منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   (رواية) عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي (https://www.liilas.com/vb3/t196109.html)

افنان عبدالعزيز 17-07-14 04:53 AM

عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي
 
السلام عليكم ..
اول رواية لي اكتبها ،
ما اقدر اخفي لكم حماسي وشغفي لها .. :IuL04800:
:peace: عاطفتي كل ابوها فجرتها هنا
"ما احلل اللي ينسبها له/ـهآ"


"أول بآرت تحت"

افنان عبدالعزيز 17-07-14 04:56 AM

رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي
 
في اللحظة الأخيِرة من الحياة سيُدرك من
حولك إنّك جيّد لكنكَ غادرت !



عند البحر مثل كِل يوم الساعه 8:56 ص
جالس و يتأمل صورة اللي ملكت قلبه وحنينه
يكبر ويزيد كل يوم اكثر ..
غمض عيونه يتذكر اخر أيامهم ..

كان واقف وحاط يده على الباب يتأملها من ورا بهدوء وهي تسرح شعرها الحرير اللي يحتضن خصرها التفتت ، شهقت وهي تحط يدها ع قلبها : من متى وانت هنا ؟
سلطان قرب لها وبابتسامه حط يدّه على قلبها وبهمس ساحِر : أنا هِنا من زمان
ضحكت بنعومه وهي تحط يدينها حول رقبته.
حاوط خصرها وفمه قريب من اذنها عض اذنها
بشويش وهمس باذنها : قسم بالله سلطان بدونك وﻻ شيء

وسن : سلطاني !
سلطان : ياعيونه
وسن ببتسامه: بعّد عني بحط لك الغداء
سلطان يشدها اكثر وبهمس يخّدر : انتي غداي وانتي عشاي وانتي كلي ..

"رجع لواقعه المؤلم تعب من التفكير ضغط ع راسه بقوه وهو يلتفت يمين يسار وكانه بيرمي الذكريات من راسه .

دق جواله رد بهدوء : انا مشغول الحين شوي واكلمك
وسكر .. تأفف بملل وقام ركب سيارته رجع راسه لورا وجلس لدقايق .. وهو يغمض عيونه الناعسه ويفتحها يحاول يركز ..

-

دخلت عليها الغرفه وهي تصرخ بفررح : اخيييراا
غادة ابتسمت : فرحيني معك
غدير هي تبّوس تؤأمها : احبك احبك..انتي احلى شيء بحياتي انتـ....
غادة تقاطعها : قولي وش عندك تحمست!
غدير بحالمية : عزيزي جاء من امريكا
غاده بتناحه : وش عزيزه ؟
غدير بحماس : بلا عباطه عبدالعزيز ولد خالي وليد
غادة بتوتر : اها
غدير : اقولك المزيون جاء من السفر يعني السعودية نورررت آآآآه ياقلبي
غاده بضحكه : طيب؟ واذا جاء يعني وش نسوي له؟

-

أم سلطان بحدة : بتتزوجها
سلطان بألم : وسن مالها سنه متوفيه يمه
أم سلطان بعطف : يايمه انا خايفه عليك تظن ماحس فيك
ﻻ غلطان انا ابيك تتزوج وتنساها حالك مايسّر العدو !
ارحم نفسك يايمه.
سلطان بإنكسار : يمه ماقدر ..أسف
أم سلطان : ياولدي انا مابي اضغط عليك بسـ...
سلطان بحدّه : يمه قلت ما ابي يعني ما ابي
ام سلطان تسايره : البنت مستورة وحلوه راح تقدر تنسيك وسن
سلطان باصرار : تنسيني وسن؟ ماتقدر يمه .
ام سلطان بحنان : برضاي عليك يايمه تزوجها

-

تعد الدقايق والثواني بس سمعت صوت جوالها ردت بحماس : اشتتتتققققققتتتتتلللللللك
عبدالعزيز بضحكه : انا بعد مشتاق لك.
نوف : ها متى تجي ؟
عبدالعزيز يلعب باعصابها : اليوم مشغول وبكرا بطلع مع اخوياي وبعد بكرا ....
نوف تقاطعة : ﻻ تجي احسن.
عبدالعزيز بإبتسامة : وانا اقدر احرم عيوني منك
نوف بضحكة : يقالك هيثم تغازلني
عبدالعزيز بعصبيه مُصطنعه : شف !! انا اوريك ياللي ما تستحين

-

إرجوان : ياخي نمت مادريت
سديم : إفف كيس نوم ، طيب تعالي عندي بما انو صرنا جيران
ارجوان بتفكير : مابعرفش واللهي
سديم : اصلا امي دايم تقولي متى اشوف هـ اﻻرجوان
ارجوان ابتسمت : بسم الله عليك نآشرهه سيرتي بين كل العائله
سديم : طيب تعالي

"""
سلطان وكالعاده منسدح بجسمه العريِض الرياضيّ بسريره ومخدته البنيّه المخططه بأبيض تحت راسه ومخدتها على وجهه.. اذا سوا كذا يحسها معه يحسها بكل وقت جمبه يبيها ..
بس قدّر الله وماشاء فعل..
صار يتقلب بملل تعب من نفسه :
استغفرالله واتوب إليه .. اللهم ﻻ اعتراض
كآن الباب مفتوح نصّه ..
واقفه تتأمله بحزّن أم على حآلة ولدها
أصّرت على اللي بتسويه
ابتسمت على خفيف : سلطان حبيبي
فتح عينه : سمّي
ام سلطان : تعال تغدا
سلطان : طيب شويات والحقك..
راحت لغرفة سديم : سديم تعالي تغدي
سديم تبوس راس امها : هلا هلا بزينة البنات ، اليوم بتجي ارجوان ترا
أم سلطان : حياها الله.


...




هذا البارت ألاول بعد ما اتلقى الردود والتشجيع بنزل البارت الثاني
تحياتي : افنان عبدالعزيز




brb

malikaflowrs 17-07-14 04:32 PM

رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي
 
مراحب افنان
مبروك تنزيل الرواية
احببت البداية رغم قصرها
لكني في انتظار البقية
دخلت بشكل سريع و اثار انتباهي العنوان
اتمنى لك رحلة موفقة
دمت بكل الود

سيكروز 17-07-14 10:39 PM

رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي
 
وربي روعه تجنن اتمنى تنزلين البارت الثاني بسرعه

افنان عبدالعزيز 17-07-14 11:28 PM

رد: عيناك خلقت لتشتت دقات قلبي
 
malikaflowrs



آهلاً بِك ربِي يبآرك فِيك ويسعدِكْ رآق لِي حَضُورك
و بصمَةُ آعجآبك على هذآ آلجزْء آلآولِ منَ آلروآيَّه ،


دُمت بِ آلجوآر دآئماً



#كُل آلوِد وإلاحترآم


الساعة الآن 06:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية