منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

طُعُوْن 02-06-15 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3537597)
استلموا الفقرة الجديدة


عضت شفتها السفلى .. وهمست بحياء متفجر متردد:
شو اسم الشعور اللي اييج يوم تشوفين واحد .....
يعني جيه ..... قلبج يدق يدق يدق يدق
تحسين كل جسمج يرتجف .. وتعرقين مع ان الجو بااااارد .. وتحسين ريلج ما تشلج ..
و و و ووتحسين معدتج تنقبض ..
حتى بلاعيمج تحسينها تنبض وترتجف ..
و ووالهوا في المكان كله يختفي ..
تحسين بخنقة لكن هالخنقة ..... آ آ آ خنقة حلوة ..


روضة يوم قابلت نهيان في توليدو<< مدري اسمها كذا
والا😂

المهم يوم هي تسأل ناعمة عن سبب احساسها

همس الريح 02-06-15 09:42 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3537599)
روضة يوم قابلت نهيان في توليدو<< مدري اسمها كذا
والا😂

المهم يوم هي تسأل ناعمة عن سبب احساسها

خطييييييييييييييييييييييييييييرة يا بنت
خلاص بشوف لك هديه ...
الفقرة الجايه عليكي انتي نزليها و احنا نحلها

bluemay 02-06-15 10:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ههههههه
عسولات بشكل لا يوصف


عرفتها دغري بس اجيت متأخرة لووول

وردة شقى 02-06-15 12:53 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 


مساء النوير ..



سلطان
مازال غايب عن شما باخباره
و ابراهيم بدى يتعافى ..
هل برجعة سلطان شما بتعذره
و تقدر وضعه و غيابه ؟!
حبيت ملاحظة سلطان يوم استوعب انه مارجع رجعته لرب العالمين
و رجعها لنفسه و مايصير غير مكتوب رب العالمين ..




بطي
مازال مجروح واكيد
بيي اليوم الي يتفهم كلام سلطان و تغييبه للحقيقه ..




حارب و ناعمه
و لقاء غير قابل للتعليق ..




احمد و حنان
الواقع يكشف حقيقة الافكار
و مدى صحتها ..




مانع
دربك حلال الغدر فيه
كل من يغدر بالثاني لان الهدف يكون
الابرز باي طريقه و مجال كان ..




نعم العقل يوم تكلمت ميره
و زين ما سويت ام العنود ..




نهيان و فلاح بكفه و حمد بكفه .. :)

حصوص خبال هالبنت ..






دمت بطاعه




همس الريح 02-06-15 01:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وينك طعون ؟؟؟
رحت و جيت و ما لقيت الفقرة " فيس ينتظر"

طُعُوْن 02-06-15 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3537668)
وينك طعون ؟؟؟
رحت و جيت و ما لقيت الفقرة " فيس ينتظر"

دورت بس حسيت انها كلها بتعرفونها.. يعني خلي
الهدية لـ لولوة.. وبدال ما تنزل بس مقتطف واحد
تنزل اليوم اثنين.. ونشوف مين الفايز😊

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 04:43 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يسعدلي مسا حبايب لولوة

فديتكم يا ربي وفديت نقاشاتكم وحماسكم ...

النت عندي مقطوع وشابكة حالياً من نت التلفون بس ما اقدر ارد ع كل التعليقات اخاف الخدمة توقف علي ..

بإذن الله المسا برد ادخل من نت التلفون واعطيكم مقطع من بارت باجر ..

احبكم كلكم كلكم كلكم .. ربي لا يحرمني منكم ..


هموس استعدي ... مقطع اليوم احتمال يشغل كل وايرات مخج بلا استثناء <<< فيس يرقص حواجبه

شما بنت محمد 02-06-15 04:47 PM

مسا الفل والياسمين

مناقشاتكم جميلة .. يعني جي الواحد يكون تعبان طول اليوم من الشغل والظروف ادخل هنيه اروق بصراحة على سوالفكم واليمعه الحلوة 😘❤️

عساها يمعه دايمه يارب بكم وبالغالية بنت عبدالله

تحياتي 🌹🌹

bluemay 02-06-15 04:58 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ربي يسعد مساكم يا جميلات

فعلا جمعة حلوة ربي يديم الود بينا



بإنتظارك لولوتي

همس الريح 02-06-15 04:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3537705)
يسعدلي مسا حبايب لولوة

فديتكم يا ربي وفديت نقاشاتكم وحماسكم ...

النت عندي مقطوع وشابكة حالياً من نت التلفون بس ما اقدر ارد ع كل التعليقات اخاف الخدمة توقف علي ..

بإذن الله المسا برد ادخل من نت التلفون واعطيكم مقطع من بارت باجر ..

احبكم كلكم كلكم كلكم .. ربي لا يحرمني منكم ..


هموس استعدي ... مقطع اليوم احتمال يشغل كل وايرات مخج بلا استثناء <<< فيس يرقص حواجبه

استعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااد
من الحين الوايرات اشتغلت

همس الريح 02-06-15 05:02 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3537706)
مسا الفل والياسمين

مناقشاتكم جميلة .. يعني جي الواحد يكون تعبان طول اليوم من الشغل والظروف ادخل هنيه اروق بصراحة على سوالفكم واليمعه الحلوة 😘❤️

عساها يمعه دايمه يارب بكم وبالغالية بنت عبدالله

تحياتي 🌹🌹

حبيبة قلبي شما ....
ربي يسعدك

همس الريح 02-06-15 05:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3537710)
ربي يسعد مساكم يا جميلات

فعلا جمعة حلوة ربي يديم الود بينا



بإنتظارك لولوتي

مساءك ورد جوري

همس الريح 02-06-15 05:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اليوم اييش ؟؟؟؟؟
الثلاثاء
يعني 24 ساعه علي البااااارت

همس الريح 02-06-15 08:39 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وين اللولوة ....

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 09:48 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مسا السعادة على الجميع ....

وهاي فقرة بارت باجر ... اتحفوووني بأجوبتكم :peace:



.
.



تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 09:54 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيماء الفل (المشاركة 3537364)
السلام عليكم أخواتي .. كيفك حالكم .. بلغنا الله وإياكم رمضان وصالح الأعمال أفضل قرار إنك يا أخت للولوه قررتي وقف الرواية لبعد رمضان أنا من المؤيدات وجزاك الله خير ..



حبيبتي الشيماء

أجمعين يا رب العالمين :)

همس الريح 02-06-15 09:58 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3537810)
مسا السعادة على الجميع ....

وهاي فقرة بارت باجر ... اتحفوووني بأجوبتكم :peace:



.
.



تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

احساسي الاول يقول احمد و حنان
و لو انها تكون المستحيل الرابع بعد الغول و العنقاء و الخل الوفي ... احمد ينظر لحنان بحنان
لكن احساسي الاول بيقول كذا
طبعا الحين بالبس الموقف لكل ابطالنا بدون استثناء

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 10:03 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشرق (المشاركة 3537425)
يااااااااااااااااااا سلام فعلا انك مبدعه شعور والله ما بحسه الا برواية بات من يهواه....بحس اني شخصيه عايشه بينهم كأني جزء منهم لما يفرحوا او يحزنو او يرتبكو كل هاي مشاعر صدقا بحس فيها
ناعمه وحارب
لقاءهم كثير حلو ومشوق اتمنيت لو كان بموقف غير هاد بس الجايات اكثر وممكن اللقاء مناسب لشخصية حارب والظروف المحيطه فيه عكس نهيان المنطلق
حنون وابو زايد
ههههههه الله يهديلك اياه هو والصراع النفسي اللي عايشه ويخلص من شبح عوشه اللي مش مريحيتو لا عايشه ولا ميته
ذياب وموزه
ممكن يكون هو الشخص اللي يعيد الها الحياه اللي فقدتها لانه طبع موزه شفافه وحساسه كثير وبدها حد يرجعلها الثقه بنفسها ويبعد عنها اشباح الماضي
واخيرا للاسف كان حضوري متاخر لاسباب قهريه مع العلم بنتظر يوم السبت والاربعاء على نار واتمنى تتقبلي مروري السريع مع خالص ودي واحترامي




مسا الفل حنونة

يا سلام عليج انتي حبيبتي .. الابداع منج وفيج :)

كلامج سعادة سعادة سعادة .. فرح خاطري فوق الخيال .. الله لا يحرمني منج

لقاء حارب وناعمة كان عاصف رغم هدوءه الظاهري ويليق ابهم عكس لقاء نهيان المندفع الغيور المينون بـ غزاله ههههههههههه

حنان واحمد .. الله يصلح الحال امبينهم ونشوف عما قريب تقدم ايجابي ويسعدنا كلنا :)

الذيب وموزة .. ممكن يا حنونة .. وممكن غيره .. وممكن هي اللي تقدر تعيد لروحها الحياة .. في الاخير كله بإيد رب العالمين سبحانه

يا حبيبة قلبي انتي .. خذي راحتج كلياً المهم عندي تنوريني بحضورج ولو بحرف واحد منج .. انتي عزيزة وغالية يا حنونة .. نحبج وايد ..

صافي محبتي/ودي ..

همس الريح 02-06-15 10:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يلا نبدا مع كل الابطال
سيف و العنود
بما ان العمليه صار فيها مضاعفات معناها تاجلت ...
ممكن يكون سيف عقب ما صحي و اكتشف اللي صار .. انفجر و برد حرته في العنود .. و اهي احتوته بطريقه خلته يرجع لشخصيته و يقبل اصابعها بدفء

لا زال احساسي الاول انهم احمد و حنان

همس الريح 02-06-15 10:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حارب و ناعمه ؟؟؟؟؟
امممممممممممممممم ... لا ...

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 10:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3537540)
صباح الخير..


موزة.. تواسي فطيم وهي الأولى بالمواساه..

،
"صورة جعلت خفقاتها ترتعد ذهولاً ....... ولهفةً تبكي الحجر/الوجع نفسه .....


اقتربت بعقل مسلوب الى باب الغرفة ..... وفتحته غير مستوعبةً البتة انها في غرفة غريبة داخل منزل ليس بمنزلها ..!!


كانت فقط تريد رؤية الصورة بوضوح ..... وتروي زهور روحها الميتة بالماء .... حتى لو كان ماءاً قليلاً لا يروي بما فيه الكفاية .....

فتحت الباب بكف يرتعش ..... وعيناها لا تحيدان عما امامها ....."

الصورة نسّتها هي وين.. او نقول الحنين للغايبين نسّاها هي وين..؟

..
"يالغايبين

شابت حناجرنا: تعالوا
ذابت محاجرنا: دموع
مروا بنا
مثل السنين اللي تعدتنا
مروا وهاتوا الذكريات

لـ آدم دليم"

.
.

ذياب.. "يرتعد لحضورها الصامت الاثيري .... للجو الذي يحوم حولها والذي كان معطراً بروائح كلاسيكية عتيقة وكأنها قادمة من زمن آخر .. زمن بعيد ..... زمن زنوبيا .. وشجر الدر .... زمن زيب النساء .... وناريمان .....

زمن كن فيه الملكات الحسناوات هن الصفوة ....


وهي ..... ويالما يشعر به من رجفة في الخافق .... كانت في الصفوة .....

بـ كل ما فيها من سطوة/سحر خلاب ....... كانت في الصفوة التامة التي لا تقبل النقاش/المعارضة ....!!!!"

بقولك كلمتك اللي دايم تقولينها لي " يخرب بيت احساسج يا بنت.. ماشاء الله.. الوصف جمييييل.. حسيت اني اعيشه بدال ذياب😉

..
بس المسكين يلوم نفسه.. ويبيها زوجة له.. شعوره موجع.. انك تبين شيء لحد انك تتنازلين عن كثير اشياء او بمعنى ادق تتجاهلينها.. بس ايش اللي يصير.. انو اللي تبينه كل ماقربتي منه يبعد.. زي السراب.. تكوني عطشانه وكل ما قربتي يختفي.. هذا ذياب.. عطشان.. وكل ما قرب خطوة تغرق موزه وتختفي ببحر وجعها.. تغرق ولا تقدر تستنجد.. كل اللي حولها وجع.. تستنشق وتزفر وجع.. قلبها موسوم .. صدرها مذبوح.. المحاني غارقة بصرخاتها الصامته.. تعرفين وش يعني صرخات صامته..! يعني اللي حولها ماعاد يستدعيها للكلام.. الوجع متشعب بعروقها مثل مجرى الدم.. حتى لو حاول صوتها يطلع.. رح ينحبس بأنين مُنهك.. رح تختنق وتغص بعبراتها.. لك الله.. لك الله..

.
.

حارب.. محد يلومه على خوفه.. هي اللي بقت له من عايلته.. لو يصير لها شيء هو ايش يسوي..

،

ناعمة.. من بعد الشرط ماعاد استسغتها😒
مدري ما حسيت انو يليق فيها تجلس وهو بيدخل.. حتى لو شخصيتها كذا.. الأولى انها كانت تطلع و موزه عندها عمتها..
عالعموم لقاءهم كان هادئ.. يمكن الهدوء ما قبل العاصفة😁 عاد انتي عودتينا عالعواصف و الرعود والبروق.. بس سؤال بالله.. الحين مين اولى بحارب انا والا ناعمة😒 انا ما تشرطت ولاشي.. بس قالوا البس ما يحب الا خناقه😏 يعني حارب البس وناعمة الخناق😂😂✋

..

الله الله يا حويرب كراها ولبستها الخاتم كمان.. وانا وين خاتمي👊

،

"اخ ............ يا لـ لذة حظك يا ابنة امي ......!!"

كذا يا حويرب عيني عينك تقولها.. جرحك وصل💔💔

..

"ثم رفع يدها المرتعشة ممسكاً بأصابعها بقوة "رقيقة حانية" ..... وطبع قبلة دافئة عليهم وعيناه لا تحيدان عن وجهها الذي اصطبغ وتلون بكل ألوان الكون ......

ثم همس بأجش رجولي "قاتل" وهو يُبعد ثغره عن اصابعها الناعمة كـ "صاحبتها": مبروك علينا بعض ...."

وشووو😳😳😳😳 عيد عيد وش سويت..!
يا الخاين يا الأشهب يا الهندي<< ترميه بالكعب👠

..

"رفع ذقنها حتى سجن عيناها بعيناه .... وقال متأملاً ببطء كل انش من وجهها المتورد: ما سويت شي .... بغيت اسعد خاطريه بـ شوفة بسمتج وانا ألبسج الخاتم ....

ثم دنى منها بخفة وقبّل ما بين حاجبيها تحت نظرتها الثملة وجسدها المتخدر تماماً ..... "

اغماءة 💆

..

"رفعت عيناها الغائمتان بالعاطفة إليه وجسدها يرتعش تأثراً من أنفاسه الساخنة التي تلفح وجهها .... وحدّقت بـ ندبته مطولاً/من غير وعي ..."

هيه انتي ياللي اسمك ناعمة.. مو عشان مغمى علي تاخذين راحتك😾

يا ويلي.. قوزي تقوز عليا👰 والحنا لسى بيديا🙀😿

،


"انعكس لهيب النار على مقلتاه شاعراً ان اللهيب نفسه ما هو الا انعكاس "اللافا المستعرة في كيانه بأكمله" ...!!!


شد من قبضته على الحديدة الحامية والتي ظلت في النار مدة طويلة .....

وببطء شديد ..... وبنظرة مات فيها "الحياة/النبض" ........ رفع الحديدة ...... ووسم ما بين عيناه بها ......!!!!!!



: حااااااااااارب لااااااااااااااااااااااااا ........."


اخخخ حسيت كأنو انا اللي عشت الموقف..
يا الله..! وسم نفسه..! صراحة.. لا تعليق.. حاولت اطلع بكم كلمه بس ما قدرت.. الموقف اقوى من كل كلام..

.
.


حنان.. "غم هذا تكرهه .. تكرهه يالله لانه وبكل بساطة ... يجر روحها إليه ويلف حبال رجولته المهيمنة عليها اكثر من ذي قبل ..

تكرهه لأنه يا رحمن لا يتوانى لحظة عن جعل قلبها يضعف أمامه ..... وان يميل بصورة منحرفة نحو أنفاسه/دقات قلبه ...."

الحين ما فهمنا لك تحبينه والا تكرهينه😝
.. حنان تكرهه عشان شعورها اللي تحس فيه معه.. ماتبي تحس بالمشاعر هذي وعلاقتهم متنيله..

..

"اخفضت وجهها الشاحب "المتورد رغماً عنه" وهي تفكر كـ طفلة تائهة ..... كيف ستجري علاقتهما بعد ما حدث ..!!

كيف ستؤول الأمور بينهما الآن ...؟!

أسيتوقف عن معاملتها باحتقاره المستفز ..؟!

أسيكف عن قذف قسوته عليها وتصرفاته الغريبة المهينة بحقها ..!!!

أسيترك عنه بسمته المخيفة/العصبية والتي اكتفت من رؤيتها على ثغره طيلة الأيام الفائتة ...!!!"

ما الومها اذا تساءلت .. لأنو أحمد الحالي ما يتنبؤ بتصرفاته..

،

"اعتقدت حنان ان ما خرج من فاهه كان مقصده الغزل البحت الا انها لم تعلم ان ما قصده هو "التقيؤ" ... تقيؤ كل امر ولو كان تافهاً يذكره بتلك الحرباء .....!!!"

علاقتهم توجع يختي.. بالذات الكلام اللي زي كذا.. له مفهومين.. هي تفهمه غير وتتعلق فيه اكثر.. وهو يكون قصده غير وينفر من الشيء اللي يذكره بعوشه..

..

أحمد.. حاليًا يمر بفترة انو ابي اوثق فيها.. ابي احس فيها غير.. ابي ارجع احمد الأول.. بس بتغيرات كثيره عليه.. احمد الحين ببساطة جالس يمد يده للنور بس انه بعيد.. ما يقدر يوصله.. واذا رفع جسمه شوي عشان يوصل للنور رح يوصله ضلال يده فقط.. واللي هي حنان.. بس يخاف يوقف على اطراف اصابعه ويثق بالنور ويخذله النور لما يكون قريب منه ويطيحه وينكسر.. الحين هو يتعامل بلطف مع حنان.. يحاول يشوفها بمنظور ثاني.. بس رح يبقى الحذر في تصرفاته.. لأنه عند اتفه موقف رح يقول هذي اخت عوشه.. والدم واحد.. بس كلما اثبتت له حنان العكس حارب نفسه لأجل يثبت لنفسه انها تستحق تثق من جديد.. وان الشك اصبح ضعيف.. هو تقريبًا يستمد قوته من حنان.. قصدي قوة روحه وثقته.. حنان بتصرفاتها العفوية رح تثبت له انه مو كل اثنين اخوان انهم نفس الشيء.. انو مو كل المويه لها نفس الطعم.. مو كل هواء له نفس الرائحة.. و نتمنى انو هذي بداية اتحاد طرقهم.. يكفيهم تشعبات للحين..

.
.

سلطان.. نقول ان شاء الله قريب يرجع.. بالذات انو جسم ابراهيم يستجيب للعلاج..

،

" وأني أحبك، أنتِ بداية روحي و أنتِ الختام"

محمود درويش

.
.

"انخرس لسانها فجأة تحت سيطرة نظرته التي اشتعلت بريقاً مباغتاً ..... وقالت مبررةً:
ا ا ا اقصد مـ منو ما يحب اسم احمد وهو اسم من أسماء الرسول عليه الصلاة والسلام ..."

هههههههههههههههههههههههههه شو هااا.. حلووة الترقيعة😂😂


.
.

الحين ام حنان ودوها المستشفى والا وش سووا؟؟

.
.

نهيان

"
واللي بعث فيني الحياه اني انا مجنونها
وان العمر ماهو عمر ان عشته يوم بدونها"

لـ فوزيّة

.
.

ام روضة.. ان شاء الله ما يكون المرض خبيث.. يمكن لسى حميد.. ما بسبق الأحداث.. بس الله يعينهم😢😢

..

العنود.. انا كمان ما فهمت.. يعني جسم سيف ما تقبل المخدر وكنسلوا العمليه.. او انهم تداركوا الموضوع وبعدها سووا العملية؟؟

..
بس العنود رح تفجع ابو سيف.. اصلًا غلط تكون لحالها هناك.. مهما كانت قوية تبقى انثى.. لازم رجال معها..


.
.

واخيرًا.. لسان حال شما يقول
"يا حبيب البُعد دمعي لك هَما
و الحروف المُتعبَة تنسااق لك ،

" أسعد الله احتياجك كلّما .. ؛
جابك لقلبي و انا مشتاق لك !"

لـ سِين صَاد!





يسعدلي صباحج/مساج يا عسل ..

موزة .... يالله ... شابت حناجرنا تعالوا

روعة روعة روعة يا طعون ... احسنتي ف هالاختيار ..

ذياب .... هههههههههههههههههه حبيبتي انتي .... ها ولا شي جدام جمال حرفج واحساسج يا بنت .. عيني عليج باااردة ..

صحيح يلوم نفسه ويباها بس ما يقدر الحين يتقرب منه لأسباب ذكرتا ناعمة له شخصياً ..

(.. زي السراب.. تكوني عطشانه وكل ما قربتي يختفي.. هذا ذياب.. عطشان.. وكل ما قرب خطوة تغرق موزه وتختفي ببحر وجعها.. تغرق ولا تقدر تستنجد.. كل اللي حولها وجع.. تستنشق وتزفر وجع.. قلبها موسوم .. صدرها مذبوح.. المحاني غارقة بصرخاتها الصامته.. تعرفين وش يعني صرخات صامته..! يعني اللي حولها ماعاد يستدعيها للكلام.. الوجع متشعب بعروقها مثل مجرى الدم.. حتى لو حاول صوتها يطلع.. رح ينحبس بأنين مُنهك.. رح تختنق وتغص بعبراتها.. لك الله.. لك الله)

دوري الحين اقولج "يخرب بييييت احساااااااسج"

حارب .... ما ينلام ... هاي اخته وحيدته ..

ناعمة ... افااا ههههههههههههه ما رضيتي عنها بعدج ...!!!
البنت شخصيتها جيه حاولي تتقبلينها لوووووول

هي ما تمت يالسه لانها قليلة حيا .. هي يلست لان أصلا موزة كانت في حضنها .. وبعدين لو تمت يالسة فبيكون عادي خلاص صار ريلها ومن حقها تعيش دور الزوجة لوووووووول ...

الحين الحربي صار البس ع قولتج وناعمة خناقه ....!!! هههههههههههههههههههه وصفج تحفه تحفه ربي يسعدج ....

ههههههههههههه اشم ريحة عشق مجروح ...!! لهالدرجة كنتي معلقة آمالج في الحربي ..!!
ما دريت ولا جان انا روحي يريته عشان اخطبج له ....

ذكرى ندبته كانت أليمة له قبل ما تكون لنا .. اللي سواه كان شي يفوق العذاب بحد ذاته ..

حنان ... هههههههههه منكر بنات يختي ... بس صدقج هي تكرهه عشان شعورها اللي تحس فيه معه وما تبا تحس بهالمشاعر وعلاقتهم جيه هزيلة ضعيفة مب مستقرة ..

احمد متأرجح بين هدوءه مع حنان ونفوره من أي ذكرى تخص عوشة .. يحاول قدر ما يقدر يكتم قهره وغضبه ونيرانه ...

تحليلج لحالته رااااااااااااااااااائع ... برافو ... كلماتج في الصميم ما شاء الله ....

سلطان ... ان شاء الله يا رب ...
واني احبك .. انت بداية روحي وانت الختام ...

الله الله .... مبدعة انتي واقتباساتج ..

ام حنان .. لا ما ودوها .. وتفاصيل قصتها يتتوضح في الفصول القادمة ان شاء الله

نهيان ... يا ربااااااااااااه .... هالفوزية حبيتها ودخلت قلبي .. عليها إحساس تبارك الله يقتتتتتتتل ..

ام روضة ... نتمنى هالشي ..

العنود ... جسم سيف ما تقبل المخدر .. وصارتله مضاعفات .. بارت باجر ان شاء الله بنعرف اكثر شو صار معاه ....

شما ... اف اف اف ... الكلمات فيها كمية جمال مب طبيعية يا بنت ... أبا اعرف شو نوع احساسج ...!!!

خبريني وصدقيني ما بخبر حد ....

نورتيني واسعدتيني طعوني بتعليقج الكافي الوافي .. لا خليت منج عسى ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 10:35 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3537814)
احساسي الاول يقول احمد و حنان
و لو انها تكون المستحيل الرابع بعد الغول و العنقاء و الخل الوفي ... احمد ينظر لحنان بحنان
لكن احساسي الاول بيقول كذا
طبعا الحين بالبس الموقف لكل ابطالنا بدون استثناء


اجاااااااابة وحده يا همووووس هههههههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 10:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3537656)


مساء النوير ..



سلطان
مازال غايب عن شما باخباره
و ابراهيم بدى يتعافى ..
هل برجعة سلطان شما بتعذره
و تقدر وضعه و غيابه ؟!
حبيت ملاحظة سلطان يوم استوعب انه مارجع رجعته لرب العالمين
و رجعها لنفسه و مايصير غير مكتوب رب العالمين ..




بطي
مازال مجروح واكيد
بيي اليوم الي يتفهم كلام سلطان و تغييبه للحقيقه ..




حارب و ناعمه
و لقاء غير قابل للتعليق ..




احمد و حنان
الواقع يكشف حقيقة الافكار
و مدى صحتها ..




مانع
دربك حلال الغدر فيه
كل من يغدر بالثاني لان الهدف يكون
الابرز باي طريقه و مجال كان ..




نعم العقل يوم تكلمت ميره
و زين ما سويت ام العنود ..




نهيان و فلاح بكفه و حمد بكفه .. :)

حصوص خبال هالبنت ..






دمت بطاعه







مسا المحبة وردتي

سلطان ... الله ايرده بالسلامة .. في البلاد انسانة متشفقة على رجوعه وشم ريحته :( وان شاء الله عقب ما تعرف ظروفه تتفهمه وتعذره ....

بطي ... مستويع من ربيع عمره .. الله يصلح الحال بينهم قريب ..

حارب وناعمة .. لقاء يليق بشخصياتهم تماماً :)

احمد وحنان .. صحيح ..

مانع .. دربه اساسا غلط في غلط وافكاره منحرفة وما بتوديه الا في داهية ..

ميرة .. تصرف ذكي منها يوم خبرت ام العنود ..

الاخوان نهيان وفلاح وحمد ... مختلفين في سوالف الحب والقلب وكلن له ميزاته وايجابياته وسلبياته :lol:

حصوص .. خبال وسوالفها ما تنتهي هههههههههههههههههه

نورتيني حبيبتي .. ربي يسعدج مثل ما تسعديني دوم بحضورج وكلامج ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 10:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3537706)
مسا الفل والياسمين

مناقشاتكم جميلة .. يعني جي الواحد يكون تعبان طول اليوم من الشغل والظروف ادخل هنيه اروق بصراحة على سوالفكم واليمعه الحلوة 😘❤

عساها يمعه دايمه يارب بكم وبالغالية بنت عبدالله

تحياتي 🌹🌹


آمين يا رب

لا خليت منج شمااااا

لولوھ بنت عبدالله، 02-06-15 10:46 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3537710)
ربي يسعد مساكم يا جميلات

فعلا جمعة حلوة ربي يديم الود بينا



بإنتظارك لولوتي


آمين يا رب العالمين ... منورة حبيبتي ميمي ...

همس الريح 02-06-15 10:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لفظ وجعه و قهره و قيح كرامته في زفرة حارة ملتهبة خرجت من اعمق اعماق روحه ... كل هذا كثير .. كثير عليه و لا يحتمله .. يحس بقلبه ينزف في صدره .. و ياللعجب رحب بهذا النزيف .. رحب به لانه احس انه يخفف من طعم العلقم الذي يغص به ... احس باقترابها من خلفه .. لم يلتفت و لكن كل خلية من خلايا جسمه احست بها .. كيف تسللت هذه الحنان تحت جلده بهذه السرعة .. تنحنحت باحراج ليلتفت لها بشكل جانبي .. يلمح احمرار وجهها .. يحس بدفء في صدره .. مكان ما تصور انه قد تحول لقطعة جليد .. تنحنحت مرة ثانية قبل ان تقول بصوت مرتعش " ااا .. ابو زايد .. اا .. يعني .. زايد بيسال متي بنرد .. اا .. يعني علشان المدرسه " .. رفع احد حاجبيه و هو يهمس " زهقتي مني .. تبي ترجعي؟؟" .. لتجيب باندفاع "لا و الله .. بس اهو زايد " .. لتبتلع باقي كلماتها بحياء اصبح ياسره .. و ابتسامة خفيفة تلامس شفتيه .. ليميل نحوها و هو يسالها " يعني ما تبي تردي؟؟" .. لتجيبه بوجه محتقن و صوت يكاد لا يسمع " انت تبي ترد؟؟" .. ليمد يده و يمسك كفها في كفه " و اذا قلت مابي؟؟" .. لتجيبه بنفس الهمس " اقول علي هواك يابو زايد "


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............




وش رايكم ؟؟

طُعُوْن 02-06-15 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3537831)
لفظ وجعه و قهره و قيح كرامته في زفرة حارة ملتهبة خرجت من اعمق اعماق روحه ... كل هذا كثير .. كثير عليه و لا يحتمله .. يحس بقلبه ينزف في صدره .. و ياللعجب رحب بهذا النزيف .. رحب به لانه احس انه يخفف من طعم العلقم الذي يغص به ... احس باقترابها من خلفه .. لم يلتفت و لكن كل خلية من خلايا جسمه احست بها .. كيف تسللت هذه الحنان تحت جلده بهذه السرعة .. تنحنحت باحراج ليلتفت لها بشكل جانبي .. يلمح احمرار وجهها .. يحس بدفء في صدره .. مكان ما تصور انه قد تحول لقطعة جليد .. تنحنحت مرة ثانية قبل ان تقول بصوت مرتعش " ااا .. ابو زايد .. اا .. يعني .. زايد بيسال متي بنرد .. اا .. يعني علشان المدرسه " .. رفع احد حاجبيه و هو يهمس " زهقتي مني .. تبي ترجعي؟؟" .. لتجيب باندفاع "لا و الله .. بس اهو زايد " .. لتبتلع باقي كلماتها بحياء اصبح ياسره .. و ابتسامة خفيفة تلامس شفتيه .. ليميل نحوها و هو يسالها " يعني ما تبي تردي؟؟" .. لتجيبه بوجه محتقن و صوت يكاد لا يسمع " انت تبي ترد؟؟" .. ليمد يده و يمسك كفها في كفه " و اذا قلت مابي؟؟" .. لتجيبه بنفس الهمس " اقول علي هواك يابو زايد "


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............




وش رايكم ؟؟



صراحة ضبطتيها.. بس احس انها يا لناعمه و حارب
او نهيان وروضة.. او يمكن حمد وميره👌

همس الريح 02-06-15 11:07 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3537834)
صراحة ضبطتيها.. بس احس انها يا لناعمه و حارب
او نهيان وروضة.. او يمكن حمد وميره👌

امممممممممممممممم ...
نهيان و روضه .. ممكن .. خليني امخمخها شوية و اجيب موقف ...
بس حمد و ميرة ؟؟ ... ما اعتقد
يمكن حصه و فلاح ؟؟

طُعُوْن 02-06-15 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3537837)
امممممممممممممممم ...
نهيان و روضه .. ممكن .. خليني امخمخها شوية و اجيب موقف ...
بس حمد و ميرة ؟؟ ... ما اعتقد
يمكن حصه و فلاح ؟؟

بيكون حدث الموسم لو كانوا حصة وفلاح

همس الريح 02-06-15 11:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
فتح عينيه بقوة ... الي انا يقال هذا الكلام ؟؟ ... انا من يظن في هذا ؟؟ ... ماذا يفعل الان ؟؟... يحس بالم غير معقول بان من ارتبط اسمها باسمه ... تظن فيه هذا الظن السئ .. استرجع كلماتها التي القتها في وجهه بلا رحمة و هي تحتقن غضبا و تندب حظها الذي رماها علي زوج مغازلجي .. كلمات منتقاة بعناية لتطعنه في صميم روحه المعتزة .. بل المغرورة ان كان يريد ان يكون صادقا مع نفسه .. اغمض عينيه و هو يستغفر مائة مرة و يستعيذ بالله من الشيطان الذي يزين له ان يصفع تلك الواقفة امامه في ثوب عرسها الابيض كملاك ...فتح عينيه و هو ينظر اليها .. الي عينيها اللامعتين .. شفتيها المرتعشتين .. اجلسها برفق علي الكنبة .. و سحب كرسيا ليجلس امامها و هو يقول بهمس حازم " و الله العظيم .. و الله العظيم .. و الله العظيم .. ان اللي صار في المول كان بالغلط .. ظنيت البنيه ميرة اختي .. و ماهوب فلاح الحر اللي يسوي الدنيه" .. ارتعشت بعنف .. و عيناها تتعلقان بعينيه و حوار صامت يدور بينهما .. لا يدري كم بقي مسمرا في سحر حور عينيها .. حسنها الموجع .. لينتزع نفسه بانتفاضة خفيفة و هو يسمع همسها المغرد " اسفه " .. ابتسم نصف ابتسامة و هو ينهض من الكرسي و يتجه نحو الباب .. لتستوقفه انامل مرتعشة دست نفسها في كفه .. التفت ليجدها تقف بوجه يكاد ينفجر من احتقانه و هي تهمس بارتعاش " و ماهيب حصة بنت خويدم اللي تظلم و تستحي من الاعتذار .. اسفه .. و السموحه و اللي تباه بسويه لاني غلطانه"


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

همس الريح 02-06-15 11:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وش رايكم ... حليت مشكلة حصه و فلاح في مشهد واحد

طُعُوْن 02-06-15 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3537845)
فتح عينيه بقوة ... الي انا يقال هذا الكلام ؟؟ ... انا من يظن في هذا ؟؟ ... ماذا يفعل الان ؟؟... يحس بالم غير معقول بان من ارتبط اسمها باسمه ... تظن فيه هذا الظن السئ .. استرجع كلماتها التي القتها في وجهه بلا رحمة و هي تحتقن غضبا و تندب حظها الذي رماها علي زوج مغازلجي .. كلمات منتقاة بعناية لتطعنه في صميم روحه المعتزة .. بل المغرورة ان كان يريد ان يكون صادقا مع نفسه .. اغمض عينيه و هو يستغفر مائة مرة و يستعيذ بالله من الشيطان الذي يزين له ان يصفع تلك الواقفة امامه في ثوب عرسها الابيض كملاك ...فتح عينيه و هو ينظر اليها .. الي عينيها اللامعتين .. شفتيها المرتعشتين .. اجلسها برفق علي الكنبة .. و سحب كرسيا ليجلس امامها و هو يقول بهمس حازم " و الله العظيم .. و الله العظيم .. و الله العظيم .. ان اللي صار في المول كان بالغلط .. ظنيت البنيه ميرة اختي .. و ماهوب فلاح الحر اللي يسوي الدنيه" .. ارتعشت بعنف .. و عيناها تتعلقان بعينيه و حوار صامت يدور بينهما .. لا يدري كم بقي مسمرا في سحر حور عينيها .. حسنها الموجع .. لينتزع نفسه بانتفاضة خفيفة و هو يسمع همسها المغرد " اسفه " .. ابتسم نصف ابتسامة و هو ينهض من الكرسي و يتجه نحو الباب .. لتستوقفه انامل مرتعشة دست نفسها في كفه .. التفت ليجدها تقف بوجه يكاد ينفجر من احتقانه و هي تهمس بارتعاش " و ماهيب حصة بنت خويدم اللي تظلم و تستحي من الاعتذار .. اسفه .. و السموحه و اللي تباه بسويه لاني غلطانه"


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

لالا هذي مو مضبوطة

همس الريح 03-06-15 12:01 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3537854)
لالا هذي مو مضبوطة

هههههههههههه ...
خلاص شوفي اللي بعدها

همس الريح 03-06-15 12:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اغمض عينيه بالم ... مرارة مرضه .. و عجزه الحالي ... و لكن كل هذا لم يؤلمه الم مشاهدة الوجع الصافي المرسوم علي ملامحها .. اثقل عليها .. حتي انتقاء كلماته كان مؤلم ... انسحبت الي الحمام بدون كلمة واحدة .. يعلم انها تبكي .. و هذا ما يجعل روحه تتمزق .. فرغم المه المستمر منذ اشهر عليها .. الا انها العنود .. عشقه .. العنود التي لا يحتمل ان يري النسمة تجرحها .. فكيف تحول هو الي سيوف حادة تجرح روحها في كل لحظة .. متي تحول الي هذا الكائن المقيت الذي يقتات علي وجعها .. قطع عليه جلده لذاته خروجها من الحمام .. اختلس نظرة لوجهها متوقعا عينين محمرتين ووجها منتفخا من البكاء .. الا انه و يا لدهشته / راحته اصطدم بعينين لامعتين .. اقتربت من سريره بحزم و هي تجلس علي طرفه .. فتح فمه لتغلقه بلمسة من اناملها و هي تهمس بحزم " اذا انت ما تبيني .. فانا ابيك .. حتي لو ما قدرت تمشي .. حتي لو ما ظل فيك غير عين ترمش .. يكفيني انك تنصخ و تتنفس نفس الهواء اللي اتنفسه " فتح فمه مرة ثانية لتعيد اغلاقه و هو يغوص في سحر عينيها " سيف انت منت زوجي و ابو عيالي و بس ... انت حبيبي و روحي و حياتي "

تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

همس الريح 03-06-15 12:20 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
نظر اليها و هي تلاعب ابنه .. انهي مكالمته الهاتفية و هو يتجه اليهم .. رفعت عينيها اليه لتعاود اخفاضهما بحياء .. وضع عبيد كفه الصغيرة علي خدها ليلفت انتباهها الي اللعبة التي يحملها في يده .. تنحنح ليبعد الضيق المفاجئ الذي احس به .. افكاره تطير به لاعوام مضت .. لولا استهتاره و طيشه لكان عبيد هو ابنه من روضة الان بدلا عن ميسون .. لم يدرك انه نطق افكاره بصوت عال الا عندما سمع صوتها الموسيقي يهمس "هاذي ارادة الله .. و الله بيسوي كل شي لحكمة .. و يمكن اذا ما كان كل ذا صار ما كنا هنا اليوم .. الله يحفظ لي عبيد و ابوه"


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

طُعُوْن 03-06-15 12:23 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مين اللي نظراته دايم سوداء؟؟ سلطااااااااان💪💪

همس الريح 03-06-15 12:45 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
تركت عينيها ترتوي من ملامحه .. انحف .. بشرته شاحبه .. مرهق .. و لكنه هنا ... عاد اليها ... تحس بقلبها ينتفض يسار صدرها .. عاد و لا شئ يهم الان .. المهم انه هنا امامها .. و كل الايام السابقة كانها لم تكن .. تعب الحمل و لوعة الفراق .. كانما لم تكن .. ثبت نظره عليها و هو يهمس " ما فيه حمدالله علي سلامتك ؟؟ .. تولهت عليك؟؟" .. لتجيبه بصوت يرتعش من الانفعالات التي تتلاطم داخلها " حمدالله علي سلامتك يا روح شما .. تولهت عليك ما تكفي .. تولهت و تولهت و تولهت .. الحين ردت روحي لروحي"همس و هو يحتوي كفها في يده " غصب .. لو بالخاطر ما تاخرت عليك" .. اجابته بهمسة كانت في اذنيه مثل الموسيقي " المهم انك رديت للولوة "


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

همس الريح 03-06-15 12:51 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هتف بكل الغضب الذي يحسه في صدره " امون انتي ما تدرين وش صاير" ... لتهمس برقة " و مابي اعرف .. هذا سلطان يا بطي .. اخوك و ربيعك .. مهما كان صاير امبينكم ما يساوي صداقتكم كل ذي السنين" ..
بدا يهدا و لكن النار المشتعلة في صدره لا تزال متقدة ... و لكن و با للغرابة .. كان يحس بكلمات امون و هي تكرر علي مسامعه مواقف بينه و بين سلطان كالماء البارد الذي يطفئ استعار ذلك اللهب في صدره .. لم تطفئها كليا و لكنها هدات من لهيبها


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

همس الريح 03-06-15 01:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
امممممم ... من باقي من الابطال ؟؟

شعله ضياء 03-06-15 01:35 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مبدعه هموسه في تصوير المشاهد
نبي منك روايه اجل وعندك ماشاء الله هاالخيال
انا اول ماتوقعت احمد وحنان
بس قلت اكيد العنود وسيف
متابعه دايما ويوميا
وباليوم ادخل اكثر من مره
مبدعه اللولو تسحبنا للروايه وندور شيء يصبرنا
حتى موعد البارت
انامع انه تتوقف في رمضان وتواصل بالعيد عشان العيد يصير عيدين
بالتوفيق ياللولو

طُعُوْن 03-06-15 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3537877)
امممممم ... من باقي من الابطال ؟؟

هموس.. وش رايك تنزلين البارتات اليوم😁

شعله ضياء 03-06-15 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3537895)
هموس.. وش رايك تنزلين البارتات اليوم😁

صح طعون هموسه تنزل لنا بارت تصبيره

طُعُوْن 03-06-15 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله ضياء (المشاركة 3537897)
صح طعون هموسه تنزل لنا بارت تصبيره


وييين تصبيره.. ذي ساحبه علينا اسبوعين يعني لازم
تنزلها كلها😁😁

همس الريح 03-06-15 07:54 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3537898)
وييين تصبيره.. ذي ساحبه علينا اسبوعين يعني لازم
تنزلها كلها😁😁

يمممه منك
خلاص ااااااااسفه ...
و ال 3 بارتات و الهديه الخميس ان شاء الله تعالي الساعه 9 المساء بيكونون عندك

همس الريح 03-06-15 08:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله ضياء (المشاركة 3537894)
مبدعه هموسه في تصوير المشاهد
نبي منك روايه اجل وعندك ماشاء الله هاالخيال
انا اول ماتوقعت احمد وحنان
بس قلت اكيد العنود وسيف
متابعه دايما ويوميا
وباليوم ادخل اكثر من مره
مبدعه اللولو تسحبنا للروايه وندور شيء يصبرنا
حتى موعد البارت
انامع انه تتوقف في رمضان وتواصل بالعيد عشان العيد يصير عيدين
بالتوفيق ياللولو

حبيبة قلبي ... الابداع من اللولوة ...
اي و الله صادقه .. ندور علي التصبيرة بين كل بارت و بارت
الله يعيننا علي فترة التوقف

همس الريح 03-06-15 09:27 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حاولت اني امخمخ موقف يربط حمد بميرة .. عيا


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............


احساسي للحين يقول احمد و حنان

همس الريح 03-06-15 09:34 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
خلاص ابطلع و لما ارد باسدح الموقف بين شيخه و ناصر
و بحاول اضيطه بين حمد و ميرة
و اذا نسيت احد ذكروني

همس الريح 03-06-15 02:02 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
طلب رؤيتها بعد الملكة مباشرة ...تجاهل نغزة شقيقته عن قلة صبره ..و هاهو يجلس بانتظار ان يدخلوعه الي المنزل ليراها .. يشد قبضته حتي لا يلكم نهيان الذي رفع ضغطه و هو يتندر عليه ... انقذه حضور زوج شقيقة زوجته و زوجة الجالس الي جواره ليدخله الي داخل البيت ... قاده غانم الي المجلس الداخلي ليجلس علي احد مقاعده .. ليفتح الباب بعد لحظات و تدخل منه .. وقف تلقائيا لدخولها .. شيخة .. شيخة التي سرقت قلبه منذ ان رءاها للمرة الاولي .. انتزع نفسه من نظره اليها و شئ من بقايا عقل يقول له انها تذوب حياء .. تنحنح ليهمس " شحالك شيخه؟؟" .. لتجيبه بنفس الهمس " الحمد لله " .. اراد ان يسمعها وجيب قلبه .. يدفنها بين اضلاعه .. و لكنه اشار لها بيده ط ليش واقفه .. اجلسي" .. لتتجه نحو اقرب مقعد للباب و تجلس عليه .. ووجهها يتحول الي احد درجات اللون الاحمر .. جلس علي المقعد المقابل لها و هو يهمس " شيخه .. اظن ان اختي قالت لك كل شي عني .. و اني كنت متزوج و عندي عيال بعد .. و اكيد انتي لك مخاوفك " .. لترفع عينيها من الارض للحظة قبل ان تعود لاخفاضهما و هي تهمس " الزواج و الطلاق بمشيئة رب العالمين .. و عيالك ان شاء الله ما عليهم شر و هم معي "


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............

همس الريح 03-06-15 02:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وينكم يا بنات .... اليوم الاربعاء ....
هذا و للحين ما وقفنا لرمضان "فيس حزين"
وش توقعاتكم لبارت اليوم ؟؟؟؟

همس الريح 03-06-15 02:56 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حارب و ناعمه ... و حمد و ميرة ... عيا يظبط معي ..

همس الريح 03-06-15 04:48 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بنت عبدالله ...........................
وييييييينش

bluemay 03-06-15 04:52 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعد مساكم بكل خير


بتوقع يطلعو
سيف والعنود

همس الريح 03-06-15 05:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3538023)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعد مساكم بكل خير


بتوقع يطلعو
سيف والعنود

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مسائك لولوة
توقع منطقي
هااانت ... 3 ساعات للبارت

همس الريح 03-06-15 05:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وقفت امام الغرفة ... متوترة قليلا ... اتصلت علي ام العنود اليوم لتطمئن علي موزة التي لم ترد علي رسائلها من الامس ... لتفاجا بانهما في المستشفي .. تعبت موزة قليلا ... مدت يدها لتطرق الباب ليفتح فجاة و تراه امامها ... حارب كراها ... ارتعشت بخفة و هي تسلم بصوت خافت .. فتح الباب و تنحي قليلا لتدخل .. رات موزة نائمة علي السرير .. باصابع مرتعشة انزلت غطاء وجهها و هي تهمس " شحالها موزة؟؟" .. ليتنحنح حارب و هو يجيب " بخير .. باجر ان شاء الله بتطلع" .. ليردف "ناعمه؟؟" .. لتجيبه "لبيه" .. لترتسم ابتسامة شاحبة علي شفتيه .. ابتسامة لم تلامس عينيه " لبيتي حايه ... انا ادري ان اختي وافقت علي شرطج .. بس" .. لتقاطعه بنعومه "الشرط ها عشان موزة ... ابيها تعيش حياتها مع اخوها اللي تحبه .. بس اذا في او وقت حسيت انها ما تتحمل ما باجبرها اكيد.. موزة اختي و غلاها من غلا فطيم" ... امتدت يده الي كفها و هي تتحدث ليجد يده قد احتوت اناملها و هي تنهي جملتها ...


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............




و هذا موقف ناعمه و حارب
باقي ميره و حمد ...

لولوھ بنت عبدالله، 03-06-15 06:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ههههههههههههههههههههههههههه هموس سيناريوهااااتج خيااااااااااااااااااااااااااال .....


بس اخاف عقب ما تقرين الموقف الحقيقي تشوتيني من ليلاس شوتة ما بعدها رجعة هههههههههههههههههههههههههههههههههه


ربي يسعدج مثل ما تسعديني واتحطين الفرحة في خاطري .. جد انتي انسانة جميلة جميلة جميلة قلباً وقالباً .......


خلاص كتبي باجي الرواية عني .. عليج افكار واسلوب محصلشششش :peace:

bluemay 03-06-15 06:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هههههههه

فعلااااا سوسو تحححححفففففة ما حصلتش

رهيبة ما شاء الله

لولوھ بنت عبدالله، 03-06-15 06:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله ضياء (المشاركة 3537894)
مبدعه هموسه في تصوير المشاهد
نبي منك روايه اجل وعندك ماشاء الله هاالخيال
انا اول ماتوقعت احمد وحنان
بس قلت اكيد العنود وسيف
متابعه دايما ويوميا
وباليوم ادخل اكثر من مره
مبدعه اللولو تسحبنا للروايه وندور شيء يصبرنا
حتى موعد البارت
انامع انه تتوقف في رمضان وتواصل بالعيد عشان العيد يصير عيدين
بالتوفيق ياللولو



حبيبتي شعلة .. انتي وهموس وكلكن يا متابعات بات من يهواه مبدعات وراقيات وعسولات وجميلات .. لا خليت منكن عسى ..

ربي يوفقنا ويوفقج لما يحبه ويرضاه ... رمضان شهر فضيل لازم نستغله بعيد عن الرواية حبتين .. لاحقين على ابطالنا خل ناخذ اجازة منهم شوي :)

لولوھ بنت عبدالله، 03-06-15 06:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3538036)
هههههههه

فعلااااا سوسو تحححححفففففة ما حصلتش

رهيبة ما شاء الله



ما شاء الله مخها نظيف تعرف كيف تربط الامور ببعضها ..

تبارك الرحمن خل نذكر الله عشان ما اطيح من عيوننا هههههههههههههههههههههههههه

نورتيني ميميتي .....

لولوھ بنت عبدالله، 03-06-15 06:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
تولهت على ميشو ومرمر وباقي البنات .. ربي يسعدكن وين ما كنتن حبيباتي ...

لولوھ بنت عبدالله، 03-06-15 06:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يلا كل وحدة تسدح اجابة وحده بسسسس .. واللي تخمن صح بهديلها بارت "العيدية" اللي بيكون على العيد ان شاء الله ..... :peace:

بس خمنوا صح ... ابا اسامي الشخصين وبالضبططططط مب تخمنون اول شخص والثاني لا ....

الاثنين مع بعضضضض .. :lol:

الاميرة البيضاء 03-06-15 07:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3538039)
تولهت على ميشو ومرمر وباقي البنات .. ربي يسعدكن وين ما كنتن حبيباتي ...

حبيبتى لولوة عارفة مقصرة معاكى سامحينى يا قمر:smile:

همس الريح 03-06-15 07:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3538035)
ههههههههههههههههههههههههههه هموس سيناريوهااااتج خيااااااااااااااااااااااااااال .....


بس اخاف عقب ما تقرين الموقف الحقيقي تشوتيني من ليلاس شوتة ما بعدها رجعة هههههههههههههههههههههههههههههههههه


ربي يسعدج مثل ما تسعديني واتحطين الفرحة في خاطري .. جد انتي انسانة جميلة جميلة جميلة قلباً وقالباً .......


خلاص كتبي باجي الرواية عني .. عليج افكار واسلوب محصلشششش :peace:

افااااا ... لا ابدا و لن يكون ...
انتي اللي تسعديني دوم حبيبة قلبي "فيس يذوب من الخجل"
لااا .. ما نستغني عنك و عن ابداعك حبيبتي

همس الريح 03-06-15 07:31 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3538040)
يلا كل وحدة تسدح اجابة وحده بسسسس .. واللي تخمن صح بهديلها بارت "العيدية" اللي بيكون على العيد ان شاء الله ..... :peace:

بس خمنوا صح ... ابا اسامي الشخصين وبالضبططططط مب تخمنون اول شخص والثاني لا ....

الاثنين مع بعضضضض .. :lol:

امممممممممممممممممممممم ... اجل قلتيلي اسامي الشخصين بالضبطط
اممممممممممممممممممممممممم
... ابي بارت العيديه"هئ هئ هئ"


تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:..............


احمد و حنان

همس الريح 03-06-15 07:41 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بس اخاف عقب ما تقرين الموقف الحقيقي تشوتيني من ليلاس شوتة ما بعدها رجعة هههههههههههههههههههههههههههههههههه


امممممممممممممممممممممم ... شي من اثنين
اما الموقف الحقيقي ما بين اي اثنين من اللي توقعناهم ابد .. يعني غير عن الشخصيات المتوقعه ..مثلا حلم بين ذياب و موزة او .. ذكريات ما بين سعيد و ام العنود مثلا .. او خليفه و ام روضة
او الموقف الحقيقي عقب اللحظة اللي مرت بيقلب علي وجه اقشر " فيس يناظر احمد و سيف"
اتوقع الثاني ... شكلي باروح اجهز الاسلحه ...

الاميرة البيضاء 03-06-15 07:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3537291)
يسعدلي صباح جميع حبايب اللولو

هموس شو هالنشاط يا بنت ..!!! تبارك الرحمن

المسابقة عجبتني واستمتعت وانا اقرا ردودج انتي والبنات :lol:

ما شا الله عليكن طلعتن طالبات شاطرات ونجيبات وحافظات دروسكن لووووووول

بخصوص موضوع تنزيل الرواية في رمضان .. امممممممم قررت التالي ...

هالاسبوع بارتين ان شاء الله (الاربعا + السبت)

الاسبوع الياي بيكون بارت واحد (السبت)

عقبها اتوقع خلاص بيدخل علينا الشهر الفضيل .. وعلى ها بنوقف وبنكمل عقب العيد اذا الله احيانا :)

هالشي افضل لي ولكم .. منها نتفرغ للشهر الفضيل .. ومنها اكتب على راحتي ومن غير ضغوط .. مع ان عندي حالياً رصيد من البارتات الا اني احب اكون في السليم عقب وما اواجه اي نوع من توتر او ضغط او استعجال ..

لو كتبت البارتات النهائية بسرعة سير الاحداث بيخترب وبيضعف وما بيكون بنفس مستوى الفصول القبلية ..

في النهاية اقول ..

الله لا يحرمني منكم ومن وجودكم حولي .. تسعدوني دوم وتدخلون في قلبي الفرحة لمجرد كلمة او حرف او فيس ....

احبكم ....

واحنا كمان بنحبك يا لولو
احسن حاجة عملتيها انك هتوقفى فى رمضان
انا شخصيا بقاطع النت تماما فى رمضان وكده احسنن بالنسبة لى عشان ميفوتنيش اى بارت:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

اسأل الله ان يبلغنا رمضان ويتقبل منا صالح الاعمال

لولوھ بنت عبدالله، 03-06-15 08:13 PM

الجزء الرابع والخمسون
 






(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي)








الجــــزء الرابــــع والخمســــون



،



ذُهِلَ البهاءُ ... فقال : ما أبهاك !

وَتَسَـمَّرَتْ عينايَ فوقَ لُماكِ

خرساءُ تجهلُ ما تقولُ لِذُهْلِها

شفتي .. ولكنَّ العيونَ حواكي

فَهَمَسْتُ في سِرّي وقد بلغَ الزُّبى

عَطَشي لكأسٍ من رحيقِ نَداكِ

لا تَنْصبي شَركاً ... فإني قادمٌ

طوعاً أُباركُ في هواكِ هلاكي

أدريكِ آسرتي ... وأدري أنني

سأكونُ بين الناسِ رَجْعَ صداكِ

العشقُ أودى بالذين قلوبُهم

حَجَرٌ ... فكيفَ بخافقِ المتشاكي ؟



لـ يحيى السماوي



،



اتصل فور ان تلقى الخبر من ابنة أخيه بـ مكتب الحجوزات وحجز تذكرة له الى ألمانيا ...



حدث ما كان يخشاه ....

كان خائف من ان يحصل طارئ في حالة ابنه وتنهار زوجته وهي التي حرصت كثيراً على اظهار قوتها وقوة كبحها لانفعالها منذ الحادث .... كان خائف من ان يستشعر نبرة الضياع بصوتها ولا تلقى من يقف عوناً لها في الغربة مع وجود زوج غائب تماماً عن الوعي/الادراك ....


اخذ يتمتم بالحمد والشكر لأن الله اخرج ابنه من العملية "التي لم تبدأ حتى" بخير وسلامة .....

ولأنه لم يتمكن من فهم ما قالته العنود بشأن عدم استجابة جسد ابنه للمخدر .. ولأنه من الأساس لا يفقه لهذه الأمور المعقدة ... قرر ان يسافر شخصياً لهما ويتحدث للطبيب وجهاً لوجه ....


رن هاتفه بشكل مباغت ... وسرعان ما رفعه وهو يهتف بتوتر: ألووو

: بوسيفان السلام عليك

أبا سيف: هلا هلا .. وعليكم السلام والرحمة ... شحالك احمد ..؟!

قطب احمد حاجباه وهو يستشعر نبرة التوتر في صوت شقيقه الكبير .. الا انه قال: بخير الحمدلله ... ومن جداكم ..؟!

زفر أبا سيف زفرةً مرتبكة تخللها قلق بالغ وقال: بخير ما نشكي باس ...

فاجئه احمد بسؤاله: شخبار قوم ألمانيا ... دقت عليك عنود ولا .. اتصلت بها من شوي بس ما ردت عليه .. أبا اعرف شو صار على سيف ....

مسد أبا سيف جبهته بأصابعه بانفعال وقال: كنت ارمسها ... قالت ان جسم سيف ما استجاب للمخدر ... ولولا رحمة الله جان راح فيها ..... فاضطروا عقب ما عالجوه من المخدر انهم يأجلون العملية ...

تصلبت قامة احمد هاتفاً بـ ذهول: يعله في ذمتك ..!!!

أبا سيف: والله يا خويه .... اول ما بندت الخط سيده دقيت على الاتحاد وحجزتليه صوبهم ... ما بروم ايلس محليه دقيقة وحده والعنود هناك متروعه وتصيح ريلها ... غير انيه متشفج على سيف أبا اشوفه واطمن عليه ...


تغضنت جبهة احمد شاعراً بالندم الشديد .. فـ لو لم يستمع لكلام ابنة شقيقه وتبع خطتها بأن تذهب هي بدلاً عنه لكان هو هناك .. لكان قد وقف مع سيف في محنته بـ صلابةٍ/عزيمة ...... كان يجب عليه ان يعرف ان العنود مهما ادعت القوة والثبات فإنها هشة .... وصعب عليها كبح ذعرها على زوجها وقلقها مما يحل به .....

كان عليه ان يعرف كل هذا قبل ان يجر كالاعمى وراء رغباتها .....



تأفف بحدة/بقهر .... وقال بخشونة لم يتعمدها: باجر بإذن الله انا راد .. احجزليه وياك بخاويك ...

عارضه أبا سيف بصرامة: لا والله ما تخاونيه ... توك معرس يا ريال جابل حرمتك وعيالك ...

هتف احمد بعصبية لم يتمالكها: يا خووويه شحقه الحلفااان الله يهداااك ... انا بعد أبا اشوف سيف واطمن عليييه ...

أبا سيف بذات صرامته: عاده انا حلفت ... ماشي سفر وانت توك معرس ... جان تبا تكسر حلفتيه برايك ..


اخرج احمد زمجرةً مكتومة من اسفل قاع من حنجرته دليل غيظه .... ثم قال بعد صمت قصير: محد بيكسر حلفتك يا غير خليتها صدق في خاطريه يا بو سيف .... انا بدق على العنود الحينه وبرمسها واهديها ...



.
.
.
.
.
.
.



: مستوي شي بـ بـو .... أ أ أحمد ..؟!



رفع عيناه إليها .. ورآها تميل بجسدها على زاوية الحائط .... وامارات الاهتمام/القلق واضحة على تقاطيع وجهها ... وجهها الذي ما ان تتقابل اعينهم حتى يصبح متورداً بشكل لذيذ شهي يعجز عن كبح رغبته في نثر قبلاته عليه ...



وبشكل دغدغ روحه .... اعترته غرابة فريدة من نوعها .... غرابة ذكرته بـ تلك التي لم تكن ابداً تهتم بشؤونه .. ولا تسأله عن أي امر يخصه حتى لو اعلن صراحةً ونطقاً من بين شفاته انه منزعج او مستاء من امر ما .....

لم تكن عوشة تحب التدخل بشؤونه وسؤاله عن عمله وعن أي امر يخص عائلته والمشاكل التي تحل مع افرادها .... كانت ...

كانت ماذا ....!!!!

هي لا وصف لها ..... ان وصفها بـ المرأة المهملة فسيكذب ... لأن الإهمال ينتج بعد اهتمام .. وهي قط لم تكن مهتمة ... وان وصفها بالمرأة الباردة عديمة الاكتراث فسيكذب كذلك ... لأنها كان اكثر من مجرد باردة .. واكثر من مجرد عديمة اكتراث ...


كانت فقط واجهة زجاجية غير مرئية لـ صورة أُعلنت للناس كافة انها زوجة .... واجهة صامتة ميتة قاسية باعثة للشؤم/الكآبة ...


كانت روحاً بلا إحساس نابض .....!!

وبعد تفكير طويل بينه وبين ذاته .... اكتشف ان الله سبحانه رزق سلطان النجاة من براثنها القاتلة وسمها الثعباني ....



عند اسم سلطان توقف سير تفكيره ....... اسم زوج اخته ما زال يشعره بالتحفظ ...... وبوجع الرجولة المهانة ....



هتف بصوت هادئ مقتضب خلا من الإحساس: لا .. ها اخويه بوسيف .. كنت اتنشد عن أحوال سيف ولده ..


بخطوات ناعمة خفيفة ... جلست بقربه حيث يجلس نصف جلسة مسترخية على السرير .. وقالت باهتمام حقيقي:
سمعت من اختك شما ان عمليته عقب العيد ... سواها ولا بعده ..؟؟

استقام بجلسته حتى اصبح وجهه وصدره قرب جسدها تماماً ... وقال وهو يستنشق عبيرها الذي يغازل انفه بإغواء/جرأة:
كان بيسويها بس المخدر ما تجاوب مع جسمه واضطروا يأجلون العملية ليوم ثاني ..

شهقت بخوف جعلها بلا إحساس تمسك رسغه .. وقالت: وشحواله الحينه ..؟!!

كبح بصعوبة اضطرابه من لمستها العفوية البريئة ... ورد: الحمدلله قدروا يعالجونه بسرعة قبل ما تييه مضاعفات بس العنود هلكانه صياح هناك ...

اردف وهو لا يعلم ان الألم/الاستياء في صوته قد وصل لحنان واجتاح كيانها بلا رحمة: انا الغلطان ... لو انيه ساير وياه ومخلي حرمته في البلاد جان أخير لنا ولليميع ... والله احاتي هالبنية عن يستويبها شي في الغربة ...


لم يعرف كيف غدت بقربه بهذا الشكل الحميمي بسرعة ومن غير ان يشعر ... الذي يعرفه ان بقربها هذا فتحت فوهة نيران التوق/اللهفة المجنونة إليها ...... اللهفة التي لا تنام أصلا ولا تنطفئ .....



ارتجف عندما مسكت زنده الصلب القوي بكلتا يديها .. ووضعت برقة أليمة جانب خدها عليه .. وهمست راغبةً بمص كل المشاعر السلبية الناضحة من عيناه وصوته:
ما عليها شر ان شاء الله .. الله حافظها .. لازم بتنهار اول شي من روعتها على ريلها بس خلاف بتشوف كيف بتغدي اقوى عن اول ... الحرمة تحتاي تصيح عسب تقوى هب نفس الرياييل ...
وصياحها هذا هب دليل ضعفها مثل ما تتحرى .. لا .... دليل قوة .... دليل انها تحب وتخاف ... وان لو شو ما صار بتم واقفه مع ريلها وما بتتخلى عنه وبتفداه بروحها لو صار شي لا سمح الله ....


مسدت زنده بأصابع ترتعش من العاطفة/الحنان المتفجر ... واكملت بهمسها الحريري: لا تحاتي .. قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ...



امسك ذقنها برؤوس أصابعه ... ورفعه إليه حتى أصبحت تنظر إليها من الأسفل ...

اشرف على وجهها وهو يهتف بأجش مبحوح: ان سألتج سؤال بتقولين الصدق ..؟!


تأملت عيناه بـ شيء من ....... الفطنة المخفية تحت خجلها الشديد من لمسته/همسه ... وبادلته الهمس: وبتبادلنيه الصدق ان سألتك انا بعد ..؟!

قال وهو يتأمل عيناها بهيمنة ذكورية صرفة: طبعاً ...

اردف وهو ينظر لشفتاها اللتان ترتعشان تحت سيطرة اصابعه فوقهما: البراءة بعينج ... والاهتمام اللي اشوفه منج ...
صادق ....... ولا جاذب ....!!!


اتسع ثغرها ذهولاً من صراحته المفاجئة ... الا انها سرعان ما اطبقت شفتيها وبرق لامع يمر امام عيناها .... واجابته بذكاء:
قلب المؤمن دليله .. قلبك شو يقولك ...؟!


قال وهو ينظر إليها مباشرةً نظرة كالسهم: ايقول انج صادقه .... بس ان اتجلت على قلبيه ما بفلح .... اللي يرقع في صدريه ما منه رجا ......


حاصرته بسؤال غير الذي كان يتأرجح في عقلها ... فهي لن تفلت من يدها فرصة معرفة أي شيء جديد عن هذا الغامض المظلم: لو ما منه رجا ما دق بين ضلوعك .... هب جنك تظلمه ...!!!!


ابتسم ابتسامة قصيرة ساخرة حد اللامعقول ... وقال: الظالم ما ينظلم ... الظالم ايوع الظلم ويتعشابه ..

ثم زم فمه تحت نظراتها التي ازدادت حيرةً ... وقال راغباً بمحاصرتها هي هذه المرة: شو سؤالج ..؟!


اخفضت اهدابها قليلاً ... وقالت وهي تحرك سبابتها بشكل مموه/مبهم على ظاهر يده: كنت بسألك شحقه كل ما شفت عيني تسرح بهن .... جنك ما تصدق أي شي أقوله او اسويه ...
آ آ آ اقصد ... امممممم مب ما تصدق ..... انت ما تبا تصدق ... جنك تحارب شي واضح ومابه شك ...


رفعت عيناها إليه مجدداً واكملت: انت ما تبا تصدق انيه صادقة وياك حتى لو قلتلك ان الجنة باردة والنار حارة ..
ويوم سألتني توك .... عرفت ان اللي حسيتبه صح ....





تباً ..... لكأنه يراها ترسم دواخل روحه بسهولة كـ سهولة نفاذ المياه بين حبيبات الرمال ...



تراجع وشعور الخطر يعتريه ويشعل ناقوس التأهب في عقله .... قال وهو يشيح بنظرته "التي اهتزت على حين غرة":
اختبار تحليل الشخصية ما احبه ....


اعطته نظرة مرحة حلوة .... وقالت: انا ما احلل شخصيتك .... في فرق بين تحليل شخصية الغير وبين الإحساس الذاتي ... وبعدين انت اللي بديت في الأسئلة ... ويوم طلبت منيه اسأل قلتلك اللي كان يدور في مخيه ....

رد بحزم مقتضب: دام انا البادي .. عيل انا انهيها .. صكي السالفة ...

زمت فمها بذات نظرتها المرحة .. وقالت بسماحة نفس: ان شاء الله طويل العمر ..

صمتت قليلاً وهي تستشعر التوتر الذي جعل من جسد احمد يتصلب .... ورغماً عنها شعرت بتأنيب الضمير لأنها بحديثها قلبت مزاجه ... وربما ازعجته ...!!


هتفت فجأة بصوت رقيق منتعش: تلعب طاااولة ...؟!!

إلتفت إليها بحدة صادمة وقال بـ عينان متسعتان: هاااه ..!!

كررت حنان ببسمةٍ متسعة: طاولة طاولة ..

رد احمد بـ ذات صدمته والتي جعلت من ملامحه المظلمة تلين وتعطيه عمراً اصغر واكثر انتعاشاً: اعرف الطاولة .. بس شو طاري عليج ..؟!


قفزت حنان قفزةً واحدة من السرير حتى وقفت على ساقيها ... وقالت وهي تهرع الى الخارج: شفت لعبة طاولة في وحده من السدات اللي تحت طاولة التلفزيووون .. هههههههههههههههههههه اظنتي حد من قوم ربيعك ناسنها هنيييه ... بييبه وبرد اصبررر ...


عقد حاجبيه بتعجب باسم ..... وفكر بخفقاتٍ تنتعش في روحه يوماً بعد يوم .... ان هذه الفتاة لا تخلو ابداً من بث المفاجأت في حياته ....

المفاجآت ..... والانبهار ...... وقبل هذا وذلك ...... الدفء .......!!!!



.
.
.
.
.
.
.



اختبأت في الحمام وانفجرت باكية بعد ان كتمت بقوة شديدة ما اعتراها من ذهول/صدمة من اثر الخبر الذي نزل عليها واختها الكبرى كالصاعقة ....


ليس هيناً ان تعرف ان من وحّدت كل كيانها سنين طويلة في تربيتك يصاب بالضعف فجأة .... كيف لو كان الضعف لا يعادل بمعناه نصف ربع معنى ما أصابها ....!!!!


يا رحيم بالعباد ...... الا أمها ... الا هي ........


لو كانت تستمد قوةً في هذه الدنيا لمجابهة أي شخص يمكن ان يمكر بهم ويعاديهم ... كـ عمها مثلاً ... فهذه القوة من أمها ...

أمها ... التي تشبهها قلباً وقالباً .....!!!



بكت حتى شعرت بأنفاسها الثقيلة تخنقها .... وتشعرها بالدوار ....


رفعت هاتفها بيدٍ ترتعش وهي تحدق بشاشته بعينان مغرورقتان بالدموع ....


يالله .. كيف لها التحدث مع نهيان من غير ان تنفجر بالبكاء .....!!!!


لا تستطيع ... لا تستطيع ...



ظل الهاتف يرن حتى صمت ... وما ان خرجت من الحمام التابع للطابق الذي فيه غرفة والدتها حتى رن هاتفها مرة أخرى ..


وكان نهيان للمرة الثانية ....


وللمرة الثانية كذلك ..... لم ترد ....!!!!



مرت اللحظات حتى تمكنت من جعل أنفاسها تتزن وتستقيم في سريانها بين جنبات جسدها ... وسمّت بالرحمن بقرارة نفسها ودخلت غرفة والدتها ....



ما ان نظرت لـ وجه والدتها الشاحب المستكين تحت سلطة النوم .... حتى لان وجهها ببسمة تصرخ ألماً/ذبولاً ....

وأشرت لـ فاطمة ذات العينان المنتفختان من اثر البكاء ان تقترب منها بهدوء ... وعندما اقتربت منها الأخيرة همست: فطامي سيري بيتج ريحي .. من البارحة فديتج انتي هنيه .. سيري طاعي ريلج وعيالج وريحي عمرج شوي عقب تعالي ..


ابتلعت فاطمة ريقها بشكل أوحى لـ روضة انها لم تكن تبتلع الا دموعاً تحارب سقوطها على وجنتيها .... وهمست بضعف:
وين اروح واخلي امج روحها ... والله مارووم ..


مسدت روضة بحنان بالغ كتف اختها وقالت برقة مغلفة بالحزم/الإصرار: ماعليه يا قلبي انا وياها ما بخليها ان شاء الله .. سيري فديتج البيت ريحي وعيني من الله خير وعقب رديلنا ..


مسحت فاطمة وجهها وهي تتمتم بـ صوت مختنق: استغفر الله العظيم وأتوب إليه .. اللهم لا اعتراض .. اللهم لا اعتراض بس ..


انزلت يدها وهي تردف بـ قلق: رواضي شقايل نخبر شيخوه ... والله ما بروم اخبرهااا ... أخاف ان عرفت اطيح عليناا هي بعد ..

روضة بصوت قوي ثابت: انا بخبرها ان شاء الله .. اترياها تيي هي في الدرب الحينه ..



عندما خرجت شقيقتها من الغرفة .... اقتربت روضة من والدتها وهي تحمل بهدوء احدى الكراسي القريبة من السرير ...

وقبل ان تجلس .. سمعت والدتها تهمس بـ كلمات غير مفهومة وهي تفتح عيناها بإعياء شديد: ر ر روضة ..


هبت روضة واقفة بحدة وقالت وهي تقترب بسرعة من أمها: انا هنييه .. آمري فديتج .. شو تبين ..؟!
يوعانة ...؟! عطشااانة ....!!
اييبلج ماااي ..؟!


هزت والدتها رأسها بالنفي وهي تهمس بصوت اختنق واصبح اشد كتماً/عمقاً: لا .. لاا ...

تنحنحت بخشونة حتى تخرج صوتها واضحاً .... وتابعت: ا ا ابا نهيان .... خليه اييني ... الحين ....



.
.
.
.
.
.
.



شحب وجهها كالأموات ... ما سمعته للتو من شقيقتها قد جمّد جهازها العصبي برمته ....!!!!


لم ترغب بأن تتمادى في تصديق ما سمعته ... هتفت بنبرة ضعيفة مكتومة تستجدي "الضد" .... وتتوسل "الكذبة":
شـ شو ...؟!
ما ..... ما فهمت ...


أخرجت زفيراً عميقاً من انفها وكلها امل ان لا تصعب اختها الصغيرة عليها الموضوع وان تتقبل الوضع بسرعة ومن غير انهيارات عصبية .. كررت بحزم بالغ: فيها ورم خبيث في الدماغ ... واكتشفوه متأخر .... عقب ما انتشر في راسها ..

عندما لاحظت تصنم شيخة المريب ... أكملت بنبرة اشد حزماً: اللهم لا اعتراض على حكمه ... بس انا ما بسكت بخليها تسوي فحوصات اكثر وفي كذا مستشفى ... يمكن ان شاء الله يكون هالتشخيص غلط ولا يكون الورم حميد بس ..



رغم انهيار روحها .... رغم الكهرباء التي تسري الآن في مجرى تنفسها .... ونبضاتها .... الا انها تمكنت من بلع ريقها القاحل بعد معركة طويلة .... وقالت بصوت اخشوشن مما يعتمل روحها من انفعال مكتوم: بـ بـ بسس كيف ..؟َ!
من .... من شو ياها هالور....




يالله .... لا تستطيع النطق وصورة عائلتها التي ساد الظلام جانب منها منذ سنين .. جانب والدها الغالي .. قد توشحت مرة أخرى بذات الظلمة ... وهذه المرة من جانب والدتها درة فؤادها .....!!

رحماك يا من لا رحيم سواك .......



قالت روضة "رغم نحيب روحها ألماً من نهش الفاجعة بها" بصوت ثابت قوي: مشيئة رب العالمين يا ختيه ... بس ان شاء الله ما بتم على هالفحص .. باخذ موعد حقها في مستشفى زايد الحينه وبنعيد الفحوصات هناك ..



لحظات حتى وصلتها رسالة نصية من نهيان يرد عليها بعد ان بعثت هي له رسالة في البداية تطلب منه المجيء لرؤية والدته في اقرب فرصة ان استطاع ...


"شحقه مسج ... حد عدالج ..؟!"




آه ..... كي لا تنفجر الدموع من مقلتاي وافشل في كبح وجعي المتصاعد في روحي امامك أيها الحبيب ..




اجابته بـ نظرة جامدة لم تعكس ما فيها من انفعال

"هيه .. شيخه ختيه"



ثواني حتى اجابها برسالة مماثلة

"انزين يالغزال ... بييكم ان شاء الله عقب المغرب"



.
.
.
.
.
.
.



استطاع بهدوء وبنفسٍ مسيطرة ان يمتص صدمة الخبر الذي قذفه على مسامع زوجته بشأن عملية ابنهما التي فشلت قبل ان تبدأ الا انه فشل في جعلها توقف سيل دموعها المنهمرة ...

ولم يتركها الا عندما وضع بين يديها هاتف المنزل وهي تحادث العنود كي تطمئن عليها وابنها ...


عندما خرج من غرفته ... رن هاتفه الشخصي .... وعندما أجاب على الاتصال سمع احدهم بهتف بصوت هادئ رخيم:
مرحبا الساع عميه ..

أبا سيف: هلااا هلاا ولديه فلاح ... مرحب بااااجي ... شحااالك ..؟!

فلاح: بخير وسهالة يعلك سالم من الشر ... وانت شحالك وشحال ابويه خويدم والاهل يميع ..؟!

أبا سيف: كلنا ما نشكي باس يا بويه يسرك حالنا ...

صمت فلاح قليلاً ...... ثم قال بنبرة مدروسة متزنة متشحة بظلمة الغموض: عميه بغيت اقولك شي .. والسموحه لو بضيّج بك بسبته ....




بعد دقائق معدودة




: حصووووووووووووه ... حصووووووووووووووهه ...
حصووووووووووووه ويهد ايهدددد ضلووووووووووووعج ...



انتفضت حصة جزعة ما ان وصلها صراخ والدها الناري الغاضب ...!!!!


تركت بسرعة جهاز حاسوبها المحمول والذي يظهر على شاشته احدى المواقع الأجنبية لـ بيع الحقائب الفاخرة ... وهرعت خارج غرفتها وعقلها متخبط ويحاول تذكر "آخر مصيبة تسببت بها والتي على اثرها استشاط والدها غضباً"



فكرت .... وفكرت .... الا انها لم تجد أي مصيبة تسببت بها شخصياً ....!!!

إلهي ..... أيعتبر العراك الذي حصل بينها وبين صاحب السوبرماركت العجوز الوقح المتصابي البارحة مصيبة ..!!!

لكنه متصابي يا قوم واثار بـ تصرفاته الوقحة غضبها .... ولم تشتمه الا بضعة شتائم صغار "ظراف" ....



تراجعت بجزع اشد وهي تقف عند اعلى الدرج ما ان احست بصراخ والدها يزداد اشتعالاً .. ويزداد اقتراباً ...

قالت بصوت شبه مرتفع ومتقطع من الارتباك/الخوف: لـ ... لبيييه ابويه ...


: والعثرررررره ان شاااااااء الله .... تعاااااااالي ياللي مفضحتناااا بين العرباااااان والخلاااااايج .. حسبي الله ونعم الوكييييل فيييييييج ..


اتسعت عيناها بـ خوف تخلله قلق بالغ وشكوكها حول غضب والدها المفاجئ تأخذ منحنيات بسرعة مجنونة خرقاء لا حدود لها .... وقالت بتلعثم وهي تنزل من السلالم بتعثر: شـ شبلاك ابوويه الله يهداااك .. مـ ما سويت شـ......



: ججججب لمي ثمج ياللي ما تخيليييين ... عنبوووه ذا الووويه شقى جيه تسوييين ..؟!
هااااااااه ...؟!
ما تستحييييين انتي ....!!! ما تستحيييييين ...!!!
شو هالعلوووم الشييينه اللي متعلمتنهااا خبرييينيه .... قوااات العييين واللسااان الطويييل من ويين يايبتنهم خبرييينيه ....!!!!



عندما أصبحت امامه ... وسط السلم تماماً ... كادت تتعثر حقاً من شدة ارتباكها .. الا انها قالت بـ نظرة اهتزت حيرةً/توتراً: ا ا ابويه والله ما سويت شي شبلااااك هاب عليه جيييه ومحررررج ....!!!


كاد ينتزع ذراعها من جسدها نزعاً عندما جرها إليه بقوة وهو يهدر من بين اسنانه: عنلاااات بليييسج .... شعنه يالطفسسسة ادقدقين على ريلج وتسبييينه واطرشيله مسجات شرااات ويييهج ...!!! هااااااااه ...!!!


اردف بصراخ مرعب وعيناه تشتعلان بـ لهيب الغضب/القهر: الريااااال لا يا صوووبج ولا سواااابج شي ... شعنه مبطلة لغبج عليييه وتسبينه ...!!!!
هااااااه ....!!!!
عنبوووج ريااال طووول بعرررض جيه ترمسييينه ....!!!!
ولا وهب ريال غررريب جان زييين ... ررريلج ررريلج يعله يكسررر الخيزراااانة على ظهرررج يا العوووفة .....


فتحت ثغرها بـ صدمةٍ عاتية محاولةً ترتيب ما يتفوه به والدها من كلمات في عقلها .....



فلاح ....!!!

هي قامت بشتم فلااااااااح ....!!!

متى .....!!!



تغضنت جبهتها بـ حيرة أليمة وهي تبرر بصوت ضعيف ملؤه الشتات/الخوف: ابويه متتتتى ... والله ما سبييييته شو أبا فيه اصلااا عسب اسببببه ....
هذااا ....... هذااا جذذذاب ابوووويه ....


هدر أبا سيف بذات غضبه المشتعل وهو يجر ذراعها مرة أخرى حتى تأوهت بصوت حاد متوجع: بعد تسبييينه جداااامي ياللي ما تخيليييين ....!! ...... بعدددد .....!!


توقفت دمعة شفافة صغيرة على زاوية عينها الخارجية شاعرةً بألم حقيقي نابض في ذراعها وقالت باستجداء رغم ان قلبها يعصف بالذعر/الصدمة بسبب اكتشاف والدها امر التواصل الهاتفي بينها وبين فلاح ... فـ عاداتهم وتقاليدهم تمنع هذا بين الخطيب وخطيبته حتى لو عقد بينهما القران:
ابويه عورررتني شبلاااااك الله يهداااااك .. تعوذ من بلييييس بسسسس ... أقولك ما سبييييته ولا حتى طر......



رغبت بشكل مستميت ان تفهم والدها سوء الفهم الحاصل الا ان ما فعله قد قطع تسلسل كلماتها فجأة ...


قطعها وهو يجرها بعنف قاسي كي تنزل للأسفل ويواجهها بعيداً عن ضيق المكان في السلم ..... ولم يعرف ان بحركته هذه قد تسبب باصطدام رأسها بالحائط المجاور لهما ..!!!!



.
.
.
.
.
.
.



بعد المغرب



منذ ان علمت بخبر حمل شما وهي لا تستطيع ابداً إخفاء سعادتها المتفجرة امامها وامام كل من يراها ...

سعيدة .. سعيدة حد السماء/الأرض .. كيف لا تسعد وهي وبعد اشهر معدودة ستحمل ان شاء الله حفيدها الغالي من ابنها الغالي ..!!

ستحمل سلطاناً صغيراً يشبه سلطانها الحبيب ....

ابتسم ثغرها بعذوبة وهي تأمر الخادمات بإدخال أكياس الطعام الذي طبخته بيديها لمنزل ابنها: يلا هيّا هيّا استعيلن ..

اقتربت شما وهي تبتسم بتعجب: عموه شو كل هالاجياس ..؟!

أتت فطيم من خلف جدتها وهي تبتسم بشقاوة: سوالف كبار سوالف كبار

عقدت شما حاجبيها بتعجب اشد: سوالف كبار ..!! ما فهمت ..

تأوهت فطيم ما ان دفعتها جدتها بتقريع وقالت بتهكم طفولي: اخخ يدوووه شو قلت ...!! يوم قلتلج في البيت أبا اكل من هاللي مسوتنه قلتيلي ماشي ها حق الكبار مب حقج ..

ام هامل بعصبية: سيري سيري عاوني البشاكير ورتبي الصفرة وياهن .. حشى يابوكم بنات هالزمن ما يعرفن المستحى ..

غطت شما فمها بخجل شديد وهي تضحك .. ثم قالت برقة: عموه عبلتي بعمرج الله يهداج ...

امسكت يدها وهي تكمل: تعالي تعالي يلسي ...

ام هامل باستهجان امومي حنون: ويديه يا بنت خويدم .. شو عبالته ..!!!

يلا يلا اباج تاكلين هالاكل كله وما تخلين منه لقمة وحده ....

تلمست عظامها بتهكم وهي تكمل بحزم: اباج تنترسين وتمتنين هالضعف ها مرض يا بنتيه مرض ما بينفعج يوم بتربين ..

شما: هههههههههههههههههه ان شاء الله فديت عمرج فالج طيب ..



.
.
.
.
.
.
.



: هل تمكن الحارس من تذكر وجها الرجلان اللذان هاجماه ..

اجابه احد معاونيه المقربين بأسف: لا أيها الزعيم للأسف .. لم يتمكن من تذكرهما ...

حرك عيناه بـ غضب .. وقال بصوت هادئ انما مخيف: لا تبهرني أيها المعتوه وتقول لي انك لم تستطع إيجاد أي جهاز مراقبة ثانوي بدل تلك الأجهزة التي حُجبت بفعل فاعل ذلك اليوم ...!!!

ابتلع المعاون المرتعب ريقه بتوتر شديد وقال: أ أ لـ لا سيدي ... لم اجد ...

انتفخت اوداجه كابحاً رغبته الشديدة كي لا يرفع السكين الذي فوق صحن الفواكه امامه ويغرزه في صدره .. وقال وهو يجعد انفه بـ احتقار ملؤه القهر: اغرب عن وجهي قبل ان تصبح أحد ضحايا غضبي أيها الأخرق الغبي ..

التفت معاونه للخلف وهرب قبل ان يفعل سيده به شيئاً لا يحمد عقباه ... وترك الأخير يهز ساقاه بصورة تنبأ عن استغراقه الشديد في التفكير والدوران حول أفكار كثيرة لا عدد لها ولا حصر ...

يعتريه شعور مريب متوجس غير مريح .....


في ذلك اليوم الذي اتفق فيه وجماعة غلام خان على سعر الأسلحة حدث امر مثير للريبة ..

فهم وبعد ان انتهوا من الاجتماع ... سمعوا صوت اطلاق نار .... الا انهم وما ان خرجوا للخارج كي يستشفوا ما يحصل ...

وجدوا ان المكان في الخارج خالٍ من احد ... وكأن ما سمعوه مجرد وهم انتقل بين مسامع الجميع بلا استثناء ....

لم يجدوا سوى الحارس المرتمي على الأرض والمغشي عليه من اثر ضربة أتت على رأسه من الخلف ...!!!



اخرج ديرفس زفيراً سريعاً حاداً من انفه ... ثم استل هاتفه واتصل بـ آندي كي يعرف منه ما اذ سلّم نصف المبلغ المتفق عليه لـ جماعة غلام خان ام لا .. فـ هو بحق قد ضجر ويرغب ان ينهي هذه الصفقة بسرعة قبل ان يشتم الانتربول وغيرهم من الذين يتربصون له ولجماعته خبراً بالامر ....

هذا اذ لم يشتموه حقاً .... فـ من ذا الذي هاجم ذلك الحارس على حين غرة .....!!!



.
.
.
.
.
.
.



خرج من غرفة عمته والدة زوجته باحثاً بعيناه عن محبوبته الرقيقة .. محبوبته التي ليست على طبيعتها البتة اليوم ..


شعر بروحه تتنهد بضيق شديد مدركاً انه ابله ...

كيف تكون على طبيعتها وامها قد أصابها ذلك المرض الخبيث ...!!!



تذكر الحديث الذي دار بينه وبينها منذ لحظات معدودة ...


يالله .... عمته كانت تعرف بمرضها مسبقاً واهملته حتى تمكّن منها .... كانت تعرف وسكتت ولم تفصح عنه ..!!


ظلت تعاني وحيدة كي لا تبث الرعب في قلوب بناتها الوحيدات اللاتي يجدن في قوتها وثباتها النخلة الراسخة التي يتكأن عليها عند الفرح قبل الحزن ... عند السعادة قبل التعاسة .....

عند الضحكة قبل العبوس ...!!!!




: عموه .. الله يهداج ما ايوز اللي سويتيه .. فيج هالعوق وتتويعين وما ترمسييين ..!!!
ما ايوز طوليه بعمرج ما ايووز ...

اجابت من بين نظراتها الشاحبة المرهقة: جريب عرفت يا ولديه لا تتحرى من زمان .. بس ما رمت اخبرهن .. ما رمت والله ..
هالبنات من طاح ابوهن وهن ما ياخذن قوتهن الا منيه ... ما يضحكن الا عقب ضحكتيه .... ما ياكلن ولا يشربن الا عقب ما اكل واشرب ... والله ما رمت ... ما .....


سقطت دمعة حارقة على خدها المصفرّة كاصفرار الخريف ..... واكملت بلوعة ... وبصوت متحشرج مختنق:
يوم شفتك هاك اليوم ... يـ ...
احم ..... يوم ييتنا البيت عسب تخطب روضة ... شفت بعينيه شقايل تحبها .. وشقايل شارنها وتباها من قلبك وروحك ... شفت شقايل انت بتفداها بعمرك لو صابها شي لا سمح الله ...


امسكت يده بأصابعها المرتعشة وهي تستجدي الهواء النقي كي تستطيع اكمال ما ترغب بالتفوه به .. وتابعت:
ريال انت يا نهيان ... ويشهد الله ان المريله ماخذنها عن أبو ويد وعم ....



تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:
وقلت ما غير هالريال بيصون بنتيه وبيحافظ عليها عقبي وعقب ابوها ..

تمتم وهو يعقد حاجبيه باستنكار خفيف: يعل عمرج وعمر عميه طويل في طاعة الله وعبادته ..


ابتسمت عيناها بذبول ... وقالت بصوت مبحوح: محد ضامن عمره يا ولديه .. وتبا الصدق انا هب ضامنه ابوهم ينش بالسلامة عقب هالسنين كلها ... قلبي نضى وانا اترياه ينش ويفازعني عليهن ... لين ما اكبرن .. وفاطمة عرست ... وروضة تخرجت واشتغلت .. وشيخه الحينه ما شاء الله تخرجت ...

غمغمت بقلب يتهدج بالايمان بالله: اللهم رحمتك وعفوك وغفرانك ... هاي كتبة رب العالمين اللهم لا اعتراض على حكمه ..

تنهدت بـ عمق واردفت وهي تتأمل وجهه الوسيم .. ثم ابتسمت بعاطفة جياشة وشاكسته بأن قالت:
يوم عرفت انك مطلق .. تبا الصدق خفت وحسيت انيه بتسرع لو عطيتك إياها ... بس قلت يا حرمة اعطيها حق هالكريم ولد الكريم ولا اعقها عند عمها وحرمته اللي مادانينا ولا اداني روضة بالذات ...


قهقهت وهي تسعل بصوت منخفض مختنق .. وقالت ببسمة صغيرة امام ناظري نهيان الذي يبتسم لها بشجن رجولي صرف:
ترى حرمتك مب سهلة يا ولد عبيد ... ايقولك اتقي شر الحليم اذا غضب .. مرة تواجعت مع حرمة عمها وراغتها من البيت يوم بس سمعتها تقولي اني مرخيه الحبل ويه بناتي واخليهن يسون اللي يبنّه .. طبعاً حرمة عمهم ام خالد بغت بـ رمستها تخبرني اني مب مربتنهن عدل ....
ههههههه يالله هاك اليوم زعيج روضة وصل السكه من قوته .. وما خلت شي في خاطرها الا وقالته ههههههه ...
عسب جيه ما ادانيها ولا تتحمل شوفتها ..... وانا يا بوعبيد مابا اعطي بناتي الا لـ عرب يعرفون جيمتهن ويعزونهن ويحطونهن بالعين والقلب ....


اتسعت ابتسامته من غير ان يظهر صف اسنانه العلوية .. ثم قال بصوت فخم رخيم: وبناتج يا بنت الايواد في عينا وقلوبنا كلنا ... ربي يحفظهن لج ويخليج الهن ذخر وعون وسند ..


صمتت قليلاً وكأن عقلها يدور في فلك آخر .... ثم همست: نهيان .. خل روضة في عينك .. هي وصيتي لك يا ولديه ..
هي وصيتي .. اصبر عليها ان زعلت ... ولا تقهرها وتضيّج بها ... روضة بنية طيبة وعلى نياتها يا غير ان حست ان حد يدوس الها على طرف تنجلب امرره وما تغدي هاييج الهادية السمحه ابد .. اصبر عليها يا ولديه وخلك غطاها وعصاها وحلو سنينها ..





خرج من بحر تفكيره عندما ادرك انه لم يجد محبوبته .. رفع هاتفه واتصل بها وسألها بهدوء عن مكانها فقالت انها ذهبت لشراء قنينة ماء لها ....

تمتم لها ببضعة كلمات رقيقة حلوة علّ الكآبة/الجمود اللذان يحلقان فوق صوتها يطيران بعيداً ... ثم اغلق هاتفه قبل ان يحولق لسانه بسكينة ويتحرك نحو مكتب الطبيب المشرف على عمته كي يسأل بضعة أسئلة تختلج في عقله ..



.
.
.
.
.
.
.



اليوم التالي



أغلقت الخط عن ميرة وهي تزم فمها بـ قلق ... ثم هتفت بخفوت: يا حبيبتي يا حصيص ..


: شبلاها بنت عبدالله ..؟!


رفعت مهرة عيناها الى والدها الذي سمع كلماتها واجابت بـ استياء اخفت ورائه استياء من نوع آخر .. من نوع غاضب: فديتها تعبانه شوي .. تخرطفت وهي نازلة من الدري ورضخ راسها بالطوفة ..

رفع كلتا حاجبيه وقال بـ قلق تخلله حنان ابوي بالغ: اف اف .. لا تقولييين ...!!
وشو راسها الحينه ..!!! الرضخه خفيفة ولا قوية ..؟!

هزت مهرة كتفها وقالت بحيرة: والله ماعرف .. ان شاء الله خفيفة ..

صمت قليلاً بتردد ... ثم قالت برجاء: ابويه عادي توديني صوبهم .. متولهة على ميره والبنات .. أبا ايلس وياهن قبل العرس وربشته ..

أبا نهيان: بشوف ان شاء الله .. متى تبين تسيرين انتي ..؟!

مهرة: متى ما بغيت فديت خشمك ..


اومئ برأسه وهو يشمر عن ساعداه ليتوجه الى الحمام ويجدد طهارته ... ما ان دخل .. حتى خرج فلاح من المطبخ وهو يقضم بين اسنانه خيارة ...



عندما اصبح وسط الصالة وامام شقيقته .. قال بعفوية: وين الغدا ميت يوووع ..

نهضت مهرة بحدة من مكانها وقالت من بين اسنانها المطبقة على بعضها وعيناها اللتان تنفثان الشرار ناسيةً تماماً فارق السن بينها وبينه .. فهي غاضبة اشد الغضب .. وغضبها سببه الأول والأخير هو ما كانت تخشاه منذ ان قرر شقيقها الزواج بـ حصة وما خشيته قد بدأ بالحصول فعلاً:
فلاح انت شوووو سوييييييييت .....!!!!



.
.
.
.
.
.
.



قبل صلاة العشاء



كان جالساً مع أصدقائه جسدياً ... الا انه بعيد عنهم ذهنياً .... اجل ...... فـ ذهنه مع تلك التي تسبب بالحادث الذي حصل لها بغير قصد منه .... بغير قصد من دماغه الذي خطط للإيقاع بها والانتقام بعد رسالتها الأخيرة الوقحة ....


اشاح بوجهه وهو يأخذ شهيقاً ثقيلاً ..... وبلا سيطرة من روحه ...... اجتاحه تأنيب الضمير ....!!!!


لو انه استطاع التحكم بانفعاله قليلاً .. لو انه فكّر واستعاذ من الشيطان قبل ان يفعل ما فعله ... لو انه لم يعط كلماتها المتبجحة قيمةً هي كبيرةٌ عليها ... لما ضربها والدها وكاد لولا رحمة الله ان يكسر جمجمتها ....!!!



بحق الله ... ما يدريه ان أبا سيف لا يتلاعب بهذه المسائل ولا يجيد الا لغة اليد .....!!!

كان يعتقد انه سيعلمها الادب ببضعة كلمات صارمة قاسية ... وبهذا يشفي هو غليله منها ويستريح ..

اما ان يستخدم يده معها ... فـ هذا لم يخطر بباله ابداً .....!!!

سحقاً .... لمَ لا تتجنب تلك "الـ ام عويل" مس الخطوط الحمراء لـ حلمه ... لمَ ....!!!

لا تتوانى لحظة عن اشعاره بـ مدى كرهها له ورغبتها الشديدة بـ الانفصال عنه ......


ماذا .......!! ........ كرهها لك ....!!

ولمَ تهتم اساساَ بمشاعرها نحوك أيها الغبي ........ فلتذهب هي ومشاعرها بـ كرهها واشمئزازها واحتقارها الى اقرب بقالة حقيرة كي تبيعهم بثمن بخس ......

هه ..... هذا ما ينقصك يا فلاح ........ ان تهتم بتلك الثعلبة صاحبة اللسان الاعوج السليط بـ ميول قلبها ...




خرج صوت خشن يشبه الزمجرة من قاع حنجرته وهبّ واقفاً بحدة تاركاً صبره يترنح ضعفاً امام "غضبه المتزايد" .... وألقى سلام الوداع باقتضاب على أصدقائه المتواجدون حوله في مجلس أخيه أبا مكتوم .... ثم استدار ليذهب ... الا ان هتافاتهم المستنكرة قد اوقفته ومنعته من الرحيل فالوقت كما يقولون ما زال مبكراً ...


جلس مرة أخرى بعد إصرار شديد منهم .... الا انه جلس بلا عقل حاضر .... ولا نبضات مستكينة .....!!!!



بعد دقائق طوال ... وطوال جداً عليه ......



كان يجلس خلف مقود سيارته ساكناً .. ولم يتحرك الا بعد ان قرر بحزم ان يسلك الطريق المؤدي الى العين ....!!



.
.
.
.
.
.
.



ما ان فتح عيناه وابتسم لها بذبول ملؤه الاعياء حتى اندفعت اتجاهه راميةً جسدها على صدره ..... وبكت كما لم تبكِ من قبل ..


بكت اياماً كانت تسجن فيها خوفها .. وقلقها الشديد عليه ... بكت لحظاتها المخيفة الكئيبة بعيداً عن احضانه/رائحته .. بكت ساعات مرت عليها كالدهر وهي تتقلب فوق فراشها وتتوسل الله ان تستيقظ اليوم التالي وترى زوجها هو زوجها ذاته الذي تزوجته وسقطت في غرامه ....


بكت نفسها ... وبكته .... وبكت كل حرقة القلب ولهيبه .....!!!!



: الحمدلله رب العالمين .. اللهم لك الحمد والشكر .... كنت بموووت لو صاار فيك شي يا عمرررري .. كنت بموووت والله ... لا تسوي فيه جيييه سيييف دخيييييلك .... آآآه ....... مممت ووحييت يا ولد عممممي مممت ووووحييت ... فديييييتك يا نبض العنووود ..... فدييييييتكك ...



لم تستطع حنجرتها السكوت عن هذيان الغرام الخارج بهجوم شرس من قلبها ... لم تستطع حرمان الهواء المحيط حولهما من التمازج مع لوعة حروف حنجرتها ومرارة ما يعتمل روحها من هجران اثقله العذاب ضعفي ثقله .....


واخذت تتحدث "بهستيرية روحها الخائفة المضطربة" فوق صدره .. صدر حبيبها ورجلها الوحيد ... ناسيةً انه للتو فقط قد استيقط من نومه بعد سبات طويل من اثر المخدر ....


اخبرته عن عذابها الطويل وهي تنتظر انتهاء عمليته .... بل وقبل العملية بأيام طوال .....

عاتبته .... وضربته ..... وبكت على صدره حتى انتفخ وجهها واصبح غير واضح المعالم من الدموع/الاحمرار ......


شهقت من بين مطر عيناها الغزير ... وصرخت بصوت باكي متحشرج متقطع: ارمسسسس ... ارمسسسس قول شششي ..
رد سيييف اللي اعرررفه .. هـ هـ هلكككتني يا ولد النااااااس ... قسسسم بالله ما سويييتلك ششششي قسسسم بالله .....



انقطع صوتها وهي تُغرق وجهها في صدره اكثر واكثر ... واكملت وهي تشم بجنون رائحته الرجولية الخاصة:
ردلي حبيييبي دخيييلك ..... هووو عوووقيه ودوااايه ... ررردلي اياااااه متولهة علييييه ....
تعبببببت ....... تعببببت وانا اصبرررر واقووول يا بنت بيردلج بنفسسسه ... لا تحنييين ولا تصدعييين رااااسه ... تعبت وانا اقووول هو بيحسسس روووحه انه ظااالمنيه وما بيتم على جفااااه وقسوووته .. ما بيتممم لأنه يحبنيييه .. لانيه مااااي عييينه ..... لانيه العنيييدي ..

العنييييدي بنت عمه وحرررمته وام عيااااااله .... بسس انت حلتلك الساااااالفة ... تبا تعذذذبني ... تبااا اتم دايس على خشششميه وتيرررب كل يووم صبريه علييييك وغلاااااتك ....

لـ .... لييييششش ..!!!
لـ ليييشش تييييرب ..!!! انت غااااااالي ... والله ورب السمااا والارررض غااااالي ... غالي وحبيييب وهواااا .....
هواااااي اننننت .. هوااااااااي .....

احببببببببك ياللي ما تخااااااف الله ... احببببببببك .....


ضربته بعنف وهي تتابع هذيان روحها الملتاعة المنتحبة: ررردلي سييييف .... ررردلي اياااااااه ابااااااااااه ..




لم تعرف كيف اصبح وجهها مختبئاً داخل تجويفة عنقه .......

الا انها شعرت بالامتنان/الدفء وهي تستشعر تشتت قسوته اذ انه رفعها إليه بقبضة سريعة صلبة من فوق جسده الممدد حتى تساوت رؤوسهم ... وسرعان ما احتضنها حتى بدأت نيران القهر/الألم المضرمة في روحها بالانخماد ..



توسلت إليه بصوت عاشق حد الثمالة وهي تشهق ببكاء حاد متهدج: اقووووى ... اقوووووى يالظااااااالم ....



شد من احتضانه لها ... بقوة ...... قوة جعلتها تذوب بين ذراعاه ..... جعل جسدها يصرخ مطالباً المزيد .... والمزيد ... حتى تنكسر اضلعها وتصبح واياه جسداً واحداً .....


اغرق انفه وفمه بعاطفة وحشية بين طيات شعرها المربوط بأهمال فوق رأسها ....

وبسيطرة معدومة ... اخذ يقبّل بجنون ...... بنهم قلبه المشتاق ... كل قطعة فيها ..... شعرها ....... جبينها ....... عيناها الناعستان الرطبتان بالدموع .... وجنتاها الحمراوتان الطريتان ..... ثغرها المرتعش الرقيق الذي سببه له الجنون ونفض عن قلبه غبار الجفاء/البرود ......



همس بأجش .. بصوت اختنق وذاب من فرط حرارة وجدانه المثقلة بالحاجة/الشوق/ألم أسر الصبابة فترة طويلة كالدهر:
انا سيف يا عيووونه ونصخه .... انا هووو حبيبتي .... انا هوووو ..








نهــــاية الجــــزء الرابــــع والخمســــون

همس الريح 03-06-15 08:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
احم ...
اااااااااااااااااااااااااااااا
لا تعليق ..
لي عودة

هيييين يا فليح ... هيييين

bluemay 03-06-15 09:00 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
شو أقووول والصمت في حرم الجمال جمال ....



عن جد أبدعتي لولوتي

ما عندي تعليق والله

دموعي سيول ومو قادرة اتحكم بتفكيري ... البارت اجى بوقت حساس عندي كتير وفجر كل اللي جواي.

لا خلينا ولا عدمنا منك يا الغلاااا

لك خالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

دييما 03-06-15 09:06 PM

وش هالبارت 💖😟😟😟😟
بس جد جد هالبارت جداً قصير جداً جداً

...

- سيف والعنود : انقلب موضوع عدم تقبل جسم سيف للمخدر عليهم من ناحية ايجابيه بحيث العنود انفجرت بمشاعرها اللي ماقدرت تكبحها بعد اللي صار لسيف واحساسها انها بتفقده ومن ناحية صحوة سيف من برودة وجموده وهو يستلم مشاعر العنود حبيت موقفهم 😢
وكويس ان علاقتهم تتحسن قبل العملية لأن المريض لازم يدخل العملية بنفسيه حلوه ومرتاحه واتوقع عشان كذا جسم سيف ماتقبل المخدر لأن نفسيته مو متقبله ومو كويسه
بعد التحسن اللي راح يصير بينهم سيف راح يدخل العملية ويسويها وتنجح بإذن الله 👌


- فلاح وحصه : حصه لسان وفلاح فعل ... جنون حصه هالمره ماجا عليها بخير وفلاح مامسك نفسه وكلم أبو سيف ، عاد من بداية ماصدم راس حصه وانا انتظر فلاح يدري بالموضوع ويروح لها المستشفى 😻 .. اممم صراحه ماني قادره اتخيل موقفهم وردة فعل حصه لما تشوفه لأنهم فلاح وحصه يجي منهم كل شيء لكن احس كالعاده حصه ماراح تتحمل وجوده وهو سبب اللي هي فيه وبتنفجر بوجهه لكن فلاح بيكون بارد وبيعرف يسكتها بطريقته 😂😂😏
حاسه موقفهم بيكون جميل مدري ليه 👌😻
+ الله يعيننا على لسان هموسه ماراح تسكت على فعلة فلاح .. هموس خفي عليه شوي طيب؟ 😂 .. عاد كلش ولا فلاح له مكانه بقلبي


- نهيان وروضه : قلبي روضه مالومها تنهار مرض أمها مو هين بس نهيان راح يكون العون والسند لها ... مثل ماقلت قبل حاسه ان ام روضه تتوفى 😢 ، بس وقتها روضه ماراح تلقى إلا نهيان عشان تستمد قوتها منه


- أم فاطمه : غلط اللي سوته جداً غلط المفروض قد خوفها على بناتها تحاول تتعالج حتى لو ماقدرت تقول لهم خصوصاً ان مالهم غيرها


- أحمد وحنان : تدريجياً حنان قاعده تسحب أحمد لها وأحس قريب بتتغير نظرة أحمد لها ، لكن لازلت مصرّه انها ماراح تتغير إلا بعد موقف قوي 👌


بارت ممتع وجداً جميل حبيته 💖😢
تسلمين لنا منتظرينك السبت
* بس عندي ملاحظه كأن المقطع اللي حطيتيه عشان نخمن من أصحاب هالموقف مو من هالبارت! ولا أنا مانتبهت!

همس الريح 03-06-15 09:26 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538109)
وش هالبارت 💖😟😟😟😟
بس جد جد هالبارت جداً قصير جداً جداً

...

- سيف والعنود : انقلب موضوع عدم تقبل جسم سيف للمخدر عليهم من ناحية ايجابيه بحيث العنود انفجرت بمشاعرها اللي ماقدرت تكبحها بعد اللي صار لسيف واحساسها انها بتفقده ومن ناحية صحوة سيف من برودة وجموده وهو يستلم مشاعر العنود حبيت موقفهم 😢
وكويس ان علاقتهم تتحسن قبل العملية لأن المريض لازم يدخل العملية بنفسيه حلوه ومرتاحه واتوقع عشان كذا جسم سيف ماتقبل المخدر لأن نفسيته مو متقبله ومو كويسه
بعد التحسن اللي راح يصير بينهم سيف راح يدخل العملية ويسويها وتنجح بإذن الله 👌


- فلاح وحصه : حصه لسان وفلاح فعل ... جنون حصه هالمره ماجا عليها بخير وفلاح مامسك نفسه وكلم أبو سيف ، عاد من بداية ماصدم راس حصه وانا انتظر فلاح يدري بالموضوع ويروح لها المستشفى 😻 .. اممم صراحه ماني قادره اتخيل موقفهم وردة فعل حصه لما تشوفه لأنهم فلاح وحصه يجي منهم كل شيء لكن احس كالعاده حصه ماراح تتحمل وجوده وهو سبب اللي هي فيه وبتنفجر بوجهه لكن فلاح بيكون بارد وبيعرف يسكتها بطريقته 😂😂😏
حاسه موقفهم بيكون جميل مدري ليه 👌😻
+ الله يعيننا على لسان هموسه ماراح تسكت على فعلة فلاح .. هموس خفي عليه شوي طيب؟ 😂 .. عاد كلش ولا فلاح له مكانه بقلبي


- نهيان وروضه : قلبي روضه مالومها تنهار مرض أمها مو هين بس نهيان راح يكون العون والسند لها ... مثل ماقلت قبل حاسه ان ام روضه تتوفى 😢 ، بس وقتها روضه ماراح تلقى إلا نهيان عشان تستمد قوتها منه


- أم فاطمه : غلط اللي سوته جداً غلط المفروض قد خوفها على بناتها تحاول تتعالج حتى لو ماقدرت تقول لهم خصوصاً ان مالهم غيرها


- أحمد وحنان : تدريجياً حنان قاعده تسحب أحمد لها وأحس قريب بتتغير نظرة أحمد لها ، لكن لازلت مصرّه انها ماراح تتغير إلا بعد موقف قوي 👌


بارت ممتع وجداً جميل حبيته 💖😢
تسلمين لنا منتظرينك السبت
* بس عندي ملاحظه كأن المقطع اللي حطيتيه عشان نخمن من أصحاب هالموقف مو من هالبارت! ولا أنا مانتبهت!

لا حبيبتي ... المقطع من البارت و هذا اهو


امسكت يده بأصابعها المرتعشة وهي تستجدي الهواء النقي كي تستطيع اكمال ما ترغب بالتفوه به .. وتابعت:
ريال انت يا نهيان ... ويشهد الله ان المريله ماخذنها عن أبو ويد وعم ....



تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:
وقلت ما غير هالريال بيصون بنتيه وبيحافظ عليها عقبي وعقب ابوها ..

شعله ضياء 03-06-15 09:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ياويلي عليك ياللولو
انتبهي لاتشوتك هموس
بعدكل سنورتتها تصير بين نهيان وام روضه
ليش فلاح تسوي كذا في حصوص
منتظرين وش يصير يوم يروح للعين
بالتوفيق ياقلبي😘

همس الريح 03-06-15 09:41 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اول شي .. لولوة .. ابدااااااع ... حبستي انفاسنا اليوم من اول البارت لاخره ...
هذرتي اليوم مقسومة علي جزئين ......
احمد ..... ياخي ارحم روحك و ارحم حنان من الاختلافات العشرة بين عوشة و حنان .. و لو اني اعتقد ان ذي طريقته في علاج نفسه ... علي الاقل اعترف ان قلبه بيقول له ان حنان بريئة و صادقه بس اهو ما يبي يصدق ... لا صدق و صدق و صدق ...
اجل رايح تفازع العنود ؟؟ .. ما اهي بعد من فصيلة عوشة .. شفت ان في اختلاف ؟؟؟؟
حنان ... ما شاء الله عليكي .. ذكية البنت .. و الله طحت يا احمد .. يلا حبيبتي الله يقويكي و اذا رد علي يا طير ياللي ما يردك الا لسانك .. حزب السلاحف بكامل عدته و عتاده بيفزع لك ...
روضه ... الله يصبرك حبيبة قلبي .. بس قلبي ناغزني .. مدري ليش احس ان مرض امك بدل ما يقربك من نهيان .. بيزرع جفوة ما بينكم ... ان شاء الله احساسي يطلع غلط ...
ام روضه ... لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ... ليش كذا يا لولوة .. تراني علي طريف و قلبي رهيف ...
وصاتها لنهيان .. احس فيها جزء ثاني ... يا اني بكيت لين قلت بس لما دريت ان الورم خبيث ... ليش يا لولوة ؟؟؟
شيخه .... يا الله قد ايش المصايب جات عقب بعضها لذي البنت ... الحين اذا ماتت امها ويش بيكون مصيرها ؟؟ اكيد هذاك اللي ما ينذكر عمها بيرفض انها تجلس مع اخواتها و بياخذها عنده .. و حتي اذا ناصر خطبها .. بس لانه ربيع نهيان بوخالد بيرفض ...
ديرفس ... بذرة الشك ابتدات عنده ...معناها خطر علي حارب و يمكن موزة و ناعمه بعد ... الله ياخذه ذا الديرفس اهو و ربعه
عاد توقعات الفقرة .. المرة الاولي كنا في كوكب و انتي في كوكب .... الحين احنا في مجرة و انتي في مجرة ثانيه ...
معلي ... معوضه المرة الجايه ..."فيس مصر ياخذ هديه"
العنود و سيف ... ما لقيت شي يعبر عنهم الا ذي الابيات

لقد آب الحبيب بكل شوق *** فأهلا بالحبيب وبالإياب
سعدنا في مجيئك نور عيني *** وأنسانا معاناة الغياب
قدومك فيه نفح من آذار *** وهجرك ليس إلا لفح آب
كتاب القلب لو فتشت فيه *** فأنت الحرف.. بل كل الكتاب

همس الريح 03-06-15 09:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
دييما ... كان لك وردة جوري و علبة شوكليت علي توقع ندبة حارب ...
محرووووومة
اجل فليح له مكانة في قلبك ؟؟ ... خلاص خليه عندك و لا عاد اشوفه يوطوط في الرواية بكبرها

همس الريح 03-06-15 09:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و الحين للجزء الثاني من هذرتي ... و اعتقد توقعتوا عن منو الهذرة ؟؟؟
احمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم
الا يا النذل .. تتصل علي ابوها ؟؟ .. ابوها ؟؟؟
وش سوت لك البنيه ؟؟ وش سوت عسب تسوي فيها كذا ؟؟؟
صدق انك لا تستحي و لا تنتخي و لا تخيل
يعني المرة اللي طافت سويت موقف قلنا خلاص نمسح اللي طاف و نبدا صفحه جديده و بيضاء
اثاري قلبك اسود من عباتي ...
و قالت لك عيون البومة .. ما جابت شي من عندها .. اهي عيونك عيون البومة .. و حتي البومة زعلت
و تكذب بعد ؟؟ تقول انها تدقدق عليك و ترسل رسائل ؟؟؟ الحين منو اللي بدا ؟؟؟ منو اللي ارسل اول رسالة ؟؟؟ مهوب انت ؟؟؟
ااااااه يالقهر ... يا من يمسكني رقبته بس ...
و تقول لابوها السموحه ما تضيج ... ضاقت عليك الوسيعه ... يا صبر الارض عليك بس ...
لا و تقول جوعان ؟؟؟ عساك ما تشبع ... جعلك السلال ببطنك ... جعلك .. وش اقول بس من قهري ما قدرت اتكلم
لا و متضايق بعد ما عرفت ان البنيه كان راسها بينكسر ؟؟؟ ... عسي راسك ينكسر
عسي ربي يسلط عليك بعير يرافسك لين كل عظامك تنكسر ...
و الحين ليش رايح العين ؟؟ ... تبي تريح ضميرك ؟؟ عساك ما تشوف الراحه بيوم ...
ريقي نشف الله ينشف ريقك يا البعيد
ما بردت حرتي ... باروح اشرب ... عساك تضيع بالصحراء بلا زاد و لا ماء .. و يخرب موترك و تنزل تمشي برجلك تنقطع شوزاتك ..
رايح العين ... روحة بلا ردة ..
غثيث

همس الريح 03-06-15 10:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الا وين بنت عبدالله ؟؟؟

همس الريح 03-06-15 10:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
فلاح بن عبيد ياجعل ربي يشله

اصعب شلل من دون ما يوجد دوا

والا برص يسري بالجسم كلــه

يبدا بوجهه ثم يمشي على اعـضـاة

والامرض طاعون حتى يــفلــه

يسمع علاجه بس مـن دون يـلـقـاة

ويصاب بالسكر وجسمه يسله

حتى المشي بالرجل ماعاد يقواة

همس الريح 03-06-15 10:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الحين انا ويش بيصبرني لين السبت ؟؟؟ ... ابي اعرف ذا الفليح وشلون بيرقع مصيبته اللي كنها وجهه؟؟؟
عسي سيارته تتكسر و هو رايح العين ...

طُعُوْن 03-06-15 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538158)
فلاح بن عبيد ياجعل ربي يشله

اصعب شلل من دون ما يوجد دوا

والا برص يسري بالجسم كلــه

يبدا بوجهه ثم يمشي على اعـضـاة

والامرض طاعون حتى يــفلــه

يسمع علاجه بس مـن دون يـلـقـاة

ويصاب بالسكر وجسمه يسله

حتى المشي بالرجل ماعاد يقواة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امانه هموس بس.. بطني عورني من الضحك..
لهالدرجة مقهوره.. وتكتبين فيه قصايد..
الصدق انه يقهر وينرفز عسى عشر عقارب سود
يقرصنه بكل مكان وما يفكونه منها الا قد هو عظم
بس

دييما 03-06-15 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538117)
لا حبيبتي ... المقطع من البارت و هذا اهو


امسكت يده بأصابعها المرتعشة وهي تستجدي الهواء النقي كي تستطيع اكمال ما ترغب بالتفوه به .. وتابعت:
ريال انت يا نهيان ... ويشهد الله ان المريله ماخذنها عن أبو ويد وعم ....



تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:
وقلت ما غير هالريال بيصون بنتيه وبيحافظ عليها عقبي وعقب ابوها ..


واضح ان عقلي ماكان معي 😂

انا الحين اقول خفي على فلاح وله مكانه بقلبي وانتي مستلمته من اليوم 😶
هو بقى دعاوي ولا سب 💔😂😂
حاسه انه بيراضيك البارت الجاي 👌😏 .. عسى تتغير نظرتك شوي 😂
لاحظي ان قلبه رهيّف قلقان طول اليوم ومسك خط العين رايح لها 😢

همس الريح 03-06-15 10:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3538164)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امانه هموس بس.. بطني عورني من الضحك..
لهالدرجة مقهوره.. وتكتبين فيه قصايد..
الصدق انه يقهر وينرفز عسى عشر عقارب سود
يقرصنه بكل مكان وما يفكونه منها الا قد هو عظم
بس

وش 10 عقارب ؟؟؟
عساه يطيح بصندوق فيه 100 عقرب و 100 ثعبان
يقرصونه و يلدغونه لين يقول بس

طُعُوْن 03-06-15 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538168)
وش 10 عقارب ؟؟؟
عساه يطيح بصندوق فيه 100 عقرب و 100 ثعبان
يقرصونه و يلدغونه لين يقول بس

و ما يلقى له دوا

همس الريح 03-06-15 10:40 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538166)
واضح ان عقلي ماكان معي 😂

انا الحين اقول خفي على فلاح وله مكانه بقلبي وانتي مستلمته من اليوم 😶
هو بقى دعاوي ولا سب 💔😂😂
حاسه انه بيراضيك البارت الجاي 👌😏 .. عسى تتغير نظرتك شوي 😂
لاحظي ان قلبه رهيّف قلقان طول اليوم ومسك خط العين رايح لها 😢

يختي من قهري عليه ما قدرت اقول غير كلمتين ... غصيت بالباقي ... عساه يغص بعظم
و بعدين ويش بيراضيني ؟؟ .. شلون يراضي الضعيفه اللي انكسر راسها من سبته؟؟
قلبه رهيف ؟؟"يا كبرها عند ربي"
هذا قلبه اصلا هج من صدره ... ما عنده غير وريد و شريان .. بس قلب ؟؟؟ مافي

همس الريح 03-06-15 10:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3538171)
و ما يلقى له دوا

جعله الساحق و الماحق و الرصاص المتلاحق
الله يغثه ...
ضيع علينا فرحتنا بسيف و العنود ..

الاميرة البيضاء 03-06-15 11:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538141)
و الحين للجزء الثاني من هذرتي ... و اعتقد توقعتوا عن منو الهذرة ؟؟؟
احمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم
الا يا النذل .. تتصل علي ابوها ؟؟ .. ابوها ؟؟؟
وش سوت لك البنيه ؟؟ وش سوت عسب تسوي فيها كذا ؟؟؟
صدق انك لا تستحي و لا تنتخي و لا تخيل
يعني المرة اللي طافت سويت موقف قلنا خلاص نمسح اللي طاف و نبدا صفحه جديده و بيضاء
اثاري قلبك اسود من عباتي ...
و قالت لك عيون البومة .. ما جابت شي من عندها .. اهي عيونك عيون البومة .. و حتي البومة زعلت
و تكذب بعد ؟؟ تقول انها تدقدق عليك و ترسل رسائل ؟؟؟ الحين منو اللي بدا ؟؟؟ منو اللي ارسل اول رسالة ؟؟؟ مهوب انت ؟؟؟
ااااااه يالقهر ... يا من يمسكني رقبته بس ...
و تقول لابوها السموحه ما تضيج ... ضاقت عليك الوسيعه ... يا صبر الارض عليك بس ...
لا و تقول جوعان ؟؟؟ عساك ما تشبع ... جعلك السلال ببطنك ... جعلك .. وش اقول بس من قهري ما قدرت اتكلم
لا و متضايق بعد ما عرفت ان البنيه كان راسها بينكسر ؟؟؟ ... عسي راسك ينكسر
عسي ربي يسلط عليك بعير يرافسك لين كل عظامك تنكسر ...
و الحين ليش رايح العين ؟؟ ... تبي تريح ضميرك ؟؟ عساك ما تشوف الراحه بيوم ...
ريقي نشف الله ينشف ريقك يا البعيد
ما بردت حرتي ... باروح اشرب ... عساك تضيع بالصحراء بلا زاد و لا ماء .. و يخرب موترك و تنزل تمشي برجلك تنقطع شوزاتك ..
رايح العين ... روحة بلا ردة ..
غثيث

:55::55::55::55::55::55::55:
يستاهل يا هموس احيكى واشجعك بردى قهرى منه كمان
عامل فيها 7 رجاله فى بعض ورايح يشتكى لابوها زى الاطفال
انا رأيى انه نقص فى رجولته انه يشكيها
يعنى المواجهات بينهم حاجة واللى عمله حاجة تانيه يستاهل كل اللى هتعمليه فيه يا هموس:peace:
انا معاكى للنهايه

الاميرة البيضاء 03-06-15 11:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538158)
فلاح بن عبيد ياجعل ربي يشله

اصعب شلل من دون ما يوجد دوا

والا برص يسري بالجسم كلــه

يبدا بوجهه ثم يمشي على اعـضـاة

والامرض طاعون حتى يــفلــه

يسمع علاجه بس مـن دون يـلـقـاة

ويصاب بالسكر وجسمه يسله

حتى المشي بالرجل ماعاد يقواة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فصلتينى ضحك الله يسعدك يا هموستى

الاميرة البيضاء 03-06-15 11:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538147)
الا وين بنت عبدالله ؟؟؟

شكلها هربت يا هموس

همس الريح 03-06-15 11:26 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3538178)
:55::55::55::55::55::55::55:
يستاهل يا هموس احيكى واشجعك بردى قهرى منه كمان
عامل فيها 7 رجاله فى بعض ورايح يشتكى لابوها زى الاطفال
انا رأيى انه نقص فى رجولته انه يشكيها
يعنى المواجهات بينهم حاجة واللى عمله حاجة تانيه يستاهل كل اللى هتعمليه فيه يا هموس:peace:
انا معاكى للنهايه

ربي يسعدك حبيبة قلبي ...
صفي صفي ... شكلنا بنستدعي كل قوات حزب السلاحف لذا الفليح
طبه مرض ما له دوا

همس الريح 03-06-15 11:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3538183)
شكلها هربت يا هموس

اي عقب اللي سواه فليح اليوم ... المفروض الحين تكون في خط العين .. رايحه تطمنا علي حصه

الاميرة البيضاء 03-06-15 11:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مسا الورد لولتى
ابداعك لا يقاوم ولا يمل
مهما كان البارت طويل الا انى بزعل فى النهايه وبتمنى نكمل اكتر واكتر



فلاح

لا تعليق كفايه هموس عليه تبرد نارى منه

سيف والعنود
رب ضارة انفجار العنود لعل انفجار العنود يكون سبب فى اذابه جليد علاقتهم ويثبت لسيف مدى حب وتعلق زوجته به وينفى اى شك فى قلبه


احمد وحنون

استطاعت حنان ببرائتها وصفاء قلبها واهتمامها ان تتسلل الى قلب احمد بالرغم من مقاومته لها الا ان طيب نفسها وحلاوة روحها تغلبت على قسوته الطارئة على شخصيته


ابدعتى لولوة
فى انتظارك مع البارت الجديد
دمتى فى امان الله

همس الريح 03-06-15 11:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
دخان طالع من اذوني ... بمووووووت يا نااااس من قهههههههري

دييما 04-06-15 01:29 AM

له له له
العالم كلها طاقه من فلاح 😂😂😂🌚
خلاص حبايبي خفوا شوي .. الولد ماتوقع الأمور توصل لـ هالدرجه
هموس راح تذبحني 😂

طُعُوْن 04-06-15 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538202)
دخان طالع من اذوني ... بمووووووت يا نااااس من قهههههههري


بسم الله عليك هموس.. في فلاح ولافيك.. عسى بس نشوف
دخان يطلع من راسه بعد ما تولع فيه حصه..
بس تعالي.. تتوقعين انو حركة فلاح هذي تكون نتايجها
ايجابيه..؟ يعني ينحل اللي بينهم والا بحركته هذي
نيلها فوق ماهي متنيله؟؟

Delo-ib 04-06-15 01:46 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
واخيراً سيف و عنود و اخيراً 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏💓💓💓💓💓💓💓💓💓
البارت ناري لان فيه سيف و عنود و حصوص و فلاح
مع انه مايبرد الخاطر و قصير بس يفي بالغرض و كل شي من لولوه حلو و على قلبي زي العسل
وايي صح نسيت اقولكم اني
اشتقتلكم وااااااااااايد واااااااااااااايد 💞.
ولي عوده ان شاءالله بعد ما افصفص البارت عدل 👌

Delo-ib 04-06-15 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3538227)
بسم الله عليك هموس.. في فلاح ولافيك.. عسى بس نشوف
دخان يطلع من راسه بعد ما تولع فيه حصه..
بس تعالي.. تتوقعين انو حركة فلاح هذي تكون نتايجها
ايجابيه..؟ يعني ينحل اللي بينهم والا بحركته هذي
نيلها فوق ماهي متنيله؟؟

منيله ب 60 نيله وانا اختج من شخصيه حصوص اللي احنا عارفينها اكيد هالموقف راح يغير فيها 180 درجه وماراح يمر هالموقف بالساهل انا احس انها راح تطخ و تنقلب شخصيتها لان هالموقف كسرها اكيد و هالشي راح ياثر ع فلاح و راح يحاول وقتها انه يكسب حصوص و يستسمح منها بطريقه غير مباشره و هالشي راح يكون صعب عليه اكيد بس هو راح يشد حيله و يكسب قلبها بالاخير بس بعد جهد شديد و هذا طبعاً لانه ماراح يقدر يتقبل شخصيه حصه الجديده و راح يذبحه تانيب الضمير 👌✌️

Delo-ib 04-06-15 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538226)
له له له
العالم كلها طاقه من فلاح 😂😂😂🌚
خلاص حبايبي خفوا شوي .. الولد ماتوقع الأمور توصل لـ هالدرجه
هموس راح تذبحني 😂

احسن يستاااااهل جزاه و اقل من جزااااه مادري متى يكبر هالفلاح و يخلي حصوص بحالها بس هين ماراح يمر هالموقف بسلام و احنا و حصوص راح نكون له بالمرصاد الهيس الاربد 😤

دموعي سيل 04-06-15 03:42 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم 🌺

انا من متابعيين الرواية بصمت شديد
ليش / لاني اذا تحمست اقول كلام مب زين 😂💔💔💔💔
بس هالبارت فلاح طلعني من طوري وايد تافه وسخيف وووووووووو حسبي الله بس
عنبوه ماصارت كلمه قالتها / شنو استفاد الحين 😢👿
هذي الشخصيه الوحيده اللي استفزتني وبقوه ياليت يموت او ينكتم بتصير الروايه احلى 😒
اما الباجي يه يه يه شهالابداع ماعمري استنيت روايه مثل روايتج ماشاء الله
استمري واحنا معاج الله يعطيج العافيه ❤️





ممكن طلب ختمي لنا اخر بارت قبل رمضان برجعة سلطان الحب 😍❤️❤️❤️
وبس 😘

شما بنت محمد 04-06-15 08:03 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538141)
و الحين للجزء الثاني من هذرتي ... و اعتقد توقعتوا عن منو الهذرة ؟؟؟
احمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم
الا يا النذل .. تتصل علي ابوها ؟؟ .. ابوها ؟؟؟
وش سوت لك البنيه ؟؟ وش سوت عسب تسوي فيها كذا ؟؟؟
صدق انك لا تستحي و لا تنتخي و لا تخيل
يعني المرة اللي طافت سويت موقف قلنا خلاص نمسح اللي طاف و نبدا صفحه جديده و بيضاء
اثاري قلبك اسود من عباتي ...
و قالت لك عيون البومة .. ما جابت شي من عندها .. اهي عيونك عيون البومة .. و حتي البومة زعلت
و تكذب بعد ؟؟ تقول انها تدقدق عليك و ترسل رسائل ؟؟؟ الحين منو اللي بدا ؟؟؟ منو اللي ارسل اول رسالة ؟؟؟ مهوب انت ؟؟؟
ااااااه يالقهر ... يا من يمسكني رقبته بس ...
و تقول لابوها السموحه ما تضيج ... ضاقت عليك الوسيعه ... يا صبر الارض عليك بس ...
لا و تقول جوعان ؟؟؟ عساك ما تشبع ... جعلك السلال ببطنك ... جعلك .. وش اقول بس من قهري ما قدرت اتكلم
لا و متضايق بعد ما عرفت ان البنيه كان راسها بينكسر ؟؟؟ ... عسي راسك ينكسر
عسي ربي يسلط عليك بعير يرافسك لين كل عظامك تنكسر ...
و الحين ليش رايح العين ؟؟ ... تبي تريح ضميرك ؟؟ عساك ما تشوف الراحه بيوم ...
ريقي نشف الله ينشف ريقك يا البعيد
ما بردت حرتي ... باروح اشرب ... عساك تضيع بالصحراء بلا زاد و لا ماء .. و يخرب موترك و تنزل تمشي برجلك تنقطع شوزاتك ..
رايح العين ... روحة بلا ردة ..
غثيث



أشكرج بصراحة كفيتي ووفيتي بردتي قلبي :lol:

شما بنت محمد 04-06-15 08:07 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صباح الود والمحبة لـولـوة الجمال

يالله بارت ماعرف شقول عنه
حزنت على أم روضة . . انكسرت مع روضة . . ضعت مع شيخة . . قويت بـ نهيان . . انقهرت على حصة . . رقت مع شما . . ارتحت مع العنود . . وفرحت مع سيف . .

(العشقُ أودى بالذين قلوبُهم حَجَرٌ ... فكيفَ بخافقِ المتشاكي) حبييييييييت

كالعادة الجمال يفوق التوقعات تسلم هالانامل حبي :)


نبدا بالأحداث مع أني أدري مابوفيهم حقهم من جمال سردهم وتصويرهم:

أحمد/ حنان . . عجبني حوارهم مع بعض وبارت بعد بارت يزيد اعجابي بشخصيتها واتأكد أن عندها مكامن الحنان والاهتمام
من مصدر لا ينضب أبدا . . والدليل أن يوصله احساسها له من دون أي تكلف ويحس معاها بالدفى والاهتمام اللي انحرم منه . .
ورايي من راي هموسه يوم قالت أن المقارنات بين حنان وعوشة ممكن تكون جزء من زوال عقدته وبداية حياة يديدة

روضة/ فاطمة/ شيخة . . موقفهم يصيح وايد وايد وايد . . الخبر يكسر الظهر
يوم أم روضة طلبت نهيان عشان توصيه وجي وتخبره برايها من البداية عرفت ليش قالت لروضة ذاك اليوم: "خيره لج .. ولي أنا بعد"
حسيت للحظة أنها بتفارقهم :(

حصة/ فلاح . . بكتفي بتحرطيم هموسة عن موضوع فلاح يسد عن اليميع هههههههههههه
فلاح أحسه مستهتر مايفكر بأصل الامور مادري مب مستوعبه أن سالفة الزواج كلها غياض ف غياض مب حابه الشي

شما . . أرق شخصية في الرواية ههههههههه الحين لازم تتبع نصايح أم هامل

ديرفس . . بيتخبلون من اللي صار في الحارس ومن هاك اليوم بتفاصيله . . يا ديرفس هذيلا أبطال رواية بات من يهواه محد يروم عليهم لا تحاول

سيف/ العنود . . أخيييييرا مابغيتوا حشى فرحتلهم


ننتظرج بشوق :)

همس الريح 04-06-15 08:08 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538226)
له له له
العالم كلها طاقه من فلاح 😂😂😂🌚
خلاص حبايبي خفوا شوي .. الولد ماتوقع الأمور توصل لـ هالدرجه
هموس راح تذبحني 😂

دييما .... ترا سكوني قايمة ..
وش ما توقع ..
بسم الله عليكي من الذبح ..
عساه المرض اللي يذبحه و يريحنا منه

همس الريح 04-06-15 08:17 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3538227)
بسم الله عليك هموس.. في فلاح ولافيك.. عسى بس نشوف
دخان يطلع من راسه بعد ما تولع فيه حصه..
بس تعالي.. تتوقعين انو حركة فلاح هذي تكون نتايجها
ايجابيه..؟ يعني ينحل اللي بينهم والا بحركته هذي
نيلها فوق ماهي متنيله؟؟

عسي يده اللي مسكت الجوال تنكسر و عقب ما تطيب ترد تنكسر..
اممممممممممممممممممم
الحين مولعة انا ... مقدر اتوقع .. اذا ابي شي يصير ابيها تجيب ابوها و عمانها و تقول لهم الريال مابيه و ابي سيف يتصل عليهم و يقول لهم لا احد يغصبها .. و ابيه يحفي و اهو ماسك خط العين رايح راد يبيها ترضي و ما يرضي ...
و ابي نهيان و حمد عقب يدروا بالسالفه يمسسكونه يدبغونه لين يقول بس ...
و ما ظنتي حرتي بتبرد

همس الريح 04-06-15 08:22 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib (المشاركة 3538234)
احسن يستاااااهل جزاه و اقل من جزااااه مادري متى يكبر هالفلاح و يخلي حصوص بحالها بس هين ماراح يمر هالموقف بسلام و احنا و حصوص راح نكون له بالمرصاد الهيس الاربد 😤

يكبر ؟؟
هذا ما يكبر .. هذا نموه العقلي وقف في عمر 5 سنوات ..
و حتي البذر اللي عمره 5 سنين ما بيسوي سواته
النذل ... الطول طول نخله و لعقل عقل صخلة

همس الريح 04-06-15 08:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموعي سيل (المشاركة 3538243)
السلام عليكم 🌺

انا من متابعيين الرواية بصمت شديد
ليش / لاني اذا تحمست اقول كلام مب زين 😂💔💔💔💔
بس هالبارت فلاح طلعني من طوري وايد تافه وسخيف وووووووووو حسبي الله بس
عنبوه ماصارت كلمه قالتها / شنو استفاد الحين 😢👿
هذي الشخصيه الوحيده اللي استفزتني وبقوه ياليت يموت او ينكتم بتصير الروايه احلى 😒
اما الباجي يه يه يه شهالابداع ماعمري استنيت روايه مثل روايتج ماشاء الله
استمري واحنا معاج الله يعطيج العافيه ❤️





ممكن طلب ختمي لنا اخر بارت قبل رمضان برجعة سلطان الحب 😍❤️❤️❤️
وبس 😘

تافه و سخيف قليلة عليه ...
الحين هذا اخو نهيان و حمد ؟؟؟ ... خليه يولي ... روحة بلا ردة ان شاء الله

همس الريح 04-06-15 08:51 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3538280)
أشكرج بصراحة كفيتي ووفيتي بردتي قلبي :lol:

حبيبة قلبي شما ...
ااااااااااااااااااه من القهر ... المصيبه انه ممكن يروح الحين و يسمع كم كلمة منها ... يربع عند ابوها و يقوله ابيها بدون عرس و بدون شي .. يعنننه عنده دورة فجاة او اي سالفه
نذل و بيسويها ...

همس الريح 04-06-15 09:57 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بعيد عن الغثيث "فيس شايل قاذفة صواريخ"

سيف و العنود ... فديييتهم بس
سيف يقول للعنود
===
صحيح اني انا المخطي
وانا الجاني وانا المسؤول
ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟
===============
و ترد العنود


أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان..
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني..
“طلبتك كان لي خاطر”
تبعد عنك الأحزان.. فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
تصدق بسمتك والله.. تفرح خاطري الولهان..

و يقول سيف

اعتذرلك مابقى مني شي من جروح ..
أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق ..
واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح ..
واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . .
===============
و من العنود
===============
زماني ماتخيلته بدونك
وليلي دون همسك ماسهرته،،
أحبك كثر ماحظك يخونك..
كثر ماجابك الحظ وشكرنه!!
===============

طُعُوْن 04-06-15 10:21 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ولسى لسان حال شما يقول:

" حبيب الامس يا غايب : متى ترجع لاحضاني ؟
غدت عيني بعد عينك .. وحيده مالها ثاني !"

لـ فوزيّة

همس الريح 04-06-15 10:36 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و حصة تقول للي ما يتسمي

سأمنع قلبي أن يحن اليك = وأنهي دموعي أن تفيض عليك
أغدرا ولم أغدر وخوفا ولم أخن = لقد ضاع لي صدق الوفاء لديك
بفعلك عيب الحسن عندي وان غدت = مهاة النقا والشمس مشتبهيك
أصد بوجهي عن سنا الشمس طالعا = لأن صار منسوب الصفات اليك
وأستفضع الشهد اللذيذ مذاقه = لمطعمه الموجود في شفتيك
وأصرف عن ذكراك سمعي ومنطقي = ولو نازعتنيها حمامة أيك

همس الريح 04-06-15 10:38 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي من سلطان ..

أما فؤادي فكاتم المه********************** لولم يبح ناظري بما كتمه

- ما أوضح السقم في ملاحظ من********************** يهوى، وأن كان كاتما سقمه!

- ظللت أبكي، وظل يعذلني***************************** من لم يقاس الهوى ولا علمه

- إليك من عاشق بكى أسفا**************************** حبيبه في الهوى وان ظلمه

- ظلت جيوش الأسى تقاتله****************************مذ نذرت اعين الملاح دمه

طُعُوْن 04-06-15 11:57 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و موزه تقول:

"ياليتهم أخذوا الذكرى إذ ارتحلوا
زالوا ومازال في أعماقنا اﻷثرُ"

- محمد المقرن

همس الريح 04-06-15 12:38 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و حارب يقول للناعمة


يا سالب القلب منـي عندما رمقـا لم يبق حبـك لي صبـرا ولا رمقـا
لا تسأل اليوم عما كابدت كبـدي ليت الفراق وليت الحـب ما خلقـا
ما باختيـاري ذقت الحـب ثانيـة وإنمـا جـارت الأقـدار فـاتفقـا
وكنت في كلفي الداعـي إلى تلفـي مثل الفراش أحـب النـار فاحترقـا
يا مـن تجلـى إلى سـري فصيرنـي دكا وهـز فـؤادي عنـدما صعقـا
انظـر إلي فـإن النفـس قد تلفـت رفـقا علـى الـروح إن الروح قـد زهقـا

همس الريح 04-06-15 03:16 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بس ان اتجلت على قلبيه ما بفلح .... اللي يرقع في صدريه ما منه رجا ......

يا ان قلبي عورني علي احمد ... حسيته رجع احمد الصغير البرئ اللي يخاف من مشاعره ....
يلا حنان خلك جنبه
و لو ان احساسي بيقول انه بيرد يخربها و بقوة و يندمني علي كل كلمة حلوة قلتها في حقه "فيس يناظر فليح"

همس الريح 04-06-15 03:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بنت عبدالله سدحت البارت و ما عاد شفناها ..
اظهر و بان عليك الامان ...

شعله ضياء 04-06-15 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538364)
بنت عبدالله سدحت البارت و ما عاد شفناها ..
اظهر و بان عليك الامان ...

اظهري بنت عبدالله سكون هموس
هجدوا
كله من عمل فليح

همس الريح 04-06-15 04:10 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله ضياء (المشاركة 3538367)
اظهري بنت عبدالله سكون هموس
هجدوا
كله من عمل فليح

وش هجدوا
لا حبيبتي .. سكوني الحين يجهزون الاسلحة
بس نبي بنت عبدالله تجي بالاول ..

همس الريح 04-06-15 04:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
امسكت يده بأصابعها المرتعشة وهي تستجدي الهواء النقي كي تستطيع اكمال ما ترغب بالتفوه به .. وتابعت:
ريال انت يا نهيان ... ويشهد الله ان المريله ماخذنها عن أبو ويد وعم ....



تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:
وقلت ما غير هالريال بيصون بنتيه وبيحافظ عليها عقبي وعقب ابوها ..

تمتم وهو يعقد حاجبيه باستنكار خفيف: يعل عمرج وعمر عميه طويل في طاعة الله وعبادته ..



هههههههههههههههههههههه ... الله يسعدك يا لولوة ..ز الحين خليتي البنات يمخمخون يوم كامل .. و يرسمون سيناريوهات .. و منو مع من ؟؟ ... و كل الابطال و البطلات بلا استثناء
و في الاخر يطلع الموقف بين نهيان و ام روضة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص تحديتينا ... الميدان يا حميدان ...
نزلي الفقرة بكره ان شاء الله

همس الريح 04-06-15 09:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لولوة ... 24 ساعه و انا ادور عليكي في المنتدي كني بزر مضيع امه في الحرم
خلاص عاد ... تعااالي ....

همس الريح 05-06-15 01:28 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وينكم يا بنات .. كل ذا من فليح ؟؟
طيب الحين احنا رسميا الجمعه .. يعني يوم واحد قبل البارت
اول شي انا اتسحبت من لساني و قلت للولوة ان فقرة اليوم لازم نجيبها صح .. و الميدان يا حميدان ..
معناها نبي نشد حيلنا و نمخمخ اكثر " ما قاهرني الا مخمخة موقف حصة و فلاح .. عساه المرض"
و عندي مسابقة صغنونة .. ابسدح بيت شعر و انتوا قرروا مين من ابطالنا مقصود

همس الريح 05-06-15 01:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
أَلثـامٌ شَـفَّ عـن ورد نــد أم غمـام ضحكـت عن بَـرَدِ
أم علـى الأزرار مـن حُلَّتهـا بـدرُ تـمَّ في قضيـب أَملَـدِ
بـأبـي ليـن لـه لـو أنـه نـقلـت عطفتـه للـخلــد
لا وألحـاظ لـهـا سـاحـرة نفثـت في القلـب لا في العقـد
لا طلبـت الثـأر منهـا ظالمـا وأنـا القاتـل نفسـي بيـدي

دموعي سيل 05-06-15 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538467)
أَلثـامٌ شَـفَّ عـن ورد نــد أم غمـام ضحكـت عن بَـرَدِ
أم علـى الأزرار مـن حُلَّتهـا بـدرُ تـمَّ في قضيـب أَملَـدِ
بـأبـي ليـن لـه لـو أنـه نـقلـت عطفتـه للـخلــد
لا وألحـاظ لـهـا سـاحـرة نفثـت في القلـب لا في العقـد
لا طلبـت الثـأر منهـا ظالمـا وأنـا القاتـل نفسـي بيـدي


الجلب فلاح يقوله لحصيص 😩
يعله الويع مب قادره انسساه الحقير 😒

فيت المشاكسه 05-06-15 05:15 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بارت حلو بس قصير شوي العنود رحمتها ضغط نفسي قوي بس اكيد حيعاتبو بعض وتصفى النفوس ويمكن اصلا عدم تجاوبه للبنج من العامل النفسي يلي يمر فيه والحين رح يتجاوزه بعد صلحه مع العنود
ام روضه سحبت كلامي مارح تتوفى ونهيان عندي احساس حيكون له يد في علاجها او يكتشف شي في تحاليلها بس مازلت احس ان الاب حيتزوج رفعه وممكن ام روضه هي يلي حتزوجها له لان هي تعبانه وابو روضه بس يصحى يبيله عنايه وأكيد بس يعرفو سبب غيبوبته وضروفها حترشحها له هههه حاسه اني هذرت حيل زي ماتقولو بالخليجي حصه انا عاذرتها صح هي اهانت فلاح في رجولته بس موقفها طبيعي لاي بنت طباعها ناريه اتشوف شاب يحاول يمسك بنت في مكان عام فهالشي متوقع منها مدري احس انها حتطلب الطلاق وان ابوها هالمره حياخذ موقف من فلاح خاصه بعد اصابتها اتمني يمسح به الارض لانه يستاهل ^فيس حاقد ^ احمد وحنون حلو مسار علاقتهم اتوقع كل مره حيتفاجى بحنان وبعد اتوقع ينبهر بحبها للطيور وهذا عامل مشترك بيناتهم بس اتوقع لسه ماخلص التوتر بينهم احس حيكون لسلطان سبب في خلاف بينهم لان حنان اتعزه فأكيد حتذكره بتصرف او لقاء يشعل نار احمد ماراح اطول عليك تقبلي خالص محبتي

دييما 05-06-15 05:16 AM

لا إله إلا الله عليكم 😂 .. شكل أنا الوحيده اللي فلاح مو رافع ضغطي

اوكي نتفق ان فعلته حقيره وكان ممكن يأدبها بطريقه ثانيه بس عاد الشكوى لله .. يعني حصه تسب فيه وتسب وتقل أدبها طبيعي ماراح يسكت لها فلاح
بس الفرق ان حصه لسان وفلاح أفعال
لكن جد حركته مالها داعي 💔😂😂😂😂

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 08:25 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3538106)
شو أقووول والصمت في حرم الجمال جمال ....



عن جد أبدعتي لولوتي

ما عندي تعليق والله

دموعي سيول ومو قادرة اتحكم بتفكيري ... البارت اجى بوقت حساس عندي كتير وفجر كل اللي جواي.

لا خلينا ولا عدمنا منك يا الغلاااا

لك خالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°



يا قلبي يا ميمي

يعل دموعج ما اطيح الا سعااادة وفرررررح

ولا خلينا منج ومن حضورج الدايم ... الحمدلله البارت نال على اعجابج يا قمر .. هالشي يسعد خاطري فوق الخيال ..

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 08:34 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538109)
وش هالبارت 💖😟😟😟😟
بس جد جد هالبارت جداً قصير جداً جداً

...

- سيف والعنود : انقلب موضوع عدم تقبل جسم سيف للمخدر عليهم من ناحية ايجابيه بحيث العنود انفجرت بمشاعرها اللي ماقدرت تكبحها بعد اللي صار لسيف واحساسها انها بتفقده ومن ناحية صحوة سيف من برودة وجموده وهو يستلم مشاعر العنود حبيت موقفهم 😢
وكويس ان علاقتهم تتحسن قبل العملية لأن المريض لازم يدخل العملية بنفسيه حلوه ومرتاحه واتوقع عشان كذا جسم سيف ماتقبل المخدر لأن نفسيته مو متقبله ومو كويسه
بعد التحسن اللي راح يصير بينهم سيف راح يدخل العملية ويسويها وتنجح بإذن الله 👌


- فلاح وحصه : حصه لسان وفلاح فعل ... جنون حصه هالمره ماجا عليها بخير وفلاح مامسك نفسه وكلم أبو سيف ، عاد من بداية ماصدم راس حصه وانا انتظر فلاح يدري بالموضوع ويروح لها المستشفى 😻 .. اممم صراحه ماني قادره اتخيل موقفهم وردة فعل حصه لما تشوفه لأنهم فلاح وحصه يجي منهم كل شيء لكن احس كالعاده حصه ماراح تتحمل وجوده وهو سبب اللي هي فيه وبتنفجر بوجهه لكن فلاح بيكون بارد وبيعرف يسكتها بطريقته 😂😂😏
حاسه موقفهم بيكون جميل مدري ليه 👌😻
+ الله يعيننا على لسان هموسه ماراح تسكت على فعلة فلاح .. هموس خفي عليه شوي طيب؟ 😂 .. عاد كلش ولا فلاح له مكانه بقلبي


- نهيان وروضه : قلبي روضه مالومها تنهار مرض أمها مو هين بس نهيان راح يكون العون والسند لها ... مثل ماقلت قبل حاسه ان ام روضه تتوفى 😢 ، بس وقتها روضه ماراح تلقى إلا نهيان عشان تستمد قوتها منه


- أم فاطمه : غلط اللي سوته جداً غلط المفروض قد خوفها على بناتها تحاول تتعالج حتى لو ماقدرت تقول لهم خصوصاً ان مالهم غيرها


- أحمد وحنان : تدريجياً حنان قاعده تسحب أحمد لها وأحس قريب بتتغير نظرة أحمد لها ، لكن لازلت مصرّه انها ماراح تتغير إلا بعد موقف قوي 👌


بارت ممتع وجداً جميل حبيته 💖😢
تسلمين لنا منتظرينك السبت
* بس عندي ملاحظه كأن المقطع اللي حطيتيه عشان نخمن من أصحاب هالموقف مو من هالبارت! ولا أنا مانتبهت!





هههههههههههههه ان شاء الله باجر برضيكم في طول البارت حبايبي ...

تصدقين تحليلج لموضوع سيف مقنع جداً ومنطقي من عدة نواحي ... بالفعل احتمال جسك سيف ما تقبل المخدر لأن اساساً نفسيته تعبانه ومتوتر واعصابه مشدودة ومب على بعضه .. يمكن لو كان هادي وريلاكس كان ممكن يتقبله ..
بس خل نشوف الجانب العلمي .. احتمال جسمه ما تقبل المخدر لانه اوردي جسمه احساس من مرضه التصلب اللويحي ....

الاسباب كثيرة بس النتيجة وحده ....

فلاح/حصة .. عااااااااااشت نصيرة فلاح الاولى والوفية له من الطراز الاصلي ههههههههههههههههههه هموسة كلت فلاح اكل بلسانها الله ايعينه عليها :lol:

نهيان/روضة .. تعيش روضة الحين فترة جداً حساسة .. دور نهيان لازم يكون كبير بالنسبة لها هالفترة

ام فاطمة .. صحيح بالفعل

احمد/حنان .. اممممم يمكن .. ويمكن موقف مثل الحرير يقدر يغيره 180 درجة ...

يسلمج ربي ويحفظج دمدومة ... اسعدتيني بطلتج البهية يا جمال ..

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 08:41 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله ضياء (المشاركة 3538120)
ياويلي عليك ياللولو
انتبهي لاتشوتك هموس
بعدكل سنورتتها تصير بين نهيان وام روضه
ليش فلاح تسوي كذا في حصوص
منتظرين وش يصير يوم يروح للعين
بالتوفيق ياقلبي😘


ههههههههههههههههههههههههههههههههه شردت من هموس عشان ما تشوتني :lol:

فلاح ولدي نذل حبتين لووووووووووول ..

اسعدتيني بمرورج يالغلااا

ترقبي حبيبتي بارت باجر ان شاء الله

خالص محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 08:50 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538124)
اول شي .. لولوة .. ابدااااااع ... حبستي انفاسنا اليوم من اول البارت لاخره ...
هذرتي اليوم مقسومة علي جزئين ......
احمد ..... ياخي ارحم روحك و ارحم حنان من الاختلافات العشرة بين عوشة و حنان .. و لو اني اعتقد ان ذي طريقته في علاج نفسه ... علي الاقل اعترف ان قلبه بيقول له ان حنان بريئة و صادقه بس اهو ما يبي يصدق ... لا صدق و صدق و صدق ...
اجل رايح تفازع العنود ؟؟ .. ما اهي بعد من فصيلة عوشة .. شفت ان في اختلاف ؟؟؟؟
حنان ... ما شاء الله عليكي .. ذكية البنت .. و الله طحت يا احمد .. يلا حبيبتي الله يقويكي و اذا رد علي يا طير ياللي ما يردك الا لسانك .. حزب السلاحف بكامل عدته و عتاده بيفزع لك ...
روضه ... الله يصبرك حبيبة قلبي .. بس قلبي ناغزني .. مدري ليش احس ان مرض امك بدل ما يقربك من نهيان .. بيزرع جفوة ما بينكم ... ان شاء الله احساسي يطلع غلط ...
ام روضه ... لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ... ليش كذا يا لولوة .. تراني علي طريف و قلبي رهيف ...
وصاتها لنهيان .. احس فيها جزء ثاني ... يا اني بكيت لين قلت بس لما دريت ان الورم خبيث ... ليش يا لولوة ؟؟؟
شيخه .... يا الله قد ايش المصايب جات عقب بعضها لذي البنت ... الحين اذا ماتت امها ويش بيكون مصيرها ؟؟ اكيد هذاك اللي ما ينذكر عمها بيرفض انها تجلس مع اخواتها و بياخذها عنده .. و حتي اذا ناصر خطبها .. بس لانه ربيع نهيان بوخالد بيرفض ...
ديرفس ... بذرة الشك ابتدات عنده ...معناها خطر علي حارب و يمكن موزة و ناعمه بعد ... الله ياخذه ذا الديرفس اهو و ربعه
عاد توقعات الفقرة .. المرة الاولي كنا في كوكب و انتي في كوكب .... الحين احنا في مجرة و انتي في مجرة ثانيه ...
معلي ... معوضه المرة الجايه ..."فيس مصر ياخذ هديه"
العنود و سيف ... ما لقيت شي يعبر عنهم الا ذي الابيات

لقد آب الحبيب بكل شوق *** فأهلا بالحبيب وبالإياب
سعدنا في مجيئك نور عيني *** وأنسانا معاناة الغياب
قدومك فيه نفح من آذار *** وهجرك ليس إلا لفح آب
كتاب القلب لو فتشت فيه *** فأنت الحرف.. بل كل الكتاب



انتي الابداع كله حبيبتي هموسة

احمد/حنان .. يمرون بمرحلة حساسة .. مد وجزر .. هدوء وانفعال .. بسمة وعبوس ..

روضة/نهيان .. روضة تعاني ... لازم نهيان يوقف معاها ويعاونها في تجاوز هالمحنة .. وهاللي استشفيناه من افعاله لين الحين .. امممممممممم توقعج بخصوصهم خطير ... كيف يعني يسوي فجوة امبينهم ..!! ليش ..!!

ام روضة .. الله يعينها ويقومها بالسلامة .. حبيبتي هموس فديت قلبج الحساس :(

شيخة .. الله يكون في عونها .. من جانب تبا ابوها .. ومن جانب ثاني مفجوعه في امها

ديرفس .. آمين

العنود/سيف .. الابيات خيااااااااااااااااااااااااااال .. ما شاء الله ..

نورتيني واسعدتيني يا بنت .. لا خليت عسى ..

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 08:54 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538141)
و الحين للجزء الثاني من هذرتي ... و اعتقد توقعتوا عن منو الهذرة ؟؟؟
احمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم
الا يا النذل .. تتصل علي ابوها ؟؟ .. ابوها ؟؟؟
وش سوت لك البنيه ؟؟ وش سوت عسب تسوي فيها كذا ؟؟؟
صدق انك لا تستحي و لا تنتخي و لا تخيل
يعني المرة اللي طافت سويت موقف قلنا خلاص نمسح اللي طاف و نبدا صفحه جديده و بيضاء
اثاري قلبك اسود من عباتي ...
و قالت لك عيون البومة .. ما جابت شي من عندها .. اهي عيونك عيون البومة .. و حتي البومة زعلت
و تكذب بعد ؟؟ تقول انها تدقدق عليك و ترسل رسائل ؟؟؟ الحين منو اللي بدا ؟؟؟ منو اللي ارسل اول رسالة ؟؟؟ مهوب انت ؟؟؟
ااااااه يالقهر ... يا من يمسكني رقبته بس ...
و تقول لابوها السموحه ما تضيج ... ضاقت عليك الوسيعه ... يا صبر الارض عليك بس ...
لا و تقول جوعان ؟؟؟ عساك ما تشبع ... جعلك السلال ببطنك ... جعلك .. وش اقول بس من قهري ما قدرت اتكلم
لا و متضايق بعد ما عرفت ان البنيه كان راسها بينكسر ؟؟؟ ... عسي راسك ينكسر
عسي ربي يسلط عليك بعير يرافسك لين كل عظامك تنكسر ...
و الحين ليش رايح العين ؟؟ ... تبي تريح ضميرك ؟؟ عساك ما تشوف الراحه بيوم ...
ريقي نشف الله ينشف ريقك يا البعيد
ما بردت حرتي ... باروح اشرب ... عساك تضيع بالصحراء بلا زاد و لا ماء .. و يخرب موترك و تنزل تمشي برجلك تنقطع شوزاتك ..
رايح العين ... روحة بلا ردة ..
غثيث


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

همووووس مستحيلة انتي .. يا اني ضحكت ضحك على صواريخج الارض-ارض على فلاااااح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 08:55 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538158)
فلاح بن عبيد ياجعل ربي يشله

اصعب شلل من دون ما يوجد دوا

والا برص يسري بالجسم كلــه

يبدا بوجهه ثم يمشي على اعـضـاة

والامرض طاعون حتى يــفلــه

يسمع علاجه بس مـن دون يـلـقـاة

ويصاب بالسكر وجسمه يسله

حتى المشي بالرجل ماعاد يقواة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج ضحكتييييني

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:01 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3538200)
مسا الورد لولتى
ابداعك لا يقاوم ولا يمل
مهما كان البارت طويل الا انى بزعل فى النهايه وبتمنى نكمل اكتر واكتر



فلاح

لا تعليق كفايه هموس عليه تبرد نارى منه

سيف والعنود
رب ضارة انفجار العنود لعل انفجار العنود يكون سبب فى اذابه جليد علاقتهم ويثبت لسيف مدى حب وتعلق زوجته به وينفى اى شك فى قلبه


احمد وحنون

استطاعت حنان ببرائتها وصفاء قلبها واهتمامها ان تتسلل الى قلب احمد بالرغم من مقاومته لها الا ان طيب نفسها وحلاوة روحها تغلبت على قسوته الطارئة على شخصيته


ابدعتى لولوة
فى انتظارك مع البارت الجديد
دمتى فى امان الله




صباحج/مساج ورد وياسمين

يا قلبي مرمر .. الابداع انتي وحروفج يالغلااا

فلاح .. هههههههههههههههههههههههههههههه ما قصرت فيه هموووووس

سيف/العنود .. صحيح .. ربي يصلح حالهم ويرجعون شرات قبل واحسن ..

احمد/حنان .. ايوه .. لذيذة هالحنونة واااااااايد

نورتيني يا قمرررر ... الله لا يحرمني منج

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:07 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib (المشاركة 3538230)
واخيراً سيف و عنود و اخيراً 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏💓💓💓💓💓💓💓💓💓
البارت ناري لان فيه سيف و عنود و حصوص و فلاح
مع انه مايبرد الخاطر و قصير بس يفي بالغرض و كل شي من لولوه حلو و على قلبي زي العسل
وايي صح نسيت اقولكم اني
اشتقتلكم وااااااااااايد واااااااااااااايد 💞.
ولي عوده ان شاءالله بعد ما افصفص البارت عدل 👌




ديلوو .. هلا وغلا .. وحشتينا

واخيراً سيف نطق الجوهرة وقدر يظهر عاطفته لـ العنود ..

السموحه حبايبي ان شاء الله البارت القادم بيكون اطول :)

وجودج حولنا سعادة يا بنت .. الله لا يحرمنا منج ..

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموعي سيل (المشاركة 3538243)
السلام عليكم 🌺

انا من متابعيين الرواية بصمت شديد
ليش / لاني اذا تحمست اقول كلام مب زين 😂💔💔💔💔
بس هالبارت فلاح طلعني من طوري وايد تافه وسخيف وووووووووو حسبي الله بس
عنبوه ماصارت كلمه قالتها / شنو استفاد الحين 😢👿
هذي الشخصيه الوحيده اللي استفزتني وبقوه ياليت يموت او ينكتم بتصير الروايه احلى 😒
اما الباجي يه يه يه شهالابداع ماعمري استنيت روايه مثل روايتج ماشاء الله
استمري واحنا معاج الله يعطيج العافيه ❤





ممكن طلب ختمي لنا اخر بارت قبل رمضان برجعة سلطان الحب 😍❤❤❤
وبس 😘




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بـ متابعتنا الايديدة .. نورتيناااااا :)

هههههههههههههه كيف يعني تقولين كلام مب زين ما فهمت ..

فلاح زادوا عدد الحاقدين عليك تلاحق على عمرك وسوا شي حلو عشان يحبوووونك .. :lol:

الابداع منج وفيج حبيبتي ... ربي يسعدج مثل ما اسعدتيني بحضورج وحروفج وحماسج ...

يعافيج ربي ويخليج ...

هههههه ما اقدر اوعدج غناتي .. الله العالم متى بيرجع سلطان :)

خالص محبتي/ودي ...

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:24 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3538281)
صباح الود والمحبة لـولـوة الجمال

يالله بارت ماعرف شقول عنه
حزنت على أم روضة . . انكسرت مع روضة . . ضعت مع شيخة . . قويت بـ نهيان . . انقهرت على حصة . . رقت مع شما . . ارتحت مع العنود . . وفرحت مع سيف . .

(العشقُ أودى بالذين قلوبُهم حَجَرٌ ... فكيفَ بخافقِ المتشاكي) حبييييييييت

كالعادة الجمال يفوق التوقعات تسلم هالانامل حبي :)


نبدا بالأحداث مع أني أدري مابوفيهم حقهم من جمال سردهم وتصويرهم:

أحمد/ حنان . . عجبني حوارهم مع بعض وبارت بعد بارت يزيد اعجابي بشخصيتها واتأكد أن عندها مكامن الحنان والاهتمام
من مصدر لا ينضب أبدا . . والدليل أن يوصله احساسها له من دون أي تكلف ويحس معاها بالدفى والاهتمام اللي انحرم منه . .
ورايي من راي هموسه يوم قالت أن المقارنات بين حنان وعوشة ممكن تكون جزء من زوال عقدته وبداية حياة يديدة

روضة/ فاطمة/ شيخة . . موقفهم يصيح وايد وايد وايد . . الخبر يكسر الظهر
يوم أم روضة طلبت نهيان عشان توصيه وجي وتخبره برايها من البداية عرفت ليش قالت لروضة ذاك اليوم: "خيره لج .. ولي أنا بعد"
حسيت للحظة أنها بتفارقهم :(

حصة/ فلاح . . بكتفي بتحرطيم هموسة عن موضوع فلاح يسد عن اليميع هههههههههههه
فلاح أحسه مستهتر مايفكر بأصل الامور مادري مب مستوعبه أن سالفة الزواج كلها غياض ف غياض مب حابه الشي

شما . . أرق شخصية في الرواية ههههههههه الحين لازم تتبع نصايح أم هامل

ديرفس . . بيتخبلون من اللي صار في الحارس ومن هاك اليوم بتفاصيله . . يا ديرفس هذيلا أبطال رواية بات من يهواه محد يروم عليهم لا تحاول

سيف/ العنود . . أخيييييرا مابغيتوا حشى فرحتلهم


ننتظرج بشوق :)





يسعدلي صباحج ويومج كله حبيبتي

الله يسلمج حبيبتي .. تسلمين على طيب كلامج من ذووقج يا بنت محمد ..

احمد/حنان .. علاقتهم ما زالت مترنحة .. مد وجزر .. هدوء وانفعال .. بسمة وعبوس .. بس حنون ذكية وان شاء الله تقدر تخلي هالعلاقة تستقر على وتيرة وحده .. وتيرة رائعة مب سيئة :)

ام روضة وروضة وشيخة ... الله ايعينهم ويقوم ام روضة بالسلامة .. بناتها يحتاجونها ..

شما .. هههههههههههههههههه هيه لازززم

ديرفس .. الله يحمي ابطالنا منه ومن كيده

العنود/سيف .. ما بغى سيف ينطق الجوهرة ويظهر عاطفته :(

نورتيني واسعدتيني يا حلوة .. لا خليت منج عسى

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:30 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538316)
بعيد عن الغثيث "فيس شايل قاذفة صواريخ"

سيف و العنود ... فديييتهم بس
سيف يقول للعنود
===
صحيح اني انا المخطي
وانا الجاني وانا المسؤول
ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟
===============
و ترد العنود


أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان..
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني..
“طلبتك كان لي خاطر”
تبعد عنك الأحزان.. فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
تصدق بسمتك والله.. تفرح خاطري الولهان..

و يقول سيف

اعتذرلك مابقى مني شي من جروح ..
أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق ..
واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح ..
واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . .
===============
و من العنود
===============
زماني ماتخيلته بدونك
وليلي دون همسك ماسهرته،،
أحبك كثر ماحظك يخونك..
كثر ماجابك الحظ وشكرنه!!
===============



الله الله :55::55::55::peace:

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:32 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3538318)
ولسى لسان حال شما يقول:

" حبيب الامس يا غايب : متى ترجع لاحضاني ؟
غدت عيني بعد عينك .. وحيده مالها ثاني !"

لـ فوزيّة


جماااااااااال طعوني ....

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538321)
و حصة تقول للي ما يتسمي

سأمنع قلبي أن يحن اليك = وأنهي دموعي أن تفيض عليك
أغدرا ولم أغدر وخوفا ولم أخن = لقد ضاع لي صدق الوفاء لديك
بفعلك عيب الحسن عندي وان غدت = مهاة النقا والشمس مشتبهيك
أصد بوجهي عن سنا الشمس طالعا = لأن صار منسوب الصفات اليك
وأستفضع الشهد اللذيذ مذاقه = لمطعمه الموجود في شفتيك
وأصرف عن ذكراك سمعي ومنطقي = ولو نازعتنيها حمامة أيك




وأستفضع الشهد اللذيذ مذاقه = لمطعمه الموجود في شفتيك
وأصرف عن ذكراك سمعي ومنطقي = ولو نازعتنيها حمامة أيك :e106::e106::e106:

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:34 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538322)
و هاذي من سلطان ..

أما فؤادي فكاتم المه********************** لولم يبح ناظري بما كتمه

- ما أوضح السقم في ملاحظ من********************** يهوى، وأن كان كاتما سقمه!

- ظللت أبكي، وظل يعذلني***************************** من لم يقاس الهوى ولا علمه

- إليك من عاشق بكى أسفا**************************** حبيبه في الهوى وان ظلمه

- ظلت جيوش الأسى تقاتله****************************مذ نذرت اعين الملاح دمه



ا ب د ع ت ي ....... :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:36 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3538334)
و موزه تقول:

"ياليتهم أخذوا الذكرى إذ ارتحلوا
زالوا ومازال في أعماقنا اﻷثرُ"

- محمد المقرن




زالوا ومازال في اعماقنا الاثر :(

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538337)
و حارب يقول للناعمة


يا سالب القلب منـي عندما رمقـا لم يبق حبـك لي صبـرا ولا رمقـا
لا تسأل اليوم عما كابدت كبـدي ليت الفراق وليت الحـب ما خلقـا
ما باختيـاري ذقت الحـب ثانيـة وإنمـا جـارت الأقـدار فـاتفقـا
وكنت في كلفي الداعـي إلى تلفـي مثل الفراش أحـب النـار فاحترقـا
يا مـن تجلـى إلى سـري فصيرنـي دكا وهـز فـؤادي عنـدما صعقـا
انظـر إلي فـإن النفـس قد تلفـت رفـقا علـى الـروح إن الروح قـد زهقـا



ابدااااااااااع ابدااااااااااااع .. تبارك الله

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:42 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538363)
بس ان اتجلت على قلبيه ما بفلح .... اللي يرقع في صدريه ما منه رجا ......

يا ان قلبي عورني علي احمد ... حسيته رجع احمد الصغير البرئ اللي يخاف من مشاعره ....
يلا حنان خلك جنبه
و لو ان احساسي بيقول انه بيرد يخربها و بقوة و يندمني علي كل كلمة حلوة قلتها في حقه "فيس يناظر فليح"



احمد مب واثق ابد في قلبه الحينه ... بالتالي ما بيقدر يتحكم بأفعاله وتصرفاته ... لازم ثقته في نفسه وروحه وقلبه ترد شرات قبل واحسن عشان هو يتقدم في حياته وفي علاقاته ...

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:44 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538381)
امسكت يده بأصابعها المرتعشة وهي تستجدي الهواء النقي كي تستطيع اكمال ما ترغب بالتفوه به .. وتابعت:
ريال انت يا نهيان ... ويشهد الله ان المريله ماخذنها عن أبو ويد وعم ....



تقديراً لما قالته .. انزل رأسه وقبّل اصابعها بـ دفء شديد .. وصمت محدقاً بها بنظرة سوداء تلمع حناناً ..

اكملت بدورها بوجه رغماً عنه تورد بالخجل من قبلته الرقيقة:
وقلت ما غير هالريال بيصون بنتيه وبيحافظ عليها عقبي وعقب ابوها ..

تمتم وهو يعقد حاجبيه باستنكار خفيف: يعل عمرج وعمر عميه طويل في طاعة الله وعبادته ..



هههههههههههههههههههههه ... الله يسعدك يا لولوة ..ز الحين خليتي البنات يمخمخون يوم كامل .. و يرسمون سيناريوهات .. و منو مع من ؟؟ ... و كل الابطال و البطلات بلا استثناء
و في الاخر يطلع الموقف بين نهيان و ام روضة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص تحديتينا ... الميدان يا حميدان ...
نزلي الفقرة بكره ان شاء الله





يلا الميدان لك يا حميدان هههههههههههههههههههههههه

وفقرتي بتكون اصعب ... فـ استعدووووا :)

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:45 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538422)
لولوة ... 24 ساعه و انا ادور عليكي في المنتدي كني بزر مضيع امه في الحرم
خلاص عاد ... تعااالي ....


يا عممممممممري ...

كنت شاردة منج هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 05-06-15 09:52 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيت المشاكسه (المشاركة 3538520)
بارت حلو بس قصير شوي العنود رحمتها ضغط نفسي قوي بس اكيد حيعاتبو بعض وتصفى النفوس ويمكن اصلا عدم تجاوبه للبنج من العامل النفسي يلي يمر فيه والحين رح يتجاوزه بعد صلحه مع العنود
ام روضه سحبت كلامي مارح تتوفى ونهيان عندي احساس حيكون له يد في علاجها او يكتشف شي في تحاليلها بس مازلت احس ان الاب حيتزوج رفعه وممكن ام روضه هي يلي حتزوجها له لان هي تعبانه وابو روضه بس يصحى يبيله عنايه وأكيد بس يعرفو سبب غيبوبته وضروفها حترشحها له هههه حاسه اني هذرت حيل زي ماتقولو بالخليجي حصه انا عاذرتها صح هي اهانت فلاح في رجولته بس موقفها طبيعي لاي بنت طباعها ناريه اتشوف شاب يحاول يمسك بنت في مكان عام فهالشي متوقع منها مدري احس انها حتطلب الطلاق وان ابوها هالمره حياخذ موقف من فلاح خاصه بعد اصابتها اتمني يمسح به الارض لانه يستاهل ^فيس حاقد ^ احمد وحنون حلو مسار علاقتهم اتوقع كل مره حيتفاجى بحنان وبعد اتوقع ينبهر بحبها للطيور وهذا عامل مشترك بيناتهم بس اتوقع لسه ماخلص التوتر بينهم احس حيكون لسلطان سبب في خلاف بينهم لان حنان اتعزه فأكيد حتذكره بتصرف او لقاء يشعل نار احمد ماراح اطول عليك تقبلي خالص محبتي



يا هلا فيت .. نورتيييييناااا

العنود .. كانت مضغوطة نفسياً لدرجة كبيرة وانفجرت عند سيف يوم فتح عيونه .. وان شاء الله القلوب تتصافى وتتحسن علاقتهم ..

ام روضة .. الله يقومها بالسلامة بناتها يحتاجونها .. توقعج بخصوص زواج الاب من رفعه اممممممممم حلو وخطير :) ههههههههههههههههههههه محلى كلامج بالخليجي ...

حصة ... ايوه صحيح بس المفروض ما تهينه وتكتم انفعالاتها وتحتفظ بحقدها وارائها لنفسها مب تمد لسانها عليه :)

احمد وحنون .. التوتر ما زال موجود في علاقتهم .... احساس بخصوص سلطان .. اممممممممممم امممممممممممم امممممممممممممم :)
خطير وذكي منج يا بنت ...

اسعدتيني بمرورج ربي يسعدج دنيا وآخرة ...

صافي محبتي/ودي ...

همس الريح 05-06-15 12:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يعني انا وش اسوي في عمري ...
لما لولوة شاردة .. كنت مسنترة في المنتدي
و لما جت شاتني المنتدي بره

دموعي سيل .... هههههههههههههههههههههههههههههه وجع يوجعه و يكسر عظامه ... خطيييييرة يا بنت ..
دييما ... انا بس ابي افهم .. ذا الغثيث وش فيه لاجل توقفي معه
غثيث و ثقيل دم و ما ينجرع و نذل ... مالت عليه طوفة

لولوة ... اجل فلاح ولدك ؟؟ بسم الله عليك من ولد شراته ... الحين كذا يسوي في حبيبة قلبي حصه ؟؟ ... لازم ننتقم ...
و في انتظار فقرة اليوم علي ناااار

دييما 05-06-15 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538585)
دييما ... انا بس ابي افهم .. ذا الغثيث وش فيه لاجل توقفي معه
غثيث و ثقيل دم و ما ينجرع و نذل ... مالت عليه طوفة


وش اسوي هالفلاح عنده مكانه خاصه بقلبي 💖😂😂
بعدين عندي احساس انه بيراضيكم البارت الجاي اصبروا شوي عليه
تراه حنيّن 😂🌚

همس الريح 05-06-15 03:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538600)
وش اسوي هالفلاح عنده مكانه خاصه بقلبي 💖😂😂
بعدين عندي احساس انه بيراضيكم البارت الجاي اصبروا شوي عليه
تراه حنيّن 😂🌚

وش حنين ؟؟ اللي هذا اوله ينعاف تاليه ..
و بعدين البنية ما غلطت .. صحيح اهي طبعها حار شوي بس ما تسكت عن الغلط
اهي ويش دراها انه ما كان يقصد يوم جر البنيه في المول .. اهي شافت الظاهر..
و شلون بيراضينا ...
يختي لك مني وعد ان اذا رضيت عنه البارت الجاي اسحب كل صواريخ الارض جو و اكتبله خاطرة مدح بعد ...
بس ادريبه مسود الوجه .. بيجي يكحلها يعميها .. و دواه اللي بتسويه فيه حصه
عساها تكسر راسه .. انا عن نفسي ارسلتلها مدفع رشاش و قنبلة يدوية ..

همس الريح 05-06-15 03:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وهذه الدار لا تُبقي على أحد ولا يدوم على حالٍ لها شان
يُمزق الدهر حتمًا كل سابغةٍ إذا نبت مشْرفيّاتٌ وخُرصانُ
وينتضي كلّ سيف للفناء ولوْ كان ابنَ ذي يزَن والغمدَ غُمدان
يلا تتوقععون هذا لمن ؟؟

همس الريح 05-06-15 06:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وينكم يا بناااات ....

دييما 05-06-15 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538615)
وش حنين ؟؟ اللي هذا اوله ينعاف تاليه ..
و بعدين البنية ما غلطت .. صحيح اهي طبعها حار شوي بس ما تسكت عن الغلط
اهي ويش دراها انه ما كان يقصد يوم جر البنيه في المول .. اهي شافت الظاهر..
و شلون بيراضينا ...
يختي لك مني وعد ان اذا رضيت عنه البارت الجاي اسحب كل صواريخ الارض جو و اكتبله خاطرة مدح بعد ...
بس ادريبه مسود الوجه .. بيجي يكحلها يعميها .. و دواه اللي بتسويه فيه حصه
عساها تكسر راسه .. انا عن نفسي ارسلتلها مدفع رشاش و قنبلة يدوية ..


لحظه لحظه وش قلتي!
حصه مو غلطانه 😨 !! لا هنا وقفي .. يبغى لنا قعدة نقاش
نتفق ان حصه ماترضى على الغلط ولسانها طويل وتاخذ حقها ما اختلفنا .. لكن انها كل ماحصل شيء ولا موقف راحت ورفعت صوتها على فلاح وطولت لسانها بحجة انه نسونجي وطايح من عينها ، المفروض انها تواجهه وتصارحه مو تطول لسانها بغير سبب بالنسبه لفلاح .. غير كذا فلاح رجال ومافي أي رجال يرضى ان حرمه تطول صوتها عليه وتكلمه بألفاظ مو كويسه ، وتصرف فلاح بأفعاله مُبرر للي قاعد يسمعه من حصه
تذكري موقف المستشفى كيف انصدم من صورة حصه الحساسه الانثويه وكيف برضو احتواها لما بكت يعني لو تصرفت معه حصه بشكل كويس كان معاملته تغيرت معها .. لأن هو راسم صورة لحصه بباله انها انسانه قليلة ذوق لسانها طويل ويبيلها تربيه

يعني اذا حصه مالها ذنب انها شافت فلاح يجر بنت بالمول
فـ حتى فلاح ماله ذنب انه قاعد ينظلم وينساء الظن فيه بدون مايدري وش السبب أو ليه تعامله حصه كذا

...
اوكي اتفقنا منتظره خاطرة المدح 👌😏
حدسي يقول ان فلاح بيراضيكم ونشوف

همس الريح 05-06-15 07:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538632)
لحظه لحظه وش قلتي!
حصه مو غلطانه 😨 !! لا هنا وقفي .. يبغى لنا قعدة نقاش
نتفق ان حصه ماترضى على الغلط ولسانها طويل وتاخذ حقها ما اختلفنا .. لكن انها كل ماحصل شيء ولا موقف راحت ورفعت صوتها على فلاح وطولت لسانها بحجة انه نسونجي وطايح من عينها ، المفروض انها تواجهه وتصارحه مو تطول لسانها بغير سبب بالنسبه لفلاح .. غير كذا فلاح رجال ومافي أي رجال يرضى ان حرمه تطول صوتها عليه وتكلمه بألفاظ مو كويسه ، وتصرف فلاح بأفعاله مُبرر للي قاعد يسمعه من حصه
تذكري موقف المستشفى كيف انصدم من صورة حصه الحساسه الانثويه وكيف برضو احتواها لما بكت يعني لو تصرفت معه حصه بشكل كويس كان معاملته تغيرت معها .. لأن هو راسم صورة لحصه بباله انها انسانه قليلة ذوق لسانها طويل ويبيلها تربيه

يعني اذا حصه مالها ذنب انها شافت فلاح يجر بنت بالمول
فـ حتى فلاح ماله ذنب انه قاعد ينظلم وينساء الظن فيه بدون مايدري وش السبب أو ليه تعامله حصه كذا

...
اوكي اتفقنا منتظره خاطرة المدح 👌😏
حدسي يقول ان فلاح بيراضيكم ونشوف

فلاح اللي بدا ... البنية رفضته و كفت خيرها شرها .. قالت مابيه .. وش سوي
راح حاشر الشيوخ و امة لا اله الا الله و خذاها غصب .. ذا تصرف احد في راسه عقل .. الا تصرف بزر ...
و بعدين اهي ترد عليه باقل من اللي يستحقه .. و بينها و بينه
و بعدين خير يا طير احتواها في المستشفي .. عساه يتنوم بالمستشفي ... قلنا خلاص ننسي اللي طاف و نفتح صفحة جديدة .. وش سوي ؟؟؟ كسر راس البنيه .. عسي راسه ينكسر 10 مرات
مااااااااااااااااااااااااله حق
منتظرة معلقة المدح ؟؟ .. و انا عند كلمتي .. اذا بارت بكرة بيض وجه و راضي حصه ابكتبها له .. و لو اني شبه متاكدة انه ما بيسويها .. عيون البومة ذا
اي نسيت البومة زعلت قالت لا عادج تشبهوني بفليح

دييما 05-06-15 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538640)
فلاح اللي بدا ... البنية رفضته و كفت خيرها شرها .. قالت مابيه .. وش سوي
راح حاشر الشيوخ و امة لا اله الا الله و خذاها غصب .. ذا تصرف احد في راسه عقل .. الا تصرف بزر ...
و بعدين اهي ترد عليه باقل من اللي يستحقه .. و بينها و بينه
و بعدين خير يا طير احتواها في المستشفي .. عساه يتنوم بالمستشفي ... قلنا خلاص ننسي اللي طاف و نفتح صفحة جديدة .. وش سوي ؟؟؟ كسر راس البنيه .. عسي راسه ينكسر 10 مرات
مااااااااااااااااااااااااله حق
منتظرة معلقة المدح ؟؟ .. و انا عند كلمتي .. اذا بارت بكرة بيض وجه و راضي حصه ابكتبها له .. و لو اني شبه متاكدة انه ما بيسويها .. عيون البومة ذا
اي نسيت البومة زعلت قالت لا عادج تشبهوني بفليح


يعني تقولين ان حصه مو غلطانه!
ترا هم اثنيناتهم غلطانين قد بعض
وأنا برضو عند كلمتي انه راح يبيضها ويراضيكم 👌

همس الريح 05-06-15 08:10 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538644)
يعني تقولين ان حصه مو غلطانه!
ترا هم اثنيناتهم غلطانين قد بعض
وأنا برضو عند كلمتي انه راح يبيضها ويراضيكم 👌

لا هو غلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااان و اهي غلطانه
الوعد باجر ..

همس الريح 05-06-15 09:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لولوة ..................................
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك ....
في انتظار الفقرة

لولوھ بنت عبدالله، 06-06-15 08:03 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صباح الخيييير

ولهت عليكم وايد وايد وايد

السموحة البارحة ما قدرت احطلكم فقرة السبت كان عندي ظروف

ويلا هاي الفقرة تفضلوا :)



.
.



ما ان نطقها ..... حتى شعرت بطيورٍ بيضاء صغيرة تحلق في سماء روحها الواسعة ..

تحلق .. وترفرف .. وتغني غراماً ... حباً .... شوقاً ..... وسعادةً لا تضاهى ....!!!



تنهدت بصوتٍ كـ مواء القطط .. صوت تفجر غنجاً/دلالاً/سكينةً ... قبل ان تقول وهي تشبع ناظريها بوجهه الذي تعشقه: ...................

لولوھ بنت عبدالله، 06-06-15 08:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
همووس دمدووووم ما سوى فليح فيكن خير هههههههههههههههههههههههههههههههه

نقاشاتكن نااااااااااااااارية .... ومتحمسة وايد اعرف شو بتقولن عقب بارت اليوم << فيس يرقص حواجبه

همس الريح 06-06-15 10:01 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3538763)
همووس دمدووووم ما سوى فليح فيكن خير هههههههههههههههههههههههههههههههه

نقاشاتكن نااااااااااااااارية .... ومتحمسة وايد اعرف شو بتقولن عقب بارت اليوم << فيس يرقص حواجبه

ويش بيسوي يعني غير سواد ويهه
يا خوفي بس منك و من ترقيص حواجبك

bluemay 06-06-15 10:03 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا وغلاا


ومسموحة حبيبتي


اتوقع سيف والعنود

همس الريح 06-06-15 10:35 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ذي المرة ابي امخمخ
مابي توقعات بره المجره

الواضح أنها بين زوجين بس من؟؟؟؟

و أهي

همس الريح 06-06-15 04:00 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ما ان نطقها ..... حتى شعرت بطيورٍ بيضاء صغيرة تحلق في سماء روحها الواسعة ..

تحلق .. وترفرف .. وتغني غراماً ... حباً .... شوقاً ..... وسعادةً لا تضاهى ....!!!



تنهدت بصوتٍ كـ مواء القطط .. صوت تفجر غنجاً/دلالاً/سكينةً ... قبل ان تقول وهي تشبع ناظريها بوجهه الذي تعشقه: ...................





يعني المنطقي انها بين العنود و سيف
احمد و حنان ؟؟ لا ما اعتقد
سلطان و شما ؟؟ يعني قال لها احبك .........امممممممممم ممكن
حصه و فلاح ....... اكيييييييييييييييييييييييييييييييييد لا
ميره و حمد .. لا لا بدري عليهم
حارب و ناعمه ... ممكن
نهيان و روضه .. بعد ممكن
بس استبعد اثينهم
اتوقع مثل المرة الماضيه .. يعني يكون بين اب و بنته

همس الريح 06-06-15 04:09 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يعني اذا سلطان رد في بارت اليوم مع اني استبعد ذا الشي ممكن يكون الموقف بينه و بين شما ...
ممكن يكون الموقف غير متوقع
بين ابو حميد و حنان مثلا
او بين حارب و موزة

وينكم يا بناات ..

همس الريح 06-06-15 04:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ممكن من زايد الصغير لحنان؟؟

همس الريح 06-06-15 04:30 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ما ان نطقها ..... حتى شعرت بطيورٍ بيضاء صغيرة تحلق في سماء روحها الواسعة ..

تحلق .. وترفرف .. وتغني غراماً ... حباً .... شوقاً ..... وسعادةً لا تضاهى ....!!!



تنهدت بصوتٍ كـ مواء القطط .. صوت تفجر غنجاً/دلالاً/سكينةً ... قبل ان تقول وهي تشبع ناظريها بوجهه الذي تعشقه: ...................



يعني سيف و العنود هم الاحتمال المنطقي
بس تذكرون بارت الاربعاء؟؟؟

دييما 06-06-15 05:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3538761)
ما ان نطقها ..... حتى شعرت بطيورٍ بيضاء صغيرة تحلق في سماء روحها الواسعة ..

تحلق .. وترفرف .. وتغني غراماً ... حباً .... شوقاً ..... وسعادةً لا تضاهى ....!!!



تنهدت بصوتٍ كـ مواء القطط .. صوت تفجر غنجاً/دلالاً/سكينةً ... قبل ان تقول وهي تشبع ناظريها بوجهه الذي تعشقه: ...................


اتوقع سلطان رجع نادى شما - لولوه - 😻
بس هذا توقع جداً ضئيل لأني ما اظن سلطان بيرجع بـ هالبارت 😪
شكلك ناويه تعذبينا ببعدهم زياده 💔💔

همس الريح 06-06-15 06:26 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538864)
اتوقع سلطان رجع نادى شما - لولوه - 😻
بس هذا توقع جداً ضئيل لأني ما اظن سلطان بيرجع بـ هالبارت 😪
شكلك ناويه تعذبينا ببعدهم زياده 💔💔

امممممممممم ... توقع منطقي ... و معقول
بس لولوة ينخاف منها .. بتختار فقرة تكون مررررة بعييييدة

همس الريح 06-06-15 06:31 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ساعه و نص للبارت
التوقعات
شما و سلطان
سيف و العنود

اما توقعي باجله لبعدين "فيس يفكر"

همس الريح 06-06-15 07:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ما ان نطقها ..... حتى شعرت بطيورٍ بيضاء صغيرة تحلق في سماء روحها الواسعة ..

تحلق .. وترفرف .. وتغني غراماً ... حباً .... شوقاً ..... وسعادةً لا تضاهى ....!!!



تنهدت بصوتٍ كـ مواء القطط .. صوت تفجر غنجاً/دلالاً/سكينةً ... قبل ان تقول وهي تشبع ناظريها بوجهه الذي تعشقه: ...................
خلاص جواب نهائي



احمد و حنان

لولوھ بنت عبدالله، 06-06-15 08:30 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبايبي السموحة تأخرت عليكم ...

عطوني بس نص ساعة وبيكون البارت عندكم ان شاء الله

همس الريح 06-06-15 08:30 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وش ذا ؟؟؟
شكلي ضربت فيوزاتي و انا انتظر
الساعه اكيد ما هيب 10 و نص بتوقيت ابو ظبي
ما صارت من اللولوة قبل
عسي ما شر

shegidy 06-06-15 08:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا اتوقع سيف والعنود

همس الريح 06-06-15 08:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3538894)
حبايبي السموحة تأخرت عليكم ...

عطوني بس نص ساعة وبيكون البارت عندكم ان شاء الله

مسموحة حبيبة قلبي
كل ذا تصلحين بين فليح و حصه ؟؟؟؟

همس الريح 06-06-15 08:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shegidy (المشاركة 3538896)
انا اتوقع سيف والعنود

التوقعات
2 : سيف و العنود
1: احمد و حنان
1: شما و سلطان
و توقعي المجنون اللي يقول انه بين زايد و حنان .. او اب و بنته

لولوھ بنت عبدالله، 06-06-15 08:59 PM

الجزء الخامس والخمسون
 


.
.


اكرر اعتذاري حبايبي على التأخير .. السموحة منكم ..

قراءة ممتعة :)


.
.



(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي)








الجـــــزء الخـــــامس والخمســـــون



،



لا يزال التحديق في عينيك

يشبه متعة إحصاء النجوم في ليلة صحراوية ...

ولا يزال اسمك

الاسم الوحيد "الممنوع من الصرف" في حياتي ..

لا تزال في خاطري

نهراً نهراً .. وكهفاً كهفاً .. وجرحاً جرحاً ..

وأذكر جيداً رائحة كفك

خشب الأبنوس والبهارات العربية الغامضة

تفوح في ليل السفن المبحرة إلى المجهول ..

لو لم تكن حنجرتي مغارة جليد

لقلت لك .... شيئاً عذباً ...

يشبه كلمة .... "أحبك" ....



لـ غادة السمان



،



عندما ادخلوه غرفة العمليات ..... انقبض قلبه وشعر به يرتفع وكأن رافعة ضخمة تحمله الى مكان مجهول ...!!!

شعر لحظتها بالخوف ...... ليس الخوف من فشل عمليته .... او الخوف من انتهاء عمره بعدها ... لا ...

فـ فشل العملية والموت ... كلاهما بيد الخالق عز وجل ولن يجرأ ابداً على الاعتراض لحكمه ...


كان خائفاً عليها هي .... وعلى أبنائه .....

كـ .. كان .....

يالله ... لا يستطيع وصف حجم ذعره وقتها ما ان استوعب "متأخراً جداً" .... ان العمر قصير ...
وان الذي يسقيه بلسم الحياة بـ مبسمه ....... لابد وانه سيتركه ....!!!

يتركه لـ قبر لا رفقة فيها تؤنسه ولا نبض يحاكيه .....!!!

استوعب لحظة ان دخل عليه طبيب التخدير ... انه اخطأ ..... بل تمادى في خطأه ....

جرح زوجته مراراً .... وتفنن بـ قسوته عليها عشرات المرات ..... وهي لم ترد على تصرفاته الفظة سوى بـ السكوت ...!!!

لطالما كانت هي من تمتص الطاقة السلبية في عائلتها الصغير ... منذ اصابته بمرض التصلب اللويحي قبل سنوات .. لطالما كانت هي من تداري ... من تهتم .... من تبادر بفعل المستحيل لـ تراه يتعايش مع مرضه بسلام/بقناعة .....

وكل ما فعلته لأجله لم يزده الا حباً لها ... لم يزده الا تعلقاً بنسائم روحها الحلوة .....

لكن هو بالمقابل ماذا فعل لها .....!!!!


في اول تصرف غير مسؤول منها ... وربما تصرف خرج من طيب نية لا اكثر وشيطانه قد فسّر بألف معنى حقير ...

اعلن حربه عليها ...!!!

هكذا ببساطة ....


لم يصارحها حتى بـ ما سمع وما شعر به من حزن/خيبة ... اعلن حربه عليها من غير ان تستعد لـ هجومه الضاري ..!!!


رغم هذا .... صبرت ..... وتحملت .....

زوجته ... حبيبته وابنة عمه التي وُضعت عنده امانة من عمه رحمه الله .... كانت ولا زالت نعم الزوجة والأم ...!!!

زوجة لم يعطها قدرها ولم يحترمها بما فيه الكفاية ....


يالله .... لكَم شعر بالحقارة تتلبسه كالشيطان لحظتها ......

عندها فقط ..... اقسم بالله ان خرج من العملية بسلام ... ان لا يترك عائلته تتشتت بسبب غباءه وكبرياءه التافه ..!!!

ان لا يمر يوم من غير ان يخبر حبيبته انه يحبها .... وانه لا يستطيع العيش من غير ضحكة روحها ... من غير ثرثراتها اللذيذة .... ومن غير شقاوتها التي تخرج بين فترة وفترة لـ اثارة الانتعاش/الحيوية في روحه ...


يارب الكون ...... لم يشعر وقتها سوى باختناق مهول في مجرى تنفسه .... تاق لـ دفع كل الأجهزة من حوله والبحث عنها لـ يدخلها بوحشية بسن احضانه ويتنفس شذاها المستحيل ......

تاق لـ ان يمسك وجهها بيديه ويرجوها ان تسامحه ... ان تسامح المغرور الصامت الاخرق الذي تزوجته والذي تورطت بـ عقده النفسية على ما يبدو ...





مشّط بنظرته الولهانة وجهها الأحمر وفكيها المرتعشان وكرر بـ حشرجة محمومة تفجرت باللوعة/الأسف:
انا هو الخبل اللي دوم يصيحج ..


قرب انفه من وجنتها الرطبة الحارة واخذ شهيقاً متهدجاً عاليَ الصوت ... وكتم أنفاسه في صدره ثواني ولم ينفثه الا امام ثغرها بحركة جعلت اهدابها المنخفضة تشتد انغلاقاً ... وانتفاضاً ....!!!


: آسف ..



عند هذه الكلمة ..... ارتفعت اهدابها عن مقلتاها بسرعة ونظرت إليه بـ ذهول "أليم حد النخاع" ...


كرر بـ صوت أجش مختنق في محاولةٍ ضعيفة منه ان يتحدث ... ان يتكلم عن مشاعره وما يكنه في قلبه .... هو بحق يجد صعوبة في التحدث عن دواخل نفسه بسهولة: آسف لانيه ... لـ ...
انا ... ا ا ...

همست بصوت متحشرج وبنظرة اضناها الشوق/البُعد: انت شو .... خبرني باللي فيك وريح قلبي الميت عليك ..

نظر إليها بـ عيناه الشبيهتان بـ عينا والدها ... وتنهد بـ حرارة ... ثم قال: آسف لأنيه ما عرفت جيمتج قبل ..
لأنيه ضايقتبج وجرحتج وايد بلا سبب ...
انا ..... انا غلطت بحقج وايد ... وضايقتبج وايد .... آسف .... مـ ما
ما حسيت بغلطيه الا متأخر .... سامحينيه العنيدي ....




العنيدي ........ العنيدي ....... العنيدي .......





ما ان نطقها ..... حتى شعرت بطيورٍ بيضاء صغيرة تحلق في سماء روحها الواسعة ..

تحلق .. وترفرف .. وتغني غراماً ... حباً .... شوقاً ..... وسعادةً لا تضاهى ....!!!




تنهدت بصوتٍ كـ مواء القطط .. صوت تفجر غنجاً/دلالاً/سكينةً ... قبل ان تقول وهي تشبع ناظريها بوجهه الذي تعشقه:
ما يسوى على العنيدي كل هالقسوة وهالجفا ...
سوْ فيها خير وخبرها هي شو سوت ....!!!


توترت خفقاته عند طلبها الرقيق المشبع بالتوق/الدلال .... وكان سيفضل الصمت كعادته لولا رغبته الشديدة بالمصارحة وإعلان أسفه البالغ لها: آ آ ....


تردد قليلاً ... ثم تابع بعدها بثبات: قبل شهور ...
احم ...... قبل شهور .... سمعت منج شي خلانيه احس اكره عمري واكرهج واكره كل شي حوليه ..


شهقت بـ صدمة وابتعدت قليلاً عن مجال يديه .. الا انه تمسك بها بقوة .... واستقام بظهره على ظهر السرير .. واكمل بنظرة متوترة: سمعتج ترمسين ربيعتج في التلفون وتقولين عنيه مجسح .... من سمعت الكلمة وانا ماعرف شو يانيه ...
شياطين الدنيا ركبتني .... وحقدت عليج بشكل ما تتخيلينه .... ووكنـ...



: اصبر اصبر ..... متى صار ها ...!!! انا قلت عنك مجسح ...!!! متتتتتى ....!!!



نظر لعيناها المتسعتان بـ ذهول ... وقال وهو يمسك بإحدى يديها بقوة: هالسالفة ما تهمني ابد الحينه ... لانيه عرفت ...

ضحك شاعراً بالخزي من غباء تصرفه واكمل: هههههه انج كنتي ترمسين بنية طيبه مب من صدقج ....



عقدت العنود حاجبيها بـ حيرة .. واخذت تتذكر متى حصل هذا الذي يتحدث عنه زوجها .....

ما هي الا لحظات ... حتى انتفضت واقفة وقالت بـ انفعال لم تستطع كبحه: امبلى تذكررررت ..
يعني ..... انت .....



ازداد اتساع عيناها وصدمتها بما تسمعه قد فاقت كل الحدود ...


زوجها ...... ووالد اطفالها ..... حاربها طيلة اشهر طويلة ..... وابتعد بجسده وروحه عنها بسبب ما تفوهت به في لحظة دعابة لا اكثر ......!!!!!



: تبا تخبرني .... ان كل هاللي صار .... عسبة كلمة ظهرت منيه ومن غير قصد ....!!!!
تبا تخبررررني .... ان كل هالجفااا ... وكل هالتصرفات القاسية منك .... وهاك البروود اللي يذذذذبح ... عسبة كلمة وحده وما قصدتهاااا ولا عنيييييتهااا .....!!!!!



تغضنت جبهته بـ ضيق .... وقال بحزم شديد اخفى تحته ولهه الحارق: تعالي ... لا تبعدين عني ... خل نتفاهم ونحن جراب من بعض ...




حقد ......... قهر .......... وغضب ناري ....... ما شعرت به في تلك اللحظة بالذات ....

ثلاث كوّنا انفجاراً محموماً في روحها المتهالكة جرّاء اشهر طويلة من "فقر العاطفة وشح الحنان وجوع الحب" ....



هتفت بحدة ... وحرقة شديدة وصلت حدود السماء: انت آخررر انسسسان يطلب التفااااهم ويطلب الجرررب .. آخر انسسسسسان ....
تبا تفهمنييي ... انك رخصت اللي امبينااااا .. بهالسهوووولة .. عسبت كللللمة .....!!!
كلللللمة يا سييييييف ......!!!
سمعت اللي انقااال وخليته في خااااطرك ولا رمسسست ... ويوم كنت اترجاااك ترمس وتخبرني باللي فييييك كنت تبعدني عنك ولا تعطيني فجججه اتفاهم ويااااك ....
الحييين ... تيي وتقوولي لا تبعدييين وخلينا نتفاهم ونحن جررراب ...!!!
جيييه .... ثرني شو عندك يا سيف عسب ترخص من جييييمتيه لهالدرررجه ....!!!
شو عندك خبرني ....!!!!



من فرط صدمتها .... وحرارة غضبها الذي يزداد ... ويشتعل ..... شعرت ان الدموع في مقلتاها قد جفت تماماً ... الا ان جسدها يرتعش حد اللامعقول .....



أعاد صلب ظهره بحركة بطيئة ملؤها الاعياء/التعب ... وقال قاطباً حاجبيه: انا ما رخصت اللي امبينا .. اناا ...


تنهد بـ ضيق شديد ... ثم اكمل بصوت مكتوم: الشيطان اعماني .... تعرفين زين ما زين ان نفسيتيه عقب ما ياني المرض غدت حساسة وما تتحمل شي .. ويوم سمعت منج هاييج الكلمة ماعرف شو ياني يا ام مايد .....
انعميت الله يلعن الشيطان ...



رصت على فكيها بقوة شاعرةً انها ... ولأول مرة ..... معدومة القيمة ......
معدومة الثمن ....!!!!

انها ببساطة "لاشيء" بالنسبة لـ هذا الذي يبتعد وقتما يشاء .. ويقترب وقتما يشاء ..

يقسو متى يحلو له .... ويحن ويلين متى يحلو له ......!!!!



انزلت عيناها وغصة لا حجم لها تكورت في حنجرتها .. آلمتها وادمتها حتى استشعرت مذاقها المر المقرف ..!!!!

حركت يديها وهي تنظر للخواء .. لكل شيء عداه ... وحرقته بصوتها القاسي المرير ... المتفجر بالخيبة/الحسرة:
تعرف سيف ..... مب مهم عنديه عرفت جيمتيه الحين ولا عرفتها قبل .... المهم انيه عرفت كم انت اناني ..
ترضى المذله على غيرك وما ترضاها عليك ... ترضى تهين الناس وما ترضى الناس تهينك ....
تعتذر وتطلب من غيرك بكل غرور يسامحك وما يبعد عنك ... وانت ما نزلت قدرك العالي ورضيت حتى اطالع بعيونهم وتشوف حبهم وشوقهم الجتال لك ...


شخرت بـ سخرية علقمية ... بـ جرح تمكن في جوفها واحتله ... واردفت بخشونة:
عمريه ما حسيت بهالشعور قبل ... وما ظنيت اني بنذبح في يوم بسبته ...
شو أقول بس يا ولد العم ..... ذبحتني ... قدرت اخيراً عليه وذبحتني .....
اهنيك ......


اعطته ظهرها بقسوة ورفعت حجابها على رأسها ... الا انها سرعان ما احست بيده تجرها وتجبرها على الجلوس بقربه من جديد ....


اغمضت عيناها بقوة .. مقاومةً دخول موجة غضب عاتية لن تأتيَ بالنفع عليها ولا عليه ....



سمعت صوته الأجش المختنق يهمس لها قرب أذنيها بحرقة:
انا خبل .. ادري انيه خبل ... لا تخليني مع خبالي وتبعدين ... انا من غيرج ما سوى يا ام مايد ..




لا تعرف ما الغلاف الذي تلبس روحها فجأة ... الا انها متأكدة انه ذات الغلاف الذي تلبس زوجها فترة ليست بالهينة عليها .... هتفت بصوت جامد ... متباعد ..... شديد الصقيع لدرجة اثار في خفقات سيف رعشة برد حقيقية:
لو خبالك خلاك بـ كلمة وحده تقوّم القيامة عليّه .... عيل خبالك شو بيخليك تسوي لو غدرت فيك ولا سويتبك شي ما ينغفر له ...!!!


حاولت نفض يده وابعاد جسدها عنه الا انه كان اشد اصراراً من ان يتركها تفعل ذلك .... كرر أسفه بصوت اصفى من العسل ... واصدق من اشعة الشمس: آسف .... سامحيني ....

ابتسمت بسخرية .. بـ قسوة .. وتمكنت من الابتعاد عندما احست ان قبضته بدأت ترتخي ..


في تلك اللحظة ... قاطع الجو المتكهرب دخول الممرضة معلنةً على مسامعهم ان موعد وجبة الطعام قد حان ....


قال سيف للممرضة بغضب/بحقد لأنها قطعت حديثهما بدخولها: شكراً لا ارغب بالطعام .. خذيه واخرجي ..

اعترضت العنود بصوت قوي جامد: لا ... لا تخرجي ... ضعي الطعام على الطاولة لو سمحتي ....

رفع سيف حاجباً واحداً باستنكار بارد ... بينما تحولت نظرات الممرضة المرتبكة بين هذا الاثنان اللذان على ما يبدو كانا في خضم نقاش حاد ... ثم وضعت الطعام على الطاول وخرجت ....

حملت العنود حقيبتها وقالت وهي تلقي نظرة خاطفة على الطعام: كل لو سمحت ... وراك عملية ولازم تتغذى ...

اعطته نظرة استخفاف .. واكملت وهي تشيح بوجهها: لا تعاند وتتبزا لان ماشي لعبان في هالسوالف .. مع السلامة ..



: وقفي ..



توقفت الا انها لم تستدر إليه .. وقالت باقتضاب: خير بومايد ...؟!


اخذ يتأمل ظهرها ... وعشرات ... بل المئات من المشاعر تجتاحه بوحشية .... رغم غضبه مما تفعله به ... الا انه وبشكل غريب ..... يشعر انه يُعاقب .... يشعر انه يُجزى على فعله بها ...

لهذا فقط سـ يصبر .... وسـ يسعى لكسب ثقتها وطيبة قلبها من جديد ...

لكنه يتألم الآن ..

يتألم من رغبته الشديد بـ سحق طيوف القسوة من عيناها ... بـ دعس شياطين البرود المستفز من كلماتها .... بـ الانفجار وأخذ مرة أخرى ما تاقت إليه نفسه من شهور كالأزل ... بقضم التفاح من شفتيها ولمس لهيب الجنة من جسدها والتلذذ بضحكة عيناها/مبسمها .....


يالله ...... لكَم يريد الآن بيع عمره كله لأجل رؤية عيناها تبرقان لأجله من جديد .... لكَم يريد هذا ....



: طالعيني ...



استدارت نحوه بـ نظرة كـ القطب الشمالي/الجنوبي .... وقالت: طالعتك ..



رغم تجمد تقاطيع وجهها التام ... الا انها تعترف ان شيئاً في اعماقها قد اهتز مع رؤية لمعان عيناه المثير .. لمعان لا يخرج الا "لها هي فقط" ...


إلهي .... انه حقاً "سيفها" ..... سيفها الذي اختفى عنها منذ فترة طويلة ... وها هو يعود ...


حاربت بقوة "تسلط غصة ملؤها الخيبة" عليها ...

هه .... يعود بعد ان ذبحها بـ وحشية خلت من أي إحساس/عدل ....!!!



: قربي شوي .. أبا اقولج شي ....



تأملته ثواني ... بذات خيبة روحها ... وألمها الناضح .... ثم اقتربت منه ببطء ....

امسك يمناها ..... ولثم باطنها بـ دفء عذب .... بـ قلب يتألم من الندم/الغضب من الذات ...

ثم همس وهو يحدّق بـ عيناها الناعستان بـ غرام حزين: باكل عشانج ... وما بعاند عشانج ... وبسوي المستحيل عشانج ..


تابع بهمسه الذي اشتد أجشه .. وارتفعت درجة سخونته:
بحيي اللي فيج بقدرة الله ... وساعتها ..... يا ويلج من شوق السيف وعشقه وخباله .... بحيي اللي فيج بس هالمرة عشاني انا ... وعشان اللي بينا ...



أغلقت عيناها غير راغبةً البتة برؤية الحب بعيناه ...

لشدة ما تشعر به من ألم .... وحقد ..... كرهت رؤية أي عاطفة او الإحساس بأي بادرة رقيقة منه ....!!!

كرهت هذا وبقوة لا وصف لها ....!!!



تراجعت بـ نظرة ملؤها الجفاء ... وشيئاً من النفور ... وقالت باقتضاب وهي تبتعد وكأنها لم تسمع أي شيء: انا بروح الشقة ... وان شاء الله باجر بييك ...... مع السلامة ...



بسرعة كالبرق .. وكأن الشياطين تلاحقها .... خرجت من الغرفة تاركةً خلفها زوجها الذي تنهد بـ عمق ... وبـ غضب ..


نظر الى الطعام ... ثم همس وهو يبتسم بـ تهكم مشفقاً على حاله: يزاك يا سيفان واقل عن يزاك ...



.
.
.
.
.
.
.



همست له برجاء حاني: يلا عاد يا عبدالله .. بنتك مستويعه من اللي صار .. ما تستاهل لو نظرة حلوة منك ..؟!

زفر أبا سيف بانفعال ..

غاضب .... غاضب مما آلت إليه الأمور ... وغاضب قبلها من نفسه لأنه آذى ابنته من غير قصد بسبب نوبة الغضب التي اعترته البارحة ....

هذه حصة ... حصة التي "وان لم يعترف بهذا علناً" اخذت كل عنفوانه .. وجموحه .... وطبائعه الحادة الصارمة ....!!

هذه التي كان يلقبها عند والده منذ ان كانت صغيرة بـ "حصته" .. الحص الثمين الخاصة به هو ...!!

عندما سمع صرختها .. ورأى بأم عينه انتفاخ رأسها المخيف .... شعر بقلبه يسقط وينكسر .. وكالمجنون حملها ..

وانزلها للطابق الأرضي بـ وجه امتقع من الخوف ... واجلسها على الاريكة قبل ان يعاينها بتوتر/بقلق ..

اجتاحه الندم ... وشعر لوهلة انه تصرف بـ تسرع مشين بحقه عندما ثار عليها وغضب ... كان عليه ان يجلس معها بهدوء ويفهم منها سبب تصرفها مع زوجها .....


يالله ..... لمَ دوماً يجد صعوبة في التعامل مع بناته .. لمَ ....!!

آآه .... استغفر الله العظيم وأتوب إليه .....



هز رأسه بنظرة غائمة هاتفاً بخشونة هادئة: ان شاء الله .. وينها هي ..؟!

ام سيف: في حجرتها ..



خرج من غرفته واتجه مباشرةً نحو غرفة ابنته ...

طرق الباب طرقتان كانتا كفيلتان لأن يصله صوتها ... "الجامد": حياكم



: يحييهم ويبجيهم ..



عندما اتاها صوته التفتت إليه بحدة .. وسرعان ما اشاحت بعيناها وذكرى ما حدث البارحة تشتعل في ذاكرتها مما جعل كرهها يزداد ...

كرهها لـ "ذلك" .. وليس لسواه .....!!!


اقشعرت خفقاتها بعاطفةٍ أليمة ما ان شعرت بـ دفئ حضور والدها يحتضن حناياها ويثير فيها رغبة "البكاء" ..!!!

وهذه المرة لن تبكي الا قهراً وغلاً ...

لا تريد ذلك المغرور صاحب دماغ حبة الفستق .. لا تريده ...!!

ولا تريد ابداً خفض قيمة قلبها مرة أخرى والاحساس بتلك المشاعر "التي ورغماً عن أنفها تعترف انها دغدغتها ولامست نقطة سحيقة في انوثتها لم تُلمَس قط" ....!!

خاصة لو كانت تلك المشاعر نحوه هو ........ ذلك اللل ... الللل ...



: الحص .... ما تبين تشوفين

وقلب لسانه بمداعبة أبوية فخمة: عبوتشي ..!!!



ما ان سمعت حصة الاسم الذي كانت تغيظ به والدها بين الفينة والفينة رغبةً بمشاكسته .. حتى اجتمعت دموعها داخل مقلتاها تعلن سقوطها ....


همست بصوت متحشرج مختنق تصبّغ بـ دلالٍ حزين متوجع: مابا ... انت كله تعصب وتزاعج عليه بليا سبب ..

سمعته يتنهد بعمق .. ويقترب اكثر حتى اصبح يجلس بقربها ... وقال وهو يرفع ذقنها لـ يرى عيناها الباكيتان:
الحين انا عصبت بليا سبب ....!! ... يعني اللي سويتيه في ذمتج شويه ....!!

صاحت بانفعال: انا ما سوويت شي .... ما سوويت شي ....

قاطع انفعالها بـ سؤالٍ مباشر هادئ: يعني ما دقيتي عليه تسبينه وتهينينه ..!!!




إلهي ..... كيف تكذب وتدّعي غير هذا ....!!!

كيف تقول له ان الذي بينهما ليست مكالمات ورسائل فقط ..... بل نظرات .... وهمسات ..... واحضان ..... وتبادل انفاس ....

و...... وقبلاااا......



ابتلعت لسانها وقبلها افكارها حتى لا تجرفها بأمواجها الحارة الهائجة .....!!

تباً لذلك الحقير ... تباً له .......

فكرت ان تخبر والدها بكل شيء ولن تبالي بالعواقب ..... فكرت ان تحكي له عن سبب رغبة فلاح الخبيث بـ الزواج منها .... وان تخبره كم ان الرجل الذي زوجوها إياه "وغد لا يستحق نيلها" .....!!!



: ها .... ارمسي .. خبريني حصة ... اتصلتيبه ولا لا .....!!



وقفت بحدة ... وقالت وهي تحتضن جسدها بذراعيها لـ تهدأ رعشة اجتاحتها على حين غفلة: ماباه ... طلقوني منه .. مابا هالريال ..


عقد حاجباه بـ غضب وقال بصوت اخشوشن من التهكم/الحنق: يعني الريال ما جذب ... وانتي ما سويتي كل هالسوالف الا عسب يطلقج ...



التفتت اتجاه الباب عندما فُتح فجأة ... ولم يكن الداخل سوى مايد حفيده الذي قال: يديه .. عميه فلاح في الميلس ..



اشتعل بريق الصدمة .... والكره الصافي بعيناها ...

ذلك الوغد ..... أيتجرأ ويقترب من عرين غضبي بعدما فعله ......!!!!



تحكمت برجفة فكيها بقوة ومهارة .... وسرعان ما تداركت الأمر بأن جلست قرب والدها بسرعة وقالت برجاء/إصرار شديد وهي تمسك ذراعه: دخيلك ابويه .. دخيلك ... قوله الحين يطلقني .. ماباه .. والله ماباااااه ....


تأفف بـ قهر .. وأمله بأن تصطلح هذه الفتاة اصبح معدوماً .. ثم قال بصرامة وهو يقف: اعقلي با بنية اعقلي وخلي عنج سوالف اليهال ...


ثم ابتعد عنها متجهاً نحو الباب ليذهب وحفيده الى المجلس ويقابل فلاح ..


عضت حصة شفتها السفلى بقهر عاتي مخرجةً صوتاً خشن/حاد من اسفل قاع في حنجرتها وصرخت بـ ثوران:
اكررررررهكك .. اكررررررهكك يالزززززفت .....


تأوهت ما ان احست ان رأسها ينبض بألم جرّاء انفلات اعصابها ... وجلست مكانها بعنف وهي تشتم ضعفها الذي جعلها ترضخ منذ البداية لهذا الزواج المُذل ..



.
.
.
.
.
.
.



تحفز وتأهب ما ان استشعر قسوة نظرة عمه أبا سيف وغرابة صوته المُرحب الذي وعلى ما يبدو ... كان غاضباً ..


: مرحب باجي عنيه افداك .. شحالك عميه .. وشحال يديه بوسعيد ..؟!


انزل أبا سيف جبينه بعفوية وهو يتلقَ قبلة فلاح على رأسه .. وقال باقتضاب: بخير وسهالة لله الحمد والمنة .. شحالك انت وشحال هلك وعربانك ..؟!

فلاح: يعله حالن مديم يا الغالي .. يسرك الحااال ما يضرك .. الحمدلله رب العالمين ..



امسك دلة القهوة قبل ان تصل يد أبا سيف إليها وصبّ فنجاناً من القهوة له وقال بأدب جم: سم ..

اخذ أبا سيف الفنجان وهو يرمقه بنظرات ثاقبة ذات معنى .. وقال: سم الله عدوك ..

ارتشف قليلاً من قهوته ... وتابع بشكل مباشر لا ميلان فيه: حرمتك وخذت يزاتها ... وعد اللي صار آخر مرة يصير ان شاء الله ..


تنحنح فلاح ... وتمكن أبا سيف بسرعة بديهيته من رؤية بعض الربكة في نظرته ....


لم يعرف صراحةً ما الذي يجب عليه قوله .. هو جاء لهدف آخر .. هدف لا يمت لتبرير ما قاله لـ عمه أي صلة ولا يمت "للإعتذار": عميه .. انا والله الشاهد عليه ما قلتلك اللي قلته عسب تصير خلافات بينك وبين بنتك .. لجني ...

عقد أبا سيف حاجباه بـ ضيق ... وقاطع حديث فلاح بـ صوت هادئ لا يخلو من الصرامة:
ابويه فلاح ... مالها لزمة هالرمسة ... البنية غلطت وياها اللي فيه النصيب .. لا تحاتي من صوبها ابد ..


صمت فلاح قليلاً ... ثم رفع عيناه إلى الرجل الكبير وقال: انزين بطلب منك حايه .. وأتمنى ما تردني ..

شعر أبا سيف بأن طلب فلاح لم يعجبه .. الا انه قال: اطلب بوعبيد .. اسمعك ..

فلاح: أبا اشوفها ..

رفع أبا سيف كلتا حاجباه باستنكار ... وقال بنظرة حادة: تشوفها ...!!!

فلاح بثبات متمسكاً بـ هدوء صوته الحازم المُهذب: هيه نعم الغالي .. أبا اشوفها .. ادري لا هي بـ سلومكم ولا سنتكم ترضون بهالشي بس دام انها حرمتيه فـ ما ظنتي بظهر عن حدود شرع الله .. وشرع الله يا بوسيف فوق السلوم وفوق العوايد وسنن العرب .. ولا انا غلطان ..!!


ازدادت عقدة أبا سيف وكلام الشاب قد اثار حنقه لأن ببساطة .. صحيح .....!!!


سأله بتحفز/تشكك: شحقه انزين تبا تشوفها ..!!!


ابتسم ...... ابتسم تلك الابتسامة التي تشع ثقةً ... وغروراً ... وقال:
بوسيف طوليه بعمرك ... في خاطريه اشوفها ... حرمتيه هي ...

صمت أبا سيف قليلاً وكأنه يفكر بأمر ما ... بأمر اشد عمقاً .. واكثر تشعباً ....

ثم فاجئ فلاح بأن قال بصوت اخفى مكراً خلفه: بتتحمل قواتها ولسانها الطويل ..!! ... تراها من عرفت باللي قلتلي عنه وهي شابه ضو ... وانا ما بجاملك وأقول بنتيه هادية وطبايعها سمحه .. بنتيه مربايه من الخاطر وحشيم يا غير يوم تحرج ما تعرف منو جدامها ..



اشتعل بريق غريب بعيناه .. بريق لهفة امتزجت بـ الاثارة .... والشوق ....

قال بثقة عارمة:
ما عليك ... انا بعرف اتصرف وياها ان شاء الله ..


هز أبا سيف رأسه بخفة .. ونادى حفيده مايد .. وعندما أتى .. طلب منه ان يذهب الى عمته حصة ويقول لها ان تأتي الى مجلس الرجال ..


حسناً .. هو وافق .. لكن ليس لشيء ... وليس لأن فلاح افحمه بمسألة الدين والشرع والعادات ..

لا .. وافق لأنه ما ان فكر بالامر جيداً .. وجد ان جلوس ابنته مع زوجها والتعرف إليه عن قرب يمكن ان يلين قلبها ناحيته ويزيد من فرص تقبلها إياه ...

فـ حصة صعبة ... ومراسها اشد صعوبة ... من يدري ... من الممكن ان يتغير رأيها ويهدأ فوران الرفض/التمرد في روحها بعد ان تجلس معه وتكتشف انه ليس بذلك الرجل السيء ...!!



بعد دقائق ..... دقائق طويلة مستفزة ..!!



كانت تقف امامه .. بنظرتها الغائمة من الانفعال/الغضب "المكبوت" ...


قال أبا سيف الواقف بينهما بـ حزم لابنته: حصة ... ريلج يبا ايلس وياج شويه ..

وجّه نظرته لـ فلاح وقال بنبرة ذات معنى: لا تبطون ..

فلاح: ان شاء الله ولا يهمك ..



تابع فلاح بنظراته خروج أبا سيف من المجلس ..... ثم ....
وبخبث .... تحركت عيناها إليها .....


وبريق الغرور الذي لازم عيناه ... ازداد اشتعالاً ... وتشفياً .....!!!!

مشط بعيناه صدرها المرتعش بأنفاسها العنيفة .... ووجهها الممتقع العابس .. وتوقفتا على الشاش القطني الذي ظهر بوضوح من تحت غطاء رأسها المنزلي الخفيف ....


تسمرت خفقاته شاعراً ان شيئاً في قلبه قد تمزق .... رغم احساسه الذي لا يضاهى بأنه حقق هدفاً لصالحه وشفى غليله منها بسبب رسالتها الأخيرة والتي من خلالها بصقت مكانته الراسخة في حياتها واحتقرت شخصه/كلمته ....

الا ان رؤيتها بهذا الشكل ... أشعره بالتمزق ببساطة ....!!


ان يرى ام عويل خاصته مصابة ... وانها في وقتٍ ما تأوهت وناحت ألماً بسبب اصابتها ... فـ هذا مالم يتمكن من تخيله ابداً ..!!!


إن بكت ...... فـ هو من يجب عليه ان يبكيها ....!!

إن تألمت وتأوهت .... فـ هو من له الحق بإيلامها ... واشعال فتيل انفجار التأوهات فيها ....!!

هو فقط ... ليس اباها ... ولا سواه .....!!



رغم تشوش احاسيسه .. الا انه لن يُظهر سوى إحساس واحد ..

قال بسخرية بارد:
شو التكفيخ بنت عبدالله ... يعلج الا تهنيتي به ..؟!


اتسعت عيناها بـ صدمة من وقاحته البالغة وسخريته الواضحة ... ورصت على اسنانها هاتفةً بـ نظرة اشتعلت غضباً/حقداً/كرهاً:
ادريبك ياي تتشمت ... بتم انت في نظريه ياهل وخقاق ورافع خشمك على ولاشي ..
وعلى فكرة ...

ارتفع جانب فمها بازدراء واكملت وهي تبصق كلماتها بنظرة حادة قوية: تبطي تشوفني منكسره يا ولد عبيد .. تبطي ... وتراك وايد معطي اللي تسويه قدر ... الحينه ابويه انا بيضربنيه عشانك .....!!
جيه ... لا يكون تتحرانيه رخيصه عند هليه ...!!
يا حبيبي اسمعني زين وافهم اللي بقوله .. انا حصة ...
وحصة ما يضربونها وخص عاده عسبة ناس ما تسسسوى ...
سر ابويه سر .. قص على ريال غير ابويه وإلعب مع بنات غير بناته ...




ضحك ......... ضحك حتى لانت تعابير وجهه ....

يالله ... حتى ضحكته يا معشر الناس مغرورة ....... تباً له ..




اقترب منها وما زال ثغره يحافظ على بقايا ضحكته ...

لمس الشاش القطني على راسها بسرعة .. وقبل ان يصدر منها أي ردة فعل .. قال وهو يتأتأ بأسف مصطنع: ته ته ته ... اح
يعور وايد ..!!
اوديج المستشفى ..!! أخاف الا ياج ارتجاج في المخ ....


اطبقت شفتاها على بعضهما بأنفاس حارة متلاحقة محدقةً به بنظرات لو كانت سهاماً لاخترقته برمشة عين .. وبأكمله .... من رأسه الى قدميه .... ومن جسده الى آخر نقطة في روحه ....

الا ان صاحبة النظرات لم تعرف ان سهامها كانت حقيقية .... واخترقت الذي امامها شر اختراقاً حتى شعر بأنفاسه تُحبس في مجرى تنفسه انبهاراً ... وافتتاناً ..!!!



ثم اقتربت منه ببطئ ....

حتى اصبحت قريبة منه تراه من الأسفل ...... ذقنها مقابل صدره الصلب العريض ... وساعداها اللذان عُقدا للتو ببعضهما اصبحا امام معدته ......


وقالت بصرامة جافة ... جامدة: طلقني ..... الحين ..


نظر لعيناها الحلوتان وقد انقلبتا لـ شيء مظلم حاد يشع بغضاً ........ وابتسم ...!!


لا يريد الاعتراف بهذا .. الا انه يجب ان يقولها ... هذه الانثى تعرف كيف تتفنن برسم البسمة على ثغره ... منذ ان اقترن بها وهي تجعله يبتسم ....



قال بهدوء ... وبنظرة غامضة براقة وهو يكاد يفقد سيطرته على نفسه بسبب قرب جسدها الطري ذو رائحة حلوى السكر منه: مستحيل ... لو متي وحييتي ... هالشي بالذات احلمي تنولينه ..

كررت بذات جمودها/جفائها: طلق احسن لك .. لا انت تباني ولا انا اباك ... لا انت اداني شوفتي ولا انا اداني حتى اشم ريحة زولك ..



هذه المرة .. هو من اقترب ... وانزل قليلاً عنقه ليجاري النقاش المحموم بأن يكون اقرب إليها من أنفاسها .. وهمس:
منو قال ماباج ...؟!
اباج .... واباج اكثر عن اول بعد ....
وشوفتج يالغلا هي مناي ومطلبي جان تجهلين هالشي ...


ابتسمت بـ استخفاف .. وقالت: واو ... ها مسلسل خليجي ولا شاعر المليون ولا شو بالضبط ...!!!
أقول ابويه ... طلّق ... ما عنديه وقت حق هالمصاخه ..


رفع كلتا حاجبيه بغرور باسم ضارباً سخريتها عرض الحائط .. فـ هو لن يدعها تتقدم عليه بنقطة ... وهتف بسخرية: ايقولون زعلانه بسبة اللي صار ...!!!
لو وعدتيني ما تعيدين اللي سويتيه وتودرين هاللسان الطويل اللي لج ... بوعدج ما اعقج في مشاكل ولا اخلي ابوج يكفخج ..



لم تتحمل .. قطعاً لن تتحمل اكثر غطرسته .. وغروره المقرف .....

وبحركة مفاجئة ... لها قبل انه تكون له هو ..... خرمشت وجهه بأظافرها الطويلة بـ عينان اسودتا من الحقد ...

وتراجعت بعنف وصدرها يعلو ويهبط بانفعال مجنون ....

تجمدت عيناه عليها لوهلة قبل ان يلمس وجنته المحمرة والتي توشك على بثق الدم من مساماتها ..



هدرت مع حركته بوحشية عاتية: طلققققني ... انا مابااااااااااك .. ماباااااااااااااككك .....



وقبل ان تكمل هديرها .. امسك برأسها من الخلف جاراً إياها بعنف نحوه ... واسكت لسانها الجامح بـ قبلة قاسية شرسة ...


قبلةً سرقت منها قوة الروح ..... وقوة الجسد .....



بعد ثواني ... بعد ان استوعبت ان فمها في عراك عاصف حامي مع جيوش من القبلات لا قبل لها ولا بعد .. دفعته ..

الا انه دفعها إياه لم يأتي بـ نجاح .. وحاولت دفعه مرة ... ومرتان ... والعشرات من المرات ...

الا انه كان كالجبل الراسخ .... كالجيوش الغازية ... كالمحتل الجائر القاسي الذي لا يتوانى لحظة عن تحطيم كل ما هو امامه في سبيل نيل ما يريد ....!!!!


تعترف انها ..... ويا لما تشعره من عار ... وخزي ..... رغبت بالبكاء .....!!



رغبت ان تبكي حظها الذي اوقعها عند هذا .... الذي لم تجد له مسمى يوصفه في كل قواميس العالم ..!!

ان تبكي قلبها الذي يبغضه شر بغضاء .... ويميل نحوه كالمغناطيس شر ميلان ......!!

ان تبكي روحها التي وان كانت قوية ... وان كانت مسيطرة .... وتأبى الخنوع/الذل .... تصبح بحضوره ..

لا شيء ... لا شيء ....!!

ويا لشدة كرهها لـ "اللاشيء الذي تستحيل إليه" ..... يا لكرهها له يالله .....


امسكت بمقدمة عنقه وجسدها المرتعش بأكمله في حصار تام بين ذراعيه .... همست بإسمه بـ صعوبة ... باختناق أنفاسها/حروفها .....

همست بإسمه تناجيه ان يرحمها ... ان يرحم خفقاتها المجنونة ...

ان يتركها لـ تعرف من هي بدونه ...!! ..... ومن ليس هي معه .....!!



ابعد فمه عنها اخيراً .. وبعد ان استنفذ آخر رمق من أنفاس رئتيه ..... واخذت أنفاسه تهدر بعنف ووحشية على وجهها ... تضربه بـ سخونة ذراته وعبق رجولته الخاصة به .....


همس بحشرجة قوية خشنة ملؤها الهيجان/العنف: بجدم العرس ... ولين هاك اليوم ... اباج تتخيلين كل ليلة شو اللي بسويه فيج عسب اظهر كل سواياج فيه .... كل سوايااج يا بنت عبدالله ....



كانت تحتاج فقط لـ ساعات لـ تخرج من دوامة مشاعرها وقبلاته التي جعلتها في حالة تخدر تام وتغيم ذهني مُسكر للحواس ..

الا ان همسه الراعد المتوعد ... وعنف كلماته ... واشتداد حرارة أنفاسه المتلاحقة ... اخرجتها بقسوة من تخبطات روحها المنتفضة .....


تراجعت بعينان غائمتان وصدر يرتعش حتى أصبح هناك مسافة قصيرة بين جسديهما "المحمومان من العاطفة" ...


رغبت ان تصرخ .. ان تتمرد ... ان تكون حصة من جديد .... الا انها وقبل ان تفعل أي مما رغبت به .. كان والدها يدخل المجلس ..


: ما خلصتوا ..؟!


بعفوية وجزع شديد ... اشاحت حصة بوجهها كي لا تُريَ والدها اثار ما خلفته قبلات ذلك المجنون بها ...

وبعفوية وثقة من فلاح .. كان يرفع طرف شماغه فوق رأسه ويقول بابتسامة خفيفة اخفى اضطرابه/عنفوان خفقاته تحتها بقوة: حيا الله الغالي ... ييت في وقتك ..


اعطى حصة المنكوسة الرأس نظرة خاطفة ... ثم قال لـ عمه أبا سيف بسيطرة تامة: بغيت اخبرك ان نحن قررنا نجدم العرس ..



.
.
.
.
.
.
.



غريب هذا الاحمد .... غريب وتصرفاته اغرب ..!



تحتد نظرته ما ان يقترب اي رجل نحونا حتى لو كان عامل بسيط او موظف .. ويبدأ بالتحديق بي وبالرجل الغريب بنظرات مظلمة مخيفة .... الا ان انها حائرة .. مشككة ........ مشككة حد اللامعقول ..!


وليس هذا فقط

بل حتى البائع العجوز الذي التقينا به صدفةً عند ذهابنا للمطار والذي شدني لشراء المثلجات منه ... لم يسلم من شراسته المغلفة بهدوءه الظاهري ... وكأنه يحاول بشتى الطرق الا يخرج الوحش الكامن فيه والا يفقد سيطرته على نفسه ..!

رشقه نظرة كالسهم وأمره بقسوة ان يحادثه هو لا زوجته .. والرجل المسكين الذي اذنب فقط في ترحيبي عندهم في الكويت تراجع بخوف واعتذر بشدة عن ثرثرته المعتادة كما قال ....


ضايقني بتصرفه ولن انكر هذا ... الا ان قلقي مما يفعله طغى اكثر ...


هو ....... حسناً .... الكذب حرام .... هو ومنذ ان اتممنا زواجنا بشكل كامل ... اصبح رقيقاً ...

رغم هدوءه .. رغم صمته ... رغم شروده اغلب الاحيان وابتساماته المتحفظة .. الا ان رقته غدت كالحرير ... كالبلسم الشافي .... ولم يرجع لتصرفاته السابقة ... القاسية/الفظة من جديد .... لكن ......


يالله ... كيف تشرح مشاعرها اتجاه ما يفعله .....

حسناً ..... هو مخيف .. مخيف وفقط ...!!

لا تشعر بأنه على طبيعته وسجيته .... لا تشعر بأنه هو الرجل ذاته الذي كان بنظرته الحانية/العطوفة لـ اختها وابناءه يعطيها شيئاً من مذاق العذاب البطئ ... والحلو ....!!

عذاب التعطش لـ شيء لا تعلم مقدار فقدها له الا عندما تراه يتحدث مع عوشة ببسمة جميلة ... ويناغي ابناءه بـ ضحكة صافي لا تشوبها شائبة ....!!!



ابتسمت بـ شرود وهي تتذكر تلك الأيام التي مضت ولن تعود ... من كان يعتقد انها في يوم من الأيام ستكون زوجة لـ زوج اختها الراحلة ....!!!



: شبلاج ..!!!



كتمت شهقة ملؤها الذعر من صوته الذي اخرجها من شرودها العميق وتلعثمت وهي تقول: آ آ مـ ما بلايه شي ...

اضافت بـ همس رقيق: روعتني الله يهداك ..


رأته ينقل نظرته منها إلى احد الشباب الذي على ما يبدو كان ينظر إليها بـ افتتان اخرق طيلة لحظات شرودها ..

سمعته يهتف بغضب "مكبوت" .. "مكبوت حتى النخاع": سيري الحمام ومسحي الجحال من عينج ..

رمقته حنان نظرة حائرة .. خائفة ... وسألته برقة أليمة: لـ لـ ليش .. انا الا خطيت عيني عالخفيف .. ما يبين حتى ..

كرر كلامه من بين اسنانه: حنان ... سيري امسحي الجحال بسرعة ...

اسبلت حنان اهدابها بـ خيبة/بـ حزن ... وهزت رأسها بإيجابية قبل ان تنهض من مقعدها وتخرج من قاعة انتظار المسافرين متجهةً نحو الحمام ....


حدّق بالشاب مرة أخرى بحدة اعتى شراسةً هذه المرة .....


لمّ كان يرمقها بتلك النظرات ...!!

أتراها هي من بادرت واعطته بغنج نظراتها الكحيلة الضوء الأخضر ...!!

أتراها هي من بدأت بالتغزل به بعيناها .....!!



اشاح بوجهه ونبضات قلبه قد أعلنت التمرد على صلابته ... وطرقت كل زاوية من جسده المتصلب بـ وحشية ... بـ شيطنة ... بـ جنون ......



يالله .......... استغفرك يارب وأتوب إليك ........ أما لهذه الشكوك القذرة من نهاية .. أما لها من زوال يالله ....!!!



.
.
.
.
.
.
.



ما ان رآها تجفل وتوسع محاجرها بتلك الطريقة المريبة حتى علم انها ستهدم ما خطط له لو لم يتدارك الوضع ...

تابع بسرعة وبصوت يعج بالثقة/الثبات .. يعج بالخبث الصافي المخيف: رمسنا انا وحصة .. وخبرتني انها ندمانه على اللي سوته وتبا رضاك ... ويوم طلبت منها نجدم العرس قالت لو هالشي بيخلي ابويه يرضى عليه بنجدمه ...


نقل ناظريه ببطئ .. بعتمة .. نحو حصة المذهولة حد اللامعقول .... وسألها بمكر بالغ: صح حصة ... هب قلتيلي ان كل اللي تبينه رضا ابوج وانج تشوفينه فرحان بج ...؟!


تهللت اسارير أبا سيف فخراً بـ ابنته وقال لها بعين لامعة مفسراً سكوتها خجلاً وليس غير ذلك: الله يرضى عليج دنيا وآخرة ... والله انا قلت حصة ماشي شراتها بين البنيات ...

أضاف بتساؤل باسم: متى بتخلون العرس ..؟!

اجابه فلاح بلا أي تفكير: عقب ثلاث أسابيع ان شاء الله .. رمست سيف وعرفت منه بسالفة عمليته اللي فشلت .. وقاليه انهم حددوا موعد عمليته الياية الأسبوع الياي اذا الله راد .. يعني يلين ما يخلصها بالسلامة ان شاء الله ويرد .. بيكون كل شي زاهب ...


تسائل أبا سيف ببسمة متعجبة: ما شاء الله .. انزين البطايق عدها ما خلصت ... وحجوزات القاعه والاكل ... ما ظنتي بتلاقون حجوزات جريبة ... ووو ...



: لا



نظر الاثنان إليها .. احدهم متحفز .. ورغماً عنه متوتر ... والآخر مستغرب يترقب ما سوف يسمعه ...



شيء في قلبها تمزق وجعاً .... وتينها على يبدو هو ما تمزق .. ما ان ابصرت كمية السعادة بعينا والدها ..


ليس سعادةً بتقديم الزفاف ... لا ... بل تلك السعادة التي تتفجر في قلب أب ما ان يكتشف ان ابنته التي لطالما اتعبته بتمردها واوجعت رأسه بـ اعتراضاتها/حدة طبائعها .. تطمح لنيل رضاه .. وكسب قلبه بأقل الطرق الممكنة .....


كان ببساطة .. سعيداً بها هي .... سعيداً انها لم تحرجه امام زوجها .....!!


كيف بحق الله تطفئ ضوء السعادة بمقلتاها وتقول له ان كل الذي تفوه به ذلك المجنون مجرد ترهات .. مجرد كذب ....!!


هي سليطة اللسان اجل .... متمردة بشكل مستفز مثير للغيظ اجل .... صعبة المراس وغضبها يُثار بسرعة اجل .... الا انها ليست انانية .... خاصة فيما يتعلق بوالدها عبدالله .....

بشكل ما ... والدها يعني لها "التفرد الخالص" .... "الاستثناء لكل شيء يتعلق بحياتها" .... "الجدار المانع لكل حزن/ضعف يخترقها" .....

من نظرته الصارمة القوية تتشبع بالقوة ... ومن كلمته الثابتة تعرف معنى الثبات ودحر الانحناء ..!!


يالله .............. لمَ ألم قلبها يزداد هكذا بلا حدود ...... لمَ تشعر ان كرامتها تتمرغ في التراب من جديد ......!!

متى سأتخلص من افخاخك يا فلاح ............ متى ........!!



تداركت صمتها بأن قالت بصوت مهتز ... مختنق: أ أ أقصد ... يعني هذا ...
احم ....... يعني بغيت أقول حق فلاح لا يستعيل لو ما لقى حجوزات جريبة ...


رغم تخبط خفقاته استغراباً/ارتباكاً من كلماتها التي لم يتوقعها ... ومن رضوخها امام كذبته .. الا انه قال:
لا بلاقي ان شاء الله .... اعتبروا هالسالفة انحلت ....



وهو يتحدث ..... سقطت عيناه على عيناها .......

كانت عيناها ترشقانه "بكل جنون الكون" بوابل ناري من الكره النقي الذي لا يشوبه شائبة ...!!



أكمل وهو يخفي تأثره من نظرتها النارية بمهارة: يلا بترخص انا

أبا سيف: ايلس ايلس ابويه ما تعشيت

فلاح: يعلك تسلم يا عميه .. متعشي انا الحمدلله

أبا سيف: يعل فيه العاافيه ..

اجابه فلاح وعيناه "عليها": الله يعافيك .. في وداعة الله ..

أبا سيف: في وداعة الرحمن .. سلم سلم على هلك وعربانك ..

فلاح: سلامن يبلغ ان شاء الله ..



ما ان خرج فلاح من المجلس .. حتى التفت أبا سيف لـ ابنته الممتقع وجهها بشكل اثار ريبته ..

الا انه اخذ الامر على سجيته ... وقال وهو يحتضن كتفها ويقبل رأسها بحنان فياض: سيري فديتج وخبري اختج ان عرسج وعرسها اتجدموا ..


ابتلعت ريقها بصعوبة ... باختناق ينافس اختناق نبضاتها المنقبضة ... ثم هزت رأسها بخفوت وخرجت ...



اخذت تمشي بخطوات ثقيلة ... ملؤها الغضب ........ الغضب الأسود البحت ....!!


توقفت فجأة بعين غائمة وهي تلاحظ قدوم الكثير من الرسائل إليها على برنامج الواتس آب ...


لم تكن في حالة يسمح لها بالحديث مع أي شخص او حتى اجراء حديث كتابي معه .. الا ان قدوم الرسائل وبهذا الشكل المتوالي السريع اثار قلقها ...


ما ان فتحت البرنامج حتى علمت ان الرسائل من صديقتاها ناعمة روضة ...



وعندما دلفت غرفة المحادثة ..... سقطت عيناها على جملة واحدة


"امايه طلع فيها ورم في الدماغ"



.
.
.
.
.
.
.



بعد مرور أسبوع



بطرف عيناها .. نظرت لـ عمها الذي يجلس على احدى مقاعد الانتظار خارج غرفة العمليات ... منذ ان دخل زوجها للداخل قبل ساعات ..

نظر لساعة يده .. وقال بعد ان تنهد بعمق: ابويه العنود .. اذن المغرب ولا بعده ...؟!!

العنود بملامح هادئة مستكينة لا تعكس ما فيها من توتر: بعده الغالي .. باجي عشر دقايق ..

قام من مقعده وقال: عيل بسير اتمسح .. لو حد ظهر من غرفة العمليات اتصليبي ..

العنود: ان شاء الله فديتك




نظرت إليه وهو يبتعد عنها بنظرة تبتسم بذبول ... تشعر بالامتنان الشديد لـ مجيئه منذ يومان ..

كيف لا وهي مستنزفةَ المشاعر ومتعبة الروح ...!!

كيف لا وجمودها الذي اتخذته غلافاً تواري خلفه ألمها وجرحها مما فعله سيف بحقها يكاد ينكسر ويُكسر بشظاياه بقايا تماسكها ...!!

آه .... الحمدلله عز وجل ان الطبيب المشرف على حالة زوجها قد وجد بين جدوله الممتلئ بالعمليات يوماً يخصصه لـ اجراء عمليته بعد الأولى التي فشلت جرّاء التخدير .. ويوماً قريباً لحسن حظهم ...

كانت تلك معجزة بحق ....!!




تنهدت بعمق قبل ان يرن هاتفها معلناً قدوم اتصال من الوطن ...


استلته بسرعة وهتفت بتعب: ألو ..

: عنوده مرحبا ..

العنود ببسمة ذابلة: هلا امونة .. شحالج ..؟!

آمنة: بخير ما نشكي باس حبيبتي ... شحالج وشحال سيف ..؟! ظهر من غرفة العمليات ولا بعده ..؟!

رغم ما يعتريها من خوف شديد بسبب طول فترة وجود زوجها بين ايدي الأطباء والممرضين الا انها هتفت بصوت مستكين:
لا بعده

آمنة بقلب صادق: بيظهر ان شاء الله وبيردلنا احسن من اول بعد .. قولي آمين ..

تنهدت للمرة الثانية وقالت بصوت مكتوم: اللهم آمين يارب العالمين ..

آمنة: عنوده هاذوه عمج بطي يبا يرمسج ..

ابتسمت العنود بحنان وهمست: عطيني إياه .. فديته كم تولهت عليه ...



: وهو توله عليج الف مرة ..


ما ان وصل لـ مسامعها صوته الفخم الممتلئ بكل حنان الدنيا حتى التمعت عيناها بتأثر/شوق عاتيان .... وشعرت بحنجرتها تنقبض اثر مرور غصة أليمة داخلها .... ابتلعتها بصعوبة قبل ان تقول ببسمة حزينة:
عميه حبيبي ... فديت حسك يا ربيه ...



.
.
.
.
.
.
.



ابوظبي
منزل سلطان بن ظاعن



اعطى زوجته هاتفها المحمول وهو يعقد حاجباه بذهن شارد ..

سألته شما بعد ان قضمت تفاحة وابتلعتها: شحوالهم هل المانيا ..؟!

بطي: الحمدلله بخير وعافية لجنه سيف بعده ما ظهر من العملية .. وعنود احسها هب عايبتني تبين الصدق ... شكلها تعبانه ..

آمنة بـ حزن: فديتها تلاقيها ميتة من الروع على ريلها ...

تنهد بسكون ... ثم اخذ يحدّق بـ شما ...

وبتكلؤ ماكر ... ابتسم بخفة وهو يقول بسخرية:
شميمي .. ما شاء الله عليج .. خلصتي تفاح بيتكم كله ...

تورد وجهها حرجاً وقالت وهي تنظر إليه بعيناها المتسعتان الخجولتان: بطووووي .. حرام عليييك ... هاي الا التفاحة الثااانية ...

قلّد صوتها الرقيق بشكل مضحك: بتووووووي ...

اكمل بذهول مصطنع: هاي التفاحة الخامسة فديت قلبج .. بسج عن تغدين درااام ....

قهقهت آمنة متفهمةً ما تشعر به شما من حرج وما تعيشه في هذه الفترة الحساسة .. وقالت وهي تلكزه يده: اييه بطي خلها المسكينة تاكل ... انت نسيت شقى كنت اكل الخضر واليابس وقت وحاميه ..؟!



تجمدت عيناه ... وتقاطيع وجهه ..... وقال بصدمة: اشووووه ...!!!
وحاااام ...

التفت لـ شقيقته بحدة وقال: انتي حااامل ..؟!!!

اشتد تورد وجه شما حتى غدا كـ حبة الطماطم بينما ضربت آمنة خدها وهي تقول: طاعوو .. نسيت اقووولك هههههههههههههههه
بشرت الكل من فرحتيه وريلي انااا نسيت ابشره هههههههههههههههههههههههههه


نظر لـ عينا شما .... كانت نظرته أليمة ..... غائمة ... تشوبها سعادة عتيقة .... وحزن شفاف لم يفقه له احد ... وكرر:
انتي حامل ..؟!

انزلت شما رأسها وهزت رأسها بـ أجل .....





يالله ........ يشهد الله عليه ... ان سعادته بـ خبر حمل شقيقته توازي سعادته عندما علم بأمر حمل آمنة بـ ابنهم خويدم ... توازيها ثقلاً/نشوةً .....

ويشهد الله عليه .... انه لم يشعر يوماً بحزن يختلط مع سعادته قبل هذه اللحظة ...

حزين حد النخاع .... ونبضاته متوجعة حد الصميم .....

يسمع بـ خبر حمل شقيقته من صديقه الذي يحبه/الذي يكن له احقاد الدنيا بأكملها .. في هذا الوقت بالذات .. بوجود هذه الفجوة الكبيرة بينهما .... ليست فجوة وحسب .. بل فجوات واسرار وليالي لا نوم فيها من الارق والكوابيس والغصات .....

شما حامل ....!!! أي انه .....
أي انه ان شاء الله ..... بعد اشهر قليلة ..... سـ يرى اخيراً ابن سلطان .....!!!

سـ يرى سلطاناً حقيقياً من صلب ودم ذلك الوغد الخائن .. ذلك الغدار صديق القلب/الروح ......


يالله ............




اهتزت مقلتاه بحزن مرير ... حزن سرعان ما استطاع تخبئته خلف بسمة خافتة خرجت لـ شقيقته الصغيرة .. وقال وهو يقبّل رأسها بـ محبةٍ اخوية نقية: مبروك عنيه افداج ... ربي يتمملج على خير وايقومج بالسلامة ...

اجابته بـ صوت مبحوح مختنق من الخجل: الله يبارك فيك فديتك ...

آمنة بتساؤل باسم: الا ناعمة وفطيم وينهن .. احيدهن يالسات عندج يلين ما يرد ريلج من السفر ...

شما ببسمة عبقة حنونة: فديتهن والله .. سارن الجمعية ..



وقف بطي وهو يقول: يلا امون خل نلحق على المحلات قبل لا تبند ..

شما بإحباط: على ويين ..؟!

آمنة بتهكم مازح: بعد شو على وين ... حق عرس بنات اخوج الخبلات ... بعدني ما خلصت غريضاتي ... الله وكيلج مدابج من محل لي محل .. ومن سوق لي سووق ..

اكملت وهي تأشر بيدها وبعينان متسعتان ضحوكتان: انا اول مرة اشوف خطبة وعرس هالنمونه .. مرة يردون الخطاطيب ومرة يطيعون ... مرة يحددون العرس في يوم ومرة يجدمونه .... يختي أخاف اصبح الصبح باجر واحصلهم مكنسلين كل أبو هالعرس ....

ضحكت شما على تعابير وجه آمنة وقالت بتعجب: انزين ما عرفتوا شعنه جدموا العرس ..؟!

أجاب بطي هذه المرة وهو يلبس نعليه بنبرة ساخرة: الله اعلم ... بس الظاهر المعاريس فلاح وحمد مستلغثين وايد على الغثاا وصدعة الراس ..

وضعت شما يدها على خصرها وقالت بحنق رقيق وهي تلوي فمها بغنج: بوخويدم اسكيوزمي .. بنات اخويه الشيخ عبدالله هب غثاااا وصدعة راااس .. اسحب كلمتك بسرعة ...

رفع طرف غترته ورماه بعبث فوق رأسه بسرعة قائلاً بسخرية مازحة: أقول استريحي ام كرشة ... والله انهن صدعة راس ووذى ... امج دوم تتصلبيه وتتشكى من حصوه اللي ما يعيبها العيب ودومها تتهندق ... وميروه اللي ظاهرتلنا بعلوم ايديده .. مندسة في حجرتها لا تاكل ولا تشرب ..

(تتهندق = تتذمر)



انزلت شما يدها من خصرها ... وتجاهلت سخريته بـ جسدها الذي ما زال كما هو بسبب حملها المبكر جداً ... وسألت بقلق:
شبلاها ميروه .. شعنه ما تاكل ولا تشرب ..؟!

اجابها بغيظ وهو يخرج الى الخارج: مادريبها مسودة الويه ... يلا في امان الله ...

سلمت آمنة على شما وهي تقول: صدقه بطي .. ميروه ابد مب هي هالايام .. اتصليبها وشوفي شسالفتها يمكن تخبرج باللي فيها ..

شما بحيرة/قلق: يمكن متروعة لان عرسها جرّب ...؟!

هزت آمنة كتفيها وقالت: نحن جيه اول نتحرا .. بس عنبوه الروع بيخليها تودر العيشة واليلسة ويه أهلها ..!!!

شما بقلق بدأ يتصاعد في روحها: بتصلبها الحينه ان شاء الله ..

آمنة: مع السلامة

شما: ربي يحفظكم



.
.
.
.
.
.
.



: مساك الله بالخير

: مساك الله بالنور والسرور ... يا مرحبا بو ثاني ...

الضابط أبا ثاني: السموحة خلفان جان دقيت في وقت غلط يا غير اللي ابا اخبرك عنه يحتاي العيله .. دورت على بومييد وما لقيته قلت يمكن خلفان عنده معلومات تفيدني ..

رفع خلفان حاجباً واحداً باستغراب .. وقال بصوت هادئ: قول بوثاني اسمعك ..

تنحنح الضابط بخفوت قبل ان يبدأ موضوعه بحزم: انتو افرجتوا عن المتهم مانع الـ... اللي قبضتوا عليه قبل تقريباً قبل ثلاث سنين ...؟!

استيقظت جميع حواس خلفان وتحفزت بقوة وسرعان ما قال بصوت خشن خافت من بين حاجباه المعقودان: ليش السؤال ..؟!

قال الضابط وهو ينظر للصور والاوراق التي بين يديه: في سجله المدني واوراقه الرسمية عندنا مكتوب انه عده مسجون بسسس ... ا ا ماعرف شو اقولك ....

قاطعه خلفان بصرامة قاطعة تخللها حذر شديد: يا بوثاني ... قضية مانع مب من اختصاصكم أبد .. فلو تخبرني بالضبط شو سبب سؤالكم عنه بكون شاكرلك ...

سأله الضابط أبا ثاني بشكل مباغت وبشكل يملأها الشك: يعني هو شارد ..؟!

خلفان بذات صرامته: بعدني اتريه منك تفسير لسؤالك عن مانع ..

زم الضابط فمه قبل ان يبدأ بسرد حكاية اتصال ام العنود به وطلبها ان يكتشف صاحب الرقم الذي يتحرش بـ احدى بنات عائلتها ... وبعد ان اكتشف جنسيته النيبالية حقق معه ... وبعد عدة صفعات ولكمات اعترف النيبالي ان ابن كفيله المتوفي والذي اسمه مانع هو من طلب منه شراء بطاقة هاتف بإسمه واعطاءه إياها ...

وبعد البحث .. اكتشف ان مانع في الحقيقة سجين ... وفقاً طبعاً للسجلات والملفات التي أصبحت بحوزته ...




خلفان ... ورغم انعدام صلة القرابة بينه وبين عائلة حارب وعمته الا ان شعور الحمية والغيرة في داخله قد اشتعل وثار ...

وشعور مريع بالقلق اجتاحه ...


مالذي يريده مانع من ابنة عائلة حارب بحق الله !!

أهي حقارة جديدة من حقارات ابا مرشد !!

أم مجرد تحرش سافل/سافر من المدعو مانع ... الذي على ما يبدو "لن يتوب" ....



رغم ما اعتراه من قلق ... الا انه هتف بنبرة هادئة ثابتة: بوثاني خل عنك هالسالفة .. انا بحلها ان شاء الله

الضابط أبا ثاني بحاجبان معقودان: بس ما جاوبتني ... هو شارد ولا شو سالفته ..؟!

ضاق خلفان ذرعاً من فضول الضابط ... لكنه قال بحزم دبلوماسي غير قابل للنقاش: لا تتريه منيه اخبرك عن اسرار شغلنا يا بوثاني ... على العموم تسلم وما تقصر ... من يوم يومك رجل امن حريص وامين وتهتم بسلامة المواطنين ...

أبا ثاني ورغم رغبته الشديدة لفهم ماهية موضوع ذلك المانع الا انه احترم خصوصية عمل خلفان .... وقال: ما عليك زود .. واجبنا هذا يطولي بعمرك ...

قال خلفان بنظرة ثاقبة ضبابية: بوثاني ... طرشلي هالنيبالي .. اباه ..

اكمل بحزم قاطع شديد الثقة قبل ان يغلق الخط: وطمّن ام العنود وخبرها ان السالفة بإذن الله منتهية ولا تستهم ..



.
.
.
.
.
.
.



كان يتأملها من بعيد وهي تحمل ابنه سعيد وتحاول إلهاءه برقة عن اكل السكريات قبل تناول وجبة العشاء ..

لم يتصور ابداً .. ولا حتى مجرد تصور ... ان انثى بعد زوجته ..... "زوجته التي لم تكن اماً بشكل حقيقي" .... ان تبث بـ عبقها الدافئ ... وشذى عاطفتها الفواح .... الفياض حتى النخاع ... تلك الهالة المفرحة من السكينة/الأمان .. وشبع الاحتواء ..

وكأن تلك الهالة لا تمس ابداً اطفالاً فقدوا والدتهم منذ اشهر ... وكأنها تمس ارواحاً يمتلكون بحق "ام" ..

ام حقيقية ... بيولوجية وروحية .....!!



غامت عيناه وهو يتأمل ضحكة زايد الذي يحاول مشاكسة خالته ويتحداها بلعبة في جهاز الايباد الخاص به ... وهي ترمقه بتلك النظرة اللامعة الباسمة المتحدية وتقول له انها قبلت تحديه لكنه سيُأجل حتى يعودوا للمنزل ...

تأمل سعيد الذي ما زال بين احضانها واضعاً كفه الصغير على مقدمة صدرها ورأسه مسترخي بنعاس في تجويفة عنقها ...

شعر بأوردة قلبه تنقبض من فرط ما يراه من عذوبة ..... من جمال لا يضاهى .....



رغم صبرها اللامحدود مع مشاكسة زايد .. وثقل جسد سعيد الناعس ... الا انها لم تستطع إخفاء قلقها/ذعرها عليه ....

كانت حنان ببساطة خائفة على والدتها وما آلت إليه من سوء جلي ...!!!

فهم منذ بضعة ساعات ... كانوا قد أتوا لزيارة منزل عمه أبا حميد ....

لا يعرف بالضبط ما الذي حصل وقتها .. حسناً هو يعرف الا انه يفضل التغافل ... فـ فجأة دخلت عمته ام حميد عليه وهي تهدر بغضب/انهيار تطالبه بارجاع ابنتها عوشة ...

كان انهيارها بحق فظيع ... فغير النحيب والصراخ والشتائم ... هي قد حاولت ضرب حنان متهمةً إياها "بعقل اعمى تماماً" انها تركت احمد يقتلها ... تهمةً لم يهرب منها والدها واخاها الصغير حميد كذلك .....!!!!


في النهاية اضطروا لأخذها الى المشفى ... وبعد ان صرّحت الطبيبة المختصة ان الذي اجتاحها هو انهيار عصبي بسبب فقدها ابنتها واحساسها المريع بالوحدة فجأة بعد زواج ابنتها الثانية .. وبالتأكيد لم تتحدث بهذه الأسباب الا بعد ان طالبت أبا حميد باصرار ان يشرح ما تعيشه زوجته بالضبط ...

عادوا الى منزل أبا حميد .. الذي وبشكل غريب ... قد شاب اكثر من مشيب عمره وهو يرى حالة زوجته ورفيقة دربه منتكسة وبهذا الضعف المؤلم المثير للشفقة ...!



وها هو يرى زوجته تقف امام غرفة والدتها ببؤس ومنذ فترة طويلة تنتظر منها الإشارة كي تدخل عليها وتطمئن على صحتها ...



اقترب منها .. وقال وهو يمسد شعر سعيد الناعس على صدرها: حنان .. امج راقده الحينه .. بنرد البيت وان شاء الله باجر بنييهم ..

اسبلت اهدابها .... وتمكن من رؤية رجفة أليمة تخطو فوق هدبة هدبة منها .... ثم سمعها تقول بصوت مختنق احس معه انها بالكاد تستطيع كبح دموعها: مـ ماروم ... ما يهون عليه اخليها وهي جيه ...


تمسكت بـ سعيد بقوة .... واكملت بصوت مكتوم وهي تغرس انفها/ثغرها في شعره: كـ كاارهتني ... امايه كارهتني احمد ..

سرعان ما تساقطت دموعها بشكل عاصف بالألم ... وهو وبلا تفكير .. احتضن جسدها واحتواها بـ دفء صدره الصلب ...

وهمس بـ صوته الرجولي الثقيل الهادئ: ما تكرهج حنان .. انتي بنتها ... هي بس تعبانه شوي من فراق عـ...



قطع حروفه بحدة قبل ان ينطق اسمها .... واكمل محاولاً السيطرة على الحقد الذي تولد من جديد في روحه: هي تعبانه من فراق بنتها .. ولا تنسين انتي بعد عرستي .. فـ اكيد حست روحها وحيده ومحد وياها ....

رفعت رأسها وقالت وهي تنقل عيناها اللامعتان بالدموع بين شعيرات فكه المظلمة الخشنة .. وبين عيناه القويتان الحانيتان:
عسب جيه مابا اخليها .. أخاف يوم تنش تضايق يوم ما بتحصلني ...


لمس برقة وجنتها .. وقال وهو يتأمل عيناها بـ قوة "ألهبتها/اربكت خفقاتها": تبين تباتين الليلة هنيه وباجر ايي اشلج ..؟!

هزت رأسها بـ لا وهي تخفض رأسها ... ثم همست: باجر مدارس وماقدر اخلي سعود وزيودي ...




رحماك يا رب .... حتى وهي تنطق بأسماء اطفاله بهذه الطريقة الموغلة بالفتنة/اللذة .. بهذه الهالة الحزينة التي تحثه على التمرد على سيطرته وغرس حناياها بين "حناياه" ....


رفعت عيناها بـ تردد خجول وتابعت ببحة ناعمة: وماقدر اخليك ..


كلماتها المفاجئة دغدغت نبضاته حتى كادت تفلت ضحكة منتشية منها .. احساسه هذا اشعره بأنه اخرق لوهلة ... الا انه لا يستطيع انكاره .....!

قال بأجش وهو يتأمل تقاطيع وجهها المحتقن وخصل شعرها المتساقطة على جانبيه: مستهمه فيه ..؟!




أتستطيع انكار هذا ...!

انها تهتم فيه وبأطفاله .. وانهم اصبحوا في فترة قصيرة أقرب إليها من الماء/الهواء ...!!

لا تستطيع الانكار البتة .. خاصةً وهو يرمقها بهذه النظرة التي تهدم حصون تماسكها بنفسها/بخفقاتها ...

هزت رأسها بإيجابية ... وبعينان غائمتان مخدرتان ..

حركتها الطفولية العفوية جعلت بسمة خفيفة "قاتلة" ترتسم على ثغره الرجولي ...



ابتعدا فجأة عن بعضهما ما ان سمعا نحنحة أبا حميد القادمة من بعيد ...

توردت خدا حنان خجلاً شديداً الا انها سيطرت على ارتباكها بسرعة وهي تقترب منه ... وسألته باهتمام حاني ملتقطةً بنظرة دقيقة اعياءه الواضح: ابويه فديتك .. تبانا نوديك العياده ..؟! ..... شكلك ميهود ...

عقد أبا حميد حاجباه بانزعاج وقال: لا لا تدرين بي ماداني الدخاتره ولا سبيتراتهم ..

تنهد بعمق .. ثم اكمل بأجش: انا بخير يا بنتيه .. امايتج اللي ماعرف شو ياها تخبلت ...

حنان بذعر: لا تقول تخبلت ابويه دخيلك .. امايه ما فيها الا العافية .. هي بس مستويعه من فراق عوشة ... ما بيتم هاللي فيها ان شاء الله ...

تحشرج صوتها وهي تردف برجاء: دخيلك لا تقول هالرمسة مرة ثانية ...

هز أبا حميد رأسه وهو يغمغم: لا حول ولا قوة الا بالله ... ما انقول الا يالله رحمتك وغفرانك وصبرك ...


أتاهم حميد راكضاً وهو يصيح بتبرم: يلااا من متى اترياكم ... من سنة حطوا العشااا ..

حمل احمد ابنه سعيد الذي دخل في سابع نوم من حضن حنان .. وقال بصوت رخيم هادئ لا يعكس ما يدور في خلده ابداً:
يلا عميه تعال نتعشى ..

هز سعيد النائم وهو يقول بصوتٍ حنون: سعيد بابا نش .. تعشى اول وعقب ارقد على كيفك ..




بعد ان انتهى الجميع من العشاء .. ذهبت حنان لغرفة والدتها لتتأكد ما اذ استيقظت من نومها ام لا .. وخرجت بعد ان اكد لها والدها للمرة العاشرة انها لن تستيقظ الآن .. ليس وهي عانت من الارق ليالي طويلة .. ولولا دواء المهدئ للأعصاب لما نامت هذه المرة .....



تنهدت بـ ضيق بالغ .. ثم نادت الخادمة كي تضع ملابس سعيد المتسخة في كيس .. الخادمة ذاتها التي جلبها احمد ليلة زواجهم والتي لم تجدها صباح اليوم التالي ...



علمت حنان بعد العودة من الكويت ان احمد قد جلب الخادمة في تلك الليلة من مكتب الخدم واليوم التالي أرسلها مع أخيه بطي الى العين .. وعندما سألته عن السبب "في لحظة خبث خفي" اجابها ببساطة انهما كانا سيسافران ولا يستطيع ترك الخادمة لوحدها في المنزل ...!!

لم تتعمق بأسئلتها ... ولم تعاتبه على عدم تأجيل نقل الخادمة في ذلك اليوم وتركها إياها لوحدها ... بل سكتت وآثرت الصمت ...

لا تريد اثارة أي نزاع بينهما ... ليس بعد ان تذوقت روحه البلسمية بـ صفاء بسمته/لمسته .. ليس وهي تشعر ان علاقتها به حساسة كـ خيط ابيض شديد الضعف لا يُكاد يُرى ... وان أي تصرف/كلمة غير مسؤولة منها ستأثر باتزان هذا الخيط "المقلق بـ هشاشته/متانته المعدومة" ...!!








نهــــاية الجــــزء الخــــامس والخمســــون


همس الريح 06-06-15 09:35 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اول شي ... دييما ... ما قلتلك ... بوطبيع ما ييوز عن طبعه
هين .. هين
لولوة .... ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع
امممممممممممم .. لي عودة عقب ماقدر اتنفس .. ماراثون مشاعر في ذا البارت

همس الريح 06-06-15 09:39 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وردة جوري و علبة شوكليت لبلوماي...
توقعت الفقرة صح ..... خطيييييرة يا بنت

همس الريح 06-06-15 09:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538644)
وأنا برضو عند كلمتي انه راح يبيضها ويراضيكم 👌

عيدي ثاني وش قلتي ....
بيبيضها و يراضينا ...
الا خربها و بقوة بعد

همس الريح 06-06-15 10:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سيف و العنود
يا الله يا لولوة .... ابداااع ... حسيت نفسي جالسه عندهم ...
مدري مع من اوقف ذي المرة ..ز مع اني زعيمة حزب السلاحف و قلت اول ما تاسس الحزب ان سيف بيقول اسف للعنود
سيف .. رجع لعقله .. تاخر و عذب العنود قسوة و برود و هجر .. حتي المودة و الرحمة ما عطاهم لها .. بس في لحظة الحقيقة رجع لعقله و رجع لحبه .. و رجع ندمااان و قال اسف .. ما تكبر و لا تجبر .. لا اعترف بالغلط و ندم و بين ذا الشي ..
العنود .. هل نقدر نلومها ؟؟ .. عقب كل اللي سواه سيف فيها .. سيف تحول لسيف و جلس يجرحها في اليوم 1000 مرة .. و اسوا جرح لما حبيبك يقسى عليك و بدون حتي ما يقولك ليش .. حرمها فرحتها الصغيرة بزوجها .. و حرمها حتي من الضحكه .. حرمها من انها توقف معه باصعب لحظات حياته .. المريض كان سيف لكن الوجع كان بالعنود .. و ما شكت و لا قالت شي .. كل يوم تقول بكرة ان شاء الله احسن .. كل ما يجرح تعذره و كل ما يقسي تبرر له .. و في الاخر تكتشف ان جهنم اللي كانت عايشه فيها بسبب كلمة و سوء فهم
بس يا العنود و انا اختك .. مثل ما في كلمة تداوي و كلمة تجرح .. في كلمة تذبح .. و سيف فعلا نفسيته حساسه "فيس قرا عن المرض" ...



شكرا لانك احببتنى
ومن وجودك حرمتنى
وبمنتهى الرقه تركتنى
وبنفس الدقه ذبحتنى
وبحنان المحب سلوتنى
شكرالانك احببتنى
فهجرتنـى فالمتنى
فقتلت قلبى لا والله
بل قتلتنى


جرح الروح صعب يطيب .. سيف قدامك طريق طويييل .. الله يعينك ..

bluemay 06-06-15 10:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هههههه

مسكينة حصة وقعت في فخ محكم .. فلاح عرف من اين تؤكل الكتف ههههه

بس ما خايفة عليها ﻷنه في انجذاب بينهم واظنه بطغى عالكره بينهم.






سيف والعنود
انقلبت اﻷدوار وذاق سيف كاسه المر اللي ذوقها ياه.
طبيعي العنود تصد عنه ﻷنها مجروحة .





أحمد وحنان
مو مصدقة الحمدلله في تطور ملحوظ ... وطبعا رغم التحفظ اللي عندهم بس ماشين للأحسن.
مؤثر وضع حنان وهي تشوف امها هيك.





الحمدلله موينيع وقعت وماحد سمى عليك
يا رب يحلها خلفان قبل لا تتزوج ميرة.





شما وبطي حبيت مشاكسته معها.
ورغم كرهه المدعى لسلطان الا انه احس بفرحته كأنها الو.





يسلمو ايديك لولوتي ابداااع يا عسل
وياي فزت بالتوقع مبسوووطة كتير


تقبلي مروري مع خالص الود

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 06-06-15 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538904)
وردة جوري و علبة شوكليت لبلوماي...
توقعت الفقرة صح ..... خطيييييرة يا بنت

مشكووورة هموستي

من ذوقك يا عسل.

dalela 06-06-15 11:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
:55:
:55:
:55:
:55:
:55:
:55:
لا كلمات تزاحم ابداعك لولوة
يعطيك العافيه

دييما 06-06-15 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538906)
عيدي ثاني وش قلتي ....
بيبيضها و يراضينا ...
الا خربها و بقوة بعد


انتي فكري فيها قدّم العرس هذي طريقه غير مباشره يراضيكم فيها 👌😂😂😂😂😂😂

همس الريح 06-06-15 11:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
فليح و حبيبة قلبي حصه
ابي اعرف شلون دييما بترقع له سواته اليوم
صاحب دماغ حبة الفستق ؟؟ .. الا عقله قد السمسمة .. و ظنتي السمسمه اكبر .. هذا المفروض يكون مسكر عليه في اي مستشفي في جناح الخطرين علي المجتمع ..
المرة الماضيه عطيته موشح سب مؤدب .. قلت بيرقع السالفه .. و لو اني كنت متاكده انه بيخربها اهو ووجهه بس قلت اعطيه فرصة .. و الحين طلعت من ذنبه ..
عساني افقدك يا فلاح من الرواية .. صدقني ما بتبكي عليك غير دييما .. عساك الرصاص الحامي ينصب علي راسك ..
اذا كنت ادري انك بتتقهوي عند بوسيف كان ارسلتلك دلة سم .. ادري ما بتسويبك شي بس كان علي الاقل تنومت يومين بالمستشفي .. جعلك الساحق و الماحق و الرصاص المتلاحق ...
و الله ان قلبي كان ناغزني من ذي السالفة .. اشوي اللي ما قال يبي ياخذها الحين ... نذل و يسويها .. جعلك ما تلحق علي يوم العرس
اهو يشتغل في الشرطة .. ما شي مداهمة منا مناك .. رصاصة طايشه و لا طعنة سكين تريحنا منه ؟؟؟
احس ان شيئا في قلبه يتمزق ...
هذا و اللي يكسر راسك اسمه الاحساس بالذنب و تانيب الضمير ...
و بعدين وش اللي تبي بكائها و المها و تاوهاتها حق حصري لك .. وش ناوي تسوي في البنيه ... جعل كل سكون الامارات يجتمعون عليك و يصفقونك بالطوفه ..
مع انها خرمشت وجهه .. بس ما بردت حرتي .. يمكن اذا هفته بالدله علي راسه تبرد شوي ... بس شوي من حرتها و حرتي
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه يالقهر ...
الا لولوة .. عطيني عنوان فليح ...
عاد انا لما خرمشته تشققت من الوناسه .. قلت بيهفها طراق و ابوها بيدخل يدبغه لين يقول بس ... بس مالت عليه و مالت و مالت و مالت ....
حزب السلاحف ... ذهبوا الاسلحه و الشنط .. و كامل العده و العتاد .. بنلزق في حصه من لحظة الزفه .. وين ما يروحون بنروح .. هذا ينخاف منه المتوحش عديم الاحساس ...
عندي له معلقة سب بس من القهر ما قدرت اكتب و لا حرف ...

همس الريح 06-06-15 11:28 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538939)
انتي فكري فيها قدّم العرس هذي طريقه غير مباشره يراضيكم فيها 👌😂😂😂😂😂😂

دييما ..
انتي متاكدة انك تتكلمين عن فلاح بن عبيد الحر من رواية بات من يهواه ؟؟؟؟

همس الريح 06-06-15 11:31 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اهداء من حصة لفلاح بمناسبة تقديم العرس


بدعي لك ان الله يطوٍل بعمرٍك ... وتعيش عيشه كلهآ هم وآحزآن

يالله عسآك تتوٍه وتحتآر بامرٍك ... وتعيش عيشه دوٍن صحبه وخلان

همس الريح 06-06-15 11:41 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حنان و احمد
يعني يا احمد .. كم طبقة المفروض حنان تقشرها لين ترد احمد الاولي ؟؟؟
اول شي القسوة
عقب البرود
الحين الشك ... او ممكن نقول الغيرة العميا ؟؟؟
خف شوي علي البنيه ... اهي ذكية و لماحه .. بس كثر الدق يفك اللحام ... لا تزيدها عليها ..

همس الريح 06-06-15 11:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اي نسيت كم دعوه علي فليح
جعلك السلال اللي يضرب بطنك ...
جعلك المرض اللي ما له دوا
ما في احد\ يعرف رقم سيارته ؟؟ .. ابي اجرب قدراتي الميكانيكيه علي بريكاته
غثيث

همس الريح 07-06-15 12:01 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سيف ... يا الله ان تشافيه
وراه حرمة يبي يراضيها
العنود ... ترا القسوة ما هيب حل
خلاص كافي ....

بطي ... فرحان و موجوع
ما لقيت شي يعبر عن حاله اكثر من ابيات الشافعي


إذا المرء لا يرعاك إلا تكلفا ... فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة ... وفي القلب صبر للحبيب وإن جفا
فما كل من تهواه يهواك قلبه ... ولا كل من صافيته لك قد صفا
إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة ... فلا خير في ود يجيء تكلفا
ولا خير في خل يخون خليله ... ويلقاه من بعد المودة بالجفا
وينكر عيشا قد تقادم عهده ... ويظهر سرا كان بالأمس قد خفا
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها ... صديق صدوق صادق الوعد منصفا

همس الريح 07-06-15 12:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مانع ... و اخيرا انكشفت سالفته ... يا رب تنحل السالفه قبل ما يسوي مصيبه للبنيه ...
ام حنان .. يا الله ان تشافيها
شفت يا احمد ان حنان اسم علي مسمي
بس ابي منك طلب صغنوووون ... الخدامه ابيك تسفرها .. يا اني للحين مقهورة منها " مع انها ما لها ذنب " بس بتذكرني احم الاقشر الله لا يرده ...
لولوة ... البارت كان ابدااااع ابداااااع .. بس عندي ملاحظه صغنونة
في كل بارت كنتي بتجيبين موقف ما فيه عوار قلب بس ذا البارت كل ابطالنا مواقفهم كانت تعور القلب ... ليه كذا ؟؟؟

غيمه بيضاء 07-06-15 01:01 AM

سلمت يداك يا احلى لولوه في العالم ... بارت روعه ... اذهلنا فلاح . توقعنا يكون جاي يعتذر طلع بدو يتشفى فيها بس حبيت حركة تقديم العرس حاسه الاكشن راح يزيد بعد العرس .. انتظر على نار ليلة زواجهم .... احمد و حنان حلو التقدم اللطيف في علاقتهم و كيف شوي شوي بيتعلقو ببعض بدنا الاكشن قريب... العنيدي يا ويلي من زعلها لااتطولي بالزعله لولوه يعني محرومين التنين من زمان .. يعني تادبه العنود للسيف شوي و يرجعوا سمن على عسل ...مانع ان شالله نهايته قربت ... بس انا زعلانه لولوه يعني بلي ريقنا باشي عن سلطان و شما ... يعني و الله حرام بدك تصيري تنزلي بارت بالاسبوع و برمضان ولا شي و لسه ولا شي عن سلطان و شما و حارب و ناعمه و موزه علاقتهم ما اتطورت كتيير .... فيس زعلانه و بدي ابكي ... يسلمو كتيييييييييير على البارت لولو كااااااااااان دسم كتير و جياش بالمشاعر ابدعتي و رائعه و سلمت يمينك ....

دييما 07-06-15 02:07 AM

البارت كان جميل 👌😻😻
على بساطة الأحداث بس كمية المشاعر المحشوه فيه فضيعه

...

- سيف والعنود : انقلبت الأدوار .. مالوم العنود لما انفعلت بسبب تفكير سيف والحين جا دور سيف عشان يراضيها ، بس ماتوقع زعل العنود عليه بيطول البنت قلبها حنيّن مايطاوعها ، وحاسه ان اللي بيغير حالها موقف قوي وقتها بتصير بأمس الحاجه لسيف عشان يسندها ويوقف معها 👌
بعيداً عن مشكلتهم مدري ليه حاسه ان ممكن العنود تدري بالصدفه عن سالفة قتل ابوها


- أحمد وحنان : بالتدريج صايره شخصية أحمد تتغير شكل آخرتها بتنفك عقدته وترجع شخصيته بطريقه بسيطه ماراح نتوقعها ... حزنتني حنان وهي تقارن حالها مع أحمد وحاله مع اختها وكيف كانت نظراته كلها حنان لعوشه وكيف معها حتى ان ابتسامته متحفظ فيها ، اصبري ياحنان اصبري 😪
بس واضح من حنان انها مو هينه قاعده تنبش روحه علني


- بطي : فرحته بحمل شما من صديق عمره سلطان اللي مجروح منه 😢 .. ومع حزنه واحساسه بخيانة سلطان لكن فرح فرحه كبيره ، كأن شيء بداخله مو قادر يكره سلطان ولا قادر يخفي الفرحه المخلوطه بحزن .. حزن انه تمنى يسمع هالخبر بوقت تكون علاقته مع سلطان نفس قبل ، مو بوقت خيبه وفرحه مو مكتمله


- فلاح وحصه : نجي لحبايب قلبي 💖💖😂 ، استمتعت بمشهدهم كثيييير حربهم الكلاميه مشاعرهم نظراتهم كل شيء 😢 ... مشاعر فلاح بالحزن للي صار لها بالتشفي انه انتقم من اللي سوته فيه وبالأنانيه لما قال بمعنى - مالأحد حق انه يألمها أو يبكيها إلا انا - حبيييت 😂😂 ... وصلني احساس حبه الأناني لها 😢 ، ومشاعر حصه بالغضب والانفعال وقلبها اللي يميل له بطريقه ماتحبها وبإحساسها انها مو -هي- بوجوده 😢
جد أقل مايقال عنهم ثنائي المشاعر المتضاده هذا مسماهم عندي من بعد اليوم 💖😂
يعني صدق اللي يركز بمشاهدهم ويتمعن فيها يلاحظ كمية المشاعر الفضيعه 😻

*همسه لهموس " بدال لا تقوّمين الحرب على فلاح وتدعين دعاويك ركزي بمشاهدهم وحسي بالمشاعر تكفين 😂"


- سلطان وشما : عاد خلاص عاد طفح الكيل خلاااص استوييييت .. شكلك جد تبيني أزعل عليك 😕 ، ماتقابلوا فتره طويله لظروف ماقلنا شيء ماقدروا يتواصلون بالجوال برضو ماقلنا شيء .. جا أول عيد لهم من بعد زواجهم وماقدروا يكونون مع بعض مشيناها حملت وهو مو جنبها بـ هاللحظه برضو مشيناها لـــكـــن تبدأ تتوحم وبرضو سلطان مو جنبها طال الموضوع 💔😩😩😩😩😩😕
خلاص يكفي بُعد يكفي



تسلمين لنا على البارت الحلو 😻 .. بس حالياً زعلانه عليك ابي
-سلطان وشما-
معليش يعني تأزمت نفسياً بسببهم 💔

دييما 07-06-15 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538943)
ابي اعرف شلون دييما بترقع له سواته اليوم


ماله داعي ارقعها ولدي فلاح بيرقعها في القريب العاجل 👌😂

همس الريح 07-06-15 09:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اول شي
لولوة ... صحيح الاربعاء ما في بارت ؟؟؟
لييييييييييييييييييييييييييييش
اصلا ما باقي غير الاربعاء و السبت و نوقف لرمضان
تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بارت الاربعاء و بارت السبت
تراني متازمة و حالتي صعبه
اذا الاربعاء ما في بارت دموعي بتكون سيول من الدوحه لين بوظبي ...
هئ هئ هئ هئ " فيس يبكي و بحرقه"

همس الريح 07-06-15 09:14 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3538980)
ماله داعي ارقعها ولدي فلاح بيرقعها في القريب العاجل 👌😂

يختي بسم الله عليكم انتي و لولوة من ولد شراة فلاح ...
بيرقعها ... هيه لين حج البقر "فيس يناظر بنص عين"
و اذا علي المشاعر يختي الله الغني عن ذي مشاعر ... اهو ما حطها براسه الا انتقام ...
ليلتهم بتكون انفجارات و قنابل و صواريخ و حرب عالمية عاشرة
بعدين ادري انه له مشاعر لها .. و اهي بعد ..بس يقهههههر يختي
الله يعين حصه عليه .. بزر

همس الريح 07-06-15 09:26 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الحين دييما ... ابيكي تحطين نفسك مكان حصه ...
ويش بتحسين ؟؟؟

همس الريح 07-06-15 02:06 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
احممممممممممم
حكمت المحكمة غيابيا علي .. فلاح بن عبيد الحر .. من رواية بات من يهواه من فرط الجوي خفق الاحشاء موهون القوي
بالغرق عشقا .. علي ان ينفذ الحكم ليلة زفافهما التعيسه .. اقصد السعيدة و ذلك في البارت رقم .... من الرواية
حكما نهائيا لا استئناف فيه و لا طعن
رفعت الجلسه

طُعُوْن 07-06-15 07:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مساء الخير..

حبايب لولوة.. البارت صفحة كم؟؟

bluemay 07-06-15 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3539146)
مساء الخير..

حبايب لولوة.. البارت صفحة كم؟؟

هلا مسا النور
صفحة 514

http://www.liilas.com/vb3/t198232-514.html

همس الريح 07-06-15 08:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3539146)
مساء الخير..

حبايب لولوة.. البارت صفحة كم؟؟

صفحة 514 حبيبتي
اااااه من المنتدي
انا قمت اشك ان فلاح او جابر او اثنينهم جالسين في سيرفرات المنتدي
كل ما افتح الصفحه يشوتني المنتدي بره

همس الريح 07-06-15 08:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
من ذياب لعبيد


يا مفارق ليت تدرك وين ساري
ليت تدري ان في الطلعة قطاعة
انا بلاك العمر لأني بضاري
ما أبا عمري أباكم بس ساعة
تفنى السنين وينقضي ليلي ونهاري
وصلكم عندي انا غاية وطاعة
الله يقدرني لقاك في خير دارِ
جنةٍ معكم ادخلها رباعة

همس الريح 07-06-15 08:47 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و من العنود لسيف



أكثر من اللازم صبرت وترجيت.. وجروح قلبي منك جاتك بعيده

ياصاحبي عندي تغليت وغليت.. وعاندتني مثل الحياة العنيدة

تخطي علي واقول مبدي ولا اخطيت.. واجاملك واجي على ماتريده

لو صح لي منوة غرام وتمنيت.. اسمى معاني عشقها لي وحيده

ولاجت عيونك في سما العين صديت.. اخاف تفضحني دموع مديده

كنك بناظر عين ساري تلويت.. ودويت في قلبي وتقرأ قصيده

عني ولو يا مشغل البال اقفيت.. الموت لي ماله غنى عن وريده

ياما عليك بهجعة الليل ونيت.. وياما عليك اشقيت نفس سعيده

وياما بحبك ياشقى الروح ماريت.. وزاعمت بك حتى عيون الفريده

وانت بعذابي يا عشيري تماديت.. ودك تروح النفس لأجلك شهيده

همس الريح 07-06-15 11:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حسبي الله عليك يا فليح سبع التحاسيب
خليت لولوة تهج و للحين ما شفناها
و البنات من سواياك ما ندري ويش صاير فيهن
وينكن يا بناااات

دييما 08-06-15 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3539192)
حسبي الله عليك يا فليح سبع التحاسيب
خليت لولوة تهج و للحين ما شفناها
و البنات من سواياك ما ندري ويش صاير فيهن
وينكن يا بناااات


انتي خلي فلاح بحاله وفكيه من لسانك ويجونك لولوه والبنات 😂

طُعُوْن 08-06-15 03:52 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا موجودة بس مكروفة كرف المظلومين<< لحد يناظر
اي مظلومة انا🌚..

كنت مقرره ما ادخل لحد ما اسدح التعليق بس وقت
سألتي عننا قلت اطلع لك راسي عشان تتطمنين انو
بخير وما قتلتنا بثارة فليح جعل يطيح على خشمه من
حب حصيص ولا تعطيه وجه👌💪

لولوھ بنت عبدالله، 08-06-15 04:08 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3538909)
سيف و العنود
يا الله يا لولوة .... ابداااع ... حسيت نفسي جالسه عندهم ...
مدري مع من اوقف ذي المرة ..ز مع اني زعيمة حزب السلاحف و قلت اول ما تاسس الحزب ان سيف بيقول اسف للعنود
سيف .. رجع لعقله .. تاخر و عذب العنود قسوة و برود و هجر .. حتي المودة و الرحمة ما عطاهم لها .. بس في لحظة الحقيقة رجع لعقله و رجع لحبه .. و رجع ندمااان و قال اسف .. ما تكبر و لا تجبر .. لا اعترف بالغلط و ندم و بين ذا الشي ..
العنود .. هل نقدر نلومها ؟؟ .. عقب كل اللي سواه سيف فيها .. سيف تحول لسيف و جلس يجرحها في اليوم 1000 مرة .. و اسوا جرح لما حبيبك يقسى عليك و بدون حتي ما يقولك ليش .. حرمها فرحتها الصغيرة بزوجها .. و حرمها حتي من الضحكه .. حرمها من انها توقف معه باصعب لحظات حياته .. المريض كان سيف لكن الوجع كان بالعنود .. و ما شكت و لا قالت شي .. كل يوم تقول بكرة ان شاء الله احسن .. كل ما يجرح تعذره و كل ما يقسي تبرر له .. و في الاخر تكتشف ان جهنم اللي كانت عايشه فيها بسبب كلمة و سوء فهم
بس يا العنود و انا اختك .. مثل ما في كلمة تداوي و كلمة تجرح .. في كلمة تذبح .. و سيف فعلا نفسيته حساسه "فيس قرا عن المرض" ...





شكرا لانك احببتنى
ومن وجودك حرمتنى
وبمنتهى الرقه تركتنى
وبنفس الدقه ذبحتنى
وبحنان المحب سلوتنى
شكرالانك احببتنى
فهجرتنـى فالمتنى
فقتلت قلبى لا والله
بل قتلتنى


جرح الروح صعب يطيب .. سيف قدامك طريق طويييل .. الله يعينك ..




الابداع انتي وحضورج يا قلبي

سيف غلط الا ان غلطته كانت بسبة تردي حالته النفسية ... ظلم العنود وجرحها بصمته وجفاه

تتوقعين بتسامحه بهالسهولة ولا بتذوقه من نفس الكاس ...!!

الاقتباس جميل .. منو الكاتب ..؟!

ما شاء الله عليج قريتي عن المرض :)

الواحد لازم يثقف عمره بهالامور عشان لو مر بظروف مع انسان مريض يكون متفهم حالته شوي ويعذره ..


الساعة الآن 06:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية