منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t196867.html)

امجــاد 13-09-14 09:49 PM

رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 



آلسلآم عليكم .......


جيت اقدم لكم روآيتي الجديده ..

رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

للكاتبـــــــــه : أمجاد


موعد آلتنزيل كل يوم ثلثاء وجمعه ولآ تخلآ روايتي من البارتات الأضافيـــــــــه ..


روايتي واقعيــــــــه وخآليــــــــــه من آلخيـــــآل ...


آتمنى آن آجد تفاعلكم الرائع وحتى ولو كآنت آنتقاداآت بأقراهاآ بصدر رحب .........


لكم روآيتـــــــــي .......

امجــاد 13-09-14 09:58 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
السلآم عليكم ورحمةة آلله ..

,,



آللهم صل وسلم على اشرف الأنبياء وسيد المرسلين

لا اله الا االله ولا حول ولا قوة الا بالله ..


..

آولا اقدم لكم روآيتي هذه بعد جهد سنةة كآمله لنجآح هذه الروايه آاللتي سهرت عليهاآ كثيرا وتعبت من اجلها لكي تكون روايه جميله والحمدلله تمت اكمالهاآ بفضل آلله آتمنى آن تنشروهآا بحقوق دون سلب آلاسم واضافةة آسم آخر ويذهب تعبي وجهدي هبا منثورا ..

آنا قارئه ولآ آزآل قارئه وسأضل أيضا

,,

آنا منكم وبينكم ومنكم سأجد آلكمآل والأكمآل ..

^

روآيةة :

((يا شوق تكفى لآ تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيآبي ))

.. للكاتبه / آمجآد

روآيهه تتكلم عن الألم الدائم الألم اللذي لآ يزول ابدا ويبقى في القلب وآن محي سيضل ذكرى في الذاكره لا يمحى

عآشته فتآه لآ تتعدى آلعشرين من عمرها وسببه شخص " عآبر " آصابها برصاص قاتل ورحل اطآع لشيطآنه اللعين ولم يطيع لضميره هذا وآن كآن هنآاك ضمير ؟

,,

قلوبنآا صغيره ولكن تتحمل الكثير صغيره ولكن تتحمل الألم وآن كآن كبير قلوبنا حتى آن كآنت رهيفه ورقيقه لآ بد من ألم وحرمآن يجعلها تقسى .. هنا تقسى القلوب


قلوبنا تضعف في وقت الدموع ووقت فقداننا لآ اشخاص كآنوا حياتنا هنا تضعف القلوب

قلوبنا ..

وقلوبنا ..

..

لكــــــم بدآيتي ..

آلبارت الأول ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

يآ شوق تكفى لآ تخليه يرتآح

يا شوق تكفى .. !

عذبه في غيآابي

خله يحس آني معه حيث مآراح

خله يحس شلون ~

لذةة عذآبــــي .. ,

عطر آلفرآق اللي من غيبته

فآآآآآآآح

عطرت به جرحي وبآقي

" ثيآابي "

يآآآآآ شوق تكفى لآ تخليه يرتآح

يا شوق تكفى عذبه في غيآبي ..

" عذبه في غيآابي "


.................................................. .................

في آحد آلمسآجد الصغيره كآن جآلس وبيده مصحف يناظر بتأمل في كل زآويه من المسجد يتذكر زوآيا هذا المسجد مع آبوه وآخر حديث كآن في آلمسجد ..

,,

توفى آبوي في هذآ المسجد وكآنت وصيته آصير آمآم فيه تعآل يا بوي وشفني هذا آنا صرت آمآم لمسجدك بس يا يبه من بياخذ المسجد هذا من بعدي من ؟

,,

دمعت عيوونه بألم مسحها بسرعه وهمس بصوت قصير " ياليت لو عندي ولد وآخليه امام من بعدي "

نزل راسه وهمس بصوت اقصر " الحمدلله على كل حآل "

,,

ربي رزقه ببنت وحده وتوفت أمها في يوم ولآ دتها جلبتها لدنيا بعد الله سبحآنه وتعالى ثم رحلت تزوج زوجه ثانيه اسمهاآ " نوره " ولكن ربي مارزقه منها لا ببنات ولآ بعيال وكبر ولا تزوج من بعدها واكتفى ببنت وحده فقط ! تسوى عيونه والدنيا ومآفيها ! لكن يا كثر ماتمنى آن يكون عنده ولد ويسميه على اسم ابوه " خآلد "

تنهد بصوت عآلي : يآآآآآآآ رب

..

لف لشخص اللي موقف عند باب المسجد ينزل جزمآته آلله يكرمكم .. هذا الشخص اللي يمشي على الذهب وينام على آلريال هذا الشخص اللي الكل يهابه واللي الكل يحترمه لجل فلوسه الشخص الفقير اللي مثلي وشرواي مايحترم ابدا ناظر في ثوبه النظيف اللي يلمع وناظرفي نفسه وفي ثوبه اللي ذاق من الفقر مثل ما ذاق هو وقال " آلله يزيده ويعطينا "

بصوت جهوري حآد جدآ : آلسلأم عليكم

ابتسم : وعليكم السلآم

فتح المصحف وبدآ يقرا سورة البقره بعد فتره طويله وقف في نصهآا

بعد ماحس ان ريقه نشف

لف على الشخص اللي جآلس ومآد يده اليمين على ركبته ويسبح : آلله يثبتك ياولدي

نزل مسباحه وببحهه جميله : آمين

مخلد : وين عيآل عمك ماعمري شفت في هالمسجد آلا آنت وابوك وعمآنك بس

عزآم : آلله يهديهم اعجز فيهم يا عم

مخلد : آلله يهدي من يشاء

دخلو وهم يسلمون على عزآم ومخلد ..

اللي هم عيال آل ..... رغم آن الفرق شاسع بينهم أبو عزآم وآخوه أبو فيصل اشخاص اغنياء ومن الطبقه الراقيه وعايشين على المال والثروه !

آما مخلد ف رآس مآله هذا المسجد والمزرعه اللي كآن ساكن فيهاآ !

قآم بصمت وطلع من المسجد من دون مايسمع نقاشهم

لف عليه ابوه : وين بتروح

من دون مايلف عليه : برجع

,,

خلآه يروح لف على مخلد اللي قاعد قدام اخوه

أبو فيصل : اسمع يا مخلد انا عآزمك اليوم على زوآج ولدي وآن شاء آلله مو رافض عزيمتي

ابتسم ببشاشه : آن انكتب لي عمر جيت

أبو عزآم : آنت وآهلك وآلله آنه يحييكم

ابتسم بسعاده لدعوتهم ناظر بساعه وكآن وقت الأذان

قآم قدامهم وهم وراه وبصوت خآشع جميل يدخل القلب ويبكي الحجر كآن صوته يجلب الراحه والكل كان يحب صوته انتشر في المسجد وفي الحاره وانتشرت الحياآه مع صوته ..

..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,


في قصر من قصور الرياض الفخمه والعالميه !

قصر كبير جدا من خمس طوآبق ..

قصر عآئلةة آل ......... ))))

فيه حدآئق باراضي كآمله وفيه مسبح كبير وملحق خارجي فخم وشلآلات لزينه وملعب كبير ومشب ضخم وفخم جدآ من دآخل كآن وسيع جدآ وبلون البني والذهبي فيه لوحآت كبيره وشعبيه وفيه بلآزمآ كبيره جداً

ومن الخارج في ارجوحه كبيره معطيه للحديقه شكل جميل

رغم آنهم آربع عوآئل من ((عآئلةة آل ........ )) يسكنون مع بعض فيه الا انهم يحسون بالقله من كبره

أبو عزآم اسمه الوليد .. زوجته " لطيفه "

عيآله عزآم وتركي ومتعب ونايف

بنآته سهآم دلآل سآره ..

آبو نوآف اسمه مبارك زوجته " سلطآنه " ولده وآحد اللي هو نوآف

بنآته توأم سديم وديم

أبو فيصل اسمه طراد زوجته " رفعه " عياله فيصل وفايز وفارس

بنآته شهد وأميره وروان

أبو جاسم اسمه ذيب زوجته "عفاف" عياله جاسم ومشاري وسالم وفهد وفهيد

بناته نوره وملآك ومرام ومريم ومنار ..

عيال عم وبنآت عم في قصر وآحد ومختلفين من ناحيةة الخوال كل عايله لهم خوال مختلفين ..

معروف عندهم ان البنت لولد عمها ومستحيل يطلعون ممن العايله ..

,,

بدلع وغضب : يااااا ربي خآيفه مره

مرام : ههههه أقول عن الدلع مبروك يا عروس


..

مشاعل ومنار دخلوا غرفةة نورره > العروس

مشاعل : مببببببببببببببببببببروكك يا قمر

نوره بخجل : مشكوره يا قلبي الله يبارك فيك

منار : يو حماره لاا تتزوجين وتتركيناآ ..

نوره : ومن قال اني بترك ترا انا كله شهر العسل وارجع لذا القصر يعني وين بروح

مشاعل : أي بس شهر صعبه والله بنشتاق لك ..

نوره نزلت راسها : وين البنات كلهم ليش ما جو ؟

فجأه دخلوا كلهم وهم يصرخون .. روان وسهام وساره وسديم وديم واميره وملاك ومريم ومرام

حطت يدها على اذنها : ببببببببببس بببببببببببس

الكل : مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببروك

نوره : وجع الحين يجون يحسبون فينا شيء ؟؟

مرام : لااااا لاااااااا ماصدق نوره بتتزوج

آمميرره : ههههههههه الا قولي من يصدق ان نوره بتاخذ اخوي يا ربي مو مصدقه

نزلت راسها بخجل وعيونها بتدمع من الخجل : يلا عاد وجع وخروا عني بروح اتروش

ديم : لا جد بنات من بتروح معاي للمول ابي اشتري جزمات جزماتي اللي شريتهم ماضبطت

مرام : آآآآآآآآآآآآآآىنا تكفين

سديم : أقول انقلعي اناا ابي اروح مالي شغل ..

ديم تأشر على سديم : انتي باذات ماتروحين معاي

سديم : من زينك اجل اللي بتروح معاي تمشي

ديم : انقلعي انا ومرام بنروح واللي تجي معانا يلاا

مشاعل : انا ابي محل الميك اب

ديم : اجل امشي معاناآ

منار بدلع : انا بسراحه اللي تبي توديني متعم بروح معها

سديم تقلد دلعها : متعم هاه متعم يلا امشي مع ان دلعك ما ينطاق والله ..

روان ضربت ملاك على كتفها وبصوت قصير : وين دلال ؟؟

ملاك مسكت كتفها : ااااااي وجعه وانا شدراني

سمعتهم سهام واستغربت وين دلال فيه ؟ طلعت على طول ورآحت لهاآ طقت باب غرفتها بس ما فتحت استغربت وفتحت الباب كانت تبكي على الكرسي وأول ماشافت اختها سهام سوت نفسها نايمه

سهام دخلت وسكرت الباب : افاأا دلول وش فيك حبيبتي

دلال بصوت مبحوح : مافيني شي اطلعي من الغرفه قبل لا يجون البنات

سهام جلست قدامها وهي تشوف عيونها : دلال لا يكون تبكين عشآآآآآن ؟؟؟؟؟ "سكتت"

دمعت عينها بقهر : أي عشان فيصل

سهام ضربت فخذها بيدها : كنت حاسهه .. ؟

مسحت دموعها وعدلت جلستها : انا احبه يا سهام

سهام بعصبيه : اااص اااص ولاا كلمممه وش اللي احبه وما ادري ايش هذا ولد عمك وزوجته بنت عمك بلاش تخريف دلال انتي كبيره مو صغيره ؟؟

دلال دمعت عينها بحزن : محد راح يفهم انااا مو مصدقه ان اليوم زواجه كيف انا من يوم الملكه وانا عجزت استوعب لحد الحين ماني فاهمه !

سهام ناظرت فيها بنظرات استحقار : صصراحه ما ادري شقول عجزت لاعبر

>>

.................................................. ................

في آلمستشفى !


دخل بهيبه كعادته من اول مايجي الكل يناظر فيه بجمآل والأخص الممرضات ..

جت تركض بدلع : دكتور عزآآآآآآآآآم

لف عليها وهو رافع حاجبه : نعم ؟

كانت عيونها مليانه من الكحل والمسكاره وايدينها مناكير وعطرها يفوح : اول شي الحمدلله على السلامه ثاني شي الدكتور صالح سال عنك وحبيت اخبرك

بغرور : أولا االله يسلمك ثاني شي اذا يبيني الدكتور صالح يجي يقولي ومو انتي اللي تعلميني

عطآها ظهره وراح وهي كان مصبوب عليها مويه بارده طيرت عيونها فيه وهو يمشي حست بقهر عجزت تتممآلكه

..

دخل مشاري وهو شايل كوبين شاهي : هلااا بعزام هلاا باولد العم

ببتسامه جميله : هلآبك ! جاي بدري اشوف

مشاري : مثل ما انت شايف الحب جت بدري ف انا قلت ما خليها لحالها عند التماسيح اللي هنا

عقد حاجبه بغضب : تدري انك حيوان

تقلصت ابتسامته : افااا ليش ؟

عزآم : هذي بنت عمك وش اللي التماسيح وما ادري ايش ما تمساح الا انت بعدين ي خي تراها رافعه ضغطي هي وكحلها ومناكيرها ودي أقول لخوانها يعيدون تربيتها من جديد

مشاري : ي خي وطلعت حيوان انت متحجر شوف الممرضات كلهم كذا ؟

عزام عقد حاجبه : يعني تشوف احد يطب النار تطب هي معهم ؟ تستهبل انت وبعدين اذا كنت انا متحجر لاني اشوفها متعطره ومتزينه ف انا اعترف اني متحجر في ذا الأمور

مشاري : يا ششششششششششيخ ؟؟

عزام : الا أقول جد صالح وش يبي فيني

مشاري : ما ادري ما سال عنك من اليوم وانا عنده ما جاب طارييك

عزام : كنت حاس انها تبي تكلمني باي وسيله

مشاري بستغراب : منهي ؟؟

عزام لف عليه بنظرات هاديه : ولا شيء احس اني شلت هم الزواج

مشاري : أي والله اننا مضغوطين يلااا انا بمشي تبي شي

عزآم : لآ آبد سلآمتك !


..


في آلمــــــــــول ! ..

ديم تتمشا وهي رافعه راسهاآ لسماء وكآن مشاعل ومرام خدم ورآهآا

مرام : ديـــــــــــــــــــــــــــــم ؟

ديم لفت عليها : خير ؟

مرام : انتي الحين ليش معطتنا ظهرك وتمشين وخشمك فوق ترا هذا مول بطلي هالحركات

مشاعل : هذي حركاتها دايم

ديم : أقول امشوا بس

وقفت مشاعل وهي تناظر بولد يضحك وهي فاتحه فمهاآ كلهم لفو عليه بصدمه

مشاعل : هـ ـ ـ ذ أ ؟؟؟؟

مرام بصدمه : هذا شيبي هنااااااا

ديم : فهموني منهوووووووووو .؟

مرام : سالم اخوي وش يبي في المول لحاله !

ديم : غريبه جاي وما معه احد

مرام : بناديه

مشاعل : بنات يلا انا برجع والله اني تعبت واللي تبي تقعد مع سالم تتسوق تقعد

ديم : أي يلا يلا مشينا

مرام : انتو روحو انا بقعد !

ديم : من جدك أقول امشي

مشاعل سحبت يد مرام : امشي بلاا خبال عاد ؟

مرام تفك يدها بالقوه : قلت لك روحي انا بقعد ماتفهمون انتم

اخذت مشاعل ديم وطلعو من المول كله بستعجال! طبعا مرام على طول تغطت غطا كآامل عشان ماتشككه ! تقدمت لباب اللي ههو واقف عليه شافته يأشر لوحده بعيونه ويبتسم وبعده ركب سيآرتهه والاغرب ان البنت طلعت وركبت وكانه سواقها او اخوها بكل جرئه وقفت ساعه تناظر في السياره اللي راحت وعجزت تصدق وش اللي شاآفت بالضبط حست الدنيا دارت فيها واخذتها الأفكار وجابتهاآ

في الجهه الثانيه من المول وعند محل العطورآت ؟

سديم : يا بنت اقولك سالم

منار : تستهبلين وش جاب سالم في ذا المول لا لا تتخيلين

سديم رفعت كتفها : م ادري والله عنه

منار : لحظه لحظه ما كان ذي مرام ؟

اشرت في اصبعها على البنت اللي متجبصه مكانها وتناظر في الباب والناس تناظر فيها بصدمه ركضت وسحبتها سديم : يا بقره وش فيك متجبصه

مرام نزلت راسها : لاا بس

منار : الا تعالي في واحد شفناه أولا كانه سالم هو ولا مشبهين

حاولت تتصنع الابتسامه : انا بعد كنت مشبهه عليه لين رحت وشفته وجهن لوجه كانت زوجته معه يشبه سالم مره

منار : اها طيب يلا خلونا نطلع من المول عشان نلحق على الصالون


..

في المستشفى ,,

كآن يمشي في قسمهآا لآحظهآا تضحك وتتكلم مع دكتور جراحه حس بقلبه ينغزه بقوه وغضب عجز يتمالك نفسه قضب يده بقوه وهو يعض شفايفه بغيره كيف كيف تضحك معه كذا شافها راحت راح بخطوآت سريعه ...

الدكتور مبتسم ويناظر في الأوراق قرب منه مشاري وقف قدامه وهو ساكت !

الدكتور : سلامآآآآآآت ؟

مشاري : انت اللي سلآمات وش تبي مع الدكتوره اميره

الدكتور : هههههههههههههههههههه تضحك وربي

مشاري بصراخ وغضب خلا المستشفى كله يسمع : انا قلت وش كنت تبييييييييييييييي

الدكتور بصدمه : وش دخلللللللللللك ؟

مسكه مشاري مع ياقته وهو يضربه با اقوى ما عنده جآا عزآم وهو منصدم من تطاول مشاري لكن برغم انه مايدري وش القصه الا انه فزع مع ولد عمه جت آميره تركض وهي تصرخ : عـــــــــــــــــــزآم !

جا الدكتور صالح معصب : خييييييير خيييييييييييييييير

وقف عزام وهو ماسك مشاري ويلهثون من الضرب ..

اخذ مشاري اميره وراحو اما عزام وقف من كلام صالح

صالح : آسمع ولد عمك هذا ينرفز كل شوي وهو متمشكل مع واحد على حساب بنت عمه ذي ي خي اذا مايبيها تتكلم مع أي رجال يفصلها من هنا مو كل شوي هوشه

عزام وهو رافع اكمامه: قول الكلام هذا له مو لي

صالح بعصبيه وصراخ زادة عصبية عزام : اجل ليش تفزززع مدامك ما تدري عن شي ولا عشانه ولد عمك بس

عزام : أي صحيح ولد عمي واللي يضربه يضربني


صالح : انا ساكت عشانك ياعزام ولا ابي اتمشكل معاه زياده

عزآم : انا بفهمه

وعطآه ظهره ودخل لمكتبه وكان مشاري ساند راسه

عزام بعصبيه : جميل جميل اخر عمرنا يتكلمون الناس عن قصة عشق في المستشفى على عايلة آل ............

مشاري : تبيني اشوفها تضحك معه واسكت

عزأم بنرفزه ضرب الطاوله : هي اللي تضحك معاه لو هو اللي يتحرش فيها وهي تبي فزعتك صح

..

آميره بعصبيه : آبي افهم وش دخلللللللللللله فيني اف اف كرهت حياتي منه كل شو ي مهاوش احد ويدخل في أمور ماتخصه

.. : طيب روحي فهميه

اميره : هذا غببببببببببببببببببببببببببببببي مايفهم

..

طلع عزام من دون مايتكلم معه وطلع من المستشفى كلها

!


..


لآ لي لآ اخو ولآ آخت ولآ آحد يا ربي انا راضيه واحمدك واشكرك راضيه على كل شيء آنت كآتبه لي يا ربي

رفعت راسها لسماء وهي تشوف تفتحها للون الفاتح


" صافيه نفس صفاوةة قلبك يوبه "


بصوت حنون : فاتن

لفت عليه : عيون فااتن

مخلد : وش تناظرين فيه ؟

فاتن : في ألسماء

مخلد : اسقي النخل واسقي الارانب وخلي السماء عنك

ضحكت : ابشر

رآح وابتسمت لآ شعورياً وكآن فيه شيء يجبرها تبتسم رجعت تناظر في السماء

يارب خلي لي ابوي واحميه يا رب يارب ارحمني واغفر لي ذنوبي واحفظ لي قرة عيني وجعل قلب ابي رحوماً يرحمني ولآ يقسى علي ربي اجمعني انا وهو في الجنه مع امي يارب ..

" نزلت راسها "

صحيح ماشفتك يمه لكن ان شاء الله اشوفك بالجنه

ابتسمت : ولآ انسى عمتي بعد قلبي يا ربي ارحمها مثل ما ارحمتني وربتني بعد امي ..

..

آخذت خرطوم الماء وحطته في النخل

كآنت المزرعه متوسطه فيها نخل مرتب وكثير

كلها أصوات دجاج وارانب واغنام وحمآم

كلهم ترعاهم فاآتن بعد آلله سبحآنه وتعالى ..

بعد مآ خلصت رجعت للصآله وشافت عمتها قدآم ابوهاا

عمتهآ " نوره" : يا هلا ياهلا بامي

قربت منهآ وحبت رآسها : هلآ فيكك

نوره : سمعتي آبوكك وش يقول ؟

لفت بستغرآب : شيقول !

نوره : بياخذك معآه اليوم لزوآج

فاتن ابتسمت بسرعه : صدق

لفت لآ بوها اللي ينتظر ردة فعلها : أي صدق

فآتن : آلله وناسه من زمآن عن آلزوآجات

مخلد : هذولي عايلةة غنيه وزواجهم اكيد عالمي ابيكك تلبسين زين ..

فآتن : آي ان شاء الله

مخلد : عآيلة آل .......

نوره : أي اعرفهم ذولي

فاتن بستغراب كيف ابوي يعرفهم ؟ وش دراه عنهم

: يبه كيف تعرفهم !

مخلد : آعرف أبو عزآم وآعرف أبو فيصل وهم بعد يعرفوني ..

فآتن : تحمست اروح وآلله

" لآل آ تكفين لآ تروحين لآ تروحين يا فاتن لآ "

مخلد : خلآص البسي واذا خلصتي قولي لي وأذام اودك قولي لي ..

" لآ تروحين بيكسرك وآلله بيكسركك "

" هذا جلمود مآ يخاف الله لآ تروحين "

فآتن : لآ لآ آن شاء الله بروح

.. : يبه بــ س " سكتت "

كأنها عرفت وش تبي تقول : من زمآن مآ رحتي عند

حنآن ؟؟

" حنآن " بنت جيرانا قصدهاآ اخذ منهآ ملآبس طول عمري وآنا اخذ منهآ ملآبس وآغراض

..: أي يبه بروح لحنآن آخذ منهآ فستآن

حس بغصه في حلقه ونزل القهوه اللي بيده وده يقول لآل آ تذلين نفسك لنآس طول عمرك تشحذين منهآ ملآبس ودفآتر لآت اخذين منهآا

.. : روحي يا بوي

شكلك عارف انك لو رفضت مآ راح تقدر تدبر لهاآ اغراضها ؟

قآمت بسرعه وهي فرحآنه ودخلت غرفتهاآ تلبس عبايتهاآ ..

نوره : غلطت !!!!!!!

مخلد : بتقولين بتشوف بنات كاشخات وبتحس بالنقص وبتحس بالعز صح ؟

نوره : آيه صح يا مخلد والله لتنكسر ليا رآحت !

نزل راسه بيأس .. : آمري لله !

.. بفرحه : يلآ يبه خلصت تعال ودني

لف عليها .. : تعالي يابوي ابيكك ..

جت وجلست على ركبها قدام مركته : سم يبه

مخلد : لآ تروحين يا بوي

" آيه آيه لآ تروحين احمي نفسك منه لآ تروحين "

فآتن : لآ يبه تكفى بروح .. !!

مخلد : يا بوي اجلسي عند عمتك وحنآن آحسن لك

" طيعيه لآ لااآ تروحين "

تجمعت الدموع في عيونهاآ .. : بس ودي آروح

مآ تحمل وقال : طيب يلآ امرك على المغرب

آبتسمت رغم الدموع آللي مغطيه عيونهاآ : طيب


,,


في بيت جيرآن فآأتــــــــــــن ..


فاتن من صغرها مادرت ولا تعرف احد ابدا غير بنت جيرانهم حنان وكانها اختهاا


حنآن : اسمعي انا عندي فستآن ابيض وعندي فستآن عنابي وعندي احمر وآسود !

فاتن : طيب طلعيهم لي عشآن اشوف وين اللي يضبط علي

حنان : المشكله انا نحيفه وانتي جسمك حلو يعني أخاف مايدخل فيك

فاتن : يارب يضبطون ااذا ما ضبط شيء ماراح اروح

حنان : طيب بوريكياهم

وقفت وفتحت دولابها وططلعتهم مدت لها الأبيض ! : جربي ذا اول شيء

قآمت ولبستهه وطلع جدا جميل وانيق

حنان : ماشاء الله لا اله الا الله ورب النعمه تجننين

ابتسمت ابتسامه خجوله : يعني البس ذا

حنان : طيب جربي الثانيات يمكن يضبطون

فاتن : ماعجبني موديلهم الأبيض حلو

حنان : طيب وش بتسوين في شعرك

فاتن : بستشوره

حنان : بس شعرك طويل مره قصيه لحد ضهرك ع الأقل

فاتن : ابوي راح يزعل علي

حنان : طيب تمام الكعب عندي لونها احمر وشنطه صغيره لونها احمر والميك اب علي بس خلينا نوري الفستان امي اول شيء !

فآتن : طيب شوفي لي الطريق يمكن واحد من اخوانك فيه

حنان : لا مافي البيت الا عبد العزيز وطلع

فاتن : طيب

طلعت وهي تمشي ومن بعيد كان شكلها يجنن دخلت المجلس وهي تناظر في ام حنان

ام عبد العزيز : لا اله الا الله ماشاء الله طالعه تجننين

فاتن بخجل : يعني البسه

ام عبدالعزيز : ايه يجنن مافيها كلاام !

فاتن : طيب مشكوره حتى الفستان اعجبني

لفت تبي تروح طيرت عينها بصدمه وهي واقفه قدامه وعينه بعينها شهقت وركضت للغرفه ..

حنان ضربته مع كتفه : انا ما قلت لك ان عندي حرمه

عبدالعزيز : قلتي لي في الغرفه ماقلتي في المجلس

ابتسمت امه : خليه اصلاا هذي النظره الشرعيه له ولهااآ



...

:: وأنتهى البارت :: ​

ابنة الحظ 14-09-14 09:52 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
بارت رائع وغامض بنفس الوقت .... ننتظرك لاتطوليين

امجــاد 15-09-14 01:26 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الحظ (المشاركة 3473469)
بارت رائع وغامض بنفس الوقت .... ننتظرك لاتطوليين

اهلاااا اهلاااااااااااا نورتي الروايه .................


شكرا على مرورك وصحيح هو غامض والروايه كلهاا يبي لها شويةةة وقت


كوني في الانتظار ..............

حلم الشروق 15-09-14 09:19 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
بداية جميلة و محمسة بالانتظار إن شاء الله

امجــاد 15-09-14 01:09 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الشروق (المشاركة 3473610)
بداية جميلة و محمسة بالانتظار إن شاء الله

مرورك اجمــــــــــــــــل ..........



شرفتي وكوني باالانتظار .........

هويت نفسي 19-09-14 01:39 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
بداية حلوووه اتحمست كمليها عجبني اسلوبك استمري

miss jood 19-09-14 04:23 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
بدايه جميلة وبنتظاررك
عندي اقتراح صغيرون بماا ان الرواية جاهزة خليها 3 بارتات في الاسبوع بليزززز♡♡

امجــاد 19-09-14 09:27 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويت نفسي (المشاركة 3474815)
بداية حلوووه اتحمست كمليها عجبني اسلوبك استمري

شكرا على مرورك الجميييييييييييل وكوني قريبه

ودي ............

امجــاد 19-09-14 09:29 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss jood (المشاركة 3474832)
بدايه جميلة وبنتظاررك
عندي اقتراح صغيرون بماا ان الرواية جاهزة خليها 3 بارتات في الاسبوع بليزززز♡♡

ههههههههههههههههههههههه ......


راح افرحك حاليا لاني راح انزل 7 بارتات .........


لا تسالوني ليش .............


لكن بنزلهم واما عن ثلاث بالاسبوع ماعندي مشكله

امجــاد 19-09-14 09:33 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
بسم آلله آلرحمن آلرحيم ..!!


يابعيد الدار عني ..
ماهقيت آنكك .. آناني !
في بعادك مآ سألني !
لآ وجوه ولآ مبآنــــــي ::

::
ان ضحكت قالوا غريبهه !
وآن بكيت قالوا بوجه ثآني
هي غريبه أي غربيه والمصيبه
تعترف لك بحب ثآاني ..
::
ابعدي يا نفس عني ..
طآبت النفس وآلله !
من جروح الوقت غني ّ
لليل دآن ولليل دآني
::
من كثر ما غاب خلي ..
صارت الاشواق عأدهه ..
بسكت عن الطاري احسلي
دآم الحكي للقلب مافاآده ..
::

آلبآرت آلثآلث !
بــعد ثلآثةة آسآبيع ..
بكت بألم وهي حاطه يدهآا على بطنهاآ : كيف حآمل وش اسوي بالجنين شلون اسقطه لآ يارب ساعدني مالي غيرك
فجأه حست كبدهاآ تلوع نزلتت لزباله "الله يكرمكم" وبدت ترجع كل اللي في دآخلهاآ رغم آنهاآ م آكلت شيء
حست بمراره في حلقهاآ غسلت وجهآا بمويه بآارده فتحت الباب وكآان ابوهآا واقف قدآمه على طول !
فاتن : يـ يـ يبهه
مخلد : يابوي تبيني آوديكك المستشفى
فآتن : لا مافيني شيء والله بس مغص
مخلد : طيب سوي لي يا بوك قهوه بيجوني رياجيل
فاتن : طيب
مخلد : ايه انتظرك
فاتن : طيب يبه شوي واسويهن !
دخل الحمام ابوهاآ وهي دخلت على عمتهاآ جلست عندهاآ
فآتن : يـمه انتي متأكده آني .. سكتت وشهقت بصوت يقطع القلب
غمضت عيونهاآ بألم وحزن وقالت بصوت قصير : حآمل
فاتن : آنا حآسه ابوي رآح يدري ..
نوره : آسمعي انا ليلي كله آمس مآ نمت وافكر !
انتي حآمل آنا متأكده لكن آسمعي تسع أشهر لاا تطلعين عند آبوك !
فآتن بصدمه : كيف وشلون مآ آطلع وين آروح ؟
نوره : اطلعي له بين فتره وفتره بس غطي بطنك حنآا دآخلين على الشتاء وبيكون حجه تلبسين فروه واشياء وسيعه لما تولدين
نزلت رآسهاآ بحزن : وش مصير الجنين ؟
نوره : ذيك آلساعهه اعلمك وش مصيره !
فآتن : يامه اذا ولدت اكيد ابوي بيعرف ؟
نوره : ماراح يعرف
فآاتن : لآزم أروح للمستشفى وشلون بولد
دمعت عينها وهي تحاول تهديها : آنا اللي بولدك
نوره : صدقيني انا بقنعه انا بحاول اسوي كل شيء آنتي بس هدي وجيبي ذا الولد على خير ..
فاتن بنحيب : آي خير اللي تتكلمين عنه يمه انا انتهيت ماعاد فيه شيء أسمه فاتن
بصوت عالي : فآآآآآآآتن
فآتن لفت بخوف : هلا يبه
من بعيد : صآر لك ثلاث أسابيع وانتي مهمله المزرعه ولا عاد تجينهاا ماتدرين ان اكلنا وشربنا من الله ثم منها
نوره : فآتن تعبآانه يا مخلد آنت اسق النخل بس هاليوم
مخلد : انا وراي مسجد ..
نوره : مآعليه بس هآليوم !


............................................................ .
ديم : ترآ للحين مآنسيت موضوع الهيئه ؟
سديم : آنتي مآتفهمين حنا وضحنآا لابوي وش صآر مو لازم آوضح لك آنتي بعد
ديم : احمددي ربك ان ابوي صدق بس انا مستحيل اصدقك والله
سديم : مآني مجبورهه أوضح اطلعي وسكري آلباب
ديم : طيب بطلع لكن ماني نآاسيه هالموضوع
فتحت باآب الغرفهه بتطلـــع !
ملاك : هلآ وآلله وشلون سديم
ديم : بخييييييير
ابتسمت بالعاآنه : سالفةة انه شافها بالمول وقالها انا برجعك مادخلت مخي يو دايم يشوفنا عيال عمانا في المولات ودايم يقولون روحو مع السواق !
ديم : والله يا قلبي سالم قلبه حنون وشاف السواق تأخر فقال اوصلك فيها عيب شيء !
...
في آلمستشفى !
دخلت وههي منزله رآسها : دكتور عزآم
عزآم رفع رآسه : هلااآ
آميره : في مريضه تبيك تشوف وش مشكلتهاآ ؟
عزام وقف : طيب
دخل غرفةة المريضه وكآنت كآشفه ومعها آمها ونظرآتها تخوف استغرب من نظرات أمها له والغريب انها مدت يدها تسلم عليه ابتسم ومد يده : آهلين ؟
الآم : يأ دكتور بنتي حساسيتهاآ زآيده جتك في الأسبوع آللي رآح
عزآم : ايوه صحيح ..
لف عليهاآ : وش اخر اكله اكلتيها ؟
البنت : مآ آتذكر يا دكتور ابدا
عزآم : شوفي انا عطيتك عدة اطعمه ونهيتك عنهم صح ولآ
آلبنت " عبير" : صح
عزآم : لآ يكون اكلتيهم
عبير : مآ ادري بس أتوقع اني آكلت
عزآم : غلط !
عزآم : اكثر مكان منتشر فيه الحساسيه وين ؟
عبير كآنت نظراتهاآ له جدآ جريئه : ضهري يا دكتور
عزآم : طيب وريني
<" طلعت أمها تنتظر برا " <
كآن .. مدقق ولآكآنت نيته سيئه ابدآ رفعت الشرشف عن فخذهاآ ولفت عليه بدلع : دكتور هنا منتشر كثير
انصدم من حركتها وضل يناظر في فخذها ولبسهاآ كآن حتى كلوتهاآ واضح غمض عيونه ولف : ططيب خلينا نشوف يدك اول شيء !
ابتسمت بلعاآنه : بس يا دكتور يدي وضهري مو كثر رجولي وفخذي
عزآم ناظر فيها بعيون لامعه : مافيك الا العافيه اليوم الحساسيه مو كثر الأسبوع اللي رآح تقدرين تطلعين ..
عبير : بس يا دكتور وآلله كثير ويوجعوني
عزام بقرف : آنا بوصف لك علآج ومرهم وانتي انتظمي فيهم وبوصف لك اكل صحي وانتبهي تاكلين شيء انا ناهيك عنه ..
قعدت تناظر فيه بجمآل قربت منه بكل وقاحه : دكتور مافي موعد
رفع راسه وشافها اقرب من رمشه حط يده على كتفها ودفها على ورا : موعدك مع دكتور ثاني غيري
" وطلع "
دخل لمكتب مشاري بقرف وعصبيه رما البالطو بقوه : ماعاد فيه حياء ولا عاد فيه بنات يستحون قلةة ادب
مشاري بضحك : آنت كل شوي داخل معصب
عزام : ي خي تخيل في بنت مريضه عندي تبي تغويني قاعده ترفع عن فخذها وتقرب مني ياخي وش ذا الوقاحه في حياتي ما شفت نفس قلةة هالحياء ؟
مشاري : انت الغلطآان
لف عليه بصدمه وهو ياشر على نفسه : آآآآنا
مشاري بضحك : محد قالك تصير مزيون وبعدين انا لو اني منك لستانس ان البنات طايحين علي !
::
مسكت يد آمهاآ بدلع : مآمآ ماعطآني وجهه
أمها : هه حبيبتي ومن اللي مايعطيك وجهه آنتي ماعليك منه موع شانه مزيون وحليو خقيتي اثقلي يا بنت
عبير : يمه مو مزيون بس تدرين ذا من ؟
أمها بتساؤل : من ؟؟
عبير : هذآا عزآم الوليد يمه من عآيلةة آل .....
شهقت بصدمه : أقول بس اص وش جابه يشتغل هنا وهو عنده فلوس
عبير : ما ادري وش اللي خلاه يترك أموال ابوه وامواله ويجي يشتغل دكتور
أمها : يا بنت جتني فكره ؟
عبير : آيش هي !
^ لا تستغربون آن آلام كذآ ترا الدنيا عجآيب وآمها من الأشخاص اللي مايهتمون لدين في وقت الفلوس والأموال مطلقه عندها بنتها عبير بس اما عيالها ف راحوا مع ابوهم ..
جلست في آلمزرعهه وهي تنآظر في آلأرض ..
هذا مصيري ان يكون رآسي في آلارض شهقت
بخوف من المستقبل عاتبت نفسهاآ من داخلها : وش استفاد دمر حياتي ورآح ماحسب لي أي حساب ولا حسب وش بيصير فيني ليش وين قلبه معقوله ماعنده قلب هذا يهودي جلمود الله ياخذه ولا يوفقه جعله يذوق المر وامر من اللي ذوقنياه حسبي الله ونعم الوكيل
نزلت راسها وهي تبكي بنحيب مسكت صدرها بألم وبدت ترجع لين حست ان روحها بتطلع ..
دخلت غرفتهآ ماتبي تقابل أي احد لا ابوها ولا عمتهاآ حتى كآن الوحيد اللي مايدري ولا يعرف عنها ابوها اما عمتها فكانت حالتها اسوء من حالةة فاتن كانت تبكي وتدعي عليه ولكن عمتها من الحريم القادرات على التحمل واللي تفكر بحل لهذي المشكله كل يوم وفي كل سجده رغم الألم والضيق الا انها فكرت وشلون بتحل المشكله وشلون بتطلع هالمسكينه من الورطه اللي هي فيهاآ وشلون ؟ عمتها من الحريم القويات والصبورات جدا
صحيح صآر اللي صار ولاا يقدرون انهم يسوون أي شيء غير انهم يحلون المشكله او انهم يطلعون منهاآ فكرت لو عرف ابوها وش بيسوي اكيد يا بيموت وينجلط او انه يذبحها على طول وهو من النوع المعقد ولا احد يقدر يتفاهم معاه في ذا الأمور فكرت في كل شيء ونشوف ساعتها وش راح يصير في فآاتن وفي حملهاآ ..
..
آلساعه 10 بالليل ..
تجمعوا كلهم في حديقةة آلقصر آلا عزآم كآن نايم في شقته
أبو جآسم : حي آلله هالنشاما
الجميع : آلله انه يحييك
أبو نواف : ي خي والله ان فيصل ونوره لهم فقده
متعب : ههههههههه آلله يوفقهم يآارب
أبو عزآم : آي والله الله يوفقهم
ابو نواف : اصبروا على ذولي بكره كلهم يتزوجون
فايز : وين بنروح راجعين للقصر لاآ تخآاف !
أبو نواف : بس ساعتها كل شيء بيتغير
أبو عزآم بستغراب : وين عزآم ؟
تركي : نآآآآآيم
أبو عزآم : رح قومه قل عماني مجتمعين ويبونك
تركي " قام " : طيب
أبو جاسم : آسمعوا في الشتاء بأذن الله رآح نطلع للمخيم عندي
مشاري : واللي عنده دوام
أبو فيصل : والله انها فكره حلوه بس خلوها لين يجي فيصل وزوجته واللي يداومون يروحون لدواماتهم ويرجعون للمخيم
سالم : وش نبي في البر ياع خلونا هنا احسن
أبو نواف : اسكت يا الخكري انت اطلع خل تطلع شنباتك شوي
لف على فارس وبصوت قصير : صبر أيوب بس
فارس : هههههه احسن
ام جاسم : والله عن فكرة المخيم انا عجبتني ويكون احسن
أبو فيصل : والذبايح علي
رجع تركي وهو مبتسم : قومته ويقول جآاي ..
..
ملآك وقفت عند خيل عزام وهي تناظر فيه : ايش اسمه
مرام : الأجدل
ملآك ابتسمت : مره جميل
مرام : خيلك اجمل
ملآك : لآ هذا آجمل
مرآم : تدرين انه يغليه اكثر مني ومنك
ملآك : ههههههههههههههههههههه ادري
مرام لفت على الشخص اللي يمشي من بعيد بهيبه : جاا
ملاك شهقت : امشي خلينا نناظر فيه من بعيد ودي اشوفه وهو يركبه
راحوا ورا بعيد وهم يناظرون فيه اول شيء قعد يغسله ويوكله وبعدين نزل شماغه وركبه
..
كآان راكبه بشهامه كآان خيال متميز في معاملته لهذا الخيل بدا يركض الخيل بسرعه وبتحكم ممن عزام كان معصب ولهذا يزيد من سرعةة الخيل بدا يلف الخيل بشكل سريع وغضب عجز الخيل يتحمل عصبية عزام وقف وبدا يضرب برجله للأرض
بصوت عالي : عزآآآآآآآآآآآآم
لف عليه : هلآ يبه
أبو عزآم : آنزل ابييييكك
نزل منه وهو عارف وش الموضوع بدا يتكلم معه
لفت عليها من ورا الشجره بصوت قصير : امشي لحد يشوف
ملآك : يلاا
..
أبو عزآم : آتركك شغلك وتعال اشتغل معي في الشركه
لف عليه : آعرف اعتمد على نفسي يبه
أبو عزام : في ايش براتب المستشفى عاجبك شغلك وانت تاجر وابوك تاجر الحمدلله ماحنا محتاجين للوظايف يا بوك تعال واشتغل معي في الشركه وانا اوعدك بيكون لك احلى مكتب وبتكون شيء ثاني في الشركه انت ولد الوليد اللي الكل يعرفه ويهابه لا تهين نفسك وتروح تشتغل دكتور بسبب كلمه طلعت مني بالغلط
ابتسم : ما كانت غلط يبه
أبو عزآم : عزام ارجع لشركه لا تعاند
عزام بحده : آنت قلت قدام عيال عماني والبنات وقدام الجميع عزام بسببي الكل يحترمه وبسبب فلوسي كيف يبه تهيني قدامهم لا تراك غلطان ان فكرتني عايش على فلوسك انا رجال واعرف ادبر عمري وماني محتاجك
مشى وتركه حس بغلطته ناده اكثر من مره لكن كآان مصر انه ما يرجع له ولاا يقول له شيء ابدا !
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


تنهد وهو يفتح آلباب عليهاآ آلى متى ؟ وآنا بسكت عن زوآجي غمض عيونه قبل لآ يدخل سمع صوت ولده وهو يرككض ..
طأرق : بابا بابا تأخرت كتييييييييييير
باس جبينه وهو يضحك : تأخرت لآن عندي شغل
طلعت وهي لآبسه بنطلون جينز وبلوزه حمرا فاتح وباين عليها الغضب ..
: تركي
رفع عيونهه لهاآ ثم ناظر في ولده وهو يبتسم
سحر : آنا تعبت كتير منك ومن تصرفاتك هي ؟
تركي : وش سويت !
سحر : أي وآن شاء الله ايمتى بدك تخبر اهلك عني مشان ارتاح بدخله وبطلعه وانته كمان
تركي تنهد : مآ ادري خليه بسر افضل
سحر : كيف يعني بسر انت بدك تجنني ولا شو
تركي ناظر في طارق : روح لغرفتك يلاا
سحر : تركي من شان الله فهمني !
تركي تقدم وراح لصاله جلس وهو يتنهد ويحك دقنه دخلت وهي لازالت تبي رد منه
سحر : تركي انا عم كلمك رد عليه
تركي إخفاء غضبه وبصوت هادي : آنا مو رايق لك الحين
سحر بانت دموعها : وايمتى بدك تروء ؟ تركي انا زوجتكك ليش ب تعاملني هيك ولا بتهدتم فيني صار لك تلات أيام ماجيت لعندي ولا حتى سألت عن ابنكك !
تركي : كنت مشششششغول
سحر : طيب وانا مالي أي اهميه يعني
تركي غمض عيونه بغضب : سحر خلصنا
نزلت دموعها : اوعدني تخبر اهلك عني من شان ارتاح
تركي : سحر ما اقدر ما اقدر افهمي علي
سحر : لأيمتى ؟؟؟؟؟؟ لأيمتى من شان الله يعني ايمتى بدك تخبرون
تركي : صعب صعب بيخلوني اطلقكك
سحر وقفت بنظرات غضب : وهاد اللي بدياه
وقف بصمت وصدمه لف عليها عقد حاجبه
.. : كيــــــــف ؟
سحر : انا تعبت منكك انا ماني زوجتك ولا ام لابنكك لاني ما بهمك ابداً
وقف بغضب : أي صحيح ماتهميني ابدا
سحر : لكآن طلئني
تركي : ماراح ارد عليك
سحب شماغه من الكنب وطلع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
كآنت تحط منآكير بدلع وهي رافعه حاجبها !
جتها بغضب : سديـــــــــــــم
رفعت عيونها وناظرت فيها : خيييير
ديم : ابي افهم شيء واحد وش بينك وبين سالم
سديم ببرود : يكون ولد عمي واكون بنت عمه ؟
ديم : سديم لآ ترفعين ضغطي
سديم : آحس راسي يوجعني باخذ شاور وآنآأم ..
ديم : دآيم تتهربين مني لكن بسيطه وآنا بعلمكك
طلعت من الغرفه معصبه وجت في وجه نايف : عمى مآا تشوف
نايف : وش دراني انك بتطلعين في وجهي
ديم : نايف تراك كبرت وشكلي بتغطاء عنك
نايف بغباء : آنتي مين
ديم : ديم
نايف : سحبان الله تشبهين سديم ههه ههه
ديم : ه ه ه مره مره ظريف
نايف : االا جد وين منآر والشله ؟
ديم : م آدري روح دورهاآ
نايف : انتي ليش معصبه
ناظرت فيه : شكلك مطول " ورآحت "
نايف : ي خي بيت مايعرف يبتسم حتى
طلعت منار وهي تناضر فيه : شتبي جاي فوق غريبه
نايف ابتسم : شسمه لا بس قلت اذا تبين من المطعم ولا تسذا
منار بدلع : يلا روح روح مابي شيء
نايف : آكيد ي قلبي مآتبين شيء ؟؟
منآر : قلت مااابي
لف وهو مستغرب : وش اللي معصبهم
جت روان وهي تأشر باصعبها عليه وتضحك : ياحرام كسحتك
لف عليها : انقلعي لا افقع وجهك
روان : اخس يانايف والله صاير طويل شكلنا بنتغطاء عنك
نايف : وش كبير عمري 14
روان : ومنار 15 اكبر منك بسنه ليش تحبها
نايف : مو شرط العمر
روآن : آهاا
نايف : لآ تسوين فيهاآ الكبيره ترا عمرك 16
روآن : آدري
دخل فهد وهو يحك راسه : وش فيكم متجمعين هنآا ؟؟
روآن : مآ دري اسأل هالأهبل " وراحت "
>> هذولي اصغر العايله يعني منار وروان وفهد ونايف دايم مع بعض ومشاكلهم مع بعض وكل يوم طالعين في مصيبه ..


..
آلسآاعهه وحده بالليل كآان يتمشى في حديقةة آلقصر كآان الجو جميل وقمرآ والمبأت شغالهه واصوات الخيول كآان يمشي وضميره يتقطع مئةة مره
آنا ليش سويت كذا وين ضميري ليش سويت كذآا ليش قعد يفكر دمعةة عيننه فجأه
وهو يعآتب ضميره ليش سويت كذا فجأه صرت بدون احسآس فجأه ..
نآظر في القمر وفي السماء " نواف " : يآرب سامحني
جآ عزآم كآان لآبس شورت ابيض وبلوزه سودآا مع رمادي : نواف وش فيكك
نواف لف عليه : مآ نمت
عزآم : آنت ليش مآ نمت
نواف: ضميري موجعني
عزآم : آفاآ ليش
نواف : لا تسألني يا خوك شيء مايرفع الراس
عزآم عقد حاجبه : ليش علمني
نواف حط يده على كتفه : مو لآزم أقول يلا تبي شيء
عزآم ابتسم : آبد سلآمتكك ..
قبل لآ يطلع عزام وقفته يد آنحطت على كتفهه .. : على وين ؟



.............................................

:: وآنتهى آلباأرت ::



امجــاد 19-09-14 09:35 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلبــــآارت آلرآبــــــــع ..

..

لقيت الشوق في قلبك على قلبي وضميته
أموت ولايخون قلبي ولو خانك توطيته
.
أنا قبلك بلا معنى أنا قبلك بقايا أنسان
مسافر مالقى ديره تعوض عن شقا بيته
.
غريبه صرت في قلبك أنا قصة بلا عنوآن
كتبت الشعر من قلبي وبدم الجرح خطيته
.
غريبه هاذي الدنيا بها وآفي وبها خوآن
حسافه مامضى مني حسافه عمر أمضيته
.
شكيت الحب على قلبي علامه حطم الوجدآن
سألت القلب متى ياقلب؟ أشوفك صرت حبيته
.
كثير قلوب من حولك وأخبرك تعشق النسيان
لقيت الحب في نبضك وشعور(ن) صادق أبديته
.
لقيت الحب في نبضك زهور تنبعث ريحان
سكنت الحب في روحك وباقي الناس خليته
.
أناجيتك أدور فيك مايروي ظما العطشان
لقيتك ظامي قلبي وظما قلبي أرويته
.
حفظت الشوق في قلبي ووصيته على الكتمان
لقيت الشوق في قلبك على قلبي وضميته
.
كتبت الشعر في وصفك قصايد كلها ألحان
لجل أوصل حشا قلبك وكم مره تمنيته
.
أحبك كلمه معناها شعور(ن) ممتلي أشجان
أبي أكون ذآك اللي بأسم قلبك تبنيته
.
أبي عهد ووعد منك توفي لي بلا نكرآن
ووعد مني تكون اللي من أقصى القلب حبيته

.
أنا أسعد بشر عادي تولع في غرآم أنسان
كتبت حبه على صدري ووسط القلب ضميته
.
بسافر في بحر حبك وأبيك تكون لي ربان
أموت ولايخون قلبي ولو خانك توطيته
.
أبي اسكن وطن حبك ترى مليت هاالأوطان
وأبيك تكون ذآك اللي قصيدة عشق سميته


..........
لف عليه بستغراب : كيف
سالم : لا بس أسأل وين بتروح
عزآم : أتوقع ان هذا الشيء مايخصك ابدا
سالم ببتسامه خبيثه : أي صحيح مايخصني
عزآم ناظر فيه بستحقار وهو رافع حاجبه
سالم : انت ماعاد تكلمني وش جاك مني
عزآم : مآدري بس مستغرب من تصرفاتك
سالم : أي تصرفات
عزآم : آنت وسديم
رفع حاجبه : آها يوم الهيئه
عزآم : أي نعم
سالم : بس هذا الشيء فهمته ابوي وعمي واخوها وفهمو ماني مذطر افهمك انت
عزآم : صحيح بس الموضوع واضح انه كذبه
سالم : بس محترمه هههههههههههههه
عزآم : انت ماتخاف ربك
سالم : ليشش ؟
عزآم : في بنات الناس
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
عزآم : ماتوقع قلت شيء يضحك
سالم : أهااا لا بس ودي اضحكك
عزآم : عالعموم انا مو فاضي
" عطاه ظهره ورآح "


..
كآن منسدح عجز ينآام وكيف يبي ينآام وضميره يذبحه مليون مره ؟
غمض عيونه بألم " نواف " : ليش سويت كذا انا ليش
وقف ودخل الحمام يأخذ له دش حط يده على الجدار وهو يسمع صوت المويه فقط كآان هدوء خلالها زلزال أفكاره تشتغل حط يده على وجه : ليش سويت كذآآآآآآآآآ ليـــــــــــــــــــــــــــــش
..
آلساعه سبع آلفجر كآان الشباب في المحلق ويرقصون على هآلفجر دخل عمهم أبو جاسم معصب : الحين لا صلاة ولاا عباده وعلى هالصبح الناس تروح تشتغل وانتم ترقصون
تركي : آفاآ يا عم وش سوينا
أبو جاسم : امشوا كل واحد لشغله يلااآ
متعب : أي طيب ننتظر الفطور يجيبه الطباخ
عزآم طلع وهو مستعجل يبي يروح للمستشفى وقفه ابوه اللي كآن جالس بالحديقه على طاوله الفطور عرف وش يبي منه لكن حب يسمع من جديد
عزآم : سم يبه
أبو عزآم : ليش مستعجل
عزآم : لآ بس بروح لدوآم
أبو عزآم : آترك دوامك وتعال في الشركه يا ابوكك ليش مشقي نفسك راتب الشركه وش جابه لراتب الدكتور يا عزآم وبعدين لك احسن منصب وش تبي اكثر
عزآم : يبه انا اعرف ادبر اموري وانا مرتاح
أبو عزآم : ترا الكلمه اللي قلتها ماكانت قصدي وما توقعت انك بسببها بتترك الشركه بكبرها وتسلمها تركي
جا بخطوات بطيئه وجلس قدامه
عزآم : بس يبه انت قلت قدام عماني وعيال عماني اني لولا فلوسك ما أعيش هه شفني عايش قدامك من دون فلوسك
أبو عزآم : شف يا عزآم آنت دآيم تكسر كلمتي ولاا تطيعني
تنهد بصبر : يبه بروح لدوامي
بعصبيه : م خلصــــــــــــــــــت
عزآم : شبتقول بعد
أبو عزآم : الى متى بتقعد ما تزوجت ان شاء الله !
عزآم تنهد ورفع راسه : توني ع الزواج
ابو عزآم بحده : عمرك 30 وتقول توني ؟ ولد عمك اللي اصغر منك تزوج
عزآم : يبه انا مابي اتزوج الحين لاا تجبرني وبعدين اذا تبي تزوج زوج خواني ماشاء الله عندك تركي ومتعب ونايف
أبو عزآم : عــــــــــــــزآم
نزل راسه وهو يحاول يصبر : يبه لا تقنعني
أبو عزآم : اسمع انا صبرت عليك بما فيه الكفايه وتحملتك انت الوحيد اللي من عيالي دايم يكسر كلمتي ومع ذالك صابر اسمع اذا ما تزوجت ملاك لا انت ولدي ولآ اعرفك
بصوت حآد : ملآك ؟؟؟
أبو عزآم : هي اللي من بنات عمانك تصلح لك
تأفف بعصبيه : يبه الا ملآك ما ابيها وبنات عماني كلهم ما ابيهم
أبو عزآم : من لك غيرهم
عزآم : البنات واجد يبه
أبو عزآم : انت تعرف ان عايلتنا مستحيل تزوج من برا لآ الولد ولآ البنت ؟ كيف انت بتكسر كلمتنا وتخالف العادات
عزآم : لآن بنات عماني ماججازو لي يعني غصب اتزوج
أبو عزآم : انت كلن يبيك من بنات عمانك رجال وشهم وجميل وموظف وكل شيء فيك ينشرا وانت تدري ان كل بنات عمانك يبونك من اصغرهم لا اكبرهم
عزآم : طيب انا ما ابيهم
" قأم بعصبيه "
أبو عزآم بصوت عالي : عـــــــــــــزآم
وقف مكانه من دون ما يلف وهو يسمع ابوه بعصبيه
أبو عزآم : لآ انا ابوكك والاا انت ولدي اذا ماتزوجتها
" سوآ نفسه ما سمع وطلع "
شاف مشاري واقف براا كان مستعجل فتح باب السياره
مشاري : عزآم
عزآم : مشغول يا مشاري اشوفك في المستشفى
..
أبو فيصل : وش فيك يا اخوي
كآن منزل راسه : ذبحني ذا الولد ذبحني
أبو فيصل : آلله يهديكك يا خوي
أبو عزآم : عزآم ماعاد اقدره كبر وكبرت اعضوده ولاا عاد يذكر جميلي
أبو فيصل بستغراب منه : لآ تفكر كذا وبذا الطريقه عزآم كبر الحين يأخذ رايهه بكيفه لا تجبره
أبو عزآم : بس انا عيالي مربيهم زين ومعلمهم كيف يحترموني وكلمتي ما يثنونها الا عزام مادري من طلع له من اللي علمه انه يكسر كلمتي تدري وش ناوي ناوي يتزوج من برا
شهق : وش فيه ذا
أبو عزآم : مايبي من بناتكم احد ما ادري ليش يتصرف كذا ذبحني والله ذبحني
أبو فيصل : اصبر عليه يا بن الحلال وصدقني انا بكلمه وبفهمه
أبو عزآم : ابيه يتزوج وش اللي مانعه يعني
أبو فيصل : توه ع الزواج خله يرتاح ومتى مايبي هو يتزوج صدقني عزام ماهو معيوف وكلن يبيه
أبو عزآم : خآايف انه يكسر كلمتي مره ثانيه ويتزوج من برا
أبو فيصل حط يده على كتفه : لآ تخاف ماراح يسويهاآ
..
نوره و فيـــــــــــــصل !
قآمت وهي مستغربه قام بدري راحت للحمامات وتروشت ونشفت شعرها وطلعت
نوره : فيصل
لف عليها وهو توه داخل : صباح الخير
ابتسمت : صبآاح النور وين رحت
فيصل : رحت اتمشى قلت لين تقومين
نوره : كآأن قومتني
قرب منها : ما حبيت اخرب عليك نومك يلاا البسي خلينا نطلع نفطر
نوره : بس انا اشتقت لاهلي متى بنرجع
فيصل : تونا ولاحقين عليهم
نوره : أي بس اشتقت لهمم
باس جبينها : بس انا ما شبعت منك وتونا متزوجين
نزلت راسها بخجل : طيب بروح البس
فيصل : آنتظرك تحت
نوره : طيب
............................................................ ...........



فتحت آلباب وهي مبتسمه : صبآح آلخير
رفعت عينها الذبلآنه : حنآن
قربت منهاآ وسلمت عليها شهقت وهي تشوف وجها : فاتن ليش عيونك كذاا
خنقتها العبره فجأه ضمت حنان وهي تبكي : آنا حامل يا حنان حامل علميني وين اروح وين
حنآن شهقت وحطت يدها ععلى فمها : كـ كـ كيف
! .. !
فاتن : قلت لعمتي
دمعت عينها : فآتن آنا ماني مصدقه مو مستوعبه اللي تقولينه
فاتن : آنا بعد
مسحت دموعها بصدمه : فاتن معقوله ما شفتيه
صرخت بصوت عالي : أقولـــــــــــــــــــــــكم ما شفته ما شفته ما اعرفه كان متلــــــــــــــثم بعدين كان ضلااااام بس بس ريحته ثابته فيني عجزت انظف منها عجــــــــــــــزت
ضمتها : خلااص لا تصرخين يا فاتن لآ تصرخين
مسحت دموعها بحقد : آلله لاا يوفقه آلله لآ يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامحه
حنآن : فآتن بتنزلين الولد
لفت عليهاآ : م أقدر
حنان : شبتسوين يعني اكيد ابوك بيعرف موو غبي
فاتن : قلــــــــــــت لك مآ ادري ما ادري وش اسوي
حنآن تنهدت : فآتن اشتكي على ذيك العايله يعني
قاطعتها : انتي اكيد مجنونه تبين سيرتي على كل لسان ابوي راح يدري كذا بعدين وش دراك انه من عايلة آل ......... يمكن من الحظور
حنآن : طيب يا حنان قولي لي اللي صار بتحديد
وقفت وحطت يدها على اذنها : لآ لآ لآ لآ مابي اسمع شيء لااا تذكريني لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
حنآن : انتي اهدي نفسيتك تعبت يا فاتن انتبهي تضعفين
فاتن : آنا انكسرت خلآص والقزاز اذا انكسر ما احد يقدر يرجعه نفس ما كآان انا رحت انا انتهيت
حنآن ضمتها بقوه وهي تبكي : حسبي الله ونعم الوكيل جعل حوبتك ما تتعداه ولا تتعدى خواته
ناظرت فيها : استغفري وش دخل خواته يمكنهم عفيفات وشريفات هو الحيوان اللي يندعااء عليه حسبي الله
حنآن : توكلي على الله ياقدرة الله بس
فاتن : امشي نطلع للمزرعه حاسه اني مكتومه
بدو يمشون فيها كانت مكتفه يدينهاآ وتناظر بالأرض وهي تمشي
حنان : فاتن لااا تسكتين
ضلت ساكته وعيونها ما رحمتها بكي
حنآن : آآآآف فاتن انتي مره تبعانه روحي المستشفى
فاتن : هه لا يكون بيجبرون كسري بس
نزلت راسها : لآ بس فاتن انتي تغيرت نفسيتكك حيل
صرخت بصوت عالي جدا : وش اسسسسسسسسسسسسسوي وش اسوووووووي
حطت يدها على فمها : آآآص خلاااص اسفهه
اخذت شنطتهاا : بجيك بكرا
ما ردت عليها وضلت تمشيء في المزرعه مثل المجنونه ومثل التايهه غمضت عيونها وطاحت على ركبها على الأرض وهي تشهق بنحيب وتبكي حيل
..
في آلمستشفى ..

مشاري : عزآم ابي افهم انت ليش معصب ؟
عزآم : مو معصب ولآ شيء اتركني يا مشاري
مشاري : ابوك قالك شيء
عزآم : يعني مسوي نفسك ماتعرف الموضوع اللي يتكرر كل شوي
مشاري سند راسه على الكرسي : آلزوآج ؟
عزآم بقرف : آيهه
مشاري : انا بعد محتار ليش ماتبي تتزوج
عزآم : آنا ماعندي مشكله اتزوج لكن ي خي ما دخلت راسي تكون وحده من بنات عماني !
مشاري : وش فيهم
عزآم : مآ ابيهم
مشاري : شوف سالفةة تتزوج من برا هذي طل بابها
عزآم : ليش
مشاري : آنت تعرف عماني مستحيل يرضون بلاش تقروش راسك واحس ملآك لايقه عليك واذا ماتبيها اخذ مرام ؟
عزآم : قال شحدك على الردا قال اللي اردا منه !
مشاري : عآاد آنت راسك يابس ولآ يعجبك آلعجب
عزآم : صحيح
وقف وعدل جاكيته : انا طالع
مشاري : آلله معكك
.. بدآا يتمشى لا حظ ان عبير تناظر فيه وتبتسم !
ابتسم بتسليك ومشى
من وراه : دكتور ممكن شوي
غمض عيونه وتنهد " ذي ايش تبي "
لف عليهاا : آمري
عبير : ممكن اكلمك شوي
عزآم : طيب كلميني
عبير : لآ اقصد في مطعم ولاا شيء " عقد حاجبه " لا تفكر غلط بس الموضوع ضروري
عزآم : آسف ماا اقدر انا دكتور وانتي مجرد مريضه عندي تبيني بشيء مكانا المستفشى غير كذا ما اعرفك ولا تعرفيني
عبير : الله يخلييييييك دكتور ضروري جدا
عزآم : أي بس انا مشغول
عبير : مو الحين متى ما فضيت شوف عطني رقمك واذا فضيت قولي
عقد حاجبه بنظرات شك : تمآم
عطاها رقمه الثاني لآن مايبي ازعآج منهاآ ورآح ضمت الورقه لصدرهاآ : آخيييييييييرا
..
مشاعل : ي الله مطر
سهآم : أي الله يا رب بعدها ثلج على طول
روآن : لآ جد بنآت خلونا نطلع مكآن كذاآ مدام في امطار على هالصبآآآآآح
مشاعل : آنفتحت نفسي على آلجآمعهه ..
آم عزآم : مشآعل
مشاعل : سمي يمهه
آم عزآم : عزآم رآح لدوامه ولآ
مشاعل : أي يمه من زمآن
روآن : غريبه تسأل عنه وش عندهاآ
رفعت كتوفها : م ادري
روآن : الله يعينه عزآم احس الكل يبيه ويناديه ويسأل عنه وهو المكروف
مشاعل : ههههههههه أي
دخلت ملآك بغرور وهي تعلك علكه : هاي سبايا
مشاعل عقدت حاجبها : هايات
ملآك : وووين البنات لا يكون نايمات للحين
مشاعل : لآ ما أتوقع كل وحده في غرفتهاآ
ملآك : آآآآآآها تيب من اللي بتجي تتمشى معي في الحديقه
سهام : آنا
طلعوا للحديقه وكآن الجو خورآفي امطآر وهوا بارد وكآن الجو مغيم على الصبآح " في الشتآء "
سهام : يمــــــــــــــآ برد
ملآك : أي مره برد الله يعينا عليه والله
سهآم : من جد
في الحديقه من الجهه الثانيه ..
ديم بعصبيه : بتقولي لي وش بينك وبين سالم ولا
حطت كاب الكوت على راسها وتنهدت : انتي الحين وش دخلك
ديم : الهيئه تذكريــــــــــــن
سديم : ليش ماتنسين انتي ليش ماتنسين ..
ديم : لآن الموضوع مآ دخل رآسي
سديم : فكيني منك وانسي
ديم بحده : مستحيل آنسى يا سديم مستحيل
سديم : هذي مشكلتك
ديم : طيب آنا اختك ليش ماتقولي لي وش فيك
سديم : آنا مافيني شيء
ديم : لآ تقنعيني وش كنتي تسوين مع سالم
سديم : هذآ ولد عمي
ديم بنظرة شك : وعند شقق ؟
نزلت راسها وارتبكت
ديم : مآشي آنا بعرف على طريقتي " طلعت "
سديم .. هذي شلون افهمها الكل اقتنع ورضا اننا ما كنا نسوي شيء الاا هي ليش راسها يابس ااف شلون بقنعها ان مافيني شيء ؟
............................................................ ...........
^*
جتهاآ عمتها بستغرآب شافتهاآ طايحه على العشب جنب النخل ركضت لها بخوف : فاتن
فتحت عيونها بخمول : يمه
عمتها مسكت قلبها : ااه خوفتيني عليك ليش نايمه هنا يامي
فآتن : لآ بس كنت اتمشى وغفيت وين ابوي
عمتها : رآح للمسجد تعالي قومي اوديك غرفتكك !
قامت وهي تحس ان رجولها ما تشيلهاآ وصلوا للغرفه دخلت لفت لعمتهاآ : يمه خليني ابي اناآم
عمتهاآ : خليني اسوي لك شيء تاكلينه شوربه شيء برد يايمه وبعدين كيف ما حسيتي بالمطر
فاتن : كنت نايمه
عمتها : غيري ملآبسكك وتروشي يلاا
فآتن : طيب
طلعت عمتهاآ ولآ تبي تزيد اللي فيها اما فاتن وقفت بخمول وهي تتخذع في مشيها لما وصلت السيب دخلت الحمام وهي خامله وتحس كل جسمها فيه خمول غير طبيعي شغلت الدش وانحنت لتحت وتمددت على الأرض وهي تبكي بألم غمضت عيونهاآ وسندت راسها على الجدآر والمويه كلها على وجهاآ تذكرت كل شيء وبدت تسترجع اللي صآر صرخت بصوت عالي : حيـــــــــــــــــــــــــــــوآن
وقفت بسرعه وهي تحاول ما تتذكر اخذت شآور على السريع وطلعت لبست بجآمه ورفعت شعرها كعكع ولبست جاكيت وسيع عشاآن البرد لفت شال على الجرح اللي برقبتهاا طلعت وتوجههت لصاله تبي تريح شويء لان حست ان ظهرها مشدود ولا تقدر تحركه قعدت في الصاله جتهاآ عمتهاآ ومعها عصير وشورباآ
فآتن : مو مشتهيه
عمتهاآ : بس انتي لازم تاكلين وجهك صاير اصفر
فآتن : مابي ومالي نفس يا يمه تكفين خليني
عمتهاآ : فــــــآتن بلآش حركآت بزارين واكلي انتي محتاجه تتغذين في ذا الفتره
كآنت عيونها حمر من الدموع وطرف خشمها احمر شربت من الشوربا شوي وهي تحس ان يدهاآ ترجف وعجزت تكمل نزلت الملعقه وسندت رآسهآا لورا
عمتها : مايصير تسوين كذا يا فاتن
فاتن وهي تناظر بسقف بصوت قصير ومبحوح : وش اسوي
عمتها : آنا فكرت في كل شيء صدقيني بتنحل ذا المشكله ان شاء الله كل مشكله ولهاا حل
فاتن : هه حل ؟
عمتها : نامي يا فاتن عشان تقومين العصر ابوكك شاك في موضوعك مره وانا تعبت وانا اخترع لي اعذار اضحكي واستانسي تصنعي الابتسامه قدامهه !
فآتن : عجـــــــــزت
عمتها : تبين ابوك يعرف تبينه يذبحك انتي مجنونه لازم ماتشككينه تعالي بين فتره وفتره انتي اهملتي المزرعه والحيوانات حتى امس مات ارنب ؟
فآتن سكتت ونزلت راسهاآ وكآنت تعبانه نفسيا تنهدت عمتها ورآحت للمزرعه تسقيهآ اما هي رجعت لغرفتهاآ وسكرت الباب وكملت موآل الونين والنحيب ..
..
عزآم : آدق عليهآ
مشاري : يمكن تبي شي ضروري وانت اليوم فاضي صح
عزآم : ايه
مشاري : خلآص ي خي رح وشوف وش تبي وافتكك
عزآم : ودي ما اعطيها وجهه من البدايه
مشاري : بس هي قآلت موضوع ضروري صح ؟
عزآم : آيهه
مشاري : خلاص شوف وش عندها وريح
عزآم بشك : آحس مآعندهآا شيء ؟
مشاري رفع كتوفه : عآاد كيفك ,
رفع جوآله وكآن رقم غريب نآظر فيه : شكلها هي
مشاري قآم : رد " وطلع "
رد وصححيح كآنت هــــــــي
عبير : السلام عليكم دكتور عزآم
عزآم : وعليكم آنتي عبير
عبير بدلع : آي دكتور الحين فاضي
عزآم : قلت لك اليوم مو فاضي
عبير : طيب على رآحتكك بس آتمنى مآ تطول علي لآن الموضوع ضروري
عزآم : مايخالف متى ما فضيت دقيت الحين الرقم مخزن
عبير : طيب مع السلامه
سكر وهو متقرف منهاآ سند رآسه على ورا وتنهد بضيقه
..
كآن جآلس في الملحق حق الشباآب ورافع رآسه لفوق
ضربه مع كتفه فهد : وش فيك ؟
نوآف نزل راسه : هاه لاا مافيني شيء
فهد : حالك مو عاجبني وش صاير معك يا نواف
قام بسرعه واستغرب منه فهد لف لفهيد وهو يرفع كتفه لفوق بمعنى مايدري وش فيه ..
طلع بسرعه وهو يمسح وجهه بغضب ضرب صدره بقوه : انا ليش سوويت كذا وش ذنب البنت وش ذنبهاآ
نزل رآسه للأرض وهو يبكي عاتب نفسه بدون صوت .. وش ذنبها اهه يا ضميري اهه ياليتني ماسويتهااآ ليش انا كذا حيوآآآآآآآآآآآن ليش !
متعب : نوآف ؟
لف عليه برتباك : هلآ
متعب : ماتحس بالبرد ليش قاعد هنا
نوآف : لآ عآدي
متعب : طيب امش نسبح
نوآف : برد
متعب : وآنكك تقول أولا عادي
نوآف : اقصد اذا سبحنا برد
متعب : آهاا لاا لاا المويه دافيه
نوآف : لآ مآ آبي
نايف ببتسامه عريضه : وش تسسسسسسسسوون
متعب تنهد : نهز مصري
نايف : ااء تخططون صح ااي أي كافشكم انا
متعب : كم تشرب كاس في اليوم
نايف : اممم كاس ونص بس مفعول قوي اسمع انت وياه من اللي بيسبح وماناداني
متعب : آنا بس عشانك بتسبح ماني سابح
نايف : ياخي ليش
متعب : انت دب واخاف تغرق وعااد نبتلش من اللي بيطلعكك
نايف : ه ه ه ه تضحك انا سباح امش بس امش
متعب : يلاا اجل فمان االله نواف
نواف ببتسامه خلف حزن وندم : الله معك
............................................................ ..........
لبست بجامه بيضا وبلوزه عنابيه صوفيه لبست فوقها جاكيت اسود لان كان برد مره ولفت على رقبتها طرحه عشان الجرح طلعت تسوي قهوه وشاهي لابوهاآ حطتههم في الصاله
كانت تبي تروح للغرفه قبل لا يجي لكن سبقها
مخلد : تعالي يا بوكك ابيك بسالفه
فاتن : ايش يبه
مخلد : اول شيء قهويني بعدين اقولك
صبت له القهوه وهي متوتره وش يبي يقول ..
مخلد : كم عمرك ؟
فاتن بستغراب : 22
مخلد : في سن زوآج
" نزلت راسها بسرعه "
مخلد : اسمعي في واحد تقدم لك ولا يرفض شاب متعلم وفاهم ومثقف
قاطعته ببحة حزن : بياخذ وحده مو فاهمه ومو متعلمه ومو مثقفه
مخلد : اسمعي وخلي موضوع الدراسه ع جنب الولد شاريك ويبيك
فاتنن : يبه الحين الكل يبي الفاهمه واللي متعلمه يبه كيف اتزوج وانا عندي بس شهادة سادس البتدائي وغير ما درست بعدين يبه انا مابي اتزوج وابي ادرس
مخلد : انتي شايفه حالتناا وشلون بدبر لك فلوس المدرسه وشلون علميني اناا راس مالي هالمزرعه وفلوسها ولاا غير ما املك الاا بوك فاضي
دمعت عينها وهي تتكلم بعبره : يبه مو عيب ابي ادرس مابي مصروف عادي مابي اكل ولااا ابي دفاتر ولاا شيء تكفيني ورقه اكتب واقرا فيها
مخلد : الحين انا اكلمك عن الزواج
فاتن : يبه ماحب هالطاري
مخلد بعصبيه : ليش ؟ اسمعي الولد شاريك ويبيك وهي وحده من الثنتين يا انك تتزوجينه او بزوجك عبد العزيز
فاتن : من ؟
مخلد : اخو حنان يبيك ويحبك بعد واتوقع انك تبينه
فاتن : انا مابي اتزوج
" طلعت بسرعه لغرفتها "
حذف الفنجآل بقوه على الأرض طلعت عمتها : وش فيك
مخلد : انتي حاطه في راسها فكرة الدراسه صح
عمتها : لآمو صحيح
مخلد : رفضت تتزوج ليش ما ادري
عمتها تبي أي عذز : أي البنت تبي تتعلم
مخلد : طول عمرها فاتن ما قالت ابي ادرس ليش بعد هالعمر تبي ليشش ؟؟
عمتها برتباك : لانها عرفت ان الحياه من دون تعليم ما تنفع
مخلد : تتزوج وزوجها بيصرف عليها وانحط الشروط انها تدرس
عمتها : ليش رفضت من صغرها اننها تدرس ليش حرمتها اكثر من سنه من دون دراسه
مخلد نزل راسه : ما ادري خفت من المصاريف
عمتها : نفسيتها متغيره حست بالوحده
مخلد : فاتن ما عمرها حست بالوحده الا الحين ليه ؟
عمتها : قلت لك يمكن تو تحس
مخلد : فهميها فهمي بنتكك تتزوج تسمعين
عمتها : ليش تبي تحذفها بسرعه
مخلد : تتوقعين اني ابي احذفهاآ ؟
عمتها : مآ ادري عنكك
مخلد : آنا تعبت اشوفهاآ تبي أشياء عاجز اجيبها انا لهآا
نزلت راسها بحزن : خلهاا على راحتهاآ
قام بحزن : آلله يصلحها " طلع "
............................................................ .............
في المستشفى .. ^
مشاري : اذاا تبيك في موضوع دق عليها وشوف ايش هو !
عزآم : بس ما ابي اعطيها وجه أخاف تتمادا ويصير مافي سالفه ولااا شيء
مشاري : ي حبك لتغلي يارجال شف وش عندها مو ماكلتك صدقني
دق جواله وكآن رقم غريب عقد حاجبه : اكيد هي
نزل الجوال على الطاوله : مالي خلق لها
مشاري : يا خوي طيب رد وقول انك مشغول ع الأقل
تنهد واخذه ورد : هلآ
عبير : السلام عليكم دكتور عزآم
عزآم : عليكم آلسلاام
عبير : ها ان شاء الله فاضي
عزآم : مع الأسف
عبير : بس يا دكتور الموضوع ضروري
عزآم : أي بس انا مشغول مو فاضي
عبير تسوي انها زعلآنه : طيب باي " سكرت "
حذف الجوال على الطاوله بسرعه وخرش مشاري صوته طاح في حضن مشاري من قو الضربه : ياخوي اعصابك خرشتني
عزآم: زود على وقاحتها تسكر في وجهي لاا جيتها تخسي وتعقب
مشاري : افف منك
عزآم : اسمع انا تعبت ماني راجع للبيت اسمع مواويل عماني وابوي خلنا نطلع نتغداء في مطعم
مشاري ابتسم : على حسابك
عزآم : طيب امش
..
ملآك : انا احبهه
شهد : هه الكل يحب عزآم آلا انا وشكله بيتزوجني ههههههه
خزتها بنظرات مرعبه : هه من زين وجهك
تقلصت ابتسامتها : امزح
ملاك : ااف الحين عمي يقنعه انه يتزوجني
شهد : الحب اللي بالغصب مايضبط
ملاك : تهقين يحب احد غيري
شهد رفعت كتوفها : يمكن
ملاك : مين من بنات عماني ؟
شهد : لآ آتوقع من المستشفى
ملاك : لآ ما أتوقع
شهد : آصلاا عزام مغرور وشايف نفسه ان الكل يبيه وقاعد يتغلاا
ملاك : هه من اللي يبيه
شهد شهقت : من اللي مايبيه
ملاك : عددي لي
شهد تأشر على اصابعها وهي تعد : اولهم اميره اختي وثانيا روان ومرام ومريم و منار و كل بنات عماتي باختصار
ملاك : بس ياحبيبتي روان تحب متعب ؟ واتوقع ان منار تحب نايف بس تكابر
شهد : هههههههههههههههههههههههههههه اما منار تحب نايف نايف من يحبه يا شيخه منار ما تطيقه وما تسميه الاا الدب وبعدين بنات عماني مايحبونه حب اقصد ان مثلاا لو تقددم لاي وحده اتحداها ترفض ؟ بس مو حاصل
ملآك بغضب : بيحصل لي !
شهد : أي بعدين نشوف عزآم لمين ؟
ملآك بحده : لـــــــــــــــــــــي
شهد : أي نشوف المهم اسمعي ياخي انا وددي اختفي عن عيون عيال عماني ابيهم يتشفقوني يعني ودي اسافر
ملآك : هههاي سافري ماراح يفقدك احد صدقيني
شهد : أي طيب نشوف
فتح الباب بدفاشه : وين منـــآر ؟
لفت وهي تخزه بغرور : ماتعرف تطق الباب لين نقول لك ادخل
نايف طق الباب مرتين وهو مفتوح ببتسامه : ادخل
ملاك : لآلآلآلآلآلآلآ
نايف : عشان كذا ما ستأذنت المهم الحب حقي وينه
شهد : الحين تدور حبك عندنا روح لغرفتها وجعه
خلاا الباب مفتوح وراحح ملاك بغضب : ارجع سسسسسسسسكر الباب يا حيوان
شهد : يا بنت خليه انا اسكره ما تعرفين نايف يحب العناد
..
فتح عليها الباب وكآنت جالسه على الاب ناظرت فيه بحتقار : شنو تبي بعدين خير تدخل كذا
نايف : ابي اسولف معك
منار : مابي يلاا برا
نايف : منار تعالي شوي ابيكك خمس دقايق بس
منار : نايف والله تعبانه
نايف : بس شوي
منار بتافف : طيب
قامت معه وهي مستغربه وش يبي نزلو مع الاصنصير لتحت طلع للحديقه وهي مستغربه وش فيه ذا لف عليها : غمضي
منار : نايف بتقولي وش تبي ولاا امشي
نايف طلع كرتون احمر ومده لها : شرايك
منار رفعت حاجبها واخذت الصندوق فتحته وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلله
نايف ابتسم : حلوه
منار : تجنن تجنن " كآنت قطوه مليانه ريش بيضا وصغيره "
نايف : انتي من زمان تبين القطاوا وعشان كذا جبتها لك
منار : بجد شكرا
نايف : احم وان شاء الله اذا تزوجنا اجيب لك اكثر
تقلصت ابتسامتها : اذا نحفت ذيك الساعه تزوجنا
" راحت "
اابتسم وضرب على كرشته : لبى هالطول لعيونك اصير عصقول
............................................................ .........
دخل عليها وهو جايب باقة ورد حمرا
ابتسمت : هذي لي
فيصل : آجل لمن يا قلب فيصل
نوره نزلت راسها بدلع : يا جعلي ما انحرم
فيصل : امين يوووه احس شهر العسل مر بسرعه وقريب بنرجع
نوره : هههههههههههههههه ليش زعلآن متى مابغينا نطلع طلعنا لمطعم مول أي شيء
فيصل : أي والله صدقتي بس احس لحالنا اجمل من صجةة عماني
نوره قربت وضمته بقوه : ما اصدق
فيصل ابتسم : صدقي صدقي
دق جواله وخر عنها ورد عليه : هلآا
فهيد : هلآ هلآ يالمعرس متى تجي اشتقنا لك
فيصل : وآنا بعد اشتقت لكم ياخي ماتخلون احد في حاله كل شوي احد متصل علي ما افتك منكم انا في شهر العسل غثه وفي البيت غثه
فهيد : ههههههههههههه جب جب بنت عمنا بس
فيصل : خلآص صارت لي
فهيد : ههههه الله يهنيكم يا رب المهم شسمه متى ماجيت علمنا هاه
فيصل : طيب بكره ماشين على مالديف
فهيد : توصلون باسلامه يا رب ..
فيصل : آلله يسلمك هاه توصي على شيء
فهيد : آبد سلآمتكك
............................................................ .........

عبد العزيز : حنآن لآ تكذبين
حنآن : مآ كذبت مافيها شيء وآلله
عبدالعزيز تنهد : طيب ليش ماعاد صارت تجيناآ
حنآن : البنت ماعاد تبي تجي وش اسوي لها انا يعني اغصبهاآ
عبد العزيز : طيب
حنآن مسكت يده قبل لا يقوم : عبد العزيز
لف عليهاآ بستغراب ؟
حنآن : آنسى حنآن خلآص
عبد العزيز جلس بعصبيه : انتي ليش تقولين كذا كيف انسآها كيييييييييف
حنآن : البنت مو لك ي خي افهم
عبد العزيز : وليش مولي من له من ؟
حنآن : تبي واحد خطبها وبتوافق عليه
عبد آلعزيز بصدمه : كـ كيف ؟
حنآن : آللي سمعته



............................................................ ............

من آبوو الطفل فآتن ؟ ومن اللي شافهم في وقت الحدث ..
توقعآات هذا البارت ؟ وكل شخص ..
وش بيصير عليهه !!




امجــاد 19-09-14 09:38 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 


البارت الخامس ..
عبر بي الذكرى .. واجاملها
يا ليتني .. اذكرْك .. وانساها
،
الامنيات
: اصعبها .. أجملها
والذكريات اجملها ( أقساها )
















..........

كآان مستعجل ضرب كتفه بكتفهاآ بقوه لفت عليه بغضب ..
ديم : عمآ
فارس : يعميك
لف وتركهاآ طلع وراح للحديقه وشآافه يبتسم
فارس : أي مايضحكك الا البنات
سالم : آجل وجهك يضحك ؟
فارس : يا خي تراني طفشت بنات بنات طلعات طلعات ترقيم وتعبت
سالم : أنا ما تعبت
فارس : بيني وبينك خايف على خوآتي
سآلم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : خوآتك وآجد مو خايف عليهم
سالم : وش دخل خواتي بالموضوع بيني وبينك هم مايستحون ؟
فارس : خوآتك ؟
سالم : البنات اللي اكلمهم ويطلعون معي
فارس : أي بس الدنيا تدور
سالم : يا شيخ من متى المطآعه ؟!
فارس : مو عن مطاعه اقولك ذي حوبه
ضربه على كتفه : هالمره بنت غيييييييييييييير
فارس : ؟ من هي
سالم غمز له : بتعرفهاآ قريب !
فارس : علينا ؟
سالم : ببدت بدت لقافةة الحريم خلااص قلنا بعدين ؟
فارس : أي طيب نشوف " ضربه على كتفه وهو يكمل بنبره حاده " بعديـــــــــــــــــــــــــــــــن
..

عبير : مو راضي يكلمني يمه
آمها رفعت حاجبها : لآنك غبيه ومآ تعرفين شلون تمسكين الرجآل باليد اللي توجعه ؟
عبير : وش تخططين له
أمها بمكر : بـ فلوسه
عبير : للمعلوميه الفلوس عند ابوه مو عنده
أمها : وحنا راح نكسب الاثنين
عبير بتساؤل : كيف يعني
ابتسمت بخبث : البنت للولد والابو للأم ؟
............................................................ .........
لفت طرحتهاآ على راسها ونزلت كآن نآزل مع الاصنصير ابتسم لها بخبث : على وين
سديم : مآ يخصك
طلعت بتركب مع السواق لكن مسك يدها : اصبري
فكت يدها بقوه : لآ تمسكني
سآلم : ليش ماتردين على جوالك
سديم : من وين جبت رقمي
سالم : من اخوك
سديم : نواف ؟
سالم : ايه
سديم : مستحيل بعدين ايش تبي
سالم : آبي اتفاهم معك شوي !
سديم ناظرت فيه بشك : طيب اذا رجعت للبيت ارد عليك ونتفاهم
سالم : وين بتروحين ؟
سديم : بروح للمول
سالم : امشي نروح لمطعم
سديم : تستهبل مو كافي الهيئه
سالم : هالمره اوعدك ماننمسك
ماودي اردك : مابي
فتحت الباب ومشت ابتسم " بجيب هالراس اليابس "
..
فتح باب السياره ونزل منها بخمول ..
نايف كان توه طالع : نوآف ليش مارحت لدوآمك ؟؟
نوآف نزل نظاراته : انقلع عن وجهي
نايف : نواف حالك مو عاجبني
نوآف : ياشيخ طير ؟
مسك يده : طيب طيب لا تعصب على الأقل ودني لخوياي بروح العب شوي هناآك
نواف لف عليه : طيب روح لخويآاك ؟ خل خوانك هم اللي يودونك انا شكالفني فيك
نايف : نواف لا تصير كذا تكفى ودني
تنهد ثم اشر على الباب : آركب
ضحك بفرحه وفتح الباب وركب من اول ما ركب نواف كان معصب وماهو خلقه حب يضحكه شويء ؟
نايف : نوآف شكلك تبي الزوآج
من دون مايلف عليه ابتسم ونزل نظاراته وحطها على الطبلون وسكت ..
نآيف : آنا بتزوج منآر
ماررد عليه وكآن مسرع وفي جو ثاني ..
نايف مد رجلينه على الطبلون : تصدق مرات أقول انها تحبني ومرآات احس انها ماتدانيني
لف عليه : آنت شرايك يا نواف تبيني ولا لا
ماناظر فيه وكمل طريقه وهو في عالم ثاني ؟
نايف : ياخي بس انا احبها وبتزوجها حتى لو ماتبيني
تنهد ثم تأفف بصوت عالي : يميننا بالله لو ماسكرت فمك اني لاخليك تنزل هنا تسسسسسسسسسسمع ؟
نايف قمط العافيه وعدل جلسته وبصوت قصير : هبو ماينضحك معه ..
لف ومسك نوته صغيره وفتح أول صفحه رجع ورفع رجلينه يبي يقرآأ
مكتوب ( ندمت على مافعلته بك ندمآا لا استطيع التعبير عنه لماذا فعلت هذا بكك ولماذآ .......... )
قبل يكمل سمع صرخهه وسحبةة بريك قويه جدا لف عليه صرخ بصوت عالي : نزلهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نايف بربكه : سويت حآدث
ضربه على كتفه بقوه واخذ النوته وحطهاآ في مخباآه وحرك سيارته لازال نايف منصدم نطق بصوت قصير : بغينا نموت يا رجال
نواف بنبره حاده : وش لقفككككك ؟
نايف : عشان نوته بغينا نروح مجنون انت ؟؟
نواف : هذا شي مايخصصصصصصك تفهم !
نايف ؟ وش فيه هذا ليش عصب كذاا وش في النوته ؟
وقف عند المطعم اللي متجمعين فيه اخويا نايف : يلااا انزل
ناظر فيه كان شخص غير نواف فتح الباب ونزل ..
..
ركضت مع الدرج بسرعه متوجهه للحديقه
أبو جاسم : شوي شوي شوي وانا ابوك
روان وهي تركض : طيب طيب
راحت للحديقه وكان فهد ومنار جالسين
روان : شتسوون ؟
فهد : ننتظرك انتي والدب
روان : نآيف .
منار : أي وينه
روآن : مأدري عنه بس يمكن طلع لاني ماشفته
فهد : يالله مالي خلق ادرس بكره
روآن : لآ آنا اللي خلق تكفى آسكت عني آآآآآآآآف
منار : قومو خلونآا نتمشى في الحديقه
قآمو وبدوو يمشون ركبت روان على المرجيحه : تصدقون ؟؟ ودي اشرب دخآن
منار : آنا بعد
فهد ناظر في منار ثم لف لروان : هي هي حدكم بس
منار : عادي ودي اجربه مرا بس
فهد : واذا ادمنتي ؟؟
روان : موب حشيش هو عشآان آدمن
بصوت عالي : شتســـــــــــــــــوون ؟؟
لفو بخوف
" بسم الله الرحمن الرحيم "
روان : يا عم خرشتنا
طرآد " أبو فيصل " : آنتم ماتتجمعون على خير ابداً
ببتسامه خجوله : آفآ يٌ عم
طرآد : كلها سنه وتتغطون عن بعض
روآن : لآ أف مابي اتغطى
فهد : هههههه ذولي خوآتي
طرآد : خوآتك على آلشر
منار : ومرات على الخير
طرآد : طيب انا بسألكم يا منار وروان !!
منار وروآن : ايش ؟ اسأل ؟
طراد : الحين انتم ماتتغطون من نايف وفهد وكل شوي وانتم معهم بس تتغطون من عيال عمانكم الكبار ليه ؟؟ ونايف وفهد حتى البنات الكبار مايتغطون منهم !
منار : هههههههههه
روآن : آنت قلتها لآنهم كبار ونايف وفهد صغار
طرآد : ههههه بالله
طيب كم عمر نايف
روان : 14
طرآد : وانتي
روان : 16
طرآد : آها زين وين الدب
.. : آحترم نفسك انا ماني دب
لف عليه : بسم الله شجابك هههه
نايف : آآآآآآه جيت مشيء تركني نواف في نصص الطريق
الكل : ههههههههههههههه
منار : آحسن
نايف : احسن ماهقيتها منك ياعصقول
منار : لآ تسميني عصقول !!!!!!!!
نايف : زين انا بروح آنام ع العصر قوموني
روان : لآ تسكر الباب عشان اقومك
نايف : زين لآ تنسين

............................................................ ..........

في آلصآلهه آلكبيــرههَ
,,
كآنت جآلسه بحزن وضيق دمعت عيونهاآ
يانوره صرتي نصيبه .. مآعاد فيصل لي ياليتني قلت له آني احبه من زمآأن ياليـــــــــــت

..

مبروكك عرسكك ~
يوم جآلك نصيبكك ..
مبروكك للي يسعد بشوف لقيآاكك
شفت آلقـــــدر .. !!
مآ حقق اني اجيبــــكك ,
ولآ حقق آني آلتقي يوم ويآأك
افرح على شوفك ولا ابغا مغيبك
وامسي ع طيفك واصبح لطرياك ..
وين انت ياللي خاطري مهتني بك

..
وزهرة شبابي مازهتني بلياك
القلب ياآ قلبي ~
ترآ هو قريبك.. سير عليه
وشوف تآلي بقيآاك !
به صورتك دآيم ودمعةة حبيبك
والقلب ياقف ~
يوم يفقد محيآاك
لكن قدر ربي وحكمه ..
يصيبكك !
تغيب واذكر غيبتك مع
هداياك ..

... : دلآل ؟
لفت عليهاآ : هلآ
سآره : وش فيك يا دلآل !
دلآل : وش فيني
ساره هزت راسها : وآلله مادري عنك ..
دخلت شهد وهي تتبوسم : وين آميره
ساره : مآ ادري ماشفتهاآ ليش
شهد : آمي تبيهاآ
ساره : ليش اميره اليوم ماداومت
شهد : لآ ماداومت
ساره : آجل تلقينهاآ في غرفتهاا
شهد : طيب وين البنات !
ساره : كل وحده في غرفتها
شهد : آآآآآف مايطفشون من ذا الغرف
ساره : ليش انتي طفشتي
شهد : بالحييييييييل
ساره : طيب امشيء خلينا نطلع للحديقه وقولي للخدم يجيبون شاي واكل
شهد : آوكك يلآلآ
,,
طلعو للحديقه وجلسوا على الطاولات اللي برا
نآيف من بعيد : هذولي من
روان : هذي ساره وشهد
نايف : وش جابهم
منار : شف شف طالعوا فينااا
,,
ساره : هذولي حسب الله !
شهد : ههههههههههههههههههه عز آلله دايم مع بعض ذا الشله
ساره : اه ياختي مامستانس الا هم
شهد : والله يا عندهم اسرار ذا النتف
ساره : بقوه
شهد : اصبري عليهم بيتغطون من بعض
ساره : متى بس

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


دخل جنآحه آلهآدي اللي كآن يدور فيه الهدوء ..
دخل آلحمآم " آلله يكرمكم " وبداء يتروش !
طلع وحس برآحه كآن يدورهآا آنسدح على سريره
آلنآعم آلدآفي ,, وسع أصابعه ودخلهآا في شعره وبدا يفرقه عن بعض ليجففه من المويه ..
سمع طق الباب بخفيف ..
عزآم : من ؟
نآيف : آنا نايف
عزآم تنهد : وش تبي يا نايف
نآيف : آفتح يا رجال
قآم بخمول فتح الباب : شتبي !!
نايف : طيب خلني ادخل
عزآم حط كوعه على الجدار ويده على راسه والباب مسكره وفاتح فتحه صغيره مره : اخلص قول شتبي ابي انام لآن عندي دوآم شويء
نآيف : آفا تطرد آخوكك يا عزآم
تنهد وغمض بصبر : يادين الله
نآيف : يلا افتح لي ؟؟
فتح الباب وخلآه يدخل ثم سكره !
نايف : متى آن شاء الله تتزوج ولا هالجناح ذا لك وانت عزابي مايصلح
عزآم : لآ يكون جآيني عشآن هالموضوع ولا راسلك ابوي
نايف : بصراحه طفشآن وابي اسولف معك ؟
عزآم : أقول برا مالي خلقك
نايف جلس على الكرسي وهو يمسح عليه : لآ جد بتطردني
عزآم قرب منه ومد يده ومسكه مع يده بداء يسحبه لين طلعه برا : لآ عآد اشوفك توطوط هنا
" سكر الباب "
..
يا ربي يا هالعايله مادري كيف يفكرون ..
صقع كتفه بكتف روان : آه
روان : شفيك طاير هد شوي شوي ..
نايف مسك يدها : امشيء ابيك بموضوع
نزلت تحت وشافو نايف جالس مع منار قرب منهم وجلسو
منار : مسرع قمت ؟
نايف : مانمت عشان أقوم ياعصقول
منار : آآآآآآف لآ تقولي عصقول مآ تفهم
نايف : لآ تعالوا ماتلاحظون تصرفات نواف ؟
روان بستغراب : لآء ليه
نايف : اليوم ركبت معاه السياره ابيه يوديني للمطعم تعرفوني لازم اكل المهم اني اخذت نوته صغيره في سيارته لاني طفشت في الطريق قريت أولها والله ماركزت وش مكتوب المهم انه سحب بريك يا شيخ طير حواجبي من مكانها كله عشاني قريت النوته
منار : طيب وانت ليش تتلقف
نايف : مو هذا موضوعنا موضوعنا ليه وش في النوته
فهد : آنت وش قريت بالضبط
نايف : مادري مو متذكر بس ندم وما ندم
روان : أي أصلا نواف متغير
منار : خلااص نركب سيارته وناخذ النوته ونشوف وش فيهآا
روان : آي وآلله صدق
منار : أي انا وانتي نركب سيارته وناخذها
نايف : لآ يا قلبي انتي خليك من هالمشاكل
فهد : يا شيخ هههههههه وحناا
نايف : آناا اللي يهمني حبيبةة قلبي منوري
منار تنهدت : صبر أيوب بس
روان : تدرون تذكروني في ايش ؟
نايف ببتسسامه عريضه : ايش ؟؟
روان : تيمون وبومبه
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقلصت ابتسامته : آآآآآآآه مرا فله مرآآآآآآآ مرآآآآآآآآآآ واو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,


اخذت الجوال وهي تفره في يدها وهي تفكر ..
" عبير " ليش ما يرد علي وليش مالفت انتباهه معقوله ماعجبته ولآ شايف نفسهه ,,
بس آنآا لآزم آخذه واكسبه لــــي لآزم لآزم ..
لازم اكسبه انتباهه مأرآح ايئس ابداً
جميل وشخصيه وآلأجمل وآحسن آنه غني ويلعب بالفلوس ؟
آبتسمت وهي تناظر السقف .. : ويكون زوجي
ضحكت بصوت عآلـــــي ؛
وقالت بصوت قصير : زوجةة
" عزآم آلوليد آل .... "
قاطعتهاآ صوت آمها : وش تفكرين فيه !
عبير ابتسمت : ومن غيره
آمهآ : من ..
عبير : عزآم آلوليد يمه
ضحكت : ههه آعرفي تكسبينه ويصير لك !
عبير لفت لآمها : تتوقعين بيرضاء فيني ؟
آمهآ : ومن آللي ما يرضاء فيك يا قلبي آنتي
عبير ابتسمت : آجل تهقين يحبني !
آمها : آكيييييييييد

............................................................ ............

رفعت رجلينهآا اللي كآنت تثقيله جداً مددتهآا على آلطآوله حست آن نصفهآا الأيسر منشل تماماً ..
سحبت شرشف باللون آلأحمر مشجر بالوآن آلوردي وآلتفاحي وسعته على رجلينهآا وبطنهآا لتغطيهم من آلبرد !
سحبت آلطرحه من رقبتهاآ وكآنت متشابكه مع الجرح ومؤلم جداً حآولت ما تطلع صوت وسحبتهآا بخفيف رفعت المرايه الصغيرهه‘ آللي كآنت لأمهآ من قبل بدت تشوف الجرح اللي بادي يتلوث كآن شكله بشع جدآ خط مستقيم وطويل من رقبتهآ آلى صدرهآأ بشويء ..
مآ كآن يغطيه آلجلد آبداً كآن عاري من الجلد ومتجمد الدم في وسطه من آلجوآنب كآن لونه ازرق ومن تحت يحيط على الخط الكبير اللون الأحمر ..
,,
مررت اصابعهاآ عليـــه كآن قاسي جداً حطت آلمرهم عليه وبدا يتقارص بألم رجعت ولفت الطرحه عليه يمكن تخفف من الألم شويء ..
رفعت المرايه وطآلعت في وجهآ آلذبلآن ..
عيونهآ متنفخه ومن تحت كآنت سودآ من التعب !
حست آن وزنهآا نقص وضعفت آكثر من قبل بكثير ,
وجهآا كآن اصفر وشآحب وتحس في معدتهآا توجعهاآ
م آكلت شيء ولآ شربت ..
بلعت ريقهاآ ثم نزلت المرآيه جنبهآ وسندت راسها على ورا ..
فجأه طفت انوار الصاله !
.. : نآمي
آبتسمت : آبشر يبه !
من طيب قلبه ومن ثقته مآ شك فيني ..
توقع اني لما شفت النآس الراقيه والغنيه ضعفت وغرت منهم وشفت العز لآ ابد يبه لآ وآلله مآهزو شعره فيني راضيه بمزرعتنآ اللي ساكنينهآا راضيه مآ ادرس وآلله يا يبه آني رافعه راسي فيك لو هم عندهم أموال الدنياآ آنا عندي آنت يبه ..
لآ تتوقع مني يبه اني آقدر آتركك عشاآن آلفلوس والله يا يبه اخسى !
كسرني كسرني يا يبه ودمر حيآتي كسرني ولآ حس فينيي مآ درا ان عندي آنت آنت مآ بي انزل راسكك مآبي اكسرك مثل مآكسرني ..
يبه آدعي عليه يبه آدعي عليه كل مآ رحت تصلي ! آدعي عليه بالموت والمرض يمكن حتى الموت والمرض ماتخليني آساآمحه ..
ويمكن حتى لو أصاب بالخبيث مآ اسامحه مآ آسامحه لو كانت وصيته السمآح يا يبه
,,
يبه لآ تحسب اني تعبت من الفقر وهالعيشه لآ آآلآ يبه آنا انكسرت كسر بنتك يبه تكفى اكسره مثل ماكسرني
,,
آدري لو عرفت وش صار ماراح ترحمني لكن يبه مو بيدي هذا جلمود مآ يخآف آلله هذا يهودي مآ عنده رحمه ..
..
بدت تبكي بصوت قصير حطت يدهآا علىى بطنهآا !
بيجيني ولد يبه ولد بالحرآم هذا شيء يغضب ربي اغضب ربي علي الله لآ يسعده يبه آنا مآعاد اسوى شيء ,,
حست آن روحهآ بتطلع من البكي لفت على الجهه الثانيه بصوره تقطع القلب وهي تقول بحزن .. : آآآآآآآآه يا يبه آآآآآآآآآآآآآآه

ولعت لمبآت آلصاله
وبخوف حطت يدهآا على قلبهاآ
.. : وش فيك يا امي
فاتن سمعت صوت عمتهآا حست بالتعب آكثر
فآتن ببكاء : مآ عاد اقدر يمه ما عاد اقدر!
سحبتها بقوه وحضنتهآا
.. : آلله لآ يوفقه دمر حياتكك الله يدمره حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يسعده ولا يوفقه الله لآ يسعده
بدت تقرآ عليهاآ وتحآول تهديهاآ حتى غفت بنوم عميق جداً فقدته من اربع أسابيع ولآ مره حست آنها نآمت مرتاحهه
نزلت راسسهآأ على الكنب وغطتهآا بشرشف كآن بطنهآا واضح انه كبير دخلت وجآبت بطآنيه اكبر وغطتهاآ فيهآا !

............................................................ ..........

في وقت العشاء !
تجمعوآ كلهم على طآولةة الطعآم ..
بدو ياكلون بصمت آلا أبو عزآم وخوآنه هم اللي كآنوا يسولفون !
أبو عزآم : وش صار عليكك يا مبارك ! آنت والموظف الحمار ذاك
أبو نواف : فنشته وآنا آخوكك ..
أبو عزآم : آي احسن يستاهل من يوم مآ جاء وهو ماهو مضبوط ولآ آعجبني شغلهه آصلاً
أبو فيصل : يا أبو عزآم خل عياآلك يتصرفون معهم آنا تعبت كل شوي مرسلين لي شخص اعاقبه وافنشه خل عزآم يتولاهم
نآ ظر في عزآم اللي يا كل بصمت ولآ نآظر ابوه
.. : عزآم موب ولدي !
وقف عن الاكل وتوجهت آلانظآر له رفع راسه وناظر بأ ابوه بصمت
كمل و لآ آهتم لنظرات عزآم : عيالي ثلاثه بس
.. : متعب وتركي ونايف لآ غير
ناظر متعب في عزآم وهز راسه بمعنى وش صاير ؟
أبو جآسم : آفاا يا أبو عزآم ورااه
أبو عزآم وباين عليه الغضب : ولآ انا أبو عزآم آنا ابوو متعب !
تنهد بصبر ثم ابتسم ببرود وقآم
..
بعد مآ قام سكتوا وكملوا اكلهم من دون مايناقشونه !
قام مشاري وتوجهه لحديقه يدور عزآم وين راح !
توجهه للأجدل " خيل عزآم "
ولقاآه قدآمه حآط يدينه في مخباته ويناظر فيه
مشاري : عزآم
من دون مايلف عليه : هلآ
مشاري : ابوكك زعلآن عليك عشان الزوآج صح
ببرود ابتسم : مو شيء جديد
مشاري : طيب تزوج
عزآم : مع آلاسف ماراح اطيعه
مشاري : بس هذا ابوكك
عزآم لف عليه : بس هذي حياتي
مشاري : عشان ترضيه !
عزآم : ملآك ما تناسبني تفكيرهآ مايعجبني بنات عماني مابيهم بالمختصر انا معاشرهم ولآ آبي اتزوج منهم ابداً
مشاري : آنت تعرف انك مستحيل تأخذ غيرهم
عزآم : آنا مافي قانوني المستحيل
مشاري : ليش تحب تصعب الأمور
عزآم : آلامور سهله هم اللي مصعبينهاآ
مشاري : آنا معكك بعد مادري ليش يبونا ناخذ من بنات عماني مع انهم هم ما اخذوا من بنات عمانهم
عزآم : هذا شيء اعتدنآ عليه
مشاري : آنت مجبور تأخذ ملآك
عزآم : مشارري شوف انا ما احب احد يجبرني ويتسلط علي مال احد ابداً شغل في حياتي ولآ آحد يقدر يتدخل فيهااا !
مشاري : آللي غاصبك مو أي احد هذا ابوكك
عزآم : ابوي يبي يمشيني انا بالذات على كيفه ولا خواني مخليهم على راحتهم
مشاري : آنتبه لا تتحدآ ابوكك يا عزآم
عزآم : قله هو لآ يتدخل في حياتي
مشى وعطآه ضهره ركب سيارته ورآح
بصوت عالي من ورآه
.. : مشاري
لف عليه : هلآ عم
أبو فيصل : وين عزآم
مشاري : توه طلع
آبو فيصل : آهاا طيب
............................................................ ...........

لآ يآ هوى روحي وغآليه ..
آحبكك وآعشقكك وآنت
مآ تعلـــم !
كم مرةً بالحب ضعناآ ..
وآنآديه !
ضيعتني بيديك ويديك ..
مآ ترحــــم !
,,

.. : عبد العزيز
لف على اخوه بسرعه : هآآ
سعد : تلعب معي بلآستيشن
عبد العزيز قآم : لآ موب فاضي
طلع بسرعه ورقآا فوق لغرفتها طق الباب مرتين ..
.. : آدخل
فتح الباب ثم ابتسم ابتسمت لما شافته يبتسم
.. : ليش ماجيتي تعشين ؟
حنآن : مآلي نفس
دخل وسكر الباب ورآه وجلس جنبهاآ
حنآن آدري شيبي يقول !
عبد العزيز : وش لون فاتن ؟
نزلت راسهاآ : بخير
عبد العزيز : بس آآنتي تصرفاتك ترعبني
حنآن : ليش
عبد العزيز : تحسسني آن فاتن فيهاآ شيء
حنآن بتجربه : عبد العزيز وش رايك في بنت خالي عهود
تقلصت ابتسامته : عهود
حنآن : آيه
عبد العزيز : وش فيهاآ ؟
حنآن : آنت لآ بقين لبعض
عبد العزيز : لآ تقولينهاآ من جدك حنآن آنتي
حنآن تنهدت : فاتن " سكتت "
عبد العزيز : ايوه فاتن وش فيها
حنآن : فآتن مآ تبيكك
لف بسرعه وكان مصبوب عليه مويه بارده نزل راسه وشبك أصابعه : طيب
قام وطلع وهي تحس الخناجر تدخل فيها أربعين مره ..
فتح باب الشارع وركب سيارته ومشى وقف عند باب بيتهاآ وقعد ينآ ظر فيه ويتأمله ..

..
من عقب مآ كنت آحسب آني نسيتكك ~
مآ دري وش جابك على البال وذكرتك
ولآ وعيت الا واناآ قدآم بيتـــــكك ...
ماتقول اني قبل مدهه هجرتـــــككك ,,




:: آنتهى البارت ::

امجــاد 19-09-14 09:41 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلبآرت آلسآدس ..

..

يآ جآرحي في ذمتي ..
مآ عآد آسآمحكك ~
ولآ عآد آنا اللي آنجبر
عقب كسرك , ..

...........

تضيق بنآ آلدنيآ ونسعى للفرح ..
تذرف آعين طويلن بكت !
آحاول آن آخفف حزني لعلهُ ..
يخفف من حملن علي انطرح
ف قلبي بالمحبةة باقين !
سجينن في المحبةة لا سرح ,,
يقال ان الحب كلهه مرحةةً
ي قأله بالحب اين الفرح ..
..

فزت من نومهآ بسرعه وبخوف وهي تشهق ..
لفت حوآلينهآ وعرفت آنه حلم ضمت البطانيا بقوه وهي تبكي : شفته شفته
آنعآد عليها بالحلم كل شيء عاشته بالحقيقه ويمكن من كثر ماتخيلته تحلمت فيه .. ومن كثر كرهها له
غمضت عيونها بألم وحطت يدهآ على قلبها اللي يدق بسرعه كانها تركض !
لفت على الباب وشآفت عمتهآا دآخلهه ومعهآ صينيه فيهآ فطور
.. : صبآح آلخير
مسحت دموعهاآ ووجها : صباح النور
قآمت بسرععه ودخلت الحمآم وقفت عند المرايه الكبيره ونزلت الجاكيت اللي مغطي بطنها كأن بطنها يكبر بسرعه وبشكل سريع غمصت وهي تتنهد بخوف وقلق رفعت رآسهاآ وغمضت عيونها مسحت وجهآ آلشاحب ورفعت شعرها لفوق عدلت الطرحه اللي على رقبتهاآ زين .. وطلعت
نوره : ها شلون صحتك اآلحين
فاتن : زينه
جلست قدآمهآ وآلدنيا تدور من حولها وقفت ساعه تناظر بالأكل من دون نفس : مو مشتهيه
جت بتقوم بس مسكت عمتها يدها : فاتن لازم تاكلين
فاتن : بس آنا مآبي مو مشتهيه يا يمه
نوره : أذا مآ آكلتي ابي ازعل منك
فاتن : بقوم اتروش يمكن اصحصح ثم ارجع اكل
نوره : لآ آكلي
مدت يدها بالخبز واكلت طرفهها شربت حليب حست ان كبدها بتلوع لو اكلت اكثر قآمت بسرعه ودخلت الحمام
..
تنهدت وهزت راسها بيأس
.. : يا ربي سلط عليه
رفعت يدينها لسماء : يا ربي وريني فيه عجائب قدرتكك ..!!
..
نزلت الطرحه اللي على رقبتها فكت شعرها الحرير البني وتناثر على جسمها نزلت جاكيتها وبلوزتها والبنطلون وملابسها الداخليه ضلت تناظر بالمرايه في جرح رقبتها كان ملتهب مره وشكله مرعب جدا فتحت الدش البارد
اللي جمد جسمهاآ وجمد الجرح مدت يدها وهي ترتعش من البرد تشغل الحار
" آنا عارفه ان ماعندنا تسخين حار ليش اشغله يمكن عندي امل يصلح وتطلع المويه دافيه "
ضلت متكمكمه في المويه البارده اللي كانت تشهق تحتهاآ فجأه بدا ينزف جرح رقبتهاآ وينزل الدم على جسمهاآ مع المويه وقفت وناظرت بالمرايه بدا ينزف حيل غمضت عيونها بتعب وخلته ينزف رجعت تدخل تحت الدش سندت راسها على الجدار رفعت رقبتها لفوق وحست الجرح ينشد من رفعتها لراسها لكن رفعت راسها بقوه حطت يدها على بطنها المنتفخ بدت ترجف شفايفها من البرد ومن البكي
اهتز كل شيء في جسمهاآ كآن جسمها بارد وثلج لكن من الداخل كان يغلي ناار ..
آخذت الشامبو وزعته على شعرهاآ حست بالجرح يتقارص بقوه ذبحتها لانه طويل جدا غسلت جسمهاآ كله ..
سمعت صوتهآ من برا الحمام
.. : افتحي اخذي ملآبسك !
فتحت الباب واخذت ملابسها نشفت كل جسمها والجرح لازال يحرقها بقوه لبست قميص طويل جدا شتوي بلون البنفسجي كآن فيه رقبه لكن ماغطت كثير من اثار الجرح لبست جاكيت فوقه اسود من الجلد ومن داخل دافي جداً
حطت المنشفه على راسها وطلعت جلست على الكنب ولبست شرابات لان أطرافها كلها متجمدهه ..
دخل وأول ماشافها ابتسم : يالله صبحهم بالخير
بسرعه سكرت الجاكيت على بطنها بخوف وكان واضح عليها الرعبه وكل شوي ترجع لورا لجل مايوضح بطنها
" هذا وانا بشهر الرابع انتفخ كذا اجل الثامن كيف "
.. : صبحك بالنور يا الغالي
جلس قدآمهآ ثم سند راسه على الكنبه القاسيه : آه يا ضهري
فاتن : آكيد تعبت اليوم
.. : شلت الرطب اللي في النخل كله وبعته وبقااا كرتون كامل بوديه هو اخر شيء
فاتن : بعت الرطب
.. : تدرين كم طلع كرتون !
فاتن : كم
مخلد بفرحه : 88 كرتون رطب
يالله لك الحمد والشكر
ابتسمت : آلحمدلله
دخل يده في مخباته وطلع 50 ريال مدها لها
.. : آدري انها قليله لكن هذا اللي بقى يا ابوي
فاتن : لا يبه ما احتاجها والله
مدها اكثر : آخذيها اخذيها
فاتن : يبه والله والله ما احتاجها
رماها في حظنها : والله ما ترجع لي
ابتسمت رغم الدمع تجمع في عينها : آلله يخليك لي يا رب
.. : آمين
دخلت وهي شايله صينيه قهوه نزلتها في الأرض : تعالوا تقهوو
نزل عند السفره وبدا يتقهوا
فاتن : آنا مابي
مد لها الفنجال اللي صبته نوره له : اخذي
فاتن : لا يبه ما بي
مخلد : تقهوي يا بوي تقهوي
اخذتها ويدها ترجف رفعت الفنجال لفمها وشربت شوي وعينها على ابوها اللي مبتسم ويسولف مع نوره اللي عادي الموضوع عندها وتقدر تتصرف تمنت لو تقدر هي بعد ماتوضح خوفها نفس عمتهاأ
سحبت المنشفه وانتثر شعرهاآ على الكنب وعلى كتوفها بدت تمشطه كآن يملع من الحيويه وكان كثير وطويل وملمسه ناعم كانها تلمس المويه بعد ماخلصت رفعته لفوق
مخلد ناظر في رقبتها ثم نزل فنجاله : هذا ايش
ناظرت بخوف في ابوها ثم رفعت يدها لرقبتها كان نص الجرح طالع رفعت الرقبه حقت القميص لفوق من دون ولا كلمه
نوره انقهرت من صمتها وخوفها : آلارنب مشخها ههههههه تستاهل قايله لها لا تشيلهه
ناظرت في عمتها ثم في ابوها وابتسمت بالغصب
ابوها : تعالي وريني
هنا زادت دقات قلبها والخوف : لآ يبه عادي مشخه بسيطه
سكت وكمل قهوته تنهدت برعبه تمالكتهاا ..
هذا وهو شاف اول الجرح كيف لو شاف اللي تحت القميص وش بيسوي
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

جلس على مكتبه متعمق في الاب توب ..
ومركز على كل كلمهه وبدقهه عاقد حاجبه من كثر التركيز
قطع تركيزه صوت طفش من الصمت : عزآم
ارخا حاجبه ونزل نظاراته على الطاوله : هلآ
مشاري : ليش آليوم آميره مآجت
بلل شفايفه ثم ابتسم : آلحمد لله والشكر الله
مشاري : لحول وش قلت
قبل لآ يتكلم آنفتح الباب ..
.. : دكتور عزآم
رفع عيونه لهاآ : هلآ
تقدمت له : آلمريضه عبير جايه وتقول اليوم موعدها مع دكتور جلديه قلت مين قالت عزآم !
عزآم : لآ اليوم مو موعدهاآ
.. : بس اليوم تقول آن حساسيتها زايده عشان كذا جت
غمض عيونه وتنهد ولف على مشاري المبتسم : رح شوف وش عندهاآ
قآم واخذ نظآراته دخلها في مخباه دخل عليها وشافها جالسه وحاطه رجل على رجل
..
قعدت تناظر فيه وقت طويل جدا وهي تتأمل شكله ..
كان طويل مره وعضل عيونه عسليه وسيعه تملاها الرموش اللي كل من شافه قال متكحل حاجبه كانت مرسومه ومعقوده خلقه شفايفه مرسومه بدقه ملامحه ملامح شخص مايبتسم ابداً شعره صغير ورافعه لفوق كان حرير ولونه اسود غامق عوارضه جميله والشيء اللي يجذب فيه ان فيه خصل في شعره بيضاء " شيب " لكن كآنت معطيته جمآل اكثر خشمه طويل عربي بشرته سمراء .. كآن جميل اشد الجمال ..
بصوت جهوري ومن دون نفس : اليوم مو موعدك
عبير : آي بس يا دكتور مره منتشره اليوم وتوجعني حيييييل ايش اسوي
جلس على الكرسي وسحبه قدامها مسك يدها وقعد يناظر في يدهاآ
دققت في رمشه كآن طويييل جدا
" كأنه مركب رموش "
رفع عينه العسليه الناعسه لها : آنتي ايش ماكله
عبير : آمم مآ أتذكر يا دكتور
رفع حاجب بغضب : آنتي تاكلين أشياء تثور الحساسيه ثم تجين ؟ صح ولا لا وللمعلوميه تضرين نفسك ماتضريني
" أي اضر نفسي بس عشان اشوفك "
عزآم قام : بوصف لك مرهم يمكن يفيدك وللمره المليون تجنبي الاكل اللي يثور عليك الحساسيه ترا تضرين نفسك ولا عاد تجييني الا في الموعد فاهمه
طلع من دون نفس حست بقهر رفعت رجلها للكرسي اللي قاعد عليه ودفته بقوه للمكتب ..
دخلت الممرضه : ايش في ؟
اخذت شنطتها بسرعه وضربت كتفها بكتف الممرضه : وخري عني
" وطلعت "
طلع وصادف مشاري
.. : آااء يا شيخ وش صار
عزآم : أقول امش قدامي
قعدو يتمشون في الممرات وهم يسولفون ..

حطت يدها على قلبها : ياويل حالي شوفي شوفي الدكتور عزآم
.. : آآآآآآآآآآخ يالبى هالطخمه ياويل حالي ذبحني ذا الدكتور ذبحني
تنهدت وهي تشوفه يضحك مسكت يدها وشهقت : يوووووووووووووووو يضحك يضحك
.. : اول مره اشوفه يضحك
.. : طويل مره
.. : يازينه ياربي ارزقنآا

..
عزآم : سالم يبي واحد يكسر خشمه وعمي مهيته
مشاري : مو سالم وبس حتى فارس مهيت
عزآم : بيني وبينك احس فارس افضل من سالم سالم اللي بايعها
مشاري رفع كتوفه : عجزنا فيه
عزآم : آنت مصدق كذبتهم في سديم وسالم ؟
مشاري : آصلآ الكل داري انها كذبه وساكتين عليها
عزآم : وهذا الشيء اللي يقهر
وغابني
مشاري : أصلا سالم اخوي وانا اعرفه ابوي يسكت لانه عجز فيه
عزآم : آلمفروض يكسر خشمه
مشاري : وآلله عجزنا فيهم ذا الثنين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

رفعت رآسهآا لفوق تفكر آيش بتسوي مع " سديم "
آختي جاهله واعرفها أخاف يسوي فيها شيء ذا اللي مايخاف الله وهي تحبه لازم اوقفهم عند حدهم لآ زم
دخلت غرفتها ولفت على ديم المنسدحه : وش تسوين ؟
ديم : مآ اسوي شيء
سديم : آليوم ابطلع مع صديقاتي
ديم : بروح معآكك ؟
سديم ناظرت فيها : وش تبين
ديم : طفشت
سديم : وآلله اطلعي مع صديقاتكك وش تبين مني انا وصديقاتي
ديم : انا ماعندي صديقات
سديم : رنا وين راحت
ديم : رنا مادري شفيها متغيره ومن زمان مقاطعتني ولا تحبني
سسديم : عاد وش اسوي لك تلايطي
ديم : طيب ع راحتك
دخلت تتروش سحبت جوالها بسرعه ضغطت الرمز
" 8700" غلط !!!
.. : اكيد غيرته الكلبه
يا ربي يا ربي وش حطته
جربت " سديم " غلط !!!!
مافيها اكيد اكيد هووو
" سآلم " فتـــح
ابتسمت وفتحت الرسايل بسرعه اول رساله من سالم وكانت متوقعه
" انتظرك في المطعم لا تنسين يا قلبي "
قفلت جوالها بسرعه وبقهر نزلته حست النيران تطلع مع خشمهاا على بالها يحبها غبيه غبيه غبيه
حاولت تسوي نفسها مو معصبه طلعت ثم قعدت تجفف شعرها
سديم : ديم وش البس
ديم ناظرت فيها بنص عين : عباتك وخلاص ! مو تقولين مطعم من االلي بيشوف ملابسك يعني
سديم : اااا لا يمكن بعدها نروح لبيت صديقتي
ديم بشكك : آآآآآآآهآآآ
لبست وخلصت وطول ماهي تلبس كانت تناظر فيها بعيون تاكلها ..
لما خلصت بشك : آنتبهي على نفسك
لفت عليها قبل لا تطلع : ماني بزر
ديم من دون ماتلف لها : لآ بس أقول انتبهي على نفسك وانتبهي لا تكشفين
استغربت من كلامها لكن طلعت وسكرت الباب
,,
اخذت الدب اللي على السرير اللي مكتوب عليه بالانقليزي " salem" وحذفته على الباب
.. : جاهله جاهله حيواناااا جاهله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


من ثلآث شهور ما برت جروحها صابتها حاله نفسيه من يوم انكب عليها الزيت على نصفها الأيسر كله ومن كلام اخوها اللي كان خناجر
فتح الباب بقوه قرب منها ودخل يدينه في شعرها : اسمعي علماً ياصلك ويتعدآآآآآآآآآآك مدرسه ماعاد تطبينهاااااا
رنا : لآلآلآلآلآلآلآلآ تكفى يا خوي لالالالا الا المدرسه لا تحرمني منها
بغضب وجبروت : وآلله آنك ماعاد تطبينها يا ***** ال ******** تف عليك وعلى من ربآآآآآك

بدت تبكي بألم آلله ياخذه كل شيء منعني منه بس الدراسه لااا لااا لاا يمنعني منهاااا

فتح الباب بقوه مره ثانيه وبتهديد : وان حاولتي محاوله ترجعين تكلمينه قسم بالله لاذبحكك مو اكب عليك الزيت وبسس !
صك الباب بقوه وبصراخ : مآ كلمتـــــــــــــــــــــــــــه كذآآآآآآآآآآآآآآآآآب اتهمني مآ كلمته والله والله ما كلمته

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


جهزت اغراضهاآ وهي مستانسه بترجع لأهلها وناسها كآن من آجمل شهر في حياتهاآ
فيصل : يلا يا قلبي خلصتي
نوره بدلع : أي حياتي خلصت
وقفت قدآم آلمرايه وتعطرت لبست عبايتها ولفت طرحتهاآ طلعت ومسكت يده : يلا نروح
فيصل بمزح : نرجع ونسحب عليهم
نوره : لآ عآآآآآد خلصناآ
فيصل : خلينا نرجع يا بنت ويصير شهرين عسل
نوره : هههههههههههه ما اشتقت لاهلك
فيصل : ابد
نوره : ولا امك وابوكك
فيصل : مره مره
نوره : ههههههههههههه افا يا ناكر الجميل مشينا بس


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,



فتح باب غرفته عليه لقاآه نآيم بعمق
تركي : نآيف
هزه شوي شوي وبصوت عالي : نآآآآآآيف
فتح عين : هـــــــــــــــىء
تركي : قم قم ابيك تجيب لي دخآن
العامل موب فيه
نايف : يو تركي بنام ما اشوف من النوم
تركي : نايف قم وو وجع ..
قام وهو مايشوف من النوم حك راسهه : يلا
مد له 30 : جب لي دخآن
نايف : ليش م اتروح انت انا ماشوف من النوم
تركي مسكه مع بلوزته من ورا : رح رح جب بس
طلع وهو دآيخ ولآ يشوف من النوم ابداً وقف برا
.. : كومــــــــــــــــآر
.. : رآنجــــــــــــــــي
.. : شمــــــــــــــس
وين راحوا ذا السواويق الله ياخذهم
جلس على عتبة الشارع وبيده الثلاثين كان يطيح راسه من النوم ثم يرفعه
شاف تاكسي وقام بسرعه ووقفه
.. : تودي بقاله
.. : أي ودي اركب
ركب ثم على طول انسدح ومدد رجلينه ونآأم ..
وقف عند بقاله لف عليه لقاه نآيم هزه شويء : يلا هبيبي انزل هذا بقاله
فتح عين وبالويل يفتحها : لآل آ دور بقاله ثانيه وبنام واذا وصلت قومني
استغرب منه الهندي كل ذا نوم : ليش مافي نوم بيت انتا
لف عليه وكان يشاخر وقف عند بقاله ثانيه : يل ايلا انزل انتا يجي هنا يبي بقاله ولا نوم
كآن في عالم ثاني وناااييييييم
بعصبيه ضرب بوري ولآ قام هزه لين فتح عيونه : يلا انزل انزل
نايف : هذا بقاله مافي كويس روح روح بقاله كويس
" رجع نام "
نزل الهندي بنفاذ صبر وفتح الباب من عنده ونزله
نايف : وخر عندي انت وريحةة دابر املا اللي تغلي من الشمس فوق راسك
هندي : جيب جيب بلوس ؟
نايف : كم
هندي : تلاتين
مد له الثلاثين ودخل البقاله : سلام محمد جيب دخان
مد له الدخان وهو مستغرب هالصغر يدخن
نايف حس بنضراته : تطمن موب انا اخوي
راعي البقاله : جيب الفلوس طيب
نايف : كم
راعي البقاله : ثلاثين
نايف ضرب جبهته بيده : يووو

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في آلمطعم من آفخم آلمطآعم جلست قدآمه وهي متلثمه بس
ببتسآمه خبيثه : حي آلله سديم
مارفعت عينهاآ آبد كآنت متلثمه ودقات قلبها تزيد وتزيد ..
سالم : وش تشربين
سديم من دون ماتناظر فيه : مآ آبي شيء
سالم : طيب شفيكك سآكته ؟
رفعت عينها اللي يملآها الغضب : الى متى يعني بتهددني
سالم رجع بجسمه لورا وستند على الكرسي : لما الله يفرجهاآ
" ابتسم ابتسامته المعتاده الخبيثه "
سديم بلعت ريقها : مايصلح كذا يا سالم
سالم : آيش اللي يصلح اجـــل
سديم : خلني في حآلي صدقني ماعاد احبك بس اتركني في حالي
سالم : آآآآآآآفا وليش هونتي ماتحبيني
سديم : لآني اكتشفت انك ماتستاهل بعدين موضوع اني اطلع معك من ورا اهلي ماركبت مخي احسها صعبه
سالم : ليه مسويه فيها الشريفه المطيعه
سديم بنظرات قهر : آنا الشريفه المطيعه غصباً عليك يا سالم
سالم ضحك ضحكه خلا كل المطعم يلف له رفع يده لهم وهو يضحك .. : عفواً
لف لسديم اللي ودها تذبحه : ساالم اتركني في حالي رجاءً
تنهد .. : انا جايبك هنا تغيرين جو ونستانس
سديم : طيب الحين وش تبي مني
سالم قرب من الطاوله وناظر فيها بنظرات خباثه : تتوقعين انا وش ابي منك
حست قلبها توقف من نظراته كانت أصابعه عند اصابعها سحبت يدها بسرعه : سالم ابي اروح للبيت
سالم رجع لورا : تونا جايين
سديم : آخاف احد يجي يشوفنااا من عيال عماني
سالم : عادي اذا شافوك بقول وحده من البنات اللي اطلع معهم
تجمعت الدموع في عينها وبدت ترجف اللثمه اللي لابستهاآ حست بالقهر دمعت عينها وهي تناظر فيه ضل فتره يناظر في دموعها ويبتسم
سالم : تصدقين دموع البنات احبهااااااااا
مسحت دمعتها بكبرياء وهي تناظر فيه
سالم : احسها تزيدني حييييييياة
سديم بقهر : جعلها تنقص من عمرك
سالم : كل ذا حقد
سديم : ماتتوقع قد ايش انقلب الحب كره دبل الحب مية مره
مال في رقبته وهو يبتسم : عظيم
سديم تنهدت بصوت عالي وضلت تناظر فيه بعيون تحرقه
ابتسم على نظراتها : تصدقين انكك مزيونه
ابتسم بخباثه وبانت اسنانه : ماتوقعت بنات عماني كذا حلوين
سديم : هذا الكلام حفظته من كثر ماتقوله للبنات وتلعب عليهم
سالم رفع حاجبه وهو مبتسم : اللي مثلك ؟
وقفت بسرعه وطاح الكرسي اللي كانت قاعده عليه الكل لف عليهم طلعت بسرعه والدموع مشوشه الطريق عليها طلعت وطلع يركض وراها لكن ركبت تاكسي ولا لحقهاآ !

..

كآنت تزين اظافرهاآ حطت المناكير باللون الأسود ..
قامت لبست بنطلون رمادي وقميص احمر .. فكت شعرها الأشقر اللي لتحت رقبتها حطت روج احمر .. !
فتحت الباب ثم رفعت ساعتتها
ملآك " رفعت ساعتها " : الحين يجي
تقدمت بخف وهي تشوف الدرج انفتح الباب ودخل ..
سوت نفسهاآ ماشافته وتقدمت كانها بتروح لجناح جاسم
ضرب كتفها كتفه لف وهو منصدم منهآ سوت نفسها مستحيه ركضت للغرفه وسكرت الباب ..
ضل واقف يستوعب حركتهاآ رفع حاجبه بستهزاء
دخل جناحه وسكر الباب بقوه
.. عزآم : قلةة حياآآآآآآآآآآآآآء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

رجعت للبيت وهي تبكي وتنتفض فتحت باب غرفتها رمت شنطتها على السرير
رفعت الفراش بخوف : وش فيييييييييييك سديم
لفت عليها وكان وجها كله دموع وكحل : مافيني شيء
وقفت وجت عندها : أقول لك وش فيييييييييييييك
سديم بصراخ : قلت مافيييييييييييني شيء ماتفهمين
ديم بصبر : بتعلميني ولا كيف ترا انا تعبت منك
سديم : انتي يا اما اعلمك عن حياتي ولااا قعدتي تهدديني انتي وش تحسبيني خبلااااااااااااا ما افهم
انقلعي ولاااا عاد تدخليييييييين في حياتي فاهمه ؟؟؟؟؟
ديم جلست تناظر فيها ساعه ثم طلعت
" لا يكون سواا فيها شيء الحقييييييييييير "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


طلعت تتمشى في المزرعه وتسقي النخل حست بروحها ترجع لها لما قعدت تشم ريحةة الماء مع التراب والأشجار والنخل والزرع وبذات النعناع ..
جلست على " بلكه " احتظنت الجاكيت عن البرد ..
تنهدت وهي تشوف الارانب يلعبون ..
تمنت لو انها منهم تلعب وتمرح وتاكل تمنت لو تقدر تكون بزر مع ان حتى البزر مايسلم من الألم
لكن يمكن تكون مرتآحه اكثر من الحييييييييين .. !
لفت على ابوهاآ اللي كان بيطلع لف عليها ورفع يده " يعني مع السلامه " وهو يبتسم ..
ابتسمت ولما طلع تقلصت ابتسامتها وبدت تبكي من جديد ..
تعبت تعبت من البكي خلآآآآآآآآآآآآآص يا رب ارحمني أخاف انعمي من كثر مابكيت يا رب ارحم ضعفي يا رب يا ربي ياحبيبي مالي غيييييييييييرك مالي غيرررك ساعدني
وقفت وهي تبي تهرب من نفسهآا دخلت في الصاله اللي كان منسدحه فيها عمتهاااا
نوره : وش فيييك يا فاتن
فاتن بخمول : دايم تساليني نفس السؤال ماكنك تعرفين وش فيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


الليل آلساآعه 10:56 ..

مآ زآلت نآيمه للحين ما قامت من اول ما جت وهي تبكي ؟ والحين نايمه !
دق جوآلهاا اخذته قبل لا يصحيها وكآن " سالم "
سكرت على طول ..
ودخلت الحمام بعد خمس دقايق ارسل رساله !
" تعالي انا بالحديقه من ورا "
فكرت فكرت وبسرعه من دون تردد مسحت الرساله رجعت الجوال مكانه لبست عبايةة سديم وتلثمت ونزلت
للحديقه ..


:: وأنتهى آلبارت ::

امجــاد 19-09-14 09:43 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 



آلبارت السابع
::
::
::
يجرح ولآ يدري بجرحه
ولآ يحس !
صآمل على الفرقاآ ..
ويدور طريقهه ,,
وليآ طريت القرب وقآل
لــي بس ؟
تطيب نفسي لو فالقلب
ضيقه .. !
ياغايبن قلي ورا مآ عاد
لك حــس "
ولآ عآد تسأل لو آنا
وقلبي بحريـــقه ..
:: بـ قلمي ::
.. ..

مآ بين آخر خطوآتها آلأخيره حست بتردد غير طبيعي
" آروح ولآ آرجـــــــع "
ديم وقلبهاآ يضرب : لآ لاااآ خليني ارجع آحسن لي
.. : ليش وآقفه
لفت وناظرت فيه بصدمه بلعت ريقهاآ ولآ زآلت مكآنهاآ
سآلم : سديم تعآلي
قربت وهي تناظر ورآهآ بخوف خآيفه احد يشوفهآ معآه
قربت وفي قلبهاآ كره لآ يوصف
ديم من دون تردد : خيـــــر وش تبي ؟
سآلم : وش جآكك علي في المطعم ..
" آآآآآآآهآ يعني تلآقت معآه في المطعم " ..
سآلم : هآلمره بسكت بس ثاني مره مآ راحح اسمح لك تطلعين وتخليني كذآ سآمعه !!
" يهدد حيوآن حقير وش معتبر نفسه ذآآآآ "
سآلم : ولآ تفكرين تطاولين مره ثانيه على اسيادك
" آسيادك اسيادك طل في عينك "
كآن ودهآا تتكلم لكن كانت تحبس الكلآم دآخلها لانها تبي تعرف منه وش يصير مع آختهآآآآ ؟؟
سآلم قرب منهآ ومد يده وحطهآا على خدهأ طيرت عيونها بصدمه : وخـــــــــــــر
حذفت يده بقوه قرب فمه عند اذنهاآ وهمس لكن بعدت قبل لآ يتكلم
.. : قسم لو مره ثانيه منعتيني من أي شيء اسويه للفديو لينتشر عند عيال عماني وعماني كلـــــــــــــــهم
ناظرت فيه بخوف : فيديو ؟؟
سآلم : أي فيديو ولآ حآبه تشوفينه !
مآ صدقت وضلت تناظر فيه بصدمه يهددها بفديو فديو آيش لآزم اخليه يوريني هذآ آلفيديو ..
.. : سديم
ديم : ورني الفيديو ابي اشوفهه
ابتسم : مكذبتني ؟
ديم : بقـــــــــــوه
سالم : تمآم روحي لجناحي من دون محد يشوفك وانا ثواني وآجي ..
رقت فوق بسرعه وهي ترجف وخآيفه آحد يشوفهآ بالعبايه وآصلا وش يوديها لقسم العيال واجنحتهم ؟؟
فتحت باب غرفته بسرعه ودخلت ناظرت في المكآن بخوف .. : غرفته ؟
آنا داخله في غرفةة ولد عمي وبعد شوي بكون انا وياه لحالنا في غرفةة نومه لآلآلآلآ لآ
" مجرد التفكير يوجعني كيف تسوين كذا يا سديم كيف "
فكرت تدور أي شريط يمكن يكون الشريط اللي يهدد سديم فيه قبل لآ يجي ..
..
فتح باب سيارته رفع المرتبه واخذ الشريط وهو يبتسم .. !!
دخله في مخباةة بنطلونه الجينز من ورآ وصعد لجنآحه !

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في آلملــــــحق ..

جآسم : وين العياآل ؟
فهيد : مادري وين راحوآ
جآسم : آهآا
فتح الباب بخمول ودخل ..
فهيد بتطنز : عليكم آلسلآم !
نواف ناظر فيه ثم سكتت
جآسم : من وين جآي
نواف من دون نفس : من السعوديه
فهيد : ليش انت الحين في فرنسآا ؟
نوآف ناظر فيه بعدم اهتمام ثم انسدح على رجل جاسم
جآسم : آمك آنا قم قم خلنا نلعب بلاستيشن
قعد يهز ركبته عشان يقوم
.. : آنا مابي العب
دخل ومبين عليه التعب : وين تركي
فهيد : هلآ بالدب وش تبي جاي
نايف : ياخوي بتصفق
فهيد : ليش ؟
نايف بخوف : ياويلي من تركي وين وين عزآم
جاسم : قول لنا وش سويت
نآيف : عطاني 30 اجيب له دخآن وآنا من الصقاعه ركبت تاكسي وعطيته الثلاثين ولآ جبت له دخآن
فهيد : سهله رح لبوك يا المصقوع واخذ الثلاثين !
نايف : ابوي في الدوآم وآحد يعطيني يا عوآل
دخل يده في مخباته وطلع 100 : ماتغلا عليك يا الذيب
نايف : شكرا بعد قلبي جاسم
.. طلع ومن حسن حظه تركي كآن قدآمه
.. : هآه جبت الدخآن !
نايف ابتسم ابتسامه عريضه : لآء
بصوت عالي : ليـــــــــــــــــــه
نايف : اسمع خلني افهمك
مسكه مع ياقته وسحبه لبرا : لآ ترجع الا معك دخآن اخلص
..
طلع عزآم وهو ينزل من درج الحديقه بيروح للمستشفى كأنه طآح على نايف من السماء !
نايف : عزآم تعال يا عزآم
عزآم : وش فيــكم ؟
نايف : يبي يوديني في ذا الشمس اجيب دخان والسواويق موب فيه وهو عنده سياره شف الظلم يا عزآم
رفع حاجبه : امش امش ادخل ماعليك منه
تركي : آنت وش دخلك
لف على نايف : رح جب لي دخآن
مسك نآيف مع يده وجره له : وآلله آنه ما يروح
تركي : عزآم لآ تدخل
عزآم : آص ولآ كلمه من صغر عقلك تودي بزر يجيب لك دخآن وسيارتك عند الباب
تركي : البقاله قرب عيني
عزآم : شمس ؟ لآ تحط عقلك بعقل ورع
تركي ناظر في نايف بحقد : بيروح عزآم لدوآمه الحين وتقعد عندي اوريك
عزآم يبي يقهر تركي ناظر في نايف وأشر بعيونه على سيارته : آركب
تركي بقهر : طيب وده يجيب لي دخآن
ركبوا السياره فتح الدريشه : رح جب لك دخآن ولآ اقعد
ابتسم نايف لتركي ابتسامه عريضه وهو يودعه بهالابتسامه ولما لف له عزآم سوا نفسه بريء ..
نايف : هآ وين بتوديني
.. : بنزل لدوآم وآنت اقعد في السياره
طير عيونه : من جــــــــدك !!
عزآم وهو يسوق : آجل
نايف : انتظر لما تطلع لآ تكفى
ابتسم : لآ بتنزل معي لدوآم
نايف : آآآآآآآآآآلله ونآسه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

دخل عليهاآ وشافهاآ تفتش ..
.. : لآ تخافين الشريط موب هنآ
آشر بيده على الشريط سوت لثمتهآا زين قرب ودخل الشريط .. جلس على الأريكه وهي وآقفه آشر على المكان اللي جنبه : تعآلي
ديم : كذا مرتــــــآحه
لف وبداء الفيديو يشتغل ناظرت بخوف لسديم اللي كآنت تكمله والكلآم واضح وبصوت عآلي !
حست الدموع تتجمع في عيونها ..
" حيــــــــــــوآنه حقيــــــــــــــره "
بس حمدت ربهاآ ان مسكوهم الهيئه قبل لآ يسوي فيها أي شيء
لفت عليه وكآن يناظرها طول وقت الفيديو من فوق لتحت حست بقلبها يضرب اول ما قآم ..
بدت تبعد لورآ كل ما تقدم
.. : خيــــــر وش تبي !
سآلم ببتسامه شرسه : آبيك
دفته بقوه وضرب ضهره على حافةة الأريكه طلعت صوت آلاه من قلب وبألم .. تبي تطلع الشريط وتآخذه !
قآم بسرعه وسحب يدهآ لوآها بقوه : آنا اوريـــــــك
سكر على آسنآانه : يميناً بالله آن سويتي هالحركآت مره ثانيه لتدفعين آلثمن
سحبهاآ بقوه وحذفها للجدار بغضب وعيونه تولع نار
" آنا مو سديم آتركنــــــــي "
.. : وخر عنــــــــــــي ولآ وآلله لآ آصرخ
همس بصوت قصير : بقول هي اللي جتني انا ماجبرتهاآ
ديم : آآآآآآآآآآآآآآنت حيوآن
وخرت عنه وركضت وهي خايفه يمسكها وفتحت الباب وطلعت كآن بأمكآنه يرجع ويمسكهآ لكن هو اللي كآن يبيهاآ تروح ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

في آلمستشفى ..

مر من جنبهآ وشم ريحةة عطرهآ الفايحه
لف عليهاآ : آميره
لفت بتأفف : خير وش تبي
رفع حاجبه : خففي من العطر شوي
آميره : هذآآآآآ شيء مايخصك
غمض عيونه بألم وهو يشوفها تمشي على كل كرهها لي وكلامها اللي يجرح ليش لآلآ زلت احبهاآ ليششششش
..
نآظر في عزآم اللي يمشي ومعآه نايف يبتسم لكل من يمر !
مشاري طير عيونه وأشر بصبعه على نايف : هذا وش تبي به
عزآم بضحك : حاول تستحمله بس اليوم
مشاري : أقول لآ اعرفك ولآ تعرفني دام هذا معك
ناايف : خلصنا عزآم فهمني درس في السياره وبصير عاقل لآ تكبرها
مشاري : عاقل هاه
والدليل من اليوم تبوسم على الكل
عزآم آنحنى لنايف وكلمه في اذنه : شفت المكتب اللي هنآك
نايف : اللي بابه بني
عزآم : كلهم بيبانهم بنيه لا اقصد اللي بنص
نايف : ايه شفيه
عزآم بصوت قصير : آن شفتك طلعت منه تدري شسوي فيك
نايف : شتسوي
عزآم : اكسر رجلينك كسر
نايف : عادي حنا في مستشفى يجبرونهآ لي
عزآم : واكسر راسك
نايف : عادي
عزآم : يلاا قدامي للمكتب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,



.. آلعصر ..

بفرحةة قعدو يستقبلون نوره وفيصل ..
عفآف " آم جآسم " : تو دقت علي وتقول جايين
رفعه " آم فيصل " : يآلله آنك تحييهم
دخلت عليهم وهي تحك راسها : وش فيكم
لطيفه " آم عزآم " : روحي البسي نوره وفيصل بيجون
روآن : جد
لطيفه " آم عزآم " : آيه يلا وقولي للبنآت يجون !
روآن : طيب
آخذت آلمبخره وجلست تبخر المجلس الكبير الفخم .. آللي بلون آلكحلي الغامق والرمآدي ..
نآدتهآ بصوت مرتبك : يومه
لفت عليهاآ بستغرآب : هلآ يا آمي
ديم : تعآلي ابيك شويء
سلطآنه " آم نوآف " : طيب
نزلت المبخره على الطاوله وطلعت مسكتهآ ودخلتهاآ في غرفةة الضيوف
سلطآنه : وش فيك ؟
ديم تحاول تقوي نفسهاآ : يمه انتبهي على سديم
سلطآنه بستغراب : وش قصدك ؟
ديم : آقولك انتبهي على سديم سديم طايشه يومه حيييل وانتي تدرين وش صار مع الهيئه
سلطآنه : لآ تشكين باختك يا ديم هي قالت لنا وش صار وحلفت
ديم : وصدقتيها ماشاء الله
سلطآنه : آيه مصدقه وانتي نفس سديم كلكم واثقه فيكم
ديم : يومه للمره المليون انتبهي ع سديم وانا علمتك
" طلعت "
كلآم ديم أثر عليها جداً وحسسهاآ بالخوف وخلاها تحرص على سديم آكثر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
جلس على آلمكتب ونآيف يلعب بالكتب وبالاغراض ..
عزآم بغضب : نآيف اترك اللي بيدك
نآيف : طيب انا طفشت !
عزآم : اطلع لحديقةة المستشفى ولآ اشوفك جآي
نايف : طيب
طلع وهو مستانس مره واخيراً من بعد اربع ساعات طلعت من المكتب كيف عزام متحمل يقعد طول ذا الوقت ..
لف قبل يطلع : خن اروح اسلم على بنت العم .. !
..
آميره : مشاري مايهمني اللي يهمني عزآم وبس
.. : يا شيخه انتي اثقلي وصدقيني يجيك
آميره : آصلاً من زمآن مآ رحت وشفته
.. : آي هذا اكوس شيء
نآيف : ســــــــــــــــــــلآم
نآظرت فيه بصدمه " هذا وش جآبه " ؟
آميره : آنت وش جآبك ؟؟؟؟
نآيف ببتسامه عريضه : عزآم
المهم جيت اسلم عليك يا بنت عمي وشلونك وشلون شغلك بس
مسكت يد اميره واشرت على نايف : يقرب لك
آميره ببتساممه : ه ه ه مع الآسف
.. : من يكون
آميره : آخو عزآم
شهقت وضربت صدرها : هذآ آخو عزآم
لفت وناظرت فيه : الفارق الخالق يا ربي ما صدق ان هذا الشيفه عند اخو نفس عزآم
تقلصت ابتسامته وناظر فيها بغضب : آيش قلتي ؟
ابتسمت : لآ ولآ شيء
نآيف : بالله آنتي شفتي خدودك آلمنتفخه ولآل آ
حطت يدها على خدودهآ بخجل
نآيف : صابه عليها خميره صح ؟
آميره : انقلع يــــــــــلآ
نآيف : الشرهه موب عليك على اللي جاي يتطمن عليك
..
توجهه لمكتب عزآم وهو معصب فتح الباب بقوه
عزآم : ولد !
نايف جا وجلس قدآمه : شفت الحيوانه الكلبه شلون تسبني وانت ساكت
رفع حاجب وهو مو فاهم وش يقول
نآيف : رحت لاميره وكآن عندهآ وحده خدودها كبار وتطنز علي وتقول هالشيفه اخو عزآم
وقف بعصبيه وهو يحط يدينه في مخباته ومشى بخفيف لما وصل عنده انحنى بجسمه لما وصل عند راس نايف ومسك اذنه
.. : آنا ماقلت لا تفرفر منا ولا منا للحديقه وبس صح ولا لا
نآيف : آه آه عزآم يدك قويه فك
عزآم : لآل آ خلني اعلمك آنا وش قلت
نآيف : خلآص بطلع للحديقه وآلله
عزآم : يلا لآ اشوفكك داخل المستشفى
..
طلع وهو معصب .. انا وش جايبني هنا لوني في البيت عند منورتي احسن لي من ذا الوجيه المعفنه قال ايش قال شيفه !
طلع للحديقه وكآن فيه رياجيل جالسين على مقاعد ويتقهون
نآيف : سلآم ؟
لف عليه وآحد بستغراب : هلآ واللله ارحب
نآيف : عادي اقعد معكم
يبي يطقطق عليه : لآ مانستقبل بزارين
ضربه مع كتفه : تعآل تعآل اقعد ماعليك منه
جلس جنب وآحد كبير شوي يسمونه " عناد " والثاني اصغر اسمه " راكان " ..
عنآد : شلونك
نآيف : وآلله بخير الحمدلله
راكان : لحظه كاني عرفتك انت اخو عزام صح
نايف : آيه اخوه
عنآد : ههههههههه الفارق الخالق
نايف : ادري انه هو احلا مني بس والله والله انا اطيب منه لان انا قلبي طيب وهو .....
قبل لا يكمل حسهم يناظرون في اللي وراه ويضحكون لف وبلع ريقه : هلآ هلآ بخوي المزيون والله من اليوم امدحك عندهم
مسك يده وسحبه وبصوت قصير : حسابك بعدين
ركبوا السياره وهو خايف من عزآم ركب عزآم وباين عليه الغضب ..
نايف : متى بتجيبني هنا مره ثانيه
عزآم سكت وشغل سيارته من دون ما يرد عليه ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

كآنت تغسل آلمزرعه وتنظفهآا عن الأكياس وآلغبآر كآن الجو هآدي وآلنجوم صآفيه لكن كآن برد رفعت قميصهآا عشآن مآ يجيه مويــه .. حست آن آلمزرعه فآقده فآتن من زمآن محد يهتم فيهاآ آبداً ..
رآحت لشبـك آلدجآج وآلديــك حطت آكلهم والمويه ..
لآ حظت آن آلدجآج يقفز عليهاآ ويطلع صوت عآلي آستغربت وهي كآنت تبي تحط مويه ..
.. : يا آلوصخه بعدي
قربت آكثر حطت يدهآ على وجهآ لآنهآ تطير مسافه قريبه لعند فاتن تبيهاآ تطلع ! حطت المويه بسرعه وطلعت وسكرت الشبك
فآتن : آف بغت تآكلني
.. : لآ تلومينهاآ تبي تحمي عيالهاآ
لفت عليه وهي تشهق : يبه خوفتني ! بعدين أي عيال ؟
أشر لها تحت خشبه كآن فيه بيض آبتسمت وهي تشوفهم
.. : آلله اخيراً جابت وانا أقول وش فيها علي
مخلد : آكيد بتحميهم
فآتن تكلم آلدجاجه : هآا ماسويت فيهم شيء !
مخلد : اشوف آلمزرعه اليوم راجعه لهاآ حيويتهاآ ونظفت
فآتن : ههههه توي اصحصح
مخلد : يلآ بآقي الغنم روحي لهم
فاتن : يبه آنت تدري آنـآ مآ آحب اجي للغنم ..
مخلد : مآعليه حآولي بس هآلمره
فاتن : لا يبه آلله يخليك
مخلد : آجـــــل روحي لـ آلآرآننب
فآتن : طيب

" وجه حزين مرسوم خلف ابتسامه "
..

نزلو من السياره وهو يشوف فيصل ينزل الشناط
فيصل : هــــــــــــــلآ
قرب منه عزآم وسلم عليهه !
نايف : من متى جيت ؟
فيصل : توني جاي يا ذكي
نايف : والله رحت للمستشفى مع عزام والله وناسه
عزآم : ابد ما هبل بي
فيصل : هههههههههههههه عز آلله
دخلوا في مجلس كل عيال عمهم فيه .. وعمآنهم بدو يسلمون على فيصل ويرحبون فيه
..
وفي مجلس الحريم كذآلك ..
سلمت على الجميع ولفت : من بقى ما سلمت عليه
وقفت بكره ولا تبيها تجي تسلم
سهآم : دلآل ..
قربت وسلمت على دلال اللي كارهتها كره مو طبيعي
ضربتها على رجلها : ولآ كلمه
دلال حست العبره على حدها حاولت تمسك نفسها وهي تشوفها تتكلم عن فيصل وش صار في شهر العسل ..

في زاويةة المجلس ملآك جالسه جنب شهد ..
قربت فمها لاذن شهد وبهمس : تدرين وش سويت
شهد بتساؤل : وش ؟
ملآك : طلعت في وجهه عزآم
شهد شهقت والكل لف عليهاا ملاك ضربتها على يدها
.. : فضحتيني الله يفضحك
شهد بهمس : طيب وش قال وش سوآا
ملآآك : وش سوا يعني ماا سوآا شيء بس اقولك طلعت يعني الحين شافني وشاف جمالي حبيبتي
شهد : استغفرالله ماتخلين حركاتكك
حرام ترا
ملاك : ياشيخه هو كذا ولا كذا انا حلاله
شهد : كيف حلاله ومن متى
ملاك : لآنه بيتزوجني هههههههههه عندي امل
شهد : آن شاء الله يكون من نصيبك
ملاك : آن شاء آآآآآآآآآآآآآلله
شهد : بروح االحمام وبجي
قامت وطلعت من المجلس للحمام لحقتها اميره بغضب
.. : اشوفكك مصادقه هالحيه
شهد : كيف
آميره : لآ عآد اشوفكك معاها سآآآآآآآمعه
شهد : هذا شيء مايخصك ولا عشانها تحب عزآم كرهتيها
آميره : مو عشآن عزآم ؟
شهد : هه وآلله عشانه ودليل تكرهين مرام وتكرهين ملاك وتكرهين كل اللي يبونه ويحبونه
آميره ناظرت فيها بستحقار ورآحت
شهد : وآلله آنا لو مكان عزآم آنتحر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

..
دخلت عليهم وهي تبكي بنحيب
نزللت حنان تركض من الخوف ..
حنآن : افراح وش فييييييييك يا افراح
افراح : طلقني طلقني
آم حنآن حطت يدها على فمها : طلقكك ؟
عبد العزيز دخل بخوف : وش فييييييه
حنان بصدمه : وش السبب ليش طلقكك
لف على امه : طلاق !
افراح وهي تشهق : باعني يومه ماعاد يبيني
حنآن بغضب : قومي عن الأرض والله مايستاهلك قومي
اخذتها أمها ودخلتها غرفتها نزلت دمعه من حنآن تحرق رقت فوق بسرعه وهي تحس بضيق اخذت عبايتها ونزلت
عبدالعزيز : وين بتروحين
حنان : لبيت فاتن
سكت ونزل راسه وصلت عند الباب ودها ترجع
" حنآن فيها اللي يكفيها ليش افضفض لها عن احزاني انا بعد "
آنفتح الباب وكان أبو فاتن على طول نزل راسه
.. : ادخلي ادخلي يا بوي ماعندتس احد
دخلت وبسرعه توجهت لغرفةة فاتن شافتها تمشط شعرها
فاتن : حنآن ؟
بسرعه جت وجلست جنبها وهي تبكي بصمت
فاتن : وش فيييك يا حنآن
لفت عليها وعيونها كلها دموع : آنا مابي اتزوج طول حيآاتي
فاتن : ليش !!
حنآن : آختي تطلقت وامي مطلقه واخاف انا اتطلق بعد
حطت يدها على فمها : افراح
حنآن : طلقها اللي مايخاف ربه
فاتن : استغفرالله وش السبب
نزلت دمعه بقهر : وش بيقولون الناس عننا لو تزوجت وتطلقت الام وبناتها مطلقات مابي اتزوج


:: آنتهى البارت ::

امجــاد 19-09-14 09:46 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
.. آلبآارت آلثاآأمن ..

..
__________________

افتح قلبك للانسان الذى
يعطيك ولا يسأل كيف او كم او لمن او لماذا او ما المقابل . .
يحمل على ظهره كل همومك ويدعو لك قبل نفسه
يشاركك احلامك وطموحاتك مهما كانت بعيدة المنال .
ياخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك. .
يقرا عينيك قبل لسانك . .
يصدقك بينما كل الناس تكذبك ..
يغار من الدمعة ان لامست خديك..
يوجهك ان ضللت الطريق..
يجعل من اذنيه ملجأ لغضبك ومن قلبه قبرا لاحزانك..
يخاف عليك من ان تشعر بالوحدة مع شخص اخر..
لا يجعلك محتاجا له فهو دائما الى جانبك..
يراك عظيما وقادرا عندما ترى نفسك فاشلا..
يقسو عليك عندما تقسو على نفسك..
فياخذ من روحه ويزرعها في يديك
..

آلبآرت آهداء للجميــــــع ..
,,
طعنآت قلبهاآ حركتهآ مشاعر رقيقه وآشعلت فيهاآ نيرآن لآ ترحم عرفت اآن آلدنيآ مو كلهآ خير بس نردد دآيم غيمه سوداء وتعدي ويجيب آلله مطر .. بس في بعض الألم يطول وآنا كيف ابمحيهاآ من حيآتي ما ضنتي هالجروح بتنمسح من حيآاتي ابداً ..
ضمتهاآ بشده وشاركتهاآ الدمع وكأنها تقول شوفي حآلي واحمدي ربك
حنآن بكت من آجلها ومن آجل فاتن حست بألم فاتن لأآن فاتن ضعفت وهالشيء اللي يخليها تبكي على اتفه سبب وتبكي بنحيب جداً
رفعت وجهه فاتن : لآ تبكين خلآص كذا مو زين
فاتن شهقت بصوت عآلي : مآ عــــــــــآد اقـــــــــدر تعبت
حنآن : خلآص آنا آسفه على كل شيء قلته صدقيني مآ كان قصدي ابكيك ابدا
فاتن مسحت دموعها وفي كل مره تبكي تقول هالمره بصير اقوى من كذا وبواجهه كل شيء يجيني بصبر وتوكل على الله
وزعت اصابعها على خدها وهي تمسح الدموع اللي مغرقه ردونها ومحرقه خدهآا حست من كثر ما بكت صار لدمع اثار على خدهآ
وقفت وتوجهت للباب الحديدي المصدي منن المطر اللي ينزل من السقف ويجي على الباب سحبت المزلآج وزلجت الباب نزلت جاكيتهاآ وسعت عينها حنان وهي تشوف بطن فاتن مآ حبت تقول شيء يزيد جنونهاآ ..
جلست قدآمهآ وفجأه ابتسمت
حنآن : فآتنن لآ توضحين لآبوكك حآولي انك ماتوضحين !
فاتن : عجزت
حنآن : هالشيء مآراح يفيدكك صدقيني وبتندمين بعدين اشد الندم اذا عرف ابوك وانتي اللي مشككته
فاتن : تعبت وانا اغطي بطني عن ابوي وتعبت وآنآ اتصنع الابتسامه
حنآن : هذا شيء لا بد تصبرين عليه انسي كلمة تعبت لا تضعفين في بدايتك وحطي في بالك في أمور اقوا من كذا بتواجهينا اذا ضعفتي الحين في هالامور البسيطه بكره اذا كبر بطنك وجا وقت ولادتكك كيف بتتحملين الأمور القويه هذي وانتي ضعفتي على الأمور البسيطه حاولي انك ماتنسين هالشيء اللي أقوله لك
فاتن : أذا ولدت وش بيصير !
حنان : مآ آدري بس بتنحل ان شاء الله والجنين اللي في بطنك نلقى له صرفه
فاتن : وين بتحطونه
بكت بسرعه وهي تنطق بصوت مبحوح : وش ذنبه
مدت يدها وحطتها على فمها : الضعف ما ابيه
رجعت ومسحت دموعها بصبر غمضت عيونها بألم
.. : حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل
حنآن : صدقيني حقك موب ضايع وآن شاء الله تدور الدنيا عليه وتذكره فيك ويمكن يعيش الام اكثر ممنك
فآتن : آلله يزيده من الألم آلأأأأأأأأم كثيره الله لا يسعده ويضلم طريقه الله يبلاه بالعماء وبالمرض ويبلاه في نفسه الله يقطع نسله والله يبلاه بالفقر والقهر مثل ما بلاني وقهرني
حنآن : حقك موب ضايع وان ماجاك في الدنيا بيجيك في الاخره
فاتن : جعلها في الدنيا قبل الاخره يا رب
طقت الباب بشويش : فاتن افتحي
قامت وتوجهت للبباب
فتحت المزلاج وناظرت فيها : هلآ يومه
نوره : تبون اجيب لكم شيء ولا
فاتن : لاااا مانبي شيء
لفت عليهاآ وهي يأسه : وآالله لو الله محلل الانتحار ان من زمان وانا ميته
حنان : استغفرالله يا فاتن ان شاء الله تنحل وش فيك انتي
فاتن : ايش اللي تنحل طيب وقت حملي الحين هذي مرحله خطره وقت ولادتي اذا انحل وقت الحمل وانحلت الولاده الولد وين يروح هذي بعد مرحله صعبه اذا انحلت مشكلة الولد تبقى اكبر مشكله وهي مشكلةة الزواج ابوي من الحين مصر اني اتزوج كيف بعدين
حنآن تدري ان المشكله مالها حل لكن تصبرت : اصبري اصبري وخلي أملك بالله كبيييييييييييير

..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


ديم بتوتر وخوف نآظرت في سديم آللي تضحكك !
كيف كآنت محتمله انه يمسكهاا ويهددهاآ بعد
طلعت سالفةة الشقق صحيحه بس اللي محيرني كيف راحت له ..
صعدت سديم فوق ! للغرفهه وهي قاممت ورآهآ على طول
نوره : وين بتروحون
ديم : شويآات وأجي ..
اخذت عباتهاآ وصعدت فوق بسرعه فتحت آلغرفه على سديم اللي قاعده على جوآلهآ وتتبوسم ..
ديم جلست قدآمهآا بهدوء ..
رفعت عينها عليهاآ ولآ اهتمت لوجودهآ آبد .
ديم : طلعةة سآلفةة الشقه صحيحه !
رفعت عينها بسرعه وبصدمه عليها : كيف
ديم وهي تهز راسها : كنت حآسه
سديم : وش تتكلمين عنه انا كم مره قلت لك آن سالفةة ال ....
قبل لآ تكمل قاطعتها وبحده : لآ عآآآآآآآآآآآد تنكرين يا سديم
سديم : اذا مو مصدقه ماني مجبوره افهمك
ديم : تبيني اعلمك وش صار في الشقه بعد وش قلتي له ماعندي مشكله
سديم كآنت تغلي قهر ولكن سوت نفسها هاديه ومو مهتمه : آيش ؟
ديم : ككنتي تترجينه مايسوي لك شيء وهو هددك مثل ماجيتي بتنالين نصيبكك ..
نزلت راسها : ماصار
ديم : وحتى آنكك نزلتي نقابكك قدامه والحين يهددك تننزلين عنده في الحديقه
وقف قلبها على كلامها الأخير وسكتت ولا لقت أي رد او تعبير ينجيها ويطلعها من هالسالفه غير الصمت
ديم : آنآ مآ سكت وقلت لآ مي
وسعت عيونها : قلتي لها عن عن ......
ديم رغم انها ما قالت : لا ما قلت بس بقول في أي وقت
سديم : ديم آنا
قاطعتها : مع الأسف ماتدرين وين مصلحتك فيه تروحين له برجلينك لاا تحسبينه بيقول هذي المحترمه جايتني لانها تحبني ومو راعيةة هالحركاتت
تذكرت سالم يوم يقول
" لآ تسوين نفسك شريفه ولا تطلعين مع الشباب "
ديم : دليل انكك طحتي من عينه
تنهدت بصمت وهي منزله راسهااا
ديم : آنتبهي يا سديم من اللي قاعده تسوينه وروحي قولي لوحده من خواته تمسكه وتفهمه
\
سديم : ديم هو هو يهددني
ديم : آ دري
سديم : كيف تدرين
ديم : صدقيني اعرف كل شيء تسوينه كل شيء وخلي الله على بالك قبل لا تحطيني انااا على بالكك
" طلعت "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

بكومةة غضب على اللي يستظرف عنده ..
فهيد : فهد تقلع لآ بـــــــــــــــــــكف !؟
فهد : فهيد آنت من زمآن مالعبت معاي بس هالمره تكفى
فهيد : مآني لآعب معك آنقلع وآلله وصلت معي
فهد : ياربي منـــــــــــــك
ضحك بغرور
.. : خلاص تعال انا العب معاك
فهد بفرحه : جد جآسم
جاسم : آيه
جلس قدآم آلبلآستيشن وبدا يلعب معآه ..
دخل نوآف بصمت كالعاده وجلس ..
قطع اللعبه ولف عليه : من وين جآي
نوآف : من خويي
جآسم : طيب وين عماني
نواف من دون خلق : جالسين في المشبب
جاسم : والعيال
نواف : منهم بالضبط ؟
جآسم : عزآم وينه
نواف : أتوقع انه مع مشاري يا في المستشفى او في مكان
جاسم : و سالم وفارس وفايز
نواف تنهد : آنا وش دراني
فهد : من جدك آنت تسأل ذا
" واشر عليه "
جاسم لف على فهد
.. : وينهم
فهيد : سالم مع فارس طبعاً اكيد في مول ويرقمون
جاسم بغضب : آص يا ورع
فهيد : وآنا صادق
جاسم : هذا آخوك
فهيد : أمم فايز في الشركه مع عماني ومع تركي ومتعب وعزام مع مشاري وفيصل نايم فوق هو وحرمته وبس
جاسم لف وكمل لعبته ,,
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

جلست في الحديقه وهي تفكر بخوف وتحرك رجلينها بتوتر ..
روآن ..
آنا عمري 16 وبوصل سبع 17 وآنا ................
سكتت ونزلت راسها بخوف
لآ لآ يا ربي
جت منآر وسعت عينها : قاعده لحالكك
روآن بتوتر : آيه
منار : وش فيكك يا روآان
روآن : منار آنتي بالغه ؟!
منآر بستغراب من سؤآلها ضحكت : هههههههههههه مو من جدك تسالين
روآن : جاوبيني
منأر : أي من زمآن بالغه ليش !!
روآن
" لآن آنا مابلغت " ..
.. : لآ بس أسأل
منار : آآآآف يا شيخه اكرهاآ
روآن : طيب كيف هي
لفت عليها بسرعه : تستهبلييييييييين
روآن بتوتر : لآ
منار : حمدلله ليش مخبطه عندك ولا كيف
روآن : هآه
منآر : آنا تجيني في نص الشهر اربع أيام وانتي
روآن
" مآ جتني ووش أقول "
.. : مثلك
منار لفت عليها ومسكت يدها : شفيك متوتره
روآن : لآل آ مـ مـ مافيني شـ شيء
منار : روآان
دخل نايف وكأنه انقذها
.. : هــــــــــــــــــآاي
تنهدت برآحه وابتسمت ..
.. : هآيآات
نآيف : يلآ وش رايكم نروح لسيارةة نوآف وناخذ النوته
منآر : آنا طلعوني من السآلفهه
ضرب روان على كتفها : اكيد أبو الشباب بيجي معآاي
روآن لفت ونآظرت فيه : آيه
نايف : طيب بروح لملحق الشباب وبسرق المفتآاح واجيكم ..
منآر : لآ تطول !
روآن >>>عربجيه حيل ومهبوله كثير تحب المغامرات واكثر شيء المصايب .. !

..
فتح باب الملحق وشاف فهيد على جوآله ..
وجآسم وفهد يلعبون بلاستيشن ..
ونوآف جآلس ويفكر ..
رفع فهد عيونه لنايف وغمز له !
جآء وجلس جنب نوآف !
.. : نوافي
لف بستغراب : نوآفي ؟؟؟؟؟
نايف : لآ آدلعكك يعني وكذآا
نوآف ابتسم ثم سند راسه لورا ..
مد يدهه واخذ المفتاح قبض عليه قوه عشان مايطلع له صوت ..
.. : منت رايح معي نتمشى
نوآف : نايف ضف وجهك آحسن
نآيف : آبشر

" قآأم "
آول ماشافه قام فهد طفا اللعبه : آنا بقوم
جآسم : وين يا ولد كمل لعب
فهد بستعجال : لآ بعدين بعدين !
طلع وناظر في نايف : جبته
لوح بالفتاح : آفاا عليك
ضربه على كتفه : كفووو يا الذيب

..
ركضوا لروآن ومنار اللي يتمرجحون في الحديقه ..
نايف : يلا من بتروح
منار : آنا موب رايحه
روآن قامت ورفعت اكمامها : آنا اروح
مد يده فهد وهو يضرب يدها : كفوو بنت طراد
توجهو لسياآرته وفتحوهآا بسرعه ركبوا فيهاآ وهم يدورون النوته
فتح الدرج اللي اخذه منه : آآآآآخ كآن هنآا وين راح
.. : دورو دورو
روان انقزت ورآ لاخر شيء ولقت صندوق قعدت تدور فيه .. وفهد يدور بالمراتب
ونايف يدور قدآم ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مد يده في مخباته يدور مفتاحه
بتساؤل : وين رآح ؟
جآسم : وش هوو !
قعد يدور في مخابيه : الحيوان اخذه
طلع بسرعه وهو معصب ولحقه جاسم وهو يضحك ودرا ان في الموضوع نايف
بصوت عالي وبغضب : آنا اوريـــــــــــــــــــــك ي نآيف
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سمعوا صوته
شهق : هههئئئئ جاء جاء نواف
طلعوا وسكروا الباب الا روان كانت ورا وشافت اللي هربوا " نآيف وفهد "
لفت على ورا وهي في السياره وهي تشوف نواف معصب ويلعنهم وهو يشوفهم يركضون ومعه جاسم اللي ميت ضحك
روآن : آآآآآآآآلله ياخذك يانايف
نزلت راسها لان السياره مو مغيمه وكانت في اخر مرتبه .. والخوف شل رجلينها شل ..
..
نوآف : عيآل ال***
جآسم : ههههههههههههههههه وش يبون في سيارتك الحين
نايف : ملآعين يدورون المصايب
جاسم : هآت مفتاحكك بروح اجيب سيارتي ..
نوآف : وين هي ؟
جآسم : مع حمد
نواف : متى جاء ذا
جاسم : من آمس
نوآف : ومتى تجيب سيارتي
جاسم : بعد شوي يا ولد
نواف : طيب
" ومد له المفتآح "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قعدوا يلهثون ثنيناتهم وهم منبطحين على العشب الناعم
منار : روآآآآآآآآآآآآن وين
لفوا على بعض وكلهم مره وحده
.. : روآن ؟
عدل جلسته فهد وهو يضرب جبينه : روان في السياره
منار : كييييييييييييييييف
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انكبت
فهد : يا رجال خلنا نروح نجيبهاآ
نايف : قم قم بسرعه
منار : آلله ياخذكم يا حثاله

ركضوا بسرعه واستغربوا ان السياره مو موجوده طير عيونه بصدمه
.. : رآآآآآآآحت
طلع فهيد وهو متوجهه للمشب مسك يده نايف
.. : وين نواف
فهيد : وش سويتو اكيد مسوين مصيبه
فهد : قولي تكفى ولا يكثر
رفع حاجب : لااا قلت لك على ذا الأسلوب
مسك يده نايف : تكفى قلي وينه
فهيد : في الملحق
وسع عيونه : ومن اللي اخذ سيارته
فهيد : جاسم
لفوا على بعض ,,
..: رآحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


في آلمحاضره ..
كآان يشرح الدكتور وهو سرحآن ولآ هو معآاه ..
اخذ القلم وبدآ يكتب ! في اول الكتآب
(( فـــــــــــــآتن ))
جلس يتأمل الأسم وهو يتذكرها ابتسم لا شعورياً وهو يمسح عليه ويزيد عليه الحبر ..
..

بصوت قطع افكارهه : عبد العزيز
رفع عيونه له : سم
.. : خلك معي
ابتسم وناظر في اسمهاآ ثم سكر الكتآب


تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقـي لـك
اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك
...
حبيبي لا تجيني قول.. وين انت؟ وانا اجـي لـك
ابيك تقول وين انت.. وعلى عيوني انا اسعى لـك
...
وربي فوق روس الشوك.. لا اخلي القلب يمشي لك
واخلي ظلالي يسبقنـي.. قبـل يحضنـي منزالـك
...
ثواني بس.. ابتهندم.. من عيونـك وابهـدي لـك
في عينـك ضحكـةٍ حتـى تكحـل عيـن عذالـك
...
يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك
...
قضى دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكيلـك
ابنثر من ورا عيوني.. دمـوع عيـون ترحالـك
...
تعبت اهرب من الاشيا البسيطـه مـن تفاصيلـك
تعبت اسأل زوايا البيت.. عن اول واخر احوالـك
...
وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهـدي لـك
عصافير الرضى ترفـرف علـى بيبـان مدخالـك
...
هنا ترمي صباح الخير.. قبل لا تروح وادعي لـك
وهنا تضوي مساء الخير.. في عيني مـن هلالـك
...
انا من الليل يقطفني.. شعوري لـك واغنـي لـك
انا من الصبح يليّلني الحزن.. مـن لـون موالـك
...
حرام الليل ماهو ليل..! اذا مـا كنـت فـي ليلـك
وحرام الصبح ماهو صبح..! اذا ما كنـت فظلالـك
...
تروح وقلت: احط روحي.. علـى كفـي واناديلـك
نزعت العمر مـنشفـت الغـلا بالـروح نادالـك
...
بربك قول: وش سوى الفـراق بوجـه منديلـك؟؟
تسيل الوان طيفي فيـه الـى مـن البكـا سالـك
...
حبيبـي لايبكيـك الفـراق ولا يـهـد حيـلـك
اخاف الدمع من عينك يجفف صورتـي ببالـك..!
...
تعال احتاج اسولف لك عـن الايـام واشكـي لـك
وافض غيم الحزن وانثرحنيـن الشـوق بقبالـك
...
تعال وحـط فـي قلبـي همـوم الفرقـاواشيلـك
لان القلب ماهو قلب اذا فـي نبضـه مـا شالـك
...
وقف دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
اخاف ابكي من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك..!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,


مد يده وشغل المسجل على اغنيهه اجنبيه ..
رفعت راسها وشافته يسوق نزلته بسرعه قبل لآ يشوفهاآ
تنهدت بخوف
" ياويلي وش اسوي "
رفع جواله وهو يكلم : هلآ هلآ بقلبي
" قلبي ؟؟؟؟؟ "
جآسم : هههههههههههههههه فديتك لبى روحكك
........................ ابد لو عيوني .....................ههههههههههههه ياروحي بس ..................... آفا وش سويت .................... آالحين بنزل اجيب أغراض واجيك يا عمري ..................... نفداككك يا قلب جاسم

شهقت " يا كلب يكلم بنآات " ..

سحب بريك ومسكت فمها لا تصرخ .. وقف عند بقاله ونزل
روان تنهدت : ياويلي الله يلعنك يانايف انت وفهد يا ربي وش اسووووي
ياليتني على الأقل لابسه عبايه كان نزلت مع تاآكسي
آآآآآآآآآآآآآآىف وش اسوي الحين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

" مزرعةة مخلد " ..

مسكت جريده لبندهه حآولت تقرا فيهاآ بتهجي ..
حست انها بزر وهي تتهجا الكلآام
غمضت عيونها ورجعت تقرآ مره ثآنيه
حذفت الجريده على الأرض وتنهدت وهي تدخل اصابعها بشعرها الحرير وتحركه بطفش وتعب ..
كآن عندهآ آمل رجعت وسحبت الجريده من الأرض اخذت البطانيه وغطت فيها بطنهاآ آكثر ..
بددت تتهجار
.. : آ ل ح لآ لآلآ ر و ْءء
جاء وهو يضحك : وش فيكك تتهجين
فاتن حطت الجريده على بطنهآا : اقرا
جا وجلس جنبها وحست قلبها يبي يوقف تنهدت وهي تشوفه يقرا ويعلمها وهي مو يمه ابداً ..
لف عليهآا وهو يقرا : يلاا اقري من جديد
فاتن : لآ يبه خلآص
لاحظ عليها التوتر غمضت عيونها بخوف
نوره من بعيد : مخلـــــــــد
لف عليها : هلآآ
نوره : تعآل شوف بسرعه
قآام " طيب "
حست ان روحها رجعت لها تنهدت بضيق وسندت راسهاآ على ورا رغم ان بطنها مغطى بجاكيت واشياء كثيره الا انها تحس انه باين من الخوف اللي فيهاآ
..

الضيقة اللي دايم تالي عصير ..
.. وش حيلتي وأردها لا تجيني

لا طال ظل العود حزة عشى الطير ..
.. كنها على سجن الحديد تحديني

يضيق صدري كل ما جات وأسير ..
.. ولايخفف سوج رجلي حنيني

لا حولنا مشراف ولا اقدر اطير ..
.. يالله قمسة خير لا تبتليني

وعقارب الساعة توقف عن السير ..
.. ولاكن في الدوحة سواتي حزيني

والعبره اللي تاصل الحلق وتحير ..
.. يا قربها لو قيل لي يا عويني

أمل شوف الناس ورد ومصادير ..
.. واللي يقول اشفيك كنه يهجيني

يعني على ما قيل من باب تصوير ..
.. (لاحد أبي قربه ولا أحد يبيني)

أروح أدور خط مابه دواوير ..
.. وأدور اللي هادها تهتديني

وآخذ مع الهاجوس سجة وتفكير ..
.. وأراجع اللي فات بيني وبيني


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,



























^^
في آلسياآرهه ..
شافته طلع على طول نزلت رآسهاآ
ركب وشغل السياآره ومشى ..
" هذي سيارة نواف وش جاب جاسم " ؟

رفعت رآسهاآ تبي تشوفه وش يسوي وطآحت عينها على عينه بالمرآيه ..


:: آنتهى الباآرت ::

امجــاد 19-09-14 09:51 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلبآرت آلتآسع ..

أراك هجرتني هجرا طويلا
وما عودتني من قبل ذاكا

عهدتك لا تطيق الصبر عني
وتعصي في ودادي من نهاكا

فكيف تغيرت تلك السجايا
ومن هذا الذي عني ثناكا


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

^^
في آلسياآرهه ..
شافته طلع على طول نزلت رآسهاآ
ركب وشغل السياآره ومشى ..
" هذي سيارة نواف وش جاب جاسم " ؟

رفعت رآسهاآ تبي تشوفه وش يسوي وطآحت عينها على عينه بالمرآيه ..

سحب بريك بقوه
.. : بسم آلله الرحمن الرحيم آنس , ولآ جن ؟؟
بدت تبكي بصوت قصير من الخوف وهي ملتمه على نفسهاآ
نزل وفتح باآب المرتبه اللي ورا وشافهاآ
طير عيونه بصدمه : من آنتي
روآن ببكاء ونحيب وهي تشهق : ر ر ر ر وأن
لف بسرعه : وش جابكك
ضلت تبكي وهي ساكته فتح باب السواق وركب ورجع للقصر .. وجهه محمر ..
آول ماوصل وقف وصد على الجهه الثانيه فتحت الباب ونزلت وهي تركض
جآسم عجز يتحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

طق الدريشه بقوه لف وفتح له
نواف : وش فيك تضحك
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لآل آ ولآ شيء
نواف : وين سيارتكك
جاسم : مآ جبتهاآ
نوآف : اجل وش بلآك تضحك
جاسم : لآ ولا شيء تذكرت سالفهه
نزل ومد له المفتاح وهو يضحكك ويتذكر شكلهاآ
..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

دخلت غرفتهاآ وهي تشهق من البكاء .. وآلخوف
فتحت الباب بقوه : وش فيككك وش صار
روان وهي تحاول تلقط أنفاسها : يمه يمه ااااااه
منار بخوف من بكيها : يا بنت وش صار
روان : جـ جـ جآسم
منار : ادريي ركبتي معه بس وش صار
روان : شااااااافني
بدت تصيح بغضب : آلله يأخذ نايف وفهد
منار : ماهتموا لك ويضحكون
وسعت عيونها اللي ماليتها الدموع نزلت زنوباتها ومسكتها في يدها : انا اوريهم
نزلت ومنار وراها : وش بتسوين
روان : انا اوريهم عيالل ال**** خلوني ال*****
منار وهي تلحقها لانها طايره : طيب اصبري يا بنت
طلعت للحديقه وشافتهم منسدحين على العشب .. جت زنوبه على راس نايف والزنوبه الثانيه على كتف فهد
قاموا بخوف وهم يشوفونها تمشيء بغضب وبسرعه تبي تجيهم قاموا بسرعه وهم يركضون ..
مسكت نايف وبدت تضربه وهي تسبه وتضربه بقوه كانها ولد
فهد : خلآص اسفين ههههههههههههه روان
بس بس
نايف : اه اه فكيني يا عربجيه
فكته وهي تبي تروح لفهد : تعال تعال يا ******

طراد بصوت ارعبهم " أبو فيصل " : خييير خييييير وش ذا الصياح
وقفت وهي تبكي
جا وضمها : وش فيك يا بوي
روان : مافيني شيء
" راحت "
ناظر فيهم : وش فيهاآ
منار ناظرت في نايف وفهد اللي يبتسمون وبغضب : مافيهاا شيء
ولحقتهاا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


متعب : آآآه يا ضهري وش ذا التعب
تركي : اللي يشوفك يقول من الصبح يشتغل
متعب : آنا محد يرحمني لي الله
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد لف عليه : وش يضحك ؟
جاسم : لآ بس تذكرت شيء
نواف : من الصبح وهو يضحك من دون سبب
هز راسه : آستغفرالله ..
دخل عزآم هو ومشاري : سلآام
آلجميع : عليكم آلسلآام
انصدمو كلهم : غريبه عزآم يجي هنآا
عزآم ابتسم : شفت كيف !
سحب (( الــعود )) " عزآم " وبدآ يعزف ..
عزآم كآن صوته مبحوح في الغناء ويعزف بصوته الجميل جدا وكل الشباب يحبون صوته اذا غناء .. ويحب ايضاً الأشعآر ..
..
مشاري انسدح على رجل عزآم : اعزف لنآ تكفى
متعب : ايه يلاا اطربنآا
عزآم بصوت وعزف يجنن آلصآحي ..
..
الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين إلي سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف أيامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وأنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم الأمان
ليه كل ما جيت اسأل هالمكان
اسمع الماضي يقول .. اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

الأماكن إلي مريت أنت فيها
عايشه بروحي وأبيها
بس لاكن ما لقيتك ..
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام .. وأحتريتك
كنت أظن الريح جابت .. عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك .. تجلس بجنبي شوي
كنت أظن .. وكنت أظن
وخاب ظني
وما بقى بالعمر شي .. وأحتريتك
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

..
^
آلكل كآن منطرب ومنسجم مع عزآم ..
بعد ماخلص نزل العود جنبه
آلكل < نايمين >
آلا تركي
.. : ههههه نآموا
عزآم ابتسم وقام : يلا انا بلحقهم بعد
" طلع "
دق جوآل تركي ورفعه وكآن
( حسين ) > ولكن الاسم الحققيقي هو ( سحر ) ..
تنهد وسكره وارسل لها رسآله
.. : سحر لآ تدقين انا شويء وجايكك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

مشاعل : آلا ديم بسألك !
ديم : عن آيش
مشاعل : عن رنآا وش صار عليهااا
ديم : مادري وش فيها ذا البنت
مشاعل : محيرتني اكثر منكك
وش قصتها
ديم : اقولك البنت في الامتحانات جت وهي لافه على يدها شيله طويله وشعرها تحطه على وجهاا
مشاعل : كل ذا عشانها محترقه بالزيت
ديم : أتوقع اخوها اللي حارقها
مشاعل : استغفر الله
ديم : وصارت ماتكلمني وتكرهني وبس جالسه لحالها
مشاعل : غريبه وش صار معها
ديم : مآ آدري بالضبط وش فيهااا بس اللي اعرفه البنت محترقه ومشوهه واكيد هذا الشيء اللي مخليها تحط شعرها على وجها وتلف يدهااا واكيد اخوهاا حسبي الله عليه
مشاعل : كلميها واساليها وش فيها
ديم : اقولك ماتحب تكلمني
مشاعل هزت راسها : استغفر الله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

جلست في حيره ..
كيف عرفت كل هالاشياء من بيقول لها يعني ؟
كيف ديم عرفت كل ذولي وكل اللي صار معي ياربي وش ذا الاختتت

اووف الحين كيف بقنعها وبفهمهاا ؟
,,
آكيد ماراح تسمع لي لانها واثقه وهي تتكلم وكل شيء قالته صحيح
,,
آآآآآآآآآخ لو ادري بس من اللي قال لها من !
,,
.. : سديم
لفت بخوف : هلآ يمه
سلطآنه " آم نواف " : ليش جالسه لحالك
سديم : عادي حبيت اجلس لحالي وش فيهاا
سلطانه بنظررات شك ارعبتهاآ : طيب بسالك بس اوعديني تجاوبيني بصراحه
تنهدت وعرفت وش تبي تقول ..
سلطآنه : وش صار ذاك اليوم مع سألك كيف لقاك وكيف اخذك
سديم : يمه انا قلت لك كل شيء
سلطآنه : ابيك تجاوبيني بعد ومن جديد
سديم : يمه انا تعبانه وبنام تكفين اجليهاآ !
سلطانه : سديم جاوبيني
سديم : لعبةة عليك ديم بكم كلمه وصدقتيهاآ يومه انا فاهمه واعرف حدودي هذا ولد عمي وش بيصير بيني وبينه يا يومه
سلطانه : صحيح انكم توأم ولكن هي اكثر ذكاء وحرص منككك
سديم : صحيح اننا توأم بس انتي تفرقين بيننا
سلطآنه : لآ مآ افرق !
سديم قامت : آنا بنام تبين شيء
سلطانه : ماجاوبتيني ؟
سديم : ديم تجاوبكك
"طلعت" ..
,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

في بيت (( رنآا )) ..

آنحنت على آلسرير وهي تحس جلدهآا يا كلهاآ ..
للحين وهي تحس جروحهآا مآ طابت وآن اثار الزيت اللي على يدها وجها تتشوه اكثر وآكثر بكت بألم وضيق ..
آلله يا خذكك ولآ يسعدكك آآآآه بس آآآآآآآآه
دخلت عليهاآ آمهاآ اللي كآنت تناظر فيها بحقد وشفقه مع بعض كآن يملآهاآ الغضب آلخارجي ولكن داخلها ضيق من تصرفاآت رنا وهواشها مع آخوهآا اللي مارحمهاآ وصار يعاملها نفس الخدم ولآ يحشمهآ نهائياً ..
تظاهرت بالقوه رغم الضعف ومسحت دموعها بقوه وهي تناظر بعيون أمها اللي مآليهاآ الكلآم ..
رنآ بتنهي آلصمت : آيش في شيء ..؟؟
آمهآأ : آنتي وبعدين معاك ليش ماتعترفين ولآ خلاص رمآك ورآح اللي راح
رنآ ببتسامه : آبد ماراح اشرح أي شيء
دخل من ورا امه بعصبيه لكن مسكت يده بقوه
.. : نمـــــر خلآص
رنآ : خليه يكمــــــل خليه يضرب ويحرق خليه ماكفاه الزيت اللي كبه علي ..
نمـــــر بصوت حآد وغضب : تستاهلين ؟ ولو في يدي اسوي اللي ماينتسوآ لكن احمدي ربك جت على الزيت اشوآ لك
رنآ بهدوء : طيب وش العقاب الجاي ؟
نمــر : مدرسه مآ عآد فيه ؟!
رنا : مآعاد يهمني أي شيء
نمــر : مثل مانزلتي راسي بين الرياجيل والله لاحرمك كل شيء تحبينه !
رنآ : مشكور كفيت ووفيت الزيت كفاآني ..
نمـر : فآدكك مآ فادكك صياعتكك وصورك اللي توزعينها على الشباب
بغضب : آنـأ مظلومه
كآن بيضربها بس شدة يده امه اكثر
: تخسين انتي ظالمه مو مظلوممه
طلع هو وآمه ورجعو يقفلون الباب عليهاآ بين اربع جدرآن مرت اربع أسابيع وهي في ذا الغرفه نفس الميته حتى خوانها الصغار ماشافتهم يحطون لها الاكل ثم يرجعون يقفلون الباب عليها في غرفه مافيهاا الاا سرير وومرايه وحمام بس ..
وقفت بغضب وهي تصرخ باعلى صوتهاآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في آلمزرعه ..

سندت رآسهاآ على الكنب القاآسي وهي تناظر في زوايا البيت ..
تتأمل الجدآر المتقشره اطرافه وتتأمل الباب تتأمل التصدع اللي على الباب وتتأمل الفرشات القديمه تتأمل المغسله الزرقاء وتتأمل الصابونه تتأمل المروحه اللي تشتغل ببطء وتتأمل المكيف اللي صوته يزعج ويطلع هواء حآر تتأمل المزلآج وحتى تتأمل الدرج وفرشته العنابيه ..
تبي تضيع وقتهاآ بتأمل أشياء قديمه ورخيصه في هالمزرعه ولآ تبغي تتذكر الماضي .. اللي يوجع رغم انهاا تحس في طعناآت في قلبهاآ ولكن تبي بس هاليوم مآ تبكي ولآ تتألم ..
يا ماآ كررت كلمةة (( ضعت )) وهي عارفه انهاآ خسرت كل شيء وقريب بتخسر آبوهاآ تعرف آن هالشخص ماراح يتذكرها ولآآآ بيتعذذب نفسهآا عآرفه آن الأياآم الجايه صعبه ولآزم تصير قويه فيها اذا ضعفت الحين كيف بتواجه الغيوم السوده اللي بتمر على حياتهاآ وتخليها مضلمه ..
صدت ورفعت عيونها لفوق ماتبي دمعتها تطيح ولكن نزلت مثل البرق على خدهأ وبدت ترجف شفايفهاآ بصمت طلعةة شهقة من قلبهاآ رفعت يدها وضغطت على فمها مآتبي تطلع أي شهقه ثانيه اخذت نفس عمييق وهي تمسح دموعهاآ تبي ترجع توقف من جديد وتستعد لحياة صعبه متدمره وملخبطه وحظ ضدها تماماً مستعده لاي يوم ينقلب كل شيء ضدهآ وترمي في الشارع هي والضحيه (( الجنين )) مستعده لاي مخاطره في حياآتها وهي تعرف ان مستحيل تطلع من هالموضوع بسلآم وتعدي الأمور مثل ماهي وترجع حياتها الطبيعيةة راعيةة غنم وبقر ودجاج ترعاهم وراس مالها مخباه خاليه من أي شيء .. هذي حياتها الطبيعيه تتشفق لو ترجع البنت الصغيره البريئه اللي ماتستاهل تكون حول الهم والحزن رغم انها من صغرها ما كانت البنت المدللـه االدلوعه من صغرها وهي تصارع الفقر والبكاء صحيح ان عمتهأ ماقصرت معهاآ وابوها اللي كآن طول حياته وده يسعدها بأي طريقه الاا انها تحس بضعف واليئس ..
..
اشرت بصابعها اللي تلفها على خيط في قميصها الأحمر تلف أصابعها على ورده بلون الأسود وهي تفكر
بمشآكل حياآتهاآ آلمتدمره كل شيء ضآع كل شيء رآح ولآ عآد لحياتهاآ أي اهميه رخيصه بمعنى الكلمه وتحس آن كل نبضه في قلبها خساآره ..
موب آنا اللي انزل راسكك يا يبه موب آناا اللي اصير ضدك مع الدنيآا لآ لآأأ موب آنــــــــــــــــــــــــــــآآا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,


نزل من سيآرته وهو يحس آن آلتعب هآد ظهره وحيله هد .. مشى بخطوآت سريعه يبي بس يوصل للفرآش ..
شآف ابوه وعمآنه جآلسين في الحديقه تمنى ان ابوه مايناديه وصحيح وصل للقصر وهم مانادوه مجرد انهم ناظروا فيه وهو يمشي بنظرات هاديه ..
صعد لجنآحه فتح آلبآاب بهدوء ثم دخل لغرفته .. نزل جزمآته وبالطوه ونزل كنآدره وشراباته دخل الحماآم آخذ له شاور يهدا فيه شويء اول ما طلع بخ له عطر بريحةة العود الأصلي .. رآح لسرير ورمآ نفسه فيه بقوه ومدد اطرافه فيه ..
تنهد وبدا يفكر ..
هآ يا عزآم راضي تتزوج بنت عمك ؟
غمض عيونه وهو يردد في دآخله (ملآك) ؟؟..
مآ تصلح لي ولآ آبيهاآ بس لآزم اتزوج عشآن اغير من حياتي شويء ..
مد يده ودخلها في شعره البارد من المويه وبدا يحركه بخمول ..
طيب لآزم آتزوجهآ وآمري لله ..
..
آطلب الخيره يا عزآم ..!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

في آلليل آلسآاعه 1:20 ..

في غرفةة سديم وديم ..

كآنت الغرفه ضلآم مجرد آنوار بسيطه من الدريشه منوره على الغرفه ..
ثنتينهم منسدحآت ولآ نآموا وكلهم يفكرون في نفس الموضوع ..
سحبت ديم جوآلها وشغلت النور وجهته لسديم
سديم حطت يدها على عيونها من قو النور : ااي بنت عيوني
طفته ورجعت سندت راسها على المخده : مآ نمتي ؟
سديم : آفكر كيف عرفتي ؟؟؟
ديم ابتسمت : من يوم ورايح كل شيء بعرفه عنك
سديم : انتي ليش تحبين تدخلين في أمور ماتخصكك
ديم : آنتي جاهله وانا خايفه عليك
سديم : آنا مآني جاهله واعرف مصلحتي وين بلآش تخبيص ديم
ديم : ماتعرفينها كنتي بتسلمين نفسك له لو الهيئه
سديم : ديم خلصنــــــــــــــــــــــــــــآ
ديم : صدقيني موب ساكتته
سديم : وبعدين ؟؟
ديم : سالم داشر والبنات يرميهم رمي لا تحسبينه يحبك يا سديم لآ ترخصين في عينه تكفين لا تصيرين رخيصه
سديم : آنا موب رخيصه
ديم : آلا هو يعتبرك رخيصه خليك ثقيله يا سديم
سديم تنهدت : اوف منك
ديم : آنا بقول لك شيء وانتي فكري في كلامي زين ؟
سكتت تبي تسمع وش تقول !!
سديم : الحين انتي لا رحتي لمحل ولقيتي شيء رخيص بتشترينه ؟ اكيد على طول بتشترينه لانه رخيص وتقدرين تحصلين عليه بسهوله والناس كلها تقدر تحصله بسهوله ؟ اما السلعه الغاليه محد يقدر يطولها والناس تتعب عشان تحصل فلوس وتحصل عليها هنا بتحافظين عليها لانها غاليه وتستاهل اما الرخيصه حتى لو خربت تطشينها وتحصلين مثلها كثير ؟
سديم : وش استفيد من كلامك ؟
ديم : آنا ابيك تصيرين مثل السلعه الغاليه اللي يتعب سالم على انه يكسبهاآ وانن كسبهاا يحافظ عليهاا لانه تعب حتى حصلهاا

غمضت عيونهها وانسدحت وخلت سديم تسترجع كلآم ديم وبدقه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

في غرفةة

آميره وشهد ..

شهد : آليوم متى جيتي من الدوآم ؟
آميره : بدري طلعت
شهد : ايه غريبه وآلله ؟
آميره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آستغفر الله بس
شهد : وش اللي يضحك ؟!
آميره : لآ بس تذكرت شيء وضحكت
شهد : آها
آميره : تصدقين عزآم آحسه اخذ عقلي
شهد : يو يا عزآم ذا اللي مشقيكم
آميره تنهدت : احسه غير عن كل عيال عماني مختلف في كــــــــــل شيء
شهد : تصدقين عآد ؟
آنا ودي اشوف عزآم من له من بنات عماني
آميره : ان شاء الله من نصيييبي
شهد : ومشاري ؟
لفت عليها بغضب : قطع طآري
شهد : ليش وش سوا المسكين ؟
آميره : بس مآ احبه ااااااوف
شهد : ايه خليك على عزآم
آميره : ياويل قلبي ذبحني ذبحني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

في غرفةة روآن ومنآر ..

كآنت منآر تلاعب القطوه اما روآن كآنت الدموع متجمعه في عينهاآ
لفت عليهاآ منآر
.. : وش فيك رووني ؟؟
روآن : لآ م فيني شيء
منآر : وآلله أن فيك شيء انتي مو طبييعيه
روآن : قلت مافيني شيء منار خلصنا
منار : تيب لآ تعسبين

غمضت عيونها ثم تنهدت وش أقول أقول ما جتني الدوره نفس البنات ولآ كيف ولا عشاني عربجيه لااا يا ربي فالك ولا فاااااااااالي يا ربي لا تبلاني واصير ولد لآلآلآلآ يا رب آستغفر الله عمري 16 وشهر 2 ادخل 17 ولا جتني
نزلت راسها : يا ربي خاييييييييييييييفه
لفت عليها : من آيش
روآن : ولآ شيء


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

في جنآح فيصل ونوره ..

حست بالبرد يشل عظامها وفيصل نآيم ولآ همه البرد
قربت منه وحطت يدينه عليها عشان تدفاا ودخلت راسها في صدره
فتح طرف عينه ثم ابتسم ..
وشد عليها لصدره
فيصل بصوت قصير : بردآنه ؟؟
نوره : مـــــــــــــره
فيصل قآام وجاب بطانيه بيضاء ثانيه هديه له من امه وحطها فوقها ثم رجع وضمهاآ


’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’


في آلمزرعه ..

ضمت البطآنيه على بطنهاآ وهي ترجف من البرد كآنت بطانيتهاآ خفيفه جدا والشبآكك مفتوح والمكيف مو حار كآنت تحس انها بتموت من البرد قامت وسحبت المخده الكبيره وحطتها فوقها وهي تضم بطنهاآ وتبكي

يا البرد خف شويء تكفى طلبتك ..
لآ تسلب الروح مني وآنت قاويهاآ ..
يا البرد لآ تجبر القلب يموت ولآ جبرتك
تترك جميع النآاس ودموعي تخاويهاآ
يا البرد خف شوي تكفى طلبتكك ..
لآ تسلب الروح مني تعبت ادفيهاآ ..















:: آنتهى البارت ::

امجــاد 19-09-14 09:53 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
الباآرت العآشر ..

..
فِي غِيابكِ لَم يَحدُث لي شَيء ،
سِوى تَهشّم القَليل مِن أضلُعي
أثرَ مُحاولة قَلبي المُتكرِرة لِ الهُروب
إليكِ !?


..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


آشرقت آلشمس لتعلن صرآع آخر في حيآةة آلجميع وبدء معهاآ هواءً آكثر بروده ..
( فصــل آلشتاآء ) ..
..
قآامت ووهي تحس آن كل اطرافهاآ متجمده من البرد ترجف بقوه في مشيتهاآ تحآول تلم يدينهاآ على جسمهاآ آلنآعم عشاآن تدفيه توجهت لدورة المياة فتحت الماء وكآن آشد بروده من برودةة الجوو ارتجفت من قو البروده حقت المويه وسحبت اصابعها بسرعه وخبتها في صدرهاآ عشان تدفى ..
رجعت ورفعت اكمام قميصهاآ عشان توضي لصلآة ..
خلصت وضوء وتوجهت لسجاده بدت تصلي بخشوع وهي ترجف والكلمآت تطلع منهاآ برجفه بدت تدعي بصوت قصير وهي تبكي .. دعلت عليه ودعت عليه حتى نشف ريقهاآ ودموعهاآ في نفس الوقت ..
سلمت .. ثم قآامت عشاآن تآخذ جاكيتهاآ تلبسه ..
طلعت وهي تشوف عمتهاآ تصفف الرطب في كراتين خشبيه ..
لفت عليهاآ ببتسامه : صبحهم بالخير يالله
بخمول : صبحك بالنور
تمددت على الكنبه وهي تتنهد : ابوي وين
نوره : في المسجد ؟ الحين وقته يطلع
هزت راسهاآ ثم انحنت على المركآا وآنسدحت ضلت تناظر في عمتهاآ اللي تصفف الرطب بترتيب وكآنها تضيع وقتهاآ
فآتن : آنشلت آطرافي من البرد
نوره : والله قلت لأبوك عن المويه بس وش نسوي حمي لك في ابريق موبه ووضي فيه لا عاد توضين بالمويه البارده مو زين ..
هزت رآسهاآ : طيب

^
دخل وهو يفرك يدينه من البرد : صباح الخيــــــــر
بسرعه عدلت جلستهاآ وسكرت الجاكيت على بطنهاآ
.. : صباح النور
جلس قدآم كراتين الرطب : هآا كم وآحد زينتي
نوره : ست
مخلد : آآآوه با قي كثير آجل
نوره : ايه باآقي
لف على فاآتن : يلا يا بوي روحي لمزرعتك لاا تهملينهاآ
فاتن قامت : ابشر
وكأنهاآ تتهرب من وجوده تماماً .. !!
طلعت للمزرعه وكآن الهواء بآرد جداً ..
والغيوم شكلهاآ جميل وكأنهآ توحي لنزول المطر قريب
رغم آن ماكآن فيه مطر آلآ آن فيه ريحةة مطر قويه وجميله ..
وتفوح من المزرعه ريحةة الزرع والنعناع مع ريحة المطر ..
دخلت شبك الدجآج وهي تشوف صغآرهاآ كيف يلتمون عليهاآ وكيف اشكالهم جميله ابتسمت ومسكت لهاآ وآحد ودفته عن البرد كآن يرجف من البرد حآولت تدفيهم كلهم بس كآنوا كثير ..
اخذت شرشف كبير وحطته على الشبك عشاآن مايجيهم لا برد ولا مطر ..
توجهت لأخر المزرعه لشبك الغنـــم ..
وحطت آكلهم بسرعه لآن ريحتهم مو نفس ريحةة الزرع ابداً بالعكس تماماً ..
مرت على جميع الحيوآنآات وخلصت منهم وتوجهت لنخل المزرعه وحطت خرطوم الماء فيه ..
وبعدهاآ تفضت لأجمل حآجه بنسبه لها في المزرعه ..
شبك الأرآنب ..
توجهت لهم وهي تشوفهم يرجفون من البرد ..
سحبتهم الثلاثه وحطتهم في حظنهاآ وغطت جاكيتهاآ عليهم ..
طلـع ابوهاآ يدورهاآ في المزرعه ولآ لقاهاآ فجأه لف على شبك الارانب وكآنت متربعه دآخله ابتسم وقرب منهاآ
ضرب الشبك : فآتن
لفت بخوف : هئئ بسم الله
مخلد : هههههههه ليش جالسه هنأآ
فآاتن : كنت آدفي الأرانب
مخلد : جيبي فراش وحطيه على الشبكك
فاتن : طيب
كآنت بتفتح الجاكيت بس خافت يبان بطنها قامت وخلت الارانب يطيحون استغرب من تصرفها
.. : لآ حرام عليكك
فاتن عدلت الجاكيت : مأ دريت
توجهت لصآله تدور شرشف عشاآن آلأرآنب ..
طق بآب الشارع ..
فآتن : ميـــــن ؟؟
وقف قلبه للحظآت وهو يسمعهاآ تتكلم لأول مره عجز ينطق أي حرف وكأنه يبيهاآ تتكلم مره ثانيه ..
فآتن : ميـــن ؟؟
عبد العزيز : حنآن عندك !
فاتن : لآ مآ جت
عبد العزيز : طيب

يثيرني صوتك الهادي ويغريني
أهيم وأرحل وأسافر في مساحاته

يجتاح قلبي ويسري في شراييني
وينسى خفوقي على صوتك معاناته

تدري حبيبي ترى صوتك يدفيني
زعلان . راضي . يدفي بكل حالاته

سولف وضيع معك أجمل عناويني
مافيه غيرك عسل حرفه على شفاته

يهدمني الصوت كل مره ويبنيني
ويعيش عمري قبل تشرف نهاياته

في الحب كلي معك سلمتك يديني
وأنا الهوى دارسه وأفهم بلهجاته

فداك روحي وعلى كيفك توديني
ماأقول دربك حبيبي وين وجهاته

خذني من الليل بأحضانك وداريني
بتظاهر الخوف من ليلي وعتماته

أهتم فيني بعد عمري وغطيني
الناس ماتدري عن العاشق ونياته

بين الغزل والوله والشوق خبيني
عن التعب والسهر والجرح وأهاته


وأن حس قلبي حنانك إلتفت فيني
وتشوف واحد كلامه وسط نظراته

أحكي لك الحزن والحرمان وسنيني
وبتعيش غربة مسافر من بداياته


حتى الشعر أكتبه والحرف يبكيني
يصور ظروف شاعر ضاع في ذاته

ركز بضحكة شفاتي وناظر بعيني
وجهي يلحف شقا عمري بضحكاته



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

في قصر عائلةة آل ......

الصباآح كلن آستلم فطوره ..
اللي في الملحق واللي في جنآحه ..
وعمآنهم الكبار على طاوله الكبيره ..
طرآد " أبو فيصل " : يا شين طبع العيال ماياكلون الا في ملحقهم
ذيب " أبو جاسم " : ايه ذا الملحق شكلي بقفله عنهم
مبارك " أبو نواف " : خلهم فيه احسن منهم في غرفهم منجحرين
الوليد " أبو عزآم " : خلوهم في ملحقهم هم رياجيل مايحتاج نعلمهم وش يسوون ولا كيف يتجمعون ويفطرون
..
نزل مع الدرج وريحةة عطره تسبقه الكل لف له ..
عزآم ببتسامه جميله : صباح الخير
.. : صباح النور
ذيب " أبو جاسم " : تعال افطر معناآ وآنا عمك
عزآم : لآ عليكم بالعافيه مستعجل
كآن يناظر في ابوه اللي منزل راسه وياكل من دون مايناظر فيه ..
عزآم : يبه ذكرني لا رجعت من الدوآم ابيك بموضوع
رفع عينه له وسكت ..
طلع للحديقه وتوجهه للملحق يبي يشوف العيال دخل عليهم وكآن ريحةة الملحق معفنه من الشيشه والدخان .. ونايمين على بعض ولع اللمبات وهو يضحك
عزآم : ياعيال الصلاه قومو يلا الساعه 7 متى بتروحون لدواماتكم
جاسم : عزآم اطلع عناا
عزآم : يا خي ماتستحون تنامون هنا كل واحد له غرفه انقلعوا فيهااا والله عيب عليكم
فتح نص عين : عزآم اطلع وسكر الباب
عزآم : وين تركي ؟
متعب بعصبيه : عزآآآآآآم اذلف بنآم
عزآم اخذ الريموت وسكر كل أجهزة التكييف وخلا الباب مفتوح وطلع
سمع صوتهم يلعننون وينادونه وهو طلع لدوآمه ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


فتح عيونه ولآ لقاهاآ
تركي : سحر
قام بسرعه وتوجهه لصاله وكانت تبكي على الكنب
تركي بستغراب : وش فيك ؟؟
سحر : شو بدك !
تركي : تستهبلين ليش تبكين
سحر : هيدا شيء مابيخصك
تركي تنهد : اوووف استغفر الله
سحر : شوف ابنكك مابدو يروح للمدرسه
تركي : وعشان كذا تبكين ؟
سحر : لآء موب هيكك انت هلاا روح فيئوه لحتى يروح عالمدرسه
تركي : طيب جيبي لي ثوبي بروح لدوام وقولي لي اذا محتاجه شيء اجيبه معي
سحر وهي تمسح دموعها : ما بدي شيء
توجه لغرفةة طارق اللي يلعب سيارات بصراخ : طآآآآآآآرق
لف عليه : شووو
تركي : يلااا روح عالمدرسه يلااااه
طارق : لآ مشان الله مابدي
تركي : شوف انا بروح لدوام ان شفتك مارحت يا ويلكك مني وانا علمتككك وراح اسأل سحر
طارق نزل راسه : ماشي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,





آول مآوصل مكتبه اتصل على مشآري ..
عزآم : آآلوو
مشاري : هلآ عزآم
عزآم : هآ وينك فيه
مشاري : توي دخلت المستشفى بس في المبنا الثاني
عزآم : ليش وش عندكك
مشاري : أوراق ما أوراق
عزآم : آها طيب متى تجي
مشاري : شوياآت وآجي
عزآم : طيب آنتظرك لآ تطول ..

ضل ينتظره ربع ساآعه لين جاء ..
مشاري : سلآم
عزآم : عليكم السلام
مشاري جلس قدامه على الكرسي ..
.. : متى جيت
عزآم : خلنا من متى جيت ومتى رحت اسمع
مشاري : آسلم
عزآم : آنا قررت اخطب ملآك !
مشاري وسع عيونه : جد
عزآم : ما امزح انا
مشاري : الساعه المباركه والله
عزآم : شوي بفاتح ابوي بالموضوع
مشاري ابتسم : كان هالقرار مو من قلبك
قام : اكيد مو من قلبي
" طلع "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دخل عليهم وهو توهه جآاي من المدرسه ..
فهيد بستغراب : بدري طلعت
نآيف : مهرب
متعب بغضب : وليه تهرب يا حمار
نايف نزل شنطته في حظن متعب اللي منصدم
نايف : تعباآآآآآآن
متعب : نايف ترا مستواكك نزل ترا بقول لامي
نايف : ي خي وش دخلك فيني بكره ماني دارس
متعب : بتدرس غصباً من عليك
نايف : نشوف
متعب : على تبن وادرس
نايف : عندما تغرد الابل وتسمعون حنين العصافير وترون الخيول تمتص رحيق الازهار والغنم تحلق فالسماء
فاعلمو اني قررت ان ادرس غداً
فهيد : تدري شتسوي يا متعب
متعب : خابر آقول لعزآم وشوف وش بيسوي فيه
بلع ريقه : عزآم
فهيد : ههه أي عزآم
نايف : يا شينكم يا عيال
فهيد : بكره تدرس
نايف تنهد : الله يخسكم
فهيد : وين فهد لا يكون مهرب بعد معكم
نايف : لآ ما هرب
فهيد : آشواآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمدرسةة ..

كآنت جالسه بخمول وممده رجلينها في حضن منآر
روآن : آآآآآف متى نطلع
منار : وش عندكك مستعجله !
رواآن : جوعآنه
منار : خلاص بقى حصتين بس
روآن : آآآآآوف يااااع
منار : روان انتي شفيك متغيره
روان وسعت عيونها : متغيره ؟؟
منار : ايه
روآن : وش تغيرت به
منار : مادري بس احسك متغيره مره
روآن : ماتغيرت ولاا الله قاله
منار : آكيـــــــــــد
روان ببتسامه : ايه اآكيـــــــــــد

نزلت راسهاآ وهي تبلع ريقهاآ
" يا رب ستركك "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,



..

نزلت سديم .. تحت وخلت جوآلهاآ على طول استغلت الفرصه ديم وافتحته ..
سآلم : آآآلوو سديم
ديم : هلآا
سآلم : وينــكك ؟!
ديم : في غرفتي وش تبي ؟؟
سآلم : آنزلي ورا القصر آبيكك
ديم بغضب : موب نآزله رجاءً لآ تحطني في موقف محرج يا سالم وخلني في حآلي
سآلم : كيف ؟
ديم : رجاءً يا سالم اتركني انساني خلااااااص
سالم : هي عشر دقايق لآ غير تنزلين ولا الشريط عند نواف ومشاري .. مع السلآمه
غمضت وهي تتنهد بغضب مسحت المحادثه بسرعه ولفت لثمتهاآ قبل لآ تطلع دخلت سديم
.. : وين بتروحين ؟
برتباااااك : شوياتت واجي
آنزلت بخطوآت سريعه وهي تشوف القصر هآدي مجرد الخدم اللي ينضفون الصاله الكبيره توجهت للحديقه من ورآ طبعاً الحديقه كبيره جداً وصعب أي شخص يلفها كلها بسرعه لانهااا كبيره جداً جداً ..
وصلت لاخر الحديقه وهي تحس ان قلبهاآ يرجف رجف شاففته حاط رجل على رجل ويناظر بخطواتها .. بنظرات حقيره وجريئه
وقفت قدآمه : خيــــــــر
سآلم وقف : وش فيــك معصبه !
ديم : سآلم آنت عارف وش قاعد تسوي ولآ لآء ؟
سآلم : آول شيء نزلي اللثمه
ديم بغضب : تخسي
وسع عيونه : شقلتي ؟؟
ديم : لثمتي مو على راسكك عطني وش عندك والى متى بتهدد ييا سالم
سالم : لمآآ .. سكت وقرب منهاآ وهو يبتسم ثم كمل
.. : لما الله يفرجهاآ
ديم : سآلم آلله يخليك اتركني في حآلي اللي تسويه عيب انا بنت عمك كبر عقلك وروح مع البنات مو معارضتكك
سآلم ابتسم : مو غيرآنه
ديم : آبـــــــد
سآلم ببتسامه : آووكك بطلع معاهمم بس بضل اهددك
سكتت وهي تحس بغصه في حلقها : لو شافنا احد
رفع اكتافه : وأذا
تنهدت : سآلم آبي ارجع لكن بقول لك شيء واسمعه زين
آنا بنت عمك والشيء اللي تسويه الحين طيحك من عيني كثير انت تعرف اننككك تعديت الخط الأحمر هذا الشيء حرام واذا انت تبي تسويه سوه مع غيري رجاءً آنا لآ تقربني وخلني في حالي والفيديو احذفه من عندك لاااني مو محللتك لا دنيا ولا اخره
شاف عيونها اللي تجمعت فيها الدموع : ولآ ابيك تحلليني
لفت عنه قبل لاا يكمل وهي ماتدري ليش يتصصرف كذا وصعدت فوق ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

جلست بتوتر تدور في الغرفه وهي تفرك اصابعهااآ وتحس الدنيا ضايقه في عينهاآ ما نزلت مريولها ولازالت تدور بحيره وتفكر في كل شيء
منآر : آنتي شفييك مو على بعضك
جلست قدآمهاآ بخوف : منــ أ ر آنــ أ انــأ
عقدت حاجبها : انتي ايش ؟؟
روان تنفست بسرعه : ما بغلت !
وسعت عيونها وشهقت : آآآآآآآآآآآآيش
روآن : آقولـــــــــــــكك مآ بلغت ..





:: آنتهى آلبارت ::

امجــاد 19-09-14 09:55 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
اتمنى القى ردود كثييييييييييييره

miss jood 20-09-14 01:23 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
اجججي متحمسه ابي اقراء باررت القي 9 بارتات
بس وووين الثاااني
عالعمووم الله يعطيك العافيه حبيبتي
وفي انتظاركك ♡♡

امجــاد 20-09-14 09:26 AM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss jood (المشاركة 3475185)
اجججي متحمسه ابي اقراء باررت القي 9 بارتات
بس وووين الثاااني
عالعمووم الله يعطيك العافيه حبيبتي
وفي انتظاركك ♡♡

ههههههههههه شفتي كيف ........


شلون وين الثانيى مافهمت عليك .........

كوني في لانتظار .........

امجــاد 25-09-14 01:49 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلبـآرت الحآدي عشر ..


..
يكفيـك أنـك شفتهـا دون ميـعـاد
و يكفيك شمك مـن بعيـد لعطرهـا
الحظ لك في الوقت يا صاحبي جـاد
فرحتك في صدفة لقـى يـا كبرهـا
لولا هواهـا مشعـل الشـوق وقـاد
ما عانقـت عينـك لواحـظ نظرهـا
سحابـةٍ مليـا بهـوا دون رعــاد
منك قريب و لا وصل لـك مطرهـا
راعي المحبه دايـم بحاجـة إنجـاد
معـرض نفسـه تهالـك خطـرهـا
حد ٍ حصيله في الهوى قـد فرصـاد
و حد ٍ من الأغصان يجنـي ثمرهـا
و الصيد لي يقرب على الزول ينصاد
و الذايره يتعـب القانـص وعرهـا
تذري بضلع و مدنفٍ دونـه احـداد
و تحوزم القانص و تاخـذ حذرهـا
و الغيد لي رادن لـه الـري ميـراد
انهلت وردك مـن مغانـي غزرهـا
جتك و تحدت نار شوقـك و لا فـاد
نفسك على رغـم التحـدي صبرهـا
البارق اللي في دجى الليل وقاد
من قال إنه مالمع من نحرها
والبدر لى مسفر على الناس بحياد
من قال إنه ما اكسبه من سفرها
قضيت عمري أرتجي الوصل ينعاد
واعرضت عن بيض الخدود وحمرها

..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

جلست بتوتر تدور في الغرفه وهي تفرك اصابعهااآ وتحس الدنيا ضايقه في عينهاآ ما نزلت مريولها ولازالت تدور بحيره وتفكر في كل شيء
منآر : آنتي شفييك مو على بعضك
جلست قدآمهاآ بخوف : منــ أ ر آنــ أ انــأ
عقدت حاجبها : انتي ايش ؟؟
روان تنفست بسرعه : ما بغلت !
وسعت عيونها وشهقت : آآآآآآآآآآآآيش
روآن : آقولـــــــــــــكك مآ بلغت ..
ضلت تناظر فيها بعدم تصديق : مزحه من مزحاتك صح ؟!
روآن : منآآآر آنا صادقه لا تستهبلين
بلعت ريقها بخوف : عمــــــــرك 16
روآن : آآآآآآوف خايفه
منار : انا اصغر منك بلغت من زمآآآآآآآن
روآن : منار لا تجننيني اللي فيني مكفيني
منآر : يا ربي انتي وش تقولين
روآن : وش اسوي .. ؟
منار : قولي لامي
روآن : لآ تكفين مآبي احد يـــــــــدري
منآر : وش اللي محد يدري طول هالوقت ساكته وبتسكتين بعـــــــــــد
روآن بخوف : يعني كيــــــــف !!
منار قامت : آنا اقولك كييييييف
" طلعت "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


فايز : جآسم متى بعثتكك آليوم ولآ بكره ؟
جآسم : لآ آليوم آن شاء آلله ..
فارس : آلله آنه يستر علييييييييك
فهيد : مآ تاخذني معآك
جآسم : هههههههه ودي وآلله ..
فهيد : آلله يستر عليك يا أبو عامر
جآسم : وين العياآل خلهم يقعدون عندي قبل لآ اسافر يا خي ترا شوي بالليل بمشي وينهم ؟
تركي : توني دقيت عليهم بيجون كلهم في المجلس الرجآل عمي قايل لي يتجمعون ..
جآسم : من عمي ؟
تركي : عمي الوليد
جآسم : آآآآآها
فهيد : طيب وين آلشباآب !؟
جآسم : مآ آدري وآلله عنهم ..
نوآف كآن في الزآويه ويناظر في السقف ولآ هو معهم آبداً ..
جآسم : آذا تجمعوا العيال قوموني زين ؟
تركي : زين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وقفت عند باب المجلس وكآن فيه ..
آم عزآم وآم جاسم وآم روآن
منار : خآله رفعه
لفت عليها آم فيصل : سمي
منآر : تعآلي ابيك شويء
قآمت وهي مستغربه اول مره منار تجي تكلمهاآ مسكت يدهاآ ودخلت المطبخ التحضيري ..
منار برتباكك : اا شسمه
رفعه : وش فيك خوفتيني
منار : روآآآآآآن
رفعه : وش فييييييييها
منار : مآ بلغت
رفعه عقدت حاجبها : انتي شتقولين الاا بالغه
منار : لآ وآلله يا خاله توهآ قالت لي قالت انها مابلغت كانت تكذب علينا
رفعه : وينهااااا
منار : في غرفتهاآ
صعدت مع منار وهي مستغربه ومو مصدقه وتبي تتأكد من روان دخلت الغرفه وبان الارتباكك من روان اللي تجمع الدم في وجها يوم شافت امهاا جلست قدامها
رفعه : ها يامي صدق مابلغتي
روان تهز راسها برتباك : لآ
رفعه تنهدت : طيب قومي البسي عباتكك اوديك المستشفى وان شاء الله شيء بسيط وعادي
منار بخوف : أي بسيط يا خاله عمرها 16 وبتدخل على 17
لفت عليها وغمزت لها : لآ آن شاء الله مافيها شيء
وقفت روان وسحبت عبايتها وهي ترجف من الخوف نزلوا تحت هي وآمهاآ
روآن : من بيوديناآ
رفعه : مشاري !
روآن : ليش مانروح مع السواق
رفعه : لآ فايز
لفت على منار اللي واقفه وراهم
.. : اروح معكم
رفعه : لآ خليك ان شاء الله مافيها الا العافيه
كآنت متوتره بس ماتبي توتر روآن معهاآ
طلعت للملحق ولفت على روآن : لآ تروحين بنادي فايز
وصلت لملحق الشباب فتحته وفاحت ريحةة الشيشه
.. : سلآم
انصدموا كلهم اول مره تجي رفعه هينا
.. : عليكم السلام
رفعه : ياعيال وين فايز؟؟

لف عليها : هلآ يمه
رفعه : تعآل ابيكك
قام واخذ مفاتحيه وطلع : سمي
رفعه : ابيك توديني المستشفى بودي روان
فايز : طيب السواق
رفعه : لآ ابيك انت توديني
فايز : طيب يلاا اركبواا

اخذت يد روان وهي تعاتبها : ليش ماعلمتيني من زمآن وانتي قااايله انكك بالغه ؟
روآن برتباك : مدري يمه خفت
تنهدت وركبت السياره بخوف وهي تدعي طول الطريق ما يكون شيء مهم وخطير
فايز : وش فيها العوبااا
رفعه : حراره
فايز : بــــــــس ؟؟ والله الدلع
رفعه : آنت ودهاآ وآنـت ساكت ..
فايز ابتسم : ابشري جرحك وصل

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


مددت رجلينهاآ على الطآوله بغرور وهي تسمع نقاشهم ..
ملآك : آآآآآآآوف بنات مامليتو من هالطآري عآآآآآآد
مرآم : آنتي على تبن وش دخلك لا تسمعين
شهد ضحكت : تصدقون آنا قررت اسافر
مرام : اخذيني معآك مليت من آلريآآآآآض
ملآك : وش رايكم نروح للمستشفى نشوف آميره
مرام : وآلله فكره
مريم : وش نبي
ملاك : كذا بنزورهاآ
شهد ابتسمت وغمزت لها وكأنها عارفه ان قصدهآ تشوف عزآم ..
شهد : يلآ قدآم
مرام : وبعدها نروح لمطعم
ملآك : آآآآآآوكي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشآري : هآا خلصت
عزآم : ايه الحين ابي اطلع تببي شيء ؟
مشاري : لآ سلامتك بس وين تبي تروح
عزآم : بروح لابوي بقوله اللي قلت لك عليه
مشاري : آلله يوفقكك
عزآم : بكره بتدآوم ؟
مشاري : ايه
عزآم : آخذت اجازه أسبوع ..
مشاري : تتهنا وانا بعد باخذ
عزآم : يلا آنا طآلع ..
مشاري : فمآن آلله ..


طلع وشاف فايز آستغرب وش جآابه ؟
قرب منه فايز وسلم عليه : هـــــلا
عزآم : هلآبكك عسى ما شر
فايز : والله جايب الاهل
عزآم : عسى ماشر فيهم شيء
فايز : لآ دلع روان عليها حراره
عزآم ابتسم : ايييييه ماتشوف شر اجل
فايز : مايجيك ؟ وين بتروح
عزآم : خلص دوامي بطلع
فايز : الله معكك
..
آنتظرت بخوف وهي حآطه يدهاآ على قلبهاآ تنتظر الدكتور يطلع ويبشرهاآ
............
وقف يسأل وين روآن
الممرضه : ايش اسم المريضه
فايز : روآن طرآد آل ....
آلممرضه : في قسم الولاده
وسع عيونه : كيــــــــف ؟؟
الممرضه : في قسم الولاده
فايز : وش جابها فيه
توجهه لقسم الولاده وهو منصدم لما شاف أمها
فايز : وش فيها وراه قسم الولاده يمه
رفعه : موب ولاده عشان روان ما جتها الدوره
وسع عيونه بصدمه : آومـــــــــآا
رفعه تنهدت : يا رب تستر
فايز : وشلون ماجتها يعني يعني طولت ماجتها ولا مابلغت بالأساس
رفعه : لآآ مابلغت وهي ماعلمتنآا
تنهد : لحول وراه ماقالت لنا طيب وش قال الدكتور ؟!
رفعه : للحين ماآ طلع
تنهد ثم تأفف وهو يشبك يدينه في بعض بتوتر ..

طلع الدكتوره ثم ناظر فيهم ..
رفعه : ها يا دكتور بشر ؟
الدكتور : آنتي أمها
رفعه : ايه انا
الدكتوره : طيب هي قد ايش عمرها
رفعه : 16 او 17
الدكتور : اوووه كبيره حسب كلامها تقول 13
رفعه : لآم اعليك من كلامها مو 13
الدكتور : عالعموم لازم يحضر ولي امر المريضضه
وقف فايز : وليش
الدكتور : بصراحه لازم نسوي لهاا عمليه
وسعت عيونها بخوف : يا رب سترك عمليه ؟؟
الدكتور : أي نعم
فايز : وليش
الدكتور : لآن البنت البكاره عندها سميكه ولازم نسوي لها عمليه ويحضر ولي امرها عشان يوقع على العمليه لانها راح تسبب في فتح البنت
وسع عيونه بغضب : آآآآآآنت شتقول يا دكتور
الدكتور : والله مثل ما قلت
فايز بغضب : مافي علآج شيء غير العمليه
الدكتور : مع ألاسف لآ لآزم هالعمليه
رفعه بتوتر : طيب يا دكتور المووضوع فيه شرف اشوفك متساهله
الدكتور : لآ طبعاً ليش قلت يحضر ولي امر المريضه لانه راح يشهد على بنته انها عذراء وهنا راح يكتب صك ايضاً ان البنت عذراء
فايز : لآ مستحيل

الدكتور : المووضوع بيديكم
" راح "

حط يده على شعره : يمه مستحيل
رفعه بتوتر : وش بنسوي يعني انت سمعت الدكتور ومدام فيها صكك عادي
فايز : لآلآ يمه لآلآلآلآلآ
رفعه بغضب : لآ يكون بتشك بختك
فايز : مو مووضوع شك الناس ماترحم
رفعه : اسمع راح لابوك وقله كل شيء وشوف وش بيقول لان الموضوع أولا واخيراً بيده بعد الله
فايز : طيب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,






السآعه 08:03 م

كلهم متجمعين في المجلس آلا مشآري .. في دوآمه ..
طرآد " أبو فيصل " : آول مره تتجمعون كذا كل ذا عشان جاسم
ههههههههههه
جاسم : احم آصلاً آنا غآلي
فارس : لآ تخليني آقوم تكفى .. ؟
جاسم : احد مسكك
فهيد : كم بقى وتسافر
جآسم رفع الساعه : خمس ساعات
سآلم : يمدينا نشبع منك يعني
جآسم : ههههههههههههههههه
ذيب " أبو جاسم " : آنتبه يا جاسم من السرابيت يا ابوكك ادرس وارجع وانت رافع راسي ما وديتكك عشان تلعب
جآسم : آآآآآآآآفا يبه مو واثق فيني
ذيب : آلا واثق بس آحذركك واذكرك
الوليد " أبو عزآم " : لا آن شاء الله بيرفع راسكك هذا جاسم ماهو حي الله
جاسم : ههههههههههه كبر راسي يااعم

دخل عليهم عزآم وهو رافع يده بشهامه : سلآم عليكم
آلجميع : عليكم آلسللآم
قرب وجلس جنب ابوه اللي ما اهتم لوجوده ابداً
عزآم يناظر في جاسم : بتتركنآ يا الذيب
جاسم : ماني سأل عنكم بعد
فيصل : خله ماحنا فاقدينه
تركي : ههههههههههه هايطوو على الأقل قبل يروح
جاسم : كسروا قلبي من الحين
عزآم بضحكه رنانه : بالله ؟؟

لف على ابوه : شلونك
من دون مايلف عليه : الحمدلله نحمده ونشكره
عزآم : جيت اقولك اني موافق
لف عليه بفرحه : موافق على ملاك ؟
عزآم ابتسم : ايه
الوليد " أبو عزآم " : كفووو ولدي الحين راضي عليك
سكت ونزل راسه
........؟

دخل فايز اللي كآن مو على بعضه ..
.. : يبه
أبو فيصل " طراد " : هلآا
فايز : تعآل آبيــــــك
وقف وهو مستغرب وراح لفايز اللي بدا يقوله كل شيء قدام باب المجلس وابوه منصدم من اللي قاعد يقوله له ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


دخلت عليهاآ وقالت لها وش قال الدكتور بدت تبكي ولأول مره تبكي عند امهاآ
رفعه : لآ تبكين ابوك الححين بيجي ؟
روآن : خايفه مره يمه
رفعه : لآآآ لآ تخافين حمدلله ترا شيء بسيط
روان : يمه أي بسيط عمليه وصك ومادري ايش الله يستر لا تكبر السالفه
" ياليتني ما قلت لك يا منار ياليت "

بعد سآاعه كآمله دخل ابوهاآ طراد واخوه الوليد على روآن حست بالحراج تجمع الدم في وجها وصارت تتعتع من الخوف والربكه ..
الوليد " أبو عزآم " : عسى ما شر
جلس ابوهاآ قدامها وهو يناظر في رفعه : هاا وش قال
رفعه : نفس اللي قالك فايز
تنهد بخوف وهو يحكك دقنه
الوليد " أبو عزآم " : مافي علآج غير العمليه ؟؟
رفعه : لآأأ
وقف أبو عزآم وناظر في طراد : أبو فيصل تعاآل ابيكك
طلع وحست بمغص في بطنها وش بيسوون بعد ؟؟
طلع ووقف معه قدآم باب الغرفه وقاله وش يفكر فيه انصدم من تفكير اخوه لكن حس ان مافيه غير هالحل استر وافضل
طراد " أبو فيصل " : طيب وامري لله ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,




في المزرعه ..
سمعت صوت ابوهاآ وبسرعه دخلت الغرفه تبي تتهرب منه بأي وسيله ..
قفلت المزلآج وتنهدت نزلت الجاكيت وحذفته على فراشهاآ
ناظرت في بطنهاآ وهي ماتدري هي في آي شهر .. !
لكن اللي تعرفه ان بطنها كبير مره وصآر حتى الجاكيت الوسيع مآ عآد ينفع آبداً
طق الباب بشويش ركضت وسحبت الجاكيت ولبسته وحطت فوقه شال طويل وفتحت
ارتاحت لما شافت عمتهاآ : هلآ يمه
نوره : وش فيكك دخلتي الغرفه
فاتن : مابي اقابل ابوي نفسيتي تعبت واحس اني شوي وانفجر زود على بطني اللي انتفخ كثير
نوره : شيء طبيعي انتي في شهرك السادس ومن الحين حاولي ماتطلعين كثير
فاتن : قولي له فاتن نايمه قولي له أي شيء
نوره : طيب
دخل بسرعه : وين فاتن
نوره : نايمه
رفع ساعته وناظر في الوقت : هالحين
نوره : أي شكلها تعبانه
مخلد : طيب
" طلع "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في المستشفى ..

كآان يمشيء مشاري وشاف عمه طراد والوليد واستغرب جاء بخطوات سريعه ..
..: فيكم شيء ؟؟؟؟؟؟
الوليد : جابكك الله دق على عيال عمانك كلهم يجون
مشاري بستغراب : هنا !
الوليد : ايه بسرعه دق عليهم
مشاري : طيب طمني فيكم شيء
الوليد : انت قول لعيال عمك يجون كلهم والمشغول يأجل شغله ويجي واذا جو بتعرف
تنهد وطلع جواله بسرعه يدق عليهم ,,
^ نشوف وش بيسوون ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

في آلملحق ..

كآنوا جآلسين ومتجمعين على جاسم ويسولفون عليه وكأنهم بيودعونه لأخر مره ..
دق جوآل متعب ورفعه : هلآ مشاري
............: كيف ليش !؟
..............: وين بأي مستشفى ؟؟
...............: مشاري لااا تستهبل
...............: طيب طيب جايين
قفل وهو يقلب ملآمح وجهه لتعجب كلهم لفوا له
.. : وش فيك يا ولد
متعب : عمي الوليد يقول كل عيال عمك يجون في المستشفى كلهم والحين يلاا قومو
بخوف : عسى ما شر ؟؟؟
متعب : قووموو بسرعه نشوف وش فيهم
قاموا كلهم وركبوا سياراتهم بسرعه توجهين للمستشفى ..
آلا عزآم وتركي ونواف ماكانوا موجودين في الملحق ولا احد دق عليهم ..

..
وصلو في المستشفى ..
وهم يسرعون بخطواتهم وكل المستشفى لف لجيش الشباب اللي دخلوا بسرعه وبخطوات سريعه متوجهين لقسم الولاده ..
راحوا فوق وشافوا الوليد واخوه طراد واقفين عند باب غرفتهاآ وفايز مغطي وجهه من الاحراج ..
وصلوا عندهم
.. : وش فيكم من اللي هنا وش صار
الوليد : الحين بتعرفون بس وين عزآم ؟ ونواف ؟ وتركي
فيصل : ماجو ماهم عندنااا
الوليد : ماراح نقول لكم شيء الاا لما كلهم يجون !
لف نايف وطلع جواله ودق على عزآم
.. : مقفل يبه
الوليد : تركي ؟
متعب : تركي انا دقيت عليه وقالي انه مو بالرياض اصلاً
الوليد : وينه
متعب : مادري
كلهم مستغربين وش فيه ولاا وش صاير معهم وكلهم عليهم الف علامةة تعجب واسأله واجد ..
بسرعه توجهه طراد لغرفةة روان ودخل وكأنه مايبي يسمع ردةة فعل الجميع وفايز مسك يد فارس وفيصل اخوانه وطلعو من المستشفى كلها من الاحراج .. وأول مادروا عصبو لدرجه مو طبيعيه ..
الوليد بدا يقول عن روان ويتكلم وش فيهاآ اللي قعد يحك دقنه واللي نزل راسه وهو يبتسم واللي ناظر بثاني
الوليد : وآحد منكم يتزوجهأآ الحين
كلهم ناظروا بصدمه : كيـــــــــف ؟؟
الوليد : عمليتهاآ بكره وآحد منكم يأخذ بنت عمه وانتم رجال وعارفين ليش سوينا كذا وشرحت لكم الموضوع
صاروا يناظرون في عمهم بصدمه ومو مستوعبين ..
الوليد أشر على فهيد
.. : ها يا فهيد
فهيد رفع كتوفه : ليش انا ؟؟
الوليد نزل راسه ثم قال : وآنت
بصدمه اشر على نفسه : آآنــــــــآ ؟؟؟
آلوليد : ايه انت

جآسم : هذا اللي ينقص
كلهم لفو عليه وهم مستغربين
.. : وش فيكم تناظرون واحد منكم يتزوجهاآ ؟
الوليد : جاسم مو عيب عليك هالكلآم قاعدين ترمون بنت عمكم على بعض وكأنها عدوتكم وهي أصلا منهاره داخل ولا تحسب انها ميته عليك انت ولااا هو البنت بعد رافضه الفكره بس انا اللي فارضها طلع مافيكم الرجال آآآآآآآآآآآآه بس عمـــــــــآر يا بوي عمـــــــــآر
جاسم : يا عم تبيني اخذ وحده عمرها 16 ؟؟
الوليد : تسواك وتسوى اشكالك
جاسم بتنهيده : خل غيري ياخذهاآ
ضربه فهيد مع يده
ثم سكت وبعد فتره طويله من الصمت
... : طيب انا موافق اتزوجهاآ
ابتسم الوليد ودخل في غرفةة روآن اللي كآنت منهاره وبدو يهدونهاآ ويقولون لها كل شيء وهي شوي تنجن ممن البكي ؟ كيف كيف بيدخلونه علي لاآآآآآآآآآآآآآ
الوليد : انحلت
طراد : من ؟
الوليد : جآسم
وسع عيونه : جاسم
روآن : لآآآآآآآآآآ لآ آآآآآ تكفون لآآآآآآآآآآآآآآ
طنشوها وبدو يتكلمون مع بعض بكلام مو مفهوم عندهاآ
طلعوا وكان المستشفى خالي من العيال كلهم راحوا الاا جاسم كان قاعد على الكرسي وينتظرهم ..
ابتسم الوليد لجاسم وهو يناظر بشخص اللي يمشي ..
وكآن المملك ..
ناظر في عمه وسكت ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

في القصر ..
الكل مو مستوعب اللي صار وللحين مو مصدقين ؟
ملآك : كيف انا مو مصدقه
مرام : طيب عمي ليش طلبهم ؟
مريم : منار تبكي يا حياتي
سهام : طيب دقوا على عمي اسألوه عنهاآ
رفعه " ام فيصل " : الله يستر عليهاآ يا رب
مشاعل : لآ آن شاء الله مافيها الاا العافيه ..
وش فيكم كبرتوا السالفه ؟
رفعه رفعت يدينهاآ : يآارب



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في آلمستشفى ..


بــعد ماوقعوا وتم كتب آلكتآاب ..
الوليد من بعيد : تعآل يا جآسم
وقف جآسم ثم تقدم لعمه بتعب وآرهاق
الوليد : مبروك
جاسم ببتسامةة مجامله : الله يباركك فيك
الوليد : كم بقى على رحلتكك
رفع ساعته : ثلاث ساعات
آلوليد : يلا آدخل عليهاآ





:: آنتهى البارت ::

امجــاد 25-09-14 01:54 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
البآرت آلثاني عشر ..


..



سامحـينـي.. لو قسا قـلبـي عليــك

لـو جـرحـــتك مـا مــــلا عيـني سـواك

عشـــت كل الحـــب والأمـــال فـيــك

لـو هـجــــرتك مـتعـــة الـدنيـــا لـقـاك

ابـتـديـتك يـا حيــــــاتـي وانـتهيـــــك

الله الـلي يا بـعــد عـمــــري عـطـــاك

ما رضـت دمـعـة عيــونـي تشتـكيـك

حـتى جــرحـك صار غالـي مـن غـلاك

بـس عيــبك تحـرجيـن الـلي يـبيـــك

يـرتـبــط بـك..لا فـقــــــدك ولا لـقــــاك

لـي مـتـى وسنيـن عـمري ترتجيـك

لـي متـى والـشوق يـركض بـي وراك

لـيه اجـــدد وعـد ضـيـعـــته يـديـــك

مـايـبـــرر حبـي الطـاغـــي خطـــــاك

اعـذريـني..مـا مــــنع قـلبـي يجـيك

غيـر خـوفـي تصدمـيـني فـي هـواك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




وقفه عند بآب الغرفه ,,
.. : يلآا آدخل عليهاآ ..
جآسم فتح الستاره عليها وبدا يناظر فيهاا وهي تبكي
" اخر عمري اخذ ام 16 سنه " ..
" ودخل "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

آليوم آلثاآني بعد آرهآق وتعب كآن الجميع متوتر ولآ زآلو وكلهم شايلين هم روآن ..
وروآن كأرهه الشخص اللي آمس دخل عليهاآ وكاررهه حياتهاآ كلهاآ ..
مع آنه طآر في السماء ورآح ابتعث ولآ راح يرجع الا بعد آربع سنوآت ..

في آلمستشفى ..
آميره : هآ شلونكك
من دون خلق : زينه
آميره : وش فيكك زعلآنه
روآن : زعلآنه على ابوي وعمي
آميره : اللي سووه صحيح وهذا شيء لصالحك
روآن دمعت عينها : آنا صغيره كيف كيف زوجوني
آميره : آنتي ماتزوجتي تملكتي بس ؟! لآ رجع جاسم من البعثه تتزوجين ويمديك كبرتي ويصير عمرك 20
تنهدت : متى اطلع من المستشفى ؟
آميره : مآ آدري بس مااراح تطولين
روآن لاحظت على آميره آلحزن : وش فيك
آميره : لآ بس اليوم ملكةة عزآم
روآن : عــــــــــــزآم ؟؟
آميره : ايهه على ملآك
روان شهقت : اوف متى وكيف صارت بهالسرعه ؟
آميره : امس قال لابوه وامس خطبو واليوم الملكه
روآن : وافقت ؟
آميره : هه ؟ متوقعه الرفض
روآن : آبد ماراح ترفضه
آميره : آلله يوفقهم
روآن : أي والله الله يوفقهم ..
دخلو منآر وسهام ودلآل ومشاعل
منار ضمت روان : حمـــــــــد لله على السلآمه ..
سهام : انا ماراح اقولك حمدلله على السلامه بقولك مبـــــــــروك
دلآل : هههههههههههههه
روآن بحزن : آلله لآ يبارك فيك
وسعت عيونها : وش فيك
تجمعت الدموع في عينها ولفت على الجهه الثانيه
.. : مافيني شيء ؟
آميره تبي تغير الجو : وين البناآت ؟
منآر بدت تمسح على شعر روان
دلال : كلهم في البيت يكشخون للملكه
آميره : آهآ آنا مع الأسف ما اقدر احضر
منار : ليــــــش ؟
آميره : دوامي
سهآم : عادي أخذي اجازه

آميره : لآ صعبه ..
سهآم وهي عارفه وش قصدهآ ابتسمت : على رآحتك ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,



في آلقصـــــــر .. آلسآعه 4:09 م ..


توجهو للفندق كآن فندق جميل ومتوسط .. ومنآسب لملكه ..
كآن صالته كبيره جدآ وآلكوشه كلها باللون السكري والوردي ويملاها الورد الطبيعي بهلونين ..
فيه كرســـــي كبير سكري ومحوط بالورد الطبيعي الوردي ..
وجنبه طآوله فيهاآ الشبكه .. وآيضاً ورد طبيعي ..!
كآنوا كلهم كآشخآت ومستانسآت ولكن مرآم ومريم يحسدونهآ ويلعنون حظهم ..
.. في غرفةة ملآك ..
لبست الفستآن العنآبي القصير كآن تحت الركبه .. ورفعت شعرها الأشقر وسوت تسريحه .. حطت مكيآج وكآنت جدا سعيده لدرجه مو طبيعيه كآنت تدعي طول الوقت مايجي شيء يخرب الملكه عليهم ..
آم فيصل دخلت : يلاا يا ملاك تعآلي
ابتسمت : يل ايلا جيت
تمنت لو روآن طالعه من المستشفى لكن حمدة ربها ان روان مافيها شيء يستحق انهم يأجلون الملكه او شيء زي كذاآ ..
ملآك بغرور بدت تمشيء على اغنيةة زفه لرآشد .. كآنت تناظر في البننآات وكأنهاآ تقول " ملكته انقهرو " ..
كلهم كآنوا يناظرون فيها بقــهر وآضح رغم آنهم حاولوا يخفونه ..
تمنت لو آميره حاضره عشآن تقهرهاآ مثلهم بس مآجت ..
جلست على الكرسي وهي رآفعه خشمهاآ لاسماء ..
بدو البنات يصورون معهاآ ويرقصون ويتصنعون الفرحه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمـــــزرعـــه ..


قلبي على كل هذ الشقى وكل هذا الألم راضي
قلبي على نار الشقا صابر..*
رغم الالم ماضاق لي خاطر ..
طال الطريق وحظنا عاثر ..
مالي سوا رب الملا ناصر ..
قلبي على نار الشقا صابر..*
رغم الالم ماضاق لي خاطر ..
طال الطريق وحظنا عاثر ..
مالي سوا رب الملا ناصر
قلبي على كل هذا الشقا وكل هذا الالم راضي ..
اصبر على مر القضا راضي*
اصبر ترا ليل العنا ماضي ..
يا ربنا منك السناء قاضي
خذني الى درب المنى العاطر
قلبي على كل هذ الشقى وكل هذا الألم راضي
سيل الأسى ما هز لي شعره
برد الصبر يطفي لضاء الجمره
هذا أنا بهمتي احرا
بعد الألم يشرق امل بكرا
قلبي على نار الشقا صابر..*
رغم الالم ماضاق لي خاطر ..
طال الطريق وحظنا عاثر ..
مالي سوا رب الملا ناصر
قلبي على كل هذ الشقى وكل هذا الألم راضي






مآ طلعتت من غرفتهاآ آبـــد وهذا اللي خلآ عمتهاآ تنصدم منهآا
تقدمت لباب غرفتهاآ وآنفتح قبل لآ تطقه ..
نوره " عمتهاآ " : فآتن
فاتن : هلآآ
نوره : ليش ماطلعتي كل ذا في غرفتكك ؟
فآتن : ليش مآ جتني حنآن وينهاآ فيه ؟!
نوره : تلقين البنت انشغلت بالدرآسه
فآتن : ابوي وين
نوره : في المسجد ؟
فآتن طلعت وهي تناظر في عمتهاآ اللي تناظر في بطنهاآ كآن كبير مره ..
فآتن : لآ تقولين لي جاكيت لانه ماعاد ينفع !
تنهدت بضيق : طيب سوي انك مريضه وطايحه على الفراش ولآ تقومين
فآتن : الى متى ؟
نوره : لما الله يفرجهاآ
فآتن : آنتظر ابوي يعرف
بحزن : لآ تقولين كذا ماراح يعرف
تقدمت عمتهاآ للغرفه وسحبت فراشهاآ اللي على الأرض وفرشته في آلصاله على الأرض
.. : تعالي انسدحي
فآتن : ليش ؟
نوره : سوي انك تعبانه
تقدمت فاتن وآنسدحت على الفراش بدت تغطيهاآ عمتهاآ بثلاث بطاطين .. وآصلا كآنت صدق فاتن تعبانه وحرارتهاآ مرتفعه حتى ضغط الحممل مرتفع ..
دخل آبوهاآ ثم شاف عمتهآ تحط المنشفه المبلله على جبين فاتن اللي كآن وجهأآ اصفر
جلس على ركبه قدآمها : عسى مآ شر .. ؟
نوره : مآ شر بس حرارتهاآ مرتفعه شوي
حط يده على جبينها : آآآآآوه حاره
نوره : عآدي خلـــهآا خلـــــهآ ترتآاح آحسن ..
مخلد : طيب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,












في آلفنــــــــــدق ..

جآء وقت عزآم يدخل سوو له زفه ..



لآيـــــق عليــــــك الورد يا ورد لآيــــق
وآنته علــــى هآلورد يآ ورد لآيــــــق
آختآركم ربــــي لبعض و جمــــــعكــــم ..
وآختآر آغلأآ ألخلـــــــق لحلآ الخلآيق ..
لآيــــــــق عليك الورد يآ ملآكك لآيـــق
وآنته على هآلورد يآ عزآم لآيــــــــــق
ربي جمع قلبيـــــــــن غآلي وغالــــــــي
في دنيتن حلـــــــوهه وعآلــــم خيــــآلي
بـعزآم وملآك آحلآ آلليــــــــــــآلــــي ..
تحلآبهم وتزيــــــــد وآلجوو رآيـــــق ..

..
بدآ يمشيء عزآم وآلبنآت متغطيآت ويناظرون فيه كآن يبتسم لآمه ..
وصل عندهاآ وكآنت منزله رآسهاآ وتتصنع الــــدلـــــع !
وآول مآ جلـــس بدةة آغنيةة ..

بـ لحن آلحب تعزف لـــــي
عيون اللي تناظرني ..
خطآوي الشوق .. تآخذني
وآنا امشيء على هونــي ..
بــ آلحن الحب تعزف لي ..
عيون اللي تناظر لي ..
خطاوي الشوق تاخذني !
وآنا امشيء على هوني
عصافير الفرح تمرح ..
وكل الكون يبسم لــــي
ملكةة الكل من نظره
ملكةة قلوب من حولـــي
جمآلي وطلتي تشهد
وحتى الورد يشهد لي
ملكةة الكل من نظره
ملكةة قلوب من حولي
يا ملآك وش هآلطله
جمآلك وآلحلآ كلــه ..
وطيبك وآلحلآ جنـــه
يضمكك وين ماكنتي ..
يعيش الورد لو شافكك
ومن يشبهكك بوصافكك ..
غآلي جمــــــع غآلي
كريم يعجز لوصفـــــه
..


مآلف عليهاآ ابداً وكآنه مغصوب كلهم لآ حظوا هذا الشيء في عزآم ..
مدو له الشبكه رفع يده بثقل ولبسهاآ وهي تتقطع من الخجل ولكن مآ كآن مهتم آبداً ..
" خلآص ملكته خلآاص صار لي عزآم لي "


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

آليــــــوم آلثآني السآاعه 12:17 م ..

فتح عيونه وتمنى لو كآنت الملكه اللي آمس حلم ..
تنهد وفز بسرعه ودخل الحمام وتروش طلع بسرعه وهو ينشف شعره ..
طق الباب ثم انفتح وكآنت الخدآمه جايبه له الفطور .
انصدم هذي اول مره يوصله اكل لجنآحه فوق
عزآم : من اللي جايب هذا ؟
آن " الخدامه " : مآمآ آنته قول ودي آزآم
عزآم بلل شفايفه : طيب
خلته ونزلت ناظر بالأكل اخذ العصير وشربه ..
ولآ له خلق ياكل لبس ثوب ابيض وشماغ لبس ساعته وكنآدره تعطر ثم طلع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


..


في آلمستشفى ..

غمضت عيونهاآ وهي تشوف الستاره تنفتح بشويش ..
آمهاآ : سلآآم
روآن وهي مغمضه : عليكم السلآم
دخل فيصل ورا امه : شلون الحلوه
لفت عليهم بغضب : حالها يسركك ..
فيصل : آآآآآفاا وش فيها الحلوه معصبه
روان بدموع : انتم ليش كلكم متساهلين الامر اللي سويتوه فيني ليـــــــــــــــــه ؟؟
فيصل تنهد : لآنــــــك غبيه ومصعبه الموضوع انتي تملكتي بس بعد اربع سنين زواجك يمديك تكبرين
روآن دمعت عيونها : بـ س بــ بـ س
عرف وش تقصد : ماعليه هو ما دخلناه عليك الللا انه محرم لك وبعد ماكتبنا كتابكم
روآن : فيصل اطلع براا
وبدت تبكي ..
فيصل : اليوم بتطلعين خلآآص
روآن : مآآآآبي اطلع اطلع وين اودي وجهي تكفون
رفعه : وش اللي وين تودين وجهك انتي ماسويتي شيء عيب يا روان ولآ حرآم ..
روآن : طيب خلصنآا
تنهد فيصل ثم نزل راسههه وهو يشوفها تبكي وتشهق ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,














:: وآنتهى آلباآرت ::

امجــاد 20-11-14 03:34 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلباآرت آلثآلــــــث عشــر ..

..
::

مآهو بقصدي ~
آجرحـك ولآ آبكيـــك ..
في ذمتي مآهي طبيعةة
حبيبكك ..

::

قلبي جرحكك ..
وآعجز آنــه يداويــــكك
يا شين حظكك دآم قلبي
نصيبـــــكك ,





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمستشفى .. في مكتب عزآم
سند رآسه على كرسيه الضخم البني وهو مشبك أصابعه ويناظر في السقف ..
حس بهتزآز في راسه من كثرةة التفكير .. هل قراره صحيحه اما خاطئ ؟
وأفكار كثيره وافكارهه ملخبطه وقراراته متسرعه اللي ندم عليها حالياً ..
رجع ورفع راسه مد يده لطرف طاولةة المكتب وسحب نفسه بالكرسي ..
لما التصق بالطاولةة رجع يفكــر حتى انفتح الباب بهدوء
رفع راسه المليان من الأفكار وهو يناظر في مشاري بعيون ذابله ..
.. : مشاري آدخل
دخل مشاري وهو يتنحنح وجلس قدآمه على الكرسي رفع رجلينه ومددها على الطاوله الخشبيه اللي قدام الكرسي ولف لعزآم اللي لا زال يناظر فيه بصمت
مشاري : لي جلسه معكك
ببتسامه : وليش ؟
مشاري : ما ادري بس انت غريب شوي
تنهد وسكر ملف قدامه ثم رجع يناظر فيه
.. : قلت لي اني غريب صح
رفع حاجبه مشاري وهو يهز راسه : أي نعم
عزآم : الأمور بسيطه بس آنا احتاج فترة راحه
مشاري : صحيح انت صاير من جناحك لدوام ومن دوامك للجناح !
عزآم : مو راحه من الشغل هذا شيء مايهمني
مشاري : آجل ؟
عزآم : مادري بس لازم اخذ راحه وافكر شوي لان عقلي مشتت وملخبط
مشاري : امس كانت ملكتكك ليش ممو فرححآن
عزآم : يعني وش المطلوب مني ؟
أقوم اغني وابشر خلق الله ترا كلها ملكه
مشاري : بس اللي يشوف وجهك يقول بنت مغصوبه على الزواج
ضحك بثقل : بالعكس محد يغصبني ولو انا مابي ملاك يميناً بالله لابوي ولا عمي يقدرون يجبروني ؟
مشاري : وش وضعك انا يا خويكك قسم اني مافهمتك
عزآم : ولا راح تفهمني
مشاري : انت غامض حيـــــــــل ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

قعد في مجلس مع ابوه وآمه ونآيف ودلال وسهام وساره ..

الوليد " أبو عزآم " : متعب وين عزآم
متعب اشر على نفسه : تسألني آنـــــــآ
أبو عزام : والله مدري تلفت شف في احد اسمه متعب غيرك
متعب : لا اقصد يا يبه تسالني عن عزآم آنا مدري عنه
نآيف : تلقاه في المستشفى اكيد
متعب لف عليه : آنت محد سألك
ساره : خخهههههههههههههههههههههخخخهههه
نايف : جرحك وصل
آلوليد : ليش ماداومتي يا دلال ويا ساره
سآره : عندي اوف
دلال : اليوم مافي محاظرات
لطيفه " ام عزآم " : كلكم ما شاء الله ..
قاطعهم متعب وهو يناظر في ابوه : يبه
أبو عزآم : هلآأ
متعب : بما أن عزآم تملك وراح الله يستر عليه ورا ماتزوجون تركي بسرعه
ابتسمو وهم مو فاهمين شيء
أبو عزآم : وليش ؟
متعب : ابي اتزوج
سهآم : هههههههههههههههههههههههه مستعجل
ساره : ومن سعيدةة الحظ ذي
كلهم ابتسموا وهم يشوفون وجهه اللي حمر
متعب : مـرام
دلال بسرعه : قطـــــــــــــع
ضربتها أمها على كتفه : وجع عيب
أبو عزآم : عيب يا دلال عيب
متعب ناظر فيها : احترمي نفسسسك
دلال : وش فيكم اكلتوني
لفت على متعب بغضب : بعدين انت صادق ولا تستهبل
متعب : لا صادق
سهآم : أصلا هي تحب عزآم
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا خي والله عزآم قاطع ارزاق عيال عماني كلهم يبون يتزوجون والبنات يحبون عزآم والحين عزآم تملك تلقاهم ارتاحوا منه هههههههههههههههههههههههههههه
كلهم لفوا عليه وهم ساكتين وينتظرونه يخلص حس في نفسه ثم عدل جلسته وسكت
الوليد : متعب دق على عزآم ابيه يجيني ضروري
متعب : آبـــشر


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
في آلمـــــــزرعه ..

حست بأرهآق وتعب وكانت تحس بالحراره رغم البرد ..
مدت يدها على أنفاسها وكآنت حاره وعيونها وكأنها تولع من الحراره بدت تأن وهي ملتفه حول نفسها بالفراش
جت عمتهاآ ومدت لها كآس مويه : قومي اشربي
فآتن هزت راسها : لآ لآلآ مـ مـ آبي
تنهدت وصبت شوي من المويه على يدها وحطتها فوق جبين فاتن اللي كآن يشتعل من الحراره شهقت
.. : هئئ يا حركك يا فاتن

جلست جنبهاآ وهي تناظر في وجهاآ كآنت مغمضه وعيونه من تحت سودا من التعب وطرف خشمها احمر كآنت تولع نار وتأن بشكل سريع ووتفزع وتصرخ لما تغفى وترجع وتنام .. تعبت من هالحاله
ناظرت في شفايفها اللي ترجف من البكي
حطت يدها على شعرها وبدت تمسح عليه وهي تبكي مثلهاآ
.. : فاتن لا تضعفين يا فاتن انتي اقوا منن كذا لا تضعفين
طلعت آلاه من قلب من فاتن وعجزت تتكلم وغمضت عيونهااا وهي تتنفس بشكل سريع
نوره : انتبهي تضعفين يا فاتن والله بتندمين كذآأ ؟؟
ضلت على هالحآل لما غفت ..
وعمتهاآ على راسهاا تبكي بصوت خفيف ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


في بيت " حنــــــآان " ..

كآنت حنآن جالسه على السرير وبيدهآا كتآب اما افراح فكآنت تنظف الغرفه وتطلع أغراض وتنظفهاآ حست فيها حنان لان افراح اذا تضايقت تحط حرتهاآ بشغل
تنهدت ونزلت نظاراتها على الكتب وضلت تناظر فيهاآ
كآنت تفتح الدروج وتنظف اللي فيهاا وتمسح الأرض وتنظف الطاولات والمفارش ..
نزلت بهدوء من سريرها من دون ما تناقشهاآ بدت تمشي بالسيب وهي منزله راسهاآ ولا تدري وش تبي ناظرت في باب عبد العزيز تقدمت بفضول وفتحت غرفته ..
دخلت وسكرت الباب وراها بخفيف جلست على سريره وفتحت الكومندينه وهي تناظر في أوراقه حقت الجآمعه كآن يرسم ويكتب عليها اسم
" فـــآتن "
وبدقهه وكأنه مضيع وقته على هالشيء ..
تنهدت وهي تتذكرهاآ فكرت انها تقول له يمكن يساعدهآا بس ترددت وآكيد اخوهاآ ماراح يرضى ابداً ..
سكرت الأوراق والدرج كانت تبي تقوم
.. : وش تسوين ؟
ابتسمت قبل لا تلف : آقرا اوراقكك
قرب منهاآ وجلس قدآمها على سريره مسك يدينهاا وهو يضحكك
.. : مآ كنتي تدورين شيء
حنآن : مثل ايش
عبد العزيز رفع كتوفه : مدري انا اسألك
حنآن : لآ تخاف ما كنت افتش
فتح الدرج الصغير وطلع هديه مغلفه استغربت وعقددت حاجبهاآ : هذا ايش ؟
عبد العزيز : هديه
حنان : لمين ؟
عبدالعزيز : لك
ابتسمت وهي تفتحهاآ : لي ؟
فتحتها وكآن عقد جداً جمييل وانيق وكآن نآعم .. ابتسمت
.. : يخليك يارب تسلم يا روح حنان
عبد العزيز تمدد على السرير وهو يبتسم : طيب عشاني جبت لك هديه نزلي شراباتي
حنآن : بتقعدد تتمنن ؟
عبد العزيز : من هالقبيل ..
ضحكت ونزلت شراباته وغطته : نوم العوآفي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


في آلمـــــلحق ..

ضل جآلس على المركه ويناظر في نايف وفهد كيف يلعبون ..
لف عليه نايف : يا النفسيه
نواف بطفش : ها يا الظريف
نايف : ورا ما تلعب معنا ليش متوحد دايم
نواف طلع جوآله من دون مايرد عليه
فهد بضحك : دايم يكسحونك
نايف : أصلا عادي متعود
فتح الباب عزآم : سلآام
فهد : هلآآآآآآآآآآ بعزآم
نايف : غريبه جاي غريبــــــــــه
ابتسم ودخل بثقل : وين العيال ؟
نواف رفع راسه له : هأه
عزآم : العيال وين
رفع كتوفه بمعنى مدري ورجع يناظر بالجوال
مد يده عزآم للعود وطلعه وبدا يعزف .. بلحن اغنية خبروه ..
وبدا يغنيها بصوته الأكثر من الرائـــــــــــع ..
خبروه اني على وصله حييت
وان تفارقنا ترى موتي دنى
لي حبيب يوم روح ما سليت
يعلم الله توي ما ذقت العنا
لا حياة عقب محبوبي رأيت
والممات أرحم ولا فرقا سنه
هو سنا شمسي وغيره ما هقيت
يفرح بوصلي ولو موته دنا
عبرتي هليتها حزن وبكيت
يا ردى عمره لحسوفه ما جنى
ذقت من دنيا حبيبي وما ارتويت
جنة الدنيا حبيبي والمنى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

في غرفةة روآن ..
من اول ماطلعت من المستشفى مانزلت ولا قابلت احد ابداً
دخلت منار وهي معصبه من تصرفات روان
منار بغضب : انتي شفيك ماتنزلين
روآن من دون أي رد : .............
منار : يلاا انزلي يبونكك تحت
لفت بسرعه : من اللي يبيني
منار : جاسم
روان : كيف ؟؟؟؟
منار : ههه امزح يبونكك تحت تعالي
روان سحبت البطانيه وغطت وجها : موب نازله اطلعي برا
منار رفعت البطانيه ومسكت يدها تسحبها : قومي قلت لا تجااادلين
روان : قلت لك موب نازله افهمي
منار : وش السبب طيب ؟!
روان : كذا كيفي
منار : لآ موب على كيفك
روان : منار انزلي موب جايه
سحبت يدها : امشي
تنهدت ولفت على المرايه وعدلت شعرها ناظرت في منار بخمول : يلاآ
نزلت تحت وهي ترجف من الخجل والخوف لما وصلت عند باب المجلس الكبير مسكت يد منار : خايفه
منار : قلت امشي
دخلت وهي تشوفهم يناظرون فيها ويبتسمون وبدو يتحمدون لها بسلآمه وفي الوسط قآتــــو مكتوب عليه الحمدلله على السلآمه ..
وجهه احمر من الخجل وهي تسلم عليهم وكان ودها الأرض تنشق وتبلعهاآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


فهد : يا خي ماني مصدق روان تزوجت اخوي لآآآآآآآآآ
نآيف : انا بعد ماني مصصدق
فهد : احس اني اتحلم
نايف : الله يوفقهاآ
فهد : لآ ماني مصدق ياخي شف شف الدنيا
نايف : هههههههههه أي والله
فهد : من يتوقع روان تأخذ جاسم اخوي مع انه اكبر منها بكثييييييييييير
نايف : حتى بعدين بتقول من يصدق نايف يأخذ منار
ضربه من ضهرهه من ورا : انا وين وانت وين
نايف : لآ بس انا اعلمك
فهد : تتوقع الحين تتغطى منا
نايف : لا وين مني انا لاا بس يمكن منكك
فهد : وليش انااا لا
نايف : لآنكك اخو زوجهاا يا غبي
فهد : هي مو متزوجه الحين بعديـــــــــــن
نايف : أي بس هي الحين على ذمته
فهد : يوهه
نايف : حتى منار بتتغطى عني
فهد : آحسن بعدين انا مدري وش حببك في منار ذا الطويله
نايف : ايه الطول عز موب نفسك قزم ما كانك رجال
فهد : احلف عاد احلف
نايف : أي والله وانا أصلا ماحبيتها الاا انها طويله
فهد : أقول امش خن نلعب دبابات
نايف : والله على طرف لساني
فهد : امش يلااااا
نايف : يلآه



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

" منآر " ..

جلست على السرير بتعب وهي تناظر حوله بتنهيده .. !
تذكرت حركآت نآيف وفجأه ضحكت هزت راسها بضحك
.. : استغفر الله موب صآحي ..
ناظرت في القطوه اللي جابهاآ لهاآ وابتسمت ..
لفت للجوال وارسلت له
" نآيف "
رد بسرعه " طراطيش قلبه "
منار " وينك فيه ؟ "
نآيف " العب دبابات "
وسعت عيونهاآ " تستهبل "
نايف " لآ وآلله ما استهبل "
منار " مو عمتي محذرتك من الدبابات "
نايف " وش بيصير يعني "
منار " آوك كيفك "
نايف " منار "
منار " هلآآ "
نايف " كتبت قصيده فيك "
منار " وش هي "
نايف ..
احبك ياحلا عصقوله ويا قلبي
لاني احبك فحبك بروحي يجري
احبك لين الشمس تسري

في الدنيا وفي قلبي وعمري
احبك يا حياتي تدرين كم
كثر ما هالكون ناظر الساعه
احبك لو تقول لي اكرهك
واحبك حب بجنون وكثر ماقهرك
احبك يا روح روحي ويا قلبي
احبك كثر ما عذالي يكرهوني
منار ترا انا احبك
ابتسمت بملل " ايه طيب "
نايف " شرايك بالقصيده "
منار " تهبــــــــــــــــــــل "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في مكتب " عزآم " ..
كآان يلف في ملفاته ويناظر في الأوراق ومتعمق مره .. بشغل ..
انفتح الباب بقوه افزعته ودخل مشاري بعصبيه
عزآم : شفيك ؟
مشاري والغضب باين من وجهه : تعآل شف ذا الخبل وش يسوي !!!!!


:: آنتهى البارت ::

امجــاد 20-11-14 03:37 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
البآرت آلسابـــع عشــر ..

..


ياشبيه البعد وينك مختفي
..... وياغريب الفكر شفني احتريك ..
لا تقول انك شبعت ومكتفي ..
.. موجع انك مكتفي وانا ابيك !


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

آشرقت آلشمس من جديد وآلطفل لآ زآل نآيم على كتف مخلد ..
فتحت عينهاآ بخمول وتعب لآ يوصف تحس بألم في المفاصل وألم في رقبتها وقلبهاا وكل مكآن آما عن الخوف
فكآن آكبر ألم الى الأن وآلى آلأبـــــــد ..
عجزت تتحرك عــن آلفرآش كآن كل شيء حولهاآ هآدي مجرد ازعاج دآخلهاآ وتشويش في رآسهاآ !
حست بالحراره والبرد في نفس الوقت ضيق تنفس وهوا حار يطلع من فمها وخشمهاآ .. ؟ آلى متى ؟ يعني
رفعت الفراش عنهاآ وهي لا زالت منسدحه تناظر في المروحه اللي فوقها تدور بشكل سريع جداً ..
سمعت صوت الباب ينفتح غمضت بسرعه .. وهي تسمع أصوات خطوات تقرب منهاآ
حست باليد اللي تهزها بخفيف : فآتن .. !
فتحت عيونها وناظرت للمروحه من جديد : هلآ
نوره : لا تشككين ابوكك قومي اجلسي
فاتن : تعباآنه
مدت يدهاآ وقومتهاآ بالغصب سحبتها للحمآم ووقفتهاآ على المرايه شغلت المويه ومسحت وجهاا انتفظت من البرد ومن برودة المويه ..
فاتن : خلاص خليني يمه
نوره ما هتمت لها فكت شعرهاا وبدت تمشطه وتربطه على شكل كعكع مسحت وجهاا بمناديل ولبستهاآ جاكيت
.. : ابتسمي وسوي انك منصدمه لا تخربين على نفسك ببهالارتباك
دمعت عيونها ورججفةة شفايفها بصوت قصير : بشوفه
نوره : بتشوفينه بتشوفينه ان شاء الله
سمعوا صوت الباب ينفتح
نوره بهمس : جاء يلاا امشي

طلعت نوره من الحمام وراحت له هي وقفت بسرعه وحست قلبها وقف وهي تسمع صوت الطفل يبكي ..
بلعت ريقهاا وطلعت لفت على ابوهاا للي جالس على الكنب ومبتسم لهاا طاحت نظرات عيونها من دون انذار على اللي في وسط حضن ابوهاا ملفوف بشرشف ابيض وهي تبلع ريقها برجفه باينه من صوتها : هـ هـ هذا هـ هـ و ؟؟
مخلد : قالت لك نوره
هزت راسها : ايهه
بضحك رفع راسه وهي تشوف ملامحه البريئه كان يفتح عيونه بالغصب : شوف شوف اختك



آختـــــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟ آختــــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟؟؟



ابتسمت لا شعورياً وهي ترجف يوم شافته لكن حست الدنياا صكت فيهاا من كلمةة اختك ..
مخلد : لقيته امس في المسجد ماندري من اهله وان كان له اهل وسند سال عنه فاااناا بعطيهم ومدامه عندي فهو بالحفظ وصون
هزت راسهاا وهي ماتدري وش تقول والرجفه تهزهاا هز من فوق لتحت
مد البزر لهاآ يبيهاا تشيله حست باطرافهاا توقف عن الححركه وكانها انشلت حست بللسانهاا انعقد وصار ثقيل
مخلد : امسكيه
حاولت ترفع يدينه وهي ترتجف بسرعه نزلت دمعتهاآ شالته وهي تناظر فيه جلست على الكرسي وضمته باقوى ماعندهاا لفت على ابوهاا وهي ترجف من الدموع
.. : يعني بيصير اخوي ؟؟
مخلد : ايه يابوي اخوكك
فاتن بكلام متقطع : لا تعلقني فيه وتاخذه يبه
مخلد نزل راسه : مادري يا فاتنن لو لقينا اهله
رجعت ضمته وهي تبكي حست فيها نوره شوي وتنهار ومايستاهل الموضوع شالته من يدهاا
مخلد : اانا طالع بروح اشتري كم غرض لخالد
نوره هزت راسها : طيب
لفت على فاتن اللي حالها مايسر وهي تناظر فيه همست بصوت قصير : خـ ـ ـ ـ آلـ ـ ـ د !!!!!!!!!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في قصر عايلةة آل ........

روآن لازالت تحس بأحرآج لا يوصف وزاد احراجها الثنين اللي دخلوا ..
نآيف : هــــــــــــآاي
فهد : يا سآاحب علينـــآ
روان : اطلعوا برا مابي اقابل احد
نايف لف على فهد : تصدق ماعمري شفتها مستحيه
فهد ضرب يد نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان بصبر : تطلعون ولا شلون
نايف : طيب سؤال بسيط
روان : ما ابيك تسال طـــــــس
نايف : بس سؤال واحدد
روان بتنهيده : اااااااف
نايف : الحين صرتي بنت ولا لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا وهم يركضون وهي واقفه منصدمهه تبي تستوعب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

’ آلعصـــر .. \ جنآح عزآم / ..

متمدد على سريره ونايــم بعمق حاط يده اليمين على عيونه ونآيم وجواله كان يهتز هز من المكالمآت ..,
حس بهزةة الجوال فتح عيونه بخمول وتعب مد يده بكسل وسحب الجوال وحطه على اذنـه ..
عزآم : آلــــوو
مشاري : ياخوي لي ثلاث ساعات ادق
تنهد : وش عندكك
مشاري : تعال للمستشفى آببيــكك
عزام : انا عندي اجازه موب جاي
مشاري : ابيكك في موضوع ماتفهم انت
عزام : طيب
سكر الجوال قعد شوي يتأمل السقف بتعب ثم فز يصلي ..
اول مآخلص لبس ثوب وشماغ تعطر وطلـع
نزل مع الدرج بخطوات هاديه سمع الصوت اللي كان متوقع يسمعه
.. : عـــــــــــــزآم
لف بخمول : هلاا
الوليد اشر على الكنب جنبه : تعال
قرب وصل عندهه وجلس وهو يتنهد
الوليد : شخباركك
عزام : الحمدلله بخير اننت اخبارك
الوليد " أبو عزآم " : تمام نحمده ونشكره
الا انت وين بتروح
عزام : للمستشفى
الوليد : مو انت ماخذ اجازهه
عزام : ايه بس مشاري طالبني
الوليد : طيب مو هذا موضوعي
" ناظر ينتظره يكمل "
..: ما اخذت رقم زوجتكك واتفقتوا على كل شيء
بتنهيده : لا ما اخذته
الوليد : ليش .. مو هذي زوجتكك ؟؟
عزآم دخل يده في مخباته بثقل وطلع جواله : خذ الرقم وعطه عمي
الوليد : عارف رقمكك ما يحتآج ..
رجع ودخل جواله : تبي شيء ثاني
الوليد : لا سلامتكك لكن اليوم لا فضيت دق على مرتكك وانا برسل لك رقمهاا
عزام : طيب
قام من عند ابوهه وهو يتنهد بصبر لكن حمد ربه ماجاب سيرةة تأخير الزواج ؟
ركب سيارتهه وشغل على أغاني خالد طول عليها مايبي يتذكر أي شيء ومشى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمـــزرعـــــه ..


بدت تمشي بهدوء جداً وهي تجر خطواتها بالقوه وبهد الحيل وقفت عند باب غرفةة ابوهاا وكآن فيه الكائن الصغير اللي في وسط السرير الكبير مشت بهدوء لحتى وصلت عنده وهي ماتعرف وش مصيره حست بحياة جديده لما شافت عيونهه انحل الموضوع ولا الى الحين فيه مصاعب وغيوم سوداء بتمر عليناا

قربت وحطت راسهاا عند راسه وهي تشوفه نايم بعمق وجهه وجسمه صغير جددا ولا طلع الا وجهه والباقي ملفوف بشرشفه الأبيض ومربط بالمهاد ..
ضلت تناظر فيه لوقةة طويــل ماتدري وش تحس فيه ولا وش تبي بضبط ماتدري وووش اللي يخليها تبكي كل شوي وكل دقيقه مدت يدهاا وبدت تمرر اصابعها على خده الناعم قربت شفايفهاا وباسته وهي مغمضه عيونهاآ سمعت صوت الباب ينفتح فزت بسرعه ووقفت ..
..

دخل مخلد وهو شايل كيستين
مخلد : فـــــــــآتن
جت بخطوات سريعه وطلعت له : سم يبه
مد لهاآ الاكيااس : تاخرت على الصلااة لبسي اخوكك شريت له ملابس
ابتسمت وهي تشوف ابوهاا يطلع نزلت راسها وهي تناظر بـ الأكيآس ..
رجعت ودخلت الغرفه قربت من البزر جلست على السرير جنبه وهي تفتح الاكيااس
كآن جايت له ثلاث لبسات وشرابات وكاب واحد يحميه من البرد وشرشف يدفي
.. : كيف دبر الفلوس ؟

حملته بين يدينهاآ كان جدا صغير وبدا يتحرك وهو نايم
رجعت ونزلته على فراشه وطلعت
فاتن ناظرت في عمتهاا اللي حاطه يدها على خدهاا وتفكر بضيق
..: يمه تعالي لبسيه
قامت نوره وهي تحس ان رجلينها منتفخين من التعب ..
..
تقدمت للكنب وانسدحت عليه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


وقف سيارته عند باب المستشفى ونزل وصل لمكتب مشاري
دخل وباين الضيق في عيونه
مشاري : أخيرا جيت
عزام : وش تبي
مشاري : مدري يا عزام مدري شقولك
عزام نزل رآسه بتعب وهو يحس بالضيق رجع وقف من جديد : بطلع
مشاري : بس انا بتفاهم معااك
عزآم : مشاري بعدين نتفاهم
" طلـــــع " ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,












..............

قبـــــل سنــه وثلاث شهور من آلأن ..

..

ديم تحاول تقنعه : الله يوفقك نواف بس اليوم الله يخليكك
نواف : اانا تعبان ومآلي خلقكك وخري عن وجهي
ديم : البنت تبي تذآكــــــــــر !!
ننواف : قولي لسواقين وش فيك علي
ديم : مايدلون البيت ومخبل
نواف : قولـــــــــــي لمشاري
ديم : لا لا لا انت واصلاا مشاري بدوام
قام وهو يتأفف : طيب قولي للببنت تخلي الكتاب عند الباب
" وبتهديد " ترا ماراح أوقف اكثر من دقايق
بفرح : من عيـــــــــــــــوني

,,

اخذت الكـتآاب وحطته عند البـآاب رفعت جوالها وهي تشوف ديم ترسل لهاآ
ديم : يلالا ترا نواف ينتظركك برا ويقول مو موقف
رنآ : ايه طيب انا حطيته عنــــــد الباب

,,,,,,,,,,,

وقف سيارته عند الباب نزل واخذ الكتاب ورجع ركب سيارته طاحت صوره لــ (رنــا ) عنــد رجلينه من الكتاب ولكن ما انتبه لهااآ رجع وعطآا ديم الكتااب كان يبي يتوجهه لاستراحةة الشباب وقف عند باب الاستراحه اللي يملاها الأغاني والرقص ويملونها انوواع الشباب مد رجله بينزل وطاحت الصوره قدامه انحنى بجسمه لحتى اخذ الصوره ابتسم : وش جاب ذي ..؟ منهي
سفطها اربع سفطات وحطهاآ في مخباآته ..
دخل للاستراحه متوجهه تحديدا لرجال اللي جآلس ويشيش ويبتسم لنواف ..
..... : أخيرا جيت
نواف : ههههههههههه والله كنت مشغول شوي
....... اخذ جواله ومده له : وش رايك بهذي
نواف ابتسم على صورةة البنت : من ذي ؟
......... وهو يغمز له : الحب حقي
نواف بضحك : تبي تشوف الحب حقي
........ : اماا انت تعرفت وانكك تقول ما احب البنات ومدري ايش
نواف : مدري البنت حلوه
......: طيب ورني صورتهاآ
مد يده لمخباته وطلع الصوره مدهاا له : شرآيــــــــك
صـــــــــــــدمه ........ حيــــــــــــــــره ........... غضــــــب
حس بعيونه انها بتطلع من مكانه وهو يشوف نواف يبتسم لصوره ..
بغضب لا يوصف ابداً ..
نمر : رنـــــــــــــــآا ؟؟

,,,,,,,,,,,

رناا ..

كآنت تقلي البطاطس لاخوانهاا الصغاار وهي تلاعبهم بعد نص ساعه تقريباً دخل وهو يحمل الغضب والشياطين تلعب فيه من كل جهه
بصرخهه هزت البيت : رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآا
لفت بخوف من الصوت دخل عليهاا وعيونه تحمل الشر تقدم بخطوات سريعه وهو يشيل مقلاة الزيت ويصبهاا بغضب على نصفهاا الايسر كله
بصوت اننهى النقاش وانهى الحظةة كلها
... صوت الزيت اللي اشعل في جسمها وصوت الااه اللي طلعت من قو الألم ومن قلب
: آآآآآآآآآآه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


في آلمســـــجد ..

بعد ماخلصوا صلاه لف مخلــد لـ الوليد

مخلد : الله يوفقكك مشكور انكك دينتني
الوليد ببتسامه : ابد ولا تعتبره دين يا مخلد
مخلد : لا تحرجني يا الوليد هذا دين وبيرجع لك
الوليد : لا مو دين 2000 صاروا دين ؟
مخلد : اذا ماتشوفهم شي انا اشوفهم غالين وبردهم
الوليد : ماتغلاا عليييك ولا تردهاا ولاا والله لا زعل منكك
ضحك بهدوء ..
الوليد : شفي ضايق خلقكك يا بو خالد
مخلد بهدوء : ربي رزقني بولد يا الوليد
الوليد بصدمه : كيييييف حرمتك حامل ؟
مخلد : لآ موب حآمل
الوليد : كيف اجل رزقك بولد
مخلد : امس طلعت من المسجد ولقيت لي طفل عند باب المسجد
شهق بصدمه : لا حول ولا قوة الا بالله
مخلد : واخذته
لا زالت الصدمه ترتسم بعيونه : حسبي الله ونعم الوكيل
مخلد : مايندرا امه وين وابوه ايضاً وين
الوليد : هاه طيب وش صار عليه
مخلد : بيبقى عندي واذا محدن سال عنه فـ وآلله ليبقى ولدي اللي ماجبته
الوليد : هذا من طيب قلبكك الله يوفقكك
مخلد هز راسه : امين
الوليد : اذا احتجت شيء تكفى يا مخلد لا يردك الا لسانك
مخلد : الله يوفقك ماتقصر يا أبو عزام


آلصدف مآهي الصدف ؟
.. صدفه عابره وصدفه جميله صدفه قاسيه صدفه مرعبه عديداً من الصدف ..
الصدف هي روآيــــــه كآمله الصدف شيء عظيم ..
يحدثه القـــــدر الصدف غريبه ومؤلمه احيااناً
يتسائلون من هو هذا الطفل بشفقه وهم لا يعلمون ان هذا الطفل قريباً لأحشائهم ..
وهذا الطفل آمه آبنتةة لمنهم وآبوه اباً لآحدهم ..
يشفقون عليه ويتحسبون على من فعلوا به هذا
وهم لا يعلمون ان من فعلهاا اشخاص لم يخطروا في بالهم يوماً ..
هي الصدف نــعم هي الصدف ولكن ربمااآ تكون هذه الصدفه
صدفه مـــــؤلــــمه ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بفرحــــه لآآ توصف ابداً ..
مررت اصابعهاآ على شاشةة الجوآل وهي تحتفظ رقمه ..
وتقبل الشاشه على اسمه
" حبيبي عزآم " ..
آلفرحه كآنت لآ توصف وهي تنتظر من هذا المغرور المتكبر مكالمه او رساله على الأقل ؟
تنهدت وهي تفكر ..
كل همهاا تملكه كل همهاا تحصل عليه كل همهاا تضمه وتحتضنه بين يديها مستعده تبيع الناس عشانه
طلعت من هذي الحرب هي الكسبانه
وتركت اشخاص يتمنون عزآم ولكن فقدوا الامل منه .. ولا زالوا يحبونه حباً جما
سندت راسها على المخده ..
رغم انك مغرور ووشايف نفسك واانا ما انكر ان هذا الشي من حقكك ولكن راح اكسبك واطيح كل اللي في راسكك
تنهدت بفرح
آآآآآآآآآآآآه يا زينــــــــــــــــك وآخيرا حصلت عليك ..
لفت على المخده ؟
لو الموضوع بحطه عليه ماراح يرفع السماعه ويتصل ليش م اناا ابدااا ..
دخلت وضافته بالواتس وارسلت من دون تردد
ملآك : سلآم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


المغرب ..

تجمعوا كلـــهم في المجلس الكبيــــــــر

يتكلم بضيق وعبره تخنقه .. وهو يقولها بشفقه ايضاً .. آلكل كآن يستمع له بصدمه ويتحسبون .. " الوليد "
: اليوم كنت في المسجد مخلد قالي انه لقى له طفل عند الباب ولا يعرف من اهله الله يل****
كلهم بصدمه : مخلـــــد ؟
مبارك " أبو نواف " : يعني الولد بيصير لقيط عند مخلد !
متعب : استغفر الله وحسبي الله
تنهد ذيب : خله يشيل مخلد محدن شاله
تركي : أي والله خله يشيله

كآن عزآم بصمت يسمع نقاشهم وبهدوء يمرر أصابعه على ثوبه من دون أي تعليق ..
..

آحساس نآدم ولآ آحساس
خســــرآن ..
مآ آدري وش اللي حدني
وآبتديـتك ..
من كثر الندم صرت اشكي !
لــ جدرآن ..
عن فراقن فيــه مآ وآلله ,,
نسيتــــك ..
آخآف من فرقاآ عنوآنهاآ
آحزآن ..
وآخاف من ليلن يجي ..
ما لقيـك ..
آن سولفو لي قلت انا بس
يا فلآن
مآ ابغي سوالف كآن آنا
مآ حكيتك ..
آحسآس نآدم ولآ آحساس
خسرآن ..
كلهاآ موآجع وآلوجــع ,,
(( لآ طريتك )) ..

:: آنتهى البارت ::

امجــاد 20-11-14 03:39 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلبآرت آلخآمس عشر ,,

..

آنتي وطن ؟..
يفرق عن كل آلأوطآن !
وآنا غريباً .. ,
مآيدل آلا طريقك ..,
آنتي حيآاتي والحيآة ..
وكل مآ كــآان’
آنتي عروقي والدماء ..
وآنا عشيقك ..
..,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جلس بالحديقه على الكرسي الكبير الأبيض ..
ويحاوطونه اشجآر كثيره قآم بهدوء وآخذ له تفاآحه حمراء من الأشجآر .. الجميله
حط يده بمخباآه وطلع سكينه الصغيره غسل التفآحه ورجع للكرسي وبدا يقطع التفاآح ويآكلها بغرور وهو يضحك ..
لمح البنت اللي تمشي بخوف ولكن مارفع راسه عن التفاح اللي ياكله
ديم : اسمع يا سالم
ابتسم ورفع راسه
ديم : اتركني بحالي ولا والله والله لاقول لعماني واخواني واخوانك والله ما اسكت
سالم : قولي
ديم : انا بنت عممكك وحرام اللي نسويه انت ما تحل لي
سالم بضحك : شيء حلو
ديم : اتركني خلآص خلني في حالي
سالم : طيب وش اللي معصبك
ديم : اني اجي عندكك واتكلم معكك وكانك محرم
سالم : طيب قبـ ......
قبل لآ يكمل جت سديم اللي منصدمه من البنت اللي واقفه قدآمه
وقفت سديم تناظر في ديم بصدمه
سالم بصدمه ناظر فيهم
: من فيكم سديم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,


في آلمـــــزرعه ..
حست بألم قوي جداً في بطنهاآ وحست انهاآ بتولد بأي وقت غمضت عيونهاآ وهي تدعي وتبكي ..
استغربت ان ابوهاآ اليوم كله مآ جاء ولآ تدري ايش السبب
ولا شافت عمتها اللي كانت تروح لحنان وتجي وتجيها حنان كل شوي وكانهم ناوين علي شيء
اخذت شالها وطلعت للمزرعه ووبدت تمشيء وتفر المزرعه كلها وهي تبكي وتدعي تدعي ان تمر ولادتها على خير وابوها مايدري كانت رجلينها ماتحملها من الألم
والجرح اللي في رقبتها كل ماله يلتهب اكثر وآكثر ولآ تدري وش تسوي فيه وآصلاً ماكان همها هذا الجرح
نزلت دمعه سريعه مالامست خدها وطاحت على الأرض بسرعه ثم غمضت عينها بعد هدمعه وكأنها تهدي حرارة عيونهاآ
جلست على الكرسي بعد المشي اللي هد حيله ..
لفت على دريشةة البيت وكآنت عمتهاآ تناظر فيها بشفقه

..

ارهقت عيناي بدمعة حارقه ..
وقلبي من الهموم اصبح مزتحم رأيت في مستقبلي كل العنا في حاظراً مؤلم فـ كيف المستقبلا ..
وفي صدري من الضيقةًً مقتلاً
يأست من الفرحةة فكيفهاآ ..
اساير الأحلآم ففي نومي لعلهاآ ..
ترسم من البسمةة في شفتان ذابله
آصبحت كأساً من الزجآج المحطمو ..
فكيف يرجع الزجآج كآملاً
وليت دمعي من عيني يخفف ..
فآخآف من يوماً آصابُ بالعماء
ورأسي من الأفكار مزتحم ومن التفكير والهموم منضخم
فاليت حزني عليه يخفف ..
فـ وآلله لست انا من يتحمله ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


لفت سديم على ديم بصدمه : ديـــــــــم
وسع عيونه , واشر على ديم : هذي ديم
ديم من دون ماتتكلم عطتهم ظهرها ورآحت
لفت سديم اللي دموعها ماليه عيونها وناظرت في سالم
: وانا كنت اسال في نفسي كيف تعرف عني كل هالاشياء انت اللي تققققققول لها
سالم بهدوء : وش دراني انها امو انتي
سديم : كييييييييف وش درآكك
سالم : كيـــــــــف آفرق ؟؟
قربت وسحبت السكين اللي بين يده وشلخت خدهأآ بقوه
.. : الحين فرق !

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,



امجــاد 20-11-14 03:40 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلبارت آلسآدس عشـــــر ..

..
هذا ضميري معذبني بلآ معنــــــآا
توه يأنبني .. ياجعلي آخلآ منــه
عقب البطا بآدي يقلب موآجعنــآا
يوجع ضميري وعجزت اصد عنـه
هذا ضميري مآ حس بمشاعرناآ
توه يأنبني يا جعلــــي آخلآآ منـه
" توه يأنبني "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


لفوا على بعض
صـــــــــــــــــدمه خــــــــــــــــوف حيـــــــــــــــره **
نوره : ياويلي وش اسوي
الحرمه بستغراب : افتحي الباب قاعد يرجف ؟
حنآن بخوف : لآآ لآآ ابوها لالالالالا
نوره : بخليه يروح مو فآتحهه
آما فاتن فكآنت بعــــــــــــآلم ثآاني
فجأه رآح آلصـــــــــــوت ارتاحت نوره وحمدت ربهاآ
..
ألم لآ يوصف وضربات قلبهاآ قويه وآلطلق شيء ثآني ونص الـم ..
وآلحين بدا وقت الـــــــــم آلحقيقي وهي تحس آن الولآده بدا وقتهاآ ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

نزل عزآم للملــــحق وشاف الشباب يلعبون لعبةة الصرآحه ..
مشاري : تعآل العب معآناآ
عزآم قرب وجلس قدآمهم : ترا هذي لعبةة بزارين
متعب : من اليوم وآنا اسلك لهم
فيصل : لآل آ خلونا نلعبهاآ وش ورآناآ
تقدم سالم وهو يناظر في عزآم : آنا بلعب
قرب عزآم وصار قدآم سالم : ماراح نخسر شيء ؟
طاحت اول شيء مشاري يسأل فيصل
مشاري : تغليني انا ولا نوره
الكل : هههههههههههههههه
فيصل : ماتجي ربع نوره انت
مشاري : جرحك وصل
الثانيه طاحت على متعب يسأل فهيد
متعب : من فاقد هالايام
فهيد : بيني وبينكم والله اني فاقد جاسم
تركي : ههههههههههه الله يستر عليه تلقاه الحين مع الشقر
الثالثه عزآم يسأل سالم
عزآم ابتسم : مآعندي أي تعليق لك انت بالذات
سالم بحقاره : أنا لا تعليق صح ههههههههههه
ابتسم من دون مايرد عليه
الرابعه سالم يسال عزآم
بداها بنظراته المعتآده والمرعبه ..
سسالم بحده : آنا عندي تعليق ..
عزآم ينتظر سؤاله ببرود اعصاآب ..
سالم : ليش تدعي المثاليه دايم
عزآم بهدوء : مآ ادعيهاآ
سالم : تسوي فيهاا البريء دايم
عزآم ببتسامه تقلصت بعد ماقال
.. : البرائه ماشفتهااا فيك ليلةة زوآج فيصل
سكت وناظر فيه وبهدوء : كيف ؟
بـــــــــــــــــــــصدمــــــــــــــــــــــه
سالم : ماتذكر شسويت يا عزآم ؟؟؟؟؟؟؟
تعالت ضحكآته : هههههههههههههههههههههههههههه يا يا الشريـــــــــــف المثآلي
رما سالم مفتاحه في وسط الشباب اللي مايدرون وش السالفه ..
آما عزآم فنظرات الصدمه كانت معلقه على مكان سالم الخالي .. وهو يسترجع وش سواآ في ذيك الليله

..
هذا ضميري معذبني بلآ معنــــــآا
توه يأنبني .. ياجعلي آخلآ منــه
عقب البطا بآدي يقلب موآجعنــآا
يوجع ضميري وعجزت اصد عنـه
هذا ضميري مآ حس بمشاعرناآ
توه يأنبني يا جعلــــي آخلآآ منـه
" توه يأنبني "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

صرخت باعلى صوت وهي تحس ان روحهاا تطلع
وعمتهاآ كآنت تدعي وتقرا عليهاآ
وحنآن لافه وتبكي ولاا تناظر فيهاا ابداً ..

الحرمه : خلآص الحمدلله
فآتن غمضت عيونهاا بسرعه وكأن شيء خلآها تفقد الوعي
لفت حنآن بخوف وهي تشوف الطفل الصغير اللي كبر الكف يملاه الدم مايصيح
الحرمه بدت تضربه بخفيف : ليش ما يصيح
نوره بصدمه : ليش ما يصيح ؟
فجأه بدا يصيـــــــــــــح بصوت عالي ماسمعته فاتن
حنآن بصدمه بدت تمشي بتجاه فاتن وعينها معلقه على البزر وبصوت قصير : ولـــد ..!!!!!
وتخالط صوت صياح البزر مع صوت مخلد وهو يأذن الفجــر بخشوع
>>>>>>

الله أكبر ، الله أكبر .. الله أكبر ، الله أكبر
أشهد أن لا إله إلا الله .. أشهد أن لا إله إلا الله
أشهد أن محمدًا رسول الله .. أشهد أن محمدًا رسول الله
حي على الصلاة .. حي على الصلاة
حي على الفلاح .. حي على الفلاح
الله أكبر .. الله أكبر
لا إله إلا الله

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


هزه مشاري بصوت قصير : عزآم ؟
لف عزآم وناظر في مشاري بعيون مرعبه جداً
كل الشباب كآنوا يناظرون عزآم ولآ يدرون وش السآلفه ..
وقف عزآم وبخطوآت سريعــه طلــع شاف سالم يتمشى بالحديقه ويدخن ويناظر في عزآم ويبتسم وقف عزآم يناظر في سآلم ..
جآ مشاري ومسك يد عزآم : عزآم فيك شيء ؟
مآ نطق أي حرف مجرد انه غمض عيونه بألم ثم فك يد مشاري وركب سيارته ..
لحقه مشاري وركب سيارته وهو مصر يعرف وش في عزآم ؟
استغرب من عزآم اللي طاير ويروح طريق غريب انصدم وسع عينه مشاري لماا شافهه وقف عند فندق زوآج فيصل ونزل .. مشاري طفاا سيارته ونزل ..
بصوت عالي : عــــــــــــــزآم
كآن يمشي عزآم بسرعه ويروح للفندق من ورآا وخطواته جداً سريعه كآن يناديه مشاري ولكن مآ يرد عليه ابداً ..
وقف عزآم عنــــــــــد آلمكآن نفسه وضل ينآظر فيه بصمت ..
مشاري وهو يلهث من الركض : آآه يا عزآم وش لحظه خلني اخذ نفس
وقف عزآم يتأمل المكآن وهو يتذكر كل شيء تقدم للباب الكبير وهو يحاول يفتحه
مشاري : يا مجنون مقفلين الفندق
لا زآل سـآكت ومشاري منصدم من تصرفاته تقدم مشاري وقف قدام عزآم اللي كآنت ملآمح وجهه غريبه ناظر فيه
.. : ممكن تفهمني آخ عزآم ؟؟
عزآم بصوت قصير : ليش يذكرني
وسع عيونه مشاري : يذكرك في ايش يا عزام وش بلاك
عزام نزل على ركبه للأرض انصدم مشاري ومسك كتفه وجلس قدامه على التراب برا الفندق وكآن ضلمه ومجرد انوار الشارع البعيد ..
عزآم : في زوآج فيصل
مشاري يبيه يكمل : آيــــــــــه ؟؟
عزآم : ............................................................ .....................

بصدمه وسـع عيونه وفك عزام وهو يشوف عزام يكمل رفع يده اللي ثقلت وحطها على فمه بغير تصديق .. !

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

في آلمزرعـــــــه ..

حنآن مدت يدهآا اللي ترجف للبزر اللي لفوه بشرشف ابيض والبرد ينفضه جلست نوره على ركبها جنب فاتن ولأول مره تبكي هالكبي وبنحيب لدرجة غير طبيعيه اخذت حنان البزر وطلعت هي والحرمه .. بسرعه
نزلت راسها وهي تناظر فيه والدموع مغطيه وجهاا دخلته في عباتها وهي تمشي في الشارع المضلم هي والحرمه اللي معاها متوجهين لمسجد " مخلد "

..

قامت نوره ورفعت فاتن اللي تبكي بصوت قصير وهذي اخرتهاآ وصلتهاآ لصاله ورجعتهاآ لنفس آلفرآش ..
غطتها البطاطين سحبت فاتن البطانيه على وجهاا ورجعت تبكي بصوت قصير عجزت تخبي شهقاته اما نوره فكانت ترجف من الصداع والسكر وصلت للمزرعه وشالت كل شيء رجعت لصاله ثم جلست وهي تحآول تهدي نفسهاآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


مشاري بصدمه : لآلآلآلآلآلآلآلآ هذا مو عزآم
ضل ساكت وهو يشد على قبظت يده بقوه وكان فيه شيء يهزه
عزام : حاولت انسى كنت ابي اننساها بس اننا
قاطعه : لالالالالالا مو عزام لا موب انت
بصرخهه : انـــــــــــــــــــت تدري شسويت والله يا عزام وعزة الله وجلاله اني ما أتوقع في يوم تسوي كذا انت دمرت بنت ماتدري هي مسامحتككك ولا كيف طول هالفتره عايش ببرود أعصاب ويا جبل مايهزك ريح
عزآم : مشاري لعب علي الشيطان يا مشاري
مشاري بصراخ : ليش ماتعوذت منه ليشششششششش
تنهد والضيق شايله شيل
مشاري : تعرفهااا يا عزام
ضل ساكتت ومنزل راسه من دون أي صوت
بصوت عالي : تعرفهاااااااااااااااااا يا عـــــــــــــــــــزآم ؟؟
عزآم : لآ
مشاري حط يدينه على راسه : ياربي لا تغضب علينااااااااااا
مشاري :عزام ما كنت كذا انت رجــــــــــــــــــــــــآل كآنت تضرب فيك الامثال ليش تسوي كذاا
مآ كآن يحمل أي رد او أي تبرير غير الندم الدآخلي ضل يناظر في المكان وهو طايح على الأرض على ركبه ومشاري يدور قدامه بصدمه وهو يدعي : لآلآلآلآلآلآ يا رب لا تغضب عليناااااااااااا يارب ارحمه يااااااااا رب
وقف عزام وركب سيارته ومشى اما مشاري فضل منصدم لاقصى درجه


غَصبْ أَضحَك / غَصبْ أَفَرَح , ولكنْ الجُرُوحْ كثَآر
أًحَـَآوِلْ أَبتِسسمـ / أَمرَح ’ وُصُوتْ آلحِزْنْ يِرثِيِـِـِنِيِ ،



تِهِيِـِـجْ بـِـ دَآخِلِيِ عَبْرَـهـ أَعَـآلِجْهَـآ مَع الـَأسحَـآـآر !
أَمِدْ كُفُوفِي لـِ رَبِّيِ و سوَآَدْ الليِـِـلْ يِخْفِينِيِ ،


تَعَلَمْت الصَبِرْ لَكِنْ ] بَدآَ فِي دَآَخِلِيِ يِـنْهَـآرْ
سَقَىَ ذَاك الزَمَـَآن إِلليِ دُمُوعِيِ تِحْتِضِنْ عِيِنِـِيِ !


تِصب مَجْرَىَ آلدُمُوع وضَـَـآقْ صَدرِي وِآلسِنِينْ أَقْدَآر ،
كفَآيَـه مِن جُرُوحِـِي بَس / ودَمْعِي آليُوُمـ يِعصِيِني !


أَنَـَآ يَآ صَآحِبِي مَآ جِيِت أَبِثْ آلهَم وَ آلـأَسْرَـآر ،
وَلـَآنِي قَـآدرَ أَحْكي / وشْ إللي هُو مضَـآيِقْنِي


خَذِيِت { آلعَـَـَهَدْ} مِن نَفسِي أَمُوت وَلـَآـآ أَقُول شَي صَـَـَآر
تَعلَمت أَكـتِم { آلعَبْرَـهـ } وللَّـه أَرْفَـع / يِـٍـِدِيِنِـِـِيِ ،


تَعَلقت بـِـ رَجَـَـَآ رَبٍّ [ عَزِيـِـِـِز قَـَـَآـآدِر جَبَـآرْ !
وَعَآنَقت آلرِضَـآ لَكن . . مَع ضِيقَـه تلِـآزمنِي


أَلآ يَآصَـآحِبي بِـآللَّـه لآ تِزعَل وَ لآَ تِحتَـَآر
ولآ تِنْشِد عَن أَحزَـآنِي ولكـن / لآَ تِخَلِينِي !


طَلَبَتكـ كـَآن لِي خَآطِر [ دُعَـَـآء بــِ حَزَة الأَسسحَـَـَـَآـآرْ ]
أَنَشهَد بِـآلدُعَـَـَآـآء وَاللَّـه / أَحِسْ إِنَكـ تُوَـآسِيِنِي

رجـــــــوع الى ليلةة الحآدثــــــه ...



............................................................ ..........


مشاري : وين بتروح
عزآم : عندي مكآلمه ضروريه
مشاري : آآهآآ لآ تتأخر اجل
عزآم : لا شويآأت وارجع
مشى بخطوآت سريعه وهو يكلم : آنت وش تبي
........... آي عطيتك وحطيته في اللي قلت لك ...............هههههههههه .............. الله يسلمك آجل

من بين الكلمه والثانيه وقفت نظرات عيونه وحل صمت في داخله وهو يعض على طرف شفايفه
عجز ينطق أي كلمه ثانيه من اللي قاعد يشوفه قدآمه ..... مشاري : آلووو آلوووو

سكت ولآ كأنه يسمعه وهو مدقق على البنت اللي تغسل في المغاسل

.... : يآ عزآم ؟؟؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

قدآم باب المسجد تحديداً وراا شجره كبيره ضلو واقفين وهي ضامه البزر الصغير اللي يصيح بصوت عالي كانت تدفيه تبيه يسكت ..

.. دآخل المسجد ..

قرب الوليد من مخلد : آلله يجزآك خير
سلم عليه وطلـــع بدوو يطلعون الرجال اما مخلد فقعد ينظف ورآهم ويصفف القرآنآت مكآنهاآ ..

.. خآرج المسجد ..

شافت الرجآل يطلعون بكثرهه طفت لمبه وحده
حنآن مدت الطفل للحرمه : يلاا بسرعه بسرعه
اخذته وبسرعه نزلته عند الباب .. وركضت هي وحنآن وابعدو عن المسجد كلــــــه ..

ركضت حننان وهي تبكي بشده لما وصلت لبيتهمم دخلت وصعدت فوق من دون محد يشوفهاا فتحت باب الغرفه وارتمت على سريرهاا بعبايتها وهي تبكي وكل مافيهاا يبكي على اللي شافته اليوم .......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في آلقصــــــــر ..

كل اللي في القصر نآيمين وكآن هدوء القصر بشكل غير طبيعي ..
دخل مشاري متوجهه للخيول عآرف عزآم بيكون هنآك وقت ما يتضايق كآن يمشي بغضب لما وصل شاف عزآم راكب الخيل ومعصب والخيل يركض بسرععه فتح الباب ودخل مشاري لعزام وهو يمشي متوجهه للخيل اللي يركض

مشاري : عزآم وقف
سحب الحبل ووقف الأجدل " خيله " ونزل ناظر في مشاري بعيون غريبه يعجز الشخص عن فهم مافي صاحبهاآ
مشاري : عزآم مافي آي ندم معقول ؟
عزآم : مشاري انت ماراح تحس باللي احس فيه
مشاري : تعرف شكلهاا ؟؟
عزآم نزل راسه وواسترجع ملامحهاا اللي ماتغيب عن باله : ايه اعرفه
مشاري : شافتك
عزام هز راسه : لا ما شافتني
مشاري : ابفهم كيف ما شافتك ؟
عزآم بصمت : .........
مشاري تنهد : لا حول ولا قوة الا بالله
عزام جلس على الكرسي وشبك أصابع يدينه في بعض ثم رفع راسه لسماء
مشاري : وش ذا الحيره اللي حطيتني فيهاا يا عزآم ؟!
غمض عيونه وثم رجع يتذكر كل شيء ....


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في آلمسجد ..

لبس جآكيته ثم طلع سمع صوت طفل يبكي بصوت عالي لف على الطفل اللي ملفوف بشرشف ابيض وطايح على الأرض في هالبرد

شهق بصدمه ولف يناظر حوالينه يدور فيه احد او شخص نزله ابعد خطوتين ثم قرب للبزر
شاله بسرعه ثم دخله في جاكيته كان حجم البزر جدا صغير ..
بداا يمشي بسرعه متوجهه للمزرعه وهو يردد " حسبي الله "
ضرب الباب باقوى ماعنده فتحت نوره الباب وشافت البزر اللي بيده شهقت : هذا ايش
مخلد يوخرها : وخري وخري حسبي الله
دخل في الصاله وجلس قدآم فراش فاتن اللي كانت تناظر فيهم من تحت خصل شعرهاآ والفراش
مخلد كان يبكي بقلب يتقطع على البزر : حسبـــــــــــــــــــــــــــــــي الله ماعاد فيــــــــــــــــه رحمــــــــــــــــــــــه يانـــــــــوره مـــــــــــآعاد فيه وين الرحمـــه وين الرحمــــــه
ضمته وهي تحب راسه وتبكي بصوت عالي : بس يامخلد بس
مخلد : حسبـــــــــــــي االله ونعم الوكيل
نزل جاكيته بسرعه وحطه على البزر : جيبي مويه جيبي
ركضت وجابت له مويه في كاس بدا يدخل طرف اصبعه في المويه وثم يسقي البزر اللي بيموت بيده ..
اول مره مخلد يبكي قدامهم وكان منهار لدرجه غير طبيعيه ..
كان يتحسب اكثر من مره وهو يبكي بصوت عاللي جدا
وياصعب وياقوو دمعةة الشخص الكبير في السن ..
رفع البزر ثم ضمه لصدره وهو يبكي : حسبي الله وين قلوبهم ويننهااااااا خلــــــوك خلــــــوك
لف على نوره اللي كانت تبكي وقلبها يتقطع ميةة مره : وين القى اهله وين اوديه
شهقت في داخلهاا : مادري يامخلد مادري
اخذته من بين يدينه وهي تضمه لصدرهاا وتشم ريحتهه وتبكي : وين لقيته يا مخلد
بصوت متقطع من الرجفه : بـ المسجد
مخلد مسح دموعه بطرف شماغه : بدور اهله يمكن ضايع ولا شي
نوره : لاا يا مخلد لاا
لف عليهاا : وين اوديه
ننوره : اهله لو يبونه ما حذفوه يا مخلد تكفى خلنا نربيه تكفى
مخلد : لا يانوره هذا له اهل اكيد ماجا مقطوع من شجره
ببكاء : والله ماعاد تاخذه مني يا مخلد
بعبره قصرت صوتهاا : خلنا نشيله الحين ولا كبر هو يشيلناا
ضل يناظر فيهااا بصمت
نوره والكلمات تطلع بصوت متقطع ومبحوح من كثر البكاء : حنا ربي مارزقناا بعيال ويمكنن هذا يشيلناا يا مخلد فاتن ماراح تقعد عندناا دايم
دمعت عينه ونزل راسه للأرض رفع يده اللي ترجف من البكاء وحطها على عيونه وبدا يهتز كل مافيه من البكي

^ هذا الشيء اللي خلاا الشخص اللي تحت الفراش ينهار داخلياً ..



:: آنتهى البارت ::

امجــاد 20-11-14 03:42 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
البآرت آلسابـــع عشــر ..

..


ياشبيه البعد وينك مختفي
..... وياغريب الفكر شفني احتريك ..
لا تقول انك شبعت ومكتفي ..
.. موجع انك مكتفي وانا ابيك !


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

آشرقت آلشمس من جديد وآلطفل لآ زآل نآيم على كتف مخلد ..
فتحت عينهاآ بخمول وتعب لآ يوصف تحس بألم في المفاصل وألم في رقبتها وقلبهاا وكل مكآن آما عن الخوف
فكآن آكبر ألم الى الأن وآلى آلأبـــــــد ..
عجزت تتحرك عــن آلفرآش كآن كل شيء حولهاآ هآدي مجرد ازعاج دآخلهاآ وتشويش في رآسهاآ !
حست بالحراره والبرد في نفس الوقت ضيق تنفس وهوا حار يطلع من فمها وخشمهاآ .. ؟ آلى متى ؟ يعني
رفعت الفراش عنهاآ وهي لا زالت منسدحه تناظر في المروحه اللي فوقها تدور بشكل سريع جداً ..
سمعت صوت الباب ينفتح غمضت بسرعه .. وهي تسمع أصوات خطوات تقرب منهاآ
حست باليد اللي تهزها بخفيف : فآتن .. !
فتحت عيونها وناظرت للمروحه من جديد : هلآ
نوره : لا تشككين ابوكك قومي اجلسي
فاتن : تعباآنه
مدت يدهاآ وقومتهاآ بالغصب سحبتها للحمآم ووقفتهاآ على المرايه شغلت المويه ومسحت وجهاا انتفظت من البرد ومن برودة المويه ..
فاتن : خلاص خليني يمه
نوره ما هتمت لها فكت شعرهاا وبدت تمشطه وتربطه على شكل كعكع مسحت وجهاا بمناديل ولبستهاآ جاكيت
.. : ابتسمي وسوي انك منصدمه لا تخربين على نفسك ببهالارتباك
دمعت عيونها ورججفةة شفايفها بصوت قصير : بشوفه
نوره : بتشوفينه بتشوفينه ان شاء الله
سمعوا صوت الباب ينفتح
نوره بهمس : جاء يلاا امشي

طلعت نوره من الحمام وراحت له هي وقفت بسرعه وحست قلبها وقف وهي تسمع صوت الطفل يبكي ..
بلعت ريقهاا وطلعت لفت على ابوهاا للي جالس على الكنب ومبتسم لهاا طاحت نظرات عيونها من دون انذار على اللي في وسط حضن ابوهاا ملفوف بشرشف ابيض وهي تبلع ريقها برجفه باينه من صوتها : هـ هـ هذا هـ هـ و ؟؟
مخلد : قالت لك نوره
هزت راسها : ايهه
بضحك رفع راسه وهي تشوف ملامحه البريئه كان يفتح عيونه بالغصب : شوف شوف اختك



آختـــــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟ آختــــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟؟؟



ابتسمت لا شعورياً وهي ترجف يوم شافته لكن حست الدنياا صكت فيهاا من كلمةة اختك ..
مخلد : لقيته امس في المسجد ماندري من اهله وان كان له اهل وسند سال عنه فاااناا بعطيهم ومدامه عندي فهو بالحفظ وصون
هزت راسهاا وهي ماتدري وش تقول والرجفه تهزهاا هز من فوق لتحت
مد البزر لهاآ يبيهاا تشيله حست باطرافهاا توقف عن الححركه وكانها انشلت حست بللسانهاا انعقد وصار ثقيل
مخلد : امسكيه
حاولت ترفع يدينه وهي ترتجف بسرعه نزلت دمعتهاآ شالته وهي تناظر فيه جلست على الكرسي وضمته باقوى ماعندهاا لفت على ابوهاا وهي ترجف من الدموع
.. : يعني بيصير اخوي ؟؟
مخلد : ايه يابوي اخوكك
فاتن بكلام متقطع : لا تعلقني فيه وتاخذه يبه
مخلد نزل راسه : مادري يا فاتنن لو لقينا اهله
رجعت ضمته وهي تبكي حست فيها نوره شوي وتنهار ومايستاهل الموضوع شالته من يدهاا
مخلد : اانا طالع بروح اشتري كم غرض لخالد
نوره هزت راسها : طيب
لفت على فاتن اللي حالها مايسر وهي تناظر فيه همست بصوت قصير : خـ ـ ـ ـ آلـ ـ ـ د !!!!!!!!!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في قصر عايلةة آل ........

روآن لازالت تحس بأحرآج لا يوصف وزاد احراجها الثنين اللي دخلوا ..
نآيف : هــــــــــــآاي
فهد : يا سآاحب علينـــآ
روان : اطلعوا برا مابي اقابل احد
نايف لف على فهد : تصدق ماعمري شفتها مستحيه
فهد ضرب يد نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان بصبر : تطلعون ولا شلون
نايف : طيب سؤال بسيط
روان : ما ابيك تسال طـــــــس
نايف : بس سؤال واحدد
روان بتنهيده : اااااااف
نايف : الحين صرتي بنت ولا لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا وهم يركضون وهي واقفه منصدمهه تبي تستوعب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

’ آلعصـــر .. \ جنآح عزآم / ..

متمدد على سريره ونايــم بعمق حاط يده اليمين على عيونه ونآيم وجواله كان يهتز هز من المكالمآت ..,
حس بهزةة الجوال فتح عيونه بخمول وتعب مد يده بكسل وسحب الجوال وحطه على اذنـه ..
عزآم : آلــــوو
مشاري : ياخوي لي ثلاث ساعات ادق
تنهد : وش عندكك
مشاري : تعال للمستشفى آببيــكك
عزام : انا عندي اجازه موب جاي
مشاري : ابيكك في موضوع ماتفهم انت
عزام : طيب
سكر الجوال قعد شوي يتأمل السقف بتعب ثم فز يصلي ..
اول مآخلص لبس ثوب وشماغ تعطر وطلـع
نزل مع الدرج بخطوات هاديه سمع الصوت اللي كان متوقع يسمعه
.. : عـــــــــــــزآم
لف بخمول : هلاا
الوليد اشر على الكنب جنبه : تعال
قرب وصل عندهه وجلس وهو يتنهد
الوليد : شخباركك
عزام : الحمدلله بخير اننت اخبارك
الوليد " أبو عزآم " : تمام نحمده ونشكره
الا انت وين بتروح
عزام : للمستشفى
الوليد : مو انت ماخذ اجازهه
عزام : ايه بس مشاري طالبني
الوليد : طيب مو هذا موضوعي
" ناظر ينتظره يكمل "
..: ما اخذت رقم زوجتكك واتفقتوا على كل شيء
بتنهيده : لا ما اخذته
الوليد : ليش .. مو هذي زوجتكك ؟؟
عزآم دخل يده في مخباته بثقل وطلع جواله : خذ الرقم وعطه عمي
الوليد : عارف رقمكك ما يحتآج ..
رجع ودخل جواله : تبي شيء ثاني
الوليد : لا سلامتكك لكن اليوم لا فضيت دق على مرتكك وانا برسل لك رقمهاا
عزام : طيب
قام من عند ابوهه وهو يتنهد بصبر لكن حمد ربه ماجاب سيرةة تأخير الزواج ؟
ركب سيارتهه وشغل على أغاني خالد طول عليها مايبي يتذكر أي شيء ومشى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمـــزرعـــــه ..


بدت تمشي بهدوء جداً وهي تجر خطواتها بالقوه وبهد الحيل وقفت عند باب غرفةة ابوهاا وكآن فيه الكائن الصغير اللي في وسط السرير الكبير مشت بهدوء لحتى وصلت عنده وهي ماتعرف وش مصيره حست بحياة جديده لما شافت عيونهه انحل الموضوع ولا الى الحين فيه مصاعب وغيوم سوداء بتمر عليناا

قربت وحطت راسهاا عند راسه وهي تشوفه نايم بعمق وجهه وجسمه صغير جددا ولا طلع الا وجهه والباقي ملفوف بشرشفه الأبيض ومربط بالمهاد ..
ضلت تناظر فيه لوقةة طويــل ماتدري وش تحس فيه ولا وش تبي بضبط ماتدري وووش اللي يخليها تبكي كل شوي وكل دقيقه مدت يدهاا وبدت تمرر اصابعها على خده الناعم قربت شفايفهاا وباسته وهي مغمضه عيونهاآ سمعت صوت الباب ينفتح فزت بسرعه ووقفت ..
..

دخل مخلد وهو شايل كيستين
مخلد : فـــــــــآتن
جت بخطوات سريعه وطلعت له : سم يبه
مد لهاآ الاكيااس : تاخرت على الصلااة لبسي اخوكك شريت له ملابس
ابتسمت وهي تشوف ابوهاا يطلع نزلت راسها وهي تناظر بـ الأكيآس ..
رجعت ودخلت الغرفه قربت من البزر جلست على السرير جنبه وهي تفتح الاكيااس
كآن جايت له ثلاث لبسات وشرابات وكاب واحد يحميه من البرد وشرشف يدفي
.. : كيف دبر الفلوس ؟

حملته بين يدينهاآ كان جدا صغير وبدا يتحرك وهو نايم
رجعت ونزلته على فراشه وطلعت
فاتن ناظرت في عمتهاا اللي حاطه يدها على خدهاا وتفكر بضيق
..: يمه تعالي لبسيه
قامت نوره وهي تحس ان رجلينها منتفخين من التعب ..
..
تقدمت للكنب وانسدحت عليه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


وقف سيارته عند باب المستشفى ونزل وصل لمكتب مشاري
دخل وباين الضيق في عيونه
مشاري : أخيرا جيت
عزام : وش تبي
مشاري : مدري يا عزام مدري شقولك
عزام نزل رآسه بتعب وهو يحس بالضيق رجع وقف من جديد : بطلع
مشاري : بس انا بتفاهم معااك
عزآم : مشاري بعدين نتفاهم
" طلـــــع " ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,












..............

قبـــــل سنــه وثلاث شهور من آلأن ..

..

ديم تحاول تقنعه : الله يوفقك نواف بس اليوم الله يخليكك
نواف : اانا تعبان ومآلي خلقكك وخري عن وجهي
ديم : البنت تبي تذآكــــــــــر !!
ننواف : قولي لسواقين وش فيك علي
ديم : مايدلون البيت ومخبل
نواف : قولـــــــــــي لمشاري
ديم : لا لا لا انت واصلاا مشاري بدوام
قام وهو يتأفف : طيب قولي للببنت تخلي الكتاب عند الباب
" وبتهديد " ترا ماراح أوقف اكثر من دقايق
بفرح : من عيـــــــــــــــوني

,,

اخذت الكـتآاب وحطته عند البـآاب رفعت جوالها وهي تشوف ديم ترسل لهاآ
ديم : يلالا ترا نواف ينتظركك برا ويقول مو موقف
رنآ : ايه طيب انا حطيته عنــــــد الباب

,,,,,,,,,,,

وقف سيارته عند الباب نزل واخذ الكتاب ورجع ركب سيارته طاحت صوره لــ (رنــا ) عنــد رجلينه من الكتاب ولكن ما انتبه لهااآ رجع وعطآا ديم الكتااب كان يبي يتوجهه لاستراحةة الشباب وقف عند باب الاستراحه اللي يملاها الأغاني والرقص ويملونها انوواع الشباب مد رجله بينزل وطاحت الصوره قدامه انحنى بجسمه لحتى اخذ الصوره ابتسم : وش جاب ذي ..؟ منهي
سفطها اربع سفطات وحطهاآ في مخباآته ..
دخل للاستراحه متوجهه تحديدا لرجال اللي جآلس ويشيش ويبتسم لنواف ..
..... : أخيرا جيت
نواف : ههههههههههه والله كنت مشغول شوي
....... اخذ جواله ومده له : وش رايك بهذي
نواف ابتسم على صورةة البنت : من ذي ؟
......... وهو يغمز له : الحب حقي
نواف بضحك : تبي تشوف الحب حقي
........ : اماا انت تعرفت وانكك تقول ما احب البنات ومدري ايش
نواف : مدري البنت حلوه
......: طيب ورني صورتهاآ
مد يده لمخباته وطلع الصوره مدهاا له : شرآيــــــــك
صـــــــــــــدمه ........ حيــــــــــــــــره ........... غضــــــب
حس بعيونه انها بتطلع من مكانه وهو يشوف نواف يبتسم لصوره ..
بغضب لا يوصف ابداً ..
نمر : رنـــــــــــــــآا ؟؟

,,,,,,,,,,,

رناا ..

كآنت تقلي البطاطس لاخوانهاا الصغاار وهي تلاعبهم بعد نص ساعه تقريباً دخل وهو يحمل الغضب والشياطين تلعب فيه من كل جهه
بصرخهه هزت البيت : رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآا
لفت بخوف من الصوت دخل عليهاا وعيونه تحمل الشر تقدم بخطوات سريعه وهو يشيل مقلاة الزيت ويصبهاا بغضب على نصفهاا الايسر كله
بصوت اننهى النقاش وانهى الحظةة كلها
... صوت الزيت اللي اشعل في جسمها وصوت الااه اللي طلعت من قو الألم ومن قلب
: آآآآآآآآآآه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


في آلمســـــجد ..

بعد ماخلصوا صلاه لف مخلــد لـ الوليد

مخلد : الله يوفقكك مشكور انكك دينتني
الوليد ببتسامه : ابد ولا تعتبره دين يا مخلد
مخلد : لا تحرجني يا الوليد هذا دين وبيرجع لك
الوليد : لا مو دين 2000 صاروا دين ؟
مخلد : اذا ماتشوفهم شي انا اشوفهم غالين وبردهم
الوليد : ماتغلاا عليييك ولا تردهاا ولاا والله لا زعل منكك
ضحك بهدوء ..
الوليد : شفي ضايق خلقكك يا بو خالد
مخلد بهدوء : ربي رزقني بولد يا الوليد
الوليد بصدمه : كيييييف حرمتك حامل ؟
مخلد : لآ موب حآمل
الوليد : كيف اجل رزقك بولد
مخلد : امس طلعت من المسجد ولقيت لي طفل عند باب المسجد
شهق بصدمه : لا حول ولا قوة الا بالله
مخلد : واخذته
لا زالت الصدمه ترتسم بعيونه : حسبي الله ونعم الوكيل
مخلد : مايندرا امه وين وابوه ايضاً وين
الوليد : هاه طيب وش صار عليه
مخلد : بيبقى عندي واذا محدن سال عنه فـ وآلله ليبقى ولدي اللي ماجبته
الوليد : هذا من طيب قلبكك الله يوفقكك
مخلد هز راسه : امين
الوليد : اذا احتجت شيء تكفى يا مخلد لا يردك الا لسانك
مخلد : الله يوفقك ماتقصر يا أبو عزام


آلصدف مآهي الصدف ؟
.. صدفه عابره وصدفه جميله صدفه قاسيه صدفه مرعبه عديداً من الصدف ..
الصدف هي روآيــــــه كآمله الصدف شيء عظيم ..
يحدثه القـــــدر الصدف غريبه ومؤلمه احيااناً
يتسائلون من هو هذا الطفل بشفقه وهم لا يعلمون ان هذا الطفل قريباً لأحشائهم ..
وهذا الطفل آمه آبنتةة لمنهم وآبوه اباً لآحدهم ..
يشفقون عليه ويتحسبون على من فعلوا به هذا
وهم لا يعلمون ان من فعلهاا اشخاص لم يخطروا في بالهم يوماً ..
هي الصدف نــعم هي الصدف ولكن ربمااآ تكون هذه الصدفه
صدفه مـــــؤلــــمه ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بفرحــــه لآآ توصف ابداً ..
مررت اصابعهاآ على شاشةة الجوآل وهي تحتفظ رقمه ..
وتقبل الشاشه على اسمه
" حبيبي عزآم " ..
آلفرحه كآنت لآ توصف وهي تنتظر من هذا المغرور المتكبر مكالمه او رساله على الأقل ؟
تنهدت وهي تفكر ..
كل همهاا تملكه كل همهاا تحصل عليه كل همهاا تضمه وتحتضنه بين يديها مستعده تبيع الناس عشانه
طلعت من هذي الحرب هي الكسبانه
وتركت اشخاص يتمنون عزآم ولكن فقدوا الامل منه .. ولا زالوا يحبونه حباً جما
سندت راسها على المخده ..
رغم انك مغرور ووشايف نفسك واانا ما انكر ان هذا الشي من حقكك ولكن راح اكسبك واطيح كل اللي في راسكك
تنهدت بفرح
آآآآآآآآآآآآه يا زينــــــــــــــــك وآخيرا حصلت عليك ..
لفت على المخده ؟
لو الموضوع بحطه عليه ماراح يرفع السماعه ويتصل ليش م اناا ابدااا ..
دخلت وضافته بالواتس وارسلت من دون تردد
ملآك : سلآم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


المغرب ..

تجمعوا كلـــهم في المجلس الكبيــــــــر

يتكلم بضيق وعبره تخنقه .. وهو يقولها بشفقه ايضاً .. آلكل كآن يستمع له بصدمه ويتحسبون .. " الوليد "
: اليوم كنت في المسجد مخلد قالي انه لقى له طفل عند الباب ولا يعرف من اهله الله يل****
كلهم بصدمه : مخلـــــد ؟
مبارك " أبو نواف " : يعني الولد بيصير لقيط عند مخلد !
متعب : استغفر الله وحسبي الله
تنهد ذيب : خله يشيل مخلد محدن شاله
تركي : أي والله خله يشيله

كآن عزآم بصمت يسمع نقاشهم وبهدوء يمرر أصابعه على ثوبه من دون أي تعليق ..
..

آحساس نآدم ولآ آحساس
خســــرآن ..
مآ آدري وش اللي حدني
وآبتديـتك ..
من كثر الندم صرت اشكي !
لــ جدرآن ..
عن فراقن فيــه مآ وآلله ,,
نسيتــــك ..
آخآف من فرقاآ عنوآنهاآ
آحزآن ..
وآخاف من ليلن يجي ..
ما لقيـك ..
آن سولفو لي قلت انا بس
يا فلآن
مآ ابغي سوالف كآن آنا
مآ حكيتك ..
آحسآس نآدم ولآ آحساس
خسرآن ..
كلهاآ موآجع وآلوجــع ,,
(( لآ طريتك )) ..

:: آنتهى البارت ::

امجــاد 20-11-14 03:43 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
آلبــآرت الثامن عشــر ..

,,

احساس صادق
ما كذب يوم ماخان
في ذمته يرضي
شعورك ويرعااه
ياهو يحبك حب كثر انس
والجآآن
حالف كثر حبك
خطآكك ايتعدآآآه
لان الوفاء يزرع من الحب
بستان
وكانك عرفت تحب
فالحب تلقااه !


سنين مؤلمه عديده يمر الفرح مرور آلكرآم ..
نشتاق أليه ونسعى للحصول عليه ..
لماذا يكرهناآ لماذا لا يريد ان يسكن بناآ
لماذا الضيق هو من يريدناآ
ولماذا هوو عدو لدود للفرح ؟
اريد ان ابتسم من قلب وأريد ان اضحك دون خوف ..
اريد ان اثق بالجميع اريد ان اطمح للكمآل آريد ان اقف من جديد
اذن ؟ لماذا اذا رجعت ووقفت من جديد وكأن هنآك شيئا كبير من فوق اكتافي الضعيفه ينزليني ويرجعني الى الأرض .. ؟
اريد انهوض وتحدي الألم والاستمرار في الطريق المضيء
اريد الابتعآد عن الظلآم .. آريد ان ابقى بعيداً عن آلحزن كله
ضيق وهم وقلق وفقر وجوع وتعب وارهاق والم ودموع ويئس وخوف وكره وضلم ووحده وصبر
كل هذا يسكن بي لوحدي لماذا لا يتفرقون لغيري ويتركوني فـ آنا آكرهم جميعاً .. وكأنهم يتوزعون في كل عضواً في جسدي ..
اريد ان اشم رائحه عطره من جديد تحمل االفرح والسرور لا اريد البكاء تعبت منه بشده كل مرة أقول ستجف دموعي ولن يتبقى منها شيء ولكن في كل مرة أرى انهاا تزيد بكثره لا اريد شيء سوا ان ابقى سعيدة لو ليوم واحد
دموع الألم دموع الخوف دموع الضيق دموع التعب دموع الإرهاق دموع الكره دموع اليئس دموع الفقر دموع الجوع ودموع الضلم ودموع الهم ودموع الصبر ودموع الوحده
جميعهاا جربتهاا جميعهاا هي من كسرتني جميعهاا من افقدتني توازني جميعها وصلت بي الى عمر كبير واكبر من عمري الحقيقي جميعها جربتهاا .. اريد ان اجرب دموع الفرح
لماذا لم تمر علي يوماً لماذا لآ اشعر بهااآ ؟
هل القدر ضدي او ليس لدي حظاً .. ؟ اين هو من كسرني يا ابي اين هو ؟
تركني في ضلم وخوف وتركني تحت اقدام الضعف تركني في الأرض منحنيه اتألم وهو سعيداً بقتل قلب لآ يستطيع يوماً آن ينسى مآ فعل به ..
يا ابي آكررهه جداً آكرهه كرهي لشياطين الأرض وربما هو منهم .. ؟
لم أتوقع ان اجد شخصاً بهذه الجلآفه وهذا الجمود مثل هذا الشخص اللذي لا يحمل ضمير وقلب ابداً
وخوفاً ممن ليس لديهم ضمائر .. ؟
فهو لآ يشعر لآ يخاف لآ يهاب احداً لآ تزعزعه أي دموع لاا تحركه أي مشاعر ..
ماذا سأرجي منه يا أبي ..
اريد قتله اريد اشعال به نيران قاتله مثل تلك النيران اللتي وضعني بها دون رحمه اريد ان اقطع يداه اللتي فعلت بي الشيء اللذي لا يفعل اريد ان افقده كل مايحبه ويسعى اليه
لانه قتلني وانا كنت ..
اريد الطمئنينه وحياةة سعيده مثلي مثل غيري
اريد وآريـــــــــــد ولن يتحقق
مـأ آريــــــــد ..

,,,,,,,,,,,,

في قصــر عائلةة آل ..........

متعمق في الأوراق وبتركيز مدقق على كل كلمة وكل نقطه وحتى مدقق بالمسافات ..
يبي يشغل تفكيره عن الماضي بأي طريقه يعبث في الأوراق ويكتب .. وكأنهاا مخلصته من أفكاره ,,
مايبي يلقى بين السطور شيء ملفت او شيء يذكره بالماضي ..
وزع أصابع يدينه على الكيبورد وبسرعه كآن يكتب ويدقق في كلآمه ..
وقف للحظآت يناظر في الكيبورد وكأن ماله أي مخلص من أفكاره ابداً مسك اطراف الطاوله وتز نفسه لورا تحرك الكرسي المتحرك بسرعه حتى ضرب بالجدار بقوه ..
رفع يدنيه ودخلهاا في شعره وهو منزل راسه بيئس وتعب من كل شيء ..
طبعه الجمود صعب جداً أحد يفهم وش اللي في داخله او وش يفكر فيه حتى لو معاشره سنين ..
صعب أي شخص يقرا عيونه ويشوف وش فيهاا مثل أي شخص ..
آنسآان كتوم جداً يكرهه الضعف ويكرهه الشفقه ..
م يحب احد يشوفه وقت غضبه وضعفه ..
م يعرف الرحمه وقت الحقد والكره ويكون حنون طيب عند الحب وعند شخص يحبه ..
صعب جداً يوجد شخص يخليه يبتسم او يسعده من قلب !
بختصار عزآم بحر ماتدري وين قاآعه
تمدد الندم في كل نقطه في جسمه تنهد بضيق وبعدها تأفف بخمول
..
سمع رنةة جواله بعد لحظات الصمت وبعد صراع أفكاره مد يده لطاوله وسحب الكرسي المتحرك لين التصق بالطاوله ..
مد يده واخذ الجوآل شاف الرساله ..
" رقم " ومكتوب ( سلآم ) ..
الرقم مو غريب عليه ومن بين تركيزه بالأرقام لقى وعرف من صاحبه ..
تنهد بضيق وغمض عيونه .. ارسل ببطء ودون اهتمام
: هلآ
لقى الرد بسرعه
ملآك : مساء الخير
عزآم : مساء النور
وبدا حديث طويـــــــل آلى الصباآح ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

الساآعه 4:49 ص

في آلمـــــــزرعــــه ..

حلم مخيف غريب بشع جداً افزعهاآ من النوم وهي تبكي بضيق ومو قادره تنطق غير شهقاتها المتواصله ..
مسحت على وجها بتعب وهي تتذكر الحلم تتذكر نظرات خالد ولدها وكيف كان يعاتبهم
كيف قاله مخلد انه لقيط ولا له اب وآم ..
كيف كآن يبكي وهو يحس بأنه تايهه ولقيط مقطوع من شجره وهي مكتفه يدينه وتناظر فيه بشفقه وهو مايدري انها أمه ويعتقد انهاا اخته
وفجاه يصارحه مخلد بانه لقيط لا له لا اب ولا سند ..
..
ميلت راسهاا ببكاء وتعب ..
يعني مثل ما عانيت بيعاني خالد مثلي

..
وقفت بتعب رايحه توضي لصلآة فرشت سجادتهاآ ..
وهي تصلي بخشوع وتدعي من كل قلبها ونص صلاتها كلها دعآء
سمعت خطوات سريعه وصوت خالد يصيح سلمت ولفت على عمتهاا
اللي مدت لها خالد : قومي بسرعه ارضعيه
بخوف ومن دون ماترفع يدينهاا ناظرت فيه
نوره : قبل لا يجي مخلد من المسجد يلا قومي ارضعيه
مدت يدها وهي تحتظنه بقوه مشت بخطوات سريعه وصلت غرفتهاا وبدت ترضعه وهي تشوف عيونه اللي تدمع من الجوع
..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

اشرقت الشمس ..
آلكل قأآم مستعدين لدوآمآت بكسل وتعب ..
في المـــلــــحق ..
دخلوا الخدم وهم يوزعون الفطور على الطاوله .. والشباب جالسين والنوم يسكر عيونهم غصب ..
دخل عزآم بهدوء
ابتسم على جنب وهو يشوفهم كيف يتمايلون على بعض من النوم ..
عزآم : لآ حول كل ذا نوم ؟
فتح عينه متعب : هاه ( بدا يحك شعره ) الساعه كم
عزآم رفع ساعته بثقل وهو يبتسم : الساعه سبع ونص
انسدح فهيد على رجل عزآم : بدري بدري
ناظر بشخص اللي انسدح على رجله
عزآم : شكلك مضيع ؟
فهيد رفع راسه لعزآم : آلله يعطيني من نشاطك شوي
ابتسم وقام : تعوذو من ابليس وقومو

..

لبست ديم للجآمعه وخلصت وسديم للحين نآيمه !
ديم : موب رايحه ؟
سديم : لا عندي اوف
ديم : اهاآ
سحبت عباتهاا والنظارات واستغربت سديم مافتحت الموضوع الى الحين ؟
نزلت تحت لفت طرحتهاا ولبست نقابهاا وطلعت مع السواق للجآمعه ..

..
فز بسرعه ورفع الساعه له ..
تركي : هئئ راح وقت الصلاه ياربي ارحمني واغفر لي
قام بسرعه وقعد يصلي .. صلاة الفجر
سحر جلست ترتب كتب طارق ودفاتره ..
طارق : ماما خلي ابي اليوم يطلعني من المدرسه الله يوفئك
سحر : شو انت عم بتححسني ان المدرسه اللي انتا عم تركهاا يوم كامل كلا كم ساعه وبتطلع
طارق : والله كتير ست حصص
سحر : أي لهلا ما اجيت لتانويه لحتى بحتس بتعب هي تمان ساعات ازا مابتعرف
طارق : لكان انا بدي ائول لابي ييمكن بيطلعني
دخل تركي وهو لابس سروال وفانيله : سمعت اسمي
نزلت راسها من دون ماتكلمه
طارق : بابا مشان الله طلعني اليوم من المدرسه
تركي جلس على ركبه قدامه : وش السبب
طارق : بتعب هنيك والله
تركي : ههههههه نصاب
طارق : لاء لاء مابكزب سدئني
تركي : طيب نطلع ونروح نتمشى شوي وش رايك
طارق : عن جد ولا عم تمزح
تركي وسع عيونه : شوف عيوني اكذب ولا لا
طارق باس خده : شكرا كتيييييييير بابا
من دون ماتناظر في تركي : يلا حبيبي روح عالمدرسه
وقفته قبل لا يروح : مابدك تبوسني ائبل لا تروح
طارق باسها على خدها وراح
تركي بمزح : وانا ماتبيني ابوسك ؟
من دون ماترد عليه طلعت وتركته ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
رجــــــع من آلمسجد للمزرعه ..
كآن تعبان من الشغل ومنهد حيله ..
لان بعد الاذان راح يبيع الرطب ويوزعهم
دخل وهو يحس بتعب ..
مخلد : نــــــوره
نوره : سم
مخلد : جيبي لي خآلد !
فتحت الغرفه على فاتن وقربت منهاا شافتها تبكي بصمت وهي حاظنته سحبته من يدينها وهي تتنهد وطلعت لمخلد ..
حطته بين يدينه ضحك وهو يلعبه ..
بعد دقايق دخلت فآتن وهو تمشي بهدوء حبت راس ابوها وجلست قدآمه كآنت تشوفه يلعبه ويضحك معآاه
كآنت تبتسم بضيق وخوف ..
قعد يلاعبه حتى نــــآام في حظنه وهي تشوف ابوهاا كيف تعلق فيه في هالفتره القصيره بس ..
مخلد : فــآاتن
لفت عليه بخوف : سم
مخلد : تقدم لك طيار اسمه محمد ال ناصر ..
بلعت ريقها : طيب واذا ؟
مخلد : الرجال يبيك وشاريكك ويبون يجون يخطبون خطبه رسميه بس قالي قبل لا يجي
فاتن بسرعه من دون تردد : مو موافقه .. ؟
مخلد بصدمه : طيار وبعدين شخصيته زينه ورجال ماعليه والكل يحترمه
بخوف : يبه انا صغيره على الزواج
مخلد بعصبيه : لا مو صغيره ؟ ومو كل مره بيجونك خطآب يا فاتن !
فاتن : خلآص يبه قلت لك مو موافقه لا تجبرني
مخلد بتنهيده : فكري ولا تستعجلين في قرارك
فاتن غمضت عيونهاا بخوف ثم نزلت راسهاآ
واما مخلد فكان حاظن خالد والفرحه ماتشيله من كثر مافرح فيه ولكن مابين هالفرح ابداً ..
حس انه ولده وان ربي رزقه بعد هالعمر بولد بيشيله ويصير امام للمسجد من بعده !!!!!
ابتسم وهو يحمد ربه وهو يناظر في خــآلد .. ,,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,


دخل عبد العزيز وهو مبتسم لحنآن اللي كانت مستغربه وش فيه ذا يضحك بدون سبب ؟!
عبد العزيز : اااء ولا تعلمينا يا الوصخه
رفعت حاجب : اعلمك بأيش ؟؟
عبدالعزيز ضرب كتفه بكتفها : علينا
حنان تنهدت : بتقول زين ولا شلون ؟
عبدالعزيز : ليش ما بشرتيني على الأقل
حنان : في آيـــــــــش ؟
عبد العزيز : انكك انخطبتي ؟!
حنآن ببتسامة صدمه : انخطبت ؟؟؟؟؟؟؟
عليك حراره شيء
عبد العزيز : لا مو علي
تنهدت ورفعت الكتاب ونزله
: شكلك ماتعرفين
حنان : لا والله مادريت الا تو منك
عبد العزيز : واحد اسمه عقاب بطره هالرجال وانا اعرفه شخصياً فكري ولا ترفضينه ترا يقولون انه مره مره رجال
حنان : توني
عبدالعزيز : المهم خبرينا المغرب وش قلتي
رفعت الكتاب من دون اهتمام ورجعت تذاكر ......

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,



في آلجـــــــــآامعـــــه ..

ديم كآنت جالسه وحاطه رجل على رجل في الساحه ..
شافت رنا اللي منزله راسهاا ومغطيه يدها المحترقه تحت الكتاب وشعرها على وجها ..
قامت بسرعه وتوجهت لهاا ..
ديم : رنـــــــآا
حاولت تتهرب منها وتروح بس مسكتهاا ديم
: هالمره ماراح تهربين
رنا : وش تبيييييييييييييين انتي وش تبين
ديم بصدمه : كيف انتي الحين وش فيك وش جاك مني صار لك سنه واكثر ماتكلميني ولاا تسالين وش السبب يا رنا
رنا تجمعت الدموع في عينها : انتي سبب كل شيء صار معي الله لا يوفقك انتي واخوك
ديم بصدمه : اخوي ؟
رنا : تذكرين الكتاب اللي جبته لك
ديم بتساؤل : أي كتتاااااااب ؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا : كل شيء صار بسببك الله لا يوفقك
مسكت يدهاا بقوه وجلستها على الكرسي
: قولي لي وش فيك بضبط

بدت تقول لهاا كل شيء وديم كل مال وجهاا يتغير لعلامات التعجب والصدمه
...........


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,


وقف سيارته عند القصر ونـزل ..
ناظر في ابوه اللي يبتسم له من بعيد ابتسم وقرب من عنده ..
الوليد مسك يد عزآم وقرب لسيارته ..
عزآم بستغراب : وش فيك يبه !
الوليد : اركب سيارتكك وانا اعلمك وش فيني ؟
ركب سيارته ولأول مره ابوه يركب معه بدا يمشي ولا يدري لوين
عزآم : يبه وين ؟؟
الوليد : حي النخيل في ...................
سكت وبدا يمشي مثل ما يقول له ابوهه والغريب ان ابوه كآن يبتسم له كل شوي ولا يدري وش السبب ..
وصلوا عند قصر بـ ألون السكري والذهبي والبني المحروق كآن من برا جداً جميييل وطاقاته كبيره جــــــــداً ,,
نزل ابوه وهو نزل ورآه بدا يمشي وهو يناظر في القصر ..
فتح الباب الكبير وكآن البدايه حديقه كبيره وفيهاا نافوره عاليهه مويتهاآ وتطلع الوآن جميله ..
بدا يمشي عزآم ورا ابوه ولا يدري وش السالفه ..
فتتح الباب ابوه ودخلوا القصر ..
كآنن خآلي من الأثاث لكن كآن كبييييييييييير جدا جدا جدا من داخل
وكانت صالته كبيره والدرج ايضاً كبير وفي غرفه كبيره لطاولة الطعام ومطبخ كبير ايضاً ..
لف عليه : وش رايك
عزام وهو لازال يناظر القصر : جميل
الوليد : هذا بيتك انت وملاك
ابتسم بمجامله : متى شريته يبه ؟
الوليد : من اول ما قلت لي انك وافقت
عزآم : ماتقصر يبه البيت مره حلو بس كبير وجناحي يكفيني انا وملاك ؟
استغرب من تصرف ابوه واللي يعرفه انهم مقررين ان جناح عزام له ولملاك
الوليد : جناحك مايصلح وماعجبني انت ولدي الكبير وسندي وتستاهل بيت لحالك مع انه بعيد عناا بس يكفي انكك معنا في الرياض
ابتسم : بكم شاريه يبه ؟
الوليد بضحك : لا يكون بتقاصدني
عزآم : لآ ابد
الوليد : البيت باسمك شريته لك عليك الأثاث انت
اختاره انت وزوجتكك وتعالوا فيه
عزآم ببتسامه : ابشر وماقصرت الله يطول بعمرك
الوليد : وتعال اشتغل في الشركه ولا بزعل كمل جميلك عاد
عزآم : يبه انا عاجبني اني اشتغل دكتور وراتبي زين ويشيلني ويشيل ملاك ؟
الوليد : تقارنه في الشركه ؟
سكت وابتسم لابوه
الوليد : من وين شريت طيارتك الخاصه ؟ من فلوس الشركه ومن وين شريت سياراتك ؟ من راتب الشركه كنت تلعب بلفلوس يوم انكك معي في الشركه ! وكنت كل شوي مسافر
قاطعه : لو ابي اسافر سافرت ؟
الوليد : تقدر بس قلت فلوسك
عزآم : صدقني ماقلت مجرد اني انشغلت لا غير
الوليد مسك يد عزآم : اتركك الطب وارجع لشركه لا تعصاني هالمره
ابتسم ثم سكت
الوليد : سكوتك ما احبه ؟ بترجع
عزآم : مثل ماتبي
ابتسم له ثم طلع وخلااه في القصر يتأمله بدا يمشي فيه كان جدا جميل صعد لفوق وكان فيه غرف كثيره .. ؟
والقصر من دون اثاث كان جميل كيف لو بدا في تزيينه ..



:: آنتهى البارت ::


امجــاد 20-11-14 03:44 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
البارت التآسع عشر ..


كل طموحآتي انتهدمت وكل حلم حلمت به لن يتحقق وكل التفاؤل والأمل يذهب بصبراً مل صبره ..
آسفهه .. على عبثي بالأوهآام
واسفهه على احلاماً اسستتها بخيالي الواسع لربما عشت فيه حياةة سعيده غنيه وكنت فيها الفتاةة المخمليه اللتي يملئهاا الذهب والالماس لربما عشت في هذا العالم حياة الحب والطف لربما سافرت لكل مكان حلمت لذهاب الى اوروبا والى باريس والى إسطنبول ..
حلمت بالملآبس اللتي كل فتااة تحلم ان ترتدي مثلهاآ
سكنت في هذا العالم لوحدي ..
عشت فيه كما أراد خيالي وكما اردت اناا ؟
انا احلم دعوني اذن اكمل الحلم وخيالي الواسع ..
اذن هل ضركم بشيء ؟
لآ اظن !
اذن لماذا يا انت حتى طموحي وخيالي حطمته رغم انه لا ينقص بعمرك شيء ..
جعلتني الان أتمنى ان ارجع الفتاه الفقيره اللتي تسكن في بيتاً خالي من المرح والفرح والسرور ..
جعلتني أتمنى ان ارجع للاغنام والشرف ..
اريد ان ارجع عذراء كما كنت ..
آلان لآ اريد شيء سواا ان ارجع كما كنت سابقاً ..
لآ اريد الملابس ولا اريد احذيه لا اريد ايضاً الألماس والقصور والذهب ..
أصبحت لا احلم ولا اسكن في ذلك الخياال مجدداً ..
لآن كل شيء حطمته ..
اريد الرجوع الى ابي فقط اريد ان امشي كما كنت
..
لماذا تحطم كل شيء وهو لم يضرك بشيء
وتــــــــــــــــــــــرحــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل ..
لمااذا ؟؟؟؟

..

تعالي علمي
الهفه تصبر شوي
م قمت اصدق بانها
مساله وقت
واللي رفع سابع
سماء مابي شي
بس اني لنضرةة
عيونك اشتقت


.........................................................

عزيزآتــــــي .. بدأنا بـ الوصول الى ماتريدون ان تعلموا به والأن اريد شكركم جميعاً من رد وقرء من نقد ومن اعجب جميعكم انا شاكره لكم ..
هذا البارتز اهداء للجميــــــــــع ولن اخص احدكم ..
هنآك تعليقات تجلب انتباهي وتجعلني أتمنى ان اكتب كثيراً من الروايات واكمل واتشجع ايضاً ..
تجذبني جداً وتشعرني انها حقاً صادره من قلب وكلام سليم وجميل جداً
آذن سنرجع الى روايتناا وأريد ان اخبركم ..
بأني سعيده بأني بينكم الآن ..
وألى آلنهـــــــــــــــــــــــآيه بأذن الله لا اله الا هو ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


توزعت نظرات الصدمه في عيونهاآ اللي عجزت انها ترمش ..
انربط لسانهاا من دون ماتتكلم وهي تشوف اللي تبكي قدامها وهي تتكلم !
بلعت ريقها وغمضت عيونها بقوه : مـ آصدق
رنآ قامت من دون نقاش تبي تروح بس لفت على ديم ورفعت شعرها عن اذنها وبصوت مبحوح : وش رايك
كآنت تناظر في وجهاا كله محروق وشكله يخوف وبشع جدا شهقت ديم وهي تشوف وجهاا واذنهاا ..
رنا عطتها ظهرها وهي تمشي بسرعهه ودخلت القاعه ..
آما ديم لا زالت منصدمه من تصرف نوآف وتحمل في دآخلهاا غضب لآ يوصف غضب غير طبيعي ..
لبست عبايتهاآ بسرعه وطلعت لسواق .. كآنت تفكر في كلآم رنا وهي في السياره وهي اصلاً عاجزه عن التصديق وكيف صار كل ذا ..
اول ماوصلت القصر نزلت بخطوات سريعه ودخلت غرفةة نواف بعبايتها قمز من الخوف : بسم الله
كآنت عيونها تملآهاآ الدموع ..
سكرت الباب بقوه بعد نظرات وصمت دخلت وهي تمشيء ببطء وهو يتبع بعيونه خطواتها لما جلست قدامه .. مدت يدها ونزلت نقابهاا لتحت
: نواف ليش كذا ؟
توزع الدمع على خدهاا وعيونها مرتكزه لنظرات الصدمه في نواف اللي الى الان مادرا وش تقصد
نواف : ديم فيك شيء
مسحت دموعهاا : نواف اليوم قابلت رناا
شهق في داخله اول ماسمع اسمهاا وضل يناظر فيهاا تكمل كل شيء وهي تبكي بنحيب
نوآف نزل راسه بعد ما سكتت وشبك أصابعه ..
ديم : يعني انت تدري انهاا صورة صديقتي ليش تورييهاااا الشباااااااااااااااااااب ليش
رفع عيونه لهاا : مآ كنت ادري انهاا هي
ديم : طيب فرضاً كانت وحده من بنات عماني
نواف بصرخه : كنت جـــــــــــــــآهل
ديم بنفس النبره اللي حل بعدها الصمت : والى الان جــــــــــــــــــــــــآهل
ضل الصمت بينهم لفتره طويله .. بدت باكلام ببكي
ديم : روح اعترف لاخوهاا يا نواف
نواف : واذا اعترفت
ديم : تصرفكك كان تصرف بزر مراهق
نواف : اعترف اني كنت مراهق
ديم : الى الان مراهـــــــــــــــــــق
نواف تنهد : قررت
ديم : ايش
نواف : أقول لاخوهاا
ديم بدموع ولكن كانت حاده على اسنانها وجافه في كلامهاا
: اليـــــــــوم ؟؟


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

رفع جوآله وهو يشوف ملاك ترسل صور لاثاث ..
: وش رايك هذا الأثاث لصالتنا
تنهد ونزل جوآله على الطاوله وهو يحس بنظرات الشخص اللي قدامه كانت نظرات غريبه
عزآم رفع عيونه لمشاري يبي يكسر نظر مشاري لو لثواني
مشاري : ملاك صصح ؟
عزآم تنهد : أيه
رفع جواله ورد عليهاا بدون اهتمآم ..
: سوي اللي تبينه ؟
وصله ردها بسرعه
: لآ عـــــزآم بليز بليزز انت قولي حلو الأثاث ولا لا
اوك برسل لك اثاث غرفتناا مره يجنن
بعصبيه : اقولك اختاري الأثاث وارسليه حلو ولا شين مو شغلي من بكره بشتغل بالبيت ..
سكر الجوال ورمآه على الكنبه الكبيره تنهد بضيق !
مشاري : شكلك متضايق
عزآم رفع عيونه له بخمول : لا ابد
وهو يقول في داخله " مو شيء جديد "
مشاري : نروح نتمشى
عزآم : وين ؟
مشاري : بـ الحديقه
عزآم : آنا من زمان مارحت لأجدل " خيله " بروح اشوفه
مشاري قام : بروح معآاك

كآن آلجو على العصــر وكآن فيه رش بسيط والبرد قوي جداً بدا يمشي بهدوء مع مشاري ..
مشاري : يالله يا البرد
عزآم : بالعكس مو برد
مشاري : ماشاء الله عليك انا عظامي ترجف
كآنت الحديقه كبيره وهم لا زالوا يمشون ..
عزآم لف عليه : تدري وش ودي فيه
مشاري : وش
عزآم : ودي نطلع للبر تحس الجو يستاهل مخيمات
مشاري : اصلاً عمي ذيب قايله بس متى مادري
عزآم : آقصد انا وانت خل طلعتهم هم لحال
مشاري : انا ودي بسفره عن قريب
عزآم : يا خي ملينا من السفرات
مشاري تافف : وش نسوي اصلاً هالقصر تغير والناس اللي فيه تغيرت عندك عماني ماعاد يفضون
والبنات كل وحده محاربه الثانيه
وصاير في ذا الأيام تنصدم في صديقك بعد
حس بكلمته الاخيره ماكان يبي لها تفسير حتى يفسرهاا نزل راسه وهو يناظر في الأرض وهو يمشي حتى وصل لخيله ..
نزل جاكيته ومده لمشاري
مشاري اخذ الجاكيت : انا برجع للقصر بموت من البرد وانت منزل جاكيتك ماتحس بالبرد
عزآم هز راسه بالنفي : آنت اذا تبي ارجع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

تجمعوا على طاولةة الطعام وهم ياكلون حلاويات وكولا وشبسات ..
نآيف : آلله يا الجو يبي له كشتـــــــــه
روان بخمول : وين بتروح بعد
فهد : أي والله خلونا نقنع عماني شوي
منار : لا لا وش رايكم نروح نسبح
نايف : في المطر
منار : لا يا غبي في المسبح
فهد قام : يلا قومو انا ودي نسبح بعد
روان : انا موب سابحه
نايف بعصبيه : انتي من يوم المستشفى وانتي متغيره عادي طيب عيشي حياتك الطبيعيه وش فيهاا
كانت تناظر فيه والعبره خانقتهاا
كمل بعصبيه : ياشين اللي يصعبون الأمور
قامت بسرعه وراحت لفت عليه منار : انت غبي كلب حيوان وش تحس فيه ضايقتها
فهد : ليش يا نايف كذا البنت أصلا في هالفتره صايره حساسه وادنى كلمه تبكيهاا
نايف تاافف
منار قامت : مدري شقول صراحه
نايف ينادي منار بعصبيه : عصقول ارجعي
فهد مسك يده : امش امش نلعب دبابات اجل
نايف : يلالاآ
توجهو لدباباتهم وركبوهاآ طلع الوليد وشافهم
الوليد : نايفوه
نايف : هلا يبه
الوليد : انا كم مره حذرتك وقلت لك لالا تركب هالدبابات المعفنه
نايف : يبه هذي هوياتي وانت خابر ان الموت لو بيجيني بيجي لو اني في حضنك
تنهد : لا تسرع وانتبه من السيارات
نايف : ابشر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





في آلمستشفى ..
آميره كآنت تشخبط بالاوراق بطفش وقهر
فدوى : اميره
لفت عليها : نعم
فدوى : انتي للحين تحبينه
تنهدت : الرجال تزوج خلااص
فدوى : صدقيني الف واحد يتمناك مو عشااانه حلو حبيتيه
اميره : ومن قال انا حبيته عشان شكله وبس آنا حبيته عشان شخصيته عشان حركاته أسلوبه صوته عصبيته حتى غموضه حبيت كل شيء فيه وحتى يوم كنا صغار كان يحبني ويقول لي احبك اميره وكان يروح لابوه ويخطبني منه وحتى كانوا يقولون اني لعزام
فدوى : طيب هذا ماضي هو نساه انتي ليش تعلقتي بالماضي
اميره : م ادري
فدوى : اف منكك اميره خلااص انسيه
نزلت دمعتهاا وهي تتخيل شكله وابتسامته اللي ماتفارقهاآ ابدا
اميره ابتسمت : الله يوفقه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

في آلمـــــزرعـــــه ..


كانت جالسه بجنب عمتهاآ وخالد في حضن ابوهاآ
كآن يلاعبه ويضحك معه ..
آما هي فكآنت تغلي من دآخلها بألم وضيق
وعمتها كذلك اللي تحس بالخيانه .. وتحس انها خانت
لازالت نظرات فاتن معلقه على خالد الصغير اللي في حضن ابوهاآ وكأن دموعها حارت في عينهأ ولآ تبي تنزل !
طق الباب قامت فاتن بخمول وفتحته ..
فآتن : حنآن
حنان ناظرت في عيون فاتن بصمت كانت تحمل التعب والضيق وكان هالعيون ماتعرف الاا الدموع
قربت وضمتهاا دمعت عيون فاتن لكن بسرعه مسحتها وهي تتحدى الضعف من جديد ..
من دون نقاش دخلت لغرفةة فاآتن ودخلت وراهاآ فاتن
كآنت تمشي بضيق جلست على فراش فاتن بالأرض ومددت رجلينها وهي تناظر في فاتن
حنآن : وينه
فآتن بخمول : قالت لك عمتي شصار
كآنت تتكلم بحزن وضيق وكآن حتى البكاء صار مايعبر ابداً عن اللي في داخلهاآ ..
حنآن هزت راسها بمعنى ايه : دريت
دخلت نوره وهي شايله خالد اللي اهتز كل مافي حنان وقف شعر جسمها وهي تشوفه بين يدينهاآ لفت لفاتن بسرعه ثم لفت له
نزلته نوره في حظن حنان اللي كانت ترجف
حنان بدموع : لآ لآآآ شيلوه
خذته فاتن بين يدينها وهي تشوف ربكة حنان المتواصله نزلته جنبهاآ وكآن نايم واما نوره فطلعت وسكرت الباب ..
حنآن مسحت دمموعها : ابوك ما شك
فاتن بللت شفايفهاا : لا ما شك
حنان هزت راسها وتنهدت : انحلت اجل
فاتن : وبعدين
ضلت ساكته والصمت حل بين الثنتين ..
بعد فتره طويله
حنان : خلااص انحلت يا فاتن
فاتن : هه ايش اللي انحل ؟
حنان : هذا الطفل جاء بسلام ولا احد سمع ولاا درا
فاتن : واذا كبر
حنان سكتت ونزلت راسهاا وهي تسمع صوت فاتن اللي يطلع بعبره
: واذا اعترف له ابوي وانتي تعرفين ابوي مايحب الكذب وراح يعترف له انه لقاه في المسجد واذا كبر بيعرف انه لقيط وبيكرهنا وتتعب نفسيته
حنان : وش راح تسوين
فاتن : هه هذي غير مشكلة الزواج
واللي يقهر يجون خطاب مايرفضون
حنان سكتت : الله اعلم يمكن ينحل كل شيء مثل ما انحلت أمور الحمل
رفعت فاتن راسهاا واستندت على الجدار بصمت ..
حنآن : آنا بتملك
لفت عليها : انتي ؟
حنان بهدوء : خطبني واحد اسمه عقاب الناصر
فاتن : الله يوفقك
حنان : وافقت
فاتن : متى ملكتك
حنان : قريبه
فاتن : الله يوفقكك يا رب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وقف سيارته وهو متاكد من كل خطوه بيخطيهاآ
نزل بخطوات سريعه وهو يطق الباب ..
فتح له الشخص اللي متاكد ميه بالميه هو اللي بيفتح الباب
ضل يناظر فيه بصدمه وبدون شعور مسكه مع ياقته
بوعيد
: آنت وش تبـــــــــــــــــــــــــي ؟
نواف : خلنا نتفاهم
نمر بعصبيه : جاي تشوف رنا صح
نواف وخر يدينه بالقوه : لآ
نمر نزل عقاله ومسكه بيده : انقلع لا اشوفك
نواف : احب أقول لك ان اختكك ماكلمتني
نمر قاطعه بعصبيه وغضب : مابي اعذااااااااااار انقلع
نواف : يا نمر رنااا ماكلمتني االلي قلته كذب
نمر : من وين جججججججججبت الصوره اجل يا نواااااااااف
بصرخه : خلني افهمك بهدوووء
سكت وعيونه موسعها وهو يناظر في نواف اللي يطلع منه الشرار
نواف : شفت الصوره في كتاب رناا اللي اخذته ابي اوديه اختي ديم
رنا ماكانت تدري ان الصوره في الكتاب وعطتنياه اخذه لديم
نمر : مـــــــتفق معهاا
نواف : ماتفقت ولا اعرفهاا الا من الصوره
بغضب رفع يده بيعطيه كف لكن مسك يده وبعصبيه
: نمر انا اتناقش مو جاي مشمر عن يديني واعلن لك الحرب
نمر : وش يثبت
نواف : بتزوجهاآ






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,



:: آنتهى البارت ::

امجــاد 20-11-14 03:46 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
بــآرت عشرون ..

..

آهداء الى من جرحني ..
وعلمني أصول الألـــم ..
آهـــــــدآء ..
آلى من دفعني في دوامةة
الخوف والقلق ..
لن آسامحك يوماً !
ولن اغفر لك يوماً
وستمضى الأيآام وآنا
آكرهك كرهاً لا يوصف
في ليلةة بارده كنت اتألم
يئن قلبي ولكن لا احد يسمعني
آخآف من رجفةة الباب
وآخآف من صوت الذئاب
آخاف من طرقات الحياةة
وآخآف ايضاً ..
من اشباهكك الاربعون
لربما يمر شخصاً
يشبههك ويحطم نصف قلبي
اللذي مات ع يمينكك ..
آخآف من شخصاً يجلب الجلافه
والجمود والتسلط كما هي
اوصافكك
لا اريد ان تمر في حياتي
ولآ يمر معك اشباهك
الأربعون
سأدعي من الله ان يلدني
عنك وعن اشباهكك ..
اهديكك خوفي
اهديك كرهي
واهديك المي ..
..,


إهداء
إلى من علمتني الغرام...
قبل الفطام..
إلى من أهدتني السلام..
دون الخصام...
إلى من اسكنتني قلبها...
وسقتني من حنان صوتها
شهد المدام...
إهديها كلماتي ...
لحناً .. وانتظار اليوم المشهود....
إلى ....غاليتي و محبوبتي و حبيبة قلبي
الى عصفورتي التي ترسل لي كل صباح
اجمل و ارق كلمة مع نسائم الفجر
و تودعني على امل اللقاء
عند كل مغيب شمس
تنتظرني مع مولد يوم جديد بشوق و حنين
اهدي كلماتي اليك
اهديك قلبي
اهديك روحي
اهديك حياتي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


بـــــــعـــــد مرور مــــــــدةة من آلزمـــــن ..

طلعت من الحمآم الله يكرمكم وهي تمسح شعرهاآ .. بمنشفه صوفيه دافيه باللون السكري ..
كآنت ريحتهاا تفوح ريحةة الشامبوو بـ آلتوت ..
شافت خآلد قدآمها جالس في مشايته ويضحك لهاآ
قربت منه وحبت خشمه ..
: تروح معي ولآ لآآ ؟
بدا يضحك ويحرك يدينه بسرعه ..
دخل مخلد توه جاي من المسجد ومصلي صلآة العصر ..
رفع خالد وطلعه من المشايه وهو يلاعبه
: هلآ بـ آلشيـــــــــــخ هـــــلآآ
فاتن : اليوم ما طولت في المسجد غريبه
مخلد : والله اشتقت لخويلد وجيت
ابتسمت وبدت تنشف شعرهاا بصمت ..
دخلت نوره اللي منهده حيلهاآ ممن المزرعه كآنت تحاول تلقط انفاسهاا استندت على الكنب وهي تدور الهواء .. !
دخل مخلد المجلس ومعاآه خالد وآمآ فاتن فكآنت تنشف شعرهاا وتمشطه كآنت تناظر بالمرآيـــــه بصمــــــت وتجدل شعرهاآ
حست بشيء يتشبث في اطراف ثوبهاا من تحت رفعت رجلها بخوف وهي تشوف خالد متمسك فيها ويضحك
حطت يدها على قلبها : خوفتـــــــــــــــني
نزلت وشالته في حظنهاا : مسرع جيت من عند ابوي !
نوره : مخلد طلع
فاتن : ليش وش عنده ؟
نوره : مادري
اخذت خالد ودخلت غرفتهاا طلعت له لبس ولبسته عن البرد ودفته زيــــــن ..
كآن يحوبي ويوقف شوي ويطيـــــــح ..
قربت منه وباست خشمه وهي تناظر في ملامحه اللي ماتميل لهاا الى باوصاف قليله
مثل عيونه كانت كبيره وتملاها الرموش شعره حرير لونه بني كان فيه غمازه صغيره
واصابع رجلينه وايدينه هي اللي نفس اصابعها بس ولكن عيونه ابداً ماتميل لهاا رغم ان رموشها طويله بس مو مره وعينها مو كبيره عينها وسيعه لكن خالد كبيره ..
..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,



في قصـــــــــــر عآئلةة آل .......


كآن رآكب خيله ويفكـــــــر .. في البنت اللي في الفندق .. وده يعرف وش صار عليها والندم هادمه هدم .. لكن ماكان يبان هذا الندم رغم تصرفاته
مابقى عن زواجه آلا آسبوعين فقـــــــــط ..
نزل من خيلـــــه وبخطوآت سريعه سحب شماغه اللي على مقعد الحديقه وركب سيارته ومشى ..
توجهه لــــــ حي آلنخيــــــــــل !

وتحديداً لقصـــــره .. بعد مده طويله من السير ..
نزل وسكر سيارته دخل القصر وهو يتأمله ويشوف وش اللي ناقص وش اللشيء اللي مو زين وكانه يضيع وقته ولا يبي يفكر باي شي ..
كآنت صالته كبيره جــــــــــداً والارضيه من الفسيفساء والنجف الكريستال, والستائر الدمشقية الثقيلة المسدلة على النوافذ المطلة على حديقه صغيره لكن كآنت جميلـــــــه جداً جداً وما بين أروقة هذا االقصر كآن فيه صالةة طعآم بشكل المربع والطاوله الكبيره بللون البندقي .. وكراسيهاا بندقيه مع لون الذهبي وفيها لمبات صغيره من حيث ربطآت الكراسي وترتيبهم ..
صعد الدرج الفخم اللي بللون الأبيض والرمادي !
ويعطي فخآمه لصآله ..
اسرع بخطواته وهو رافع ثوبه من تحت وماسكه بيده كآن من فوق يملآه التحف الشعبيه وفيه سيب طويل وكبير والقصر مايستحق يعيش فيه فردين فقط المفروض عائله هي اللي تستحقه ..
دخل مكتبه وهو كآن اهم شيء عنده كآن فيه كتب وطاوله كبيره بلون البني المحروق والأسود
كآن فيها ستائر طويله ولكن جميله وهاديه
فيها كرسي يشابهه كرسي جناحه وكرسي المستشفى ..
لآنه كان دائري وبعجلآت وكآن من الجلد البندقي ولكن ناعم وبارد جداً ..
طفا أضاءات المكتب ونزل يطفي أضائة القصر كله متوجهه للمسجد ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


في زوآج " حنآن " آللي ماحضرته فاتن ..
كآن زوآج جميل جداً وكآنت مبسوطه جداً انزفت على زفه جميله وكانت كوشتها راقيه تمنت لو فاتن فيه لكن كانت عاذرتهاا .. انها ماتجي ..
بدت زفة عقاب دخل ومعاه عبد العزيز اللي يبتسم لها من بعيد
وكآن عقاب بعد يبتسم وهو يناظر فيهاآ
وصل لهاا باس راسهاا وجلس جنبها برتباك ..
بدو يصورون معاهم ويرقصون ..
كآنت الأرض ترجف من رجفتهاآ وهي منزله راسها بخجل ..
تلاحظ نظراته لهاآ ولكن كآنت منزله راسها ولا رفعته ابداً
وصل القاتو الكبير ومعاه عصيرين ..
اخذ السكين وهم يصارخون ويزغرطون كآن ينتظرها تحط يدها فوق يده لكن شافها مستحيه مد لها السكين وحط يده فوق يدهاآ
قطعوا قطعه صغيره ..
طلعها في صحن اخذ الملعقه وأكلهاا اخذت هي ملعقه واكلته بعد

ابتسم لها وشافت ملامحه بتركيز ..
لا يعتبر جميل ولكن كآن وسيم جداً وملامحه شوي غريبه
وابتسامته كذلك ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


آخذ جميـــــع آغراضه من عطورات ومن جزمآت ومن ثياب ومن ساعات كل شيء اخذهه وحطوه الخدم في السياره ..
^
ملآك " كآنت تناظر فيه من فوق وهي تبتسم وحاطه يدها على قلبهاا

..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,





في آلمســـــجد من جـــــديــــــد ..

كآان جآلس مخلد ومعآاه مصحف يقرا فيه صور من القران ويحفظهاآ .. ويرتلهاآ بصوته الشجي ..
دخل عبد العزيز ببتسامه : سلآآم
مخلد رفع عيونه لعبد العزيز وابتسم : اهلا هلا عليكم السلام
باس راس مخلد وجلس عنده .. كآن با قي على صلآة العشاء شوي ..
بصدمه : انت ما عندك زواج ؟
ابتسم بهدوء : زواج اختي
مخلد : اجل ليش جاي بدري .؟
عبدالعزيز : لا خلص العرس
مخلد : ايه
عبد العزيز : انت وش لونك يا عم ؟
مخلد يهز راسه : بأفضل حآل ولله الحمد
عبد العزيز : جاي أقول لك موضوع
مخلد : قول
قبل لآ يتكلم دخل الشخص اللي طوله فقط يعطي هيبه وشهامه يخلي الكل يحترمه .. !
رفع يده بثقل : سلام
الجميع : عليكم السلام
وقف عبد العزيز وسلم عليه
عبد العزيز : شلونك
عزام : تمام
دخل عزآم ثم جلس في زاوية المسجد ..
وكآن مخلد يستغرب من جيته للمسجد في وقت مبكر ودائماً يجلس في هالمكآن وكأنه يتهرب من شيء
قرب عبد العزيز من اذن مخلد وبهمس : آنا مستعد ارجع اخطب فاتن يا مخلد
مخلد بيئس : والله انك ما تنرفض يا عبد العزيز بس البنت راكبه راسهاا الدراسه وتقول ماني متزوجه الا لما اخلص دراسه
عبد العزيز بترجي باين من نظرات عيونه : مستعد اتملك عليها وانتظرها لما تخلص دراسه بس اهم شيء تكون لي يا عم
مخلد : بس هي رفضت !
عبد العزيز نزل راسه ثم رجع وناظر فيه بترجي مره ثانيه : يا عم انا طالبك المهله عطني فرصه وعطها يمكن تفكر قلهاا اني مستعد انتظرها لو شيبت وشيبت بس تكون لي يا عم
ابتسم : شكلك تحبها
عبد العزيز ببتسامه : بنتك وما تنحب ؟
مخلد ضحك بهدوء : لو الامر بيدي ما خليتها ترد طيار ومهندس ومن هالمناصب
عبد العزيز بصدمه : يعني البنت تنخطب
مخلد : ايه
عبد العزيز : يا عم انا مابي غيرها
مخلد تنهد : ابقولهاا ..

مابين حوارهم كآن الشخص اللي بالزاويه يبتسم وهو يسمع همسهم يحسبون انه مايسمع وهو سامع كل شيء
لف عبد العزيز على عزآم اللي يبتسم على جنب وعيونه تلمع
ابتسم عبد العزيز بتسليك وقام
آول ما طلع .. لف عزام لمخلد ببتسامه
: زوجهيه لا يموت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,


في آلمــــــــزرعــــــــــه ..

آخذت خـآلـــد وشالته على كتفهاآ طلعوا للمزرعه من برا وكآن الجو جدا جدا بـــــــآارد
نزلته على الأرض تبيه يمشي ..
وقفته على الجدار وبعدتت عنه وسعت يدينها بالهوا تبيه يجيها
: يلا يلا خلود تــــــعآل
بدا يمشي بسرعه بسرعه وهو موسع يدينه بالهوا لما طاح بحظنهاآ
ضحكت : توكك على المشي
سمعت صوت كلب برا باب المزرعه وكان صوته عالي ولكن مبين انه كلب صغير ..
ركضت وفتحت له الباب وكان واقف عند الباب وحجمه جدا جدا صغير وباين عليه الجوع والعطش خافت منه لكن هو دخل بسرعه للمزرعه سكرت الباب وركضت لخالد ودخلته ... اخذت مويه في صحن وحطتها عنده كآن يشرب بعطش غير طبيعي
وهي تناظر فيه بشفقه ..
آخذته عن البرد والامطار ودخلته في شبك صغير تخاف ياكل من الحيوانات شيء وسكرت عليه الشبك زين ..
رجعت تبي تدخل ..
لكن تذكـــرت حنآن ابتسمت
" يا رب وفقهاآآآآآآآآآآآآ "


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,

كآنوا يودعونهم على آخر لحظآت الودآع ..
مسك يدهاآ وهو يحس برجفتهاآ مشى وهو شاد عليهاآ
لما طلعوا ركبت السياره وهي تحس انها مكتومه ولا تحس بالهوا
لف عليها : مبروك
ردت عليه لكن من الخجل مابان صوتهاآ ..!
..
وصلوا للفندق .. نزلت وهو لازال ماسكهاآ
دمعت عيونها وهي تتذكر عبد العزيز اللي تركهم في نص الزواج وراح عشان بس يخطب فاتن ..
وتتذكر افراح اللي تبكي عشانهاا تزوجت ..
تبكي على امهااا وتبكي على نفسهاا بعد ..
دخلت الفندق وهي تسمعه تتكلم ولكن ماتدري وش يقول ..!
دخلت بسرعه للغرفه وهو لازال برا حست بروحها بتطلع من الربكه والخوف ..
كآن فيه علبه جميله جدآا فيها طقم ذهب انيق ..
وجنبه عطر خيالي .(just)
دخل في الغرفه وزادت ربكت عظامهاآ جلست على الاريكه وجلس جنبهاآ
ثنينهم مايدرون وش يقولون اكتفوا بصمت لفتره طويله ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,







^
آليوم الثاني الصباآح الساعه 6:33 ص ..



في المـــــزرعـــــــه ..

مآ نآمت وكانت تناظر في لآ شيء ..
دخل مخلد توه جاي من المسجد .. جلس عندهاا
: وين خالد
فاتن : نايم
مخلد ابتسم : روحي جيبيه لي
قامت فاتن وشالته من السرير مدته له وهو جالس اخذه وصار ينكد عليه يبي يقومه لاحظت اهتمامه وفرحته فيه وهاالشيء يقتلها ميةة مره
قام خالد وبدا يبكي بصوت عالي يبي ينام
مخلد : يلا قم قم مع المسلمين ورح لدوامك قم
ابتسمت : دوامه ههههههههه
مخلد : ايه دوامه واليوم الشيخ ما اذن عني
قعدت تناظر في ابوهاا بشفقه وهي تسمعه يسولف مع خالد النايم
حار الدمع في عينهاا والعبره خانقتهاآ
تنهدت بصوت قصير ..
مد خالد لهاا : اخذي اخوكك
وكأنه في هالشيء يبي يسعدهاا ويحسسها ان جاها اخوو ويخلصها من الوحده لكن مايدري ان هالكلمةة تطعنها مية مره
اخذته وهي تتصنع الابتسامه وحطته في حظنهاآ
مخلد : امس جاني عبد العزيز
رفعت عينها بهدوء : عبد العزيز
مخلد : ايه ويبي يخطبك من جديد
فاتن بتنهيده : قول له مو هي رافضتك ؟
مخلد : يقول بتملك عليها ولما تخلص دراسه اتزوجهاا
فاتن : لا يبه مابيه
مخلد : انتي ليش ماتفكريييييييين عبد العزيز ما ينرفض
فاتن : يبه خلااص المفروض رفضته مايرجع يخطب مره ثانيه وشو يبي ينكسح من جديد
مخلد : هذا دليل انه يبيكك
دخلت نوره اللي شايله صينيةة القهوه .. نزلتهاا
: كأني سمعت اسم عبد العزيز
مخلد : فهمي بنتك فهميها الولد شاريها ويبيهاا ويقول مابي غيرهااا
تنهدت ونزلت راسهاا
مخلد : والدراسه بتدرسين ان شاء الله بس تزوجي اول شيء
فاتن كانت مأسكته وتمسح على حاجب خالد بصمت
مخلد يكمل : تجيك النعمه وترفسينها ليش ؟
فاتن : يبه مارفست النعمه ولا شيء .. آنا مابي اتزوج الحين لما اخلص واسس نفسي تزوجت
مخلد : ما يخالف ماقلنا لك لا اسسي نفسك انتي الحين تملكي بس
..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,


طلع من المسجد وركب سياآرته متوجهه لقصره ..
كآن سرحآن وهو يسوق وكأن فيه ضباب يمشي على عيونه مد يده على عيونه وكأنه يبي يوخره ..
حس بصدآع في راسه وابر تنغرس فيه بقوه !
وصل للقصـر دخل وصعد لغرفته على طول ..
كآن كل شيء مرتب من عطورات وملآبس لان الخدم جو ونظفوا القصر بأكمله ..
تنهد وهو يتذكر آن زوآجـــــه بآاقي عنه أسبوعين فقط لآ غير
ناظر في السرير وفي الغرفه كآنت من اختيار ملاك ومن تصميمها كآنت هاديه لكن جميلــه ..
غمض عيونه بهدوء ودخل في عــــــــــآلـــــــم آخر
وهو عـــــــــــــــــــــآلــــــــــــــم آلهـــــــــدوء
..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,


مريم بصوت ساكن هادء : مرآم
بصوت قصير : هـــــــــــــم
مريم : تحبين متعب ؟
لفت عليها بصدمه : كيــــــــــــف
مريم : قولي الصدق مروم
مرام تنهدت : احب آخوه !
مريم تنهدت بصوت اعلا : تزوج الرجال االله يستر عليه وززواجه بعد أسبوعين
مرام : مو مصدقه
مريم بضحك : بس متعب يحبك
مرآم : وآانا شعلي يحبني ولا يكرهني بصراحه للحين ويبقى قلبي بيت لعزام
مريم : متعب رجال وتستاهلينه عزآم خلآص وزززززز طار للهوا " تأشر بيدينها للهوا "
مرام : متعب
مريم : ايه متــــــــــعب فكري والله انه يهبل ورجال !
مرام ابتسمت : شكل مو حاصل غيره اصلاً ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,

لفت عليهاا : سديم
سديم : خيــــــــــــر
ديم : شخبار سالم
بستلكاع : ماكلمني من امس
ديم : هه شكلكك ماتبتي
وقفت بعصبيه : انتي مسويه فيهاا الشريفه العفيفه طيب ليش تطلعين عنده وانتي تحذريـــــــــــــــــــــــــني ؟؟؟
ديم : لاني خايفه عليييييييييك
بصوت عالي : ماشاء الله خايفه علي وتطلعين عنده
ديم : وش مفكره اجل
سديم بهدوء : تحبينه
ديم ضحكت : هههههههههههههههههههههه احبه
سديم : أي تحبينه يا ديم
ديم : يمكن ترا الدنيا عجايب
سديم من قلب : ليت ربي ماخلآنـــــــــــآ توأم


,,

في الطرف الثاني من التفكير والعجب
: كيف يعني اختها اللي تجي عندي كل يوم يعني سديم مو هي اللي دخلت جناحي ولا اللي كل شوي تجيني
طلعت توأمهاآ وانا كيف نسيت ان عمي جايب توأم
ضرب بجبينه بغضب : آآآآآآآآآآآه لعبواا علي
والزفت سديم مااعاد ترد علــــــــــــــــــي
هين هين مصيرهاآ بترجــــــع ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,


آليـــــــــــوم آلثــــــآاني المغـــــــرب ..

في الملحق ..
مشاري : وين العيال
عزآم : غريبه الملحق يفضي منهم
مشاري : أي والله غريبه
الا اسمع زين انهم مو فيه بقولك شيء
عزآم : وشو
مشاري نزل راسه : آميره
تنهد : ايوه وش فيها
مشاري : دايم ترفضني
عزآم : لآنك غبي
مشاري : بتقولي خلك ثقيل وتجيك
عزآم : ما قلت كذا ؟
مشاري : اجـــــل
عزآم : تلحق اللي مايبيك ليش ارميها وراك واكثر ما كثر الله البنات وبنات عمي كثير
مشاري : بس انا احبها وانت يا عزام ماححسيت في الحب ولا تقولي انك حبيت
عزآم ضحك بغرور : آحب ؟ هههههههههههه
آناا " اشر على نفسه " آنا آنا احب
ربي لآ تبلاني
مشاري : عشان كذا ماراح تحس فيني
عزآم : وانا نصيحتي انساها وارم كل شيء وراك
دخل الوليد وهو يبتسم : هلا هلا بـ الطخوم وش لونكم
ابتسموا : هلاا
الوليد : تروحون معي .؟
عزآم : وين
الوليد : عند رجال ومحرج علي ويقول عزآم يجي معك
ابتسم : ماعندي شغل اليوم
مشاري : لا انا اسمحوا لي بروح لدوام
الوليد : اجل قم يا عزآم ..
قام وتوجهه لجناحه وهو يمشي تذكر ان جناحه فاضي وانه ناقل اغراضه للقصر تنهد ورجع بخطواته لورا ..
توجهه للقصر ولبس ثوب ابيض وشماغ وساعه وتعطر اخذ سبحته ولبس كنادره ..
رفع جواله اللي دق : هلا يبه
الوليد : ها وينك
عزآم : يلا جاي بس من الرجال
الوليد : افاا ما تعرفه
عزآم : لآ من
الوليد : امام المسجد مخلد خالد
عزآم : آها ايه طيب جآاي
ركب سيآرته مد يده على المسجل وطول اخر شيء على اغنيه الأماكن
وقف بعد مسافه طويله عند مزرعـــــــة مخلد
نزل بثقل وهو يشوف الرجال متجمعين وفارشين فرشه في الحوش ..


:: آنتهى البارت ::

امجــاد 20-11-14 03:47 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
بــآرت وآحـــد وعشــرون ..

^

أصبحت متعباً منهك الإحساس والبدن
لم تعد حياتي لها طعم
لم تعد كتاباتي لها معنى الآن
لقد فقدت الحلم الذي تمنيتهُ على الدوام
لقد فقدت التي من أجلها أعيش على هذا الكوكب
لقد خرجت الروح التي تسكنني
لقد جرحت ولم أنزف دماً
بل تمزق جسدي ولم أشعر بالألم
لقد فقدت بصري ولم أعد أفرق بين الليل و النهار
كم الساعةُ الآن . . .؟
لم أذق طعم النوم منذ ليالٍ طِوال
لم أبتسم منذ أيام
أصبحت مريضاً سارحاً في حلم قد أصبح سراب
أقسم بأني أبكي ليل نهار, صباحاً ومساء
أصبحت طفلاً يتيماً فقد عائلته
طفل كان بحضن أمهِ نائماً
لم أعد أشعر بدقات قلبي
لقد مللت البحر والقمر ولم يبقى لي سواك
رحماك يا ربي لم أعد أستطيع الكتابة أكثر
أفرج عني كربتي وأرحمني بواسع رحمتك
وأخرجني من هذه الواقعة الأليمة
أريد أن أرجع سعيداً كما كنت بالسابق
أريد أن أرجع , أريد أن أرجع


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

مشى بخطوآته الهادئه حتى دخل المزرعه بشهامه آلكل لف لجسمه له وهم يبتسمون له ..
كانوا جالسين على فرشه حمرا ومتجمعين حول القهوه وشبت النار ..
ابوه " الوليد " وعمه " طراد " وفهيد ومخلد فقط ..
بدا يسلم عليهم وآحد واحد ويسألونه عن احواله ويسألهم ..
جلس على مركآأ بجنب عمه طراد ..
لف حوالينه يتأمل المزرعه كآنت جداً غريبه كبيره ولكن قديمه ومبين على مخلد الفقر
لكن كآن يعكس وجهه الحزن كان يضحك بفرح ومستانس ولا يبين ابداً وش في دآخله
كآنوا يسولفون بكل شيء وحتى تطرقوا لأمور عائليه الين جابوا طآري عزآم اللي ماكان معاهم ابداً وكآن يفكر ومرات يسمع نقاشهم ويناقشهم بحكمه ومرات يبتسم فقط
مخلد اشر على عزآم : ومتى زوآج الرجال ذا
الوليد : الأسبوع الجآاي
عزآم لف على ابوه وسكت
مخلد : الله انه يوفقك يا ولدي ومنك المال ومنها العيال
عزآم ابتسم : اهم شيء انك تحظر يا أبو خآلد
مخلد : ايه ان شاء الله انا من الحاضرين
لف عزآم على فهيد وهو يسولف معاآه
فهيد : ليش مشاري ماجاء معك
عزآم : عنده دوام
فهيد : وانت تركت الطب
عزآم : لآ لازلت فيه
فهيد : ياخي احسن لك ترجع لشركه والله انت مادري وش تفكر فيه يا عزآم
عزآم : طيب وش الغلط في تفكيري
فهيد : الشركه اكثر راتب فرق يا خوي فرق
عزآم : انا ماتهمني الفلوس وبيني وبينك احب الطب اكثر انا مادري ليش ابوي راكبه راسه رجعتي لشركه
فهيد : ما طردتك انت اللي استقلت
عزام : بس ابوي اللي سواه ماسمحت فيها كرامتي
فهيد : ابوك مصر انك ترجع لانه شاف ان الشركه ولا شيء من دونك
عزام : انا اعرف ابوي
فهيد : ارجع لشركه
عزام : انا ما اتحمل مزاجية احد ولا احب أكون على منة احد مثلا ابوي لو ركبة راسه وعصب على أي شيء يمكن يطردني بعد وانا ماني ملزوم اصبر على مزاجيته
فهيد : بس لازم ترجع يا عزآم محتاج لك ابوك
رفع سبحته بتكبر وغرور : عنده تركي ومتعب
قطع حديث الجميع صوت خطوات يدين تتخبط على الأرض .. كآئن صغير يحوبي وهو يضحك لمخلد ..
وسع يدينه مخلد في الهوا وهو يناديه
التف جسم عزآم بثقل وهو يبتسم للبزر اللي يحوبي
والجميع كان يناظر فيه ببتسامه
رجع ولف عزام لفهيد يكمل حديثه .. بعدم اهتمام
شاله مخلد في حظنه ثم ناظر لـ الوليد وطراد : هذا ولدي خالد
ابتسموا كلهم
الوليد : هذا اللي قلت لي عنه
ابتسم : أيه
مد يده لمخلد يبي ياخذه : ماشاء الله ماشاء الله
اخذه بين يدينه وهو يلاعبه
اما عزآم فكان غارق في السوالف مع فهيد لانه يكره الأطفال ولا يحبهم .. ابداً
الوليد مده لعزآم يبيه يتعود على الأطفال
لف عزام لابوه : هلآا
الوليد : شف شزوين البزارين اللي ماتحبهم
ضحك الجميع وهو ابتسم
: لا احبهم من قال ما احبهم
الوليد لف على طراد وهو يضحك : عزام شكله بيقول لملاك لاتجيبين بزارين
طراد : هههههههههههه يسويها
مخلد : وراه ما يحبهم
عزآم ابتسم على جنب وسكت
مد يدينه بثقل وشال خالد في حظنه كآن يناظر فيه خالد بعيون بريئه وسعابيله على كتف عزآم
عزآم زحفه عنه وهو يمسح سعابيله رجع وشاله في حظنه ..
مسك وجهه بيد وحده وباسه على خده بخفيف ونزله ..
بدا يحوبي خالد على الأرض لما دخل دآخل
..
فآتن كآنت تشتغل بالمطبخ وتغسل الفناجيل والمواعين وفيه شباك يطل عليهم كانت تناظر فيهم
شافت خالد يلعب بالمويه جنبها شالته بسرعه
: يوه هذي ثالث مره البسكك
حطته على كتفهاا وهي تحاول تنومه ..
طول وهو مآ نآم ويقوم يصيح ومرات ينسدح على كتفه ويسكت .. تعبت منه ونزلته على السرير ..
فاتن : خلك بروح اجيب لك ننه واججي



<<<<<<


وقف عزآم : يلا انا استأذنكم
مخلد : ويــــن بدري
عزآم : مشغول والله يا عم
مخلد : اجل لا تنسى العشاء تراه عندي ولاني عاذرك ابد ان ماجيت
عزآم : يكفي عني ابوي
مخلد : العشاء لك ولا ظني تردني
عزآم ابتسم : ابشر ماردك
مخلد ضحك : اجل الله يستر عليك
طلع وركب سيارته بسرعه مآكآن وده يروح للقصر ولا لبيته ماوده يواجهه احد ماله خلق يروح للمستشفى ولا يقابل مشاري حتى .. مايدري وين يروح
لكن فجأه وهو يمشي شاف نفسه موقف عند فندق زواج فيصل وكآن مولعه انواره ومبين ان اليوم فيه مناسبه
كآن يملاه الناس والسيارات نزل بخطوآت هاديه ولف حوالين الفندق لحتى وصل لاخره كآن يتأمل المكآن كآنت عيونه تتبع اثار المكان صوتها في أذنه وشكلها مرسوم في خياله كان يتذكر كيف حظنها بقوه بيده
كل ماله يعقد حاجبه كره من اللي سواه مايدري وش حس فيه ذيك الساعه مايدري ليش تغير وصار شخص ثاني
كل هذا يقدر يسويه الشيطان
كآن يحس بالكره وهو يتذكر كل شيء والشيء اللي صدمه كيف شافه سالم ؟
وكيف عرف اللي يعرفه ان هالمكان خالي جداً ولا فيه احد كيف شافه وهو عارف ان أصلا سالم مستحيل يسكت له
غمض عيونه بسرعه ثم فتحها بهدوء مدد أصابع يده على دقنه وهو يمسح عليه بتعب لف جسمه وبخطوات هادئه جداا رجع لسيارته وهو يسمع صوت الفنان ..
ركب سيارته وشغلها بدا يمشي بسرعه نزل شماغه على المرتبه اللي جنبه وهو مركز في الطريق
تنهد بصوت عــــآلـــــي ثم تافف بتعب
حس بشعور غريب جـــــــــــــــــــــــدآ لكن ما يدري أيش هو او وش نوع هالشعور بضبط


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


منسدح في المجلس بخمول وهو يفكر فيهاآ
ليش ترفضني اكثر من مره ليش ماتبيني وش فيني عشان ترفضني ؟

غمض عيونه وهو يحس بضيق وكان فيه شيء يضغط على صدره بقوه
فاقد حنآن اللي بشهر العسل ومتضايق من حال افراح متضايق من فاتن اللي كل شوي ترفضه من دون سبب ولا زال يحبها ويحس ان كل ما رفضته يزداد
أراده في امتلاكهاآ
ضرب الأرض بيده بقوه وتأفف بصوت عالي
انحنى للمخده وغمض عيوننه
..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


جلست تفرك يدينه الناعمه الصغيره بين يدينهاآ وهي تحس بالبرد وخافت عليه من البرد هو بعد ..
شالته بين يدينهاآ وهي تلاعبه كآن يضحك بصوت عالي
لاحظت سنه الصغير ضحكت
: طلع لـــــــك سن ؟
دخلت نوره وهي تبتسم لها وله : انتم مانمتوا
فاتن لفت لعمتها : لاء مانمنا يمه تعالي تعالي شوفي طلع له سن
قربت وفتحت فمه
نوره : هههههه ايه يطلع له سن وسنون بعد
قربت فاتن وضمته وهي تبوس جبينه
نوره بتنهيده : فاتن
لفت عليها : هلا
نوره : ابوك اليوم كلمني في موضوعك
فاتن : موضوعي ؟ أي موضوع
نوره : يبيك تتزوجين ومستغرب من تصرفاتك يقول لاهي اللي درست ولا هي اللي تزوجت
فاتن نزلت راسها : ومتى نتخلص من مشكلة الزواج
نوره : اعذريني بس هذي بالذات مامنها خلاص
فاتن ببتسامه اذبلتها الأيام : تتوقعين يسامحني ؟
نوره لفت عليها : انتي ما كسرتي صحن عشان يسامحك يا فاتن
انتي تعرفي وش سويتي ؟
فاتن دمعة عينها بسرعه : حسبي الله ونعم الوكيل
لفت على عمتها
: تتوقعين الى الان ما لحقته حوبتي ؟ الى الان مافيه شيء !
نوره : ان الله يمهل ولا يهمل
فاتن ابتسمت : وش بسوي وش بقول لابوي مثلا
نوره : مادري بس اللي يجونك مناصبهم عاليه ولا ينرفضون
فاتن : هه كل شيء ضدي سبحان الله
لفت نوره على خالد وهي تتنهد : رضعتيه ؟
فاتن : ايه
الا صدق يمه ابوي ما شك بالسالفه اللي كذبنا عليه فيها وقلنا ان فيه حرمه ترضعه
نوره : وحنا دايم نكذب على ذا المسكين ربي سامحنا عز آلله انك يا مخلد ما تقصر معنا ولا تستاهل هالكذب كله
آه آه يا القهر
فاتن : يعني مشت عليه ان حرمه تجي وترضعه

نوره : تطمني مايدري انه انتي
فاتن : متى احط راسي على المخده برآحــــــــــه متى


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مسكت يده بدلع : كـــــــــــل هذا لي ؟؟؟؟؟؟؟؟
عقاب : ايه لك يا قلبي واذا مو لك لمن يعني
كآنت التسريحه مليانه عطورات وساعات جايبها لها بجميع الماركات والألوان
حنان لفت عليه وهي تبتسم : بعد قلبي ما قصرت
عقاب : وانا كم عندي حنان
حنان بدلع : وحــــده
عقاب : انا جوعان وانتي ؟
حنان : نص ونص
عقاب : خلينا نروح ناكل في مكآن
حنآن : طيب خلني البس عباتي
عقاب : اوك انتظرك

كآنت تتوقع ان كل الرجال قاسين وحقيرين لان أمها واختها افراح مطلقات وحست بان كل الرجال معتوهين وترفض فكرة الزواج بس لما عاشرت عقاب حست بـ الأختلآف تمآمآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


جلس كـ عآدته مشبك أصابع يدينه ومنزل راسه للأرض ..
دخلت بعصبيه : ليش يا خواني انتم كذا ليش بس انتم اللي تجيبون لنا المصايب
رفع راسه : انتي وش تقولين
تنهدت : وش صار
رجع ونزل راسه وسكت
ديم : نواف وش صاااااااار
نواف : بتزوجهاآ
ديم عقدت حاجبها وبخطوات سريعه قربت منه وجلست جنيه : انت تتكلم صدق ولاااااا كيف
نواف : اتفقت مع نمر
ديم : ونمر ذا مين
نواف : اخوهااااا
ديم : اللي احرقها الله يحرقه
نواف بصدمه : احرقها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديم : ايه احرقها بسبتك
نواف : كيف يعني احرقها
وسع عيونه وهو يشوفهاا تتكلم
ديم : اخوها من النوع اللي ماينتفاهم معاه اول ماعرف بالموضوع ويوم قام من عندك وقتها كانت تقلي بطاطس اخذ الزيت وكبه عليهاا والبنت صارت تعاني من عدم الثقه من شكلهاا وصارت تغطي وجها بشعرها وتلبس اكمام طويله وتغطي يدينها بالكتب
نواف بحده : الله يحرقققققققققه
ديم : نواف انت مجنون ابوي لو درا بتموت ترا انت تدري ان عايلتنا مايزوجون من برا ولا احد يطلع فينا
نواف : بيكون في السر
ديم : مو من جدك
نواف نزل راسه بصمت ............
ديم : والى متـــــــى يعني ؟
نواف : مادري الى متى بس حاس اني بموت من تأنيب الضمير
ديم : ومتى ببتزوجها وهل في زواج او لآ ؟
نواف : أي زوآج يا شيخه اقولك سر
ديم نزلت راسها : طيب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,


نايف يأشر لفهد اللي جالس طفشان على التلفزيون ..
: فهيدان تجي تلعب معاي سوني ؟
فهد لف عليه : لآ مآ بي العب
نايف : تراك صاير نفسيه نفس عيال عمك يلا يلا قم
فهد لف جسمه كله لنايف وتربع على الأرض : لآ جد نايف ماتلاحظ ان الكل في هالبيت صاير نفسيه حتى روان ومنار ماعادوا نفس قبل
قرب وجلس قدامه : ايه والله تغيروا عليناا هذا هم البنات ترا لا زعلوا زعلوا
فهد بقهر : طز فيهم
نايف : افف استغفر الله يكرهونك بالعيشه
فهد : نواف نفسيه كل شوي بالزاويه منار دايم في غرفتها ولا تنزل روان دايم مستحيه من اللي صار عزام ماعاد تلقاه ومتغير مممممره وعمي الوليد يبي يسافر وبياخذ عمي طراد وملاك كل شوي على التسريحه ولا تجهز لزواج والباقين كلن نفسي نفسي
نايف : أقول خل اخبالك وامش نلعب دبابات
فهد : ترا انا كل ماركبت معك احط يدي على قلبي
نايف : ليش
فهد : والله خايف من هالدبابات
نايف : يا بن الحلال امش موو جايك شيء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,



اليـــوم الثـــآآني ..

تنهد وسما باسم الله ودخــل ..

كآن في المجلس رجال كبير بسن وباين انه يقرب لنمر والمملك ونمر واحد جنبه
نواف : سلام عليكم
نمر بدون نفس : عليكم السلام
قرب وجلس قدامهم وهم يناظرون فيه
كان وده يقوم يقول لا مو متزوج
وده يهرب من هالمكآن كلــه ..
لكن مجبور انه يتزوجهاآ لانه وعد نمر
..

مدت لها الكتآب : يلا وقعي
مدت يدينها برجفه ووقعت
دمعت عينها وهي تكرر في داخلها
" والله لا اشعل فيك نيران مو نار "


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


كآنت لطيفه تجهز له شنطته وهو كان واقف على التسريحه يضبط شماغه
لطيفه : ها يا أبو عزام متى بترجع بسلامه
الوليد : راح ارجع في يوم زواج عزام الصباح ان شاء الله
لطيفه : زواجه باقي عنه ثلاث أيام يعني مو مطول
الوليد : لا ماني مطول ان شاء الله اضبط شغلي وارجع
لطيفه : اجل ماتشوف شر وترجع لنا سالم غانم ان شاء الله
ابتسم لهاا وسلم عليهاا نادا الخدم يشيلون شنطته نزل مع الدرج وهو يشوف نايف يلعب مع متعب بلاستيشن
الوليد : محد مسلم علي
لفوا كلهم عليه وثم قاموا
نايف : يبه تكفى خذني معك
الوليد : لا ما اقدر يا ابوي كلها يومين وجاي
متعب : وزوواج عزام يبه ؟
الوليد : أي بليلته جاي ان شاء الله
متعب : اجل ما تشوف شر يبه
نايف : ترجع بسلامه
الوليد : الله يسلمكم بس وين عزام وتركي ما سلمت عليهم ؟
نايف : عزام في بيته وتركي مادري وين
الوليد : دايم وتركي مختفي مدري وش وراه ذا الولد
نايف : بتمر عزام
الوليد : لا بدق عليه
نايف : طيب
الوليد : اجل يالله انتبهوا على أنفسكم






:: آنتهى البارت ::

الجابيه 18-12-14 06:42 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
عسى المانع خير ان شاءالله

امجــاد 28-01-15 09:34 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
مع الاسف مافي تفاعل هنا فكملتها بمنتدى ثاني

سيمفونية الحنين 12-03-15 07:15 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
يسلموووووووووووووو رواية جمياة

bluemay 11-08-15 06:12 PM

رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي
 
تغلق حتى يستكمل نقلها


الساعة الآن 01:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية