منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

زينة و نحول 27-01-16 12:21 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يا مصبرني لحين نزول الجزء الثاني .... تعبت نفسيتي ... انا من اول ادري بروحي رهيفة وما اتحمل انتظار لذا اقرأ الرواية بعد اكتمالها بس مرات اضعف ...... كنت انتظر في هذا البارات مصالحات ورومانسيات وحبيات بين الكبلات وليس وليس اكشانات واختطافات وطعنات ياحبيبتي يالولوات ههههههههه. ...... مشكورة يالغلا وبانتظارك ليس على نار وإنما على بركان ناشط

bluemay 27-01-16 08:27 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
إجرررررااااااااام منقطع النظيييييير



قلللبي عوووورني



لو اني مفطرة متأكدة انه ما رح يقعد شي ببطني


الله يسامحك يا لولوة


دمااااار شاااامل



مش قادرة اعلق والله



الله يسامحك لولوتي ليش هييك ؟!!! T~T

دمعه ثلجيه 27-01-16 02:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يارب مايموت حمد ميرا المسكينه ما في حد عندها ينقذها

دييما 27-01-16 03:25 PM

البارت كان مشعلل 🔥🔥🔥🔥🔥
وش يصبرني للاسبوع الجاي الحين 😩😩😩😩💔💔



- حمد وميره : انا قايله من قبل ميره ماراح ترضى على حمد قبل لا تحس انها بتفقده وبعد اللي صار له حست بـ هالشعور 😢 .... متفاءلة ان حمد ماراح يصير فيه شيء


- خلفان وغافان : بكييييتت على خلفان 😭😭💔 .... الموته كانت قويه وموجعه قصتهم واضح انها قوية ، واللي قاهرني ان سبب قتل غافان لخلفان سوء فهم 😩


- شما : صراحه جدياً خفت عليها لأن كل هالوقت من بعد ماتعرضت للضربه ماراحت المستشفى ... الله يستر من اللي بيصير



واثقه من ان سلطان وجماعته راح يقدرون يتخطون مانع ويلقون طريقه تخلصهم منه ويطيح بيدهم 👌🏼
منتظرين البارت الجاي بشكل فضييع 😟😟

دمعه ثلجيه 27-01-16 06:50 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اي ساعه البارت

Modyyasser43 27-01-16 11:00 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لا اصدق ان كل هذا الشر يطلع منك انتي وانا اللي كنت بقول عليكي الطيبه اعععععععععععععععععععععععععععععع 😭 😭 😭 😭 يا لولوه حرام عليكي الدم في كل مكان سؤال انتي كنتي بتكتبي البارت مع دراكولا ولا ام بي سي اكشن!! ''!! وااااااااااااااااااااااااااااو بانتظارك علب نار🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

كنزان العجمي 28-01-16 01:01 AM

يالحب شسويتي فيناا على هالبارت اكشن حيل بس ننتظر البقيه 😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙🌹🌹🌹🌹

فيت المشاكسه 28-01-16 01:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لولوه وش هالبارت خفي علينا طول متابعتي ماتخيلت هكي ايصير بارت موجع وخاصه خلفان للحظه الاخيره عندي امل انه مايموت بس عتيبه حسبي الله عليه عرف وين يطعن في انتظارك ماتطولين علينا

ساره اليماني 28-01-16 03:14 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
احداث مشوقه بس ليه موتي خلفان اخوه صدق مجرم مهما كان السبب او الخﻻف بينهم ما توصل للقتل المفروض مانع اللى يموت اتمنى ان خلفان ما مات وتكون الرواية الجديده مع اخوه المجرم

همس الريح 28-01-16 08:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام قولا من رب رحيم
وش ذا
من
و شلون
لا حوووووووول
لولوة يا شرييييييييرة
كل الشر ذا و حنا علي ابواب الختام ؟؟
عتيبي .. عووور قلبييييييييه
من ذي اللي ماتت اليوم و عشانها كان تارك اخوه حي

راشد الوهيبي 28-01-16 09:20 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ابداااااااااع أستاذه لؤلؤه إبداع
أنتظر البارت القادم بحراره

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:03 PM

رد: القسم الأول من الجزء التاسع والسبعون
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalela (المشاركة 3592604)
آكشن لولوة :55:





ان شاء الله استمتعتي فيه يا جميلة ههههههههه

نورتيني

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:04 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات عمري (المشاركة 3592606)
لا لا لا لا لا تعليققققققق😨




:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3592621)
الله يسامحك يا لولو
بكتينى والله
خلفان قطع قلبي صعب الواحد يموت غدر وخاصة ان قاتله اخوه
شريررررررررررررررررة يا لولو:Taj52::Taj52::Taj52:
هموس عاجبك عتيبي وعمايله دى:e416:




عمري مرمرررررررر

ههههههههههههههههههه هموس تحب المتوحشيييييييين

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب بنت ابوها (المشاركة 3592635)
انا في حاله صدمه 😦😦😦😦😦😦😦😦😦
هالبارت بالذات يبيلي اقراه اكثر من مره عشان استوعب 😧لولوه مجججررررممممه انتي 😭قوي هالبارت قوووي من اقوى البارتات بالروايه
خلفاااااان 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 بكيت واججد ياحياتي مسامحه بعد حسبي الله عليه سبع التحاسيب .. اخووك اخوك هذا شلون تغدر باخوك💔يارررب مايصير فيهم شي يارب تعدي هالحادثه بدون عواقب واعراض جانبيه 🙏🏻😫

لولوه انتي متاكده هذي الخاتمه ؟ كمييه الاحداث والمشاعر مو طبيعيه 😢❤




رحووووبة

عورتي قلبح يا بنت حسيتج من قلب مقهورة ع خلفان :(

ان شاء الله ونتأمل البارت القادم يحمل السعادة بعد المشاعر الحزينة هاي كلها :(

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:09 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3592652)
يو ار شريره


انااااا !!!!!!!!

اصلا مافي اطيب من قلللللللللللللللبي :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:12 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول (المشاركة 3592672)
يا مصبرني لحين نزول الجزء الثاني .... تعبت نفسيتي ... انا من اول ادري بروحي رهيفة وما اتحمل انتظار لذا اقرأ الرواية بعد اكتمالها بس مرات اضعف ...... كنت انتظر في هذا البارات مصالحات ورومانسيات وحبيات بين الكبلات وليس وليس اكشانات واختطافات وطعنات ياحبيبتي يالولوات ههههههههه. ...... مشكورة يالغلا وبانتظارك ليس على نار وإنما على بركان ناشط



هههههههههههههههههههههه زيونة جنج عيوز تتحرطم لوووووول

خلاص خلاص هانت يا عمري الخاتمة ياية في الدرب وبنشهد النهاية انا وانتي والجميع ان شاء الله .....

قاعده اكتب الجزء 2 من البارت الحين واول ما يجهز حبيبي بحطه ولا يهمكم :)

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:58 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3592690)
إجرررررااااااااام منقطع النظيييييير



قلللبي عوووورني



لو اني مفطرة متأكدة انه ما رح يقعد شي ببطني


الله يسامحك يا لولوة


دمااااار شاااامل



مش قادرة اعلق والله



الله يسامحك لولوتي ليش هييك ؟!!! T~T




ميميتي


سلاااااااااااامة قلبج حبيبي :(


الله لا يوفق بليسك يا عتيبي حزنت الحب ديالي :(

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 04:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه ثلجيه (المشاركة 3592718)
يارب مايموت حمد ميرا المسكينه ما في حد عندها ينقذها




ياااااااااااااااا رب :(

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 05:03 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3592723)
البارت كان مشعلل 🔥🔥🔥🔥🔥
وش يصبرني للاسبوع الجاي الحين 😩😩😩😩💔💔



- حمد وميره : انا قايله من قبل ميره ماراح ترضى على حمد قبل لا تحس انها بتفقده وبعد اللي صار له حست بـ هالشعور 😢 .... متفاءلة ان حمد ماراح يصير فيه شيء


- خلفان وغافان : بكييييتت على خلفان 😭😭💔 .... الموته كانت قويه وموجعه قصتهم واضح انها قوية ، واللي قاهرني ان سبب قتل غافان لخلفان سوء فهم 😩


- شما : صراحه جدياً خفت عليها لأن كل هالوقت من بعد ماتعرضت للضربه ماراحت المستشفى ... الله يستر من اللي بيصير



واثقه من ان سلطان وجماعته راح يقدرون يتخطون مانع ويلقون طريقه تخلصهم منه ويطيح بيدهم 👌🏼
منتظرين البارت الجاي بشكل فضييع 😟😟



لا تنادووونه غافان بيقوم القيامة عليكم الريال انتبهوووووا لووووووول

وشما الله يستر عليها ان شاء الله ما يصيبها شي :(

ان شاء الله يفتكون من مانع الحقير بأسرع وقت وبأقل الخساير :(



نورتيني يا دمدووم يا عشششق .....

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 05:12 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modyyasser43 (المشاركة 3592827)
لا اصدق ان كل هذا الشر يطلع منك انتي وانا اللي كنت بقول عليكي الطيبه اعععععععععععععععععععععععععععععع 😭 😭 😭 😭 يا لولوه حرام عليكي الدم في كل مكان سؤال انتي كنتي بتكتبي البارت مع دراكولا ولا ام بي سي اكشن!! ''!! وااااااااااااااااااااااااااااو بانتظارك علب نار🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥



وما زلت طيبة مووووودي بس الشرير اللي فيني ما يرضى يخليني في حالي لووووول

هههههههههههههههههههههههههههه لا اتابع هاليومين مسلسل هندي احتمال الاجرام والاكشن منه هو :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 05:15 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزان العجمي (المشاركة 3592847)
يالحب شسويتي فيناا على هالبارت اكشن حيل بس ننتظر البقيه 😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙🌹🌹🌹🌹

كوكوو

ألعب بأعصابكم شوي لوووول

انتظري البارت 2 من الفصل قريب ان شاء الله :)

نورتييييييييييييني حبي

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 05:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيت المشاكسه (المشاركة 3592848)
لولوه وش هالبارت خفي علينا طول متابعتي ماتخيلت هكي ايصير بارت موجع وخاصه خلفان للحظه الاخيره عندي امل انه مايموت بس عتيبه حسبي الله عليه عرف وين يطعن في انتظارك ماتطولين علينا



عتيبي اجرم في حق اخوه في لحظة جنونية ..... لكن صدقيني العذاب ما بيخليه .... في افظع من ان الاخو يقتل اخوه بكل دم بارد !!! اللهم احسن خاتمتنا .......


نورتيني فيت الحححححب ..... وترقبي القادم قريبا قريبا جدا ان شاء الله

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 05:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره اليماني (المشاركة 3592857)
احداث مشوقه بس ليه موتي خلفان اخوه صدق مجرم مهما كان السبب او الخﻻف بينهم ما توصل للقتل المفروض مانع اللى يموت اتمنى ان خلفان ما مات وتكون الرواية الجديده مع اخوه المجرم





سارونة الاحداث جيه انا مخططه لها واكيد لها معنى واسباب ....

وللأسف ..... خلفان مات بالفعل وعلى يد اخوه ........ لكن السؤال هو كيف عتيبي عقب فعلته الشنيعة بيعيش باقي حياته !!!!

هاللي بنعرفه ان شاء الله في روايته ..... مش الحين :)

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 05:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3592878)
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام قولا من رب رحيم
وش ذا
من
و شلون
لا حوووووووول
لولوة يا شرييييييييرة
كل الشر ذا و حنا علي ابواب الختام ؟؟
عتيبي .. عووور قلبييييييييه
من ذي اللي ماتت اليوم و عشانها كان تارك اخوه حي


ههههههههههههههههههههههههههه

ايواااا .. بالضبط ... اللولو لين آخر لحظة تحب تعيشكم الاكشن على اصوووله خخخخخخخخخخ



اللي ماتت ما بتعرفونها الحين ...... عقب ان شاء الله ........ في رواية عتيبي :)

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 05:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الوهيبي (المشاركة 3592888)
ابداااااااااع أستاذه لؤلؤه إبداع
أنتظر البارت القادم بحراره


تسلم راااااشد كلك ذووووق

الابداع منك وفيك يا خوي ..

اسعدتني وايد بمرورك :)

همس الريح 28-01-16 06:53 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
عاد يا اللولو انصدمت و ما علقت عدل ..
انفجعت
لكن ابي اقول لش كلمه في سرش ..
عتيبي مع سواياه باقي احبه ..

حصه ..حليلها اللي انفجعت و اول ما سالت سالت عن فليحان
حارب ..اهو و نهيان عليهم اكبر دور ..لان الباقي يا نيام يا ما عندهم خبره يتعاملون بها مع موينع
حمد و ميره ..وه بس وه ..لا تعليق
عند الحريم ..تحية من عندي لين عندهم ..حريم صدق ما يسمحون لاحد يسوي فيهم شي ..و بشوك و سكين بعد
سلطان ..يمممه ..انا تروعت ..بياكل مانع اكل
شما و روضه ..الله لا يفجعنا فيهم ان شاء الله " فيس يناظر لولوة بنص عين "
موينع ..ما باقول فيه شي ..دواه عند سلطان ..

اي وش بعد ؟؟

يختي ما كان ممكن تكون ذي العزبة في اي بقعه غير ليوا ؟
ليوا ذي .هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
ليووا دوا النفس الحزينه
و ان شاء الله تصير دوا النفس الحزينه لابطالنا

لا تطولين يا قمر

دييما 28-01-16 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3592945)
لا تنادووونه غافان بيقوم القيامة عليكم الريال انتبهوووووا لووووووول


ماراح نناديه اصلاً انا مو حابه اسم غافان عتيبي ازين 😂
الا صدق وش معنى غافان!

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 11:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3592965)
عاد يا اللولو انصدمت و ما علقت عدل ..
انفجعت
لكن ابي اقول لش كلمه في سرش ..
عتيبي مع سواياه باقي احبه ..

حصه ..حليلها اللي انفجعت و اول ما سالت سالت عن فليحان
حارب ..اهو و نهيان عليهم اكبر دور ..لان الباقي يا نيام يا ما عندهم خبره يتعاملون بها مع موينع
حمد و ميره ..وه بس وه ..لا تعليق
عند الحريم ..تحية من عندي لين عندهم ..حريم صدق ما يسمحون لاحد يسوي فيهم شي ..و بشوك و سكين بعد
سلطان ..يمممه ..انا تروعت ..بياكل مانع اكل
شما و روضه ..الله لا يفجعنا فيهم ان شاء الله " فيس يناظر لولوة بنص عين "
موينع ..ما باقول فيه شي ..دواه عند سلطان ..

اي وش بعد ؟؟

يختي ما كان ممكن تكون ذي العزبة في اي بقعه غير ليوا ؟
ليوا ذي .هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
ليووا دوا النفس الحزينه
و ان شاء الله تصير دوا النفس الحزينه لابطالنا

لا تطولين يا قمر

اعرفج مع كل سوايا عتيبي ما زلتي تحبينه والله يستر يوم تعرفينه اكثر شو بتكون مشاعرج صوبه ههههههههههههه

لازم اعرف سر محبتج لـ ليوووووووا الفضول بيذبححححححني

لولوھ بنت عبدالله، 28-01-16 11:52 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3593023)
ماراح نناديه اصلاً انا مو حابه اسم غافان عتيبي ازين 😂
الا صدق وش معنى غافان!



ههههههه

غافان من الاسامي العربية القديمة جداً

وكثير من ابناء السلف الصالح يحملون هالاسم

موجود عندنا في الامارات ودول الخليج بعد

لكن شو معناه بالضبط الله اعلم :)

مثل ما اني لين الحين اجهل الكثير من معاني الاسامي القديمة


مثل امممممممممم

عكرمة

امرؤ القيس

معاوية

قضاعة

والخ ....


يلا اللي تساعدني في معرفة معاني هالاسامي لا تقصررررر لووووووووول :lol:

همس الريح 29-01-16 12:03 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
عكرمة انثي الحمام و قيل سواد الليل
امرؤ القيس اختلف فيه
قيل الرجل القوي
و قيل اله وثني
و قيل ذو مروءه
و قيل ذو القيس

قضاعه : كلبة الماء
و قيل الثعلب

معاويه : اسم مشتق ، قيل الثعلب او الكلب و قيل اسم لاحد منازل القمر

اما غافان فاسم لاحد اعرق البيوتات الاماراتيه و من انجب الشعراء ..
المعني ما حصلته

ليوا ..هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

لولوھ بنت عبدالله، 29-01-16 12:14 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3593044)
عكرمة انثي الحمام و قيل سواد الليل
امرؤ القيس اختلف فيه
قيل الرجل القوي
و قيل اله وثني
و قيل ذو مروءه
و قيل ذو القيس

قضاعه : كلبة الماء
و قيل الثعلب

معاويه : اسم مشتق ، قيل الثعلب او الكلب و قيل اسم لاحد منازل القمر

اما غافان فاسم لاحد اعرق البيوتات الاماراتيه و من انجب الشعراء ..
المعني ما حصلته

ليوا ..هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح






مشكووووووووووووورة يالحب لا خلى ولا عدم

استفدنا والله

شوفي انا وراج وراج ..... لازم اعرف سر ليوااااااا

همس الريح 29-01-16 12:22 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ههههههههههههههههههههههههه

ليوا دوا النفس الحزينه لولوتي :lol:

سيمفونية الحنين 31-01-16 12:35 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رواية جميلة جدا ورائعة وموجعة ، حزنها بوجع وبحرق القلب،
برافو عليك ما شاء الله ماهره بتصوير الموقف
انا مع تكون كتاباتك بالفصحة بالاماكن يلي بتستخدمي الفصحة بتبدعي اكتر وبتصوري المواقف بشكل اتقن
رغم ان الرواية بتقلب المواجع وكتير احيانا بترك وما بمسك حالي عن البكا إلا ان عشقتها ، جد اعشقتها وحبيت كتير المداخل للبارتات ذوقك بانتقاء الشعر رفيع :55:
بتمنالك كل التقدم والنجاح والتوفيق من الله عز وجل.:peace:

لولوھ بنت عبدالله، 31-01-16 02:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمفونية الحنين (المشاركة 3593461)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رواية جميلة جدا ورائعة وموجعة ، حزنها بوجع وبحرق القلب،
برافو عليك ما شاء الله ماهره بتصوير الموقف
انا مع تكون كتاباتك بالفصحة بالاماكن يلي بتستخدمي الفصحة بتبدعي اكتر وبتصوري المواقف بشكل اتقن
رغم ان الرواية بتقلب المواجع وكتير احيانا بترك وما بمسك حالي عن البكا إلا ان عشقتها ، جد اعشقتها وحبيت كتير المداخل للبارتات ذوقك بانتقاء الشعر رفيع :55:
بتمنالك كل التقدم والنجاح والتوفيق من الله عز وجل.:peace:







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيمفونية الحنين



في ذمتيه زدتي الصفحة شرف بمرورج


اسعدتيني حبيبتي برايج واعجابج والحمدلله انج لحقتي علينا قبل الخاتمة هههه


اجمعين يا رب ...... كلج ذوق يا سيمفونية ربي لا يحرمنا منج :)

لولوھ بنت عبدالله، 31-01-16 02:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مسا الحب ع الجميع

الليلة ان شاء الله بنزل البارت 2 من الـ 79 ..... خلكم جاهزين يا حلوين :)

والاسبوع القادم الخاتمة اذا الله كتب ويسّر

دعواتكم

اريج الجهني 31-01-16 04:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بنتظاااااااااااااااارك لولو

شيماء علي 31-01-16 05:13 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الله
ماني مصدقه خلص مشوارنا مع الشباب هنا
😭😭

لولوھ بنت عبدالله، 31-01-16 05:29 PM

القسم الثاني من الجزء التاسع والسبعون
 







(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي)






القســــم الثــــاني مــــن الجــــزء التــــاسع والسبعــــون




،





شعر بالقلق من صوتها الذي يرتعش بجنون ما ان نطقت بإسمها ... الا انه تمالك اعصابه وهو يقول بحزم: بنت عبدالله ... ريلج وين !!


فـ سمع الإجابة من صوت امرأة أخرى: بومحمد ... انا حنان بنت حميد .. ميرة ما تروم ترمس الحينه .... حمد طايح بدمانه دخيلك الحق عليه ... وسيف .... سيف ماعرف شبلااه ......


انتصب ظهره بتحفز ليقول بصرامة: حنان .... حنان سمعيني ..... انا بعيد عنكن وايد .... منو وياكن !!


نظرت حنان للرجل الذي اردته ارضاً بضربتان عنيفتان منها ومن حمدان .... لا تعرف أي معجزة جعلتها تصل لمكان ميرة وفي هذا الوقت بالذات ... يبدو ان الاستماع لنصيحة الأطفال تفيد احياناً في المواقف الصعبة




تذكرت ما حدث قبل هذا ... كانت في كوخ الأطفال ولا يعرف احد بهذا حتى الرجل الذي يراقب الكوخ من الخارج


فهي كانت اساساً عندما جرت كل هذه المعمعة في حمام الصغار تحمم كلاً من عبيد الصغير وسعيد


ولم تفقه لما جرى الا عندما سمعت صراخ ابن عمها سلطان آتٍ من الخارج .... ففهمت بعضاً مما يجري



لكن الصغار لم يتركوها ...... الحماس واللهفة للقتال غزت عقولهم ...... والفضل يعود لبرامج المصارعة الحرة المدمنين عليها !


اعترضت ... ووبخت ... وامرتهم بالسكوت كي لا يمسهم الخطر لكنهم اخذوا يقفزون فوق رأسها يريدونها ان تدعهم يخرجون ويضربون الرجال في الخارج


بعد جهد جهيد منهم .... رضت هي ان تخرج ... هي فقط .... ومعها خويدم ابن بطي وحمدان شقيق ناعمة ..... ليس لشيء ... فقط قلقاً على عائلتها ورغبةً منها ان تعرف ما اذ حدث لاحدهم ضرر


عندما خرجت


لم تجد احد من الرجال يقف يعترض طريقها ... وفهمت من الضجة الآتية خارج المزرعة وصوت الطائرة وصخب الرجال


ان الجميع لاهٍ بأمر ما في الخارج .... لكنها لمحت مايد ابن سيف يهرع نحوهم ووجهه يتلألئ بالسعادة .... فهو كان يشعر بحق بالرعب والهلع خاصةً بعد ان تركه سلطان في زاوية حجرية بين احدى جدران المزرعة من الداخل محذراً إياه ان يترك مكانه حتى يأتيه لكنه لم يستطع الجلوس وهو يرى اخيراً بعض اهله معه !



مسكت يده بقوة ...... وتلثمت ... ثم خرجت معه وخويدم وحمدان من الباب الخلفي







واخذت تسير وتسير معهم ............ حتى توقفت قدماها عند صياح ميرة ... الآتي من خلف احدى الكثبان الرملية







"



امسك خويدم عصا مدببة وملفوف حولها الشوك كانت ملقاة بين الرمال وقال بعينان تبرقان بالقوة/الشجاعة: خالووووه ..... انا بزخ السيخ هااااا ..... لو حد يانا بدخله في بطنه شرات ما سوى ترابل اتش في شون مااااايكل


اتسعت عيناها وهي تنزع العصا من يده: وابوووويه .... منو ها ترابل اتش وشون مايكل .... هات هات عن تغز عويناتك يا ولدددددد ....


حمدان ببسالة: خالوه حنان لا تخافين انا معاااااج .... عميه سلطان علمني الكراتيه السنة اللي طااااافت


: يا ربي انا شو خلاني اشل هاييل ويايه ... صخوا صخوا خلوني اعرف وين امشششششي



الصياح يحتد ويرتفع .... وهلعها اثر ذلك .... يحتد ويرتفع اكثر فـ اكثر


ابتلعت ريقها واقتربت بحذر ... حتى سقطت عيناها على احدهم ... يقترب من ميرة الجاثية قرب جسد ما ..... تصيح بإسمه بفاجعة وعذاب !




اشتدت قبضتها لا ارادياً بالعصا .............



وقبل ان يلمس الرجل ميرة ... كانت هي تهوي بالعصا على ظهره ....... ولم يكن ليسقط ارضاً الا بعد ان اعقب ضربتها ....... رمية صخرة عنيفة على اذنه اليمنى ............!!




ارتفعت عيناها على حنان ...... والأطفال ........... وهي تهذي بإسمه بوجهها الذي غدا كوجه الأموات تماماً: حـ ..... حمد ........ حـ .......... حمدددددد





هرعت حنان اتجاه حمد ........... ولأنها حازت على شهادة الإسعافات الأولية ومعلمة أطفال في المقام الأول ....... فهي تعرف جيداً ما تفعل !!




ابتلعت ريقها وهي تسيطر على اعصابها كي لا تنهار من منظره المخيف بدمائه المتفجرة من ظهره ...





فحصت نبضه ...... وكان للأسف ضعيفاً جداً




قالت بصلابة وحزم: نبضه ضعيف وواضح انه نزف وايد ..... لازم نلحق عليه


وقبل ان تستل هاتفها لتتصل بأحمد كان هاتف حمد يرن ........... فاستلته ميرة بسرعة واجابت على الاتصال



"





كرر سؤاله بنفاذ صبر: منو وياكن حناااااان !!!!


تلعثمت وهي تجيب بارتباك: سيف ....... وحمد .... حمد ولد خالك متصاوب في ظهره وطايح ..... لازم حد يوديه المستشفى .... نزف وايد ونبضه غدا ضعيف ....



لعنهم بصوت مزمجر واردف بسرعة: الله يلعنهم ...... حنان .... حنان سمعيني ..... سوي اللي بقولج عنه


ابتلعت ريقها وقالت: اسمعك


حارب: انتي وميرة اربطوا ظهر حمد بخلقة ..... بأي شي .... وقفوا صبيب الدم يلين ما اقدر اييكم


هزت رأسها بتوتر لتقول: لا تخاف انا عنديه شهادة اسعافات أولية واعرف ادبر عمريه


حارب: زين حلو ... بتّجل عليج عيل ...... بس سمعي
محتاينج في شي ثاني


: آمر بومحمد


حارب: سلطان ........ أبا أوصل رسالة لسلطان الحينه



.
.
.
.
.
.
.



وقف الرجل وهو يقول لمانع: المبلغ كامل مانع



هتف باسم الذي الى الآن ينظر لرفيقه الميت بصدمة وألم لا يوصفان: سلطان


مع نداء مانع ...... سمع همس صغير آتٍ من زاوية بعيدة ..... همس لم يسمعه سواه



كان حمدان ابن أخيه


رفع الأخير امام وجهه ورقة مكتوب عليها


"الحريم في امان عند حارب"






بعدها نظر سلطان لمانع .. ثم لخلفان المقتول بغدر شنيع بين يداه !





ثم لعتيبي ...... بل لظهر عتيبي ........... الذي اخذ يسير مبتعداً عن الجميع بغير هدى ....... وكأنه بسيره الميت هذا ............... يترك كل شيء خلفه ............ يترك الرؤوس تتناحر ............ والصقور تتناقر ............. وغيوم السماء تتناثر !





زمجر بحقد ..... وألم ....... وحزن ............ كيف لا .......... وهو يشهد بعيناه مقتل اخ على يد أخيه !


كيف لا ........... والمقتول يبرئ القاتل من دمه ............. بكل بساطة !


كيف لا ................. والميت خلفان !


رباااااااااااااااااااه !




عاد بانظاره نحو مانع ..... متذكراً فحوى الرسالة






اذا .... فـ حارب قد وجد اخيراً النسوة .......... لكن كيف !!




نظر بطرف عيناه لابن اخاه حمدان الذي ما زال يحمل الورقة


ثم امره بعيناه ان يبتعد ......... فرسالته قد وصلت !


انزل بهدوء رأس خلفان على الأرض .... منتزعاً بخفية سلاحاً مربوطاً بساقه اليمنى اسفل بنطاله


وبخفة يد عالية ..... صوّب على رأس الرجل الذي كان يعد المبلغ


ومعه رجلان كانوا معه




انتفض مانع بهلع وهو يصرخ بغيظ عاصف: خلنا على اتفاااااااقنا يا سلطاااااااااااااان







لكن الجنون تملّك سلطان




كل ما جرى حوله اليوم جعله ضحية الجنون لأول مرة




زوجته المرمية في السيارة


عائلته



رفيقه


كرامته


شرفه


قلة حيلته



كل شيء ....... كل شيء جعله يجن الآن ببساطة





اقترب منه ... وعيناه تبرقان بشر هستيري



غمغم من بين اسنانه ..... وعيناه المحتقنتان بالدم: الحينه براويك اتفاقنا ........... زين ما زيييييييييييين .....









وهجم عليه كالصقر الجارح






لم يترك الا جثة هامدة ... بوجهٍ تشوه من اللكمات والضرب والدماء


وساقٍ ثانية معطوبة !!



.
.
.
.
.
.
.



بعد غروب الشمس



انتشر رجال الأمن حول المزرعة


رجال سلطان المقربين .... ومعهم رجال الشرطة


والاسعاف


والاطفاء ............. فـ احد رجال مانع ممن الذين هربوا قبل القبض عليهم قام بإحراق جزء من المزرعة قبل هروبه





قبض الامن على ما من بقي من المجرمين ..... الا عتيبي ........... الذي رحل لمكان لا يعلمه احد


وحملت الإسعاف المصابين




حمد ... بطي ... وفلاح ... سيف ... شما ... وحصة ....




وبالطبع .... وبعد ان نهض الرجال الكبار ومعهم ذياب ....... توحشت ارواحهم وغضبوا بما سمعوه وعرفوه ...... الا ان سلطان طلب منهم بصرامة ان يذهبوا مع المصابين كي يفحصوهم ويتأكدوا من خلوا المنوم من مواد أخرى ضارة ...




هرعت ابنة أخيه نحوه .... ورمت جسدها بأحضانه وهي تبكي برعب: عميييييييييييه .... عمييييييييه شفت شو سووا فينا هاييل !!!!


احتضن رأس فطيم بقوة ... ولثم جبينها قبل ان يقول لها بصوت دافء مطمئن: خلاص بابا .. خلاص .. كلهم التعنوا محد بيجيسكن بشر ان شاء الله


قالت ناعمة وعيناها تدمعان قلقاً على شما: عميه شما شبلاها !!


تنهد بقلق ...... وقال: ما بلاها شي ان شاء الله ... ادعولها انتو بس الله يقومها بالسلامة


ناعمة + فطيم: ياااااارب


استدارت نحو زوجها القادم نحوهم ...... قبل ان تخطو نحوه بحزن وهي تقول بألم على حاله: شو ريلك الحينه !!

اجابها بحنانه المتفرد: لا الحمدلله .... خلاص ما تعورني


ناعمة بشك متألم: صدق ولا تقص عليه !!


جر انفها هاتفاً ببسمة ناعمة: حق شو بقص عليج .... والله ما تعورني الحينه


تمتمت بخفوت: الحمدلله


حارب: سيري يلسي عند موزة .. ما صدقت على الله حالتها بدت تتحسن .. أخاف تنتكس مرة ثانية


اومأت برأسها وقالت: ان شاء الله



اقترب من سلطان ......... وبعفوية من الأخير اشر لفطيم ان تعود للنسوة



سأله بوجه شاحب ممتقع: شو صار !! خـ .... خلفان ...... خلفان منو جتله !!!


اغلق سلطان عيناه ألماً وظل صامتاً لا يعرف بالضبط ما الذي يجب عليه قوله !


: منو جتله سلطاااااااان !!!


اشاح بعيناه ليقول بحرقة قلب نابض: عتيبي


شهق وهو يتراجع بفزع/صدمة: اخوووووووووووه !!!!


أومئ سلطان برأسه باقتضاب


حارب: لييييييش !!!!!!
وانت ............. انت خلييييييييييته !!!!


: هاي وصية خلفان


هدر حارب بانفعال هائج: وصييييييته !!!!




واخبره سلطان ما حدث بصوت قاسي جامد غليظ ... وصورة خلفان المغدور لا تفارق مخيلته !


وضع يده على جبينه بفزع ليقول: يالله .... يالله
شو مستوي في الدنيا .... شووو مستوووووي !!!!!


سلطان بمرارة: آخر الزمان يا حارب .... آخر الزمان


حارب بذات مشاعره: اللهم ارحمنا برحمتك .... اللهم ارحمنا برحمتككككك



التفت الاثنان بحدة ما ان سمعا صرير سيارة عنيف قربهما


يعقبة نهيان وهو يخرج من السيارة بسرعة


نهيان بانفعال ... وقهر مما حدث بغيابه: بومييد .... حارب ..... السموووحة .... والله السموووحة ما رمت ألحق عليييكم
شو صااااار .... خبروني شوووو صار بالضبطططط .....


وضع سلطان يده على كتف نهيان وقال: هد هد هد ... صار الشي وانتهينا منه الحمدلله ... خبرنا شو صحة حرمتك !!




نهيان ... بوجه شاحب ... مرهق .... وحزين: الحمدلله على كل حال .. الحرمة بخير بس الياهل طاح


حارب: لا حول ولا قوة الا بالله


سلطان: الله يعوضكم خير ويرزقكم بداله ثلاث واربع وعشر ...


: الحمدلله على كل حال ... خبروني شو صار ... انتو يوم دقيتولي كنت مدوده وياها النزيف يزيد ويزيد ... خفت اكمل دربي لأقرب عيادة وانتو محتاييني وتبون فزعة .... وخفت من صوب ثاني اييكم وتزيد حالة الحرمة ولا يستويبها شي
واقرب عياده بعيدة عن المزرعة ساعة ونص ....



سلطان: معذور يا نهيان والله معذوور ... انت كنت في شي ونحن كنا في شي ....


نهيان بربكة: وين امايه ... وباجي الحريم ..... ياهن شي !!


تنهد سلطان فقال: لا الحمدلله كلهن بخير وصحة وعافية


رآى نهيان إبراهيم وهو يمسح دمعته من بعيد



نهيان بقلق وتوتر: شو مستوي ... إبراهيم شبلاه !!!


حارب بحزن مرير: خلفان .................. خلفان راح


اتسعت عيناه بحدة وصاح: رااااااااااااح !!!!


سلطان بخفوت: الله يرحمه


نهيان بفاجعة: شقاااااااااايل !!!!!



اخبره حارب بالمختصر ما حدث


ومع آخر كلمة من فاه حارب ....... كان إبراهيم يقترب منهم بعنف ووجهه محتقناً تماماً من الحزن/الفاجعة



رص على فكه ..... وصورة صديقه الدامية لا تزال ترافق عقله وعيناه الدامعتان:
ليش .... ليش خليته بومييد ....... جتل خلفاااان


بح صوته واختنق:
جتله بكل دم بااااارد ..... ليش خلييييييييييته !!!!!



سلطان بجمود:
هاي وصيته يا إبراهيم


إبراهيم بحدة:
وصيته !!!! كييييف خبرني كييييف !!!!


اغلق عيناه بقهر من نفسه قبل كل شيء ...... ليهدر: الله يخليك ابراهيم اللي فيه يسدني ....
هاي وصيته وخلاص لحد يناقشني في اللي صااااااااااار


نهيان بحدة: والمسؤولين ..!!!! لازم بيسألونا عن اللي صار .. شو بنخبرهم !!!!


تنهد سلطان بإرهاق ..... وقال: خلوا السالفة عليه .... انا بتصرف .... لكن سمعوني ...


رفع سبابته ليردف بجبروت: غافااااان محد بيجيسه
لو دمي هو الثمننننن




وتركهم مبتعداً عنهم ............ وخلفه تتراكض كلمات خلفان الأخيرة معذبةً روحه بصورة مريعة




"



انا .................. انا مسامحنه ............ جدامك وجدام رب العالمين اقولها ..... مسامحنه ........... دنيا وآخرة ............... خـ خخخلوه ............... خلوووه يروح في حال سبيله .....



"


"



مـ مـ ..... محلل .... ومبيووووح ..... ولد عوض .......
مححححلل .............. وو ...... ومبيووووح



"


"



اترجااااك .............. هاي وصيتي الوحيده .................. اخويه لا تسوون به شي ...............
هاي ....... هاي وصيتي سـ سلطااااان



"



شهق غضبه .... وحسرته ...... وكل شعور مقيت يعتريه ...... ليزفر نيران خارجة من قلبه فـ رئتاه فـ انفه !



تركت في قلبي يا صاح ........... نار مستعرة لن تنطفء حتى الممات .......



.
.
.
.
.
.
.



صباح اليوم التالي
في مستشفى ليوا تحديداً



اقترب منه الضابط منادياً إياه بخفوت: بوعبيد


ابتعد نهيان عن الرجال المنتشرين حوله ...... ليقف مع الضابط في مكان منزوي


الضابط وهو يعطيه آخر التقارير بعد ان علموا من روضة مسبقاً ان المجرمة هي امرأة وليست رجل: لقيناها ..... كاميرة محطة البترول الجريبة من عزبتكم جكتها وهي خاطفة عليها عقب اللي صار .... نفس الوقت والساعة تقريباً .....
اشترت ماي وكملت دربها يلين بوظبي


نهيان بعينان تقدحان شراراً: اباها جدامي الحينه ....... الحيييينه


الضابط: تم بوعبيد







ثم عاد نهيان لزوجته التي علمت بشأن موت جنينها منذ ان استيقظت فجراً


تأمل وجهها الشاحب تماماً ... وقال بخفوت رقيق: شخبارج الحينه فديتج ؟؟


هزت رأسها بانهاك ....... وقالت بصوت مبحوح غليظ: الحمدلله على كل حال


قبّل يدها ليقول بحزن:
الله بيعوضنا ان شاء الله


اجابته بمرارة رغم أنها بالفعل موجوعة بشدة على طفلها الذي مات:
فقدت أغلى البشر امي .... تحسبت وفوضت أمري لله سبحانه .... ما بسويها الحينه على ولدي !!


ربت على يدها برقة وقال:
كل شي يتعوض ... كل شي يتعوض يا ام عبيد


برقت عيناها بسعادة موجعة وقالت بحشرجة:
أم عبيد !!


نهيان بعينان تلمعان بالثقة/الصدق: أكيد


بلعت ريقها الجاف ... وقالت بصوت رقيق ملتاع: كلمتك هاي بردت النار اللي كانت شابه في يوفي


وضع كفها على لحيته ليقول بندم حقيقي: اسف ما قصدت موليه اضايقج باللي صار قبل


نزعت بنعومة كفها من يده ..... قبل ان تغلق بها فمه وتقول:
اشششش ...... انسى .... قلة عقل مني يوم عصبت عليك


رمقها بغرام من بين عيناه الباسمتان برجولية فاتنة ........... وقال بخفوت تحت سلطة اصابعها: فديت الغيور


كشرت وجهها بسبب خجلها الشديد من نفسها وقالت بدلال حانق: نهيااان


ضحك ببحة صوته الحلوة ....... هامساً لها وهو يقترب من وجهها:
عمره انتي



.
.
.
.
.
.
.



بعد خمس ساعات



كسر الباب بركلة واحدة منه ............ ليدخل بعدها الشقة مثيراً بها زوبعة لا تصدر بهذا الشكل المتفرد الا منه هو



نهيان !





صرخ بأعلى صوت خرجه يوماً من حنجرته: ميسوووووووووووووووووووووووووون



خرجت من غرفتها الخاصة ........... وخلفها زوجها



لم يتفاجئ ... ولم يكترث كذلك


هجم على الرجل من غير تردد ....!!

هجومه الأول عليه كان في باريس ولم يتمكن من قتله آنذاك


لكن الآن هو في بلاده !!


سيقتله
هو وتلك العقربة الواقفة قربه ترتعش هلعاً !



التفت زوجها بـ جبن وخوف لزوجته بعد ان تمكن من التحرر اخيراً من لكمات نهيان المتوالية الغاضبة ....... وخرج من الشقة هارباً من بطشه تاركاً الأخيرة وحيدة بين يداه !


شهقت بصدمة غير متوقعة ان ذلك الوغد سيتركها لوحدها مع نهيان



رص على اسنانه بشراسة وهو يقترب منها ببطء مخيف:
انتي ....... يالحششششرة
تتجرأين وتتنبشين عن علومي وتراقبيني وين سرت ووين ييت ..... !!!!
انتي ...... يا اوصخ انسانة مرت عليه
تتجرأين وتتعدين على حيااااااتي واطرشين وحده عسب تضر هليه !!!!!!!!


تلعثمت وهي تنادي اسمه بتوسل:
نـ نـ نهياااااااان



صرخ بغضب اسود:
جججججججججب



وصفعها بقوة صفعةً اردتها ارضاً


: الحيوااان بس يسوي اللي سويتييييه ...... تضرين حرمتيه وفوقها حرمة ربيعي !!!!
ليششش !!!!
شو سووبج هن !!!!
خبرينييييي .... شو سووبج !!!!


هدرت بخوف .... بقهر ..... بغل: خرجاااا .... الله لا يوفئاااااا


اتسعت عيناه ذهولاً ....... والنيران تتطاير منهما


أكملت بهستيرية: سررررررئتك مننننني ... وسررررئت عبيد كماااان



قاطعها باصقاً كلماته باحتقار/كره: وانا من متى يالزباااالة كنت لج !!!!


صرخت بجنون: انت بتحبنننننني


نهيان مصدوماً من خيالها الواسع واوهامها التافهة: احب منوووو !!!
احبج انتي يالخاااااايسة !!!
احب وحده خبلة شراتج ..... ترابع من ريال لريال !!!!


شعرت بالاهانة فهدرت بانفعال: كلو بالحلاااال


شخر ساخراً ليقول بازدراء: وايه عليج يا شريفة مكة ..... ياللي عمال الحرم حفظوا ويهج من زود الإيمان والتقوى


ضرب قلبه بعنف ليهدر بشكل مخيف امام وجهها الممتقع الشاحب:
شو فايده الحلال والروح ميييييتة !!
والأخلاق صفررررررر !!


وسكت ....... متنفساً الهواء من انفه بقوة .... تحت سلطة نظراتها المغتاظة المضطربة


هز رأسه بخيبة ..... واحتقار ....... ليكمل ما اتى لفعله بعيداً عن الكلمات ... فالكلمات مع مثل التي من صنف ميسون ........... لا ينفع للأسف !!


رفع هاتفه بحدة وهو يغمغم ساخراً:
تقول شو ... تقول احبها ... نكتة الموسم هاي


ثم اردف بصوت حازم بعد ان رفع الطرف الثاني الخط:
شاهين ازقرهن ....


هتفت ميسون بلعثمة مرعوبة:
شو ..... شو بدك تعموووول !!!!


اغلق هاتفه وهو يقول بشفقة تشوبها السخرية: يا حبيبتي انتي خطر على المجتمع .... لازم يعقونج بقفص شرات البهايم


ميسون بهلع: ما ما عندك دليييييل


نهيان بحاجب مرفوع: يوم انج مب قد سوالف افلام جاكي شان جان انثبرتي محلج مستورة في بيتج راحمه الخلق من شرج ....... بس هاي انتي شرات ما اعرفج ......... خبله ..........


دقائق حتى دخلن العسكريات ليأخذن ميسون ....... التي اخذت تتحرك بجنون بين ايديهن ........... وعندما فقدن السيطرة عليها .... ضربتها احداهن بقوة على راسها حتى فقدت وعيها تماماً ........



.
.
.
.
.
.
.



في المستشفى



فتحت عيناها بارتعاش ..... ولسانها لا يهذي الا بكلمة "ولدي"


الضربات التي تلقتها كانت في بطنها بالضبط ... ضربات عصا خشبية غليظة صلبة
الا اغلبها كانت فوق يدها .. فهي بعفوية حمت طفلها بيديها وكأنها كانت تشعر انه هو الذي في خطر وليس هي !



لهذا يداها كانتا مكدومتان ملونتان بالازرق بشكل مخيف !


لكنها ملفوفة الآن



شعرت به يرفع يداها ويقبلهما بشغف ....... بقلق عاصف


تأوهت بألم: اااااه



همس بصوت مُعذّب: ليته كان في فواديه ولا فيج


خرج وجهه كالشمس امام ناظريها


همست بحشرجة: سـ ....... سلطااااااااان
وووو .... ولدناااااااا


احتضن وجهها بكفاه وهو يطمأنها برقة: لا تخافين ما ياه شي الحمدلله


تلألأت عيناها بالدموع وهي تهمس بسعادة: صددددق !!!


هز رأسه ليقول بسعادة مشابهة: هيه والله


مسحت دموعها المتساقطة وهي تحمد الله بقلب مرتعش


تنهد .... ليقول بعدها بضيق: حرمة نهيان سقطت


شهقت بفزع: كـ كيييييف !!!


سلطان بضيق يشوبه القهر: الجلبة اللي تعدت عليج ... كانت مطرشه من صوب حرمة نهيان الأولية .... خربطت بينج وبين روضة
تحرتج هي
ويوم شردت عقب ما طحتي ... شافتها وكملت عليها
بس ما تحملت حرمة نهيان ضرباتها



أغلقت فمها وهي تقول باختناق متحشرج: يا ويلي عليج يا رووووووووضة
سلطان ... سلطان دخيلك ودني صوبها أبا اشوووفها


سلطان: يا بنت الحلال وين تبين تسيرين ....
لازم اتمين راقده خطر عليج تتحركين الحينه


بكت اكثر وهي تتوسله: أبا اشوفها سلطاااااان
يا ويلي عليها تلاقي الحينه ميتة صياااااح


سلطان وهو يأخذ نفساً عميقاً: الله بيعوضهم خير ان شاء الله
بوديج صوبها من عيوني بس ريحي الحينه ولا تتحركين .... هي بعدها بتم في المستشفى كم يوم


شما بلوعة: حسبي الله على اللي كان السبب .. حسبي الله عليهااااااا ... هاي شو من قلب عليهاااااا !!!


سلطان بصرامة ..... وثقة بالغة: كلن بياخذ يزاته فديتج



.
.
.
.
.
.
.



في مكان آخر من المستشفى



خرجت من غرفة التمريض بعد ان وضعت الممرضة فوق جرح جبينها اللاصق


الوغد الذي جرّها بكل قسوة تعمد ضربها على جبينها عندما كانت تقاومه وتهتز بين يداه



عندما أغلقت الباب خلفها .... تراجعت بفزع وهي تراه يقف امامها


بثوبه المتقطع ... الاغبر .... والمتلوث بالدم


بلا شماغٍ يعلو رأسه


فقط وجه مرهق ... شاحب .... متلهف حد العذاب !




همست بإسمه وجسدها رغماً عنها يرتعش ويخفق: فـ فلاااح



مع نظراته المعتمة ...... المتلهفة ........ الثملة بشكل مُهلك


تساقطت دموعها على وجناتها وقد فقدت السيطرة على نفسها


ومن غير كلمة ......... جرّها بقوة حتى جعلها بين اضلعه تماماً


بين أنفاسه الثقيلة المتلاحقة


ونبضات قلبه المرتعبة عليها ولأجلها ولها فقط !



اخذت تهذي على صدره الصلب بهلع ما زال نابضاً في جوفها: شـ شفففته ..... شـ شفتتته وهو وراااااااااك
كان ........ كان يبا يضرررربك
شـ شفتتتتته ... كاااان
كاااااان .....
آآآآآه فلااااااااااح




تشبثت بثوبه بلوعة وهي تبكي بانهيار



كانت ستفقده للأبد ............ كانت ستعيش هذه الدنيا من غيره/نبضه


كانت منطقياً .............. ستصاب بالجنون !!!!!




متى احبته بهذه الطريقة المرعبة !!


متى تعلقت بطيوفه/بريق عيناه بهذا الشكل الغريب !!


متى استوعبت انها من غيره ستمووووووووووت !!!


اجل ........... عندما احست بفقده .............. استوعبت هذا


استوعبت وبالطريقة الصعبة المميتة للروح !!




: كـ كنت ....... كنت ابااااا ...... اباااااا





اغلق عيناه بقوة وكأنه للتو فقط شعر انه في النعيم !




همس بخقوت وهو يحتضن رأسها قرب صدره بعنف كـ عنف مشاعره:
هدي اول ... هدي غناتي .....




: ما ...... مارووووم ........... مارووووووووووم
انا ............... انا شفت المووووت اليووووووم




دموعها تتساقط بلا هوادة مما اوجع تلابيب قلبه بشدة


هو ايضاً عاش الموت .......... كما يعيش الحياة الآن وهي بين احضانه


: تعالي


ابعدها عنه بعفوية لكنها صاحت وهي تلتصق به بجنون:
لاااااا لااااااااا لا تخليييييني
بموووت فلاح بموووووووت لا تخلييييييني




امسك وجهها الأحمر المنتفخ من البكاء وهو يهدر بانفعال: بسم الله عليج من الموت
لا تقولينها حصووووه والله ماقهر اسمعهااااا





رفعت أصابع قدميها لتصل الى عنقه .......... وضعت رأسها عليه ونست كلياً ان المكان غير مناسب الآن !


لكنها ليست بوعيها كلياً من فرط رعبها وتهتسر اعصابها !


ولم يجد سوى ان يحملها بين ذراعاه ويدخلها مرة أخرى غرفة التمريض



خافت الممرضة فاقتربت وهي تقول بالانجليزية:
What happened sir ???


فلاح:
Please .. Leave us alone


بطواعية رسمية ... هزت الممرضة رأسها وخرجت من الغرفة فوراً قبل ان يقفل فلاح الباب خلفها



ثم وضعها على السرير الطبي ..... نازعاً نعليها وغطاء رأسها


كان يفعل كل ذلك وهي تتشبث بقوة بثوبه لا تريد تركه




وهو يردد بين كل حركة وحركة:
انا عدالج حبيبتي .... ما بخليج





تمددت على ظهرها ...... وجعلته يتمدد قربها


لم تتركه البتة .... وكأنها بهذا تعوض أيام البعد الطوال بعيداً عنه




قبّلها على جبينها وهي يهدهدها كالاطفال


حتى نامت



يبدو انها اخذت دواء ثقيلاً يجعلها تنام .... يجب ان يتأكد من حالتها عند الطبيبة بعد قليل



ابتسم وهو يرى شفتاها المنفرجتان قرب صدره الايمن



امسك ذقنها برقة




قبّل شفتيها





ثم اسند رأسه في الوسادة هو الآخر ................ ونام !!!



.
.
.
.
.
.
.



رآها تقف قرب غرفة زوجها تتنظر خروجه


اقترب منها وقال: يعلج تسلمين يا بنت حميد .... خبروني شو سويتي معايه .... مشكووورة وما قصرتي


خرج احمد من غرفة الطبيب الذي كان يعاينه ويتأكد من تمام صحته


ليعقد حاجباه باستغراب وهو يستمع لحديث ابن اخيه


ابتسم له سيف وقال موضحاً: ياي اشكر حرمتك ... ما قصرت ويانا اليوم


نظر احمد نحوها لتخفض عيناها بحرج/تخبط


اكمل سيف بامتنان: الدكتور قال لوما الماي والملح اللي عطتني إياه قبل ما ايون الاسعاف جان دمي تسمم اكثر من المادة ورحت فيها


همست بخجل: سويت اللي قدرت عليه يا بومايد وها واجبي واقل من واجبي


سيف بحزم ودود: ما قصرتي في ذمتيه ... كثر الله من شرواج


اومأت براسها لتقول ببسمة ناعمة: الف لا باس عليك وما تشوف شر


نظر لعمه وقال متسائلاً: عميه بتيي ويايه !!!



كان يحدّق بها بخدر ......... وافتتان عاصف ......... ليفقه بعدها لنظرات سيف وقال مستيقظاً من شروده: ها !!


قال سيف: اقولك بتيي ويايه ..!!


تنحنح بحرج ..... متسائلاً بصوت غليظ مبحوح: وين !!


: ساير اشوف الشواب واطمن عليهم .... هم في الحجر اللي تحتنا امرره


احمد: اسبقني انت وانا لاحقنك


: ان شاء الله







بعد ان ابتعد عنهما سيف .... التفت نحوها ...... وقال:
اللي سويتيه اليوم كبير حنان .. ساعدتي سيف وميرة وريلها ..... ولولا الله وفضله ولولاج جان الحينه الله اعلم شو صاير ابهم .....



انزلت عيناها ارضاً وهي تهمس: ما سويت الا اللي لازم اسويه ..... وهلك تراهم هليه ..... واللي يصيبهم يصيبني انا قبلهم


مسك يمناها بقوة .............. وهو يقول بنبرة صادقة شفافة مؤثرة: لا خليت منج





اخرجها من اعمق نقطة في قلبها ...... فدخلت لأعمق نقطة في قلبها ...


أحست بطيور تحلق فوق قلبها سعادةً وفرحاً




اقترب منها


ثم تراجع



فكّر ........... لا


ان أراد فعلها


فسيفعلها بالطريقة المناسبة وبالمكان المناسب


وليس هنا




تنحنح مرة أخرى .. ثم امسك يدها .............. وقال:
تعالي خل نشوف شحوال الباجيين .....



.
.
.
.
.
.
.



وقف مع العسكري في غرفة الحجز ........ وجهه منتفخ من الضرب المبرح


ولا يستطيع تحمل اكثر ألم ساقاه


لكن ألم روحه الحاقدة غطت على كل ألم .......... كلللللللل ألمممممممممم !



شهق وهو يلتقط أنفاسه المختنقة ..



يشعر بالاختناق



الغضب ... والغل ... والقهر .... يجعلون دمه يفور ... والهواء بدل ان يريحه ... كان في رئتيه يثور


ويتضخم


ويغزو بوحشية حتى مخارج انفه



هواء حار ..... حار حد الهلاك !









عندما دفعه العسكري ليدخل الحجز المؤقت


كان يتصلب ..... ويرفض تماماً اطاعته



فـ امره العسكري بصرامة: ادخل


نظر إليه بعيناه المنتفختان المزرقتان ........ وهو يقول: وين بومرشد !!!


العسكري: مالك خص ... ادخل يلا




ودفعه للداخل بقوة .....






بعد ربع ساعة





كان يقف بتوتر ويترقب رؤية الآتي نحوه



عندما رآه


انتفخت اوداجه غضباً مريراً



لقد وثق به


وثق به حتى اكثر من أبا مرشد نفسه


لكنه في نهاية المطاف لم يكن سوى احدى رجال سلطان الذي يكره !



غمغم من بين اسنانه ... التي سقطت بعضها من لكمات سلطان: ها اننننننت !!!


: مرحبا مانع


مانع بسخرية غاضبة حد الموت: مرحبا !!!


شخر مستهزئاً ....... واردف: عقب البونجور صرنا نقول مرحبا !!


ابتسم نهيان باستفزاز ليقول: شو نسوي ردينا لأصلنا .... ملينا من رمسة الشقران الحمر



مانع بقهر هستيري: لعبتوها صح انت وربعك


رص نهيان على عيناه ...... وقال: مانع ما تحس نفسك غبي !!


زمجر مانع بجنون: انا مب غببببي .... مب غبببببببي ... انا بغيت اعيييييييش
بغيت أكون شرات باجي الناااااااس
أعيش حيااااااتي بطولها وعرضهاااا
بغيت فلوووووس ... بغيت عزززز وكراااامة وجااااااااه ومكاااااااااانة
بغيت اسوي اللي ما سواه ابووووويه .....


ضرب صدره وهو يكمل بحرقة: ويمكن كان بيسويييييه بس ربيعك جتله قبل لا يحقق طمووووحه



: طموحه في درب الحرام !!


مانع بصراخ بح من حدته/عنفه: واللي سويتوه حلااااااااال ... خبروني حلاااااااااال .......


: سلطان ما جتل ابوك
بومرشد اللي جتله


مانع: جذابيييييييييين



نهيان: جب واسمع السالفة كلها






واخبره كل الحكاية باختصار تام !



ثم ختمها وهو يقول: انقص عليك يا مانع



مانع بعدم تصديق: جـ جذاااااااااااااب



هز كتفاه وهو يقول بعدم مبالاة:
مب مهم ...... بريت ذمتيه وذمة سلطان وخبرناك ......
اساساً شو مصلحتيه اجذب عليك وانت خلاص بين ايدنا ... لا تهش ولا تنش ....




واستدار مولياً إياه ظهره



: اصبررررر


وقف نهيان مع كلمته


مانع بقهر: ليش ما زخيتوا عتيبي ..... هو كان ويايه في السالفة







عند اسم عتيبي


التقط نهيان انفاساً عميقة


وهو يتذكر كلمات سلطان الصارمة



"غافان محد بيجيسه .... لو دمي هو الثمن"









اجابه ببرود تام: مالك خص



: اصبر



هنا استدار نهيان نحوه وقال: مانع خلاص ما عاد للرمسة فايده



ابتلع مانع ريقه بصعوبة ..... وقال بصوت مكتوم متحشرج: صدق بومرشد .... اللي جاتل ....... ابويه !!!


: هيه مانع ........ هيه .....








وذهب ......... تاركاً إياه يعد خيبات حياته المتوالية !





جثى على الأرض بقوة
وعيناه تلمعان بدموع الفاجعة .... والمرارة ...... والعذاب





وفجأة



ضرب رأسه بالقضبان وهو يزمجر من بين اسنانه:
بججججججججججتله ........ والله بججججججججججججتله .......
الكككككككككككككلبببببببببب



.
.
.
.
.
.
.



تركت والديها بعد ان تأكدت من الممرضة انهما بصحة وعافية ... فـ ضغط أمها عاد لحالته الطبيعية اثر ارتفاعه المفاجئ البارحة بسبب ما حصل ..... وكذلك والدها


الذي اشعل الدنيا بغضبه ما ان علم ما جرى .... ما ان علم ان ابناءه كانوا في خطر وهو للأسف كان منوماً لا يدري ما يحدث حوله .....


رأت اخوها يقترب منها .... فـ لم تتوانى عن الركض والسقوط بين احضانه ....... فلم تتحمل وانفجرت بالبكاء:
شو صحتك الحين يا عين ميرة !!


سيف برقة: ليش الصياح الله يهداج ... ما قصدت على الله اسكت عنود وامايه ...


ميرة ببكاء: كنت بفقدك يا عمري ... يعل يومي قبل يومك


: يعل عمرج طويل بطاعته يالغالية ... والله ما بلايه شي .. ها طاعيني .... اشقح وانطح


بحشرجة قالت: الحمدلله رب العالمين ..


سيف: شو قال الدكتور عن حالة حمد !!


ميرة بصوت مكتوم: قدروا يطلعون الرصاصة .... الحمدلله ما دخلت في عضو حيوي بس
بس لين الحينه ما نش .... ماعرف ليششش !!


سيف: بينش إن شاء الله ها مفعول المخدر فديتج


ميرة بتأمل موجع:
ان شاء الله



.
.
.
.
.
.
.



بعد دقائق



كانت تقف امام غرفته ............. متعثرة الخفقات مختنقةَ العبرات !


فتشجعت ودخلت وهي تسمي الرحمن داخل قلبها




كان مستيقظاً ...... لكن مغلق العينان


عندما احس بوجودها ... فتح عيناه ببطء .... لتبرقان بغرام ....... وشوق مجنون



ابتلعت ريقها وهي تحاول قدر المستطاع الا تفقد السيطرة على ثبات صوتها ............... ثم قالت بخفوت وهي تخفض عيناها ارضاً: شـ ..... شخبارك حمد ؟؟؟


فاجأها بنبرته القوية الآمرة .......... الأجشة:
تعالي




بعفوية من روحها المضطربة ....... هزت رأسها بـ "لا" ..... بشكل قوي متعثر !



غمغم من بين اسنانه .... غاضباً .... مشتاقاً ..... تواقاً:
كافي عذاب ميرة .... روفي بحاااالي




كرر كلمته وهو يرفع يده نحوها: تعالي



هنا ...... أغلقت عيناها وهي تشهق بحرقة/لوعة


إحساس ما يقتلها ...... احساسٌ انها كانت على وشك فقده ..... "يقتلها" !





اقتربت منه وجسدها الصغير بأكمله ........ يهتز




جرها ما ان أصبحت قربه ...... وهو يقول لها بحزم وقوة ....... يشوبهما رقته الفريدة:
لا تصيحين ....... الحمدلله انا ما بلايه شي


اخذت نفساً من بين دموعها المتساقطة .... وهي تهدر بحدة ناعمة:
منو قال اصيح عشانك !!!!


ابتسم بعشق ..... ليقول متسائلاً من بين نظراته المتأملة المتلهفة:
عشان منو عيل !!!


أشاحت بوجهها عنه .... وصمتت



ناداها بالتياع: مـ .... ميرة


قطع ندائه سعال قوي اجتاح رئتاه .....


امسكت يده بقوة وهي تهتف بقلق:
ارتاح ولا ترمس .... الرمسه بتعبك زود


سعل مرة أخيرة .... ليأخذ نفساً ..... ويتنحنح بسرعة ....... ويقول بنبرة ذات معنى مليئة بالشجن:
محد متعبني غيرج




تراجعت ميرة وهي تقول بشحوب وارهاق عاطفي/جسدي:
المفروض انا اقول هالكلام هب انت



امسك يدها وقربها منه ....... حتى اصبح انفها مقابل انفه


تجاهل تماماً رجفات جسدها ....... وقبّل ما بين عيناها بقوة اخرج معها كل مشاعره/احزانه/آلامه/اشواقه



الا ان "آه" متوجعة خرجت منه بسبب ألم اعتراه في ظهره !


: اااخخخخ



شهقت ميرة بخوف لتقول مرعوبة:
بسم الله عليك



امسكت خده بعفوية وهي تتلفت هنا وهنا تريد ان تعرف مكان ألمه بالضبط




هنا .... شعر بالثمالة ...... بالغرام ينصب صباً على رأسه !



امسك يدها ...... وقبّل باطنها .......... ليقول بصوت أجش:
سامحيني ..... غلطت بحقج وايد





تذكرت ما فعله بها ....... فأبعدت يدها عنه لا ارادياً ....... لكنه منعها من الابتعاد اكثر:
ميرة


ميرة بوجع خالص:
اللي سويته في حقي كبير


حمد من بين عيناه المتلألئتان بالأمل الأليم:
بس انتي اكبر من كل شي ....... وقلبج أكبر وأكبررررر



أنزلت عيناها وهي لا تجد رداً على ما قاله




بعد صمت وجيز ...... قالت بخفوت ..... وتردد:
عطني وقت ..... محتايه وقت عسب اصفي ذهني واقدر افكر زين بحياتنا



حمد باندفاع .... ولهفة ...... وامانٍ تطير بين السحب:
لج كل الوقت




اكمل وهو يتحرك بعدم راحة في سريرة: بسسسس


نظرت نحوه بتعجب متسائلة: بس شو !!


ابتسم برقة ليقول: بس يلين ما تقررين مصير علاقتنا ....
ممكن تحطين موسده ورا ظهريه !!



شهقت برقة .... لتقول بقلق اثار خافقه وألهبه:
من عيووووني ....





اقتربت منه لتضع وسادة خلف ظهره




كان أنفه قرب عنقها بالضبط





غمغم بصوت اجش مُغرم: ريحتج غاوية



تورد وجهها خجلاً ..... وتذكرت انها وضعت على عنقها دهن عود بعد استحمامها قبيل صلاة الجمعة


قالت لتدارك خجلها:
وين غاوية الله يهداك ... بقت فيه ريحة غاوية عقب الركيض والمعافد فوق الرملة البارحة !!




لم يكن يستمع إليها .... بل لخفقاته القوية العالية ........ ولعيناه اللتان تتأملانها بجوع ...... ومن غير توقف





اكمل بنظرة متخدرة ناعسة:
وشامتج .....



لمست شامتها بدهشة وتوتر



: شامتج ....... تجتل




تورد وجهها اكثر .... فـ اكثر



رباه ............. ما الذي يتفوه به هذا الرجل بحق الله !




تلعثمت بحرج وهي تهمس:
البنج لاعب في عقلك






قاطعها بصوته المتخدر ذاته: وشفايفج




اطبقت شفاهها على بعضها ...... وعيناها تتسعان بصدمة !




عيناه المرهقتان الناعستان ..... مع صوته المتخدر ........ اشعلوا في قلبها بركاناً ثائراً




: يوم حبيتهن ............. حسـ ....... حسيتتتت




بدأ يغلق عيناه تدريجياً



: حسـ حسسسسيت




خفق قلبها بجنون ...... وحرارة جسدها ارتفعت واحرقت عظامها



اغلق عيناها بالكامل هامساً بصوت ممدود ... مبحوح .... أجش ..... ثمل:
بالحياااااااااااااااه










وغرق في نوم عميق



.
.
.
.
.
.



في العاصمة أبوظبي



: يـ يعرررس !!!


قالت بحزم ..... وتعقل .... وهي تطعم ابنها الصغير: هيه ....


شيخة باستهجان: بس ... بس امايه توها متوفية


تنهدت فاطمة ..... وقالت: شيخه امايه متوفية توها بالنسبة لنا .. بس ابويه في غيبوبة من سنين طويلة .. يعني منطقياً هي والكل متوفين بالنسبة له من زمان ..... صح ولا لا !!!
وبعدين ..... بعدين أبا ابويه يرد شرات قبل ..... اباه يرد يشتغل .... يكون صداقات .... يكون علاقات منيه مناك .... اباه يرد خليفة اللي كان قبل


شيخة بحدة: وشو خص العرس في اللي تقولينه !!


فاطمة: لانه ريال ... محتاي حرمة وهو ما شاء الله بعده شباب مب عود وايد ...


شيخة وهي تكتم حنقها بقوة: منو تبين تخطبيله !!


فاطمة: الصراحة


شيخة بترقب حاد: هيه


فاطمة ببساطة: رفعة


وقفت شيخة لتهدر مستنكرة: اشووووه !!!


فاطمة: احم ..... الصراحة يعني ...... اشوفها مناسبه له


شيخة بانفعال: هاي قد بناااااااته


هزت كتفيها لتقول: شو اللي يمنع .... وبعدين حسيت ان ابويه يباها


شيخة عاقدةً حاجبيها: شو دراج !!


فاطمة: الصبح يلست وياه وسولفنا .... وقالي انه كل يوم يسير عندهم عقب موت ابوهم .... يبا يساعدها هي واخوانها .... بس هي ما تخليه
شفته متضايج بسبة هالشي .... فقلت في خاطري يمكن البنية ما تبا حد يرمس عنها ويتهمها بشرفها .....
عسب جيه فكرت فيها وقلت ليش ما ياخذها بالحلال ويصك حلوج الناس !!


شيخة بمشاعر مكبوحة: قلتيله !!


فاطمة: لا ..... بس بقوله الليلة ان شاء الله


هدرت شيخة بحدة: كيفكم ... سووا اللي تبونه ... أصلا انا منو عسب تخبروني وتاخذون رايي




وبعد هيجانها المفاجئ الذي صدم فاطمة ..... هرعت نحو السلم وذهبت للأعلى نحو غرفتها


همست فاطمة بتعجب بينها وبين نفسها: هاي شبلاها جيه معصبة !!






رن هاتفها ...... وكان غانم زوجها


استلته بهدوء وقالت: هلا غانم


..


: روضة ..!!
شبلاها !!


..


وقفت بعنف لتصيح فزعة: شوووووووو !!!!!










نهايــــة الجــــزء التاســــع والسبعــــون






.
.
.






ترقبوا الجزء الثمانون "الخاتمة" الاسبوع القادم إن شاء الله تعالى ....

همس الريح 31-01-16 09:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

ما ابي الرواية تخلص

هئ هئ هئ هئ

دانة الشرق 31-01-16 09:40 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يا جمالك يا لولوه خربتي اعصابنا بارت اجمل من رائع للاسف فقد جنين وقتل انسان غالي علينا ....هالمانع الحقير شو رجعه الله يبلاه كان بدو يقتل عوائل كامله حسبي الله عليه المهم قدر عليه حارب وسلطان ونسوانهم الرجاله ههههه عجبتني حنان جدعه يا بت
بس الموقف الاصعب كان قتل خلفان هاد كان الوجع اللي انغرز بقلبي بصدق
ميره بعرف قلبك طيب خلاص حني على حمد المسكين مصاب وكتكوت بحزن لا تزوديها عليه
حصه وفلاح اخيرا ما بغيتو الحمد لله على السلامه ومبروك الصلحه
كنت متوقعه زواج رفعه وخليفه لانهم الاثنين مظلومين وراح يداوه جروح بعض
متشوقه للخاتمه بس يا خساره ما في بارتات جديده وانشاء الله بطلي علينا بروايه جديده

همس الريح 01-02-16 08:57 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
رب ضارة نافعه

هذا كل اللي قدرت اقوله

ابداااااااااااااااع يا اللولو

و عتيبي ..لا تناظروني كذا ؟؟
انا رايي ما اغيره و عودي علي اول مركازه
باقي احبه
صدق سوي اللي ما يتسوي
لكن ..خل نشوف قصته كامله اول

bluemay 02-02-16 07:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الحمدلله اطمنا ع ابطالنا والأشرار نالو جزاهم



مو مصدقة انه خلاص ما عاد في بات من يهواه بعد الخاتمة


حزيينة لفراقهم لولوتي


شوفيلك طريقة نمدد فيها الخاتمة شوي



متشوقة للقادم رغم حزني


تقبلي مروري وخالص ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

همس الريح 02-02-16 08:01 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صبحكم الله بالنور و السرور هل بات من يهواه

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

اكثر من عام و حنا نعيش مع الابطال ..و الاشرار

اعلان هااااااااااااااااااااااااااااااام
اول شي الخاتمه بتكون الخميس ان شاء الله
ليش ؟؟
الابطال بيسوون مؤتمر صحفي هنا ..يردون علي اسئلتكم
و عقبها بنحتفل بالختام

عندكم اي اسئله للابطال ..اهداء
كلمه للولو ..اي شي اي شي
ارسلوه لي في رساله خاصه او علي الفيس ..
اخر موعد لاستلام المشاركات الساعه 6 مساء بتوقيت بوظبي ..5 مساء بتوقيت الدوحه و المملكه ..يوم الاربعاء
يعني عندكم اليوم و بكره

و الحاضر يعلم الغائب

لولوھ بنت عبدالله، 02-02-16 11:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3593924)
صبحكم الله بالنور و السرور هل بات من يهواه

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

اكثر من عام و حنا نعيش مع الابطال ..و الاشرار

اعلان هااااااااااااااااااااااااااااااام
اول شي الخاتمه بتكون الخميس ان شاء الله
ليش ؟؟
الابطال بيسوون مؤتمر صحفي هنا ..يردون علي اسئلتكم
و عقبها بنحتفل بالختام

عندكم اي اسئله للابطال ..اهداء
كلمه للولو ..اي شي اي شي
ارسلوه لي في رساله خاصه او علي الفيس ..
اخر موعد لاستلام المشاركات الساعه 6 مساء بتوقيت بوظبي ..5 مساء بتوقيت الدوحه و المملكه ..يوم الاربعاء
يعني عندكم اليوم و بكره

و الحاضر يعلم الغائب





صبحج الله بكل شي جميل في هالدنيا هموستي


طرشتلج ع الخاص تغيير يوم المؤتمر من الخميس لين السبت


فـ بنات حبيباتي ...... تواصلوا مع هموس ع الدايركت او الفيس وعندكم وقت لين الخميس او الجمعة


خليته السبت عسب اخذ وقت كافي في مراجعة الخاتمة .... وبعد لانه نهاية ويكند فـ تجمع البنات بيكون اكبر .... الخميس كلن لاهي مع هله ولا راقد ولا يتمشى برع بيته ههههههههه


ابا حماس يا حلوات ويا حبذا اللي من ورا الكواليس يشاركونا هم بعد :)

لولوھ بنت عبدالله، 02-02-16 11:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الشرق (المشاركة 3593682)
يا جمالك يا لولوه خربتي اعصابنا بارت اجمل من رائع للاسف فقد جنين وقتل انسان غالي علينا ....هالمانع الحقير شو رجعه الله يبلاه كان بدو يقتل عوائل كامله حسبي الله عليه المهم قدر عليه حارب وسلطان ونسوانهم الرجاله ههههه عجبتني حنان جدعه يا بت
بس الموقف الاصعب كان قتل خلفان هاد كان الوجع اللي انغرز بقلبي بصدق
ميره بعرف قلبك طيب خلاص حني على حمد المسكين مصاب وكتكوت بحزن لا تزوديها عليه
حصه وفلاح اخيرا ما بغيتو الحمد لله على السلامه ومبروك الصلحه
كنت متوقعه زواج رفعه وخليفه لانهم الاثنين مظلومين وراح يداوه جروح بعض
متشوقه للخاتمه بس يا خساره ما في بارتات جديده وانشاء الله بطلي علينا بروايه جديده




يا جماااااااااااالج يا حنونتي

اكثر شي بشتاقله تفاعلكم وكلماتكم اللي تجيب العااااااااااااافية

وبإذن الله سبحانه بكون على تواصل معاكم واول ما تجهز الرواية القادمة بنزلها لكم ...... الله يكتبلنا الخير وين ما يكون وكيف ما يكون

لولوھ بنت عبدالله، 02-02-16 11:10 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3593735)
رب ضارة نافعه

هذا كل اللي قدرت اقوله

ابداااااااااااااااع يا اللولو

و عتيبي ..لا تناظروني كذا ؟؟
انا رايي ما اغيره و عودي علي اول مركازه
باقي احبه
صدق سوي اللي ما يتسوي
لكن ..خل نشوف قصته كامله اول



صح هموسة خل نشوف قصته اول عقب نحكم عليه ....... مع ان اللي سواه في اخوه شنيييييييييييييييييييييع للأسف :(

لولوھ بنت عبدالله، 02-02-16 11:13 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3593922)
الحمدلله اطمنا ع ابطالنا والأشرار نالو جزاهم



مو مصدقة انه خلاص ما عاد في بات من يهواه بعد الخاتمة


حزيينة لفراقهم لولوتي


شوفيلك طريقة نمدد فيها الخاتمة شوي



متشوقة للقادم رغم حزني


تقبلي مروري وخالص ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»




ميييييييييييميتي

وانا بعد مب مصدقة :(

احبج ... قولي ليش !!

لأنج اول متابعة لي .... ولأنج اول انسانة كتبتلي رد في المنتدى

احبج احبج احبج .... الله لا يحرمني منج .... وان شاء الله هاي مب آخر رواية تجمعنا يا عمري ...

زينة و نحول 02-02-16 11:52 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
عزيزتي لؤلؤة الف الف مبروك الإبداع والتميز وختام الروايه على خير ، وانا اعتذر عن حضور مؤتمر الختام لان التوقيت عندي مخالف سيكون 3 الفجر ،،،، أتمنى لك كل الموفقية لقد احببت روايتك والردود المنعشة الخفيفة الظل التي صاحبتها من قبل بعض العضوات 😍😍عزيزتي أرجو منك وضع الرواية كملفpdf لأنني اجمع الروايات المميزة عندي لأقراها كلما هزني الحنين للأبطال والاحداث ،،، شكرًا لك مجددا

لولوھ بنت عبدالله، 02-02-16 01:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول (المشاركة 3593943)
عزيزتي لؤلؤة الف الف مبروك الإبداع والتميز وختام الروايه على خير ، وانا اعتذر عن حضور مؤتمر الختام لان التوقيت عندي مخالف سيكون 3 الفجر ،،،، أتمنى لك كل الموفقية لقد احببت روايتك والردود المنعشة الخفيفة الظل التي صاحبتها من قبل بعض العضوات 😍😍عزيزتي أرجو منك وضع الرواية كملفpdf لأنني اجمع الروايات المميزة عندي لأقراها كلما هزني الحنين للأبطال والاحداث ،،، شكرًا لك مجددا



حبيبتي زينة .... مسموووحة ومعذوورة

وانا حبيتج في الله وحبيت وجودج بينا وتفاعلج الراقي شراتج

ان شاء الله حبي بحاول احوله للبي دي اف لعيونج :)

العفو ولوووو ....... تستاهلون كل خير انتو

لولوھ بنت عبدالله، 02-02-16 01:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
.
.


حبيباتي اللي اطرش حق هموس اسئلتها ... اباها اطرش بعد شي صغيروني


"اجمل موقف بالنسبة لها او اقرب موقف لقلبها في الرواية كلها" :)


ابا اعرف شو اكثر شي حبيتوه ؟؟؟


يلا اسعدووووووني :)

شما بنت محمد 02-02-16 03:30 PM

مسا الحب ع الجميع


حبيت فكرة الحفلة الختامية والأسئلة والسوالف احس الموضوع حماس بيكون 😍😍


متحمسه وايد .. ترقبي هموسه اللي ياينج مني هههههههههه عرس بسوي



لولو 😭 صعب نختار موقف بس بحاول



دمتي بود يالجمال والله يوفقكم كلكم 💙

bluemay 02-02-16 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3593941)
ميييييييييييميتي

وانا بعد مب مصدقة :(

احبج ... قولي ليش !!

لأنج اول متابعة لي .... ولأنج اول انسانة كتبتلي رد في المنتدى

احبج احبج احبج .... الله لا يحرمني منج .... وان شاء الله هاي مب آخر رواية تجمعنا يا عمري ...


يا حبيبتي وانا كمان حبيتك وحبيت اﻷمارات الحبيبة وكل هلها عشانك والله


مبسوطة انه ترتبط فيني ذكرى جميلة وانتي تستاهلي

ما شفت متل التزامك إنتي وميشو واحترامكم الكبير لمتابعاتكم بالردود والتنزيل ..


آمييين يا الغلااا ما ننحرم من جمال حروفك ورقي ابداعك ....



لك خالص ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

همس الريح 02-02-16 05:10 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بناااااااااات
متابعااااااات
سمعتوا لولوة وش قالت
المؤتمر و الحفله و الختام السبت ..الساعه 9 بتوقيت قطر و السعوديه ..10 بتوقيت بوظبي...
ارسلوا لي لين الخميس
احلي موقف ..اسئله للابطال ..و اي شي تبون تقولونه للولوة

شيماء علي 02-02-16 05:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السبت لييييش ؟!
اهئ اهئ اهئ

بس أحلى موقف هذي صعبة حباات
يا كثر المواقف الحلوة هناا

دمعه ثلجيه 02-02-16 06:12 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الروايه كلها رائعه اكثر موقف اثر فيا لما موزه نطقة في سؤال عندي ممكن يالولوا يكون في جزء ثاني للروايه

همس الريح 02-02-16 08:16 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
في انتظاركم يا جميلات

سيمفونية الحنين 02-02-16 09:50 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرواية كلها حبيتها

اكتر موقف قريب لقلبي وقت رجع حارب على مكتب والده بالفصول الاخيره واتخيل عيلته
وقت ما سمع خطيب مورزه صوتها عفوا بس عندي مشلكة بحفظ الاسماء
هاد الموقف كتير حلو
وموقف لسلطان وبطي وقت كانوا بالمطعم وعمل فيه مقلب وئلوا ان شما وقعت وهيك شي
مواقف حارب وناعمة علاقة الاخوة بيناتهم كتير حلوه ورائعة
وحنون الحلوه وقت دافعت عن احمد قدام ريم وتصرفاتها المتزنة
كلوا حلو وجميل تسلم أديكي يا قمر
واسعدني ان لحقت على النهاية
بحفظ الرحمن

ساره اليماني 03-02-16 02:04 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
احداث مشوقه والحزن اﻻكبر على وفاة خلفان للحين مصدومه ان غافان اخوه قتله

همس الريح 03-02-16 11:26 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اللولو هنا ..يا مرحبا يا مرحبا ..

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:53 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3593972)
مسا الحب ع الجميع


حبيت فكرة الحفلة الختامية والأسئلة والسوالف احس الموضوع حماس بيكون 😍😍


متحمسه وايد .. ترقبي هموسه اللي ياينج مني هههههههههه عرس بسوي



لولو 😭 صعب نختار موقف بس بحاول



دمتي بود يالجمال والله يوفقكم كلكم 💙





بانتظاااااااااارج شماااااااااااا

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:54 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3593985)
يا حبيبتي وانا كمان حبيتك وحبيت اﻷمارات الحبيبة وكل هلها عشانك والله


مبسوطة انه ترتبط فيني ذكرى جميلة وانتي تستاهلي

ما شفت متل التزامك إنتي وميشو واحترامكم الكبير لمتابعاتكم بالردود والتنزيل ..


آمييين يا الغلااا ما ننحرم من جمال حروفك ورقي ابداعك ....



لك خالص ودي


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»



يا عمممممممري


وانا ما شفت نفس طيب قلبج وجمال رووووحج

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:56 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3594004)
السبت لييييش ؟!
اهئ اهئ اهئ

بس أحلى موقف هذي صعبة حباات
يا كثر المواقف الحلوة هناا


لا اكيد في موقف قريب وايد من قلبكمممم .... اختاروا وطرشوا حق هموس الحب

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:58 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه ثلجيه (المشاركة 3594018)
الروايه كلها رائعه اكثر موقف اثر فيا لما موزه نطقة في سؤال عندي ممكن يالولوا يكون في جزء ثاني للروايه



صح كان موقف مؤثر جد :(


مافي جزء ثاني ..... بس عتيبي له رواية كاملة ان شاء الله .... لكن الرواية ما بتكون مرتبطة في بات من يهواه ابدا الا في شخصية وحدة وهي خلفان :)

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 12:02 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمفونية الحنين (المشاركة 3594098)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرواية كلها حبيتها

اكتر موقف قريب لقلبي وقت رجع حارب على مكتب والده بالفصول الاخيره واتخيل عيلته
وقت ما سمع خطيب مورزه صوتها عفوا بس عندي مشلكة بحفظ الاسماء
هاد الموقف كتير حلو
وموقف لسلطان وبطي وقت كانوا بالمطعم وعمل فيه مقلب وئلوا ان شما وقعت وهيك شي
مواقف حارب وناعمة علاقة الاخوة بيناتهم كتير حلوه ورائعة
وحنون الحلوه وقت دافعت عن احمد قدام ريم وتصرفاتها المتزنة
كلوا حلو وجميل تسلم أديكي يا قمر
واسعدني ان لحقت على النهاية
بحفظ الرحمن




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا سيمفونية

المواقف اللي ذكرتيها جد مؤثرة بعد بالنسبة لي .... وقريبة وايد من قلبي

الله يسلمج من الشر ونحن بعد سعيدين انج لحقتي علينا قبل الخااااتمة

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 12:03 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره اليماني (المشاركة 3594142)
احداث مشوقه والحزن اﻻكبر على وفاة خلفان للحين مصدومه ان غافان اخوه قتله




كانت صدمة للجميع :( :( :(

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 12:07 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3594175)
اللولو هنا ..يا مرحبا يا مرحبا ..


يا مرحبا بج زود ومسهلااااا

خشمج

همس الريح 03-02-16 01:43 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
خشمج يالحب..فيسي الاماراتي

رحاب بنت ابوها 03-02-16 05:58 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مو مصدقه انه يومييين بسسس يومين باقي ع خاتمه الروايه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 صحيح انتظررت كثير للنهايه بس يعورني قلبي كل ماتذكرت ان بيمر علي الاربعاء بدون ترقب ولهفه للبارت
اتمنى البارت يكوون طوووييل بمدخخل حلوووو ❤

رحاب بنت ابوها 03-02-16 06:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مرررره متحمسه للحفله الختاميه والسوالف والاهداءات 💜
ننتظرج وننتظر ابداااعج على احرر من الجمر 😻😻😻😻
كل مرره اسوي عرس عند صديقتي بالواتساب هالمررره عرسي غييير شكل 😂😂❤

كنزان العجمي 03-02-16 08:58 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ياللولو المواقف كثيره ولوو علي بكتب لج كل مواقف الروايه الي بين ذياب وموزه والا فلاح وحصه وحنان واحمد وناعمه وحارب وسلطان وشما وميره وحمد كثير المواقف جد شي صعب 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍مواقف الروايه كلهااا روعه وابدااع ...

شيماء علي 03-02-16 11:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 6 والزوار 12)
‏شيماء علي, ‏Modyyasser43, ‏ملاك الرووح, ‏لولوھ بنت عبدالله،, ‏سلمان الخالد, ‏lilyakhane

بما انك هنا لولتي
احب أقولك إنك محيراني في الاهداء والله وبدور على كلام من امبارح كداا ويارب يبقا على قدرك

nagah elsayed 03-02-16 11:13 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الرواية بجد رائعة تسلم ايديك سلطان وهو سلطان بس عايزة اعرف الخاتمة امتى لو سمحتى

nagah elsayed 03-02-16 11:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
امتى الخاتمة

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب بنت ابوها (المشاركة 3594265)
مو مصدقه انه يومييين بسسس يومين باقي ع خاتمه الروايه 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 صحيح انتظررت كثير للنهايه بس يعورني قلبي كل ماتذكرت ان بيمر علي الاربعاء بدون ترقب ولهفه للبارت
اتمنى البارت يكوون طوووييل بمدخخل حلوووو ❤



رحوووبتي

لا تقلبين الوجع دخيلج ... حتى انا قلبي يعورني :(

ان شاء الله بيكون طويل ولذيذ ومن اللي بيحبو ألبييييييك

nagah elsayed 03-02-16 11:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بسم الله الرحمن الرحيم

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:19 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب بنت ابوها (المشاركة 3594266)
مرررره متحمسه للحفله الختاميه والسوالف والاهداءات 💜
ننتظرج وننتظر ابداااعج على احرر من الجمر 😻😻😻😻
كل مرره اسوي عرس عند صديقتي بالواتساب هالمررره عرسي غييير شكل 😂😂❤


هههههههههههههههههه يا عممممممري

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزان العجمي (المشاركة 3594309)
ياللولو المواقف كثيره ولوو علي بكتب لج كل مواقف الروايه الي بين ذياب وموزه والا فلاح وحصه وحنان واحمد وناعمه وحارب وسلطان وشما وميره وحمد كثير المواقف جد شي صعب 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍مواقف الروايه كلهااا روعه وابدااع ...



يا قلبي انا يا كوكوو

انتي الروعة والابدااااااااااع كله

ما ننحرمشششش

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3594352)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( الأعضاء 6 والزوار 12)
‏شيماء علي, ‏Modyyasser43, ‏ملاك الرووح, ‏لولوھ بنت عبدالله،, ‏سلمان الخالد, ‏lilyakhane

بما انك هنا لولتي
احب أقولك إنك محيراني في الاهداء والله وبدور على كلام من امبارح كداا ويارب يبقا على قدرك



اكيد الاهداء بيكون جميل شراتج .... حمستيني اشووووفه يااااااااااايي :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 03-02-16 11:26 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagah elsayed (المشاركة 3594354)
الرواية بجد رائعة تسلم ايديك سلطان وهو سلطان بس عايزة اعرف الخاتمة امتى لو سمحتى



هلا وغلااايا عسل

تسلميلي من ذوووقج

الجزء الـ 80 "الخاتمة" يوم السبت ان شاء الله الساعة 10 مساءاً بتوقيت الامارات :)

والحفل والمؤتمر قبل نزوله ... لا تنسين تحظرين يا قمر بتشرفيناااا :peace:

طُعُوْن 04-02-16 04:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صباح الخير .. بما انو ما قدرت احدد موقف واحد و اقول انو
عجبني أو أثر فيني لأنو ماشاء الله شوي و اقول الرواية كاملة..
عشان كذا عندي اقتراح صغير.. نذكر اكثر ثنائي حبيناهم و ايش
السبب..

انا صراحة أكثر ثنائي.. ناعمة وحارب& حنان و أحمد..
و السبب انو حسيت احداثهم عميقة واجد.. اعمق من باقي الثنائيات..
احمد ووجع الخيانة و حارب ووجع فقد الأم و الأب.. و طبعًا ما انسى
موزة.. اقرب وحدة للقلب ذي💔

لولو.. حزينة والله عشان الختام.. ان شاء الله نشوفك قريب منزله الرواية
الثانية.. يعني لا تفرحين انو بتنفذين مني🌚👌🏻

..

دانة الشرق 04-02-16 06:40 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وااااااااو ما نزلت الخاتمه وانا مش موجوده كان عندي عرس عقبال احبابكم وكنت زعلانه اني ماكنت من الحاضرين بس يالله بنعوضها بالحفل والمؤتمر مع العلم الاحد اول يوم دوام بعد العطله بس لعيون لولوه بنسهر شوي مش خساره بكاتبتنا المبدعه

الاميرة البيضاء 05-02-16 01:40 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3593938)
صبحج الله بكل شي جميل في هالدنيا هموستي


طرشتلج ع الخاص تغيير يوم المؤتمر من الخميس لين السبت


فـ بنات حبيباتي ...... تواصلوا مع هموس ع الدايركت او الفيس وعندكم وقت لين الخميس او الجمعة


خليته السبت عسب اخذ وقت كافي في مراجعة الخاتمة .... وبعد لانه نهاية ويكند فـ تجمع البنات بيكون اكبر .... الخميس كلن لاهي مع هله ولا راقد ولا يتمشى برع بيته ههههههههه


ابا حماس يا حلوات ويا حبذا اللي من ورا الكواليس يشاركونا هم بعد :)

:Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52:
ليه الخميس كان رائع انا السبت مش موجودة لانه ميعادى الاسبوعى مع دكتورة الريجيم:Taj52::Taj52:
ان شا الله لما ارجع اتابع وان كنت هخسر المتابعة لايف
عموما لولو مبارك الخاتمة ان شاء الله
على امل اللقاء فى رواية قادمة ان شاء الله

دييما 05-02-16 11:20 AM

ابداً ماني مستوعبه ان خلاص بكرا نودع الرواية 😩😩😩💔💔
طيب باقي ماشبعت من ذياب وموزه ولا فلاح وحصه توهم متصالحين 😢

عموماً لكل شيء نهاية
بخصوص المواقف صراحه شيء جداً صعب اني اختار موقف واحد بس ... وماتوقع بقدر لأن أغلب المواقف تركت أثر معيّن فيني 😢
وأغلب الأبطال قريبين لقلبي


راح أكون بإذن الله متواجده بكرا 👌🏼
+ نلتقي على خير 💖

dalela 05-02-16 06:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم
يعطيك العافيه لولو انت وهمس وكل الأعضاوات :lol:
اجمل ما في متابعة روايتك بعد التشويق والاثاره التزامك بالمواعيد وانتظامك
خيال واسع واسلوب جميل
بس لقيت نقطتين ما حبيت اتركهم بدون ما اعلق عليهم حتى ما نقع بالاثم انه انتبهت وما نبهت فاعذريني
الاولى مصطلح ما صدقت على الله ( وكان الله يصدق احيان واحيان تنزه وعلا )
والثانيه عبارة بقضل الله وفضلك وبهذا نساوي فضل المخلوق بفضل الخالق لذلك يجب ان نقول لولا فضل الله ثم فضلك
تقبلي مني لولو واحنا بنتعلم منك
تحياتي

جنانه الفلاحي 05-02-16 08:55 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اهنئ كاتبتنا العزيزه على هذه الروايه اقل مايقال عنها انها قمة في الابداع يعطيها العافيه وإنشالله الى ابداعات جديده بصراحة راح يوحشونا الابطال كلهم بدون استثناء وشكراً جزيلاً

جنانه الفلاحي 05-02-16 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اهنئ كاتبتنا العزيزه بنهاية الرواية واقوللها يعطيكي الف عافية على هذا الابداع رواية تستحق وسام الأبداع وبامتياز خليتينا نعيش اجواء الرواية كاننا معهم اُسلوب رائع بالسرد والراية كلها على.بعضها إِيش أقول عنها يعجز اللسان عن وصفها قمة في الابداع انشالله الى ابداعات جديده وبانتظار الخاتمة على احر من الجمر

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 12:13 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3594396)
صباح الخير .. بما انو ما قدرت احدد موقف واحد و اقول انو
عجبني أو أثر فيني لأنو ماشاء الله شوي و اقول الرواية كاملة..
عشان كذا عندي اقتراح صغير.. نذكر اكثر ثنائي حبيناهم و ايش
السبب..

انا صراحة أكثر ثنائي.. ناعمة وحارب& حنان و أحمد..
و السبب انو حسيت احداثهم عميقة واجد.. اعمق من باقي الثنائيات..
احمد ووجع الخيانة و حارب ووجع فقد الأم و الأب.. و طبعًا ما انسى
موزة.. اقرب وحدة للقلب ذي💔

لولو.. حزينة والله عشان الختام.. ان شاء الله نشوفك قريب منزله الرواية
الثانية.. يعني لا تفرحين انو بتنفذين مني🌚👌🏻

..




صباحج/مساج كاااادي

فديت اللي منورتني

ههههههههههههههههه ان شاء الله يوم تكتمل بحطها ما بتهور احم احم ..... اللي يسمع يقول بتخلوني في حالي اعرفكمممممم لووووووللل

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 12:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الشرق (المشاركة 3594400)
وااااااااو ما نزلت الخاتمه وانا مش موجوده كان عندي عرس عقبال احبابكم وكنت زعلانه اني ماكنت من الحاضرين بس يالله بنعوضها بالحفل والمؤتمر مع العلم الاحد اول يوم دوام بعد العطله بس لعيون لولوه بنسهر شوي مش خساره بكاتبتنا المبدعه


ما فاتتج الخاتمة حبي

اليوم ان شاء الله مع المؤتمر والحفل الختامي :)

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 12:16 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3594513)
:Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52:
ليه الخميس كان رائع انا السبت مش موجودة لانه ميعادى الاسبوعى مع دكتورة الريجيم:Taj52::Taj52:
ان شا الله لما ارجع اتابع وان كنت هخسر المتابعة لايف
عموما لولو مبارك الخاتمة ان شاء الله
على امل اللقاء فى رواية قادمة ان شاء الله



افااااا لا تقولييين مرمر :(

ان شاء الله تلحقين علينا

الله يبارك فيج حبيبتي

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 12:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3594531)
ابداً ماني مستوعبه ان خلاص بكرا نودع الرواية 😩😩😩💔💔
طيب باقي ماشبعت من ذياب وموزه ولا فلاح وحصه توهم متصالحين 😢

عموماً لكل شيء نهاية
بخصوص المواقف صراحه شيء جداً صعب اني اختار موقف واحد بس ... وماتوقع بقدر لأن أغلب المواقف تركت أثر معيّن فيني 😢
وأغلب الأبطال قريبين لقلبي


راح أكون بإذن الله متواجده بكرا 👌🏼
+ نلتقي على خير 💖



وانا بعد دمدووووووم :( :( :(

بالفعل لكل شي نهاية ... لكن ان شاء الله هاي مب اخر رواية تجمعنا

بانتظااااااااااااارجج عمري

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 12:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalela (المشاركة 3594571)
السلام عليكم
يعطيك العافيه لولو انت وهمس وكل الأعضاوات :lol:
اجمل ما في متابعة روايتك بعد التشويق والاثاره التزامك بالمواعيد وانتظامك
خيال واسع واسلوب جميل
بس لقيت نقطتين ما حبيت اتركهم بدون ما اعلق عليهم حتى ما نقع بالاثم انه انتبهت وما نبهت فاعذريني
الاولى مصطلح ما صدقت على الله ( وكان الله يصدق احيان واحيان تنزه وعلا )
والثانيه عبارة بقضل الله وفضلك وبهذا نساوي فضل المخلوق بفضل الخالق لذلك يجب ان نقول لولا فضل الله ثم فضلك
تقبلي مني لولو واحنا بنتعلم منك
تحياتي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته دلولتي

الله يعافيج ويحفظج من الشر

تسلمين عمري من ذوووقج .... مثل ما واجب عليكم تتفاعلون معاي وتتجاوبون مع اللي اكتبه ... واجب علي التزم واكون قد كلمتي :) اللهم لك الحمد

مشكووووورة على النصيحة ..... ويزاج الله خير نبهتيني على امور كنت غافلة عنها ...... بعدل الاخطاء ان شاء الله بعد تنزيل الخاتمة ....

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 12:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنانه الفلاحي (المشاركة 3594606)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اهنئ كاتبتنا العزيزه بنهاية الرواية واقوللها يعطيكي الف عافية على هذا الابداع رواية تستحق وسام الأبداع وبامتياز خليتينا نعيش اجواء الرواية كاننا معهم اُسلوب رائع بالسرد والراية كلها على.بعضها إِيش أقول عنها يعجز اللسان عن وصفها قمة في الابداع انشالله الى ابداعات جديده وبانتظار الخاتمة على احر من الجمر


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيج الغلا ويسلمج :)

كلامج راااااقي شراتج لا خليييت

اسعدتيني ربي يسعدج في الدارين

ننتظرج الليلة نباج بين الحضور يا عسسسسل

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 12:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
.
.



يا عرب

هموس مختفيه

اللي يحصلها له نص مليون

زهرة منسية 06-02-16 04:55 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم

الف مبروك لولوهـ نهاية روايتك بعتذر ان اول دخول ليا فى الخاتمة

الحقيقة انا قارئة للوحى بس القصص المكتملة

ارجو تتقبلونى وسطكم

بالنسبة لهاجر (همس) هى رهينة عندى و بكنوز الدنيا ما بطلق سراحها

عايزين من رهينتى ايه ؟؟

:)

دييما 06-02-16 06:22 PM

وجات اللحظة المنتظرة بقى ساعتين على الخاتمة 😻👌🏼

بخصوص الإهداءات والرسائل اللي ع الخاص قبل الخاتمة مارضى اني أرسل لأن مشاركاتي 75 ولازم 100 عشان أقدر أرسل رسالة خاصة 😒
اصلاً أنا شبيسل بخلي اهداءي بعد الخاتمة ✌🏼

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 06:35 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة منسية (المشاركة 3594766)
السلام عليكم

الف مبروك لولوهـ نهاية روايتك بعتذر ان اول دخول ليا فى الخاتمة

الحقيقة انا قارئة للوحى بس القصص المكتملة

ارجو تتقبلونى وسطكم

بالنسبة لهاجر (همس) هى رهينة عندى و بكنوز الدنيا ما بطلق سراحها

عايزين من رهينتى ايه ؟؟

:)






يا مرحبا ومسهلا زهورة

نورتيناااا حتى لو كنا في الخاتمة يا قلبي

وليلتنا كلها منورة بحضورج :)

هههههه لا جد جد خايفة عليها ... مختفية من يومين لا حس ولا خبر .... لو تعرفين شي عنها خبرينا نبا نطمن عليها ......

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 06:38 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3594787)
وجات اللحظة المنتظرة بقى ساعتين على الخاتمة 😻👌🏼

بخصوص الإهداءات والرسائل اللي ع الخاص قبل الخاتمة مارضى اني أرسل لأن مشاركاتي 75 ولازم 100 عشان أقدر أرسل رسالة خاصة 😒
اصلاً أنا شبيسل بخلي اهداءي بعد الخاتمة ✌🏼



حبيبتي دمدووومة

مسموحة ...... وبانتظار اهداءج الحلووو السبيشل بعد الخاتمة ان شاء الله :peace:

زهرة منسية 06-02-16 06:45 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3594793)
يا مرحبا ومسهلا زهورة

نورتيناااا حتى لو كنا في الخاتمة يا قلبي

وليلتنا كلها منورة بحضورج :)

هههههه لا جد جد خايفة عليها ... مختفية من يومين لا حس ولا خبر .... لو تعرفين شي عنها خبرينا نبا نطمن عليها ......



الرواية منورة باهلها

اطمنوا حبيبتى هى بخير و بترسل سلاماتها ليكم

و شرفتنى و اسعدتنى باختيار لتنزيل حفل الخاتمة اللى اعدته

للاسف عندها مشكلة فى دخول المنتدى و مش عارفة تدخل المنتدى خالص

اتمنى انى اكون ضيفة خفيفة عليكم و ما ااقصر معاكم

مرة تانية الف مبروك و عقبال روايات تانية كتيرررررررر

nagah elsayed 06-02-16 06:46 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بسم اللة الرحمن الرحيم انا من اشد المعجبين بالروايات الخليجية دمها خفيف جدا والمصطلحات كتير غريبة انا مصرية علشان كدة كلمات صعبة بس على مين بعرفها هههههههههههه اما الابطال فحدث ولا حرج اولهم سلطان دة عسل بحب شخصية الراجل المسيطر والواثق من نفسة وبنفس الوقت قمة فى الحنان اجتى كتابة شخصيتة تسلم ايديك فى انتظار الخاتمة

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 07:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة منسية (المشاركة 3594797)
الرواية منورة باهلها

اطمنوا حبيبتى هى بخير و بترسل سلاماتها ليكم

و شرفتنى و اسعدتنى باختيار لتنزيل حفل الخاتمة اللى اعدته

للاسف عندها مشكلة فى دخول المنتدى و مش عارفة تدخل المنتدى خالص

اتمنى انى اكون ضيفة خفيفة عليكم و ما ااقصر معاكم

مرة تانية الف مبروك و عقبال روايات تانية كتيرررررررر


احلى ضيفة واجمل زهرة .....

يلا عيل بانتظار الابداع اللي مجهزته لنا هموسة الحب ... الله لا يحرمنا منها ولا منج .....

لقانا ان شاء الله بعد ساعة اذا الله كتب ويسّر :)

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 07:04 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagah elsayed (المشاركة 3594799)
بسم اللة الرحمن الرحيم انا من اشد المعجبين بالروايات الخليجية دمها خفيف جدا والمصطلحات كتير غريبة انا مصرية علشان كدة كلمات صعبة بس على مين بعرفها هههههههههههه اما الابطال فحدث ولا حرج اولهم سلطان دة عسل بحب شخصية الراجل المسيطر والواثق من نفسة وبنفس الوقت قمة فى الحنان اجتى كتابة شخصيتة تسلم ايديك فى انتظار الخاتمة


يا عممممري ..... اي كلمة ما تفهمينها سأليني لا تستحين ....

ابطالنا من كل صنفٍ بهيج ههههههه وسلطان بيه ده واكل ئلوب البنااااااات

الله يسلمج حبيبي ... ترقبي الخاتمة بعد ساعه ان شاء الله :)

JANNY 06-02-16 07:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكي عزيزتي لهذه الرواية الراءعه واتمنى لكي من كل قلبي التقدم والنجاح في كل امورك سامحني عزيزتي فانا لا اجيد فن الحديث والتعليق ولكني والله من اشد المعجبين بروايتك وارجوا ان لاتحرمينا من هذا الابداع ونحن بانتظارك قريبا ان شاء الله تعالى بروايه من ابداعك مبارك لكي اختي لانهاء هذه الروايه مع تمنياتي لكي بمزيد من التقدم والازدهار شكرا لكي جزيل الشكر👏👍

زهرة منسية 06-02-16 08:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

يسعدنى للغاية التواجد معكم فى تلك المناسبة السعيدة

احمل اليكم تحيات فراشة ليلاس همس الريح

ومجهودها الرائع الذى يدل على حبها و تقديرها لكاتبة قديرة

تعبيرنا منها على سعادتها و امتنانها لما قدمتهم

و شرفتنى واسعدتنى بان اكون رسولتها فى ايصال احتفالها

بسم الله على بركة الله

نبدا الاحتفال بخاتمة بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

زهرة منسية 06-02-16 08:04 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

زهرة منسية 06-02-16 08:07 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح ، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع
نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر ، وما طلع صبح وأسفر ، وصلاة

وسلاماَ طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر ، ما سار سفين للحق

وأبحر ، وما على نجم في السماء وأبهر ، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر، صلاة وسلاماَ إلى يوم البعث

و المحشر . أما بعـــد:

ســـــــلام الله يسري ما أقيمت صــــــلاة من عـبــاد خــاشــعــيــنــا

وما جادت بـمـاء المزن سحــب سـقـى الأشـجـار والــزرع الـدفـيـنـا

ســـــــلام عـــــاطر ولـه أريــج من الأعـماق يـعــبـق ياســـمــيـــنـا

ســـــــلام الله نـهـديــه إليكــــــم مـع الإشـفـــاق مــمــزوجاًَ حـنـيـنـاًَ

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهاهي سفينة بات من يهواه من فرط الجوي .. خفق الاحشاء موهون القوي ، تصل لبر الأمان , وترسو في ميناء الختام , بعد عام و نصف ، عشنا فيها لحظات فرح و حزن ، الم و شفاء ، فقدنا و استقبلنا ، و تلاطمت بنا امواج الفصول ..

تحية لكل من مرت يوما علي صفحات الروايه ..
تحية لكل من ترك حرفا .. تعليقا ..اقتباسا او خاطرة ..
و تحية في البدء ..

تحية للرائعه بنت الامارات المبدعه .. لولوهـ بنت عبدالله, ..
كتبت .. فابدعت .. فامتعت ..

تحية للرائعه ..طعون علي التصميم المميز لغلاف الرواية و خواطر الاهداءات السابقه

تحية للرائعه .. رين تريفي علي التصميم الرائع للابطال و البطلات

تحية للرائعه .. حسن الخلق علي اكمال التصماميم و الكتابة عليها

تحية للرائعه .. زهره منسيه علي اجتهادها لايصال حفل الختام اليكم ..

تحية مني ..همس الريح ، لكل الرائعات اللاتي عطرن صفحات الرواية ..



زهرة منسية 06-02-16 08:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

http://store2.up-00.com/2016-02/145478169830751.jpg

http://store2.up-00.com/2016-02/145478169851852.jpg





مع وصول الابطال و البطلات تتقدمهم الرائعه لولوهـ بنت عبد الله, قامت مراسلتنا الصحفية بلقائهم علي السجادة الحمراء و سؤالهم عدة اسئله
المراسله :السؤال الاول للرائعه لولوة ، يريد القراء معرفة من اين اتي الهام بات من يهواه من فرط الجوي ؟؟
لولوهـ بنت عبدالله, : اتي الالهام في العشر الاواخر من رمضان ، حيث شاهدت علي احدي القنوات السعودية صورة شاب يبكي بحرقة امام الكعبة المشرفه ، و منه اتت شخصية حارب ، ثم بدات في نسج خيوط الرواية و بدا باقي الابطال في الظهور
المراسله : سؤال ثاني ، من هو اقرب بطل الي قلبك ؟؟
لولوهـ : كلهم عيالي ..ههههههههههههه .. اقرب الابطال الي قلبي حارب
المراسله : شكرا جزيلا لك لولوة و تفضلي بالدخول لمتابعة باقي فقرات احتفال ختام الروايه .
اثناء دخول الابطال تمكنت مراسلتنا من ابعاد حصه عن فلاح للحظات لتتقدم بسؤال ارسلته الغاليه شما بنت محمد : حصه تقدرين توصفين فلاح بكلمة في قلبج؟ واذا هيه شو هي الكلمة؟

حصه : خقاااااااااااااااااااااااااااق .
المراسله : و نترك حصه و فلاح و نظرات دافئة متبادلة و نسأل حارب ،
تعتقد لو كنت مب ملتقي ب ناعمة، هل بتعيش بسلام وسعادة كاملة بعد ماخذيت حقك من أعداءك؟ ولا ناعمة كان وجودها مهم ف حياتك؟
حارب : خذيت حقي من اعدائي و ذا الشي عطاني سلام روحي ، لكن ما كنت بعيش بسعاده كامله من غيرها ، ناعمه الغلا و ريم الفلا .




زهرة منسية 06-02-16 08:12 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

المراسله : المحظوووووظه ، احم ..عودة الي داخل قاعة الاحتفال بختام رواية بات من يهواه و مجموعة من التهاني من المتابعات للرواية ..


http://store1.up-00.com/2016-02/145474309654841.jpg


http://store1.up-00.com/2016-02/145474309665182.jpg


http://store1.up-00.com/2016-02/145474309677683.jpg


http://store1.up-00.com/2016-02/1454743096894.jpg


http://store1.up-00.com/2016-02/145474309698085.jpg


زهرة منسية 06-02-16 08:15 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و الأن لقاء مع الابطال الرواية



http://store2.up-00.com/2016-02/145474388400341.jpg


قلتها بالأمسِ في مَن ملكتْ

عمريَ السّابح في جرزٍ ومدْ

إنّ حبي للتي تملكنُــي

لمْ يذقهُ أبدًا قبلي أحد ..

آه يا فاتنتي ..

ما ضَرَّنا .. لو صَلَينا من هوانا ما اتَقَت

آه ما كانَ علينا لو وفى

حِبى الحلوُ بما كان وَعَد

لو أبيتي البعدَ عنّي كلّما

عاملُ الهجرانِ وافى وعَند

وأنا تجتاحني الذكرى فلا

طيفكِ استخفى ..

و لا شوقي همد

ولا الشوقُ همد




http://store1.up-00.com/2016-02/145477083574831.jpg


خذيني أطر في أعالي السماء
صدى غنوة كركرات سحابة
خذيني فإن صخور الكآبة
تشد بروحي إلى قاع بحر بعيد القرار
خذيني أكن في دجاك الضياء
ولا تتركيني لليل القفار
إذا شئت أن لا تكوني لناري
وقودا فكوني حريقا
إذا شئت أن تخلصي من إساري
فلا تتركيني طليقا
خذيني إلى صدرك المثقل
بهمّ السنين
خذيني فإني حزين
ولا تتركيني على الدرب وحدي أسير إلى المجهل
وكانت دروبي خيوط اشتياق
ووجد وحب ..







http://store1.up-00.com/2016-02/145477097701831.jpg


باعدت بالإعرَاضِ غيرَ مُباعِدِ

وزهدت فيمن ليسَ فيكِ بزاهدِ

وسقيتِني، من ماء هَجرِكِ ما لَهُ

أصبحْتُ أشرَقِ بالزُّلالِ البارِدِ



زهرة منسية 06-02-16 08:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 


http://store2.up-00.com/2016-02/145477104364811.jpg
ولو خيرت في وطن
لقلت هواك أوطاني

ولو أنساك يا عمري
حنايا القلب.. تنساني

إذا ما ضعت في دربٍ
ففي عينيكِ عنواني !







http://store1.up-00.com/2016-02/145477068782221.jpg

صوتك كان أوَّلَ الماشينَ
في جنازة اليأسِ الذي
أَثْكلَ مشواري . . .
وأوّلُ المسافرين بيْ إلى
ممالكِ الريحانِ والغارِ. . .
هَذَّبَني . . .
أقامَ جِسرَ أُلفةٍ بين فراشاتي
وبين الريحِ والنارِ . . .
زُخّي على مسامعي لحونك العذراءَ
كي تنبضَ أوتاري . . .







http://store1.up-00.com/2016-02/145470178598021.jpg

ميلادي أنتِ .. وقَبْلَكِ لا أتذكّرُ أنّي كُنتْ

وغطائي أنتِ .. وقَبْلَ حنانكِ لا أتذكّرُ أنّي عِشْتْ ..

وكأنّي أيّتها الملِكَهْ ..

من بطنكِ كالعُصْفُور خَرَجتْ ..

زهرة منسية 06-02-16 08:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

http://store1.up-00.com/2016-02/145474396084321.jpg

كيفَ التّلاقي وَلا بالقَيظِ مَحضَرُكُم مِنّا قَرِيبٌ، وَلا مَبْداكِ مَبْدَانَا؟
نَهوَى ثرَى العِرْقِ إذ لم نَلقَ بَعدَكُمُ كالعِرْقِ عِرْقاً وَلا السُّلاّنِ سُلاّنَا
ما أحْدَثَ الدّهْرُ ممّا تَعلَمينَ لكُمْ للحَبْلِ صُرْماً وَلا للعَهْدِ نِسْيَانَا
أبُدّلَ اللّيلُ، لا تسرِي كَوَاكبُهُ، أمْ طالَ حتى َّ حسبتُ النجمَ حيرانا
يا رُبّ عائِذَة ٍ بالغَوْرِ لَوْ شَهدَتْ عزّتْ عليها بِدَيْرِ اللُّجّ شَكْوَانَا
إنّ العُيُونَ التي في طَرْفِها حَوَرٌ، قتلننا ثمَّ لمْ يحيينَ قتلانا
يَصرَعنَ ذا اللُّبّ حتى لا حَرَاكَ بهِ، و هنَّ أضعفُ خلقْ اللهِ أركانا






http://store2.up-00.com/2016-02/145474401672611.jpg

أدور حول أسوارك وقد جئت أطلب ناراً واليت مشتعل،

وشكوكك تتدلى أعلاماً محروقة على حصونك

آه كيف يهطل الشك المبرر من عينيك وأن أفتش في جسدك

الحصين عن موزاييك زجاجي ملون .. أكسره وأصرخ عبره إلى

قاعك وأقول إنني أحبك حقاً دون أن أكذب كثيراً

ولكن، حسناً تفعل حين ترفع جسورك وتغلق نوافذك وتفخّخ

شرفاتك

فلعلّي أحبك كما أَحبَّ حصان طروادة خديعته !







http://store1.up-00.com/2016-02/145474406134671.jpg

أبحث عنك بكل شجوني يا سيدتي كالمجنون

أبحث عنك يا سيدتي

أرجوك بعنف سيدتي أن تقتحمي الآن حصوني

أن تحتلي كامل بيتي و إن ترعي أمري و شئوني

أسمع صوتك أشهد وجهك أشعر أنك بين جفوني

و أذوب حنانا و حنينا للقاؤك يا ضوء عيوني

أنا منذ جئت لهذه الدنيا و أنا منتظر لتكوني

لتلمي عمراً بعثره من في حرماني تركوني

و بلا كلل و بلا أكل صار جنوني




http://store1.up-00.com/2016-02/145474412342281.jpg
الاخو ماله غنى عن اخوه .....
الاخو له عين ... وعينه الثانية اخوه
الاخو له نبض .... ونبضه الثاني اخوه
الاخو له ذراع .... وذراعه الثاني اخوه
الاخو .............. الاخو ماله بد من اخوه ..... ان طاح يطيح الثاني
ان قام يقوم الثاني
ان ضحك يضحك الثاني
ان زعل يزعل الثاني
الاخو عزوة ..... وفدوة .... وقد الهقوة
الاخو خلفان .......... وما لـ خلفان بديل

زهرة منسية 06-02-16 08:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و فى الختام...





لكل شئ اذا ما تم نقصان
لم اكن اظن انني ساحزن لختام رواية هكذا ..
بات من يهواه كانت ملحمة ..حب و عشق متفردة بتفرد الابطال
تحية الختام ..سلام

أيـّها الساقي إليك المُشتكى قد دعوناك وإن لم تسـْمع ِ
ونديم ٍ همتُ في غُـرَّتـِه
وشربتُ الرّاح من راحتِه
كلـّما استيقظ َ من غَفـْوتـِه
جذبَ الزّق إليه واتـّـكا وسقاني أربعا ً في أربع ِ
غُصْن بان ٍ مال من حيثُ استوى
بات من يهواه من فـَرْط الجوى
خفقَ الأحشاءِ موهونَ القوى
كلـّما فكـّر في البـَيـْن ِ بكى ويحَه يبكي لـِمَا لم يـَقـَع
ما لعيني عَشِـيَتْ بالنـّظرِ
أنـْكرَتْ بعدَك ضَوْءَ القمر
وإذا ما شِئـْتَ فاسمَعْ خَبـَري
عشيـَتْ عيناي من طول ِ البـُكاء وبكى بعضي على بعضي معي
ليسَ لي صبْرٌ ولا لي جَلـَد ٌ
يا لـَقومي عَذَلوا واجتهدوا
أنكروا شكوايَ ممّا أجدُ
مثلُ حالي حقـُّه أن يـُشْـتـَكـَي كـَمَدَ اليأس ِ وذُلَّ الطمع ِ
كبـِدي حرّى ودمعي يكـِفُ
يعرفُ الذنبَ ولا يعترفُ
أيـّها المعرضُ عمَّا أصفُ
قد نما حبـُّـك عندي وزكا لا تـَقـُلْ في الحبِّ إنـّي مدَّعي



دمتم فى امان الله

زهرة منسية 06-02-16 08:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اسمحولى اشكركم على الترحيب بيا وسطكم فى احتفاليتكم و ارجع ابارك الف مبروك لولوهـ عقبال روايات جاية كتير

شكر و تقدير للغاليتى هاجر همس الريح على ثقتها فيا

شكر و تقدير لاختى الحبيبة حُسن الخلق على مساعدتها فى عمل قالب تهنئة القراء

إن شاء الله اى تهنئة هتنزل بعد الخاتمة سيتم نقلها على اهداء و تضاف للاحتفالية

تمتعوا بالحفلة و خاتمة الرواية


لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 08:28 PM

الجزء الثمانون (والأخير)
 





قبل البارت الختامي



اشكر همس القلب على احلى هدية قدمتلي اياها من عرفتها ...... خنقتني العبرة من جمال الحفل والمؤتمر ...... والله خنقتني العبرة ..... لي تعليق ثاني اطول واوفى لحقج


وشكر خاص لـ زهرة منسية على النقل ... يعطيج العافية كفيتي ووفيتي

وشكر اخير .. لكل من ساااااااااهم مع همس في ترتيب المؤتمر والحفل ..... شكراً من كللللللللل قلبي .... اسعدتووووني اسعدتوووووني اسعدتووووووني وما في كلمة اقدر اقولها بتوفيكم حقكم .......

لو تميت اتكلم ما بسكت <<<<< خلاص الدمعة شوي وبطيح من عيني ..... قلبي بعده يراقع من اللي شفته وقريته ....



احبكـــــــــــــــــــــم



البارت بين ايدكم الحينه


قراءة ممتعة حبايبي



.
.




(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي)



.
.



الجــــزء الثمانــــون والأخيــــر



،



ما لعيني عشيت بالنظر


أنكرت بعدك ضوء القمر


وإذا ما شئت فاسمع خبري


عشيت عيني من طول البكا


وبكى بعضي على بعضي معي


..


غصن بان مال من حيث استوى


بات من يهواه من فرط الجوى


خفق الاحشاء موهون القوى


كلما فكر في البين بكى


ويحه يبكي لما لم يقعِ


..


ليس لي صبر ولا لي جلدُ


يا لقومي عذلوا واجتهدوا


أنكروا شكواي مما أجدُ


مثل حالي حقها أن تشتكي


كمد اليأس وذل الطمعِ


..


كبدي حري ودمعي يكفُ


تعرف الذنب ولا تعترفُ


أيها المعرض عما اصفُ


قد نما حبي بقلبي وزكا


لا تخل في الحب أني مدعي



لـ ابن زهر الاشبيلي



،



بعد مرور شهرين
صباحاً




ابتسم بحزن ... داخل سيارته بعد ان خرجت جدته منها قبل قليل زائرةً حفيدتها ناعمة ..... وعيناه على الزاوية القريبة من الباب الخارجي الصغير .... الذي اعتاد هو وعبيد ان يقفا عندها يدردشان ويضحكان على آخر المقالب التي افتعلوها مع اصدقائهم ..


دعاه الشوق ... فـ لبّاه


خرج من سيارته ...... ومشى .......... ثم مشى


حتى اصبح عند الزاوية تماماً




لمس الجدار الأبيض بحرقة .............. ولوعة




ليغمغم بخفوت أليم حد العذاب وكأنه يسر حديثاً في اذن صديقه رحمه الله: ما لقيت شرواك عبيد .... المخاواه عقبك بليا معنى يا ولد محمد ........





رفع عيناه للسماء ............... ثم اردف بصوت مكتوم: الله يجمعني بك في جنات النعيم







: آمين







انتفض بوقفته والتفت للخلف بحدة ........



ليراها تقف امام باب الملحق القريب من مكان وقوفه


اتسعت عيناه وكأنه يرى خيالاً ....... لكنه ليس خيالاً !



انها موزة ................ زوجته !



اجل ........ في خضم حزنه تذّكر ان التي امامه زوجته وانه عقد عليها القران بعد أسبوع من حادثة ليوا



نطقها بصوت مختنق ..... رغم ولهه/اشواقه ....... رغم لهفته ان يسمع صوتها اكثر ........ الا انه الآن يريد بلسماً يخفف ما يعتري روحه: مـ ...... موزة




اخفضت اهدابها ............ وهي تدرك تماماً ما يجيش بخاطره فقد سمعت كل حرف تفوه به ولم تكن تعرف انه ما زال يتعذب لفراق اخيها .... صديقه الابدي





ومن غير ان تشعر ....... ابتسمت ........ ولا تعرف السبب !


ربما آلمها منظره المتألم ورغبت ان تخفف عنه وتنسيه حزنه ...............




قالت وهي تستند على باب الملحق: البتانية





فـ فهم ما قصدته بكلمتها ...............




اخفض عيناه ارضاً وقهقه بخفوت .... بمشاعر شتى ........... حارة ومجنونة




ثم رفع وجهه ..... مع حاجبٍ واحد ببسمة كسولة ....... ليقترب منها ببطء ويقول: عاش من شاف هالويه




توتر جسدها من اقترابه .. فـ عدلت وقفتها وكذلك حجاب رأسها


عندما اصبح اخيراً يقف امامها ...... اشر للزاوية بأنفه ليقول بنبرة ذات معنى .... تشوبها مشاكسة من نوع خاص بعيداً عن الحزن/المرارة: كنت ارمس عبيد



ابتسمت مقلتاها حباً للإسم الأخير .. فقالت وهي تجاري حديثه: لو قرضتوبي ما بحللكم ترى


ذياب بعينان متسعتان: ههههههههههههههههههه وابوي بسم الله ...... ما بحللكم مرة وحده !!
لا لا ... ما قرضنابج ..... قالي شي واحد بس وسار


وضعت يدها على خصرها بطفولية بريئة وسألته بنصف عين: وشو قااااال !!


ذياب: احم .... قالي مبروك عليك شيخة البنات



انزلت يدها بخجل ...... وهمست مخفضةً اهدابها بحرج: والله !


رد بثقة باسمة: هيه نعم


: وشو رديت عليه !!


رفع انفه بتعجرف زائف ليقول: ما يبالها ..... قلتله هي اللي مبروك عليها ذياب بن هامل


اتسعت عيناها بصدمة ..... وغيظ طفولي ...... لتهدر بصوت ناعم حاد: انت مب جنتل مووووليه


حاصرها بجسده الرجولي الكبير ...... قبل ان يقول بنبرة اجشة محدّقاً بوجهها بجوع: وانتي لسانج طويل ..... وايدج بعد





زمت فمها باستغراب ولم تفهم ما قصده ...... لتبرق عيناها بالمعرفة بعد ثوانٍ وهي تراه يؤشر بمكر على جبينه




تذكرت انها يوماً ما ضربت جبينه بالحصى ..... فـ أغلقت فمها بسرعة وضحكت عليه



كشر انفه بمكر .... وقال: بعدها الفلعة تعورني



: آسسسـ آسسففـ.....




سكتت عندما تذكرت سبب رميها إياه بالحصا فتراجعت عن اعتذارها بحنق مغتاظ: لاااااا ........ تذكرت شحقه فلعتك ..... دواااااااااااااك



حاصرها اكثر بجسده ........... ولا يفصل صدر كل منهما ...... سوى عدى سنتيمترات



الحرارة في الجو ارتفعت .............. ولا تعلم أهي خارجة من جسدها ...... ام من جسده !



التقطت أنفاسها خجلاً .... تخبطاً .... اضطراباً ..... لتسمعه يهمس بصوت مبحوح غليظ قرب وجهها:
دوايه !!!!



خرج صوتها بصعوبة: ا ا ا هـ .... هيييه



: والسبب !!


هدرت برقة وعيناها على الأرض ...... وليس على وجهه القريب: لـ .... لـ لأنك عيبت عليه ....
ووو .... وانا ما كنت رايمه ارد عليك ... شو كنت تتريا مني اسوي !!!


رفع جانب ثغره ببسمة صبيانية مشاكسة ليقول: انزين الحينه ترومين تردين عليه ...
قولي اللي في خاطرج ...






رباه ............... كيف ستفعلها وهو قريب منها بهذا الشكل التعذيبي !


: مـ ما .......






التقطت أنفاسها بصعوبة ......... فأكملت بتوتر شديد: ما عندي شي أقوله ......




ذياب وهو يمارس الضغط النفسي عليها بصوته الأجش القريب: ولا شي !!!


موزة: و و ...... ولاشي



عض باطن شفته السفلية بـ افتتان مُهلك ..... ليقرب وجهه اكثر ..... ويلصق جبينه على جبينها الرقيق


عندما احست بملمس جلده على جلدها ......... شهقت وأغلقت عيناها بقوة ...........



ذياب: لا تغمضين عينج ....... لا تحرميني من عسلها ....... دخيلج .........




تنفس بـ توق/التياع عبيرها الحلو ..... واكمل بشوق: ما تعرفين شقد ترييت هاللحظة ...............



ببطئ .... تردد ..... وتعثر خافق مجنون


ارتجفت اجفانها ..... ورفعتهما ليخرج العسل مرة أخرى امام عيناه




ابتسم بتلذذ ........ وقال اول كلمة خطرت بباله لحظتها: اعشق عيونج


تورد وجهها ..... واحتقن بحمرة الخجل ......... لتغمغم من غير ان تشعر: انت .... انت وايد ...... جريء ..... خلاص ...
خـ .... خووووز




قهقه بأجش .... ليصدر صوتاً معارضاً من اسنانه ..... ويقول بمكر: لا ..


حاولت دفعه ..... لكنه امسك يدها وقال: اول حددي يوم عرسنا .... الحينه


توترت ..... فقالت بلعثمة: انا ..... احم ........ انا قلت حق حارب


ذياب بقوة: لا .... ما بتريا يلين ما تدخلين الجامعه وتخلصين اول كورس ..... لو تجتليني


همست اسمه بضعف: ذياااااااب


ذياب بمشاعر محمومة هائجة: اباج موزة قربي ..... اباج كل يوم جدامي ...... اشوفج في صباحي ومساي
اشوفج حولي ..... وفي بيتي ......


دخيلج لا ترديني




بعد صمت طويل ..... وبعد ضغط عاطفي من عيناه الحارقتان واصراره العنيف ......... قالت برضوخ: زين ...... مـ متى تبا !!!


فقال بسرعة ومن غير تفكير: عقب شهر



شهقت مصدومة وصاحت: شهــــــ...........






قطع شهقتها فجأة بأن قبل جانب ثغرها بقوة



تجمدت كلياً



قال وهو ينظر لعيناها المتجمدتان: عقب شهر .... اوكي !!



لم تجبه ..... ما زالت لا تصدق انه للتو ................ قبّلها !




كانت جامدة كلياً



فـ ابتسمت عيناه بمكر ..... ورفع هاتفه ليخبر حارب ان الزفاف بعد شهر ..... بموافقة كاملة من موزة






عندما انهى الاتصال ..... دفعت صدره بقوة ....... وهربت مهرولة نحو المنزل





فـ ضحك بانتصار ودخل سيارته ليستعد لزفافه القريب



.
.
.
.
.
.
.



شعرت به يدخل الغرفة .... فـ أغلقت عيناها بسرعة وادعت انها ما زالت تغط في نومٍ عميق


لكنه فقه لفعلتها .... فـ برقت عيناه مكراً واقترب منها ببطئ وعلى رؤوس أصابعه



فجأة


صاحت وهي تضحك بشدة: هههههههههههههههههههههههههه احمممممممد لااااااااااااااا




لكنه لم يبتعد ... ظل يدغدغ ابطها حتى ادمعت عيناها


: يااا مشاااااغب بسسسس هههههههههههههههههههه


استمر بدغدغتها ضاحكاً هو الآخر ..... وبسرعة لم يفقه لها ... دفعته بقوة بعد ان سحبت يدها منه


اصبح مرتمياً على ظهره على السرير



وهي تشرف عليه من فوق


رمقته من تحت اهدابها لتقول بخفوت: ما بتصطلب يعني !


عض شفته وقال بنبرة صبيانية: لا .... شو بتسوين !!


عضت خده فـ اخذ يضحك بجنون


هذا سلاحها الجديد بعد ان اكتشفته مؤخراً ......


احمد لا يقاوم أي عضة تأتيه على وجهه ...!!! يضحك بجنون ما ان تعضه حنان على وجهه حتى يشعر بالألم الفعلي في بطنه



: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حنوووووون


حنان بخبث باسم:
ما بخليك بهالسهولة يا حلووووو ...... لازم تترجاااااني عسب اخليك



احمد: ههههههههههههههههه يالخبلة خلاااااص


حنان بضحكة شريرة: لا لا ..... ترجاني اني اخليك .... يلااااااااااااا


توسلها من بين عيناه الضحوكتان: بلييييييث


حنان:هههههههههههههههههههههه وتعيب بعد على ولديه سعيدان !!!


ضحك بخفة ..... قبل ان ان يمسك بخصرها .... ويرفعها بقوة فوقه ..........


صاحت بضحك يشوبه الخوف : احمد لااااا بطييييييييح



ثم رماها بجانبه .... واصبح هو هذه المرة فوقها



كانا يلهثان امام بعض بضحك وانفاس متلاحقة .......




لحظات مرت وهو يتأملها ببريق عيناه الشديد ..... ليقول فجأة بجدية ارعبتها: حنون


عقدت حنان حاجبيها بتوتر وهمست: شو !!


احمد بصرامة: قربي شوي


تلعثمت من الخوف ... وقالت مرتعبة: شو احمد زيغتنيييي


احمد بذات نبرته الجدية: قربي قربي خل اشوف شو هاللي في ويهج ..


حنان بهلع: بسم الله شوووووو !!!


قرّبت وجهها من وجهه واغلقت عيناها خوفاً مما سيكتشفه فيها ......



وقبل ان تعاود سؤالها كانت تشهق بصدمة وألم ................ يعقبهما ضحك مغري ......... وامتناع مثير !


اخذ يعض وجهها ويقبله هنا وهناك بعنف ... وصوت عالي غليظ


: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احمدااااااااااااني .....



وغرقا مرة أخرى بين أمواج الوله/العشق








بعد لحظات طويلة




دخل الحمام ليستحم ويجهز نفسه لصلاة الظهر


أسندت رأسها على يدها وهي تبتسم برقة متفجرة بالغرام


وشيئاً .... فـ شيئاً ......... عادت ذاكرتها لما حصل قبل شهران بالضبط !




"




بعد ان خرجا من المستشفى وكذلك الجميع ........ وعندما اصبح كل منهما في السيارة ... متجاوران .... متفجران بشتى أنواع المشاعر الحارقة الهائجة !



نظرت لـ اللوحة الزرقاء الكبيرة المنصوبة على جانب الشارع ......... هاتفةً بحيرة/ارتباك:
وين سايرين !! درب بوظبي يمين هب يسار !!


اجابها باختصار وناظره على الشارع العام: قطر


شهقت وهي تقول بصدمة: قطر !!!!


نظر نحوها .... وابتسم بشرٍ دغدغ قلبها ...... ليقول بعدها وهو يعدل نظارته الشمسية فوق جسر انفه: بخطفج أسبوعين وبردج ...


تقدمت للأمام وهي تنظر للشارع غير مصدقة ...... وقالت: احممممد


: اش ولا كلمة ...


نظرت إليه لتقول بربكة وشتات وحيرة: بس ... بس ما عندنا ثياااااب


احمد: سايره ربع الخالي انتي !! الدوحة متروسة مولات ما شاء الله بنسير أي مول وبنتشرالنا


حنان بقلق: و ..... واليهااااال !!!!


احمد: ناخذ منهم إجازة أسبوعين .... بخلي سيف يشلهم عنده لا تستهمين .........والجوازات في السدة جدامج تمن في الموتر يوم سرت اجددهن قبل أسبوع ..



وقطع باقي احتجاجاتها الرقيقة بأن اغلق فمها وامرها بنظرة قوية من عيناه الا تجادله .... ففعلت ما طلبه بابتسامة مندهشة خجولة










في إحدى فنادق الدوحة الفخمة





وقف امامها وهو يقول بصوت رقيق انما آمر اثار تعجبها: 8 خلج زاهبة ..... ناقصنج شي بعد ؟!!


هزت رأسها نافية لتقول بخفوت: لا الحمدلله اشتريت كل شي من المول


رفع هاتفه وهو يقول: زين ..... انا ساير


حنان: وين ؟!!


احمد: مشوار صغيروني .... رقدي انتي وريحي ... و8 اباج زاهبة ... اوكي !!!


حنان بحيرة بالغة: شحقه احمد ؟!!


هتف احمد بغيظ ... فتساؤلات حنان تزيد درجة حرارة ربكته ... "المرتفعة في الأساس": اوهووو .. خلاص سوي اللي اقولج عليه وخلاص


رفعت يديها وهي تقول مستسلمة: زين زين ان شاء الله










عند تمام الساعة الثامنة ... كانت جاهزة بالكامل ... من شعرها حتى اخمص قدميها

بفستان ابيض ناعم ....... اشترته بأمر من احمد ولا تعرف السبب !!


بعد لحظات دخل الغرفة اربع مضيفات ...... شقراوات جميلات انيقات بفساتين وردية ساترة جميلة ... كل واحدة منهن تحمل بين يديها باقة حمراء وبيضاء على حرف من حروفها




باقة على شكل حرف ح

باقة على شكل حرف ن

باقة على شكل حرف أ

وباقة أخيرة على شكل حرف ن




وقبل ان تعبر لهن عن صدمتها ..... كانت مضيفة خامسة ..... ويبدو انها كبيرة المضيفات لكبر سنها ولباسها المختلف


تتقدم نحوها وهي تبتسم بحنان واعجاب .... وضعت خلف اذنها وردة حمراء لتقول بإنجليزية خافتة لطيفة:
هكذا ستبدين اجمل أيتها الفاتنة ..




اثارت الصمت .... فالذي يجري حولها الآن ...................... كـ الحُلم المُخدر للأعصاب !




قادتها وباقي المضيفات الى قاعة ضخمة ...... بالطبع بعد ان اخفين حُسنها تحت العباءة الفضفاضة والحجاب السميك




ظلام ..... شموع حمراء متناثرة هنا وهناك



لا ترى شيئاَ عدا الشموع هذه ... بصدمتها ... وارتباكها .... وتخبطها .... وذهولها



همست بأول اسم طرأ على بالها/قلبها ما ان اوقفتها كبيرة المضيفات بين طاولة ومقعد: ا ..... احمد


اتاها صوته الرخيم .... الاجش ..... المتفرد من الظلام البعيد كلياً عن الشموع: يا نصخ احمد


خرج وجهه عندما اخذت كبيرة المضيفات بإشعال الشموع فوق الطاولة ...... مع اقترابه ببطء منهما




احتقن وجهها وهي تتأمله بمشاعر مجنونة ... حارة ... عنيفة


كان في قمة اناقته ...... ووسامته البدوية بثوبه وشماغه هم من أعطت للجو الشاعري الكلاسيكي طابع خاص فريد من نوعه






ذهبت كبيرة المضيفات ..... فـ ظللن المضيفات الأربع واقفات خلف ستار الظلام ليعطين الخصوصية للزوجان العاشقان


تأمل حُسنها ...... فـ ارتعش فؤاده هياماً واعجاباً خالصاً



اجلسها تحت وطأة نظراتها المبهوتة المتسعة ......... وجثى بعدها على ركبة واحدة عند رجليها




نظرت حولها وهي تقول بعينان تلتمعان بدموع السعادة/الذهول/الحيرة: ا ... احمد .... شـ شو هااا.....





امسك يداها المرتجفتان ............... مقاطعاً إياها بأجش خافت حار: كان يا مكان ..... في قديم الزمان




تضببت عيناها وهي تحدّق به بتوهان ............. ليردف بذات نبرته/مشاعره:
ريال اسمه احمد
حرمته توفت .... وخذا اختها عسب يطلع كل عقده وينونه فيها ....



انتفض قلبها ....... فـ انتفضت يداها الصغيرتان اكثر بين يداه القويتان الكبيرتان



اخفض اهدابه قليلاً .... ليعود وينظر إليها ببسمة جانبية موجعة: كان يتحرا الدنيا عقب سوايا حرمته الاولانية سودا ... ظلمة .... ما فيها حرمة تستاهل يثق فيها ويسلمها قلبه وحياته

ضرب بنت الناس .... ذلها ...... سبها ..... لعن صيرها ........ سوى فيها اللي ما يتصوره مسلم عاقل

وهي ..... مع كل ها اللي ياها .... صبرت ..... وتفهمت ...... وكانت له الدفى اللي فقده سنين طويلة

كانت له البلسم لجروحه ..... والدوا لآهاته





لمس جانب ثغرها متأملاً إياه بشكل مُهلك .......... ليردف بصوت اختنق من فرط مشاعره: بسمتها ............ انشهد بسمتها كانت تطفي ....... شوي شوي النيران اللاظية في يوفه

اكتشف معاها معنى الحب والاهتمام .... والاحترام !

اكتشف معاها .... ان الدنيا بعدها بخير .... وان صبوع ايده هب سوى ....





اتسعت ابتسامته ... لتخرج اسنانه العلوية الجميلة ......... ثم قال بحرارة: تعرفين شو اسمها !!


هزت رأسها ........ نافية ........ ودموعها تتساقط بتأثر .. وسعادة .. وانبهار



هي تعلم من يقصد ............. لكنها ارادت سماعها من فمه




رفعها حتى وقفا امام بعض ...... امسك خصرها وقرّبها نحو صدره الصلب ....... ليقول بغرام لا يقبل الجدال: اسمها حنان ............. وهي الحنان كله





دموعها لا تتوقف يالله .............. لا تتوقف .............. وهو لا يرحمها بنظراته المُغرمة الثملة



اردف وهو يمسح دموعها بطرف ابهامه: يبا يعترف لها بشي ... بس ظنج بتصدقه !!


امسكت بيده المسترخية على خدها .... لتقول من بين دمعاتها الشفافة: وليش ما تصدقه !! هي تحب تربع ورا إحساسها .... وتتجل على قلبها وايد ........ وهو ما يخيب ظنها


ابتسم وفهم ما قصدته من خلف كلماتها ...... اشارت الى ما قاله قبل اشهر عندما صرّح لها انه لا يستطيع الاعتماد على قلبه بعد ان خذله مرة !



اخفض عنقه لكي يصبح وجهه امام وجهها تماماً ...... ثم قال بنظرة ملؤها الوله/الولع:
يعني بتصدقه لو قالها ...................... "احبج"







تجمدت نظرتها/عروقها


لم تكن تعرف انه سيقولها ...... ظنّت انه سيقول أي شيء عدا هذه الكلمة



ربااااااااااااااه







فجأة ...... وببطش انثى متعطشة ...... امسكت وجهه بكلتا يديها ........ وقالت بقوة:
بتصدقه ................. قولها








: احبج حنان ..







لا تعرف ..... أتبكي سعادةً لما تسمع ....... أم تسكت وتلتقط أنفاسها كي يعود الدم لقلبها من جديد



التمعت مقلتاه بالتأثر .... وضغط المشاعر في جوفه .............. ليردف:
وما حبيت وحده شراتج



ارتمت بحضنه بعنف ............ لتغمغم من بين دموعها المتساقطة: حبيييييييييييبي




شد من حضنه لها ..... وقال بأجش: الليلة هاي ليلتنا ...... والعروس هي حبيبتي .......
الليلة أبا اعيشج عمر .............. وأبا اعوضج عن كل شي انحرمتي منه ويايه ....... ممكن !!



ابتسمت بـ دموعها الصارخة بالسعادة: تستأذن وانا كلي لك !!



لثم جبينها برقة دغدغتها ....... ليهمس امام عيناها بحبٍ خالص: يا اجمل ما خلق ربي ...



"










: حنااااااااااان


ردت على ندائه الآتي من خلف باب الحمام: لبيييه


: عطيني فوطة



نزلت من السرير وهي تلتقط منشفته وتقول: ان شاء الله


عند باب الحمام ... مدّت يدها لتعطيه المنشفة ..... الا انها شهقت بخوف وهو يجر يدها بقوة مع المنشفة ......... واعقب شهقتها الخافئة ....... ضحكة متغنجة منها بعد ان أصبحت أسيرة ذراعيه في الداخل: هههههههههههههههههههههههه احمد لااااااااااااا



.
.
.
.
.
.
.



تثائبت بنعاس .... وقالت: فلاح خلاص أبا ارقد


فلاح بغيظ: الحينه ريلج متصلبج وتقوليله أبا ارقد .... زولي اشوف زولي والله مب منج ... مني انا


حصة بتدلل ناعس: فلااااااااااح


اتاها صوته جافاً: خير


طرقعت اصابعها لتقول بحماس مفاجئ: تذكرت شي


فلاح بتعجب: شو


التمعت مقلتاها مكراً وقالت: اختك


: شبلاها مهروه !!


حصة موضحة: لا لا ...... السوسة مياسوه


فلاح: مياسه !! ...... شبلاها !!


حصة بشر ماكن: تحيد يوم حلفت وقلت الا اردلها الحركة !!




عقد حاجباه بحيرة وهو يحاول تذكر ما تقصده حصة بكلامها




"



قبل شهران ...

حصة ... ويالهول تعجبه مما فعلته ... طلبت منه ان يأخذها الى مزرعته بعد خروجهما من المستشفى




وهناك ..... في غرفتهما ...... سحبها واجلسها قربه على الاريكة


وضع كفه على وجهها ..... وقال بانهاك عاطفي شديد: خلاص حصة .... تعبت من لعبة الشرطي والحرامي ..... اباج ..... واقولها لج بالعلني ... اباااااااااج واحبج ......


اخفضت عيناها بخدان متوردتان ....... لتقول بصوت خشن محرج: و ..... وانا .... اناااا



سكتت فجأة وهي تلمحه يرفع هاتفه ويفتح محادثة صوتية



وسرعان ما اتسعت عيناها بصدمة وهي تستمع للمحادثة





//



: مياسه .....


: يلا قولي ... وهب لازم تقولين هيه او لا ... عبريلي عن مشاعرج اللي تييج يوم تشوفينه او تسمعين حسه ....


: ظلمته انا مياسه ... وايد ... بس هو بعد ما قصّر فيه ... شفتي بعينج حركاته ... وزاد الطين بلة يوم يابلي هاييج العله الكشميرية .... ماعرف هي حرمته ولا حبيبته ولا ربيعته ..... بس اكرهها ... اللي ما يخيل عرف كيف يحرق فواديه زين ما زين ....
انا ......... اناااا ...... اففففففففففف
ماعرف ماعرف .... كل ما يسويبي شي يعور قلبي ويعصبني .... اتعلق به زود

يوم خذاني غصبن عني تعلقت به زود
يوم طرشلي هاك المتوه عسب يغايضني ويذكرني دوم بوجوده بحياتي تعلقت به زود
يوم احس بدفاه وحنانه واسمع اسميه بحسه الرخيم اتعلق به زود
يوم ......... ا ا ا ............ يوم يلمسني ........ احس ان كل نبض في يوفي يرقص رقيص ... كياني يهتز ... انفاسي تثقل .... بكبري احترق واذوب ...
ووو ... ويوم يابلي هاييج العله .......... حسيت ان حد خذا شي مني ... يمكن كرامتي ... يمكن عزة نفسي ... او .....
او ...... يمكن روحي كلها ......
كرهته ............. بس وانا اكرهه .......... كنت اتعلق به زود ............. انا غبية ............. وهو غبي لانه حط راسه براس وحده غبية ...........



//





شهقت وهي تقف: منو ..... منو مسجل رمستيه !!!


فلاح كابحاً ضحكته بقوة: منو غيرها !!


صاحت بغضب: مياسوووووه !!!


امسك يدها بقوة ... ليجلسها قربه مرة أخرى ..... ويقول بنبرة اقرب للأمر من الطلب: قوليها


توترت ... فـ تلعثمت بخجل فظيع: ما ..... ما ...... ا ا انااااااا



كررها بعنف كـ عنف مشاعره: قوليها ....... قولي فلاح انا احبك


هدرت بخجل فظيع: فـ فلااااااح


كرر كلامه بشوق عنيف: قوليها


اطبقت شفاهها على بعضها .... وقالت بوجه محتقن: خلاص تعرف حق شو اقولها


احتد صوته بنفاذ صبر: حصوووووه


زمت فمها لتغمغم بتدلل مغتاظ: لا تصارخ


نظر لها متأملا عيناها بوجع ........ لتردف بقهر رقيق: لا اطالعني جيه


فتح ثغره ليتكلم


لكنها قاطعته وهي تأمره بذات قهرها: لا تفتح ثمك


نظر لها بتعجب وغيظ من اوامرها المستمرة لكنه سرعان ما برقت عيناه بخبث ما ان لمحها تحرك يدها على وجهها المحتقن .. وتقول بحنق/حرج: ليش جيه المكان غدا حار !!



قهقه وظل يتأملها بحبٍ وحنان بالغان


ثم سمعها تقول بتلعثم خجول: احم ...... شسمه


نظر لها من تحت اهدابه هاتفاً بصبر تام: ايوه !!


تراجع بتعجب عندما هدرت بحدة امام وجهه: مياسوه هاي براويها صنع الله ..... الطفسه


تنهد بخفة ....... ليقول متمسكاً بصبر وحُلمه: ايوه !!


ضربته بسبابتها وهي تكمل بحقد ملؤه التوتر/الاضطراب: و وووو وانت ...... انت ليش تتسمع شي مالك خص فيه !!


ابتسم بخفوت ......... ليكرر كلمته بمكر خفي: ايوه !!


اشاحت وجهها بحدة ........ وقالت مغمغة فاقدةً السيطرة على اعصابها: استغفر الله العظيم ... احم ...





تحت نظراته المغرمة سألته وهي تحرك اصابعها مع بعضها البعض: عسب جيه ييت المزرعة الظهر .. بغيت تشوفني عقب ما سمعت الكلام !!


لانت نظرته بحنان فيّاض ..... وقال: هيه


: وانا ..... انا بعد بغيت اشوفك ...... عقب ما قريت كلام ...... يمامة


فلاح باستغراب: يمامة !!


: هيه ..... طرشتلي كلام وايد بس مختصره هو .... انك بريء من أي علاقة وياها .... وانها تحبك من طرف واحد وما تعدت حدودها وياك الا في لحظة ضعف هاك اليوم وانت صديتها .... لانك .............. لانك تحبـ.....



سكتت خجلاً .... فـ سمعته يكمل كلمتها بنفسه: لاني احبج



اخفضت اهدابها بوجه متورد .......... قبل ان يقول بافتتان خالص: اخ بس منج ..... عشقت لسانج الطويل ..... بس مادريت اني بعشق حياج اكثر



ضربت كتفه بخشونة تنافت مع صوتها الرقيق الخجول: فلااااااااح


مسك خصرها وسحبها نحوه بعنف .... وقال: بعدني اتريا


امسكت شحمة اذنه بعفوية وهي تغمغم بخجل: ا ............ احبك ............. احبك اكثر مما تحبني بعد


ابتسم مع اتساعة محاجره ...... ثم قال: جذوب ... شعرفج شو في قلبيه !!


شهقت بنعومة ...... وصاحت بعناد: والله احبك اكثر مما تحبببببببني


رص على مقلتاه وهو يقول: وتحلف بعد بنت عبدالله



رفعت انفها بغرور ..... وهي تقول: هيه نعم .. آآآآآآآآآآآآآي .......
فلااااااااااااح نززززززززلني




امسك يدها بيده اليسرى وحملها حتى اصبحت تتدلى خلف رقبته ويده الثانية فوق وركيها ...




قال ببسمة خبيثة وهو يسير بها نحو السرير: بتصومين ثلاث أيام على حلفانج ها


فهمت مقصده فـ ضحكت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مينووووووووووون



"





قال رافعاً شفته ببسمة قصيرة: وعلى شو ناوية مدام حصة !!


حصة بدهاء: الحبيبة من يوم ملجت وهي ساحبه علينا ..... جان اعزمها اليوم عندنا


فلاح: انزين وخلاف !!


حصة: اباك تعزم ريلها .... ويوم ايي بقولها تسير ادخن الميلس لانك عازم ربعك على العشا الليلة


فلاح: انزين !!!!


حصة: وبس ..... هي بتدخل وبتشوفه .... وانا بقفل الميلس عليهم .... وبيي دورك عقب ... اباك تدخل عليهم وتسويلهم احلى فلم هندي .... فلم هندي ررررررعب ههههههههههههههههههه
أبا مياسوه يوم تشوفك وانت حادر عليهم تسويها على ملابسها من الخوووووف ...


فلاح: ههههههههههههههه ماعرف امثل أخاف اضحك


حصة بنصف عين: انت ما تعرف تمثثثثثثثثثل !!! خلني ساكتة بسسسسس


فلاح: هههههههههههههههههه انزين انزين ..... بس حددي ... رعب مع ضرب ولا تهديد بس .... فيها قبايل هاي ترى ... شقى تيلس ويا ريلها قبل العرس رواحهم ..!!


حصة بحماس شرير: لا لا تهديد بس ..... تبا البنت تتكسر قبل عرسهاااا !!


فلاح: انزين صار ...... وشو بتعطيني مقابل خدمتي !!


قالت بغنج: اللي تباااااااااه حبيبي


فلاح: اللي ابااااااااه !!


همست وهي تبتسم بنعومة مثيرة: هيه


فلاح وقد اشتعلت مشاعره مع همسها المبحوح: خلاص تم


حصة بتحذير: بس هاااااااااااه .... اباها تربع صووووبي وهي تصييييييح من الموقف ..... ماوصييييييييك


فلاح: ههههههههههههههههههههههه والله انج شررر


حصة بمكر: ههههههههههههههههههههههههه اعييييبك ..











ليــــلاً






اتاها صوت مياسه الحاد الباكي: حصووووووووووه لحقي علييييييييييييييه



فـ كتمت ضحكتها الماكرة بقوة وهي تعلم سبب صياح المياسة الهلع !



.
.
.
.
.
.
.



كان صبوراً


وهذه المرة صبره متعقلاً .. حليماً .. متفهماً


أراد أن يبدأ حياة جديدة معها لذا ترك لها كل الوقت


لم يغضب


لم يغتاظ


لم يستاء


لم يبين لها حتى شوقه المجنون لها


كان نعم الصديق لها ...... بعد ان عادت معه الى دبي وهي تدرك تماماً ان مكوثها اكثر في منزل والدها لن يزيد الامر الا سوءاً !


فـ تمكن من التعرف عليها من جديد


وأعطاها الفرصة كي تتقبل صداقته ولا تنظر له هذه الفترة سوى بمنظور بريء صادق ...... فـ كانت له الصديقة


وتعرفت عليه هي كذلك من جديد


علمت ما يحب وما يكره


تستفيق معه كل صباح لتجهز له افطاره وملابسه


وعند الغداء تنتظر عودته من العمل ليأكلا سوياً


وعند العشاء تسأله ما يفضل تناوله لتطبخ له بنفسها


أصبحا لا يفترقان ....... لكن الصداقة هي ما تجمعهما


وصلت صداقتها له حد انها تشجعت وصارحته يوماً بمشكلة مص ابهامها ...... فهي كانت منزعجة من فكرة انه ربما سيراها تمص اصبعها في ليلةٍ ما وهي تجهل ذلك ....... فـ يظنها تعاني من مشكلة نفسية ما


عندما علم .... تفهمها .... وطمأنها ان مثل هذه الأمور تحصل للكثير حتى للرجال .... المسألة فقط مسألة اعتياد نفسي ...... وسيساعدها هو شخصياً بترك هذه العادة القديمة بطريقة صحية مناسبة ....


تفهمه ... وتعقله .... وكبر دماغه ...... ابهروها ..... وبشدة .......


وساعدت كثيراً في تمتين حبال الثقة/الود بينهما


تعترف انه كان هناك الكثير من اللحظات ..... كادا يضعفان وينجران وراء مشاعرهما الخاصة لكنهما يتراجعان


في آخر لحظة !



قال لها يوماً:
لو نسيتي اللي طاف وقررتي نتجدم في حياتنا ونبني علاقة يديدة صافية خاليه من الجروح
ما يحتاي تقوليلي .......... بعرف هالشي من نظرة عينج




كلماته كانت شفاءاً لها ...... وفي ذات الوقت فقدت معها قوتها وجعلتها تفكر بهيجان ان تقرر فوراً وتخبره انها تريد المضي بحياتها معه ..... فـ ما رأته منه طيلة الأيام الماضية ...... جعلها تتعلق به من جديد .......... لكنها جبنت ..... وترددت ......




اليوم ............... مؤشر ضعفها وصل الحضيض .............. تريده .......... وبشدة ............. تريد ان تكون كباقي الفتيات ..... تريد ان تشعر بالحرية وهي تتحدث عنه امام الجميع

تريد عائلة حقيقية ............. تريد ...........




رباه .................. تريد طفلاً






ماذا يا ميرة ............. أغرتي من صديقتك عندما أخبرتك بأمر حملها وهي لم تتزوج سوى من شهر واحد !



آه ...............



أتفعلها وتمضي قدماً !!!!!





لكنها خائفة ............ خائفة من الخذلان مرة أخرى









رفعت مصحفها ..... واكملت وردها ....... لتغلقه فيما بعد ..... وتعتزم فعل ما يدور بخلدها







بعد ثوانٍ




اتصلت به ... فأجابها بصوته الدافئ الهادئ: هلا والله


أغلقت عيناها بقوة .... بسبب توترها .... وخجلها ........ لتقول بحدة: تعال


لم يفقه لحدة نبرتها وارتباكها ....... فقال وهو ينظر من بعيد لأصدقاءه: توني واصل عند الربع .... بغيتي شي ؟!


: تـ ....... تعال




عندما فقه اخيراً ..... لصوتها المرتبك المتعثر الحاد ..... قال بقلق: ميرة شوو......


قطعت كلماته بأن كررت وهي تغطي وجهها المحتقن الحار: تعال


صمتت بأنفاس متلاحقة ..... لتردف بصوت مكتوم مليئ بالمشاعر: ........... وشوف نظرتي




انتفض جسده بصدمة ..... برهبة ....... بعدم تصديق ............... ليأخذ بعنف مفتاح سيارته ويقول بلهجة آمرة غليظة:
لا تتحركين من مكانج
ياينج الحينه












عندما أصبح أمامها ....... ويلمح بوضوح صدرها الذي يعلو ويهبط بربكة ...... وخوف




علم بحق ما الذي ستتفوه به



رفع ذقنها .......... ليقول بعد ان حدّق بعيناها لحظات ملؤها الوجع/الجوع: من صدقج ...... ولا


ابتلع ريقه الجاف ليكمل بعدم تصديق:
ولا مقلب !!!!









يالله ................. عيناه قمة في البراءة ................ حد انها تعطشت الغرق بهما الى مالانهاية



ما بها ................ وكأنها ستختنق ان لم تنجر الآن مهزومة خلف ما يتفوه به قلبها المجنون النائم في المجاعة !






اقتربت منه بجرأة متفردة منها ........ وهمست:
انت قلت بتعرف الشي من نظرة عيوني ....
عيوني شو تقولك الحينه !!



تلعثم ...... وارتجف الذي يتوارى خلق صدره الايسر ............. ثم قال بعد شهيق/زفير حادان: يعني ....... يـ يعننني ...
نفتح ..... نفتح صفحة ايديده ؟!!!




ذبلت عيناها بعواصف من الاشواق ........ والرضى ......... وسماحة النفس



ثم أومأت برأسها بخفوت وانزلت عيناها ارضاً





امسك كتفاها .... وهو يقربها نحوه بشكل حميمي حار ........ هاتفاً بنبرة خافتة انما متفجرة بالمشاعر الهائجة: شو ...... شو اللي خلاج تقررين اليوم !!!








أغلقت اجفانها بربكة ...... وحزن ......... وأسى




لتقول بعد معركة طاحنة بين قلبها/عقلها:
لاني ....... تعبت ......
تعبت وانا اكتم مشاعري واغصب عمري اسوي اشيا انا ماباها .....


تغيمت نظرته ................ فقال متلهفاً للمزيد: مثل شو !!




تساقطت دموعها من فرط ما يعتريها من مشاعر .... ومن فرط خجلها/اضطرابها ........... ثم قالت بتعثر/اختناق:
مثل اني اشوفك تتلمس خدي كل صبح وتقولي الله لا يحرمني منج ...... ووو ...... وانا اخلي عمري راقدة وماقدر ارد عليييك

مثللل ....... مثل اني اشوفك اطالعني كل ما مشيت جدامك بعشق ووله ..... وانااا ........ اخلي عمري ماشووووفك

مثل ...... اني كل ليلة اخليك ترقد على الكنبة ....... وانا ماقدر امنعك واقولك تعال ارقد عداااااالي



كان فمها يرتعش أمام فمه بالضبط



أمرها بتسلط عنيف:
كملي ..... لا تسكتين


ضرب قلبه مردفاً بلوعة:
هاللي يدق في صدريه ..... متوله على هاللحظة فوق ما تتخيلييييين





: بـ ..... باجر ......... لو نشيت ... وقلتلي الله لا يحرمني منج
ابا ارد عليك واقولك ......... ولا يحرمني رب الكون من حنانك

بااااجر ........ لو يلست اطالعني .... بنظراتك اللي خلتني اتعلق بك من اول وايديد
بسكر عيونك بايديه الثنتيييييييين .... لـ ...... لأني ........ استحي .......... منهن ........

ولوووو.......




شهقت وهي تمسح دموعها



اكمل كلامها بنظرة براقة قوية: ولو شفتيني راقد على الكنبة ...... شو بتقولين !!!



احتقن "كلها" حرجاً وخرس لسانها



حملها بمشاعره المحمومة وهو يقول بأجش خافت:
لا
ما بتريا يلين ما اسمعها منج







: حمدددددد




لم يستمع لندائها الخائف ......

فـ شوق حمد كان عاصفاً .... هائجاً ..... وحاراً ..... لا يبرده سوى وصالها الذي طال انتظاره !!



.
.
.
.
.
.
.



مساء اليوم التالي
ليلة زفاف شيخة/ناصر




قالت فاطمة وهي تعدل طرحة شقيقتها الصغيرة: يلا دقايق وبتطلعين خلج جاهزة


شيخة بتردد: يت !!


فاطمة باستغراب: منو !!


تنحنحت بخفوت .... لتقول: رفعة


فاطمة: هيه







ابتسمت شيخة ببرود


تقبلتها بصعوبة في حياتها بعد ان عُقِد قرانها على والدها بعد اسبوعان من خروج روضة من المستشفى .... والفضل يعود لناصر الذي علم بشأن حساسيتها من رفعة وعدم رضاها بزواج والدها منها


تتذكر كلماته القوية والتي دخلت قلبها وروحها واشعرتها كم كانت فتاة سخيفة وقليلة العقل



"



: شيخة ..... ابوج يحبج مثل ما يحب فاطمة وروضة بالضبط ... مافي أبو ما يحب بنته .... بس حطي نفسج مكانه .... اهو في غيبوبة من 15 سنة .... آخر مرة قعد مع بنته الصغيرة كان عمرها بس 5 سنين

والانسان كل واحد وشخصيته وحالته الطبية ... في ناس يقومون من الغيبوبة يبيلهم وقت إلين ما يتقبلون وضعهم الجديد ... وفي ناس من اول أسبوعين يندمجون في حياتهم ومع أهلهم ....

وفي ناس يتقبلون حياتهم بسرعة بس ما يتقبلون نفسياً وعاطفياً الناس حواليهم مثل قبل


وابوج اشوف حالته طبيعية على فكرة .. تقبل حياته .... ومشى فيها ...... وتقبلكم انتو بعد ..... صح مب مثل قبل وهذا الشي طبيعي بيتغير مع الوقت ... بس تقبلها ......... العيب منج انتي شيخة ..

انتي اللي تبين ابوج يعوضج عن كل السنين الفايتة بدون ما انتي تبادرين وتسعين .... انتي تبين ابوج يشاركج بالسوالف ويكلمج باللي في خاطره بدون ما انتي تمدين الخطوة وتبدين ....

على سبيل المثال

مب قلتيلي خبر فاطمة بسالفة روحته لبيت البنت عشان يبي يساعدهم !!
كيف قدر يصارحها بهالشي ويتقبل فاطمة طرف يسمع لحزنه واستيائه !!
لان فاطمة اللي بادرت وسألته .... فاطمة اللي خلته يوثق فيها وتعطيه الحافز يشاركها لحظات حياته الجديدة

صح ولا انا غلطان !!



أومأت برأسها صامتة بعد ان شعرت للتو ان المتاهات العاطفية في روحها بدأت تتسع وتعطيها المجال لترى طريقها من غير توهان/حيرة


اكمل ناصر بحزم: ابوج يحبج ويغليج ..... بس عشان تشوفين مشاعره .... لازم تراوينه انج انتي تسعين عشان يكون جزء منج وانتي تكونين جزء منه
هو من له غيركم .....!!



اخفضت اهدابها لتقول بيأس/استياء: كيف ....... وهو بيعرس ....... وانا بعد !!!


: الزواج ما يبعد البنت عن ابوها ولا الابو عن بنته .... نحن اتفقنا كل ويكند تجين بوظبي

في الويكند سوي اللي في خاطرج مع ابوج ....





صمتت وهي تفكر للمرة الأولى بعقلها لا بقلبها الطفولي



ختم ناصر كلماته بنبرة قوية واثقة: عوضيه عشان يعوضج شيخة ..



"



.
.
.
.
.
.
.



في قاعة النساء




اقتربت منها وهي تناديها بحبور: ام خوييييييدم



التفتت آمنة للصوت الذي يناديها لتقول بذهول: أليااااازية !!! يا هلااا والله ...


قبلت خدها ...... لتسألها بعينان تبرقان برضى النفس: تقربين للمعاريس !!


آمنة: خت العروس تصير حرمة واحد من هلنا وربيعة بنت اختيه شريفة


اليازية: اهااا ..... انا معزومة من طرف وحده تصير للمعرس


أكملت بصوت منتعش وهي تجلس لتجلس آمنة قربها بعفوية: وشحوالج بعد .... اليهال علومهم !!!




كانت تتحدث بطيبة قلب وعفوية خارجة من الأعماق فشعرت امنة ان هناك تغير طرأ في حياتها


اجابتها بنعومة: بخير فديتهم بصحة وعافية



سألتها بمكر انثوي من تحت اهدابها: شي فيج متغير .... شو هو !!!


اليازية: ههههههههههههههههههه احم ... ا ا ..... ماشي .... بسسسس


: ههههههههههههههههه ايوه في بسبسه في الساالفة .... قولي قولي اعترفي


: انخطبت ...... وعرسي عقب اربع شهور ان شاء الله



اتسعت عينا آمنة بسعادة وهي تصيح: يا قللللللللبي



واحتضنتها بحنان ..... ورقة ............ وهي تهنئها: مبروك حبيبتي ربي يتمم لج على خير ان شاء الله



اليازية بخدان متوردان: ان شاء الله






فـ فهمت آمنة ما يجري ............... اليازية بالمختصر واقعة في الحب !





كتمت قهقهتها الناعمة ودعت للأخيرة في صميم قلبها بكل خير/طيبة .....


آمنة وهي تلتفت حولها: عيل امج وين !!


ابتسمت أليازية بحزن ...... وهي لا تستطيع ان تقول لآمنة ان أمها بعد سجن اخيها أصبحت تكره الخروج من المنزل وحالتها النفسية في تدهور مستمر: امايه ما تحب تظهر من البيت وايد


آمنة: اهااا .. سلمي عليها وايد


اليازية: ان شاء الله يبلغ



.
.
.
.
.
.
.



قبل دخول ناصر لقاعة النساء

اقترب منه عم زوجته أبا خالد ...... لكن نهيان وقف امامه مولياً إياه ظهره ليمنعه من الاقتراب من ناصر السعيد بليلته هذه ........ واشغل صديقه بحديث جانبي كي لا يأتي ذلك الوقح ويهدم مزاجه الحلو ....


فكّر نهيان بازدراء

هذه وظيفة أبا خالد مؤخراً ودوماً ان صح التعبير .... فهو لا يقترب منه او من صديقه او حتى من غانم الا وهو يرغب بشدة بمضايقتهم بسموم لسانه


وكأنه بسخريته المستمرة عليهم ..... وغضبه الذي لا ينضب اتجاههم ..... يريد إخراج خيباته/فشله في الحياة


يريد ان ينتقم بأسخف الطرق وأكثرها طفولية !



زم فمه وابتعد بعد ان علم ان نهيان قد فهم انه لم يقترب من ناصر الا ليزعجه ...




بعد ان تأكد نهيان بطرف عيناه ان أبا خالد ابتعد ..... تنفس الصعداء وقال لصديقه: ها الخوي .... شو النفسية !!



ناصر بابتسامة واسعة جمّلت اكثر اناقته الرجولية بثوبه القطري وبشته الأسود المعطر بدهن العود:
فوق الريح


ضربه نهيان على ظهره بشكل فج وهو يضحك بصوت عالي خبيث


ناصر بتوبيخ: اسكت يا رجال فضحتناااااا


لكن نهيان لم يسكت ..... ظل يضحك وهو يلعب بحاجباه يريد اغاظة صديقه


ناصر بضحكة خافتة: لا حول ولا قوة الا بالله .... متى بتعقل انت !!!



قال نهيان بخبث وهو يضع يده بخشونة فوق كتف صديقه: ييب عروس حق عبيد وابشر بالعقل


انزل ناصر يد صديقه ..... ليقول ببسمة مغتاظة: اجيب بنت وابليها بعم مثلك ..... لا بالله كدت خير .....


نهيان بتكشيرة شريرة: هب على كيفك ابويه ..... خلاص حيرنا بنتكم لولدنا ....


ناصر: ههههههههههههههههههههههههههه خلها توصل بالسلامة اول



.
.
.
.
.
.
.



بعد يومان
في منزل حارب





دعا الجميع على وجبة عشاء فخمة بمناسبة اكتمال مشروعه "الحُلم" وقرب افتتاحه لأول فرع لشركته في العاصمة ابوظبي


بعد انتهاء العشاء ....... بدأ الأقارب والمعارف بالخروج .... حتى بقيَ رجال العائلة فقط





فـ استأذنهم سلطان قليلاً وخرج من المجلس متوجهاً للمنزل ....... يريد تهنئة محبوبته الصغيرة ناعمة بعد معرفته بشأن حملها .....






لكن توقف عندما رآى توأمه تقف أمام الباب من الخارج .... وهي تشرب الشاي الأخضر وترمق الأطفال وهم يلعبون من بعيد بحب/حنان



عندما رأته ابتسمت بخبث .... وقالت: حرمتك تزيد حلاة كل ما زاد كبر بطنها



استدار باحثاً عن زوجته بلهفة ..... ولمحها اخيراً عند الأطفال ..... الا انها تقف قرب شجرة تخفيها عن اعين كل من يدخل ويخرج من مجلس الرجال .....


تنهد بشكل مسرحي فكاهي ..... وقال:
سلامي لا تجلبين المواجع


انفجرت سلامة ضحكاً: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعدها في بيت اهلهاااا !!


سلطان بغمغمة حانقة: من أسبوع تخيلي !!!


سلامة: هههههههههههههه حليلها تفازع أمها ..... كانت تأثث ميلس الحريم الايديد وهاي يبالها مشاوير ومشترى وروحة وردة





تأوه بصوت غليظ ملؤه الشوق/الغضب: آآآآآآآآآخ


رفعت صوتها قليلاً كي تسمعها زوجة اخيها: هههههههههههههههههههههههه شميييييمي ... لحقي ريلج



رفعت شما عيناها من بعيد .................. فـ فهمت ما يجري بين التوأمان من نظرات سلطان الجائعة


قالت وهي تكتم ضحكتها بقوة: شبلاه ريلي ..... اشتكالج انتي بعد !!


سلامة بدهشة: هههههههههههههههه ثره الحبيب مشتكي عند اليميع


شما بمكر انثوي: ومطرشلي مطاريش بعد


ابتعد عن اخته ... ليقترب منها ............... ويقول ما ان أصبحت أسيرة يداه: وما لان قلبج !!!


غمزت بعينها اليمنى ..... وقالت: نباكم تتولهون شوي


سلطان بصوت خشن غاضب: تبونهم يتولهون هااا !!! ..... عيل والله ثم والله اليوم رقادج في بيتج ......


شما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهاللي بيصير



بهت وجهه بذهول اثار ضحكها اكثر ...... وقال: هاااه !!


شما بابتسامة كبيرة: خلاص خلصنا الميلس ...... وامايه حلفت عليه قبلك ارد البيت اليوم


سلطان بعينان تقدحان شراراً "من نوع خاص": وشو تتريين !!


رفعت كلا حاجبيها ولم تفهم ما قصده ..... قالت: شو !!!


اشر بأنفه آمراً بصرامة: يلا ............ البيت جدامي


ضربت صدرها لتقول باستنكار رقيق: وابووووووي .. والعررررب !!! نخلييييييهم !!!!!


عوج فمه وهو يقلّد صوتها الناعم الممدود: وابوووووي !!!! واناااا!!!! ...... مخلتني اسبوووووع رووحي يالظالمة .....



: هههههههههههههههههههههههههههه



اقتربت منه .............. وقالت وهي تحرك طرف شاربه حول سبابتها: سلطااااااني .... اصبر شوي ....... ساعه بس




وقبل ان يجرها معترضاً أي شيء تقوله .... كان هاتف عمله يرن


استله من غير تفكير ..... وقال: ألو


..


: في ذمتك !!


..


تهلل وجهه وهو يقول بسعادة قصوى: يعل ربي يبشرك بالشهااااااااااادة


..


: تسلم تسلم إبراهيم ما تقصر


..


: مع السلامة ربي يحفظك










اغلق هاتفه ورآها تبتسم باستغراب وتسأله: شو السااااااالفة !!!


: اخوج سعيد ..... وبوحارب الله يرحمهم يميع ...... من اللي بيتكرمون في يوم الوطني عن افضل وامهر رائدين في مجال القضاء منذ تأسيس دولة الامارات العربية المتحدة


انتفضت وهي تهتف بذهول/بهجة لا حدود لهما: في ذممممممتك


سلطان بابتسامة واسعة جذلة: هيه والله



واحتضنته بقوة وعيناها تدمعان سعادةً من اجل اخيها الراحل ...


لكن سلطان ..... ما اسعده بحق .............. هو الخبر الثاني "والأهم" الذي لم يخبره شما بعد ....... فليتركها مفاجأة للجميع غداً


مفاجأة يهديها خاصةً .............. لـ حارب !



.
.
.
.
.
.
.



صباح اليوم التالي



سمع صياح الأطفال وضحكاتهم القادمة من الخارج فـ علم من يتسبب بهذا



شقيقته موزة .... التي أصرت ان ينام أبناء خالها مصبح الصغار معها بعد عزيمة ليلة امس ..... فـ لم يخب ظنها خالها ووافق بكل رحابة صدر .....



خرج للخارج بفضول ..... ورآهم يلعبون كرة القدم ...... فابتسم بشغب ...... وانضم لهم



لحقته ناعمة وهي تحمل كوب قهوته التي نسيها على ما يبدو ولم يشربها .....


عندما رأته يلعب مع اخته والصغار الكرة ....... ارتجفت روحها حباً/سروراً




تغيّر حارب كثيراً

ما عاد ذلك الرجل الصامت .... المرتبك ..... الشارد اغلب الوقت



اصبح مختلفاً ............... وكأنه عاد لطبيعته السابقة






لانت نظرتها وبدل ان تناديه ليشرب قهوته ....... آثرت تأمل منظره الجميل وهو يركض هنا وهناك بجسده العضلي الرشيق بمهارة عالية .... يتشاكس بين حين وآخر مع اخته التي اغتاضت بطفولية من دخوله اللعبة .... فـ دخوله يعني هزيمة فريقها هي !




وضعت ناعمة يدها على بطنها .......... وهي تهمس لطفلها انه سيكون محظوظاً بوالده المشاكس الحنون ....





بعد دقائق





اقترب منها وهو يضحك بلهاث على اخته التي اجبرته ان يخرج من اللعبة بعد ان حاز 15 نقطة ضد فريقها







عندما اصبح واقفاً قربها ........ مسكت يده بحب ............. فـ فاجأها بأن شد من قبضتها اكثر .....



نظرت نحوه بحيرة



فسمعته يقول بنبرة مبحوحة وهو يتأمل اخته من بعيد: مشكورة


سألته باستغراب: على ؟!!


اجابها وعيناه ما زالتا على اخته: لولا الله ثم لولاج .... ما تشافت ختيه من الماضي ولا ردلها حسها


انزلت عيناها بمشاعر شتى ........ لتقول بعد حين بخجل رقيق: انا صح كنت اسعى صدق اخليها تتشافى من الماضي .. بس سبحان الله الصدف ساعدتني بهالشي وايد ...
يعني لو هي ما حدرت علينا ونحن نتضارب يوم كانت مختفية هاييج الليلة ...... وفي نفس مكان ضرابة أمها وابوها .. ولو ما عاشت قبلها اخس لحظات حياتها .... وكانت على حافة الانهيار العصبي ...
جان ما انفجرت جدامنا وهي تزاعق باسمك متخيلة ان اللي يتضاربون ابوها وامها هب اخوها وحرمته ..





ترددت بحرج ...... لتردف وهي تستجمع جرأتها: صح حطيت الشرط عشانها ..... و ....... وعشانك ....... بس ما توقعت موليه الأمور تمشي مثل مابا بهالسرعة المينونة



استدار نحوها .... وقال بدهشة: عشاني !!


ابتسمت برقة لدهشته ...... وقالت موضحة: انت بليا اختك ناقص .... عسب اشوفك مكتمل ..... بروحك وشغفك وضياك وسعادتك .... لازم تردلك اختك شرات ما كانت



رفع كلا حاجبيه ..... وسألها متلهفاً: كنت تفكرين فيه قبل ما اخطبج !!


احترق وجهها خجلاً ...... فـ ضربته بنعومة على كتفه وهي تغمغم بفم مزموم: كله منك ....... انت علقت فوادي فيك ......





ابتسم تلك الابتسامة الصبيانية التي ذكرتها بحارب الذي رأته في مطار باريس


وضعت يدها على قلبها بطريقة درامية وهي تقول:
وايه قلبي .......... حارب لا تبتسم جيه والله قلبي ما يتحمل


انفجر مقهقهاً على حركتها ..... لتشعر ان الكلمات لن تفي حجم سعادتها في روحها المُغرمة .... فاحتضنت ذراعه مستندةً برأسها عليها .....


لكنها سرعان ما رفعت رأسها وهي تسأله بلهفة: يبت الجريدة !!


حارب: هيه داخل .... بس ما قريتها بعدني .... شعنه !!


ناعمة بحماس: محطين معرض ربيعتي للرسوم التشكيلية في الجريدة أبا اشوفهاااا


حارب: داخل ... خلج انا بييبها






دخل الى المنزل .............. واخذت ناعمة تنتظره .......... لكنه تأخر .......... ولم يأتي بعد ......




فدخلت المنزل خلفه




لكنها تراجعت بهلع ما ان رأته يحتضن الجريدة بعنف ............ ودمعتان حارقتان تنزلان من عيناه المنغلقتان بقوة



امتقع وجهها رعباً واقتربت منه ............ فـ هي لم ترَ دموع حارب الا مرة ............. ذلك اليوم في مكتب والده




لكن الآن .............. مالذي يبكيه بهذا الشكل الموجع !!!!



اقتربت منه وهي تهمس بصوت متلعثم متحشرج مرتعب: حـ حاااارب ... شـ ..... شبلااااك !!!




ارتخت عضلاته فجأة واستدار وهو يمسح دموعه





تنحنح بخشونة وغلظة .... ليلمحها امامه بالضبط ..... وتأخذ منه الجريدة




وسقطت عيناها على الصفحة الرئيسية




اول خبر



( اعتذار رسمي من الحكومة وتبرأتها علنياً لـ القاضي الراحل محمد بن حارب من كافة التهم الواهية الكاذبة ........ مع تبرأتها كذلك من تهم معاطاة الخمور وشتة أنواع المخدرات ... وتأكيد صارم منها انه لم يصدر أي حكم قضائي خاطئ من القاضي وهو تحت تأثير الممنوعات )




ثاني خبر



( تكريم القاضيان سعيد بن خويدم ومحمد بن حارب في اليوم الوطني ..... وعلى منصة مدينة زايد الرياضية والتي ستشهد فيها الاحتفال الرسمي والفعاليات المطروحة لهذه السنة )






تساقطت دموعها لأجل زوجها ...... فاحتضنته مع الجريدة وهي تردد بهمس: اللهم لك الحمد .... اللهم لك الحمد ..... الف الف مبروك يا عمررررررررري .......




احتضنها بقوة وهو يقول بصوت مكتوم مليء بالرضا/الامتنان: الله يبارك فيج




قالت بسعادة وهي تبتعد عن حضنه قليلاً: شو تتريا .... بشّر عمتك وموزانه يلاااااا


اومئ برأسه ... وقبل ان يذهب الى اخته ............. كان هاتفه يرن .............


فاستله بسرعة هاتفاً بسعادة قصوى: يديه



اتاه صوت جده متحشرجاً مبحوحاً ....... جده الوحيد من عائلته الذي لم يتمكن من إخفاء امر مقتل والداه عليه: ظهر الحق يا ولديه ... ظهر ...



اغلق عيناه براحة لم يذقها منذ دهر ......... ليقول بأجش متأثر: الله ما ينسى عباده يديه .... الحمدلله رب العالمين ........ الحمدلله ..........










النهــــــايــــة






.
.






متابعيني .. متابعاتي ......... وكل آل ليلاس الكرام


اشكركم كلكم من كل قلبي .... وقفتوا معاي وايد


ساندتوني


شجعتوني


شديتوا من ازري


طيبتوا خاطري


وقبل كل شي .... اسعدتوووووووووني


معاكم عشت اجمل أيام حياتي .... واصعبها كذلك


عرفت معنى الحب والاحترام والرقي معاكم ..... والصدااااااقة بعد


لو اصففلكم الف جملة من اليوم لين باجر ما بقدر اعبرلكم عن اللي فيني الحينه


ما أقول الا ... يعل ربي يسعدكم ويوفقكم دنيا وآخرة


وسامحوني يا حبايبي لو بدر مني قصور ... او في يوم زعلت حد فيكم ...



.
.



أخر شي أقول


اللهم اجعل هذه الرواية شاهدة لي لا علي يوم القيامة


وصلّ اللهم وبارك وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وآله وصحبه أجمعين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين



.
.



استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه




شما بنت محمد 06-02-16 08:35 PM

مسا الخير


الحفل كان جمييييل جميييييل جميييييل متعوب عليه وايد ..


التصاميم كانت تجنن والكلام وكل شي كل شي صدق دمعت عيوني وانا اقرا ):

يعطيكم الف عافية على هالمجهود وعلى هالتغطية الاكثر من رائعة

همس الريح نحبج وايد ويعطيج العافية


لي عودة بتعليق خاص حق لولوة .. مبروووووووك الف مبروك حبي

sema 06-02-16 08:38 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لولوتييييييي
سفيره الكاتبات الامارتيه فهذا لقبي لك
بات من يهواه روايه ....اروع روايه لعام 2015
لولوتي نحن بانتظار مولودتك الثانيه عن قريب
احبك بالله

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 08:41 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 53 ( الأعضاء 22 والزوار 31)
‏لولوھ بنت عبدالله،, ‏نوارا2, ‏غااازية, ‏sema, ‏زينة و نحول, ‏فتاة سعيدة, ‏vida.rose, ‏زهره المطر, ‏الشيماء الفل, ‏ذاكرة الجسد, ‏Metan, ‏&*لحن المفارق*&, ‏no0onah, ‏ملاك الرووح+, ‏تكوينات, ‏سمانونا, ‏Naderh, ‏ملح بالليمون, ‏دييما, ‏طُعُوْن, ‏غريب




منوريييييييييييين امووووووووووووووواححححححح

هموستي وحشتيني :(

sema 06-02-16 08:46 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هموس وزهره منسيه وكل من ساهمت بالتصاميم ابدعتم وشكرا لكم وشكرا لل لولوتي على هذه الروايه سنفتقد ابطالنا وخاصه سلطان وشمه وحارب وناعمه
ابدددددعتممممم

لولوھ بنت عبدالله، 06-02-16 09:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 48 ( الأعضاء 18 والزوار 30)
‏لولوھ بنت عبدالله،, ‏شما بنت محمد, ‏منيتي رضاك, ‏JANNY, ‏رهووفا, ‏nagah elsayed, ‏ريمان الأمل, ‏نور سوريا, ‏محبة النجوم, ‏نوارا2, ‏خياال الظل, ‏اسماء2008, ‏منى11, ‏سوالف الماضي, ‏دموعي قهر, ‏رواء الروح, ‏sema, ‏غريب



لعيون الحب شما بنت محمد

زينة و نحول 06-02-16 09:47 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
روعة ،،،،، روعة ،،،،،،، روعة ،،،، الله يعينيك يالولوة أنا عن نفسي دمعت عيوني وانا اقرأ كلمة النهاية في اخر البارت وأقول لنفسي خلاص ما عاد انتظر البارت 81 ولا انتظر يوم السبت ،،،،، حبيبتي ابدعتي في الأحداث وفي رسم الشخصيات وفي إطلاق الحوار بين أبطالك .... نحن بحاجة لمثل روايتك بأفكارها الإيجابية ومشاعرها النقية لتعيننا في زمنا المتعب والمؤلم .... قبلاتي الأخوية لك وشكرا وامتنان خالص لقلمك وأرجو وأرجو وارجو وخلي تحت كلمة أرجو 80 خط بعدد البارتات ان تجعلي روايتك بملف pdf ،،،،،،،،،لن أقول وداعا بل الى اللقاء في ابداعك القادم

JANNY 06-02-16 11:16 PM

مبارك لكي نهايه الروايه عزيزتي مع تمنياتي لكي مزيدا من التقدم والازدهار شكرا لكي على هذه الروايه الراءعه 👏👍

دانة الشرق 06-02-16 11:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يالله ملمة النهايه والله وجعت قلبي يعني هيك خلص ما في احداث مع ابطال بات من يهواه .....بذكر اول مره بلشت بقراءة الروايه كنت اقراءه وبصراحه معظم الكلام والاحداث مش فاهمها واللهجه كانت غريبه علي شوي وايامها طلبت من لولوه توضيح بعض الكلمات وكنت مستمره بالقراءه بس لانه حبيت اسلوب الكاتبه ولهجتها وعدت البارت الاول والثاني والثالث مرتين لحد ما بلشت افهم الاحداث لانه شي بداخلي كان يقلي الروايه حلوه كثير وانا بصراحه طبعي ملول وما بحب القصص والروايات الغير مفهومه واحداثها غريبه ومع هيك استمريت ومش ندمانه فكانت من اجمل الرويات اللي قراتها وشجعت صديقاتي على قرائتها
اليوم الاحداث كانت حلوه ومريحه للقلب لجميع ابطالنا ومريحه لقولوبنا اللي بكت وتعبت معهم لانهم كانو جزء منا
بتمنى من كاتبتنا الرائعه والحبيه لولوه تنزل روايه جديده وبنفس اللهجه لانه احنا ما بنقدر على بعادها وعلى بعد ابطال قادمين اكيد راح نتعلق فيهم في روايه جديده
تقبلي مروري وكلماتي المتواضعه اللي ما بتعبر عن اعجابي بك
ولقاء جديد عما قريب انشاء الله

ساره اليماني 06-02-16 11:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
نهاية رائعة وﻻبد من النهاية مشكورة يالغاليه على الروايه الرائعة بس سؤال اسم روايتج الجديدة شو ومتى ان شاء الله

شيماء علي 07-02-16 12:02 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بسم الله
حبيبتي اللولو
أعلم أن من حقك أن تعتبي لغيابي عن الإهداءات ولكني حقاً عجزت عن إيجاد كلمات توفيك حقك فقررت أن أترك يدي تنساب على أزرار لوحة حاسبي لتكتب لك قصتي مع هذه الرواية .. ومنذ البداية .
سجلت في منتدى ليلاس لمتابعة العشق أنفى للعشق لحبيبتنا كلنا مشاعل ودائماً ما كانت تظهر لي الموضوعات الجديدة بالقسم وأولها وقتها طبعاً كان ( بات من يهواه من فرط الجوى خفق الأحشاء موهون القوى )
العنوان أصلاً يستدعي الفضول الذي قتل القط للحضور ولكن طبيعة الثانوية العامة أسعد الله أيامها فرضت في ذلك الوقت عدم متابعة جديد إلى أن جاءت لحظة الملل العظيمة التي قررت فيها قراءة شيء جديد ودخلت إلى هنا .. ويا جمال تلك اللحظة التي شكلت حقاً بداية اتصالي مع رفاق ليلاس الأعزاء الذين ربما ما كنت لأعرفهم يوماً على أرض الواقع ..
وجدتني أنغمس يوماً بعد يوم في روعة ذياب وعبيد ، ذقت الألم لفقد الثاني وعايشت مشاعر الأول إلى أن وجد نصفه الثاني ..
عواصف حارب التي ما هدأت حتى أخذت بثأرها من مشوه صورة أبيه .. التي أخذت تضاءل وتعود لقوتها مرات ومرات عند لقائه بناعمته نجلاء العينين حتى هدأت أخيراً بين بيديها الدافئتين .. ولله در اللحظة التي قرأ فيها خبر براءة والده المعلنة والتي ما راوده يوماً شك في حقيقتها ..
راقبت السلطان يغضب لبعد حبيبة لم يدرك الشبكة التي أسرتها من وراء ظهره ، الشبكة التي نسجتها بخبث لا إنساني ابنة عمه وبعدها يرد إلى الخبيثة فعلها ويلتقي الحبيبان قبل رحيلها ليذوبا في قوالب العشق ويحموا ألم الماضي وإذ بالسلطان يرتضي لنسه الخنوع في حضرة عشقها ولا يخجل أن يراه أهله على تلك الحال بل يشكو سوء الحال في بعد الحبيبة لذيذة المنال ..
وتعود ابنة العم الخبيثة فتنفث سمومها في قلب طاهر بذل وسعه ليعدلها فتبادله طهارة قلبه فكان جزاء تقربه أن ما رحلت حتى طعنته بسهامها الغادرة وأوقعت بينه وبين ابن عم لا ذنب له إلا أن وقع فريسة مصيدة نصبت على جهل منه ثم أوقعت بينه وبين أخت لها ذابت في رجولته فأخذها قسراً وعذبها سراً وإذ بحنانها يغمره فما عاد يلوي على فراق .. والحق أن الحق لا بد له من ظهور فتأتي صديقة الخبيثة الراحلة لتبرر ما مضى وتعطيها دون قصد أسباب غضبه ومقاليد قلبه فعاد بين يديها طفلاً وغابت في أحضانه طوعاً لا قسراً ..
وأما السيف فعذبني عذاباً إذ قطع جمال حياته لكلمة مازحت بعا عنوده رفيقتها لتعود حبيبته فتضرب لنا مثال الوفاء متشبثة بأواصر صبر على غضب لم تدرك له سبباً وعندا أذن الله له بالشفاء أبت إلا أن ترد حقها وحقنا وتطفيء نار غضبها وغضبنا .. ويا حلو لحظة تصافيهما بعد عكرة أفسدت علينا وعليهما ..
جعلتني أنغمس في عثرات اعترضت سكون حياة بطي ، فما خلص وزوجته من مطاردة اليازية لهما حتى أوقع بينه وبين رفيق دربه خبر أخ أكبر قد رحل غدراً على يد كلاب من أعداء الدولة ليثأر ويزأر ثم يعود ليهدأ ويفكر وتأتي الطامة على هيئة موت كاذب كاد يقتله على رفيق مازال يخاصمه لتعود مياههما لمجاريها بانكشاف ستار الوهم وعودة الرفيق فجأة للحياة ليجد في انتظاره اثنين من بطي .. رفعت لهذا الرجل الأعلام عندما ترك لحارب أخذ ثأرهما معاً فهو إن ذاق مرارة الأخ فذاك فقد أخاً وأماً وأباً ..
ويعرض لنا في المنتصف حب عذري نما في قلب حمد لم يكن من الممكن ألا يتعرض للمحن والاختبارات ، فإذ به لا يتمهل في إلقاء الاتهامات وكيل الصفعات والركلات ، ثم إذا الحقيقة تظهر ، والضربات ترتد له مضاعفة من حبيبة اختارت قهره ولم يطل بها المقام حتى كادت تسمع خبره فاختارت العودة للجوار وقبع ساكناً ينتظر منها القرار حتى حان القرب بعد مر الانتظار ..
ولا ننسى فاكهة الرواية وإن ذهبت أحياناً أفراح الحكاية .. حصة والفلاح وأعاصير أحاطت بعلاقتهما مذ بدأت وحتى النهاية لتعترف أخيراً بضعفها أمامه ويعيش هو في هواها ما بقي من أيامه ..
ووسط انغماسي لم يغب عن قلبي من كان الأقرب له من ثنائياتك الفريدة .. ذاك الذي تحمل الظنون ليقدم الروح على الكف فداءاً .. نهيان الذي صفعت خيانة من كانت له زوجة ففر بابنه إلى حيث وجد روضته في دياره ومعاً تخطيا الأزمات تلو الأزمات حتى حتى بات عذابهما أن أحدهما بعيداً عن شقه الثاني بات ..
آثرت الاكتفاء بهؤلاء على ذكري للباقين من أمثال خليفة وبناته وجدة الشبان وسلامة وغيرهم فالمقام لا يسمح لي بذكرهم وإنما اعتدت ذكر من له أكبر الأثر في نفسي والسكوت عن الباقين وإن كان حضورهم لا ينكر إذ ترك في قلبي أثراً ..
من هنا كانت انطلاقتي إلى عوالم ليلاس .. هنا دخلت مرات ومرات بلا ردود أتابع الجديد وأعود لدروسي واختباراتي .. إلى هنا أسرعت أرقب جزءاً جديداً والبيت يضج باحتفالات وتهانٍ بعد ظهور النتيجة .. هنا قضيت أياماً وشهدت أحداثاً وعرفت أناساً وإن كان حضوري صامتاً أغلب الأوقات فلك مني بالغ الاعتذارات .
إلى هنا أختم هذا الرد متمنية لك التوفيق وعلى أمل لقاء جديد دمت ودام الجميع بحفظ المنان ، وفي رعاية الرحمن ..

فيت المشاكسه 07-02-16 01:44 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سلمت الانامل اختي المبدعه لولوه شكرا علي ابداعك والتزامك التام مدري احس باحساسين الاول فرحه بإستقرار ابطالنا وانتهاء معاناتهم واحساسي الثاني حزن لان الروايه خلصت تعودت علي قلمك وسحرك الخاص وسردك المشوق روايتك روعه انتظر جديدك لاتطولين علينا لك خالص ودي

شعله ضياء 07-02-16 02:16 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سلمتى ياالغاليه على الروايه
والف مبرووووووك الختام
مبدعه دائم كعادتك
بنتظار جدديك
بوركتي
سافتقد بات من يهواه
لاني كل اربعاء في انتظاره
ابدعتي في الاحداث والحبكه والشخصيات واموت على الرومنسيه في الروايه
عندما اقراء روايتك انقطع عن العالم واابحر مع شخصيتها واعيش معهم

لك كلّ الاحترام والتقدير لولو الغاليه
شكرا من الاعماق شكرا لتألقك شكرا لا امتعنا
شكرا للابداع

Hissah 07-02-16 11:16 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لي أسبوع بكتب شي و مب لاقيه كلام يعبر عن اللي بخاطري

رواية جميلة و أسلوب أحمل ، عشنا معك و مع أبطالك
و يعز علينا الفراق ، كل الأمنيات أن ترجعين لنا برواية جديدة بإذن الله

يعطيك ألف عافية لولوه

شما بنت محمد 07-02-16 11:35 AM

يا صباح الإنجازات الجميلة


كانت نهاية جميلة لأبطال الرواية .. توفقتي في تصوير الشخصيات وعطيتيهم حقهم الكامل في النهاية


عشنا فيهم مب معاهم من صدق احساسج المنعكس في الأسلوب والوصف، كانت وايد صادقة هالرواية ونقية تخليج تنسين كل شي معكر مزاجج او موترنج ف يومج ):


نقية، طاهرة، مصدر سعادة، روقان، راقية =» مثل راعيتها


كل شي اخترتيه في النهاية كان مذهل صورتي المواقف بطريقة جميلة ورايقه لو اوصفهم ماخلص .. احلى شي واصدق شي كان اللي يخص حارب يالله حلووووو كان الموقف جد تمنيتله هالنهاية ..


اول رواية واكثر رواية أثرت فيني ): فرحانه لج وزعلانة على فراق الرواية بس اكيد الاكيد اني بتم متذكرة اني في مرجع لهالجمال كل مابغيت اعدل المزاج أزور هالصفحة ):

ومرة ثانية مبروك لولوة المبدعة على هالانجاز .. ابدعتي ابدعتي ابدعتي (:

شما بنت محمد 07-02-16 12:50 PM

همس . . اشتقنالج ): متى بتطلعين ):

شيماء علي 07-02-16 01:10 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
شما اختبارات هموس الاسبوع الجاي ان شاء الله فاكيد مشغوله ادعولها الله يوفقها

bluemay 07-02-16 01:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
راااااائعة لولوتي ..


ومبااارك إنتهائها ورغم حزني لوداعها ولكن مبسوطة انها وصلت للنهاية السعيدة ..


تستاهلي يا قمر وبشكرك ﻹلتزامك وردودك الحلوة وتفاعلك مع متابعينك بكل طيبة ...


مشكورة ويعطيك العافية يا رب...





مشكورة هموستي على إخراج الحفل بهالطريقة الحلوة والشكر موصول لكل من ساهم فيه اعداده وتقديمه:

حسن الخلق ، تاج الوقار ، طعون واخيرا زهرتي الحلوة وبعتذر لو نسيت حدا ما شكرته..



اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق وننجمع برائعة جديدة للولوتي عما قريب.



«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

شيماء علي 07-02-16 04:57 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
طبعاً كل الشكر للحلوات اللي قدمولنا حفل الختام واللي أنا ما ذكرتهم بردي
لكن العتب ع الذاكره يا اخواننا
زهوره انتي مصريه صح ؟>> المقدمه تقوا

زهرة منسية 07-02-16 06:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3595036)
زهوره انتي مصريه صح ؟>> المقدمه تقوا

نعم شيماء انا مصرية صحيح متابعة للوحى لكن بصمت و فى قسم الروايات المكتملة فقط لكن عضوة ليلاسية صميم :)

سيمفونية الحنين 07-02-16 07:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مسا الخير

مبارك عليكي نهاية الرواية الجميلة

جدا استمتعت جدا بقرائتها

بدأ الفصل بدمة وختم بدمعة جدا ما شاء الله عليك

اسلوبك روعة والتنقل بين الاحداث حوار مزنة وكيف تجاوزت موضوع عبيد وهو وذياب رائع

اكتر حبيتو كتير هالشب وفائو لصديقي ناعمة ورماح

واستقرار حياة الابطال على السعادة جميل جدا

والاحلى المدخل وبيت الشعر عنوان الرواية مناسب جدا

بتمنالك كل النجاح والتوفيق عزيزتي جدا استمتعت جدا حبيت التفصيل واعطاء الوقت بمرور الاحداث وقت العازة بتمضى الايام وقت تاني بتاخدي فسحة من الوقت

هاد الشي نادرا ما يزبط مع الكاتب وقليل بشوفوا

بتمنى يمر عمل من اعمالك بالفصحة كاملة تكون بعرف كتير معترضين بس بتستحقي

تجربي عمل متل هيك وحتى تنشري ورقي مو نائصك شي ما شاء الله تبارك الله

مع امنياتي الخالصة لكي بالتوفيق

بحفظ الرحمن ورعايته ^_^

حنين

شيماء علي 07-02-16 09:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم
كيفكم أهل ليلاس الكرام ؟
حبيبتنا هموس ترسلكم سلامها وتقولكم المنتدى ما يفتح معها عشان كذا غايبة في الخير إن شاء الله وبس يتصلح بتردلنا بالسلامة

اختباراتها بكرة مو الأسبوع الجاي
ادعولها

الاميرة البيضاء 08-02-16 12:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مبروووووووووووووك لولو الختام
ربنا يجعلها حجة لك لا عليكى
الاهداء بتاعى نزل باسم الوردة البيضاء
فى انتظار جديدك ان شاء الله
على خير نلتقى بأمر الله

برد المشاعر 08-02-16 03:22 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مبروووك اللولي رغم إني توقفت من مدة وتراكمت عليا البارتات وانشغلت بروايتي لكن أبطال روايتك في بالي دايما وبس أخلص من رواياتي برجع لرائعتك فألف مبروك حبيبتي ومن نجاح لآخر ويارب نتوج معاك ختام روايتك الثانية ويديم عليك العافية يا مبدعة ‏

Modyyasser43 08-02-16 12:30 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الف مليوووووووووووون مبرووووووك علي ختامنا روايتك اللي كلنا اتعلقنا بيها و عرفتنا علي انسانه جميله رائعه مثلك اتمني لكي دوام الصحة والعافية وتحققي كل اللى بتحلمي بيه وفي انتظارك مع رائعه جديدة

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 12:20 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3594841)
مسا الخير


الحفل كان جمييييل جميييييل جميييييل متعوب عليه وايد ..


التصاميم كانت تجنن والكلام وكل شي كل شي صدق دمعت عيوني وانا اقرا ):

يعطيكم الف عافية على هالمجهود وعلى هالتغطية الاكثر من رائعة

همس الريح نحبج وايد ويعطيج العافية


لي عودة بتعليق خاص حق لولوة .. مبروووووووك الف مبروك حبي




من قللللللللب ...... كل الشكر موصول لكل من ساهم في إخراجه بهالشكل الخراااااااااافي

يعطيهم العاااااااافية

يبارك في عمرج غناتي

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 12:28 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sema (المشاركة 3594842)
لولوتييييييي
سفيره الكاتبات الامارتيه فهذا لقبي لك
بات من يهواه روايه ....اروع روايه لعام 2015
لولوتي نحن بانتظار مولودتك الثانيه عن قريب
احبك بالله


سمسمتي

يا نبض لولووووووتها

ههههه واحلى لقب من احلى متاااااااااااابعه

ان شاء الله قريب حبيبتي

وانا احبج في الله ..... لا عدمتج

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 12:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sema (المشاركة 3594845)
هموس وزهره منسيه وكل من ساهمت بالتصاميم ابدعتم وشكرا لكم وشكرا لل لولوتي على هذه الروايه سنفتقد ابطالنا وخاصه سلطان وشمه وحارب وناعمه
ابدددددعتممممم


بالفعل ابدعوووووووا ما شاء الله عليهم

العفو لقلبج الحلوووو يا حلوووو

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 12:43 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول (المشاركة 3594861)
روعة ،،،،، روعة ،،،،،،، روعة ،،،، الله يعينيك يالولوة أنا عن نفسي دمعت عيوني وانا اقرأ كلمة النهاية في اخر البارت وأقول لنفسي خلاص ما عاد انتظر البارت 81 ولا انتظر يوم السبت ،،،،، حبيبتي ابدعتي في الأحداث وفي رسم الشخصيات وفي إطلاق الحوار بين أبطالك .... نحن بحاجة لمثل روايتك بأفكارها الإيجابية ومشاعرها النقية لتعيننا في زمنا المتعب والمؤلم .... قبلاتي الأخوية لك وشكرا وامتنان خالص لقلمك وأرجو وأرجو وارجو وخلي تحت كلمة أرجو 80 خط بعدد البارتات ان تجعلي روايتك بملف pdf ،،،،،،،،،لن أقول وداعا بل الى اللقاء في ابداعك القادم




انتي الروعه يا زيووونة ..... والابداااااااااع كله

من عيوني ان شاء الله في اقرب وقت بحط الرواية ع بي دي اف ولا يهمج

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 12:46 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JANNY (المشاركة 3594878)
مبارك لكي نهايه الروايه عزيزتي مع تمنياتي لكي مزيدا من التقدم والازدهار شكرا لكي على هذه الروايه الراءعه 👏👍


الله يبارك فيج يا عسل ..... اجمعين يا رب العالمين

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 12:48 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الشرق (المشاركة 3594880)
يالله ملمة النهايه والله وجعت قلبي يعني هيك خلص ما في احداث مع ابطال بات من يهواه .....بذكر اول مره بلشت بقراءة الروايه كنت اقراءه وبصراحه معظم الكلام والاحداث مش فاهمها واللهجه كانت غريبه علي شوي وايامها طلبت من لولوه توضيح بعض الكلمات وكنت مستمره بالقراءه بس لانه حبيت اسلوب الكاتبه ولهجتها وعدت البارت الاول والثاني والثالث مرتين لحد ما بلشت افهم الاحداث لانه شي بداخلي كان يقلي الروايه حلوه كثير وانا بصراحه طبعي ملول وما بحب القصص والروايات الغير مفهومه واحداثها غريبه ومع هيك استمريت ومش ندمانه فكانت من اجمل الرويات اللي قراتها وشجعت صديقاتي على قرائتها
اليوم الاحداث كانت حلوه ومريحه للقلب لجميع ابطالنا ومريحه لقولوبنا اللي بكت وتعبت معهم لانهم كانو جزء منا
بتمنى من كاتبتنا الرائعه والحبيه لولوه تنزل روايه جديده وبنفس اللهجه لانه احنا ما بنقدر على بعادها وعلى بعد ابطال قادمين اكيد راح نتعلق فيهم في روايه جديده
تقبلي مروري وكلماتي المتواضعه اللي ما بتعبر عن اعجابي بك
ولقاء جديد عما قريب انشاء الله


يا عمممممممممري

اشكر فيج صبرج ورغبتج في الاستمرارية .... هالشي شرفني واسعدني وخلاني احس اني ممكن أوصل لأكبر عدد من المتابعين ومن كل اقطار العالم العربي

وان شاء الله الرواية الايديدة بنفس اللهجة .....

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 12:51 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره اليماني (المشاركة 3594882)
نهاية رائعة وﻻبد من النهاية مشكورة يالغاليه على الروايه الرائعة بس سؤال اسم روايتج الجديدة شو ومتى ان شاء الله



تسلميلي يالذووووق

اسم الرواية الايديدة مفاجأة ان شاء الله ... ومتى بتنزل

يوم أوصل الفصول الختامية منها اذا الله كتب ويسّر :)

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:00 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي (المشاركة 3594889)
بسم الله
حبيبتي اللولو
أعلم أن من حقك أن تعتبي لغيابي عن الإهداءات ولكني حقاً عجزت عن إيجاد كلمات توفيك حقك فقررت أن أترك يدي تنساب على أزرار لوحة حاسبي لتكتب لك قصتي مع هذه الرواية .. ومنذ البداية .
سجلت في منتدى ليلاس لمتابعة العشق أنفى للعشق لحبيبتنا كلنا مشاعل ودائماً ما كانت تظهر لي الموضوعات الجديدة بالقسم وأولها وقتها طبعاً كان ( بات من يهواه من فرط الجوى خفق الأحشاء موهون القوى )
العنوان أصلاً يستدعي الفضول الذي قتل القط للحضور ولكن طبيعة الثانوية العامة أسعد الله أيامها فرضت في ذلك الوقت عدم متابعة جديد إلى أن جاءت لحظة الملل العظيمة التي قررت فيها قراءة شيء جديد ودخلت إلى هنا .. ويا جمال تلك اللحظة التي شكلت حقاً بداية اتصالي مع رفاق ليلاس الأعزاء الذين ربما ما كنت لأعرفهم يوماً على أرض الواقع ..
وجدتني أنغمس يوماً بعد يوم في روعة ذياب وعبيد ، ذقت الألم لفقد الثاني وعايشت مشاعر الأول إلى أن وجد نصفه الثاني ..
عواصف حارب التي ما هدأت حتى أخذت بثأرها من مشوه صورة أبيه .. التي أخذت تضاءل وتعود لقوتها مرات ومرات عند لقائه بناعمته نجلاء العينين حتى هدأت أخيراً بين بيديها الدافئتين .. ولله در اللحظة التي قرأ فيها خبر براءة والده المعلنة والتي ما راوده يوماً شك في حقيقتها ..
راقبت السلطان يغضب لبعد حبيبة لم يدرك الشبكة التي أسرتها من وراء ظهره ، الشبكة التي نسجتها بخبث لا إنساني ابنة عمه وبعدها يرد إلى الخبيثة فعلها ويلتقي الحبيبان قبل رحيلها ليذوبا في قوالب العشق ويحموا ألم الماضي وإذ بالسلطان يرتضي لنسه الخنوع في حضرة عشقها ولا يخجل أن يراه أهله على تلك الحال بل يشكو سوء الحال في بعد الحبيبة لذيذة المنال ..
وتعود ابنة العم الخبيثة فتنفث سمومها في قلب طاهر بذل وسعه ليعدلها فتبادله طهارة قلبه فكان جزاء تقربه أن ما رحلت حتى طعنته بسهامها الغادرة وأوقعت بينه وبين ابن عم لا ذنب له إلا أن وقع فريسة مصيدة نصبت على جهل منه ثم أوقعت بينه وبين أخت لها ذابت في رجولته فأخذها قسراً وعذبها سراً وإذ بحنانها يغمره فما عاد يلوي على فراق .. والحق أن الحق لا بد له من ظهور فتأتي صديقة الخبيثة الراحلة لتبرر ما مضى وتعطيها دون قصد أسباب غضبه ومقاليد قلبه فعاد بين يديها طفلاً وغابت في أحضانه طوعاً لا قسراً ..
وأما السيف فعذبني عذاباً إذ قطع جمال حياته لكلمة مازحت بعا عنوده رفيقتها لتعود حبيبته فتضرب لنا مثال الوفاء متشبثة بأواصر صبر على غضب لم تدرك له سبباً وعندا أذن الله له بالشفاء أبت إلا أن ترد حقها وحقنا وتطفيء نار غضبها وغضبنا .. ويا حلو لحظة تصافيهما بعد عكرة أفسدت علينا وعليهما ..
جعلتني أنغمس في عثرات اعترضت سكون حياة بطي ، فما خلص وزوجته من مطاردة اليازية لهما حتى أوقع بينه وبين رفيق دربه خبر أخ أكبر قد رحل غدراً على يد كلاب من أعداء الدولة ليثأر ويزأر ثم يعود ليهدأ ويفكر وتأتي الطامة على هيئة موت كاذب كاد يقتله على رفيق مازال يخاصمه لتعود مياههما لمجاريها بانكشاف ستار الوهم وعودة الرفيق فجأة للحياة ليجد في انتظاره اثنين من بطي .. رفعت لهذا الرجل الأعلام عندما ترك لحارب أخذ ثأرهما معاً فهو إن ذاق مرارة الأخ فذاك فقد أخاً وأماً وأباً ..
ويعرض لنا في المنتصف حب عذري نما في قلب حمد لم يكن من الممكن ألا يتعرض للمحن والاختبارات ، فإذ به لا يتمهل في إلقاء الاتهامات وكيل الصفعات والركلات ، ثم إذا الحقيقة تظهر ، والضربات ترتد له مضاعفة من حبيبة اختارت قهره ولم يطل بها المقام حتى كادت تسمع خبره فاختارت العودة للجوار وقبع ساكناً ينتظر منها القرار حتى حان القرب بعد مر الانتظار ..
ولا ننسى فاكهة الرواية وإن ذهبت أحياناً أفراح الحكاية .. حصة والفلاح وأعاصير أحاطت بعلاقتهما مذ بدأت وحتى النهاية لتعترف أخيراً بضعفها أمامه ويعيش هو في هواها ما بقي من أيامه ..
ووسط انغماسي لم يغب عن قلبي من كان الأقرب له من ثنائياتك الفريدة .. ذاك الذي تحمل الظنون ليقدم الروح على الكف فداءاً .. نهيان الذي صفعت خيانة من كانت له زوجة ففر بابنه إلى حيث وجد روضته في دياره ومعاً تخطيا الأزمات تلو الأزمات حتى حتى بات عذابهما أن أحدهما بعيداً عن شقه الثاني بات ..
آثرت الاكتفاء بهؤلاء على ذكري للباقين من أمثال خليفة وبناته وجدة الشبان وسلامة وغيرهم فالمقام لا يسمح لي بذكرهم وإنما اعتدت ذكر من له أكبر الأثر في نفسي والسكوت عن الباقين وإن كان حضورهم لا ينكر إذ ترك في قلبي أثراً ..
من هنا كانت انطلاقتي إلى عوالم ليلاس .. هنا دخلت مرات ومرات بلا ردود أتابع الجديد وأعود لدروسي واختباراتي .. إلى هنا أسرعت أرقب جزءاً جديداً والبيت يضج باحتفالات وتهانٍ بعد ظهور النتيجة .. هنا قضيت أياماً وشهدت أحداثاً وعرفت أناساً وإن كان حضوري صامتاً أغلب الأوقات فلك مني بالغ الاعتذارات .
إلى هنا أختم هذا الرد متمنية لك التوفيق وعلى أمل لقاء جديد دمت ودام الجميع بحفظ المنان ، وفي رعاية الرحمن ..



شو هالجمال ... شو هالابداع ... شو هاللذذذذذذة


يعني فوق ما اني بعدني متأثرة من الحفل والمؤتمر ... تبون تصيحوني اكثر بجمال كلامكم .....


شيومتي ...... ماعرف شو أقول .... جد جد سكتيني باللي قلتيه


الله لا يحرمني منج



وأتمنى أتمنى أتمنى .... تكون لج قصة بعد مع كل رواياتي .... وتكونين معاي في كل مشاويري الكتابية ..... لانج انتي وكل متابعيني صرتوا جزء مني

ماروم بلياكم .... ولا اروم اخطي خطوة بليا وقفتكم معاي


انتو لي شي ما يتعوض ولا يتكرر


احمد ربي على نعمة وجودكم حولي

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:02 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيت المشاكسه (المشاركة 3594921)
سلمت الانامل اختي المبدعه لولوه شكرا علي ابداعك والتزامك التام مدري احس باحساسين الاول فرحه بإستقرار ابطالنا وانتهاء معاناتهم واحساسي الثاني حزن لان الروايه خلصت تعودت علي قلمك وسحرك الخاص وسردك المشوق روايتك روعه انتظر جديدك لاتطولين علينا لك خالص ودي



يسلمج ربي من الشر والعوق يا عيون لولوة

وانا تعودت عليكم والله :(

حبيبي انتي ... بإذن الله ما بطول عليكم

ادعولي بتيسير الامور

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:03 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله ضياء (المشاركة 3594925)
سلمتى ياالغاليه على الروايه
والف مبرووووووك الختام
مبدعه دائم كعادتك
بنتظار جدديك
بوركتي
سافتقد بات من يهواه
لاني كل اربعاء في انتظاره
ابدعتي في الاحداث والحبكه والشخصيات واموت على الرومنسيه في الروايه
عندما اقراء روايتك انقطع عن العالم واابحر مع شخصيتها واعيش معهم

لك كلّ الاحترام والتقدير لولو الغاليه
شكرا من الاعماق شكرا لتألقك شكرا لا امتعنا
شكرا للابداع




الله يسلمج حبيبي ويبارك في عمرج

وانا بفتقدكم اكثر واكثررر

كلامج يدغدغ القلب من جمااااااااله لا خليت منج يا ربي

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:04 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hissah (المشاركة 3594961)
لي أسبوع بكتب شي و مب لاقيه كلام يعبر عن اللي بخاطري

رواية جميلة و أسلوب أحمل ، عشنا معك و مع أبطالك
و يعز علينا الفراق ، كل الأمنيات أن ترجعين لنا برواية جديدة بإذن الله

يعطيك ألف عافية لولوه


وه بس فديت اللي مب لاقية كلام

انتي الاجمل والاروع والالذذذذذ

وانا يعز علي فراق تفاعلكم وحماسكم ودخلتكم علي في الصفحة

بس الأكيد اني ما بقدر اقطعكم

وان شاء الله تجمعنا روايات ثانية وثالثة ورابعة ....

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:06 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3594964)
يا صباح الإنجازات الجميلة


كانت نهاية جميلة لأبطال الرواية .. توفقتي في تصوير الشخصيات وعطيتيهم حقهم الكامل في النهاية


عشنا فيهم مب معاهم من صدق احساسج المنعكس في الأسلوب والوصف، كانت وايد صادقة هالرواية ونقية تخليج تنسين كل شي معكر مزاجج او موترنج ف يومج ):


نقية، طاهرة، مصدر سعادة، روقان، راقية =» مثل راعيتها


كل شي اخترتيه في النهاية كان مذهل صورتي المواقف بطريقة جميلة ورايقه لو اوصفهم ماخلص .. احلى شي واصدق شي كان اللي يخص حارب يالله حلووووو كان الموقف جد تمنيتله هالنهاية ..


اول رواية واكثر رواية أثرت فيني ): فرحانه لج وزعلانة على فراق الرواية بس اكيد الاكيد اني بتم متذكرة اني في مرجع لهالجمال كل مابغيت اعدل المزاج أزور هالصفحة ):

ومرة ثانية مبروك لولوة المبدعة على هالانجاز .. ابدعتي ابدعتي ابدعتي (:



شميمتنا الغالية

الله يبارك بعمرج ... كلامج يصيح يا بنت .....

الابداع والجمال والرقي والفتنة كلها انتي ... وانتي .... وانتي

لا خليت بس منج

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3594993)
راااااائعة لولوتي ..


ومبااارك إنتهائها ورغم حزني لوداعها ولكن مبسوطة انها وصلت للنهاية السعيدة ..


تستاهلي يا قمر وبشكرك ﻹلتزامك وردودك الحلوة وتفاعلك مع متابعينك بكل طيبة ...


مشكورة ويعطيك العافية يا رب...





مشكورة هموستي على إخراج الحفل بهالطريقة الحلوة والشكر موصول لكل من ساهم فيه اعداده وتقديمه:

حسن الخلق ، تاج الوقار ، طعون واخيرا زهرتي الحلوة وبعتذر لو نسيت حدا ما شكرته..



اطيب امنياتي للجميع بالتوفيق وننجمع برائعة جديدة للولوتي عما قريب.



«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»




الله يبارك فيج يالغلا

وتستاهلون من يعطيكم عيونه الثنتين يا احلى البشر

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:10 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمفونية الحنين (المشاركة 3595082)
مسا الخير

مبارك عليكي نهاية الرواية الجميلة

جدا استمتعت جدا بقرائتها

بدأ الفصل بدمة وختم بدمعة جدا ما شاء الله عليك

اسلوبك روعة والتنقل بين الاحداث حوار مزنة وكيف تجاوزت موضوع عبيد وهو وذياب رائع

اكتر حبيتو كتير هالشب وفائو لصديقي ناعمة ورماح

واستقرار حياة الابطال على السعادة جميل جدا

والاحلى المدخل وبيت الشعر عنوان الرواية مناسب جدا

بتمنالك كل النجاح والتوفيق عزيزتي جدا استمتعت جدا حبيت التفصيل واعطاء الوقت بمرور الاحداث وقت العازة بتمضى الايام وقت تاني بتاخدي فسحة من الوقت

هاد الشي نادرا ما يزبط مع الكاتب وقليل بشوفوا

بتمنى يمر عمل من اعمالك بالفصحة كاملة تكون بعرف كتير معترضين بس بتستحقي

تجربي عمل متل هيك وحتى تنشري ورقي مو نائصك شي ما شاء الله تبارك الله

مع امنياتي الخالصة لكي بالتوفيق

بحفظ الرحمن ورعايته ^_^

حنين



الله عليج يا حنين ...... شكرا قد السما والأرض على كلامج الحلوووو


افكر جدياً اكتب بالفصحى كامل بس مب لاقية لين الحين الجرأة الكاملة هههههههه


بس ان شاء الله ليش لا :)


الله لا يحرمني منج وتشرفت وايد بمعرفتج .. ما تتصورين شقد فرحانة بوجودج بينا يا عمري

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:15 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3595135)
مبروووووووووووووك لولو الختام
ربنا يجعلها حجة لك لا عليكى
الاهداء بتاعى نزل باسم الوردة البيضاء
فى انتظار جديدك ان شاء الله
على خير نلتقى بأمر الله



الله يبارك فيج غناتي .. آمين يا رب العالمين تسلمين

ايوه عرفتج وهل يخفى القمررر

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:17 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3595152)
مبروووك اللولي رغم إني توقفت من مدة وتراكمت عليا البارتات وانشغلت بروايتي لكن أبطال روايتك في بالي دايما وبس أخلص من رواياتي برجع لرائعتك فألف مبروك حبيبتي ومن نجاح لآخر ويارب نتوج معاك ختام روايتك الثانية ويديم عليك العافية يا مبدعة ‏



الله يبارك في عمرج يالفتنة كلها

وحشتيني وايد وايد ميشو

يلا اختمي روايتج واقري البارتات الأخيرة عشان تعطيني رايج

ما نستغني نحن

أجمعين يا رب

لولوھ بنت عبدالله، 09-02-16 01:18 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modyyasser43 (المشاركة 3595190)
الف مليوووووووووووون مبرووووووك علي ختامنا روايتك اللي كلنا اتعلقنا بيها و عرفتنا علي انسانه جميله رائعه مثلك اتمني لكي دوام الصحة والعافية وتحققي كل اللى بتحلمي بيه وفي انتظارك مع رائعه جديدة




الله يبارك فيج حبي ..... والله يخليلي جمال روحج البيضا يا مودي ..

عيون الزمرد 09-02-16 01:37 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الرواية روعة بجد
سلمت اناملك عليها
من فترة كبيرة مقرأتش رواية خليجية
شدتنى للدرجة دى
اول مرة اشوف الرواية كانت من 3 ايام بس
مقدرتش اسيبها غير لما اخلصها
وعجبنى جدا اللهجة الاماراتية
مع انى كنت ف الاول متلغبطة ومش فاهمة
بعض الكلمات لكن مع البارتات فهمتها وحبيتها
والمقدمة كانت مشوقة جدا جدا
طريقة سردك للأحداث والحوار بين الشخصيات جميلة جدا وسهلة
علقتنى كتير بالرواية والأبطال
والرواية كانت فيها كتير مشاهد مؤثرة
وخصوصا لما حارب بيفتكر أمه (نيلا)
كنت بتأثر كتير بمشاعره ليها واسمها لما افتكر طريقة قتلها
كنت بتأثر بيه جدا
لكن اكتر موقف أثر فيا فعلا وانهرت بسببه ف العياط
كان موقف قتل عتيبى لخلفان وكلامه ليه بجد أثر فيا لدرجة مش ممكن تتخيليها
بس هموت واعرف ايه حكاية عتيبى وخلفان وابوهم
بتمنى تعمليلهم رواية خاصة بيهم
عشان نعرف اكتر ايه حكايتهم الغامضة
أو لو مش هتعمليلهم رواية تعرفينا ايه العلاقة اللى بين الأخين
والسبب اللى عتيبى يقتل خلفان
كل الشخصيات اثرت فيا بلا استثناء
وحبيتهم وتفاعلت معاهم جدا
ضحكت على هزارهم فرحت لفرحهم
وبكيت وحزنت لحزنهم
كنت حاسه انى جزء منهم
مع انى معرفتش الرواية الا من 3 ايام
الا انى حاسه انى اعرفهم من زمان
ومن أكتر الشخصيات اللى عجبتنى
شخصية حارب من الرجال
وشخصية حصة من النساء على الرغم
من انى مش بحب البنات اللى بيشتموا
ويتصرفوا بتصرفاتها بس كانت فيها حاجات كتير بتشدنى ليها
وبحب كتير كل المشاهد ليها
مفيش كلام اعرف اوصف بيه الرواية من جمالها
وأسلوبك جميل سلس ومتناسق
بالنسبة لأنها الرواية الأولى ليكى
مستنية الرواية الجاية ليكى على نار
دمتى مبدعة لولوهــ ^^
وسلمت أناملك وأفكارك على الرواية الجميلة جدا

Anoosh samer 09-02-16 07:11 AM

بجد روايه فوق الوصف انا قرأيتها صدفه من يومين وصممت منماش ولا اعمل اى حاجه غير لما اخلص قرايه بجد واااااااااو روعه تسلمى تسلمى بجد كلامك ووصفك للاحداث والمواقف روعه وانا بقرأ روايات كتير بس دى اول مره أكتب رد لحد شكرا عالروايه الرائعه دى ومستنين غيرها وياريت متطوليش علينا

همس الريح 09-02-16 10:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مباااارك مبااااارك يا اللولو ختام الروايه
اجمل حزن

قرات البارت الاخير اكثر من مرة و كل مرة احس بحزن و فرح ..
فرح لان كل قصص ابطالنا و بطلاتنا انتهت علي خير و فرح و سعاده
و حزن لاني ما بانتظر الفقرة و البارت كل اسبوع ..

هييييييييييييييييييييييييييييح يا اللولو

ابداااع ابدااااااع ابدااااااااااااع

شما و سلطان ..احسهم يعيشون حب صافي ..حب لذيذ .كانهم بعوضون عن كل لحظه في العشر سنين اللي طافوا و اهم بعاد عن بعضهم ..

بطي و امنه ..وينهم اهم و سيف و العنود ..ابيلهم ملحق ..ههههههههه متاخره و تتشرط بعد

حمد و ميره ..ثاني اكثر موقف حبيته و رديت قريته اكثر من مرة
علاج جروحهم كان شافي لاثنينهم و شفاء بليا اثار ..
حب لطيف / عنيف

موزة و ذياب
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ان ذياب ما نسي و لا بينسي خويه و رفيق دربه و تؤام روحه
حبهم عسسسل مصفي يرشفونه قطره قطره

روضه و نهيان ..ما شفت روضه لكن روحها كانت مع نهيان ..ان شاء الله ربي يعوضهم قريب

شيخه و ناصر ..يا لبيييييييييييييييييييييي فديتهم بس

رفعه و ابو فاطمه ..وينهم يا قلبي ؟؟
كنت ابي لمحه عن ملكتهم .احس رفعه بتداوي جروحه و تملا فراغ تركته ام روضه ..و ربي يرزقهم بصبي لاجل ابو خالد تنفقع مرارته .

الحربي و الناعمه ..لا تعليق ..حارب ذا ..مقدر اوصف المشاعر اللي حسيتها و انا اقرا موقفه ..
نار قلبه بردت الحين و انطفت ..ربي يسعدهم

فليحان و حصه ..وافق شن طبقه
طنجره و حصلت غطاها ..خبل و خبله ..عاد بزارينهم بيكونون كوارث متحركه ..

باقي احد نسيته قبل لا اوصل لبطل الختام من وجهة نظري ؟؟

اذا نسيت احد بارد له عقب


احمد .....

حنان .....

مدري باقدر اعبر عنهم او لا
لكن ..اعتراف احمد بحبه لحنان كان مؤثر مؤثر مؤثر ..
احمد اللي ودع احمدوه بليا رده ..
تشافي من القهر و المراره و السواد و نزف الروح
تشافي من الخيانه و من القسوة اللي طلعتها فيه
تشافي من الماضي المؤلم و غسل قلبه من السخام
و بدا صفحه جديده
صفحه بيضاء ببياض قلب حنان
و كتب اولي كلماته فيها
احبج
و مثل ما قال .كان يا ما كان
يعني ..كان و انتهي



بات من يهواه من فرط الجوي ليست روايه
بل ملحمه ..
قرات روايات كثيره ..بالفصحي و العاميه ..
قرات روايات متميزة بحق
و لكن بات من يهواه تفردت في قلبي
ابطالها شاهدتهم امامي
و التزامهم بالدبن و العادات زاد من واقعيتهم ..

لا اريد ان اقول وداعا لولة
بل الي لقاء قريب ان شاء الله


لا تطولين علينا ..
و بعدد احرف الروايه .احبش

لولوھ بنت عبدالله، 11-02-16 08:46 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الزمرد (المشاركة 3595329)
الرواية روعة بجد
سلمت اناملك عليها
من فترة كبيرة مقرأتش رواية خليجية
شدتنى للدرجة دى
اول مرة اشوف الرواية كانت من 3 ايام بس
مقدرتش اسيبها غير لما اخلصها
وعجبنى جدا اللهجة الاماراتية
مع انى كنت ف الاول متلغبطة ومش فاهمة
بعض الكلمات لكن مع البارتات فهمتها وحبيتها
والمقدمة كانت مشوقة جدا جدا
طريقة سردك للأحداث والحوار بين الشخصيات جميلة جدا وسهلة
علقتنى كتير بالرواية والأبطال
والرواية كانت فيها كتير مشاهد مؤثرة
وخصوصا لما حارب بيفتكر أمه (نيلا)
كنت بتأثر كتير بمشاعره ليها واسمها لما افتكر طريقة قتلها
كنت بتأثر بيه جدا
لكن اكتر موقف أثر فيا فعلا وانهرت بسببه ف العياط
كان موقف قتل عتيبى لخلفان وكلامه ليه بجد أثر فيا لدرجة مش ممكن تتخيليها
بس هموت واعرف ايه حكاية عتيبى وخلفان وابوهم
بتمنى تعمليلهم رواية خاصة بيهم
عشان نعرف اكتر ايه حكايتهم الغامضة
أو لو مش هتعمليلهم رواية تعرفينا ايه العلاقة اللى بين الأخين
والسبب اللى عتيبى يقتل خلفان
كل الشخصيات اثرت فيا بلا استثناء
وحبيتهم وتفاعلت معاهم جدا
ضحكت على هزارهم فرحت لفرحهم
وبكيت وحزنت لحزنهم
كنت حاسه انى جزء منهم
مع انى معرفتش الرواية الا من 3 ايام
الا انى حاسه انى اعرفهم من زمان
ومن أكتر الشخصيات اللى عجبتنى
شخصية حارب من الرجال
وشخصية حصة من النساء على الرغم
من انى مش بحب البنات اللى بيشتموا
ويتصرفوا بتصرفاتها بس كانت فيها حاجات كتير بتشدنى ليها
وبحب كتير كل المشاهد ليها
مفيش كلام اعرف اوصف بيه الرواية من جمالها
وأسلوبك جميل سلس ومتناسق
بالنسبة لأنها الرواية الأولى ليكى
مستنية الرواية الجاية ليكى على نار
دمتى مبدعة لولوهــ ^^
وسلمت أناملك وأفكارك على الرواية الجميلة جدا



عيون الزمرد

يا رااااقية يا الذووووق كله

مع الخاتمة ربي ارسلي ناس عطوا لجو الرواية فتنة أكثر ولذة أكثرررررررر

تسلمين يا عمري ع كل حرف كتبتيه ما تعرفين كيف كلامج خلاني أثق أكثر بنفسي واتحمس للقادم بشكل ما تتخيلينه. .... واكيد اكيد اكيد صرتي في القلب مثل البقية

ربي يسلم قلبج من ناره وعذابه ويسعدج دايم الدوم

لولوھ بنت عبدالله، 11-02-16 08:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anoosh samer (المشاركة 3595338)
بجد روايه فوق الوصف انا قرأيتها صدفه من يومين وصممت منماش ولا اعمل اى حاجه غير لما اخلص قرايه بجد واااااااااو روعه تسلمى تسلمى بجد كلامك ووصفك للاحداث والمواقف روعه وانا بقرأ روايات كتير بس دى اول مره أكتب رد لحد شكرا عالروايه الرائعه دى ومستنين غيرها وياريت متطوليش علينا



وه بس .... يا زينج يا انوووش

ما شاء الله تبارك الرحمن ... في يومين خلصتي رواية كتبتها في 3 سنين تقريباً هههههههههه ربي يفرح قلبج يا حياتي

وان شاء الله .... بإذنه تعالى ما بطول عليكم

لج خالص ودي ومحبتي يا قمر

لولوھ بنت عبدالله، 11-02-16 09:08 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3595353)
مباااارك مبااااارك يا اللولو ختام الروايه
اجمل حزن

قرات البارت الاخير اكثر من مرة و كل مرة احس بحزن و فرح ..
فرح لان كل قصص ابطالنا و بطلاتنا انتهت علي خير و فرح و سعاده
و حزن لاني ما بانتظر الفقرة و البارت كل اسبوع ..

هييييييييييييييييييييييييييييح يا اللولو

ابداااع ابدااااااع ابدااااااااااااع

شما و سلطان ..احسهم يعيشون حب صافي ..حب لذيذ .كانهم بعوضون عن كل لحظه في العشر سنين اللي طافوا و اهم بعاد عن بعضهم ..

بطي و امنه ..وينهم اهم و سيف و العنود ..ابيلهم ملحق ..ههههههههه متاخره و تتشرط بعد

حمد و ميره ..ثاني اكثر موقف حبيته و رديت قريته اكثر من مرة
علاج جروحهم كان شافي لاثنينهم و شفاء بليا اثار ..
حب لطيف / عنيف

موزة و ذياب
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ان ذياب ما نسي و لا بينسي خويه و رفيق دربه و تؤام روحه
حبهم عسسسل مصفي يرشفونه قطره قطره

روضه و نهيان ..ما شفت روضه لكن روحها كانت مع نهيان ..ان شاء الله ربي يعوضهم قريب

شيخه و ناصر ..يا لبيييييييييييييييييييييي فديتهم بس

رفعه و ابو فاطمه ..وينهم يا قلبي ؟؟
كنت ابي لمحه عن ملكتهم .احس رفعه بتداوي جروحه و تملا فراغ تركته ام روضه ..و ربي يرزقهم بصبي لاجل ابو خالد تنفقع مرارته .

الحربي و الناعمه ..لا تعليق ..حارب ذا ..مقدر اوصف المشاعر اللي حسيتها و انا اقرا موقفه ..
نار قلبه بردت الحين و انطفت ..ربي يسعدهم

فليحان و حصه ..وافق شن طبقه
طنجره و حصلت غطاها ..خبل و خبله ..عاد بزارينهم بيكونون كوارث متحركه ..

باقي احد نسيته قبل لا اوصل لبطل الختام من وجهة نظري ؟؟

اذا نسيت احد بارد له عقب


احمد .....

حنان .....

مدري باقدر اعبر عنهم او لا
لكن ..اعتراف احمد بحبه لحنان كان مؤثر مؤثر مؤثر ..
احمد اللي ودع احمدوه بليا رده ..
تشافي من القهر و المراره و السواد و نزف الروح
تشافي من الخيانه و من القسوة اللي طلعتها فيه
تشافي من الماضي المؤلم و غسل قلبه من السخام
و بدا صفحه جديده
صفحه بيضاء ببياض قلب حنان
و كتب اولي كلماته فيها
احبج
و مثل ما قال .كان يا ما كان
يعني ..كان و انتهي



بات من يهواه من فرط الجوي ليست روايه
بل ملحمه ..
قرات روايات كثيره ..بالفصحي و العاميه ..
قرات روايات متميزة بحق
و لكن بات من يهواه تفردت في قلبي
ابطالها شاهدتهم امامي
و التزامهم بالدبن و العادات زاد من واقعيتهم ..

لا اريد ان اقول وداعا لولة
بل الي لقاء قريب ان شاء الله


لا تطولين علينا ..
و بعدد احرف الروايه .احبش





حبيبي هموس

اولا وقبل كل شي

اشكرج على اجمل حفل ومؤتمررررر .... لو انا ابدعت مرة فـ انتي ابدعتي مليون مرة .... لا خليت منج عسى

ثانيا يا عمري

مهما قلتلج ما بوصلج محبتي لج وغلاتج في قلبي ..... انتي وميمي وشما وكل وحده تفاعلت معاي وشاركتني سعادتها وحبها للرواية كنتوا لي العون والسند وربي الشاهد

لو روايتي ملحمة ..... فـ انتو ساسها وعواميدها ..... ولو روايتي متميزة .... فـ هي متميزة بكم وفيكم يا اجمل الناس

الله لا يحرم لولوه منكم ..... ويسعدكم في دارين الدنيا والآخرة

وان شاء الله يا رب مب آخر رواية تجمعنا ولا آخر مكان يشهد لنا محبتنا لبعض في الله .....

همس الريح 11-02-16 11:54 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
امين يا رب
ربي يسعدش حبيبة قلبي

في انتظار رائعتش الجديده

salma0 12-02-16 09:12 PM

مشكوووره وايدد خبال البارت 😩💕💕

ريمان الأمل 13-02-16 08:21 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
كل الشكر والتقدير على الرواية المميزة وفي انتظار جديدك بكل شوق

دييما 13-02-16 07:37 PM

وانتهت الرواية 😢

لولو على فكره من بداية البارت بكيتيني 😩💔💔💔
مره وجعني قلبي لما ذياب راح لمكانه هو وعبيد وقعد يحكي ... بدون مبالغة بكيت بكي مب طبيعي ، واضح بذاك اليوم مشاعري كانت متهيضه بزياده 😂

- ذياب وموزه : حبهم اللطيف المليان مشاعر 😢💖💖

- أحمد وحنان : أنا قايلة اعترافه بيكون شيء استثنائي 😂👌🏼👌🏼 ... ربي عوّض أحمد خير بحنان وحياتهم المليانه انفعالات 😻

- سلطان وشما : عاد ذول الحُب الكبير 😢

- فلاح وحصه : قررررت عييني بشوفتهم متصافين لا وحصه خجلانه بعد 😂
هالثنائي على قولتهم " طنجره ولقت غطاها " ... على كثر ما ان شخصياتهم مختلفة ومايجمعها إلا العناد والكبرياء بس بينهم كيمياء مب طبيعيه 😻👌🏼

- حمد وميره : ميره كانت محتاجه الوقت اللي تعاشر فيه حمد وتعرفه أكثر ... صاروا دواء لجروح بعض 👌🏼👌🏼

- حارب وناعمة : هالثنائي شفافين مع بعض بدرجة غير طبيعيه 😢 ... وصار لحبهم بذره بحمل ناعمة
^ برضو تراك بكيتيني نهاية البارت .. احساس حارب يوم ظهر الحق واكتمل صفو حياته 👌🏼👌🏼

شكلك كنتي متحلفه فيني مبكيتني ببداية البارت وبنهايته 😂😂

، آخر شيء أحب أقولك استمري لأن كتاباتك توصل للقلب وعميقه جداً 😢
جداً ممتنه ومستمتعه على الأيام اللي قضيتها مع حروفك 💖💖

ديما.

همس الريح 15-02-16 08:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صح كلامش دمدوم

لولوھ بنت عبدالله، 18-02-16 09:04 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salma0 (المشاركة 3595947)
مشكوووره وايدد خبال البارت 😩💕💕



العفووو

نورتيني سلمى لا عدمتج

لولوھ بنت عبدالله، 18-02-16 09:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمان الأمل (المشاركة 3596000)
كل الشكر والتقدير على الرواية المميزة وفي انتظار جديدك بكل شوق



حبيبتي ريمان لا خلى ولا عدم كلج ذووووق

لولوھ بنت عبدالله، 18-02-16 09:08 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3596075)
وانتهت الرواية 😢

لولو على فكره من بداية البارت بكيتيني 😩💔💔💔
مره وجعني قلبي لما ذياب راح لمكانه هو وعبيد وقعد يحكي ... بدون مبالغة بكيت بكي مب طبيعي ، واضح بذاك اليوم مشاعري كانت متهيضه بزياده 😂

- ذياب وموزه : حبهم اللطيف المليان مشاعر 😢💖💖

- أحمد وحنان : أنا قايلة اعترافه بيكون شيء استثنائي 😂👌🏼👌🏼 ... ربي عوّض أحمد خير بحنان وحياتهم المليانه انفعالات 😻

- سلطان وشما : عاد ذول الحُب الكبير 😢

- فلاح وحصه : قررررت عييني بشوفتهم متصافين لا وحصه خجلانه بعد 😂
هالثنائي على قولتهم " طنجره ولقت غطاها " ... على كثر ما ان شخصياتهم مختلفة ومايجمعها إلا العناد والكبرياء بس بينهم كيمياء مب طبيعيه 😻👌🏼

- حمد وميره : ميره كانت محتاجه الوقت اللي تعاشر فيه حمد وتعرفه أكثر ... صاروا دواء لجروح بعض 👌🏼👌🏼

- حارب وناعمة : هالثنائي شفافين مع بعض بدرجة غير طبيعيه 😢 ... وصار لحبهم بذره بحمل ناعمة
^ برضو تراك بكيتيني نهاية البارت .. احساس حارب يوم ظهر الحق واكتمل صفو حياته 👌🏼👌🏼

شكلك كنتي متحلفه فيني مبكيتني ببداية البارت وبنهايته 😂😂

، آخر شيء أحب أقولك استمري لأن كتاباتك توصل للقلب وعميقه جداً 😢
جداً ممتنه ومستمتعه على الأيام اللي قضيتها مع حروفك 💖💖

ديما.







وانتهت :(


افا يا ذا العلم :( بكيتج ونزلت دموعج الغالية :(

حبيبي دمدووووم

اشكرج يا عمري كنتي من المتابعات المستمرات معاي ساندتيني وشجعتيني وعطيتيني الكثير من الحافز والقوة بكلماتج الايجابية والحلوة

ما بنسالج هالشي ابد

الرواية هاي كانت الاولى لي عسب جيه انا ممتنة لكل انسان مر لها وكتبلي لو حرف واحد


احبج في الله واحب الجميع في الله

لا خلاني رب العالمين منكم وان شاء الله هاي مب آخر رواية تجمعنا يا عمري

لولوھ بنت عبدالله، 18-02-16 09:10 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3596429)
صح كلامش دمدوم





وحشتيني يا بطة اموووواححححح

د ا ن ة 18-02-16 04:54 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الرواية 👍👍👍👍👍👍👍

أحب الجراءة اللي بقصصهم أحب قصص الحب اللي بينهم مرة رهييبة
واجمل قصة حب حسيتها ملحميه بين سلطان وشما و أحمد وحنان

وأكثر شخصية أفتتنت فيه نهيان شخصيته فيها فتنة ورجولة
بس صدق ليش ماحسنتي صورته عند أهله كنت أنتظر هاللحظة من دريت انه مع أمن الدولة حرام عليك أبي أبوه وأمه يفتخروا فيه يالله معليش مسامحتك علشان الرواية الفخمه ...

شعور جميل انك تقرين الرواية وهي مخلصة
قريتها في اسبوعين تقريبا 😊

وقمت ارمس مثلكم وربي حتى قمت احلم اني اتكلم مثلكم ههههه

عالعموم ننتظرك برواية جديدة اوك

ودي 💕

لولوھ بنت عبدالله، 19-02-16 11:26 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د ا ن ة (المشاركة 3597063)
الرواية 👍👍👍👍👍👍👍

أحب الجراءة اللي بقصصهم أحب قصص الحب اللي بينهم مرة رهييبة
واجمل قصة حب حسيتها ملحميه بين سلطان وشما و أحمد وحنان

وأكثر شخصية أفتتنت فيه نهيان شخصيته فيها فتنة ورجولة
بس صدق ليش ماحسنتي صورته عند أهله كنت أنتظر هاللحظة من دريت انه مع أمن الدولة حرام عليك أبي أبوه وأمه يفتخروا فيه يالله معليش مسامحتك علشان الرواية الفخمه ...

شعور جميل انك تقرين الرواية وهي مخلصة
قريتها في اسبوعين تقريبا 😊

وقمت ارمس مثلكم وربي حتى قمت احلم اني اتكلم مثلكم ههههه

عالعموم ننتظرك برواية جديدة اوك

ودي 💕






يا مسا الحب


عمري دانة ...... كلامج سعاااااااااااااده ...... لا خليت منج ولا عدمت


ابو نهيان وامه يحبونه ومفتخرين فيه حتى لو كان مش من الامن يكفي انه خلى صياعته وتهوره وطيشه وعقل :)


هههههههههههههههه جميل الشعور عيل هااا !!! ربي يسعدج في الدارين مثل ما اسعدتيني بكلماتج اللطيفة الحلوة


لووووول ... انا اصلا بعد كل رواية خليجية ارمس بلهجة الابطال يعني فاهمة عليج وعارفة احساسج بالضبط هههههههههههههه


جديدي اكتب فيه حاليا وان شاء الله تنوريني فيه مثل ما نورتيني في قديمي :)



خالص ودي لج يا جميلة

ستريدا 19-02-16 09:46 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
رواية





روعة

لولوھ بنت عبدالله، 20-02-16 09:41 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستريدا (المشاركة 3597295)
رواية





روعة



يا هلا وغلا

من ذوقج يا عسل

همس الريح 20-02-16 09:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

يختي الروايه ذي كانت بيتي ..
ابي انقل غرفتي الجديديه لولو

زينة و نحول 21-02-16 11:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سلام لأحلى لؤلؤة ، دائماً افتقد هالصفحةواشعر بالحنين فادخل عليها واقرا ردود بعض الأعضاء ، اسطرك تركت وحشة ..... أنا انتظر رابط الرواية يالولوة بفارغ الصبر حتى أعيد قراءتها مرة بعد اخرى ..... تقبلي تحياتي

همس الريح 22-02-16 05:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هييييييييييييييييييييييح اي و الله زينه ..

ان شاء الله نجتمع قريب في الروايه الجديده ..

لولوھ بنت عبدالله، 29-02-16 09:53 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3597524)
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

يختي الروايه ذي كانت بيتي ..
ابي انقل غرفتي الجديديه لولو


حبيبي هموس

اقرب من القريب ان شاء الله بتنتقلين لغرفتج الجديدة

لولوھ بنت عبدالله، 29-02-16 09:54 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول (المشاركة 3597653)
سلام لأحلى لؤلؤة ، دائماً افتقد هالصفحةواشعر بالحنين فادخل عليها واقرا ردود بعض الأعضاء ، اسطرك تركت وحشة ..... أنا انتظر رابط الرواية يالولوة بفارغ الصبر حتى أعيد قراءتها مرة بعد اخرى ..... تقبلي تحياتي


هلا وغلا بأحلى زوزو

قاعدين نشتغل ع طلبج حبيبتي اول ما نخصه بعطيج خبر ان شاء الله

تحياتي وقبلاتي لج يا عسسسسل

لولوھ بنت عبدالله، 29-02-16 09:55 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3597921)
هييييييييييييييييييييييح اي و الله زينه ..

ان شاء الله نجتمع قريب في الروايه الجديده ..




بإذن الله سبحانه .... ادعولي بتيسير الامور عسولاتي :)

راجية الجنه 05-03-16 03:22 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssss

لولوھ بنت عبدالله، 06-03-16 09:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الجنه (المشاركة 3600031)
thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssss





نورتييييني يا حلوة :)

fadi azar 10-03-16 01:37 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
روايتك اختي رائعة جدا

زينة و نحول 10-03-16 09:54 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سلام يالولوة ، من شوي شدني الشوق للرواية وقريت منها مقاطع ووصلت الفصل الأخير وقريتة وعشت نفس المشاعر المؤلمة عند كلمة النهاية .... يقال يالولوة ان هذا من نجاح العمل الأدبي والفني انه يجعلك تعيش الإحساس كلما مررت على العمل ولم تتاثر بالتعود لان الذائقة الروحية تبقى فاعلة ،،،،،، بوركتي مرة بعد مروة وبانتظارك بكتاباتك الإنسانيه الجميلة

جرناس88 10-03-16 11:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الروااية جميله جدا جدا عدتها للمره 5 ممكن اختي تحطينها في الوورد او pdf 😢😍

زينة و نحول 10-03-16 11:48 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ان شالله تحطها pdf لؤلؤة وعدتني وانا بانتظارها بفارغ الصبر

همس الريح 10-03-16 10:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
زينه يا قمر لولوة ما تقدر تدخل المنتدي ذي اليومين.
ان شاءالله تنحل المشكله قريبين الرسائل الخاصة.. ارسلت لش روابط التحميل

زينة و نحول 11-03-16 07:58 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يبشرك ربي بالجنة ياهموس ، ممنونة لك ولولوة والله بنت عبدالله قول وفعل ماهي اقل من بطلات قصتها الرائعات ،،،، بس ياقلبي الجزء الثاني مفقود والموقع يقول الفايل غير موجود ..... لو سمحتوا تكملوا جزاله عطيتكم وهبتكم لي وتشوفولي حل مع الجزء الثاني فقط لان الاول والثالث تمام التمام اليوم مابنام بظل انتظر رزق رب العالمين من أهل الإمارات ،،،، وبالمناسبة حبيت أرد على الخاص بس ماسمحلي لان مشاركاتي ماعدا ال100 هل يقصد مع الموقع ككل ام فقط مع لولوة ،،،،،م تقبلوا خالص احترامي وحبي لكم بالله ،،،م انتبهي ياهموس انا اشركك مع لولو بالحب وبانتظار جزءك الثاني من رجال العصابات وموتنسين هالله الهله بالعنف وشد الشعر ههههههه ، قبلاتي لكما في الله وطاعتة

لولوھ بنت عبدالله، 11-03-16 09:21 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar (المشاركة 3600827)
روايتك اختي رائعة جدا




تسلم اخوي من ذووووقك

نورتنا الصفحة بوجودك :)

لولوھ بنت عبدالله، 11-03-16 09:23 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول (المشاركة 3600843)
سلام يالولوة ، من شوي شدني الشوق للرواية وقريت منها مقاطع ووصلت الفصل الأخير وقريتة وعشت نفس المشاعر المؤلمة عند كلمة النهاية .... يقال يالولوة ان هذا من نجاح العمل الأدبي والفني انه يجعلك تعيش الإحساس كلما مررت على العمل ولم تتاثر بالتعود لان الذائقة الروحية تبقى فاعلة ،،،،،، بوركتي مرة بعد مروة وبانتظارك بكتاباتك الإنسانيه الجميلة

الله عليج وعلى روحج الحلوة يا زوزو

كلج ذوووق حبيبتي

وبخصوص الجزء 2 من الرواية

تواصلي معاي فيس او تويتر عشان اقدر احل المشكلة معاج

لولوھ بنت عبدالله، 11-03-16 09:25 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرناس88 (المشاركة 3600850)
الروااية جميله جدا جدا عدتها للمره 5 ممكن اختي تحطينها في الوورد او pdf 😢😍

هلا وغلا

نورتيني بطيب كلامج ورقي ذوقج

فالج طيب تواصلي معاي فيس او تويتر عزيزتي

زينة و نحول 11-03-16 10:52 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يومك مشرق بالمحبة والرضا من الله وعبادة يالولو ة ،،،،،، عفوا لكن ممكن اعرف عنوانك بالفيس ؟؟؟؟؟؟ ومعليش انا بالتقنيات والتطور والحداثة خلينا على يسارك على بعد 10 كيلو متر ياقلبي

همس الريح 11-03-16 12:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول (المشاركة 3600944)
يبشرك ربي بالجنة ياهموس ، ممنونة لك ولولوة والله بنت عبدالله قول وفعل ماهي اقل من بطلات قصتها الرائعات ،،،، بس ياقلبي الجزء الثاني مفقود والموقع يقول الفايل غير موجود ..... لو سمحتوا تكملوا جزاله عطيتكم وهبتكم لي وتشوفولي حل مع الجزء الثاني فقط لان الاول والثالث تمام التمام اليوم مابنام بظل انتظر رزق رب العالمين من أهل الإمارات ،،،، وبالمناسبة حبيت أرد على الخاص بس ماسمحلي لان مشاركاتي ماعدا ال100 هل يقصد مع الموقع ككل ام فقط مع لولوة ،،،،،م تقبلوا خالص احترامي وحبي لكم بالله ،،،م انتبهي ياهموس انا اشركك مع لولو بالحب وبانتظار جزءك الثاني من رجال العصابات وموتنسين هالله الهله بالعنف وشد الشعر ههههههه ، قبلاتي لكما في الله وطاعتة


حبيبتي انتي
الجزء الثاني ان شاء الله بذي اليومين بافتح موضوعه
هههههههههههههههه .ابشري يا الغلا

ربي يسعدش

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة و نحول (المشاركة 3600948)
يومك مشرق بالمحبة والرضا من الله وعبادة يالولو ة ،،،،،، عفوا لكن ممكن اعرف عنوانك بالفيس ؟؟؟؟؟؟ ومعليش انا بالتقنيات والتطور والحداثة خلينا على يسارك على بعد 10 كيلو متر ياقلبي

ابرسل لش فيس لولوة علي الخاص يا قلبي

زينة و نحول 11-03-16 01:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الف شكر لك ماقصرتي ياهموسة ،،، وبانتظار ابداعك بالجزء الثاني ولا تخافين الإسعافات الأولية وعلاج البطلة انا متكفلة بيه ،،،، تحياتي يالغلا

لولوھ بنت عبدالله، 13-03-16 11:18 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3600958)
حبيبتي انتي
الجزء الثاني ان شاء الله بذي اليومين بافتح موضوعه
هههههههههههههههه .ابشري يا الغلا

ربي يسعدش


ابرسل لش فيس لولوة علي الخاص يا قلبي





تسلمين ع الفزعه يالحب لا خلى ولا عدم

لولوھ بنت عبدالله، 13-03-16 10:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

لولوھ بنت عبدالله، 13-03-16 10:50 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
http://store1.up-00.com/2016-03/145790036238221.jpg





سعيدة بهالهدية الرائعة ...... اقول لـ مرسلتها ............... "أحبج"

dalela 15-03-16 07:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم

هلا وغلا يا لولوه العبد الله
يعطيك العافيه على الروايه وان شالله رب يوفقك لمزيد من الابداع
شخية الابطال جزء من شخصية صانعتهم وابطالك كانوا رائعين
اسلوبك سلس
سردك وطرحك للموضوع ممتع وترابط الاحداث مثير
ما اوفيتك حقك لكن لايسعفني التعبير سوى القول انك ما قصرت
تحياتي

فديتني جنوبية 17-03-16 11:37 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مبدعه
رائعه
اشكرك على ابداعك في اول روايتك واتمنى اشوفك في ابداع اخر
ذكرني ابداع قلمك نفس ابداع قلم انفاس قطر
ان شاء الله اشوفك قريب😍😍

لولوھ بنت عبدالله، 19-03-16 09:15 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalela (المشاركة 3601515)
السلام عليكم

هلا وغلا يا لولوه العبد الله
يعطيك العافيه على الروايه وان شالله رب يوفقك لمزيد من الابداع
شخية الابطال جزء من شخصية صانعتهم وابطالك كانوا رائعين
اسلوبك سلس
سردك وطرحك للموضوع ممتع وترابط الاحداث مثير
ما اوفيتك حقك لكن لايسعفني التعبير سوى القول انك ما قصرت
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



يا عمري يا دلولة

يعافيج ربي ويحفظج من الشر

كلج ذوق يا راقية تسلميلي يا رب

واتمنى تكونين معاي في مشواري القادم ان شاء الله

خالص محبتي لج يا عسل


الساعة الآن 03:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية