منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

همس الريح 24-07-15 02:30 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا شريرة ؟؟؟ابدا
كله من لولوة .. زادت جرعة الشر و بقوة ..
اجل وش كنتي بتقولين اذا نزلت فقرة حمد و ميرة الاولي ... قسم بالله حمد كان فيها اسوا من احمد مع حنان ثاني ليلة عرسهم

همس الريح 24-07-15 03:39 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
[[نظر الي وجهها المتجهم و زفر بتوتر .. لا وقت لديه و عليه ان ينهي هذا الخلاف السخيف .. لا يعلم ماذا بها ..و لكنه سيعلم الان ..نهض ليجلس جوارها لتنهض هي و تجلس علي مقعد منفرد .. هز راسه و شبح ابتسامة يتراقص علي شفتيه و هو يجلس علي طرف المقعد .. اعادها اليه حين حاولت النهوض مرة اخري و هو يقرب فمه من اذنها و يهمس "حبيبي .. ما تبين تقولين و ش سوي نهيان ؟؟ .. اسف حبيبي اسف .. و من غير ما اعرف شو سويت " .. نظر اليها و هي معتصمة بالصمت لينهض و هو يلقي نظرة متوترة علي ساعته قبل ان يردف " روضة انا مسافر .. ما تبين تقولين وش فيك ؟؟ .. تلفونك مسكر و تلفون البيت ما تردين عليه .و " .. لتقاطعه بهمس "وين بتروح؟؟" .. اغمض عينيه و هو يسم صوتها لاول مرة منذ 10 ايام "لندن" .. لتساله ثانية "ليش؟؟" .. ابتسم ابتسامة لم تمس عينيه و هو يجلس علي طرف الكرسي و يحيط كتفيها بذراعه "شغل ضروري حبيب.." .. لتنفض ذراعه و تنتفض من الكرسي و هي تهتف " وش الشغل الضروري ..انت اصلا شو شغلك ؟؟ .. و ليش لما تسافر تلفونك يكون مغلق .. و ما تدري متي بترد " .. ليقف امامها و يعقد حاجبيه بقلق "روضة .. وش فيك .. انتي تدرين اني شريك في توكيل سي" .. لتقاطعه مرة ثانيه "توكيل سيارات ؟؟و طالما انك شريك فيتوكيل سيارات ليش كل كم اسبوع و انت رايح راد من لندن .. الحين ابا اعرف كل شي يا نهيان ..الحينه" .. ليجيبها بصوت خافت تفوح منه رائحة الغضب "روضة ..اللي اباكب تعرفينه قلته لك .زغيره مالك خص .و اذا في شي انا اللي احدد متي اقوله " .. لتغمض عينيها و هي تاخذ نفسا عميقا قبل ان تعطيه ظهرها و هي تهمس " طلقني"]]

لولوھ بنت عبدالله، 24-07-15 05:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3545611)
أمممم حبيت أشارك في هالنشاط تجربة ايديدة بالنسبة لي ..


وصلت إلى مكانها المنشود .. المكان الذي تحب أن تذهب إليه لتشعر بقرب والدها منها وتناجيه بكامل أريحيتها ..
مشت بين ممراته وحيت الممرضات المنتشرات في المكان اللواتي تربطهن علاقة قوية بها وبعائلتها بحكم المكوث الطويل لودالهم فيه !!
وفي طريقها شعرت بسرعان خفقاتها وانتفاضه في جسدها لا تعرف ماهيتهم سمت بالرحمن ودخلت غرفة والدها ..

رأت من سلب عقلها وتفكيرها وهو رأى من جعله يحب الحياة من جديد !!
شيخة: السلام عليكم .. آااا اسمحلي مادريت ان حد عند ابويه كنت يايه اتطمن عليه ..
ناصر وبكل معالم الدنيا من ربكة/ رجفة فؤاد: وعليكم السلام والرحمة لا الشيخة خذي راحتج انا كنت مار من هالقسم وقلت ادخل اشوف اوضاع صحته .. من رخصتج

ثواني فقط كانت كفيلة بانفجار براكين الحب والشوق في جوفها .. كانت كفيلة برفرفة طيور قلبها ووصولهم إلى آخر أسباب الراحة والسعادة .. السعادة التي تغمرها وتشعرها بوجود شخص حنون عليها لمجرد وجوده !!
كيف لا، وهو من علمها كيف تفرح من جديد وكيف ترتب أبجدية علم الحب في جوفها ..
كيف لا، وهو من أشعرها بالاطمئنان والأمان والتفاؤل بعد أن فقدت معانيهم وهربوا من قاموس حياتها ..
نعم أنه ناصر .. ناصر الذي انتصر على قلبها وخرج بأغلى الغنائم ..
ثواني فقط جعلتها تراجع كل هذه المشاعر وكأنها سلسلة أحداث متتالية !!

أما هو كان لا يزال قابضا على مقبض الباب من الخارج ويفكر في ماهية مايحدث له .. تأكد من أن هذه المخلوقة حدثت في قلبه مالم يحدث من قبل ولن يحدث .. أحبها وانتهى الأمر بل أن الأمر فاق حدود الحب بكثير، كثير جدا




عاشووووو عاشووووووو

ايه ده القمال كلوووووو شميمي

الصراحة ... تنفعين تكونين روائية نمبر ون

ما شاء الله ما شاء الله

ابهرتيييييييييييني .. جد جد يعني .. ارفعلج القبعه والعقال والشيلة والعبا بعد هههههههههههههههه

حبيت اللي كتبتيه ...

اتريا المواقف من الباقيات يلاااا الهمه الهمه ابا نشااااااااااط

ميرو ميمي يلا شاركووونا ....

النتيجة بعلن عنها البارت القادم .. بيكون الاربعا الياي ان شاء الله :)

لولوھ بنت عبدالله، 24-07-15 05:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545619)
عاصفة قامت فوق راسي .. بنات خوالي متابعات من خلف الكواليس .. قروا فقرة احمد و حنان و هذبوني لين قلت بس .. يقولون ان لولوة ذي البارات الاخيرة صايرة شريرة .. و فقرتي رجعت احمد المتوحش
لولوة .. تكفين لا ترجعين احمد المتوحش .. خليه كذا احمد علي طريق علاج الجروح


هههههههههههههههههههه لا لا انا طيوبة وحنينه من يوم يومي ... بس الطروف حدتني على الشر <<< شوفوا المكارة ....

احمد .. امممممممم ع حسب حنان وطريقة تعاملها معاه .. هل بتساعد في انه يستمر في درب الطيبة ولا يظل متوحش شرس هههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 24-07-15 05:53 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3545625)
[[حاول فتح جفنيه الذين يحس انهما مثقلتين باطنان من الحديد .. كتم اهة كادت تخرج من اسر شفتيه و هو يضغط علي اسنانه .. فكه مكسور .. هذا يفسر الالم الشديد الذي يحس به .. حاول للمرة المليون فك قيد يديه بدون جدوي .. شهق بقوة عندما قذف احدهم محتويات كاس من الماء المثلج علي وجهه .. سعل بقوة و هو يركز نظره علي الجالس امامه .. ديرفس بنفسه .. لمحه يشير الي احدهم بطرف عينه ليتم جذب شاشة ضخمة امامه ..عقد حاجبيه بشدة و احد الرجال ضخام الجثة الذين تبادلوا علي تعذيبه و ضربه لساعات يقوم بتوصيلها قبل ان تظهر صورة عليها .. احس بانفاسه تختنق في صدره و هو يتبين الجسد المقيد علي كرسي امامه ...........موزة... شقيقته]]



يا خراااااااشي

شريرة همووووووووس

بس الصراحة .. فنااااااااانه ههههههههههههههههههه

يبتيها بطريقة عجييييييييييييييييييبة


الساعة الآن 07:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية