يطالع فيني بعدم صبر""قلت لك اولاده بيعرفون وبيكونون حوله اش بتسوين الحين وانتي خربتي كل شي"
بللت شفايفي بتفكير وقلت""ماكان يكلمني بحده كانه يعطيني خبر بس يعني كلماته كانت مختصره بزياده وهو تكلم بحترام حتى لما جاء عند ابوه وانا موجوده كان يمديه يطردني تعرف شلون نظرتهم هذول الناس بس هو قال لا تخلينا نٲخرك يعني هو اسلوبه كذا ماخربت شي""
ماني عارفه اريحه ولا اريح نفسي
قال وهو يطالع قدام بدون مايحرك السياره""ان شاء الله""
اخذت نفس يلله هذا الانذار ببلعه ماجات معاي صح ان شاء الله جهاد ينسى هذا الموقف
لما وصلنا البيت كان ابوي بالمسجد لصلاة العصر دخلت غرفتي ومثل العاده رميت عبايتي وشنطتي ع السرير واخذت من الدولاب الي تركته من الصبح مفتوح بجامه
انا احب البجايم وطول وقتي فيها وبعض الاحيان اروح فيها الدوام عبايتي طويله ومقفله ماراح ينشاف لبسي فاخذ راحتي اذا لزم الامر
دخلت اخذت دش ووضيت وطلعت ع طول صليت وطلعت من غرفتي كان الكل موجود
سلمت ع ابوي وجلست وانا اشوف امي توقف وتقول""بجيب الغدا لك ولعبدالرحمن""
سٲلت عن اخبار ابوي وهو سٲل عن دوامي كل الي قلته ان ابو جهاد في المستشفى واستلم ولده شغله والانظمه الجديده
قالت جدتي""ناقص الا تنامين عندهم ماعندك اهل انتي""
قال ابوي""كل الشركات الخاصه كذا نظامها بس هذي الي كانت غير""
قالت بصوت منخفظ بس يعني نسمعه كلنا""مااحسن من قراعا الا صلعا""
ابتسمت انا وابوي واحنا نسمع ضحك عبدالرحمن
حطت امي الغدا جلست ع الارض وانا اسمع ابوي يسٲل عن جيراننا الجدد وامي تسولف وجدتي شكل شدتها السالفه
قلت لعبدالرحمن بصوت منخفظ""ترا قال لي اذا عندك اعتراض تعالي لي المكتب وناداني باسمي تتوقع ينسى""
قال بعد مابلع""يعني من اهمية شغلك ولا من صغر الشركه ماراح يدري انتي تشتغلين بشركه اساسا ولا لا طبعا الا اذا لاحظ انك حاطه عينك ع ابوه""
طالعت فيهم بنظره سريعه لما تٲكدت انهم ماسمعوه
رجعت طالعت بعبدالرحمن وقلت بعصبيه""علي صوتك اكثر محد سمعك""
اخذت لقمه ع قد ماريحني كلامه حسسني اني منسدحه طول الوقت ولا اشتغل اساسا ان شاء الله بعد مااتزوجه راح اسوي شغل لي واكون فيه الكل بالكل
قلت بعد مابلعت""ع الاقل انا اشتغل الدور والباقي ع مين""
قال بابتسامه""طلعتي بس بهذا الكلام بعد هذا التفكير انا عارف قدر نفسي ماابغى اطلع من الجامعه الا كل شي ينتظرني يعني اخطط لنفسي""
قهرني كلامه وغروره ع ايش
قلت وانا اطالعه بطرف عيوني""عن طريقي واذا انا رفضت يابجداره ولا لا""
قال وهو يرجع يده لصحن بعد ماكانت قريبه من فمه""كفايه الفكره فكرتي واول خطوه فكرتي وطبعا كل شي يكون بفكرتي هذي اكثر من الجداره""
قلت بشويش وانا انطق حرف حرف""اذا كذا السالفه خلاص انا سحبت نفسي من خططك""
قال بصوت شوي اعلى من النبره الي كنا نتكلم فيها""انتي ليش شايفه نفسك انا قلت ابو جهاد لانه رجال كبير اما عياله مستحيل تقدرين عليهم""
وقفت وقلت""انت الي شايف نفسك مدري ع ايش لو انا مكانك مااطلع من غرفتي ابدا""
قالت جدتي بعصبيه""يابنت اش فيك خلاص انتهى الادب ماتحترمين احد هذا خالك شوف حسن هذي بنتك لاتطلع من البيت حتى نرجع نربيها مره ثانيه""
وقف عبدالرحمن وطلع الشارع بدون مايغسل يده حتى
طالعت جدتي فيني وقالت""اعجبك كذا يلله ارتاحي""
قالت امي بسرعه""عادي اخوان يتخاصمون ويتفقون هم بعمر بعض لا تكبرينها يمه يلله تاج روحي غرفتك لما تهدا بتجي تعتذر من اخوها""
قال ابوي""اول مره تصير ماقد شفتهم كذا""
مشيت لغرفتي وانا اسمع امي تقول""انت لو عايش معانا ماتسٲل هذا السؤال ابدا .......""
دخلت غرفتي وسكرت الباب وامي لسى تتكلم استغلت هذا الموقف مثل العاده دايما هذا الكلام ع لسانها لو ع التلفون
جلست ع طرف السرير اش الي بدا السالفه مااتذكر بس اتذكر زين كلامه
السياره الي طلع فيها الحين حقتي واغراض كثير في البيت انا اجيبها كيف يعني يحسني اني مااسوي شي وهو الي المفروض يحس كذا
يستغلني علشان اجيب له الفلوس بكل راحه بدون مايفكر اني انا الي اعطيه
اخذت نفس عميق ماراح اخليه يساعدني ويتمنن ع مجرد فكره بنتظر فتره طويله حتى اتٲكد انهم نسيو سالفة الشكوه وبرجع بطريقه ثانيه بفكر فيها اذا جاء وقتها
اهم شي الحين بشوف اش يسوي عبدالرحمن من غيري اذا اعتذر طبعا هذا شي ثاني
انسدحت ع طرف السرير
منجد شغلي مو ذاك الاهميه طيب جاتنا طلبات كثيره واستفسارات عن الاماكن الي نبيع فيها ومره طلب واحد يسوي بحث في الشركه وطبعا رفعنا الطلب لخالد وهو الي تصرف وبعد شكرنا بالصفحه يعني فيها فايده
خمس بنات نداوم ع الفاضي لا ابدا احنا نفيد التقدم واكيد فيه نسبة ربح منها واهم شي كان استفسار مهندس عن طلب كبير وافدناه وجاء للمكتب يعني هي اختصار لاشياء كثيره
جلست وانا احس بالثقه رجعت لي فتحت النت وشفت صفحات كثيره لاشياء معروفه اكيد وراها ناس مهتمين فيها ولا ماتنجح وتروج كذا اكيد
ماتٲثرت كذا الا لما حسيت بعدم التقدير من الشغل نفسه بهذا الانذار الا انا واثقه اني اسوي شي لعايلتنا واني مااقصر بعد بشغلي
وهو مهم بنسبه لي وانا صح مااقدر الفت نظر عيال ابو جهاد مثل ماقال مو علشان فيني نقص بشكلي ولا بشخصيتي لا علشان هم يطالعون فوق مره مهما كان حلوه تجنن تاخذ العقل لازم تكون من مستواهم
وبعدين يشوفون والدليل زوجاتهم من عايلات معروفه مره وهم متزوجين من الاساس
بس ابو جهاد مو متزوج وهو قدوتي
قلت اجرب ولما جلست معاها عرفت ان الامر اسهل من اول بمراحل لانه متواضع ومايهمه المستوى المادي
طالعت بالساعه بقي ساعه ونص ع المغرب عدلت المنبه وانسدحت ع السرير وانا اسحب عبايتي واحطها تحت المخده والشنطه بالارض غمضت عيوني وانا عارفه اني ماباخذ وقت كثير ع بال ماانام لاني حاسه اني تعبانه وكسلانه..
صحيت الساعه ثلاثه شبعانه نوم طلعت من غرفتي سويت لي اكل خفيف واخذته لغرفتي وانا اكل سمعت رساله بجوالي توقعتها اعلان بس بفتحها علشان ماتنبه كل شوي
سحبت الشنطه جنبي وفتحتها وطلعت الجوال بس طلعت الرساله من شوق كاتبه فيها(ليش ماقلتي لي ان احنا ببداية الشهر وانا قول بعد اربعه ايام اذا نزل الراتب تقولين ان شاء الله ضحك علي خالد لين قال بس)
وحاطه وجه معصب ابتسمت وانا اتذكر كلامها صح ماانتبهت لكلامها بالي بس انه ماراح يتٲثر بس شوفو قدرت بطريقه ثاني تقول ضحك علي لين قال بس كتبت(هو عارف ان مو وجهك وجه شغل فاحسن ماطلعتي كذابه بس لفتي نظره بطريقه ثانيه دامه تقولين ضحك يعني رجعتو تواصلتو المهم لا تغيرين كلامك نهاية الشهر معانا طلعه)
وحطيت وجه مبتسم وارسلتها احنا مانتواصل ع الجوال الا نادرا يعني اذا تعب احد فينا ولا في اجازه بس
لما اذن الفجر اخذت دش وصليت مشطت شعري ورفعته
تذكرت حبوب جدتي طلعتها من الشنطه وطلعت حطيتها بالدرج ورجعت طلعت عبايه من الدولاب عندي ست عبايات ابدل بينهم اخر ثلاثه الشهور هذي
تجهزت بغرفتي وطلعت ماكان عبدالرحمن موجود تنهدت بملل يعني ايش اعتذر وانا ماسويت شي مجرد دافعت عن نفسي
صبحت وسٲلت عنه مجبره كيف اروح الدوام قال ابوي""انا بوديك""
قلت""خلاص باخذ المفتاح""
سيارتي ولازم يتذكر بس قال ابوي""مايحتاج""
طلعت معاه بسيارته لما وقف قال""عندي شغل واحد طلبني يعني مسافر انتبهي لنفسك وللبيت ولا تزعلين من كلام جدتك""
قلت بابتسامه""اكيد ماازعل منها تعودت عليها كذا""
سكتنا شوي وقلت وانا الف واطالع فيه""كلمت امي انك رايح فرحت مره برجعتك مايمديها ليش ماتجلس اسبوع كذاوبعدها روح""
قال بابتسامه""ودي والله بس اذا وقفت شغل بعد كذا محد بيسٲل عني ولا احد بيتذكر يطلبني""
قلت بسرعه""مو لازم نفس الناس روح عند مواقف وشيل الن....""
قطع كلامي صوت البوري المزعج لان ابوي كان واقف قدام البوابه واكيد مسكر ع الرايحين قلت بسرعه وانا افتح الباب""يلله مع السلامه اكلمك بالجوال""
قال وهو يحرك""طيب""
لما لفيت ومشيت بس خطوتين سمعت ابوي ينادي علي بصوت عالي
لما اللتفت لقيته رافع الشنطه لي مع قزاز السياره
ضحكت وانا امشي بخطوات سريعه كان محرك السياره عن البوابه مسافه بسيطه اخذت الشنطه وانا اقول""مثل العاده""
حركت يدي له بطريقة باي لما لفيت بكامل جسمي
شفت جهاد طالع من السياره الي واقفه ورانا وبعيده شوي عن البوابه هو الي كنا مسكرين عليه
حرك ابوي وحرك السايق صرت امشي بخطوات بطيئه وانا افتح الشنطه ورافعتها فوق شوي ابغاه يدخل بدون مايشوف وجهي ابغاه ينسى مره
انتظرته حتى دخل نزلت الشنطه وسكرتها وثبتها ع كتفي اول مادخلت كان واقف مع واحد قريب من البوابه مشيت بخطوات حاولت تكون عاديه بدون شبهه وعيوني ع قسمي بس وقفت وانا اسمع صوت جهاد يقول""اخت تاج نص ساعه وتعالي مكتبي""

..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(ﻟِﻠﺴﻌَﺂﺩَﺓ ﺃﺳﺒَﺎﺏ ﻭَ ﺃﻭِﻟُﻬَﺎ يكمن في { ﺍﻟﺤَﻤﺪُ ﻟﻠﻪ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ }..)

وردة شقى 20-03-15 11:24 AM

رد: رواية من المستفيد
 






ظهر الفل ،،


باجمال الاحداث
شكل ضغطنا بيرتفع من هالتاج ،،




غباء استغباء سذاجه
تاج فضيعه لهالدرجه تحسب الانذار على الدعاء
كلش ماعندها ذرة تفكير
ان الانذار على زيارتها
و الدعاء عذر واتوقع ماراح تكون حلوه ان درى الكل بروحتها
و هي تدري ممنوع ،،



جهاد
موهين
له اسلوب لبق
من بدايه معاهم تجاوزت حدودها
بطريقه مو حلوه بحقها
واكيد ماراح ينسى
و بيتفاهم معاها ،،



اول روحه لها لابوجهاد
كانت مرتبكه
و الثانيه سهالات
مثل شوق اول مكالمه
رسميه
والثانيه اختلت الرسميه
خطوات الشيطان
بدايتها تعطي قالب مقنع
ومع التكرار يصير التنازل
و تنمحي الحدود و المبادئ ،،



خالد سمع كلام شوق و شكله
بيعطيها جوها و بالنهايه بأدبها
و بصريح العباره شوق لعابه
ولان كل وحده تلعب على واحد بطريقتها
ماكو استنكار بينهم
تاج تبي الفلوس عن طريق زواج شايب مبين انها مو مقتنعه بحالها
رغم انه كل مره يقولها بنتي وبزلة السان و زيارتين فضحت عمرها ،،
شوق تحدي و بالنهايه تبي زواج تقليدي
ان هالتحديات ماخلتج بحالج و فضحتج عند اهلج شبكون حالج ؟!


الخال شكله يرسم على مستقبل
ضحيته تاج بس فضح نفسه
مو لله يودي و يفتح لها المجال
الظاهر الفلوس يغير النفوس ،،



الابو
العمر يخلص و الشغل
مايخلص لي متى هالغياب
اهلك أولى بوجودج
وانت الي ملزوم فيهم
ممكن تدور اي شغله بمدينتك
بدل لا تبعد عن اهلك
الواحد لي كبر لازم يرتاح
مو يشقي عمره بدون سبب ،،




دمت بطاعه




bluemay 20-03-15 11:48 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا والله بعجايب

نورت يا قمر...



نجي للبارت


مثل ما توقعت طلع جهاد ابن المدير ، وشكله شخص مسيطر ورزين والدليل عدم انفعاله الواضح حتى لتاج .

المسكينة اتخضت منه واتبلكمت وما طلع معاها حكي ..


طبعا عبد الرحمن استسخفتو كتير بسبب آراءه و وجهة نظره المقلوبة للأمور . يعني حتى تاج استغربت انه شاف الرجال يكلمها ولا حرك ساكن.

بصراحة هيك نوعية حسافة عليهم اﻷسم .


تاج مترددة وخايفة من تدخل جهاد أنه يفصلها او يعاقبها وقررت تهدي اللعب او تأجله حتى تهدى اﻷمور.


اللقاء مع أبوها والجلسة كانت حلوة وطبعا قمر المجلس جدتها المزيونة ههههههه عليها تعليقات تحفة يا ناس تجنننننن.


جلستهم ع الغداء ونقاشهم أكد لتاج أنه مجرد وسيلة وانو عبد الرحمن مستغل وجاحد إلها .

انا مع قرارها خليه يعرف قيمتها بس المشكلة انها محتاجاه بعد كل شي .


حبيت تهدئة أمها للوضع وأنهم مثل اﻷخوان وبرجعو يتصالحو بعد ما يهدوا... وطبعا امها ما فوتت الفرصة لما ابوها استغرب تصرفهم وطعنته أنه لو عايش معهم كان ما استغرب بس هادا دليل بعده عنهم.


تاج راجعت نفسها وشغلها هل هو مهم وعندهم فايدة واستنتجت انه عندهم دور في التسويق لا بأس به .

رسالة شوق وضحت أنها نفذت مخططها ولكن عندي شعور أنه رح ينطبش ع راسها وتتربى من وراه.


طبعا بتمنى تفضى وترتب اشياءها ولكن دائما مستعجلة وما بتلقى وقت للترتيب.


ابوها حل مشكلة روحتها و وصلها بطريقه ولكنه فاجأها بقرار سفره وهي حاولت تخليه يتراجع ولكن الزمور افسد عليها محاولتها .

طبعا موقفها محرج وهي ناسية شنطتها في السيارة.


والأدهى أنه السيارة اللي كانو مسكرين عليها طلعت لجهاد اللي آخر حدا بتتمنى تشوفه.

هههههه موقفها محرج وهي بتحاول تتلهى بالشنطة مشان تخليه يمر قبلها وما تشوفه .

بس كان بالمرصاد وطلبها لمكتبه ..


يا نهار أبيض زي اللبن يا جماعة ههههه أتوقع أنه بخصوص الشكوى وممكن يفهم غلط انها بتصاحب رجال كبار في السن مسكينة تاج موقفك سيء كتييير.


بس خلاص بطلنا دخل الساحة أخيرا متشوقة كتيير للي جاي


يسلمو أيديك يا عسل

وبإنتظارك أكيد


لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

برد المشاعر 20-03-15 01:54 PM

رد: رواية من المستفيد
 
الله على القفلة كنت منسجمة حرام عليك ‏


المهم ‏

روووو وبدأ اللعب الحقيقي بين جهاد وتاج ‏

عجبتني مواجهة تاج لعبد الرحمن وأخيرا حست إنه يستغلها ‏

أبو تاج ماني مرتاحه لغموضه قلبي ‏

قلبي يقول لي إنه بينه وبين أبو جهاد شي ‏


سلمت أناملك وفي انتظارك لا تتأخري عليا ‏


جبيت روايتك لتركيزها على الأبطال فقط وهذا عشقي في الروايات ‏
ههههه اناقد نفسي ‏


سلام يا حلوه ‏

عمر البعد 20-03-15 06:55 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ياااسلام ع الاحدااث الحمااسيه يااعجاايب

مقهووره من الدحمي شين وقوواة عيين ياارب تجيه اللي تصحح له افكااره المعفنه

لا وبعد يزعل ويترك البيت

تااج والصدف بتلعب دوور بحيااتها مع جهااد

طبيعي اي احد ماايعرفك شخصياا وشاف هالموقفين البشعين بيفكر انك انتهاازيه ويمكن عدم احسااسك
بالمسئوليه لانك وقفتي سياارتك عطلتوو اللي وراكم


ننتظر لقاائهاا مع جههاد بالمكتب اكيد انه شاايل عليهاا وبينفجر بوجهها لو حااولت تدافع او تنفي عن نفسههاه



بانتظاارك عجووب

أبداع أنثى 20-03-15 08:19 PM

رد: رواية من المستفيد
 
هلا ومرحبا بعجوووبه ..كان كملتي بس كم سطر صغار :)

اخييرا صارت مواجهه بين عبدالرحمن وتاج

حتى كل واحد يعرف فكره الحقيقه للثاني ..وبرغم ذلك مازال كل شخص ثابت ع رأيه

نجي لسبب قبول تاج بالشركه بدون تعقيد اتقبلت بكل سهاله ..هل لرابط بين ابيها وبين ابوجهاد

جيرانهم الجدد هل بالمستقبل هناك علاقه تربط احد فتياتهم بعبدالرحمن

ننتظرك عجوووبه وكلنا حماس للقاء جهاد وتاج

يعطيك ربي الف عافيه ..ودائما تبدأئي البارت اتمنى تستمتعو ..وأأكد لك الجميع هنا يستمتع بكل ماتخطه اناملك الرائعه

الف شكر لك ي جميله

شبيهة القمر 21-03-15 06:19 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم
ياصباااح الغيم والجو العليل
صبااح القشطه عجوووبه وش هالتطوراات اخيرا هالتاج صار لها قرار
من اول وانا ودي اعطيها كف على سذاجتها واستسلامها للدحمي
بس احيانا اقول البركه في فكره الدحمي بروحتها للمستشفى اللي اتوقع
ان جهاد حبها من اول نظره يوم كانت عند ابوه ههههه
بس الحين نقول للدحمي وصلت وماقصرت اترك الباقي علينا هههه
احنا بنضبط تاج مع جهاد مو مثلك بتلزقها بهالشايب اللي طايح بالمستشفى
انا عندي احساس ان جهاد كل يوم والثاني بينط للقسم النسائي بحجه يشوف تاج هههه
الا بنااات وش دلع تاج عجزت آلاقي لها اسم دلع حلو
عجووووبه يالبي قلبتس يالشيخه من جد انت كتله من السعاااده ربي يسعدك

bluemay 21-03-15 07:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3519851)
السلام عليكم
ياصباااح الغيم والجو العليل
صبااح القشطه عجوووبه وش هالتطوراات اخيرا هالتاج صار لها قرار
من اول وانا ودي اعطيها كف على سذاجتها واستسلامها للدحمي
بس احيانا اقول البركه في فكره الدحمي بروحتها للمستشفى اللي اتوقع
ان جهاد حبها من اول نظره يوم كانت عند ابوه ههههه
بس الحين نقول للدحمي وصلت وماقصرت اترك الباقي علينا هههه
احنا بنضبط تاج مع جهاد مو مثلك بتلزقها بهالشايب اللي طايح بالمستشفى
انا عندي احساس ان جهاد كل يوم والثاني بينط للقسم النسائي بحجه يشوف تاج هههه
الا بنااات وش دلع تاج عجزت آلاقي لها اسم دلع حلو
عجووووبه يالبي قلبتس يالشيخه من جد انت كتله من السعاااده ربي يسعدك

ههههههه


الله يسعدك يا النوري ...

أمممم أظن توجي ينفع دلع لتاج ...



عوافي جوجو

شبيهة القمر 21-03-15 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3519855)
ههههههه


الله يسعدك يا النوري ...

أمممم أظن توجي ينفع دلع لتاج ...



عوافي جوجو

ربي يسلمك >>فيس حمرت خديداته هههخههه

الا بسألك بلومي انتي عضوه جديده والا قديمه ومسويه تحديث لاسمك
اعذريني يابنتي على السؤال بس تعرفين العجايز والزهايمر >>فيس الجده

bluemay 21-03-15 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3519867)
ربي يسلمك >>فيس حمرت خديداته هههخههه

الا بسألك بلومي انتي عضوه جديده والا قديمه ومسويه تحديث لاسمك
اعذريني يابنتي على السؤال بس تعرفين العجايز والزهايمر >>فيس الجده


هههههه الله يسعدك

لا جديدة موديلل 2014

بس والله كأني بعرفكم من سنين .

الله يديم جمعتنا بالخير دايما



عوافي عجايب .

عجااايب 22-03-15 01:07 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اسفه حبايبي ع التأخير الي ماكان بيدي ماادري اش فيه انقطعت الشبكه حتى ماقدرت اعتذر والله حتى الردود للحين ماشفتها..
اعذروني والله اني متعشمه بقلبكم الكبير ومتأكده من طيبه..
وراح اضيف بارت امس واليوم الحين قبل الردود ان شاء الله علشان مااتأخر عليكم زود ولان الشبكه ضعيفه بأخذ راحتي بالردود..

bluemay 22-03-15 01:18 PM

رد: رواية من المستفيد
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ولا يهمك حبيبتي الحمدلله انك بخير.


بإنتظارك يا عسل.



لك ودي

عجااايب 22-03-15 01:20 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن..
طالعت فيه ماكان يطالع فيني عيونه بالاوراق
كٲني كنت اتوهم بس الي واقف معاه اكد لي انه كلمني لانه يطالع فيني بستغراب قوي
ياربي عرفني كملت مشي لمكتبي وانا ارفع يدي اطالع بالساعه
بعد نص ساعه يقول اروح مكتبه اكيد بيتكلم ع الانذار بس شلون بيقول معاي حق ولا لا
اخذت نفس اكيد بروح واخلص من هذا الموضوع الي طول بدون فايده تذكر
لما مريت من عند مكتب خالد شفته يكلم بالجوال
حقدت عليه اش معنى انا لما كنت اكلم بوقت الاستراحه قال شوفي شغلك وبعد مو عاجبها الانذار
دخلت وكانو كل البنات موجودين غريبه انا اخر وحده ولا علشان النظام الجديد
صبحت عليهم وانا اجلس ع مكتبي
وطالعت بساعة يدي وانا اسمع حنان تقول بضيق""ليتني معلمه هذا الدوام مره مايناسبني بنتظر اسبوع اذا مارجع ابو جهاد ولا غيرو النظام بدور غيره""
فتحت الجهاز و جوهره تقول""ابشرك سمعت ان احتمال يسافر ابو جهاد نقاها برا السعوديه يعني مطول""
قالت احلام بحسره""مو منجد وانا الي عندي امل""
قالت شوق وعيونها ع الجهاز""ماجربتو فتره وبعدين احكمو""
انا كنت اسمع واشوفهم بس كل لحظه اطالع بالساعه
طبعا ما راح اكلمهم اذا رجعت اشوف اقول ولا لا حسب نتائج هذا القاء
قالت اريج""صح نفس رايك ماجربنا""
قالت جوهره""انتي بيعجبك اكثر لو قالو ننام هنا علشان سالم الي ماقد شفته اعطاك وجه هذا النوع الي يكلم بالجوال و ع الحقيقه لا معروف نهايته""
وقفت اريج بدون ماتتكلم وراحت الحمام حسيت نفسي تٲثرت من سكوتها وهروبها
في ناس تخليك ضعيفه وناس تخليك قويه
قلت بعتب""لا تتكلمين عن هذا الموضوع جوهره تعرفين انه حساس""
طالعت جوهره بجهازها بدون ماترد
سكتنا شوي وخلال هذا الوقت طالعت بالساعه وانصدمت لما شفتها مرت عشر دقايق بس من دخلت المكتب
غصب يمر الوقت قالت احلام فجاءه""ها شوق اخبار التحدي""
قالت شوق بعد ضحك""احلى من توقعك امس سولفنا ع الجوال كثير بس لسى مصر اعتذر قدامكم وانا صرت اقوله مستعده اسوي اي شي يرضيك""
ورجعت تضحك هي واحلام معقوله غبي لهذي الدرجه ولا هم الرجال كذا
طيب حتى ابو جهاد بعد نفس الشي احس اني ماراح اتعب معاه
للحظه انصدمت من افكاري معقوله طلع ابو جهاد غبي وهو اسس هذي الشركه عادي في ناس اغبياء حياه بس شاطرين عمل ولا دراسه وهو من هذا النوع يمكن
طيب تقول جوهره مسافر يعني يلله انتظر بس انا من غير ناويه انتظر واشوف عبدالرحمن اش يسوي
طلعت اريج من الحمام و ع طول ع جهازها اشتغلت شوي وانا في بالي اشغل نفسي حتى تنتهي النص ساعه هذي الي مو ناويه تنتهي
قبل الوقت بثلاث دقايق وقفت ابغى ادخل مكتبه ع الوقت يعرف اني اقدر الوقت ويعرف انهم ظلموني
طلعت من المكتب بدون مايسٲلون مع احنا مانطلع مكتبنا الا نادرا
معقوله يدرون بس لما مريت من عند مكتب خالد قال""وين رايحه اخت تاج""
قلت وانا اكمل طريقي""المدير طالبني""
مجرد ولده وطالبني معطيني هذي القوه ارد فيها ع خالد وانا واثقه مستحيل اضيع ابو جهاد من يدي
وقفت عند سكرتير المدير وانا اقول له اسمي كان المكان كله قزاز اقدر اشوف جهاد من مكاني
بس ماطالعت فيه حتى اعطا خبر بالتلفون وسكر وقال""تفضلي هو ينتظرك""
اللتفتت وطالعت فيه كان مشغول باوراق مشيت ودقيت الباب المفتوح ودخلت بدون مايرفع راسه ووقفت شوي بعيد عن مكتبه قال""تفضلي اجلسي""
وهو يوقع بورق ومهتم فيها بقوه
جلست وانا احس برهبة المكان مكتب المدير ياليت ابو جهاد هو الي جالس هنا
تململت بمكاني لما سكر الملف واخذ غيره جنبه وبدا يوقع فيه شكله نسي اني موجوده
طالعت بالمكتب حولي اسلي نفسي حتى يخلص من اوراقه بس رجعت طالعت فيه وهو لسى مندمج
طالعت بملامح وجهه اقارنها بابوه يشبه له كثير بس واضح ان ابو جهاد اكبر بس يعني مو ابوه صراحه
لما دق التلفون اخترعت بقوه بس بدون صوت نقزت بس حمدت الله انه ماانتبه علي
رفعه وقال""نعم""
سمع الطرف الثاني وكان السكرتير اسمعه يتكلم بس ماادري اش يقول
ولما اللتفتت طلع صح رافع التلفون ويكلم بس ماكان موجد احد يعني ينتظر مقابلته
قال وهو يسكر الملف""تمام""
سكر التلفون ووقف ووقفت معاه بدون شعور
وشكل هذا الي ذكره بوجودي لانه طالع فيني لثانيه بستغراب
وبعدها تحولت نظرته لغير معنى وهو يحط الملفات فوق بعض
وعدل وقفته وانا لسى اطالع فيه انتظر كلامه
قال""غلط تحطين شي شخصي بصفحه اكترونيه خسرنا صفقه كانو يشتغلون عليها من شهور علشان اعلانك سحبوه مايبغون يخسرون لانهم مايثقون بغيره اتوقع كذا فهمتي الانذار ليش""
ومشى بتجاه الباب وكلامه لسى براسي
قلت بصوت منخفظ مدري سمعه ولا لا""اسفه""
طلع من مكتبه وانا لسى واقفه
حسيت اني غلطانه وهذا خلاني اغير نظرتي اكثر عن ابو جهاد اكيد يدري واعتبر ان معاي حق وكلم ولده
ابغى اشكره من اعماق قلبي ع نبله
طلعت من المكتب وجهاد واقف مع السكرتير ومشيت بتجاه مكتبي بس مادخلت حتى قررت اني اشكر ابو جهاد لانه اهتم بموظفه صغيره مثلي
راح اروح له المستشفى اذا طلع خلاص مو مشكله اهم شي اني لما عرفت ماسكتت
لو انا رحت واعترضت للمدير بدون مايكون عن طريق ابوه كان راح يكون اكيد اسلوبه مختلف الحين علشان ابوه قال لي بختصار وفهمت وخلاص
دخلت المكتب والبنات واقفين حول شوق قلت براحه""اش عندكم""
حاسه اني تطمنت ع مستقبلي مع ابو جهاد راح احاول لاخر رمق حتى يتزوجني
قالت احلام""شوفي الرساله الي ارسلها لها خالد""
قالت شوق بشوي عصبيه""بشويش احلام لايسمع""
وقفت ورحت عنهم اعطتني الجوال
بالرساله كان مكتوب(مشتاق لك)بس
قلت ""بتردين عليه""
قالت شوق وهي تاخذ الجوال""طبعا برد عليه""
رجعت كل وحده مكتبها وكملنا شغل حصل خلل واخذنا وقت حتى تعدل
وبفترت الاستراحه اتصلت ع البيت لاني شفت مكالمه بس ماسمعتها لانه كان بالشنطه
ردت امي ولما سٲلت ليش متصله قالت""بتتٲخرين اليوم""
قلت وانا في بالي اني بروح المستشفى""ايوه


العصر ان شاء الله ارجع البيت ليش""
قالت بعد سكوت شوي""ابوك سافر وعبدالرحمن طلع من بدري واتصل عليه مايرد ابغى اغراض للغدا""
قلت بابتسامه ع قلقها تقلق ع اشياء تافه وكل شي يشغلها""خلاص بتصل ع عبدالرحمن انا اش تبغين وارسله معاه""
قالت""اغراض كثيره والله كنت بكلم ابوك اليوم يجيبها بس اش اسوي""
قلت""خلاص اخلي عبدالرحمن يكلمك وكل شي تحتاجينه قوليه بعطيه الصرافه""
قالت بتسٲل بعد سكوت""انتي مو زعلانه منه وهو ماراح يرد عليك""
قلت بسرعه ماابغاها تشيل هم اكثر""ماعليك ماني داخله البيت الا كل شي معاي ان شاء الله""
قالت وواضح بصوتها انها متٲثره""الله يخليك لي يابنتي ماضيعتي تعبي فيك""
قلت بابتسامه واسعه""ويخليك لي يلله مع السلامه""
نزلت الجوال وانا اسمع شوق تقول""حاسدتك انا امي ماتدق علي""
قالت حنان بانفعال""وليش تدق عليك انتي امها انتي الي دقي عليها واسٲلي عنها هذا واجبك""
قالت شوق وهي تطالعها بطرف عيونها""انتي ماتدقين الا علشان تسٲلين عن عيالك اعترفي""
قالت حنان وهي تلف عليها بكامل جسمها""ادق عليها اسٲل عن اخبارها مع العيال ماابغاهم يتعبونها وبالبيت وبالاجازات ادق عليها يعني مو علشان مصلحه بس""
قالت شوق لما شافت انها تتكلم بقوه""خلاص طيب اقتنعت""
قالت احلام بضحكه""اخترعت""
ابتسمت ع الحوار الهادف وانا ادق ع عبدالرحمن
اوكي زعلانين من بعض بس هذا الشي خارج عن الموضوع رد بعد وقت""نعم""
قلت بصوت منخفظ""امي تبغى اغراض تعالي لي الساعه ثلاثه توديني المستشفى وتروح تجيب الاغراض وترجع لي خلاص""
قال""طيب""
وسكر بسرعه اذا في باله اعتذر مستحيل
رجعت الجوال الشنطه ورجعت لشغلي الساعه ثلاثه الا كم دقيقه طلعت من المكتب مع حنان
وطلعت السياره بدون كلام طلعت الصرافه من شنطتي ومسكتها بيدي علشان ماانسى
لما وصلني المستشفى قلت""كلم امي وشوف اش تبغى""
ومديت له الصرافه لما اخذها
طلعت من السياره وانا اتمنى ان ابو جهاد ماطلع امس بس اليوم ع الاقل ماراح اسٱل بشوف غرفته اذا هو فيها ولا شخص ثاني
كان باب الغرفه مفتوح طالعت وانا احاول اشوف مين جوا بدون مايشوفني الي جوه
كان ابو جهاد ومعاه رجال يشيل شنطه من ع السرير بس مو جهاد واحد ثاني شكل ولده الثاني انتظرت حتى طلع ولد ابو جهاد مع الشنطه وانا واقفه قريبه من غرفه ثانيه
اول ماراح دخلت غرفته وانا اقول بابتسامه من القلب فرحانه اني لقيته""جيت اودعك""
رفع راسه وطالعني وقال بعد ضحكه""اول زايره واخر زايره كيف تدخلين انتي ياكثر الي رجعوهم من عند باب المستشفى""
قلت وانا اشوفه يلبس ساعة يده""يعني حظي حلو ولا لا""
قال وهو يعدل في ساعته""انا الي حظي حلو""
ابتسمت انا الي حظي حلو الي قدرت اتعرف عليه اكثر
قلت""شكرا انك قلت لولدك يعيد النظر بالانذار انا ماكنت ادري ان سبب اعلاني خسرت صفقه ولا كان مااعترضت كذا""
قال وهو يطالع فيني بستغراب""اي صفقه""
قلت بعدم فهم""ماادري بس قال انكم خسرتوها لانهم مايثقون باحد غيرك وانت تعبان فسحبوها ماتدري انت""
حرك راسه بطريقة لا واللتفتت لما سمعت صوت من وراي يقول""يلله السياره جاهزه""
كان جهاد
ومعاه الرجال الاول الي كان موجود وهو الي تكلم وقال السياره جاهزه من متى ولده هنا يعني
قلت بابتسامة اعتذار وانا اشوف كيف ابو جهاد يفكر بعمق""مع السلامه""
حسيت اني حست الدنيا وش يعرفني انه مايدري كنت بشكره بس
مشيت بتجاه الباب وانا امشي بخطوات سريعه ماابغى اجلس هنا الهروب اسلم طريقه
اثنينهم بعدو عن الباب طلعت وكملت ع نفس سرعتي ياربي اكيد هذي المره فصل
صراحه استاهل رجال في المستشفى اكيد مابيكلمه عن الشغل
وهو جهاد لما اعطاني الورقه عند باب المستشفى وضح ذا الشي بقوه
بس كان احساس الامتنان مسيطر علي
وقفت بعيد شوي عن البوابه واعطيتها ظهري علشان يطلعون بدون مايشوفوني تو راح عبدالرحمن بيتٲخر اكيد
اتصلت ع امي وسٲلتها اذا كلمها عبدالرحمن وقالت ايوه تو الحين ماراح اجلس بالشمس الحاره هذي
بجلس بٲي مكان للانتظار حتى يرجع دخلت المستشفى واقرب مكان فيه كراسي جلست عليه
وتكتفت وانا اشوف الناس شفت جهاد واقف عند الاستقبال يتكلم وبعد كم ثانيه لف وجات عيونه بعيوني وقبل ماابعد عيوني هو الي شالها وطلع من المستشفى
طلعت جوالي من الشنطه وجلست اقلب فيه حتى حسيت ان في خطوات قربت مني رفعت راسي قال""ابوي يسٲل تبغين توصيل""
قالها وهو يطالع في الارض سحبت رجولي بطريقه عفويه
لما سحبتها رفع عيونه وقال""ينتظر ابوي""
ابتسمت لهتمام ابو جهاد وقلت""لا الحين بيجي اخوي وقوله شكرا""
ورجعت اطالع بجوالي لان اول ماخلصت كلامي لف ومشى
ان شاء الله يكون اكثر من اهتمام ابوي
شوي وقمت لاني مليت من الجلوس ودقيت ع عبدالرحمن ومارد
رجعت ادق عليه وانا اوقف عند البوابه وعيوني ع السيارات اش فيه لايكون في باله اني انتظر حتى يرجع وقت مايبغى
معروفه مااراح اطول مو اول مره يجيبني هنا
رجعت ادق عليه وبعد مايرد
لفيت وانا ارجع جوالي بالشنطه كنت راح اصدم بواحد رجعت خطوه باخر لحظه وهو يقول""بسم الله عليك""
حركت راسي بطريقة طيب وانا ابعد عن طريقه
قال قبل ماامشي""سلامتك اش جابك""
ع باله يعني اني بسولف معاه
بدون ماارد عليه دخلت المستشفى وجلست بنفس المكان
شفته جلس بالجهه الثانيه وهو يطالع فيني في البدايه طنشته وبعد شوي ماقدرت اطنش
طلعت جوالي وقلت""وينك،وين وقفت،خلاص انا جايه انتظرني عند البوابه""
ووقفت وطلعت من المستشفى اكيد ماراح يمشي وراي
طول مره طلعت ودخلت كذا مره بس الحين مستحيل عاد ادخل
وقفت بعيد شوي عن البوابه ورجعت دقيت ع عبدالرحمن رد وقال""اش فيك كل ثانيه تدقين خليني اخلص الاغراض وبجيلك لا تزعجيني""
وسكر بدون مااتكلم ضغطت ع اسناني وانا انزل الجوال هذا الشخص نحطه ع الرف
التفتت لما سمعت صوت ابو جهاد يقول""اذا بيتٲخر اخوك انا اوديك بيتك""
قلت بابتسامة فرح وانا اشوفه يوقف""لا شوي وجاي""
قال""خلاص اذا انتظر معاك هنا انتي اول زايره""وضحك
بس قبل مااتكلم سمعت جهاد وهو يقول لابوه""انت اجلس ارتاح وانا بنتظر هنا""
كان جاي بتجاهنا من مواقف السيارات
قال ابو جهاد بابتسامه""قبل شوي تقول لا وما...""
قال جهاد بختصار وهو يقاطعه""ادخل ارتاح""
حرك اكتافه ودخل السياره الي بالصف الثاني من المواقف طالعت فيه حتى سكر الباب وقلت""مايحتاج تنتظر ان....""
قاطعني كنت بقول بروح بتكسي بس قال وهو يعدل نظاراته""هذا طلب ابوي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(خمس من الوعود الربانية سمع اللهُ لمن حمده ، لئن شكرتم لأزيدنكم فاذكروني أذكركم ، أدعوني استجب لكم وماكان الله معذّبهم وهم يستغفرون . حافظوا عليها*)

عجااايب 22-03-15 01:21 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع..
طالعت فيه بنظره جانبيه قصده ان بس علشان طلب ابوه مو منه
خلاص غيرت رائي بنتظر عبدالرحمن
اساسا يكفيني اهتمام ابو جهاد فيني يعني هذا اهتمام ابوي ولا نوع ثاني ان شاء الله انه من النوع الثاني
رجعت طالعت بالسياره بس مظلله مااشوف شي تكتفت وانا الف عنه شوي واطالع بالطريق
انتظر رجوع عبدالرحمن ثواني وسمعت جوالي يدق فتحت شنطتي طلعت جوالي وانا اسمع جهاد يقول""الو""
طلع جواله الي يدق نفس رنتي
رجعت الشنطه ع كتفي والجوال بيدي كانت اذني معاه بدون شعور لانه سكت فتره طويله وبعدها قال""فهمت ساعه واجيك،يعني متى،مشغول برجع ابوي البيت،بالسياره،لا ماطلعنا،لا مااقدر ياشيخ،خلاص طيب فهمت""
وسكر في البدايه وانا اسمعه حسيت انه مشغول مره وبديت استوعب انه نفسه مدير الشركه الحالي
وواقفه معاه بس طبعا احساسي كان اعمق بمراحل وانا اوقف مع ابو جهاد
قلت وانا ارجع له كلامه""لا تخليني ااخرك""
بتكون بنفس معنى كلامه اذا قصده طرده ولا ذوق قال بعد تنهيده وعيونه ع سيارتهم""متى بيجي اخوك""
يعني ماكانت ذوق دام هذا رده قلت""بيتٲخر""
ماابغى كرمه انا اقدر انتبه لنفسي
قال وكٲنه سمع تفكيري""ماعندي وقت وانتي كبيره كفايه لتنتبهين ع نفسك وتفكرين بمستقبلك بعد""
رفعت عيوني وطالعت فيه وهو يمشي لسيارتهم فهمت الجزء الاول بس افكر بمستقبلي اش قصده مافهمت
طالعت بالسياره وانا اتمنى ينزل ابوجهاد مثل اول ويثبت لي انه مو بس اهتمام ابوي بس نزل القزاز وحرك يده بطريقة مع السلامه وتحركت السياره
اش قال له اكيد كذب ان اخوي جاء
ولا معقوله مايفكر فيني ابو جهاد مافي تقدم بس يعني علشاني جيت لزيارته اهتم بس الحين معد اقدر اشوفه حتى لو رجع الشركه ماراح اقدر ادخل عنده واتكلم معاه
كذا في المكتب كيف راح تتطور طيب بالجوال بس هو رجال كبير مااتوقع يناسبه هذا النوع يارب ماتكون كذا انتهت السالفه وانتهت كل احلامي
تنهدت وانا احس الامل ضعيف ياربي ابغى هذا الزواج اكثر من اي شي ثاني
لان بعده كل شي بيصير بيدي ماراح ايٲس اذكره فيني بالجوال اسٲل عن اخباره واذا طلع توقعي صحيح ماراح اتواصل كثير بس حتى ماينساني حتى يرجع الشركه وبعدها يجي الحل ان شاء الله والرقم بسٲل عند
و فكرت شوي عند مين عبدالرحمن لا وجوهره لا بعد اذا شفته راح اطلبه رقمه راح اتشجع
حسيت اني استحريت مره بسبب الشمس انتظرت خمس دقايق وبعدها شفت عبدالرحمن جاي بالطريق لسى طلعت من المواقف اقرب له حتى نستعجل تعبت انتظر
طلعت السياره وقلت"علي المكيف"وبعدها وصلنا بدون كلام بس طبعا غير لما طلبت الصرافه اعطاني بدون نفس
ليش ع باله بخليها عنده انا اعرف حبه لها
دخلت البيت و ع طول ع الحمام حتى رميت شنطتي عند باب الحمام والعبايه فسختها جوه اخذت دش ووضيت وانا اسمع اذان العصر
طلعت صليت وانا ميته جوع طلعت من الغرفه وانا اتذكر ان امي قالت ناقصه اشياء ضروريه للغدا يعني لسى ماسوت اذا كذا بطلب من المطعم
دخلت المطبخ وانا اشم ريحة اكل حلوه قلت وانا عند الباب""جاتك الاغراض ميته جوع""
اللتفتت علي قبل ماتشيل الصحن وقالت""لا تو جات سويت الي موجود""
قلت وانا امشي وراها""شكله لذيذ وين جدتي""
قالت وهي تحط الصحن""زعلانه مثل العاده انه راح حسن بدون مايسلم عليها""
ابتسمت وانا اقول""بروح اجيبها""
صح كلام جدتي قوي بس بنسبه لي عادي منها بس لو من احد ثاني مستحيل اتقبل مثل كذا راح اكرهها بس يمكن تعودت والا علشان ارد عليها بنفس مستوى كلامها وعارفه انها ماتشيل بقلبها
فتحت الباب وانااقول""يلله الغدا جاهز""
قالت بدون ماتطالع فيني""بعد ماشبعتي تذكرتيني شغلي التلفزيون واطلعي""
قلت وانا ادخل اكثر""دام ناديتك يعني بقيت لك يلله قومي""
ساعدتها تجلس ع الكرسي وطلعتها الصاله وهي تقول""محد عايش في هذاالبيت امك مشغوله في البيت وانتي تنامين بشغلك وعبدالرحمن المدرسه مشغلته كٲنكم راميني بالدار ماافرق عن ام اسماعيل""
ع كيفها بس عبدالرحمن الي عاذرته
قلت وانا اعدلها وابعد عنها""شغلي شاغلني علشان اجيب الفلوس بس ماعليك ان شاء الله اتزوج رجال غني واجيب الفلوس بدون شغل""
قلتها بضحكه وكٲني امزح بس ابغى اشوف ردة فعل امي الي جالسه ع السفره وجدتي الي بدت تٲكل قالت جدتي""محد بيطالع في بنت ماتجلس في بيت ابوها شوفي كم عمرك وانتي لسى جالسه جنب امك""
قالت امي""لسى صغيره الزمن تغير تصبر حتى يجيها رجال مايسافر ويتركها وحدها ومسؤلية كل شي عليها لا تصبر""
متعقده امي ومكبره السالفه دايما كذا كل شي تكبر حجمه مبالغه بس يمكن هذا الشي منجد مٲثر عليها
بس ناتج كلامها رجال غني ابوي مسافر لانه يشتغل ويصرف علينا طبعا هذا تفكيره
كذا دايما عند هذا الموضوع محد يتكلم طلع عبدالرحمن من غرفته وانا قربت اشبع حركات تافهه انه زعلانه مايٲكل وكذا
نادوه وجلس ياكل انا شبعت بس جلست شوي ماسويت نفس حركاته البايخه
شوي وقمت وانا مبتسمه لانه قام حتى قبلي تكفى يامسدود نفسك من زعلي
دخلت غرفتي وعدلتها لصلاة المغرب وتو غمضت عيوني سمعت امي تقول بصدمه""تاج اش هذي الحوسه""
قلت حرف حرف وانا مغمضه عيوني""مااشوف شي بنام""
مافيني تقول رتبي ولا طلعي الملابس الوسخانه وانا لسى مغمضه عيوني سمعت حوستها بالغرفه وهي تدعي لي بالهدايه
لما قمت لصلاة المغرب عدلت المنبه لصلاة العشى ورجعت نمت صحيت الساعه خمسه من المنبه ولسى كسلانه انسدحت نص ساعه وبعدها اخذت دش سريع ولبست بجامه مافيني حيل
ورفعت شعري مثل العاده ولبست عبايتي وانا متفاجاءه من الدولاب المرتب
صح لما صحيت لاحظت نظافة الغرفه بس ماجاء في بالي ان النظافه والترتيب بتدخل في الدولاب حتى
طلعت شكرت امي وانا افطر ع السريع وطلعت لما قالت امي انه بالسياره اول ماحركها
قال بصوت طبيعي وكٲنه قرر ينسى المشكله""اليوم تبغين تروحين المستشفى""
او قرر انه يعرف وين وصلنا قلت وتعمدت الاختصار""طلع""
حرك راسه بطريقة طيب شكله غير رايه بيكمل زعله دام مافي فايده
لانه سكت حتى وصلنا طلعت من السياره وانا ادور سيارة ابو جهاد اعرفها بس ماجاء اليوم للحين ع الاقل مريت وماكان موجود خالد ياسلام للحين ماداوم تٲخر
قلت بنصر""للحين ماداوم الاستاذ خالد""
قلت الاستاذ بمسخره قاهرني ادري اني استاهل الانذار بس اعرف السبب مو مثل ماهو قال
خليني اتزوج ابو جهاد اني لا اطلع سبب يغير يغير مكانه
قالت شوق الجوال بيدها""في الطريق""
تدافع عنه جلست ع الكرسي وجوهره تقول بضحكه""وصرنا نعرف اخباره بعد""
قالت شوق وهي تحط الجوال ع المكتب وتتكلم بصدق""تصدقون مره متفاجاءه من خالد امس في وقت متٲخر وانا اكلمه قلت نفسي بحلا بعد ماسكرت بعشر دقايق دق علي وقال الحلا عند الباب مره منصدمه منه شخصيته غير عن هنا""
وانا بعد تفاجاءة معقوله عند احساس هذا الشخص مو راكب كلامها ع خالد اقصد استاذ خالد
قالت احلام بصدمه مثلي""احلفي شوق منجدك والله""
قال بحماس وهي توقف""والله حتى مصورته بوريك""
قالت اريج""طيب شفتيه""
قالت شوق وهي تحكي بضمير""لا فتحت الباب ماشفت احد وسٲلته قال انه حطه وراح بس انا اتوقع طلب توصيل بس يعني انه يفكر غريبه""
قالت احلام""يلله تحمست اعرف ذوقه""
وبديت الشغل عن نفسي بس شوق واحلام بنفس الموضوع وجوهره تحكي خوفها انها تحمل الحين تبغى سنتين ع هذا الجو دخل الاستاذ خالد وقال""اخت تاج المدير طالبك""
فتحت فمي بعدم استيعاب وبعدها بعفويه طالعت بالجهاز تٲكدت من الصفحه ان مافيها اي اخبار ولا غيرتها حتى قلت علشان اتٲكد""انا""
قال خالد بعدم صبر""طلبك بالاسم""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(سكان القبور وحيدون ، اغلقت صحفهم وبدأت آخرتهم ، فلندعوا لهم بقدر حبهم وبقدر ماتفطرت قلوبنا حزناً على فراقهم . اللهم ارحم واغفر لـ ابوي واختي واسكنهم الجنه..امين يارب العالمين).

نزف جروحي 22-03-15 01:45 PM

😍😍😍😍
يعطيكي العافيه
لو كل يوم يكون طول البارت كدا 😍..
بس ليه القفله دي .
مافي زين هزا نامونه😢.
اتوقع جهاد بيقول لها صريح يابت انتي ايش تبغي بالضبط ..
خليكي بشغلك وحلي عن سمانا..
انا حركتها من اول ماعجبتني لا هي ولا عبدالرحمن ..

عجبني بروايتك هنا..انك ماصورتي البطله كملاك فهي شخص عادي وبها عيوب ..
عقلها صغير ..وساذجه ..
طاحت من عيني من حركتها مع ابو جهاد .


المهم يابت ياسكره انتي ..
انا خلال العشر السنين الماضيه تعليقاتي عالروايات تنعد عالاصابع..
ماعنديش موهبة التعليق لذا بحترم حالي ومابعلق ..افضل من كلمة يعطيكي العافيه بس 😅
روايتك روعه مثل اللي قبلها ومتابعه لك كالعادة بس يرحم والدينك ووالدينا ..ارحمينا من هالقفلات 😆..


بانتظارك ياعسل 😚😘😚🌸🌹🌼🌸

عجااايب 22-03-15 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3519711)






ظهر الفل ،،


باجمال الاحداث
شكل ضغطنا بيرتفع من هالتاج ،،




غباء استغباء سذاجه
تاج فضيعه لهالدرجه تحسب الانذار على الدعاء
كلش ماعندها ذرة تفكير
ان الانذار على زيارتها
و الدعاء عذر واتوقع ماراح تكون حلوه ان درى الكل بروحتها
و هي تدري ممنوع ،،



جهاد
موهين
له اسلوب لبق
من بدايه معاهم تجاوزت حدودها
بطريقه مو حلوه بحقها
واكيد ماراح ينسى
و بيتفاهم معاها ،،



اول روحه لها لابوجهاد
كانت مرتبكه
و الثانيه سهالات
مثل شوق اول مكالمه
رسميه
والثانيه اختلت الرسميه
خطوات الشيطان
بدايتها تعطي قالب مقنع
ومع التكرار يصير التنازل
و تنمحي الحدود و المبادئ ،،



خالد سمع كلام شوق و شكله
بيعطيها جوها و بالنهايه بأدبها
و بصريح العباره شوق لعابه
ولان كل وحده تلعب على واحد بطريقتها
ماكو استنكار بينهم
تاج تبي الفلوس عن طريق زواج شايب مبين انها مو مقتنعه بحالها
رغم انه كل مره يقولها بنتي وبزلة السان و زيارتين فضحت عمرها ،،
شوق تحدي و بالنهايه تبي زواج تقليدي
ان هالتحديات ماخلتج بحالج و فضحتج عند اهلج شبكون حالج ؟!


الخال شكله يرسم على مستقبل
ضحيته تاج بس فضح نفسه
مو لله يودي و يفتح لها المجال
الظاهر الفلوس يغير النفوس ،،



الابو
العمر يخلص و الشغل
مايخلص لي متى هالغياب
اهلك أولى بوجودج
وانت الي ملزوم فيهم
ممكن تدور اي شغله بمدينتك
بدل لا تبعد عن اهلك
الواحد لي كبر لازم يرتاح
مو يشقي عمره بدون سبب ،،




دمت بطاعه







ياهلا والله حبيبتي..
والله حبيت مره تركيزك وكلامك ان شاء الله دوم اشوف مرورك..
ربي يسعدك مثل مااسعدتيني..
يارب مااخيب ظنك لان وجودك يهمني..
ربي يحفظك..

عجااايب 22-03-15 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3519716)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا والله بعجايب

نورت يا قمر...



نجي للبارت


مثل ما توقعت طلع جهاد ابن المدير ، وشكله شخص مسيطر ورزين والدليل عدم انفعاله الواضح حتى لتاج .

المسكينة اتخضت منه واتبلكمت وما طلع معاها حكي ..


طبعا عبد الرحمن استسخفتو كتير بسبب آراءه و وجهة نظره المقلوبة للأمور . يعني حتى تاج استغربت انه شاف الرجال يكلمها ولا حرك ساكن.

بصراحة هيك نوعية حسافة عليهم اﻷسم .


تاج مترددة وخايفة من تدخل جهاد أنه يفصلها او يعاقبها وقررت تهدي اللعب او تأجله حتى تهدى اﻷمور.


اللقاء مع أبوها والجلسة كانت حلوة وطبعا قمر المجلس جدتها المزيونة ههههههه عليها تعليقات تحفة يا ناس تجنننننن.


جلستهم ع الغداء ونقاشهم أكد لتاج أنه مجرد وسيلة وانو عبد الرحمن مستغل وجاحد إلها .

انا مع قرارها خليه يعرف قيمتها بس المشكلة انها محتاجاه بعد كل شي .


حبيت تهدئة أمها للوضع وأنهم مثل اﻷخوان وبرجعو يتصالحو بعد ما يهدوا... وطبعا امها ما فوتت الفرصة لما ابوها استغرب تصرفهم وطعنته أنه لو عايش معهم كان ما استغرب بس هادا دليل بعده عنهم.


تاج راجعت نفسها وشغلها هل هو مهم وعندهم فايدة واستنتجت انه عندهم دور في التسويق لا بأس به .

رسالة شوق وضحت أنها نفذت مخططها ولكن عندي شعور أنه رح ينطبش ع راسها وتتربى من وراه.


طبعا بتمنى تفضى وترتب اشياءها ولكن دائما مستعجلة وما بتلقى وقت للترتيب.


ابوها حل مشكلة روحتها و وصلها بطريقه ولكنه فاجأها بقرار سفره وهي حاولت تخليه يتراجع ولكن الزمور افسد عليها محاولتها .

طبعا موقفها محرج وهي ناسية شنطتها في السيارة.


والأدهى أنه السيارة اللي كانو مسكرين عليها طلعت لجهاد اللي آخر حدا بتتمنى تشوفه.

هههههه موقفها محرج وهي بتحاول تتلهى بالشنطة مشان تخليه يمر قبلها وما تشوفه .

بس كان بالمرصاد وطلبها لمكتبه ..


يا نهار أبيض زي اللبن يا جماعة ههههه أتوقع أنه بخصوص الشكوى وممكن يفهم غلط انها بتصاحب رجال كبار في السن مسكينة تاج موقفك سيء كتييير.


بس خلاص بطلنا دخل الساحة أخيرا متشوقة كتيير للي جاي


يسلمو أيديك يا عسل

وبإنتظارك أكيد


لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°



عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله بحبيبتي الي لها في القلب منزله..
استمتعت بكل حرف كتبتيه اتمنى دوم اشوف ردودك واكون عند حسن ظنك..
ربي يسلمك ويسعدك..

عجااايب 22-03-15 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3519736)
الله على القفلة كنت منسجمة حرام عليك ‏


المهم ‏

روووو وبدأ اللعب الحقيقي بين جهاد وتاج ‏

عجبتني مواجهة تاج لعبد الرحمن وأخيرا حست إنه يستغلها ‏

أبو تاج ماني مرتاحه لغموضه قلبي ‏

قلبي يقول لي إنه بينه وبين أبو جهاد شي ‏


سلمت أناملك وفي انتظارك لا تتأخري عليا ‏


جبيت روايتك لتركيزها على الأبطال فقط وهذا عشقي في الروايات ‏
ههههه اناقد نفسي ‏


سلام يا حلوه ‏




ياهلا والله..
بجد والله للحين كل مااشوف اسمك افرح وكأنها اول مره شفته..
شكرا حبيبتي لتعليقك ولوقتك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وترضيك لنهايه..
ان شاء الله دوم تكون كذا بعيونك..
ربي يعطيك من فضله..

عجااايب 22-03-15 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البعد (المشاركة 3519764)
ياااسلام ع الاحدااث الحمااسيه يااعجاايب

مقهووره من الدحمي شين وقوواة عيين ياارب تجيه اللي تصحح له افكااره المعفنه

لا وبعد يزعل ويترك البيت

تااج والصدف بتلعب دوور بحيااتها مع جهااد

طبيعي اي احد ماايعرفك شخصياا وشاف هالموقفين البشعين بيفكر انك انتهاازيه ويمكن عدم احسااسك
بالمسئوليه لانك وقفتي سياارتك عطلتوو اللي وراكم


ننتظر لقاائهاا مع جههاد بالمكتب اكيد انه شاايل عليهاا وبينفجر بوجهها لو حااولت تدافع او تنفي عن نفسههاه



بانتظاارك عجووب



ياهلا والله..
حبيبتي والله دايما ردودك مميزه ومؤثره ربي مايحرمني منك..
سعدت جدا بوجودك..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتحبها لنهايه..

bluemay 22-03-15 02:16 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تاج انصدمت بطلب جهاد لتقابله ... بصراحة تاج مغناطيس تبع مشاكل ههههههه

مضت المقابلة على خير وفهمت انه بسبب اعلانها خسروا صفقة ... اخذتها الحماسة وراحت تشكر ابو جهاد وإذا بها بدها تجلطه بخبر الصفقة اللي خسروها ههههههه


جهاد الله يصبره ويعينه اظنه مو طايقها و الود وده يفصلها ولا يشوف رقعة وجهها ههههههه. بس انسان جنتل وبار بأبوه .


موقف انتظارها في المستشفى محرج وصعب

كيف تقبل يوصلها ابو جهاد ؟!! اكيد عيب ومنقود عليها ...


الدحمي ما زال زعلان ومنطمز وحردان وهي ولا على بالها هههههه


الجدة حزنتني يوم قالت كأنها بدار عجزة حاسة بعدم اﻹهتمام فيها المسكينة .


يعني تاج الله بعتلك مساعدة واترتبت غرفتك اخيرا ... ضحكتني وهي تقول النظافة وصلت الدولاب ههههههه عسل توجي



شوق في تطور مع خالد وشكلها رح تغير رايها وممكن ترتبط فيه لو هو مقتنع فيها وطلبها . وهذا ما ظنيته


يسلم إيديك بارتين روعة وكتيييير استمتعت بأجواءهم ومتشوووووقة للمقابلة التانية أكيد فصصصصصل رح تكون ههههههه



تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

عجااايب 22-03-15 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3519780)
هلا ومرحبا بعجوووبه ..كان كملتي بس كم سطر صغار :)

اخييرا صارت مواجهه بين عبدالرحمن وتاج

حتى كل واحد يعرف فكره الحقيقه للثاني ..وبرغم ذلك مازال كل شخص ثابت ع رأيه

نجي لسبب قبول تاج بالشركه بدون تعقيد اتقبلت بكل سهاله ..هل لرابط بين ابيها وبين ابوجهاد

جيرانهم الجدد هل بالمستقبل هناك علاقه تربط احد فتياتهم بعبدالرحمن

ننتظرك عجوووبه وكلنا حماس للقاء جهاد وتاج

يعطيك ربي الف عافيه ..ودائما تبدأئي البارت اتمنى تستمتعو ..وأأكد لك الجميع هنا يستمتع بكل ماتخطه اناملك الرائعه

الف شكر لك ي جميله



ياهلا فيك من القلب اكثر والله..
حبيبتي يالذوق انتي شكرا ع كلامك و ع وقتك و ع وجودك الي احبه..
والله هذا الي اتمناه منجد ان شاء مااخيب ظنك ابدا ولا تندمين للحظه انك قلتيه..
ربي يعطيك حتى يرضيك..

عجااايب 22-03-15 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3519851)
السلام عليكم
ياصباااح الغيم والجو العليل
صبااح القشطه عجوووبه وش هالتطوراات اخيرا هالتاج صار لها قرار
من اول وانا ودي اعطيها كف على سذاجتها واستسلامها للدحمي
بس احيانا اقول البركه في فكره الدحمي بروحتها للمستشفى اللي اتوقع
ان جهاد حبها من اول نظره يوم كانت عند ابوه ههههه
بس الحين نقول للدحمي وصلت وماقصرت اترك الباقي علينا هههه
احنا بنضبط تاج مع جهاد مو مثلك بتلزقها بهالشايب اللي طايح بالمستشفى
انا عندي احساس ان جهاد كل يوم والثاني بينط للقسم النسائي بحجه يشوف تاج هههه
الا بنااات وش دلع تاج عجزت آلاقي لها اسم دلع حلو
عجووووبه يالبي قلبتس يالشيخه من جد انت كتله من السعاااده ربي يسعدك



ياهلا والله بحبيبتي الي مانسيتها ابدا..
استمتعت وانا اشوف اسمك قبل مااقراء كلامك شكرا حبيبتي لوجودك الي يرفع المعنويات..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك لنهايه..
ربي يحميك من كل شر..

دودي وبس 23-03-15 01:01 AM

رد: رواية من المستفيد
 



مسا النور و السرور

ولكم بآك عجآيب ..
نور المنتدى بطلتك والله .. من زمان ماصارت ادخل بس من شفت روايتك صرت ادخل يوميا ..

نجي لشخصيات

تاج شخصيتها تقهرره .. فيها من سلبيه رؤيا كثيير وكأن ماعندها مخ تفكر .. حاولت اتقبلها بس ماقدرت شخصيه انتهازيه درجة أولى .. كرررهتها جد يعني هي همها تصير غنيه ع حسب انها تتزوج ابو جهاد .. هيا لا تستاهل ابو جهاد ولا جهاد تستاهل واحد فاشل زي عبدالرحمن .. وقحتها لمن قالت لأبو جهاد انها زي بنته .. تقهر هالاشكال الواحد المفروض مايطلع فيها ..


عبدالرحمن
صاحب الفكره الشنيعة .. هذا ماعنده غيره ع محارمه كيف قدر يسوي فيها كذا .. ع اي اساس حكم عليها أنها بتقدر تصرف عليه .. المفروض يفكر كيف يدرس ويشتغل في نفس الوقت يكون مستقبله .. تدرين عجآيب احسه هو تاج كانهم مرتزقه^^ .. عصابة شر كيف تسطو ع الأغنياء ^^ ع اجتعوا ع شر لزوم يفترقون ..


هذا اللي جا ع بالي اللحين
شكرا ي قلبي عجآيب ع التزامك و ذوقك ..

بانتظار بكل شوف

بحفظ الرحمن ..




عجااايب 23-03-15 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520153)
😍😍😍😍
يعطيكي العافيه
لو كل يوم يكون طول البارت كدا 😍..
بس ليه القفله دي .
مافي زين هزا نامونه😢.
اتوقع جهاد بيقول لها صريح يابت انتي ايش تبغي بالضبط ..
خليكي بشغلك وحلي عن سمانا..
انا حركتها من اول ماعجبتني لا هي ولا عبدالرحمن ..

عجبني بروايتك هنا..انك ماصورتي البطله كملاك فهي شخص عادي وبها عيوب ..
عقلها صغير ..وساذجه ..
طاحت من عيني من حركتها مع ابو جهاد .


المهم يابت ياسكره انتي ..
انا خلال العشر السنين الماضيه تعليقاتي عالروايات تنعد عالاصابع..
ماعنديش موهبة التعليق لذا بحترم حالي ومابعلق ..افضل من كلمة يعطيكي العافيه بس 😅
روايتك روعه مثل اللي قبلها ومتابعه لك كالعادة بس يرحم والدينك ووالدينا ..ارحمينا من هالقفلات 😆..


بانتظارك ياعسل 😚😘😚🌸🌹🌼🌸



ياهلا والله..
يعافيك ويخليك حبيبتي..
شكرا لوقتك ولتعليقك..
لي الشرف والله اكون من الي علقتي ع روايتها اسعدني وجودك..
مااقدر اوقف هذي القفلات لازم لتشويق..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 23-03-15 03:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3520163)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تاج انصدمت بطلب جهاد لتقابله ... بصراحة تاج مغناطيس تبع مشاكل ههههههه

مضت المقابلة على خير وفهمت انه بسبب اعلانها خسروا صفقة ... اخذتها الحماسة وراحت تشكر ابو جهاد وإذا بها بدها تجلطه بخبر الصفقة اللي خسروها ههههههه


جهاد الله يصبره ويعينه اظنه مو طايقها و الود وده يفصلها ولا يشوف رقعة وجهها ههههههه. بس انسان جنتل وبار بأبوه .


موقف انتظارها في المستشفى محرج وصعب

كيف تقبل يوصلها ابو جهاد ؟!! اكيد عيب ومنقود عليها ...


الدحمي ما زال زعلان ومنطمز وحردان وهي ولا على بالها هههههه


الجدة حزنتني يوم قالت كأنها بدار عجزة حاسة بعدم اﻹهتمام فيها المسكينة .


يعني تاج الله بعتلك مساعدة واترتبت غرفتك اخيرا ... ضحكتني وهي تقول النظافة وصلت الدولاب ههههههه عسل توجي



شوق في تطور مع خالد وشكلها رح تغير رايها وممكن ترتبط فيه لو هو مقتنع فيها وطلبها . وهذا ما ظنيته


يسلم إيديك بارتين روعة وكتيييير استمتعت بأجواءهم ومتشوووووقة للمقابلة التانية أكيد فصصصصصل رح تكون ههههههه



تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°



عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله بالوفيه..
والله مرورك وتعليقك حافز كبير لي..
حبيت تعليقك ع كل شي ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك لنهايه..
حبيبتي انتي دوم ان شاء الله تستمتعين..
الله يرزقك رضاه..

عجااايب 23-03-15 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي وبس (المشاركة 3520350)



مسا النور و السرور

ولكم بآك عجآيب ..
نور المنتدى بطلتك والله .. من زمان ماصارت ادخل بس من شفت روايتك صرت ادخل يوميا ..

نجي لشخصيات

تاج شخصيتها تقهرره .. فيها من سلبيه رؤيا كثيير وكأن ماعندها مخ تفكر .. حاولت اتقبلها بس ماقدرت شخصيه انتهازيه درجة أولى .. كرررهتها جد يعني هي همها تصير غنيه ع حسب انها تتزوج ابو جهاد .. هيا لا تستاهل ابو جهاد ولا جهاد تستاهل واحد فاشل زي عبدالرحمن .. وقحتها لمن قالت لأبو جهاد انها زي بنته .. تقهر هالاشكال الواحد المفروض مايطلع فيها ..


عبدالرحمن
صاحب الفكره الشنيعة .. هذا ماعنده غيره ع محارمه كيف قدر يسوي فيها كذا .. ع اي اساس حكم عليها أنها بتقدر تصرف عليه .. المفروض يفكر كيف يدرس ويشتغل في نفس الوقت يكون مستقبله .. تدرين عجآيب احسه هو تاج كانهم مرتزقه^^ .. عصابة شر كيف تسطو ع الأغنياء ^^ ع اجتعوا ع شر لزوم يفترقون ..


هذا اللي جا ع بالي اللحين
شكرا ي قلبي عجآيب ع التزامك و ذوقك ..

بانتظار بكل شوف

بحفظ الرحمن ..









ياهلا والله..
حبيبتي هذا من حسن ذوقك وطيب اصلك شكرا..
والله لما قريت كلامك خفت انها مااعجبتك من تعبيراتك الكبيره بوصف الشخصيات بس لما رجعت قريتها وشفت انك تقولين تدخلين يوميا ارتحت شوي ان شاء الله اني اكون ع المستوى الي تتوقعينه مني..
والروايه لسى في البدايه راح تعرفينها اكثر اذا تعمقت اكثر وان شاء الله ماتندمين ع دخولك اليومي..
ربي يحفظك..

عجااايب 23-03-15 03:25 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت العاشر..
طالعت في البنات ابغى افهم منهم
بس هم بعد يطالعون فيني يبغون يفهمون
معقوله جاء ابو جهاد
غصب منعت ابتسامتي تطلع صح امس طلع من المستشفى ويمكن جاء اليوم يشوف اوضاع الشركه وطلبني علشان
يمكن علشان ماادري بروح واشوف
وقفت بعد ماسمعت خالد يقول""الحين""
طلعت من المكتب وانا احاول اكون طبيعيه لاني ابغى اطلع بسرعه اخاف يقول بٲي طريقه اني امس رحت عنده
شديت الطرحه ع شعري وكملت مشي وانا
اتمنى انه ناداني لسبب مو قوي او واضح علشان اتٲكد اني اثرت عليه
دخلت وانا عيوني ع مكتب المدير بس مافي احد طالعت بالسكرتير وقلت بستغراب""طالبني المدير""
قال""ايوه تفضلي اجلسي دقيقه ويرجع""
جلست ع الكنبه الفرديه لما رجع السكرتير لشغله
يعني تٲخرت ولا لا يمكن يبغى يخلص شغله وبعدها اشوفه
تحمست اقول شي يعجبه مره فكرت وبعدها قررت اذا سٲل عن امس بقول ان اخوي تٲخر بس انا قلت لكم جاء علشان تروح ترتاح حلو صح يعني مهتمه
طيب اطلبه رقمه كيف اطلبه اقوله بتطمن ع صحتك من فتره لفتره اذا قال بيسافر بس اذا هنا بيجلس ماادري
بس ابو جهاد سهل الكلام معاه يتسلسل الكلام بطريقه طبيعيه
وقفت لما وقف السكرتير لاني كنت سرحانه وانا اطالع فيه ولما تحرك انتبهت
هنا هدوء مو طبيعي حتى الكيبورد ماله صوت طالعت بالداخل وكان جهاد انتظرت يدخل ابو جهاد وراه حتى سمعت جهاد يقول لسكرتير""لا تحول اتصالات علي واتصل ع يوسف الاحمد وقول له يرسل الطلبيه وقت مايكون جاهز احنا ننتظر""
قال""حاضر""
دام هو الي يشتغل يعني ماجاء ابو جهاد
طالعت بجهاد وهو كمل مشي ودخل مكتبه مافهمت يعني محد طالبني بس قال السكرتير بعد ماجلس ورفع التلفون لاذنه""تفضلي ادخلي""
وانشغل بمكالمته حسيت بتردد كبيره وانا امشي بتجاه المكتب واشوف جهاد جالس ع الكرسي ويرتب الورق بملف
ماني متٲكده انه طلبني اخاف اتفشل بس السكرتير قال تفضلي اكيد يعني طلبني ولا كان سٲله عن مقابلتي
دقيت الباب المفتوح دقه بسيطه ودخلت
وقف وهو يقول""اجلسي""
جلست بنفس مكاني امس وانا اشوفه يجمعها سوا الاوراق واخذها ومشى لدولاب صغير فتح الدرج وحط الملف فيها وسكره
وانا اطالع فيه بترقب اش بيقول بيحملني شي علشان الصفقه الي يقول خربتها
لف وقال وهو راجع ع كرسيه""متى رجع لك اخوك""
قلت وانا معقده حواجبي""ماتٲخر""
اكيد ماناداني علشان هذا
يعني الموضوع مو عمل يمكن يقول بعدي عن ابوي مثل مايقول عبدالرحمن اذا عرفو عياله بيصيرون حوله
طيب ليش في المكتب علشان يبين سلطته علي من الحين اقول اني ماراح اغير رائي مهما سوا
تكتفت لما جلس ع كرسيه وقال""فهمت""
فتح الدرج وطلع ورقه وحطها ع المكتب وريح يدينه ع المكتب وطالع فيني
في هذا الوقت حطيت في بالي كل شي واستعديت له لو طلع مسدس مااستغرب
بس انا قلت ماراح اغير رائي ودامه بيتكلم يعني شاف التٲثير ع ابوه يعني اتقدم انا
قلت بعدم راحه لما شفته يطالع فيني بتركيز شوفني اذا جيت بيتكم""طلبتني""
حرك راسه بطريقة ايوه ورجع ظهره ع الكرسي وقال""عرفت انك طموحه وذا الشي ابدا مو عيب فيك بس في طرق اسهل واضمن""
بديت اتوتر يعني مثل ماتوقعت بيبعدني عن ابوه
في هذي اللحظه تٲكدت ان لي مكانه عند ابو جهاد يعني عادي اذا طلعني من الشركه جهاد وكم يوم ويرجعني ابو جهاد
قلت وانا ارفع راسي""وانا مؤمنه بذا الشي""
قال بشبه ابتسامه""يعني اضمن موافقتك""
قلت لاني خفت من ابتسامته""ع ايش""
قال وهو يقدم كرسيه وياخذ الورقه الي طلعها من الدرج""صفقه والربح فيها مضمون""
طالعت بالورقه بس طبعا مافهمت شي لانه معكوسه بنسبه لي صفقه ومعاي
قلت بعد مافتحت فمي كذا مره بتكلم وارجع اسكره ماني عارفه اش اقول بالنهايه قلت""من اي نوع""
صراحه انتبهت مع كلامه ومع المقصد لدرجة نسيت انه رئيس الشركه الحالي
شكل انا طبعي كذا لما جلست مع ابو جهاد نسيت والحين نسيت يمكن لاني مشغوله جدا بمعنى كلامه
اش قصده باسهل واضمن
قال""الموضوع سهل ماراح اطلب منك شي انتي راح تكونين المستفيده اكثر مني""
حركت راسي بطريقة طيب علشان يكمل كلامه مع اني مو فاهمه كيف مستفيده اكثر منه
مو قادره افهمه وهو متعمد يمدد في السالفه ماوراه شغل ولا هذا اسلوبه التجاري
كمل كلامه وهو يمد الورقه لي""هذي الورقه فيها قيمة فوائدك""
اخذتها وانااسمع كلامه كانت مرقمه الورقه
(1-دخل شهري بمبلغ...........
،2-راتب شغلك ملكك
،3-تعويض بمبلغ..........نهاية الاتفاق
،و4-.............)
كمل كلامه لما رفعت راسي اطالع فيه وانا احس نفسي غبيه لاني مو فاهمه شي
""نحدد الدخل الشهري بالي يرضيك هو ونهاية الاتفاق ورقم اربعه راح تحطين فيها اي طلب تبغينه وراح نوقع عليها بشهود والي يخل بالاتفاق راح يدفع غرامه نحددها برضانا""
فهمت كل شي قاله بس اش مطلوب مني هذا الي مافهمته
قلت بالي جاء في بالي""واش مطلوب مني""
قال بسهوله""ولا شي تعرفين ابوي كان بالمستشفى وسبب دخوله انا ولا ابغى ارفض له طلب وارجع ادخله المستشفى بسبب رفض ولا لعب الناس عليه قلبه مايتحمل(وسكت ثواني واخذ نظره تحذيريه مافهمتها هو يعرض علي ويحذرني اوافق يعني) ووهو طلب اتزوج وانا طلقت الجازي من شهرين تقريبا
لانها ماقدرت تتٲقلم مع وقت شغلي وانا ماابغى اغير شي من حياتي كذا مرتاح
بس علشانه قررت ادور لي وحده تعتبر هذا الزواج اتفاقيه
لمدة خلينا نقول حول سبعه شهور وبعدها ننفصل
وبكذا ابوي يفهم اني ماانفع لزواج ومايحس بتأنيب الظمير
وانتي فيك هذي المواصفات فهمت انك تحبين الشغل والفلوس راح تستفيدين بالي تطلعين فيه من هذي الاتفاقيه
تقدرين حتى تبدين شغلك الخاص وراح اساعدك حتى يكبر
وزواجنا راح يكون كامل قدام اهلك مثل قدام اهلي ماله داعي تقولين عن اتفاقنا واي طلب تطلبينه خلال الفتره راح انفذه لك
كذا انا استفيد راحت بالي اشتغل بدون مااحس اني ظالمك ونفذت رغبة ابويه وانتي بتستفيدين مشروع خاص
وراح ينتهي الزواج مثل ماانتي وبعدها تقدرين تكملين حياتك""
خليته يتكلم حتى يخلص اخذت نفس عميق وقلت""ابوك يدري""
قال بحرص شديد""لا بس لمحة له اذا سمعت موافقتك بقول له وطبعا بنظره راح يكون زواج كامل""
حركت راسي بطريقة طيب وانا اعض ع شفايفي بقوه امنع اي كلمه تطلع
قال بعد سكوت شوي وانا اطالع بالارض""اش قلتي ماراح نٲخذ وقت كثير بتجهيز راح يكون هادي بما ان ابوي تو طالع من المستشفى""
اش راح يكون ردة فعلي في بالكم جهاد يعطيني شي مؤقت وابو جهاد يعطيني شي دايما اش بختار يعني اكيد الدايم ابغى الراحه طول العمر مو بس فتره اجربه ويروح من يدي اذا تعودت عليه وبعدين هذا جهاد مايناسبني
قلت وانا اوقف""مايناسبني عرضك جهاد""
تعمدت اقول اسمه ابين له ان مو هذا طموحي واستصغره
تغيرت نظرته بطريقه غريبه مافهمت يعني تفاجاء اني رفضت ولا معصب ولا يتوعدني ماني عارفه
حطيت الورقه ع المكتب وكل الي في بالي احطها واطلع بسرعه
لما وصلت عند الباب سمعته يقول بصوت هادي""ردك اسمعه بعد اسبوع""
مارديت عليه طلعت من جهة مكتبه وانا اطالع بالساعه كانت وحده الا دخلت المكتب وانا حاطه في بالي ارد ع سؤالهم قلت اول ماطالعو كلهم فيني""طول الوقت يتكلم عن اهمية الصفقه الي خسرها بسببي علشان الاعلان راسي اوجعني من تٲنيبه""
اخذت شنطتي وطلعت جوالي وانا طالعه من المكتب محد كلمني ع بالهم مثل العاده اخذ نفس عميق وارجع
دقيت ع عبدالرحمن ولا رد كتبت رساله(تعال لي في موضوع قوي يخص ابو جهاد)
شوي ودق مارديت عليه لاني رجعت جوالي الشنطه ماراح اطلعه ابغاه يجي باسرع وقت
ماني عارفه اش اسوي وقفت عند البوابه وكلام جهاد في راسي يدور مو قادره اوقفه
جاء عبدالرحمن باسرع من العاده محد يعرف عن الموضوع الا هو طبعا راح اكلمه مااقدر اخلي الموضوع لي وحدي
اول ماطلعت السياره قال بدون مايتنفس""ها اش صار""
قلت بختصار""جهاد عرض علي الزواج لفترة مع فوائد طبعا""
قلت اخر كلامي يتريقه من عرضه ع باله كذا خلاص اقنعني
قال بستغراب""مين جهاد هذا""
قلت بعصبيه من عقله المقفل""مين يعني اش فيك جهاد رئيس الشركه الحالي ولد ابو جهاد""
قال وهو يطالع فيني بعدم فهم""جهاد مو هنا سافر مع ابوه اليوم""
حسيت العالم سكت حولي قلت"شكلك مخربط شفته قبل شوي"
قال"والله سافر"
قلت بصوت منخفظ متقطع""مين ذاك طيب""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(قال تعالى : { فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون } سبحان الله • سبحان الله • سبحان الله سبحان الله • سبحان الله • سبحان الله سبحان الله • سبحان الله •*)

الشجية 23-03-15 04:01 AM

رد: رواية من المستفيد
 
جلطتني القفلة يا عجايب وش هذا الإجرام !!!!!!

راجعلتك ان شاء الله اول ما افضى بإذنه تعالى

برد المشاعر 23-03-15 04:39 AM

رد: رواية من المستفيد
 
كنت عارفه إنه لقائهم فيه تطور كبير

بس ما توقعته بهالشكل ومعقول ماهو

حهاد ‏ما بقى غير أخوه ‏



الله عليك عالقفلة جيجي يا شريرة ‏



بالنسبة لشخصية تاج بالعكس أعطت ‏

للرواية طابع مختلف أنا أحب الشخصيات ‏

إلي تكون مختلفة عن العادة ‏




في انتظارك جيجي وشكرا على الكلمات ‏

الرائعة في حقي وأعطيتيني أكبر من ‏

حجمي وروايتك من الروايات إلي

تستاهل أعطيها من وقتي ‏

نزف جروحي 23-03-15 07:30 AM

😡😡😡😡😡😡

مااتفقنا ع هيك قفلات ...
وانا اللي ادخل جو واقول جهاد الدب وقع ..
وبدل ماتصيد البت ابوه صادته هو..

ويجي الدحمي يصدمنا😲
اذا جهاد سافر مع ابوه ..
من اللي استلم الشغل اليوم..
يكون تؤام لجهاد؟

او يمكن تؤام جهاد هو اللي سافر بداله؟

بس هو سالها متى اجى اخوكي؟
يعني هو نفسه اللي انتظرها بالمستشفى امس؟
😖

شايفه لما تحطي هالقفلات شيصير ..😢
الفيوزات تضرب وتنحاس الاسلاك ..
ومابترجعش لوضعها الطبيعي الا ببارت طويل ...
ويكون الحين 😂😂😂😂😂😂


ادري انه حلم ومش حتقدري تنفذيه ..
عالعموم يسلموا عالبارت بس طوليه 5 سطور كمان ..
😉

وبانتظارك ياسكرة ..

أبداع أنثى 23-03-15 07:40 AM

رد: رواية من المستفيد
 
قسممممممممممممم جلطتني القفللله ههههههه وقف قلبي

موقادره اعلق الا تكفين عجلي بالبارت الجاي

اكيييد انه الحارس الشخصي وهو مقرب من ابوجهاد يعني من الجماعه !!

ورببي يعطيك العافيه ..وي عسا يدينك ماتمسهن النار

bluemay 23-03-15 08:12 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


روووووعة جوجو بارت آخذ للأنفاس

عيشتيني الرعب وانا منتظرة تفوت تقابل جهاد ..

طبعا راااائعة ما شاءالله وصف دقيق للدقائق التي سبقت المقابلة وطريقة تصرف جهاد ولحظات الترقب اللي عاشتها تاج ....

ابدعتي بصراحة كنت اششاهد اون لاين مش اقرا اللهم بارك .

الخبر صدمني كتير... تصورت يكون اعجب فيها بس يتزوجها نو وي ...

بس عرضه ركيك يعني فعلا صفقة وما راعى انها بدها استقرار ... كان اقترح انه يعوضها بس لا تدخل بنمط حياته.


بس تصرفها عجبني الخبيثة هههههه لما فاتت عالمكتب خبرتهم عن موضوع خسارة الصفقة بدا الموضوع طبيعي وما حدا شك بشي.


بس عجبتني كيف كرفتت الدحمي كرفتة لما قالتله الموضوع يخص ابو جهاد ههههههه


بس صدددمة منو هادا لو مو جهاد ؟!!!


رهيبة يا جوجو وخطيرة اموت في السسبينس والإثارة


متشوقة للجااااي


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

برد المشاعر 23-03-15 11:36 AM

رد: رواية من المستفيد
 
هههههههههههه ‏

بنات شايفين كيف جيجي خبطتنا في ‏

بعض وهربت وكل وحده فينا جالسة ‏

وعلامات التعجب والإستفهام تدور

حول راسها مثل الذبان ‏





بس نحنا لو فكرنا فيها من الأول كان

عرفناها هي ذكرت إن له ابنين الكبير ‏

متزوج والصغير مملك وأسم الأب أبو ‏

جهاد يعني جهاد الكبير ‏

في موقف السيارات قالها أبوي يعني ‏

ولده وبيكون ولده الثاني ‏




شفتوا كيف لعبت بينا عجايب العجيبة ‏

طيب الحين كيف بندخل إسم جديد ‏

للبطل لروسنا ونحنا خلاص رسمناه ‏

جهاد ‏



جيجي وينك أو بنحاكمك غيابي ‏

برد المشاعر 23-03-15 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520391)


مااتفقنا ع هيك قفلات ...
وانا اللي ادخل جو واقول جهاد الدب وقع ..
وبدل ماتصيد البت ابوه صادته هو..

ويجي الدحمي يصدمنا
اذا جهاد سافر مع ابوه ..
من اللي استلم الشغل اليوم..
يكون تؤام لجهاد؟

او يمكن تؤام جهاد هو اللي سافر بداله؟

بس هو سالها متى اجى اخوكي؟
يعني هو نفسه اللي انتظرها بالمستشفى امس؟


شايفه لما تحطي هالقفلات شيصير ..
الفيوزات تضرب وتنحاس الاسلاك ..
ومابترجعش لوضعها الطبيعي الا ببارت طويل ...
ويكون الحين 


ادري انه حلم ومش حتقدري تنفذيه ..
عالعموم يسلموا عالبارت بس طوليه 5 سطور كمان ..


وبانتظارك ياسكرة ..

ههههه عسل نزف ‏

إنتي أكثر وحده فينا مصدومة ‏

عجبني تعليقك وضحكني ‏

الله يحفظك

نزف جروحي 23-03-15 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3520435)
ههههه عسل نزف ‏

إنتي أكثر وحده فينا مصدومة ‏

عجبني تعليقك وضحكني ‏

الله يحفظك

هو من ناحيه مصدومه فانا مصدومه صدمة
خلتني اسيب الدايت واتغدا كبسه واحلي ببودنج شكولاته 😢

ويحفظك ربي ..

بروودة ترا جيجي صدمتني بروايتها صدمه لدرجه تركت الكواليس ...
انتي روايتك من الصدمات اللي فيها ..
تخليني احس اني قمر واني تعبانه حتى مافينيش اقول ولا حاجه 😭😭😭😭

مافيش شي يوصف حالتي بعد كل بارت ...بس برافوا عليكي 😘

مش كأنوا خبصت الدنيا فوق تحت 🙈
《محدش يكلمني الاسلاك مفصوله 😖..
》اطالب ببارت تعويض حتى الاسلاك بدماغي ترجع لمكانها 😅

ولا ارجع للكواليس احسن 🏃🏃

برد المشاعر 23-03-15 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520464)
هو من ناحيه مصدومه فانا مصدومه صدمة
خلتني اسيب الدايت واتغدا كبسه واحلي ببودنج شكولاته 

ويحفظك ربي ..

بروودة ترا جيجي صدمتني بروايتها صدمه لدرجه تركت الكواليس ...
انتي روايتك من الصدمات اللي فيها ..
تخليني احس اني قمر واني تعبانه حتى مافينيش اقول ولا حاجه 

مافيش شي يوصف حالتي بعد كل بارت ...بس برافوا عليكي 

مش كأنوا خبصت الدنيا فوق تحت 
محدش يكلمني الاسلاك مفصوله ..
اطالب ببارت تعويض حتى الاسلاك بدماغي ترجع لمكانها 

ولا ارجع للكواليس احسن 

ههههههه ‏


الله يحفظك على دمك إلي زي السكر ‏

إنتي تدوري لك حجة عشان تكسري ‏

الدايت واتخربيه ولقيتيها ‏

هههههه



يعني روايتي المفروض تنحفك من

غير تعب ‏

أسعدني إنك من متابعينها حبيبتي ‏




ههههه هذي نزف يحباج لها ميكانيكي ‏

تصليح أسلاك خربانة وما في غير إلي ‏

رمت قذيفتها علينا وهربت الحلوه إلي ‏

اسمها عجايب لو حد شافها يمسكها

من ‏ ثيابها وايجيبها لنا ههههه ‏

عمر البعد 23-03-15 04:15 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ايه والله القفله قووووويه >>> قلبي الصغير لايحتمل

حااطه ببطنها بطيخه وواثقه من انهاا بتقدر على ابوو جههاد لييه كذاا طيب ياتااج

احسهاا ملخبطه بالاشخااص والاساامي

يااالهووي ياالهووي ياتااج لو تردين بالمووفقه قبل ماايمضي الاسبووع ههههههههه

الشجية 23-03-15 04:30 PM

رد: رواية من المستفيد
 
*
*
*

السلامُ عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .

كيف حالك عجوبة ؟

فديت قلبك وش هالبارت هذا اجرام بحقي حرام عليتس ياوخية
ماسكة تجميع قدرات اذاكر و جالسة اكتب المسألة واشخط و اكتب و اشخط و عقلي صاير تنكة
ابغى بارت اطالب في بارت ولا من جد بجن
اول مرة احس في قفلة كذا تهبل فيني من بعد إحدى القفلات برواية الرائعة صدود " اما غرام يشرح الصدر طاريه "
يعني تحليلي حق الإسم انه نهاية تاج هي بداية جهاد بالحرف جيم غلط :(
اكيد هذا اخ جهاد الي اصغر منه بالعمر بس خلاص احس عقلي ترجم جهاد لتاج وتاج لجهاد
المهم كلام اخ جهاد لتاج كان كلام تافهة بصراحة و غير منطقي اتزوجك سبع شهور على ما اظن انه سبعة > اختك بالله زهايمرية بقوة
المهم مقابل مدري ايش و ايش لا يا حبيبي اتزوجك عشان مقابل
دحين هو ما فهم انها كانت تسعى لأبوه !
بس على ما اذكر انه دقها في الكلام و قلها فكري بمستقبلك و هي وقفت عند الكلمة و ما فهمت وش يقصد
انا فسرت كلامه على انه لا تلحقين ابوي او فاهم وش تنوين له يا تاج
بس بعد ما قال اتزوجك بمقابل غيرت رأيي هو يعرف انها طماعة و الطماع ما يرضى بالقليل و الدليل انها رفضت الإفادة عشان تبغى افادة اكبر من ابو جهاد و هي لا بتستفيد لا من ذا و لا من ذا هذا بيعطيها مقابل و بيصير لقبها مطلقة و الثاني بعمر ابوها او اكبر لكن ان كان اخ جهاد فاهم نيتها كان عرف انها بتطمع بأبوه
بس وضح انه مو فاهم شي و لا عارف هي وش ناوية عليه و يمكن دقها الكلمة كمقدمة للكلام الي بيقوله لها يعني كلامه عن الزواج منها
عالعموم اتوقع عبدالرحمن يقنعها تتزوجه و يقولها جاك ِ على طبق من ذهب
يعني بيقنعها تتزوج اخ جهاد و تلعب بعقله بحيث انه يتمسك فيها وما يطلقها
اما ابو جهاد مهما كان تحتاج وقت حتى تخليه يفكر فيها كزوجة لا كبنت له و غير مسألة الوقت عياله كلهم بيكونوا ضدها و يسوون لها مشاكل ويمكن ما تطلع من كل المعمعة الي دخلتها حتى بهللة وحدة
انا الصراحة مو كارهة البطلة ابدًا لأني شايفتها ساذجة يعني ماخذة تصرفتها تصرفات طفلة ما تدري ربي وين حاطها
يعني بالعربي هي طيبة قلب لكن تتأثر بالمحيط و المحيط الأسود الي حولها هو خالها عبدالرحمن الي انا بجد كارهته
و حتروح عند اخ جهاد وتقوله انها موافقة بما انه شخصيتها غير ثابتة بالعربي غير واثقة بنفسها

بالنسبة لشوق وخالد ياويلها من ربي
دحين هي نيتها لعب على خالد الي انا متوقعته انه اللعبة بتنقلب فوق راسها هي الي بتحبه و بتتمناه بطريقة الزواج الغير تقليدية بتناقض الكلام الي قالته في انها تميل للزواج التقليدي
و خالد هو الي جالس يلعب لعبته عليها وهو من ذاك اليوم سمع كلامها و يبغى يذوقها طعم نيتها الخبيثة

شوق الثقة الزايدة حقها بتوديها للخطر
و تاج وعدم ثقتها بنفسها واعتمادها على كلام اي شخص كان كمان بيوديها للخطر
الإفادة من هالشخصيتين انه الواحد يكون متوسط الثقة في نفسه
يعني يثق بأشياء و يستعين بالناس الي يثق فيهم بأشياء أخرى
غير كذا بقية البنات الي بالشغل الصراحة ما منهم فايدة ما في وحدة فيهم واعية اتحذر الثانية
كل وحدة تاركة الثانية بحالها وهذا يعني انهم مو صديقات فقط زميلات في العمل
يعني المتزوجات بإمكانهم يوضحون للفاهمين الدنيا غلط زي شوق و اريج ايش حقيقة الدنيا
لكن كل واحد حاله حال نفسه


دمتِ بسعادة | $



*
*
*

لحظات عمري 23-03-15 05:40 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ياشيخه وش ه الفجعه مو قفله..
بنت بارت ثاني مالنا دعوه.ماينفع كذا.امانه بارت صغنون غير بكرا طبعا..فيس برئ ومو طماع.:-!

نزف جروحي 24-03-15 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3520485)
ههههههه ‏


الله يحفظك على دمك إلي زي السكر ‏

إنتي تدوري لك حجة عشان تكسري ‏

الدايت واتخربيه ولقيتيها ‏

هههههه



يعني روايتي المفروض تنحفك من

غير تعب ‏

أسعدني إنك من متابعينها حبيبتي ‏




ههههه هذي نزف يحباج لها ميكانيكي ‏

تصليح أسلاك خربانة وما في غير إلي ‏

رمت قذيفتها علينا وهربت الحلوه إلي ‏

اسمها عجايب لو حد شافها يمسكها

من ‏ ثيابها وايجيبها لنا ههههه ‏

ههههه انتي السكر..
ليت روايتك تنحفني وانقص هالشحوم بخير وعافيه😍 ...
هههههه ولا مكانيكي ينفع😔 ..
ماينفعش الا بارت 😎..
وعجايب رمت 💣 واختفت ..
والجمهور عامل حاله طوارئ ..
وهي نايمة 😭..
انا ان ماشفتش بارت ..برجع لصومعتي 👻..

بروده كمان لو تنزلي انتي بارت اليوم مافيش مانع بالعكس
حتكون حاجه ممتازة وابتسامه عريضه جدا جدا 😆
وبردي خاطري بسي رائد وبلاش قفلات مفجعه
عشان اعرف اكتب جملتين هناك ..😶

عجااايب 24-03-15 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3520374)
جلطتني القفلة يا عجايب وش هذا الإجرام !!!!!!

راجعلتك ان شاء الله اول ما افضى بإذنه تعالى



ياهلا والله..
اسعدني حماسك..
انتظرك طبعا..

عجااايب 24-03-15 05:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3520376)
كنت عارفه إنه لقائهم فيه تطور كبير

بس ما توقعته بهالشكل ومعقول ماهو

حهاد ‏ما بقى غير أخوه ‏



الله عليك عالقفلة جيجي يا شريرة ‏



بالنسبة لشخصية تاج بالعكس أعطت ‏

للرواية طابع مختلف أنا أحب الشخصيات ‏

إلي تكون مختلفة عن العادة ‏




في انتظارك جيجي وشكرا على الكلمات ‏

الرائعة في حقي وأعطيتيني أكبر من ‏

حجمي وروايتك من الروايات إلي

تستاهل أعطيها من وقتي ‏




ياهلا والله..
اسعدني وجودك وردك ربي يسعدك دايما..
حبيبتي ماقلت شي من احساسي..
ربي يخليك وان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 24-03-15 05:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520391)
😡😡😡😡😡😡

مااتفقنا ع هيك قفلات ...
وانا اللي ادخل جو واقول جهاد الدب وقع ..
وبدل ماتصيد البت ابوه صادته هو..

ويجي الدحمي يصدمنا😲
اذا جهاد سافر مع ابوه ..
من اللي استلم الشغل اليوم..
يكون تؤام لجهاد؟

او يمكن تؤام جهاد هو اللي سافر بداله؟

بس هو سالها متى اجى اخوكي؟
يعني هو نفسه اللي انتظرها بالمستشفى امس؟
😖

شايفه لما تحطي هالقفلات شيصير ..😢
الفيوزات تضرب وتنحاس الاسلاك ..
ومابترجعش لوضعها الطبيعي الا ببارت طويل ...
ويكون الحين 😂😂😂😂😂😂


ادري انه حلم ومش حتقدري تنفذيه ..
عالعموم يسلموا عالبارت بس طوليه 5 سطور كمان ..
😉

وبانتظارك ياسكرة ..




ياهلا والله..
والله واقولها صادقه لو شفت هذا التفاعل قبل كان نزلت بارت بس تو ادخل..
اسعدني حماسك بطريقه ماتتخيلينها ابدا ان شاء الله دوم اشوف هذا الحماس..
حبيبتي والله تستاهلين اكثر وبنزل بارتين ان شاء الله بعد هذي الدفعه الي جاتني..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..

عجااايب 24-03-15 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3520394)
قسممممممممممممم جلطتني القفللله ههههههه وقف قلبي

موقادره اعلق الا تكفين عجلي بالبارت الجاي

اكيييد انه الحارس الشخصي وهو مقرب من ابوجهاد يعني من الجماعه !!

ورببي يعطيك العافيه ..وي عسا يدينك ماتمسهن النار




ياهلا والله..
حبيبتي اسعدني حماسك ومشاركتك ان شاء الله دوم اشوف ردودك..
يسلم روحك النقيه..
امين وياك يارب وكل من شاف هذي السطور..

عجااايب 24-03-15 05:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3520399)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


روووووعة جوجو بارت آخذ للأنفاس

عيشتيني الرعب وانا منتظرة تفوت تقابل جهاد ..

طبعا راااائعة ما شاءالله وصف دقيق للدقائق التي سبقت المقابلة وطريقة تصرف جهاد ولحظات الترقب اللي عاشتها تاج ....

ابدعتي بصراحة كنت اششاهد اون لاين مش اقرا اللهم بارك .

الخبر صدمني كتير... تصورت يكون اعجب فيها بس يتزوجها نو وي ...

بس عرضه ركيك يعني فعلا صفقة وما راعى انها بدها استقرار ... كان اقترح انه يعوضها بس لا تدخل بنمط حياته.


بس تصرفها عجبني الخبيثة هههههه لما فاتت عالمكتب خبرتهم عن موضوع خسارة الصفقة بدا الموضوع طبيعي وما حدا شك بشي.


بس عجبتني كيف كرفتت الدحمي كرفتة لما قالتله الموضوع يخص ابو جهاد ههههههه


بس صدددمة منو هادا لو مو جهاد ؟!!!


رهيبة يا جوجو وخطيرة اموت في السسبينس والإثارة


متشوقة للجااااي


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله..
والله كل شوي ارجع اقرأ تعليقك وماني عارفه اش ارد عليك بجد كلامك فرحني وحمسني انزل الروايه بسرعه ربي يسعدك ع قد ماحسستيني بالثقه..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..

عجااايب 24-03-15 05:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3520434)
هههههههههههه ‏

بنات شايفين كيف جيجي خبطتنا في ‏

بعض وهربت وكل وحده فينا جالسة ‏

وعلامات التعجب والإستفهام تدور

حول راسها مثل الذبان ‏





بس نحنا لو فكرنا فيها من الأول كان

عرفناها هي ذكرت إن له ابنين الكبير ‏

متزوج والصغير مملك وأسم الأب أبو ‏

جهاد يعني جهاد الكبير ‏

في موقف السيارات قالها أبوي يعني ‏

ولده وبيكون ولده الثاني ‏




شفتوا كيف لعبت بينا عجايب العجيبة ‏

طيب الحين كيف بندخل إسم جديد ‏

للبطل لروسنا ونحنا خلاص رسمناه ‏

جهاد ‏



جيجي وينك أو بنحاكمك غيابي ‏





بجد فرحني حماسك وتعليقك بجد والله فرحانه فيك..
ان شاء الله اكون قد الثقه الغاليه هذي..
خليك دايما قريبه..
ربي يحفظك ويحميك..

عجااايب 24-03-15 05:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البعد (المشاركة 3520512)
ايه والله القفله قووووويه >>> قلبي الصغير لايحتمل

حااطه ببطنها بطيخه وواثقه من انهاا بتقدر على ابوو جههاد لييه كذاا طيب ياتااج

احسهاا ملخبطه بالاشخااص والاساامي

يااالهووي ياالهووي ياتااج لو تردين بالمووفقه قبل ماايمضي الاسبووع ههههههههه




ياهلا والله حبيبتي..
شكرا لوقتك ولتعليقك وللفخر الي حسستوني فيه..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك لنهايه..
خليك دايما قريبه..

نزف جروحي 24-03-15 06:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجااايب (المشاركة 3520644)
ياهلا والله..
والله واقولها صادقه لو شفت هذا التفاعل قبل كان نزلت بارت بس تو ادخل..
اسعدني حماسك بطريقه ماتتخيلينها ابدا ان شاء الله دوم اشوف هذا الحماس..
حبيبتي والله تستاهلين اكثر وبنزل بارتين ان شاء الله بعد هذي الدفعه الي جاتني..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..

يسعدلي هالصباح

😍😍😍😍😍😍😍😍😍

بااااااااااااااااااااارتيييييييييييييييين

👏👏👏👏👏👏👏
دوم السعادة يارب ..
ماتقصرين عيوني ..
بروووودة ابشرك الاسلاك حتشبك 😂😂😂😂😂..

ست عجايب بلييز بلاش قفلات تلحس المخ ..
ارحمينا اليوم ..
هههههههههه

عجااايب 24-03-15 06:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3520514)
*
*
*

السلامُ عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .

كيف حالك عجوبة ؟

فديت قلبك وش هالبارت هذا اجرام بحقي حرام عليتس ياوخية
ماسكة تجميع قدرات اذاكر و جالسة اكتب المسألة واشخط و اكتب و اشخط و عقلي صاير تنكة
ابغى بارت اطالب في بارت ولا من جد بجن
اول مرة احس في قفلة كذا تهبل فيني من بعد إحدى القفلات برواية الرائعة صدود " اما غرام يشرح الصدر طاريه "
يعني تحليلي حق الإسم انه نهاية تاج هي بداية جهاد بالحرف جيم غلط :(
اكيد هذا اخ جهاد الي اصغر منه بالعمر بس خلاص احس عقلي ترجم جهاد لتاج وتاج لجهاد
المهم كلام اخ جهاد لتاج كان كلام تافهة بصراحة و غير منطقي اتزوجك سبع شهور على ما اظن انه سبعة > اختك بالله زهايمرية بقوة
المهم مقابل مدري ايش و ايش لا يا حبيبي اتزوجك عشان مقابل
دحين هو ما فهم انها كانت تسعى لأبوه !
بس على ما اذكر انه دقها في الكلام و قلها فكري بمستقبلك و هي وقفت عند الكلمة و ما فهمت وش يقصد
انا فسرت كلامه على انه لا تلحقين ابوي او فاهم وش تنوين له يا تاج
بس بعد ما قال اتزوجك بمقابل غيرت رأيي هو يعرف انها طماعة و الطماع ما يرضى بالقليل و الدليل انها رفضت الإفادة عشان تبغى افادة اكبر من ابو جهاد و هي لا بتستفيد لا من ذا و لا من ذا هذا بيعطيها مقابل و بيصير لقبها مطلقة و الثاني بعمر ابوها او اكبر لكن ان كان اخ جهاد فاهم نيتها كان عرف انها بتطمع بأبوه
بس وضح انه مو فاهم شي و لا عارف هي وش ناوية عليه و يمكن دقها الكلمة كمقدمة للكلام الي بيقوله لها يعني كلامه عن الزواج منها
عالعموم اتوقع عبدالرحمن يقنعها تتزوجه و يقولها جاك ِ على طبق من ذهب
يعني بيقنعها تتزوج اخ جهاد و تلعب بعقله بحيث انه يتمسك فيها وما يطلقها
اما ابو جهاد مهما كان تحتاج وقت حتى تخليه يفكر فيها كزوجة لا كبنت له و غير مسألة الوقت عياله كلهم بيكونوا ضدها و يسوون لها مشاكل ويمكن ما تطلع من كل المعمعة الي دخلتها حتى بهللة وحدة
انا الصراحة مو كارهة البطلة ابدًا لأني شايفتها ساذجة يعني ماخذة تصرفتها تصرفات طفلة ما تدري ربي وين حاطها
يعني بالعربي هي طيبة قلب لكن تتأثر بالمحيط و المحيط الأسود الي حولها هو خالها عبدالرحمن الي انا بجد كارهته
و حتروح عند اخ جهاد وتقوله انها موافقة بما انه شخصيتها غير ثابتة بالعربي غير واثقة بنفسها

بالنسبة لشوق وخالد ياويلها من ربي
دحين هي نيتها لعب على خالد الي انا متوقعته انه اللعبة بتنقلب فوق راسها هي الي بتحبه و بتتمناه بطريقة الزواج الغير تقليدية بتناقض الكلام الي قالته في انها تميل للزواج التقليدي
و خالد هو الي جالس يلعب لعبته عليها وهو من ذاك اليوم سمع كلامها و يبغى يذوقها طعم نيتها الخبيثة

شوق الثقة الزايدة حقها بتوديها للخطر
و تاج وعدم ثقتها بنفسها واعتمادها على كلام اي شخص كان كمان بيوديها للخطر
الإفادة من هالشخصيتين انه الواحد يكون متوسط الثقة في نفسه
يعني يثق بأشياء و يستعين بالناس الي يثق فيهم بأشياء أخرى
غير كذا بقية البنات الي بالشغل الصراحة ما منهم فايدة ما في وحدة فيهم واعية اتحذر الثانية
كل وحدة تاركة الثانية بحالها وهذا يعني انهم مو صديقات فقط زميلات في العمل
يعني المتزوجات بإمكانهم يوضحون للفاهمين الدنيا غلط زي شوق و اريج ايش حقيقة الدنيا
لكن كل واحد حاله حال نفسه


دمتِ بسعادة | $



*
*
*





علك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله ثم ياهلا والله..
انا سعيده الحمدلله شكرا لسؤالك..
والله العظيم ان نفسي شفت الردود ونزلت لكم بارت لان بجد والله تستاهلون ع هذا الكلام الحلو ان شاء الله اني استاهل..
شرف لي والله انذكر اسم كاتبه كبيره مثل صدود بصفحات روايتي كيف عاد وانتي تقولين نفس الاحساس بجد ع هذا الكلام ربي يعلي شأنك ويشوفونك احبابك بأعلى المراتب..
اسعدني تعليقك ع التفاصيل استمتعت بكل حرف فيه ان شاء الله دوم اشوف مرورك واستاهله..
ربي يسعدك مثل مااسعدتيني..

عجااايب 24-03-15 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات عمري (المشاركة 3520522)
ياشيخه وش ه الفجعه مو قفله..
بنت بارت ثاني مالنا دعوه.ماينفع كذا.امانه بارت صغنون غير بكرا طبعا..فيس برئ ومو طماع.:-!



ياهلا والله..
والله انك تستاهلين حبيبتي وان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 24-03-15 06:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520651)
يسعدلي هالصباح

😍😍😍😍😍😍😍😍😍

بااااااااااااااااااااارتيييييييييييييييين

👏👏👏👏👏👏👏
دوم السعادة يارب ..
ماتقصرين عيوني ..
بروووودة ابشرك الاسلاك حتشبك 😂😂😂😂😂..

ست عجايب بلييز بلاش قفلات تلحس المخ ..
ارحمينا اليوم ..
هههههههههه




وايامك وسنينك..
ان شاء الله تستمتعين فيها وتحبينها وتكون قد انتظارك..
ان شاء الله هادي البارت اليوم..

عجااايب 24-03-15 06:35 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الحادي عشر..
رفع اكتافه عبدالرحمن وهو يفكر
قلت بسرعه لما تذكرت""قال ابوي داخل المستشفى وهو بمكتب المدير اكيد جهاد""
عقد حواجبه وقال""اش قال لك بالتحديد""
اخذت نفس ابعد احساس الضياع الي احس فيه تخربط علي
وحكيت له الي اتذكر من كلامه حاولت اتذكر اسم الي طلقها بس نسيت
كان يمكن عرفت معقوله هذا غير جهاد وكله ابو جهاد ع الشغل ويقصد بابوه اي شخص كان
ولا يمكن يحترمه ولا مدري اش السالفه
قال عبدالرحمن لما سمع كلامي""دقيقه طيب اسٲل الحارس هذا""
كان يقصد ابو موضي اكيد بيقول له معد صرت احاول اطلع مين بس انتظر يرجع عبدالرحمن ويقول وعيوني عليه
اول مافتح الباب قلت وانا الف عليه بكامل جسمي""عرفت مين""
ضحك وقال""ياغبائنا معروفه هذا ولده الثاني ليث""
حرك السياره وانا اقول""بس قالو جهاد هو الي بيستلم الشركه""
قال بعد ماطلعنا من المواقف""ترتيبات بينهم اكيد المهم كويس انك رفضتي في البدايه هذا بيخليك في عيونه ماتهمك الفلوس لهذي الدرجه وبعدين توافقين بسبب ظروفك""
قلت بقوه""ماراح اوافق بس سبع شهور بعدين انا متٲكده انه ماقال كذا الا علشان يبعدني عن ابوه
واساسا هذا الشي بقوله لابو جهاد واخليه يعرف اني مارضيت
طريقته غريبه مو مرتاحه ابدا من كلامه في شي مو طبيعي""
قال عبدالرحمن بثقه""بيصير يتجنبك لانه مستحي من تصرف ولده ولا يقدر يتزوجك وولده فكر فيك خلاص انسي ابو جهاد وفكري فعرض ليث انتي بتحددين المبالغ مثل ماقلتي لي وبتسوين مشروع الخاص ومعد تحتاجين شي وكذا اسهل لك من حياتك مع ابو جهاد""
قلت وانا احرك راسي بطريقة لا""ع كيفك تفسر الامور انا ماابغى شي مؤقت ابغى شي دايم
وبعدين كل شي بيد ابو جهاد مو في يد اولاده لا بنتظر ابو جهاد يرجع من السفر""
قال بعد ماقلب شفايفه بعدم استحسان""ايوه خليك كذا حتى كل الاثنين يروحون من يدك وش دراك يمكن يطول ابو جهاد يمكن يرجع المستشفى يمكن معد فيه وقت هو رجال كبير""
قلت وانا اطالع فيه بطرف عيوني""رجال كبير الحين تقول كذا قلت لك تقلب الامور ع كيفك""
قال بعد ماطالع فيني شوي ورجع يطالع قدام""لا ماغيرت رائي ولا قلبته بس في امور استجدت اول كان مو موجود غيره بس الحين ليث اساسا حتى عند اهلنا كيف نظرتهم لو جاء خطب ليث ولا ابو جهاد يمكن مايوافقون عليه وحتى قدام صاحباتك ليث احسن لك وفكرت ان سبعه شهور الي معقده الموضوع
وش دراك يمكن تكون دايما بشطارتك مثل مالفتتي نظر ابو جهاد مو صعبه تلفتين نظر واحد عايش معاك لفتره ويمكن حتى تربطينه بولد""
حركت راسي بطريقة لا وانا اضحك بستهزاء مو معقول هذا الرجال
قلت""اول شي واهم شي ماابغى اظلم احد وتقول اربطيه بولد والولد هذا كيف يعيش برايك
مستحيل اذا بوافق بوافق ع شروطه كاملها هذي اتفاقيه فقط مو زواج""
قال بصوت منخفظ بس اسمعه""غبيه""
قلت بابتسامه""انت الغبي هدفي واضح ومحدد ماراح اغيره""
قال وهو يحرك راسه بطريقة طيب""قدامك اسبوع تغيرين رايك فيه""
يعني هو ع باله بغير رائي مثل ماجهاد اقصد ليث قال بثقه ان بعد اسبوع اقول رائي
بس انا ماراح اغيره مهما كان سبحان الله لو بنت ثانيه في مكاني كان حست بالاهانه لانه يعرض زواج مثل كذا
بس انا حسيت انه يلعب علي انا مااشوف الزواج مثل ماتشوفه حنان وجوهره ولا حتى شوق الي فاجائتني ذيك المره بنظرتها انا احس اذا ماكٲنو الطرفين استفادو شي من الزواج فالزواج غلط
لازم يكون خطوه لقدام مو لورا امي كانت تدرس ولما تزوجت ابوي قطعت دراستها ووقفت مكانها وابوي تو اشتغل بدل مايكون نفسه تزوجت وتدين
يعني بنظري زواجهم غلط كلهم رجعو لورا
انا اذا تزوجت ابو جهاد ببداء بمشروعي الخاص وهو المجله يعني خطوه لقدام هو اذا وافق فان اكيد في باله الي بيستفيده لاني ماني عارفه اش ناقصه
وهو رجال ذكي اكيد بيحدد اهدافه
لما وصلنا البيت دخلت الحمام وضيت وصليت الظهر وجلست النت وبحثت عن ابو جهاد بشوف منجد سافر ووين اتوقع موجود شي له
ولقيت كلام مختصر عن مرضه وسفره لنقاها واستلام ولده ليث لشغله
رجعت بحثت عن ليث مالقيت له شي وبحثت عن جهاد لقيت انه حظر مع ابوه مناسبات كثير يعني هو الي يعرف الشغل ليش صار ليث
بحثت عن صوره لجهاد جاني فضول اعرف شكله دامه جاء بمناسبات يعني فيه اكيد
تو لقيت له صوره مع ابو جهاد سمعت باب الغرفه ينفتح
بسرعه سكرته واللتفت اشوف مين قالت امي وهي تدخل""رجعتي اليوم بدري ليش""
قلت وانا الف عليها بالكرسي""حسيت راسي يوجعني بس الحين تمام الحمدلله""
قلت نفس السبب للبنات علشان كذا طلع بسهوله قالت وهي تعدل سريري""طيب قومي تغدي وارتاحي شوي""
وقفت وقلت""خلاص طيب سيبي السرير الحين بنام عليه ويرجع يخرب""
تنهدت بعدم رضى وطلعت وراي تغديت وعبدالرحمن يسولف واندمجت معاه
حتى سمعت جدتي تقول""ياولدي لاتخلي قلبك ابيض كذا غلطت عليك وجالس تسولف معاها""
قال عبدالرحمن بابتسامه""تعرف تاج تعتذر""
رفعت حواجبي وقلت""الا ياجده ولدك راعي مصالح قرر يرضى علي لحاجه في نفسه""
قالت جدتي بعصبيه""شفت كيف ماينفع معاها الطيب اعطيها ذاك الكف الي يخليها تعرف قيمتك""
حركت راسي بطريقة لا بعدم رضى وانا اكمل اكلي قالت امي""لا تدخلين بينهم يمه خلاص تراضو انتهى الموضوع""
ع بالي كذا انتهى الموضوع بتدخل امي
بس قال عبدالرحمن""لا ماانتهى الموضوع بس اش اسوي هي تهددني""
لما رفعت عيوني له بصدمه غمز لي
يحب احساس احد يدافع عنه فيه هرمونات انثويه كثيره
قالت جدتي وواضح لو بيدها قامت لي""والله ياتاج والله وهذاني حلفت برب الناس كلها لو اسمع عبدالرحمن....""
قاطعها عبدالرحمن لما شاف جدية حلف جدتي""امزح يمه امزح انا الي غلطت عليها بالاول وخلاص تراضينا""
قالت جدتي بطرف خشمها""لا تغطي عليها""
ضحك عبدالرحمن بقوه
قالت امي وهي توقف وتشيل الصحن بيدها""ماادري متى بتكبرون انتم""
قال عبدالرحمن وهو يطالع فيني تكلم بصوت منخفظ اتوقع بس انا الي سمعته""بعد اسبوع تكبر""
قلت بصوت منخفظ له""وقت مايرجع ابو جهاد من السفر اكبر""
مدري شلون ماخذ الموضوع تحدي لقدرات اقناعه اعرف اسلوبه علشان كذا ماراح اسمع كلامه مره ووقفت ورحت غرفتي عدلت المنبه لصلاة العصر ونمت..
اول مادخلت المكتب كنت انتظر اسٲلتهم واستفساراتهم ولا انهم عرفو شي كنت متوقعه كل شي بس محد تكلم الكل مشغول حتى احلام تشتغل
جلست ع الكرسي وحطيت شنطتي ع الارض وانا اشوف ورقه حسيت بخوف منها وتوتر لانها ذكرتني بورقة الانذار ذيك الي اخذتها قبل ايام رفعت الورقه ماكانت تشبه بس ذيك كانت نفسها انذار
بس السبب عدم الالتزام بمواعيد الخروج بدون استٲذان او عذر واضح
غمضت عيوني لثواني احاول اتماسك هم نص الراتب خصموه والحين زادو عليه خصم مايفيد شي الي بقي من الراتب
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(إلى اللذين كثرت مشاغلهم وتزاحمت مواعيدهم ، . يقول الله تعالى.. . "" فاقرءوا ماتيسر منه "". ..لاتهجروا القران ففيه بركه ومثوبه وراحه..)

عجااايب 24-03-15 06:53 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني عشر..
يعني اش افهم من هذا اسلوب ضغط
يعني ع باله كذا راح اوافق اش هذا الاسلوب وش بيستفيد مااقنعني كلامه في شي ولا ليش كذا مصر
يستخدم كل شي بيده هذا غش
خلاص مااعجبني العرض انتهينا ماله داعي هذا الاسلوب الملتوي
ماراح اتزوج الا ابو جهاد ويشوف وكل هذا بوصله لابوه
يستغل اني اشتغل هنا اخذت الورقه وقمت مافي بالي الا اقول له اش يسوي بهذي الورقه وكيف يٲكلها
اش معنى انا الي تجيني الانذارات بين الكل
ليش علشان ماوراي احد عارف ان مالي رائ انا مجرد موظفه بس ماراح استمر كذا
وينه ابو جهاد الحين
طلعت من المكتب ومريت من مكتب خالد بدون مايسٲل شكله فهم لان اكيد الورقه وصلته هو الي حطها ع مكتبي
يداوم من بدري مديرنا كفو عليه صراحه لما شافني السكرتير قال""المدير بجتماع""
من الفجريه اجتماع قلت بعد ماسكرت فمي ثواني علشان مااسب مع ان عمري ماقد سبيت بس الحين توقعت من القهر اش معنى يختارني انا بس يبغى يخرب علي احلامي
قلت""متى ينتهي""
قال""نص ساعه""
جلست ع الكنبه بنتظره ماراح ابدا شغل حتى ادخل عنده رفعت يدي اطالع بالساعه علشان احسب الوقت وطالعت بمكتبه لما دخلت امس شفت طاوله كبيره للاجتماع بزاويه ماتبان من مكاني يمكن يكونون فيها ويمكن بمكان ثانيه المهم انه بالحالتين راح اعرف اذا خلص
يا هم يطلعون يا هو يرجع مكتبه
جاء السكرتير كذا اتصال وهو بعد اتصل يرتب موعد ع الغداء مع اشخاص بعد ماحجز في المطعم شكل شغله حلو وممتع بس طبعا مايناسبني انا مستحيل اعرف ارتب وقت لمواعيد والتزامات دايما مااعرف الوقت المناسب
بس غريبه ماراح معاه الاجتماع
اللتفتت ع الباب لما سمعت اصوات وكانو رجالين وهو
وقفت لما طلعو من الباب مرو من عندنا كان واحد يتكلم بصوت منخفظ شوي وبعفويه وبشكل طبيعي يعني اني اطالع فيهم حتى يلفون
بس اللتفت لسكرتير لما سمعته يقول""الاخت تاج حسن في انتظارك من نص ساعه""
طالعت بليث وانا احاول استرجع عصبيتي وشجاعتي بس بعد النص ساعه هذي والتفكير بشي ثاني هديت خلاص
بس انا ابغى اعترض بقوه وثقه وعصبيه عقدت حواجبي يعني بخطوه اولا
بس ماكنت محتاجه خطوه ثانيه لان كلامه رجع عصبني حقيقه
قال بنبرة صوت عمليه""خليها تنتظر اطلب رئيس قسم المبيعات""
ودخل مكتبه طالعت فيه وهو معطيني ظهره وراجع لمكتبه حتى جلس
كنت اغلي من القهر كل شي ممنوع لانه رئيسي بالشغل مااقدر ادخل مكتبه بدون اذنه
ماابغى اطلع من الشركه حتى اثبت وجودي عند ابو جهاد اذا رجع
خلاص مو مشكله مشيت بجهة السكرتير وحطيت ورقة الانذار عليه وقلت له بكل هدوء""اعطيني قلم لو سمحت""
طالع فيني بستغراب وهو يمد القلم قلبت ورقة الانذار وكتبت
(رائ اهلي مهم بسٲلهم
واتوقع اني مااستاهل هذا الانذار)
حطيت القلم وقلت""لو سمحت اعطيه هذي الورقه اذا صار عنده وقت""
وطلعت من مكتبه انا مو موافقه
بس ابغى اكسب وقت اذا كنت رافضه بقوه راح يحاول يضغط علي بٲي طريقه بس اذا يعني ماعندي مانع ماراح يستخدم هذا الاسلوب
وقت مايعرف برفضي ان شاء الله مايتٲخر ابو جهاد ولا لا بٲخذ رقمه الخاص من ليث نفسه اذا ع باله موافقه بيعطيني وذاك الوقت هي فرصتي
حسيت براحه اني تصرفت كذا وبصراحه حسيت بعد بغرور شوي اني بلعب عليه لان شي جواتي يقول انه جالس يلعب بس ماني عارفه كيف
كذا راح اسكته عني حتى يعرف ابو جهاد
مريت من عند خالد الي طالع من كتبنا وطالعت فيه بطرف عيوني
بعد الحين ماراح يوصل اوراق مثل كذا وماراح نشوف السعاده ع وجهه بسبب توصيل اوراق مثل كذا
دخلت المكتب وانا اسمع صوت غريب علي مو البنات بس طلعت الي بالقسم الي جنبنا كانو يشوفون شي بجهاز شوق
واول ماطلعو قالت احلام""ها اش سويتي""
قلت وانا افتح جهازي""اعترضت وهو قال بنشوف""
قالت جوهره بصدمه""غير رائيه كذابه مستحيل يغير رائيه هذا ليث معروف انه مايغير قرار طلعه مهما كان الا اذا هو شاف انه غلط مو احد يقول له""
تعرف انه ليث ليش ماتكلمت طيب من زمان حتى اني قلت اسم جهاد بس هو ماعلق يعني اعجبه اني طلعت غبيه قدامه
قلت علشان ارفع معنوياتي""بستثنائي طبعا قال بيشوف ماقال لي لا""
قالت حنان بابتسامه بارده""هو بس قالك بنشوف ماقال من عيوني ليش هذي الثقه""
طالعت فيها وقلت بصرامه""لان الحق معاي""
رجعت قالت حنان وهو تطالع بجهازها""اذا تبغين الحق انتي طلعتي قبل الموعد بساعتين وبدون عذر او استٲذان احنا توقعنا تٲخذين نفس مثل العاده وترجعين""
قلت وانا اطالع فيها بحده وهي مارفعت عيونها""يعني احمد الله ان مو انتي المسؤله""
هي ماتدري عن شي ليش تتكلم كذا يعني بعد كلامه اكيد ماراح ارجع المكتب ولا كٲن صار شي
وبما انه المسؤال عن خروجي غصب عنه يقدر موقفي
شكلي طالعه ع ابوي مااحب احد يتٲمر علي ويتشرط علشان كذا ابغى شغلي الخاص
قالت جوهره بضحكه""ايوه والله الحمدلله انها مو هي ولا كان من شروط قبول الوظيفه يكون عندها كامل الاستعداد لسماع محاضراتها اليوميه ولا تعلق""
شكلها تبغى تغير الموضوع وتخففه ومنجد معد تكلمنا..
ركبت السياره وانا احس بتملل طول وقتي كنت انتظر تعليق ع الورقه اكيد يمديه شافها الحين نهاية الدوام معقوله نسي السكرتير ولا مالقي وقت ولا يمكن تناسها من قصد
احس اذا شاف الورقه راح يكون له ردة فعل ع الاقل تعلمني انه شافها
بس مافي ولا شي يوم عادي مر بلحظه جات في بالي فكرة انه احتمال غير رايه
يعني هو قال ردك بعد اسبوع وجيته ثاني يوم يعني اكيد حس بفضول او نقول عرف ليش جيت كان سمع الكلام مني
بس بسرعه نفيتها مااتوقع انه يتكلم عن موضوع مثل كذا الا فكر فيها كثير
اكيد فهم علشان الانذار وهذي مو اول مره اعترض
طالعت بعبدالرحمن الي يسوق بتركيز بطريقه غريبه عليه اكيد يفكر مو مركز قلت""اش فيك""
حرك راسه بطريقة ولا شي
رجعت طالعت قدام ماراح اقول لعبدالرحمن اش سويت بيفكر انه اقنعني بكلامه طيب خلينا نكون واقعيين شوي ليث مافيه عيب شاب غني شكله مقبول واهم شي ولد ابو جهاد يعني ابراهيم
لو ماحطيت في بالي ابوجهاد كان مستحيل اتردد ثانيه عريس لقطه بس بوضعي لا ابو جهاد وبس
قلت بشوية حماس""تقدر تجيب رقم ابو جهاد الخاص""
لازم اكون في باله علشان كذا ابغى اذكر بنفسي
قال بعد سكوت ثواني""ايوه بس بعد وقت""
عدلت جلستي وانا مبتسمه صراحه احساس حلو اني العب ع ليث ياما فكرت اني اصبح ع سكرتير ابو جهاد ويرد علي بس
الحين وين وصلت لازم اهني نفسي
لما وصلت البيت نزلنا وانا اشوف بعد البنت الي ساكنه فوقنا تنزل من السياره حركت لي يدها بطريقة سلام
لما التفتت وشافتني رجعت لها نفس الحركه بدون احساس وبسرعه نزلت يدي
ومشيت للبيت صح استغربت من حركتها مااعرفها علشان تسلم بس كان استغرابي اكثر من عبد الرحمن هو دايما لما نشوف اي احد اعرفه يسٲل حتى يجمع خلفيه كامله عن الشخص
اش فيه الحين دخل بدون حتى يلتفت او يمكن حتى ينتبه لوجودها
لما دخلنا البيت كانت امي وجدتي بالصاله جالسين جلس عبدالرحمن عندهم وانا مثل العاده رايحه غرفتي اخذ دش قبل مااتغدا
بس وقفت لما سمعت عبدالرحمن يقول""تعالي اجلسي تاج شوي""
طالعت فيه وانا معقده حواجبي اش صاير اول مره يقول كذا
قالت امي بقلق""اش فيه عبدالرحمن اش صار""
قالت جدتي وهي ترفع يدها""معروفه اش يجي من ورا بنتك""
قال عبدالرحمن بقلة صبر""تعالي تاج""
لاني لسى واقفه بمكاني رجعت وجلست وانا مو قادره احدد بٲي موضوع يتكلم
قالت امي""لا تخوفني""
قال عبدالرحمن بابتسامه واسعه""مايخوف الموضوع الا يفرح اليوم ليث ولد ابو جهاد صاحب شركة الافلاك الي تشتغل فيها تاج اتصل علي وطلب نحدد يوم يجي يخطب تاج""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(امي حظ جميل قٌطف لي من بساتين الجنه اعيذك يا أمي من ليل يهديك هماً ،وانيناً يلبسك تعباً وحزناً يستوطن قلبك .""يارب تخليها لي وتطول بعمرها..)

نزف جروحي 24-03-15 06:56 AM

رد: رواية من المستفيد
 
اجل ليث اسمه ...
مثل ماتعب ابوه وجننه حيجنن تاج😆
واحسه اما حيعقلها او يدخلها مصحه ههههه..
وحتكون الاكشنات نار ♨♨♨ 👏👏👏👏
حبييييته 😍😍😍

تستاهل الخصم تاج..
ايه التسيب دا..
مخططه ع الشايب وصدقت حالها ..
انها خلاص صاحبة الحلال ..😠..

عبدالرحمن ..
مارجع كلمها عادي الا عشان مصلحته ..
وعامل فيها زعلااان اول ..
ياحيف عالرجال بس ...
من اول وهو طايح من عيني..

نجي للجدة..
هههههه احبها ...
دايم تبرد خاطري بتاج 😂😂..

بارت هادي ...
يسلموا عيوني ..
خلي القفلات هاديه عشان الاسلاك ماتخرب
هههههههه...

وبانتظار البارت التاني 😉
😍😍😍

نزف جروحي 24-03-15 07:13 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ياحبها للفلوس ..
وتقول هذا مو اسلوب وماأقنعني ..
ياكذبها كذباه ..
ع طول استسلمت..
وقالت له اخطبني..!!!!!
وبعدين مرررا مصدقه حالها ..
حأحكي لابو جهاد عن ابنه!!!
ياشيخه خافي ربك بالشايب ..
تعبان وحالته حاله وانتي ماهمك الا نفسك..
يرتفع ضغطه ..ينجلط مش مهم..
المهم انتي ست تاج😡😡
ايش الأنانية دي..

اما سي ليث..
برافوا عليك عرفت تلوي ذراعها ..
كمان بس تتزوجها عطها كم كف وكم بوكس ..
وتزوج عليها واقهرها مثل ماهي قهراني ...
يمكن تعقل وتسيب الجنان اللي هي فيه ..
وتفكر بعقل وتخطط لمستقبلها صح ..
بعدين سي ليث الحين مالقيت الا المصلحجية دي..

ياشيخ عندك بنات حلوين واخلاق ..
بالمنتدى لازم الست تاج يعني..



جارتهم الجديدة ...
مدري ليه احس السلام مو لتاج ..
للي معاها 😵..
ان شاء الله يخيب ظني وتطلع بنت كويسه ..
ممكن البنت بتخطط وتعجب الجدة و
تكون زوجه الواد عبد الرحمن مستقبلا..
وكما تحفر ياعبدالرحمن انحفر لك
😒

تعب دماغي وتعبت وانا اكتب اليوم ..
شكلي باخذ نقاهه من التعليق ...
هههههه

يعطيكي الف عافيه خيتو..
مبدعه كالعاده ..
لاحرمنا الرحمن منك ..
😘😘😘🌹🌹🌹

أبداع أنثى 24-03-15 07:25 AM

رد: رواية من المستفيد
 
الله يعطيك الففف عااافيييه

وعساااك ع القووة يارب

bluemay 24-03-15 08:03 AM

رد: رواية من المستفيد
 
تسجيل حضوووور ولي عودة بتعليق بعد القراءة

bluemay 24-03-15 08:43 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيبتي تستاهلي وأكثر يا رائعة وابدا ما جاملتك بالعكس مستمتعة ع اﻵخر بمتابعتك ...



نجي للبارتين الحلوين

وطلع عريس الغفلة ليث أخو جهاد الصغير ... جد صدمة لتاج اللي كل شي حولها كان بأكد أنه جهاد .

طبعا ما بتقدر تحكم بهيك قرار لحالها فدخلت خالها الحبيب عشان يشير عليها شو تعمل .. والدحمي حمد الله اللي جاته لعنده هو بده العنب ما بدو يقاتل الناطور هههههه

طبعا تاج ما عجبها الحكي ﻷنه بدها استقرار ومع ليث الطايش بنظرها ما راح تستفيد وبعدين هي عينها على الجاجة الذهبية بحالها مو لبيضة الذهب اللي بإيدها .


طبعا واحتدم الشجار بينها وبين الدحمي وباﻷخير قررت تنهيه بالرفض.

عملت ابحاث عن النت وحاولت تجمع اخبار عن ابو جهاد وابنه ..

جلستهم ع الغداء وحديثهم خلى الجلسة حميمة بس المزيونة ما تشوف الغلط وتسكت عليه .. هي أكيد بتشوف تاج غلطت واساءت اﻷدب مع خالها ولو كان اصغر منها .

بس أم تاج شكلها حساسة بزيادة وما بتطيق يضلو يتناقروا قدامها .



صباح اليوم التاني لقت انذار تاني تستحقه طبعا ولكن فسرته اسلوب ضغط من ليث ويمكن عشان يورجيها مكانتها ...

مع اني بديت اصدق انه يضغط عليها فهي باحثة عن الذهب بنظره وبتنطبق عليها شروط عروسه المطلوبة .


تاج اللي لسه ما فاتت القصر خلص اتقمصت الدور وعاشت واقع رسمه خيالها ... يعني وكأنها حرم ابو جهاد المصون

طلعت من قسمها لعند ليث .


الطريقة اللي قابلها فيها ليث كانت قوية طبعا فهو اما بدو ياها ما تستعجل بقرارها بالرفض وتفكر . وأما ما بحب يخلط الشغل باللعب وبدو يوضحلها الوضع برسالة اﻹنذار.


بس بصراحة طلعت مو قليلة هالتاج وكتبتله شي فعلا بعطيه امل انها ممكن تفكر بس ما حسبت حساب انه رجال دغري وما بلف ويدور وعمل بنصيحتها على ما يبدو.


ما بعرف شو سر البنات اللي معها مرات يصيبهم البرود ومرات يكونو متل العسل ..

البنت جارتهم اظنها تاشر للدحمي مو إلها هههههههه .. الدليل عدم سؤاله وتصرفه بغرابة بالنسبة لتاج .


أممم بصراحة القفلة خطيييييرة اتوقع ليث فعلا حكى مع الدحمي هههههه او انه الدحمي خبيث وبدو يفطر فيها قبل لا تتغدى فيه .


يسلمو إيديك حبيبتي ابدعتي الصراحة

متشوووووقة لمعرفة ردة فعل تاج


لك مني خالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

عمر البعد 24-03-15 11:31 AM

رد: رواية من المستفيد
 
يااسلام الحين بدت القصهه من جد

حوار تاج مع الدحمي رفع ضغطي
حسيتهم فااهمين الزواج غلط
وبعدين تااج ماافي حيااتها ذره روومنسيه موو طبيعيه هاالبنت ابد
يمكن بعد مااتتزوج ليث تنزرع الغيره من خطيبته بقلبهاا وتزعزع كيانهاا

وليث بعد تفكيره مااادي ويفكر الفلووس تحل كل مشااكله
زواجه من تاج يعتبره صفقه او تحدي ومابيرضى انه يخسرهاا

واكيد مجمع معلومات عن تااج وحياتها اكثر مما نتوقع
ويمكن كلم ابووها بعد وبنشووفه حااضر ويبارك هالارتبااط ههههههه


سلمتي عجاايب

برد المشاعر 24-03-15 12:58 PM

رد: رواية من المستفيد
 
هههههه ‏

عرف عبدالرحمن ‏ كيف يجيب راسها والأكثر جهاد لا أقصد ليث ‏

رووووعة جيجي يا أم الكرم والإبداع ‏

بدأت الرواية تزيد روعة وأحلى لما ‏

بنكون في بيت الأبو جهاد ‏


موفقة حبيبتي وفي انتظارك ‏

وردة شقى 24-03-15 07:05 PM

رد: رواية من المستفيد
 


مساء النور ..


ليث
عرف مراد تاج و قال يضرب عصفورين بحجر
يعطيها الي تبي و يبعدها عن ابوه .. ة تبتعد عنهم مره وحده ..
وقال اتغدى فيها قبل لا تتعشا فيه
ما عطاها مجال ة انا متاكده
انه عارف وضعها و ان اهلها اكيد ماراح يردونه .. واحد بوضعه و مستواه المادي بالنسبه لوضعهم ما ينرد ..
بس ما فكر بسالفة التوقيت بالزواج انها ما يجوز ؟!
ولا اهو انسان ما يدل درب الدين او ما يهمه؟!
و اذا اهو جذي ؟! اهي شلون بتسكت و توافقهم؟!
لاحظت انها ما همها انه مؤقت من ناحية الدين اهي همها الاستفاده
تبيها دايمه ..
و خالها مثل الشي ..
و اكيد ماراح يمشي رايها
لان همه يستفيد و بس ..

اهي ترسم على بوجهاد
و ليث يرسم عليها او بالاحرى رسم و خلص ..


شبصير ؟!
هل الكل بيهتم برايها ولا ممكن خالها يهددها برسمها على ابوه ؟!



:)


ريم السعودية 25-03-15 12:32 AM

رد: رواية من المستفيد
 
رواية جميلة واحداث اجمل اتوقع تاج تبغى تعيش اهلها عيشة طيبة عشان ابوها يرتاح من هالعمل اللي ابعده عنهم وبتكون فرصة لها انا لو مكانها بقبل وانا مغمضة بتخيل نفسي اني هذاي وظيفة بشروط اللي احدده انا ليش لا هو لفترة محددة بانتظار ياعسل

الشجية 25-03-15 01:26 AM

رد: رواية من المستفيد
 
*
*
*

سلامُ الله ِ و رحمتُه عليك ِ () .


أخبارك مبدعتنا ؟



بارت جميل للغاية
طلع توقعي بمحله و عبدالرحمن يبغى تاج لليث
و هو ما قال هالكلام قدام إهله الا عشان يورطها و ما عاد تفكر بأبو جهاد مرة ثانية
سواء كان صادق بإنه ليث اتصل فيه او كذاب هو نيته كذا كذا يورطها
لأنه لو حتى كان صادق و ليث اتصل عليه كان يقدر ببساطة يقول لتاج و بعدين يخبر اهله
بس هو عارف انه لو قال لتاج تاج بتقوله لا تقول لأهلي وكذا بيصير بينه و بينها مشكلة
و طبعًا هو متمصلح معاها فأكيد ما يبغى يزعلها منه
فكان اقرب طريق انه يقول لأهله و لا جات قالت له ليش قلت قدامهم يقولها هو اتصل علي وكان لازم اقولهم يعني بيكون عنده عذر يبرر موقفه فيه و هي بغباءها بتصدق طبعًا


ليث من طريقة كتابتك من الرواية الأولى لهاذي الرواية اتوقع انه فاهم وش تنوي له تاج و ما قال بيتزوجها الا عشان يبعدها عن ابوه و يعطيها الي تبغاه
بس من كلام تاج احس انه مو فاهم لكن لو هو مو فاهم فليش يختار تاج بس , قدامه بنات كثير وقفت الدنيا عليها و يعطيها مهلة عشان تفكر ! الأكيد انه فاهم كل حاجة
المهم زواج مصلحة هو يبعدها عن ابوه ويستفيد
وهي تآخذ الفلوس وتستفيد
بالآخر لا هي ولا هو بيستفيدون
الطمع شين , راح يتقبلون بعض ويعرفون اغلاطهم و يعيشون حياة زوجية طبيعية كأي زوجين

عبدالرحمن و اهلها بيضغطون على تاج كثير لمن توافق
ما ادري ااتوقع ردة فعل الجدة بتكون مو كويسة
بما انها غير متقبلة لشغلة تاج فيمكن ما تتقبل او ما تستوعب كيف مدير الشركة يطلبها له




دمتِ بود | $




*
*
*

عجااايب 25-03-15 05:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520660)
اجل ليث اسمه ...
مثل ماتعب ابوه وجننه حيجنن تاج😆
واحسه اما حيعقلها او يدخلها مصحه ههههه..
وحتكون الاكشنات نار ♨♨♨ 👏👏👏👏
حبييييته 😍😍😍

تستاهل الخصم تاج..
ايه التسيب دا..
مخططه ع الشايب وصدقت حالها ..
انها خلاص صاحبة الحلال ..😠..

عبدالرحمن ..
مارجع كلمها عادي الا عشان مصلحته ..
وعامل فيها زعلااان اول ..
ياحيف عالرجال بس ...
من اول وهو طايح من عيني..

نجي للجدة..
هههههه احبها ...
دايم تبرد خاطري بتاج 😂😂..

بارت هادي ...
يسلموا عيوني ..
خلي القفلات هاديه عشان الاسلاك ماتخرب
هههههههه...

وبانتظار البارت التاني 😉
😍😍😍




ياهلا والله حبيبتي..
شكرا من اعماق قلبي لوجودك ولروحك الحلوه..
سعدت جدا بمشاركتك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله ترضيك لنهايه.

عجااايب 25-03-15 05:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520661)
ياحبها للفلوس ..
وتقول هذا مو اسلوب وماأقنعني ..
ياكذبها كذباه ..
ع طول استسلمت..
وقالت له اخطبني..!!!!!
وبعدين مرررا مصدقه حالها ..
حأحكي لابو جهاد عن ابنه!!!
ياشيخه خافي ربك بالشايب ..
تعبان وحالته حاله وانتي ماهمك الا نفسك..
يرتفع ضغطه ..ينجلط مش مهم..
المهم انتي ست تاج😡😡
ايش الأنانية دي..

اما سي ليث..
برافوا عليك عرفت تلوي ذراعها ..
كمان بس تتزوجها عطها كم كف وكم بوكس ..
وتزوج عليها واقهرها مثل ماهي قهراني ...
يمكن تعقل وتسيب الجنان اللي هي فيه ..
وتفكر بعقل وتخطط لمستقبلها صح ..
بعدين سي ليث الحين مالقيت الا المصلحجية دي..

ياشيخ عندك بنات حلوين واخلاق ..
بالمنتدى لازم الست تاج يعني..



جارتهم الجديدة ...
مدري ليه احس السلام مو لتاج ..
للي معاها 😵..
ان شاء الله يخيب ظني وتطلع بنت كويسه ..
ممكن البنت بتخطط وتعجب الجدة و
تكون زوجه الواد عبد الرحمن مستقبلا..
وكما تحفر ياعبدالرحمن انحفر لك
😒

تعب دماغي وتعبت وانا اكتب اليوم ..
شكلي باخذ نقاهه من التعليق ...
هههههه

يعطيكي الف عافيه خيتو..
مبدعه كالعاده ..
لاحرمنا الرحمن منك ..
😘😘😘🌹🌹🌹




حبيت ردك وتركيزك بطريقه ماتتخيلينها ان شاء الله اني مااخيب ظنك ودوم تعجبك الروايه..
الله يعافيك ويزيدك راحه..
حبيبتي..

عجااايب 25-03-15 05:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3520667)
الله يعطيك الففف عااافيييه

وعساااك ع القووة يارب




ياهلا والله..
يعافيك حبيبتي يارب..
شكرا ياذوق..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 25-03-15 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3520683)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيبتي تستاهلي وأكثر يا رائعة وابدا ما جاملتك بالعكس مستمتعة ع اﻵخر بمتابعتك ...



نجي للبارتين الحلوين

وطلع عريس الغفلة ليث أخو جهاد الصغير ... جد صدمة لتاج اللي كل شي حولها كان بأكد أنه جهاد .

طبعا ما بتقدر تحكم بهيك قرار لحالها فدخلت خالها الحبيب عشان يشير عليها شو تعمل .. والدحمي حمد الله اللي جاته لعنده هو بده العنب ما بدو يقاتل الناطور هههههه

طبعا تاج ما عجبها الحكي ﻷنه بدها استقرار ومع ليث الطايش بنظرها ما راح تستفيد وبعدين هي عينها على الجاجة الذهبية بحالها مو لبيضة الذهب اللي بإيدها .


طبعا واحتدم الشجار بينها وبين الدحمي وباﻷخير قررت تنهيه بالرفض.

عملت ابحاث عن النت وحاولت تجمع اخبار عن ابو جهاد وابنه ..

جلستهم ع الغداء وحديثهم خلى الجلسة حميمة بس المزيونة ما تشوف الغلط وتسكت عليه .. هي أكيد بتشوف تاج غلطت واساءت اﻷدب مع خالها ولو كان اصغر منها .

بس أم تاج شكلها حساسة بزيادة وما بتطيق يضلو يتناقروا قدامها .



صباح اليوم التاني لقت انذار تاني تستحقه طبعا ولكن فسرته اسلوب ضغط من ليث ويمكن عشان يورجيها مكانتها ...

مع اني بديت اصدق انه يضغط عليها فهي باحثة عن الذهب بنظره وبتنطبق عليها شروط عروسه المطلوبة .


تاج اللي لسه ما فاتت القصر خلص اتقمصت الدور وعاشت واقع رسمه خيالها ... يعني وكأنها حرم ابو جهاد المصون

طلعت من قسمها لعند ليث .


الطريقة اللي قابلها فيها ليث كانت قوية طبعا فهو اما بدو ياها ما تستعجل بقرارها بالرفض وتفكر . وأما ما بحب يخلط الشغل باللعب وبدو يوضحلها الوضع برسالة اﻹنذار.


بس بصراحة طلعت مو قليلة هالتاج وكتبتله شي فعلا بعطيه امل انها ممكن تفكر بس ما حسبت حساب انه رجال دغري وما بلف ويدور وعمل بنصيحتها على ما يبدو.


ما بعرف شو سر البنات اللي معها مرات يصيبهم البرود ومرات يكونو متل العسل ..

البنت جارتهم اظنها تاشر للدحمي مو إلها هههههههه .. الدليل عدم سؤاله وتصرفه بغرابة بالنسبة لتاج .


أممم بصراحة القفلة خطيييييرة اتوقع ليث فعلا حكى مع الدحمي هههههه او انه الدحمي خبيث وبدو يفطر فيها قبل لا تتغدى فيه .


يسلمو إيديك حبيبتي ابدعتي الصراحة

متشوووووقة لمعرفة ردة فعل تاج


لك مني خالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°





عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا بالمتميزه..
ان شاء الله اني استاهل متابعتك..
قريت ردك كذا مره بأستمتاع شكرا لمرورك الي دايما انتظره..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا ودوم تستمتعين بالقراءه..
حبيبتي والله هذا رقي ذوقك..

عجااايب 25-03-15 05:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البعد (المشاركة 3520695)
يااسلام الحين بدت القصهه من جد

حوار تاج مع الدحمي رفع ضغطي
حسيتهم فااهمين الزواج غلط
وبعدين تااج ماافي حيااتها ذره روومنسيه موو طبيعيه هاالبنت ابد
يمكن بعد مااتتزوج ليث تنزرع الغيره من خطيبته بقلبهاا وتزعزع كيانهاا

وليث بعد تفكيره مااادي ويفكر الفلووس تحل كل مشااكله
زواجه من تاج يعتبره صفقه او تحدي ومابيرضى انه يخسرهاا

واكيد مجمع معلومات عن تااج وحياتها اكثر مما نتوقع
ويمكن كلم ابووها بعد وبنشووفه حااضر ويبارك هالارتبااط ههههههه


سلمتي عجاايب




ياهلا والله حبيبتي..
والله بجد دايما ردودك فيها شي غير ربي مايحرمني منك..
شكرا لوجودك ولوقتك سعدت جدا فيك..
سلمت روحك..

عجااايب 25-03-15 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3520719)
هههههه ‏

عرف عبدالرحمن ‏ كيف يجيب راسها والأكثر جهاد لا أقصد ليث ‏

رووووعة جيجي يا أم الكرم والإبداع ‏

بدأت الرواية تزيد روعة وأحلى لما ‏

بنكون في بيت الأبو جهاد ‏


موفقة حبيبتي وفي انتظارك ‏




ياهلا والله فيك يالغاليه..
حبيبتي هذا من ذوقك وكرم اخلاقك..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا لان متابعتك تهمني..
شكرا..

عجااايب 25-03-15 05:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3520758)


مساء النور ..


ليث
عرف مراد تاج و قال يضرب عصفورين بحجر
يعطيها الي تبي و يبعدها عن ابوه .. ة تبتعد عنهم مره وحده ..
وقال اتغدى فيها قبل لا تتعشا فيه
ما عطاها مجال ة انا متاكده
انه عارف وضعها و ان اهلها اكيد ماراح يردونه .. واحد بوضعه و مستواه المادي بالنسبه لوضعهم ما ينرد ..
بس ما فكر بسالفة التوقيت بالزواج انها ما يجوز ؟!
ولا اهو انسان ما يدل درب الدين او ما يهمه؟!
و اذا اهو جذي ؟! اهي شلون بتسكت و توافقهم؟!
لاحظت انها ما همها انه مؤقت من ناحية الدين اهي همها الاستفاده
تبيها دايمه ..
و خالها مثل الشي ..
و اكيد ماراح يمشي رايها
لان همه يستفيد و بس ..

اهي ترسم على بوجهاد
و ليث يرسم عليها او بالاحرى رسم و خلص ..


شبصير ؟!
هل الكل بيهتم برايها ولا ممكن خالها يهددها برسمها على ابوه ؟!



:)






ياهلا والله..
تنور حياتك بالقرآن ان شاء الله..
قريت ردك بأنتباه حبيت تركيزك ع هذي النقطه وحبيت اكثر وجودك شكرا حبيبتي لهذا الشرف..
ان شاء الله مااخيب ظنك وترضيك كل تفاصيل الروايه..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 25-03-15 05:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية (المشاركة 3520819)
رواية جميلة واحداث اجمل اتوقع تاج تبغى تعيش اهلها عيشة طيبة عشان ابوها يرتاح من هالعمل اللي ابعده عنهم وبتكون فرصة لها انا لو مكانها بقبل وانا مغمضة بتخيل نفسي اني هذاي وظيفة بشروط اللي احدده انا ليش لا هو لفترة محددة بانتظار ياعسل




ياهلا والله حبيبتي..
الحمدلله انها اعجبتك ان شاء الله دوم تبقى بعيونك كذا..
خليك دايما قريبه وان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ربي يسعدك سعاده ابديه..

عجااايب 25-03-15 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3520832)
*
*
*

سلامُ الله ِ و رحمتُه عليك ِ () .


أخبارك مبدعتنا ؟



بارت جميل للغاية
طلع توقعي بمحله و عبدالرحمن يبغى تاج لليث
و هو ما قال هالكلام قدام إهله الا عشان يورطها و ما عاد تفكر بأبو جهاد مرة ثانية
سواء كان صادق بإنه ليث اتصل فيه او كذاب هو نيته كذا كذا يورطها
لأنه لو حتى كان صادق و ليث اتصل عليه كان يقدر ببساطة يقول لتاج و بعدين يخبر اهله
بس هو عارف انه لو قال لتاج تاج بتقوله لا تقول لأهلي وكذا بيصير بينه و بينها مشكلة
و طبعًا هو متمصلح معاها فأكيد ما يبغى يزعلها منه
فكان اقرب طريق انه يقول لأهله و لا جات قالت له ليش قلت قدامهم يقولها هو اتصل علي وكان لازم اقولهم يعني بيكون عنده عذر يبرر موقفه فيه و هي بغباءها بتصدق طبعًا


ليث من طريقة كتابتك من الرواية الأولى لهاذي الرواية اتوقع انه فاهم وش تنوي له تاج و ما قال بيتزوجها الا عشان يبعدها عن ابوه و يعطيها الي تبغاه
بس من كلام تاج احس انه مو فاهم لكن لو هو مو فاهم فليش يختار تاج بس , قدامه بنات كثير وقفت الدنيا عليها و يعطيها مهلة عشان تفكر ! الأكيد انه فاهم كل حاجة
المهم زواج مصلحة هو يبعدها عن ابوه ويستفيد
وهي تآخذ الفلوس وتستفيد
بالآخر لا هي ولا هو بيستفيدون
الطمع شين , راح يتقبلون بعض ويعرفون اغلاطهم و يعيشون حياة زوجية طبيعية كأي زوجين

عبدالرحمن و اهلها بيضغطون على تاج كثير لمن توافق
ما ادري ااتوقع ردة فعل الجدة بتكون مو كويسة
بما انها غير متقبلة لشغلة تاج فيمكن ما تتقبل او ما تستوعب كيف مدير الشركة يطلبها له




دمتِ بود | $




*
*
*




عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله صادقه..
حبيبتي شكرا لاهتمامك انا بخير الحمدلله..
والله من اشوف اسمك اتحمس اقرأ ردك وانتبه لكل حرف تكتبينه ان شاء الله دوم اشوف مرورك..
حبيت والله كلامك وتركيزك وانتباهك لشخصيات يارب انك تحميها من كل شر..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 25-03-15 06:35 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث عشر..
قالت امي بحسره""المفروض يكلم ابوها بس وينه عنا""
قالت جدتي""هذا خالها بحسبة ابوها""
قال عبدالرحمن وهو يحرك يده""مثل ماقالت امي انا خالها وعادي اذا كلمني بس طبعا ماراح يجون البيت الا بوجود حسن""
نسيو الموضوع الاساسي وفكرو يكلم مين
سكتو كٲنهم يستوعبون الفكره وعيون عبدالرحمن عليهم وانا عيوني عليه ماطالع فيني ولا لمحه
يعني هذي ردة فعل ليث ع الورقه ع بالي اني لعبت عليه وسكته عني
مو انه يتصرف كذا حاسه انه لعب علي طبعا بمشاركة عبدالرحمن كيف يقول لي قدامهم كلهم ليش ماقال بالسياره
يعني هذا الي كٲن يفكر فيه كيف يخليني اوافق عليه وهذي انسب طريقه لان مستحيل اذا رفضت ليث وتقدم لي ابوه بتوافق مستحيل
والحين يبغون يكلمون ابوي
المستحيل مااعرفه برفض ليث وبخلي ابوه يخطبني وراح اوافق وهم كيفهم
قالت جدتي بنبرة شك""مين قلت""
قال عبدالرحمن""هذا ولد رئيس الشركه والحين هو الي مستلمها لان ابوه بالمستشفى""
عارفه اش قصده بهذا الكلام يبعد ابو جهاد عني في المستشفى كٲنه شيبه
قالت امي وبصوتها واضح فيه الابتسامه لاني ماشلت عيوني عن عبدالرحمن""وش رايك تاج""
بكل جرائه طالع فيني عبدالرحمن وقال""انا
قلت له ينتظر فتره حتى نرد علي يعني فكري براحتك""
قالت جدتي وهي تحرك راسها بطريقة ايوه""هذا كلام الاصول دام نوى يخطب اكيد بتوافقين صح يابنتي""
انا ماانتبهت لكلام جدتي في البدايه مقهوره من هذي الخشبه بس سمعتها قالت يابنتي اول مره تقول لي يابنتي
وقفت وقلت بحده""تعال عبدالرحمن""
ومشيت بتجاه غرفتي بخطوات سريعه وقفت عند الباب اول ماشفته
قلت وانا امدد بحروفي""مثل ماكلمته وتفاهمت معاه توصل له رفضي وابغاك تجيب لي رقم ابو جهاد الحين بس كيف انت ادرى""
ماعندي كلمات توصف احساسي بتصرف ليث وعبدالرحمن كٲنهم اتفقو علي
غبي عبدالرحمن غبي مايعرف وين الصح
ماابغى اقعد اتكلم معاه وانا عارفه اسلوب عبدالرحمن يطلع نفسه معاه حق
وليش اتكلم انا معاه كذا بس ابغى اكلم ابو جهاد
قال بعد تردد""تاج اسمعي لا تخربين ال....""
قاطعته وقلت بعد مامسحت عيوني بعصبيه""الرقم""
طلع جواله من جيبه وفهمت انها موافقه
فسخت عبايتي ورميتها ع السرير ودخلت الحمام اغسل وجهي ماابغى اسمع لعبدالرحمن وهو يكلمه ابغى الناتج الرقم وبس
فسخت الساعه وحطيتها ع المغسله وفتحت ازرار كمي الي تو حسيتها ضايقتني
طلعت من الحمام وانا ناويه اذا بيتٲخر بٲخذ اسرع دش بس كٲن واضح بنهاية المكالمه
قال اول ماسكر بعد تنهيد""قلت له بتحمد له بالسلامه مااقتنع قلت اني بسٱله اذا راضي ولا لا عن هذي الخطوه اقصد الخطوبه و....""
قلت بعصبيه""عبدالرحمن""
مصر يخرب علي
اعطاه الرقم وهو عارف بيسٲله عن الخطبه مهما كٲن رايه راح يقول ايوه لان ولده كلمه ويعرف وواثق بعد ويستفسر ليش
واحنا نتصل نتٲكد ياربي كنت ابغى اعرف اول مايسمع شلون راح تكون ردة فعله علشان اعرف صدق اثرت فيه ولا لا
لان هو الاظمن
واذا حسيته اتفاجاءه راح اقول له اني برفضه وابغاك انت بس خربو علي كل شي كل شي
جلست ع طرف السرير واعطيت عبدالرحمن ظهري وانا اللعب باصابعي ماراح اسكت كذا ايوه ماراح اسكت
بدق ع ابو جهاد وبقول ان ولده عرض علي فلوس وزواج علشان يبعدني عنك
لانه يخاف اتزوجك ومو مشكله اخذ وقت طويل حتى يرجع يفكر فيني بعد ولده
لان مستحيل ينسى الموقف
قلت وانا اللتفت ع عبدالرحمن الي واقف في مكانه وشكله ينتظر اش بيصير""اخذت الرقم""
قال بهدوء""برسله لجوالك""
وقفت ادور لشنطه لقيتها عند الباب فتحها وطلعت الجوال
ولما حفظت الرقم طالعت بعبدالرحمن انتظره يطلع
قال لما فهم نظرتي وهو طالع""كلميه بٲي شي يجي في بالك بس صدقيني ماراح يخطبك لو مات عليك الاصول اصول اساسا حتى الناس بتقول خرف""
قلت بصوت عالي""انت بذات لا اسمع صوتك""
رجع دخل الغرفه وقال""مستحيل يرضى يخرب سمعته الي لها سنين عاليه""
ورجع طلع طنشت كلامه او بالاصح احاول اقفل عقلي علشان مايدخله كلامه
دقيت ع الرقم وحطيته ع اذني رد بعد وقت مو قليل""هلا مين معاي""
قلت وانا احاول اوضح بصوتي ابتسامه""انا تاج اش اخبارك وكيف صحتك""
قال بصوت واضح فيه الترحيب""تاج زوجة ولدي المستقبليه ياهلا ياهلا انا توقعت هذا الشي من اول مره تفاجاءه بوجودك في غرفة المستشفى""
قلت بتحطم كبير""ليش""
كنت اقصد ليش ردة الفعل هذي معقوله مااثرت برجال كبير بس شكله فهم غلط وماانتبه لنبرة صوتي لانه قال بحماس
""لانه منع الموظفين يزوروني وحط حواجز قدام باب غرفتي وشافك اكثر من مره تعديتيها موجوده عندي قلت لك انك اول زايره تذكرين""
قلت""امم""
لاني خلاص ابغى اسكر الاتصال بس بعد ع باله اني مندمجه
لانه قال""عرف انك وحده جريئه وماتتبعين التعليمات وهذا عكس الي تعود عليه من البدايه توقعت هذا اليوم ربي يوفقكم""
قلت بصوت يأس""مع السلامه""
سكرته بسرعه ماحاولت ابين شي بس اخذت الي ابغاه فهمت انه انتهى
حطيت الجوال جنبي ابو جهاد راضي كل الرضى حتى مافكر فيني لثانيه يقول من اول يوم توقع كذا
يعني حتى لو رفضت ليث راح اخسرهم اثنينهم واخسر وظيفتي
غمضت عيوني ثواني وبعدها فتحت عيوني بقوه لا طبعا لا
راح اوافق ع ليث ع الاقل اكسب شي مااضيع الفرصه هذي راح احاول استغل الشرط والمبالغ الي احددها قد مااقدر
انا من البدايه هدفي هو الفلوس علشان مشروعي وليث عنده فلوس خلاص بوافق واحاول استغل بعد السبعه شهور مثل ماحدد
انسدحت ع السرير وطالعت بالسقف مااحس بحزن لاني خسرت ابو جهاد
لا لاني خسرت الراحه الدايمه خلاص بستغل الفرصه الي قدامي وبلاش ندم ع الي سويته
لان يمكن هذا هو الي خلى ليث يعرفتي
هو يقول زواج قدام الناس يعني حتى وجهي ماراح يتٱثر بصير زوجة رئيس الشركه والكل بيقدرني
وراح اخذ لي مكتب وحدي مو مع البنات
وراح اروح وارجع بسياره حلوه مع سايق وابدا مشروعي بوقتي الباقي
هو مشغول بشغله وانا مشغوله بوقتي وبنظرت الكل اني جبت راس ليث وخليته يتزوجني
هذي الافكار بردة ع قلبي هذا الزواج ع نفس قناعتي راح يعطيني خطوه لقدام
وبعد ليث قال الاشياء الي بيستفيدها
حاولت استرجع وجه ليث بس يعني مو مره واضح وحاولت اركبه انه زوجي وبعيش معاه بس مو قادره اتخيل
لازم اغير نظرتي عنه
صليت العصر ونمت بدون مااعطي عبدالرحمن فكره عن موقفي الجديد
خليه يتعب من التفكير مع ان يمكن بدون موقفه هذا للحين نظري ع ابو جهاد الي حتى مافكر فيني يعني رُب ضارة نافعه..
طلعت السياره وحرك وهو كل شوي يطالع فيني للحين ماقلت له لاني نمت لاخر الليل اكلت وكان الكل نايم
والصبح امي موجوده بس في السياره مافي مانع
قلت بدون مقدمات""اش قال لك ليث بالاتصال""
قال وهو يرفع اكتافه""ماقال كلام كثير بس سلم وسٲل عن اخباري برسميه وقال نحدد وقت وقلت له ان شاء الله قال انتظر اتصالك وسكر""
قلت وانا معقده حواجبي""من وين جاب رقمك""
قال بابتسامه""اكيد بيجيبه هذا ليث ابراهيم""
قلت وانا اطالع فيه بطرف عيوني اشوف ردة فعله""راح استغل الفرصه وبوافق""
طالع فيني لثواني وبعدها صفق بيده بس بسرعه رجع مسك الدركسون بعد ماشاف سياره قدامنا خففت السرعه فجاءه
وقال بضحك""ذكيه""
دام ماضيعت عرضه للحين ذكيه مع اني امس كان قصدي شي ثاني بس عرفت اتصرف مهما كانت نيتي
رجع قال""كذبت عليك ماكان اتصاله قصير""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(رحل ابي واختي ولكن كالمسك مازلت رائحتهم عالقة بكل زاويه من زوايا المكان الذي يجمعنا وإياهم رحلوا وظل حبل الدعاء هو الوصل بيننا ربي افتح على قبورهم نسائم رحمتك ولاتجعل آخر عهدنا بهم في الدنيا وابني لنا ولهم بيوتا في جنةالفردوس..امين يارب العالمين..)

شبيهة القمر 25-03-15 07:08 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم
اهلييين عجووبه ياحاتمية الابداع بااارتات حلوه وممتعه

انا عندي احساس ان ليث فكر بتاج عن قناعه وحب مو مثل ماقال لها
بس لانه عرف تفكيرها فأتاها من حيث ارادت ههتتههههه

بس من جد يافيها كمية غباء هالتاااج ودي ادخل عليها واصطرهاا كم كف
يمكن تستوعب الحين معلقه نفسها مع هالشايب وماتدري يمكن يموت مالحقت عليه ويمكن هو من الاساس مايفكر بالزواج والدليل انه قال لها بالمستشفى يابنتي بس وش نقول مالنا الا الصبر مع هالتاج
حسيت الدحمي اعقل منها وهو يقنعها تترك ابو جهاد
بس ان شاءالله انها تعقل وتعرف تجيب ليث وبدل ماتكون شهور تكون حياتها معه سنييين
الله يعينك ياليث من الان انا معك بس عاد انتبه تكسر بخاطرها >>هههههه فيس الجده
عجووووبه تسلم الايادي ياقلبي من جد ارتبط اسمك بالالتزام ربي يحفظك

نزف جروحي 25-03-15 10:19 AM

رد: رواية من المستفيد
 
عجايب ..ياأعجوبة الكتابة..
ليه البارت مافيه بوكس لتاج..
حتى الجدة راضيه عنها ..
ماينفع كدا ..😠


ليث ..
ماطلب الزواج من تاج الا لانها لفتت نظر ابوه.
وهو يبي يرضيه باي طريقه ..
وعارف انها مثل النبات المتسلق ..
ماتبي الا الفلوس وماحتسيب ابوه لحاله..
فقال ليه مااضرب عصفورين بحجر واحد..
اتزوجها واراضي ابوي ..ونفس الوقت ادبها تاديب ماحصلش ..
مع انه عطاها ضمانات كثيرة لمستقبلها ..
الدليل ع رفعه اخلاقه..
مع انه اللي مثلها ماينفع معاها الا الكفوف..😍

تاج..
اكرهها ...
وع قد السنين اللي مرت وانا خاتمة الروايات خخهخ..
عمري ماكرهت بطله بالروايات

دايم القى شي يخليني اكون بصفهم..
بس تاج مالقيت ..مالقيت ..


الجدة ..
ليه كدا ياتيته ..
فين تهزيئك لبت تاج ..
ولا فرحانه انك حترتاحين منها ..



يسلموا اعجوبة العجايب عالبارت..
وبانتظارك 😍😍😍🌹🌹

عمر البعد 25-03-15 10:24 AM

رد: رواية من المستفيد
 
صبااح الفل ......

ياربي من تااج وافكاارها ستين فكره بالثاانيه خخخخخخخ

وبالاخير ولا شي يطلع صحييح هعهعهعهع

زووجه الاسد ليث مااتشتغل يااماماا ولكن تقعد ببيتها متستته فشيلي من راسك اتامر عليهم ومكتب لحاالي ههههههههه

تصدقوون عااد احب كميه السذااجه المهووله اللي بتااج معطيتها نووع من الجراءه اللي موو بمحلهاا
واسدنا بيعرف هالشي من اول لقااءبينه

عمر البعد 25-03-15 10:42 AM

رد: رواية من المستفيد
 
صبااح الفل ....


ستين فكره وفكره بالثاانيه الوحده يااتاج يااخوفي ولا شي يطلع صح من هالافكاار

الللي عااد متاكده منه ان حرم اسدنا اليث تقعد ببيتها متستته بلا شغل بلا دواام هعهعهعهع
خلي اصير اتامر عليهم ومكتب لحاالي ههههههههه

اعشق كميه السذاجه الممزوجه بالطيبه عند تااج معطيتهاا جراءه بس موو بمحلهاا

اماا الدحمي << فيساات معصبه >> وبعدين معااك يااخاال
اشك ان كانت فيه مكاالمه مع ليث اصلا



مشكووره عجاايب وعسااك ع القووه

أبداع أنثى 25-03-15 03:01 PM

رد: رواية من المستفيد
 
يعطيك ربي الفف عافييه عجوووبه ع الالتزااام ربي يسعدك

نجي للبطله تاج اللي تفكر بكل شي بكل وقت وزين منها كلمت ابوجهاد حتى تقطع حبل الوصل منه

وتبدأ توجهه تفكيرها للولد
....

اتصال ليث ومحادته الطويله ..ممكن لانه يبي يعرف حياه وماضي تاج ببيت اهلها

واكيد وضح له عبدالرحمن انها تعتبر ابوجهاد بمكان ابوها لان ابوها ع سفر دايم

فهي تكن لأبوه كل مشاعر الابوه والاهتمام

حتى يبعد أي فكره تخطر ببالي ليث من زياره تاج المتكرره لابوه وبكذا يجمل صوره تاج بعيونه

ننتظرك بشوووق ي حاتميه ليلاس

أكثثثر كاتبه تلتزم بمواعيدها وتنزل كذا بارت هدفها الاساسي هو استمتاع متابعيها

مو مثل البعض يتأخرون بتنزيل البارت

وهذا اللي يلمسه فيك جمهورك وبكل تأكيد نقولك نحن يوميا نستمتع معك

وياعساه دووم الالتزام ربي يحفظظك

ريم السعودية 25-03-15 03:03 PM

رد: رواية من المستفيد
 
عجوبة نبغى بارت زيادة مافينا صبر

bluemay 25-03-15 03:06 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت يجنن عيشني على أعصابي


يعني ابدعتي في تصوير المشهد اللي خبرهم فيه عبد الرحمن ماشاء الله متل اللي عم شاهده حقيقي


اتخيلت تاج والدخان طالع من راسها ومعصبة وتناظر الدحمي اللي سوالها طاف ههههههه

بس تستاهل وهي تسمع يا بنيتي من جدتها المزيونة .


بصراحة لعبها صاح هالليث وبعد الدحمي شكلو فريق رح يخسر تاج مباراة الدوري هههههه


بس تاج طبعا كالعادة عماها الغضب وصات تفكر وتحسب وباﻷخير اخذت الخطوة اﻷجرأ برأيي ... كيف تتصل بالرجال وتقوله انا ابغاك انت مو ولدك ؟!!! يا خراااااشييييي.


بس الإتصال مع ابو جهاد صفعها بوجها وخلاها تفوق لنفسها وباﻷخير شيء خير من لا شيء.


اتوقع الحياة رح تكون صعبة وما اظن ليث بسمحلها تتمادى معه .

وعلى هيك رح يكون في صدام بينهم واكيد تاج هي الخسرانة.


شو ممكن يكون الحديث اللي تم بين الدحمي وليث ؟!! بصراحة ما بقدر أتوقع ﻷنك دايما بتفاجأينا بالأحداث


متشووووقة كتير للجاي


يسلمو إيديك وبإنتظارك على نااااار


لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

برد المشاعر 25-03-15 04:04 PM

رد: رواية من المستفيد
 
مساء الخير جيجي ‏‏


أجمل ما في شخصية تاج إنها مختلفه ‏

عن بطلات باقي الروايات يعني دايما ‏

البطلة ذكية وأخلاقها قطار منطلق ‏

وتفكيرها ناضج وما تغلط إلا بدون

قصد ووو إلخ إلخ


لكن تاج عفوية ومتردده ومتسرعة

وأحيانا غبية وترفع الضغط بس حبيتها ‏

لإختلافها لأني من محبي التغيير ‏




ليث مثل باقي أبطال الروايات نفس ‏

الشخصية وبتجننه تاج بسداجتها أكيد ‏

لأني أحسك متعمدة شخصيتها عشان ‏

دورها في حياة ليث ‏

كل ما أجي أكثب ليت ألاقي نفسي

بكتب جهاد ههههه ‏





وطبعا بين عجايب وبين القفلات

الشريره قصة حب لا تنتهي وابتجلطيني ‏


إنتي ‏ يلزمك نجيب لك طعون صح ميمي





وختاما أنا من متابعيك إن شاء الله ‏

وما بيمنعني إلا الشديد ‏

وفي انتظارك يا عسل ‏

bluemay 25-03-15 05:22 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ههههههه عسل ميشو

والله لو نشبتلها طعوني ما يمديها إلا والرواية نازلة كاملة هههههههه


عوافي جوجو

وردة شقى 25-03-15 08:19 PM

رد: رواية من المستفيد
 


احس الموضوع في سر
يا انه ليث بيلعب بحسبة تاج لعب ..

حسيت بلحظه
ان في علاقة صداقه بين ليث و خالد رئيس قسمهم ..


:)


فيتامين سي 26-03-15 01:31 AM

رد: رواية من المستفيد
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أحب أعتذر عن عدم ردي الفترةاللي راحت وعذري
إني ما قرأت العشربارتات الأخيره إلا الآن ورى بعض
لإنشغالي
ثانيا أحب أشكرك على رحابة صدرك والتنسيق الجديد
للبارتات عجبني ومريح في القراءة وعلى التزامك اللي
نادر الوجود
البارتات راااائعه وماراح أقدرأعلق عليها كلها لكن بعلق
على أخر الأحداث
تاج
غبيه وكل تفكيرها في الفلوس وقهرتني لما حاولت تكلم
أبوجهاد وتستاهل الصفعه اللي جاتها منه زواجها من ليث
صفقه من وجهة نظرها لكن هل راح يستمرعلى كذا او راح يتغير

ليث
ذكي ولماح وواثق من نفسه يمكن معجب بها لكن يكره طمعها
واعتقد إنه لعبها صح مع عبد الرحمن وايصال الخبرلوالده
حتى يقضي على أي أمل لها في والده خاصه لما تعرف ردت فعله
وفرحته راح تقتنع إنه مافكرفيها عندي أحساس إن دافعه
لعرضه الزواج من تاج ماهوحتى يبعدها عن والده لكن
لغايه في نفسه

عبدالرحمن
هذا مصلحجي وأهم ماعنده مصلحته ماهي بعيده يتفق
مع ليث حتى يضع تاج تحت الأمر الواقع ويجبرها على
التخلي عن أبو جهاد والموافقه على ليث وما أستبعد
إنه استنفع من ليث أويخطط للأستفاده منه مستقبلا

أشواق & خالد
كيف تفكر إنها ضحكت على خالد اللي سمع كلامها
أكيدخالد بيلعب عليها ويقلب الوضع والغبيه فرحانه
بتندم الغبيه مستقبلا
تسلم يمينك عجايب منتظرين بقيةالاحداث بفارغ الصبر



عجااايب 26-03-15 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3520856)
السلام عليكم
اهلييين عجووبه ياحاتمية الابداع بااارتات حلوه وممتعه

انا عندي احساس ان ليث فكر بتاج عن قناعه وحب مو مثل ماقال لها
بس لانه عرف تفكيرها فأتاها من حيث ارادت ههتتههههه

بس من جد يافيها كمية غباء هالتاااج ودي ادخل عليها واصطرهاا كم كف
يمكن تستوعب الحين معلقه نفسها مع هالشايب وماتدري يمكن يموت مالحقت عليه ويمكن هو من الاساس مايفكر بالزواج والدليل انه قال لها بالمستشفى يابنتي بس وش نقول مالنا الا الصبر مع هالتاج
حسيت الدحمي اعقل منها وهو يقنعها تترك ابو جهاد
بس ان شاءالله انها تعقل وتعرف تجيب ليث وبدل ماتكون شهور تكون حياتها معه سنييين
الله يعينك ياليث من الان انا معك بس عاد انتبه تكسر بخاطرها >>هههههه فيس الجده
عجووووبه تسلم الايادي ياقلبي من جد ارتبط اسمك بالالتزام ربي يحفظك




عليك السلام ياهلا والله بحبيبتي..
والله مره مره فرحت بكلامك ان شاء الله دوم اكون بعيونك كذا جعل ربي يعطيك ويزيدك..
استمتعت بردك ياحلوة الروح خليك دايما قريبه..
ان شاء الله اكون قد الثقه ومااخيب ظنك ابدا..

عجااايب 26-03-15 07:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3520864)
عجايب ..ياأعجوبة الكتابة..
ليه البارت مافيه بوكس لتاج..
حتى الجدة راضيه عنها ..
ماينفع كدا ..😠


ليث ..
ماطلب الزواج من تاج الا لانها لفتت نظر ابوه.
وهو يبي يرضيه باي طريقه ..
وعارف انها مثل النبات المتسلق ..
ماتبي الا الفلوس وماحتسيب ابوه لحاله..
فقال ليه مااضرب عصفورين بحجر واحد..
اتزوجها واراضي ابوي ..ونفس الوقت ادبها تاديب ماحصلش ..
مع انه عطاها ضمانات كثيرة لمستقبلها ..
الدليل ع رفعه اخلاقه..
مع انه اللي مثلها ماينفع معاها الا الكفوف..😍

تاج..
اكرهها ...
وع قد السنين اللي مرت وانا خاتمة الروايات خخهخ..
عمري ماكرهت بطله بالروايات

دايم القى شي يخليني اكون بصفهم..
بس تاج مالقيت ..مالقيت ..


الجدة ..
ليه كدا ياتيته ..
فين تهزيئك لبت تاج ..
ولا فرحانه انك حترتاحين منها ..



يسلموا اعجوبة العجايب عالبارت..
وبانتظارك 😍😍😍🌹🌹




ياهلا والله..
حبيبتي انتي والله ماتعرفين قد ايش افرح لما افتح الصفحات والله كل حرف احفظه حفظ من كثر ماارجع اقراها من الفرحه جعل ماينكسر خاطرك بيوم..
لسى ماوضحت شخصية تاج لان للحين مافي بالها الا شي واحد ومع كذا هذا هو المقصد اكيد من تصرفاتها بس انتظري وشوفي وان شاء الله يعجبك كل شي في الروايه..
ربي يسلمك من عذابه وان شاء الله اكون قد الثقه..

عجااايب 26-03-15 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البعد (المشاركة 3520867)
صبااح الفل ....


ستين فكره وفكره بالثاانيه الوحده يااتاج يااخوفي ولا شي يطلع صح من هالافكاار

الللي عااد متاكده منه ان حرم اسدنا اليث تقعد ببيتها متستته بلا شغل بلا دواام هعهعهعهع
خلي اصير اتامر عليهم ومكتب لحاالي ههههههههه

اعشق كميه السذاجه الممزوجه بالطيبه عند تااج معطيتهاا جراءه بس موو بمحلهاا

اماا الدحمي << فيساات معصبه >> وبعدين معااك يااخاال
اشك ان كانت فيه مكاالمه مع ليث اصلا



مشكووره عجاايب وعسااك ع القووه




ياهلا والله..
سعدت جدا بمرورك وردك شكرا لرفع المعنويات..
ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم اشوف وجودك..
الله يقويك عن الفتن..

عجااايب 26-03-15 08:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3520911)
يعطيك ربي الفف عافييه عجوووبه ع الالتزااام ربي يسعدك

نجي للبطله تاج اللي تفكر بكل شي بكل وقت وزين منها كلمت ابوجهاد حتى تقطع حبل الوصل منه

وتبدأ توجهه تفكيرها للولد
....

اتصال ليث ومحادته الطويله ..ممكن لانه يبي يعرف حياه وماضي تاج ببيت اهلها

واكيد وضح له عبدالرحمن انها تعتبر ابوجهاد بمكان ابوها لان ابوها ع سفر دايم

فهي تكن لأبوه كل مشاعر الابوه والاهتمام

حتى يبعد أي فكره تخطر ببالي ليث من زياره تاج المتكرره لابوه وبكذا يجمل صوره تاج بعيونه

ننتظرك بشوووق ي حاتميه ليلاس

أكثثثر كاتبه تلتزم بمواعيدها وتنزل كذا بارت هدفها الاساسي هو استمتاع متابعيها

مو مثل البعض يتأخرون بتنزيل البارت

وهذا اللي يلمسه فيك جمهورك وبكل تأكيد نقولك نحن يوميا نستمتع معك

وياعساه دووم الالتزام ربي يحفظظك




ياهلا والله..
الله يعافي روحك من الاخطاء حبيبتي هذا اقل شي اقدر اسويه بعد هذا التشجيع والوقفه الي ماانساها ابدا لكم..
شكرا لوقتك الغالي وشكرا من اعماق قلبي لتفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
حبيبتي انتي والله هذا كله من ذوقك الراقي و نظرتك الايجابيه..
امين يارب ان شاء الله راح استمر كذا الا اذا كان مو بيدي فالعذر والسموحه..
خليك دايما قريبه وجودك يفرق..

عجااايب 26-03-15 08:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية (المشاركة 3520912)
عجوبة نبغى بارت زيادة مافينا صبر



ياهلا والله..
ابشري من عيوني انزل بارتين اليوم تستاهلون انتم..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..

عجااايب 26-03-15 08:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3520913)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت يجنن عيشني على أعصابي


يعني ابدعتي في تصوير المشهد اللي خبرهم فيه عبد الرحمن ماشاء الله متل اللي عم شاهده حقيقي


اتخيلت تاج والدخان طالع من راسها ومعصبة وتناظر الدحمي اللي سوالها طاف ههههههه

بس تستاهل وهي تسمع يا بنيتي من جدتها المزيونة .


بصراحة لعبها صاح هالليث وبعد الدحمي شكلو فريق رح يخسر تاج مباراة الدوري هههههه


بس تاج طبعا كالعادة عماها الغضب وصات تفكر وتحسب وباﻷخير اخذت الخطوة اﻷجرأ برأيي ... كيف تتصل بالرجال وتقوله انا ابغاك انت مو ولدك ؟!!! يا خراااااشييييي.


بس الإتصال مع ابو جهاد صفعها بوجها وخلاها تفوق لنفسها وباﻷخير شيء خير من لا شيء.


اتوقع الحياة رح تكون صعبة وما اظن ليث بسمحلها تتمادى معه .

وعلى هيك رح يكون في صدام بينهم واكيد تاج هي الخسرانة.


شو ممكن يكون الحديث اللي تم بين الدحمي وليث ؟!! بصراحة ما بقدر أتوقع ﻷنك دايما بتفاجأينا بالأحداث


متشووووقة كتير للجاي


يسلمو إيديك وبإنتظارك على نااااار


لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°





عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله..
شكرا كثر كل شي ع الاحساس الحلو الي احس فيه وانا اقرأ ردك ان شاء الله دوم اشوف مرورك واقرأ كلامك المحفز ربي يعطيك حتى يرضيك..
ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم اشوف هذا الحماس..
ربي يسعدك حبيبتي مثل مااسعدتيني..

عجااايب 26-03-15 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3520929)
مساء الخير جيجي ‏‏


أجمل ما في شخصية تاج إنها مختلفه ‏

عن بطلات باقي الروايات يعني دايما ‏

البطلة ذكية وأخلاقها قطار منطلق ‏

وتفكيرها ناضج وما تغلط إلا بدون

قصد ووو إلخ إلخ


لكن تاج عفوية ومتردده ومتسرعة

وأحيانا غبية وترفع الضغط بس حبيتها ‏

لإختلافها لأني من محبي التغيير ‏




ليث مثل باقي أبطال الروايات نفس ‏

الشخصية وبتجننه تاج بسداجتها أكيد ‏

لأني أحسك متعمدة شخصيتها عشان ‏

دورها في حياة ليث ‏

كل ما أجي أكثب ليت ألاقي نفسي

بكتب جهاد ههههه ‏





وطبعا بين عجايب وبين القفلات

الشريره قصة حب لا تنتهي وابتجلطيني ‏


إنتي ‏ يلزمك نجيب لك طعون صح ميمي





وختاما أنا من متابعيك إن شاء الله ‏

وما بيمنعني إلا الشديد ‏

وفي انتظارك يا عسل ‏




ياهلا والله مسائك وصباحك وكل اوقاتك خير ان شاء الله..
حبيت كلامك ورائيك وتركيزك بجد حبيت..
كل الشكر لك حبيبتي لوجودك ووقتك ان شاء الله اكون ع المستوى المنتظر..
لازم القفلات هذي ولا ماارتاح تحكني يدي..
حبيبتي ياكريمة الاخلاقك وياوسيعة القلب ان شاء الله دوم اشوف مرورك..

عجااايب 26-03-15 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3520992)


احس الموضوع في سر
يا انه ليث بيلعب بحسبة تاج لعب ..

حسيت بلحظه
ان في علاقة صداقه بين ليث و خالد رئيس قسمهم ..


:)




ياهلا والله..
شكرا حبيبتي لتعليقك ومرورك المؤثر ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 26-03-15 08:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3521026)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أحب أعتذر عن عدم ردي الفترةاللي راحت وعذري
إني ما قرأت العشربارتات الأخيره إلا الآن ورى بعض
لإنشغالي
ثانيا أحب أشكرك على رحابة صدرك والتنسيق الجديد
للبارتات عجبني ومريح في القراءة وعلى التزامك اللي
نادر الوجود
البارتات راااائعه وماراح أقدرأعلق عليها كلها لكن بعلق
على أخر الأحداث
تاج
غبيه وكل تفكيرها في الفلوس وقهرتني لما حاولت تكلم
أبوجهاد وتستاهل الصفعه اللي جاتها منه زواجها من ليث
صفقه من وجهة نظرها لكن هل راح يستمرعلى كذا او راح يتغير

ليث
ذكي ولماح وواثق من نفسه يمكن معجب بها لكن يكره طمعها
واعتقد إنه لعبها صح مع عبد الرحمن وايصال الخبرلوالده
حتى يقضي على أي أمل لها في والده خاصه لما تعرف ردت فعله
وفرحته راح تقتنع إنه مافكرفيها عندي أحساس إن دافعه
لعرضه الزواج من تاج ماهوحتى يبعدها عن والده لكن
لغايه في نفسه

عبدالرحمن
هذا مصلحجي وأهم ماعنده مصلحته ماهي بعيده يتفق
مع ليث حتى يضع تاج تحت الأمر الواقع ويجبرها على
التخلي عن أبو جهاد والموافقه على ليث وما أستبعد
إنه استنفع من ليث أويخطط للأستفاده منه مستقبلا

أشواق & خالد
كيف تفكر إنها ضحكت على خالد اللي سمع كلامها
أكيدخالد بيلعب عليها ويقلب الوضع والغبيه فرحانه
بتندم الغبيه مستقبلا
تسلم يمينك عجايب منتظرين بقيةالاحداث بفارغ الصبر







عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله ويامرحبا..
المهم انك بخير حبيبتي..
الشكر لك ع رغم انشغالك دخلتي وقريتيها وكتبتي تعليق بجد شكرا ولك كل تقديري..
استمتعت وانا اقرأ ردك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك وابدا وتعجبك وترضيك لنهايه..
ربي يسعدك وييسر امورك..

عجااايب 26-03-15 09:16 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع عشر..
ضحكت او بالاصح طلعت هواء
مو عارفه بيوقف وين عبدالرحمن
يعني ماكان ناوي يقول حتى اوافق
قلت""اش قلتو""
قال وهو يعني يسترجع كلامهم""اتصل وانا لسى بالسياره ماوصلت الجامعه(يعني اول مااعطاه الورقه السكرتير مو هو يسوي مشغول وماعنده وقت)وقت عرف عن نفسه(ضحك وكمل)سويت نفسي مو مهتم قلت اهلا وبس
بمعنى كلامه ان يبغى نحدد له يوم وكذا قلت له قصدك الصفقه""
فتحت عيوني لاخره وانا اقول""عبدالرحمن ليش كذا انا الغلطانه الي ق...""
قال بعدم صبر لما شاف صدمتي""اش فيك فكري اهم شي ان يكون معاك احد يعرف علشان مايلعب عليك في الاوراق قلت له اني اعرف لانك ماتخبين عني شي وان ع بالك هو جهاد علشان كذا بسرعه رفضتي لانك تعرفين ان عنده طفل وانتي تحبين الاطفال وماتبغين تخربين حياتهم بس يعني لما عرفتي انه ليث فكرتي في الموضوع علشان حالتنا وطبعا حكيت له عن ابوك وامك خليتك كٲنك تضحين بمستقبلك علشان اهلك""
غطيت بيدي عيوني وقلت بصوت منخفظ""كذا ع باله انا مثاليه بيتفاجاء لما يعرفني""
قال""بيكون تزوجك بعدين ليش كذا مهتمه في كل النواحي هو قالها حتى لي سبعه شهور سوا كنتي مثاليه او لا بينتهي الموضوع اهم شي الحين مايغير رايه""
وسكتنا بس عقلي مو راضي يوقف تفكير بهذا الموضوع
ماابغاه يتوقعني شي وبعدين يتفاجاء ابوه لما كلمته بالجوال قال ان الي اعجبه اني مااتبع النظام ومع انه حط حواجز ع قوله دخلت
والله هي جات كذا صدفه وعفويه ماكان احد موجود وجيت المستشفى مو بمعنى ان ماتهمني الاوامر مثل مافي راسه
ماخذ عني فكره مو قريبه من شخصيتي
يعني علشان كذا اختارني في باله اني وحده ماعندي حدود واحتمال اجرب
ولا انتبه ان عيوني ع ابوه احترت في الموضوع بقوه
لما وصلنا قال عبدالرحمن بابتسامه واسعه""كم يوم وبتجين لهذي الشركه وانتي بنظر الناس مو بس موظفه""
اخذت نفس عميق وفتحت الباب ماراح افكر الا بذي الطريقه هدفي وبس
شلون راح استفيد من هذي الفرصه
اما انه بيتفاجاء فما اتوقع مو هو يقول انه يبغى يشتغل طول الوقت بدون مايحس بتٲنيب الضمير يعني ماراح يعرفني بالاساس
اخذت نفس اطول وانا اطرد كل الافكار
وبس وحده الي استوطنت كل خليه وخلتني احس اني وصلت الي ابغاه
رفعت ذقني وانا امر من عند مكتب خالد خلينا نشوف شلون تتغير معاملتك معاي وشلون تحترمني
صبحت ع البنات وانا اجلس ع الكرسي وبعد هم نشوف شلون تكون ردة فعلهم اذا عرفو اني بصير زوجة رئيسهم
ابتسمت وانا افتح الجهاز كل شي بيتغير للافضل ان شاء الله
قالت حنان""اليوم رايقه ماشاء الله انا مانمت زين ودي ارجع البيت تقدرون تغطون علي""
ضحكت جوهره وقالت""انا بوصلك مره""
قالت احلام""وانا بغطيك""
ضحكت حنان وقالت""يعني مافي امل""
بعد فتره بترك هذا المكان واروح لمكان اهم
اشتغلت بحماس كبير فتره واترك هذا الشغل وابدا مشروعي
ياربي مو مصدقه و ع طاري هذا الكلام
دخل خالد وبيده اوراق حطها ع مكاتبنا وقال بصوت كريه بنسبه لي مدري اش هو السبب الاساسي الي خلاني اكرهه كذا
""هذي نتائج اجتماعنا اقروها وبتفهمون راح تبدا المقارنه من بداية الشهر الجديد يكون التغيير بعد شهر للافضل""
رفعت الورقه كان كلام كثير جدا فيها لما قريتها كلها فهمت انهم يبغون يكون شهر تجريبي بيننا وبين قسم فني واذا نتايج الشهر هذا هم افضل منا راح يستلمون شغلنا واحنا ندور ع شغل ثاني
كان هذا بمعنى التحدي لنا اكيد هذي فكرة خالد قال شلون نطلع البنات من الشركه ويجلسون في بيوتهم او بالاصح بالمطبخ
في بالهم ان الفنيين بيكون الافضل لهم نسيو الفتره الي لنا في هذا القسم وراح يكون الافضل لنا
رفعت عيوني وانا اطالع فيه وذقني مرفوع
مو عارف ان لي يد بذا الموضوع فتره واكون في بيت ليث واقول له وبما اني بكون زوجه طبيعيه قدام الناس فاكيد انه بيرضى يخلي القسم مثل ماهو دام انا اشتغل فيه بعد مااطلع كيفه
قال خالد""فيه سؤال""
قالت شوق بٲبتسامه""لا شكرا حبيبي""
قال خالد وهو طالع""استاذ خالد لو سمحتي""
ضحكت احلام بقوه وقالت جوهره وهي واضح انها تبلع ضحكتها""تقولين خلاص صار يحبك ولو ايش تطلبين يعطيك هذا هو حبه ""
قالت شوق بعصبيه""والله ماكذبت منجد هو غير بالجوال يقول في الشغل مايقدر يعاملني غير""
قالت حنان"" خلاص طيب حتى انتي في الشغل لا تقولين له كذا""
قالت شوق وهي تطالع بجهازها""طلعت عفويه تعودت اقول له كذا بالجوال""
مدري ع ايش شايف نفسه خالد هذا فشلها قدامنا حتى محد تكلم عن الموضوع الاساسي الي جاء علشانه
انا عن نفسي ضامنه مكانتي هم اش بيسوون لسى احنا قربنا من نص الشهر تقريبا بقي نص شهر لنجهز خططنا
بعد مااثبت مع البنات ان قسمنا افضل راح اطلع من الشركه وابدا مشروعي ان شاء الله
يعني اول شهر من زواجنا بكون مشغوله باثبات الذات وهو يكمل حملة التجديدات بالشركه..
نزلت من السياره وانا اقول""ماادري ماشفته وبس والله ماشفته""
طول اليوم كنت متوقعه اي شي من ليث امس كنت منتظره وطلع مع عبدالرحمن
واليوم عبدالرحمن متوقع عندي شي وماابغى اقوله
حلفت له علشان يتٲكد وتنتهي هذي السالفه
دخلت البيت وكان امي وجدتي بالصاله قالت امي اول ماشافتني""كلمت ابوك وبيجي اليوم ان شاء الله""
حركت راسي بطريقة طيب وانا رايحه غرفتي
قالت جدتي""لا تنامين تاج حتى تٲكلين وانت عبدالرحمن""
ادري ان جدتي تحبني ومهتمه فيني بس ولا مره وضحت بكلامها
يعني حتى جدتي تغيرت معاي بالمعامله لاني بتزوج واحد غني لانها امس ماقالت يابنتي الا لما سٲلت عبدالرحمن مره ثانيه مين هو
قلت لكم الفلوس اهم شي بالدنيا
قلت بابتسامه""ان شاء الله""
كل شي بيتغير للافضل ان شاء الله..
كل يوم اداوم انتظر اي لمحه تدل ع انه بيكمل في الموضوع من بعد ماكلمه عبدالرحمن وقال له حياك قال انه بينتظر ابوه يرجع من السفر توقعته مستعجل
بس للحين مافي شي بديت احس ان مشروعي بصدد اني اخسره
مو هو صفقه يعني الطرف الثاني له رائي وعبدالرحمن يدري بكل شي بكلمه يتصل عليه ويسٲله اذا غير رائيه
بس لما قلت كذا لعبدالرحمن عصب قال ماراح نتكلم ولا شي هو الي بدا الخطوه الاولى وكلمك يبغي يكمل ولا يرجع احنا بنفس مكاننا
بعدين المفروض مانوضح ان احنا موافقين بقوه
انا قلت له بتردد كٲني مو موافق بس انتي ماتسمعين الكلام
انسي الموضوع بعدين هو يعرف ان اثنين عرفو بخططه مستحيل يزيد العدد اكثر
يعني يسبك ويروح لوحده ثانيه
انتظري سمعت كلامه وهذاني انتظر من فتره حتى ابوي رجع سافر وقال وقت مايتصل الرجال بيرجع
قربنا ع بداية شهر المقارنه كذا سميناه وصرنا مشغولين اكثر نخطط وننفذ ونجدد ونحدد مسؤليات كل وحده
صح مشغوله لراسي بس كل لحظه اتوقع شي من ليث
يتصل يجي البيت يطلبني المكتب اقابله عند البوابه ولا صار شي من هذا
بس بنهاية الشهر لما استلمت راتبي وكان منخصم للانذارين
عضيت شفايفي وانا احطها بالشنطه راح ننظغط اكثر هذا الشهر الحين عرفت وتٲكدت ان في شي وان الافضل لي معد اتفائل
اول ماطلعت السياره بما ان عبدالرحمن هو الي سوا كل شي بهذا الموضوع قلت له وانا احاول مااحس بيٲس
مو معقوله يكلم اخوي وبعدين يغير رائيه هو يدير شركه اكيد انه تعود اذا قال شي ينفذه ليش تٲخر طيب
قال عبدالرحمن هو يحرك السياره""اليوم رجع ابو جهاد من السفر اذا مر يومين وهو ماجاء راح اتصرف""
قلت بطفش من انه مخلي الموضوع يخصه وحده""ماتتصرف حتى تقول لي""
مع اني اشك يقول بعد طيب اما قبل لا
بس هو مجتهد في الموضوع اكثر مني
عارف انه بيستفيد
واليوم كان هو اليوم المنتظر اتصل ليث ع عبدالرحمن كنت جالسه جنبه ع الغدا لما دق جواله وراني الشاشه وقام راح غرفته يكلم
يعني لسى ع كلامه بس كان ينتظر ابوه مثل ماقال
اخذت نفس عميق وانا احاول ماابين ابتسامتي
والله خفت الفتره الي راحت مره خفت ينتهي الموضوع عند هذا الحد
اول ماطلع من غرفته طالعت فيه ابتسم بعد ماغمز لي يعني ماشي الموضوع الحمدلله
قال اول ماجلس""هذا ليث يقول بكره بعد صلاة العشى بيجون""
قالت جدتي براحه""الحمدلله يعني بيجي ماسمع عنها شي""
طالعت فيها وانا معقده حواجبي صح جدتي كذا دايما اسلوبها بس من بعد ماسمعت بخطبتي تغيرت معاملتها علشان كذا ماادري ماتقبلتها منها
قالت امي بسرعه بضحكت توتر""قصدها فرحانه لك تعرفين جدتك عندها اهم شي البنت تتزوج""
حركت راسي بطريقة طيب بدون مااتكلم ماتغيرت معاملتها معاي الا لما عرفت مين
اوكي انا ابغى ابدا مشروع وحدي وعبدالرحمن يبغي يبدا حياته وامي تبغى ابوي يرجع البيت علشان كذا فرحانين انه غني بس جدتي ليش بس اتزوج وخلاص
يمكن علشان كذا ماتقبلت منها فرحتها وكٲنها تفكر في ولدها بس
هو صح ولدها يمكن له كل الفضل بس طبعا مابقول له
بس انا بعد بنتها قمت ودخلت المطبخ اغسل يدي وانتظر عبدالرحمن وماانتظرت اول مادخلت دخل وراي قال بفرحه""بكره بيجي مع ابوه يخطب علشان كذا يبغى اليوم نقابله نحدد كل شي وماعنده وقت الا العصر ووافقت الحين تجهزي وانا بقول لامك نروح نشتري لتقديم""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(اللهم صُحبة صالحة تشدّ أزرنا تُساندنا لا ترتدي الغياب لأجل ألفِ عذر و زلة ، اللهم أصدقاء حتى الظلال حتى الجنّة *).

bluemay 26-03-15 09:31 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم

وربي يسلم ايديك بارت روعة واستمتعت فيه كتير والله ..

حبيت اسجل حضوري رغم مرضي فأعذريني لعدم تعليقي بشكل يليق فيك حبيبتي ...


تقبلي خالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

عجااايب 26-03-15 09:32 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس عشر..
قلت بسرعه""دقيقه دقيقه ماقلت لي برايك كم المفروض احدد بالشهر وكم بالنهايه""
عارفه اعتمدت كثير عليه بهذا الموضوع بس احسه اعرف مني بالخطوات اما النتايج انا اعرف منه
قال مبلغ ضعف راتبي لشهري
قلت بتردد""اخاف يرفض""
قال وعيونه ع باب المطبخ""لا مو كثير عليه ويلله روحي البسي نتكلم بالسياره""
رحت غرفتي وفتحت الدولاب غصب طلعت لي شي مناسب لبعض من الحوسه
سكرت الدولاب وغيرت بغرفتي بعد ماسكرت الباب ولبست عبايتي وحذياتي وانا احط الجوال بالشنطه الثانيه
دق الباب رحت فتحته وانا احط الشنطه ع كتفي وقلت لما شفت انه عبدالرحمن""كلمت امي""
قال وهو يطالع فيني بعدم رضى""ايوه انتي كذا بتروحين""
طالعت بعبايتي ورفعت عيوني وانا اقول بشك""ليش اغير عبايتي""
قال وهو يحرك راسه بطريقة لا""مو المشكله بالعبايه المشكله بوجهك منتي حاطه شي""
قلت وانا امشي قدامه""انا كذا عاجبني""
اسلوبه بعض الاحيان من كثر ماهو حلو يقنع وبعض الاحيان يتكلم عادي كٲنه يسب ع مزاجه
قال""وانا عاجبني بس لو تحطين كحل روج بيعجبني اكثر""
قلت وانا افتح باب الشارع واطالع فيه""منجدك انت تعرف اني مااحط شي بوجهي وانا طالعه من البيت""
يعني هو حلو اني امشي ع حسب قناعاتي بدون محد يتحكم فيني بس انه يقول لي كذا مااعجبني مره
قال وهو يطلع من الباب قبلي""ولا حتى في البيت""
قلت بعصبيه وانا اسكر الباب""كيفي""
ماعلق ع كلامي الا لما طلعنا السياره قال بهدوء وهو ناوي يقنعني""ادري كيفك بس اليوم يختلف اعتبريها نظره شرعيه الي تغطي وجهها تدخل عنده من غير عبايه انا قلت شوية مكياج مااتوقع فيها شي وبنروح قسم عوائل طبعا ومحد بيشوفك غيرنا بنتظرك هنا انزلي في وقت""
قلت بهدوء مثله""حرك عبدالرحمن مابنزل بذات في هذا الموضوع ماتقدر تغير رائي فيه اساسا افكر اغطي وجهي""
رفع اكتافه وهو يحرك السياره اول مره اقول لاحد عن هذي الفكره ومالقيت تفاعل المفروض يحمسني اكثر
لو اقول لامي بتفرح هي كانت تقول لي زمان غطي وجهك واقول لها السنه الجديده بداية الشهر الجاي حتى تعودت
وامي تعودت بعد بس ماراح اقول لها حتى اقرر وماراح تكون رجعه فيه ان شاء الله
وقفنا عند مسجد لصلاة العصر دايما عبدالرحمن مستعجل بس هذي المره بزياده يبغى يعلمه انه ع الموعد
بعد الصلاه رجعنا السياره قلت بستغراب لما ماتحرك""اش تنتظر""
قال وهو يطالع بالسيارات بتركيز""قربنا من المطعم بنتظر هنا ماابغى نتٲخر عن الموعد المحدد بس بعد ماابغى نجي قبله""
رجعت ظهري وقلت بعدم استحسان وانا اتكتف""مطعم بعد العصر""
قال وهو يطالع فيني بطرف عيونه""الرجال مشغول قال ان ماعنده الا هذا الوقت يٲكل ونتفق""
حاولت اتجاهل كل افكار ان يشوفنا ولا شي وانه يحس انه تفضل علينا بهذا الوقت وان يبغى يخلص وخلاص
وفكرت بنقطه معينه وهو شرطي ابغاه يشتري بيتنا نفسه الدور الي احنا فيه والي فوق كيفه وابغى شغل لابوي وبعدين انا اجدد سيارة ابوي وهذي السياره واعطيها لعبدالرحمن
ويبقى مشروعي هو وعدني يساعدني حتى يكبر والمبلغ الي مع الطلاق راح يكون محفوظ بالبنك وطبعا راتبي بعطيه ابوي مع راتبه لاربعه شهور لتعديل البيت
وبعدها راح اخليه لي مع المبلغ الشهري من ليث راح يكون اكثر من كافي
اخذت نفس عميق وقلت بابتسامه""راح يتغير كل شي""
قال عبدالرحمن بٲبتسامه واضحه بصوته""ايوه كل شي""
حسيت بصفاء هذا الجو حسيت بهدوء وسكينه
بس مااستمر هذا الاحساس لان اول ماقال عبدالرحمن بحماس""الحين الوقت المنتظر""
وحرك السياره حسيت بتوتر وكذا الم بمعدتي
مافي شي يخوف كل شي بيدبره عبدالرحمن انا بس جالسه
كنت اهدي نفسي بهذي الفكره وانا انزل من السياره
مشيت جنبه كان المطعم من جوه افخم بمراحل من برا شي يفتح النفس اول مادخلنا قابلنا شخص قال""اهلا بزيارتك نحجز لكم طاوله ولا محجوزه""
قال عبدالرحمن وواضح الثقه بصوته""محجوزه بٲسم ليث ابراهيم""
قلت له بصوت منخفظ""لا عبدالرحمن يمكن...""
سكتت لما قال""تفضلو الطاوله جاهزه""
ومشى قدامنا كان جزء من المطعم مكشوف لبعض وبجزء كل طاوله لها خصوصيتها واحنا اشر لنا ع وحده من هذا النوع
جلست قبل عبدالرحمن وهو جلس جنبي وانا اقول""شكلنا جينا بدري""
قبل مايتكلم عبدالرحمن جاء نادل وصب لنا مويه وحط ع الطاوله المنيو وراح فكرت لو انه ماقدر يجي مشغول مثل العاده ياان يكون موقفنا بايخ مره
عضيت ع شفايفي بتوتر بدا احساس التوتر يرتفع صرت مو مرتاحه بمكاني نفسي اوقف احرك رجلي شوي وبعدين ارجع اجلس
ان شاء الله يتٲخر شوي علشان اتعود ع الجو
بس طلع العكس كل مامرت ثانيه زياده زاد احساس عدم الراحه خلاص يجي وننتهي من هذا الموضوع
كنت جالسه بجنب عبدالرحمن قلت وانا اطالع فيه""تٲخر خلينا نروح لين متى بننتظره""
رفعت نظري اكثر لما سمعت صوت ليث يقول""اعتذر ع التٲخير""
وقف له عبدالرحمن وسلم عليه وهو يقول بابتسٲمه واضحه بصوته لانه كان معطيني ظهره""احنا مالنا وقت من جينا""
غمضت عيوني لثواني وجمعت كل قوتي وشجاعتي وخليت هدفي بين عيوني وفتحتها
لقيت ليث يطالع فيني مانزلت عيوني خليت الامر طبيعي
حط الشنطه جنبه بالكرسي المقابل لي وجلس هو بالكرسي الثاني
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
( قال ربِّ اغفر لي وهب لي ملكا ) #كرم ربك يجعلك لا تتردد أن تجمع في دعاء واحد بين الاستغفار من ذنب كبير ، وطلب العطاء والخير الوفير

نزف جروحي 26-03-15 10:02 AM

رد: رواية من المستفيد
 
باااااااااااااارتيييييييييين

احبك يابت
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
لي عودة بعد القراءة ..

نزف جروحي 26-03-15 10:18 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ههههههههههه
ياربي ع هالتيته ..
خايفه انه ليث سمع عن تاج شي وبطل هالزواجه..
هههههه

ليث وتاج..

حلو انه طنشهم ليث 😍😍

وخلاها تضرب اخماس باسداس ..
وحلو انه فصل حياته الخاصه عن الشغل..
بس شو حركة الشنطه بالمطعم؟!
بانتظار زواجهم والاكشنات اللي حتصير..

شوق وخالد..
احسهم حيتزوجوا ..وحيطلع خالد حركاتها قبل الزواج من عيونها بشكوكه ..


وشو كمان وشو كمان !!!

نسيييييييت😔😭
ان تذكرت باقي التعليق اللي ببالي رجعت ..
السموحه منك ..
ويعطيكي العافيه ياعسل..

bluemay 26-03-15 10:22 AM

رد: رواية من المستفيد
 
يسلمو إيديك يا عسل عن جد الأحداث عم بتطور بشكل سريع

ومتشوقة للجاي


سامحيني مروري لا يوفيك حقك يا رائعة

بس تأكدي أنه ما يقلل من روعة كتابتك ومن استمتاعي العميق بها رغم مرضي.


لك مني خالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

شبيهة القمر 26-03-15 10:58 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلااام عليكم
ياصبااحاات الوناااسه والمطر والغيم قبل الدراسه هههههه هيضتي القريحه عجوووبه ههه >> شاعر ياابا دنف هههههه
بارتيييين .. ياجماالك

اليوم انا راضيه عن توته >>دلع تاج هههه واخيرا لقينا لها اسم دلع ههه
اعجبتني برفضها للدحمي وقناعتها بعدم وضع المكياج ونيتها بتغطية وجهها بس تمنيت تسوي هالشي قبل ماتتزوج لان عندي احساس ان ليث راح يجبرها تتغطى بعد مايتزوجها
اول مره احس ان تاج اتخذت قرار صائب بدون تردد وبدون ماتاخذ راي احد ..حلو ان الانسان يكون امير نفسه ومايعتمد على الاخرين بكل شي
حبيييتها اليوم هههههه
بس اتمنى تتغير بعد الزواج وماتحط ببالها انه صفقه وبس ماتدري يمكن تجيب راس ليث ويبطل سالفه السبع شهور اللي ماتجوز
ليث جايب معاه شنطه فيها اوراق الصفقه ويبيها توقع عليها
احيانا اشك بهالليث مدري احسه يخطط لشي اكبر وهالخبله تفكيرها محدود
الله يستر
عجووووووووووووووبه احببببببببك

الشجية 26-03-15 11:01 AM

رد: رواية من المستفيد
 
اقولكم عجايب ليش سوت بارتين عشان تجلطنا بهالقفلة , شوفوا القفلة حق البارت 14 كانت باردة اما 15 جلــــــــطة

اقول عجوبة ارحمينا عطلتي أولها اذاكر قدرات و امس اختبرت و طلع مخيــس و انتهى الوقت و قفل الحاسب وانا ما حليت :(

و دحين افكر بروايتك تفكير تفكير تفكير

واحد من الإثنين اما بتوقفين هالقفلات او يوقف قلبي
هههههههههههه ادري تحبيني بتوقفين القفلات


*



يسعدك ربي مرة تحمسينا بهالفقلات و اي كاتبة من حقها تسويها
و اكتبي زيما تبغين بس تراني جالسة امزح

و لي رد اول ما اتفرغ



دمتِ مبدعة | $

أبداع أنثى 26-03-15 01:56 PM

رد: رواية من المستفيد
 
هلا عجوووبه يعطيك العافيه ع الفقله المدمره ..اش يصبرنا لحتى البارت الجاي

امتلكني شعور رحممه وانا أقرأ تفكيرها فكرت بالكل هذا مثال التضحيه لك بنفس الوقت مستفيده

اعجبتني بقوتها انها ماتضع مكياج ونظره ليث لها حتى يتأكد انها لاخر لحظه ماتحاول تتجمل له

والاجمل قرارها بالغطاء وهذا اللي بيجبرها عليه ليث

الخوف الاكبر من عبدالرحمن هي واضعه كل ثقتها وأمالها فيه

طيب اذ كان له ترتيب ثاني مع ليث اش حيكون موقفها حينها

ربي يسعدك عجوووبه ننتظرك بشوووق البارت القام

الشجية 26-03-15 03:08 PM

رد: رواية من المستفيد
 
*
*
*


السلام عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .


صباحـك / مساءك ريحان , و بعد :


اخبارك ياقمرهم عساك ِ بخير ؟


اول شي اعتذر على عدم تواجدي بكل بارت والله اني مشغولة بالحيل و راح يقل تواجدي مع المدرسة :(

تعرفي عجوبة ذي اول رواية اقرأها بحياتي من بين ألف رواية سبق وقريتها سواء كانت كتاب او على الانترنت
احب فيها البطلة اكثر من البطل !
دايمًا دايمًا اكون بصف البطل حتى بروايتك السابقة انا كنت مع رماح و الباقيين مع رؤيا
لكن ذي البطلة تنحب على سذاجتها سبق وقلت ذي البطلة مو طماعة لكنها ان سمعت كلام و عجبها مشت فيه بدون ما تطالع بالعواقب هي الحين تفكيرها بالفلوس وكيف حتكون رؤية المجتمع لها بعد ما يصير عندها فلوس
لكن ما اتوقع ليث بيفتحلها المجال لهالدرجة بتآخذ على راسها مع الليث
يمكن لو منجد حصلت على الي تبيه من فايدة تبدأ تغتر بنفسها ساعتها يمكن البنات الي معاها بالقسم يغيرون نظرتهم عنها و ما يصيروا يحبوها مثل الحين و راح تبدأ تحس بالذنب بداخلها و بتصحى على نفسها الواضح انها من الحين بدت تغتر لأنه كل كلمة والثانية بين افكارها الصامتة تقول بصير زوجة المدير بصير زوجة المدير
امم اتوقع مثل الحلوات الي قبلي انه الليث بيجبرها على الغطا رغم انه بهالشي الواقع ماشي بالعكس يعني البنت في بيت اهلها تكون تتغطى ولما تصير ببيت زوجها تفسخ الحيا كثير ناس اعرفهم هذا هو حالهم مدري بصراحة عن المدن الأخرى بالسعودية انا كل كلامي على جدة فقط على الي عيوني تشوفه ومحد بيكذب زوج عيوني طبعًا
فدايمًا الروايات تصور الرجال يغار على محارمه و مدري وش لكن حقيقة انا بمجتمعي اشوف العكس يا البنت تخاف على نفسها يا محد اعطاها وجه عالعموم مو هذا كلامنا لكن قضية الحجاب تثير غضبي
حلو من تجو انها رفضت كلام عبدالرحمن و مشت على الي تقوله غريزتها و فطرتها كمسلمة تخاف ربها
عذر انه امها قالت لها غطي وهي كانت تقولها بعد شهر لمن امها يئست و تعودت عليها دون غطا ما دخل عقلي ولا اقنعني الأم ما تطلب الأم تأمر و هيا غصبًا عنها تنفذ مو برضاها لأنه هالشي من الأخلاقيات و الآداب الإسلامية
بعكس الناس الي يعتبرونه عادة و تقليد اظن هذا رأي أمها بالغطا عشان كذا طلبت و ما أمرت
ليث في شي في راسه انا مو قادرة افهمه زين هو احتمال انه منجد عارف نية تاج الحقيقية وبيبعدها عن ابوه وفي جانب واحساس فيني يقول انه كمان يحبها مو يحبها بمعنى العشق لأني ما أؤمن بالحب من اول نظرة كلام فاضي ><
اسمه اعجاب من اول نظرة مش حب
المهم يمكن بداخله شوية مشاعر لها وبتكبر مع الأيام اذا كانت تصرفاتها سليمة و صحيت على نفسها شوي او هو بيحبها بتصرفاتها و تفكيرها الأهبل و يبدأ يشكلها مثل ما هو يبي
اكثر غباء سوته لما كانت حتتصل على ابو جهاد وتقوله ابيك !!! خير وين عقلها انخبلت الحُرمة هههههههههههههههههههههههههه اتخيل لو منجد قالت له كذا وش كان بيصير وقتها ؟!
جد جد الفيوز ضاربة يا تجتوجة
ابوجهاد حس انه ليث بيتقدم لتاج هذا يعني انه لاحظ على ليث تغير بملامحه يوم يشوف تاج و هذا يعني انه الليث بالفعل يحمل شوي مشاعر لتاج و بيكتشف ان كانت هالمشاعر بمحلها الصحيح او لا اذا تزوجها

حاجة ثانية بالفعل كلن يرى الناس بعين طبعه الدليل تاجو صارت تشوف الكل يحبها لانها حتتزوج ليث والليث غني
جالسة تقول جدتي تغيرت للأحسن و كلهم فرحانين لأني بتزوج واحد غني
وكل هذا اوهام عقلها مو معقولة حُرمة عجوزة تفكيرها بس بولدها و عادي حفيدتها تتزوج مين ما كان المهم انه غني و بس
واضح تاج بدت توسوس وترسم لنفسها اوهام ما تمت للواقع بصلة مع الوقت بتتغير كثير على نفسها والناس الي حولها و بتحس بخطأها اكيد سبق وقلت الفايدة الي بتكسبها تاج انها بتعرف انها على خطأ

في شي تذكرته بخصوص عبدالرحمن نسيت اذكره بردودي السابقة
ذيك البنت الي اشرت لعبدالرحمن عند مدخل العمارة في بينها وبين عبدالرحمن مكالمات او ماشابهه
و هو على الأغلب يلعب عليها لو هو يكن لها ذرة مشاعر قدامه بيت اهلها بكل بساطة يتقدم لها و محد مانعه لكن لا مو هاذي نية امثاله الي زيه يبغى بنت عز ودلال اتمنى يصير شي بينه و بين البنت يخليه يندم و يعرف قد ايش تفكيره نجس


عجوبة حبيبتي اذا دخلنا بالأحداث اكثر لمن نوصل لبيت ليث
نبغى الرواية تقلب على لسان الليث منها يكون تغيير بأسلوبك الي ما اختلف عن الرواية السابقة بالجمال
ومنها نكون اكتشفنا دواخل ليث اكثر و اكثر
يعني حتى انتِ نفسك بتحسين بالتغيير
و غير كذا ياليت الرواية ما تنتهي بس على تاج و ليث
لازم نعرف وش نهاية عبود و شوق و خالد في اشياء لازم تتوضح ولازم الي غلط يتوب او يتعاقب لكن لا تنهين الرواية واحنا ما عرفنا وش هو مصيرهم بالضبط
فياليت الشخصيات تظهر اكثر وما تبقى الرواية متمركزة على هالبطلين فقط



دمتِ بسعادة | $





*
*
*

ريم السعودية 26-03-15 03:34 PM

رد: رواية من المستفيد
 
يوه يا عجوبة على هالقفلات ماعاد فينا صبر الاحداث كل مالها وتصير اكشن دلعينا بارت زيادة ادري طماعين بس وش نسوي رواية جدا جميلة

عجااايب 27-03-15 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3521115)
يسلمو إيديك يا عسل عن جد الأحداث عم بتطور بشكل سريع

ومتشوقة للجاي


سامحيني مروري لا يوفيك حقك يا رائعة

بس تأكدي أنه ما يقلل من روعة كتابتك ومن استمتاعي العميق بها رغم مرضي.


لك مني خالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




ياهلا والله..
سلامتك يالغاليه اجر وعافيه يارب..
وربي ردك هذي المره غير بجد اكبر تقدير حسيت فيه شكرا من اعماق قلبي..
ربي يحفظك..

عجااايب 27-03-15 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي (المشاركة 3521114)
ههههههههههه
ياربي ع هالتيته ..
خايفه انه ليث سمع عن تاج شي وبطل هالزواجه..
هههههه

ليث وتاج..

حلو انه طنشهم ليث 😍😍

وخلاها تضرب اخماس باسداس ..
وحلو انه فصل حياته الخاصه عن الشغل..
بس شو حركة الشنطه بالمطعم؟!
بانتظار زواجهم والاكشنات اللي حتصير..

شوق وخالد..
احسهم حيتزوجوا ..وحيطلع خالد حركاتها قبل الزواج من عيونها بشكوكه ..


وشو كمان وشو كمان !!!

نسيييييييت😔😭
ان تذكرت باقي التعليق اللي ببالي رجعت ..
السموحه منك ..
ويعطيكي العافيه ياعسل..




ياهلا والله حبيبتي..
ربي يسعدك كثر مااسعدني ردك بجد مفتخره انك متابعه لي..
ان شاء الله دوم اشوف ردك ومااخيب ظنك ابدا وتستمتعين لنهايه..
يعافيك ويخليك يارب..

عجااايب 27-03-15 08:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3521125)
السلااام عليكم
ياصبااحاات الوناااسه والمطر والغيم قبل الدراسه هههههه هيضتي القريحه عجوووبه ههه >> شاعر ياابا دنف هههههه
بارتيييين .. ياجماالك

اليوم انا راضيه عن توته >>دلع تاج هههه واخيرا لقينا لها اسم دلع ههه
اعجبتني برفضها للدحمي وقناعتها بعدم وضع المكياج ونيتها بتغطية وجهها بس تمنيت تسوي هالشي قبل ماتتزوج لان عندي احساس ان ليث راح يجبرها تتغطى بعد مايتزوجها
اول مره احس ان تاج اتخذت قرار صائب بدون تردد وبدون ماتاخذ راي احد ..حلو ان الانسان يكون امير نفسه ومايعتمد على الاخرين بكل شي
حبيييتها اليوم هههههه
بس اتمنى تتغير بعد الزواج وماتحط ببالها انه صفقه وبس ماتدري يمكن تجيب راس ليث ويبطل سالفه السبع شهور اللي ماتجوز
ليث جايب معاه شنطه فيها اوراق الصفقه ويبيها توقع عليها
احيانا اشك بهالليث مدري احسه يخطط لشي اكبر وهالخبله تفكيرها محدود
الله يستر
عجووووووووووووووبه احببببببببك





عليك السلام ياهلا والله بحبيبة قلبي..
استمتعت جدا بقراءة ردك وبروحك الواضحه فيها..
ان شاء الله دوم اشوف مرورك لانه يفرحني ربي يكتب لك عمر مديد..
ان شاء الله اكون قد الثقه وتعجبك لنهايه..
حبيبتي انتي حبك ربك..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 27-03-15 08:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3521128)
اقولكم عجايب ليش سوت بارتين عشان تجلطنا بهالقفلة , شوفوا القفلة حق البارت 14 كانت باردة اما 15 جلــــــــطة

اقول عجوبة ارحمينا عطلتي أولها اذاكر قدرات و امس اختبرت و طلع مخيــس و انتهى الوقت و قفل الحاسب وانا ما حليت :(

و دحين افكر بروايتك تفكير تفكير تفكير

واحد من الإثنين اما بتوقفين هالقفلات او يوقف قلبي
هههههههههههه ادري تحبيني بتوقفين القفلات


*



يسعدك ربي مرة تحمسينا بهالفقلات و اي كاتبة من حقها تسويها
و اكتبي زيما تبغين بس تراني جالسة امزح

و لي رد اول ما اتفرغ



دمتِ مبدعة | $




ياهلا والله..
فاهمتني انتي..
لا حبيبتي مستقبلك اهم الروايه بتكون موجوده ان شاء الله وقت ماتفضين لا تشغلك عن اولوياتك..
وياك يارب حبيبتي هذا يدل ع كرم اخلاقك ورقيها..
ودام وجودك..

عجااايب 27-03-15 08:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3521175)
هلا عجوووبه يعطيك العافيه ع الفقله المدمره ..اش يصبرنا لحتى البارت الجاي

امتلكني شعور رحممه وانا أقرأ تفكيرها فكرت بالكل هذا مثال التضحيه لك بنفس الوقت مستفيده

اعجبتني بقوتها انها ماتضع مكياج ونظره ليث لها حتى يتأكد انها لاخر لحظه ماتحاول تتجمل له

والاجمل قرارها بالغطاء وهذا اللي بيجبرها عليه ليث

الخوف الاكبر من عبدالرحمن هي واضعه كل ثقتها وأمالها فيه

طيب اذ كان له ترتيب ثاني مع ليث اش حيكون موقفها حينها

ربي يسعدك عجوووبه ننتظرك بشوووق البارت القام





ياهلا والله..
الله يعافيك ويخليك حبيبتي اسعدني حماسك ان شاء الله مااخيب ظنك..
شكرا لوجودك ولوقتك سعدت جدا..
خليك دايما قريبه..
ربي يسعدك مثل مااسعدني مرورك..

عجااايب 27-03-15 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3521188)
*
*
*


السلام عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .


صباحـك / مساءك ريحان , و بعد :


اخبارك ياقمرهم عساك ِ بخير ؟


اول شي اعتذر على عدم تواجدي بكل بارت والله اني مشغولة بالحيل و راح يقل تواجدي مع المدرسة :(

تعرفي عجوبة ذي اول رواية اقرأها بحياتي من بين ألف رواية سبق وقريتها سواء كانت كتاب او على الانترنت
احب فيها البطلة اكثر من البطل !
دايمًا دايمًا اكون بصف البطل حتى بروايتك السابقة انا كنت مع رماح و الباقيين مع رؤيا
لكن ذي البطلة تنحب على سذاجتها سبق وقلت ذي البطلة مو طماعة لكنها ان سمعت كلام و عجبها مشت فيه بدون ما تطالع بالعواقب هي الحين تفكيرها بالفلوس وكيف حتكون رؤية المجتمع لها بعد ما يصير عندها فلوس
لكن ما اتوقع ليث بيفتحلها المجال لهالدرجة بتآخذ على راسها مع الليث
يمكن لو منجد حصلت على الي تبيه من فايدة تبدأ تغتر بنفسها ساعتها يمكن البنات الي معاها بالقسم يغيرون نظرتهم عنها و ما يصيروا يحبوها مثل الحين و راح تبدأ تحس بالذنب بداخلها و بتصحى على نفسها الواضح انها من الحين بدت تغتر لأنه كل كلمة والثانية بين افكارها الصامتة تقول بصير زوجة المدير بصير زوجة المدير
امم اتوقع مثل الحلوات الي قبلي انه الليث بيجبرها على الغطا رغم انه بهالشي الواقع ماشي بالعكس يعني البنت في بيت اهلها تكون تتغطى ولما تصير ببيت زوجها تفسخ الحيا كثير ناس اعرفهم هذا هو حالهم مدري بصراحة عن المدن الأخرى بالسعودية انا كل كلامي على جدة فقط على الي عيوني تشوفه ومحد بيكذب زوج عيوني طبعًا
فدايمًا الروايات تصور الرجال يغار على محارمه و مدري وش لكن حقيقة انا بمجتمعي اشوف العكس يا البنت تخاف على نفسها يا محد اعطاها وجه عالعموم مو هذا كلامنا لكن قضية الحجاب تثير غضبي
حلو من تجو انها رفضت كلام عبدالرحمن و مشت على الي تقوله غريزتها و فطرتها كمسلمة تخاف ربها
عذر انه امها قالت لها غطي وهي كانت تقولها بعد شهر لمن امها يئست و تعودت عليها دون غطا ما دخل عقلي ولا اقنعني الأم ما تطلب الأم تأمر و هيا غصبًا عنها تنفذ مو برضاها لأنه هالشي من الأخلاقيات و الآداب الإسلامية
بعكس الناس الي يعتبرونه عادة و تقليد اظن هذا رأي أمها بالغطا عشان كذا طلبت و ما أمرت
ليث في شي في راسه انا مو قادرة افهمه زين هو احتمال انه منجد عارف نية تاج الحقيقية وبيبعدها عن ابوه وفي جانب واحساس فيني يقول انه كمان يحبها مو يحبها بمعنى العشق لأني ما أؤمن بالحب من اول نظرة كلام فاضي ><
اسمه اعجاب من اول نظرة مش حب
المهم يمكن بداخله شوية مشاعر لها وبتكبر مع الأيام اذا كانت تصرفاتها سليمة و صحيت على نفسها شوي او هو بيحبها بتصرفاتها و تفكيرها الأهبل و يبدأ يشكلها مثل ما هو يبي
اكثر غباء سوته لما كانت حتتصل على ابو جهاد وتقوله ابيك !!! خير وين عقلها انخبلت الحُرمة هههههههههههههههههههههههههه اتخيل لو منجد قالت له كذا وش كان بيصير وقتها ؟!
جد جد الفيوز ضاربة يا تجتوجة
ابوجهاد حس انه ليث بيتقدم لتاج هذا يعني انه لاحظ على ليث تغير بملامحه يوم يشوف تاج و هذا يعني انه الليث بالفعل يحمل شوي مشاعر لتاج و بيكتشف ان كانت هالمشاعر بمحلها الصحيح او لا اذا تزوجها

حاجة ثانية بالفعل كلن يرى الناس بعين طبعه الدليل تاجو صارت تشوف الكل يحبها لانها حتتزوج ليث والليث غني
جالسة تقول جدتي تغيرت للأحسن و كلهم فرحانين لأني بتزوج واحد غني
وكل هذا اوهام عقلها مو معقولة حُرمة عجوزة تفكيرها بس بولدها و عادي حفيدتها تتزوج مين ما كان المهم انه غني و بس
واضح تاج بدت توسوس وترسم لنفسها اوهام ما تمت للواقع بصلة مع الوقت بتتغير كثير على نفسها والناس الي حولها و بتحس بخطأها اكيد سبق وقلت الفايدة الي بتكسبها تاج انها بتعرف انها على خطأ

في شي تذكرته بخصوص عبدالرحمن نسيت اذكره بردودي السابقة
ذيك البنت الي اشرت لعبدالرحمن عند مدخل العمارة في بينها وبين عبدالرحمن مكالمات او ماشابهه
و هو على الأغلب يلعب عليها لو هو يكن لها ذرة مشاعر قدامه بيت اهلها بكل بساطة يتقدم لها و محد مانعه لكن لا مو هاذي نية امثاله الي زيه يبغى بنت عز ودلال اتمنى يصير شي بينه و بين البنت يخليه يندم و يعرف قد ايش تفكيره نجس


عجوبة حبيبتي اذا دخلنا بالأحداث اكثر لمن نوصل لبيت ليث
نبغى الرواية تقلب على لسان الليث منها يكون تغيير بأسلوبك الي ما اختلف عن الرواية السابقة بالجمال
ومنها نكون اكتشفنا دواخل ليث اكثر و اكثر
يعني حتى انتِ نفسك بتحسين بالتغيير
و غير كذا ياليت الرواية ما تنتهي بس على تاج و ليث
لازم نعرف وش نهاية عبود و شوق و خالد في اشياء لازم تتوضح ولازم الي غلط يتوب او يتعاقب لكن لا تنهين الرواية واحنا ما عرفنا وش هو مصيرهم بالضبط
فياليت الشخصيات تظهر اكثر وما تبقى الرواية متمركزة على هالبطلين فقط



دمتِ بسعادة | $





*
*
*





عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
انا طيبه وسعيده الحمدلله شكرا لسؤالك حبيبتي..
المهم انك بخير..
والله مره استمتعت بردك بقوه لدرجة قريته كذا مره مره والله فرحانه ان فيه ردود مثل كذا راقيه توصل لي انا ربي يحفظك..
واستمتعت بتركيزك بنقط كثيره ربي يعطيك مرادك..
اما بالنسبه ان تقلب الروايه بلسان ليث لا ماراح يصير لنهايه راح تكون ع لسان تاج ان شاء الله هذا هو اسلوبي الي استمتع فيه..
ربي يسعدك..

عجااايب 27-03-15 08:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية (المشاركة 3521199)
يوه يا عجوبة على هالقفلات ماعاد فينا صبر الاحداث كل مالها وتصير اكشن دلعينا بارت زيادة ادري طماعين بس وش نسوي رواية جدا جميلة




ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني حماسك وتفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك وتكون ع المستوى المنتظر..
هذا من ذوقك..

عجااايب 27-03-15 09:16 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس عشر..
قال ليث وهو يطالع بعبدالرحمن الي مقابل له""اخرني الطريق زحمه المهم اخبارك""
قال عبدالرحمن بابتسامه""ايوه زحمه هذا الوقت معذور ان شاء الله بس مايكون عندك مواعيد بدري""
نزلت عيوني وطالعت بيدي الي بحضني
منجده هذا خلي ليث يفتح الموضوع مو هو
ع طول حتى ماارتاح ليش مستعجل مو هو يبغى يبين انه متردد وكذا مثل ماقال بالاتصال ولا ولا نسى قال ليث""ابدا""
طالعت فيه بطرف عيوني لاني استغربت الجواب المختصر
بس لما شفته اخذ شنطته وفتحها عرفت انه بدا الشغل
شديت ظهري ورفعت راسي مثل ماقلت هذا شغل فقط ماله علاقه بٲي شي ثاني
لا انا استخسرت بنفسي ولا هو استخسر نفسه شغل بين الطرفين وانا مو غلطانه
قال عبدالرحمن""اول كل انت قلت انك مااكلت""
يعني اني اعرفه وصحبه وميانه
قال ليث بصوت رسمي""الاولى للعمل""
وطلع الاوراق من الشنطه وحطها ع الطاوله وكمل كلامه وهو يطالع بعبدالرحمن""اذا اتفقنا ع كل شي بتصل ع محامي قريب هنا يخلي الامور قانونيه""
ولا كٲني موجوده ولا كٲني صاحبة الرائ
قلت بقهر من تجاهلي""اتوقع المحامي بصفك دايما""
طالع فيني ليث لثواني كانت نظرتي بالبدايه نرفزه منهم شوي وتحولت لاصرار ماراح اغير رائي
بس استمرار نظره مركز علي صارت نظرتي شك بكلامي اش قلت لايكون خربت شي
رجعت ظهري لورا وكٲني اوسع المسافه اكثر
قال بهدوء وصوت عملي""مو مشكله اي محامي ماتفرق يثبتها وبس""
اش قصده يصغر تفكيري وكٲنه يعاملني ع قد عقلي
تٲكدت لما قال عبدالرحمن وكٲن الفكره نفسها عن كلامي في راسه""ايوه صح ماتفرق علشان كذا القريب افضل""
اخذت الكوب المويه الموجوده ع الطاوله وشربت منه كان جاء عبدالرحمن وحده وخلص الامور
وانا وقعت كان افضل
حطيت الكوب وطالعت بليث لما قال وهو يقلب بالاوراق""اذا من البدايه مافي ثقه""
رفع حواجبه يكمل فيها الجمله
قال عبدالرحمن بسرعه""لا طبعا في ثقه وانا قلت محاميك هو افضل حل وتاج نفس رائي صح تاج""
بعدت عيوني عن ليث لما طالع فيني وكٲنه ينتظر جوابي
حسيت نظرته مستفزه لانه كان يطالع بهدوء وكٲن الامر يخصني وحدي
وان اذا رفضت قام وبس
طالعت بعبدالرحمن وكان هو بعد يطالع فيني برجاء عضيت ع شفايفي بكبت لشعوري وانا احرك راسي بطريقة ايوه
ماراح اتكلم اش قصده من جاء وهو قاعد يحسسني ان الموضوع مايهمه
غير لما تكلم بالمكتب مو بس تكلم ماسكت الا لما قال كل شي عنده والحين هذا اسلوبه
قال ليث""تمام اذا هذي الورقه وهذي النسخ ثلاثه وحده بتكون عند المحامي وورقه عندكم وورقه عندي""
عدلت طرحتي بطريقه عفويه وانا مستغربه اني استغربت ان هذا الزواج مجرد شغل مخطط ومرتب من هذي الاجراءات الي يقول عليها
ليش التعقيد هذا انا ماتوقعت كذا ع بالي اتفاقيه نوقع عليها اثنيننا وخلاص
ليش محامي ونسخ
قلت بعد مابلعت ريقي""ليش مايكون الاتفاق بيننا بس ماله داعي اوراق ومحامي""
رفع حواجبه الثنتين وتكتف وقال وهو يرجع ظهره ع الكرسي""لهذي الدرجه تثقين فيني""
بعدت عيوني عنه ع طول لعبد الرحمن اشوف ردة فعله بعد ماحسيت من كلام ليث ونظرته اني غبيه مااعرف شي
قلت بسرعه علشان اتدارك الموقف وابين اني مو غبيه ولا اني ع نياتي
تقدمت وحطيت يدي ع الطاوله""مو انا المستفيده الوحيده اذا مامشيت ع الاتفاق انا بعد ماراح امشي عليه""
حرك راسه بطريقة ايوه وهو مبتسم مافهمت ردة فعله
طالعت بعبدالرحمن الي اعطاني نظره حاده اش فيه هو بعد
حركت راسي بطريقة اش فيك وانا افرك يدي ببعض بحضني وانا متوتر
دام عبدالرحمن اعطاني نظره حاده اذا في شي غلط مو بمصلحتي
لانه بهذا الموضوع بذات مصر ومركز عليه اكثر مني
يمكن كلامي يخلي ليث يغير رائيه
بس اخذت نفس عميق بعد ماقال وهو يرجع الاوراق الشنطه""خلاص اتفاقنا بدون اوراق ومحامي راح يكون بيننا وبس""
وافق بسرعه اذا الموضوع بمصلحته اكثر
قال عبدالرحمن""اكيد هذا رائي بعد الموضوع مفروض محد يعرفه""
يعني تصرفي صحيح اذا ليش النظره الحاده
قال ليث وهو يحط يده ع الطاوله""اذا كذا الاتفاق راح يكون سريع نطلب و ع الاكل نتفاهم""
قلت بسرعه""شكرا بس احنا ورانا مشوار""
ماابغى نجلس اكثر من كذا الجو ابدا مو مريح ولا ابغى يستمر احساسه بالافضليه طول الوقت
دام قلت ورانا شي ونبغى نخلص ونطلع يعني مو اليوم كله له وحده
مثل ماهو مشغول وتٲخر وطلبنا بمطعم بعد العصر علشان حضرته مااكل يعني ع مزاجه هو
قال عبدالرحمن""ايوه اكيد مانسيت""
وطالع فيني بابتسام
اذا فهمت هذا الرجال ياناس
قال ليث""اذا ماراح ااخركم اش هي طلباتكم""
صح من الظهر وانا في بالي نصل لهذي النقطه بس لما قالها كذا حسيت اني جالسه استغله واستغل وضعه
اخذت نفس عميق وانا ابعد هذي الفكره من راسي مااستغله انا
بعدين بعتبر مطلقه وراح اعيش معاه وانا امثل لاهله ان زواجنا ناجح يعني مااستغله هو كبير كفايه ينتيه لنفسه(نفس جملته الي قالها لي وانا انتظر عبدالرحمن يجي لي المستشفى لما كنت بالمواقف)
هذي الفكره شدت من اصراري
قلت المبلغ الي اتفقنا عليه انا وعبدالرحمن بس هو غير رائيه لانه قال بصدمه""تاج المبلغ كبير""
فتحت فمي ورجعت سكرته وانا مو فاهمه عليه والله متٲكده ان اتفقنا سوا
قال ليث وهو يتكتف""لا تمام توقعت مبلغ اكبر هذا الشهري وبنهاية اتفاقنا كم""
قلت له المبلغ بدون ماارمش لانه مو كبير مره اعلى من الشهري شوي
لاني استعد اقول شرطي وهو كبير صراحه بس هذا الي ابغاه
اذا رفض راح الغي المبلغ الي بالنهايه واخفف الشهري بعد اهم شي شرطي
قال ليث""تمام اتفقنا وشرطك""
هذا اسلوبه العملي يعني يقولون كل شي وهو يسمع وبعدها يقول رائيه
تنحنحت وانا اعدل جلستي لانه صراحه كبير وماني عارفه شلون اقوله اخليه طلب عادي ومايتفاجاء بس دام توقع مبلغ اكبر من الي قلته فٲكيد انه عارف اني بستغل الفرصه هذي
رفعت عيوني لما قال""قولي""
قال عبدالرحمن وهو يحرك راسه بطريقة لا""هذا الموضوع كله مو عاجبني انا بروح الحمامات ارجع الا انتم خلصتو""
وقام وطلع وانا عيوني عليه فهمة ردة فعله هذي قصده انه موعاجبه واذا قلت شرطي لازم يعلق وكذا وخاف يغير راي ليث علشان كذا اسلم طريقه يطلع من المكان
رجعت طالعت بليث لما قال بجديه وكٲنه طفش من الانتظار""شرطك""
اسلوبه هذا ذكرني انه شغل ولازم اكون ربحانه في شغلي ولا ماله ماله داعي اشتغل
قلت""بيتنا ٳيجار ابغاه ملك وابغى تشغل ابوي بالمكان الي تشوفه مناسب وبنفس الوقت يكون يناسبه""
اخذت نفس لاني قلت كلامي كله بنفس واحد
طالعت فيه انتظر رده وهو كان يطالع بيده الي ع الطاوله وهو يدق باصابعه عليها
حسيت مر وقت طويل وانا انتظر ردة فعله ع شرطي
قبل مايرفع راسه ويقول كلامي بعيد جدا عن شرطي""ليش قلتي له دام تبغين الاتفاق بدون اثباتات""
طالعه فيه شويه استوعب سؤاله وبنفس الوقت انه بعيد عن توقعي
وبعدها فهمت قصده عبدالرحمن قلت بختصار علشان نرجع لموضوعنا""مااخبي عنه شي""
قال""ماعندك اخوان""
حسيت انه قاعد يستجوبني وغصب علي ارد عليه قلت بدون نفس""لا""
هذا مو موضوعنا اذا موافق ع الشرط خليني اروح البيت
بس ماكانت له نيه يرجع لشرط لانه قال""

..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(*والحمدلله تملأُ الميزان ) الحمدلله كم أطفأت وَجَعًا، كم أذهبت ألمًا كم زرعت في القلوبِ أَمَلًا.""""الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه..

bluemay 27-03-15 09:39 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكيا الغلاا بكل خير



التطورات خطيرة وبدينا في الجد ...


الجلسة كانت عصيبة ع تاج رغم وجود الدحمي اللي للأسف قلته و وجوده واحد ...

يعني موقفها محرررج كتير لما هي تقوله المبلغ ويقوم هداك الأفندي >> الدحني يعترض مع انهم متفقين عليه . يعني كأنه يظهرها انها جشعة لحالها وهادا تفكيرها من حالها.

بس الليث الغضنفر اظنه فاهم عليهم وماخدهم على قد عقلهم .


الموقف اﻷخير بين لي انه مهتم فيها مو متل ما بدعي وإلا ما استرسل بالحديث معها وسألها عن اخوانها ؟!

اظنها اعجبته لما رفضت توثيق اﻹتفاق بينهم .


بارت روعة ومتلفة للأعصاب القفلة الخطيرة ...

بحب السسبينس واﻹثارة يسلمو جوجو لا خلينا منك حبيبتي


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

ريم السعودية 27-03-15 10:42 AM

رد: رواية من المستفيد
 
بارت جميل جدا بس نبغى بارت ثاني وهالقفلات تحرقنا ونكون نتظر على اعصابنا

برد المشاعر 27-03-15 04:58 PM

رد: رواية من المستفيد
 
مساء الخير جيجي ‏

الله يعين تاج على هاللقاء لين يخلص ‏

يا خوفي يكون ورا ليث مخططات ثانية

‏وهي ما أخدث مواثيق على كلامه ‏




تعجبني قوة الحوار عندك وهذا الي

شدي في روايتك الأولى الحوارات

القوية المفعمة بالغموض ‏



سلمت أناملك حبيبتي وبانتظارت يا أم ‏

القفلات الشريرة ‏

NJMTELMSA 27-03-15 05:33 PM

رد: رواية من المستفيد
 
اممم
معقوله ليث ما يدري ان ما عندها اخوان؟
ولا وده ياخذ و يعطي و يكتشف اكثر عن حياتها؟!

اظن فعلا في سر بالموضوع..


:)

الخاشعه 27-03-15 07:31 PM

رد: رواية من المستفيد
 
اسم الروايه مشغلني من بيستفيد من هذا الزواج
اتوقع الرجال هم من بيستفيد....ليث لامرا ما في نفسه منكشف للحين
وحمني اكيد انه اتفق مع ليث وله من الصفقه نصيب
وابوها بيملك بيت وظيفه وتوقع متزوج على امها
يعني هي بتطلق وامها بتقعد بحسرتها وجدتها بيتخلا عنها ولدها ويشوف حياته مع بنت الجيران
والحريم هم الخسرانين
توقعات كئيبه ادري
شكرا عجايب

أبداع أنثى 27-03-15 07:46 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ي مرحبااا بعجوووبه أووم القفلات العذااب
بااارت رووعه تسلللم أيدينك
بها البارت حصلت المواجهه بين الثلاث شخصيات الرئيسه
تاااج محبوبه الكل ..مالومها تتنرفز لآن الموضوع يخصها وحدها تعيش مع ليث ووحدها بتحمل لقب مطلقه
حتى لو انها تعوض نفسها بفلوس فما ألومها تحاول تثبت لهم انا موجوده هنا والاتفاق قايم ع وجودي

..............
عبدالرحمن وتناقضه العجيب ..اول شي طااح من نظري بهالبارت وكرهته
اول كنت عاذرته لأنه يبي يحسن ظروفه كأي ششاب لكن بعد تصرفاته اللي يبي يثبت لليث انا معك استحقرته

اول شي غريب ..ليه يبين نفسه تفاجأ من مبلغ اللي حددوه هو وتاج وكأنه اول مره يسمعه

ويقال يبي ينزل قيمه الراتب الشهري
وثاني حاجه رفعت ضغطي لما تركهم وراح للحمام طيب وين الغيره ع محارمك لأن ذي تعتبر خلوة
حتى لو متقدم لها بس ممكن أي طرف ينسحب ..
طيب لاتفكر بالتفكير ذا وضح لليث انك مهتم بتاج ولاتقدر تتركها بأي ثانيه ...يعني حريص عليها
الا اذ كان لك جزء مخفي من الصفقه لأنك بكل يوم يطلع لك وجهه جديد
حتى الاثنين الاغبياء ماسألو عن حياه ليث السابقه طيب طمنونا ..كيف تعامله مع زوجته السابقه ..اخلاقه
نبي نتطمن ع شي ..حتى هالخاطر ماممر ببالهم ترى سبع شهور موبالمده القليله ازود من نص السنه

...............

الليث
ماقدر اعلق ع شخصيته للان مبهمه
لكن مانلوم لو يفكر بشخصيتها انها استغلاليه وان يحتقر نظرته لها
اش بيقول عن بنت جايه لوحدها بمستوصف وداخله غرفه رجال وفوق ذا طالعه من الحمام والاخت تعدل بحجابها
ونعم التربيه صراحه ..يعني مانلوم ليث مستقبلا عن أي فكره بخصوص تاج هي اللي جنت ع نفسها
هل ابوجهاد ابدى اعجابه امام ليث ..وليث حب يخفف من ضرر هذه الزائره اللتي بنظره تجاوزت الحدود
ان يسكتها بقليل من المال ولآ أن تصبح شريكه بالورث ..ووضح لنا انه عملي




............

عجووووبه ربي يعطيك العاااافيييييه ..وربي يحرم يدينك ع النااار


شبيهة القمر 28-03-15 12:22 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم
بصرااحه من شفت تصرفات الدحمي مع تاج بحضور ليث ايقنت
انه كان بينهم لقاء واتفاق بمقاابل مادي من وراء تاج
هي وحده من ثنتين ..
اما ان ليث عشق تاج من اول نظره شافها بالمستشفى ودغري خطبها من الدحمي لانه شافه معها واتفقوا يسوون هالمخطط علشان تقتنع
او .. ان ليث شك بمخطط تاج بالاستيلاء على ابوه فحب يزيحها من قدامه بهالطريقه
عندي احساس قوي ان فيه مخطط قاعد يصير بين الدحمي وليث والضحيه هالمغفله تويجه ماغير يقالك اني فاهمه وهي من جنبها هههههه
عجووووبه ..
هالقفلات زادت شغفنا وحماسنا ياليت تنزلين بارت الصبح وبارت بالليل
من فرط الحماااس كل شوي ادخل واشوف ههههه
بانتظاااااارك

أبداع أنثى 28-03-15 01:14 AM

رد: رواية من المستفيد
 
وانا اتفق مع رأي شبيهه القمر
في مخطط يترسم من وراء البطله تاج
واتفقققق بقوووووة نبي بارت الصباااح والمساء

تكفييين عجوووبه

برد المشاعر 28-03-15 03:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3521533)
السلام عليكم
بصرااحه من شفت تصرفات الدحمي مع تاج بحضور ليث ايقنت
انه كان بينهم لقاء واتفاق بمقاابل مادي من وراء تاج
هي وحده من ثنتين ..
اما ان ليث عشق تاج من اول نظره شافها بالمستشفى ودغري خطبها من الدحمي لانه شافه معها واتفقوا يسوون هالمخطط علشان تقتنع
او .. ان ليث شك بمخطط تاج بالاستيلاء على ابوه فحب يزيحها من قدامه بهالطريقه
عندي احساس قوي ان فيه مخطط قاعد يصير بين الدحمي وليث والضحيه هالمغفله تويجه ماغير يقالك اني فاهمه وهي من جنبها هههههه
عجووووبه ..
هالقفلات زادت شغفنا وحماسنا ياليت تنزلين بارت الصبح وبارت بالليل
من فرط الحماااس كل شوي ادخل واشوف ههههه
بانتظاااااارك

أعجبني تفكيرك شبيهة القمر ‏

تخمينك معقول جدا وخيالك ‏

مشاء الله خصب ‏

شبيهة القمر 28-03-15 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3521584)
أعجبني تفكيرك شبيهة القمر ‏

تخمينك معقول جدا وخيالك ‏

مشاء الله خصب ‏

ماعليك زود برووده ..اخجلتم تواضعي >>فيس حمرت خديداته
عجوووبه نبي باارتين هديه على هالمدح هههه

عجااايب 28-03-15 11:21 PM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ان شاء الله انكم بخير وسعاده..
اعتذر حبايبي ع التأخير بس مشغوله شوي بنزل الحين بارتين ان شاء الله والصباح ارد عليكم وانزل بارت جديد ان شاء الله اني اقدر اسعدكم مثل ماتسعدوني بكلامكم وتشجيعكم..

عجااايب 28-03-15 11:23 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع عشر..
قال"عندك خوال غيره(حركت راسي بطريقة لا اعطاني سؤال ثاني قلت لكم جالس يستجوبني)واعمام""
رجعت حركت راسي بطريقة لا بدون مااقول حرف
طالع فيني لثواني وبعدها رجع ظهره ورفع المنيو الي ع الطاوله وتم يطالع فيه يعني انتهى الكلام
اخذ الي يبغاه من المعلومات عني وخلاص ماقال شي عن الشرط موافق مو عاجبه
دام الحين مافي اوراق مثل مااقترحت حضرتي لازم يقول انه موافق علشان يعتبر
اما انه يسكت كذا بعدين يقول انا ماوافقت عليه
كحيت كحه صغيره مصطنعه علشان تساعدني وقلت بتردد""موافق ع الشرط""
قال بشبه عصبيه استغربتها بدون مايبعد المنيو عنه""لو عندي اعتراض كان قلت""
ليش معصب يحس ان غصب عنه وافق
اذا يحس كذا انا وش عرفني باخلاقه يمكن مايمشي ع كلامه اذا موموافق كليا
ندمت ع كلامي مره ليش بدون اثباتات لو فكرت زين بس انا ماني واثقه فيه ابدا وهذا اهم شي عندي
قلت""انا ابغى ت.....""
سكتت لما قاطع كلامي ينادي النادل طالعت فيه لثواني
قصده انتهى الكلام بس هذا مو تصرف عملي منه اساسا انا مااعرف شلون يتصرف وقت العمل
بس هذا بعيد عن الاسلوب الناجح في العمل
انتظرت حتى طلب
ولاحظت انه كان يطلب لي ولعبدالرحمن ماراح اقول له شي اذا قال انه موافق مره بنرجع البيت لما راح النادل
قلت""ومتى راح تشغل ابوي""
قلت الجزء الاسهل علشان اشوف رده
لو في موضوع ثاني كان قمت ورحت من اول ماقاطعني بس ماراح اجي لين هنا بالوقت الي يبغاه واروح بدون مااكون مرتاحه ومتطمنه
تكتف ورجع ظهره ورا وقال""بعد الزواج""
وقفت وانا اقول""تمام""
وثبتت الشنطه ع كتفي وانا اطلع من الجلسه
كنت انتظره يعلق ع قومتي وانه طلب اكل وكذا
بس ماسمعت صوته ابدا
كملت خطواتي لباب المطعم وانا تو اكتشف ان الطلب كان لموعد ثاني بعدنا مو لنا
لان احنا قلنا مانبغى مدري ليش حسيت انه غلط بحقنا
يعني يحدد موعد مع موعدنا مع اني انا بنفسي عارفه ان احنا ماراح نطول واحنا الي قلنا مستعجلين
وحتى ماحسسنا ان لازم نستعجل لان وراه شي يعني ليش انزعج
فتحت باب السياره وكان عبدالرحمن ينتظرني فيها قال اول ماجلست""ها اش صار""
قلت وانا اللتفت عليه واطلع انزعاجي عليه""اول شي انت تسكت تصرفاتك وكلامك كله شوشني مافهمت اش تبغى توصل""
قال""تصرفت مثل ماالمفروض اسويه ماغلطت انا طلعت حتى يكون الشرط بينكم ومااعرفه حتى اعترض عليه المهم اش قال لك""
قلت وانا ارفع اكتافي""ولا شي ماعلق ولما سٲلته مره ثانيه قال لو عندي اعتراض كان قلت""
ابتسم وقال وهو يحرك السياره""تمام اذا اتفقتو ان شاء الله مافي شي يخرب ويتم هذا الزواج""
قالها من قلب كانت فرحته اكثر من ابوي
لما جاء العشى علشان بكره بيجون الرجال ع العشى سٲلني ابوي ان كان عندي شرط طالعت بعبدالرحمن ورجعت طالعت في ابوي
وقلت""ايوه مايمنعني اشتغل""
قال عبدالرحمن بسرعه""مايحتاج تقول هو مو من النوع هذا اكيد بيخليك تشتغلين""
قال ابوي وهو يقطع الموضوع""ماطلبت الا حقها""
طالعت بعبدالرحمن بطرف عيوني وانا امنع ابتسامتي
مافيها شي بس ابين له اني بشتغل بشركه مو ع باله بجلس في البيت دام فيه مبلغ شهري لي
لما دخلت غرفتي جاني عبدالرحمن يخاصم ليش اتشرط تبغين تنفرين الرجال منك ومن هذا الخوف الزايد
خلاص احنا اتفقنا وكل شي بيمشي ان شاء الله كلامه وتٲنيبه مامنغ النوم عني نمت براحه
وداومت وطول الوقت انتظر تلميحه ع خطوبتي بس كانو مشغولين بسالفة سالم الي ارسل ورد لمكتب اريج وهي كانت طايره فيها
وقامت شوق تتحدى انا ماينتهى الدوام الا معاها ورد مسكت جوالها مع ان مابينهم الا كم خطوه بس معروفه اخلاق خالد يستحي من الحريم
طلعت من الدوام وانا مو قادره استوعب ان الليله هي اهم خطوه بحياتي راح اصير زوجة ولد صاحب الشركه
ادري بعيد العلاقه بس ماعندي الا هذي وراح استغلها لاخر نفس
طول الطريق وعبدالرحمن وهو يوضح لي حماسه لهذا اليوم مو بس كلام حتى حركات
ولماوصلت البيت استقبلت اغرب استقبال
لانه كان من جدتي الي قالت لي ليش اتٲخر ماصار شي وكل هذا الاهتمام حتى في بيتي كيف في العمل
قلت لكم الفلوس كل شي رفعت ذقني وقلت وانا امشي لغرفتي""بٲخذ دش وبتغدا""
مو بس هذا كان حدود اهتمام جدتي الغريب علي زاد لما كانو الرجال عند ابوي
قلت بابتسامه وانا اطالع بجدتي""فجاءه كذا صرتي تحبيني""
كنت ابغى اسمع تفسيرها لمجرد الكلام لاني عارفه ومتٲكده ليش صارت كذا تحبني
قالت وهو تطالعني بحده مع نبرة صوت عاليه معتاده""الغلط مني الي اهتم فيك""
ولفت كرسيها وقامت امي بسرعه تساعدها ودخلت غرفتها لما طلعت امي قالت""ليش عليها يعني مااعجبك اهتمامها""
قلت وانا ابتسم بمسخره""لا مااعجبني كنت ابغاه علشاني مو علشان حساب زوج المستقبل""
قالت امي وهي تحرك راسها بطريقة لا""اش هذا التفكير جدتك تعرفينها تقدر الزواج وهي عارفه انها فتره وتروحين بيتك وبتشتاق لك""
ماغير قناعتي كلامها بس ماعلقت
بكره حتى لو ماعرفو انا بقول بس مااتوقع احتاج لان لما رجع ابوي كانت الامور جديه وحددو الزواج مع موافقة امي وابوي وانا مااعترضت
لاني حتى انا مستعجله لتحقيق شرطي وحلمي حددوه بنهاية الشهر يعني بعد عشرين يوم تقريبا
ومثل ماقال زواج بسيط للحظه فكرت اني اخليه يوم مميز وماينسي وفخم
بس بسرعه غيرت رائي لما ذكرت نفسي بنوع زواجنا ان شاء الله اذا تزوجت مره ثانيه بسوي الي نفسي فيه لان بيكون معاي فلوس وبسوي كل شي
كل شي يجي في بالي
لما صحيت الصبح كنت متحمسه اعرف ردة فعلهم عن الموضوع بدرجه كبيره
لما قربت من مكتب خالد رفعت ذقني وشديت ظهري هذا هو وقت التغيير
وكملت طريقي وانا مبتسمه بنصر لما وصلت اول ماشافني خالد
وقف وقال بكل احترام""الف مبروك اخت تاج""
كملت طريقي بدون ماارد عليه اساسا وهو يتكلم انا كنت امشي
الحين عرف الاحترام لما عرف ان غصب عليه يحترمني برجع له كل شي سواه فيني وتقليله بحقي
لما دخلت المكتب قالت الجوهره بصوت عالي""يال.....(سبه)ليش ماتقولين لما سمعت كنت بطيح في مكاني""
ماحبيت سبتها الميانه مو كذا انا مااحب هذا النوع من المزح من زمان بس الحين الموضوع صار اني استحق احترام اكثر
قلت بعد ماجلست بختصار""امس كانت الخطبه""
قالت احلام وهي توقف من كرسيها بصدمه""كيف اختارك انتي""
وجلست ع طاولتي اش افهم من سؤالها ان مااستحق انا اكون زوجته
قلت وانا افتح الجهاز بدون نفس""اسٲلي ليث""
تعمدت اقول اسمه اش هذا الاسلوب ادري انهم تفاجاءو بس مو كذا
سمعت حنان تقول بدون ماارفع راسي""مسرع انغريتي""
ماعلقت ع كلامها يعني علشان قلت اسٱليه صرت مغروره
قالت احلام""لا صدق كيف عرفك ووين شافك""
رفعت راسي وقلت""لما رحت مكتبه اعترض ع الانذار عرفني""
انا ماانغريت بس اسلوب الصدمه هذا مو حلو
صفقت جوهره وقالت بضحكه""ياسلام ياسلام حب من اول نظره""
ابتسمت بدون مااعلق
قالت احلام وهي تتكتف""الحين مافي غيري سنقل""
قالت اريج""الف مبروك تاج متى حددتو الزواج ولا فيه ملكه""
قلت بٲبتسامه""لا زواج نهاية الشهر ان شاء الله""
قالت احلام بضحكه""ماعنده صبر""
ضحكو البنات وانا معاهم بس مو نفس السبب الي ضحكهم
قالت حنان""مو كان مملك متى طلق ماسمعنا""
قالت احلام بعد غمزه""اول ماشاف تاج""
تذكرت صح انه مملك بس ع بالي متزوج وطلق
نسيت بس اخوه الي متزوج اتذكر بعد تكلمو عن فخامة ملكته ع مين نسيت اسمها هو قاله بس نسيت
بعد ماا تذكر اذا حدد وقت طلاقه بس اتذكر السبب هو اندماجه بشغله
طول اليوم ماتركت ابتسامتي كان الجو غير بنسبه لي وهم طول اليوم يعلقون ع الموضوع
اخيرا بيصير الي اتمناه الاحترام من كل الناس وانا طالعه من الدوام تٲكدت ان كل الي بالشركه عرفو من نظرتهم واحترامهم لي مو قادره اصدق ان الي اتمناه يصير
متى بس اجهز مشروعي
بس طبعا بعد خمسه شهور ابدا اجهز مشروعي ان شاء الله
وبعد شهرين اطلع من الشركه وخلاص ابدا لنفسي اش هذا النعيم ياناس
لما وصلت البيت كانت امي مشغوله تكتب كل الي تبغى تجدده في البيت قبل الزواج
حاولت اقنعها ان مايحتاج تجدد شي وتضيع الفلوس بعد الزواج انا بسوي لها كل هذا
بس رفضت ومو راضيه تسمعني تقول بيجون اهله وبعزم الجيران لازم كل شي يكون جاهز
عند هذي النقطه وقفت من الكلام ادري ان الخطوبه كانت طبيعيه وكذا بس ماابغى يجيب اهله عندنا البيت
اساسا ماابغى تزيد العلاقه هي فترة شهور ماله داعي يجون يكفي يوم الزواج يعرفون امي وخلاص
ماله داعي زيارات
دخلت غرفة عبدالرحمن وقلت له السالفه تفهم بسرعه وقال ان معاي حق يكفي الحي الي ساكنين فيه غير كليا عن الاحياء الي يسكنون فيه
منجده ماابغاهم يطالعون فيني بدونيه هي فترة شهور راح اعيشها مثلهم مثلي
قلت""طيب كيف""
قال وهو يٲخذ جواله من ع السرير""بكلم ليث وبقول له ان امك تعبانه هذي الفتره وماله داعي يجون اهله يكفي ليلة الزواج""
حركت راسي بطريقة لا وانا رافعه حواجبي وقلت""سلامتها مومنجد بتقول هذا الكلام وبهذا الاسلوب اش فيك""
ضحك وقال بغرور""لا طبعا للحين انتي ماتعرفيني وتعرفين اسلوبي الفريد هذا المنجز بس""
قلت بصدق""اعرفه طيب بتكلمه الحين""
وانا اطالع بالساعه كانت ثلاثه العصر يعني لسى بدوام
قال عبدالرحمن""ايوه الحين عادي""
قلت""بجلس هنا بسمعك""
قال وهو يرفع الجوال""اجلسي وتعلمي""
قلبت شفايفي بعدم استحسان بس هو ماطالع لانه دق عليه وتكلمو شوي بموضوع عام وبعدها سٲله عن اخبار امه ماادري اش رد عليه
بس قال عبدالرحمن""طيب راح تجي لزواجك""
وحطه سبيكر سمعت ليث يقول""لا مابتجي هي مو راضيه اساسا""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(أيقظنِي يا الله على نُور الجنة .. إن غفت عيني بـ أمرك ولم تستيقظ ..امين يارب العالمين..)

عجااايب 28-03-15 11:25 PM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن عشر..
قال عبدالرحمن وهو يطالع فيني""ليش""
حركت يدي بطريقة لا بس قد قالها خلاص
سمعت ليث يقول""لانها تبغاني ارجع لبنت اختها وقلت لك علشان تفهمون ردة فعلها""
قال عبدالرحمن""مو مشكله المهم مااشغلك يلله مع السلامه""
سكر الخط وقال بابتسامه""الموضوع اسهل""
حركت راسي بطريقة ايوه وانا افكر بالموقف من جديد
وين بنسكن هو الحين عند امه ولا عند ابوه ولا بيكون لنا بيت وحدنا
اكيد امي سٲلت ابوي
طلعت من غرفته ودخلت المطبخ لامي الي جالسه تجهز الغدا بالصحون
قلت لها وانا اجلس ع طرف الطاوله""تكلم ابوي عن ليث""
طالعت فيني وهي مبتسمه ورجعت تطالع بالصحن وقالت""ايوه تكلم وافق ع شرطك طبعا وهو بيخلص كل الحجوزات""
قلت وانا معقده حواجبي""حجوزات ايش""
قالت وهي تفتح الثلاجه""حجوزات الزواج""
مو هو قال لي زواج بسيط حجوزات لايش في الزواج
قلت السبب الي قاله لي بعدم فهم للكلام الجديد""ابوه تو طالع من المستشفى مايحتاج""
قالت وهي تلفت علي بكامل جسمه""ابوه هو الي قال بيحتفل بزواج ولده وبعدين هو بخير ليش مايحتاج""
بصدق والله اعجبني هذا التغيير خليه يكون مميز
قلت بالسؤال الي جيت علشانه""طيب وين بنسكن""
قالت""تعالي شيلي هذا الصحن""
نزلت من ع الطاوله واخذت الصحن وهي تقول""امه مو ساكنه هنا علشان كذا ماجات واخوه في بيت وحده علشان كذا اكيد بتسكنون مع ابوه مابيخليه وحده""
حمدت الله بقلبي كثير لان امه ماراح تكون موجوده ماابغى اقعد طول الوقت اثبت لها اني استحق ولدها..
كان في بالي عشرين يوم كفايه وزود للاستعداد
بس امي ماعندها شغل غير تحسسني ان الوقت ضاع واحنا ماسوينا شي
والله مايحتاج شي قبل الزواج باسبوع اشتري اغراض كثير وانتهينا
هو بيسوي كل شي والبنات بعد كل مااداوم يوم يتفاجائون بحضوري ع بالهم بسوي مثل جوهره اجازتها اخذت اكثرها للاستعداد من بعد الزواج
انا بٲخذ اسبوعين بس ان شاء الله اسبوع قبل الزواج واسبوع بعده
دام هو كل يوم بيداوم اسبوع كثير علي بس اليوم احلام وشوق اصرو نروح اليوم السوق سوا مريت ع احلام بيتها واخذتها ونزلنا السوق
وقابلنا هناك شوق اول مره اطلع مكان معاهم وصراحة انبسطت معاهم
وصرت اسٲلهم عن رايهم وانا متٲكده انهم بيقولون الصدق مو مثل عبدالرحمن الي يبغاني اخلص ولا مثل امي الي كل شي حلو
اشتريت اغراض كثيره ولا تهون احلام وشوق اخذو هم بعد
اشتريت كل شي من المهر طبعا وخلصنا كل شي بهذا اليوم مو مثل ماقالو كلهم يحتاح اسابيع اخذت كل شي يلفت نظري حتى لو مااعجبني مره وكان واضح بعدد الاكياس لما دخلتها انا وعبدالرحمن غرفتي
دورت ع كيس فيه بجامه جديده ماقدرت اقاومها طلعتها ودخلت الحمام اخذت دش ولبستها
وبعدها تعشينا وطلعت الاكياس الصاله ووريت امي وجدتي بحماس اول مره اتسوق كذا من غير مااحسبها وكانت ممتعه صراحه
لما شافوها اعترفت امي اني مااحتاج لشي طبعا غير فستان الزواج واني قدرت وسويتها واخذت كل شي بيوم واحد
وزود ع كذا جبت لامي وجدتي اغراض هذا زاد مدحهم
ولاني مانمت من رجعت من الدوام حطيت الاكياس كيف ماكان ونمت
بس امي قالت حتى لو اني شبعانه نوم كان قلت سبب ثاني يخليني ماارتبها
ولما صحيت مالقيت اي اثٲر للاكياس وعرفت ان امي رتبتها كلها الله يخليها لي
دوامت وماكانا عندنا سالفه الا السوق امس ووصف لثيابي والوانها
ولما رجعنا قال لي عبدالرحمن ان ليث قال له اسم القاعه اذا نبغى نشوفها
من متى العلاقه علشان يقول له المهم انه عرف وبس
ومنجد رحنا انا وامي جدتي رفضت قالت بشوفها بعدين يعني اذا مااعجبتني بتغيرونها
دخلنا ودخل معانا عبدالرحمن لان دخلنا بعد العصر
كانت اش اقول عليها ابدا مو في احلامي حتى
حسيت بفرحه كبيره شعور بالرضى استوطن قلبي طالعت في كل جزء منه وانا مو مصدقه
قلنا زواج هادي حسيت اني احلامي تتحقق والزواج لسى ماتم شلون بعدين
اخذت نفس عميق وطالعت بامي الي فرحتها تعادل فرحتي
وطالعت بعبدالرحمن الي كان يطالع فيني ومد يده وقال""كفك""
لما قالها كذا حسيت اني كٲني صحيت تو من شفت المكان وانا ناسيه كل شي
ولما قال كفك ونظرته الي تنطق بوضوح ان احنا لعبنا صح كل الشعور بالسعاده والرضى انمحى وكانه مو موجود بالاساس
طالعت بامي وانا مو عارفه اش شعوري بهذي اللحظه رجعت طالعت بعبدالرحمن ومديت يدي بتردد ضربها وصار يطالع بالمكان بنظرة نصر
قلت بصوت منخفظ""خلاص شفناه يلله نروح""
ومشيت بتجاه الباب وانا مستغربه من تٲثري اذا كذا تٲثرت كيف وانا لابسه الفستان ووقت الزفه ودعوات امي ونظراتها
ابدا ماحسبت حساب لهذا الشي لا مستحيل ماابغى كذا ابغى زواج هادي ماابغى كل هذي التفاصيل وكل هذا الاهتمام
وقفت عند السياره هذا الزواج ماراح يكون اكثر من علاقة عمل مثل مااتفقنا
ماابغى اجرب هذا الشعور وهذا الخيال وبنهايه كذا
كل شي ماله طعم لا دام امه مو موافقه مثل ماقال خلاص نملك بالبيت مع عشى بسيط ونروح حتى بدون فستان ابيض وبدون حضور
كان هذا قراري وماراح اغيره اول ماوصلت البيت مشيت بخطوات بطيئه حتى دخلت امي البيت
رجعت سياره وقلت وانا اطلع الجوال من الشنطه""اعطيني رقم ليث""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(اللهم نوّر مرقد كل ميّت وعطر مشهده.وَطيب مضجعه وآنس وحشته.وَ نفّس كربته وَ قِه عذآب القبر وَ فتنته اللهم في كل دقيقة تمر على كل مؤمن متوفي وهو في قبره،أسألك أن تفتح له باباً تهب منه نسائم الجنة لايسد أبداً.اللهم أمطر على قبورهم من سحائب رحمتك،اللهم وارحمنا إذا صرنا إلى ماصاروا إليه..امين يارب العالمين..)

عجااايب 29-03-15 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3521355)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكيا الغلاا بكل خير



التطورات خطيرة وبدينا في الجد ...


الجلسة كانت عصيبة ع تاج رغم وجود الدحمي اللي للأسف قلته و وجوده واحد ...

يعني موقفها محرررج كتير لما هي تقوله المبلغ ويقوم هداك الأفندي >> الدحني يعترض مع انهم متفقين عليه . يعني كأنه يظهرها انها جشعة لحالها وهادا تفكيرها من حالها.

بس الليث الغضنفر اظنه فاهم عليهم وماخدهم على قد عقلهم .


الموقف اﻷخير بين لي انه مهتم فيها مو متل ما بدعي وإلا ما استرسل بالحديث معها وسألها عن اخوانها ؟!

اظنها اعجبته لما رفضت توثيق اﻹتفاق بينهم .


بارت روعة ومتلفة للأعصاب القفلة الخطيرة ...

بحب السسبينس واﻹثارة يسلمو جوجو لا خلينا منك حبيبتي


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله..
يسعد كل ايامك ان شاء الله انك بخير..
استمتعت بردك ووجودك وتركيزك ان شاء الله دوم اشوف مرورك حبيبتي..
ان شاء الله مااخيب ظنك وكوني قريبه دايما..

عجااايب 29-03-15 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية (المشاركة 3521368)
بارت جميل جدا بس نبغى بارت ثاني وهالقفلات تحرقنا ونكون نتظر على اعصابنا



ياهلا والله..
ربي يخليك هذا من ذوقك..
اسعدني حماسك حبيبتي ان شاء الله اكون عند حسن ظنك..
خليك قريبه..

عجااايب 29-03-15 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3521415)
مساء الخير جيجي ‏

الله يعين تاج على هاللقاء لين يخلص ‏

يا خوفي يكون ورا ليث مخططات ثانية

‏وهي ما أخدث مواثيق على كلامه ‏




تعجبني قوة الحوار عندك وهذا الي

شدي في روايتك الأولى الحوارات

القوية المفعمة بالغموض ‏



سلمت أناملك حبيبتي وبانتظارت يا أم ‏

القفلات الشريرة ‏




ياهلا والله..
حبيبتي يالذوق انتي شكرا من اعماق قلبي لهذي الدفعه الي تكفيني لنهاية الروايه ربي مايحرمني منك ابدا..
ان شاء الله مااخيب ظنك واكون استحق الانتظار..
ربي يحفظك وين ماتكونين..

عجااايب 29-03-15 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NJMTELMSA (المشاركة 3521429)
اممم
معقوله ليث ما يدري ان ما عندها اخوان؟
ولا وده ياخذ و يعطي و يكتشف اكثر عن حياتها؟!

اظن فعلا في سر بالموضوع..


:)




ياهلا والله..
شكرا لوجودك ولتفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
خليك قريبه..

عجااايب 29-03-15 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاشعه (المشاركة 3521476)
اسم الروايه مشغلني من بيستفيد من هذا الزواج
اتوقع الرجال هم من بيستفيد....ليث لامرا ما في نفسه منكشف للحين
وحمني اكيد انه اتفق مع ليث وله من الصفقه نصيب
وابوها بيملك بيت وظيفه وتوقع متزوج على امها
يعني هي بتطلق وامها بتقعد بحسرتها وجدتها بيتخلا عنها ولدها ويشوف حياته مع بنت الجيران
والحريم هم الخسرانين
توقعات كئيبه ادري
شكرا عجايب




ياهلا والله..
تابعيني لنهايه وتعرفين وان شاء الله اني استاهل ومااخيب ظنك ابدا..
ربي يحفظك..
الشكر لك ع المتابعه حبيبتي..

عجااايب 29-03-15 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3521487)
ي مرحبااا بعجوووبه أووم القفلات العذااب
بااارت رووعه تسلللم أيدينك
بها البارت حصلت المواجهه بين الثلاث شخصيات الرئيسه
تاااج محبوبه الكل ..مالومها تتنرفز لآن الموضوع يخصها وحدها تعيش مع ليث ووحدها بتحمل لقب مطلقه
حتى لو انها تعوض نفسها بفلوس فما ألومها تحاول تثبت لهم انا موجوده هنا والاتفاق قايم ع وجودي

..............
عبدالرحمن وتناقضه العجيب ..اول شي طااح من نظري بهالبارت وكرهته
اول كنت عاذرته لأنه يبي يحسن ظروفه كأي ششاب لكن بعد تصرفاته اللي يبي يثبت لليث انا معك استحقرته

اول شي غريب ..ليه يبين نفسه تفاجأ من مبلغ اللي حددوه هو وتاج وكأنه اول مره يسمعه

ويقال يبي ينزل قيمه الراتب الشهري
وثاني حاجه رفعت ضغطي لما تركهم وراح للحمام طيب وين الغيره ع محارمك لأن ذي تعتبر خلوة
حتى لو متقدم لها بس ممكن أي طرف ينسحب ..
طيب لاتفكر بالتفكير ذا وضح لليث انك مهتم بتاج ولاتقدر تتركها بأي ثانيه ...يعني حريص عليها
الا اذ كان لك جزء مخفي من الصفقه لأنك بكل يوم يطلع لك وجهه جديد
حتى الاثنين الاغبياء ماسألو عن حياه ليث السابقه طيب طمنونا ..كيف تعامله مع زوجته السابقه ..اخلاقه
نبي نتطمن ع شي ..حتى هالخاطر ماممر ببالهم ترى سبع شهور موبالمده القليله ازود من نص السنه

...............

الليث
ماقدر اعلق ع شخصيته للان مبهمه
لكن مانلوم لو يفكر بشخصيتها انها استغلاليه وان يحتقر نظرته لها
اش بيقول عن بنت جايه لوحدها بمستوصف وداخله غرفه رجال وفوق ذا طالعه من الحمام والاخت تعدل بحجابها
ونعم التربيه صراحه ..يعني مانلوم ليث مستقبلا عن أي فكره بخصوص تاج هي اللي جنت ع نفسها
هل ابوجهاد ابدى اعجابه امام ليث ..وليث حب يخفف من ضرر هذه الزائره اللتي بنظره تجاوزت الحدود
ان يسكتها بقليل من المال ولآ أن تصبح شريكه بالورث ..ووضح لنا انه عملي




............

عجووووبه ربي يعطيك العاااافيييييه ..وربي يحرم يدينك ع النااار






ياهلا والله حبيبتي..
يسلم روحك من الذنوب يارب..
والله ردك مره اعجبني ربي مايحرمني من تواجدك بالصفحات..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك الروايه لنهايه..
ربي يسعدك مثل مااسعدني كلامك وتركيزك..
ربي يخليك حبيبتي..
امين وياك وكل من شاف هذي السطور..

عجااايب 29-03-15 04:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3521533)
السلام عليكم
بصرااحه من شفت تصرفات الدحمي مع تاج بحضور ليث ايقنت
انه كان بينهم لقاء واتفاق بمقاابل مادي من وراء تاج
هي وحده من ثنتين ..
اما ان ليث عشق تاج من اول نظره شافها بالمستشفى ودغري خطبها من الدحمي لانه شافه معها واتفقوا يسوون هالمخطط علشان تقتنع
او .. ان ليث شك بمخطط تاج بالاستيلاء على ابوه فحب يزيحها من قدامه بهالطريقه
عندي احساس قوي ان فيه مخطط قاعد يصير بين الدحمي وليث والضحيه هالمغفله تويجه ماغير يقالك اني فاهمه وهي من جنبها هههههه
عجووووبه ..
هالقفلات زادت شغفنا وحماسنا ياليت تنزلين بارت الصبح وبارت بالليل
من فرط الحماااس كل شوي ادخل واشوف ههههه
بانتظاااااارك





عليك السلام ياهلا والله ثم ياهلا..
حبيبتي ياصاحبة الروح النقيه اسعدني مرورك جدا..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا ودوم اشوف هذا التفاعل والحماس..
وقت مااكون قادره انزل راح انزل ان شاء الله انتم تستاهلون بس مااقدر احدد وقت..
حبيبتي ان شاء الله اكون ع المستوى المتوقع مني..
ربي يسعدك..

عجااايب 29-03-15 04:25 AM

رد: رواية من المستفيد
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع عشر..
طالع فيني عبدالرحمن شوي
وبعدها نزل القزاز اكثر وحط يده وهو يقول""اش تبغين فيه""
قلت وانا لسى في جو الصدمه من تٲثري""ابغى اقول له زواج هادي هو الي ابغاه""
حرك راسه بطريقة لا وفتح الباب بقوه بدون مايهتم بمكاني
تٲوهة من الالم وانا ابعد عن الباب واقول بعصبيه""اش فيك اعمي""
قال وهو يرجع يسكر الباب""والله ماادري مين الاعمى بعد ماشفتي القاعه تقولين ابغى هادي""
مستحيل يفهمني علشان كذا ماحاولت افهمه
قلت وانا اطالع بالجوال""اعطيني الرقم ساكت""
قال""كيف اعطيك الرقم وانا ساكت""
يعني يستخف دمه
قلت وانا اطالع فيه بطرف عيوني""بسيطه اعطيني جوالك""
قال وهو يرجع ظهره لسياره ويتكتف ويطالع في السماء""بتٲخذين رقمه وبتتصلين عليه تقولين ابغى زواج هادي بيقول في باله وفرت وبيتم الزواج الهادي وامك بتفكر اذا زواج عائلي ماجات امه يعني فيه شي(طالع فيني ولما شاف نظرة التصميم كمل وهو يوقف زين)اساسا شكلك ماانتبهتي لفرحتها بالمكان وبالمساحه وبكل شي وشفتيها كيف مهتمه بالتفاصيل وبعدين تقولين ماابغى انا الي اعرفه ان هذا حلمكم يالبنات انتي اش الي فيك غير ولا لان غيرتي رايك بفكرة الفرصه وبتعتبرينها زواج وتخافين ع مصلحة زوجك وبعد فتره تعالي اندمي في البيت عندنا""
انا ماادري ليش دايما اسمعه لنهايه مااقاطعه
يمكن اني ذوق بزياده او يمكن انتظر رائيه بكل شي واثق فيه جدا
وطبعا يٲثر ع قراراتي قلت بصوت منخفظ""طبعا لا""
قال وهو يفتح باب السياره بعد بعدم اهتمام
بس كنت بعيدها ولا كان طيرني عادي""اذا انتهى الموضوع استمتعي بهذي الفرصه و ع فكره بكره بروح نشوف فستان لك ولازم يكون بمستوى القاعه علشان كذا انا بختار معاك""
ماعلقت ع كلامه لاني تعودت ع النبره المتعاليه هذي
دخلت البيت وتفكيري نفس ماطلعت من البيت راح استغل الفرصه عبدالرحمن مايقصر كل مااحيد عن الطريق يرجعني بكل سلاسه
ماادري اشكره ولا اذمه ع هذا
بس لما شفت حماس امي وهي توصفه لجدتي عرفت اني اشكره من كل قلبي
قالت جدتي""انا كنت فرحانه لتاج اما من بعد كلامها فرحانه بالزواج نفسه""
قلت وانا ارفع حواجبي بستغراب""اش قلت""
قالت وهي تحط يدها ع فمها""تنكرين قولي اني اكذب احسن""
حركت راسي بطريقة ايوه بدون مااتكلم وانا مبتسمه من فكره جات في بالي وهي اني استقوي ع جدتي وعبدالرحمن يستقوي علي نفسي اشوف مين بيستقوي ع عبدالرحمن
قالت امي بسرعه""عقبال عبدالرحمن""
ابتسمت ابتسامه واسعه وهي تقول""امين""
ضحكت وانا اقول وراها""امين""
مسرع جدتي غيرت الموجه ماشاء الله
عم السكوت لحظات طويله وبعدها قالت امي بصوت منخفظ وكٲنها تكلم نفسها""ابوك يضيع احلى الاوقات""
قلت""بيجي ان شاء الله ويعدين بتكون عندي واسطه اقدر اشغله هنا بالديره""
رفعت راسها وابتسامة امل ع فمها ماقدرت تخفيها مع انها قالت""لا تاج لا تتعبين نفسك اساسا ابوك مابيرضى""
قلت وانا اقوم واجلس جنبها""اعرفه ابوي بختار له شغل يناسب مزاجه""
حوطت امي اكتافي وهي تقول""ربي يخليك لي""
قالت جدتي""لا تفرحين فيها كثير اول ماتروح مع زوجها تنساك مثلك ماتبعد عنك""
قالت امي ""ادري اني مقصره معاك بس....""
فتحت عيوني بقوه وبعدت عن امي وقلت لجدتي""والله انها ماتقصر وان شاء الله ابرها مثل مابرتك""
قالت جدتي وهي تقول بعصبيه""ماسمعتها قالت امين
انتي اساسا من متى موجوده في البيت طول الوقت وانتي بالشارع""
رجعت لموضوعها الي تحس بالامان ان محد بيقدر يقنعها
قالت امي بسرعه""مو في الشارع هي في المكتب ومديرها خاطبها لو فيها شي كان ماجاء المهم اش تبغون من عشى""
بكذا معد رجعنا للموضوع نفسه
و طول وقت العشى واحنا نتكلم عن فساتين العرايس اقصد بااحنا انا وامي وعبدالرحمن الي يسوي فيها خبره كل ماقال شي سكته مقهوره منه
كذا احساس يراودني انه يتحكم فيني فٲستغل الفرصه علشان ابرد قلبي
ماتلاحظون اني كثير اعلق ع الفرص لاني بجد اؤمن فيها واحسها موجوده وكل انسان تجيه بحياته فرصه كبيره اذا استغلها صح بتغير حياته
وانا احس اني مستغلتها اخذت نفس عميق وانا اقول""الحمدلله""
لاني قمت من السفره ولان ماضاعت فرصتي
دخلت غرفتي وانا اتثاوب بكره اخر يوم اداوم فيه وتبدا اجازتي ان شاء الله
يعني بقي اسبوع ويوم بالتمام لزواج انسدحت وتمددت باسترخاء مافي شي يشغل بالي مرتاحه لاخر درجه
حتى احساسي بالقاعه نسيته الحمدلله ان عبدالرحمن منعني اش ينقصني عن زوجته الاولى تكلمو الناس بملكتها وبالغو لدرجة حسسونا انها اسطوريه والكل ينتظر الزواج علشان كذا لازم يكون زواجي قد التوقعات
نمت ومافي بالي الا فكره وحده اش اخطط لاول اسبوع دامه بيداوم اش الي مارحته وش الاماكن الغاليه الي سمعت عنها وماقدرت اروح هي بتكون في قايمتي..
اشتريت فستاني وكل اغراضه من مكان اختاره عبدالرحمن يناسب مستوانا الحين ع كلامه
وطبعا امي معانا بس الفستان كٲن اختياري انا وبما ان اليوم اخر يوم دوام اتفقت مع البنات الي يقدر يجي طبعا نطلع كل يوم لمدة اربعه ايام من بعد العصر حتى نتعب
تحمسو البنات وقالو بنحتفل بزواجك ومنجد استمتعت مره اول يوم
بس ثاني يوم شفنا زوج حنان في المول مع اصحابه وطول الوقت تبغانا نراقبه وهي كل شوي تتصل تسٲل وينه ع انها بطريقه طبيعيه
ولما ماشفنا اي شي عليه رفضنا نتابعهم خلاص نبغى ننبسط احنا
شوي وجلسنا وطلبنا عشى وطلعنا واليوم الي بعده اعتذرت اريج وجوهره مع كذا استمتعت
واحنا راجعين لسياره قلت""وين تبغون نروح بكره""
كل شي كان في قائمتي رحتو شي مع البنات وشي مع عبدالرحمن الصبح وامي مو مو عاجبها الوضع
تقول هذي الفتره خليها راحه مو كذا تجين في وقت متٲخر وتصحين بدري خايفه ع جمال وجهي سبحان الله
قلت لها المكياج يخفي كل شي بس هي كان في بالها الايام الباقيه
قلت لها لا تهتم وبس انا اعرف مصلحتي وابغى استمتع من اليوم ورايح ان شاء الله
وحتى قبل الزواج بيوم طلعنا انا وعبدالرحمن الي قال اول ماوقف السياره عند الباب""اش شعورك""
قلت بابتسامه""مبسوطه ولا احس بندم لاني كنت خايفه اندم او اخاف قبل الزواج بس انا ماحسيت كذا""
قال""طيب وابوه كيف بتعاملينه""
استغربت من سؤاله وقلت""مافهمت كيف يعني اعامله""
قال""يعني لانك حاولتي فيه فتره""
لفيت عليه بكامل جسمي وقلت وانا معقده حواجبي""بعد مافهمت""
قال""سؤالي واضح انتي عارفه انها فتره وتنتهي يعني ماراح تستغلينه هو بعد""
فتحت الباب بقوه وقلت وانا اطلع""انا ماني...(كلمه وصف قويه)""
ومشيت للبيت وانا اضرب الارض ضرب من العصبيه اش فيه هذا
سمعت صوت عبدالرحمن من وراي يقول""اش فيك عصبتي هو مجرد سؤال""
لفيت عليه وقلت بعصبيه""هذا مو سؤال هذي سبه اش مفكرني انت""
قال وهو يكمل مشيه للبيت""هذي مو سبه لانك اساسا سويتيها بس ابغى اعرف تفكيرك""
مشيت بخطوات سريعه وحطيت يدي ع الباب امنعه يدخل قبل ماافهم اش معنى كلامه
قلت وانا اتنفس بحده""انا ماسويت شي مجرد زرته في المستشفى اجمعها كلها ماتعدت العشر دقايق""
قال وهو يتكتف""طيب انا قلت غير هذا الكلام""
قلت بعد ماشديت ع اسناني لثواني""ماقلت بس قصدت""
قال وهو رافع حجب""ليش جالسه براسي""
التفتت يمين ويسار وانااحاول اتماسك بعدها رجعت طالعت فيه بتركيز وقلت""اسمع عبدالرحمن خلينا ننتهي من هذا الموضوع نهائيا ابو ليث قدوتي فقط والحين ابو زوجي فقط لا غير""
فتحت الباب ودخلت قبله وشفت امي وجدتي وابوي بالصاله ابوي جاي من قبل يومين
مشيت بتجاه غرفتي ودخلت وسكرت الباب بعدي ورميت شنطتي ع الارض وفسخت عبايتي وحطيتها ع الكرسي وفتحت الدولاب اخذت بجامه ودخلت الحمام اخذ دش
مو قادره انسى كلامه انا مو منحطه علشان يفكر فيني كذا
صح ان كان في بالي الفت نظره بس لما اتصلت عليه وكان موافق وعاجبه خلاص شلت الموضوع من بالي نهائيا
اساسا انا مو ناويه اخرب حياته واخرب علاقته بابوه هي فترة سبعه شهور راح تمر بهدوء هو بشغله وانا بشغلي وماراح نسولف كثير وراح يكون ابوه بحسبت ابوي بعد
انا فقط كنت معجبه بانجازاته وللحين معجبه مافي شي ثاني
طلعت من الحمام وانا احس نفسي اهدا من اول بكثير بس حابه اثبت لعبدالرحمن اخلاقي مو معنى اني وافقت علشان بيعطيني فلوس واحقق حلمي اعتبر فيني خلل باخلاقي انا مستغله الفرصه
قفلت عقلي عن هذي الفكره لاني اشغلت نفسي فتحت الدولاب وطالعت بالملابس وانا اقلب شفايفي وطالعت بالساعه كانت عشره وثلث رجعت طالعت بالثياب نصها رتبتها امي بالشنطه وانا جالسه معاها
والجديد بعد يعني بقي شوي بس حوستها بالدولاب خلتها كثيره مره
لان رتبتها امي قبل اسبوع وكل مالبست شي غسلته ورجعته الدولاب
التفتت لما سمعت الباب ينفتح ابتسمت وقلت""انقذتيني""
واشرت ع الدولاب قالت وهي تدخل وتسكر الباب وراها""انا جيت قاصده عارفه ماراح ترتبينها وحدك""
جلست ع السرير بعد مافتحت لها الشنطه وقلت""جدتي نامت""
حركت راسها بطريقة ايوه وهي تطويها وقالت""نامي علشان تصحين بدري""
قلت وانا اتربع""مامعاي النوم اليوم ماصحيت الا الظهر""
قالت وهي تلف علي""لانك مارجعتي الا متٲخر اكيد بتتٲخرين بالنوم اساسا هذا الاسبوع مخليتك ع راحتك
ولا انا الود ودي يوم نروح مشغل ويوم تحطين بيدك حنة واليوم جمعه ببيتنا ونعزم كل الي نعرفه واهله يجون نتعرف عليهم معقوله بكره الزواج وللحين ماجو(وكملة بنبرة صوت قلقه)مو موافقه يعني امه ولا اخوانه""
تركت هذي السالفه كلها وقلت""هو عنده اخو واحد بس اسمه جهاد""
قالت وهي ترجع تدخل ثيابي الشنطه""لا عنده اخوات من امه اربعه بنات وولد""
قلت بتفكير""ماشاء الله ماادري ع بالي ماتزوجت بعد ابو جهاد""
قالت""تزوجت بس مات زوجها من كم سنه(رفعت بلوزه وكملت)هذي ليش طلعتيها من الشنطه لا يكون خربتيها""
وقامت لشنطه وانا اقول بابتسامه ع انفعالها""الله يمه ماني صغيره اخرب اغراضي""
قالت لما فتحت الشنطه واعطتني نظره""واضح انك ماخربتيها وهذي الحوسه""
قمت من ع السرير اشوف الحوسه الي تقول عليها متٲكده اني ماخربتها
لما شفتها قلت بستغراب""الله يمه ليش تبالغين شوفي كيف مرتبه مالمستها""
قالت وهي تطلع نصها ع الارض""مدري شلون بيكون بيتك اذا هذي تشوفينها مرتبه""
وقفت وطالعت بالمرايه وقلت وانا اعدل شعري""مايحتاج فيه خدم""
لفت علي امي براسها شفتها بالمرايه وقالت""ان شاء الله بتدخلينهم غرفتكم""
قلت بابتسامه""هالله هالله""
قالت""لا حول ولا قوة الا بلله""
وهي ترجع تحط الثياب بترتيب وانا صادقه دام فيه خدم مابحط يدي بشي بدلع نفسي مثل هنا عند اهلي ماالمس شي اساسا هذا شغلهم
انتظرت حتى امي طلعت من غرفتي بعد وصايا كثير بنفس وزن لا تدخلينهم غرفتك
انسدحت وغمضت عيوني بس ثواني وارجع افتحها واقوم وافتح اصغر شنطه حقت اول يومين اتٲكد من غرض معين وارجع اسكرها
وانسدح واغمض عيوني تذكرت شنطة المكياج في الدرج قلت بحطها اخر شي علشان تكون فوق بس نسيتها
قمت افتح الدرج مافي شي وكل الدرجه كذا فاضيه وينها طيب
طلعت من غرفتي ودقيت باب غرفة امي بهدوء اذا خليتها لبكره بنساها
شوي وفتحت الباب امي وقالت بقلق""اش فيك حبيبتي""
قلت وانا ااشر ع غرفتي""دورت شنطة المكياج مالقيتها""
عقدت حواجبها لثواني وبعدها قالت""اش فيك حبيبتي تاج تحسين بشي""
مافهمت سؤالها بس حركة راسي بطريقة لا وقلت""دورتها بالدرج الي حطيته فيه مالقيتها شفتيها""
قالت امي وهي تطلع من الغرفه وتسكر الباب وراها""اش تبغين بالمكياج الحين""
قلت بابتسامه""شكلك نايمه اقولك ابغى احطها بالشنطه نسيتها تو تذكرت""
قالت امي وهي تمشي اتجاه غرفتي""انتي الي نايمه في الشنطه موجوده""
فتحت الشنطه وكانت قدام عيني بس اول ماشفتها
قلت باحراج لاني صحيتها من النوم وهي موجوده بالشنطه""والله اني ماشفتها لي شوي ادورها""
مسكت يدي وسحبتني وجلسنا ع طرف السرير وقالت""هذا علشانك متوتره لا تفكرين بشي نامي وانتي متطمنه كل شي انا بنتبه له""
ابتسمت وبست راسها وقلت""دام كذا فاني برتاح بنومي دام انتي المكلفه""
ضحكت وقالت""تصدقين للحين مستغربه انك تشتغلين لانك ماتحبين تشيلين المسؤليه""
قلت باندفاع""لا والله بالعكس احسني قادره عليها واحبها اساسا ان شاء الله بسوي مشروعي الخاص قريب ابغى اسوي مجله بٲسمي احس اني راح انجح فيها لاني عارفه اش تحب الناس""
قالت امي بٲبتسامه""ان شاء الله بس المفروض يكون تفكيرك الحين كله بزواجك وحياتك الخاصه مو الشغل ومشاريع""
قلت بابتسامه واسعه""مربوطه في بعض هي بعدين لا تنسين ان ليث رئيس شركه وانا بعد استاهل اكون رئيسه""
قالت امي بحب وهي تحضني""مو بس رئيسه الا تستاهلين كل شي حلو""..
مع اني نمت اول ماطلعت من عندي امي الا ان الحين قرب الظهر واحس اني مو قادره افتح عيوني معاي النوم بقوه
كٲني اعوض عن نوم هذا الاسبوع بس كان باليوم الغلط
لان ماتمر دقيقه الا احس ان احد يصحيني بعد ساعه معد قدرت اكمل نومي من الازعاج مع اني لسى نعسانه بقوه رحنا القاعه وجات الكوفيره هناك لما خلصت لي كان المغرب يٲذن
صليت لانها بدت لي بعد ماصليت العصر وناويه احافظ ع وضوئي للمغرب والعشى جلست وانا احس بملل بجلس لاخر الليل وحدي ولا حتى اقدر انام ولا اتحرك حتى
بس بعد صلاة العشى بساعه جاني عبدالرحمن واعطاني نظرة تقييم واضحه
وخلاني اوقع وامي جنبي لما خلصت باسني ع راسي وبارك لي وطلع
وامي نزلت وراه انا توقعت يجلس عبدالرحمن شوي بس شكل هو بعد مشغول مثل امي
ولاني جلست وحدي وقت طويل تشعبت افكاري لدرجة وصلت اتسٲل اذا حضر خالد ولا لا حتى لو ماحضر يكفي انه يسمع
بعد وقت دخلو البنات شوق واحلام وجوهره وحنان بس الا دخلت معاهم وتفاجٲة فيها كٲنت موضي
جلسو عندي وقت وهم يمدحون كل شي لدرجة حسيت ان راسي بالسماء
ومن غير ماٲسٲلهم قالو امه وخواته موجودين وحتى مرة جهاد موجوده
تكلمو شوي عن غرورهم حسيتهم غلطانين اي واحد ساكت مايكلم احد مايعرفه يكون مغرور
ومن وصفهم عرفت ان امه موضحه للكل انها راضيه غير كلامه يعني كان يكذب ولا قدر يقنعها بعدين
وطلعو شوق واحلام من بدري يقولون مايبغون يفوتون شي تحت
كنت اسمع البنات وهم يتكلمون عن الفساتين او الشكل او المجوهرات او المكياج بدون مااتكلم كان نفسي اخذ طله اشوف الناس الي تحت بس قلت بنفسي يلله ساعه وتبدا الزفه ان شاء الله
بعد كذا ربع ساعه تقريبا نزلو كلهم وبقيت وحدي مثل اول
طالعت بالساعه كانت الساعه ثنتين وامي قالت الزفه ثنين ونص بس ماادري ليش ماطلعت امي الا الساعه ثلاثه وقالت""كذا ربع ساعه وبتبدا الزفه حبيبتي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه..)

bluemay 29-03-15 06:29 AM

رد: رواية من المستفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارتات ولا اروع




تاج حتى الآن ما فهمت ليث ولا شكلها رح تفهمه ﻷنه عصي على الفهم .

بس بصراحة ما أطمنت لسكوته عن شرطها ... وهي أحست بالندم وحاولت تغير رأيها بخصوص التوثيق ولكن الوقت أدركها .

الدحمي كالعادة بتخلى عنها في احلك الظروف .. وقال شو تركهم يتفقو على راحتهم .

طبعا تاج مترددة ومتذبذبة مرة مع ومرة ضد ... يعني كل مرة براي.


للأسف البشر بعضهم تغيرهم الظروف وينسو اصولهم ... وهي قبل ما تنعلن الخطبة بدأت بالزهو .

اجواء الفرح عمت بيتهم وحبيت فرحة جدتها فهي كل مناها تشوفها مستتة ومعززة ومكرمة في بيت زوجها. بس للاسف تاج ما حبيتها منك تزعليها وتقسي بكلامك على المزيونة .


بعد الخطبة انقلب حالها وصارت ما بتتحاكى ﻷنها في البرج العالي فوووووق ... بس تعليقات البنات بتغث الصراحة .. حسد وضيقة عين عينك كنت عينك .


بس موقفها مع خالد كان قوي بس اكيد ما بتأثر .


اسلوب حياتها قبل الزواج وطلعاتها بينت لي سطحيتها واستهتارها بصراحة بلوم امها مدلعتها بزياااااادة

كله كوووم وحوسة الغرفة كوم ثااااني ... كيف رح تتجوزي وإهت مو قادرة تتحملي مسؤولية حالك ؟!!

قال خدم قال !!! بتمنى تروح وتلقى الوضع عكس ما بتتخيل وكل شي تسويه بيدها مشان تتربى لووول



بس يا الدحمي صددددددمتني ... تفكيرك سافل ومنحط زيك بالظبط . قال شو بتخطط ﻷبو جهاد استغفر الله . ما بعلق اكتر من هيك


تجهيز الزواج وخبر عدم رضا امه مو مبشر بالخير ... بس تاج ولا همها

وقررربت تنحل لما قررت تطلب منه رقم ليث لتخبره بتراجعها عن القاعة وبدها حفل بسيط

بس طبعا وين راحت شياطين اﻷنس ؟!!! للأسف لما يكون الشخص أمعة بكون مفروغ منه.


حبيت تطمين أمها إلها لما كانت تدور على شنطة الماكياج .. حسيت بتقارب غريب بينهم .. بس الزواج للبنت بطلع مشاعر متخبية عند الأم احيانا .


يوم الزواج حلي بعينها النوم ابشرك هادا الهروب من العقل الباطن >>> على اساس افهم بعلم النفس لوووول


حزنت عليها وهي ملحوشة لحالها وتنتظر تنزل للقاعة بعد ما جهزت .. تاركينها لحالها .

بس البنات ما قصروا ونقلولها عبر رويترز الوضع لايف اون لاين هههههه


بس شو تنيتين ونص ؟!!! ليكون صباحا ؟!!! شو هاااااد عن جد شي بيخيل هههههه ليش السهر هيك ليلة الزواج؟


بإنتظار القادم بشوووق كبير

يسلمو إيديك يا عسل دلعتينا واكرمتنيا ربي يكرمك


تقبلي مروري وخالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

الخاشعه 29-03-15 04:52 PM

رد: رواية من المستفيد
 
تسلم ايدينك عجايب......كرم حاتمي انتي
خلاص دخلنا في الجد وما عاد فيه خيارات وأوراق اللعبه في أيدين ليث...وتمنى ان اول شي يسويه يلغي دور حمني في حياة تاج....اكرهه فكره وصخ من قلب
في طلب عجايب ارجو ما ترديني ....ابي ليث يتكلم عن نفسه ونعرف
اهدافه ومشاعره احسه شي مبهم
مشكوره على حسن خلقك وألتزامك مع قراءك

أبداع أنثى 29-03-15 07:43 PM

رد: رواية من المستفيد
 
هلا بالغاليه عجوووبه

وصلنا لمرحله انتقاليه بالروايه ..يالله نجهز عفشنا نبي ننقل لقصر ليث 

الان الزواج كله قايم ع شروط وشوله الغبيه ماتبي تثبته بورقه قسم تقهر طيب اضمني حقوقك

>>حتى ليث انصدم انها تثق فيه ..

يعني حبيت تتوثق الاوراق بس بما انو ماتوثقت اكيد في حاجه بنفس عجايب تفصح عنها البارتات الجايه

بنظري المستفيد الوحيد هو تاااج لكن مافي أي فائده قد تعود ع ليث ..

الا اذ كان ناوي يبعد شر تاج عن ابيه ويستفرد فيها

غموووض اللي اقبلت عليه ي تاج ..ع بالك تمر 7 شهور بدون أي احتكاك بليث مخطئه ي ماما

والدحمي ذا بس يجي بالبارت يرفع ضغطي

طبعا الكلمه اللي قالها اطلعي من راسي مايقصد تاج يقصد بها بنت الجيران

ننتظرك ي كريمه

ضَّيْم 29-03-15 10:57 PM

رد: رواية من المستفيد
 
أسعد الله مسائكِ بكل خير.. سعيدين بعودتكِ جدًا ياجميلة.
في البداية لم أشعر بالحماس في قراءة الفصل الأول؛ لإختلاف جودة الحوار بالنسبة لروايتكِ السابقة.
لكن ثقتِي بأنكِ لن تكتُبِ رواية تقلُ جمالاً عن الأولى هو مادفعني للمتابعة حتى وصلتُ لآخر فصل قمتِ بتنزيله.. ولم أندم.
أحببتُ شخصية تاج كثيرًا، ربما لأنّ شخصيتُها لامست شيئًا في قلبي. بالمقابل! لم أشعر بالراحةِ من البداية للمزعوم بأنّه "خالها"؛
فعندما قام بسؤالها عن ما إذا كانت ستقوم بالإستيلاء على أبي جِهاد حين تنتهي من ليث، أكّدَ لي بأنهُ شخصٌ مقرف!
بتُ أقلق عليها منه، أخشى أن يستخدم كل ماحدث في تلك الفترة في محاولتهما لإغراء أبي جهاد ضدّها، في يومٍ ما..

بالمناسبة، أختيارُكِ لعنوان الرواية جذّابٌ جدًا! يدفعُ القارئ في نهاية كل فصل، بالتفكير "من المُستفيد؟"
كل ما أتمناه أن تكون النهاية سعيدة كنهاية رؤيَا ورمّاح، لأنّنَا نحن هنا نقرأ لنتناسى الواقع الذي نعيشه ونحاول أن نسترق شيئًا من حالميّة الروايات
فلا نُحب النهايات البائسة الحزينة التي تردُنّا للواقع المؤلم.

تمنِّياتي لكِ بالتوفيق، عجايب.

فيتامين سي 29-03-15 11:35 PM

رد: رواية من المستفيد
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره عجايب على التزامك وكرمك الحاتمي الله يسعدك دنيا وآخره

البارتات تزداد تشويقا بارت بعد بارت سلمت يمينك

ليث

أعتقد إن في راسه شيء غير الكلام اللي قاله لتاج والإتفاق اللي بينهم
ويمكن كل اللي قاله حتى توافق عليه وبعدها يحاول يقنعها زواجهم يستمر
بدليل زعله لما تاج خبرت عبد الرحمن بالإتفاق ولأنه حاب حياتهم تكون طبيعيه
امام الكل
أبتسامته لما قالت أنا المستفيد الوحيد تخليني أشك في غن عبد الرحمن أستفاد
من وراها بأتفاقه مع ليث إما بأن طلب من ليث مبلغ حتى يخلي تاج توافق أو أنه
أبتزه لما عرف الإتفاق إنه يخبر أهلها ويوقف الزواج المهم ما أظن خالها خرج من الموضوع
خالي اليدين اكيد له مصلحه واستفاد واكيد ليث مستفيد لانه بيوصل للشيء اللي في راسه
أكيد حس إن تاج ساذجه وأن عبد الرحمن يلعب بهاوأغلب الظن إن ليث حب تاج أو أعجب بها

عبدالرحمن
مصلحجي ويلعب على الحبلين بإتفاقه مع ليث ومع تاج وهويخطط لمصلحته
عندي أحساس إن تركه لتاج في المطعم مع ليث تنفيذ لرغبة ليث أو طلبه منه

تاج

غبيه لوظنت إن ليث بيتركها على كيفها ويتجاهلها كأنها ماهي زوجته
تاج أكيد بتتعلق بليث وراح تنفي هذا الشيء لأن أتفاقهم زواج لفتره ويتركها
وأظن تاج راح تحب والد ليث وتعامله مثل أبوها وهو راح يبادلها نفس الشعور
وإن شاء الله ليث مايفسر تصرفها بشيء غير كذا

منتظرين بقيةالأحداث بفارغ الصبر

عجااايب 30-03-15 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3521835)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارتات ولا اروع




تاج حتى الآن ما فهمت ليث ولا شكلها رح تفهمه ﻷنه عصي على الفهم .

بس بصراحة ما أطمنت لسكوته عن شرطها ... وهي أحست بالندم وحاولت تغير رأيها بخصوص التوثيق ولكن الوقت أدركها .

الدحمي كالعادة بتخلى عنها في احلك الظروف .. وقال شو تركهم يتفقو على راحتهم .

طبعا تاج مترددة ومتذبذبة مرة مع ومرة ضد ... يعني كل مرة براي.


للأسف البشر بعضهم تغيرهم الظروف وينسو اصولهم ... وهي قبل ما تنعلن الخطبة بدأت بالزهو .

اجواء الفرح عمت بيتهم وحبيت فرحة جدتها فهي كل مناها تشوفها مستتة ومعززة ومكرمة في بيت زوجها. بس للاسف تاج ما حبيتها منك تزعليها وتقسي بكلامك على المزيونة .


بعد الخطبة انقلب حالها وصارت ما بتتحاكى ﻷنها في البرج العالي فوووووق ... بس تعليقات البنات بتغث الصراحة .. حسد وضيقة عين عينك كنت عينك .


بس موقفها مع خالد كان قوي بس اكيد ما بتأثر .


اسلوب حياتها قبل الزواج وطلعاتها بينت لي سطحيتها واستهتارها بصراحة بلوم امها مدلعتها بزياااااادة

كله كوووم وحوسة الغرفة كوم ثااااني ... كيف رح تتجوزي وإهت مو قادرة تتحملي مسؤولية حالك ؟!!

قال خدم قال !!! بتمنى تروح وتلقى الوضع عكس ما بتتخيل وكل شي تسويه بيدها مشان تتربى لووول



بس يا الدحمي صددددددمتني ... تفكيرك سافل ومنحط زيك بالظبط . قال شو بتخطط ﻷبو جهاد استغفر الله . ما بعلق اكتر من هيك


تجهيز الزواج وخبر عدم رضا امه مو مبشر بالخير ... بس تاج ولا همها

وقررربت تنحل لما قررت تطلب منه رقم ليث لتخبره بتراجعها عن القاعة وبدها حفل بسيط

بس طبعا وين راحت شياطين اﻷنس ؟!!! للأسف لما يكون الشخص أمعة بكون مفروغ منه.


حبيت تطمين أمها إلها لما كانت تدور على شنطة الماكياج .. حسيت بتقارب غريب بينهم .. بس الزواج للبنت بطلع مشاعر متخبية عند الأم احيانا .


يوم الزواج حلي بعينها النوم ابشرك هادا الهروب من العقل الباطن >>> على اساس افهم بعلم النفس لوووول


حزنت عليها وهي ملحوشة لحالها وتنتظر تنزل للقاعة بعد ما جهزت .. تاركينها لحالها .

بس البنات ما قصروا ونقلولها عبر رويترز الوضع لايف اون لاين هههههه


بس شو تنيتين ونص ؟!!! ليكون صباحا ؟!!! شو هاااااد عن جد شي بيخيل هههههه ليش السهر هيك ليلة الزواج؟


بإنتظار القادم بشوووق كبير

يسلمو إيديك يا عسل دلعتينا واكرمتنيا ربي يكرمك


تقبلي مروري وخالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله حبيبتي..
ربي يخليك هذا من ذوقك..
والله استمتعت كثير وانا اقرأ ردك وتعليقك ع كل التفاصيل والله يهمني ترضيك البارتات..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك لنهايه..
خليك دايما قريبه..
ربي يسعد روحك..

عجااايب 30-03-15 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاشعه (المشاركة 3521995)
تسلم ايدينك عجايب......كرم حاتمي انتي
خلاص دخلنا في الجد وما عاد فيه خيارات وأوراق اللعبه في أيدين ليث...وتمنى ان اول شي يسويه يلغي دور حمني في حياة تاج....اكرهه فكره وصخ من قلب
في طلب عجايب ارجو ما ترديني ....ابي ليث يتكلم عن نفسه ونعرف
اهدافه ومشاعره احسه شي مبهم
مشكوره على حسن خلقك وألتزامك مع قراءك




ياهلا والله..
ربي يخليك ويسلمك حبيبتي..
شكرا لوجودك ولوقتك ولتعلقيك ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
حبيبتي الروايه كامله عندي ولنهايه تاج تتكلم عن حياتها هذا هو اسلوبي ان شاء الله يارب اني مااخسر متابعتك ابدا وترضيك النهايه..
الشكر لك..

عجااايب 30-03-15 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى (المشاركة 3522022)
هلا بالغاليه عجوووبه

وصلنا لمرحله انتقاليه بالروايه ..يالله نجهز عفشنا نبي ننقل لقصر ليث 

الان الزواج كله قايم ع شروط وشوله الغبيه ماتبي تثبته بورقه قسم تقهر طيب اضمني حقوقك

>>حتى ليث انصدم انها تثق فيه ..

يعني حبيت تتوثق الاوراق بس بما انو ماتوثقت اكيد في حاجه بنفس عجايب تفصح عنها البارتات الجايه

بنظري المستفيد الوحيد هو تاااج لكن مافي أي فائده قد تعود ع ليث ..

الا اذ كان ناوي يبعد شر تاج عن ابيه ويستفرد فيها

غموووض اللي اقبلت عليه ي تاج ..ع بالك تمر 7 شهور بدون أي احتكاك بليث مخطئه ي ماما

والدحمي ذا بس يجي بالبارت يرفع ضغطي

طبعا الكلمه اللي قالها اطلعي من راسي مايقصد تاج يقصد بها بنت الجيران

ننتظرك ي كريمه





ياهلا فيك والله اكثر واكثر حبيبتي..
شكرا من اعماق قلبي ع وجودك المشجع لي ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا ابدا..
والله اسعدني تعليقك ربي دايم يسعدك..
وربي انكم تستاهلون ماتدرين قد ايش افرح وانا اشوف الردود ربي يرضيكم..

عجااايب 30-03-15 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضَّيْم (المشاركة 3522053)
أسعد الله مسائكِ بكل خير.. سعيدين بعودتكِ جدًا ياجميلة.
في البداية لم أشعر بالحماس في قراءة الفصل الأول؛ لإختلاف جودة الحوار بالنسبة لروايتكِ السابقة.
لكن ثقتِي بأنكِ لن تكتُبِ رواية تقلُ جمالاً عن الأولى هو مادفعني للمتابعة حتى وصلتُ لآخر فصل قمتِ بتنزيله.. ولم أندم.
أحببتُ شخصية تاج كثيرًا، ربما لأنّ شخصيتُها لامست شيئًا في قلبي. بالمقابل! لم أشعر بالراحةِ من البداية للمزعوم بأنّه "خالها"؛
فعندما قام بسؤالها عن ما إذا كانت ستقوم بالإستيلاء على أبي جِهاد حين تنتهي من ليث، أكّدَ لي بأنهُ شخصٌ مقرف!
بتُ أقلق عليها منه، أخشى أن يستخدم كل ماحدث في تلك الفترة في محاولتهما لإغراء أبي جهاد ضدّها، في يومٍ ما..

بالمناسبة، أختيارُكِ لعنوان الرواية جذّابٌ جدًا! يدفعُ القارئ في نهاية كل فصل، بالتفكير "من المُستفيد؟"
كل ما أتمناه أن تكون النهاية سعيدة كنهاية رؤيَا ورمّاح، لأنّنَا نحن هنا نقرأ لنتناسى الواقع الذي نعيشه ونحاول أن نسترق شيئًا من حالميّة الروايات
فلا نُحب النهايات البائسة الحزينة التي تردُنّا للواقع المؤلم.

تمنِّياتي لكِ بالتوفيق، عجايب.





ياهلا والله بأنضمامك ان شاء الله تشوفين الي يرضيك بين سطوري..
يسعد ايامك وايام اهلك..
والله لما قريت كلامك في البدايه وقفت شوي كان بنفسي انها تكون بنظرك الافضل بس مع كذا انا عارفه في البدايه ماراح توصل بسرعه لاني ركزت ع نقاط معينه ماابغى ارجع لها المهم انك ماندمتي وهذا الشي يعني لي كثير ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا واكون ع المستوى الي متوقعته مني..
اكيد النهايه سعيده ان شاء الله انا مااؤمن الا بالنهايات السعيده..
خليك دايما قريبه ولا تحرميني من تعليقاتك..

زهره لافندر 30-03-15 04:56 PM

رد: رواية من المستفيد
 
روايه رائعه انا قرأت روايه نبي رد الثناء و كانت بقمه الجمال و اول ما شفت روايه الك بجد انبسطت و الروايه جميله و انتظر البارت بحماس

عجااايب 30-03-15 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3522063)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره عجايب على التزامك وكرمك الحاتمي الله يسعدك دنيا وآخره

البارتات تزداد تشويقا بارت بعد بارت سلمت يمينك

ليث

أعتقد إن في راسه شيء غير الكلام اللي قاله لتاج والإتفاق اللي بينهم
ويمكن كل اللي قاله حتى توافق عليه وبعدها يحاول يقنعها زواجهم يستمر
بدليل زعله لما تاج خبرت عبد الرحمن بالإتفاق ولأنه حاب حياتهم تكون طبيعيه
امام الكل
أبتسامته لما قالت أنا المستفيد الوحيد تخليني أشك في غن عبد الرحمن أستفاد
من وراها بأتفاقه مع ليث إما بأن طلب من ليث مبلغ حتى يخلي تاج توافق أو أنه
أبتزه لما عرف الإتفاق إنه يخبر أهلها ويوقف الزواج المهم ما أظن خالها خرج من الموضوع
خالي اليدين اكيد له مصلحه واستفاد واكيد ليث مستفيد لانه بيوصل للشيء اللي في راسه
أكيد حس إن تاج ساذجه وأن عبد الرحمن يلعب بهاوأغلب الظن إن ليث حب تاج أو أعجب بها

عبدالرحمن
مصلحجي ويلعب على الحبلين بإتفاقه مع ليث ومع تاج وهويخطط لمصلحته
عندي أحساس إن تركه لتاج في المطعم مع ليث تنفيذ لرغبة ليث أو طلبه منه

تاج

غبيه لوظنت إن ليث بيتركها على كيفها ويتجاهلها كأنها ماهي زوجته
تاج أكيد بتتعلق بليث وراح تنفي هذا الشيء لأن أتفاقهم زواج لفتره ويتركها
وأظن تاج راح تحب والد ليث وتعامله مثل أبوها وهو راح يبادلها نفس الشعور
وإن شاء الله ليث مايفسر تصرفها بشيء غير كذا

منتظرين بقيةالأحداث بفارغ الصبر






عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله ثم يامرحبا..
الشكر لكم ع هذا التشجيع الي اكثر مااتمناه..
امين يارب العامين وياك حبيبتي..
استمتعت وانا اقرأ تعليقك ربي يفرحك ويزدك سعه..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا وتعجبك لنهايه وتستمتعين فيها فخليك قريبه..


الساعة الآن 04:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية