منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:45 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535175)
عندي فكرة ...
كل واحده تقول اقرب مواقف الروايه او شخصياتها لقلبها و معها بيت شعر او خاطرة تحسها تليق علي الموقف او الشخصيه ..
يلا خل نشوف ابداعاتكم "فيس متشوق"



يلا اتريا بحماااس اللي بتكتبونه :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535179)
انا اقرب شيء لقلبي حارب.. احس هذي القصيدة توصف
حاله.. صحيح قلتي بيت بس احترت وش اقتبس وايش اخلي🙊

"مو حزين ! وكنت أكثر من حزين
........... كنت مثل البرّد .. في وقت , الوداع !

كل ما حاولت , أضحك لـ السنين
........... جااا يناديني من الظلّمه / ضياااااع !

وين أروح , وكل خطواتي حنين
........... البحر , كم مات في وسطه , شراع !

هذي الرحله , مع خوف وأنين
........... هذي الرحله , بلا ( قلب ومتاع ) !

جيت أسافر , بس ما أدري لـ وين
........... جيت أدوّرني وسط هذا الصراع !

ما لقيت الا , سجين ومو سجين
........... ضاعت أحلامه على أرضه وضاع !

يا حزن .. ما كنت أنتظرك منين !
........... جيت لك , مع كل دمعه / بأندفاع !

.
.
.

كمان نهيان.. احب مواقفه مرره.. هذا البيت يوصف حالته..

"يا سالب القلب مني عندما رمقا

لم يبق حبك لي صبرا ولا رمقا"

.
.

و احب احمد 😂😂✋ هذا البيت يوصف حالته في
المستقبل💔

"عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
باسامح واتركك تحت الظلام الحالك .. الحالك "

.
.

واحب حنان..

"اللي يُعاقب/ وهو مذنب .....شعوره... أليم
وش حال من هو يُعاقب .... والسبب يجهله "

.
.

واحب شما وناعمة.. وموزة ذي دخلت تلابيب قلبي💔
وبصراحة كل ابطال لولوة الحبابين بس الشريرين الله
يبعد بيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب😒👌





ماروم ماروم ع هالحركاااات .... بس تعالي وين مال سلطان القلب ..؟! ههههههههههههه

قصيدة حارب .. تصييييح :( في الصمييييييييم ...

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:50 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535186)
ياختي اختياراتك خيااال
بس حميد هاذي الابيات اللي تليق عليه


القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم

والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة

وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم

يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..

انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم

وانا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله



من قصيدتج افهم انج متعاطفة مع سي احمد يا زعيمة السلاحف ....!!! <<< فيس يحرك حواجبه

بنت سلطان 25-05-15 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535179)
.

واحب حنان..

"اللي يُعاقب/ وهو مذنب .....شعوره... أليم
وش حال من هو يُعاقب .... والسبب يجهله "

.
.

👌




بااالضببببببط ايقلببببييييه 😩💔

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 11:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535189)
حنان واحمد.. امممممم.. اول سؤال هو ليش
رجع بدري وهو قد هايط لها بورقة زي وجهه
وكتب فيها انو بيتأخر😒..
.
.
حنان.. مره اقول انها انثى وجاها هجوم رجولي
مدمر اول مره تعيشه واتوقع انها رح تستسلم لأحمد.. و مره اقول انو رح تصحى فيها الأنثى المجروحه وترفضه بكل قوتها.. ومر اقول انها بين وبين.. يعني بين مشاعر غريبه اول مره تعيشها وبين الأنثى المجروحة منه واتوقع انو رح تتذكر كلامه عن عوشه يوم حكى عن شرفها او يوم شك فيها وهم بثاني يوم من زواجهم.. ويا تحاول تقاومه وتنجح او تقاومه وما تنجح او ما تقاومه ابد.. وبكل الحالتين هي المتضرره💔

أحمد.. بما انه كان محروم وشاف حنان تتصرف بعفوية كبيره عشانه مو موجود اتوقع هذا اللي اغراه فيها اكثر شيء عن باقي فتنتها💔

على فكرة لولوة.. انا اتوقع تتطور الأمور بين حنان واحمد وتاخذ منحنى جديد.. واحس احس انو مارح يرجع احمد الأولاني الا بعد ما ينفجع بوفاة سعيد أخوه وانو مقتول.. ويمكن يعرف من بطي.. رح يجي عند حنان وهي رح تحتويه مع انو بيكون قد استهلكها لحد ما بدأت بالذبول اذا ماقد ذبلت.. رح تشوفها فرصة تنتقم منه بس قلبها مارح يطاوعها لأنها مو متعوده تقسى💔
.
.

شيخة.. فقدت ابوها وحنانه.. مشاعرها طبيعية بجانب انو كمان ماعندها شيء تشغل نفسها فيه..

.
.

حصة وفليح.. له له متأكده انهم هم نفسهم توم وجيري اللي عايشين معهم من بداية الرواية للحين..! بس مثل ماقلتي "انا واخويه على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب" ..!!

بس صراحة ابو خالد اكل واجبه😂😂 قبل كم يوم من نهيان وبعدها من حصة وبعدها من فليح وكمل عليه طيحة أم فاطمة.. يعني بمعنى اصح أكل.....
واذا كانوا البنات يناظرون من دريشة الجيران وهموس من الصالة انا حسيت اني واقفه جنب حصة واشد على كتفها بمؤازه واهز لها راسي بمعنى كلامك صحيح😂✋

،

"رمقته حصة باحتقار قاتم وقالت من بين اسنانها تغيظه وتمحي ما تبقى من شجاعته: ها شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح بن عبيد الحر .."

يا مكبرها يا معبرها🙆🙆


..
"ارتفع حاجبا فلاح بصدمة كادت تثير في نفسها ضحكة عالية لولا حنقها الشديد من هذا العم البغيض .. "

انا ضحكت نيابة عنها😂👌

،
،

بس بصراحة موقفهم في المستشفى للحين ماني مصدقة انهم هم نفسهم..!!
بس نقول ان شاء الله بداية خير..

حصة..اتوقع انو قلبها منقبض لأنو خليفة رح يصحى من الغيبوبه..! وتنهار روضه وعشان كذا قلبها منقبض.. مدري احس ام روضه ماعليها شر يمكن سكر او ضغط او مجرد ارهاق..!

،
،

نجي الحين عند ميره.. حمد زودها بقوه.. وقت كانت تسأل نفسها مين تحكي له اللي يصير حسيت انها رح تختار ام العنود<< خير ليش تناظرين بنص عين ها الصدق😒
لأنو من قبل قد حكت لها شما اللي صار وحكت لها امون اللي صار وحتى سلطان يوم كان حارب في السجن حكى لها اللي صار وانتي قد قلتي انها ذكية وقوية.. اممم كمان هي قالت انو مانع مارح يوقفه عند حده الا رجال.. و يمكن يكون حارب..! وبكذا ينكشف موينع انه هارب من السجن.. وينطبق عليه " من حفر لأخيه حفرة وقع فيها" لأنو حفر لميره وما اخذ احتياطاته فـ رح يوقع..

،
،

استلمي الإقتباس ذا

" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"

د. محمد المقرن





يسعدلي صباح ومسا الحلوين

هههههههههههههههه بتعرفين ان شاء الله شو رجع سي احمد وهو اللي كان مقرر يبات برع الشاليه ..

حنان اممممممممممممم في الحالتين متضررة صحيح لو "احمد ما سلمها من شر غضبه وقهره" يعني ها متوقف ع ردة فعل احمد ..

توقعج مقنع ومعقول طعوني .. اللي مثل حالة احمد يحتاج لمواقف قوية عشان يصحى ويعرف هو على اي ارض يوقف ....

شيخة .. صحيح

حصة/فلاح .. هههه بوخالد ما سلم من لسان حصة ويزاه واقل عن يزاه بعددد وحصيصي عشان تقهره زود اعتزت بـ فلاح ريلها اللي تكرهه هههههههههههههههههههههه

ان شاء الله ام فاطمة ما عليها شر

ميرة .. يعني انتي تتوقعين ام العنود تقول حق حارب ....!!! امممممممم يجوز يختي ... او يمكن عندها وسايلها الثانية .. قد قلت هي انسانة قوية وذكية واكيد بتحسب حسبان لكل شي قبل لا تخطو خطوتها :)



" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"



ر ا ا ا ا ا ئـ ع ة ..... يسلملي الاحسااااس وراعية الاحساااااس كله يا ناااااااس ....

اسعدتيني ونورتيني يا جميلة .. لا خلينا منج عسسسى

صافي محبتي/ودي


الساعة الآن 01:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية