منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] منازل القمر ( الفصل الثلاثون واﻷخير) (https://www.liilas.com/vb3/t198400.html)

bluemay 07-03-15 01:35 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
ههههههه

آمين ولا يحرمنا منك يا الغلاااا


الله يسعدك وأشكرك على اهتمامك وسؤالك

يا رب ما ننقطع من بعض

برد المشاعر 07-03-15 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516620)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتذ عن غيابي المفاجيء ولا يعني ذلك أني أريد أن أجرب غلاتي عندكم فأنا أعرف ذلك بدون شك هههههه


تعليقي على الفصل التاسع عشر


صدق حدسي وكانت نوران هي من اتصلت بقمر وأوصلت لها خبرا سيء

أعذر نوران فقد كانت في وضع لا يسمح لها بالتفكير السوي ، فضلت أخبار صديقتها لكي تهدأ نفسها ونسيت أنها تعاني من مرض

يلزمها ان تكون مرتاحة ولا تتعرض للإنفعالات.

قمر أثر بها هذا الخبر كثيرا ولكن تدخل رائد وكلامه بالسوء عنها وتفسيره الخاطيء لموقفها وتذكيرها بموقف ليلتهما اولى

آلمها جدا وزاد من كسر قلبها .

مريم ضغطت عليه وأوصلته الحد ، ولكنها تخطيء أحيانا ولو بحسن نية .

رائد انصدم بما سمعه خلسه منهما ، ولم يصدق أن قمر تكن له هذا الحب ولا تفسير لتصرفها في الماضي معه.

ولكن ذهابه لأيوب وإستجوابه قد جعل بعض الشك يتسلل لنفسه ، ولكن أظن بأنه صدق تلك الجزئية وخاصة أنهما لم تعلما بوجوده

وهي أن قمر تحبه ولا تستطيع ان تكرهه.

ولكن رائد يستسلم لشكه وربما أعتبره تمثيل منها، ما هي اعاصير التي تنتظرهم من الماضي ؟!

هل للأمر علاقة بغيداء ومكيدة جديدة..

عندي ظن بأن قمر قد تكون تخفي شيئا عن رائد وأظنها توقفت عن اخذ الحبوب وهذا يفسر أنها ستموت قبل موعد عمليتها

ولكن إن كان ذلك صحيح فهذا أنتقام قوي وعنيف منها وستدفع ثمنه أكثر من رائد.


سلمت يداك فصل مؤثر جدا ولو اني اجدني لا اتعاطف مع رائد مثل قمر ولكن يتوضح لي تفكيره اكثر.

تقبلي مروري وخالص ودي

°•اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي•°

يسعدلي مساك يا رب

‏أكيد ما بيكون عندك شك في حبنا لك

‏إنتي إنسانه تفرض نفسها على القلوب

‏صحيح ميمي قمر تصاب بالخيبات تلو

‏الخيبات من رائد وما في حب يصمد للأبد


‏رائد صدق قمر في حديثها حتى بعد

كلامه مع أيوب لكن ازداد شكه من

‏ناحية سبب خيانتها ليه في الماضي

‏ورائد من النوع إلي ما يسامح دون

‏سبب وجيه ‏



موت قمر وفشل عمليتها الأولى أمر

‏حتمي لأنها بدأت تفشل بفشل يدها

من ثم الأوجاع فيها وباقي المرحلة

الثالثة والأخيرة وهي تعب قلبها

ومع هذا عندك توقع صحيح ‏




هههههه مسكين هالرائد ما عنده حظ

معاكم أبدا بس من فعايله ‏


شكرا لك ميمي وسلمت أناملك ‏

طُعُوْن 08-03-15 12:43 AM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
ميشو.. انا سهرانه الليلة.. ماكو فصل لخاطر عيوني اللي صاحيه والا
اسمي اللي يجنن والا فتنة حروفي اللي تقرينها<< مروقه😂😂😂

الزبدة احس المتصفح اليومين ذي هاجد.. وينكم فيه.. والا القطه اكلت
اصابعكم ها😒😒

رسيل الاحزان 08-03-15 12:52 AM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
مافى فصل :(

تلاتة ايام خلاص تعبنا تشوق حرام عليك برد

طُعُوْن 08-03-15 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3516754)
مافى فصل :(

تلاتة ايام خلاص تعبنا تشوق حرام عليك برد


رسـوله.. كأنو انسحب علينا مو؟؟

رسيل الاحزان 08-03-15 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3516758)
رسـوله.. كأنو انسحب علينا مو؟؟

لا ماأضن هههههههههههه

فيها فصول هربت الناس لاحس ولا خبر

ههههههههههههههه
لا بس اكيد النت او الكهرباء

برد المشاعر 08-03-15 01:54 AM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
ههههههههه

يا بختي بيكم من عنده عسل زيكم غيري ‏

وينكم لتكونو نمتوا ‏

وضاع عليكم الفصل هههههه

رسيل الاحزان 08-03-15 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3516763)
ههههههههه

يا بختي بيكم من عنده عسل زيكم غيري ‏

وينكم لتكونو نمتوا ‏

وضاع عليكم الفصل هههههه


مانمت والله العظيم مانمت شوفينى صاحية شوفى عيونى مفتوحة يلا وين الفصل

برد المشاعر 08-03-15 02:23 AM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 




الفصل العشرون







لم أجب على اتصالها بادئ الأمر وبعدما تكرر عدة مرات استأذنت أسعد

وابتعدت فتحت الخط ولذت بالصمت فجاء صوتها قلقا قائلة " رائد أين أنت ؟! "

ارتسمت على شفتاي ابتسامة واستمررت في الصمت فقالت " رائد تسمعني !! "

قلت " نعم "

قالت بهدوء " هل أنت بخير "

قلت باختصار " نعم بخير "

قالت " أين أنت حتى هذا الوقت "

قلت بضيق مصطنع " قمر هل سنعيد دائماً نفس الكلام "

قالت بهمس " آسفة ولكننا قلقنا عليك "

أملت وقفتي مستندا بمرفقي ومررت أصابعي في شعر عنقي وقلت

" من منكما ... ؟ "

قالت بعد صمت " أنا ومريم "

قلت بابتسامة غلبتني " ومن منكما اقترحت الاتصال بي "

لاذت بالصمت فقلت " هل سؤالي صعب لهذه الدرجة "

قالت بهمس " لا "

قلت " إذا ما الجواب "

قالت " أنا "

نظرت للسماء بابتسامة ثم قلت " وتلك المجرمة لم توافقك هذا أليس كذلك "

عادت للصمت مجدداً فقلت " قمر "

قالت " نعم "

قلت بهدوء " هل تخافين علي "

طال صمتها فقلت " هل عدنا للصمت مجددا "

حمحمت ويبدوا ارتبكت فأبعدت الهاتف عن أذني ضحكت ضحكة صغيرة

ثم أعدته لأذني وقلت " لا تقلقي أنا عائد بعد قليل "

قالت بهدوء " حسناً وداعاً "

أغلقت الخط وعدت جهة أسعد الذي ضحك وقال

" أسوء ما في الزواج كلمة أين أنت "

ضحكت وقلت " ومتى ستعود "

ضحك كثيراً فقلت " عليا المغادرة الآن أراك قريباً "

لأسعد شقيق هنا في العاصمة سيقضي الليلة معه وأنا عليا العودة للمنزل

تصافحنا وغادرت للمدينة وهي تبعد قرابة الساعة , وصلت بعد ساعة ونصف

لأني كنت أسير ببطء , دخلت المنزل وكان الهدوء يسود المكان , جيد يبدوا نامتا

توجهت من فوري لغرفة النوم فتحت بابها ببطء وكانت فارغة تبدوا نائمة مع مريم

ألم تجد غير هذه الليلة لتنام معها , دخلت الغرفة استحممت وغيرت ثيابي ونمت

في المكتب بعدما صليت الفجر وبعد نوم قليل غادرت المنزل مرة أخرى زرت

المكتبة والمعهد الثقافي ووصلت المنزل بعد العصر مؤكد تعتقدان سأقضي اليوم

في الخارج كالأمس , فتحت الباب بهدوء ودخلت وأغلقته بدون صوت وما أن

اقتربت من الداخل حتى سمعت صوت موسيقى إيقاعية صاخبة وضحكاتهما

اقتربت من غرفة الجلوس حيث كانتا ووقفت عند الباب أشاهد المشهد الموقف

لجميع الحواس .... قمر ترتدي تنوره من الجينز الأزرق قصيرة وواسعة وقميص

أحمر ضيق وبدون أكمام تمسك شعرها كله بيدها اليمني مولية ظهرها لي وتحرك

خصرها على صوت الإيقاع ببطء ونظرها على خصرها ومريم جالسة تضحك

وتقول " رائع لم تخبريني أنك ماهرة هكذا "

كتفت يداي لصدري ووقفت أراقبها حتى ظهرت لي مريم من خلفها فجمدت

كالتمثال ما أن رأتني ويبدوا لفتت انتباه قمر بجمودها وصدمتها حيث أنها دارت

للوراء فوراً ونظرت لي بصدمة ثم تلون وجهها بكل الألوان وأعطتني ظهرها

مجدداً وأوقفت مريم منظومة الصوت فدخلت وقلت " رائع وما سبب هذا الاحتفال "

قالت مريم ببرود " من دون سبب كنا نتسلى ... ما جاء بك أنت "

جلست وقلت " أعتقد أني في منزلي وأنك لستِ زوجتي لتسأليني هذا السؤال "

ثم نظرتُ جهة قمر وقلت " تابعي لما توقفتِ "

نظرت لي وهزت رأسها بلا دون كلام فقلت بحدة

" قمر كم مرة سأقول لا أريد هذا الجواب المبهم "

قالت بهمس ونظرها للأرض " لا أستطيع "

قلت بسخرية " أمامها تستطيعي وأمام زوجك لا يالا السخافة "

قالت مريم باستياء " لا تستطيع أمامي وأنت موجود هذا شيء

أسمه حياء إن كنت نسيت "

نظرت لها ببرود وقلت " أنتي تصمتي أو جعلتك ترقصين بدلاً عنها "

ضحكت وقالت " أخاف أن أفسد على زوجتك إن رقصت "

قلت بسخرية " مع هذا البطن !! لا أعتقد "

قالت بضيق ويدها وسط جسدها " ما قصدك ؟ لا تنسى أنني أنجبت ثلاث أبناء

بعد أن تنجب زوجتك سيطير كل هذا القوام الممشوق فلا تتبجح علي "

ضحكت وقلت " إن أصبح جسمها مثلك طلقتها فوراً "

قالت ببرود " سترزقون بأبناء وسنرى "

نظرت جهة قمر فكانت تنظر للأرض بحزن وكأنها تقول لها أي أبناء سنرزق

بهم , قلت بحزم " هيا ماذا تنتظرين "

وقفت حينها مريم مغادرة وأغلقت الباب خلفها فنظرت باتجاهها فكانت تنظر

للأرض , فرقعت بأصبعين من أصابعي مرتين مشيرا لها فنظرت لي فأشرت

لها بأصبعي على آلة الصوت فقالت بتلعثم

" لا ... أي ... أقصد أنا رقصي سيء "

كتفت يداي لصدري وقلت " منذ قليل رأيت بعيني من أي نوع يكون "

بقيت على حالها تنظر للأرض وأصابعها تلعب بطرف ألتنوره فقلت ببرود

" سنبقى على هذا الحال حتى ترقصي "

نظرت جهة مسجل الصوت تنهدت بضيق ثم توجهت نحوه شغلت الموسيقى

وبدأت الرقص وعيناها مغمضتان تحرك خصرها ببراعة وتلف بجسدها حتى

يتطاير شعرها الحريري حولها في كل اتجاه , سحقاً لأعاصير النساء ولواحدة

مدمرة كهذه أتوجد فتنة لا تتقنها هذه الحورية , لفت ثلاث لفات متتالية واقتربت

مني فمددت ساقي لتدخل قدمي بين قدميها فتعثرت وسقطت في حضني

أمسكتها من خصرها ففتحت عيناها لتجد وجهها في وجهي نظرنا لبعضنا مطولاً

ثم باغتتها بقبلة سريعة على شفتيها وابتسمت ابتسامة جانبية فابتعدت عني بسرعة

ووقفت بعيداً , وقفت وأوقفت الموسيقى ثم عدت للجلوس حيث كنت ونظرت لها من

أعلى لأسفل ثم قلت " ألم أقل سابقاً هذه الملابس لا تلبسيها أمام أحد أم هوا عناد فقط "

قالت بهدوء ونظرها أرضاً " هي من أصرت على أن ألبسها "

قلت بحدة " وأين شخصيتك أنتي لتتحكم بلباسك وتصرفاتك كيف تشاء , من يرى

كتاباتك ومقالاتك يشك أنك صاحبة شخصية ضعيفة هكذا "

نظرت لي بصدمة وقالت " أنا بلا شخصية !! "

قلت بغضب " نعم فمن يتحكم غيره حتى في لباسه يكون عديم شخصية بل لا

يكسب منها ولا درة ليحركه كيف يشاء "

رمت شعرها بيدها للخلف وقالت بضيق " نعم وأنت أكبر دليل تحكمت في لباسي

قبلها وحين خالفتك لم يعجبك فكيف تكون لي شخصية مع غيرك ومعك أنت لا "

قلت بغضب أشد " نعم هذا ما تفلحين فيه طول اللسان معي أقسم إن رقصتي أمام

واحدة غيرها ولا حتى طفلة وأي كان ومن يكون كان عقابك مني عسيرا وهذه

الملابس لا تلبسيها أمام أحد غيري مفهوم "

نظرت للجانب الآخر وعيناها امتلأتا بالدموع فقلت بحدة

" وهذا الشيء الوحيد غيره الذي تفلحين فيه .... البكاء "

مسحت عيناها قبل أن تنزل دموعها ونظرت لي بغضب وقالت

" هل لديك أوامر أخرى "

قلت ببرود " أرقصي مجدداً "

قالت بسخرية " لقد أقسمت عليا أن لا أرقص أمام أحد كان من يكون أم أنك نسيت "

قلت ببرود " وأنا لست أي احد ولا كان ولا يكون "

قالت بعبرة " لن أرقص مجدداً حياتي كلها ولو قطعتني "

وقفت وقلت مغادراً " غيري هذا الثياب حالاً "

ثم خرجت ضارباً باب الغرفة بقوة , هذه الأولى تلقت جزءً من عقابها أقسم لولا

فت من تهوري لتركتها ترقص حتى تيبست عظامها كي تنال العقاب كاملاً ولكن

لا بأس بقي الأخرى , بحثت عنها فكانت في غرفتها , فتحت الباب ووقفت أمامه

نظرنا لبعضنا بصمت ثم قالت

" ما بك صوت صراخك سيزلزل الجدران متى سترحم هذه المسكينة "

قلت ببرود " لا شأن لك بحياتي "

ابتسمت بسخرية وقالت " متسرع طوال حياتك يا رائد وأخبرتك سابقاً أتركها

لغيرك إن كنت لا تريدها بدل معاملتها كنكرة "

قلت ببرودي ذاته " لم أرى من تريد لشقيقها أن يطلق زوجته يبدوا لي

حجزتِ لها زوجاً من الآن "

قالت بتحدي " طلقها وسترى إن لم تتزوج فوراً وبشاب أيضاً "

قلت بغضب " شقيقتي أنتي أم عدوتِ ؟! "

قالت بسخرية " أقسم بمن خلق هذا الكون كله أنك متيم بها "

ضغطت على أسناني بقوة , هل جئت لأنال منها أم لتنال مني

هدئت نفسي وقلت " ذهبت لزوجك أمس "

نظرت لي مطولاً بصدمة ثم قالت " قابلته !! هل تحدثتما ؟! "

ثنيت ساقي أمام الأخرى وقلت " لا لم أجده كان خارج المدينة وصديق لي

يعرف صديقه المقرب قال أنه في مشروع زواج سري "

نظرت لي بصدمة دون كلام واعتقد أن تنفسها قد توقف تماماً ثم قالت

" كاذب لن تنال مني بهذه "

قلت بسخرية " اتصلي به واسأليه أين هوا الآن هذا إن أجاب على اتصالك

لهذا كنت طوال يوم الأمس خارج المدينة "

أمسكت هاتفها واتصلت به ثم قالت بصدمة " هاتفه مقفل !! سأجرب رقمه الآخر "

اتصلت كثيراً ولم يجب عليها فوقفت وقالت " خذني هناك الآن "

قلت " أين آخذك ومنزلك لا أحد فيه "

قالت بحدة " لأبنائي "

قلت " أخذهم معه "

شهقت بصدمة ثم توجهت نحو الخزانة أخرجت عباءتها وحقيبتها التي أحضرتها

وهي تقول ببكاء " استغل الفرصة إذا , لا وأخذ أبنائي معه سترى يا أيوب يا خائن "

أمسكت يدها وقلت " انتظري أين ستذهبين ؟! "

قالت بغضب " ألحقه حيث هوا ولو في سابع أرض "

قلت مغادراً بابتسامة غلبتني " أنتظرك في السيارة سنذهب لمنزلك قد نجده هناك "

ركبت سيارتي وما هي إلا لحظات وكانت أمامي هههههه لم أتخيل أن أنجح بسهولة

ركبت السيارة ومضينا أرسلت له رسالة على هاتفه الآخر كيف نسيت أمره جيد انه

لم يجب على اتصالها أخبرته أن يستقبلها وكأن شيء لم يكن ويستغرب قدومها وأنا

ما أن وضعتها أمام منزلها ودخلتْ غادرت فوراً وهي تضن أنني في انتظارها في

الخارج وما أن غادرت بمسافة قليلة حتى وردني اتصال من مريم فضحكت ولم أجب

عليها ثم أرسلت لها ( أردت أن أراضيك وزوجك ما رأيك في الفكرة )

وما أن وصلت للمنزل حتى وردني اتصال من زوجة والدي تخبرني أن خطيب

نور لديهم ويريد مقابلتي فتوجهت لمنزل والدي قبل دخول منزلي تناقشت معه

مطولاً عن أمر الزفاف الذي سيكون نهاية الخريف أي بعد أشهر قليلة فنحن في

بدايته ولم يغادر إلا بعد العشاء فعدت من فوري للمنزل , دخلت وكان الصمت

والهدوء يعم المكان ذهبت من فوري باتجاه غرفة النوم فتحت الباب ووقفت فكانت

قمر جالسة متربعة على السرير وتمسك هاتفها في حجرها , أجرت اتصالا دون أن

ترفع رأسها ولا تنظر إلي ثم وضعت الهاتف على أذنها وقالت

" مرحباً مريم أين أنتي لا في المنزل ولا تجيبي على اتصالاتي "

سكتت لوقت ثم قالت " حسناً حمدا لله المهم أنك بخير "

عادت للصمت من جديد ثم قالت " أخبرتك منذ البداية لكنك لم تكترثي لي "

أنهت بعدها الاتصال مودعة لها ثم أجرت اتصال آخر وتحدثت مع عمتها ثم أنهت

الاتصال ورمت الهاتف ونامت على السرير وأخفت وجهها باللحاف دون أن تنظر

اتجاهي , دخلتُ الحمام استحممت وخرجت مرتدياً المنشفة ووجدتها على حالها

جلست على السرير وسحبت اللحاف منها مددت يدي ومررتها برفق على خصرها

نزولا حتى فخذها فأرتجف جسدها فابتسمت بعفوية ... نعم هذا الدليل كان أمامك

دائماً يا رائد لكنك لم تكن تنتبه له , اتكأت على السرير بمرفقي وأحطت خصرها

بذراعي الأخرى وسحبتها ناحيتي , كان عليا مسح صورتها من رأسي وهي ترقص

فقد أبت الخروج منه والغريب أنها لم تعترض كعادتها حين تكون غاضبه مني

بعد وقت وأنا نائم وهي تعطيني ظهرها ويدي على خصرها قلت بهدوء

" أريد طفلا "

عم الصمت من طرفها مطولاً حتى ظننتها نامت ثم قالت

" أتقصد أن أنجب لك طفلا أم تتزوج بأخرى لتنجب لك "

شددت يدي ساحباً لها لحظني وغمرت وجهي في شعرها وقلت

" لم أفكر في الطريقة وتبدوا لي الثانية فكرة جيدة "

تسللتْ من السرير ببطء وخرجت من الغرفة في صمت وأغلقت الباب خلفها

بعد وقت خرجت من الغرفة كان ضوء المطبخ مضاءً اقتربت منه ولم تكن هناك

كنت سأغادر حين سمعت صوت بكاء مكتوم فدخلت واقتربت من المخزن فكانت

هناك تجلس محتضنة ساقيها ودميتها وشعرها يغطي كل جسدها وتبكي في صمت

بقيت لوقت أنظر لها بصدمة ثم اقتربت منها نزلت لعندها وقلت " قمر ما تفعلين هنا ؟! "

قالت ببكاء ووجها مخفي عني " أتركني وحدي يا رائد أرجوك "

وقفت وغادرت المطبخ استحممت وتوجهت لمكتبي جلست على المكتب أمسك

رأسي بيداي , لما أصبحت أرغب في أن اقسوا عليها أكثر بعدما سمعت كلامها

ومريم عن مشاعرها نحوي ؟! لماذا خنتني يا قمر , لما كنتي جزءً من ماضيا

الأسود ؟! لماذا لا استطيع مسامحتك عليه ولما لا تسمح لي نفسي بسؤالك عنه

وصلت عندها رسالة على هاتفي وكانت من مريم وفيها

( زوجتك ترى كوابيس كثيرة في الليل , لاحظت ذلك منذ نامت معي هنا في

منزلي هي شبه لا تنام جد لذلك حلا )

تبدوا مريم غاضبة مني ولكن ما قصة الكوابيس لقد نمت معها كثيراً ولم ألحض

استيقاظها ليلا مفزوعة سوى ذاك اليوم في غرفة الضيوف , يبدوا أن الماضي لن

يتركها أبداً , خرجت من المكتب وعدت لها ووجدتها على حالها اقتربت منها وقلت

" قمر توقفي عن البكاء وأخرجي من هنا "

لم تجب فقلت بحدة " لما كل هذا العناد هل أسحبك سحبا "

وقفت وقالت ببكاء غاضب وهي تلوح بالدمية في يدها

" ماذا تريد أيضاً أخبرتك أن تتركني وحدي "

سحبت الدمية من يدها رفعتها أمام وجهي وقلت بغضب أكبر " هل لي أن أفهم ما

يجري , هذه الدمية والمخزن والبكاء والكوابيس ... ما الذي تخفيه يا قمر "

قالت بعبرات متتالية " لن تفهم لأنك لا تريد لأني لا أعنيك في شيء فلن تفهم أبداً "

ثم غادرت وأنا أتبعها ظننتها ستدخل للغرفة لكنها توجهت حيث الممر المؤدي

للباب الخلفي وصعدت للسطح , هي لم تجتز هذا المكان بعد ذاك اليوم فلما صعدت

الآن !! فكرت أن الحق بها ولكن لن يزيد الأمر إلا سوءً , لابد وأنها صعدت لتبحث

عن رائد طفولتها هناك فأنا أصبح نسياً منسياً أمامه , عدت لمكتبي ثم خرجت من

المنزل برمته , تجولت كثيراً في الشوارع دون وجهة ولا دليل ولم ارجع إلا وقت

الفجر , دخلت المنزل فكانت الغرفة على حالها مفتوحة وليست فيها , بحثت عنها

في باقي المنزل ولم تكن هناك , هل تكون كل هذا الوقت في السطح ؟! الجو يبرد

ليلا فنحن نقترب من منتصف الخريف والرياح تتحرك وملابسها خفيفة ستصاب

بالحمى من جديد هذه الغبية , توجهت للسطح صعدت وصدمت بالباب مغلقاً

لذلك لم تنزل فهوا ينفتح من الداخل , فتَحته بسرعة ووجدتها جالسة على عتبته

تحضن ساقيها وتهدي بكلمات منخفضة وغير مفهومة , نزلت لعندها لممت شعرها

للخلف وأبعدت وجهها عن ركبتيها وقلت " قمر ما بك ؟! قمر أجيبي "

لم تكن حرارتها مرتفعة وعيناها كانتا نصف مفتوحتان وتبدوا في غير وعيها وتردد

قائلة " لا رائد ... لا تغلق الباب , أمي البرد افتحي لي الباب رائد لا تغلقه "

حضنتها بقوة وقلت " لست أنا يا قمر أقسم لست من أغلقه إنها الريح , ليس رائد من

أغلقه عليك قمر توقفي عن قول هذا "

ولكنها لم تكن تسمعني أو تعي ما يدور حولها ولازالت تردد كلماتها ذاتها , أبعدتها

عن حضني وضربت خدها عدة مرات وأنا أقول

" قمر أجيبي قمر لست من أغلقه قمر ما بك "

وقد باءت كل محاولاتي بالفشل , عدت لاحتضانها مجدداً ولا أعلم ما أفعل , لا أريد

أن يقوم عقلها الباطن بتصوير فكرة عن أني أغلق الباب عليها , بقيت أحضن يديها

وأدسهما في حضني كلما قالت أن أصابعها تتجمد وأحاول أن تعي ما أقول وبلا نتيجة

عليا الدخول لعالمها الآن لعقلها حيث يكون اللحظة , شددتها لحضني بقوة وبدأت أغني

نشيد النحلة الذي كانت تحبه في صغرنا , كان نشيداً علمنا إياه مدرس لي في الابتدائية

ومن حبي لذاك الأستاذ لم أنسه باقي السنوات وبقيت أردده دائماً وحفظتها إياه وكنا نغنيه

دائماً , بقيت أردده مرارا حتى هدأت وانخفض صوت هذيانها تدريجيا وأغمضت عيناها

وبدأت تقول بهمس خافت " رائد ... رائد هذا أنت "

حضنتها بقوة وقلت " نعم رائد اهدئي قمر ليس هناك برد ولا باب ولا

عينا تنين هذا أنا اهدئي حبيبتي "

بعدها لم أعد استمع لصوتها نظرت لها فكانت نائمة بهدوء , حمدا لله تخلصت

من كابوس اليقظة ذاك وستنسى كل شيء ما أن تستفيق , حملتها بين ذراعاي

وأنزلتها للغرفة وضعتها على السرير مسحت على وجهها وقبلت شفتيها وخرجت

جلست في الصالة بعدما صليت الفجر وبدأت الساعات تمر وأنا جالس مكاني

عليا أن ارحمها مني على الأقل مادمت لا يمكنني تجاوز الماضي وأن أرحمها من

هذا المنزل , بعد وقت سمعت باب المنزل يفتح وأحدهم يدخل فوقفت من فوري

من هذا الذي يملك المفتاح ليفتحه !! كنت سأتحرك ناحية الممر المؤدي إليه حين

دخلت امرأة متشحة بالسواد من رأسها حتى قدميها , بقيت انظر لها مطولاً ثم

فتحت فمي لأتحدث فسبقتني قائلة " أين قمر ؟! "

قلت بصدمة " من أنتي وكيف دخلتي بل كيف فتحتي الباب ؟! "

قالت " أنا صاحبة المنزل وأملك مفتاحاً "

نظرت لها بصدمة أشد ثم قلت " أنتي زوجة خالها "

قالت " أين هي قمر ؟! "

قلت بحدة " ماذا تريدين منها "

قالت " أين هي ؟! "

قلت بغضب " لا علاقة لك بها ماذا تريدون منها بعد لقد دمرتموها بما فيه

الكفاية .... حزن وكوابيس وفزع وماضي اسود وبكاء وقلب ضعيف ما الذي

لم تفعليه وجئتِ لفعله "

انفتح حينها باب غرفة النوم وخرجت قمر منها وتجمدت مكانها وهي تنظر

للمرأة الواقفة أمامنا

نهاية الفصل

كيف ستكون المواجهة بين قمر وسلوى وما جاءت تريد من قمر

في الفصل القادم قرار مفاجئ يقرره رائد وشخصيات جديدة ستتعرفون عليها

قمر وصدمة قوية تغير بها الكثير فما ستكون


bluemay 08-03-15 07:39 AM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
السلام عليكم

فصل متميز جدا


رائد أستمتع بلعبته الجديدة بعد أن كشف مكيدة مريم

موقفهما كان محرج فعلا ، أن يقبض عليهما بالجرم المشهود ههههههه

قمر مسكينة فقد وضعها في موقف صعب لو كانت علاقتهما طبيعية فكيف بها وهي بهذا التوتر واﻹضطراب؟!!

خطته لإعادة مريم كانت خطيرة ، المسكينة كادت أن تجن مما سمعته .


قمر فقدت رفقة مريم وبقيت تواجه أشباح ماضيها إلى جانب رائد الذي لا يرحمها .

لقد ضاق رائد ذرعا بقمر وببكائها وضعفها ولكنه دفعها من غير أن تشعر لتلجأ إلى حل لم تكن تريده

وهو السطح ، حيث رائد ينتظرها ولكنها تعلم في قرارة نفسها أنها لن تجده ولكنها هربت إليه بعد كل شيء.

خروج رائد وتأخره عن العودة كانا من السوء ﻷن تجد قمر نفسها محصورة ويعيد التاريخ نفسه . ولكن هذه المرة لا عينا تنين

إنما رائد هو جلادها.


كانت صدمة مفاجأة لرائد عندما وجد الباب مغلق وتذكر أنه ينفتح من الداخل فقط .

لم يستطع أن يدخل إلى عقلها الباطن عنوة ولكنه تسلل خفية برداء رائد القديم ... أنشودة عذبة داعبت أسماعها وأعادت لها ذكريات حلوة رغم المرارة التي تحيطها

ها هو رائدها قد عاد إليها ..


مؤسف أنها لن تتذكر .. ولو تذكرت هل ستواجهه بمعرفتها أم تكتفي بالصمت؟!

مجئ سلوى غاية في السوء خصوصا في هذا التوقيت الحساس لقمر.. ماذا لو كانت لوحدها ؟!!
لكان كفيلا بقتلها فورا أن تراها في وسط بيتها.

رائد أظنه قد تسلم دور الفارس الذي أحس بعد أن كاد أن يفوت اﻷوان بظلمه لقمر وقسوته عليها

أظنه سيتصدى لسلوى بل سيطردها .

وسينتقل من المنزل فور أن يرتب أمره.

اتصور مدى السوء الذي ستعاني منه قمر.


سلمت يداك وأتشوق لمتابعة انبثاق الفارس المغوار


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

برد المشاعر 08-03-15 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516798)
السلام عليكم

فصل متميز جدا


رائد أستمتع بلعبته الجديدة بعد أن كشف مكيدة مريم

موقفهما كان محرج فعلا ، أن يقبض عليهما بالجرم المشهود ههههههه

قمر مسكينة فقد وضعها في موقف صعب لو كانت علاقتهما طبيعية فكيف بها وهي بهذا التوتر واضطراب؟!!

خطته لإعادة مريم كانت خطيرة ، المسكينة كادت أن تجن مما سمعته .


قمر فقدت رفقة مريم وبقيت تواجه أشباح ماضيها إلى جانب رائد الذي لا يرحمها .

لقد ضاق رائد ذرعا بقمر وببكائها وضعفها ولكنه دفعها من غير أن تشعر لتلجأ إلى حل لم تكن تريده

وهو السطح ، حيث رائد ينتظرها ولكنها تعلم في قرارة نفسها أنها لن تجده ولكنها هربت إليه بعد كل شيء.

خروج رائد وتأخره عن العودة كانا من السوء ن تجد قمر نفسها محصورة ويعيد التاريخ نفسه . ولكن هذه المرة لا عينا تنين

إنما رائد هو جلادها.


كانت صدمة مفاجأة لرائد عندما وجد الباب مغلق وتذكر أنه ينفتح من الداخل فقط .

لم يستطع أن يدخل إلى عقلها الباطن عنوة ولكنه تسلل خفية برداء رائد القديم ... أنشودة عذبة داعبت أسماعها وأعادت لها ذكريات حلوة رغم المرارة التي تحيطها

ها هو رائدها قد عاد إليها ..


مؤسف أنها لن تتذكر .. ولو تذكرت هل ستواجهه بمعرفتها أم تكتفي بالصمت؟!

مجئ سلوى غاية في السوء خصوصا في هذا التوقيت الحساس لقمر.. ماذا لو كانت لوحدها ؟!!
لكان كفيلا بقتلها فورا أن تراها في وسط بيتها.

رائد أظنه قد تسلم دور الفارس الذي أحس بعد أن كاد أن يفوت اوان بظلمه لقمر وقسوته عليها

أظنه سيتصدى لسلوى بل سيطردها .

وسينتقل من المنزل فور أن يرتب أمره.

اتصور مدى السوء الذي ستعاني منه قمر.


سلمت يداك وأتشوق لمتابعة انبثاق الفارس المغوار


تقبلي مروري وخالص ودي

°•اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي•°

يا مساء الأنوار ميمي ‏

تعليقك ينعشني دائما ‏

بالفعل بدأت الآن الفصول المختلفة ‏


أكيد ميمي إنتقام رائد ما كان بيكون ‏

سهل وعرف من وين يجي لكل وحده ‏

فيهم ويأذيها ‏


صحيح قمر فقدت رفقة مريم فلو كانت ‏
موجودة لما بقيت قمر سجينة السطح ‏

وهذي أكبر موجهة كانت لقمر مع

ماضيها وهوا انغلاق الباب عليها ليلا ‏

ومن آخر شخص تتمناها تجي منه ‏

لكنه أكثر من يفهم قمر الطفلة في ‏

داخلها وعرف كيف ينقدها وينقذ ذكراه ‏

في عقلها ‏


سلوى وخباياها بيكون أول محور في ‏

الفصل القادم إن شاء الله ومثل ما

قلتي ما بيكون أمر سهل على قمر ‏

خصوصا في هالوقت والمكان ولحسن ‏
الحظ إنه رائد موجود ‏

هههههه يعني أنا لو مكان رائد ودخلت ‏

علي وحده بهالشكل ومن غير ما

تطرق على الباب كنت هربت من الباب ‏

الخلفي ههههههه ‏

شكرا لك ميمي تعليقك يخليني دايما ‏

أرجع أقرأ الفصل من جديد ‏

برد المشاعر 08-03-15 01:08 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
يسعد مساكم جميعا ‏

بس وين الطماعات ‏ إلي طالبوا

بالفصل ‏وهربوا ما حد منكم شافهم ‏



حنين الشرق طال غيابها علينا ‏

الباين راحت شهر عسل مع العرسان ‏

ههههه يا رب تكون بخير ‏


أمولة حبيبتي مشتاقة لك ومكانك ‏

فاااااضي إرجعي بسرعة ‏

bluemay 08-03-15 01:20 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
ههههههههه


فعلا أكلو وهربوا لوووول


ضحكت لمالقيت اول تعليق إلي بصراحة

عرفت حكم عليهم سلطان النوم وما علقو

بس لهﻷ تؤتؤتؤتؤتؤتؤتؤ ما حبيتها منكم تزعلولي ميشو ...

برد المشاعر 08-03-15 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516870)
ههههههههه


فعلا أكلو وهربوا لوووول


ضحكت لمالقيت اول تعليق إلي بصراحة

عرفت حكم عليهم سلطان النوم وما علقو

بس له تؤتؤتؤتؤتؤتؤتؤ ما حبيتها منكم تزعلولي ميشو ...

شفتي ميمي وأنا من طيبتي كل ما ‏

طالبوا بفصل أنزله لهم ‏

الباين بنرجع نرفع راية الحزب من جديد

حنان الرزقي 08-03-15 01:49 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
كما قلت سابقا تدخل مريم في علاقة رائد وقمر كان له اثر جيد على الاقل حفز المشاعر ودفعها الى التحرر اكثر .
مجيء سلوى اظن انه لطلب المغفرة والعفو ربما تكون قد ندمت خاصة وانها تعرضت للاحتراق .
اظن ان رائد بدا يفكر في تطليق قمر او ربما سيخبرها انه سيتزوج من امراة ثانية وهذا ما سيفاجئها وربما تسعى الى اخباره بالماضي الدفين .
في انتظار القادم دمت بخير

طُعُوْن 08-03-15 01:52 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
مساء الخير..

رائد..! بصراحة عقابه لمريم جميل هههههههههههههههههههه.. يعني هي مخططة مع زوجها وفي النهاية تصدق رائد.. صدق حريم بس تسمع طاري الزوجة الثانية تنهبل..!

بس قمر وش دخلها يعاقبها رائد.. البلا من راس اخته واكلتها قمر.. بس من حقه يطفش من دموعها.. انا بس اقرا وجاتني حومة كبد من كثر ما تبكي.. كيف عاد رائد اللي عايش معها.. هاي عندها حنفية دموع لو شو..!

تضحكني غيرة رائد.. ومثل ما فكرت.. ما اقنعته قمر انو تحبه.. اكيد يقول اذا تحبني ليش قالت لي كذا وتركتني.. ليش قالت انو حتتزوج حبيبها اذا هي تحبني صدق.. وش سببها.. لازم يكون سبب مقنع وقوي والا حيعتبر هذا مو حب.. وطبعًا السبب في الأوراق اللي خبتها قمر.. ووقت ظهورها بتكون قمر في مراحل مرضها الأخيره.. وقتها الأوراق بيكون وجودها وعدمه واحد..ماعاد تفيد بشيء.. لأنو رائد مو مقصر ابد.. بيقضي على حياة قمر الباقيه بكامل ارادته.. لو هو غبي رح يلاحظ تعبها ومارح تدخل مخه انو ضغطها منخفض.. من متى الضغط المنخفض يسبب الالام في اليد؟؟ بس المشكلة انو ذكي مدمغ على راسه عشان كذا ما لاحظ.. والا هو يستخدم ذكائه بس بالأشياء التافهه..!

رائد يبي طفل؟؟ من جده يحكي؟ ومرضها طيب؟
والا هو اهم شيء عنده يقهرها وبس..! اجل فكرة الثانية مو سيئة.. يا مال الصمرقع صدق.. جعل الثانية تدقدق عظامك يا رائدوه الزفت حتى لو بالحلم..

قمر.. حرام تواجهه كوابيسها لحالها.. لها الجنة على صبرها بس..!

رائد تصرفاته جدًا متناقضة.. يجرحها ويهينها.. ويوم طلعت السطح ما اهتم يلحقها وهو عارف طفولتها كيف كانت.. ويوم حضرته رجع واستوعب انها لسى في السطح اشتغل مخه التنكة انها لابسه خفيف ورح تمرض وانو باب السطح يفتح من الداخل بس ولا كمان مايبي عقلها الباطن يصور لها انو رائد اللي قفل عليها الباب.! وش بقى ما سواه فيها.. يعني سلوى قضت على طفولتها والحين رائد بيقضي على شبابها.. تصرفه صحيح وقت جلس يردد النشيد.. بس حوّم لي كبدي حوّم الله كبده.. ايش هالتناقض ياخي.. ارسى لك على راي..


سلوى بكل قوة عين تدخل البيت عشانها صاحبته.. وين عايشين.. خلاص ناس استأجروا المنزل المفروض تقضب ارضها وتستحي على وجهها وماتفتح بالمفتاح اللي عندها.. كان مفروض تدق الباب.. بس لو انا مكان رائد كان هربت معك ميشو من الباب اللي ورا هههههههههههههههههههههه

بس جد جد رائد متناقض.. يقول لسلوى وش تبي فيها اكثر كفاية دمرتها.. على اساس انت ايش جالس تسوي يالحبيب.. كلكم من نفس الطينة.. بس الفرق انو سلوى تكره قمر وانت تحبها.. والا كلٍ اردى من الثاني.. و قمر المسكينة من جرف لدحديره..

قمر طول الليل تواجه كوابيسها.. وكملت عليها سلوى الحين.. قمر شافت سبب عذابها قدامها.. اتوقع رح تطلّع حرة قهرها من رائد بسلوى.. مع اني استبعد التوقع ذا كثير..

اتوقع سلوى جات لـ 3 اسباب..
يا انو تعتذر من قمر.. او تزيد عليها حالتها بكم كلمة.. او تقول لقمر سبب موت اهلها..


وبس.. احس اني هذرت كثير.. يعني هو مو احساس لأني بالفعل هذرت كثير😂😂😂😂

طُعُوْن 08-03-15 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516870)
ههههههههه


فعلا أكلو وهربوا لوووول


ضحكت لمالقيت اول تعليق إلي بصراحة

عرفت حكم عليهم سلطان النوم وما علقو

بس لهﻷ تؤتؤتؤتؤتؤتؤتؤ ما حبيتها منكم تزعلولي ميشو ...


رجاءً ميمي لا تخربين بيننا وبين ميشو.. شوفي وش حلاتنا بس😌

طُعُوْن 08-03-15 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3516871)
شفتي ميمي وأنا من طيبتي كل ما ‏

طالبوا بفصل أنزله لهم ‏

الباين بنرجع نرفع راية الحزب من جديد


لالا ميشو ماعليك من ميمي.. يعني انا كنت اكتب لك تعليق طويل
يسعدك مثل ما تسعدينا.. يعني تخيلي من بعد ما قرأت الفصل وانا اكتب
فيه<< قويه مو؟؟

رسـوله وينك.. تعالي الحقي وسانديني.. واضح ميمي ناوية على شر😁
وميشو ماتصدق خبر على طول بترفع الحزب👌👊👊

bluemay 08-03-15 02:19 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
ههههههههههه


أجل لويش ما تعلقون من بدري؟!!!


خلاص تووووبة ما راح اتدخل منكم لميشو لووووول


بس إن جد الجد بتلاقوني المواهههههها أقصد ال إيهيييهههههههههه

رسيل الاحزان 08-03-15 02:22 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
السلام عليكم

انا قريت الفصل ونمت وقلت الصباح رح ندردش مع البنات على الفصل

ميمى تؤتؤتؤتؤ ههههههه ولا نقدر نزعل برد المشاعر غاليتنا رفيقة الليالى

ميمى مااحب احلل الفصل هادى رواية مش مبارة ههههههههه

رسيل الاحزان 08-03-15 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3516891)
السلام عليكم

انا قريت الفصل ونمت وقلت الصباح رح ندردش مع البنات على الفصل

ميمى تؤتؤتؤتؤ ههههههه ولا نقدر نزعل برد المشاعر غاليتنا رفيقة الليالى

ميمى مااحب احلل الفصل هادى رواية مش مبارة ههههههههه

يكفى اننا ضحكناك حد يلاقى ضحك ومايضحك عزيزتى

برد المشاعر 08-03-15 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرزقي (المشاركة 3516878)
كما قلت سابقا تدخل مريم في علاقة رائد وقمر كان له اثر جيد على الاقل حفز المشاعر ودفعها الى التحرر اكثر .
مجيء سلوى اظن انه لطلب المغفرة والعفو ربما تكون قد ندمت خاصة وانها تعرضت للاحتراق .
اظن ان رائد بدا يفكر في تطليق قمر او ربما سيخبرها انه سيتزوج من امراة ثانية وهذا ما سيفاجئها وربما تسعى الى اخباره بالماضي الدفين .
في انتظار القادم دمت بخير

هلا حنون حبيبتي وأهلا بالتوقعات ‏

صبتي في واحد منهم حنون وبجداره ‏

وواحد صبتي جزء منه وشوي وكنتي بتصيبيه وواحد غلط

الفصل القادم نعرف عن كل توقعاتك

شكرا ‏ لك حنونتي الله لا يحرمني هالرد

طُعُوْن 08-03-15 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3516893)
هلا حنون حبيبتي وأهلا بالتوقعات ‏

صبتي في واحد منهم حنون وبجداره ‏

وواحد صبتي جزء منه وشوي وكنتي بتصيبيه وواحد غلط

الفصل القادم نعرف عن كل توقعاتك

شكرا ‏ لك حنونتي الله لا يحرمني هالرد

اللي فهمته.. انو يعني سلوى جايه تعتذر.. ورائد بدأ يفكر بتطليق قمر..
بس قمر مستحيل تحكي الماضي الدفين .. مو؟؟؟

برد المشاعر 08-03-15 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3516880)
مساء الخير..

رائد..! بصراحة عقابه لمريم جميل هههههههههههههههههههه.. يعني هي مخططة مع زوجها وفي النهاية تصدق رائد.. صدق حريم بس تسمع طاري الزوجة الثانية تنهبل..!

بس قمر وش دخلها يعاقبها رائد.. البلا من راس اخته واكلتها قمر.. بس من حقه يطفش من دموعها.. انا بس اقرا وجاتني حومة كبد من كثر ما تبكي.. كيف عاد رائد اللي عايش معها.. هاي عندها حنفية دموع لو شو..!

تضحكني غيرة رائد.. ومثل ما فكرت.. ما اقنعته قمر انو تحبه.. اكيد يقول اذا تحبني ليش قالت لي كذا وتركتني.. ليش قالت انو حتتزوج حبيبها اذا هي تحبني صدق.. وش سببها.. لازم يكون سبب مقنع وقوي والا حيعتبر هذا مو حب.. وطبعًا السبب في الأوراق اللي خبتها قمر.. ووقت ظهورها بتكون قمر في مراحل مرضها الأخيره.. وقتها الأوراق بيكون وجودها وعدمه واحد..ماعاد تفيد بشيء.. لأنو رائد مو مقصر ابد.. بيقضي على حياة قمر الباقيه بكامل ارادته.. لو هو غبي رح يلاحظ تعبها ومارح تدخل مخه انو ضغطها منخفض.. من متى الضغط المنخفض يسبب الالام في اليد؟؟ بس المشكلة انو ذكي مدمغ على راسه عشان كذا ما لاحظ.. والا هو يستخدم ذكائه بس بالأشياء التافهه..!

رائد يبي طفل؟؟ من جده يحكي؟ ومرضها طيب؟
والا هو اهم شيء عنده يقهرها وبس..! اجل فكرة الثانية مو سيئة.. يا مال الصمرقع صدق.. جعل الثانية تدقدق عظامك يا رائدوه الزفت حتى لو بالحلم..

قمر.. حرام تواجهه كوابيسها لحالها.. لها الجنة على صبرها بس..!

رائد تصرفاته جدًا متناقضة.. يجرحها ويهينها.. ويوم طلعت السطح ما اهتم يلحقها وهو عارف طفولتها كيف كانت.. ويوم حضرته رجع واستوعب انها لسى في السطح اشتغل مخه التنكة انها لابسه خفيف ورح تمرض وانو باب السطح يفتح من الداخل بس ولا كمان مايبي عقلها الباطن يصور لها انو رائد اللي قفل عليها الباب.! وش بقى ما سواه فيها.. يعني سلوى قضت على طفولتها والحين رائد بيقضي على شبابها.. تصرفه صحيح وقت جلس يردد النشيد.. بس حوّم لي كبدي حوّم الله كبده.. ايش هالتناقض ياخي.. ارسى لك على راي..


سلوى بكل قوة عين تدخل البيت عشانها صاحبته.. وين عايشين.. خلاص ناس استأجروا المنزل المفروض تقضب ارضها وتستحي على وجهها وماتفتح بالمفتاح اللي عندها.. كان مفروض تدق الباب.. بس لو انا مكان رائد كان هربت معك ميشو من الباب اللي ورا هههههههههههههههههههههه

بس جد جد رائد متناقض.. يقول لسلوى وش تبي فيها اكثر كفاية دمرتها.. على اساس انت ايش جالس تسوي يالحبيب.. كلكم من نفس الطينة.. بس الفرق انو سلوى تكره قمر وانت تحبها.. والا كلٍ اردى من الثاني.. و قمر المسكينة من جرف لدحديره..

قمر طول الليل تواجه كوابيسها.. وكملت عليها سلوى الحين.. قمر شافت سبب عذابها قدامها.. اتوقع رح تطلّع حرة قهرها من رائد بسلوى.. مع اني استبعد التوقع ذا كثير..

اتوقع سلوى جات لـ 3 اسباب..
يا انو تعتذر من قمر.. او تزيد عليها حالتها بكم كلمة.. او تقول لقمر سبب موت اهلها..


وبس.. احس اني هذرت كثير.. يعني هو مو احساس لأني بالفعل هذرت كثير

يا عيني على التعليق الحلو مثل ما أحب ‏
وأكثر بس ما يشفعلك نومتك عن

الفصل طبعا إييهههههه

هههه على قولتك رائد ذكي مدمغ

وصدق إنه انخفاض ضغطها يأثر على ‏

قلبها وبالتالي توجعها يدها ومفكر إنه ‏

الكل مثله متمسكين بالحياة وما اتخيل ‏

إنها بايعتها بما فيها ‏


مريم إلا جن جنونها لما جا طاري

العرس ونست حتى ليش هي جايه ‏

هههههههه ‏

رائد ما يشوف نفسه يعذب قمر على

باله ‏ يعاقبها وينطقها بالحقيقة ‏



مسكين رائد كم دعوه دعيتيها عليه ‏

ارحميه شوي يا شريره ‏


تخميناتك واحد منهم صح وبطلي

تحطي تخمينات كثيرة يا محتاله ‏


خلي هالرائد لأنه يوم بيرسى على بر ‏

قمر بتشوته ‏


ههههه دموع قمر مالك منها مفر ‏



اجل يا محتاله ‏ كل هذا تكتبي في الرد ‏

بتشوفوا عقابكم مني ‏

إييهههههههه

برد المشاعر 08-03-15 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3516891)
السلام عليكم

انا قريت الفصل ونمت وقلت الصباح رح ندردش مع البنات على الفصل

ميمى تؤتؤتؤتؤ ههههههه ولا نقدر نزعل برد المشاعر غاليتنا رفيقة الليالى

ميمى مااحب احلل الفصل هادى رواية مش مبارة ههههههههه

هلا برسولتي وأنا أحب التعليقات

الطويلة ‏

يعني اعتبريها مباراة وهاتي تعليق ‏

ولا ما نرضاش عليكم ‏

ههههههه

برد المشاعر 08-03-15 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3516912)
اللي فهمته.. انو يعني سلوى جايه تعتذر.. ورائد بدأ يفكر بتطليق قمر..
بس قمر مستحيل تحكي الماضي الدفين .. مو؟؟؟

ههههه إنتي يا خبيثه تلعبي عالوتر ‏

ما بقول شي ‏

وعقابك إنتي ورسل ما في فصل نهاية ‏

الأسبوع وباقي البنات برسله لهم عالخاص ‏


إييييهههههههه حزب لا يموت ‏

طُعُوْن 08-03-15 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516889)
ههههههههههه


أجل لويش ما تعلقون من بدري؟!!!


خلاص تووووبة ما راح اتدخل منكم لميشو لووووول


بس إن جد الجد بتلاقوني المواهههههها أقصد ال إيهيييهههههههههه

قلت لك كنت اكتب تعليق من اول ما قريت الفصل عشان كذا تأخرت<< مصره😂😂😂😂

اي عيني اذا بتطالبي بفصل خذي راحتك بس اذا غيره توكلي<< على كيفي اطرد😂😂😂😂


احنا ما نخاف لا من الواههها ولا الـ ايهيييههههه🔫😎

طُعُوْن 08-03-15 03:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3516941)
ههههه إنتي يا خبيثه تلعبي عالوتر ‏

ما بقول شي ‏

وعقابك إنتي ورسل ما في فصل نهاية ‏

الأسبوع وباقي البنات برسله لهم عالخاص ‏


إييييهههههههه حزب لا يموت ‏


هههههههههههههههههه شكلي جبت شيء صح عشان كذا تهربتي من الإجابة..

اما ليش معاقبين.. يعني انا كنت مشغوله بكتابة التعليق ورسولة مسكينه من جمال الفصل اغمى عليها.. صح رسوله؟؟<< محد يدهن سيرك عشان ما يتعاقب😂😂😂😂

اعرفك مستحيل ترسلي للبنات الفصل عالخاص واحنا لا.. قلبك ما يقوى😜😌

bluemay 08-03-15 03:12 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
هههههههههه


شريييرة طعوني

طُعُوْن 08-03-15 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516946)
هههههههههه


شريييرة طعوني

اي ميمي خذي حذرك مني لأني اوقات اتحول لوحش.. يعني طالبي بفصل قريب والا..... مابقولك الحين عشان ماتخافي😎

رسيل الاحزان 08-03-15 03:35 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
يعنى بدل ماتشكرونا ان طلبنا من برد تنزل فصل جديد وتستمعو فيه


انا امتنع عن التعليقات واسفة لو ازعجتكم

طُعُوْن 08-03-15 03:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3516949)
يعنى بدل ماتشكرونا ان طلبنا من برد تنزل فصل جديد وتستمعو فيه


انا امتنع عن التعليقات واسفة لو ازعجتكم

افا رسوله..! احنا نمزح كذا.. بس شكلك اخذتي الموضوع جد..

برد المشاعر 08-03-15 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3516944)
قلت لك كنت اكتب تعليق من اول ما قريت الفصل عشان كذا تأخرت<< مصره

اي عيني اذا بتطالبي بفصل خذي راحتك بس اذا غيره توكلي<< على كيفي اطرد


احنا ما نخاف لا من الواههها ولا الـ ايهيييههههه

منو هذا إلي يطرد على كيفه من روايتي عشان نصلبه على واجهة المنتدى ‏

أوووبس نسيت إني هديت لك الرواية ‏

برد المشاعر 08-03-15 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3516949)
يعنى بدل ماتشكرونا ان طلبنا من برد تنزل فصل جديد وتستمعو فيه


انا امتنع عن التعليقات واسفة لو ازعجتكم

وينك رسيل إحني متعودين علي البصارة مع بعض ديمه ما تاخديش ولا كلمه جديات

bluemay 08-03-15 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3516949)
يعنى بدل ماتشكرونا ان طلبنا من برد تنزل فصل جديد وتستمعو فيه


انا امتنع عن التعليقات واسفة لو ازعجتكم


ييييي ع قامتي .... وهاي ضربت ع خدودي بالشامي

رسولة حبيبتي والله مزح كل الشغلة

متل ما حكو البنات بنمزح مع بعض ومزحنا تقيل شوي

حبيبتي إنت لا تزعلي ولا على بالك وامسحيها بوشي هالمرة ..

bluemay 08-03-15 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3516948)
اي ميمي خذي حذرك مني لأني اوقات اتحول لوحش.. يعني طالبي بفصل قريب والا..... مابقولك الحين عشان ماتخافي😎

يما خوووفت

شريرة طعووون



خلص رح طالب



بطالب بفصل من الرواية اﻷولى ملامح تختبئ خلف الظلام ..... خخخخخخخ

تعيشي وتاكلي غيرها

برد المشاعر 08-03-15 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516974)
ييييي ع قامتي .... وهاي ضربت ع خدودي بالشامي

رسولة حبيبتي والله مزح كل الشغلة

متل ما حكو البنات بنمزح مع بعض ومزحنا تقيل شوي

حبيبتي إنت لا تزعلي ولا على بالك وامسحيها بوشي هالمرة ..

رسيل الباين زعلت منا جد حتى راسلتها ‏
وطنشتني وما ردت علي ‏


رسولة لا تزعلي أو بزعل

برد المشاعر 08-03-15 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516975)
يما خوووفت

شريرة طعووون



خلص رح طالب



بطالب بفصل من الرواية اولى ملامح تختبئ خلف الظلام ..... خخخخخخخ

تعيشي وتاكلي غيرها

ههههههه ‏

ما طلبتي شي عيوني وفصلين مع

بعض وأحداث مشوقة وجديدة هههه


تكرم عيونك ميمي حتى لو من الرواية ‏

الجديدة حاظر يا زعيمة الحزب ‏





طعون باينتك منحوسه أمولة كانت في ‏

حزبك وطارت ورسيل زعلت منا ‏


يعني بقيتي في الساحة وحدك

إيههههههه ‏

طُعُوْن 08-03-15 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516975)
يما خوووفت

شريرة طعووون



خلص رح طالب



بطالب بفصل من الرواية اﻷولى ملامح تختبئ خلف الظلام ..... خخخخخخخ

تعيشي وتاكلي غيرها

😒😒😒😒😒😒😒😒😒😒😒

طُعُوْن 08-03-15 06:19 PM

طعون باينتك منحوسه أمولة كانت في ‏

حزبك وطارت ورسيل زعلت منا ‏


يعني بقيتي في الساحة وحدك

إيههههههه ‏[/QUOTE]


ماجربتيني لسى.. اكفي عن حزب كامل اذا نشبت😎

بس كمان ميشو لا تهايطين على راسي وحزبك بس نفرين😂😂😂😂

bluemay 08-03-15 06:48 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
بعد الشر ...

يا رب تكون رسولة بتجرب غلاها علينا وبس




طعوني

نفرين بكتيبة نحن إيهيييهههههههههه

برد المشاعر 08-03-15 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3516983)
طعون باينتك منحوسه أمولة كانت في ‏

حزبك وطارت ورسيل زعلت منا ‏


يعني بقيتي في الساحة وحدك

إيههههههه ‏


ماجربتيني لسى.. اكفي عن حزب كامل اذا نشبت

بس كمان ميشو لا تهايطين على راسي وحزبك بس نفرين[/QUOTE]

هههههه

نفرين أحسن من واحد ‏ هههه

يا خوفي من سخريتي منك تجي على ‏

راسي ‏

طُعُوْن 08-03-15 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3516988)
بعد الشر ...

يا رب تكون رسولة بتجرب غلاها علينا وبس




طعوني

نفرين بكتيبة نحن إيهيييهههههههههه

نفرين بكتيبة..! كيف تصير ذي😏

طُعُوْن 08-03-15 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517011)
ماجربتيني لسى.. اكفي عن حزب كامل اذا نشبت

بس كمان ميشو لا تهايطين على راسي وحزبك بس نفرين

هههههه

نفرين أحسن من واحد ‏ هههه

يا خوفي من سخريتي منك تجي على ‏

راسي ‏[/QUOTE]


اي ترا الشماته مو زينه يعني احذري😜

برد المشاعر 08-03-15 10:50 PM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
يا خوفي تضيع مني ميمي بعيد الشر ‏

وإنتي يرجعولك أفراد حزبك ‏‏>‏‏>‏‏> فضيحة ‏



لكل قراء الرواية ا
لفصل ‏
العشرين ‏

في الصفحة ‏162‏ وغدا إن شاء الله ‏

يتم وضع الرابط ‏

منى سعد 09-03-15 12:46 AM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
اه منك يا رائد عرف كيف يرجع مريم ل بيتها حلو مقلبه فيها عن جد المراءه عند كلمة زوجك رح يتزوج عليكي تفقد كل ذكاء عقلها والى اثبتته مريم
حلو مشهد الرقص والله قمر هاى مواهب ورائد ما بستاهلها ايش بقسو عليها وسلوى شو بدها منها ومعقول اتكون قمر سمعت رائد وهو بتهمهم بتدمير طفولتها يعني بنظرها كان عارفه شو رح تكون ردة فعلها ولا رح اضل بسليتها
يا الله اصعب جزء لما تسكر عليها باب السطح. ،فكرت رائد الى سكره يمكن سلوى عملتها ها السلوى وراها سر ويمكن هو سبب تعزيبها لقمر وهي صغيره
فصل ممتع جدااا ميشو يسلم وليله سعيده وتصبحو على خير

رسيل الاحزان 09-03-15 01:39 AM

رد: منازل القمر ( الفصل التاسع عشر)
 
السلام عليكم
بس حبيت نعلق على برد المشاعر لما قالت بعتلها رسالة فى الخاص وطنشت

ابدا مش انى يلى ندير هكى بس الموقع عنده قوانين ممكن انتى الادرى بيها

مشاركتى لازالت قليلة وهدا لايسمح باستخدام ميزة الرسائل الخاصة

وطعون عزيزتى لو احتجتى الفزعة بس قولى رسيل وينك اكون جنبك بتوانى هههههه

دمتم سعداء

برد المشاعر 09-03-15 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3517043)
اه منك يا رائد عرف كيف يرجع مريم ل بيتها حلو مقلبه فيها عن جد المراءه عند كلمة زوجك رح يتزوج عليكي تفقد كل ذكاء عقلها والى اثبتته مريم
حلو مشهد الرقص والله قمر هاى مواهب ورائد ما بستاهلها ايش بقسو عليها وسلوى شو بدها منها ومعقول اتكون قمر سمعت رائد وهو بتهمهم بتدمير طفولتها يعني بنظرها كان عارفه شو رح تكون ردة فعلها ولا رح اضل بسليتها
يا الله اصعب جزء لما تسكر عليها باب السطح. ،فكرت رائد الى سكره يمكن سلوى عملتها ها السلوى وراها سر ويمكن هو سبب تعزيبها لقمر وهي صغيره
فصل ممتع جدااا ميشو يسلم وليله سعيده وتصبحو على خير

هلا منون ويسعدلي صباحك ‏

صحيح رائد عرف كيف يصيبها في مقتل ‏
لمريم و
أوقف مخطاطاتها ‏

رائد صبرك عليه كم يوم بس ‏

وسلوى الفصل القادم بتبان نواياها ‏

شكرا لك منى وما انحرم منك يا رب ‏

برد المشاعر 09-03-15 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517047)
السلام عليكم
بس حبيت نعلق على برد المشاعر لما قالت بعتلها رسالة فى الخاص وطنشت

ابدا مش انى يلى ندير هكى بس الموقع عنده قوانين ممكن انتى الادرى بيها

مشاركتى لازالت قليلة وهدا لايسمح باستخدام ميزة الرسائل الخاصة

وطعون عزيزتى لو احتجتى الفزعة بس قولى رسيل وينك اكون جنبك بتوانى هههههه

دمتم سعداء

أهلين برفيقة سهري رسوله ‏

سامحيني نساحابك زيي لما نزعل ما ‏

انردش باش ما نجرحش بكلامي ‏

آسفة رسيل نسيت قانون المنتدى ‏


وهذا حزب طعون رجع يقوى والله ‏

يستر هههههههه ‏

يسعدلي صباحك رسيل وشن أخباركم ‏

مع هروب الضي ‏

رسيل الاحزان 09-03-15 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517055)
أهلين برفيقة سهري رسوله ‏

سامحيني نساحابك زيي لما نزعل ما ‏

انردش باش ما نجرحش بكلامي ‏

آسفة رسيل نسيت قانون المنتدى ‏


وهذا حزب طعون رجع يقوى والله ‏

يستر هههههههه ‏

يسعدلي صباحك رسيل وشن أخباركم ‏

مع هروب الضي ‏

لا مش راجعة نعلق بس مجرد توضيحات

والضى اليوم قرابة الخمس ساعات هرب وبعدها جى

bluemay 09-03-15 08:04 AM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
السلام عليكم

يسعد صباحكم


نحن بفضل الله أخوات وجمعتنا محبة في الله

فبتمنى تكون صدوركم رحبة ولا تخلو للزعل بينا مطرح .

ولو كلامي أزعجك رسيل فأنا بعتذر منك وبقولك أنه ما قصدت سوء وكان مجرد دعابة للجميع.


أسأل الله أن يجمعنا على سرر متقابلين في جنات النعيم.


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

رسيل الاحزان 09-03-15 08:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517074)
السلام عليكم

يسعد صباحكم


نحن بفضل الله أخوات وجمعتنا محبة في الله

فبتمنى تكون صدوركم رحبة ولا تخلو للزعل بينا مطرح .

ولو كلامي أزعجك رسيل فأنا بعتذر منك وبقولك أنه ما قصدت سوء وكان مجرد دعابة للجميع.


أسأل الله أن يجمعنا على سرر متقابلين في جنات النعيم.


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

صباح الخير

يشهد الله ان مافى قلبى زعل منكم وانى احبكم فى الله كلكم

وليش الاعتدار انتى ماعملتى شئ بالعكس حبيبتى

يارب تكون معرفة خير

لاتاخدى فى بالك مجرد دلال على حبيباتى ^_^!

حنان الرزقي 09-03-15 08:34 AM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3516912)
اللي فهمته.. انو يعني سلوى جايه تعتذر.. ورائد بدأ يفكر بتطليق قمر..
بس قمر مستحيل تحكي الماضي الدفين .. مو؟؟؟

فعلا طعون بعد اعادة تفكير قمر لايمكن ان تخبر رائد بالماضي حاليا والا تنتهي الرواية وبما انه مازالت 10 فصول اظن انها ستتمسك بفكرة الطلاق او السفر الى عمتها خاصة وهي تظن ان رائد لايحبها

bluemay 09-03-15 11:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517077)
صباح الخير

يشهد الله ان مافى قلبى زعل منكم وانى احبكم فى الله كلكم

وليش الاعتدار انتى ماعملتى شئ بالعكس حبيبتى

يارب تكون معرفة خير

لاتاخدى فى بالك مجرد دلال على حبيباتى ^_^!

آميييين

الله يسعدك وهادا عشمي فيكم والله

يا عمري أتدللي متل ما بدك ههههههه

برد المشاعر 09-03-15 04:28 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
المهم ما يكون أحد شايل في خاطره ‏

على أحد وأعتذر من أي شخص ممكن ‏

أكون آذيته من غير قصد مني ‏


والله يديم ما بينا المحبة والأخوة ‏

برد المشاعر 09-03-15 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرزقي (المشاركة 3517078)
فعلا طعون بعد اعادة تفكير قمر لايمكن ان تخبر رائد بالماضي حاليا والا تنتهي الرواية وبما انه مازالت 10 فصول اظن انها ستتمسك بفكرة الطلاق او السفر الى عمتها خاصة وهي تظن ان رائد لايحبها

مراحب بالتحليلات الخطيرة ‏

المفروض إني ما إفصحت لكم عن ‏

عدد الفصول عشان ما تتوقعوا النهاية

هههههههه ‏


أكيد بيكون تفكير حنون وكل من يقرأ ‏

الرواية إنه قمر بتقرر الذهاب مع عمتها ‏

وباقي السيناريوا معروف ‏

وهذا إلي بتوصل له لكن الأحداث ‏

بتاخد منحى آخر ما كان في حسبان ‏

أحد منهم والمفاجأآت ما انتهت ‏


يعني طعون وحنان شوفو لكم بفسير ‏

ثاني ‏

هههههه شريرة أنا هذا كله لأنكم

خمنتوا صح

لولوھ بنت عبدالله، 09-03-15 05:24 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


مسا الخير على الجميع ...



ميشو ازيك يا بنت ...!!! شو هالابداع كله .. ما شاء الله تبارك الرحمن .. ابدعتي ..

بصراحة قريت البارت الاول وما قدرت اصبر لين الـ 20 ... قلت بكتبلج تعليقي وعقب ان شاء الله بكمل قراءة ...


الصراحة بداية في قمة الروعة ... عجبني رائد بـ غموضه وحزنه والمرارة اللي يحس فيها لأسباب مجهولة لي لحد الآن بس لابد اعرفها ان شاء الله ...


حركة الظرف والاسم المدون عليه "منازل القمر" ذكرتني برومنسيات اودري هيبورن وفاتن حمامة وعمر الشريف لوووول .. لا تضحكين بليز بس والله هذا احساسي ههههه ....



لي عودة ان شاء الله بتعليق مفصل اكثر بعد ما اكمل قراءة :)


صافي محبتي/تقديري ..

منى سعد 09-03-15 05:25 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
يسعد مساكم كيف الاحوال

برد المشاعر 09-03-15 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3517137)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


مسا الخير على الجميع ...



ميشو ازيك يا بنت ...!!! شو هالابداع كله .. ما شاء الله تبارك الرحمن .. ابدعتي ..

بصراحة قريت البارت الاول وما قدرت اصبر لين الـ 20 ... قلت بكتبلج تعليقي وعقب ان شاء الله بكمل قراءة ...


الصراحة بداية في قمة الروعة ... عجبني رائد بـ غموضه وحزنه والمرارة اللي يحس فيها لأسباب مجهولة لي لحد الآن بس لابد اعرفها ان شاء الله ...


حركة الظرف والاسم المدون عليه "منازل القمر" ذكرتني برومنسيات اودري هيبورن وفاتن حمامة وعمر الشريف لوووول .. لا تضحكين بليز بس والله هذا احساسي ههههه ....



لي عودة ان شاء الله بتعليق مفصل اكثر بعد ما اكمل قراءة :)


صافي محبتي/تقديري ..

لولو هنا أو أنا عندي عشا ليلي ‏

هههه ‏

مراحب بك لولي ويسعدني ويشرفني ‏

تكوني من قراء الرواية ‏


ههههه بس من وين جبتي لي فاتن وعمر ومدري عرب على أجانب هههه ‏

الله يستتر منكم إنتم الكاتبات تحليلاتكم تخوف أتمنى تكون حلوه مثل كاتنتنا ميمي وانحصل وحده في حزبنا



سعيده بيك لولو تكوني من ضمن حبيباتي متابعات روايتي ‏


وانتظر تكملي باقي الفصول ولا تجامليني أو سكرت لك روايتك وطردتك من المنتدى ‏‏>‏‏>‏‏> أخوف أنا

برد المشاعر 09-03-15 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3517138)
يسعد مساكم كيف الاحوال

هلا منون حبيبتي ويسعد مساك يا عسل ‏‏

كيفك إنتي ووينك ما عاد نشوفك ‏

لولوھ بنت عبدالله، 09-03-15 07:12 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517140)
لولو هنا أو أنا عندي عشا ليلي ‏

هههه ‏

مراحب بك لولي ويسعدني ويشرفني ‏

تكوني من قراء الرواية ‏


ههههه بس من وين جبتي لي فاتن وعمر ومدري عرب على أجانب هههه ‏

الله يستتر منكم إنتم الكاتبات تحليلاتكم تخوف أتمنى تكون حلوه مثل كاتنتنا ميمي وانحصل وحده في حزبنا



سعيده بيك لولو تكوني من ضمن حبيباتي متابعات روايتي ‏


وانتظر تكملي باقي الفصول ولا تجامليني أو سكرت لك روايتك وطردتك من المنتدى ‏‏>‏‏>‏‏> أخوف أنا





ههههههه لا لا دخيلج .. ما بجاملج بإذن الله بس لا تطرديني مسكينه انا :(


ميشو لازم تتحملين خيال الكاتبات وتحليلاتهم وفلسفاتهم .. اتوقع ميمي ما قصرت معاج من هالناحية ... لازم امر على تحليلاتها واقراهن وانا اقرا باقي البارتات .. فيني فضول :)


عاد فهموني شو الاحزاب الموجوده ... انا مع الحزب اليساري من الحين بس يسارية ادبية بحتة لا اشتراكية ولا شيوعية ولا الخ الخ ... بسم الله علي :)


يسعدلي مساج انتي وكل متابعينج حبيبتي ...

bluemay 09-03-15 07:13 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
ما شاء الله وأنا أقول المكان مفروش بالورود ليه ؟!!!

أتاري اللولو عندنا


هلا بلولوتي نورت يا عسل ...

فعلا ميشو تعجبك عليها أفكار رهيبة ...


يسعد مساكم ومسا جميع متابعي منازل القمر

لولوھ بنت عبدالله، 09-03-15 07:55 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517165)
ما شاء الله وأنا أقول المكان مفروش بالورود ليه ؟!!!

أتاري اللولو عندنا


هلا بلولوتي نورت يا عسل ...

فعلا ميشو تعجبك عليها أفكار رهيبة ...


يسعد مساكم ومسا جميع متابعي منازل القمر




ويسعدلي مساج ميميتي ...


يا حبيبة قلبي انتي .. كلج ذووووق ... الرواية منورة بج وبـ ميشو والبقية ... لا خليت منكم ..


مشمش دوم تعجبني وتبهرني .. ما شاء الله عليها ..

كَيــدْ 09-03-15 08:41 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائك ورد برد المشاعر*
وبسم الله عليك من برودة المشاعر وش هاليوز يا ستي :(!
عمومًا نجي للمهم
من فترة أتابع وياك هالروايـة الحلوة بعد ما عرفتها من الجميلة شهودة
قبل لا أعلق عن الأبطال ودي أعطيك نصيحة صغننة
ركزي في اللغة شوي، اسلوبك جميل وخفيف بس مرات وأنا أقرا أتشتت بسبب اللغة اللي مرات تنزلقين بتركيزك عنها وتخلينها - غير متسلسلة -. وأنا بطبعي أول شيء اقيمه في الروايـة هو جمالية اللغة.
أحب بساطة أسلوبك، مع اني من الناس اللي تحب الوصف العميق بس مع ذلك انجذبت لروايتك.*

رائد. هالإنسان مع كل اللي يسويه ما أقول عنه متناقض ولا ألومه! تكوين شخصيته/كبرياءه/طبيعة تفكيره.. إلخ تحكم عليه ردود أفعاله.
لذلك مالنا أي حق نلومه على اللي يسويه لأن شخصيته كذا وما ننسى ان الظروف المحيطة تأثر بردات الفعل
لو كنت مكانه مثلًا ما كنت سويت اللي يسويه، ليه؟ لأن شخصيتي مختلفة تمامًا عنه وظروفي وحياتي كلهم مختلفين وهنا نجي للمنطق في السالفة بأكملها.
هو انسان لفَظه ابوه من حياته،عاش منبوذ ولما حب تركته حبيبته عشان ثاني، أيش نتوقع منه بعد ما تركته وفي النهاية يتزوجها؟ يكشف حبه لها مثلًا؟ ينسى الماضي وهو اللي طبيعته ما يسامح بسرعة؟ يسألها؟ طيب وطبيعة كبرياءه؟*
حتى لو هو سمعها تنطق بحبه، السالفة اللي في عقله ناقصة ويبيلها تكملة. طيب ليه تركتني؟ ممكن يكون بالفعل عشان حبيبها بس في النهاية رجعت وحبتني الحين!*
يعني أيش كان بيسوي مثلًا؟ يفرح وينسى اللي سوته وهو ما يدري بالسالفة كاملة؟*
صعب جدًا على رجل مثله ينسى بدون ما يعرف القصة كاملة مثل ماهو صعب علينا احنا. طبيعتنا مختلفة عنه، ممكن نتجاهل الموضوع ونتماشى معاه بس ننسى ونسامح بسرعة واحنا ما ندري بالسالفة اصلًا!! أكيد لا.

اما بالنسبة لقمر.*
زود ما شخصيتها سلبية بس أيضًا عاذرتها. احنا البشر لما نكون مثلًا بين عائلة تحبنا وتأوينها، بس فجأة صار موقف قوي بدرجة كبيرة كان تصويبه على النفسية فوق كل شيء بنتأثر ولو طلعنا من هالتأثير بيكون بعد وقت وبمساعدة شخص نحبه. طيب وقمر اليتيمة اللي ما كان عندها أحد؟*
هي في الأخير - تحاول - تكون قوية ولو انها ما تنجح بهالشيء لأن الماضي متواجد في الحاضر بكل الحالات. لكني اشمأزيت من تفكيرها عند مرضها، يا ستي ما يسوى ترى الحياة ما توقف على ناس ذبحوا رغبتنا فيها نروح ننتحر بطريقة غير مباشرة!*
تفكير سلبي مُقرف صراحة، خلينا من الدراما حتى الناس المعتلين عقليًا يخافون من الموت وهم في مستشفى المجانين وأنتِ؟ كذا استسلمتي؟ *
أتقزز من الناس اللي تفكيرهم بهالإنحصار، والمشكلة بعد كاتبة! عذرناك في حزنك واكتآبك بس كونك كاتبة ليه ما تفضفضين مع الورق؟ الكتابة تزيل شحنات كثيرة وينك عنها بس -_-

هالإنتحار العجيب راح ينعكس عليها أخيرًا بشكل من الأشكال وراح تلاقي نفسها ندمانة وخجلانة من عمرها
ورائد مصيره يعرف وينقذها من اللي بتسويه. كان المفروض تفهم ايحاءاته وتنتبه انه يعرف باللي سوّته في الماضي، المفترض كاتبة مثلها تكون نبيهه وتنتبه لهالأشياء بس يا شين الحب لما يكون بطريقة تضعف الشخص بهالطريقة.*

تعليق سريع عشان ارجع لجو المذاكرة الي تركته عشان احط لي بصمة هنا
لي عودة بتعليقات مفصلة في الفصول القادمة اذا ربي كتب.


تحياتي لك ()

برد المشاعر 09-03-15 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3517164)

ههههههه لا لا دخيلج .. ما بجاملج بإذن الله بس لا تطرديني مسكينه انا :(


ميشو لازم تتحملين خيال الكاتبات وتحليلاتهم وفلسفاتهم .. اتوقع ميمي ما قصرت معاج من هالناحية ... لازم امر على تحليلاتها واقراهن وانا اقرا باقي البارتات .. فيني فضول :)


عاد فهموني شو الاحزاب الموجوده ... انا مع الحزب اليساري من الحين بس يسارية ادبية بحتة لا اشتراكية ولا شيوعية ولا الخ الخ ... بسم الله علي :)


يسعدلي مساج انتي وكل متابعينج حبيبتي ...

طيب خلاص ما بطردك بعطيك وسام ‏

العضوة الغير قابلة للطرد ههههه ‏


أكيد حبيبتي لازم أستحمل خيال الكاتبات بس بشويش علي حساسه أنا ‏


ميمي ماشاء الله عليها تلاقي تعليقها ‏

بعد الفصل على طول وتعطي تحليل ‏

لمشاعر الأبطال يعجبك ‏

لو وصلتي الفصل الخامس شوفي ‏

خبايا ميمي هههه هذاك الفصل طلع

حكاية وطلع خبايا مشاعر البنات


مستعدة لتحليلك ولإنتقادك لأن بطل ‏

روايتي ما حد حبه منهم غيري وبطلتها ‏

انتقدوها المسكينة لين قالت بس عدا ‏

ميمي إلي حبتها من قلب ‏


حكاية الحزب شعاره مافي فصل جديد ‏
ومافيه غيري أنا وميمي نقاوم ودايما ‏

خسرانين ‏



الله يسعدك لولو ومنتظره تعليقك ‏

برد المشاعر 09-03-15 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَيــدْ (المشاركة 3517175)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائك ورد برد المشاعر*
وبسم الله عليك من برودة المشاعر وش هاليوز يا ستي :(!
عمومًا نجي للمهم
من فترة أتابع وياك هالروايـة الحلوة بعد ما عرفتها من الجميلة شهودة
قبل لا أعلق عن الأبطال ودي أعطيك نصيحة صغننة
ركزي في اللغة شوي، اسلوبك جميل وخفيف بس مرات وأنا أقرا أتشتت بسبب اللغة اللي مرات تنزلقين بتركيزك عنها وتخلينها - غير متسلسلة -. وأنا بطبعي أول شيء اقيمه في الروايـة هو جمالية اللغة.
أحب بساطة أسلوبك، مع اني من الناس اللي تحب الوصف العميق بس مع ذلك انجذبت لروايتك.*

رائد. هالإنسان مع كل اللي يسويه ما أقول عنه متناقض ولا ألومه! تكوين شخصيته/كبرياءه/طبيعة تفكيره.. إلخ تحكم عليه ردود أفعاله.
لذلك مالنا أي حق نلومه على اللي يسويه لأن شخصيته كذا وما ننسى ان الظروف المحيطة تأثر بردات الفعل
لو كنت مكانه مثلًا ما كنت سويت اللي يسويه، ليه؟ لأن شخصيتي مختلفة تمامًا عنه وظروفي وحياتي كلهم مختلفين وهنا نجي للمنطق في السالفة بأكملها.
هو انسان لفَظه ابوه من حياته،عاش منبوذ ولما حب تركته حبيبته عشان ثاني، أيش نتوقع منه بعد ما تركته وفي النهاية يتزوجها؟ يكشف حبه لها مثلًا؟ ينسى الماضي وهو اللي طبيعته ما يسامح بسرعة؟ يسألها؟ طيب وطبيعة كبرياءه؟*
حتى لو هو سمعها تنطق بحبه، السالفة اللي في عقله ناقصة ويبيلها تكملة. طيب ليه تركتني؟ ممكن يكون بالفعل عشان حبيبها بس في النهاية رجعت وحبتني الحين!*
يعني أيش كان بيسوي مثلًا؟ يفرح وينسى اللي سوته وهو ما يدري بالسالفة كاملة؟*
صعب جدًا على رجل مثله ينسى بدون ما يعرف القصة كاملة مثل ماهو صعب علينا احنا. طبيعتنا مختلفة عنه، ممكن نتجاهل الموضوع ونتماشى معاه بس ننسى ونسامح بسرعة واحنا ما ندري بالسالفة اصلًا!! أكيد لا.

اما بالنسبة لقمر.*
زود ما شخصيتها سلبية بس أيضًا عاذرتها. احنا البشر لما نكون مثلًا بين عائلة تحبنا وتأوينها، بس فجأة صار موقف قوي بدرجة كبيرة كان تصويبه على النفسية فوق كل شيء بنتأثر ولو طلعنا من هالتأثير بيكون بعد وقت وبمساعدة شخص نحبه. طيب وقمر اليتيمة اللي ما كان عندها أحد؟*
هي في الأخير - تحاول - تكون قوية ولو انها ما تنجح بهالشيء لأن الماضي متواجد في الحاضر بكل الحالات. لكني اشمأزيت من تفكيرها عند مرضها، يا ستي ما يسوى ترى الحياة ما توقف على ناس ذبحوا رغبتنا فيها نروح ننتحر بطريقة غير مباشرة!*
تفكير سلبي مُقرف صراحة، خلينا من الدراما حتى الناس المعتلين عقليًا يخافون من الموت وهم في مستشفى المجانين وأنتِ؟ كذا استسلمتي؟ *
أتقزز من الناس اللي تفكيرهم بهالإنحصار، والمشكلة بعد كاتبة! عذرناك في حزنك واكتآبك بس كونك كاتبة ليه ما تفضفضين مع الورق؟ الكتابة تزيل شحنات كثيرة وينك عنها بس -_-

هالإنتحار العجيب راح ينعكس عليها أخيرًا بشكل من الأشكال وراح تلاقي نفسها ندمانة وخجلانة من عمرها
ورائد مصيره يعرف وينقذها من اللي بتسويه. كان المفروض تفهم ايحاءاته وتنتبه انه يعرف باللي سوّته في الماضي، المفترض كاتبة مثلها تكون نبيهه وتنتبه لهالأشياء بس يا شين الحب لما يكون بطريقة تضعف الشخص بهالطريقة.*

تعليق سريع عشان ارجع لجو المذاكرة الي تركته عشان احط لي بصمة هنا
لي عودة بتعليقات مفصلة في الفصول القادمة اذا ربي كتب.


تحياتي لك ()

مساء السعادة كيد ‏

الله على هاليوم إلي جلبلي الكاتبات ‏


شرف كبير لي أختي الغالية إنك تتاعي ‏

روايتي واتحلليها ‏


وأنا حكتلي عنك شهود وعن إبداعك

واستفاذتها منك وخلتني أقرر أقرأ

روايتك قرأت بدايتها وبعدين انشغلت ‏


بالنسبة للغة أنا عندي في جهازي مصحح أخطاء للغة في الوورد أعتمد عليه في تصحيح اللغة عندي وما بيخلى الأمر من السقوط في الهاوية ‏


أعجبني جدا تحليلك لشخصية رائد وهذا إلي حبيت يفهمه الجميع لكنهم كرهوه في كل الحالات بس تحليلك يجنن ومنطقي ‏


شخصية قمر كنت مجهزه نفسي لإنتقادها من جميع نواحيها لكن هذي ‏
شخصيتها إلي رسمتها لها من البداية وابتكتشف إنه الحياة ما لازم توقف عند شخص ومثل ما الإنسان محتاج لغيره فغيره محتاج له وهذا سبب اختيار لهالشخصية بالنسبة لكونها كاتبة فالكتاب هم أكثر من يتأثروا بمشاعرهم طبعا مش لدرجة قمر لكنها أخطأت بسجن نفسها في ماضيها


وشفت بعيني إنسانة طفولتها السيئة خلتها تفقد عقلها في النهاية الله يرحمها كانت طيبة والكل يحبها ‏


شكرا لك كيد وأنا معاك في كلامك وأكيد في النهاية بنكتشف الجوانب السلبية في أبطالي ونتائج تغيرها ‏


مرحبا بك حبيبتي في روايتي ‏

برد المشاعر 09-03-15 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517165)
ما شاء الله وأنا أقول المكان مفروش بالورود ليه ؟!!!

أتاري اللولو عندنا


هلا بلولوتي نورت يا عسل ...

فعلا ميشو تعجبك عليها أفكار رهيبة ...


يسعد مساكم ومسا جميع متابعي منازل القمر

يا سعادتي بهالميمي أنا والله أعطيتوني أكثر من حقي ‏

ويلا اتحفينا برائعتك خلينا نحللها بطريقتنا ‏

wafa hadad 09-03-15 10:07 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
اختي ابدعتي في روايتك هذه احببتها من كل قلبي و كنت مترددة في بداية على التسجيل لكن روايتك غيرت رأيي و الان ساحلل شخصيات و خاصة البطلين،احم احم اولا انا احببت البطل رائد برغم من تقلوباته المزاجية لكن انا اعذره فالذي عاشه ليس بالامر الهين و هو بذلك ذاق نوعا ما الماساة فهو يشبه قمر يعني هما متشابهان جدا لكنهما يكابران فقط،هذا رأيي الخاص اتمنى ان تقبليه برحابة صدر كما انني اطالب بفصل جديد و الان فقط فهمت لماذا تحبين الفصول العشرة الاخيرة المحببة الى قلبك فلقد زدتي في درجة السوسبانس،ههههه

رسيل الاحزان 10-03-15 12:22 AM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
برد اكرميهم بفصل المعلقين الجدد فى تزايد مشاء الله

يستاهلو اكيد

هههههههههه يبرة مانحكيلكش عليها

برد المشاعر 10-03-15 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3517185)
اختي ابدعتي في روايتك هذه احببتها من كل قلبي و كنت مترددة في بداية على التسجيل لكن روايتك غيرت رأيي و الان ساحلل شخصيات و خاصة البطلين،احم احم اولا انا احببت البطل رائد برغم من تقلوباته المزاجية لكن انا اعذره فالذي عاشه ليس بالامر الهين و هو بذلك ذاق نوعا ما الماساة فهو يشبه قمر يعني هما متشابهان جدا لكنهما يكابران فقط،هذا رأيي الخاص اتمنى ان تقبليه برحابة صدر كما انني اطالب بفصل جديد و الان فقط فهمت لماذا تحبين الفصول العشرة الاخيرة المحببة الى قلبك فلقد زدتي في درجة السوسبانس،ههههه

شكرا لك حبيبتي وفاء وما أسعدني ‏

وما أكبره من شرف لي تسجلي عشان ‏
روايتي ‏

رأيك وتحليلك رائع وأعجبني خصوصا ‏

إنه في صف رائد ههههه ‏

لعيونك الحلوة وفاء بقدم موعد الفصل إن شاء الله لكن اليوم صعب شوي عيون برد المشاعر وإن شاء الله أرضيك فأعذري ظروفي أرجوك ‏


هههههه يا عيني عليك يا فوفو مذكره إني قلت الفصول العشرة الأهم عندي يعجبني إنتباهك على كلامي في الردود ‏

وفاء لا تزعلي مني لأنه مش دايما يتوفر عندي الأتصال باللآب توب ويتحكم بي ‏


لا تحرميني من تواجدك وأتمنى ما تكون مشاركتك الأولى والأخيرة ‏

برد المشاعر 10-03-15 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517208)
برد اكرميهم بفصل المعلقين الجدد فى تزايد مشاء الله

يستاهلو اكيد

هههههههههه يبرة مانحكيلكش عليها

هههههه إنتي تبي يبرة النار إلي ايخفوا فينا بيها لما كنا صغار هههه عارفتيها أكيد ‏

صباحك ‏
فل رفيقتي في السهر ‏

رسيل الاحزان 10-03-15 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517221)
هههههه إنتي تبي يبرة النار إلي ايخفوا فينا بيها لما كنا صغار هههه عارفتيها أكيد ‏

صباحك ‏
فل رفيقتي في السهر ‏

ههههههههههههههههههه

صباحك جورى

برد المشاعر 10-03-15 01:53 AM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
ندوش (طالبة هندسة ) وأحتاج الأمان وينهم طال غيابهم يا رب يكونوا بخير ‏


طعون اليوم ما شفناها الله لا يجعله الغياب النهائي علينا ‏

bluemay 10-03-15 07:36 AM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
السلام عليكم

يسعد صباحكم بكل خير ...


حي الله هنودي ... تو ما نورت حبيبتي


حبيت تحليلك لشخصية رائد وفعلا هيك شخصيات بتنظلم ﻷنها ما بتبين ضعفها حتى لما بتكون متدمرة من الداخل.


أشكرك لولوتي كلك ذوق غناتي



حبيبتي ميشو والله عملتيلي دعاية والله يستر وما خيب ظنكم فيني

الرواية بعتبرها طايشة شوي ولكنها بتعكس جزء من شخصيتي واكيد ما بتخلى اول تجربة من قصور

بس بتمنى أكون قد المكانة اللي حطيتوني فيها ..



فعلا طعوني مختفية من غير شر وندوش كمان وأمون وربي يرجعلنا أمولة بالسلامة



مع خالص ودي

برد المشاعر 10-03-15 01:15 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
يسعد كل أوقاتك ميمي ‏

لا أكيد بتعجبنا إنتي بس لا تترددي وحتى ‏
لو ما عجبتنا ما ا نتهى كل العالم وبتلاقي ‏

من تعجبه ويحبها فلا تستهيني بقدراتك



تحية مني للجميع حاظرين وغايبين ‏

كَيــدْ 10-03-15 03:47 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
مساء الورد
وأنا سعيدة أكثر بمتابعتي لروايتك وبكون مبسوطة أكثر لو قرأتني عيونك الحلوين ()

عمومًا جيت والنفسية مخيسة شوي بس خلني اطلع حرتي بالكلام عن شخصية قمر*
قلتِ في ردك السابق عليْ إن فيه انسانة عاشت طفولـة سيئة وفي النهاية فقدت عقلها. ما نعرف كل شيء عنها بس كل شيء ممكن وتضاعُف الضغوطات على الإنسان والصدمات ممكن يسبب له اكتآب حاد في النهاية ويتطور الوضع لا سمح الله.
أنا حاليًا ما اوقف مع رائد ولا أكره قمر.ماني من النوع اللي يكره بطل ويحب الثاني لأني أشوف تكوين الشخصية عمومًا والظروف المُحيطة فيها واللي تحكم قوة شخصيتها من ضعفها وانهزامها.
عيب قمر الوحيد هو انها ما تشغل عقلها شوي، يعني بالعقل تعرف ان رائد من الناس الذكية وقد حكت مرة قدامه عن حبها لشخصٍ ما - تظن ان رائد ما يعرف انه هو - فإيش كانت تتوقع مثلًا؟ ما حطت في بالها ان يشك فيها؟ مع سوء علاقتهم بهالطريقة ما حطت في بالها إنه يظن فيها سوء ويقول أكيد عشان كذا تنفر مني؟*
غلط تمنعه من حقوقه وتنفر منه! مهما كان هو زوجها وتحسسها من طبيعة تصرفاته معاها ما يخوّل لها تتجاهل شيء أساسي في الزواج، مع اني مرات كنت اعذرها عشان رائد رفضها في البدايـة وما أعطاها حقوقها الا يوم انفتن فيها أول مرة ونسى كلامه.
مرات اكره تصرفات ظالمة من رائد ولو انه اعذره، وأيضًا نفس الشيء مع قمر اللي أعذر ضعف شخصيتها.
الشيء الوحيد اللي ابغضته في تفكيرها هو انهزامها لدرجة الموت! الإنسان فطرته متمسك بالحياة مو بالممات!
قلتِ بعَد إنك رسمتي شخصية قمر وأنتِ عارفة انه بيجيك عليها انتقادات كثيرة. بس خلونا نكون واقعيين، الروايات اللي تصوّر شخصية الفتاة بصورة خارقة أقرب للرجل صارت موضة قديمة :/ وبعدين قمر ماضيها وحاضرها ما يشجع انها تكون بقوة كافية عشان توقف بوجه رائد المقهور من خيانتها له، وهي من الجهة الثانية ما انتبهت لإدراكه ماضيها عشان تعلمه وتوضح له فشلون تتجرأ تحكي وهي ما تدري أساسًا انه يدري لقلة انتباهها اللي قاهرني :(
أنا ما أنتقد الشخصيات وتكوينها لأن التنوع جميل وواقعي أكثر، بس انا معارضة لغباء قمر المتعلق بالموت.‏

+ على فكرة : النجوم اللي طلعت بردي الأول جاءت من حيث لا أعلم :P إذا شفتوها مرة ثانية فاعرفوا اننا على موعد مع النجوم والقمر الليلة " أقصد فصل اليوم " لووول.

وحيا الله ميمي لك وحشة واللهِ () اشتقت لروحك الحلوة. عساك بخير يا ستّي والنور نورك.

bluemay 10-03-15 03:59 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
الله يحييك ويبارك فيك يا هنودتي

و هلا والله زاد حزب اليمين كمان حدا

صرنا بس 3 مقابل 9999999999،99،9

هههههههه


الله يعينك ميشو كتروا المطالبين

برد المشاعر 10-03-15 04:45 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
مية مرحبا بكيد وبالردود إلي تعجبني ‏

استمتعت جدا بقراءة تعليقاتك وتحليلاتك ‏

المرأة إلي حكيت عنها أنا شايفتها بنفسي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة هي كانت جارة لقريبة لي وهي ‏
من نفس قبيلتي عاشت طفولة قاسية عذبها فيها أخوها وصلت لمرحلة دخولها لمستشفى الأمراض النفسية فيما بعد ولما تعافت طلعوها من المستشفى وزوجها لشايب الله لا يبلينا حتى الكهرباء في البيت لمبه وحده بس بخيل وصعب وياريته بيت إلي معيشها فيه حتى إبنه من زوجته الأولى طارده من البيت من سنين وبعد وفاته رجعت لأخوها طبعا فزوجها من شايب ثاني كان حنون معاها لكنه أصيب بسرعة بالسرطان عافانا الله جميعا ومات بسرعة واتزوجت من ثالث وبعدت وما سمعت عنها غير إنها انجنت وبعدين ماتت الله يرحمها قتلوها بالبطيء كانت طيبة وتحب الأطفال إلي انحرمت منهم ‏
آسفة عالإطالة في سرد القصة لكن حقيقة تأثير الطفولة القاسية أكدته لي هالإنسانة يمكن فيه ناس أقوياء يمكن ما يوصلوا لمرحلتها لكن بيترك الماضي علاماته فيهم ‏
معاك حق تنقدي تفكير قمر في الموت لكن فيه ناس بالفعل تبيع الحياة بسهولة ومستحيل الجميع يحمل نفس التفكير في ساعات اليأس وخليني أحيكها لك بالواقع أفضل من أحداث حقيقية في محيطي بنت شنقت نفسها بسبب والدها وزوجته وشاب يشتغل مع والدي شنق نفسه بعد مكالمه مع والده وحده حكت لي بنفسها إنها نلعت ‏65‏ حبة من الأدوية في مرة وحده عشان مشاكل مع أخوها واتصوري إنه في شاب شرب الكلور عشان رفضوا يزوجوه قريبته والقصص إلي نسمعها كثيرة لكن هذي ذكرتها لأنها حقيقية أكيده منها ‏
وأنا تعمدت هالنقطه فيها عشان كل هالناس وأمثالهم لأن الحياة ما توقف عند شخص واحد ولا تنتهي عند أي مشكلة لأنه المستقبل يخفي لنا الكثير ويمكن يكون أحسن ‏

أنا ما أنتقد إنتقادك لتفكيرها أبدا لأني مثلك أشوفها أخطأت لكن غيرنا أمثال ما ذكرت لك سابقا يشوفوا إن معاها حق وفي النهاية لازم يقتنعوا إنهم غلط ‏

هههه المهم تكون حرتك طلعت وارتاحت نفسيتك شوي ‏

صحيح قمر أخطأت في منع رائد من حقه وهو أخطأ في معاملتها كجارية وهذا حطأ أغلب الرجال والنساء أيضا في منعهم لكن البشر طبعهم ما يلتزموا بدين الله في العلاقات الخاصة إلا من رحم ربي ‏

قمر بالفعل تصرفت بغباء مرات كثيره ومن ضمنها الموقف إلي دكرتيه وكان غرضها منه لفت انتباهه ولو ما كان يعرف ‏ إنه المعني بكلامها ما كان سامحها عليه لكن هذا الحب كله غباء وطيش ‏

يا سلام عليك يا كيود هذا إلي أنا شرحته كثير إنه شخصية المرأة القوية لازم يبعدوا عنها شوي في الروايات عشان يحاربوا التكرار في الأحداث ‏


النجوم ما طلعت عندي إيش سالفتها ‏
يمكن الرواية أعطتك تقييم من عندها هههههه ‏

أكيد لي صولة في روايتك أنا سبق وقرأت بدايتها وشدتني شخصياتها وقصصها والأسلوب يجدب صراحة ومن دون مجاملة رغم إني عكسك ما أحب الوصف العميق في المشاعر لكن الأسلوب أول شي يجدبني للقراءة ومن ثم الفكرة ‏

شكرا لك كيد مثل نجومك الحلوين ‏

لا تحرميني تعليقاتك وتحليلاتك العميقة ‏

تشرفت روايتي بيك ‏

برد المشاعر 10-03-15 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517363)
الله يحييك ويبارك فيك يا هنودتي

و هلا والله زاد حزب اليمين كمان حدا

صرنا بس 3 مقابل 9999999999،99،9

هههههههه


الله يعينك ميشو كتروا المطالبين

هههههه معاك حق ميمي حزبنا خسران دايما وحزبهم كل ماله يقوى ‏

أمري لله الليلة أنزل الفصل عشان وفاء وكيد وحماس طعون ورسيل ‏
لو ما انقطعت الكهرباء طول الليل مثل امبارح ‏

كيفك يا زعيمة الحزب الخاسر ههههه ‏

bluemay 10-03-15 04:56 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
أستمتعت بتعليقاتكم وتحليلاتكم

ياي ما أحلى نقاش الكوتاب (سوري بقصد بالضم مشان ما تقروها كتاب).


وبالنسبة لشخصية بطلتي فهي خليط قوة وضعف وغباء ودهاء وهههههههه

فأنبسطت إنها غير تقليدية لووول

بحسها بتشبهني كل ساعة براي ههههه


يسعد مساكم وكل أوقاتكم

برد المشاعر 10-03-15 05:20 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
يسعدلي المزاجيين المتقلبين الحلوين الطعمين إلي إسمهم مايا ‏

يعني يكفي حرب نفسية ميمي كل شوي تشوقيني أكثر لروايتك

بس لا تقولي إنك بتسوي لها تصميم وتكتبيها في الصور لأني ما قرأت شي من روايات عبق الرومانسية بسبب هالنقطة ‏

برد المشاعر 10-03-15 05:48 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
الفصل الليلة إن شاء الله عشان وفاء وكيد ورسيل وكل من ينتظر الفصل بس بيكون متأخر شوي ‏


طعون ‏
وينك ‏
حبيبتي ‏

ندوش وحنين وأحتاج الأمان يا رب تكونوا بخير ‏


أمولة والله مشتاقه لك موت ‏
سارا سوسو لك وحشه ‏ كبيرة ‏
الله يردكم لنا سريعا ‏

wafa hadad 10-03-15 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517219)
شكرا لك حبيبتي وفاء وما أسعدني ‏

وما أكبره من شرف لي تسجلي عشان ‏
روايتي ‏

رأيك وتحليلك رائع وأعجبني خصوصا ‏

إنه في صف رائد ههههه ‏

لعيونك الحلوة وفاء بقدم موعد الفصل إن شاء الله لكن اليوم صعب شوي عيون برد المشاعر وإن شاء الله أرضيك فأعذري ظروفي أرجوك ‏


هههههه يا عيني عليك يا فوفو مذكره إني قلت الفصول العشرة الأهم عندي يعجبني إنتباهك على كلامي في الردود ‏

وفاء لا تزعلي مني لأنه مش دايما يتوفر عندي الأتصال باللآب توب ويتحكم بي ‏


لا تحرميني من تواجدك وأتمنى ما تكون مشاركتك الأولى والأخيرة ‏

شكرا لكي حبيبتي انا انتظر بفارغ الصبر الفصل الجديد و اخر التطورات،اما من ناحية سابقى على طول ارد و اناقش معكم فصل لكن اتمنى ان تكون النهاية سعيدة و ارجو الا تكون مفتوحة فانا احب ان اتعايش مع افكار الكاتب و خاصة منك فكتابتك مبهرة ماشاء الله،وكذا سنصبر و ادعو من الله ان تتحسن ظروفك في اقرب اجال،كما اود سؤالك ماذا بعد منازل القمر؟فهل ستتحفيننا برواية جديدة؟وفي الاخير استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه،ومستنية الفصل الجديد موت

bluemay 10-03-15 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517377)
يسعدلي المزاجيين المتقلبين الحلوين الطعمين إلي إسمهم مايا ‏

يعني يكفي حرب نفسية ميمي كل شوي تشوقيني أكثر لروايتك

بس لا تقولي إنك بتسوي لها تصميم وتكتبيها في الصور لأني ما قرأت شي من روايات عبق الرومانسية بسبب هالنقطة ‏

الله يسعدك ويكرمك يا حبيبة قلبي

والله النية هيك انو يتعملها تصميم

ولكن وهادا الحكي مو قدامك والله

إني فكرت أخليها كتابة مشانك ﻷني بعرف انو عندك مشكلة ما بتظهرلك الصور

فخليها تكتمل على خير اﻷول

وإن شاء الله رح تكوني أول بأول معي

حتى لو أبعتلك عالخاص.

برد المشاعر 10-03-15 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3517405)
شكرا لكي حبيبتي انا انتظر بفارغ الصبر الفصل الجديد و اخر التطورات،اما من ناحية سابقى على طول ارد و اناقش معكم فصل لكن اتمنى ان تكون النهاية سعيدة و ارجو الا تكون مفتوحة فانا احب ان اتعايش مع افكار الكاتب و خاصة منك فكتابتك مبهرة ماشاء الله،وكذا سنصبر و ادعو من الله ان تتحسن ظروفك في اقرب اجال،كما اود سؤالك ماذا بعد منازل القمر؟فهل ستتحفيننا برواية جديدة؟وفي الاخير استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه،ومستنية الفصل الجديد موت

مساء الخير والسرور وفاء حبيبتي ‏
الله يكتب إنك تستمري معنا أخت عزيزة وغالية وهالشي يسعدني حد السعادة ‏

لا فوفو حبيبتي النهاية مش مفتوحة وما أحب النهايات المفتوحة أبدا لأنه على قولتك لازم يعيش القارئ الأحداث مع الكاتب إلي كتتب البدايات


وما أحب النهايات الحزينة والله يستر على النهاية وما أحزنكم بها ‏



شكرا لك حبيبتي على الدعوات الصادقة الله يجعلها مقبولة ‏


بالنسبة لكتاباتي عندي رواية أكتب بداياتها الآن فيها قصص وشخصيات متنوعة مما جعلها تسرق أغلب وقتي ‏
وببدأ بإنزال فصولها فور الإنتهاء من منازل القمر إن شاء الله عشان ما تنتظروا وقت طويل حتى أنتهي ‏
وسأعرض لكم قريبا عنوانها ‏



الفصل على الموعد إن شاء الله لو ما منعني شي ‏


شكرا لك حبيبتي الله لا يترك لك شيء معلق تنتظري بفارغ الصبر أن يحققه لك

برد المشاعر 10-03-15 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517412)
الله يسعدك ويكرمك يا حبيبة قلبي

والله النية هيك انو يتعملها تصميم

ولكن وهادا الحكي مو قدامك والله

إني فكرت أخليها كتابة مشانك ني بعرف انو عندك مشكلة ما بتظهرلك الصور

فخليها تكتمل على خير اول

وإن شاء الله رح تكوني أول بأول معي

حتى لو أبعتلك عالخاص.

شكرا لك مايتي أنا بالفعل كان على بالي دايما أسألك عن هالنقطة وخفت تخالفي رغبتك بوضع تصميم لها على شاني لكن أفكارك وقلبك الطيب فكر فيني قبل ما أتكلم ‏

سويها مثل ما تحبي وايريحك ميمي ‏
وابعتي لي الفصل ولو إني بتعبك معاي لكن لا تلغي فكرة التصميم على شاني ‏

شكرا لك ميمي أسعدني تفكيرك بمشكلتي عشان أكون أحد متابعي الرواية ‏


الله يحفظك ولا يحرمني منك يوم بس حلوه فكرة تخليني إقرأ التعليقات فقط وأموت من الفضول وأنا ماني فاهمة شي ههههه بكون مثل الأطرش في الزفة ‏

طُعُوْن 10-03-15 08:34 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
صصووووو<< صوت تصفير😂 يالبى بس حبيبة ألبي هنو هنا.. وانا
اقول ايش فيه المتصفح يعلق معي هههههههههههههههههههه امزح.. ياهلا بالحامل والمحمول وبالتحليلات المنطقية والطويلة..

ميشوو انا هون موجوده بس انشغلت شوي وتو افضى ودخلت على طول..

ميمي وينو ذا اصلًا منتدى الرومانسيه مدري وش ؟؟؟؟

برد المشاعر 10-03-15 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517437)
صصووووو<< صوت تصفير يالبى بس حبيبة ألبي هنو هنا.. وانا
اقول ايش فيه المتصفح يعلق معي هههههههههههههههههههه امزح.. ياهلا بالحامل والمحمول وبالتحليلات المنطقية والطويلة..

ميشوو انا هون موجوده بس انشغلت شوي وتو افضى ودخلت على طول..

ميمي وينو ذا اصلًا منتدى الرومانسيه مدري وش ؟؟؟؟

هلا بالتصفير وصاحبته شغلتيني عليك شهود ‏

بالفعل الأخت كيد حللت كل شي بمنطقية بحته تسلم أناملها ‏


شهود قسم عبق الرومانسية من ضمن أقسام منتدى الروايات في ليلاس فيه روايات غربية وعربية من كتابات الأعضاء تكون مصممة كتابة على الصور

يسعد مسائك شهودتي ‏

رسيل الاحزان 10-03-15 09:10 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
مساء الخير

فى انتضار الفصل

ماتتأخرى كتير (هلبا) ههههههههه

برد المشاعر 10-03-15 09:12 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 




الفصل الواحد والعشرون





استيقظت واشعر برأسي بحجم الأرض وعيناي تؤلمانني بشدة لا أذكر إلا

أنني تشاجرت ورائد وصعدت للسطح ..... آآآآه رأسي

بقيت أفركه بأصابعي لوقت ثم نظرت لثيابي فوجدتها غير التي كنت أرتدي

البارحة , من ألبسني هذه !! إنه رائد بالتأكيد ولكن لما ؟

وقفت ونظرت لها جيداً كنت أرتدي بنطلون من الجينز وقميص أسود بأكمام

وأزرار كلها خاطئة وفي غير مكانها , ابتسمت وقلت " مؤكد هوا من البسها لي "

عدلت أزرار القميص ثم بدأت أستمع لأصوات في الخارج ثم علت الأصوات

أكثر , خرجت وكان رائد ينظر باتجاه أحدهم عند باب الصالة نظرت هناك

وتجمدت مكاني وأنا أرى المتشحة بالسواد والواقفة هناك .... سلوى عينا

التنين بؤس طفولتي وحرمانها , بدأت أنفاسي تضطرب وتعلوا حتى خرجتْ

من صمتها قائلة " قمر أ أنا .... أنظري لحالي أحترق وجهي وجسدي وخالك

أصبح بلا حراك تلَيفت كبده وتخلى عني أهلي وأهله وأصدقائنا واستأجرنا هذا

المنزل وسكنا في غرفة واحدة متهرئة في سطح منزل لا تمسك عنا البرد ونأكل

ونشتري الدواء من ثمن إيجار هذا المنزل , لقد خسرت كل شيء وكسبتي أنتي

في النهاية , سامحيني يا قمر فكل ما أصابني مما فعلته بك , لقد كبرتِ وصرتِ

شابة من أجمل ما رأت عيناي وتحولت أنا لمسخ , شعرك فاق طوله نصف جسدك

وتحول رأسي لجلد محروق ليس به ولا شعرة واحدة وحتى من منعتك من السطح

كي لا تريه ها قد أصبحت زو..... "

صرخت فيها بغضب " أخرجيييييي "

قالت " قمر أر ...... "

قلت بصراخ أكبر وأنا أشير بأصبعي جهة الباب

" أخرجي الآن أخرجي من منزلي الآآآآآآن "

وبدأت أحمل كل ما تصل إليه يداي وأرميها به وأصرخ طاردة لها فأمسكني

رائد مطبقاً يداه عليا بقوة وقال " قمر توقفي "

ثم نظر جهتها وقال بحدة " وأنتي أخرجي من هنا حالاً هذه سيدة

المنزل الآن ولا تريدك فيه فأخرجي فورا أو أخرجتك مرغمة "

قالت وهي تتراجع بخطواتها للخلف " سامحيني يا قمر لعل الله يفرج همي "

ثم خرجت وأنا في بكائي المستمر ولا شيء على لساني سوى كلمة أخرجي

ارددها بصوت خافت حتى سمعت باب المنزل يغلق وارتخت ذراعا رائد

عني فنزلت للأرض أبكي بمرارة وأردد

" أخرجي من حياتي أخرجي الآن , أرحموني جميعكم وأخرجوا من رأسي "

ثم حضنت يداي وأنا جالسة على الأرض وملت بجسدي للأسفل ورأسي يكاد

يلامس الأرض وقلت ببكاء " أمي خذيني إليك ... أمي عودي أو خذيني إليك "

شعرت بيدا رائد تمسكانني وترفعاني للأعلى وهوا يقول بحدة

" قمر لا تطلبي الموت كم مرة سأذكّرك بهذا , توقفي عن قولها "

ثم جلس بجواري على الأرض وضمني لصدره بقوة فقلت ببكاء

" لا أريد أن أموت هنا رائد أرجوك "

قال بهدوء وهوا يمسح على شعري

" حسناً سنخرج من هنا ولن تموتي توقفي عن قول هذا يا قمر "

أخذني بعدها للغرفة أجلسني على السرير فوقفت من فوري فأمسك ذراعاي

وقال " أجلسي يا قمر سأغير قفل الباب ولن يدخله أحد "

نظرت لعينيه بعينان دامعتان وقلت " بل نخرج من هنا ولا نعود "

زاد شده لذراعاي وقال " ونخرج ما أن أجد البديل أعدك بذلك ولكن استلقي وارتاحي "

هززت رأسي بلا وقلت " أنا لم أصلي الفجر عليا أن استحم وأصلي "

مسح بإبهامه دمعة عالقة في رموشي وقال

" توضئي وصلي لقد غيرت ثيابك فقط لأنها كانت متسخة من غبار الباب "

هززت رأسي بنعم وتوجهت للحمام توضأت وصليت الفجر بعدما خرج وقته

بكثير ثم دخلت السرير وغطيت جسدي كله باللحاف حتى رأسي وأنا أحضن

دمية والدتي بقوة ثم سمعت خطوات رائد تغادر فقلت " رائد لا تخرج "

توقفت خطواته ووصلني صوته قائلا

" لن أخرج من المنزل وسأغلق الباب من الداخل لا تخافي "

قلت بهدوء " ولا من الغرفة "

سمعت حينها خطواته تقترب وشعرت به يجلس على السرير فقلت بهمس

" لا تخرج بعد أن أنام سوف تأتيني الكوابيس حينها "

قال بعد صمت طويل " ألن تأتيك وأنا هنا ؟! "

قلت بهمس خافت " لا "

قال " سأجلب كتاباً وأعود حسناً "

لذت بالصمت فغادر وعاد فوراً وجلس بجواري على السرير ولم يتحدث

أبداً ولا صوت يسمع سوى تقليبه للأوراق كل فترة حتى غلبني النوم ونمت

واستيقظت بعد وقت طويل وجلست من فوري أنظر لمكان جلوسه فكان مكانه

لم يغادر يتكأ برأسه على ظهر السرير مغمضاً عيناه ففتحهما مباشرة ونظر

لي وقال " أنا هنا لم أغادر هل هي الكوابيس "

هززت رأسي بلا دون كلام فقال " حسناً عودي للنوم لن أغادر الغرفة "

نظرت له مطولاً ثم أخفضت نظري وقلت " هل سنغادر حقا "

قال بهدوء " نعم "

نظرت له وقلت " متى ؟! "

أبعد شعري خلف أذني وقال " خلال هذه الأيام , فسأبحث عن منزل "

لذت بالصمت فقال " قمر ألن تحكي لي عن ماضيك لما تخفيه عني ؟! "

نظرت ليداي في حجري وقلت " أخبرتك أن طفولتي البائسة عشتها هنا "

قال بهدوء " وما كانت تفعل لك تلك المرأة "

قلت بحزن ويدان يرتجفان افركهما بقوة " كانت تضربني بشدة وباستمرار وتُسكنني

في ذاك المخزن وتحلق لي شعري وتسجنني في الـ.... "

قال بجيدة " تسجنك في ماذا ؟! "

عدت للصمت سوى من دموعي التي بدأت بالنزول وأنا أمسحها بكف يدي

فوقف وغادر الغرفة ولم أره باقي اليوم لأنه عاد لسجن نفسه في مكتبه ولم

يخرج سوى لتناول الطعام وفي صمت تام ولا أعلم ما ضايقه في الأمر

عند حلول الليل لم أستطع النوم فإن كانت الليالي الأخرى لا تتركني الكوابيس

فكيف بالليلة , خرجت من الغرفة وكان نور مكتب رائد مضاءً , يبدوا مستيقظاً

اقتربت من الباب بهدوء وجلست أمامه متكئة عليه ألتمس الأمان ولو من خلف

الباب , بعد وقت غلبني النعاس ولم أشعر سوى بالباب يفتح ويد تمسكني عن

السقوط ثم وصلني صوت رائد قائلا " قمر لما تنامين هنا ؟! "

فركت عيني بيدي ثم خللت أصابعي في غرتي وقلت " لم أستطع النوم "

أوقفني وهوا يقول " ولما تنامين في عتبة الباب هنا لما لم تطرقي عليا الباب "

أدخلني للغرفة ونمت في حضنه يمسح على شعري ويقبل جبيني كل حين , نمنا

سوياً كل واحد منا أخذ من هذا النوم غاية , أنا التمس الأمان والنوم الهادئ وهوا

يحضا بحقه من زوجة تنام في حضنه , عند الصباح أعددت الإفطار فخرج من

الغرفة مستعجلاً أخذ رشفة من كوب الشاي وقال أنه مستعجل وعليه الخروج

سريعاً فقلت وأنا أتبعه " رائد "

وقف والتفت إلي فقلت " لا تتأخر ليلا "

ابتسم ابتسامة بمعنى أنه فهم أني أعلم أنه لن يعود قبل الليل ثم قال مغادراً

" حسناً وأغلقي الباب من الداخل ولا تفتحي لأحد وسأتصل بك لتفتحي لي "


وبالفعل لم يعد قبل المساء بل حتى منتصف الليل ونام معي في الغرفة , على الأقل

فهم أنني أحتاج له لأنام بهدوء , ومر قرابة الأسبوع من الحال نفسه إما في الخارج

أو في مكتبه ولا يجمعنا سوى طاولة الطعام والسرير ليلا غير أن ما يطمئنني أنه بدأ

في البحث عن منزل حتى أنه طلب مني أن نعود لمنزل والده لكنني رفضت



كنت جالسة في غرفة النوم ففتح الباب ودخل , غريب غادر صومعته في غير وقته !

نظر لي مطولاً ثم قال " قمر هل تأخذين الحبوب ؟! "

لذت بالصمت أنظر له باستغراب فقال بحدة " قمر هل تسمعي أم أصابك الصمم "

نظرت للأرض وقلت " لم تسألني قبلا لما الآن تسأل ؟! "

قال بغضب " لما تجيبين على السؤال بسؤال أخرجي لي علبة الحبوب لأراها "

وقفت وقلت بضيق " رائد ما تريد مني بالتحديد "

قال بصراخ " أليس هذا وقتها لن تتأخر إلا إن توقفتِ عن تناول الحبوب منذ أيام "

لذت بالصمت فقال بحدة " كلامي صحيح إذاً "

أشحت بوجهي عنه وقلت " نعم صحيح "

توجه ناحيتي امسك ذراعاي هزني وقال بغضب " ومنذ متى لم تأخذيها "

قلت وراسي أرضاً " منذ تلك الليلة "

قال بحدة " أي ليلة تلك ؟! "

نظرت لعينيه وقلت " الليلة التي قلت فيها أنك تريد طفلاً "

بقي ينظر لي بصدمة تم قال " مجنونة أنتي ألا تعلمين عواقب الأمر "

قلت بهدوء ودموعي ملأت عيناي " قد ينجح الأمر وينجوا الطفل "

قال بهمس " وأنتي "

أشحت بنظري عنه وقلت " أموت طبعاً "

تركني وتوجه جهة الخزانة أخرج عباءتي وحجابي رماهما على السرير وقال بأمر

مشيراً لهما بإصبعه " تلبسيهما فوراً لنذهب للطبيبة ونرى حلاً لهذه المصيبة "

ثم ضرب باب الخزانة بقبضته حتى كاد يكسره وقال بصراخ غاضب

" لا اعلم كيف تفكرين يا قمر كيف ؟! "

قلت بغضب " ألم تقل انك تريد الأطفال هذا هوا الحل الوحيد لدي "

أخذ العباءة ورماها على الجدار وقال صارخاً

" وهل كل ما أقوله تنفذيه , هذه حياتك "

قلت بحزن وأنا أهز رأسي " لم يعد لها أي معنى ولا خيار آخر لدي "

بقي ينظر لي مطولاً بصمت ثم قال مغادراً

" أنتظرك في السيارة إن كان ثمة شيء فسنتخلص منه من حينه "


تنهدت بضيق وارتديت عباءتي وحجابي وخرجت , توجهنا لأقرب عيادة

وكأني في حالة ولادة وعليا أن أصل سريعاً , هل كل هذا خوف على حياتي

أم هي الشفقة لا غير , نزلنا وأصر رائد أن يدخل معي فقالت الطبيبة أنه لن

يكون هناك حمل لأن مادة الحبوب ستكون لازالت في دمي وتحتاج وقتا لينقى

منها واحمل ولكن رائد أصر أن تجري لي فحوص دم ليتأكد فكتبت طلباً

بالتحاليل وأجريناها وتأكد من أن كلامها صحيح وعدنا للمنزل في صمت تام

من كلينا , دخلت الغرفة من فوري فلحق بي وفي يده كوب ماء وقال

" أعطني الحبوب أنا من سيعطيك إياها يوميا "

قلت بضيق " رائد أنا لست طفلة تعاملني هكذا "

قال بحدة " قلت تعطيها لي ودون نقاش "

أخرجت له علبة الحبوب ورميتها على السرير وجلست , أخذها أخرج شريط

الحبوب وأخذ منها واحدة وأعطاها لي مع الكوب فأخذتهما وبلعتها بالماء فقال

فور إبعادي للكوب " افتحي فمك "

فتحته وأغلقته متضايقة فقال بحدة " قلت افتحيه وليس دعيني القي نظرة "

تأففت وفتحته فقال بأمر " ارفعي لسانك "

رفعته ليتأكد أني لم أخفي الحبة تحته فتركني ليغادر الغرفة آخذاً علبة الحبوب

معه فقلت بهدوء قبل أن يخرج " رائد هل ستتزوج بأخرى ؟! "

وقف مكانه لوقت دون حراك ثم قال دون أن يلتفت إلي " ومن قال أنني سأتزوج ! "

قلت بهدوء " أنت "

تحرك حتى وصل عند الباب ثم ووقف وقال " بل أنتي من قالها , أنا لم أقل ولم

أفكر في الأمر فانسي كل ما قلناه تلك الليلة .... كله يا قمر "

ثم خرج فقلت بهمس " لا تفعلها قبل أن أموت , لا تقتلني بها يا رائد "

واتكأت على السرير محتضنة الوسادة وذهبت لعالم بكائي وحزني المعتاد

بعد وقت انفتح باب الغرفة دخل ووقف عند الباب وقال

" قمر توقفي عن البكاء ما الداعي له الآن "

دسست وجهي في الوسادة ولذت بالصمت فقال " جهزي أغراضاً لك سنغادر

عند صباح الغد , لا تأخذي كل أغراضك الضروري فقط "

ثم هم بالخروج فأبعدت وجهي عن الوسادة وقلت " إلى أين ؟! "

وقف وقال " لحيت أبعدك عن كل شيء "

جلست وقلت بحيرة " لم أفهم !! "

قال وهوا يخرج ويغلق الباب " عليك أن تبتعدي عن كل هذا "

وخرج وتركني في حيرتي , ما يعني بما يقول وأين سنذهب ! ولما أجهز أغراضاً

لي وحدي وليس له أيضاً ! تنهدت بعدها ووقفت حضرت ثيابا في حقيبة صغيرة

وبعض الأغراض المهمة وخرجت بها , وجدته يجلس في الصالة يشبك يداه

مستندتان بمرفقيه ورأسه للأسفل وكأنه يحمل كل هموم الدنيا على كتفيه

وضعت الحقيبة على الأرض فرفع رأسه ونظر لي وقال

" ارتدي عباءتك وحجابك أنتظرك في السيارة "

ثم وقف حاملاً الحقيبة ومغادراً فقلت " إلى أين تأخذني ولما أنت لست معي ؟! "

قال وهوا يتابع سيره " ستعلمين كل شيء ما أن نصل "

أمسكت قلبي بخوف , ترى هل حدث لأحد مكروه ؟ ولكن عمتي ليست هنا

ولا أحد لي غيرها , هل هم من أهله ؟ ولكنه لم يأخذ ثياباً له , ما عناه بأنه

سيخرجني من كل هذا وأين يأخذني ؟! عدت للغرفة أخذت عباءتي وغطيت

شعري وخرجت , وصلت عند نهاية الصالة التفتت للخلف نظرت للمنزل نظرة

شاملة ثم تنهدت وقلت " كم أتمنى أن أخرج منك ولا أعود وكم أخشي أن أموت فيك "

ثم نظرت جهة الممر المؤدي لباب السطح ثم للمطبخ و شهقت باكية ومسحت

دموعي وقلت بألم " كم أتمنى أن أحرقك وأفجرك علي أنسى ألمي وأنسى

حلمي وأنساه مع كل شيء فيك "

أحسست حينها بيد رائد على كتفي وصوته يدخل أذني مباشرة وهوا يقول

" من هذا الذي تريدين نسيانه هنا ؟! "

قلت وأنا أخرج من المنزل " حلم لم أنسه يوماً ولن أنساه للأبد "

ركبنا السيارة في صمت سوى من صوت محركها , بعد قليل وصلنا لمدينة مريم

ثم لمنزلها تحديداً , نزلنا فكانت في استقبالنا عند الباب , ما أن دخلنا للمنزل حتى

استأذن رائد للخروج قليلاً وغادرت مريم جهة المطبخ وما هي إلا لحظات ورجع

رائد وقف أمامي وعيناي معلقتان في عيناه كانت بهما نظرة غريبة لم أفهمها ولم

أرها قبلا , تنقلت بنظري بين عينيه وقلت بضياع

" رائد ما بك ؟ هل عائلة عمتي بهم مكروه هل حدث معك شيء ؟! "

أمسك وجهي وبقي على صمته فقلت والدموع تملأ عيناي

" رائد لا تقتلني بصمتك قــ ... "

قطع كلماتي بقبلة طويلة وكأنها الأولى أو الأخيرة ثم حضنني وقال

" ابقي هنا حتى أعود حسناً "

ثم خرج من فوره ولم يعطني حتى مجالاً للسؤال ولا الكلام , جرت دموعي على

خداي من فورها فمسحتها وخرجت خلفه , وجدت حقيبتي عند الباب وسيارته غير

موجودة , أحسست أن ثمة من سلخ روحي من جسدي وانتزعها وغادر بها

عدت للداخل وتقابلت ومريم فقلت من فوري " أين ذهب ولما أحضرني هنا ؟! "

نظرت لي باستغراب مطولاً ثم قالت " ألم يخبرك !! "

قلت بحيرة " يخبرني بماذا !! "

قالت " بأنه سيتركك معي هنا حتى عودة أيوب وسيذهب للعاصمة "

بقيت أنظر لها مطولاً بصدمة ثم قلت

" وأين ذهب أيوب !! ولما يذهب للعاصمة ولما أنا هنا ؟! "

قالت " أيوب في دورة تدريبية لثلاث أشهر ورائد سيعمل

في العاصمة وأخبرني أنه سيبقيك معي "

كنت أنظر لها بضياع ودموعي تنزل دون توقف وتنفسي يعلو شيئاً فشيئاً ,

ذهب وتركني هكذا بكل بساطة .... اسمع يا قلبي وانظر ما فعل بي

أمسكت مريم كتفاي وقالت " قمر ما بك ؟! "

قلت بصدمة " ذهب وتركني أخرجني من حياته لا يريدني ... لماذا !! "

احتضنتني وقالت " قمر لابد لسبب ما فعل هذا هوا

لم يخرجك من حياته قال لفترة وسيعود "

ابتعدت عنها وقلت بصراخ باكي " لماذا يرميني ويرحل ؟! لما يجرحني

باستمرار ..... لماذا يا مريم "

ثم قبضت بيدي عند صدري وقلت بحزن

" ولكني أعرف حتى متى , حتى تعود عمتي ويعيدني إليهم "

اقتربت مني أمسكت يدي وقالت " ماذا حدث بينكما أو ما قال قبل أن يحضرك "

سحبت يدي من يدها ضممتها لصدري وقلت ورأسي أرضاً ودموعي تنزل لها

مباشرة " قال عليا إبعادك عن كل هذا , لم أفهم بادئ الأمر ولكن الآن علمت , ظننته

يريد إخراجي من ذاك المنزل بل الجحيم الذي فيه ولكنه يقصد طردي من حياته "

أمسكتْ وجهي ورفعته لوجهها وقالت بهدوء

" لا بل يبدوا لي يريد إبعادك عن كل ما يؤذيك وأولهم هوا "

ابتعدت عنها أوليتها ظهري وقلت " كل هذه السنين ولم تفهمي شقيقك جيداً يا مريم "

أمسكت كتفي وقالت " أمسحي دموعك وتعالي لنجلس ونرى ما سنفعل في الأمر "

قلت بضيق " لن نفعل شيئاً ما أن ترجع عمتي في إجازتها سأرحل معهم على الفور "

سحبتني معها للداخل قائلة " أدخلي الآن وسنتحدث لاحقاً "

قلت وأنا أتوجه يسارا " أريد الحمام "

ثم دخلت له من فوري أغلقت الباب وسندت جسدي بالجدار أمسك ذراعي

التي عاد الألم ليمزقها أسوء بكثير من ذي قبل فلم أستطع إمساك صرخاتي

حتى دخلت عليا مريم مفزوعة ووجدتني أجلس على الأرضية

لم أسمع من كلماتها شيء واضح بسبب الألم الغير معتاد ولم تلتقط أذني سوى

أسم رائد وهي تقف فأمسكت يدها وقلت بصعوبة " لا لا تخبريه خذيني للغرفة "

أخرجتني من الحمام لغرفة نومها وأعطتني حبوبا مسكنة خففت الألم قليلاً ولم

يزل نهائيا إلا بعد وقت , كانت تريد الاتصال به لكني أصررت على أن لا تفعل

وأخبرتها أن هذا عادي فقد شاهدته عدة مرات قبلا غير أن هذه المرة زاد الألم قليلاً

كانت غير مقتنعة بكلامي لكني لم أتركها إلا بعد أن عاهدتني أن لا تخبره

فلما سيهتم لأمري وهوا رماني لها وغادر




وها هوا مر شهران على وجودي هنا لم يتصل بي خلالهما , تخبرني مريم

أنه يتصل بها ويسأل عني ولكني لا أصدقها ولن أصدق ذلك وحتى إن اتصل

بي فلن أجيب رغم أنه لن يفعلها



كنت اتكئ على زجاج النافذة أشاهد منظر الغروب من خلف الطبيعة حين

دخلت مريم وقالت بصوت مبتسم " أين هي القمر اليوم لم تغادر الغرفة ؟ "

تنهدت وقلت " وما الفرق بين وجودي هنا وخروجي الأمران سيان فأنتي لا

تتركيني افعل معك شيئاً ولا أسيلك بشيء "

جلست أمامي ومسحت على شعري وقالت " اتصل رائد منذ قليل "

ابتسمت بحزن وقلت " لا تكذبي علي "

قالت بابتسامة " لا أكذب وأنتي تعلمين ذلك جيداً وتسمعينني أتحدث معه مراراً "

أدرت وجهي جهة الزجاج أكثر وقلت ودموعي بدأت بالنزول

" لما يفعل معي هذا ألا يشعر أنني أحتاجه أنني أشتاق إليه "

مسحت على كتفي وقالت بحزن

" هوا لا يتصل إلا للسؤال عنك فأنا أعرف رائد جيداً لا يتصل بي منذ سنوات "

مسحت دموعي وابتعدت عن النافذة وقلت " وما تخبريه أنتي عني "

قالت " أخبره أنك غاضبة منه ولن تسامحيه أبداً "

ثم تنهدت وقالت " لكنه يقول لي في كل مرة كاذبة ولا أعلم لما "

ثم قالت بجدية " قمر صحيح أنه شقيقي وأني أحبه ولكن عليك معاقبته على هذا

بل عليك نسيانه للأبد إن استطعتِ "

قلت بابتسامة حزينة " مثلما ليس هناك أبد فليس هناك نسيان لن أكذب عليك

وعلى نفسي ولكن اعلم ما سأفعل "

عمتي ستصل بعد أسبوعين وسأذهب معهم وليصنع ما يشاء سأخلصه مني للأبد

هذا إن عادوا قبل أن أموت وأترك الحياة لهم جميعهم فقد تضاعفت الآلام لدي وزاد

عدد مرآتها وأي واحدة ستصيب قلبي بقوة وستكون القاضية

أخرجني من أفكاري صوتها تقول " هوا فقط يحاول حمايتك منه كي

لا يقسوا عليك أكثر أفهمه جيداً "

قلت بضيق " ألا يعلم أنه بهذا يؤذيني أكثر مما يرحمني ألا يمكنه تشغيل

ذكائه في أمر واحد يخصني "

تنهدت وقالت " لو أعلم من أين تجدين كل هذا الحب الذي تحبينه له "

عدت متكئة على النافذة وقلت بحزن

" لن تعلمي كم أحببته وكم أحبه وما عناه لي كل حياتي لن يفهم أحد ذلك "

تنهدت وقالت " ليثه بإمكاني فعل شيء لا يفسد الأمور أكثر ولا يجعله يغضب

مني طوال العمر لأني أعرفه جيداً "

ضممت جسدي بيداي وقلت ببكاء " لا أريد أن أموت وهوا بعيد عني يا مريم لا أريد "

أمسكت يدي وسحبتها وحضنتها بيديها وقالت " قمر لما تقولين هذا !! "

تنهدت وقلت " لا تكترثي لكل ما أقول "

قالت بجدية " سنذهب لمزرعة جدتي ككل خريف وستري إن لم يأتي

ركضاً ما أن يعرف أنك هناك "

نظرت لها بحيرة وقلت " جدتك !! "

قالت " نعم ألم يخبرك عنها "

ابتسمت بألم وقلت " وما الذي يخبرني عنه حتى أنتي لم أعرفك إلا يوم جئتكم للعزاء "

تنهدت بضيق وقالت " لا أفهم ما يريد بما يفعل "

ثم نظرت لي وقالت " حيدر وأنوار سيكونان هناك , إنها والدة أمي ولديها مزرعة

جميلة وفي الخريف تكون عالم خيالي جداً سوف آخذك معي وستري ما سيحدث "

أشحت بنظري عنها وقلت " رأيت مخططاتك ونتائجها سابقاً "

ضحكت وقالت " هذه المرة لن نخطط سنذهب فقط "

نظرت لها بحيرة وقلت " وما سيجعله يلحقنا هناك ؟ "

ضحكت مجدداً وقالت " ستري بعينك "

قلت باستغراب " أنا لا أفهمك ! ثم أنا لا أريد أن يلحقني ولا يأتيني "

وقفت وقالت " نحن لن ندعوه ليأتي هوا من سيفعل بملأ إرادته "

رفعت نظري لها وقلت " وهل سيعلم بذهابنا ؟! "

قالت " لا طبعاً حتى نكون هناك لو علم لن يوافق "

تنهدت وقلت " مريم أنا لست في مزاج مشاكل معه سيضع اللوم عليا حينها "

وضعت يداها وسط جسدها وقالت " قمر لا تكوني ضعيفة وانهزامية هكذا "

قلت بسخرية " كنت قوية مرارا وجاريته في الكلام فلم أجني

سوى نعته لي بطويلة اللسان "

ضحكت كثيراً فقلت بضيق " مريم أنا لا أريد شيئاً لا أن أراه ولا شيء "

قالت بنصف عين " ومن التي كانت تتحدث عن الشوق إليه "

قلت باستياء " ذاك شيء وأن أفرض نفسي على شخص لا يريدني شيء آخر "

قالت بهدوء " قمر أنا لا يمكنني قول كل ما في قلبي لكن تأكدي من أن رائد

يشتاق لك الآن أكثر منك ولو سمعتي صوته في الهاتف ولهفته لتأكدتِ بنفسك

ولم يتركك هنا إلا ليبعدك عن قسوته "

قلت بدموع " لا يمكنني تصديق هذا أنتي لم تعيشي ما عانيته معه , لا أريد إلا

الموت أن يأتيني ... هوا مصيري الوحيد فلا راحة لي مع شقيقك ولا بدونه "

أمسكت يدي وسحبتني معها قائلة " هيا تعالي لنجهز أغراضنا وأغراض الأطفال

سنذهب إليهم في الغد برفقة حيدر وأنوار وستري هناك من سيجلبه على وجهه

ومن سيربيه على أفعاله فأنتي لا تعرفي خاله وجدته "



عند الصباح كانت مريم وأبناءها في خلية نحل من الركض هذا تلبسه وهذه

تمشط شعرها وأغراضهم في كل مكان , كم الأمومة شيء جميل ولن أحضا

به أبداً , ساعدتها قدر الإمكان وعند الظهيرة وصل حيدر ولم يدخل بل أصر

أن نخرج له , خرجنا وركبنا السيارة وسلمنا على أنوار بعد أن صعدنا فقالت

مريم بضيق " لما لم تنزلا قليلاً لترتاحا , الرحلة كانت طويلة "
انطلق بالسيارة قائلا " أنتي تعرفي الطريق إلى المزرعة جبلي ووعر

ويأخذ وقتاً , علينا الوصول قبل المغيب "

وكانت الطريق كما قال وعرة ومخيفة لكن الطبيعة ومنظرها ينسيك عقبات

الطريق , كانت صبا تحتضن مسند الرأس لكرسي حيدر واقفة على الكرسي

الخلفي ووائل يقف في المنصف وهوا والطفلان في غناء مستمر طوال الطريق

بمرح ووائل لا يحفظ مما يقولون شيئاً ولكنه لم يسكت أبداً , اللحن مثلهم والكلمات

من كل لغات العالم , حيدر مختلف تماماً عن رائد وكأنهما ليسوا أشقاء , من يراهما

يضن أن رائد هوا الضابط في الجيش وحيدر هوا الأديب الكاتب

تنهدت بضيق واتكأت على النافذة أشاهد الطبيعة حين رن هاتف حيدر فرفعه قائلا

" مرحباً بالحي الميت "

ثم ضحك وقال " لا أعلم متى ستغير عاداتك "

سكت ثم قال " في الطريق لمزرعة جدتي "

" نعم فأنت نسيت هذا المكان منذ زمن "

" عامان ! وهل ترى العامان قليل , عموما فالمهم معنا أنت لا نريد بك شيئاً "

قال بعدها بصوت مصدوم " ما تعني بلم يخبرك أحد !! "

" نعم معي جميعهم "

" من تريد مريم أم زوجتك "

" كيف أي منهما حدد من تريد "

مدت حينها مريم يدها قائلة " هات أعطني أنا اكلمه "

أخذت منه الهاتف ثم وضعته على أذنها قائلة " نعم يا رائد "

قالت بعدها ببرود " نعم معي هل سأتركها وحدها هناك "

سكتت قليلاً ثم قالت بحدة " ولما أخبرك , إن وافقت أو رفضت سآخذها

معي فلن أتركها وحدها ولن أبقى هناك "

تأففت وقالت " نائمة لم تنم البارحة فنامت الآن "

ثم قالت بتذمر " وإن يكن أولادي يصرخون ونومها خفيف

نامت يا أخي قلت لك متعبة ونامت "

" لا لم تمرض سهرنا على التلفاز طوال الليل هيا وداعاً "


أغلقت عليه الخط وأعادت الهاتف له , لا أعلم كم عدد الكذبات التي تكذبها

مريم على رائد لهذا لا تنجح مخططاتها دائماً

وما هي إلا لحظات ورن هاتف حيدر مجدداً , نظر للمتصل ثم رماه لمريم قائلا

" تفاهمي معه ... أقسم أن يلحق بنا فوراً إن لم نرجع "

رفعت مريم الهاتف وهي تقول " ليفعل ما يحلوا له .... لن نعود "

لا أعلم لما الجميع موقن من أنه سيلحق بنا وما السبب ! فما في الأمر إن

ذهبت معهم لمزرعة جدته , أجابت مريم من فورها قائلة

" لن نعود يا رائد وزوجتك لا علم لها أني لم أخبرك "

سكتت لوقت ثم قالت بضيق

" تلك مشكلتك , تأتي لتعيدها شيء يخصك لكن أن آتي وأتركها لا "

" ولا أن أبقى ... هذه جدتي ولا أزورها إلا هذا الوقت من السنة "

تنهدت بعدها بضيق وقالت " ومنذ متى لم تكن غاضب مني , دع زوجتك

ترفه عن نفسها قليلاً لن يأكلها "

قالت بعدها بغيض " لأني أعلم فيما تفكر ولما كل هذا الغضب من قدومها معنا "

رفعت بعدها الهاتف عن أذنها وقالت بصدمة " أغلق الخط في وجهي "

ضحك حيدر وهوا ينظر لها في المرآة وقال " من المفترض أن لا تُفاجئي بالأمر "

أعادت له هاتفه وقالت " قال سيلحق بنا "

ثم انفجروا ضاحكين وأنا مجرد مستمع فقط لا أفهم مما يجري شيئاً لكن ما أعلمه أن

العواقب ستكون وخيمة وأنا من ستدفع الثمن بالتأكيد



بعد وقت وصلنا لمدينة أغلبها أبواب حديدية وأسوار عالية وشاحنات تسير في

طرقاتها , التي تحمل بقرة والتي تحمل أحصنة والمليئة بالفواكه , عالم غريب
جداً ! وقفنا بعدها أمام أحد الأبواب الحديدة الكبيرة وأجرى حيدر اتصالاً ثم قام

عامل بفتح الباب لنا ودخلنا بالسيارة , سرنا مسافة ثم ظهر لنا رجل فيما يقارب

بداية الأربعين من العمر يرتدي ملابس الفروسية ويمسك في يده دلواً

ما أن اقتربت سيارتنا حتى وضع الدلو من يده واقترب منا , نزلنا جميعنا فتوجه

حيدر ناحيته وصافحه قائلا " مرحباً بالخال العزيز "

ضحك الآخر وقال " مرحباً بالحيدر الغالي "

قال حيدر بضيق " شاب رأسك ولازلت بأسلوب بارد جداً "

اقتربت مريم وسلمت عليه ثم اقتربت أنوار وسلمت عليه أيضاً , يبدوا لي يقرب لها

فما علمته منها أن ثمة قرابة بعيدة بينها وبين حيدر , وما أن صافحته أنوار حتى

ضحك قائلاً " مرحباً بالجميلة زوجة القبيح "

فضحك هوا وأنوار ومريم وتأفف حيدر غاضباً , ركضت حينها صبا ناحيته

واحتضنته ثم قالت " أين جدتي ؟! "

قال مبتسماً " هذه ليست جدتك ... جدتك تركتيها في مدينتك "

ابتعدت عنه مستاءة فقال حيدر " هيا يا وائل سلم على خالك "

لكن وائل كان مختبئ منه ولا أعلم لما فقالت صبا بعدما مدت لسانها له

" هذا ليس خاله خاله رائد "

فضحك الجميع وشدت مريم ابنتها من أذنها مبعدة لها عنه فنظر بعدها ناحيتي

فقال حيدر " هذه قمر زوجة رائد وهذا خالي ثقيل الظل مروان "

ضحك خالهم وقال " مرحباً بالقمر في وضح النهار "

نظرتُ له بصدمة وقالت مريم ضاحكة

" هيا ندخل قبل أن يسقط علينا رائد من السماء "

ضحكوا جميعهم وأنا كالبلهاء بينهم حتى قال مروان وهوا يدخل أمامنا ونحن

خلفه " كيف لرائد أن ترك هذا القمر يأتي بدونه ولم يخف عليه من قطاع الطريق "

قالت مريم ضاحكة " أنت لا تتخلى عن عاداتك أبداً وعليا أن

أنبهك فرائد يجن جنونه من هذا "

ضحك حيدر من خلفنا وقال

" لا بل يجن جنونه من أقل من هذا فأمسك لسانك عنها "

قال مروان ملوحا بيده " ليس ذنبي ما كان عليه أن يتزوج واحدة كهذه "

وكزتني مريم وقالت هامسة ونحن نتبعه " لا تكترثي له هذا طبعه "

قلت بضيق " ياله من طبع سيء "

ضحكت ثم همست لي " هذا من سيصيب رائد بالجنون "

التفت مروان لنا وقال " فيما تتهامسان "

من هذا جاء رائد بهذه الجملة من خاله العزيز , قالت مريم ببرود

" شيء لا يخص الرجال طبعاً "

دخلنا منزلا كبيراً ومكون من طابقين كان المنزل واسع والنور يدخله من كل

جانب ويبعث فيك الراحة والسكينة , تركنا حيدر وخالهم في الأسفل وصعدنا

نحن للأعلى حيث جدتهم , وصلنا للأعلى كان يشبه الطابق الأرضي تماماً

وقابلنا امرأة كبيرة في السن ولكن تبدوا بصحة فوق الجيدة ترتدي فستاناً طويلاً

بأكمام وتضع وشاحا على كتفيها وتبدوا من النظرة الأولى صاحبة شخصية قوية

سلم عليها الجميع ثم كان دوري فقبلت رأسها ويدها وقلت " سررت بلقائك يا جدتي "

ابتسمت وقالت " من أين لذاك المغفل كل هذا الدوق في الاختيار فليست عادته "

ضحكوا جميعهم ثم قالت ممسكة بيدي " تعالوا تفضلوا بالجلوس وخدي راحتك

هنا فالرجال لا يصعدون هذا الطابق إلا ليلا "

فهمت الآن هذه القوانين هنا لهذا لم يصعدا معنا , جلسنا في مكان غريب تبدوا

شرفة وليست شرفة في آن واحد , واسعة وبسياج نحاسي وكأنه مجلس يفتح على

المزرعة حيث الأشجار المصفرة اللون بمنظر يصعب تخيله ووصفه , كم هم

محضوضون بالعيش في هذا المكان , جلس الجميع فاستأذنتهم وأخذتني الخادمة

لغرفتي هنا , خلعت حجابي وعباءتي كنت أرتدي تنوره في نصف السابق وقميص

بأكمام قصيرة , خرجت لهم فقالت الجدة " تعالي واجلسي بجواري "

توجهت ناحيتها وجلست معها على ذات الأريكة فأمسكت خصلة من شعري وشدتها

وقالت " هل هذا حقيقي "

ضحكت وقلت بتألم " نعم "

مررت أصبعها على خدي ونظرت له وقالت " وهذه بدون مساحيق "

ضحكنا جميعاً وقالت مريم " كله طبيعي يا جدتي أعلم كم تكرهين

كل هذا وقمر مثلك لا تحبه "

نظرت لي مطولاً ثم قالت " اقسم أن هناك من ورطه في هذا الزواج أما أن يكون

هوا من أختارها بملأ إرادته فلن يكون ابن ابنتي "

قلت بابتسامة " بل هوا من خطبني بنفسه ودون حتى إعلامي بالأمر "

هزت رأسها وقالت " لن تقنعيني بذلك إن لم يكن ثمة سبب ورائه لا أكون أنا "



ومر بنا الوقت من حديث لآخر وتناولنا الغداء ثم استأذنت أنوار لأنها ستقضي

الأسبوع عند أهلها وأعمامها هنا فقد علمت الآن أنها من هذه المدينة وأن الجدة

تكون ابنة خالة جدتها وخالتها من الرضاعة أيضاً أي أن مروان يكون ابن

خالتها قضينا ما بعد الظهيرة أنا ومريم نرتب أغراض أبنائها وأغراضنا

وحممناهم لأنهم قضوا الوقت مع حيدر وخاله عند إسطبلات الخيول وبعدما

صلينا العصر قالت مريم " ما رأيك بجولة في المزرعة ونزور الخيول "

قلت بضيق " خالك أين يكون الآن "

ضحكت وقالت " قمر أنتي لم تتعرفي خالي جيداً صحيح يحب التغزل بالجميلات

لكنه ليس سيء كما تضني , هوا فقط يعير لكل شيء جميل اهتمامه "

قلت " ولما لم يتزوج حتى الآن مادام جنونه في النساء "

ضحكت وقالت " ليس جنونه النساء بل لسانه لا يخفي ما في قلبه وكما أخبرتك

يحب كل ما هوا جميل أما لما لم يتزوج سأحكيها لك ونحن نتنزه خارجا مادام

أبنائي نيام الآن ويمكنني الخروج براحتي "

نزلت برفقتها للأسفل وخرجنا للمزرعة كانت مقسمة لثلاث أقسام قسم عبارة عن

كروم للعنب وقسم للأشجار المثمرة وقسم وهوا الأجمل كله أشجار أوراقها صفراء

تتساقط كل حين منها الوريقات , لا أعلم ما تكون ويبدوا لي ليست من الأشجار

المثمرة , كانت مريم تحدثني عن طفولتها هنا قبل وفاة والدتهم وحكت لي أشياء

كثيرة عن رائد حين كان صغيراً وكم كانت أطباعه صعبة منذ صغره ويسبب

المتاعب للجميع ثم تطرقت لموضوع خالها وقالت " أما خالي فلم يتزوج لأمر

أضن أنه يكون هوا السبب ولا غيره وهي قصة قديمة سأحكيها لك ولكن لا

تخبري أحد وخصوصاً رائد "

قلت بحيرة " وما علاقة رائد بالأمر !! "

تنهدت وقالت " لجدتي شقيقة تسكن هنا ولها ابنة كان خالي يريد

الزواج بها لكنها لم تكن تريده هوا "

وقفت ونظرت جهتها وقلت " من تريد إذا ؟! "

قالت " أضنك فهمتي الأمر , رائد من كانت تريده "

قلت باستغراب " فارق السن بين خالك ورائد أضن كبيراً جداً فكيف يكون ذلك ! "

ضحكت وقالت وهي تعود للسير وأنا أسير بجوارها

" فكرتي بها بسرعة , هي أصغر من رائد بعام واحد فقط "

قلت بهدوء " وما كانت مشاعر رائد اتجاهها ؟ "

قالت بابتسامة " توقعت منك هذا السؤال , هوا لم يكن يحبها أبداً "

قلت بشبه همس " قد يكون من أجل خاله فقط "

قالت " لا أعتقد "

نظرت جهتها وقلت " وخالك لم يتزوج من حينها "

قالت " ولا هي "

قلت بعد صمت ونظري على الأوراق تحتنا

" إذاً هوا ينتظرها وهي تنتظر رائد "

قالت " لا أعلم ؟ خالي يقول رفع فكرة الزواج من رأسه بها وبغيرها وهي

تقول ذات العبارة حتى سافرت بهم السنين "

قلت " إن كانت أصغر من رائد بعام فلن تكون كبيرة جداً "

لاذت بالصمت وكأنها لم تعد تريد الحديث في الأمر بل وغيرت مجرى الحديث

بآخر فتجولنا كثيراً وتحدثنا مطولاً ولم نرجع لمنزل المزرعة إلا مقربة المغيب

وقضيت باقي الوقت في غرفتي فخالهم سيصعد عند المساء ويتجول بحرية

فغرف النوم جميعها في الأعلى كما فهمت


في صباح اليوم التالي ارتديت تنوره من الجينز الأخضر بنقوش بنية اللون

تصل نصف الساق وقميص بني بدون أكمام , أمسكت شعري للخلف عند

منتصف الظهر وخرجت وتوجهت من فوري لتلك الشرفة العجيبة مجلسهم

الرائع , كانت الجدة ومريم وأبنائها هناك ألقيت عليهم التحية وتوجهت من

فوري لسياج المجلس أشاهد المزرعة والهواء العليل يلفح وجهي وشعري

كانت مريم وجدتها يتحدثان عن أمور شتى والجدة لا تتوقف عن التكلم معها

بحدة ناصحة لها في كل موضوع ولم أكن أنا أشاركهم بشيء فعيناي وفكري

سافرا مع هذا المنظر الخلاب حتى سمعت صوتاً يضرب قلبي قبل أذناي

صوت الشخص الوحيد الذي يمكنه الصعود هنا نهاراً , صوت مخملي لا

تعرف يخرج من رئتيه أم من حنجرته مباشرة قائلا " السلام عليكم "


وعند هنا انتهى الفصل الجديد

كيف سيكون استقبال قمر لرائد وكيف سيعاملها هوا

وما تخبأه لهم هذه المزرعة من أحداث

في الفصل القادم مفاجأة كبيرة لكم وللجميع فكونوا في الانتظار

منى سعد 10-03-15 09:51 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
يسعد مساكم صبايا اه انا مبسوطه انه في فصل الليله الله يخليكي لينا ميشو

منى سعد 10-03-15 10:41 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
اه منك يا مشاعر ليه هيك كنت منتظره اتهب العاصفه المسمى رائد اه كل مالي بزيد غيظي منه حتى بتمنى انه قمر يسرلها اشى كبير عشان يحس قالب ها الجليد ب الى بعمله فيها بس مروان خالهم بجننن اه نفسي ينتقملي من ها الرائد حملها زي كيس البطاطا ورماها شهرين عند مريم وهي لسه متل الهبله بتفكر فيه وتحبه لك يضرب الحب شو بزل انا لو منها بخلعه و بحمل شنتتي وبسافر عند عمتي على الاقل اهناك في ناس بحبوها وبدهم سعادتها
تعرفي رغم كل الى عملته مرت خالها حسيت بشفقه عليها رغم الى صارلها شى قليل على عملته قمر بس هي بتطلب السماح من قمر انتابني احساس انها قمر رح اتسامح وتغفر لهم بس ردت فعلها اجت لما اجت تحكي انها اتزوجت من رائد الطفل الى منعتها عنه ويكن هي الى جنن رائد وخلاه يبعتها عند مريم عشان ما ياذيها اكتر بس ما بعرف انه بعلته قتلها وغرس سكينته بجرحها اكتر والله يستر من الفصل الجاي
ميشو امتى الفصل الجاي قوليلي اني ما بحلم وانه بكرى رح لاقي الفصل هههههههههه بعرف طماعه بس الطمع مش عيب لما بدي ارضى فضولي وياريت تبعتيلي باكي الروايه ههههه ياريت بعرف اكون هكرز واتسلل ل لجهازك لاعرف باقي الاحداث الترقب صعب جداااااااا

رسيل الاحزان 10-03-15 10:48 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
سلمت يداك

اعشق غيرة رائد الجنونية

قصير الفصل كيف بديت ننسجم كمل :(

أم مروان 10-03-15 11:23 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
احسنت قصل رائع متشوقه للفصل القادم ولجنون رائد ايش راح يحصل مع الخال والجدة بليز لا تطولين علينا:welcome3:

برد المشاعر 11-03-15 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3517452)
يسعد مساكم صبايا اه انا مبسوطه انه في فصل الليله الله يخليكي لينا ميشو

وايخليك لي يارب ولا يحرمني هالطلة الحلوة ‏

برد المشاعر 11-03-15 12:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3517459)
اه منك يا مشاعر ليه هيك كنت منتظره اتهب العاصفه المسمى رائد اه كل مالي بزيد غيظي منه حتى بتمنى انه قمر يسرلها اشى كبير عشان يحس قالب ها الجليد ب الى بعمله فيها بس مروان خالهم بجننن اه نفسي ينتقملي من ها الرائد حملها زي كيس البطاطا ورماها شهرين عند مريم وهي لسه متل الهبله بتفكر فيه وتحبه لك يضرب الحب شو بزل انا لو منها بخلعه و بحمل شنتتي وبسافر عند عمتي على الاقل اهناك في ناس بحبوها وبدهم سعادتها
تعرفي رغم كل الى عملته مرت خالها حسيت بشفقه عليها رغم الى صارلها شى قليل على عملته قمر بس هي بتطلب السماح من قمر انتابني احساس انها قمر رح اتسامح وتغفر لهم بس ردت فعلها اجت لما اجت تحكي انها اتزوجت من رائد الطفل الى منعتها عنه ويكن هي الى جنن رائد وخلاه يبعتها عند مريم عشان ما ياذيها اكتر بس ما بعرف انه بعلته قتلها وغرس سكينته بجرحها اكتر والله يستر من الفصل الجاي
ميشو امتى الفصل الجاي قوليلي اني ما بحلم وانه بكرى رح لاقي الفصل هههههههههه بعرف طماعه بس الطمع مش عيب لما بدي ارضى فضولي وياريت تبعتيلي باكي الروايه ههههه ياريت بعرف اكون هكرز واتسلل ل لجهازك لاعرف باقي الاحداث الترقب صعب جداااااااا

الله لا يحرمني من هالرد الحلو ‏

ومن الناس إلي تكره رائد بزياده ‏

صبركم عليه بس وابتبرد حرتكم ‏

رائد فكر يبعذها عن الأذى لكنه أذاها أكثر هههه أحسنوا الظن فيه لحد ما تسمعوا أقواله ‏

قمر معمية بحبه إيش بنسوي لها لكنها اتخذت قرارها ويمكن ما تضعف هالمرة ‏

مروان والجدة مثل مريم ما بينتهي دورهم عند محطه وحده وابيعجبوكم ‏

ههههه الحمد لله ما فيكم فنين في الإختراق لكانت روايتي منتهية الصلاحية لكن وللأسف أنا ما أستخدم البريد يعني ما بتهكري جهازي خخخخخخ ‏


الله عليك منون فصل بكره مره وحده ‏

ما أقول غير لا تيأسي من الإنتظار ‏

يمكن ميمي تطلب الفصل بكره هههه ‏


شكرا لك منى حبيبتي الله يسعدك مثل ما أسعدتيني ‏

برد المشاعر 11-03-15 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517461)
سلمت يداك

اعشق غيرة رائد الجنونية

قصير الفصل كيف بديت ننسجم كمل :(

أهلين رسولتي وأنا أعشق انتظارك للفصل وحبك للرواية وأحبك موت ‏

معقوله فصير يا طماعه هذا أطول من الفصل ‏20‏ بالضعف بس إنتي انسجمتي وما حسيتيش بيه ‏



شكرا لك حبيبتي الله ما يحرمني هالزول ‏

برد المشاعر 11-03-15 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مروان (المشاركة 3517467)
احسنت قصل رائع متشوقه للفصل القادم ولجنون رائد ايش راح يحصل مع الخال والجدة بليز لا تطولين علينا:welcome3:

يسعدلي صباحك حبيبتي أم مروان ‏

الأروع حضورك وتواجدك ‏


الأحداث بدأت في الحماس الفعلي وإن شاء الله ما بطول عليكم ‏

شكرا ‏
لك غاليتي وما أخلى منك يا رب


دعواتكم لينا دايما ‏

bluemay 11-03-15 08:22 AM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فصل حافل بالمفاجآت


رؤية قمر ل عينا التنين أعطتها دفعا لا شعوريا للرفض ... لرفض وجودها ولرفضها من عقلها الباطن ولرفض مسامحتها .
وخرج رفضها قويا هستيريا ورائد أيدها وساعدها في التخلص من التي آثارت رفضها.

سلوى أظنها أرادت أن تستخلص مسامحة قمر عنوة وهذا ما يدل عليه دخولها من غير إذن... تريد أن تفرض عليها كما في الماضي أن تسامحها فهي تعلم بضعفها تجاهها .

رائد أحس بحاجة قمر لقربه وكان نعم السند لها .. ولكن ما أثار حنقه مرة أخرى إخفاء قمر لماضيها حتى بعد أن أرادها أن تفتح له قلبلها وتعترف له.
ولكنها صدته فعاد لصومعته ولبروده السابق معها.


أكتشافه لما تخطط له قمر مكنه من إيقافها بل والتدخل لتنفيذه بالقوة .. ولكن قمر لا تراه إلا إشفاق وحسب. ولم تجرؤ لأن تمني نفسها بأنه إهتمام واضح وصريح بها.

رائد بإبعاده لها يريدها أن تبتعد عن قسوته غير المتحكم بها نحوها. يريدها أن تخرج من جوهما المتوتر دائما والذي يحمل أطياف الماضي بحلوها ومرها. وخاصة تلك الفزاعة التي تنغص عيشه والمتمثلة ب نورسين .


أكتشاف قمر أنها ستترك عند مريم لوحدها كي ترتاح من رائد .. آلمها وفجر آلام جسدها أيضا . فأي راحة لها وهو ليس معها .
أي راحة ستزورها وهي لا تدري أين هو ولا كيف يقضي أيامه ومن يقابل ومن المعجبات قد ينهلن عليه.
راحتها ليست معه بالتأكيد ولكن أن يكونا تحت سقف واحد تعلم بأنه في مكتبه الذي بالقرب منها يعطيها بعض اﻷمان الذي تحتاجه.


مريم لن تستلم على مايبدو فها هي تخطط لجولة جديدة مع رائد.

ذهابهم للمزرعة وما ينطوي عليه من فوائد و مضار قد يفلح في تبديد الجليد الذي يحيط حياة رائد وقمر .

مريم كانت واثقة من حضور رائد وقمر لا تراه إلا حلما من مريم ولم تدري بأن مريم ستجرعه من ذات كأسها الذي تجرعته

الغيرة

نعم فوجود خال مغازل صريح لا يؤتمن على وجود قمر في محيطه ف رائد غيور ولا يحتمل مجرد أن يفكر أي شخص بها فكيف يترجمه إلى عبارات قد تطرب قلب محبوبته

التي لا يعلم أن قلبها أعمى وأصم إلا عنه .


الجدة حكيمة بلا شك ولكن لما تحتقر ذوق رائد لهذه الدرجة ؟!!!

ما الدافع برأيها يا ترى ؟!!


أحيانا جهلنا ببعض اﻷمور نعمة ، فبعد علم قمر بقصة خال رائد الذي رفض ﻷجل رائد .. لا بد أن تنتابها الهواجس والظنون .

واﻵن حضوره لا بد أخ يتقابلا وها هي أسوء مخاوف قمر تتحقق . وان رائد قد يحب غيرها.


قمر اتوقع أن تتفاجئ منه ولكنها لن تظهر شوقها ولو أنني أتمنى أن تركض إليه وتحتضنه فعندها ما سيكون موقف رائد ؟!!!

ولكنها تظن أنها تفرض نفسها وخاصة أنها تخطط لتركه ورجوعها مع عمتها .كي يرتاح منها.



مريم أبدعتي في حديثك معه في السيارة .. أضحكني أنها تقول قمر نامت رغم صراخ أطفالها ورغم أن نومها خفيف ههههه

أحببت المشاهد في الطريق والطبيعة التي لفت الفصل .. عشت اجواءها وأستمتعت بهذا التغيير عن الحياة بين الجدران.

سلمت يداك يا رائعة وبإنتظار المفاجأة الجديدة

مع خالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 11-03-15 08:28 AM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517435)
شكرا لك مايتي أنا بالفعل كان على بالي دايما أسألك عن هالنقطة وخفت تخالفي رغبتك بوضع تصميم لها على شاني لكن أفكارك وقلبك الطيب فكر فيني قبل ما أتكلم ‏

سويها مثل ما تحبي وايريحك ميمي ‏
وابعتي لي الفصل ولو إني بتعبك معاي لكن لا تلغي فكرة التصميم على شاني ‏

شكرا لك ميمي أسعدني تفكيرك بمشكلتي عشان أكون أحد متابعي الرواية ‏


الله يحفظك ولا يحرمني منك يوم بس حلوه فكرة تخليني إقرأ التعليقات فقط وأموت من الفضول وأنا ماني فاهمة شي ههههه بكون مثل الأطرش في الزفة ‏

آميين وإياكم حبيبتي

ههههههه

لا بعد الشر ما بتركك هيك متل اﻷطرش .. بتكوني قبل الكل إن شاء الله وبتمتعيني بنقدك وتعليقك أكيد.





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517437)
صصووووو<< صوت تصفير😂 يالبى بس حبيبة ألبي هنو هنا.. وانا
اقول ايش فيه المتصفح يعلق معي هههههههههههههههههههه امزح.. ياهلا بالحامل والمحمول وبالتحليلات المنطقية والطويلة..

ميشوو انا هون موجوده بس انشغلت شوي وتو افضى ودخلت على طول..

ميمي وينو ذا اصلًا منتدى الرومانسيه مدري وش ؟؟؟؟




هههههه

المنتديات الرومانسية اعيد تقسيمها

لعبير و أحلام ومنوعة.

كانت باﻷول قسم واحد هم جواته.

طُعُوْن 11-03-15 12:57 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
ميشو😢😢😢😢😢😢

تخيلي بس جالسه في المحاظره واكتب تعليق عين على الدكتوره وعين عالجوال
عشان ما انكشف.. يعني ساعه كامله وانا اكتب التعليق ويوم خلصت احط
ارسال للرد ويطلع لي انو ما امتلك الصلاحية لازم اعيد تسجيل الدخول
وانقهر اطلع صوت قهر كذا ييييييييييي وتناظر فيني الدكتوره شهد لمي اغراضك واطلعي برا مطروده من المحاظره😢😢😒😒 باقي بس 10 دقااايق😭😭😭 الزبده والمختصر من كل ذا اني يوم حدثت المتصفح لقيت
تعليق ميمي الطويل.. شوي وابكي خلاص<< معاناه😒

bluemay 11-03-15 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517561)
ميشو😢😢😢😢😢😢

تخيلي بس جالسه في المحاظره واكتب تعليق عين على الدكتوره وعين عالجوال
عشان ما انكشف.. يعني ساعه كامله وانا اكتب التعليق ويوم خلصت احط
ارسال للرد ويطلع لي انو ما امتلك الصلاحية لازم اعيد تسجيل الدخول
وانقهر اطلع صوت قهر كذا ييييييييييي وتناظر فيني الدكتوره شهد لمي اغراضك واطلعي برا مطروده من المحاظره😢😢😒😒 باقي بس 10 دقااايق😭😭😭 الزبده والمختصر من كل ذا اني يوم حدثت المتصفح لقيت
تعليق ميمي الطويل.. شوي وابكي خلاص<< معاناه😒

إمهههههههه <<<< ضحكة مكتومة ومخنوقة ومسكر تمها وتآبى إلا أن تخرج

ههههههههههه سوووووووري طعوني

ما قصدي والله اشمت

بس يا ذكية أعملي باك بترجعلك صفحة الرد وأعملي كت وسجلي دخول وعملي بيست

أنا هيك بصير معي

معاناتي مع جوالي ربي يرزقني ب لااااب مشان زتو بعيد للجوال وريح رااسي


يلا ربي يعوضك حبيبتي

برد المشاعر 11-03-15 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517527)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فصل حافل بالمفاجآت


رؤية قمر ل عينا التنين أعطتها دفعا لا شعوريا للرفض ... لرفض وجودها ولرفضها من عقلها الباطن ولرفض مسامحتها .
وخرج رفضها قويا هستيريا ورائد أيدها وساعدها في التخلص من التي آثارت رفضها.

سلوى أظنها أرادت أن تستخلص مسامحة قمر عنوة وهذا ما يدل عليه دخولها من غير إذن... تريد أن تفرض عليها كما في الماضي أن تسامحها فهي تعلم بضعفها تجاهها .

رائد أحس بحاجة قمر لقربه وكان نعم السند لها .. ولكن ما أثار حنقه مرة أخرى إخفاء قمر لماضيها حتى بعد أن أرادها أن تفتح له قلبلها وتعترف له.
ولكنها صدته فعاد لصومعته ولبروده السابق معها.


أكتشافه لما تخطط له قمر مكنه من إيقافها بل والتدخل لتنفيذه بالقوة .. ولكن قمر لا تراه إلا إشفاق وحسب. ولم تجرؤ لأن تمني نفسها بأنه إهتمام واضح وصريح بها.

رائد بإبعاده لها يريدها أن تبتعد عن قسوته غير المتحكم بها نحوها. يريدها أن تخرج من جوهما المتوتر دائما والذي يحمل أطياف الماضي بحلوها ومرها. وخاصة تلك الفزاعة التي تنغص عيشه والمتمثلة ب نورسين .


أكتشاف قمر أنها ستترك عند مريم لوحدها كي ترتاح من رائد .. آلمها وفجر آلام جسدها أيضا . فأي راحة لها وهو ليس معها .
أي راحة ستزورها وهي لا تدري أين هو ولا كيف يقضي أيامه ومن يقابل ومن المعجبات قد ينهلن عليه.
راحتها ليست معه بالتأكيد ولكن أن يكونا تحت سقف واحد تعلم بأنه في مكتبه الذي بالقرب منها يعطيها بعض امان الذي تحتاجه.


مريم لن تستلم على مايبدو فها هي تخطط لجولة جديدة مع رائد.

ذهابهم للمزرعة وما ينطوي عليه من فوائد و مضار قد يفلح في تبديد الجليد الذي يحيط حياة رائد وقمر .

مريم كانت واثقة من حضور رائد وقمر لا تراه إلا حلما من مريم ولم تدري بأن مريم ستجرعه من ذات كأسها الذي تجرعته

الغيرة

نعم فوجود خال مغازل صريح لا يؤتمن على وجود قمر في محيطه ف رائد غيور ولا يحتمل مجرد أن يفكر أي شخص بها فكيف يترجمه إلى عبارات قد تطرب قلب محبوبته

التي لا يعلم أن قلبها أعمى وأصم إلا عنه .


الجدة حكيمة بلا شك ولكن لما تحتقر ذوق رائد لهذه الدرجة ؟!!!

ما الدافع برأيها يا ترى ؟!!


أحيانا جهلنا ببعض امور نعمة ، فبعد علم قمر بقصة خال رائد الذي رفض جل رائد .. لا بد أن تنتابها الهواجس والظنون .

وان حضوره لا بد أخ يتقابلا وها هي أسوء مخاوف قمر تتحقق . وان رائد قد يحب غيرها.


قمر اتوقع أن تتفاجئ منه ولكنها لن تظهر شوقها ولو أنني أتمنى أن تركض إليه وتحتضنه فعندها ما سيكون موقف رائد ؟!!!

ولكنها تظن أنها تفرض نفسها وخاصة أنها تخطط لتركه ورجوعها مع عمتها .كي يرتاح منها.



مريم أبدعتي في حديثك معه في السيارة .. أضحكني أنها تقول قمر نامت رغم صراخ أطفالها ورغم أن نومها خفيف ههههه

أحببت المشاهد في الطريق والطبيعة التي لفت الفصل .. عشت اجواءها وأستمتعت بهذا التغيير عن الحياة بين الجدران.

سلمت يداك يا رائعة وبإنتظار المفاجأة الجديدة

مع خالص ودي

°•اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي•°

يسعدلي مساك ميمي ‏

وأحلى مساء مع تعليقك الرائع إلي أجمل ما فيه وكأنه يعيد صياغة الفصل من جديد وكم يعجبني إنك تحيطي كل نقلة في الفصل بتعليقك وتحليلك ‏

قمر بالفعل واجهت سلوه بقوة عكس لقائهم الأول لسببين الأول تحدث سلوى عن ماضيها وطلبها المسامحة وكأن شيء لم يكن ونسيت إنها دمرتها بهالماضي والأقسى إنها اكتشفت إنها السبب حتى في إبعادها عن رائد سنين طفولتها والسبب الثاني إنها كانت بتتكلم عن السطح ورائد الطفولة ‏


رائع ميمي أعجبني تحليلك لمشاعر قمر وقت لقائها بسلوى وأعجبني أكثر تحليلك لدخولها المفاجئ لأن السيء عمره ما يتغير ولو كانت قمر وحدها في المنزل كان ممكن ضغطت عليها بماضيها أو كشفت لها عن وجهها المشوه ولاحظي الوقت إلي اختارته تحديدا وهوا الصباح الباكر وقت خروج الناس لأعمالها وإحتمال كبير يكون رائد غير موجود ‏


بالفعل ترك رائد لقمر عند مريم أحد أسبابه إبعادها عن كل ما يأذيها حتى نفسه خصوصا بعد شاف إنها وصلت لمرحلة تركها للحبوب بسبب كلامه عن الأطفال والزوجة الثانية ونسي إنها كأي إمرأة عاشقة ترفض فكرة إبتعاده وعلى قولتك يعيش عالم هي تجهل أسراره لأيام وليالي طويلة بالنسبة لها وبالنسبة لرجل متزوج ‏


مريم أرادت إشعال غيرة رائد ليأتي لأخذها لكن هل هذا السبب الوحيد إلي خلا رائد يمانع في الفصل القادم بنكتشف هالشي إن شاء الله ‏

مروان سلاح ذو حدين صحيح مغزلجي لكنه نواياه ما بتكون سيئة وهذا إلي مطمن مريم وعلى قولتك قمر ما تشوف أحد مع السيد رائد ‏ ‏


هههه مريم ‏ كذابة وما تستغنى عن هالخصلة السيئة وما يهمها كذبتها معقولة أو مستحيلة ‏

الطبيعة شيء جميل ومن حبي لها ألاقي نفسي على طول دخلتها في المشهد ‏


شكرا مايتي على أشياء لا تحصى ولا تعد قدمتيها لي ‏

يشرفني أكون أحد قراء روايتك لأن أسلوب تعليقاتك وأفكارك في موضوعك حمسني للقراءة لك ‏

أتمنى ‏ من قلبي لك التوفيق

برد المشاعر 11-03-15 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517527)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فصل حافل بالمفاجآت


رؤية قمر ل عينا التنين أعطتها دفعا لا شعوريا للرفض ... لرفض وجودها ولرفضها من عقلها الباطن ولرفض مسامحتها .
وخرج رفضها قويا هستيريا ورائد أيدها وساعدها في التخلص من التي آثارت رفضها.

سلوى أظنها أرادت أن تستخلص مسامحة قمر عنوة وهذا ما يدل عليه دخولها من غير إذن... تريد أن تفرض عليها كما في الماضي أن تسامحها فهي تعلم بضعفها تجاهها .

رائد أحس بحاجة قمر لقربه وكان نعم السند لها .. ولكن ما أثار حنقه مرة أخرى إخفاء قمر لماضيها حتى بعد أن أرادها أن تفتح له قلبلها وتعترف له.
ولكنها صدته فعاد لصومعته ولبروده السابق معها.


أكتشافه لما تخطط له قمر مكنه من إيقافها بل والتدخل لتنفيذه بالقوة .. ولكن قمر لا تراه إلا إشفاق وحسب. ولم تجرؤ لأن تمني نفسها بأنه إهتمام واضح وصريح بها.

رائد بإبعاده لها يريدها أن تبتعد عن قسوته غير المتحكم بها نحوها. يريدها أن تخرج من جوهما المتوتر دائما والذي يحمل أطياف الماضي بحلوها ومرها. وخاصة تلك الفزاعة التي تنغص عيشه والمتمثلة ب نورسين .


أكتشاف قمر أنها ستترك عند مريم لوحدها كي ترتاح من رائد .. آلمها وفجر آلام جسدها أيضا . فأي راحة لها وهو ليس معها .
أي راحة ستزورها وهي لا تدري أين هو ولا كيف يقضي أيامه ومن يقابل ومن المعجبات قد ينهلن عليه.
راحتها ليست معه بالتأكيد ولكن أن يكونا تحت سقف واحد تعلم بأنه في مكتبه الذي بالقرب منها يعطيها بعض امان الذي تحتاجه.


مريم لن تستلم على مايبدو فها هي تخطط لجولة جديدة مع رائد.

ذهابهم للمزرعة وما ينطوي عليه من فوائد و مضار قد يفلح في تبديد الجليد الذي يحيط حياة رائد وقمر .

مريم كانت واثقة من حضور رائد وقمر لا تراه إلا حلما من مريم ولم تدري بأن مريم ستجرعه من ذات كأسها الذي تجرعته

الغيرة

نعم فوجود خال مغازل صريح لا يؤتمن على وجود قمر في محيطه ف رائد غيور ولا يحتمل مجرد أن يفكر أي شخص بها فكيف يترجمه إلى عبارات قد تطرب قلب محبوبته

التي لا يعلم أن قلبها أعمى وأصم إلا عنه .


الجدة حكيمة بلا شك ولكن لما تحتقر ذوق رائد لهذه الدرجة ؟!!!

ما الدافع برأيها يا ترى ؟!!


أحيانا جهلنا ببعض امور نعمة ، فبعد علم قمر بقصة خال رائد الذي رفض جل رائد .. لا بد أن تنتابها الهواجس والظنون .

وان حضوره لا بد أخ يتقابلا وها هي أسوء مخاوف قمر تتحقق . وان رائد قد يحب غيرها.


قمر اتوقع أن تتفاجئ منه ولكنها لن تظهر شوقها ولو أنني أتمنى أن تركض إليه وتحتضنه فعندها ما سيكون موقف رائد ؟!!!

ولكنها تظن أنها تفرض نفسها وخاصة أنها تخطط لتركه ورجوعها مع عمتها .كي يرتاح منها.



مريم أبدعتي في حديثك معه في السيارة .. أضحكني أنها تقول قمر نامت رغم صراخ أطفالها ورغم أن نومها خفيف ههههه

أحببت المشاهد في الطريق والطبيعة التي لفت الفصل .. عشت اجواءها وأستمتعت بهذا التغيير عن الحياة بين الجدران.

سلمت يداك يا رائعة وبإنتظار المفاجأة الجديدة

مع خالص ودي

°•اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي•°

يسعدلي مساك ميمي ‏

وأحلى مساء مع تعليقك الرائع إلي أجمل ما فيه وكأنه يعيد صياغة الفصل من جديد وكم يعجبني إنك تحيطي كل نقلة في الفصل بتعليقك وتحليلك ‏

قمر بالفعل واجهت سلوه بقوة عكس لقائهم الأول لسببين الأول تحدث سلوى عن ماضيها وطلبها المسامحة وكأن شيء لم يكن ونسيت إنها دمرتها بهالماضي والأقسى إنها اكتشفت إنها السبب حتى في إبعادها عن رائد سنين طفولتها والسبب الثاني إنها كانت بتتكلم عن السطح ورائد الطفولة ‏


رائع ميمي أعجبني تحليلك لمشاعر قمر وقت لقائها بسلوى وأعجبني أكثر تحليلك لدخولها المفاجئ لأن السيء عمره ما يتغير ولو كانت قمر وحدها في المنزل كان ممكن ضغطت عليها بماضيها أو كشفت لها عن وجهها المشوه ولاحظي الوقت إلي اختارته تحديدا وهوا الصباح الباكر وقت خروج الناس لأعمالها وإحتمال كبير يكون رائد غير موجود ‏


بالفعل ترك رائد لقمر عند مريم أحد أسبابه إبعادها عن كل ما يأذيها حتى نفسه خصوصا بعد شاف إنها وصلت لمرحلة تركها للحبوب بسبب كلامه عن الأطفال والزوجة الثانية ونسي إنها كأي إمرأة عاشقة ترفض فكرة إبتعاده وعلى قولتك يعيش عالم هي تجهل أسراره لأيام وليالي طويلة بالنسبة لها وبالنسبة لرجل متزوج ‏


مريم أرادت إشعال غيرة رائد ليأتي لأخذها لكن هل هذا السبب الوحيد إلي خلا رائد يمانع في الفصل القادم بنكتشف هالشي إن شاء الله ‏

مروان سلاح ذو حدين صحيح مغزلجي لكنه نواياه ما بتكون سيئة وهذا إلي مطمن مريم وعلى قولتك قمر ما تشوف أحد مع السيد رائد ‏ ‏


هههه مريم ‏ كذابة وما تستغنى عن هالخصلة السيئة وما يهمها كذبتها معقولة أو مستحيلة ‏

الطبيعة شيء جميل ومن حبي لها ألاقي نفسي على طول دخلتها في المشهد ‏


شكرا مايتي على أشياء لا تحصى ولا تعد قدمتيها لي ‏

يشرفني أكون أحد قراء روايتك لأن أسلوب تعليقاتك وأفكارك في موضوعك حمسني للقراءة لك ‏

أتمنى ‏ من قلبي لك التوفيق

bluemay 11-03-15 01:31 PM

رد: منازل القمر ( الفصل العشرون)
 
الله يسعدك يا عمري

والعفووو مو بينا هالحكي نحن أخوات وأعز إن شاء الله

برد المشاعر 11-03-15 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517561)
ميشو

تخيلي بس جالسه في المحاظره واكتب تعليق عين على الدكتوره وعين عالجوال
عشان ما انكشف.. يعني ساعه كامله وانا اكتب التعليق ويوم خلصت احط
ارسال للرد ويطلع لي انو ما امتلك الصلاحية لازم اعيد تسجيل الدخول
وانقهر اطلع صوت قهر كذا ييييييييييي وتناظر فيني الدكتوره شهد لمي اغراضك واطلعي برا مطروده من المحاظره باقي بس 10 دقااايق الزبده والمختصر من كل ذا اني يوم حدثت المتصفح لقيت
تعليق ميمي الطويل.. شوي وابكي خلاص<< معاناه

هلا بنور عيني ‏

إنتي ليش كل ردودك الطويلة ضايعة وصايبتني بالحسرة ‏

بس حلوة اكطردة ومعتبرة وكأنه عقاب لك لا حضور ولا تعليق ‏

وأنا أعاني من هالمشكلة ومستحيل انزل شي من غير ما أسوي له نسخ سواء من الجوال أو الآب هههه عندي فوبيا من ضياع تعبي ‏


يلا شهود شدي الهمة واكتبي التعليق مرة ثانية بس برا الجامعة ‏

برد المشاعر 11-03-15 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517563)
إمهههههههه <<<< ضحكة مكتومة ومخنوقة ومسكر تمها وتآبى إلا أن تخرج

ههههههههههه سوووووووري طعوني

ما قصدي والله اشمت

بس يا ذكية أعملي باك بترجعلك صفحة الرد وأعملي كت وسجلي دخول وعملي بيست

أنا هيك بصير معي

معاناتي مع جوالي ربي يرزقني ب لااااب مشان زتو بعيد للجوال وريح رااسي


يلا ربي يعوضك حبيبتي

ياريتك في ليبيا ميمي كان ليك مني لاب جديد لكن من ليبيا للأردن كيف نطيره ههههه ‏
جد لو كنتي قريبة مني كان بيكون هدية مني ليك ‏

bluemay 11-03-15 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517574)
ياريتك في ليبيا ميمي كان ليك مني لاب جديد لكن من ليبيا للأردن كيف نطيره ههههه ‏
جد لو كنتي قريبة مني كان بيكون هدية مني ليك ‏

ييي تؤبشيني ريتك

الله يجزيك خير ويباركلك في أهلك ومالك يا غالية


ما بتقصري حبيبتي

أنا أهملت القديم ومشان هيك معاقبة لحد ما اتعلم درسي لووول

طُعُوْن 11-03-15 02:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517563)
إمهههههههه <<<< ضحكة مكتومة ومخنوقة ومسكر تمها وتآبى إلا أن تخرج

ههههههههههه سوووووووري طعوني

ما قصدي والله اشمت

بس يا ذكية أعملي باك بترجعلك صفحة الرد وأعملي كت وسجلي دخول وعملي بيست

أنا هيك بصير معي

معاناتي مع جوالي ربي يرزقني ب لااااب مشان زتو بعيد للجوال وريح رااسي


يلا ربي يعوضك حبيبتي


ميمي ذي ضحكة والا شو😒😒😒😒 اجل تأبى الا ان تخرج👊👊👊

شوفي ميمي جزاءً لك رح اشاركك بتعليقك.. يعني يا ميشو اعتبري انو
انا وميمي اللي كتبنا التعليق وانا طبعًا اللي كتبت اغلب التعليق😎😎


واو ايش هالمشوار ميمي.. لا خلاص ماعاد ادخل لين اكتب تعليق كامل عندي
في الجوال عشان ادخل بس احط له لصق.. ماكان يصير لي كذا لين تغير
استايل المتصفح للجوال..

طُعُوْن 11-03-15 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517573)
هلا بنور عيني ‏

إنتي ليش كل ردودك الطويلة ضايعة وصايبتني بالحسرة ‏

بس حلوة اكطردة ومعتبرة وكأنه عقاب لك لا حضور ولا تعليق ‏

وأنا أعاني من هالمشكلة ومستحيل انزل شي من غير ما أسوي له نسخ سواء من الجوال أو الآب هههه عندي فوبيا من ضياع تعبي ‏


يلا شهود شدي الهمة واكتبي التعليق مرة ثانية بس برا الجامعة ‏


هلا بش زود.. يمكن عقاب عشاني جايبه جوالي معي😂😂😂😂

اي خلاص قررت ماعاد اعلق الا اذا نسخت التعليق قبل.. طفشت
وانا اكتب تعليق وش طوله في النهاية يطير😁😁


ابشري اذا تذكرت شيء من التعليق برجع اكتبه💕😎

طُعُوْن 11-03-15 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517580)
ييي تؤبشيني ريتك

الله يجزيك خير ويباركلك في أهلك ومالك يا غالية


ما بتقصري حبيبتي

أنا أهملت القديم ومشان هيك معاقبة لحد ما اتعلم درسي لووول


جزاه الله خير اللي عاقبك😂😂😜😜

امزح لا تدفين😂

كَيــدْ 11-03-15 02:22 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد ()

ومازال الثنائي بنفس الحال
يتقدمون خطوة ويرجعون ألف!

رائد.‏
أيش كنت تتوقع بعد جملتك " أريد طفلًا " واللي كانت حقيرة بدرجة ما تتحمله مريضة مثل قمر! هو صحيح ما كان يقصد بجملته غير - الحكي - لا الفضفضة ولا الإرادة الفعلية - حاليًا على الأقل - بس قمر فهمتها منه غلط! نطقها لحظتها في معمعة سحره وحبه لها وما تحلى بالحقارة عشان يحرّها او يذكرها بهذي النقطة اللي يتمناها كل زوجين أو انه يقصد وده وهي بمرضها تمنع تحقيق اللي يتمناه.
وطبيعي جدًا أثنى عاشقة وإن كانت مريضة راح تسوي اللي سوته خصوصًا مع علاقتهم المتذبذبة*
والسبب الأول إنها تخاف يتزوج عليها بحكم غيرتها الفطرية وعشقها له، والثاني فطرتها في شغف استشعار الأمومة، والثالث والأهم إنها تبي تحقق اللي يتمناه رائد فوق كل شيء
لكنها غفلت عن فكرة اكتشافه لها اللي ما فهمنا شلون كان، وغفلت عن شيء اهم بغباء وهو انها مدركة ومستسلمة لموتها القريب . . فلو حملت وماتت بعدين وش وضع طفلها اذا ولد قبل موتها؟ هذا اذا ولد قبل موتها طبعًا.*
غيرة المرأة دايم تغطي على عقلها وتخليها انسانة تتحكم عاطفتها فيها.
ردة فعلها يوم شافت سلوى مُتوقعة، انسانة كانت تعذبني، تحلق شعري، تحبسني والكثير الكثير. بسامحها بسهولة بس لأنها تشوهت وأنا صرت من أجمل ما خلق ربي؟ لأن راسها ما صار فيه شعرة وأنا شعري لنص فخوذي؟ وش كانت تتوقع بالله وهي سلبت طفولتها وأحلامها؟ حتى رائد كانت تمنعها تشوفه وهو الشخص اللي كان يسليها ويهوّن عليها.*
قدومها كان بوقت غلط، وبشكل غلط ووقح كمان، كان لازم تنتظر أكثر، مافيه شيء يخلي قمر تسامحها حتى ولو كانت حرقت وصار لها اللي صار. ممكن من بعيد لبعيد تشوف حالها وتبدأ تشفق عليها وتفكر تسامحها. بس بهالطريقة اللي كانت هجوم في نص البيت؟ أكبر غلط سوّته.
بس أقل شيء كان ثمرة هالهجوم تفكير رائد بانتقالهم وهالمرة بجدية.‏

زود عن غلطتك يارائد بجملتك هذيك ابتعادك بهالفترة، توّك توّك بسم الله عليك تنام معاها وانت شبه عارف انك دواء كوابيسها ومصدر أمانها، وش لك تروح من غيرها؟ أقل شيء علمها انك ودك تروح قبلها! وش كنت متوقع صورتها وهي تدري من اختك وبعد روحتك؟
هو ابتعد، بس كان بنيته يحميها منه بس بهالمرة بطريقة غبية جدًا وبوقت غلط.‏
نجي لاهتمامه وعصبيته اللي سببه خوفه وقت عرف انها ما تحافظ على ادويتها عشان تحمل، واضح وضوح الشمس خوفه عليها عشان تجي الذكية الثانية وتقول " شفقة "*
ملينا من هالشفقة يا ست قمر بس مشكلة عقلك مقتنع انه يكرهك، وإن الشخص اللي يكره راح يشفق فقط، لو كان يكره ما كان خاف ولا هاوشها عشان اللي تسويه بروحها، كان بيقولها تعالي اخذك للمستشفى ولما ترفض يقولها ببساطة " بالطقاق "، فيه فرق بين انه يكون لك مكانه عنده وبين الشفقة.
عجبني مشهد مكالمته مع اخته مريم، ياذا الرائد عليه طلعات عجيبة وغيرة مرات تخليني افكر وش اللي داخل راسه، اجل بتلبسها عباية قدام الحريم بعد؟ ههههههههههههههه

قمر راح يكون لها دور في لم شمل مروان بحبيبته، دامه لا هو ولا هي تزوجوا فراح نفرح فيهم قريب.*
وهالمروان طبعة معفن الله يستر وأنا أقول وش اللي مجنن رائد عشان يرفض روحتها.
قمر راح تستقبله بالبرود في البداية بس شوي كذا وراح تطلع دمعاتها اللي لا يخلو جزء منها.*
وأما عن سالفة روحتها لعمتها فهي باختصار ما تقوى، راح تصر مرة ومرتين بس آخرتها بتجلس معاه، مو هي الأخت بتموت فأكيد ودها تعيش آخر أيامها عنده. *‏
جرحها كان كبير باللي سوّاه رائد وتركه لها وهي في حاجته، طبعًا من بعد ما ظهرت عينا التنين ونامت الليالي في أحضانه كان لازم تنجرح بهالشكل منه بس هي مردها تسامحه لأنها ببساطة تبيه والا ما كانت حزنت لبعده شهرين.

شكرًا على الفصل ونبي ثاني اليوم لووول*
امزح بس عشان بكره الخميس لازم تعطيني هدية عشاني كنت بهالأسبوع مضغوطة بامتحاناتي وبفرح بالويك اند :P
شهودة يا قلبي، وأنتِ لازم كل تعليقاتك الطويلة تنحذف؟ في روايتي وهنا بعد؟ المشكلة نفس النصيحة اكررها لك وما تستفيدين، ليه ما تنسخين الرد قبل يا ستي؟ أجل هذي العاقبة بس مشكلتك ما تتعلمين ~_~

طُعُوْن 11-03-15 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَيــدْ (المشاركة 3517589)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد ()

ومازال الثنائي بنفس الحال
يتقدمون خطوة ويرجعون ألف!

رائد.‏
أيش كنت تتوقع بعد جملتك " أريد طفلًا " واللي كانت حقيرة بدرجة ما تتحمله مريضة مثل قمر! هو صحيح ما كان يقصد بجملته غير - الحكي - لا الفضفضة ولا الإرادة الفعلية - حاليًا على الأقل - بس قمر فهمتها منه غلط! نطقها لحظتها في معمعة سحره وحبه لها وما تحلى بالحقارة عشان يحرّها او يذكرها بهذي النقطة اللي يتمناها كل زوجين أو انه يقصد وده وهي بمرضها تمنع تحقيق اللي يتمناه.
وطبيعي جدًا أثنى عاشقة وإن كانت مريضة راح تسوي اللي سوته خصوصًا مع علاقتهم المتذبذبة*
والسبب الأول إنها تخاف يتزوج عليها بحكم غيرتها الفطرية وعشقها له، والثاني فطرتها في شغف استشعار الأمومة، والثالث والأهم إنها تبي تحقق اللي يتمناه رائد فوق كل شيء
لكنها غفلت عن فكرة اكتشافه لها اللي ما فهمنا شلون كان، وغفلت عن شيء اهم بغباء وهو انها مدركة ومستسلمة لموتها القريب . . فلو حملت وماتت بعدين وش وضع طفلها اذا ولد قبل موتها؟ هذا اذا ولد قبل موتها طبعًا.*
غيرة المرأة دايم تغطي على عقلها وتخليها انسانة تتحكم عاطفتها فيها.
ردة فعلها يوم شافت سلوى مُتوقعة، انسانة كانت تعذبني، تحلق شعري، تحبسني والكثير الكثير. بسامحها بسهولة بس لأنها تشوهت وأنا صرت من أجمل ما خلق ربي؟ لأن راسها ما صار فيه شعرة وأنا شعري لنص فخوذي؟ وش كانت تتوقع بالله وهي سلبت طفولتها وأحلامها؟ حتى رائد كانت تمنعها تشوفه وهو الشخص اللي كان يسليها ويهوّن عليها.*
قدومها كان بوقت غلط، وبشكل غلط ووقح كمان، كان لازم تنتظر أكثر، مافيه شيء يخلي قمر تسامحها حتى ولو كانت حرقت وصار لها اللي صار. ممكن من بعيد لبعيد تشوف حالها وتبدأ تشفق عليها وتفكر تسامحها. بس بهالطريقة اللي كانت هجوم في نص البيت؟ أكبر غلط سوّته.
بس أقل شيء كان ثمرة هالهجوم تفكير رائد بانتقالهم وهالمرة بجدية.‏

زود عن غلطتك يارائد بجملتك هذيك ابتعادك بهالفترة، توّك توّك بسم الله عليك تنام معاها وانت شبه عارف انك دواء كوابيسها ومصدر أمانها، وش لك تروح من غيرها؟ أقل شيء علمها انك ودك تروح قبلها! وش كنت متوقع صورتها وهي تدري من اختك وبعد روحتك؟
هو ابتعد، بس كان بنيته يحميها منه بس بهالمرة بطريقة غبية جدًا وبوقت غلط.‏
نجي لاهتمامه وعصبيته اللي سببه خوفه وقت عرف انها ما تحافظ على ادويتها عشان تحمل، واضح وضوح الشمس خوفه عليها عشان تجي الذكية الثانية وتقول " شفقة "*
ملينا من هالشفقة يا ست قمر بس مشكلة عقلك مقتنع انه يكرهك، وإن الشخص اللي يكره راح يشفق فقط، لو كان يكره ما كان خاف ولا هاوشها عشان اللي تسويه بروحها، كان بيقولها تعالي اخذك للمستشفى ولما ترفض يقولها ببساطة " بالطقاق "، فيه فرق بين انه يكون لك مكانه عنده وبين الشفقة.
عجبني مشهد مكالمته مع اخته مريم، ياذا الرائد عليه طلعات عجيبة وغيرة مرات تخليني افكر وش اللي داخل راسه، اجل بتلبسها عباية قدام الحريم بعد؟ ههههههههههههههه

قمر راح يكون لها دور في لم شمل مروان بحبيبته، دامه لا هو ولا هي تزوجوا فراح نفرح فيهم قريب.*
وهالمروان طبعة معفن الله يستر وأنا أقول وش اللي مجنن رائد عشان يرفض روحتها.
قمر راح تستقبله بالبرود في البداية بس شوي كذا وراح تطلع دمعاتها اللي لا يخلو جزء منها.*
وأما عن سالفة روحتها لعمتها فهي باختصار ما تقوى، راح تصر مرة ومرتين بس آخرتها بتجلس معاه، مو هي الأخت بتموت فأكيد ودها تعيش آخر أيامها عنده. *‏
جرحها كان كبير باللي سوّاه رائد وتركه لها وهي في حاجته، طبعًا من بعد ما ظهرت عينا التنين ونامت الليالي في أحضانه كان لازم تنجرح بهالشكل منه بس هي مردها تسامحه لأنها ببساطة تبيه والا ما كانت حزنت لبعده شهرين.

شكرًا على الفصل ونبي ثاني اليوم لووول*
امزح بس عشان بكره الخميس لازم تعطيني هدية عشاني كنت بهالأسبوع مضغوطة بامتحاناتي وبفرح بالويك اند :P
شهودة يا قلبي، وأنتِ لازم كل تعليقاتك الطويلة تنحذف؟ في روايتي وهنا بعد؟ المشكلة نفس النصيحة اكررها لك وما تستفيدين، ليه ما تنسخين الرد قبل يا ستي؟ أجل هذي العاقبة بس مشكلتك ما تتعلمين ~_~



الله عليك هنو.. هوّا ده اللي كنت عايزه اكتُبُو..

بس اهم شيء كلمة الذكية الثانية.. سبة بطريقة محترمة هههههههههههههه


هي تقريبًا 6 تعليقات او 7 اللي قد طارت علي.. غرام يطلع لي انو
يوجد مشكلة في الإتصال وهون يطلع لي ماعندي صلاحية.. مالت على حظي بس😢😢


الزبدة تعليقك يجنن.. خلاص انا غيرت رايي ياميشو واعتبريني كتبت مع هنو التعليق الجميل ذا<< على كيفي هو هههههههههههههههههههههه..

لا جد والله اغلب اللي كتبته موجود بتعليق هنو.. بس للأمانه انا كنت كاتبه عن قمر غبيه وهنو كاتبه ذكيه.😂😂😁


بس ما اتوقع قمر تجمع بين مروان والبنت المجهوله للحين..

كَيــدْ 11-03-15 03:25 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
ههههههههههههههه كذا عيني عينك تسرقين ردي؟
ماش، حلالك يا بعدي :*

بالعكس فيه احتمال كبير تجمع بينهم
وأكيد طبعًا ما ظهرت قصة مروان الا والطرف الثاني وهي حبه راح تظهر ونستمتع بالموالقف وياهم
وبعدين مروان حالته صعيّبة لازم نجيب له حل سريع وزوجة تسكت تعبيره عن الجمال. واضح ما يعرف يمسك لسانه هالشايب ~_~
منتظرين رائد وخاله يجتمعون، عرفنا ردة فعله تجاه سلف اخته بس وش بيسوي مع خاله؟

برد المشاعر 11-03-15 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَيــدْ (المشاركة 3517589)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد ()

ومازال الثنائي بنفس الحال
يتقدمون خطوة ويرجعون ألف!

رائد.‏
أيش كنت تتوقع بعد جملتك " أريد طفلًا " واللي كانت حقيرة بدرجة ما تتحمله مريضة مثل قمر! هو صحيح ما كان يقصد بجملته غير - الحكي - لا الفضفضة ولا الإرادة الفعلية - حاليًا على الأقل - بس قمر فهمتها منه غلط! نطقها لحظتها في معمعة سحره وحبه لها وما تحلى بالحقارة عشان يحرّها او يذكرها بهذي النقطة اللي يتمناها كل زوجين أو انه يقصد وده وهي بمرضها تمنع تحقيق اللي يتمناه.
وطبيعي جدًا أثنى عاشقة وإن كانت مريضة راح تسوي اللي سوته خصوصًا مع علاقتهم المتذبذبة*
والسبب الأول إنها تخاف يتزوج عليها بحكم غيرتها الفطرية وعشقها له، والثاني فطرتها في شغف استشعار الأمومة، والثالث والأهم إنها تبي تحقق اللي يتمناه رائد فوق كل شيء
لكنها غفلت عن فكرة اكتشافه لها اللي ما فهمنا شلون كان، وغفلت عن شيء اهم بغباء وهو انها مدركة ومستسلمة لموتها القريب . . فلو حملت وماتت بعدين وش وضع طفلها اذا ولد قبل موتها؟ هذا اذا ولد قبل موتها طبعًا.*
غيرة المرأة دايم تغطي على عقلها وتخليها انسانة تتحكم عاطفتها فيها.
ردة فعلها يوم شافت سلوى مُتوقعة، انسانة كانت تعذبني، تحلق شعري، تحبسني والكثير الكثير. بسامحها بسهولة بس لأنها تشوهت وأنا صرت من أجمل ما خلق ربي؟ لأن راسها ما صار فيه شعرة وأنا شعري لنص فخوذي؟ وش كانت تتوقع بالله وهي سلبت طفولتها وأحلامها؟ حتى رائد كانت تمنعها تشوفه وهو الشخص اللي كان يسليها ويهوّن عليها.*
قدومها كان بوقت غلط، وبشكل غلط ووقح كمان، كان لازم تنتظر أكثر، مافيه شيء يخلي قمر تسامحها حتى ولو كانت حرقت وصار لها اللي صار. ممكن من بعيد لبعيد تشوف حالها وتبدأ تشفق عليها وتفكر تسامحها. بس بهالطريقة اللي كانت هجوم في نص البيت؟ أكبر غلط سوّته.
بس أقل شيء كان ثمرة هالهجوم تفكير رائد بانتقالهم وهالمرة بجدية.‏

زود عن غلطتك يارائد بجملتك هذيك ابتعادك بهالفترة، توّك توّك بسم الله عليك تنام معاها وانت شبه عارف انك دواء كوابيسها ومصدر أمانها، وش لك تروح من غيرها؟ أقل شيء علمها انك ودك تروح قبلها! وش كنت متوقع صورتها وهي تدري من اختك وبعد روحتك؟
هو ابتعد، بس كان بنيته يحميها منه بس بهالمرة بطريقة غبية جدًا وبوقت غلط.‏
نجي لاهتمامه وعصبيته اللي سببه خوفه وقت عرف انها ما تحافظ على ادويتها عشان تحمل، واضح وضوح الشمس خوفه عليها عشان تجي الذكية الثانية وتقول " شفقة "*
ملينا من هالشفقة يا ست قمر بس مشكلة عقلك مقتنع انه يكرهك، وإن الشخص اللي يكره راح يشفق فقط، لو كان يكره ما كان خاف ولا هاوشها عشان اللي تسويه بروحها، كان بيقولها تعالي اخذك للمستشفى ولما ترفض يقولها ببساطة " بالطقاق "، فيه فرق بين انه يكون لك مكانه عنده وبين الشفقة.
عجبني مشهد مكالمته مع اخته مريم، ياذا الرائد عليه طلعات عجيبة وغيرة مرات تخليني افكر وش اللي داخل راسه، اجل بتلبسها عباية قدام الحريم بعد؟ ههههههههههههههه

قمر راح يكون لها دور في لم شمل مروان بحبيبته، دامه لا هو ولا هي تزوجوا فراح نفرح فيهم قريب.*
وهالمروان طبعة معفن الله يستر وأنا أقول وش اللي مجنن رائد عشان يرفض روحتها.
قمر راح تستقبله بالبرود في البداية بس شوي كذا وراح تطلع دمعاتها اللي لا يخلو جزء منها.*
وأما عن سالفة روحتها لعمتها فهي باختصار ما تقوى، راح تصر مرة ومرتين بس آخرتها بتجلس معاه، مو هي الأخت بتموت فأكيد ودها تعيش آخر أيامها عنده. *‏
جرحها كان كبير باللي سوّاه رائد وتركه لها وهي في حاجته، طبعًا من بعد ما ظهرت عينا التنين ونامت الليالي في أحضانه كان لازم تنجرح بهالشكل منه بس هي مردها تسامحه لأنها ببساطة تبيه والا ما كانت حزنت لبعده شهرين.

شكرًا على الفصل ونبي ثاني اليوم لووول*
امزح بس عشان بكره الخميس لازم تعطيني هدية عشاني كنت بهالأسبوع مضغوطة بامتحاناتي وبفرح بالويك اند :P
شهودة يا قلبي، وأنتِ لازم كل تعليقاتك الطويلة تنحذف؟ في روايتي وهنا بعد؟ المشكلة نفس النصيحة اكررها لك وما تستفيدين، ليه ما تنسخين الرد قبل يا ستي؟ أجل هذي العاقبة بس مشكلتك ما تتعلمين ~_~

مية هلا بالرد إلي يطيح على الجدار يهده من قوته مشاء الله عليك هنوا


‏رائد وبعد معرفته بمشاعر قمر اتجاهه حب يقهرها بجملة الطفل عشان تعترف بحبها له يعني تخيلي نفسك تكتشفي بالمصادفة إنه شخص يحبك وايخبي هالشي عنك في كل شي حتى في تصرفاته بتكون ردة الفعل الطبيعية إنك تبحثي عن أي طريقة يكشف لك بها خباياه وكان تفكيره إنه هالنقطة تخوفها من إنه يتزوج عليها وبالتالي بتكشف عن مشاعرها لكن قمر طبعا قوية بس في كتم أسرار قلبها ههههه


تحليلك ‏لأسباب قمر لتركها الحبوب كان منطقي جدا في نقاط كثيرة ورائع بشكل كبير جدا أبهرني الصراحة ‏


ترك رائد لقمر بهالشكل وهالحالة كان خطأ كبير هوا أول من بيدفع ثمنه لأن ابتعاده عنها مثل ما جرح مشاعرها بينبه مشاعره فترة بعدها عنه



‏ههههه قمر ما تسلم منك أبدا ‏صحيح غبية بفهمها إنه يشفق عليها لكن كيف بتلاقي ترجمة غيرها لتصرفه وباقي تصرفاته كلها قسوة وبرود ‏أ



ما كيف اكتشف إنها ما تاخذ الحبوب فبعض حبوب منع الحمل وتناولها الدائم إيقافها فجأة في غير وقتها يسبب إطراب في مواعيد العادة الشهرية وبالتالي تأخرها وفكره رائد حمل ‏



مروان ما بيتجوز حبيبته وهو متأكد أنها تحب غيره وهي ما امتنعت هالسنين عشان تتزوج غير رائد فمروان ما تستاهله خلوه عندي له مطب حلو ومعتبر أبو لسان طويل ههههه ‏



طبعا لقائه برائد بيكون قوي واحد مغزلجي والثاني غيور ‏



غيرة رائد نتاج لكبثه مشاعره فطلعت كلها في غيرته وهالأمر طبيعي


‏ههههههه دموع قمر مالكم مفر منها لازم تتعودوا عليها ‏


أما فصل اليوم فأخذتيه من أمس يا طماعة لو تركتيه لليوم كان فرحتي بيه بالويك إند ‏


نقطة ترك قمر لرائد تعمدت أتجاهلها في تعليقك عشان الأحداث ومثل ما سبق وقلت لا تتوقعوا شي لأنه في مفاجأة في الموضوع بتظهر تقريبا الفصل بعد القادم



‏شكرا لك هنوو ما أفقد هالتحليل والمنطق الحلو والشد والرد ‏سلمت أناملك الحلوة ‏

برد المشاعر 11-03-15 04:18 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
شهود لا ما تخدعيني بسرقة ردود البنات ‏

عقابك إني أحبك وما أقدر أزعل منك ‏

bluemay 11-03-15 04:34 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
ههههههههه


عسل طعوني


تعليك هنودتي وافي وشامل عجبني نشبتك لرائد يستاهل وقمر بعد لوووول



يسعد مساكم حبيباتي ومسا ميشو


أنا بطالب ما تنزلي فصل مشان التشويق يزيد


أرجوكم نزلو البندورة وإنتي هذيك نزلي الشبشب خلاص سحبت طلبي لوووووول

برد المشاعر 11-03-15 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517607)
ههههههههه


عسل طعوني


تعليك هنودتي وافي وشامل عجبني نشبتك لرائد يستاهل وقمر بعد لوووول



يسعد مساكم حبيباتي ومسا ميشو


أنا بطالب ما تنزلي فصل مشان التشويق يزيد


أرجوكم نزلو البندورة وإنتي هذيك نزلي الشبشب خلاص سحبت طلبي لوووووول

ويسعد مساك حبيبتي ‏

والله وجنيتي على نفسك ‏


خلاص قالت زعيمة الحزب ما في فصل يعني ما في إييههههههه


يسعدلي مساكم جميعا متابعي روايتي ‏

bluemay 11-03-15 05:25 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
أووووبس




أه أنا .... إنت بتأشرلي ؟؟؟!


أيوه خاجزة ع طيران الهنولولولولو لو سمحت ع اول رحلة



يلا سلاااااام

أشوفكم ع خير بعد كم شهر ....

طُعُوْن 11-03-15 06:18 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
بالعكس هنو ما اتوقع مروان يتزوج البنت اللي رفضته عشان ولد اخته..
بعدين ظهر مروان عشان يقهر رائد واذا بتظهر البنت اكيد عشان تقهر قمر..
يعني يطلعون الخبايا😂

يعني دامه خاله ما اتوقع يطلع قوته الا على قمر..!

.

.


ميشو.. وانتي ما تصدقين فيها على طول توافقين.. يعني تخيلي بس
احنا متعودين كل خميس نقرا فصل.. حرام تخربين روتيننا.. مو بنات؟؟؟


ميمي انا تكة واهنئك على صبرك.. طيب ما تبين تطلبين فصل خلص اهجدي
خلينا نطلب بدالك😂 مو تخربينها من الجهتين.. من جهه ماتطلبي فصل و من جهه تعبين راس ميشو علينا.. بعدين كأني سمعت صوت صراح وركض ها<< نظرة شريرة😂😂

bluemay 11-03-15 06:20 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
هههههخههههههه



يييييب حااااااضر


هجدت لعيونكم

برد المشاعر 11-03-15 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517637)
بالعكس هنو ما اتوقع مروان يتزوج البنت اللي رفضته عشان ولد اخته..
بعدين ظهر مروان عشان يقهر رائد واذا بتظهر البنت اكيد عشان تقهر قمر..
يعني يطلعون الخبايا

يعني دامه خاله ما اتوقع يطلع قوته الا على قمر..!

.

.


ميشو.. وانتي ما تصدقين فيها على طول توافقين.. يعني تخيلي بس
احنا متعودين كل خميس نقرا فصل.. حرام تخربين روتيننا.. مو بنات؟؟؟


ميمي انا تكة واهنئك على صبرك.. طيب ما تبين تطلبين فصل خلص اهجدي
خلينا نطلب بدالك مو تخربينها من الجهتين.. من جهه ماتطلبي فصل و من جهه تعبين راس ميشو علينا.. بعدين كأني سمعت صوت صراح وركض ها<< نظرة شريرة

وإنتي ما تصدقي تلاقي حد يطالب بالفصل إلا ووراه بالدف ‏

الله على النصب والإحتيال عينك عيني ‏
هههههههه ‏


روحي إقري الفصل مرة تانية تستفيدي أكثر وتطلعيلك بشوي توقعات ‏



طاااااااف ‏‏>‏‏>‏‏> ضربت الباب وراها وهي داخله ‏

برد المشاعر 11-03-15 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517638)
هههههخههههههه



يييييب حااااااضر


هجدت لعيونكم

ميمي يا خوافه هذا على أساس زعيمة الحزب ‏‏

رميتي ‏
الراية وهربتي


هههههه

wafa hadad 11-03-15 07:41 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
تسلم ايدك على فصل التحفة،انا قرات البارح و كنت بدي رد عليك بس للاسف النت فصلت معي و انا كتير خجلانة منك فسامحني نزلت الفصل عشان الشلة وانا ما قدرت اتشكرك المهم الفصل ما عليه غبار ابداع حقيقي عجبتني ردة فعل رائد امام عيني التنين بس لو كانت قدامي كنت عملتلها الواجب كان لازم على رائد ضربها و يشرشحها بس ما علين هذه نقطة تحسب لرائد بس ما عجبني فكرة تخليه عن قمر عند اختو كان لازم يوقف حدها فهو هلا بيعرف انو قمر مايجيها كوابيس لما يكون حدها بس فكرة مريم كانت جنان انا حاسة انو ذهابهم الي بيت جدتو راح يحسن علاقة رائد و قمر،واسفة نسيت نقطة مهمة كان بدي تكون قمر حامل لان الاولاد يقووا العلاقة بين الوالدين بس انبسطت لانو هالشي بضر بقمر و انا بدي قمر بسعد بالاخير و ياريت رائد يفهم هالشي فبل فوات الاوان،الان استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ومستنيا البارت الجديد موت و كمان زعلانة في نفس الوقت لانو العد التنازلي ابتدا و فاضي 8 فصول بس انت خبرتيني انو في رواية جديدة و اعتبريني اول المتابعين لها رغم انو صعبان عليا فراق رائد و فمر و ياريت تفكري بجزء ثاني ههههه،بعرف اني طمعان بس شو ساوي حبيت هذه الرواية.

طُعُوْن 11-03-15 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517660)
وإنتي ما تصدقي تلاقي حد يطالب بالفصل إلا ووراه بالدف ‏

الله على النصب والإحتيال عينك عيني ‏
هههههههه ‏


روحي إقري الفصل مرة تانية تستفيدي أكثر وتطلعيلك بشوي توقعات ‏



طاااااااف ‏‏>‏‏>‏‏> ضربت الباب وراها وهي داخله ‏


مو كأني تهزأت؟؟ ولا كمان تطبيق ابواب بوجهي😳😳😳😳<< ماني مصدومة لا تصدقي😂😂😂

بس عجبتني تطلعي لك بكم تعليق ههههههههههههههههههههههه صدق حسيتني قوية عين .. ما اعلق واطالب بفصل😂


ميمي خوافة مو اول مره تشيل قشها وتهرب<< ترقص حواجبها😂

طالبة هندسة 11-03-15 08:07 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
السلام عليكم
مساءكم ورد
الفصول اكثر من رائعة ابدعتي غاليتي ومتشووووووووووووووووووووووقة هلبا هلبات للبيصر في المزرعة
احم احم طلعت نتيجتي وصفيييييييييييييييييييييييييييت بنسبة 92% ممتاز
ابي هدية وفهمك كفاية خيتو احم احم
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يحفظك وسلمك نشادة
سلام

منى سعد 11-03-15 08:10 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
مرحبا كيفكم عشاق منزال القمر واحلى مساء لاحلى كاتبه كيفك ميشو

طالبة هندسة 11-03-15 08:12 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3517675)
مرحبا كيفكم عشاق منزال القمر واحلى مساء لاحلى كاتبه كيفك ميشو

هلا ومرحب الحمد لله وانتي

برد المشاعر 11-03-15 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3517663)
تسلم ايدك على فصل التحفة،انا قرات البارح و كنت بدي رد عليك بس للاسف النت فصلت معي و انا كتير خجلانة منك فسامحني نزلت الفصل عشان الشلة وانا ما قدرت اتشكرك المهم الفصل ما عليه غبار ابداع حقيقي عجبتني ردة فعل رائد امام عيني التنين بس لو كانت قدامي كنت عملتلها الواجب كان لازم على رائد ضربها و يشرشحها بس ما علين هذه نقطة تحسب لرائد بس ما عجبني فكرة تخليه عن قمر عند اختو كان لازم يوقف حدها فهو هلا بيعرف انو قمر مايجيها كوابيس لما يكون حدها بس فكرة مريم كانت جنان انا حاسة انو ذهابهم الي بيت جدتو راح يحسن علاقة رائد و قمر،واسفة نسيت نقطة مهمة كان بدي تكون قمر حامل لان الاولاد يقووا العلاقة بين الوالدين بس انبسطت لانو هالشي بضر بقمر و انا بدي قمر بسعد بالاخير و ياريت رائد يفهم هالشي فبل فوات الاوان،الان استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ومستنيا البارت الجديد موت و كمان زعلانة في نفس الوقت لانو العد التنازلي ابتدا و فاضي 8 فصول بس انت خبرتيني انو في رواية جديدة و اعتبريني اول المتابعين لها رغم انو صعبان عليا فراق رائد و فمر و ياريت تفكري بجزء ثاني ههههه،بعرف اني طمعان بس شو ساوي حبيت هذه الرواية.

أهلين وفاء عيوني بنت جارتنا الحبيبة الجزائر ‏

ولا يهمك يا عسل وأنا كنت أنتظر تعليقك اليوم وعذرك معك ‏

ههههه الله عليك فوفو نفس تفكيري لو كانت قدامي كان ضربتها لأن كل وحدة تأذي طفل يتيم المفروض تنداس بالأحدية خليك منها لأني مخبيه لها مفاجأة تعجبك

صحيح كلامك ما كان المفروض رائد يتركها عند مريم لأنها بتكون أكبر نقطة سلبية تنحسب له عند قمر ‏
ومريم ما تتخلى عن مخططاتها أبدا لين تدمر كل شي ‏

المزرعة بتخبي لكم أشياء قليلة لأنها مش المحطة الأخيرة ليهم لكن بتكون الأحداث فيها معتبرة ‏

صحيح ‏
الأطفال يقووا العلاقات لكن على قولتك لبطلينا بيكونوا دمار نهائي لعلاقتهم ‏


حفظك الله إلي استودعتيني له فما أجملها من عبارة حبيتها كثير منك حبيبتي ‏

الله لا يجيب لك حزن في يوم وعشان أفرحك باقي ‏9‏ فصول مش ‏8‏ لأننا في الفصل ‏21‏ وهما ‏30‏ ‏

يكون لي كل الشرف وفاء إنك تكوني من متابعي روايتي الجديدة وأتمنى تكون عند حسن ظنك بي


أما جزء ثاني لمنازل القمر ففكره حلوه هههههه وابيدبحوني البنات يعني رواية جديده من دموع قمر ههههه ‏


الله يسعدك وفاء ولا يحرمني من هالتعليق الحلو والرائع يا رب ‏

برد المشاعر 11-03-15 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517672)
مو كأني تهزأت؟؟ ولا كمان تطبيق ابواب بوجهي<< ماني مصدومة لا تصدقي

بس عجبتني تطلعي لك بكم تعليق ههههههههههههههههههههههه صدق حسيتني قوية عين .. ما اعلق واطالب بفصل


ميمي خوافة مو اول مره تشيل قشها وتهرب<< ترقص حواجبها

ما عاش من يهزء شهودتي ولا تزعلي ترى الباب اتسكر على أصابيعي وجلست ابكي ساعة ‏‏>‏‏>‏‏> بس من غير دموع ‏‏‏


ههههه ميمي يلزمها دورات في تقوية الشخصية ‏‏>‏‏>‏‏>‏‏> على أساس أنا قادره عليكم دايما متغلبين علي ‏

لولوھ بنت عبدالله، 11-03-15 09:02 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 



ميشو لا تركضون بعدني في البارت 12 :( .. خففوا سرعتكم شوي ..

احاول ما اقرا التعليقات عشان لذة الاندماج ما تنقطع عندي ... بس تعليقات متابعاتج عجيييبة ما شاء الله ....


يلا هانت كم بارت وبكون معاكم في نفس الخط ادعولي :lol:

برد المشاعر 11-03-15 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3517673)
السلام عليكم
مساءكم ورد
الفصول اكثر من رائعة ابدعتي غاليتي ومتشووووووووووووووووووووووقة هلبا هلبات للبيصر في المزرعة
احم احم طلعت نتيجتي وصفيييييييييييييييييييييييييييت بنسبة 92% ممتاز
ابي هدية وفهمك كفاية خيتو احم احم
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يحفظك وسلمك نشادة
سلام

أهلين ندوش وين الغيبة ‏‏

لكن الحمد لله جت بنتيجة حلوة ‏


ألف ألف ألف مبروك وهذي هديتك زعروده عالية يللللللللللي وبس ‏‏>‏‏>‏‏> بخيلة صح ‏‏


الله يجعله من نجاح لنجاح يا رب وعقبال التخرج ‏

ندوش إنتي هندسة في أي مجال تحديدا ‏


وينكم بنات باركوا لندوش على هالنسبة المعتبره ‏

برد المشاعر 11-03-15 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سعد (المشاركة 3517675)
مرحبا كيفكم عشاق منزال القمر واحلى مساء لاحلى كاتبه كيفك ميشو

أهلين منون كيفك إنتي يا عسل ‏

أنا راسي مصدع من كتابة الرواية الجديدة ههههه الله يستر كيف بتطلع ‏


يسعدلي مساك يا رب ‏

طالبة هندسة 11-03-15 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517691)
أهلين ندوش وين الغيبة ‏‏

لكن الحمد لله جت بنتيجة حلوة ‏


ألف ألف ألف مبروك وهذي هديتك زعروده عالية يللللللللللي وبس ‏‏>‏‏>‏‏> بخيلة صح ‏‏


الله يجعله من نجاح لنجاح يا رب وعقبال التخرج ‏

ندوش إنتي هندسة في أي مجال تحديدا ‏


وينكم بنات باركوا لندوش على هالنسبة المعتبره ‏

الله يبارك فيك
هندسة ديكور
مش بخيلة انا عارفة انك حتعطيني هدية
الي بالي بالك اقولك بس بيني وبينك ابي فصل لاني والله متشوقة
شكرا على الزغروطة

wafa hadad 11-03-15 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3517673)
السلام عليكم
مساءكم ورد
الفصول اكثر من رائعة ابدعتي غاليتي ومتشووووووووووووووووووووووقة هلبا هلبات للبيصر في المزرعة
احم احم طلعت نتيجتي وصفيييييييييييييييييييييييييييت بنسبة 92% ممتاز
ابي هدية وفهمك كفاية خيتو احم احم
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يحفظك وسلمك نشادة
سلام

الف مبروك اختي عقبال الدكتورا و التخرج و بعدين الشغل و النجاح في شتى المجالات و على قولت الراحل عبد الحليم حافظ و حياة قلبي وافراحو وهناه في مساه و صباحه ملقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه،كان حلم جميل في خيالنا ومغبش في يوم عن بالنا،وبنا لنا قصور وفرشها زهور،وحياتنا ومستقبلنا،ولفتيني في عز هنايا،والدنيا فرح و يايا،بتهنى حبايبي معايا وتقول للكل ارتاحوااا،ملقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه

برد المشاعر 11-03-15 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3517689)



ميشو لا تركضون بعدني في البارت 12 :( .. خففوا سرعتكم شوي ..

احاول ما اقرا التعليقات عشان لذة الاندماج ما تنقطع عندي ... بس تعليقات متابعاتج عجيييبة ما شاء الله ....


يلا هانت كم بارت وبكون معاكم في نفس الخط ادعولي :lol:

ولا يهمك لولو خلاص منتظرينك وأنا حابة تكوني معنا في القادم ‏

هانت بقالك بس ‏9‏ ‏


لا تفوتي تعليقات الفصل ‏5‏ بتعجبك هههه ‏


شدي الهمة عشان ما ينتظروا البنات كثير قدامك لين بداية الأسبوع خدي راحتك ونحنا منتظرينك في كل الأحوال ‏

برد المشاعر 11-03-15 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3517699)
الف مبروك اختي عقبال الدكتورا و التخرج و بعدين الشغل و النجاح في شتى المجالات و على قولت الراحل عبد الحليم حافظ و حياة قلبي وافراحو وهناه في مساه و صباحه ملقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه،كان حلم جميل في خيالنا ومغبش في يوم عن بالنا،وبنا لنا قصور وفرشها زهور،وحياتنا ومستقبلنا،ولفتيني في عز هنايا،والدنيا فرح و يايا،بتهنى حبايبي معايا وتقول للكل ارتاحوااا،ملقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه

الله عليك وفاء

ندوش جاتك أحلى تبريكة من فوفو ‏

تسلمي وفاء على هالدوق الحلو ‏

برد المشاعر 11-03-15 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3517698)
الله يبارك فيك
هندسة ديكور
مش بخيلة انا عارفة انك حتعطيني هدية
الي بالي بالك اقولك بس بيني وبينك ابي فصل لاني والله متشوقة
شكرا على الزغروطة

مشاء الله ندوش تخصصك يجنن ينفع للبنات الحلوات الحالمات ‏

أحلى هدية ليك بس خلي لولو تلحق علينا سيارتها هلكانه تسير وحده وحده ‏

باركوا لندوش وين باقي الشلة ‏

wafa hadad 11-03-15 09:44 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
الشرف لالي حنونتي انا فرحانة كتير باننا متشاركين في الكثير من الاحيان و هذا راجع لقرب بلدينا يا اختي برد فليبيا في قلوبنا جميعا ونتمنى من الله ان يعم السلام بلادكم الحبيبة و الشقيقة و سائر بلاد المسلمين،على فكرة عجبني الدلع الجديد فوفو وخلاني اطمع بزيادة،بس لا تخافي هلا بدي انضم لحزبك وبقول خلي الفصل الجاي ينزل يوم الجمعة ان شاء الله،هههههه،شفتي انا اديش حبابة ههههه،وياريت كمان تنوهني على موعد الفصول لان السلطات العليا البيتية المتمثلة في جدي و جدتي اطال الله في عمرهما منعاني من استخدام النت الا في العطلة الاسبوعية وهذا اخر اسبوع ادخل فيه براحتي،انا جد حزينة و راح ابكي واع واع واع،لكن حبيبتي لا تخافي سارد عليك لكن متأخرة،ولانك تحبينا عبارتي هذه فستكون دوما لاجلك وهي التي ساختم بها كلامي استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

wafa hadad 11-03-15 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517702)
الله عليك وفاء

ندوش جاتك أحلى تبريكة من فوفو ‏

تسلمي وفاء على هالدوق الحلو ‏

الله يسلمك يا حنونتي كتير مبسوطة انك حبيتي ذوقي لانو انت كل الذوق يا ذوق بس لا تفهميها اني اعمل هيك كواسطة مشان تنزلي الفصل لانو رغم اني متشوقة كتير بس تهون ميشانك يا احلى اخت بالعالم

عازفة على وتر الغلا 11-03-15 10:01 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
الجزء الواحد والعشرون في أي صفحة ؟ وشكرا

wafa hadad 11-03-15 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة على وتر الغلا (المشاركة 3517713)
الجزء الواحد والعشرون في أي صفحة ؟ وشكرا

المفروض الصفحة178

طُعُوْن 11-03-15 10:20 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
الف مبروك ندوش.. منها للأعلى يارب..💕 وعقبالي😎

برد المشاعر 11-03-15 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3517705)
الشرف لالي حنونتي انا فرحانة كتير باننا متشاركين في الكثير من الاحيان و هذا راجع لقرب بلدينا يا اختي برد فليبيا في قلوبنا جميعا ونتمنى من الله ان يعم السلام بلادكم الحبيبة و الشقيقة و سائر بلاد المسلمين،على فكرة عجبني الدلع الجديد فوفو وخلاني اطمع بزيادة،بس لا تخافي هلا بدي انضم لحزبك وبقول خلي الفصل الجاي ينزل يوم الجمعة ان شاء الله،هههههه،شفتي انا اديش حبابة ههههه،وياريت كمان تنوهني على موعد الفصول لان السلطات العليا البيتية المتمثلة في جدي و جدتي اطال الله في عمرهما منعاني من استخدام النت الا في العطلة الاسبوعية وهذا اخر اسبوع ادخل فيه براحتي،انا جد حزينة و راح ابكي واع واع واع،لكن حبيبتي لا تخافي سارد عليك لكن متأخرة،ولانك تحبينا عبارتي هذه فستكون دوما لاجلك وهي التي ساختم بها كلامي استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

آمين يا رب الله يشملنا برحمته جميعا شكرا لك فوفو كلامك أثر بي جدا ‏

بس حزنت لأني بنحرم منك لأيام العطلة فقط الله يحفظ لك جدك وجدتك ويهديهم يتركوا لك النت عشان ما ننحرم منك ‏

وأهلا بك في حزبنا لا فصول بعد اليوم ههههه خلاص كبر حزبنا ما حد بيغلبه

إن شاء الله برسل لك وقت تنزيل الفصل عالخاص قبل أنزله ‏

وأحلى فوفو في الدنيا ولايق عليك حباب وخفيف مثلك ‏

الله يجعلك من أهل جنته على هالدعوة الحلوة ‏

لا تغيبي علينا كتير فوفو ‏

برد المشاعر 11-03-15 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة على وتر الغلا (المشاركة 3517713)
الجزء الواحد والعشرون في أي صفحة ؟ وشكرا

أهلين حبيبتي ومثل ما قالت فوفو تلاقيه في الصفحة ‏178‏ ‏

برد المشاعر 11-03-15 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3517708)
الله يسلمك يا حنونتي كتير مبسوطة انك حبيتي ذوقي لانو انت كل الذوق يا ذوق بس لا تفهميها اني اعمل هيك كواسطة مشان تنزلي الفصل لانو رغم اني متشوقة كتير بس تهون ميشانك يا احلى اخت بالعالم

جديات دوقك حلو إنك اخترتي هالأغنية تحديدا


‏هههه عارفه فوفو إنها مش واسطه ‏يا أروع أخت لي

أحلى شعب الجزائر لو كل الجزائريين حبابين مثلك ‏يا أروع أخت ‏....‏ أحبكم في الله والله

برد المشاعر 11-03-15 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517717)
الف مبروك ندوش.. منها للأعلى يارب.. وعقبالي

عقبالك شهود نفرح لك كلنا يا رب ‏

وهنوو ‏
وكل ا لطلاب

الله يوفق الجميع ‏

رسيل الاحزان 11-03-15 11:36 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
الف الف مبررررررررررروك النجاح ياطالبة الهندسة ياأحلا مهندسة


وهديتك عند برد المشاعر

هههههههههه مش معقوووول بنت بلادك ماتهديها فصل مش معقول يابرد

حنين الشرق 12-03-15 12:35 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
شو هاد والله رائد استفزني زودها كثير يعني لازم يشوفها بتموت ليحن عليها كثير بصراحه قاسي عليها والله هالقمر قطعت قلبي هاتوه عندي يوم لاخليه يعرف انه الله حق ههههههههههههه انا بعرف انه بيعمل هيك فيها لانه بحبها بس صدق اللي قال ومن الحب ما قتل .........متى الفصل الجاي نفسي اشوف نار الغيره اللي راح تحرق قلب رائد وعلى ما اظن قمر كمان بنتظاااارك

برد المشاعر 12-03-15 02:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517730)
الف الف مبررررررررررروك النجاح ياطالبة الهندسة ياأحلا مهندسة


وهديتك عند برد المشاعر

هههههههههه مش معقوووول بنت بلادك ماتهديها فصل مش معقول يابرد

ههههه طيب وريني إنتي هديتك لبنت بلادك رواية حلوه من يديك الحلوين هههه ‏

تستاهل ندوش بس خلي لولو تلحق على ركبنا ‏

برد المشاعر 12-03-15 02:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشرق (المشاركة 3517736)
شو هاد والله رائد استفزني زودها كثير يعني لازم يشوفها بتموت ليحن عليها كثير بصراحه قاسي عليها والله هالقمر قطعت قلبي هاتوه عندي يوم لاخليه يعرف انه الله حق ههههههههههههه انا بعرف انه بيعمل هيك فيها لانه بحبها بس صدق اللي قال ومن الحب ما قتل .........متى الفصل الجاي نفسي اشوف نار الغيره اللي راح تحرق قلب رائد وعلى ما اظن قمر كمان بنتظاااارك

هلا حنين حبيبتي وين كل هالغيبة ه

ههه خلاص بعطيك رائد من اليوم

للفصل القادم فرجعيه لنا متعلم الدرس

مزبوط


‏بتشوفي الفصل القادم الغيرة وعمايلها

ويا خوفي من عمايلها على قلب قمر الضعيف لأن رائد جبل ما يضره شي ‏



شكرا لك نونو الله يحفظك ‏

رسيل الاحزان 12-03-15 02:39 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
تو هدا كلام !

معقولة بنستنوهم لين يكملو الرواية ويلحقو علينا

هدا ضلم والضلم ضلمات

هههههههههه

انا احتج

برد المشاعر 12-03-15 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517750)
تو هدا كلام !

معقولة بنستنوهم لين يكملو الرواية ويلحقو علينا

هدا ضلم والضلم ضلمات

هههههههههه

انا احتج

يسلمولي المحتاجين ا
لحلوين


هههههه لا تخافي لو اتكاسلت نروح ونتركها ‏‏>‏‏>‏‏> يا ويلي من لولو

رسيل الاحزان 12-03-15 03:30 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
لا لولو طيوبك ورح تتفهم بادن الله

تصبحى على خير حلوتى

bluemay 12-03-15 07:51 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
السلام عليكم

ويسعد صباحكم يا عسولات


مبااااااااااااااااارك نجاحك ندوووش وعقبال التخرج حبيبتي



هههههههه الخواف ربى عياله طعوووون <<<< فيس متخصر لوووول


يلا لولوتي هانت كلها كم فصل وتلحقينا

البنات بصلتهم محروقة وما عندهم صبر مساكين


أنا ما زلت متحملة رغم الجراح النازفة ولكني سأصمد حتى نهاية الرواية دون المطالبة بفصل (دعواتكم لي بالصبر والتحمل)>>> ههههههه نفسي أشوف طعوني شو تعبيرها وهي بتقرأ لووووول

Modyyasser43 12-03-15 07:52 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
الله يخليكي اوعي تخليه يتجوز عليها أصل أفكارك ثوريه حبتين

رسيل الاحزان 12-03-15 10:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modyyasser43 (المشاركة 3517764)
الله يخليكي اوعي تخليه يتجوز عليها أصل أفكارك ثوريه حبتين

ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتينى

صباحك سكر

رسيل الاحزان 12-03-15 10:35 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
مش معقولة عشرات القراء ننتظرو لولو

هيا رح تتفهم لولو الجميلة

ياحرام يلى يقرو فى صمت والله وجعونى على الاقل احنى نفشو فى غلنا شوية

برد المشاعر شكرا لانك متحملتينى هههههههههههه

صباحكم عسل

برد المشاعر 12-03-15 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517763)
السلام عليكم

ويسعد صباحكم يا عسولات


مبااااااااااااااااارك نجاحك ندوووش وعقبال التخرج حبيبتي



هههههههه الخواف ربى عياله طعوووون <<<< فيس متخصر لوووول


يلا لولوتي هانت كلها كم فصل وتلحقينا

البنات بصلتهم محروقة وما عندهم صبر مساكين


أنا ما زلت متحملة رغم الجراح النازفة ولكني سأصمد حتى نهاية الرواية دون المطالبة بفصل (دعواتكم لي بالصبر والتحمل)>>> ههههههه نفسي أشوف طعوني شو تعبيرها وهي بتقرأ لووووول

ههههههه ‏

الله يعينا ميمي تخلص الرواية من هنا ‏

وعالمستشفى على طول أنا وياك ‏

عشان نتعالج ‏



بس خطيرة الخواف ربى عياله ‏

وينك طعون ويا ويلك يا ميمي ‏


ميمي منتي شايفة معاي إننا حزب غبي ‏
داخلين على رواية ورافعين راية لا

فصول المفروض نحمد ربنا ما دبحونا للآن ههههه ‏


يسعد صباحك يا عسل ‏

برد المشاعر 12-03-15 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modyyasser43 (المشاركة 3517764)
الله يخليكي اوعي تخليه يتجوز عليها أصل أفكارك ثوريه حبتين

ههههههه

الله اكبر عليك أخي ميدو ما أكثر ما شايل عليا ‏

طيب ما بخليه يتجوز عليها ولا يهمك ‏

برد المشاعر 12-03-15 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517774)
مش معقولة عشرات القراء ننتظرو لولو

هيا رح تتفهم لولو الجميلة

ياحرام يلى يقرو فى صمت والله وجعونى على الاقل احنى نفشو فى غلنا شوية

برد المشاعر شكرا لانك متحملتينى هههههههههههه

صباحكم عسل

صباحك عسل العسل ‏

هههه رسيل إيش عرفك إنه فيه قراء يقروا عالصامت بلكي إنتم بس قراء الرواية ‏


الفصل كان يوم الثلاثاء يا طميعه ‏

نتحملك ليش لا إنتي عسل على قلبي ‏


ندوش التبريكات تجيها من كل مكان وتستحق الهدية لكني وعدت لولو والوعد دين وحبيبتي ندوش ما بتزعل ‏

طالبة هندسة 12-03-15 11:46 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad (المشاركة 3517699)
الف مبروك اختي عقبال الدكتورا و التخرج و بعدين الشغل و النجاح في شتى المجالات و على قولت الراحل عبد الحليم حافظ و حياة قلبي وافراحو وهناه في مساه و صباحه ملقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه،كان حلم جميل في خيالنا ومغبش في يوم عن بالنا،وبنا لنا قصور وفرشها زهور،وحياتنا ومستقبلنا،ولفتيني في عز هنايا،والدنيا فرح و يايا،بتهنى حبايبي معايا وتقول للكل ارتاحوااا،ملقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه

الله يبارك فيك //// مانعرفش لو انتي تقري ولا لا لكن بنقولك عقبالك
بارك الله فيك
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

طالبة هندسة 12-03-15 11:52 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517704)
مشاء الله ندوش تخصصك يجنن ينفع للبنات الحلوات الحالمات ‏

أحلى هدية ليك بس خلي لولو تلحق علينا سيارتها هلكانه تسير وحده وحده ‏

باركوا لندوش وين باقي الشلة ‏

انتي اول وحدة ماتعلق عتخصص
مافي احد سألني على تخصص الا وقال غيره
شكراااااااااااا

برد المشاعر 12-03-15 11:58 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
بيان من حزب لا فصول على الطلب ‏

ميمي وينك تعالي اوقفي جنبي نتلقى الصواريخ مع بعض ‏


أحم أحم ‏

جبيباتي متابعات روايتي منازل القمر ‏

وبما إنه الرواية أصبحت في العشر الأواخر من فصولها وروايتي الجديدة الآن فقط وصلت للفصل العاشر في كتابتها فإنتهاء منازل القمر بسرعة بتترتب عليه عدة مشاكل أهمها إستحالة إنزال روايتي الجديدة بعدها مباشرة فبتكون النتيجة إما تأخر الرواية وأنا لا أحبد هالخيار أو إنزال فصولها مرة في الأسبوع وأنا ضد الروايات الأسبوعية ‏

لذلك عليكم أنتم حزب المطالبة بالفصول التوقف عن نشاطكم الدئوب ‏
لكي تنتهي الرواية في وقت بعيد قليلا لنتجنب المشاكل في الرواية الجديده إن شاء الله

طيب طيب نزلوا الصواريخ والأحدية ‏
ميمي واحد اثنين ثلاثة هروووووووب ‏

طالبة هندسة 12-03-15 11:58 AM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517717)
الف مبروك ندوش.. منها للأعلى يارب..💕 وعقبالي😎

الله يبارك فيك عقبالك يارب تجيبي احسن مني

طالبة هندسة 12-03-15 12:01 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517807)
بيان من حزب لا فصول على الطلب ‏

ميمي وينك تعالي اوقفي جنبي نتلقى الصواريخ مع بعض ‏


أحم أحم ‏

جبيباتي متابعات روايتي منازل القمر ‏

وبما إنه الرواية أصبحت في العشر الأواخر من فصولها وروايتي الجديدة الآن فقط وصلت للفصل العاشر في كتابتها فإنتهاء منازل القمر بسرعة بتترتب عليه عدة مشاكل أهمها إستحالة إنزال روايتي الجديدة بعدها مباشرة فبتكون النتيجة إما تأخر الرواية وأنا لا أحبد هالخيار أو إنزال فصولها مرة في الأسبوع وأنا ضد الروايات الأسبوعية ‏

لذلك عليكم أنتم حزب المطالبة بالفصول التوقف عن نشاطكم الدئوب ‏
لكي تنتهي الرواية في وقت بعيد قليلا لنتجنب المشاكل في الرواية الجديده إن شاء الله

طيب طيب نزلوا الصواريخ والأحدية ‏
ميمي واحد اثنين ثلاثة هروووووووب ‏

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

طالبة هندسة 12-03-15 12:04 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517730)
الف الف مبررررررررررروك النجاح ياطالبة الهندسة ياأحلا مهندسة


وهديتك عند برد المشاعر

هههههههههه مش معقوووول بنت بلادك ماتهديها فصل مش معقول يابرد

الله يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك فيك
صح ولا مشاعر مفروض تعطيني هدية

برد المشاعر 12-03-15 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3517805)
انتي اول وحدة ماتعلق عتخصص
مافي احد سألني على تخصص الا وقال غيره
شكراااااااااااا

بالعكس ندوش ومن غير مجاملة التخصص ابهرني نعرف بنات دخلو أقسام الهندسة لكن قسمك أول مره نعرف إنه فيه عندنا الصراحة ونعم الإختيار وشوفي كيف إحني الليبيين انحيبوا في مهندسين جزائرين وسوريين عشان الديكورات فحلو يكون عندنا مهندسين ليبيين


الله يوفقك ندوش ما تتراجعيش أبدا تخصصك يفهموه الناس أصحاب المخيلة الواسعة وايحبوه ‏

طالبة هندسة 12-03-15 12:10 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517763)
السلام عليكم

ويسعد صباحكم يا عسولات


مبااااااااااااااااارك نجاحك ندوووش وعقبال التخرج حبيبتي



هههههههه الخواف ربى عياله طعوووون <<<< فيس متخصر لوووول


يلا لولوتي هانت كلها كم فصل وتلحقينا

البنات بصلتهم محروقة وما عندهم صبر مساكين


أنا ما زلت متحملة رغم الجراح النازفة ولكني سأصمد حتى نهاية الرواية دون المطالبة بفصل (دعواتكم لي بالصبر والتحمل)>>> ههههههه نفسي أشوف طعوني شو تعبيرها وهي بتقرأ لووووول

الله يبارك فيك // مفروض هديتي تدخلي في حزب المطالبة بالفصل لمدة اسبوع
خخخخخخخخخخخخخخخخ

Modyyasser43 12-03-15 12:31 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
بس ممكن معلومه صغنونه بالنسبه لميدو هو لسه 6 سنين فاخر همه يقرأ روايات وأنا بقى مامة مودي بقرا بداله. 😄😄😄😄

برد المشاعر 12-03-15 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modyyasser43 (المشاركة 3517816)
بس ممكن معلومه صغنونه بالنسبه لميدو هو لسه 6 سنين فاخر همه يقرأ روايات وأنا بقى مامة مودي بقرا بداله. 

أهلين وسهلين أم مودي الله يحفظه لك يا رب واتشوفيه عريس ‏

تشرفت بمعرفتك واتشرفت روايتي بيك ‏

لولوھ بنت عبدالله، 12-03-15 02:11 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسا الورد ميشو وعلى يميع متابعينج العسولين ...


ونقول واخيراً صرت معاكم على نفس الخط ههههه


نيي لـ رائعتج اللي خذت اغلب وقتي الأيام اللي طافوا من جمالها ... "وغرابتها" ....


غريبة من الناحية الإيجابية طبعاً مب السلبية ... ما ايي منج الا كل شي رائع وفخم وانيق وايجابي ما شاء الله ...


منازل القمر ... الاسم بحد ذاته غريب وجذاب ويعطي للقارئ تصوير مبدئي للي بيقراه ... اعترف اني كـ قارئة اني انجذب للروايات اللي عناوينها تضرب روحي في الصميم .... وياني فضول على فكرة اعرف لو صدق للقمر منازل ولا لا هههه ....


رائد ....


رجل معتد بذاته ... واثق من خطواته .. من عمله ... من عقله ... من موهبته ...

رجل يعرف شو يبا في الوقت اللي يبا بغض النظر عن حياته العاطفية ... رجل وأديب ومثل ما عرفت يكره السياسة ..

الادباء والسياسيين ما يتوافقون ... رغم اني انجذب للرجل الاديب "السياسي" .. كيف لا تسأليني هههه .. يفتني يا اختي :(

متفرد بـ شخصيته وكون نفسه بنفسه ... وله قبل كل شي ماضي أليم وجرح ماكن في روحه ... والسبب بنوتة حلوة لها ثلاث اسامي وكل اسم يدل على الثاني ..

قمر ... وبسم الله من عيون الحساد على قمرنا ... انسانه قدراتها بنظري لا تقل ابداً عن قدرات رائد من ناحية شغلها وكتاباتها وادبها .. عاشت طفولة ما اقدر اوصفها الا انها كابوس ... ولو وحده غيرها جان "ينت" .. يعني ياها الينون بعيد الشر عنا وعنكم ...

مب سهل ابداً اللي مرت فيه .... وما اقدر أقول انها تبالغ في صياحها المستمر ومعاناتها وألمها لأن اللي عاشت كان اكبر بوايد بالنسبة لطفلة .. الطفل عمره ما ينسى ... لو مجرد صراخ واو ضرابة .. ما بالج بـ مأساة تجسدت في خال بارد لا مبالي وقاسي ... وزوجته الحقودة اللي ما خلت شي ما سوته في هاليتيمة المسكينة ...

"فأما اليتيم فلا تقهر" ... هذا أمر من رب العباد عز وجل .. قال فلا تقهر .. وهالانسانة الشيطان ما قهرت وبس .. ظلمت وعذبت وضربت وحرمت وضيّعت طفولة واحلام وامنيات ... أبا اعرف بس كيف طاوعها قلبها تسوي فـ بنت صغيرة يتيمة جيه ...!!!

شو من قلب عليها أبا اعرف ...!!! لا حول ولا قوة الا بالله .. اعوذ بالله من قسوة القلب ...


ما تنلام ابداً قمر لو صدق ينت ... وكثرة صياحها ودموعها لو كانت مع انسانه ما عاشت اللي عاشته قمر كنت بنفر منها وبمل من دلعها ومصاختها .. بس قمر لا ... حسيت كل دمعة طاحت بـ قهر بـ جرح .. بـ روح مكسورة موجوعة ...

رغم زواجها .. رغم ارتباطها بالشخص الوحيد اللي الضوء في طفولتها المظلمة ... ورغم اعتقادها في البداية انه بيكون العون لها واللي بيساعدها في الخروج من ازمتها النفسية .. الا اننا لين الحين ما شفنا تقدم من ناحيته .. ما شفنا أي شي يدل على انه اللي اعتقدته قمر بيصير ...

رائد بين كر وفر .. بين مد وجزر .. بين سحب ودفع .. وفعلياً ما سوى في قمر شي الا انه زاد جروحها .. وطبعاً ها مب انتقاد لـ شخصه .... هو له أسبابه .. وله آلامه الخاصة .. له شخصيته وطباعه اللي تحتم عليه ما يعطي الا قبل ما يأخذ ...

مب انانية منه طبعاً .. انا أتكلم من ناحية تفجير الاسرار ... رائد ما بيقدر يساعد قمر الا اذا هي صارحته او هو اعترف لها انه يعرف هي منو تكون وهو منو يكون .. انه متذكر كل شي في طفولته معاها مثل ما هي متذكرة كل شي يخصه ...

رائد ما بيعطي اعترافه قبل ما تعطي هي اعترافها .. ها توقعي باللي يصير لين الحين ....

عندنا مريم .. الأخت الحنونة اللي تجذب وتمثل وتسوي المقالب في اخوها بس عشان تشوف تقدم في علاقته مع زوجته وللأسف كل اللي سوته للحين ما حرك الجبل رائد ... بس أتوقع هالرحلة بتحركه .. أتمنى هالشي الصراحة ... أتمنى اشوف تقدم من ناحيته لأن قمر تعبانه وما فيها حيل خلاص ...

قمر ... وبالرغم من تحفظي بخصوص رغبتها الشديدة بالموت .. الا اني ما اقدر أقول انها تبالغ .. رغبتها بالموت يت نتيجة حالتها النفسية المتدهورة .... ومب معناته قالت تبا تموت يعني في الصدق تبا تموت .. لا ... مجرد كلام ... لأن لو صدق تبا تموت جان انتحرت .. ليش تتمنى وتتكلم وتنوح وتصيح والحل بسيط وبين ايدينها ....!!!!

وسالفة عدم اخذها للحبوب ما اعتبره انتحار بطيء ... هي ما سوت اللي سوته الا لأنه رائد استفزها بكلامه ... وهي اولاً واخيراً انثى .. والانثى طبيعة الام فيها تخرج بعفوية ومن غير إحساس ... يعني ما ودرت الحبوب الا لانها هي بعد تبا بيبي ....

ارجع وأقول ... قمر اجبن من انها تتمنى الموت "من قلب صادق" واجبن من انها تنتحر ... قمر بعدها متمسكة بالحياة بس بطريقتها الخاصة المعقدة حبتين ...

رائد يحبها .. وهي تحبه .. والحل لتحسين علاقتهم ببعض ما بيكون الا منهم هم بس .. لا من تدخلات مريم ولا من تدخلات اشخاص ثانيين .. المواجهة والمصارحة والكلمة الصادقة والاحساس الصادق هم الحل ...

بس مصارحتهم لبعض أتوقع بيكون جدامها عوائق أولها غيداء .... في البداية لازم رائد يعرف بفعلتها ولازم يوقفها عند حدها قبل لا تتمادى .. اخته مجروحه منه وتبا تنتقم وهو لازم يعالج حقدها قبل ...... وعقب المصارحة ....

يا خوفي رائد يهرب من المصارحه مثل عادته في الهروب دوم ومن كل شي .... بس لا املي كبير وان شاء الله ما يهرب ...


روايتح اعتبرها حكاية من الف ليلة وليلة .... تحليلاتي لها كثيرة ومتشعبة بس هاللي قدرت اكتبه لين الحين ... اترقب البارت القادم مع المتابعات وترقبي مني ان شاء الله تعليق مرتب اكثر واحلى ويليق بمقام روايتج الرائعة ....


صافي محبتي/ودي ميشو ولكل متابعين منازل القمر ..


طُعُوْن 12-03-15 02:29 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
مساء الخير بنات..

بصراحة اول ماشفت لولوه معلقه ضحكت ضحكة الأنوثه متبريه منها..<< ضحكة شر
يعني ميشو توها تهايط وبتنتظر لولوه لين تلحقنا ومعها لين بداية الإسبوع
ومدري وش هههههههههههههههههههه

وهذي هي لولوه وصلت معنا في الخط.. يعني ياميشو هات هدية ندوش<< على اساس انها هديتي😂😂😂 وانتي يا ميمي اقعدي كذا لا تطالبي واحترقي من الحماس😜😜😜

تدرين ميشو انا اعرف ميمي ليش ما تطالب.. عشانها عارفه في غيرها بينشب ويطالب فقالت خلني اقعد وبس اقرا😜😜😜😜

اي صحيح ميشو.. الرواية الجديده يمديك تكتبين منها 10 فصول ثانية بالأيام اللي نطلب فيها وترفضين😋

رسيل الاحزان 12-03-15 02:32 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
الحمد الله لولو خلصت الفصول وصلت لعندنا واخيرا هههههههه

مبروووووك يابنات ههههههههه

ماتكلمتش من فراغ برد عندى من طرفى كدا شخص يقرو بصمت مايبوش يسجلو فى الموقع بس متابعين بشوق للرواية

مش اصحاب دوشة زيينى هههههههههه

bluemay 12-03-15 02:34 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
يسعد مساكم يا حلوين


الحمدلله اللولوة نشيطة ما شاء الله لحقتنا ...



ههههههههه أحلى هرووب لعيونك ميشووووو

ما شفتيني هاربة قبل لا تجي لوووول



بس انا بتفق معك ﻷنو ما بدنا تطولي الغيبة

فبليز بنات الحزب اليميني المتطرف والمتوسط خفو شوي ما بدنا تنضغط ميشو

خلوها براحتها مشان تبدع وما تنقطع عنا .

bluemay 12-03-15 02:40 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
هههههههههه

طعوني .... أوووووبس أتمسكت ... عنجد الكل بطالب وانا بقرأ عالبارد المستريح إيهههههههيييههههههههه >>> ما تسمعني ميشو خليني نبيلة بعينها عالقليلة .


لا جد هدوا اللعب شوي

خلوها تمشي بالثانية شوي ﻷنه اﻷفضل تكملها قبل لا تبدا تنزل

لولوھ بنت عبدالله، 12-03-15 03:23 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
هههههه اثاري كنت حجة ميشو وانا مااا ادري .. سوري ميشو خربت عليج هههه .. يسعدلي مسا جميع المتابعين ... ربي يحفظكم لـ ميشو لانها تستاهل السعادة وانتو "سعادة" :)

bluemay 12-03-15 03:48 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
ههههه

آمين ويسعدك يا عسل

برد المشاعر 12-03-15 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3517827)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسا الورد ميشو وعلى يميع متابعينج العسولين ...


ونقول واخيراً صرت معاكم على نفس الخط ههههه


نيي لـ رائعتج اللي خذت اغلب وقتي الأيام اللي طافوا من جمالها ... "وغرابتها" ....


غريبة من الناحية الإيجابية طبعاً مب السلبية ... ما ايي منج الا كل شي رائع وفخم وانيق وايجابي ما شاء الله ...


منازل القمر ... الاسم بحد ذاته غريب وجذاب ويعطي للقارئ تصوير مبدئي للي بيقراه ... اعترف اني كـ قارئة اني انجذب للروايات اللي عناوينها تضرب روحي في الصميم .... وياني فضول على فكرة اعرف لو صدق للقمر منازل ولا لا هههه ....


رائد ....


رجل معتد بذاته ... واثق من خطواته .. من عمله ... من عقله ... من موهبته ...

رجل يعرف شو يبا في الوقت اللي يبا بغض النظر عن حياته العاطفية ... رجل وأديب ومثل ما عرفت يكره السياسة ..

الادباء والسياسيين ما يتوافقون ... رغم اني انجذب للرجل الاديب "السياسي" .. كيف لا تسأليني هههه .. يفتني يا اختي :(

متفرد بـ شخصيته وكون نفسه بنفسه ... وله قبل كل شي ماضي أليم وجرح ماكن في روحه ... والسبب بنوتة حلوة لها ثلاث اسامي وكل اسم يدل على الثاني ..

قمر ... وبسم الله من عيون الحساد على قمرنا ... انسانه قدراتها بنظري لا تقل ابداً عن قدرات رائد من ناحية شغلها وكتاباتها وادبها .. عاشت طفولة ما اقدر اوصفها الا انها كابوس ... ولو وحده غيرها جان "ينت" .. يعني ياها الينون بعيد الشر عنا وعنكم ...

مب سهل ابداً اللي مرت فيه .... وما اقدر أقول انها تبالغ في صياحها المستمر ومعاناتها وألمها لأن اللي عاشت كان اكبر بوايد بالنسبة لطفلة .. الطفل عمره ما ينسى ... لو مجرد صراخ واو ضرابة .. ما بالج بـ مأساة تجسدت في خال بارد لا مبالي وقاسي ... وزوجته الحقودة اللي ما خلت شي ما سوته في هاليتيمة المسكينة ...

"فأما اليتيم فلا تقهر" ... هذا أمر من رب العباد عز وجل .. قال فلا تقهر .. وهالانسانة الشيطان ما قهرت وبس .. ظلمت وعذبت وضربت وحرمت وضيّعت طفولة واحلام وامنيات ... أبا اعرف بس كيف طاوعها قلبها تسوي فـ بنت صغيرة يتيمة جيه ...!!!

شو من قلب عليها أبا اعرف ...!!! لا حول ولا قوة الا بالله .. اعوذ بالله من قسوة القلب ...


ما تنلام ابداً قمر لو صدق ينت ... وكثرة صياحها ودموعها لو كانت مع انسانه ما عاشت اللي عاشته قمر كنت بنفر منها وبمل من دلعها ومصاختها .. بس قمر لا ... حسيت كل دمعة طاحت بـ قهر بـ جرح .. بـ روح مكسورة موجوعة ...

رغم زواجها .. رغم ارتباطها بالشخص الوحيد اللي الضوء في طفولتها المظلمة ... ورغم اعتقادها في البداية انه بيكون العون لها واللي بيساعدها في الخروج من ازمتها النفسية .. الا اننا لين الحين ما شفنا تقدم من ناحيته .. ما شفنا أي شي يدل على انه اللي اعتقدته قمر بيصير ...

رائد بين كر وفر .. بين مد وجزر .. بين سحب ودفع .. وفعلياً ما سوى في قمر شي الا انه زاد جروحها .. وطبعاً ها مب انتقاد لـ شخصه .... هو له أسبابه .. وله آلامه الخاصة .. له شخصيته وطباعه اللي تحتم عليه ما يعطي الا قبل ما يأخذ ...

مب انانية منه طبعاً .. انا أتكلم من ناحية تفجير الاسرار ... رائد ما بيقدر يساعد قمر الا اذا هي صارحته او هو اعترف لها انه يعرف هي منو تكون وهو منو يكون .. انه متذكر كل شي في طفولته معاها مثل ما هي متذكرة كل شي يخصه ...

رائد ما بيعطي اعترافه قبل ما تعطي هي اعترافها .. ها توقعي باللي يصير لين الحين ....

عندنا مريم .. الأخت الحنونة اللي تجذب وتمثل وتسوي المقالب في اخوها بس عشان تشوف تقدم في علاقته مع زوجته وللأسف كل اللي سوته للحين ما حرك الجبل رائد ... بس أتوقع هالرحلة بتحركه .. أتمنى هالشي الصراحة ... أتمنى اشوف تقدم من ناحيته لأن قمر تعبانه وما فيها حيل خلاص ...

قمر ... وبالرغم من تحفظي بخصوص رغبتها الشديدة بالموت .. الا اني ما اقدر أقول انها تبالغ .. رغبتها بالموت يت نتيجة حالتها النفسية المتدهورة .... ومب معناته قالت تبا تموت يعني في الصدق تبا تموت .. لا ... مجرد كلام ... لأن لو صدق تبا تموت جان انتحرت .. ليش تتمنى وتتكلم وتنوح وتصيح والحل بسيط وبين ايدينها ....!!!!

وسالفة عدم اخذها للحبوب ما اعتبره انتحار بطيء ... هي ما سوت اللي سوته الا لأنه رائد استفزها بكلامه ... وهي اولاً واخيراً انثى .. والانثى طبيعة الام فيها تخرج بعفوية ومن غير إحساس ... يعني ما ودرت الحبوب الا لانها هي بعد تبا بيبي ....

ارجع وأقول ... قمر اجبن من انها تتمنى الموت "من قلب صادق" واجبن من انها تنتحر ... قمر بعدها متمسكة بالحياة بس بطريقتها الخاصة المعقدة حبتين ...

رائد يحبها .. وهي تحبه .. والحل لتحسين علاقتهم ببعض ما بيكون الا منهم هم بس .. لا من تدخلات مريم ولا من تدخلات اشخاص ثانيين .. المواجهة والمصارحة والكلمة الصادقة والاحساس الصادق هم الحل ...

بس مصارحتهم لبعض أتوقع بيكون جدامها عوائق أولها غيداء .... في البداية لازم رائد يعرف بفعلتها ولازم يوقفها عند حدها قبل لا تتمادى .. اخته مجروحه منه وتبا تنتقم وهو لازم يعالج حقدها قبل ...... وعقب المصارحة ....

يا خوفي رائد يهرب من المصارحه مثل عادته في الهروب دوم ومن كل شي .... بس لا املي كبير وان شاء الله ما يهرب ...


روايتح اعتبرها حكاية من الف ليلة وليلة .... تحليلاتي لها كثيرة ومتشعبة بس هاللي قدرت اكتبه لين الحين ... اترقب البارت القادم مع المتابعات وترقبي مني ان شاء الله تعليق مرتب اكثر واحلى ويليق بمقام روايتج الرائعة ....


صافي محبتي/ودي ميشو ولكل متابعين منازل القمر ..


أهلين باللولي

طلع موتورك صاروخ ولحقتي ركبنا

بسرعة مشاء الله عليك ‏


يا عيني على التحليل إلي يبهر وكأنها

أفكاري تمام بخصوص شخصية قمر

وهذا إلي حاولت أوضحه كثير عن

شخصيتها وقدروا الكاتبات يستشفوه

مثلك إنتي وكيد وقبلكم ميمي ‏


طبعا البقية ما أخطأوا في تحليل

شخصيتها ولكلن وجهة نظره ونظرته

للأمر وأنا أحترم رأي الجميع ‏



منازل القمر شدني هالأسم واخترته

للرواية من قبل أن أفكر فيها ومنه

انولدت عندي فكرة أوراق المذكرة

ووصولها له ‏

و تعذيب ‏الأطفال محورها الثاني لأنه

بالفعل فيه نساء قلوبهم ميته

ويعذبواالأطفال لعل وعسى نصحي

ظمير ولو وحده منهم لأن نهايتها

بتكون مثل سلوى أو أبشع والله حي ولا يموت ‏


رائد شخصيته اخترتها من البداية

والرواية مجرد فكرة إنه يكون كاتب

وأديب رغم إني استصعبت الأمر

واستعنت بمقالات لكات كبير ومعروف

وما ركزت كثير على وضيفته لأن مجال

ما أفهم فيه مثل العايشين في محيطه

بيكون خوضي فيه بتعمق فكرة غبية



‏كره رائد للسياسة متعمد أيضا صحيح

السياسين لهم شخصية تميزهم لكن

تجربتنا الأخيرة في ليبيا خلتني أكرههم

مع احترامي للجميع لكننا تأذينا كثير

منهم في الخارج والداخل ‏



قمر البنت إلي ما عرفت الدلع والدلال

في طفولتها لو استثنينا الخمس سنين

الأولى في عمرها ما عندي شي

أوضحه لأنك ماشاء الله كفيتي ووفيتي لولو


‏مريم شخصية أنا عن نفسي حبيتها

وكأنها جزء من الأبطال

معرفتها بماضيهم وحقد رائد عليها

خلاها تتحرك لا شعوريا لمحاولة جبر

الكسر خصوصا إنها متأكده من حب

رائد لقمر فهي عارفه إنه بيندم لو

ضيعها من يده

‏بالفعل لولو رائد ما بيعترف لو ما

اعترفت قمر وقمر قررت تموت

أسرارها معاها

‏إختيار قمر للموت نقطة حساسة

واستغربها الجميع وأنا وضحت فكرتي

في ردي على الأخت الزميلة كيد

وباختصار أنا حبيت أوضح بهالنقطة إنه

الحياة ما توقف على إنسان ولا أحد أو

شي يستاهل انموت بسببه ولازم نتأمل

في المستقبل لأنه ممكن يكون مخبي

لنا أشياء أجمل وناس يستحقوا الحياة

من أجلهم يعني هالنقطة أنا اخترتها

عشان أوصل بها هالرسالة ‏


المزرعة بتحمل لكم أحداث رغم قلتها

إلا أنها مهمة ‏



لولو مدحك لروايتي شرف كبير لي ‏وأنا

عن نفسي حبيت أختلافها دونا عن

باقي رواياتي



‏شكرا لك عيون ميشو الله لا يحرمني

طلتك البهية وتحليلك الرائع ومنتظرة

التحليل على الفصل الجديد ‏



الصراحة تعليقك ما وفيته حقه راسي

مصدع شوي لأنه يستحف أكثر مما

كتبت ‏وموعدي معاك في روايتك لأني

قرأت الفصل امبارح أول ما نزل لكن

تركت التعليق لليوم يرتاح راسي شوي ‏



إيه صحيح نسيت أقول لك إنه للقمر

منازل ‏28‏ منزل ينزله في الشهر ولكل

منزل اسم ابحثي عنهم لو حابه تاخدي

عنهم فكره عامة ‏

وسلام يا عسل ‏ ‏

برد المشاعر 12-03-15 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3517831)
مساء الخير بنات..

بصراحة اول ماشفت لولوه معلقه ضحكت ضحكة الأنوثه متبريه منها..<< ضحكة شر
يعني ميشو توها تهايط وبتنتظر لولوه لين تلحقنا ومعها لين بداية الإسبوع
ومدري وش هههههههههههههههههههه

وهذي هي لولوه وصلت معنا في الخط.. يعني ياميشو هات هدية ندوش<< على اساس انها هديتي وانتي يا ميمي اقعدي كذا لا تطالبي واحترقي من الحماس

تدرين ميشو انا اعرف ميمي ليش ما تطالب.. عشانها عارفه في غيرها بينشب ويطالب فقالت خلني اقعد وبس اقرا

اي صحيح ميشو.. الرواية الجديده يمديك تكتبين منها 10 فصول ثانية بالأيام اللي نطلب فيها وترفضين

ههههه صرت مثل المجنونة أضحك مع نفسي بسبب ‏ تعليقك يا أم الشماته ‏

أوريك في الفصول القادمة بطلع لك عيونك ‏

إيهههههههههه ‏

برد المشاعر 12-03-15 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الاحزان (المشاركة 3517832)
الحمد الله لولو خلصت الفصول وصلت لعندنا واخيرا هههههههه

مبروووووك يابنات ههههههههه

ماتكلمتش من فراغ برد عندى من طرفى كدا شخص يقرو بصمت مايبوش يسجلو فى الموقع بس متابعين بشوق للرواية

مش اصحاب دوشة زيينى هههههههههه

ههههه فاجأتني لولو الله يصلحها ‏


مرحبا بكل حبيباتي إلي من طرفك ‏

روايتي اتشرفت بيهم وبعيونهم إلي ‏

تقراها في صمت



ههههه الحمد لله حزب رسيل في صمت تام كانهذا خربت ‏

رغم إني حابه نتعرف على كل القراء خاصة بنات بلادي ‏

برد المشاعر 12-03-15 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517833)
يسعد مساكم يا حلوين


الحمدلله اللولوة نشيطة ما شاء الله لحقتنا ...



ههههههههه أحلى هرووب لعيونك ميشووووو

ما شفتيني هاربة قبل لا تجي لوووول



بس انا بتفق معك نو ما بدنا تطولي الغيبة

فبليز بنات الحزب اليميني المتطرف والمتوسط خفو شوي ما بدنا تنضغط ميشو

خلوها براحتها مشان تبدع وما تنقطع عنا .

عاشت ميمي ‏

صحيح خفوا شوي على ميشوا حرام

ماسكة الجوال من جهة تتواصل معاكم

واللآب من جهة تكتب في فصل الرواية ‏
الجديدة لأن عندها أخت حبابة مثلكم

كل ‏
يوم تبي تقرأ شي جديد في الرواية الجديدة ‏


ههههه يعني عندي حزب غيركم يطالب في البيت ‏

bluemay 12-03-15 04:31 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
هههههههههههه

الله يحفظها ويخليها لكم ...


ربنا يعينك والله شي بخوووووف لوووووول


خلاص انا اعتزلت الفن ورح اشتغل طباااخة خخخخخ

برد المشاعر 12-03-15 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3517842)
هههههه اثاري كنت حجة ميشو وانا مااا ادري .. سوري ميشو خربت عليج هههه .. يسعدلي مسا جميع المتابعين ... ربي يحفظكم لـ ميشو لانها تستاهل السعادة وانتو "سعادة" :)

ههههه ‏

أنا وعدتك وكان لازم أوفي بوعدي

ووعدت ندوش هديتها لما تلحقي ركبنا ‏

ووعد الحر دين ‏

برد المشاعر 12-03-15 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517863)
هههههههههههه

الله يحفظها ويخليها لكم ...


ربنا يعينك والله شي بخوووووف لوووووول


خلاص انا اعتزلت الفن ورح اشتغل طباااخة خخخخخ

ههههه لا مالك مفر عيني بتنزلي الروايتين ورجلك فوق راسك ‏

لا تخسريني في حزبك بعدين ‏

هههه ‏

bluemay 12-03-15 04:44 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
ههههههههه

حااااضر


يلا عاونيني طيب ...

كَيــدْ 12-03-15 04:48 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
على بالي بيكون فيه فصل بمناسبة الخميس ووصول لولو :(
يا ستي اليوم انا مبسوطة وفصل جديد من يدينك الحلوين راح يضاعف بسطتي -> ما قصدي شيء الا توضيح مدى جمال حرفك فقط :P

عمومًا أنا اقترح لو الروايـة كاملة تنزلين فصل بكل يوم وبعدها تعطينا فترة راحة وأنتِ تكملين الثانية -> يا شيخة هههههههههههههه

bluemay 12-03-15 04:52 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
ههههههههههه

عسل هنودتي ....

ميشو وافقي وتعي انا وإنت ننشبلها في روايتها لين ما تخلصها ع دوز بارة لوووووول >>> وأنصرت العبارات في بوتقة اللهجات

عسل الله يحفظني وه فديتني

كَيــدْ 12-03-15 05:00 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
لا ما عليه روايتي خارج الخدمة مؤقتًا مع كامل أسفي
ممكن تنشبون لي مع ابتداء الإجازة الصيفية وعلى قلبي مثل العسل


عمومًا أنا متلهفة للفصل القادم ولردة فعل قمر بشكل كبير فحاولي ما تتأخرين علينا
طبعًا في البدايـة راحتك الكاملة وهذا أهم شيء في الكتابة ()
ننتظرك بشوق 3>

برد المشاعر 12-03-15 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كَيــدْ (المشاركة 3517873)
على بالي بيكون فيه فصل بمناسبة الخميس ووصول لولو :(
يا ستي اليوم انا مبسوطة وفصل جديد من يدينك الحلوين راح يضاعف بسطتي -> ما قصدي شيء الا توضيح مدى جمال حرفك فقط :P

عمومًا أنا اقترح لو الروايـة كاملة تنزلين فصل بكل يوم وبعدها تعطينا فترة راحة وأنتِ تكملين الثانية -> يا شيخة هههههههههههههه

ههههههه ‏

يا أم الأفكار إنتي يا هنوو ‏

لكن فكرتك مرفوضه ‏‏>‏‏> اس ولا كلمه ‏‏

ههههه ‏

جعلها دوم هالرواقة يارب بس أنا حابة نطلع من هالرواية ندخل على الجديده ‏

فكرتي أحلى صح ‏‏>‏‏> قولي أحلى أو دبحتك ‏

رسيل الاحزان 12-03-15 05:05 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
بما انها خميسية

وهدية ندوش

ووصول لولو للفصل الحالى

فتعالى بابنت بلادى مع بعد الساعة واحد ليلا حطيلنا هداك الفصيل الطويل ههههههه ونسهرو عليه مع بعض ششن رأيك غاليتى

برد المشاعر 12-03-15 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517874)
ههههههههههه

عسل هنودتي ....

ميشو وافقي وتعي انا وإنت ننشبلها في روايتها لين ما تخلصها ع دوز بارة لوووووول >>> وأنصرت العبارات في بوتقة اللهجات

عسل الله يحفظني وه فديتني

فكرة حلوة وانا بدأت في روايتها حديتا ‏‏

المشكلة إنها طلعت أذكى منا وطيرت روايتها للإجازة ‏

كَيــدْ 12-03-15 05:15 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
هههههههههههههههههه ما عليه نصبر ولا يهمك
أهم شيء راحتك النفسية يا بعدي
ومن جهتي أنا فطبعي صبورة ولله الحمد بس شفقت على البقية لوول
جد يا جميلة سوّي اللي يريحك واحنا تحت أمر سعادتك ()

برد المشاعر 12-03-15 06:28 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
خلاص يا بنات الفصل بكره إن شاء الله ‏
هدية ندوش الحلوة على النجاح المعتبر

أعذروني كلكم ولا تزعلوا مني لو اذيت

حد بمزاحي ‏

واعذريني رسولة لو ما ساعدت ضروفي

bluemay 12-03-15 07:02 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
بالتوفيق حبيبتي

وربنا يمدنا بالصبر .... >>> ع أساس قاتلة حالي على تنزيبل الفصول لوووول

رسيل الاحزان 12-03-15 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517911)
خلاص يا بنات الفصل بكره إن شاء الله ‏
هدية ندوش الحلوة على النجاح المعتبر

أعذروني كلكم ولا تزعلوا مني لو اذيت

حد بمزاحي ‏

واعذريني رسولة لو ما ساعدت ضروفي

بإدن الله
ولا يهمك مش مشكلة معدورة حبيبتى زى اليوم زى بكرا عادى
اعدرى حماستنا وتشويقنا للرواية

wafa hadad 12-03-15 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة هندسة (المشاركة 3517801)
الله يبارك فيك //// مانعرفش لو انتي تقري ولا لا لكن بنقولك عقبالك
بارك الله فيك
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شكرا لك انا ادرس في جامعة سنة ثانية طب

wafa hadad 12-03-15 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3517911)
خلاص يا بنات الفصل بكره إن شاء الله ‏
هدية ندوش الحلوة على النجاح المعتبر

أعذروني كلكم ولا تزعلوا مني لو اذيت

حد بمزاحي ‏

واعذريني رسولة لو ما ساعدت ضروفي

غذا ان شاء الله راح اكون في موعد،راح اربط الاحزمة ميشان نقلع في امان،حاسة انو هالفصل راح يكون حماسي خاصة بانظمام شخصيتين و كمان ميشان نعرف سر عدم زواج مروان،الله يحفظك مستنينك على نار و براحتك حبيبتي واستوذعك الله الذي لا تضيع ودائعه

منى سعد 12-03-15 09:44 PM

رد: منازل القمر ( الفصل الواحدوالعشرون)
 
الف مبروك ندوش النجاح وان شاء الله عقبال الدكتوراه وانشوفك معيده ب الجامعه
وانت ميشو كيفك ان شاء الله بخير وسلامه ويسعد مساكم جميعا عشاق منازل القمر وناطرين البارت بششششششششششششششدق وعلى ناررررررررررررر
ارحمي فضولي ميشو اهئ ......اهيء

برد المشاعر 12-03-15 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3517921)
بالتوفيق حبيبتي

وربنا يمدنا بالصبر .... >>> ع أساس قاتلة حالي على تنزيبل الفصول لوووول

ههههه لو تسمعك طعون تاكلك بلسانها الحلو ‏‏>‏‏>‏‏> قلت حلو طعون


شكرا ميمي الله يوفق الجميع ‏


الساعة الآن 08:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية