منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا (https://www.liilas.com/vb3/t198201.html)

سام ورام 22-12-14 01:54 AM

روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
سجلنا بهذا المنتدى لنضع بين ايديكم اول كتابتنا روايتنا حُب حٓرمهُ واقعنا؟؟!
نتمنى ان نجد تفاعل وان تنال الروايه اعجابكم ""
بسمم لله نبداء: باابطالنا[]
عائلة ابو عماد:
ابوعماد:متوفي من 18 سنه
ام عماد: دكتوره بالجامعه متسلطه وعصبيه جدا كل طلباتها اوامر وهي اللي تتحكم بقرارت عيالها ماعدا عماد انيقه جدا وتتبع صيحات الموضه
عماد:29 سنه رئيس اكبر شركه بالمملكه كافح وجاهد عشان يوص لمرتبه عاليه من التقدم والشهره عصبي جدا وبنظر الناس انه يظحك مره بالسنه ولكن عند دلوعته وسن انسان اخر طويل ومعضل صاحب بشره سمراويه عنده غمازه بخده اليسار الشغل اهم شي بحياته
سامي:26 سنه متخرج من كلية طب الانسان شخصيه هاديه جدا ومحبوبه عنده عياده خاصه فيه طويل ومعضل بشرته فاتح وعنده جرح بحاجبه اليسار زايده فتنه
ريان:24 مغازلجي درجه اوله اخر اهتماماته الدراسه يعشق عالم السيارات كل شهر طالع بسياره جديد يدرس بكندا ادارة اعمال وسيمم جدا عنده غمازه وبشرته فاتحه
وسن:19 اخر العنقود دلوعة البيت تعشق عماد تعتبره ابوها طلباتها اوامر وكل شي تحت امرها امها تتحكم بشخصيتها بيضاء شعرها طويل لنص ظهرها عيونها جذابه واخده ملامح من خوانها


عائلة ابو فراس:
ابو فراس: رجل بشع ججدا والفلوس تنسيه بناته يقضي وقته بال***** والخمر وغيره
ام فراس: مطلقه وعايشه حياته وتاركه بنتها
فراس:24 سنه طفش من حياته اللي عايشه بجشع وبشع والده وقرر يختفي بس فين راح بنعرف بالروايه!!!وتركه اخته
فجر:20 سنه جميله جدا ملامحها تميل للبدو سمراويه شعرها اسود وطويل عينها واسعه بس القدر رماها عند اب ماعنده رحمه ولا شفقه



عائلة ابو فيصل

راشد :ابو فيصل رجل بسيط جداً معروف بطيبته عند الكل رأس ماله كذا محل يحب زوجته وفاء كثير
وفاء: ام فيصل ماخذه اطباع زوجها كثير كل همها رضى راشد عنها اجتماعيه مرحه جداً
فيصل: الاخ الكبير 29طويل عرض اكتافه يفتن اسمر عيونه سودا حاده يد ابوه اليمين يشتغل بشركة خاله سعد يبي يفتح له مكان لعمله الخاص بس اصرار خاله عليه استحى يرده رغم معرفته بمصلحة خاله -صديق روحه والدارسه راكان-
محمد عمره25 عايش بمراهقته سهر ولعب وطيش انطرد من وظيفته بحكم اهماله ومايحب الانضباط ابداً ضد فكرة الزواج بمفهومه انها خطوه لقتل الحريه
عبدالله 21يدرس بكالريوس حاسب عكس الشباب اللي بعمره غالباً يحكم عليه بالهدوء
ملآك عمرها 23مخلصه جامعه بكالريوس عربي هالبنت مزاجيه لأبعد حد تحب تتفلسف على اختها ، ف مرآم دائماً تشوفها الاخت النفسيه
عايشه جوها لحالها بحكم ان مرام طول الرقت نايمه -صديقتها ريهام -
مرآم 17تدرس ثاني ادبي انسانه اخر همها الدراسه كل همها الوناسه والنوم ووجودها سبب اساسي لكمال الجلسه دلوعة ابوها فماخذه الامان انها تسوي اللي تبيه - كل خبالها هي وبنت خالها مستنسخ من بعضهم-
وجد عمرها 3 سنوات


عائلة ابو رآكان

سعد : ابو راكان رجل اعمال معروف تحكم عليه طبيعة عمله عليه بالجديه
فاطمه: ام راكان كل همها المظاهر و كلام الناس
راكان:29 طويل جدا بين اولاد العايله اسمر البشره وسيم جداً يشتغل بشركه لابوه اغلب الوقت مضغوط فمايلاقي الوقت اللي يشوف حياته و نفسه فيه -صديق عمره ولد عمته فيصل-
نواف: 27 طويل بس عمره مارضى على طويله ابيضاني عيونه عسليه الاخ الحنون جداً على اخواته مرحح جداً يشتغل مع راكان لكن مايملك نفس جدية راكان بشغله
امل: ع 26 دلوعة امها مغروره ججداً بحكم بياضها و شعرها القصير البندقي وعيونها الواسعه العسليه تحب ولد خالتها ماجد
ريناد : ع 24 طويله شعرها بني شوكلاه عيونها وسط لكن تجذب بسوادها صاحبة وجه طفولي طيبوبه تجنن محبوبه من الكل وكلن يتمناها وهذا الشيء يخلي امل تغار منها
رند : ع 17 حنطية البشره شعرها قصير اسود عيونها سودا واسعه مرجوجه ودايم عصبية امها عليها بحكم انها اخر همها المظاهر -صاحبة مرآم-

سام ورام 22-12-14 01:59 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
الباارت الاول:
تمضي حياتنا بفرحـ.. وحزنـ.. وخداعـ.. وخيانهـ.. وفراقـ.. وشوقـ.. وخيبات الاملـ..
نقف مكتوفِ الأيدي ولكن الجريئ منآ
من يتحدى تلك المصاعب ويقف امامها
ومنآ من تآخده تلكْ المصاعب ليرحل
" وهكذآ سٓـ أحدآث روايتنا "




في احد بداية احدى صبآحات الرياض الحاره
* في غرفة مرآم *
مرآم -تزين شعرها-: الله ياخذ هالدراسه لآبوها ننكدت علي عيشتي
ملآك- عينها بجوالها-: ماتحسين ان كلآمك وحلطمتك واجد كل صبح كل ماصحيك نفس الكلام ماتملي
مرام-تقلد كلام ملاك-: ماتحسين ان كلامك وحلطمتك واجد وانتي ماتحسين انك غثيثه لاتتكلمين خليني اروح برواق لذي الزفت وبعدين اطفي النور معاكِ
ملاك-تضحك-: ياخي انتي دايم معصبه ليش كله سنتين وتخلصي ؟؟
مرام-تاخذ عبايتها وهي خارجه-: داومت يومين باخذ للخميس راحه تعبت نفسيتي
ملاك:ههههههههههههههه تعبت من يومين بسسس انزلي انزلي لا تتاخري على عبدالله ويتركك

- بعد هدووء دقايق صوت طيحه على الدرج -

ملاك-راحت لمكان الصوت اول ماوصلت لدرج وبدات تضحك من قلبها -
مرآم-قامت بسرعه تعدل شكلها واعطت ملاك نظره- : تافهه على فكره
ملاك تمسح دموعها: ههههههههههههههههههههه ياربي زين هالخبله
مرام-سمعتها-:ماالخبله غيرك


-

فالقصر الكل قدام طاولة الطعام ام عماد وعماد وسامي و وسن
وطبعا من شروط هذا البيت محد يتكلم وقت الاكل،،
قامت وسن بسرعه وبكل هماجه وطاحح الكرسي!!
ام عماد:ووسسسسن وجع الف مره اقلك قومي بشويش كذا تسوي ماتفهمي انت؟؟
عماد:يمه ماصار شي طاح الكرسي وانتهى
وسن وبعينها دموع:مااقصدت بس تآخرت وانا واعده البنات اجي بدري
ام عماد:محد يمردها غيرك عماد كفايه تراك خربتها ربيتها وهي صغيره رجاء ابعد الحين
سامي بكل هدوء قام من مكانه وخرج"يكره تصرفات امه اللي تتحكم بكل شي"
جمعت اغراضها وخخرجت بسرعه
عماد نفض يده وطالع باامه:وسن مايبغى لها الشده وسن حساسه بتصرفاتك بتبعديها عنك
وخرج،،،
جالسه على سريرها وصوت انينها كل شوي يرتفع تذكرت لمن كانو عايشين بسعاده وامها وابوها واخوها كانو اسره الكل يحسدهم على ترابطهم وعلاقتهم بس فجأه ابوها خسر املاكه وطلق امها وصار مع شله فاسد خمر وسكر و***** والمصيبه انه يجيبهم بالبيت ولو ماتقفل الباب كان من زمان شرفها ضاع!!
واخوها اللي كان يساعدها اختفى؟
مسحت دمعتها انا لازم اكون قويه انا فجر اللي دمعتها ماتنزل بسهوله
غسلت وجهها ولبست واتجهت للجامعه،،
-


رائيكم للبارت هو نجاحنا::

bluemay 22-12-14 09:24 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
بداية حلوة يسلمو إيديك

بحب أقلك

هلا ومليون غلاا

وبحب أرحب فيك معنا واتمنى تلقي الفايدة والمتعة والتفاعل اللي تحبينه منا .

العنوان مشوق ..

والقصة فيها شي يجذب .. متشوقة لمتابعتها .

أتوكلي على بركة الله نزلي وحنا معاك ..




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

سام ورام 22-12-14 11:42 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
بداية حلوة يسلمو إيديك

بحب أقلك

هلا ومليون غلاا

وبحب أرحب فيك معنا واتمنى تلقي الفايدة والمتعة والتفاعل اللي تحبينه منا .

العنوان مشوق ..

والقصة فيها شي يجذب .. متشوقة لمتابعتها .

أتوكلي على بركة الله نزلي وحنا معاك ..




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»


bluemay

اشكرك حبيبتي على هذه الاطلاله""
وان شاء لله نكون عند حسن ظنك
يعطيك العافيه

سام ورام

سام ورام 22-12-14 11:58 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت التاني:

_




نُبنا منذ صغرنا بِ حُلم أحببناه لِنكبر لتحقيقه
لِ يأتي ذاك المستقبل جالب معه ألفا من الخيبة ..
خاب أملي لِأنني وضعت ذلك الحلم أمام عيناي عشت به وله آيقنت تماماً بأنني سَ أصل أليه يوما لِ أعيش فيه ..
وَ ها انا اليوم أقف في نفس المكان الذي استجمعت قواي منه
أتامل تَبددُ أحلامي أسير بصمت يخفي خلفه بركان لا يركد ، آضع يداي في جيبي و عينان تملأهما الدموع و شفاه متقوسه و غصه !!

ههَ نُحرم دون سبب يذكر
ولا واقع يُغير إلا بِ رجل ههَ
حماقه و سذاجه وعنصرية فكر ومبدأ ..
لِ: رام



بمكان اول مره نروح له بجامعة تورنتو بكندا
جالس بالقاعه عنده شعبيه كبيره بين الطلاب واكثر البنات معجبين فيه وهذا سبب له غرور مافي بنت مايمر جمبها ماتعجب فيه وكالعاده هو مايردها قطع سرحان:رياانن وجع ساعه اكلمك؟
ريان:نعم فيه شي
مهند:ريان وضعك مو عاجبني ايش فيك!!
ريان:اتركك مني وين السهره اليوم

قطع كلامهم دخول الدكتور
ريان:دكتور لا نريد محاضره
الدكتور:لايمكن
الطلاب:دكتور لقد مللنا
الدكتور اصله عربي:يتكلم بالعربي-اذا رقصتو مافي محاضره-قام ريان ومهند ومجموعه من الطلاب العرب يرقصو باستهبال والدكتور يضحك
الطلاب الاجانب مستغربين وعلامة استفهام كبيره؟ بس عاجبهم الوضع والنقل الكلاس ضحك


بالمدرسه الثانويه...

الابله تشرح وجو الملل واضح على البنات
مرام: هيه رند
رند ترجع نفسها لورا: ايش
مرام: طفشت منها متى تخلص
رند: يبوووه مطوله واناا طفشت
عبير: اقولكم نسوي اكشن بالفصل شرايك
حنين: والله فكره خطيره
رند ومرام و حنين: حلو بس ايش بنسوي
عبير: انو وحده تدوخ ولا ان دخل صرصار
مرام -خيالها دايم سابق الحدث- : هههههههههههههههههههههههههههههههههه انا مع دخول الصرصار
حنين: انا بعد
عبير رند: يلا بنصرخ مع بعض ونقومم
مرام- وقفت بدون لاتنتظرهم باعلى صوتها تصارخ-: صصصصصصررررررصصاااااااااااارررررر

عبير تصارخخ بنص الفصل
وتدف بالبنات يمين ويسار ومستمتعه
الابله -ماخذه الوضع انه عادي- : اهدو يابنات مو كذا وينه هو ؟
رند -تقول ببالها اجل عادي راحت ورا الابله- : ابله وراكك وراككككِ

الابله راحت تصارخ وخرجت من الفصل

مرام اتحمست راحت فوق الطاوله: هههههههههههههخهههههههههه صرصااار كبير يخررعععع فاار مو صرصارر ي بنات دخل باغراضكم
مها شوي وتبكي : امانه صدق ولا تستهبلوو
حنين: ممممممممههههاااا الصرصااار عليككِ
ماحسوا الا مها طلعت برا ولسى تصارخ

الكل طلع مابقى
الا امل و رند و عبير و حنين يضحكوو
مرام منسدحه على الارض : ههههههههههههههههههههه اهه ي قلبي فطستني احلام ههههههههههههههه حنين تقولها تحتك لصقت بالطاوله ماهي قادره تقوم هههعهههههههههههههههههههههه
عبير: انا ماضحكني الا الاستاذه بتهدي الوضع الا حنين تخرعها و تصارخ بحماااس وانا اضحك وادف بالبنات

الاستاذه قطعت عليهم ضحكهم وخذتهم للاداره
يمشو ورا بعض وماسكين ضحكتهم ..

المرأه ايش ممكن تكون بعيون عماد غير انها أبتلاء من رب عظيم !*
المرأه ذنب و قرف ؟ المرأه مالها حقوق ولا حرية ؟ .. جنس لطيف ؟*
لكن بعيون عماد جنس خبيث .. جنس لعين .. جنس حقير !!*
الغرور والكبر والتغطرس كأنت طاغيه ب بعمادبشكل رهيب ؟*
عماد ؟ ومين ممكن يكون مثله ؟ هو آلشخص الكامل الوحيد !
الشخص الي فاهم كل شي الوحيد ؟ ألشخص اللي عايش حياه صحيحه ؟*بس عند وسن غير لان هو اللي رباها ويعرف اخلاقها ؟
كدا عماد كان يفكر طفش من الحاح امه على الزواج وهو اللي رافض الفكره بس عصب لمن عرف بقرار امه اللي بتسويه بسامي؟
قكع افكاره دخوله الشركه
دخلت بهيبته الشركه وكل الموظفين وقفو له نظراته لحالها رعب فكيف بصوته الضخم
ابو يوسف جيب القههوه على المكتب
دخل مكتبه ببدلته الرسميه والساعه الالماس
وقف قدام الشباك الشركه وتذكر: كل ماتآخرت كل ماقلت فرصتك بالحياه هذا ضعف عماد الوحيد اللي محد يعرفه غيره!
نفض الافكار وجلس على مكتبه وعلى جلسته جاب ابويوسف القهوه
~~~~~
سحبت ملفها من الجامعه تمشي وعينها على الارض نظراتها كلها انكسار خسرت كل شي طموحها واهلها وحياتها
رفعت راسها للسماء ياارب قويني يارب رجع لي فراس بالسلامه وخرجت من الجامعه مثل مادخلت بنكسار وذل

~~~~

بعد انتهاء الدوام رجعو ابطالنا لبيوتهم وكل بطل تنتظره مفأجآءه من نوع تقيل !!

على طاولة الغداء عماد اعتذر لان عنده شغل بس الحقيقه هو يتهرب من نظرت اخوه بعد هذا الخبر
بعد ماانتهى سامي من الغداء وبيقوم
ام عماد:ساامي ابغاك بالصاله الداخليه
"الصاله عباره عن صاله داخليه لونها برتقالي وتدل على فخامة سكانها والصاله الخارجيه نظامها اسطوري كآنها متحف
دخل سامي وجلس؟نعم
ام عماد خطبة لك رفيف **** اكيد تعرفها بنت صحبتي والبنت مصممة ازياء
وقف سامي وبكل عصيبه ليييش خطبتي لي انا طلبت انا قلت اخطبي لي انا تكلمت ليش وبعدين مين رفيف ماابغى اتزوج الف مره اقولها،،،
ام عماد:مو بكيفك بتتزوج غصب عنك سكت لك كثيير وجا الوقت اللي انفذ اللي براسي
سامي:طيب ليش مو عماد ليش انا زوجيها لعماد
ام عماد: عماد مااقدر عليه بس انت لا ايش يقولو الناس انا جواهر ماقدرت ازوج عيالي انتهى النقاش وملكتك الاسبوع الجاي
خرج من البيت كل عصبيه وهبد الباب
طالعة وسن فيه بنظرت انكسار وطلعت غرفتها
~~~~~~
~~~~
جالسه على مكتبها ومندمجه عندها عرض بعد شهر ولازم تقدم احسن شي دخلت عليها امها
رفيف:نعم
بغيتك بموضوع
رفيف:خير ايش فيه بابا فيه شي؟
ام رفيف:لا بس موضوع يخصك انت كبرتي وصرت عروس وخطبوك ناس كثير ورفضتي بس ذا لا
رفيف:ماما تعرفي قراري بالموضوع ذا
ام رفيف:قلت لك لا بتتزوجي خطبك سامي ال**** ولد صحبتي وانا اعطيتهم الموافقه
رفيف:ماما ليش سويتي كدا انا ماابغى اتزوج انا احب شغلي وماابغى انشغل عنه
ام رفيف:رفيف لمصلحتك دي المره
رفيف:ليش طيب كدا سويتي وافقتي وكمان الاسبوع الجاي ياربي
ام رفيف:جيت اعطيك خبر لان لو ماسويت كدا كان طول عمرك ماتزوجتي
وخرجت وقفلت الباب،،،،

{ايش مصير رفيف وسامي وهل بيتقبلو بعض؟

#لاحرفنا امانه لانستبيح نقل الروايه دون ذكر المصدر#

bluemay 22-12-14 01:38 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
يسلمو إيديك

أما موقف في المدرسة هههههههههه
فطستيني ضحك هههههههه


عماد أمره غريب !!.. شو سر كرهه للنساء أظن وراه سر .


ومسكينة فجر وضعها مأساوي وهاذي هي تركت الدراسة.


روعة تسلم إيديك ..


حبيبتي لا تتضايقي من قلة الردود في البداية ..
إنت واظبي عالتنزيل وبتشوفي كيف سوقك إن شاء الله راح بيمشي [emoji16]



لك ودي






«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

سام ورام 22-12-14 08:55 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3498749)
يسلمو إيديك

أما موقف في المدرسة هههههههههه
فطستيني ضحك هههههههه


عماد أمره غريب !!.. شو سر كرهه للنساء أظن وراه سر .


ومسكينة فجر وضعها مأساوي وهاذي هي تركت الدراسة.


روعة تسلم إيديك ..


حبيبتي لا تتضايقي من قلة الردود في البداية ..
إنت واظبي عالتنزيل وبتشوفي كيف سوقك إن شاء الله راح بيمشي [emoji16]



لك ودي






«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»



اشكرك مره تانيه والله يعطيكك العافيه
ولله بديت اتحطم من قلة الردود او التفاعل بس ان شاء لله بواصل
واشكركك على دعمك ماننحرمم يارب

bluemay 22-12-14 09:16 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
العفو حبيبتي

ولا تتحطمي ولا على بالك

أسلوبك ما شاء الله متمكن وبإذن الله تلقي التفاعل اللي تتمنينه .

لي كل السرور بمتابعتك يا قمر.




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

sareeta michel 23-12-14 03:32 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
هاي حبيبتي ما شاء الله عليكي اسلوبك حلو وبارتين حلوين وموفقين وصراحه موقف وقعه مرام من الدرج يضحك وكمان موقف الفصل ضحكت كثير وحبيتهم لثلاثي المرح مرام ورند و حنين . اما عماد صراحه شدتني شخصيته المعقده وفضوليه كثير اتجاه وشو سر كرهه للنساء . وكذلك فجر مسكينه هل البنت كثير وشو راح يكون مصيرها مع هل الاب .
وام عماد صراحه كرهتها من تعريف شخصيتها وزاد كرهي لها من غصبت سامي الحبوب والهادئ على الزواج . وشخصيته سامي حبيتها وماحبيتها مش عارفه احدد شعوري اتجاه صراحه حبيت في الهدوء والثقل لكن ماحبيت خضوعه لامه وسكوتها عن افعالها رغم انها خط . وياترى شو راح يكون مصير زواجه من رفيف .
برافوا حبيبتي كملي الروايه وياريت تنزلي بارتين 3 سوا يشبع فضولنا عن الروايه :55: :55: يلا منتظرينك حبي

سام ورام 23-12-14 12:03 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sareeta michel (المشاركة 3498945)
هاي حبيبتي ما شاء الله عليكي اسلوبك حلو وبارتين حلوين وموفقين وصراحه موقف وقعه مرام من الدرج يضحك وكمان موقف الفصل ضحكت كثير وحبيتهم لثلاثي المرح مرام ورند و حنين . اما عماد صراحه شدتني شخصيته المعقده وفضوليه كثير اتجاه وشو سر كرهه للنساء . وكذلك فجر مسكينه هل البنت كثير وشو راح يكون مصيرها مع هل الاب .
وام عماد صراحه كرهتها من تعريف شخصيتها وزاد كرهي لها من غصبت سامي الحبوب والهادئ على الزواج . وشخصيته سامي حبيتها وماحبيتها مش عارفه احدد شعوري اتجاه صراحه حبيت في الهدوء والثقل لكن ماحبيت خضوعه لامه وسكوتها عن افعالها رغم انها خط . وياترى شو راح يكون مصير زواجه من رفيف .
برافوا حبيبتي كملي الروايه وياريت تنزلي بارتين 3 سوا يشبع فضولنا عن الروايه :55: :55: يلا منتظرينك حبي






اهلا وسههلا نورت الصفحهه وعجبني تعليقكك وحمماسك وان شاء لله تعجبكك اكثر
ودقائق وانزل البارت وبيكون طويل ان شاء لله
م نننحرمم يارب
ويعطيك العافيه

سام ورام 23-12-14 12:16 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 



البارت الثالت:
_



فتآه لم تبدأ عقدهآ الثاني بعد
شاخت بها أحداث حياتها
حتى أصبحت تسرد حكايآت الوجع
وكأنما عاشت الزمن الكثير
أشقتها الحياه حتى باتت
تضع جثمان آلوجع بين أوراق بكمآء
يبتاعها الماره ويقرون بأنها في عقدهآ الثالث
كانت ترى حالها تعيش بحكمة وتجارب المسنه
تجردت من مسمى عشرينيه قبل ان تعشهآ ..'
ل رام



بيت ابو فيصل-


ام فيصل : والله ودي يافيصل تتزوج واشوفك مرتاح وداخل علي بعيالك
فيصل بضحكه: يايمه ووين انا ياالله افضى لنفسي لو تزوجت كيف بفضى لها ولبيتي
ام فيصل: ياولدي انت عزم وكل شي ربي ييسره بالزواج
فيصل: لا يايمه مافكر اتزوج الحين
مرام قطعت كلامه: اي فيصل تزوج زمان ماصار بالعايله زواج نبي نرقص
فيصل : الحين تبين اتزوج عشان ترقصين
مرام:اي ادور الطرب ووساعت الصدر وانت علي بس حاضره باسم انك اخوي
فيصل: هههههههههه لااا زين قلتي
ام فيصل: مرام افكارك وامنياتك لا تقولينها لولدي ودي افرح به
ملاك سمعت السالفه: ايييييي فيصصصصل تكفى اتزوج نبي نرقص ونفرح ونجمع صحباتنا وتجي انسانه جديده على العيله
مرام: ملاك لايكون تبين يسكنو معانا بعدين
ملاك تناظرها بطرف عينها: اسمعي الكلام زين اقول جديده على العيله مو جديده بالبيت
مرام تحط يدها على قلبها : ايييييه اشوى
ام فيصل تعطي بناتها نظره : مو كان انا وفيصل اللي نتكلم مين طلب رايكم قوومووو يلااا تحرككو
مرام ترفع الخداديه من حضنها: الواحد مايبدي رايه بهالبيت
ام فيصل بتنرفز بنتها: اييه ممنوع يلا تحركي
ملاك تناظر امها ببراءه
ام فيصل: نعم انتي بعد ليش مارحتي ورا اختك
ملاك: يمه انا بنتك الكبيره العاقله لازم لي دخل بهالمواضيع
ام فيصل رفعت الخداديه اللي بجنبها: لاااااااا قومي قومي يالكبيره
ملاك تضحك: خلاص بقوم وفاء اعصابها تعبانه اليوم هههههههههههههههه
فيصل يضحك: هههههههههههههههه بناتك مافيهم العاقله
ام فيصل: خل بناتي وش قلت اخطب لك ؟
فيصل: ياحبيبتي يايمه انا اذا حسيت اني مستعد لزواج من عيوني بجيك وافرحك
ام فيصل ببتسامة حنيه : ان شاءالله ياحبيبي الله يبلغني فيك
فيصل يبوس راس امه: امين


-

نواف داخل الفله طربان : كفاني عذاااب الله يجازيك بفعالك جرحت الضمير ولا طرالك تداويني

ام راكان: زين شرفت وتذكرت اهلك
نواف يبوس راس امه: افااا عليك وانا اقدر انساك ياحبي بس كنت مشغول
ام راكان: اقوول ترى اليوم عندنا عزيمه بيجون ابوك ضيوف العصر تكون بالبيت
ام نواف: اممما انتو عزايمكم دايم مفاجأه
ام راكان: نشاورك مره ثانيه
امل تلف على امها: صدق ماما انتو دايم اوقاتكم غلط
ام راكان تمسك خد دلوعتها بحنيه: ضيوف ابوك ولا انا مالي خلق
امل: طيب جبتو شي للاستقبال ؟
ام راكان : مايحتاج اشياء بسيطه ورسلت السايق يجيبها
امل : حلو بقوم غرفتي اختار لبس للعزيمه
ام راكان: ألبسي احلى ماعندك

-نواف كان يراقب امه وامل -
نواف: يممما
ام راكان : ايش ذا قول ماما تعلم الذرابه من اختك
نواف: لا جد يممما تحسسيني احيان احنا مو عيالك امل بس اللي بنتك واحنا من ام ثانيه
ام راكان: لا كلكم عيالي بس امل غير
نواف ماحب يطول: طيب بنام العصر صحوني


----------------------------


- الساعه 8-
-بيت ابو فيصل-
ملاك : اممممم مرآم ألبس الفستان الاسود و لا الكحلي
مرآم خذت وقفت جويل: اممممم الكحلي جميل واحس مكياجك ناعم ومعاه بيطلع حلو
ملآك بتردد : مادري احس الاسود حلو
مرام تخصرت: جايه تشاوريني ليه اذا عاجبك
ملاك: لا خلاص الكحلي

على الساعه 10 جهزو ....
ملآك بفستانها الكحلي الطويل وطويل الاكمام مفتوح الصدر فتحه كبيره وشعرها البني القصير مسويته ويفي ومكياجها الناعم اللي محليها اكثر
اما مرآم فستان قصير تحت الركب بشوي لونه عودي وباكمامه المتوسطه رفعت شعرها الاسود فوق ونزلت غرتها واكتفت بمسكارآ وبلاشر خفيف والروج العودي الغامق

نزلو بالصاله ....
محمد يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك و مرام يناظرون ببعض: علامك
محمد مكمل ضحك: خهههههههههههههههههههههههه مرام ههههههههههههههههههه
مرام اتخصرت: وش فيها مرام ماترتاح بهالبيت
محمد يمسح دموعه: ولد لابس فستان علامك تمشين كذا وبيدك جزمه ثانيه
مرام تناظر ملاك بحقد: اول شي اسكت لانك ماتدري ان اختك هالنفسيه خلتني البس كعب غصب عني ثاني شي انت مابغى اتفشل واطيح اول ماتعب بلبس الفلات
ملاك: اقول مرام امشي امشي بس
عبدالله واقف عند الباب: يلا فيصل وابوي راحو وقالو لانتاخر وصاارت الساعه 10
ملاك تلبس عبايتها : طالعين لاتعصب

---وخرجو لبيت الخال سعد ---

------------------------

امل: امممممم هاه ريم كيف
ريم: تجنني ملكه
امل بغرور: مو شي جديد علي
ريم بابتسامة التسليك: اكيد
امل بتردد: ءءء ريم بسألك بس لا تفهميني غلط
ريم : اسألي
امل: ءء اممم كيف ماجد زمان ماشفته
ريم: للحين تحبينه ياامل
امل نزلت رأسها: للموت احبه
ريم : والله ياامل هو بخير لكن انتِ تعلقي نفسك بماجد وانتي عارفه ماجد يحب اخت صاحبه وقلت لك
امل بغرور يخفي قهرها : عنده كل هالجمال ويحب اخت صاحبه باالله اخوك بعقله مهما كان جمالها مابتجي ربع جمالي
امل سكتت شوي
امل بكسرة خاطر: ريم ابي اسمع صوته
ريم سكتت شوي : ليش تسمعي صوته وهو بيجي يسلم على خالتي وبتشوفيه كله وتسمعي صوته
امل بأبتسامه عريضه: راح عن بالي
ريم : بنزل اسلم اتأخرنا
امل: ثواني
امل استغلت انشغال ريم بتزين شعرها وخذت رقم ماجد
امل: يلا ننزل
- ريم بنت خالة امل طويله سمراويه عيونها واسعه شعرها اسود بازرق مرره تحب امل لكن تكره غرورها جججداً -

امل لابسه فستان اسود اسواري قصير فوق الركب وتسريحه بسيطه مخليه شعرها على جنب ومكياج ثقيل
ريناد فستانها كان عكس اختها تماماً اصفر باهت عاري مقفل الصدر طويل مزموم تحت الصدر بكرستاله مكتفيه باستشوار ومكياج ناعم مااخفى براءة وجهها
رند تنوره ماسكه باللون البني تحت الركب وبلوزه لنص الايد لونها ابيض مايل ع البيج شوي ورفعت شعرها وروج ومسكارا ولوكها كان رسمي بعكس شخصيتها

كل بطله من بطلاتنا كانت اجمل من الثانيه ...

ماجد : هلا يمه ابي اسلم على خالتي
ام ماجد: طيب اشوف لك اياها وارجع اتصل عليك
- امل سمعت مكالمة خالتها عرفت انه ماجد راحت للمرايه بسرعه-
ام ماجد: ام راكان
ام راكان : امري
ام ماجد: ماجد بيجي يسلم عليك
ام راكان بتأفف: وليه ماجى مع اخوانه وعيال اخوي
ام ماجد: خلص شغله قبل وهذا هو جى ويبي يسلم
ام راكان : هههف طيب
ام راكان اتجهت للباب وامل كانت تمشي ورا امها بدون تنتبه
ام راكان : ماجد
ماجد يدخل منزل راسه : السلام عليكم - رفع راسه يبوس راس خالته شاف امل واقفه ورا امها بكل جراءه ويفستانها العاري -
امل انتبهت لنظرته ابتسمت بينما هو نزل راسه وطلع بسرعه
يقول بباله - شهالجماال ياربي -

----------
ريناد : رند
رند : ايش
ريناد: ناظري بالحرمه اللي جنب خالتي شفتيها
رند: ايت وحده
ريناد: اللي لابسه دراعه بنيه
رند: اي وشبها
ريناد: اكلتني بنظراتها ربكتني
رند: شفيك ماتناظر تتوهمين
ريناد: ايش اتوهم اقولك من اول ماسلمنا عينها معاي الف مره اناظر نفسي في شي غلط نظراتها ربكتني
رند: امكن مشبهه عليك ولا تتعرف ولا ذكرتيها باحد
ريناد اقتنعت بكلام رند شوي: يممممكن

-

ام خالد بتردد: ام ماجد
ام ماجد: هلا
ام خالد: مين البنت اللي هناك
ام ماجد: اللي واقفه
ام خالد : اي هي بنت مين
ام ماجد: هذي ريناد بنت اختي ام راكان
ام خالد عينها على ريناد: اههها بنت ام راكان
ام ماجد ابتسمت لها

----------


عند الشباب

راكان : مصدععع ودايخ ياالله اشوفكم
فيصل: طيب قوم للمطبخ ماري تسوي لك عصير ليمون ولا خذ لك بنادول
راكان : اقولك ماشوفك من الصداعع كيف بروح رحح ي فيصل
فيصل بتردد: مادري
راكان: قوم بس مافي الا الشغالات
- فيصل راح للمطبخ-
ابو راكان بحده: محمد
محمد انخرش: هاا هلا خالي
ابو راكان: قم صب لرجال شاي
محمد؛ ابشر على هالخشم

- نواف و عبدالله و فهد وباقي الشباب يضحكو على شكل محمد مو عاجبه-


---------------------

ملاك بصوت واطي: احس بخنقه بين الحريم
ريهام: وانا احس اكثر منك
ملاك: ياربي مو عارفه اتكلم هنا
ريهام: قومي بروح اشرب مويا واتكلمي هناك
ملاك : اوكِ
امل بلقافه: ووين ؟
ريهام: بروح المطبخ
امل بسخريه: و ملاك تساعدك ماتشربي لحالك
ريهام ابتسمت ابتسامه قهررت امل وراحت مع ملاك
امل لفت على ريم: شفتيها الوقحه
ريم : وانتي ليه تساليها اول
امل : كذا بعرف صدق ماتستحي
-----------------------------------------



محمد يصب شاي وصل لشباب
يصب ل نواف
محمد: مد الكاس زين
محمد: ياشيخ فكني خذه - رجع الكاس شوي على اساس كأنه بيرميه على نواف-
عبدالله يكلم محمد : خالي سعد عيونه شوي وتطلع عليك
محمد: ياربي وش سويت انا
نواف: ههههههههههه اسأله كل عزيمه حاط عليك
راكان: خله يسنعك كل يومك براا نادراً تحضر معنا جلسه
محمد يمد الكاس ل عبدالله: ياشيخ هالشايب يبي يخليني مضحكه لهالدشير
راكان : هالدشير احسن من وجهك

---------

فيصل : ماري سوي عصير برتقال وابي بنادول
ماري: حاضر
فيصل: طيب وين البنادول
ماري تاشر: هذاا درج بابا
ريهام داخله بحماس: والله ياملاك بنت خالك تقههر وتنرفز
ملاك : شالجدبد هي من يومها كذا
ريهام: ياربي ماتنبلع اببد الله يعين خواتها عليها
- استمرو بالكلام ومانتبهو باللي اتسمر من يوم سمع اصوات البنات-
ملاك : يبووووووووه
ريهام: وشبك
ملاك: بوريك صوره بجوالي وهو بغرفة ريناد ثواني بحيبه
- فيصل اخذ نفس عميق عباله طلعو وهذي فرصته يلف ياخذ العصير ويطلع -

وريهام واقفه تناظر اظافرها وتنتظر ملاك
فيصل لف رفع راسه شاف ريهام تنح فيها - مومستوعب الموقف-
ريهام حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها الا عينها اتعلقت بعين فيصل -

ملاك دخلت بحماس : وووووججججججيت



بغرفة وسن~
جالسه على السرير فتحت دفترها الخاص
وكتبت
مهما باعدت بينناالايام ..مهما رسمت بنا الدنيا فصولا لا ترحم..
ولحظااات من الالم والندم....
فلن يجرؤ كان من كان على نسيانك..."قد تملك الدنيا ان تبعدك عني ماتسها يد القدر"
"وقد يملك العالم أن يقصيك الى اخر مدى بعيداا عن قلبي"
"قد يملك الوقت ان يقطعني بلا رحمة في كل لحظة تفرقني عنك"
لكن الدنيا بأسرها لن تفلح ان تخرجك من قلبي ...
هل تحس بروعة الربيع
حبي لك اروع واجمل منه...
ولكنك رحلت ودفنت هذا الحب بقلبي
تذكرت مازن اخو صحبتها اللي حبها وحبته حب بريئه من طفولتها تشوفه تعلقت فيه
-قبل سنه-
ام عماد وعماد ووسن جالسين بالصاله
ام عماد:وسن خطبك مازن اخو ترف وانا رفضت
وسن والصدمه على وجهه والدموع مغرقه عينها:ليش رفضتيه؟مازن مايعيبه شي
ام عماد بكل برود وهي اللي ملاحظه نظرات بنتها:لانه ماعجبني ومستواها اقل منا
عماد:يمه ليش ماقلتي ولا انا مو ولي امرها ممكن الولد كويس
ام عماد:قررت وانتهى
عماد:وسن حبيبتي ممكن ماهو نصيبك ومو مناسبك لك يجيك الاحسن
وسن طلعت ركض على غرفتها وبكل حزن الدنيا تبكي امها حطمت قلبها امها خلتها تخسر حبها بعدها بااسبوع سمعة بالخبر الصاعقه وفاة مازن بحاذت بعد ماتركها اسيرة حبه
رجعت للواقع مسحت دموعها وتمددت على سريرها اللي يكفي 3 من كبره واستسلمت للالم والخيبه والدموع
بعد ماخرج من البيت يحس بضيقة الكون كله
امه دايما تتقرر عنه تحب تتحكم فيهم مايعرف السبب بس تصرفات امه زايده
هو مايحب احد بس ماقرر يتزوج الزواج مسؤليه ووتجهيز نفسي
دخل الشقه حقت عماد مفتحها معاه "عماد عنده شقه عشان يجلس فيها براحته ويختلي بنفسه"
رمى نفسه على السرير وكل تفكيره ايش مصيره مع رفيف اللي مو متقبلها
اما رفيف جالسه بنص السرير وتفكر كيف امها قررت عنها هيا ماتبغى تتزوج تبغى تحقق حلمها بالشهره تبغى يكون لها يصمه بالحياه

~~~~~
عماد جالس على المكتب يفكرر بوسن اخته اللي تغيرت من سنه ليش وايش السبب معقوله عشان صحبتها ترف نقلو
ولا فيها شي ومابتقوله لاحد عجز منها يستدرجها بالكلام بس ماتتجاوب معاها سئلها ماردت وبالاخير قرر،،،،،،،،،،،،،


الغرفه ظلام وجالسه تبكي من الخوف والاصوات كل شوي تزيد بهالحظه كرهت نفسها وامها وابوها واخوها اللي تركهت ورااح حست ان الصوت يقتترب منها وبدا هبد الباب على الغرفه كالعاده ابوها يشرب هو وشلة الفساد ويدقو الباب عشان يهجمو عليها بس هيا حريصه على نفسها تقفل الباب لانها تعرف ابوها مممن يرتكب اكبر غلطه ويغتصبها كل مازاد دق الباب زاد بكائها وخوفها بدت الاصوات تهدى وبداء الامان يرجع لها رمت نفسها على السرير وانطلقت في دوامة بكاء
رفيف وسامي وايش ممكن يصير بالملكه؟؟
عماد ايش بيسوي بوسن ؟
امل ايش تبي برقم ماجد ايش بتسوي وايش بيصير بينهم؟؟!
ايش بيصير مع فيصل و ريهام وملاك ؟؟؟؟
ام خالد وش تبي تناظر ب ريناد نظرات خوفتها؟





لاحرفنا امانه*
لانبيح نقل الروايد دونذكرر الاسم

bluemay 23-12-14 02:02 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
رائعة متشوقة لمعرفة اﻹجابة عن أسئلتك .

بصراحة ما عندي توقع شو ممكن يعمل عماد

ام خالد يمكن بدها تخطب ريناد .

والبنات بالمطبخ أكيد موقف محرج كتير ... بس شو رح تكون ردة فعله ؟!.


يسلمو إيديك وبإنتظارك بشوووق


لك ودي










«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

سام ورام 23-12-14 11:53 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3499080)
رائعة متشوقة لمعرفة اﻹجابة عن أسئلتك .

بصراحة ما عندي توقع شو ممكن يعمل عماد

ام خالد يمكن بدها تخطب ريناد .

والبنات بالمطبخ أكيد موقف محرج كتير ... بس شو رح تكون ردة فعله ؟!.


يسلمو إيديك وبإنتظارك بشوووق


لك ودي










«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»



اهلا اهلا نورتتت وي ممرححبا
اممم لسا في احذاث بتنصدمي منها
ويعطيك العافيه على متابعتكك لروايهه وسعيييده بوجودكك

سام ورام 23-12-14 11:55 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 



تبغو باارت بككره ولا لا؟؟؟؟

bluemay 24-12-14 10:20 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
أكيد يا الغلااا

ما بدها سؤال ... أتوكلي على الله وحنا معاك ...




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

سام ورام 24-12-14 06:44 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
[FONT="Comic Sans MS"][/FONT]


[COLOR="rgb(47, 79, 79)"][/COLOR]
الباارت الرابع:
نآسف على التآخير~
اشتاق لك هل يصلك صوتي!!!
ام ان بعد المسافه قطعه
لقد اشتقت لك كثيرا كفتاة تشتاق لوالدها المتوفي
كحبيبه فارقت معشوقها بسبب مجتمعنا الذي لايبيح الحب فهو عار بنظرهم
كزوج يشتاق لزوجته
كطفل يشتاق لوالدته عند رحيلها
هكذا هو شوقي لك موجع جدا ولاينطفي

ل:سام


ريهام مشغوله بمناكيرها حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها - تعلقت عينها بعين فيصل -

ملاك : ووجججججججيت
مرت لحظة صمت عليهم
فيصل استوعب وخرج تارك العصير على الطاوله ...

ريهام جلست على الارض حاطه ايدها على وجهها ريهام: ياربي واقفه قدام الرجال لي ساعه وماحسيت
ملاك: ماصار شي كلنا نمر بهالمواقف
ريهام: لو انتي مكاني ماقلتي كذا

-----------------------------

فيصل ل راكان : سم
راكان : يعطيك العافيه بس وين العصير
فيصل: هاه نسيته
راكان : رايح له ونسيته
فيصل متلخبط : خلاص لا تسأل
راكان ظل يناظر فيصل ويقول بباله " علامه هذا مختبص كذا "
فيصل بباله " طويله و تجذب لو مادخلت ملاك كان مانزلت عيني "
راكان : فيصل
فيصل: .......
راكان : فيصل
فيصل: هاا شفيك
راكان: انا ايش فيني ولا انت ايش فيك
فيصل : وش تبي الحين
راكان : قوم نجيب العشا
فيصل هز راسه بالموافقه وقام

------

الصباح الساعه 10 الصباح

امل بغرفتها ماسكه جوالها وتتأمل رقم ماجد : ياربي انا كيف اقدر اخذ قلبه منها جميله و احبه وش يبي اكثر من كذا ياترا نظرته لي امس ممكن تقربه مني ولا لفته ههففف ماظنتي لو كان يحبها خلاص خلاص لازم ابعد هالافكار انا امل مايستاهل يخليني اضعف كذا ....
وابعدت افكارها باتصالها على ريم ...
--------------------------------
محمد بالاستراحه نايم يتصل جواله رفع عينه للجوال ( الحب 1 )
محمد: هههففف يالنشبه
ناصر يناظر : علامك يابو سعد
محمد: ازعجتني من امس تتصل ماتمل ذي
ناصر: ياخي هالبنات يحزنوني نطقطق وهي الاخت عايشه قصة حب وهميه
محمد قفل جواله: تخيل 20 مكالمه و اربع رسايل منها
ناصر: هي هذيك المزه اللي شفناها ب مول****
محمد؛اي هي
ناصر: يالبى ماواعدتها تطلع معاها
محمد: لا لسى اقول شكل مافيك نوم بنام انت
ناصر: طيب سكت نام
------------------------------------
- بالشركه عند راكان-

راكان: اي من ثلاث ايام الى اسبوع .... اي باخذ معي فيصل ... لا منها شغل ومنها نرتاح من الضغط شوي ..... ابشر اخلص اموري هاليومين ... ان شاءالله
نواف: هاه شراي خالي
راكان : دام فيها شغل مابيرفض
نواف : بكون موجود وان شاءالله كل شي بمشي و كأنك موجود
راكان : اعرفك قدها وماتقصر
- خذ ذي الاوراق راجع لي اياها-
محمد: ان شاءالله
-------------------------------
فيصل بمكتبه: ياالله انا ليش ماقلت ل ملاك يوم العزيمه ماكنت ادري ان البنت موجوده الحين تفكر فيني غلط او مستقصد وجودي لازم اقولها لالالا ماينفع خلي الامور على وضعها بسـِ...
- قطع دق الباب افكاره-
فيصل: ادخل ......
-----------------------------

الساعه 4 عصراً

ابو فيصل: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام اشتقت لك الشغل اخذك منا ماشوفك
ابو فيصل ابتسم : باعوضكم ان شاءالله
ابو فيصل: وين امك
مرام: طلعت غرفتها اناديها
ابو فيصل: لا خليها ترتاح وين اخوانك
مرام بدلع: شوفت عينك كلن بمكان وانا مخليني مع ذا النفسيه
ابو فيصل: مين النفسيه؟
مرام: بنتك ملاك
ابو فيصل: مايصير اختك الكبيره وينها فيه؟
مرام تحمست وعدلت جلستها: بالمطبخ تبي تسممنا بحلى لااا وبعد حاطتلك السماعات باذنها وتترقص منها وتسوي منها ماقلت لك نفــ...
- دخول جود قطع كلام مرام: بابا
ابو فيصل اخذها بحضنه باسها: هلا حبيبة بابا
مرام لفت على الجدار وتتكلم بصوت واطي: اصلاً محد يحبني و يسمع سوالفي غيرك لازم نتزوج
ام فيصل: سلام
ابو فيصل: هلا هلا ب وفاء تو مانور المكان
ام فيصل استحت : بوجودك يانور عيني
مرام رايحه للمطبخ تجيب القهوه وسمعت كلامهم لفت : هههههههههههههههههههههههههههههه اوخخخخص رومنسين من وراناا -تصفق لهم و تصارخ- ملاك لايفوتك روميو وجوليت عندنا
ام فيصل عطت مرام نظره وهي باقي تضحك
ابو فيصل يضحك على خبال بنته
----------------------------
بالمطبخ عند ملاك
ملاك: وخري الحلا موب لك
مرام تخصرت: حرام عليك لي ساعه انتظره وتقولي موب لي
ملاك: اي ريهام الحين بتجي
مرام : وانا اخر من يعلم
ملاك: المهم انا عدلت لنا جلسه بالحديقه وضبطت الجو لنا بنروق
مرام بسخريه: سبحان اللي خلاكم صحبات نفسيات مثل بعض
ملاك: بروح ألبس وبطلع بالحديقه انتظرها حطيه بالثلاجه
مرام: طيب
-------------------------------
ابو راكان: اجلسي بالبيت شوي خففي خرجات
ام راكان: تبي تحبسني زي الشغالات
ابو راكان: لا مابي احبسك بس قابلي بناتك سولفي معاهم شوفي وش عندهم
ام راكان: جاي تعلمني كيف اربي ؟؟؟؟
ابو راكان: تفهمين على كيفك قربي منهم كل مالك تبعدين بهالخرجات والعزايم والزواجات اجلسي ببيتك
ام راكان: وانت وش بلاك منفس علي حط حرتك بالشغل مو علي
ابو راكان : ياصبر ايوب
ام راكان: ايش قصدك
ابو راكان بدا يتنزفز منها: تدورين سبب للمشاكل انتي ؟
ام راكان تلبس عبايتها: ايوووه وهذا انا طالعه ابرك الجو يخنق
ابو راكان: اجلسي بالبيت احسن
ام راكان تناظر بطرف عينها: للاسف مو بكيفك - وطلعت-
ابو راكان يستغفر ربه ويهدي نفسه ...
ريناد جالسه بالبلكون تتأمل الحديقه والزرع مع الهوا وسرحانه تشرب قهوتها التركيه
ريناد تغني: "ماقولتلك من آول المشوار الحب ذا غدار وانتِ صغيره وآلهوى لو جآر ماتقدري عالنار ماتقدري عالنار مآآ قولت لكٓ "

رند بغرفتهآ : ههف طفش وهالبيت ممل ياربي شذا حتى الجوال مللني بزياده
ايش اسوي ياربي بتصل على الخبلات يجوني!!!

....... امل بالصاله وصوت الاغاني بالمكان كله وماسكه جوالها وسرحانه ......

---------------------------------

ريهام: والله اختيارك لمكان جلستنا خطير نغير جو
ملاك: اعجبك ياحبي
ريهام: ملوكتي امي وابوي سافرو خلوني بالبيت لحالي
ملاك: طلال و ناصر وينه؟
ريهام: طلال عندي بس مايونسني كثر امي وسوالفها وناصر بهالاستراحه سوا امي وابوي موجودين ولا لاء
ملاك: طيب عندي فكره بتعجبك !!
ريهام : اللي هي
ملاك : نامي عندي
ريهام: خبله انتي اخوانك بالبيت صعبه
ملاك : على طول مجهزه العذر ياحبيبتي فيصل نادراً يفضا من شغل هالشركه واذا جى لايمين ولايسار على غرفته ومحمد نفس حال اخوك بالاستراحات و عبدالله طالع مع عيال عمي طلعه مابيجي الا الاسبوع الجاي
ريهام بتردد: مادري احس صعبه
ملاك تمد فنجان القهوه: لا صعبه ولاشي انت تدلعي ايوووه واخبار ولد خالتك اللي مسوي عاشق ولهان
ريهام تعدل جلستها : تخيلي امس طلال قالي بخري المجلس بيجون اصحابي وتجيك ريهام لابسه لك بجامة البيت ويالليييييت مرتبه شعري رافعته منكوش و البنطلون خشي على البنطلون جزء مرفوع لركبي والثاني نازل ومادري وقتها وش فيني دخلت ابخر ولفيت الا هو بوجهي جتني الصيحه خلاص حتى لو ماحس اتجاهه شي مايشوفني بالشكل ذا
ملاك : ههههههههههههههههههههههه ماظنتي عرفك بيحسب شغاله ولا شي كذا
ريهام : ياليت والله لو طلال درا دفني بالحيا
ملاك: ريهام صح ان بسام يحبك من صغره بس ماقد ملتي له
ريهام: الله وكيلك ثلج جواتي احسه نفس طلال نفس ناصر ابد ماحس له بشي
ملاك: ياقلبي احس رحمته
ريهام: ياشيخه ولد !! لا ترحمينه ولا شي مايحسون ذا فيلم ويختفي اذا مالقى من يعيشه الجو
ملاك: مو الكل
ريهام: نادراً تلاقي احد يحب صدق ذحين كلو بيلعب على كلو
ملاك: ياخي نفسي نعيش قصة حب ونتزوج بعدها
ريهام تناظر ملاك بطرف عينها: لوكه بمجتمعنا لاءه الحب لاء فهمتي
ملاك : الحب المخفي هنا

-------------------------------

فيصل طالع من الحمام بعد ماخذ دوش
اتجهه للبلكونه يناظر من ورا الباب ....
طاحت عينه على ريهام
فيصل بباله : مو ذي اللي شفتها ببيت خالي .. - ماحس بنفسه وظل يراقب حركاتها -

-----------------------------
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههههههههههههههههه مسميتنا بعد النفسيات
ريهام تمسح دموعها من الضحك: وينها هي غريبه ماجاتنا
ملاك: انا بعد مستغربه ماجات
ريهام: ماسكه لها احد
ملاك : تدرين قومي قومي نشوف شعندها هاجده
ريهام : يلا

---------------------------
فيصل
ماحس بنفسه الا لما اختفت من قدام عينه .....
وراح يتجهز للعشا ....
-------------------------------

ملاك: وربي تلاقيها مسويه جريمه
ريهام حاطه ايدها تضحك
ملاك: وشبك
ريهام: الواضح اني اتحمست اشوف مرام
ملاك : شكلها بالصاله

- دخلو الصاله -
مرام تكلم التلفون معصبه: صبرك ياربي ..... انت ماتفهم صح عقلك فيه شيء ...... لا مو بكيفك لاصرت مدير اتكلم ...... بتجيب غصبن عنك ....
ريهام و ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام: مو قلت لك ماسكه لها احد
ملاك: ياربي هذي مين يتزوجها الا مرجعها ومعها دبل مهرها
ريهام: هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام تطالعهم بحقد وتكلمهم بصوت واطي: نعم نعم خييرر شعندكم - رجعت تكلم التلفون - انططمممم انت بس ربع ساعه ويكون عندي ولا والله بشتكي عليك وقفلت
ريهام : علامك مين ذا
مرام جلست معصبه: المصري حق المطعم اطلب يقول مافي توصيل لطلب واحد
ملاك : طيب ؟
مرام تتربع : وعاد تهاوشت معه وبيجيب غصبن عنه جوعانه
ريهام : ههههههههه مقرود يوم طاح بمرام
مرام : نعم نعم يلا ارجعو لمكانكم لا يجي دوركم خلوني
فيصل وجلس: شفيكم تصارخون وش صاير
ملاك اتصنمت اخوها جالس جنب الباب وصديقتها موجوده
مرام مانتبهت: ابد ولاشي بس الخبله ملاك و ريهام ءء .....- انتبهت وناظرت ل ريهام-

رفع عينه الا عينه بعينها فيصل بياله "ياربي شهالصدف ... "
ريهام عطته ظهرها وببالها" ياربي وش دخلني هنا"

فيصل طلع وصورتها اتعلقت بباله
ريهام جلست تستوعب : يافشله وش بيقول عني
ملاك: لا مابيقول شي صدفه
مرام: ههههههههههههه ريهام شرايك باخوي جميل مثلي
ري هام: مرام انطمي ابرك لك

-----------------------------



طلع من الشركه متجهه للبيت بسرعه دخل وعلى طول على غرفة وسن طق الباب مافتحت رجع طق وكمان مافي اي رد فتح الباب دخل راسه السرير فاضي والجناح مكركب مي عادة وسن تترك جناحها كذا اتجهه لسرير لقى دفتر هذا الدفتر دايما يشوفه بيد دلوعته مسك الدفتر و--------

صحيت من النوم معاها صداع صاير يلازمها من فتره رفعت راسها وافتكرت اللي صار امس
ابو فجر:افتححححييي اععررف انننك ه ه نا يلا افتحي خلي خلينا نتونس ومعاايا شبااب بعجبك افتحي
رجعت للواقع ودخلت الحمام تتوضئ وتدعي لابوها بالهدايه قبل مايتهور

________________

رفع الدفتر في فضول يخليه يفتحه ويعرف سر اخته لا يعماد ذا تجسس مايصير كدا ورجع صوت تاني بداخله افتحه يعماد وحل مشكلة دلوعتك اول مافتح الدفتر خرجت وسن من الحمام بروبها ورمى عماد الدفتر على السرير وقرب منها وسونتي يلا تجهزي والبسي بوديك مشوار بيعجيكك يلا
وسن:لا
قاطعها بسررعهه يلا انا متآكد انه بيعجبك
وسن:ان شاء لله دقايق
عماد:طبع بوسه بجبينها وخرج

__________________


اما ام عماد مشغوله بتجهيز الملكه ومومهتمه لولدها او مشاعره اهم شي تنفد اللي براسهها


__________________
سامي جالس بالشقه حتى دوام مايروح بيفكر بالمصيبه اللي جت فوق راسه اخر شي وصل لحل وهو--------

_________________

تجهزت وسن لبست بنطلون سكيني اسود مع بلوزه دانتيل حمراء على اطرافها ورد اسود وحطت مكياج خفيف عشان تخفي اثار التعب ولبست ساعه الماس اكتفت فيها واخدت عبايتها ولفت الطرحه ونزلت تحت
ام عماد جالسه بالصاله:خير ان شاء لله على وين ي وسن؟
تدخل عماد بالوقت المناسب:باخدها معاي مشوار يلا وسن بسرعه

ركب سيارته البورش يعرف وسن تحب ذي السياره وهدا السبب اللي خلاه يشتري السياره ورن جواله
:نعم
:طال عمرك رسلت لك العنوان على الواتس
:يعطيك العافيه

:ها وسون ايش نشغل؟
وسن:اي شي
وعلى فتحه لاذاعة ام اف طلعت اغنية فقدتك ي اعز الناس باللحظه ذي انفتحت جروح ابطالنا وسن اللي فقدت مازنن وعناد اللي فقد--------


___________
جالسه على مكتبها لابسه شورت وردي وبلوزه علاق بيضاء قربت تخلص تصاميمها الجديد
رن جوالها رفعت عينها لقت رقم غريب رجعت تكمل شغلها ولاكآن شي صار ورجع الجوال يرن وكمان تجاهلت اخر شي وصلتها رساله "رفيف ردي على الجوال ضروري" رن وردت
رفيف:نعم
المتصل:الناس تقةل السلام اول
رفيف:لو سمحت انا وحده مشغوله ايش بغيت
المتصل:انا سامي
رفيف:اها خطيب الغفله
سامي:احترمي نفسك كلمتك بذوق
رفيف:اسمع للعلم انا ماابغاك ولا فكرت فيك ولعلمك انا مغصوبه عليك
سامي انقهر وعشان يرد كرامته:على اساس انا اللي ميت عليك ترا انا ماابغاك ولا ببالي لان عندي غيرك وقفل السماعه بوجهها
سامي اجل كذا انا اوريك ي رفيف ان ماربيتك".
رفيف عصبيت الكونن كلها تجمعت فيها ورمت الورق على المكتب ودخلت تاخد شور يهديها



عماد وين واخد رفيف؟؟
سامي ورفيف وبدايت الحرب؟
فجر ايش ممكن يصير فيها؟؟ لك هل يصلك صوتي!!!
ام ان بعد المسافه قطعه
لقد اشتقت لك كثيرا كفتاة تشتاق لوالدها المتوفي
كحبيبه فارقت معشوقها بسبب مجتمعنا الذي لايبيح الحب فهو عار بنظرهم
كزوج يشتاق لزوجته
كطفل يشتاق لوالدته عند رحيلها
هكذا هو شوقي لك موجع جدا ولاينطفي

ل:سام


ريهام مشغوله بمناكيرها حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها - تعلقت عينها بعين فيصل -

ملاك : ووجججججججيت
مرت لحظة صمت عليهم
فيصل استوعب وخرج تارك العصير على الطاوله ...

ريهام جلست على الارض حاطه ايدها على وجهها ريهام: ياربي واقفه قدام الرجال لي ساعه وماحسيت
ملاك: ماصار شي كلنا نمر بهالمواقف
ريهام: لو انتي مكاني ماقلتي كذا

-----------------------------

فيصل ل راكان : سم
راكان : يعطيك العافيه بس وين العصير
فيصل: هاه نسيته
راكان : رايح له ونسيته
فيصل متلخبط : خلاص لا تسأل
راكان ظل يناظر فيصل ويقول بباله " علامه هذا مختبص كذا "
فيصل بباله " طويله و تجذب لو مادخلت ملاك كان مانزلت عيني "
راكان : فيصل
فيصل: .......
راكان : فيصل
فيصل: هاا شفيك
راكان: انا ايش فيني ولا انت ايش فيك
فيصل : وش تبي الحين
راكان : قوم نجيب العشا
فيصل هز راسه بالموافقه وقام

------

الصباح الساعه 10 الصباح

امل بغرفتها ماسكه جوالها وتتأمل رقم ماجد : ياربي انا كيف اقدر اخذ قلبه منها جميله و احبه وش يبي اكثر من كذا ياترا نظرته لي امس ممكن تقربه مني ولا لفته ههففف ماظنتي لو كان يحبها خلاص خلاص لازم ابعد هالافكار انا امل مايستاهل يخليني اضعف كذا ....
وابعدت افكارها باتصالها على ريم ...
--------------------------------
محمد بالاستراحه نايم يتصل جواله رفع عينه للجوال ( الحب 1 )
محمد: هههففف يالنشبه
ناصر يناظر : علامك يابو سعد
محمد: ازعجتني من امس تتصل ماتمل ذي
ناصر: ياخي هالبنات يحزنوني نطقطق وهي الاخت عايشه قصة حب وهميه
محمد قفل جواله: تخيل 20 مكالمه و اربع رسايل منها
ناصر: هي هذيك المزه اللي شفناها ب مول****
محمد؛اي هي
ناصر: يالبى ماواعدتها تطلع معاها
محمد: لا لسى اقول شكل مافيك نوم بنام انت
ناصر: طيب سكت نام
------------------------------------
- بالشركه عند راكان-

راكان: اي من ثلاث ايام الى اسبوع .... اي باخذ معي فيصل ... لا منها شغل ومنها نرتاح من الضغط شوي ..... ابشر اخلص اموري هاليومين ... ان شاءالله
نواف: هاه شراي خالي
راكان : دام فيها شغل مابيرفض
نواف : بكون موجود وان شاءالله كل شي بمشي و كأنك موجود
راكان : اعرفك قدها وماتقصر
- خذ ذي الاوراق راجع لي اياها-
محمد: ان شاءالله
-------------------------------
فيصل بمكتبه: ياالله انا ليش ماقلت ل ملاك يوم العزيمه ماكنت ادري ان البنت موجوده الحين تفكر فيني غلط او مستقصد وجودي لازم اقولها لالالا ماينفع خلي الامور على وضعها بسـِ...
- قطع دق الباب افكاره-
فيصل: ادخل ......
-----------------------------

الساعه 4 عصراً

ابو فيصل: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام اشتقت لك الشغل اخذك منا ماشوفك
ابو فيصل ابتسم : باعوضكم ان شاءالله
ابو فيصل: وين امك
مرام: طلعت غرفتها اناديها
ابو فيصل: لا خليها ترتاح وين اخوانك
مرام بدلع: شوفت عينك كلن بمكان وانا مخليني مع ذا النفسيه
ابو فيصل: مين النفسيه؟
مرام: بنتك ملاك
ابو فيصل: مايصير اختك الكبيره وينها فيه؟
مرام تحمست وعدلت جلستها: بالمطبخ تبي تسممنا بحلى لااا وبعد حاطتلك السماعات باذنها وتترقص منها وتسوي منها ماقلت لك نفــ...
- دخول جود قطع كلام مرام: بابا
ابو فيصل اخذها بحضنه باسها: هلا حبيبة بابا
مرام لفت على الجدار وتتكلم بصوت واطي: اصلاً محد يحبني و يسمع سوالفي غيرك لازم نتزوج
ام فيصل: سلام
ابو فيصل: هلا هلا ب وفاء تو مانور المكان
ام فيصل استحت : بوجودك يانور عيني
مرام رايحه للمطبخ تجيب القهوه وسمعت كلامهم لفت : هههههههههههههههههههههههههههههه اوخخخخص رومنسين من وراناا -تصفق لهم و تصارخ- ملاك لايفوتك روميو وجوليت عندنا
ام فيصل عطت مرام نظره وهي باقي تضحك
ابو فيصل يضحك على خبال بنته
----------------------------
بالمطبخ عند ملاك
ملاك: وخري الحلا موب لك
مرام تخصرت: حرام عليك لي ساعه انتظره وتقولي موب لي
ملاك: اي ريهام الحين بتجي
مرام : وانا اخر من يعلم
ملاك: المهم انا عدلت لنا جلسه بالحديقه وضبطت الجو لنا بنروق
مرام بسخريه: سبحان اللي خلاكم صحبات نفسيات مثل بعض
ملاك: بروح ألبس وبطلع بالحديقه انتظرها حطيه بالثلاجه
مرام: طيب
-------------------------------
ابو راكان: اجلسي بالبيت شوي خففي خرجات
ام راكان: تبي تحبسني زي الشغالات
ابو راكان: لا مابي احبسك بس قابلي بناتك سولفي معاهم شوفي وش عندهم
ام راكان: جاي تعلمني كيف اربي ؟؟؟؟
ابو راكان: تفهمين على كيفك قربي منهم كل مالك تبعدين بهالخرجات والعزايم والزواجات اجلسي ببيتك
ام راكان: وانت وش بلاك منفس علي حط حرتك بالشغل مو علي
ابو راكان : ياصبر ايوب
ام راكان: ايش قصدك
ابو راكان بدا يتنزفز منها: تدورين سبب للمشاكل انتي ؟
ام راكان تلبس عبايتها: ايوووه وهذا انا طالعه ابرك الجو يخنق
ابو راكان: اجلسي بالبيت احسن
ام راكان تناظر بطرف عينها: للاسف مو بكيفك - وطلعت-
ابو راكان يستغفر ربه ويهدي نفسه ...
ريناد جالسه بالبلكون تتأمل الحديقه والزرع مع الهوا وسرحانه تشرب قهوتها التركيه
ريناد تغني: "ماقولتلك من آول المشوار الحب ذا غدار وانتِ صغيره وآلهوى لو جآر ماتقدري عالنار ماتقدري عالنار مآآ قولت لكٓ "

رند بغرفتهآ : ههف طفش وهالبيت ممل ياربي شذا حتى الجوال مللني بزياده
ايش اسوي ياربي بتصل على الخبلات يجوني!!!

....... امل بالصاله وصوت الاغاني بالمكان كله وماسكه جوالها وسرحانه ......

---------------------------------

ريهام: والله اختيارك لمكان جلستنا خطير نغير جو
ملاك: اعجبك ياحبي
ريهام: ملوكتي امي وابوي سافرو خلوني بالبيت لحالي
ملاك: طلال و ناصر وينه؟
ريهام: طلال عندي بس مايونسني كثر امي وسوالفها وناصر بهالاستراحه سوا امي وابوي موجودين ولا لاء
ملاك: طيب عندي فكره بتعجبك !!
ريهام : اللي هي
ملاك : نامي عندي
ريهام: خبله انتي اخوانك بالبيت صعبه
ملاك : على طول مجهزه العذر ياحبيبتي فيصل نادراً يفضا من شغل هالشركه واذا جى لايمين ولايسار على غرفته ومحمد نفس حال اخوك بالاستراحات و عبدالله طالع مع عيال عمي طلعه مابيجي الا الاسبوع الجاي
ريهام بتردد: مادري احس صعبه
ملاك تمد فنجان القهوه: لا صعبه ولاشي انت تدلعي ايوووه واخبار ولد خالتك اللي مسوي عاشق ولهان
ريهام تعدل جلستها : تخيلي امس طلال قالي بخري المجلس بيجون اصحابي وتجيك ريهام لابسه لك بجامة البيت ويالليييييت مرتبه شعري رافعته منكوش و البنطلون خشي على البنطلون جزء مرفوع لركبي والثاني نازل ومادري وقتها وش فيني دخلت ابخر ولفيت الا هو بوجهي ج تني الصيحه خلاص حتى لو ماحس اتجاهه شي مايشوفني بالشكل ذا
ملاك : ههههههههههههههههههههههه ماظنتي عرفك بيحسب شغاله ولا شي كذا
ريهام : ياليت والله لو طلال درا دفني بالحيا
ملاك: ريهام صح ان بسام يحبك من صغره بس ماقد ملتي له
ريهام: الله وكيلك ثلج جواتي احسه نفس طلال نفس ناصر ابد ماحس له بشي
ملاك: ياقلبي احس رحمته
ريهام: ياشيخه ولد !! لا ترحمينه ولا شي مايحسون ذا فيلم ويختفي اذا مالقى من يعيشه الجو
ملاك: مو الكل
ريهام: نادراً تلاقي احد يحب صدق ذحين كلو بيلعب على كلو
ملاك: ياخي نفسي نعيش قصة حب ونتزوج بعدها
ريهام تناظر ملاك بطرف عينها: لوكه بمجتمعنا لاءه الحب لاء فهمتي
ملاك : الحب المخفي هنا

-------------------------------

فيصل طالع من الحمام بعد ماخذ دوش
اتجهه للبلكونه يناظر من ورا الباب ....
طاحت عينه على ريهام
فيصل بباله : مو ذي اللي شفتها ببيت خالي .. - ماحس بنفسه وظل يراقب حركاتها -

-----------------------------
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههههههههههههههههه مسميننا بعد النفسيات
ريهام تمسح دموعها من الضحك: وينها هي غريبه ماجاتنا
ملاك: انا بعد مستغربه ماجات
ريهام: ماسكه لها احد
ملاك : تدرين قومي قومي نشوف شعندها هاجده
ريهام : يلا

---------------------------
فيصل
ماحس بنفسه الا لما اختفت من قدام عينه .....
وراح يتجهز للعشا ....
-------------------------------

ملاك: وربي تلاقيها مسويه جريمه
ريهام حاطه ايدها تضحك
ملاك: وشبك
ريهام: الواضح اني اتحمس اشوف مرام
ملاك : شكلها بالصاله

- دخلو الصاله -
مرام تكلم التلفون معصبه: صبرك ياربي ..... انت ماتفهم صح عقلك فيه شيء ...... لا مو بكيفك لاصرت مدير اتكلم ...... بتجيب غصبن عنك ....
ريهام و ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام: مو قلت لك ماسكه لها احد
ملاك: ياربي هذي مين يتزوجها الا مرجعها ومعها دبل مهرها
ريهام: هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام تطالعهم بحقد وتكلمهم بصوت واطي: نعم نعم خييرر شعندكم - رجعت تكلم التلفون - انططمممم انت بس ربع ساعه ويكون عندي ولا والله بشتكي عليك وقفلت
ريهام : علامك مين ذا
مرام جلست معصبه: المصري حق المطعم اطلب يقول مافي توصيل لطلب واحد
ملاك : طيب ؟
مرام تتربع : وعاد تهاوشت معه وبيجيب غصبن عنه جوعانه
ريهام : ههههههههه مقرود يوم طاح بمرام
مرام : نعم نعم يلا ارجعو لمكانكم لا يجي دوركم خلوني
فيصل وجلس: شفيكم تصارخون وش صاير
ملاك اتصنمت اخوها جالس جنب الباب وصديقتها موجوده
مرام مانتبهت: ابد ولاشي بس الخبله ملاك و ريهام ءء .....- انتبهت وناظرت ل ريهام-

رفع عينه الا عينه بعينها فيصل بياله "ياربي شهالصدف ... "
ريهام عطته ظهرها وببالها" ياربي وش دخلني هنا"

فيصل طلع وصورتها اتعلقت بباله
ريهام جلست تستوعب : يافشله وش بيقول عني
ملاك: لا مابيقول شي صدفه
مرام: ههههههههههههه ريهام شرايك باخوي جميل مثلي
ريهام: مرام انطمي ابرك لك

-----------------------------



طلع من الشركه متجهه للبيت بسرعه دخل وعلى طول على غرفة وسن طق الباب مافتحت رجع طق وكمان مافي اي رد فتح الباب دخل راسه السرير فاضي والجناح مكركب مي عادة وسن تترك جناحها كذا اتجهه لسرير لقى دفتر هذا الدفتر دايما يشوفه بيد دلوعته مسك الدفتر و--------

صحيت من النوم معاها صداع صاير يلازمها من فتره رفعت راسها وافتكرت اللي صار امس
ابو فجر:افتححححييي اععررف انننك ه ه نا يلا افتحي خلي خلينا نتونس ومعاايا شبااب بعجبك افتحي
رجعت للواقع ودخلت الحمام تتوضئ وتدعي لابوها بالهدايه قبل مايتهور

________________

رفع الدفتر في فضول يخليه يفتحه ويعرف سر اخته لا يعماد ذا تجسس مايصير كدا ورجع صوت تاني بداخله افتحه يعماد وحل مشكلة دلوعتك اول مافتح الدفتر خرجت وسن من الحمام بروبها ورمى عماد الدفتر على السرير وقرب منها وسونتي يلا تجهزي والبسي بوديك مشوار بيعجيكك يلا
وسن:لا
قاطعها بسررعهه يلا انا متآكد انه بيعجبك
وسن:ان شاء لله دقايق
عماد:طبع بوسه بجبينها وخرج

__________________


اما ام عماد مشغوله بتجهيز الملكه ومومهتمه لولدها او مشاعره اهم شي تنفد اللي براسهها


__________________
سامي جالس بالشقه حتى دوام مايروح بيفكر بالمصيبه اللي جت فوق راسه اخر شي وصل لحل وهو--------

_________________

تجهزت وسن لبست بنطلون سكيني اسود مع بلوزه دانتيل حمراء على اطرافها ورد اسود وحطت مكياج خفيف عشان تخفي اثار التعب ولبست ساعه الماس اكتفت فيها واخدت عبايتها ولفت الطرحه ونزلت تحت
ام عماد جالسه بالصاله:خير ان شاء لله على وين ي وسن؟
تدخل عماد بالوقت المناسب:باخدها معاي مشوار يلا وسن بسرعه

ركب سيارته البورش يعرف وسن تحب ذي السياره وهدا السبب اللي خلاه يشتري السياره ورن جواله
:نعم
:طال عمرك رسلت لك العنوان على الواتس
:يعطيك العافيه

:ها وسون ايش نشغل؟
وسن:اي شي
وعلى فتحه لاذاعة ام اف طلعت اغنية فقدتك ي اعز الناس باللحظه ذي انفتحت جروح ابطالنا وسن اللي فقدت مازنن وعناد اللي فقد--------


___________
جالسه على مكتبها لابسه شورت وردي وبلوزه علاق بيضاء قربت تخلص تصاميمها الجديد
رن جوالها رفعت عينها لقت رقم غريب رجعت تكمل شغلها ولاكآن شي صار ورجع الجوال يرن وكمان تجاهلت اخر شي وصلتها رساله "رفيف ردي على الجوال ضروري" رن وردت
رفيف:نعم
المتصل:الناس تقةل السلام اول
رفيف:لو سمحت انا وحده مشغوله ايش بغيت
المتصل:انا سامي
رفيف:اها خطيب الغفله
سامي:احترمي نفسك كلمتك بذوق
رفيف:اسمع للعلم انا ماابغاك ولا فكرت فيك ولعلمك انا مغصوبه عليك
سامي انقهر وعشان يرد كرامته:على اساس انا اللي ميت عليك ترا انا ماابغاك ولا ببالي لان عندي غيرك وقفل السماعه بوجهها
سامي اجل كذا انا اوريك ي رفيف ان ماربيتك".
رفيف عصبيت الكونن كلها تجمعت فيها ورمت الورق على المكتب ودخلت تاخد شور يهديها



عماد وين واخد رفيف؟؟
سامي ورفيف وبدايت الحرب؟
فجر ايش ممكن يصير فيها؟؟

bluemay 25-12-14 08:06 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
فصل رهييييب فعلا

ولو أنه الغموض هو السائد ولسه ما توضحت اﻷسرار.

بس بتوقع وسن رايحة على مطعم أو متنزه شي يوسع صدرها.


سامي ولو أنه ما يحب رفيف بس هي أهانته وأخد الموضوع تحدي

بتوقع تولع بينهم بس ممكن يحبها بعد ما يعرفها.


فجر .. وضعها مأساوي .

بتوقع يجي أخوها ينقذها .

أو أنها تهرب بس على وين ؟!


فيصل شكله معجب بريهام بس هي ما اظنها تنتبه له.




أستمتعت كثير بالفصل ومتشوقة للجاي.

يسلمو إيديك ويعطيك العافية.






«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

sareeta michel 26-12-14 11:15 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
هاي حبيتي فصلين حلوين ماشاء الله عليكي كملي واحنا معك .
مرام ياعشقي لهذي البنت بتجنن . فيصل وريهام حلوه الصدف وشكل فيصل وقع خلاص .
سامي ورفيف وبدا التحدي .
اما عماد شو السر الي وراه واصبح بهذا الشكل لكن حبيت انوا مهتم بوسن المغلوب على امرها لمعرفه ما وراء تغيرها .
اما ام عماد وام راكان ياكرهي لهم وكذلك امل .
محمد عسل لكن ليش الخال سعد يعامله بهذا الشكل .
فجر المسكينه وتستمر المعناة ومتى يأتي الفجر مش عارفه ليه بحس انو ممكن تربطها علاقه بعماد مستقبلا او انو هاي شطحه من خيالي ما بعرف .
برافو حبيبتي كملي ومعك ونزلينا بارتين او 3 حلوين من فضلك :55::55::8_4_134:

سام ورام 26-12-14 11:59 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اعتذر على التآخيير~

جالس بالصاله بلبسه بنطلون الجينز الازرق مع بلوزه لون اسود ينتظر وصول راكان ..

فيصل سرحان " فيها شي شدني بس ايش مادري هو طول شعرها ولا عينها جميله والله جميله"
نواف -صاحي من النوم- نازل ب برمودا و بلوزه عاريه : صباح الخير
فيصل:.....
نواف انسدح بجنب فيصل ورفع صوته: قلنا صباح الخير
فيصل انتبه : اي هلا صباح النور
نواف: هاه متى السفر
فيصل: بنطلع ع 1وانتظر راكان
نواف: كيف قلبكم يطاوعكم اجلس بين اوراقكم واقابل الشغل
فيصل: عادي لزوم تتعود

راكان يتصل ع فيصل: ارحب ابو راشد انا برا
فيصل: طيب اسلم على امي وخواتي واجيك
راكان: اذا عمتي صاحيه بسلم عليها
فيصل: ادخل مافي بالصاله الا نواف وانا بناديها
راكان: تمام

راكان كان لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضا كان مره ماسكه على اكتافه من عضلاته مع طوله وسماره كان يجذب بشكله واناقته وثقله ...
..
..
مرام لابسه بجامه لون البنطلون ابيض والبلوزه عاريه لون احمر وتاركه شعرها على طبيعته
شافت نواف منسدح ونايم قلبها مايطاوعها تشوف احد نايم وهي لاء ...
الا تخوفه بصراخ: نوااااااااااففف
نواف رفع نفسه بسرعه من الكنبه
لين شاف مرام جالسه على الارض تضحك
نواف: حسبي الله عليك
مرام : ههههههههههههههههه شكلك وانت خايف يموت هههههههههههههههههههه شعرك وقف
نواف رجع انسدح: خفيفة دم مره
مرام: اي كيف الجو اليوم
نواف تجاهلها
سلكت لعمرها وراحت تناظر مع الشباك

راكان دخل البيت ماشاف الا نواف ارتاح ودخل ينتظر عمته مانتبه لمرام ولا مرام انتبهت له ...

مرام لفت جهة اخوها:اقولك نواف الا فيصـ.. راحت تركض و تصارخ وفجعت الولد وقف مو عارف ايش يسوي
نواف مو قادر يمسك نفسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجلس اجلس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل دخل ومعاه امه : سلام
راكان وجهه مقلوب: وعليكم السلام
نواف: هلا هلا ههههههههههههههههههههه
فيصل مستغرب : وش فيكم انت تضحك وذا شكله مقلوب وش صاير
نواف: ههههههههههههههه مرام ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : الخبله ذي وش مسويه كمان
ام فيصل: الا يافيصل انت وراكان بتطولو بهالسفره
راكان: لا ياعمتي اذا حدنا اسبوع بالاكثير وراجعين
ام فيصل اكتفت بابتسامه: استودعتكم الله انتبهو على نفسكم

--------------------------------


جالسه بغرفتها على الارض "غرفتها لونها برتقالي بااخضر فاتح لابسه بنطلون اخضر وبلوزه بني نص كم مربعات "
وفاتحه اللاب على منتدى غرام تدور لها على روايه طفشت من سوالف اخواتها اللي ماتعحبها وامها اللي بس تخرج وريم مشغوله قفلت اللإب وبعدته عنها ومسكت الجوال طالعت برقم ماجد ادق ولا لا - ظلت تفكر كثير بماجد اللي تتمنى اي شي ياخذها من التفكير بماجد وواقعها مع ماجد- اخر شي قررت تخرج ..
..
..
ريناد بالمطبخ ببجامتها الحرير بلونها العنابي باكمامها الطويله ورافعه شعرها البني فوق ونازله خصلات على وجهها وجالسهه على الطاوله وبيدها كوب معشوقتها القهوه التركيه وتسولف مع ماري و مليكه

نازله عالدرج بقميصها القصير تحت الركب باللون الاسود
تغني " بعاااااد كنتم ولااااا ولا قريبين لمراد انكم دايم دايم سالمين ..."
رند تلحن: ماهذت البيت الرمادي لايوجد به احد
-قطع صوت التليفون طربها-
رند: وعليكم السلام ...لاء خارجه... طيب
..
..
ريناد: انتي مافي حب هناك في فليبين
ماري: زمان انا في حب
ريناد: ليه ماتزوجتو
ماري: هوا راح مع بنت تاني
ريناد حزنت: الخاين وانتي ايش سويتي
ماري: انا روح مع واحد تاني وعندي 3 بنات
ريناد: هههههه والله انك خطيره متوقفت عليه
رند: صباح الخير عليكم جميعاً
ريناد: صباح الفل
رند: امي وامل فين ؟
ريناد: امي خرجت تفطر مع صباحتها كالعاده وامل قبل شوي طلعت غرفتها

----------------------------------

بسيارة راكان-


فيصل ضرب رجل راكان وبابتسامه: وش فيك انت ونواف ترا للحين مادري وش صاير
راكان: كله منك على فكره
فيصل : طيب قلي وش سوت مرام
راكان: قلت لي ادخل مافي احد دخلت شفت نواف لحاله وجلست عنده دوب بعدل جلستي الا بنت واقفه عند الشباك تناظرني وتصارخ وانا مادري اطلع ولا ابقى ماحسيت الا راحت تركض ونواف يضحك
فيصل: هههههههههههههه هذي مرام فيها رجه مو طبيعيه نفس سوالفك عن رند بالبيت
راكان: والله وقفت لي قلبي بصرختها طيب تصرخ بصوت واطي مو كذا وبوجهي
فيصل: هههههههههههههههههههههههه ترى مامسوي جو للبيت غيرها مهبله بالكل
راكان : الله يخليها لكم
فيصل ابتسم: امين بس يخف خبالها

---------------------------------

على طاوله الغدا والكل موجود اليوم بتزورني ام خالد ...
امل: مين ام خالد اعرفها؟
ام راكان: دايم تجي لي
امل: ماتوقع اعرفها
ريناد تاكل سلطه : اي وايش المناسبه؟
ام راكان: مادري قالت موضوع خاص شوي بس تزينو انتو بدخلكم تسلمو على بناتها
رند: بناتها!!!! ليش بتجيبهم؟
ام راكان: اي هو الموضوع عشان وحده فيكم
امل وريناد ورند: كيف
ام راكان قامت : الحمدلله المهم اتزينو البسو لبس مرتب كذا وبتجو تسلمو
ريناد: لا ياامي مابغى مالي خلق
ام راكان عطتها نظره
ريناد: طيب خلاص
ريناد تكلم رند: مالي خخلق احد ذي الايام وبعد لو متعوده عليهم عادي اما ماعرفهم ياااربي

-----------------------------
جود تبكي: مابغى ابي جنى
مرام معصبه : ياامي بنتك ذي بتتكفخ خدوها عني
جود: انقلعي
مرام: ابكي اكثر مافي جنى
ام فيصل : خلاص الحين اخلي مرام تروح معاك
مرام شهقت: ايش معنى انا خلي ملاك
جود: بتروحي غصبن عنك
ام فيصل: بروح ابدل لبسها وبتوصليها
مرام:ايش سويت بدنيتي انا
ملاك: مشتاقه لبنات عمي
مرام: ياالله اخر مره شفناهم العطله اللي فاتت
ملاك: لو ابوي فاضي كان سافرنا هالمره لهم
مرام: اخر مره كلمة شوق قبل كم يوم وامكن زوجها يجيبهم ماتدري
ملاك: ياريت جو البيت ممل وبنات خالي سعد مايقدروا يجونا كثير
مرام: انا لما اتزوج بجيب لكم توأم بوصل للعشره عشان عيلتنا تكثر
ملاك: مين بياخذك لو عرف برجتك
مرام اتعدلت: اصلاً داعيه له امه ياخذ وحده تونسه
ابو فيصل: السلام عليكم
مرام راحت تحضنه

--------------------------

ع الساعه 7 -

امل لابسه بنطلون اسود ماسك وبلوزه احمر اسواريه باكمام لنص ايدها شفافه و رافعه شعرها فوق وحطت مكياج ناعم

ريناد لبست تنوره قصيره ماسكه على جسمها بلون اسود وبلوزه ابيض عاريه

رند لبست بنطلون جينز وبلوزه ازرق بابيض لنص الايد

ريناد: بصيح مالي خلف
رند: وانا بعد
امل: انتو مافهمتو السالفه
ريناد: سالفة ايش
امل: جاين يخطبون
رند وريناد: يخطبون
رند: يخطبون مين
ريناد: يخطبونك امل صح
امل: ياليت والله
رند: الله يوفق بس احنا ليش ندخل امل تدخل بس
امل : مادري
ام راكان : يلا تعالو سلممو
امل ووراها اخواتها: سلام
ام خالد وبناتها وقفو
- سلمو وجلسو وام راكان عرفت ببناتها -
ام خالد : عينها ع البنات ماشالتها
امل كل مارفعت عينها تلاقي ام خالد تناظرها ماعادت رفعت وجهها
ريناد تكلم رند: ابغى اطلع مليت
رند: لو طلعتي امي رجعتك بكف اهجدي
ريناد: طيب جوهم صامت كذا ليه مافي الا امي وام خالد يتكلمو
رند: جاين يتأملونا شكلهم
ريناد: ياربي شذا
ام راكان : امل خذي البنات ورحو الصاله
امل : ان شاءالله حياكم

--------------------------------


عند سامي:
قاعد بالشقه ويفكر اخر شي وصل لقرار مستحيل يتراجع عنه دخل الحمام ياخد شور..............

____________

على طريق الشرقيه
وسن:هههههههههههههههههههههههههههههه عماد ماتوقعتك شيطان وانت صغير
عماد:اوهه هذا ولا شي كل يوم طالع لي بحركه جديده
وسن:عمادي وين رايحين
عماد:الشرقيه
وسن:ليش عندك شغل
عماد:لا بس عشانكك انتي مسوي لك مفآجآءه يلا دخلنا مدخخل الشرقيه نروح للمفاجآءه ولا نريح
وسن بحمممااس:المفاجآءه يلاا
______________
بعد مااخد الشور لبس توب ابيض وشماغ احمر حط من عطره المفضل ولبس ساعته الجلد البني مع الجزمه الببني -اكرمكم الله-
وخرج متجه لبيت رفيف !!!

عند رفيف:جالسه مع ابوها "ابوها مقعد من زمان بس رجل اعمال ناجح قدر يخلي بينته مثله وعزز موهبتها ورفيف عنده بالدنيا كلها "
ابو رفيف اللي شايف ببنته نظره غريبه ماتعودها منها:رفيف فيك شي ياابوك
رفيف:لا يبه بخير مافيا شي
ابو رفيف:ايه ي عيوني وباست راسه وخرجت

وصل الفله انبهر ماتوقعها كدا صحيح فلتهم افخم واكبر بس حتى اهل رفيف فلتهم فخممه وكبيره وتذل على انهم اغنياء وقفه الحارس :نعم؟
سامي:ابغى العم انا سامي******خطيب رفيف
الحارس:تفضل

دخل سامي واتجهه للبوابه ودق الجرس وفتحو له الخدم وذخلوه على قسم الرجال وكان في عيون تراقبه من فوق
جلس سامي وطلب انه يقابل ابو رفيف
وبعد 5 دقايق دخل شخص بعربيته واضح الكبر عليه سامي انصدمم معقوله هذا ابو رفيف ومن باب الاحترام قام وحب على راسه
ابو رفيف اللي معجب بالشخص اللي قدامه:السلام عليكم
سامي شاف طيبه بعيون ابو رفيف وعجبه الوضع:وعليكم السلام كيفك ي عم
ابو رفيف:الحمدلله ي ولدي انت سامي
سامي:ايه ي عم وقاصدك بطلب وماتردني
"ابو رفيف كان يعرف ان سامي خاطب رفيف ويخسب الطلب الخطبه بس؟؟؟

_____________
وقف عماد عند بيت واضح انه متواضع عباره عن دورين وحوش نزل عماد وطق الباب وفتح له الباب نادى وسن اللي مستغربه ؟؟
دخلو للبيت اشر صاحب البيت اللي وسن رفعت راسها وعرفته وكيف ماتعرفه وهو ابو حبيبها اللي مات وهي السبب يعني هي بيت ترف كيف بتستقبلني وانا اللي قطعت علاقتي فيها لاني حاسه بالذنب كيف بطالع باامه وانا السبب باللي صار دخلت وسن لمدخل الحريم ومامداها ترفع راسها غير حضن ترف اللي بس شافت وسن رمت نفسها عليها حظنتها حضن اخوه وصحبها ترف كانت تعرف ان وسن مالها ذنب وان هذا نصيب اخوها واتجهو للمجلس البسيط

_________________
نرجع لبيت ابو رفيف

ابورفيف :سم ي ولدي باللي اقدر عليه
سامي وهو متوتر ويهز برجوله: ي عم تعرف ان انا خطبت رفيف بس ي عم مو انا اللي خطبتها ومو بكيفي ي عم امي غصبتني ورفيف كمان مغصوبه تكفى ي عم مو عيب ببنتك لا ولله تنحط على الراس بس انا رجال مالي رغبه بالزواج واخاف اني اظلم بنتكم وماا انتبه لها وتكفى ي عم ابغاك ترفضني
ابو رفيف اللي فرحته تلاشت بس تطمن ان سامي واجهه وهو اللي كان حاس برفض بنته واعجب بسامي اكثر بس مو نصيب رفيف:اللي تامر فيه ي ولدي وانشهد انك رجال
سامي:مايآمر عليك ظالم ويخليك ي عم
وبعد السوالف خرج سامي اللي فرحت الكون كلها فيه


_______________
عند فجر :
ابوها خرج وفرصتها تنظف البيت "بيتهم عباره عن دورين دور استقبال اللي ابوها قلبه ***** وشرب ودور غرف النوم بصاله والدرج بنص الصاله يعني اي احد يقدر يطلع فوق حضرت لنفسها فطور واتجهت لتنظيف وهي متقرفه من وصخ ابوها وبعد ماخلصت حست بتعب وطلعت تنام والمصيبه نسيت ماتقفل باب غرفتها

bluemay 27-12-14 07:44 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
لاااااا قفلة شريرة سام [emoji24]
يا ويلي عليك يا فجر ... أرجوك ما يصرلها شي ترا بروح فيها .. تكفيين طالبتك [emoji24] [emoji24] [emoji24]

بس عندي شعور أنه أخوها ممكن يرجع في اللحظة الحاسمة .



أم خالد شكلها راح تخطب ريناد لولدها يمكن خالد
مسكين فيصل راحت عليك البنية ...


عماد عن جد رائع عرف كيف يداويها .. وسن كان لازم تقابل صاحبتها وتتجاوز إحساسها بالذنب.
بس يا ترى عماد كان يعرف ؟!



هههههههه موقف مرام يموت ضحك ههههههه تستاهل عشانها خوفت نواف .
مسكين أتخرعت منها راكان ...


يسلمو إيديك ومتشووووقة للبارت الجاي
بإنتظارك يا قمر


لك ودي










«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

sareeta michel 28-12-14 08:12 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
لا حرام شو هاي القفله الشريره ان شاء الله ما بيصر شي لفجر .
وسامي ماكنت متوقعه انو ممكن يروح ويقول لابو رفيف هيك . ياترى شو راح يحصل هل تستمر الملكه ام لا .
اما مشهد مرام وراكان فطسني ضحك بموت في البت دي .
اما عماد الله يخليك لوسن وتظل السند الها على طول .
حبيتي شكر على البارت الحلو ويارب القادم احلا واجمل بس بدنا تدلعينا بارتين ثلاثه شكرا حبيتي سام مره ثانيه

سام ورام 30-12-14 08:36 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
السلام عليكم :YkE04454:

ادري ولله اني تآخرت عليكم وكذا ومالي وجهه بس ولله عندي اختبارات جامعه وقرف واهه ي قلبي عشان كذا مانزلت بارت ومقصره معاكم بس وعد بكرهه بعد الاختبار انزل لكمم باارت خطيير وطويل يحبهه قلبكم ادعولي ربي يوفقني بااختباراتي وكدا



واحححببببببببكممممممم :Sorry::Sorry:

دعواتكم

bluemay 30-12-14 09:06 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
موفقة يا رب ..

ومعذورة يا قمر ..

بإنتظارك رح نكون على نااار ..

الله يوفقك وييسر أمورك يا رب.




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

sareeta michel 30-12-14 11:03 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
معذوره حبيبتي والله يوفقك بامتحاناتك وان شاء الله التفوق والنجاح ومنتظرينك حبيبتي سام

سام ورام 31-12-14 11:22 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت السادس:





بالشرقيه وببيت ترف تحديدا:
جالسين وماسكين يد بعض احساس حلو لمن صديقتك اللي تعتبريها اختك جالسه معاك وقدامك ونسيت كل شي هذا شعور وسن اللي فرحانه ان ترف استقبلتها مثل اول تحس رجعت لها الحياه دخلت عليهم ام ترف اللي تحب وسن مثل ترف قامت وسن وحبت على راسها ابتسمت لها وحضنتها بحنيه وسن حست بحضن الام اللي محرومه منه على الرغم من امها عايشه بس ماتهتم فيها وباادق التفاصيل،،،،
ام ترف ببتسامه كلها طيبه :يمه ي وسن كيفك وحشتينا ولله
وسن باانحراج :ولله ياخاله وانا كمان بس انتم نقلتو
ام ترف :خدي يمه هذا اخوك قال نعطيك ياه اخدت وسن الكيس فتحت جوالها لقت رساله من #حبيب الروح#"وسون حبيبي هذي هديه لصحبتك واستمتعي بوقتك اخلص شغلي وامرك"

___________________

عند سامي جالس بالكوفي ومبسوط ومروق على اللاتيه بس بقي يقول لامه واللي فيها فيها رفع جواله لقى اتصال من''فراس"
رد سامي:هلا ولله بالقاطع اللي اسبوع مايرد علينا وينك يااخي
فراس:الناس ترد السلام وتاهجم
سامي اللي مروق وبيطققطق على فراس:اخلص وينك
فراس وهو مبسوط وموهامه:خلصت رتيب الشقه ولله وقفتك يااخوي هذي ماانساه لك
سامي :حلو طيب ماشاء لله بقي لك شي؟؟
فراس اللي كل يوم يزيد فخر بصحبته لسامي:لا ولله تسلم بقي اجيب اختي ونعيش بدال العذاب اللي عايشته مع ابوي
سامي:اللهﻻيسعدكم يلا مااعطلك واذا بغيت شي بالخدمه انا

بعد ماقفل سامي لبس فراس ايشيرت اصفر وبنطلون اسود بكاب واتجهه لباب الشقه ومايعرف ايش اللي ينتظرهه؟؟؟


_________________

خلصت تنظيف البيت متآخر وخصوصا بقرف ابوها وبذلت مجهود كبير من التعب نامت وماحست بشي بعد ماانامت ذخل ابوها البيت وسكران ومعاه صحبانه جلسو بالصاله وكملو شرب ابو فجر: وين البنات مافي حاجه نتسلى عليييههاا هاا لييش انتم كك داا جوكمم بباارد --بلهجهه مكسره من السكر--
صاحبه اللي عمره مايتعدى الخمسين بمنظره اللي يدل على خبتتهه:وين بنتتك خلينا نتونس عليها وانت ماتقصر
صاحبه التاني بتآيد وكله خبث:صحح وينها
ابو فجر وبتآتير السكر:ايهه جيتوها فوق يلا نطلع عندها
اتجهو الثلاثه لغرفة فجر وايش ينتظرك ي فجر؟؟؟

__________________

جالسه بتنورتها القصيره السوده وبلوزه وردي حرير مزمومه من الصدر بالصاله البيت فاضي مافي غير هيا والخدم
ام عماد من الطفش ومن الخبر اللي صدمها وهي اللي كانت متحمسه:مييييريي وججع سوي لي قهوه
دخل سامي وهو يغني "انت بدرب وانا بدرب مانلتقي كلش صعب
شاف امه بالصاله وقال :السلام عليكم
ام عماد وهي مقهوره:وعليكم السلام افرح يادكتور سامي اهل البنت رفضو
سامي والابتسامه شاقه وجهه:حلو طيب هذا طلبي
ام عماد :هين ياسامي
سامي ابتسم لها مهما يكون هذي امه ومايبغى يعقها

_____________
بالمجلس ام خالد عدلت من جلستها وحطت فنجال القهوه على الطاوله وابتسمت ولله ياام راكان انا جايه اطلب يد بنتك ريناد لولدي خالد وانتم تعرفونا وتعرفو اخلاق الولد ام راكان انصدمت وبان على وجهها كيف تخطب ريناد وهيا توقعت امل ابد ماجا ببالها ريناد ام خالد طالعت باام راكان واستغربت انها مصدومه
ام خالد:عسى ماشر ي ام راكان ليكون البنت مخطوبه ولاشي
ام راكان:لا ولله ي حبيبتي بس استغربت المهم نرجع لسوالفنا وان شاء لله نشاور البنت ونعطيكم خبر
______________
طالعو الدرج ومع ثقل مشيتهم من الشرب يمشو بطيئ دخلو الغرفه اللي كانت مفتوحه طالعو بالملاك النايم اصحابه انصدمو وحده بقمة الانوثه كل اللي فيها يجذب ونايمه على السرير مثل الاميرات ببجامتها الورجدي اللي تدل على نقاء صاحبتها قربو منها الثلاته وكآنهم ذئاب متعطشه للاكل حست بنفس على وجهه بس كذبت احساسها فتحت عينها والصدمه ابوها ورجالين واضح انهم مو بوعيهم فززت مو سريرها بسرعه تبغى تتجهه للحمام وتصدى لها ابوها نزلت دموعها ابوها سندها بالحياه اللي المفروض يحافظ عليها يجرها لكذا ويبغى يغتصبها قربو منها الثلات ورموها على الارض حاولت تقاوم دفت بيدها ورجلها خرمشتهم بس مافي اي تآتير جسمها ضعيف كرهت باللحظه ذي امها اللي تركتها وابوها واخوها اللي اختفى ولستسلمت لظلام وهم جثهه تبتوها على الارض وشقو ملابسها و،،،،،،،،،،،،،،،،،

_______________
مرام منسدحه بنص الصاله بروربها القصير وتتابع مسلسل تركي ومندمجه على الاخر حست بشي يمشي على ظهرها نقزت ولاتلقى ضب كبير وصرخختتت يممممااااهه ضببب الححقوني محمد طالع فيها وانسدح على الارض ضحك رككضت من الصاله وماانتبهت للارض المبلوله وطخخخخ طاحت من درج الصاله الكل انصدم من الصوت والصدمه مرام طايحه على الارض وفي دم وغايبه عن الوعي

_________________
وصل للبيت ابتسم واخيرا ي فجر بخلصك من قرف
ابويه ونعيش مع بعض لقى سيارة ابوه واقفه قدام الباب ذخل البيت وهو اللي معاه مفتاح لقى بالصاله قزايز الخمر استغرب عدم وجود ابوه وراح فكره على انه نايم طلع فوق وكل مااقترب من الغرفه يحس بااحساس غريب بس يدل على مصيبه نادى بااعلى صوت فججر انا جيت قرب من غرفتها استغرب الباب مفتوح دخل "صدمه صدمه صدمه"
اخته مرميه بالغرفه من دون شي يغطيها وابوها منسدح بالارض وصحبانه بيتلذذو بااخته قرب منهم ودفهم ببااقوى قوه رمى على اخته شرشف السرير وشالها واتجهه للباب بسرعه فتح باب السياره وهو مصدوم حاول يفوقها بس مااستجابة حطها على المقعده الخلفيه لسياره ونزلت دمعه من عينه على وضع اخته اتصل على سامي صديق دربه
رد سامي:مسرع مااشتقت لي
فراس وصوته كله ضيق :سامي فزعتك يااخوي ابغى اودي اختي لمستشفى الحقني هناك
سامي اللي حس ان الموضوع كبير :خدها لمستشفى،،،،،،،،،،صاحبها اعرفه وانا بلحقك
اتجهه بسسرعه للمستشفى وكل هموم الدنيا فوق راسه

____________
بكندا:
جالس بشقة صاحبه على خمر وحبوب وبنات وصوت الاغاني يرج بالعماره كلها هذا حال ريان امه اصرت عليه يدرس بالخارح وهو رفض طفش من حياته ومن تصرفات امه اللي تعاملهم كآنهم صغار رشف من الوسكي وبجنبه وحده من بنات الليل

______________
بعد ماخرجت ام خالد جلست ام راكان بالصاله وجمعة بناتها وزوجها
ام راكان ومافي اي تعبير بوجهها اليوم جت ام خالد وخطبت ريناد لولدها خالد!!!.
صدمه بوجهه امل وصدمه بوجهه ريناد وصدمهه بوجهه رند
اما ابو راكان مبسوط واخيرا بيفرح بوحده من بناته قامت امل وطلعت بعصبيه لدرج بعكس ريناد اللي مشاعرها متلخبطه باللحظه هذي وطلعت لغرفتها وبقي رند
ام راكان بعصبيه لرند :وانت مابتلحقي خواتك
ابو راكان:خلي البنت جالسه معانا متونسين اهرجي وانا ابوكك

#انتهى
توقعاتكم ~

bluemay 01-01-15 09:02 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
يسلمو إيديك

مرور سريع

ولكن لي عودة ...

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

bluemay 02-01-15 06:34 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
الحمدلله فراس وصل بس يا رب ما يكون صارلها شي [emoji24]

الله يسامحك ليش كل هالعذاب ياويلي عليها ..


ريناد إنخطبت شو بكون ردها أظنها بتوافق ..

مرام بسبب غلطة محمد يمكن يصير بها شي من ورا مزحه البايخ ..


سامي نجا من الزواج لكن أمه ناوية عليه ..

وسن انبسطت واخوها دللها واكرمها والله ..


يسلمو إيديك حبيبتي ومنتظرين التكلمة بفارغ الصبر ...


لك ودي




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

سام ورام 02-01-15 11:24 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت السابع:

بالشرقيه:
خلص شغله ورايح لبيت ترف عشان ياخد وسن اللي ارتاح لانها انبسطت وقدر يخفف من حزنها طالع بوجهه بمراية السياره وتنهد تنهيد وجع وحزن وضيق وجلس يفكر بنفسه من عمره 19 وهو متحمل المسؤليه كان يدرس ويدير الشركه وهو اللي ربى وسن بعد وفاة ابوه صح كان مايحب ابوه وحاقد عليه باللي سواه فيه بس بالنهايه ابوه مات وتركه اجتهد على نفسه وكون ثروه لخوانه ولنفسه وهو اللي عارف بجشع جواهر يكره جواهر ومايحب يحتك فيها بس يحب يقهرها ويسوي اللي ترفضه عشان تنغاض نفض الافكار على وصوله لبيت ترف ودق الجوال على وسن اللي ردت عليه ودقايق وتطلع له

______________

الكل بالمستشفى

ام فيصل تبكي خايفه بنتها تروح من يدها
ومحمد اللي رايح جاي بالممر يلوم نفسه وملاك اللي حاضنها عبدالله وتبكي
كانت حالتهم صعبه وهم ينتظرو احد يطلع ويطمنهم ...
وبعد انتظار
محمد : هاه دكتور كيفها
الدكتور : الحمدلله لحقتو عليها ولا فقدها لدم كان ممكن يسبب لها اشياء كثير خيطنا الجرح اللي براسها و جبرنا الكسر اللي برجلها
محمد: يعني بتحتاج تنويم شي ؟
الدكتور: الحين بنحط لها مغذي بالملاحظه وخلال هالكم ساعه اقرر بخروجها
محمد : الحمدلله يعطيك العافيه
محمد راح يبشر امه ...
ام فيصل تبكي : الحمدلله والله خفت يجيها ارتجاج
ملاك : الحمدلله ياامي الحين نشوفها

..............................

امل بغرفتها رايحه جايه وكل العصبيه متجمعه فيها
امل : كيف وهو الاكيد انو لي ويخطبو ريناد وانا الاكبر منها واجمل بعد
جلست بنص الغرفه تبكي من تناقضها وتشتتها اللي مو عارفه وش تبي بالضبط : مافي شي يسرقني من واقع ماجد ليييييه ياربي

-----------------------
ريناد منسدحه على سريرها العودي وتفكر باللي قالته امها
ريناد: هذا سبب نظراتها لي بالعزيمه !! طيب امل الكبيره اولا فيه انا مو مستعجله وهي فرحت لما جو وانا اخرب عليها ليه يارربي ايش اسوي ارفض ولا اوافق
وقفت ع البلكون حست نفسها تحتاج لهوآ
و تتأمل الحديقه والورد يتمايل مع الهوى
تبي تتهرب لو دقايق من لخبطت التفكير
قطع تأملها دخول رند بابتسامه
رند وقفت بجنب ريناد : احس السالفه صدمتني وانا مالي فيها
ريناد تتنهد : وش اقول انت اخاف اوافق وامل بعيده عني وبخسرها بالموافقه واخاف ارفض وبندم بعدين مع ان خالد ابوي يمدحه من زمان
رند : حتى امي موب عاجبها ورمت علي كلام جلست عشان ابوي شوي
ريناد ورند جلسو بالبلكون ساكتين
رن جوال رند : هاذي لوكه بنت عمتي
رند: هلا هلا .... "تغيرت ملامحها" بنت بالله تتكلمي جد ولا تمزحي ... " اتعبت عيونها دموع" ... كيف كيفها .... طيب بكلم ابوي واجيكم
ريناد : ايش فيه
رند قامت بتطلع وهي تبكي : مرام بالمستشفى طايحه من الدرج
ريناد ماعرفت شترد على اختها
ريناد اخذت عبايتها ولحقت رند
رند تبكي : الله يخليك يامي انا خايفه عليها
ام راكان : لاء
رند جلست ع الارض تبكي
ريناد: بيت عمتي واجب علينا نروح قبل لا نروح عشان حبنا لهم
ام راكان : مافيه طلعه
ابو راكان كان جالس وسمع الكلام
ابو راكان وقف: يلا يابناتي بما اني فاضي انا بوديكم
ام راكان: وانا مالي كلمه
ابو راكان اتجاهلها واخذ بناته معاه

-------------------------
بالمستشفى
رند: عبدالله وين مرام
عبدالله : امشو وراي
وصلهم وطلع هو و محمد
رند تحضن مرام : ياحبيبي يامرام ماتستاهلي
مرام تبتسم بتعب: نعسانه
ريناد تضحك: سلامتك يالخبله
مرام: حتى وانا كنت بموت تقولون خبله اه ياراسي
رند: مالخبل الا هم
مرام : حتى انتي يارند معاهم
رند شهقت: اناا
ريناد تضحك: لا حرام ماشفتي رند كيف اتقطعت من البكى عشان تجيك ماجات امي تخلينا
مرام تطالع رند : من زمان تحبيني بس ماتبين تعترفين

-------------------------
______________

عند وسن وترف حضنو بعض وتواعدو انهم يتقابلو قبل ماتخرج وسن مدت ترف لوسن كيس لونه بني وقالت لها هذي الامانه وصارت عندك
استغربت وسن وابتسمت لها وخرجت وكلها فضول بمعرفة الامانه

_____________

وصل المستشفى بعد مقطع اشاره وكانت سرعته عاليه جدا شالها وكان بستقباله سامي اللي استغرب من منظر فجر اللي يدل على مصيبه نادو الدكاتره
وحطوها على السرير وبسرعه على الغرفه
جلس فراس على الكرسي ويده على راسه واضح انه يبكي قرب منه سامي :فراس ياخوي استهدي بالله الحين يطمنونا وان شاء لله مافيها شي
فراس وهو يبكي ودموع الرجال ماتنزل غير على شي قوي:مو خير يااخوي مو خير شرفنا ضاع وعلى يد ابوها
سامي انصدمم ولسانه انربط يااهه في اب يسوي بنته كدا "وللاسف فيه وكثير"حط يده على كتفه استهدي بالله اهم شي تقوم بالسلامه
وعلى كلمته خرج الدكتور اللي وجهه مايبشر بالخير قربو منه
الدكتور مين ابوها او اخوها فراس انا
الدكتور الحقني على الغرفه
راحو وسامي رفض يدخل عشان الموضوع عائلي
الدكتور:للاسف اختك متعرضه للاغتصاب ولازم نبلغ
فراس وبنفسه اقول له ابوها اللي اغتصبها عيبه ولله عيبه:انا كنت جيت البيت ولقيتها مرميه وللاسف مااهرف مين سوا كذا
الدكتور:بس يااخوي لازم نعرف عشان يتحاسب
فراس:المهم اختي كيفها ياادكتور
الدكتور:للاسف اختك دخلت بغيبوبه ومانعرف متى تقوم وطبطب على كتفه وخرج
____________________

ركبت السياره
عماد اللي ابتسم لها ها كيف دلوعتي قربت منه وحضنته دلوعتكك تحححبككك وتمموت عليك شكرا
عماد ضحك طيب مابتتركيني عشان اسوق وكملو طريقهم بنفسيه احسن من الروحه


انتهى~
توقعاتكمم

سام ورام 02-01-15 11:29 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3501507)
الحمدلله فراس وصل بس يا رب ما يكون صارلها شي [emoji24]

الله يسامحك ليش كل هالعذاب ياويلي عليها ..


ريناد إنخطبت شو بكون ردها أظنها بتوافق ..

مرام بسبب غلطة محمد يمكن يصير بها شي من ورا مزحه البايخ ..


سامي نجا من الزواج لكن أمه ناوية عليه ..

وسن انبسطت واخوها دللها واكرمها والله ..


يسلمو إيديك حبيبتي ومنتظرين التكلمة بفارغ الصبر ...


لك ودي




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»





اشكرك على تفاعلكك وادري شريره وقاسيه ولكن بمجتمعنا كثير قصص مثل فجر او ليش بمجتمعنا بالعالم كثيرا مثله وبواقعنا فحبيت اضع مثل هذا الموضوع لان مو كل مره تسلم

ريناد مجهول مستقبلها

عماد عنده ماضي آليم وبيكون صدمه للكل

دمتي بود حبيبتي واستمتعي بالبارت باانتظار تعليقك :YkE04454:

bluemay 03-01-15 08:46 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام ورام (المشاركة 3501621)
اشكرك على تفاعلكك وادري شريره وقاسيه ولكن بمجتمعنا كثير قصص مثل فجر او ليش بمجتمعنا بالعالم كثيرا مثله وبواقعنا فحبيت اضع مثل هذا الموضوع لان مو كل مره تسلم

ريناد مجهول مستقبلها

عماد عنده ماضي آليم وبيكون صدمه للكل

دمتي بود حبيبتي واستمتعي بالبارت باانتظار تعليقك :YkE04454:

العفو حبيبتي إنت متميزة وجذبتيني بروعة ما تكتبين ...

نجي للبارت الدمااااار


آآآآه يعني صار اللي كنت خايفة منه ...[emoji24]

فعلا غلطة الشاطر بألف ، ونسأل الله أن يحفظ بناتنا وبنات المسلمين .
وما أصعبها عندما تكون ممن يفترض به أن يكون حامي .

بتوقع تطول في الغيبوبة وتطلع بنفسية سيئة منها .


مرام الحمدلله ما صار معها إرتجاج ولكن تعرضت ﻷذى كيف بتكون ردة فعلك يا محمد ؟!


وسونة أنبسطت وبتوقع الأمانة من أخو صاحبتها اللي اتوفى >> سامحيني نسيت إسمه [emoji29]


عماد مثل ما توقعت أتعرض لصدمة سئية فحياته وأتوقع أن جواهر كانت لها يد الموضوع .



ريناد موقفها حرج ومترددة ما بدها تزعل أختها امل

أمل فعلا متناقضة ومو عارفة اللي بدها ياه بالظبط إيش هو .




موقف فراس صعب ولكن كذبه ما كان صاح

الفضيحة حاصلة حاصلة فليش يتستر عالجاني ؟!


بصراحة قلبي نزف من الحزن بتمنى البارت اللي جاي يكون فيه شي يطيب الخاطر ..

يسلمو إيديك حبيبتي وأحسنتي بتصويرك للواقع رغم مرارته ..

تقبلي مروري و ودي



«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

سام ورام 06-01-15 11:02 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3501712)
العفو حبيبتي إنت متميزة وجذبتيني بروعة ما تكتبين ...

نجي للبارت الدمااااار


آآآآه يعني صار اللي كنت خايفة منه ...[emoji24]

فعلا غلطة الشاطر بألف ، ونسأل الله أن يحفظ بناتنا وبنات المسلمين .
وما أصعبها عندما تكون ممن يفترض به أن يكون حامي .

بتوقع تطول في الغيبوبة وتطلع بنفسية سيئة منها .


مرام الحمدلله ما صار معها إرتجاج ولكن تعرضت ﻷذى كيف بتكون ردة فعلك يا محمد ؟!


وسونة أنبسطت وبتوقع الأمانة من أخو صاحبتها اللي اتوفى >> سامحيني نسيت إسمه [emoji29]


عماد مثل ما توقعت أتعرض لصدمة سئية فحياته وأتوقع أن جواهر كانت لها يد الموضوع .



ريناد موقفها حرج ومترددة ما بدها تزعل أختها امل

أمل فعلا متناقضة ومو عارفة اللي بدها ياه بالظبط إيش هو .




موقف فراس صعب ولكن كذبه ما كان صاح

الفضيحة حاصلة حاصلة فليش يتستر عالجاني ؟!


بصراحة قلبي نزف من الحزن بتمنى البارت اللي جاي يكون فيه شي يطيب الخاطر ..

يسلمو إيديك حبيبتي وأحسنتي بتصويرك للواقع رغم مرارته ..

تقبلي مروري و ودي



«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»






ماشاء لله عليك تعليقك على البارت يدل على استمتاعك بالقراءه والحمدلله اننا وفقنا~ وطلتك على العين والراس

بالنسبه للبارت الجديد اعتذر على التآخير ولكن بكره اخر اختبار لي بس اخلص انزله وان شاءلله بيكون فيه احذاث غير متوقعه



دمتي بححب 😅

bluemay 07-01-15 09:21 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
أشكرك وربي يسعدك

ولا يهمك يا قمر ..

الله يوفقك وينجحك وتنزليلنا البارت الموعود ..


دمت بود ..




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 08-01-15 08:02 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت التامن~
اختلفناا مين يحب التاني آكثر ""
بالطريق عند عماد وسن اللي مندمجين بسوالفهم وسن تحب عماد هوا اللي رباها وتعب عليها مشاعرها مشاعر ابوه اتجاه عماد وعمتد يعتبر وسن بنته كل ماجا يسوي شي يفتكر وسن اللي متعلقه فيه وخوانه اللي يحبهم
وفجاءه وقف بنص الطريق وسن طالعت فيه عماد شفيك؟؟
عمادوهو يطالع بوسن : شرايك نروحح البححر مدام احنا بالشرقيه !!!
وسن بحممااس:ايه ايه يلا بس قبل ناخد باسكن وناكله على البحر
واتجهووا لللبححر~

____________________


طالعها بنظرة انكسار من وراء القزاز
للحين مافاقت حس بيد على كتفه رفع راسه وحضنه حضن الاخ وبكى اه ياسامي انا السبب كيف اواجهت الحين انا دمرت اختي بيدي لمن تركتها
سامي وبنظرة حزن على حال فراس واللي صار مو سهل روح ياخوي صل ركعتين يلا واتجهو للمصلى

_____________________

بيت عماد
جواههر اللي منقهره من حال عيالها اللي مو عاجبها مقهوره من عماد اللي وسن متعلقه فيه وتحكي له كل شي وهي لا ماتعبرها
مقهور من سامي واللي سواهه
وريان اللي مايتصل عليها غير نادرا ويتحجج بدراسته
وبنص تفكيرها دق جرس الفله يعلن عن حضور شخص؟؟؟

_______________________
جالسه عالكنب اللي بجنب سريرها و صوت شيرين عالي منسدحه كعادتها تتأمل رقم ماجد وقررت ترسل رساله "وماذنب قلباً تاه بكٓ حبا وماذنب عيناً تبكيك وانتٓ تهوى غيرها"
وحطت جوالها على صدرها وكلها توتر وخوف وكل امنيه ببالها شي ياخذها ل ماجد وشي يقربها له وهالتشتت اللي عايشه به بيضيعها

قطع عليها انسجامها دخول رند ..
رند: امول بنروح ل بيت عمتي وفاء تروحي معانا
امل بتملل من وجود اختها : هههفف وليه ان شاءالله اروح
رند: ممم عشان سالفة مرام
امل بدون اهتمام: وهالخبله وش سالفتها
- رند حكتها السالفه-
وانتهى الكلام بسخرية امل اللي خيب ظن رند انهت تقدر تقرب اختها لهم و ل بنات عمتها

--------------------

بين شوراع لوس انجلوس
وتحديداً مقهى "Griddle cafe "
راكان بتنهد ويتأمل قهوته
فيصل يتأمل وجه راكان: راكان من جدك اتعلق فيها ؟؟؟
راكان بتنهد: فيصل انت اكثر شخص تعرف شخصيتي وكيف انا ياما تعاملت وشفت بنات بس مانجذبت وملت لبنت كذا وبسرعه ذي
فيصل اتذكر صدفته مع ريهام وحمدربه ان حالته ماوصلت لحال راكان
فيصل يرجع ظهره للكسري : تصدق اخر شخص توقعت يميل لبنت انت حياتك وصغوطات شغلك تمنعك من اي شي او علاقه
راكان بضحكه : مين يصدق عاد
فيصل بابتسامه : وش السوات يالخوي ترى كلها 4 ايام وبنرجع السعوديه والبنت بتبقى هنا
راكان : الله يعين

-------------------------------------------

مرام منسدحه على كنبة الصاله وماخذه وضعية الاميرات بزياده
مرام: ملااااااااك بسرعه الاكل - تكلم جود- قومي قومي جيبي الاكل منها
جود مدت البوز: مابغى ليه ماما ماخذتني معاها
مرام تكش على اختها: ليه تاخذك حرمه وزوجها بطسين لييييييه
جود بنظره حاده : انا ماحبك احب ملاك بس انتي مو اختي
مرام ترفع ايديها: الحمدلله لو يمدي سجدت اريح لي والله - ترجع تنادي ملاك- يلااااااا وينك انتي لو كبسه خلصتي
ملاك بالمطبخ : والله اللي يسمعك يقول مجوعينك
جود بصوت واطي: هذي اصلاً تخلص كل الاكل بالبيت ماتخلي كاكاو ولا حلاو الا تاكله دبا
مرام تلف ل جود: قلتي شي ياللي مو اختي
جود بزعل لفت جهت التلفزيون
مرام ترجع تكلم ملاك: ايوه رجلي مكسوره لازم اعوض
ملاك داخله بصحن الباستا : حبي فاهمه الموضوع غلط ترى
مرام تسحب الصحن: يلا حطي على فلم ابي اروق
ملاك تضحك على عبط اختها مبالغه بحركاتها ومع التعب بزياده
ريناد: مسسساء الخيرر على بنات العمه
ملاك اتجهت لها: تووو مانور بيت عمتك
ريناد: فيك ياعمري
رند تدفهم: خلوني اشوف الحب حقتي
مرام تسوي نفسها تعبانه: ااااايييي شوفي يارند ولا كأني مكسوره مبهذله انا مرررره


---------------------------------------

بغرفة امل ...
نامت بدون تحس على نفسها صحت بصوت جوالها " ريمي"
امل : الو .... نمت .... لا لحالي .... مالي خلق طلعه وبنات .... خليها اخر الاسبوع وقتها نجتمع باستراحتكم .... اوكي
- قفلت -
ولقت تنبيه برسالة واتساب .. كانت من ماجد
كانت " شكلك غلطان "
ردت امل " لا مو غلطانه ياماجد
" ماجد" مين طيب ؟ ممكن اعرف"
امل اترددت كثير اقول ولا لاء بعد تفكير مااخذ دقيقتين ردت " خلني مجهوله افضل
" ماجد " فضولي اعرف مين اللي كاتب لي هالكلام اللي تحبني وماتدري عنها"
امل بحزن تقول ببالها - اجل ماتدري بحبها -
امل " خليتني اتشتت واحاول اتهرب من التفكير فيك ولا الاقي مفر منك
" ماجد كان جالس بغرفته" ياساتر!!!!
" امل " واكثر والله " ماجد " والله مادري شقول بس ليت اعرف مين
" امل " افضل انك ماتحاول تعرف مين لفتره
" ماجد " لفتره كمان!!!
" امل " انا ....
" ماجد " ايووووه مين انتي !!
" امل " انا امل "
ماجد انصدم حب يتاكد " امل بنت خالتي !!!
" امل " اي بنت خالتك" ......
واستمرت المحادثه الين بدت تاخذ عالوضع وهو كمان بعد صدمت معرفته ولخبطه يحب اخت صديقته وجاذبه جمال بنت خالته ومانعرف شيبي وايش بيصير !!!!


________________________

على البحر ياكلو ايس كريم وسن بنكهة الشكولاته اللي تعشقها وعماد بالتوفي
وسن وبدون مقدمات :عمااد ليش ماتتزوج
رفع راسه وطالعها حس بشي يكتم على نفسه ابد ماتوقع ذا السؤال!!! لان بقي شي ماسويته وسن انت تعرفي الماضي
وسن اللي حست بتآنيب الضمير وافتكرت فتونن اللي كان يحبها عماد وهي خانته وجرحته جرح كبير مستحيل ينساهه:اسفهه عماد ماكان قصدي
قام ونفض ملابسه لاماعليك يلا مشينا الساعه 11
_______________________


جالس بالشقه طفش من الشرب والبنات يحس بآلم يروح ويرجع ومااهتم كالعادهه رفع راسه بالسقف يحس بضيق هالفتره وشي كاتم عليه قام من الكنبه واتجهه للحمام ياخد شور

____________________

وصلو الرياض
انفتح باب القصر الخارجي واتجهه للمواقف رفع عينه ولقى سيارهه من نوع بانوراما ومااستغرب لان جواهر كالعاده ضيوفها يقعدو لساعه 3 بالليل اتجهو للباب هو وسن اللي تحس الحياه رجعت لها انفتح باب القصر حس بشعور غريب شي كتمم على نفسه وشم ريحة عطر يعرفها رفع عينه ولقاهه بالصاله جالسه وكآن البيت بيتها وجواهر جمبها
حس بضيقه وتوتر جبينه عرق بس عماد اقوى من كدا طالع فيها بنظرة احتقار وركب المصعد متجاهلها



مين فتون وايش سبب ظهورها بحياة عماد؟
جواهر وعماد ايش سبب الكره اللي بينهم؟
سامي وفراس وفجر وتغير مسار حياتهم؟
امل وماجد ونهاية العلاقه؟

bluemay 08-01-15 10:39 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
يسلمو إيديك

لي عودة بتعليق بعد القراءة ...




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 10-01-15 11:48 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام ورام (المشاركة 3502914)

مين فتون وايش سبب ظهورها بحياة عماد؟
جواهر وعماد ايش سبب الكره اللي بينهم؟
سامي وفراس وفجر وتغير مسار حياتهم؟
امل وماجد ونهاية العلاقه؟

عدناااا


أتوقع فتون تقرب له أو بنت صديقة أمه أو من معارفهم.
ومبين إنها لعبت عليه .


جواهر غريبة ولا كأنها أمه !!!
سبب الكره برأيي ﻷن عماد إنسان دغري وهي تحب السيطرة و اللف والدوران.

أتوقع سامي يتزوج فجر عشان صاحبه ويستر عليها.



أمل ما أظن رح تنجح علاقتهم وخصوصا أنه مو حازم أمره.
وبعدين هي أرخصت نفسها له شو بتتوقع يعني.



مرام عاجبها الدلع هههههه



يسلمو إيديك حبيبتي

وربي يوفقك ..

بإنتظار الجاي بشوووق


لك ودي






°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 12-01-15 11:53 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت التاسع~

-




 
مابي معاھم اي لقا خذني معك ل غربتك
بعدك انا مابي ، احد .


دخل الجناح وقفل الباب بقوه تدل على عصبيته هبد يده بالجدار وبكل عصبيه اييش رجعهها هنا اكييد جواههر رجعتها ولله لااخليها تندمم ولله مااكونن عماد ان ماربيتها شكل اللي سويتهه فيها قليل وتبغى آكثر شكلها ماعرفت عماد زين ولله لااربيها واخليها تبكي دم على اللي سوته فيا اجل انا تخوني وتمتل عليا الحب وتخليني لعبه بيدها هي وجواهر واتجهه للحمام ياخد شور يبرد عليهه

_____________
بمستشفى *******

طلع الدكتور من عندهاا اتجهه سامي وفراس ها دكتور بشر؟
الدكتور وبخيبة امل:للاسف للحين مافي استجابه كآنه ترفض الحياه مالكم غير الدعاء
فراس بحزن:قومي يافجر لاتتركيني
سامي حضن فراس وخرجو من المستشفى بكل حزن
______________

بصالة بيت عماد!
حاسه بشعور غريب شعور فقدته من يوم ماتركته تآكدت الحين انها كانت تحبه بس بعد ايش ماخسرته بسبب جواهر اللي دخلتها بلعبه وخرجت منها وظلت فتون الغلطانه تنهد بحزن بسببها عماد دمر حياتها وحياة ابوها اللي افلس بسببها نفضت نفسها وقامت
جواهر اللي استغربت:على وين فتون؟
فتون:هلا بروح بيتنا يلا اشوفك بعدين بآمان الله
وخرجت من القصر

________________

دخلت جناحها واتجهت لغرفتها وقبل ماتغير ملابسها وهي متحمسه للكيس فتحته ولقت دفتر اسود مخمل وعلبه صغيره حمره مخمليه فتحت العلبه ولقت دبله ذهب واطرافها فصوص فضه ومن جوا مكتوب مازن ووسن ومعاها كرت مكتوب فيه-تمنيت نكون لبعض اصحى على صوتك وانامم على همسك تمنيت اكون عمرك وقدرك بس رفض قدرنا اننا نجتمع-
نزلت دموعها على حب حياتها اللي ضاع منها والسبب امها فتحت الدفتر

_________________


دخل البيت استغرب جلوس امه لوحدها على الكنبه قرب منها وهمس باآذنها اشبه الحلو جالس لحاله ابتسمت له مافيا حاجه بس سرحت والحين بطلع انام واتجههت للمصعد ضحك على امه اللي ماينفهم لها واتجهه لغرفة وسن يسهر معاها
__________________
" كانو قاعدين بكوفي مشهور ومعروف بزخارفه القديمه وجوه الرايق و الهادي "
..
..
..
راكان : الحين انتي من الرياض صح؟
وعد: اي
راكان: يعني اقصد مستقرين هنا ولا بالرياض!
وعد : لاا جاين اجازه احنا وبابا عندو كم شغله يخلصها ونرجع نهاية الاسبوع
راكان : بس ذا الاسبوع بتظلو هنا
وعد : لا ذحين تقريبا عدت 3 اسابيع فلازم نرجع لحر الرياض والزحمه
راكان: انا ماعرفت ابوك الا من فتره بسيطه وماعرف الا اسمه والشغل اللي بسويه معاه عشان كذا اسألك
وعد: خذ راحتك
راكان بابتسامه: عندي سؤال صغير ؟
وعد : اتفضل ايش
راكان: ممم كم عمرك انتي
وعد وعلامات الاستغراب: شتبي بعمري
راكان : لا بس خمنت من لما شفتك اول مره عمرك 24 او 25 كذا ؟!
وعد ضحكت: لاا كبرتني اصغر
راكان: اجل يلا ارضي فضولي كم ؟
وعد : 22
راكان : ماشاءالله مبين اكبر
وعد بعفويه : طب يلا بخمن لك
راكان بابتسامه: يلا
وعد: اتوقع نهاية بالعشرينات ممكن 28 او 29
راكان بضحكه: جبتيه 29
وعد بعفويه: واضحه معالم الشايب
راكان ماتوقع كلمتها اللي خلته يضحك وكل اللي بالكوفي يناظره واولهم وعد اللي ماتوقعت يضحك كذا
وعد نزلت راسها تعدل عبايتها: الكل يناظر ترى
راكان حس ويعدل جلسته
- مررررت لحظات صمت -
راكان: وعد
وعد : هلا
راكان : تصدقي لو قلت لك مافي بنت جذبتني بتصرفاتها مثلك
وعد اللي بين على وجها الخجل وابتسمت له : شكراً
راكان: والله اعلم بكلامي ماشفتك هالمره وطلبت نروح لوحدنا الا لذا الشي
وعد: مادري شقول بس ماتوقعت انك بتقول كذا
راكان : والله يعلم مااتلاعب ولاني من اهل هالكلام لو تعرفيني ونظام حياتي بالرياض ماعندي وقت ابداً من الشغل للبيت انام وطلعات عمل وسفرات عمل
وعد ماعرفت شتقول له واتذكرت اول مره شافته بمكتب ابوها
..
..
..
" راكان جالس ببنطلونه البيج و ببلوزه عودي مبينه عضلاته وجمال جسمه وكان ينتظر ابو وعد
ومنزل راسه على جواله وعد دخلت بسرعه ورمت عبايتها ع الكنبه بدون لا تنتبه ل راكان
وعد تكلم نفسها: اهه يارجلي ماتسوى علي هالبلوزه الف عشانها
وقفت قدام المرايه ببنطلونها الجلد الاسود وبلوزتها الابيض باكمامها الواسعه ورافعه شعرها الاسود فوق
راكان نزل راسه وتنحنح لفت و من الصدمه ظلت تناظره اعتذرت منه وطلعت فوق

..
..
..
..
راكان: ... انا برجع لرياض نهاية هالاسبوع ان شاءالله
وعد: ..
راكان يناظرها: وععد
وعد انتبهت : ههاا وشوو !!
راكان بابتسامه: لي ساعه اتكلم وتقولي وشوو
وعد: الا معاك
راكان: طيب شقلتي تعطيني ؟
وعد: ايش اعطيك
راكان : رقمك
وعد بتردد: ماحس له داعي
راكان: مقدر خوفك وطلبي المتسرع شوي لانك لسى ماعرفتيني لكن والله شاهد مابضرك انا ولك مني كل خير
وعد :فعلاً شلون تبيني اعطيك ومالنا 3 ايام نعرف بعض
راكان فهمها: ان شاءالله قبل نرجع السعوديه تعرفيني اكثر
وعد: طيب ذحين ابي اروح اكيد ماما تنتظرني
راكان : ان شاءالله بكره اشوفك هنا
وعد: اوكي بنفس هالوقت
راكان ابتسم لها ..

--------------------

نواف وعبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ياخي مايفتح نفسي للجلسات غير ناصر
ناصر: احم حس بقيمتي
محمد يصكه برجله: لا تصدق عمرك
نواف: اشتقت لفيصل و راكان
عبدالله: اي والله لهم فقده على اني منعزل من الكليه عالملعب عالبيت الا احس فاقدهم
محمد: لالالا يرحم امكم لا تقولو لهم مشتاقين يجون ويستانس خالي سعد علي ويمصخرني بين الرجال
عبدالله: الظاهر ياخذ الطاقه من فيصل وراكان
ناصر: اناااشهد ان سواة خالك فيك حلال
محمد يدور شي جنبه مالقى الا براد الشاي ورماه على ناصر اللي راح ينط بالاستراحه حرقه الشاي
ناصر: اححححح الواحد مايمزح معك اعوذبالله نفسيه
محمد: كل مره اقولك بطل لاتمزح
ناصر: هههههههههه لو تذبحني ماخليك
ريهام : ريناد قسم انك خبله
ملاك : والله انتي الخبله ماتعرفي امل ايش تسوي
ريناد: استخرت اليوم وبستخير لما ارجع والله اعلم اني برفض مابغى اخسر اختي
ريهام : مو ذحين امل تحب ولد خالتكم !! شتبي بخالد يخطبها ! يعني تحب تظل للي تحبه
ملاك تناظر ريهام : الف مره قلت لك مايحبها يحب حنين بنت عبدالعزيز ال......
ريهام شهقت: حنين حنين ماغيرها اخت المزيون وائل
ملاك : اهه اخت مطنوخ الحي
ريهام ضربت ملاك: ماقلتي انه يحب حنين
ملاك: الحين قلت لك ماجد يحب حنين وامل تحبه وتبي خالد يخبطها
ريهام حطت يدها على راسها: شالتناقض هذا ريناد من جدها اختك
ريناد نزلت راسها: امل من يومها كذا تحب كل شي لها حتى لو ماتبيه بس ماخذه انا ولا رند
ريهام: مممم طيب ايش ممكن تسوي لو وافقتي ؟
ريناد: بخسرها اكثر
ريهام : تبين رايي اتوكلي ووافقي الولد ابوك يمدحه ويبيه مو سبب رفض عشان اختك
ريناد: طيب امي ؟
ريهام: كلمي امل وامل تقنعها ويارب يسهل لك
ملاك : ياقلبي عليك يارنود من اختك ولا من امك
ريناد: بنات ادعولي قسم مو عارفه كيف اتصرف ولا اقرر
ملاك حضنتها ..

-----------
ابو راكان: العيشه معاك صارت لا تطاق سكت وكبرت عقلي مره واثنين وانتي ماتغيرتي كل مالك تتمردين افهمي انا مو واحد من عيالك الواحد يكلر ويعقل وانتي تكبري ويصغر عقلك
ام راكان: احترم نفسك ماتتملم معاي بطريقه هذي وبعدين وش دخلني فيك تبيني اجلس لك بالبيت ولا اقابل الجدران وانت وينك مانشوفك الا بالاسبوع مره مرتين وبناتك وعيالك ماهم صغار
ابو راكان: عارفه ظروف شغلي مايسمح لي وليه اتعب انا مو عشان تلبسين احسن لبس وتطلعي باحسن شكل وتقابليني باحسن اسلوب وحال واشوف حالك مع بناتك
ام راكان بكل برود : ازعجتني بهالاصطوانخ كل مره كل مره واضح بديت تخرف حافظ كلمتين وتعيدها
ابو راكان مسك نفسه عنه وطلع من البيت
رند دخلت غرفة امها: امي انا سمعتكم
ام راكان : طيب خيرر شتبين ؟؟
رند: ماما مايصير حالكم كذا كل مره ولا دقايق يجلس الا تتهاوشو وبعدين الملائكه تلعنك هذا زوجك
ام راكان لفت على بنتها بعصبيه : تعلمممميني انتي اول اتخرجي بعدين تعالي لي علميني يلا انقلعي
رند: بس..
ام راكان بصراخ: قلت انقلعي برا
وظلت تتحلطم وتسب بزوجها وبناتها

آنتهى#
توقعاتكم♡♡

bluemay 13-01-15 09:58 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
أتوقع أبو راكان رح يتزوج وبشوف هذا من حقه ..
زوجته تأذيه ومقصرة معاه وما تهتم فيه ولا تحترمه .

ريناد بتوافق ع خالد .. ومسكين فيصل راحت عليه .

أمل ما راح تترك ريناد في حالها ولكن ماجد ممكن يلهيها شوي عن ريناد.

وسن أكتشافها عذبها ..

وعرفنا سر فتون اللي ندمت ولكن ما في أمل لها مع عماد ولا عاد يثق فيها .

بس شو مصلحة جواهر من كل هالحكي ؟!

فجر أستسلمت وفقدت الرغبة في الحياة .. بس الله كريم وبعوضك خير خلي أملك في الله كبير.

فراس محمل نفسه الذنب

وسامي ما حاول يساعد حتى اﻵن.

أستمتعت باﻷحداث والتطورات ...

يسلمو إيديك حبيبتي

وبإنتظار جديدك .

لك ودي




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 14-01-15 01:30 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3503840)
أتوقع أبو راكان رح يتزوج وبشوف هذا من حقه ..
زوجته تأذيه ومقصرة معاه وما تهتم فيه ولا تحترمه .

ريناد بتوافق ع خالد .. ومسكين فيصل راحت عليه .

أمل ما راح تترك ريناد في حالها ولكن ماجد ممكن يلهيها شوي عن ريناد.

وسن أكتشافها عذبها ..

وعرفنا سر فتون اللي ندمت ولكن ما في أمل لها مع عماد ولا عاد يثق فيها .

بس شو مصلحة جواهر من كل هالحكي ؟!

فجر أستسلمت وفقدت الرغبة في الحياة .. بس الله كريم وبعوضك خير خلي أملك في الله كبير.

فراس محمل نفسه الذنب

وسامي ما حاول يساعد حتى اﻵن.

أستمتعت باﻷحداث والتطورات ...

يسلمو إيديك حبيبتي

وبإنتظار جديدك .

لك ودي




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°









اهلا اهلااا نورتي 😀

بالنسبه لريناد انت عندك لخبطهه ريناد غير وريهام اللي معجب فيها فيصل غير
ام راكان شخصيه مستفزهه وتقههر وان شاء لله يتزوج عليها مثل ماقلتي😂مسويه اني بريئه ومااعرف ايش بيصير بالاحذاث


توقعاتكك خططيرررهه ودايمممااا تعججججبببببني👍❤❤❤

دممتتتي بوود

سام ورام 14-01-15 01:33 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sareeta michel (المشاركة 3500801)
معذوره حبيبتي والله يوفقك بامتحاناتك وان شاء الله التفوق والنجاح ومنتظرينك حبيبتي سام











عزيزتي مختفيه؟؟؟
ان شاء لله يكون المانع خير وترجعي تعلقي مثل العادههه😯

bluemay 14-01-15 09:24 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام ورام (المشاركة 3504047)
اهلا اهلااا نورتي 😀

بالنسبه لريناد انت عندك لخبطهه ريناد غير وريهام اللي معجب فيها فيصل غير
ام راكان شخصيه مستفزهه وتقههر وان شاء لله يتزوج عليها مثل ماقلتي😂مسويه اني بريئه ومااعرف ايش بيصير بالاحذاث


توقعاتكك خططيرررهه ودايمممااا تعججججبببببني👍❤❤❤

دممتتتي بوود

منور بوجودك يا قمر


ههههههه صحيح والله ... العتب عالنظر لووول

حبيبتي والله مستمتعة بتطور الأحداث وكل ماله يزيد حماسي مع الرواية ..

وسوري عاللخبطة [emoji15]


بتمنى تصدق توقعاتي وتبردي تشبدي في أم راكان [emoji36]

تقبلي خالص ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 16-01-15 12:03 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
السلاامم عليكمم ورحمة الله وبركاته


كيفف حالكمم يامدللينن:lol:


البارت ياحلوين بعد ساعه بس اعدل عليه وان شاء لله بيكون جاامممدد

ياخلف الكواليس ياقارئاتي الحلوات اللي يقرو مايردو 😩

ترا مو تعب لو رديتي وعلقتي المهمم تجههزو وياليت لو تكتبو لان نسبة المشاهده لروايه بتزيد وهذا يدل ان في قارئات مجهولات 😎



احبكككككمممم

سام ورام 16-01-15 12:27 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت العاشر~

_



لا تسعدني يوم و تبكيني شهر لاتقربني لك وانت بتتركني لا تقول لي أحبك وانت ماتثبتها لي - كون لي ؟ او اتركني .

بيت ابوعماد""
وبغرفة وسن جالسه على السرير بشورت اصفر وبلوزهه بيضا مرسوم عليها سبونجج بوب ورافعه شعرها المبلول على فوق وماسكه الدفتر بيدهاآ والدبله محطوطه على السرير وبنص سرحانها بوووووومممم انا جيت نقزت من السرير من الخلعه ولقت سامي واقف قدامها يضحك طالعة فيهه بنص عين وبعدها انفجرو الاتنين ضحك عماد اللي كان مار من جنب الجناح ذخل من اصواتهم وطالع فيهم وعلى راسه اكببر علامة استفهامم😂
رجعو طالعو ببعض وضحكو آكثر عماد ابتسمم لهم
سكتو الاتنين طالع سامي على السرير ولقى دبله واستغرب :وسن من وين ذي الدبله ولا ليكون ملكتي واحنا ماندري😅
وسن :لا لا هذي هديه من ترف
المهم ليش جاين غرفتي
سامي غمز لها :بنتابع فلم ومافي مجال للرفض انا جهزت كل شي
(نتركهم يتابعو فلمهمم وان شاء لله يكون اكششن😂)
______________________
ابو راكان:متضاايق من تصرفات زوجته وحركاتها الاستفزازيه ومن رفضها لقرار ريناد
ام عماد:تخطط لشي والله يستر منها
سامي وفراس يترقبو قومت فجر بالسلامه
وسن:رجعت لحياتها وصداقتهها اللي رجعت اقوى مع ترف
ام راكان:موعاجبها قرار ريناد بس مابيدها شي والمهم عندها وناستها وخرجاتها
مرام:على حالها مقالب وضحك ووناسه واعتذر منها محمد وسامحته
ريناد:وافقت على الخطوبه من خالد وصار بينهم مكالمات
امل:منخدعه بماجد اللي بيضحك عليها واخدها تسليه لانها رخصت نفسها له وهي اللي تحسب انه يحب بس لازالت غيرانه من ريناد اللي بتتزوج قبلها
فيصل:اللي نسي ريهام شويه وصار منشغل بدوامه وعمله
راكان:ووعد مكالمات وعلاقتهم كل يوم بتتطور آكثر
فجر:على حالها وترفض الحياه من جديد
عماد:اللي بيخطط وهالمره انتقامم شديد
فتون:وموجة الحب اللي رجعت لها
_____________________

بعد مرور شهرين~

فراس اللي ماسك يد فجر ويتكلم معاها هذا حالهم شهرين وهو على نفس وضعه يحكي لها وماتتجاوب معاها بس مستسلمم!!
فراس وبخيبة امل:فجري ردي علي تعبت ياروح اخوك الله يخليك بس شدي على يدي وافتحي عينك وانا بكون معاك ورفع راسه ياارب قومها بالسلامه يارب
بس الصدمه ان في يد شدت على يده انكر احساسه ورجعت اليد وشدت اقوى من اول
رفع عينه لوجهه ولقى ملاكه النايم فتحت عينها بس هالمره الملاك فقدت رغبته بكل شي بالحياه قرب منها وحضنها واستسلم لدموعه ضغط الزر وجا الفريق الطبي كامل وخرج من عندها
ودموع الفرح تغلبه
________________
بكندا

خرج من المستشفى ومنكسر وعينه بالارض وافتكر كل شي خمر ورقص و***** وبنات
وبالاخير انصاب بالايدز!
راح يدرس وبيرجع منصاب بمرض خطير
افتكر انه ماكان يصلي ابد من يوم ماجا كندا ماركع ولا سجد حتى القبله مايعرفها
افتكر صديقه محمد اللي نصحه وهو رفض النصيحه كان دايما معاه ويوجهه بس هو تخلى عنه وخرج من شقته وراح شقه لحاله
افتكر البنت اللي قالت له مستحيل اصاحبك انت بعت نفسك ونسيت ربك
شاف مسجد صغير واتوجهه لشقه يتروش ويروح يصلي ويرجع لربه
{عجيب امرك يابني ادام تنسى من خلقك بالرخا وتتجه له بالشدهه}

_________________

بيت عماد :
وعلى طاولة الطعامم جالسين هو وسن وجواهر
وعماد اللي سرحان ومو معاهم رجعت فيه الذكرى


قبل 5 سنين
مبسوط وفرحان ومين قده اليوم راح يخطب حبيبة قلبه فتون اللي حبها سنه كامله وكان اول لقى لهم ببيتهم لمن دخل وتفآجئ بالملاك اللي جالس معاهم وعرف انها بنت خالة وسن تعرف عليها وحبها وكان طاير فيها مكالمات وهدايا وخطط معاها على كل شي بس الصدمه لمن راح يخطبها
دخل بوابة الفله اللي تعتبر اصغر من قصرهاا بكثير وجلس مع ابوها بالمجلس وقال له ياعم انا جاي اخطب بنتك فتون بس اتفاجئ بالصوت اللي يعشقه يقول له :من جدك تبغاني اتزوجك وضحكة بصخب انا اكرهك انت حشره قدامي انا كنت العب فيك وبفلوسك وقريب بتسمع زواجي من حببيبي بس طبعا مو انت
خرج من هناك بكل عصبيه وكره الحريم وكره وفتون ~
رجع للواقع وقال!
انا قررت اتزوج فتون¿
جواهر وسن اللي انصدمو
_______________
راكان يعدل توبه والغتره البيضا متجهز لدوامم ..
رن جواله .. رفع جواله وابتسم بحب
راكان: هلا بحبيبة قلبي
وعد بخجل وجراءه: صباحك خير وورد وانا
راكان ابتسم: لا يكون للحين مانمتي ؟
وعد: خفت انام ومااصبحت عليك
راكان : انا ايش قلت لك لو مانمتي لاتتصلي اهم شي راحتك
وعد: راحتي بصوتك
- وجاتهم حالة صمت كل واحد منهم ينتظر الثاني يتكلم-


-------------------------------------------


امل نازله من الدرج ببنطلون سكيني اسود وبلوزه شيفون بيضاو الفرحه مو سايعتها
امل : صباااححح الخييييررر
ريناد ورند يناظرو ببعض مستغربين: صباح النور
امل : كيفكم اليوم
ريناد ورند : الحمدلله
رند: امل فيك شي
امل : ليه شفيني !!
رند: لاا ولا شي
امل : بعزمكم عالفطور شرايكم ؟
ريناد: غريبه
امل: لا غريبه ولاشي بس جو رايق بزياده
ريناد : اوكي انا موافقه
رند: انا بعد
- و كل وحده راحت تلبس عبايتها وعلامة الاستغراب عليها-

--------------------------------------

ملاك اللي جالسه بالصاله بتيور بيت : جود قومي صحي مرام
جود: لا مرام ترمي علي اي حاجه جنبها عشان اطلع
ملاك: حبيبه انتي روحي هالمره
جود: ايش مكافأتي
ملاك متنحه فيها : كأنكم بديتي تصيري مثل مرتم
جود : ماحبها تطفشني
دخل عليهم عبدالله : سلام
ملاك: وعليكم السلام غريبه وش مصحيك
عبدالله : ابد ماقدرت انام ثاني الا وين امي
ملاك : عند جارتنا
عبدالله: اههاا غريبه جودي مارحتي معاها
جود: ماحب الحرمه بس تبوس فيني
عبدالله: ههههههههههه عادي
جود: خدي وجعني منها مابغى
ملاك: ماشاءالله ياانجلينا
جود: مين هاذي؟؟؟

-----------------------------------

- بالمطعم-
امل: ريناد كيف لقيتي خالد بالمكالمات زين
ريناد: عادي للحين رسمين مع بعض شوي
امل : ليش
ريناد: لسى دوبنا نعرف بعض مع الايام تختفي الرسميات بس للحين كويس معاي
امل باابتسامه : الحمدلله
رند: متى بتملكو ياخي ابي ارقص
ريناد: اتوقع بعد اسبوع او اسبوعين بالكثير ماحددنا اليوم
امل: الله يكتب لك الخير
ريناد ونظراتها كلها غرابه من تغير اختها: امين يارب

-------------------------------

ابو راكان داخل البيت ..
ابو راكان: لا اله الا الله شالبيت ذا اللي مافيه احد
ماري ياماري !!
ماري : نعم بابا
ابو راكان: وين البنات بالعاده هالوقت صاحيات
ماري: كلهم روح افطر برا
ابو راكان: و ماما فاطمه
ماري: في غرفه
ابو راكان: طيب

صعد لغرفته وكالعاده ام راكان نايمه وماتدري ايش يصير بالبيت جلس على الكنبه ويفكر بحاله اللي ماحوله احد مهتم فيه وزوجته اللي ماتبي الا فلوسه ولا يلاقي منها حتى كلمة يعطيك العافيه ... وقرر يقول لبناته قراره وغفى على الكنبه ...




انتهههى💛💜

bluemay 16-01-15 10:27 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلاا


بارت رااائع

أعجبتني التطورات كتييير


عماد صدمني بقراره !!!
بس أكيد مخطط ينتقم منها و يورجيها نجوم الضحى ..


فجر صحيت أخيرا بس شو رح يكون بإنتظارها ؟!

أمل شو اللي قلب حالها ؟!
بس أتوقع ماجد بضحك عليها أو أوهمها بدو يخطبها أو أنها حبه الوحيد


أبو راكان روح أتزوج لك وحدة مزيونة وخل عنك الغم هههههه

رح تكون ضربة في الصميم وهيص يا عم [emoji23]

وهذاك اللي في كندا ريان مدري مين نسيت أسمه >> انسى بسرعة
بقوله الله يمهل ولا يهمل .. يعني شو جنيت من إستهتارك .. نسأل الله العافية .


جودي يا حبي لها البنت عسووولة كتير هههههه


يسلمو إيديك يا قمر ويعطيك العافية

وبإنتظارك ع ناااار

لك ودي




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 19-01-15 07:45 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت الحادي عشر~*

دخلو الفريق الطبي كامل والصدمه صرخخت بااعلى صوت ابععددوو عنيي لاا ماتقدرو الدكتور فهم وخرج واستدعه دكتوره بذاله لان صار عندها خوف من الرجال
فراس وسامي اللي انصدمو من الصوت ودخلو سامي اول ماشافها انصدم من جمالها اللي فتنه وحب ملامحها بس بسرعه لف ظهرهه وخرج
قرب فراس من فجر اللي رمت نفسها عليه وبكت بااعلى صوت الدكتوره ابتسمت وارتاحت انها ماتنفرت منه وتركوهم لحالهم وخرجو


____________


انا ابغى اتزوج فتون؟؟
صدمه
ردت جواهر اللي فاهمه عماد: لا مستحيل ازوجك فتون عشان تموتها
عماد ضحك ضحكه بصخبب:هذا اول قرارك انا خطبتها من راشد ووافق وعطيته 500 الف وقال لي بنملك الخميس الجاي
جواهر طالعت فيه :مو من جدك مو كفايه انك بتفتتح شركه جديده وبااسمك لحالك
رفع عينه عماد بحقد:من تعبي فتحتها ومالك شي عندي يازوجة ابوي لاتفكريني ناسي اللي سوتيه فيا ترا ساكت لك بس عشان خاطر عيالك اللي احبهم
وقامم واتجهه للباب
رمت الملعقه بقوه

_____________


كندا ~
دخل الشقه واخد شور ولبس توب ابيض واتجهه للمسجد القريب اول ماذخل حس براحه وطمآنينه
وكبر وبدا بالصلاهه~

راكان وفيصل يفطرو
رن جوال راكان ناظر " حبيبتي" ابتسم وقام ونظرات فيصل عليه ويضحك على هالتغير الجذري اللي صار بولد خاله ....
راكان: دوب احلو صباحي فيك
وعد: اسفه اليوم اتأخرت ماتصلت
راكان: نمتي صح!!
وعد: اي اسفه ماحسيت بنفسي والله
راكان بضحكه: انا ابيك تنامي احسن لك
وعد: المره الجايه بنتيه عشان ماانام شوف اليوم كيف اتاخرت
راكان: راحتك اهم والله
وعد: مافي غيرك مهم والله
راكان تنهد: انتِ نعمه بدنيتي تدرين!!
وعد: وانت كل شي جميل بحياتي .
راكان تنهد: هاليومين بكلم امي وابوي نجي نخطبك
وعد بخجل: الله يكتب اللي فيه الخير
راكان: يلا حبي برجع لفيصل سحبت عليه واحنا نفطر
وعد: ههههههههه ياويلك منه
راكان: يلا بقفل بحفظ ربي
..
رجع لفيصل وهو يفطر
فيصل: نعم وراك جيت
راكان: خلصت
فيصل: خلصت متاكد
راكان : هههههههه كمل كمل فطورك
فيصل: الله يسعدك دامني اشوفك مبسوط راضي انك تسحب
راكان اكتفى بابتسامه
..
..
------------------------------------------


- بالمول-
رند: مرام تعب حرام عليك يلا نجلس
مرام: ههف ماخذه معاي عجوز لو جلستي مابناخذ اللي نبي لازم نخلص كل اللي تبي ريناد اليوم
رند: مرام كل هاللف وماخلصنا اللي تبي ريناد
انا تعلت وانتي ماتعبتي !!
مرام: تف ماشاءالله علي اذكري ربك
رند: مو ناظلتك اطمني
مرام تناظر : خلاص خلاص رحمتك نجلس بالكوفي دقايق ونكمل
رند: اوك يلا
..
..
رند: مرام ايش ناخذ ل ريناد هديه
مرام: امممم هالشي اللي افكر فيه من امس
رند: ايش رايك نشتري لها جوال
مرام: فكره مش بطاله
: ياحلو انتٓ يامُززه
مرام لفت على جهة الصوت : وججججججع
: افااا ياحلو ليه كذا !!
مرام : تفف على ذا الوجه انقلع
: حسن الفاظك ياجميل
رند: ماتستحي على وجهك انت وجع
مرام: مين قال يستحي من وجهه مبين - خذت علبة المويا-
: ماتوقعنا كل هالعصبيه ليه ياحنون
مرام: حنت عليك 7 جنون مايخافو الله
: افااا ليه
مرام عصبة رمت عليه العلبه بكل قوتها
- رند خذت اغراضها وتسحب مرام اللي تمشي وتشتم بالولد وهو يلحقهم وخايفه يسوي شي-
..
..
..
----------------------------------------

ابو فيصل : وهالفيصل ماهو ناوي يعرس ونشوف عياله
ملاك: امي كل يوم تقول وهو يقول اذا بتزوج بقولك
ابو فيصل: الله يهديه ماعاده صغير
ملاك تمد فنجان قهوه لابوها: طيب زوجو محمد
ابو فيصل: محمد!! ومن اللي بتوافق عليه وهو كل حياته استراحات مانشوفه الا مرتين بالاسبوع
الله يهديه ويصلحه
ملاك : آممين
ابوفيصل: الا مرامي وينها البيت هادي !!
ملاك: ماقالت لك امي طلعت مع رند يشترو اعراض ل ريناد و لهم
ابو فيصل: اهم شي قالت لامها مو مشكله
عبدالله يحب راس ابوه : السلام عليكم
ابو فيصل: وعليكم السلام
..
..
..
----------------------------------------

ابو راكان جالس بالصاله وعلى يمينه راكان وعلى يساره نواف وبجنبه امل وريناد ينتظرو وصول ام راكان و رند ...
وجو التوتر مرسوم على وجيهم وكل واحد يسأل الثاني ايش فيه ..
انفتح الباب وكانت رند اللي شافتهم مجتمعين كلهم بمكان واحد استغربت مو عوايدهم سلمت على ابوها وطلب منها تجلس ..
- بعد مرور نص ساعه وصلت ام راكان اللي قالت لزوجها 5 دقايق وتوصل-
ام راكان بكل برود: بسم الله وشبكم جالسين كذا ابو راكان: شرفتي
ام راكان بتطلع الدرج: زي ماتشوف
ابو راكان ؛ تعالي لا تطلعي عندي كلمتين بقولهم لك قدام عيالك واروح
ام راكان لفت على جهتهم واتكتفت : اخلص علي مشغوله
ابو راكان: اول شي انا انسان تعبت من تصرفاتك وهالكلام عيالك يسمعونه انتي لا مهتمه لا ببيت ولا بعيال والاهم فيني همك فلوسي ولا جزاءً ولا شكوراً حتى يعطيك العافيه زمان ماسمعتها وجودك معاي عشان الفلوس واللي يتعب يجيبه لك وش جزاه ؟؟ ولاشي عندك يافاطمه المهم انا قررت اتزوج
- نظرات الصدمه على وجيههم ارتسمت ام راكان انصدمت ولفت وطلعت غرفتها بقهههرر-
امل : ليه يابابا كذا مهما سوت ماتتزوج - ولحقت امها-
راكان ونواف كانوا متوقعين هالشي من ابوهم وملاحظين جفاف امهم معاه..

ابو راكان سلم على عياله وطلع من البيت
راكان يفهم ريناد ورند الوضع : انتو عارفين حال امي وابوي من زمان تزعلو ليه
رند : مادري بس مو هاين علي
نواف حضن رند: مو هاين علينا كلنا بس لازم نرضى لان ابوي اتخذ كل الطرق مع امي ولا اتغيرت يعني احمدو ربكم ماطلقها
ريناد: الحمدلله - واتجهت لغرفتها-
..
..
رجع البيت بعادته هادي سوا عصبية ام راكان بازدياد ..

-----------------------------------

خالد: نملك اخر الاسبوع ان شاءالله
ريناد بتردد ولخبطه: اممممم مادري كيف باقولك بس لازم تتأجل الملكه
خالد بخوف : ليه شصاير
ريناد: الاوضاع بين امي وابوي متوتره شوي
خالد: طيب بالملكه ممكن تتعدل
ريناد بتردد: لااا ابوي بيتزوج
خالد: كييف وليه !!!!
- وبدأت ريناد تقوله الموضوع مع اختفاظها ببعد الخصوصات بعايلتهم-
..
..
..
..
وانتشر خبر بالعايله ابو راكان بيتزوج
وقهر ام راكان اللي بتصرف زوجه كسر عينها قدام الناس وقدام صحباتها اللي طول وقتها تقول يحبني ومايستغنى عني شلون تفهمهم انه تزوجج بسببها !!!
..
..
..
وعد: طيب مافي زوجه تتمنى زوجها يتزوج عليها مهما كان تصرفها
راكان تنهد: والله امي مهمله ابوي من يومنا صغار مفروض تحس مو تزيد وتشد علينا باسلوبها وتعاملها حتى ماعادت تطلع من البيت .
وعد: ولا يهمك حبيبي لا تاخذ بخاطرك فتره وبتهدا وتستوعب والله بترجع احسن من قبل
راكان : ان شاءالله .

- صار موضوع العائله ام راكان اللي اعتزلت الكل حتى صحباتها اللي كانت ماتترك جمعتهم ...-
--------------------------------------
_______________

بيت فتون ~
جالسه بالصاله ولابسه بنطلون احمر وبلوزهه سوده شيفون
البيت هدوء من بعد وفاة ابوها واخوها متزوج ومايهتم فيها يعني مستعد يبيعها
فكرت بحياتها وكيف ابوها افلس وتوفى بسببها وبسسب خالتها اللي دمرتها
حس بحركه وراها لفت لقت اخوها راشد جا قامت سلمت عليه وجلس
راشد وبكل قوهه:عماد طلبك لزواج وانا وافقت
فتون فتحةة عينها بقوه وطالعة فيه
وكمل:والخميس الجاي بيكتب كتابه عليك ويتزوجك
ومهرك بحوله لك
وخرج وتركها بصدمة عمرهها~


انتههى~

bluemay 19-01-15 08:26 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
السلام عليكم

بارت راااائع



فرحت برجعة فجر ...
وردة فعلها شي طبيعي والحمدلله ما كرهت اخوها اللي خذلها.
ممكن نفهم إنه في مشاعر من سامي لفجر .. بس ما ظن تقبل فيه ولا هو يكون عنده الجرأة ليطلبها.



ابو راكان أحسنت وكان لازم من زمان تكون هيك ردة فعلك ..
وأم راكان بعد شو قريت في بيتك ؟!



راكان و وعد هل رح يستمروا سمن على عسل أظن بصير شي ممكن يفرقهم .



عماد خطط و دبر وطلعت جواهر زوجة أبوه مو أمه ..



فتون انصدمت ولكن القادم أعظم
بتوقع ممكن بصدقها تقدر تغير نظرة عماد ولكن بدها وقت طوويييل



موقف مرام ورند بالكوفي حلو بس فيه تهور كان ممكن يتعرضوا للأذى
برأيي التجاهل هو الحل أو اﻹستعانة باﻷمن لو في . احسن من المواجهة المباشرة مع هؤلاء الفاسدين.




يسلمو إيديك سوسو
كتير حلو التطور في علاقات اﻷبطال واﻹثارة عم تزداد مع الفصول
أحلى تحية لعيونك
ومشكورة ع تعبك حبيبتي


لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 20-01-15 01:40 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3505329)
السلام عليكم

بارت راااائع



فرحت برجعة فجر ...
وردة فعلها شي طبيعي والحمدلله ما كرهت اخوها اللي خذلها.
ممكن نفهم إنه في مشاعر من سامي لفجر .. بس ما ظن تقبل فيه ولا هو يكون عنده الجرأة ليطلبها.



ابو راكان أحسنت وكان لازم من زمان تكون هيك ردة فعلك ..
وأم راكان بعد شو قريت في بيتك ؟!



راكان و وعد هل رح يستمروا سمن على عسل أظن بصير شي ممكن يفرقهم .



عماد خطط و دبر وطلعت جواهر زوجة أبوه مو أمه ..



فتون انصدمت ولكن القادم أعظم
بتوقع ممكن بصدقها تقدر تغير نظرة عماد ولكن بدها وقت طوويييل




موقف مرام ورند بالكوفي حلو بس فيه تهور كان ممكن يتعرضوا للأذى
برأيي التجاهل هو الحل أو اﻹستعانة باﻷمن لو في . احسن من المواجهة المباشرة مع هؤلاء الفاسدين.




يسلمو إيديك سوسو
كتير حلو التطور في علاقات اﻷبطال واﻹثارة عم تزداد مع الفصول
أحلى تحية لعيونك
ومشكورة ع تعبك حبيبتي


لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




وعليكم السلاااممم~
اهممم شي عجبتكك التطورات وان شاء لله الجايه احلى

bluemay 20-01-15 08:33 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
عجبتني كتير كتير مو شوي والله


وأنا متشووووقة للجاي


ربي يسعدك حبيبتي

بإنتظااارك

لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 23-01-15 01:38 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
كان المفروض انزل البارت اليوم ولكن بحزني وبحزن مملكتي برحيل قائدنا عبدالله بن عبدالعزيز ~

سيتم تآجيل البارت


_







كان يقول وهو حي "يعلم الله أنكم في قلبي أحملكم وأستمد قوتي من الله ثم منكم فلا تنسوني من دعواتكم" فلا تنسونه فهو في أمّس الحاجه للدعاء .


دعواتكم ل عبدالله بن عبدالعزيز

bluemay 24-01-15 09:40 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
أحسن الله عزاءكم ورحم فقيدكم وتغمده بواسع رحمته .




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 25-01-15 12:37 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت 12
دائماً سيظّل بدواخلناا جُزء من المشااعـر لا يُحكى,بدواخلناا دائماً أحااسيس مُفـزعة لا نستطيّع تجاوزهاا”ولا هي تستطيّـع تجاوزناا”....



بالشركه~
جالس على مكتبه الفخم ببدلته الرسميه ومندمج بالشغل بيتزوج وينتقم يوم الخميس وكمان يوم الجمعه راح يفتتح تاني اكبر شركه له متحمس لشركه وخصوصاا انها بجده عروس البححر ~
دق الباب وقطع اندماجهه " بصوته القوي تفضضل دخل عليه ابويوسف القهوجي
رفع عينه عماد لابويوسف واستغرب نظرته الكسيرهه الحزيينه
حط القهوه واتجه للباب بس وقفه صوت عماد ابويوسف اجلس ابيك
جلس ابويوسف وطالع بعماد بحيرهه؟
عماد اللي يبغى يعرف ايش فيه ابويوسف:اشبك ياابويوسف
ابويوسف بنكسار:ابد طال عمرك بس بنتي معاها السرطان وحالتها حرجه وانت تعرف الحال
طالع فيه وبذاخله يالله في ناس ماتلقى علاج وانا العب بالفلوس:ابشر يابويوسف خد من المحاسب 50 الف وان ماكفتك ازود لك
ابويوسف اللي ابتهجج ورجعت له الحيااه وقف وقال الله يطول بعمرك ويسهل لك دربك وخرج
باامل وحياهه جديده

________________

________________ دخلت بيت خالها الكئيب بنظرها باانواره الخافته وتناظر حولها على امل انو ريناد تنتظرها
..

ام راكان: وش جايه تدورين
ملاك شهقت بخوف : جايه ل ريناد
ام راكان: ريناد نايمه توكلي
ملاك بربكه : امم هي توها كلمتني وقالت ادخلي
ام راكان بعصبيه : تكذبيني !!!!
ملاك خافت: لالا لاوالله بس
ام راكان : لا بس ولا شي توكلي
ملاك حز بخاطرها كلام ام راكان وطلعت

نواف كان جالس بالحديقه ولمح البنت وراح جهتها
نواف: مرام
ملاك اخترعت ولفت جهته
نواف لف وجهه : اسف والله عبالي مرام ماجالك دقايق الا طالعه
ملاك وصوتها مبحوح بربكه: اي اي خلصت - واستعجلت بمشيتها وراحت -
نواف استغرب ودخل البيت كعادته هادي شاف امه جالسه بالصاله ... فهم وقتها ليه ملاك طلعت ..

نواف: امي ملاك قبل شوي جت شعندها
ام راكان: جايه تبي ريناد اقولها نايمه تكذبني
نواف: تكذبك كيف!!!
ام راكان: مو مهم تعرف المهم خليتها تطس
نواف: تطسسس !! حرام ملاك من يومها هاديه
ام راكان تناظر بطرف عينها: قم ضف وجهك عني
ريناد نازله بحماس وراحت للباب وتناظر
نواف جالها : تنتظري ملاك !!
ريناد: اي وش عرفك !!
نواف : امي طردتها - راح وتركها مصدومه تناظر باامها-

-------------------------------------

راكان: خلاص مره وحده ومابطلب ثاني والله شهرين واكثر ماشفتك مو حرام
وعد: هههه لا مو حرام
راكان: حبيبي انتي قلت لك مره وحده بقضي الشغب كله الحين
وعد: ممممم خلاص اليوم اشوفك
راكان:اخخخخ واخيراً رضيتي
وعد: ايوووه قول شي ثاني وبغير رأي
راكان: لالالالا خلاص نطله نتعشا اوكي
وعد: اوكِ


----------------------------

ملاك جالسه ع سريرها ..
ببنطلونها الجينز الفاتح وبلوزتها الاسود مبينه صدرها وعاريه ع الاكتاف
مرام فتح الباب بكل قوتها: ملوكك غريبه ماطولني حتى ماجى لك 10 دقايق !!!!
ملاك: مرام ادخلي
مرام: شعندكك
ملاك: رحت بس ماشفت ريناد شفت ام راكان
مرام : هاذي وش سوت !!!
ملاك بضحكه : طردتني طرده انما ايه
مرام : لييييه
ملاك: تقولي ريناد نايمه قلتها دوب كلمتني طردتني تقول تكذبيني
مرام بقهر: غبيه ومريضه الله يعين بناتها عليها
ملاك: الله يعينهم
مرام: طيب يانفسيه قومي اذا تبين تبدلي وانزلي نطلع بالحديقه انا وعبدالله وامي وجود الجو جميل
ملاك: اوكك دقايق ونازله

------------------------------
ريناد بقهر وعصبية الدنيا متجمعه براسها
و رايحه جايه بغرفتها متنرفزه من امها
وتصرفاتها اللي ماعادت تستحملها ...
وحست الحين بموقف ووضع ابوها ..
..
..
..
ملاك لابسه بجامتها باللون الاسود والابيض
ملاك: حركات شالجلسه الحلوه هاذي
عبدالله : افا عليك نعجبك
مرام : جود قربي عشان ملاك تجلس بجنبك
عبدالله : والله الجو ياخد العقل لو تكمل وينزل مطر ي سلام
ام فيصل: الله يجيب
ملاك تشرب قهوه: مامتي الا بسألك متى بنروح نزور بيت عمي
ام فيصل: هم بيجون قريب ان شاءالله
مرام بفرح : كلمتك عمتي
ام فيصل: اي امس كلمتها ومع السوالف قالت جاين هاليومين
ملاك: حممممماس يعني بيتغر جو البيت
عبدالله : اخر مره شفت فهد قبل سنه
ام فيصل: ان شاءالله يجون على خير
..
..
..
ريناد قررت تتصل وتعتذر من ملاك
وكل اتصال كان نهايته.. بدون رد


--------------------------------

بعد مرور كم ساعه وراكان اللي الفرحه مو سايعته
ومرتبك ويروح ويجي قدام المرايه ويعدل بشماعه الف مره ...

ريناد : حررركات شهالجمممممال شعندك
راكان ابتسم لها ورجع يحوس بشماغه : لااااا كذا مو حلو طب كذااا امممممم ياحول الله
ريناد تضحك: هههههههههه والله لو انك بتقابل ماتسوي كذا
راكان سمع كلمتها اللي حسها بقلبه وابتسم لها
ريناد تعدل له شماغه : هاه كيف كذا
راكان يناظر المرايه: حلو مممم طيب ايات عطر احد
ريناد تشم العطورات : يدوووووخووون كل واحد احلى من الثااااني 😿❤️❤️
راكان : طيب ايات مو شرايك بريحتهم
ريناد عطرته ..
راكان يناظر بااخته وهي تزبط معاه ووومن فرحته وده يقولها بشوف حبيبتي وزوجتي قريب وصار يفكر اقول ولا لا ............!!
ريناد تناظر براكان قبل يطلع : وسسسيم على اختك
راكان بتردد : ريناد خاطري اقولك شي بس متردد
ريناد خافت : قول شفيك !!
راكان بتردد: خلاص لما ارجع بقولك الحين انا بروح معزوم على عشا ادعي لي بس
ريناد باابتسامه شاكه بالموضوع : طيب موفق
راكان طلع ويحسس قلبه يركض قدامه ..
ركب السياره وهو يرسل ل وعد " يلا حبيبتي انا طالع من البيت 10 دقايق وبوصل .. احبك ❤️"
وحط جواله بحضنه ورفع صوت المسجل وراح بفكرررره ل خيال وعد .. " ... قلبي من غلاتك ربما لو يجود بصاحبه بك مايجود مادري قلبي شاف حبك واعتمى لاغي اللي بعدك ومابغي زوود ولا قلبي شاف من بعد العمى كنك لحبي رضا مابه وجوود.."
..
..
..
وعد كانت تآخذ النظره الاخيره قبل تطلع لبست تنوره قصيره سكيني بيج تحت الركب وبلوزه عاريه باللون العودي وحزام فوق الخصر بشوي باللون الذهبي .. وسوت شعرها ستريت واكتفت بشويت بودره وروج عودي ومسكره ..
سمعت صوت مسج .. فتحته كان من راكان والابتسامه ارتسمت على وجهها خذت عبايتها وخرجت وقلبي يدق بسرعه ومرتبكه ..


--------------------------------

فيصل اللي لاهي بشغله اللي ماسكه عن راكان اللي غرقان بالحب ...
ترك الاوراق اللي بيده ويضرب الكوفي حقه
فيصل: ايييييييه ياراكان طحت على وجهك طيحه يالثقيل اجل اليوم تشوف حبيبة قليبك -ضحك- اخخخ الله يرزقنا بس .. - قطع عليه دخول نواف ومحمد
فيصل تعدل : بسم الله غريبه شعندكم !!
محمد: ابد احس اني مشتاق لاخوي فيها شي
نواف: ابد جاين نونسك من امس مارحت البيت
فيصل بنظرة شك : هاتو هاتو الهرجه ايش عندكم !!
محمد عجز يمسك نفسه وضحك : هههههههههههه
فيصل: والله قلت عندكم شي !!
-نترك ابطالنا يخففو عن فيصل الضغط شوي-
..
..
..
راكان شاف وعد ودخلت معاه المطعم ..
مجرد مادخلو لوحدهم قبل ماتفك نقابها ..
سحبها لصدره بكل قوته ضممها لين حس انها دخلت بصدره وهي الدي وجهها انقلب احمر لفت ايديها على ظهره تنهدت تنهيده حس فيها وشدت على ثوبه ..
راكان وهو لسى حاضنها: اخخخخخ من متى وانا اتمنى بس المحكك وانتِ رافضه اخيراً خذيتك بحضني -واخذ نفس-
وعد تبعد عنها الاحراج بضحكه: شكلك جايبني هنا بس تضمني مو اكل ترى جايه جوعانه
راكان بضحكه فكها :هههههه طيب يادبتي الحين بناكل
وعد وهي تفك عبايتها :ههههههههههههههههه ترى استعبط مو جايعه
راكان متنحه وهو يتأمل تفاصيل جسمها
وعد حست باحراج: راكان شكل صدق بخلان مافي عشا صح !!
راكان: فاهمك فاهمك شوفي وجهك كيف احمر
وعد اخترعت حطت ايدها على خدها
راكان يضحك عليها : هههههههههههههههه
وعد: طيب طيب
راكان: ضميتك وذاكرتي انسحت - ومد الهديه- ولو شي بسيط يذكرك فيني
وعد باحراج : مايحتاج شي يذكرني فيك انتٓ بكل وقت ومكان معاي وفبالي حتى لو بعيد
راكان ناظر عيونها اللي لمح فيها لمعة الحب : والله احبك
وعد حست بدوخه من الاحراج نزلت راسها: راكان خلاص عاد
راكان بضحكه: ابشري

- ونخلي حبايبنا 😴❤️❤️-
بالمستشفى~.
حاضنه فراس بقوهه ورافضه تتركه تحس ان سندها رجع ماهمها ليش راح المهم انه موجود بس بنفس الوقت تحس انها عار على نفسها متقرفه من نفسها وتقززه نفضت فراس بقوه
طالع فيها بصدمه رجع قرب منها
لاااا ابععد انا قرررف انا مقررفه لاتقرب لاتوسخخ نفسك فيا انا متقرفه ياااليت اموت وانهههارت وانقذ الموقف ذخخول الفريق الطبببي
خرج فراس من عندهاا~

________________

قاعدهه بجناحها بشورت جنز وبلوزهه اورنجج بدون اكمام وفاتححهه mbc 2 ومندممجهه دخلت عليها امها استغربت طالعت باامها بااستفهام ؟؟؟
جلست ام عماد وقالت :وسن في حفله لخطوبة وحده من صحباتي وانا بااخدك معاي
وسن بصدمه؟بس
ام عماد:لابس ولاشي فستانك جبته وجهزت لك كل شي ومافي رفض وخرجت
وسن اللي تعودت على اسلوب امها ماهمها الكلام وكملت الفلمم

________________

دخخل جناحه وتمدد على السرير وجلس يفكر بفجر اخت فراس ماينكر البنت جمميله وتفتن وتعلق فيها ضحك على نفسه
ورجع يفكر بكل جديه ليش مايتزوج طفش من العزوبيه يبغى احد يونسه وماحس بنفسه ونام من التعبب~.

________________


جالسه بغرفتها وتبكي على حضها اللي حط عماد بطريقها هي السبب وجواهر السبب تحبه ماتنكر بس ايش الفايده وهو اللي بينتقمم منها فكرت تغريه بجمالها وتجاهلت ان عماد مو سههل

bluemay 25-01-15 08:23 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
سلمت يداك لي عودة بتعليق بعد القراءة.



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 26-01-15 02:46 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
عدنااا


موقف أم راكان مع ملاك بااايخ
شو صارلها الحرمة أنجنت ؟!

الله يستر جواهر على شو ناوية ليه ماخذة وسن ؟!


فجر اكيد هي ردة الفعل اللي نتيجة صدمتها القاسية
بس هل فعلا سامي بيقدر يستحملها ؟!


راكان و وعد يا ريت يستعجلوا بالزواج وضعهم مو مستحمل أبد [emoji16]


فيصل ما جا وقتك تتلحلح وتخطب ريهام ؟! وتعيش جو مثل راكان اللي تحسده .




البارت جميل

تسلم إيديك حبيبتي

وبإنتظارك يا قمر


لك ودي





°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 28-01-15 03:38 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت 13~.

طالعت بالفستان ماتنكر عجبها بدت تسوي شعرها وتحط مكياج ماتبغى احد يحط لها لانها تعرف ومالها خلق للجلسه الطويله مسكت جههاز الفير وبدت بخصل شعرها وبعدها رفعة نصه وخلت الباقي بطريقه بسيطه وجذابه بنفس للوقت حطت كحل وروج احمر وبلشر ورسمت عيونها رسمه فرنسيه
ولبست الفستان "لونه احمر بلمعه صارخه لنص الفخد وبدون اكمام ومن الظهر على شكل علامة اكس "
اكتفت بحلق الماس وساعه واخدت عبايتها وطلعت من الغرفه تنتظر امها
_______________

عند عماد اللي انتشر خبر افتتاح شركة وعزمم كل اصحابه وكل اصحاب الشركات واصدقاء الجامعه راكان وفيصل
جالس بصالة الاجتماعات مع الموظفين ينسقو الحفله وكل لهم عملية الترتيب
___________

بالمستشفى
وبغرفة الدكتور تحديدا
الدكتور:للآسف اختك تحتاج دكتوره نفسيه عشان تساعدها من خروجهها من المرحله هذي وإلا بتنتهي بالانتحار
فراس بعجز:مو مشكله اجيب لها دكتوره بس اهم شي تتحسسن
الدكتور:ماعليك اخ فرلس المستشفى فيها دكتوره بس نبغى الاذن منك
فراس:موافق وياليث تعجل عليها

____________


صحي من النوم والتفت لساعه ولقاء الوقت متآخر نقز من السرير كيف راحت عليه نومه تآخر على مواعيد المرضى لبس بلوزهه سوده قطن وعليها خطوط ملونه وبنطلون سكيني واتجهه للباب بسرعه
_____________

ام عماد اللي لبست فستان ذهبي بفصوص زرقاء ومسويه تسريحه ومكياج فخم طالعت بوسن اللي نعومه تدل على منظرها وطبعا ماعجبها ان وسن ماسوت تسريحه وعلى وقفتها خرج سامي اللي صفر بااعجااب لوسن
_____________
امل بغرفتها كالعاده تكلم ماجد فيديو
هيمانه بماجد اللي مافكر لا بقرابه ولابمشاعر
الا انه يشغل نفسه ويتأمل جمالها لآ اكثر
_______________________________

راكان دخل الشركه ببدله الرسميه و يحس ان حبه للحياه والشغل ولكل شي حوله زاد ..
راكان دخل مكتب فيصل بابتسامه عريضه : صبااااح الخخحير على اخوي فصفص
فيصل يسوي نفسه زعلان وكاتم ضحكته : اييييه اجل انا صرت فصفص بدت غلاتي تنقص
راكان يضحك : فصفوصي هههههههههههههههه والله اسم جديد
فيصل ماقدر يمسك ضحكته: والله مزاجك عال العال كيف كان العشاا
راكان جلست وتنهد : احسس رجعت طفل والله حبيت الحياه من جديد ... واستمر بكلامه واللمعه بعيونه وفيصل يناظره ويبتسم انه بدا يفكر بنفسه اكثر قبل شغله وضغوطاته

________________________________

ملاك : والله ياريهام تعبت
ريهام: سلامتك من التعب كل ذا خوف على مرام
ملاك : اي صح ان مرام تضحك و تركض والكل يحسدها على ضحكتها الله بعينهم ماعندها هم وهي من جوا مكسوره على كثر ماتضحك الا المح الحزن بعيونها وهي تضحك .
ريهام: ياقلبي على هالمرام تسعد اللي غيرها وهي همها هم .
ملاك: حسبي الله على وليد
ريهام : هو اسمه وليد حسبي الله جعله يلقاها
ملاك: لا تدعين حرام ماتدرين لو مات
ريهام: وش حرام وهو كسر اختك بطريقه بشعه وهي صغيره وتقولي حرام
ملاك: اخخ لو طلقها وقتها اهون من انه يختفي تماماً والشيخ اعطى مهله ومارجع وطلقها
ريهام تنهدت : الله يعوضها خير عنه


____________________________

مرام لابسه شورت اسود وبلوزه عاريه لون ابيض
منسدحه ع السرير ..
تتأمل صورة العرض " وليد " بالواتس وظهوره على اخر مره كلمته فيها
وتتنهد واكتفت بحسبي الله ...
ورجعت لسنه لورا بذكرياتها ..
للوقت اللي كانت جالسه معاه بالحديقه و ضحكتها من قلب كلن يسمعها
وليد قام واقف يعدل ثوبه:عاجبك ها عاجبك
مرام منسدحه ع الارض تضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطططططنننني
وليد راح لها يركض : اوريك الضحك ذا
مرام اللي تقوم وتطيح من الضحك
مسكها ولف يدينها لورا وسحبها لصدره
وليد: تضحكين على مين
مرام تمثل يدينها وجعتها: ههههههههههه يدي حرام عليك فكها هههههههههههه
وليد: لا مو فاكه بوسي هنا افك-يأشر على خده -
مرام تنحت : اجل خلك ماسكني مافيه
وليد: يالبخيله بوسه ترا بس
مرام تهز راسها بالنفي : نو نو نو
وليد لف وجهها له وعينه بعينها : لا تبوسي بس تصيرين ف بيتي واخذ حقي منك
مرام فكت يدها والاحراج بين عليها : هاهاهاها سخيف
وليد حس انها انحرجت وتعمد يكمل : ترى زواجنا بعد اسبوعين لو نسيتي
مرام عطته نظره : لا مانسيت وبعدين قلت اسبوعين - راحت وراه وتدفه لقدام- يعني مايصير تشوفي يلا يلا روح
وليد: افااا يالحب تطردين زوجك
مرام بمكر : ايوووه بعدين بتطفش من مقابل وجهي
وليد ناظر بعينها وعض شفايفه : متى بس
مرام ودها الارض تنشق وتبلعها وتحاول تبعد الاحراج عنها: طيب يلا سلام
وليد وهو يضحك متعمد يحرجها : احبك
مرام : يعني مابتروح !!
وليد: ماني قادر ابعد عن هالجمال
مرام : لا تقدر - قفلت الباب وقلبها يدق بسرعه حطت ايدها على وجهها اللي تحس انه حار من الاحراج -
وليد راح وهو يضحك بصوت عالي وتسمع ضحكته
- بعد دقايق وصلتها رساله وهي لسى واقفه وسانده ظهرها ع الباب -
من " حبيـبي " >> جمميله بكل حالاتك حتى وانتِ مستحيه جميله ..
_مرام تقرا الرساله وهي مبتسمه وتقول ببالها مجنون ...
..
..
رجعت لواقعها واتذكرت كيف تركها قبل زواجها باسبوع و غاب عن الانظار تماماً وتركها وتداولت الناس الاشاعات اللي خلت فوق كسرها الف كسر

______________________________


ابو راكان كتب كتابه والبشت على اكتافه والابتسامه على وجهه: الله يبارك فيكم وعقبالكم
ابو خالد: لالالا وحده مكفيتني الحمدلله
ابو محمد: والله خليتني افكر اخذ الثالثه
ابو راكان: هههههههههههههه انا اول معازيمك
ابو ثامر: ابو راكان تفضل
ابو راكان يمشي - لجل يشوف عروسته-
ابو ثامر : تفضل البيت بيتك
..
دخل وسلم وناظر بنت جميله ب ال 18 بفستان اسود قصير قدامه دخلت مزاجه اكثر وقرب وباس راسها ولبسها الذهب وابو ثامر عيونه بتطلع من كثر مايناظر الذهب والمهر اللي حطه قدامهم عالطاوله ..
وحدد موعد الزواج وكل الامور .. ولقى الموافقه من ابو ثامر اللي الطمع نساه غلاة بنته ..

______________________________
______________________________
بغرفة فجر~

متمده على السرير والدكتوره جالسه على الكرسي وتسئل بس مافي اي اجابه والوضع عندها عادي لان اغلب مرضاها كذا بس بالاخير يتجاوبو





انتهى~

bluemay 28-01-15 03:59 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
رااائع البارت

أكثر شي عجبني راكان وهو يدلع فيصل ههههههه


مرام قصتها حزينة صدق اللي قال اللي بضحك كتير بكون ببكي من جوه .


فجر بدات العلاج وعساه ينفع معها ..

وسن خايفة عليها قلبي مو مرتاح .

أم راكان انبسطي وهاي جابلك ضرة قد بناتك يا البعيدة ..

أبو ثامر بلا ضمير ويا حيف ع هيك أباء يبيعون بناتهو برخيص ..



يسلمو إيديك سوسو كتير روعة الأحداث وكل ما له عم بيزيد التشويق .

لك ودي






°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 30-01-15 08:35 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت 14~


دخلت الحفله هي وامها وكل الانظار عليها لانها ماعمرها راحت مع امها اتجهت امها لطاوله وراحت معاها سلمت على الموجودين وماعجبها الوضع!! كل حرمه شايفه نسفها ونظراتهم نظرة تكبر جلست جمب امها وطبعا الطفش هوا السائد لان سوالفهم مكياج وموضه وسفر
رفعت عينها لقت حرمه جمب امها تآشر عليها
ام عماد:ايوه هذي وسن وماشاء لله عليها مو عشانها بنتي لا بس الكل يشهد لها
ام عبدالعزيز نظراتها كلها اعجاب:ماشاء لله خلاص اكلم عبد العزيز وارد لكم خبر الصراحه بنتك ماتتفوت
"واكيد عرفتو السبب اللي خلى ام عماد تاخد وسن"

_______________________

عماد اللي خلص تجهيزات الفله بجده وبكرا بيملك ويسافر اتجهه للبيت لبس شورت اسود وبلوزه صفرا واتجه لنادي الرياضي

______________


الدكتوره:ادري انت كاره نفسك ومتقرفه بس انت مالك ذنب بلعكس لازم تتغلبي على اوجاعك وتعيشي بسعاده ابدائي من جديد ارجعي الجامعه وكملي حياتك
فدر اللي مافي اي استجابه بس تطالع بعينها
الدكتوره اللي ابتسمت لان فجر كان رافضه بالبدايه تسمعها بعدين بدت تستجيب حبه حبه
______________

جالس بالعياده مارتاح ابد المرضى كثار ومافي فراس يساعده .
اتصل على فراس ومن اول رنه رد عليه :اوهه فراسوه مشتاق لي
رد فراس :من زين وجهك قال اشتاق لك رديت عشان ماتزعج الخلق
سامي بضحكه:اوهه تكبرت علينا يولد.
وكملو كلامهم اللي مايخلص

_____________

صباح يوم الخميس:

جالس بمكتبه بدله سودا دق الباب
ادخل :
دخل فهد رجع اعمال عماد :طال عمرك طلبتني
عماد:ايوه اجلس
فهد:سم طال عمرك
عماد:اليوم الساعه 10 خلي الطياره تجهز عشان عندي سفره لجده
فهد:لحالك ولامعاك احد .
عماد :معاي زوجتي
فهد بتعجب:زوجتك متى تزوجت طاال عمرك
عماد اللي فهم فهد ضحك ورد اليوم بتزوج بس زواجه قصيره

_____________
جالسه وخايفه من المجهول اليوم المغرب بيصير زوجها كيف بتتعامل معاه تحس انها دخلت دوامه صعب تخرج منها تنهذت بآلم وراحت تجهز الفستان
________________
خالد و ريناد - اللي مكالماتهم كلها يدورون فرصه مناسبه عشان يسوو شبكه وكالعاده حظ هالبنت مايل تتقفل الابواب بوجهها -
____________________________
ابو راكان والفرحه اللي ماتنوصف بعيونه
ناسي نفسه والدنيا وكل تفكيره بعروسته الجديده بنت جميله و صغيره وماعندها شروط شيبي اكثر من كذاا
..
ام راكان الحقد كله والقهر متجمع داخلهاا من ابو راكان ف قررت ترجع روتينها نفس ماكان
وتردد: مو فاطمه اللي تنكسر منك ياسعد
___________________________
امل : انت حب حياتي من زمان مهما طلبت عيوني تفداك
ماجد: تسلم عيونك ترااااا ححححدي مشتاقلك زمان ماشفت لك صوره اروي عيني
امل : افاا عليك بس لو تبي عيوني تفداك بس اقوم اكشخ وارسلك
__________________________
فيصل اللي الشغل فوق راسه ريحاول يخلص عشان حفل صديقهم عماد
ولاهو لاقي وقت يفكر بنفسه وكأن الادوار اتبدلت بينه هو وراكان ...
____________________________
راكان : يبه
ابو راكان : وش عندك
راكان : انا قررت بتزوج
ابو راكان: مابغيت
راكان: الحمدلله فكرت واتوقع ذا الوقت المناسب
ابو راكان : قلت لامك
راكان : لاا انت عارف امي كيف قلت اقولك قبل
ابو راكان : هاه بنت مين ولا ماحددن
راكان بضحكه : بنت سامي الــ
ابو راكان : سامي الــ ماغيره صاحب شركة الـ
راكان بابتسامه: اي هو
ابو راكان : ماشاءالله والله حاسبها صح - ضحك-
راكان ماعجبته كلمت ابوه: اليوم بفاتح امي واخواتي بالموضوع
ابو راكان: خلاص وقتها رد لي خبر نخطب لك
راكان حب راس ابوه : ابشر
..
طلع والفرحه مو سايعته بيتزوج وعد .. وسرح بخياله وراح يبشر فيصل بقراره ..
__________________________

bluemay 30-01-15 09:09 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
يسلمو حبيبتي ..

لي عودة بتعليق بعد قراءة الفصل .


لك ودي




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 31-01-15 08:51 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
فصل راااائع...

فجر مازالت استجابتها بطيئة ولكن أحسن بكتير...

عماد خطط وبدا ينفذ ...

وسن الله يستر عليها شو رح تعمل؟

أم راكان ولا ستفادت من درسها شي.

راكان قرر يخطب وخايفة يصير شي يفشل الموضوع.

يسلم إيديك أحداث مشوقة ومثيرة.

لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 05-02-15 06:26 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت 15

-





ولكنه لم يُحزنني في الحياه ب أكملها سوى ذلك الشعور الذي يطير بي الى اقصى ارتفاع ومن ثم يكسرني لدرجة الوقوع الوقوع مجدداً واستجماع نفسي بصعوبه .


جالس بمصلى المستشفى ورافع يده يدعي ربه انه يشفي اخته ويعافيها نزلت دموعه من الحزن رفع عينه لقى رجال عجوز ولحيته بيضاء رتب على كتفه وقال له ربك يشفي ياولدي لاتقنط اصبر والفرج بيجيك
ابتسم كلام الشتيب ريحه وبث بقلبه الطمآنيه رفع المصحف وبدا يقراء القرآن
_______________

لبس توب ابيض وشماغ احمر وساعه جلد اسود اتصل على المملك وصل لباب القصر بيخرج لف لقا وسن رافعه رجولها على الكنبه وتفكر واضح انها ماانتبهت له ابتسم بآلم على اخته اللي كل فتره يصير فيها كذا قرب منها ومسح على شعرها رفعت عينها وابتسمت له وعدلت جلستها :اوهه عريسنا كاشخ
عماد باابتسامه:عقبال لمن اكشخ لزواجي التاني
وسن طالعة بااخوها بصدمه:من جدك بتتزوج على فتون
ضحك :ايه وبعد شهرين والعروسه عندك وانت فكري
واتجهه للباب رفعت عينها عماد طول عمرك غامض مين العروسه اللي انا اعرفها😩
_____________________

خلص من شغل العياده وخرج ركب السياره وتنهذ طفش العياده كل المرضى بنات ويسو حركات تنرفز آكثر رفع جواله واتصل على فراس رجع دق بس مارد عليه يئس واتجهه للبيت لانه تعبان واخوه بيملك بيروح يحظر معاه
________________
فيصل بتعب داخل البيت وحالته حاله
مرام شهقت: بسم الله الرحمن الرحيم
فيصل: شايفه جني
مرام : لاوالله الجني اشوا كانك من ضحايا حرب مبهذل مره
فيصل : والله انك فاضيه - وكمل طريقه-
مرام: يبيني اجامله يعني
--------------------------------------

ريهام بغرفتها
لابسه برمودا بمبي وتوب ابيض وتكلم الجوال
ريهام: اشبك انتِ !! اخر مره جيتك تعالي لي هالمره ملاكي والله وحشتيني سنه اترجاك هاا - قطع كلامها دخول امها- ... اكلمك بعدين بشوف امي شتبي !! اوك سلام ..
..
ريهام : هلا مامي
ام ريهام : بعد المغرب بيزورونا بيت خالتس تزيني
ريهام: خالتي مين !!
ام ريهام : خالتس مريم
ريهام بعدم مبالاه: طيب
طلعت امها و راحت تاخذ شور عشان يمديها تجهز ...

________________________________

ام راكان بغرور : خليه يسوي اللي يبيه اهم شي نفسي و فلوسي وبيتي وسواقي وهو بالطقاق لا راح ولاجى
ام سيف : توقعت انه هامك وزعلانه عليه عشان كذا غبتي
ام راكان ماعجبها الكلام: ههههههه ماهمني ياحبيبتي لكن وقتها كنت تعبانه وشكلي مايشاعد اطلع واشوفكم
ام خالد : طيب ام راكان متى بنتمم امور خالد وريناد اخدنا فتره طويله وهم ينتظرو!!
ام راكان : خلاص باذن الله الاثنين الجاي بشري ابنك
ام خالد بابتسامه عريضه : يافرحتهم

_______________________________


مرام من الملل مو عارفه شتسوي ..
عبدالله ومحمد بالاستراحه و فيصل نايم و ملاك بغرفتها وامها وابوها مسافرين وهي مقابله جود
مرام : جود شرايك نسوي رياضه
جود تناظر مرام من فوق لتحت وترجع عينها للايبود: ليه انتي فيك شي تنحفيه !!
مرام شهقت: ايااا يالفار هذا وانا ابي اونسك معاي
جود : شكيت لك
مرام : تف عليك سبع التفلات بزر غثيث
جود : طالعتلك
مرام ماسكه جوالها : مالي الا رند حبيبتي تفك الازمه
مرام تنتظر رند ترد عليها : .... مابغيتي تردي .. اللي يسمعك يقول مشغوله بالعيال .. ايوه شاابي انا متصله .. لا مااحتاجك بتذكر ايوه تعالي عندي ولا طلعي لنا خرجه مرررره متملله ... مين نواف !! .. اوكي موافقه انتظركم
- قفلت وهي ترقص وتغني -
ملاك : بسم الله بنت اشبك انهبلتي !!
مرام وهي معديه : بخرج مع رند ونواف
ملاك : ولا تقولي لي
مرام وهي ع الدرج : منتي معزومه
......
لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه اسود لنص الكتف وسمعت صوت سيارة نواف وخذت عبايتها تلبسها وتركض ..
- عدت تركض من الصاله لابسه الاكمام حقت العبايه والعبايه طايره وراها -
ملاك تكلم جود: بسم الله مو كاني شفت باتمان مر من قدامنا
جود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي الخبله مرام
ملاك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ذا عشان الطلعه ماهي صاحيه ذي

_________________________________

ريهام لبست فستان قصير باللون البنفسجي الغامق بقصته الناعمه باكمامه لنص الايد ورفعت شعرها فوق ونزلت غرتها واكتفت بروج ومسكره وكحل

ريهام دخلت سلمت عليهم
من اول مادخلت وهي شاكه بالموضوع والمدايح اللي توجه لها والهدايا اللي شافتها ع الطاوله بس طنشت ولاهمها ...
_______________________________

ماجد: ريم وين امي
ريم : بغرفتها
ماجد توجه لغرفة امه وباس راسها وجلس بجنبها
ماجد: يماا انا قررت اكمل نص ديني
ام ماجد بابتسامه ماليه وجههاا : ابركها من ساعه فبالك احد ولا ادورلك
ماجد: لا ابي حنين اخت صديقي
ام ماجد: ابشر بها الله يكتبها من نصيبك
ماجد: على خير انا عطيت ابوي خبر قبل ..

______________________________

ريهام بتعب : اخخخ يارجولي ماصارت زواره ذي لساعه 12 تعبت
ام ريهام : ماتحبي الناس انتي !!! والله ونسونا
ريهام : ماونسوني عادي
ام ريهام : ماسألتيني ليه جاين !
ريهام : مو مهم
ام ريهام : يخطبوك ل بسام
ريهام من الصدمه فتحت عينها : بسااام خطبني
ام ريهام : ليه وش فيك !
ريهام متنحه : ولا شي
ام ريهام : فكري وردي علي ينتظرونك
ريهام جلست ع سريرها والصدمه مرسومه على وجهها
وفي بالها " لا بسام لا مابيه صح يحبني بس مو مبرر اخذه ياربي صار اللي مابيه ولا اتمناه وش بسوي ذحين .... "
اخذت جوالها واتصلت على ملآك تشوف لها الحل
_______________

جالسه مع الدكتوره وبدت تستجيب تحرك راسها للكلام اللي مايعجبها ابتسمت الدكتوره لان بقي مرحله وتبداء تتكلم فقررت الدكتوره تكلم فجر عن حياتها
تخيلي يافجر انا امي توفت وانا صغيره ولمن صار عمري 10 سنين مات ابوي عشت عند جدتي وكبرت عندها وربتني مثل بناتها حرصت على دراستي مرت بحياتي صعوبات كنت ابكي منها بس فجاءهه قاطعها صوت فجر المبحوح:
مو مثل حياتي امك تموت ولا تتركك وتروح ابوك يموت ولا يكون السبب تعيشي وحيدهه افضل من انهم يضروك لاتقولي حياتك صعبه ماامريتي باللي مريت فيه احممدي ربك وانهارت
__________________
دخل بيت فتون اتصل على سامي وقال له انه بطريق واتصل على مدير اعماله اللي لحقه على طول
وصل سامي ببدلته الجنز ةبجا المملك باجراءت الزواج راشد اللي كان مبسوط لان عماد من الاغنياء يعني بيستفيد منه وفتون اللي كان القدر يحاسبها على غلطه بصوت الوقير "من الآن عماد زوج لاختك على سنة الله ورسوله" وقف وبارك لهم وخرج سامي اللي بارك لعماد واتجهه للباب لانه تعبان وبينام
عماد :راشد قل لاختك تتجهز لان بنسافر
راشد ببتسامه عريضه:من عيوني
خرج وترك عماد لحاله
دقايق ودخلت فتون بفستانها التركواز الطويل باكمامها الطويله وفتحه لنص الساق بمكياج رايق وناعمم وشعرها مرفوع على فوق وبطوق الورد اللي يوين شعرها بريحة عطرها اللي ماتغيره رفعت عينها لقت حبها الحقيقي اللي حبته من قلبها لابس توب ابيض وشماغ احمر محدد السكسوكه رفع عينه لها ماينكر حس بشعور بس تجاهل الغرض الانتقام وبس!ابتسم ابتسامت خبث قرب منها وانفاسهم اختلطت غمضت عيونها ولقت نفسها مرميه على الارض لان عماد دفها
واتجهه لبباب وبصوت عالي تعالي مع السواق على فندق*******

وتركها بصدمتها

bluemay 06-02-15 11:45 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
مشكورة يا الغلااا

يسلمو إيديك

لي عودة بتعليق بعد القراءة ...




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 11-02-15 09:23 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت16
ِ

رسالة إلى الذي إمتلئت به ؛
الله ينجيني منك أو يبتليك فيّ .
ِ

جالسه بصاله ورافعه رجولها على الكنب من فترهه تحس بآلم ونغزات بس تجاهلت وتحسب انه شي عاد رفعت الجوال ولقت ترف متصله رجعت اتصلت عليها وماردت حطت الجوال على بطنها وتذكرت حبيبها اللي راح تنهذت بآلمم وحسرهه

______________

بطريقه للمستشفى رايح لفراس رفع جواله ولقا اتصال من عماد استغرب رجع اتصل عليه دقايق ورد عماد
سامي بمزح:ههلا ولله هلا ابووي بالعريس مسرع اشتقت لي
عماد بضحكه على اسلوب اخوهه:تشتاق لك الجنه انا ماصدقت افتك منك بشتاق لكك
سامي:اوه قلبي لايتحمل
عماد بجديه:سامي انتبه لوسن ودير بالك عليها انا حاس ان فيها شي لاتهملها
سامي بهتمامم:اوك من عيوني ابشر يلا ياعريس للليله ليلتك

_____________________

انصدمت من ردت فعل عماد وعرفت ان خصمها قوي بكتت على حظها جهزت شنطتها واتجهت للفندق
دخخل الفندق بتوبه راح للجناح واستغرب انها ماجت فكر يتصل بس طنشها انتظرها 5 دقايق واتجهه للباب وقرر انه يسافر ويخليها تلحقه
______________

خرجت من عندها الدكتوره حست براحه غريبه طلعت اللي بقلبها من دون خوف دق الباب رفعت عينها ولقت فراس ذاخل وبيدهه كيس باسكن انبسطت وخصوصا انها من عشاق باسكن ابتسمت لفراس قرب منها وباس راسها وجلس جمبها حس ان الحياه رجعت له وبدا قلبه ينبض اخته تحسنت واخر الاسبوع بتخرج ايش يبغى اكثر من كذا ابتسم لها وحط الايس قدامها
وبضحكه:يلا اهجممي اعرفك ماتوفريه
ضحكةة:واخدته منه

_______________
ركب طيارته الخاصه اتصل على فهد وثواني ورد
نعم طال عمرك؟
عماد:روح الفندق وخد فتون واحجز لها على جده
فهد:حاضر طال عمرك
نزل الجوال وطلع الاوراق وبدا يشتغل عليها
___________

مرام لابسه بنطلون جينز غامق وبلوزه مفتوحه ع الصدر وكمها لنص الايد باللون العودي
مرام والفرحه مو سايعتها : اخخخ اخيراً عماني بيجون شقد مشتاقه لهمممم
ام فيصل وبيدها المبخر : اي والله اشتقنا لهم
ملاك : بالعاده هم يجو بالاجازه هالمره غريبه جاين كذا
مرام : اي طلعي تحليلاتك قومي البسي مابقى شي ويوصلو
جود تصيح كالعاده : ابي اروح لجيرانا
مرام تناظرها بنرفزه 😒
وجود مكمله وتعلي صوت صياحها
_______________________________

ريهام : ياامي الدنيا قسمه ونصيب وربي يرزقه باللي تستاهله غيري
ام ريهام : ليه وش فيه ولد اختي محترم وكلن يمدحه ونعرفه ماهوب بغريب !!
ريهام : مابغى اتزوج
ام ريهام : مافي شي اسمه ماابغى اتزوج لكل شي سبب !! هاتي سببك وياليت مقنع
ريهام : مادري مابغى احس مره بدري علي وماحس اي شي اتجاه بسام
ام ريهام: مو لازم يكون فيه شي اتجاهه مع الايام بتحبيه - وقفت عند الباب - ارجعي فكري ماباخذها رد
ريهام تنهدت ماتبي واهلها يبووه ..

_______________________________

محمد : اليوووووم جايب لكم صوور مززززززه صاروخ
سالم و راشد و بدر : هاتها
محمد : ياعياال تدوخخ ماهيب حاله لا زواج ولا عندنا مزه تعذبنا
سالم : طيب عذبنا معاك قبل
محمد يمد عليهم جواله : هااه كيف !!
سالم : يالبيييييييه وينها فيه ذي
بدر: حظك صخر يالوصخ وين طحت عليها ذي
..
..
وكالعاده اجتماعاتهم لا تخلو من البنات وصور البنات ..
..
..
________________________________
ريناد جالسه ع السرير لابسه بجامه حرير باللون العنابي ورافعه شعرها فرق وخصل غرتها نازله ع وجهها بعشوائيه ...

ريناد : هههههههه طيب تدري انو لما ماما حددت الملكه وقالت هالاسبوع احس ابي تطول شوي
خالد : وشوووو احنا ماصدقنا تبين تاخرينها
كمان
ريناد : هههههههه اقولك احس احس مراح اسويها
خالد: كلها يومين بس ونشوف الحلو
ريناد بخجل: على خير
رند فتحت الباب باقوى ماعندها : ههههاااااااي
ريناد : بسم الله ماتعرفين تفتحي الباب شوي شوي
رند : نو نو نو نو نو نو نو ماعرررفششي
ريناد تناظر اختها اللي درعمت وجلست جنبها
رند : اشبك سكتي كملو
ريناد : ماتحسي انك جايه غلط
رند انسدحت: ابدددنن
واستمرت رند بحركاتها الين ريناد قفلت الخط وارتاحت وسحبتها لصاله يجلسو مع بعض ..
________________________________
- بغرفه باللون البيج بالنقوش الذهبيه بنورها الهادي -
راكان وامه ...
ام راكان : اشبك انا اقولك لا
راكان ماسك نفسه : اعطيني سبب مقنع ليش لاء !!
ام راكان : ابد لان ماحس انهم ينفعو لك
راكان : امي امي حبيبتي انا بتزوج بنتهم انا اللي بعيش معاها يعني اهم شي راحتي
ام راكان عصبت : لا يعني لا ماينفعو ولا بس تبون تعصوني بهالبيت واذا تبي تروح روح هدا الباب روح عند ابوك
راكان : لا اله الا الله الحين ليش عصبتي مافي شي يعصي قاعدين نتناقش !!
ام راكان : قلت اللي عندي لاااااااا تسمع لااااا - واتجهت على غرفتها-
راكان خرج بعصبيه
رند : بسم الله شصاير
ريناد : الله يستر لا يكون اللي ببالي
رند : ايش هو
ريناد : ولا شي ماعلينا حطي لنا ع مسرحيه
رند ناظرتها : هه مصيري اعرف

______________________________

ام عادل بين ضحك البنات والسوالف
ام عادل : ابيك بموضوع خاص شوي
ام فيصل : طيب اصبري مرام
مرام : هلا
ام فيصل : روحو عالغرفه ولا الصالن نبي هدوء شوي
-مرام بكل صمت وبدون اي معارضه لاول مره -
ام فيصل : سمي حبيبتي وش موضوعه
ام عادل : صراحه احنا جاين هاليومين عشان موضوع يخص بنتكم
ام فيصل : مافهمتك وش قصدك
ام عادل : احنا طالبين بنتكم مرام ل سلطان
ام فيصل بخجل: والله مادري شقول الراي للبنت وانتو ولدكم ولدنا وان يصير خير
ام عادل : بس لا تجيبين طاري لبنتك الحين عشان ماتنحرج منا
ام فيصل : على خير
--------------------------------------
مرام فصلت على بنات عمها
مرام طالعه للحديقه تفحط
ملاك و رنا و نور : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند : ان اشهد انك خبله
مرام مستمره بالهبال : تف عليك عبالي بتمدحيني
مرام سبقتهم تركض <الاخت متحمسسسه قوه
مرام حست باحد واقف رفعت راسها
الا عينها بعين ولد عمها تنحححت
هند جات وشافتهم وانتبهو الولد راح ومرام جلست ع الارض
مرام حاطه يدينها ع وجهها : ياويلي فشله فشله والله اني بزر ايش بيقول خبله تركض وتناظر بي
ملاك : احسن عشان تثقلي
رنا : دايم المواقف الحماسيه تفوتني
مرام : المهم ان ولد عمي ذا صاروخخخخخخ ارض جو دميرررره يسطل يهول العقل
هند ضحكت بصوت عالي
-كلهم ناظروها شفيها ذي - رنا عطتها نظره وهجدت
هند غمزت لمرام : افا عليك اخوي اكيد مثلي
مرام : وعع لو مثلك ماقلت صاروخ
نور : وربي ماينفع لهند الا مرام من يومها تعطيها بجبتها الين تقعل باذن الله
مرام ضربت يدها ع صدرها : تحت يدي هدايتها ماتخافوووش


_وبعد يوم متعب مرام سحبت هند بغرفتها وملاك خذت رنا ونور وام عادل وابو عادل وعيالهم فتحو لهم الملحق عشان ياخذو راحتهم _
_________
-


في اللحظة اللي تتوقع فيها إنك نسيته، راح تفاجئك أغنيه، عطر، فزّة قلب، او شبيه بالاصح~



راحت الفندق وقفت عند الاستقبال دقايق وقف جمبها
رجال بطوله العريض بسكسوكه
مدام فتون الاستاذ عماد يقول تعالي معاي اوصلك للطياره
رفعت عينها وبقهر واستاذك ماعنده غير الاواممر
فهد:نعم؟
ولا شي يلا رحنا

bluemay 12-02-15 02:13 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
عدنااا


تطورات خطيرة


ماجد خلص لعب واﻵن يدور على حنين تكون زوجة له .

راكان أمه معندة شو بسوي ؟!!

عماد قاسي والحقد أعماه مع فتون ولا همه عرضه يتركها تسافر مع الغريب !!!!


مرام خطبوها لسلطان شو بتكون ردة فعلها .

فجر بدت تتجاوب للعلاج ..

وسن خايفة عليها ..



يسلمو إيديك حبييتي

وأعذريني كنت مريضة وما قدرت أتابع معك

لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 13-02-15 02:18 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3510759)
عدنااا


تطورات خطيرة


ماجد خلص لعب واﻵن يدور على حنين تكون زوجة له .

راكان أمه معندة شو بسوي ؟!!

عماد قاسي والحقد أعماه مع فتون ولا همه عرضه يتركها تسافر مع الغريب !!!!


مرام خطبوها لسلطان شو بتكون ردة فعلها .

فجر بدت تتجاوب للعلاج ..

وسن

خايفة عليها ..



يسلمو إيديك حبييتي

وأعذريني كنت مريضة وما قدرت أتابع معك

لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°






ميررحححببياااا نووورتتت الروايه

تعليقات ولا اجمممل برااافووو

سلااامتتكك وماتشوفي شر بشرينا عنك الحين؟؟
آجر وعافيه

bluemay 13-02-15 07:23 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
الحمد لله طبت

ربي يسعدك ويسلمك من كل سوء يا الغلااا ...

مشكورة على إهتمامك حبيبتي


لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 20-02-15 02:31 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت17


وصل ارض عروس البحر ججده نزل من الطياره وكان بستقباله صحفين واعلامين ابتسم لهم ببدلته الرسمي السودهه اللي زايده من جاذبيته وسعو له البوديقارد الطريق وركب سيارته bbm مايححب الاعلام وقال لسايق روح الفله
رفع جواله واتصل على فهد
فهد:نعم طال عمرك
عماد: وصلتو
فهد:دقايق ونكون عندكك
_______________

متمدده على السرير ونغزات مستمره تحسس بوجع مو طبيعي وبدت تصرخ بااعلى صوت وتشاهق بس مين اللي بيسمعها وهي بجناحها والبيت عازل مايوصل الصوت واستممر انينها

________________

رجع من الدوام وافتكر وسن ووصيت عماد لوسن اتجهه للجناح وطلع الدرج بسرعه وهو يغني ذبححني الشوق بغيابك
وصل للجناح ودق الباب بس ماردت رجع دق وماردت فكر انها نايمه واتجهه لجناحه

_____________

ناصر : اقول دلع بنات ذا وش فيه الولد
ام ريهام : هي مادري ايش بها تقول ماتبي
طلال: طيب ماقالت سبب مقنع يبرر الرفض
ناصر تنرفز : بنتكم ذي مدلعه بتتزوجه يعني بتتزوجه لمتى بتجلس عاله علينا

ريهام كانت عالدرج- سمعت كلامهم تجمعت الدموع بعينها-
راحت لغرفتها وبين دموعها مو عارفه ايش بتسوي ؟؟

_______________________________
ملاك جالسه مع فيصل بالصاله لابسه بنطلون جينز و بلوزه عودي متربعه ع الكنب وبحضنها الخداديه ...

فيصل : والله حالتي حاله الشغل كله على راسي احس زمان عنكم
ملاك : حالتك مأساويه والله هالات سودا ووجه اصفر هذا شغل ولا عذاب
فيصل : تعب وضغط هالشركات ماتلاقي الا دقايق ترتاح وبرضو يجونك

- قطع كلامهم صوت جوال ملآك -
ملاك: هلا بريهامي .... - بخوف - بسم الله ايش فيك .... حبه حبه خذي نفس وقولي ..... ناصر يقول كذا .... ليييه وش ذا التخلف ... الشغله غصب ... طيب ابوك امك ليه مايعارضو ... طيب طيب بجيك
فيصل يناظر ملاك : مين ذي !!
ملاك بنبرة بكى : دي ريهام تكفى فيصل وديني لها البنت تعبانه وتبيني والجوال ماينفع
فيصل : ضروري يعني ؟؟
ملاك : مررره
- خذت عبايتها ومتوتره وتفكر ايش ممكن يتصرفو بدون ماتنضر وطوول الطريق ساكته تفكر وفيصل فيه فضول الدنيا بس ماحب يسأل -

_________________________________

رند وهند ورنا ونور - اعطو مرام نظره -
مرام : بسم الله الرحمن الرحيم امزح معاكم
نور : والله يابنت عمي ذبحتك السخافه
مرام : والله احس انها مدحه
رند : المهم بنات يلا نغير جو بدل الجلسه والاكل يلا نرقص
مرام : قداممم
-مرام كعادتها ماتنتظر موافقه جاهزه لوناسة نفسها -
شغلة اغنيه وسحبت بنات عمها .....
_________________________________

ريهام تبكي : ملاك انا مصدومه اهلي اللي انا وحيدتهم ممكن بشي مصيري يجبروني لييييه ؟ مو راضيه تدخل مخي السالفه اخوي عزوتي ممكن يخليني اتزوج غصب قويه بحقي وربي
ملاك دموعها بعينها وخاطرها مكسور : ياعمري ان شاءالله مايصير الا اللي تبينه حسبي الله ع اخوك ذا ايش عقله يقنع اهلك بالطريقه ذي ولا بعد بتتزوجه يعني تتزوجه هذي اخرة الدجه والاستراحات
ريهام حطت راسها ع رجولها وتبكي بقهر من صدمتها باخوها ...
ملاك تدور ببالها فكره بس سكتت وتشوف ايش بيصير ...

_______________________________

امل : اي حفلتهم بكرا ان شاءالله مره ريناد مبسوطه
ماجد : الله يوفقها
امل : امين
ماجد : وعقبالك
امل - قلبها وجعها من هالكلمه - :........
ماجد : امل بقولك شي
امل : امر ..
ماجد : تعرفي ان الظروف تمنع اللي يحبو بعض يجتمعون صح
امل : اي - خافت من كلامه -
ماجد : يعني لاتزعلي لو ما اجتمعنا
امل خنقتها العبره : ...........
ماجد : يلا انا مشغول بسكر
امل مانتظرت يسكر كالعاده قفلت الخط
وقفت قدام مراية التسريحه تناظر شكلها بجامتها القطن الأسود و توب ابيض وشعرها البندقي القصير على اكتافها وتناظر ملامحها جميله لكن حظها ابد ماقام لها ...
تشوف كل نفسها تستاهل دايم اجمل واغلى الاشياء لكن ماطغى غرورها على قلبها اللي بقى مع ماجد اللي بكل لحظه شافته ولا ماشافته تحبه اكثر وللامانه عقلها اللي يحببها فيه ....
بدت تقول لنفسها : انا استاهل احسن ماتوقف حياتي على ماجد ..- ماخلصت كلامها الا جى ع بالها وجلست بخيبه ..-

_________________________________

- بالطريق للبيت بسيارة فيصل -
فيصل : انتي من جدك تتكلمي
ملاك : ايوه امانه فيصل انت املنا الوحيد الله يخليك
فيصل : مادري احسك صدمتيني بكلامك !!
ملاك : والله انها ونعم البنت اخلاق وامي تحبها و مرام وانا صديقتي واختي من ايام كنا صغار واذا تبي صورتها اوريك بس استخير تكفى الامل فيك
فيصل : طيب طيب انا مستغرب اخوها وش عقله ؟؟
ملاك : صديق محمد ماينشاف ويبي يحكمنا لا جى البيت
فيصل : الله يعين

_____________

جالسه بالصاله ورافعه رجولها لتلفزيون بجامتها الفوشي"وصول الملياردير عماد ال**** لجده لفتتاح تاني اكبر شركاته
مرام بعربجيه:اوهه افداهه انا ذا المز
فيصل بضحكه :مرام اهجدي
ابتسمت له بحرج ورجعت قالت :ي ويل حالك ي مرام يحظ خواته فيه
ابتسم لها:هي وحده وسن
رفعت عينها بصدمه : شعرفك فيها
ابتسم اخت صديقي والحين مسافر جده عشان احضر الافتتاحيه

__________________

ابو راكان اللي شاف نفسه رجع عشرين سنه لورآ ونسى نفسه - وصار يومه ساعات معدوده بدوامه و باقي اليوم عند ابو ثامر -
ابو راكان : البيت جاهز كل شي جاهز
ابو ثامر : الحمدلله لو تبي تاخذها من الحين خذها
ابو راكان اللي وده : لا نصبر بعد بكره زواجنا وباخذها ان شاءالله
ابو ثامر : على خير
- بينما البنت كانت مستسلمه للامر الواقع اللي حكم عليها طمع ابوها تتزوج رجال بعمر ابوها وهي لسى ماعاشت حياتها متوكله على ربها مابتخيب -

bluemay 20-02-15 04:02 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
يسلمو إيديك


ولي عودة بعد القراءة بتعليق





°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 21-02-15 02:45 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
عدنااااا


بارت راااائع كالعادة



وسن شو اللي صارلها ؟!! يا ريت سامي ما تركها .


عماد ما زال على مخه ويبي ينتقم من فتون ببشاعة.


ريهام مسكينة عن جد صدمة يقول أخوها كذا ؟!!!


بس ملوكة رح تساعدها

بس فيصل ليش مو مبسوط ؟؟!!

أبو راكان مو سايعته الدنيا من الفرح وبعد يومين زواجه.

أمل للاسف ما تابت بعد تلميح ماجد اللي ما قصر برأيي و نبهها
بس هي ماشية على عماها .



يسلمو ايديك حبيبتي ...

احداث مشوقة وبإنتظارك على نااار.

لك ودي






°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 28-02-15 06:45 PM

السلامم عليكم
ازيكككمم واخباركم
ادري تآخرت وكذا
بس انشغلت واايدد

بآذن الله البارت بيكون قريب

سام ورام 02-03-15 01:35 PM

البارت 18

خرجت من المستشفى يدها بيد فراس قررت تفتح حياه جديده وتبتسم للحياه تعبت من الهم والنكد من بعد الحاذثه ماعرفت شي عن ابوها حست بآلم ونزلت دمعه من عينها ركبت السياره واتحهو للبيت

___________

تجهز للحفل لبس بدله رسميه كحلي تعطر ابتسم لنفسه بالمرايا قدر يكون نفسه بدون مايحتاج احد تمنى خوانه معاه ويشاركوه بفرحته تنهد بآلم ووافتكر فتون وتحولت نظرته لحقد راح يدور عليها بس مالقاها بجناحها تجاهلها ونزل واتجه للحديقه بس المفاجآءه ؟؟؟

___________

صحي من النوم رفع عينه للجوال ونقز بسرعهه من السرير يوهه ياسامي تآخرت ههف ياسامي
اتجهه للحمام واخد شور ب 5 دقايق ولبس برمودا بيج مع بلوزه اورنج
ونزل الدرج بسرعه ورجع طلع افتكر وسن دخل عندها الغرفه لقاها سرحانه على الكنبه حزن على حاله اخته قرب منها وقال وسونن يلا تجهزي باخدك مشوار

____________
ريناد شاده ع يد خالد ويتقدمو وكل الانظار موجهه لهم وريناد اللي رفعت راسها شافت مرام تسوي حركات عشان تضحك وابتسمة ابتسامه عريضه بينما المصوره كانت تستغل كل فرصه عشان تصورهم ...
وعد وافقت تحضر عشان راكان وجلست بجنب ملاك بكل هدوء
كانت ريناد لابسه فستان اسود بدون اكمام وشفاف الين الخصر وعليه كرستالات بشكل عشوائي ومن تحت ضيق ع الارداف وواسع من تحت وتسريحته مرفوعه ومموجه واعتمدت مكياج ناعم
ام خالد اللي مو شايلتها الارض من الفرحه بولدها وتناظرهم ودموعها بعينها ..

______________________________


امل اللي كانت طالعه من باب المطبخ تنتظر ماجد وكانت بردانه ومامعاها شي يغطي جسمها ..
كانت لابسه فستان اسود عاري قصير فوق الركب
ماسك ع جسمها وكانت مسويه شعرها ويفي ...
ماجد اللي كان متجه بخطوات ثقه انه مستمتع ع حساب انسانه جميله ومستمتع بحبيبته بجهه ثانيه ...

_____________________________

ريهام اللي من قالت لها ملاك ايش تفكر فيه وهي متوتره وخايفه من ردة فعل اهلها ومستصعبه الموقف وخوفها ان فيصل يحسبها راميه نفسها عليه تعبت من هالتفكير وقررت تقوم تاخذ شور وتنزل تغير جو ع التلفزيون واللي كاتبه ربي بيصير ...

_____________________________


فتح عينه بصعوبه من التعب ع صوت رساله " صباحي أنت و احبك " ابتسم ابتسامه عريضه وقام ياخذ شور ويتجهز لدوام

_____________________________


ام راكان اللي قلبها من جوا نار وبظاهرها برود
تتعمد تنرفز ابو راكان اللي بكل سهوله مطنشها يجي يسلم على عياله ويخرج من البيت بدون اي اعتبار لها ....

______________________________
_____________

دخلو الشقه رفعت عينها والمفاجاءه بالونات وزينه وقاتو بنص الصاله حضنت اخوها ابتسم لها فراس وبنفسه فرح لفرحها باسته بخده وقالت فروسس وين غرفتي ولا بتنومني بالصاله ضحكك لها واتجهو لغرفة فجر

____________

فتون منسدحه بحديقة البيت بشورت جنز وبدي اخضر واضح انها سرحانه قرب منها ورفسها برجله نطت فزعع طالع لها وقال هيي انت مين مفكره نفسك احترمي نفسك والبيت اللي جالسه فيه وتركها وخرج




انتهى~

سام ورام 08-03-15 07:07 PM

سلامم ياهويهه عاوزين بارت؟

bluemay 08-03-15 08:22 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
هلا وعليكم السلام

سوري ما علقت عالبارتات الجديدة

النظام الجديد خلاني اتخربط شوي


لي عودة بتعليق بعد القراءة


لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 13-03-15 11:44 PM

البارت 19،،،

بلا مناسَبه ودآئما ، آنا آحبك !

خرج من الفله ركب سيارته البورش الحمراء وانطلق مع السائق،،تنهذ بآلم يغكر بريان المختفي يتصل عليه ومايرد تآلم على حاله اخوهه وقرر بعد الافتتاح ينفذ اللي براسه،، وسن اخته اللي مو متطمن على وضعها يحس فيها شي هوا اللي رباها وكان لها الابو قطع سرحانه صوت السايق :وصلنا طال عمرك انفتح باب السياره ونزل بكل شموخ واللي يشوفه يقول ماعنده مشاكل،،

_________________

طلعت غرفتها وبكتت بآلم صرخخت صرخه هزت الفله حياتها تلخبطت من بعد مادخل عماد بحياتها تكره نفسها وتكره خالتها وقررت تنتقم،،،

___________

دخل الشركه رفع عينه ولقى فيصل صديقه ببدلته الرسمي السوده وراكان نفس الشي ابتسمم لهم وحضنو بعض صار لهم سنه مالتقو اتجهو سوا وقص عماد شريط الشركه وتعالت الاصوات وتصوير الصحافه لبث الحدث
نتركهم يكملو حفلهم^^

_________________

ركبو مع بعض السياره ابتسم لها ها يوسونن وين نروح ببتسامه باهته اي مكان حبيبب مايهمم قطع نقاشهم صوت جوال سامي
رفع الجوال:هلا فراس
لا ولله مو بالبيت ليه
معاي وسن بنخرج
لاياشيخ تعب
طيب متآكد مافبها احراج
طيب طبب

وسن بلقافه مين؟
سامي طالع فيها وضحك ياحبك للقافه هذا فراس عازمنا ها نروح؟
امم يلا
واتجهو لفراس وفجر وايش راح يصير ؟

_____________
ام راكان :تعالو بالغرفه اجلسو مع بعض شوي
ريناد بحيا ماردت الا ان خالد عجبته الفكره وخرجو مع بعض لوحدهم .....

خالد دخل وسكر الباب وريناد اتجمدت بمكانها من الحيا
خالد: ريناد
ريناد- لفت عليه بدون رد-
خالد تنحح فيها وبجمالها فتح فمه ويناظر فيها من فوق لتحت انفتن بجمالها
ريناد انتبهت لنظراته استحت : ماتبي نجلس
خالد استوعب: هااا اي
ريناد وجهها احمر ومو عارفه شتقول ومرتبكه وحالتها حاله اما خالد قرر يتجرأ
خالد قرب وجلس بجنب ريناد : ماشاءالله تبارك الله ماتوقعت انك بهالجمال
ريناد ابتسمت له
خالد هنا داخخ ويسمي عليها بداخله
....... طولو ساكتين خالد يتكلم كلمتين ويسكت وهي ترد باختصار ولا تهز راسها
خالد: يلا انا بروح لرجال
ريناد ابتسمت وتقول جواتها اخخ اخيراً
خالد قبل لا يطلع باس رقبتها
ريناد اللي حمررر وجهها واختفت ملامحها من الحيا
خالد : اسف بس عشان مايخرب المكياج
ريناد طلعت بسرعه وخالد يضحك وتوجه للباب مع امه ...

مرام شافت ريناد اللي طالعه وجهها احمممر
مرام بلقافه تغمز: هااا ايش سويتو 😉
ريناد 😒
مرام تضحك: بسم الله ليه هالنظره عادي
ريناد: ماسوينا شي
ملاك تدف اختها: انقلعي وش بيسوا يعني توهم
مرام تناظر بوجه ريناد تتفقد: والله ياريناد الحمدلله وجهك سليم يعني ماسوى شي كويس
ريناد اتذكرت حركته ووجها قلب وتتهرب
رند فتحت الباب: ريناد يلا انزلي عشان نرقص لك وكذا
.
< ونخليهم ينبسطوا 💃👏💃
.
.

______________________________________
(اليوم الثاني - بيت ابو فيصل-)

مرام بكل هدوء : ياامي مابغى والله
ام فيصل : ولدهم والنعم فيه وانتي تعرفين كيف عيلة عمك وانتي وش زينتس كلن يبيتس -تبي شي يعوض بنتها-
مرام : انا لسى صغيره والعمر قدامي اللي يبيني ينتظر اتخرج
ام فيصل : طيب وافقي وتتملكو لما تخلصي وتعرسون
مرام : يامي ياحبيبتي الحين انا ياالله ياالله امشي بدراستي يجي احد يشغلني اكثر لا
ام فيصل : الله يهديك بس
مرام باسة راس امها وراحت للمطبخ تاكل
وام فيصل دعت الله يهدي بنته وخذت الجوال تكلم نواف -مسافر لشغل -

............................................................

_____________

فراس بصوت عالي:فجججر فججور بننت
طلعت فجر من غرفتها خيير شتبي
تجهزي في ضيف جاينا يلاا
طالعت فيه بصدمه ضيف وذا الوقت
ضحكه على تفكيرها يلا بسرعه وانا بجيب عشاء وخرج ومارد عليها
وتنسا ان اخته تخخاف من الجلسه بالبيت لحالها

_____________
فيصل بالمكتب ب لبسه الرسمي مرجع ظهره على الكرسي ويشرب قهوته ويفكر :بيكون قراري صح لو اخذتها وفكيتها من اجبار اخوهاا ولا اخاف يشكو ان فيه شي بالموضوع وتنضر -تنهد واتصل ع ملاك-
فيصل : هلا ملوكه كيفك .... ايوه ايش صار مع ريهام ..... اخوها ذا مخه ايش ؟؟ .... دام من خوة محمد الشكوى لله هالولد ولد استراحه ماهو ولدنا لي اسبوعين ماشفته ....المهم بجي شوي البيت ابي اكلمك عن موضوع صاحبتك اكثر انتظريني ... اوكي باي
فيصل حط جواله ع المكتب وتنهد يناظر حوله ولقى ورق قدامه واخذه يقرا فيه

_____________________________________

ماجد : والله ياريم غيرت رايي انا وحنين بنصبر كم شهر كمان ونتملك
ريم بقهر : طيب وامل !!
ماجد: امل الله يستر عليها تلقى اللي ياخذها
ريم : ماجد لاتجنني شلون تكلمها وعرفت انها لسى تحبك وبايعه كل شي عشانك وتتركها كذا تتسلى فيها
ماجد حط ايده ورا راسه وميل نفسه ع الكنب : والله انا ماقلت لها حبيني وراسليني ع الجوال
ريم بنرفزه وتحاول تتمالك نفسها: رسلت صورها ؟؟
ماجد بطرف عينه: هه صورها وفيديو وطلعت قدامي باللبس ماينطلع فيه كل شي ببالك سوته
ريم بصدمه تنحت فيه : امممل سوت كذا
ماجد يمد جواله عليها : تبين اوريك !!
ريم : حيوان تتسلى وتملي عيونك وبتتركها وتاخذ حنين شذنب البنتين فيك
ماجد : ذنب حنين اني احبها وتحبني وشي زين الحمدلله اما امل حبتني وانا احب غيرها شذنبي انا
ريم قامت بقهر : صدقني بتلقاها بدنيتك والله -وراحت لغرفتها-

______________________________________

-ريناد تتمشى بالحديقه - < لابسه بنطلون عودي وبلوزه لون ابيض ضيقه باكمام لنص الايد ...

ريناد: ههههههههههههههه والله حلو اشبك
خالد : اجل خوخي دلع وبعد حلو من جدك
ريناد : هههههههههههههههه ايش تبيني اقولك
خالد: خالدي خلودي خويلد تهوون بس خوخي ليه !
ريناد : طيب خلودي
خالد : خلاص موافق المهم بكره ونزوج ابوكك
وكم شهر نتزوج
ريناد: مو متخيله ابوي بهالعمر وبياخذ بنت من عمر رند حرااامم
خالد: شنسوي عاد ملك والزواج هاليومين وابو البنت يبيها
ريناد: يلا الحمدلله
خالد: المهم ترى مابجي عشان زواج ابوك وكذا واتوقع البيت مع امك متوتر الاسبوع الجاي من الصبح عندكم
ريناد : اجل من الصبح خلك اجل مابصحى لك
خالد بتحدي : نشوف بتصحين لي


_____________________________________

-بالاستراحه-

محمد: والله زمان عن امي افكر اروح بكره لها
ناصر : لالا لاتروح رحت وانسدت نفسي ورجعت
محمد: ليه سلامات
ناصر : من اختي المتخلفه شسوي
محمد: وش سوت كمان
ناصر : خاطبها ولد خالتي والولد زين مافيه شي وعنده فلوس وخير وابي نزوجها ونرتاح خلاص ليه للحين عندنا لازم تتزوج
محمد: دلع بنات والله كم كف يعدلها وتوافق
ناصر: والله شكل اخرها كذا بسكت كم يوم مالي خلق ازعاج
محمد: الحمدلله عايش هنا لا ادري عن احد ولا ازعاج ولا شي الا الشايب كل يومين متصل يعطي نصايح واعطيه ع جوه واسكر
ناصر : ههههههههه زاحف

_____________________________________
بغرفة فيصل -
ملاك لابسه برمودا سماوي وبلوزه ابيض عاريه -

ملاك : شوف انا عندي استعداد تشوفو بعض ولو تبي الحين عشان نخلص السالفه بينا وماتطول قبل يتمادى اخوها والبنت حطت املها فينا وانت ماعليك بس شوفها وهي تشوفك تاخذو وتعطو وانا بكون جالسه معاكم عشان ماتصير خلوه و اخلي مرام برا تشوف اذا احد جى تصرفه وكذا
فيصل : خلاص انا موافق بس قوليلها تجي ونتكلم مع بعض ونتوكل على الله
ملاك ودموع الفرحه بعينها ضمة اخوها : حبيبي حبيبي الله يسعدك يارب ويوفقك ويسعدك وكل شي وجعلها تكون نصيبك يارب خليك انت اشوف تجي البنت الحين ولا لا
فيصل: طيب لا تقولي لها اشوفها وكذا لان مراح ترضى
ملاك تنط من الفرحه اكيد اكيد : اكلمها بالغرفه وارجع لك خليك
- ملاك تكلم ريهام بفرححه والدموع بعينها -
ريهام تضحك: يابنت اشبك ماني فاهمه حاجه ترى
ملاك : ابيك تجيني مروقه مرررره وابي تزيدي رواقي وبنفس الوقت اغير لك جو
ريهام : مممممممممم
ملاك قاطعتها : مافي امممم يلا استناك بنزل اسوي لك حلا وقهوه اتزبطي لا تجي ببجامه وكشه ومبهذله تسنعي
ريهام شهقت : ليه عمري جيت لك مبهذله
ملاك تضحك: ههههههههههههه لا بس عشان تفتحي لي نفسي وافتح لك نفسك اكثر
ريهام : طيب نص ساعه واكون عنك
ملاك : قولي لامك الليله سهره
ريهام : تمام 👌
ملاك سكرت الخط وراحت تجري تقول لفيصل ياجهز وعدت ع المطبخ تسوي حلا سريع--

_____________________________________
-بغرفة راكان ببجامته -

وعد: عيون وعد وقلبها وروحها وكلها انت
راكان : ياربيييييه ترى هالكلام مااتحمله انا
وعد: اجل تبي ماقوله هاه ؟!
راكان بضحكه: لا قوليه بس ماعرف ارد عليه مع الايام تعلميني
وعد : حبيبي انت
راكان : هههههه يابنت
وعد : ههف خلاص بسكت
راكان : نفسي اشوفك لكن خايف نتمرد مره على مره واجيب لك مشاكل
وعد: فوق مااكلمك ليل نهار تبي بعد تشوفني بتمل مني
راكان: وتظنين ممكن امّل منك
وعد بدلع : مممممممممم مادري
راكان : لا مو مدري تدري ماامّل منك ابدن
وعد: ياربي ويلوموني فيك
راكان بتردد: وعدي

وعد: عيوني
راكان: قلت لك ابوي بعد بكره بيتزوج
وعد مافهمت ايش بيوصل له: اي ؟؟
راكان: والله خايف امي بعد زواج ابوي يزيد عنادها وماتخطبك لي
وعد : مهما كان دي امك وش بتسوي بتعند
راكان : تدرين لو مااخذتك ماباخذ غيرك
وعد : ........(لارد)
راكان كمل: والله من يوم تخرجت من الثانوي درست جامعه برا وجبت الشهاده وجيت اشتغل بشركة ابوي ومااعطيت نفسي فرصه اشوف نفسي وحياتي كلها راحت بالشغل والصدفه جمعتني فيك وانجذبت لك بشكل خلاني بدون شعور اهتم بنفسي واشوف نفسي شوي وانتبه ان مو كل الحياه شغل في اشياء اجمل بس تنتظر منك تعطيها فرصه مو مستعد اتزوج وحده مانجذبت لها او ملت انتي وبس سمعتي !!
وعد: أحبك والله
.
.

سام ورام 28-03-15 05:56 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
السلام عليكم؟
في احد بيقرا الروايهه ولا لا؟

صمتي االم 30-03-15 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام ورام (المشاركة 3521716)
السلام عليكم؟
في احد بيقرا الروايهه ولا لا؟

ايوا انا اقراهاومستمتعة بها

صراحة ملاك قليلة ادب وماجد ذيب بشري
راكان وفيصل اكثر اثنين حبيتهم

سام ورام 06-04-15 12:00 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
السلاام عليكمم اعتتتذر على التآخير مريتت بظروف والحمدلله على مل حال اوعدكمم ببارتتت بكرهه

صمتي االم 06-04-15 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام ورام (المشاركة 3523411)
السلاام عليكمم اعتتتذر على التآخير مريتت بظروف والحمدلله على مل حال اوعدكمم ببارتتت بكرهه

حبيبتي والله نستناس بشوق لاابطالنا

ياليت البارت يكون طويل

سام ورام 06-04-15 07:04 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارت 20



قفلت الباب بالمفتاحح ولبست بنطلونن اسود وبلوزه بيضا شيفون رفعت شعرها ذيل حصان ونص ماتتجهز دق الباب استغربتت فارس معاهه مفتاح ليش يدق خاافت بس تشجعت وراحت تفتح،،
عند الباب وسن مستغربه ساممو ليه جايبني هنا شقةة مين مارد عليها سامي وبتكمل كلامها انفتح الباب
سامي بصوتت خافت:السلام عليكم فجر فراس موجود؟
فجر بخوف:لا لا رااح
سامي حس بالخوف بصوتها:انا سامي وجايب معاي اختي
فجر فتحت الباب لوسن اللي منحرجه
دخلت راسها وفكت النقاب واتحهو للغرفه وتركو سامي يدخل

_____________

جالس بالمكتب طفش جالس يعيد حساباتهه فكر بفتون يحس بضيقه ومو متقبل فكرة الزواجج منها بس لازم ينتقم لازم يرجع كرامتهه اللي طاحت بسبب فتون على قد الحب اللي بقلبه لها تحول حقد ماصار يشوف غير الانتقام رجع عينه لحسابات الشركه واندمجج بالاوراقق

____________

اتجهه للمطار بشخص غير قرر يغير حياته ويبدا من جديد مافي احد يعرف انو راجع ركب الطياره بمشاعر كلها راحه وقرر يتجه لمكه ياخد عمره قعد بمقعده بس انصدم في بنت جمبه وتبكي استغرب وتجاهل بس كل شوي الصوت يزيد رفع راسه
وقال اختي ايش فيكك
بكتت اكثثر تكفغى استتر علي تكفى تزوجني صدمه صدمه حط عينه بعينها كيف اتزوجك وليش؟؟

ريهام جلست وحطت شنطتها بجنبها وتعدل جلستها
ريهام بحماس: يلا روقيني ياختي جيت متحمسه لك
ملاك تسوي نفسها مو مهتمه: يلا يلا قومي وريني زينتس خلي اروي عيني
ريهام وقفت وتدور ل ملاك وملاك اتحمست تصفر : ياويلي عذااااب عذااااب يالبيييييه
ريهام انفجعت: يمممممه -تحط يدها ع خد ملاك- بنت لا يكون مرتفعه حرارتك قلبتي ولد
ملاك تضحك : اتحمست اشبك
ريهام لابسك بنطلون جينز ماسك ع جسمها بدرجات الازرق وبلوزه ليموني باكمام نازله على الاكتاف ورافع شعرها فوق ونازله خصل على وجهها وحاطه قلوس وردي .... شكلها مره نعوم

ملاك: دخت ونسيت القهوه سمي علي يابنت
ريهام : تففف بسم الله بسم الله
ملاك فطست ضحك: كأنك ماصدقتي 😒
ريهام: احبك ياخخي
ملاك خذت القهوه والحلآ وجلست بجنب ريهام وتنحنحت
ريهام ماسكة الفنجان وتناظر بطرف عينها : طلعي طلعي فيه هرجه جواا هاتي افداكك
ملاك بتردد : ممممم الي تفهميني
ريهام قاطعتها: لو مافهمتك انا مين يفهمك
ملاك: عادي لو فيصل شافك
ريهام تنحت 😳
ملاك: ريهام املنا فيصل وتعتبر هذي نظره شرعيه وانا معاكم يعني مو خلوه
ريهام ساكته ومصدومه
ملاك كملت كلامها: اتذكري هذي اخر خطوه وبعدها بنخطبك رسمي فكري ان هذي النظره ممكن تنقذك من بسام
ريهام : ملاك صعبه ماقدر
ملاك : ايش صعبه بس شوي تتكلمو مع بعض ويطلع انا بقوله
ريهان تناظر بعين ملاك: احس اني رخيصه بالطريقه ذي
ملاك انصدمت ضربتها ع جبهتها: بت اصحححي ايش اللي رخيصه والنعم فيك ومحد يقدر يرخصك وانتي تعرفي فيصل تقريباً من كثر ماحكيك عنه
المهم زبطي عمرك شوي وانادي فيصل
..
..
مرام واقفه جنب فيصل : ياااعيني عريس عريس
فيصل ابتسم لها
مرام : والله ماتوقعتك بتطلع مممز كذا
فيصل : ليه شايفتني شين قبل
مرام : لا ابددددن شبيه سواقنا بس
فيصل ضربها ع كتفها: سواق بعينك
مرام: المهم موفق ناظر مو تستحي
فيصل انصدم من كلمت اخته يناظر فيها
مرام حست ع نفسها وترقع : امزح معاك اشبك ولا صرت حلو تكبرت
..
..
فيصل دخل : سلام عليكم
ريهام اللي قلبها بوقف حيا
ملاك : وعليكم السلام
فيصل : كيفك ريهام
ريهام اللي تحس نست كيف كانت تتكلم : ....بدون رد
ملاك : هيه انخرسي يسألك كيفك
ريهام تتكلم للملاك بصوت واطي : ححسبي الله عليك ياخي استحي ماقدر ارد
ملاك ضحكت: من متى الحيا
فيصل اللي سامع كل كلامهم ويضحك
ملاك : تقولك هي بخير مادري علامها نست الحروف اكيد من جمالك -صرخت- وجججججع
ريهام كاتمه ضحكتها
ملاك : يممممه مو يد بنت ذي كليتي صارت بصدري منك
فيصل ماقدر يمسك نفسه ضحك بصوت واضح: ههههههههههههههههههههههههههه
مرام اللي فضولها ماقدر يخليها تبقى برا مايشوفو الا ظلها تبي تسمع
ملاك اشرت ل فيصل انها تبي تطلع
وقفت وريهام اتمسكت ببلوزتها قوه
ملاك: خير خير علامك
ريهام بصوت واطي: لا تخليني
ملاك بصوت واطي: مو ماكلك ماياكل بشر
ريهام وججها ضاااعع من الحيا: تكككفين
ملاك : طيب طيب بس فكيني
ريهام فكتها وملاك طنشتها ومشت
وريهام تناديها بصوت واطي وهي ولا على بالها طلعت وخلتهم ..
..
..
مرام اللي نطت بحضن ملاك : شششصصصصاااار
ملاك : قلبي فجعتيني ماصار شي بس المسكينه تبي تصيح من الحيا
مرام متحمسه: الله الله الله يارب يتمم اكيد اخوي فتنها جماله مثل جمالي
ملاك تناظرها بطرف عينها 😒: عشتوو يالجمال
..
-5دقايق وطلع فيصل مبتسم ومرام اتحمست تزغرت وراحت تركض وراه وتسال شثار شصار-
اما ملاك دخلت على ريهام اللي اول ماشافت ملاك استلمتها ليه تحرجها وتتركها معاه ..
ملاك: اخخوي دميررره صححح
ريهام معصبه: ولا كلللللمممممممه
مرام جاتهم تصفق: الععععب هذي اللي تبي تسيح حيااا صارت مصارع

______________________________________


راكان اللي كان مقهوور من امه بشكل
كل مافتح معاها موضوعه صرفته ولا اعطته رد صريح لاااا وهو ماسك نفسه مايعصب امه مهما كان ...... ومايبي يضيع حب حياتك
قام وطلع من غرفتها وكل عصبية الدنيا براسه
ريناد تركض وراه: شقالت راكان اسمع رد علي
راكان : وش اقولك كل مره لا لا وبدون سبب وانا ماقدر ازعلها ولا ابي اخسر وعد
ريناد : طيب وين بتروح
راكان وهو معععصب لف وطلع بدون رد ........
ريناد اللي واقفه بالحديقه حست ببرد : ياربي وش اسوي ب امي انا ياربي يسر له
ودخلت ...


_____________________________________


محمد دف الباب : سلام
مرام انفجعت: فجعتني
محمد : شايفه جن
مرام : لا والله الجن اشوى
محمد بصراخ :ايش قلتي
مرام بخوف: ماقلت شي امي فوق
محمد طلع فوق وهو يناظرها وهي خايفه منه
ريهام : يممممه جى ناصر الثاني
ملاك : نفس الطينه الاثنين
ريهام : الله يعينن عليهم
ملاك : المهم يلآ نطلع الحديقه نغير جو عن البيت 👌
ريهام : يلا بس اصبري اخذ الشال
ملاك: طيب يلا

..
..
فيصل يكلم الجوال وصوته عالي: ايششش تقول متى وين وليه كيف اي مستشفى خلاص انا جاي ذحين
وطلع من قدام ريهام وملاك يركض
ملاك: فيصل ايش فيك
فيصل يركض وياشر بيده
ملاك: ياويلي وجهه يخوف فيه شي صاير الله يستر
ريهام: لا تتفاولي ان شاءالله خير

____________________________________________

فيصل : دكتور انا ولد عمه طمني هو كيفه بخير عايش يعرفنا
الدكتور: جاته ضربه على راسه وكسر برجله واتجوح وجهه ويده من القزاز
فيصل يحط يده على قلبه : يعني يطلع الحين
الدكتور: لاااا للاسف
فيصل: اجل اكيد فيه شي خطير ليه ماتقول الصدق
الدكتور: جاته ضربه على راسه ومايجمع بالكلام وينادي باسم وعد اتوقع امه
فيصل: ممكن تاثر عليه
الدكتور : بيتنوم اليوم بالعنايه ونتابع الحاله
فيصل: ابي اشوفه
الدكتور: خمس دقايق بس
فيصل مشى ورى الدكتور وقلبي ماعاد يحس فيه يحسسس بخنقه ووده يصرخخ
دخل وشاف الاكسجين على وجه راكان ولفه على راسه يناظر وجه صديقه
راكان اتحرك : وو..ععـ...ـدد و..ععد
فيصل قلبه وجعه: انا فيصل راكان فتح عينك
راكان : وعد وعـ..ـد ابي اشوفها
فيصل : تشوفها تشوفها
طلع واخذ جوال راكان وناظر الشاشه ( 12 مكالمه فائته و 7 رسايل جديده ) كلها من نفس الشخص " دنياي "
عرف انها وعد اتصل عشان راكان
وعد: هلا حبيبي وينك ماترد علي
فيصل: انا فيصل صديقه
وعد خافت: راكان ابي راكان وينه
فيصل بتردد: راكان بالمستشفى
وعد: ااااييييشششششش
فيصل: لااا تخافي ان شاءالله مافيه شي
وعد: ليييه طيب وش صاير معه
فيصل : حادث بسيط بس هو يبيك
وععد : اي مستشفى
فيصل : المستشفى الـ.....
وعد : طيب طيب جايه

اول ماسكر الا صوت ام راكان وبناتها وراهه
رند: فيصل وين راكان طمنا
فيصل : الحمدلله
ام راكان : وين ولدي هو طيب وينه
فيصل : بالعنايه ذحين جاته ضربه ع راسه وم يجمع وجاه كسر خفيف برجله واتجرح بوجهه ويبون يتطمنو عليه انها ممكن تكون دوخه وتروح
ام راكان جلست ع الكرسي تبكي : مممممني اننااااا زعلته
ريناد: لا تبكي اجل تبي تشوفيه وانتي تبكي

_______________________________________


بعد نص ساعه راحو وبقت ريناد -لان فيصل قالها عن وعد - وبقت معاها رند ماتدري ايش الهرجه
فيصل يناظر ينتظر هالــ وعد " اللي خذت قلب راكان"
شاف بنت طويله شوي
تسأل الاستقبال عن راكان سعد
قام لها
فيصل بتردد : انتي وعد
وعد بخوف: اي مين
فيصل: انا فيصل صديق راكان
وعد: وديني له
فيصل: ريناد موجوده هنا باخذك معاها
وعد مع انها ولا مره قابلت ريناد تعرفها عن كلام راكان عنها
حضنتها بكل مافيها وصارت تبكي بطريقه وجعت قلب ريناد ، رند واقفه ومصدومه مين ذي وكيف جات وليه جات وحايره بينهم
ريناد مسكت بيد وعد وصارو كلهم يمشو
ورى فيصل
دخلت عند راكان وفيصل وقف مع البنات براا
وعد شافته نزلت دموعها ومسحت ع شعرها
وعد: راكان راكان حبيبي انا هنا
راكان : ........ نايم من المخدر مو حاس
وعد : ليه تسوي بنفسك كذا ايش اللي يستاهل بس
- وظلت تتكلم الين الدكتور طلب انهم يطلعو -
ريناد حضنت وعد بكل مافيها واخذت رقمها
بينما رند لسى تسأل فيهم ولا احد راضي يجاوبها
راحو مع فيصل يوصلهم للبيت

______________________________________

-اليوم ثاني ابو راكان اللي اصر يتمم زواجه رغم ان ولده لسى بالمستشفى بقوله حي ولا هو بميت -

وعد اللي مو عارفه تنام من ليلة الامس متعوده تنام وراكان يقرا لها قران وتنام وهو لسى يقرالها حاسه بصداع وتعب ...

ريناد اللي
صحت على مكالمة خالد ...
ريناد: امس والله حالته تقطع القلب عمري ماشفته كذا
خالد: الله يهدي امك ليه اسوي فيه كذا
ريناد: انت شايف مجتمعنا لازم يوقفو بوجه اللي يحبو بعض
خالد: يعني لو انا وانتي نحب بعض قبل كان مانكتب لنا نصيب
ريناد : اي امي بالمستشفى تبكي ندمانه ع كلامها
معاه مررررره
خالد: طيب محاا تروحو زواج ابوكم
ريناد: بنروح مالو غيرنا بروح ع 11 الليل وبرجع 1 مافيني اروح ابكر واطول وراكان كذا


___________________________________

ريناد لبست فستان عودي طويل ضيق ع جسمها وبدون اكمام مفتوح فتحه صغيره بين صدرها
سوت تسريحه خفيفه على جنب ومكياج ناعم
رند لبست فستان كحلي قصير تحت الركب و عامله شعرها استريت ومكياجها جداً بسيط قلوس و كحل ومسكرا وشافه هيا انو مره كثير
امل لابسه فستان كحلي طويل ضيق مفتوح الين نص فخذها ومن فوق كم واحد شفاف سوت تسريحه مرفوعه ومكياجها كان ثقيل
-كل وحده فيهم أجمل من الثانيه -

- جو بيطلعو -
ام راكان تناظرهم من فوق لتحت: روحو روحو اشبعو ف ابوكم الشايب يجدد شبابه
ريناد : مابنطول ساعتين وبنرجع ومعانا مرام لنت عمتي
ام راكان: ماتهموني لو تروحو معاه بيته همني راكان هالوقت
طلعو من عندها ...
وهي راحت لبست بنطلون جينز وتيشرت ابيض وطلعت مع ام خالد ...

دخلت القاعه وكانت مررره بارده دخلو رند وامل ومرام ووراها وخطفو الانظار كالعاده لهم كل وحده اجمل من الثانيه - جمالهم ماخذينه من امهم-
توجعو للمسرح وسلمو على ام البنت ووقفو بجنبها ...
-مرام لابسه فستان أبيض قصير ع الركب مسويه استريت لشعرها القصير وحاطه قلوس ومسكر

ا -

وبدت رند ومرام بالحش وضحك -ونسوا نفسهم انهم جاين عشان ابو راكان-

_____________________________________

وعد اللي كانت جآلسه وماسكه يد راكان اللي يصحى يشوفها ويبتسم ومن المخدر يرجع ينام
وعد : حبيبي راكان قوم انا هناا يعني نايم وتطنشني قوم يلآ - شافته يحاول يفتح عينه ابتسمت - يلا عشان اطمن واروح
راكان فتح عينه وابتسم : وعد
وعد: عيون وعد انت حاس بشي يوجعك شي
راكان : لاا بس شوية تعب لاتروحين
وعد دموعها اتجمعت: لا مابروح معاك انا
راكان : ابي اطلع
وعد: قال الدكتور ل فيصل يومين وتطلع
راكان: فيصل وينه
وعد: برا جالس
..
..
..
..
________________________________________

دخلت عروسة ابوهم بكامل جمالها الركبه والخوف مبين عليها ابو راكان بجنبها ماسك يدها بكل قوته
-وكأنه ولد بالعشرين من عمره -
يقدمو كل خطوه وهي تحس انها تقرب لموتها
وابو راكان سعادته ماتنوصف اللي يناظر بناته والابتسامه والفرح مبين ع وجهه ...
ريناد كانت تبتسم لابوها وبنفس الوقت حاز بخاطرها انو اتزوج على امها ...
مرام تضرب كتف رند: اوخخخص ابوك اليوم من قده بنت صغنونه وعلى مزاجه ليلته حمرا
رند: هههههههههههههههههههههه يقطع ابليسك اهجدي لاتسمعك ريناد تكفخنا
..
..
..
..
..
..
..
_____________________________________
مرام منسدحه ع الكنبه : اخخخخ يارجلي متورمه
ملاك: من الرقص اكيد
مرام : بس بس 3 رقصات
ملاك: تستاهلي خليك كذا
مرام: زوجة خالي الجديده انصدمت منها صغغغغيررره من عمري انا ورند متخيله
..- وظلت تحكيها عن الزواج -
..
..
..
..
____________________________________

-بالفندق-

ابو راكان فصخ البشت وجلس يتعشا
ابو راكان : ساره تعالي اكلي
ساره جالسه بفستانها ومنزله راسها وعيونها مليانه دموع خايفه من حياتها الجديده ومن زوجها ومن كل شي ...
ابو راكان شافها ماردت كمل اكله ..
شافها مابدلت فستان زواجها
ابو راكان : شكلك تبين تنامي بالفستان
ساره راحت تبدل بدون رد لبست قميص طويل اسود وفوقه الروب وفكت التسريحه ومسحت المكياج ورجعت بوجهها الطفولي ..
ابو راكان من غير اي مقدمات سحبها لسرير وووو .....


_____________________________________

راكان اللي خرجوه من العنايه سليم و بغرفه خاصه ..
وجالس معاه فيصل .. اللي مسلم الشغل للموظفين واتمنى لو نواف قريب يستلم شوي عنه ..
راكان اللي حس نفسه تهور باللي سواه وندمان وبنفس الوقت خايف من الجاي وتروح وعد من يده ...
______________________________________

ام راكان و القهر بقلبها كله من ابو راكان اللي كسر كبريائها اللي تحاول ترجعه...


انتههى

bluemay 07-04-15 09:40 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
عدنااا



راكان من قهره كان ممكن يروح فيها .. امه ندمت بعد إيش وبا ريتها تتعظ .

ريهام خطوة جريئة بس كله في سبيل تتخلص من بسام .

ملاك قصدها خير بس تصرفها كان غلط .. تطلع وتتركهم صارت خلوة .


ابو راكان تمم زواجه ولا همه احد.
مسكينة عروسه .


ماجد خسيس وقرر يتسلى بأمل للآخر
لكن هي ارخصت حالها خلها تستحمل.


مرام لمتى ؟!
رفضت العريس ﻷنها ما تخلصت من عقدتها منه.


وسن هل رح تصاحب فجر وتقوى علاقتهم؟!



يسلمو سوسو وإعذريني عالغيبة الطويلة .


لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 26-04-15 02:09 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
البارتت 21
الله يخليك تكفى بس توقيعك على ورقةة الزواج ماابغى آكثر منك اعتبره عمل انساني
ريان ولسا مصدوم:كيف اتزوجك ومااعرفك ولاااعرف اسمك كمان
بكتت بصوت اعلى ريانن حس بشي يوجعهه عليها تذكر كيف كان يسوي علاقات مع البنات ويتركهم وكيف كان يسكر ومايصلي
رجع للواقع وطالع فيها وبدونن تفكير:موافق بس بشرط؟

__________________

بيت ام عماد:
بغرفتها جلست على السرير ومسكت صورة عماد وبقهر:ولله لاادممرك واحطمك واخليك تبوس رجولي من الندم اجل تخلي عيالي يبتعدو عني

""وتغافلت ان سبب بعد عيالها عنها معاملتها مو عماد!!

_________________

جلسو بالغرفه وتبادلو الابتسامة فجر طالعت بوسن وبنفسها مآشاء لله تجنن بس ماتشبه سامي بس سامي حلو ومافيه شي رجعت لواقعها وافتكرت مين يرضى يتزوج وحده مو بنت وانها عار على اخوها بدونن ذنب'
وسن اللي تحس بنغزات بجسمها نفسها تصرخ بس لا المكان مناسب ولا الزمن
ابتسمت لفجر وتلاشتت الابتساامه بصرخخه من قلبها ماقدرت تكتمها
_______________
امل وهي تمسسسك كتف ريم بكل قوتها وانغرست اظافرها بريم
امل بصراخخ : شلللووونن يسوووي كذا فيني انا مو لععبه
ريم تبعد امل : انا مممالي ذنب والله العظييممم وماسكت وانتي بظنك انو انا راضيه بالعكس ابيك زوجه له بس هو مايبي ايش بيدي اناااا
امل : بيدك تكرهيه فيها بيدك تكرهين حنين فيه بيدك كثير
ريم : هه وانتي بظنك اقدر ماجد يكلمها من قبل يكلمك ويحبها من سنتين تتوقعين بيتركها ويجيك
امل حقدت وضحكة سخريه : والله لاخليها تندمم وماكون امل بنت سعد اذا ماكرهته فيها
.
.
.
فيصل : الحمدلله مرتاح لأختياري نروح نهاية الاسبوع ؟
ابو فيصل : لو تبي اليوم مشينا
فيصل بابتسامه وقف وباس راس ابوه : يطول بعمرك ياشيخي
ام فيصل اللي من فرحتها مباشرةً اتصلت وحددت يوم يزورو بيت اهل ريهام
وملاك اللي تشوف كيف اهلها فرحانين وتدعي من قلبهاا ماتخرب هالفرححه ...
.
.
ريناد لابسه برمودا ابيض وتوب اسود ضيق منسدحه بالصاله
انفتح الباب ألتفت لنور الباب الا ابوها
اعتدلت بسرعه وقامت له رفعت نفسها تبوس راسه لمحت زوجته معاه ابتسمت لها ورحبت فيهم وقلبها من ججوا يرججف خايفه من ردة فعل امها لو رجعت وشافتهم ..
ابو راكان بنبره حاديه : وين اخواتك
ريناد : فوق بناديهم وراحت بسرعه
بدلت لبسها ونزلت ووراها اخواتها
...
سهام اللي ارتاحت ل ريناد وحبتها وحستها طيبه بنفس الوقت خافت من امل ونظراتها لها باستحقار رند اللي طابع عليها الهدووء بهالجلسه ..
واخذتهم السوالف والضحك قطع عليهم كلامهم دخول ام راكان ..
ريناد اللي غصت بالحلى ورند اللي ارتبكت مو عارفه تناظر فمين وامل ابتسامة النصر لوجود امها
ام راكان بسخريه : هه جى الحمار وقواده
ابو راكان : اخري الشيطان واحترمي نفسك
ام راكان : عشتو خذيت البزر - تقرب لسهام تناظرها بقرف -
سهام اللي خافت منها وقربت لابو راكان ومسكت يده
ابو راكان : احشمي وجود زوجك قبل تحشمين بناتك والضيفه الجديده
ام راكان بضحكه عاليه : ههههههههههههه اقول ماتعرفون الباب وينه ولا ادلكم عليه - وترجع تضحك-
قطع ضحكها الكككف اللي جاها من سعد خلاها طايححه ع الارض ومسكت ايد سهام وطلعو من البيت بينما البنات اتجمعو حول امهم فما لفو الا السب والشتم ورجع اتوتر وضعع بيتهم من جديد ......

مرام صحت وتحس راسها ثقيل : هههههف تصحوني ليش تعبانه بناام
ملاك ضربتها بالخداديه : قومي يالسودانيه ياهبيله
مرام تحط ايدينها فوق راسها ومقفله عينها-مثل العجايز-: ههف يالله يالله الصبر الصبر بس
ملاك : فيصل تمم كل شي بعد يومين رايحين يخطبونها
مرام فتحت عينها لملاك : والله صدق -قامت باسة خد اختها- مبروك مبروك - ورجعت انسدحت وغطت وجهها .
ملاك ضحكت ع حركات اختها ضربتها : خبله ماتتعدلين
جالسين بالصاله فراس هبد سامي وبمزح زين انك جبت اختك يمكن تعجبني واخطبها
سامي يكمل مزحتهه:يخسى مالقت اختي غيرك سلامات قالو لك جايبها من الشارع
فراس بحركة استهبال عوج فمه:افا ياسوسو اخوك انا
سامي ماقدر وضحكك
بس قطع عليهم ضحكتهمم صرخخخهه وسنن
فز ساامي واتجهه للغرفه ونسي فجر اخته اهم من الغطا والادب



انتهى
توقعاتكمم

bluemay 28-04-15 07:30 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
فجر اعجبتها وسن وممكن يصيرو صحبة اتوقع

وسن شو اللي صاير لها؟!



ابو راكان خطوة جريئة وتستاهل ام راكان قللت حياها كتير . وتستاهل ما جاها.


امل ناوية تخرب على حنين بس بقول ما بطلع بإيدها شي.


فيصل رح يتمم خطبته والحمدلله بس بتمنى ما يتدخل اخو ريهام .



ريان والبنت شو قصتها ؟!!



ام عماد شو ناوية تعمل اكتر ؟!


يسلمو إيديك متشوقة للجاي


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

سام ورام 16-05-15 06:38 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
السلام عليكم
ازيكم
ادري تآخرتت بالروايه وتسذا بس اخلص اختبتر بكرهه واكتب لكم بارتت ناااريي

bluemay 17-05-15 08:48 AM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
بالتوفيق حبيبتي


لك ودي

bluemay 11-08-15 03:28 PM

رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 01:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية