منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

همس الريح 26-05-15 04:31 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535501)
جميلة جميلة جميلة ... الظاهر ناوية علي انتي .. قصايدج اندلسية من الطراز العريق ... :lol:

حبيبة قلبي انتي ...

همس الريح 26-05-15 04:34 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و بطي ارسل ذي الابيات لامنه


- يا أحسن الناس في عيني مبتسما***************** وأعذب الخلق عندي منطقآ وفما

- حلت بقلبي من عينيك نازلة ******************** من الهوى صيرتني في الورى علما

- لم تبق جارحة مني أقلبها ********************* إلا بعثت عليها بالهوى سقما

- فارحم مقام محب ماشكاوبكى******************تبرما بالذي يلقى ولاندما

almeeth 26-05-15 04:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535374)
حبيبة قلبي ما تنلامين ... الغثيث هذا خبل بنا

ههههههههه هيه والله يبتييها غثيييث

طُعُوْن 26-05-15 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535519)
و هاذي حسيت فيها بروح العنود و هي تعاني من سيف


أَضْحَى التَّنَائِي بَدِيْلاً مِنْ تَدانِيْنا ------------ وَنَابَ عَنْ طِيْبِ لُقْيَانَا تَجَافِيْنَا
ألا وقد حانَ صُبح البَيْنِ صَبَّحنا -------------- حِينٌ فقام بنا للحِين ناعِينا
مَن مُبلغ المُبْلِسينا بانتزاحِهم ------------- حُزنًا مع الدهر لا يَبلى ويُبلينا
أن الزمان الذي ما زال يُضحكنا ------------- أنسًا بقربهم قد عاد يُبكينا
غِيظَ العِدى من تساقينا الهوى فدعوا -------- بأن نَغُصَّ فقال الدهر آمينا
فانحلَّ ما كان معقودًا بأنفسنا ------------ وانبتَّ ما كان موصولاً بأيدينا
لم نعتقد بعدكم إلا الوفاءَ لكم ----------------- رأيًا ولم نتقلد غيرَه دينا
ما حقنا أن تُقروا عينَ ذي حسد ---------- بنا، ولا أن تسروا كاشحًا فينا
كنا نرى اليأس تُسلينا عوارضُه ------------ وقد يئسنا فما لليأس يُغرينا
بِنتم وبنا فما ابتلت جوانحُنا ---------------- شوقًا إليكم ولا جفت مآقينا
نكاد حين تُناجيكم ضمائرُنا ------------- يَقضي علينا الأسى لولا تأسِّينا
حالت لفقدكم أيامنا فَغَدَتْ ---------------- سُودًا وكانت بكم بيضًا ليالينا
إذ جانب العيش طَلْقٌ من تألُّفنا --------- وموردُ اللهو صافٍ من تصافينا
وإذ هَصَرْنا غُصون الوصل دانية ----------- قطوفُها فجنينا منه ما شِينا
ليسقِ عهدكم عهد السرور فما -------------- كنتم لأرواحنا إلا رياحينا
لا تحسبوا نَأْيكم عنا يُغيِّرنا --------------- أن طالما غيَّر النأي المحبينا
والله ما طلبت أهواؤنا بدلاً ------------- منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا


"أن الزمان الذي ما زال يُضحكنا ------------- أنسًا بقربهم قد عاد يُبكينا"

جمال النص هذا💔

همس الريح 26-05-15 05:12 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almeeth (المشاركة 3535551)
ههههههههه هيه والله يبتييها غثيييث

غثيث و ثقيل دم و متوحش ... خليني ساكته بس لين نشوف بارت بكره ان شاء الله وش بيسوي في المسكينه

همس الريح 26-05-15 05:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي رسالة من حارب لبومرشد و ديرفيس


كذبت مناكم، صرّحوا أو جمجموا----الدين أمتن، والمروءة أكرم
خنتم ورمتم أن أخون، وإنما----حاولتمو أن يستخف "يلملم"

كفوا وإلا فارقبوا لي بطشةً----تلقي السفيه بمثلها فيحلم

ماء الذهب 26-05-15 06:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
روعة سلمت يداك .

همس الريح 26-05-15 06:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و ذي لسان حال سلطان و هو جالس بتركيا

أيها الراكب الميمم أرضي ******* أقر بعض السلام عني لبعض
إن جسمي كما تراه بأرض ******* وفؤادي ومالكيه بأرض

Modyyasser43 26-05-15 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535613)
و ذي لسان حال سلطان و هو جالس بتركيا

أيها الراكب الميمم أرضي ******* أقر بعض السلام عني لبعض
إن جسمي كما تراه بأرض ******* وفؤادي ومالكيه بأرض

واو تحفه تسلم ايديكي

همس الريح 26-05-15 07:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء الذهب (المشاركة 3535606)
روعة سلمت يداك .

تسلمين حبيبتي

همس الريح 26-05-15 07:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
تسلمون حبيباتي ....

همس الريح 26-05-15 09:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لولوة :009::009::009::009::009::009::009::009::009:

همس الريح 26-05-15 10:30 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هئ هئ هئ هئ

همس الريح 26-05-15 11:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يلا بنات .. رسميا احنا الاربعاء .... وش توقعاتكم لبارت اليوم ؟؟؟
خصوصا و ان البارت 10 تنكاات سمن بلدي ....

همس الريح 26-05-15 11:35 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الغثيث احمد ... ما باكتب عنه اي توقع "فيس ماسك مدفع رشاش و منتظر البارت"
ام فاطمه .. اتوقع و اتمني انها اليوم "قصدي ذا البارت" تتحسن ان شاء الله "تكفين اللولو كافي بو حارب و عبيد و سعيد لا تفجعينا في ام روضه .. يعني اذا لازم احد يموت .. خلي بوخالد يجي المستشفي و تصدمه سيارة او يوقع به اللفت او تنهد فوق راسه طوفه "
امممم .. اتوقع نشوف سيف و العنود اليوم ...المفروض يكون وقت العمليه صار ..
يا تري اليوم احجار الدومينو اللي في موضوع ميرة و ام العنود بتتحرك ؟؟" يا اني اتوقع ان ذي السالفه ما لها حل الا عقب ما تتقطع قلوبنا علي ابطالنا "
شما و سلطان .. ما قرب اللقاء ؟؟
ملكة حارب وش بيصير فيها خصوصا انها المفروض ذا البارت او اللي عقبه .. وش الاسرار اللي بتنكشف ؟؟
موزة .. لين متي الصراع النفسي ؟؟ .. ووش بتسوي عقب الملكه؟؟
حصة و فلاح .. بيعدلون افكارهم عن بعض عقب ما انكشف لكل واحد جانب ما كان يعرفه عن الثاني ؟؟ و لا بيردون اهو ورا طوفة الغرور و اهي ورا طوفة اللسان الطويل؟؟
ناصر بيكون له دور ذا البارت ولا باقي ؟؟
خليفه ... خلاص بسك رقاد .. قم شوف مرتك و بناتك .. يا ان روحه شفافة ذا الريال
بطي .. شاخبارك انت و امون .. لنا 3 بارتات ما سمعنا عنك ...

همس الريح 27-05-15 12:02 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
رغم الجفاء الحاصل بينها وبين الذي اصبح زوجها .. الا انها شعرت بـ سعادة صغيرة بريئة تتسلل لقلبها عندما علمت انه سـ يسافر بها الى الخارج ......



إلهي ....... أمازال هذا الرجل يعرف كيف يضحك البشر ...!!

يعني يا لولوة خليتيني احس قد ايش موجوعه حنان من ذا الاحمد ...
حتي و اهو ما هوب بقاصد يفرحها قدرت تلاقي لمحة فرح و سعادة في حياتها ..
مع اني شايله علي احمد في قلبي و بقوة بس .... حنان اهي الوحيدة اللي تقدر تداوي جرح قلبه و كرامته و رجولته اللي سببتها اختها .. بيس يا تري روحها الشفافة وش بيصير فيها ..

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 12:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مرحبا بنوتات ..

حابة اعتذر عن شغلة صغيرونة .. انا يوم قلت البارت بيكون دسم وايد كنت اتحرا "ان المواقف اللي في بالي بتكون فيها" بس طلعت في البارت اللي عقبه ههههههههههههههههههه

بارت باجر ان شاء الله "ذو دسامة طبيعية" :lol:

بس ها ما يمنع انه طويل ومشبع ومرضي للجميع ان شاء الله :)

بس انا بغيت اعتذر عن الخطأ عسب محد يقولي باجر اني بالغت في الوصف .. السالفة كانت مجرد خربطة بين المواقف ..

فـ العذر والسموحة عسولاتي :)


قبل لا انسى .. هموسة الحلوة اقترحت اني قبل 24 ساعة من كل بارت انزل جملة تخص البارت وانتو تخمنون لمنو الجملة او عند منو هالجملة او الكلام ...

واقتراحها عيبني وحمسني الصراحة ...

عطوني دقايق بس وبنزلكم ان شاء الله جملة تخص احد شخصيات بارت باجر :)

همس الريح 27-05-15 12:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سيحرص على حرمانها من كل شيء حُرِم منه .....

الراحة ...... البهجة ..... الود ..... الدفء ...... البسمة النقية ......

واهم شيء ...... الاحترام ..... وتقدير معنى ما ينبض في أيسر الصدر .....!!

الله يستر .. شكلي اليوم بانطرد من حزب السلاحف .. بس عورني قلبي عليه هنا .. يعني بغض النظر عن نيته القشراء علي حنان اللي مالها ذنب .. بس اهو بعد وش كان ذنبه يتحمل برود و تجاهل و حتي عدم الاحترام طول حياته معها ...
يعني اهو اعطي عوشه كل روحه و اهي نحرت روحه .. فهو الحين انسان قلبه متجمد و الانسانيه و الرحمه عنده مع وقف التنفيذ ...

همس الريح 27-05-15 12:18 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 12:23 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
.
.



رصت على جسد الفتاة بـ وجه غدا شاحباً/ميتاً/جامداً .... وكأنها تقول لها

ابكِ .... ابكِ فراق الحي ولا تبكِ فراق الميت .... فلنزف الدموع على الأموات .... لوعة لا تفارق الوجدان الى ان يوارى الجسد الثرى ...



.
.



منو المقصودين في الكلام ..؟!

يلا ....... انطلقوا ...... :)

همس الريح 27-05-15 12:29 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يعترف ان عيناها المتلألئتان بالدموع قد سببتا استنفاراً مفاجئاً في خفقات روحه .... خفقات اربكته .... هزته في الصميم ...


يعني ما باقول انقلاب في احساس فلاح بحصة بس باقول تحول ايجابي

همس الريح 27-05-15 12:36 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
كله مني و افكاري اللي كنها وجهي ... الحين مليون فكرة مجنونه عقلي بينسجها علي ذا السطر ...

احساس مر يقول لي ان ذي حصه تواسي روضه و ام فاطمه ماتت ...
بس عندي افكار ثانيه ...
ابرجع اقرا الفقرة مرة عاشرة

طُعُوْن 27-05-15 12:41 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اتوقع انو ام العنود هي اللي رصت على جسد الفتاه..
والفتاه هي ميره بعد ما طلقها حمد😁

طُعُوْن 27-05-15 12:43 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
او تطورات صارت بحالة ابراهيم واضطر سلطان يأجل رجعته
للإمارات الى اجل غير مسمى😟

طُعُوْن 27-05-15 12:46 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
او عملية سيف ما نجحت ونفسيته صارت اسوأ من قبل
وماعاد يبي العنود😕

همس الريح 27-05-15 12:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
او الكلام موجه لشيخه المتجمده في غرفة ابوها ... ماتت امها و ابوها في غيبوبة

طُعُوْن 27-05-15 12:51 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
جالسه افرز الشخصيات ببالي.. اللي اوضاعهم تمام
عاليمين واللي اوضاعهم ماش عاليسار😁😒

همس الريح 27-05-15 01:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535688)
جالسه افرز الشخصيات ببالي.. اللي اوضاعهم تمام
عاليمين واللي اوضاعهم ماش عاليسار😁😒

و انا جالسه و القلم في راسي و قدامي ورق فيه اسماء كل الشخصيات و التوقع الممكن و الغير ممكن

همس الريح 27-05-15 01:11 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535681)
اتوقع انو ام العنود هي اللي رصت على جسد الفتاه..
والفتاه هي ميره بعد ما طلقها حمد😁

لا لا لا لا لااا .. ذا الفال ما قبلناه ... بس وشلون وصلتي لذا التوقع ؟؟؟

همس الريح 27-05-15 01:26 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535683)
او تطورات صارت بحالة ابراهيم واضطر سلطان يأجل رجعته
للإمارات الى اجل غير مسمى😟

اممممممممممممممممممممممممم .. لا ما دخل راسي ذا التوقع

همس الريح 27-05-15 01:31 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535685)
او عملية سيف ما نجحت ونفسيته صارت اسوأ من قبل
وماعاد يبي العنود😕

اممممممممممممممممممم ... بس منو اللي تمسك العنود و اهي في غربه ؟؟ لا ما اعتقد

طُعُوْن 27-05-15 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535695)
اممممممممممممممممممم ... بس منو اللي تمسك العنود و اهي في غربه ؟؟ لا ما اعتقد

يمكن امها سافرت لها..!

طُعُوْن 27-05-15 01:43 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535692)
لا لا لا لا لااا .. ذا الفال ما قبلناه ... بس وشلون وصلتي لذا التوقع ؟؟؟



مانع شخص حقير ويطلع منه اي شيء.. اذا ما نفع معه
التهديد او قدرت ام العنود توقفه عند حده يمكن من قهره
يرسل الصور لحمد ويمكن يفبركها كمان مين يدري..
وحمد للحين ما توضحت جوانب شخصيته بالكامل يعني
لسى ماقد شفنا منه الا جانب الأخ و العاشق.. بس ردود
افعاله للحين مو متنبؤ فيها.. وبكذا استنتجت التوقع ذا..

طُعُوْن 27-05-15 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535693)
اممممممممممممممممممممممممم .. لا ما دخل راسي ذا التوقع


كل شيء جايز.. وحالة ابراهيم خطيره.. واذا صار له
مضاعفات لا قدر الله رح يجلس معاه سلطان..
لأنه قد قال مابيرجع الا مع ابراهيم..

همس الريح 27-05-15 01:47 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535698)
مانع شخص حقير ويطلع منه اي شيء.. اذا ما نفع معه
التهديد او قدرت ام العنود توقفه عند حده يمكن من قهره
يرسل الصور لحمد ويمكن يفبركها كمان مين يدري..
وحمد للحين ما توضحت جوانب شخصيته بالكامل يعني
لسى ماقد شفنا منه الا جانب الأخ و العاشق.. بس ردود
افعاله للحين مو متنبؤ فيها.. وبكذا استنتجت التوقع ذا..

اهو ربط منطقي بس احساسي يقول ان حمد اذا صار ذا الشي ردة فعله ما بتكون انفعاليه

همس الريح 27-05-15 01:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
رصت على جسد الفتاة بـ وجه غدا شاحباً/ميتاً/جامداً .... وكأنها تقول لها

ابكِ .... ابكِ فراق الحي ولا تبكِ فراق الميت .... فلنزف الدموع على الأموات .... لوعة لا تفارق الوجدان الى ان يوارى الجسد الثرى ...
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535700)
كل شيء جايز.. وحالة ابراهيم خطيره.. واذا صار له
مضاعفات لا قدر الله رح يجلس معاه سلطان..
لأنه قد قال مابيرجع الا مع ابراهيم..

شوفي الفقرة ... بين بنتين ... ماهو سلطان و ابراهيم

همس الريح 27-05-15 01:51 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
للحين احساسي يقول ان السالفه في عايلة روضه ... وش بيجيب المسا ؟؟؟

طُعُوْن 27-05-15 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535702)
رصت على جسد الفتاة بـ وجه غدا شاحباً/ميتاً/جامداً .... وكأنها تقول لها

ابكِ .... ابكِ فراق الحي ولا تبكِ فراق الميت .... فلنزف الدموع على الأموات .... لوعة لا تفارق الوجدان الى ان يوارى الجسد الثرى ...


شوفي الفقرة ... بين بنتين ... ماهو سلطان و ابراهيم


اي اعرف.. انا قصدي انها شما فهمتي.. يعني الفتاه اللي
ترص على جسدها هي شما..

طُعُوْن 27-05-15 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535701)
اهو ربط منطقي بس احساسي يقول ان حمد اذا صار ذا الشي ردة فعله ما بتكون انفعاليه

حمد شخص هادي.. بس لو صار الشيء ذا رح تكون ردة
فعله مخيفه.. رح يطلع من هدوءه..

همس الريح 27-05-15 07:19 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535721)
حمد شخص هادي.. بس لو صار الشيء ذا رح تكون ردة
فعله مخيفه.. رح يطلع من هدوءه..

ردة فعل مخيفه ... لا ان شاء الله يكون هادئ مثل شخصيته .. كافي علينا متوحش واحد في الرواية

همس الريح 27-05-15 07:24 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535720)
اي اعرف.. انا قصدي انها شما فهمتي.. يعني الفتاه اللي
ترص على جسدها هي شما..

و يجوز فقد شما للبيبي بسبة شي صار لسلطان ... و اللي ترص علي جسمها ناعمه اللي هي بعد مفجوعه علي عمها

همس الريح 27-05-15 07:26 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
احساسي الاول يقول انها حصه تهدي في روضه عقب وفاة امها ...
احساسي الثاني يقول انها روضه تهدي في شيخه المفجوعه في موت امها و غيبوبة ابوها

همس الريح 27-05-15 07:29 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
احساسي الثالث يقول انها ام العنود تهدي موزة ... اللي عقب ملكة حارب تحس انها فقدت اخوها اللي باقي لها من اسرتها

همس الريح 27-05-15 07:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يعني لولوة اختارت مقطع غامض و احتمالاته مفتووووووووحه

همس الريح 27-05-15 08:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535672)
مرحبا بنوتات ..

حابة اعتذر عن شغلة صغيرونة .. انا يوم قلت البارت بيكون دسم وايد كنت اتحرا "ان المواقف اللي في بالي بتكون فيها" بس طلعت في البارت اللي عقبه ههههههههههههههههههه

بارت باجر ان شاء الله "ذو دسامة طبيعية" :lol:

بس ها ما يمنع انه طويل ومشبع ومرضي للجميع ان شاء الله :)

بس انا بغيت اعتذر عن الخطأ عسب محد يقولي باجر اني بالغت في الوصف .. السالفة كانت مجرد خربطة بين المواقف ..

فـ العذر والسموحة عسولاتي :)


مسموحه حبيبة قلبي ... اجل قلتيلي دسامة طبيعيه و ال 10 تنكات سمن البارت الجاي ؟؟ .. بس بصراحه عقب الفقرة اللي نزلتيها .. حتي الدسامة الطبيعيه بتكون مميزة
بعدين بارت السبت قريييب .. اليوم الاربعاء بنكون مع الاستنتاجات و التوقعات للفقرة .. بكرة ان شاء الله و لين الجمعه بنكون مع الردود و التوقعات لبارت اليوم .. و الجمعه بينزل مقطع من بارت السبت .. و نغمض عين و نفتحها نلاقي السبت جا .. يلا اسدحي البارت "فيس متشووووووووووووووووووووق"

همس الريح 27-05-15 08:44 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

رصت على جسد الفتاة بـ وجه غدا شاحباً/ميتاً/جامداً .... وكأنها تقول لها

ابكِ .... ابكِ فراق الحي ولا تبكِ فراق الميت .... فلنزف الدموع على الأموات .... لوعة لا تفارق الوجدان الى ان يوارى الجسد الثرى ...

يلا بنات وش توقعاتكم

همس الريح 27-05-15 09:02 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
خلاص جواب نهائي ... هاذي ام العنود و موزة

شما بنت محمد 27-05-15 09:12 AM

يسعدلي صباحكم جميعا

شحالج اللولو؟

مناقشاتكم تيب العافية والحماس

طعون وهموسه حبيت القصايد ماشاء الله عليكم ابداع في الاختيار 👍🏻❤️

طعون عجبتني تصاميمج توني شفت تصميم نهيان وكد شفت التصاميم القبلية ماشاء الله روعة روعة روعة جي يعني احس التصميم ينطق من جماله .. مبدعة 👌🏻

ننتظر ابداع اليوم لولوة

همس الريح 27-05-15 09:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3535767)
يسعدلي صباحكم جميعا

شحالج اللولو؟

مناقشاتكم تيب العافية والحماس

طعون وهموسه حبيت القصايد ماشاء الله عليكم ابداع في الاختيار 👍🏻❤️

طعون عجبتني تصاميمج توني شفت تصميم نهيان وكد شفت التصاميم القبلية ماشاء الله روعة روعة روعة جي يعني احس التصميم ينطق من جماله .. مبدعة 👌🏻

ننتظر ابداع اليوم لولوة

صباحش ورد جوري
حي الله سمية شما بطلتنا
يعافيش حبيبة قلبي
طعون ما شاء الله تبارك الرحمن ... مبدعه ... ما عدا تصميم احمد "للحين واقف لي في بلعومي"
يلا وش توقعاتش

طُعُوْن 27-05-15 10:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3535767)
يسعدلي صباحكم جميعا

شحالج اللولو؟

مناقشاتكم تيب العافية والحماس

طعون وهموسه حبيت القصايد ماشاء الله عليكم ابداع في الاختيار 👍🏻❤️

طعون عجبتني تصاميمج توني شفت تصميم نهيان وكد شفت التصاميم القبلية ماشاء الله روعة روعة روعة جي يعني احس التصميم ينطق من جماله .. مبدعة 👌🏻

ننتظر ابداع اليوم لولوة


من ذوقك شما.. بعدين الإبداع يجينا من لولوة نعتمد
عليها ترا😊✋

طُعُوْن 27-05-15 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535769)
صباحش ورد جوري
حي الله سمية شما بطلتنا
يعافيش حبيبة قلبي
طعون ما شاء الله تبارك الرحمن ... مبدعه ... ما عدا تصميم احمد "للحين واقف لي في بلعومي"
يلا وش توقعاتش

تسلمين لي هموس.. بس عاد تصميم احمد بسيط.. يعني
يمديك تشربين وراه مويه وتبلعينه😂✋ مع انو فلاح
من الحزب واقف جنب احمد.. بس ماحقدتي عليه زي احمد
ظلم كذا✋😁

bluemay 27-05-15 10:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما شاء الله ع الجمعة الحلوة

سامحوني بمر بظروف صعبة شوي ومنغصة على تركيزي شوي

معاكم بقلبي وربي يديم السعادة عالجميع

همس الريح 27-05-15 10:24 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبيبة قلبي بلوماي ...
فرج الله همك و أزال كربك ..
ابدعي لش ..
ربي يسعدش

همس الريح 27-05-15 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535780)
تسلمين لي هموس.. بس عاد تصميم احمد بسيط.. يعني
يمديك تشربين وراه مويه وتبلعينه😂✋ مع انو فلاح
من الحزب واقف جنب احمد.. بس ماحقدتي عليه زي احمد
ظلم كذا✋😁

جربت مويه و سفن آب و بيبسي مع اني ماحبه و لا ادانيه بس عيا ينبلع
و بعدين و لا ظلم و لا شي .. هذاني دافعت عنه لما البنات اتهموه انه تجاوب مع هاذيك البنت اللي أرسلتها عوشة ..
و فلاح الحين في نقطه تنحسب له .. عاد نشوف وش بيسوي عقب ...

شما بنت محمد 27-05-15 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535769)
صباحش ورد جوري
حي الله سمية شما بطلتنا
يعافيش حبيبة قلبي
طعون ما شاء الله تبارك الرحمن ... مبدعه ... ما عدا تصميم احمد "للحين واقف لي في بلعومي"
يلا وش توقعاتش

الله يحييج وبجيج حبيبة قلبي

هههههههههههه المهم ان حس الإبداع موجود في كل تصاميمها

حاليا ماقدر أتوقع شي تفكيري مشوش حبتين .. ان شاء الله في البارتات اليايه
ولولوة ماشاء الله عليها دوم تبهر توقعاتنا ❤️❤️❤️😘

شما بنت محمد 27-05-15 10:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535777)
من ذوقك شما.. بعدين الإبداع يجينا من لولوة نعتمد
عليها ترا😊✋

اككككيد طبعا .. لولوة خلتنا شعّار ومصممين وحبّيبه ومعبرين، طلعت كل طاقتنا الإيجابية فديتها ❤️❤️

شما بنت محمد 27-05-15 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3535781)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما شاء الله ع الجمعة الحلوة

سامحوني بمر بظروف صعبة شوي ومنغصة على تركيزي شوي

معاكم بقلبي وربي يديم السعادة عالجميع

يا قلبي بلومي

الله يسهل عليج ويريح بالج ❤️❤️

همس الريح 27-05-15 10:52 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
امممممممم .. ممكن تكون واحدة من بطلاتنا انفجعت في حبيبها؟؟
لا ما اعتقد .. شكل فيوزاتي ضربت

..swan.. 27-05-15 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535672)
مرحبا بنوتات ..

حابة اعتذر عن شغلة صغيرونة .. انا يوم قلت البارت بيكون دسم وايد كنت اتحرا "ان المواقف اللي في بالي بتكون فيها" بس طلعت في البارت اللي عقبه ههههههههههههههههههه

بارت باجر ان شاء الله "ذو دسامة طبيعية" :lol:

بس ها ما يمنع انه طويل ومشبع ومرضي للجميع ان شاء الله :)

بس انا بغيت اعتذر عن الخطأ عسب محد يقولي باجر اني بالغت في الوصف .. السالفة كانت مجرد خربطة بين المواقف ..

فـ العذر والسموحة عسولاتي :)

لولوه يا لولوه

من المتعارف عليه ان اللي يخطأ .. يُعاقب 💔

وانتي اخطأتي وخطأ شنيييع خلانا نشطح بخيالنا بعيييييد 💕

لذلك ..

حكمت المحكمه حظورياً .. على المتهمه لولوه بنت عبدالله

انها تنزل بارت اليوم والبارت اللي يتبعه ( الدسم ) ☝🏻

واللي تتفق معي تصف يمي ..

معليش .. الحق حق 😌✋🏻

..swan.. 27-05-15 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535675)
.
.



رصت على جسد الفتاة بـ وجه غدا شاحباً/ميتاً/جامداً .... وكأنها تقول لها

ابكِ .... ابكِ فراق الحي ولا تبكِ فراق الميت .... فلنزف الدموع على الأموات .... لوعة لا تفارق الوجدان الى ان يوارى الجسد الثرى ...



.
.



منو المقصودين في الكلام ..؟!

يلا ....... انطلقوا ...... :)

المقصودين بيعوروون قلوبنا 💔

توقعي يقول روضه وشيخه 💔

فراق الحي : ابوهم
فراق الميت : امهم 💔

والله يجيب العواقب سليمه ❤️

الشيماء الفل 27-05-15 01:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمة الله .. انا اول مره أشارك بس اعجبتني الروايه مره ربي يسعدك أيتها اللؤلؤه الفاخره مثل ما اسعدتينا كل الأسر والابطال اللي في الروايةًأحسني أعيش معاهم كني بينهم .. لذلك انا مع أختي التي تطالب ببارت من أجل الخطأ الذي تسبب في تكلفتنا كثيراً من التفكير في كيفية الدسامة ومقدارها .. عاد فكري وردي لنا .. محبتك الشيماء الفل

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:22 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3535512)
ربى ما يحرمنى من سؤالك يا لولتى الحمد لله انا افضل من الاول لكن بقلل من النت عشان اريح عينى الدكتور سمح بفترات بسيطة
تسلمى لى لولى:hR604426:



حبيبتي يا مرمر .. الحمدلله رب العالمين

سمعي رمسة الدكتور ولا اتعبين عيونج

فدينا عيونج الحلوة يا حلوة

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:28 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535667)
الغثيث احمد ... ما باكتب عنه اي توقع "فيس ماسك مدفع رشاش و منتظر البارت"
ام فاطمه .. اتوقع و اتمني انها اليوم "قصدي ذا البارت" تتحسن ان شاء الله "تكفين اللولو كافي بو حارب و عبيد و سعيد لا تفجعينا في ام روضه .. يعني اذا لازم احد يموت .. خلي بوخالد يجي المستشفي و تصدمه سيارة او يوقع به اللفت او تنهد فوق راسه طوفه "
امممم .. اتوقع نشوف سيف و العنود اليوم ...المفروض يكون وقت العمليه صار ..
يا تري اليوم احجار الدومينو اللي في موضوع ميرة و ام العنود بتتحرك ؟؟" يا اني اتوقع ان ذي السالفه ما لها حل الا عقب ما تتقطع قلوبنا علي ابطالنا "
شما و سلطان .. ما قرب اللقاء ؟؟
ملكة حارب وش بيصير فيها خصوصا انها المفروض ذا البارت او اللي عقبه .. وش الاسرار اللي بتنكشف ؟؟
موزة .. لين متي الصراع النفسي ؟؟ .. ووش بتسوي عقب الملكه؟؟
حصة و فلاح .. بيعدلون افكارهم عن بعض عقب ما انكشف لكل واحد جانب ما كان يعرفه عن الثاني ؟؟ و لا بيردون اهو ورا طوفة الغرور و اهي ورا طوفة اللسان الطويل؟؟
ناصر بيكون له دور ذا البارت ولا باقي ؟؟
خليفه ... خلاص بسك رقاد .. قم شوف مرتك و بناتك .. يا ان روحه شفافة ذا الريال
بطي .. شاخبارك انت و امون .. لنا 3 بارتات ما سمعنا عنك ...




هههههههههههههههههههههههه والله احب احمد .. حبوه شوي عشاني :(

bluemay 27-05-15 02:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبيباتي ربي يسعدكم ويكرمكم

وما تشوفوا شر يا رب



عوافي لولوتي

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535671)
رغم الجفاء الحاصل بينها وبين الذي اصبح زوجها .. الا انها شعرت بـ سعادة صغيرة بريئة تتسلل لقلبها عندما علمت انه سـ يسافر بها الى الخارج ......



إلهي ....... أمازال هذا الرجل يعرف كيف يضحك البشر ...!!

يعني يا لولوة خليتيني احس قد ايش موجوعه حنان من ذا الاحمد ...
حتي و اهو ما هوب بقاصد يفرحها قدرت تلاقي لمحة فرح و سعادة في حياتها ..
مع اني شايله علي احمد في قلبي و بقوة بس .... حنان اهي الوحيدة اللي تقدر تداوي جرح قلبه و كرامته و رجولته اللي سببتها اختها .. بيس يا تري روحها الشفافة وش بيصير فيها ..



حنان موجوعه وخل نحط بعين الاعتبار محرومة حالياً وسابقاً من الاهتمام والاحتواء .. هالشي بتحسونه في بارت الليلة ان شاء الله :)

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:34 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535673)
سيحرص على حرمانها من كل شيء حُرِم منه .....

الراحة ...... البهجة ..... الود ..... الدفء ...... البسمة النقية ......

واهم شيء ...... الاحترام ..... وتقدير معنى ما ينبض في أيسر الصدر .....!!

الله يستر .. شكلي اليوم بانطرد من حزب السلاحف .. بس عورني قلبي عليه هنا .. يعني بغض النظر عن نيته القشراء علي حنان اللي مالها ذنب .. بس اهو بعد وش كان ذنبه يتحمل برود و تجاهل و حتي عدم الاحترام طول حياته معها ...
يعني اهو اعطي عوشه كل روحه و اهي نحرت روحه .. فهو الحين انسان قلبه متجمد و الانسانيه و الرحمه عنده مع وقف التنفيذ ...



:EWx04511::EWx04511::EWx04511:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:35 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535678)
يعترف ان عيناها المتلألئتان بالدموع قد سببتا استنفاراً مفاجئاً في خفقات روحه .... خفقات اربكته .... هزته في الصميم ...


يعني ما باقول انقلاب في احساس فلاح بحصة بس باقول تحول ايجابي



في تقدم :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:37 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535680)
كله مني و افكاري اللي كنها وجهي ... الحين مليون فكرة مجنونه عقلي بينسجها علي ذا السطر ...

احساس مر يقول لي ان ذي حصه تواسي روضه و ام فاطمه ماتت ...
بس عندي افكار ثانيه ...
ابرجع اقرا الفقرة مرة عاشرة


توقع معقول ونوعاً ما مقنع :)

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:38 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535681)
اتوقع انو ام العنود هي اللي رصت على جسد الفتاه..
والفتاه هي ميره بعد ما طلقها حمد😁


اممممممممممم يممممكن

:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:40 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535683)
او تطورات صارت بحالة ابراهيم واضطر سلطان يأجل رجعته
للإمارات الى اجل غير مسمى😟



احممممممم :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:41 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535685)
او عملية سيف ما نجحت ونفسيته صارت اسوأ من قبل
وماعاد يبي العنود😕


احتمال معقول نوعاً ما ..... :)

كنزان العجمي 27-05-15 02:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😞😞😞😞
ننتظررر البااارت على ناااار يالحب...🌷🌷🌷

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:43 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535686)
او الكلام موجه لشيخه المتجمده في غرفة ابوها ... ماتت امها و ابوها في غيبوبة



توقع حزين بس يدش العقل ..

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:45 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535688)
جالسه افرز الشخصيات ببالي.. اللي اوضاعهم تمام
عاليمين واللي اوضاعهم ماش عاليسار😁😒


يعطيج العافية طعوني شدي حيلج ههههههههههههههههههههه

:lol::lol::lol::lol:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:47 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535690)
و انا جالسه و القلم في راسي و قدامي ورق فيه اسماء كل الشخصيات و التوقع الممكن و الغير ممكن


ههههههههههههههههههههههههههههههه عاشن بناتي عاشن .. شدن حيلكن :lol:

همس الريح 27-05-15 02:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و الحين جاني توقع مجنوووون
أن شما عرفت ان سعيد مات مقتول

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:52 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
طعون vs هموس

تناقشتن في توقع خطيييير بس ما بصرح به الا عقب .. بس الصراحة نقاشكن بشكل عام اسعدني وعجججججبني ما شاء الله :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:54 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535749)
يعني لولوة اختارت مقطع غامض و احتمالاته مفتووووووووحه



ههههههههههههههههه <<<< ضحكة خبييييثة

همس الريح 27-05-15 02:55 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ههههههه حبيبة قلبي سوان
طيب خلي التنفيذ لوقت نحتاجه أكثر
فرق بارت اليوم من البارت الدسم يومين
اما اذا سوينا اللي انتي تبيه فيمكن يلتغي بارت السبت فخلينا كذا الحين و عقب "فيس يرقص حواجبه"

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 02:55 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535756)
مسموحه حبيبة قلبي ... اجل قلتيلي دسامة طبيعيه و ال 10 تنكات سمن البارت الجاي ؟؟ .. بس بصراحه عقب الفقرة اللي نزلتيها .. حتي الدسامة الطبيعيه بتكون مميزة
بعدين بارت السبت قريييب .. اليوم الاربعاء بنكون مع الاستنتاجات و التوقعات للفقرة .. بكرة ان شاء الله و لين الجمعه بنكون مع الردود و التوقعات لبارت اليوم .. و الجمعه بينزل مقطع من بارت السبت .. و نغمض عين و نفتحها نلاقي السبت جا .. يلا اسدحي البارت "فيس متشووووووووووووووووووووق"



دسامة مميزة ومن النوع الثقيل لا تستهينون فيه يا عسولات ههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:00 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535766)
خلاص جواب نهائي ... هاذي ام العنود و موزة



احم احم :)

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:04 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3535767)
يسعدلي صباحكم جميعا

شحالج اللولو؟

مناقشاتكم تيب العافية والحماس

طعون وهموسه حبيت القصايد ماشاء الله عليكم ابداع في الاختيار 👍🏻❤

طعون عجبتني تصاميمج توني شفت تصميم نهيان وكد شفت التصاميم القبلية ماشاء الله روعة روعة روعة جي يعني احس التصميم ينطق من جماله .. مبدعة 👌🏻

ننتظر ابداع اليوم لولوة



يسعدلي صباحج ومساج حبيبتي

بخير ربي يعافيج ويسلمج

يا حبيبة قلبي يا شما .. لا عدمناج

طعوني وهموسي ما شاء الله مبدعات ومنورات كعادتهن :)

نترقب حضورج الليلة يا عسسسل ..

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535777)
من ذوقك شما.. بعدين الإبداع يجينا من لولوة نعتمد
عليها ترا😊✋


يعلني افداج يالحب

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:07 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3535781)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما شاء الله ع الجمعة الحلوة

سامحوني بمر بظروف صعبة شوي ومنغصة على تركيزي شوي

معاكم بقلبي وربي يديم السعادة عالجميع




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسموحة يا قلبي ربي يفرج همومج ويرزقج السعادة وراحة البال من حيث لا تحتسبين

انتي معانا دوم في بالنا وقلوبنا ميميتي .. لا خلينا منج عسسسى ..

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:09 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535788)
جربت مويه و سفن آب و بيبسي مع اني ماحبه و لا ادانيه بس عيا ينبلع
و بعدين و لا ظلم و لا شي .. هذاني دافعت عنه لما البنات اتهموه انه تجاوب مع هاذيك البنت اللي أرسلتها عوشة ..
و فلاح الحين في نقطه تنحسب له .. عاد نشوف وش بيسوي عقب ...


لوووووووووول ... ان شاء الله يبيض الويه .. كله ولا ينخسف فليح مرة ثانية في قلوبكن :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:10 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3535794)
اككككيد طبعا .. لولوة خلتنا شعّار ومصممين وحبّيبه ومعبرين، طلعت كل طاقتنا الإيجابية فديتها ❤❤



قلللللبي انتي

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..swan.. (المشاركة 3535811)
لولوه يا لولوه

من المتعارف عليه ان اللي يخطأ .. يُعاقب 💔

وانتي اخطأتي وخطأ شنيييع خلانا نشطح بخيالنا بعيييييد 💕

لذلك ..

حكمت المحكمه حظورياً .. على المتهمه لولوه بنت عبدالله

انها تنزل بارت اليوم والبارت اللي يتبعه ( الدسم ) ☝🏻

واللي تتفق معي تصف يمي ..

معليش .. الحق حق 😌✋🏻


قلت دسامة طبيعية ... بس مميزة ... ولا يستهاااااااان بها :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..swan.. (المشاركة 3535814)
المقصودين بيعوروون قلوبنا 💔

توقعي يقول روضه وشيخه 💔

فراق الحي : ابوهم
فراق الميت : امهم 💔

والله يجيب العواقب سليمه ❤



اممممممممممم يمكن ليش لا .....!!! :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيماء الفل (المشاركة 3535815)
السلام عليكم ورحمة الله .. انا اول مره أشارك بس اعجبتني الروايه مره ربي يسعدك أيتها اللؤلؤه الفاخره مثل ما اسعدتينا كل الأسر والابطال اللي في الروايةًأحسني أعيش معاهم كني بينهم .. لذلك انا مع أختي التي تطالب ببارت من أجل الخطأ الذي تسبب في تكلفتنا كثيراً من التفكير في كيفية الدسامة ومقدارها .. عاد فكري وردي لنا .. محبتك الشيماء الفل




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا الشيماء .. نورتيييني حبيبتي :)

فديتج ما عليج زود كلامج على عيني وعلى راسي ..

ههههههههههههههههههه صدقوني دسامة حلوة ومميزة ولذيذة وبتشبعكم ان شاء الله :)

بلغي سلامي لاختج يا قمر ..

اسعدتيني بطلتج البهية .. لا خلى ولا عدم ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3535828)
حبيباتي ربي يسعدكم ويكرمكم

وما تشوفوا شر يا رب



عوافي لولوتي



:e418::e418::e418::e418:

كنزان العجمي 27-05-15 03:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😞😞😞😞
ننتظررر البااارت على ناااار يالحب...🌷🌷🌷

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:31 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزان العجمي (المشاركة 3535839)
😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😟😞😞😞😞
ننتظررر البااارت على ناااار يالحب...🌷🌷🌷



هلا كوكو حبيبتي

ربي اييرنا واييرج من نار الدنيا والآخرة

على خير ان شاء الله :)

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535843)
و الحين جاني توقع مجنوووون
أن شما عرفت ان سعيد مات مقتول



اوب اوب اوب توقع ذكي الصراحة

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 03:34 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535846)
ههههههه حبيبة قلبي سوان
طيب خلي التنفيذ لوقت نحتاجه أكثر
فرق بارت اليوم من البارت الدسم يومين
اما اذا سوينا اللي انتي تبيه فيمكن يلتغي بارت السبت فخلينا كذا الحين و عقب "فيس يرقص حواجبه"



يا همووووسة السووووووسة ههههههههههههههههههههههه

همس الريح 27-05-15 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535864)
يا همووووسة السووووووسة ههههههههههههههههههههههه

سوسه؟؟... دنا غلباااااانه"فيس مسكيين"

كنزان العجمي 27-05-15 06:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪
في انتظااار البارت😍😍😍😍😍

همس الريح 27-05-15 06:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مدري وش فيه المنتدي .. لي اكثر من ساعتين كل ما اكتب شي يشوتني

همس الريح 27-05-15 07:28 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
دق دق دق دق دق دق دق دق ....
دقات قبي وصلت 1000 ... احساسي ان ذا البارت فيه مصيبه ..

همس الريح 27-05-15 07:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
طيب خل نلخص التوقعات
ام روضه تموت
سلطان يتاخر في تركيا بسبة مضاعفات لابراهيم
حمد يطلق ميرة
موزة
سيف و العنود " فشل العمليه"
مصيبة لواحدة من بطلاتنا
شما تدري عن سعيد
اذا نسيت توقع ذكروني

همس الريح 27-05-15 07:45 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
تتوقعون ملكة حارب و ناعمه في ذا البارت ؟؟

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 07:47 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535869)
سوسه؟؟... دنا غلباااااانه"فيس مسكيين"

واااضح واااضح هههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 27-05-15 08:03 PM

الجزء الثاني والخمسون
 






(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي)








الجــــزء الثانــــي والخمســــون



،



أُريدُكِ أُنثى

كما جاءَ في كُتُب الشِعْر منذُ أُلوفِ السِنينْ

وما جاءَ في كُتُب العِشْقِ والعاشقينْ

وما جاءَ في كُتُبِ الماءِ .. والوردِ .. والياسمينْ

وصافيةً كمياه الغمامَهْ

ما بَيْنَ نَجْدٍ .. وبين تُهَامَهْ

..........

أُريدُكِ أُنثى اليَدَينْ

وأُنثى بصوتكِ.. أُنثى بصَمْتِكِ

أُنثى بطهرِكِ.. أُنثى بمكرِكِ

أُنثى بمشيتكِ الرائعَهْ

وأُنثى بسُلْطتكِ التاسعَهْ

وأُنثى أريدكِ، من قِمَّةِ الرأسِ للقَدَمَيْنْ

فكُوني سألتُكِ كلَّ الأُنوثةِ

لا امرأةً بَيْنَ .. بَيْنْ ..



لـ نزار قباني



،



عندما التفتت .. جفلت بعنف شديد وهي تحدّق بآخر شخص ترغب برؤيته الآن ....... وهي بهذا الحال ....!!!!



شعرت بموجة حارة أخرى .. "لا تتعلق بالجو البتة .. وانما بأمر آخر" ... تغمرها من رأسها حتى أخمص قدميها ... وتنفسها بدأ يثخن ويغلظ تحت وطأة قلبها الذي يكاد ينعصر بين اضلاعها ....



إلهي .... لا .....
لاااا ...



بدأ جسدها يتحرك بمكانه بشكل ابله موغل بالخجل/الربكة العارمان .. وعندما قرر دماغها المشتت اخيراً التحرك لهدف واحد وهو الهرب .. ضربت رجلها حافة طاولة المطبخ وكادت تسقط الا انها استطاعت تثبيت جسدها في اللحظة الأخيرة ...


الى الآن لم تنظر لعيناه .. لكنها تشعر بنظراته تأكلها بنهم ...... بشكل جرئ لم تعهد التعامل معه من قبل ....!!!!



ازدادت ارتجافة ساقيها واكملت سيرها باتجاه الباب "المُغطى اساساً بجسده" ....

وهمست بصوت مكتوم مختنق وهي تأشر بيدها المرتعشة ليتنحى قليلاً: بخطف خوز شوي ...


تقدم الى الامام قليلاً واوقفها بجسده وهو ما زال ينظر إليها بتلك النظرات المُتلفة ..... للأعصاب ... وهمس بصوتٍ خشن خافت من بين عيناه المظلمتان العميقتان:
وين ..؟!


كتمت بقوة شهقة جزعة كادت تودي بآخر حصون تعقلها ... وقالت بتلعثم/بضياع وهي ترص جانبي ردائها الأبيض على صدرها المكشوف: مـ مـ مـ ... أ أ اقصد ...
آ آ آ بـ بسير الحـ حجرة ..


كرر همسه وهذه المرة كان اشد قرباً ... اشد حميميةً: ليش ..؟!


رغماً عنها ... رغماً عن قوتها المزيفة .. تلألأت عيناها بالدموع مما تشهده من خزي/خجل لا مثيل لهما .. وقالت بصوت اصبح مختنقاً/مرتجفاً حد اللامعقول: بـ بـ بسسس جـ جييييه ..


تقدمت بانفعال لتهرب من الطرف الآخر الا انه اغلق المجال عليها مرة أخرى ..... وعاد يهمس وهو يمسح تفاصيل اهدابها المسبلة فوق عيناها الطفوليتان وما بعدهما من تفاصيل .... تضج بالانوثة ..... وتصرخ بالفتنة/البذخ:
ما بتعشيني ..!!
انا ..... يوعان ....


ارتفع صدرها وهبط بشكل سريع واضح ... وهمست بذات ارتعاشها وهي تصارع دموعها كي لا تهطل على وجنتيها:
هـ هاااذوه العشااا ... كل ...


واستغلت بسرعة ارتخاء جسده في وقفته ودفعته برقة لتخرج من المطبخ وهي تهرول بسرعة وبتعثر بالغ التوتر ..


الا ان يده القوية امسكت بذراعها بقوة وبلمح البصر .. وادارها إليه حتى اصطدمت بجسده الصلب ....


وهمس بصوت أجش محموم محترق وهو يقترب من شفتيها شيئاً فـ شيئاً:
قلـ ـتـ ـلـ ـج ....... يـ ـوعـ ـاان .......



وقبل ان تستوعب "التي بين ذراعيه" ما يجري معها/حولها .. وقبل ان تستوعب قربه الطاغي عليها ... كان ينحني اكثر إليها قاطعاً المسافات المستفزة بينهما بشفتيه ....!!!!!



وهي تتصارع ثمالةً بين ذراعيه ....... فكرت .....!!

كم يمتلك هذا المتعجرف في جعبته ليثير كل عصب في جسدها العذري أكثر مما هو مُثار ....!!

ليغري مواطن النبض في عروقها التي تنوح اضطراباً/ربكةً بحضوره غير العادي ..... بحضوره الرجولي المتفرد ....!!

يالله ....... حتى قبلته غير عادية ...... مُؤذية للخفقات ...... مُهلكة للإتزان/التعقل .....!!



من بين افكارها المشتعلة المجنونة .. شعرت بأنها بحاجة لإيقافه ... وبحاجة ماسة لأن لا تضعف .. لأن لا تخضع له .....!!

فقد جرحها ..... واهانها .... وضربها وكاد يزهق روحها لولا رحمة الله .....!!



وضعت كفوفها المرتعشة على صدره المتصلب المحموم من اثر العاطفة .. ودفعته بضعف بينما حنجرتها تأن في محاولةٍ بائسة منها لتحرير شفتيها من ........... سطوته ..!!


لكنها لم تستطع ..!!

يا إلهي ....... هذا الرجل بحق ......... جـائـــ....



شهقت برقة عندما وضع ذراعه اليمنى تحت ساقيها اللتان انكشفتا اكثر خلف قميصها الرقيق ..


استطاعت اخراج صوتها المتحشرج المتقطع أخيراً وجسدها بأكمله يرتعش جزعاً ومشاعر أخرى فتاكة تجتاحها لأول مرة في حياتها: لـ لاا ... لاا نـ نـ نززلني .. مـ مـ مااا ........


اكمل طريقه الى غرفتهما التي لم ينم فيها ليلة البارحة كي لا يضعف بقربها .....

كي لا تنسيه حقيقة انه قتل انساناً آخراً فيه ......!!!!!

الا انه .... وياللمصيبة ........ ضعف بمجرد رؤيتها الآن .... وهي بكامل جمالها الشفاف الداعي لـ معاركة النفس والتحرر من صلابته ...... ضعف وسقطت حصون دفاعاته بشكل يائس بائس مثير للشفقة ....!!



اكمل طريقه غير آبه بتأوهات الرفض من حنجرتها ..... فـ هو بحق ....... تواق ......!!!!!

وضعها برقة "تُبكي" فوق الفراش ... قبل ان يغطي الرؤية امام عيناها الغائمتان ... بوجهه وصدره ..

اسند نفسه بأن وضع ذراعيه على جانبي رأسها واخذ يمشط فتنتها بنظرةٍ تكسوها بريق متفجر بالشوق .. بالرغبة .... برغبةِ الإحساس بعاطفة الروح قبل عاطفة الجسد .......

انزل رأسه ليلتقط شفتيها مرة أخرى الا انها ... وبسرعة لم تعرف كيف واتتها ... اشاحت بوجهها عنه وصدره يعلو ويهبط باضطراب وحشي ... وهمست بصوت مختنق مرتعش تخلله خوف شديد من ان تضعف امام سلطة حضوره الجبار:

لـ .. لـ .. لا تقرب بوزايد .. ا ا اللي سويته فيّه هب شوي ..... و و وما بسمحلك تتمادى زود قبل لا تعتذر عن كل شي يااانيه منك .......


اكتسى وجهه ذلك الغلاف القاسي ..... المرعب ... وحدّق بوجهها ثواني وحرارة المشاعر بينهما ما زالت طازجة .... ونقية ... ولهاث التوق بينهما ما زال .... عاصفاً ....

تحرك فكه بشكل يوحي بأنه يكتم غضباً أسوداً "مريراً" .... وهمس من بين اسنانه كلمةً كلمة بتروي:
ما بسمحلج .... تمنعيني .... عن .... حقوقي ....


قرب وجهه من وجهها واردف بصوت اخشوشن واصبح اشد شراسة:
تسسسسسسمعين .....!!!!


أغلقت عيناها بقوة غير راغبةً البتة برؤية الغضب المرتسم على وجهه وهو بهذا القرب الضاري منها ...

لابد ان تستجمع قواها ...... لابد .....!!!!

همست بقوة مزيفة وما زالت شفتاها ترتعشان مما يموج في داخلها من عواصف/حمم:
و .. و .. وانا ما بسمحلك تتمادى ويايه قبل لا تردليه جيمتيه كـ روح .... وكـ انسانة ....
مـ .. مـ مااا بسمحلك ابددد ....


تحرك جانب شفته العليا باحتقار مميت/غل سحيق ..... وقال:
وايد مصدقه روحج انتي ... ترى لا طاحج الزين ولا فيج هاك الغوى .. ما فيج الا حس يباغم وجان زين عاده غاوي ..



اهتزت نظرة عيناها ألماً جارحاً مخزياً .....

يالله ..... ما نوع قلبك أيها الجلف ... ما نوع تركيبته المعقدة لأعرف كيف التعامل معه .....!!!!



كانت منذ لحظات فقط تتذوق سعادةً من نوع مختلف .. نوع حديث الولادة لم تعرفه من قبل ...

أجل .. هي لم تعرف انوثتها الا الآن وعلى يديه ..... لكن كلماته خطفت سعادتها واماتتها برحمة معدومة ....!!



ابتلعت غصتها المريرة بصعوبة ..... وقالت له بنظرة مباشرة تبرق بالجرح/وجع الذل:
اللي داخل صدرك شو ....!!!
صخر ....!!!!
اشك انه صخر ... لأن الصخر يلين ويتفتت من الماي نفسه .. بس قلبك هذا وعقب اللي سويته فيّه اشك يعرف شو هو اللين وشو هي الطيبة ....


رمقته نظرة ملؤها الجرح/النفور ودفعته بقوة كي تخرج من اسر ذراعيه الا انه ثبتها بعنف بمكانها مزمجراً بنبرة احترقت بنار الخيانة/الغدر ...... نبرة رجل عرف معنى ان يُطعن في رجولته الابية شر طعنة:
واللين والطيب لامثالكن حررررام .... انتن عقارب ملحفات بـ ويوه خداعة تعمي العقل والبصرررر .. تمصّن قلب الادمي إليين ينهد حيله وينفدددد محترررررق بحسرررررته ....


ضرب على ايسر صدره بقوة وصوته يشتد حرقةً/شراسةً ..... يشتد اختناقاً قاتلاً: هالقلللب اقطططعه من سااااسسه واعضضضه بـ ضروووسي ان فككككر يوطي رااااسيه الكككن مرة ثااااانية يااا بنااااات بليييييس ....


اردف هادراً بثوران وهو يدفع رأسها اكثر الى الأسفل بأنفه الرجولي الطويل:
وانتتتتي ....... تبطططين توصلين للي تبيييينه .. تبططططين ..


سكت وصدره يعلو ويهبط بأنفاس ثقيلة .... عنيفة .. اخنقت ما فيه من نبضات ... سكت بينما عيناه لم تسكتا عن البوح/الكلام ....!!


كان ينظر إليها بـ نظرة غريبة .... مزيج من غضب ... آسى ..... كره .... غل ..... ربكة مشاعر لا وصف لها ....

وبشكل مبهم .... وبشكل غامض ...... كانت نظرته تضج بالاحتياج .... وتصرخ مطالبةً الاحتواء/العاطفة .....!!!



وهي ..... كانت في حالة ذهول انستها النطق لوهلة ... واربكت قوتها المتواضعة حتى نسيت انها قررت ابعاده عنها ....



همست فجأة وبشكل مباغت وهي ما تزال سجينة ذراعيه وصدره:
شو سوت فيك عوشة ...؟!!


شعرت بذراعيه تهتزان بقوة حولها .... ورأت بوضوح كيف اكتسى وجهه ذلك الشحوب الرمادي الميت بعد ان كان محتقناً بـ دم الانفعال/الغضب .....



لا تعرف حنان ان سؤالها كان مرادفاً لكلمة .... "قبر" ....

اجل ...... لقد قبرت تلك الأفعى السامة بفعلتها اسمى شعور في روح رجل فخور معتد .....

قبرت فيه الثقة .... والاحساس بسمو الكرامة .....!!!!!



ارتجف فكه قبل ان يهمس من بين اسنانه ببرود صقيعي غلفه بقسوة عاتية تعصف بالكره الأسود:
اسم هالحـ.... ما ينطرى عنديه ....
لو بايعة روحج انطقي اسمها مرة ثانية ....


اطبقت شفتيها على بعضهما بحركة دفاعية تحمي نفسها من هجومه المفاجئ ... ولم تعلم أن جسدها بأكمله يرتعد صدمةً/ذهولاً مما سمعته ....



إلهي ..... لمَ ترى هذه الكمية الفظيعة/المهولة ..... من الجرح بعيناه ......!!!!!

وبمَ يمكن ان تصف ما ينضح من جنبات وجهه الا بـ الحقد المريع ..... والبشع ....!!!!!


يالله ....

أحقاً أصاب حدسها الذي باغتها على حين غرة للتو .. والذي اخبرها ان شقيقتها الراحلة قد فعلت بـ هذا الرجل امرٌ لا يغتفر والذي على اثره استحاله لـ كائن يقتات على نزف قلوب الناس من حوله .....!!!!

الناس من حوله ...!!

هههه .... من حوله سواها ..!!

ومن حوله من يتجرع كأس الاحتقار/الاذلال غيرها ...!!


حسناً .. السؤال المهم هو .... ما الذي فعلته عوشة به ..!!!!



كتمت شهقة وسط حنجرتها عندما صدمها بأن امسك يدها اليمنى برقة ...... وفجأة شد من قبضته عليها وكأنه يقول كلاماً هو نفسه لا يدركه ....


"انا هنا ........ انا هنا امامك غارق في بحر يكسوه ظلمة الحرمان .... والحقد الصافي .... انقذيني ...."


الا انها جهلت وبشكل اعمى مقصد نظرته "المناجية رغم لمعة الجبروت فيها" ..!!



انحنى ببطء إليها حتى لامس بـ شفتاه عنقها المسكي الصافي ......

وعندما ارتعشت ذعراً/اثارةً بين ذراعيه .. تأوه بخشونة ملتاعة وقد عرف ان تعقل عاطفته التواقة لن تتركه الا اسير انوثتها الاستثنائية .......!!

انوثة قد سبق وكذب بخصوصها .... كذب ليذيق صاحبتها قليلاً مما يكتويه من نيران ...!!

كذب كثيراً وليس قليلاً .......

فهذه التي بين يديه ... رغم افتقارها لذلك الوهج المخيف من جمال عوشة ..... الا انها وبشكل مُهلك ومؤذي .... تمتلك مالم تمتلكه الاخيرة قط ......


ما هو .... هو الى الآن لا يعرفه .... لا يعرفه يالله ....



ظل يطبع ببطء .... بتروي ... قبلاته التي كالفراشات البراقة الرقيقة على بشرتها .. ومع كل قبلة ... ومع كل نفس حار عنيف يضرب وجهها منه ..... كانت تضعف ...... وتذوب ..... وتشعر بأنها على حافة الانهيار الخالص .....!!



نبضات تصرخ مناجية ....

يالله .... أليس لهذا الضعف اللذيذ من علاج .......!!



عضت شفتها السفلية كـ آخر وسيلة دفاع منها كي تنهض من سكرة قبلاته/لمساته .....

وعندما استوعبت اخيراً انها تكاد تعطيه ما يرغب به ..... فتحت ثغرها وعضت جانب ذقنه بقوة حتى ابتعد عنها وهو يتأوه بتوجع حقيقي حاد ....


وقبل ان يدرك حقيقة ما فعلته هذه الصغيرة به ... تمكنت من افلات نفسها من بين ذراعيه وخرجت من تحته ..
ثم هرولت باتجاه الحمام الى ان أقفلت بابه عليها ...


تغضنت جبهته بغضب عاتي وهو يمسك ذقنه المحمر من عضتها ... وهدر وهو يطرق باب الحمام بقسوة مغلفة بالوعيد:
بطلي الباااااااب ....



: مابااااااا ... شو تباااا فيييه ...!!!
لا مزيوونة ولا غاااوية واصدع راااسك بـ حسسيه .. سِر دورلك على وحده غييريه تتحمل قساااوتك يا بو قلب صخررر ...



.
.
.
.
.
.
.



بعد مرور عدة أيام



تأفف بضجر يكاد يقتله .. حالة الاختباء الذي هو غارقٌ فيها تثير فيه التمرد والتهور .. لن يرتاح حتى يتحرر من هذا القلق الذي يلازمه منذ ان هرب من السجن بمساعدة أبا مرشد ....



لطالما تسائل باستغرب شديد .... كيف استطاع أبا مرشد تهريبه وكمية الحراس الذين يحومون حوله لم تكن بالهينة .....!!!!

ههه ..... لمَ يستغرب والرجل الذي يتعامل معه هو أبا مرشد صاحب الايادي الخفية والنفوذ البالغ .....

تنهد بضيق عاصف واخذ يعبث بهاتفه الى ان ابتسم بشيطنة خبيثة وهو يقرأ رقمها الجديد ....



يالها من صغيرةٍ بلهاء .. تظن ان الهروب من مانع سيكون بهذه السهولة ...!!

بلهاء بحق ..... بلهاء لكن جمييييلة ..........



قطع عليه أفكاره صوت رنين هاتفه ..

: هلا آندي ..

: مرهبا مانئ .... أأنت جاهز ...؟!

قطب حاجبيه باستغراب وقال: جاهز حق شو ...؟!

ارتفعت شفة آندي العليا بخبث مشبع بالدهاء .... وقال: لنكمل صفكتنا الخاصة بنا يا رجل ...

وقف بحدة هاتفاً بصدمةٍ ملؤها البهجة: صددددق ...!!!
بـ بس بس بومرشد .. كيف بـ .....

قاطعه آندي بإنجليزية سلسة: لا عليك منه .. ألا تريد ان تأخذ مكانه في منظمتنا .. أليس هذا ما كنت تطمح إليه دوماً ...!!!

مانع بحقد/غيرة: هيه .... هاللي اباه .... أبا يكون لي هيبة بين الناس .. أبا فلوس وعززز وقصوور واملاك ... بومرشد شاف من هالدنيا اللي ما شافه بشر وعنده بيزات ما تاكلها النيران .. دوري الحينه أعيش اللي يعيشه شوي ..

اتسعت ابتسامة آندي خبثاً .. وقال بتفكه ثقيل الظل: فالك تيب يالغالي ...



.
.
.
.
.
.
.



: طويلة العمر .... راعي الرقم اجنبي من الجنسية النيبالية ...

هتفت ام العنود باستغراب: نيبالي ..!!! متأكد ...!!!

أجاب ضابط الشرطة الذي كان احد الضباط الذين لهم علاقات عملية مباشرة معها فترة عملها في الاتحاد النسائي: هيه نعم .. ان بغيتي افتح تحقيق معاه حاظرين يا ام العنود .... طلباتج عندنا أوامر ....

صمتت ام العنود وهي تفكر بعمق ..... ثم قالت: تسلم بوثاني ما تقصر ... الريال اللي حاشرنا مواطن لا هو بـ نيبالي ولا غيره ... انت ان رمت اظهر من هالريال شي بينفعنا فـ لا تقصر ابويه ... بس عاده بالمعاملة الطيبة ما نبا نظلم الاوادم ..

رد الضابط بحزم ملؤه التهذيب/التقدير: ولا يهمج يا ام العنود ... وأول ما نعرف شي من الريال بعطيج خبر ان شاء الله ..



.
.
.
.
.
.
.



دخل المستشفى الحكومي الضخم وعيناه تبحثان بلهفة عاشق عليها ....

شد من قبضته على يد ابنه الصغير وهو يساعده على ركوب السلم .. وأكمل سيره بخطوات ثابتة تصاحب طلته الجذابة بـ ثوبه الأبيض ونسفة غترته ذات اللون المشابه ....


عندما وصل للطابق الذي فيه غرفة عمته ام زوجته ... لمحها من بعيد وهي تجلس بصمت تام على احدى المقاعد الجانبية وتسند رأسها على الحائط خلفها ....

رغم انها كانت تغطي اغلب وجهها بطرف حجابها .. الا انها ما ان سقطت عيناه عليها ... عرفها ....



كيف لا يعرف غزاله .....!!!!



لانت نظرة عيناه ببسمة حانية عندما رفعت عيناها ونظرت إليه بنظرة غارقة بالاحتياج .... والحب الجارف .... الا ان نظرتها فيما بعد تحولت بشكل ما الى ذهول .... وانبهار .....


لم تشعر روضة بنفسها وهي تقف فجأة وتقترب من الصبي الصغير وتجثو على ركبة واحدة امامه وتقول بوجه ينضح جذلاً/لهفة:
هذا عبييييد ....؟!

قبل ان يجيبها نهيان ... كانت تحتضن الصغير بكل شوق محب تملكها ......

وكأنها كانت تنتظر سنين طويلة هذه اللحظة ..... لحظة ان تحتضن بين ذراعيها قطعة مِمَن نهب تعقل انوثتها ... وتمكن من احتيال روحها ... بنظرة واحدة منه ....


همست بصوت عبق متفجر بالحنان/العاطفة: يا فديت هالويه ..

أكملت بتغنج فطري لـ نهيان وعيناها ما تزال تبرقان من انعكاس صورة الصغير عليهما: نهيااااان ... هالمزيون نسخه من مهاااري ....


قالتها وسعادةً تستعر فيها ..... لأنها لم ترى من الطفل أي شبه "غير مألوف" بالنسبة إليها ...

لأن الطفل يشبه مهرة وكأنه طفلها هي لا طفلة امرأة أخرى قد شاطرت الغرام في يوم ما مع مالك فؤادها ...

التمعت عينا نهيان لمعة آسرة تربك الكيان وهو يحدق بـ شفتاها اللتان تخرجان صوتاً تعدى بجماله جمال صوت البلبل ... وقال ببسمة أظهرت من خلفها صف اسنانه البيضاء: لا تقولين جيه حق مهاري عن يكبر راسها اكثر عن ما هو كبير ...


ضحكت روضة بجذل احتل كل جزيئات روحها ... وحملت عبيد "المتعجب المندهش" بين ذراعيها حتى وقفت ..

سألها عبيد وهو يحدق بوجهها القريب من وجهه: انتي منو ...؟!

اعطته اجمل ابتسامة قبل ان تجيبه وهي تقبّل خده: انا روضة .. خالوه روضة ..


: لا .... هاي ماما روضة ..


اتسع الفاصل بين شفتيها بـ صدمة مباغتة وهي ترفع عيناها إلى نهيان ....

رمقها بلمعانٍ ذات معنى واكمل:
تسمعني عبيد .. هاي ماما روضة ...


نظر عبيد الى والده وقال بحيرة: بس عندي انا ماما ... ماما ميسون اسمها ..


تصلب جسد روضة ومشاعر عاصفة اجتاحتها وهدمت سعادة حديثة النمو في روحها .. سعادة بأنها تمتلك بدل نهيان .. "نهيانان" ....!!



أأسمها ميسون يا حبيبي ....؟!

أهي جميلة كـ جمال معنى اسمها الموسيقي ...؟!

أذابت بأحضانك ..... واشتعلت غراماً بين شفاهك كما فعلت انا ....؟!

يالله ... لم أكن أعرف ان للغيرة ..... مرارة ناصلة تدمي الحناجر .... سوى الآن .... وفي هذه اللحظة بالذات ....!!

أكنت تحبها يا حبيب الروح كثيراً ......!!!!

عند هذا التساؤل توقفت افكارها ألماً .. لا تستطيع التمادي اكثر وتخيل اموراً لن تجلب لها الا الكدمات في قلبها الصغير ..



اسبلت اهدابها كي تخفي ما فيها من ألم ...... ومن غيرة ضارية .... بينما اذنها تلتقط ما يقوله نهيان بحزم لابنه:
عادي فديتك .. انت عندك أمين ... ماما ميسون وماما روضة ..

ابتلعت غصة حارقة أليمة وهي تخبر نفسها انها يجب ان تتقبل حقيقة ان مالك فؤادها قد كان مرتبطاً يوماً ما بأنثى غيرها ..

الا انها سرعان ما رفعت كلتا حاجبيها بذهول لذيذ عندما احتضنها الصغير وغمغم ببراءة وهو يخبئ وجهه في تجويفة عنقها: خلاص انتي ماما روضة .. برقد كل يوم عندج عشان تقوليلي قصص حلوة ..


شد من احتضانه لها وهو يتذمر بشكل مضحك: قوليلي قصص مال أولاد مب مال بنات ..
عموه مهرة كله تقولي قصة سندريلا وسنووايت .. انا ماحبهمممم .....



شعرت بقلبها يذوب من عاطفة لم تعهدها من قبل ....

اهذه ما تسمى بعاطفة الامومة .....!!



شدت بدورها من احتضانها له وهي تعد في قرارة نفسها ان تعطي هذا الصغير ما هو محروم منه .... اشتياقه لـ والدته كان واضحاً من نبرات صوته المتعطشة للحنان/الاحتواء ...

ثم همست: بقولك ان شاء الله كل القصص اللي تحبهم يا عيون ماما روضة ...



: احم ... بس عبود خوز عن ماما



احتقن وجهها بخجل حقيقي وهي ترى كيف اصبح وجه نهيان متلوناً من الغيرة ... الا انها رغبت بشكل طفولي ان تذيقه بعضاً مما تشعر به ممن لهيب ......!!


رصت ذراعيها على جسد عبيد وقالت بتمرد متلاعب ألهب قلب نهيان اثارةً: لا ماشي .. انا أبا عبيد ..


ادارت عيناها عنه وهي تكتم بسمتها الماكرة ..... واردفت: جان تبا تحدر على امايه حياك ..



.
.
.
.
.
.
.



صورته وهو يحيطها بين ذراعيه لا تفارق مخيلتها منذ أيام ....

ما ان تسهو وتتذكر ذلك اليوم "الغريب كلياً" ... حتى يقشعر بدنها وينقبض قلبها بشكل لذيذ بين اضلعها ....

في ذلك اليوم .... رأت شيئاً لم تره في ذلك الذي اعتبرته متعجرفاً/وقحاً على الدوام .....

رأت فيه حناناً/احتواءاً مغلف بـ رجولة ألهبت فيها مشاعر واحاسيس جعلت روحها تضطرب .. وترتبك كلياً ...!!

لم تره منذ ذلك اليوم .... وياللغرابة ..... نبض ما في قلبها يرغب ويتلهف لرؤيته مرة أخرى ...

لم يحدث بينهما تواصل سوى مرتين .. مرة بـ اتصال قصير منه يسأل عن ام فاطمة وآخر مستجدات صحتها .. ومرة بـ رسالة نصية يخبرها انها يجب ان تستأذن منه في حال قررت الخروج من العين مرة أخرى ...

رغم تحفظها من رسالته الثانية الآمرة والمشع من جنباتها بريق الغرور الذي اعتادته منه ... الا انها صمتت ولم تعلق ...

بل اجابته بـ رسالة مقتضبة جداً فحواها "ان شاء الله" ....

الموقف الذي مرّ عليها في منزل صديقتها جعلها في حال سكينة روحية وصمت غير معهود منها لأيام ...

ورضوخها لـ ما قاله فلاح ليس الا رغبةً منها بتجنب السقوط في دائرة الضيق/الانزعاج ...

فـ ما في روحها يكفيها ....

لطالما كانت ام فاطمة غالية على قلبها وتحبها كـ حبها العميق لوالدتها ... ولم تتخيل في لحظة ما ان تراها بهذا الضعف/الذبول ....

سقوطها المفاجئ أثّر فيها بحق .....!!


اخذت تتمتم بخفوت/برجاء نقي: يالله تشفيها وتشفي مرضانا ومرضى المسلمين ..



جفلت عندما رن هاتفها المحمول ... ونظرت لـ اسم المتصل قبل ان ترد بـ هدوء: هلا نعومه ..

ناعمة: هلا حبيبتي .. شحالج ..؟!!

تنهدت حصة بخفوت واجابت: بخير وسهالة الحمدلله وانتو شحوالكم شو مسويين ..؟!

ناعمة بقلق: الحمدلله كلنا بصحة وعافية ..
حصوه صارلي ساعة ادق على رويض ما ترد عليه .. أبا اعرف شحوال أمها الحينه ..

روضة: تلاقينها مشغوله مع خطارهم .. رمستها الصبح وقالتلي انها الحينه بخير الحمدلله ..

ناعمة: الحمدلله .. انزين شو طلع فيها ...؟!

حصة: قالو ارتفع ضغطها فجأة .. وسوولها تحاليل اكثر بس بعدها النتايج ما ظهرت ..

ناعمة: ان شاء الله خير يا رب .. ان شاء الله خير ..

همست حصة: ان شاء الله ..



أغلقت بعد بعض كلمات قصيرة بينها وبين صديقتها ... واسندت رأسها على ظهر السرير وهي تفكر بالوقت المناسب الذي ستختاره لزيارة والدة روضة في المستشفى ....



: هبيبي صوصة .. صوصة هبيبي ..



ارتفع كلتا حاجبيها بتعجب متفكه الى ان انفجرت ضحكاً مما قاله الببغاء: هههههههههههههههههههههه الحمدلله ما بغى ينسى رمسته الزفتة هاذيج .. الله يبارج فـ العيال اللي علموك الرمسة الغاوية ...


ظلت محافظة على ابتسامتها العذبة حتى بهتت وكشرت فجأة بعد ان تذكرت ما كان يردده الببغاء فيما سبق ..

ذلك المغرور ذو عينا البومة يريد ان يعمي عيناها عن خسة أفعاله ... وهي بغبائها كادت تذوب وترسم ألف رسمة شاعرية وسحب وردية في مخيلتها عنه ....

المتغطرس المعتوه .... لن تدعه مرة أخرى يرى ضعفها/ألمها .... ابداً ...!!!!



غمغمت بغل: انا شلقاااا ...!!!! انااااا .....!!!! هاللي ما يخيل .. يحصله حصة بنت عبدالله ترضى تاخذه ..


من فرط غيظها من سيطرته ... "وخضوعها المفاجئ له ولأوامره المتعنتة" .... ومن فرط ما فيها من مشاعر تشتعل تناقضاً ...

تمردت بشراسة ... "تمرد اشعل روح القتال فيها مرة أخرى" .... وهي تمسك بهاتفها وترسل إليه رسالة نصية شديدة الصرامة/الجفاف ...


"مالك حق تتأمر عليه وتتشرط يا اخ .. وين ما أبا اروح بروح .. ومتى ما بغيت اظهر بظهر .. تسمع يا عيون البومه ..!!"



.
.
.
.
.
.
.



: اندوج .. بطليه ورمسي هلج ..



نظرت بطرف عيناها الى يده التي تحمل جهاز هاتف جديد وعلى آخر طراز .... تململت بجلستها وهي تقول بخفوت مقتضب: تسلم بوزايد ما تقصر .. بس انا أبا تلفوني الجديم .. كل الأرقام مخزنتنهن عليه ..

رمى الهاتف على فخذها بخفة ... وقال وهو يشيح بوجهه اتجاه شاشة التلفاز الذي كان يشاهد خلاله برنامج وثائقي قبل ان يقطع تركيزه تذكره المفاجئ انه اشترى هاتفاً جديداً لها: هذاك خلاص عقيته .. ما عندج الا هالتلفون .. ما تبينه ييبيه ..

شهقت بذعر وقالت فجأة: جذذذاب ....

التفت إليها بعنف وهتف بغضب عاتي مستنكر: شووووه ...!!! منو الجذذذذاب ...!!!

تراجعت حنان بشعور مزيج من توتر .... وقهر ... وغضب .. وألم ...

ألم يقول لها وبكل صفاقة "ان حياتها أصبحت تتمرجح على يد رجل نمرودي قاسي بالطريقة التي يهواها .... ويسير بها بالمزاج الذي يحلو له" ....



قالت بصوت مكتوم: ا ا .. انت بأي حق تعق تلفوني .. ها تلفوني انا هب تلفووونك ..
ما تعرف ان احترام الغير واحترام خصوصياته واملاكه شي أساسي في هالدنيااااا ....!!!

أعطاها نظرة ساخرة مستخفة وهو يمشط بعيناه تفاصيل وجهها المنفعل .. ثم قال وقد بدأ يتوضح من صوته نفوره من أي تواصل كلامي بينهما: أقول خل عنج بس وفكينا من الحشره .. ما تبين التلفون هاتيه ألف واحد يباه غيرج ..



ويح هذا الجلف .... لمَ يرمقها بهذه النظرات المحتقرة الغارقة بالنفور ..!!

من يرى نفوره لا يعتقد مجرد اعتقاد انه منذ أيام مضت كاد يغرق بـ بحر العشق/التوق معها ....!!

انه كاد ........ يستبيح حرمة جسدها العذري بأعتى الطرق ..... واوجع التفاصيل/اللمسات ....!!


حسناً ... رغم نفوره/تباعده منذ تلك الليلة عنها ... وتزايد حرارة الجفاء بينهما .... الا انها لم تشك للحظة انها فعلت الصواب ... فـ هذا الـ احمد ذو مزاج يصعب فهمه .. وذو تفكير يصعب الولوج إليه وتفكيك عقده بسهولة ...!!

وهي لن تضع ثقتها على المحك .. وتمنح عاطفتها لـ رجل كهذا ... لـ رجل لا تفهم من تصرفاته سوى القسوة/الجبروت ..!!


تذكرت كيف انها ظلت ليلتان تحاول الهرب من محيط حضوره .. وتعطيه اقل الاعذار الواهية كي لا تتناول الوجبات معه .. وفي المقابل .... هو لم يرغمها على التواجد معه او الجلوس بقربه ...... لم يفعل سوى "التجاهل" ...!!

تجاهل .... وياللغرابة .... استفزها واغاظها حد اللامعقول .....!!



اخذت الهاتف قبل ان تهتف بجفاف: ما نبا نحشرك بوزايد .. بس بغيت اعطيك نبذة خفيفة عن ابسط اساسيات التعامل بين البشر ..

اشتعلت روحه غضباً جامحاً الا انه رمقها نظرة ثلجية مخيفة قبل ان يقول بخفوت: بتكرمينا بشوية هدوء ولا اعلمج ابسط اساسيات التعامل اللي ترمسين عنها ..

عقدت حاجبيها باستخفاف وقالت ساخرة وقد تمردت روحها فجأة راغبةً باسترداد بعض من كرامتها المُداسة: تعلمني شي تجهله ..؟! وين استوت هاي ..؟!



فجأة ... وبسرعة زمنية لم تستوعبها ابداً ... وجدته يقف امامها بكل شخصه المعتد مسنداً جسده المائل عليها بيده على الاريكة بجانب رأسها .... وهمس امام وجهها مباشرةً وقد اشتعلت عيناه بظلمة مرعبة:
لا .... غلطانه فديتج .... بعلمج شي انتي تجهلينه لو ما اتقيتي شري ...

تابع بنبرة بطيئة .... ملتوية .... متروية ... وهو يحدق بشفتيها وعنقها بشكل مُربك/جريء:
اتقي .... شري ...

تأملت وجهه بـ شجاعة غريبة عليها .... وبألم استوطن مكامن النبض في جسدها وخلاياها .... وتسائلت بـ وجع صافي لا حدود له .....

لمَ عليها ان تعيش هكذا...!!!

لمَ فجأة وجدت نفسها تائهة في حياة مُكهرِبة ... متوترة .... وتضج بالغضب ... والحقد .... والكره .... واشياء غامضة لا تعرفها ..!!

لمَ ...!!!!

لا تستحق هذا .... لا تستحقه بعد ان عاشت عمراً كاملاً تتجرع الفقد/الحرمان ...



نطقت بما يجول في قلبها من غير إحساس منها .. من غير إرادة من روحها المتعطشة .... نطقت الألم الناضح/الحسرة النقية: ا ا انت شحقه جيه تسوي فيّه ..؟!
ا ا انـ انا شو سويت فيك ...؟! شحقه دوم تعصب عليه وتعور فواديه برمستك ..؟!
شحقه كل ما شفتني تتفنن بالشتايم وتستصغرني جني الا وحده حقيرة يايبنها من الشارع ..!!!!

تحشرج صوتها وهي تصارع دموعاً تكاد تخون ثقة صاحبتها وتسقط خزياً/ضعفاً: شـ شـ شحقه خذتني اذا انت كارهني جيه خبرني .. قسم بالله ما سويت فيك شي ....
ترى اللي تسويه فيّه ظلم .... ظلم بوزايد .... وانت تعرف ان الله حرّم الظلم حتى على نفسه ...


ابتلعت غصة أليمة وهي تخفض اهدابها كي لا تفضحها نظراتها اكثر من ذلك .... ولكي تهرب من نظراته التي تخترق روحها وتدميها: يعلم الله انيه ما اشل في قلبيه لك الا النية الطيبة .. وما طعت اصلاً آخذك الا عسب العيال .. وعسب ما اضايج ابويه بأي شي ... وانا يا ولد خويدم لا راعية مشاكل ولا اقهر ويع القلب والضيج ...


اختنق صوتها وهي تكمل رمي كلماتها الحارقة: ا ا .. اذا انت شايف عليه شي .. خـ خبرني ... قـ قوول ... يمكن اروم اوضحلك .. يمكن اروم افهمك لو حصل سوء تفاهم امبينا ... يـ يمكككن ........



: جب


ارتعدت ذعراً وهي ترفع عيناها الوجلة إليه ...

وليتها لم تفعل ....

ليتها لم تفعل يالله ....


كانت عيناه تلتمعان بشراسة فاقت كل المعايير .... بانفعالات ماجنة/مجنونة تعدت كل مسميات اللغة العربية ..... بمشاعر مظلمة ... يتيمة .... ضائعة .... تتوه في أرض قاحلة لا نهاية لها ..... وتخطو الى المجهول ببصيرة عمياء .......


زمجر مكرراً وهو يضع يده الأخرى على الجانب الآخر من رأسها واخذ يدفع بوحشية رأس الاريكة الوثيرة تاركاً رأسها وجسدها يرتج مع حركته العنيفة: ججب .....
جب ...
جبب جببب جبببببببب ...



وأغلقت عيناها بقوة قبل ان تتلقَ هجومه النمرودي عليها ... وقبل ان تجد نفسها غارقة بين احضانه وقبلاته العنيفة الحارقة المعدومة من الرحمة/الرفق .... وقبل ان تضيع بلا حول ولا قوة منها وسط عاصفة عاطفته الهوجاء التي لم/لن تفهمها ...!!!!


وهذه المرة ..... كان هجومه لا يضاهى ...... ولم تتمكن من السيطرة عليه ابداً ......!!!!



.
.
.
.
.
.
.



دخل حجرة والدته باحثاً عنها بعد ان طلب منه والده ان يعلمها بـ حينونة وقت العشاء ..

رأها باستغراب جالسة على الأرض بقرب السرير ... وشعرها الطويل الذي تخلل قمته بعض الخصل الرمادية متساقط حول كتفيها ....

لم يعتد ابداً من والدته هذه الهيئة المهملة منها .. الا ان عقل الصغير لم يتركه يغرق في تساؤلات يجدها لا قيمة لها ....

اقترب منها وهو يقول: امايه ... تعالي حطوا العشا ...

عندما اقترب وأصبحت رؤيته تصل لحدود ما تحت رأسها المنكوس .... وجد الكثير من الصور المنتشرة فوق حضنها ..

الكثير من الصور القديمة والحديثة له ولشقيقتيه الكبيرتين عوشة وحنان ..

كرر: اميييه ... اماااايه ... يلا عشاااا ....

ببطء شديد .... رفعت رأسها إليه ...... ونظرتها كانت ابهت من الضباب .... نظرة جامدة خاوية لا لون للحياة فيها ... وهمست:
عشا ...؟! وينه ...؟!

اشر ابنها حميد الى الخارج ببراءة وقال: في الصالة .. يلا تعالي ...

حدقت بعيناه مطولاً وبذات نظرتها الخاوية .. قبل ان تسأل: وينهن خواتك ..؟!

رفع كلتا حاجبيه بـ ذهول .... وقال بارتباك: امايه حنان خلاص عرست هب هنيه ...

حركت رأسها جانبياً وكأنها تحاول تحليل ما يتفوه به ابنها .... ثم قالت بخفوت مخيف: عرست ...!!!
هيه .. هيه صح عرست ....

انزلت رأسها مرة أخرى وهي تتأمل صورة ما .... صورتها وهي تلاعب عوشة على احدى المراجيح .... ثم رفعت عيناها الى ابنها الذي بدا يرتعب بحق من وجوم والدته وتصرفاتها المريبة .... وهمست: وعوشة ...؟!
بعدها ما ردت البيت ..!!!!
احيدها سارت تلعب مع ربيعاتها ... شعنه بطت ...؟!!

تراجع حميد بخوف ... وقال وهو يمشط تفاصيل وجهها الذي استحال لونه للشحوب التام الباعث للذعر/القلق: ا ا ا امـ اميييه ... عـ عوشة ماتت .... نـ نسيتي ..؟!

اعطته نظرة تفجرت بالتساؤلات وعواصف الحيرة .... وقالت نافيةً ما سمعت وكأنها تلقت خبر يخص نشرة الاخبار وليس خبر وفاة ابنتها: ماتت ... منو قال ماتت ..؟! .. انا شفتها مساعه وهي سايرة تلعب مع ربيعاتها ...
ما ماتت حبيبي سر ازقرها .. قولها امج تباج ... سر حميد اترياك ....


ازداد الخوف في قلب حميد ... ولم يجد الا ان يهرع الى والده ويخبره بغرابة ما يحدث مع والدته ....



.
.
.
.
.
.
.



زمت شفتيها بـ احباط ... وقالت: انزين ما قالج متى بيرد ان شاء الله ..؟!!

هزت شما كتفيها ببسمة خفيفة ذابلة وقالت: لا والله ما قالي ...

أكملت وهي تزيح بعض خصلات شعر ناعمة الغجري الى خلف اذنها: لا تضايجين بعمرج غناتي .. تعرفينه عمج دومه مشغول ..

تغضنت جبهتها بـ احباط اشد وردت: شعنه ما أجل شغله إلين ما املج ... انا الناعم هب أي حد ..

ابتسمت شما هذه المرة بـ حب نقي وقالت: والناعم نفداها كلنا بماي عينا .. يا غير لازم نتفهم شوي ظروفه وما نزعل منه .... لو ما عنده شي يابرنه يتم بعيد عن البلاد جان من زمان هو هنيه ... صح ..؟!

تنهدت ناعمة بعمق ... وهمست: صدقج ... الله ايرده بالسلامة ..

شما: اللهم آمين ... يلا الغناه سيري غسلي شعرج عسب نسير الصالون ...

شعثت شعرها المرفوع بإهمال فوق رأسها وهي تغمغم بتذمر مترف بالدلال: اف ... ما فيّه اغسله بالشامبو .. اتعب ..

رفعت شما كلتا حاجبيها بـ لمعة ضحوكة تعلو مقلتاها ... وقالت: وابوي على البزا ... ها وشعرج يلين آخر ظهرج وجيه تقولين .... عيل انا شو أقول ههههههههههههههه
نشي نشي انا بغسله لج ....



بعد ان غسلت شما شعر ناعمة ونشفته .. قالت لها برقة: نعومة بغيت اشتري هدية حق روضة ربيعتج .. مفتضحة من الخاطر توني اعرف من حصوه انها ملجت ...

ناعمة باستنكار رقيق: وابوي عليج شميمي شعنه مفتضحه .. تراها من كم يوم بس مالجة ..
طاعي .... شرايج نسير دبي ونتشرالها .. انا بعد في خاطريه اخذلها شي فديتها ..

ابتسمت عينا شما وقالت: خلاص ماشي خلاف ...



.
.
.
.
.
.
.



: بومييد عده مسافر ..؟!


تفاجئ من سؤال والده العفوي ... الا انه تحكم بمشاعره التي تصبح في حالة استنفار ما ان يسمع اسم ذلك الصديق العدو .. وقال بهدوء: هيه ابويه ..

أبا سعيد باستغراب: اشوفك هالايام ما ترمس عنه ولا تييب طاريه .. شي مستوي امبينكم ..؟!

اجابه بطي بتعجب "مصطنع" كي لا يشك والده بشيء: شو مستوي امبينا بعد ..!!
امورنا طيبة والحمدلله يا بوسعيد ..

أعطاه نظرة باسمة تنضح خبثاً .. وقال: علينا بطوي ...!!! ولديه واعرفك زين اما زين ..

ابتسم بطي من غير ان تظهر اسنانه ... وقال: هب مستوي شي طوليه بعمرك يا غير هالايام كلن لاهي باشغاله ودنياه وما عندنا فجه نرمس ونسولف عن شي ...

احترم أبا سعيد عدم رغبة ابنه بالتحدث رغم انه يشعر ان امراً ليس بالهين قد حدث بين الصديقان ... وقال محاولاً تغيير مجرى الموضوع: انزين خبرني .... علومها اختك ... تسيرلها بيتها وتطالع شو تبا وشو ما تبا ...!!!

بطي بحزم: هيه نعم فديتك ... من يومين كنت عندها ... وهل سلطان هب مقصرين وياها وبنياتهم ما يخلونها روحها ..

أبا سعيد: الله يهداها ... أمها عيزت وهي تقولها تعالي عندنا يلين ما يرد ريلج لجنه هي ميبسة راسها وما تبا ..

وضع بطي فنجان قهوته داخل الغسول ... وقال بذات حزمه: خلوها على راحتها ... هي تعرف وين مصلحتها ..



حل صمت بين الاب وابنه ترك الاخير يجول بناظريه بلا هدى حول صالة منزل والده ... حتى سقطت عيناه على برواز يحوي بداخله صورة شقيقه الكبير سعيد رحمه الله ...



سعيد اخوك مات مجتول

سعيد اخوك مات مجتول

سعيد اخوك مات مجتول

سعيد اخوك مات مجتول



وقف بحدة وقد تمكن لهيب القهر/الحسرة من السيطرة عليه واذابة كل حبال التحمل في جوفه ..

لو ظل ثانية واحدة امام والده الذي يجهل حقيقة وفاة ابنه المفجعة ... والذي يجهل كذلك كم ابن صديقه ظاعن خائن/غدار .. سينفجر ويرمي كل ما جعبته/وما يعرفه عليه بصراخ محموم لا نهاية لـ صداه .....

قال بجمود يخفي خلف طياته الف انفعال وانفعال: بترخص عنيه افداك ساير ارقد ..

أبا سعيد: زين ابويه .. الله يسهل دربك ... لا تنسى باجر ورانا خط جدا بوظبي ..

رد بطي وقد تذكر ان عقد قران حارب سيكون غداً ان شاء الله: لا لا هب ناسي ...



.
.
.
.
.
.
.



اعتذر منها .....


فـ هو وان لم ينطق بها نطقاً من بين شفاهه ... فـ قد نطق بها فعلاً وهو ينثر عليها قبلاته المرفرفة ... الحارة .... المُهلكة ...!!

اعتذر مقبلاً عنقها كل لحظة .. اعتذر ممتصاً بـ دواء شفاهه ما تركه يداه من كدمات عليها ...

واعتذر بنظراته البراقة بشهاب "روحه الحقيقية الشفافة" عما تفوه به وفعله بحقها .... اعتذار خرج بلا إرادة منه .... بلا إرادة من روحه التي تشربت القسوة/النمرودية الصرفة ....!!

اعتذر وهو يهدأ بلمساته/همساته المبحوحة الأجشة شهقاتها المذعورة وأنات براءتها وجهلها كيفية مجاراة عاطفته البرية العاتية ....


وهو في وسط العاصفة .... فكر بجنون .... أهذه حقاً شقيقة عوشة .... أم الله يضعه في اختبار يومي يجعله يُخرج الفروق السبعة بين هذه وتلك ....!!!!

أحقاً هذه الخرافية .... "الخرافية بـ عاطفتها المشتعلة/براءتها التي تضيع تعقله بشكل غريب" تكون شقيقة من حملت داخل عروقها دم أبرد من الصقيع ...... أقسى من الجلمود ....!!!


وتساءل بمشاعر محمومة هستيرية ..... لمَ يصعب عليه مقاومة مغناطيس انوثتها ..؟!!!

أهو فقط متعطشاً جسدياً للعاطفة والموضوع لا يتعدى مجرد رغبة ....... أم هو متعطشاً لها هي ....
هي بـ روحها .... وعاطفتها الحارة .... وجسدها الذي يتلوى بتأثر واضح "حقيقي" منه .....!!!



تذكر قبل أيام .. عندما عاد الى المنزل فجأة وهو الذي قد قرر مسبقاً ان لا يعود وينام ليلتها في فندق قريب من شركة صديقه أبا نايف الجديدة بعد حفل الافتتاح .. الا ان ضمير "روحه الحقيقية" قد خرج للسطح بشكل اغاظه .. وتذكر ان هناك فتاة أصبحت امانة عنده ويجب ان يخاف الله فيها ....


عندما عاد ... صُعق ...... انتابته حالة غريبة من ذهول الروح .. الانبهار ...... والافتتان المدمر ..

ولم يقاوم منظرها المغري الداعي بشكل علني للقرب ..... وتخطي كل الخطوط الحمراء .....!!

الا ان مقاومتها له ..... والنفور الذي لمحه بعيناها الوجلة ..... اخرج صورة عوشة وهي تتمنع عنه بروحها وجسدها بكل صقيع الكون/قسوته ...... بكل ما في الكره من معنى ....!!

كره كان ينسبه لـ اسم آخر ... اسم غبي اسمه الخجل ... او الارتباك الطبيعي الذي يصاحب بالعادة الاناث ....

توجعت تلابيب قلبه بـ رفض حنان وتمنعها وذكرته بعشرات الذكريات المخزية والمهينة لرجولته .... لذا عندما هربت منه وحبست نفسها في الحمام تركها وشأنها .... ولم يحاول الاحتكاك بها او التحدث معها بعد الذي جرى ....

ابتعد عنها اياماً تاركاً "روحه الحقيقية" تلتهب على صفيح الخيانة/الجرح الماكن ....

لكنها واليوم .... وبكلماتها التي تمكنت بضراوة من نبش قبر روحه .... وبارتعاشة شفتاها ..... لم يستطع مقاومتها ...

لم يستطع تحمل عبأ وعده لنفسه بأنه لن يمسها ... ولن يمس كرامته بأن يقترب من انثى لا ترغب به كما لم ترغب به شقيقتها .....

لم يخطو خطوته الى جنة عيناها الا بعد ان ضعف امام دموعها ... وحشرجات صوتها الرقيق ... ولم يترك بصماته الرجولية عليها الا بعد ان احس ..... وبشكل مبهم ..... انها لن تتركه يعاني من برودة جفاء العاطفة/جوع الاحتياج بعد ان ينالها ....

انها لن تتركه كـ شقيقتها يتعذب من وصالها كل ليلة خالية من ضياء القمر ...



انزل رأسه محدقاً بجسدها الصغير المنتفض والذي يحتويه بكل قوة بين ذراعيه .. ثم دنى منها حتى لامس بأنفه فروة شعرها ... وتنفس بعمق/بخفقات مضطربة عبق زهور الربيع فيها ..

عبق يشبهها ... ويشبه جمالها الطفولي الزاهي .... ورونقها الزهري البريء الممغنط للحواس ...



ازاح عن جسده الملاءة وقد قرر ان يستحم ليهدأ قليلاً من فوران مشاعره ويخفف من تصلب عضلاته ... وليترك لـ تلك المنتفضة المختبئة تحت الملاءة المجال كي يتسنى لها تهدئة روعها وتنفس الاكسجين بشكل منظم بعد ان شعر ان أنفاسها تنحبس في صدرها وتزداد ثقلاً بين حناياها تحت وطأة ما حصل بينهما فيما سبق ...



.
.
.
.
.
.
.



اليـــوم التالـــي



تم عقد القران ... وأصبحت ناعمة زوجة حارب ...

اخذ الصخب يشتعل في مجلس الرجال وكذلك في مجلس النساء وبدأت التهاني والتبريكات تتقاذف بين ألسنتهم وحناجرهم بـ كل سعادة وفرح ...

الكل كان يحلق فوق سحب البهجة عدا فتاة واحد ..... فطيم ..... والتي ما ان اعلن شقيقها ذياب للنساء تمام القران حتى اشاحت بوجهها وهرعت لـ غرفتها محاربةً الدخول في موجة عنيفة من البكاء ...

الا ان فتاة أخرى اكتشفت بـ "ذكاء صمتها" هروبها بسرعة .... وبعفوية من قلبها الذي لا يحتمل رؤية احدهم يتألم .... ذهبت خلفها وهي تدعو الله ان لا يخرج امام وجهها اي رجل من رجال المنزل ...


استطاعت معرفة غرفة فطيم عندما أقفلت الأخيرة الباب عليها ما ان وصلت هي الى الطابق العلوي ...

اقتربت من الباب وطرقته برقة ...... وانتظرت حتى تأذن الأخيرة لها بالدخول ....

الا انها لم تسمع ولا حرف منها ....


تجرأت وفتحت الباب بتروي ... الى ان اخذت تبحث بعيناها عنها حتى وجدتها أخيراً مكومة الجسد في زاوية بين خزانة ملابسها وجدار الغرفة الذي يتوسطه نافذة انيقة الستائر ذو لون اخضر طفولي زاهي ..

اعتلج الألم بصدرها لـ منظر الفتاة الموجع البائس .. وتجرأت لمرة ثانية ان تدخل وتقترب منها بخطوات خافتة لا صوت يصدر منها ...

عندما لمست كتفها الذي يغطي باقي وجهها المخبئ تحت ساقيها المطويتين .. جفلت الأخيرة بهلع ودموعها التي حاربت كي لا تسقط قد خانتها ونزلت كالسيل الجارف من محاجر عيناها ..

شهقت وهي تقول بذات هلعها: مـ مـ موووزه ..؟!!!

ربتت موزة على صدرها وكأنها تعتذر على بث الذعر في قلبها ....

عندما استوعبت فطيم انها تبكي أمامها ... مسحت دموعها بسرعة وقالت بتلعثم شديد الربكة: ا ا ا .... تبين شي ..؟!!

جلست موزة امامها وهزت رأسها بالنفي ... ثم اخذت تحدق بوجهها المحتقن بإحمرار البكاء .. واشرت بحركات بطيئة مدروسة كي تفهم فطيم ما تقصده: شحقه تصيحين فطيم ...؟!

انزلت فطيم رأسها بـ وجع صافي .. وهزت رأسها بالنفي برفض طفولي منها انها لم تكن تبكي .. وهمست بصوت مبحوح مختنق: مـ مـ .. ما كنت اصيح ... بـ بس يعني .... عـ عيوني تحرقني شوي ..

امسكت موزة يد فطيم وتأملت بـ تفهم حاني فكها المرتعش وكأنها تحارب نوبة بكاء جديدة ...

شدت من قبضتها بشكل جعل فطيم ترفع عيناها وتراها .....

وتمكنت من رؤية كمية مهولة من العاطفة/الدفء بعيناها العسليتان .... عاطفة جعلتها ترغب بالبكاء حتى ينتهي مخزون الدموع في جسدها كله ..

ومن غير تفكير .. ارتمت بأحضانها بعنف واجهشت ببكاء شفاف رقيق ينضح من جنباته الحزن السحيق .. وهتفت بحشرجة من بين دموعها المنهمرة: بـ بـ بتروح عني .... بتخليني شرات ما خلتني امايه ... بـ بـ بتخليني موزة ... ما بشوفهااا .... ما برقد وياهااا ...
مـ مـ ما بصبح الصبح على ويههااااا .... ولا بمسي الليل على شوووفتهااا ...


شهقت شهقةً مختنقة .... واكملت سيل كلمات روحها المتألمة من فراق شقيقتها: بتخلييييني .. مع منووه بسهر كل يوووم ..
مع منووه بحاوط واسسستهبل واشووف مسلسلاتي .. مـ مـ مع منووو اسووولف واهذرب ...
مـ ماباها تخليييني .... ماباااااا .... يسد ماماااا خلتني .. يسسسدنيه والله مووووزه ....


اخذت تحكي لها اوجاعها ... ومرارة ما تشعر به من فراق الأخت "الأم" ..... ولم تدرك انها تحكي وتنوح امام روح مكلومة .... وفؤاد ما زال ينزف دم الفقد الأسود الصافي ......

تنوح على مسامع من فقدت السمع والبصر واللسان ....... والنبضات منذ اربع سنوات ...

منذ ان ختم والدها على وثيقة موتها وتركها حية وليست حية .... تتنفس ولا تتنفس ....
حية بجسدٍ يغلف روحاً ميتة مدفونة ....!!!!!



رصت على جسد فطيم بـ وجه غدا شاحباً/ميتاً/جامداً .... وكأنها تقول لها

ابكِ .... ابكِ فراق الحي ولا تبكِ فراق الميت .... فلنزف الدموع على الأموات .... لوعة لا تفارق الوجدان الى ان يوارى الجسد الثرى ....








نهــــاية الجــــزء الثانــــي والخمســــون

طُعُوْن 27-05-15 08:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
كذا تسوين فينا يا لولوة😒 تخلينا نتبلى على الأبطال
وبعدها تطلع فطيم تبكي عشان ناعمة بتتركها😟

همس الريح 27-05-15 09:03 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يا ان توقعاتنا في الزهرة و اللي صار في المريخ
مببببببببدعه لولوة

همس الريح 27-05-15 09:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بارت اليوم يبي تعليق مشهد مشهد

وردة شقى 27-05-15 09:22 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اصعب المشاعر
الي تتحجر بروحنا
و ما نقدر نعبر عنها
تظل تتيمع و تتكدس
لين توصل مرحلة الانفجار
و ممكن تتسبب بموتنا و احنا حيين
فطيم
شبت نار بصدر موزه
تنعي حي بتشوفه
فما بالها بموزه الي تنعي ميت
و اثنين و ثلاثه فقدت شوفتهم
و لمتهم و ضحكتهم و بسمتهم
و كل شي ممكن تتلمسه منهم ،،
و أقلها صوتهم الي صار مجرد ذكرى ،،



وجع موزه كان
حكايه خاصه
تساوت مع كل احداث الجزء ،،

دمت بطاعه

كنزان العجمي 27-05-15 10:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
ياربي ياللولو شهالبارت الراقي بالمشاعر واخيرا احمد بيرحم حناان
وان شاء الله تنفك عقدة موزه مع فاطمه لما سمعة معاناتهاا...

bluemay 27-05-15 10:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



حنان ذاقت اﻷمرين من احمد ويكفي أنه فجر فيها شعور الفقد والحرمان الذي لطالما قاسته من عيشها تحت ظل شقيقتها عوشة.

ولكنها استشفت بطريقة ما أن خلف قسوته جروح وآلام تمزق روحه فرحمته .. ولكنه لم يرحمها ولو كان بدون قصده فقد أمعن في تعذيبها ولا أظنه يجيد فن اﻷعنذار ولن يمسح البؤس عنها.











روضة ألقت أخيرا بعبيد الصغير الذي سلب لبها وأوقعها في حبه فورا ..

أحببت غيرة نهيان من ابنه ومشاكستها له .

سيحظى الصغير بمن تمنحه الحب والحنان .








مانع خبيث استخدم رقما ﻵخر ليموه نفسه .. آندي ماض في محاولة اﻷيقاع ب ابو مرشد ومانع يعميه الطمع عن رؤية ما وراء ذلك.








ام العنود استخدمت بعض معارفها لمعرفة هوية الخبيث الذي يتربص ب ميرة .

اتمنى ان يعرفوه ويكشفو حقيقته.







شما ما زالت تتجرع مرارة البعد عن سلطان والذي على ما يبدو بأن غيابه سيطول .







بطي ما زال ناقما على رفيق روحه وينأى بصمته عن سره الذي يكاد ان يصرخ من ثقل حمله عليه.

ابو سعيد استشف من بطي ان هناك خطبا ما بينه وبين سلطان رغم انكار الأخير .










حصة أستفاقت من سكرتها بعد ان تذكرت قبح فعلته معها سابقا . وبعد ان كانت مستكينة أنتفضت وعادت لتمردها من جديد.








أم حميد لم تعد تحتمل الحزن الذي سيطر عليها وما زاد الطيب بلة مغادرة حنان الحنونة لها . وعلى ما يبدو أنها في الطريق لفقدان عقلها .










وأخيرا تم عقد القران على ناعمة والحمدلله ... فطيم تشعر بالفقد للمرة الثانية ومن يفهمها اكثر من موزة التي أحست بصرخات ندائها الصامت .

لحقت بها و واستها يصمت مهيب ولكن فطيم تلقته بأمتنان فقد كانت في أمس الحاجة إليه .






سلمت يداك يا رائعة استمتعت جدا وكلي شوق للقادم


لك خالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

حنين الشرق 27-05-15 10:35 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
😂😂😂😂😂😂😂 يعني عند عرس الناعمه وحارب صاح الديك وسكتت لولوه عن الكلام المباح يرضيكي اللي بتعليه فينا دحنا مساكين 😇😇😇😇
احمد وعوشه اكله الجزء اليوم وكان الهم الحصه الكبيره اكيد طيبة وحنية وحبها او اعجابها القديم لاحمد راح تخليه ينسى عوشه مع انه عوشه اجمل بالشكل بس الجمال مو كل شي كثير تأثرت بموقف حنان يالله موقف الرفض ما اصعبه وخاصه من انسان عزيز علينا المهم اليوم قدرت تكسر شوي من الحاجز اللي بناه احمد بينهم
موزه
اسمعي انفعلي وعيطي وانت ماسكه فطيم وهزيها وحاولي اصرخي وهيك بتحكي وبتصير الفرحه فرحتين برجوع صوتك وزواج حارب كيف انا معكم فيلم هندي ههههههههه
شما
المسكينه اضناها الشوق والحنين يالله هانت شما
للاسف ما توقعت معكم صبايا بس بنحاول للبارت الجاي ولي عوده اكيد

همس الريح 27-05-15 10:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
خبلوا فينا ابطال بات من يهواه ...

همس الريح 27-05-15 10:48 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

كان ينظر إليها بـ نظرة غريبة .... مزيج من غضب ... آسى ..... كره .... غل ..... ربكة مشاعر لا وصف لها ....

وبشكل مبهم .... وبشكل غامض ...... كانت نظرته تضج بالاحتياج .... وتصرخ مطالبةً الاحتواء/العاطفة .....!!!



يا الله قد ايش مشهد ختام البارت ال 50 / بداية البارت 51 موجع ...
موجع حد التوحش .... مؤلم حد اعتصار القلب ...
مشهد يخلينا نوقف بين احمد و حنان
حنان بكل برائتها و اختلافها و تفردها ... قدرت تقرا اللي ورا البرود و الوحشيه ... قدرت تشوف ورا الالف حاجز اللي دفن احمد روحه وراهم .... قدرت تشوف بشفافية روحها العذبه ان اللي قدامها يوجعها لانه موجوع .. يجرحها لانه مجروح ... الكلام اللي يقطه عليها بيجلد روحه بسياطه قبل لا يجرحها ... نزيف قلبها لان قلبه نزف لين وصل مرحلة الاحتضار .... قدرت تشوف كل ذا لانها روح نقيه طاهرة ... و اهو لان روحه في الاصل و الاساس نقية و طاهرة رفرفت لها ...
للحين قدامهم طريق طويل ... فلا اهو فتح جروحه لاجل يطهرها و يطيب و يتشافي ... و لا اهي قدرت اللي بروحها الشفافه تعطيه الامان اللي يحتاجه لاجل يبدا مرحلة علاجه ...
يا خوفي بس بقدر ما تطيب جروحه بقدر ما تلتهب جروحها ... و جرح الروح صعب يطيب ...

همس الريح 27-05-15 11:04 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

: مابااااااا ... شو تباااا فيييه ...!!!
لا مزيوونة ولا غاااوية واصدع راااسك بـ حسسيه .. سِر دورلك على وحده غييريه تتحمل قساااوتك يا بو قلب صخررر ...


يا اني ضحكت من بين دموعي و انا اقرا كلام حنان لاحمد عقب ما عضته ...
ادري "ضحكت من بين دموعي" ...
دموعي سالت لاني و لاول مرة من بداية الرواية احس قد ايش احمد مذبوح ... مذبوووح و من الوريد للوريد بعد ...
و ضحكت لاني حسيت ان اللي سوته حنان و مع انه ما يسوي شكة دبوس من سواياه فيها ... بس حسيته رد اعتبار لها ... يعننه انتقام ... و ردت له كلماته اللي قالها لها ... يا حبي لحنان بس
مدري ليش جت في بالي ذا الابيات ... حسيتها تعبر عن احمد ...


ماودي الناس تدري وش يبكيني
كرامة النفس ورث أبوي وأسلافي
أمشي وأحس الخناجر في شراييني
والبرد يمشي وراي وينهش أطرافي

السبعاويه 27-05-15 11:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
رووووعه ابداع مذهله يالولوه يختي جننتينا مع ابطال بات من يهواه
والله تعبانه واجد بس قلبي ماطاوعني ماعلق

عاد انا تخيلت انا موزه تدخل بالخطا غرفه ذياب وهوموجود ومن الخرعه تتكلم
هههههههههههه

همس الريح 27-05-15 11:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبعاويه (المشاركة 3535997)
رووووعه ابداع مذهله يالولوه يختي جننتينا مع ابطال بات من يهواه
والله تعبانه واجد بس قلبي ماطاوعني ماعلق

عاد انا تخيلت انا موزه تدخل بالخطا غرفه ذياب وهوموجود ومن الخرعه تتكلم
هههههههههههه

خطاك الشر حبيبة قلبي ... سلامتك

همس الريح 27-05-15 11:19 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

تنهد بضيق عاصف واخذ يعبث بهاتفه الى ان ابتسم بشيطنة خبيثة وهو يقرأ رقمها الجديد ....



يالها من صغيرةٍ بلهاء .. تظن ان الهروب من مانع سيكون بهذه السهولة ...!!

بلهاء بحق ..... بلهاء لكن جمييييلة ..........


يا من يمسكني رقبته بس ... بس ويش نتوقع من واحد خاين وطنه .. اكيد لا به شرف و لا كرامه ... ادري باتمني شئ بيكون قاسي شويتين ... اتمني امه ربي يرحمها و تموت قبل لا تدري ان ولدها خاين ..
الحين حارب صدق صار في خطر .. و خطر كبير بعد ... لان مانع احتك بحارب .. و اذا كان بومرشد عنده شك في لاكي ... فمانع اذا شافه قدامه حتي اذا ما كشفه في نفس اللحظه بيشك ... و الشك مع شخصية مثل مانع بيتحول من بذرة صغيرة لغابة كامله .. و عقبها بتتعقد كل الامور

همس الريح 27-05-15 11:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الريال اللي حاشرنا مواطن لا هو بـ نيبالي ولا غيره ... انت ان رمت اظهر من هالريال شي بينفعنا فـ لا تقصر ابويه ... بس عاده بالمعاملة الطيبة ما نبا نظلم الاوادم ..



وه بس .. فديت اللي يفزعون لميرة بس ..
و انا شلون فاتت علي ذي و انا اسوي احجار الدومينو و ان كل شي بيطيح فوق بعضه لما يدرون ان مانع ورا السالفه "فيس يضرب راسه"
الريال هربان .. اكيد الرقم بيكون باسم واحد ما يعرفه اصلا ..

همس الريح 27-05-15 11:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

كيف لا يعرف غزاله .....!!!!


: لا .... هاي ماما روضة ..


: احم ... بس عبود خوز عن ماما



نهيان و روضه ... و عبيد
نسكمة الهواء البارده في ذا البارت ...
قد ايش نهيان يعشقها ...
و قد ايش روضه تذوب فيه ..
حتي ابنه .. حبته من حبها له ...
لولوة .. ذا الثنائي بالذات خليهم في حالهم و لا تجين يمهم ... خليهم كذا فديتهم بس ...

همس الريح 27-05-15 11:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

رأت فيه حناناً/احتواءاً مغلف بـ رجولة ألهبت فيها مشاعر واحاسيس جعلت روحها تضطرب .. وترتبك كلياً ...!!

حصه ... حبيبة قلبي ... اي عطيه فرصة .. يستاهل فلاح علي بياض الوجه اللي سواه البارت اللي فات .. و انتي بعد اظهرتي انك انثي و رقيقه و زينه و تتحبين بعد .. خلك كذا و ان شاء الله حياتكم تكون جنه بدل داحس و الغبراء اللي كانت مستوية بينكم




"مالك حق تتأمر عليه وتتشرط يا اخ .. وين ما أبا اروح بروح .. ومتى ما بغيت اظهر بظهر .. تسمع يا عيون البومه ..!!"

ما في فايدة .. كل ما نقول زانت نلاقيها شانت .." فيس يهز راسه باسي"
يلا بنات حزب السلاحف .. جهزوا الاسلحه .. لان فليح اكيد ما بيطوف لها ذا المسج علي خير .. و حنا ورا حصه (انصر اخاك ظالما او مظلوما)

غيمه بيضاء 27-05-15 11:58 PM

ابدعتي لولوه هاد البارت ... عشنا انفعالات حنونه و احمد كأن الشي اللي بينهم احنا اللي بنمر فيه و عايشينه .. شما جاري الانتظار ... مممم حصه ... انهبلت البنت فجأه و رجعت لهبلها ... اتوقعت نهاية البارت تكون عن جية سلطان ولقاؤه بشما او عن ناعمه و حارب ما توقعت هاي القفله بصراحه حتى اني دورت اذا نزلت كمان بارت او ناويه تنزلي ... انا بكتب و لسه منفعله من احمد و حنان و لقاءاتهم .... اخخخخخخ ... قلبي بدق بسرعه كل ما اتذكر .... حبيبتي لولوه حني علينا ببارت ... و الله قلوبنا صعيفه كيف بتخلينا على نار هيك ... ارحمينا و نزليلنا بارت بمناسبه انتهاء العام الدراسي و خلصنا تدريس اولادنا .... بليييييييييييز

همس الريح 27-05-15 11:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

أعطاها نظرة ساخرة مستخفة وهو يمشط بعيناه تفاصيل وجهها المنفعل .. ثم قال وقد بدأ يتوضح من صوته نفوره من أي تواصل كلامي بينهما: أقول خل عنج بس وفكينا من الحشره .. ما تبين التلفون هاتيه ألف واحد يباه غيرج .
.

الحين عيني في عينك انت نافر منها ؟؟ .. انت نافر من قلبك اللي بدا ينبض .. اي نعم اهي نبضه كل 36 ساعه بس المهم نبض .. يعني وحش فرانكنشتاين بدا يطلع منه احمد الاولي ..
بس عليه الفاظ ... توجع و من قلب بعد ..


لا .... غلطانه فديتج .... بعلمج شي انتي تجهلينه لو ما اتقيتي شري ...

عاد انا لما وقف ... بغي قلبي يوقف و قمت اشوف وين المدفع الرشاش ابي افزع للبنيه لا يسوي فيها شئ ... لما قال لها فديتك ... وقع المدفع الرشاش من يدي ... احمد يتفدي حنان ؟؟؟ لا اااا تطورااات ... حتي و لو قالها ببرود و عسب يتطنز عليها ... المهم طلعت منه ذي الكلمه " فيس بيذله عليها عقب"



اختنق صوتها وهي تكمل رمي كلماتها الحارقة: ا ا .. اذا انت شايف عليه شي .. خـ خبرني ... قـ قوول ... يمكن اروم اوضحلك .. يمكن اروم افهمك لو حصل سوء تفاهم امبينا ... يـ يمكككن ........


يعني حنان اظهرت برائتها و طيبة قلبها و صفاء نيتها و شفافية روحها ... يعني اذا كان احمد حجر كان تاثر ... الصبر يا اختي الصبر ... و ان شاء الله تفرج قرييييب



كانت عيناه تلتمعان بشراسة فاقت كل المعايير .... بانفعالات ماجنة/مجنونة تعدت كل مسميات اللغة العربية ..... بمشاعر مظلمة ... يتيمة .... ضائعة .... تتوه في أرض قاحلة لا نهاية لها ..... وتخطو الى المجهول ببصيرة عمياء .......


يا عذابك اللي ما له حد\ يا احمد ... الم موجع .. طعنات سيوف مغروزة في اعمق اعماق روحه ... غرستها عوشة بحياتها فتعايش مع المها .. ثم ادارتها لتفتح جراحه القديمة باخري جديدة قبل ان ترحل عن الدنيا لتتركه مع تركة من الالم و الوجع و رائحة الخيانة التي ملات رئتيه .. فهو يتنفس الالم ليزفر الحقد و الغل .. و تغطي عينيه غشاوة من الانتقام ...ز

و حنان ....
الحين بس اقول ... ما به امل في احمد الا بحنان ... بس مرة ثانيه اقولها ... يا خوفي ثمن علاجه يكون روح حنان ...

همس الريح 28-05-15 12:03 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
منو قال ماتت ..؟! .. انا شفتها مساعه وهي سايرة تلعب مع ربيعاتها ...
ما ماتت حبيبي سر ازقرها .. قولها امج تباج ... سر حميد اترياك ....



لا حول و لا قوة الا بالله .. ما بين الاحلام اللي تشوفها عن عوشة .. و قلب الام اللي اكيد يحس بمعاناة حنان .... ما تنلام اذا استخفت ...عورت قلبي

همس الريح 28-05-15 12:06 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

هزت شما كتفيها ببسمة خفيفة ذابلة وقالت: لا والله ما قالي ...



حبيبة قلبي شما .... تعبانه ... حامل و حبيبها بعيد عنها ...
لولوة ... الرحمة حلوة و البنيه حامل ... رجعيلها سلطان عاد ...

همس الريح 28-05-15 12:10 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الا انه تحكم بمشاعره التي تصبح في حالة استنفار ما ان يسمع اسم ذلك الصديق العدو

يا الله ... علي قدر ما كان ذا البارت فيه مواقف و مشاعر هزتني .. بس الصديق العدو حسيت قلبي انقبض لما قريتها ...
يعني بطي ما ينلام ... السالفه ما هيب هينه ابد
و سلطان بعد ما ينلام ... السالفه مهيب سالفة صديقه و اخوه ... السالفه سالفة وطن ...
يا الله ان تصلح الحال بين سلطان و بطي ...
لا خير في الدنيا ان لم يكن بها ***** صديق صدوق صادق الوعد مخلصا

همس الريح 28-05-15 12:15 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اعتذر منها .....

الحين اقول بدات رحلة عودة احمد لاحمد ...
حتي و ان كان اعتذار غصب عنه و ما قصده ... بس النار بدت تشب من تحت الرماد ...
و روح احمد النقيه بدت تصارع الوجع ..بدا احمد يرجع لاحمد ... اتعب حنان معه بس اهو بعد تعب ... تعب من القسوة و اهو اللي تربي طول عمره ان الانثي لا يقسي عليها
حنان .... ا وقات الصمت يكون ابلغ من 1000 كلمه
ابقولك كلمتين ... صبري .......... بيحبك

همس الريح 28-05-15 12:19 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

تم عقد القران ... وأصبحت ناعمة زوجة حارب ...


كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للوش
يستاهلون الاسمر و الغجريه ........ ملكه هادئه "فيس يناظر بنص عين لنهيان و روضة"
الله يستر منك يا لولوة ... ملكة بدون اكشن معناها اكشن في البارتات الجايه ...

همس الريح 28-05-15 12:22 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 

رصت على جسد فطيم بـ وجه غدا شاحباً/ميتاً/جامداً .... وكأنها تقول لها

ابكِ .... ابكِ فراق الحي ولا تبكِ فراق الميت .... فلنزف الدموع على الأموات .... لوعة لا تفارق الوجدان الى ان يوارى الجسد الثرى ....



يعني خليتينا نمسك الابطال كلهم و نحاول نلبسهم ذي الفقرة ...
اقرب شي لما قلنا ان ذي موزة منهارة عقب الملكوة و ام العنود تهديها ...
اثر الموز اهي اللي تهدي فطيم..
عندي توقع صغنون .. اتوقع الذيب يشوف الموز ...

الاميرة البيضاء 28-05-15 12:35 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
ما شاء الله لولى
بارت رهييييييييب مليان احاسيس رهيبة
تفجرت فيه مكنونات الكثير من الابطال
حبكتك للاحداث رهييييييييييبة تدل على الاحتراف والموهبة -ماشاءالله- انا اكاد اجزم ان البارت النهاردة اتعبك جدا فى كتابته
لانك عايشتى تقلبات كتيرة من المشاعر والاحاسيس مابين احمد وتخبطاته بين الماضى والحاضر
وفطيم وموزة
وحنان ومواجهه احمد بكل ماضيه

من جمال حروفك تاهت منى الكلمات
سلمت اناملك لا حرمنا الله منكولا من ابداعك

همس الريح 28-05-15 12:56 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اذا البارت ذا دسم و مشبع بشكل عادي .. بارت السبت الدسسسسسسسسسسسسسسسسم و 10 تنكات سمن بلدي وش بيكون فيه؟؟
علي كل الهذرة اللي هذرتها احس ان البارت يستحق اكثر .....
ابدااااااااااااااع يا اللولو

فيت المشاكسه 28-05-15 01:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لي لي لي لوش مبروك ملكه نعوم حلال عليها حارب فطيم حلو شعور الاخت وحبها لاختها ياريت كل الفراق هكي حلو لبيت الزوج موزه ياطيبها هي وحدها تبي من يواسيها حنون وجعت قلبي بس اكيد الجاي احلى لان بياض وطهر قلبها حيطغي على حقد احمد بطي الله يلوم يلي ايلومه نار الاخ تكويه من صوبين اخ فقده غدر واخ فقد ثقته فيه مانع انتوقع مضايقاته لميره حتكون سبب وقعته في يد حارب وجماعتهم روضه ياحلو عاطفتها ورقه قلبها والله يعينها على نار الغيره لو شبت واخيرا حصوص هالبنت يعجبني تمردها بس مافي منفد مت فلاح لان خلاص ولعت الشراره بينهم واخيرا تحياتي لولوتنا

شما بنت محمد 28-05-15 11:15 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مساء مختلف باختلاف حضورج الجميل

مب لاقيه كلام يوصف هالبارت بصراحة دماااااار . . فيه من الأحاسيس القوية واللي تجتاح قلوبنا من دون أي استأذان وتخلي دواخلنا مضروبة بحالة استنفار ماتهدا أبد إلا بعد البارت بساعات !!
يعني هالمرة حابة شوي أني ارمس عن هالاشياء أكثر من الشخصيات نفسها . . روايتج هاي قوية بسدح المشاعر والأحاسيس . . السرد فيها والوصف مالكين الساحة كلها . . صار يجذبني يوم بختار أي رواية أقراها أني أختار اللي فيها الوصف والسرد أكثر من كثر ماحبيت أسلوبج في الكتابة وفي دقة الوصف وذكرج للتفاصيل الجميلة والبسيطة اللي تضفي جمال للموقف أكثر وأكثر . .
أسلوبج ووصفج يخليني اكتشف ف كل كلمة معنى كبير وفي كل جملة شعور كبير وكل موقف رواية كاملة بحد ذاتها . . ماشاء الله عليج لولوة
هالكلام يمكن قلته كذا مرة بالقطارة بس هالمرة بس هالبارت خلاني جي أوقف في كل موقف لان صدق كل موقف في هالبارت تصلح أنها تكون رواية كاملة !!

أحمد كان مراده بـ هالزواج شي لكن طيبة قلب حنان وصفاء نيتها خلته ينجذب لها لا إرادي يعني عنصر الخير اللي في قلبه هو اللي طغى على مراده الشري . . أقصد ان حنان فيها من الحسن الروحي اللي يطغى على كل شي شر في المكان سواء في قلب أحمد او حتى هي مع نفسها إذا فكرت بهمجيته معاها . .
أصل أحمد خير والأصل هو اللي يغلب في المواقف لان مهما كان ف شعور الانسان قهر من مواقف ثانية ويقرر أنه مثلا يرد كرامته أو يفج حرته إلا أن إذا كان أصله طيب ممكن انه يقدر يقاوم الشي ويستسلم للواقع من بعد مايتأكد أن في ناس مالها ذنب من قهره ها وممكن أنها تنظلم هاي المعاملة وربنا بيحاسبه إذا ظلم حد خصوصا إذا كان الطرف الثاني مظلوم وصدق ماله ذنب بولا شي إلا أنه الوحيد اللي يالس جدامه ويطلع خباله كله عليه !! . .
لكن ها مايمنع انه إذا طرى الموضوع في باله أنه يرد للي مخططنه أو ع الأقل يفج حرته في مواضيع بين فترة وفترة وهاللي أتوقع يصير لأحمد واللي قاعد يمر فيه حاليا . . لو نبدا من بداية البارت لين نهايته نلاحظ أنه في البداية معصب لكن في أخر البارت شفنا أنه انقاد للنقص اللي يحس فيه سواء الاحتياج أو الفقدان بشتى أنواعه مثل فقده للحب والحنان والاهتمام والاحترام من قبل أنثاه . .
أنثاه اللي تشاركه حياته واللي لازم يلقى فيها تعويض لكل ناقص يعيشه وطبعا انصدم بالحقيقة في النهاية وحب أنه يتنقم بس ماعتقد للانتقام له وجود بعد مواجهة لغة العيون . . ولغة العيون أصدق من أي لغة في العالم !! دام شاف الصدق ف عيونها ودام شافت الاحتياج ف عيونه أتوقع ان الحين بيتقاربون أكثر

في المقابل حنان وبذرة الخير اللي فيها قدرت أنه تحوي أحمد بطيب كلامها وبصراحتها المؤدبة خصوصا الكلام اللي قالتله أياه بعد سالفة التلفون كان صريح ودايركت ويعني قدرت تمتص غضبه بالكلام اللي قالته لان لمس فيه الصدق والبراءة كلها . .

طبعا كل المواقف اللي في هالبارت لها احترامها ولها من الابداع جانب إلا أن هالمرة حبيت أحلل شخصية هالثنائي واضرب مثل برايي اللي بديت فيه التعليق
ولو ماكنتي ناجحة في الوصف والسدر لهاي الدرجة جان ماقدرت أحلل شخصايتهم وشخصية أحمد بالذات وان شاء الله يكون تحليلي صح . .

وبس يعني هاللي في مخي حاليا

الله يعطيج العافية وتسلم ايدينج على هالبارت الجميل بجميع المقاييس يا جمال وسعادة :)

همس الريح 28-05-15 03:40 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وين بنت عبدالله اليوم .. ما شغتها "فيس يدور في المنتدي"

همس الريح 28-05-15 04:02 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يعني عندي هذرة وااااجدة .. بس مابي اللولوة تنفجع .. من امس لليوم 7 صفحات هذرة .. الله يعينها عليكم يا بنات "فيس برئ و ما يهذر ابد"

همس الريح 28-05-15 05:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اكمال لتعليق سابق
فطيم احست بوجع الفقد لناعمه اللي اهي ملات فراغ الام مع وجود ابوها و اخوها و جدتها ..
وش بيكون احساس موزة و اهي اللي فقدت الام و الخ و الاب و ما باقي لها غير حارب ؟؟؟؟

همس الريح 28-05-15 07:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هاذي الابيا ت من حنان لاحمد



سلمي يا نفس في حكم القضا ------------------واعمري الوقت برجعي ومتاب
دعك من ذكرى زمان قد مضى ---------------بين عتبى قد تقضت وعتاب
واصر في القول إلى المولى ------------------ملهم التوفيق في أم الكتاب
الكريم المنتهي والمنتمي ----------------------أسد السرج وبدر المجلس
ينزل النصر عليه مثلما -----------------------ينزل الوحي بروح القدس

همس الريح 28-05-15 07:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي من نهيان لروضة ....



عروس قدرها في المهر غال --------------وأيسر مهرها مهج الرجال

شطحت عن الوجود بفرط عجبي

براح أشرقت من دن قلبي

وجدت بها الشفا من كل كرب

جبرت كسري *فافهموا عذري *واقبلوا عذري

همس الريح 28-05-15 07:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و سلطان ارسل ذي الابيات و معها رساله لشما من كلمة واحدة
مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااق



عبث الشوق بقلبي فاشتكى *** ألم الوجد فلبت أدمعي

أيها الناس فؤادي شغفٌ
وهو من بغي الهوى لا ينصفُ
كم أداريه ودمعي يكفُ
أيها الشادن من علمكا *** بسهام اللحظ قتل السبع

بدر تم تحت ليل أغطش
طالع في غصن بان منتش
أهيف القد بخد أرقش
ساحر الطرف وكم ذا فتكا *** بقلوب الأسد بين الأضلع

أي ريم رمته فجتنبا
وانثنى يهتز من سكر الصبا
كقضيب هزه ريح الصبا
قلت هب لي يا حبيبي وصلكا *** واطرح أسباب هجري ودع

قال خدي زهره مُذ فُوِفا
جردت عيناني سيفا مرهفا
حذرا منه بألا يقطفا
إن من رام جناه هلكا *** فأزل عنك علال الطمع

ذاب قلبي في هوى ظبي غرير
وجهه في الدجن صبح مستنير
وفؤادي بين كفيه أسير
لم أجد للصبر عنه مسلكا *** فانتصاري بانسكاب الأدمع

همس الريح 28-05-15 08:46 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي من حارب لناعمه


بدر تم
شمس ضحى
غصن نقا
مسك شم
ما اتم
ما اوضحا
ما اورقا
ما انم
لاجرم
من لمحا
قد عشقا
قد حرم

همس الريح 28-05-15 08:53 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وينكم يا شعب بات من يهواه ... ؟؟؟

همس الريح 28-05-15 09:43 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي ابيكم تعرفون من اقصد ؟؟؟

لا تدع عمرك يمضي هدرا ............. انت اذ ذاك جبان غافل
و ارق بالجهل من النبل ذري...........و اجتهد فالدهر ضرع حافل

همس الريح 28-05-15 09:55 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
طيب وينكم بنات .. ووين اللولوة .. من امس ما شفتها ..

همس الريح 28-05-15 10:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي من فلاح لحصه ... لحقت عليها قبل المسج ...

****
ســاحر المقلــة معســول اللّمـى * جــال فــي النّفس مجــالَ النّفَسِ
ســدّدَ السّــهمَ وســمّى ورمــى * ففـــؤَادي نهبـــة المفـــترسِ
****

همس الريح 28-05-15 10:58 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي تعبر عن حالة نهيان لما جده جاب موافقة روضه



حينماجاء الجواب المرتجى..........طرت فرحان أغني طربا

أنعشت روحي بجسمي وحجا........ساهياعن كل شيئ وربى

إلا روضة نورها بدرالدجى..............مغرقابالحب يدعوني صبا

كغريق ناله طوق النجا...............غارقا في الحب منذ أمد

همس الريح 29-05-15 08:28 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صباح الورد الجوري
صباح شوق من الإمارات الين تركيا
صباح أسرة نهيان و روضه و عبيد
صباح الحب الشفاف من حمد لميره
صباح الحب الموجع من العنود لسيف
صباح حب ووجع من حارب لناعمه
صباح يبرئ جروح الموز
صباح يغسل أوجاع أحمد
صباح ممزوج بسكر لحنان
صباح الصداقه المجروحه بين بطي و سلطان
صباح ميشو و شما و طعون و كل المتابعات
صباح معطر بدهن العود لبنت عبدالله
صبااااحكم خبير بإذن الله

bluemay 29-05-15 08:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الله الله عليك يا هموس

يسعد صباحك يا قمر

همس الريح 29-05-15 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3536276)
الله الله عليك يا هموس

يسعد صباحك يا قمر

و يسعد صباحك حبيبة قلبي

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 10:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يسعدلي صباح/مسا كل حبايب لولو ..

وحشتوني يا عسولات ..

هموسة الله عليج .. شو هالابداع شو هالفن شو هالجمال ...!!!

ربي لا يحرمني منج حبيبتي وجودج الدايم في بات من يهواه يزيدها حلاة وزين ونور وسحر وجاذبية ..

لا عدمناااااج ..

المسا ان شاء الله برد على جميع تعليقاتكم وابداعاتكم .. :e418::e418::e418::e418:

همس الريح 29-05-15 04:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3536301)
يسعدلي صباح/مسا كل حبايب لولو ..

وحشتوني يا عسولات ..

هموسة الله عليج .. شو هالابداع شو هالفن شو هالجمال ...!!!

ربي لا يحرمني منج حبيبتي وجودج الدايم في بات من يهواه يزيدها حلاة وزين ونور وسحر وجاذبية ..

لا عدمناااااج ..

المسا ان شاء الله برد على جميع تعليقاتكم وابداعاتكم .. :e418::e418::e418::e418:

حبيبة قلبي ... الابداع انتي تكتبينه و حنا نقراه .. لا ... نعيشه كل سبت و اربعاء ...
ربي يسعدك
و يعينك علي هذرة البنات الواجده " فيس برئ و ما هذر ابد"
لا تنسين الفقرة من البارت .. يمكن ذي المرة نقدر نتوقع صح ...

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 08:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535953)
كذا تسوين فينا يا لولوة😒 تخلينا نتبلى على الأبطال
وبعدها تطلع فطيم تبكي عشان ناعمة بتتركها😟


هههههههههههههههههههههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 08:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535955)
يا ان توقعاتنا في الزهرة و اللي صار في المريخ
مببببببببدعه لولوة



هههههههههههه يا حبيبة قلبي .. ما عليها المرة الياية ان شاء الله تصيب توقعاتكم ..

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 08:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3535962)
اصعب المشاعر
الي تتحجر بروحنا
و ما نقدر نعبر عنها
تظل تتيمع و تتكدس
لين توصل مرحلة الانفجار
و ممكن تتسبب بموتنا و احنا حيين
فطيم
شبت نار بصدر موزه
تنعي حي بتشوفه
فما بالها بموزه الي تنعي ميت
و اثنين و ثلاثه فقدت شوفتهم
و لمتهم و ضحكتهم و بسمتهم
و كل شي ممكن تتلمسه منهم ،،
و أقلها صوتهم الي صار مجرد ذكرى ،،



وجع موزه كان
حكايه خاصه
تساوت مع كل احداث الجزء ،،

دمت بطاعه



وردتي ..

كلامج في الصميم .. الله عليج وعلى احساسج

فطيم ارتمت بحظن انسانة "تجوع" الحظن .. وصاحت اختها جدام قلب صاح دم يوم فقد ام وابو واخو .. الله ايعين الثنتين ما اقول الا جيه ..

نورتيني يا قمر .. لا خلينا من حضورج الراقي ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 08:40 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزان العجمي (المشاركة 3535981)
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
ياربي ياللولو شهالبارت الراقي بالمشاعر واخيرا احمد بيرحم حناان
وان شاء الله تنفك عقدة موزه مع فاطمه لما سمعة معاناتهاا...



كوكو يسعدلي مساج

يا عمري عليج .. من ذووقج .. الحمدلله انه نال على اعجابج يا قمر

ان شاء الله يا رب نتمنى هالشي من كل قلبنا .. اسمها فطيم مب فاطمة .. وعوشة اسمها عوشة مب عائشه ههههههههههههههه في بنات يلخبطون بالاسامي ويتحرون اني ادلع اسامي بطلاتي .. بس لا ها مب دلع :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 09:16 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3535983)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



حنان ذاقت اﻷمرين من احمد ويكفي أنه فجر فيها شعور الفقد والحرمان الذي لطالما قاسته من عيشها تحت ظل شقيقتها عوشة.

ولكنها استشفت بطريقة ما أن خلف قسوته جروح وآلام تمزق روحه فرحمته .. ولكنه لم يرحمها ولو كان بدون قصده فقد أمعن في تعذيبها ولا أظنه يجيد فن اﻷعنذار ولن يمسح البؤس عنها.











روضة ألقت أخيرا بعبيد الصغير الذي سلب لبها وأوقعها في حبه فورا ..

أحببت غيرة نهيان من ابنه ومشاكستها له .

سيحظى الصغير بمن تمنحه الحب والحنان .








مانع خبيث استخدم رقما ﻵخر ليموه نفسه .. آندي ماض في محاولة اﻷيقاع ب ابو مرشد ومانع يعميه الطمع عن رؤية ما وراء ذلك.








ام العنود استخدمت بعض معارفها لمعرفة هوية الخبيث الذي يتربص ب ميرة .

اتمنى ان يعرفوه ويكشفو حقيقته.







شما ما زالت تتجرع مرارة البعد عن سلطان والذي على ما يبدو بأن غيابه سيطول .







بطي ما زال ناقما على رفيق روحه وينأى بصمته عن سره الذي يكاد ان يصرخ من ثقل حمله عليه.

ابو سعيد استشف من بطي ان هناك خطبا ما بينه وبين سلطان رغم انكار الأخير .










حصة أستفاقت من سكرتها بعد ان تذكرت قبح فعلته معها سابقا . وبعد ان كانت مستكينة أنتفضت وعادت لتمردها من جديد.








أم حميد لم تعد تحتمل الحزن الذي سيطر عليها وما زاد الطيب بلة مغادرة حنان الحنونة لها . وعلى ما يبدو أنها في الطريق لفقدان عقلها .










وأخيرا تم عقد القران على ناعمة والحمدلله ... فطيم تشعر بالفقد للمرة الثانية ومن يفهمها اكثر من موزة التي أحست بصرخات ندائها الصامت .

لحقت بها و واستها يصمت مهيب ولكن فطيم تلقته بأمتنان فقد كانت في أمس الحاجة إليه .






سلمت يداك يا رائعة استمتعت جدا وكلي شوق للقادم


لك خالص ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حنان .. فاقدة ومحرومة ويا ليت احمد يحس بهالشي ويعوضها مثل ما هو يتمنى ان حد يعوضه على حرمانه ..

روضة .. الله يخليلها عبيد وابوه :)

مانع .. خبيث ووغد ويحتاج من يوقفه عند حده

ام العنود .. ان شاء الله

شما .. يا حبة عيني متولهة على ريلها وفاقدتنه :(

بطي .. بعده مجروح من صديق عمره

حصة .. هههههههه ما تيوز عن طبعهاا

ام حميد .. لا ان شاء الله ما توصل لمرحلة الجنون :(

فطيم وموزة .. كل وحده تعاني بطريقتها مع اختلاف ظروفهن .. ألم فطيم ما نقدر نقارنه بألم موزة الا انه يظل ألم ..

الله يسلمج حبيبتي .. نورتيني كعادتج يا حلوة .. لا خلى ولا عدم

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 09:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشرق (المشاركة 3535984)
😂😂😂😂😂😂😂 يعني عند عرس الناعمه وحارب صاح الديك وسكتت لولوه عن الكلام المباح يرضيكي اللي بتعليه فينا دحنا مساكين 😇😇😇😇
احمد وعوشه اكله الجزء اليوم وكان الهم الحصه الكبيره اكيد طيبة وحنية وحبها او اعجابها القديم لاحمد راح تخليه ينسى عوشه مع انه عوشه اجمل بالشكل بس الجمال مو كل شي كثير تأثرت بموقف حنان يالله موقف الرفض ما اصعبه وخاصه من انسان عزيز علينا المهم اليوم قدرت تكسر شوي من الحاجز اللي بناه احمد بينهم
موزه
اسمعي انفعلي وعيطي وانت ماسكه فطيم وهزيها وحاولي اصرخي وهيك بتحكي وبتصير الفرحه فرحتين برجوع صوتك وزواج حارب كيف انا معكم فيلم هندي ههههههههه
شما
المسكينه اضناها الشوق والحنين يالله هانت شما
للاسف ما توقعت معكم صبايا بس بنحاول للبارت الجاي ولي عوده اكيد



حنونة يسعدلي مساج

هههههههههههههههههه لزوم عنصر الاكشن والاثارة والحماس :lol:

احمد/عوشة .. صحيح كلامج ... ومثل ما قلتي الرفض صعب صعب صعب ويجرح :( نتمنى علاقتهم تتحسن وتتقدم للأفضل ..

موزة .. هههههههههههههههههه احلى مخرجة انتي يا حنونة :lol:

شما .. هيه الله ايعينها :(

مب مشكله توقعي اليوم .. بخلص من الردود وبحط ان شاء الله جملة عشان تخمنون لمنو :)

منوره يا عسسسل ... لا عدمناج

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 09:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535991)

كان ينظر إليها بـ نظرة غريبة .... مزيج من غضب ... آسى ..... كره .... غل ..... ربكة مشاعر لا وصف لها ....

وبشكل مبهم .... وبشكل غامض ...... كانت نظرته تضج بالاحتياج .... وتصرخ مطالبةً الاحتواء/العاطفة .....!!!



يا الله قد ايش مشهد ختام البارت ال 50 / بداية البارت 51 موجع ...
موجع حد التوحش .... مؤلم حد اعتصار القلب ...
مشهد يخلينا نوقف بين احمد و حنان
حنان بكل برائتها و اختلافها و تفردها ... قدرت تقرا اللي ورا البرود و الوحشيه ... قدرت تشوف ورا الالف حاجز اللي دفن احمد روحه وراهم .... قدرت تشوف بشفافية روحها العذبه ان اللي قدامها يوجعها لانه موجوع .. يجرحها لانه مجروح ... الكلام اللي يقطه عليها بيجلد روحه بسياطه قبل لا يجرحها ... نزيف قلبها لان قلبه نزف لين وصل مرحلة الاحتضار .... قدرت تشوف كل ذا لانها روح نقيه طاهرة ... و اهو لان روحه في الاصل و الاساس نقية و طاهرة رفرفت لها ...
للحين قدامهم طريق طويل ... فلا اهو فتح جروحه لاجل يطهرها و يطيب و يتشافي ... و لا اهي قدرت اللي بروحها الشفافه تعطيه الامان اللي يحتاجه لاجل يبدا مرحلة علاجه ...
يا خوفي بس بقدر ما تطيب جروحه بقدر ما تلتهب جروحها ... و جرح الروح صعب يطيب ...


رائعة يا هموس بوصفج وكلامج وطريقة تفصيلج لمشاعر هالاثنينة .. برافووووو

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 09:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535996)

: مابااااااا ... شو تباااا فيييه ...!!!
لا مزيوونة ولا غاااوية واصدع راااسك بـ حسسيه .. سِر دورلك على وحده غييريه تتحمل قساااوتك يا بو قلب صخررر ...


يا اني ضحكت من بين دموعي و انا اقرا كلام حنان لاحمد عقب ما عضته ...
ادري "ضحكت من بين دموعي" ...
دموعي سالت لاني و لاول مرة من بداية الرواية احس قد ايش احمد مذبوح ... مذبوووح و من الوريد للوريد بعد ...
و ضحكت لاني حسيت ان اللي سوته حنان و مع انه ما يسوي شكة دبوس من سواياه فيها ... بس حسيته رد اعتبار لها ... يعننه انتقام ... و ردت له كلماته اللي قالها لها ... يا حبي لحنان بس
مدري ليش جت في بالي ذا الابيات ... حسيتها تعبر عن احمد ...


ماودي الناس تدري وش يبكيني
كرامة النفس ورث أبوي وأسلافي
أمشي وأحس الخناجر في شراييني
والبرد يمشي وراي وينهش أطرافي


يعل دموعج ما اطيح الا على فرحة وسعادة وضحكة ..

الاقتبااااااااس ... جمال جمال

امشي واحس الخناجر في شراييني
والبرد يمشي وراي ينهش اطرافي

الله الله .. ابدعتي في اختيارج يا بنت

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 09:39 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبعاويه (المشاركة 3535997)
رووووعه ابداع مذهله يالولوه يختي جننتينا مع ابطال بات من يهواه
والله تعبانه واجد بس قلبي ماطاوعني ماعلق

عاد انا تخيلت انا موزه تدخل بالخطا غرفه ذياب وهوموجود ومن الخرعه تتكلم
هههههههههههه




يا مرحبا بالسبعاويه

نورتينا

الابداع منج وفيج يالغلااا .. الحمدلله البارت نال على اعجابج .. هالشي اسعدني فوق الخيال

سلاماااااااات .. مأجورة ان شاء الله حبيبتي :(

ههههههههه تفكيركم اكشني بس حلو شرااااتكم :lol:

ترقبي بارت باجر ان شاء الله .. خلج من ضمن الحضور يا قمر :)

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 09:47 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536003)

تنهد بضيق عاصف واخذ يعبث بهاتفه الى ان ابتسم بشيطنة خبيثة وهو يقرأ رقمها الجديد ....



يالها من صغيرةٍ بلهاء .. تظن ان الهروب من مانع سيكون بهذه السهولة ...!!

بلهاء بحق ..... بلهاء لكن جمييييلة ..........


يا من يمسكني رقبته بس ... بس ويش نتوقع من واحد خاين وطنه .. اكيد لا به شرف و لا كرامه ... ادري باتمني شئ بيكون قاسي شويتين ... اتمني امه ربي يرحمها و تموت قبل لا تدري ان ولدها خاين ..
الحين حارب صدق صار في خطر .. و خطر كبير بعد ... لان مانع احتك بحارب .. و اذا كان بومرشد عنده شك في لاكي ... فمانع اذا شافه قدامه حتي اذا ما كشفه في نفس اللحظه بيشك ... و الشك مع شخصية مثل مانع بيتحول من بذرة صغيرة لغابة كامله .. و عقبها بتتعقد كل الامور



صدقتي يختي .. الله يهديه ويصلحه بيكسر قلب امه لو عرفت بسواياه

اممممممم كلامج معقول هموس .. ويمكن في مواجهة قريبة بين الطرفين الله اعلم :)

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 09:53 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536004)
الريال اللي حاشرنا مواطن لا هو بـ نيبالي ولا غيره ... انت ان رمت اظهر من هالريال شي بينفعنا فـ لا تقصر ابويه ... بس عاده بالمعاملة الطيبة ما نبا نظلم الاوادم ..



وه بس .. فديت اللي يفزعون لميرة بس ..
و انا شلون فاتت علي ذي و انا اسوي احجار الدومينو و ان كل شي بيطيح فوق بعضه لما يدرون ان مانع ورا السالفه "فيس يضرب راسه"
الريال هربان .. اكيد الرقم بيكون باسم واحد ما يعرفه اصلا ..



ما شاء الله عليها ام العنود اخت رياييل :)

لولوھ بنت عبدالله، 29-05-15 10:10 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536007)

كيف لا يعرف غزاله .....!!!!


: لا .... هاي ماما روضة ..


: احم ... بس عبود خوز عن ماما



نهيان و روضه ... و عبيد
نسكمة الهواء البارده في ذا البارت ...
قد ايش نهيان يعشقها ...
و قد ايش روضه تذوب فيه ..
حتي ابنه .. حبته من حبها له ...
لولوة .. ذا الثنائي بالذات خليهم في حالهم و لا تجين يمهم ... خليهم كذا فديتهم بس ...



:lol::lol::lol:

دييما 29-05-15 10:21 PM

ايش هالبارت الجميل 😻
دايماً ماتخيببن ظننا بـ البارتات يا لولو 👌

...

- أحمد وحنان : اللي صار بينهم تطور كبير لعلاقتهم ... بس برضو قدامهم طريق ، عجبتني نبهة حنان وكيف استشفت من حزنه وقهره ان اللي وراء هالشيء عوشه وماتوقع بتخلي هالشيء بدون ماتستكشفه وممكن تصير مشاده كلاميه بينهم بخصوص هالموضوع 👌
وعجبني اعتراف أحمد لنفسه انه اعتذر بـ هالطريقه هذا يعتبر تغير شيء في شخصيته وان باقي عنده ضمير حي

- فلاح وحصه : ليه كذا ياحصه خربتيها ينطبق عليها مقولة " رجعت حليمة لعادتها القديمة " .. يعني كان الوضع كويس بالأحلام والحياة الورديه بس شنقول هذي حصه 💔😂

- أم العنود : تصرفها كان ذكي جداً وان شاء الله يكشفون مانع

- حارب وناعمه : متششوقه للقاءهم حاسته استثنائي جداً 👌😻
ومن جهه حاستهم ممكن مايلتقون وقت الملكه لظرف طارئ يجي لحارب ويطلع مستعجل وتزعل الناعمه 😂😂
اقولك تماماً السيناريو اللي ببالي ولا تلوميني " يجي خبر لحارب ان سلطان انصاب ووقتها بيطلع بسرعه مستعجل وبيلاحظه بطي ويسأله ويقوله حارب وطبعاً قلب بطي ماراح يتحمل مهما كان هذا سلطان ويروح معه وعاد ناعمه تزعل كيف يطلع ويتركها فجأه "

- سلطان وشما : يعني ماتبينهم يلتقون ويعوضون الشوق اوكي بس ماتبيني انا اعوض شوقي لهم بلقاهم 💔😩😩😩 ... حرام عليك ياشيخه قلبي يتقطع فاقدتهم ماينفع كذا استويييت خلاص ، مالك عذر شكلك تبين زعله قويه مني عشان تحسين 💔

...

حاسه احداث البارت الجاي بتكون مولعه ودسمه من كل ناحيه يعني الشغل على اللي بيصير بسلطان على ملكة حارب وناعمه
يعني من كل جهه الأحداث بتكون مولعه .. عاد تراني منتظره بارت يحبس الأنفاس 👌😂
+ حاسه ذياب وموزه بيلتقون بالبارت الجاي 😏

همس الريح 29-05-15 11:45 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وين راحت لولوة ... لا كملت الردود و لا نزلت الفقرة ...
عسي ما شر "فيس قلقان"

لولوھ بنت عبدالله، 30-05-15 12:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السموحة حبيباتي باجر ان شاء الله بكمل وبرد على باجي تعليقاتكم .. ويلا خذوا فقرة بارت باجر :)



.
.



كان يجهل ان مع اضطرابه .... كان قلبه يخفق ..... يل يرتعد حد اللامعقول ......

يرتعد لحضورها الاثيري .... للجو الذي يحوم حولها والذي كان معطراً بروائح كلاسيكية عتيقة وكأنها قادمة من زمن آخر .. زمن بعيد ..... زمن زنوبيا .. وشجر الدر .... زمن زيب النساء .... وناريمان .....

زمن كن فيه الملكات الحسناوات هن الصفوة ....


وهي ..... ويالما يشعر به من رجفة في الخافق .... كانت في الصفوة .....


بـ كل ما فيها من سطوة/سحر خلاب ....... كانت في الصفوة التامة التي لا تقبل النقاش/المعارضة ....!!!!



.
.



الشخص ..!! والشخص الموجه له هالكلام ...!! :)

اتريا توقعاتكم واجوبتكم عسولااااااااتي ....

تصبحون على خير واحلام سعيدة ....

همس الريح 30-05-15 12:13 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يعني المنطق بيقول انها اما حارب لناعمه
او ...
سلطان لشما ...
بس لولوة عودتنا علي الغير متوقع ....

همس الريح 30-05-15 12:14 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ليش ما يكون لقاء استثنائي بين موزه و ذياب ؟؟؟

همس الريح 30-05-15 12:20 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535124)

هيه 10 تنكات سمن بلدي :lol::lol::lol:

...

اليوم السبت :dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::danci ngmonkeyff8:
و البارت عقب 20 ساعه ان شاء الله
و البارت دسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم
:wookie::wookie::wookie::wookie::wookie:

دييما 30-05-15 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3536440)


كان يجهل ان مع اضطرابه .... كان قلبه يخفق ..... يل يرتعد حد اللامعقول ......

يرتعد لحضورها الاثيري .... للجو الذي يحوم حولها والذي كان معطراً بروائح كلاسيكية عتيقة وكأنها قادمة من زمن آخر .. زمن بعيد ..... زمن زنوبيا .. وشجر الدر .... زمن زيب النساء .... وناريمان .....

زمن كن فيه الملكات الحسناوات هن الصفوة ....


وهي ..... ويالما يشعر به من رجفة في الخافق .... كانت في الصفوة .....


بـ كل ما فيها من سطوة/سحر خلاب ....... كانت في الصفوة التامة التي لا تقبل النقاش/المعارضة ....!!!!



.
.



الشخص ..!! والشخص الموجه له هالكلام ...!! :)

اتريا توقعاتكم واجوبتكم عسولااااااااتي ....

تصبحون على خير واحلام سعيدة ....


الشخص ذياب
والشخص الموجه له الكلام موزه

تقدرين تقولين متأكده من توقعي عندي احساس 👌😏

همس الريح 30-05-15 12:25 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مع اضطرابه ... يمكن احمد ؟؟؟
يعني الفقرة غامضه .. و ممكن تكون لاي واحد من ابطالنا .. بس عقب ما فكرت مرة ثانيه استبعدت سلطان و حارب .. مع انهم كانوا اول شي جا في راسي لما قريتها ...
الحين احسها من حوار ذياب لما يشوف موزة صدفة و اهي نازلة من فطيم ..
او من صراع احمد النفسي لما يشوف حنان

همس الريح 30-05-15 12:27 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبيبة قلبي ديما .. و انا احساسي الحين يقول انهم ذياب و موزة .. بس تذكرين توقعات البارت اللي طاف .. توقعنا شرق و الفقرة غرب ...
عندي احساس ان ذي المرة بعد ما بنتوقع صح

دييما 30-05-15 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536448)
حبيبة قلبي ديما .. و انا احساسي الحين يقول انهم ذياب و موزة .. بس تذكرين توقعات البارت اللي طاف .. توقعنا شرق و الفقرة غرب ...
عندي احساس ان ذي المرة بعد ما بنتوقع صح


لا ان شاء الله هالمره توقعنا صح
اقولك انا متأكده انهم ذياب وموزه 👌😂😂
هي بتطلع من غرفة فطيم من هنا وتتصادف مع ذياب من هنا
وبخصوص سلطان وشما مستحييل من سابع المستحيلات يكون هذا لقاءهم
ابداً ماجو على بالي .. عاد لقاء سلطان وشما متشوقه له بيكون صدق استثنائي 😢


+ إلا صح لولو وش صار على سيف والعنود مر العيد وشكل مره على عمليته وقت! بإنتظار الأحداث بينهم 👌

همس الريح 30-05-15 12:37 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اذا كان حارب لناعمه .. عقب الملكه طلب يشوفها ...
و اذا كان سلطان لشما .. ردته بعد الغياب
و اذا كان الذيب لموزه .. بيشوفها صدفه
و اذا كان احمد لحنان .. اهو اصلا مشاعره مضطربه لما يشوفها

ويش ممكن تكون بعد ؟؟؟
امممممممممممممممممممم ...
ناصر ؟؟؟ ... احتمال ضعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
نهيان ... يجوز بس ما اعتقد
بطي و سيف ؟؟ استبعدهم بالمرة
حمد ... ممكن ... يعني ممكن يكون يوم العرس ... ما هضمته ذا التوقع
فلاح ؟؟ .... استبعد بالمرة
ههههههههههههههه ... لفيت علي كل الابطال

همس الريح 30-05-15 12:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
سلطان و شما لقائهم اكييد استثنائي ...
ذياب و موزة " فيس يفكر" ... منطقي التوقع ...
احساسي بيقول بنتفاجا عقب 19 ساعه

طُعُوْن 30-05-15 12:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بنات كيف ذياب وموزه.. لا يكون لولوه بتسوي لهم مصيبه
تخليهم يملكون ويطلب يشوفها😒👌

يعني صراحة اول ماقالت دسم دريت انه فيه مصيبه
رح تصير في الأبطال..

طيب ليش ما تكون شيخة وناصر..!
او يمكن لولوة عارفه انو رح نستبعد حارب وناعمة
ونتوقع اشياء غير قالت انزل ذا المقطع عشان محد
يعرفه😁 تسويها لولوة ترا😏✋

انا تبت خلاص ماعاد بتوقع شيء😂👊

فيت المشاكسه 30-05-15 12:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا توقعي حارب وناعمه اكيد حارب بيطلب الشوفه وينفتن بملاكه

فيت المشاكسه 30-05-15 12:42 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا توقعي حارب ونعوم في الشوفه

همس الريح 30-05-15 12:42 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3536453)
بنات كيف ذياب وموزه.. لا يكون لولوه بتسوي لهم مصيبه
تخليهم يملكون ويطلب يشوفها😒👌

يعني صراحة اول ماقالت دسم دريت انه فيه مصيبه
رح تصير في الأبطال..

طيب ليش ما تكون شيخة وناصر..!
او يمكن لولوة عارفه انو رح نستبعد حارب وناعمة
ونتوقع اشياء غير قالت انزل ذا المقطع عشان محد
يعرفه😁 تسويها لولوة ترا😏✋

انا تبت خلاص ماعاد بتوقع شيء😂👊

لا ما قصدنا ملكه ... قصدنا لمحه علي السلم او علي باب غرفة فطيم
افااااااا بس ... وش تبتي ... لا لا لا ... لازم توقعات طعون ...

همس الريح 30-05-15 12:44 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيت المشاكسه (المشاركة 3536456)
انا توقعي حارب ونعوم في الشوفه

انا اول ما قريت الفقرة .. فكرت في حارب و ناعمه ...
بس قلت لولوة ما بتعطينا جواب مباشر كذا

همس الريح 30-05-15 12:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
معطر بروائح كلاسيكيه


ناعمه دائما كانت تنوصف بالغجريه .. يعني روائح كلاسيكيه ؟؟ ما تركب علي ناعمه ...
عندي احساس انها شخصية غير متوقعه "فيس يفكر"

طُعُوْن 30-05-15 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536457)
لا ما قصدنا ملكه ... قصدنا لمحه علي السلم او علي باب غرفة فطيم
افااااااا بس ... وش تبتي ... لا لا لا ... لازم توقعات طعون ...

بس المقتطف اللي واضح انو واحد ينتظر دخلة وحده عليه..
يعني ما اتوقع انو ذياب ينتظر موزه على باب غرفة فطيم..

احس انو ملكة حارب وناعمة.. او شيخة وناصر..

طُعُوْن 30-05-15 12:53 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
من احمد لـ حنان.. شيء بسيط من كتاباتي.. اتمنى يعجبكم🙊

انا اعتذر..
آسف حقًا لكل جرحٍ اذقتك مرارته.. وجفّت حنجرتك من غصة منعت عنك التنفس.. وذُرفت دموعك كبلورات الثلج على صفحة وجنتيك الشهية.. آسف لكل نظرة ذبول اصابت مقلتيك من نصل سيوفي الجارحة.. لكل أنّة وجع حُبست في صدرك لـِ تُقمع
بقسوة يصاحبها اختناق فتهاوت صريعة مخلّفة
وراءها برد قاسٍ لا طاقة لك لإحتماله.. انا اعتذر واطلب منك المغفرة.. فأنا اصرخ بالإحتياج.. روحي تحترق.. لم يتبقى مني سوى الألم ونار تستعر في قلبي ليصبح رمادًا تذروه الرياح.. صيرني الغدر لرجل لا يعرف معنى للبراءة.. لا يؤمن بالثقه.. روحه النقية اصابها داء الإعوجاج فأصبحت تتأرجح بين ضلالة الإنتقام واستنجاد مابقي منها لم يفسده الوجع.. اريد أمانًا.. أريد حنانًا.. أريد ملاذًا..
أريدكِ أنتِ..

همس الريح 30-05-15 01:01 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3536468)
من احمد لـ حنان.. شيء بسيط من كتاباتي.. اتمنى يعجبكم🙊

انا اعتذر..
آسف حقًا لكل جرحٍ اذقتك مرارته.. وجفّت حنجرتك من غصة منعت عنك التنفس.. وذُرفت دموعك كبلورات الثلج على صفحة وجنتيك الشهية.. آسف لكل نظرة ذبول اصابت مقلتيك من نصل سيوفي الجارحة.. لكل أنّة وجع حُبست في صدرك لـِ تُقمع
بقسوة يصاحبها اختناق فتهاوت صريعة مخلّفة
وراءها برد قاسٍ لا طاقة لك لإحتماله.. انا اعتذر واطلب منك المغفرة.. فأنا اصرخ بالإحتياج.. روحي تحترق.. لم يتبقى مني سوى الألم ونار تستعر في قلبي ليصبح رمادًا تذروه الرياح.. صيرني الغدر لرجل لا يعرف معنى للبراءة.. لا يؤمن بالثقه.. روحه النقية اصابها داء الإعوجاج فأصبحت تتأرجح بين ضلالة الإنتقام واستنجاد مابقي منها لم يفسده الوجع.. اريد أمانًا.. أريد حنانًا.. أريد ملاذًا..
أريدكِ أنتِ..

روووووووووعه

همس الريح 30-05-15 01:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
من حنان لاحمد .....
ربما ياتي يوم و اجلس وسط ابنائي و احفادي ... و انظر اليك فيرفرف قلبي بين اضلعي ... ليس جزعا و لا رهبة ... بل حبا و عشقا
ربما ياتي يوم انظر الي عينيك فاري فيهما الرقة و الحنان .. بدلا عن الحقد و القسوة
ربما ياتي يوم .. و تسقط دمعة من عيني ليس لانك اهنتني او جرحتني .. بل لانك احتضنتني
ربما ياتي يوم .. و اعشق رائحة عطرك .. لانها تعني الفرح و السعادة .. بدلا عن القهر و الدموع
و ربما ياتي يوم .. احس فيه انني ملكة متوجة مع ملك محب .. بدلا من ملكة علي عرش مهجور مع ملك مطعون ..
و حتي ياتي ذلك اليوم .. سابقي انا حنان ببرائتي و رقتي و دفئي
و تبقي انت احمد بحقدك و قسوتك و برودك ...
خاطرة بقلمي ..

Delo-ib 30-05-15 01:18 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الله يسعدكم ي بنات على ردودكم الجميله و سوالفكم الشرحه 💞👏

همس الريح 30-05-15 01:20 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib (المشاركة 3536484)
الله يسعدكم ي بنات على ردودكم الجميله و سوالفكم الشرحه 💞👏

حبيبة قلبي انتي ..

همس الريح 30-05-15 01:27 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
من بطي لسلطان ....


إِذا المَرءُ لا يَرعاكَ إِلّا تَكَلُّفاً فَدَعهُ وَلا تُكثِر عَلَيهِ التَأَسُّفا
فَفِي النَّاسِ أبْدَالٌ وَفي التَّرْكِ رَاحة ٌ وفي القلبِ صبرٌ للحبيب ولو جفا
فَمَا كُلُّ مَنْ تَهْوَاهُ يَهْوَاكَ قلبهُ وَلا كلُّ مَنْ صَافَيْتَه لَكَ قَدْ صَفَا
إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة ً فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلُّفا
ولا خيرَ في خلٍّ يخونُ خليلهُ ويلقاهُ من بعدِ المودَّة ِ بالجفا
وَيُنْكِرُ عَيْشاً قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ وَيُظْهِرُ سِرًّا كان بِالأَمْسِ قَدْ خَفَا
سَلامٌ عَلَى الدُّنْيَا إذا لَمْ يَكُنْ بِهَا صديق صدوق صادق الوعد منصفا

و رد عليه سلطان ...


مات الجمر وقلوب الاحبـاب حيـه ..
. والموت لا ماتـت قلـوب الحبايـب

ياشيشتي لو فيـك ذنـب وخطيـه ..
. معاك احس اني عن النـاس غايـب


لاهنت يا قلبن شكـى مـن خويـه ..
. كم راس من طعنات الاصحاب شايب

همس الريح 30-05-15 01:28 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و الرد من بطي ...



لا تدقّق في كلامي وانا قلبي حزين

الليالي كل شيٍّ تريده سوّته

والله اعلم فالنهاية تزين أو ماتزين

ما بقى شّي على روسنا ما ضوّته

رغم هذا ما حنت روسنا شهب السنين

الخوي قمنا بحقّه وصنّا خوّته

حسب ما تفرض علينا سلوم الاولين

فيه حملٍ نرتكي له وحملٍ نفوّته

همس الريح 30-05-15 01:29 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
خلاص جواب نهائي
الفقرة بين حارب و ناعمه

همس الريح 30-05-15 01:35 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3536440)
السموحة حبيباتي باجر ان شاء الله بكمل وبرد على باجي تعليقاتكم .. ويلا خذوا فقرة بارت باجر :)



.
.



كان يجهل ان مع اضطرابه .... كان قلبه يخفق ..... يل يرتعد حد اللامعقول ......

يرتعد لحضورها الاثيري .... للجو الذي يحوم حولها والذي كان معطراً بروائح كلاسيكية عتيقة وكأنها قادمة من زمن آخر .. زمن بعيد ..... زمن زنوبيا .. وشجر الدر .... زمن زيب النساء .... وناريمان .....

زمن كن فيه الملكات الحسناوات هن الصفوة ....


وهي ..... ويالما يشعر به من رجفة في الخافق .... كانت في الصفوة .....


بـ كل ما فيها من سطوة/سحر خلاب ....... كانت في الصفوة التامة التي لا تقبل النقاش/المعارضة ....!!!!



.
.



الشخص ..!! والشخص الموجه له هالكلام ...!! :)

اتريا توقعاتكم واجوبتكم عسولااااااااتي ....

تصبحون على خير واحلام سعيدة ....

خلاص جواب نهائي ...
1/ حارب و ناعمه
2/ ذياب و موزة

مع ان احساسي بيقول ان المشهد بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييد عنهم

طُعُوْن 30-05-15 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536478)
من حنان لاحمد .....
ربما ياتي يوم و اجلس وسط ابنائي و احفادي ... و انظر اليك فيرفرف قلبي بين اضلعي ... ليس جزعا و لا رهبة ... بل حبا و عشقا
ربما ياتي يوم انظر الي عينيك فاري فيهما الرقة و الحنان .. بدلا عن الحقد و القسوة
ربما ياتي يوم .. و تسقط دمعة من عيني ليس لانك اهنتني او جرحتني .. بل لانك احتضنتني
ربما ياتي يوم .. و اعشق رائحة عطرك .. لانها تعني الفرح و السعادة .. بدلا عن القهر و الدموع
و ربما ياتي يوم .. احس فيه انني ملكة متوجة مع ملك محب .. بدلا من ملكة علي عرش مهجور مع ملك مطعون ..
و حتي ياتي ذلك اليوم .. سابقي انا حنان ببرائتي و رقتي و دفئي
و تبقي انت احمد بحقدك و قسوتك و برودك ...
خاطرة بقلمي ..


روووعة هموووس ..

طُعُوْن 30-05-15 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536495)
و الرد من بطي ...



لا تدقّق في كلامي وانا قلبي حزين

الليالي كل شيٍّ تريده سوّته

والله اعلم فالنهاية تزين أو ماتزين

ما بقى شّي على روسنا ما ضوّته

رغم هذا ما حنت روسنا شهب السنين

الخوي قمنا بحقّه وصنّا خوّته

حسب ما تفرض علينا سلوم الاولين

فيه حملٍ نرتكي له وحملٍ نفوّته

ابدعتي بإختيارك يا بنت👍

meho 30-05-15 06:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3536440)
السموحة حبيباتي باجر ان شاء الله بكمل وبرد على باجي تعليقاتكم .. ويلا خذوا فقرة بارت باجر :)



.
.



كان يجهل ان مع اضطرابه .... كان قلبه يخفق ..... يل يرتعد حد اللامعقول ......

يرتعد لحضورها الاثيري .... للجو الذي يحوم حولها والذي كان معطراً بروائح كلاسيكية عتيقة وكأنها قادمة من زمن آخر .. زمن بعيد ..... زمن زنوبيا .. وشجر الدر .... زمن زيب النساء .... وناريمان .....

زمن كن فيه الملكات الحسناوات هن الصفوة ....


وهي ..... ويالما يشعر به من رجفة في الخافق .... كانت في الصفوة .....


بـ كل ما فيها من سطوة/سحر خلاب ....... كانت في الصفوة التامة التي لا تقبل النقاش/المعارضة ....!!!!



.
.



الشخص ..!! والشخص الموجه له هالكلام ...!! :)

اتريا توقعاتكم واجوبتكم عسولااااااااتي ....

تصبحون على خير واحلام سعيدة ....

السلام عليكم هذي اول مشاركه لي وانا سجلت بالمنتدى عشان روايتك الجميله❤

امم ان شاءالله يكون حارب لما يقابل ناعمه❤❤

همس الريح 30-05-15 06:25 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
صباح البارت الدسسسسسسسسسسسسسسم ...
14 ساعه لين البارت
توقع الفقره ... ناعمه و حارب ...
عاد نشوف اذا في احد بيفوز اليوم بالورد الجوري و الشوكليت ...
و بعيدا عن الفقرة ... وش توقعاتكم للبارت؟؟؟؟

همس الريح 30-05-15 06:26 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3536517)
روووعة هموووس ..

فيس مستحي ... و مبتسم

همس الريح 30-05-15 06:28 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3536518)
ابدعتي بإختيارك يا بنت👍

الابداع منك حبيبة قلبي
يلا نبي تصميم للحربي ...

طُعُوْن 30-05-15 07:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536558)
الابداع منك حبيبة قلبي
يلا نبي تصميم للحربي ...


خلي الحربي يشبع من عيون نيلا وبعدها نصمم له..
صممت لأحمد تبين تشوفين😉

غيمه بيضاء 30-05-15 07:30 AM

يمكن ناعمه و حارب .. هاذا نوقعي او يمكن اللي بتمناه ... ممممم بس كمان بيزبط مع الابطال التانيين متل ما حكو الصبايا .... بنستنا البارت على ناااااااار

همس الريح 30-05-15 07:45 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
المنطقي انهم ناعمه و حارب ..
بس متي كانت اللولوة منطقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همس الريح 30-05-15 07:47 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3536562)
خلي الحربي يشبع من عيون نيلا وبعدها نصمم له..
صممت لأحمد تبين تشوفين😉

امري لله .. ابي اشوفه

لولوھ بنت عبدالله، 30-05-15 07:55 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3536009)

رأت فيه حناناً/احتواءاً مغلف بـ رجولة ألهبت فيها مشاعر واحاسيس جعلت روحها تضطرب .. وترتبك كلياً ...!!

حصه ... حبيبة قلبي ... اي عطيه فرصة .. يستاهل فلاح علي بياض الوجه اللي سواه البارت اللي فات .. و انتي بعد اظهرتي انك انثي و رقيقه و زينه و تتحبين بعد .. خلك كذا و ان شاء الله حياتكم تكون جنه بدل داحس و الغبراء اللي كانت مستوية بينكم




"مالك حق تتأمر عليه وتتشرط يا اخ .. وين ما أبا اروح بروح .. ومتى ما بغيت اظهر بظهر .. تسمع يا عيون البومه ..!!"

ما في فايدة .. كل ما نقول زانت نلاقيها شانت .." فيس يهز راسه باسي"
يلا بنات حزب السلاحف .. جهزوا الاسلحه .. لان فليح اكيد ما بيطوف لها ذا المسج علي خير .. و حنا ورا حصه (انصر اخاك ظالما او مظلوما)



ههههههههههههههههههههه هاي حصة والاجر على الله

لولوھ بنت عبدالله، 30-05-15 08:00 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه بيضاء (المشاركة 3536013)
ابدعتي لولوه هاد البارت ... عشنا انفعالات حنونه و احمد كأن الشي اللي بينهم احنا اللي بنمر فيه و عايشينه .. شما جاري الانتظار ... مممم حصه ... انهبلت البنت فجأه و رجعت لهبلها ... اتوقعت نهاية البارت تكون عن جية سلطان ولقاؤه بشما او عن ناعمه و حارب ما توقعت هاي القفله بصراحه حتى اني دورت اذا نزلت كمان بارت او ناويه تنزلي ... انا بكتب و لسه منفعله من احمد و حنان و لقاءاتهم .... اخخخخخخ ... قلبي بدق بسرعه كل ما اتذكر .... حبيبتي لولوه حني علينا ببارت ... و الله قلوبنا صعيفه كيف بتخلينا على نار هيك ... ارحمينا و نزليلنا بارت بمناسبه انتهاء العام الدراسي و خلصنا تدريس اولادنا .... بليييييييييييز




حبيبتي غمغومة

الحمدلله البارت نال على اعجابج .. الابداع منج وفيج يا قلبي

حنان واحم ... البارت الياي بنعرف تطورات اللي بينهم ان شاء الله

حصة ... ههههههههههههههه

لقاء سلطان وشما .. اممممم يمكن ليش لا :)

حارب وناعمة .. هههههههه قفلتي كانت حلوة وناعمة وهادية اعترفي :lol:

بسم الله على قلوبكم .. ما اجملها وما ارقاها ..

انتظري بارت اليوم يا قلبي وان شاء الله يكون عند حسن ظنج .. ومبروك انتهاء العام الدراسي :)

طُعُوْن 30-05-15 08:03 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
طبعًا سويت تصميمين.. كلها عليها نفس الكلام.. الصورة
تختلف فقط.. واحترت اي وحده انزل.. قلت انزلها كلها😊🙊

1

http://cdn.top4top.net/i_aa785cea5f0.jpg


،


2


http://cdn.top4top.net/i_aa785cea5f1.jpg

اتمنى تعجبكم💔


الساعة الآن 04:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية