منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي (https://www.liilas.com/vb3/t194554.html)

وجـــدد 08-05-14 01:37 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 




...الفصــل السادس عشـر



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

عليــك الله ليطوول غيااابك

تــرا عقــلي بدى يفقد صوابه

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ





....
فتح الباب وهو يدخل غرفة المرقبه


:عيـــسى وش صار على الستاذ عاصي طلع ولا لسى

عيسى عينه على جواله ومنهمك باالمزرعه
والي اكله عقول الغلبيه بهالوقت:لاااا محد طلع
غاطسين
ممدوح بستغراب :
مين الغاطسين اسئلك عن عااصي

عيسى رد بدون تركيز:اقولك ماطلعوو
ممدوح تقدم وهو يلاحظ شي على شاشة المراقبه
انتبه للباب فاتح :عيــــــسى
فز عيسى من صرخته المعصب:
نعــم
ممدوح اشر للباب:متى انفتح الباب
عيسى برتباك هز راسه:هاه مدري مانتـ..
صرخ عليه بعصبيه:كييف ماااتدري مشغلك هناا تلعب ولا تراااااقب
عييسى بتوتر:مافيه شي هدي نفسك ليش معصب انا من اليوم اراقب
ممدوح مارد عليه وهو يتقدم للشاشه ويفتح على التسجيل
رجعه لورا
لنصف ساعه شغله
وناظر الجو هادي...
شوي وطلع
شررف من البييت

انتظر مدة ربع سااعه
شاف سياره تقدمة من البيت ووقفت على بعد مسافه ماهي بعيده
توتر وهو يترقب من بيطلع منها
من نزل صاحبها شخص متلثم
بلع رييقه
بخووف
وقف التصوير وهو يقرب الشاشه لكن ماقدر يتعرف عليه
ركز على الي داخل سيااره
وهو يدعي ربه مايكون الي بباله
جن جنوونه من عرف السائق

مكاان الا علــــي

شغله وهو يراقب الشخص الملثم
شافه يتقدم للبيت ويدق الجرس
هنا
ممدوووح وقف ويده ترجف بخووف

مكاان عيسى اقل منه رعببب

عيسى يرجف رعب من ممدوح ولا عاصي مايعرفه

ممدووح صرررخ بصووت عاالي من الصدددمه
:عااااااااااااااااصي


ركض طاالع من الغررفه

وهو يركض بكل قوووته


مر على الرجال الي جالسين بمكاتبهم ومفتوحه على مكتبه

فززو بفزع من شكله

ناادا عليه واحد منهم:دووووووووون وييين
:وش صاااير

لكن هو مارد عليه وهو يركب سيارته
وهم بالمح البصر
كانو ورااه
بسيارتهم


داااس على الباننزين بكل سرررعته

ثواااني وهو موقف على باب بيت عاااصي

نزل والسياره شاغله
ركض لداخل البيت
ووقف متجمممد
من الي غراااقان
بدددمه

ارتااح انه مو عاصي استغفر ربه وهو يقترب منه
كان الخادم الي يشتغل عند عاصي لكن مايعرف اسمه
نزله له
وهو ينادي عليه:محمد محمد
..هزه لاكن ماتحرك.رفع راسه لرجال الي واقفين بقربه
:شوفوه مايتحرك اطلبو مااجد بسرررعه بسررعه
ليموت الرجال انا بدخل اشوف عاصي وينه
واحد اتصل بماجد
والثاني نزل له وهو يمسك مكان الجرح لينزف
وثنين ركضو ورا ممدوح
خوفا ليكون فيه احد بالبيت

صعد ممدوح لجناحه
قبل ساعه مككلمه قاله انه بالجناح
:عااااصي عااااااصي

..ضرب الباب بيده ثلاث مرات..عااااصي

عاصي الي كان جالس ويتصفح موقع المنظــه
يحاول ينهي اعماله فهو قرر
يتركها .خلاص بينسى شي اسمه عاصي العاااصي
مدام صبا بتدخل بحياته اكثر بيترك الشغل لغيره
فتح الملف وهو يوقع على بعض الورااق
و
انتبه لصوت دوون تعجب
وحس بتوتر
نزل الجهاز وسكر الملف
وهو يوقف متوجه للباب
فتحه :دووون وش صااير
ممدوح تنفس براحه:اااه الحمد الله انت بخير
عاصي عقد حاجبه:وش صاااير
ممدوح بقهر وغضب :الي ماايتسمى
تهجم على بيتك وانت ماعندك خبر

عاصي انعقد جبينه بغضب :لتقووول علي
ممدوح هز راسه :فيه غييره حاطك براسه
عاصي تقدم وهو يطلع من الجناح ويشر لممدوح يطلع وراه
طلع وهو يسكر الباب
:ايه وبعدين يعني انت كيف عرفت
انه تهجم على بيتي
..لف عليه بقوووه...
دووووون ياويلك يوصلني انك مسوي شي من روااي
ممدوح ببرود:والله مايهمني تهديدك شف وش صار فييك
من رفضت تركيب الكاميرات ببيتك
يتهجم عليك ..وبقوه..ولمعلوميتك وحتى ماتقول اني خبيت عنك خوفا منك
..مركب كاميراه قدام بوابة بيتك
وهي الي كشفت لي علي
لكن من حسن حضك انه ارسل واحد وهو جلس ينتظر بالسياره
والشخص هذا مايعرفك من خاادمك
فصاار الضحييه الخاادم عندك
عااصي تجمد بصدددمه:ايييييييش
ممدوح:الي سمعت وهو بين الحياه والموت
معه ماجد


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


:زعلاانه عليه

رفعت الفنجال وهي ترتشف منه:
متى رضيت عنه اصلا

فتحت فمها بصدمه:يــمه
صدت عليها بصعبيه:ودددقة رمممه يابنت بططني
انتي معي ولا ضدي
مسحت على وجهها وهي تستغفر بسرها تخاف تخطي بحق امها
:يمه انا مع الحق سامحيني
بس انا اشوف عاصي ماسوا الخطاء الي يخليك
تزعلين منه يمه عاصي طول عمره
نفعه لك احسن من اخواني كلهم حتى احسن من يزن الي تغلينه اكثر واحد
ام ماجد بعصبيه:شوووووق قوومي اذلفي من وجهي كل ماجلستي عندي
غثيتيني
ساره اشرت لشوق تسكت
لكن شوق وقفت وهي تطلع من البيت
..تهرب احسن لها وهذا وضعها
اذا قالت كلمه امها عصبت عليها تسكت احسن لها.

راحت تتمشى بسوور البييت
مرت من عند النخل ورتكت على شره قريبه لبيت ام مهند
سند راسها والعبره خنقتها

ماترضيها تصرفات امها لكن ماتقدر تقول شي
وذا تكلمتت امها عصبت عليها
بدون سبب
..لالا فيه سبب هي تكره ام مهند
وام منهد انسانه بحالها ولا تعرف تكره احد
بالعكس تحبهم وتعزهم كلهم مثل شجن وصقر
بس مو مبين بعيون امها
رفعت يدها وهي تمسح على عيونها سمعت صوت جوالها
يدق
طلعت من جيبها وهي تحطه على اذنها بدون لتناظر للمتصل
وصلها صوت صديقتها
:شوووقووه وينك مختفيه
شوق بضيق:هلا سمر
سمر حست انها متضايقه:شوااقتي
وش فيك من مضيق خلقك
شوق فيها نقطة ضعف لو احد اهتم فيها على طول تبكي
وهذاي نقطه محــد يعرفها ..كانت تبين العكس وبكل قوه تظظهر قوتها للجميع وشراستها
محد يعرف غير صديقتها سمــر
يمن لن ماحد يهتم فيها فمحد انتبه...
:سمرر بمووت من الضييقه
سمر بخوف على صديقتها:بعدووينك ياروح سمرر
اذكري ربك ان شاءالله تروح الضيقه
شوق :لاإله الا الله
سمر :خووذي نفس قووي
شوق سوت نفس مقالت سمر
وعبرتها تخف .
سمر:والحين قولي لي وش فيك بالضبط
شوق رجعت عبرتها تخنق صوتها:كل شي فيني ياسمر
امــي امي وعاصي
وو
وشـ...
سمر ابتسمت وهي تتجاهل الأسمين السابقين
ماعندها رد الا تضيقها اكثرقالت وهي بتلفت انتباها
اوتنرفزها كالعاده :شـ.. مين هذا
..وسوت نفسها تفكر..ااااهااه قصددك
شررف الماااجد
اااااه ياقلبي
شوق بعصبيه:سمرررر

سمر ضحكت:تغاارين على الحبيب
شوق بعشق:شسوي غصب عني
سمر بتفكير جاد:شوق مابي احطمك بس لاتتأملين كثير عليه
شرف كبيير عليك
لتزعلين مني بس صدق يعني بالعقل معقوله انه راح يفكر فييك
وانتي بسن بنته لو متزووج
شوق بكت بدون شعووور:سمررر
بسس اسكتي كل الشياء هذي مو جاهلتها
عااارفه انه مو قدي وانه كبيير وبيطق الربعييين بس
شسوي بقلبي ياسمر وش اسوي فييه
مو بيدي ياسمر والله مو بيدي احبه

اذا شفته او سمعت صووته
ااضيع اسمي وتلخبط وقلبي يدق وبـ..

سكتت وهي تتجمد من الشخص الي واقف قدامها ويناظر لها
هزت
راسها بصددمه يمين يساار
تحاول تبعد الصوره الي تصورت قدامها هي اكيد تتخيل مستحيل حقيقه
سمر استغربت سكووتها:شووق الوو شووق وين رحتي شووق
انتي بخيير

شوق بدون رد هزت راسها
وهي تبلع رييقها وتراقبه
مسحت على وجهها برجفه وغمضت عيونها وهي تذكرا لله
فتحت عيونها شوي شوي
وتنهدت براااحه:ااااه
الحمدالله كنت عارفه اني اتخيييل

سمر بخوف:شوووق وش فييك
شوق بضحكه على نفسها:ههههههه
معك بس عقلي استخف
تخيلي شفت شفت
شخص يشبهه بس بشكل اصغر
و
سمر فقعت ضحك:هههههههههههه
كنت عارفه انك بتستخفين اليوم ولا بكرا والبركه بشايب الماااجد

شوق بعتراض :لتقولين شااايب
سمر بتريقه:لاسوري سييد لشبااب ولاتزعلين




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ



:عاااصي والشرررطه

عاصي بغضب:بحرررررييقه
الرجل بيمووت لو مانقلنااه متسمع كلام
مااجد لازم مستشفى
ممدوح بتوتر:بس لو الشرطه عـ..
قاطعه بصراخ:رجع ييقوول الشرررطه
دوووووون اسسمع كللااامي وتصل بالسعاف بسرررعه
دون نفذ كلامه وهو مو راضي

بعد ربع ساعه كان يستقر
بغرفة العمليات
بمستشفى خاااص

..طلع الدكتور

اسرع له
عاصي ودون والجماعه يتبعونه
:دكتوور كييفه رااج

الدكتور برود:حالة لتزال بخطر لن الرصاصه كانت قريبه من قلبه
..وكمل..لازم نبلغ الشرطه

ممدوح عقد حواجبه شرررطه
هو جابه للخاص حتى يبعد عن عيون الشرطه
ويقول شررطه:شرررطه
لا طبعــا انتبــه يوصل لهم خبر
الدكتور برفض:اسمح لي
ماقدر لازم نبلغ هذا محاولة قتل مو لعب
تقدم منه وهو يقول بتهديد:دكتووور
نبهتك شرطه لاااااا
حنا جينا هنا لنا مانبي شوشره
والمبلغ الي تطلبون حاظرين فيه

الدكتور صد عنهم وهو معصب:مستحيل اسكت
وش عرفني انه مايكون واحد منكم محاول قتله
عاصي كل كلامه ماهتم له ولا لعتراض ممدوح
وعصبيته همه كله على رااج وخوفا من انه يموت
راج كان عامل بسيط عنده لكن مو يوم او يومين

له 12سنه متغرب عن اهــله حتى يكسب لهم لقمة العيش يعده بمقام ابوه
راجا اهتم فيه كثير من ايام الجامعه وهو عنده بالبيت كان يحترم كفاحه بالحياه وصبره عن اهله
الا من عبرات يذرفها ببعض اليالي شوووق لزوجته وبناته الي تركهم خلفه مع ولد وحيد يعيش معهم
زوج ثلاث من بناته وبقيت وحده بسن زوااج ويجمع لها فلوس حتى يكمل خطبتها ويزوجها
...عندهم بالهند ابو البنت هو الي ييدفع المهر وسوي الزواج....

انتبه لممدوح ماسك الدكتور
ويصارخ عليه
رفع صوته عليه بعصبيه:دوووووووون

ممدوح افلت الدكتور ولف على عاصي:نعم ستاذ

عاصي اقترب منه:اترك الرجال جنييت انت
ممدوح بضيق:بس استاذ ماسمعته وش قال
عاصي بضيق:خله يبلغ وش بناخذ يعني
انا الحين همي رااج بعد ماتطمن عليه
اتصررف
ممدوح بقهر:عااصي اذا جت الشرطه وش بتتصرف
راح يتهمووك فيييه لنه يشتغل عنندك


:السلام عليكم

صد عاصي على الصووت

شاف رجل بكـامل اناقته
بالزي السعوودي
لف بجسمه عليه وهو يرد السلاام:وعليـكم السلااام

الرجل:خيير كيف نقدر نخدمكم

عاصي تمعن فيه بالنظر وهو ملتزم الصمت
اصلا هو تاايه مو عارف وش يبي بالضبط
غير انه يعرف وضع راج
ايش هو
ممدوح تقدم منه:وعليكم السلام مين الأخ

الدكتور تدخل وهو يقدمه لهم:الستاذ فادي
رئيس مجلس الاداره للمستشفى

ممدوح كانه نزل عليه من السماء:استااااذ فاادي
وضع المريض الي داخل
فادي هز راسه:مافهمت يعني بتعرف وش وضعه
ممدوح بنفي:لالا اعرف قال الدكتور
لكن سبب اصابته والدكتور مصر انه يتصل بالشرطه
واحنا ياستاذ جينا هنا لنا مانبي شوشره
..وشر لعاصي..والستاذ عاصي
وضعه مايسمح له بتدخل الشرطه
فادي لف نظره لعاصي وبعدها رجع له:اممم
وممكن اعرف وش فيه المريض ووش صلة قرابته فيكم
ممدوح بثقه :تعرض لطلاق نار
كان المقصود الستاذ عاصي لكن صارت فيه
لنه حاول حماايته
هو موضف عنده
فادي بنظره:وانت
ممدوح بدى يعصب لكن لاازم يحاول يمسك اعصابه:
انا والجميييع هنا ..وشر على الرجال الي واقفين عنده..
موظفــين عند الستاااذ عاصي العـ..
..تراجع عن الاسم ووبعصبيه ماقدر يمسك نفسه..
احنا بمحظر ولا كيف ياستاذ فادي
فادي برود وهو يناظر لعاصي بستهزاء:طيب والمطلووب
ياستاذ عاصي العـ...

عاصي ماله خلقه وباين من الرجل متكبر ومغرور
وبيجلس يستهزي
ناظر لممدوح وبعدها صد عنه وتوجه للعنايه بدا يناظر لراج من خلف الزجاج

فادي انقهر منه
اول مره احد يحقر هو فاادي الـ.. اكبر دكتور على مستوى القصيم
يجي شخص مثل هذا يحتقره كذا
توعد فيه بقهر..

تكلم ممدوح:المطلوب انك تستر على الموضوع
ولاحد يبلغ الشرطه
والمبلغ المطلووب حاظرين فيييه
فادي بغرور:وبتلحق على مطالبنا
دخول وعمليه وعلااج وفوقه سكووتنا
يكلف كثيير
ممدوح خلاص كلمه زااايده
بيمسكه ويسدحه بغرفة العملياااات
قال وهو يرص على اسنانه وبعصبيه وصوته ارتفع :حـــدد المبلغ وخلصــنا

فاادي بقهر :زييين بحدد
لكن لو مادفعته كامل
الشرطه ثواني وهي فييه
ممدوح وعينه على عاصي الي مركي راسه على الزجاج
:اخلص علــينا ترا مو فاضين لك ورانا اشغاال
ترااااك ماتعرفنا
فادي بسخرياء:عرفنا عليكم معنا وقت
ممدوح تقدم منه خطوه وهو يقول
بقووه وبهمس قااتل:مو من صاالحك تعرفنا
احنا الي يعرفنا يكون شخص اخر محطااته (دووون)
فادي عقد حواجبه من الاسم :دوون مار الاسم علي
ممدوح ميل فمه ببتسامه ساخره:معلووم بيمر عليك
اسئل شارو ويعرفك علي اكثر
فادي ضحك بسخرياء:كنت عارف ان كلامك وتهديدك كله كلام فاضي
ومين شاارو هذا

:استاذ ممدوح انت متعب نفسك مع شخص
عقله واضح مو طبيعي
عطه مبلغ من راسك وخلنا نمشي
ولد ابوه يفتح فمه

ممدوح ناظر لعيسى الي تكلم
:انت اسكت ترا مانسيت سواتك حسابك بالشركه مو هنا
عيسى بلع ريقه:اسف استاذ لـ..
رفع يده بمعنى اسكــت :اطلب ثمن سكوتك ياستـاذ ..وبسخرياء.فااادي
فادي ميل فمه وبتحدي
:خمس مية الف ريال
كاش وغيره الشرطه قريبه

ممدوح سحب دفتر الشيكات وهو يوقع له المبلغ
مده له وبتريقه:تفضل وفوقه هديه بمناسبة نشبتك فيينا
فادي سحب الشيك وهو يقول بعتراض:قلت كاش موشيـ...
سكت وهو يبلع رييقه
ثلاث مية الف فوق طلبه يعني المبلغ 8مية الف

فتح فمه بصدمه اشكالهم ماتدل على انهم اغنيااء
ناظر لممدوح ورجع نظره لعيسى واخيرا استقرت على
عااصي الي مو معطي احد وجه
فتح فمه بيتكلم لكن سكت وهو يشوف ممدوح يسحب عليه ويتجه لعاصي
وقف يتابع وش يسوي

ممدوح حط يده على كتف عاصي:ستااذ عاصي
يالله نمشي
عاصي هز راسه:لالا دوون بجلس هنا اتطمن عليه
ممدوح بعتراض:عااصي كيف تجلس
نسيت علي
والموعد الي تعد له من امس

عاصي تذكر كل خططه:دووون انت بعقلك
بعد سوااته تبيني ابقى على مووعدي
لااااااا انا برجع وراح اعلمه ميين العااصي والله لخليه
يكره اسمه ويدعي ليت امه مجاااابته

بس مو الحين اليحن بتطمن على رااج

ممدوح برفض:لا انت بتمشي الحين
وانا اخلي عيسى عنده ويبلغني اول مايصحى
اخيرا اقتنع عاصي
وهو يبتعد عن الزجاج
ممدوح لف على عيسى وبتهديد:عيسى انتبه ولاتخطي نفس خطئك الي فات ليمكن اغفر لك لو صار شي
عيسى بلع ريقه وهو يهز راسه:ان شاء الله استاذ
تحرك طالع من المستشفى
وفادي يتابعهم مصدووم
من هالشخااص
واسم عاصي يرن براسه
شخص غريب
اول مره يسمع بأسمه
لكن طلع وهو تارك نغمه قوويه باسمه

راقب الي اسمه عيسى وهو يجلس على الكراسي
وثنين من الرجال جلسو عنده
والباقي مشى مع عاصي

""

"

"

"

"

.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍََ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍٍَ~ٍَ~َ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍٍٍٍَ~ٍَ~َ ٍ~ٍٍٍَ
بعد مرووور شهـــر
~ٍ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ
كيف الم العمر وسنيني غياب
.وش اسوي وانا من طيحه لطيحه
ولأمــــاني صدقها اصبح سراب
~~~~~~~~~~~~~~~~~

زفرت بقهر
وهي تنتفض بغيييض

وتحذف جهااز التحكم بالتلفزيون
بعنف
:سخااااافااات كلها سخااافات
لفت عليها وهي تصرخ بعتراض:لييييش
تطفيينه بنشوووف المباااراة
:ساااره مستووعبه تتابعين
كووووره من متى وانتي تتابعينها
ساره صدت عنها بضيق:من زماان وش دخلك انتي
لفت عليها بكامل جسمها وهي تتربع على
الكنبه:سوووير اعترفي ليكون تحبينه يالغبيه
ساره لفت عليها وبعصبيه غير مبررره:
شوووووووووق احترمي نفسك ولاتنسين اني اختك الكبيره
وش هالكلاام الي تقولين
شووق ببرود ووجهها الطفولي يتجهم:
لييش الحب حرام
ساره بنرررفزه وغضب:ايه حرام لو ووجهتيه لشخص الخطاااء
فااهمه لشخص الخطا اكبر حرام وغلطه
حبي زووجك وبس
شووق بكل ثقه وهي تطنش الكلمه الاخيره:انتي تحبينه
رغم انه اصغر منك وبالنهاية هو اصلا مادري عنك
من اشهر الاعبين بالخليج او بأسياء
وحياته كلها الكووره ومع هذا تحبينه
ساره فقدت اعصاابها:شوووق انطمي احسن لك
مو عشاني اتابع كل مبارياته صرت احبه عادي احب لعبه فقط
شوق سحبت الجهاز وهي تشغله وتلف بجسمها تتابع المباراة النهاية
بكاس أسياء:من متى تحبين الكوره لتلعبين على نفسك ياساره ..
لفت نظرها لساره وشافتها رجعت تنسجم مع المباراه وتسناها
سرحت بخيالها بعد مالكاميره جت على المنصه ولمحت الرجل الجالس بكل ثقه بقرب الاميــر
وبعوااارضه الي يخط فيها الشيب
نزلت راسها وبقلبها ..الشخــص الخطاء
الشخـــص الخطاء
ياسااره

وقفت بسرعه حتى ساره ماتنتبه لها
توجهت لغرفتها وهي تدخل وتقفل الباب
ارتمت على السرير وهي تنخرط بالبكــاء
وذكر تمر عليــها قبل شهر
اول مره تشوف فيها ولد شرف الي احررق قلبها

....شهــر مر شهــر على ابطالنا بأيام حلوه ومرره على البعض .........

صدمها الخبر وسبب لها فاجعه لكن قدرت تخفيه عنهم وبراعه
ماتنسى ذااك اليوم نقطت تحول بحياتها
لكن مع هذا ماكرهته بالعكس زااد حبه وعشقه بقلبها
وحت حتى ولده
..ايه ولده البراء

الي طلع صددددمه للجميع كييف ومتــى

ومن خواله والصدمه الاكبر خواله
واشياء كثيره تغيرت
بهالشهره

ومنها اختفا عااصي
بعد خطوبته من صبا
اختفى لمدة سبوعيــن
وبعدها طلع شخص ثااني
دايم معصب واعصاابه فالته
خلافه مع الكل
يزن مايتواجه هو وياه
الا ويتبدى هوووشه كبيره بينهم
لسبب مجهول
شرف من كشف ان له ولد
تغير بعد او الي حوله تغيور عليه وخاصه خواته
زعلانين كثيير منه لنه خبى عليهم

ابتعد عن الكل ونزوى بمزرعته وولده ليزال عند امه لكن يزوره بين فتره وفتره
او اغلب وقته عنده هو وصقــر
الي علاقته فيه صاارت قووويه
وصارو ماايبتعدون عن بعض ابدا

وخواات شرف على كثرر زعلهن من شرف
تعلقن بولده كثير وخاصه ام فهـد وام مهند...

مسحت دمووعها الي كل ماذكر عليها شي زااادت
تعبت من كثر البكاء
تعبت تعبت كثييير
لكن وش بيدها
تسويه حتى عاصي تغير عليها

ليش تغير وش السبب
ماقدرت تعرف ضل السبب مجهول لها
حتى صبا مو راضيه تقول شي
هي تقول ماعرف لكن مستحيل ماتعرف هو مراح يخبي عليها شي
وسفراته كثــرت

:شواااقه افتحي

فزت وهي تمسح دمووعها
..جنى وجنى لو دخلت بتعرف انها تبكي

هذاي مجنونه مايفوتها شــي

احسن شي تسوي نفسها نايمه
.تلحفت بسريرها وهي تلتزم الصمت


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

:ياااله يااله الهدف الثاااني ياالمهند

..كانت صرخت مشعل وهو يتابع بدر
منفرد بالمرمى...

مالك وقف وهو يشوف بدر ينفرد
بالحارس

صرخ بصوت عالي:جيييبها جيييبها يالمهــند

وقف مشعل وضاري
وخالد

بحماس مع صرااخ مالك

ثوااني وصدى صرااخ المتاابعين
بالمقهى مالك ومشعل استنزلو بصارخ ورقص
وضاري مكمل لهم
خالد صار يدق على الطاوله قدامه ويغني ببدر

مشعل صفق بيدينه وهو يقول بصوت عالي:كفووو كفووو
المهند طالع على عمــه

ضاري ضربه على كتفه:تعقب طالع على ولد عمـه
مالك بنتقام لاأخوه:ماله عيال عم
ضاري بقهر:وانا وشو
مشعل بسخرياء:ياعم ابوي حك ظهري
خالد بفزعه لاخوه:اسمه ياخال ابوي مو عم
مالك رد عليه:نفس الشي
المهم مو ولد عمه
اصلا عمام بدر كلهم ثنين انا..واشر لمشعل..ومشعل
منين له ولد عم
ضاري بعصبيه:ولد عمــه غصــب عنك انت ويااه

:هههههههه وانا ولد عمه بعد مو بس انت

ضاري لف على الي تكلم :وانت منو

الشاب:انا مشجع لبدر اقصد ولد عم بدر
مالك ومشعل انفجرو ضحك على تريقت الولد عليه:هههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

ضاري بعصبيه:قطــع من عيال عم
حتى الناس متصدقني بسببكم
مشعل يكتم ضحكته:اوووه النسييب زعل
لاه لاه كلش ولا انسييب لعاد تزعله يامالك
مالك مسك خط:صاادق والله لو يتسرب انه زعل ممكن يصير ببيتنا زلزال واحنا الضحيه
ضاري ماقدر يتحمل سخافاتهم :اطلع احسن لي
وشبعو بولد اخووكم من زينكم انتم ويااه
..
طلع وهم متسدحين ضحك
عليه
الشاب الي تدخل قبل شوي اقترب منهم:صدق تقربون للمهند

مشعل ارتز وهو يضرب صدره:طبــعا
انا مشعل عمــه
مالك بنفس حركة مشعل:طبــعا انا مالك عمـــه
الشاب بوناسه:طيب ممكن رقم بدر
مشعل ومالك بصوت واحد:احترق جواله
ناظرو لبعض
وبتسمو
الشاب انقلب وجهه بفشيله
مشعل تدارك الوضع:ولا يهمك اول مايطلع رقم جديد اجيبه لك
ابتسم الشاب وهز راسه
لكن عرف انهم
يصرفونه...

دقايق ونتشرت صرخات الجمهوور مع انطلاقة الصافره

وعلان فوز فريق بدر بالكاس

مالك ومشعل طلعو
بعد مانتهى التتويج
وقفو عند الباب
ومشعل يدق عليه
:الوو اررحب يابطل الف مبرووك
بدر يتلاحق انفاسه
تعبان من العب والركض بعد النهاية احتفال مع الجمهور:ااه
الله يـ..ـبارك فييك
مالك يقرب افمه من الجوال وبصوت عالي:مبروووك يابطل
بدر بفرحه:الله يبارك.فيـ.ـك
فتح باب السياره وهو يركب
ومشعل بالجهه الثانيه
حرك السياره وهو يسولف معه شوي وسكر لن العيبه سحبوه معهم

:والله جابها البطل
..قالها مشعل وهو يبتسم وينزل جواله

مالك بفرحه:ايوالله الحمدالله كنت متوقع انه بيتأثر بعد سالفة ايطالياء
مشعل براحه:لاالحمدالله عدت على خير ترا بدر قووي
سبحان الله طالع لشرف خال ابوه
مالك بتاكيد:انا اشهــد والنعم والله رجال



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
وفي بيت ابو مهند

الزعااج واصل لاخر الحي
صراخ سما وفاتن
وحتى عبير وصبا
الجميع مستخف ويرقصن
ومشغلات شيلة العالمي
ويرقصن عليها

شوي واندق الجرس

سما صرخت:وصل وصل
فاتن ركضت :يالله بجيب الفلوس واجي

رجعت بعد دقايق وهي تركض لصبا:صبصب
روحي عطيهم الفلوس
صبا رفعت حاجب:لوالله
سما برجاء:صبوو بليييز بلييز
صبا اشرت براسها:امري لله عشان بدر بس
ولا انتن ماتستحن ترسلني وانا اكبر منكن
فاتن ترمي لها بوسه:امووح ياحلى اخت

مشن وراها وهي فتحت الباب
بعد ماتغطت
استلمت الطلبيه وعطتهم الفلوس
سكرت الباب والبنات هجووم
على الغراض

وجـــدد 08-05-14 01:40 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 

دخلن وصفن الغراض
وسما وزعت البالونات
وقلب المكان كله الوان الفرييق
وشغلن العازييج





:مشعل وين رايحن هذا مو بييتنا
مششعل يناظر للمكان الي متغييير:صادق شكلنا اخطينا

سموو صرخت بحماس من شافت خوانها :ميييشوووووو عااشو ارقص يالله

مشعل وكانه جهاز تم تغشيله اول ماقالت له كذا
اشتغل رقص
وهو يدخل
وينظم له مالك
وقف مالك فجه وهو يقول
بعددو بعدوووو

الكل ابتعد بخوف من صراخه
مشعل بعصبيه:خيير وشفيك تصاارخ
مالك بضحكه خبيثه:بالله ماذكر عليك احد ودك تقهره
مشعل بتفكير:من يعني بـ...لااااااااااا
ماالك يالخخبييث
مالك بضحكه شيطانيه:هههههههههههههههاي
..طلع جواله ومده لصبا:صبوو حبيبة اخووها صوريينا
بوسط هالحفله الي تفتح النفس
صبا برفض:مستحيل من بتقهروون
مشعل بضحكه:من غييره النسيب ههههههه
صبا رفعت حاجب:النسيييب اي نسييب
مالك ضرب جبيينه:اووه نسيين ان فيه ناسبا مو نسيب
النسيب ولد الععم المهبول اليوم داخل بمخي اقهرر زيااده
صبا ضحكه وبرحمه:لااا حرام عليكم وقاهرينه بعد
مشعل بوناسه:اسكتي القهر الحين لو يشوف هالحفله
يالله يالله صووري بلييز
فاتن بحماس:يالله صبوو صوري
بس شباب لازم نسمع ردت فعله
ناظرو لبعض وضحكو:ابشروو ولا يهمكن
هههههههههههههههههه

صبا صورتهم بحركات استهباليه

وهم يسوون له حركات تقهره وخبال

مشعل اخذ الجوال ورسلهم لهم
وتصل فيه
بعد دقايق

دقايق ووصلهم صوته فتح سبيكر:
اررحب النسييب

ضااري بقهر:ياالله يااارب يرحب فييكم النسيب الي يعذبكم اضعااف مضااعف مااعذبتوني فييه
مالك طاح بالارض وهو يضحك
والبنات كاتمات ضحكهن
سما مبتسمه بصمت تخفي ضحكها ودها تفجرها
خوفا من خوانها ولا ضاري مايهمها ولا تغير شي
بخطبته لها يبقى ضويري هههههههه

ضاري بعصبيه:قوولي ميين الي صووركم
متوااطي معكم علي واضح
مالك ناظر لمشعل بعد ماسيطر على ضحكته:
الي صورنا لك سمووو ههههههههه

شهقت سموو بصدمه لكن كتمتها ولا وصلت له

سكت شووي
وهو يفكر :متاكد
مشعل يناظر لمالك :الله الله ههههههههههه
ضاري بعشق:مسامحكم وكل يوم اقهرووني ياعيال عمي
مالك ومشعل تسدحوو ضحك
وهم يراقبون سموو تهرب من الحفله
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههاي
مشعل قطع ضحكته وبعصبيه مسطنعه:اسسستح على وجهك
عيب ترانا اخوانها

ضاري كشر وبتريقها :احلف توي ادري ..وبرود..
اقول انقلع عن وجهي خلني اكلم بدر ابارك له احسن من وجهك انت واخووك
..قطع الخط بوجهه
مشعل بصدمه يناظر لمالك:قفل بوجهي الكؤت
صبا ضحكت بشماته:هههههه
احسن تستااهلون عذبتوه حرام عليكم


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


:مووو معقوووله مالقيتوووه
شهــــــــر شهرررر
مو يوم او يوميـــن
دووووووون انا بدييت افقد اعاااصبي
حتى اهلي سلوبي تغير معهم
بسبب هالحقيير وتر لي حيااتي
ممدوح بضيق هو ملاحظ عليه
:ماعرف وش اقولك ياعاصي
والله ماخلينا مكان مادورنا فيه حتى اهله سئلناهم عنه
تركي ولد عمه اكثر شخص معه سئلته عنه يقول مسافر
عاصي بقهر:شلون يعني طيب وين ذاالف
ممدوح بتفكير:والله مدري بس تقريبا مطلع برا السعوديه
لني بحثت بالمطارات مافيه اسمه
عاصي :طيب مكان شغله سئلتو عنه
ممدوح وكانه صب عليه ماء
على كثر بحثه مافكر يسئل عن شغله ومكانه لكن يعرف انه يشتغل بسلك العسكري لكن مايعرف وش
وضيفته بالضبط
:لا
عاصي بغضب:كيف لا مو تقول بكل مكان بحثت عنه
شلون وشغله ماجيته
ممدوح بتارك:استاذ عاصي
هو موظف بالأمــن
يعني صعب نسئل عنـ...
عاصي قاطعه بقوه:اترك عنك امن ومدري اشي
اسمع الحين والحظه هذاي
ترسل لي كل البينات عنه وين يتشغل
مهما كان الجهه الي هو فيها
وكل شي عنه الحين
ومايحتاج اوصيك كيف تحصلها
ممدوح بخضوع:ابشر نصف سااعه
وكل شي طلبته عندك

عاصي سكر منه وهو يحذف الجواال على طول يده



بجناحه الخاص
وتحديــدا بمكتبه

ومن سبوووع وهو يشتغل بكل قوته
على نقطه وحده علـــي وبسسس

ناظر للملف الي قبل شهر
وقعــه

ولا رفعه للأدره

وفــاة رااج لخبطت كل خططه

ولخبطت حياته بعد
والسبب علي
بعد ماقال خلاص كل شي خطر انتهى بحياته

وبيودع المنظمه
لعيون صبا لكـــن...........

,رفعه وهو يقلبه بيده
من وقعه لليوم وهو يشيله ويقلبه
ويرجعه بمكانه
اول بيمسك علي
وبعده بيـ...قطع تفكيره صوت الفاكس
بقربه لف بكامل جسمه عليه وهو يسحب
الورقه

فتح عيونه وهو يقرى الحروف المسطره فيها
بصددمه لالا فاجعه
هز راسه برفض
مو لدرجه هذي

وقف وهو يسرع يلتقط الجوال الي حذفه قبل شوي

قبل يتصل كان ممدوح يتصل فيه
فتح الخط وبسرعه:دوووون
ماتكد من المعلومات الي جبتها
ممدوح بتاكيد :طبــعا صديقي اخوه موظف وبنفس قسمه
وكل الكلام الي جابه لي صحيــح
عاصيرص على اسنانه وبغضب:
والله وطحــت بيدي يا علي
..
سكر من ممدوح وهو يرجع للمكتب
ويجلس عليه رفع الملف
الي من شهر مرمي على المكتب
فتحه وهو يمززززع

الوراااق ورقه ورقه
:انت نــت السبب برجووع العااصي
انت ياعلي وتحمــل كل خطوه يخطيها العااصي




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

:استاذ شرف
ويين انت معزووم معنا
شرف ابتسم
وهو يحط يده من ورا كتف ولده:اعذررني ياسمو الأمير
بس رحلتي بعد ربع ساعه
ماقدر اتاخر والله وراي اشغاال لين راسي ووليد ي
وراه دراسه
بس لعيون بدر نترك كل شي ونجي
بدر بشوق لأهله:تسلم لي ياخال ابوي ياليت اقدر اسافر معك
الأمير بمزحه:افا يابدر وتتركنا
بدر ضحك بحراج:لا مو قصدي ياسمو الامير بس
يعني مشتاق لأهلي
الأميـر :ههههه عارف كنت امزح معك
بس اسمح لي مادر اترك تروح فيه مقابله على التلفزيون
وانت انجم الأول بالفريق كيف يستضيفونا بدونك
ماينفع ابـدا
بدر ببتسامه متواضعه:الفريق كله فيه الخير والبركه والجميع نجــم

شرف يودعهم والبراء يمشي بقربه وبعااده غاامره
وعينه على الاكاميره الي تلحقه
هو وابوه
وكانهم لفتو انتبااه الجميع
يمكن لنهم اقارب الكابتن بدر
اووو
لشي ثااني




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

مسحت دمــعتها
وعينها على ولدها الي يمشي بقرب ابوه

ابتسمت لأيرادي من شافته يناظر للكاميره وكانه يناظر لها

همست بنيها وبين نفسها بهمس:ربي يحفظــك ياعين امك

كانت بجناحها الخاص ببيت اخوها ابو وليد

ابتعدت الكاميره عنهم بعد ماطلعو من غرفة الملابس
حقت الاعبين
كانت تغطي فرحتهم


شررف حبها الوحيد
تزووجته مرغمه
لكن حبته وبجنوون
بسبب حنانه وتعامله معها
بالرغم من انه ماستمر معها الا 9شهور تقريبا
وتطلقت منه وهي حامل ببالبراء لها 5شهور

اخر موقف تذكره
يوم يطرده حسين بعد مادخل ولقاه معها
بالحديقه ببيت ابو وليد
اخر مره شافته فيها
في ذاك اليوم اعلن لها ولاأخوها عن فرااقه فراااق بدون رجعه
وكــان صادق
مسحت دمووعها الي نزلت
وهي تراقبه على مرور السنين مزال حبه بقلبها لكن كتمته
خوفا من الله او شي لنا على ذمة رجل
وثاني شي خوفا من حسن الي مسبب لها كاابوس بحياتها حتى
صووتها انحرمت منه خوفا من انه يعذبها
بكذبه كذبها وصدقها

لكن الحين خلاص نست كل شي
همها ولدها وبس
حتى اخواانها نادميين بقووه
ويتمنون اي شي تطلبه ينفذونه

قررت تعيش حياتها لولدها بس

شرف مستحيل ترجع له لو هي تمنت هو مستحيل يفكر
وش اخذ منها ومن خوانها حتى يفكر يرجع لهم

وقفت وهي تتجه لسريرها تنام احسن
همومها كافيه ليش تزودها بالهمووم

بالتفكير



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


اسرع لتلفون وهو يدق الرقم بسرعه
دقايق ووصله صوت الموظف:الو السلام عليكم

الموظف:هلا وعليكم السلام
كيف اقدر اخدمك اخوي

اخذ نفس وهو يفكر لكن بسرعه وبدون تردد وهو خايف يغير رايه
:بسئل متى اقرب رحله للهند
الموظف وهو يفتح الجهاز قدامه:لحظه اخوي انتظر دقايق
سكت وهو ينتظر بعدم صبر:
الموظف رد عليه:شاكر لنتظارك اخوي اقرب رحله
الساعه 3الفجر
ناظر لساعته
الساعه 10 باليل
وموعد اقرب طياره
3الفجر يعني
يبي له ثلاث ساعات
حتى يجهز
الموظف طال انتظاره:اخوي
اي خدمه
رد بسرعه:اقدر احجز عليها ولا
الموظف:ايه اخوي فيه مقاعد
بأسم مين الحجــز
اخذ نفس قوي
وهو يعطي الموظف
أسمه

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
اليوم التــالي

الساعه 9الصبح



...
واقف قدام باب بيتهم
تحرك وتكى على السياره الي مشغلها تتسخن
وهو ينتظر اخته

طال انتظاره وعصــب

ناظر لساعته:اااااف هذاي وين ذلــفت


طلع جواله وفتحه بيتصل عليها لكن لفت انتباهه
سياره
واقفه ورا بيت عمــه ابو علي
استغرب السياره غريبه لكن مو اول مره يشوفها
هاذي ثاني مره او ثالث
نزل من السياره وتحرك متجه
لها
لكن السياره تحركت بسررعه
من شافته
ركض بسرعه لجهتها وهو يحاول يلتقط
رقمها

فتح جواله

وفتح الملاحظات
وسجل رقمها

رج وهو معصب ماقرد يوقفها
لكن زين قدر ياخذ الرقم
والحين بيطلعه

طلع رقم صديقـه
وتصــل

:ارررحب ابو منصوور


صديقه كان بمكتبه متملل:اوووه ضووويري اررحب ثم ارررحب
اتصالك بووقته والله ياانا متملل

ضاري بشماته:تستااهل هذا الي يترك دراسته ويدخل العسكريه
لو انك داخل الكليه مو احسن من تشحط الدوام كل فجر وحيان بنصف اليل يتصلون فيك
فهد بقهر:اولله صاادق
بس عندنا ابو الله يخلييه لنا
معذبنا هههههههههه
ضاري بضحكه:ههههههههه الحمدالله على نعمه الي انا فييها
كل ماشفت ابووك اقول الحمدالله اني ولد مشعــل هههههههههههههههههه
فهد:بس عاااد والله ابوي مامثله لكن نظــامي نــظاامي
بالشغ لكن لو تشووفه عند ام متعب ههههههههههههههههه
ولا اقول خلني استر عليه احسن

ضاري وعينه على اخته الي طلعت من البيت
:ابو منصور ابي منك خدمه يالغالي
فهد تعدل بجلسته بعد مكان شبه منسدح
على الكرسي
ورجلينه فوق المكتب
وبجديه:ابشــر بعززك يابو مشعل
ضاري :اسمع فيه سياره بعرف
مين صاحبها تقدر تجيبه لي
فهد بتاكيد:طبــعا انت عطني الارقم وزهلها
ضاري حرك السياره بعد ماركبت اخته:تسلم
يابو منصوور مااتقصر يالغالي
دقايق ويوصل لك
..
سكر منه ونزل الجوال
ولتزم الصمت بعد مامسك الخط
متجه لبريده

سهى تراقبه توقعته يعصب عليها بعد
ماتخرت عليه لكن تعجبت انه ساكت
فسكتت خافته يخانقها لو تكلمت
هههه

:لو مالمشوار الي ببالي و لنه لعيون سموو
والله لحذفك مع الباب والسياره تمشي

فتحت فمها بصدمه :هاه
ضاري وهو يرص على اسنانه:وهواااه للعدوو
على بالك سواق على احسابك متكي سااعه بالسياره
وانت نايمه بالبيت
سهى بعتذار:سووري ضروي بس غصب عني جدتي طلبتني اصلح قهوه لها
ضاري عقد حاجبه:اييش تصلحين قهوه
لييش والقهوه الي صلحت
سهى هزت كتفها
:مدري هي قالت سوي لي قهوه
القهوه الي بدله ماعجبتها
..وبضحكه..شكلها زعلاانه علييك ههههه
ضاري بضيق:مو علي بس على الكل
بسبب خطبة صبــا ماتبيها تطلع من العايله

سهى بضيق:وين تبيها تروح لعلي الي سوى لنااا فضييحه
قدام العالم كلها
تاركها كل هالسنين من انخطبت
قوم الدنيا وهدد الرجال بالقتل لو صار له شي هو المتهم الاول
ضاري :علي من قبل يبيها بس هو مدري ليش تاخر
وعلى العموم علي مو مناسب لها هي تستاهل شخص كفـو وتبين الصدق انا فرحان انها
بتاخذ ولد الفارس رجل والكل يششهد له ويكفي انه صديـق خالها شرف المااجد

سهى بضياع:والله مدري وين الاحسن لكن الله يوفقها هي تساهل كل خير

ضاري من قلب:اللهم امين هي بالنهاية اخت سمووو

سهى انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه انت ماافيك طب
ابدد مرييض
بشي اسمه سموو

ضاري بهيام:وياعلني مااشفى اقولي امين

بالله عليتس مرض مثل سمو شلون ادور علاج له
علاجه قربها ياااخووتس قربها وبس

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

:شكل عمك مو فيه بس نمشي احــسن

هز راسه بهدوو وهو وده يطلبه يروح لاامه
مشتاق لها ويعرفها اكيد الحين جالسه بغرفتها وتبكي
طلعو من البيت وشغل سيارته
متحرك لقريته
:بنورح لعمتك ام منهد
اكيد مشتاقه لك
ابتسم بخفه:بس زعلانه منك
تنهد بضيق من تذكر:ايه لكن اختي وعرفها مراح تطول بزعلها
بضياع سئله:طيب ليش زعلانه منك
وتحبني انا مو فاهم وش السبب
يعاد مو معترضات علي
رعه يده وهو يمسح على شعره:مو عليك ياعين ابوك
يحبونك كثير بالنهائه انت ولد اخوهن الوحيد
لكن زعلانات علي لني خبيتك عنهن او لني خبيت زواجي كله
البراء وفرصه جته:طيب لييش خبييته
بلع رييقه من هالسؤال الي
يجرحه كل مطر على ولده وعلى خوااته
وعلى كل الي حووول

حتى ام وليد مكانت تعرف وهي قريبه منهم
جاسم خذ حسناء
وسكنه ببيته الي بالقصيم
وترك عندها شرف لكن ماستمر بعد مارجع حسين وسكن عندهم
وبدى يكرهه بحياته حتى طرررده في ذااك اليوم
وبعدها سكر على حياته كلها الي تخص حسناء وولده
الي تركه وهو جنين ببطنها
والي وصله خبر تصقيطها بعد خروجه من حياتها بشهر
كانت كذبه من حســن حتى يتخلص من شررف
نهائي...

طااااال انتظاره ولا حصل جواب من ابوه
هو كان عارف بلاصل انه مراح يجاوب
:ابروح لاامي يابووي

شرف لف نظره عليه بصمت بعد ماصحى من سرحانه
:سم ياروح ابوك ابشر لك الي تبي

مسك طريق حائل
وهو يسرح بفكاااره...



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


:صـــــقر قــم وش هالنووم

صقر رفع راسه :يماااه بناام الله يخلييك ماشبعت نووم
عصبت علييه:وش تناام له السااعه 10

لعنبو لييسك
فزز على حييلك شف خالك بالطريق من زمان عنه
قم جب الذبيحه
بنغديه عندا اليوم

رفع الغطاء والنوم يطير عنه:امـــــي انا سمعت صح ولا احلم

ام مهند بعصبيه من نومه الثقيل:وش سمممعت ياعديم المنفعه
صقر بضحكه وعلى عيونه النوم:بتغدين اخووك ذبييحه
هز راسها بعصبيه وهي تمسك شعره:اييه اييه قووم اوقف على حييلك
صقر نفض الحاف وهو يفز بسررعه :ويينه ويينه

يااربي كان هنا يوم اناام ويينه
امه بتعجب:وش تدوور عنهه
صقر بستعجال:جوااالي ويينه
اشرت على الكمودينا:هذا هو يالمفهي
صقر اختطفه:اميي والله انيا مشتهي السفرره مع حبيب قلبي حسووني
..ضغط ارقام وهو بحماس ينتظر الرد
دقايق وصله صوته:هلاااااااا ارررحب ثم ارحب ثم ارررحب
بالخاال وش خبارك وش علوومك
شرف انعقد جبينه تعجب وش عنده صقر منطفق كذا:هلا صقر هددددي هددي
وش عندك
صقر بحماس:لو تعرف الخبر لطير معي ياااااخال
شرف ابتسم:الله يديم الفرحه
بس وشي فرحني معك
صقر وعينه على امه الي تصق يد بيد :
اسممع الخبر اليوووم شملااااا المااجد
بتسوي عزييمه
ذبحت خرووفها الي رافضه اني ابييعه وتقول غالي عليها
اليوم قررت تذبحه لشخص
شرف ابتسم بعجب:وين هالشخص الي
امك تنازلت عن النجدي لعيونه
صقر بضحكه:وفييه غييره
حبيب قلبها وعزوتها على قولتها
شرف المااااااجد
شهق بصدمه:ايييش
لييي انااااا
صقر هز راسه:اييه لك لك
تخيل اختك نسييت الزعل ساامحتك
تعال تعال وجب حسووني
الي خطفته مني

شرف ناظر لولده:ياااله
من جدك ذبحت ولا لسى
لني ماقدر اجي
صقر بستغراب:لييش
شرف اخذ نفس عالي:اخاف تزعل شملا علي
لكن انا وعدت البراء اوصله لاامه
وراح اتاخر وبـ...
براء قاطعه:ابوي خلاص نروح لعمتي وبعدها اروح لاامي

ابتسم له :خلاص ياصقر بنجي
وسلمني عليها وقل شرف يقول ربي مايحرمني منك
ياامي انتي

ابتسم صقر بعد ماسكر منه وهو يوصل لها كلامه
طلع من الغرفه يبدل ملابسه ويروح يسوي الي وصته فيه امه


..........
~~~~~~~~~
اليوم التالي




طلع من الفندق

على الساعه 3 العصر

يوم ولييله كان نايم عوض سهره امس

اخذ نفس قوي
وهو يناظر للي بقربه:محمد سئلت عن العنوان
تعرف دلهي كبيره وبنتعب وحنا ندور
محمد :سئلت ودلوني على كم بيت ماعرف لمن بالضبط
هز راسه:حلو اهم شي نكون قربنا
يالله اجل نتوكل على الله

ركب السياره ومحمد يركب بمكان السائق

حرك متوجيهن لجهتهم



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~


:فهــد متاكد
فهد يتعدل بجلسته على مكتبه وهو يبدل الجوال لأذنه الثاينه ويسحب كوب
القهوه يرشتف منه:مثل ماني متاكد من قهوتي بيدي
ضاري بتوتر:طيب وش يبي يراقب ووش هدفه اصلا من وقفوه هنا
فهد مو فاهم:يراقب مين ووش سالفتك معه انت
ضاري بسررعه وتلعثم:هاه لالا هو ايه انا كنت مشتبه بالسياره وبعرف لمين
فهد سكت عرف انه مايبي يتكلم
فمابغى يضغط عليه:ايه زيين
وماقلت لي وش صار على زواجك
ومتى الملكه ان شاء الله
ضاري بضيق:سكــت لتذكرني
تخيل جدتي رفضت املك لين اختها الكبيره تملك وتتزوج
شي يقهر وربي
انا مستعجل لكن خطيب صبا
باين انه مو مستعجل
فهد يهون عليه:ياارجل المهم انها لك لتخاف
خلاص انت حجزتها يكفي

ضاري براحه:ايه الحمدالله
والله كل ماتذكر كيف علي جن ييوم انخطبت اختها
يمغصني بطني وقلبي يطيح
اقول لو كانت المقصوده هي
وش ممكن اسوي بحالي
فهد بضحكه:تذبح نفسك
اعرفك ماتذبح نمله لكن عادي تضر نفسك
ههههههههه


:فهــــــد انت هنا والدنياء قااايمه
فهد فزز بسرعه وهو يششوف اخوه ماجد دخل
عليه:خيير وش صااير
ماجد بربكه:اللحق فييه مدااهمه وابوي ومتعب راحو لها
وابوي قالي جيب فرقه ثاينه ولحقنا
بسررعه
فهد بسرعه لتقط طاقيته وسلاحه:يالله يالله جاي
رفع الجوال لاذنه:يالله ضاري مع السلامه
فيه شغل لازم اسكر
ضاري بتوتر:فهد لحظه بقولك شـ...
و..
ناظر للجوال بعد ماسكره فهد بوجهه

تافف وهو يحذفه ويتسند على الكنبه وراه
بهم
من الاسم الي وصله من فهد يــرن بأذنه


مسح على راسه بضياع
وش سالفته ووليش يوقف هنا

وليش هرب يوم شافه



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

:الهيــثم عن التهوووور

الصلا انت غبي شلوون
قلتلهم انك بتدخل معهم يعني لازم يعرفون

رد عليه بعدم فهم:انا ابفهم انت ليش خايف الحين
يعني انت تشك بعاصي
ولا حسيين ولا ميين بالضبط
رص على اسنانه:كلهم انا مو واثق بحد
ومهما سوا عمي
مو وصل للي انت فيه
ووضعك اخطر منه
لو صـ..

قاطعه بثقه:وليــدماصر لا كل خير
ولاعاد تقول لو لو لو تفتح عمل الشيطان
وحسين وعاصي واثق فيهم
ولاتنسى ماجد بعد
وليد بتوتر:ماجد غير لكنـ..
قاططعه :لالكن ولغيرها

وليد تطمن مراح يصير الا كل خير
والله معنا لتخاف
انا الحين استاذن منك وراي شغل لراسي
بطلع لدوام الحين

سكر منه وهو يوقف
ويطلع من الغرفه

:مساء الخير

امه ردت وهي ترتشف من فنجال القهوه:هلا يمه مسا النور
تعال يامي تقهوى معي

تقدم وهو يجلس:ايه يمه وين عمــي
ام وليد بدون نفس:مدري عنها
رفع حاجب بتعجب:يمه ليش تقولينها بدون نفس
ليكووون

امه بضيق:وش يكون مافيه شي عمتك بجناحها تبيها رح لها
وليد بستغراب:يمه ليش تتكلمين عنها كذا
ليكون تحملينها سواات خالي شرف
صدت عليه بعصبيه:لاااا لااا احمله ابووك وعمك وهي برئيه
وليد مصدووم:يمــه مستحيل الي تقولين
يمه تعرفين ان عمتي ضعيفه مكان بيدها شي
امه بعصبيه:وانت وش درااك عنها

وليد نطق بعد صمت دام لدقايق:
صحيح كنت طفل لكن الطفل يكبر يايمه يكبر
ويفهم الي يدور حوله
امه بضيق:مهما فهمت ياوليد
فهمك مايغير ان عمتك مشتركه معهم
عمتك كنت اعدها بنتي
وغلاها كان مثل غلا شرف واكثر
طعنتي بظهري يوم خبت علي موضوع مثل هذا
وليد يكتم قهره على حال عمته:وليش
مازعلتي من ابوي
وليش الزعل على شرف وعمتي القسم الاكبر
ليش يمه
ام وليد بغضب صرخت بوجهه:الـزعل قد المحبه ياوليد قددددها
بقد مااحبيتهم زعلت منهم لنهم خدعووني
وليش مقالو لي
ليش كان فررحت لهم مهما كاانت ضروووف زواجهم

وليد ماعرف وش يرد
وهو يشوف غضبها خاف يزعلها اكثر فلتزم الصمت

تهندت بنفس قووي وهي تنزل الفنجال بعصبيه
:اقول قرب قرب لي التلفوون بتصل بقليلة الأصل
الي من شهر قاطعه فيني
وحتى خطبتها معارفت فييها

وليد قرب التلفون وهو يستفتسر:مين هذاي

ام وليد بزعل:ميين بعد شبيتهك قليلة الحيااء
شهق بصدمه وهو يدق ارقامها كان عارف بس يستهبل على امه
ضغط السبيكر وهو يراقب امه:يمااااه صبا قصدك
ام وليد :ايه صبا صبا الي ماتسحي على وجهها ماتقول لي خاله اسئل فيها
اتطمن عليها اقولها عن خطبتي
لاكن من طالعه عليه خالها شرررف

:هههههههههه يامااامي خااالتو كل هذا لي
حرام وش سويييت
ام وليد ناظرت لولدها بعصبيه على حركته عارفه انه قاصد حتى يكلمها
:وش سوييتي لا أسم الله علييك برئيه ماسويتي شي للـه
ابد
صبا كتمت ضحكتها وهي تحاول تكون جديه:خاالي
قلبي حيااتي انتي ام لوودي مااتزعلييش علي
يااروي انتي
وليد ابتسم على كلامها وسترضاها لأمه
نزل راسه اول ماسمع اسمه وكيف تنطق دلعه
ولي كن حصري عليها من وهم اطفال
لكن رفع راسه بصدمه لرد امه:بس بس انطمي لعاد اسمتس تقولين
حبيبتس لو صدق تحبيني وتحسبين لي حساب
كان
فكرتي فيني
اقل شي عطيتيني خبر بخطبتك
مو كذا ادري من الناس
ياخوفي انتس مثل خالتس
الي متزوج من سنييين ولا عرفنا الا يوم صار ولده
طوله
صبا بلعت رييقها بصدمه
وماعرفت ترد

وليد ابتسم على جنب وبقلبه..
لو تعرفين انها متزوجه صدق من سنين
وش ردك
ههههه

ام وليد بعصبيه:ليش ماتردين ولا ماعندك رد

دروبتس عوجا مثل خالتس
صبا بعد ماسيطرت على نفسها
قالت بحب:خااالتي والله انتس بغلا امي
واني ماعتبرتس الا امي
لتزعليين مني
بس والله مصارت فرصه
ولا قدرت ومثل ماقلتي انصدمنا بخالي وولده الي مدري من وين طلع
يعني صدمه بالنسبه لنا
والله نستني نفسي
ولا فكرت حتى بالخطبه

اسسف اسسف ياروحي انتي وطلبي الي تبين
اراضيتس فييه

ام وليد :لو يهمتس صدق زعلي
تعالي اليوم لي

صبا بصدمه:اليوم

ام وليد بقوه:ايه اليوم وماغصبتس انا اقول لو تهتمين لزعلي يعني

صبا بلعت ريقها وش بتقول لها ماتقدر ترد
وامس هي واعده عاصي تطلع معه وبيفرجها على البيت

سكرت منها ولا قدرت تعطيها خبر
او خالتها اصلا سكرت بوجهها


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~



:محــمد هذا 6بيت نطق بابه
ماحصلنا احد

محمد بضيق:هو ماقد لي
هذا مكانه لكن ماحدد
وفيه كم بيت ماوصلنا له
خلن سئل البيت هذا
يمكن يعرفونه

هز راسه وتقدم
طق محمد الباب ووقفو عليه
دقايق ونفتح الباب وطل من وراه طفل بعمر 14سنه
تقدم وهو يقول ببتسامه:السلام عليكم
الطفل ناظر لشكالهم الغريبه
ونطق بريبه:ألئـيكم السلام
ابتسم محمد وقبل يسئله سمع صرخت حرمه من الداخل
:راااااج جلوو

راج تراجع تاركهم على الباب واقفين وهو يرد
:جيييي أمــاه
هز راسه وهو يناظر لمحمد:شكلنا غلاطانين

محمد بخيبة امـل:خلنا نمشي
طيب
تحرك وهو ينزل عتبات الدرج
القصير ..
وقف على الباب قبل يطلع وهو يواجه رجل
للأحظه الاخيره مسك نفسه ليصــرخ بأسمه من الصددددمه
كيف وصل لهنا ووشلوون









.....انتهى


نلتقي الخميس بأذن الله

تفاحة فواحة 09-05-14 11:16 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
لا وجود حرام عليك وش هالقفله
منو محمد وعن منو يبحث لتقولين عن علي
ام لودي الله يعين شلون بترضيها صبا
وشرف الله يعينه اتوقع انه يرضي خواته بزواجه من شوق
وبانتظارك ياجميله

وجـــدد 16-05-14 04:59 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


مسا الخير جميعا

سوووري على التااخير اتمنى تعذرووني

والله غصب عني
عندي ضرووف هالسبووع
ولا قدرت اكتب البارت كله
لكن الحين الحمدالله قدرت اخلص نصفه او اكثره

انتظرو علي شووي حبايبي

حتى يكمل وان شاء الله يعجبكم

بأذن الله


حبايبي البارت هذا اخر باارت قبل الختبارات
اختبارتي صعبه ومضغووطه مره لازم استعد لها
بوقف تنزيلها و ان شاءالله موعدنا بالعطله باذن الله لنا لقاء

وجـــدد 18-05-14 01:38 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 





الفصـــل السابع عشر






.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


ناظر لمحمد والي مو اقل منه صددددمه

الرجل تكلم :مرهــبا

ردعليه وهو يبلع رييقه ورجفه سرت بطرافه
الـميت ليمكن يرجع للحياه لكن هذا رااج رااج الي قداامه

:رااااج

..نطق اسمه بصدمه هزته

الرجل انعقد جبينه من ذكر الاسم:رااج

محمد تقدم منه:رااج انت راج كومار

الرجل وهو يعرف
عربي وبتقان لكن سوى نفسه مو فاهم
لنه شك فيهم
هز راسه :مـئ أمر كومار
محمد ناظر لعاصي:اسممه عامر

عاصي ليزال تحت تأثير الصدمه
:وكيف يشبه .هز راسه..اقصد يعرف راج كومار

محمد سئله فرد عليه بالصدمه الي لجمت عاصي
:أخووووه اخوو كومار مستحيييل
هو ماله اهــل
عمار ناظر فيهم بريبه من اشكالهم
وكلامهم وش يبون بالضبط
:كوون ..سكت شوي وبعدها تكلم عربي مكسر والخوف بدا يدب فيه من الي يفكر معقوله
لو طلع صدق نهايته قريبه...
انتا مين يش يريد
محمد ناظر لعاصي
بصمت..
بعدم صبر:اب كووون
..محد رد منهم.
صرخه بصوت مرتفع من التوتر: بووول
عاصي تحرك وهو يتعداه
بصدمه وجود اخ لراج صدمه بالنسبه له
هو مفهمه ان ماله قرييب ابدا

عامر صرخ بقهر بعد ماشافهم مشوو:ركوا ركوااا

محمد وقف ولف عليه وتكلم بالهندي
:انا جيت ابي استاجر هنا
فذكرو لي بيت راج
جينا نسئل عنه
ناظر له بريبه
اسرع من عنده بدو ن لايتنظر رده
يلحق بعاصي
..راقبه حتى اختفى
طلع جواله وهو يناظر لصووره الي اخذها
قبل شهر من اخووه...شهق بصدمه وهو يناظر لأثرهم الي اختفى من قداامه
الررعب يتجلى على وجهه
ركض وراهم وشافهم يطلعون بالسياره


...
محمد
ركض ورا عاصي:عااصي لحظه
عاصي اسرعه بخطواته حتى وصل السياره
فتح الباب وهو يركب
وسكر الباب بقوو

مسح على وجهه
وهو يردد:استغفر الله
هو ميت ولايجوز عليه غير الرحمه
..
محمد فتح الباب وركب:عاصي وش فييك
عاصي صد عليه والصدمه لتزال على وجهه:
محمد ماتشوف الي قاعد يصير
راااج له اخو وتؤم كييف
ولييش كذب عليي
فييه شيي يخبييه وشيـ..
..نفض راسه..
يااااربي مابي اقول شي عنه الله يرحمه
محمد بعدم فهم:انا مو فاهم انت ليش معصب ومصدوم يعني
كله شخص كان يشتغل عندك
وانت بتجيب باقي حقوقه
لاأهله
ونتهينا وش عليك منه له اخوان او لا
عاصي بغضب ولأول مره يظهر بشخصيته العاصيه
قدام احد من اصدقائه الي خارج شغله
:محمــــــد انت مستووعب
رااج كان يخدعني يكذب علييي
له اخواان
وعايش 12 سنه عندي يكذب والله اعلم وش كان يخبي بعد
ليمكن اطلع من هنا قبل لاعرف خبررررره
محمد تراجع بتوتر من صراخ عاصي
:طيب هدي نفسك راح نشوف

......
محمد النائف 36سنه
صديق عاصي من الدراسه

..عاصي عباره عن شخص مقسم من 3شخصيات
شخصيه لـ
اصدقائه من الدراسه
ولا يعرفون شي عن حياته الخاصه بالمنظمه
....ـ
واصدقائه بالشغل عالم ثاني ونفس الشي مايعرفون شي
عن النظمه ولا اصدقائه القسم الاول
وصدقاء المنظمه الجزء الاخير....

لكن فيه شخــــــص مكشوف له من جميييع الجهاات
((دوون))
...ممدووح فـهد الـريشي 33 ((لتنسون الاسم هذا تذكروه بيرجع لكم من جديد))
صديقه تعرف عليه وهو بالجامعه
كان هو بسنة ثالثه وممدوح سنه اولى
كان انطوائي اول مشافه كانت هذاي الفكره الي اخذها عاصي عنه

لكن من تعرف عليه انصدم فيه

شخص ثاني قووي شجاع ميخاف المووت
يفدي من يعز برووحه..
لكن دااخله حززن حززن عمييق
اخذ مده طويله حتى عرف وش سبب حزنه
بسبب انه وحيـــــد ماله قريب ألأ من اخت وحيده
تخلى عنها وهي طفله لسبب مجهول ماقدر يعرفه ..

عاش شبه متشرد
بسبب انه مايبي يعشي عاله على احد
لكن بعد ماكبر وعرف الحياه كره عمره
وتمنى انه عاش عند الي طلبو يربونه ولا طاح
بعالم مستحيييل الخرووج منه

دخله بحياته لنه وحيــد ماله قريب

او
بالأصح ممدوح شخص حبيب ووفي
وهو الي دخل غصب عنه بسبب شخصيته القويه

وتعلقه بعاصي لسبب مجوهل

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........



:عيــــسى وين رااح عااصي

عيسى فز واقف والجوال يسقط من يده
بالارض من صرخت ممدوح المعصب:
مدرري استاذ ممدوح
ممدوح صررخ بغضب:كيييييييف
مااتدررري وش تشتغل هنا
تلعب ولا تراااااقب
عيسى برتباك
:والله ارااقب ماغفلت ثاينه

حتى شفتك وانت رايح لبيته
ممدوح رمى نفسه على الكرسي وعينه على الشاشه:
ااااف وين راااح متاكد ماطلع
عيسى بسرعه:والله ماطلع مااشفته
ممدوح سحب الجهااز وهو يعد
الشريط لورا
لوقت طيول
شغله وهو يسرررررعه
حتى انتهى ضربه بيده وهو يصرخ:وييييين
ذلللف هذااااا
هو بايع عمره يتمشى بدون لايعطيني خبررر
..ناظر لعيسى بضياع:وين راااح
انا دخلت البيت مافيه احد
عيسى بتفكير:
يمكن طلع من الباب الخلفي من عرف انك مراقبه
ممدوح بتوتر:ماافيه باب خلفي بابين وقدامهم الكاميره كلهم
حتى شرف شفته وهو يدخل ويطلع
وقف وطلع من غرفة المراقبه وطلع من القسم كله
نزل لدور الثاني

دخل لغرفته تقدم لمكتبه
جلس عليه
وبدى يتصفح كم ملف
ويفكر وين ممكن راح عاصي
جواله مغلق
ووو
ووو
:لاااااااااا
لالالا مستحيل تسويها بدون لاتعطييني خبرر
فززز واقف وهو يركض برببكه
لتلفوون
سحب السماعها وهو يدق الرقم

ثواني ووصله صوت المووظف
تكلم بسرعه:الو السلام عليكم
الموظف: وعليكم السلام كيف اقدر اخدمك
ممدوح:بستفسر عن شخص
الموظف:تفضل
ممدوح:اسمه عاصي محمد الفارس
الموظف:دقايق اخوي
ممدوح بعدم صبر:اوكيه بسرعه لو سمحت
الموظف بعد دقايق دهرر بالنسبه لممدوح:
اخوي لايوجد حجز بالاسم

ممدوح جمد الددددم بعروووقه:
مستحيييل يااربي دخييلك ويين رااح
الموظف بعدم فهم:عفوأ
ممدوح بتفكير يحاول يربط شي فيه
بسرعه تكلم:طيب اخوي شخص اسمه محمد النايف
الموظف وهو يطقطق بالجهاز:لحظه خلك معي دقايق
ممدوح بستعجال:سريييع بلييز
الموظف ثواني ورجع له:اي اخوي
فيه حجز بأسمه امس الساعه3 الفجر
ممدوح :طيب اخوي مشكوور.
..سكر الخط قبل يسمع ردده
حذف السماعه
ووقف
وهو يفر بالغرفه
وش يسوي كيف يتصرف
عاصي :اااااااه يااعاصي
ليش لييش تستعجل
ماقدرت تصبر وقت
انتفض وهو يركض لباب الشقه
طلع وترك الباب فاتح
ركب سيارته واسرع
لبيت عاصي

دقيق وهو واصل
بعد مالقطه ساهر كم مره
فتح الباب بمفتاحه الخاص
ودخل

وبسررعه لفوووق
وفتح جناح عاصي
بمفاتحه
.دخل وسكر الباب

وتقدم من المكتب

دخل على موقع المنظمه
وصار يفتح اقسام

ومواااقعهم
راسه افتر
مو قادر يحدد المووقع
فوق 30 موووقغ
انصدم فيه مواقع جديده
مقاله عنها ليييش

اخيــرا لقى المووقع
فتحه وهو يبحث عن ارقام
المسؤلين عنه

حصل رقم جوال وحييد
بدون ذكر التفاصيل اسمه ورقمه فقــط.
طلع جواله وركب شريحه جديده
وسجل الرقم

ثواني
ونفتح الخط قال بسرعه
:الوو
استااذ عامر
:نـعم
ممدوح:بسئلك عن الستاذ عاصي العاصي سافر للهند
هل هو التقى فييكم
انعقد جبينه
وبعدها بتفكير لكن بالحظه تذكر:
عاصي العاصي بالهند
ممدوح:ايه يه امس سافر
لكن مكان عندنا خبر
الا الحظه هذاي
هز راسه وهو يبتسم على جنب
لكن قال وبتمثيل متقن:مع الأسف ما واجهته ولعرفة
انه هنا
ممدوح برجاء:طيب استاذ عمار ممكن تعرف وين مكانه
وتحمونه انتم بالنهايه تشتغلون بمنظمه وحده
وهو سافر لوحده
عمار رفع حاجب :نشتغل بنفس المنظمه
وكيف تعرف ومن انت
ممدوح وماهو مدرك وش يسوي ومن مع يتكلم من كثر خوفه على عاصي
:اسمك بالموقع ورقمك
اكيد انك تشتغل معهم
رقمه بالموقع واسمه
كيف مسجلينه معقوله يعني حاطينه بالمـ..قال بتدارك
:اها صحيح كلامك ومن انت
ممدوح بتفكير:انا مـ..مؤيد
موظف بالمنظمه
عقد حاجبه وهو يفكرر
ويحاول يتذكر الأسم لكن ماقدر
يعرفه:مؤيد
مممم مامر علي اسمك
ولا

:استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه قبل يقلع و

و

عمار فز وااقف
وهو يقطع الخط بوجه ممدوح

:شيييت

:كيوو

عمار بغضب صررخ عليه:انت غبييي غبييي
مو المفروض تدخل وتطمن على المكان قبل تتكلم
الموضوع مو لعبه تتكلم فيه كذا وبمكاان مثل هذاااا
بلع رييقه بخوف:وش صار
عمار ناظر له:عاااامر كم مره اقول لك
هدددي لتكون مندددفع
انت ليش ماصرت مثل اخووك
12 سنه عاايش معه ماشك فييه
مجرد شك..صرخ فيه بغضب..توأمه توأمه شلون مانت مثله
.وبتذكر..تقول بالمطار
انت الي شفته

عامر برتباك:ايه
تابعته حتى عرفت وين راح
فتح فمه بصدمه وصرخ عليه:ايييييييييييش
تاااابعته تااابعته
مجنوون انت مجنووون
ليييكون شااافك ..تقدم منه وهو يمسك ثوبه
وبغضب:قووولي شااافك شاافك او لالا
عامر برعععب من صرااخه:نــي نيي
هزه اكثر:متـأكد انه مشافك
بلع ريقه وهو يهزراسه:لالا ماشافني
والله ماشافني
دفه بعيد عنه:مشااافك
لكن هذا الي أسمه مؤيد سمعنا سمعك يالغبي
الحين مضظر اتركه يرجع لديرته سالم
لكن ماقلتي لي ليش جا

بلع ريقه :ماعرف انا رحت لبيت راج
لكن شفت سياره غريبه
جلست بالسياره حتى مشى وتبعته وعرفت انه هو
من الصوره الي بعث فيها راج لنا





.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........

متجمـــد
والجواال ليزال على اذنه

وصوت الشخص الي صرخ بأسم عاصي يتردد بأذنه


استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه

استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه

استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه

عماااار
عماار
عمار

اسمه غير
عن الي عنده
و
و

رجع للمووقع
بخووف
وهو يتصفحه
كتب اسمه وبحث
ماطلع عنه شي

بلع رييقه وبخووف

ركض لجواله
وطلع الشريحه وكسره وركب شريحته وهو يرجف
برتباك وتصل باهيف
دقايق ووصله صوته:الو هيف
هيف :هلا ممدوح كيف الحال
ممدوح بسرعه:هيــف
ميين عماار
هيف بستغراب:عفوا
ممدوح:عاامر اقصد عاامر
هيف متعجب:دوون هدي شوي شوي
وقل لي وش فيك بالضبط
ممدوح اخذ نفس وخوفه على عاصي افقده الصبر
:اقولك فيه شخص اسمه عامر او عمار من الهند
تعرفه ووش شغله بالضبط
هيف بالرغم من انه تعجب منه لكن
على قدر معرفته بدون قرر يقوله
:والله ماعرف وش اقولك
لكن عامر هذا
شخص مشتبه فيه
جانا كم مره بلاغ عنه و دونا اسمه ورقمه
لكن ماقدرنا نحصل على شي
ولا عنوانه الا انه يعيش بالهند
وش طراه علييك
ممدوح بقهر: اصلا انا اعرفه حتى اتذكره لكن اليوم عرفته وقلت اشوف مين هو و
عاصي سافر للهند وبدون لايعطينا خبر
تخيل سااافر بدون لااعرف
هيف بصددمه:مستحيل انت مايعطيك خبر وش عنده

ممدوح وهو يرمي حاله على كرسي المكتب:هذا الي صار

تخيل يسافر بدون لااعرف وياخذ محمد معه
لييش

هيف بستغراب:مين محمد

ممدوح بتصريفه:موظف المهم بعرف وين راح
بالضبط وليش مو معقوله عشان العامل الي كان عنده
هيف بتفكير:ليش مو معقول عاصي انسان مايحب يخلي لحد عنده حق
واكيد حقوقه بيرسلها الأهله

ممدوح بضياع وهو يتراجع عن قول الكلام الي سمع من الي اسمه عمار
:معك حق بس المفروض يقولي

اعذرني يابو جعفر ازعجتك

هيف بعتاب:لتقول كذا انت مثل اخوي
ومافيه ازعاج


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........
الساعه 10باليل

ببيت شادن اخت شرف
مجتمعات

كل خواتها عندها
وبناتهم
مسويه عشاء خاص لشرف

وعزمة خواتها وطبعا سوت اجتماع فيهن قبل يوصل شرف ولي راح يوصل ولده لاأمه
ويرجع يسهر معن بعد العشاء
"
"
"
"
"
"

مرر نظره بيينهن الكل ملتزم الصمت

من جد بدا يتوتر من صمتهن

كانن على العشاء يسولفن ويضحكن عاادي
مو ماين انهن زعلانات
عليه
صحيح كان السوالف مع ولده اكثر شي
حتى ولو مع براء مو باين شي
لكن الحين والصمت يعم المكان وبناتتهن يتبادلن النظرات حتى ديالا
حس ان فيه سالفه

:الى متى الصمــت ياحضرة المحقق شملا ههههه
ككانت جنى قطعت الصمت
بمزحتها وهي تناظر لخالتها
امها ناظرت لها بغضب:جنوو
استحي على وجهتس
جنى بعتراض:مامي
وش فيكم تكلمو شوفو شكل
اخوكم الوحيد حرام ينرحم وهو يترقب
وش بتقررون مصييره وهو ملتزم الصمت
ينتظر حرام ترا
صدت عنها امها هذا مايسلم الواحد من لسانها

:ماضن احد زعل عليه كثــري
كنت اعده اكثر من اخووي اغلا حتى من وليد يجازيني كذا
نزل راسه بعد ماسمع كلمت اخته ام وليد
وهو يبلع ريقه
كان عارف انه بيجي
ههاليوم لكن ماقدر يعد نفسه له
لنه يخااف يخااف كثير مواجهة خواته
وخاصه ام وليد الي يعتبرها امه
فمكان يفكر فيه كل كان يهررب من افكااره
ومن هالحظه هذاي
لكن على قولت المثل (لبد الحي يتلاقا)
وهذا الي صار تلاقا مع خواته

شملا تدخلت:على كثر مازعلنا
منه فرحنا بولده لكن هذا مايدل على انا راضين عنه لا للحين زعلانين

شادن بهدو وهي اكثر وحده

هاديه وكانها حاسه فيه يمكن لنه توئمها
تفمه:ام وليد
انتي من عرفتي الخبر ماقد سئلتيه ليش سويت كذا
على طول هجمتي عليه انتي وخواتك
مايصير كذا الله يهديكن

شرف على قد ماريحهه كلام شادن على قد مخاف انه يسوي مشكله ثانيه بين خواته
رفع راسه وقال :الماضي مايرجع
يابنات ابوي
وقد ماني ندماان اني سويت شي من وراكن حتى لو كنت مرغــم
ولا علمكن حتى ابووووي مكان يعرف
محد يعرف ابدا كتمته بقلبي لنه صار بوقت كنت صغير
مراهق ماعرف اتصرف زين
وكنت اضن سكوتي هو الصح
مافهمت الا بعد ماطحت بمشكله اكبر
لكن كل شي فاات فاات
ومااات
الحين احنا عيال اليوم

وانا معكن هنا مو حتى نفتح الماضي والي حتى لو فتحناه
مرااح يغير شي بس يزيد الشحنه بالنفوس
ولا انا غلطان
شادن ردت بتأييد:صــح كلامك
ناظر لصــبا والي من جلسو ملتزمه الصمت
كان نفسه يسئلها عن رايها يبيها تتدخل
زي اول اذا احتار يسئلها
لكن صمتها خلاه يسكت وهو يفكر وش فيها ليش

.
صمت صبا كان احترام لامها وخالاتها
ولشي ثاني كتمته بقلبها

محد تكلم بعد كلام شادن

شرف بعد مامرر نظره عليهن:
شملا انتي وخواتك
قولن وش تبن مني بالضبط
وانا حااظر بالي تطلبن

ام فهد وام مهند ناظرو لبعض
وبعده شملا قالت:تتزووووج

ام فهد وام وليد ايدنها:نعم تتزوج ومن ختيااارنا
وفي ذاك الوقت نرضى عليك

شرف فتح فمه بصدمه:اييش
ام وليد بقووه:الي سمعــت
لو تبي نسامحك تتزوج
انت حرمتنا الفرحه فييك
وانت وحدينا
والحين يوم عرفنا سرك

مو من حققك ترفض وانت السبب بحرمانا فيه
اخذ نفس قوي وهو يقول والخوف يسري بعظامه
من الي بباله
قال ببتسامه باهته:موافق ومين العروس

ام فهد بسرعه قالت:ساااره سااره اخت مااجد

صرخه طلعت من شهد وجنى وصبا
بصوت واحد:لاااااااااا

ام مهند ناظرت لهم بصدمه:وش فييكم تصرخون
وبعدين ليش لا وش فيييها
شهد بسرعه:ماافيها شي بس مااتصلح لخااالي ابد
صبا مع شهد:صحيح كلام شهد
هي ماعليها لكن ماتصلح لخالي
ام فهد بقهر:وميين الي تصلح له يافاهمه انتي وياها

جنى وصبا بصوت واحد:شووووووق

ناظرو لبعض وبتسمو
لكن انقطعت ابتسامتهم من شهقت شهد وصرختها:اييييييييشش
شوووق
صبا بثقه:ايه شوووق وش فييها
شهد بعصبيه:صبــا وش تخربطين
وش شوووق البزر بعمر ولده كيف ترشحينها

شادن بتفكير وشي ببالها يدور :العمر
مو عائق ياشهد لو هي بنت وماعليها
نرشحها له

شرف بتردد:لالا شهد صادقه شوق بضعف سني
مستحيل توافق علي
جنى بسرعه:مستحيل ترفـــضك اصلااا
رفع حاجب وبنظره:وش يخليك تتاكدين
صبا ناظرت لها بقوه
جنى بتلعثم:لنه مسـ..

قاطعتها صبا بثقه وغرور:من يتقدم لها شرف المااجد وتفكر ترفضه
يستحيـل ياخاال ترفضك
جنى بنظره :هيييه ترا عمتي مو طايحه
صبا ردت عليه بغرور:مو انتي قبل شوي تقولين مستحيل ترفضه
مو عشان انه شرف الماجد ولا انا غلطانه اعترفي
عاادي
جنى رصت على اسنانها مو قادره تقول شي ثاني
صبا حجرت لها وكلمه ثانيه تحسب عليها:
صح بس عمتي مو قليله بعد
صبا ضحكت وقالت بجديه و بصدق:ولنها مو قليله
مراح تاخذ الا شررف المااجد لنها تستاهله
ضحكت جنى برضى:صح كلااامك

شهد بقهر:بقي الملكه متى تحددنها بعد

شرف قال بقووه:بعد شهر لو وافقوو

ناظرت له بصدمه:خااالي
شرف رد عليها بنفس السلوب:نعاااااام
..وبجديه..انتي اعتراضك على الاعمر ولا فيه شي ثاني

شهد :لا طبعا مافيه غير العمر

شرف بثقه وكلمة عاصي الي قبل شهور تمر بباله :انا مايهمني العمر وكان
خواتي موافقات عليها
راح اتقدم لها

ام فهد:والله ونعم ماخترت ياخوي
ام مهند ايدتها:شوق والله الكل يشهد لها بأخلاقها

صبا بضحكه:وتصير ام ماجد عمتــك هههه

شرف ناظر لها ميل فهمه وبتريقه:لا باسم الله الي طالعه منها
صبا فتحت فمها بتتكلم لكن من ستوعبت كلمته شهقت وحطت يدها على فمها

ضحك بتشفي:هههههههههه اي علقي علي مره ثانيه
صبا بنفي:لالا ماعلقت عادي ماقلت شي

شرف بنتصار:تطولين انتي

صبا بقهر فتحت فمها بتتكلم قطع
كلامها صوت جوالها
كانت منزلته على الكنبه بقربها رفعته
وتغير وجهها
وضغطت على الاحمر

رفعت راسها لشرف
كان يراقبها اشر لها مين
لكن هزت راسها بمعنا مافيه شي
سكت وهو عارف انها مو قايله له
بالأساس هي تغيرت صارت
تخفي عنه اشياا كثيرر
وهو بدا يبتعد عنها
على حسب رغبتها
بالرغم من هالشي يجرحه ويضايقه
لكن فيه جانب اشغله عن التفكير فيها وهو ولده البراء
ملا عليه حياته

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........

ناظر للجوال
الي عطاه مشغول
تنهد بقهر

نسيها امس
كان مواعدها ونسيها بسبب علي
والخبر الي تلقاه عنه
وعن راج
كان بيرتاح
ماعرف انه بيشقى اكثر
بعد سفرته وانه فتح ابواب عليه كثير

محمد ناظر له:وش فيك عاصي من امس واحنا بالمطار
وانت مشغول بالك
ليكون تفكر براجـ...
قاطعه بنفي:لالا بس فيه شخص ادق عليه من امس
مو راضي يرد علي
زعلان ومو عارف اراضيه
ممدوح بضحكه:لاتقول المدام
عاصي ابتسم بهم:من غيرها مشغل تفكيري
يادوون
محمد ناظر لممدوح:دوون جد ممدوح وش عندك على القب هذا
عاصي بتريقه:خواله هنوود
محمد بصدمه:من جدددك
ممدوح ضحك وبتضييع لسؤاله:هههههه لالا متاخذ بكلامه المهبول
خوالي من الكويت
محمد :اها والله والنعم
ممدوح: الله ينعم بحالك
وقف وعينه على عاصي الي وقف :ويين رايح
عاصي اشر له:قريب بسوي تصال ورجع لكم
ممدوح بندفاع:اجي معك
محمد عقد حواجب..لكن صمت
عاصي رص على اسنانه تدارك نفسه وتكلم:
وين تجي
اقولك مو رايح بعيد بتصل بخطيبتي ورجع
زيين
ممدوح هز راسه بعد مانتبه للوضع:اه زين
رجع وهو يجلس
طلع جواله وعينه تجي على الساعه2الظهر
كانو بمطعم الـ.**
محمد عازمهم للغدا
ارسل رسالة تنبيه لسياره الي توقف قريبه من المطعم
وقف الجوال وهو ينزله على الطاوله
ويرفع راسه لمحمد وهو يبتسم:اييه
وش سويتو بالهند
ماحكيتو لي عن الرحله
محمد تسند على الطاوله
وهو يشرب عصير
:ولا شي من وصلنا صرنا ندور على بيت العامل
ومن بيت ببيت
تعبنا
ممدوح وهو يرتشف من كوب القهوه
.. قهوه بعد الغدا
لكن ممدوح مزاجه غريب عن العالم
كل شي يطلع فيه غريب وعجيب:يومين تدوورون على بيته
والله لو ايش
محمد بحماس تعدل:اســكت انت ماعرفت وش صاار يوم حصلناه
ممدوح يتمسك بالكوب بيدنه يركيه على دقنه
بحركه غريبه رفع حاجب:كيف يعني وش صار
محمد بنفعال:تخييل راج طلع له تؤم
ممدوح شهق بصدددمه:اييييش
محمد بقهر:الي سمعت مدري كيف كذب على عاصي
وقال ماله احد الا ولد صغير وثلاث بنات
شي غرييب
ممدوح مصدووم:مستحيل
الي تقوله راج وش هدفه من الكذب
محمد بجهل:مدري والله ولو مكان عامر نسخه منه ماصدقته

ممدوح صرخ بصدممه وهو يوقف على حيــله:عااااااااااامر
محمد وقف بصدمه من صرخته:ايه اسمه عامر وش فييك انصدمت
ممدوح ناسي المكان الي هو فيه
الرعب من امس يدب فييه
واسم عامر يثير جنونه
:له تؤم وسمه عامر
واحنا ماانعرف شي
هذا وش يدل عليييه
محمد بعدم فهم:ممدوح انتم وش فييكم
طيب الرجل طلع له تؤام انتم وش مزعلكم
ممدوح فتح فمه بيرد عليه لكن تراجع
اول مشاف الشخص الي جالس على بعد مسافه منهم
اخذ نفس قوي وهو يحاول يسيطر على نفسه
محمد مايعرف شي
عكسهم تمااااماً
اي حركه مريبه تخوفهم وتثير شكوكهم
ليش لن وضعهم غيير
وضعهم خطررررر:لا مو زعل بس ليش ماعرفنا
ا.لازم نعرف
هو عاش عندنا مده طويييله مو يوم ويومين



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ



:مهـــــــند لترفع ضغطي
وش فييك
قلت لك بكلمها
تراها زووجتي
مهند بقهر:زووجتك مو هناا
عاصي عقد حواجبه:لييش وينها
مهند بعد صمت:راحت لخالتي
ام وليد

صرخ بنفعال:ايييييييش
وش يووووديها
هناااك مو قايل لها ممنوع تدخل بيتهم
مهند رص على اسنانه:عاصي اختي لتزال ببيت ابوها مو على كيفك تتحكم فيها من الحين

عاصي بغضب:اختك من وهي طفله ملكي انا
وكلمتي هي الي تمشي عليها
ولا احد له راي عليها
غيييري لا انت ولا ابوك
مهند بعصبيه:انت اكيد عقلك فيه شيي
احترمني اقل شي
عاصي بعصاب تالفه:وش قلت انا ولا الحق تزعل منه انا صااادق
مالك ولا البوك حق عليها هذاي طفلتي
من صغرها تحت يدي
هو الي جاء وخذها مني
و
مهند ماتحمل كلامه وقفل بوجهه
عاصي اليوم مو صااحي اكيد فيه شي

عاصي رفع الجوال شاف التصال انقطع
صرخ وهو يضربه بكل قوته بالباب الي قدااامه
:دووووووووووون
ممدوح انتفض من صرخته ومحمد
والطاوله الي كانت قريبه منهم
وجالس عليها 4شباب
وقفو وعيونهم على ممدوح
الي ركض لبرا ومحمد يتبعه
ركضو وراه
وقف ممدوح بصددمه وعيونه على عاصي الي واقف
والزجااااج حطام من يمينه ويساااره
بسبب ضربته بالجوال
على باب المطعم
كيف انكسر الباب من جوال مو عارفين
هو من قوت الضربه ولا الجهاز
الباب صارت الضربه بزاويه عشان كذا تحطــــــم

:عاااصي

عاصي كان ينتفض بغضــب
: دوون وييين السياااره وييينهااا

كان صراخه عالي
ثواني والسياره وقفت قدامه

:هدددي نفسك هاذي السياره هدددي وقلي وش صااار
عاصي مارد عليه وهو يسرعه شبه يركض
لسياره وتجه لمكان السائق
فتح الباب وبعصبيه:انززززل
السائق بخوف هز راسه:استاذ انت تـ..
قاطعه بصراخ:قلللت انززززل
غبي مااتفهم
نزل بعد ماسحبه عاصي بقووه
ودفه
ممدوح مو مستوعب الي يصير ولا محمد الي مفجووع مو مصدوم وبس
ممدوح ناظر للي وراه:وش تتنتظرون لحقوه قبل يختفي بس لايحس
فيييييكم بسرررعه
ركضو الشباب لسيارتهم
وممدوح وقف وهو يمسح على وجهه
بنزعاج وش صار حتى يعصب كذا
يكون كذب عليه
والتصال مو على زوجته
نزل للجوال الي تناثر بسبب الضربه
شاله وهو يجمع قطعه
حاول يشغله
لكن كان تالفه
صرخ بقهر:اااااااااااف منننك
محمد بعدم استعاب:ممدوح وش يصير
ممدوح مو وقته يبرر له ولا اصلا وش يبيرر كل شي صار قدامه
عاصي صاير يفقد اعصابه كثيير
:مااعرف انا مثلك طلعت وسمعت اصراخه
محمد بعدم تصديق:وش قاعد يصير والرجال الي كـ..
قاطعه:اصدقاائي بس مثل مانت شايف
انا جيت معه ولن معهم سياره قلت يلحقونه
فهمتني وو
:وش هالفوووضه
ممدوح بعصبيه:اوووه كملت يابوي
مدير المطعم بغضب:وش كملت خربتو مطعمي
ومعصب احمد ربك اني مناديت الشرطه
ممدوح بعصبيه صرخ عليه:اطلب الشرررطه وش تنتظر
جالس تهددنا
المدير تنهد باين هالشخص مو ناويها على بر
:اسمع انا ماحب المشاكل
لكن لو ضطريت اناديهم
ممدوح هدى نفسه وهو يلف عليه صحيح معه
حق لكن هو معصب من عاصي وتهوره:اعذرني ياعم
صديقي عصبي وصارت بمطعمك تفريغ عصبيته
هذا طبعه
لكن لتخاف انت اطلب التعويض
وانا حااضر
المدير بقهر:بالرغم من تعويضكم مراح يجيب لي باب نفسه
لنه طلبيه خاصه ولـ..
قاطعه ممدوح:اطلب التعويض
بالمبلغ الي تبي
او قلي نوعية الباب الي تبي واجيبه
المدير بطمع:ابي **** كاش
شهق محمد من المبلغ الي طلب
وناظر لمحمد
:كثيييرعلى تزيين بوابه
ممدوح بطفش
طلع دفت الشيكات:انا ماعطي كااش
ياستاذ للمبلغ الي طلبت كبير
لو تبي شيك ولا ننقص المبلغ
شهق بصدمه:لالا
لاتقلله راضي بشيك




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

:هيـــثم

رص على اسنااانه:ولييد كم مره اقولك لتقول هييثم

وليد ميل فمه
وبسخريا:وليش ان شاءالله
ولا الأسم حصري على سيده
سوسن

رد بقهر:وليد اسمعني زين
انت تعرف اسمي هذا حساس
وشتهر بشغلي
وليمكن
استخدمه برا الشغل
بس بالبيت امي تحب تنادين بالأسم
وهي الي مسميتني
لكن بالحقيقه

مو اسمي المعترف فيه هو مجرد لقب
اطلقته امي علي
وليد تنهد
:الله يعينك
انت جلبت لنفسك المخاطر

رفع حاجب:ماشوفك قلت عن عمك كذا
وليد سكت ماعرف يرد عليه
وضع عمه غير

شافه مارد عليه فكمل:يكون بعلمك انا اعتبر نفسي مسؤل عنهم
وكلنا جميعنا صغيرنا وكبيرنا لهم حق علينا مو
بس انا والي نفس وضعي

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ



:ايه هنا وقف خلاص مشكوور

نزل من التاكسي

وهو يسرع ويدخل شقته

ثواني
طلع جواله وتصل فيهم
:الوو مراد
وش صاار

مراد بتوتر:استاذ ضيعناه

صرخ بغضب:ايييييييش
شلوون ضيعتووه
يااغبياااااا
مراد بخوف من صراخه:استاذ
هو كان مسررع كثييير
حاولنا نلحقه
طلع على طريق حائل لكن
بالحظه اختفى من قدامنا
ممدوح ضرب باب المكتب وهو يدخل:
شسوووووي فيييكم شسووي قلي بعمري ماوكلتكم على شي
ونفذتوه

..قطع الخط بوجه مراد
رما حاله على الكرسي وهو يفكر وش يسوي
"
"
"
مرت نصف ساااعه وهو على وضعه

ماقدر يتحمل خااف يصير فيه شي
فز على حيله وهو
يطلع رقم شرف
ويتصل فيه

:الوو شرف


شرف كان جالس مع خواته
ببيت ام وليد
يشربون الشاي
بعد الغدا
:هلا ابو فهد
ممدوح بضيق:
شرف عاصي طلع من عندنا معصب
ولا اعرف وش فيه
مدري وين راح بس قال مراد انه مسك
خط حائل
حاول تعرف وينه

وقف شرف وبحركه سريعه طلع من المجلس
وصبا تراقبه

ماتدري ليش حست فيه شي كبير
ثواني وهي توقف وتطلع من باب
المجلس
تبعته
حتى شافته واقف
بالحديقه
ويقلم وصوته شوي ارتفع
:وش تقوول ليش طيب معصب

: اقولك ثاار مثل المجنون وكسر جواله ومو بس كذا
كسر باب المطعم
شرف بحييره وخوف على عاصي:موو معقوول
عاصي مايعصب ليش بسيط
ماتعرف وش السبب

ممدوح:الو اعرف ماتصلت افزعك
مدري وش صار حتى كنت بعرف من يكلم
لكن جواله خرب

شرف تحرك خطوه لقدام: شي
غريب يـ...

لف بقوه على صوت صرير كفراات
السياره الي دخلت الحديقه
ولبقت عنده شوي وتصدمه

لا لو ما ابعد عنها كن رايح فيها

انتفض بغضب

لكن فتح فمه بصــــــددددمه
من الشخص

الي نزل زي المجنون

:عاااااااصي




شهقت وهي تحط يدها على فمها

وتتراجع بررعب
شكله يخووف
وهو معصب


عاصي نزل والسياره شغاله

:وييين بنت اختك وييينها

خلها تطلع وتواجهني كانها قد حركتها

نزلت دمووعها بخوف ورعب وصدددمه
منه ماتوقعته يسوي شي زي كذا
بيفضحها بيفضحها عند خوالها

وبدون شعور ركضت لورا الحديقه
وهي ترجف

مجنون وربي مجنوون

شلون تجرا ولحقها لهنا
بتنفضح وسرها بينكشف اكثر من مانكشف

:عاصي جنييت انت وش قاعد تخربط
عاصي تقدم منه بغضب معميه
:خل بنت اختك تطلع احسن لها ولكم كلكم






.......انتهى


موعدنا بعد الختباراات بأذن الله تعالى




الساعة الآن 04:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية