منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t196157.html)

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 01:50 AM

روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت لكم بروآيتي الثانيه والأخيرة
[ بعدك أنا وقلبي غدينا يتامى ] بقلمي ؤحشتني سؤاليفك سابقا أنين القلب

روايه فيها اكثر من ثلاث ابطال تكلم عن الخيانه وضعف وظلم والخداع والمواجهه
روايه غريبه وكل بطل قصه غير ولكن مترابطه بالأفكار ومختلفه بدرجه كبيره عن روايتي الأولى
اتمنى تحوز على اعجابكم
وللعلم انا ما كملت الروايه بالورد تنقصها احداث كبيره ومشوقه وفيها حماس
بس ليلحين في افكار فبالي ابيها تكتمل بروايتي
واذا تأخرت عليكم فا عذروني
وحبيت انزل لكم الاجزاء والباقي بعد رمضان راح انزله ان شاءالله

و هذا بوستر الرواية اتشرف بمتابعتكم

http://www2.0zz0.com/2014/07/20/23/967284752.jpg

راح انزل اول بارتين تقريبا احداث خفيفه
اتمنى لكم قراءة ممتعه اعزائي القراء

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 01:56 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 1
نبدأ بأول بطله
ليال : 20سنة شخصيه هاديه صبوره بدرجه كبيره... ذكية .. على نياتها
شكلها : طولها 162 وزنها 59 شعرها كثيف حيل عسلي فاتح بس مجّعد عيونها كبيرره عسليه رموشها كثيفه خشمه صغير طفولي فمها صغير بيضه متخرجة من الثانوي وقعدت البيت مع انه نسبته تدخلها اي كلية تبيها نسبتها 98% علمي جابتها بجدارره (شيء مثير للجدل صح ؟ )
بين ثلاث اخوان و اهي اخر العنقود
ناصر :35سنه متزوج موظف بوزارة الداخليه ( الشرطة ) رتبته 3 نجوم عصبي حيل مايتفاهم معقّد كل الناس غلط بس اهو صح
طوله 185 شكله اسممر حيل ملامحه حاده تدل عالعصبيه
زوجته خلود : عمرها 30 مدرسة عربي ابتدائي اختصرلكم شخصيتها مثل اي مرت اخو شلون معذبة ومجنّنه أهل زوجها بدون سبب
وتغير من ليال حيللل عندهم عيال اثنين فهد وخالد 5,4 سنوات
سالم : 33متزوج موظف بوزارة النفط طوله 177 عصبي نفس شخصية اخوه
زوجته مها : 31سنه مع خلود 24 ساعه ,مدرسة عربي ابتدائي بنفس مدرسة خلود نفس اطباع خلود ( بنات خال ) عندها جود4 وعمر 3
نواف :31 متزوج مهندس مدني نفس طبع اخوانه بس صايع ويخربط واهو متزوج مع العلم زوجته تدري وساكته ماتبي تحمل لقب مطلقه بحياتها ولاتبي نظرات الناس تغير لها اوصف لكم بكلمه وحده جمييل علا قولتهم زووغه يشبه المطرب تامر حسني :d طوله 187
زوجته مشاعل : 26 هاديه حيل وحبوبه علاقتها رسميه مع اهل زوجها تجنب المشاكل جمالها بّداووي بمعنى الكلمه بيضاء عيونها حلوه وكبيره ومكحله شعرها اسود وسواد الليل طويل لي فخذها شفايفها كبيره خشمها سل السيف طولها 159 مدرسه انجليزي ابتدائي ( الله مارزقهم بعيال )
ام ناصر حنان:54 حنونه ودايم مع بنتها لانها تكسر خاطرها مو مثل اي بنت عايشه (ربت بيت) تعاني من مرض السكر بدم
....
ساعه2بليل
عند نواف صفط سيارته توا راد من سهره واهو نازل لمح سيارة صافطه (مو أول مره يشوفها وكل ماراح له نواف انحاش )عند اخر بيتهم ولمح اللي داخل يتكلم بالفون ويطالع بدريشة بيتهم مالت الصاله واللي فوق وبعدها سكر
ولما شاف نواف قرب منه واهو يركض شخطط سيارته ونحااش
نواف : ماااااششي ي كلللب انا اعلمك
دخل نواف البيت
شاف ليال قاعدة بصالة تشوف التلفزيون والتلفون البيت جدامها ( لاسلكي )
تذكر الرجال اللي برى ربط الاحداث ووسييده راح لاخته
نواف @@(عيونه طلعت برى ): لـــيـــــــــال
ليال من الخرعه فزت : شنو شفيك
قرب منها ومسكها من شعرها :انتي شمقعدج هالحززه واتلفون البيت شيسوي عندج (بصراخ ) رررددي
ليال تبجي : والله ما مسكته هذي امي تكلم...
قاطعها : وتجذبين علي بعد انتي شمسهرج هالحززه تنطرين حبيب القلب ها ( عطاها طراق ودزها عالالاريكه )
نواف :ان شفتج قاعده لي الحزه ولا شفتج قاعده علا التلفزيون يويلج والله تشوفين اكثر من جذي فــأهمه
ليال تشاهق : فـ ا هم ه (وقامت تبجي )
نواف : اذلفي فوووق لابارك الله فيج
قامت تركض وصعدت واهي تصعد اسمعته يقول ( الله ياخذج ونرتاح من همج )
دخلت غرفتها وقامت تبجي حيلل (اخوي يدعي علي وتذكرت كلمته ( الله ياخذج ونرتاح من همج ) نزلت دمعتها واهي مقهووره حيل همي ؟ همي اني بنت شذنبي انا اذا هو يخربط بحياته آآه يارب امهلني الصبر )
صعد شقته
(ثاني بطله مشاعل )
مشاعل شافته وركضت له : هلاا حبيبي
نواف ماله خلق : هلااا جهزي بجامتي باخذ شاور ودش الحمام
مشاعل سوت اللي يبي
بعد فتره واهو بالفرراش
مشاعل واهي مقموته وتدري من وين جاي : حبيبي ماتبي عشاء
نواف : لا مو مشتهي وطفي النور بنام (وعطاها ظهرها )
.....
اليوم الثاني الصبح 7
الكل متجمع الفطور ماعدا ليال بالمطبخ
نواف متعود انه مششاعل اهي تسوي له كل شي
مشاعل : احشي لك اتوست بالجبن ولا جبن وعسل
نواف : جبن وعسل
مشاعل تحشي له وتصب له حليب
حنان : يما مشاعل اكلي حبيبتي من قعدتي ما اكلتي شي
مشاعل تبتسم : لا خالتي عاد...
قاطعتها مها : لاتخافين عليها تسوي روحها ماتاكل بس تعالي شوفيها بداوم جازوره (تعرففونه الباباي القديم ) تشفط الاكل كله
خلود تضحك : اي والله صاااجه
مشاعل تطالع فيهم وحست بأحراج
نواف كانت فيه ضحكه بس كتمها
بعد فتره
نواف : الحمدالله شبعت
مشاعل بسررعه : ويين ما اكلت شي
نواف قام : شبعت ..(وتوجهه لباب البيت )
لحقته مشاعل واهي تبتسم : نوااف شفيك اول مره تاكل بسررعه جذي
نواف لف عليها : ي بابا شفيج ماتفهمين خلااص قلت ماااابي مااابي
مشاعل اختفت باتسامتها : اوكيه على راحتك
نواف طلع من البيت وركب سيارته وشاف الرقم اللي يدق عليه من فتره
نواف ابتسم : بخلييج تحترقيين من اتصالاتج هههههه
....
بيت بسمه اخت حنان
8ساعه
(عند البطله الثالثه ياسمين )
ياسمين نازله من الدرج ولابسة نفنوف قطن رمادي طويل وجاكيت قطن اخضر وملفع قطن رمادي وسكارف وردي بيبي شيفون لافته على رقبتها وجنطه كوتش رماديه وفلات طبي رمادي من زارا
ياسمين :عمرها 20 بعمر ليال بنت خالتها ومعاها اروح برروح بيضا ملامحها حااده وشفايفها متفوخه طبيعي وخشمه طفولي شعرها طويل لي اخر ظهرها اسود طولها 160 وزنها 60
بجامعة الكويت كلية الاداب تخصص جغرافيا
ياسمين بتوتر: صصباح الخير
خالد بنفسيه: الله لايصبحج
ياسمين بضيقه وقالت بسرعه وبعفويه : خلااص عاد متى بتنسون اللي صار
بسمه قامت وقالت بحررقت قلب : جب ولا كلمه بسسببج مشاري ما اشوفه ليلحين وانا محترق قلبي على ولدي واهو بالغربه
ياسمين بدموع: يممما تكفي
خالد قاطعها: خلااص لازم نسمع نفس الاسطوانه كل يوم ,,انتي المفروض تستحين تحطين عينج بعينا بعد سواد الوجه اللي سويته الناس قامت تاكل وجيهنا بفعايلج
ياسمين طالعت باخوها وتبي تطلع بسرعه ماتبي تسمع شيء يغثها بعد
خالد :28 موظف بالهيئة الرزاعية (مهندس ) مملوح اسمر سمار الكويت يشبه ياسمين حيييل طوله 180 شخصيته تعرفونها بروايه
عند ياسمين ركبت السيارة ووحطت راسها عالسكان واهي تبجي من قلب: والله مظلوومه والله مظلوومه
"اقسى شعور لما تلقى الكل يتهمك بشيء انت ماسويته شعور ظلم يذبح وقاسي حيييل "
ي ترى شنو سبب معاملة امها واخوها لها وشنو السبب تابعوني ..!
.....
عند نواف يكلم فون وبالمكتب
نواف : فديت حوبي والله
البنت : نواف لازم تزوجني شلوون ؟؟خلااص ما اقدر ابعد عنك اكثر
نواف :ههههه بس انا متزوج
البنت : زوجتك اسم بس انت طاقها بطوفها بس انا راح اصير معاك بكل وقت وساعه وثانيه
نواف : ي عوومري ي عووومري عالرومانسييه انا ما اتحممل ترى... ارحمي قلبي شوي شوي علي ريومتي
ريم : وليلحين ماشفت شيء نواف انا مستعده اكون الثانيه بحياتك انا احببببك اموت فيك
نواف : وانا احببج بعد
ريم : اثبت لي
نواف : اممممممم خلااص شوفي بابا الساعه خمس بضبط اليوم عند مواقف .... خلج هناك صافطه سيارتج وانطريني اوكيه
ريم :ليش شبتسوي
نواف : مفاجأه حبي ماتنقال
ريم : وااي حياتي شوقتني حيل اممم خلاص انا اخلص دوامي واكلمك
نواف : بس لاتنسين خلي معاج لبس سبير
ريم بباستغراب : ليش
نواف : بعدين اقولج ليش لاتحنين
ريم : خلااص اوكي وسكرت
ريم :30 مملوحه موظفةبالقطاع الخاص( مالها دور قوي بروايه بس تابعوها)
.......
عند مشاعل قاعده بالمكتب ومتكدره حييل طلعت من القسم ودقت على نواف
كان يعطيها ويتنق سكرت وقفت عند البلكونة ساحة العلم وااهي تفكر فيه تقول بقلبها : ياربي لي متى بمثل غبائي تعبت انا ابي يحسس فيني ياليت يرجع الزمن لشهر العسل ويوقف وولا يتقدم (تنهدت وقالت ) الله يهديك ي نواف
رجعت ودقت
رد عليها نواف : هلاااا
مشاعل : هلاا نواف شلونك
نواف : داقه علي علشان تقولين شلونك ؟؟ اليوم شايفتني ..,
مشاعل اندقرت (انكسحت ): لاا اهو يعني (تنهدت ) شريك نطلع اليوم نتغدا مع بعض من زما ..
قاطعها : مو فاضي عندي شغل ووبعد العصرالربع طالعين حداق يبوني اطلع معاهم
مشاعل : يعني ربعك اولى مني ؟
نواف : مشااعل شفيج سوالف الجهال هذي هديها خلااص عاد كبرنا ترى
مشاعل خنقتها العبره واخفتها : بس انا مشتاقه لك
نواف بانزعاج : كل يوم تشوفين وجهي لا تسوين لي فيها انا الرومانسيه وانا الحبّيبّه وترى انا مو فاضيه لج وراي شغل لي راس لاتدقين علي وانا بداوم
مشاعل دموع مليانه بعيونها وبهمس : ان شاءالله
نواف : يلا سلاام وسكر
....
ساعه 3 العصر
مشاعل مرت محل جيس كيك فاكتوري واخذت منه عشان نوااف يحبه
وقامت توزع لهم
واهي قعدت جنبه ونواف لاهي بتلفون مو معاها
مشاعل بهمس : نواف ليش ماتاكل
نواف : ما اشتهي
مشاعل تطالع فيه وتساسره : بس انا جبت لك هالنوع اعرفك تحبه و ..
نواف لف عليها وقال بصوت قريب للهمس بس مسموع : انتي شفييج خلااص مو جاهل عندج انا ...دريت انج جايبه الكيك خلااص لو انج مسويته عاد لوعتي جبدي ترى
عند خلود ومها قاعدين بصاله ويتساسرون
مها : ههههه امبيه شوفي شوفي مشاعل
خلود : حراام دقّر فيها لين قال بس ماكو اذن من طين واذان من عجين ما ترتاح لين يزفها
مها بغيره : احسسن تستاهل
عند مشاعل كانت منحرجه حييل من ردت فعل نواف وججهها احمر
لدرجه انه الكل قام يطالع فيها اللي بنظرة اسخريه وللي ناقد عليها واللي شفقان حست انها خلااص ماكو اكسجين بصاله قامت وصعدت غرفتها وقعدت تبجي
تحت
حنان : نواف شفيك يما تكلمها جذي حرام عليك البنت قايمه فيك وحايفتك حووف وتسوي فيها جذي هذا جزاها يعني
نواف: يما يعني وقفت لي هني( ويأشر على بلعومه ) هنني وماتبيني اتنرفزز يعني
سالم : والله صرااحه مرتك مناشبتك مناششب مالومك لي مليت
نواف واهو يطقطق بفونه : هااه سمعتي هذا سالم وشاهد
حنان : نووااف مرتك هذي شلون تكلم عنها جذي
خلود بدفاع : هوو.. خالتي شفيج عليه خليه على راحته لاتكدرينه اهم شي نوواف عندنا مايزعل
نواف ابتسم : ي بعد راسي ي ام فهوود
بعدها بنص ساعه صعد فوق
عند مشاعل لما سمعت صوت الباب الشقه ركضت الحمام وقفلت الباب
نواف : مشااعل مشااعل
مشاعل داخل الحمام تعدل صوتها وقالت :كااني كااني بطلع الحين
بعد قايق طلعت
مشاعل واهي تبتسم : هلاا حبيبي
نواف : جهزي جنطتي اليوم بطلع الحداق مع الربع
مشاعل : ان شاءالله
دخل الحمام نواف
مشاعل قامت وجهزت الجنطه واهي معتقده انه نواف بيروح لربعه
واهي تحط ملابسه بالجنطه (هاند باق) سمعت صوت جهاز نواف (جالكسي نوت 2) ورنات مسجات ورااه بعض بشكل مززعج
مشاعل قلبها دق وطالعت الحمام وردت طالعت تلفونه واخذته بسرعه و وكان من سوء حظها مبطل ولما سحبت بأيدها الشاشه من فوق لي تحت طلعت لها المسجات من برا
المسجاتت كانت
حبيبي نواافي انطرك انا اتغدا بجيليز البحر
حياااتتي
حيييياتي ( تنادي )
نووااااف شنوو اتغلاا على ريومتك
انززين حبيبي ابيك تلبس اليوم تي شيرت الاخضر نايك امووت فيه,, عليك شي خييال لاتنسسى اوكيه بيبي
وااي نوووافي حددي متششوقه لمفاجأتك حتى كللش مو قادره اكلل قاعده اتبوسم بالمطعم الناس اتطالع فيني احسهم يقولون شهالخبله لووووووووول
نوااف شفيك حاقرني
نووووووووافي لاتخرعني ردد شفيك ؟؟ :"( :"(
نوووووووووواف
عوووووووومررررررري
الوووووووو
الووووو
حياتي ويييننننننننننك
ليش ماتردد علي انت دايم ترد علي بسررعه ماتعلقني :"(
مشاعل تحت صدمه حست روحها مخدره وحست بدوخه وقعدت
(أهي تدري انه يخونها بس مو جذي ) تبجي من قلب وفجأة
رن تلفون نواف وكان
"الحب ديالي "
انصدمت من الاسم ورن رن لين وقف
فجاء وصل مسج من نفس البنت
حيياتي ليش ماترد علللي
دموعها انزلت وسكرت الجهاز واهي مصدومه وردته مكانها
وقعدت عالسرير ومخدره تحس نفسها بحلم معقوله ... لهدرجه انزين اذا اهو يحبها ليش اخذني ليش ليش اصر على زواجه مني ليش ولما سمعت صوت الماي وقف بالحمام بسررعه عطت باب الحمام ظهرها وقعدت تحط الملابس بالجنطه
نواف طلع من الحمام : انتي ما خلصتي لي لحين يلاا بابا بسررعه وراح لتلفون وفتحه وشاف المسجات
مشاعل مسحت ادموعها ولفت عليه
شافته يبتسم واهو يطقطق بفونه ويعض شفايفه
اعيونها توسعوا من الصدمه والدموع تعلقت بعيونها وبقلبها تقول (هذيل ربعك ؟؟)
ولما شافته سكر جهازه بسررعه لفت راسها ماتبي يشوف وجهها وشالت الكماشه اللي على شعرها وانفتح شعرها وصل لي فخوذها و ونزلت راسها بحيث انه شعرها يغطي وجها عشان مايشوف وجهها ولا يشوف ضعفها
نواف طالع فيها وابتسم : ترى حدج قديمه
مشاعل واهي تحط الملابس بالجنطه : قديمه ؟؟؟ ليش
نواف يطالع شعرها ويضحك : فلت الشعر هذي يعني اغراء هههههه
مشاعل خنقتها العبره ماتوقعت يفهمها جذي
قرب نواف منها سحب الجنطه وقال: وين التي شيرت الاخضر من نايك
مشاعل استغلت الوضع واهو لاف عنها ومعطيها ظهره مسحت دموعه بسرعه : وقالت اي تي شيرت ما عرفته ( تغيبه ومقهوره والغيره اكلت قلبها لما شافته راح يسوي اللي تبي منه البنت )
نواف لف : مشاعل تكفين شغلي مخج معاي (وولف يدور بالجنطه)التي شيرت الاخضر اللي عليه خط اص ..خلاص خلاص لقيته بالجنطه
ولف عليها : عقلج موياج حاطه التي شيرت بالجنطه وتقولين مادري
مشاعل نزلت راسها :مانتبهت
نواف طق راسه بخفه مرتين : شغلي مخج هذا ليش موجود؟؟,,,التي شيرت حطيتيه بالجنطه من دقايق وماتدرين عنه اسمحي لي هذا زهايمر مبكر
مشاعل متخدره +متنحه (مو معاه):......
لف وراح يلبس ملابسه
نواف بحده : شــفــيـــج
مشاعل فززت : هااا مافيني شي
نواف بملل: حططي الاغراض بالجنططه مو ناقصج ترى

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 01:57 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 2
مشاعل حطت الملابس وكملت وسكرت الجنطه
نواف فتح الكبت وطلع شورت 2 ازرق وابيض لي ربع الفخذ مال سباحه و قال : هذا ليش ماحطيتي
مشاعل انصدمت @@ : هذا بتلبسه عند...(ورقعت بسرعه ) ربعك
نواف مستغرب : اي بلبسه عند ربعي شنو بنيه انا
مشاعل : هاا لا بس
نواف حط الاغرض بالجنطه واهي تطالع فيه وقعدت عالسرير
وتشوفه يتعطر وويمشط شعره ولف على مشاعل وقرب منها وابتسم نواف: يلاا بابا انا ماشي تبين شيء
مشاعل تطالع فيه وليحين تحس تحت المخدر (اابي شي ؟؟) هزت راسه بلااء
نواف ابتسم :للهدرجه انا مزيون فديتج والله ( وحط ايد على راسها وحرك شعرها ) يلاا سلااام وطلع
بس سمعت صوت الباب تسكر
قعدت عالارض وقامت تشاهق تبي تنفس ماتقدر تحس خلااص قلبها يعورها مو قادره تحمل اختنقت وحطت ايدها على بلعومها وتبجي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه اه يارب يارب اخذني لك وريحني يارب خلاص انا تعبت ارحمني يارب ووغطت وجها وقامت تشااهق وتبجي لفترره طويله ماقدرت تكتمها,, دموعها غرقت وجهها
.....
ساعه 5
عند نواف باليخت (ماخذ يخت رفيجه بس يوم )
راح لريم واهي معطيته ظهرها وحظنها ومسك ايدينها
نواف : ها حبي شرايج بالجوو
ريم مستانسه : وااي حيااتتي فديتك ( ولفت عليه وحطت ايدينها على صدره ) المفاجأه تهبلل ماتوقعتها جذي توقعت نقضي اليوم كله مع بعض
نواف : حبيبتي مو قدرج هذا
....
ساعة 7 بليل
ليال بالمطبخ تسوي العشا ء
واهي مندمجه دخلت عليها خلود وبنظرات كلها شراسه وغيره
خلود : ها ميري تسوين العشاء سوي لي باستاا تعرفيني احبها ( وبا ابتسامه كلها استهزاء )
ليال واهي مقهووره وماتقدر ترد تعرف الللي راح يجيها : ان شاء الله عمتي شيء ثاني بعد
خلود تعلي صوتها : وترادديني بعد صج انج ماتستحين علا وجهج وما عرفوا يربونج اهلج قطيعه بروحج شيفه ولسانج طوييل بعد
ليال واهي واثقة من نفسها وبرود : انزين ؟ انا ماقلت شيء ليش الصراخ
خلود @@ انقهرت : انا اوريج ... مابقى الا انتي تكلميني بهالاسلوب (وتعلي صوتها) انتي شلون تكلميني بهالاسلوب ليش ماتحترميني انا شسويت لج
دخل ناصر على صراخ مرته
ناصر : ها ها شفيكم امداكم تهاوشون
ليال انبطت جبدها وتدري انها راح تنطق : اسأل امرتك اللي من دشت واهي ماكلتني بقشوري مادري شتبي
نــأصر بصراخ: ليال احترمي نفسج مو كبرج خلود تكلمينها بهالاسلوب
خلود تمثل وادموع مادري من وين طلعت ومنهاره : تخيل ناصر دخلت ابسوي لي نسكافيه كلتني بقشوري وتعايرني وتقول لي روحي مطبخكم فوق ( وتمسك ايده واهي تبجي )تخيل قالت لي طلعي بررا انا مو كبرها ليش ماتحترمني (وانهارت ومسكت الباب مال المطبخ )
ليال متعوده علا تمثيلها وتدري انه راح يصدقها تطالع وساكته
ناصر عصصب ومسكها من شعرها : انتي كفو تطولين لسانج علا مرتي توه ماطلع من بطن امه اللي يععايرها
قام يشدها من شعرها ويطقها
ام ناصر ركضت وسحبت ولدها قبل لايذبح بنتها : انت ماتستحي تمد ايدك علا اختك اختك هذي من لحمك ودمك
ناصر بعصبيه ويرفع صوته علا امه : مو اختي هذي تخسسي اختي اختي ماتعاير مرتي بطالعه ونازله واللي يعاير مرتي جنه يعايرني علموها السنع ربوها عدل هالــ
ليال تخزز اخوها واهي وراء امها وددموعها متحجره بعيونها
ام ناصر ارتفع ضغطها : جببب ولا كلمه حدك ي نويصر بنتي مربيتها احسن تربيه وماعاش منو يطعن بتربية بنتي
ناصر عطاها ظهرها وقال: اووووووووهووووووووه عااد
وصعد فوق وطلعت وراه مرته وكملت تمثيل عليه بشقتهم
ناصر واهو يمسك ايدها : خلااص خلودتي حبيبتي وقفي والله قطعتي قلبي
خلود تبجي : انت ماشفتها شلون تكلمني
ناصر : كاني طقيتها و ووكسرت راسها فيها خير خل تجرب بس تحط راسها براسج بس عاد بابا بطلي بجي تدرين اني ماحب ادموعج
خلود تمسح دموعها وتنزل غيرها : عشاني يتيمه لا ام ولا ابو اختك ماسكتني بالمعاير
ناصر : لاتقولين جذي ي يبا انا امج وابوج و واخوج وحبيبج واختج و (واهو يغمز لها )رفيجتج بعد
خلود اضحكت واهي تمسح دموعها : ههههه
ناصر : فديته والله شتبين بعد
استحت خلود
ناصر : وحلااته للي يستحي
....
عند ليال بالمطبخ تمسح ادموعها
ام ناصر ماتبي ليال تكره اخوها وتبرر له : ي يما ماعليه اهو مايعرف مرته عقرب رمل لاتزعلين من اخوج هذا اخوج عزوتج بدنيا
ليال بهالحظه مسكت نفسها قبل لاتنفجر ضحك جدام امها وبقلبها ( عزووه؟؟ هههههههههههههه) : لا عادي يمه مهما كان هذا اخوي لو يدوس علا راسي ابوس ايده
ام ناصر ماتدري توقف مع منو كلهم عيالها : حبيبتي بنتي
ليال : خلاص يمه والله مافيني شيء
وقامت تكمل طباخها
ام ناصر : خلي ميري تطبخ عنج اليوم
ليال : لا يمه تكفين مالي خلق سلووم تعرفينه مايحب اكل ميري واهي شدعوا تعرف تسوي شيء
ام ناصر : انزين خليني اطبخ عنج
ليال : شدعووا ي الغالية اتعبج وانا موجوده وبعدين ياما طبخت واشتغلت بالبيت ماتعبت لاتحاتيني حبيبتي ارتاحي (وباست راس امها )
ام ناصر بضيقه : ماقول غير الله يرزقج بولد الحلال اللي يريحج من هالعذاب و ويسويج ي دهينه لاتنكتين ويرضى عليج مثل ماانا راضيه عليج
ليال حست بحرراج وجهااا صار احمر بتضيع السالفه : يما روحي غرفتج ريحي على ماييخلص العشا
ام ناصر تضحك : وي يا حلو البنات اللي يستحون ههههه
نزلت راسها ليال واهي حاسه بحراج من امها
ام ناصر : لاتمشكلين مع حريم خوانج لاتردين عليهم سمعتي
ليال ابتسمت : وانا اساسا رديت عليهم مرة خليها على الله ي يمه
ام ناصر طلعت واهي متضايقه على حال بنتها ..
#وقفه
عن حياة ليال , من طلعة على هالدنيا وابوها مفهم اخوانه انه البنت غير بكل شيء عن الولد يعني ماخذ عادات اجداده وعادات اجداد اجداده بصرامه وتخلف عياله كل شي يبونه ياخذون اما ليال لا وانه البنت مكانها المطبخ ماتطلع وتبي شيء امها تجيب لها يعني ماتطلع الا لطبيب ,ابوها كان فاصل حياة ليال عن اخوانها حييل حتى اكلها بالمطبخ ماتطلع تاكل ويا اهلها والبنت تعودت على هالشيء ,امها حاولت تغير الابو تفهمه انه قبل غير والحين غير وانه الدنيا تغيرت ودخلت ناس واجد ومنهم زوج اختها(جاسم ) اللي اهي خالة ليال (بسمه )بس اهو نسخ هالفكره براس عياله )

لاتستغربون في عوايل جذي وبزمنا يمكن اكون مبالغه شوي بس اانا احب اتوجه للخيال اكثر اخذ شغلات من الواقع واحولها للخيال بشكل مقنع
نرجع
....
وقت العشاء
ترتب السفره عالطاوله وكانت رايحه المطبخ تكمل اغراضها
ولا بنزلت مشاعل
مشاعل : قووه ليال
ليال : هلاا مشاعل
مشاعل : شنو تجهزين العشا خل اساعدج اجل
ليال : لا عادي اصلا مابقي شي خلصت (ودخلت المطبخ )
مشاعل دخلت وراها : عياارتج والله هذا شنو
وتاخذ صينية الباستا وتطلع
بعد ما جهزو العشاء الكل تجمع ماعدا خلود
ليال دخلت المطبخ
بعد فتره
ناصر : ليال....... (بصراخ )ليال وصمممخ
مشاعل فزت واهي تطالع فيه وبسرعه حطت عينها على صحنها قبل لايعلق عليها
ددخلت الصاله
ليال برود : هلااا
ناصر: نادي خلود عالعشاء
ليال : ان شاءالله
صعدت
ليال (صعدت واهي تحلطم بقلبها مقهوره ) طقت باب الشقه ماترد وقامت تطق افتحت خلود
خلود: قــطــع الشييفه شتبي جايه لي عند شقتي
....
تحت عند مها تاكل وتطالع مشاعل
مها : اقول مشاعل وين نواف
مشاعل واهي تاكل : طالع مع ربعه الحداق
ناصر يطالع فيها : طالع مع ربعه الحداق ؟؟ (وضحك بسخريه ) والله انج مسكينه
هدت الاكل وطالعت بناصر
مها : انزين منو ربعه هذيل تعرفينهم
مشاعل بغت تقص بلقمتها بخجل : لاا ماعرفهم
مها (تحب تبين انه انا اعرف كلشي انتي لاء حتى بحياة مشاعل ): ااي اظاهر طالع مع خالد وسعد صح سالم هذيل ربعه الروح بروح وياهم
سالم ياكل ومندمج بالاكل : ااي اي( يقول كل شيء لزوجته حتى لو مشكله بينه وبين اخو يروح يقولها )
مشاعلل تطالعها بنظرات وبقلبها ( منو خالد وسعد ؟؟ صج ربعه ولا تستخف دمها )
مها تطالع فيها وتبتسم : شكلج ماتعرفين حتى ربعه الخاصين بحياة زوجج
مشاعل بلعت غصتها وقالت : الحمدالله
وقامت
....
بنفس الوقت
ليال تعض علا اسنانها مقهورة ودها تقطع شعرها
خلود : ههههه ماتقدرين تردين توج ماكله طق ماتسوى عليج حيــآتي صح ؟
ليال : ناصر يقول العشاء جاهز انزلي (وعطتها ظهرها )
ونزلت واهي تقول بقلبها ( السهم الهاري انشاءالله ) وراحت المطبخ وقعدت واهي تحلطم : يعلة زقووم يعلى مايحددررر ان شاءالله
مشاعل : ههههههه لييووول شفيج تدعّين على منو
ليال فزت وحطت ايدها على قلبها : خرعتيني عبالي العقربه اللي فوق نزلت
مشاعل قربت منها وقالت بهمس : خلوود
ليال : ايي غاثتني قطيعه
مشاعل بهمس : اقول اسكتي لا تسمعج وتسوي لج سالفه انتي مو ناقصه
ليال بقهر : الله كريم
مشاعل حطت ايدها على كتفها : ماعليه حبيبتي تحملي شتسوين والله يفرجها عليج انشاءالله
ليال بابتسامة قهر : لا عاادي تعودت اصلاا
مشاعل بقلبها تقول الله يصبرج : يلا انا بصعد تبين شيء
ليال : لا سلامتج
وراحت مشاعل شقتها
...
بعد ساعه
مها زوجة سالم مرت من المطبخ : ووي سوماا شعندها منفسه
ليال مالها خلق ولانها متعوده على اسلوبهم وسبب اطنازتهم انه شغل البيت كله على راسها مستحيل ترضى انه امها تشتغل عندهم خدامه اي بس مايعتمد عليها بشي ولسانه طويل فا ليال تعطيها الاشياء البسيطه تسويها )
سمعت ضحك مها واهي صاعده شقتها
بنفس الوقت بصاله
قام سالم
ناصر : ووين
سالم : وين يعني القهوه بعد تخاويني ؟
ناصر : لا ي معود مالي خلق
سالم : اوكي سلاام وطلع
واهو واقف عند سيارته ولمح سيارة صفرا (اودي كواترو 2013)صافطه جنب بيت جيرانهم بس قريبببه لبيتهم
سالم استغرب من وجود السياره ولما قرب له لسياره بسررعه شخطط سيارته
سالم "منو هذا وشفيه انحااش لييكون ......"
.........
ساعه 1 الصبح
عند مشاعل قاعده عالسرير وتاكل اظافرها وتطالع بساعه وتقول :اكيد نايم جنبها الحين (دموعها نززلت ) لالا مستحيل نواف ينام مع وحده غييري لا يمكن صج ربعه بيحدقون واهو بس شافها المغرب وخلااص (تقص على نفسها ) اي اي يمكنن مو لهدرجه نواف يسويها مستحييل
....
اليوم الثاني
ساعه 8 الصبح باليخت
نواف شغل اليخت
طلعت ريم : نووواف شفيك
نواف منفس : ولاا شي بس لازم ارجع
ريم قربت وامسكت ايده : بس انا ماشبعت منك
نواف : خلااص بعد طول الليل واحنا ويابعض قضينا ليوم كله مع بعض برجع الديره احس اني تعبان
ريم بجراءة حطت ايدها علا جبهته : حيااتي شفيك تعبان
نواف وخر ايدها : خلااص ريم جهزي نفسج ترى قربنا
بعد ساعه بسياره نواف
نواف قاعد ويدق على مشاعل ومشاعل ماترد عليه
ريم قاعده جنبه : مو من صجك الصراحه المفروض الحين احنا باليخت وبعدا نروح هيلتون (منتجع) حجزنا راح عالفاضي ,, ليش ...
قاطعها : اووووووه خلااصصص عاااد رريم
ريم @@:تصارخ علي
نواف : اي اصارخ انا واحد ما احب الحنّه وقاعده تحلطمين فوق راسي وفوق هذا تعباان
ريم طالعته فتره وبعدين اخذت جنطتها وقالت : اذا صرت رايق كلمني عشان اععرف شلون اتناقش معاك
ونزلت وسكرت الباب بقوه
نواف يحس بدووخه وسند راسه وبس يدق على مشاعل وماترد علليه كلشش
...
عند مشاعل اللي جفاها النوم وتعبت من كثر مابجت وتطالع الفون يدق يدق اكثر من مره واهي تخز الاسم وصلها مسج بالواتس اب
وشافته من برى " مشااعل تعالي عند مواقف شرق ضروووررري"
حطت ايدها على قلبها "يمه شفيه " وبسرعه لبست ملفعها وعبايتها وخذت جنطتها وركبت سيارتها وحركت
....
عند نواف بعد ما وصل مواقف شرق ودش المجمع وراح الحمام وقام يرجع ويحس بدوخه ومعاه تلفونه بعد ما غسل
دق عليها
مشاعل : الووو نوااااف شفيييكك
نواف بصوت تعبان : وينج انتي اول
مشاعل قربت من سوق شرق
نواف : انطررج برى صوب البوابه اللي عند دبنهامز
مششاعل بخرعه :اوككيه
بعد فترة صفطت سيارتها
لمحت نواف ساند راسه عالكررسي اللي عند البوابه داخل -نزلت من سياره وراحت له
مشاعل مسكت ايده : نووواااف شفييك
نواف لف عليها : (مسك ايدها) مشاعل تعباان
مشاعل حطت ايدها على جبهته كان معرررق : تقدر تمشي
نواف : اي اي اقدر
مشاعل :يلاا (ومسكت ايده وتسند عليها ومشى لي سياره ركبووا وراحت المستشفى)
بعد فتره
الدكتور : معاه نزله معويه
مشاعل : من شنو نزله معويه دكتور
الدكتور : الحين هالفتره تغير الجو و متقلب هذا اللي سببه له نزله معويه
كتب له ادويه و اخذ ابرة وركبو له درّب(مغذي )
...
مشاعل قعدت عند راسه واهي تطالع فيه شفايفه جافه وجهه اصفر مسحت على خده ومسكت ايده
نواف فتح اعيونه : مشاعل ابي ماي عطشان
مشاعل : ان شاءالله
كلمت انيرس تجيب له ماي
وقعد يشربه وعطا القلاص مشاعل وانسدح
نواف لف عليها : خرعتج
مشاعل تنهدت وابتسمت : لاا عاادي كل شي عشانك يهون
نواف بتجاهل: شقال الدكتور
مشاعل : نزله معويه
نواف : شكله امس دخلني برد
مشاعل :اكيد بيدخلك البرد وانت لابس شورت لي نص فخذك ووحفر
نواف : بعد بحر شالبس
مشاعل : اي حتى لو المفروض هالفترة كلش ماتروح الجو يتيغير بالهفترة وكله ميكروبات وفيروسات
نواف ابتسم : فديتها اللي مسويه روحها فاهمه
مشاعل رفعت حاجب : شدعووا يعني انا ما افهم شيءء
نواف ضغط علي ايدها وبصوت تعباان : الناس كلها ماتفهم بس انتي تفهمين
مشاعل رفعه حاجب وتطالعه (ماتدري يسبها ولا يمدحها )
نواف : شفييج بابا جد اتكلم المهم تدرين اني احبج
مشاعل ابتسمت وبخجل "ماتدري شتقول " : فاضي صراحه
نواف ابتسسم ويطالع بعيونها : شكثر بقعد اهني زهقت
مشاعل : لين يخلص الدرب وبيعطونك ابرة ثانيه بعدها نطلع
نواف : اي يعني شكثر
مشاعل : انت لاتفكر راح يخلص المحلول بسسرعه
بعد ساعه و نص رجعوا البيت
ودخلوا الصاله
حنان : شفيك نواف
نواف يمشي : مافيني شي بس تعبان شوي
حنان : مشاعل مارحتي الدوام
مشاعل شهقت :آآآآآآآآآآهئئئ امبيه شسوي حتى طبيه ماخذيت
نواف : عادي يبا شفيج انا اروح اخذ لج بعد شوي
مشاعل : لاا ا انت وين تحرك بروحك تعبان خل اوديك غرفتك بعدها بروح اخذ طبيتي
وبعد ماصعدت نواف راحت المدرسه واخذت لها طبيه ورجعت البيت ودخلت المطبخ تسوي لنواف شوربه وبعد ما خلصت صعدت شقتها

وفتحت الباب
وحطت اشوربه ع الكوميدينه
لفت عليه لقت نواف يخزها
مشاعل فززت : بسم الله
نواف : هههههه
مشاعل :يمه قلبي خرعتني شفيك اتخز
نواف : ترى امي سوت لي شوربه
مشاعل كان بخاطرها تسوي اي شي عشان تكبر بعينه تحبطت لما سمعت كلامه : خلااص اجل بوديها تحت ( وشالت الصينيه )
مسك ايدها نواف : بس مو معناته اني ما اشرب شوربة شعولتي
مشااعل وجهها صار ألوان : بس راح تغث نفسك
نواف : ماشربت الا شوي وماكنت مشتهي بس الحين ابي شلوون ؟

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 01:59 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 3
مشاعل استانست وي كبر فرحتها لما قال يبي الشوربه ووردت الصينيه مكانها وقامت تشربه وطول مااهي تشربه يسوي لها حركات بعيونه
واهي طول الوقت وجهها احمر تحس انه الغرفه حااره حيل
.....
بعد ثلاث ايام
ساعه 2 العصر
وقت الغدا
خلود : عاد شلونك الحين نواف ان شاءالله احسن
نواف : لا الحمدالله عال العال
مشاعل تهمس لنواف : احط لك عيش (تخاف يدّقرها جدام اهله )
نواف طالع فيها وابتسم : حطي لي بس شويه
مشاعل بوناسه : اوكييه
وقامت تحط له
الكل لاهي بأكله
بعد فتره
عند نواف اللي ياكل رن تلفونه
مشاعل طالعت فيه قام نواف : الحمدالله
اخذ تلفونه طلع الحديقه
مشاعل تطالع فيه واهي مقهورة تحس بضيقه
قامت وراحت وراه واسمعته يقول
نواف : ههههههه كل هذا ولهانه علي
البنت : بليز انت جربني شخسران يلا عاد لاتغلا علي
نواف : امممم افكر
البنت : يلاا عاد انا ابي ارتبط ومابي ارتبط الا فيك واعتقد اني ضايفتك بالبي بي وشايف صوري وشكثر انا حلوه
نواف بصوت خبيث : ادري انج حلوه و جمالج كشميري
البنت :هههههههه مو شيء جديد تدري اني ما اعطي شباب وجهه ولا احب ارتبط بس من ضفتك وانته عاجبني
نواف بجديه : من وين جبتي رقمي
البنت : هههههه موانا اللي تسألني هالسؤال
نواف : جاوبي على قد سؤال
البنت :من رفيجك خالد
نواف: عدل جذي السالفه ,شلون يعطيج الرقم من غير مايقولي
البنت : انا طلبت منه حبيت اسويها مفاجأة
نواف ابتسم : واحلاا مفاجأة
البنت : بس انا زعلاانه منك
نواف : افا من اولها تزعلين
الببنت : اي كل ما ادق عليك كاشت فيني ومارديت علي الا لما شكلت عليك
نواف: هههههههه اي انا جذي الا ماقلتي لي شسمج ي حلوه
البنت : مرام
نواف : فدييتج والله احلا مافيج اسمج
مرام : لاوالله زيييييين
نواف : هههههههههههه
مرام : سمعت انك متزوج صج
نواف : اي صج
مرام : ومرتك راضيه
نواف : هههههه قصدج مشاعل لا حبيبتي انا ماتمشيني هذي طاقها بطوفها وما اسمح لها تدخل بحياتي
مرام : هههه يعني مو معطيها وجهه
نواف : ههههه من صججج انا اعطي هذي وجهه .,,,
مرام : انزين حلوو يعني فاصل حياتك عن حياتها
نواف : اكييد ماتدري عن اي شيء نايمه بالعسل اصلا ما تجرئ تسألني من وين جاي ولا رايح
مرام : احسسسن
نواف : هههههه والعب ي الغيره
بطرف الثاني
مشاعل حاطه ايدها على فمها مصدومه وفوق ما اهو يخونها وساكته عنه و يتكلم عنها بشينه جدام هالبنت صعدت شقتها ماتحملت اكثر دشت الحمام واهي منهاره طلعت كل اللي فيها بالحمام
....
بعد الغدا بصالة
عند سالم ومها
سالم بهمس : بسسج حنّه بس بطيتي راسي ابي ارتاح توني راد من الدوام
مها بضييق: وانا شكو روح قول لامك كل شوي مضايقتني لما جيت من الدوام لقيتها دازه خدامتي تشتغل بالمطبخ ومريحه بنتها وانا اعيالي هادتهم بشقه لو صار فيهم شيء
سالم بهمس : خلااص اانا اكلم امي زين جذي فكيني عاد
مها : بسس هذا اللي الله قدرك عليه
سالم : شتبيني اسوي اطق امي مثلااا , اقول انا بروح اريح انتي مو وراج الا التعب وصعد شقته
بنفس الصاله
عند ناصر وخلود
ناصر : اقول خلود حطي عال عربيه
خلود : ان شاء الله
دش نواف وهو مستانس : سلاام
ناصر : هلا وعليكم السلاام
يدور مشاعل بعيونه مالقها ما اهتم وقعد معاهم بصاله
نواف : خلود صبي لي بيالة شاي ما عليج امر
خلود : ان شاء الله
مها : الا وين مرتك ما تخدمك العادة كله قاعدة لازقه فيك وتشوف طلابتك
نواف خزها : تعبانه ....
مها باابتسامه سخريه وبطنازه : ماتشوف شر
نواف تنرفزز وسكت
عند مها
دزت لخلود بالبي وكزات عشان ترد
بالبي بي
خلود : هلا شفيج ؟
مها : عندي لج خطة تبرد جبدج
خلود : لمنو
مها : ليال
خلود : صصج عاد حددي منغثه منها
مها : بنت الذينه كل ماتكبر تحلاا اكثر
خلود : اي و الله ابي شي جذي مصيبه انقطها فوق راسها و مو تبرد الجبد الا التثلجه
مها : اوك اذا طلع سالم القهوه اليوم اكلمج تجين عندي شرايج
خلود : صار
......
بعد نص ساعة صعد جناحه نواف ينادي مشاعل بس ماترد راح وانسدح بفراشه
مشاعل كانت بالحمام وماردت عليه كانت مخنوقه وماتبية يشوف ضعفها ولا تبين له انها تدري
بعد ساعتين طلعت من الحمام
واهي لافه الفوطه على شعرها ولابسة الروب
طالعها نواف قعد يخز فيها
نواف : وينج ساعه انادي ليش ماتردين
مشاعل : كنت بالحمام
نواف : وشتسوين ساعتين طولتي
مشاعل كانت تكلمه ومعطيته ظهرها ماتبي يشوف وجهها : اتسبح
نواف عدل قعدته : مشاعل انا اعرفج ماتطولين بالحمام حدج نص ساعه
مشاعل بحده: اليوم تسبحت ساعتين شصار يعني قامت القيامه
نواف قام : انتي ليش لافه وجهج عني ؟
مشاعل اخذت ملابسها وبتطلع
نواف سحبها له ولفها : قولـ .... (انصدم اول مره يشوف وجه مشاعل جذي كانت عيونها حمرره حيل وجهها احمر ) شفيج ؟
مشاعل تطالع فيه ودموعها خلاص بتطلع ماسكه نفسها بهمس : مافيني شيء
نواف شك حس انها تدري
مشاعل نظراتها تطيح على اي شيء بالغرفة ما عدا نواف تجاهل نظراته : انت تبي شيء
نواف بهدوء غريب : لاء
طلعت مشاعل بدلت بغرفة ثانيه
رجع لسرير ومصدوم من وجهها ,,ومصدوم منها لما راحت تبدل لغرفة ثانيه اول مره تسويها ,, عمرة بحياته ماشاف مشاعل جذي مع انهم متزوجين من 7 سنين ( و7 سنين يخونها واهي ساكته خيانه تعور القلب حيل اسمها يخرع فما بالكم بمشاعل تحبه بجنون حاولت ترده لها بس ماقدرت هالمره ماتحملت قاعد يطريها بشينه جدام لبنت اللي كلمها وشكلها مو اول مره يتكلم عنها جذي شيء حز بخاطرها مع انها مو مقصره معاه بشيء طلباته اوامر عندها )
عند مشاعل بعد مابدلت قفلت الباب وقعدت عاللارض قامت تبجي ردت بذاكره لوراه يوم عيد ميلاده
كانت لابسه تنورة فوشيه لي ربع الفخذ ولابس بلوزة علاق شيفون اسود من جدام سبع لي البطن ومخصرة وبأزارير من عند البطن مسكره ولابس صندل كعب فوشي وفاله شعرها ومكياجها كان ايلاينر فرنسي وحمره فوشي وفندشين طبيعي مايل البرونزي
طبعا كانت مجهزة كل شي والكيك والهديه
ساعه 12 تنطره ومارد
دزت له واتس اب
مشاعل : وينك
بعد ساعه رد نواف : انا عند ربعي مو فاضي
مشاعل تدري اهو وين وعارفه بس تغيبه : ماراح ترجع
مارد عليها
وصلت ساعه 3 ونص
ولشموع بدت اتذوب واهي تنطره وحاطه فبالها راح يرجع
انفتح الباب ودخل
نواف يطالع مصدوم : انتي ليش مانمتي
مشاعل طالعت فيه واهي مخنوقه : انطرك حبيبي
نواف مو مستوعب : ها
قامت واخذت الهديه (وفبالها لما يشوف الهديه يمكن تغير معاملته معاها ومايرجع يخونها )
مشاعل وقفت قباله واهي تطالع فيه باسته على خده : كل عام وانته بخير ..حبيبي وعطته الهديه
نواف اخذ الهديه واهو منحرج ماتوقع انها ذاكره حظنها حيل وقال : وانتي بخير .. بعد فتره واهي ليلحين بحضنه وايدينه على ظهرها واهي لامته من ارقبته
نواف : ليش ماقلتي لي جان مانطّرتج جذي لو ادري انج مسويه هذا كله ماخليتج تنطرين هالكثر بس ربعي اذوني الا اسهر معاهمم
مشاعل مستمعه لاعذارة السخيفه واهي بحضنه وتشم معاه ريحة عطوراات نسائيه مختلفه (تحاول تبلع غصتها ولا تبين له انها تدري )
حطت ايدها على فمه : اشش حبيبي هالليله لي انا وياك مابي اسمع اعذار ابي نرجَع ايام شهر العسل
نواف ابتسم باس خدها : حبيبتي انتي انا كلي لج اصلا
مشاعل ابتسمت : ماتبي تشوف هديتك
نواف بفضول : امبلا (وبدا يفتح غلاف الهديه انصدم لمافتح العلبه كانت ساعة رولكس 10,000 (توقعون يستاهل ) )
انصدم نواف : مشاعل ليش مكلفه على نفسج
مشاعل بهمس تحاول انها تماسك : الغالي يرخصلك
لمها بحظنه : حبيبتي انتي (ككان مصدوم ) شلون شريتها هذي قيمتها عشرةالالاف دينار
مشاعل ابتسمت : ادري انه خاطرك فيها مو مهم المهم انها صارت من نصيبك ابتسمت
نواف: يععطيج العافيه حبيبتي ماقصرتي
مشاعل ابتسمت
نرجع لمشاعل اضحكت على نفسها صج اني غبية بعت طقم ذهب وسويت استقطاع من معاشي الف دينار عشان اجمع المبلغ واشتريه له الساعه ووانا ما استفدت شيء منه وقامت تبجي
طق باب الغرفه
نواف : مشاعل بطلي الباب
مشاعل حاولت تماسك قد ماتقدر : بغيت شيء
نواف بحده :بطلي الباب اقولج
مشاعل قامت وبطلت الباب ورجعت اقعددت عالارض وقامت تبجي ماقدرت تمسك نفسها للما جاء وقعد قبالها
نواف اخترع من شكلها : مشاعل شفيج عمرج ماكنتي جذي شصاير قولي لي
مشاعل تطالعه فجأة انهارت وقامت تشاهق وتبجي خلاص تعبت 7 السنين ماسكه نفسها موقادره تمسك نفسها اكثر
نواف انصدم منها مسكها من اكتوفها و حظنها وقام يمسح على شعرها واهي متمسك بتيشيرته
بعد نص ساعه يالله هدت
نواف رفع راسها ومسح ادموعها : قولي لي شفيج
مشاعل ببحه : مافيني شي
نواف :قصي على غيري مو على قولي لي شفيج ليش هالعيون هالحلوة مليانه دموع (وبصوت يذوب الصخر ) انا متعود اشوف هالملاك دايم مبتسم
مشاعل مخنوقه وبأنزعاج وخرت عنه : بسسس بسس حرام عليكك بس
نواف بدهشه : حراام علي ليشش ؟
مشاعل ردت تبجي
نواف قرب منها :مشاعل قولي لي شفيج
" ما ادري اضحك ولاابجي لما يسألني عن جروحي مسبَبها "
مشاعل تمالكت نفسها وقالت : تهاوشت مع رئيسة القسم
نواف علامة استفاهم كبيرة فوق راسه : شنوو
مشاعل حست انه مستحيل يصدق : اي لانها بتزيدني ثلاث حصص بالاسبوع وانا مابي يالله اقدر على ثلاث حصص اللي عندي
نواف احتر(انقهر ) ومسك ايدينها : وهذا المضايقج
مشاعل وخرت عنه : اي
نواف : انا اوريها ان ماخليتها تبجي دم وتطيح على رجولج تسامحينها ماكون ولد ابوي
مشاعل شهقت : لاا ماله داعي تروح
نواف بحده : مو على كيفج هالحيوانه تخليج تبجين وانا من تزوجتج ماشفتج منهاره جذي ...(وقال بأستصغار) تنزل دمعتج هذي ؟
مشاعل طالعت فيه
نواف: انا بروح المدرسه باجر و بدق على ابو مح...
مشاعل مسكت ايدينه وقاطعته : ماله داعي حبيبي خلاص وحده معاي بالقسم قالت لي اروح لناظرة افهمها اني مضغوطه بالحصص وخلاص ماله داعي تروح اصلاا
نواف سكت بعدين قال بشك : انتي متأكده انه اللي مضايقج ومخليج منهاره مو ضوع رئيسة القسم بسس
مشاعل برتباك : اي صدقني ليش متوقع شيء ثاني
نواف : ها لا(وقام ) ,, انا بروح ارتاح شوي شرايج تنامين لج ساعه تريحين فيها (ابتسم )
مشاعل ابتسمت : اوكي
نواف : عطيني ايدج (مسكت اايده ودشو الغرفه )
.....
عند ام ناصر رن التلفون كانت ياسمين
ياسمين : قووة خالتي
ام ناصر :هلاا والله بنتي شلونج يما شخبارج
ياسمين :انا تمام بخير امم خالتي ابي ليال اذا عندج ابي اكلمها
ام ناصر :اوك لحظه
وبعد فترة وصل لها صوت ليال
ليال: هلا والله
ياسمين: هلا بالقاطعة انتي وينج وينج ؟؟ لا حس ولا خبر ماتعرفين تدقين تسألين
ليال :هههههه يمه بسم الله شفيج اكلتيني بقشوري
ياسمين : اي اكيد حبيبتي اذا مادقيت عليج وتشرهت اتشره على منو
ليال ضحكت : انززين شلونج شخبارج
ياسمين : تمام الحمدالله انتي شخبارج
ليال تنهدت: الحمدالله عايشه
ياسمين : اقول ليول شرايج تجين عندي ببالبيت نغير جو جذي ونسوي سهره انا وانتي وتحرير
ليال: اممم والله مادري ما اضمن لج اجي تعرفين اخواني
ياسمين بحده : قططيعهه خوانج هذيل شفيهم مسوين روحهم رياجيل عليج ويركضون ورى حريمهم
ليال : اي شسوي شسوي يعني
ياسمين :اسمحي لي ليوووول (وتعلي صوتها ) اخوووواانج خرفــــآآآن
ليال بدهشه : ياسمينوووو.. وثول ان شاءالله وججع اخواني هذيل شلون تكلمين عنهم جججذي شلوون
ياسمين بتنفجر : بعد هذا الصج اهم لو فيهم خير جان خلوج تاخذين عمره ولا حجَجوج على كثر ماراحو ماودج شنو هذا
ليال بضيق تبرر لخوانها : بعد خايفيين علي اهم ادررى
ياسمين : بعد لو انج الملكه دينا جان شسووا
ليال: ههههههههههههه الله يقطع سوالفج انزين يالله فارقي يالمزعجه بغسل المطبخ
ياسمين : والله صج وميريوووا هذي ما منها فايده على ايدنها نقش الحنناا معاشها على الطل تاخذه ,,خسااارة ال 60 دينار انا اقول اهي 20 ويخب عليها
ليال انبط راسها : وااي واااي حنَه والله ماتسكتين ام لسسان انتي الله يعين اللي بياخذج
ياسمين : بعد هذا صج صراحه خالتي حيل مريحتها
ليال : اي شتبين اسوي مالي خلق نجرى معاها بس تساعدني عالاقل
ياسمين : انززين ماعلينا منها بتجين ولا لا
ليال تضحك على بنت خالتها المجنونه بعد ما حشت بالخدامه وخلصت تقول ماعلينا منها : اي مادري يمكن ما اجي لاتحنين على راسي

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:00 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 4

ياسمين : موعلى كيفج
ليالل بنزعاج : وااااي مزعجه
وعطت تلفون امها
ليال :يماا تفاهمي مع بنت اختج هذي,, فيوزاتها ضاربه
ام ناصر: هههههه
وخذت الفون
ياسمين : يرضيج خالتي تقول عني جذي انا اوريها العوبه
ام ناصر: مالج شغل فيها يمهه خل تولي انتي الزين كله
ليال تطالع امها : زين ييما ززين وراحت المطبخ
ياسمين : خالتي تكفين خلي ليال تجي عندنا بنسهر وبنسوي جو خليها تجي
ام ناصر : ان شاءالله وانا بجي معاها عشان محد يتكلم ولا ماتبوني بعد
ياسمين بوناسه : لا خالتي العين او سع لج من المكانن حياج الله
ام ناصر ضحكت على بنت اختها
وبعد ماسكرت منها
راحت المطبخ لقت بنتها تغسل المطبخ
ام ناصر : ها بتروحين ؟
ليال بستغراب : وين
ام ناصر :شفيج بيت خالتج بسمه
ليال: يما انتي تعرفين اخواني مستحيل اطلع من البيت اذا خوالي ما اشوفهم الا من عيد لي عيد
ام ناصر : ماعليج بتروحين انا معاج وبجذي محد يتكلم
ليال ابتسمت : انزين اجل اخلص المطبخ واروح البس عشان يمدي نطلع
مر من عند باب المطببخ وسمع اخر جمله
سالم : على وين بتطلعين
ام ناصر : بيت خالتها بسمه
سالم : مافي روحه يبونج يجون عندج هني انتي تطلعين احش ارجوولج حش فاهمه
ام ناصر بحده : ساللم انا بروح بيت خالتك وباخذها معاي
سالم : لا ماتروح
ليال خافت تعقد الامور اكثر: يماا خلااص ماني رايحه هونت
سالم : سمعتي
ام ناصر : والله حبيبي ماني مخليه بنتي هني عند مرتك ومرت اخوك يتوحدون فيها وتصير مشكله وانا مالي خلق عوار راس
سالم بعد تفكير : خلااص كيفج دامج بتروحين معاها
ليال ودها ترقص من الوناسه بس موباين عليها وكملت شغل المطبخ
سالم : يما تعالي ابيج شوي
ام ناصر طلعت مع ولدها وراحت الصاله
سالم : يما من غير لف ودوران ولاتقعدين تبررين لي خدامة مرتي مالج شغل فيها
ام ناصر @@: سلووم وعمى انا امك تكلمني جذي
سسالم بحده : اممي على العين والراس بس مافي ام تاخذ خدامة ولدها وتخلي عيال صغار بشقه بروحهم بدون والي يمه رجااء انا موبايع عياللي مالج شغلل بخدامة العيال
ام ناصر طالعت فيه فهمت السالفه : عفيه عليك ياولدي ي اللي ربيتك وتعبت فيك صدقت مرتك
سالم طالع فيها وطلع برى البيت
اول ماطلع ركضت ليال و لمت امها ووام ناصر تبجي
ليال: يما تكفين خلي يولي مالج شغل فيه
ليال دموعها تنزل : يما تكفين اهم شيء صحتج الله يخليج
ولما طلع سالم لمح سيارة اودي الصفرا نفسها بس جدام البيت وشكلها ملفت الانتباه
قرب منه سالم واستغرب انه ما حرك سيارته وطق الدريشه وبطل الجامه الرجال
سالم : سلاام
الرجال مرتبك : هلا وعليكم السلام
سالم : عسى ماشر اخوي شعندك صافط السياره اهني تنطر احد وا غلطان بالعنوان
الرجال توهق : ليش هذا مو بيت ابو فواز قطعه 2
سالم : لا غلطان حبيبي
الرجال : اسف شكلي غلطت بالعنوان (وبسرعه قال) مع السلاامه
وحررك سيارته بسررعه
سالم شاك فيه بس طنش اول مره وركب سيارته
...
بنفس الوقت
بشقة نواف
مشاعل توها طالعة من الحمام وتنشف شعرها
نواف منسدح عالسرير وابتسم :نعيما ي حلو
مشاعل ابتسمت
نواف :الا اقول ميشو شرايج اليوم نطلع نغير جوو
مشاعل انصدمت اول مرى يطلب العاده اهي تحن عليه ستانست : اوك حبيبي ماعنديي مانع
نواف: او ك وين تبين نروح
مشاعل قعدت على طرف السرير واهي تفكر :امممم
نواف سرحان فيها ومبتسم
مشاعل :اي شرايك نروح سينما في خوش فيلم توه نازل لتوم كروز
نواف بغيره : توم كروز. ؟ عاد هذذا بذات انسي تشوفين افلامه
مشاعل ضحكت : هههههه بذمتك يعني هالمزيون بيطالعني ويهد نجوم هوليود هالشقر والحمر
نواف يخزها : هااا مشاعل
مشاعل : هههههه اتغشمر حبيبي شفيك
نواف : ماتحضرين فلمه مافي
مشاعل : بلييزز الله يخليك رفيجاتي يمدحووونه حيل تككفى تككفى ( ماسكه ايده وترجااه واهو مسوي روحه مطنش )
مشاعل : نواااااف
نواف لف عليها: هآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مشاعل :يلا بليز عشاني
نواف :افكر
مشاعل نقزت علي ولمته : يسسس
نواف : هههههههه وخري يالبطه
مشاعل قامت وخذت مالبسها بتبدل : انا بطه بسم الله علي
نواف يدش الحمام : انزين يلا البسي اذا تبين نروح
مشاعل : اوك
بعد فتره بدلت وانزلت تحت
وبنفس الوقت اللي نزلت فيه كان توه طالع سالم وشافت ليال لامه امها وتبجي
مشاعل ركضت لخالتها : شفيج خالتي شفيها ليال
ليال قالت لها اللي صار
مشاعل قعدت عند خالتها ومسحت على كتفها : خالتي مالج شغل فيها لاتلومينه مو عارف سوالف امرته
ام ناصر مسحت ادموعها: اااي لي متى عاااد
مشاعل لمتها : بسم الله عليج خالتي تعوذي من ابليس
ام ناصر هدت : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
نزل نواف وشاف امه جذي
ليال من شافته قامت وراحت المطبخ
نواف باس راس امه : شفيها الغاليه
وقعد مكان ليال
ام ناصر : سلامتك يما
نواف: لا لازم تقولين لي
نواف : مشاعل شفيها امي
مشاعل خافت تقول ماتحب تتدخل بامور العايله
نواف يطالع فيها : مشااعل اسألج انا
ام ناصر فهمتها : لاتدخل بنت الناس بمشاكللنا البنت كافيه خيرها شرها
نواف :انزين انتي قولي لي
ام ناصر : خلاص مافي شي يمه موضوع سخيف
نواف قام وراح المطبخ
نواف : ليال شصاير
ليال تعرف اخوها عصبي نار قالت له كل سالفه
نواف : لا والله وان شاءالله تاخذها شصار انقلبت الدنيا
ليال :نواف امي ماكلمت خدامتها ولا شي بس مها تستعبط
نواف : ماشي انا اعلمه اهو مرته
ولما طلع استانست ليال وقامت تناقزز وبقلبها : احسن خل يلعن خيرهم
....
بسياره عند مشاعل ونواف
نواف بصرااخ : سللوم انته حمار هذي امك ان شاء الله تطق عيالك ماتكلمها جذي
سالم : انته ما اذيتني
نواف : اي اي بأذيك لين تسنع وتكلم امك عدل
سالم بحقاره : والله حبيبي ماحسيت بمسوؤلية العيال كا ابو عشان تقعد تهاوش وتصارخ (بستهزاء ) اذا حسيت بالابوة والعيال تعال كلمني اوكيه وسكر الخط بوجهه نواف
نواف نزل الفون واهو مصدووم وسكت
صدمه اخو من لحمه ودمه يعايره بالعيال
مشاعل بهدوء :ِشقال
نواف بغصه : ماقال شيء
مشاعل حست فيه مسكت ايده : قولي شقالك اعرفه اخوك يقط الكلمه مايثمنها
بعد فتره
مشاعل واهي مجروحه حيل: ماعليه نواف مايقصد صدقني يمكن من كثر ماعصب واحتر على عياله ماتدري حبيبي يمكن تحسف على كلمته الحين
نواف يحاول ينسى : ماعلينا منه خل يولي سكانه مرته
مشاعل : نوواف شهالكلام هذا اخوك
نواف : ولي يرحم والديج فكينا طالعين بنستانس لاتخربين علي الطلعه
مشاعل ابتسمت : تامر امر حبيبي جم نواف عندي
نواف ابتسم
...
ساعة 5 المغرب
بيت بسمه
بصاله الجانبيه
كانت لابسه ليال جينز وبلوزه على ميكي لي الفخذ ايدينها ثلاث تربع
عند ليال وياسمين
ياسمين تطق فخذ ليال : ي حي الله من جانا نور البيت نوور
ليال تضحك : منور بأهله
ياسمين : اخيرا مابغيتي تجين مالت عليج
ليال : شسوي مو بكيفي الا تعالي وينها تحرير ماجت
ياسمين : دقيقه خل اشوفها
....
تحرير : بنت خالهم صالح عمرها 21 متربيه مع ليال وياسمين وحيل مع بعض برونزيه لون واحد اعيونها اكبار شفايفها متفوخه طبيعي ةعندها غمازات محفورره حييل مملوحه شعرها اسود لي نص ظهر طولها 159
بكلية علوم الاجتماعية
نرجع
ياسمين : انتي وينج وينج
تحرير : هااه شتبين قاعده ابدل
ياسمين احلفي انتي من العصر تبدلين
ليال : هههههه
تحرير : اي شسوي على مارديت من الكليه
ياسمين : و احنا نططرج اقول بنروح الجمعيه خلاص تعالي وانطرينا
تحرير : خلاص عادي اوك وسكرت
ليال : وين وين نروح يما ؟
ياسمين : اقول عاد جب ليول مودارين اخوانج وانتي بتروحين جمعية منطقتنا اهني بجابر العلي مو بمشرف
ليال بتوتر : اقول روحي وانا انطر تحرير
ياسمين تلتها من ملابسها : اقول قومي وبقول لخالتي وامي
راحت صالة الثاني
ياسمين واهي لابسه عبايتها وملفعه علا كتفها : ترى بنروح الجمعيه باي
: ام خالد (بسمه ) : تعاللي تعالي
ياسمين رجعت: هلاا
بسمه : طرطور عندج انا هني طرطور
ليال وام ناصر ( حنان) : ههههههه
ياسمين :وياااي يماا جني قايله لج بروح حفلة كبلز (مختلطه)
بسمه @@ : وججع ان شاءالله عشان اقص رقبتج قص
ليال: خالتي اسمحي لي بنتج ماتستحي
بسمه : من زمان ماتستحي
ياسمين : يما يلا بنروح الجمعيه شوي ونرد
بسمه :ليش جمعيه كل ششي اهني
ياسمين : ابي اشتري خرابيط سهرة يعني سوالف بنات
بسمه : انزين لاتطولين بسسرعه تروحين وتردين
ياسمين : اوك يلا ليولل
ليال قامت والبست عبايتها ولفت الملفع
ركبو سيارة (جيب لكزس بيضاء (نسائيه)2013)
ليال بتوتر : يعني بتموتين لو مارحتي بروحج
ياسمين : اي شفيج عاد كلها جمعيه وماراح نطول
ليال بهدوء : زين
ياسمين بعبط : الله وناسسه بنروح الجمعيه الطويللله حقتناا
ليال : ههههههه حمدالله وشكر يااربي ,,انا اقول جب
ياسمين : اووووكيـــه
وصلوا الجمعيه
وبقسم احلويات وياسمين ماخلت شيء ماخذته
لييال : بس بسس الجمعيه ماراح الطيرر
ياسمين: جب انا اقول
ليال :كيفج
واهم يشترون اغراضهم ليال ألمحت واحد طوويل حنطاوي مجسم لابس نظارت شوبارد ( مع انه داخل الجمعيه ) قميص جينز ازرق وضيق عليه وشورت بيج و جواتي تومز ازرق ووشعر طويل وله ذيل شوي من ورى و شعره علا الجوانب محلقة عالصفر نفسس قصة الاعب عبدالرحمن باني اذا تعرفونه وحاطله قفل وعوارضه خفيفه ومجسمم اوفر
وخشمه مثل اي خشم خليجي xd كان واقف عند الثلاجه طلع له بيرة وقرب صوبهم
ليال شهقت : آآآه امبيه
ياسمين معطيته ظهره ماتشوف : شفيج
ليال اخترعت اول مرة تطلع خايفه يصير شيء : امبيه هذا مادري وراج قرب صوبنا
ياسمين مو مستوعبه : ششن ... قطع كلمتها الرجال نفسه اللي قرب صوبهم وعطا ياسمين أفاا *_^
ياسمينن :أأأأي ولفت وشهقت
ياسمين : جرررااح
جراح فصخ نظارته : وعممىى زين عمى بسسج هياته بس الكويت كلها حفظتج
....
جراح عمره 26 طوله 188 عايش حياته بطريقه اللي يبيها بكلية علوم ادارية قسم ادارة اعممال
....
ياسمين ماسكه ارقبتها من ورى : اح والله تعور ترى انا مو واحد من الربع شفيك الحمدالله وشكر
ودققّت شوي فيه وشهقت
ياسمين : حسبي الله على عدوك شمسوي بشعرك
جراح يعطيها نظرت غرور واهو يعدل قميصه : بذمتج مو اهبل صرت
ياسمين تكم عليه : وعووا الا تلوع الجبد شنو هذا
واهم يتكلمون
مرت بنت تطالع فيه وقعدت تخززه خز ( جنه تقول تعال رقمني )
جراح يغمز لها
ياسمين عطته كوع على خصره : وعمممى عممى عند عمتي انا اعلمك عيونك زايغه
جراح يضحك : هههههه شتبين انتي مناشبتني على كل شيء خليني اتهنى بحياتي وراح بيلحق البنت وسحبته من ايده ياسمين
ياسمين : تعالل اهني وين راايح وين رايح ي الخفيف ركزز على وحده بسس
جراح : انا خفيف ولا اهي الخفيفه وبعدين شفيج لازم اجرب جميع الانواع واختار المناسبه (يستعبط)
طبعا كل هذا جدام ليال واهي خايفه احد من اخوانها يشوفها
انتبه لها جراح

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:01 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 5
انتبه لها جراح
جراح يطالع ليال : ماعرفتينا ؟
ليال مغصها بطنها ونفست
ياسمين : ويي نسيت ليول هذا ولد عمتي جراح , (واهي طالع ولد عمتها ) ليال بنت خالتي
جراح ابتسم : اهلا اتشرفنها
ليال عالسايلنت مارددت وطنشته
جراح اكره ماعنده احد يطنشه ورفع حاجب ولف على ياسمين : شفيها طررمه ؟
ياسمين طقته كوع وهمست له : وجع البنت تستحي عمى زين
جراح بهمس : اي و اناا شدراني ( ورد صوته طبيعي )المهم بتداومين باجر
ياسمين : انت شرايك ؟
جراح : شوفي بدز لج اسم الدكتور واسم الماده اخذي الملخص منه وصوري ويوم الجمعه امرج اخذه منج اوك يلا سلاام
ياسمين : جررراح فاضيه لك انا ماوري شغل غيرك روح انت انا ماني رايحه
جراح وده يكفخها : ياسمين بروح مخيم الحين ناطريني الربع مو فاضي وماراح ارجع الا الجمعه عندي ميدتيرم يوم الاحد لاتحنين وروحيييي ( اليوم الاربعاء)
ياسمين : كيفك والله بيفصلونك
جراح : مالج شغل ماراح يفصلوني انا اضبط اموري بس سوي اللي قلت لج عليه
ياسمين :اوك
ورااح
ليال: احلففي انت ولد عمتج
ياسمين : ههههه ترى اهو جذي جراح ماييقصد شيء
ليال : قرقه انتي وياه وفضحتونا كل من مر يطالعكم جنكم مواعدين
ياسمين : اي حبيبتي عادي ولد عمتي
ليال: روحي قولي لناس اللي تخزز انه هذا ولد عمتج حبييبتي الناس مايهما الا المظاهر
ياسمين : بطقاق عاد المهم تبين شي قبل لنروح لكاشير
ليال : لا خلاص خو انتي ما شاءالله ماخليتي شيء
وحاسبوا وطلعوا
....
بشقة مها
مها كانت تخطط وترسم على ليال وخلود مستمعه
بعد فتره
خلود : ههههه الله حيل تحمسست متى نبدا فييها
مها : اسكتي لاتفضحيناا
خلود بحقد : ودي الحين نبدا بالخطه قبل لاتنخطب
مها باحتقار: وراح يطيح راس عايلتهم باسم ليال
مها وخلود : هههههههه
مها : بس الحقير يبي مني عشرة الالاف ولا ماراح يسوي اللي نبيه
خلود : اانا اخذ قرض من البنك وابيع سلسال ذهب عندي وخاتم وراح يجيب مبلغ حلو نعطي مقدم بعد مانشوف النتايج اللي تبرد القلب انتي تعطينه المؤخر
مها بتفكير : حلووو
خلود : الا تعالي شسمه هذا
مها بملل : عبدالرحمن
خلود : امممممم
(يترى شناوين عليه )
......
عند نواف ومشاعل
بمجمع 360
اول مادشو واهم يتمشون
البنات سوا بنات او متززوجات العيون على زوجها واهو طبعا مستانس واهي مقهوره مشاعل( محجبه ملفع وعبايه لابسه)
لفت تطالعه جان يطالعها
نواف واهو رافع حاجب : شفيج ؟
مشاعل مقهوره : ولاشيء
نواف: نحجز فيلم الحين ولا نتمشى اول شيء
مشاعل بضيقه : لا الحينن
نواف مبتسم ويطالع بالبنات : اوكيه يلا
وراحوا سينما وقالها تختار اختارت فيلم توم كروز oblivion خيالي
نواف : مصره عليه هاه
مشاعل : بدخل الفيلم
نواف : اوكيه ماقلت شييء اوقفي اهني بحجز وارد لج
مشاعل: اوكي
راح وتشوفه واقف بطابور ينطر دور وثلاث بنات وقفوا وراه
واهي تشوف بس بعيده شوي وتدقق تشوف وحده منهم تطق كتف نواف مشاعل اعيونها صاروا جذي @@
عند نواف حس باحد يلمس كتفه لف
نواف رافع حاجب : هلاا
البنت مبتسمه : قوه
نواف بنفسيه : قلنا هلاا (منفس لانه البنت شكلها ماينبلع جيكره مو عشان مشاعل )
البنت بتسولف : محد قالك تشبه المطرب تامر حسني
نواف بغرور : انزين شتبين الحين ؟
(طّير جبهتها)
البنت مقهوره : ابي البن مالك ممكن ؟
نواف :ماعنديي بي بي
البنت : انا شفتك منساع ماسك بي بي ليش تجذب
نواف : انتي شتبين افهمي مابي اضيفج
البنت : كيفك انته الخسران
نواف @@ : جيكره وتميلحين
بترد البنت الا مشاعل ماسكه ايد زوجها بتملك انصدم يوم شافها
مشاعل تخز البنت ( مشاعل لما تخزز اعيونه تصير حاااده وتحلو زيااده واهي بروحها مزيونه ) : في شيء ؟؟
البنت مقهوره : منو انتي
مشاعل : وانتي شكوو المفروض انا اسألج ؟؟ شهالعاهات
نواف لفها عليه وبهمس : خلااص عاد فضحتينا
مشاعل عيونها تلمع : انا فضحتك ؟؟ ولا تبين اسوي روحي عميه وصمخ مثل كل مره
نواف @@ ما استوعب: هاااا
مشاعل انصدمت من الجمله الللي قالتها ماتوقعت تطلع منها : .....
نواف حس انه سمع غلط : شقلتي ؟
مشاعل تطالع جدام : ماقلت شيء ..
نواف سكت بعد فتره واهو يمشي الطابور تشوف البنات الاغلبيه يتواجدون عشان نواف منبهرين من جماله
وسسمعت بنات يتكلمون بالاين اللي جنبهم
البنت 1 :شوفي شوفي نسسخة تامر حسسني
البنت 2 : يممممه يهبل ي حظ زوجته فيه
مشاعل اضحكت بقلبهاا وتقول (ي حظ زوجته الا ي قرادت حظها بس ) وتنهدت ولففت على نواف تطالع فيه تشوف اعيونه تروح يمين ويسار
اول مره تكلم مشاعل وقالت
مشاعل : ترى انا اهني مو هناك
نواف لف عليها متنرفز : مشاعل شسالفتج اليوم قاعدتلي عالوحده
مشاعل لفت لجهة الاين(طابور) اللي جنبه البنت تأشر له وتأشر علا فونها
جان تلف زنده علا ززندها(ذراع) ومسكت ايده نواف طالع فيه وضحك (اول مره يشوفها تصرف جذي)
مشاعل تخزه و واهي مقهووره : لاتطالع
نواف : هههه اوك حاضر اوامر ثانيه
مشاعل : اي
نواف رفع حاجب
مشاعل :عيونك جداامم
نواف انصدم @@:..... فجأه ضحك :ههههه
وسوا اللي تبيه
البنت اللي ورراهم
تكلم رفيجتها
البنت1 :قطيعه شوفي شوفي شلون متمسكه في تقول شاذي شنو ممو مصدقه لاقيه لها رجال هذي
البنت2 : ويييع تلوع الجبد جيكره جييكره عبالها ميتين عليها اهي و زوجها
البنت 3 : ابالعكس تهبل ولايقين على بعض انتوا شعليكم كيفها زوجها وحرَه
البنت 1 : ويع شكلهم توهم معاريس انطري بعد جم شهر بس قطيعه على هالاشكال مادري متى تنقرض
مشاعل مالفت عليهم بس اعيونها صاروا جذي @@@@
نواف طالع مشاعل وماسك ضحكته جان تطالعه ورافعه حاجب
نواف لف علي اللي وراء البنت 1 : قولي انج مقهوره عشان ماخذت البن مالج لاتسوين لي فيها انا جميله واعرف الجمال ي دب البندا
وطالع بالبنت 2 : وانتي اذا مرتي جيكره يعني انتي جميله اذا اهي جيكره انتي اقبح ماوجد في الارض ( كان يستعبط واخر جمله قالها بلغة عربية بعبط )
مشاعل مسكت كتفه تضغط عليه تبي يسكت
البنت 3 : هههههههههه وحطت ايدها علا فمها
نواف يتطنزز ورافع حاجب يكلم البنت 1و2 : فهمتوا ي الفقمات (لانهم متاان شوي مو واجد )
البنات انصدموا وانحرجوا لانه اللي بلاين اللي على يمينهم ويسارهم سمعوا وصوته كان شوي عالي ونواف كان متعمدد وكانو يضحكووون اللي بلاينين ,, من كثر مانحرجوا طلعو من المكان وصعدوا الدرج
لف طالع مرته وطالع جدام
مشاعل : احرجتهم
نواف : ههههه احسن جياكر وتميلح
مشاعل ساكته وبنفس الوقت مستغربه من تصرفه
حجزوا الفيلم يبدا بعد نص ساعه
طلعوا يتمشون على مايبدا الفيلم مرت النص ساعه بسرعه
نواف : تبين نمر الكفتيريا قبل لاندش
مشاعل مالها خلق تشوف نفس هالاشكال اللي منساع وقالت : خلاص انا بدش وانت لي خلصت تعال
نواف : اوك شنو تبين
مشاعل : نفيش بالكراميل وبيبسي
نواف : خلاص اوكي روحي
مشاعل راحت ودشت االقاعه
وراحت اخر سطره وراء وقعدت وحطت جنطتها بالكرسي اللي جنبها وتطقطق بالفون ( جالكسي نوت )
واهي مندمجه بالفون حست باحد قرب
مشاعل شالت الجنطه وعيونها عالفون كانت داشه كيكز والهاند ثري وحده بأذنها بس
مشاعل : هلاا حبيبي تعال اقعد اهني
جاء وقعد
مشاعل تشوف مقاطع من الكيك وتضحك وعيونها عالفون وماسكه ايده : شوفف شوف هههههه
سمعت صوت غريب عليها : مابي اشوف شبي فيهم دام عندي هالمملااك فديته والله
اسمعت اصوت وقفت ضحك لفت شافت رجال غريب عليها كان ضخمم ولفت لقت نواااف واقف قبالهم ومصدوم والبيبسي والنفيش بايده
قاامت مشاعل مصدومه وطالعت برجال جتها رجففه موطببيعيه : انته منو وشلون قعدت اهني
رجال بوقاحه : انتي قلتي لي لاتستشرفين علا راسي
نواف مسكه من تيشرته : اكل تبن اانا اقول ,, ي حيوان هذي زوجتي واشرف من الشرف وصارت هوشه ونواف مارحمه وطبعا الرجال الضخم طلع خيخه كله نفخ ماقدر يدافع عن نفسه والقاعه كانت فاضيه اهم اول ناس دشوا
مشاعل توخر زوججها وتحاول تبعده وتدخلوا الامن وخروا نواف عن الرجال ,الامن بغوا يطردونهم اثنينهم بس نواف وقف
وطردوا رجال برا
قعد نواف مكان ماقعد رجال واهو معصب ومتنرفز
مشاعل قعدت جنبه : نواف والله مو قصدي صدقني
نواف لف عليها : انتي قلتي له تعال اقعد ؟
مشاعل تبجي : والله ان ...
قاطعها نواف بحده : قلتي ولا لاء
مشاعل ماتدري شلون صار جذي : اي قلت بس عبالي انت مانتبهت له كنت مندمجه بتلفون ولما سمعت صوت عبالي انت ولله عباللي انت نواف انت تعرفني مالي بهالسواللف
نواف ساكت ويطالع جدام
ولما شافت مافي رد منه
انقهرت وقعدت تبجي بهمس كل مانزلت دمعه مسحتها ونزلت غيرها
نواف بهمس : جب فضحتينا
امسكت نفسها واسكتتت
الناس بدت تدخل كل من دخل يطالع فيهم باين انه صاير شيء بينهم
بدا الفيلم
مشاعل مو مع الفيلم تفكر باللي صار شلون قعد جنبها شلون صار هالشيء واهي مو منتبه
نواف يحاول يجذب اللي صار قلبه يقول لا مستحيل كل البنات يخونون الا المشاعل انا اعرفها عدل من عمر اعرفها واكبر دليل
تذكر شي خل نرجع ورى بعييييد قبل 7 سنوات
قبل الزواج
بالجمعيه
مشاعل تكلم فون : اي يما بس هذا اللي تبينه ولا بعد فيه ... ويت .. وولفت تنادي عمال احد يشتغل اهني انتبهت برجال اللي متنح فيها
نواف كان مبهور بجمالها ومصدوم مايحس انها بشر وقرب يبيها تشوفه ووتنبهر بجماله
مشاعل طالعت فيه عادي بعدين لفت
مشاعل تنادي عامل : محمد تعال ولما جا العامل
مشاعل : جيب كرتون دجاج واحد ساديه
نواف انصدم ماتوقع تسحب عليه راح لها
نواف : قوه
مشاعل رافعه حاجب وطنشته وسحبت العربانه و ردت دقت علا امها تكمل اغراضها ولما سكرت عند الكاشير ومازال يلحقها
نواف : ممكن رقمج
مشاعل لفت عليه: انت شتبي
نواف غمز لها: ابيج
مشاعل : اقول احترم نفسك وعطني مقفاك احسن
نواف: افا ليشش حاصلج نفسي
مشاعل واهي تحط الاغراض على طاولة الكاشير ويحاسب : اي حاصلي
نواف : وبعدين انتي اخذي رقم شخسراننه جربيني محد راح يدري
مشاعل تحاسب : جم وعطته الفلوس وطلعت من الجمعيه والعامل يدز العربانه وراها
نواف يلحقها : انا اكلمج ليش ماتردين
وقفت مشاعل عند سيارتها وفتحت الباب الخلفي
لفت عليه : تبي ردي انا اقولك لاتقولي مو خسرانه شي لا راح اخسر واكثر شي راح اخسره ثقة ربي فيني وثاني سمعتي ثالث اهلي رابعا شرفي فهمت يا ولد الناس وخر عن طريقي لو تموت ماراح تشوف مني شيء فاهم وركبت سيارتها و مشت
نواف ركب سيارته ولحقها وبقلبه ( والله ما اخليج ) واهو مبتسم اول مره وحده ترَده و وترد عليه بهالرد كبرت بعينه واصر عليها زياده
موقف ثاني
بمجمع المارينا كان لاحقها
دشت محل الحسن لنظارات ودش وراها
نواف : قووه
مشاعل لفت وتأفففت : استغفرالله وبعدين انت ماتوب
نواف : ولا راح اتوب انا ابيج تفهمين شنو يعني ابيج
مشاعل واهي تطالع بالكاتلوج : وانا ما ابيك فارق عادد
نواف @@: شنو
مشاعل طالعت فيه :مافهمت اذلف يعني
نواف برود: زين بسوي نفسي ماسمعت شيء
مشاعل واهي تصفح الكاتالوج :لا اسمع اسمع
نواف: لا ماراح اسمع انا مسوي برمجه بمخي كلامج اذا صار فيه سب مششفرر عندي غمزلها وابتسم
مشاعل : انته شنو ماتستحي ماعندكك خوات تخاف عليهم ياخي روح دور غيري انا مالي بهالسوالف اذيتني
نواف: حبيبتي
قاطعته مشاعل بعصبيه : لاتقول حبيبي حبتك القراده
نواف @@ :بـــل عليج اللسان اعوذ بالله منه
مشاعل : عطني مقفاك
نواف يستعبط ويتدلع : ماراح اعتيج مقافي شبتسوين يعني ؟؟؟
مشاعل ضغطها وصلو مليون وجهها حمرر : انت وبعدين وبعدين معاك انا اول مره اشوف رجال دعله
نواف :ابتسم : مقبوله منج حبيبتي
مشاعل طقت طاوله وعصبت : لاتقول حبيبتي حبك برص
نواف : هههههههه اوك سمعيني انتي بس سمعيني انا ابيج على سنة الله ورسوله بس ابي رقمج نتعرف على بعض اول شي اشوف شنو تحبين وانتي تعرفين عل...
قاطعته مشاعل وسكرت الكاتالوج وقالت بهدوءء : اللي يبي بنات الحمايل يطق الباب مايدش من الدريشه فهمت واذا انته مصر اغسل ايدك من هالسالفه واذا لحقتني مره ثانيه وربي لقول لابوي عن سوالفك واخليه يوقفك عند حدك فهمت
نواف كبررت بعينه اكثر واكثر ومبتسم : انزين ابي رقم عمي عشان اخطبج منه
مشاعل @@ : هاا
نواف مبتسم : من قال ها سمع
مشااعل تطالع فيه وبرود : مثل ماطلعت رقمي وعنوان بيتنا تعرف شلون تطلع رقم ابوي ( بتروح وتذكرت وقالت له ) اي ومابي اشوف رقعت وجههك مره ثانيه ولا اشوفك لاحقني ترى انا جاده بكلامي
نواف يوزع ابتسامات : ما اعتقد بتنفذين تهديدج
مشاعل تخصرت وميلت راسها : ليش بالله ؟؟
نواف يطالع فيها :لانج المره الجايه راح تصيرين زوجتي (وغمز لها) وماعتقد عمي بيقول شيء ي مشاعل
مشاعل انحرجت ونفس الوقت مصدومه شلون عرف اسمها راحت وخلته
نرجع بعد 7 سنين
نواف مبتسم علا الذكرى اللي ليلحين محفوره فباله لف على مشاعل لقاها سرحانه وليلحين تمسح كل دمعة بطرف عينها قبل لاتنزل
اخذ نفيش وفتحه ومد لها
مشاعل تطالع فيه وبهمس : والله ان..
قاطعها وحط ايده علا فمها :اششش اصدق اذني واجذب عيوني ( ابتسم )
مشاعل طالعت فيه واهي مستانسه واخذت من نفيش وكتفه عند كتفها وقربت بهمس لاذنه : يعني مو زعلان
نواف غمز لها : لا
مشاعل مستغربه :ِ شفيك
نواف : تذكرين لما لحقتج بنظارات الحسن بالمارينا
مشاعل تذكرت وابتسمت : اي اتذكر ههههه كنت غثيث
نواف : كنت ابيج من اول ماشفتج بس انتي ماتبين تعطيني مجال اتعرف
مشاعل ابتسمت : احسنن ولفت عالشاشه
نواف متنح فيها
مشاعل تطالع الفيلم تو تنتبه له وقالت : شنو قصته ليش عايشين بفضاء ولفت على نواف
نواف : ههههه حتى انا مانتبهت له
مشاعل : حسافه اخخ بس ل ومو هالغثيث اللي جاء جان ماطفني ولا شيء
نواف : ههههه حوبتي
مشاعل مندمجه : منو الكنّاسين ؟؟
نواف مندمج وياكل من النفيش : مادري
وندمجوا بالفيلم
...
عند ياسمين وليال وتحرير
وحلويات عندهم خرابيط ومسوين فوندو وبطاط دوريتوس وجبنة ناتشوز حاطين بصحن و وانواع الفيريز كلها وبيبسي ونفيش وموالح الرفاعي وومسوين جوا ومخففين الاضاءة وحاطين على فيلم على فوكس موفز لفيغو مورتينسين فيلم هيدالغو ( فلم روعه قصته )

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:02 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 6

ليال تاكل من البطاط ومندمجه : حقييره دزت له ناس يهاجمونه بتخرب عليه السباق
تحرير : ي حلووو لا لايخسر ابي يفوز
ليال : شوفي حصانه بيموت حرأأم لا ( وتغمض عيونها ) لايذبحه
تحرير: لااااااا
ليال: يويله طلعوا له الاشباح
تحرير شهقت : راح يساعدونة ؟
ليال بوناسه : يسسس
ياسمين بأنزعاج : بسس بسس مزعجات اسكتوا خل نتابع
وبعد ربع ساعه خلص الفيلم
تحرير : اويييلي ياليتني مكان هالبطله ونااسه
ليال : ههههههه انسي انسي
تحرير : ااااه ي حلوه انا ماراح اخذ الا واحد يشبه
ياسمين : اي اقعدي عانس احسن
تحرير :ليش
ياسمين : كلهم جيااكر مافي واحد كويتي حلوو قطيعة سحوت ماعطهم ربي نفس الاتراك والاسبان أأأأأه بس
تحرير : ليش مو حلوين اكبرررر دليل ولد عمتي حنان تامر ااا اقصد نواف شحلااته ليلحين في بنات منجنين عليه
ياسمين تطقطق بفونها : اي هذاا حاله شاذه طلع فقعه بالعايله
ليال : ههههههه
تحرير : لحظه لاتروحين بعيد : هذا جرراح ولد عمتج زووووووغه
ياسمين تدوّور اعيونها وتلوي فمها : وووييع
تحرير : ليشش ويع ليش وربي مززززيون
ياسمين : ويع يلوع الجبد انا استغرب اللي ميتين عليه وربي يرفع الضغط وماعنده اسلوب غثيث مايتعامل معاي الا بطق
ليال : انا معاج بهاذي ماعنده اسلوب صاجه ماعنده
تحرير : مو منصجكم الحين هذا جيكر وربي ماتعرفون الزين وبعدين لاتلومينه اذا مايتعامل معاج الا بطق ( وبضحكه) معتبرج واحد من الربع
ياسمين : يخسسي يعتبرني واحد من ربع ان قلتيها مره ثانيه اقص لسانج
ليال : ههههههه
تحرير : هههه انا شكو ي الخبله اهو اللي قال
باسمين تحاول تبين انها تضحك واهي متضايقه : شقال هالخبل بعد ؟؟
تحرير : طلعت من محاظرتي وشفته وسلم علي وسألني عنج وقلته له انته كل ماتشوفني تسألني عنها قالي اي وواحد من ربعي لازم اسألأ عنها بس خل تحط لها شنب وتحلق شعرها ههههههه
ليال: هههههه حيوان هذا
ياسمين تضايقت بس اخفت ضيقته ماكان باين عليها وقالت بضحك : انا اوريه هالحيوان انا و احد من ربع ( تبي تأكد من شيء ) بس انتي بروحج واقفه ولا احد معاج
تحرير على نياتها وتاكل كاكاو : لا كانو معاي الغثيثات شيماءو فاطمه
ياسمين : وييييع هذيل كانو موجودين ما ادانيهم قطططططع
تحرير: شففيج اصلا قامو يتلزقون فيني لما شافوا جراح يسلم علي كل ماشافني وانا ادري موحبا فيني
ياسمين : ماعلقوا هالخبلات على كلامه
تحرير: لااا بس ضحكو بمياااعه ويييعع
ياسمين : اممممم وبقلبها ( هييين ي جرااح )
ليال : تعالي تحرير فطوم ماغيرها اللي كانت معاناا بالمدرسه قبل
تحرير : اااي عليج نور فاطمه حمد هذي وويع
ليال : ققطع حتى هالاشكال دشت الجامعه الا انا اخخخ يالقهر بس
تحرير : قطيعه خوانج مادري ليش مو راضين مالت عليهم
ليال بضيقه : بس نواف اللي كان بالبدايه راضي ومستانس بس خواني قلبوه علي الحين صار معاهم ضدي اوف ودي اكمل والله لو ادري بيصير جذي جان سقطت وعدت سنه كل مره
ياسمين : ليالو عمى شهالتفكير ان شاءالله باجر تزوجين وتفتكين من التخلف الللي عايشين في خواانج
ليال : ويه تكفين فكيني احس انه حلم ولا راح يتحقق
تحرير تغير الموضوع : الا تعالي مشاري متى يخلص دراسته ويرجع
ليال دق قلبها من جابوا طاريه وقالت : ووي مشاري شخباري مغبرر
ياسمين بغصه مابينت : ي حلييله الخايس مشتاقتله امس كلمته قال بعد اسبوعين بيرجع
تحرير : جم باقي له
ليال كانت مستمعه وتفكر فيه ( ي ترى تغير ولا نفس قبل )
ياسمين : الكورس الجاي راح يتخرج وبيفتك من لندن كلها
تحرير : ههههههه اي الله يوفقه ويرد لكم بشهاده ترفع الراس
ياسمين مستانسه : ايي وناسسه عشان نرجع نفس قبل نفر الكويت فر من مكان لي مكان (تمنى )
تحرير : مو صااحيه والله يعني مو حبا فيه
ياسمين : : لاا شكو اكيد مشتاقت له بس مشتاقه لايام القزز (تمشي مو المعنى اللي فبالكم *_^)
تحرير تطالعه بنص عين : وشدعوا الحين ماتقززين على قولت جراح الكويت كلها حفظتج
ياسمين : هههههههه ادري بس مع اخوي حبيبي غيررر
دخلت عليهم حنان : قوه بنات
البنات : هلاا خالتي
تحرير : حيااج خالتي
حنان : لا يمه مشكوره يلا ليال نمشي
ليال : اي يلاا وقامت
تحرير وياسمين فزّوا
ياسمين: لا خالتي قعدي تو الناس تكفين
حنان : شنو تو الناس الساعه 12 قربت تدش 1
تحرير تطالع ساعه بتلفونه : يا الله الوقت مر بسررعه
حنان : شفتي يالله لازم نروح وراكم جامعه باجر
ياسمين تّلت عباية ليال وملفعها : هي انتي هي ماصدقتي
تحرير : خالتي تكفين خليها اصلا محاظرتنا باجر متأخرة ساعه 11 تبدا واحنا نوصلها لي عندج تكفين
ياسمين : اي و الله تكفين تكفين
ليال : بنات شفيكم ماقدر انام تعرفون اخواني والله ما اقدر يسوون لي سالفة حتى لو رضت امي مابي
تحرير تمسك زندها : لاا موعلى كيفج غصبن عنج
وقعدوا تحرير وياسمين يحنّون على ام ناصر ( حنان ) لين وافقت وطبعا امسكوا ليال ماخلوها تروح
وراحت حنان بيتها
ليال معصبه : بنات مو منصجكم بتسوون لي سالفه انتوا
ياسمين : اقول جب مايدرون خوانج راح نردج الصبح شفيج
ليال زعلانه
تحرير قعدت جنبه : يلا ليول تكفينننن عاد ( وتطق كتفها بكتف ليال) والله مشتاقين لج
ليال ابتسمت وكملوا سهرتهم
.....
ساعه 12
بمخيم بجبد
عبدالرحمن تو صافط سيارته ونزلوا جراح وعبدالرحمن
شباب كانو حطين زوليه وقهوه وششاي وشابين حطب
فيصل : تووو الناس احلف انت وياه
عبدالرحمن ضحك : شنسووي بعد ورانا اشغال
فواز : خف علينا يالوزير
جراح : موعاجبك ترى هذا بعلوم سياسيه يمكن يصير وزير ليش لاء
سلطان يضحك: هذا وجهه وجه وزير يبا هذا ححدا يشتغل بسفاره
عبدالرحمن : وموعاجبك شغل السفارات هذا
سلطان : لاا بس تعب بأي لحظه ينقلونك لسفاره ثانيه
فيصل يطق فخذ عبدالرحمن : عاد انا من الحين اقولك انت بيوظفونك بسفارة سيرلانكه
الشباب : ههههههه
عبدالرحمن يطالع فيهم مقهور (قالها فيصل لانه شكله اسممر حيل ومطول شعره بس حلو سماره ^_*)
جراح : عاد تكفى اذا هناك صرت هاه قدم استقالتك ترى مانفرق بينك وبينهم
عبدالرحمن : تككفى ي زبده انت ي التركي اللي من بياضه منور المخيم علينا
فواز : لا شباب حرام ضغطناه
عبدالرحمن : لا يرحم امك تكفى وقف ترى والله ببجي الحين شوف دمعتي بتنزل
فيصل : هههههههه
عبدالرحمن لاف على جراح واخذا المركه وحذفها عليه: جبب انت على شنو تضحك حسستوني ماشاءالله كلكم بيضض ترى خوال لاتنسون روحكم
فيصل :ها ها انا بيض بس تعرفني مسوي تان
عبدالرحمن : اي لو مو حلوين السمر والخوال ماسويتي التان
فيصل يتميلح : ااي والله صاج ي حلوو السمر ي حلوهم
عبدالرحمن يخززه : غصبن عنك اصلا علي كيفك اهو
.....

ساعة 2 ونص بسياره
نواف كان مشغل اغنية طني ورور ويرقص وكانو بشارع الخليج
مشاعل ميته ضحك : نواف بس فضحتنا بسس ههههههههههه
شكله نكته
نواف يسوق ويغني : 12345678910 ( وقام يهز اكتوفه ) ولد ولد ولد ولد وللللللد ( وهد السكّان وقام يصفق ) طني طني طني
مشاعل قامت تبجي من اضحك
وكان الشارع فاضي جم سياره بس
مشاعل : نواااااااف خلااص شفيك سكراان
نوااااف يطالع فيها ويضضحكك ويغني : سيدي يلبس باروكه سيد يلبس باروكه ( ويأشر على مشاعل )وانا انا انا ( ويأشر على نفسه )قرعه قرعه ليه ليه؟؟ ( ويصارخ بسياره ) لييييييه ليييييه
مشاعل ماسكه بطنها وتضضحك من قلب : ههههههههههههههههه خلااص نووااف بسس تككفى الناس طالع فينه
نواف يتلفت : وين الناس وين وين ( وينزل الجامه ويطلع راسه ) وين الناس ( ويصااارخ واهو مطلع راسه) يآآآآآآآآنااس ووييييينكم ويييينكمممممم |( مشاعل مسكت كتفه وحطت راسها على كتفه وقامت تضحك )
مشاعل : ههههههههههههه خلاص تكفى والله موقادره اضحك اكثر من جذي ههههههه
نواف : هههههههه شفيج فصلتي
قامت مشاعل وقعدت عدل ومسحت دموعه واهي طالع فيه : والله مادري منو الفاصل ,, اقول خنرجع البيت ترى تأخر الوقت
نواف يطالعها بنص عين : جببب انا اقول
مشاعل : نعم
نواف : اي شنو طالعة مع رفيجج انتي وجهج زوجج انا ترى
مشاعل تضحك : اوكيه ماقلت شيء بس وراي دوام باجر
نواف : منو اهم دوام ولا انا
مشاعل مبتسمه : اكيد انت حبيبي
نواف يقرص خددها : فدديييتهااااااا والله
مشاعل وخرت ايده بألم: ااااااه تعور ترى
نواف : هههههه عياره والله
مشاعل : اي بس ماحظرت الدروس ولاشيء لازم اروح حبيبي انت تكفى
نواف يفكر : انزين اوووكييه جم شعووله عندي
مشاعل حطت راسها على كتفه : فديتك حبيبي
....
بنفس الوقت
سالم توه صافط السيارته ونزل ودخل البيت
عند حنان بيتها تنطر نواف
ماحست الا ب سالم دخل من شافته نغزها قلبها
سالم يطالع بأمه واهو متنرفز وصعد
طالعت ولدها حز بخاطرها ولدها يعاملها بهطريقه وبقلبها (الله يهديك ي يما )
دقت على نواف
نواف صوت ازعااج و اغاني : هلااا يمااا
حنان مستغربه : انت وينك ؟
نواف : بسياره راد البيت
حنان : انزين انطرك وقصر عالاغاني شوي اذني انبطت
نواف : حاااظر يالحب
حنان : ههههه يلا دير بالك من الطريق
نواف : اوك وسكر
بعد دقايق وصل البيت
نزل نواف واهو مماسك ظهره ويطالع بمشاعل وضحكك : هههههههه ( وسكر باب سياره )
(لانها لابسه فلات وسيارته همر يوم نزلت انقزت وسكرت الباب )
مسكته مع زنده وطقته : لااتضحك
نوااف : شكلج نكته جنج بتطبين حمام سباحه شدعوا عليج ترى كلها سياره ههههههههه
مشاعل طنقرت وراحت الباب البيت تفتح واهي معصبه
نواف يطفرها : فديييتها قززومتي والله
مشاعل : خلااص نواف ترى ماتضحك ( ودشت البيت )
بمكان ثاني بنفس الوقت
عند خلود تطل من الدريشه وشهققت : هئئئئئئئئئاا هذيل من وين جايين ؟
ناصر : منو
راح وقف عند الدريشه
خلود : طالع اخوك ومرته الحمدالله وشكر رادين بنصاص الليول مايستحون هذيل قطع
ناصر ناقد عليهم : استغفرالله اظاهر عباله رفيجته مو زوجته
خلود : واكيد هالخبله ماتدري ليلحين يخونها
ناصر :اكيد اللي نفسها غبيه شلون تدري ..امشي نننام ترى دايخ حدي
خلود تسكر البرده(الستاره) وانسدحت بفراشها واهي مقهوررة من مشاعل و نواف
....
عند نواف ومشاعل اللي قاعد عند امه
نواف : يمه فيج شيء
حنان : اي ابي اقولك شيء بس لاتعصب يمكن انت الوحيد اللي من عيالي حنون عللى اختك شوي
مشاعل حست الموضوع خاص وقالت : انا استأذن
حنان : مشاعل لو انج خلود ولا مها جان خليتج تروحين بس انتي غير وادري انج ماراح تضرين بنتي
مشاعل استحت : خالتي الموضوع خاص انا مالي شغل
نواف مسك ايدها وخلاهاتقعد : اقعدي
نواف : يمه شفيها ليال
حنان : اليوم رحنا بيت خالتك بسمه وقعدت عند البنات تحرير وياسمين
نواف : اي وين المشكله ؟

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:03 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 7
......

نواف : اي وين المشكله ؟
حنان : ليال ناايمه بيت بسمه
نواف صج عصب بس مسك نفسه : يمه انتي شلون تخلينها لاتنسين عندهم رجال
حنان : قصدك مشاري
نواف : مشاري مسافر اقصد خالد و هذا منو يما
حنان : والله البنات اذوني واطلبوني ومن زمان عنها ووليال لاتطلع ولاتشوف الشارع خليتها تنام عندهم ماشفتها شكثر مستانسه عند البنات
نواف : وتحرير نايمه عندهم
حنان : اي
نواف فهم الباقي : خلاص ولا يهمج انا ماراح اروح الدوام الا لين ترجع شتبين بعد
حنان : ابتسمت الله يخليك لي ي يما ويرزقكم بذريه الصالح
نواف ابتسم بألم : الله كريم يمه وباس راسها وقام
وراحو شقتهم
وحنان راحت تنام
.....
عند ياسمين وليال
بنسبه لتحرير فهي بسابع نومه
بالحديقه قاعدين بالكراسي
ياسمين : بس ليال قطعتي قلبي لاتبجين
لليال تمسح ادموعه : انا زهقت مليت والله مليت ما جني اختهم تخيلي يصدقون حريمهم ويجذبوني هذا وانا ما اقول لهم شيء و ولساني مايطب بلسانهم تعبت والله وقامت تبجي
ياسمين خذتها بحظنها : بس حبيبتي بس صدقني ربي بيوريج فيهم باجر لاتنسين كما تدين تدان ي بعيالهم ي بصحتهم
ليال تمسح دموعها
ياسمين : بس اضحكي يالله لاتبجين
ابتسمت ليال رغم ألم اللي بصدرها
سمعوا صوت وراهم ولفت ياسمين
خالد : سلأأأأأأأم عللليكممم
البنات : وعليكم السلاام
خالد يفرك عيونه ويككح : كححح كحح ليال اانتي عايششه ليلحين ويينجج مختفيه
ليال انحرجت : ههههه موجوده
خالد : يخرررب بيتج و الله ماعرفتج الا من شعرج يالخايسسسه محللوووه الا احلى من القمر
ليال@@ وجهها حمَر
ياسمين : خلّلووود شفيكك
خالد قعد : اي خو شقلت ماقلت شيء ليال تعرفني عدل و منزمان
ليال (تدري فيه خالد عفوي ويحب يتغشمر )ابتسمت : ادررري
خالد : انتي وينج قاطعة اخر مرة شفتج ايام ما كنتي بالمتوسسطه
ياسمين : بسسسك تشهَره كرفت البنت
خالد : هههههه اذا ماتشرهت على ليوول اتشره على منوو
ليال ابتسمت : ههههه شنسوي بعد
خالد : شنو سهرانين
ياسمين : شنو شايفف انت
خالد : تحبين تدقَرين انتي هااا
ياسمين :شسووي فيك سؤالك بايخ
خالد : مالت عليج من اخت
ليال : وااي بسس انتوا ليلحين تهاوشون
ياسمين : ولي باجر غثيث هذا ماتعرفينه
ليال: الا قولي مستلمج ضغاط وماتعرفين تردين
خالد : اييووووه ليول
ياسميين : ليالوو عمىى
وقرصتهاا
ليال : ههههههه اااايي عورتيني
خالد : اقول ليول تذكرين قبل انا وياج شكثر مقالبنا
ليال : هههههه انته ليلحين مانسيت
ياسمين : لا ويع ويع تفرقوا تفرقوا انتوا اذا تجمعتوا تغثون
ليال خذت عليه : تذكر لما ترسنا الدرج صابون وقلنا لمشاري روح تحت امك تبيك ههههههه
خالد ضحك: ههههههههه مسكين ماشاف خير تكسر ظهرره
ياسمين : الحمدالله انتو مجنّن هذا مقلب
خالد :انتي جب اخر و حده تكلم ولا ليال لما قالت لج بذوقج كاكاو حلو افتحي فمج وغمضي عيونج
ليال : ههههههه وخالد حط صرصور فمج
ياسمين لاعت جبدها يوم تذكرت : وييييييييييييييييييييع ويع وصخين انتو
خالد : اقول شرايج لما يجي مشيري نسوي فيه مقلب
ليال: هههههه لا لاا حرااام مابي
خالد: حسافه وانا اقول بنت خالتي ورفيجيتي تقف معاي في اوقات المحن تفعلين ذلك لي لماذا (قام يخبص بالفصحى )
ليال : ههههههه
ياسمين :يرحم امك اسكت لا يردونك ابتدائي
خالد : جبب جبب انتي شفهماج بهالسوالف هذي لغتنا انا وليول
ليال :اي صح شفهمااااااج انتي
ياسمين تكم عليهم : مالللت
....
اليوم الثاني الخميس 7 ساعه
بالصاله
عند نواف اللي قاعد يتريق
(مشاعل كانت مسويه الفطور )
مشاعل : انا بروح الدوام تامرين على شي خالتي
حنان : لا سلامتج حبيبتي
مشاعل تكلم ننواف بهمس : تبي شي حبيبي
نواف ياكل : سلامتج
مشاعل توها تاخذ جنطتها ودفتر التحضير ولا يرن تلفون نواف وقفت واهي تماطل يعني تعد ملفعها بتشوف شيسوي
نواف صعد غرفته لحقته مشاعل لين دخل الغرفه ودشت شوي شوي وقفت عند باب غرفة لنوم تسمع
عند نواف
نواف : هلاااا بالحب هلاا بقلبي كله
مرام : لا صججج توني صرت قلبك و الحب مالك وينك امسس
نوااف : ويني امس موجود بس طالع مع زوجتي
مرام بغيرة : صج والله انته مو قلت انك طاقها بطوفها
نواف : بابا شفيج شغلي مخج معاي انا حسيت انها شكت بشيء امس قلت ادلعها شوي و ووامشيها واتقرب منها عشان ماتحس اني اسوي شي
مرام : زين ؟
نواف : ههههههههه وبعدين اهي قامت من العسل قلت ارد انومها بالعسل مره ثانيه
عند مشاعل حطت ايديها على فمها وتذكرت كل شيء مر امس بقلبها ( يعني كله تمثيل امس نواف اللي قلت تغير ياليتني مالحقتك لا سمعت اللي سمعته , طول عمرك حقير وبتظل خااين ) طلعت من الشقه ومسحت ادموعها ولبست نظاراتها الشمسيه (فندي )واهي بتطلع الا بوجها خلود
خلود : اهلااا اهللاا
مشاعل مالها خلق : هلاا
خلود : وين طالعين امس هايتين هاا؟
مشاعل مستغربه من اللقافه : زوج وزوجته طالعين بيستانسون ؟؟ ليش تبين شيء
خلود بقهر : لا بس شنو قلة الادب اللي رادين متأخر ام..
قاطعتها مشاعل وانزلت واهي تأففف
خلود بقهر (مو ناقص الا الطوفه الهبيطه هذي تطنشني هين ي مشاعل صبرج علي ي خراا )
.....
ساعة 8 الصبح
عند ليال قامت فزت من فراشها
ياسمين :شفيج ؟
ليال : جم ساعه
ياسمين :8
ليال: امبيه لازم ارجع الحين
ياسمين : توا الناس ليول ترى
ليال: امبيه شنو تو الناس تكفين الحين برجع مالي شغل ترديني بيتنا الحين
ياسمين :خلاص اوك بدلي
راحت ليال الحمام تغسل وتبدل
وبعدها ليال وياسمين نزلوا تحت
البنات : السلاام
وبسمه ترييق
الكل : وعليكم السلاام
ياسمين : يمه انا بروح بيت خالتي اقط ليال
بسمه : وي تو الناس ليال تريقي بعدين روححي
ليال : لا خالتي ما اشتهي برروح الحين
بسمه عارفه وعاذرتها فقالت : اووكيه على راحتج حبيبتي
ليال(تكلم ياسمين ) يالله خل نمشي
ياسمين :يلاا
طلعوا وركبو السياره
ياسمين : انزين شاريج نمر مطعم ناخذ ريوق ونروح البيت ولا ماتبيني اكل عندج
ليال ابتسمت : لا عاادي شدعواا
ياسمين مرت مطعم اخذت فطور وراحت بيت خالتها حنان
اول مادخلوا
نواف قاعد بصاله
ليال بس شافته مغصها بطنها وبسرعه صعدت فوق
نواف : شلونج ياسمين
ياسمين تطالع ليال اللي صعدت وتطالع فيه : هلاا نواف تمام الحمدالله
نواف ابتسم : شخبار الجامعه ؟
ياسمين ابتسمت : زين الحمدالله ماششيين
نواف : يالله انا طالع مع السلاامه
ياسمين : هلاا مع السلاامه
وتطالع بالبيت صخخه ماكو ااحد فجأة ضحكت وقالت بقلبها ( خخخ لو تدري تحرير اني شفت نواف وسلم علي تنجلط )
صعدت فوق وراحت غرفة ليال وفتحت الباب
ليال فزت واخترعت : ياسمينوو وعمممى زين خرعتيني عبالي نوااف
ياسمين : هههههه انزين يالله انزلي تحت نتريق لايبرد الاكل وترى طلع نوااف
ليال مستغربه : ماقال شيء
ياسمين : لااء
ليال : غرييبه الا أسال امي
ياسمين : انززين امشي انا جوعاانه (وتسحب ليال تحت)
...
الساعه 10
بالصف
عند مشاعل تشرح لاتطالبات واهي سرحانه وتفكررر و ماخذ تفكيرها نواف
وحده من الطالبات
الطالبه : مس
مشاعل : .....
الطالبة :مسس مس مشاعل
مشاعل تطالع بالبنت : هلاا حبيبتي
الطالبه تأشر : هذا اي حرف (الاس كاتبته بالمقلوب ()c( الحرف هذا كاتبته بالمقلوب يسار )
مشاعل لفت عالصبوره ومسسحت الكلمه وكتبتها مره ثانيه وعيونها تلمع تحاول تمسك نفسها : حبايبي صفحه 22 هوم ورك حق باجر اوك ووالحين كتبوا تمارين بصفحه 20 اي شي مو واضح قولوا لي
وقعدت عالكرسي وحطت ايدينها على راسها
(ترى خلود ومشاعل ومها بمدرسه وحده )
بعد ما دق الجرس شالت كتبها وجنطتها وطلعت
دخلت قسم الانجليزي
الاء : اهلا اهلا بالعسسل
مشاعل ضحكت وقعدت بمكتبها وتكلم طالبتها اللي شايله الكتب : حبيبتي حطي هني ومششكوره
الطالبه : العفو
وراحت
الاء: ها شسويتي اامس ادق عليج كله ماتردين
مشاعل : .....
الاء : مشاعل ..مششأأأأأأعل
مشاعل انتبهت : انتي شفيج اليوم
الاء : انا شفيني ولا انتي شفييج ؟؟
مشاعل تنهدت : تكفين اللي فيني مكفيني
الاء حطت ايدها على قلبها وراحت قعدت جنب مشاعل : وي مشاعل عسى مو صاير شيء تكفين لاتخرعيني
مشاعل شافت القسم فاضي واهي محتاجه تفضفض ماكنت تشكي لأحد وقالت كل شيء لرفيجتها
بعد فتره
مشاعل تمسح دموعها : يعني لا منه ولا من حريم حمواني (واضحكت يسخريه) مره احس انه يموت فيني ومره احس بايعني برخص التراب
تصدقين لو قلت لج يطريني جدام هذي اللي اسمها مرام جنه يطري زباله
الاء : تبين الصراحه مشاعل
مشاعل تطالع فيهاا
الاء تطالع فيها : كله منج انتي !
مشاعل @@: مني انا ليش اشسويت غيرر اني اهتميت في مثل اي زوجه تهتم بزوجها
الاء : انتي تغيبين جدامه وماتبينه يكمل بخيانته لج
مشاعل : شسووي ؟ يعني
الاء بنرفزه : وااجهيه
مشاعل @@: اواجهه انتي من صجج
الاء : اي شفيها واجهي خليه يدري انه انتي مو طوفه هبيطه يسوي كل شيء على كيفه السي سيد
مشاعل قلبها قام يرقع وقالت بخوف: لا الاء والله ما اقدر ما اقدر اواجهه
الاء : خايفه ؟؟
مشاعل : خايفة منه وعليه ..
الاء : طلبي الطلاق انتي الف واحد يتمناج

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:05 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 8
...........

الاء : طلبي الطلاق انتي الف واحد يتمناج
مشاعل فز قلبه ماتخيل نواف بعيد عنها : لااا الطلاق ما اقدر انا احبه وانا مابي من هالالف الا اهو
الاء تكم على رفيجتها : مالت عليج تحملي اللي يجيج منه اجل ولا تزعليين اذا انتي ماتبين تحطين حد لخيانته لج ولا تبين تطلقين
مشاعل بـ هم : انتي م وحاسه فيني ابي شيء يقربه لي ساعديني
الاء مقهوره على رفيجتها : انتي اللي جبتي هالشيء لنفسج ولما جاء وخطبج قلت لج هذا مايناسبج وراعي سوالف بس انتي عميه اللي هديتي ولد خالتج اللي ميت على ترابج واخذتي هالثور
مشاعل عصبت : الااء وججع زين حدج عااد
الاء تطالع فيها : لا ثوور ثووور اللي من بنت لي بنت نفس الثور اللي كل يوم مع بقرة
مشاعل سكتت ماتدري ليش بردت شوي حرتها لما شبهت لبنات بالبقر فجأة ضحكت : ههههههههه
الااء تبوس ايدها ظهر وبطن : الحمدالله وشكر صج مو صاحيه
بنفس المدرسه بس بقسم ثاني
بقسم العربي
ناديه توها منتقله مدرسه جديده عمرها 29 مملوحه
خلود قاعده تريق وتسولف مع المدرسات لفت : ناديه تعالي تريقي حبيبتي
ناديه بخجل : لا مو مشتهيه
خلود : صج ما عندج سالفه تعالي تريقي
ريماس : اي والله صحح واذا تحاتين القطيه من الشهر الجاي تقطين معانا
وقامو يحنون عليها
وراحت لها وتريقت معاهم بعد فترة
المدرسات اللي عندهم حصص راحو لطالباتهم بس جم وحده بقت
خلود : والله مادري ليش ارتحت لج وحبيتج جذي دشيتي قلبي
ناديه مبتسمه : حبتج العافيه ماتقصرين
خلود : الا اقول انتي متزوجه ؟
ناديه :لا
خلود : توقعتج متزوجه يعني معقوله كل هالزين والجمال وماتزوجتي (هايطت شوي@@)

ناديه بخجل : تسلمين بس نصيب مثل مايقولون
بجهه ثانيه
انوار وداليا يسولفوون
انوار بصدمه : تكفين طالعي عقرب الرمل هذي من صجها ولا تضحك عالبنت
داليا : من متى هذي تمدح احد ما عندها الا زوجي وزوجي
انوار :اي والله بنت ابليس ماتمدح بالبنت والا وراها شيء
داليا : توقعين شنو وراء هالسالفه
انوار : مادري
حلا تضحك : هههههه لاتظنون ظن اسوء ان بعض الظن الثم يمكن المره تغيرت
انوار : تكفيين حلاا هذي منو تحب اذا المدرسه كلها تحاشها تفتر من قسم لي قسم اهي ووبنت خالها مها يدورون السوالف بس يطلعون منهم مايقولون الا اعوذ بالله منهم
داليا :اي والله صج انا اقول انه وراء السالفه انه,,,, ماقول غير الله يعين مشاعل عليهم بس
حلا تطقطق بتلفونه : عل ى طاري مشاعل بروح اشوفها الخايسه من زمان عنها
\حلا وانوار : فوقاا
وطلعوا وراحو القسم الاانجليزي
....
بمكان ثاني
بجامعة الكويت -كيفان
ساعه 10 ونص
كلية الاداب عند الدرج قاعده ياسمين ومعاها رفيجتها روان
ياسمين تكلم بالفون الكتب بحظنها
ياسمين : جررراحوو انت ماتفهم شقولك ما اقددر اروح شويخ
جراح يكلمها متنرفز : انا شقايلج هبله انتي هبله تبيني اقطع درب من جبد لي لجامعه انا معتمد عليج
ياسمين : انا وراي محاظره ما اقدر
جرااح : اقول ياسمينو ان ماراحتي يويلج ي سواد ليلج تفهمين
ياسمين : عشتوو تهدد بعد
جراح : ياسميين يالله عشاني
ياسمين : مالك شان عندي
جنبها روان لما سمعت جملتها عطتها كوع
جراح : خير ؟
ياسمين بألم : رواانوا وعمى زين
جراح : الحين شللون اي ولا لاء
ياسمين : لا خل احد من ربعك يرووح
جراح : ربعي مو مداومين ياسمين خلصيني ولا والله لا اقط السالفه كلها فوق راسج وتعرفين امي عندها انا حبيبها ولدها بدنيا
ياسمين مقهوره (تخاف من عمتها ) : هففف امري لله بروح واسحب على محاظرتي وصكرت الخط بوجهه
عند جراح بالخيمه
جراح : ههههههه خبله هالبنت والله
عبدالحمن منسدح ومغطي عيونه بأيده : منو هذي الخبله
جراح فز : بسم الله انت مو نايم ؟
عبدالرحمن : من ازعاجك قمت
وقام عدل قعدته : منو هذي ياسمين
جراح بغيره : وانت شكو ؟
عبدالرحمن بلا مبالاه : انزين انزين قومم بترييق تبي معاي
جرااح ارتاح : اي يلا
....
روان :انتي خبله في وحده تكلم ولد عمتها جذي
ياسمين : مولاأنج ماتعرفينه الحين شسوي الدكتور بيحدد كمية الامتحان وبيعطينا مراجعه
روان :خلاص روحي انتي وانا احظر عنج بس عطيني كتابج
ياسمين : خلاص اووك انا بروح الحين ان شاءالله الحق عالدكتور وافتك من لسان جرراحو وعمتي
وطلعت وركبت سيارتها بعد 10 دقايق رن فونها
ياسمين : هااااااا ي هم شتبي؟
جرااح ميت ضحك : هههههههه فديتها والله اعرفج خايفه على مستقبلي صصح
ياسمين : اي شفت شلون المهم شتبي
جراح : اي شلونج شخبارج بعد
ياسمين منغثه منه مجرد ما تذكرت كلام تحرير بسهره زهقت زياده : مو زيينه وسكر الخط مو فاضيه ترى
جرااح مو منتبه لصوتها او متعود عل ى نبرتها هذي : هههههه ليش مو انا حبيبج
ياسمين @@: تخسيي
جرااح :افا طايح من عينج
ياسمين بقهر: بززاف بزززاف (كلمه مغربيه تقصد جدا -حيييل )
جراح : المهم وينج يلا مابي اعطيج وجهه اكثر من الازم
ياسمين : وي سمالله .., و ويني يعني رايحه شويخ
جرااح :ي بعد جبدي والله اموت فيج
ياسمين وصلت المصافط وصفطت سيارتها
وردت عليه واهي ترفع نظارتها على جبتها ومعصبه : انت هي هي ترى انا مو وحده من الخرفان اللي تكلمهم فاهم لاتقط علي كلامك المعسول هذا وفراا لخرفانك اولى ترى .اوكيه؟
جرااح : بل عليج لساان اوك يلاا فجرتي اذني اذللفي وسكر الخط
طفت سيارتها ونزلت من السياره واهي تحلطم على جرااح ومنغثه منه معتمد عليها بكل شيء مايعرف يسوي شيء بروحه
وراحت مكتب الدكتور واخذت الملخص ووصورته وردت الملخص لدكتور وطلعت لمصافط وبطريقها سمعت احد ينادي لفت ولا تحرير
تحرير قربت صوبها : ههههههههه الله يعطي جراح العافيه اللي خلاج تجين شويخ اطرر منج قبل ساحبه علي
ياسمين لايعه جبدها من البنتين اللي معاها فاطمه وشيماء : شسوي بعد
فاطمه بدلع : ليش جراح شكان يبي منج
يااسمين برود : ملخص يبيني اصوره
فاطمه بقهر : اهاا
دق تلفون ياسمين
ياسمين ردت بنررفززه : هاااااااااااااع ..... ياهمم
جراح ميت ضحك : شسويتي ي الخبله
ياسمين انا اعلمك منو الخبله : لقيت مكتب الدكتور مسكر
جراح فز من مكانه : شنووو من صجج
ياسمين تمييع بالكلامم : ااي وبفضلك طبعا محاظرتي سحبت عليها
جرااح : تكفين من صصج تكلمين
ياسمين : ايي شنو اتغشمر معاك انا ؟ شايفه وقته يعني
ولا فجأة تكلمت فاطمه بصوت عاللي وبنعومه : لاا جراح تجذب عليك والمخلص بأيدها هههههه
ياسمين وتحرير فتحوا فمهم ويطلعون بفاطمة وعلا راسهم علامة استفهام ؟؟
شيماء بمياعه اوووفر : هههههه ابيه مو منصجج فطووم
جرااح : والله ياسمينو تجذبين علي
ياسمين : احسسسن
جرااح بفضضول : منو هذيي ام صوت ناعم اللي تكلمت تو
ياسمين بملل :تحرير
جرااح يدري تجذب : ااهاا
ياسمين : يلا باي
جراح :باي وسكر اللخط
لفت لتحرير : يلا انا بمشي
تحرير : وين وين
ياسمين : شنو بروح كيفان عندي محاظرتين بلحق عليهم
تحرير: اي تو الناس
ياسمين ماتبي تقعد وتخز تحرير : تو الناس من عمرج
فاطمه بفضول : الا تعالي جراح وينه ماشفته اليوم
ياسمين بملل : طالع المخيم من امس مع ربعه و ماراح يرجع الا الخميس الجاي ((تبيي تفتك منهم باي طريقه )
فاطمه :اها
شيماء : وييي عندنا محاظره الحين خل نلحق عليها
فاطمه : اي صصح يلا بنات نشوفكم على خير
ورااحوا
ياسمين : سمالله فجأه طلعت عندها محاذرره (تقلد فاطمه)
تحرير : هههههههه (تبووس ياسمين ) فكيتيني منهم يالمنقذه شكران شكراان
ياسمين : لا شكر على واجب ويلا بروح انا
تحرير : بروح معااج انا ماعندي شيء الحين
ياسمين : يلاا
....
ساعه 5 المغرب
ليال قاعدة تسولف ويا امها
ليال : يمه انتي قايله شيء حق نواف
حنان بستفسار : ليششش؟
ليالل : استغربت لما رديت مازفني ولا عصب
حنان ضحكت : انا مكلمته عنج عشان لحد يزفج من اخوانج حتى ماراح دوامه نطرج تردين وبعدها راح
ليال : اهأأأأ
حنان تسكر فم بنتها : لا ينششق فمج
ليال : هههههه
عند سالم توه وصل البيت وصفط سيارته ودخل البيت
دخل الصاله سالم وقعد : السلاام
ام ناصر : وعليكم السلام
ليال ارتبكت وكانت قاعده جنب امها ولزقت فيها
نواف توه نازل ودخل وراه عالطول
نواف : السلام
ام ناصر : وعليكم السلام
نواف قعد جنب ليال : هاه الغاليه قاعده شعندها
ام ناصر : هاه تبيني اطلع وين اروح هالحزه
نواف حط ايده على افمه : اسسف اسسف وي كلمه ردي مكانج (يتغشمر طبعا )
ضحكت امه
سالم يخز ليال : هاه شعندج قاعده اهني
ام ناصر : وين تبيها تروح
سالم على كلمته دشت مها وقعدت
سالم : لايعني معروف هذي مكانها المطبخ
ليال خافت قامت سحبها نواف وقعدها غصب
نواف : ليش ان شاءالله خدامه اهي مكانها المطبخ
سالم : لا وانت الصاج الخدامه اشرف منها
نواف بحده : ناااصر حددك عاد لا اشوفك تكلم عنها جذي
سالم : شفيك تدافع انت ؟؟,, شنو نسيت سوالف اختك ايام ثانوية ولا اذكرك
نواف بحده : اقول انت هي ناسي انها اختك
سالم برود: ماتشرفني اخوتها هذي
ليال كانت منزله راسه وانصدمت من كلمته ورفعت راسها تطالع اخوها
سالم خزز ليالل : انا جم مره قايل لج لاتقعدين بالصاله مكانج المطبخ وغرفتج بسس
ليال خنقتها العبره وكانت بتقوم: ان شاء..
قاطعها نواف : اقول اقعدي انتي وانت (يكلم سالم ) اذا انت على قولتك ماتشرفك مالك شغل فيها ولا اشوفك متعرضلها هذي اختي اناواللي يضرها يضرني (وبحده ) موانت اللي تحكم فيها وين تقعد ولا وين تروح فااااهم
سالم بعصبيه وصااارخ لدرجه انه ليال انقزت وانخشت وراه اخوها: اققول انت هيي الزم حدودك عااد انا اكبر منك تكلمني جذي؟
نواف بهدوء: اخوي الكبيرر يحترم وجود امي ومايرفع صوته على احد واهي موجوده (وبسخريه)وتبيني اعتبرك اخخوي الكبيرر ههه هزُلت
تنرففزز سالم مايحب احد يكلمه بهالاسلوب
سالم بصرااخ : اقول انت هييي مو ناقص الا انت تعلمني السسنع رروح روح سنع نفسك اول ونظف نفسك من هالخرابيط وهالسم اللي تشربه وبنات الشوارع اللي يتلزققون فيك
عالكلام سالم كانت نازله مشاعل من الدرج
نواف @@
ام ناصر : بسس عادد هدوووء تعوذو من ابليسس
سالم يأشر علا امه وبحده : هيي انتي مالج شغل لاتدخلين بيني وبين اخووي فااااهمه
نواف ماقام يشوف جدامه كلش ولا امه وقام علا اخوه ومسك من ملاابسسه وبصرراخ وعصبييه : اقولل عااد حددددك علا امي ي كللب
وصارت هوشه بين نواف وسالم كل واحد قام يكفخ الثاني واللي تكفخ اكثر سالم
ليال حاولت توخرهم عن بعض ماقدرت

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:06 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 9
....
نواف ماقام يشوف جدامه كلش ولا امه وقام علا اخوه ومسك من ملاابسسه وبصرراخ وعصبييه : اقولل عااد حددددك علا امي ي كللب
وصارت هوشه بين نواف وسالم كل واحد قام يكفخ الثاني واللي تكفخ اكثر سالم
ليال حاولت توخرهم عن بعض ماقدرت
اما مها فا اهي مستانسه لانه نواف قاعد ينطق بالمرات من اخوه وتحسس انها فرحاانه
مشاعل قربت وتحاول تسحب نواف من فوق سالم
نواف وجهه احمر : ان شفتك تكلم امي جذي يا ويلك تففهم
سالم بحقااره : اكل تبن عبالك ما اعرف سواللفك والا ادري بخرابي..
نواف قام يصارخ ويقاطعه مايبي مشاعل تسمع : اكككلللل خراا ي حماار هذا انت مو انا لااتقط بلاويك علي ويطقه بوكس
مشاعل سحبت من كتفه وقامت تبجي : خلااااااااص نوااف تككفىى خلااص شوف ملاابسسك كلهاا دممم خلااص وتسحبها
نواف وفجأه رخى وخر عن اخوه
مشاعل سحبته :امشش فوق ابيكك
مها تطالع سالم مقهووره : ي حظظي اخوك يتبلى عليك وسااكت سسووا شييي
سالم فجأة فوول وعصب وقام لاخووه
ليال : نوواااف
نواف لف ولا سالم جاي منهم يبي يهجم عليه
مشاعل عصببت
وووقفت بينهم ودزت سالم
بس ماكان قريب حيل منها
مشاعل : خلااص عاد بس شتبي اهو طققك وانت طقيته شوف شسويت فيه خلااص فجج عاد
نواف يبي يوخر مشاعل ماسكها من خصرها ويدزها : وخرري اقولللججج
مشاعل تمسسك بنفسها زياده وولازقه فيه وبحده واهي لافه : ماااني موخرره كيفي
نواف بصررراخخ : مشاااااعل
مشاعل صج فززت من عصبيته بس ماتحرركت وصررخت : قللت مااابي يعني مابي ماني موخرره لين تصعد معاي فووق
نواف مسك نفسه وغمض عيونه مايبي يحذفها او يطقها : اووكيه
مشاعل : اصعد جدامي
نواف يضغط على اسنانه : ماشي و ولف
ولا يسمع سالم
سالم : ههههههه عفيه عليك ي الخروف جاهل مرتك تسحببك عفييه عليك صج انك مو رجـــــــــــأل
نواف @@ ولف بيهجم عليه ولا مشاعل وليال وحنان مسسكووا
لانه بنية نواف اقووى وجسمه اضخم من سالم وسالم كان متدمرر شكله
ليال : تككففى خلاص
حنان : علشاني يمه مالك شغل فيه اذا تعزني خله
نواف بقهر : ماسمعتي شيقولل ؟
مشاعل بدموع : نواف الله يخليك تكفى كبرر عقلك خلااص شوف شصار فيك تكفى مالك شغل فيه
نواف مسك نفسه وصعد
سالم : هههههه ي الج..
قاطعته مشاعل بصرراخ : حددددددك عاد انت الجبان وانت الخواف لو فيك خير جان احترمت وجود امك وحسّنت الفاظك مو توز(تحرش) اخوك عشان يتهاوش معاك بطل سوالف الجهال هذي و انت اللي مو رج..
سكر فمها نواف وومسكها من بطنها وشالها واهي تراافسس وتصارخ( مغطي فمها نواف و ترافس برجولها)
ليال رغم ارتباكها وخوفها من اللي صار الا انها ضحكت على مشاعل شكلها كان يضحك
مها لما شافت هالمنظر احقدت وحست الغيره تاكل قلبها
وصعدت فوق ولا اهتمت بسالم ,,.... سالم حس بدوخه وقعد
حنان ركضت لولدها ومسكته : يمهه وليدي شفيك ؟
سالم بنفسيه : مافيني شيء وخري وقام وصعد ورااه مرته
حنان تكدرت من ولدها ماتدري ليش يعاملها جذي
ليال قعدت عند امها : يمه
حنان بعيونها دموع : هلا يمه
ليال مسحت ادموعها ولمت امها وحنان لمت بنتها واهي حاسه بقهرر
...
عند سالم دش الشقه
ودخل غرفة النوم
وانسدح عالسرير : آآآه آآه يا رااسي(ولف على مها ) مهاااا جيبي لي كمدات
مها لفت عليه : مالي خلق وبعدين بقيّل (قيلوله ) وراى شغل بليل مو فاضيه لك وعطته ظهرها ونامت
سالم تنرفزز : صصج عااد ماتشوفيني شلوون صاير قوومي اقولج
مها :....
سالم عصب وطلع من الغرفه وراح الحمام
...
عند نواف دش الشقة و ونزلها و اهي معصبه
مشاعل : لااو الله صصج شكوو شايلني هااه عاجبك الحين فشلتني جدامهم
نواف مسك راسه : خلااص خلااص بس عاد بتزيدين الطين بله انتي
مشاعل : اخوك غثنني رفع ضغطي يبي يتسبب عليك مالت عليه ووعلى ام الليف اللي معاه مستانسه واهي تشوفكم تكافخون
نواف بستفسار : منو ام الليف ؟؟(وعلى راسه علامة استفهام )
مشاعل بعصبيه وجهه صار احممر : منوو بعد منوو مرت اخووك قطيعه تقطعها اهي و وزوجها
نواف@@ : ها هاها اخوي ترى
مشاعل بعصبيه واهي تخصر : اخوك لو فيه خيرر ما يتحرش فيك ويبيك تهاوش معاه
نواف يأشر عليها : انتي اللي سحبتيني وقلتي لي وخر وانا ميت وادوس ببطنه
مشاعل بحده : ايي لاني مابي يصير فيك شيء اما اهو بطقااق
قرب وبباسها ولمها : فديت اللي خايفه علي
ووخر وراح الحمام
مشاعل طالعت فيه ومسكت شفايفها وتنحت وبعدها راحت تطلع له ملابس
على ارغم اللي قاله سالم !!عندها علم فيه بس ماتبي تخسره وكانت تغاضى حييل وتسوي روحها عميه وصمخه
ولما خلصت راحت المطبخ اتجهز الكمدات وحطتهم عالطاولة و سوت له عصير ليمون
طلع من الحمام نواف ولبس وطلع بصالة
نواف : مشااعل
مشاعل : انا اهني بالمطبخ
نواف دخل رفعت راسها مشاعل وشهقت لما شافت وجهه
نواف يأشر عليها : بسس بس لاتسوي لي دراما
مشاعل : اي ادرراما شووف وجهك يخررع حسبي الله علي الله لايوفقه
نواف بحده : مشاعل خلااص عاد مهما كان ترى اخوي وماراضى عليه وو.. بعد ترى انا ماقصرت معاه
مشاعل تنهدت
قعد بالكرسي وبدت تحط له الكمدات
نوااف :ااااه ااه اه شوي شوي (ويوخر ايدها ) شنوو هذا ترى تعورين
مشاعل تطالع فيه : تعورت ي سلااااام اقنعني انك ماتعورت لما طقك سالم
نواف سكت
وردت حط الكمدات
نواف غمض عيونه وخر ايدها وبحده : آآآآآآآآآآآآه شفيييج
مشاعل @@ وراافعه حاجب : نوااف
نواف خق يموت فيها لما تبقق اعيونها وترفع حاجب : هلاا
مشاعل واهي تأشر بأيدها وايدها ثانيه ساندتها على كرسي نواف : خلني اشوف شغلي ..(بتهديد )
نواف يطالع فيها : اي اخذي راحتج .... تفضلي
وحطت ايدها على عينه ,, مسك ايدها نواف وشالها وخزته مشاعل ..,, وباس ايدها وردها على عينه ,, رخت ملامحها وضحكت ,
بعد فتره

نواف: ابوي انتي اخذي راحتج لو بتجمديني بثلاجه ماعندي مانع
مشااعل : هههههه بثلاجه عاد ماتدش
نواف طالع فيها : لاا عادي عندج يعني
مشاعل : اي احسن عشان افتك تعبت وانا وااقفه (وتحطه الثلج على خده الجهه الثاني )
نواف : اي انتي معذبه عمرج ( ويأشر على حظنه ) : كل هالمكان الوسيع واقفه صج ماعندج نظررر
مشاعل تطالع فيه :اي والله صح
استانس نواف وشق الكششره ^_^
وقعدت عالطاوله اللي قباله وردت حطت له الكمدات
نواف عصب ولوى بوززه x,x
مشاعل فاهمه قصده وكاتمه ضحكتها : شفييك ؟؟O.o
نوااف : صصجج عااد تستعبطين -.-
مشاعل : هااه شننو D_D
نوااف تنرفز: كملي كملي شغللج احسسن لا أجرم فيج
مشاعل ماتت من ضحك : ههههههههه
نواف ابتسم :نحيسسه انتي صح ؟
مشاعل واهي تضحك وتميل راسها : كييفيييييييييييييي !!
نواف خق(ذاب)على حركاتها : حياتي والله اروح لج فدوه ( وعض شفايفه )
مشاعل انحرجت : نواااف خلااص عااد
نواف : ليلحين تستحين مني مشاعل
مشاعل ولع وجهها واهي مبتسمه وتحط الكمدات علي عينها
نواف : 7 سنين صار لنا متزوجين وتستحين مني المفروض الحيا هذا من اول سنه يرروح
مشاعل ابتسمت : خلاص نواوف شنو ناوي علي اليوم ؟
ابتسم نواف وقال : أحبـــج صدقيني هالشيء الوحيد اللي عمري ماجذبت عليج فيه
مشاعل عيونها تدمع واهي فاهمه شيقصد بس تغاضت ماتبي تخرب هاللحظه الحلوه بيينهم
مشاعل بابتسامه وهيام : وانا أحبــك بجنون
ظلوا يطالعون بعض واهم مبتسمين مايدرون شنو ينطرهم بعدين ..,
.....
8 بليل
ناصر توه صافط عند البيت ونزل ولمح نفس السياره صافطه بين بيتهم وبيت جيرانهم بس مقربه لبيتهم اكثر (اودي كواترو صفرا ) تعود انه يشوفها بس عصب وراح لسياره بسرعه وصاحب السياره شخط السيارة و انحاش مثل كل مره
ناصر بقلبه الا اعرف شسالفه هذا
دخل البيت
ناصر : السسلام (وباس راس امه )
حنان : وعليكم السلام
ناصر شاف امه متضايقه : عسى ماشر يمه شفيج
حنان قالت اللي صار
ناصر : من صجج يما الحين نواف وسالم تهاوشوا حشى خواني استخفوا ماجنى الواحد منهم كبر البغل
حنان متضايقه :هذا وانا عايشه اشوفهم جذي لي مت شبيصير
ناصر باس راس امه وايدها : بعد عمرا طويل يالغاليه شهالكلاام وبعدين تهاوشوا اليوم باجر تشوفينهم حبايب ماعليج خلي موضوعهم علي
حنان : ان شاءالله
.....
بنفس الوقت
عند مها تكلم عبدالرحمن
مها مصدومه : شنوووووو 20 الف
عبدالرحمن: هذا اللي عندي تبين حياج الله ماتبين دوري غييري
مها : بس انت قلت 10 الالاف شلي تغير ؟
عبدالرحمن : حبيبتي لمسأله مو سهله مثل ما انتي تصورين هذي مسألة شرف لازم اخذ اتعاب
مها : انزين يصيير تاخذ نص ونص الباجي لي خلصت
عبدالرحمن : اسف اخذ المبلغ كاش مو عاجبج دوري غيري
مها : لالاا خلاص اوك مثل ماتبي بس عالاقل عطني اسبوع ادبر المبلغ
عبدالرحمن : اوك ولي جهزتي المبلغ كلميني اوك
مها : ماشيي ,
عبدالرحمن : لاتدقيين علي وايدج فاضيه فاهمه ؟!!!
مها ارتبكت : اي اي فاهمه
وسكر
مها : ي ربي من وين لي هالمبلغ هففف خل اشوف خلود ووي هذي خامده
....
الساعه 9بليل
ياسمين منسدحه بغرفتها وتدرس رن فونها ردت من غير ماتنتبه
ياسمين : الوو
جراح : هلا والله هلا بالحب
ياسمين رفعت راسها عن الكتاب وعدلت قعدتها : هذا انت ي وجهه الفقر !
جرااح : هههه اي انا شفتي شلون المهم انتي وينج
ياسمين : بشارع
جراح : عن الاستعباط خلصي
ياسمين : ويني يعني بالبيت سؤالك عبيط اسمح لي
جراح : انزين بمرج الحين اخذ الملخص اوكيه
ياسمين : اوكيه .., تعال صج مو تقول بتطول اليوم الخميس ترى
جراح : شفيج لا ما اقدر عندي ميدتيرم
ياسمين : عشتوو حتى جراحوا يدرس
جراح : اي شفتي عموما هذا مو مستواي المفروض ارفع نفسي اكثر بس نزلت نفسي احتراما للمعدل
ياسمين : ههههههه وي ماللت عليك قال شنو مستواي بشييه بشييه
جرااح : يلا عاد مابي اعطيج من وقتي فارقي
ياسمين : هههههه اوك باي
جراح : باي وسكر
بعد دقاايق وصل البيت انزلت ومعاها الملخص
كانت لابسه بجامه علا سبونج بوب بنطلون وبلوزه لي فوق الركبه والجم طويل ورديه
فتحت باب البيت االا جراح واقف
جراح يطالع فيها من فوق لتحت
:جراح : جاهل انتي جاهل
ياسمين : شنو .,,,,
وتطالع بلبسها
جراح : بجامه ومع ملفع رمادي هيليقيه انتي هيليقيه ؟
ياسمين بملل : ويييع ويع اي اي هيليقيه شتبي ؟
جراح : المهم وين الملخص
ياسمين : هااااك
وتعطيه بقوه بأيده
واهو واقف ويتصفح الملخص
ياسمين : مطول
جراح يطالع بالاوراق : شتبين
ياسمين : انا اقول اتفضل داخل احسن شيءء
جراح قررب واهو يتصفح باللاوارق : اوك ماعندي مانع
ياسمين وقفته بأيدينها ودزته : هيي هيي اخاف صدقت ما كو شغل
جراح رفع راسه : انتي عزمتي ؟
ياسمين تطالع فيه : استعبط مو منصجي هااا اوكي
جراح : شسوي جتني ضيافه بلاش اقول لاء
ياسمين : اي خير يلا فارق واهي بتسكر الباب
جرااح مسك الباب : سومم سووم لحظه
ياسمين افتحت اعيونها : منو سوم
جراح ماسك ضحكته : انتي ؟
ياسمين : اقول ان قلت سوم مره ثانيه ياويلك اسمي ياسمين
جراح : ههههه اوك انزين بدش يلا ضيفيني اي شيء لو ماي
ياسمين : انت من صجك البيت فاضي مافي الا انا خاف صج بدخلك
جراح : اي عادي ولد عمتج انا
ياسمين : اقول وين عايشين بامريكا
جراح : يلاا عاد والله العظيم طاق درب من المخيم حرام عليج
ياسمين رحمته : اوك بجيب لك شي بس تقعد بالحديقه ماتدخل البيت
جراح بملل: اوككيه مالت شبي فيج يعني بغتصبج مثلاا
ياسمين @@ : وججع (وطقت كتفه, وجهاا وللعععع ) ماتستحي انت ترى ماني من الخمه اللي تعرفهم
جراح انصدم لما شاف وجهها ولع فتح فونه وشغل فيدديو وصورها بسرعه : شوفو شوفو ياسمينوو مستححيه كااااااااك اول مره ادري انه عندها حياا هذي
ياسمين انصدمت :جراح سككرالكاميره (و تطقه وجراح يرجع وراه واهو يضحك )
جراح بعبط: طالعوا وجهها شلون صارر لاا لا اخر بنت افكر انها تستحي ياسمينووو
ياسمين انقزت بتسحب فونه بس فونه بعيد كان رافع ايده وقام يصور نفسه ويصورهاا
ياسمين وجهها احمممر حييل وعصببت : جرااح خلااص عاد والله ماتضحككك
جرااح : هههههههه كل هذا لاني قلت ابي ااا
ياسميين شهققت : ااهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لااااااا (و تسسكر فمه حييييييل وتحاول تسسحب فونه جراح انصدم من حركتها ورخت ايده اللي فيها الفون وسحبته ياسمين وسكرت الفيديو وكانت تفتش بالالبوم تدورالفيديو تبي تحذفه وجراح متنح فيها ايدها كانت بارده على شفايفه فجأة استوعب انها بتحذف الفيديو سحب فونه منها وسكره )
ياسمين شهقتت : لااءء عطني الفونن
جراح حط الفون وراء ظهره : لاااء اسف
ياسمين تطالع فيه : ليشش الله يخليك امسسسحها امسسسسسحهاا
جرااح : اسف ما راح امسحها مو لو ترجيني لو تناقززين تزحفين ليي هنني هننني ( ويأشر الارض ) ما امسحها
ياسمين عصبت : انزين ليشش( واهي تطق برجلها ) انت تحب ترفع ضغطيي صصصح
جراح يتدلع واهو يدوور باعيونه : ااايي
ياسمين : هفففففففف محد قال انك غثيث
جراح بدلع مو لايق : اي ,,, انتي *^*
ياسمين عصبت ووتكتفت وتخززه : امسحها
جراح : لو تطيح اعيونج بالقااااع ما امسحها وبعدين يلاا روحي سوي لي مووكاا حاره من ايدينج الحلوه
ياسمين : ما اسوي الا لين تمسح الفيديو
جراح : شرايج عاد اني ما راح امسحه وبتسوين الموكا غصبن عنج
ياسمين رافعه حاجب : ورني شبتسوي ؟
جراح : اوكيه ماراح ادرس امتحاني والملخص هذا راح اقطه بالزباله وبسقط ببالماده ولي سألتني امي اقول كلله من ياسمين اعتمدت عليها وماصورت الملخص
ياسمين اعيونها صاروا جذي @@@@ : .....
جراح : شراييج مو اسهل لج تسوين الموكاا
ياسمين معصبه ووترص على اسنانها : انززييييين
جراح : ابي الموكا نفس كل مره اذا طلعت مو حلووه بنفذ تهديدي اوككيه
لفت طالعت فيه وكملت طريقها داخل وراحت تسوي له موكا حاره ( لانها خبيره بالقهوه ومدمنه وتضبط الموكا حييل طبعا بجهاز القهوة)
جراح ضححك وقعد عالكرسي وشغل الفيديوو اهو يضحك على شكلهاا
بعد 10 دقايق وصلت وبأيدها قهوتين وعطت جراح وحده وشربت وحده وقعدت
جراح : يعطييج العافييه ابوي انتي
ياسمين :الله يعافيك : وتشرب الموكا
جراح واهو يشربب: عندج امتحان
ياسمين : اي عندي
جراح : متى
ياسمين : الاثنين
جراح : مصيبه الامتحان الاثنين وتدرس من الحين
ياسمين : قول اعوذ برب الفلق .. قول اعوذ برب الفلق
جراح : ههههههههه انزين ساعه جم
ياسمين بااستغراب: شعندك تسأل ؟
جراح :لأا ماكو بس لقافه
ياسمين: اي اعرفك ملقوف اممم ساعه 10
جراح : اهاا.. انزين ماعندج كاكاوات داخل
ياسمين حاطه رجل على رجل وتطالع الجهه الثانيه وتشرب موكا ووبمياعه : لاااء
جراح : يلااا خلصصيي عاد اعرفج انتي ادمان ككاوات مستحيل تقعدين بمكان مافي ككاو
ياسمين تطالع فيه :اووكيه انزين برووح واجيب لك
جراح : ههههههه عفيه على بنت خالي فديتها
ياسمين : ادري مو حبا فيني
وراحت تجيب له
اهي بس دشت داخل,,,, بدل القهوه جراح اخذ قهوتها وحط قهوته واهو يضضحك
بعد دقايق وصلت وقعدت واهو يشرب من القهووه
ياسمين حطت السلة الككاوات :شوي شوي ما راح تطير القهوه
جرااح اهو رافع حاجب : كيفيي
وياخذ ككاو وياكل واهي تشرب من القهووه وجرااح ياكل ويطالع فيها وبس شربت مره ثانيه ضحكك
ياسمين مستغربه : شفيكك
جراح : ولااشي
وياخذ من السله كتكات ومده لها
اخذت وافتحته وقامت تاكل بشك قالت : شفييك؟؟
جرااح يطالع فيها : مافيني شييء انتي اللي شفيييج ؟
ياسمين رافعه حواجبها : انا ... انا مافيني شي
جراح : اوكك اجل اشربي قهوتج لاتبرد
بعد 10 دقايق طبعا نطرها لين خلصت قهوتها وقام يماطل بسوالف لين الشربت القهووه كلها
جراح شرب من القهووه شوي (طبعا خلصها ) وقال : يلاا انا ماشي تبين شيءء
ياسمين اخذت الاكواب والسله ووقفت وقالت : لاا شكران
جراح : اوك دشي داخل ولاتبطلين الباب لحد وبعدين لليش باب الحديقه مو مسكرته
ياسمين تذكرت : يووه نسييت
جراح : غبييه
ياسمين : نعمممم انت الغبي مو انا
جراح ضحك على ردة فعلها: هههههه انزين لاتبطلين الباب لحد لو شيصير لين ترجع مرت خالي
ياسمين : اوك
جراح واهو يمشي وطلع وسكر باب الحديقه وقالها تقفله وقفلته واهي لفت بتدخل البيت
جراح ناداها : ياسمين يااسمين
ياسمين لفت : هلااا
جراح بنظره: انتي ليش جذابه ؟
ياسمين مستغربه : اناا ؟ جذابه ....ليش؟
جراح : انتي تقولين ماحب اشرب من فضلت احد احس الطعمم غيرر وتلوع جبدي
ياسمين : اي صح كلامي ماغلطت
جراح : ههههه عالعموم ترى بدلت قهوتي بقهوتج وواللي شفته شربتي قهوتي من غير لاتلوع جبدج ولا حسيتي بفرق الطعم
ياسمين @@ : شنوووووووووووووووو ... وييييييييييييييييييييييييــــــــــــععععع
جراح : هههههههههههههههه
ياسمين لاعت جبدها : انا اوريك ي جرااح هييييينن
وركضت تدش داخل وسكرت الباب ودخلت المطبخ وتقول بقلبها ( وييعع يعني انا شربت من فضلته ويييع احس معدتي تعورني احس اني برجعع وركضت الحماام )
عند جرااح ركب سيارته واهو ميت ضحك ويقول بقلبه ( والله هالبنت كلكجيييه ( نصاابه ))
ودق تلفونه
جراح رد : هلااااا حمني
عبدالرحمن : هلا فييك هلاا بالححححب
جرااح : هههههه بعد راسي والله
عبدالررحمن : اقول جرييح تذكر البنت اللي قلت لك عنها اللمتخلفه اللي تغاار من حمماتها وتبيني بخدمه

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:08 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 10
....
عند جرااح ركب سيارته واهو ميت ضحك ويقول بقلبه ( والله هالبنت كلكجيييه ( نصاابه ))
ودق تلفونه
جراح رد : هلااااا حمني
عبدالرحمن : هلا فييك هلاا بالححححب
جرااح : هههههه بعد راسي والله
عبدالررحمن : اقول جرييح تذكر البنت اللي قلت لك عنها اللمتخلفه اللي تغاار من حمماتها وتبيني بخدمه
جراح : ايي اي اذكرر شفيها
عبدالرحمن : ما تصدق لو قلت لك ..!
جراح : شنو قول ؟؟ اسمعك
عبدالرحمن : قلت لها ابي 20 الف اذا تبيني اسوي اللي فبالج
جراح :انت منصجك حميّين تبي تسوويها انا والله عباللي تغششمر
عبدالرحمن : اي بسويها ,,ووبيني وبينك فيها جم فلس حلوووين
جراح : اي بس انت مو ناقصصك شيء
عبدالرحمن : يعني جاني زيياده اقول لااء (وقال باللهجه المصريه )مايصحشش كده ي رااقل
جراح : بس والله حراام عليك شالذنب هالبنت
عبدالرحمن : يعني بتقنعني انها كاسره خاطرك يبا انت اكثر واحد يخربط
جراح : ااي اخربط صح بس البنت تدري اني ماراح اتزوجها وبعدين انا مااللمس البنات اذا اهم بكر اما اذا مو بنت كيفها واهم ششيء اهي تطلب مو اناا , فهمت شلون ؟
عبدالرحمن : اي ماكو فرق
جراح : امبلا اكو فرق هذي بنت صغير عمرها 21 وبكر (عذراء)وتبي تلعب فيها وتشييل ذنبها انت بتحمل هذا لاتقنعني
عبدالرحمن : مرت اخوها سمحت لي
جراح بأنفعال: مرت اخوها حيووانه
عبدالرحمن : لو اقولك جم عمرها تضضحك
جراح : جم؟؟
عبدالرحمن: 31
جراح : ههههههههه هبله هاذي تغار من بنت توها بعمر الورد
عبدالرحمن : ودزت لي صورتها وللك شنو قطعه كييككه كييكه
جراح : الله ,صصج
عبدالرحمن : اي بدز لك صورتها يمكن تعجبك و تدش معاي ونستانس انا وياك
جراح : لاا يباا مالي شغل فيها ولاتدز لي صورتها ولا ششيء
عبدالرحمن : اقوللكك كييكه شعرها اسوود فاحم وطوويل شعرها عذاب
جراح :اذا تبيها تزوجها ولاتلعب بالبنت وانت تدري انها شريفه
عبدالرحمن : بيني وبينك مال زووواج والله بس تعرفني انا ووين و الزوااج وين مالي خلق مسؤوليه وعوار رااس
جرااح: المهم انا قاعد انصصحك حراام تضيع مستقبلها
عبدالرحمن : ي بابا اذا مارحت غيري بيروح لها فهمت شلون انا اولى ترى
جرااح : كيفك انا نصحتك وانت كيفك ؟
عبدالرحمن :اكيد كييفي اقول بس تعال القهووة الجو علييييل هنا
جراح: تتكففى لاتكلم فصححى لا يعدمونك
عبدالرحمن : هههههههه يلا انطرك
جرااح : اوك سلام وسكرر
.....
يوم السبت
عند نواف
بدوانيه ساعه9بليل
يسولف بالفون
نواف:اقوولك مالي خلق تفهم شنو مالي خلق
خالد : ي بابا اقولك اليوم الحفله شييء خياااال وبشالية بعد اعرفك تموت بأجواء الشاليهات
نواف: لا تحاول كلش مالي خلق و مالي خلق البنات ولويتهم (ازعاجهم )
خالد: كيفك انا قلت لك وانت كيفك عالعموم الحفلة تبدا 12 الصبح حياكك والشالية شاليهك
نواف بملل : اوك خلااص يصير خير سلاام وسكر
عند خالد بشاليه
مرام : ها شقال
خالد : مايبي يجي
مرام : اوووف قهر اكيد قاعد مع هالطوفه الهبيطه هذي
فهد : انتي شتبين فيه الحين
مرام : ابي لي بروحي
خالدد بنظره : شنو تبين يتزوجج مثلا
مرام : اي
خالد وفهد : هههههههههههههه
مرام بقهر : انا قلت شيء يضحك
فهد : كلامج يضحك
خالد : يبا لاتحلمين اكثر من جذي ترى نواف ماخذج تسليه صدقيني ولا اهو يموت بزوجته
مرام : لا مايحبها اهو قالي جذي ولو يحبها جان ماخانها
فهد ميت ضحك : انزين ماتقولين لي بالله ليش كل ماشكّت فيه انه يخونها يقعد معاها وقت اطول ومرات يسافرون
مرام بثقه : لانه مايبيها تدري
فهد بسخريه : وليش مايبيها تدري عندج علم بهالشيء
مرام : عشان ماتزعجه على حسب كلامه تلززق فيه حيلل
خالد : ههههههه غلطانه نواف اللي يتلزق فيها مو اهي ويسوي جذي عشان ماتهده وتطلب الطلاق فهمتي ي حكيمة زمانج ؟
فهد : ولعلمج ترى نواف مايتزوج بنت تطلع اخر الليل ومايدرون عنها اهلها وناس متسواهم زباله وصخ فهمتيني و ترى سووها ببنات غيرج فلا تحلمين اكثر من جذي
مرام بعصبيه : احتررم نفسك احسن لك انا بجمالي اقدر اطيح اي واحد ابيه واولهم نواف
فهد : هههههه ي ماما الحين الشباب يفكرون بشريفه قبل لايطالعون جمالها الحين منو يبي الجمال ماتقولين لي
خالد بسخريه : اتحدااج اذا طيحتي نوواف وخليتي يتزوجج
مرام بقهر : ماااشي وانا قد التحدي وبتشوف
......
عند نواف
طلع من الدوانيه ودخل البيت لقى ليال قاعده بصالة
ليال بس شافته حطت رجلها لمطبخ سيددده
نواف قعد بصالة قام يغير بالقنوات
نواف : ليااااال
ليال وصلت عنده بارتباك : هلاا
نواف : شفيج من شفتيني جنج شايفه جني
ليال بلعت ريجها : لاا ولاشيء بسس اااا بس ( ماعرفت شتقول )
نواف قام وصل لها :ليال انا مو ناصر ولاسالم ترى ..!
ليال نزلت راسها : اي ادري بس ان ..ـا ااانا اتحاشى( اتجنب) المشاكل
نواف رفع حاجب :انا اجيب المشاكل قصصدج ؟؟
ليال رفعت راسها بخوف توتر : هاااا لااا لاا لاااااااا مو قصدي صدقني انا اقصد ييعنني ماابي مممابي تصير مشاكل بسببي انا اسبب لكم مشاااكل اي اايي اانا انا مابي اسبب مشكله ولا ششيء (تنهدت بخوف وقالت بصوت واطي )بالبيت
نواف ابتسم وقال بصوت هادي : تدرين لو قلت لج انا ندمان اني في يوم من الايام مديت ايدي عليج وعاملتج مثل مايعاملونج اخواني
ليال رفعت راسها : هااا ( بلعت ريجها )
نواف يطالع فيها: كنت حقيرر حييل معاج
ليال دمعت عيونها : لا لا تقول جذي يعني ... يعني اكيد ماسويتوا جذي الا خايفين علي ااانا متأكده (وطالعت فيه ) انتوا اخواني مستحيل تضرروني ...
نواف بقلبه (احنا ضريناج وخلصصنا ودليل ماعشتي طفولتج ومراهقتج مثل اي بنت حتى ابسط ااشياء ما اخذتيها ): ....
طالع بأخته لحظه بعدها لمها بحظنه
اول مره يحظن اخته
ليال حطت راسها على صدره وحطت ايدينها من وراء ظهره ونواف يمسح على شعرها وهمس بأذنها : اسف ي اختي اسسف
ليال مصدوومه نواف يعتذر لها نواف مايعتذر لاحد لو انه اهو الغلطاان كبريائه مايسمح له ماتحملت وبجتت بحظن اخوها
نواف : ياليت الاسف يرد كل شيء .
ليال وخرت ونزلت راسها ومسحت دموعها : نواف لاتقول جذي شفييك اليومم ؟؟
نواف يمسح على شعر اخته بأدينه :مقهوور على اختي
ليال مستغربه وطالعت فيه
نواف : انتي ماخذتي حريتج الكامله وفي بنات مايستاهلونها اصلاا
ليال ماعرفت شتقول اول مره يمر عليها موقف جذي : نوواف خلااص ماصار شيء ترى .يعنيي
نواف قاطعها : لاتقولين ماصار شيء تكفين انتي جذي تحسسيني بالذنب اكثر ..
ليال دمعت اعيونها : نوواف لاتقول جذي تكفى
نواف باس راس اخته :من اليوم اي شيء تبينه ولا اي شيء يصير قولي لي واعرف شلون اخذ حقج ,, فهمتي !!
ليال ابتسمت وهزت راسها وحظنته حييييل وبادلها الحظن واهو مبتسم ومرتااح ..
بعد دقايق
وخرت و اهي متوتره شوي : اممم بروح اجيب الكيك والقهووه والشاي
نواف ابتسسم : اوكيه .. اووه عاد دامها منج اكيد الكيكه ماتطووف ( وغمز لها )
ليال ابتسمت واهي تأشر على عيونها وراحت ( فرحاانه انه اخوها رد احسن من قبل )
ونواف قعد عالكنب تذكر مشاعل واخذ تلفونه بيدق عليها عشان تنزل
الا مها نازله
رفع راسه نواف وحس بنرفززه
مها مبتسمه وقعدت وحطت رجل على رجل : شلونك نوواف
نوااف بررود : هلاا
مها :شدعوا ليش كل هالبرود ترى مانستاهل
نواف يطقطق بفونه : شتبين( وابتسم بسخريه ) تبين اللي فبالج يصير
مها بجراءة : ااي
نواف ما استغرب جراتها : هههههههههههههه بس انتي مرت اخوي
مها بدلع ماصصخ : عادددي
نواف طالعها بسخريه ورد يطقطق بفونه
مها تنرفزت وشافت مافي احد بصاله وقربت وقعدت جنبه وقالت بصوت كله غيره وحقد : ماتستاهلك
نواف طالع فيها : منو؟؟
مها : مشاعل ماتستاهلك
نواف : مو اهي اللي تستاهلني انا اللي استاهلها ( وابتسم بسخريه )
مها انقهرت ممن رده : نواف انت تدري اني انا كنت ابيك من قبل لاتشوفها
نواف يطقطق بفونه : ما اخذ وحده راعية حفلاات وسهراات (وطالعها بسخريه ) ومشاعل انتي انتتي ماتجين صوبها فهمتي شلون
مها خزته : كل اللي سويته لك وتنكرر
نواف : انا ماوعدتج بشيء ولا قلت ابي اتزوجج انتي اللي ركضتي ورااي مثل الجلب
مها بقهر :اخذت اخوك عشان اتقرب منك ومابين ببعينك
نواف طالع فيها وبسخريه قال : ولا راح يبين عالعموم انتوا لايقين حيلل لبعض
مها : بس انا ما ابيه أبيك انت
نواف : لو ماتبينه ماجبتي منه عيال ( وطالع فيها ) ولا انا غلطان ؟
مها : عشان افتك من حنة اخوك اساس مابي عيال ممنه ( وقالت بصوت واطي ) انا مركبه (....) عشان ما احمل منه
نواف ضحك على جرائتها وما استغربها كلش : تدرين انج وقحه
مها بروود : اصير وقحه عشانك
نواف لف عليها : شوفي مها لو شتسوين ما راح تحصلين شيء من ورااي انتي والزباله واحد عندي
مها قربت منه ولزقت فيه ومسكت زنده : نووااف حراام عليك انا ضحيت بحياتي عشانك عشان اكون قريبه منك ليش تعاملني جذي لييش والله ما استاهل
نواف طالع فيها وخر ايدها : لو انج مو راعية هالسوالف جان يممممكن يمكن فكرت فيج بس شلون تبيني افكر فيج وانا متعرف عليج من مككان زباله
مها @@ : هيين هين ي نوااف كل اللي سويته عشاانك وتعاملني بهالاحتقاار وبتشوف شراح اسوي فيك
نواف ضحك ضحكه تنرفزز :هههههههههه حتى الحشرااات يهددون بابا روحي لا ادوس عليج بنعالي
مها دمعة اعيونها واهي مقهورة منه وقامت وصعدت غرفتها وبقلبها ( هييين ي نواااف هييين راح اردها لك بأمك واختك وزوجتك ماششيء مستهين فيني حييل ي حقيررر )
....
عند خلود اللي بتنزل شافت مها صاعده وتبجي
خلود مسكتها : شفيج
مها : نوااف نووووااااف ( وتطق برجلها )
خلود : وطي صوتج وامشي معاي شقتي ودخلوو
وقعدت مها تبجي وتقول لها كل السالفه
خللود : انتي هبله رايحه وقايله له جذي هالششيء ماينقال وعييب عييب
مها تبجي : احببه احببه اموت فيه من 10 سنين حراام علييه اركض ورااء ودشيت اماكن وصخخ عشانه وما عبرني لكن هيين والله لأردها له
خلود تطالع فيها وحاطه ايدها على خدها : وشلون بالله بتردينها له
مها تطالع فيها واعيونها كلها حقد وغيرره : اول شيء بأخته
خلود : مو تقولين هذا اللي اسمه عبدالرحمن يبي 20 الف وانتي ماعندج
مها : اخذ قرض ماعندي مشكله بس انتقم من هالجلب الحقيرر
خلود : مها ترى انتي ضحيتي بنفسج واجد انا بنت خالتج وانصحج تزوجتي انسان ماتحبينه وليلحين ماتحبينه عشان نواف اخذتيه والحين تبين تاخذين قرض عشان تنتقمين منه ,, بالله ما صارت هالسالفه
مها : لا عبدالرحمن رفيجي اعرفه من عمر واعرف شكثر اهو خبيث
خلود :ههههههه متى بتفهمين انه مافي صداقة بين البنت والولد ؟
مها : انا وعبدالحمن غيير
خلود : عشتوو تقول غير
....
يوم الاثنين
10 الصبح
بقسم الانجليزي كان فاضي وقررت تدق علا نواف
دقت بس كله يطلع ويتنق انقهرت واهي عارفه شيسوي
بعد دقايق وصل لها مسج
"في حفله باجر بشاليه خالد صاحبي لازم اشوفج اوكيــه ترى راح ازعل اذا ماشفتج :*"
مشاعل مصدوومه من المسج اللي وصلها عالوتس اب وبقلبها " لا عاد مصخت وصلت فيه يغلط ويدز لي المسج باغلط "
واهي مقهوره ماتبي دموعها تنزل حييل تضايقت
.....
ساعه 11 ونص
بكلية الاداب -كيفان
ياسمين توها طالعه من الكلااس ودايخه راحت لحديقه وقعدت عالكرسي وحطت كتبها عالطاوله ولبست نظارتها برادا وسندت ظهرها وكتفت ايدينها اللي يشوفها يقول قاعده بس نايمه
رن فونها اكثر من مره وماردت
وصلت رفيجتها روان وقعدت عالكرسي اللي قبالها واهي تقول : افف الحمدالله خلصت الامتحان مابغيت عاد تصدقين اكثر ماده احاتيها الحمدالله فتكيت ونزلت نظارتها وطالعة بياسمين واستغربت مافي رد
روان : ياسميين .. يىىىىىىىىىااسميييين
ياسمين : ......
روان شافت فون ياسمين شغال رنات اخذته بتشوف منو والا تلقى مكتوب اللهم طولج ي روح
روان بس قرت اسم المتصل فصلت ضحك : ههههههههههههههه امبيه والله هالبنت هبلله (وتمسك ايد ياسمين) : يااسمين يااااسمين
ياسمين بانزعاج : هاااااااااااااااااا (( واهي تمغط واتثاوب ) : يعني ما اعرف اخذ راحتي بنومه
روان : انتي نايمه
ياسمين فصخت نظارتها وتفرك اعيونها : ايي نايمه
روان : فونج احتررق من كثر مايرن
ياسمين : استغربت ليش منو اللي داق
روان : شدرانني (وضحكت) هههههه وبعدين منو اللي اللهم طولج ي روح هههههه هااه
ياسمين استوعبت : وووووي جرريح منو يعني غيره هالمليق
روان فطسست ضحك : امبيه ترى انتي مو منصجج والله .. شكّل عليج داق عليج اكثر من 20 مره
ياسمين بلامبالاة واهي تثاوب : اكيد مادق الا يبي شي اعرفه مصلحجي هذا
روان : بعدين تعالي شفيج لابسه جذي وموحاطه مكياج مو عادتج
ياسمين كانت لابسه بنطلون اسود بوما وتيشرت لي تحت الحوض رمادي وجاكيت قطن الجم طويل وفاتحه ازاريره وملفع اسود قطن وجوتي تومز رمادي
ياسمين : تكفين انا يالله جيت الكلية دايخه حديي
روان : وليش مانمتي
ياسمين : ادرس امتحاني كمييته واجد وكلله حفظ كل ماحفظت نسيت
روان : عاد شلون الامتحان
ياسمين : الحمدالله حدااا سهلل ( وخذت فونها وشغلت المنظره تشوف نفسها بالكاميره وقالت ) ويي وجههي اصصفر عطيني كحل شي من عندج
روان تطقطق بفونها وتقولها : اخذيهم بجنطتي
ياسمين فتحت جنطة روان وطلعت الكحل والمسكرا ولمعه ومرطب مشمشي وقعدت تحط
روان تطالع فيها : الحمدالله وشكر ماكو شيء اسمه حمام
ياسمين : وييــــه مالي خلق اقوم
روان : كيفج
مر واحد وقال : اييووا اييواا اخفي الاخطاء السبعه اللي بوجهج
ياسمين مطنشه وتكمل مالها خلق له
روان : كويتي لازم يعلق دوده تحوس بطنه الا يعلق
ياسمين : مالت بس
ولما خلصت دخلت الاغراض بالجنطه وطلعت عطر الور شانيل ورشت ودخلته
ياسمين تنهدت :ااااااه فييني نوم
روان : انا بروح اجيب لي قهوه تبين
ياسمين : لا وييع مو حلوه الكافيهات اللي بكفتيرية الاداب
روان : بروح ستار بوكس اللي جنب نادي الكويت
ياسمين : ااها اوك بس للاتطولين
رواان : تكفين من بعده عاد كلها خطوتين وراحت
ياسمين : اوك
ورن فونها مره ثانيه وردت
جراح : اخيررا
ياسمين : ها شعندك
جراح : شفي صوتج
ياسمين تنهدت : مافي شي بس دايخه فيني نووووووم اد الدنيا كٌلها
جراح : اها المهم وينج الحين
ياسمين : ببالاداب

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:13 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 11
.....
ياسمين : ببالاداب
جراح :اي وين بضببط بجيج
ياسمين : ليش شعندك
جراح : ويينج خللصي
ياسمين استغربت وتدري انه عند محاظره الحين : انت ماعندك محاظره بشويخ الحين
جراح : ادري قولي لي و ينننج عاد مصختيها ترى
ياسمين : زين زين لاتزف مبنى 6 بالحديقه قاعده بالنص
جراح : اوك
بعد دقايق وصل وقعد قببالها وفصخ نظارته وطالع فيها وضحك ووفصخ نظارتها
فزت ياسمين : جررااح اف منك
جراح : هههههه وانتي هذي حركاتج ماتهدينها
ياسمين : شسوي بنام
جراح : اجيب لج قهوه
ياسمين : غريبه شعندك تعررض خدماتك علي
جراح طالع فيها : خلاص سحبتها ماني جايب لج شيء
ياسمين عدلت قعدتها : عالعموم رووّن راحت تجيب لي
جراح : منو رووان
ياسمين : ماتعرفها
جراح: انزين قومي يلا نطلع نتغدا
ياسمين : شعندك اليوم ؟؟؟ وبعدين عندك محاظره الحين..., انت شكو جاي كيفان اصلاا؟
جراح : معتذر الدكتور قلت اروح لبنت خالي حبيبتي
ياسمين : اممممم
جراح : يلاا قومي
ياسمين لفت لقت روان قربت
روان لمى رفعت راسها شافت جراح رجعت
ياسمين : دقيقه جراح روان وصلت
جراح لف : وينها ؟
ياسمين قامت : فضوولي اووفر
راحت و اخذت قهوتها من روان
ياسمين : شيكرران صديقتي
روان ضحكت : عفوواان يلا برروح التربيه عندي محاظره بعد 10 دقايق
ياسمين : اوك مع سلاامه
روان : مع السلامه وراحت
ياسمين رجعت لجراح وقعدت واهي تشرب من القهوه
جراح : رفيجتج روان صارروخ
ياسمين تطالع فيه ورافعه حاجب : اققوول وخر عنها البنت متحفظه ماعندها هالسوالف
جراح : باين عليها اصلا المهم يلاا قومي عازمج على خووش مطعم توه مفتوح
ياسمين : والله دام جتني عزيمه بلاش ما اقول لا بس بخلص قهوتي اول
جراح : اوكيه (ويحط ايده على خده ) خلصيها
ياسمين : انزين (واهي تشرب) اقول ترى عندي كلاس ساعه 2 تردني كيفان
جراح : اوكيه مو مشكله بس بأي كلية
ياسمين : شريعة
جراح : اهاااا
ياسمين : جراح شعندك تعزمني مو عادتك
جراح : اقول جب مو اول مره اعزمج
ياسمين : الا اذا وراها مصلحه
جراح : مايصير اعزم بنت خالتي بدون مصلحه بيوم جذي
ياسمين : لا يصيير عادي
بعد دقايق قامو
وركبت سيارة جراح سلفرادو اسود
وشغل راديو وطلعت اغنية بلقيس مجنون احب غيرك
جراح قام يغني معاها ويستعبط ويأشر على ياسمين
اما ياسمين متسنده عالكشن وراسها ساندته وتطالع فيه وتضحك
ياسمين : الحمد الله وشكر اشك انك صاحي اليوم
جراح : لاا مو صاحي
ياسمين عدلت قعدتها وقالت : تعال صج شسويت بامتحانك امس
جراح : زين الحمدالله
ياسمين : زين اشوه
صفط عند فرايدز البحر
جراح : يلا انزلي
انزلت واهي تطالع المكان
ياسمين واهي تمشي جنبه : وين المطعم الجديد للي تقول عنه ماشوف شيء جديد
جراح بعبط واهو يأشر على فرايديز : هذا
ياسمين تخصرت : احلللف
جراح : هههههههه ( ويسحبها ) امششي يلاا انا مشتهيي فرايديز اليوم
ياسمين : وييع وييع لو داريه ماجيت معاك
ودشو المطعم وقعدوا
ياسمين تطالع بالمنيو
ياسمين : جراح مامليت منه انا مليت
جراح : تعرفيني امووت فيه ما استغنى عنه
ياسمين : انزين
جراح : هاه شتبين تاكلين
ياسمين سكرت المنيو : اطلب لي اي شي على ذوقك بس اهم شي مو لحم
جراح : امممم اوكيه وناداه الجرسون وقعد يطلب
وبعد ما طلب وخلص لف على ياسمين وطالع فيها
واهي متسنده عالكرسي ومنزله نفسها شوي ومكتفه ايدينها وتطالع الرايح والراد
جراح استوعب لبسها : ههههه انتي شلابسه الليوم
ياسمين : وااااي شفيكم كله تعلقون على لبسي
جراح : منو غيري معلق
ياسمين : روانوو
جراح : بذمتج لابسه سبورت وملفع وين عايشه
ياسمين : تكفى ي بو الذرابه انت ,,, (لأفت راسها الجهه الثانيه وقالت) اصلا مالي خلق شيء بغيت اجي بجامتي زين اني لبست شيء زين
جراح :اتصدقين عيونج حلوه بدون الكحل اللي تكتينه بعينج تصيرين جنج ايموو (عبدة الشيطان)
ياسمين : بالعكس احب الكحله الفرنسيه بس اليوم مالي خلق اسويها
جراح : احسسن جذي شحلاتج كحل ومرطب بدون خرابيطج هذي
ياسمين : حبيبي هذا اسمه فن المكياج وبعدين انا مكياجي ناعم
جراح : هذا ناعم
ياسمين : اصلا قبل لاتدق علي بشوي كنت قاعده احط مكياج
جراح : اهااااا
ياسمين استوعبت شغله : لحظه لحظه لحظه انت شعندك تمدحني اليوم مو انت تقول سواا حطيت مكياج ولا ماحطيت جيكررره
جراح: ههههه لا تستانسين واااجد ترى مجامله كانت (وغمز لها)
ياسمين : اي هذا جراح اللي اعرفه وضحكت
وصل الاكل وبدو ياكلون
بعد ربع ساعه
جراح : ياسمين ابي اقول لج شي
ياسمين نزلت الشوكه واهي تقول : انا اقول ماكو عزيمه بلاش
جراح بجديه : ياسمين مو وقت غشمرتج ترى جد اتكلم
ياسمين حست انه جاد : شنوو قول ؟
جراح : امي تبيني اتزوج
ياسمين : اوكيه وين الغلط بالموضوع
جراح : وين الغلط ؟ انا ماتوظفت ليلحين
ياسمين : انزين منو هذي اللي بتزوجها انا اعرفها
جراح : اي تعرفينها دلال بنت خالتي
ياسمين @@ : ويييييع من صصجك انت ,هذي ماعندها اسلوب وويع ويع قطع
جراح : قولي لي شسوي ما ابيها
ياسمين : اييي قول حق خالتي
جراح : امي تبي تجبرني عليها مادري شفيها الا اخذها
ياسمين : شنو عمتي جذي تسوي لا ما اصدق
جراح باين انه متضايق : انا نفسج
ياسمين: متى كلمتك بالموضوع خالتي
جراح : الجمعه
ياسمين : ي نحيييس وتوك تقولي
جراح يطالع فيها : انا وين وانتي وين
ياسمين استوعبت : سووورري
جراح : عطيني حل تكفين
ياسمين بتردد: انت تحبها ولا عادي
جراح : نعم ؟؟؟احبهاا انتي من صجج انا ما اواطنها بعيشة الله
ياسمين : ما سوت لك شي ليش تكرها انا اكرها وانت تدري ليش وشكثر مشاكل جتني من وراء راسها
جراح : تكفين تبيني احبها بعد كل اللي سوته لج اللي خلتج صايعه وتكلمين مليون وااحد ووالعايله كلها قلبت عليج وانا ادري انه كله من وراء راسها وكنتي شكثر تشكين لي منها
ياسمين ابتسمت بألم مجرد ماتذكرت: اي اهي سوت هذا كله عشانك
جراح :عشاني
ياسمين : اي عشان تشوهه سمعتي عندك وتوخر عني اهي حاطه فبالها اني اانا احبك وانت تحبني وعايشين قصة حب
جراح : ههههههه هبله هذي وربي ذبحها حلال
ياسمين : ...
جراح : اه يالقهر مو لو خليتيني افضحها جدام العايله واخلي راسها بتراب
يااسمين : بتشوه سمعت البنت وتبيني اوقف معاك حراام هذا شرف
جراح : لااا اللي سوته اهي مو حرااام ( قلب مززاجه مجرد ماتذكر هالذكرى الكئيبه اللي صار لها 4 سنين وطالع بياسمين وشاف الالم بعيونها وهالنظره ردته له ذكرى الكئيبه كان اول مره يششوف ياسمين متضايقه وتبجي ووماكان احد راضي يسمعها لجأت لجراح وكانت منهااره من اللي صار كان اول مره جراح يشوف فيها ياسمين منهاره ياسمين بنسبه له ماتعرف شي اسمه حزن ودموع حياتها كلها فرح وبشوشه حيل حتى لو صارت مشكله ماتبجي تقول طااف وعاادي )
ياسمين مسحت دموعها : وييــه شهالذكرى اللي مرت علي اووف احسه كابوس وصحيت منه
جراح : ياسمين بسألج سؤال وجاوبيني بصراحه
ياسمين : اسأل
جراح : مرت خالي ردت علاقتها فيج نفس قبل
ياسمين انربط اللسانها واهي ماتعرف تجذب عليه:.....
جراح : اسألج انا
ياسمين بتردد : جراح بيني وبينك تكفى طلبتك
جراح: ومن متى مشاكلج وسوالفج اقولها لاحد
ياسمين :علاقتها فيني بس جدام الناس
جراح : وجدام العايله ؟
ياسمين : وجدام العايله بعد تعاملني بكل حب وتسولف وتغشمر معاي بس لما نكون بروحنا انا و طوفه واحد
جراح متضايق : وخالد
ياسمين خنقتها لعبره: علاقتي فيه رسميه
جراح : بس اشوفكم تسولفون وعاادي ولا جنه في شي
ياسمين ابتسمت ودموع مليانه بعيونها : .....
جراح بس شاف عيونها : ياسمين
ياسمين مسحت دموعها
جراح : ليش ماقلتي لي ليشش ؟؟
ياسمين ببحه تحاول تخفيها : اهم مايبون احد يدري
جراح : وليش قلتي لي الحين
ياسمين : لاني تعبتت تعبت اصلاا ماصدقت انك سألتني كنت انطرك تسألني ابي افضفض لك
جراح مسك ايدها : من غير ما اسألج تعالي وقولي لي ,,, قولي لي اذا في شيء مكدرج ومضايقج
ياسمين : مم مادري ( ونزلت راسها وقالت ) حتى مشاري اللي اعشقه بجنون تخلى عني وسافر بحجة انه بيكمل دراسته
جراح ضغط على ايدها : انا اسف ذكرتج كنت ابيج تحلين مشكلتي وفتحت لج جرح تو ما اللتأم نسيتج وفكرت بنفسي انا ااناني حييل اناني
ياسمين : لا لاتقول جذي انت ماتقصد انت كنت متضايق وطايح بمشكله ومثل كل مره تبيني اساعدك واطلعك منها (وابتسمت ) عدل ؟
جراح طالع فيها :...
ياسمين امسحت ادموعها وتنحنحت تعدل صوتها: الحين شبتسوي
جراح : مادري
ياسمين تعدل صوتها: امم قول لعمتي انك ماتبيها انت وحيدها مستحيل تجبرك
جراح : وشدعوا ماقلت بس امي مادري شسالفتها اخر مرة امس فتحت معاي الموضوع وتهاوشنا حتى اليوم ماتريقت بالبيت ولا كلمتني
ياسمين : اممم والله مادري شقولك
جراح : انزين انا افكر اقولها عن دلال وجهه الثاني شلون صاير
ياسمين شهقت : أأأأأأهئئئئ لا لا لاتفكر مجرد تفكير انك اتقولها هذي سمعه حرام تشوهه والله يستر عليها
جراح ابتسم بسخريه : والمشكله محد يعرف سوالفها غيري انا وياج
ياسمين بضيقه: كما تدين تدان ربي ينتقم لي منها سلمت امري لربي
جراح تنهد: حسبي الله ونعم الوكيل
بعد 10 دقايق
ياسمين : انا لقيتها ليش ماتقول لأمك بكمل ماجستير برا وبجذي توقف سالفة هالزواج وانت ماعندك وظيفه ومصروف عشان توفره لزوجتك
جراح : ي سلاام وانا يمكن ما اجيب معدل اكمل فيه ماجستير وانا ماعندي توفل
ياسمين : انت باقي لك هالكورس ووصيفي وتخرج وقدم على ماجستير والتوفل ادرسه برى
جراح : شلون طافتني هالفكره وبجذي افتك من دلال الفقر ,,,بس تعالي اسافر اخليج اهني بروحج
ياسمين : وين عايشه انا بغابه بالكويت ترى انا شفيك
جراح : لاتستعبطين اقصد اني متعود عليج بكل شيء شرايج تكملين معاي برى
ياسمين : هههههه امبيه جراح باجر لي تزوجت مرتك راح تغاااار
جراح : كيفهااا بطقاق الله مارزقني بأخت بس انتي اختي اللي ماجابتها امي
ياسمين : لا امبيه استححي استحي
جراح : جب جب اقول لا اهفج بهالقلاص
ياسمين : ههههههههه
ورن فون ياسمين وردت واهي تضحك
ياسمين : الو
تحرير بحده : انتي ووينج وييينج
ياسمين مخترعه وعددلت قعدتها : شفيج تحرير انا مع جراح نتغدا
تحرير : ماشاءالله انتي تغدين مع السي سيد وانا مدبسسه بتيمون وبومبا
ياسمين ماتت ضحك : هههههههههههههههههههه
جراح خززها : صوتججج مو بالبيت انتيي
ياسمين تطالع جراح وحطت ايدها على فمها : امبيه سوري جراح ( وتكلم تحرير ) منو تيمون وبومبا ههههه
تحرير : شيماء وفططيم الفقر
ياسمين : اهم عندج الحين
تحرير : لا اهم قاعدين بالكفتيريا انا برى
ياسمين : انزين انحاااشيء
تحرير : يحليلج انحاش ولج بشيل كتبي يقولون لي لا خليهم عادي روحي وتعالي قطعع افف
ياسمين ميته ضحك:هههههههه انزين شتبين اسوي
تحرير :عطيني جرااح عشان افتك من السالفه كلها
ياسمين تضحك وقالت :اوك
ياسمين : جرااح اخذ الفون تبي تكلمك تحرير
جراح يطالع بالفون ويقول : شعندها حيزبونه
ياسمين : ههههه شدراني
واخذ الفون :الو (اهو بس قال الو وخر تلفون عن اذنه )
تحرير بصوت كله عصبيه : انا حيزبوننننننننه يطنطل انا حيزبونه يالجييكر هين انا اعلمك بس خالشووفك ي .....
جرااح قاطعها : هي انتي هيي بس بس بس سحبت كلمتي (يكلم ياسمين ) بل عليها لسان بنت خالج هذي لا يحووشك
ياسمين ماتت ضحك
جراح : ها شتبين
تحرير : اسمع تعرف فاطمه حمد وشيماء هذيل
جراح : هذيل اللي كل ماشفتج لقيتهم معاج
تحرير : عليك نورر
جراح : شفيهم
تحرير : فاطمه معجبه فيك لا لا لااءءء مو معجببه الا تحبببك تموت فيك
جراح : انزين ؟
تحرير : شنو انزين جراح اهم يتلزقون فيني عشانك بس بيشوفونك تككفى فكني مننهم طلبتك
جراح : اي شسوووي لج
تحرير : كلم فاطمه جذب عليها انك تحبها وجذي وبعدها اسحب عليها كييفك المهم فكني منهم

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:14 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 12
....
ياسمين : ببالاداب
جراح :اي وين بضببط بجيج
ياسمين : ليش شعندك
جراح : ويينج خللصي
ياسمين استغربت وتدري انه عند محاظره الحين : انت ماعندك محاظره بشويخ الحين
جراح : ادري قولي لي و ينننج عاد مصختيها ترى
ياسمين : زين زين لاتزف مبنى 6 بالحديقه قاعده بالنص
جراح : اوك
بعد دقايق وصل وقعد قببالها وفصخ نظارته وطالع فيها وضحك ووفصخ نظارتها
فزت ياسمين : جررااح اف منك
جراح : هههههه وانتي هذي حركاتج ماتهدينها
ياسمين : شسوي بنام
جراح : اجيب لج قهوه
ياسمين : غريبه شعندك تعررض خدماتك علي
جراح طالع فيها : خلاص سحبتها ماني جايب لج شيء
ياسمين عدلت قعدتها : عالعموم رووّن راحت تجيب لي
جراح : منو رووان
ياسمين : ماتعرفها
جراح: انزين قومي يلا نطلع نتغدا
ياسمين : شعندك اليوم ؟؟؟ وبعدين عندك محاظره الحين..., انت شكو جاي كيفان اصلاا؟
جراح : معتذر الدكتور قلت اروح لبنت خالي حبيبتي
ياسمين : اممممم
جراح : يلاا قومي
ياسمين لفت لقت روان قربت
روان لمى رفعت راسها شافت جراح رجعت
ياسمين : دقيقه جراح روان وصلت
جراح لف : وينها ؟
ياسمين قامت : فضوولي اووفر
راحت و اخذت قهوتها من روان
ياسمين : شيكرران صديقتي
روان ضحكت : عفوواان يلا برروح التربيه عندي محاظره بعد 10 دقايق
ياسمين : اوك مع سلاامه
روان : مع السلامه وراحت
ياسمين رجعت لجراح وقعدت واهي تشرب من القهوه
جراح : رفيجتج روان صارروخ
ياسمين تطالع فيه ورافعه حاجب : اققوول وخر عنها البنت متحفظه ماعندها هالسوالف
جراح : باين عليها اصلا المهم يلاا قومي عازمج على خووش مطعم توه مفتوح
ياسمين : والله دام جتني عزيمه بلاش ما اقول لا بس بخلص قهوتي اول
جراح : اوكيه (ويحط ايده على خده ) خلصيها
ياسمين : انزين (واهي تشرب) اقول ترى عندي كلاس ساعه 2 تردني كيفان
جراح : اوكيه مو مشكله بس بأي كلية
ياسمين : شريعة
جراح : اهاااا
ياسمين : جراح شعندك تعزمني مو عادتك
جراح : اقول جب مو اول مره اعزمج
ياسمين : الا اذا وراها مصلحه
جراح : مايصير اعزم بنت خالتي بدون مصلحه بيوم جذي
ياسمين : لا يصيير عادي
بعد دقايق قامو
وركبت سيارة جراح سلفرادو اسود
وشغل راديو وطلعت اغنية بلقيس مجنون احب غيرك
جراح قام يغني معاها ويستعبط ويأشر على ياسمين
اما ياسمين متسنده عالكشن وراسها ساندته وتطالع فيه وتضحك
ياسمين : الحمد الله وشكر اشك انك صاحي اليوم
جراح : لاا مو صاحي
ياسمين عدلت قعدتها وقالت : تعال صج شسويت بامتحانك امس
جراح : زين الحمدالله
ياسمين : زين اشوه
صفط عند فرايدز البحر
جراح : يلا انزلي
انزلت واهي تطالع المكان
ياسمين واهي تمشي جنبه : وين المطعم الجديد للي تقول عنه ماشوف شيء جديد
جراح بعبط واهو يأشر على فرايديز : هذا
ياسمين تخصرت : احلللف
جراح : هههههههه ( ويسحبها ) امششي يلاا انا مشتهيي فرايديز اليوم
ياسمين : وييع وييع لو داريه ماجيت معاك
ودشو المطعم وقعدوا
ياسمين تطالع بالمنيو
ياسمين : جراح مامليت منه انا مليت
جراح : تعرفيني امووت فيه ما استغنى عنه
ياسمين : انزين
جراح : هاه شتبين تاكلين
ياسمين سكرت المنيو : اطلب لي اي شي على ذوقك بس اهم شي مو لحم
جراح : امممم اوكيه وناداه الجرسون وقعد يطلب
وبعد ما طلب وخلص لف على ياسمين وطالع فيها
واهي متسنده عالكرسي ومنزله نفسها شوي ومكتفه ايدينها وتطالع الرايح والراد
جراح استوعب لبسها : ههههه انتي شلابسه الليوم
ياسمين : وااااي شفيكم كله تعلقون على لبسي
جراح : منو غيري معلق
ياسمين : روانوو
جراح : بذمتج لابسه سبورت وملفع وين عايشه
ياسمين : تكفى ي بو الذرابه انت ,,, (لأفت راسها الجهه الثانيه وقالت) اصلا مالي خلق شيء بغيت اجي بجامتي زين اني لبست شيء زين
جراح :اتصدقين عيونج حلوه بدون الكحل اللي تكتينه بعينج تصيرين جنج ايموو (عبدة الشيطان)
ياسمين : بالعكس احب الكحله الفرنسيه بس اليوم مالي خلق اسويها
جراح : احسسن جذي شحلاتج كحل ومرطب بدون خرابيطج هذي
ياسمين : حبيبي هذا اسمه فن المكياج وبعدين انا مكياجي ناعم
جراح : هذا ناعم
ياسمين : اصلا قبل لاتدق علي بشوي كنت قاعده احط مكياج
جراح : اهااااا
ياسمين استوعبت شغله : لحظه لحظه لحظه انت شعندك تمدحني اليوم مو انت تقول سواا حطيت مكياج ولا ماحطيت جيكررره
جراح: ههههه لا تستانسين واااجد ترى مجامله كانت (وغمز لها)
ياسمين : اي هذا جراح اللي اعرفه وضحكت
وصل الاكل وبدو ياكلون
بعد ربع ساعه
جراح : ياسمين ابي اقول لج شي
ياسمين نزلت الشوكه واهي تقول : انا اقول ماكو عزيمه بلاش
جراح بجديه : ياسمين مو وقت غشمرتج ترى جد اتكلم
ياسمين حست انه جاد : شنوو قول ؟
جراح : امي تبيني اتزوج
ياسمين : اوكيه وين الغلط بالموضوع
جراح : وين الغلط ؟ انا ماتوظفت ليلحين
ياسمين : انزين منو هذي اللي بتزوجها انا اعرفها
جراح : اي تعرفينها دلال بنت خالتي
ياسمين @@ : ويييييع من صصجك انت ,هذي ماعندها اسلوب وويع ويع قطع
جراح : قولي لي شسوي ما ابيها
ياسمين : اييي قول حق خالتي
جراح : امي تبي تجبرني عليها مادري شفيها الا اخذها
ياسمين : شنو عمتي جذي تسوي لا ما اصدق
جراح باين انه متضايق : انا نفسج
ياسمين: متى كلمتك بالموضوع خالتي
جراح : الجمعه
ياسمين : ي نحيييس وتوك تقولي
جراح يطالع فيها : انا وين وانتي وين
ياسمين استوعبت : سووورري
جراح : عطيني حل تكفين
ياسمين بتردد: انت تحبها ولا عادي
جراح : نعم ؟؟؟احبهاا انتي من صجج انا ما اواطنها بعيشة الله
ياسمين : ما سوت لك شي ليش تكرها انا اكرها وانت تدري ليش وشكثر مشاكل جتني من وراء راسها
جراح : تكفين تبيني احبها بعد كل اللي سوته لج اللي خلتج صايعه وتكلمين مليون وااحد ووالعايله كلها قلبت عليج وانا ادري انه كله من وراء راسها وكنتي شكثر تشكين لي منها
ياسمين ابتسمت بألم مجرد ماتذكرت: اي اهي سوت هذا كله عشانك
جراح :عشاني
ياسمين : اي عشان تشوهه سمعتي عندك وتوخر عني اهي حاطه فبالها اني اانا احبك وانت تحبني وعايشين قصة حب
جراح : ههههههه هبله هذي وربي ذبحها حلال
ياسمين : ...
جراح : اه يالقهر مو لو خليتيني افضحها جدام العايله واخلي راسها بتراب
يااسمين : بتشوه سمعت البنت وتبيني اوقف معاك حراام هذا شرف
جراح : لااا اللي سوته اهي مو حرااام ( قلب مززاجه مجرد ماتذكر هالذكرى الكئيبه اللي صار لها 4 سنين وطالع بياسمين وشاف الالم بعيونها وهالنظره ردته له ذكرى الكئيبه كان اول مره يششوف ياسمين متضايقه وتبجي ووماكان احد راضي يسمعها لجأت لجراح وكانت منهااره من اللي صار كان اول مره جراح يشوف فيها ياسمين منهاره ياسمين بنسبه له ماتعرف شي اسمه حزن ودموع حياتها كلها فرح وبشوشه حيل حتى لو صارت مشكله ماتبجي تقول طااف وعاادي )
ياسمين مسحت دموعها : وييــه شهالذكرى اللي مرت علي اووف احسه كابوس وصحيت منه
جراح : ياسمين بسألج سؤال وجاوبيني بصراحه
ياسمين : اسأل
جراح : مرت خالي ردت علاقتها فيج نفس قبل
ياسمين انربط اللسانها واهي ماتعرف تجذب عليه:.....
جراح : اسألج انا
ياسمين بتردد : جراح بيني وبينك تكفى طلبتك
جراح: ومن متى مشاكلج وسوالفج اقولها لاحد
ياسمين :علاقتها فيني بس جدام الناس
جراح : وجدام العايله ؟
ياسمين : وجدام العايله بعد تعاملني بكل حب وتسولف وتغشمر معاي بس لما نكون بروحنا انا و طوفه واحد
جراح متضايق : وخالد
ياسمين خنقتها لعبره: علاقتي فيه رسميه
جراح : بس اشوفكم تسولفون وعاادي ولا جنه في شي
ياسمين ابتسمت ودموع مليانه بعيونها : .....
جراح بس شاف عيونها : ياسمين
ياسمين مسحت دموعها
جراح : ليش ماقلتي لي ليشش ؟؟
ياسمين ببحه تحاول تخفيها : اهم مايبون احد يدري
جراح : وليش قلتي لي الحين
ياسمين : لاني تعبتت تعبت اصلاا ماصدقت انك سألتني كنت انطرك تسألني ابي افضفض لك
جراح مسك ايدها : من غير ما اسألج تعالي وقولي لي ,,, قولي لي اذا في شيء مكدرج ومضايقج
ياسمين : مم مادري ( ونزلت راسها وقالت ) حتى مشاري اللي اعشقه بجنون تخلى عني وسافر بحجة انه بيكمل دراسته
جراح ضغط على ايدها : انا اسف ذكرتج كنت ابيج تحلين مشكلتي وفتحت لج جرح تو ما اللتأم نسيتج وفكرت بنفسي انا ااناني حييل اناني
ياسمين : لا لاتقول جذي انت ماتقصد انت كنت متضايق وطايح بمشكله ومثل كل مره تبيني اساعدك واطلعك منها (وابتسمت ) عدل ؟
جراح طالع فيها :...
ياسمين امسحت ادموعها وتنحنحت تعدل صوتها: الحين شبتسوي
جراح : مادري
ياسمين تعدل صوتها: امم قول لعمتي انك ماتبيها انت وحيدها مستحيل تجبرك
جراح : وشدعوا ماقلت بس امي مادري شسالفتها اخر مرة امس فتحت معاي الموضوع وتهاوشنا حتى اليوم ماتريقت بالبيت ولا كلمتني
ياسمين : اممم والله مادري شقولك
جراح : انزين انا افكر اقولها عن دلال وجهه الثاني شلون صاير
ياسمين شهقت : أأأأأأهئئئئ لا لا لاتفكر مجرد تفكير انك اتقولها هذي سمعه حرام تشوهه والله يستر عليها
جراح ابتسم بسخريه : والمشكله محد يعرف سوالفها غيري انا وياج
ياسمين بضيقه: كما تدين تدان ربي ينتقم لي منها سلمت امري لربي
جراح تنهد: حسبي الله ونعم الوكيل
بعد 10 دقايق
ياسمين : انا لقيتها ليش ماتقول لأمك بكمل ماجستير برا وبجذي توقف سالفة هالزواج وانت ماعندك وظيفه ومصروف عشان توفره لزوجتك
جراح : ي سلاام وانا يمكن ما اجيب معدل اكمل فيه ماجستير وانا ماعندي توفل
ياسمين : انت باقي لك هالكورس ووصيفي وتخرج وقدم على ماجستير والتوفل ادرسه برى
جراح : شلون طافتني هالفكره وبجذي افتك من دلال الفقر ,,,بس تعالي اسافر اخليج اهني بروحج
ياسمين : وين عايشه انا بغابه بالكويت ترى انا شفيك
جراح : لاتستعبطين اقصد اني متعود عليج بكل شيء شرايج تكملين معاي برى
ياسمين : هههههه امبيه جراح باجر لي تزوجت مرتك راح تغاااار
جراح : كيفهااا بطقاق الله مارزقني بأخت بس انتي اختي اللي ماجابتها امي
ياسمين : لا امبيه استححي استحي
جراح : جب جب اقول لا اهفج بهالقلاص
ياسمين : ههههههههه
ورن فون ياسمين وردت واهي تضحك
ياسمين : الو
تحرير بحده : انتي ووينج وييينج
ياسمين مخترعه وعددلت قعدتها : شفيج تحرير انا مع جراح نتغدا
تحرير : ماشاءالله انتي تغدين مع السي سيد وانا مدبسسه بتيمون وبومبا
ياسمين ماتت ضحك : هههههههههههههههههههه
جراح خززها : صوتججج مو بالبيت انتيي
ياسمين تطالع جراح وحطت ايدها على فمها : امبيه سوري جراح ( وتكلم تحرير ) منو تيمون وبومبا ههههه
تحرير : شيماء وفططيم الفقر
ياسمين : اهم عندج الحين
تحرير : لا اهم قاعدين بالكفتيريا انا برى
ياسمين : انزين انحاااشيء
تحرير : يحليلج انحاش ولج بشيل كتبي يقولون لي لا خليهم عادي روحي وتعالي قطعع افف
ياسمين ميته ضحك:هههههههه انزين شتبين اسوي
تحرير :عطيني جرااح عشان افتك من السالفه كلها
ياسمين تضحك وقالت :اوك
ياسمين : جرااح اخذ الفون تبي تكلمك تحرير
جراح يطالع بالفون ويقول : شعندها حيزبونه
ياسمين : ههههه شدراني
واخذ الفون :الو (اهو بس قال الو وخر تلفون عن اذنه )
تحرير بصوت كله عصبيه : انا حيزبوننننننننه يطنطل انا حيزبونه يالجييكر هين انا اعلمك بس خالشووفك ي .....
جرااح قاطعها : هي انتي هيي بس بس بس سحبت كلمتي (يكلم ياسمين ) بل عليها لسان بنت خالج هذي لا يحووشك
ياسمين ماتت ضحك
جراح : ها شتبين
تحرير : اسمع تعرف فاطمه حمد وشيماء هذيل
جراح : هذيل اللي كل ماشفتج لقيتهم معاج
تحرير : عليك نورر
جراح : شفيهم
تحرير : فاطمه معجبه فيك لا لا لااءءء مو معجببه الا تحبببك تموت فيك
جراح : انزين ؟
تحرير : شنو انزين جراح اهم يتلزقون فيني عشانك بس بيشوفونك تككفى فكني مننهم طلبتك
جراح : اي شسوووي لج
تحرير : كلم فاطمه جذب عليها انك تحبها وجذي وبعدها اسحب عليها كييفك المهم فكني منهم
جراح تنح : انتي منصجج تبيني العب على بنت الناس
تحرير : والله مو مشكلتي عاد اهي تبيك يعني مو معقوله انا اتحمل هذا كله فكني منها تكفى
جراح : لا ما اقدر
تحرير : ليش مو انت متعود على جذذي
جراح : انا ما انصب على البنات شفيج اكلمهم اي بس يدرون انه مالي نية اني اتزوج
تحرير : جرااح اهي تبيك وكله لازقه فيني ووعليهم ميااعه مو طبيعيه
جراح يطالع ياسمينن : شيماء وفاطمه مايعين
تحررير تنهد : اي
جراح يستعبط : حطيهم بثلااجه
جراح وياسمين : هههههههه
تحرير : هاهاهاهاها ترى ماتضحك ووخلصصني انا اطلب منك معروف وبعدين البنات سسوالفهم ماتعجبني و كل من شافنيي معاهم عبالهم انا نفسهم واهم سمعتهم مو حلوه بالجامعه يععني مو معقوله تشوه سمعتي عشانهم
جراح : خلاص خلاص كسرتي خاطري يلا دزي لي رقم هذي فاطمه وانا اخليها تكرهني بدال ماتحبني
تحرير: اي تكفى
جراح :يلا انطرج
تحرير : خلاص ادز الرقم لياسمين وياسمين تدزه لك
جراح : اوك وسكر
جراح يكلم ياسمين :اجل فاططمه وشيماء تيمون وبومبا
ياسمين : ههههه امبيه حراام مسكينه تدبست فيهم
جراح : ههههههههه ترى بدز لج رقم فاطمه و ودزي لي
ياسمين تنحت : شبتسوي
جراح : بكلمها بعد شسوي
ياسمين : شتبي فيها
جراح : يبا شفيج هذي ماتنبلع بخليها تكرهني
ياسمين: هييك الموضوع
جراح : اي هييك
ودزت ياسمين الرقم لجراح
وبعدها طلعو وركبو سياره
جراح : تبين ننزل البحر نتمشى شوي
ياسمين : هههه عشان نطلع مواعدين صج
جراح يسفط السياره :انزلي انزلي خل نستعبط شوي
ياسمين مستانسه : فوقااا
ونزلوا وقاموا يتمشون اللي يشوفهم صج يقول مواعدين كان وقتها ساعه 1
جراح قاعد عالكرسي واهي قاعده جنبه وجنبهم بنات ثنتين
جراح غمز لها : حبيبتي
ياسمين فيها ضحكه وققالت :هلاا
جراح يطالع فيها وولف ايده على خصرها وقربها حييل منه
جراح : أحبببببج
ياسمين فزت من حركته ومسكت ايده كانت بتوخر ايده وهمست : جراححح
جراح : حياتي والله اخيراا مابغيت اشوفج
ياسمين بتضحك وماسكه نفسها ( طبعا هالسوالف كل ماطلعوا شافوا احد يخززهم ونظراتههم غير يسوون هالحركات ويتليعنون
ياسمين تبتسم : شفت شلون حبيبي حححححدي ولهانه عليك
البنتين يطالعون فيهم وبس يخززون وناقدين واشتغلت اللعانه عندهم وقاموا يسوون دراما
بعد دقايق
جراح : يلا قومي نتمشى شوي قبل لاتمشين
ياسمين : اوك قلبي وقااموا يتمشون بس بعدوا فصللوووا ضحك
من كثر ما اهي تضحك امسكت ايده : هههههههههههه امبي تعابيرهم عجيبه
جراح : اي والله هههههههههههه
.....
عند البنتين
ا: الحمدالله وشكر اشكره مواعدين
2: اي حداا الله لايبلانا بس
......
عند جراح
ياسمين :جراح يلا قطني عالكليه مابقى شيء عالكلاس
جراح :يلا امشي
ودها ونزلها عند بوابه 10
ياسمين : شكرران عالعزيمه وان شاءالله مو اخر عزيمه
جراح : ههههه لاتطمني مو اخر عزيمه
ياسمين فتحت الباب ونزلت :يلا سلام
جراح : سلاااام
وسكرت الباب ودشت الكليه
.....
الساعه 2 ونص
عند مشاعل بشقتها توها واصلة من الداوم وكانت قاعده عالسرير ولابسه بجامه لي ركبه ورديه وتفكر بنواف
بعدها بفتره
دخل عليها نواف
نواف : سلاام
مشاعل لفت : وعليكم السلام
نواف يطالع فيها : شفيج
مشاعل تطالع فيه : ولاشيء
قرب منها وقال : لا فيج شيء قولي لي اذا صاير شيء انا ما اعرفه
طالعت فيه وفيها ضحكه بسس مسكت نفسها ونزلت راسها : لا لاتخاف مو صاير شي انت ماتعرفه
ورفعت الكمبل ودخلت الفراش وتغطت
نواف بستغراب : بتنامين ؟؟
مشاعل واهي منسدحه ومغمضه : اي
نواف : ماتبين غداء
مشاعل تحاول تحاشي قد ما تقدر ماتبي تسمع كلام مايسرها منه ولا تبي تشوف خيانته تحاول تحاشى : مو مشتهيه
نواف طالع فيه فتره بعدها نزل تحت
......
4 العصر
عند جراح توه راد البيت
وقفه
جراح وحيد امه وعايش معاها من كان صغير
امه منال مطلقه عمرها 49 بس مهتمه بنفسها حيل اللي يشوفها يقول بالعشرينات شخصيتها قويه بس حبوبه وتموت بياسمين بنت اخوها ولهالسبب جراح قريب من ياسمين ومتربي معاها
جراح يطالع بأمه :السلام
منال: وعليكم السللام
جراح صعد الدرج يحاول يوخر عن امه مايبي الموضوع ينفتح
منال : جراح تعال

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 02:15 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 13
....
منال : جراح تعال
جراح غمض عيونه وتنهد ولف : هلا
ونزل لامه وقعد عالكنب : امريني
منال : شصار عالموضوع
جراح : اي موضوع
منال رفعة حاجب : انت تدري
جراح تنهد : يماا انتي تحبيني ولا لا
منال : اكيد احبك بس اعرف مصلحتك وين
جراح : ومصلحتي مع هاذي الخررا
منال استغربت من أسلوبه : ليش دلال شنو اللي يعيبها
جراح تنهد وده يقولها بس ماسك نفسه : يما اخر بنت افكر اني اتزوجها دلال انا مادري ليش انتي مصّره على هالسالفه الا اخذها غصب
منال تطالع فيه
جراح : وبعدين انا ماتخرجت ليلحين عشان اتزوج وتوني صغير على سالفة الزواج هذي
منال : اي بس انت باقي لك كورس وصيفي تخرج تملج الحين والعرس بعد ما تخرج
جراح حس جبل ثقيل على صدره : يما انا مستعد اتزوج اجكر بنت بالعالم ولا اخذ هاذي
منال @@ وفجأة ضحكت : ههههههههه وشفيك زعلان
جراح تنهد : يما تكفين اذا تعزيني شيلي هالفكره من راسج الله يخليج
منال : وتفشلني مع خالتك
جراح : ليش تكلمينها من غير ماتاخذين راي
منال : طلبتني ازوجك لبنتها
جراح انصدم : نعم ؟؟
منال: اللي سمعته
جراح : يما انا مو فاضي لهزواج ومنو قال اني بتخرج على اطول بتوظف بقدم على ماجستير برى وبكمل دراستي
منال رافعه حاجب :شنو؟؟
جراح : اي اللي سمعتي
منال اسكتت فتره وبعدها قالت : انت تبي تكمل ماجستير كرغبه ولا بس تبي تنحاش من سالفة الزواج
جراح طالع امه : انتي ادرى ي يمه (وقام ) اذا تحبيني صج تدورين على راحتي وتحاربين الكل عشاني
منال : ......
وصعد غرفته
.....
عند ياسمين ساعه 4
بكلية التربيه قاعدين برى عالكراسي ينطرون المحاظرة تبدا
تحرير : هففف مابغيت افتك منهم
ياسمين : ههههههه حراام اندبستي فيهم
تحرير : ويع صج ... تعالي انتو وين رايحين
ياسمين : ماكو بس جراحو عازمني على الغداء وهيك بس
تحرير : اهااا ... انزين شرايج نروح المارينا بعد هالمحاظره نتمشى وجذي نتسوق من زمان عن الشوبنق
ياسمين : لاا ماقدر عندي محاظرات
تحرير :ليش متى تخلصين ؟؟ انا هذي اخر محاظره لي
ياسمين : عندي لي 8 واخلص
تحرير : اوووف ليش جذي
ياسمين تعّذر : شسوي ماكو شعب يالله لقيت شُعّب دكاترة زينين
تحرير : امممم تدرين منو كلمني من ساعه
ياسمين : منو
تحريير : دلال
ياسمين لفت عالطول عليها : شتبي ؟
تحرير :تخيلي اسحبت اوراقها من جامعة بوكسهيل وقدمت اوراقها اهني حق الكورس الجايه
ياسمين @@ : جذأأأبه
تحرير : اي قالت لي انها بتقدم على كلية علوم ادرايه
ياسمين : شدعووووآآآآ من صجج
تحرير : اي كل هذا عشان جررراح
ياسمين : اهاااا الله يستر منها عاد مالي خلق مجابل وجهاا
تحرير : شكو انتي بالادب واهي بالاداريه
ياسمين : مو خوفج نتصادف بالكلاسات وانا مابي جذي
تحرير : لا ان شاءالله ماتشوفينها ولا شيء
ياسمين : تصدقين من صارت سالفة وماشفتها
(تحرير تدري انه دلال اهي سبب دمار حياه ياسمين بس محد يدري عن علاقة يياسمين بأهلها وحياة دلال الواقعيه الا جراح تابعوا الروايه عشان تعرفون دلال شنو سوت بياسمين )
تحرير : فككه شتبين فيها عمى بعينها ان شاءالله ماتكمل بالجامعة ويطردونها
ياسمين ضحكت واهي مقموته من داخل
دخلو الكلاس وبدت المحاظره
....
بنفس اللوقت
عند مها تفكر واهي بعد ماطلعت من دوامها اخذت قرض من البنك وواخذت الفلوس من خلود وجمعت المبلغ المطلوب
دقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن : هاا جاهز المبلغ
مها : جاهزز مثل ماطلبت
عبدالرحمن :ااممم اوكيه تعالي مصافط شرق الساعه 5 المغرب اخذ منج المبلغ
مها: لا لا لا حبييبي
عبدالرحمن : ليش لا ان شاءالله ؟
مها : انا مو غبيه ي حلو باجر تسوي اللي طلبته منك وتستلم المبلغ كامل
عبدالرحمن : نعم وانا شيضمني انج صاجه بكلامج ها ؟
مها : امممم خلاص باجر تسفط عند باب البيت واعطيك المبلغ كامل
عبدالرحمن بصوت كله خباثه : وكاش لاتنسين .؟؟
مها بحقد : ماششييء لاتخاف كااش
عبدالرحمن : هههههههه وليش تبيني اروح باجر ليش مستعجله ؟
مها :أبي اشوف شيصير متششفقه على باجر ...ّ!
عبدالرحمن :أوكيــه مثل ماتبين ي حلووه
مها : اوك عالموعد نتقابل
عبدالرحمن : ماشي سلام وسكر
...
عند حنان قاعده بصاله ونواف عندها
نواف : يما حبيبتي خليني اوديج المستشفى حالج مايطمن ( فيها سكر بدم )
حنان مسكت ايد ولدها : حبيبي مافيني شيء شفيك شوي واصير زيينه متعوده
نواف : انزين عشاني
حنان : نواف شفيك تحن يما قلت لك مافيني شي وبعدين ماحب ريحة المستشفى وهالدكاتره
ليال وصلت وحطت القهوه والشاي عالطاوله وبدت تصب لامه واخوها
ليال: نواف تكفى ودها حالها مايطمن الله يخليك
نواف : شسوي هذي امي جدامج موراضي اوديها من وصلت من الدوام وانا احن عليها كلش مو راضيه
ليال مسكت ايد امها : تكفين يماا اسمعي كلامه
حنان : لييال خلاص انا افتك من نواف تطلعين لي انتي خلااص عاد انا زينه مافيني شيء
نواف طالع فيها وسكت
.....
ساعه 7عند ياسمين بالاداب قاعد بالكراسي ودقت على جراح
جراح كان منسدح بغرفته ولابس حفر رمادي وشورت اسود
طالع بالاسم وضحك
جراح : هلاااو الله هلاا بالحبببب
ياسمين ضحكت : هههههه اهلين فيك يالحب
جراح : فديتج والله انتي اصلاا الحب ديـــأليي
ياسمين :لالا اخجل اخجل
جراح : لا ... صج مع السلامه مع السلاامه
ياسمين : ههههههه وين وين رايح اتغشمر
جراح : عبالي
ياسمين : اي شلونك
جراح : تمام .. عايشين
ياسمين : وينك انت
جراح : والله بغرفتي منسدح
ياسمين : شعندك منسدح بغرفتك تحسب ذنوبك
جراح : اي عالاقل احسن منج
ياسمين : اي ماشاءالله
جراح : وينج انتي
ياسمين : بالاداب
جراح : شنو ما خلصتي محاظراتج
ياسمين : لا باقي لي وحده واخلص 8
جراح : وليش 8 عاد
ياسمين : جذي
جراح : قولي انج تحاشين امج
ياسمين : ....
جراح : الووووو
ياسمين : جراح انا داقه عليك اسولف ضايق خلقي
جراح مو عاجبه وضعها : اوكيه
ياسمين : تدري انه دلال سحبت اوراقها من جامعة بوكسهيل
جراح : ويعني
ياسمين : بتقدم الكورس الجاي على جامعة الكويت بكليتك
جراح : من صصج
ياسمين : والله
جراح : منو قالج
ياسمين : تحرير قالت لي شكلها تموت فيك
جراح : تخسي افكر فيها مو ناقصني الا هاذي ,المهم انتي فاضيه باجر
ياسمين : ليش شعندك ؟
جراح بنرفزه : رددي على قد السؤال
ياسمين : امممم بعد 7 اكون فاضيه
جراح بحده : وانتي ليش محاظراتج جذي متأخره
ياسمين : احسن
جراح : ماشي ماشي لي شفتج اتفاهم معاج ماينفع معاج بتلفون انتي
ياسمين تهرب : انزين انا وراي محاظره الحين بااي
جراح فاهمها : ماشي وسكر
تنهد واهو يدري ليش محاظراته تأخرها وفاهمها عدل
انطق الباب
ودخلت امه
عدل قعدته نواف :هلا يمه
منال : انزين قلنا زعلان بس عاد ماتقعد معاي على شان هالسالفه
جراح ساكت
....
عند ناصر نازل من الدرج لقى نواف قاعد
ناصر : السلاام
وقعد
نواف : وعليكم السلام
ناصر شاف مافي احد وقال: شسالفتك انت واخوك ها
نواف تأفف : ياخي مالي خلق هالسافه فكني عااد
ناصر : والله العظيم عيب كل واحد عمره صاك ثلاثين وتهاوشون شخليتوا للجهال
نواف : روح كلم اخوك اهو الغلطان لاتكلمني انا
ناصر : ليش شصاير
نواف قاله السالفه
ناصر: على امي معاك حق فيها بس ليال صراحه انت مصختها
نواف : نععم اقول عاد انتوا اللي مصختوها وبعدين يعني لي متى نعاملها جذي ياخي اختك هذي حرام عليكم
ناصر : لاتنسى اللي سوته اختك فينا موشويه ووالوكيله اللي تطلب استدعاء ولي امر جم مره وطايحه عليها تغازل
نواف : بس انا سألت تحرير تقول غلطانه والوكيله تبلى عليها
ناصرر: نواف لاتنسى اللي صار مو شويه لاتأثر فيك ليال وتسوي روحها مسكينه ترى هذا كله مايشفع لها وامي نفسها لو تدري باللي صار وسبب معاملتنا لها جان امي قست عليها من زمان
نواف ساكت
ناصر : ماعلينا من هالخرا وسالم انا اكلمه بموضوع امي ولايهمك
نواف تضايق لما تكلم عن اخته جذي مايحب في شيء بداخله يقول انها مظلومه
طلع برا ولمح نفس السيارة وثارت الشكوك عنده وراح لها بسرعه ولا صاحب السياره شخط سيارته
نواف مسك الدبه مالت سيارة وماقدر يلحّق
نواف : مااشييي
....
عند منال
منال قعدت على السرير : منو تكلم من ساعه
جراح يطالع فيها :وانتي شدراج اني اتكلم بتلفون
منال : صوتك كان عاللي جنك معصب
جراح تذكر ياسمين : اي هذي ياسمين
منال مستغربه :شفيها ؟؟
جراح : اليوم عندها محاظرات لي 8 بليل وباجر لي 7 يعني طول الكورس محاظراتها متأخره
منال : اي يمكن مالقت دكاتره ؟
جراح : كل كورس ماتلقى دكاترة ؟؟؟ كل كورس محاظراتها هالوقت متأخره شسالفه يما ؟؟
منال : انت مو ولي عليها عندها اهل ملزومين فيها
جراح انقهر : شنوو مو لي عليها يماا انا اخوها واعرف مصلحتها وانا خايف عليها محاظراتها بكيفان وبيتها بجابر العلي وترجع متأخر والطريق طويل يما مو سهله عالبنت ترى
منال طقت فخذ ولدها بخفه : جراح حبيبي ياسمين اللي قبل تقول اختك واختك ترى مو اختك صجج اوكي؟ بنت خالك ففهمت عندها اخو من لحمها ودمها له حق يسألها ويهاوشها انت مالك شغل لاتدخل
جراح تنح : يماا شفيج اول مره تقولين لي هالكلام ؟ وانتي تدرين احنا علاقتنا اكثر من اخوان
منال طالعت فيه : ليكون رافض دلال عشان ياسمين ( وطالعت ولدها واضحكت ) تحبها صح ؟
جراح انسددح وغمض عيونه ورد فتحها: يماا شفييج ياسمين اختي اختتي انا متربي معاها شلون اتزوجها مستحيل احبهاا مستحييل
منال عقدت جواجبه بضييق : والله ماعرفت لك ي جراح مادري شتبي ؟
جراح لف لأمه وطالعها : يما حبيبتي اذا بتزوج بجي واقولج اخطبي لي فلااانه ترى احبها بس الحين كلش مو متهيأ لزواج ومالي خلق مسؤوليه
منال : اوكيه بمشي على رايك وبشوف اخرتها معاك ..
جراح فز من فراشه ومسك ايد امه : يعني موافقه اني ماراح اتزوج دلال
منال ضحكت : اأأأي موافقه
جراح حظن امه حيللل واهو يصارخ مستنانس: هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه هههههههههه (مايحب يزعل امه و يحب يشوفها مرتاحه )
منال: يالله على هالزعل اللي زعلته هاليومين اللي طافوا وماقعدت مع امك عوضها فيه
جراح : حاظررين ي الغاليه حااظرين ,عازمج على احلااا عشااء
منال ضحكت :اوكيه قوم بدل وانا بروح البس
جراح قام من فراشه ولبس
وطلع المطعم مع امه
.....
ساعه 9
بالكلاس خلصت المحاظره والبنات بدو يطلعون
سرحانه وتفكر (انا شلون قلت لجراح عن علاقتي بأأمي واخوي ليش قلت له اهو مايخش شيء على امه اخاف يقولها ووعمتي ما تسكت ما شاءالله
اخخخ الله يستر بس ) وشالت كتبها وطلعت
واهي بسياره
رن فونها
وكانت منال
بس شافت رقم عمتها مغصها بطنها (الله يستر وردت )
ياسمين : الووو
منال : اهلا اهلا حي الله اللي ما تسأل عن عمتها ولا تدق عليهاا
ياسمين ضحكت : هههههه اسفه عمه والله لهيت تعرفين فترة امتحانات واليوم اخر امتحان والفاينل قرب ولهيت بدراسه حققج علي عمتي
منال : لاا شدعوا عاذرتج دام الموضوع درااسه المهم شخبارج انتي
ياسمين : تمام الحمدالله
منال : وينج الحين
ياسمين : توني طالعه من الجامعه راده البيت
منال : انزين ديربالج بطريق يما شوي شوي
ياسمين بأبتسامه : ان شاءالله عمتي
منال : اي سمعيني قولي لأمج ترى االجمعه هذا الزواره ببيتي بلغت كل العايله عاد لا اوصيح قولي لامج والغداء سسمج
ياسمين : لاااا عمتي تككفين الله يخليج لاتسوين سمج
منال : مو راده عليج اصلاا
ياسمين : خلااص اعذريني اذا ماجيت
منال : مو علا كيفج اصلا تجين ورجلج فوق راسج ولا والله ازعل عليج
ياسمين : انزين امري لله كلش ولا زعلج ي الغاليه
منال :لا تنسسين اوكيه
ياسمين : ان شاءالله
منال :مع السلامه
ياسمين : مع السلامه وسكرت
واهي تحلطم : ااوووف سمجج سمج سممج شنو هذذا يكفي الجمعه اللي طافت سسمج استغفرالله ياربي الوحده ماتدري شتسوي....ألخ
....
بمطعم سواح
جراح يطالع امه : من صجج يما الغدا سسمج
منال : اي شفيك اقول توني خلصت من دراماة ياسمين لاتسوي لي دراما انت بعد
جراح : يماا تدرين انا ما اوطن اسمج بعيشة الله تسوينه
منال تغث جرااح : عاد ي هوو هامووركل هامور هالكبر وتأشر على ايديناه (يعني كبار) وبسوي معه زبيديات صغار الله انت بس لو تذوق طعمه عجيب
جراح عفس وجهه : الله يديم النعمه ترى ماراح اكون موجود بالزواره
منال :اذا ماراح تحظر الزواره راح اغير راي بعرسك و اقولهم جراح يمووت فيها
جراح بسرعه : لالالالالا خلااص خلااص لا تغيرين رايج وامري لله ..!
منال ضحكت على ولدها وقعدت تاكل
.....
اليوم الثاني الثلاثاء
ساعه 7 بليل عند نواف
دخل البيت وسلم
حنان : هلا يما
نواف قعد : هلافيج يالغاليه شلونج
حنان : تمام الحمدالله وينك اليوم عن الغدا ما شفناك
نواف : هاا ... ايي كنت معزوم عند الربع وبعدها راحت القهوه
حنان تطالع فيه : والمسكينه اللي فوق ؟
نواف تأفف : يما شفيج علي كله واقفه معاها ترى انا ولدج بعد
حنان : انت ولدي واهي بنتي وانا ماراضى عالغلط
نوف : يعني انا غلطان الحين
حنان : اي غلطان طلعت من الدوام ورحت لربعك وحتى ماكلفت نفسك تقولها واهي اللي ماتغدت تنطرك لين ترجع, و تدق عليك ماترد عليها ويدق ناصر ترد عليه وجدامها بعد ؟؟
نواف : هاا ..
حنان : شنو هاا قصيت وجهها جدامنا واهي من الاحراج طلعت شقتها ماقول غير الله يعينها عليك بس
نواف : ليش ناصر دق علي جدامها
حنان :اي جدامها والبركه بمرته خلود يعني بتسوي خير
نواف سكتت مايدري شيقول وطلع الدوانيه
واهو سرحان دخل ناصر
ناصر : السلاام
نواف : هلاا
ناصر قعد وبيتكلم بس تكلم قبله نواف
نواف: انت ليش تدق عليه جدام مرتي
ناصر مافهم : نعمم ؟ شنو ليش شقاعد تقول انت
نواف : اي مارديت عليها تقوم تدق علي جدامها
ناصر فهم : اي ههههه جذي السالفه ي معود اذتنا كل شوي تدق عليك قلت ابي اطمنها دقيت عليك وخليته سبيكر ورديت انت
نواف : .....
ناصر : شفيك شنو ماتبيني اتطمن عليك
نواف : ماقلت لاتطمن علي انت سويت جذي جدامها عشان تبين لها انها ولاشيء عندي صح ولا لاء
ناصر يطالع فيه : يعني بتقنعني انها مهمه عندك
نواف : وانت شكو مالك شغل اذا اهي مهمه عندي ولا لا
ناصر : افا هذا وانا اخوك تقول جذي
نواف : اخوي على عيني وراسي بس لاتدخل بحياتي وحياة زوجتي وانا ادري انك انت سويت جذي موعن طيب خاطر وانافاهمك عدل
ناصر : قلنا لك ماتصح لك طلقها
نواف تنرفز : وانت شكوو
ناصر : يعني بتبين لي انك تحبها
نواف : اي احبها
ناصر : ي عمي روح قص على غيري كل البيت يدري حتى خدمنا يدرون انها ولا شيء عندك
نواف تنرفز وقام ودخل البيت وصعد الشقه
فتح باب الغرفه
مشاعل كانت تطقطق بفونها و تضحك
نواف طالع فيها
مشاعل لفت عليه :... ( وردت تطالع بفونها )
نواف : منو تكلمين
مشاعل : نعم ؟
نواف قرب منها : اقولج منو تكلمين
مشاعل : رفيجتي
نواف تنرفز وسحب التلفون ودزها : جذاابه
ودش عالمحادثه بس ماصدق ودق عالرقم وطلع له صوت بنت وسكر وحذف التلفون عليها وطلع
وقعد بصاله متنرفز ينطرها تطلع ماطلعت
دق تلفونه رد
نواف : الوو
مرام : اهلاا اهلا
نواف ابتسم لها
.....
عند ياسمين بعد ما وصلت البيت وكانت ساعه 10 و
نص
وكان معاها وجبه من كنتاكي
دشت البيت شافت امه واخوها قاعدين
ياسمين تطالع فيهم : سلاام
خالد : وعليكم (ويطالع فيها ) ما شاءالله ساعه عشر توج واصله شنو على بالج خلاص اذا علاقتي رسميه معاج تروحين وتردين على كيفج
ياسمين : محاظراتي متأخر لي 8 والطريق اخذ وقت
خالد : اسحبيها لاازم يعني
بهاللحظه تكلمت بسمه وياليتها ما تكلمت
بسمه واهي تشرب الجاي وتطالع التلفزيون متجاهله وجود بنتها تماما : خلها خلها شكلها ليلحين ما شبعت من الصياعه ..
ياسمين تطالع امها : يم ..

ؤحشتني سؤآليفك 30-07-14 02:42 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 14

ياسمين تطالع امها : يم ..
قاطعتها بهدووء واهي تططالع التلفزيون : لاتقولين يماا انا ماعندي بنت سمعتها مشهوررة بين شباب وما خلت واحد ماكلمته
ياسمين مخنوقه : والله العظيم مظظلومه والله مظلووومه
بسمه : الصور والارقام اللي بجاهزج
خالد بغيره على اخته : والبرنت اللي كله ارقام شباب وشباب اللي دزوا لي صورتج واللي متزوج وفضحنا جدام العايله باثبات كل هذا وتقولين مظلومه
بسمه لفت عليها : اسمعيني عدل مو معاناته اني اطنشج و ومالي شغل فيج تروحين وتجين على كيفج لا حبيبتي لج وقت ترجعين البيت دامج عايشه ببيتي تسمعين كلامي وتنفذين اوامري لين ما يجي احد يطق الباب ياخذج ويفكنا منج ومن مشاكلج
ياسمين بدموع وبصوت مهزوز : واي واحد تقطوني عليه عاادي
بسمه بقسوه : اي عادي واسمعيني المره الجايه 8 انتي بالبيت ان شفتج جايه متأخر ماتلومين الا نفسج سمعتي
ياسمين : بس انا عندي مح..
قاطعها خالد بصوت عالي مرعب : اسحبيها مو لازم تحظرين لي هالوقت
ياسمين : بس ما اقدر.
خالد رفع صوته وصرخ صرخه خله ياسمين تفز من مكانها : انااا شـقـــلـــت؟؟؟
ياسمين بخرعه : ان شاءالله .... ان شاءالله وصعدت غرفتها ودخلت نزلت الاكل على الارض وقعدت عالارض تبجي واهي تذكر وررراء قبل 4 سنين
دلال بهالوقت كانت علاقتها بياسمين حيلل قوووويه (ماكانت تحرير بهالوقت قريبه من ياسمين لانها بمدرسه ثانيه وكانت دلال تترس افكار براس ياسمين عن تحرير وتحرير حاولت تقرب منها بس ماقدرت بسبب دلال)وكانوا ياسمين ودلال بمدرسه وحده وكانت اخر سنه ثانويه ودلال تنام عندها بالبيت واجد يعني كانوا خواات حيل
ومره كانو يراجعون امتحان ويدرسون كان وقته 4 الفجر
دلال : يا سمينو عطيني فونج
ياسمين : دلوول مو قته ادرسي وبعدين شتبين فيه عندج فوونج
دلال: فوني مافي رصيد يلاا تكفين بكلم الحب وعدته اكلمه الحححين
ياسمين @@ : لا لا الا تلفوني تكفين ماتدقين عليه من تلفوني لاا
دلال : يالله عاد دلول تكفين حبيبتي انتي (وقعدت تحنن واسلوب دلال مقنع حيلل وتخلي الواحد يقتنع بسررعه ورضت وعطتها )
كان وقته هالكلام شهر 12
وكل مره دلال لي بغت فونها تقول بكلم حبيبي او رفيجتي او ااو او .. ألخ تعذر عشان تكلم بتلفون ياسمين
لين بعد 9 شهور وكانو بشهر 8 وعطله وكانت دلال نسبتها 90 وياسمين 87 وساقطه بماده ليش ؟؟خلونا نشوف ليش
بفترة الاختبارات النهائيه
قبل لايدشون اللجنه
دلال : ياسمين تكفين غششيني واالله مادرست عدل بلييز اطلبج انا
ياسمين تراجع لامتحانه : واااي دلول كل الامتحانات غششتج فيها كل الاسئله مو قادرتعتمدين على نفسج بأمتحان واحد
دلال : اي تدرين انه منصور ذبحني الا يكلمني ويبيني اسهر معاه بليز ( واهي تمسك ايد ياسمين ) بليزززز انا صديقتج اصدوقه
ياسمين طالعت فيها وضحكت : ااوكيــه ما اقدر اردتج احببج شسوي
وباللجنه كانت ياسمين تكتب الاجابه وتغشش دلال وماشيه معاها دلال بكل سؤال ودلال لما شافت المراقبه قربت مدت ورقتها بحيث انه ياسمين تشوفها وياسمين مانتبهت للمراقبه ولفت على دلال وطالعت بورقتها بتأكد من اجابتها وبهاللحظه
المراقبه بعصبيه : انتيييي
وراحت لطاولة ياسمين
ياسمين مغصها بطنها حيييل : شنو ابله
المراقبه : تطالعين بورقة زميلتج وتقولين شنو انا من زمان حاطه عيني عليج احسج مو طبيعيه
ياسمين طالعت بدلال ودلال بنظارات كلها ترجي (يعني لاتقولين الصج )
المراقبه سحبت ورقة ياسمين وحطت عليها اكس بالاحمر (حالة غش )
ياسمين تبجي :لأاا لا ابله تكفين
المراقبه : غشيتي ولا ماغشيتي
ياسمين تطالع بدلال و دلال على نفس النظظرات
ياسمين نزلت راسه بخوف : والله مو قصدي
المراقبه اسحبتها مع زندها : قومي معاي امشي
ودوها الاداره وصارت سالفه عليه
الناظره بصراخ : مدرستي نموذجيه من تعينت فيها ماصارت حالة غش
الوكيله بعصبيه : انتي ساقطه بهالماده راح تاخذين دور ثاني مافي امل اعيد لج الامتحان
ياسمين تبجيي من قلب : لاا ابله تكفففين الله يخليج والله ما اعيدها تكفين ماكنت اقصد والله
الناظره : خلاص ي ابله مريم لاتناقشين معاها و دقي على ولي امرها يجي يشوف بنته شمسويه
المراقبه : اورقتج بتروح وزارة التربيه وبيصير على ملفج نقطه سوده
الوكيله : هذا ما اذا ماانحرمتي من كوادر التوظيف ( بالغت شوي بسس كانت بتخوفها )
ياسمين نزلت راسها واهي تبجي
الوكيله ماسكه التلفون بعصبية : احمدي ربج اني ماحولتج للجنه تحقيق ....(وبحده )عطيني رقم ابوج يلاا
ياسمين واهي تشاهق وجهها احمر : ابوي ميت
الوكيله لفت عليها
الناظره : انزين امج
وعطتهم رقم امها وحظرت المدرسه وسوت لها سالفه وقامت تهاوشها
بسمه تصارخ على بنتها : تغشيين مستانسه الحين راح تاخذين دورر ثاني فشلتيني عمى بعينج
وتطق جتف بنتها وتسحبها مع زندها : امششي معاي امششي
ولما طلعوا من الاداره
ياسمين واهي تبجي والدموع تارسه وجهها لفت ولا تشوف دلال واقفه جدام الاداره ومييله وقفتها واهي تطالع فيها وتضحكك
ياسمين انصدمت
امها مانتبهت لدلال وكانت متضايقه حييل على بنتها وسحبتها وركبوا سياره
مافي احد ما زفها لا من عمامها ولا من خوالها الا منال
منال : خلااص بسمه البنت قالت ماكنت اقصد شفيج سويتيها سالفه ماصار شي ترى والماده تنعاد عاد كلها احصاء وماتستاهل والبنت شاطره ماشاءالله عليها يمكن صج ماقصدت
بسمه : اي اي انتي خلج كله صافه معاها
منال سكتت
واخذت دور ثاني ياسمين ونسبتها 87 ودلال نسبتها 90
وبالوقت اللي كانت قريبه من ياسمين كانت تقعد مع جراح وجراح كان يضحك ويسولف معاها (دلال) بس اللي شافته انه جراح حيل ياخذ ويعطي مع ياسمين وميانه بينهم بشكل كبير وهذا اللي بط مرارتها
جراح سمع السالفه من ياسمين وحلفته انه مايقول لاحد مع انه كان معصب وبيغسل شراعها بس اهي حلفته مايتكلم ومن بعد هالسالفه جراح مايشتهي دلال
موقف
كان بالزواره وقت المغرب
متجمعين الكل
دلال شافت جراح قعدت عنده
دلال :ِشلونك جراح شخبارك
جراح برود : هلاا
دلال : شفيك تكلمني جذي جني عدوتك
جراح بنظرات : ليش انتي مسويه شي غلط
دلال بارتباك : لا ء بس انت مادري شفيك من فتره تعاملني جني عدوتك وانا ماسويت لك شيء
جراح : خلااص ماكو شيء
دلال بحده : الا اكو شي ( كل اللي كانو بصاله لفو يطالعون بدلال وجراح )
جراح بعصبيه كان كاتمها من زمان : انتي شفيج غبيه ولا حماااره قلت لججج ماكو شييي مااكوووو شي غصبب يعني ليكون عاده روحج زوجتي وانا مادري
منال قاطعته : جراااااااح
جراح لف لامه وعصب وحذف القلاص عالاررض وتكسر القلاص
وطلع من البيت ( جراح حااار حيل واذا عصب يسوي اشياء انتو ماتوقعونها بس ماتقدر عليه الا ياسمين اهي اللي تعرف له )
نرجع بشهر 8 كان وقت زواره وكان وقتها بمناسبة قبول الطلبة بالجامعه اللي اهم شباب وبنات العايله وليلة الجمعه ليله محد نساها من العايله او يحاولون ينسونها
عند ياسمين قاعده وتسوولف مع عماتها وخالاتها وبنات خالاتها ...الخ يعني كانت جمعه
والكل كان يشجعها
خالة ياسمين غرور: يلا ياسمين حبيبتي عقبالج تدخلين الجامعه حياتتي وديي اشوفج بسس تدششينها
منال : لا ماعليج ياسمين ا ن شاءالله مع القبول الثاني صح ياسمين
ياسمين ابتسمت :اي صح (بحيا) وانا اسسفه والله اللي صار مو قصدي
عمتها منال: شدعووا ياسمينه يلا لاتبالغين كلها احصاء وماده سخيفه بعد
تحرير : حسسااففه كنت ابيج معااي باللاجتماعيه عاد انا كلش ما ادل شيءء الله يستر
غرور خالتها : عاد درستي وللا لاء
ياسمين بوناسه خالاتها وعماتها يحمسونها حيلل قالت بعفويه : اي خلصتها اصلا سهل بس انطر الامتحان يبدا
بثينه زوجة خالها فواز تحبيط : اي عااد ترى يقولون المؤجل اسألته تعجيزيه ومعقده
هنادي مؤيده لكلامها : ايي انا ولد اخوي ماخذ مؤجل رياضيات يقول صصعب موووت (وببالغه ) ويمكن طلع ومحل بعض الاسأله عاادي
ياسمين حست بأحبااط كبيير
خالة ياسمين غرور : لا لا ما عليج ياسمين متفأله خير فيها قدها ياسمين
غرام خالتها متجاهله كلام هنادي وبثينه واهي تطقطق بالفون : اقول حبيبتي اذا تبين شيء مراجعات و عن الامتحانات الدور الثاني قولي لي(وتغمز لها ) خبرج خالتج موجهه وخبره
ياسمين : فدييتج خاللتي اي اي ابي تكفين جيبي لي
غرام : من عييوني جم ياسمين عندي
منال : ايي ديربالج هذي ياسمين دلوعتنا لاتقصرين معاها
عمتها نهايه تصنع : ايي حطيها بعيوونج حبيبتنا هذي
غرام : توصيني عليها هذي بعيوني (وتكلم ياسمين ) وبوصي عليج بعد
ياسمين ابتسمت : واااايي مششكورررره خالتي
بزاويه دلال كانت قاعده وتخززها ومقهورره ( كل هذا عشان ياسمين ما شاءالله اشوف الكل مهتم فيهااا ان ماخخليت الاهتمام هذا يرووح ومن هاللحظه ما اكون بنت ابوي ومسكت فونها ودقت على رقم شخص )
برى البيت بالحديقه الشباب العايله متجمعين وقاعدين
مشاري : حبيبي روح تعلمني انت انت تعلمني
عمه حسين : طاايح من عينك اشوفف
مشاري : طايح وخاللص بعد ..
حسين : ااققول تكلم عدل ترى انا عمك لا اخلي هوز اشيشه يلعب على ظهرك
جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : انت انطم مافي شي يضحك
حامد: ههههههه لاا مشاري بينطق بهوز الشيشه ومانضحك
مشاري : جب جب جبجب
جراح يكلم حامد واهو يقول : اخذ ...
حامد : ماكو اسلوب كلش مافي احترام
وبين السوالف وضحك لين ما سمعوا صراخ رجال دخل عليهم
كان كبير بثلاثين وكان داش الحديقه معصب ومعاه ملف اصفر
الرجال : وين مشاري و خالد
مشاري قام و وقف : انا مشاري
وخالد وقف معاه : انا خالد خير اخوي
الرجال : وييين الخير وينه واختكم بتهدم بيتي وتدمر حياتي
مشاري مصدوم : لحظه اخوي انت تكلم عن منو
الرجال :اختك مو اسمها ياسمين
مشاري مصدوم وحس روحه متبنج : اي
الرجال : خلاص اجل وصلت خير ااسمع قول لاختك لاتدق على تلفوني تالي الليل وتزعجني انا هددتها اني اروح لاهلها وافضحها واظاهر انها ماتفهم قولها ان دقت على رقمي مره ثاني لاتلوم الا نفسها انا جيتكم اهني مابي السالفه توصل محاكم وقضايا
جراح عصب : اقول انت هي احترم نفسك عااد ياسمين مافي اشرف منها واذا تبي تكلم عنها حط ايديك فوق راسك
خالد بيهجم عليه بس مسكو سلطان وفيصل :احترم نفسك ترى مصختها
الرجال قاطعهم :اقوول عاد مو مصدقين بطققاق بس لاتقعدون تستشرفون لاختكم على أفاي انا عندي عيال ومرتي هدتني وطلبت الطلاق والسبه اختكك يعني اختك عادي تهدم حياتي بس اانا لا ! لا اهدمها أهدمها ونصص
وحذف الملف عالارض هذي كلها سوالف اختكم ومسجاتها لي وصورها اللي تدزهم لي
عمها مبارك بعصبيه : انت ثمن كلامك لا اذبحك مستحيل ياسمين تسوي جذي
صالح خالها صررخ : اقول ألزم حدودك ترى تماديت حييل وملفك الزباله هذا شيله من اهني ... اكيد في احد دازك
الرجال بروود قاتل وباابتسامه : اذا مو مصدق شوف البرنت مالها بعدين تعال وقول شريفه والله العالم يمكن تكون مكلمه الف غيري وطلع من الحديقه وركب سيارته وحررركك
الكل مصدوم
مشاري بسرعه ركب سيارته وراح الشركه بيتأكد وسحب البرنت مال مكلماتها وياليت ماسحب كلام الرجال طلع صح
بالنسبه الخالد من شاف اللي بالملف (كانت فيه صور ياسمين واهي عليها فوطه ولافته على صدرها ولي الفخذ وشعرها ماي ومو منتبها للكاميره كل صوره وضعيه غير ومختلفه و استر صوره لابسه شورت وبلوزه علاق وكل صور ماتطالع الكاميرا ) انصدم وعلى طول احذفه وطبعا الكل شافه من خوالها -عمامها
داخل بالصاله
كانو الحريم يسولفون لين انفتح الباب فجاه
(خوالها فواز وصالح واحمد )(عمامها حسين مبارك )
حسين متجه لياسمين اللي قاعد عالكنب وطلع بعمه واهي شبه ابتسامه بوجهها (مستغربه ) ولما قرب سحبها من شعرها عالارض وقام يسحبها حيلل لي نصص الصاله : ي حققييره ي حيييووانه انتي حلالل موتج
وهجموا حسين وصالح واستلموها طق كل شوي ساحبها واحد مره فواز مره احمد مره مبارك كانو يطقون بوحشيه من القهر اللي فيهم واهي تصارخ
اما عيال خوالها وعيال عمامها واقفين بالصاله (حامد وفيصل وسلطان مقهورين من الي صار )
صالح سحب ياسمين من شعرها وبد يطقها : ي حيووانه هذي اخر تربية امج فيج انتي ماتستحين
ياسمين تحس بألاامم و مصدومه وتطالع فيها : شفيكم اانا شسويت ؟؟؟؟
مبارك @@ : وتسألين بعد ووقام يعطيها طراق واحد ورى الثاني (بين صرخااتها )
كل هالاحداث صارت بدقايق قصيره
بسمه : وخروا عن بنتي شفيكم عليها وخرووا عنها |(وتسحب ياسمين وراها )
خالد سحب ياسمييين من ورى امه ودزها عالارض : يمممه لاتدخليين تككفين هذي (رفس ظهر ياسمين بقوووه )مو اختي مو اختتي (صررخت صررخه ياسمين حست ظهرها انكسسر) (وقام يرفسها
بسمه : عمىى ان شاءالله (وتدز خالد ) شفيك عليها شمسويه
منال : اشفيكم انتو وخروا عنهاا يمال ايدككم الكسرر وتحاول تسحبهاا
حسين سحب اخته : منال مالج شغل لاتدخلين
خالد عيونه حممره واهو مقهور حييل : تبين تعرفين شسالفه يمه( وحذف الملف) هذي السالفه
احمد خالها معصب وقال سالفه كلهااا خالد طلع من البيت منحرج(حس نفسه مكسور ) والكل يطالع فيه
واستمرروا يطقونها
جراح كان مصدوم وموصدق لي ليلحين دش الصاله اهو اخر واحد كان يحس انه مخدر يحس بحلم وبقلبه يقول (اكيد في احد وراء السالفه الا ياسمين مستحييل وطاحت عينه على دلال بصدفه كانت بالصاله ثانيه تطالع ياسمين واهي تبوسم وتضحك وابتسااماتها كلها ححقد وخباثه ماكنت مبينه منخشه وتراقب الوضع
جراح يخززها لين انتبهت له دلال وارتبكت جراح راح لها (واهو حاس انه لها ايد بالموضوع )
مسكها من شعرها وبدى يكفخها واهي تصارخ تستنجد
احمد قرب من جراح و دزه : وخر عن بنتي وان مديت ايدك عليها كسرتها لك
جراح بحرقة قلب وعيونه حمرا وبصراخ : بس بنتك هذذي (وقاطعه كف حار من احمد زوج خالته نهايه )
احمد : ان شفتك تمد ايدك على بنتي كسرتها لك تفهمم
جراح خززه وطلع برى البيت
غرور وغرام ومنال تدخلو وسحبو ياسمين من تحت حسين ومبارك وكانت كلها دمم وبحاله يرثى لها
غرور :حسيين خلااص بس وانت صدقت علا طول مو يمكن هذا يجذب عليكم
مبارك بقهر وصصرراخ (كأنه يفرغ طاقته فيه ) : مايجذب الاوراق تدل على هالشيء
منال: انتوا حتى ماعطيتوها فرصه تدافع عن نفسها
وبهاللحظه طاحت غشيانه ياسمين ونقلوها المستشفى وظلت اسبوعين هناك وبهالفترة
- يوم صارت السالفه مشارري دز اوراقه برى وسافر حتى ماشافها ولا حتى سألها ليش
-ياسمين فهمت السالفه من تحرير وعرفت كل شيء
ومره طالعه انيرس من عندها ودخل جراح
جراح :السلاام
ياسمين ساكته (شكلها كان متدمر )ومنزله راسها
جراح قعد عالكرسي : لاتنزلين راسج ارفعيه دامج مو مسويه شيء غلط
ياسمين طالعت فيه وعيونه متروسه دموع ووقامت ومسكت اييده : يعني مصدقني
جراح يطالع فيها : مصدقج
ياسمين بجت : جرااح والله مادري شلون صار جذي شلون وصلت ارقام شباب لتلفوني صورتي شلون وصلت له وسمعتي بين الشباب شلوون وصوري شلون شلوون وانهارت ..جراح انا مو فاهمه شيء
جراح مسكها: ياسمين لاتعبين نفسج اكثر من جذي وانا الا اعرف منو وراءهالسالفه
ياسمين تبجي : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
جراح ماتحمل وحط راسه على ايدها اللي ماسكها وقعد يبجي واهو من شاف دلال وتعابيرها و اهوشاك
مررت الايام وبعد السالفه بـ4 شهور جراح من خلال البرنت مال رقم ياسمين ما خلى احد مادق عليه ونشف ريجيهم واكتشف ان الارقام اللي دق عليهم نصهم اعترفوا انه دلال متفقه معاهم واعترفوا بساطه لانهم مو خسارنين شي , ولما وصل لواحد وقعدله جراح قعده لما عرف منو اهو (ألرجال اللي جاء الحديقه وسوه سالفه ) واعترف لما مسك عليه شيء وهدده (يتعاطى مخدارت),,انه وحده دازته على ياسمين من اهلها مقابل (....)^ الرجال شنو يبي من البنت ودلال سوت اللي يبيه بعد الفضيحه اللي سببتها لياسمين ^ وجراح من درى شنو المقابل لاعت جبده حس انها وحده رخيصه شلون تسوي جذي شيء مايطري على البال حتى* الرجال قاله اتفقت معاها هالاتفاق وكان بهالفتره يراقب دلال ويشوف وين تروح ومن وين ترجع انصدم تروح اخر الليل حفلات مختلطه و تعرف على شباب وشغلات انصدم منها واتفق مع الرجال انه يعترف ان ياسمين بريئه وبنت خالها اهي اللي دازته لياسمين الرجال رفض اول شيء بس جراح مستعد يسوي اي شي عشان ياسمين
ولما اتفق معاه مقابل مبلغ وقدره وافق الرجال وبلغ ياسمين بهالخبر واهو فرحان وانه راح تثبت برائتها جدام العايله ياسمين رفضت مجرد انها تحط دلال مكانها شي صعب اهي ماتحملته شلون بنت خالها ورفضت جراح عصب وزعل وقال بيسوي غصبن عنها وحلفت بالله مايضر شرفها وقالت عندي ربي الله ينتقم لي منها الله حسبيها مواحنا يالبشر الله ياخذ حقي منها وجراح رضى واهو مو عاجبه هلوضع (ياسمين كانت بهالفتره عاطفتها تحكم فيها ليلحين مو مصدقه انه دلال اغدرت فيها وتحس انه الموضوع فيه شي غلط )
( وطبعا امتحنت امتحانها وكان جراح يشجعها انه تروح وتمتحن مع انها كانت رافضه وجراح كان يضغط عليه انها تدرس تروح تمتحن بالدور الثاني لاحصاء واصر عليها وارتفعت نسبتها 95 ومع تقديم طلبات الألتحاق للجامعه ياسمين ماكانت مهتمه بالالتحاق ويسألها جراح اي كليه تبين تقول مومهم عادي نفسيتها حيل تعبت بهالفتره واهو اللي سجلها بسستم الجامعه واختار لها كليه الاداب لانه ميولها تاريخ وجغررافيها تحب التاريخ وولما وصل موعد المراجعه رفضت تروح واهو كان يمرها البيت وياخذها ودها صالة القبول غصب وهددها اذذا ما سوت اللي يبيه بيزعل ويقطع علاقته فيها وراحت ونزل اسمها بالقبول بالكليه وبهالفتره اخذ لها موعد عند دكتور نفساني وبعد تقريبا شهر ونص قبل الدوامات باسبوع تحسنت نفسيتها وللعلم محد يدري انه ياسمين تعالج عند دكتور نفسي غير جراح (حطوا نفسكم مكانها شنو توقعون بيصير فيكم الكل صد عنها ما عدا انسان توقعت انه اول واحد يصدها لما قررت تشكي له لكن صدمتها غير الكل صد عنها ما عدا جراح كانت صدمه بنسبه لهمم وجراح اهو لوحيد الليي عارف الحقيقه )
حياتها كانت على وشك ضياع بس جراح مسكها وقفها على ارجولها مره ثانيه وكان معاها بكل وقت كان احن عليها من اخوانها اللي ماسمعوها ولا عطوها مجال تبرر وتدافع عن موقفها
مرت سنه ونص بس جراح االي يكلمها الكل قطع العلاقه فيها (لو بأيدهم ذبحوها بس الخوف من كلام الناس ماسكين نفسهم )
بعد سنتين ردت العلاقه بخوالها وعمامها بس اقل مايقال عنها رسميه مو نفس قبل طايرين فيها ماعدا منال وتحرير
.....
نرجع لياسمين واهي مخنوقه بعد ذكرريات الحزينه , طالعت بالاكل واهي مالها نفس تاكل انسدت نفسها عن الاكل
بعد نص ساعه دق جراح عليها شافت الاسم وضحكت (اللهم طولج ي روح ) وقالت بنفسها (شلون اقول عنه جذي واهو سوى شيء اخواني ماسووه الله يخليك لي ي جراح يمكن لو لا الله ثم انت جان مالي وجود ولا هدف بهالحياه الله يسعدك يارب
غيرت الاسم وسمته "اخو دنيا" وابتسمت ودق مر ثانيه قررت ماترد عليه لانه وضعها مايسمح لو يسمع صوتها بيحن عليهاا اتقول شفيها اهي تعرف طبعه ,,,,* وراحت بدلت ملابسه ولبسة بجامه وفلت شعرها وانسدحت واخذت فونها وشافت 10مكالمات من جراح
دزت له واتس اب
قوه جراح شفتك داق علي اكثر من مره انا بنام ودايخه حيل ونسيت ابلغكك اني وصلت البيت وسوري :* وطلعت من الواتس اب بسررعه وسكرت جهازها وحطته عالشحن
عند جراح
طبعا درى انه فيها شيء واقتنع بعد وقام يدق يدق لين مل وحس انه مافي امل وبقلبه(ماشي اوريها انا اشوفها باجر عبالها بطوفها الحماره )
.....
الساعه 12
عند مشاعل
قاعده عالسرير تحضر
نواف قاعد جنبها :مطووله ؟
مشاعل :اي
نواف : ماصارت ترى صار لج ساعه تحظرين شتحظرين انتي ماجستير ترى كله درس لا وابتدائي بعد
مشاعل لفت عليه : تبي شيء
نواف يطالع فيها : ابيج ..ابيج تقعدين معاي اليوم كله ماقعدت معاج
مشاعل واهي تكتب : ههههههه الله لهدرجه انا مهمه (ودي اصدق)
نواف رفع حاجب : نعم ؟؟
مشاعل اختفت اضحكه واهي تكتب : اللي سمعته
(خلاص انبطت مرارتها ماتقدر تحمل اكثر من صبح يكلم وحده وراء وحده وجاي يتشره يقول انتي ماتقعدين معاي شيء رفع ضغطها )
نواف طالع فيها ومسك كتفها : انتي هييي
مشاعل لفت عليه : نععم
نواف : الكلااام هذا لييي
مشاعل بأنفعال ومن غير ماتحس ب نفسها : اي للك واذا مو عاجبك دق على هالبقر اللي عندك واشبع منهم ززين |( وشالت كتبها واغراضا وطلعت )
نواف تنح مو مستوعب قام من السرير وطلع من الغرفة لقاها قاعده بصاله
نواف بحده : انتي هيييي
مشاعل : .......
نواف بعصبيه : انا قاعد اكلمجج ردي
مشاعل لفت عليه : نعم
نواف : شتقصدين بكلامج ؟
مشاعل تنهدت : ولا شي خلااص كلاميي سحبته
نواف : اقول انا مو على كيفج تقولين اللي تبينه واذا عصبت قلتي خلاص سحبتها انا مو على مززاجج
مشاعل تطالع فيه ولأول مره ترد عليه : والله عاد حبيبي انا كيفي ما امشي على مزاجك فهمت كل شي سويته لك ومابين بعينك
نواف يطالع فيها ماتوقع ردها جذي ويحاول يقلب السالفه ضدها : انتي سويتي لي ؟؟؟ شنو سوييتي اصلاااا
مشاعل @@ انفجرت عليه (كانت منغثه حييل ): ي سلاااامم الحين تسألني شسويت لك انت اصلاا العيشه معاك تنرفز انا مادري شلون تحملتك سبع السنين وطول هالفتره متجاهلني وتقولي لاتسألين علي لاتدقين علي عايش حياتك عزووبي ووقت ماتبيني تلقاني (وقالت بحده ) انا ما امشي علاا هوواك
نواف مصدوم من اسلوبها اول مره تكلمه بهالطريقه : شفييج انتي استخفيتي
مشاعل: لا ما استخفيت بس عمايلك تطفر الوحده تبي كل شيء على مزاجك انت انا مولعبه عندك
نواف يتهرب : اووووووووووه عاد انا طالع وخذ سويج السياره وطلع
مشاعل قعدت عالصوفا واهي مقهورره منه و قعدت تبجي
.....
عند مها
خلود : وليش مستعجله هالكثر
مها: قهرني ابي اشوفه يبجي دم ابي مذلول مقهوور
خلود : بس شلون بدتخلينه على ليال
مها : عادي ادخله مثل ما اهل البيت يدخلون
خلود @@ : انتي هبله والله تصير السالفه كلها فوق راسج
مها بأنزعاج : انتي مالج شغل اطلعي منها
خلود :ألله يستر منج بس بتدخل رجال غريب وتصعده فوق وتقول مالي شغل
مها بحده :اي مالج شغل انتي مو بس تبين ليال ماتزوج
خلود : اكيد بس مابيج تضرين نفسج
مها : لا لاتخافين علي
.....
اليوم الثاني الثلاثاء
ساعه خمس الفجر
عند ياسمين
قامت عالمنبه اخذت شور ونشفت شعرها ولبست بنطلون مشجر بالاخضر ورمادي وومعاه الوان جينز وبلوزه سوده علاق لي نص الفخذ وقميص اسود وسيع و شوي دلعته وسيعه يوصل لي تحت الحوض الازارير الاولى مبطله والجم طويل ,ملفع شيفون اسود لافته لفه ذربه ومحترمه وسكارف رمادي بخضر باسود لافته علا رقبتها وطويل يوصل لي الي تحت الفخذ ولابسه صندل كعب رماادي ماركة كاندي فرولا وجنطه من نفس الماركه الكولكشن الجديد رمادي وساعه جست كفالي ذهبيه وفونديشن برونزي وايلاينر فرنسي وثقييل وكحل اخضر داخل العين حمرة وردي بيبي ديور ورشت عطر الور شانيل وقعدت على سريرها ودقت على عمتها
منال : يالله صبااح خير
ياسمين : هههههه شدعوا عمه ترى الحين قريب بدش 8
منال : على كيفج الوقت ساعه الحين ست ونص شعندج داقه
ياسمين تنحنحت :أحم اول شيء صباح الخير ي احلى عمه
منال : ي صباح الورد و والياسمين
ياسمين ضحكت وقالت بسررعه : عادي الترييق عندج عميمه (وغمضت عيونها خافت تردها )
منال : فديتها بنيتي تعالي يمه العين اوسع لج من المكان
ياسمين : مشكووره
منال :يلا انطرج
ياسمين :اوكيه وسكرت
وخذت جنطتها وكتبها
ونزلت تحت واهي خايفه ماتبي تواجه امها واخوها وومشت بسررعه لي لباب
وقفها خالد : اانتي هييي
ياسمين قلبها صار طبول لفت عليه : هلاا
خالد : وين ذالفه
ياسمين : بروح بيت عمتي منال وبعدها بطلع الجامعه
خالد : متى تخلصين محاظراتج ومتى تبدا
ياسمين : عندي 10 واخلص 7
خالد : اسمعيني ترجعين البيت بدري اليوم مو نفس امس والمحاظره اللي مأخرتج سحبيها فهمتتي ولا افهمج بطريقتي
ياسمين : فهمت
خالد خززها ولبس نظاراته وطلع
ياسمين لفت لامها و وامها تاكل ومطنشه وجودها طلعت من البيت وركبت سيارتها وشغلتها واهي تطالع خالد تشوفه يكلم تلفون ويضحك
دمعت اعيونها اشتاقت لسوالفه صج كان يغثها حيل وينرفزها لكن فقدت هالشي تمنت لو الزمن يرجع وراء وماسمحت لدلال حتى انها تكلمها ولا تدخل بحياتها اهي سبب دمار حياه ياسمين
ياسمين استوعبت انه خالد مشى من زمان
حركت سيارتها وتوجهة بيت عمتها بالعقيله (بيت ابوه منال سابقا وانها اهي اخر العنقود واخوها تنازل بالبيت لاخته لانه مو محتاج واخته اولى عنده )
بعد فتره وصلت البيت وصفطت سيارتها واهي تشوف سيارة جراح موجوده بلعت ريجيها (هذا ليش ماراح الجامعه الله يستررر )
طفت السيارة ونزلت و اضغطت الجرس طلعت لها الخدامه وبطلت لها باب الحديقه ودشت البيت
ياسمين واهي داخله فصخت نظارتها واهي تبتسم : صباح الخير ي احلى عمه
منال سلمت عليها : ي صباح الياسمين يلاا تعالي تريقي اللريوق حاار توها حطته الخدامه
ياسمين واهي تشم الريحه والجوع ياكل بطنها : ااااالله عميمه هذا انتي اللي مسويته صح انا اعرف شغلج
(مسويه حمسات بانواعها و ومقبلات ومسويه خبز صاج صغير و ...... ألخ
منال اضحكت : عليج بالعافيه يمه
ياسمين واهي تاخذ الخبز صاج وتاكل وقالت بعفويه : اممم الله عجيب حدي جوعاااانه امس مااكلت شيء كللش
وقعدت تاكل
منال بأستغراب : وليش ما اكلتي ؟؟
ياسمين بغت تغص بلقمتها : هاا لا بس مااكان لي نفسس
منال بشك: وليش مالج نفس
ياسمين تصب لها شاي وتلهي نفسها : لااا اهو تعرفين امتحانات وعذاب وين الواحد له خلق ياكل (وابتسمت
منال :اي والله صاجه الا بسألج انتي جم باقي لج وتخلصين
ياسمين : ان شاءالله السنه الجايه اكون مع الخريجين
منال: ماصارت كل ما سألتج قلتي سنه الجايه صار لج سنتين على هالكلام عششّتي بالجامعه
ياسمين : شسوي مو على كيفي ي اطيح بدكتور نحيس يا اللماده دسمه ويبيلها مجابل انا هالكورس لازم اشد حيلي عشان اضمن اتخرج السنه الجاي
منال واهي تاكل :يالله عسى الله يوفقج ياارب
ياسمين : امين (وبتردد) عميمه جراح وينه
منال : خامد فوق خيشة النوم اقعده مايرد علي فيج خير لو تقعدينه و ويلحق على محاظراته
ياسمين مغصها بطنها ماتبي تشوفه : اا ااا يمكن تعبان ما نام الا متاخر تعرفين بعد توه مخلص امتحاناته
منال : والله يمكن (واهي تطالع ياسمين ) مع انه ماضنتي هالفاشل بيدرس تصدقين لو اقولج ان امس قال بكمل ماجستير بغيت انفجر ضحك جدامه انت شد حيلك بالاول بعدين فكر بالماجستير
ياسمين تذكرت كلامهم بالمطعم : اي يمكن ضميره صحى
منال : ههههه اي ضمير واللي يعافيج انا امس مسكت نفسي ما بغيت اضحك جدامه لا يستنزل علي بعد
ياسمين : ههههههههه
منال : المهم حبيبتي اكلي اكلي جسمج موعاجبني صايره عضم على جلد
ياسمين : ههههه ان شاءالله عميمه عاد ريوقج يخلي اللششبعان ياكل غصبب
منال : حبيبتي عليج بالعافيه

ؤحشتني سؤآليفك 30-07-14 02:43 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 15

بعد نص ساعه
ياسمين : الحمدالله كثر الله خيرج عميمه (وباست راسها )
منال : وين وين
ياسمين مستعجله : بلحق عالطريق قبل الزحمة السيارات مو ناقصه بروحه الطريق طويل
منال: انزين جم ساعه تطلعين اليوم
ياسمين : 7 بليل
منال: خلاص ماما اخذي سايقي خلي يوصلج واذا خلصتي يمرج احسن لج
ياسمين ابتسمت واخذت جنطها وقامت : شدعوا عميمه اللي يسمعج الحين يقول هذي ما عمرها جربت السياره وبعدين تعودت عالطريق عميمه لا تحاتين
منال بحيره : والله مادري شقولج ؟
ياسمين راحت : يلا مع السلامه
منال : مع السلااامه وديربالج بالطريق حبيبتي(وتعّلي صوتها ) وكلميني اول ماتوصلين
ياسمين واهي تفتح الباب : ان شاءالله
وطلعت وسكرت الباب واهي تنهد تنهيده قويه : اااااااه (وحطت ايدها علا قلبها ) الحمدالله ماشفته
ركبت سيارتها وحركت
بنفس المكان بس داخل البيت
بغرفة جراح
اللي توه طالع من الحمام ماخذ شاور ولاف الفوطه على خصره وكان بيدق على ياسمين واهو واقف عند الدريشه شافها ركبت السياره ومشت
جراح : شتسوي هني هذي وبسرعه طلع له ملابس
لبس بنطلون سبورت اسود وسيع من فوق وضيق من تحت اديداس و وتي شيرت اسود اديداس وعلا الجموم(الكموم ) ثلاث خطوط بطول وعلامة اديداس عاليسار التي شيرت (ابيض),وكان لازق علا جسمه بما انه مجسم وجواتي اديداس ازرق (نادي تشيلسي )
وساعة لاكوست ربل (ازرق)
وتعطر وعدل شعره ونزل ركضض
جراح : يمااا يماااا
منال : اخيرا مابغيت اتقوم لحق على محاظراتك ماباقي الا ساعه يالله يمديك
جراح : ياسمين شتسوي هني
منال : وانت شدراك
جراح : شفتها من الدريشه طالعة من البيت
منال: ماكو دقت علي مشتهيه تريق عندي وعزمتها وبس
جراح :اهاا انزين انا طالع تبين شيء
منال: لاا سلامتك بحفظ الرحمن
جراح : يلا سلام
وطلع وركب سيارته
وكان يحاول يدق على ياسمين ماترد
جراح : هذي شفيهااا ماترد ....
ولما قرب من طريق الجامعه
جراح يطالع بطريق : وللليييه هذا وقت زحممه
........
ساعه 9
عند مشاعل قاعده بالقسم ماكان عندها حصه وتفكر بنواف وبقلبها(انا ليش كلمته جذي امس والله ما هان علي حتى ماتريق اليوم راح الدوام واهو على لحم بطنه لازم اكلمه اي شقووله ههفف بدق واللي فيها فيها بخليها علا الله )
وخذت تلفونها وطلعت من القسم واهي طالعه
ريماس : على وين مسس مشاعل
مشاعل مو فاضيه لها : بعدين بعدين وطلعت
ريماس تكلم وحده معاها بالقسم : شفتيها شسووت عمى بعينها مو ماليه عينها انا ولا شنو
مس امل : اي قطيععه مادري على شنو شايفه روحها
الاء واهي تطقطق بفونها وتطالع فيهم وبقلبها : الله يعينج ي مشاعل لا من زوج سنع ولا من حريم حموانج حتى المدرسات ينافقون عليج
الاء قاطعت كلامهم بمشاعل: بسس بسس بسكم حش فيها شتبون فيها
ريماس : انتي ي تقولين كلمه سنعه ي تنطمين وتسكرين فممج فهمتي
الاء @@ : الحمدالله وشكر
امل : اقول انتي هيي محد داس على عصعصج لاتدخلين
الاءتجاهلت وجودهم وبقلبها : الحين هذيل مربين اجيال استغفرالله
....
عند مشاعل كانت داقه علا نواف تنطره يرد
نواف بحد : نعععم
مشاعل ابتسمت اذا زعل يبين لها انه زعلان بهالطريقه نفس الجاهل وقالت : اسفه
نواف سكت فتره بعدها بعدها قال
نواف : شقلتي
مشاعل :أسفه نوااااف
نواف يتغلا : لااو الله شبعدها ماشاءالله حسسّتيني اني كافر امس ومقصصر معاج حييل
مشاعل : قلت اسفه خلاص نواف والله مايهون علي زعلك
نواف وصوته ليلحن فيه زعل : انزين خلاص قبلنا
مشاعل : نواااااف
نواف : خلااص يبا رضينا
مشاعل : لاء صوتك لييلحين فيه زعل
نواف ابتسم : والله مو زعلاان خلاص عاد ماحب الحنّه
مشاعل : انزين دام مو زعللان يلا اعزمني اليوم عالغدا
نواف : طالع هذي تعزم روحها على حساابي
مشاعل : ماستاهل يعني
نواف بصوت يذوب الصخر: تستاهلين ي روح نوااف انتي جم شعوله عندي
مشاعل مستحيه :.........
نواف : وحلاااااته اللي يستحي والله فديتها
مشاعل : خلااص نوواف
نواف : هااا خيرر زوجتي لي حق و ولا مالي حق
مشاعل باحراج وبابتسامه : لا لك حق ويلا الحين وراي حصصه
نواف طنقر : مالت عليج وعلى طالباتج فوقج عاد مادري شبيطلعون باجر برفسورات ولا عالمات
مشاعل : ههههههه واااي شفيك مو على كيفي بعد انا مربيه اجيال لازم ما اظلمهم واعطيهم على قد ما اقدر لازم احلل معاشي ولا رراح اتحساب باجر
نواف : انزين ي صاحبة الذمه وضمير متى تبيني امرج واخذج من المدرسه
مشاعل : اممم بشوف الاداره اذا خلوني اطلع 12 دقيت عليك
نواف : خلااص يبا انطرج
مشاعل : اوك مع سلاامه وسكرت واهي تحس براحه انه رضى عليها
ردت القسم واهي مستانسه
وقعدت بمكتبها واهي مستانسه قربت منها الاء وبصوت واطي
الاء : ي معوده لا ينشق حلجج شفييييج شصاير
مشاعل واهي تسند علا الكرسي وتلف صوب الاء : واااي خليني اليوم مستانسه مابي احد يكدر علي
الاء : عسى دووم بس شنو هالشي اللي ماشاءالله مطيرج بالعلالي
مشاعل ضحكت وقالت كل شي لـ الآء
الاآء : عسىى دوم يارب والله يهديه ويسخرره لج
مشاعل : امين ياررب ويخلي خرابيطه هذي احس خلااص بعد مافيني حيل اتحمل بعد 7 سنين
.....
بنفس الوقت
عند مها اللي استأذنت وطلعت من الدوام بعد ماتأكدت انه مافي احد بالبيت الا ليال وحنان
مها تكلم فون : ها عبدرالرحمن وينك
عبدالرحمن : انا واقف قبال البيت مثل كل مره اوقف عنده وبنفس المكان
مها مستانسه : انزين محد لاحظ وجودك
عبدالرحمن: امبلاا اخوانها لاحظو وجودي ويعني صراحه سيارتي ملفته الانتباه (سيارته اودي كواتروا (سبورت )2013 صفرا &عرفتوه & )
مها :اووكيه يلا دقايق واوصل البيت
....
عند ليال
كانت تنظف الصاله وتحلطم : ااوووف هذي ويننها مييررررررررررررررررري ميييرري (وتصعد الدرج وتنادي واهيي تحلطم ) مادري شحقه يعطوونها معاش هذي 60 دينار حرام فيها لو يعطوني انا اشتغل ابركك منها قطيعه تقطعها من خدامه
ام ناصر طلعت من غرفتها (تحت غرفتها )
ام ناصر : هههههه شششفيج تحلطمين
ليال : يمااا شوفي حل مع خدامتج العّله هذي من ساعه اقولها نظفي الصاله جني اكلم طوفه وبس فوق مادري شتسوي فوق تحظر جنون (جنسيتها اثيوبيه )
ام ناصر : اقول اسكتي وفكينا عنها مالنا خلق نجّره (هواش ) وياها لا صج تحظر لج جنون يسنعونج
ليال فزت من مكانها : اعوذ بالله يماا ششفييج تخرعيني عاد انتي كله هالحزه طالعه برى البيت بس انا وياها مجابلين بعض الله يستر لاتوحد فيني
ام ناصر ماتت ضحكك : انتي شفيج هبله
ليال تنحت : هااااااا يما شنوو انتي قاعده تسوين لي افلام رعب وماتبيني اخاف
ام ناصر : اقول حطي عقلج براسج واركدي (اعقلي ) (وخذت عبايتها) يلاا انا طالعه الحين
ليال فزت علا طول ونقزت عند امها : يماا وين بتروحين وتخليني
ام ناصر تلبس عبايتها : وين بروح هالحزه يعني بيت خالتج بسمه خالاتج متجمعين اهناك
ليال تمسك ايد امها : لااا يما اخذيني معاج لاتخليني معاها تكفيين ولا توحد فيني
ام ناصر: لا تخافين انا اضمن الف بالمية انتي تذبحينها بس اهي ما ظنتي هذي فقيّره مسكينه
ليال: يمااا مابي مابي ي تاخذيني ي تاخذينها مالي شغل ماقعد معاها بمكان واحد بعد ما خرعتيني بتهديني وتمشين
ام ناصر : ما افتك من حنّتج انا خلااص باخذها انتي تعرفين خوانج شياطين اللهم ياكافي ما اقدر اخذج
ليال ارتاحت : اشوه اخذيها ما بيها مابيها ما اقعدد معاها بالبيت بروحي
ام ناصر نادت ميري تروح معاها وطلعوا طبعا ميري استانست طلعت وياها بسسرعه تركض تطالع ليال وتبوسم
ليال تحلطم : مصيييبه حق الطلعات ترركض ركض يماا منها ... وراحت تكمل شغلها
.......
بنفس الوقت بعد :P
عند خلود بقسم العربي
تسولف وتضحك وقالت : عاد تتصدقون مرت حماي زوجها طاقها بالطوفه ومومعبرها كلش واهي مثل الخبله تركض ورااء
شمس : لايكون هذي مس مشاعل
خلود : هههههه اي مشاعل ماتصدقون لو اقولكم انها طوفه هبيطه بالبيت بس صارخي عليها تبجي مثل الهبله
شمس بغيره : ووي ققطع عاد مادري ليش من شفتها ما اشتهيهاا
خلود :ماتنلامين اذا حتى حماي مو متحملها لا وازيدكم من الشعر بيت متزوجين من سبع السنين وليلحين ماعندهم عيال
شروق : عاد العيب من منو
خلود : منهاا العيب ولا نواف حماي سم الله عليه كامل والكامل الله
شمس : وليش مايتزوج عليها شينطر مو تقولين كبير
خلود : وي من صصج كل ما قال ابي اتزوج سوت مناحه مشاعل وتقعد تبجبج عنده (هالسالفه بذات جذب خلود تحب تحط بهارات عالسالفه )
ناديه : وي مسكيين الله يعينه على ما بلاه
خلود مبتسمه : اي والله الله يعينه لو تشوفينه يكبر فرحته لي شاف عيالي يمووت بالجهال خصوصا المواليد
(وكل كلمه والثانيه وعينها على ناديه ,ناديه اول شيء استغربت نظرات خلود بس بعدين فهمتها واستحت ونزلت راسها )
شروق : يالله الله يرزقهم ان شالله
خلود بسسرعه : انتي شفيج قاعده اقولج مافيها عيال مافيها تددعين لها ( وتطالع بناديه ) اصلا اهو مفكر يتزوج وقالي ادور على مره
ناديه وجهها ولع وسكتت
............
ساعه 10
عند مها وصلت البيت وشافت سيارت عبدالرحمن صافطه ابتسمت وانزلت من السياره ومعاها جنطه سوده
فتح الدريشه
عبدالرحمن : اهلييين
مها بوناسه : هلافيك (وعطته الجنطه )
عبدالرحمن فتحها وتأكد وسكرها : ي بعد روحيي والله
مها بزعل : ي بعد روحك صرت بعد ما نشفتني
عبدالرحمن : يلا عاد مهووي انا صديقج يعني بعد لازم اضمن حقي لي صار ماصار الا ضمنته صح ولا انا غلطان
مها : لا صصح
عبدالرحمن :المهم متى راح ادخل البيت
مها :خلك اهني اجيك من داخل وارد لك اوكيه
عبدالرحمن :اوكيه
وراحت دخلت البيت ونادت ليال
ليال مطنشه مالها خلق لها
مها دشت المطبخ : انتي هني سومااا
ليال لفت عليها وردت كملت شغلها
مها : المهم وين عمتي حنان
ليال لفت باستغراب : ليش
مها : شنو ليش بعد عمتي بسألأ عنها مايصير
ليال : راحت بيت خالتي بسمه
مها بستفسار : وميري وينها (وتنادي ) ميرررري ميري
ليال انزعجت من صراخها : ميري مو هني
مها بصدمه : وينها
ليالل لفت تكمل شغلها : راحت مع امي
مها بونااسه : صصجج
ليال مستغربه : وشفيج مستانسه جذي
مها طنشتها وركضت فوق وقفلت الباب على خدامتها مع عيالها بشقه ونفس الشيء خدامة خلود وعيالها بشقة خلود واخذت المفاتيح وجيكت على غرفه غرفه لين اضمنت انه ماكو احد بالبيت
وانزلت واهي مستانسه ودقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن : هلااا
مها : البيت فاااااضي ادخل مطرفه(مبطله شويه ) الباب لك
عبدالرحمن بوناسه :اوكيه يالله بدخل الحين
بعد دقايق دخل عبدالرحمن وسكر باب الحوش ودخل الصاله وشاف مها مبتسمه واقفه واهي يبتسم بخباثه
مها قربت : روح لها بالمطبخ
عبدالرحمن : انتي من صجج تبيني اسوي شغلي بالمطبخ
مها بانزعاج : ااووه حمنيي روح اسحبها وانا ادليك على غرفتها
عبدالرحمن :جذي اوكي
مها : يلاا بسسرعه ابي اشوف الخوف بعيونها
عبدالرحمن : افاا عليج ماططلبتي شي الا اكسر لج عوابتها (مألفه على عبدالرحمن ومطلعه سوالف عليها انه عوبه ومسويه لها مشاكل وتدخل بينها وبين زوجها )
دخل االمطبخ وشاف بنت جسمها صغير وضعيفه حيللل وشعرهاعسلي فااااااتح مربوط عنقوص (ذيل حصان بس نازل ) ومجععد ولابسه بجامه قطن ايدينها جبنيز وثوب بس قصيره عليها لي فوق كعب رجلها واصل
عبدالرحمن ظل يطالعها حس انه يبي يتراجع عن اللي بيسويه
عند ليال واهي تشتغل شمت ريحة عطر رجاليه قويييه حييييل لفت وشهقت لما شافت رجال غريب عليه وطووويللللل
ليال بخرعه رجعت ورااء : انت منوووو شللوون ددخللت
مها دخلت وقالت : انت ليلحين ما سويت شيء شتنطر
ودزته : ررروح
عبدالرحمن صحى وتذكر الفلوس وراح لليال
ليال بصررااخ : لاااا لااا وخرر وخرر ( وترجع ورااء )
بس مانفع شالها على كتفه وطلع من المطبخ وراء مها يمشي وصعدوا الدرج
وليال تصارخ وتبجي وتطقه على ظهره : لاااا وخرررر عني نززلني نزلني ( وتصارخ بأعلى صوتها ) يمااااااااااااااا يمااااااااااااااااا نووووووووووووووووووااااااااف يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ميرررررررررررررررررررررررري
وتطقى علا ظهره وترافس برجولها :لااااا نزلني نزللني ي كلب ي حقير نزلنييي نزلنييي ( وتبجي
وصلت عند غرفة ليال
مها : ههههههههههههه محد عندج حبيبتي حتى ميري مو اهني الحين تحبينها وتبينهااا
ليال تبجي وترججف بشكل موطبيعي جرد انه رجال غريب شايلها على كتفه
عبدالرحمن :فتحي الباب
مها بابتسامة خبيثه بطلت الباب وقالت : ليلة سعيده وضحكت
دخل واهو شايل ليال على كتفه وليال تمد ايديها لمها
ليال بدموع وبصرااخ : مهااااا مهاااا تكفين لاتخلينه يسوي فيني شي تكفففيننن مهااااا
مها متجاهلتها دخلت : لاتطول حدك نص ساعه
عبدالرحمن نزلها عالسرير ويحس بررود : ااوكيه
مها خزته حست ماراح يسوي اللي فبالها : ابي اشوف(..)علا الفراش (شيء يثبت عذرية البنت )
عبدالرحمن طالعها فتره انقهر انها فهمته : اوكيه
مها : نص ساعه لاتطول
وطلعت وسكرت الباب وقفلته
ليال تركض لباب وتطقه : مهاااااا مهاااااا تكفييين لاتخلينه معاي مهاااا الله يخليج اصير لج خدااامه بس لاتخليني معاه
وتطق وتطق وتطق لين ما ايدينها عورتها وقعدت عالارض واهي تبجي
عبدالرحمن شالها وقطها عالسرير
ليال لزقت بطوفه : الله يخليك لاتسوي فيني شيء
عبدالرحمن يطالع بشكلها كان يكسر الخاطر وكانت ترجف ولازقه بطوفه وجهها كله دموع واحمر (انتبه لغرفتها سريرها مكسرر وخشب قديم ونفس الشي الكبت وصبغ الطوفه سمااوي ومقشر ومها قايله له انها مدلعه حتى غرفتها ماتقعد سنه الا ومغيرتها بس هالشيء لفت نظره )
لييال :الله يخليك انت ماتعرف شيء عن حياتي لاتزيد الطين بّله تكففى مو نااقصه
عبدالرحمن ساكت ويطالع فيها :...
ليال تبجي :الله يوفقك لا تقرب مني تكفى انا اخوي توها تحسنت علاقته معاي لاتخرب علي الله يخليك تكففى
عبدالرحمن كسرت خاطره و وتراجع وصل لي الباب وقف وتذكر الفلووس (20 الف مبلغ مو صغير مبلغ كبيرر ) وبقلبه قال : انا شكو فيها وبحياتها اساسا ما اعرف البنت ..,بسوي اللي تبي مها وبطلع بسررعه وماراح اشوفها بحياتي بععد ورااح يمر الوقت وانسى اللي صار
لف على ليال وراح لها
ليال بس شافته قرب قامت تركض بالغرفه بس الغرفه صغيره (4 ب3 ) مسكها بسهوله وقطها عالسرير واهي تبجي
ليال : لاا لا الله يخليك حراام عليكك اترجااك ابوس ارجولك ( وطاحت على ارجوله تبوسهم )
عبدالرحمن سسحبها وقطها عالسرير ( اثرت فيه حييييل واهو مايبي جذي ) وصفقها كفف وصرخ عليها : بسسسس بسسسس اسكتيي
ليال قامت تون وتبجي بحرقت قلب وتدعي بسرها انه مايقرب لها
عبدالرحمن فصخ تي شيرته
ليال غمضت عيونها واهي تصارخ وتبجييي : تككفى لاتسوي شيء انا ماسويت شيء غلط الله يخليك
عبدالرحمن سكر فمها واهو متضايق
فتحت عيونها واهي ترجف وتطالع فيه بخووف وعيونها كله خوف ورهبه
عبدالرحمن ماتحمل نظراتها وغطى عيونها واهي تشاهق وقال : انا اسسسف .............................................
.................................................. ...................
ليال بصرااخ : لاااااااا ( وتحاول تدززه بس ثقيييل حييل ماقدرت )
ووووووو.............
وبعد ربع ساعه قام منها واهي تبجي ومنهاره حيييل ومغطيه وجها وتقول بهمس :اكيد قاعده احلم اكيد احلمم حللم حللم يا ليال وتقومين منه الحين
عبدالرحمن ماتحمل اكثر لبس ملابسه وطلع واهو متضايق
وفتحت الباب مها له
شافت وجهه مها بنظرة حقد وابتسامه : هاا بششر شسويت
طالع فيها وعيونها كلها حززن ومتضايق وبقلبه هذي ماتحس مو بنت حواء ماعندها قلب :........
مها اختفت الابتسامه وعصبت : ماسسوييتها صصحح بنت تأثر فيك من متى تأثر فيك ب ....
عبدالرحمن بأنزعاج قاطعها: سويت اللي تبينه ارتحتي
مها بتأكد : عطني دليل
عبدالرحمن قال كلمته واهو نازل : بالفراش
وركضض واهو نازل بيطلع بسسرعه حس لو بيقعد دقيقه بيختنق وطلع من البيت وركب سيارته وشخطهاااا و وقاام يدوووس بأقوه ماعنده لين ما وصل مكان اهو يرتاح فيه
(وماضنتي ي عبدالرحمن قلبك بيرتاح )
عند مها دخلت على ليال لقتها لافه روحها بشرشف وملابسها مقطعه
مها دزتها عالارض وشافت السرير وضحكت : اي هذي الشغلات اللي تبرد القلب
ليال قامت عليها ودزتها عالارض وبصراخ وبجي صوتها راح من كثرماصرخت : ي حقيرره ي حقييره الله يينتقم منج الله ينتقم منج ي الجلبه
ي حيووانه (صوتها رااح مافي صوت )
مها انصدمت من هجومها ودزتها : وخررريي عني يوصصخا انا مره متزوجه لاتدمريني بوصصاختج
وقامت
ليال قاعده على الارض ومنزله راسها بالارض وتبجي واهي مقهوره : حسبي الله عليج حسبي الله عليج الله ياخذ حقي منج الله ياخذ حقي منج
مها : ادعي ادعي مني لي باجر عاد الحين ساعه 12 وطلعت الدوامات يحرااام الحين يشوفونج جذي وانا اقول انج انتي اللي دخلتي و وهددتيني
والدليل (وتاشر الاثار اللي برقبتها وايدينها اظافر ليال مشمختها (معلّمه عليها لما هاجمتها ) هذا
ليال تبججي
مها حذفت عليها مفتاح غرفتها وطلعت واهي تضحك (مجنونه )
ليال منهارره وتبجي ماتدري شتسسووي حست تفكيرها انشل واستوعبت انه امها الحين بترجع وركضت اسحبت فراشها و وخذت ملابس ودخلت الحمام
....
عند عبدالرحمن
بحر المسيله
قاعد علا رمل متربع ويطالع البحر وليلحين صرخات ليال فباله نزل راسه وغطه اذونه ويقول بهمس : طللعييي من مخييي طللعي من مخييي خلااصص
..."تحسف مليون مره على اللي سواه بس يكابر"
.........
عند ياسمين بعد ماطلعت من الكلاس واهي نازله من الدرج دق تلفونها
وردت
ياسمين :ألوو
جراح : مابغيتي
ياسمين : شفيك ؟؟
جراح بحده :انا شفيني ولا انتي اللي شفييج ؟؟
ياسمين سكتت
جراح :رددي ليش من امسس ادق عليج ماتردين
ياسمين :......
جراح بصرراخ : رردي اكلم طووفه انا
ياسمين فزت من صرخته وقالت بصوت مقموت : جراح انا تعبانه
جراح: ...
ياسمين بهمس : احس مااقدر اتنفسس
جراح بهدوء : تعالي بوابه 2 انا واقف عند البواابه انطرج
ياسمين عدلت صوتها :بسس عندي مح
جراح قاطعها : خليها تولي لهدرجه محاظراتج اهم من نفسيتج تعااالي قلت وسسكر
بعد دقايق وصلت له وركبت السياره وحطت الكتب بحظنها
ياسمين تطالع فيه بنظرات : سلاام
جراح :وعليكم السلاام
ياسمين :....
جراح حرك سيارته طول الطريق ساكتييين
لين وصل عند مصافط الافنيوز (جراح عليه افكار مادري شكو الافنيوز o__O )
ياسمين تطالع بالمكان :ليش جبتني اهني
جراح يطالع فيها : انزلي
ياسمين امسكت ايده : جرراح
جراح طالع فيها
ياسمين بضيقه طالعت جدام ونزلت راسها : مالي خلق
جراح لف عليها : صار شي امس
ياسمين : لااءء
جراح مسك حنجها ولف وجهها عليه : طالعيني صار شيء امس
ياسمين :...
جراح بحده : ردي
ياسمين هزت راسها ودموعها بدت تنزل وقالت كل شيء
جراح : انا ماقلت لج لاتخلين محاظراتج متأخره لازم تسمعين كلمه ماتسرج
ياسمين بصوت مهزوز : اي شسوي اذا قعدت معاهم سمعوني كلام مثل السم وقلت اخر محاظراتي مابي اشوفهم وهم مانفع
وقعدت تبجي
جراح كسرت خاطره :...
ياسمين لفت على جراح : تخيل امي تقولي اقطج على اول واحد يخطبج حتى لو مو زين يعني انا ولا شيء عندها كل شوي تعايرني جرااح انا تعبت ساعات اقول متى امووت وارتااح
جراح مسك ايدها : ياسمين شهالكلام لاتخلين ابليس يوسوس لج وبعدين مرت خالي ماقالت جذي الا من حّر مافيها لاتخلين مجرد كلام نفس هذا يأثر فيج
ياسمين مسحت ادموعها
جراح :الحين هذا السبب اللي ما خلاج تكلميني امس
ياسمين تنهدت : اي
جراح : لو ساحبه الماده هذي من البدايه مو احسن لج
ياسمين : جراح ماقدر هذي الماده تفتح لي ماده التخرج وبعدين مااا اقدر مايصير اسحبها طاف الموعد
جراح فكر شوي وقال : خلااص تروحين وترجعين معاي
ياسمين :اي بس انت ماعندك محاظره بكيفان وراح اتعبك
جراح : عاادي لي خلصت محاظراتي انطرج
ياسمين : اخاف امي تقول شيء
جراح : ماراح تقول شيء
ياسمين :انزين خالد شلون اهو مهددني اذا ما
قاطعها : مالج شغل كل هذا خلي علي ( وغمز لها )
ياسمين باستغراب : شبتسوي
جراح : بعدين تعرفين ويالله الحين انزلي عطيتج وجهه تسوين لي درراما وترى انا مييت جووع ومتحمل وساكت بعد لو صبرت دقيقه راح اكلج
ياسمين ابتسمت : بدال هالتحلطم امدانا وصلنا واكلنا وطلعنا
جراح :لأاو الله انزلي انزلي لا اشوتج
انزلوا ودشو الافنيوز
جراح وياسمين واهم يمشون
ياسمين : وين بتروح اي مطعم
جراح : اممم مادري مافي شي فبالي
ياسمين : امممم شرايك بــ شيك شاك
جراح : اممم يلااا مشينا
ودخلووو
جراح : روحي قعدي على ما اطلب
ياسمين: اوكيه
ياسمين راحت دورت مكان صاد وقعدت فيه
واهي تطقطق بفونها شافت دلال قاعده مع واحد وانصدمت وقعدت تطالع فيها فتره ( امبيه هبله هذي قاعده معاه وبمكان عام ماتخاف خالي يشوفها ) دلال لما شافتها طالعتها وارفعت حاجب
ياسمين نزلت عيونها بسرعه وارتبكت خافت تسوي شي واهي مو ناقصه وتطالع بجراح ا لي قاعد يطلب وبيدفع الحساب
جراح يطالع بياسمين شافها مرتبكه وخايفه اشر لها (شفيج)
ياسمين تطالع فيه ونزلت راسها وطالعت بدلال شافته تكلم الرجال اللي معاها وتطالع بياسمين كان معطي ياسمين ظهره ولما كلمته لف عليها وابتسم ابتسامه خبيثه ورد كلم دلال
ياسمين قلبها طاح بطنه وبقلبها تقول الله يسستر
بعد دقايق وصل الطلب اخذه جراح
باللحظه اللي قامت فيها دلال بتروح لياسمين

ؤحشتني سؤآليفك 01-08-14 01:11 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
شدعووووووووووووووواا ولا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشاهده كبيرره

علقووا عشان انزل بارتات واذا مو عاجبتكم علقوا عشان ماتعب نفسي عالفاضي :(

قولوا لي وقفي وراح اوقف .!!!!

هنااء 03-08-14 06:12 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
رائعه روايتك ارجوك اكملي اسلوبك جمممميل :55:

بنين ناصر 03-08-14 07:18 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
هلا روايتك تجنن اتمنى تكمليها :)

ؤحشتني سؤآليفك 08-08-14 07:17 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنااء (المشاركة 3461454)
رائعه روايتك ارجوك اكملي اسلوبك جمممميل :55:

تسلمين
أشكرج عالمتابعه من ذوقج ^_*

ؤحشتني سؤآليفك 08-08-14 07:19 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنااء (المشاركة 3461454)
رائعه روايتك ارجوك اكملي اسلوبك جمممميل :55:

:smile::smile:
شكراا من ذوقج
:smile:

ؤحشتني سؤآليفك 08-08-14 07:21 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 16

باللحظه اللي قامت دلال بتروح لياسمين
جراح وصل عند ياسمين وحط الاكل عطاوله وقعد : شفيج
ياسمين : جراح خل ناخذ الطلب تيك وي ونطلع مابي اقعد اهني
وكنت مرتبكه حيل
جراح مسك ايدها : ياسمين شفيج ليش ترجفين
ياسمين :بقولك بس لاتلف تكفى
جراح : قولي
ياسمين : دلال اهني وراك
جراح : نععم وهذا اللي مخوفج
ياسسمين : يعني شرايك ااكيد بخاف هذي قلبت حياتي جحيم
جراح : فيها خير تلمس شعره من راسج عاد انا ابيها من الله (وطالعها بنظره )وبعدين ترى انا معاج ليش الخوف
ياسمين : مادري قلبي ناغزني منها
جراح : مالج شغل فيها و اكلي يالله
وجراح بدا ياكل و ياسمين تطالع بالاكل وتطالع بدلال اللي تخززها وانصدمت لما شافت جراح معاها
جراح يطالع بياسمين : شفييييييييييج
ياسمين فززت : بسم الله انت شفيك ناوي توقف قلبي
جراح : مادري عنج هاده الاكل وتخزين زيتوننه
ياسمين ماتت ضحك : ههههههههه زيتونه عاد
جراح : مادري عنج شتبين فيها عظم علا جلد مادري شتخزين لا جمال ولا اخلاق اككلي اكلي لا انام فيج اليوم (يعني اطقج )
ياسمين اخذت الهمبرقر وقالت : زين زين لاتزف كله يززف كله يزف
جراح : اكلي وانتي ساكته ماتعرفين تنطمين شوي
ياسمين تاكل : لاااا متعلمه منك هههههه
جراح : اكلي لا اقلب اطاوله على راسج
ياسمين تنرفزه @@: فيك خيرر فكر بس
جراح اخذ بطاط خمس قطع وغمسها بالجبن (وبطاطا شيك شاك االاطوال )ودخلها بفم ياسمين غصصب : انططمي انططمي
ياسمين امسكت ابطاط اللي بفمها ونصه برى وتطالع بناس ونزلت الهمبرقر من ايدها ثانيه وطقته على ايده وتحاول تبلع لقمتها واخذت كلينكس امسحت فمها و وفمها متروس تحاول تاكل و وعيونها في كلام
جراح :ههههههههه ها هاا ان تكلمتي والله اسويها فيج مره ثانيه
ياسمين تأشر بيدها يعني توبه
بعد فتره
جراح يشرب البيبسي ويطالع بالناس ولف انتبه انه دلال معاها واحد جراح طالعها وابتسم بسخريه : سبحان الله لايقين لبعض
ياسمين منزله راسها وتاكل البطاط : جراااحوو لاتطالع فيها الحين عبالها انه انا اللي قلت لك..
جراح لف وطالع ياسمين : من حلااتها عاااد
ياسمين طالعت فيه : تعرف اللي معاها
جراح : اي شايفه جم مره بحفله
ياسمين: وانت ليش تروح هناك (بنرفزه)
جراح : يبا اهي جم مره رحت وبعدين هذا اكبرر صاييع يصلح لها حييل
ياسمين : بس شكله يخووف
جراح : لحظظه لحظظه انتي شكو تسألين رحت ولا مارحت
ياسمين : ههههههه لاني خايفه عليك شتبي بهالناس وليش تختلط معاهم
جراح : جذي مزاج
ياسمين :الله يعين اللي تاخذك
جراح : اقوول ان فكرتي تقولين لها قصيت لسانج
ياسمين : لا بقولها عشان تسنعك
جراح :يضحك : يبا كيفي حياتي شتبين انتي
ياسمين :خايفه عليك انت ماتخاف تختم حياتك على معصيه
جراح اخترع شوي : اقول تكلمي عدل لافنقر الحين
ياسمين : جراح انا خايفه عليك لاتروح هناك هذي اماكن مشبوه تخيل باجر تروح تخطب ويسألون عنك ويقولون لا هذا صايع وشايفنه بحفلاات وخرو عنه ما تسوى عليك
جراح: يبووووي يبووي بسسج نصايح ذبحتيني كل ما جبت هالطاري عطيتيني نصيحه شطولها خلااص ترى انا موصغير
ياسمين تطالع فيه : مو على كيفك جراح فكر فيها شوي و بتلقى كلامي صح
جراح يشرب البيبسي ويبتسم ( وكلامها دخل براسه ومقتنع بس مايبين ) وياسمين فاهمته عدل عشان جذي سكتت
ودق فونه وحطه سايلنت
ياسمين : منو
جراح : فاطمه
ياسمين شهقت : اممبيه من صجك كلمتها
جراح :أيي
ياسمين : بس حرااام عليك شتبي فيها
جراح :جم يوم واسحب اسيفون عليها بس عشان تحرير طلبتني
ياسمين @@: بس والله حرام
جراح بنفسيه كل ما يتذكر صوتها : حرمت عليها عيشتها اهي هذا اللي تبيه ولا تبين تحرير توصخ سمعتها عشان وحده سمعتها بتراب
ياسمين : والله مادري عنك انت وتحرير كيفكم انا مالي شغل
جراح : انتي قلتيها مالي شغل لاتدخلين ...خلصتي بلعه ( اكل )
ياسمين تطالع بنص عين : محد قالك اعزم
جراح : كيفي عاد ويلا قومي خل نطلع
ياسمين : يلا
مرت الحمام وغسلت ايدينها وطلعت من الحمامات ولا بوجها دلال
دلال ابتسمت واهي تقرب من ياسمين اما ياسمين تطالع فيها واهي متخدره
دلال : اهلا اهلا وينج 4 سنين ماشفتج مشتاقه لج
ياسمين تبلع ريجها :.....
دلال: عالعموم حبي اللي صار من 4 سنين هذا اول الغيث ( البدايه ) ماشفتي شيء ليلحين
ياسمين تطالع فيها وقلبها يطق طبوول ماحست الا جراح سحب ايدها وقربها له ودزز دلال بدفاشه
جراح ماعطى دلال مجال تكلم وكلم ياسمين : انتي وينج انطرج ساعه يلاا خل نمشيي
وسحبهاا واهو يمشي بسرعه واهي متنحه ياسمين مو مستوعبه شصار
جراح ضغط الاصنطير ودخلوا
وطالع فيها : انتي شلون تعطينها مجال تكلمج
ياسمين تطالع فيه :...
جراح : شقالت لج هالزباله
ياسمين بدموع : هددتني
لف عليها : شنوووو؟
ياسمين "مخها قفل "مسكت ايده : جرااح اناا خاييفه خاايفه حييل خلاص انا مابي اقعد بالكويت بروح برى ماببي اقعد اهني ماابي ماابي
جراح مسك ايدينها : ياسمين شفيج وين تروحين بالله عليج هذا حجي ؟؟
وانفتح الاصنصير و طلعوا وقعدو بكافيه كوستا وقرب كرسيه من كرسيها
جراح : ياسمين شقالت لج قولي لي
ياسمين قالت له اللي صار
جراح : وخفتي من كلامها
ياسمين هزت راسها بأي
جراح : ههههههه ي بابا هذي لاتهش ولاتنش ,,(بعد فتره قال ) انا اوريها دامها بهالوصاخه انا اعلمها واعرف شلون اوقفها عند حدها
ياسمين : لا جراح خلها لاتقرب صوبها فكني من المشاكل معاها انا قاعده احاول اتجنبها قد ما اقدر بس مادري شلون طلعت بوجهي ومن شفتها ماقدرت اتحرك احس تخدرت
جراح مسك ايدها : اذا انا معاج ما تقدر تسوي شي كلام مافي فعل صدقيني بس بتخوفج
ياسمين ارتاحت من كلامه
بعد دقايق قامو يفترون بالمحلات دشو لاكوست
ياسمين تطالع بالتي شيرتات وو محتاره
جراح قرب منها ومعاه جوتي 2 : شفيج متنحه
ياسمين لفت عليه : وانا كله متنحه عندك (بعدها قالت ) اممم مادري محتاره بين الثلاث تي شيرتات هذيل اي واحد اخذ
جراح طالعهم وقال: اكيد الازرق حلوو (وبعدها قال ) باخذ نفسج عشان نطقم انا وياج
واخذ مقاس رجالي وياسمين اخذت مقاس نسائي نفس الموديل ونفس الون
جراح :ياسمين اي احلا هذا ولا هذا ( واهو يوريها لابجين ( جوتي سبورت ) )
ياسمين تطالع : السلفر باخضر فسوري غريب شكله وحلوو
جراح طالع فيه وقال : اوكي وراح
وقامت تفتر وخذت لها بنطلون سبورت رمادي
وراحت تحاسب
وصل جراح
وحطوا اغراضها مع اغراض جراح وقال الكاشير: بروح ولا مع بعض الحساب
كلهم قالو بنفس الوقت بس ردود مختلف جراح : مع بعض,, ياسمين : بروح
الكاشير طالع فيهم
لفت عليه ياسمين وطلعت بوكها : خير ان شاءالله تدفع لي
جراح كان جنبها ودزززها حيل بجسمه واهي المسكينه طاررت يالله تعلقت بطرف طاولة الكاشير قبل لاتطيح
الكاشير ضحك
جراح : اي هيين تدفعين
ولف وقال لكاشير : الاغراض كلها مع بعض وجم الحساب
ياسمين مسكت كتفها تعورت وبتوخر جراح موقادره عليه ثقيل وجراح فاتح ارجوله ومغطي على الطاوله كلها مو معطيها مجال تشوف وجهه الكاشير حتي شكله يضحك (تروح يمين يروح يمين والعكس ),,, انقهرت منه وطقته على ظهره حيل
جراح دفع وخلص واهي تططقه حييل
جرااح ولف عليها :اااااي اي اي
ياسمين : لاتجذب لاتقنعني اني عورتك (وطقت كتفه)
جراح واهو ماسك الاجياس : اح صادتني
واهو يمشي وطلع من المحل ولحقته ياسمين
ياسمين :الحين بفهم ليش ددفعت عني اذبحك ولا شسوي فيك
جراح يمشي : لا لاتذبحيني امي تبيني
ياسمين : ووووويع ي ممللغغي ي مملغغي سسخيف
جراح عطاها جيسها : هااج امسكي
ياسمين : اخذت الجيس واهي مطنقره :.....
جراح لف ايده بأيدها وقرب منها : يالله عاد اسوومتي شصار زعلانه اول مره ادفع عنج
ياسمين بحده :لاا بس كل ماطلعنا لازم تسوي هالحركه فيني تقهررني
جراح : فديتتها والله
ياسمين بعصبيه : لاتقولل فديتهاا كلامك هذا ووفره حق خرفانك
جراح : ولج انتي لما تكونين رايقـه شحلوج بس لي نفستي لايحوووشك اعوذ بالله
ياسمين مطنشه وتمشي : ان شاءءالله تقطني عالكليه
جراح يطالع اساعه : اي يلاا خل نمشي انا بعد وراي محاظرة لا اتأخر عليها
ياسمين : يلا
وطلعو من المجمع متوجهين لكيفان
....
عند ليال بغرفتها قاعده ولامه ارجولها ودافنه راسها بحضنها وتبجي مو مستوعبه اللي صار كلش
دخلت عليها امها
حنان : ليال انتي ليلحين ما طبختي ساعه 1 الحين
ليال رفعت راسها وطالعت بأمها وجهها احمر واهي مستحيه تحط عينها بعين امها بعد اللي صار ونزلت راسها
حنان قربت من بنتها ومسكت ايدها وخررت ايدها عن ايد حنان ماتبي امها تمسك ايدها تحس نفسها وصخه
حنان : حبيبتي بنيتي اذا عن سالم اخوج فالله يهدي شكله طاقج بس ليكون ردتيتي عليه
ليال تطالع بأمها : .....
حنان : حبيبتي ميخالف ي يمه هذا اخوج من لحمج ودمج واحن عليج ويعرف مصلحتج لاتزعلين منه
ليال مقموته واهي تطالع بأمها شتفكر فيه وتقول بقلبها " ياليت ي يمه سالم طقني على سبب تافه ولا صار اللي صار " و بجت ححيل
حنان حظنت بنتها
ليال ماتحملت وطاحت بحظن امها واهي تشاهق وتوون وبجي يقطع القلب وامها تمسح على راسها تهديها
حنان : خلاص ماما لاتبجين هدي يقلبي انا الحيين اطلب من المطعم لاتبجين حبيبتي خلااص هدي والله قطعتي قلبي
ليال حظنت امها حيييل وللمتها من رقبتها : يمااااااااااااااااااااااا يمااااا ليش خليتيني لييش
حنان : خلااص حبيبتي مره ثاني ما اخليج (وتنهدت واهي متضايقه) الله يهديك ي سالم
ليال تبجي : يمااااا اانا خااايفه خااايفه حييييل
حنان وخرت راسها و ومسحتت دموع بنتها : حبيبتي ماما لاتخافين دام انا معاج
ليال هزت راسها وقالت بصوت مهزوز : ماتخليني
حنان : لا ي روح امج انا ما اخليج
ليال حظنت امها حيييييل خافت يصير فيها شي مجرد ما حطت فبالها لو درت شراح يصير كانت ترججف حييل بحظن امها ومتمسكه فيها
ناصر دخل عليهم
ناصر راد من الدوام :شفيكم
ليال بس شاففت اخوها حست قلبها بيوقف وخشت راسها بحظن امها
حنان : مافي شيء بس سالم اظاهر طق ليال
ناصر بنفسيه خايسه : ما طقها الا اهي غلطانه
حنان بحده : خلااص عاد لاتصيرون كلكم عليها لو مت شبتسوون فيها بتصير خدامه لكم ولحريمكم
ليال قامت وباست راس امها واهي تشاهق وصوتها راح من كثر البجي :لاتقولين جذي يمه (ومسكت ايدينها ) الله يخليج يمه لاتقولين هالكلام مره ثانيه تكفييين
حنان مخترعه اول مره تشوف ليال جذي مسحت دموع بنتها : حبيبتي ليال ماما شفيج خلاص ماراح اقول هالكلام مره ثانيه بس لاتبجين قطعتي قلبي
سالم دخل عليهم ومعاه مها تبجي
سالم بصرراخ : لييآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
ليال بس سمعت صرخته انخشت وراء امها
قرب سالم عندها وسحبها : تعااالي اهني منخشه ورراء امي ي الوصخه
ليال ترجف وميته خووف
ناصر طالع سالم وبرود : شصاير سالم شفيك
سالم :ههههه شفيني اختك الحبيبه مدخله رجال بيتنا ومدخلته الغرفه اهني ومها شايفتها
ناصر @@: شنووو
حنان مو مصدقه وسحبت بنتها من سالم وصارت وراها : لااااا جذب بنتي ماتسويها وخر امرتك عقرب الرمل هذي
مها تمثل البجي : حراام عليج عمتي انا مو قاسيه لهدرجه شوفي رقبتي وايديني شوفي بنتج شسوت فيني لما دريت انه معاه واحد بالغرفه وكانت تهددني (وانهاررت )
ناصر ويمسكها من شعرهااا ويسحبها من وراء امه : تعاللي اهني الكلام اللي قاله سالم صح
ليال تبجي منهاره وترجف : ....
ناصر طق راسها بطوفه : تكللللمي قبل لا اذبحج
ليال بخوف : لاا لاا مو صصح و الله
حنان تحاول تسحب بنتها من ايد ناصر : وخر عنها قطعت شعرها
مها بقهر : ليال لاتجذبين انا شفتج بعيوني مدخله رجال غريب لا وبغرفتج بعد
ليال بقهر اول مره تصارخ : جــــب انتي ولا كلمه كله بسسببج انتي السبب ( لفت على امها ) يماا اهي دخلت علي يما صدقييني كانت متفقه معاه
وقفلت علينا الباب
سالم يرفع اصبعه بالتهديد : جـــب مها ماتعرف هالسوالف لاتجذبين
حنان : بس ولا كلمه اسكت انت
سالم قرب من امه وبصراخ : بنتج خاااااااااااينه
حنان عطته كففففف خله الكل ينصدم : جــب ولا كلمه جب حدك اهني ي سالم مصختها ترى الا شرف بنتي ما تغلط فيه
سالم بصدمه: تطقيني يمه
حنان : اي اطقك و وكسر راسك بعد كل شيء وله حد واذا مو عاجبك اخذ مرتك عقرب الرمل هذي واطلع من البيت بيتي يتعذرك
سالم مصدوم: تطرديني عشان هاذي
مها بضيقه : عمتيي هذا جزايي انزين اسأليها بس دخل رجال غرفتها لا مادخل
حنان تطالع فيها ولفت على بنتها بثقه : ردي قولي لهم انه ولا شي صح من اللي قالوا ..!
ليال تبجي
....
عند عبدالرحمن بسيارته ساند راسه بالكشن ومتضايق حييل رن تلفونه ومارد عليه بس ماسكت تلفونه
انزعجج و رد عليه
عبدالرحمن بصوت متضايق : هلااا
جراح : انت ويينك مختفي
عبدالرحمن بحده : ياخيي شتبي ما اذيتني خلاص مارديت لاتدق لازم ارد
جراح بعصبيه : اي خاييف عليك يالثور لا بدق و وبشخلك لين ترد شفييك انت حممار هاد محاظراتك ولا محاظره حظرت الجامعه كلها ماطبيتها وانت هالكورس كورس تخررج وين بتخرج !!
عبدالرحمن بضييقه : ياخي كيفي مستقبلي وانا حر
..*لحظه انا ما تكلمت عن عبدالرحمن خل اقولكم نبذذه عنه
عبدالرحمن عمره 26 كلية علوم الاجتماعيه تخصص علوم سياسيه طوله 186 مهتم بنفسه اسممر مجسم عيونه وسيعه حواجبه محدده وكثيفه خشمه خشم خليجي شفايفه متوسطه بس متفوخه وله غمازه عاليسار محفووره حييل شواربه مكثفهم بس محدد مثل عصابة قرية كابوي *_^ حاط له عوارض بس مخففها ومحددها بختصار جميل :$ شخصيته اعتقدر عرفتوها تقريبا الجانب السيء بس
احم نرجع *_*

ؤحشتني سؤآليفك 08-08-14 07:22 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 17
احم نرجع *_*
جراح : حمّني شفيك طول الكورس شاد حييلك ولما وصلت اخر الكورس خربتها متى نتخرج ترى والله ماصارت عششّنا بالجامعه متى نتخرج ياخي
عبدالرحمن : شفيك على انت اليوم بس اليوم سحبت عالمحاظرات سويت لي سالفه
جراح : منك ياخوي ابيك تشد حيلك ابيك تعطيني امل (وبصارخ )انه في ناااس تخررج من جامعة الكويت انا بس ابي اقتنع انه في ناس تخرج من هالجامعه
عبدالرحمن : ههههههه وشفيك معصب
جراح : ياخي ملينا طحسسسنا بهالجامعه
عبدالرحمن تنهد : ايييـه الله كريم
جراح : يلاا تعال باقي لك محاظرتين لحق عليهم ي خااالي ( يعني خال _ اسمر )
عبدالرحمن : عدااال ي انصصع بياضاا لو اسمّر مو حلوين جان هالناس ماتسوي تان
جراح : حبيبي انا حنطااوي حنطاوي يعني اميل للبيض
عبدالرحمن : كفووك
جراح : يلا عاد خلص عطيناك وجهه تعال الجامعه بسسرعه لا انام بمردانك ( يعني اكفخك شيء جذي )
عبدالرحمن ابتسم :اوكيــه وسكر
عبدالررحمن ضحك على جراح بسرعه قلب مزااجه وحرك سيارته وراح الجامعه
....
مها بحقاره : اذا مو مصدقه في شي اسمه فحص عشان تتأكدون
حنان تطالع بنتها وتطالع مها : ليال رددي ...ردي عليها
ناصر بعصبيه : ماتكلمين ؟؟
ليال فزت من صرخت ناصر و ترجفف حييل
مها بنذاله : اليوم ستأذنت من دوامي تعبانه ولما دخلت البيت لقيت سياره صفرا صافط جدام البيت ولما دخلت سمعت صوت بغرفة ليال وبفتح الباب لقيته مقفول وفجأة شفت واحد طلع من من الغرفه دزني وركض منحاش (وقعدت تبجي ) وهجمت علي بنتج وشوهتني وهددتني اذا فتحت فمي بكلمه بتقط هالسالفه على راسي (وقامت تشاهق وبصوت مهزوز)انا خفت عليها عمتي ترى انا مو لهدرجه حقيره حرام عليج
سالم متخدر :سياره اودي كواترو
مها تمثل الخوف : ممادري بس لونها صفرا سبورت وماركة اودي
سالم بحده : ليش ماقلتي انج شفتيها
ناصر لف على ليال وبعصبيه : اثاري صاحب سياره من طرفج
حنان مصدومه ولفت عليها ومسكت بنتها : واشوفج تقولين اخذي الخدامه مابيها اخاف تذبحني وسويتي لي فلم عشان اخذها ( وطقتها كف ) هذي سوالفج ي ليووول
ناصر يخززها : ي حقييره هذي اخر تربية امي لج
ليال تبجي وبسرعه قالت : بس والله ماعرفه ماعرفه والله اهي دخلته علي اهي دخلت يمه اهييييي اللي قفلت الباب ترجيتها تبطله وقفلت الباب وخلتني معاه يما انا مااا...
سالم مسكها وطق راسها بطوووفها : ي حييييووووانه ي حققيررره حطيتي راسنا بترااب
ويسحببها ناصر من شعرها : قولي لي منووو منو الحيوان اللي سواه فيج جذي
ليال تبجي وبصراخ : ما عرفه ما عرفه
ناصر : خايفه عليه هااه (وعطاها كفف ) قولي منو منوووو
ليال : والله ما اعرفه ( ومسكت ايد ناصر ) صدقني ما عرفه والله مها اهي سبب اهي سبب
سالم رفسها : جبببب مها متربيه احسسن منج ماتعرف هالسوالف
باللحظه
حنان طالعت بنتها وحطت ايدينها على فمها وتطالع بنتها تحس انها تحلم مو مصدقه انه بنتها تسوي جذي وططاحت غشيانه
ناصر لف : يماااااااااااا
.....
عند نواف
مطعم زافران (هندي ) اكله كله بهارات وحار فلفل
نواف : حبي اكلي اكلي اكلج اكل عصافير
مشاعل تاكل : وااي شفيك والله قاعده اكل بس اتصدق خووش مطعم عجيب لازم نجي مره ثانيه
نواف : بنطيح فيه انا وياج
مششاعل طالعت فيه وتذكرت المسج اللي بلغلط وصلها "بيروح الحفله اليوم ي ترى "وقالت : بتطلع اليوم بليل
نواف ياكل : ليش تبين شي حبي
مشاعل تطالع فيه تمنى انه صادق بكلامه : اي
نواف : لاا ما راح اطلع يلاا قوليلي شتبي كتكوتي مني
مشاعل استحت نزلت راسها ما عرفت تصرف نفسها وقالت : خاطري تسهر معاي اليوم من زمان ماقعدنا مع بعض جذي بجو رومانسي وشاعري
نواف اشر على عيونه : حاظرين ي رووحي
مشاعل توسعت عيونها : يعني بتسسهر معاي
نواف : اكييد احد يخلي قمر نفس هذا ويرفض عزيمتها اسمحي لي حمار وثور اذا رفضت
مشاعل تطالع فيه انصدمت سبب نفسه وقربت ومسكت ايده : نوااف شفيك اليومم مو عادتك (يعني متغير )
نواف طالع فيها : ليش بابا مو عادتي
مشاعل ابتسمت ونزلت راسها : لاا يعني كل ماقلت اي شيء او اقترح نطلع , تعذر وتقول ما اقدر و..(وسكتت بعدين قالت ).. تجاهلني حييل ( وطالعت فيه ) يعني استغربت كلامك حلو معاي بهالفتره
نواف مسك ايدها : مشاعل احبج
مشاعل طالعت فيه ونزلت راسها
نواف : احببج
مشاعل وللع جهها
نوااف رفع صوته شوي : اااحببببج
مشاعل استحت وقامت تطالع الناس : نوااف خلاص
نواف بعناد: ماابي احببج ااحببببببج
مشاعل : خلااااص وانا احببك بعد ( وتنهدت وحست ببحرااج موطبيعي )
نواف : هههههه فديتها والله
بعد فتره لما خلصوا حسابوا وطلعوا وتوجهوا للبيت
....
عند جراح وعبدالرحمن
جراح طالع وجهه : شفيك
عبدالرحمن : مافيني شيء
جراح :لا فيك شي منت خالي
عبدالرحمن ماله خلق ومتضايق : ياخي مافيني شيء غصب فيني
جراح : اي فيك ونصص ..,شوف عاد بتكلم لا اغسل شراعك اهني و انظف ممرات الكليه فيك
عبدالرحمن يطالع فيه وبنص بابتسامه : شلون بالله بتنظف الممرات فيني
جراح : تدري شلووون خلص خلص تكلم
عبدالرحمن : اي اقول انا بعد , فكر فيها انت بس عشان انا اللي انظف فيك مصافط الطلبه
جراح : ههههههه اقــعـــد لا وتهدد ي حمّين تطورنا
عبدالرحمن يطالعه بنص عين : شعبالك بس انت اللي تهدد
جراح : خلص خلص ولاتضيع السالفه ترى خابزك عدل
عبدالرحمن تنهد : ...
جراح : اقول خلص لاتسوي لي مسلسل كويتي
عبدالرحمن ضحك : ههههه ياخي شفيك ماتعطي الواحد مجال يتكلم
جراح : مادري عنك خللص تكلم
عبدالرحمن طالع فيه :تذكر مها اللي كلمتك عنها ,وطلبت مني خدمه مقابل مبلغ
جراح تذكر : اي اي شفيها
عبدالرحمن نزل راسه وحط ايدينها بجيوبه ( مخابي) : سويتها واخذت المقابل
جراح طالع فيه : وليش متضايق مو هذا اللي انت تبيه
عبدالرحمن بضيقه : البنت كسسرت خاطري قعدت ترجاني وتبجي ( ولف عليه) مو نفس اللي بصوره غير شكلها يختلف ونظرات عيونها كلها براءة
جراح : شتقصد انها تختلف
عبدالرحمن : يعني البنت اللي شفتها مو نفس اللي بصورة وحده ثانيه
جراح يطالع فيها : واي احلا
عبدالرحمن رفع راسه وطالعه : صج انك فاضي
جراح : شفيك انت يعني بتفهمني انك متحسسف
عبدالرحمن : اي متحسسف حييل ماتوقعتها جذي البنت
جراح : وليش ماتراجعت لما شفت انها تكسر الخاطر
عبدالرحمن بضيق : مادري ابليس قص علي تذكرت الفلوس و طمعت
جراح يتطنزز: ابليس قص علييك ولك انت ابليس ببكبره (ويقلد صوته )ابليس قص علي
عبدالرحمن طالع فيه : هااااه شفيك انت اليوم
جراح :أنا ادري عنك قول انك شفتها وماقدرت تمنع نفسك
عبدالرحمن : جراح شفيك والله متحسسف حيل ومققهور تخيل حتى لما طلعت من الغرفه مها تسألني واهي مستانسه وعاادي عندها
جراح : هذي ماعندها احساس اصلا انزين شصار عليها البنت
عبدالرحمن : مادري طلعت بسسرعه ومادري شصار عليها
جراح : دق على مها هذي كلمها
عبدالرحمن : لا مابي ادق
جراح : اي دق تطمن يمكن اذبحوها ولاشي
عبدالرحمن لف عليه : اذبحوها ليش يذبحونها
جراح : هاه عبالك نفس الخمه اللي نعرفهم هذي عايله محافظه والبنت نفسها متحفظه ماعندها هالسوالف
عبدالرحمن بلع ريجه : الله يستر بدق عليها اجل
جراح : بس ها لاتبين لها انك متعاطف مع البنت ترى هالاشكال حيوانه
عبدالرحمن :أي ادرري اعرفها عدل
جراح: الا البنت شسمها
عبدالرحمن بضيقه : ليال
جراح :ليااال
عبدالرحمن لف عليه : اي شفيك
جراح تذكر الجمعيه
ياسمين تأشر على ليال : جراح ليال بنت خالتي
جراح ابتسم : اهلا اتشرفنا
ليال منفسه :...
جرراح "تذكر شلون كانت متوتره وخايفه وتطالع حولها وتلفت جنها خايفه تشوف احد "
عبالرحمن : شفييييك
جراح لف عليه :لاولاشيء "لا مستحيل اهي شكو اصلاا "
عبدالرحمن : انزين امش نلّحق على محاظرة
جراح : اي يلااا
....
عند مشاعل ونواف
بعد فترة وصلو البيت وصفط سيارته
مشاعل نزلت وسكرت الباب
نواف كان يمشي وراء مشاعل ومشاعل تفتح الباب بالمفتاح ولما بطلته (في عتبه جدام الباب ) نواف تعمد يلزق بظهرها(بحيث بطنه لازق بظهرها ) ولف ايدينه على بطنها وشالها ورفعها عن العتبه ودخلها البيت : اووووبأأأه
مشاعل لفت وانصدمت من حركته
نواف دخل وسكر لباب : هاا شنو لاتطالعيني مو ذنبي اذا انتي قزمه
مشاعل لوت بوززها : ....
نوااف : فدييت كتكوتي
مشاعل : خلاااص
واهم يمشون بيدخلون الصاله
مشاعل : حياتي مشكوور عالعزيمه
نواف : حيااج يبا كل يوم تعالي
مشاعل ضحكت : هههههه
ودخلوا الصاله
البيت هدوووء
نواف : ليش هدوء البيت امي وينها (ويصارخ ) ليااااال لياااااال
مافي احد بالبيت هدووء و ..صخه
سالم نزل وشكله تعباان ومعررق
نواف راح له : ششفييك جذي ؟؟.... وين ليال
سالم : لاتجيب لي طاري اختك هالحقيره حطت راسنا بالاض اللي تدافع عنها وتموت فيها
نواف موفاهم :....
انفتح باب صاله ودخل ناصر وعيونه حمررا
نواف راح له : ناصر شفييك
ناصر قعد عالارض يبجي جنه جاهل : .....
نزله نواف : نااااصر قاعد اسالك شفييك
ناصر منهااار : كله من اختتك كله منها (وقام فجأة ) انا ذاابحهااا ذذابحهاااا هالحققيره الوصصخه
نواف سحبه ودزه عالطوفه ومسكه : ققولي شصاير شفييك ليش تهدد عليها وتبي تذبحا شصاير فهمني
سالم : تبي تفهم انا افهمك اختك الظهر مدخله رجال غريب البيت
نواف حس جنه احد كت عليه ماي بارد : ... شنو
سالم :أللي سمعته ولما جكتها(اكشفتها) مها ..هجمت عليها وشوهت مرتي
نواف : عدددل السالفه فيها مهاااا اضمن مليون بالمميه جذذب الا ليال ماتسويها ولاتدخل رجال غريب البيت اهي ماشافت الشارع ولا تعرف هالسوالف ولا اختلطت بالعالم عشان تدخل رجال البيت
ناصر مسكه من دشداشته وصررخ : اكللل تبن انت واختتك اختك الحيوووانه بسببها امييي مااتتت ماااتتتت
مشاعل مصدومه وشهقت لما سمعت بالخبر: اأأأأهئئئئ للا لاااا موصحيح
نواف دموع بدت تجمع بعيونه بيستوعب الكلام اللي قال ناصر : ناااصر انت شقلت
ناصر قعد عالارض ويبجي جنه جاهل : امي ماااتتت ماتت بسبب اختك الحيوووانه بسببها ماتتت امي (وغطى وجهه بأيدينه )
سالم يبجي منهاار وصعد الدرج واهو يقول : ذذااببحهااا الخاااينه ذابحهاا ذابحهااا والله لا ابرد حرت امي فيها
ركضت وراه مشاعل توقفه
نواف ليلحين تحت الصدمه : انت اكيد قاعد تغشمر صح ( دمعته نزلت ومسسحهاا ) ؤقول انه مقلب الله يخلييك
ومسكك ناصر من ملابسه ويهززه حيل بصارخ ودمووع : ناصرر تكففى قول انك اتغمششر قول انه مقللب ناصر الله يخليك هذي امي محد يفاول على امه تككفى ناصر
ناصر منهار ويبجي : وهذي فيها غشمره ي نوااف امي راحت راااحت ماراح ااشوفها بعد ما راح اشوفها خلاااااص
نواف انصدم حس انه مخنوق مافي اكسجين طاح على ركبه ودموعه نزلت وقام يبجي وينادي نفس الجاهل : يماااااااااااا يماااااااااااااااااااااااااااااااااه
وغطى وجهه بأيدينه منهاار
بعد دقايق
نواف ساند ظهره عالطوفه ويمسح ادموعه وسمع صراخ مشاعل
مشاعل انزلت ترككض : نواااااااااااااااااااااف الحق على اختك راح تموت بايدين سالم
نواف استوعب شقالت وصعد الدرج ركض واهو مشوش يحس انه كابوس ودخل غرفة ليال ولقى سالم فوق ليال ويخنقها
سالم وجهه احمر وبعصبيه : موووتتي ي الوصصصخه ي الحققيره
ليال عيونها صعدوا فوق وتككح وتشاهق : هئئئئ هئئئئئئئ كح كححح
نواف دز سالم وسحب ليال وراء وقال بصراخ : انت صاحي حمااار وهذا ليلحين احنا ماتأكدنا
ليال طاحت عالارض وتمسكت برجول نواف
سالم بصراخ وقههر : خللللني خللني اذبحها وابرد قلب امي
نواف صرخ عليه ودزه :ساااااالم اصصصحى ششفيييك امي توها متوفيه مو ناقصين مشاكل خلااص نتصرف مع ليال بعد العزاء
سالم "خاف من صراخ نواف ومسك نفسه واهو يخز ليال ميت ويقطعها بأيدينه "

ؤحشتني سؤآليفك 08-08-14 07:24 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 18
سالم "خاف من صراخ نواف ومسك نفسه واهو يخز ليال ميت ويقطعها بأيدينه "
سالم خز ليال وراء : صدقيني محد راح يشرب من دمج غيري انا لج ي ليال
لليال تبجي وترجف
لما طلع سالم
لف عليها نواف وانصدم لما شاف وجهاا ملامحها مو باينه و كله كدمات وجهها غير اللي بجسمها
رفعت راسها وقالت :والله مظلومه والله مظلومه مها اهي سبب مهاااا
نواف طالع فيها وقال : مهاااا ؟
نزلها :قولي لي شصار ؟؟
ليال استحت ونزلت راسها شتقوله وزااد بجيها : ...
نواف : انا داري دام السالفه فيها مها داري انها جذب ولاشيء صحيح من اللي سمعته صح
ليال بقلبها "ياليت جذب " :..........
نواف مسك اكتوفها : قولي لي شقالت عنج هالحيوانه
ليال هزت راسها بدموع " يعني ما اقدر اقول ":....
مشاعل دخلت : نوااف
نواف لف عليها
مشاعل قربت ورفعت ليال من اكتوفها : البنت محتاجه مستشفى وانت تستجوبها
نواف : بتأكد
مشاعل : خلها معاي انا بوديها المستشفى واسألها
نواف استسلم : اوكيــه
ليال راحت مع مشاعل ولما انزلت مالقت احد بصاله ودتها المستشفى وقعدت اربع اياموفيها كسر بيدها ومشاعل فهمت سالفه من ليال غير اللي سمعته ,,ناصر طلب من الدكتوره تسوي لها فحص وبيتأكد وطلع كلام مها صح
(بالنسبه لخوالهم مايدرون شنو اللي صاير انه ليال وحنان راحو طبيب وصار لهم حادث وليال ممنوعه من الزياره ,اخوانها اللي منعوا اي احد يدخل عليها يعني اللي صار بس اهل البيت اللي يعرفونه كل واحد هدد مرته ان سالفه اذا طلعت برى راح يذبحها )
بعد اسبوع من العزاء
بشقة نواف بالغررفه
نواف بصراخ : جببب لاتدافعين عنها هالحيوانه
مشاعل : الحين بفهم ليش ماتصدق اللي قالته اختك
نواف بغيره وقهر : جذابه اه ي القهر لو الفضيحه جان ذبحتها
مشاعل مسكت ايده : نواف شقاعد تقول انت تظلمها جذي
نواف قعد عالسرير: عطيني دليل واحد يثبت انها بريئه
مشاعل :....
نواف : شفتي شلون تقرير الطبي و وهجومها على مها وليلحين ما انطقت بولا كلمه تدافع فيها عن نفسها وتقولين لي مظلومه
مشاعل : ...
نواف : ماعندج كلام تقولينه صح
مشاعل قعدت جنبه : ماادري بس اللي اعرفه انها مظلومه ليال مستحيل تسوي جذي انت ماقعدت معاها كثر ما انا اقعد معاها
نواف : مو مهم المهم الحين تاخذ جزاها
مشاعل @@: شبتسوي ..نواف
نواف قاطعها : لاتتدخخلين بين اخو واخته
مشاعل: لا حبيبي ماراح اخليها بين ايدينكم عمتي عاشت واهي مو مرتاح وتوفت واهي مو مرتاحه بسببكم ترى مو بسبب ليال لاتقطون اللوم عليها شوفوا الوصخه اللي مدخله رجال عليها وتتهمها بالخيانه وتسوي افلام هنديه انا اكثر وحده اعرفها واعرف مصايبها وبلاويه
نواف طالع فيها وقال بعد فتره : ما يهمني شتعرفين عنها .. اذا تدخلتي يويلج هذا اخر تحذير لج (وبصراخ )فهمتي
مشاعل فزت وطالعت فيه واهي مقهووره
نواف طلع
وراح لغرفة ليال وفتح الباب دخل وسكره وقعد عالسرير واهو يخزها واهي قاعده بزاويه وترجف خاايفه ولامه رجوله وشعرها متناثر على كتوفها وخصل نازله على وجهها وتطاللع نواف واهي خايفه
نواف : اسمعيني عدل من باجر تنزلين المطبخ وتبدين بشغلج وتنظفين وتطبخين فاهمه وان سمعت اي اعتراض ألسانج هذا اقصه لج من عرجه
ليال بخوف : ان شش اء الله
دخل ناصر غرفة ليال
ناصر : نواف شتسوي عند هال...
نواف وقف واهو يقول : ولا شيء (وطالع فيها ) بس حبيت ابين قدرها شنو عندي
ليال طالعت بنواف والدموع بدت تجمع بأعيونها (لا نوواااف لاااا لاتقول جذي انت الوحيد اللي كنت احس معاه بحنان الاخو )
طالعها نواف باششمئزاز وطلع
ناصر سكر الباب واهو يخزها وقرب منها وقعد على ركبه قبالها وقال : اخ بس اتمنى اذبحج اللحين الححين
ليال ميت من الخوف وبصوت مهزوز : والله مظلوومه ليش ماتصدقوني ليش
ناصر عطها كفف : جبب ولج عين تكلمين
ليال تعود جلدها عالطق : ليش كل ما قلت لكم شيء تجذببوني كل ماصار شيء ماتعطوني فرصه ادافع عن نفسي
ناصر بسخريه : يالله تكلمي قولي شعندج
ليال متجاهله نظراته : لما طلعت امي واخذت الخدامه دخلت مها علي تسأل وين امي والخدامه بعدها طلعت بعد فتره حسيت في احد بالمطبخ لما لفيت لقيت رجال غريب اول مره اشووفه ومها تقول روح لها شتنطر و...
قاطعها ناصر ماسك شعرها : شايفتني جاهل عندج تقصين على بهالحجي
ليال تبجي : والله العظيم ما اعرفه حلفت لك بالله
ناصر طالع فيها وبنظرات كلها ترجي : اخ ي ليال ي ليت جذب ي ليت ودي اصدقج
ليال تبجي : ناصر صدقني ماجذب عليك بولا شيء ليش ماتصدقني ليش انززين انت شوف تصرفات مها راقبها بس شوف منو تكلم انا جم مره اطيح ..(وسكتت.. خافت )
ناصر باستفسار : كملي
ليال بلعت ريجها : تكلم واحد وتقول لخلود هذا صديقي الروح برووح
ناصر تنرفز : انتي حيوانه تبلين على المره ام عيال عشان تغطين على وصاختج
ليال تبجي : انا ادري حتى لو تكلمت ماراح تصدقوني انا عندكم جذابه ... اصلااا انا ما احس انكم اخوواني عمركم مادافعتوا عني
ناصر عطها كف وسكها من رقبتها من جدام : اكلي تبن ولا كلمه انتي المفروض تستحين تحطين عينج بعينا عقب اللي سويتي .. ومنو قال انج اختي (ودزها من رقبتها و وخر ايده )
ليال بدموع : انا عمري ماحسيت انك اخوي عمري ماحسيت انك تحبني
ناصر : ناصر صج عينج قويه
ليال تغاضى : حتى لو ماصار الللي صار و لو صارت مشكله صغيره واقولك الصج ماتصدقني
ناصر قرب منها : ولا راح اصدقج انتي نفس الزباله المهمله اللي بدت تفوح ريحتها
ليال دموعها نزلت وقالت بحزن : صدقوهم ..انا ماراح اتكلم ولا راح ادافع عن نفسي بعد... دام انك تجذبني وتصدق مرت اخوك ..سوا اللي تبي ي ناصر بسس اذا عرفتوا الحقيقه (وبصوت مهزوز) وعرفتوا اني مظلومه ساعتها (قالت بهدوء واهي تطالع فيه) ماراح اسامحكم وبخلي ربي يوم القيامه ياخذحقي منكم ومن كل شخص ظلمني
ناصر :............. لاتعليق
وقام عنها وطلع وسكر الباب ويفكر بكلامها وراح جناحه "اول مره تجرى تكلم معايي بهالطريقه حتى ماخافت امد ايدي عليها اخ ي ليال اخخ بسس ....سكت فتره وبعدها قال اكيد تمثل عشان اصدقها ااي هذي استغفلتنا بغيابنا اكيد تسوي اكثر من جذي "

....

ساعه 10 بليل
بيت بسمه
منال ونهايه عندها من بعد وفاة اختها (حنان) شبه يوميا عندها
بصاله
منال : وبعدين يبسمه انتي مو صغيره عشان نعلمج ..( ولفت على نهايه ) نهاايه قولي شيء
نهايه مسكت ايد بسمه : بسمه اللي قاعده تسوينه ماراح يردها ادعي لها برحمه ماتبي منج الا دعاء الحين
بسمه بضييق تنهدت : الله يرحمها
منال مدت صحن الشوربا : يلا اشربي
بسمه توخرها : صدقيني مو مشتهيه
منال : لازم تشربينها اهم شيء صحتج
بسمه اخذتها منها وقامت تشرب الشوربه بعد اصرار من منال ونهاية
برى بالحديقه
خالد قاعد بالكرسي وينطر ياسمين وكل شوي يطالع الساعه
..
بسيارة جراح
"جراح صار له فتره يوصلها من البيت لي الجامعه ويعطي اعذار حق خالته "بلسان جراح :يعني مرات اكون بيت واحد من الربع وقريب من كليتها وامرها " .."
جراح : اول ماتنزلين ادخلي البيت
ياسمين بتوتر : شبتسوي
جراح : خلااص شقلت انا
ياسمين :...
بعد دقايق صفط جراح عند بيت بسمه
ونزلت ياسمين واهي تمشي وباين عليها الربكه
وجراح يمشي وراها
خالد اول ماشافها قام : ما شاءالله توو الناااس (وقرب منها )انا شقايل لج هاااا
جراح يمثل انه مستغرب من اسلوب خالد : خالد شسالفه شفيك
خالد طالع جراح ووارتبك و يرقع لعمره : جراح انت من وين جاي ( بهالحظه راحت داخل ياسمين )
جراح قعد عالكرسي وقعد خالد معاه
جراح : مريت ياسمين الكليه
خالد : اهاا (وبشك ) ليش ماجت بسيارتها
جراح : تقول مالها خلق الطريق وليل وبيني وبينك مالومها الطريق طوييل
خالد : محد غاصبها تسحب الماده
جراح : شلون تسحبها مايصيرر طاف موعد السحب
خالد بعد اهتمام : توقف قيدها
جراح : هاااه شسالفه شنو توقف قيدها وبعدين حرام الماده اللي اخذتها ساعه 8 مجبوره تاخذها تفتح لها ماده تخرج
خالد : شدعوا مافي الا هالدكتور
جراح يرقع لياسمين : اي الدكتور اللي ماخذه عنده محتكر الماده عشان جذي لازم تاخذها وتخلص
خالد : انزين شالحل معاها ؟؟
جراح : شفيك ي بن الحلال انا لي خلصت محاظراتي امرها وترجع معاي
خالد : لا ليش تعب نفسك مو مجبور تنطرها
جراح : لا لا انطرها ولا شي محاظراتي نفسها متأخره ( يرقع لها :") ) وانا بعد مالومك لي عصبت وترجع بوقت متأخر وانا اعطيك الحل تروح وترجع معاي وبجذي ماتحاتيها شرايك ؟؟
خالد مبدئيا ارتاح : خلاص اذا جذي اوكيه
جراح : يلاا عاد اضحك لا اددوس بطنك
خالد : اقول كل تبن بس
جراح يضغطه : والله انك ماتستحي الحين انا عندك وما ضيفتني ولا شي انزين عالاقل ماي
خالد يتسند عالكرسي : اضيفك تراب مو ناقص الا انت يبا انت شبه مقيم بيتنا
جراح :افاااا
خالد : ي عمي لاتسوي لي دراما انت نص طفولتك بيتنا ومسوي روحك ضيف ترى مو لايق ها ..
جراح : ههههههههه انزين قول لخدامه تجيب لي ماي عصير اي شي ي شقول مامنك فايده
خالد : ولييه والله ماتسكت انت اليوم اروح اجيب لك اي شيء
وراح داخل
...
عند ياسمين بغرفتها طبعا جراح دز لها واتس اب وقالها كل شي واهي ارتاحت ,, عدلت شكلها ونزلت عند عماتها وامها
ياسمين : السلاام
الكل : وعليكم السلام
منال : ها شلون الدراسه ياسمينه
ياسمين : تمام الحمدالله كل شيء ماشي
نهايه : انتي توج راده من الجامعه
ياسمين : اي
نهايه : ليش محاظراتج جذي متأخره
ياسمين : اي لاني مضطره اخذ الماده عشان تفتح لي مادة التخرج ووو بعدين انا راده مع جراح ما ارجع بروحي
نهايه بستنكار : راده مع جراح ؟؟ ليش اخوج
منال بدفااع : شفيج نهايه جراح و ياسمين خوان لاتنسين ان ياسمين طفولتها كلها بيتي ومع ولدي جراح
بسمه : اي صح طفولتهم كانت مع بعض وتصرفاتهم مثل الاخوان
نهايه : اهاا " وييه ياسمين احتمال بتخرج السنه الجايه مو انتي ي دلال خلف الله عليج اهملتي بدراستج لين ما طردتج الجامعه وراح تبدين من الصفر بجامعه الكويت اه ي القهرر وي لا يكون قاعده تمسكن عند جراح عشان يتزوجها وماياخذا دلال وي مصيبه صابتها من واحد لي واحد مو لاقيه اهل يضفونها ااخ بس ي حسرتي عليج ي بنيتي " ( ام وجهين XoX )
ياسمين ساكته بقلبها " لهدرجه الكل حاط فباله انا وجراح نحب بعض الحمدالله وشكر صج ناس فاضيه خل اصعد غرفتي ابرك "
ياسمين :انا استاذن
منال : وين ماما ماقعدت معاج
ياسمين تصرف نفسها : ماعليه عمتي تعبانه من لويت الجامعه بروح اريح شوي تامرون عللى شيء
بسمه : لا سلاامتج حبيبتي
ورااحت ياسمين غرفتها ودقت على تحرير وقعدت تقوله شصار تحت ( ماكو شغل صح سوالف بنات C: لوووول )
....
بعد اربع ايام
يوم الجمعه 10 الصبح
بيت احمد
عند دلال سرحانه بجراح وتفكرر
انطق باب الغرفه
دلال : ادخل
نهايه : دلول انتي اهني وانا ادورج
دلال تطالع بأمها : اي هني يعني وييني.. موجوده
نهايه : انزين يلا قومي سوي الحلا اللي اللي علمته لج امس
دلال : مالي خلق
نهايه : ي ماما قومي اذا تبين جراح ياخذج قومي سوي الكيك مابقى شي ونروح بيت خالتج منال
دلال : يمه تكفين سوالفج القديمه هذي .. ماتمشي مع استايلي كلش اكررف عمري بطبخ عشان يذوق الاكل واذا اعجبه راح ياخذني يمه ترى حدج قديمه
نهايه عصبت : دلوول وعممى ان شاءالله انتي متى تسنعين مو انتي اللي تبين جرااح و زنيتي فوق راسي عشان تاخذينه وكلمت خالتج وانا مستحيه منها
دلال بملل : والله عاد انا اعرف شلون اخذه انتي دورج انتهى اهني
نهايه @@ : ياللي ماتستحين صج اني ما عرفت اربيج قلعتج ان شاءالله تروحين قلعت وادرين بلعنه (وطلعت واهي تقول بقهر) حسبي الله عليج من بنت
دلال : ااوف عااد اشتغلت الاسطوانه ماتسكت قامت وقفلت الباب
(قليلة أدب حتى مع امها )
تعالو نتكلم عنها شوي حتى للو انكم كرهتوها
دلال :22 سنه طولها 159 وزنها 41 ضغيفه حييل على قولت جراح زيتونه *^ شعرها قصته نفس قصة هيا عبدالسلام حاكته بموس
على اليسار بس مخففه والجهة اليمين طويل ومن وراء بوي ملامحها عاديه بشرتها شوي تعبانه يبيله علاج بس مومهتمه تخفي هذا كله بالمكياج
كانت تدرس بجامعة بوكسهيل(خاصه ) بالكويت وسحبت اوراقها و وبتقدم الكورس الجاي جامعة الكويت اسبب الاول انه قامت تنزل عليها انذارات و وقبل اخر انذار لها سحبت اوراقها من الجامعه وبتقدم على جامعه الكويت واكيد السبب الثاني جرااح
.....
عند ياسمين قاعد بالصاله وتفكر بليال اللي كل مابغت اتشوفها او تكلمها قالو مشغوله نايمه عندها موعد بالطبيب
دقت على البيت
ورفعت اسماعه خلود
:الو
ياسمين : السلام
خلود : هلا وعليكم السلام
ياسمين : ممكن اكلم ليال
خلود بملل : ااووووف هذا انتي وبعديين معاج ماتفهمين خلااص لاتدقين على هالرقم مره ثانيه شفيج انسي ليال انسسيها قططع وسكرت السماعه
ياسمين : بسم الله قططيعه اكيد هذي خلوود وويع ماعندها اسلوب بالحجي قططع
قامت بتصعد غرفتها لقت امها بالصاله
طالعت فيها " معقوله مو مهمه عندها,, ياربي انا ابي حظنها بس لو مره انا ولهت عليها حيييل " وراحت لها بتفتح معاها اي
موضوع :تصدقين يما دقيت على بيت خالتي اسأل عن ليال كل مادقيت ردت علي مها ولا خلود و ويصرفوني واخر مره خلود قطيعه ماعندها اسلوب حتى بالكلام !
بسمه تطقطق بفونها ولاجنه في احد واقف : .....
يااسمين طالعت فيها : يمه
بسمه :....
ياسمين قربت لأمها شوي شوي و تحس حراره بعيونها : يما انا ولهت عليج والله ولهت عليج ولهت على حظنج يما ما ولهتي على بنتج اربع سنين ما اخذتيني بحظنج
خالد بهدوء : ياسمين
ياسمين لفت عليه :خاللد

......
ووبسسس

شرايكم بالبارتات
انطرووني الاربعاء الجااي

هنااء 11-08-14 06:02 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
سلمممت اناملك جمممممميل البارتات
قلبي مع ليالي يكفي لاتتعذب اكثر :9jP05261: :e413:
باانتظاااااااااااااارك ياعسسل

بنين ناصر 11-08-14 11:18 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارتات تجيب السعادة :)
ننتظرك في البارت الجاي

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:01 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنااء (المشاركة 3462970)
سلمممت اناملك جمممممميل البارتات
قلبي مع ليالي يكفي لاتتعذب اكثر :9jP05261: :e413:
باانتظاااااااااااااارك ياعسسل

الله يسلمج قلب
اشكرج عالمشاركه :")

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:02 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنين ناصر (المشاركة 3463020)
البارتات تجيب السعادة :)
ننتظرك في البارت الجاي

تعليقج االلي جابت لي السعاده : ***

واشكرج عالمشاركه قلب

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:06 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 19
....

ياسمين لفت عليه :خاللد ...
خالد : جم مره اعيد الحجي ؟؟
ياسمين : بس انا بشر واحس وانتوا اهلي خالد شلون اثبت لك اني بريئه شلون والله يشهد علي انه مالي ذنب بولا شي من اللي صاار
بسمه تطالع بساعه : خالد يلا تأخرنا عالزواره خل نمشي
خالد تجاهل وجود اخته : يلا يمه
ياسمين قربت منهم : برووح وياكم انطروني ابدل
خالد لف عليها وبصراخ : انتي ماتفهمييين وبعديين معاااج
ياسمين فززت من صرخته:....
خالد :عندج سياره تعالي فيها (وكلم امه ) يلا خل نمشي
وطلعت بسمه وخالد مسك الباب بس وقف ولف عليها : اذا ماجيتي الزواره يويلج
ياسمين تطالع فيه بصوت مخنوق : ان شاءالله
وطلع
صعدت غرفتها وانسدحت بفراشها واهي متضايقة حيلل
بعد فتره قامت دشت الحمام خذت شور وبعدها راحت تبدل والبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه سوده هاينك والجموم (اكموم) طوال والبلوزة توصل لي فخوذها ولابس جاكيت حفر يوصل لي نص الفخذ تايقر ونظام الخامه نفس الريش او الفرو ولها مخابي من جدام ومسكره الازارير اللي بنص ولابسه ملفع شيفون اسود وجوتي تايقر ماركة قس وساعة افندي جلد بني فاتح والفونديشن طبيعي مايل لبرونزي وايلاينر فرنسي وحمرة مشمشي اف سان لوران وبلاشر وعطرها ايلي صعب الجديد والجنطه ماركة قيس وطلعت من البيت متوجه بيت عمتها منال ,,طبعا وصلت بعد الغدا
دخلت البيت
ياسمين : سلااام
الكل طالع فيها الاغلبيه ردو : وعليكم السلاام
.....
وقفه الشخصيات الفرعيه
الجد سالم عمر (متوفي )وعياله
فواز:47 متزوج من برى العايله بثينه ولدهم حامد 29
صالح 46 ومرته هنادي عند هم تحرير (تكلمنا عنها -
احمد 45( دلال21 تكلمنا عنها- امها نهايه 40)
غرور 42 متزوجه حسين ولدعمها وعندها فيصل 22
حنان تكلمنا عنها
غرام 41 متزوجة مبارك ولد عمها وعندها سلطان 22 وداليا 20
بسمه 38 متزوجه جاسم ولد عمها وعندها مشاري يدرس هندسه26 بأكسفورد ببريطانيا (مشاري ماجاء الوقت اللي راح اتكلم فيه عنه ) ( وياسمين تكلمنا عنها وخالد تكلمنا عنه )
,,,,,,,
الجد تركي (متوفي ) اخو سالم
حسين 46 متزوج غرور
مبارك 45 متزوج غرام وعندها سلطان وداليا
جاسم __ متوفي متزوج بسمه بنت عمة وعنده مشاري وخالد وياسمين
نهايه تكلمنا عنها ومنال تكلمنا عنها (بس في خطأ مطبعي منال عمرها 38 مو 49 تصحيح )
.....
وعشان لا الخبطكم بعد خل نتكلم عن جراح وامه شوي
جراح علاقته مو قويه مع عمامه بعد طلاق امه عماته مايشتهونه وكذلك العمام بس عبدالرحمن معاه بنفس المدرسه من قبل وياه بالجامعه و صاروا ربع و ومالهم شغل بالمشاكل اللي تصير وسبب طللاق منال من زوجها واطباعه مو زينه ومايحترمها كللش جدام اهله وكذلك الحموات لين صارت مشاكل وفضلت الطلاق وحطوا عليها الف سالفه وسالفه وشوهوه سمعتها (عشان ماتزوج )مع هذا ما همها بس عندها اهم شيء ولدها بدنيا .
يعني جراح ولد عمه عبدالرحمن
....
نرجع
ياسمين تطالع فيهم وماتدري وين تقعد
صالح برحمه : تعالي بابا اقعدي جنب تحرير ليش واقفه
شافت تحرير قاعده مع داليا وداليا تطالعها بنظرات اهي ما افهمتها عدل فقالت : لا خالي عادي بقعد اهناك وراحت وقعدت بالصاله الجانبيه
شافتها منال واهي طالعه من المطبخ وراحت لها
منال : شلونج ياسمين
ياسمين : تمام
منال : ويينج ماذقتي طبااخ عمتج طاافج نصص عمرج
ياسمين : شنو طابخه عميمه
منال: زبيدي بس شنوو يهبل انتي بس لو تذوقينه
ياسمين : عميمه حراام عليج والله ذبحتيني بالبحري انا ما احبه
منال ضحكت : عياارتج والله
ياسمين باست راسها : كل شيء منج حلو عميمه بس ما اشتهي البحري كلش
منال : كيفج بس بخلي الخدامه تجيب لج حلو وفطاير اوكيه
ياسمين ابتسمت :اوكيه
ياسمين قاعده بصاله الجانبيه بس تشوف اهلها اللي قاعدين بصاله ثانيه وتراقبهم بصمت بعد فتره
قرب حامد ومعاه شحن تلفونه : اووه ياسمين شللونج
ياسمين : تمام الحمدالله انت شلونك
حامد : بخير
وراح قعد بزاويه ويشحن تلفونه
سلطان وصل وراح له
سلطان : احللف حاامد وخر وخر بس انا تلفوني اول
حامد :انقلع لا اسدحك اهني
سلطان قععد جنبه مقهور ويكلم ياسمين : ولد خالج هذا دعله
حامد : هااا سليطييين
سلطان حط ايده بفمه ( يعني بسكت ) ولف على ياسمين ويأشرلها على حامد (يعني غثيث )
ياسمين ضحكت
: قوووه ياسمين
ياسمين تطالع فيها مستغربه : هلاا
داليا قعدت جنبها : ششفيج ماقعدتي عندنا وقعدتي عند هالوحوش
حامد وسلطان طالعوها
حامد : شوفي انتي سحيله ترى انا يالله متحملج بالزواره ياليت تاكلين تبن وتسكتين شوي
داليا تخصرت : شققلت وانا صااجه بعد من حلااتكم عاد قطع
سلطان لف عليه : ي حليلك تعبت نفسك انا مجابلها بالبيت 24 ساعه ي حظك احسدك والله ماتشوفها الا مره بالاسبوع مو انا (يكش على نفسه ) مالت على حظظي مججابل هالساحره بالبيت وتطير بسعفتها
ياسمين مات ضحك : هههههه
داليا طقتها : جببب سلطان شنو سعفتها شنو شايفني (داليا عفوووويه حيل ودمها خفيف وعبيطه )
حامد : زين تسوي فيها حيلك فيها
داليا : وييييع انت متى تززوج وتفكنا ترى شايب والله خلااص اللي بعمرك عيّلوا (عندهم عيال)
حامد يرقص حواجبه : قـــــاعد على جبـــدج
داليا لفت وطنشته وتكلم ياسمين بصوت واطي : وييع ملليققق
ياسمين : انتي ملقوفه شتبين فيه ماتعرفين لسانه
داليا: المهم ماعلينا من باباي (انه مجسم ( ^o^خليه يولي
حامد: سمممعتجج
داليا تأفف: خلاص بنسكت وييع (ولفت على ياسمين ) وانتي كل ماشفتيني رحتي قعدتي برووحج شفييج عدووتج انا
ياسمين ابتسمت : مو قصدي بس ما حبيت اضايقكم
داليا : وييع ياسميينو شهالسخاافه شنو ماحب اضايقكم وماادري شنو ترى شغل النفسيات هذا انا ماحببه
ياسمين ابتسمت : بسس ( وسكتت بعدين قالت بصوت واطي ) بيني وبينج كنت حاطه فبالي انج مو متقبلتني بعد اللي صار من 4
قاطعتها داليا : ياسمين شهالسخافه شنو اللي مو متقبلتني كل انسان يغلط (وبعدين قالت )تبين الصج يعني انا ماكنت اقصصد اني اقطع علاقتي فيج طول هالفتره كنت مصدومه حيل مادري مادري شلون يعني حتى بالزواره كنت احط اعذار عشان ما اشوفج وووو...( ماعرفت شتقول وماكنت تبي تكلمها بهالموضوع لانه حساس حييل ...وبعدها قالت )بيني وبينج السالفه كلها مو داشه مخي
ياسمين قامت ترمش بعيونها : شقصدج
داليا : يعني انج انتي تسوين هالسوالف مادشت مخي احس السالفه فيها انه
وقفه
اوصف لكم داليا
داليا عمرها 20 طولها 161 وزنها 61 يعني جسمها حلووو وخصرها منحووت نحت احسن خصر داليا بيضاء شعرها اسود واصل لي فخوذها عيونها متوسطه بس وسيعه وحاده شوي خشمها طفولي وشفايفها متفوخه طبيعي ولها غمازات بكلية التربية تخصص رياض اطفال سفور( مو متحجبه )
...
حامد .طوله188 وملامحه عاديه فيه نوع من الغمووض بالمباحث يشتغل ومجسم اوفر على قولت داليا باباي ^_^
طبعا وصفت لكم الشخصيات الرئيسيه اللي تصير لهم قصص واحداث اما الباقي كا تكمله لروايه
....
ياسمين سكتت
تحرير قعدت عندهم
تحرير : يماا منج انتي (تكلم داليا ) انا ما هديتج دقايق الا رحتي تقرقين مع غيري
داليا : سووري ي زوجي العزيز نسيت انك اتغار
تحرير طقتها على كتفها : تحجيي عدل لا كف الحين
داليا : ها شتبين رحتي تصلين اقعد انطررج انتي سااعه بصلاتج مادري شتصلين التراويح
تحرير : استغفرالله صلااة شلون نصلي بعد
تحرير (تكلم ياسمين ): اقول انتي وينج طولتي سندرلا ماتجي االا اخر الزواره عشان تلفت الانظار
ياسمين : تحريروو ترى مالي خلق ملاقتج
سلطان : ماتسكت ماتسسسكت بالعة راديوو بس بس ذبحتيهم على هالاستجوابات نشفتي ريجهم
حامد : اي والله انا من راي ترشحين نفسج مجلس الامه تنشفين ريج النوواب تنفعين والله
تحرير : ها هاها ها سخخافه ينكتون بعد
حامد قام واخذ شحنه : انا اروح القهوه ابرك من مجابلكم بنات ماوراكم الا عوار الراس
داليا : مع السلااامه مع السلاامه كلوللوللووويشش طسس فارق
حامد يبتسم : والله انا اللي برتاح من فراقج ي العوبه ي طوول لساانج محد يقدر عليه وطلع
ياسمين طقتها: امبيه انتي ماتستحين تكلمينه جذي قاطه الميانه معاه حيل
داليا :عااادي حامد مايزعل وبعدين ولد خالي مو غريب
تحرير تكلم ياسمين : تكفيين انتي اخر وحده تكلم عن الاحترام
ياسمين :ااناااا ليش
تحرير : اعنببوووج مرادد انتي وجراح اهو يرد عليج بكلمه تردين عليه بعشر لسانج شطوله
ياسمين : اي جرااح اخوي الكل يدري انه احنا طفولتنا مع بعض وبعدين انا من طلعت من بطن امي وانا عند عمتي منال اهي امي الثانية عكس هاذي (وتأشر على داليا )
داليا تخزها
...
بعد فتره انفتح باب البيت ودخل جراح معاه وجبه من ماكدونالدز
جراح سسلم عليهم
حسين : ايا التعباان الحين هاد الغداء الززين ورايح ماخذ لك وجببه
منال : حسيين شفيك اهو طالع من صبح بس عشان مايشم ريحت الزفره
جراح : خلااص فكوناا عاد من البحرري يرحم امكم عااد والله مصختووها صار لكم شهر كل جمعه سمج سمج سمج زرعت بطوونكم من السمج
صالح : والله انت محررووم محرروم من النعمه خلك علا هالاكل اللي مامنه فايده
جرااح راح قعد بصاله الجانبيه وحط الاكل عالطاوله
جراح : سلااااممم
الكل : وعليكم السلام
جراح: خوات سندرلا وحيزبونه متجمعين شعندهمم
تحرير : عدال ي طنطل شتبي جاي عندنا روح طس اكل هنااك (واهي تأشر على الصاله اللي قبالهم
جراح يطالع فيها : نعمم بيتنا كيفي اقعد بالمكان اللي يعجبني كيفي
جراح يكلم ياسمين : ترى جبت لج وجبه
وفتح الجيس وطلعها
ياسمين :الله عاد حدددي جوعاانه ووتقوم وتقعد عنده عاد شـ جايب لي
سلطان يطالع فيهم بيغثها : صمون داخلها بريعصي ومغطينها بصراصير الصغار و ....
داليا قاطعته : ووووووع سلليطين اسسكت لوعة جبودنا
ياسمين لاعت جبدها واهي تطالع فيه
جراح احساسه ميت عادي وقال: جبت قراند اسبشل اعرفج تحبينها
تحرير : عاد جرااح كلش ماينسسى ياسمين
جراح : اعرفها ماتحب الزفره عشان جذي حسبت احسابها
ياسمين : واااي شكراان شكرران اخي العزيز
جراح: اكلي اكلي وخلي الكلام السنع لأهله ترى مولايق
ياسمين طنشته وقعدت تأكل لانها ميت من الجووع
وبدوا ياكلون
داليا : اقول شرايكم باجر نروح االسينماا
تحرير : انا ماعندي شي
داليا :ها ياسمين تروحين معانا
ياسمين : مالي خلق
داليا : ععلى كييفج يلا والله في خووش فيلم ناازل مادحينه رفيجاتي امشي من زمان ماطلعنا مع بعض
ياسمين ابتسمت : اووكيه ماشي
سلطان : وووو أكييد تبوون محرررم ويااكم وعشان جذي بروح معااكم
داليا : لا لاا لا شكراا مانبي خدماتك خلها حق نفسك
تحرير : مانبي احد معانا بس نبيها طلعه كلها بناات
سلطان يطالعهم بنص عين : مالت عليكم انا الغلطان اعرض عليكم خدماتيي
جرااح لف عليه : ي عمي من حلاات طلعة البنات ثقالة دم و غثيثات شتبي فيهم
سلطان :لا قلت احميهم فقط لاغير
جراح : ولك هذيل الوحده عن عشر رياجيل لاتخاف عليهم
سلطان : ما علينا منهم اقول شرايك نرووح القهووة الييوم في خوش مباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد مباراه ناااااار
جراح : متى تبدا المباراه
سلطان : عال11
جراح : فوقاا
تحرير : وييع ي كرهي للمباريات فرااغه صراحه ماكو شغل
سلطان :انتي خلج (وينعم صوته )بالموضه والمكيااج وفلانه سوت وانا ماسويت ....
داليا تطقطق ببتلفونها : عاد اشتغلت السخافه
تحرير : هذا اخوج الله يعينج عليه لو انا منج ناحرته من زمان
داليا : ي حليلج انا مفكره فيها اصلا مبدئيا الفكره داخله مخي
جراح يطالعها : بــل اثيوبيات الله يكفينا شركم (ويكلم سلطان ) اقول يالحبيب دريبالك
سلطان يتكلم باللهجه المصريه : البلد دي فيها حكوومه هوو ايه مافيش قانون هنا
داليا : عشتوو وانت تكلم مصري بعد
سلطان : حسستيني اتكلم ألماني (طبعا لازم يملق )
بعد ربع ساعه
دخلت دلال البيت وسلمت عليهم
ياسمين طالعة جراح وتحرير كذلك طالعتهم وطالعة دلال
دلال وصلت عندهم : هاااي
وقعدت الكل : هلاا
داليا : هلاا دلال وينج قاطعة مانشوفج
دلال : والله ماكو لاهيه بدراسه تعرفيني بعد بجامعه خاصصه
داليا تطالع فيها ( شدعوا شفيها هذي الحمدالله وشكر )
جراح بصوت واااطي حيل : خفي علينا ي مرت ويلياام حتى زيتونه رفعة خشمها علينا
ياسمين نزلت راسها كتممت ضحكتها
جراح صار يتنرفز من وجودها
دلال : شلونك جرراح
جراح : هلاا
ولف على سلطان : يلا سلطان نمشي
سلطان : لحظه خل ننطر فيصل ونروح كلنا راح الجمعيه وبيجي الحين
جراح :ماشي
دلال : اقول ياسمين :شعندج لازقه بجرااح ترى ولد خالتج مو زووجج
جراح طالع فيها : وانتي شكوو ان شاءالله تقعد بحضني
ياسمين @@ وجها حمر وتطالع جراح والبنات علامة استفهام علاراسهم
ياسمين عطته كووع على بطنه جراح طالع فيه (ما كان قصده يقولها طلعت عفويه وجراح طبعه عفووي )
دلال خزته وطالعت بياسمين وحركتها انقهررت حست النار شبت بصدرها
دلال : لا بس مايجوز وحراام
جراح ضحك : هههههههههههههه والله زين تعرفين الحرام (ويطالعها بنظرات مافهمها الا ياسمين ودلال ) وبعدين ياسمين اختي ( وشد على كلمة اختي ) عاجبج عاجبج مو عاجبج بطقاق
داليا طالعت فيهم :شفيكم ي جماعه هددوا (وتكلم دلال) وبعدين ترى جراح وياسمين الكل يدري انهم اخووان وطفول..
قاطعتها باحتقار : انتي ماللج شغل لاتدخللين
داليا تطالع فيها بتكلم ومسككتها تحرير "يعني اسكتي"
دلال قالت لجراح : اي اعرف الحلال والحرام مو احسن من اللي ما خلت رجال مادزت له صورته جنها مو مصدقه شباب يطالعون فيها
ياسمين طول الوقت منزله راسها حست الوضع كل ماله ويزيد
لفت على تحرير : انا بطلع (وخذت جنطتها) وقامت
تحرير : انا بروح معاج
داليا كرهت الوضع كله صار متكهرب : بروح وياكم
وطلعوا البنات

جراح قام وراح لها : ياسمين ألعبت بالمكشوف أحسن من اللي تلعب بظلمه ( وبصوت خبيث ) فهمتي ولا أفهمج اكثر
دلال ارتبكت وبسرعه راحت اقعدت عند امها "حست انه كاشفها من اسلوبه"
جراح يطالع فيها واهو متنرفز من وجودهاا وقال لسلطان : انطرك بالحديقه
سلطان مستغرب شنو اللي صار توو مايدري وقال: اوك
وراح قعد بالحديقه
....
ساعه 8 بليل
عند مشاعل نزلت وراحت المطبخ تنادي الخدامه
مشاعل : يارربي هذي وينهااا اناديها ماترد علي
خلود دخلت المطبخ : تنادين منو
مشاعل تطالعت فيها : ميري
خلود بطنازه : ليش نوااف ماقالج
مشاعل : لا ما قالي
خلود : ماتددرين انه ميري امس ودها المطار
مشاعل طالعت فيها : ومنو بينظف البيت ويسوي الشغل هذا كله
خلود : الصنم الليي فوق
مشاعل قربت منها : خلود مالج شغل فيها لاتقربين صوبها
خلود : عشتوو حتى انتي تهددين اقول فارقي فارقي مو ناقصني الا انتي بعد (وطلعت )
مشاعل : استغفرالله ياربي هذي كلش ماعندها اسلوب (وتذكرت ليال اكيد ما اكلت شيء )
ووسوت لها اكل واهي طالعه من المطبخ
نواف : الاكل هذا حق منو .؟؟
مشاعل لفت : ليال
نواف بحده : رديه المطبخ
مشاعل قربت صوبه : نوواف شفييك ترى اختك مظلوم..
نواف قاطعها : انا جم مره حذررتجج انتي ماتفهمين
مشاعل تنهدت : انزين ماراح اتدخل الا اذا خليتني اودي لها الاكل
نواف سكت شوي بعدها سبقها وقال : تعالي
وصعدوا
وطلع المفتاح من جيبه وفتح الغرفه ودز الباب وقال : دشي
مشاعل طالعت فيه ودخلت وحطت الاكل عالارض وطالعت بليال اللي قاعدة جدام السرير وسانده ظهرها عالسرير ولامه ارجولها ودافنه راسها بين ارجولها
مشاعل مسكت ايدها : ليال
ليال :....
مشاعل بضيقه : ليال حبيبتي طالعي فيني
ليال: ....
مشاعل : لازم تاكلين مايصير جذي صار لج فتره ماتاكلين عدل
ليال بصوت مبحوح حيييل : مو مشتهيه
نواف : خلااص سمعتيهااا يالله شيلي الاكل خلصيني
لفت عليه مشاعل : نوااف اطلع خلني معاها
نواف خززها : ماني طالع زيين

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:07 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 20
.....

نواف خززها : ماني طالع زيين
انقهرت منه
مشاعل طالعت ليال : ليال تكفين طالعيني
ليال :.....
مشاعل تطالع فيها وماتدري شتقول :...
سمعت صوتها واهي تون بصوت ضعيف يالله ينسمع
نواف قرب ومسك مشاعل من زندها وطلعها برى الغرفه وقفل الباب
مشاعل : ليش نوواف ليشش
نواف بحده : مشششاااعل ترى مصختيهاا خلاااصص مالج شغل هذي اختي وانا اعرف شلون اتصرف معاها
مشاعل : بس مو بهالطريقه انت جذي قاعد تذبحها
نواف عطاها ظهرها وقال : جهنم الحمرراء قلعتهاا
وراح شقته
مشاعل تنهدت واهي تطالع غرفة ليال
....
9 بليل
بكاافيه بزه
ياسمين وداليا وتحرير
داليا تاكل كيك : حي الله البنات من زماان عنكمم
تحرير : وللج بس بسس من قعدنا وانتي كل شوي تعيدين هالجمله
داليا : والله ولهانه علييكم شسووي ماتنشافوون كللش
تحرير : بعد درااسه شنسوي
ياسمين : الا شصار عليج داليا متى تخرجين
داليا : باقي لي سنتين ونص ان شاءالله
ياسمين : وويه مطوله الله يعينج
داليا : وانتي جم باقي لج
ياسمين : انشاءالله السنه الجايه اخر سنه لي
داليا : اي والله ترى طولناا لازم نتخرج بسررعه لايجحتوونا من الجامعه (يطردونا )
تحرير : انا عن نفسي الكورس الجاي اخلص موو مصدقه حددي مستانسه
ياسمين : شنو بتوظفين ؟؟
تحرير : حبيبتي انا مو نفسكم افكر بالوظيفه انا ابي اكمل ماجستير علطوول
داليا تشرب عصير : مصييييبه ماتمل من الدراسه
تحرير : قل اعوذ برب الفلق قل اعوذ برب الفلق
ياسمين : ههههههه انزين انتي وين بتكملين
تحرير : وين بعد بجامعة الكويت
داليا : جهزي التوفل مالج من الحين
ياسمين : صصج ترى الجامعه يسسون دورات توفل اذا تبين اخذي دورات عندهم
تحرير : اي باخذ بصيف وان شاءالله انجح بتوفل واقدم على ماجستير بالجامعه
ياسمين تطق كتفها : ي حليلج ي تحرير والله مو مصدقه بتصيرين مُعيده بالجامعه ههههه
تحرير : ومنو قال بصير معيده بكمل دككتووراه
داليا وياسمين بنفس الوقت : هيييييييه
تحرير اخترعت : شفيكم ؟؟
داليا : بسسج بسسج هيااط انتي خلصي الماجستير بعدين اقعدي تفلسسفي
تحرير : انا هذا طموحي من البدايه
ياسمين تطالع فيها : ومتى تزوجيين ؟
تحرير : محد طق باب بيتنا
داليا : ي سلاام يمكن الحين طق انتي ماتدرين
تحرير : اقول لي صارت السالفه افكر عاد الزواج مو مانعني من اني اكمل ..
داليا : عالعموم موفقه قلبي
تحرير : شبعده بعد ماحبطتوني امحق صحبه مالت عليكم بسس
ياسمين : هههههه
داليا دق تلفونها
ياسمين تطالع بساعه : ترى تأخرنا يالله خل نطلع
داليا سكرت التلفون : بنات يالله خل نطلع امي دقت علي
تحرير اي يالله الحين ... ونادت الجرسون ودفعوا الحساب وطلعوا
........
ساعه 9
عند عبدالرحمن بغرفته يفكر بليال
وقرر يدق على مها بيسمع اخبارها
عبدالرحمن : قوه مهاا
مها : ااهللين بصدديقي شلونك
عبدالرحمن : تمااام (وبتردد قال ) هااااه بشري شنو النتايج ان شاءالله برد قلبج
مها بوناسه : حييييييل برد (بالمغربي ) بزااااااااف بزززززززززززااف
عبدالرحمن " شدعوا عليج كل اهالوناسه مادري شلون تحطين راسج عالمخده وانتي ظالمه " : انزين بشريني شصاار
مها : واااي لو تدري اول شي قلت حق سالم انه اختك اظهر مدخله واحد البيت وولقيتها قافله الباب واهو داخل .....ألخ (وبعدها قالت ) واااي تمنيتك موجود معااي امها اول مادرت بالخبر ماتت بساعتها قلعة افتكيت منها عجوز مادري متى تموت واخوانها استلمووها طق وجهها صار كلله متنفخ ومتوورم ههههه صايره جنها ارقووز والحين حابسينها بالغرفه ومايبون احد يدري عن الفضيحه واللي عرفت من سالم انه بيخلونها تشتغل بالبيت مثل الخدامه واكثر ااااااه احس قلبي ثلج احس بفررحه
عبدالرحمن لاتعليق
مها استغربت : الووو حمنّي وينك
عبدالرحمن كرهها حييل : معاي خط ثاني اكلمج بعدين وسكر الخط واهو مصدووم
وانسدح واهو يطالع السقف "امها ماتت لما اعرفت اخوانها طقوها وتذكر كلام جراح "
....
جراح : اي دقق تطمن يمكن اذبحوها ولاشي
عبدالرحمن لف عليه : اذبحوها ليش يذبحونها
جراح : هاه عبالك نفس الخمه اللي نعرفهم هذي عايله محافظه والبنت نفسها متحفظه ماعندها هالسوالف
...
عبدالرحمن "ألله يستر شسوي لازم اسوي شي انا حتى النوم مو قادر انام لا ليلي ليل ولا نهاري نهار " وتنهد
ودق على جراح
جراح : هلاااا والله هلااا بالعشيـــر
عبدالرحمن بضيقه : هلاا فيك
جراح : شفييييك حسستني عليك قضايا وديووون شفييييك
عبدالرحمن : بـــــــل فالك ما قبلنا
جراح يشيش :مادري عنك
عبدالرحمن : انت بالقهوه
جراح : اي تعال الجوو عجيب و فيه مباراة بعد ساعه ليفربول ومانشستر يقوللك المباراااة نــار لحق وتعال
عبدالرحمن : يالله ابدل واجيك
وسكر
بدل وراح القهوه
عبدالرحمن : السلااام
فيصل : هلاااا والله هلاا بزلم
عبدالرحمن : بعد رااسي اخيّي ماتقصر
سلطان : انت وينك ماتنشاف مختفي
عبدالرحمن : والله ماكو لااهي بدراسه تعرف هالكورس كورس تخرج
سلطان : ي حظظظك مو انا الطريق طويييل جدامي ليلحين
عبدالرحمن : بيني وبينك ترى الجامعه حلووه ايامها صج بتخرج وافتك بس والله احلى ممرحلله بالعمر
سلططان : يالله الله يوفقك
لف جراح وبهمس : انت شفيك ؟ فيك شي مريض
عبدالرحمن : ليش شفيني مافيني شيء
جراح : حمّين مو عليي اخللص قول شفيك
عبدالرحمن طالع بشباب اللي لاهين بتحليل المباراه ويشيون وطالع بجراح : دقيت على مها وسألتها عن البنت
جراح عدل قعدته :اي شصار
عبدالرحمن بضيقه : قالت لي امها توفت بساعتها والبنت محبوسه بالغرفه وطاقينها اخوانها تقول وجهاا مورم من كثر الطق
جراح : انزين وبعدين
عدالرحمن تنهد : وقالت لي انها تنومت بالمستشفى اسبوعين ومبلغين خوالهم انه البنت وامها صار لهم حادث ووامها ماتت بس البنت
جراح لف عليه وحس انه سمع غلط : حمني شقلت شقلت عيد ماسمعت
عبدالرحمن لف عليه :شفيك اصمخ ماتسمع اقول قالت البنت تنومت ببالمستشفى اسبوعين وقالوا لخوالهم انه صاير لهم حادث وامها ماتت
جراح تنح وطالع فيه فتره :.....
عبدالرحمن لف عليه : جراح شفيك ؟
جراح " يعني ليال ببنت خالة ياسمين اهي نفسها ليال اللي راح لها عبدالرحمن لا لا في شيء غلط مستحيل " : ....
عبدالرحمن : جررراااااااح ( ومسك كتفه )
جراح فز : هلا هلاااا
عبدالرحمن :شفييك وين رحت ؟
جراح : لا ماكو سلاامتك كمل شصار بعدين
عبدالرحمن : وبسس انا ابي اسوي شيء جراح والله العظيم مو عارف احط راسي المخده اصراخها اسمعها باأذوني انا متحسسف حييل ماا ..(وسكت )
جراح : كمل شفيك سكت
عبدالرحمن بضيقه : والله مادري شقولك بس انا مفكر اول ما اتخرج بتزوجها
جراح طالعه : نعم خالي ماسمعت
عبدالرحمن : ششفيك ها اجل اخليها على حالها وواهي اساس ماسوت شيء كلها لعبة وصخه من تحت راس مرت اخوها مها وانا السبب باللي صار
جراح : اسمها مها
عبداللرحمن بضييقه : ايي شفيك نسيت اسمها حاشك زهايمر
جراح : زوجها شسمه اللي مو ضاف مرته
عبدالرحمن تسند : سالم
جراح بسأل ياسمين واشوف لازم اتأكد من الموضوع : تعال اهي شتشتغل
عبدالرحمن : بتخطبها ؟؟
جراح : ي خي بطل سخافاتك ورد على قد االسؤال
عبدالرحمن : مدرسه عربي
جراح : هاا ... مدرسه وهذي سوالفها هلا هلااا خوش مربية اجيال هذي
عبدالرحمن : مو هامتني اهم شيء عندي اريح ضميري
جراح : انا شقلت لك من البدايه بس انت ماتسمع الحجي
عبدالرحمن : شدرااني على كلام مها تقول و عوبه ولسانها طويل ومايمر يوم الا مسويه لها سالفه ( وتنهد) مادريت انها جذي البنت بس مها الله يعين زوجها عليهاا
جرااح تنهد : الله يعينه .. بس حتى لو عوبه مو تسوي فيها جذي شذنبها المسكينه..اذا كل مرت اخوه بدخل رجال على حماتها عشان والله عوبه
جان كل البنات رااحو
....
اليوم الثاني يوم السبت
عند ياسمين وتحرير وداليا متجمعين بيت داليا عازمتهم عالغدا
تحرير : وي الله يعطيها العافيه الطباخه ,, عالغداا ماقصرت الصرااحه
ياسمين تضحك : بدعت بدعت كل يوم بأكل عندكم
دالياا تخصرت : لا والله حبيبتي انا اللي عازمتكم
ياسمين برود ينرفز :اي بس اهي اللي طابخه
داليا تنرفزت : جب
تحرير : مره ثانيه اطبخي واعزمينا مو الطباخه تسوي الاكل وتبدع و وتعزيمنا على حسابها
ياسيمن : هههههه
داليا تطالع فيهم : قومووا قوموا طلعوا برى مو كفووا
ياسمين : لاا لا اول شيء باكل الكيك
داليا تاخذ صحن الكيك : هي ترى اانا مسويته ما تاكلينه (داليا حركاتها طفوليه دايم يقولون لها انتي فيج نقص طفوله)
ياسمين :لاا دالليوو عاد شكله يشهي ابي
داليا : لاااا توكم تطنزوون علي
تحرير : يبا انتي احسن طباخه بس عطينا الكيك نبي نذوقه
داليا :اي جذي احترموا نفسكم
ووقصت من الكيك وحطت بصحن وعطتهم بعد ساعه طلعوا منها كل وحده ركبت سيارتها توجهت لبيت اهلها
عند ياسمين كانت الساعه 4 العصر
دق تلفونها
ردت ياسمين : هلاا
جراح : الووو هلا ياسمين شلونج
ياسمين : تماام الحمدالله
جراح : ويينج
ياسمين : توني طالعه من بيت عمي مبارك
جراح : تعالي بيتنا
ياسمين باستغراب : ليش
جراح بصوت جدي : يااسمين من غير ليش تعاللي ابيج ضرورري
يياسمين : اوكيه مسافة طريج ,,,الا بسألك عمتي موجوده
جراح :اي
ياسمين : أوك
جراح : يلااا سلاام وسكر
ياسمين " شفيه هذا بسم الله انا اعرفه هذا مايتكلم جذي الا وراه سالفه شكبرها الله يستر "
بعد فتره وصلت بيت عمتها
دخلت الحديقه لقت جراح قاعد بالحديقه اشر لها تجي تقعد
ياسمين قربت وقعدت عالكرسي وفصخت نظارتها : شفييكك خبصتت قلبي شصاير
جراح : اسمعيني ابي ليال عندها مرت اخو اسمها مها
ياسمين طالعت فيه واشتهت تقلب الطاوله على راسه : جرااح انا توني ادري انك سخييف لهدرجه
جراح تنرفز : يااسميين ردي خللصي بقولج شيء وراء
ياسمين : اي عندها
جراح : زوجها سالم ولد خالتج صح
ياسمين حطت ايدها على خدها بملل : اااي
جراح تردد :اهو يعني ,, لحظه بسألج متى اخر مرة شفتي ليال
ياسمين : اخر مرة لما كنا بالجمعيه وانت صادفتنا تذكر
جراح : وماشفتيها من بعدها
ياسمين : لا كل مابغيت اكلمها قالو مشغوله نايمه عندها موعد اخر شيء مرت اخوها خلود زفتني وقالت لاتتصلين على هالرقم مره ثانيه ( قالت واهي تحلطم ) قططع ماعندها اسلوب
جراح "معقوله ": حنان خالتج ماتوفت بحادث

....

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:08 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 21
....

جراح "معقوله ": حنان خالتج ماتوفت بحادث
ياسمين @@: نعم
جراح تنحنح :احم اهو شوفي ........الخ (وقالها السالفه )
ياسمين حاطه ايدينها على خدها وتطالع فيه ومصدوومه
جرراح : ياسسمين وين رحتي
ياسمين : جراح لاتلعب باعصابي
جراح : المواضيع هذي فيها غشمره
ياسمين : ولد عمك هذا نفس اهله حقير
جراح خزها @@: ياسمين
ياسمين عصبت : اي لاتطالعني جذي قوله يصلح غلطته
جراح بعصبيه : تكللمي عدل ترى هذيل اهلي تفهميين وان غلطتي عليهم مره ثانيه قصيت السانج
ياسمين سكتت حست مصصختها : جرااح موقصدي بس من حرتي على ليال ماتستاهل
جراح : مرت اخوها اهي اللي خططت لكل هذا
ياسمين : ي عمرري عليج ي ليال
جراح : شوفي عبدالرحمن بيتقدم لها
ياسمين : شلون
جراح : شنو شلون بعد نفس البشر
ياسمين : ووتظن اهلها بيوافقون خصوصا انها بنظرهم ماتصلح لزواج
جراح :.....
ياسمين دموعها بدت تججمع : اخ لو بيدي جان خنقتهاا حسبي الله عليها
جراح : الحين مو وقته هالكلام لازم نتحرك بسرعه قبل لايفوت الفوت يتزوجون ونخلصص من هالسالفه السخيفه
ياسمين متضايقه وقامت : انزين انا بروح البيت
جراح : ويين وين اقعدي
ياسمين : جرااح مالي خلق كلش اقعد بعد اللي سمعته بروح يلا مع السلامه
......
عند ياسمين ساعه 7 بليل
قاعده بغرفتها وتفكر بكلام جراح " لا مستحيل مافي ناس تسوي جذي معقوله مها تعطي عبدالرحمن مبلغ خيالي عشان يضر ليال انزين اهي شنو راح تستفيد ياربي السالفه ماتدش العقل مستحييل اصلا وبعدين لو فرضا اللي قاله جراح صح المفروض ليال ذبحوها خوانها قالوا حادث مثل ماقالوا انه خالتي حنان توفت بحادث " وشالت تلفونها دقت على جراح
جراح رد : هلاا
ياسمين : السالفه مو داشه مخي
جراح : اي سالفه وانتي سلمي بالاول
ياسمين : السلاام
جراح : وعليكم السلاام وبعدين اي سالفه
ياسمين : شفيك ..؟ سالفة ليال
جراح : ايي شفيها
ياسمين : اقولك مو داشه مخي
جراح :ليش ؟؟
ياسمين : لو فرضا كلامك صح جان ليال ذبحوها خوانها وقالو حادث اكيد انته ربطت الامور ببعض وحطيت انه ليال اهي نفسها اللي راح لها عبدالرحمن
جراح : انزين لو فرضا ربطت الامور بعض وصدفه ماتقولين لي الاسامي بعد ليش نفس الاسامي صدفه بعد هذي
ياسمين بتفكير : ماااادرري بسس جراح انا اعرف خوانها متخلفين حيييل اللي ماخلوها تكمل دراستها ولا تطلع ومانشوفها الا بالاعياد بس ,اطلعه ببالحسره عليها ....,انت ماتعرف اخوانها كثر ما انا اعرفهم جراح يطقونها على اتفه الامور حتى لو شافوا تلفون البيت جدامها على طول يفهمون غلط
جراح:..............
ياسمين : يعني اللي مثل اخوانها ذابحينها من زماان
جراح : مادري بس انتي رروحي بيتهم تأكدي
ياسمين شهقت : مجنووووون اروح هناك اانا ادق عليهم يصارخون علي حريمهم يمه انا مااقول الا الله يعينها بس
جراح : مادري يمكن كلامج صح وانا خرعتج عالفاضي
ياسمين : خرعتني وبس الا خبصت قلبي
جراح :انزين االلي قلته عن ولد عمي لايطلع برا
ياسمين : ان شاءالله
جراح بحده :ياسمين هذا ولد عمي ترى
ياسمين : خلااص جرااح شفيك شايفني خبله اروح اسولف عنه
جراح : مااشي ..
.......
بعد اسبوعين
بعلوم الادرايه - جامعة الشويخ
ساعه 11 الظهر توه طالع من الكلاس ولا سمع بأحد يناديه
لف " وليه مو وقتج كلش"
فاطمه بدلع : شفيك جراح اناديك ماترد علي
جراح يطالع فيها " الششحرورة على هالصبغه " صابغة شعرها الشقر فاتح مايل لثلجي وبرود : خير بغيتي شيء
فاطمه بصوت دلع وماصخ حييل: شفيك حبيبي
جراح بنفاذ صبر : مافيني شيء انتي اللي شفيج تكلمين جذي شنو ... بتبيضين (عطاها وحده قوييييه XoX)
فاطمه @@: انا مادري شسالفتك اسبوع شحلاتك معاي واسبوع ملوع جبدي مادري شتبي مني
جراح تنح: انا اللي ابي منج ولا انتي اللي تبين مني
فاطمه سكتت شوي بعدين قالت : انت تدري اني احبك..,ليش تعاملني جذي؟
جراح بنفاذ صبر : شتبيني اسوي لج يعني تشوفيني توني طالع من المحاظره و ودكتور مو راحمنا بدرجات كلش والصبح امتحاني مزفت فيه يعني مو ناقصج الصرااحه
جراح نظراته كلها برود وتدل عالمللل
فاطمه بوناسه : انززين حبيبي مو ملاحظ شيء فيني
جراح بملل : شنو ..شفيج ؟
فاطمه : حبيبيييي ركززز ركزز ؟
جراح يطالع بوجهها بسررعه قال وبعفويه : الشح..ااااا (تلعثم )لا مو ملاحظ شيء (وبنظرات كلها استفسار ) ليش مسوييه شيء انتي
فاطمه بأحباط : لهدرجه مو وااضح
جراح ببررائة يطالع بوجهها : امممممم ماكو شيء
فاطمه بملل : جرااح شوفني عدل (واهي تبتسم وتعدل شعرها
جراح يطالع فيها وفيه ضحكه جراح طق اصبعه بمعنى عرفتها : هااااا .......مسويه اسنانج صحح
فاطمه بأحبااط : شكو اسنااانني شكوو
جراح : شدراني قاعده تبوسمين قلت مسويه اسنانج
فاطمه تبتسم مره ثانيه : جراح حبيبي شوفني عدل دقق في شيء بوجهي متغير
جراح يطالع فيها : شنو اهو في شيء (ويطالع بتفحص وقال واهو يطق اصبع بمعنى عرفتها ) هااااا نافخه خدودج
فاطمه ماسكه نفسها لاتعصب : جرااح شكوووو خدوودي
جراح : واانا شدراني عنج تقولين شي متغير بوجههي ..
فاطمه : حبيبي دقق عدل دقق في شيء متغير فيني انا طالعني عدل
جراح يطالع فيها وقال : ااامممم ماكو شيء متغير عادي انتي انتي
فاطمه انفجرت وتخصرت : لاااا يعني شعري مو متغير مو صابغته
جراح طالع بشعرها ويسوي روحه متفاجئ : ااحح سورري حبي توني انتبه ماعليه تعرفيني دوام وصبح وشمس وين لي خلق ااطالع وادقق
فاطمه بزعل : صج والله تستعبط يعني مو ملااحظه ,,كل اللي بالجامعه يططالعون صبغتي عاجبتهم وانته تقول مو منتبه ولفت ورااحت وهي معصبه
جراح مات من ضحك : ههههههههه" لا والله مستغربين شحروره تداوم بجامعه الكويت "
وواهو يمشي ولا شافه عبداالرحمن
عبدالرحمن : شفيك صاحي تضحك
جراح مسك ايد عبدالرحمن : ههههههههه حمني طافك نص عمرك ي ليتك موجود تمنيتك معااي
عبدالرحمن مستغرب : ليش شصاير
وقاله جرااح
عبدالرحمن يضحك : هههههه حرام عليك كسرت خاطري جان جاملتها شوي
جراح يمسح دموعه : عاد والله من زمان مو ضاحك جذي
عبدالرحمن : وينها وينها خل روح اجاملها
جراح : اضمن لك عشر دقايق بالكثير تلقاها شاذه اهي الوحيده اللي صابغه اشقر بين البنات ههههههه ( ويمسك ايد حمني ) تخيل تقولي (ويقلد صوتها ) كل االلي بالجامعه يطالعون صبغتي عاجبتهم (ورد لصوته الطبيعي )مستغربين الشحرورة تداوم باللجامعه ههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههه ولك انت فاصل اليوم منتهي
جراح : شنسوي بعد خل نضحك شورانا
....
بالاداب قاعدين بالكراسي
روان وياسمين
ياسمين تسولف على روان
وروان سرحاانه ولاحظت ياسمين وقالت
ياسمين : رووون قولي لي شفيج
روان تبتسم تحاول تخفي ضيقتها : ماكو شيء سلامتج
ياسمين : شوفي رووّن صج صار لي سنه من عرفتج بس بهالسنه اعرفج لماتكونين زعلانه ولما تكونين فرحانه
روان تنهدت : ي معوده خليها على الله
ياسمين ماحبت تدخل اكثر وقالت : ونعم بالله
ودق تلفونها ياسمين
ياسمين :هلاااا
تحرير : قوه ياسمينه ي حلوه
ياسمين : شتبين داقه اعرفج كلمتج هذي وراها مصلحه شكبرهااا
تحرير تضحك : ههههه حوووبي شرايج تمريني بالاجتماعيه
ياسمين : ليش
تحرير : عندي اوف وضايق خلي
ياسمين : شايفتني ارقوزز انتي و وجهج
تحرير تميلح : ههههههه موقصدي حووبي اهو يعني .., (وقالت بصوت حاد شوي )يبا اسمعي انا سيارتي اخذها ابوي امس يوديها الكراج يبدل دهن السياره وماعندي احد يجيبني وابوي الصبح قطني عالكليه ودقيت على امي بتأخر بدواام يعني قلت ادق على بنت خالتي حبيبتي تمرني
ياسمين : اي عدددل انا اقول فيها مصلحه
تحرير : اقول عاد خلصيني يلا تعالي وادري عندج اوف الحين
ياسمين تضحك : اوكي عشر دقاييق وانا عنندج طسي
تحرير : بااي
روان : ي حليلها تحرير كلكجيه هالبنت (نصابه )
ياسمين : اي والله حداا
روان : اهي ماعندها محاظرات بكيفان
ياسمين : امبلاا عندها بس العصر
روان : ودي اشوفها وتعرف عليها من كثر ما تكلميني عنها
ياسمين : على يوم بعزمج بيتنا واعزم تحرير وداليا وليول تشوفينهم يهبلون
روان بوناسه : عاد شلون نظامهم
ياسمين : نفس طقتج
روان : هههههه زين يعني مو نفسيه
ياسمين شالت كتبها وجنطتها : لاا كلشش .... يلا بروح الشويخ تبين شي
روان : لا حياتي سلامتتج
ياسمين : عندج محاظره الحين
روان : بعد ربع ساعه
ياسمين : اوكيه سلااام
روان : سلاام ي حلوو
ورااحت
وقفه ما عررفتكم على روان
روان عمرها 22 طولها 158 وزنها 57 جسمها منيكاان بيضاا شعرها بني فاتح لي ردوفها مدرجات ومجعد عيون كبار بس حاااده لونها عسليي فاتح ورموشها كثيفه وخشمها طفولي وصغير فمها صغير بس متفوخ وحلو عليها بأختصار جميله بس اهي تشوف نفسها عاديه واذا مشت بالكلليه او اي مكان الكل يطالعها ومحجبه بكلية التربيه تخصص اجتماعيات بس تاخذ مواد بالاداب بحكم تخصصها
....
كلية العلوم الاجتماعيه - شويخ
دقت ياسمين واهي تمشي : هااااع ويننج
تحرير : كااني يلاا شفتج
لما قربت ياسمين لتحرير
تحرير : اهلان اهلاان بالحب
ياسمين تسلم عليها : اهلااان فيج
وراحوا قعدوا بالكراسي اللي جدام النافورة
ياسمين : شلونج
تحرير : زيننه تمام
ياسمين : الحين انتي وجهج ساحبتني من كيفان عشان تقعديني جذي قومي جيبي لي قهوه
تحرير مالها خلق : يبا احمدي ربج عزمتج غيرج يتمنى
ياسمين طقت رجلها تحت طاوله : تحريرررووووا خلصصي
تحرير : هففف زيين ( قامت واهي تمشي رايحه الكفتيريا ولا تلقى مكينه بيبسي ومكاين جنبها برى خذت جنطتها وراحت وسحبت من المككينه بيسي وكاكاو ..ألخ ورجعت وقعدت ) (مالها خلق تدخل الكفتيريا )
ياسمين تطالع فيها :شنووو هذاا
تحرير : احمدي ربج غيرج مو لاقي ياكل
ياسمين بقهر : زيـــن
...
عند جراح وعبدالرحمن نزلوا من الباص (الباصات اللي توصل من كليه لي كليه ونزلهم عند كليه علوم الاجتماعيه )
عبدالرحمن واهو ينزل يمد بالكلام : مااشكووور صدييق
جراح سحب ايده : ولكك امش غصبن عنه يوصلنا مو على كيفه
عبدالرحمن واهو يمشي جنبه :هههه يا خي كيفي هذا صديقي الصدوق
جراح : اي سبحان الله العرق يحن
عبدالرحمن دزه بأيده : كل تبن بس
جراح : ههههههه ( واهو يمشي شاف تحرير وياسمين قاعدين وعبدالرحمن مايعرفهم )
عبدالرحمن : ولك وين ماشي محاظرتي بالمبنى هذا امش ( وسحب جراح )
جراح : ياخي زين
ودشوا المبنى وصل عبدالرحمن الكلاس وطلع من المبنى وراح للبنات
جراح : السلاااااااااااااااام (وطق كتف ياسمين ) حي الله العشيرر (وقعد جنبها )
يياسمين تعورت : ااااي عورتني
تحرير : وعليكم السلاام
يياسمين : شنو العشير تستعبط انت
تحرير : شوي شوي عالبنت كسرت كتفها
جراح يغمز لتحرير : يبا عادي عادي واحد من ربعي انتي شعليج
ياسمين تنرفزت "رد لسخافته " قالت : بعييينك واحد من ربع
جراح يكلم تحرير : ويه شكله النفسيه عندهااا زفت
تحرير تضحك : حدااا
ياسمين : هاهاهاا تافهين ( وتكلم جرااح تبي يذلف ) وانت ماعندك محاظره الحين طسس روح لها
جراح اندقر بس مابين : امي انتي شتبين كيفي ولج حمني رفيجي انتي ,, خلاص مالك شغل عاااد
ياسمين رفعت حاجب واهي تخززه: تكلم عدل
جراح : شفيك بو سلم عاد هد ليش زعلت
ياسمين طالعت فيه وشالت بخاطرها عليه (مرات يكلمها بهالطريقه انها صبي تزعل بس ماتبين هالمره زهقت يعني عنده شي عادي ) :..
..: هااااااي
لفوا تحرير وياسمين برودد : هلاا
جراح ولييه شتبي هااذي :..
فاطمه : شلونك جرااح
جراح بعبط : توج شايفتني
فاطمه اندقرت : شسوووي لازم اسلم
شيماء : شفيج منفسه ياسمين
ياسمين تطالع فيها يعني شتبين ؟؟ :...
شيماء : اي صحح تذكرت انتي واحد من ربع جرااح شي طبيعي بتنفسين نفس جراح هههههه
تحرير تضحك
ياسمين تطالع : من شاف وجهج قال شيميل على شنو تضحكين (شيميل =جنس ثالث )
جراح تنح علي كلمة ياسمين و تحرير انحرجت من وجود جراح
شيماء انصدمت : نعمم ماسمعت
ياسمين بطريقه تنرفز : كلام الملوك لايعاد
تحرير فطست ضحك
شيماء بحده : اقول احترمي نفسج
جراح قام : خلااص عادد شيمااء توكلي على الله
ياسمين فيها طاقه تبي تهاوش وقامت قالت : لا خلها وريني شبتسووين يما خوفتيني قمت ارجف
فاطمه تكلم ياسمين : انتي شفيج اليوم طول الوقت منفسه و وتبين تدورين الزلّه
ياسمين تنفض من العصبيه @@ :انتي جب مالج شغل لاتدخلين
فاطمه : تدورين مشاكل انتي ؟؟
قاطعها جراح : خلاااص عااااد بسس شفيكم

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:09 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 22
.....

ياسمين رفعت صوتها وعصبت : هيي هيي منو انت عشان تسكتني لاتدخل
جراح ماسك اعصابه : ياسمين هدي
ياسمين عصبت : لاتسكتني منو انت عشان تححكم فيني وتدخل يلا يلاا مو ناقصني الا انت وهذي ( وتأشر على شيماء )
تحرير :ياسمين هدي شفيج ترى السالفه ماتستاهل
ياسمين تبي ترد ( وجهها احمر ) مسك ايدها وسحبها واهي تصارخ : هدني انت شتبي
لين ما بعدوا وقفوا ومسكها من زندها وبحده وعيونه شوي وتطلع برى : بسس ولا كلمه
ياسمين :....
جراح : جبب ترى تحملت اسلوبج الزفت جدام البنات انا محد يكلمني بهالطريقه فاهمه امي ماكلمتني بهالطريقه انتي تجين ترفعين صوتج علي
ياسمين : ي سلاام ي عني انت عاادي ...
جرااح قاطعها : جبب مره ثانيه اذا كلمتيني بهالاسلوب قصيت ألسانج
ياسمين دموعها تجمعت بعيونها
جراح سحبها ( وراحوا مواقف السيارة وركبها غصب و ركب سيارته )
عند البنات
شيماء : الحمدالله وشكر صج مو صاحيه
تحرير : اقول انتي هيي احترمي نفسج لاتكلمين على ياسمين جذي
شيمااء بترد عليها ولا فاطمه مسكت اييدها وقالت : خلااص بنات ماصار شي (وتكلم شيماء ) : امشي يلاا
وسحبت شيماء واهي تحلطم
تحرير قعدت بالكرسي وتدق على ياسمين بس ماترد
شيماء : هفف انتي ليش ماخليتيني اغسل شراعها
فاطمه بملل تطالعها : والله حبيبتي مو على احسابي
شيماء : شنوو
فاطمه : انا وجراح نحب بعض مو على حسابي تخربين علاقتنا وبعدين انتي الغلطانه
شيماء : ي سلاام تقول عني هذي انا شيميل وماتبين اتنرفز
فاطمه : ااوووه عاد ترى حتى انتي ماقصرتي فيهااا ( وبعدين قالت ) قهر راحت مع جراح هفف
شيماء : طالع هذي انا وين وانتي وين
فاطمه تطالع رفيجتها : ههف تصدقين عاد صايره ممله حيل انتي
وهدتها ومشت
شيماء انقهرت وتقول بقلبها ( مالت عليج وعليه هففف قهرررر )|
...
عند جراح وياسمين بسياره
ياسمين بعصبيه : وقف السيااره وقفهااا
جراح : ماراح اوقف السياره
ياسمين تنرفزت : اقولك وقفها احسن لك
جراح : مجنونه انتي وين اوقفها وين تنزلين شوفي الخط مااشي ( بالخط السريع )
ياسمين بصرااخ : كيفي مالك شغل اقولك نزللني نزلني
جراح عصب وصرخ : قلت لاا يعني لا
ياسمين بعصبيه : مو على كيفك
وبطريقه مجنونه تبي تفتح باب السياره تبي تنزل (وجراح كان مقفل اللباب من عنده )
ياسمين لفت عليه : افتح الباب
جراح برود : شايفتني مجنون افتح لج الباب
ياسمين : انا كيفي كييفي مالك شغل
جرااح عصب لف عليها : لاا مو كيفيج
ياسمين بصراااخ : لا كيفي
جراح صرخ عليهاا : ياسمين جب اسكتي ولا كلمه لاكف على عينج
ياسمين للفت وطالعت جدام واهي معصبه وفيها بجيه
وصلوا بيت منال
جراح فتح باب سياره وقال : انزلي
ياسمين بزعل : مابي
جراح : قلت انزلي
ياسمين " طاف " :...
جراح "اكره ماعندها احد يطنشه " نزل من السياره وسكر الباب وراح صوبها وفتح الباب وسحبها من زندها غصب ونزلها واخذ جنطتها وسكر الباب ويسحبها واهي ترجع ورااه ماتبي تدخل البيت وجرااح يسحبها حييل لين فتح الباب وودزها داخل ودخل وسكر الباب #
ياسمين بصراخ : انت حممااار حماااار شكو مدخلني البيت وعمتي مو اهني
جراح صفقها كف
ياسمين شهقت بصدمه و امسكت خدها
جراح : مابي اسمع ولا كلمه واذا بتزعلين بطقااق تستاهلين هالكف واكثر
ياسمين تخزه
جراح : لاحظتي نفسج اليوم شفتي اسلوبج مع شيمااء ولا لا ,,..شنو شيميل ماتستحين انتي
ياسمين بدفااع : مالك شغل انا كيفي اقول اللي ابيه
جراح بصرااخ : لا موكييفج ألسانج هذا يبيله قص
اسكتت ياسمين بخوف
جراح : مو على كيفيج تقولين اللي تبينه شقالت اهي عشان تقطين عليها هالكلمه
ياسمين بقهر : لا ماقالت شي (وبصوت يرجف ) كل اللي قالته اني انا واحد من ربعك عاادي ماتزعل
جراح استغرب : وهذا اللي خلاج تعصبين وماتثمنين الكلمه قبل لاتقطينها
ياسمين الدموع تجمعت بعيونها : لاا ماتزعل كلمتها كللش وانت ماشاءالله عليك حتى هذي قلت عندها انا واحد من ربعك
جراح :.....
ياسمين بصوت كله بجي : انت مالاحظت نفسك كل يوم ولالا .., ماتلاحظ اسلوبك تكلمني جني صبّي وتناديني بلقب صبّي وتقول اني واحد من ربعك (تبجي ) اوكي بيني وبينك ميخالف بس تقول جدام تحرير وشيماء و وفاطمه هذي ...(قامت تشاهق ماقدرت تكمل )
جراح بهدوء : شقلت جدامهم ماقلت شيء ..
ياسمين بأنفعال : لا امبللا ققلت لاتنكر
جراح يسايرها : لا ماقلت واذا قلت سمعيني شقلت
ياسمين تبجي : لا وتنكر بعد وتقولي سمعيني يعني ماقلت لتحرير لازم اسأل عنها واحد من ربع
جراح سكت ماعرف شنو يرد عليها ماتوقعها بتزعل
ياسمين : كل مره اطوف واقول ماعليه بس ماقدرت اسكت لما شفت هالحقيره تكلم عني وتضغطني (ولفت عليه ) يعني مو بس جدام تحرير قلتها وشكلها مو اول مره صح
جراح سكت ونزل راسه حس صج مصخها حيل
ياسمين زاد بجيها : وماتبيني اعصب واتهاوش معاها لا تستاهل وانت ماشاءالله تصارخ علي جدام فاطمه وشيماء هذي (بعدين قالت ) اي أكيد حبيبة القلب هذي ماتبي رفيجتها تزعل
جراح يطالع فيها : ياسمين شفيج من متى حبيتها وانتي تدرين اني ما احبها
ياسمين تشاهق : ودليل الكف اللي اخذته منك ... لا وتقولي استااهل اكثر (وقالت بصوت ضعيف ) كثر الله خيرك ي اخوي
واخذت جنطتها بتطلع الا و جراح سحب ايدها
ياسمين بصراخ وبجي : هدني .......اقولك هدني
جراح ماسك ايدها : ماراح اهدج وانتي جذي
مسكها جراح من زنودها يوقفها قباله
ياسمين: جراح خلااص خلنيي
جراح : ياسمين والله ماكنت اقصد اضايقج ولا امد ايدي عليج
ياسمين سكتت بس دموعها تنزل ومنزله راسها
جراح : ماكنت حاس اني مصختها معاج بس اليوم صددمني اسلوبج والكلمه اللي قطيتها وصراخج علي وقمتي تسبيني يعني شنو كنتي متوقعه ردت فعلي عادي ..(وقال بتبرير ) وبعدين اناا مسكت نفسي مابي اعصب عليج اكثر .. ما كنت عارف انه هذا السبب اللي خلاج تنفجرين اليوم
ياسمين منزله راسها : انت السبب بأسلوبي اليوم واٍلسبب بكل شيء صار لا تقول صدمني اسلوبج وكلامج ومادري شنو ( ورفعت راسها ) انت السبب
جراح يطالع فيها : انا اسف
ياسمين تطالع فيه وبنظره كله سخريه جنها تقول "تو الناس "
جراح انحرج من نظراتها : ياسمين لاتطالعيني جذذي تكفيين خلااص قلت لج اسف شنو تبين اكثر
ياسمين برود : قطني عالكليه
جراح : ماراح اوديج الكليه
ياسمين طالعت فيه : عندي محاظره
جراح : بطقاق ماتطلعين من اهني وانتي زعلاانه
ياسمين بملل : خلاص مو زعلاانه بس خلني اطلع
جراح يطالع فيها ويبتسم بخبث ويقرب
ياسمين تطالع فيه استغربت نظراته ورجعت وراء : شفيك جراح
جراح يمشي : مو زعلانه هااه تجذبين علي ( ويقرص خصرها "يدري انها تغار")
ياسمين تمسك ضحكتها وشهقت واهي توخر ايده : خلااص جرااح شفيك
ويقرص خصرها بأيده اثانيه وقام يدغدغها واهي تضحك
ياسمين تحاول توخر ايدينه : خلااص والله مو زعلانه والله خلااصص ههههه
جراح وخر ايدينه : ديربالج تجذبين
ياسمين تمسح ادموعها : انزين وانت لاتعيد مصاختك هذي
جراح يحط ايده علا فمه : توببه بعد خلااص ..(بعدها قال) لو انج قلتي لي من قبل جان ماتجرأت هذي شيماء عليج وانتي تعرفيني غشمرتي مالها حد
ياسمين تنهدت : خلاص ماصار شيء
جراح قرب :شنو ماصار شي
ياسمين رجعت وراء: لالا خلاااص هههههه بروح الحمام اضبط مكياجي
جراح طالع فيها : ههههه روحي روحي وجهج صار مسرح الطفل
ياسمين ضحكت وراحت وضبطت شكلها و طلعوا وردوا الكليه
( فراغه صح طلعو من شويخ لي العقيله جراح واحد فاضي ماعنده شغل لوووول )
....
بكيفان - كلية التربية ساعه 3 العصر
عند تحرير وياسمين (طبعا قالت لها كل شيء ياسمين )
تحرير : صراحه عاد انتي كلمتج تفشل يما انا استحيت من جرااح بغيت اقوم
ياسمين بملل : خلااصص عاد وانا شدرااني طلعت مني جذي تبين الصج عاد شكلها صج شيم...
تحرير قاطعتها وطقتها علا كتفها : خلااص شفيج عالبنت شتبين فيها
ياسمين : ولله صج ملوعه جبدي شايفه نفسها على شنو مادري جيكرره سسحتت يرحم امج عطيني الثقه اللي عندج وووع
تحرير : شتبين فيها انتي لاتحشين بخلق الله بسج ذنووب استغفرالله
ياسمين تحسفت : استغفرالله والله مو قصدي غصبن عني بعد
تحرير : المهم غيري الموضوع خل نسولف بشيء ثاني
ألتهوا بسوالف على ماتبدا المحاظره
..
اليوم الثاني 6 المغرب
بيت هنادي
عازمه رفيجاتها وحمواتها وحريم حموانها (4 رفيجاتها مع بناتهم وبثينه ومنال ونهايه الا بسمه معزومه بس ماوصلت ليلحين )
هنادي : حيّ الله من جانا نور البيت مابغينا نتجمع
مروى : ههههه حبيبتي بنورج تسلمين
بثينه : صج هيا شصار على مريم بنتج تخرجت ولا بعد
هيا : لا الحمدالله تخرجت بس تنطر الوظيفه
بثينه : عالبركه والله يرزقها برجال الصالح يارب
هيا : تسلمين يارب وعقبال ولدج حامد
بثينه بأبتسامه : اميين
ولهو بسوالف الحريم لين قالت نهايه
نهايه : وي بسمه وينها ماصارت طولت
منال : دقيت عليها تقول جايه بطريق
هنادي : وي ماصارت طوللت ترى
منال: ان شاءالله قريب وتوصل
...
عند بيت بسمه
بسمه : ياسسمين قلت بتروحين غصبن عنج
ياسمين تنهد : يماا اروح لمنو محد بالعني هناك
بسمه بححده : وان شاءالله مايبونج خير ياطير خلصيني موناقصه سوالف انا ترى كفاني ماجا منج ارحمميني عاااد
ياسمين بغصه : زين
وراحت تلبس
ألبست تنوره شيفون طويله بحري لي فوق الحوض وقميص اوف وايت طويل الجم ومدخلته داخل التنوره وعليها حزام ذهبي ضعيف وملفع قطن او ف وايت اطارافه دانتيل ومع سكارف رمادي ببحري باوف وايت لافته مثلث من جدام والاطراف على كتوفها من جدام و وكعب مسكر من ألدو لونه بحري بأوف وايت وجنطة شانيل صغيره ابيض وسلسلتها طويله وساعتها اقنر ذهبي مع سلسال وفنديشن برونزي ووايللاينر كحله فرنسيه بس معرضته هالمرة وحمرة وردي بيبي شانيل وعطر ألور ....
طبعا تأخرت عشان بنتها
ولما طلعوا راحو بيت هنادي واهي متضايقه ماتبي تروح
....
بيت هنادي
بين اسوالف دخلت بسمه وبنتها
بسمه : السلاام
الكل : وعليكم السلاام
سلمو وقعدوا
مروى وهيا اول مره يشوفون ياسمين تنحوا فيها ماشالوا عينهم منها
عائشه : ماشاءالله ياسمين كبرتي و حلويتي
ياسمين باحراج : تسلمين خالتي
طبعا دلال مو موجوده
ابرار و عهد ( ابرار بنت هيا وعهد بنت عائشه )يطالعون ب ياسمين
عهد بهمس : بروور هذي شايفينها بس وين
ابرار : اي والله حتى انا شايفتها بس وين وين ( وتحاول تذكر ) أأهىىى اي تذكرت هذي البنت اللي كانت مع الصبي عالبحر اللي شوي وتقعد بحضنه
عهد تذكر وقالت بدهشه: اي والله صحح اهي
(تذكرتوا البنتين اللي نقدوا عليهم ) نذكركم فيهم شوي
جراح قاعد عالكرسي واهي قاعده جنبه وجنبهم بنات ثنتين
جراح غمز لها : حبيبتي
ياسمين فيها ضحكه وققالت :هلاا
جراح يطالع فيها وولف ايده على خصرها وقربها حييل منه
جراح : أحبببببج
ياسمين فزت من حركته ومسكت ايده كانت بتوخر ايده وهمست : جراححح
جراح : حياتي والله اخيراا مابغيت اشوفج
,,
عند البنتين
عهد :الحمدالله وشكر اشكره مواعدين
ابرار : اي حداا الله لايبلانا بس
.....

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:10 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 23
....

,,
عند البنتين
عهد :الحمدالله وشكر اشكره مواعدين
ابرار : اي حداا الله لايبلانا بس
.....
عهد تطالع فيه بنظره :استغفرالله ياربي الله لايبلانا طلعت خربانه البنت
ابرار : شوفي شلون تمثل انها مستحيه يما والله بنات هالوقت يخرعون
عهد :تعاللي تذكرين البنت اللي قالت عنها دلال وعن سوالفها وفضايحها السالفه اللي صارلها اربع سنين
ابرار تذكر : اي اذكر
عهد : ترى هذي البنت اللي جدامج راعيه السوالف
ابرار : لا شكوو على طول حمكتي
عهد : هيي ....هذي اسمها ياسمين والبنت اللي قالت لنا عنها دلال اسمها ياسمين وبنت عمتها ..فهمتي ..
ابرار : امبيه هذي ماتخاف بعد اللي صار لها كله وهم مو هامها
عهد : حرام عليها شذنب امها المسكينه شوفي شلون تفاخر بنتها
ابرار : استغفرالله ياربي الله لا يبلانا
...
ياسمين ملاحظة نظراتهم بس ماهتمت
عائشه : ابرار ...عهد يما قعدوا مع ياسمين تعرفوا عليها
ابرار بهمس : اي خير ان شاءالله
عهد : ان شاءالله
وقعدوا مع بعض البنات بطاوله الثانيه
ابرار وعهد يسولفون وساحبين على ياسمين كل ماقالت سالفه قالوا اممم ..اي ويرجعون يسولفون مع بعض حست نفسها مزهريه قررت تسكت احسن
..: قووه بنااااتت
ابرار قامت تسلم : اهليينن شلونج
دلال : تمام .. شخبارج انتي
عهد : من طول الغيبات وينج مانشوفج مختفيه
دلال : ههههه شسوي بعد انشغلت انتوا شخباركم ..؟
ياسمين لما شافتها حست بماغص بطنهاا ( يماا انا شجابني اهني )
دلال قعدت : اوووه ياسمين اهني شلونج
ياسمين بتوتر : تمام
دلال فتحت فونها ودخلت اقروب اهي وعهدو ابرار
وساكتين طبعا و حش بالواتس اب على يياسمين
بالواتس اب
دلالل : امبيه من صجج طلعت اهي اللي مواعده عالبحر قططيعه هالاشكال ما احبها وييع
عهد : امبيه اهي من شافتج اختبصت
دلال : اي مو لانه كل وصاختها عندي خايفه افضحها
ابرار : اهي فضحت نفسهاا اصلااا
دلال : امبيه يوم صارت السالفه ابوي وامي عصبوا حلفوني ما اقعد معاها بس صج صج لوعت جبدي اخاف اقطع حلف ماما وبابا
عهد : انزين قومي نروح داخل وتقعد بروحها راح تحس على نفسها انه مانبيها
ابرار : اقول انطقي مكانج سوالف الجهال هذي هديها
وكل شوي وحده تطالعها بنظره
وياسمين مو غبيه تدري انهم يحشون فيها من اول ما امسكوا تلفوناتهم
ياسمين " ويع ويع وويععععع "
بالواتس اب دخلت على تحرير
تحرير : هلااا
ياسمين : دقي على امي قولي انه عندج موعد بعيادة وماتدلينها وتبين تمريني
تحرير : ليش
ياسمين :انا ب بيتكم
تحرير : شعندج
قالت لها ياسمين
تحرير : بس انا بالجامعه
ياسمين : يووو تكفين اطلعي وتعالي واخذيني وسوي اللي قلت لج تكفين الجو اهني مرررض مرض
تحرير : انزين
بعد فتره ياسمين لاعت جبدها من نظراتهم وقامت تطقطق بفونها
سمعت صوت تحرير حست انه الفرج وصل
سلمت على الحريم
هنادي :اقعدي معانا
تحرير : لا يما عندي موعد بعيادة بسالميه ما ادلها و ومريت بيتنا عشان اخذ ياسمين تدليني
عائشه : خلي المواعيد بعدين ماشبعنا منج ترى
تحرير تبوس راس عائشه : ما عليه خالتي ان شاءالله مره ثانيه
عائشه : على راحتج حبيبتي
واستأدنت ووراحت للبنات وسلمت عليهم مجامله وقالت : يماا منج الحين انتي مو واعدتني تروحين معاي العياده
ياسمين تمثل بضحكه : ههههه امبيه سوري والله نسيت
دق تلفون ياسمين : الوو
جراح : هلاا بالحللوووووووين
ياسمين تضحك : هلااا جراح شلونك
جراح: تمااااااام .. ويينج
ياسمين : بيت خالي صالح
جراح : زين المهم انا بمرج الحين ..خالد اخوج وفيصل وسلطان وداليا بيتنا وبنتجمع وبنسوي جو ودقي على تحرير بلغيها
ياسمين : اي تحرير كاهي معاي خلاص احنا نمركم
وتحرير مستغربه تأشر شنو
وسكرت
ياسمين : هذا جراح (وبتسمع دلال باطه جبدها^_* ) يقول مسوي عزيمه وعازم خالدوفيصل وسلطان وداليا وو انتي معانا وقالي ابلغج
تحرير : وييع خالد هناك يثقل طينته
ياسمين : يلا عاد جب اخوي المهم نروح العياده بعدين نروح بيت عمتي منال
دلال بقهر : شدعوا انا بنت خالته بعد ليش ما يعزمني
تحريرر بدلع : واحنا شكو دقي تشرهي عليه مو تقولين لنا
عهد وابرار :؟؟؟؟
تحرير : يالله مع السلامه
البنات: مع السلامه
وطلعوا وبالسياره
ياسمين من قلب: وييه وع ارتحت افتكيت منهم
تحرير : ههههه اعصابج زينن
ياسمين : والله موحاسه فيني احس لو قعدت بعد دقيقه يمكن انجلط منهم
تحرير : هههههههههه ترى انتي تبالغين
ياسمين : والله ما ابالغ (و قالت لها شصاار ) وويع مادري ليش كل هالنظرات والاحتقار
تحرير بسخريه :رفيجات دلال اكيد بيطالعونج جذي
ياسمين مو مصدقه انها طلعت من العزيمه
تحرير : شرايج نمر محل حلا على طريقنا
ياسمين : تكفين وين رايحين هذيل كاكاو بونجوم يخب عليهم
تحرير : ههههههههه
وصلوا بيت منال وقفت تطالع ماتدري وين تسفط
تحرير : لحظه جراح مو قال انه بس عازم اخوي وسلطان وفيصل وداليا
ياسمين: اي صح .. هالسيايير هذي شنو اللي تارسه البيت
تحرير : حتى ماكو مصفط ....
ياسمين : عمي مبارك وحسين اهني
تحرير : فشله
ياسمين : شكوو الله يونسون يسون جو شوفي سيارة خالي صالح بعد صافطه
بتحرير تذكرت خالد وبنحاسه : بصفط ورا سيارة خالد الا احشره
ياسمين : ههههههه الله يعينج تحبين تحرشين انتي
تحرير : هههههه
ونزلوا وضغطوا الجرس طلعت الخدامه تفتح باب الحديققة ودخلوا البيت
تححرير : السلاااااااااامم (قعدت تحرير )
الكل : وعليكم السلااااامم
ياسمين : هاااااي
حسين :ويعااي عمى زين
ياسمين تمثل نظرات براءة
جراح : داشه على يهود هاااي
ياسمين : وااااااي انزين انزين (وتكلمت بالفصحى ) السلامُ عليكم و رحمةُ اللهِ وبركاتهُ
البعض يضحك وفيصل وخالد و سلطان قاعدين عالارض يتقهون وياكلون كيك وقالوا بالفصحى : وعليييييكمم السلاام ورحمته الله وبرركاتهُ
ياسمين (حطت ايدينها على بعض ونزلت راسها جنها تكلم اطفال : شلونكم ي اطفال ي حلوووين
سلطان بالفصحى : بخير و الحمدُالله ي ابلتي
خالد حذف الكوشيه عليها : كل واحد طوله طول احمار اطفال مو عاجبينج
ياسمين اخذت الكوشيه واهي تضحكك : زين عارف نفسك
خالد : جب يلااا عاد
انحاشت تقعد جنب عمها بمبارك
ياسمين :انت اللي قلت انا شكو
خالد : انا اسب روحي كيفي انتي لااا
ياسمين: انزين انزييين
تحرير تصب لها قهوه
ياسمين اخذت الفنجال وشربت وحطته عالطاوله : وواي ببسس طفحت قهوه ابي عصير شي باررررد يبرد على الجبد
تحريير : وليش تشربينه اجل
ياسمين :استحيت اردج اصلا
جراح : روحي المطبخ في كول حاقه كوووول حااقه
ياسمين : زين
ورااحت
ورجعت اقعدت
سلطان :جبت لكم خوش فيلم سي دي شنو خطيرر
داليا :الله تكفى شغله
مبارك : يالله جهز كل شيء على ما البنات الحلوين يجهزون نفيش ويضبطون الشغل وفوندو وحركاات
ياسمين ا:ايي جذذي سالفة تبون تكرففوننا بس
تحرير تكلم جراح : لا والله طلعت عزيمتك مو حباً فينا
جراح طنشها
خالد : هي انتي هي ترى كل 5 دقايق ما ياخذ من وقتج الثمينن شيء
تحرير : خلااص قوموا انتوا سوو كل شيء
داليا مالها خلق و ماتحب المطبخ وبتطفرهم "وبذكاء"قالت : اتحداكم تسوون ششي انتوا قلاص ماتعرفون تغسلونه
تحرير وياسمين"فهموها" يضحكوون
ياسمين : اي والله صح وعبالهم كل شي بدقايق يخلص
فيصل تنرفز قام : انا اعلمكم منو اللي مايعرف يسوي شي
جراح : قوم نوريهم الفناتق والشغل لـ اسبيشال
راحو المطبخ ولحقوهم خالد وسلطان
البنات : هههههههههههه "وطق كف بكف "
صالح يطالع فيهم : اعوذ بالله منكم
حسين : ان كيدهن عظيم
داليا : شفت شلون نستخدم كيدنا باششياء مفيده
مبارك : انتي الله يعين زوجج عليج باجر مسكين مقرررود
داليا طنقرت : يباااااااا
وبعد 10 دقايق وصلوا وحطوا الاكل وكانوا مسوين نفيش ملح ونفيش بالكراميل وبطاط دوريتوس وليز وبرنقلز حاطين بصحون وجبن دوريتوس وفوندوا نوتيلا وشلون مقصصين الفراوله والكيوي والموز ووطريقة حلوا توزيع المارشيملوا وكاكاوات بانواعها و فريزز بانواعه وريد بول وبيبسي .. ألخ موزعينهم بصحنين وحاطين ثلج حوله ششكله حلو ,,مووالح ومكسرات ....ألخ بدعوا
وزعوا عالطاوله
داليا: الله تسلم ايدينكم بدعتووا
وقعدوا البنات بياكلون وخرهم خالد : يلا يلا مناك مافي

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:12 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 24
......

داليا : ليشششش
جراح : احنا سوينا كل شي يالله مافي
ممبارك : اقول عاد بلا مصاخه خلوهمم ياكلون بنشغل الفيلم
سلطان : اي البنات حبايبك لو احنا ماتكللمت
مبارك : يالله عاد
حسين : لوتهد هالهذرا الزايده وتشغل الفيلم ابرك
سلطان قام وشغل الفيلم وخففوا الاضاء بالصاله وبدا الفيلم واندمجووا فيه
داليا وتحرير وياسمين قاعدين بزاويه وموقعهم جغرافي وجدامهم الطاوله في خرابيطهم ومبارك جنبهم وحسين وصالح قاعدين عالارض وحاطين كوشييات متسندين عليها , صوب مبارك سلطان قاعد عالارض عند يمين الطاوله وجنبه جراح وخالد بيسار طاوله وفيصل ساند راسه بكوشيه عالارض ومنسدح
بنص الفيلم
فيصل.. وراه صالح
جان يحط رجل على رجل كعب رجله على ركبته واهو منسدح
صالح : انت ي تعبان وخر سيقانك ماشوف شي منها
فيصل يحز رجله ويحرك اصابع ارجوله
تحرير تضحك
ياسمين : ههههههههه
جراح : دووود مو اصابع
خالد لف عليه : عفيا اصابع ماتوقف هزز
سلطان : اسكتوو بنشووف
صالح حذف علييه الكوشيه :اقول وخر هالسيقان لا الحين امحطك بالخيزرانه
فيصل : لالا لا دام فيها خيزرانه (وينزل رجله اول مانزلها جاه شد عضلي برجله قام على طول ) ااي رجليي اححح
صالح :قلعتك
فيصل : بل عليك خلود عينك حاارره
خالد : بشر كسر ولا بترر
فيصل : بسم الله عليي
مبارك : يخرب بيتكم انت وياه انطموا
وسكتوا فيصل وخالد
بعد فتره خلص الفيلم وشغل ليت جراح
فيصل يتمغط :اه ه ه ه ..اقول مالاحظتو شيء بالفيلم
البعض رد : لاا شنو
فيصل :مافي لقطة عيب *_^
جراح :اي صراحه محترم هالفيلم
حسين : انت مو ذابحك الا القطات العيب
فيصل : ههههه
صالح :اكيد مقطعين الفيلم
فيصل : بييه شخباري يقطعون ترى انت من جيل الطيبين
سلطان: لا انا شايفه بالنت محترم الفيلم الصراحه
صالح يضحك : انت منقي عدل هااه
سلطان : ها بعد اكيد بختار فيلم سنع معانا نواعم
تحرير : وانت هندي شايف الفيلم مرتين
سلطان : اي هندي
جراح : ترى محد يقطع غير الرقابه مالت سينما
فيصل : وياليت بس يقطعون اللقطه يقطعونه ويقطعون اللي وراه اكثرمن عشر دقايق
حسين :عندهم شغل غير هذا
بعدها مبارك وصالح وخالد ووفيصل يلعبون هند ومسوين دائره
ياسمين تغير بالقنوات
تحرير تاكل بطاط : اهم شي شبتلقين مافي شي كالعاده
وحطت على فوكس موفز
داليا : ويع لوعتي جبدي بهالقناه
ياسمين : اي شفيج افلام السهره تبدا من ساعه 11
..: منال : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
منال قعدت : هاا الحببايب متجمعين
مبارك : ولدج الزقرت عزمنا
منال : من يومه راعي واجب
جراح يتنحنح
وسوالف وسهر لي 5 الصبح طبعا ولا جنه في دوامات عندهم
تحريير : وااي والله شكلي بسحب عالكليه وبنام
صالح : ماافي غياب انتي الكورس الجاي خريجه لاتخربينها
تحرير :بس يوم واحد مايضر
جراح : هههههه خالي حسستني انها بالمدرسه
تحرير : ياليت تسكت
جراح يطالعها بنظره : مو شغلج
خالد : يالله انا بمشي بلحق عالدوام
سلطان : الله يعينك بتروح مواصل
خالد: عادي ابصم واطلع
مبارك : ماينخاف عليه مضبط نفسه
خالد طلع ولما طلع لقى سيارة تحرير صاكه على سيارته
خالج " انا اوريها ام العصاقيل هذي " ودق عليها تطلع
تحرير : مااااابي ماللي خلق
خالد : اقول تحريرروووا اطلعي احسن لج
تحرير تغيبه : ووووااااي انت شتبي ااوف زين
بعد دقايق طلعت ولما شافت خالد واقف عند سيارته وسيارتها صاكه على سيارته سوت روحها متفاجأه
تحرير بدهشه : ااااووووه سوري خالد ما نتبهت لسيارتك
خالدفاهمها : هالحركات ترىى ماتطوف علي (وبتأمر ) وخري سيارتج يلااا
تحرير : وااااي مالي خلق انطر كله ساعتين واطلع
خالد: لا والله اقول خلصيني وراي بصمه ساعه 7
تحرير بتفكير : اممممم
خالد سحبها من زندها : تحريرر خلصصيي احسن لج (وصلها لي سيارتها )
تحرير : اوككيه قول اسف اول شي بعدين احرك سيارتي
خالد فهمها : ااهاااا على شان جذيي مو اسف وخريها (لانه خالد بالزواره اللي طافت حشر سيارتها وكان عندها موعد بعيااده وعاندها وماوخر السياره وطافها الموعد وعصبت بذاك اليوم وتبي يعتذر)
تحرير : خلااص انطرني لين اخلص (وسوت روحها بتمشي )
خالد وقفها : خلااص خلااص اسسف ززين يلاا خلصيني
تحرير ضحكت : غصبن عننك اصلاا وراحت تمشي لسيارتها بدلع
خالد تنررففزز من قلب: ماشي يصير خير ي ام العصاقيل انا اوريج
تحرير تضحك : هههههههههه فديت عصاقيلي
بعد فتره الكل مشى مابقى الا مبارك وياسمين
واهي شوي وتسكر عيونها ومتسنده عالكنب
مبارك : ياسمينه بابا روحي نامي بغرفة عمتج
ياسمين : لا انا بترييق و اروح البيت
مبارك : مو على كيفج ترى
منال : لا مافي ياسمين نامي لج جم ساعه وبعدهها روحي الكليه ترى لج ملابس اهني
تذكرت ياسمين :اي صحح
وحطت الريوق الخدامه وبدوا يتريقون منال ومبارك جراح وياسمين
بعدها استأذن مبارك وراح البيت
ياسمين : الحمدالله
وقامت وتغسل وصعدت الدرج واهي تقول : عمتي ترى بنام بغرفتج قعديني الساعه 10 الصبح
منال :اوكيه ماشي
ودخلت غرفة عمتها وبدلت والبست بجامه وانسدحت بفراش عمتها وتذكرت شغله "يووو نسيت " انزلت ومالقت جراح موجود ووعمتها بالمطبخ صعدت ولما وصلت عند غرفته طقت الباب : ادخل
دخلت واهو يقول
يتكلم بالتلفون : اي انزززين .. انا مو فاضي
فاطمه : شنو يعني ماتبي اتشوفني
جراح :فسريها باللي تبين
فاطمه : انت شفيك مره تهبل معاي ومره تلوع جبدي
جراح : والله عاد هذا اسلوبي مو عاجبج بطقااق وسكر الخط
ياسمين : منو هذي
جراح باسلوب ينرفز : هاا... تغاريين (واهو يحرك حواجبه )
ياسمين : ووويع يلا عاد خلصني
جراح يضحك : فاطمه
ياسمين :امممممم .... انزين اسمعني ترى انا امس جيت مع تحرير واببيك تقطني علا بيتنا اذا ممكن
جراح :اساعه جم انتي بتروحين
ياسمين : 10
جراح : لا ابوي انا بطلع من البيت 9 تبين اقطج على البيت اوكي
ياسمين : ييووو خلاص اجل اوكيه يلاا بروح انام قبل لايضيع الوقت
جراح : سكري الباب
وسكرت وراحت تنام بغرفة عمتها .

.......
ومر ثلاث شهور ونص
دشو بفترة الفاينل والكل لاهي بأمتحاناته واللي يكلمون دكاترة عشان يزيدونهم درجات ... معاناة .. تعب ..ألخ واخر يوم امتحان
عند ياسمين
ركبت سيارتها واهي تكلم تحرير
ياسمين : تحريررر عطلللت عطللت وناااسه
تحرير : ههههه انا باقي لي باجر واخلص
ياسمين : انزين متى نتجمع عشان نطلع طلعه جذي ذربه ومحترمه طلعه للمعطلين بس
تحرير : هههههه انزين تعالي شرايج الاربععا داليا اخر امتحان عندها الاربعا نمرها ونطلع
ياسمين : اوكي صااار يلا طسسي ادرسسي
تحرير : سلاام وسكرت
ياسمين شغلت السياره ومشت البيت وفبالها تبي تنااام ديخه حييل
...

7 بليل
عند ليال حالتها عذاب صارت نفس الخدامه يمكن الخدامه يعاملونها برحمه بس اهي لاء بوحشيه
مها بأحتقار : اقول حبيبتي يلاا خلصيني سوي شغلج بسرعه قبل لا يوصلون رفيجاتي
ليال بهمس : ان شاءالله
(طبعا مها عازمه رفيجاتها مو حبا فيهم لا لغرض واحد وبس واهو ..خلونا نشوف )
بعد فتره وصلوا رفيجاتها (سمر ورغد وريهام طبعا نفس طقة مها )
سمر : اهلاا اهلاا بمهووي ( وتسلم عليها ) لج وحشه
مها :حيااتي تفضلي البيت بيتج ي قلبي
رغد : تسلمين حبيبتي
قعدوا وبين السوالف
ريهام : الا اقول وينها حماتج هذي اللي اسمها ليان مادري ليال
مها بونااسه : الحين اناديهاا انطرووا
مها : ليااااال لياااال وصمخ جلاااب
ليال دخلت صاله ( شكلها مبهذل حيل بجامت البيت قصيره عليها و شعرها لامته عادي ومجعد ): هلاا
رغد تكلم سمر : الحين هاذي الجيكره اللي تقول عنها مهاا انا اشوف قمر جدامي
سمر : مصييبه صابتها حتى واهي مبهذله حلوه موانا مالت علي
مها بصراخ قامت : شنووو هلااا اصغر عيالج انا (وتمسك شعرها ) مره ثانيه تقولين امريني عمتي مهاا سمعتي
ليال ضغطت على اسنانها بقهرر :....
مها : قولي
ليال تخزهاا : ....
مها صفقتها كف : انتي حيوواانه خلصيني
ليال طالعت فيها ومسكت خدها ووتحاول تمسك دموعها عشان ماتنزل : امريني ....عمتي مها
مها ابتسمت : اي ( ومسكت كتفها) جذي انتي شاطره
وراحت اخذت العصير وكبته كله عللى الزوليه
مها : نظفي هذا
ليال مقهوره : ان شاءالله
مها : بسسس ( وتطالع فيها) ولا تبين كف ثاني
ليال : ان شاءالله عمتي مهاا
وراحت المطبخ اخذت الفوطه وقامت تنظف الزوليه واهي قاعده عالارض ولما خلصت
سمر اخذت صحن الكيك وقلبته عالارض عند رجولها
سمر طالعتها بنظرات : ماتشوفين ولا عميه تعالي نظفيه
ليال مقهووره وتحس عيونها تعورها واهي تحاول تمننع الدموعها تنزل : ان شاءالله
وراحت شالت الكيك ا ونظفته واهي قريبه من سمر وعند رجولها (قصدها تذلها ) ولما خلصت قامت
رغد اخذت صحن الفطاير وحذفته عالارض : وييي ماشفته ( وتطالع ليال ) تعالي نظفي
ليال حست بقهرر وعصبت : ماني منظفه انا مو خدامه عندج تكتين وتسوين روحج عميه
مها قامت : هيي انتي الزمي حدودج
ليال : مو لما تحترمين نفسج بالاول ترى تحملتج بما فيه الكفايه انا مو مجبوره اتحمل اكثر
مها : تبين تنطقين
ليال بصوت يرجف : عاادي تعودت اتمنى امووت وافتك منج و من اشكالج
رغد وسمر قربووا منها كالوحده تدزها على الثانيه ريهام اسحبتها من ملابسها واللي تسحبها من شعرها
مها تسحب شعرها لين ما وصلو الوضع الطق
بعد ربع ساعه
سمر : هههههههههه عشان مره ثانيه ماترفعين صوتج علينا
ليال قاعد عالارض وشعرها مفتوح ومغطي وجهها وتبجي مقهوره وبقلبها تقول " وينج يا يمه انا من بعدج ضعت "
رغد رفستها بكعبها على كتفها : مهووي حيااتي اي خدمه احنا تحت امرج قلبي بس امري انتي
مها تسلم عليهم : ماقصرتوا بيضتوها
وطلعواا
ليال طالعت بمها مها قربت منها واهي تضحك : نظفي الصاله سومماا لاتنسيين اوكيــه
وصعدت واهي تضحك
ولما وصلت الساعه 10 بغرفة ليال نايمه
فجأة دخل سالم وسحبها من شعرها و وحذفها عالارض
ليال قامت مخترعه
سالم مسكها من شعرها : اللحين انا شمفهمج و معلمج عليه مو قايل لج مها عمتج وتحترمين ضيوفها
مها : اختك قليلة ادب ماتستحي فشلتني جدام رفيجاتي وتطول لسانها علي
خلود دخلت ولما شافت الوضع عجبها وقفت
سالم استلمها طق لين ماتعب
ليال : اااااااي ااي وخرر عني ووخررررر
سالم مسك شعرها وشد عليه يقربها عند وجهه : والله وطلع لج ألسان ي ليوول
ليال تبجي : انت ماشفت رفيجاتها شسووا فيني يذللووني
سالم عطها كف : وخير يطير واذا ذللوج منو انتي (ومسكها من رقبتها من جدام وقال) مها وضيوفها تحترمينهم مره ثانيه لا والله العظيم ايدينج هذي احرقها لج تفهميين ودززها عالارض
وطلع من الغرفه
قربت منها مها : اذا فكرتي بس انج تعصيني صدقيني ايامج الجايه راح تكون سوده
ليال تطالع فيها وابتسمت
مها بققت عيونها @@:,,,
ليال ابتسمت : نشوف
خلود :انتي صاحيه تبوسمين
ليال قامت وتخصرت وتأشر بصبعها على راسها : كييفي
مها مصدومه : انتي اذا فكرتي بس تستفزيني صدقيني محد راح يرحمج مني
ليال: ههههههه ليش اكثر من جذي شبتسووين ؟ في شيء بعد بتسوينه اكثر ي عقرب الرمل
مها @@ ....وقربت منها وممسكتها من شعرها وخلود استلمتها طق معاها
خلود بنرفزه : انتي غصب تبين تنطقين الا نطقج عشان تعرفين شلون تحترمين عماتج

...

وبسس

وشرايكم بارتات ..

اتمنى اشوف تعليقات تجبر الخاطر :")

ؤحشتني سؤآليفك 29-08-14 07:13 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 24
......

داليا : ليشششش
جراح : احنا سوينا كل شي يالله مافي
ممبارك : اقول عاد بلا مصاخه خلوهمم ياكلون بنشغل الفيلم
سلطان : اي البنات حبايبك لو احنا ماتكللمت
مبارك : يالله عاد
حسين : لوتهد هالهذرا الزايده وتشغل الفيلم ابرك
سلطان قام وشغل الفيلم وخففوا الاضاء بالصاله وبدا الفيلم واندمجووا فيه
داليا وتحرير وياسمين قاعدين بزاويه وموقعهم جغرافي وجدامهم الطاوله في خرابيطهم ومبارك جنبهم وحسين وصالح قاعدين عالارض وحاطين كوشييات متسندين عليها , صوب مبارك سلطان قاعد عالارض عند يمين الطاوله وجنبه جراح وخالد بيسار طاوله وفيصل ساند راسه بكوشيه عالارض ومنسدح
بنص الفيلم
فيصل.. وراه صالح
جان يحط رجل على رجل كعب رجله على ركبته واهو منسدح
صالح : انت ي تعبان وخر سيقانك ماشوف شي منها
فيصل يحز رجله ويحرك اصابع ارجوله
تحرير تضحك
ياسمين : ههههههههه
جراح : دووود مو اصابع
خالد لف عليه : عفيا اصابع ماتوقف هزز
سلطان : اسكتوو بنشووف
صالح حذف علييه الكوشيه :اقول وخر هالسيقان لا الحين امحطك بالخيزرانه
فيصل : لالا لا دام فيها خيزرانه (وينزل رجله اول مانزلها جاه شد عضلي برجله قام على طول ) ااي رجليي اححح
صالح :قلعتك
فيصل : بل عليك خلود عينك حاارره
خالد : بشر كسر ولا بترر
فيصل : بسم الله عليي
مبارك : يخرب بيتكم انت وياه انطموا
وسكتوا فيصل وخالد
بعد فتره خلص الفيلم وشغل ليت جراح
فيصل يتمغط :اه ه ه ه ..اقول مالاحظتو شيء بالفيلم
البعض رد : لاا شنو
فيصل :مافي لقطة عيب *_^
جراح :اي صراحه محترم هالفيلم
حسين : انت مو ذابحك الا القطات العيب
فيصل : ههههه
صالح :اكيد مقطعين الفيلم
فيصل : بييه شخباري يقطعون ترى انت من جيل الطيبين
سلطان: لا انا شايفه بالنت محترم الفيلم الصراحه
صالح يضحك : انت منقي عدل هااه
سلطان : ها بعد اكيد بختار فيلم سنع معانا نواعم
تحرير : وانت هندي شايف الفيلم مرتين
سلطان : اي هندي
جراح : ترى محد يقطع غير الرقابه مالت سينما
فيصل : وياليت بس يقطعون اللقطه يقطعونه ويقطعون اللي وراه اكثرمن عشر دقايق
حسين :عندهم شغل غير هذا
بعدها مبارك وصالح وخالد ووفيصل يلعبون هند ومسوين دائره
ياسمين تغير بالقنوات
تحرير تاكل بطاط : اهم شي شبتلقين مافي شي كالعاده
وحطت على فوكس موفز
داليا : ويع لوعتي جبدي بهالقناه
ياسمين : اي شفيج افلام السهره تبدا من ساعه 11
..: منال : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
منال قعدت : هاا الحببايب متجمعين
مبارك : ولدج الزقرت عزمنا
منال : من يومه راعي واجب
جراح يتنحنح
وسوالف وسهر لي 5 الصبح طبعا ولا جنه في دوامات عندهم
تحريير : وااي والله شكلي بسحب عالكليه وبنام
صالح : ماافي غياب انتي الكورس الجاي خريجه لاتخربينها
تحرير :بس يوم واحد مايضر
جراح : هههههه خالي حسستني انها بالمدرسه
تحرير : ياليت تسكت
جراح يطالعها بنظره : مو شغلج
خالد : يالله انا بمشي بلحق عالدوام
سلطان : الله يعينك بتروح مواصل
خالد: عادي ابصم واطلع
مبارك : ماينخاف عليه مضبط نفسه
خالد طلع ولما طلع لقى سيارة تحرير صاكه على سيارته
خالج " انا اوريها ام العصاقيل هذي " ودق عليها تطلع
تحرير : مااااابي ماللي خلق
خالد : اقول تحريرروووا اطلعي احسن لج
تحرير تغيبه : ووووااااي انت شتبي ااوف زين
بعد دقايق طلعت ولما شافت خالد واقف عند سيارته وسيارتها صاكه على سيارته سوت روحها متفاجأه
تحرير بدهشه : ااااووووه سوري خالد ما نتبهت لسيارتك
خالدفاهمها : هالحركات ترىى ماتطوف علي (وبتأمر ) وخري سيارتج يلااا
تحرير : وااااي مالي خلق انطر كله ساعتين واطلع
خالد: لا والله اقول خلصيني وراي بصمه ساعه 7
تحرير بتفكير : اممممم
خالد سحبها من زندها : تحريرر خلصصيي احسن لج (وصلها لي سيارتها )
تحرير : اوككيه قول اسف اول شي بعدين احرك سيارتي
خالد فهمها : ااهاااا على شان جذيي مو اسف وخريها (لانه خالد بالزواره اللي طافت حشر سيارتها وكان عندها موعد بعيااده وعاندها وماوخر السياره وطافها الموعد وعصبت بذاك اليوم وتبي يعتذر)
تحرير : خلااص انطرني لين اخلص (وسوت روحها بتمشي )
خالد وقفها : خلااص خلااص اسسف ززين يلاا خلصيني
تحرير ضحكت : غصبن عننك اصلاا وراحت تمشي لسيارتها بدلع
خالد تنررففزز من قلب: ماشي يصير خير ي ام العصاقيل انا اوريج
تحرير تضحك : هههههههههه فديت عصاقيلي
بعد فتره الكل مشى مابقى الا مبارك وياسمين
واهي شوي وتسكر عيونها ومتسنده عالكنب
مبارك : ياسمينه بابا روحي نامي بغرفة عمتج
ياسمين : لا انا بترييق و اروح البيت
مبارك : مو على كيفج ترى
منال : لا مافي ياسمين نامي لج جم ساعه وبعدهها روحي الكليه ترى لج ملابس اهني
تذكرت ياسمين :اي صحح
وحطت الريوق الخدامه وبدوا يتريقون منال ومبارك جراح وياسمين
بعدها استأذن مبارك وراح البيت
ياسمين : الحمدالله
وقامت وتغسل وصعدت الدرج واهي تقول : عمتي ترى بنام بغرفتج قعديني الساعه 10 الصبح
منال :اوكيه ماشي
ودخلت غرفة عمتها وبدلت والبست بجامه وانسدحت بفراش عمتها وتذكرت شغله "يووو نسيت " انزلت ومالقت جراح موجود ووعمتها بالمطبخ صعدت ولما وصلت عند غرفته طقت الباب : ادخل
دخلت واهو يقول
يتكلم بالتلفون : اي انزززين .. انا مو فاضي
فاطمه : شنو يعني ماتبي اتشوفني
جراح :فسريها باللي تبين
فاطمه : انت شفيك مره تهبل معاي ومره تلوع جبدي
جراح : والله عاد هذا اسلوبي مو عاجبج بطقااق وسكر الخط
ياسمين : منو هذي
جراح باسلوب ينرفز : هاا... تغاريين (واهو يحرك حواجبه )
ياسمين : ووويع يلا عاد خلصني
جراح يضحك : فاطمه
ياسمين :امممممم .... انزين اسمعني ترى انا امس جيت مع تحرير واببيك تقطني علا بيتنا اذا ممكن
جراح :اساعه جم انتي بتروحين
ياسمين : 10
جراح : لا ابوي انا بطلع من البيت 9 تبين اقطج على البيت اوكي
ياسمين : ييووو خلاص اجل اوكيه يلاا بروح انام قبل لايضيع الوقت
جراح : سكري الباب
وسكرت وراحت تنام بغرفة عمتها .

.......
ومر ثلاث شهور ونص
دشو بفترة الفاينل والكل لاهي بأمتحاناته واللي يكلمون دكاترة عشان يزيدونهم درجات ... معاناة .. تعب ..ألخ واخر يوم امتحان
عند ياسمين
ركبت سيارتها واهي تكلم تحرير
ياسمين : تحريررر عطلللت عطللت وناااسه
تحرير : ههههه انا باقي لي باجر واخلص
ياسمين : انزين متى نتجمع عشان نطلع طلعه جذي ذربه ومحترمه طلعه للمعطلين بس
تحرير : هههههه انزين تعالي شرايج الاربععا داليا اخر امتحان عندها الاربعا نمرها ونطلع
ياسمين : اوكي صااار يلا طسسي ادرسسي
تحرير : سلاام وسكرت
ياسمين شغلت السياره ومشت البيت وفبالها تبي تنااام ديخه حييل
...

7 بليل
عند ليال حالتها عذاب صارت نفس الخدامه يمكن الخدامه يعاملونها برحمه بس اهي لاء بوحشيه
مها بأحتقار : اقول حبيبتي يلاا خلصيني سوي شغلج بسرعه قبل لا يوصلون رفيجاتي
ليال بهمس : ان شاءالله
(طبعا مها عازمه رفيجاتها مو حبا فيهم لا لغرض واحد وبس واهو ..خلونا نشوف )
بعد فتره وصلوا رفيجاتها (سمر ورغد وريهام طبعا نفس طقة مها )
سمر : اهلاا اهلاا بمهووي ( وتسلم عليها ) لج وحشه
مها :حيااتي تفضلي البيت بيتج ي قلبي
رغد : تسلمين حبيبتي
قعدوا وبين السوالف
ريهام : الا اقول وينها حماتج هذي اللي اسمها ليان مادري ليال
مها بونااسه : الحين اناديهاا انطرووا
مها : ليااااال لياااال وصمخ جلاااب
ليال دخلت صاله ( شكلها مبهذل حيل بجامت البيت قصيره عليها و شعرها لامته عادي ومجعد ): هلاا
رغد تكلم سمر : الحين هاذي الجيكره اللي تقول عنها مهاا انا اشوف قمر جدامي
سمر : مصييبه صابتها حتى واهي مبهذله حلوه موانا مالت علي
مها بصراخ قامت : شنووو هلااا اصغر عيالج انا (وتمسك شعرها ) مره ثانيه تقولين امريني عمتي مهاا سمعتي
ليال ضغطت على اسنانها بقهرر :....
مها : قولي
ليال تخزهاا : ....
مها صفقتها كف : انتي حيوواانه خلصيني
ليال طالعت فيها ومسكت خدها ووتحاول تمسك دموعها عشان ماتنزل : امريني ....عمتي مها
مها ابتسمت : اي ( ومسكت كتفها) جذي انتي شاطره
وراحت اخذت العصير وكبته كله عللى الزوليه
مها : نظفي هذا
ليال مقهوره : ان شاءالله
مها : بسسس ( وتطالع فيها) ولا تبين كف ثاني
ليال : ان شاءالله عمتي مهاا
وراحت المطبخ اخذت الفوطه وقامت تنظف الزوليه واهي قاعده عالارض ولما خلصت
سمر اخذت صحن الكيك وقلبته عالارض عند رجولها
سمر طالعتها بنظرات : ماتشوفين ولا عميه تعالي نظفيه
ليال مقهووره وتحس عيونها تعورها واهي تحاول تمننع الدموعها تنزل : ان شاءالله
وراحت شالت الكيك ا ونظفته واهي قريبه من سمر وعند رجولها (قصدها تذلها ) ولما خلصت قامت
رغد اخذت صحن الفطاير وحذفته عالارض : وييي ماشفته ( وتطالع ليال ) تعالي نظفي
ليال حست بقهرر وعصبت : ماني منظفه انا مو خدامه عندج تكتين وتسوين روحج عميه
مها قامت : هيي انتي الزمي حدودج
ليال : مو لما تحترمين نفسج بالاول ترى تحملتج بما فيه الكفايه انا مو مجبوره اتحمل اكثر
مها : تبين تنطقين
ليال بصوت يرجف : عاادي تعودت اتمنى امووت وافتك منج و من اشكالج
رغد وسمر قربووا منها كالوحده تدزها على الثانيه ريهام اسحبتها من ملابسها واللي تسحبها من شعرها
مها تسحب شعرها لين ما وصلو الوضع الطق
بعد ربع ساعه
سمر : هههههههههه عشان مره ثانيه ماترفعين صوتج علينا
ليال قاعد عالارض وشعرها مفتوح ومغطي وجهها وتبجي مقهوره وبقلبها تقول " وينج يا يمه انا من بعدج ضعت "
رغد رفستها بكعبها على كتفها : مهووي حيااتي اي خدمه احنا تحت امرج قلبي بس امري انتي
مها تسلم عليهم : ماقصرتوا بيضتوها
وطلعواا
ليال طالعت بمها مها قربت منها واهي تضحك : نظفي الصاله سومماا لاتنسيين اوكيــه
وصعدت واهي تضحك
ولما وصلت الساعه 10 بغرفة ليال نايمه
فجأة دخل سالم وسحبها من شعرها و وحذفها عالارض
ليال قامت مخترعه
سالم مسكها من شعرها : اللحين انا شمفهمج و معلمج عليه مو قايل لج مها عمتج وتحترمين ضيوفها
مها : اختك قليلة ادب ماتستحي فشلتني جدام رفيجاتي وتطول لسانها علي
خلود دخلت ولما شافت الوضع عجبها وقفت
سالم استلمها طق لين ماتعب
ليال : اااااااي ااي وخرر عني ووخررررر
سالم مسك شعرها وشد عليه يقربها عند وجهه : والله وطلع لج ألسان ي ليوول
ليال تبجي : انت ماشفت رفيجاتها شسووا فيني يذللووني
سالم عطها كف : وخير يطير واذا ذللوج منو انتي (ومسكها من رقبتها من جدام وقال) مها وضيوفها تحترمينهم مره ثانيه لا والله العظيم ايدينج هذي احرقها لج تفهميين ودززها عالارض
وطلع من الغرفه
قربت منها مها : اذا فكرتي بس انج تعصيني صدقيني ايامج الجايه راح تكون سوده
ليال تطالع فيها وابتسمت
مها بققت عيونها @@:,,,
ليال ابتسمت : نشوف
خلود :انتي صاحيه تبوسمين
ليال قامت وتخصرت وتأشر بصبعها على راسها : كييفي
مها مصدومه : انتي اذا فكرتي بس تستفزيني صدقيني محد راح يرحمج مني
ليال: ههههههه ليش اكثر من جذي شبتسووين ؟ في شيء بعد بتسوينه اكثر ي عقرب الرمل
مها @@ ....وقربت منها وممسكتها من شعرها وخلود استلمتها طق معاها
خلود بنرفزه : انتي غصب تبين تنطقين الا نطقج عشان تعرفين شلون تحترمين عماتج

...

وبسس

شرايكم بالبارتات ..

اتمنى اشوف تعليقات تجبر الخاطر :")

هنااء 01-09-14 04:09 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
رووووعه البارتات سلمت يدااك
قلممك مميز في صياغه البارت والسرد
يعطيك العاااافيه بأنتظارك حبيبتي

مملكة الاحزان 11-09-14 10:47 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
بارت 26 من رواية بعدك انا وقلبي غدينا يتاما نزل ولا لساتو ؟؟؟

ؤحشتني سؤآليفك 13-09-14 03:19 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 25
....
خلود بنرفزه : انتي غصب تبين تنطقين الا نطقج عشان تعرفين شلون تحترمين عماتج

مشاعل دخلت غرفة النوم ركضض ونقزت عالسرير
مشاعل : نووااااااف ..نواااف قوووووم
نواف قام مخترع : شصصااير
مشاعل : مها وخلود بغرفة ليال يطقونها
نواف مو مستوعب : هاا
مشاعل انزلت واسحبته من السرير : خلصني قوووم حريم اخوانك مصصخووها حيل
نواف نزل تحت ودخل غرفة لليال وشاف مها وخلوود كل وحده ترفسها من صووب وليال منسدحه عالارض ومغطيه راسها ومتكوره مثل الربيانه
نواف احس انه ضغطه ارتفع وقرب من خلود ومها ومسكهم من شعورهم ودززهم عالارض
نواف بصرراخ : ان شفتكم مادين ايدكم عليها ماتلومون الا نفسكم فهمتووا
مهاا : انت شفييك صااحي صاااحي
نواف : جبب انتي اخر وحده تكلم
خلود : نواف شفيك اختك صايدينها فاتحه الدريشه وتأشر لواحد بشارع وانا لما طليت من الدريشه انحااش
نواف جنه احد كت عليه ماي بارد : شنو
مشاعل بعصبيه : جذذذب جذذذب انتي جذذابه ليال ماتسوي جذي
نواف بيتأكد : شنو لون السياره
خلود بثقه : صفرا وسبورت
نواف لف على ليال و بقمة العصبيه
ليال بس شافت وجهه صرخخت ورجعت وراه واهي تززحف : لاااا لااء لاااا نوااف الله يخليك لا تطقنني نوواف انا ماسوي جذي انت
قاطعها واهو يمسكها من شعرها ودزها على حاافة السرير : جبببببب جبب حتى واحنا حابسينج تواعدينه من عند الدريشه انتي حييوانه ماتخفين علا سمعتج
وقام يطقها ويرفسها ,مشاعل ركضت وتحاول توخره عنها : نوواف خلااص خلااص الله يخليك وخرر عنهاا
نواف اهو مو حاس بنفسه دززهاا عالارض حيل ولف على مشاعل: انتي جبب جب لاتدخلين جم مره افهمج اقولج لاتدخلين بيني وبين اختي برا برااااا الغرفه ويسحبها من شعررهااا برر الغرفه
نواف يصارخ : وانتوو ا براا برراا ( يكلم مها وخلود )
طلعو بهدوء
نواف قفل الغرفة
ولف على ليال
ليال تبجي واهي لامه نفسها
نواف قرب منها واهو مقهور وبصوت مكسسور : وانا اللي اقول ظلمتج واببدا صفحه جديده معاج هذي سوالفج ليش ليش ياليال ليشش
ليال تطالع فيه : نوا ...
نواف قاطعها بصراخ واهو يرفسها : جببب جبب لاتقولين اسمي انتي زباله وصصخه
وطقها لين ما انهد حيله واهي شبه جثه طايحه عالارض بس انفاسها اللي تدل على انها عايشه
نواف طالع بدريشه وقفلها ولف على اخته : ان سمعت انج تطلين من الدريشه يويلج تفهمين
ليال تبجي : نوااف والله ما فتحت الدريشه مها وخلود تحرشووا فيني ولما رديت عليهم هاجموني بعدها انت دخلت صدقني مافتحت الدريششه والله (زاد بجيها )
طالع فيها فتره ونظراته كل استهزاء :لو تغطين على جذبج مني لي باجر ما اصدقج وبسج ححلف لاتحلفين جذب
طلع وقفل عليها الباب
دخل شقته شاف مشاعل تبجي طنشها ودخل غرفة النوم
.......
اليوم الثاني
ساعه 2 العصر
عند بيت منال وعندها جراح قاعد
منال تكلم نهايه بتلفون
نهايه : ها منال شصار عالموضوع اللي كلمتج عنه
منال تبلعمت وقالت: اي موضوع (وتطالع ولدها اللي لاهي بالتلفزيون )
نهايه : منال شفيج مووضوع دلال وجراح نسيتي ؟؟
منال بتردد: والله مادري شقولج ي نهايه .. بنتج عزيزه وغاليه والله بس الولد يقول مو متفرغ لزواج بيكمل دراسته ومسؤوليه عليه وماعنده مصاريف تعرفين انتي بعد الزواج مو سهل وان شاءالله اذا توظف يخطبها ماراح يلقى احسن من بنتج
جراح طالع فيهاااا على طول عصصب
منال تخزه يعني اسكت
نهايه بحراج : على خير ان شاءالله والله ي منال مستحيه منج بس وين الاقي لبنتي احسن من ولدج وجراح ماشاءالله عليه كل العايله تمنى تناسبكم
منال استحت : شدعوا جراح حاله حال شباب العايله وان شاءالله مايصير الا اللي يطيب خاطرج ولاتقولين جذي احنا خوات و جراح حسبت ولدج
نهايه : اكيد
ولهو بسوالف بعد ماسكرت
جراح: يماا ليش توعدينهم اني بتزوجها وانا ما ابيها
منال: جراح انت مو قلت ان الدراسه اهي اللي موقفتك لي خلصت تزوجها
جراح عصب وقام : انا ما ابيها ما ابيهااا لو تخلا الديره من البنات وماتبقى الا هي ما اتزوجهاا والله ماتزوجها ,وطلع
منال : لاحول ولاقوة الا بالله والله مادري شنو اللي براسه هالولد جننّي
.....
بيت حنان
ساعه 5 المغرب
عند شقة خلود
خلود : نااصر من صجه اخوك صآبر عليها بيدخل الاربعين وماعنده عيال شينطر
ناصر: كيفه اهو ادري بنفسه
خلود : مايصير جذي لازم يتززوج ويجيب له عيال يقومون فيه محد دايم لاحد قوله لازم يتزووج
ناصر : انا بكلمه واذا ماقدرت عليه انتي كلميه بس لقيتي له مره
خلود : افاا عليك المره موجوده بس خل يوافق
....
تحت عند مشاعل قاعده مع نواف
نواف : خلاص مشاعل ترى بطيتي راسي بسيرتها
مشاعل سكتت
نواف : اذا تحبيني صج اسمعي كلاامي
مشاعل : على راحتك خلااص كيفك
نواف انشغل بتلفونه (رد يتجاهلها )
مشاعل بتفتح موضوع : نواف
نواف بنزعاج : هلاا
مشاعل : شرايك نروح نفحص (من زمان تفكر تقوله هالموضوع بس خايفه من ردت فعله )
نواف هد تلفونه وطالعها : نفحص حق شنو
مشاعل بتردد : يعني نشوف تحاليلنا سليمه ولا لاء عشان لعيال
نواف طالعها : عيال؟
مشاعل : اي شفيك انا خاطري اكلمك بهالموضوع من زمان بس انته ماتعطيني مجال وو...
نواف قاطعها : شقصدج انا فيني عييب
مشاعل بسررعه : لالالا مو قصصدي صدقني بس لو في شيء فيني وفيك نتعالج وو
نواف مسسكها من زندها وقربهاا حييل له : جب ولا كمله ان فتحتي معاي هالموضوع مر ثانيه ياويلج واذا طولنا ماجبنا عيالل العيب منج مو مني انتي اللي مافيج عيال مو انا
مشاعل تطالع فيه
نواف دزها حيل : جربي وافتحي الموضوع بس ,,هذا اللي ناقصني اطلع انا اللي فيني العيب ,,,,,,,,,
وخلاها بصاله وطلع
مشاعل مصدومه من تصرفه انقلب فجأه عليها وعصب حط العيب فيها "عيونها بدت تدمع"
سمعت صوت لفت
ولا مها باول ادرج وقاعده ومو باينه الا لما تلفين تشوفين يالله تنشاف
قامت نزلت : هههههههه زين يسوي فيج تسستاهلين
مشاعل انقهرت وصعدت غرفتها
عند مها" وااي مسكينه عبالها صج يحبها لو يحبها صج جاب منها عيال ...أاممم الا وينها ليال مشتهيه ابرد حرتي فيها "
وراحت تدورها لقتها بغرفتها كالعاده
مهاا: انتي شتسووين اهني
ليال بقلبها " هفففففففف جد مالي خلق سخافتها " : انتي شنو شايفه
مها : امممم المهم قومي تسبحي رييحتج اااووف ويع
لييال تطالع ففيها " يماا سمالله عليج " :اسم الله عليج من وين الريحه الصبح متسبحه
مهاا : وااي مشكلله الخدم اذا جذببوا
ليال قامت : اقوول انتي هي لايكون جذبتي الجذبه وصدقتيهاا شنو خدامه ..اققول طلعي براا ترى مالي خلق سخاافتج
مها ابتسسمت : تدرين لليييييول امووت واستانس اذا شفتج جذي
ليال "الحمدالله وشكر "
مها بصوت حااااااااااااااد : يالله روحي تسبحي خلصيني
ليال : انتي ماتفهمين قلت لج الصبح تسبحت ولهدرجه هامتج انا ماخبري فيج تحبيني
مها تخزها: انا شقلت
ليال طنشتها وقعدت
مها : مااشي ي ليال انا اعلمج
ولفت بتطلع
ليال : سكري الباب وراج
مها طلعت ونادت خدامتها وخدامة اختها وودخلوا على ليال وسحبووها غصصصب ودخلوها الحممام و وحطووها تحت الدش
ومها تشغل الماي الحار علييها
واذا تحركت طقوها الخدامات بعصاية المخمه
ليال بصراخ : ااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءء حاااااااااااااااااار حرراام عليج والله حرقققني وطفته وشغلت عليها الباارد حييييييييييييييييييييييييل الثللج (وكان وقته شتاء ) وكل ماتحركت بتوخر طقووها تخيلوا يطقونها والماي بارررد يعني عواار فوق عواار
مهاا اخذت ممفتاح الحمام : يلاا اطلعووا برىى
ليال قامت بسرعه وتركض : لااا تككفييينن لاتقفلينه علي
بس مامداها الا ومها قفلت عليها باب الحمام وطفت عليها ليت الحمام وليال " تخاف من الظلمه وبالحمام بعد
ليال بصرااخ وبجي : لاااااا تتتتتكفيين مهاا بطلي الباب تكفين انا اخاف من الظلمه تككفيين
وتططق وتطق وماكو فايده
وانحشرت عند الباب وكل شي اسود جداامها وتبجي من الخوف
ليال : يماا . يماااا ( وقامت ترججف حيلل ) وردت طقت الباب وهم ماكو فايده
......
عند بسمه
بسمه تكلم بالفون : مشاريي انت شتقول صااحي
مشاري بملل : اي يمه صاحي ومافيني شيء
بسمه : بس انا امك ولهانه عليك ما كفاك 4 سنين اللي عشتها برى انت شكللك مو ناوي ترجع
مشاري بحده يتمالك اعصابه : اي يما مابي ارجع دام الخرا هذي عندج اذا رجعت والله موتها على ايدي خليني بعيد عنها
بسمه بضيقه : بس ي مشاري هذي اختك وسالفه مر عليها وقت طويل الناس نست والله انه ساعات يتقطع قلبي لكني اكابر
مشاري : يماا لاتقنعيني انه الناس نست الناس تحاول تنااسى
بسمه : انزين انت تقول بكمل ماجستير برى وبعدين شبتسوي
مشاري : بكمل دكتوراه
بسمه : وبعدين
مشاري بترردد خايف يقولها : ووو ..وراح اكمل حياتي ببريطانيا
بسمه بصدمه : شنو يعني
مشاري : يعني ماراح ارجع لكويت ماراح ارجع
بسمه : بس انا امك ولهاانه عليكك
مشاري :...
بسمه : انزين يما ماعلي بتكمل كمل بس تعال بالاجازات ابي اشوفك انا قلبي متشفق على شوفتك وانت ولا هامك
مشاري بضيق : لا يما لاتقولين جذي انتي امي ...(وبعد فتره قال ) ان شاءالله اشوف اذا في اجازه راح ارجع الكويت بس يما ماراح ادخل البيت
بسمه : انت تعال بعدها يصير خير
مشاري بهدوء : ماشي
....
عند ليال
من 5 المغرب لي 3 الفجر واهي بالحماام وظلمه
تحس انها تسمع اصصوات همسس
ليال فزت وقفت على الباب : يماا منوو منوو (وبصراخ ) يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
وتطقق اللباب حييلل بطللوا الباب بببطللوووا البباببب بططلووووووا (ليين فجأه اغمى عليها من الخررعه )
....
بمكان ثااني وبعيييد
مدينة اكسفورد (بريطانيا )
سكن اطلاب
شقة ابراهيم
عمر وليد ومنصور وابريلعبون جنجفه
وليد : ألعب ألعب هههههه اشقكم شق
عمر : خل الهياط الفوز لنا (ويأشر لنفسه) لاتقعد تفلسف
طق الباب
منصور : ولييدوو قوم بطل الباب
قام وليد وبطل الباب دخل مشاري
مشاري : السلاام شباب
الكل : وعليكم السلاام
مشاري قعد
عمر : انت وينك اليوم
مشاري : موجود
عمر : لا صحح موجود انت اليوم ماداومت
مشاري : ماللي خلق
وليد : خلاص شباب بسكم تحقيق معاه خلو على راحته
مشاري : ي بعد راسي والله
كملوا لعب شباب ومشاري رجع لسرحانه يفكر بكلام امه ويفكر بأخته
قطع عليه
عمر : مشيري تعال العب
مشاري : لا مالي خلق
عمر بطريقه تنرفز : وحلااته الزعلاانه شفييج بابا منو مزعلج
مشاري تنرفز واخذ الكوشيه وحذفهاا على عمر : اكل تبن ي نثيه
عمر : زين شفيك بتبجي ههههههه
مشاري : عمرر والله مالي خلق لك ي تنطم ولا انام فيك اهني
وليد : لا نفسيه زففت
مشاري : اقول بلاا سخافه انت ويااه ,,,
عمر: الا اقول ماشفتووه البنت اللي معانا بالجامعه
منصور : اي بنت
عمر : شفيك البنت اللي من داومت واهي لازم تمر كليتنا وتغلط فيها جنا اسمها (يتذكر) هدى مادري هي..
وليد : قصدك هديل
عمر : عدل عرفتها يبا هذي غلطانين اهلها مسمينها هديل المفروض مسمينها جثه كأبه موت
مشاري : هههههههههه اي والله صااج ولك هذي مادري شلون عايشه
منصور : انا اقولك عايشه على طنازتنا
عمر : ي خطير ي انت ههههههه
وليد : انتو شتبون فيها البنت كافيه خيرها شرها
مشاري : ما قلنا شيء بس اهي تحب تلفت الانظار
عمر : وخصوصا البدلتين اللي موراضيه تغير فيهم يببووي يرحم والدينج غيرهم تقطعوا
وليد مو عاجبه كلامهم : استغفرالله
....
اليوم الثاني
عند ليال ساعه 5 الفجر
فتحت عيونها لقت نفسها نايمه على ارضية الحمام والنور داخل من فتحت الشفاط ووضح لها المكان قامت بسرعه وراحت للباب وتحاول تفتح وماكو فايده وتطق وتطق وتصارخ وهم ماكو فايده قعدت عند الباب واهي تبجي وتذكرت امها بوجودها مها وخلود ماكانو يتجرأون يطقونها ويأذونها ..كل للي يقدرون عليه اي مشكله يسووونها يقطونها فوق راسها على شان تنطق حست انها ضايعه بدون امها : يمااااه ...يماه ليش رحتي وخليتيني ياليتج اخذتيني معاج ياليت
عند خلود قامت ساعه 6 ودقت على مها
خلود : انتي ناييمه
مها : ايي
خلود : وليال مو المفروض مبطله لها الباب ساعه 2 الفجر
مها : ههههه والله عبالي عندج سالفه وخير يطير خل تخيس المهم انا بقوم اخذا شور ,ألحق عالدوام قبل الزحمه
خلود : بطلي لها الباب اول لا يصير كلشي فوق راسج مانبي خوانها يحسون فهمتي
مها بملل : عللل مو اخوان ززين برروح هفف ,, وسكرت منها وانزلت تبطل الباب لليال
ولما بطلت الباب لقت لي وجهها احمر وتبجي
ليال : حرام عليج ليش سويتي فيني جذي
مها : ههههههههه وين القويه اللي ألساانها شطووله وتصارخ هاا
ليال نزلت راسها وتبجي
مها قربت منها وحطت رجلها على ايد ليال وداست عليها بحده : منو عمتج
ليال انقهرت :......
مها : ااممم اوكي امس اللي سويته راح اسوييه اليوم
ليال فزت :لاا تكفيين الله يخلليج لاا
مها برود قات : منو عمتج ؟
ليال : انتي
مها داست علي يد ليال زياده لين تألمت
ليالل بألم : آآآآآه
مها : عطيني الأجابه كامله
ليال تبجي من القهر والاهانه : انتي عمتي
مها : هههههه عفيا عالشاطره وحذفت عليها المفتاح وطلعت من الحمام
ليال قامت واهي متكسره لغرفته وبس تبجي
.......
جامعة اوكسفورد
قاعدين بالحديقه واللي اهم قروب مشاري
(ريم ومنال واريام وشباب عمر ومنصور و وليد ومشاري كلهم نفس التخصص هندسة معماريه بالنسبه للقروب بس فتره الدوام يعني اذا خلصت محاظراتهم تفرقوا واهم متواجدين عشان يساعدون بعض بما انهم بنفس الكليه بااوكسفورد ومن ديرة وحده )
منال لفت تطالع اللي تمشي : هههههه وليننن والله ملينا واحنا ندليج الطريق

ؤحشتني سؤآليفك 13-09-14 03:20 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 26

جامعة اوكسفورد
قاعدين بالحديقه واللي اهم قروب مشاري
(ريم ومنال واريام وشباب عمر ومنصور و وليد ومشاري كلهم نفس التخصص هندسة معماريه بالنسبه للقروب بس فتره الدوام يعني اذا خلصت محاظراتهم تفرقوا واهم متواجدين عشان يساعدون بعض بما انهم بنفس الكليه بااوكسفورد ومن ديرة وحده )
منال لفت تطالع اللي تمشي : هههههه وليننن والله ملينا واحنا ندليج الطريق
الكل لف لانهم افهموا منو تقصد
...
عند انسانه مليئه بالكأبه والحزن انسانه مكسوره من داخله عايشه بضياع ماتعرف غير انها لازم تداوم ومو عارفه ولا كلمه انجليزي واهي لها اول سنه بجامعة اكسفورد وضايعه فيها ( بما انها بجامعه كبيررره نفس اوكسفورد اللي كل كليه بمكان بروح وكل كليه لها اسم معين واهي ضايعه ومتوهقه ومو عارفه اهي ليش اهني ) عرفتوها
هديل البطله الرابعه :عمرها 20 ملامحه هاديه وحلووه لكن يغلب عل هذا كلله جسمها منيكان منحوت نحت بس لبسها كل اسود باسود مو مهتمه بنفسها
عيونها تحت هالات سوده شفايفها متشققه .وجهها كل من شافه يقول هذي تعبانه شلون تداوم واهي فيها ألم روحي اكثر من آلم الجسدي ولبسها كل تي شيرتات وسيعه وجينزات وينعدون عالاصابع ملابسها ولبسها بين الرمادي والاسود والازرق وكله تلم شعرها تسويه كبه
هديل مرت من صوبهم وقلبها يرقع
عمر : يررحمم امك غلططان وين رايح اهني كلية الهندسسه متى تفهم ي بابا _(يكلم هديل جنها صبي يعني )
هديل وقفة لحظه وبقلبها " يالله واانا متى بعرف وين كلاساتي اووف شكبررها هالجامعه تضييع "
منصور : ولج انتي شلج بهالمعاناه ارجعي ديرتج احسن لج
هديل طالعت فيه وانتبهت لشخص(مو اول مره تشوفه نظراته لها تسبب مغص بطنها) يخززها ويدخن زقاير وملامحه حاده تدل على شر مجسسم حيل شكله شاذ بينهم لابس تيشرت رمادي لازق عالجسم مبينه عضلات جسمه وبطنه سكس باك ..شعر اسود كثيييف وحواجبه مرسومه رسسم عيونه وسييعه شفايفه متوسطه وفمه وسيع بس مو متفوخه حاط له عوارض وقفل ابتسم بسخريه : شفيك متنح ؟؟ اصمخ ماتسمع شقال
منصور : مشيري شفيك هذي طرما لا تستغرب اذا كانت صمخه
هديل بسررعه رجعت من المكان اللي جت منه وقامت تطالع بطلبه الكل لاهي اللي مع ربعه واللي رايح محاظراته اما اهي اقعدت عالدرج والدموع بدت تجمع بعيونها " ياربي منو اسأل ولا واحد يتكلم عربي واللي لقيتهم يتكلمون عربي ومن ديرتي يتمصخرون علي ما اقدر اطلب منهم المساعد ه يارب ساعدني وواهي سرحانه ومو ملاحظه انها قاعده تعيق حركة الطلاب بما انها قاعدة عالدرج
..: excuse me ,can I password " المعذرة , هل يمكنني المرور "
هديل ؟؟؟ : ....
.. تأشر بأيدينها: can you step aside "هل يمكنك التنحي جانبا "
هديل تشوفها تأشر عاليسار وتحت نزلت راسها شافت كتبها شالتهم وحطتها بحظنها وتطالع بالبنت واهي مو فاهمه
...حطت ايدها على راسها : oh my god , I told you set aside " يا ألهي , قلت لك تنحي جانبا "
هديل " ياربي هذي شقاعد تقول اووف وتلفت صوبها
..: why do not you understand,what i say"ماذا الا يمكنك فهم ما اقول "
هديل توهقت ماتدري شتبي تشوفها تأشر عليها
...بملل : let's set aside to what do you see " هيا تنحي جانبا الا ماذا تنظرين "
هديل توهقت وبعفويه قالت بسرعه : شتبيين (حست وجهها حمر احراج على خجل وقلبها يعورها )
...: انتي عربيه
هديل بصدمه : تكلمين عربي
...: اوووه انا قاعده افهمج صارلي ساعه وطلعتي خليجيه بعد
هديل تنحت : تكلمين خليجي
..: ههههه اي اتكلم خليجي صار لي ساعه اقول وخري شوي ابي امر انتي مو معبرتني كلش
هديل باحرااج وبطريقه طفوليه: ها اي ماعرف انجليززي
..: شنو عيل شلون كملتي وتداومين
هديل توهقت : انا صارلي ثاني كورس وو مادري عمي جابني اهني
..: عمج اا المهم ما علينا انا اسمي نوال من البحرين وانتي
هديل ارتاحت لها : هديل من الكويت
نوال : تشرفت فيج تدرين شلون امشي نروح نقعد بكوفي واعرف شسالفتج شكلج ضايعه بالجامعه
هديل ارتاحت لقت احد يساعدها وبنظرات كلها احراج وخجل : اي والله ياليت لانه حدي متوهقه
....
عند قروب مشاري
منال : وويع وييع مو منصجها صار لها سنه واهي تجي صوب الهندسه غباء ولا شنو ياربي
وليد : ماله شغل البنت لو تدل طريق ماجت اهني ومن شافت شيّفكم خرعتوها بدال ماتساعدونها وتدلونها تمصخرونها
منصور : شكلها مايساعد كلش
مشاري : وليد شفيك تدافع عنها هامتك حيل اشوف
وليد : ماله شغل بس مالكم شغل بخلق الله يمكن صج ماتكلم و انتوا فالحين طنازه فيها
عمر : الا اقول تعطونها اي جنسيه
وليد : طالع هذا انا اروح كلاسي(محاظرة ) ابرك منكم وراح
منصور يستعبط : سيرلانكا
مشاري: والله انت الي شكلك منهم
منصور : اقول عاد مشيري لاتغلط
عمر : طالع هذيل تهاوشوا خلصوني والله جد اسأل
مشاري: انا اقول يبا اهي زبده بيضا وجسم منيكاان مستحيل انها تكون خليجيه
اريام عصبت : لاوو الله شفينا ان شاءالله
ريم : حبيبي احنا ملح وقبله مافي مثلنا
منصور يطفرهم : لا اجل خليجيه بس اغسل ايدك تطلع كويتيه
اريام تحط رجل على رجل : مووت حررره حاصلك كويتيه
منصور يخززها
مشاري : انا اقول ملامحها عربيه يعني ي سوريه او ارددنيه يعني من الشام
عمر : اي و الله صاج
اريام : ماففي ثقه بالانتاج الوطني كلشش
ريم : الحين انتوا مو توكم تطنزون عليها وجهها كله كابه وجثه تمشي فجأة تمدحونها
عمر : اهو شوفي صج شكلها مريضه ومادري شسالفه اللي من داومت واهي مريضه بس هذا مايخفي ملامحها
منصور : اي والله صحح و لاجسمهاا عذاب
منال : حلااتها تطلع كويتيه عشان نبط عيونكم
عمر : اي خير كويتيه اقولج ززبده
منال: ليش مافي بيض بالكويت وين عايشين بافريقيا وبعدين لحظه لحظه منو يتكلم عالجمال مو ناقص الا انتووا
مشاري: ليش شفينا
منال شالت كتبها وقامت : سحووت جييااككرر وووع
اريام : جللح (السماار الخايس المبقع لوووول اقرب مثال )
مشاري : هههههه حاصلج سمر انتي تكفين ي انصع بياضا
منال : لا انا ببيضه بس اسوي تان
عمر : خلااص متفقين جذذي يعني السمر حلوين
منال انقهرت
منصور : هههههه
مشاري : حبيبتي هذيل السمر تغنووا عنهم اهل الطرب
اريام شالت كتبها وقامت : بدت العنصريه يلابنات مشينا
عمر: هههههههههههه
.....
بالحديقه
هديل انجبرت تقولها قصتها كلهاا لانها محتاجه مساعده
نوال مصدوم : هذا مو انسان في احد بهالزمن يسوي بنت اخوه جذي
هديل ساكته
نوال : انزين مادق عليج
هديل : امبلا بس مرتين من وصلت اهني
نوال ماتدري شتقول ماتوقعت قصتها جذي : انزين شرايج تروحين سفارة الكويتيه و وترجعين ديرتج
هديل : ماقدر
نوال : لييش
هديل مخنوقه ماتبي تقول اكثر : عمي حاط علي منع سفر
نوال : لا هذا مو صاحي (بعد فتره ) اووبس سورري هدول والله مو قصدي
هديل : لا عادي انا بس ابيج تساعديني انا مو عارفه ولا شيء
نوال : انا مستغربه شلون مشيتي نفسج الكورس اللي طاف والكورس هذا
هديل : من قروب تطوع طلاب كويتين ساعدوني ونفس شيء الكورس هذا
نوال : ليش ماقلتي لهم قصتج
هديل : ما قدرت عبالج ماحاولت
نوال :انزين اخذتي رقم احد فيهم
هديل : لاا انا من اللحظه اللي جابني اهني عمي وانا مو قادره افكر احس تفكيري انشل مادري مادري شلون اقولج
نوال : لاتحاتين راح اسأعدج بس اول شيء وريني جدولج
.......... وبدت نوال تساعدها على قد ماتقدر ومع الايام معاها نوال تساعدها وتدليها وين المكتبه والحدايق والكليات شنو ..ألخ وعطتها جم كتاب مبتدئين اللغه الانجليزيه يساعدها شوي وفعلا تحسنت شوي
بعد اسبوع
عند قروب مشاري
عمر ومنصور ومشاري بس الموجودين الباقي محاظرات
عمر : مو ملاحظين شيء غريب
مشاري: امبللاا ملاحظ
منصور يتثاوب : لا شنوو
عمر : البنت الطرما ( الخرسا ) صار لها اسبوع ما تنشاف
مشاري : ليكون ماتت
عمر :يمكن ههههه
مشاري بعد فتره : اهي وين تدرس تعرفون
عمر : مادري عنها شدراني
مشاري سحب عمر وقام
منصور : وين رايحين شباب
مشاري : تعالل
وراحوا معاه صار له ربع سساعه يفتر بالجامعه
عمر وقف مشاري : انت وين رايح ي خي دوختنا
مشاري : بدورها
منصور : تدور منو
مشاري يتطنز : البنت الطرما هههههه
عمر : توني ادري انك تافه انت صاحي جامعه شكبرها فيها ستين الف كليه تبي تدورها لا وبعد ماتدري اي كليه
منصور : انا اشهد انك حششت
مشاري : هههههه يبا اشفيكم بطمن عليها بشوفها عايشه ميته بعرف
عمر : والله مو هين يبي يتطمن حسستني حبيبتك
مشاري : تخسي بس جذي فضول ابي اعرف وين اختفت صار لها اسبوع
منصور : بقلعت وادرين احنا شكو تالّنا ( ساحبنه ) معاك
عمر : اي والله صاج وبعد يمكن اسحبت اوراقها من الجامعه لاتنسى طفرناها
مششاري بملل : ماعلينا يالله باقي جم كليه امشووا
منصور : بابا روح افتر برووحك ماكو شغل
مشاري : وانا شقايل
عمر طالع مشاري وشاف اللي وراه
مشاري :شفيك ؟
عمر اشر برأسه على اللي وراه وبسخريه : الطرما
مشاري بدهشه :هديل
ولف وطالع فيها
منصور : منو هذي اللي معاها
عمر : مرشدتها السياحيه هههههههه
مشاري : وانا اشوف وينها مختفيه اثاري لقت المساعده
منصور : شباب تكلم لاتطوفكم
عمر بعبط : وين
منصور : ويين بعد من فمهاا
مشاري : وشفيها صايره طرما عندنا
عمر : انا ادري
عند هديل انتبهت لهم ولاشعوري لزقت بنوال ومسكت ايدها
نوال : شفييج
هديل : هاا لا ببس ( ولفت تطالع شباب )
نوال لفت للمكان اللي تطالعه هديل وشافت ثلاث شباب اشكالهم مجسمين اوفر وسمرر وبينهم واحد شاذ شكله
نوال : وي مصيبه هذيل شباب ولا شاحنات
هديل ضحكت غصب : هههههه
نوال : وي مصيبه هذاك اللي بنص يخررع (تقصد مشاري )
هديل : لاتطالعينهم خل نمشي تكفين
نوال : شنو الجامعه جامعت ابوهم ماكو شغل خل يولون زين
واهم يمشون ونوال طبعها تحب تعلق
نوال : وي هههههه شوفيهم نفس اللون ودررجه بعد
هديل لفت وضحكت
قرب مشاري ومعاه ربعه
مشاري : اهلا اهلااا
نوال اخترعت بس تمسكت بهديل وهديل هم خايفه
نوال : نعم بغيت شيء اخوي
مشاري بتجاهل : هي انتي ( يكلم هديل ) طرمما مالج لسان اشوفج تكلمين منساع
عمر : يبا انت منو تكلم ؟
منصور : شوف هذي ميته بس متحنطه يعني شلون ..(يكلم هديل )انتي تاكلين نفسناا
نوال انصدمت من اسلوبهم " يماا هذيل شيبوون "
هديل تبلع ريجها وتبي تمر
ولا مشاري ماسكها من ن تيشيرتها من جدام وسحبه حيل هديل شهقت
نوال : هددها ا انت ماتستحي هذي بنت شلون تمسكها جذي
مشاري : كيفي انتي مالج شغل
هديل ماسكه تيشيرتها وتحاول تفك ايده
مشاري بحقاره قرب منها يوزع ابتسامات : شنو شفييج مستحيه شنو حتى انتي عندج صدر بعد وتبين تغطينه (ويسحب التي شيرت ازيااده ) نوال شهقت
مشاري ييطالع بوقاحه : ههههه لا بأس فيه
هديل دموعها نزلوا وبهمس : هدني الله يخلييك
نوال بعصبيه تحاول تسحب هديل: هدها و ولا انادي لك الامن الحين
عمر : ههههههه خوفتينا بالامن روحي نادي اشوف
نوال خزته : انتوا شنو مافي بدمكم حيا ماعندكم غاريه هذا بدال ماتشوفنها خليجيات وبالغربه تساعدونها ومو تسون جذي
عمر : انجعمي لا اسوي لج نفسها
نوال انصدمت ومسكت قميصها من عند صدرها (تحمي نفسها ) :....
بالحظه نفسها مشاري قربها له حيل ( صدرا مكشوف بحيث انه ساحب تي شيرت حيل ) : ما اسمع عيدي
هديل تشاهق وباحراااج : هددني تكفى
مشاري دززها رجعت ورااه و تيشيرتها توسسع وبسرعه غطت صدرها ولما دزها مشاري كان مغطي عليها بحيث انه ربعه ماشوفوا شي
هديل طالعت فيه فتره مصدومه و وسحبتها نوال : امششي امشيي
و راحوا
نوال :عمى بعينهم مايستحون يستقوون علينا بس عشان شافونه ضعاف
هديل تبجي ورافعه تيشيرتها من جدام متوسع وتقريبا انشق
نوال نزلت سكارفها ولفته على رقبة هديل وغطت صدرها
هديل تبجي مو مصدقه اللي صار
نوال : انا اسفه ياليتني اقدر اسسسوي لج شي ولا وقفتهم عند حدهم
هديل : لا انتي مالج شغل لاتدخلين مرة ثانيه عشان ماتأذين منهم مابي اجيب لج المشاكل
نوال : قهروني ليش سووا لج جذي بعرف
هديل : ...
نوال : تعرفينهم
هديل : لا بس جمعني معاهم كذا موقف وكانو يتطنززون علي ومعاهم بنات وو دايم اغلط واروح كلية الهندسه واضيع مبني محاظراتي
نوال : اهاا ليش يايين عيل كليتج ,,جنهم كانو يدورون عليج

ؤحشتني سؤآليفك 13-09-14 03:21 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 27

هديل بخرعه : ليشش انا شسويت والله ماسويت شي
نوال : مابي اخرعج بس انا اقول يمكن ...,خلاص عيل المره اليايه مابي اهدج واكون معاج وين ماتروحين
هديل ابتسمت : شكرا نوال تعبتج معاي
نوال ابتسمت : لا عادي شدعواا
....
عند مشاري
منصور طالع فيهم
منصور : شالفايده من هالحركه
مشاري : ابيها تكلم وتكلمت
منصور :ماتحس انك مصختها
مشاري : لا عاادي بس كل اللي سويته شقيت بلوزتها
عمر : هههه موقع ممتاز اللي ركزت عليه
مشاري لف عليه : ليش شفت شي امادك تشوف
عمر : لا والله ماشفت شي ما شاءالله بنيتك ماتساعد الواحد يشوف
مشاري : هههههه
عمر : وانت شفيك تدافع
منصور : ما ادافع بس عاد هذا يعتبر اعتداء انت اللي سويته ي مشيري مو شويه
مشاري : للما تعد روحها من البنات بعاملها مثل البنات بس انا اشوف صبي جدامي مو بنت
....
بالكويت
بعد 4 ايام
الاحد
9 الصصبح
جراح دق على ياسمين
ياسمين :الو
جراح : كحح كح انتي وينج عايشه ...ميته
ياسمين : موجوده
جراح : انزين يالله قومي عازمج على ريوق
ياسمين تثاوب : مالي خلق والله
جراح : اقولج قومي لا اتلج من شعرج
ياسمين تمغط بفراشه : زين زين لاتززف اوووف
وسكر وقامت وراحت الحمام واخذت شور وبدلت ملابسها والبست عبايه قصت جاينز وسيعه وملفع للفته عدل وحطت كريم حمايه وايلاينر ومرطب لحمي ورشت عطر دلوتشي اندغابانا ولبست بوت لي كعب الرجل رمادي مبوز من جدام وساعه جست كفالي ذهبيه وشال صوف رمادي لفته علا جتوفها واخذت جنطتها كاندي فرولا رمادي ونزلت لقت امها قاعده
ياسمين تحاول تقرب من امها : صباح الخير
بسمه تكابر وقلبها يعورها من داخل على بنتها : وين ذالفه
ياسمين بضيقه : جراح عازمني الريوق
بسمه طالعت فيها : زوجج
ياسمين : هاا لا يما بسس
بسمه بحده: جم مره اقولج لاتقولين يماا انتي ماتفهمين انا مو امج مو امج
ياسمين مخنوقه : ان شاءالله بس اهو دق علي وقال بعزمج
بسمه : مااشي
وخذت تلفون ياسمين باللحظه اللي رن جهازها
بسمه : ألوو
جراح مستغرب : هلاا مرت خالي شلوننج
بسمه : هلا فيك يما شخبارك
جراح :تمام ماعليج امر خالتي بلغي ياسمين انا عند الباب
بسمه : ليش وين رايحين
جراح مستغرب : ماكو بس من عطلنا واانا ماشفتها ولا اعرف اخبارها قلت اعزمها عالريوق وياليت تجين معانا خالتي تنورينا والله
بسمه تطالع بياسمين : لا يما روحوا استانسوا انا مالي نفس عالطلعه واهي الحين بالحمام واول ماتطلع اقول انك برى وديربالك عليها جراح
جراح : ان شاءالله خالتي
وسكر
بسمه قربت من بنتها وعطتها التلفون : جراح يدري باللي يصير داخل البيت
ياسمين برتباك حاولت تخفيه : لا شكووو اقوله
بسمه : روحي ينطرج برى
طلعت ياسمين وركبت السياره
جراح لاحظ الضيقه على وجهها : شفيج
ياسمين : ولاشي انت شخبارك
جراح يطالع فيها : تماام وحرك السياره وقال : شلونج انتي زينه
ياسمين بلعت غصتها : زينه الحمدالله
جراح يطالع طريق : لا موزينه
ياسمين : جرااح خلااص عاد انت مطلعني عشان استانس ولا تستجوبني
جراح : الاثنين ابي اعرف اخبارج انتي بخير من بدت العطله وانا مادري عنج حتى ماكلفتي نفسج تدقين ماجني اخووج
ياسمين انصدمت يتشره عليها : مو قصدي جرااح بس ماتوقعت انك بتشره وتزعل
جراح : اوكيه هالمره راح اخليج ماراح اضغط عليج ابيج تغيرين جوو
ياسمين طالعت فيه ابتسمت
لف عليها جراح : اي جذي شحلوج لابسه عبايه وملفع ساترتج مو متفصخه
ياسمين : نعم نعم انا متفصخه بسم الله علي حبيبي انا محتشمه بلبسي ما اعرف التفصخ وانت تدري اني ماحب الضييج وبعدين انا لما لبست العبايه الليوم مالي خلق ألبس ووو...
جرااح قاطعها: بسس بسس بسسس سحبت كلمتي ولج ألسانج شطوله
ياسمين : هههههههه احسسن (وعدلت قعدتها )
صفط عند منتجع جميرا
ياسمين تنحت : وين جايبني انت (وتطالع مستغربه)
جراح : انتي شنو شايفه
ياسمين تطالع فيه : فندق هذا
جراح : منتجع مو فندق ي الخبله صج ماتعرف الذرابه
ياسمين : انززين عاد قام يتفلسف على راسي شدراني تو مفتوح
جراح : ههههههه اي اي رقعي حق عمرج
ياسمين بملل : ووووع
جراح : انزلي يلا
ونزلوا كان حاجز لهم طاوله وقعدوا
جراح : شوفي بس عشان انتي غاليه علي جبتج هالمكان
ياسمين تطالع بالمكان وكان الجوا صبحح يعني خيآآآآآآآآل الجوو
ياسمين : الله شحلاات الجوو والمكانن رهيب حدااااا

جراح : شفتي شلون اعجبج
ياسمين مستانسه : موو صج المكان رووعه
جراح : شفتي شلون مو سسج ( يتطنزز )
ياسمين تطالع فيه : جبب عااد المهم ليش ماقلت لعمتي منال تطلع معانا
جراح : قلت لها بس بتروح بيت خالي معزومه هناك
ياسمين : ااامم اكيد داليوا قاعده تززحر معاهم واكيد طالبين الفطور من مره
جراح يطالع فيها :الحين انتي شتبين فيهم مطلعج وموديج احلا منتجع والجو خيال شتبين فيهم
الا تلفون ياسمين رن ردت ياسمين ولا صوت داليا معصبه
داليا : يالخايينه يالحقيرره رحتي المنتجع هااا انا اوريج
ياسمين بوناسه : ههههههه حررا الجو يهبببل عججيب
داليا : وجرااح الخاين ليش ماقالي واهو قاط عمتي عندنا حتى ماكلف نفسه
ياسمين : انتي شتبين الحين مو ذاك اليوم عشيتكم بـ ميس الغانم شت..
قاطعتها داليا : لا والله الحين تقارنين مطعم ب منتجع انتي تستعبطين
ياسمين : وويه عاد خلااص داليو مو منصجج ههههههه
داليا : انا اوريه هالجراح مااشي وسكرت الخط بوجهه ياسمين
ياسمين ماتت ضحك
جراح فهم السالفه : وامي الله يهداها اكيد قالت لها
ياسمين : جان مريتها واخذتها
جراح : خل تولي زين مزعجه هذي .......الجو يصلح لج انتي وبس هذي مو كفوا
ياسمين حست بحراج بسس مابينت : عاد كلش ولا داليا هذي الحب مالي لاتقول عنها جذي
جراح مسك المنيو : اقول اطلبي اطلبي مالت عليج وعليها
ياسمين : هههههه
وطلببوا وصل الاكل
بعد فتره
جراح : ترى يوم السبت بنطلع المخيم
ياسمين بأستغراب : اي مخيم
جراح : شفيج شنو محد قالج
ياسمين : لا محد قالي
جراح : ويه الناس صار لهم شهر يدورون لهم مكان وانتي ماتدرين
ياسمين : وليش ماقلت لي
جراح : وانتي تنشافين من امتحانات الفاينل وانا ماشفتج
ياسمين : يلا ماعليه المهم جم يوم بيقعدون
جراح : شنو جم يوم اناس لي شهر 2
ياسمين : يعني لين تجي البلديه وتسوي الازاله
جراح : ايي عليج نوور
ياسمين : انا بفهم مزرعة جدي سالم وجدي تركي شفيها والله حلوه وكبييره وشررحه
جرااح: هذا برر تمشين على كيفج مو مزرعه محكوره
ياسمين : وييه عاد 150 ألف متر تقول مو كبيره الا كبيره تتعب وانت تمشي فيها
جراح : عاد انا قلت لج جهزي نفسج حق المخيم
ياسمين :انزين ابيك توديني السوق بتشرى حق الطلعه
جراح : شنو ماعندج هدووم
ياسمين: امبلاا بس مايصلحون حق بر
جراح : والله العظيم دلع بنات
ياسمين : مالك خلق خلاص قطني وانا اقول لتحرير ولا داليا يمروني ولا منتك
جراح : ي بابا ماقلت شيء ششفيج اوكيه اوديج جم اسوومه عندي
ياسمين : اسمي ياسمين متى تستوعب
جراح : المهم خلصي بلعه عشان واديج
ياسمين : اوكيك
....
بمكان ثاني
عند ليال ساعه 3 الفجر نايمه
دخل عليها نواف وسحبها من شعرهاا ودزهاا عالارض
ليال قامت مخترعه تطالع بنواف
نواف برود : قومي سوي لي اكل
ليال قامت واهي تحس بدوخها
نواف بصرراخ : خللصيي
ليال تمسك الطوفا : ان شاءالله ... اا شنو تبي تاكل
نواف بلعانه : مجبوس دجاج
ليال بصدمه : شنو
نواف بحده : صممخه ماتسمعين ولا تبين كف عشان تستوعبين
ليال حطت ايدينها على جسمها تحمي نفسها : لا لا خلاص الحين اسوي لك
ونزلت وراحت المطبخ ووطلعت دجاج واهي عيونها متروس دموع وجهها احمر اهي اصلا مانامت الا ساعه 1 والسبه خلود كارفتها بالبيت كرااف وماصدقت يوم خلصت بتنام بس ي فرحه ماتمت
وولما ركبت الجدر ووحطت العيش وخلصت تنهدت واهي تذكر امها " الله يرحمج ي يمه اانا انذليت من بعدج ي ليتني انا اللي مت ولا انتي (وبدت تبجي ) ولهت عليج ي يمه ي ليته حلم واصحى منه ي ليت ترجعين لي " حست بذل من بعد وفات امها مالقت حظن تبجي عليه ولا ظهر تحتمي فيه بعد وفاتها كانت امها شيء كبير بحياة ليال " مسحت ادموعها لما حست باحد بيدخل المطبخ
نواف بحده: مااصارت متى يخلص الاكل
ليال بصوت مبحوح : ان شاءالله 10 دقايق ويخلص
نواف : اي يالله بسررعه خلصصي وطلع
ولما خلص الاكل انجبت له وشالت الصينيه وطلعت وحطته عالطاوله جدامه
ليال بهمس : تبي شيء
نواف : اي انطقي بالطبخ لين اخلص
راحت المطببخ وقعدت عالكرسي وحطت راسها عالطاوله ورااحت بسابع نوووووومه ......................................... ماحست الا بأحد كت عليها مايي بااررد ففزت وشهقتت :أأأأأهئئئئئئئئئئئئئئ يمه يمه (ومسحت وجهها وشافت نواف جدامها ومعاه القلاص )
نواف : شيلي المواعين وغسليهااا فهمتتي
ليال حست بقهرر وضييقه : ان شاءالله
وشالت ااالمواعين وغسلتها واهي فاهمه نواف شننو قصده بحركاته كلها وللما خلصت
كانت الساعه 5 الفجر راحت على طول غرفتها وناامت
وسااعه 6 دخخلت خلود عليها وتسحبها من شعرهااا
خلود : اانتتي هيي ليلحين نايمه ما شبعتي نوووم يالله قوممي سوي الريووق
ليال تطالع فيها واهي ودها تبجي : تككفين انا مانمت الا 5 الفجر ابي اانام
خلود : صج ليش مانمتي
ليال تفرك عيونها : نواف قعدني ساعه 3 الفجر اسوي له اكل ومانمت الا خمس تكفين اترجاج خليني انام
خلود تنهدت : خلااص ناامي علا راحتج
ليال ماصصدقت حطت رراسها ونامت
خلود طالعت وراحت شقتها ودخلت الغرفه وقالت بحده : نااااصرر
ناصرر يطالع فيها واهو يلبس : شفيج
خلود : شوف اختك المصون اقول لها قومي سوي الريوق تقولي طلعي برررا بناام ودزتني برا للغرفه وسكرت الباب
ناصر يطالع فيها : نعععم ليول قالت جذي
خلود : اااي اتغشمر معاك انا
ناصر : انا اعلمهااا ... ولما خلص لبس راح لغرفة ليال ودز الباب لين ماصفق بطووفه
مسكهاا من شعررهااا ودزها عالارض وليال مو حاسسه فييه يمكن لانها تعودت على هالطريقه اذا بغوا يقعدوونهاا
ناصر يرفسهاا على راسسها و رقبتهاا : هيي انتي ققوممي قوووومييي
ليال حست بعووار و وفزززت : شنوووو شصايرر
ناصر مسكها من شعرها يوقفها : شصاير يعني ماتدرين شصاير تقولج خلود قومي سوي الريوق تقولين مابي وتطردينها من الغرفه
ليال استوعبت شقال : لا انا ماقلت لها جذي قلت ابي انام واهي قالت لي خلاص نامي
ناصر صقفها كفف : شايفتني حماار عندج اصدقج انتي واستلمهاا طق لين ما انهد حيله وقال : قوووومي يالله سوي اللريوق خلللصي
ليال قامت واهي تون من العواارر وتمسح الدم اللي من فمها وخشمها واهي تبجي وتحس براسهاا عواار مو طبيعي
خلود :هي انتي غسلي الدم اللي عليج قبل لاتسوين شي لاتلوثينا بدمج
ليال راحت الحمام وقفلت الباب وقعدت عالارض واهي تبجي وحطت ايدينها على راسها " يارب اخذ رووحي يارب ارتااح من هالحيااه يارررب انا تعبت والله مو قدره اتحمملل وظلت تبجي وغسلت و توضت وطلعت راحت لغرفتها ولما خلصت من صلاتها
نزلت المطبخ تسوي الريوق وحطته عالطاوله
سالم : وين الحلوم
ليال بخووف : الحين اسوي
سالم :ي سلااام يعني ليلحين ماسويتيه
ليال : لاا اقصد انطره يخلص واجيبه ما راح يطول
سالم بصرااخ : يالله بسسرررعه
ليال راحت وبسرعه طلعت الحلوم من الفريزر وحطته بالجدر وعلت عالنار عشان يخلص بسررعه واهي ترجف من الخوف خايفه تنطق واهي مو ناقصه
مشاعل لما شافت وجهه ليال قربت لنواف تهمس له : شفت وجهه ليال
نواف حاسه بضيقه بس يكابر : اي شفيها يعني
مشاعل بقهر : شنو شفيها نوااف حراام عليك دافع عنها هذي اختك
نواف لف عليها : مو اختي بعد اللي سووته
مشاعل : نوواف والله راح تندم على هالمعامله صدقني هذي اختك واهي انولدت مالقت اللي تحتمي فيه غير امهاا والحين توفت ماعندها احد يدافع عنها ولا ياخذ حقها , حقها ضايع بهالبيت
نواف ساكت ومنزل راسه واهو حاس بضيقه مو طبيعيه ولف يطالع كرسي امه خالي "مايرضى احد يقعد بكرسي امه " وحاس بضعف وانكسار فقد حسها بالبيت وضايق خلقه على حال اخته ومو عاجبه اللي يسوونه اخوانه فيها بس (ماجنه سوى شي الفجر صح ) ساعات يقول تستاهل وساعات يقسى عليها وسساعات يصير لين معااها
عند مها تطالع بنواف واهي مستانسه تشوف الضعف والحزن بعيونه من بعد وفاة امه ووتشوف حزنه على اخته كان ودها ترقص من الوناسه " توك ماشفت شيء ي نواف والله لأجننك الحين مابقى الا مشاعل ههههههههههههههههههههههههههههه"
...
ساعه3 العصر
بصاله كانو متجمعين بصاله بعد الغدا
مها تهمس : سلوم اذا طيارتنا باجر متى راح تقول لاخوانك شفيك
سالم : اي صحح
سالم : اقول ترى باجر بنسافر (ماكو اسلوب ما احبه هالسالم ماينبلع )
نواف : شعندك
سالم : ماكو سياحه
خلود بغيره : شدعووا ماتقولون لنا الا بحزتها شنو خايفين نحسدكم
مها تطالع فيها : للا بس تعرفين انشغلنا شوي
ناصر : علي وين عاد
سالم : غلاسكو (مدينه ببريطانيا )
نواف : عاد خوش مدينه يالله تهنون
مها : وانتي مشاعل شنو ماراح تسافرين مع زوجج (وتشد على كلمة زوجج )وي عاد ي كثر ما نوااف يساافر بس ولا مره رحتي معاه صح
خلود : اي نواف مايحب الا يروح مع ربعه مايستانس الا معاهم
مشاعل حست بضيقه خصوصا الفتره اللاخيره علاقتهم توترت حيل على اتفه الاسباب يتهاوشون : لاا والله ماراح اسافر يالله تروحون وترجعون بسلامه
مها بمياعه : من كلاامج حسستيني انه نواف كل عطله يوديج ديره خو انتي بس رحتي عمره
مشاعل ابتسمت
نواف خز مها و وضغطه ارتفع وخصوصا لما شاف مشاعل عيونها تلمع لو حاولت تخفي اهو عارف انها متضايقهه وقال : لا و الله غلطانه
ومسك ايد مشاعل : صرراحه انا مابغيت اقول كنت حاب اخليها مفاجأه لمشاعل بس دامج تنبشين بينا راح اقول
مشاعل طالعت فيه
مها تخززه
نواف : انا حاجز عالبندقيه اسبوعين ( مدينه بأيطاليا ) وطايرتنا هالاسبوع
مشاعل تطالع فيه مو مستوعبه شقال
مها ولع قلبها ماتت قهرر وحست بأحبااط كبيييرر
مها بقهر : زين تكسب فيها اجر
نواف باسلوب ينررفز : هههههه اصلا السفره ماتحلا الا بمشاعل ولا انا صاحي اهدها واسافر مع ربعي
مها تنرفزت : مو انت كل سفراتك مع ربعك ( واهي تشد عللى ربعك )
نواف بعيون بريئه : شسوووي يطلبوني اقولهم لاا ما قدر (ولف على مشاعل ) بس هالمره انا فاضي لها (وابتسم ومشاعل ابتسمت مجامله واهي تطالعه بعيونه "شاللي قاعد يصير " نواف زادت ابتسامته )
ناصر يطالع بمشاعل : عاد متى طيارتكم
نواف " ماكان حاجز بس كان بيغيض مها وتوهق اهني" وقال وبرود: يوم الثلاثا
ناصر : على خير
خلود تخزز مشاعل بغيره لفت على ناصر
ناصر طالعها "يعني شتبين واهو فاهمها
بعد فتره بشقة نواف
مشاعل : شاللي صار تحت
نواف برود : اللي سمعتيه
مشاعل : شنو يعني
نواف قرب : يعني بنسافر
مشاعل : انت منصجك وانا قبل اطر منك بس اسبوع لو دبي مطنشني نواف ليش سويت جذي
نواف قعد : مها قهرتني انا مادري شلون سمحتي لها تقول عنج جذي
قعدت جنبه وقالت : كل اللي قالته صح مايزعل
نواف خزها : لا مو صح
مشاعل : ليش انت مو كل ماصارت عطله ولا اخذت اجازه رحت سافرت مع ربعك ولا مره اخذتني معاك
نواف :....
مشاعل : يعني كلامها صصح لاتقول ليش قالت جذي لانه انت للي سمحت لها ولغيرها يتدخل بحياتنا ويقطون علي نغزات بأني طوفه هبيطه ومادري بولا شيء عنك وعن حياتك انت اللي كشفت لهم حياتنا الخاصه ودخلتهم بينا بتصرفاتك
نواف طالع فيها
مشاعل ودموعها متجمعه بعيونها وبصوت يرجف : فهمت الحين
وقامت بتطلع
نواف مسك ايدها وسحبها بحظنه ووحط ايدينه على ظهرها وراسها على جتفه وقال : اسف ...أسف لاني سمحت لهم يدخلون بينا ماكنت اقصد اهينج والله ماقصدت
مشاعل بدت تنزل دموعها وتبجي بدون صوت
نواف مسح على راسها : مشاعل انا ماكنت ااقصد انا حاس فيج وادري اني اذيتج معاي حيل
مشاعل :....
نواف : انا اتمنى اعوضج عن كل اللي راح
مشاعل قمت وعدلت قعدتها وبتمسح ادموعها بس سبقها نواف ومسحها وايدينه على وجهها
مششاعل بهمس : شلون... تعوضني
نواف : راح اعوضج بكل شيء
مشاعل : شلون وانت مو راضي تسمعني وانت متجاهلني و وماتبيني اتدخل بتصرفاتك و ولا اشاركك حياتك شلوون وانت ماتبيني.... احمل منك
نواف وخر ايدينه : مشاعل تكفين انتي قاعده تهينين رجولتي
مشاعل بدموع : انا لو بهينك جان رحت وتكلمت عليك عند اهلك واهلي انه انت اللي فيك اللعيب
نواف طالع فيها
مشاعل : انت مو ملاحظ انه الكل يظن العيب مني حتى اهلي لما قالوا لي قلت لهم اي مني وانا مادري
نواف نزل راسه وقال : شاللي تبينه
مشاعل : ابي ظنى منك ابيه من ريحتك نوااف ماابيه من غيرك والله
نواف طالع فييها ووبسرعه اخذها بحظنها ولمها حييل لدرجه حست انه ضلوعها راح تكسسر
ماتدري اهو يعاقبها ولا من شوقه لها
نواف بهمس قال : اصبري علي شوي مشاعل تكفين اصبري علي ...(بعد فتره قال بتردد كبيررر) انا خايف تهديني اان ماقدر اعيش من دونج عشان جذي مابي اسوي هالتحاليل
مشاعل وخرت واهي تبجي : انا لو ابي اهدك هديتك من زمان بس انا متمسكه فيك ما اتخيل حياتي بدونك انت هوااي وانت نور دنيتي انت عيوني اللي اشوف فيها انت ..
قاطعتها بوسه من نواف ومشاعل دموعها بدت تنزل بعد فتره اخذها بحظنه ووقرب لاذنها
وقال : احببج ومااقدر اعيش من دونج مشااعلل أحبــج
........
بشقه ناصر
خلود بعصبيه :ي سلاام حتى الطوفه الهبيطه بتسافر وانا شنو ليش ما سافر نفسها
ناصر :خلاص ي خلود وبعدين يعني يبا تدرين شلون انا اوعدج اذا رجع واحد من خواني من السفر ونحجز انا وياج
خلود : تاخذني على قد عقلي اذا اهي العطله كلها اسبوعين
ناصر : انا ما اقدر اسافر واهد ليال بروحها احنا مو ناقصين
خلود :ودها بيت خالتها
ناصر : لا لا شنو الدنيا فوضى
خلود تقعد جنبه :حبيبي شفيك يعني بتقنعني انها هامتك
ناصر : لا السالفه مو جذي بس اخاف تفضحنا عند خالتي
خلود : اذا اهي تخاف على سمعتها اكثر منا منو الخبله اللي تبي تفضح نفسها قولي
ناصر اقتنع :....
خلود بخباثه مسكت ايده : هاه شقلت
ناصر : اوك بس ها لنواف لايدري وراح احجز اخر الاسبوع لي راحو اخواني مشينا اووكي يبا
خلود بوناسه : اوكيه
ناصر : الا ماقلتي وين حابه تروحين
خلود: امممممم نمسا
ناصر : بسس حاضر جم خلووده عندي
خللود : وواااي ااحببك
....

نواف حجز عالبندقيه ولقى يوم الثلاثا ساعه 4 الفجر (ولانه توهق يالله لقى حجز ولشخصين بهالوقت )
وناصر حجز على النمسا يوم الخميس 6 المغرب ( بس محد يدري )
مشاعل سااعه 1 واهي تثاوب : ما دري ليش حاجز اهالوقت الا يعني يوم الثلاثا خو عاادي مو لازم
نوااف يلبس تيشيرته : لا مو عادي انا عندي مهم الا ابط عيونها هالمها هذي باطه مررارتي
مشاعل : اذا انا منغثه منها وادري ليش انت شفيك عليها
نواف تدارك نفسه وقال : ما اشتهيها جذي من الله
مشاعل : اي والله صاج ماتنبلع كلشش
نواف مسك ايدها : يالله قوومي وألبسي على ما اودي الجناط تحت
ونزل نواف وحط الجناط بسياره ولما دخل صادف ناصر

....
وبسس شرايكم بالبارتات
والموعد انشاءالله الاثنين الجاي ساعه 9 بليل
وان شاءالله ما أتأخر عليكم جميلااتي :")

ؤحشتني سؤآليفك 16-09-14 08:51 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنااء (المشاركة 3468514)
رووووعه البارتات سلمت يدااك
قلممك مميز في صياغه البارت والسرد
يعطيك العاااافيه بأنتظارك حبيبتي

تسلمين حبيبتي من ذوقج
وشكرا على هالكلاام الطيب جميلتي
الله يعافيج قلب

ؤحشتني سؤآليفك 16-09-14 08:53 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
[COLOR="RoyalBlue"البارت 28
....
ونزل نواف وحط الجناط بسياره ولما دخل صادف ناصر
ناصر يسلم عليه: يلاا بلغنها اول ماتوصل اوكيه
نواف: ماشي بس انت لا اوصيك على ليال ديربالك عليها انتبه لها
ناصر : لا ماعليك لاتخاف بحفظ الرحمن
وصلت مشاعل ودعهم ناصر
وتوجهوا المطار
...
يوم الخميس ساعه 3 العصر
ناصر دق على خالته بسمه وعطاها خبر انه بيجيب ليال عندها وانه بيسافر والبيت فاضي
ناصر نزل الجناط تحت وراح لغرفة ليال وبطل الباب
ليال قاعده عالارض وضامه رجولها ودافنه راسه
ناصر : انتي هي ورفسها
ليال طالعت فيه
ناصر: قومي جهزي اغراضج
ليال بخوف : ليش
ناصر مسكها من شعرها : من غير ليش خلصيني مالي خلق انطررج
ليال بسرعه سوت اللي يبيه
وركبت معاهم بسياره واهي ماتدري وين رايحه
فجأه شافته صفط عند باب بيت خالتها
ناصر نزل ونزل ليال واخذ جنطتها مو حبا فيها بس عشان مايبين انه فيه شي بينهم وقرب لها وقال : ان سمعت ولا وصلني خبر انج شاكيه لخالتي وقلتي لها عن اللي يصير بالبيت ورببي محد يرحمج مني فااهمه
ليال بدموع :فاهمه
ناصر مسك زندها : امسحي دموعج لابارك الله فيج خلصيني مو فاضي لج بلحق عالطياره
ودق الجرس وفتحت الباب بسمه ودخلته وسلمت عليه
بسمه لما سلمت علي ليال : يماا حبيبتي شفييج تعبانه
ليال تطالع اخوها ويعطيها نظرات كلها تهديد
ليال : لا خالتي بس انا هالفتره ما اشتهي اكل
بسمه لمتها بحظنه : بسم الله عليج يما ( ونادت الخدامه وتوديها غرفة ياسمين وتكلم ناصر ) زين جبتها عالاقل تغير جو بعد وفاة المرحومه
ناصر : الله يرحمها ,,ديبالج عليها خالتي لا اوصيج
بسمه : لاتخاف ليول بنتي بعيوني
ناصر : يالله مع السلامه
بسمه : مع السلاامه ..
....
مدينة اكسفورد
جامعة اوكسفورد
وليد : هاا يعني حجزت خلاص بتمشي
مشاري : اي والله وبيني وبينك ولهان عالوالده كلها جم يوم وراجع دام عطونه اجازه اتطمن علي اهلي
منصور : زين تسوي والله ي خوك انت من جيت اهني وانت ماراحت لهم جنك تبي الفكه
مشاري بضيقه : لا شدعوا في احد ما يوله على ديرته الوطن غالي ي منصور
اريام : زين اجل تروح وترجع بسلاامه
مشاري :الله يسلمج
مشاري : شنوبس انا اللي بسافر والباجي ماتبون تشوفون اهلكم
منال : والله انا حاجزه وطيارتي باجر
اريام : وانا بعد
ريم : حتى انا
مشارري : والباجي
عمر : اروح لمنو بالكويت اذا عمي مايبي يشوف وجهي خلني اهني وشكلي بستقر بعد
وليد : انا مالقيت حجز بس ان شاءالله اذا لقيت حجزت
ومرت عندهم هديل بس كانت بروحها
اريام لفت وقالت : وبعض الناس بيسافرون لأهلهم ولا قاعدين اهني
هديل " اووف خل امشي بسررعه " :...
مشاري : ولج هذي لو انا ابوها من زمان ذابحها
هديل وقفت @@ وبسرعه لفت عليه :..
مشاري عرف نقطت ضعفها وبسخريه : بس الشرهه عليه ما عرف يسنع بنته صبي جدامي
هديل بقهر قالت : احتررمم نفسسك
مشاري وقف وقال : نعم ما سمعت
هديل بقهر : قلت احترم نفسك لاتكلم عن ابوي جذي
عمر : ههههههههههه زين والله طلع لج صوت شفيج ماتردين علينا
ريم طالعت فيها : ههههه طالع طالع الجاهل تبجي
اريام : عيب عيب شخليتي للجهال
مشاري قرب منها : شبتسوين لو ماحترمت نفسي ( وقف قبالها وقرب منها ونزل راسه لمستوى راسها )
هديل خافت وحظنت كتبها ورجعت وراه ودموعها على خدودها
مشاري قرب : الشرهه علي ابوج اللي ماعرف يسنعج
هديل مقهوره وبهمس : لاتقوول جذي
مشاري بعناد : الشرهه على ابوج اللي ماعرف يسنعج ولا بذمتج هذا منظر وحده متربيه
هديل انقهرت منه وقالت بحده وعصبيه : جببب
الكل انصدم من ردت فعلها
هديل بعصبيه : ابوي تاج رااسك ويسوى عشرة من امثالك اللي يتكلم على ابوي احط النعال بحلجه (فمه)
مشاري تنح : ....( بعد فتره) : ههههههه وانتي تهددين بعد اوكيه بشوف شلون تحطين النعال بحلجي
"اهو يتقدم واهي ترجع وراه "
مشاري : الشرهه على ابوج اللي ماعرف يسنعج ولا بذمتج هذا منظر وحده متربيه
هديل : ...
مشاري : وريني يالله شلون بتحطين لنعال بحلجي ي بنت الجلب
هديل بدت تبجي وطاحت الكتب من ايدها ابوها عندها احسن واعظم رجل بدنيا ماتسمح لاحدد يهينه ويجي واحد نفس مشاري ويهينه
وصفقته كفف
قروب مشاري وقفوا بسرعه من لصدمه
مشاري ما استوعب اللي صار بس حس خده حاار مسك خده ولف على هديل
وقرب منها وصفقها كف وعطها كف ثاني ويرد كف وؤراه كف ومسكها من تيشرتها من جدام وقربه له حييلل ورفعها لمستوواه
مشاري :انا تعطيني كف
هديل تبجي : خللني خللني
مشاري (قفل مخه )عطهاا بوكس على بطنها : ما اهدج الا لما تطيحين على رجولي وتعتذرين جدام ربعي
هديل بألم وعنااد : ما راح اعتذر ما سويت شي غلطط
مشاري حذفها عالارض : اعتذري
هديل طايحه عالارض مو مستوعبه شصار رفعت راسها لمشاري : ماراح اعتذر
مشاري قرب منها : احسن لج اعتذري ولا والله يصير لج شي مايسرج صدقيني
هديل بدموع وصوت يرجف : انا ماسويت شي غلط تهين ابوي تبيني اسكت
مشاري : ومنو ابوج هذا ارسطو لا افلاطوون (فلاسفه )و لا ابن سينا
هديل تبجي : ابوي احسن منهم كلهم
مشاري مسكها من شعرها وشد عليه ووقفها : اعتذري
هديل بحده : قلت لك ماراح اعتذذر
مشاري : راح تندمين
هديل بعناد تخزه : ماسويت شيء غلط
مشاري خززها وبنظره خبيثه طالع التيشيرت وقال : ماشي ي هدول انا اعلمج
ومسك التيشيرت من جدام وبايدينه الاثنين واهي تحاول توخر ايدينه
هديل : لاا لاا خلااص
منصور لما انتبه لمشاري فهم شراح يسوي قرب منه يحاول يوخر مشاري
منصور بعصبيه : مشيريي شفيك هذي بنت بنت مو صّبي
مشاري بعيون كلها عصبيه : منصور قلت لك وخررر
منصور يحاول يوخره
بس بسررعه شق التيشرت بنص وانشق لي نص البلوزة من جدام الكل شهق من الصدمه ومن تصرف مشاري
منصور بسرعه لف وجهه وعطه هديل ظهره
مشاري يخزز بوقاحه
هديل شهقت وبسرعه سحبت البلوزه وحاولت تغطي صدرها
مشاري : مو قلت لج راح تندمين
هديل بدموع تطالع فيه ونزلت راسها وتحاول تغطي صدرها ومتمسكه بالتيشيرت
مشاري بسخريه : طيحي عالرجولي واعتذري يالله
هديل بقهر: شبتسوي اكثر من اللي سويته
مشاري ابتسم بسخريه وقال : اقط التي شيرت واقطعه لج مية قطعه وممكن بعد اقط ... (وطالع البنطلون )
قاطعته شهقت هديل
هديل شهقت وبسرعه نززلت على ركبها واهي تبجي وتحس بذل والاهانه بعد ماكانت تعيش بدلال ودلع ووقامت تشاهق وقالت : انا .. اس ... قاطعه وليد غطها بجاكيت وقومها واهي تبجي منهاره
منصور شال كتبهاا و وليد خله هديل وراه بحيث انها تحتمي فيه
وليد : انت شفيك استخفييت صاحي وين قاعدين تشق بلوزة البنت جذي
عمر يضحك : توني ادري انها بنت
منصور بحده : عمرر سد حلجك ولا كلمه
مشاري ببرود : وانت ليش تدافع بتأكد اهي بنت ولا لا
وليد : انت صج ماتستحي (وبحده ) مشيريي بطل سخافاتك هذي
عمر قرب وقال : ولييد شفيك مشيري ماسوى شي غلط كل اللي حب يسويه انها ماتجاوز حدودها
وليد : انت ججب ولا اكلمه
منصور : مشاري ترى جد جد مصختها حيييل قلنا نتطنز بس عاد مو جذي ماتوصل لي هالحد
مشاري : اقول انتو الاثنين مالكم شغل
وليد خزه و وسحب هديل معاه
مشاري بيسحب الجاكيت منها بس منصور مسكه ودززه وراه ومشاري يحاول يوخر منصور بس ماقدر ومنصور متمسك فيه بقوه : تعاللي ي حقيييرره والله ما خليج صدقييني
لفت هديل تطالع فيه بخوف
مشاري يأشر على راسه : حطيتج برااسيي والله محد راح يفكجج مني يا بنت اببوج
هديل بسسرعه كملت طريقها مع وليد ودها الحمام
...
عند مشاري
مشاري : انت شفيك مره معااي مره تصير ضدي
منصور يضضحك : شفيك انت انا مو معاها ولا شيء بس عاد خلااص مصخت امش نقعد خل تولي زين
...
عند هديل
ولما طلعت شافت وليد واقف وكانت للابسه جاكيت وليد ومسكرته من جدام واهي حاسه بحراج منه
وليد طالع فيها ومايدري شيقول : مسحيها بوجهي ...هديل اا.. والله مادري شقولج بس ان ا اسف عاللي صار وان شاءالله مايتكرر
هديل بخجل نزلت راسها : ...انت مالك ذنب باللي صار
وليد عطاها الكتب وقال : تبيني اوصلج السكن
هديل : لا ماله داعي ماقصرت مشكوور
وليد : ولو العفو انتي حسبت اختي واللي صار مو شويه وانا اعرف شلون اخذ حقج منه
هديل شهقت :لا بلييز موناقصه مشاكل معاه شكله شرراني واقشرر
وليد بهدوء: على راحتج
واستأذنت وراحت السكن
دخلت شقته وقطت الجاكيت واخذت لها شاور ولبست بجامة ورديه قطن بنطلون وبلوزه و قصيره عليها البجامه
قعدت على السرير واهي تذكر اللي صار وقامت تنزل دموعها " اخ ي يبه وينك تشوف بنتك شصار فيها ليش خليتني بروحي بهالدنيا ضايعه بدونك " وقامت تسترجع للماضي
خل نرجع معاها ونعرف شقصتها ؟؟!
قبل خمس سنين 2009
وقتها عمرها كان 16
كانت رداه من المدرسه مع السايق
صفطت سيارة بي ام جدام فيلا كبيره نزل سايق وبطل الباب
نزلت هديل وقالت : كومار قول حق ميري تجيب جنطتي فوق ودخلت تركض وفتحت باب الخشبي الفخم مزخرف بألوان غريبه مندمجه بعض , ودخلت البيت ودرج بنص الصاله نظام البيت تصميم تركي القديم مندمج بتصميم من الطراز الحديث الغربي ..ثريه بأعلى سقف كبيره وفخمه مصنوعه من الفولاذ ونازله توسطه الصاله ألوان غريبه بالاثاث والتصميم سماوي على بنفسجي على ترابي بني لحمي لكن متناسقه وبشكل جميل وملفت لأنتباه
هديل بوناسه تركض بصاله : يبااا ...يباااااا
نزل عمها من الدرج واهو يطالع بالبيت والديكوراته ومعاه ولده
هديل استغربت من وجود عمها : عمي ليش انت اهني شصاير
عمها قرب منها ومسك جتوفها وقال : حبيبتي بابا روحي لمي اغراضج وتعالي معاي البيت
هديل ؟؟: هااا ليش
عمها علي : بعدين تعرفين
هديل توخرعنه : انا ابي ابوي مابي اروح معاك ابووي وينه
علي مسك ايدها : وبعدين هديل ابوج مساافر ومو هني وصاني اخذج عندي
شاهين بحقاره : يبا الله يهداك شهالافلام قولها مات وخلااص
هديل @@: شنوو
شاهين : صمخه انتي ماتسمعين : اقولج ابوج ماتت ماااات
هديل : جذاااب لاتقول عن ابوي جذي ابوي موجود هني واكيد ينطرني بغرفته وركضت صعدت الدرج وفتحت الباب لقت ابوها منسدح عالسرير
هديل بس شافته ركضت له : يبااا يباااااا وشالت الغطى عنه وقامت تصارخ وتنادي بدموووع تحس انه كل شيء بطيء مر جدامها لين ما سودت الدنيا بعينها
بالمستشفى صحت من النوم وطالعت يمينها لقت عمها علي
علي : الحمدالله عالسلاامه يبا
هديل تبجي : ابي ابوي
علي : يبا لاتقولين جذي هذا قضاء وقدر وانا مكان ابوج
هديل تطالع فيه وبدموع مسكت ايدينه : تكفى عمي لاتخليني مالي غيررك عمي انا خاييفه
علي حظنها وقال : لاتخافين دام اني معاج ومسح على شعرها
بعد شهورر
رجعت للمدرسه بس نقلها عمها لمدرسه حكوميه قريبه من البيت تروح وتجي مشي
صج عاشت بيت عمها وقال ما اخليج بس ظلمها حيل و وعمى عينه الطمع وكان يحاول يتمسكن عند هديل مقابل الورث واللي صار من ورااها بليونير ( مو مليونير) بفلوس ابوها
موقف من حياتها الكئيبه
دخلت غرفتها وتبي تنام واهي توها بتغفي حست بأحد انسدح جنبها بسرير لفت ولا ولد عمها سلمان
هديل شهقت وصارخت : هيي انت شتسوي هني اطلع برررى
سلمان : ااقوول عاد جب ولا كلمه لاتصارخين لا اشق حلجج
دخل عمها ومرت عمها وشاهين على صراخ هديل
علي : سلمان شتسوي اهني
سلمان برود : شنو شفيك يبا بعد تعال قول انا اللي بعتدي عليها اهي اللي نادتني وقالت تعال والحين سوت لي فيلم هندي وتصارخ ( ولف على هديل ) وانتي هذي نيتج ي حقيره بتشوهين سمعتي جدام ابوي
مرت علي غاليه قربت منها وشرار يتطاير من عيونها : عممى بعينج ( ومسكتها من شعرها ) شفت ي علي شفت تربية اخووك شفتهاا وقامت تطقها
وسلمان قعد عالسرير وابتسم بسخريه واهو يشوف هديل تستنجد وتبجي وتحاول تحمي نفسها وطالع بشاهين وشاهين فاهم سلمان عدل وابتسم له بنصر
...
بعد سنه ونص
حياتها مأساه ببيت عمها صارت مذلوله الكل يذلها ويهينها بعد وفاة ابوها وبعد ما سحب الحلال كله من تحت هديل وصار كل شي بأسمه وراها الوجه اللثاني له وصار يطقها بسبب وبدون بسبب قام يعايرها باليتيمه ويهينها كان يبرد جبده من اخوه بواسطة بنت اخوه يشفي غليله من اخوه وسبب انه قاله بيدش معاه شراكه واهو ماعنده شي شلو ن مادري شي طبيعي اخوه بيرفض التجاره مافيها عواطف ومشاعر ومن وقتها وحاط اخوه براسه واهو سسبب وفاة اخوه ابو هديل فيه مرض سكر ولازم ياخذ الابره بوقتها وكان علي عنده وقت وفاته اهو وشاهين وتعمد ياخذ الابر منه ويقطهم بالزباله و ويترجى اخوه بس طنشة لين ماتحمل وتوفى بساعتها لانه جسمه مو صحي مايساعد واهو كبير بالعمر
بالنسبه لهديل بعد اربع السنين 2012لما تخرجت من الثانويه دز اوراقها برى بجامعة اكسفورد على حسابه الخاص ( مو حبا فيها بعدين راح تعرفون)
وصلها بمدينة اكسفورد ونزلها بسكن الطالبات وعطها مبلغ ضعيف مايساعد وقالها تكمل دراستها اهني واهي ترجاه ترجع معها واهو رفض وخلاها بلد غريبه بروحها ضايعه ماتعرف شي وحتى للغة ماعندها وبما انه اصبح بليونير يقدر يسوي اي شي يبيه وحط على هديل ممنع سفر (ماتطلع من بريطانيا )
نرجع لهديل مسحت دموعها " بحاول ادق عليه يردني الكويت مره ثاني انا مو قادره اعيش اهني "
دقت على عمها
علي بعصبيه : انت ماتفهمين شتبين داقه
هديل تبجي وبخوف : عمي الله يخليك ابي ارجع الكويت انا خايفه اهني والله خايفه عمى تككف
علي : سمعيني عدل ان فكرتي تدقين علي مره ثانيه صدقيني راح اقطع عنج مصاريف الجامعه ورسومها واخليج انتي تدفعينهم
هديل :..
علي : لاتخليني اسويها و واخليج تنامين بشوارع بريطانيا نفس الحثاله
هديل تبجي : ان شاءال
علي سكر الخط بوجهاا
هديل تبجي وانهاررات وقامت تناديي بأسم ابوها واهي خايفه من الوحده والعيشه ببريطانيا بالنسبه لها مرعبه خصوصا لما عرفة بالمافيا اللي يخطفون بنات المبتعثين لدراسه او لسياحه يبيعونهم على تجار اوروبا - يهود - صهاينه ( على فكره ترى صج هالسالفة ,المافيا هذي وموجودين بكل مكان منتشرين بفرنسا وانجللتر اللي تعرف على شباب او بنات غريبين عليها ماتعرفهم سهل انه يدلون مكانها , عشان جذي لازم الوحده تسافر مع محرمها سواء دراسه او سياحه هذا شي خطر مو سهل يتاجرون بالبنات (البنت ) يبيعونهم على تجار ام اللي مو بنت يخذونها يتمتعون فيها عصابات المافيا ...)
صارت ماتطلع الا لضروره (واللي حذرتها نوال )
......
ساعه 9 بليل
بيت احمد
عند دلال بغرفته
تكلم بتلفون
دلال : اسمعي عدل تسوين اللي قلت لج علي فهمتي
سلمى : انتي هبله شلون اسوي صعببه ما اقدر
دلال : وليش ماتقدرين بالله
سلمي بتوتر : اخاف يصيدوني وانتي تعرفين اهلي عدل
دلال بحده : اذا ماسويتي اللي فبالي اخلي مصيرج نفس مصير ياسمين شررايج
سلمى خافت : لا لالا تكفين الله يخليج خلااص بسوي اللي تقولين عليه حرف حرف
دلال بأابتسامه : عفيه على صديقتي ححبيبتي ويلا سلاام وسكرت
دلال ابتسمت "هين ياسممين انا اعلمج "
.....
مرام بغرفتها تفكر بنواف وترسم وتخطط

[/COLOR]

ؤحشتني سؤآليفك 16-09-14 08:57 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
البارت 29
....

صار لها فتره تدق عليه مايرد عليها (تقريبا من وفاة امه )
"ي ترى وينه مختفي حتى بالشاليه ما اشوفه خل ادق على خالد
ودقت عليه
خالد : الو
مرام : قوه خالد
خالد : هلاا والله
مرام : خالد بغيت أسألك عن نواف ماتعرف عنه شيء
خالد بصوت كله سخريه : ليش هههه مايرد عليج مو قلتي بجيب راسه
مرام انقهرت : انا سألت ورد على قد السؤآل
خالد : ااممم الله يطول بعمرج اهووو صارت عنده حالة وفاه الوالده متوفيه
مرام : وي متى صار ؟
خالد : تقريبا 3 او اربع شهور اذذا مو غلطان
مرام : انزين ادق عليه ليش جهاززه مسكر
خالد : مسافر مع مرته
مرام انصدمت : نعععم
خالد : ماسمعتي ؟؟
مرام : شلون
خالد : مرام وخري عنه صدقيني نواف ماخذج تسليه لا يغرج بأسلوبه يطيرج فوق بكلامه المعسول يبي منج غرض واحد بس صدقيني نيته مو زوااج
مرام : لا حبييبي غلطان ما عرفتني عدل مو انا اللي استسلم
خالد : ههههه انا قلت لج وانتي كيفج سووها غيرج وااجد
مرام بغيره وقهر : ما علينا الحين اعتبر سفرته هذي هدنه لي وشوف بعد مايرجع شراح اسوي ,
خالد ضحك : مااشي نشوف
.....
بيت بسمه
ياسمين واجهة ليال وشافت التغير اللي فيها صدمها شكلها بس ليال طول الوقت ساكته ماتكلم بس ساكته وسرحانه
ياسمين قربت منها : ليول
ليال :...
ياسمين مسكت ايدها : ليآآل
ليال انتبهت وبنظرة حززن : هلاا ياسمين ما انتبهت لج سرحت شوي
ياسمين : شفيج ؟؟ قولي لي ليال انا بنت خالتج واختج انتي مو طبيعي من بعد وفاة خالتي
ليال بلعت غصتها : ولا شيء بس ولهانه على امي
ياسمين :ليش يأذونج اخوانج سووا لج شي
ليال غورقت عيونها ونزلت راسها: ....
ياسمين : والله قلبي حاااس
ليال: ياسمين الله يخليج فكيني مالي خلق اتكلم
ياسمين احترمت رغبتها : اوكيه
وطلعت من غرفتها وانزلت تحت
دق تلفونها
ياسمين : هلاا تحرير
تحرير : هلاا فيج شلونج
ياسمين : تمام
تحرير : اقول ترى انا وداليو عازمين نفسنا عندج
ياسمين : هههه حياكم الله انطركم وترى ليول اهني
تحرير بونااسه : صج احلفي
ياسمين : والله وبتقعد عندنا اسبوع
تحرير: غريبه اخوانها راضيين في شيء اكييد
ياسمين : اي كل واحد سافر مع مرته وماعندها احد جابها ناصر امسس عندنا
تحرير : شلونها زينه اهي
ياسمين بضيقه : لا مو زينه مو ليال الاوليه متغيره حيل كله سرحانه وتفكر وجهها صاير اصفر مادري شفيها وبس تبي تقعد بروحها
تحرير : خليها علي انا راح اعرف شفيها
ياسمين : ماششي
تحرير : يلا نص ساعه واحنا عندج
ياسمين : اوكي
وسكرت
....
عند مشاري بفندق كروان بلازا
منسدح عالسرير ويفكر بأخته مجرد ما رجع لكويت ارجعت له اذاكره لي وراه
وقام واخذ تلفونه ودق على امه
بسمه : هلاا والله هلاا بمشيري
مشاري ابتسم : هلاا فيج يالغاليه
بسمه : شلونك شخبارك يمه
مشاري : تماام بخيرر يمه انا بالكويت
بسمه بوناسه : صصج وين؟؟
مشاري : بفندق كروان بلازا تعالي يمه انطرج
بسمه : اوكيه بدق على خالد ونجيك
وسكرت منه
وخذت جنطتها وتبي تطلع
وقفتها ياسمين : يمه وين رايحه
بسمه لفت عليها وبعصبيه : مالج شغل
ياسمين بتبرير : عشان لي سألني خالد
بسمه بسخريه : لاتخافين مو سألج
وطلعت
ياسمين تضايقت ونزلت راسها وانصدمت لما سمعت صوت وراها
ليال بستغراب : شفيها خالتي معصبه
ياسميين بصدمه لفت : انتي من متى اهني ؟؟
ليال مستغربه : نزلت وانتي تكلمين خالتي شفيها عسى ماشر
ياسمين بتوتر : ماشر بس اميي زعلانه مني اليوم وصتني على اغراض من الجمعيه وماجبتها وشايله بخاطرها علي
ليال : ياسمين هذي الام ماتعوض لا تضايقينها
ياسمين بضيقه : اكيد الام غير
وبعد ها قعدت بصاله ليال
ياسمين قعدت معاها : ماتبين تاكلين شيء بتعشى تبين تعشين
ليال : يلاا ما وراي شي خل نبلع (وابتسمت )
ياسمين : اوكيه ,
وقالت لخدامه تحط لهم العشاء وعلى ما حطت العشاء دخلوا تحرير وداليا وسلمو عليهم
تحرير : خياانه ييعني لو ماوصلنا بالوقت المحدد جان اكلتوا وخليتونها صح
ياسمين ضحكت : يماا منج محد يرتاح من لسانج
تحرير: وانا صاجه ولا شرايج دالياا
داليا تاكل : كلاامج كلله عدل اميه بالميه
ياسمين : اكلي اكلي لا اسدحج اهني
...
بالفندق
بسمه وخالد قابلوا مشاري باللوبي وقعدوا معاه واعرفوا اخباره وقال خالد
خالد : شرايك تجي معانا المخيم باجر طالعين
مشاري : لا لا انا يوم الثلاثاء طيارتي
خالد : ي معود اذا قصدك على ياسمين مالك شغل فيها كل العايله طاقتها بطوفه
مشاري :...
بسمه : تعال يمه و سلم على اهلك انت ماشفتهم من زمان
مشاري : يمه انا جيت عشانج وبرجع
بسمه : دام تعزني صج وتحبني ارجع معاي البيت وانا مستعده احبس اختك بالغرفه بس عشان لاتشوفها
مشاري : ...........(يفكر وبعدها قال) اوكيه
.....
عند عبدالرحمن بدوانية جراح وعندهم فيصل و سلطان
فيصل : اقول حمني احسب احسابك ترى انت معانا بالمخيم
عبدالرحمن : اي مخيم
فيصل : مخيم اهلنا
عبدالرحمن : اانا شكو
جراح : ولد عمي شنو شكو
عبدالرحمن : لا يبا انا اقصد شدخلني بينكم اهل وعوايل طالعين مخيم انا شنو موقعي من الاعراب معاككم
سلطان : اقول حمني خل شغل النفسيات عنك بتروح معانا وبعدين مخيم شباب فاصلينه عن مخيم العوايل واحنا مالنا شغل بعيدين عنهم شوي
جراح : وبعدين خالي حسين وصاني واقولك تجي عازمك
عبدالرحمن :يصير خير ان شاءالله
فيصل : غصبن عنك
سلطان : والله ي عبدالرحمن لو مو عادينك واحد من الاهل ماقلنا لك تعال معانا
عبدالرحمن ابتسم : فيك الخير والله
....
دخلت بسمه وراها خالد ومشاري البيت
وكان بستقبالهم تحرير وداليا
تحرير تطالع برجال اللي معاهم مستغربه منو
تحرير وداليا سلمو على خالتهم
بسمه : تحرير مشاري ولدي رجع من السفر
تحرير باحترام : هلا والله مشاري الحمدالله عالسلاامه
مشاري مقموت من داخله كاره البيت ورجع عشان امه : الله يسلمج ماتقصرين
داليا بصدمه وبعفويه : مشيررري متغيررر صاير جنك من ربع المافيا
مشاري رافع حاجب وطالع فيها : شلون ؟؟
داليا : وانا صصاجه
خالد : ههههه الحين بدال ماتقولين له الحمدالله عالسلامه اكلتيه بقشوره
مشاري مستغرب جرائتها وقال لخالد واهو يأشر عليها واهو ناقد عليها : منو هذي ؟؟
داليا @@ : مشيررري ماعرفتني ؟؟
خالد : ههههههه ي ويلك رحت وططي
بسمه ابتسمت : داليا بنت خالتك شفيك ؟؟
مشاري انصدم : دالييياا شمسوي بعمرج صايره بيضا وينج قبل جلحه ( سمرره )
خالد وبسمه :هههههه
داليا : لااا والله خوش استقبال انا جللحه من حلااتك انت علا هالطول تقوللل (وحطت ايدها على فمها تحرير )
تحرير : بسس فضحتيينا الرجال توه راد من السفر قاطه الميانه معاه
مشاري : شوفي تحرير ماشاءالله عليها تعلمي منها
داليا توخر ايدها : اقول وخري عني ماتسمعين شقال والله
بسمه : اقول خلوا عنكم هالسوالف وامشووا نقعد

تحرير : بروح ادق على ابوي ابلغه انك وصلت
وراحت
بسمه وخالد مشواا جدامهم لصاله
مشاري بيمشي وراهم وكذلك دداليا
داليا تخززه من قلب مقهوره صج
مشاري مات ضحك : ههههههه يبا شفيج اتغشمر ولا صرتي نفسيه ماتقبلين الغشمره
دالييا : تفشللني جدامهم :/ وتسميها غشمره
مشاري : ماتغيرتي ليلحين عفويه
داليا : وانت بعد ماتغيرت دفش ماكو اسلوب
مشاري ضحك وراحو قعدوا
بعد فتره دخلت ياسمين واهي تطقطق بفونها ورفعت راسها وانصدمت لما شافت مشاري وكذلك مشاري
ياسمين طالعت فيه وبعيونها ألف عتاب ونظرة وله علا فرح " توقعت انه رجع راح يكون متغير " : مشارررري
وراحت واهي مستانسه وقربت منه تسلم عليه
مشاري برود سلم عليها : هلاا
وقعد
ياسمين بوناسه :الحمدالله عالسلاامه والله ولهاانه عليك حييل
مشاري طالها بنظره : الله يسلمج
ياسمين حاشها احباط من اسلوبه وطالعت بتحرير وداليا
داليا ماتحب هالمواقف وطلعت بسررعه لحقتها تحرير
اول مماختفوا البنات
خالد سحب ياسمين من شعرها : اطلعي غرفتج ولا تنزلين منها دام مشاري موجود فاهمه
ياسمين دموعها تجمعت بعيونها : بس انا ولهانه على اخوي بشوفه
مشاري برود ونزل راسه : ماعندي اخت اسمها ياسمين انا رديت عشان امي مو عشانج _( وكلم خالد ) خالد وخرها عن وجهي قبل لا اذببحها
ياسمين @@ :...
خالد دزها : اذلفي فوق
ياسمين ركضت وقعدت قبال مشاري و مسكت ايدينه : اذبحني ابرك لي من هالعيشه انا مابيي اعيش جذي مااابي اهلي يعاملوني جذي مشاري والله مظلوومه والله مظلوومه انت ماتدري شصاار
مشاري وقف : يماا انا طالع
بسمه مسكت ولدها : لا يما حبيبي وين رايح ( وتكلم ياسمين ) طلعي فوق قبل لا ارتكب فيج جريمه لاتحرميني من ولدي كافي حرمتيني منه طول هالسنين
خالد سحبها من شعرها : اصعدي غرفتج انقلعييي
ياسمين ركضت تبجيي وددخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
عند بسمه مسكت ولدها : اقعد يما خلني اشبع منك تعوذ من ابليس
خالد : مشاري اقعد وانا ماراح اخليك تشوفها تطمن
قعد واهو متضايق مايبي يشوفها جذي وهذا اللي ماكان يبيه وصار
الكل درا انه مشاري رد من سفر
وخلال ساعه الكل موجودد ببيت بسمه فواز واحمد وصالح وغرام وغرور
واللي يسلم و واللي يعاتبه على غيابه
....
اليوم الثاني
الجمعه 8 الصبح
ياسمين توها فاتحه باب الغرفه بتطلع ولا خالد دزها داخل وماسك يدة الباب وقال : مشارري تحت ان شفتج نازله يويلج انطقي بغرفتج
ياسمين :.....
خالد : مافهمتي افهمج بطريقتي (توه بيلف و وتذكر شيء وقال ) اي لاتحاولين تختلطين فيني وبأمي لانه ماراح يفيدج بشيء انتي والزباله واحد كافي متحمل شوفتج كل يوم وانا ودي اشرب من دمج لولا الفضايح وكلام الناس
ياسمين "حسيت كلامه مثل الخنجر بصدري " وقالت بهدوء تعبت واهي تكلم حست الكلام ماراح يجيب نتيجه : فاهمه
خالد طالعها بنظره مافسرت معناها مو غضب ولا حزن ولا حتى فرح نظرة اول مره تشوفها بسس انا راح اقولكم " نظرة ولــه" اي وله وده يجذب كل اللي صار بس مو قادر يتمنى انه هذا كله كابوس مزعج ويصحى منه وياليت التمني يفيد .. وطلع وسكر الباب
رجعت وقعدت على سريرها واهي تحس كل ضيقة العالم فيها والحين ماتقدر تاخذ راحتها وتبجي لانه في وحده تشاركها بالغرفه وصعب عليها
....
تحت
ليال كانت تاكل بهدوء وماكان في الا اهي وبسمه
ليال قامت : الحمدالله
بسمه : وين يما اقعدي كملي اكلج
ليال بضيقة : لا خالتي مو ممشتهيه
بسمه : ليال يمه شفيج مو ليال الاوليه صاير شيء ؟
ليال ابتسمت : لا خالتي ما كو شيء بسس ... فاقده امي حييل
بسمه مسكت ايدها : حبيبتي انا موجوده انا امج الثانيه
ليال ضغطت على ايدها : ماتقصرين خالتي عن اذذنج
وراحت وقعدت بصاله الجانبيه قعدت بزاويه وحطت الكوشيه بحظنها وتطالع بالتلفزيون المسكر و شغلته بريموت واهي تافف وتفر بالقنوات كالعادة ماكو شيء
....
مشاري توه نازل من الدرج والدرج يطل عالصاله الجانبيه وقف على الدرج لما انتبه لبنت قاعده بزاويه وشعرها العسسلي فاتح مجعد ولامته ذيل حصان بس نازل وخصل نازله على وجها مجعده وبشرتها بيضااااا بس علامات التعب باينه على وجهها وجسمها ضعييف حييل , تنح فيها ماتحرك من مكانه وبقلبه " منو هذي "
ما حس الا بحد لمس كتفه لف ولا خالد
خالد : انت شفيك واقف عالدرج ؟؟
مشاري : هاا (ولف جدام وقال ) منو هالكيكه ؟؟؟
خالد مستغرب ولف وطالع جدام وقال : ههههه اي هذي ليال
مشاري رافع حاجب : ليال ؟؟
خالد : اي شفيك نسيتها ليال بنت خالتي حنان
مشاري يخزها : لياال اي شلون انساها واهي نص مقالبك من افكارها
خالد : هههههههههه مسكين شكلك حاقد
مشاري : مادري عنكم زين ماجاني شلل بسبتكم
خالد طق كتفه وقال: يلاا امش ناكل ..
ونزل
مشاري ابتسم واهو يطالع فيها " والله وكبرتي وحلويتي ي لييول اخ يا اني وولهــان عليج "
عند ليال حست باحد يطالع فيها لفت وشافت شخص مألوف لها بس ماتعرفه ,سماره ملامحه الحاده شواربه الكثيفه بس محدده و وحاط له عوارض مخففها ومحدده ..شوي حواجبه عريضه ومحدده طوله وجسمه العريض وفوق هذا مجسم ونظراته +ابتسامته غريبه بالنسبه لها بقلبها" شكله مو مريح "
ليال بسرعه عدلت قعدتها " منو هذا ؟؟؟.. ي فشله ليكون احد من عمام ياسمين وانا ماخذا راحتي هههف منو هذا صج مايستحي "متنح عالدرج ويخزها انصدمت لما شافته قرب منها " مصيبه هذا شيبي "
مشاري يطالع فيها : صباح الخير
ليال @@ :....
مشاري تنح على عيونها وقال: عيونج لاتطيح بالقاع
ليال برود : نعم ؟
مشاري تسند بايدينه على ظهر الكنبه وقال : شفيج ليوووول ما عرفتيني ؟؟
ليال تنحت : هااا منو انت
مشاري يوزع ابتسامات ويطالع فيها :..
ليال "امبييه خل اقوم احسن لي " وقامت ومرت من جنبه
مشاري مسك ايدها
ليال وخرت ايدها عنه : انت هيي شلون تمسك ايدي جذي ماتستحي
مشاري انصدم من هجومها وضحك : ههههههه
ليال تنرفزت : ترى موناقصتك انا
مشاري يحاول يمسك ضحكته : شفيج ي يبا هدي انا مشاري ماعرفتيني شنو نسيتي ملامحي
ليال حست احد كت عليها ماي بارد وقالت بهدوء : مشاري
مشاري مبتسم : اي مشاري ...... شلونج ليال ؟؟
ليال تطالع فيه وقالت بهدوء : بخير
تذكرت الحب الاول "مشاري" كانت تنطره يجي يخطبها ويفكها من العذاب اللي عايشته فجأه تذكرت الوحش اللي هجم عليها وخرب حياتها كلها وحرمها من جوهره ياما حافظت عليها مثل اي بنت تحافظ على شرفها وشيء ثمين لكن عبدالرحمن خرب عليها وحرمها من فرحتها كا عروس ووحررمها من فرحت الزواج والاسره احلام ورديه كل بنت تمناها بس بالنسبه ليال تدمرت هالاحلام و ومستحيل تتحقق اي وحده منها ..
مشاري مستغرب سكوتها ونظراته له حزن وعتاب : ليال شنو مافي الحمدالله عالسلامه ؟؟
ليال حست عيونها تحرققها "تمنع الدموعها تنزل وقالت : الحمدالله عالسسلامه
مشاري يطالع فيها : الله يسلمج ......(بشك )شفيج ليال
بلسان ليال " حسيت بشعور غريب لما سألني مشاري شفيج مادري كان ودي ابجي جدامه واقوله كل اللي فيني اقوله يريحني من هالعذاب "..... شعور غريب لما تشوفين شخص تحبينه يسأل عن سبب حزنج وانتي مو عارفه تردين عليه, شعور فرح وحزن : مافيني شي ..... عن اذنك
مشاري يطالع فيها :....
وصعدت الدرج لين اختفت
راح لامه وسلم عليها وقعد عالكرسي وصب له حليب وقال : يما شفيها ليال
بسمه: واجهتها
مشاري : ايي...ماقلتي لي شفيها
بسمه تنهدت وقالت :امها توفت ومأثر عليها فقدان امها
مشاري @@: خالتي حنان توفت متى وليش محد قاليي
بسمه : من اربع شهور تقريبا
خالد : وانت ترد علينا الله يهداك ماتبينا ننتصل فيك بس انت تتصل
مشاري يتهرب : ووفاتها طبيعيه
بسمه : يقولون حادث
خالد : الله يهداها ليال المفروض ايمانها يكون قوي
بسمه : بعد امهاا شتبيها تسوي المسكينه
مشاري تنهد: الله يرحمهاا
عند ليال قعدت بصاله اللي فوق ماله خلق تدخل الغررفه وتشوف ياسمين وتسألها شفيج نفس امس تحرير ذبحتها بالاستحوابات لكن مااستفادت شيء غير انها عكرت مزاج ليال ..
بعد نص ساعه صعد مشاري ووقعد على كنبه منفرده
ليال عدلت قعدتها واهي مالها خلق تكلم مع احد بس مشاري غير مع انها تدري مستحيل تاخذه
مشاري تنحنح : عظم الله اجرج
ليال طالعت فيه : اجرنا واجرك
مشاري : خلي ايمانج بالله قوي والحياه جدامج طويله
ليال تنهدت : ونعم بالله (وابتسمت بسخريه ) والحياه بالنسبه لي انتهت
مشاري استغرب كلامها : ليال شهالكلام انتي بعدج صغيره تقولين جذي
ليال : بوفاة امي انتهت حياتي
مشاري : انتي بكلامج هذا قاعده تغضبين رب العالمين
ليال تنهدت : استغفرالله
مشاري: اذكري ربج وهالشيء قضاء وقدر كلنا ماشيين بهالطريق
وقعد يتكلم معاها مشاري ويهديها بأسلوبه " اهي قصدها شيء ثاني ومشاري حاط فباله قصدها وفاة امها " انصدمتوا من اسلوبه صح مع ليال غير ومع هديل غير مع انه ليال وهديل يتشابهون بالكئابه وظروف شوي متقاربه بينهم
بس ليش ي ترى هديل يشمئز منها اما ليال لا تكسر خاطره ويبي يساعدها ؟
مشاري قرب منها ..قعد جنبها وطالع فيها واهي منزله راسها وشفتها السفليه ترجف ..."ليال ماحست الا بأيدين امسكت وجهها ولفته صوبه ومسح ادموعها باصابعه ......
مشاري بحنيه : ليش لدموع لييول اطلبي لها الرحمه
ليال بغصه : بس انا مشتاقه لها والله مشتاقه لها ليش راحت وخلتني بهالسرعه
وردت تبجي
مشاري مسح دموعه كسرت خاطره ولو وده ماتضايق ولاتنزل منها دمعها ولازالت ايدينه على وجهها .. سحب راسها على صدر وحط ايدينه على ظهرها وقام يطبطب عليه : بس ليول قولي لا اله الا الله
ليال حست شوي الوضع غلط وخرت بسرعه مسك ايدينها
مشاري : شفيج يبا
ليال " لاا مابي اتعلق فيك اكثر وانا ادري انت بالنهايه مو لي " وقفت : بروح ارتاح بغرفة ياسمين احس بتعب
مشاري ضغط على ايدها : ماششي بس اذا بغيتي اي شيء لايردج الا ألسانج
....
وبسس
شرايكم بشخصية مشاري !_!
ورايكم بالبارتات حبايبي
والوعد ان شاءالله الاسبوع الجاي يوم الخميس ساعه 11 بليل

وانا نزلت لكم بارتين حق هالاسبوع

انطرووني جميلآآتي


sanooona 16-09-14 10:05 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
ابدااااع ورووووعة روايتج حبيبتي
دوم فانتظارك

هنااء 19-09-14 10:58 AM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
رووووووووووعه الاحداث بس تعذيب اخوان ليالي
واجد خفي عليها شوي ..
الرواية بدت تحلي اكثر من اول ظهور هديل ومشاري راح يكون فيها اكشن...
واصلي ابداعك حبيبتي نحن بأنتظاااااارك......

bluemay 12-08-15 12:03 PM

رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 02:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية