منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي (https://www.liilas.com/vb3/t194554.html)

وجـــدد 13-04-14 07:50 AM

روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 



..باسم الله الرحمن الرحيم

نبدآ

"

الفصل الاولـ

..
.


.~..~.~.~.~
.~..~.~.~.~

..وقفت بشكل مفاجئ
والكل انتبه لها
ويالصدمه بالنسبه لها
مكان احد معبر وجودها
ليش لفتت انتباههم اول ماوقفت

تكلمت بنت عمها
الكبيره
متزوجه وعندها اولاد
ترفه :وين ياصبا
صبا بصوت حاولت يكون موزون:قريب
.قالت الكلمه وطلعت
من المجلس
الي يضم فيه جميع نساءالعايله
بمنزل جدتهم ام ابوها
..الجده ام حمد..
فيه
زوجة عمها ابو تركي
وزوجة عمها ابوحمد
وزوجة ابوها ام مالك
والثانية ام مشعل

مشت حافيه على التراب
بالحوش الوسيع والي
فيه اشجار
وكانه مزرعه
يضم النخل وشجار
الفلفل والصبار
والنعناع
وشجار اخرا تجهل اسمها
هوس الجده بالزراعه حولت بيتها مزرعه
ووسوت توسعه للحوش
الكبييير
صار كانه حديقه بالرغم من انه بيت شعبي
الا انه
منظره بالاشجار
فوق الخيال
دخلت داخل لاشجار
تسندت على النخله وغمضت عيونها
وهي تسرح بفكرها وحلااامها

حلم قديييم قدييييييييم جدا
لكن مانسيته بالرغم من
ان صاحب الاحلم او الامنيه
صار تحت التراب
قبل حتى تبلغ سن الرشد
الا انها لتزال تتذكر كلماته
وهي تجلس معه
تحت النخله الكبيره الي قدام بيته
الشعبي الصغير
تحت ضل االنخله

انسدح وهي توسده رجلها
وصار يتكلم ويحلم احلاام
مكانت تفقها في ذاك الوقت لصغر سنها لكن الحين
وبعد هالعمر الي مضى
عرفته
لكن بعد ايش بعد مرااح
تارك امنياته وتخطيط
احتفظت او قلبها احتفظ بأمنيه وحيده
مانستها

قلبها اعتصر الام وهي تتذكره
"
"
"
ذكرا عابره

متوسد حضنها
وهو يسولف عليها
وشبح ابتعادها عنه صار يرواده داايم
يخاف ابوها باي لاحضه يجي ياخذها منه
وخصوصا بعد ماتزوجت امها
صحيح لها متزوجه6سنوات
لكن مع هذا بدا يخاف
ابوها رجل قوي ولو طلب شي اخذه
عايلة متشدد ومتماسكه وبالقوه الشي يطلع منهم
بنته ام مهند زوجها لصديقه بالرغم منه يكبراه بكثيييير
صديقه يعني اكيد يكبرها بس هي مطلقه
وعندها عيال لكن لتزال شابه بعمر 30

ومن خطبها وافق على طول
راحت معه وبقيت عنده صبا
وربنها خلاتها ححتى تزوجن
وبقي زوجات خولها
ولن عيالهم صغار بالسن
هو مرتاح ابوها ماله عذر ياخذها
هو يخاف عليها تروح تعيش بينهم
ماهي متربيه نفس تربيتهم
كيف بتقدر تعيش
فكر بصوت مسموع
كانت بعمر12سنه:
ياليتك يابنتي اكبر بعمرك شوي
والله لزوجك عاصي اليوم قبل بكرا
لكن وش بتقول الناس عني
لو زوجتك بالعمر
لكن بيجي يوم والكل يعرف انك له وهو لك

سـ...

:صبااا

فتحت عيونها على الصوت الغريب
ركزت فيه بس ماعرفته ومن ستوعبت انه
رجال شهقت
..:مييييين

ابتسم على جنب
توقع انها هي
كل بنات عمامه يعرفهم
ويعرف اشكالهم
متربين معه

كانت تستحي وماخذت فتره الا وهي متغطيه
وماقدر يشوفها
كم مره حاول هو وعيال عمامه الباقين يشوفون شكلها ماقدرو
كانت تتخبى عنهم
فضول منهم ولا كانت طفله
على مكانو يحسبونها بصغر سنها وكبر سنهم
وحتى الحين ماقدر يشوف منها شي
رغم انها ببيت جدتهم
الا انها متمسكه بالعباه والطرحه الي
متلثمه فيها
ولاباين منها شي
وقف
دقايق يتأملها
لكن مغمضه عيونها ومكان بين شي غيرهم
نادا عليها
بالواقع مايدري وش يبي
منها
ابتسم براحه لنها ماعرفته
مايعرف وش ردت فعلها
.شافها تصد عنه
ومن رجعت براسها لجهته كانت مغطيه عيونها
تحركت وهي تمشي من عنده
وشافها تطلع جوالها وترد على الي دق
وهو واقف بمكانه يراقبها
سمع صوتها والي زاد تعلقه وصراره فيها بنغمته المميزه فيه شي يشده لها
:
بدووش قليب عمه
وينك
..ضحكت بخفه وباين ان ضحكتها طلعت غصب عنها
وهي تحاول تكتمها حتى مايسمعها المتطفل
الي قطع عليها خلوتها قبل شوي
ضحكتها زادت بخفقان قلبه
هو مشافها ولا يعرف هي جميله او لاااا
لكن من كلام خواته عنها وبنات عمه
تعلق فيها
كان يسترق السمع منهم اذا جلسو يسولفون
عنها الي تمدحها والي تسب فيها
غريانه منها بعد ماسمع رد اخته الكبيره يوم مدحتها
ونها غيرانه لنها اجمل
منها كانت اخته فجر حلوه لكن
هي اجمل منها
كيف بتكون لو كانت اجمل من فجر
ملكة جماال اكيد
مزال واقف بمكانه
وهي قد دخلت داخل
احد الغرف
شوي وشافها تطلع مسرعه لباب
البيت الخارجي
استغرب الوقت متاخر
المغرب وفيه عشاء يعني ماتمشي
ووو
هز راسه وهو يلف ويطلع مع باب الرجال
ومنها لباب الشارع
لف
ورا لبيت ومن جهت باب الحريم
شاف سيارة بدر
تتحرك
مبتعده عن ال
بيت

رجع لرجال

:علــي وين اختفيت
يالثور لي ساعه ادور عليك

ناظر لتركي ولد عمه
الي صرخ عليه

ناظر له ببرود:لك ساعه تدور علي وانت ماقمت من مكانك
حك راسه تركي:كنت بقوم ادور عليك
بس صدق اسئلك من اليوم وين رحت
على تلفت بالمجلس كان فيه كل الشباب
والشيبان بالمجلس الثاني
:بدر وين راح
..طلع منه السؤال بدون احساس
كان يفكر فيها
تركي بستغراب :بـــدر مين
علي عض على شفته وبرود ظاهري
:الحمد الله والشكر بدر التركي
من يعني
تركي بتعجب:و شتبي فيه
علي كره نفسه انه سئله صرخ بعصبيه:اااوهوو علينا ماتبي تجاوب اسكت تحقيق هوو

تركي رفع يده:بس بس رلكس رجع لبريده
شخر بصدمه:بررريده لـ..
وسكت بعد مانتبه للنظار عليه بعد صرخته
..اها بس الوقت متاخر واليوم فيه عشاء
وفيه ضيوف بعد
و
مهند تدخل بهدوو:والله حاولت امنعه
بس شفت عمته بتروح معه قلت ماعليه خوف وهي معه
علي اخذ نفس
وبقلبه وانا وش همني غير انها معه
كيف تروح مع بزر لحالها :اها الله يسهل دربهم
مهند تنهد:امين
.وقف مهند وعلي عيونه تتبعه
حتى طلع
التفت عليه تركي
وهو ناوي يخرش فيه بس تراجع اول مانتبه لمشعل ومالك
والي متراكين ويسولفون بندماااج
واصلا ماهم يم احد بس خاف يسمعونه
ابتسم عليهم الي يشوفهم يقول توئم
سبحااان الله مكانهم من امهات مفترقات
عمه علي
الوحيد الي متزوج فوق الثلاثه
ومع هذا عياله كانهم من ام وحده مافيه فرررق ابداا



~~~~~~~~~~~
كانت مسنده راسها
على الزجاج وتفكر
لكن مانست بدر
الي يتكلم على راسها
وكل شوي يتفداها
لنها انقذته على حسب كلامه
من الجلسه

بدر مايحب جمعة اخر الشهر
الي يسوونها العايله عند الجده
سبحان الله طالع عليها لكن هي كانت تكتم ولاعمرها ذكرت
انها ماتحب الجلسه
هنا
كانت تبتسم لهم
بكل رحابة صدر
وبالمقابل محد يعبرها

الحين هي طالعه عن القريه فوق50كلم
ومع هذا ماهي مصدقه انها
بكل شجاعه قررت تمشي من عندهم
بدون لاتعطيهم حتى خبر
وبالواقع بدر له الفضل بخروجها مو شجاعه منها
:وااااه عمتي
والله مو مصدق اني فريت هااارب
وش هالشجااع الي جتك
.ههههههههه اقصد
وش عندك ماكنتي بتجلسين

لفيت عليه وبنظر :بالله
ماكنك صاحب الفكره
بديير ترا الطلعه لك
يعني انت الي طلبتني اطلع معك
بدر ضحك :ههههههه
بس انتي مشتهيه تطلعين
مثلي لتنكرين
صبا اخذت نفس:
بدررر اسكت
خلاص
بدر حس فيها متضايقه مايدري ليش
اصلا هو ملااحظها من امس مكانت على بعضها
بس مسرحه وحتى البتسامه فقدها
:من عيووني اهم شي زعلك مانرضى نزعلك
سكتت وهو كمل طريقه
دخل داخل بريده
لف على اليمين
وطلع مع الطريق
السريع لف عليها شافها مغمضه
عيونها
نادا عليها بهدوو:صــبا
صبا :ــــ..لارد

بكل تهووور مسك الطرييق السرييع
وهو يترك القصيم وراااه
تمنى يسعدها وفكر
وشاف الا هالفكره هي الي بتسعدها
بمأنها بتسعده طبعا
هههههه فصقر ينتظره هناك
مو جمعت عمامه الي تسد نفسه
محد يعجبه منهم
لحسن حضه كانت نايمه
وهو شخص مجنون سرعه
والمكان مو بعيد
كانت جدته ام مهند
تسكن بأحد قرى حائل
استغرق الطريق لها ساعه فقط
بينما السرعه الطبيعيه تكون ساعه ونصف
وقف عند محطه يعبي وقود
نزل
للبقاله
..
فتحت عيونها صبا
وستغربت
المكان ناظر لساعه
وفتحت فمها معقوله ماوصلو لحد هالوقت الحين
كييف تلفتت تدور لكن المكان
صدمها
تعرفه زيين
لااااا
هزززت راااسها
بقووه هي تحلم اكيد مثل بااقي احلامها
مو معقول تغمض وتفتح وتشوف
نفسها بنفس المكان الي تتمنى
لكن الي خلاها
تتاكد انه واقع وماهو حلم
الشخص الي طلع
مع بدر من المحطه
وهو يضحك ويضرب كتف بدر
وبدر راز نفسه وكانه يقص له قصه من بطولااته
وصلو السياره
بسرعه غمضت عيونها وهي تسوي نفسها نايمه

بدر فتح الباب وركب
والثاني فتح الباب الي ور وركب
:ناايمه من جدك

..وصلها صووته الي شتاقت له
لحد الختناق مثل مشاتقت الاامها
ولشخص كل مامر طيفه تعشقه وتعشق
كل شبر بالارض هذاي
الي حتظنتها بطفولتها مع جدها
الي راح وراح معه كل شي يبعث لها بالسعاده
سمعت رد بدر:ايه تخيل قبل ندخل بريده بكم كيلو نامت
ناديت عليها ماردت وبجنون قلت اسوي مغامره
وهرب فيها لكم
رد عليه :انت لو طالع سائق فراري مو احسن من الكووره
بدر:لاقلبي الكوره وعشقي
وسواقه تجري بدمي بعد لكن الكوره اضمن الفلوس اكثر

ههههههههههههههههههههههههههههههه
.انفجر ضحك بسعاده انه سوى انجاز
زجره الثاني:اشششش
يامهبول لتصحيها
بدر :خلها تصحي
وصلنا بس
الا قلت لامي شي
هز راسه:وش اقولها يالمهبول
انا دريت فيكم اصلا لو ماوجهتك
هنا كان مادري وانت ماكلمتني
حتى سحبت على ياسر بيلعن خيري
بدر بحماس:واااو يالله للبيت بنسوي لها مفاجئه
رد عليه:ولصبا يالمهبول بتسوي لها فاجعه
تخيل تصحي وتشوف امي قدامها
وش بتكون ردت فعلها
بدر برود:اووه صقر وش هالتفكير
يعني وش بتكون اكيد بتفرح
صقر:اكيد بتفرح بس لازم تقول لها
اقل شي

بدر بلامبلاه:يارجل لـ..


:متى تتعلم وتترك عنك التهوووور
والجنوون الي انت فيييه

لف بدر بصدمه لها:صحييييييتيي
متــــى

صبا بقهر:بدر وش هالجنوون لو عرف جدك وش بيسوي فييينا
بدر بثقه:جدي مو عااارف شي ملتهي مع اخوانه
ومراح يرجع الا بعد سبوووع
يعني بنفلها فلله
وبتصل بابوي واقوله
صبا بعصبيه:وابوك بيعديها لك وانت قاطع كل هالمسافت بدون لاتقوله
بدر بفخر ضرب على صدره:لعلكم يااحلى عمه امس وانا هناء
لعد العصر ورجعت لكم المغرب هههههه
صبا فتحت فمها بصدمه:انت مجنووون رسمي والله لعلم ابوك يادبك
لـ..
صقر اقترب براسه لها:هدي عمرك ياقلبي خلاص
صار كل شي
والحين سلمي علي
ههههههه
هدت نفسها
وبحب لفت عليه
وهو
رفع نفسه من فوق المرتبه وهو يسلم عليها
وبدر يصارخ
عليهم
:هيييييييه وجع لتجيبون لنا الشبهه
وش الحركه
صقر بعد ماسلم ورجع لمكانه:واحد يسلم على حبيبته
وش فيها
بدر بعصبيه:حبتك القراده سوها بسيارتك موعندي بتسوي فيني فضيحه
صقر بتطنيش:وش اخبارك ياحلااا صبا
والله وحشتييينا
صبا بحب:بخير ياروح صبا
بدر بزعل:لنا الله هو الروح وانا تشرشحيني ولولا الله وثم انا ماشفتي خشته المعفنه
صبا معصبه منه اكبر طاف له وهي تسولف مع صقر
..
و

وصلو للبيت وصقر نزل بسرعه
ودخل للبيت وهو يركض
:يماااه يماااه
ام مهند طلعت من المجلس:
خيير تصارخ اركد شوي اخوك
راسه يووجع
هدى صقر وبخوف:لسى ماااهون
قلت له بنوديك للمستشفى بس هو عنييد
مايدري اني اموت لو صار شي له

كان يتبع خالته يوم سمع صارخ صقر خاف عليه
وقف على الباب وهو يكتف يدينه يوم تطمن عليه بس بيشوف ليش يصارخ
:مافيني الا الخير بس انتم مكبرين السالفه
والله اني طييب
صقر تقدم منه:عااصي
عاصي فلت يدينه وهو يخطي له
:ياعيون عاصي
والله مافيني شي
بس انت قلي ليش كنت تصرخ كذا
صقر تذكر:لااااااا نسيييت

:بدري كمل كمل غزل باخوك وهو بالمثل
اهب ياحضك
روح صبا وعيون عاصي
ومدري مين وانا لي الهوى
ام مهند بعتاب:لتنضل عمك اذكر الله عليه ياولد
انا مو مكفيتك
عيوني وروحي وكل شي بيحاتي
بدر تقدم منها وهو يحتضنها:يمااه
تكفين وتوفين
بس والله شي يقهر
ليش يحبونه اكثر مني خاصه صبا
انا اكثر منه اسوي الي تبي ليش تحبه اكثر
..كان يتكلم بمزح لكن من الداخل صادق باغلب كلامه
..
صقر تشدق وهو يلتفت عليه:لتحاااول
يابدر انا فيني شي ليمكن تقدر تصول له
مهما سويت لها

بدر بحقد:بيجي يوم واعرف السر الي فيك
ولـ.
قاطعه صقر:وفي ذاك اليوم بتنتحر لنك اكتشفت شي
مالفروض تعرفه لنه بيقطع الامل فيك

كان لزال على وقفته
وهو يراقب بدر وصقر
يتناقرون
ماينكر انه يحب بدر
كثير ويعتبره مثل صقر
لسبب يجهله
كل مشافه يبتسم
يمكن لنه

تصلب جسمه وحس كل
عضله في جسمه
تنتفض لصووت الي اخترق مساامعه
ماينكر ان له 7سنوااات
ماسمعه ومع هذا ماانسااه
مانسااه وليمكن يسناااه
لن جدها زرع حبها بقلبه
وردد كثييير على مسامعه انها له وليمكن تكون لغيره
لكن رااح قبل يحقق كلامه
وراح معه الامل بعد ماقطعوه
اخر مره حاول
يلف لجهت الصوت بيشوفها ماقدر ماااقدر يلتفت
وهو يسمعها توبخ
بدر وصقر الي تركوها تنتظر برا
لكن قطعت خناقها لهم وهي تصرخ باسم امها :مااااااامااا
اخيراا التفت
لها وشافها معطيته ظهرها
وهي تحتضن خاالته
بقووه ويسمع صوت بكاها
انسحب بسرعه
وهو يطلع مع باب الرجال
بدر وصقر بعد وقت قصير لفو لجهت عاصي
وهم نحرجين من حركت صبا
بس ماكن موجود
ناظرو لبعض وبتسموو
بهدووو
وهم متاثرين بموقف صبا

امها مسكت يدها:تعالي تعالي يمه
اجلسي وقولي لي اخبارك ووش مسويه
ووش اخبار عنود طولت عندكم
ليش ماجت معك
ابتسم صبا على امها وكلامها الندفع
:يابعد قلبي كلنا بخيير
وعنود بتجلس مع امها كم يوم
عاد بناخذها منكم لو فتره
انتم كله متمسكين فيها
ههههههههههه
ولا عشان عمر
ضحكت ام مهند:هههههه
لالا والله هي وعمر غالين اصلا غلا عمر من غلاها
صبا ضمت امها وباستها على كتفها:عاارفه
ياروحيي بس امزح معك
بشريني عنك وعن اخبارك
واخبار الصقر
والله وحشتيييني
صقر ارتمى بقربها على المجلس الارضي
وهو يقبل راسها:واااه ياروح الصقر والله
انتي اكثر
بدر جلس بقربه:بس بس
عن ليطق فيك عرق
اختك نصابه لو تبي كان جت معي
كل يومين وانا ناط لكم
صبا قهرها كلامه
لفت عليه:بديير لحين انا مابي الجيه
انت تعرف جدك زين ولو عرف انك تروح
كل يوم حرمك ولو يسجنك عنده
بس ماتقطع كل هالمشاوير
عاد شلون لو بروح معك
صقر دخل قبل يرد بدر
لنه لاحظ ضيقت امه:بس
خلاص مانبي مناقر وخناق
خلاص انتم هنا وحنا بنستاااانس
وبكرا بنطلع طلعه ولا احلى
صبا بعتراض:لالاا بنرجع وسـ..
قاطعتها امها بصدمه:وشوو بترجعين
ونتي توك جايه
لييش ليكون ابوك مايدري
بدر بسرعه رد:لالا وش دعوا يمه اكيد يدري
وهي خبله
تخربط بالكلام
معليك منها ..لف لصقر..جهز العزززبه
يالحبيب
وعزم الخوااال
كلهم بنفلللها
وهم شي العم بو فهد نبي عاااااصم
صقر ابتسم على حماس بدر والي انتقل له:طبعاااا
افا عليك
سكتت صبا وهي تكتم بقلبها خوفا من
ابوها لو عرف
بدر بعد وقت وقف
وطلع

يكلم ابوه
رجع بعد دقايق وهو يغني بطرررب
وعيونه لصبا الي تراقبه وهي عارفه
وين راح
انتبه جدته ماهي فيه
ركض ورمى نفسه فوق صقر وهو يصرخ بحمااس:
يسسس يسسسس
داااد بيجي بكراااا
صبا تصلب جسمها بخوف:ابوي عررررف
بدر لف عليها ولاحض الخوف قال بسرعه:لالالااااا
تخافين انا قلت له
قال بكرا بيجي ويجيب عمه عنود معه
وبيقول لجدي انه بيمر وياخذك معه لنه مايبي يترك لوحدك فهمتي
وطبعا جدي مايعرف انك هنا اصلاااا
فهمتي ياحبيي
تنهدت برااااحه وهي :انت متهوووووور
صقر ضرب صدره:طالع علي
صبا :امحق ومفتخر بمصايبك
صقر فتح فمه بصدمه مصطنعه:ااااانااااا
راع مصااايب
صبا ناظر له كانت بتخانقه
لنه دايم متواطي مع بدر عليها
لكن حست قلبها يدق من نظرته
ابتلعت ريقها وهي تقوله بصوت فيه غصه:انت ابو المصايب كلها
..وقفت بسرعه..بروح اساعد امي
بدر ناظر لها حتى طلعت
لف لصقر:وش فيها
صقر هز كتفه:مدري عنها انا بديت اشك بوضعها
صايره غريبه من فتره
بدر بضحكه:هي اصلا عمرها صارت طبيعيه
دايم غريبه لكن مميزه عمتي فديتها

سكت صقر وهو يفكر



~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

طلعت من المجلس ودخلت الصاله
تسندت على الباب وهي تلتقط انفاسها
نظرته نظرته تذكرها
فيييه
بالحبيب الغايب
الي تعتبره مهااجر
كيف من سبع سنيين
مشافته شي ماينصدق وهي كل شهر او شهرين تجي تزوورهم
تجتمع مع البنات
والعيال تسلم عليهم احيان
الا هووو ليش وين يرووح

وين مختفي
معقووله متـ...نفضت راسها بقووه.:
لالا مستحيييل مايسويييها

:باسم الله عليك يمه وش فيك
تكلمين نفستس
لفت بقووه لاامها
:ماما ههههه هلا لامافيني شي
بس كنت بروح لك
بس مدري وين رحتي

ام مهند اقتربت منها:ايه يمه انا رحت لعاصي نظر عيني
تعبان
ورحت اتطمن عليه قبل ينام
دق قلبها بقووه هنا
معقوله بتشوووفه بعد هالسنين
بتعرف شكله
ولا لاااا
ماتتوقع انها بتعرفه
لنه اكيد متغير شكله
:صبا يمه وين رحتي
رفعت راسها الامها وش بتقولها
:لا هنا ماقلت شي
ام مهند بستغراب من حال بنتها:
زين ماما تعالي لخوانك
بنتقهوى
تبعت امها بقلب يخفق بشده
تغير حالها من عرفت انه بنفس المكان

سرحت بفكرها لو طلعو بكرا
لااا مليون بالميه بتشووفه
لالا هي خاايفه من المواجهه
اصلا هي ماتعرف شعوره اتجاهها
:اااااااه
ضربت بحد الباب مانتبهت

صقر وبدر انفجرو ضحك عليها
كانو منتبيهن لها :ههههههههههههههههه
هههههه
للااا عمه وش معمييك
رفعت راسها وبعصبيه
:قلتها عمه ماتستحي تضحك علي يالحمااار
بدل تقول باسم الله عليك
بدر فز لها:ههههههههه
طيب باسم الله عليك
لكن هههههههههههههه
والله شكلك يضحك وين عقلك

قال صقر بنغزه:الي مااخذ يتهنااابو خيتي الحبيبه
لفت عليه بعصبيه:حبتك قرده قول امين
صقر بضحكه:ههههههههههه
اختك اكيد بتكون قرده
صبا جلست بقرب امها وبنرفزه:مالت عليك انت وياها
زيين

صقر:هههههههه ولــــــا لااا باين العصبيه اتش
اوكييه ريلكسس
حبوبه يالله عاد لتزعلين
صدت عنه وهي تاخذ الدله من امها :لسمع حسك انت
وجيري واكون راضيه

صقر لبدر وضحكه يكتمها
:اسمع جيري اكتم حلقك ولا تدري خيطه
احسن كلش ولا زعل البرنسيسه
صبت الامها فنجال
وصبت لنفسها ودفت الدله بالنص
:قهوو انفسكم توم اند جيري



~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

:اييش من جدك

رد بخنقه:هذا الي صار
ولو عرف ابوي ماعرف وش بتكون ردت فعله

لا والضيوف الي جو اليوم
بعد مصيبه ثانيه
عنود وقفت وهي تطلع من المجلس وقفت تحت انخله
:مدري وش اقول لك والله
طيب والضيوف مين
وش فيهم بعد
مهند تنهد بقووه وهو مو عارف كيف يتصرف
:الضيوف اهل عبير
بس يخطبونها لولدهم الثاني اخو خطيب عبير
فهمتي
ولو عرف ابوي انها ماهي فيه بيلعن جدفها
كيف عاد لو عرف وين راااحت

:وين راااحت

لف بقووه لاصووت

ابو مهند بقوه تقدم منه والغضب يشتعل فيه:اختك وين رااااحت
مهند مايدري كيف يرد
سمع صوت عنود تقول بربكه:قله راحت مع بدر تعبان او اي شي

لتقول له انها راحت
لحائل

حائل

حائل
تردد الاسم على اذنه بعد مانتزع
الجوال من ولده بعصبيه
:حااااااائل
رااحت لحااائل

عنود تجمدت وماعرفت وش ترد
ابوها سمعها لا وعرف
هي تعرف ان حائل
خط احمر لصبا ممنووع ترووح له
ممنووع
لو على موتها الا بقطع الانفس يالله يوافق
من الربكه والخوف قطعت التصال
وهي ترجف بخوف على صبا مو على نفسها

صر على اسنانه:كيف راحت مع مــن اخوااانها هنا
لتقووول
مع ولد لـ***
لتقول جاي لهنا واخذها من بيتي بدون لاعرف
مهند بين نارين
يسكت ويطلع ولده منها او يقول الحقيقه وثنينهم يتحملون العقاب
لكن ولده مايتحمل لو عاقبه وهو يعرف ابوه
كيف قاسي
بعصيان اوامره
لالا هو مو قاسي
الا بشي يخص امه
يحبها ويحب يحرق قلبها ليش مايدري
وش هالانانيه الي فيه

بس صبا اصلا مالها ذنب بدر هو الي راح
:بـــدر
ابو مهند ردد الاسم:بدددر
بدر ولدك
هز راسه بصمت:
ابو مهند بعصبيه:شلوون تسمح له له
كيييف تسمح له ياخذها بدون علمي
هي كيف تروح بدون علمي
اصلاااا مااعمرها سوتها
لييش
..وكانه هدى شوي ..
وش صاااير لهم
من لاحظ تغير شكله
جت على باله فكره وواضح ان ابوه يضن كذا بعد
:لن امي تعبانه واتصل صقر
فيها
خليت بدر يروح قدامي وانا بمشي الحين لها
مع عنوود

ابو مهند تصلب جسمه وحاول مايبين شي لكن هو مفضوح قدام مهند من سنين:تعباانه
خير
وش فيها
مهند باسم الله عليها ربي ياحفضها:مدري والله
بروح واشوف بنفسي انا ماشي الحين
ابو مهند بهدوووو ظاهري:زين الله يحفظك لكن جيب اختك معك لاتتركها
ولتبطووون زيين

لف وهو يتحرك من قدام مهند تاركه
يتنفس براااحه
ويرجع يتصل بعنود
:اسمعي بتخاويني او لااا
عنود بخوف:وش صااار
مهند بسرعه:مصار شي بس ردي
وقفت :ايه برووح وش يجلسني
انتظرني دقايق
بس
راحت اخذت ولدها ووشالت اغراضه والي مكانت كثيره
ودعت اهلها ومشت معه اخوها
لديرة زوجها



~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~



:هههههههههههههههههههههههههههههه
بدووووش بس عااد

بدر سوى نفسه بيغمى عليه ويطيح على صقر:
ااااااااااااااهه
يويل حالك يابدووش
امسكووني بمووت

صبا زجرته :بدر بس عاد اثقل
بدر تعدل وهو يقول بخقه:عمممه بالله وين جيني العقل
والزين هذا يتغزل فييني
ساره رمت عليه علبة عصير فاضيه:هيييه
متى تغزلت فييك
استح على وجهك
بدر لف جسمه لها كله:لالا اعترفي اعترفي
قلتي بدووش صح

ساره هزت راسها:ايه صح وش فيها
ماقصدي شي بس انا ماعرف اصلا اناديك الا كذا

بدر رز نفسه:هذا دليل انك تحبيني
صــــــح

ساره بقرررف:وووع وش احب فييك انت شايف نفسك
ووورع وررع تراك
بدر بعتراف:اادري بس تراني رجااااال
لتخليني اخطبك الحين من جدي
ليوافق على طول
ساره استحت منه
:جب عاااد
بدر افجر ضحك من شاف خدودها حمروو:ههههههههههههههههه
ههههههههههه استحت استحـــت
ساره ماقدرت تتحمل وووقفت هاربه
شجن:هههههههههههههه بدر مجنون انت
خلاص عاد ياويلك تحرجها مره ثانيه ترا اعلم ابوك
بدر تكتف وهو يلف عليها وبرووود:وش بتقولين له
مهند شف ولدك يغازل اختي
لنها تجلس معه
صبا وشجن ناظرو بعض بصدمه من رده
شجن ماعرفت ترد
صادق بكلامه
بدر لاحظ صدمتهم
وابتسم على جنب الى متى بيسكت
ويسوي نفسه بزر
هو كبير الحين عمره 17سنه
يعني رجال لو متوزج عنده عيال
صحيح جسمه صغير شوي
وهذا الي مخليهم
يعتبرونه بزر

وقفت صبا وهي تقول :انا بروح
اشوف ساره
وانتم اطلعو لمجلس الرجال
ولا عاد اشوفكم تجلسون معنا
صقر بعتراض:وانا شعلي منه
صبا:كيفك بس ولد اخوك طلعه من المكان
ولا عادي عندك يجلس مع خواتك
كانكم صدق تعتبرون انفسكم كبار بالسن والمفروض يتغطون عنكم
صقر بعد صمت:زين بنرووح
اكيد مارضى بس ..وبضحكه..ههههههههههههههه
ماتوقعت بدر رجال
بدر لف عليه بقووه وبنظررره:
ايييش وش شااايفني عندك
صقر وقف وطلع ومن عند الباب
يقلت ساره:ورع وررع ههههههههههه
..وفرك هارب.
وقف بدر وهو يسبه ويررركض
وراه


........
بعد ساعه كانو البنات مجتمعات
بالخيمه الي ناصبينها قدام البيت
وشبات النار
وجالسات عليها
صبا شجن
شوق و ساره
شهد وجنى بنات ماجد اخو صقر الكبير
:والله هذ الي قاله من هدتته

صبا:شجن الله يهديك ماله داعي تقولين لها ماتعرفينها حساسه الخبله

شجن بعتراض:لااا لا خليها تعرف عشان تعرف انه كبير ولاهو بدر البزر
ليغركم شعره الي مطوله لتحت رقبته هو الي يصغرره ههههه
لو سمعت رده بنفسها والله تكره عمرها
ساره بضيق:ونتي تبيني اكره نفسي هههه
شجن ضحكت:ههههههههه
لالا ماقصدي بس انصدمت الصراحه
منه
ماعرفت وش ارد اصلا
صبا:معلينا سالفه وعدت غيرو ها يالله

وجـــدد 13-04-14 07:51 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


شجن بحماس:غنني لناااا
صبا فتحت فمها :نعم لالالا مابي
ساره بعتراض:مافيه مابي بتغنين لنا يعني بتغنين
شوق وشهد وجنى :ايه غني لنا وكلنا بالدور بنغني
ولا يهمك بس بنبدى فيك
صبا برفض قاطع:مستحيييل
انا انا مزكمه ماقدر
شجن:يانصاابه مافيك شي يالله غني لناا عن النذااله
صبصب
صبا بقرف:وش صبصب
شجن براءه:ادلعك
ساره ضربتها على راسها:هذا دلع ياخذك
دلعيها صوبي صوص
شوق:ههههههههههههه
امحق يابنت شجن ارحم منك
اقول صبا اسمها هيبه ماينصغر
ريييحوو قبلكم كثير حاولو
صبا رمت لها بوسه:يااالبييه
تسلمين لي
اسمعو الناس الذووق
لعيونها بغني
لكم

شوق رمت لها بوسه:ربي يسلمك
فديييييتك

صبا بتفكير:بس مو حاظرني شي
ذكروني

البنات بدو يسمون لها غاني
ماتذكرهم
:معرف
:ماعرف
ساره بطفش:وش تعرررفين انتي

صبا بتفكير:مدري ماسمع اغاني
ياختي وانتم ازعجتوني تبون حب

ماااااعرف حب شوفو بغني لكم

شجن بسرعه:اشوفك وين ياغالي

صبا لفت عليها بقووه:هاه لالا هذاي لااا
شوق لاحظت كيف تغير شكلها
:لييش غنيها حلووه ماسمعتها بس
عنوانها حلو
كل البنات وافقو وطلبوها
.بعد اصرار

بدت تترنم فيها بصووتها المميز بنغمته
لكن بانشوده غير الي طلبو
:




كيف التقي بك بعد محنا ابتعدنا

... كيف اليالي دون شوفك ولقياقك

كيف الوضع بيصير يوم افترقنا

....كيف العيون لحل طرياك


~.~.~.~.~.~
.~.~.~.~.~.~

رجع يركض لمكانهم
جلست الشباب
والي كانت بالجهه الثانيه من البيت
بالمشب جالسين بمأن البنات احتلو الخيمه

:صقرر الحق صقررر

ليييفوتك

كلهم التفتو
على بدر وهو يصارخ
وتحمسو
صقرر لف عليه:وش فييك وش صاير ليش تصارخ
بدر بحماس:الحق ليفوووتك كناري التركي تغرررد
صقر فتح فمه بعدم فهم:وش تخربط
بدر انتبه على الشباب الي يترقبون:اقووولك بتجي او
لاااا
صقر اشر بيده:رووح زيين ماعندك سالفه بتذبحني بالبرد اعرفك ماعندك سالفه
بدر جاء وتربع عنده
:صادق برررد لكن بيفووتك والله
شي
فهد بفضول:وشو قل لنا
بدر حرك راسه يمين يسار رفض:نـــي نــي ماقدر
ياسر بضيق كاره الجلس بس ماعنده احد
وماله غيرهم يتحمل غثاهم
وخاصه بدر هذا مرجوج وبزر بنظره بس يبقى ولد حماه ولازم يتحمله هههههه
:الا عاصي وينه
بدر لف عليه:عااصي ولا عوعو
صقر بستغراب:عوعو مين
بدر لمح نظرت الغضب على وجه ياسر
ياسر نار شابه لو احد جاب طاري مرته:
عمر عمررر اقصد مفتقده صح
ابتسم ياسر على جنب:كثييير والله
بدر بضحكه:هههههههه طيب عد من هنا لساعه1باليل بتلقاه قدامك
ياسر بستهجان بكلامه:لوالله تستهبل
بدر بجديه مضحكه:والله صااادق انت طيعني وابد العد من الحظه هذاي


"
"
"

~.~.~.~

ماقدر يجلس وهو يراقب صقر وبدر
ولي بكل حركه
منهم يتذكرها
بتضحكون على تفكير
كيف بيتذكرها فيهم
صقر اخذ طبعها
العاطفي
وبدر
اخذ شطانتها بالطفوله كانت شقييييه
وداايم مكانت تثيير غضبه
وقبل يعاقبها كان يضحك وهو يلاعبها بحب
لنها بلحظه تمتص غضبه
وهذا لي يشوفه ببدر

محد يحس بالنار الي فيه
النار الي شابه داخله
وخاصه من سبوع وهو ساكت مو عارف
يتصرف كيف بكل بروود يردونه
من من يفزع كيف يجيب جاهه كبيره تخجلهم من رده
هو ليمكن يتنازل عنها لو دفع عمره ثمن للمجازفه الي مخطط عليها
.طلع
برا يفر على البيوت
هاارب من بيتهم وماحس بنفسه الا وهو

عند
جهت الحريم وتحديدا كان قبال الخيييمه
وقف بيلف ويرجع لكن تجمد وهو
يسمع لصوت
صوتها يعرفه يعرررفه زيين

ونغمته الي صايره تميزه مكانت فيه بالطفوله
لكن بعد ماكبرت تغير صوتها لكن صار احلا ومع هذا مانسيه
...

كيف التقي بك بعد محنا ابتعدنا

... كيف اليالي دون شوفك ولقياقك

كيف الوضع بيصير يوم افترقنا

....كيف العيون لحل طرياك

بالبال ياغالي ترى فيك سهرنا...

.... دايم قبال العين طلت محياك

انت الوحيد الي بحبه غمرنا

....تدري كثير الشوق لزال ينصاك

وانت الي باليل تصبح قمرنا

...ويزيل هم القلب همسة شفاياك

مجبور انا ابعد وابتعد ذا قدرنا

...ومجبور اكفكف دمعتي بعد إلامك

منساك يالغالي ومهما افترقنا

.... ابقى اناظر طيفك واتحراك

ومنساك يالغالي مهما افترقنا

ابقى اناظر طيفك واتحراك

ابقى اناظر طيفك وتحـ.ـرااك

تقطع صوتها وسكتت تحس بغصصصه
بحلقها من الذكرياات الي نهالت عليها

مروه بعجاب:وااااوو صوتك روووعه
ساره:جد جنااان
كنت بعترض انك غيرتي الاغنيه لكن اعجبتني
هههههههههه

شهد:مااشااء الله عليك

جنى:الله يحفضك صدق رووعه
شجن:مااشفتو شي ماشاء الله عليها رووعه
دايم
استحت وبضحكت احراج:هههههه
لتبالغوون
عاد صوتي مو شي عند
بدير لو تسمعوونه
ساره بعصبيه:خلييه يولييي
شجن:هههههههههه سوير خلاص
كرهته لا صدق بدر طالع عليها ماشاء الله صوته روعه
اقوله صير مغني بس هو يقول تبين جدي يدفني
صبا بعصبيه:كان انا ادفنه قبل جده مابقى الا هي يصير مغني
يحمد ربه لاعب بأكبر نادي بالسعوديه وش يبي اكثر
من كذا
ساره بصدمه:اااحفلي بديروو لاعب
صبا:هههه ايه معقوله محد يعرفه اننتم ماتابعون رياضه
جنى بحماس:لالا انا اتابع بس باي نادي
يلعب
صبا:بنادي النصر
رقمه17بالولمبي يلعب هو صغير عمره 17 ههههههههههه
على رقمه
لكنـ.سكتت وهي تشوف البنات وكيف يناظرون لها لاوهي
فاتحه فمها بصدمه
وفجئه صرررخت:لااااااااااااا
بدر المهند معقوووله هوو ماغيره ولد اخوووك
بدر بدر
صبا انفجعت بصراخها:ايه هو وش فييك
تصااارخين
جنى مااهي مستووعبه:معقوووله
ماني مصدقه
بدووووووووش حبيبي

:اااه وشجع

شجن:ههههههههههههههههههههههه
مجنونه متحمسه
شهد بعصبيه:استحي على وجهك تتفدين الرجال
جنى ناظرت فيها:الحمد الله تراه لاعب يعني
بـ..
قاطعتها:كان لكن الحين هو من العايله
وقريب وعيب تتغزلين فيه من الاصل
جنى بتطنيش:اقول طيري يعني يوم كان لاعب بعيد
ماقلتي شي لكن الحين عشان صبا صار عيب
لـ.جنــــــــــى

جنى شهقت بصدمه وهي تحس قلبها بيتوقف
:عمــــــــــــــــي
لالالاااا سمعني ياويلي اويليي
عمي عمي

:جنىىى تعاااالي

هزت راسها بخووف ورعب جلي على وجهها
:لالا بيقتلني سمعني اكيد بيقتلني كم مره خانقني
واثريه يعرررف منهو بدر
لااااا لاااااااااا

:جنــــــى بتجين والا ادخل عليك

هزت راسها وبدون شعوور قفزت وندست ورا صبا
:انا بوجهك ياصبا عنه
بووجهك بيذبحني

تهئئئئئ
ياويلييي
صبا كانت هااديه
وماهي حاسه بجنى وهي متمسك فيها بقوه وتصيح
من الخوف

صوته جمد كل عرق فيها
تحس بمشاعر
غرييبه

مو قادره تتخيلها او تقدر توصفها
زي الغرق الي تشوف نفسها تغرق فيه اكثر واكثر
حتى صارت ماتحس بجنى الي ضامتها
برعب
وهي تصحي بعد ماحست بوقفته على الباب
انتبهت وكانها صحت من اغماء
عرفته عرفت صووووووته
رغم الغيااااب الي سنيين
طاال الا ان قلبها دلها له

جنى برعب:لااا وش تبي قلي
هنا ماقدر اجي
:بتطلعين ولا ادخل

جنى بدموع وصوت رايح من الخوف تعرف عمها عصبي
وهي غبيه صارت تتحدى اختها حتى سمعها:
صـ.ـ.بـ.ا
صبا مسكت يدها بيد ترجف وصوت واطي:
لاتخافين مراح يقولك شي
لكن دخل عليهم
وصبا تغطت بصدمه متوقعته صدق يدخل
:انتي بقره ماتفهمين قلت تعالي ليش ماتسمعين الكلام

جنى برجفه:وش تبي
عاصي برفعت حاجب:وش ابي بعد
جنى بتماسك وهي تتجود بصبا اكثر:
قلي وش تبي
عاصي ركز نظره عليها وهو يتحاش الي متمسكه فيها
الى هنا ومايقدر يتقدم اكثر
يقترب للخطر
لف على خواته الي هاديت ولا وحده تدخلت لكن مراح يطلع
:مهـــند

لف عليها
بتعجب وش عندها
نطقت اسم اخوها لاكن انتبه لاضو السياره الي طلع من ورا الخيمه
شجن بسرعه:مهند هنا مهند وصل اطلع وش بيقول وانت بالخيمه
الصدمه جمدته مهند وش يجيبه مكان عارف انه جايهم باليل ساري
:وينه
شجن وقفت وهي تتشجع:مهند وصل اطلع من الخيمه وش بتكون ردت فعله
وهو يشوفك هنا
عاصي بتفكير:وكيف اطلع بيشوفني
لكنـ.
شجن:لالا عنود معه اططلع بس
طلع بسرعه وهو يلف من ورا الخيمه
لف من وراا البيت وتجه لمكان الشباب
دخل
وهو يسلم
جلس مراكي
لياسر والي همس له:
وين كنت
عاصي وعينه على الباب
:قريب
ياسر مقرب راسه له:
علينا مدري اشوف شكلك صاير شي جديد
لـ..اها سمعت شي وانت برا
عاصي بستغراب همس:شي مثل ايش
ياسر بخبث:احد يغني يغرد شي مثل كذا
لف عليه بقوه وجهه بوجه:وش عررفك
ياسر بضحكه:كنت شاك من شفت المرجوج داخل متحمس
بس صقر معطاه وجه سوى نفسه مافهم وهو يعرف ان لقبها كذا بس مادري وش يخطط له
عاصي :وش كان يقول
ياسر بضحكه خفيفه:يقوله ليفوتك كناري التركي يغرد
تنهد بقووه وببتسامه:انشهد انها كناري لاوربي احلا وش الكناري عندها
ياسر بحب ودعوه صادقه من قلبه:الله يحقق مبتغاااك يارب
ويجمعك فيها
عاصي بتنهيده وتمتمه:أميــــن ياخوي
:عمررررر وصـــل

كان صوت بدر الي دخل عليهم وعمر بيده
ياسر فز بسرعه:عمــــــــــر
بدر بضحكه:قلت لك عد هههههههههه
بس ماصدقتني لكن زيين بتشوف مراح ابشرك مره ثانيه

ياسر طنشه وهو يحتضن ولده
بحب بعد ماسلم عليه
نزله وهو ينطلق
لابوه الثاني

عاصي
فتح يدينه له وهو يلتقطه
بعشــق
ويرمييه لفووق تحت ضحكاته العاليه
ويرجع يحتضنه
هذا الرابط الثاني بينهم
بعد صقر
احتضنه وهو يقبله بحنان
ويرجع يضمه
كل شي يربطه فيها ليش
كل شي لها فيه هو له
فيه لهم
الا ارتباطه فيها
لييش وش فرقه عن ياسر
حتى يرفضونه ويقبلون ياسر

سمع صوت مهند برا

نزل عمر
وهو يتقدم ويرحب فيه
بترحيب حااار
كيف وهذا مهند صديقه
حتى لو فرقهم الزمان
والمكان
:هلا هلا والله حيا الله
ابو بـدر
تو مانور المكاان
والله

مهند:هلا فيك منوور بأهله
والله

بدر برزه:وبولدك طبعا
مهند بعد ماسلم على الشباب
اقترب من ولده:اها بولدي
ولدي الي يهرب بدون لايقول لي
بدر بتفشيله:هههههه ابوووي لتفضحني
مهند بعصبيه مصطنعه
:لالا خلهم يعرفوون
بسوواتك
قليل الخاتمه تروح بدون لاتقولي وتخطف عمتك بعد
بدر بضحكه:هههههه ابوي اختطاف مره وحد عمتي هي الي مشتهيه
تجي ومسوي فيها
عاصي ببتسامه يخفي خلفها مشاااعره
:معليه يابو بدر بدر مراح لغريب لخواله
يعني مايحتاج يستاذن
بدر بفرحه:يااالبيه ياعمي عاااصي والله
انك ذييب ذييب
يابو بدر
عاصي رفع حاجب:ابو بدر
ولدي يصير سميك
بدر ضرب صدره:طبعااا
سميي ولا وش رايك
صقر بعتراض:لاااا طبعا ولده سميي
انت اطلع منه
بدر :ول ياهادم الذات انت عم انت انت عقبه مو عم
كل ماجيت بسوي شي وضبط عاصي بصفي
اعترضت
طريقي
صقر بقهر:مو كفايه صبا اخذ كل هتمامها
بعد بتكوش على عاصي
بدر بضيق وتمثيل:اسم اسم
مالي شي الغلا لك لكن تهون علي بالتسذب ماهي اختك اكيد مثلك
مهند تنهد بضييق:وش اسوي فيييكم تكبرون وتصغر عقولكم
اكبروو اكبروو خااصه انت
..ويشر لبدر..الحين اسمك واصل للخليج
و العرب كلهم ولسى بزرر
عااصي ضحك:ههههههههههههه
معليك يابو بدر والله ان جلستهم توسع الصدر
عاد الا بدر والله يرفع الراس
انت ماشفت هدفه الي بعمان
علي الحبسي عجز عن كورته لايصدها
بدر خلاص لحد يكلمه عاصي ورفع فييه
:ياااربي شكلي بيرتفع الضغط عندي من الفررحه
عمي عااصي يمدحني ياااااه اسمعو يناااس اسمعووو
صقر بسخرياء:بس بس ليطق فيك عرق
انت اي احد يقولك كلمه تنهبل
بدر بغضب:لتكذب علي انا مستانس لنه عاااصي الفارس الي مدحني
مهند قاطع صقر :بس لترد عليه انتهينا
قدامي يالله روحو نامو السهر مو زين
وخاصه انت.اشر لولده
وبدر بعتراض:ابوووي
ليش كل ماقلت شي خصصتني انا اكثر مايصير يابوي
كذا يعني انا مانفع ابد
ليت الامير فيصل يشوفك
مهند بعصبيه: ليته يشوفك عند اهلك ويشوف اخبالك كان طردك من النادي كله

الحين من جلست لي ساعه وانت بس تناقر عمك عييب عليك
صقر من شاف مهند صدق عصب:مهند
حنا نمزح وبعدين تراني كبره مافيه فرق ليقول عمي

وقف مهند:انا بنام تصبحون على خير
ولتتاخر انت وعمك نامو بدري
وقف معه عاصي:خذني معك
مهند ناظر له
وبعدها صد وتجه لبرا

طلع وراه ومهند كانه بيختفي عنه لكن
لحقه
بسرعه وهو عارف انه يتهرب عنه
:منهد لحظه
مهند وقف .
وعاصي اسرع حتى وازا له وصار يمشي بقربه
:وش صار
مهند بستغباء:على وشو
عاصي عض على شفاته:
مهند انت فاهمني لتستغبي علي
مهند بهم:وش بيدي اسوي ياعاصي
ماقدر اسوي لك شي
ابوي يرفض يرفض رفض قااااطع انه ياخذ ويعطي معي
مجرد اني افتح السالفه
عاصي بغضب مكبوت:مهند انت تعرف ان الحق معي ولو بغيتها
الحين ماتركتها ترجع معك وتـ..
مهندوقف لف عليه بقووه:انتــبه ياعاصي انتبه
تسوي شي او تبين
لالا ياعاصي
تعرف ان ابوي
لو عرف بيموت والله يمووت
عاصي تنهد وهو يهمس:مهند انت تشوف عمر ولدك
مهند صد عنه:لتلوومني ياعاصي انا مابيدي شي
عاصي بعصبيه خفيفه:مالومك بس اتركني اتصرف انت
واقف بووجهي
لو متزوج كان
ولدي بعمر ولدك يامهند
مهند مشى:عاصي لاتقارن بينا انا بعمرك
او اصغر صح لكن
ام بدر بسني مو اصغر مني 13سنه
اصحى
ولو كنت تبي الزواج بدري ليش ماتزوجت لازم اختي يعني
كانك مستعجل كذا
وقف عاصي بعد مكان يمشي معه:
لها 8سنوات بسن زواااج
لو جدك موجود كان متزوج فيها وولدي يمشي معي
مهند مارد عليه
لن ماعنده رد دخل مع باب البيت
تارك عاصي وراه ينفث انفاسه المضطربه
بغضب
ويتوعد فيهم كلهم واولهم مهند

مهند
الي نسى كل شي
سواه بزمان
الا خوفه من ابوه وعليه
خووف مكان يقدر يقول لعاصي نفسه
كيف يقوله ابوه مجروح وحاقد
وناقم على محمد ابو عاصي
كيف يتنازل لبنت
شملا لهم كيف يعطيهم ششملا بيدينه
هذا كلام ابوه اخر مره واجهه
بزواج عاصي من صبا

قاله بالحرف الواحد:لتناقشني يامهند
ماقدر اتنازل لهم عن شملا مره ثانيه
بموت غبينه لو ياخذونها
مني ازوجها الا أي ان كان بس عيال محمد لاااا
ومن سئله عن عنود
قال عنود ماهي بنت شملا وياسر رجال ماينرد
قال عن عاصي
رجال ماينقصه شي بل احسن من ياسر
كان رده عليه
عاصي نسخه من محمد
حتى الوقوف قباله ماقدر اوقف
احقدد عليه قد ماحقد على ابوه
واكثر
.
بعدها التزم الصمت مهند
حاس في ابوه وقهره
على كل شي سواه الا انه بالنهاية ابوه ولا يقدر يقول شي



.~.~.~.~.~.~.~.~.
.~.~.~.~.~.~.~.~.
اليوم التااالي

الكل استعــد لطلعه والي فاجئة
مهند مكان متوقع

لكن ماقدر يرفض ياسر
وقرر يطلع معهم
بعد مكان ناوي يرجع

..طلع بسيارته مع امه وعنود
وشجن

...وبدر وصقر طلعو بسياره وحده واخذو صبا معهم

وياسر معه ساره وشوق
وجنى وشهد بنات ماجد


وماجد معه ابوه وامه وزوجة
وولده فهد


طلعو ورا بعض


بسيارة
مهند
كانت تراقب السيارت وراها
:ماشوف عاصي وينه
مهند سكت ماعرف وش يرد اكيد بسبب موقفه امس يمكن حتى مايجي
حتى مايواجهه

طلعت جوالها وتصلت فيه
لكن مايرد
مره ثانيه وثالثه
اخيرا
رد عليها

:هلا يمه

سكتت شوي مايقول يمه الا كان متضايق
:ياروح امك وينك ماشوف سيارتك
ابتسم
بخفه وهو يكتم ضيقه
كيف بيجي ويشوفها قدامه
ولا يقدر يوصل لها:ايه يالغاليه
صار عندي شغل
ماقدر اجي
ام مهند برفض وضيق:لالا ياحبيبي مالك عذر
كيف
تتخلف عن الطلعه وانت صاحب الفكره
عاصي حس الضيق بصوتها مايقدر يزعلها
:لا بجي ان شاء الله بس يمكن اتاخر
ام مهند براحه:زين يمه انتبه لنفسك ولا تتاخر
تعال بسرعه
عاصي بحب:من عيوني مع لسلاامه
سكرت منه وهي تتمتم بدعاء له.
شجن بمزحه:يمه والله احيان اشك انه هو ولدك
تغليينه اكثر منا ليش ماااما
عنود بضحكه:هههههه يستاهل ابو محمد
شجن ناظرت لها بنصف عين:لوالله
اقول انتي خليك بياسر حتى ياسر مادفعتي عنه كذا
عنود ضربتها على كتفها:اشش
انا قلت الحقيقه حتى ياسر ماهتم لخالتي مثل عاصي
ليش نهضم حقه
لااا حبيبتي عاصي رجال ولا كل الرجال
والكل يشهد له
مهند كان يسمع كلامها
ومدحها فيه
نفس ولو مره يعرف شعور صبا اتجاه عاصي
يمكن يتشجع ويقدر يقرر وش يسوي بالضبط
لو قدر يسيطر على عاصي كل هالسنين الايام هاذي مشتط
وصاير نار وخايف منه ليسوي شي يرجع على روسهم كلهم
كيف يتاكد مااجته الجراءه يسئلــها
لكن يتمنى وبيحاول.

بعد سااعه الكل
وصل
ونصبو الخيام
بقرب بعض
الحريم والرجال
والمطبخه كان بجهت الرجال والي قررو هم الي يطبخوون
ويرحيون الحريم


طلعت بعد مستاذنت امها
تتمشى بالجوو كان رأأئع
الساعه 8 الصبح

علقت كاميرتها
برقبتها
ومشت بجهت الجبال
كانت الخيمه تبعد عن الجبال بمسافة 1كلم
الامكان اخـــضر
وقت ربييع وحائل الله رزقها
بالربيع بالسنه هذاي ومن فتره طويله مصار فيها كذا
صارت تصوور فديوو
وصور
وهي مبهووور بالمكان
وماحست بنفسه انها ابعدت عن المكان
متحمسه حتى ترجع وتوريه خواتها وبنات عمها

بعد وقت ناظرت لساعه
كانت 9
شافت انها طولت
لفت بترجع
ضيعت المكان
انهبلت
ولا تدري من اي جهه جت
بخووف صارت تتلفت
وتركض
راجعه مع نفس الطريق الي
جت معه
لكن بعد مسافه حست انه مو هو طريقها
رجعت مره ثانيه وصارت تركض يمين يسار
من الخوف نسيت لتطلع جوالها وتتصل اقل شي
باخوها او بدر



.~.~.~.~.~.~.~.~.
.~.~.~.~.~.~.~.~.


عند المخيم
بعد ساعه من روحتها
بدى القلق يساورهم
وام مهند تأنب نفسها كيف تركتها تطلع
لوحدها
لو البنات معها بترتاح لكن لحالها
مرت ربع ساعه تنتظر خلاص ماقدرت تصبر وهي خايفه
عليها
ارسلت شجن تقول لهم
كان على وصول عاصي
والي استوقفها قبل تدخل عند باب الخيمه:شووشو
وين

شجن بتوتر:ابي صقــر
عاصي ببتسامه :وانا مانفع عن صقر
شجن بربكه:هاه هي عادي بقوله عن صبا
عاصي اشتد عرق براسه:وش فييها
شجن لاحظة شكله وبخوف عاصي اذا عصب نار
لكن هو م:طلعت تتمشى قبل ساعه
وولا لا رجعت

عاصي بعدم اسيتعاب او من الصدمه مافهم:ايـش
وين ترجع
شجن زاد توترها :اقولك راحت لوحدها تتمشى ولارجعت
صرخ بصدمه بعد ماستوعب المصييبه:ايييييييييييشش
وش تقوليين
وووين طلعت باي جهه
شجن بخوف تراجع من صراخه
والي طلع على اثره صقر بسرعه:
مدري ماشفت هي طلعت وحنا بالخيمه
عاصي ينتفض بغضب:كييف تطلع لووحدها وليش مااارحتو معها
وأساااسا هي ليش تطلـــع لووحدها
صقر بتوتر:مين الي طلعت لوحدها
شجن ببكا بعد مشافتهم كلهم طالعين :صبا صبا راحت تتمشى ولدري وين راااحت

الكل هب بخوف وقلق عليها
كيف وهي بنت خالتهم الحبيبه
ماجد بخوف عليها:وييين راحت باي جهه
شجن بشهيق كانت حساسه وقلبها رهيف بسرعه تبكي على اي شي:مدري
مااشفتها محد شافها
ياسر بسرعه ركض لسيارته
:تحركو ليش واقفين كل واحد يروح
بسيارته يدوورها
المكان فيه أذيابه
وحيوانات مفترسه
صاحت شجن برررعب على اختها
:لالالاااا صبا ماتموت
لالا..ناظرت لعاصي والي واقف متجمد ماتحرك
من الصدمه
هو اكثر شخص يعرف بخطورت المكان مو بس المفتراسات لالا حتى البشر
صباا صباااه الي ضيع صبااه ينتظرها ترووح
من يده بالمح البصر
ناظر لفهد وياسر كل واحد راح بسياراته
وصقر مع بدر بسيارتهم
وومهند الي اخر واحد
حرك بعد وهو يجهل المكان مو كثرهم
شجن كانت تصيح:عااصي دوورها تكفى عاصي انت
تعرف المكان اكثر منهم انت صيااد راعي بررر
عاصي ماارد عليها وهو يتراجع ويروح لسيارته
وشجن ركضت معه وهي تطلبه تروح معه
مارد لكن هي ركبت وانطلق
بسياارته

لمكان يتوقع انها تكون فيه
لنه متاهات
ولي يدخله يضيع


.~.~.~.~.~.~.~.~..~


بعد ماركضت مسافه

وقفت بعد ماتعبت من الركض والتفكير
وهي تاخذ نفس
وتحاول تركز من وين جت
الجبال تحيييط فيها
كيف دخلت مع وسطها
كيف قطعت كم جبل ماحست فيه

اخذت نفس
وهي تقرر تختار مكان وتطلع معه والي يصير يصير

عدت لعشره
وبكل تهور مشت على قداام
وستمرت تمشيي مسااافه
طلعت من المكان
لصحرى خضــرى

تفنست براحه وبتسامه لكن
تلاشت ابتسامتها يوم شافت المكان الغرييب
عليها
غرقت عيونها دمووع برعب
وهي تشوف سياره تلف بالمكان

وشوي شوي بدتى السياره تقرب منها
وهي بدت تتراجع
لورا لكن صاحب السياره
شافها واسرع بسيارته
ركضت بكل جنوون
لدااخل الجبال حتى مايقدر يدخل بسيارته عليها
وصارت تركض
والسياره تسرع
حتى وصلت لها

لكن هي دخلت بين الجبال
والسياره وقفت
بسبب الجبال ونزل صاحبها
مسرع وراها



~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~
بسوي لكم تعريف بسيط بالبطال
اسم وعمر فقــــــط.....
انا ماحب اوصف اشكال ابطالي
مثل ماشفتو بالرويات السابقه
على حسب شخصيته
انتم لكم حريت الخيال تتخيلونه على كيفكم

:
:
:

صبـــا علي التركي 25
امها ام مهند شملا الماجد ..
اخوانها
مهند 36
متزوج عياله بدر17
وطيف16

...
مشعل24
مالك24
عنود23 متزوجه وعندها
ولد
عمر4سنوات

عبير 22
سما19
فاتن21
ْْْ

عاصي محمد الفارس 36
امه ام ماجد ابوه محمد الفارس
فاطمه الجابر
اخوانه...
ماجد 40
عياله فهد 20وشهد19
وجنى17عاصم 18

...
ياسر30متزوج عنود اخت صبا
يزن 27متزوج بنت خاله
ساره 24
شوق 19
زوجة ابوه
ام مهند
عيالها
..صقر 17
شجن18
من ..محمد الفارس
..
وصبا ومهند من
علي التركي طليقها السابق

عمام صبــا..
ابو علي ..
عياله
ترفه40
علي 30
فاديه25
فجر23

وابو تركي..حمد ..
عياله
تركي 31
خالد27
ضاري26
وسهى21



~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~~ْ


..انتهى.

وجـــدد 14-04-14 11:07 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 





.~.~.~.~.~.~.~.~.
اسير لأرى اطلال مدينة عشقي المحطمه
.~.~.~.~.~.~.~.~.
الفصــــــلـ الثانــي



.~.~.~.~.~.~.~.~.

تعثرت بالحجر الي قدامها
وطااحت

حاولت توقف
بالرغم من انها تحس بالوجع
لكن تموت ولا تطيح فريسه بيد
الي يلحقها ركضت
لكن تصلب جسمها ووقفت

وهي تسمع اسمهـــا
بنغمه قدييييمه قديييمه جدآ
لكنها مميزه وتهز اعماااق قلبها يوم كانت طفله
كيـــف الحين

:صبـــــــا وقـــفي

وصل لها بخووف

مسكها مع يدها وهو يلفها و يوقف قدامها:صبااا
انتي بخيير صار لك شي محد تعرضك

كانت انفاسها تتلاحق
من اثر الركض ومن الشخص الي واقف قدامها
عرفته لتقولون كيف وهي مشافته من 7سنوات لا عرفته من نغمة صوته و لن قلبها هو الي دلها
من شدت خفقانه لالا مكانت دقات خوف
لنها تميز بين الخوف والشعور الاخر الخوف اختفى من سمعت صدى اسمها بصوته
لا كانت دقات غرييبه مشاعر لذييذه رغم غرابتها
شعور يغشاها كل مامر اسمه او طاريه او كان قريب منها
هاذ هوو ايه حلم حياتها حلمها الي ضلت تخفيه
مع مرور السنين مكان يعرفه الا شخص واحد ولا تعتبره شخص اخر
لا هي تعتبره نفسها هي اذا قابلته وصارت تحكي معه كانت
تشوف نفسها فيه صورتها وكانها تحكي لمرايه
لذالك كانت تحكي معه بدون حواجز
زادت نبضات قلبها
بعد ماستوعبت انه هو ولا هو من الذيابه البشريه
صرخت باسمه وهي ترتمي بحظنه
:عااااااااااصي
عاصي فاجئته حركتها لكن ماستمر بالصدمه وهوي حتضنهاا
بالهفه وخوووف
:ايه عاصي ياروحه عااصي
الحمد الله الحمد الله انك بخييير
انهااارت تصيح
وهو يحاول يسكتها لكن كل ماسمعت همسه
وهو يهديها زاد صياااحها حتى سكت
وهو يتركها تبكي لمدت ربع سااعه
لين بدا يخاف عليها من اثر البكاء

عاصي فرحته بسلامتها نسته اخته
الي كانت معه ونزلت وراه ووقفت على طرف الجبل
قبل توصل لهم بعد مشافت حركت صبا
وقفت بصدمه منها
لكن الي صدمها رد عاصي وصياحها حست هنا ضايعه
مستغربه ماتوقعت ان صبا تعرف حتى شكل عاصي بعمرها مشافته
توقعت انه من الخوف سوت كذا
لكن ردت فعل اخوها عرفت ان فيه شي مخفي عنها

انتبهت لصوته
ولي زاااد صدمتها فيهم
:صباي الله يخليك اسكتي خلاص انتي
بخيير والله بخيير
صبا ببكاء:مت خوف قلبي وقف
قلت خلاص مراح ارجع لكم مره ثانيه توقعت اموت
ولا احد يعرف مكاني
عاصي ضمها بقووه:وتتوقعين قلبي
بيترك قلبي دلني على مكانك والدليل
اني من حركت السياره وطلعت شفتك
و الحين انتي بخيير
صبا منهار بسبب مشاعرها الي تحس فيها
بعد غياب وخوف وصدمه بنفس الوقت سببت لها انهيار
خوف انها ضاعت وصدمه بوجوده قدامها وبوقت حاجتها هو الي طلع لها
صارت تهز راسها وهي تهذي وببكاء:ماني بخير والله ماني بخير
ياعاصي
راح وتركني تركني ضااايعه
بين احقاد الماضي وصرعات الحاضر
من المتنصر ياعاصي ميين
عاصي شد عليها اكثروهو مصدوم وخخايف عليها
:انتي بخير اهدي حبيبتي والله بخير ربي بيفرجها
صبا بأنين:متى متى انا تعبت والله تعبت انت ماتعرف ابوي
ومهند سكات الى متى
عاصي بصمت وهو يضمها اكثر حتى حس انها
بتدخل في ضلوعه
وخوفه يزيد علييها خاف صاب عقلها شي هذاي
بدت تنبش الماضي الي يقتله كل يوم:صباي طالبك تهدين انا معك شوفيني
شوفي .
مسك راسها بيدينه وهو يحاول يبعدها حتى تناظر له..ناظري شوفي انا عاصي
عااصي ياصبا شوفي
شدت جسمها اكثر وهي ماتبي ترفع راسها
:عارفه ياعاصي وانا صاحيه مافيني شي
بس قلبي محرووق من الفراقى ياعاصي

عاصي نزل دقنه على راسها وهو يقول بصوت عاشق مجرووح من البعد والغياب:
لو قلبك محروق انا كل يوم قلبي يحترق ياصبا بناره ولا تنطفي والله ماتنطفي الا بقربك
..اخذ نفس..
مهند رافض
ماعرف ليش احرق قلبي اكثر
هزت راسها صبا:لالا مو كذا ابوي رفض لنه انا انا يرفض
عاصي بصدمه:لييش
صبا ببكاء:لني بنت شملا عرفت ليش بنت شملا
ومايبيني اجي عندها حتى يقهرها
ابوي قاسي بشي يخص امي
قاااسي
.
تراجعت بصدمه
وهي تلف وتتجه لسياره
حتى ماتبين لهم انها شافتهم
دقايق طويله من النتظار وطلع
عاصي وهي تمشي بقربه وهو ماسك
يدها لكن افلت يدها وتقدم بسرعه لسياره
وشكله تذكرها
ميلت فمها بسخريا:بدري
.قالتها بهمس
شافته يطلع جواله وتصل
باين انه يعطيهم خبر انه لقاها
ركب السياره
وصبا فتحت الباب الخلفي وركبت وهي منزله راسها
حرك عاصي وهو ساكت

بعد مسافه ماهي بعيده كانت تفكر وبالحظه
انتبت ان كاميرتها
مفقووده
صرخت بخوف وبعفويه:وقـــف عاااااااصي
عاصي بفزع كان غرقان بافكاره ولي طبعا تحوم حولها
ربط برييك بصدمه
وشجن شهقت وهي الثانيه تفكر فيهم
:وش فييك صبا
صبا بحرااااااج همست وهي مو عارفه كيف ترد:
سووووري
بس نسيت
الكاميره ماعرف وين
ابتسم عاصي بخفه:ارعبتيي الله يهديك
قلت فيك شي
صبا ودقات قلبها تحسهم بحلقها:أســفه
عاصي رفع نظره على المرايه وبتسامته تزوود
وبصمت رجع
.وقف بنفس المكان الي طلعت منه
ونزل وهو يهمس بصوت هادي:لحد ينزل انا بدورها لك
شجن لفت عليها فتحت فمها بتقول شي لكن سكتت وهي تشوفها تناظر لعاصي وهو يمشي
معطيهم ظهره
بعد 5دقايق طلع وهو يمسكها بيده
ويتفحصها كان منزل راسه
ويناظر لها
وباين انه يتفرج على الصووور
اول ماقترب
رفع راسه وهو يمشي بثقه
بعد مافتح الباب وركب
مدها لها وهو مبتسم
اخذتها بيد ترجف
مشاعرها تخونها بكل لحظه تشوفه او
يمر طيفه عليها
تفضحها والحين افضحتها قدام
اختها والي اكيد بتنظر لها بنظره
...نفضت راسها بخفه وهي تقول بقلبها.
لالا شجن مانتبهت لشي ولا كان متكلمه
تعرف شجن ليمكن تسكت عن شي
تشوفه
..ماعرفت ان الشي الي شافته شجن اكبر من أنها تسئلها
يبي له تفكير وتخطيط حتى تعرف وش تقول بالضبط.......
بعد دقايق وصلو للمكان
وشافت الكل واقف برا
حست بحراااج فضييع
خربت طلعتهم
سببت لهم قلق
انتبهت لمهند
والي تقدم لهم بعد مشافت الكل يدخل للخيمه بعد ماتطمنو انها رجعت وبخير
لكن لسى مانزلت
شافته يوصل لهم و
ونتابها رعــــب
وش بيسوي فيها
مهند حنون لكن اذا عصب لاااا
وحش وهي
اخطت وياويلها منه رفعت راسها لفوق وشافت عاصي يناظر لها
عن طريق المرايه وبتسم ابتسامه تطمنها لتخاف
وكانه عرف بخووفها

وبكل ثقه تنهدت براحه وكان الموضوع انتهى وهي ماوصلت لسى
واول ماوقفت السياره كان مهند
عندها بالمح البصر
لكن قبل يتكلم بحرف
كان عاصي
ينزل بسرعه قبل حتى لتفتح بابها
وهو يواجه مهند
:مهند اذكر الله شوف وجهك كيف قالب بعصبيه
مهند يتنفس بغضب عااارم:عااصي بعد عن وجهي
خلني اتفاهم معها كيف تطلع لوحدها
لـ..
قاطعه عاصي بقووه
:مراح تلمس منها شعره هي مأخطت كانت تتمشى
لكن خطاها انها ماتدل المكان فقط
مهند بعصبيه:عااااصي بعد عن وجهي للمره الاخيره احذرك
كانت اصواتهم عاليه وتوصل
شجن وصبا
وصبا كانت تصيح بخووف
عليهم اثنينهم..

عاصي دفه بخفه :مهند تعوذ بالله من الشيطان
مهند بغضب جامح مسك عاصي مع ياقة ثوبه
:انت وش تبي بالضبط بعد عني ماالك دخل اختي وكيفي
عاصي فلت يدينه وهو يدفه بقوه:الا لي دخل
اشوف بتذيها وسكت عنك
وبدوووون سببب ليييشش
صرخ فيه بجنون :وبصفتك ايييش بتداافع عنها
مااالك علاقه فيييها
عاصي تكتف وهو يقول بتهكم لنبرت مهند المهدده
:بصفتي اشي بس تسئل عن الصفه الي تربطني فيها
اقولك يابابا بـ...مهـــــــــند

عاصي بغضب لف على الصوت لاكن
من شافه هدى وهو يبتعد عن
مهند وهو يعرف خلاص ألآن تطمن على حبيبته
مايصيبها اذا من اخوها المجنون
:هلا شرف
..شرف المــاجد ..خال صبا
العمر 35سنه اعزب
:وش فييكم تتخانوقن على ايييش
مهند بتوتر وهو يعرف خاله لو عرف السبب
يمكن يدفنه هنا ولا يسئل فيه:خالي لا مافيه شيـ..
عاصي بتنتقام قاطعه:
الا فيه فيه انه بيذي صــبا لنها طلعت لوحدها وضيعت الططريق
فعصب وثار وانا وقفت بوجه
احتقن وجه شرررف غضب
وبدا وكان الدخان يطلع من راسه
وهو ياناظر لمهند بغضب
مهند يحس نظرته بتخترقه من قوها
بالرغم من صغر سنه الا انه اقوى
منه بعقله وفكره وقوته وبكل شي يتغلب عليهم
فيه ويحترمووونه لدرجه كبيــر ويهابونه له هيبه
وقوت حضووور تخلي الكبير قبل الصغير يوقف لحضوور
لدرجت ان عاصي احيان يناديه خالي وهو يصير خال مهند فقط
اخو شملا
قبل ينطق
بحرف كانت صبا تطلع من السياره
وهي تركض وترتمي بحظنه
بخوف منه على اخوها وبخوف لتسوي مشكله بينهم
فخالها لو كان قوي وله هيبه
مهند ليمكن يسكت
وبالاخير عاصي وشرف بيوكو بصف واحد ضد اخوها وهذا الي ليمكن
تخليه يحدث:خااالي
شرف احتضنها
وكلمت عاصي تردد براسه ضيعت الطريق
شد عليها :يارووح خاالك
وش صاار كيف ضيعتي الطريق
كانت تشهق من اثر البكاء
:مدري خالي كنت غرقانه بالتصوير ولا انتبهت
مهند لان قلبه عليها فهو مايتحمل
دمووعها لكن مايتجرى وهو يشوفها بحظن خاله
شرف بعدها عنه شوي
وهو يرفع راسها ويمسح عيونها من اثر الدموع والي طالعه
من ورا النقاب:بس بس
يارووح شرف العيون هذاي مايصح تدممع ابدا
شهقت اكثر ونسابت دمووعها
وهي تلمح عاصي يوقف ورا خالها وويراقبها
بتوتر
وهو يشد على يده بقووه
شرف تنهد وهو يقول بمزحه وبدلعها الي يغضبها فيه دايم:صووص
بس عاد
صبا ضربته بخفه على صدره
:مااحبك تقول كذا
ضحك بقووه:ههههههههههههههههه
وش اسوي فيك حنفيه مو دموع بس تصب
وكانه قالها ابكي نزلت دمووعها مره ثانيه
شرف بصدمه:وش فييك
صبااا قولي لي خايفه من هنيدوو
لاتخافين مايطول شعره منك وانا موجود
وكاني ماسد فيه البطل الهمام
بالخدمه دايم
هههههههههههههههههههه
نزلت راسها بحراج
لكن تدخل مهند بضيق:شرررف
لـ.
شرف قاطع بتهكم:خاااالك لتسنى
مهند بضجر:لاإله الا الله
تراك اصغر منا
شرف بثقه:ولو بالنهاية خالكم ولا لايا
صبا خالها
ضحكت بخفه:الا وغصب عنهم يحترموونك
ويقولن خاالي
ضمها وهو يقبل راسها:
ياروح شرف والله انك انتي الوحيده الي تردين لي روحي

قال عاصي بضيق من قربها منه
وغيره ماقدر يخفيها: هي ترد روحك وانت تطلع ارواااحنا
وش هالستبدااد والغتصاب منك ياخال
شرف زاد ضحكه:ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه وش افهمها
عاصي من حس انه بدى يخربها لف عنه وتجه للخيمه
بدون رد.
تاركهم وراه
بعد دقايق كانت ام مهند تحضن بنتها بخوف
وتدخل فيها بالخيمه
والشباب اتجهو لرجال بعد ماتطمنو عليها


.نزلت من السياره والي كانو نااسينها
او مانتبهو لها
كل شي زااد تعقيد بالنسبه لها وش علاقة صبا بعاصي
ووش السري الي بينهم
فيه شي يخفوونه
ولازم تعرفه لكن
مو لوحدها هذا يبي لها تخطيط
وشخص ثاني ومافيه غيره



.~.~.~.~.~.~.~.~.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالخيمه عند الرجال

بعد السلام على شرف جلسو
يتقهوون
شرف نزل فنجاله وهو يلف على بدر
الي طايح لعب بالجوال
:ياااكابتن بدر

بدر
رمى الجوال على المركاء وهو يقول بحركه مبالغه فيه
:سم سم طال عمرك ياخال
شرف رفع حاجب
من حركته بدر صح يحترمه بس يستهبل كثير
وهو غير عن عيال اخوانه كلهم يخافون منه بقد مايحترمونه
:اخبارك بعد البطوله الاخيره
بدر بضحكه:عاال العال ههههه
ياخال بس بعض الناس كارهيني
شرف انفجر ضحك وهو يرمي عاصي
بنظره غامضه:هههههههههههههههههههههههه
ههههههههه مستحيل ماعتقد لو يكرهك بس ذكره بزمن مضى اقصد ايام الصبا
ويحبك
عاصي
بنفس النظره:وش قصدك
يا..وبدقه..خالي
شرف بغموض :انا ماقصد شي افهمها على ماتبي
عاصي عصب:مايهمني قصدك
بس احب ابين لك
اني مع بــدر واني من مشجعين ناديه
واول من هناه بالفوز
شرف ضحك بثقل:هههههه لا بالله
وعشان بدر ولا لشي ثاني

عاصي بدى يفقد اعصابه
وهو كذا
شرف دايم يعصب فيه وهو انسان عصبي
:ماتهمني ياشرف بس بدر من اكبر المعجبين فيه وفي لعبه
بطل على مستوى
شرف زاد ضحك وهو يشوفه عصب:ههههههههههههههههه
الله يزيده بجماهير مثل وفأك يا.. يا عاصي
عاصي بنرفزه طلع جواله وضغط ارقام معينه لكن اتصل بيده قبل يتصل فتح الخط
شوي ووصله صوتها
:هلا يمه
شرف يترقب استغرب انه مارد عليه
لكن سكت وهو يسمعه يرد على امه

عاصي بحب:لالا يمه انا بخير
.سكت يسمع كلامها:...
رد عليه بنفي:والله اني بخيير
وراسي راح الصداع عنه
:__
عاصي:يمه صقر مايقصر
والله انه ناشب فيني
شوي ويكلني كل الحبوب مره وحده
:___
عاصي رفع نظره لشرف وبعدها قال بخبث :هاه اقولك الصدق
احس بصداع خفيف
تعالي كان بتطمنين علي
سكر منها وهو يبتسم
رفع راسه لصوت اخوه الكبير
:وش فيك تخوف امي عليك
مافيك الا العافيه
عاصي باخر ثانيه سكت قبل يرد عليه
.لكن نزل راسه و بقلبه قال
امي امي متى فكرت تطمن علي اصلا
امرض او اصحي ماحست فيني الله يسامحها على معاملتها لي
:انا صادق مصدع بس هي مو مرتاحه حتى تجي وتشوفني
خلها تريح نفسها بدل لاتقلق علي
ياسر بعتراض:بس مو المفروض تسـ...

:السلام عليكم

الكل رد السلام عليها وهي تتجه له بخوف
وماجد وياسر ناظرو لبعض
بصمت
عاصي لف وهو يبتسم على جنب ويتعدل بجلسته
وهو يرحب فيها:هلا وغلا حيااالله شملاااا بنت ماجد ياااله انك تحيييها
نوور المكاان يانور عيوني
قبل يوقف مسكته وهي تحلف مايتحرك
:اجلس يمه لتعب عمرك
قايله لك لتطلع بالبرد
ابستم وهو يجلسها بجنبه ويقول بمزحه:يمه انتي الي جبتيني
ام مهند بزعل:انا قلت لك مراح نطلع خلاص كانك تعبان
بس انت الي رفضت تقول مافيك شي والحين تجي تقولي تعبان
عاصي تعدل بجلسته
وهو يناظر لشرف بتحدي ويمسك يدها ويبوسها
:يابعيدي كنت بخير والله كنت بخير بس اخوك رفع ضغطي
ورجع الصداع
ضربت على صدره وهي تلف على شرف:ولد ابووووي
ياشرف
شرف كتم ضحكته تخانقه وتنتخي فيه
:انا اشهد ومهند يشهد يام منهد ماسويت له شي
عاصي ضغط على راسه :يمه والله احرق قلبي
كيف ماسوى لي شي
شرف بتحدي:قل وش سويت لك
عاصي بستعطاف:امي ياشملا انتخي فيك اقتصي لي من اخووك
يا عيوني
ام مهند بزعل :وانا بنت ابوي
كان الكل يترقب وش بيصير وام مهند من بتكون معه
بدر ضرب كف بكف:راحت عليك يااخال ابووي
راحت عليك شملا انتخت بابوها
يعني زعلانه منك
قال ماجد بضحكه:رجحت كفت عاصي
ياسر ضحك:هههههههه
ومن يصير ند لعاصي عند خالتي وماترجح كفته
هذا الغالي
شرف وقف :انا اطلع بكرامتي قبل تطيح هيبتي عند
عيالك يابنت ابوي
ام مهند :وقف ياشرف
ماتطلع قبل عاصي مايخذ حق
شرف بصدمه:أم مهند
ام مهند وقفت:ماتطلع مع الباب
شرف هز راسه وبغرور:شملا انا انا شررف الماجد
ارد كلمتي
ام مهند تعرف مين شرف
وتعرف مين عاصي
وقفت بين نارين
وشكل الوضع قلب حقيقه
مو مزحه
لكن ليمكن تصير معه ضد عاصي هذا ولدها الي مجابته
وشرف اغلى من روحها بس على قولت ماجد دايم الغلبه لعاصي

:ماااما مااااما

لفت على بنتها شجن الي دخلت وهي خايفه
:وش فيييك ليش تصرخين

شجن تلقط انفاسها
:ماما صبا تعبت
.كانت عيونها على عاصي
وشافته كيف قفز زي الملدوووغ

لكن ثبت بوقفته بعد ماسمع صرخت شرف:وش فيييييها
توي تركتها مافيها الا العايفه
ركض لبرا وشجن وراه
تارك اخته تركض بخوف على بنتها

حس بحد يربت على كتفه لف عليه كان ياسر
وكانه يقول له لتخاف هي بخير
انتبه ان مهند وشرف وبدر وصقر كلهم مو فيه
تحرك وطلع من الخيمه
راح لسيارته وجلس فيها
يراقب كان شرف وصقر الي دخلو
والباقي واقفين برا
كان النتظار قااااتل بالنسبه له مرت عشر دقايق وكانها دهر كيف
وروحه تعبانه هناك ولا يقدر يقترب منها
وهو له كل الحق فيها
شاف شرف يطلع يتجه لمجلس الرجال
والشباب معه
ماقدر ينزل ويروح لهم
يحس رجلينه ماتشيله
خوفه عليها وقهره من وضعه وحياته
ناااار تنهش بعضااامه
تحرقه لو وصف من هنا لسنين قدام ماقدر يوصف وش يحس فيه بالضبط
اركا راسه على الدركسون
وهو يحس بحراره بعيونه
لالا هو مايبكي وبعمره مانزلت دمعه
يسمع بالرجال يبكون وياكثر ماتمنى يقدر يبكي يمكن يقدر يهون بالنار الي يحسها تاكل بجووفه
لكن هو محروم من كل شي حتى الدمووع الي تهوون على الشخص محرووم منها..
حس بالباب ينفتح وشوي وتسكر
لكن مارفع راسه الا بعد ماحس به يربت على كتبه ويقول:لتخاف
هي بخير بس رشح برد هالبنت متهوره طالعه تتمشى بدون لبس ثقيل
لف عليه ببطئ اخذ دقايق وهو يناظر له
كان يناظر له ببتسامه مطمئنه له
ميل شفته بخفه رد على بتسامته ببتسامه باهته
.ورجع راسه لوضعه
صدمه رده توقع انه خايف عليها
هز راسه وهو يفكر معقوله زعل بسبب موقفه مع ام مهند
:عااصي
مارد عليه لو تكلم
كلامه ينهي كل شي بحياته حتى علاقته بشرف
اممس القريب توعد فييهم كلهم حتى مهند وستثنى شرف
وهو المفروض اول شخص يحطه براس القائمه
لكن استثناه ولا يعرف السبب
لالا يعرف
شرف شرف لو يتدخل يحل كل مشاكله
لكن بمصايب للجميع لن كلمته ماتنثني لو تطيح فيها ارقاب
:عاصي وش فيك انت ماكنت خايف عليها
زعلان مني
عاصي :صمـــت...
شرف بقلق: رد علي ليش ساكت
عاصي على وضعه
مايتكلم ولا نفس
بدى القلق يدب فيه:عاصي بديت تقلقني قل وش فييك بالضبط
اخذ نفس عمييق يقتل الكلام الي يتحدى على لسانه يطلع ويحرق كل شي قدامه
:انت تشوف فيني شي
شرف استغرب رده:عاصي فيك اشياء مو شي قلي وش فيك
احنا عشرت عمر مو امس اعرفك
فضفض لي انا صديقك
عاصي عدل جلسته وهو يناظر له وبعدها لف لجهة الزجاج
وعينه على خيمة الحريم
وبقلبه ادري انك صديقي بس انت خالها خااالها ياشرف وش بقولك
وانت شرف شرف الماجد وش بقولك يا ياشرف
:مافيني شي بس متضايق شوي انا تعبان
ومن جيت هنا قالت لي شجن عن ضياع اختها وصدع راسي زياده
ووبس مافيني شي
شرف بغموض:بس هذا الي فيك يعني وضعك عادي معجبك
عاصي كتم مابقلبه وهو يقول ببرود:وش فيه وضعي
عادي عايش والحمدالله
شرف بقوه:متاكد وضعك عادي
عاصي بتغيير الموضوع:اقول اترك مني وقلي متى ناوي
تعرس خل امي تلتهي فيك عني
كل مانمت وصحيت اععرس واعرس
شرف عرف انه يضيع السالفه :ههههههههه
لوالله وبتشيشها علي
اعقل ياعاصي لتشوف شي مايرضيك
انا مافكر بالعرس فلتفكر تشيش خواتي علي
والله مايصبح الصبح الا وانا صاك اربع
انت ماتعرفهم على عددهم لاااا وكل وحده حاجزه بنت يمكن اهذا اكثر شي يخليني ارفض
لنهم بيتخانقون
عاصي انفجر ضحكه بدون شعووور وهو يتخيله متزوج اربع:هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
اااخ الله يقطع بليييس ياشرف تخيل
لالالا مستحيل لاو يصير ذاك اليوم اعرف ان الدنياء صار فيها شي
شرف الي كرهه وطاااري الزوااج
يتزوج اربع
شرف بثقل:والله انا بديت افكر
داايم يروادني خيال اني متزوج اربع لااااا وبليلة وحده
وكلهم احبهم بعد
تخيل
عاصي زاد ضحكه:هههههههههههههههههههههههههههه
مو قلب فندق
شرف ابتسم بهدووو وهو مرتاح انه غير موده لو مؤقت

:ماااشاء الله وانا اقول وين اختفو
اثريكم هنا مستانسين

عاصي ولاتزال الضحكه على شفاته:
ههههههه فاتك خالك والله ياهو صاير تحفه
تخيل بيتزوج اربع
مهند فتح الباب الي ورا وركب:من جدددك ههههههههههههه
ماتخيله ابدا
عاصي مصدوم:لاااا ويقول يحبهم كلهم

مهند بصدمه:ايييش هو حصلهم بهالسرعه
عاصي لف عليه:البركه بخالاتك وامك على عددهم هههههههههههه
شرف كان فتاح فمه بتعجب من عاصي
تغير توقع انه بيضحك شوي لكن بيرجع لوضعه الي قبل دقايق وكانه ميت له احد
:لاحظ اني قلت لك اتخيل لكن انت حطيته واقع
ولا يهمك بجممعهم من العايله
باخذ اختك.اشر لعاصي
.واختك .اوشر لمهند.
وبنات عمامك الثنتين
ههههههههههههههه
هاه وش رايكم
عاصي ضرب صدره
:اختي اول وحده اخترتها صح
شرف بمزحه:اكيد وطبعا انت مراح ترفض صديقك
عاصي بتهور:واختي جتك هديه وتحرم عليك الحريم قبلها ياولد لماجد
شرف ومهند فتحو افماميهم بصدمه من رده
شرف ماعرف ينطق بحرف صدمه رد عاصي
كان يمزح ولا جاء بباله يقول كذا
مهند نفس الشي مصدوم بس تكلم:عاصي
وش تقول انت
عاصي بقلبه اقول عين العقل فرصه وجتني
من يجيه فرصه يناسب شرف ولا يقدر..رد بقوه :الي سمعته يابو بدر
والمثل يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك
شرف مارد عليه
وهو ينزل من باب السياره ويسكره
مهند تنهد:عاصي احرجته يمكن مايبي يتزوج
عاصي بضيق:عارف وان ماباله الزواج
بس شرف على اسمه شرف شرف للي يناسبه
كيف بفلت فرصه من يدي وهي جتني على طبق من ذهب
مهند بمزحه:ياالـ... وعشان كذا خطبته لختك
قبل يخطب اختي
عاصي بهدو:لن اختك من المستحيل يحصلها
لو كان يبيها انت عارف وانا عارف ابوك وش كثر يكره شررف
ولا يطيق اسمه حتى
تنهد مهند وسكت مااعرف يرد
كلامه صحيح

عاصي نفخر النار الي تتأجج بقلبه من اليوم ويحاول يطفيها والي كاتمها بقرب
شرف كان يراقبه وهو يمشي مبتعد عن مكان المخيم


.شرف يمشي على وجهه ولا عرف انه راح لمصيييره برجلينه
بعد ماخذ مسافه لف وهو يتجه من وراا المخيم
صعد .مرتفع قريب منهم
مو بعيد عنه لخيام يشوف الي يطلع ويدخل فيه

تنهد وهو يحاول يبعد من راسه كلام عاصي الي قبل شوي
عاصي مجنون متور قال كلام ماهو بمحله ولا حسب له حساب
هو مايعرفه ولا يعرف وش وراه كيف يقول له شي مثل كذا
حياته مو كلها الي يشوف عاصي
لـ..سكت وتجمد الكلام بفمه وعينه تثبت على الي ورا الخيااام
نفض راسه اكثر من مره يمكن يتخيل لكن مراح الخيال ووباين انه حقيقه


~.~.~.~..~.~.~~.
................
من بكرا الساعه 9الصبح

تمغطت صبا وهي تقوم من الفراش وتتلفت
للحريم محد صاحي
تنهدت بقهر ليش ينامون هالوقت
الجوو صح برد بس رووعه
اخذت نفس عميق وهي تسمع صوت شوق
:وين رايحه
لفت عليها ركزت نظرها فيها وبعد صمت قالت
:وش عليك كملي نومك بس
شوق نفضت الفراش وهي تفز:
اقول اقضبي ارضك شفتي شرف وش سوى امس
يوم عرف انك تعبتي
حط الحره فينا وكانه احنا الي مرضناك
مافيه طلعه
صبا رفعت حاجب:ونتي وش عليك هو وجه لك الكلام
شوق وقفت وهي تقترب منها:لي ولا لغيري مراح تطلعين
صبا بنرفزه:شووق بعدي عن وجهي ماني بزر
حتى تمسكيني
..سكتت وبعد دقايق قالت بخبث تخفيه..
اقولك شي امشي معي
شوق دفتها بخفه:صبا عن الستهبال اقولك مافيه روحه تقولين امشي معي
صبا مسكت يدها وهي تسحب الجاكيت الي مركون
بقربها:البسي هذا وامشي معي
وانا بلبس لتخفين مافيني شي
ياختي حرام نجي ونرجع مركونين بالخيمه
مو طلعه هذاي
شوق بتفكير:واكيه معك حق مع البس مايضر
بس هذا مو قدي.كانت تقلب الجاكيت الي مدته لها صبا..
كبيير مره البسيه انتي ونا بلبس جاكيتك
صبا بسخرياء:هاااتي يالنعوومه
الي يشوفك يقول ام 9سنوات مكانك عجووز
شوق مدت لسانه لها:غيرانه مني ياالفيله
صبا فتحت فمها:انااا فيييله يالـ..سكتت وهي تحس بريحة
الجااكيت تتعمق بخلاياء مخها
تفحصته وهي تقول بصوت عمييق
من المشاعر الي تحس فيها..من جاكيته
هذا..كانت تنكر انه له..
شوق لاحظة عليها تغير:مدري
بس شكله جاكيت جديد
يمكن لـ..
:على ويين
لفن على صوت شجن الي تناظر لهم من تحت الغطاء
شوق:بنطلع نتمشى

شجن فزت وهي تنفض الغطاء:ايييش مجنونه ماسمعتي خالي امس وش يقول
شوق تشدقت وهي تقول بغرور:شرف كلامه عليك انتي واختك مو علي
شجن اقفزت وهي تقرب لها:شوق وش صار بعقلك
اصلا شرف بيعصب لو عرف ان صبا هي اليـ..
سكتت وهي تتفحص صبا الي
كانت منزله راسها وبعاااالم ثااني
ماهي معهم ويدها داخل الجاكيت الي هي لابسته
ركزت بالجكيت وبتسمت على جنب
هزت راسها .زين على مسؤليتك يابنت ابوي
شوق وبتحدي :زين
لبست وطلعت معهم وراحو يتمشون


بعد فتره
صحت ام منهد ولا شافت بناتها وتصلت بشرف
يشوفهم

شررف عصب طارت شياطينه
مين الي كسرت كلمته
مستثني
صبا ماعليها عتاب بس مين الي طلعت معها
ولا هي مايقول لها شي

ركب سيارته وحركها وصار يلف حول الجبال يدورهم
لمحهم من بعيد

قرب منهم

فتح النافذه وهو يقترب اكثر
عرف شجن
ونادا عليها:شجـــن
لفت شجن برعب منه
كانت شايفه السياره بس سوت نفسها مانتبهت حتى وصل وعرفها
:خاااالي والله مالي دخل
صبا وقفت وهي تلتفت عليه:هلا
وغلا بشرف الماااجد هلا بعيون صبا
شرف لانت ملامحه :هلا فيك
وش مطلعكم
بهالبرد

صبا بضيق:خالي الجو حلو وحنا متدفين
مو حلوه محشوورين حتى نرجع
شرف بقوه:بس انا قلت مافيه طلعه
ليش تكسرون كلامي
صبا :معاش الي يكسر كلمتك يالغالي بس حنا متدفين
مافيه برد
شرف انتبه للبسها وقال ببتسامه:عاد انتي بعد هالجاكيت مافيه مجال للبرد
ههههه .وتفحص البنت الثالثه معهم ماعرفها شكلها يقول انها صغيره
بس متغطيه عنه استغرب
قال بسخرياء لشجن الي مرتعبه :ونتي على طول تبريتي
من عملتك السودا
شجن بخوف:خالي انا شفتهم بيطلعون وو قلت خالي
يقـ..
قاطعتها بنرفزه :بس عاد ازعجتينا
وش هالخوف الي اكل قلبك
يوم انك خايفه كذا اليش تطلعين معنا هااه
كانت جلستي بحضن ماما
ونتظرتي سي شرف يتشرف ويقولك تفضلي تمشي بعد اذني
رفع احاجب من هالبنت
بقلبه قال صحيح المضاهر خداعه تقوعها طفله
لكن من تكلمت طلعت قطه شرسه ماحس بنفسه الا وهو منفجر ضحك
:هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
صبا بصدمه ناظرت له
اقتربت من السياره :خالي وش فيك
شرف سكت فجئه وتجهم وجهه:مين هاذي
.كان يشر لها بطرف صبعه..
صبا ناظر لشوق ورجعت نظرها له:
هذاي شـ...
قاطعتا شوق بقوه:ماله داعي تقولين اسمي
وش يبي فيه
بيتعرف علي ولا
بيخطبني مثلا
بـ..صرخت شجن بخوف وهي تشوف شكله يتغير
والغضب باين على ملامحه:شوووووق
بـــس

شرف الي الغضب يعصف فيه
اختفى فجئه وحل محله صدددددددمه
هزززته:شوووووق
..طلع اسمها من بييين شفايفه له صدااء
بدون شعوور

والصدمه علت وجه صبا بالمثل من انتبهت لشكله

وشوق تناظر له بتحدي مانتبهت حتى لشكله

~~~~~~~~~~~
~.~.~.~..~.

بالسياره كان جالس عاصي
ومهند


انتبه لجواله يدق
لمح اسم ابوه
رفعه وهو يفتح الخط وعينه على عاصي
والي من سمع اسمه انقبض حاجبه بشكل واضح
مهند:لا يبه هي بخير الحمدالله
:..
مهند:لا يبه يمكن اجلس اليوم
معزوم عند ابو فارس
:__
مهند كتم ضيقه
ولده طوله وابوه يتحكم فيه
:ان شاء الله .
:_
رد عليه:خلاص ابشــر اليله وحنا عندكم
ولا يهمك بس انت ارتاح
..سكر منه
وسمع عاصي يقول:بترجع
مهند بضيق:الي تشوف ابوي متصل يقول تعال
وانا مقدر اقول لا
عاصي ضغط على كفه بقوه وقال من بين اسنانه
:زين توصل بالسلامه
انزل انا وراي مشوار
مهند لاحظ ضيقه:عاصي وين بتروح
عاصي مايبي يقول شي:انزل مهند
مهند نزل بهدوو
وهو يسكر الباب ناظر له مع الزجاج
:لتسرع ياعاصي وتحرق القلوب عليك
هز راسه وحرك
ولا كانه سمع شي
منه دعس على البانزين
وطلع من المكان

.مهند اتصل بشرف وبلغه انه بيمشي
وقال لاامه

وعلى الظهر كلهم رجعو لبيووتهم


~.~.~.~.~.~.~.~.
////////////////



:لالا مافيه روحه

ناظرت لامها:يمااااه قولي شي

ام مهند بعيون تلمع تكتم العبره:يمه اخوك خايف عليك
.
كان ساكت ويراقب
وش بتنتهي فيه المناقشه
يشوف اخته وش كثر متأثره ويعرف
معنا فقده وذكراه كيف تعبث فيهم
هو كثير يروح للمكان هذا الي صبا الحين تبكي بتروح له
صبا لفت نظرها لخالها وبعيون تدمع:خالي قول شي
شووفهم من ايش خايفه علي
خالي انا بروح اشوف مكان ابوي بزوره قبل امشي
مو احنا بنمشي العصر والحين الظهر
والله اعلم متى راح اشوفه يمكن مارجع بعد
شرف وقف وبحزم
:خلاص ياشملا صبا تروح وترجعي معي
مهند بعتراض:بس لـ..
رفع يده شرف بشاره:بس مهند انا قلت كلمتي
بوديها وارجع معها ولاتفكر تلحقنا لني بكون معها لوحدنا زين ابو بدر
مهند ماعنده رد هز راسه بصمت
وصبا بفرحه قفزت تلبس وتطلع معه
لبيت جدها الغالي

بعد نصف ساعه وصلو للمكان
نزلت ودموعها تسبقها على خدها
لها 6سنوات ماجته
ومن وفاته ماجته الا3مرات بين فترااات بعيده عن بعض
فتح الباب بمفتاحه الخاص وتراجع يوسع لها حتى تدخل

دخلت وهو تراجع
لورا حتى وصل سيارته ركب بمكانه وسكر الباب
وعيونه على باب
البيت
وهو يراقبها تمشي حتى دخلت مجلس ابوه
اركى راسه على الدركسون
ونزلت دمعه شووق يتيمه
لرجل كان كل حياته ورحل فجئه تارك وراه كل شي
يصرخ حزن على فراقه واولهم هو وصبا
نفض راسه وهو يقول:الحزن ماعد يفيد ودموع تعذب الميت
اصحى ياشرف
كم سنه من وفاته حتى اليوم وانت كل ماجيت بكيت
لازم تقوي قلبك انت تعذبه يكفيه دموع هالمسكينه الي تعذبت من بعده

فكر ينزل يطلعها خلاص مر لها ربع ساعه
وهي غاطسه ولو تركها ليمكن انها تطلع
ابدا فتح الباب
نزل رجله وقبل ينزل الثانيه دق جواله
رجع نفسه وهو يمد يده وياخذه من فوق التكايه
الي على يمينه ابتسم على جنب من شاف اسمه
:مرحبا
:وينك اختفيت فجئه
رد بهدو:يعني ماتعرف ويني
رد عليه بسخرياء:اووه سوري نسيت اني مركب كاميرات مراقبه عليك
شرف عن الستهبال وين رحت نسيت موعدنا
شرف تنهد بهم:نسييته والله
بس اقولك شي انت بعد اسحب عليه اقصد اجل الموعد
رد بعصبيه:شررررف تستهبل انت كيف اجله ونا يالله اخذته شررف ولي يسلمك
تعال
شرف ببرود:وانت تختار مستقبلك ولا قلبك
سكت شوي وبعده:وش قصدك
شرف بهدو:لو تبي قلبك تعال لبيت ابوي
وتعرف
والموعد اجله لو تاجل يوم واحد
بتدعي لي العمر كلهانتظره يرد
لكن طال الصمت سكر الخط وهو يقول لو يبي يدل الطريق

...
بعد عشر دقايق كانت سيارته توقف بقرب سيارت شرف:
شررف وش وراك ليكون شي مايسوى
شرف ابتسم على جنب:انزل ودخل البيت وانت تعرف
هل هو يسوى او لااا

كانت دقات قلبه تسبقه
يحس فيه شي .وقف قدام الباب ولف على شرف
لكن شرف اشر له يكمل وهو يبتسم ويهز راسه
كمل خطوااته حتى دخل داخل
لكن تجمدت خطوته وهو يسمع صووتها
الي يهز كل كيااانه
حتى يفقد السيطره على نفسه
...

قادتني الخطوه لماضي سنيني
يوم احملتني وانتهى الدرب فيها...

جيت المكان الي صبر يحتريني
اسنين ماصدقت يوم انتهيها...

مرو علي احبابي الوليني
الي فداهم عيني وساكنيها...

ان جيت ابنسى ذكرهم زاد فيني
وتلوح ذكراهم علي وانتشيها...

ياهلمكان وش فيك بكيت عيني
وش فيك على ذكرا أن سهيت ابتليها....

وين الي اول فيك اجيهم وويني
غابة سنين الوصل عن من يبيها...

يالأمس وينك فيك ناس(ن)تبيني
وانا ابيها للقى وارتجيها..

(((انشودة قــــادتني الخطوه .موسى عميره)))

حرك رجله غصب وهو يخطي خطواته البطيئه
لها كانت واقفه ومريكه راسها على درج الدلال وهي تممسح
على حدوده وصوتها رايح
من اثر البكاء
ماقدرت تكمل النشوده وسكتت
حست فيه يوقف وراه
كيف ماتحس وقلبها دليلها
بسبب قلبها الي تعااالت نبضااته
لقربه وجسمها انتفض والشعوور الي تحس فيه كل مصار حولها بالمكاان
حست بيده على كتفهاشوي شوي
حتى لفها عليها وهو يبعدها بالقوه من الدرج الي متمسكه فييه بقووه
لفها عليه وهو يحظنها بقوووه
ويمسح على راسها وظهرها
:بس بس ياصباي
بس اهدي
تمسكت فيه بقوه وشهيقها يعلى اكثر واكثر:ابيه ياعاصي ابيييه
ليش يروح ويتركني ليييش ابيييه ييااعاصي
بمووت بمووت والله على فراقه
12 سنه مرت ياعاصي12نسه
ماقدرت انساه ولا اقدر انساه
مااقدر هو كان حياتي هو كان أملي بالحياه
هو ابوي وامي وكل حيااتي
كانت الحياه معه جنه سعاده رغم بساطتها
كنت قريبه منك معه
كنت انت معي بحياته وينه ياعاصي ليش تركنا لييش تركنا لهم
ابيه يااعاصي ابيييه
هو مراح يجي بروح له ياعاصي ودني له ودني لـــه
شد عليها اكثر هو يهتف بخوف لذكر الموت الي تمتنته بطريقه غير مباشره:
بسسس اهدي اهدي
واستغفري ربك ياصباء
هذا حكمة ربك وقضاء وقدر لتعترضين على القدر
هزت راسها وهي تكتم شهقاتها وتستغفر
بعد دقايق كانت شهقاتها تطلع بين فتره وفتره من اثر البكاء
وهو جالس قدامها ويتأمل خشمها وخدوده المحمره
نزلت راسه وهي تلاحظه:بس عاد لتناظظر لي حرام عليك
رفع حاجب من كلامها:ايش حرام علي عيدي
ماسمعت
بعناد :ايه لاتناظر حرام عليك
اقترب لها بخفه وهي مالاحظت بسبب تنزيلها لراسها اكثر
بالمح البصر كانت بين يدينه وهو يحتظنها بتملك
ويغرقها بقبلاااته
ابتعد عنها وبخبث:والحين حرام علي ولا ايش
دفنت راسها بحضنه عن عيونه:بعد عني والله اعلم شرف علييك
ضحك بخبث:هههههههههه انتي الي تدفنين راسك بحضني مو انا
صاحت بخجل:بعدد والله اعلمه
زادت ضحكته:ههههههه تعلمينه وش بتقولين له
خالي شوف عاصي يبوسني منـ..ضربته على صدره بقووه
فصرخ صرخه مكبوته:ااااه
شهقت
بخوف من شافت وجهه تغير
ارتفعت من حظنه وهي تمسك وجهه بخووف ودموعها ترجع تنزل:عاااصي
عااصي وش فييك
عاصي كان وجهه اسوود من لألم
وقفت بخوف وعيونها تدمع :بناادي خالي
.تحركت لكن قبض على يدها بقووه
لفت عليه وشافته مغمص عيونه ووجهه رجع طبيعي
فتح عيونه فجئه وهو يضحك
:ههههههههه لاحظه ياخوافه
فتحت فمها بصدمه منه:تكذب علييي
ضحك :هههههههه ايه بشوف غلاي عندك
ارتفع ضغطها وبعصبيه
فتحت فمها بتصرخ بوجهه
لكن فجئه ضحكت ورتمت بحضنه
وهو يغمض عيوونه ويعض على شفته بقوووه
فضيييعه
حس بطعم الدم في فمه من قوت شده على شفاته
دقايق وهو على هالوضع وهي نفس الشي
تمالك نفسه وبعدها شوي وهو يضحك :هههههه
تذكرتي زمان
ابستمت :هههههه اااه ياعاصي ياليت ترجع ياليت
ترجع
حياة اول
عاصي شد عليها بهدو وهو يقول:وعد مني بترجع بترجع
لكن بيكون الزمان غير الزمان
بس بنفس المكان لو تبين
ردت بخنقه:بس صاحب المكان ماراح يرجع ياعاصي
ربت على كتفها:ادعي له بالرحمه
ادعي له هذا الي محتاجه منا الحين
هزت راسها وهو وقف وقفها معه
انتبه لشرف الي دخل من الباب
ووقف بطريقهم وهو يقول بسخرياء
متجاهل وضعهم والدموع بعيون صبا:
لالا بدري حلفت عليك معها ارجعو كملو سهره
وانا اجلس انتظر عادي سواق عند ابوك انتي وياه
ابتسم عاصي بالغصب وهو يشر له
بيده ببعد ماقترب له:انا ماشي خذ بنتك كامله ماكلت منها شي
كل هذاي غيره اجل وش اقول عن نفسي
الي ترتمي بحضنك بكل وقت وانا طرطور اناظر
شرف حضنها بقوه وهو يقول :موووت غيير والجايات اعظم
عاصي من قلب :يااارب يجي لك يوم والله لطلعها من عيونك
وعلى يدي
شرف ابتسم على جنب وذكرا تمر بباله:ماني غبي ارمي رقبتي بين يدينك
لو جاي اليوم هذا باخذها بنفس اليوم حتى اهرب منك
هههههههههههه
عاصي ماقدر يتحمل اكثر بوقوفه قال بسخرياء يخفي وجعه:
ايه بنشووف ياشرف الماجد
شرف ضرب على صدره:قلتها شرف المااااجد
.لكن عاصي مارد عليه وهو ي
طلع بسرعه من عندهم
وشرف مسك يدها وطلع وراه
وعلى بعد مسافه كانت
سياره واقفه
وفيها شخصين يراقبون
:شفت قلت لك وانت رافض تصدقني
لف عليها :وانتي تشكين فيها
هزت راسها بتشويش:مااادري ماادري
انا كنت ولا زلت اكذب عيوني وصدقها مابي اظلمها بشي
وخاصه شرف معها وقدامه كل شي
رد عليها بتفكير وهو الي معروف بذكاه:
انا ماشك فيها حتى لو شرف مكان معها وكذب عيوني واقول هذا كذب
صبا مستحيل تسوي الخطاء مستحييل انتي ماتعرفينيها كثري
بضياع ردت عليه:انا مثلك اقول فيه شي يخفوونه
هم الاربعه
لف عليها بتعجب:اربعه بس هم ثلاثه
هزت راسها بنفي:لالا يابابا
مو ثلاثه فيه طرف رابع ناقص
سئل بتعجب:مين يكون
اخذت نفسه ورمت عليه القنبله
:مهــند
شهق بصدمه: مستحيييييييييل



~.~.~.~.~..~.~.~.
~~~~~~~~~~~~~~~~

ماقدر يكمل الطريق لف ووقف على طرف الشارع وهو يطلع جواله ويتصل
:الو دوون تعال بسرعه
انا بشارع لـ..
على جنب موقف

بدقايق ووصله دوون نزل من السياره وسياره على طول مشت
فتح الباب بسرعه وهو يشيله بكل نشاط
ويلف مع الجهه الثانيه فتح الباب نزله فيه سكر الباب
وهو يرجع بسرعه
لمكان السواق
ركب وهو يحرك بسرعه
تكلم بتعب:اطلع لشقه مابي مستشفى سامع
دون بعتراض:بس انت تعبان ولـ..
رد عليه بعصبيه:دوووووون
دون برتباك:اوكي اوكيه ريلكس
متعصب يامستر عاصي
عاصي بعصبيه:سوي الي اقولك عليه واكون هادي
سكت دوون وحرك للشقة عاصي
كانت بعيد ه لكن دون ماكن قدامه حل
بعد نصف ساعه وصلو
ساعده على النزول
صعد فيه وفتح الباب وهو يسنده
حتى وصل للكنبه بالصاله اشر له ينزله
نزله وقف رفع راسه:اطلع جب لي مسكن
قوووي اوووكيي
هز راسه وهو يطلع بسرعه ويسكر الباب
عاصي معصب لاخر شي ناار صاير
وقف وهو يترنح
حتى وصل للحمامات
سحب شنطة السعافات وفتحها
فصخ ثوبه الابيض والي تلطخ بالدم من عند جهت صدره
وهذا الي خلاه يهرب بسرعه من عند صبا
حتى مايشوفون الدم
نزع الفنيله وطلع الجرررررح
الي بنص صدره
كان اثر طعنه وواضح انها جديده
مالها ايام
بلع ريقه وهو ينزع الزقه وشاف فيه سلك من الخيوط من قطع
غسله بالمعقم
ولف عليه
شاشه وقطن بعد ماوقف الدم طلع من المكان بعد ماخفى اثااره
رمى حاله على الكنبه شوي وجاء دوون
قدم له المسكن شربه
وتوجه لسريره بمساعدت دوون
وغط بنوم عميييق

وطيفها بين عيونه يغفي معه

~~~~~~~~~~~
///////////
~~~~~~~~~~~
بعد يومين


كانت منسدحه بسريرها

وعيونها غرقانه بتفكييير
بدر مختفي
وشجن نفس الشي ماترد عليها من وصلت هنا

تحس بووحده فضيييعه
غررربه

دق جوالها ونتبهت من افكارها
رفعته من على صدرها كانت
غرقانه بنشودة
(اقسى جفا عبدالله عتيق)
لمحت رقم
شجن انتفضت وهي تعدل جلستها
اخذت نفس وفتحت الخط
لكن لتزمت الصمت
بعد مامر ببالها كيف ماترد عليها
:صبا
جاها صوت شجن هادي
بلعت ريقها شجن اختها الي تموت فيها
هي عندها رابط الأخوه قوي قوي لحد الموت
اخوانها تموت فيهم جمييعهم ولا تفرق بينهم توتقدم روحها فدااهم
:هلا شجن
شجن ماتعرف وش تقول كل
مشافت اتصال منها
يمر موقف الجبل مع عاصي ببالها
وتهرب من الرد عليها فيه شي يقول
صبا تخفي شي تخفي شي كبييير
بينها وبين عاصي مو عشان خوفها ذاك اليوم
بس عجزت تكذب عيونها
خاصه بعد مشافته يطلع معها هي وشرف
من بيت جدها
هزت راسها وهي تقول يمكن صدفه
هو يبي شرف:وش اخبارك
صبا بدون نفس ضحكت:اخبااري
وتهمك اخباري يابنت امي
شجن بضيق:صبا معليش بس بسـ..ولا عرفت تعتذر
صبا خافت اول مره شجن تسوي كذا معها
كانت زعلانه منها لكن مر ببالها يمكن يكون فيهم شي
:شجن خووفتيني عليك وش فيك انتي بخير
شجن حست بالعبره تخنقها كيف بيوم فكرت تشك فيها
هذا اختها الحنون والي تغليها اكثر من روحها:
صبا لاتخافين انا بخيير والله بخير
صبا تنهدت براحه بس لتزال خايفه:الحمدالله امي وصقر
وعـ.عساهم بخير قولي اهم بخير
شجن بهدو وهي مو عارفه وش تقول:بخير هم بخير
بس
صبا طاح قلبها:شجن قولي انتم مو بخير واااضح بصوتك تكفيين
قولي ريحي قلبي انا حاسه فيه شي
شجن بعد تفكير قالت وهي تخنق صوتها ومجاء بباله الا شي واحد
يمكن تقدر تعرف وش علاقته من خللاه بعاصي :حنا بخير بس عاصي
صبا سقط قلبها برعب
وحست الدنياء تظلم فيها
وهي تتخيل انه صار فيه شي خلاص راح وتركها
مثل مراح جدها
حاولت تسئل تتكلم لكن ماقدرت جف حلقها
وراسها تحس فيه حراااره فضيعه
ورتخى الجوال من يدها
تهاوت على وراء
مغشي عليها
وشجن تصرخ باسمها
لكن مافيه رد

شجن بدا الخوف يدب فيها
:صباا الوووو صبااا
ردي علي وين رحتي
الوو
الوووو
صبااااااااااا

.كان مار بيسلم على خالته لنه بيسافر
وكان هذا الخبر الي بتقوله شجن لصبا حتى تعرف شعورها
انتبه على صراخ اخته لكن الي شده اكثر
الاسم الي تردد
ركض بخوووف:شجــــن
..صرخ بأسمها بدون شعور وهو خايف صاير بحبيبة قلبه شي
..وش فيييك تصرخين
شجن لفت عليه وبرتبااك:هاه
لا كنت اكلم صبا
تقدم اكثر وهو يشوف باين الخوف عليها:تكلمينها
طيب ليش تصرخين
شجن بضحكه تخفي ارتباكها:ههههه
لا عادي ههه بس هي ماترد علي مدري وين راحت
حس في شي مو طبيعي:ليش ماترد عليك
وش صاير

شجن ناظرت للجوال
وشافته للحين متصل
حطته على اذنها وهي تقول بضحكه:صبااا
يالهبله وين رحتي وتركيتني
.سكتت تسوي نفسها تسمع كلامها..
ضحكت برتباك وهي تراقب
عاصي يعطيها ظهره:ههههههه
عاد تتركين الجوال فاتح قولي مشغوله
..طلع من غرفتها وهو يسكر الباب
وطيفها بباله من طلعت البر..

قطعته بتوتر وهي تطلع رقم بدر متناسيه عاصي
شوي ووصلها صوته:بدرر
رووح لغرفة صبا شووف وش فيييها
بدر فز برعب :ايييش وش فيييها
شجن بدموع :مدري روح وشوف وش فيها وقلي تكفى
بدر قطع التصال وهو يركض
مر على عمامه وجده جالسين بصاله
زي البرق
مشعل رفع صوته بتريقه:شوي شوي للكسر
مالك يعلق:اكيد فيه شي يخططه مع حبيبة القلب ههههه
مارد عليهم
وهو يفتح باب الغرفه بقووه ومن شافه ركض
وصرخته دوووت بالبيت كله
:صبااااااااااااااااا
فز مشعل ومالك ووراهم ابوهم
والكل ركض لغرفتها

هزها وهو يصرخ برعب:صباا صبااا ردي علي وش فيييك
مشعل اقترب لها وهو يبعده
:بعد شوي نشووف وش فييها
بدر ابتعد وهو يرجف خوف عليها
اقترب مشعل وهو يفحصها فهو يدرس طب
لف لمالك:رووح شغل السيااره بسرعه
الضغط منخفض عندهاا بسررعه
ركض مالك لبرا
ومشعل بمساعدت عبير وسما
لبسها عبايتها
وشالها وركض
تهاوى بدر على السرير وهو يشوف
عمه شايلها على كتفه ويركض
فيها
نزلت عبرته
وعينه تجي على جوالها
الي طايح على السرير
من بين دموعه لمحه شاشته تشر
مد يده وهو يلتقطه ويناظر الرقم بدون اسم لكن يعرفه
حس بدقات قلبه ترتفع وهو يصد بسرعه مايبي يصدق شي لا
صبا ماتسوي الخطاء مستحيل
ضغط على الحممر
رص عليه بيده بقهر منه ومن تفكيره الي يبعد فيه كل شوي
وحذفه في مخباته ووقف متجه لبرا
ركض لسيارته وهو يركب
سيارته ويحرك متجه للمستشفى الحي
بسرعه جنونيه
كان يشوف ساهر
مع كل لفة اشاره يلقطه
فوق 4مرات
لكن مالتفت لها
حتى وقف قدامه المستشفى
شاف سيارت عمه
نزل وهو يركض لداخل
حتى لمح مشعل ومالك واقفين
اقترب منهم وهو يقول
بخوف:وييينها
اشر مالك له:داخل والدكتور عندها
بعد دقايق طلع الدكتور
وركضو له بخوف:دكتوور وش صار عليها
الدكتور شملهم بنظرت فحص:
انت زوجها
بدر صرخ فيه:تحقيق هووو
ماهي متزووجه واحنا اخووانها قوول وش فييها
الدكتور انتبه له
بعد ماسمع صرخته
وعرفه الكابتن بدر:اووه اسف كابتن
اختك الحين هي بخير عطينها مهدي
مالك بخوف:مهدي لييش هي وش فيها دكتوور
مشعل بخوف:هي مافيها شي انخفاض ضغط فقط
الدكتور :نهيار ونخفاض بالضغط
بدر بجموود:اييش انهيااار لييييش
مشعل فتح فمه بصدمه:مستحيل
مالك بخوف:وش السبببب
الدكتور حاول يهديهم بعد
مشاف اشكالهم:هي بخير الحين لتخافون
بس واضح تلقت خبر سئي صدمها
بدر
:اييش خبر سئئ وش ممكن يكـ...
شجـــن
مالك انتبه له:مين شجن
لكن بدر مارد عليه
وهو يطلع جواله ويتصل فيها شوي ووصله صوتها:
شجـــن وش قاايله لها
انتي
شجن بخووف:وش فييهابدر وش صااير فيها
بدر صرخ متناسي المكاان:وش قااااايله لها هااا
ردي وش الخبر الي نقلتيه لها حتى تنهااار
كذا
انهيااار انهياار تعرفين ايش انهيار عصبي
شجن تشنج صوتها برعب وهي تحاول تتذكر وش قالت لها
:والله ماقلت لها شي والله ماااقلت مو انا اكيد احد قايل لها
بدر بريبه:وشو الخبر الي ممكن يخليه يسبب لها انهيار
شجن ببنحيب:خاالي خاالي شرف
بدر بخووف:شررررف وش فيييه
شجن :امس سوى حاادث بس هو بخيير
بس اصابه بيده
ورفض انا نقولها شي
يمكن عرفت
بدر بضييق:ولييش مقالها لو هو مكلمها ماسبب لها انهيار كذا
هو مايعرف غلاه عندها
شررف هذا يقهرر لازم الناس تمشي على مزاجه
وكلامه
رص على اسنانه
وبقهر:والله لو صار لها شي
لكرهكم بحياتكم وقولو بدر مقال
سكر منها وهو يتجه لدكتور:بدخل اشوفها
الدكتور هز راسه:اوكي مافيه مشكله بس حاولو
تخرجونها من الي هي فيه واضح الخبر مأثر فيها
دخلو لها كلهم بعد ماعرفو بالخبر حتى ابوها جا
وخواتها
بعد ربع ساعه صحت
لفت على الي عندها
شافت ابوها واخوانها وخواتها
كلهم حولها جالسين
انتبهت للمكان
وبصمت فكرت وش الي جابها لهنا
تذكرت مكالمة شجن
بدت دموعها تنزل انتبهت لبدر يقتبر منها نزل وقبلها على راسها:الحمد الله على السلامه
يالغلا خووفتينا عليك
كلهم سلمو عليها وتحمدو لها بالسلامه مشعل واقف عند راسها
رفعت راسها له
وبدموع قالت:وين جوالي
مالك قرب لها بهدو:وش تبين فيه
صبا بعبره:بكلم شجن
همس لها :لاتخافين هو بخير
والله مافيه الا العافيه
تصلب جسمها بخوف
وش عرفه انها خايفه عليه
:هاه لا بس بكلم شجن
تكلم بدر الي بعيد شوي عنها :
مايستاهل تخافين عليه
لو تهمينه كان متصل عليك من امس مدامه بخير
يخليك تعرفين الخبر من غييييره
وش هالحب الي يفجعك فيه
ماعرفت وش ترد وبدر كيف يقول يكلمك اصلا كيف يعرفون عنه شي
بتسئل وش فيه بس خايفه كيف يعرفون ان طاريه السبب بطيحتها
قال مشعل بضحكه يغير الجو:كل هالغلا له
وحنا ملنا شيي
قال مالك بغيره:يابختك ياشررررف
شررررف
شرف
شررررف
سمعت الاسم خطاء صح
ايه اكيد هم مضيعين
قصدهم عاصي مو شرف
شرف انتفض جسمها
وبين لمالك القريب منها مسك على يدها وهو يشدها:
هو بخيير والله بخيير لتخاافين
تراه حادث بسييط يده بس الي نكسرت
تنفسها بدى يضعف
هي احتمااال سوى فيها كذا على عاصي كيف شرررف
كيف شرررف شرررف ماجد ثاني بالنسبه لها
لا هوو نور حياتها بعد جدها الي راح الله يرحمه نور حيااتها بالدنياء كلها اكسجينها الي تتنفس من خلاله
يصيبه مكرووه
دخل مهند مسرع من سمع الخبر من
ولده جاء يركض
اقترب منها بخوف وهو يحتضنها ويسلم عليها
:صباا ياروح اخووك سلااامتك
خالك بخيير والله بخييير
مافيه شي
وهو هنا ببريده لتخافين
ومعي هذا هو برا اناديه لك
:صبا خالها والله حقك علي بس ماكنت بخوفك قلت اجيك بنفس حتا ماتخفين وتتأكدي اني بخير
رفعت راااسها
لصووته انتبهت له يدخل
وشافت يده المجبسه
اقترب منها وهي زاادت انهمار دموووعها:
شررف
اقترب منها اكثر وهو يبعد مهند ويحتظنها
وهي انهارت بحظنه
طلعو البنات
من عندهم
بحراج من اقتحام شرف المكان

وابو مهندد
كان يراقب بنته كيف انهارت بحظنه
هالنسان هو الي وقف بوجهه رغم صغر سنه
الا انه وقف بوجهه ورفض رجوع شملا له
كررهه وكره حتى طاريه لكن صبا صارت عكسه
بمليون مره صارت تعشقه لدرجت الجنوون
حياته كلها شرف وبس
طلع من عندهم
فهو مااايطيق شرف ولا طاااريه
بس بالنهائه خال عياله ماله مفر منه
شوي شوي بدا
الكل ينسحب ولا بقى الا بدر وشرف

بدر الي جالس بعيد شوي
وعينه على شرف يرمقه بنظرت حقد
هو السبب بنهيارها
ماقدر يسكت ويكتمها بقلبه:ليش ماتصلت فيها
وبلغتها انك بخير
وانت تعرف انها ماتتحمل يصير فيك شي
تخليها تسمع الخبر من برا
شرف رماه بنظره ميل فمه على جنب
بدر مندفع بالكلام ناسي ان الي جالس يكلمه شرف خاله
بس تجاهله لشي واحد سبب اندفاعه خوفه على صبا وهذ الي شفع له
:وميين الي قالها
رمى السؤال له متجاهل صبا الي تحاول تسئله عن شي
هو يتجااهله
يعرفها من نظرت عيونها بدون لاتتكلم
بدر بتفكير:مدري شجن تقول مقالت لها
وهي اخر من كلمها
شرف :وشجن وش قالت لها حتى تتعب
بدر بضيق منه :انت جالس تسئلني وانا مثلك ماعرف شي
ليش ماتسئلها هذي هي عندك
رفع حاجب
بدر مو طبيعي اليوم
ميل نفسه حتى صار راسه مواسي لراسها
وهمس لها بخفه:تراه بخير
وش قالت لك الخبله عنه
بس تراه سافر للامارات
عنده شغل هناك ويمكن يتأخر
ناظرت له بحب كيف عرف بالي بقلبها
فهمها بدون لاتسئل
سكتت ماعرفت وش ترد وبدر فيه
انتبهت لبدر الي وقف وقترب منها وهو يطلع جوالها ويمده لها
:عمه جوالك
مدت يدها برجفه لكن شرف التقطه من يد بدر وهو يقول
:جوالك هو الي وصلك لهنا هاتيه وشجن اوريك فيها

صبا بعتراض:لاااااا
ناظر لها بستغراب:وشو الي لا
وبدر يقاتل مع نفسه بترقب لردت فعلها
فهو مانسى الرقم الي لمحه اليوم
لو شرف فتحه وشاف الرقم وش بيقول
انتظر بغشف لردت فعله
صبا :خالي شجن مقالت لي شي
انا .انا ـنا
شرف يحثها اكثر وببتسامه لها مغزاء:انتي اشي قولي
صبا نزلت راسها:والله مقالت لي شي
بس قلبي حس ووخفت
وو
شرف هز راسه بقلت حيله:وتنهارين كذا بس لمجرد احساس
صبا معقوله انتي
صبا بعبره:شسوي بقلبي والله تعبت تعبت ياشرف بس وش الحل
شرف فتح جوالها وهو يقول:الحل
تسئليني عن الحل وانتم واقفين قدامي ورافضين تدخلي وش حله
تسئلين عنه لـ..سكت ووجه يتغير
وعينه تجي على الرقم
وبدر انتبه له مع انه يحس المور تعقدت اكثر بعد كلامه والي كله الغاااز
عرف انه شاف الرقم راقبه وهو يلف على صبا
وباين ان الغضب بلغ منه بنعقااد جبيينه
:صباااا
طلع صووته عمييق ثقييل محمل بغضب وعتااب
صبا ارعبها صوته شرف مايغضب الا بشي قوي وعليها هي
مصيبه اكيد:نـ.ـ.ـعـ.م
شرف رص على الجوال
وعينه تجي على الرقم ...
ـ مكلامه لم يرد عليها
ناظر لها وبعده لرقم مو لشي الا انه استغفل من قبلها وقبل صديق عمره
لو بس مطلعينه على موضوع المكلامه له كلام ثاني لكن من وراااه
لا هذا الي ليمكن يسمح فيه وهو شرف المالجد
لف الجوال ببطئ وهو يرص على اسنانه وبصوت ثقيل
:وش هذا
ركزت بالجوال ولمحت الرقم
الي حافضته عن ظهر قلب
لكن ولا مره تجرئت تسمع صوته من ورا ظهر شرف
هزت رساها برعب ودمووعها تغرق عيونها :لالا
لاخاالي مصار والله ماعرف
صدقني
شرف لانت ملامحه وهز راسه
:طيب اهدي ياقلب خالك مصدقك كيف ماصدقك وانتي صبا
بدر عند هالنقطه تحرك وطلع من عندهم
وهو ينزل راسه
ويفكر شرف شاف الرقم وعرفه اكيد
رقم صديقه لكن ماصدق فيها ولا شك
مجرد شك
لكنه دحر الشيطان ووساااويسه سئلها عنه وصدق
لكن صديقه كيف بيواجه بعد مشاف رقمه بجوال بنته مثل مكان يسميها
تمنى انه يكون حاظر المواجهه الي بينهم
ويسدد الكوره بوجه عاصي
.

:كااابتن بدر كابتن بدر

بدر رفع راسه بسرعه لصوت كان واحد من موظفين المستشفى
ابتسم بحرااج :هلا هلا
الموظف مد يده يصافحه :هلا فييك واااو ماني مصدق اني اشوفك
الحمد الله الي حقق دعوتي اني التقي بالبطل بدر المهند
ابتسم بدر بزهو كيف وهو بسن 17يحقق شهره واسعه
على مستوى العرب وممكن العالم بعد
:ههههه تسلم يالغالي من ذووقك
الموظف :الله يسلمك بس صدق انت بطل
حقيقي كيف وانت محصل كاس الملك ومتأهل مع المنتخب لكاس العالم
.وبستعجال تقدم اكثر وهو يوقف بجنبه:ممكن صووره معك بقهر ولد عمي
ههههههه اني شفتك وهو لا
بدر:ههههههه ولا يهمك نصور بس حرام تقهره
ههههه
الموظف شاف واحد يمشي بجهتهم
:لوو سمحت اخوي

مهند انتبه للي يصوت عليه:نعم
الموظف:ممكن تصورني مع الكابتن
مهند انتبه لولده
ورفع حاجب وبعدها ابتسم:اكييد ولو
تقدم وخذ الجوال ولتقط كم صوره له
.مد له الجوال.تفضل
الموظف اخذ الجوال:تسسلم مااقصرت
تحرك من عندهم ومهند وقف قدام بدر:
مااشاءالله هذا الي بيجلس مع عمته
طلع تستعرض للمعجبين
بدر انفشل خاف المعجب يسمعه هههه
:يبه الله يخليك لي عمتي معها خالك
ماتبيني ولا تبي تشوف خشتي

:تعرف الكابتن بدر

بدر ماقدر يلف خلاص سمع كلامه مع ابوه اكيد بيفضحهم
مهند لف عليه:عفووا
الموظف والي ذبحه الفضول
من سمع بدر يقول عمتي مع خالك
:سووري بس شفتك تتكلم معه وقلت انـهـ..
مهند تنررفز منه وبدر لاحظ عليه
وبخوف قال:هذا الوالد الله يطول لي بعمره

:وانا عمه
:وانا عمه

بدر ابتلع ريقه خلاص مالك ومشعل فضحووه
صرخت الشخص الي جاي من خلفهم
:منصووور يالـ...
الحين مصور مع كاابتن بدر
ولا تقولي ترسل لي الصوره بتقهرني على بالك اني بعيد
هههههههههههههههههه مادريت اني جاك للمستشفى
لكن الي اسمه منصور ماهتم لولد عمه
وهو يتكلم بحماس
لبدر والي معه
بالنهائه
صوره جماعيه معه هو وولاد عمه
وبدر وابوه وعمامه كلهم


~ْ~ْ~ْْ~~~ْ~~ْْْْ~~~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
~ْ~ْ~ْْ~~~ْ~~ْْْْ~~~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
اليوم التالي بالامارات



وقفت سيارة بانورماء2014
قدام مقر شركه من اكبر الشركات بالامارات

نزل منها بهيبته الواضحها للي يعرفه والي مايعرفه
بعد مافتح له السائق الخاص
وتقدم بخطواته المختاله المغروره
مضى يمشي حتى دخل لشركه بعد ماحيوه الحراس
الي على البوابه وكانه من كبار رجال الأمن

والكل يوقف من كرسيه اول مايشوفه قادم
بخطواته بثوبه السعودي
وشماغه عكس جمييييع من في الشركه بالباسهم الغربي
مكان يلتفت لحد
لكن كان يرفع يده كل مامر من قدام مكتب
بدون التفاته منه
ركب المصعد وضغط كم رقم بالنظام وغير تحكم ازرت المصعد ونطلق فيه
حتى وصل الدور السادس عشر
وبعدها انفتح باب زجااااجي عملاق
مقابل له
تقدم بخطواته
الي قلت خطوه خطوه
حتى وقف قدام بوابه رخااميه
بدا يمسح على صدره وتحديدا
مكان لجرح الذي لايزال
رطب لم يشفى بعد
لثلاث مرات وهو يتمتم بكم آيه
وبعدها رفع راسه للأعلى وتقدم
بهدووووو تااام
والبوابه تنفتح
له بعد تعرفه على هويته من قبل من يقطنون داخلها

دخل والبوابه تتقفل خلفه
وبعد كم خطوه
تجمدت خطوته
وعينه تجي على الرشاشات مصوبه نحو رااسه






انتهى......


تفاحة فواحة 14-04-14 09:47 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
حياك الله وجوده كاتبتنا النشيطه
جايه ارحب فيك واكيد راجعه بالرد بعد القراءه

وجـــدد 15-04-14 09:30 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3436123)
حياك الله وجوده كاتبتنا النشيطه
جايه ارحب فيك واكيد راجعه بالرد بعد القراءه


هلا وغلااااااااا

ربي ايحيييك ياقلبي


بنتظاار ردك ياروحي


اسعدني مروورك

وجـــدد 15-04-14 09:33 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 



الفصـلــ..الثالث



.ْ.~.~.~.~.~~.~..~


لتغيرك الضنون حاذر تخلي رفيقك

اقسى مايمكن يكون لتنكرلك رفيقك

ان حصل خيبت ضنك او تغير لي مسار

ليت تذكرني بخير
مكسبــــــي لو منك صار

.ْ.~.~.~.~.~~.~..~




قلت خطوه خطوه
حتى وقف قدام بوابه رخااميه
بدا يمسح على صدره وتحديدا
مكان لجرح الذي لايزال
رطب لم يشفى بعد
لثلاث مرات وهو يتمتم بكم آيه
وبعدها رفع راسه للأعلى وتقدم
بهدووووو تااام
والبوابه تنفتح
له بعد تعرفه على هويته من قبل من يقطنون داخلها

دخل والبوابه تتقفل خلفه
وبعد كم خطوه
تجمدت خطوته
وعينه تجي على الرشاشات مصوبه نحو رااسه

رفع راسه لشخص الجالس على المكتب الفخم
العملااااق بنتصف القااعه العملاقه
والي تحيط جدرانها زجاج ومن خلفه
حديد
قووه قووه من سابع المستحيلاات تخترقها رصاصه
ولا حتى صااروخ محكم بقووه ضاربه
وكلها تخطيط وتفكير وتنفييذ هذا الشخص الجالس قدامه
بكل غروور

اشر له بعيونه وكانه يقوله وش قاعد يصير

وقف وهو يتقدم له بغضب ينضح من عيونه
:ماشفت شي لسى
انت تشوف الي صار لك قبل يومين شي بسيط
تطيح بموقف
مثل كذا وتجيني بكل بروود
تقتحم شركتي
انت كييف جتك الجرأءه انك تفكر
تسافر اصلا كيف تفكر تطلع من بيييتكم
بعد سواتك مكانك عند المدام تراعي عيالها وترتب البيت
تلون وجهه بغضب وهو يشوف كيف ينزل منه ويهنه وقدام الجميع
:هيـــــف ماسمح لك يــكفي
هيف تقدم منه بغضب وصرخ بعصبيه:
لسمع صووتك لك عيين تجي تجاادلني بعد مافتحت العيون علينا
صرخ وهو ينفض السلاح الي كان قريب من راسه
ومن حركته القويه كان السلاح الثاني يضرب براسه
ممى خلا الحارس يختل توازنه
وتنطلق منه رصاصه
لكن جت بقرب من راسه لنه تقدم من هيف
:لااااا مراح اسكت ولـ..سكت بعد ماسمع صوت الرصاصه تخترق اذانه
لف عليه بصدمه
لكن هيــف كان اسرع منه وهو يصرخ بالحارس:يااااحمااار
شلون تطلق الناار كذا
الحارس بخووف:اسف طال عمرك
غصب عني نطلقت اختل توازني
هيف بعصبيه:غصب عنك لو قتلته ياحمار شتفكر فيه انت
شخر بسخرياء:ههه خايف علي وجيشك
هذا وش له مشهرين السلاح علي يلعبون معي
هز راسه وهو يتراجع:بالضبط
لعبت معنا لعبه غبيه قلت بنردها لك
بس تكون مرعبه
تقدم منه وهو يجلس على الكرسي ويحط رجل على رجل
والحرس يبعدون عنهم وياخذون اماكنمهم قدام البوابه
: تعرف زين اني ماسويت كذا متعمد
وبعدين انت تعرف الي ارسلتني عليهم مو ناس عاديين
ذولا من كبار عصااااابة مخدراات والمكان خطاء بالسعوديه وبالقصيم
منطقه يصعب اختراقها والعمل بطرق غير مشروعه وفوق هذا
الناس ذولا مايهمهم الا المصلحه والفلوس
والموت مقابل الي يخدعهم بقلوب وضماير ميته عديمة مشاعر واحساس
هيــف جلس بمكانه وهو يحاول يهدي نفسه:
ونت عارف اني ماخترتك للمهمه هاذي وانا عندي غيرك1000رجل
الا لني اثق فيييك
لف عليه وبثقه:وانا أهل لثقه ياهيــف لكن بالنهايه انا انسان
ولا انسان يخطي ماني معصوم من الخطاء
..وقال بمزحه ..وبدل لتسوي لي حفله بسلامتي توبخني وتسوي لي كمين عصابة مخدرات
هذا الي تعلمته ياولد جعفر
رص على اسنانه ف ذكر ابوه يحرقه لكن يكتمه بقلبه
ويردد الله يعفو ويغفر لك يابوي و يرحمك :عااااصي حنا ماانلعب ياعاصي ولا احنا
ضماايرنا ميته لكن نحاول نحقق هدفنا عن طريقهم
عاصي احنا
اول شبكه تأسسة بنظام خاص فيها تقاتل
بحسب قانون عصابات المخدرات
وانت تعرف من تأسسة شركتنا
12سنه بدت من ثلاث سنوات الاخيره

تزداد قوتها بالسعوديه وبالخليج
لن كان درونا بالسعوديه اكثر شي لتعاونهم الخاص معنا
انا ارفض تعاونهم لكن احيان ضروري لنا مانقدر ندخل المكان الا
معهم
عاصي بنرفزه:وغيرنا يدخل بكل سهوله
انا مارفض دخولهم وبس انا انكره انكاار واكرهه
هم يمشون على حسب قانونهم والي يدين كل شخص بدون سبب لسباااب واهيه
هيف بهدو:انا اكثر منك اكرهه لماذقت منهم لكن لبد منه
احيان لبد من السياسه
وكان اخر عمل لنا رفضت دخولهم وشف وش كانت االنهاية
بغت تطير روحك بشربة ماء
عاصي اركى راسه على الكرسي وببرود:على طار الماء
ماعندك ضيافه لنا ضيفوني لو بماء
هيف رص على اسنانه و بقهر:يااابوردك ياخي ..رفع السماعه.
عبد المنعم ثنين قهوه وكوب ماء ..
سكر السماعه
وعاصي يراقبه :العمار بيد الله ياهــيف
شوف حالك وحال اخوك
اخوك كان اكثر منك حقد ونتقام ويكثر ماقتل منهم بكل قوه
وشجاعه وانت مندس عندك شركة ب16دوور
تعيش متخبي خلف اخوك احمد الجابر
لنه من أب اخر محد يعرف صلة قرابتك فيه

اخذ نفس وهو يلف على جهاز التحكم بالقرب منه
ويحاول يطلع على اخر خطه سواها وهو يقول بجرح غااير على فقد العزوه:الهيف
نهاية تهور مقتله على يد واحد من كبار زعماء المخدرات كان مندفع عارف كان محروق قلبه مثل قلبي واكثر
لكن دايم التسرع مصيبه
لو طاعني وانظم لشبكتي مصار الي صار فيه
وأنت بتلحقه لو فكرت كذا
عاصي ااخذ الكوب القهوه من الصينه الي مدها القهوجي له
ارتشف منه:العمار بيد الله ياهـ..ـيف ...اكمل كلمته وصوته ينخفض وهو ي
حس بهتزاز خفيف بعضده
لف على القهوجي الي مدنق ينزل الماء وقهوة هيـف
نفض راسه وهو يحس انه يتوهم
لن الهزه بس مره منعادت
..راقبه كان رجل متوسط العمر
رفع نفسه بعد مكان مدنق
ومع استقامة ظهره لف بخفه على عاصي
لكن رجع راسه من حس انه يناظر له
هيف لاحظ حركت عاصي ولتزم الصمت
مايبي يثير الشك
تحرك القهوجي من عندهم

وقبل يطلع سمع تعليق عاصي :وش القهوه هاذي
مايعروفن وش نوع قهوتي
هيف رفع حاجبه
هو يشرب نفس قهوته مافيه اختلاف
عرف ان فيه شي عاصي شافه:وش فيها مو نفس قهوتي
عاصي بسرعه:لا انا احبها ثقييييله مره
.عبد المنعم تعال خذ الفنجال

عبد المنعم والي كان واقف ينتظر البوابه تفتح له
لنه مايطلع الا بعد اشارة هيف له وهيف ماتكلم لسى
رجع لعاصي وهو يحس بريبه منه
اول مره يشوفه من اشتغل هنا قبل شهر

تقدم له وهو يمد يده بياخذ الكوب
لكن عاصي كان اسرع منه وهو
ينزله على الطاوله قدامه
ويوقف بحركه سرييعه
بعد مامد رجله قدامه
وتعثر فيها
وقبل يسقط على زاوية المكتب
كان يمسكه بسرعه
من عند ظهره بثوبه
ويرفعه بحركه سريعه
لكن هيف صرخ فيه:عااااصي
جرررحك لينفتح
بلمح البصر كان مقيد من بثنين من الحرس
مكتفين يدينه
وعاصي يمسك على صدره
هيف وقف وهو يركض له
ويمسكه مع يده:يااالمجنون المتهور
وش فيك
جنيت ححتى تسوي كذا كان قلت لهم يمسكونه من البدايه تسوي فيها البطل ليـــش
.ضربه على كتفه بهقر..متهوووور عمرك ماتحسب حساب لنفسك
عاصي مسد على صدره وهو يقول:مافني شي انا بخير بس
..اخذ نفس عالي..فتشووه
هيـف كان مطنش القهوجي
:جاسم اتصل بالدكتور يجي
عاصي بعصبيه:هيــف انا بيخخير مافيني شي بس الم خفيف من اثر الشد
هيـف معطاه وجه وهو ينتظر الدكتور والي يداوم بنفس الشركه
دقايق ودخل ومعه شنطته الطبيه:طلبتني يا هيــف

هيف اشر لعاصي:تعال شوف اصابة
هالمتهوور
الدكتور تقدم منه جلس مقابل له وهو يفتح صدره ويشوف الجرح:اووو
استاذ جرحك ملتهب ياستاذ مانبهت عليك ماتسوي مجهود كبير يضرك
عاصي بطفش:دكتور انا مافيني شي بس اعتقني لوجه الله لـ..عااااصي
عن الجنان خلصنا بنشوف وش قصتك مع
هالتبن الي حجزته بدون سبب
عاصي صر على اسنانه:وانت خليتني اشوف وش مسوي
الدكتور فتح الشنطه:جرحك يبي تعقيب وفيه خياطه متفتحه لازم تداري عليه حتى يبرى بسرعه
عاصي :حاامد لتقعد تسوي علي دكتور مابي شي تركني بس
هيف مسك كتفه:حامد معليك منه شوف شغلك هذا غبي طول عمره
عاصي سكت وهو يكتم غضبه
بعد دقايق خلص منه
ووقف :خلصنا بس انتبه للجرح ولي يرحم والدينك
عاصي بسخريا:خايف علي
رص على اسنانه بقهر هالنسان غرييب طبعه
ماحد يعرف له هل يكره او يحب :اكيد انت صديق اخوي هيف اكيد بخاف عليك
عاصي بسخرياء:لا يالحنين اقول مدامك تمشي ورا اخوك بتضيع اطلع من الشركه وشتغل بلك مستشفى ابرك لك
راتب ومركز مو متخفي مثل لـ..ورفع نظره لهيــف الي يناظر له بسخط
حامد ماهتم لكلامه وهو يستاذن من هيف ويطلع
هيف تكتف:والحين قلي وش خلاك تمسك عبد المنعم
عاصي
بتهكم:مو اول خله يصير عبد المنعم
هيـف تصلب فكه:وش قصدك
عاصي كان نفسه يوقف ويعطي القهوجي لكمه على فكه لكن ماقدر من اصابته
:الحين الجاسوس بيشتغل بأسمه اكيد لا صح
ولاانا غلطان
هيـف وهو يدرك مقصد عاصي:صح يتنكر
و..ولف على عبد المنعم..وهذا متنكر
عاصي هز راسه:فتشوه
معه جهاز تنصت

الحرس نفضوه نفض واخيرا طلعو جهااز صغيير تحت ملابسه
بجنبه الايمن
والي كانت بقرب عاصي يوم يسلمه القهوه

الحارس استخرجه من جنبه وهو يقدمه لعاصي:تفضل طال عمرك
عاصي اخذه وتفحصه هز راسه
براحه:الحمد الله جهاز تسجيل مو نقل
ولا كان رحت بخبر كان يا..ابو السريه
هيــف كاان مصدوووم مفجووع
كيف خدعه وخدعه تافهه زي كذا
ماتنطلي على غبي كيف و هو(( هــــيف ابو جابر))
مرعب كبار زعمااء المخدرات يجي واحد زي هذا يسوي فيه كذا
هيف ناظر لعاصي:كيف كيف عرفت ان معه جهاز
عاصي ناظر لعبد المنعم الي منهار برعب خايف يقتلونه
:اسحبوه بالمكتب الثاني
هيف بغضب:وين لالالا اقتلوه ورموه للكلااااب تاكل لحمه
عاصي بتعجب:ماتبي تعرف مين مرسله عليك
هز راسه بغضب:لا ابي اشووفه مييت مثل الكلب قدامي
عاصي ببرود:بتشووفه لكن قبل بنعرف مين مرسله عليك
يابو جاابر لازم تعرف عدووووووك

وقف بخفه وهو يتحامل على جرحه
:انا ماشي احكمو سجنه وانتظر لين يطيب جرحي
لو مااتبيه ينفتح من جديد
هيف بقهر:وش بنسوي فيييه
عاصي برود:اقولك انتظر شهر حتى اتخلص من الي فيني
ورجع لك ويمديه يقر ويعترف بدون ضغط ومقاومه
مع السلامه
.
اشر له ويتجه للبوابه
ويطلع لين المصعد
ويرجع بنفس الطريقه

كانت الشركه لغز لجميع موظفيها
فافيها16دوور
لكن لايعمل الا 15دور
والدور السادس عشر غير موجود لامصعد له ولاسلم
فقط شكل خارجي ومن الداخل كان الصطح الدور الخامس عشر
ليعلم بوجوده الا قله من موظفيها
الحرس الخاص
وعاصي وحامد واحمد اخوان هيف
والقهوجي الخاص بهيف
عبد المنعم كانت له حكايه وهذا الي خلا هيف يوثق فيه ويوضفه عنده
مكان عارف ان ثقته وطيبة قلبه كانت بتوديه بداااهيه



.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~



:سمعتي بالقرار الجديد

رفعت راسها من جوالها:اي قرار

عبير بحماس:قرار وزارة التربيه الجتياز للي مامعهم شهاده
تختارين المرحله الي تبين
وتختبرينها
بهتمام:مافهمت يعني اي مرحله
عبير:اييه شوفي لك من المتوسط لااااااااخر ثالث ثانوي
يعني لو اخترتي ثالث ثانوي تختبرين ثاني ثانوي
تدرسين سنه ثالث
وبعدها تخشين الجامعه فهمتي
بتلعت ريقها بصمت
معقوله بتاخذ شهاده
وتحس انها مثلها مثل غيرها
مافيه شي يختلفون فيه عنها
كان بحياتها الشي الوحيد الي مأرقها
الشهاده بالرغم من انها تعرف اكثر منهم
ومتعلمه لكن بجهالة عقووول الكثيير
كانو ماينظرون الا لشهاااده وبس
:اممم بشوف
سما بصدمه:وش بتشوووفين
تقولك فرصه وتقولين بتشوفين صبا
هذا فرصه مااتنفوت ابداا
فاتن بحماسس:صح كلام سما فرصه وجتك
وانتي ماتحتاجين شي بس شهاده
حتى تثبتين للكل انك احسن منهم ومتعلمه
ابتسمت على جنب وهي تمشط خواتها بنظرها متحمسين
بقووه هي اكثر منهم بس مراح تبين هي ماتعرف تبين مشاعرها لحد
يمكن لشخص واحد هو الي دايم تنفضح عنده :
وانا مايهموني حتى اثبت لهم انا تهمني نفسي واهلي
فقط
عبير بحب:ياروح اهلك انتي طول عمرك
تفكرين فهم قبل كل شي
والحين لازم تفكرين بنفسك
هزت راسها:ززين بشوف
سما بسرعه:مافيه بشوف تروحين بكرا الصبح للاشراف وتسئلينهم كيف ووين وش الطريقه
حتى تفهمين كل شي
صبا بضحكه:هههههه حامي حامي كذا
فاتن :طبعااا حامي حامي
ولو قدرتي تاخذينها السنه هاذي
السنه الجايه بثالث وبعدها بالجامعه
زاد حماسها:خلاص بكرا ان شاء الله بروح لهم وشوف وش يقولون لي


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~


:ماما عاصي وين سافر

ببرود وعينها على التفزيون:مدري عنه
شوق ناظرت لساره الي نزلت راسها
لتحت بحزن امهم مستحيل تتغير عيالها مايهموها ابدا
:عاصي سافر للامارات
يقول بيجيب سيارات جديده
ساره بضيق:مين قالك
شوق بهدو فهي عكس اختها الحساسه
صار وضعها مع امها عادي يمكن بداخلها يهما لكن الي تظهر انها ماتهتم ولا تحزن
:خالتي شملا
وكان طاري شملا هو الي يحيها لعيالها دايم
لفت على بنتها بعصبيه:وهذا الي تقدرين عليه بس
شملا وبس وكانها هي الي ولدتكم وتعبت عليكم
مكاني انا امكم يالي ماتخافون الله تحبون عدوتي علي
شوق بتسمت بقهر:يمه الله يرضى عليك وش عدوتك
هذذاي ام اخواني واحبها وفوق هذا هي ماضرتك ولا ضرتنا
بالعكس هي تهتم فينا كثير اكثر مـ..
قطعت كلامها من ادركت انها
بدت تقلل ادبها مع امها لالا هي ماتعلمت تعقها على كثر ماهي عاقتهم بهمالها لهم
الا ان شملا وعيالها ووو هم الي علموها كيف تكون باره فيها
ام ماجد بعصبيه:من ايش قولي ليش سكتي
اكيد مني قصدك
ادري مو انتي حياتك كلها لشملا وعيالها
انتي وعاصي الي على اسمه عاصي لي بكل شي
حتى انه يقول لها يمه
انا يامه مايهتم فيني كثرها

:السلااام عليكم

ياحلى ام بالدنياء

رفعت نظرها للي دخل وتهلل وجهها:هلا وغلا وعليييكم السلام حيالله
ولدي حبيب قلبي

تقدم وهو يقبلها على راسها :كيفك ياحلى فاطمه
بحب ونسيت شوق وخناقها لها:بخيير بخيير يمه بشوفتك اكون بأحسن
حال
ارتمى على الكنبه بقربها:دوم ياغلى ام
بس اشوفك صوتك عالي مين الي مزعلك من اول أليوم
ياحبيبي انت
تشدقت بقهر وهي تناظر لبنتها وهي عارفه وش بيصير فيها لو قالت له
عن سواتها فيها
شوق بنتها وتحبها لكن من تتذكر كيف تهتم لشملا يزود قهرها
عليها وعلى اخوها العاصي :وفيه غيرها
اختك العوجا
الي دايم تفضل بنت الماجد علي
انا يأمها تعز الغريبه علي
لف عليها بغضب عااارم
:وش سوووت هالمره
بقهر:تقول شملا تهتم فيكم اكثر مني
وتعزكم ونكم تحبومنها
تشدق بغضب :تخسي الي هي ماتجي ربع ضفرك
انا اوريك فيها..فز وهو يتقدم منها ويمسكها معه
شعرها ..كذا تقولين لاامك وعشان ميين
عشان عدوووتها ماتستحين على وجهك
يالعاقه لكن وش اقول ماعليك شرهه مثل اخوك
العاصي
..سحبها وهي تصرخ بوجع..اتركنييي
ماسويت شي
ساره كانت تراقب من اخر المجلس
بصمت ماعندها الجراءه انها تواجه يزن مثل شوق
سبحان الله عكسها بكل شي
شوق بمظهرها البنت الهاديه الحساسه
بشكل وقلب طفله
لكن كان هذا شكل فقط ههههههه
فهي عكس كل شي يدل على شكلها الخارجي
شرسه قويه ومخاادعه
عكسها هي الي شكلها يدل على انها انثى قويه وواثقه من نفسها لكن بقلبها عكس
حساسه وتخاف من ضلها.
ناظرت له وهي تتكور على نفسها وهي تشوفه يسحب شعرها.
مثل كل يوم يجي يزن وحووس المكان بعصبيته وصراخه
يقاله يدافع عن امه وبعدها يطلع وغييب بالساابيع
ومن تزوج مجاب زوجته لهم من شهر جت مره بس
وبعدها اختفت هو ماتغير الا انه صار يقلل من جياته
لكن اذا جا زلزل المكان وطلع
:مااااتفهمين تعالي اعتذري من امي يالله
شوق نفضت يده بقووه وقدرت تتفلت منه وهي
تقوف وتبعد عنه:امي ماخطيت عليها لكن مع هذا
..لفت على امها ..لوتشوفيني اخطيت عليك انا اعتذر
..تقدمت وهي تحب راسها ويدها ولي صدت عنها امها ماتبي تشوفها:
اسفه يمه كاني اخطيت عليك بدون قصد
..
لفت نظرها ليزن..والحين وش تبي
وش جايبك ليش ماجلتس عند ست الحسن ودلال الي مخرفنتك
:شووووووووق
...صرخ وهو ينتفض غييض منها
شوق عكس ساره متاخف منه
ودايم قاهرته ومخرجته من طوووره..والله
مالميتي السانك ليكون يومك اسووود
تكتفت بستهزاء:وش بتسوووي يعني
طيير يبابا على بالك عاصي سافر خلاص بتستفرد فيني
لا يبابا ماااحزرت
فيه ياسر وفيه صقر
كلهم بيدقون خشمك

صقررر يكره طااريه رغم انه اخوه بس يذكره بخاله ف هو نسخه مصغره من
شررررف رغم صغر سنه الا انه يخاف منه بالخفى..
ركض عليها وهو يمسكها مع شعرها
وسحبها بكل عنف
:ياااحيوانه اقولك لمي لسانك لمييه للمك بقبرك الحين
ماتفهمين
شوق ارخت من نفسها وكانت تشد اول بتهرب:اااخ
مزعت شعري يزن فكني
استغرب صوتها الي خف وكانها استسلمت له
خفف عليها وهو يقول:قلت لك لمي لسانك لكن انتي حطيتي راسك براسي
وتستااهلين مجااك
لـ...اااااااااااخ ياحيوااااااااانه
فكها وهو ينفض يده بألم
من اثر عضتها له والي بذراعه احكمت اسنانها
فيهم
ركضت لباب الخارجي ولي يودي برا البيت
وهو من شافها تهرب لبرا ركض ورهاه
زي الثور الهايج
ودمه يقطر من يده
:تعااالي وين بتروحين مني والله لجيبك لو تحت الارض
فتحت الباب وهي تركض
طالعه ومتجه لبيت
ام مهند
كانت بيوتهم داخل سور كبيير بالضافه لبيت ياسر

..اول شي بيت ام ماجد وبعدها بيت ياسر وبعدها بيت ام مهند مقابل له بيت ماجد
ركضت وهي تلتفلت على ورا
خوف من انه وصلها كان شافته يقرب لها وصوته يتعداها بصراخ وسب وشتم
صطدمت بجدار بشري
وبسرعت البرق احتظنته وهي معتقده انه ياسر
لفت ورا ظهره وهي تصرخ:فكني منه بيقتلني تخرفنه حنان ويجي يتقوى علينا

..
كان توه طالع من بيت ام مهند بعد ماوصل كم طلب طالبته شملا
وكان لازم يمر مقدام بيت ياسر لنه تارك سيارته برا السور
انتبه للبنت الي تركض وبالحضه شاف الي وراها
لكن مامداه يتصرف او يسوي شي الا وهي متعلقه فيه ومحتميه بظهره
عرفها من احتضنته وصرخت تستنجد فيه عرفها على طول
بس صدمته الي كان يركض وراها يزن
وش فيه اصلا وش جايبه هنا
مو كان بحائل وش مرجعه
وليش يلحقها كذا
غصب عنه ضحك من تعليقها ثور وخروف
مين
حنان زوجته اكيد
لتزم الصمت ولا يدري ليش

يزن وقف وهو يلتقط انفاسه وعينه تجي على الشخص الي اخته احتمت فيييه
انصدم ونفجع هذا وش جايبه هالوقت
انتبه انها محتميه فيه صرخ بعصبيه:اطلعي يالحيواانه تحتمين فيه
ماتستحين على وجهك
والله ذابحك ذابحك اليوووم
صرخت من وراه:انت قوتك علينا بس ولا حنان راكبه فوق راسك
حتى انك ماتجيبها لاامك الي مسوي فيها تبرها
ابره تخز عيووونك قل امين انت اخو انت عدوو مو اخوو
مو مستووعب يكذب لو يقول مايعرفها هي اكثر وحده عرفها ممنهم لكن
كل مشافها يكذب نفسه ويكذب كل شي يسمعه عنها
هذاي طفله طفلــه ياعالم بشكلها ورسمها .
كيف طلع منها كل هذا
لكن اليوم مصدووم منها ومن لسانها وكانها لقت الامان وبكذا تضرب في يزن براحه
يزن زاد غضبه وجنونه لكن ماجته الاجراءه انه يتقدم خطوه مايعرف ليش
لالا يعرف هو يخاف منه هذا شرف الماجد
كيف مايخافه:
الله يياخذك اطلعي انقلعي للبيت مرراح اقولك شي
فضحتيييييينا بالرجال

تكتفت وهي تطل براسها من وراء شرف
وبقووه ماتعرف من وين جتها صحيح هي تلاسنه بس مو كذا اليوم مزودتها كثير
:فضحتك بمنوه ياخروف حنان
جاي تستقوي علي يوم سافر عاصي
على بالك مافيه غيره قايله لك ياسر مراح يسكت لك
هزت شرف وبقهر من صمته :ياااااااسر انت ليش سااكت ماتشوفه
يصارخ علي
شررف مد يده على ورا ومسك ذراعها
وهي تصلب جسمها من مسكته وحست فيه شيي غرييب
قال بهدووو وصووت ثقيل:انا مو ياسر روحي داخل عند شملا وانا اتصرف مع
.ويقلدها بصوت واطي..خروف حنان
هي متجمده كيف مانتبهت له من البدايه
كيييف قارنته بياسر
وهو مااهو حوله لابشكل ولا بطول ولابجسم
بكل شييي يفرق عن اخوها
تراجعت على وراا شوي شوي
وبعدها لفت وطلقت رجلينها لريح حتى وصلت بيت خالتها دخلت وهي تسكر الباب خلفها وتتكي عليها بخوف
وهي تحط يدها على قلبها

وبرا عند شرف
الي تقدم من يزن:
وش فيك منشحن كذا
يزن رفع حاجب وبحقد:وش عليك انت
شرف بغضب مكبوت:نعم عيد ماسمعت
يزن ببرود وهو يخفي خوفه منه:الي سمعت مالك دخل فيها اختي وكيفي
تقدم حتى صار ملاصق له
ومسكه معي ياقت ثوووبه شده فيها ورفعه :اسمعني زيييين
وافهم شرف مايقول كلمه وتنزل للارض وتعرف شرف زيين
ماتطيح كلمته
خواااااات ..ورص على الكلمه مره ثاني وبقوه..خوااااااااات
عااصي خط احمر وبيوم سمعت انك متعرض لهم
بيكون نهايتك على يدي لتسوي فيه الاخو المهتم ترا اعرفك محد يهمك كثر نفسك مو
تخرفنك بنت الجابر
وتجي تطلع رجولتك على خوااااات عاصي
موووت مووتك على يدي يايزن
فاااهم..رص اكثر وهو يصرخ..فااااااااهم
ظهر الرعب علي وجهه وهو يهز راسه:فااهم فاهم
فلته وهو يدفه بقوه حتى صقط على الارض
تحرك متعديه وهو ليزال طايح بالارض
طلع برا البيت ويزن يتبعه
بنظراته
حتى اختفى من قدامه
تفل على اثره وهو يووقفه وينفض الغبار
عن ثيابه ويتجه لسيارته

نزلت الستاره وهي تلف وترجع لمكانها والبتسامه على فمها
وبحماااس طلعت الجوال وهي تدق ارقام معينه
وتقولها الي شافت والموقف البطولي من شررف


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~

اليوم التالي الساعه 8 الصبح

دخلت بكل ثقه لمكتب الاشراف العام ببريده

متوجه للمديره بعينها
متجاهله كل الي قدامها
بعد مكالمة امس ورفضهم قررت تقابل المديره

وهناااك على بعد الاف الكيومترات
بمطار
دبي الدولي .
وبصالة الانتظار كان ينتظر رقم رحلته المتجهه لروسياء

وقف بكل ثقه اول ماسمع نداها وتجه لطائره
مباشره


بعد ساعه كان يحلق بالجووو
مودع ارض الأمارات والخليج كلها
والاهم حبيبته والي تركها
بدون ليسمعه خبرها
وكيفها
ليزال قلقان عليها وفيه شي يقول له
بيصير فيها شي حساس بداخله
ينبهه وهو مستمر بنكاره وتجاهله
كل ماتذكر ان شرف قريب منها وبيحميها من كل شي

مكان عارف وش ينتظره من متااااعب
رحلته هذاي جت اضتراريه
اتصال امس بعد مغادرته من هيف مما خلاه يرجع زي المجنون
لهيف وبلحظه تغيرت كل الخطه
وهم يروحون لحتفهم والي اقسم فيها عاصي ماحد يخطي خطوه
لها غيره فهذا خطأه ويتحمله هو لوحده رغم اصابته الا انه رفض مرافقت احد منهم
ففيه فريق كامل له خاص هنا وهو من تدخل معه باللعبه السابقه
استودعهم الله وقال لهيف ولصار فيه شي يبلغ شرف شرررف
فقط يحكي له قصت شغله معه بدون ذكر الهدف
فشرف مهما كان قريب منه وصديق عمره
لكن ماله علاقه بشغله ولا يعرف عنه شي



.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
دخلت الكليه بخبال كالعاده
:هااااااي قايز

شلتها بصراخ :هاييي فادي
تقدمت بعربجيه وهي تجلس بقربها
:ارحب كيفكم شباب
تكلمت وحده مايعه من صديقاتها اسمها رنا:اتمنى ماتشملني كلمت شباب
ضحكت بصوت صاخب:ااافا افا عليك يامزززه
انتي الدلع والانوثه كلها نقول عنك شاب
معاش ولا كان فادي لو يوقل عنك كذا
استحت من تغزلها فيها ولي صارت تعتبرها ولد صدق من كثر ماتستخدم سلوب العيال
هي كانت تلعب يعني اخذا وقتها مزح وستهبال
مكانت تعرف ان فيه بنات بمثل قلب رنا
غبيه وبسرعه تصدق وفيه كثير منها:يسلموو فادي من ذوقك حبيبي
مسكت قلبها:يماااه قلبي امسكوني
بيغمى علي تقول حبيبي واااه ياسلم لي هالفم الي ينقط عسل
استحت اكثر ونزلت راسها
فاتن بستهبال وعجبها ان رنا استحت منها وخذتها طقطه
وقفت وتجهت لها وهي جلس بقربها:ياااحبييبي
على الي يستحوووون .باستها مع خدها بقووه

ووقفت متجها للقاعة محاظراتها بعد مانتبهت
للوقت ساحبه على رنا والجميع غير صديقاتها
تاركه رنا تصارع مع نفسها وحساساها الغريب الي تحسه تجاه فادي
والي يبين انها حبته


:ههههههههه مجنونه وش سويتي فيها
صدقت الخبله

فاتن ببرود:غبيه خليها تولي
ودخلت وماعرفت انها فتحت على نفسها ابوب كثيره بعد هالمووقف


سما كانت تراقب اختها والي تعرف حركاتها من قبل
بس مو لدرجه هذا ونصدمت فيها تعرف انه كله استهبال بس الناس وش عرفهم
فيها ومنظرها قبل شوي كان يثبت كل خطاء عليها
كانت سنه اولى توها باديه ولا تعرف شي
بالجامعه
.توجهت لقاعتها مع صديقاتها
والي يناظرون للبنت الي سوت الحركه قبل شوي بقرررف


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
بعد 4شهووور وتحديدا بشهر 8
بعد اختبارات صبا الجتيازيه
بسبوووع

لساعه 10 الصبح

دخلت صبا للبيت
جايه من الاشراف
ونتبهت للكل جالس يترقب بالصاله
اول واحد فز كان بدر
:اهااااااه بشررري وش النتيجه

تقدمت منه بثقه:وانت وش متوقع
بدر بعدم صبر:صبااا مو وقته قولي وش
النتيجه اعصابي ماهي حمل توقعات
صبا مدت له الملف
اختطفه بسرعه وهو يفتش عليه
بتوتر لكن التوتر راح وتحل محله صددددمه
رفع راسه لها :لييييييييش
جلست وهي تحط رجل على رجل:ييقولون اني غشييت
صرخ بدر بصدمه:وشوووو غشييييتي
من صدقك هذا كلام على كيفهم هو
يعني الواحد مايكون شاااطر الا يغش
غيير معقوول مستحييييل والله لطربقها عل روسهم الدنيا مو لعبه
صا بهدوو:اهدى حقي مراح يضيع بس افكر
وش اسوي بالضبط قبل اقرر
بدر رمى الملف على الطاوله قدامه:وش تفكرييين مايبي لها تفكير اروح لهم الحين اطرقبها على رووووسهم
مشعل سحبه وتصفحه ومعه مالك
شوي شوي مشى عليهم كلهم وحلت عليهم الصدمه
وش الحل
:وش بتسوين
كان سؤال مشعل وهو مصدوم.
هزت راسها:برفع خطاب للوزيييير
وشتكيهم
ولو مارد علي اروح لهم هناك وقلب عليهم المكان
مهند :وش قلتي لهم طيب
صبا برود:من سلمتني الملف وصدمتني بالخبر سئلتها
من قرر اني غاشه
بكل حقاره تقول الجنه
نزلت الملف وقلت
يصير اعرف اسمائهم
ضحكت على جنب وقالت.وش بتسوين
يعني
تفصلينهم ولا يهمك تفضلي
وتسحب ورقه وتمدها لي بكل تحدي
كانت مدونه فيها اسمائهم
بدر ضرب صدره:والله ماتجلس وحده منهم على الكرسي بعد اليوم
لو رفضتي انا بنفسي افصلهم
مالك بحقد:انا معك لوتبين تسافري لرياض
بنسافر
صبا بحب:ربي مايحرمني منكم لـ..انتبهت لجوالها
ورتبكت ارتباااك فضييع
لالا مستحيل تقوله شي
والله ليشب بالوزير براسه ولا يسئل فيها
شرف وتعرفه
انتبهو عليها
طلعت جوالها وبهدوو فتحت الخط
وهي ترحب فيه وتسئله عن اخباره وخبار الحاره كلهم
:خليك مني انا واهلي بشري وش صار
طلعت النتيجه مس قلتي بتروحين لهم
.سكتت وهي تاخذ نفس وبقوووه سيطرت على نفسها وبصوووت عاادي
قدرت تطلعه:ايه رجت بس لسى النتيجه ماطلعت يقولون باقي مارجعت من الوزااره
شرف بتفكير وهو يحاول يستشف من صوتها
لكن ولا أول مره
يفشل بمعرفتها من خللا صوتها
:اها زين الله يوقفك ياقلبي وبشريي اول ماتوصل اتمنى توصل قبل اسافر لن عندي شغل ضروري برا
بحب:امين ياحياتي اكيييد طبعا اول واحد بيرعف انت وانا عندي اغلا منك
.سكرت منه وانتبهت لهم يناظرون لها
اخذت نفس قوي وهي تقول بضييق:ماااحد يعرف بالخبر غييير الموجودييين هنا فقـــــط
وياليت بس هم مابي احد يعرف غيركم
ويوصل لشرف الخبر
بدر بتهكم:خايفه عليه كل هالقد
صبا لقطت تهكمه وبلعته بدر غالي مثل ماشرف غالي وتعرف ليش
بدر يسوي كذا لنه يغااار من شرف ضحكت بمزحه:لاياااحبيب عمتك انت
خايفه على الوزير منه هههههههههه
قال مشعل بضحكه:هههههههههه
والله انك صادقه انا اتوقع لو عرف يمكن يقتل الوزير براسه
قال بدر بغيره مبطنه :لتستهين بشرف ترا يسوي الي اكبر من كذا
لعيون صبا وانا اعرفه زين
صبا وقفت وبهدو:ولكذا مابي يوصل له خبر حتى ارسل الخطاب وعرف وش ردهم
لنا وبعدها نتصرف


.ْ.~.~.~.~.~~.~..~
.ْ.~.~.~.~.~~.~..~

انفتتح المصعد وبسرعه طلع منه متجه
لشقته
فتح الباب بمفتاحه الخاص

ودخل وهو يقفل الباب وراه
ويرمي مفتاحه واغراضه على الطاوله
الي قدامه
وبعدها يرتمي هو على الكنبه
دق جواله بالحظه هذاي
طلعه بسرعه وهو يعرف من المتصل فرقمه هذا خاص ولا حد يعرفه
رد وهو يزفر غيض:نعـــم
بضحكه رد عليه:هههه
وش فيها النفسيه كذا
رد مثل الخلق والناس
بتهكم رد له:وانت واحد من الناس
صرخ بعصبيه من استفزاز:عااااااااصي
رد عليه بصراخ:ياااعل معاااصي
انت تشوف الي انا فيه عييشه مثل الخلق
هيـــف 4شهوووووور ملطووع هنا
والنهاااايه والنهااايه وشي
هيف وقف بقووه:عااااصي مادخلت العبه حتى تنسحب من نصها
وانت تعرف الي يدخل ماااايطلع إما فووووز او خسااااره
مافيه انسحاب ماااااافيه فيه نهااايه فقط
بين الفوز والخساره
عاصي بضييق :ياليتني مادخلت معك يالتني ماعتبرتك صديق ودخلت انا غبي وواحد
عديم منفعه زين كذا اعتقني لوجهالله
هيف زفر بغضب:عاصي متى تستوعب الي اقوله مافيه انسحاب فوز وخساره
ولا اضنك ترضى بالخساره
.وقف وهو يفر من ورا المكتب
ويتجه للغرفه الثانيه
والي تكون غرفة مرااااقبه
لكل مايخص هيف ابو جابر
ضغط على زر ازرق
وشتغلت الشاشات كاشفه عاصي والي حوله
..اسمعني زين ياعاصي وتذكر انك رفضت تاااخذ معك فرد واااحد من رجالي
انت الي قررت وانت الي تتحمل وبالنهاية هذا خطاااك وتحمله لوحدك
وقف عاصي وخذ فره على نفسه
وبصوت باين فيه التهديد:هذا خطاي
سكت هيف وهو يراقبه يفر على نفسه وكانه يدور شي
صرخ عليه:رد ليش سكت هذاااا خطاااااي انا وحدي
هيف حس بريبه منه
لو كان صديقه بس هو شخص غامض وتطلع منه تصرفات تخيييفه
لو ماتضره لكن تسبب له خوف
رد عليه بصووت حاول يخليه واثق:ايييه خطاااك
عاصي وكانه لقى الي يدور عليه
.انطلق له كان مرمي على الكنبه بأهمال
التقطه وهو يقلبه بين يديينه
وهيــف زاد توتره لكن لو تكلم عرف انه يراقبه
سكت بترقب للي بيسويه
عاصي نزل الجوال على اذنه ورفع كتفه يمسكه فيها
وفلت يده وبدا يمسح على السلااااح الي بيده
فتح وشاف فيه طلقات
:خطاائ انا ياهيف خطاااااااااي
انا
رفع السلاااح وهو يصرخ
:تحملني الخطا لوحدي وترفض مساااعدتي

وهيــف بدوون شعور صرخ فيه
وهو يشوف تهوووره:عااااااااااااصي



انتهى...


ردوودكم تسعدني
لتحرموني طلتكم


وجـــدد 16-04-14 10:05 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 





الفصــلـــ...الرابع



.ْ~.~.~.~..~.~.~.~

لتغيرك الضنون حاذر تخلي رفيقك
لي عذار لو تحسن من ضنونك
لك جناب القلب ذاب
بختصار انا لايمكن اخونك انت لي شمس النهار
يارفيقي ما اطيـــق

انـــت ماغيـــرك بديـــل

.ْ~.~.~.~..~.~.~.~
~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ~ٍ



عاصي نزل الجوال على اذنه ورفع كتفه يمسكه فيها
وفلت يده وبدا يمسح على السلااااح الي بيده
فتح وشاف فيه طلقات
:خطاائ انا ياهيف خطاااااااااي
انا
رفع السلاااح وهو يصرخ
:تحملني الخطا لوحدي وترفض مساااعدتي

وهيــف بدوون شعور صرخ فيه
وهو يشوف تهوووره:عااااااااااااصي

ابتسم على جنب وهو عاارف ومتيقن انه يراقبه
من اول ماخطت رجله الشقه
وبكل شبر كانت عضده تعطيه اشاارت تنبييه
بهتزااز لكن ببراعة هيــف ماقدر يكتشف المكان
ميل فمه
وبتهكم
:وش فيك تصرخ

هيف شافه مثبت السلااح
على فوق ولفه خفيف
وكانه بيحطه على راسه
تدارك نفسه وهو يقول:انت الي وش فيك تصارخ
كان لازم تفكر قبل تتحرك خطوه

عاصي رفعه لفوووق ووجهه
بعين الكاااميره
وقال:وبمأنه خطاي انا ولازم اتحمله ليييييش
لييييش ترااااااقبـنيـ....

ــــــطراااااااااااخ
رصااااصه اخترقت الكاميره وحولتها لحطام
انتفض هيـــف بصدمه
من اكتشااافه
وقال بسرعه وخوف:لالالااااا لااا عااصي لتفكر كذا
انا مارقابك انت انا انا
صرخ عاصي
وهو يضرب الطاوله قدااامه
بعنف:انت ايييش ايييش
تسجني هنا 4شهوووور
وتجلس تراقبني خايف اخوونك
والحين تجي بتبرر لي
كل شي يدين كل شيي يديينك
كذبت علي بمقتل الهيييف
وطلع يعيش هنا ياصدييقي العزييز
هيــف صرخ برررعب:لاااا والله ماكذبت عليك ياعااااصي
والله مخدعتك انا كنت خايف عليه
اخفيته عن الجمييع
الهييف فاقد الذاااكره ياعاصي فااقد الذااكره من اثر الحادث
الاخير وانا ارسلته هناك حتى محد يشوفه
عاصي انتفض بعنف:ترررجع تكذب مره ثاانيه ياهيف
كاانك هيف ابو جابر انا عاااصي عااااصي الفااارس
والي ليمكن يعاصااااني شي تسمعني ياهيف
هيف بدا يفقد اعصابه وهو يشوف نفسه يخسر واحد من اهم رجاااله بسبب تهوره
بال كل رجاله وخيرتهم يعترف هو ولا شييي بدون عااصي ولا شيييي
:عااصي عااصي لتتهور ويضيع كل شي
اهدى وخلني افهمك كل شي
قبل تقول شي اسمعني اسمعني
تكفى لتضيع كل شي بينيناه
بتهووورك
عاصي ضرب الطاولة قدامه
وتسااقط زجاجها حطااام
:بسسس بسسس مابي اسمع أكااااذب ثاانيه
تذكر تذكر انك خنتني قبل اخونك
الشك من اكبر الخياناااات
ونا ليمنك اني اتساهل وسااامح فيه
الشك هو النهاية لكل شي بالنسبه لي الشك نهاية الثقـــه
هيف تهاوا على الكرسي وراه وهو يشوف عاااصي هااايج
وكل كلمه تطري بباله يقولها
ماقدر يرد عليه سكت وبدى يسمع ويسمع
سب وشتم كان يراقبه وهو يحطم كل شي قدامه
بالشقه واخر شي رجع ورفع السلااح
وبدا يضرب الكااميراات وحده ورا الثانيه بكل غرفه وزاويه
اخر وحده على باب المدخل
صوب عليها لكن تراجع وهو ينزل السلااح
ركز نظره عليها رفع يده وقال
:مع السلامه ياصديقي راح ادعي لك بالرحمه
انت ميت بالنسبه لي انسى
طلع بعد ماخذ اغراضه ونزل من الشقه
وصار يمشي على وجهه
شاف كم رجل يمشون وراه
وعرف انهم يراقبونه
كمل مشي
مايعرف منهو عدوه من الي يحميه
هيف ضييعه بحرصه الزاايد
هو عارف انه بيحميه لكن فيه شي يقول له هيف يشك فيك
لكن الشك الي فيه من اي نوع
هل هو خوف منه او عليه او او او
لكن بالنهاية فرصه وجته حتى يتحرر منه ويشتغل على راحته
الشخص الجديد لو مامشى مع افكاره بيتركه من اول جلسه
اشر سيارة اجره
كانت تمشي بقربه اقتربت
له فتح باب السياره وهو
يرمي شنطته ورا
سكر الباب ورجع ركب قدام
نزل الكاب على وجهه وتسند
على المرتبه

:وين تبي تروح

بعد صمت :لجهنم الحمرا

ضحك بخفه:ماااطلبت مالك الا الي يوصلك لها

رد بتجهم:وقت مزحك الغبي

سخر منه ببرود:اووه نسيت استاذن منك ابو مزاج تبن

رفع يده وهو يضربه على صدره بظهر كفه:سد فمــــك
وسوق وانت ساكت كل الي يصير من ورا راسك
صرخ بوجع:اااااخ قطعت قلبي بيدك الي تقل شاكوش
بتسوي فينا حادث انت
رد عليه بستهزاء:احسن يمكن ترجع ذاكرتك الي فاقدها
انفجر ضحك بدون شعوور:هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه قاالك والله اني ارحمه احيان ونفسي اقوله لكن
هيف هذا علي تعقييد
على باله شبكته هاذي هي الي بتكسر قواعد العالم الي مأسس من ألآف السنين
تفكيره غبي ولكذا انكرت عليه ومثلت اني فاقد الذاكره حتى اني اعيش بمستشفى

عاصي بضيق :تفكيره سياسي 6سنوات اشتغل معه عجزت
لغير نظرته وتفكيره قنعاااته راسخه ليمكن تتغير
ببرود رد عليه:تراه طالع لابوه بس بتغيير بسيط
هو مايقتل
عاصي شخر بسخرياء وهو يتذكر عبد المنعم والي ماتركه
يتفاهم معه نصف شهر اتصل فيه وقاله
انه مرسل من واحد تاجر مخدارت بحدا دول الخليج
ومن عرف قتله ورسل له جهاز التجسس مع صور تثبت مقتله بكل وحشيه تحد يدن رجال هيف له
بعد ماكتشف انه من رجاله وان قصته كذب
ولا له اطفال ولا شي واحد حقير مروج :ااها واااضح

لف علي بصدمه:وش قصدك شايف شي
عاصي ببرود:ماقصد شي المهم وصلني للمكان الي قلت لي عنه
تنهد وهو يقول :زين بس بعد مانضيع الي يلاحقونا
بضيق:مين بعد بديت اشك حتى بضلي
:من بعد هيييف اكيد مرسلهم يراقبونك
صرخ فيه بدون شعوور:الهيـــــــــف
رفع يده:ريلاااكس لتصرخ ماقلت شي
انا صادق بيعرف وين تروح ماقلت بيسوي لك شي
عاصي بغمووض:انت ليش تكره اخوووك
رد عليه بحرقة قلب: ماكرهه اكره تفكيره الغبي
ليش ليش عنده قناعه ان ماتحمينا الا الشرطه ليش
مانقدر نحمي انفسنا
ليش مانتصرف من انفسنا
الشرطه مانقذت
عمي جابر الي قتلوه مثل شربة الماء
وهو كان واحد من كبااار رجالهم
مانقذت عمي جاسم الي قتلوه وهم يتفرجون
مانقذت جدي الي قتلوه بكل بروود
التزم الصمت وهو يسمع كلامه الي ينزف
جروووح غاايره واحقاااااد
حقـــد دفيين ولا كانه يتكلم عن ابوه
كان يعمم الكل
بس بالنهاية الهيف افكاره يتفق معها عكس هيــف
تناااقض بينهم ولا كانهم توام
وقفة السياره انتبه للمكان كان منتزه
لف عليه :انزل هنا وطلع مع البوابه الثانيه بعد عشر دقايق
هز راسه وهو ينزل ويشيل شنطته على ظهره
لحسن حظه كانت صغيره
علقها على ظهره ونزل
كان لابس لبس رياضي كامل
مزال منزل الكاب على وجهه
مشى بدون لايلتفت لحد


~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ~~ٍ

:تستهــــبل حظرتك
كيف ضيييعته

:طالع عمرك تبعته حتى وصل لمنتزه مع سيارة اجره
بعدها نزل انتظرت حتى تمشي الجره ولحقته
لكن ضيييعته
ماعرف وين راااح

صرخ بغضب :اسمعني زيين ماابي اعذااار
تعرف وين رااح اليوم وتجيني باخباره انا
موعد طيارتي بكرا الصبح مالقيت حجز اليوم
ابي من اوصل اعرف مكانه

برتباك وخوف:حاظر طال عمرك

هدى نفسه :مابي حاظر وابشر ابي تنفييذ صح
ابي من انزل من الطائره
لمكاان عاصي مباااشرة

:ابشر طال عمرك

عض على شفته بقهرر من نفسه ومن عاصي
ومن كل شي يحسه ينقلب ضده
:والــهيف وينه

:الهيف ياطويل العمر اليوم ماطلع من المستشفى

تنهد بهم من تذكر اخوه:كيف ماطلع غريبه
هو كل يومين يطلع ويروح لاأماكن متفرقه ليش اليوم
..وبتفكير..ليكون تعبان
رووح حالا للمشتفى وشوف

:والستاذ عاصي ياطويل العمر

ضرب الطاوله بيده بقهر
يقطع نفسه كيف يتصرف
:مدررري عنك تصرف وكل احد من الي معك
بس روح تطمن على الهيف هو الاهم

:ابشر طال عمرك

سكر منه وعيونه
على الشاشة الوحيده الي تركها له عاصي شغاله
من كاميرات الشقه
:ويينك ياعاصي ويينك
لو تعرف اني اراااقبك خوفا عليك
مكان جازيتني كذ
حرام عليك
ياصاحبي والله حرام ..
سكت وهو يفكر كيف
اكتشف الكاميرات
من ساابع المستحيلاات
انه يعرف مكانهم
لنهم اصغر
من حبة الحمص
وبالون الجدار
يعني مستحيل يعرف
ولـ...

تذكر كيف اكتشف عبد االمنعم
وزااادت حيييرته
عاصي مو سهل ابدآ
وهذا الي مخليه متمسك فيه اكثر

:هيـــف

انتبه لاأحمد
الي دخل عليه
:هلا احمد

تقدم ااحمد حتى جلس مقابل له
:وش فييك تصارخ قبل شوي
تسند على الكرسي وراه:اااااااخ
يأحمد
عاصي راح وتركني

شهق احمد بصدمه:مااااااات
فز هيف بجزع:اعوذ بالله منك وش هالفاااال
الشيين
احمد بجرح:وش بتوقع غير المووت ياهيف
بالعالم الي نعيش فيه
الموت هو الشي الوحيد الي متصدر بحياتنا
هيف بمواسها وهو يبي من يواسيه قبل:
محد ميت قبل يومه ياخوي
توكل على ربك
احمد بضيق:لو تترك عنك هالطريق ياهيف
وش بتستفيد منه غير موت كل عزيز عليك
ينتقمون من كل شخص لك حتى اخر نفس
هيف بجمود:ودم ابوك تتركه يضيع
احمد بحزن:ابوي الله يرحمه مات بيومه وبشغله كان يؤدي واجبه
ماله دم ياخوي
هيف بغضب:بالنسبه لي انا له دم بكل عرق تاجر من تجار المخدرات
كلهم
احمد بضيق يضيع السالفه لو بالكلام لنها بالعقل تنهش حتى بالمناام:
ماقلت لي وش فيه عاصي

هيف بهم:مافيه الا الخير بس تخانقت معه

احمد بتفكير:عاصي نفس تفكير الهيف
مراح يتفق معك مادري ليش متمسك فيه
هيــف بندم:يااليتني مادخلته معنا بشي
الحين خلاص مافيه مفر منه لو تركته
هو مراح يترك الشغل لنه تعمق في حياته
بيشتغل لوحده ومراح يستمر مصيره مصير الهيف




~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ





:الهيف ترا لين الحين ماقلت لي مين هالشخص


الي بنروح له


الهيف بعد تفكير:بتعرفه اول مانوصل
لكن انبهك لتسوي شي يغضبه

عاصي بسخرياء:حاضر بابا


الهيف بتحذير وخوف من الشخص الصارم الي ينتظرهم:لاا صدق عاصي

هو عصبي والي يراده بالكلام

ماتعرف وش ممكن يتصرف
انسان صارم ولا يناقش بقراراته

عاصي برود:والله ماني مغير سلوبي
وقنعاتي على شان شخص لااعرفه
..مر بباله شرف صديقه
..غيييره اشطر واقوى ماهز فيني شعره ولـ..
قاطعه

الهيف:لتغير شي بس اقولك انتبه منه ومن نفسك
بعد هو ماهو بعيد عن شخصيتك
عشان كذا احذرك

وقف سيارته قدام المبناء..المهم وصلنا يله انزل



ناظر للمكان كانت بناايه عملاقه
عباره عن 20برج
:صاحبك واصل

الهيف بغموض:طبعا


نزل من السياره ومعه الهيف
دخل البناية بعد ماسوو لهم تفتيش

رجال الامن

بعد 18دوور

وصل المكان المطلوب
كان فيه رجال على المصعد

فتشووهم

وعاصي متملل
منهم بمهمه قال للهيف
:
كم مره يفتشون ااف

شغل عصابات هذا ترا مو متحمل خلاص لو فيه تفتيش بعدها بطلع ولا راح ارجع

الهيف همس له:اااششش
شي ضروري


عاصي بثقه:وبعدين
مراح يحصلون شي

الهيف همس:عاصي اشش يعني وش يضر له يتاكدون
عاصي بنزعاج:ازعاج
بدون فايده لو معي شي ماشفوه يرحيون احسن
الهيف ابتسم من ثقته:ياواااثق ههههه

.اخر واحد ابتعد

عاصي ناظر له وبتسم بسخرياء:خلا ص

ولا باقي

الحارس بعد ماشمله بنظره قويه:تفضل
البوس بنتظارك

عاصي رفع حاجب:بوووس .قطع باقي الكلام من شاف
نظرت
الهيف بالرجاء
...
عند الباب
الداخلي ولي يدخل على الشقه مباشره

كان فيه رجل ضخم وبيده جهاز
صغييير بالحجم لكن
عاصي لقطه وثبتت رجله ثوااني

لكن تداارك نفسه وهو يتجه له بثقه
وقف الرجل بوجه عاصي وترك الهيف يدخل

دخل ووقف على الباب يراقب عاصي وينتظره

اهتز الجهااز وعطاء صوت تنبيه
بيد الحارس
وهو يمرره على جسم عاصي

وهو رافع يدينه فوق
لكن مالقاء شي
رجع وناظر له وهو
يمرره مره ثانيه
هالمره كانت الهزه اخف
وظهرت بتسامة سخرياء على وجه عاصي

المره الثالثه ابتعد عاصي
وهو يقول بستهزاء:انزل ملابسي حتى تتأكد

مافيه شي

الحارس ابتعد عنه: تفضل

نزل يده وهو يعدل من لبسه
ويرفع يده اليمين ويربت على كتف الحارس

ويقول بهمس له:لو استخرجت الي موجود معي الحين
ممكن البوووس يفصلك من شغلك

كيف قدام عيونك ولا شفته

فتح فمه بيتكلم لكن قاطعه بروود:اثبت مكانك

لو فكرت مجرد تفكير على لقمة عيييشك السلام
رفع يده بسلاام وتقدم وهو يدخل بكل ثقه
ورا الهيف
..والحارس يراقبه بريبه وخوف منه
بالحالتين لو تكلم ولو سكت...



الهيف رفع يده:السلام عليكم



وقف بكل هيبه يستقبلهم:وعليكم السلام


الهيف بحماس:ماتتوقع من جبت لك معي يـ.....
قطع كلامه وهو يشوف الي واقف قدامه


..
رواااااف

رواف بهدوو:اهلا وعليكم السلام ستاذ الهيف تفضل


تقدم منه الهيف وهو يصافحه :زاد فضلك
.شد على يده..وش الخبار

رواف:الخبار تمام بس ننتظر وصول طويل العمر
بكرا ان شاء الله طيارته
عاصي واقف متكتف خلف الهيف
بعد مصاف الي
اسمه رواف لكن اكتشف انه مو هو البووس

على قولتهم

الهيف بستفهام:بكرااا طيب اي وقت

رؤاف:الصباح الساعه 8

الهيف بتوتر:الصبح

عاصي بطفش:يوم مديرك مو هنا ليش تسحبني
كل هالمسافات

الهيف :عااصي بس عااد
انت بديت توترني زيااده

عاصي
بعصبيه:لعب اطفال هو
ليييش ما عرفت انه ماهو موجود
قبل تجيبني لهنا

رؤااف تدخل وهو يشوفه معصب
:استاذ عاصي هدي نفسك ورتاح هو بيكون موجود خلال الساعات القادمه
هو موصينا علييك كثيير
عاصي برود:انا بمشي وذا..لف على الهيف..
وصل اتصل فيني وقلي
الهيف برفض:وين وين
مافيه طلعه
انت ناسي وضعك
عاصي بعصبيه صرخ عليه:وانت وش عليييك من وضيعي شوف نفسك بس
ونساني
الهيف رد عليه بنفس صوته:وانا اقول مافيه طلــعه
ننتظر حتى وصول ابو ماااجد
عاصي قاطعه بتريقه:ايه انتظر ابو ماجد هنا واخوك يوصل للمستشفى مايلقاك
الهيف بصدمه:ايييش هيــــــف متى جاء
عاصي ببرود لف عنه:مجاء لكن بكرا طيارته الساعه8
الصبح وهو عندك
الهيف بتفكير:مستحيل هو بالاامارات
وانت كيف عرفت
عاصي :واليوم غير بكرا

عاصي انتبه لرؤاف الي يكلم بالتلفون
التقط اسم يعرفه زين لكن نفض راسه وهو يقول تشابه اسماء اكيد

سكر المكالمه وهو يلف على عاصي
:استاذ البوس يقول لتطلع
برا الشقه وقال تاخذ غرفته الخاصه لو ماعجبتك الغرف
الثانيه
عاصي ابتسم على جنب وبسخرياء:ههه مديرك هذا وش يحس فيه
بيدخلني بقسمه الخاص وهو مايعرفني حتى
صدق شخص غريب بس تصدق تحمست اشوفه
حـ...سكت من سمع صوت جواله طلعه وهو
يناظر للمتصل وبحماس
جلس على الكرسي قدامه وهو يرد بشووووق
لصوت صديقه ولكل شبر بالديره
وللحبيبة اكثر شي:هلا هلا هلا وغلا
بالقاااطع بالي نسى صااحبه
كذا تقطع فيني
شرف تسند على الكرسي وراه وعينه لشخص يناظر له
بترقب لصوت المتصل
بعتب وسؤال مستفسر:مدري من القااطع
الحين لك4 شهور غااط بروسيا وش تسوووي
اعترف
عاصي رفع رجله على الثانيه وهو يقول
بضحكه تصحبها المراره:
هههههه شغل شغل يالنسيب وش اسوي
مغلوب على امري
شرف رفع حاجب من شاف شكل الي قدامه
يتغير وكان الرد ماعجبه:عااصي الفارس
يغلب على امره ماصدق ابدا
ومن الي اشغلووك كذا حتى عن بعض الناس ماتسئل
وش اخبارهم
عاصي وتذكر
مكلامة شرف له بعد مالقى رقمه بجوال صبا:اخاف السؤال فيه جريمه بعد
مثل التصال
شرف تغضن جبينه: انت تعرف اني مارفض لو فكرت تكلمها
لكن هي هل راح توافق وانت كيف تفكر تسوي شي من وراي كان لازم تقولي
عاصي بضيق فهو يكره ان شرف يعااتبه
يحس نفسه انسان حقير شرف مايقول شي ويعاتب الا بشي قوي:ماكان قصدي من رواك بس
كنت بودعها لني خفت خفت مراح ارجع
وصدق احساسي شوف لي4شهور ماقدرت ارفع السماعه الا عليك وعلى امي
مرات قليله فقط
شرف بضيق:انت لو قلت لي وشو شغلك اقتدر اساعدك
عاصي بهم :وش بيكون غير شغل هيــف واخوه مبتلي فيهم
بس هالمره طول هيف وهو منقعني هنا والشركه كل يوم يتأجل موعد افتتاحها
شرف بقلبه تكذب علي ياعاصي عاارفك مو هذا الي يلهيك لكن صبرك علي
..قال بغموووض:هااانت هاانت كلها كم يوم وترجع
عاصي رفع نظظره للهيف الي يناظر له بترقب:ياليت
ياشرف ياليت بس انت ماتعرف الوضع الي عندي معقد
شرف وقف من مكانه وهو يتجه لبرا ويشر بسلام للي جالس قدامه
:مافيه شي ماله حل وحلال العقده رابطها يا ياالنسيــب
عاصي تنح بكلمته الاخيره
متناسي كلامه النسيب وش قصده يعني انه موافق ياخذ اخته
شرف استغرب سكوته:عااصي
عااصي تدارك نفسه:معك معك افكر بس مين الي ربطها
شرف ابتسم على جنب:وشي هي
عاصي بضحكه:العقده هههههههههه
شرف قلب الموضوع لسالفه بعيييده :ماضنتي بتنفك وعلي بطريقك ياعاصي
عاصي تجهم وجهه من تذكر كلام صبا:وانا عاصي ياشرف
عاااصي الي كل عاصي يلين لي
ورغمآ عنه
شرف بثقه مزعزعه لثقة عاصي:
هذا ابو صبا الي تحارب عشانها ولو عرفت انك بتضره
وش ممكن يكون موقفها منك
عاصي بسرعه رد:شرررف وش هالتفكير ومن قال اني بضره
طبعا لااا
شرف :زواجك من بنته اكبر ضرر له
ولو عرفت مستحيل توافق
عاصي بضييق:وهي تعرف بكل شي و
قاطعه شرف:وتبي حل بس بدون زعل ابوها تقدر تسوي هالشي
وهو زواجك من بنته هو الي الضرر بعينه له
عاصي وقف من مكانه وهو يغير الموضوع فالكلام
بصبا يفقده عقله وتفكيره

بعد السماعه عن اذنه وهو يلف على رؤاف
:وين القسم الي برتاح فيه

رواف مشى معه بسرعه يدله على المكان وهو يرجع السماع لاذنه ويتبعه
:وأنا ممكن اسوي اي شي حتى احصل عليها
ماجلست طول عمري اعزب بنتظارها حتى اتنازل عنها بالمح البصر

شرف ابستم على جنب وهو بعد ماوصلل للي يبي قال بتصريفه
وستعجال
:الله يتمم على خير وتقدر تاخذها بدون مشادات لابينك ولا بينه
عاصي جلس على الككنبه بعد ماسكر الباب
السكرتير وبتنهيده:هذا الي اتمنى ياشرف هذا الي اتمنى لني
ماحب اضر الشخاص الغالين على قلبها مهما كان السبب
شرف وصل سيارته:يالله عن اذنك
وستمتع بوقتك لتفكر لبكرا يارفيقي
..سكر منه
وهو يفتح باب السياره
ويركب بجنب السواق
:تأخرت
.قالها وهو يسكر الباب ويدق ارقام
بجوواله.
رد السائق:اسف مستر شرف كان عندي مكالمه
ضروريه
شرف رفع حاجب من رده:مكالمه تأخرك علي
بهدو قال:سوري مستر بس كان المتصل مهم كتير
شرف طنش بمزاجه لن فيه الي اهم منه
وهو ينتظر الرد
وصله صوتها :هلا خالي
بحب:حبيبة خالك انا طالع للمطار الحين قلت اسلم عليك قبل امشي
فزت بصدمه:مسااافر ويين
شرف بتعجب:صبا ماقلتك الصبح نسيتي
صبا ضربت جبينها:اااوه خالي سنيت
بس ماقلت لي لييش ترووح وش الشغله الي طلعت فجاه

بهت لونه وش يقولها وش عذره
هاذي صبا ليمكن تنطلي عليها كذبه او انه يقول شغل وبس
لا لزم يقولها بالضبط وشو شغله هو علمها وعودها على كذا
لكن مع هذا بسرعه رد عليها وهو يحاول يتدارك الموقف
:والله ياعيون خالك ماعرف وش اقلوك اخاف اقولك تزعلين..بصدق قالها.
صبا بجزع:خااالي وش هالكلام اكيد مراح ازعل قول يالله تحمست
شرف اخذ نفس قوي وهو يقول :اصدقائي
متفقين يطلعون جوله كذا على كم دوله
ووواصرو اني اروح معهم وسمو الامير معنا بعد
استحيت منه لنه مصر اني اطلع معهم
صبا بحب:بس كذا وكنت ماتبي تقولي حرام عليك والله لو اني مرتك هههههههههههههه
مانشبت فيك كذا
شرف انفجر ضحك وطيف البوه الشرسه لايزال يمر عليه
:هههههههههههههههههههههههههه يارب لتقوله هقوتس بتنشب فيني
ماقدر اطلع مع اصاحبي
صبا بضحكه:ههههههههههههه واكثر بس لاوصيك
روح انبسط وتمشى على كيفك
قبل تجيك تحرم عليك السفرات بدونها
حس بغصه بحلقه يكذب عليها وصدقته وهذاي اول مره بحياته
يكذب عليها :من عيوني لتوصين
مع السلامه
..سكر منها وهو يقول بهمس:الله يسامحك
ياعاصي انت السبب خليتني اكذب عليها
ولا متى انا اضطريت اكذب عليها
وقف عند الطيار نزل ودوون حرك سيارته وهو يطلع جواله
ضغط رقم رئيسه
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بيــن احقـاد الماضي قلوبآ لازالة تنبض
بعشــقآ لاينتهي

~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



عاصي متمدد على السرير برااحه جسديـــه فقط
لكن العقل والقلب والفكر جميعهم متعب ومنهك
انتبه لجواله يدق
سحب يده من تحت راسه
وهو يتعدل
بجلسته مد يده وسحب من على الكومدينا
وقبل يفتح الخط شاف اشاره سرييعه
دليل على ان الجهاز مراقب
..انعقدت حواجبه بتعجب متى تمت مراقبة جهازه ومن مصلحته
يراقبه
ضغط الزر الاخضر
وهو يدعي ربه ان دوون يفهم عليه
قبل يتفوه بكلمه :هلا يااسر توقعت اتصالك
دوون رفع الجوال من اذنه وهو يناظر بشك
استغرب لكن حس ان فيه شي
لن عاصي استمر يتكلم حتى بعد ماسمع صوته
دوون بسرعه تكلم على انه ياسر
:مشتاق لك
ياعاصي حتى اني بالمطار
انتظر موعد الرحله
عاصي توتر وهو يترقب من القادم
وبتفكير:والله حياك يالغالي ومن الي وصلك للمطار
..قالها وهو يترقب بخوف ويتمنى انه يفهم عليه..
شرف الماااااجد
وقال انه بيجي معي لكن جاه شغل اضطراري وقرر انه يسافر بكرا
عاصي ضرب جبينه بصدمه ماعرف يعبر ويش يقول
الكلام من الصدمه ماقدر يطلع من فمه
وبتفكير وهو يشوف الأشاره دليل على تسجيل الصوت ابتسم بسخرياء اكيد هو
مافيه غيره :ياااسر شرف معقوله الي وصلك
لتكذب علي اصلا مانت بالمطار ولا شي واضح صوت السياره
ياخي حرام عليك تكذب علي وتعرف اني مشتاق لكم
دوون فهم عليه:هههههههههه
صدقت كنت امزح معك
الجيات اكثر ولا يهمك بجيك لو تاخرت
عاصي صرخ بغضب مصطنع:هذا كلااامه اقولك شي احسن شي اسكر بووجهك
..قطع الخط وهو يرمي بنفسه بصدمه..
شرف طار لهنا وش علاقته معقوله يطلع له علاقه بشغله ووهو اخر من يعلم
ضحك على نفسه بسخرياء .يعني انت الي عنده خبر من شغلك
لتلعب على نفسك ياعاصي
كل منكم خايف على الثاني

:ادخـــل
..كان رده على الباب الي يدق
شوي وانفتح الباب ودخل رؤاف
:استاذ عاصي العشاء جاهز
عاصي رفع حاجب :هالوقت عشاء
رؤاف بستغراب:عفووا
عاصي عصب من رده جالس يستهبل هذا
:اقولك متـ...سكت وعينه تطيح على ساعة الحائط ..9:00
ابتلع ريقه كل هالوقت كان جالس مع نفسه ويفكر بشرف مانتبه للوقت
..زين الحين اجي
لف رواف
تدارك بسرعه ونادا عليه:لحــــطة رؤاااف
رواف لف عليه بتعجب
:نعم امر
عاصي بتوتر ورتبااك يخفيه:من الي موجود
رؤاف الي متغرب من هالشخص الغريييب
بكل شي:الكـــل بنتظااارك
حتى تتعرف على الجميع
بلع رييقه بريبه الجميــع يعني اكيد الرئيس فيه
بس هو قال بكرا بيوصل يعني ممكن مايكون هـ..
انتبه لنفسه ولوقفت رؤاف الي يناظر
له بتعجب حس انه فقد هيبته عنده رفع يده بشاره خفيفه:زين تفضل
شوي وجاي
طلع وهو يسكر الباب وراه والف علامة تعجب على راسه بسبب هالشخص الي دخل حياتهم
وشغلهم وباين انه ماهو طبيعي

...عاصي وقف وهو يبدل ملابسه ويلبس
بانطلون اسود مع تشيرت اسود
منثور عليه من قدام حروف AوS
لبس فوقه جاكيت بالاون الأسود
سحب شال ابيض .ناظر فيه وي وبعده احتضنه وقبله قبله طويييله وهو يهمس..
مشتاااق ياروح الرووح مشتااق. لفه على عنقه
وهو ياخذ العطر ويرررشه
على نفسه
رمى بوسه بالهوا لنفسه وهو يتذكر اخته شوووق
كانت هذاي حركتها حتى تقهر يـزن
يزن زمان مو بعد زواجه
لف وهو يعطي المراية
ظهره ويرمي كل شي وراه الا قلبه الي مايقدر
يرميه حتى تطلع روحه ويمكن مع اخر قطره من دمه
فتح باب الغرفه
وهو يطلع ويسكر الباب وبهدوو وثقه تقدم
والحساس يزداااد عنده
برييييبه وهو ينفض راسه حتى يبعد عنه الأفكار
شاف رواف واقف على الزاويه ورافع رجله خللفه على الجدار وباين انه متملل
ابتسم على جنب هالشخص ماحبه وهو باين بالمثل
لكن حضه السئي هو الي رماه بطريقه
:تفضل من هنا
..قالها رواف وهو يتعدل بوقفته ويتقدمه..
مشى وراه ودقات قلبه تزدات مايدري ليش يتمنى ان احساسه يخيب
انتبه على رؤاف يقول:من هناء
كان يشر على بوابه متوسطه الحجم هنا وقفت خطوااته الاايرادي
ولا أول مـــره بحيااته يخااااااف
ايه خااف عاصي العاااصي يخاااف
مصيـــره هنا خلف الباب
لف على
رواف الي واقف على الباب يناظر له بتعجب
لن هالمره مشااعره ظهرت على وجهه
:البــوس هنا
..نطقها بصووت يحمل الف معنا
رؤاف تراجع شوي عن الباب وهو يشوف نظرة الخوف بوجهه
الصدق نصعق منه من شافه توقع انه هالنسان مايعرف الخوف لدرجة
انه توقع ان قلبه ميت
:اي نــــــــــعم
كان مقرر قدومه بكرا لكن تغير موعد الرحله وفجاه كان هنا
عاصي لاايرادي تراجع
وهو يتأكد انه هو ماااغيره..
رؤاف لاحظ حركته وبسرعه تكلم:استاذ عاصي
تفضل المدير بنتظارك
وتراه انسان هااادي
وحبيب لتخاف
حس نفسه بينفجر ضحك من سمع رده عليه
بحيااته من صغر سنه ماتخيل احد بيقوله هالكلمه لتخااااااف
معقوله يسمعها بعد 36ســنه يسمع كلمة لتخاااف
هو الي كان يردد دايم انا ماااخاف الا من الي خلقني
يخااف بس محد يعرف شعووره محد هو يخاااف من الفقد من الحرماان مو الخوف الي تعرفوون لاااا
لو كان الشخص الي بباله فحياااته انتهت
حيااته هو حياااته الخاااصه بتنتهي
.رفع نظره له بيسئله بيقوله قلي اسمه اقل شي
لكن مااقدر ماجته الجرااءه او خاايف يكون حدسه صحيح
:لالا مراح ادخل انا بمشي انا بطلت اتعاون معكم
وعطاااه ظهره وهو يتحرك متجه للبوابه الخارجيه
لكن بعد كم خطوووه وصله صووته
والي اعلن اعدااامه:وقـــــف
.جمدت خطواته لكن مالتفت

حس بضجه قويه ورفع راسه وانتبه للحرس الي
صاافين دااائره عليه وكل اسلحتهم موجهه له
ابتسم بسخرياء .
بس من 5شهور وجااي
والسلحه تشهر بوجه وكانه مجرم درجه اولى هارب من سجن بعد حكمه بالعدام
بالحظه هاذي فكر
يقاااوم حتى يقتلونه بدون ليكشفه
شــــــــــرف
ويعلن نهاااايته على يد
شررف اعز صااحب عنده وولد اغلى شخص صديق ابوه
وخال عشقه وجنونه وواخو امه الي ماجابته
ويفدييه بعمره لكن عند صبا يتخلى عنه ولا كانه عرفه بيوم
هو يعرفه اكثر من نفسه ويعرف صبا ويعرررررررف
نفسه ليمكن يعيش بدوونها
بس لو قتل نفسه بيدخل النار مايتحملها
اكيد مستحيل يتحملها
حس بحراااره تحرق عيونه وبهمس قال نار الدنياء ولا نار الاخراه
يارب اني استودعتك نفسي
.وببطئ لف شوي شووي
حتى وااجهه
كان متوسط رجااااله وعلى يمينه الهيــــف
ويساره رؤاااف

اعتلـــت وجهه صدددددددددمه
صدددمه صددددمه
وهو يشوف الي واااجهه

وصرخ بدوون شعوووور:عاااااااااااااااااااصي

لف على رؤااف بصدمه:ويين عاصي العاصي الي تقول لي
لتقوووول ..اشر لعاصي.هذاااااااا
رؤاف بربتااك
من صرخت مدييره هز راسه :ايه طال عمرك هوو نفسه

عاصي غمض عيوووونه بقووووه
وهو ينتظر مصييره والحكم

شررف تقدم منه
مصدوووم كان ناوي يخلص من الشخص الي اقلقهم لو شاف انه
مافيه فايده ولو فيه فايده بيضمه لرجاله ويروح
يدور على عااصي ويرجعه معه كل سفرته عشااانه بس مكان بيقول لصبا حتى مايقلقها هي ماتعرف انه
مسافر اصلا على بالها رجع
مكان متوقع ولا واااحد بالميه انه يشتغل بشغلهم هذا ومتى
وكيف وهو مايعرف معقووله شي مثل هذا يفوووته
مستحيييل
الا عااصي مايدخل عالمه هذا وهو يعرف ان نهايته الموووت
:عاااااااااصي
كيييف ومتى وووشلووون انت هنااا
قوول تكلم انطققق
كان ماسك بشاله وشد عليه ويهزه بعنف
..فااجعه فاااجعه بالنسبه له
الا عاااصي الااا عااااصي مااايقترب لشغلهم
وصبا تدوور بعالمه لو كان يبي هالعالم لييش يعلق صبا فيييه ليييش
لييش صار مثله:انطــــــــق ليييش ساااكت
قلي كيييييف كييييييف
جيت كييف دخلت هالعااالم
كيييف وصبا بحياااتك كييييييف
عاصي بدا يحس الدنياء تظلم فييه
لنه كااتم انفاااسه من شد عليه شررف
بدى يضيق عليه التنفس وهو ماحس فيه ولا هو حس بنفسه
الهيف استوعب الي يصير وصحى من الصدمه
وراوف معه ركضووو له
بخوووف:استااااذ شررررف اتركه
الهيف حاول يفلت يدينه بقووه:قتلللته ياامجنوون قتلته
اترررركه
شررف كان ينفضه وهو يصرخ:خله يمووت خله يموووت قبل يذبحهاااا
الهيف مع رواف وثنين من الرجال فكووه بالقووه
تراجع عااصي وهو يمسح على عنقه ويكح بقووه
يحاول يلتقط انفاااسه:
الهيف ركض وجاب له ماء
.مسكه بيد ترجف وهو يشررب خفيف ويرمي الكوب
من يده مكان له قدره انه حتى يمسكه
طاح تحته لحطام الهيف بخوف مسك يده وهو يبعده عن الزجاج
بصمت
كان رؤاف يمسك شرف يحاول يهديه
وهو ينتفض غييض قهر وغضــــب
منه كيف قدر يخدعه
عاصي بعد ماحس بروحه ترد عليه
وقف وهو يتجه لجهت شررف الي جالس باخر الصاله
وقف قدامه
وشرف منزل راسه وحاط يدينه
على راسه
عاصي بصووت حاول يخرجه طبيعي:شرررررررف
.شرف رفع يده بشاره اسكت
عاصي كان بيعترض بيتكلم لكن شرف وقف وهو يتجه لقسمه
ويسكر الباب بوجهه
حس ان كل ابواب الدنياء تسكرت مع باب شرف
ارتمى على وراه جالس بالكرسي
وافكار وهواجس تعصف فيه خلاص انتهى
شرف مراح يعديها له ابد
قاله كيف تدخل بهالطريق وصبا بحياتك
خلاص صبا رااحت من يده شرف الوحيد القادر انه يجيبها ببيته
والوحيد القادر يحرمه منها مدى الحياه
بعد نصف ساعه خلاص ماقدر يتحمل اكثر فز واقف
حاااقد نااقم على هيــف هو الي ضيعه هو السبب
لو ماتعرف عليه بشركة الهدى في ذاك الوقت
كانت حياته افضل بكثيرر من الحين
هيف هو الي لـ.. همس وهو
ضرب بكفه على جبيينه
بقهررر:
الله يااانتقم منك ياااهيـــف
الهيف لقطها و رد علي بتعنيف:
عااااصي لتحمل هيف اخطأك
عاصي صد عنه بدون رد
وهو يتجه لباب الشقه

لكن الحارس وقف بوجهه
ومنعه
:بعد عن وجهي بطلع
هز راسه برفض:ممنوع
صر على اسنانه بغضب:بعـــــــد
عن الطرييق احسن لك
دفه بقووه وهو يتجه لباب الخارجي
والحارس يركض وراه
وقف قدام الحارس الي
كان معه الجهاز اول مادخل عاصي الشقه
:افتح الباب
الحارس بتوتر :اسف ممنوع
عاصي بتهديد:افتح الباااااب
ابتلع رييقه بخووف وااضح بووجهه:سيدي ممنوع
عاصي ردد:افتح الباب
هنا الحارس شوي وينهار هو بالحالتين خلاص فقد وضيفته ااذ فتح او لا
طلع جواله ودق على شرف:بوس الستاذ عاصي يريد الخروج
شررف كان يفر بالغرفه رايح جاي
مو عارف وش يسوي كيف يتصررف
بكل الحالتين بيفقد عاصي
..خرووج .
:نعم وين يخرج مانتهينا لسـ.....سكت وفكره تنحذف براااسه
بسرعه..لحظه عطه الجوال

الحارس مد له الجوال:البوس على الخط
عاصي مارد عليه وهو يفكر يرد
او لا طول بالتفكيييير
واخيرا قرر ياخذ الجوال
حطه على اذنه وهو ملتزم الصمت
شررف من انفجر فيه التزم الصمت
ولا نطق بحرف وهذا الي مخليه يخاف اكثر
ويتنظر مصيره بين يدين شرف
لااول مره بحياته يصير بموقف مضاد لشرف
طول عمره كان معه
وكانو الثنين مكملين لبعض
وبكل شي بينهم ينصف
حتى بالحب والكره يتناصفونه
حتـــى صبا كانت بينـــــهم
واليوم اليـــــوم
جرب يكون ند له
بأصــــعب موااااقفه بالحياه
لو كان شي ثاني غير عشقه وقلبه
الغبي الي دااااايم يهزمه عند ذكرها
كان عرف يتصرف وبدون خوف
واذلال لشرف لكن هي يبيع عمره ولايخسرها
يخسر الدنياء كلها مقابل ابتسامه منها


شرف:لو تبي حياتك مع صبا
لك خيـــار واحد
واااحد ياعااصي
ولو خالفتني فيه
انساااها مدى الحياه
وبيوم اجيب عيالها يسلمون عليك
واذكرك بها فيهم واقووول كانو عيالك لكن بعت امهم بارخس الثمان

عاصي تصلب جسمه من رد شرف القاااسي

شررف صديق عمره من طفولته رغم انه اصغر منه سن
لكن هو الوحيد بحياته
من الطفوله حتى مهند على انه صديقه ومن الصغر بعد
لكن علاقته مكانت قويه مثل شرررف
ابتلع ريقه وهو يحاول يرد على كلااامه القااسي
سكيين تنحره من الوريد للوريد
كلام مثل كذا يطلع ومن مين
من شررف
.ليش وش فرقه عنه
هو خالها وتعشقه لحد الجنون
يعرف معنى فقدها له هي تشوف فيه جدها
الي فقدته
ليش يغضب عليه ولا يغضب من نفسه
كان بيقوله كل هذا
لكن لورد عليه وقاله
وش بيستفيد غير انه بيخسرها وللآبد
شرف قال خلاص يعني تم ولازم ينفذ كلامه
كتم كل شي وقال وهو يحس الكلام يطلع مثل الخنجر من فمه
:تــم الي تبي
شرف بقووه
وخيال صبا بين عيونه
انهيار وهي شاكه ان فيه شي
صابها انهيار اجل لو صار فيه شي
اما موت ولا غيبوبه
:تحجز على اول رحله لسعوووووديه
وتنسى كل شي مر هنا
تنسى العاااالم هذا كله
ولا تفكر فيييه
ترجع الموضف
مدير الحسابات
بشركة الهدى عاااصي الفارس
وتنسى عاصي العاصي
اعتبره ماات بوحده من خططه و
..وسكت وهو عارف انه وصل له الي يبي
كان رد عاصي الصمت
وهو يرمي الجوال على
الحارس ويتعداه
والحارس بسرعه التقط الجوال
وسمع رد شرف بقوله خله يطلع
.
راقبه الحارس حتى اختفى من قدام عيونه
سكر الباب
وهو يوقف عليه


............
~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~ََ
اليوم التاالي الساعه 3 العصر


:اااااااااااف
اخووك هذا وش جااابه

تنهدت وهي تراقبه جالس مع امها:اششش ليسمعك
فاضين للخناااق
مكفاك الي سويتي امس
اشرت بيدها بعدم مبلاه:تووولي
مااسويت شي لسى مابردت حرتي فيها
هزت راسها بقلت صبر:انتي مااافيك حــل ابدا
لين تجيبين لك مصييبه

طنشتها وهي تصد لعنوود:اقوول عنوووده
مافيه اخبار عن اختك المصوون مار سااحبه علينا
عنود بشووق:لاوالله ولتفكر تجي
تقول مشغووله
ساره :على طاري اختك وش سوت بالختبارت
عنوود :مدري سئلتها قالت
لسى ماطلعت
شووق رفعت حاجب:معقووله بنات عمي الثنتين
طلعت نتايجهم
.وبضحكه..ليكون سقطت ولا تبي تقول خجلانه
ههههههههه
ساره بعتب:شوووق وش هالكلام
عنود بضحكه:هههههههه تركيها
ليت يسمعك شرف والله يعلقك على النخله الي قدام بيتكم
شوووق دق قلبها من سمعت اسمه وبحنق
قالت :ها ها يمه خوفتيني يطووول هو مني شعررره
انا شوووق الفارس
ياماما
عنوود بقرف من حركتها :عليييكم غروور يالفارس مدري على اييش
شووق رفعت حاجب:مايحق لنا يعني
عنوود تكره الغرور:لاطبعا على وشو يحق لكم
شووق بتكبر:احنا الفااااارس ياماما
و يكفيك شررف ان ولدك عمر من الفاااارس
عنوود ميلت فمها بتهكم:رووحي زيين
حبيبتي عمر محلييه عرق التركي الي يجري بدممه
شووق قبل ترد عليها شافت حنان تتجه لهم
جت وجلست مقابلها صدت عنها بكره
وهي تغير السالفه وهي تقول:
اقول عنوود اتصلي بصبا قولي لها تجي والله مشتااقين لها
عنود استغربت تغير السالفه:
ماضن تجي شرف مو هنا وبوي راح يرفض
شوق بعصبيه :شرف شرف شرف هي متزووجته ولا اييش
كل حياتها بشررف
بالله كيف تتزوج كيف زووجها بيتحمل تعلقها بشرررف هذا
عنوود بتعجب من عصبيتها:شوي شوي وانتي ليش معصبه
خالها وتحبه
شوق بسخرياء:ماحد له خوال غيرها
ردت ساره عليها:بس مافيه خال مثل شرف خالها
يحق لها تتعلق فيه ماشفتي كيف يخاف عليها من الهوى
حنان كانت تسمع لهم
بصمت تحاول تعرف مين شرف هذا
كم مره سمعت يزن
يتكلم عنه وباين انه يكرهه وبتعرف اكثر عنه
لكن ماعندها الجراءه تسئل وهي تشوف عداوتهم لها
ماتعرف ليش معادينها كانت معهم كثير قبل زواجها ومن تزوجت اخوهم صارو يبتعدون عنها كل شوي
حتى عنود تشوفهم يبعدونها عنها وخاصه شوووق
والي محاربتها كثير
عرفت انه خال صبا اخت العنود
بس هل هو خالها هي ماتشوفها تتكلم عنه على انه خالها
صبا مين صبا بعد سمعت فيها كثير :شرف خالك
..طلع السؤال منها بدون تفكير
عنود انتبهت لها وبتسمت بهدو:لا بس يصير خال صبا وصقر
وشجن
حنان رفعت حاجب:اهاه اخو شملا يعني
:اسمها ام مهند
ناظرت لشوق الي ردت بعصبيه
:ام مهند ماقلنا شي

شوق بغرور:تطولين بعد
حنان مصارت تتحمل كلامها
:انتي وش فييك كارهتني
شوق ميلت فمها بستهزاء:وليش احبك وعلى وشو اصلا

حنان بقهر:لتحبيني ماطلبت منك بس مو تحاربيني بطالعه والنازله
انا ماسويت لك شي
شوق ركزت نظرها عليها وبقوه:متأكده ماسويتي شي
حنان وقفت بعصبيه وهي تخفي توترها:والله عاد انا ماذكر اني تعرضت لك
لكن بعد اليوم مراح اسكت لك وتذكري انك انتي الي بديتي
شوق بسخرياء:اعلى مابخيلك اوو اقصد ثوورك اركبيه
صدت عنها حنان وهي تحاول تعصر عيونها
حتى طلعت كم دمعه تتجه ليزن الي جالس مع امه باخر المجلس
:يـــــزن
..صرخت بعصبيه.
يزن والي كان مندمج مع امه بالسوالف فز بفزع من صرختها:
خيير وش فييك
حنان بعيون غرقانه دمووع:
يااالله نمشيي
يزن بعصبيه:وييين تمشين هالوقت لسى بدري
ولـ..ونتبه لعيونها فز بخووف..لييش تبكيين
حنووونه وش فيييك
صدت عنه
سااكته..اقترب منها
وهو يقول ..حبيبتي ردي علي وش فيييك
من زعلــك
حنان وهي صاده عنه قالت ببكاء:يهمك زعلي
يزن بخوف مد يده وهو يحطها على كتفها:اكيييد
قولي لي وش فييك
حنان :طلعني من هنا برووح للبيت كاني صدق اهمك الحييين طلعني
هز راسه بسررعه:طيب طيب
بس لتزعليين يالله حبيبتي
.لف على امه..يمه انا مااشي مع السلامه
مسك يدها وهو يتجه فيها للباب الخارجي


شووق تراقبهم وهي فاتحه فمها كيف قدرت تمثل عليه
انها تبكي رصت على اسنانها وهي تصررخ بقهر:خروووف
صدددق خـ....
ساره كتمت فمها حتى يزن مايسمعها من شافتها تصارخ
بعد ماطلع افلتتها وشوق تتلاحق نفسها:يااالحيوانه بغيييتي تقتلييني
ساااره :اجل اترك تختمين اليله
بحفله من حفلاااتك الدائمه
شوق بقهر:ماااشفتي ماااشفتي البقره وش
سووت
ساره بضييق:كييفها تركيييها
عااد الي يشوفك تحبينه حتى هو مايهمك لتمثلين علينا
شووق بعصبيه:كولي تـ.. هذا اخوي اكيد احبه بس ماحب طبعه الشين
ولا احبها انا كنت رااافضتها هو بدون شي مابه نفع
وبعد زواجه منها ضااع خلاص بالله عليك
هذا مو كافي يفقدني اعصااابي
عنود بتهدي:شوااقه هدي نفسك وش بتستفيدين من هذذا
كله تعصبين وتصرخين بوجهه بس تزود عدااوتكم
بدون فايده
كلنا ماهو مارضينا سواته بس وش نسوي غير ندعي له بالهدايه
هذا الي نقدر عليه
هو رجل مو طفل
يعرف الصح من الخطاء
والله اكثر شي يضايقني خاالتي الي تفرح بجيته ومايديها تفرح حتى يفز ويترك المكان
الله يهديه

:الله يكملك بعقلك يابنتي ليت بنت اخوي مثلك
عنود فزت يوم شافت خالتها ام زوجها واقفه
قريب منها وتتكلم بعبره تخنقه
تقدمت منها وهي تقبلها على راسها:الله يخليك لنا يالغاليه
كلنا عيالك
ولتزعلين من حنان
بيجي يوم وتصحي على الي تسوي
وتجيك ندمانه
احتضنتها
ام ماجد بعبره وهي تدعي لها بحب
على كثر ماعملتها بالشينه الا انها ترد لها
بالاحسن
صارت تحرجها كثيير ولا تبين لها
لكن اليوم تحس كلامها لامس الجرح بقلبها
وشافت كيف هي كبييره غير عن بنت اخوها

:لا لا لا انا اعترض
ولا ارض بشي مثل كذا

زوووجتي هذاي مارضى احد يضمها ويحظنها غيييري
ولا حتى امي انا اغااار
عنوود بعناد احتظن ام ماجد بقوه:
يااسر رفع حاجب
وهو يتقدم ويفلت يدينها من امه:اقولك ماارضى اغااار اغااار
حتى من عمر ولدك مابيك تشيلينه ماتفهمين
عنود قلب وجهها الواان من الاحرااج
ام ماجد ضربت على كتفه:بس عااد احرجتها انت ماااتستحي ابد
ياسر ضحك وهو يراقب الوان وجهها بعشق:ههههههههههه
يمه صدق اغار شسوي بقلبي والله عمر يالله اتحمله
عنود وتذكرت ولدها:على طااري عمر وييينه
جاي ويدينك فايضه ويييين ولدي
ياسر ببتسامه:عمر مع ابووه الثاني
شهقت بفررحه :عاصي جاء
ياسر ابتسم لها:ايه اليوم له سااعه من وصل راح يسلم على ابوي وهذا هو وراي
بس وقف برا حتى ادخل اشوفك حبيــبتي هههههه
..ادخل ياااالد
.رفع صوته يناديه
دخل عاصي وعمر متعلق بظهره
وقبل يعدي رجله العتبه
كانت شووق
تصررررخ بأسمه وهي
تركض له وتتعلق برقبته بشووق
:عااااااااصي اشتقت لــك ياالدب
وحشتني
عااصي فااجئته ويالله حفظ تواازنه بعد قفزتها
مسكها وهو يضحك:ههههههههه
شوي شوي شوااقه ياقلب عااصي
شووق بعبرره:والله اتشقت لك حراام علييك
تغييب كل هالشهووور
حتى صووتك مانسمعه
والله خوفتني عليك
ليييش تبطـــي
عااصي بحب وهو يبعدها عنه ويناظر لها:ياقلبي والله اني اشتقت لكم كلكم
بس شسوي شغل ياقلب اخووك
خلاص مراح اسافر بعد اليوم تطمني
.انتبه لدموعها مسحهم بصابعه..افا افا شووق
تبكي له له ماابيصير هيييك
..وبمزحه..اكيد الدنياء صار فيها شي ههههههههههه
ضربته على كتفه:ماااحبك لتقول كذا
جف ريييقه ودقات قلبه ترتفع بشووق وهو يتذكر جمله سمعها قبل5شهووور
مكانت موجهه له بس استقرت بقلبه لليوم
ابتسم بغصه بعد الأعاصير الي مرت فيه الشهوور هذاي
صارت حياته اكثر تذبذب من قبل وصار قربها
اصعب من قبل
ابعدها عن طريقه وهو يبتسم بمجامله ويتقدم لاامه
يسلم عليها وعلى ساره
انتبه لعنود:وش اخبارك يام عمر
عنود:هلا والله الحمدالله بخير
الحمد الله على السلامه يابو شرف
عاصي رد عليها بقلبه شررف
شرف وش القااادم منه الله يسامحك ياشرف:الله يسلمك
ياسر بحمااس:والله رجعتك باسلامه تبي لها ذبيييحه كبيييره
وبنعزم كل الي يعزوون علينا وجماااعتنا
عاصي ببتسامه :والله كرم منك ماني بقايل لاااا
ياسر ضحك:ههههههههه ول ماصدق
احلف علي طيب
تراني انسان طفران بس
قلت مجامله
عاصي رد بضحكه:هههههههههههههه
لاوالله وياليت تستعجل لني لي اربع شهوووور
ماذقت لامفطح ولا كبسه
شووق بحب:ياااقلبي ياخووي وين بتلقاها بين هالبرصاان
مغير ياكلون تسلاب وخنازير
ساره بقرف:واااع يامقرفه
ياسر انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
انا اشهد صادقه شواقه وش مخليهم برصان على قولتها
غير اكل الحوم الحمررر
عاصي جلس بتعب فهو من المطار على طول ركب سيارته وقطع
100كلم ب3ساعات بجنون:والله صادقه مشتاق للكبسه
امه بحب ناسيه زعلها منه:يمه شكلك ماتغديت جوعان
هز راسه:ايوالله يامه ميت جووع
وقفت .انتبه عليها
:ويين يمه
امه:بجيب لك غداء
فز وهو يمسك يدها:يمه الله يرضى عليك
وين بتروحين ارتااحي وحده من البنات تحطه .
جلست بصمت
وشوق بسرعه رااحت تجيب الغداء
جلس ياسر مقابل له وعنود تجلس بجنبه
تكلم بجديه:متى تبينا نسوي العشاء
عاصي بتفكير:والله مدري الي يعجبك شاور ابوي
و..وسكت مايبي يقول امي شملا
.وماجد
بس اهم شي النسيــــب لتنساه
ولاو رفض يجي
بطل العزيمه كلها
ياسر بضحكه:ههههههههههه
لتخااف النسيب اول الحضووور
هذا خااال عمــر
عنود ابتسمت بحب
عاصي اصيل ماينسى احد
وهذا الي ياخليها تحبه كثيير
كاانه اخووها
وحلم حياتها وحده من خوااتها تاخذه
رجل شهم مااله شبييه ناادر
جدآ
عاصي نزل للارض وهو يتربع على الارض ويسحب الصحن الي جابته شووق:
زين على بركة الله متى ماقررت بلغني..
ناظر للاكل..اااه يازين الكبسه يااني مشتاااق لها

ساره :هههههههههه خليجي صميم
.

ياسر بتفكير:بكرا زين

عاصي بسرعه:لا بعده شرف مـ...سكت من تذكر الي صار
وسكت..
ياسر حس فيه شي:شرف وينه
عاصي بجمود:مسافر برا ومدري متى يرجع
ياسر حس فيه شي بينه وبين شرف:اها اجل ننتظره
عاصي بجمود:بكيفك بس يمكن يتاخر
..ـ
ولتزم الصمت

.~.~.~.~.~.


:يارووح خالك وش صاار
انا ماني مصدق كلام انها لسى مارجعت
بكلم سمو الامير لك
صبا بسرعه:لالااا خالي انتظر
شرف بضيق:صباا تكلمي
انا عارف ان فيه شي قولي لي قبل لعرف من نفسي
ترا مو صعبه علي لتفكرييين تخبين علي
صبا :بقوولك بس هذا انا اقولك واحلف بربك مااتتصرف بدون
لااوافق على شي
شرف حس ان فيه شي كبير:قوولي
صبا استجمعت شجاعتها :اسمع لـ.....وقالت له كل السالفه..
شرف كان واقف بصالة النتظار بالمطار
من شدت الغضب الي يحس فيه ماقدر ينطق حرف
صبا بخوف:خااالي وينك الووو
شرف يسمعها بس مو قادر يتكلم
كييف جتهم الاجراءه انهم يكذبون ذكائها ويصقطونها بدون سبب
بدون لا يتأكدون
ضرب يده على الحايط وهو بقلبه يقسم أيمااان مغلضه بعقااابهم
و :معك
صبا بتوتر:شرف انت قلت مراح تتصرف لـ..
شرف بجمووود:متى قلت لك كذا
صبا بخووف:خاااالي تكفـ...
شرف:صباااا انتهى مع السلامه
صبا بخوووف:لالا وقف لتسكر قبل تقولي وش بتسوي
شرف قبل يسكر بوجهها تراجع
:مالك شغل لو ماصريت اعرف كان ماقلتي
ليش انا اخر من يعلم ليش تخبين علي
صبا بعبره:والله خايفه عليك اعرف مراح تسكت ومابي مشكله
شرف صر على اسنانه:مشكله هيه قولي مشااكل
انا راح اولع بالوزااااره بكبرها
لو ماتعرفين
استعدي انا الحين بالمطار ومن اوصل
على بيتك بنورح لرياض
صبا بتردد:بس خالي يمكن مـ..قاطعها بقووه
:ماسئلتك عن شي انتي بس استعدي وبــــس
سكر منها وعينه على رواف:لتنسى الي وصيتك عليه
والهيــف ليحس بشــي مثل اول ماتغير شي زين
رؤاف هز راسه:ابشر انت بس تطمن
شرف ابتسم له:انا وااثق فيك يارواف لتخيب ضني فييك
الراسله توصل لهيـــف بالحرف الوااحد ينسى عاصي العاصي
ولا يفكر يتعرض له ولا يفكر يرجعه معه بيضيع مستقبله كله
رواف تقدم منه وهو يسلم عليه:انا أهل لثقتك ان شاء الله تووصل بالسلامه
وطمني عليك اول ماتوصل
هز راسه وهو يتحرك لطائره
لف وهو يمشي رفع يده يسلم على رواف


.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ

:وش بيسوي
هزت كتفها:ماعرف بس الواضح انه معصــب
بقووه الله يستر

سما بحالميه:يمــاه شررف هذا يجنـن

فاتن بقهر:انتي وين وحنا وين
سما برود:وش اسوي اجلس الطم يعني
خلاص البطل بينهي كل شي لاتخافون
صبا بنظره وضيق:انصحك تبعدين عنه مايصلح لك
سما ناظرت لها :غيرانه عليه ليكون زووجته
صبا بعصبيه :وجــع استحي وش زوجته مالت عليك
لو تبينه انا اخطبه لك
بس خالي واعرفه مااايصلح لك
فاتن بمزحه:طب مايصلح لي
صبا بجديه:ولا لك
سما بجديه:طيب ممكن اعرف السبب ليش مايصلح
صبا ناظرت لها وصدمه:من جدك تبينه
سما بثقه:طبعا شرف رجل كامل والكامل الله
مافيه شي ماتتمناه البنت
كل شي فيه
فاتن بضحكه:ههههههه صادق سموو
بس حجزته قبلي ومايصلح لختين
صبا بضحكه:ههههههههههههههه
وسموو جنت على نفسها هو لو فكر يتزوج بياخذ
4 حرييم بيوم واحد
سما شهقت بصددددمه:من جددددك
صبا بثقه:طبعا هذا كلامه يقول لو فكرت اتزوج باخذهم باليله وحده
فاتن بصدمه:ليييش طيب
صبا بضحكه وهي تتذكر كلامه:يقول لن الي بتوافق علي تعرف ان فيه غيرها 3 بنفس اليله
وراضيه مابكره تروح تسوي لي فيلم لو فكرت اخذ عليها

فاتن بصدمه:يييمه مجنون خالك
سما بعجااب:بالعكس تفكير منطقي

لفو عليها بصدددددمه من كلامها:ايييش من جدددك
مستحيييل
سما رفعت حاجب وهي تكتم ضحكتها:ولييش مستحيل
عاادي انا راضيه واحقه كيف
فاتن بتعجب:طيب اول ليله وين يروح ترضين يترك ويروح لوحده منهم
سما :عادي يختار وانا اتوقع انه راح يسوي قرعه يعني مايختار من كيفه
صبا مفجووعه بكلام اختها :انتي غيير معقوله
سما بنظره:يعني خاالك المعقوول بكلامه
صبا هزت راسها:انا ماتخيل ابدا توافقين
سما:يعني تتخيلين خالك يسويها
وتصدقينه
صبا بتفكير:تبين الصدق لا ماتخيل
سما بثقه:بس انا اتخيل
صبا صدق مفجوعه من تفكير اختها:سمـ...
سكتت وهي تشوف بدر
يدخل برجه
الدايمه
:سلاااااااااام على احـــلى عماااااام

ردو على بدر الي دخل بحماااس
وهو يصااارخ
سما:ارررحب وعلييييكم السلاااام على احلى ولد اخوو مرجووج

بدر وصل لها وهو يمسكه مع حلقها :اييييييش انا مرجووج
صرخت بخووف:لالا احلى كاااابتن بالسعوديه كلها
بدر :اييش السعووديه
سما بسررعه:لالالالا بالخليج اقصددد بالعااالم زين كذا
افلتها وهو يجلس بقرب
صبا:ايييه خليك حرمه سنعه
صبا بعتب:بدوووش
لف عليها :ياروووح بدووش
صبا بحزم:اعتذر من عمتك
بدر بصدمه:عمــه وش سويت هي الي اخطت
صبا بقوه:بس هي عمتك وعيب تغلط عليها
بدر بضيق وبدون نفس:اسفين عمه سما
سما ترفع حواجبها له تغيضه ولقطتها صبا:

سمااا

.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ

:اعذرني ابو عمر انا مشغووول
ياسر بمحاولة :ابو عاصي
حاول تعرف الجلسه بدوونك ناقصه حتى عاصي مـ..
قاطعه بثقل:ابو عمر طالبك لتضغط علي
انا مشغوول ولا اقدر اجي
وسلملي على الجميع
ياسر تاكد ان فيه شي بينهم بس
كيف بيعرف وهو من عاصي لشرف واحد اعند من الثاني
:يبلغ ان شاء الله مع السلامه
..سكر منه
..
جلست بجنبه وهي تسئله:وش صاار
ياسر بهم:احساسي صادق
بينهم شي بس مستحيل اعرف
عنود مسكت كفه وهي تقبلها:حبيبي لتشغل بالك كيفهم
يتخالفون ويتصافون
ياسر بضيق:لااا ماحد متضرر من الختلاف هذا غير عااصي
عااصي من وين يلقاها
مو كااافيه الي فييه وخلافه مع شرف مو من صالحه
عنود بتعجب:وش فييه انت دايم ناقل همه وتفكر فيه قولي وش فييه
يمكن اقدر افيدك بشي
ناظر لها ومن قلبه قال بعد ماتنهد:ياااليت ياالييت اقدر اقولك
انتي بالذات ياليت
..رفع يده وهو يمسح على شعرها..انسي حبيبتي
وقولي لي وش العشاء يااانا ميت جووع
ولا وش رايك نروح نتعشى عند خالتي
عنود بحب :والله ياليت من امس ماشفتها
نتعشى ونتونس شوي معها
وقف:اجل انا بروح البس وانتي صحي عمر ومشينا
ابتسمت وهي توقف:ان شاء الله


......

:شجـــن ياالله
اخلصي علي
شجن برفض:لتحلـــم ماافيه

صقر اقترب منها:شـــجن لتختبرين صبري وجيبيه
شجن تتراجع على ورا:لاااااا
..لفت وركضت برا المجلس
وهو ركض وراها:تعاااااليي

مكان قدامها الامجلس الرجال وهي تصرخ:باااااااابا
فز ابو ماجد على صراخ بنته دلوعته
:شجوونه وش فيك بابا
شجن ارتمت وراه وهي تمسك كتفه
:بابا شوف صقر بياخذ الشااحن

ام مهند عصبت:شجــن كل هالصراخ
عشان اخوك بيشحن تعيين عليه لييش
شجن بقهر:يمه شاحني الاول احرقه
لو مابدر اشترا لي واحد كان الحين امشي واشحذ
ام مهند:تشحذين شاحن والله لو هو قوت ليلتس
شجن بعتراض:ماااما لتقولين كذا والله مثل قوتي على قولتك
مااصبرعنه اموت لو مامسكت الجوال
ام مهند بضيق:الله يكفينا شركم ياهالجيل تنامون وتصحون على هالجوالات
يالله لتصلط علينا
ابو ماجد بتعنييف:صقــــر اترك اختك بحالها
تدخلت ام مهند:محمد الولد بيشحن جواله مو مسوي مصيبه
بنتك هاذي عووبا
ابو ماجد بحزم:شاحنها ماتاخذه تبي شاحن رح شتري لك
صقر نزل راسه وهو يقول :انشاء الله
..وتحرك طالع من المجلس
..ابوه مايهتم فييه حياته شجن وبس
ولا كانه ولده ويزعل من تعلقه بعاصي
عاصي هو الي معطيه كل شي بحياته
ليش يحسده ..
:السلام عليكم
رفع راسه لصوت ياسر الي واقف على الباب وبقربه زوجته
:هلا هلا وعليكم السلام حياااكم
تفضل..دخل ياسر
..وين خالتي

صقر تقدم منهم بكم خطوه:امي عند ابوي
تفضلو عندهم..ناظر لعمر بعشق يموت بهالعمر
غلا واحد بعيال اخوانه..
عطوني الشييخ بسلم عليه
نزلته
عنود لالاارض وهي تقول له:عموري روح لعموو صقر
رفع يدنيه وهو يركض
لصقر وصقر رفع يدينه
وهو يلتقطه ورفع فووق
ويضحك معه ضحكاته غرقه بقبلااته وبعدها
نزله :يالله ياشيخ الفارس مع السلاااامه
عمر ركض لأمه وهو يضحك ويقول :ممامه
صقر ضحك:فدييت مامه انا ههههه
دخل ياسر وعنود للمجلس

وصقر طلع من البيت
صار يفرفر
داخل السوور
.وين يرووح
ماله حتى اصاحب
وش يسوي بدر الوحيد القريب له وبعيد
وطول وقته مشغوول بالنادي اخذ وقته كله و
عاصم ولد اخوه علاقته مو مره معه اطباعهم تختلف
غياب عاصي الشهور هذي خلته انطوااائي
بقووه اول كان عاصي ياخذه معه بسفراته ولـ..
قطع افكاره صوت جواله
طلعه وهو يناظر من وبفرحه رد:هلا وغلااا
توي افكر فييك اااه ياعاصي فقددتك
عاصي بحب:ياهلا فيك يالغالي تعال انا ببيت امي
صقر :لـ..ط ط ط

ناظر للجوال
قفــل شحن اااف

وش يقول عاصي
الحين لازم يروح

اخذ نفس وهو يتحرك متجه لبيت خالته ام ماجد
وهو كاره عمره يتضاايق من معاملتها له
ولا هو مايكرها عاادي عنده
ويحترمها لعيون عاصي واخوانه كلهم
وصل للبيت دق الباب وهو يدخل
بهدوو

شوق جت مسرعه بتفتح الباب
وشافته على الباب
:هلاواااات صقوووره
رفع حاجب وهو يميل فمه بقرف:وش صقووره هذا
شووق فتحت فمها بضحكه بلها:ادلعك اخوووي الغااالي
مايعجبك
صقر بسخرياء:الا يجنن اقول وين اخووك انتي مثل اختك شجنووه
مافيكم نفع ابدااا
شوق بستغباء:اي اخوو
حدد
صقر بدا يفقد اعصابه:شوووق
عن الغباء ترا مو فاايق لك

:شووق من الي عند الباب

شوق ردت على امها الي تنادي لها من الصاله:يمه هذا صقـــــر
اخوي
ابتسم على جنب على كلمة اخوي الي ربطتها بأسمه وكانها تاكد لاامها
صلته فيهم ورابطهم القوي
..لفت عليه وهي تلتقط ابتسامته:ادخل
رحمتك الصراحه عاصي بغرفته .
تحرك لغرفة عاصي وهو حافظ المكان

.....

:وين صقــر
راح الوقت ننتظره
شجن بطفش:يووه يمه خليه يـ...
صرخت عليها بعصبيه:انتي اشششش للتفتحين فمك انتي السبب زعلتووه
الحين وين رااح حتى جواله مقفل رفضتي تشحنين له
ياسر ببتسامه:هدي نفسك ياخاله اكيد انه عند عاصي
ام مهند اعتدلت بوقفتها وهي كانت تغرف العشاء
وياسر مع زوجته وشجن يشلونه للمجلس
:ياضنيني ياعااصي متغير من رجع من هالسفره مدري وش فيه
ياسر ماعرف وش يرد فتطلع جواله وتصل فيه
شوي ووصله صوته وهو يضحكه:ههههههههههه
الله يقطع عدووك ياصقر
.هلا يااسر
ياسر ببتسامه فرحه:هلا فييك دووم الروقان ابوشرف رااايق
تلاااشت ابتسامته بدون شعوور من تذكر شرف
ولاحظ عليه صقر حس قلبه ينقبض
مايتخيل عاصي وشرف مختلفين لو على شي تافه
لااا
عاصي حاول مايبين وهو يضحك لكن طلعت باارده ضحكته واثبتت لصقر شكوكه:ههههههههه
ههه تدووم انفااسك يابو عمر
وش عندك لتقول اشتقت لي وتصلت
ياسر :لاماشتقت الكذب شين هههههههه
بس خالتي تسئل عن صقر
.عاصي ماعلق على كلامه وهو يناظر لصقر
..ايه عندي ليش ماتتصلون عليه
ياسر :اتصلنا بس جواله مقفل
عاصي تذكر انه قفل بوجه وهو يتصل ونسي لايسئله:
صقر ليش جوالك مقفل
صقر كان ياناظر له وسرحان ولاانتبه له
عاصي صرخ ينبهه:صــــــقر
فز:هاه هلا وش فيك
عاصي:اقول ليش جوالك مقفل
صقر بضيق:ايه قفل شحن وشاحني محترق كنت بشحنه ونسيت مع السوالف

عاصي يرد على ياسر:مقفل شحن وش تبي فيه
ياسر:خالتي تبيه يتعشى
عاصي بعتراض:لالا بيتعشى معي تعشو انتم
.سكر من ياسر وهو يلف عليه..
وليش ماشحنت مع شجن
صقر بضيق:رفضت تخانقت معها
ووراحت تقول لاابوي علي
تقول ان انا الي احرقت الي قبل
عاصي ابتسم له بهدوو وهو عارف ان ابوه مضيقه بتصرفه:معليك تولي هي وشاحنها
اعناد فيها
بجيب لك شاحن وجهاز جديد
ههههههههه
صقر ضحك:ههههههههه تسلم ماتقصر يالغالي بس ماني محتاجه يكفي
هذا
عاصي برفض:لالا لازم حتى تقهرها ولتفكر ترفض لك طلب مره ثانيه
..وبضحكه..خلنا ننزلع قولنا شوي لها ههههههههه
صقر طاار من الفرحه وهو يضحك بسعاده:هههههههههههه
..تلاشت ابتسامته وهو يتذكر شرف
بس ماجته الجراءه يسئل
لكن عاصي انتبه له:صقر وش فييك
صقر ناظر له وهو يفكر يسئله او لا
اخر شيي استجمع شجاعته وهو يسئله:
وش بينك وبين خالي شرف
عاصي ناظر له بصدمه كيف عرف:وكيف عرفت
صقر بحزن:مايبي لها ياعاصي
باين على وجهك من رجعت وانت متغير وذا احد ذكر شرف قدامك
يتغير شكلك وش يدل عليه
عاصي تسند على السرير وهو يرفع راسه لفووق ويقول بهمس:صقر انت تعرف انك
اغلى واحد من اخواني
صقر بهدو وهو يخفي شعور الفرحه والقلق بنفس الوقت
:عارف ياعاصي ويشهد الله نفس الشعور ويمكن اعظم لني ماعتبرك اخوي بل ابوي
عاصي غمض عيونه:كنت صغير بالعمر ولا اقدر اقولك شي لنك مراح تفهمني
لكن الحين انت كبرت وصرت رجال
و




.....انتهى

وجـــدد 17-04-14 09:49 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 

الفصـــــ...الخاامس


ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بيــن احقـاد الماضي قلوبآ لازالة تنبض
بعشــقآ لاينتهي فهل اعتقتوها
لوجه الله لتنعم بحبآ دفين
لم يرى النور بعد

~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ

عاصي تسند على السرير وهو يرفع راسه لفووق ويقول بهمس:صقر انت تعرف انك
اغلى واحد من اخواني
صقر بهدو وهو يخفي شعور الفرحه والقلق بنفس الوقت
:عارف ياعاصي ويشهد الله نفس الشعور ويمكن اعظم لني ماعتبرك اخوي بل ابوي
عاصي غمض عيونه:وهذا الي يزيد حبك بقلبي..تنهد وهو يهمس بصوت منخفض
وكانه خايف من الي بيقوله ...
كنت صغير بالعمر ولا اقدر اقولك شي لنك مراح تفهمني
لكن الحين انت كبرت وصرت رجال
ووبعترف لك بسرر من سنين كنت احمله معي
,
عاصي يحس انه يتكلم مع شررف
شرررف مصغر بكل شي
حتى سلوبه ماحس انه بدا يشكي له همه ويفضفض
استرخى اكثر وهو
يفتح قلبه له ..كان يشوف شررف هو الي جالسس مقابل له
ويحكي له معنااه هو عايشه معه الصغيره والكبيره
.يمكن خلافه مع شرف هو الي خلاه مايركز بكلامه ..
صقر حس بريبه مايدري ليش خوووفه كلام عاصي:قول يابوي وسررك ببير
عاصي بثقه:اكيد عارف انك ليمكن تبيح فيه
لا أي مخلوق
..سكت شووي وبعد صمت
تكلم بهدو:قبل 13سنه
كان عمري 25سنه
بعمر زوااج
وقررت اتزووج
بس
سكت شوي ياخذ نفس
كمل:قلت الابوي لكن رفض وقال انتظر مو الحين
وماكننت عارف ليش ابوي يبيني انتظر
رحت قلت لجدي ماجد لنه صديق ابوي وبيه يقنعه
وصدمني برده وهو يقول زوجتك عندي
انا صحيح مكان ببالي احد بس خفت من ختياره
لكن كتمته وانا اقول:من اي عايله هي
واشر لي على طفله تلعب قدامي
دق قلبي برييبه وانا اناظر لها
الطفله الي انام واصحي وخيالها ببالي
اعتبرها طفلتي المدللـه
كنت متعلق فيها لني اجي كثير عند شرف
وهي كانت موجوده
وبمأنها متعلقه بشرف تعلقت فيني
لني معه دايم .ضحك بحزن.هههههههههه
كنت متقاسم مع شرف كل شي حتى بالحب والكره نتقاسم
شفت صداقه مثل كذا
كانت الطفله هي الي ربطتنا ببعض ااكثــــر
شفت قوو تأثيرها
واليوم واليوم ياصقــر هي سبب خلافي انا وشرف
صقر مو قادر ينطق خايف
من الي يفكر فيه طفله متعلقه بشرف قبل12
من تكوون مافيه الا وحده
لو تكون هي وش موقفه من اخووه
خاف يوقل شي يخطي سكت
وهو يستمع لباي القصه
كمل ولا انتظر رد صقر:ناظرت لجدي وانا اقول
..وسرح باله بالذكر

ذكرى عابره

عاصي بصدددمه وقلبه يددق
بمشاعر غريبه جده يبيه يتزووجها بس هي طفله
وهو يبي يتزوج الحين
وفوق هذا ماتخيل ابد انه يتزووجها
صحيح يحبها لحد الجنوون لكن حبه كان حب شخص لطفله مدللـه
من الجميع هز راسه
:جدي تمزح صح
صباا صباا طفــله
الجد بحزم:الطفله تكبر ياعاصي ماحد يبقى صغير
وانت ..لف عليه بقووه..انتظر 6سنوات بس وتجيك انثئ كاامله
مصدووم مستحيل الي يسمعه
ابو شرف خررف
:والله يبه اختيار موفق
فيه احسن من عاصي لها
عاصي لف على شرف الي دخل
وهو يأيد ابوه بثقه.
رد عليه بقهر:جنيييت انت هاذي طفله طفلله ياعالم
شرف بثقه:الطفل يكبر كلام ابوي سليم
وصبا وش فيها الا اذا ماتبيها هذا شي ثاني
عاصي ابتلع رييقه يرفضها صبا صارت جزء من حياته
مايمر يوم مايشوفها يحس يومه ناقص بدونها لكن الى متى
بكرا تكبر وتتغطى عنه
كان هذا الشي الوحيد الي مسبب له قلق حتى بالنوم يتمنى الزمن يتوقف ولا تكبر طفلته المدلـله
لو كبرت خلاص انحرم منها
مستحيل يرفضها بس :بس انا ابي اتزوج هالوقت
ابو شرف:يعني موافق تتزوجها
عاصي لف عليه بصدمه:وهي بهالعمر
ماجدابو شرف بثقه: ايه بهالعمر
شرف واثق من كلام ابوه فكان ملتزم الصمت
عاصي صار يراقبها وهي تبني وتلعب بالطين الي ليزال رطب من اثر المطر امس

.رفعت راسها تناظر لهم وشافت عاصي يناظر لها ف

صرخت بصوت عالي حتى يسمعها:عصوومي تعااال العب معي

غمض عيونه وهو يحس دقات قلبه توصل لحلقه
وش سوو فيه مجانين شرف وابوه وحفيدتهم كلهم اجرمووو بحقه
وحق قلبه ومشاعره الغبيه غبييه احد يحب طفله بعمر 12سنه
12 سنه الا وااااحد عقله فييه شي وهو اكيد فيه شي لامو بس هو حتى شرف وابوه مجانين
قال ابو شرف وهو يضحك:هههههههه
رح العب مع عرووسك وبكرا
تجي على المغرب تملك عليها بدون لاحد يعرف
من هنا ل6سنوات قدام وبعدها لك حريت التصرف
هز راسه وهو يسمع نداها له
قال شرف يختبره:وبتصبر 6سنوات

:عصوووووومي تعااال

فز بدوون شعور وهو يقول
:لعنابو الي مايصبر عليها يارفيق عمري
العمر كله لها مرهون
.واسرع لصبا يلبي طلبها

.

:معقووووله
تزووجتها وعمرها 12طفلــه
..نطق من غير استيعاب اخوه مجنون مع خاله
معـ. تمتم بقلبه يدعي له هو كان السبب الله يرحمه...

عاصي همهم:ماقدرت ارفض لو رفضت
راحت علي للأبد
اعترف اني اناااني انااني بحبها
ولااا زلت اناني
ابيع عمري ولا اخسرها
صقر بهدو:وعندك ستعداد تخسر شرف عشانها
فز زي الملسووع من كلمة صقرر وبنفعاال
:لااااا خساارت شرف يعني خساارتها ياولد ابوي
هو الي ربطني فيها وهو الي يحرمني منها

صقر مفجوع باخوه معقوله كل هذا فيك ياخوي ولا احد معك
تشوف حياتك قدامك تضيع على شان بنت وصاابر كله حب لها
قلبك كبيير واذا حب مايخون ..
قال بثقه مايدري من وين جته
: مراح تخسرها ولا تخسره ان شاء الله
عاصي بهم :الله يسمع منك
صقر ضحك بفرحه بعد ماستوعب :هههههههههههههه
عاااصي مااني مصددق انت وصباا
ونااااسه كااان حلم عمري وسـ...سكت بتفكيرر:بس لييش
لين الحين جدي مقالك بعد 6سنوات
ليش سااكت
عاصي بحنق:مهند واقف بوجهي مو تاركني اتصرف
راافض يقول ابوه رافصني
صقر بصدمه:راافضك ليييش
وش معنا ياسر
عاصي بضيق:مدري الي ابي اعرفه ليش وافق على ياسر ويرفضني
لييش وش نااقصني
صقر بقهر:مانقصك شي والله الكل يتشرف بقربك يالغالي بس هو مايفكر
احد معميه عنك
صقر :لـ...

:عاااصي

عاصي لف بصدمه لصووت وشاف شووق واقفه على الباب ومتكتفه
:شوووق من متى وانتي هنا
شوق بحنق وهي تكتف وتحط يدينها على خصرها وبتحدي:
من يوم تلعب مع الطفله الي اخذت عقلك يا..وتهز نفسها..عاااشق
عاصي وقف بتوتر:شوووق
شوق تقدمت وهي تسكر الباب:لاتخاف
ماني قايله لحد بس احمدربك اني انا الي سمعتك ولا امي
عاصي بعصبيه:كيف دخلتي هنا
شوق تقدمت منه:
انت اصلا تارك الباب فاتح

بس تعال قلي السالفه من الجانب الاخر ولا اروح اعلم عليك
هههههههه
عاصي رجع وهو يجلس على السرير
شوق ماقيدر يزعل عليها يعزه اكثر وحده من خواته
قال بهدو
:وش تبين تعرفين ياشوق

شوق تربعت قدامه
بحمااااس :كل شي كل شي من ناااااحية صبا طبعا
ولـ..سكتت ولفت لصقر..بس صقر اطلع برا
هذا كلام اكبار

صقر من شافها تناظر عرف انها بتتكلم عليه
فسحب كوب الماء الي على الكومدينا
ومن سمع كلامها رفع الكووب وهو يمطرها بالمــاء
:انتي شفتي شكلك قبل تقولين اطلع حتى تعرفين من فينا البزرررر
شهقت بقووه
من الما الي غرقها
وعاااصي انفجر ضحك عليهم

:ههههههههههههههههههههههههههه
ههههه صــقر حرام عليييك
وش سويت فيها
صقر رجع وهو يجلس بمكانه على الكنبه الي قريبه من السرير
:ماسمعت كلامها البزر
لاعمر ولاشكل ولا عقل مدري وشو عليه تعتبر نفسها كبيييره
عاصي زااد ضحكه وهو شوفها توقف وتنفض ملابسها :هييين
والله مااخليك والله لردها لك يانسررر
يالـ..يا
عاصي وقف وهو يمسك يدينها يحاول يدار ضحكته حتى ماتزعل:ههه
بس بـ.هههه شوواقه خلاص حبـ..
لفت من وراه وهي تتسمكن:شفت شفت وش سوى فني كب الماء علي
ولا كاني اخته الكبيره مايحترمني
و..وصلت للجيك الي على الكومدينا
كان عاصي بينها وبين صقر الي جالس بثقه ونتصار
على الكنبه .فتحت الغطا ورفعت الجيك وبلمح البرق
كانت مقابل لصقر الي ماقدر يتفااد الماء وهي تكبــه على راااااسه كله
شهق بقووه من اندفاع الما عليه حتى انه شرق فيه:كح كح
..يااامجنوونه وش سسوويتي
عاصي تراجع بصدمه لنها اغرقت المكان
ماستوعب وش سوت الا بعد مشاف صقر يكح بقوووه
وقلب لون وجهه لزرق
صرخ بخوووف:صقـــــــــــر

شوق حطت يدها على فمها برررعب
وهي تشوفه يشهق يحاول ياخذ نفس
تراجعت ودموعها تتحجر بعيونها وش سوووت
نسيت نسييت ان فيهـ..
:صـ..ـقـ..ـر لـ..لأ
عاصي مسكه وهو يسنده ويصرخ فيه بخوف:خذ نفس خذ نفـــس
..تحسس مخابه مشاف شي :جهااازه مو معه

من سمعت كلامه انطلقت
مثل الريح طالعه من البيت

امها انتبهت لها ونادت عليها بخوف:شوووق وين رايحه بهالوقت

.لكن هي ماردت وهي تركض طالعه لبيت ام مهند

وقفت ام ماجد وهي تتجه لغرفت عاصي
لن شوق طلعت منها

دخلت وووقفت بصدمه:صقرررررررر
وشفيييه

اسرعت لهم:يمه عاصي وش فيييه اخوك
عاصي مايحس بشي الا صقر خلاص رااح مات
وهو يشوفه يروح من بين يدنيه بدى يفقد الوعي
:صقر صقر رد عليه تنفس .بلع ريقه برججفه لااول مره يحس فيها..
صقر لتسكر عيونك رد علي
تنفسه بدى يخف شوي شوي دليل على فقدانه للوعي
ثواني وشوق داخله زي المجنوووونه
وهي ماتشوف من الدمووع
جثت على ركبتها وياله مسكت نفسها لتطيح
فوقه من السررعه
فتحته بيدين تررجف
عاصي التقطه منها بسرررعه
وهو يركبه له ثبته وهو يرتجف خووف يالله مسيطر على
لااول مره يحس انه مو قادر يسيطر على الوضع
صقر مو اول مره تجيه النوبه لكن هالمره غيير مايعرف ليش.
اخيرا ثبت على فمه وخشمه
ابتعد عنه بشويش حتى الهوى يجيه
شوق
مزالت جاثيه على ركبتها وتبكي بنهياره
وهي تراقبه

ام ماجد كانت تراقب الموقف صقر متمدد بالارض
بصدمه اول مره تشوف صقر بهالحاله دايم تشوفه
مع عاصي يضحك ويستهبل احيان لكن دايم يميل لثقل
كانت تكرهه بس ماتتمنى له الشر
هي مو شريه لهدرجه
بس ماتحبه لنه ولد جارتها ولو هو مجاه منه ضرر بالعكس يحترمها كثير
لكن تعرف انه عشان عاصي واخوانه
.مسحت على وجهها ببرتباك
ماتعرف انه مريض ماعندها خبر
انصدمت من حاله وماستوعبت وش فيه الا بعد مشافت بنتها
كيف جت وطاحت عنده بنهيار
وكيف عاصي
..رفعت نظرها لعاصي الي جالس على ركبته بالجهه الثانيه
من صقر ويراقبه بخووف واضح بعيونه والي قالب لونها احمــر
وووووووووو
عاااصي عاااصي تدمع عيوووووووونه
يبكي معقوووله عاصي يبكي

...فتح عيونه
بتعب قبل دقايق حس انه شاارف على المووت
خلاص شريط حياته مر قباله
كل شي طرى عليه امه واخوانه وو خاله
وعاصي وحتى ابوه تندم انه يزعل منه احيان
ووصبا الي حياتها معلقه بين شرف وعاصي
وش وضحعها
.ارمش كم مره و
حس انه رجع للحياه
انتبه لعاصي يناظر له وشاف دموعه
يحلف انه لمح الدمه بعيوووونه
حس بطعـــنه بقلبه نزل دموووع عاصي الي كانت عصييه عليه ولا بعمره
نزلهم هو اليو م نزلهم بدون قصد

عاصي والي ماحس بعمره ولا دري انه دمووعه نزلت
انتبه عليه يفتح عيونه:صقــــر خووووفتني عليييك الحمد الله على السلااااامه
ياروح اخووك
صقر رفع يده له مايقدر يتكلم من الكسجين
وعاصي اقترب له
مرر اصابعه من تحت عيون عاصي
وعاصي تصلب جسمه
وهو يحس برطوبه على خده معقووله
نزلو دمووعه
.هز راسه ايه تنزل ليش
صقر غالي صقر ولده مو اخوه وبس
اغلى من رووحه
بعد ماحس ان النفس انتظم عنده
شاله وهو يهمس بهدو:اااسف ياعاصي خووفتك علي
عاصي احتضنه والخوف ليزال ياكل قلبه:الحمدالله انك بخير وعدت
لـ...
:صقـــر انا اسفى هئئه اسـ..فـه هئئئ
.شهقت من اثر البكاء
قال صقر بمزحه: بغيت اموت بسببك لتكلميني

شهقت برعب وهي تنهار من جديد
صقر بصدمه تعدل بجلسته وهو يقول :شووووق
امزززح معك يالخبله
شوق بدون شعور ارتمت بحضنه:اسفه اسفه ياخوي
نسيت والله نسيت
صقر مسح على ظهرها بحب:بس ياقلبي مصار شي حصل خير
اهدي انتي
عاصي بعتاب:الله يهديك ياصقر لو ماتهورت وبديت انت
ماتعرفها مجنوونه هذاي ماتفكر قد ماتنفذ بدون تفكير
متهووووره كثير
صقر ضحك بتعب:هههههههه تهورها هو الي محليها
عاصي بعصبيه خفيفه:معجبك تهورها شوي وتذبحك
ابتسم صقر بخفه:العمار بيد الله
ياعاصي



.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.


:يمــه
انتبهت من سرحانها على صوت بنتها:هلا يمه وش تبين
ساره اجلست بقربها:وين سرحتي من اليوم انادي عليك

ام ماجد رفعت راسها لجهت غرفت عاصي
:هاه لا ولا شي
نادي على اخوك وجيبي العشاء
ساره بهدو:يمه عاصي طلع مع صقر
وشوق
ابتلعت غصه بقلبها مكتومه روح لها اكيد
طلعو مع ولدها بعد الي شافت اليوم اعرفت انهم مترابطين بربااط قوي
ياقو قلبك ياشملااا سحبتي عيالي منه بكل قووه
سحبيتي اهتمامهم وحبهم صار لك
الوحيد الي تمسكت فيه ولا قدرتي عليه راااح مع زوجته وتركني
وهم اخذتي حبهم وبقي برهم بس لي
اعلمهم كرهك وتعلمينهم برري
:ياقوك ياشملا
ساره رفعت راسها لامها بقوه من اليوم تسولف عليها
لكن ماهي يمها ومن نطقت
تنطق اسم جارتها
هزت راسها بصدمه :يمه
ام ماجد وقفت :انا رايحه انام
ساره فزت:يمــه والعشاء
ام ماجد تكتم ضيقه بقلبها قالت ببرود:مالي نفس كنت بيك تعشين اخوك
وكان راح سلامته تعشي انتي وناميـ.

ولاروحي لهم كان تبين

ابتسمت لأمها بحزن هذي هي ماتهتم
لهم تبين اهتمامها احيان لكن بسرعه يختفي

وقفت وهي تتجه للباب الخارجي
راحت تمشي بهدووو
بين البيوت
وانتبهت

لشهد وجنى يطلعون من بيتهم
كان فهد وراهم
قالت جنى بستهبال:ارررحب بالعمه ساااره

ضحكت بخفه وهي تحاول تنسى الحزن الي تحس فيه:
ارحب فييك يابننت الاخوو هههههه
شهد :على وين
ساره بضحكه باهته وهي تتذكر الي تحاول تنساه:
هههههه ابحث عن اخواني مفقودين
فهد بروود:اكيد كالعاده مجتمعين مع الخاله شملا
جنى رفعت حاجب:مو معجبك اخ يــزن
فهد بعصبيه:جنووه احترمي نفسك
شهد بضحكه:لييش سبتك هي هههههههه
جنى بتريقه:لا بس شبهته بالعم يزن سييد الخـ..وقطعت الكلمه
وهي تناظر لساره..وبقلبها حسبي الله على عدووك ياشويييقه
ياكان علوومك دايم تجلب المصااايب
:الحين انت مثل طبعه ليش تزعل لوقلت انت مثله
فهد بعصبيه:انا ماني مثل احد ولا اسمح لك تشبهيني فيه او في غييره
شهد بنغزه:و لا الخال شررف
فهد تجاهل سؤالها وهو يتعداهم متجه لمجلس الي فيه سهرة عمامه كل ليله




.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍٍ.ٍ.ٍ

:يمــه صقر وش فيه وجهك كذا لتقول
جتك النووبه
شجن رفعت راسها بصدمه من كلام امها
وبخوف على اخووها
هي السبب زعلته وفوق هذا ركض وراها
لكن ماجتها الجراءه انها تسئله ولا تطمن عليه
لاكن لاحظة التعب على وجهه وهو يقول:ههههههه
يمه لتخافين مافيني الا العافيه
بس لعبت انا وشوق
وكبت علي الماء هذا الي قلب خشتي
.وغمز لشوق
شوق بغصه قالت:صدق خالتي شكل ماتروش من زمان والحين طلع وجهه
ضحك عاصي بتصريفه ويحاول يشتت خالته لنه يشوف ا
لخووف بعيونها عليه:ههههههههه انا قلت كذا بعد
يمه ولدك يبي له احد يعلمه كيف يغسل
قالت شوق مكمله:بس انا سنعته لك هههههههه
صقر بضحكه من قلبه :ههههههههههههههههه
من ناحيت سنعتيني فنتي سنعتني ومااااقصرتي

:السلاااااااااااام عليييكم

رفعو روسهم لصوت وشافو جنى تدخل بهبااال
ابتسمو لها وهم يردون السلام ولفهد وساره وشهد
الي ورا دخلو

وكتملت الجلسه
حول ام مهند
بضحك ووناااسه

كا كل لييله
متصدر الجلسه
جنى وشجن شوق بخبااالهم
ناقصها صقر الي ماكااان معهم
عاصي كان يراقبه بين فتره وفتره
وهو خايف عليه باين التعب بوجهه
مكااان عارف ان تعبه مو من النوبه لاا
كان من التفكيير من قصة عااصي الي قالها له ونسيها
لكن هو شااالها بقلبه لو كان عاصي متعذب
هالقد
كيف صبــا ولي من عرف قصتههم انفكت له خيوط والغاز كانت تدور حول صبا

~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ
اليوم التاالي الساعه 11الصبح



طلع من المطار متوجه لبيت ابو مهند مباشره

.
متغافل العيون لي تراقبه وتترصد خطواته ،

وصل اخيرا للبيت نصف ساعه المشوار بين الامطار والبيت،


وقف سيارته وهو يطلع جواله ويتصل فيها بعد مابلغضها بصوله

نزل من السياره وتجه للباب والي صبا كانت واقفه وراه


تنتظر دخوله بالهفه وشوق
وقف على الباب وهو يفتحه بخفه
مد رجله اليمنى

لداخل البيت وقبل يلحقها بالثانيه
حس بشي يخترق ظهره ويشل حركته ثبتت حركته

وهو يلف ببطئ

على ورا عارف ومتيقن من الي اخترق ظهره بس بيشوف ميــن عله يعرفه
لمح سياره واقف مقابل لسيارته بمسافه
على التفاتته شافه صاحبها يسحب شي لداخل ويسكر الزجاج
عرفه بالضبط بس ماقدر يتصرف لنه طااااح بالارض فاااقد الوعي تماااما
بعد ماردد اسم شخص
ودمائه تغرق الارض




...


داخل البيت كان مشعل ومالك يلعبون كووره بالسوووني

وبدر الحكم بينهم ويصارخون كل واحد بياخذ بدر كابنت فريقه

كان سعيييد وهو يشوف نفسه واصل لشهره هاذي
وهو لسى

صغير
...
سمع صوت برا البيت

مشعل:تسمعون الصوت

بدر بلا مبالاه:عمه صبا راحت تستقبل خالها

مالك رمى يد السوني وبصدمه:ايييييش شرف هنا وليش ماقلت لنا

بدر برود:وش تستفيد لنه بيمشي بسرعه
بياخذها ويمشي

مشعل بستغراب:وين ياخذها

بدر :لرياض مو هو عرف بسالفتها

مالك :والله اجلـ...... فز بفزززع
على صرخت صبا المدووويه بالبيييت كله


....:لااااااااااا شررررررررررررررررف

ركضووو لبراا
بسررعه

مالك اول وااحد
دخل المجلس مافيه احد
فطلع بسرررعه وهو يتجه للحووش
ووقف بصددددمه
وهو يشوف شرف بالارض متمدد
وصبا تصرخ على راسه وتهزه بنهيار
تقدم اكثر ومشعل وبدر ورااه
انتبه لدم الي مغرقه
مشعل ركض لها:صبااا وش فييه وش صاااير

صبا بجنون تهزه وتصرررخ:شرررف شرف رد عليي
..رفعت رسها لمشعل..مددري
مدري
قبل يدخل وقف على الباب فجأه وبعدها طاااح بالارض
هئئئئ شررررررف
..مافيه نفس فااقد الحياااه
صارت تصررخ وهي تهززه:لتموووت لتموووت شررررف
لتخلييني اصحى تكفى اصحى
احتضنته بخووف ماتبيهم يبعدونه عنها
:انت مراح تمووت صح انت تحبني مراح تخليني مثل ابوك
الي مات وتركني صح اكيد تحبني ..هزته ...قوووم قووم
خلاص لتزعل اذبحهم لو تبي بس اصحى
مشعل حاول يجس نبضه لكن هي متمسكه بقووه فيه
صرخ بمالك الي متجمد:شلهاااااااااا ماتحرك وش فيك جاامد كذا الرجال بيموووت
ركض مالك بعد ماستوعب
وهو يشيلها بقوووه يالله فلت يدينها وهو يحاول فيها:صبا بعدي خلي مشعل يشوف
صبا تهز راسها:لالا هو مامات حي والله حي خلووه
مالك يضمها بقووه حتى ماتفلت منه:ايه حيي بس خلي مشعل يشووفه
بعدي عنه حتى ماتضريني
مشعل بتوتر:النبض عنده ضعيييف
و

:بعدوو للسعاااف

لفو شافو ابو مهند واقف بعيد شوي عنهم مانتبهو له بالضجه
من صرخت صبا كان حاظر
المشهد
وشاف كيف هي منهار
مامر وقت بسرعه تصررف
وهو يشوف ربكت عياله
اتصل بالسعاف ووصف لهم المكان
وهو مو عارف وش فييه بالضبط

ماقدر يشوفه يموت وهو واقف يتفرج على كرهه له
بس يضل اخووها لو حرمه منها يضل اخوها
صد مايبي يشوف اكثر وهو يدخل داخل مجلس الرجال

السعاف شال شررف
وتوجه للمستشفى وخلفه
مشعل مع صبا ومالك وبدر الي اتصل بابوه
وبلغه
بالحادث تارك بعض التفاصيل
والي يجهلها طبعا


~ًً~ٍ~ً~ً~َ~َ~ُ

راقبها وهي تبكي
مايعرف وش يسوي لها حتى تهدى
اقترب منها وجلس بقربها مر وقت طويل وهو داخل العماليات
:صبــا ارحمي حااالك

وكانه قالها ابكي
انهارت اكثررر:مشعــل مراح يموت صــح
مشعل بحززن عليها احتضنها :لتخاافين هو بخير
ان شاء الله ادعي له بس
تمتمت بشهيق
:ياارب يااارب
والله راح اموت لو صار له شي
انا السبب ليش اقوله
مشعل بعتراض:لااا حبيبتي مانتي السبب هذا مكتووب
بس ادعي له

:السلاام عليكم

رفع راسه وشاف الضابط

حس بالغضب من الدكتور الي بلغ عن الحادث
:وعليكم السلاام
الضابط تقدم منه:ممكن اعرف صلة قاربتك
بالمصاب
مشعل وقف بضيق :حضرت الضابط
ممكن تأجلون التحقيق بعد مانتطمن على المريض ماتشوف الوضع الي احنا
فيه هل يسمح لنا بالكلام
الضابط مرر نظره على الجميع
مهند واقف ورافع راسه لفووووق
وااضح الخووف عليه
مالك على بعد مسافه واقف ومركي ظهره
للجدار
بــدر جالس بمسافه ماهي بعيده عن صبا
وحاط راسه بين يدينه

صباااا شهيــقها واصل لاااخر السيــب
هز راسه بتفهم :اوكيه بننتظر حتى يطلع ونتطمن عليه
بـــس الجميع هنا ممنوع من الخروووج
مشعل هز راسه وهو يرجع يجلس بقرب صبا




:ْْْ::ْ::ْ::ْ::ْ::ْ::ْ



:اييييييييييييييشش
متـــــــى صااار

:ــــ

صرخ بصدمه:مستتحيـــــل
اصلااا هو ماهو هنا ماااهو بالسعوووديه كلــها
كييف تقول مثل هالكلاام الخطييير

المتصل:ــــــــ

داار على نفسه بصدمه مو مصدق الي يسمعه

:زين زين مع السلااامه

سكر منه وهو ينتفض صدمه وخوووف على صديييق عمره
نسي زعله منه ونسي كل شي صديييقه
بين الحياه والموووت
.فتح الجوال وهو يتصل ..
:الوووو مهند صحيح الي سمعت عن شرررف

مهند بخووف:اييه ياعااصي صحيح شررف بخطر ياعاصي

فزت وهي تسمع اسمه وناظرت لمهند
وبدر لاحظ عليها

ركضت لستراحة الحريم
ركضت للمغاسل توضت وهي تطلع تفرش سجادتها
وتصلي صارتت تدعي له وصياحهها يزووود
شهيييق يقطع القلب

مرت ساااعه وهي على الحاله هذاي
خلاص مو قادره توقف على رجليها من التعب والرهاق
والخووووف الرعب سبب لهاا اعااقه ماقدرت تتحرك
وقفت وهي تتمسك بالكراسي
وشويشوي من واحد بالثاني
وهي تتعثر الحريم الي جالسين
حتى طلعت من المكان
مشت وهي تتمسك بالحااائط
وصلت قسم العمليااات
وهنااك شافته واقف على الباب
ومركي رااسه
عليه
تقدمت اكثر بترووح له متناااسيه اخوانها
العاالم كلهم تبي توصل له
وترتمي بحضنه تبيه يشيل الي بقلبها من رعب
على خالها هو صديقه وله حق يشيل خووفها
وصلته اخيراا

لكن فيه يد مسكتها لفت بضعف على اليد
شافت بـــدر
:عمه ارتااحي هنا
مسكها ومشاها حتى وصل الكراسي
جلسها عليه وجلس بقربها وهو ماسك يدها
شافها كيف تنااظر له
وعرف انها بتروح له
خااف خااف من مصيبه تصير
مايعرف وش بتسوي بالضبط
بتسئله بتكلمه بترتمي بحضنه وش تتصربف بالضبط
بس عمامه كلهم موجودين مالك ومشعل
وابوه وجــده الي انصدم بجيته
ماقدر ينتظر وش بتسوي بسرعه تصرف
الغريب بالامر ابوه كان يناظر لها ويناظر لعاصي
وكانه عارف وش بيصير

صبا بصوت رايح من اثر البكاء:طولو 3ساعاات
وش صاار
بدر بتعاطف:اذكري الله ياقلبي هو بخير ان شاءالله
صبا:ياارب يارب .مابي افقده يابدر هو الوحيد الي يفهمني
ويعرف يعرف رفعت راسها بعيون غرقانه
وصوت مخنوق لجهت عاصي الي تغيرت وقفته
وصار شبه لاف لجهتها
..بضيع يابدر من دووونه بضيييع وبتضييع حياتي
والسعاده الي حستها بدت ترجع لي بعد جدي
الله يرحمه
بدر احتضن كتفها:كل شي بيكون بخير كل شي بيكون بخير ثقي بالله سبحانه
هزت راسها بصمت مالها قدره على الكلام خلاص
انفتح الباب
وطلع منه الدكتور المشرف ومعه الباقين
الكل فزززز بترقب حتى الضابط تقدم
المتكلم كان عاااصي:دكتوووور
طمنـــــــى شرررف

الدكتور مرر نظره على الجميع
ورجع لعاصي:ان شاء الله بخير هو لسى ماعدى مرحلة الخطر
بس العمليه نجحت
والحمد الله الرصاصه ماخترقت القلب
لكن كانت قريبه مره وهذا لي اثر عليه
لـ...رصااااااااصه

كانت صرخت عااااصي المفجوووووع
ردد:رصااااصه شررف متعرض لنااار
يعني كيييف احد محاااول يقتله
الضابط تقدم له:بالضبط
هو تعرض لمحاولت اغتيال
وكان ببيت نسيبه او طليق اخــته
عاصي لف على الضابط بغضب وهو لسى مصدووم
ووباله شخص وااحد تدور التهمه عليه
:وش قصــدك
الضابط لاحظ غضبه ولا اهتم وهو يكمل:
قصدي الجميع متهم حتى نظهر الفاعل
تجهم وجهه وبغضب :تتهم اهله بقتله
وش هالقااانون
الضابط:يا أخ اا
عاصي بقوه:معك عاصي العاااصي
الضابط عقت حاجبه وهو يقول:عفووا
عاصي تقدم منه:ليش بك ضعف سمع ولا كيف
ماسمعت اسمي
الضابط حاول مايبين توتره
:سمعتك ياساذ عاصي
لكن النظام نظام ولا نعرف من الفاعل
فالجميع متهم
عاصي يحاول مايفقد اعصابه
وهذا شي يكتب له فهو لااول مره ماتفلت اعصابه:
والنظام على حسب قولك
يدين اهله ويترك المجرم يفر بفعلته
وانتم تضيعون الوقت بتحقيقااات فاشله
الضابط :انتبه لكلامك ياستاذ
لنه محسووب عليك
عاصي بتهكم:لوالله
مهند برتباك من سلوب عاصي:عاصي خلاص تعال نتطمن على شررف
عاصي بجبين معقود يخفي وش يفكر فيه:رح تطمن عليه
وخلني اتصرف معـ..وبعدها..حضرت الضااابط
الضابط ناظر لمهند وهو يطنش عاصي:وش يقرب لك المصاب
مهند بهدوو :خاالي
الضابط بهتمام:وخالك تعرف له اعداء احد
يهدده سمعت بشخص يـ..

:شرررف ماله اعداااء
ومحاولة قتله النا السبب
كان خلاف بييينا وبالحظة غضب اطلقت عليه النار
وانا معروف بعصبيتي وسرعت غضبي..
شهقاات متفااوته صدرت من الجميييع
على الكلام الي فجررره بينهم

صبا حست الدنياء تدوور فيها وخرت غاايبه عن الوعي
بسبب الصدمه او من التعب ولا قدرت تحمل الكلام الي تسمعه .ركضووو لها الممرضات مع بدر
ومشعل

يسمع صرخاتهم بأسمها بس ماجته الجراءه انه يلتفت بعد المصيبه الي هبب
الضابط تراجع بصدمه:انــت لـ..
قاطعه ببرود:مو انت بتعرف الفاعل
والا بتتهم الجميع
عيال اخته وابوهم كيف بيضرونه مستحيل طبعا
صح ولا انا غلطاان
الضابط مصدوم من جراءة الشخص الي قدامه
ووباله هو مار عليه بس ماقدر يتذكره
:لا على حسب ممكن فيه خلاف شي

هز راسه بسخرياء:بااالضبط والخلاااف صار بيني وبيينه
والجميع ماله دخل
الضابط بتوتر ماقدر يخفيه الشخص الي قدامه ماااهو سهل
ابدآآ ولا كيف يعترف بكل ثقه وقوه:وانت وش صلة قراابتك فيه
عاصي بسخرياء:نسيــبي
وانا نسيبه
الضابط بعدم فهم:مافهمت
عاصي بروود:ولا انا فهمت
الضابط بعصبيه من سخريته:تكلم بشي واضح وش قرابتك فيه
عاصي برود ومتجاهل الي حوول
:خال زوووجتي

مالك بصددمه:اييش من زووجتك
عاصي بستزاء:المستقبليه لسى ماحددتها
مالك فتح فمه بصدمه عاصي اليوم كلامه ملخبط مو وااضح ابدا
:مافهمت
اصي ببرود:ولا انا
..ولف على الضابط..ماشوف كلامك صحيح ياحضرت المحقق
مو تقول بتقبض على الفاعل

مهند بصدمه:عااااصي
وش هالكلام
عاصي :الحقيقه يامهند لامفر منها
مهند بعصبيه:اي حقيقه انك جاي من حائل لهنا قبل دقايق
متى لحقت تضربه بالنار عاصي اصحى ماتعرف شرف متى يقوم منها
ولا قدر الله لو صار له شي وش بتكون نهايتك
عاصي صد عنه وبضيق:الدنياء الي مابها شرف مابيها يابو بدر
كانت كلمته صقكت بأذن كم شخص وشخاص كانو يتابعون المشهد
من بدايته بتخفي بيعرفون النهايه وانصدمو بردت فعل عاصي وكيف
اتهم نفسه
الضابط بعد مشاف اصرار عاصي
وسمع كلامه كان في شي بددخله يقول مو هو لكن يعرف من الفاعل

:يااا عسكري
اسرعو ثنين من الجنوود له:نعم سيدي
الضابط اشر على عاصي:اسمكووه
عاصي بسرعه:لحظه لحظه حضرت الضابط
الضابط رفع يده لهم:نعم ياعاصي غيرت اعترافاتك
عاصي ابتسم على جنب:لو غيرتها ماتتغير الحقيقه ياحظرت الضابط
الضابط بحزم:اجل وش عندك
عاصي ناظر لمهند:ممكن اكلم النسيب على جنب
الضابط :بسررعه
عاصي تقدم وهو يسحب مهند على جنب
ويهمس له بستعجال:مين كان عنده يوم يتعرض لنار

مهند بتفكير:اضن بس صبا
شدد من قبضته وهو يتخيل كيف شافته يطيح قدامها
وش وضعها :طيب ممكن اشووفها لازم اسئلها
اكيد شافت شي
مهند بعتاب:وش بتستفيد وانت متهم نفسك
هي سمعتك وانت تعترف
عاصي بثقه:مراح تصدق
مهند بضيق:ماضن ياعاصي
ولا وش خلاها تغيب عن الوعي
عاصي بثقه:اعرف اعرف بس وصلني لها بسررعه

مهند تحرك:طيب يالله تعال معي
وصلو للغرفه الي كانت فيها
دخل مهند وتحمد لها بالسلامه
وقالها عاصي بيدخل يسئلك
اشرت براسها وهي تتغطاء كان مشعل وبدر جالسين بقربها
عاصي دخل وهو منزل راسه لكن ماقدر ليرفعه ويشوفها
ولحضه الردي كانت متغطيه عنه:الحمدلله على سلااامتك
بغصه ردت عليه:الله يسلمك
عاصي مايقدر يطول بالكلام يمكن يفضح كل شي
:ابعرف شرف من اطلق النار عليه شفتيه او شرف قال شي
صاب بعبره وهي تتذكر:ماسمعنا صوت كانت كااتم كتم الله رووح
وش يبي فيه
عاصي ردد:ماشفتيه ولا شرف شاف
صبا وبكت :هئ ش.ر.رف طاااح بالارض بس سسمعته يقول اسم
عاصي بسرعه:حلووو مييين
صبا بين شهقاتها:حـ..سـ..ي..ن
عاصي كرر:حسيــــن
هزت راسها :همم

عاصي تراجع وطلع بسررعه
هاارب من صوت بكاها والي لو جلس دقايق خرب كل شي واحتضنها يهون عليها
عارف ان مصاابها كبيير ولا تعرف وش بيسوي بع
بتنجن بس هو خلاص ورط عمره ولا يعرف كيف يطلع منها.


كان الضابط ينتظره

اشر للعسكر وهم يكلبشون يدينه

وياخذونه للقسم تحت صدمت الجميــع

..
موضف الستقبال
كان يراقب ن بعيد بس يشوف اشكالهم بدون لايسمع وش يقولون
تراجع وهو يتدخل غرفة الموضفين
وبدقايق
طلع بتسلل برا المستشفى

ركب سيارته وحرك
بسرعه
وبعد مسااافه طلع جواله
وتصل
وصله صوت الثاني:بشررر مااات
رد وهو تحت تأثير الصدمه:انت مااشفت المتهم من
رد عليه بترقب
فصوت صاحبه يدل على شي كبيرر:
مييين وترتني وشرف مات او لا
اخطت القلب
ضيع علينا فرصه ماتتعوض
ضحك بشرر:ههههههههههههاي
بالعكــــس احسن شي سوى
شرف دخل غيبوبه
وعاصي دخل السجــن

:عااااااااااصي
انت متاااكد
هز راسه بثقه:طبعآآآآ
بينهم خلاف من يومين واليوم اول واحد اتهموه عاصي
وعترف انه متهاااوش معه

ضحك بسعاااده:هههههههههههههههههههه والله واحلووووة العبــه
معهم بس ماني مصدق كيف عاصي وشرف يختلفون
عمري ضااع وانا احاول اوقع بيينهم ماقدرت
رد عليه وهو يتجه لخط السريع تارك القصيم وراه:
لا ياصديقي من اليوم ورايح العب على كيفك لاشرف وعااصي
حسييين حسييين وبسس
حسين ضحك بنشووه:ههههههههههه
يااسلااام والله وضحكت لك الدنياء ياحسيــن
بزيلهم من طريقي
رد عليه بتأكيد:ازلتهم ونتهينا ياحسين
العب العب ولا حولك احد هههههههههه



.~.~..~.~.~

:كيف مانتي مصدقه
ماسمعتي كلامه
صبا بتفكير :كلامه يدل على انه يكذب
وصلا عاصي مستحيل يضر شرف
كيف يطلق النار عليه
بس..سكتت وهي تتذكر الي قالته لها عنوود..
بس فيه شي يخفوونه هم الثنين حتى شرف يخفي شي
مشعل بعددم فهم:مو فاهم عليك مثل ايش يعني
هزت كتفها:مدررري ليت ادري انحل الغز عندي
بس عاصي متهم نفسه الا يعرف
ميييين الفااعل بالضبط وفيه عداوه بينهم
وباين تخطيطه بياخذ حقه هو
مشعل بتعجب:وش ياخذ حقه وين احنا عاشيين بالصعيد
صاب بثقه:يازين الصعيد على لأقل مايتركون ثااارهم
ياخذونه بيدهم
مشعل بتفكير:معك حق بسـ..
:السلاام عليكم
لفت على ابوها الي دخل تعدلت بجلستها وهو جاء وسلم عليها وتحمد له بسلامه وبسلامة خالها
:الله يسلمك يابوي من كل شر


~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ


:عااصي وين رااح

:مدري بس جاه اتصال وسمعته يذكر اسم مهند وشررف ومدري ايش
بس ططلع يركض بسررعه

دق قلبها بخووف:ساره تتوقعين صاير فيهم شي
ساره لاحظة صوتها الي تغير:مدري الله يستر عليهم
وقفت بخوف متجهه لبرا ماتدري وين تروح بس خاايفه
فكرت تتصل بعاصي تشوف يمكن يقولها شي

:شوووق وين رايحه
انتبهت لساره تنادي لها:مدري هاه لا ابطلع برا بروح لشجن
..طلع كلامها ملخبط مرتبكه..
ساره استغربت منا بس سكتت

وشوق اسرعت لبرا وهي تطلع جوالها وتتصل
فيه
دق دق لاردد مره مرتين ثلاث
تعبت من التصال
وركضت لبيت خالتها



~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



طاحت السمااعه من يده
وهو يردد:عاااصي العااصي

فز بخووف :ايــش

ناظر له بنظره فاارغه:عاصي العاااصي

تقدم له وهو يهززه بتوتر:عاصي وش فيييه
تكلم ياااحسييين

حسيين مصددددوم مو مصدددق ابــدآ
كيف عاصي العاصي هو نفسه
عاصي الفارس
:عاصي الفارس
كذذذب مستحيل انا مراح اصدق كذبه مثل كذا

انت تعرف مييين عاصي الفارس ومين عاصي العاصي

هز راسه بجهل لثاني وثقه بالاول:الفارس اعــرفه وعز المعرفه لكن
العـاصي ولا مراه قابلته بس اسمه واعماله فقـط

حسين صررخ بجنوون وهو يشوف كل خططه تنهااااار
:الفااااارس هو العاااصي هم شخص واااحد فااهم ايش شخص واااحد
ضااع تعبنا ضاااع كله يايزن
يزن تراجع بصدددمه :الفارس هو العاصي
مستحيييييييييييل
لييمــكن مستحيييل اصدق

ناظر له بأمل:يااليت اتمنى انه مستحيل لو طلع الكلام صحيح
معناتها خلاص العاصي انتهى
كييف نقدر ننقذه

ترددت الكلمه في راسه ننقذه:تنقـــذه
من أيـــش

حسين تراجع وهو يجلس على مكتبه:من تهمت القتل الي ورطنااه فيها

يزن ردد بفاجعه:قتـــل عاصي يقتل

..وقف وهو يصرخ بصدمه مو مستووعب..يقتـــل ميييين

حسين لف عليه وهو يحس بتوتر وريبه من صرخت يزن
:يقتل صديييقه شررف الماجد


يزن بلع رييقه وهو مو صدق:شرررف شررف مااغيره

حسين هز راسه:ايه شرررف صديييق عمره
..وضحك بنتصار..ههههههههههه شفت كييف
الي من الطفوله نحسدهم على قربهم لبعض
يزن ناظر لوجه بصدمه وكيف شكله يضحك بنشوووه
:مستحيل اصدق عاصي

حسين هز راسه بثقه:لا صدق

يزن ناظر له بشرر وهو يتقدم منه:وكيف صار ومن وصل لك الخبر

حسين تراجع وفرحة النتصار تتلاشة وهو يشوف الشر بوجهه
قال بتوتر:ماعرفت انه هو نفسه العاصي وربي يايــزن
ماعرفت

لكن يزن تقدم منه والشر يطلع من عيونه
والي يشوفه بالحظه هاذي مايقول انه هو نفسه يزن الفارس
حسين تراجع بخووف
منه ولـ....






...انتهى

وجـــدد 17-04-14 09:51 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


الفصـــلـ..الســادس




~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



طاحت السمااعه من يده
وهو يردد:عاااصي العااصي

فز بخووف :ايــش

ناظر له بنظره فاارغه:عاصي

تقدم له وهو يهززه بتوتر وباله رااح الاخووه:عاصي وش فيييه
تكلم ياااحسييين

حسيين مصددددوم مو مصدددق ابــدآ
كيف عاصي العاصي هو نفسه
عاصي الفارس
:عاصي الفارس
كذذذب مستحيل انا مراح اصدق كذبه مثل كذا

انت تعرف مييين عاصي الفارس ومين عاصي العاصي

هز راسه بجهل لثاني وثقه بالاول:الفارس اعــرفه وعز المعرفه وش تخربط هذا اخوي
لكن
العـاصي ولا مراه قابلته بس اسمه واعماله فقـط

حسين صررخ بجنوون وهو يشوف كل خططه تنهااااار
:الفااااارس هو العاااصي هم شخص واااحد فااهم ايش شخص واااحد
ضااع تعبنا ضاااع كله يايزن
يزن تراجع بصدددمه اخووه عاصي مستحيل يصدقه
:الفارس هو العاصي
مستحيييييييييييل
لييمــكن مستحيييل اصدق

ناظر له بأمل:يااليت اتمنى انه مستحيل لو طلع الكلام صحيح
معناتها خلاص العاصي انتهى
كييف نقدر ننقذه

ترددت الكلمه في راسه ننقذه:تنقـــذه
من أيـــش

حسين تراجع وهو يجلس على مكتبه:من تهمت القتل

يزن ردد بفاجعه:قتـــل
عاصي يقتل

..وقف وهو يصرخ بصدمه مو مستووعب..يقتـــل ميييين

حسين لف عليه وهو يحس بتوتر وريبه من صرخت يزن
:يقتل صديييقه شررف الماجد

يزن بلع رييقه وهو مو صدق:شرررف شررف مااغيره

حسين هز راسه:ايه شرررف صديييق عمره
..وضحك بنتصار..ههههههههههه شفت كييف
الي نحسدهم على قربهم لبعض
يزن ناظر لوجه بصدمه وكيف شكله يضحك بنشوووه
:مستحيل اصدق عاصي

حسين هز راسه بثقه:لا صدق

يزن ناظر له بشرر وهو يتقدم منه:من وصل لك الخبر

حسين تراجع وفرحة النتصار تتلاشة وهو يشوف الشر بوجهه
قال بتوتر:ماعرفت انه هو نفسه العاصي وربي يايــزن
ماعرفت

لكن يزن تقدم منه والشر يطلع من عيونه
والي يشوفه بالحظه هاذي مايقول انه هو نفسه يزن الفارس
حسين تراجع بخووف
منه

:انت وش تقووول
عاصي كيف
يتهم بقتل
صديقه

حسسن طار عقله حاس ان فيه شي ورا
يزن وقال بنكااار:مااااعرف شي
بس فارس اتصل فيني يقول شرف الماجد تعرض
لمحاولة قتل
وأتهمو عاصي لنه على خلاف معه
تجهم وجهه وهو يدفعه بغضب
ويقول بتهديد:حســــين
حسين تراجع:وش فييك تهدد
اول انا ماعرفت مين السبب ثاني شي
انا مصدووم من انه الشخصيه وحده

يــزن بعدم فهم:كيـف شخصيــه وحده

حسيــن شخر بفاجعه وش ســوى
فضح نفسه
كيف قال اشياء مثل كذا
وقدام يزن
وهو يكون اخو عاصي الفارس
فرحة النتصار نسته من يكوون
ونه لازم يكون حذر
حتى مايفضح نفسه
نسي ان يزن صديقه
مكان الا يزن الفارس
ويكون اخو عااااصي الفارس
عدوووه الدود مع شرررف شررف اكره شخص له بالحياه
كره عاصي بسبب كرهه لشرف كره مو امس واليوم طلع لاااا
كان من سنييين قبل 16سنه
.مكان قربه ليزن الا هدفه معرفة شررف
عن قرب لكن اكتشف انه مايعرف عنه شي غير حياته الشخصيه فقط
مكان يعرف مين عاصي العاصي ولا كان يعرف عن شغل شرف
حسين الي كان يعرف العاصي بس كان يجهل من يكون
لنه مكان يقابله شخصيا لا كان الوصول بينهم رجاله
والي كان .يحرص هيف على انه مايدخل عاصي بالواجهه وطبعا حسين يجهل الشي هذا
:انت كيف تقول ان عاصي العاصي
هو نفسه اخووي عاصي
حسين بتشتت وتوتر:لالا ماقلت اقولك
مدري انا
يزن مسكه مع ياقة ثوبه وهو يشد
على حلقه:حسيييين لعب عيااال هووو
كيف تقول انه هو وتتراجع ..
دفه على ووورا وهو يتقدم منه ويصررخ عليه..انطــق
تكلللم قولي وش السالفه بالضبط
مين عاصي العاصي ووش علاقته بأخــــــوي
وصديـــقه
حسين فلت نفسه منه وهو يبعده:يــزن
وش فييك انت تقولي انك تعرف العاصي
والحين تقول مين
يزن بعصبيه صرخ فيه:وانا من وين اعرفه انت الي قلت لي عنه
وعن شغله
والا انا ماعرف عنه شي
وبعدين وش تخبص
وش دخل اخووي فييه
حسين بتدارك لنفسه وهو يحاول يخفي:انا
ماقلت له علاقه بس مصدوووم من
الخبر الي صار لشررف
يقولك شرف بين الحياه والمووت
يزن قاطعه بغضب:اقوولك اخوي وش علاقته
بولد العاااصي
فهمني خلك من شررف يستاهل مجااه
حسين بتضييع لسالفه :اخوووك بالــسـجن
متهم بقتل صديييقه

يززن فتح فمه بصدددمه:ايييش بالسجــن
مستحييل
حسين استغل صدمــته:ايه بالسجن
تو فارس قالي سحبووه مثل الذبييحه
بسبب شررف
يقولون انه هو الي محاول يقتله
يزن تهاوى على الكرسي وراه
وهو يهز راسه بصددمه:مستيحل صديــقه كيف
يحاول يقتله
هو يدفع عمره له مايضره
حسين جلس مقابل له وبفكاره السوودا
بدى يحشي رااسه
لحاجتين الاولى حتى ينسيه الي قال
والثاني انتقام من شررف
.مستغل انه بكلمه يجيه كله وبكلمه ينسييه أهله
وهذا الي مخليه يصاادقه يستغله بكل شي يبيه


~ِِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ



:تكلم ياعاصي
سكووتك ماراح ينفعــك

كان جالس مقابل الضابط وملتزم الصمت

الضابط بعدم صبرر:تكــــــلم

عاصي تعدل بجلسته بكل برووود وهو يقول:كلامي مو معجبكم
يعني اعترف تقولون لا قول شي ثاااني

الضابط ضرب الطاوله بيده بعصبيه وغضب وهو يصرخ
:انــت غيييير معقوول بتثبت على نفسك تهمه مو علييك اصلا
كل الشهووود ضدددك كلهم يقولون انك
جيت متأخر يعني ماكنت بالمنطقه كلها
اثنا الحادث
عاصي تعدل بجلسته
هو يقول بتريقه:يحبوني ومايبوني اتورط
هههههههههه
الضابط سحب كوب الما الي قدااامه وشرربه بجرعه وحده
وهو يحس بحرااره تطلع مع راسه
خلاص بينجن اول مره بحياته يمر عليه شخص
مثله كيف بكل الطرق بيحط التهمه عليه
اسند ظهره على الكرسي وهو يقول:طيب افترض اني وافقت كلاممك وقتنعت فيه
وش النهاية
عاصي ببروود:هذا ..وبسخرياء..النظــــامــ.. لازم توافق اقوالي لنها تدينني
ولا تقدر تنكرها صح ولا انا غلطااان
الضابط بضياع:صح كلامك
بس انت غلطان على حسب تحرياتنا
انك وشرف الماجد اصدقاء من الطفووله
يعني بيوم وليله تختلفون
وتطلق النار عليه
غير معقول
عاصي صد عنه وهو يقول بعد ماااكتم الي بقلبه
خووفه وغضبه من الي صار له
نسااه وش سوى فييه شررف
:هذا الي صار
خلافنا مو شي بسييط
هو يتحكم بحياتي
وانا رافض لكن بالخير هي حياتي وواوهمته اني موافقه الراي
وتخفيت له
الضابط ولتمس الصدق بكلامه :تصدق اني بديت اصدق
احس فيه شي من الصدق بس مو معناها اني
صدقت انك انت الي اطلقت عليه
جبلي شي اكيد يخليني اصدقك
عاصي بتفكير لو قاله راح يقتنع ويحبسه
هم ماسمكوه تحقيق الا انهم شااكين فيه
هو وشررف:اوك بقولك شي
بس يكوون بيني وبينكم
يعني اهلي مايوصل لهم
شي
الضابط ركز فيه النظر
وهو لسى شاك بكلامه:قوول
عاصي تعدل بجلسته وبقووه:اول تأكد لي وعد رجااال
مايوصل لهم الخبر
ولا تدونه بالتحقيق
لنه كلام خطيير
ولا اضمن وش يصير لي بعدها لو قلت
مهما كان شرف صديقي له اهل
واخواان ينتقمون له بلمحة بصر
الضابط بتوجس كلامه جاد وقوي باين انه خطير
:نحاول مايوصل لهم قوول
عاصي شخر بسخرياء:تحاول اهاه
لا يبابا انا مو بايع عمري
تلعبون فيني مايوصل وهو مجرد من اتكلم الكل يعرف
الضابط بفك مشدود وهو متحمس يسمع:اقولك مراح يوصل
راح نكون حريصين
ان شاء الله
عاصي رجع نظره للباب:مراح اقول خلاص
ماثق فييكم
الضابط بتعجب من جراءته:اييش متاثق فينا
عاصي بهمس :لو عندي ثقه فيكم
ماورطت نفسي
الضابط رفع حاجب:ايش قلت
عاصي بقووه:ماعندي شي اقوووله
والحين انتهى التحقيق لن كل الي عندي قلته
الضابط بقهر صرخ بأعلى صووته:يااااااااااعسكري
العسكري فتح الباب وهو يدق له تحيه:نعم سيدي
الضابط اشر لعاصي:خذووه للحجز
تقدم منه العسكري وهو يشر له
بالخروج معه
.وقف عاصي وهو يتقدم بكل ثقه وخطوات ثابته
ولا كانه متهم
بقتل .ارتااح انه قدر يشتت تفكيره ويبث الشك فيه
مع كلامه الي قبل قليل معناه انه بدى يشك ان له يد
كان العسكري يمشي بقربه
بدون مضايقه له
وكأن هيــبته تفرض على الجميع يحترمونه
ويهابونه


~ِِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ


:خالتي كافي الله يرضى عليك
هو بخيير تطمني

ردت بنحيب:ايي خير ايي خيير
ولدي واخوي بيوم واااحد
انا مو حمل عذاب والله مو حمل عذاب
كافي الي اخذت من سنيييني
كافي عذاب قلبي على فرااق بنتي
الي ماذقت قربها لبصغرها ولا بكبرها
تقدم منها وهو يحاول يهديها وعنوود
تحضنها:خالتي الله يخليك هدي حالك
ولو تبين تشوفينه الحين نمشي بس اهدي
رفعت راسها من حضن عنود لياسر الي قال كلامه
وهو يحاول يهون عليها
:صددق ياياسر بتاذخني لهم
بشووفهم
ياسر فز واقف وهو يقول بنخوه:الحييين لو تين البسي وامشي
عنود ناظرت لساعه 10باليل
لكن سكتت قبل تعترض بعد مشافة لهفت
ام مهند وهي تفز وتلبس عبايتها
انتبهت لشجن
واقفه على الباب وتبكي
سمعتها تهمس لياسر:برووح معكم
ياسر ناظر لها وبعده لخالته
ورجع نظره للعنود
اشرت براسها يعني خذها
رجع نظره لشجن:البسي بسرعه
تحركت بسررعه لغرفتها وهي تلبس عبايتها
وبعد عشر دقايق كانو مستقرين بالسياره
شجن وعنود وام مهند
.طلع مع الطريق المختصر ومسك طريق القصيم


~ِِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ~ِ

:صبا لسى قاعده
صبا كانت منزله راسها
تناظر لجوالها سمعت صوت اختها ولي دخلت عليها
بغرفتها مسحت دمووعها بسرعه وهي ترفع راسها:
من وين يجيني النوم وشرف بين الحياه والمووت
وعـ..وسكتت
تقدمت منها فاتن
وهي تجلس مقابل لها
:ادعي له ربي يشفيه وش بيدك تسوين
كل شي مكتوب من الله سبحانه
صبا تنهدت:الحمدالله على كل حال يارب تشفيه
لكن قلبي محرووق محرووق عليه
مين الي سوى فيه كذا وليييش
وش هدفه شررف وش سوى له
حتى يسوي فيه كذا
قتل قتل مره وحده..وختنق صووتها وهي تتذكر شكله
وكيف كان غرقان بدمه..
فاتن اقتربت منها وهي تحضنها وتمسح على ظهرها:ادعي له
وربك ينتقم منه
وهذا هو مسكوه
بعد ماعترف على نفسه الحقـ..
صرخت بدون شعور وهي تسمعها تشتمه :فاااااتن
فاتن نزت بخوف:وش فييك
صبا بلعثمه:لتسبينه هذا صديقه هو يكذب ماتعرض له
انا اعرفه بس اكيد فيه شيي يخفوونه هم الثنين
فيه عدووو لهم ويعرفونه كلهم
فاتن بعدم فهم:ماني فاهمه بس لو يكذب ليش يورط نفسه
صبا بتفكير:حتى يبعد الشك عنهم حتى ماتكون العيون عليه هو وشرررف
وانا متأكده ان فيه شي كبير يخفونه ولازم اعرفه
فاتن هزت كتفها:يمكن خالك هذا وولد عمه ماحد يعرف وش يفكرون فيه
غريب وضعهم
:وشش عندهم العرب هنا

صبا تعدلت بجلستها وهي تشوف اخوها مشعل
:هلا مشعل حياك
تقدم مشعل وجلس على طرف السرير
:كييفك صبصب
صبا ابتسمت بخفه:الحمدالله على كل حال
لـ...
:لالالاانا اعترض سااريقن اخووي وانا ابحث عنه من اليوم
ضحكت صبا على تعليق مالك الي دخل بندفاع وهو يتقدم من مشعل ويحتضنه
ويستهبل .:اخويااا ياحبيبي عملو فيك أيــه اولاد لـ..
ابتسمت بحب وهي تدعي ربها يحميهم لها
كلهم يحاولون يخرجونها من الوضع الي هي فيه
بعد حادث شرررف

:سلااااااااااام

:وعلكيم السلااام بس كم مره قلت لك لتدخلين تصارخين ماااتعقلين انتي
..كان مشعل يوبخها على صراخها الدايم...
سما قفزت فوق السرير
وهي تحتضن صبا من الخلف وتقبلها على خددها بقوووه:كيييفي
حلقي ولاحلقك
مالك يرد عن اخووه:بس أذاانا يامرجوووجه
نبييهم
سما بستهبال:اذانكم خذوهم وطلعو برا انا جايه عند اختي حبيبتي انتم عااوزين أيــه
شكوو فيني
فاتن فاتحه فمها بصدمه
:انتي وش تخرطين
سما بجديه مضحكه:وش قلت
فاتن :تكلمي عدل يامصري ياخليجي مو مخبوووص
بثلاث لهجاات
سما بحيره:والله ياختي العزيزه
ماقدر من حبي لهم
احب المصريين
والخليج عموما
فلذااالك احرص على اني ادمج بين الهجاات العربيه كااكل
صبا بضحكه:هههههه لاعاد تحاولين
خليك على السعوودي احسن
يعني تحبينهم ماقلنا شي وكلنا نعشقهم
لكن تخربين لهجتهم لا مانسمح لك ابدآ
مشعل بتريقه:لالا تركووها تتكلم وجيبو مصريه تسمعها
مالك بضحكه كمل:شرط لتذكيها على القبله
وتقول ..مش عاااوزه اشوف وشك تاااني
ومصر كُلها بتكرهك ههههههههههههههههههههههههههه
سما بتطنيش لتعليقهم:سمعتو اخر خبر
كلهم بهتمام:وشوو الخبر
سما بحماس:لـ..

:امي شملا بطرييق

سما لفت لبدر الي دخل على اخر كلامها وخرب عليها نقل الخبر
:بدييييير يالثوور شدخلـــك
بدر تقدم وبروود يقول حتى يقهرها:انتي الي وش دخلك امي انا
انتي وش دخلك فيها
سما صدت عنه بقهر :كل تبن
زيين
بدر رمقها بنظره قاتله:زيين بس مو بكرا تجين تقولين لي

بدر سفرني بدري مدري ايش
سما قهر :يااارب تخسرووون الامباراه الجايه
فاتن تدخلت :بدر سما بس عاد وقت خناقكم هو
بدر ناظر لصبا وتقدم منها
:عمه صبا كيفك
مشعل بتريقه:بــدري كمل خناق

بدر بضحكه:هههههه شسوي ياعم والله عندك اخت ترفع الضغــط
بس احــبها
ضحكت سما وحاولت تكتمها
حتى ماتبين له

............
~~~~~~~~~~~~

اليوم التااالي




تراجع بصدمه من الكلام الي يسمعه:مستحيل
الي انت قاعد تقوله انا ماصدقك

..لف نظره لمهند ..مهند تسمع وش قاعد يقول

مهند نزل راسه بصمت وش يقول وش ينطق
ماله الا
الصمت هذا عاصي وهو عاصي
لكل شخص
يخالف رايه:هذي الحقيقه يايزن

يزن وقف بعصبيه:وش حقيقته انه يقتل صديقه
هذ شرف وانت تعرف مين شرف بالنسبه له

عاصي بصوت حزين وتأثر وهو يتذكر شكل شررف :لحظة غضب ياخوي لحظة غضب
اعوذ بالله
من الغضب

يزن بباله مستحيل الي يسمعه عاصي
يحاول قتل صديقه
كلام حسين يدووور براسه
هو الارجح بعد ماسمع اخوه وش يقول

لـ...
:انتهى وقت الزيارة


لف على الحارس الي ينبهه بنتهاء الوقت
شاف مهند يطلع من عندهم
وقف وهو
يتقدم منه و يحظنه:لتخاف ياعاصي بتطلع منها ان شاء الله

لو ادفع دم قلبي ماتجلس هنا سبوع
وبوكل لك محامي وو...

قاطعه عاصي وهو يشد عليه بكل قووته

...ثاني مره يسمع كلمة لتخاف
هو عاصي العاصي مايخاااف ميخاااف
الا من الي خلقه
قال بهمس حاد ..يزززن

لتفكر لفتكر انك توكل محامي
او تسوي شي انا التهمه متلبستني
وليمكن
انكر راح اقرر بكل شي
وبالنهاية شررف صديقي اذا صحى بأذن الله
راح يتناازل بس

انت .شد عليه انت انتبه له ولتخلي..
سكت بعد ماحس بهتزاز خفيف بيده
الايسرى ..كمل..
ولتخلي اهلي امك اقصد روح لها
وهون عليها هي تعزك كثير وقل لها اني بطلع
قريب لتخاف علي
.
يزن سلم عليه وودعه
طلع من القسم وكان
حسين ينتظره
باخر الشارع

فتح بابا السياره وركب
وحسين بلهفه استقبله:هاااه
بشررر وش قال ومين الفاعل اقصد

كيف ضربه ومن شافه يمكن تكون اخف ولـ... بـــــــس
.كانت الصرخه من يزززن الي مركي راسه على السيت
وفجئه فز وهو يصرخ
:بسسس ماااتحس انت يااخي ماااتحس
اخوووي متهم بقتل وانت تسئل بكل بروود من شافه
..لف عليه بقوووه وهو يصرخ عليه
...ومن قاااالك انه هو الي قتله
انت شفــته هااه شفـــته
انطق ليش انخرست وين السانك الي اكلتني فيه من قبل نجي هنا

حسين انصدم من صرااخه
اخذ نفس وهو يحاول يحافظ على هدووه
مو من صالحه يعصب عليه
لازم يتماسك:يــزن هدي نفسسك
انا خايف عليه مثلك هذه مهما يكون اخووك
وانت تعز علي
يزن سند راسه لورا وعينه على الطريق
الي قطعه حسين بسيارته
متجه خارج القصيم
:ويين رايح
حسين بهدوو يخفي وراه الكثير:لمكان ترتاح فيه

اخذ 30كلم برا القصيم
وطلع على يسار الخط السريعه مع مخرج
صغير
بعد 20كلم
لف يمين ووقف على بوابه متوسطة الحجم
نزل وهو يفتح الباب
وبعدها رجع ودخل السياره
ونزل قفله وكمل
طريقه
لدااخل
كانت مزررعة نخيــــل
كبيييره مسااحتها
دخل دااخل النخيل
وبعدها لف يسار
ووقف قبال بيت متوسط الحجم
..التفت على يزن الي يراقب المكان بضيييق فضييع
:انزل
يزن بضياع:ويين
حسين بخبث:للهدووو والراااحه الي فقدتها
لنسياان كل هم ياصديقي بنسيك كل ضيييقك ..
فتح الباب ونزل وحسين
نزل وهو يسكر بابه
ومشى قدام يزن الي ضل يتبعه
بخطوات ضايعه
دخل للبيت
وهو دخل وراه
لمصيييره الي سلمه لهالخبيــث
ولا يعرف بنواياه


.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ


:عااصي الفارس

ررفع راسه للعسكري الي يناديه
:نعــم
العسكري :لك زياره
عاصي بتعجب من بيجيه:اييش مين
العسكري بهدوو:تفضل معي وتعرف
وقف وتقدم منه بثقه
.
العسكري سكر الباب
:تفضل على مكتب الضابط
.عاصي تقدم معه للمكتب
فتح الباب العسكري وهو يدخل ويدق الضابط
تحيه
اشر لعاصي يدخل وهو طلع برا
..تقدم بثقه لكن خطوته تجمدت وهو يشوف
الي جالس بكل ثقه على الكرسي

تدارك نفسه وهو يكبت صدمته ويتقدم
بحركه مراوغه:ممدووووح

ممدوح.دوون.:وقف وهو يتقدم منه ويحتضنه
ويسئله عن اخباره
وعاصي يرد بالمختصر

الضابط كان يراقبهم بريبه
هالممدوح من دخل عليه المكتب وهو يحس وراه شي كبير
مو مرتاح له ولا صدق كلامه
:عاصي اجلس وقلي
ليش ترفض يكون لك محامي
والمحامي ممدوح ينكر كلامك
ويقول انت الي طلبته
عاصي ناظر لممدوح
بصدمه :المحامي
الضابط لاحظ صدمته:عفووا يعني ماعندك خبر
انا مو فاهم شي .
ركز فيه ..اخ عاصي ترا انا الى الحظه هاذي
متهاون معك لني حاس انك برئ
..هز راسه بنفي..لالالا
مو برئ لا ورااك شي
فحاول امسكك متلبس
لكن هذا مايمنعى اني اترك محاميك معك
فهذا من حقك
عاصي التزم الصمت
وعين تروح لدوون
لكن بسرعه نزلها لتحت
وهو يراقب حركت رجله
يضرب بروس اصابعه الارض ويفكر بوضعه ولوين يمشي
حتى شرف مايعرف وش وضعه
انتبه لممدوح يقوله
:مستر عاصي
عاصي رفع راسه بسرعه
ونتبه لمكان الضابط فاضي
صد على ممدوح:دوو ..ممدووح انسى كلمت مستر انت هنا

سكت..
وعينه تجي على المكان
تحرك بصمت
حول المكتب اخذ لفه
وبعدها رجع ووقف قدامه وهو لاصق فيه
:دون وش جابك
دوون اقترب منه اكثر:شررف
عاصي بجمود:وش فيه
دوون تابع:تابعته من المطار لبيت بنت اخته
عاصي بلع ريقه:ايه
دوون كمل:وعند البيت نزل بعد ماتصل فيها
كان فيه سياره تتبعه ووقفت مقابل للبيت وكانه عارف
انه بيتجه له
وو وبعدها انا مشيت بسررعه لني عارف ان فيه اهل البيت بينقذونه
ووجودي فيه خطر للجميع صح
عاصي بهدو:زين ماسويت
دوون:كان هو مراقبه من البدايه
وكل تحركاته
من حائل للقصيم لكن ماعرف وش يشتغل
وهذا الي خلاه يستغل يـ..
عاصي بسرعه قاطعه و شد على يده وهو يقول:بسس
هنا وقف لتقول شي
دوون بتعجب:عاصي وبـ...عاصي شد على يده
..ممدوووح انتبه تنطق بحرررف
ممدووح قبل يتكلم كان عاصي يرفع صووته:استااذ ممدوووح
قلت لك انا مااابي محااامي خلاص
اطلع برررااا ووصل الكلام لخواااني
ممدوح تراجع على وراا
على دخلت الضابط

.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ.ٍ.ْ


:شووووووق

فزت بفزع على صرخت بنت اخوها جنى
:نعممم
ليش تصرخييين

جنى رفعت حاجب:وييين عقلك

شووق بضيق:جنى مو فاضيه لخبالك

جنى بضحكه:اعترررفي مين اخذ عقلك
اها يكوون لخـ.....نزت بفجعه من صرختها وهي تقطع كلامها

:جنىىىىىىى طلعي من راااسي مو فضيه لككك

جنى رفعت يدينها :بسس بس وش سويت تصارخين

شووق وقفت وهي تنفض الخداديه الي كانت تحتضنها
:المكان كله بتركه لك
..طلعت وهي معصبه.

فتحت باب البيت وطلعت لسوور

صارت تتمشى فيه بسرحان
وغافله عن الي يترصدها

بالها كل للقصيم وعند الي غايب الدنياء
بعالم اخر
متى حبته متى تعلقت فيه
كانت ماتواطن اسمه ينرررفزها وبين يوم وليله
صار يهزها أسمه
وكل عضله وشعره بجسمها ترجف

لذكره تعرف انه مستحيل يكون لها بفارق العمر
صارت تكره شكلها لنه يبن صغرها اضعاااف مضااعفه

لعمرها الحقيقي وفوق هذا هي اصغر منه بكثييير بكثييير

.انتبهت لنفسها وهي قدام بيت ام مهند

فتحت الباب ودخلت
ام مهند ماتقفله عشانهم وعشان ابو ماجد


دخلت لقسم شجن الخاص
لكن لقته مقفل تراجعت

وهي تلف بتطلع اصدمت بصقر:صقررررررر

صقر كان شكله متغييير بقووه
شعره مبهذل وكانه طالع من سجن
بخووف تقدمت له وهي مصدومه توقعته
رايح معهم:
صقرر وش فييك ليش شكلك كذا

صقر وكان ميت له احد بعد مرمقها بنظره

صد عنها وهو يتجه للجلسه الصغيره الي بصاله:
وش جايبك هنا

استغربت سؤاله لكن طنشت وهي تسئله مره ثانيه:
صقرر قلي وش فيييك

صقر تسند على المسنده وراه بالجلسه الارضيه
:محرووووق قلبي وﻻعارف وش اسوي

شررف بين الحياه والموت وعاصي بالسجن
ولو مات شررف مات عاصي

شووق بدوون شعور صرخت:باسم الله علييهم فال الله وﻻ فالك

ناظرت له بعبره :صقرر انت مصدق انه هو الي ضربه

صقر بختناااق:لو احد قالي كذذذبته لكن هو اعترف بنفسه
اعتررررف كيف

اكذبه
شووق بينها وبين نفسها يكذب غبي غبي يتبلى على نفسه ليش
فييه شي خطاء انا سمعته يكلم
ويسئل عنه
من قبل يمشي من هنا كان الحادث.:صقر انت متخيل
من يكون شرررف والكل يشهد على صداقتهم
من الطفوووله

صقر بضيق صد عنها :اعرف لكن الي ماتعرفينه
صبا هي الرابط الأساسي وهي الي ممكن تنهي صداقتهم وهو قالها

بنفسه شرف يبيع الدنياء لصبا

شوق حست بقهرر وغيره ليش كل
مربوط بصبا
شرف صبا صبا شررف
كيييف عاصي متحمل القررررب هذا

بقلبها ليكون صدق ولو صار صدق مالومه يمكن من الغيرره

انا بغيت انجن ومالي فتره متعلقه فيه كيف
سنيين ..هزت راسعا وش افكر فيه
مجنونه مستحيل يصير مثل كذا

ﻻفيه شي خطا

:اييه مافيه غييرها

صقر لف عليها بستغراب:
ميين هي

شوق فزت بسرعه وقبل تطلع تذكرت :صقرر ليش مارحت معهم
لخالك

صقر بضيق:بدر بيجيني
سكتت وهي تكمل طريقها فيه الي يكفيها
وش لها تسئل اكثر
تراجعت وهي تلمح
الي واقف قدامها مباشره
بين بيت ام مهند وياسر

رفعت الجلال الي كان على كتفها وهي تلفه على راسه ووجهها:
فارس

فارس تقدم منها بكل جراءه :مفاجئه صح

شوق تراجع بقرف:فاجعه قصدك

ضحك بخبث:واحلى فاجعه ههههههه

صدت عنه بكره:وش تبي جاي

فارس تقدم شوي منها:جاي وانا مشتااااق
..ومد الكلمه بهيام كاذب..

شوق بقلبها شتااقت لك العافيه يارب
وفتك منك ياوجه النحس:ماضن فيه احد مشتاق لك

رمقها بنظره قوويه وهو مقهور من معاملتها له:جاي
لعمي مشتاق له
.،وبخبث..وبالمره نحدد الزواج

صرخت بصوت مكبوت من القهره:تزوووجتك جنيييه قول امين

اتجه لمجلس عمه ابو ماجد اخو ابوه:
اميين ياحلى جنيييه .رفع يده..سلاام حبيبي

ضربت برجلها الارض وهي تتحرك
متجهه لبيت اخوها ابو فهد...
ماقدرت تجلس بالبيت
وهي تشوف امها منهار على عاصي
وتسب بشررف وبشملا وتحملها الذنب
وﻻكان الي بيموت شرف اخوها
والسبب هو عاصي..
انفتح الباب
وطلت من وراه شهد:هلا
شوق

شوق دخلت وهي تقول بهدو :هلا
فيك .فهد موجود

هزت راسها شهد:ايه مع ابوي جالس
بالمجلس
تقدمت للمجلس وهي تدخل :السلام عليكم

ابو فهد وفهد وام فهد
سلمت وجلست

ماجد بترحيب:هلا حيالله شووق
نور المكان

شوق بحب :منور بوجودكم يابو فهد
..لفت لفهد.فهد فاضي
اليوم
فهد ضرب صدره:لعيونك افضي عمرري ياعمتي

شوق بخجل من كلامه وكلمة عمتي لنها اصغر منه تستحي
:تسللم ياقلبيـ...

.............


اليوم التالي


بشقة ياسر الي استاجر كان ام مهند


جالسه بالصاله هاااديه
لكن عيونها تحكي مابداخلها عيونها محمره

والدموع مغرقه

ام مالك والي تكون ام عنود
جالسه معها تهون عليها جابها ياسر
كان ياسر ومالك ومشعل ومهند

كلهم عندها

ياسر كان خايف عليها
لنه يعرف تعلقها بشررف

وفوقه عاصي صدمتين
مع بعض هو مو مستوعب كيف
هي ووبنتها
من تذكر صبا
رفع راسه
لمهند الي جالس بقربها ومحتضن كفها
ويسولف عليها
وهي تردد الحمدالله على كل حال
مكتوب ومقدر

كانت صاابره

فوق ماتصووور

..تنهد بهم كيف بتطمن عليها محد يعرف وش وضعها

عاصي وشرف هم حياتها وشرف اكثر شي

عاصي يمكن يمثل لها المستقبل فقط


انتبه لجواله يدق
طلعه وهو يناظر
له ووقف بدون شعور من الصدمه


صبا تدق عليه
ناظر لزوجته جالسه تسولف مع امها مرر نظره
على اخوانها كلهم هنا

وو عنود هنا هو يعرف رقمها لن عنود
تكلمه اذا كانت عند اهلها احيان منه
وﻻ تدق هي عليها
لكن صبا بعمرها مادقت

تركه يدق حتى انقطع لكن طلع برا الشقه
شوي ورجع بدق
فتح الخط هويطلع لشارع يمشي قريب
من البيت
:الو

صبا برتباك:السلام عليكم ابو عمر

ياسر تنحنح ماتوقع ابدا:هلا هلا صبا حياك الله

صبا بهدوو تخفي توترها:لله يحييك
وش اخبارك واخبار عمر وامه

ياسر فاح باب سيارته وهو يركب ويسكر الباب
:الحمدالله الكل بخيرر انتي بشريني عنك والله

انك ببالي بس ماعرف كيف اسئل عنك اخاف احد يشك
مدرري مع ان الوضع عادي
يعني خالك مريض الله يشفيه
يارب وو
..سكت مايدري وش يقول يلخبط بالكلام

صبا فهمت عليه:لا فاهمتك يابو عمر
وان متصله عليك لجل الموضوع هذا

انا لازززم اروح له وشوف وش سالفته
انا مو مصدقه كلامه فيه شي يخفونه
هو وخالي الله يشفيه

ياسر ماعرف يردمن الصدمه
صبا تغيرت صارت متخاف من شي وجريئه
سمع كلام العنود عنها
بس ماصدق
حتى سمعها الحين هز راسه بدون رد وكانه

قدامها .
صبا كملت وهي تعرف انه موافق من صمته
:بروح مع ابوي بعد شوي لخالي ازوره

وانت هناك تنتظرني بسيارتك برا المستشفى
..سكر منها وهو يفكر كيف بيروح
وش بيقول
لعنود لو يعرفون انها طلعت معه
هل بتواجهم وتقول الحقيقه وﻻ تضل ملتزمه الصمت

انتبه السياره الي وقفت عنده فتح النافذه وشاف الي فيها

كان فهد ولد اخوه ولي قبل ساعه دق عليه يسئله
عن مكان الشقه
..
نزل وهو يسلم عليه وعلى شوق الي انتبه لها
اشر لهم:تفضلو داخل وانا عندي مشوار بوصله ورجع

فهد بفضول:وين ياعم
ياسر
كتم غيضه هذا مايرتاح الا يسئل ودايم وقته خطاء
:بروح اشووف ش شررف

شووق بشغف :والله ابي بر...سكتت برجفه
وش سووت هي غبيه ماتتحكم بنفسها دايم من فلته
بكل شي
..ياسر وفهد ناظرو لها بستغراب

:وش تبيين
..كان السؤال طالع من فهد الي يناظر لها بتعجب

شووق ناظرت له شوي وبتوتر قالت وهي ترجف
:بـ. بي بروح لل لصبا

ياسر ناظر لها



:تروحين لصبا ليش

شوق بخوف ورتباك من اخوها فياسر ما تحتك فيه
مثل عاصي ويزن تستحي منه
كثير.:انت تعرف الي صار
لها شرف وعاصي كثير لعليها ماتتحمل وحدها
حرام بنوقف
معها وو...وسكتت وهي تحط يدها على
فمها من شافت نظرت ياسر تغيرت و
فهد يناظر لها بتعجب
:خالي شرف خالها بس وش علاقة عمي فيها حتى ماتتحمل الي صار له
شوق
هزت راسها بدون رد مو عارفه وش تقول .
فضحت صبا وش تبرر هي من ارتباكها قالت كلام بدون تفكير

شافت ياسر يكلم فهد يدخل داخل عند مهند
ويمسكهم مايطلعون الغدا عنده

وهو بيروح مشوار ويرجع
دخل فهد وهي تترقب اخوها وش يقول باين

شكله فيه شي
:اركبي بسرعه
..ياسر نطق كلمته وهو يتجه لسيارته
ويركب

ركبت برتباك وهي ملتزمه الصمت

ياسر حرك وبعد مسافه لف نظره عليها وافكار توديه وتجيبيه
وش تعرف عن صبا وعاصي

كلامها الي قبل شوي دليل على انها تعرف شي
لو صدق ماتعرف ليشارتبكت
ليش ماردت على فهد
:وش تعرفين عن صبا محد يعرفه

شهقت بدون شعور:ئهيي هاه لا لا انا ماقلت شي

ياسر تاكد:سؤال ياشوق وش تعرفين عنها
قولي انا متاكد انك تعرفين

شوق بتوتر:لالا ياسر انا ماعرف شي
وش بعرف اصلا وشـ...

:تعرفين علاقتها بعاصي صح

صدمها ولجمها كلااامه شيقول هذا
وكيف عرف بعلاقتها مين قايل له

صبا باين ان اهلها محد يعرف منهم
:هاه من قال

ياسر تاكد من شكه:من قال يعني فيه علاقه
انتي تعرفينها
شوق هزت
راسها بنفي:لالا ماعرف شي وبعدين صبا

ماتسوي شي خطاء كيف تبي بينها وبين عاصي
علاقه حرام عليك
ياسر عرف
انه تتهرب:ماقلت شي خطاء علاقتهم
ماهي حرام بالحلال

لفت عليه بصدمه:كييييف عرف

ياسر بهدوو:من سنين قبل12سنه

فتحت فمها بغير تصديق:مستحييييل وكيف سكت مثل اخوك

ياسر بحزن على حال اخوه:تعبت معه وانا اقنعه يتصرف
بس خوفه من خسارتها مخليه يلتزم الصمت

تقربت من التركي وتعمقت علاقتي معهم عشانه عشان يقدر ياخذ حبه
بس هو يبتعد كنت احاول فيه لكن
مافيه امل
تجراءت وخطبت منهم ترددو بابدايه وبالاخروافق
لنه
مالقى علي شي تزوجت العنوود عشانه
عشان اقربه واعمقه بالعايله اكثر
لكن كان يرفض وبعد فتره طويله
وافق
وتقدم لها ورفضوه ومره ثانيه ورفضوه
فوق 4مرات يتقدم ونفس الرد
وبعدها سكت والحين له3سنوات ساكت

والبنت بدت تكبر والخطاب يوم عن يوم يكثرون
لكن بفضل الله كان مهند معها لنه يعرف سرها
ويرفضهم وابوه ياثق برايه كثير

شووق مصدومه من الحقايق الي تسمع
ومن ياسر الي علاقتها فيه بعيده شوي ولا كانت تعرفو
ش سوى لجل خاطر اخووه ضحى بعمره له وبحياته تزوج لهدف انه يربط اخوه باهل زوجته اكثر
ونسي نفسه تزوج
مو لحب
:وعنووود....طلع السؤال من قلبها وخوف على العنود لنها
حبيبه ولا تستاهل

ابتسم ياسر من سؤالها والي استشف فيه الخوف
على عنود:لتخاافين عنود الحين هي حياتي وتنفس الدنياء
من خلالها
ولا اتخيل حياتي بدونها

همست بحب لهم:الله بهنيكم ياااقلبي

ياسر من قلب:الللهم امين ويرزق بالزوج الصالح

شوق تذكرت فارس:الله ياااخذه يااارب

ياسر له عليها بخووف:باسم الله مين هذا

شوق بحرقت قلب كلماتذكرته ونه واقف له
مثل العظم بالحلق:من غيييره ولد عمك الوااطي

اتمنى اصحي من النوم لي مره واسمع خبر وافاته

ياسر سكت فارس قضيه لحاله لو تكلمو عنه
:الستغفر الله اتركيك منه هذاالنا معه تفاهم بوقته

لكن الحين بروح لصبا طالبه مني اوديها لعاصي
ورتحت انك تعرفين لني مابي اخذها الوحدها

شوق بصدمه:ايييش من جدك بتوديها لسجن مجنونه هي

ياسر بهم:مافيه حل غير كذا صبا تغيرت
من صار الحادث شوفي له سبوع
ووضعهها بدا يتغير
حتى عنود تشكي منها
وﻻزم اوقف معها مدام محد يعرف بوضعهاغيري
..سكتت وهو استمر
يسوق حتى وصل المستشفى
طلع جواله ودق عليها شوي وشافها
تطلع وبسرعه جت له

فتحت وهي تركب شهقت بعد مانتبهت للي
جالسه قدام وبتوتر ناظرت لياسر الي منزل راسه



.......


يزن ناظر له بتوتر:حسين وش قاعد تقول انت

حسين بخبث :الي سمعت يايزن اختك لازم تتزوج
فارس هو ولد عمك ومن لحمك
يعني تفضل الغريب عليها
انت لازم توقف بوجيههم مع فارس هو صديقك بعد
ترضى
ان شرف هو الي يتزوجها

يزن بكرره:يخسىىى مايمس شعره منها




حسين بمحاولة بث الكره اكثر :
يه اجلس تكلم علي عندي وهو من وراك
ياخذ اختك
ويدق خشمك

يزن فار دمه من طاري شرف :انت بكلاامك هذا تخليني اروح اقتله

بسريره قبل يصحي

حسين بصدمه فز :اييش تقتله احذررر تقرب منه
بتضيع
كل تـ...
كمل...اخوك بيروح فيها لو قتلته
انت تعرف انه متهم

يزن بحقد:اجل وش اسوي انتظر يصحى ويـ..
قاطعه وهو يحس انه
وصل للي يبي :خلاص زوج شوووق
من فارس وتنحل القضيه اقنع ابوك واصلا هو مراح
يرفضه
لنه ولد اخوه بس الي مخليه يتردد اخوانك ضدده

يزن بتفكير ....



................



وقف بصدمه وعيونه على صبا
انفاسه بدت تتلاحق وارتبك ولااول مره يرتبك

قدامها صبا مجابها
الا شي كبيير
تقدم منها بعد ماتسكر الباب

هو بدا يشك بوضعه الضابط صاير يتهاون معه ويعامله زين
خلا زيارات اهله له
بالمكتب
كان عارف انه يحطه
هنا يكون قريب ويراقبه


.احتظنها بشووق وهو يخفي توتره من جيتها
جلسها على الكرسي وجلس على ركبها
قدامها على الارض وهو يناظر
لوجهها : اشتقققت لك ياصبااي الماضي
اشتقت لشوفتك ولعيونك ولكل شي فيك ذبحني البعد ياصباي

...كتمت كل شي بقلبها ولا اول مره ماتبين له مشاعرها

صارت جامده وهي تفكر ممكن تفقده ويصير له مثل مصار لشرف
هي فقدت
جدها ماجد فقدته وفقدت طعم الحياه بعده
وبعد مده طويله قدرت ترجع بفضل الله
وثم شرف وعاصي
وتغيرت حياتها وبيوم وليله يصير فيهم مصيبه وسوى

انا مو حمل مصايب ثانيه
فقد جدي قتلني
مو حمل مصيبه :والله مو حمل مصيبه

عاصي كان سرحان بملامحها ويسبح بأحلامه المستقبليه

متناسي الي يعشيه الحين
انتبه لكلمتها وحس
قلبه انقبض بقووه
بفزع صوته يدل على جرحهها منهم:صبااي وش تقولين
...وقف وهو يحتظنها بعد
ماوقفها معه..
لتخافين مراح يصير شي هذا موقف وينتهي ان شاء الله
لكن صبا
رفضت كلامه وهي تقول:وش مخبي عني انت وشرف ياعاصي

عاصي تصلب جسمه لا مايبي يكذب عليها بس
هو ترك الطريق الي كان يمشي فيه
لجل خاطرها
..ابتعد عنها وهو ينهر نفسه كذاب ياعاصي
انت ماتركته والدليل دوون
الي معك لسى
رفع راسه لعيونها وشاف نظرة عمره ماتمنى يشوفها

:صباا لـ...
سكت بعد مشاف يدها ترتفع
كانت حركتها وسلوبها ذكرته
بشررف..

صبا بهدوو قالت كررت:وش مخبي عني ياعاصي

مين حسين وميين دوون

عاصي بصدمه:دوون دوون مين
صبا بقوه:جاوب على سؤال بجواب مو سؤال
يا يا العاصي

عاصي جف رييقه بصدمه من ردهاواسم العاصي
وش قصدها معقوله تعرف مين يكون

هز راسه بنكار:ماعندي شي اقوله صبا متاثقين فيني

صبا صدت عنه:مثل ثقتي بشرف يعاصي
انت وشرف شخص واحد بالنسبه لي الثقه فيكم
بشخص
واحد لو فقدتها بواحد الثاني بطريقه

تراجع خطوه لورا من قو كلامها
صدمته
مو صبا الي يعرف صبا كانت ضعيفه قدامه
وقدام شرف اليوم تواجهه
بكل قوه

حتى مشاعرها مابينتها له هل هي اشتاقت له
كل ماقال لها كلمت شوق وحب ردت
عليه بسؤال واحد
:مافيه شي ياصبا مخبيه عنك ولا حتى شرف

كل شي واضح قدامك الا حسين وسالفته خاصه مع شرف ولااعتقد لك حاجه فيها
وهي اصلا قديمه جدا من كنت طفله سببة عداوه بينهم
هذا كل شي


صبا بنظره قاتله:زين ياعاصي بفوتها بمزاجي

وبغفرها لك انت و وخالي لشي واحد

لني متاكده ماخبيتو عني الا لخوفكم علي

وهذا يدل ان فيه شي كبير

ويشفع لكم عندي خوفكم علي
لو جااااااء يوم وكتشفت شي
يضيع كل صبر السنين الي مضت

لترجع لي ..
تحركت وهي تكرر.لترجعي لي

وانساني انت وشررف صبا الطفله الي تلعبون فيها انت وشرف ماتت انا صبا اليوم يعاصي
ولو عرفت شي من وراي تلعبون فيه بغير مصلحه لـ..رفعت يدها وهي تشر له
لكن سكتت وبعدها قالت كلمه قتلت عاصي من الوريد للوريد


..............


ياسر يراقب الباب وعينه على الضابط الي واقف يناظر له
بين فتره .
:ليش مادخلت عندهم

ياسر ناظر له بطرف عينه :وش عليك

الضابط بعصبيه:عدل سلوبك يااخ ياسر

ياسر برود :ماخطيت سؤالك فيه تشكيك لكلاميى
ان الي داخل
مو اختي
من بتكون خويته مثلا مواعدته مو منطق شكك ياحظرة الضابط
..طلعت صبا بروود تمشي

وعاصي وراها
ياسر تقدم منها وهو يقول :يالله ياشووق
ةمشينا انتهت الزياره

صبا اسرعت طالعه مع البوابه
وياسر سلم على عاصي الي وجهه قالب اسوود
لاكن ماقدر يسئله لن الضابط يترقب طلع



...حرك السياره للمستشفى لكن صبا قالت
:خذني معك لشقه

.
ياسر غير طريقه



طريقه لشقته وبالبيت استقبلتهم عنود


بعد معطاها خبر بوجود صبا



..........
~~~~~~~~~~



بعد سبوع بشقة ياسر
ام مهند وعيالها مع ام مالك
مجتمعين


باليل يتابعون مباراة
بدر والي انتهت بخسارته






:كااابتن بددر كابتن بدر


بدر كان يمشي مسرع طالع من البوابه وواحد من الاعبين
ينادي عليه
كان معصب بسبب الخسااره

تصادم مع سمو الامير وقف وهو يعتذر
منه
لكن الامير مارد عليه وهو يمسك يده ويقول
له
بهدوو:تعال معي انا عازمك على العشاء

كان المذيع يلحق بدر لكن الامير اشر
للحارس
ببعاد المذيع عنه
طلع هو وياه بسيارته الخاصه
وابتعدت الكاميره عنهم



........
بأحد المطاعم الراقيه بالارياض
كان جالس الامير وبدر
يتعشون
الامير يحاول يخرج بدر من الوضع الي صار له
بسبب الخساره اكثر واحد تأثر
كان عارف بظروفه
الي صارت له بعايلته
:بدر طول بالك الكوره فوز وخساره
ليش زعلان
بدر بهم:مو عارف كيف اشوف اهلي بعدها
انت ماتعرف وضعهم ياسمو الامير
الجوو عندهم حزييين كنت بغير عليهم اليوم وهون لو خفيف
لكن زدت الطين بله
ابتسم له الامير:معليك يابدر كل شي مكتوب ومقدر
وقدامك المنتخب وكاس اسياء
بتلعب معهم وتجيب البطووله باذن الله
انا متفائل ومتاكد انك انت الي بتجيب لهم الكاس
بدر ابتسم له بالغصب نظرت الخيبه بوجيه الجمهور
ووجيه أهله ااذ رجع تقتله


..........
~~~~~~~~~~

ابو ماجد بتفكير:هو ولد اخوي
واعزه لكن طريقه عوج يايزن
كيف ترضاه لختك
يزن بمحاوله:يبه فارس رجال مايعيبه شي
وزواجه هو الي بيصلحه ان شاء الله
..وبمحاولة استمالة عاطفته..يبه هو ولد اخوك ويتيم وعمي الله يرحمه موصيك عليه
هو وخواته
ابو ماجد بنظره:والدليل انك تزوجت اخته يوم تعرف انهم يتاما
ومالهم غيرنا
ترفض اخته ليشش
يزن بقناع:يبه اخته كانت صغييره
علي كثير
كانت طفله وانا مابي اظلمها
وكنت بتزوج بدري
لكن شوق بسن زواج
وفارس مناسب لها ولد عمها
ابو ماجد بتفكير هو كان بباله يقصد ساره بس من قال شوق
هدى شوي ووهو يتذكر كلام عاصي له عن ساره
:كان شوق زين انا موافق
يزن ابتسم بنتصار وهو يخيل ردت فعل عاصي لو عرف
وقرر يعجل بالملكه اقل شي
قبل يطلع من الحجز


:السلام عليكم

يزن فز واااقف بدون شعور قبل حتى يلتفت لصوت
وهو عااارف مين
..لف علييه بصدددمه
من وجوووده وبهالوقت بالذات






....انتهى

وجـــدد 17-04-14 09:52 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 




الفصــل..السابع



..........

كيف اضم الفرح
ونا ايامي جريحه,كيف الوم العمر وسنيني
غياب .وش اسوي وانا من طيحه لطيحه
ولاماني صدقها

اصبح سراب

..........
~~~~~~~~~~




وقف بتوتر ولعثمه:انت اا انتـ..نت كيف
جيت اقصد كيف طلعت

تقدم بخطوات ثابته ونظره قاتله له:انصدمت من وجودي صح
ماتمنيت اني اطلع
لين تكمل تخطيطك الغبي
يالغبي تمشي ورا تخطيط شخص فاااااسد
حتى تربط اختك بشخص افسد منه
ليش وش بتستفييد لو تم زواجها
انت وش بتكســب
مافكرت وش ممكن تكسب بزواجها
مافكرت وش هدف الشخص الي يخطط لك
ويحرضك وش هدفه من زوااااجها من فاااااارس
..صرخ بسمه وهو يدفه مع صدره بيده...
يزن ترنح بسبب دفته له حاول يوقف وتسند على الجدار
فتح فمه بيتكلم لكن انلجم
بالشخص الثاني الي واقف وراه
والثالث والرابع
هو متاكد
كان لوحده مع ابوه متى جو هذولا كلهم
اصلا متى طلع من الحجزززز
متى صحى الثااااني من الغيبوبه
الي كان فيها
متى طلعو من بريده وجو هنا
هز راااسه بصدمه وعدم تركيييز
من الي يشوفه قدامه
اخذ نفس قووي بعد مشاف
ياسر وفارس يدخلون
هنا عرف ان كل خططه فشلت
..فارس الي ارسله حسين من عرف بوجود ياسر وصقر
ولا عرف ان عاصي وشرف موجودين
ارسل ولا عرف انه ارسله لحتفه وان نهاية تخطيطه هنا عند النقطه هذاي
وبتبتدي سلسلة عذابه...
عاصي
تقدم لفارس الي واقف مصدوووووم
وهو يدفه بكل قووته :مصدددق عمرك انت انت
تكوون نسيييبي
انا عااصي الفارس


فارس تشدق ببرود ظاهري يخفي مابداخله:قلتها فارس

وكلنا عياله كلنا عيال الفاارس
وش دخل الغرب بينا الـ*** لـ...
ماكمل كلامه وهو يتلقى لكمممه
طييرت الدم من فمممه و
صررخه طالعه من قلب
:الغريب اشرف منك يالزبااااااله

ياعديم المرجله خساره فيك دم الفاارس يالحثاله

فارس تراجع بصددمه وعينه على صقر الي يتنفس بقووه

صرخ
فيه : تضربني
انا تضربني يالبزرر
ياولد الـ...

هالمره الضربه جت من ياسر
وبعدها مسكه مع ياقة ثوبه

لكن مامداه يكمل لن فارس طار من يديه
لف
وشافه واقف وعيونه لونها احمر من شدت الغضب

هو شخص متحكم بعصابه من اليوم
فارس يرمي كلام عليه
وﻻهمه باارد وهو يراقب مناوشتهم

لنه مستصغره ولا يستحق انه يرد عليه لكن زوودها
بالحضه كان عنده بعد ماسمع الكلام الي رما فيه صقر ولي
يمس اخته
طبعا

.طاح تحته وهو اقترب منها وهو يرفع رجله ويثبت فيها
على حلقه وبفحيح
الي يشوف يحلف
لو اشعل نار عند فمه لولعت انفاسه
الي تطلع من فمه من شدت حرارتها
:قدد كلمــــتك

..ماقدر يرد وهو يحس انه بيختنق من رجله
ومن الأهانه الي شافها
..
شررف رفع رجله وهو يعطيه نفس صار يكح بقووه

..رجع ينزل رجله وهو يهزها يمين يسار:
قددها يا ياافااارس
..
نطق اسمه بستهزاء ..

عاصي كان يتمنى يتخلص منه لكن خايف على صديقه

ليموت على يده
:شررف ييمووت اتركه لتبتلي فيه

شررف مارد على عاصي وهو يصرخ فيه:ردد ردد علي قدها

فييك ذرت رجووله قل انك قدها
ا
وقف بوجهي ياذيل حسيـــــــن
فارس ويزن مصدووومين من وضعه
هذا شرف الي بين الحياه والموووت
هذا شرف الي كان بغيبوبه لا هذا كان
بكامل قوووته
يزن ابتلع ريقه وهو يشوف شرف ينفضه برجله
:قووم اطلع من هنا ولا اشوفك معتب سووووور
البييت بكبررره
وقف فارس وهو يترنح اتكى على الجدار وهو يتلاحق انفاسه
ويرد بقهر:مووو على كييفك البيت بيت عمي
مالك حق تطردني منه
شرف زئر عليه:قلت برااااااااااااا
انتفض بقووه وهو يركض للباب

على الباب جمد وهو يسمع عمه ينادي عليه
:فاااااااارس

فارس بأمل لف عليه:
ابو ماجد بقلب جااامد فارس ماخلا له فرصه
غلط على ولده وام ولده وهم اغلى شي بحياته
:فارس انسى ان لك عم اسمه محمد
فارس بفاجعه بالنسبه له :عمي
:يبــه
..كانت صرخت اعتراض من يززن
ابو ماجد:مابي اسمع كلمه زياده لو تبيه اطلع معه
يزن بقهر:بطلع بطلع مراح اتركه
عاصي بعصبيه:يـــــــــزن
يزن صرخ عليه:ماااالك دخل كل شي من تحت رااسك انت ورفيقك
مااالك دخل فيني
عاصي بتهديد وتحذيييز:يزن لو طلعت بتضيييع
بتضيع ياخوي بالطريق الي اخترته
يزن اتجه للباب:
اذا ضعت في ذاك الوقت تعال دورني
شررف ببرود ظاهري :مراح ندوورك ياولد العم بتجي تبكي دم في ذاك اليوم
وقل عاصي وشرف ماحذروني
طريق حسين طريق الهلاااك احذره يايزن قبل فوات ألآوان
لكن يزن مارد عليه وهو يتبع فارس
تارك ابوه يجلس منهار نفسيا بسبب ولده وولد اخوه الي
كسرووه اليوم
صقر تقدم لابوه وهو يقدم له كوب ماء بعد مشاف وضعه
ابو ماجد رفع نظره لولده الي
دايم يعامله ببروود
اليوم حس فيه بعد كلام فارس له
وقرر يتغير معه

...............
~~~~~~~~~~~~~~~


جلست بقرب خالتها وهي تحتظنها
:خااالتي وحشتيييني
من زمااان عنك
ام وليد:يارووح خاالتك والله انا مشتاااقين لك
كلنا بس انتي قاطعه فينا
اذا شفتي شرف خلاص تنسين خوالك ولا كان لك خال غيييره
صبا شدت من حظنها وهي تقبل كتفها:لا لا خاالتي لتقولين كذا
تخليني احقد على نفسي
تعرفين انه مو بمزاجي بس تصير ضرووف
وشررف هو الي يجيني لو مااجيت لكم
ولا يجيني عند امي
يعني ماروح له

:اوووووه بنت الخاااله هنااا
نوووووورتي
تعدلت بسرعه وهي تعدل طرحتها على راسها وتتغطى
ام وليد بنهر:ولييييد متــى تعقل كيف تدخل كذا وانت تعرف ان بنت خالتك هنا
وليد تقدم بعدم مبالاه:يمــه وش يعرفني مادريت الا بعد مادخلت
وبعدين خلاص تغطت انتهينا
صبا ابتسمت بهدوو:حصل خييير بس ..وبمزحها برزحه ...لتعيدها
وليد رمى حاله على الكنبه مقابل لهم:ابشرري ياحلى بنت خاله بس قولي لنا اخباارك
وين اختفيتي انقطعتي عنا
صبا بهدو:اخباري الحمدالله تمام
وسبب انقطاعي غصب عني انتم تعرفون اني ماقدر ابعد عنكم

:اييه وااضح والدليل لك سنه كامله ماشفتينا

وقفت على دخلت بنت خالتها هدى المتزوجه ومعها ولد اسمه
جاسم
:هههههه هدددهد هلا وغلااا وحشتييني
هدى تسلم عليها ومسكت اذنها:لتضييعين
ليه تغيبين عنها كل هالسنين
صبا احتضنتها بقووه:ههههه هددهد تعرفين اني ماستغني عنكم وربي الشااااهد
بس غصب عني اعذرووني عاد وربي لبكي الحين

هدى بادلتها الحضن:لا لا الا دمووعك لو طلعت من يكفها حنفيه على قولت شرررف
صبا ضحكت وهي تبتعد عنها:ههههههههه
زيين لتعاتبيني انا ماحب العتاب
يكفي خالتي وليييدوو عذبوني نفسيآ تهئ
وليد كان سرحان فيها وهي تسلم على اخته
قال بصوت حزيين مصتطنع:اااه ياقلبيي انا الي متعذب نفسيا
اشوفك تضمين هدى وقبلها ام وليد ووليد
محرووم

هددى نهرته:وليـــــد
وليد انفجر ضحك على شكل اخته الي انصدمت فيه:هههههههههههههههههههههههههه
هههه ليت تشوفين شكلك يام جااسم
صبا ضحكت بخفه وهي تعرف حركات وليد
من قدييم بس استغربت ردت فعل
هدى
جلست وهدى بقربها والتمت الجلسه صارو يسولفون
بكل شي واهم شي ومحور الحديث كان شررف
والحادث الي صار له
وعاصي الي اطلق عليه النار
تسمع سب خالتها له
وو كل اهل امها يشتمونه بسبب ضربه على شررف
وكانت تكتم بقلبها مثل السكين الي تطعنها
وهي تسمع يدعون عليه ويسبونه
وهي صامته

ذكرو
العزييمه الكبيره الي قرر يسويها ابو ماجد لشررف بسلاامته
كانت عباره عن 4خرفان مع حاشي
بسترااحه بحائل طبع كرووت
ووزعها وتحدد بنصف الشهر الجاري
وهي ماعندها خبر فالحقيقه اصلا هي مقاطعتهم من لها سبوع
من عرفة ان شرف صحى قبل سبوع بنفس اليوم مشت من المستشفى
ولا واجهته صارت تتهرب عنه قررت ماترد عليه حتى تعرف وش وراه هو وعاصي
ومنها تتصرف...
جلسو ساعتين وبعدها
شافت وليد يوقف ويطلع
برا بعد شوي هدى اتصل
عليها زوجها ومشت
بقت هي وام وليد
.دقايق و
ام وليد وقفت
صبا رفعت رسها:خالتي وين
ام وليد بتعب:ياروح خالتك دايخه بريح شوي
انتي خوذي راحتك البيت بيتك مو اول مره تجينا
صبا ابتسمت بفررحه هذا الي تبي من اليووم
:اكييد ياقلبي رووحي ارتااحي
..وقفت وهي تمسك يدها وتمشي معها
صعدت فيها لقسمها الخاص
ووصلتها لغرفتها بعد ماتطمنت عليها
طلعت وهي تسكر الباب
وبسررعه نزلت لتحت وطلعت برا البيت
دخلت على الحديقه
صارت تتلفت تدووره وشافته جالسه عند حوض الورود
الي باخر الحديقه
تقدمت منه وهي تحس بتوتر
ماتدري ليش هذا وليد
الي عاشت طفولتها معه هو اصغر منها بسنه
بس كانت كل طفولتها معه لن خالتها تجي كثير عند جدها
حتى بعد ماكبرت كانت تشوفه كثير هو مثل اخوانها تعامله مثل مشعل ومالك
انفضت راسها توخر التفكير وهي تتقدم
وبستهبال تحاول ترجع الطفوله
:لييدوووو
ولييد الي كان جالس على طرف الحوض وغرقااان بفكاااره مع الوروود
انتفـــض وفز من مكان تعثرت رجله
وصقط على وجهه داخل الحوووض
شهقت بخووف عليه
وهي تركض له:لييييدوو
وليد ارتكى على يده وهو يرفع نفسه ويسند يده على الحووض
حاول يجلس وهو يبتسم وبتوبيخ
:مجنوووونه انتي وش هالحركه البااايخه
ماانتي بززر كبررتي خلاص
على هالخبال
صبا كتمت ضحكتها وهيي تتذكر كلامه قبل سنين نفس اليوم
شهقت بخوف وهي تتقدم
له بعد مشافت
وجهه دمم:ليييدوو وجــهك
وليد رفع يده وهو يتحسس
خدده حس بحراره انتبه ليده الي رفعها
كانت دددم
ابتلع ريقه ماحس فيه
طاح على شووك الوورد
وقف وهو يبتعد عنها
وبقلبه قربك خطر يابنت الخاله
انتي مثل هالورد
جورييه لكن كلك شووك ويل لمن
فكر يقطف منك
:معليك خفيف مايوجع
صبا بتوتر هزت راسها وهي تقول بطريقة الهنود:لييدوو سووريا
وليد ابتذمر على لغتها :انا مادري ليش تتكلمين معي هندي
انتي شاكه بوضعي هندي مثلا

صبا بدون شعور انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه
لااااااا حرام علييك ماقصدي بس مادري ليش
وليد ابتسم :انا ادري انتي تشوفين اني اشبه الهنوود
صبا بضحكه :صح انا اشبهك على رام شاران
وليد مسح على شعره حتى ركد وبعدها نفخ عليه وطاار
وبغرور مستطنع:وكذا الكنق شارووو
صبا بضحك:ههههه لا لا الكنق شايب خلك على رام
اشب منه وبعيدن صدق انت تشبه له كثيير
اسمر وشعرك ناعم وو.سكتت شوي وبعدها..
كلك تشبه له
وليد مشى عنها وهو يجلس على الكراسي
الي مقابل الحوااض الورد
صبا مشت له وهي تجلس مقابل له
لكن وقفت وهي تفتح شنطتها
وتستخرج علبة مناديل اتجهت له وهي تمد له العلبه:
ليدوو ..وشرت لخده
سوى نفسه مو فاهم :وشو
صبا بعبره وهي تشوف دمه يجري على خده
والجرح الي ممتد على خده بقدر انمله
:جررحك
وليد مد يده وهو ياخذ المنديل بعد ماحس بصوتها عبره
:ههههههه صبصب بس عاد مافيني شي قلت لك عادي
وش تبكين له
صبا نزلت دمعتها :ماابكيت من زينك عاد بس انا احس اني انا السبب
وليد رفع حاجب وهو يتاكد من صوتها الي اختنق
قال بستفزاز:لااا انتي حااسه بس
ياماما مو احساس انتي السبـــب
صبا بزعل:وليييييده بس عااد قلت لك سورياااااا
سوريااااا
وليد يقلد صوتها رفع يده بحركه هنديه:جيييه جييه
مس صبا
صبا ضحكت بخفه:هههههه ولييدوووه خلاص عطيتك وجهه
زياده انا جايه لك بي منــك خــدمه
وليد تعدل وبجديه مضحكه ضرب على صددره
:ااافا عليــك يابنت الخاله تفضلي احكي انا لك
ااقصدد انا بالخدمه ..وبمزجه..اصلا عارف جيتك مو لله اكيد وراك سبب وقلتي الفزعه ولد الخاله
مافي غيره منقذك من الطفوله...
صبا بضحكه:هههههه طبعا تذكر يوم تنقذني من شرف وعاصي
وليد تذكر الموقف وبقهر:ايه وهذاك الموقف ينسي
مو انا الي اكلت الضرب من عاصي
..وبتذمر..اصلا لو عرف انه انتي مقالك شي بس مدري ليش حطيته فين عنك
صبا ببتسامه :ههههههه من قرادت حظك طول عمرك مقروود
وليد بغصه كتمها :بهاذي معك حــق انا معي شهادة بالقراااده
..وكمل..زالمهم قولي وش عندك اخذتن السوالف بالذكريات السئيه
صبا بغرور:بالنسبه لك طبعا ولا انا كلها سعيده
وليد بقهر:معلوووم مو سي عاصي بحياتك
.المهم قولي لي وش عندك
صبا ناظرت له وبعدها اخذت نفس وهي
تدعي ربها انه يفهم عليها
هي اختارته من بد الكل لنها
قريبه منه وتعرف وضعه وشخصيــته وفوق هذا كله
تعرف انه يضحي بعمره عشانها
من طفولتهم
:الوليد انا بورطه
وليد حس من كلامها ومن طريقة مناداتها لاسمه
فيه شيي كبيير :صبا احكي قولي لي كل شي
تعرفيني ادفع عمري لك
صبا بحب اخوي :اعرف انك مراح تخيب ضني فيك
عشان كذا جيتك من دوون الكل وتعرف عندي شرف وعاصي اقوى ثنين عرفتهم
ابتلع ريقه لذككر الثاني واقف له بحياته لكن مع هذا مااايكرهه
بالعكس يحترمه ويعزه كثيير يمكن عشانها هي وبس
:انا أهل لثقتك يابنت خالتي
صبا بهدوو بدت تقول له كل شي تبيه
وهو يشر لها بموافقه لها رغم انه اينصدمم بشياء
كثيره كانت مجهوله له بحياتها كان على باله اول يعرف كل شي عنها

........
......
.....
....
...
..
.
وليد بقووه وثقه :ابشـــري
لك من هنا لبعد عزيمة خالي شررف
تنتظريني
وبعدها كل شيييي يوصل لك بـ..قاطعته
:نفسي يكون قبل الحفل
وليد بتفكير:لا ماااقدر صعب
صبا بتعجب:لييش وش الصعب
وليد بسرعه وقبل حتى تفكر:مايمدي اسااافر
واسئل بعد عن الرحلاات الي صارت ووو اشيااء كثيره
لازم اسويها اصبري علي سبووعين بسس
مو كثيير على الي بتعرفين
هزت راسها بقتناع
:زيين على بركة الله

هز راسه لها وشياااء في باله تغيرت وقلبــه بعد ماسمع منها
صبا تغيرت وكل شي تغيير فيها
من شافها اليوم حس انها مو هي صبا ام 10سنوات.....



......وليـــــد جاسم الجاسم ...العمر 24سنه تخصص محاماه اخر سنه
ولد خالة صبا الخاله الثانيه بعد امها

ابوه تاجر كبير معروف بحائل ب((جاسم الجاسم))
من كبار التجار بالحائل

خالات صبا بالترتيب
كلهم اصغر من امها
ام ماجد زوجة ماجد الفارس
وام وليد
كلهم اكبر من شررف

وتوأم شرف شادن ام ديالا

.............
~~~~~~~~~~~~~

:صبــا وين راحت تصلت بالعنود قبل شوي تقول ماهي عندهم

بدر الي جالس مقابل لها رد عليها وهو ياكل شبــس
ويناظر لمباراته الي قبل يومين
بقهر وكانها الحين
:راحت للخاله ام وليد
سما فتحت فمها :احلـــف راحت لبيت التاجر
جااسم
مشعل بستمتاع يتابع المباراه:قولي قصره مو بيت لتظلمينه
لو تشوفين التفطسين هههههه من جماله
فاتن بتريقه:شوي شوي والله لو قصر الراسي
سما تشدقت:من الراسي عند الجاسم
فاتن لفت عليها :انتي تعرفين الراسي
سما هزت راسها:لا بس لـ..قاطعتها بقهر
:اجل لتتكلمين من كيسك
سما بسخرياء:لااا انتي الي تعرفينه اجل
فاتن بطفش :الا اعررفه
واعرف بنتهم ريــم الرافل
شهقت سما بصدمه:احلللفي تعرفينهم
فاتن هزت راسها:ايه طبعا تدرس معي ولمعلوميه
الي بتصدمك اكثر
امها تكون صديقة خااالتي ام مهند
هالمره الي شهق مشعل وشررق
:اييييييييييييش كح كح ككح
بدر بتشففييي:احسسسسسسسسن تجعلها مااتهون شررقتك
هذا جزااك جالس تتابع حتى تقهرني
مشعل بعد ماخذ نفس وهو يشرب من الما الي مدته له فاتن
:جـــب يالي ماتستحي انا عمك عن لتقفز وتهون عليه تتشمت فيني
جالس اشوف خيبتك فشلتنا
بدر تنرفز وهو يوقف ويطلع بدون رد عليه
اااكره شي عليه احد
يعيب لعبه او يتشمت فيه
كانه يقتله
محد يحس فيه وبشاعره هم على بالهم لعبه وبسسس
لا هي شي يجري بدددمه مستقبله وحااظره وماضيه
من طفولته وهو يلعبها صارت جزء من حياته
ماحد يحس فيه الا صبا ماحس بنفسه وهو يركب سيااااارته
ويحرك على حااائل

وداخل البيت
كانت فاتن تعاتب مشعل:حرام عليك تعرف انه متأثر ببسب خسارته
مشعل ببرود:كنت امزح
عاادي
سما رفعت يدها برود:اووه ماعليك منه تلقينه فركها بأثر صبا الحين هو بحائل
يدورها
فاتن رفعت حاجب لكلام سما:غيرانه ولا وشـ..سما قاطعتها

:بس بس عن السماجه وش اغير الحمدالله على نعمة العقل

:السلام عليكم

وقفو بسرعه لدخول ابوهم تقدمو له وهم يردون السلام ويقبلون راسه
جلس وفاتن صارت تصب له قهوه

ابو مهند مرر نظره عليهم
:بدر طلع من عندكم وركب سيارته وين يبي

مشعل بهدوو:مدري مقال لنا شي

سكت وهو يرتشف من فنجاله وباله ياخذه لبعيد
.............
~~~~~~~~~~~~~
بعد صلاة العصر

كانت صبا جالسه مع خالتها

شوي وسمعت صووت وليد يناادي بصوت علي
ردت عليه امه يدخل بعد ماتغطت صبا
دخل ووراه دخل بــدر
فتحت فمها بصدمه وش عنده استغربت وجووده
وقفت وهو تقدم يسلم على خالته وبعدها اتجه لها وهو يحتظنها
عرفت انه متضايق شدت عليه وهي تسئل عنه
وليد وكالعاده
تقدم وجلس وهو يعلق:انتم كذااا تجرحووني
الطعوون ملت قلبـي والله حراام عليكم
بدر ابتعد عن صبا وهو يقول بستغراب:الجروح بالعدو ياولد خالة ابوووي
صبا جلست وهي تضحك على كلامهم:ههههههههه
بدووش ليش داايم تقطع مشاوير مع خوال ابوك اختصر ترا يصيرون خوالك بعد
بدر جلس وهو يقول:لااا وين خوالي كثر الحصى باله عليك ياعمتي
لو جمعتهم مع خوالك بنجن من كثرهم انا اخوان امي فوق12 ولد
وخلااتي 9
مصيبه عضمى هههههههههه
..وصد على وليد وهو يقول..وش فيك مجرووح ياولد خاالة ابوي
وليد بشكل مسرحي:كل من دخل حظن صبا والي يقال انها عمتك وانا اناظر من بعيد
بدر بطرف عينه رمقه بنظره:وش قصدك ليكون
وليد تعدلو هو يلف عليه بكل جسمه:اي قصددي وليش لاا
هي اختي قبلكم وكنت اعرفها قبلكم كلكككم ظلم ظللم
..لف على امه..صح يمه
امه كانت رافعه علبة المنديل ولمحتها صبا فنزلت راسها حذفتها عليه
:لااا مو صح وعدل سلووبك مع بنت خاااالتك مااعدتم صغاار ياوليد
خلاص كبرتوووو كبرتووو
لا هي صبا ام عشر سنوات ولا انت ليدوو ابو 9سنوات
فااهم
وليد نزل راسه :اسف يمه بس انا متعود عليها
بس اوعدك راح اتغير ووو
و

..........
~~~~~~~~~~



:صبا بتجي هنا عندي
ياسر بتعجب:هنا هنا
عنود هزت راسها:ايه هنا ببيتي
ياسر بستغراب:كيف ليش ماتروح عند خالتي
عنود هزت كتفها بمعنا مدري:مقالت شي
الا بتجيني بعد المغرب مع بـدر
ياسر وقف :اها على العموم البيت بيتها تجي بي وقت تبي
انا طالع لعاصي وشرف ولو حتجتي شي ناقص شي أتصلي علي
عنود بحب:متقصر حبيبي الله يحفظك
رفع يده لها وهو متجه لباب البيت
مع السلاامه


..
طلع من بيته كمل طريقه متجه لبيت ام مهند
لكن وقفت رجله وهو يشوووف

شيي صدمه تقددم منها وهي تفر على السياااره

:شووووووق

شوق انتفضــت
وهي تلف عليه برررعب:يااااااااسر
ياسر ناظر لها هو يكتم غضبه قال بستفسار
مايبي يستعجل وهو مو من طبعه التعجل
:وش تسووين هناا وعند سيااارة شررف
شووق تغيير وجهها وقلبه ددق برعب
لكن تدااركت نفسها وهي تقوول:هااااه
ميييين لا لا انا كنت ايه كنت ابي سيارت عااصي
وش ابي بشررف جنيت انت
ياسر تنهد براحها ونهر نفسه وهو يحس بندم كيف فكر فيها بشي مثل كذا
عاصي وشرف سيارتهم نفس الشي
:اها الله يهديك عاصي سيارته بالجهه الثانيه
هذاي لشررف
ادخلي لنه شرف هنا وبأي وقت يطلع
هزت راسها بصمت وهي تلف وترجع راكضه للبيت
وهي تسب وتشتم في نفسها وقلبها الي تسميه الغبي
فضحها الا قليل
دخلت وهي تسكر الباب
وياسر كمل طريقه

لمجلس الرجال
فتح الباب ودخل
وقف وهو يسمع كلام عاصي والي صوته مرتفع شوي
واسم حسين يتردد بينهم
لكن بالحظه عم الصمت وباين
انهم حسو بوجوده
تنهد بقهر عاصي مايفوته شي ابداااا
احيان يشك فييه يحسه مو طبيعي
كيف يشك اشيااء من المستحيل احد يعرفها
الا ان يكون مراقب
وهو مايراقب ولا شي
تقدم للباب الداخلي وهو يدخل ويسلم عليهم
ردو السلام وعم الصمت مره ثانيه

انتظر يحكون لكن صمت ز صمت
:اقول شررف وش مسوي ببنت الخاله
شررف لف عليه بهتمام:لييش وش قايله
ياسر برود ظاهري :مدري بس
ماتبي تدخل بيت امها اتوقع عشانك
يعني غيرك دايم موجود وكانت تجي عاادي
شررف انعقد جبينه:وش قصـــدك
ياسر كتم بتسامته وهو يحس انه ينتقم منهم
بعد صمتهم الي قبل شوي
وكانهم مايبون وجوده وهذا الواظح لكن ماهتم لهم وجلس
:انا اسئلك وش السبب هي واضح زعلانه لنها تتصل باختها وتقول بتجي عندها
شررف بغضب:مو على كيفهالو اشوفها تخطي خطوه لبيتك
ليكون بـ...
:وش بتسووي لها يعني
شررف ناظر لعاصي الي رد عليها :واننت وش لك
عاصي رفع حاجب
:وش عليي .ضحك بستهزاء..هههههه حلوووه وش لي
يابابا انا كل شيي لـــــي فيها انت حيالله خاااال
شررف ببسخرياء:وانت الي كل شي ماشاءالله
ياباب انت حيالله مستقبل من الممكن يتم تغييره بأي وقت
عاصي اعتدل بجلسته:شررررررررررررف
لتستفززززني
شررف ميل شفته بتهكم:وش بتسوووي
عااصي فززز وقف بالمح البصر كان ماسك شرف
وكتف يدينه
شرف ثبت نفسه لنه لو شد نفسه راح ينفتح جرررحه
:بعد عني ياعاصي لتندددم
عاصي بنتصار :وش بتسووي بتحرمني منها ولا بتطلقني هههههههههههههه
ياسر مصدووم كيف قلب كل شي وبدت المناوشات بينهم
بالحظه هذي صدددق ان عاصي هو الي صوب عليه في ذاك اليوم
:عاااصي لرجل ماشفى جرررحه بسببك اتركه الجرح لاينفتح

لكن الي نفتح جرحه
كان عاااصي الي صرخ عليه شررف بعد ماحس
في الرطووبه على ظهررره
:عاااااااااااااااااصي
عاصي الي ماحس بالالم
شد عليه لكن حس زي وخز االابره بصددره
ياسر شاف الدم وقف بخووف:عااصي دمم فتحت الجرح لرجل يامجنووون
عاصي تجمد بصددمه وهو يعرف المصدر وشرف الثاني عرفه
رفع نفسه كان ظهر شررف ممتلي
شررف بغصه:ياااسر تصل بالمستشفى بسرررعه

ياسر بربكه اسرع وهو يطلع يتصل فيهم من الرتباك مانتبه انه عادي تصل عندهم
شررف وقف وهو يلف على عاصي الي بدى يفقد توازنه بسبب الدمم
جلسه وهو يقول بعتاب وعصبيه:عااصي من وين الجرررح هذا من وييين
عاصي بدوخه :شررف مو وقته فكني من خناقك المهم ياسر ليعرف بشي اتصل بدوووووون
اتصل فييه
شررف تغضن جبينه بغضب:اييش دوووون انت لسى معه
عااصي بصرخه من الالم:بسسس عااد
شررف ترا بعد حاادثك كل شيي تغير حتى صبا حتى صبا انت شفتها بعد الحادث جت تزوورك
شافتك بعد ماصحيت
لا لنها شااكه فييك وفيني وبكل شي حولها ولو عرفت شي كل شي بيضيع منا
اتصل بدوووووووووون وش تنتظر يرجع يااسر ويعرف
شرف اتصل بممدوح وفكاره تودييه لبنت اخته كيف عرفت او شكت لو عرفت

..شوي ودخل ياسر :اتصلت فيهم بيجي الدكتور بعد شوي بس لو تروح احسن
شررف اشر براسه بالرفض:لا لا صعبه
دقايق ودخل دوووون
وبيده الشنطه السعافات
دوون ناظر لعاصي وركض له وقبل
يتكلم كان شررف يقول:دكتوور
لف عليه ونتبه لياسر نزل الشطنة
وهو يقدم لشرف
ويجلسه
طبعا دوون على معرفه بكل شي يخص عاصي
:اجلس اشوف جرحك
جلس وبعدها فتح الجكايت
قال بعد مالقى نظره:احتاج
علاج لـ....
ناظر لياسر:ممكن استاذ ياسر تجيبه لنه مو معي
ياسر اشر براسه بسرعه مانتبه انه نطق اسمه ولا كيف عرفه وهو اول مره يشوفه
:اكييد بسس ممكن اتاخر لن الصيدليه بعيده
دوون قال براحه:مو مشكله انت رح جبه وانا اعقم الجرح
حتى ترجع
ياسر بسرعه طلع
ودوون اسرع لعاصي
لكن قبل يتكلم دخل الكتور الي اتصل فيه ياسر
شرف تقدم منه وتوجه له
:هلا دكتور
الدكتور يناظر له:مين الامريض
شررف بسرعه:انا دكتور لكن الحين صرت بخير خلاص يعطيك العافيه
الدكتور عصب:ايييش جايبينني من شغلي واخر شي تقول خلاص
شرف رفع حاجب:يعني المفروض اموت حتى تجي هذا واجبك والحين انتهى يعطيك العافيه
الدكتور تراجع بعصبيه وهو يطلع ويتكلم بغضب

دون سنده بالارض وشرف يسكر الباب

عاصي همس بصووت وااطي لممدوح
:دون شرف ليعرف بشي

:وشو الي ماتبيني اعرف
سكت عاصي وهو يغمض عينه بعد مشاف شرف ورا دون واقف ودون بدا بتعقيم الجرح
شرف سكت
وهو يتوعده لكن مو الحين بعد بعدددد
مايتصرف مع صبا
الي مو قادر يشوفها بدت بتهررب منه
من طلع من المستشفى حاول يشوفها بشقة
ياسر طلعت بسرعه مع مالك ورجعت لبيت ابوها
بعدها سمع بالكلام الي نقله له
ياسر من غير قصد كا فضفضه له
عطى عاصي خبر
ومشى معه لبيت ابو ماجد
من عرف ان يزن عنده
كان شعووره غرييب في ذاك اليوم
الي عرف فيه ان فارس بيتزوج
من شووق
كتم شعوره وتقدم مع عاصي كا مساند له فقط
كان كلام عاصي له قبل 5شهووور
كابوس بالنسبه له
عاصي كلمة جاده
ولا يتراجع ابدا وهو عارف انه قصدها في
ذاك اليوم بالبر يوم كان هو ومهند وبالسياره
رمى قنبلته بدون شعوور بحساسه
هو يعرف ومتيقن برغبة عاصي نسبه مثل ماهو متمسك
فيه من 12سنه فيه ومخليه يعيش العزووبيه
مرغم عشاااان نسبه بس
ححتى هو حرم نفسه حتى يبين له انه هو نفس الشي
كان يتعذر بخواته وهو كذاب
عارف ان عاصي مايعرف شي عنه
هو صديقه من الطفوله برغم من انه اصغر منه بسنه
لكن كان عاصي متعلق فيه
بالنسبه لعاصي هو الي متمسك فيه
ويداريه ولاله صدييق غيره
صديق بمعنا الكلمه
لكن شررف
من يعرف شررف شرف عباره عن رجل
كله الغاااز بالرغم من ان
الكل الكل يشوفه رجل واضح لهم
ولا وراه يش يخبيه كل
شي فيه باين

لكــــــــن

من يعرف شررف
الشاب الي عاش بين
4بناات طفولته..
شبابه مع شايب
كل حياته بين حلاله من نياق واغنااام
ولا يعرف اهتماماته كل همه الغنم لتجووع والنياق ليصيبها مرض يركض بكل مكان
يدور لها العلاج بامر من ابوه صحيح يعطيه كل شي وعلمه سلوم الرجال لكن
ماعرف شعور وش كان يتمنى وش حلمه بالحيااه..
دخله احسن الكليات لكن كان تخصصه بمزااج ابوه
وووطفله تعلق فيها مثل بنته وبالحظه يفقدها تخطف من بين يدينه بدون احساس فيه
وشاب دخل حياته بعمر 18سنه
لكن ماقدر يدخله بحيااته حيااته بمعنا الكلمه لن كان فيه
حاجز بينهم
حاااجز هو الي صنعه
لنه طلع قلبه على الوحده وحلم يكون له اخ
لكن ماقدر يحصله ابوه قطع الأمل برفض الزواج بعد وفاة
امه

من يعرف سره مع حسين
من يعرف سره بسن17
من يعرف سره بسن20
من يعرف
ومن يعرف اشياء واشيااء محد يعرفها
ولي لو يعرفونها بتسبب لهم صدمه
كيف تحمل كل هذا لوحددده
كيف عااش حياته بعد الي صار
كيف قدر يحمي نفسه
من هذاااا كله ..
حسيـــــن يعرف عن عاصي لكن مو السبب الأساسي لااا كان يعرف
عنه الشي الي هو سواه لشررف مو العكس

:شررررف

صحى من افكااره الي تاخذ وتوديه
على صوت ياسر
تعدل وهو يتلفت لعاصي لكن مكان موجود
ولا دوون وين راحو:هلا
ياسر الي توه دخل وكانت غيبته ربع سااعه:وين راح عاصي
والدكتوره
شررف هز كتفه:مدرري يمكن طلع يوصل الدكتور
ياسر بخوف وهو يشوف شكله متغير:شررف تحس بشي
شرف تعدل بجلسته:لا لتخاف انا بخير
بس برتااااح
ياسر هز راسه:زين تعال معي اوصلك لغرفة صقر ترتاح
شرف وقف معه وصار يمشي بقربه
تذكر صبا :ياااسر
ياسر بهتمام:امرني
شررف بثقل:تقدر تخليني اشوف صبا انا مو عارف ليش زعلانه مني
ياسر بعتذار:اسف ياشررف بس ماقدر
لتزعل مني
شررف شد على يده بغضب حاول يكتمه
اول مره احد يرفض له شي ولمن لصبــا
سكت وهو يسرع للغرفة صقر
دخل وسكر الباب
وياسر تراجع وهو عارف انه عصب فيه
بس مايقدر يخون بصبا وهي داخله عليه وواثق فيه

رمى حاله على السرير
وبغضب ضرب بيده على طرف السرير

:سلااامات ياخاال
لف بصره لصوت صقر الي طلع من الحمام ..وانتو بكرامه
وهو ينشف شعرره
:صقــر
صقر تقدم منه وجلس على كرسي التسريحه.:
خير ياخال معصب
شررف بهم:ماعرف ياصقر ماعرف كل شي ضايق فييني
كاااره حتى نفسي مو عااارف لييش
صقر يحاول يضيع تفكيره لنه عارف انه مستحيل يحكي
له بس يضيق باله وبس
تذكر الشاب الي جاهم اليوم من شافه حس انه يعرفه:
خااالي تصدددق اليوم صار شي المدرسه
شررف حاول يفلت افكااره ويتنااسها
ويصب اهتماام مصطنع لصقر:
خييير ان شاء الله وش الي صار
صقر رمى المنشفى على وراه وهو يرفع شعره على ورا
ويقول بجديه
:تصدق انا مشبهه على شخــص
شررف رفع حاجب :تعرف الشخص الي انت مشبهه عليه طيب مين
صقر تجاهل السؤال وهو يقول:الطالب جديد
توه منتقل عندنا انا مدري ليش جاي من حائل
لقريه هذ الي متعجب منه لا ومتأخر سنه
عمره 18سنه ويدرس بثالث ثانوي
كان هادي ولا ييتكلم مع احد حتى انا والشباب حاولنا نتكلم معه لكن مااارد علينا وكانه اطرم
شررف والي متعجب وشده كلام صقر عن هالشاب:وانت ليش مهتم فيه هالقد ويمكن صدق اطرم على قولتك لتحرجه
صقر هز راسه بنفي:لا لا مو اطرم تكلم مع الستاذ اليوم
وبايين انه ذكــــــــــي
عشان كذا كنت بتعرف عليه
ههههههههه
شررف رفع حاجب:ناقصصك ذكاء انت
صقر بمزحه:باسم الله علي لتنظلني ياخال اذكر الله
شررف :الله اكبر عليك لتخاف بس صدق الي ماتعرفه
لتقرب له ترا المظااااهر خدااعه ياولد اختي
صقر هز راسه برفض:لاااا ياخال والله البرااء احسني اعرفه
شايفه قبل كذا بس مو قاادر اتذكر وبعدين هو يذكرني بشخص غالي علي
شررف اشتد عرق بجبيـــنه وحس قلبه يدق
شعوور مو عارف يحدد سببه
تسند بدون شعور وهو يعطي صقر ظهره
:صقر اطلع برا بنام داايخ
صقر وقف بتعجب من تغيره
:زين بس ترا المغرب بأذن لتستغرق بالنوم
شررف وهو يغطي نفسه بالكامل:صحني اذا دخل الوقت
هز راسه وهو يطلع برا الغرف
.ويسكرالباب
شاف شجن
واقفه عنده:خاللي هنا
صقر تعداها:ايه ونايم لتزعجينه
تراجعت بقهر كانت بتقول له شي
..

...............
~~~~~~~~~~~~~~~


:بدرري ياصبا ماجلستي الا يومين عندي ماشبعت منك ياقلبي
صبا تضم خالتها وبحب:ولا انا شبعت بس لازم اروح
لاامي بشوفها قبل ارجع انا طالبه من ابوي 3ايام اجلس معك
اليوم الثلاث الامي هههههههه بس تمويه
ام وليد شدت من حظنها وهي حزينه على وضعها بس حاولة ماتبين لن صبا ماتحب
الشفقه من احد على حالها
:هههه ااجل كذ الله معك وسلمي عليها
هزت راسها:ان شاءالله يالغلا مع السلامه
ودعتها
وطلعت لبرا
شافت وليد واقف عند احواض الورود
تقدمت منه وبدر جالس بالسياره ينتظرها
:ليدووووووو

وليد الي هارب من البيت بسببها طبعا من امه اي الي طاردته مو عارف ليش امه وهدى متغيرات
ولا يبنه يجلس معها مثل قبل هي عادي متغطيه ماطلع منها شي وليش يرفضون جلوسه معها
يمكن من اسلوبه الي ماتغير ورافض يغيره هو متعود على كذا وصبا ماتزعل لنها تعرفه
انتبه لها من طلعت من البيت ولا كان جابت العيد وطاح مره ثاينه:صببصبب وش جايبك
وبعدين مكفاك الي صار امس بتذبحيني
صبا بضحكه:ههههههه لتخاف اصلا شفتك
يوم تلف علي والحين تسوي نفسك مو عارف شي
المهم انا جايتك بودعك لني بمشي
وليد لف عليها بصدمه:اييش لييش تمشين بدرري
صبصب ماالك دااعي
صبا بتذمر:ليدو لعاد اسمك تقول صبصب اليوم طولتها سكت لك كثير
ترا حتى شررف اعصب منه اذا قال لي كذا
وليد يقهرها :صبصب صبصب صبصب
وش بتسوين
صبا صدت عنه وهي ترجع:ماقدر اسوي شي تدري ليش لني محتاجتك الايام هاذي عشان كذا
بسكت لك لكن انتظر انتقامي بعدها
وليد بقلبه بعدها مانتي متفرغ لي انا عارف ومتاكد يابنت خالتي
:هههههههه بنتظارك

لفت عنه وهي تتجه لسيارة بدر
وليد بسرعه نزل للحواض وهو يقطف كم ورده مع بعض
وركض بتجهها :صبااا
صب وقفت وهي تلف عليه
وليد مد لها الورد
وهو مبتسم:تفضلي
اخذت الورد وهي تبتسم
بتعجب منه:تسلم
وليد بتحيه على طريقة الهنووود
ومع شعر الطاير طلع نسخة رام
:مســتر راام بالخددمه
صبا ضحكت بسعاده:ههههههههههه يسلملي راسه
وليد رفع يده لها بسلام:مع السلامه وتاكدي اني اقصد كل معنى من معاني الورود هذاي
نزلت نظره اللورد
كانت خمس انواع من الورود((زهرةالشمس..كان معناها النية الصافية))
و((زهرةالنرجس..وكان معناها..الشهامة والنخوه))
و((زهرة ألستروميرايا...معناها الصداقه))
و((زهرة الأقحوان...معناها الوالا والاخلاص)))

..ولاخيرها كانت (((بوفارديا))
سحبتهامن بينهم وهي ترفعها وتتسنشق ريحتتها
:وش قصدك فيها ..التعصب والحمااس
وليد بضحكه
:هههههه هذا مكمله للي قبلها حتى يكون عندي كل الاشياء الي ذكرتهم
لازم يكون عندي حماااااس وتعصب لك وكمل خطتك
الي بـ.طووووووووو طوووووووووو

شهقت صبا وهي نااسيه بدر والي طبعا كان يراقب كل شي بدون فهم
لفت وهي تشر له
:مع السامه وادع لي شكل بدر بذكيني
وليد ضحك عليها وهو يسسلم عليها
ركضت لسياره و
فتحت الباب وهي تركب
:سووريا بدر
بجر بعصبيه:وش تسووين كل هالوقت معه واخر شي ووروود صباا اصحي
صبا رمت الورد فوق السيت الي قدامها :ليروح بالك لبعيد بدييير
شوف وش الورود الي عطاهم لي
وتعرف معنها
بدر حرك السياره:مو شايف شي لني شفت الي اكبر من كذا
لكن مابي اشك فييك لنه لو جا اليوم الي بشك فيه
بذبح عمررري قبلك
ومابي اسمعك تبررين لي انسي كل شي وانا ماشفت شي زيين
صبا التزمت الصمت وهي مصدددومه من كلامه
كان طوول الطرييق سااكته ولا قدرت تنطق بحرف حتى ووصــلت لبيت اختها



.............
~~~~~~~~~~~~~


:دوون احذر شرف يعرف شي
ممدوح جلس مقابل له:مسترعاصي
ميحتاج تحذرني اكيد مراح يعرف

عاصي بتعب تسند على السرير
وهو يحط يده على راسه
:واثق فيك ياممدوح بس يعني كا تنبيه
فقط
..اخذ نفس ..برتاح شوي
قبل المغرب
لني راجع للقريه
دوون بصدمه:ايييش بترجع لالا مستر انت تعبان
عاصي بنها النقاش غمض عيونه :دوون براا برتاح شوي
ممدوح طلع وهو عارف انه مراح يغير رايه
:اووكي
..
سكر الباب
..

رفع يده عن وجهه وعينه
تتعلق بالسقف سرررح
بفكاااره

نزلها على صدره المكشوووف
مسح على الجرح
وافكاره تسبح فيه

هالجرح الي له5شهوووووور
كل ماشارف على اشفااء
انفتح من جديييد
لكن هالمره مو نفس كل مره
لاا هالمره
انفتح وتضاعفة الصابه والسبب شررررف
وحياته

تذكر زيااارت هيف له بالسجن
وزياارت
حسين الجاسم

حسين من كبار المروجين
ولي لعب معه 3سنواااات
ولا قدر يصيد عليه شي
واخر مره تشابك معه قبل 5شهور
وصابه وهو بنفسه اطلق عليه النار
لكن كان يجهل انه هو نفسه عاصي العاصي
كان على باله من العصبات الي تشتغل لحسبها
في ذاك اليوم عاصي غير خطة هيف
وشتغل على خطته هو الي كانت بدون
الشررطه رفض تعاونهم
وحصل الصابه قدر يفلت منه
قبل يكشف شخصية ومن يكون

غمض عيونه وهو يتذكر


دخل عليه
كان عاصي ملتزم الصمت
تقدم منه
حسين وهو يقول:انا اقدر اطلعك منها مثل الشعره من العجين بس
نفذ الي اطلب منك
رد عليه بسخرياء:ومن متى المحبه ان شاءالله
حسين بكره مكبوت:انت تعرف اني ماكرهك لكن كله من شررف وشف النهايه وين انت
ومثل ماقلت لك
فنذ طلبي وطلعك
عاصي تشدق وهو يقول بغرور :وفر كلامك لنفسك
مو عاصي الي يطلب مساعده من امثالك
حسين بقهر من غروره:بهالموقف ياولد الفارس
غرورك مراح ينفعك
ضحك بغرور:هههههههه ويكون انت الي بتنفعني
ياولد الجاااسم
حسين
ناظر له بغضب مكبوت
:عااااصي اخر مره انبهك
موقفك حررج
انت متهم بتهمة قتل وو ..وبسخرياء..وصديقك
بحاله خطره
يمكن يموت باي لحظه
عاصي بتهكم:لوصيك صل عليه بدالي لن وقتها محكوم علي بالعدام
ههههههههههههه
حسين بدا يفقد اعصابه
:عاااصي
عاصي وقف وبغضب: حسييييييييين
اطلع قبل لفقد اعصاابي
وفرغ غضبي الي كاتمه من سبووعين
فيييك
حسين بسخرياء:وش بتسوي
بتسدحني بجنب خويك
عاصي بنظره قاتله:لااااا
بسدحك بالقبر
حسين بصدمه:وش قصدددك
عاصي تقدم له وهو يقول بعد مامسكه مع ياقته:
قصدي ان شرف بكامل صحته وان رصاصتك مصابته
ياخي بالعقل كيف بتضر قلبه وهي من الخلف الغبي يفهم بس مرسالك طلع غبي
تغيب عن الوعي بمساعدة مشعل نسيبي لعلمك فقــط
بس هذا كااان تموويه حتى الشرطه ماتحقق معه
وطبعا انا اتفقت معه اني انا الي اعترف اني اطلقت عليه
فهمت الحين
حسين بصدددمه:يعني ماتهمووك الشرطه
عاصي برود :لا طبعا اصلا الضابط يحاول يبريني وكاني واحد من عايلتي
..وقال بضحكه سخرياء..يمكن لن وجههي برئـي
سبحان الله
حسين مو قادر يصدق الي يسمع
عاصي شد على ياقته وبدى يضغط على مجر التنفس
وبهمس تهديد:اسمعني
زييين الي سمعته مايطلع لااحد
حتى مع نفسك لتفكر
لتكووون السكين الي اخترقت كتفك قبــــل 5شهوووور
تخترق قلبــك باسرع وقــت.دفه بقوه فضرب الجدار وراه
تسند عليه وهو يحس الدنياء تدوور فيه
:انــت انـ.ــ.نـ.ـت الـ.ـي كنـ.ـنت
عاصي هز راسه:ايه انااااا
انا عااصي العااصي
المرووج ..ميل فمه بستهزاااء فيه..
المروج الي سلمك اكبر صفقة مخدرااات
مرت عليك بحياااتك
ورجع سلبها منك بنفس الاحظه مع خسااارت فلووسك
بالكاامل
حسين فقد اعصاابه بغضب
:ياااحقيييير يااالـ**
..ركض عليه وهو يدفه
عاصي متوقع هجومه فكان دفاعه ضعيف
.حسين تذكر ضربته له مع صدره
فبشكل سريع سحب تشيرته
وطلع له الجرح كان شاك وبيتاكد لنه مو متخيل انه هو مستحيل
تعاون معه فوق 3سنوااات مو شويه ربحه امواال مايحلم فيها لكن بالحظه رجع وسلبها منه كلها بصفقه وحده
شاف الجرح وجنت جنوونه
ضربه معه بجنوون وهو يصرخ ويسب فييه
كان يتوعد بالي خسرره حتى جاسم طرده
من الشرركه بسبب االخساره الكبيره الي الحقه فيها
طبعا جاسم مايعرف وش سبب خسارته هو كذب عليه وقاله مشرووع
عاصي رص على اسنانه بسبب الالم الي سببه له
مكان الجرح حس زيي الوووخز
الي توسط صدددره
حسين رفع يده
وهوى فيه على مكاان الجرح بكل قووته بكس
:كاااان المفرووض تمووت مكان لاازم تعييش يالحقييير
صرت على الحديده بسببك وانا كنت حااط الامل فيييك
يا لـ...
عاصي ترنح
وهو يتكي على الحايط وراه
على دخلت العسكري الي
جاي بيبلغهم بنتها الزياره

صرخ على العسكر الثاني
وبالمح البصر كتفو حسين
وعاصي حاولو يسعفونه لكن
عاصي تحامل على الوجع وهو يقول
ان مافيه شي خلاص
اخفى جرححه ولي بدا يطلع دم خفيف
سحبوهم لعند الضابط
والي صار يصرخخ عليهم
وبعدها بداء يسئلهم وش علاقتهم
ببعض حسين كان يرسل له نظرات كررره
وحقد وكانه بيقوم يقتله
وعاصي ببرود يناظر له
وهذا الي استفززه اكثر

:هذا نسيـــــب شررف ياحظرت الضااابط
..كان رد عاصي عليه
لكن لف نظره لصرررخت حسيين وهو يقول..تخسسسي تخسييي انت
وياااه دمك على يددددي والله لشرب منه ومنك
الضابط والي استغرب من صراخ حسين
قال:وش تقول صحيح انت نسيب شررف
حسين تشدق بكرره لكن تراجع باخر لاحظه بعد مشاف نظرت
عاصي المتحديه له
:ايه ياحضرت الضابط
هو نسيب اخووي
جاسم الجاسم
لضابط بغضب:وماافيه نظاام جاي بتاخذ
حقك ياقلك بيدك
حسين بقووه:ومتى تاخذونه
لنا انا ضاع كل شي من يديي
بسببه وهو جالس بكل بروود

:سيــدي

الضابط ناظر للعسكري الي واقف على الباب
:نعم احمد
العسكري:سيدي فيه شخص اسمه مهند
يطلب الاذن بالدخول وو معه
الضابط يحثه:ايه ومن معه
العسكري:يقول اسمه شرف الماجد
فز الضابط بصدمه وهو يوقف :ايييش شررف الضحيه
كيف وو .دخله دخلله

دخل مهند ومعه شرف الي يمشي بتعب
يسنده مهند
تصلب جسمه من شاف الي جالس مقابل لعااصي
ومهند حس فييه
اول مره يبين انه متوتر ولا خايف ويبين لحد
مهند ناظر له ورجع نظره للي جالسين
شررف تحامل على نفسه
وتقدم وعاصي من شافه
فززز بسررعه
وهو يتقدم منه
رفع يدينه بيحظنه لكن حس مثل السكين تخترق صدره
نزلهم بهدو وهو يسلم عليه ويقول:شرررف
الحمدالله على السلاامه
شرف لاحظ عليه نظرة الالم
وستغرب
:الله يسلمك وش فييك
عاصي هز راسه:مافيني شي بس شرف
ياااخوي تكفى سامحني كانت لحضة غضب وابليس ملعون
شررف رفع يده وهو يربت على كتفه
:لو ماسامحتك مكان جيت ياعاصي انت اخووي وصديقي
وانا جاي اطلعك من هنا
عاصي ابتسم على جنب
وهو يرمق حسين بنظره
الضابط تحمد له بالسلامه
وبعدها ناظر لحسين الي كان يرميهم بنظرت كره بين فتره وفتره
والضابط بدا يشك يالوضع:ماتسلم على نسييبك ياحسيــن
شررف لف بقوووه علييه
وهو يحس برعشــه بكاامل جسمه
بعد كلمة الضابط له
ميل فمه ببتسامه
حاول يبينه حتى محد يشك فيهم:حسيين
هلا فيك
حسين تقدم منه لكن ماقرب كثير قال بسخرياء وااضحه:الحمدالله على السلاامه
ياا ياالنسيييب
شرف مارد عليه
وهوييتقدم ويجلس على الكرسي ويوجه كلامه لضابط:ممكن ياحضرة الضابط
تستعجل بالجراءت حتى امشي لني تعبااان
عارف من صحيت من الغيبوبه والقى نظره على عاصي الي واقف يناظر له
..وعرفت بأنكم قبضتو على صديقي جيت حتى اتنازل عنه
مهما كان احنا اهل ونسايب
الضابط بفضول:هو نسيبك ولا انت نسيبه
عاصي بتهكم :ليش بتناسبه
الضابط مارد عليه قهره كلامه
.فبدى بالجراءت

..صحى من ذكرياته على صوت جواله
.رفع الخط
وشافه صقــر:
هلا ابوي
صقر :هلا فييك وينك اذكرك بالمجلس
عاصي :صار عندي شغل وضطريت امشي
صقر بتفكير:عارف ان صبا بتجي اليله
هز راسه وكانه قدامه:ايه بس بتروح لبيت ياسر يعني مافيه أمل اشوفها
لتذكرني بجيتها
صقر ضحك بخفه:ومتأثق بقدراتي
عاصي برفض:لا لا ياصقر انا ماعمري فكرت اشوفها بدون موافقتها


صقر بثقه:لتخاف هي مراح تزعل اصلا من تشوفك تنسى انها كاننت رافضه هههههههه
انت تعال بس
عاصي بتفكير:مدري يمكن ماقدر اجي

صقر بمححاوله:لتجيب اعذار كان بتشوف صبا تعاال
وبتلقاها قدامك احلى مفاجئه لك ولها


:صـــقرر من تكللم


صقر شهق وهو
يلفـ............


.....انتهى




وجـــدد 17-04-14 09:54 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 

باسم الله الرحمن الرحيم


بالبداية احب ابين
الخطــاء الي ارتكبت

انا ذكرت ..ام ماجد تكون اخت ام مهند
لكن
انا قصدي
ام فــهد ..
زووجة ماجد ولد محمد الفارس
...........




الفصـــلـ الثامن




~~~~~~~~~~~


:صـــقرر من تكللم


صقر شهق وهو
يلف

تنهد براحهه:
:شوووووق
يالمجنونه ارعبتيني

:ليش وش كنت تسوي

حتى ترتعب كذا


صقر ناظر لها كانت واقفه ورا شوق ولا انتبه
لها:شجــن

شجن والي لقطت كل مكالمته
:لا امــي
اقول بس لتتهرب وقلي مين الي تكلم

شووق تقدمت منه:اكيد صبا ليش ماقلت لها تجي عندنا وش يوديها بيت ياسر
صقر والي تفاجئ من كلام شوق مكان عنده خبر اصلا انها بتجي
:هاه ايه هههههه
مدري عنها
..وتحرك بسرعه طالع من المكان...
زادت حيرتها صقر يعرف
ووشوق واضح بعد تعرف
وش الي مخبيين عنها
بدت تجــن من التفكييــر

راقبت صقر الي يمشي حتى طلع برا
لفت لشوق وهي مصممه تعرف والحظه هاذي
لكن مشافت الامكانها
شوق طلعت برا

مشت لمجلس الرجال

فتحت الباب بوشيش
ودخلت

شافت ابوها متسند وحاطن يدينه على وجهه
تقدمت منه وهي تجلس بقربه احتضنته من
جنبه:كييف حبيب شوووشوو
ابو ماجد رفع راسه لها وبحب
احتضنها وهي جلست بقربه لازقه فيه
:بخيير ياروح حبيبك بخير دامكم بخيرر
لكن شجن لاحظت صوته المهموم: دووم يارب
بس صووتك مو عااجبني قولي وش فييك
ياتاج راسي
ابو ماجد يحس نفسه ضعيف قدام بناته وخاصه بنته شجن
عطفهم عليه وبرهم
:مافيني شي يابوك لتخافين
شجن ضمته وهي تقبل كتفه ويده:ابوي ربي يرضى عليك قلي وش فيك
والله حالك مو عاجبني
ابو ماجد بحزن:اخوك اليوم
جاء عندي وتلاسن مع عاصي وشرف
هو وولد عمه وطردته
شجن جف ريقها بخووف:شلوون طرته يعني
هز راسه:هو الي حدني وقف مع فارس ضد اخوانه وفارس ماحترمني وهو يغلط على امـ...
سكت وهو يتنهد بـهم وحزن
مو سهل عليه طرد ولده وولد اخوه وصات احـمد
له قبل يتووفى وصاه على عياله
لكن ماوفا مااوفا
بوصيته
:يبه انت ماقصرت معهم لتسوي بنفسك كذا
هم ماقدرو خوفك عليهم
يبه انت حزنك هذا كله عشان عيال عمي اعرف
ابو ماجد بحزن:خنت امانة اخوي يـ..
قاطعته بجززع:لا لا يابوي لتقول كذا انت مااقصرت
ووفيت بكل شي طلبه عمي منك لكن
هم الي رفضو
يبه حتى فاطمة تزوجة الي جابه اخوها ولا سئلت فيك
يعني اانت ماعليك ملامه لتحزن يابوي
وفارس الله يهديه انت تعبت معه لو عمي موجود الله يرحمه مسوى الي انت سويت ولا ربعه
ابو ماجد احتضنها ومسح على راسها وهو يقبله:
الله يرضى عليك يابنتي كلامك ريحني
مع اني اعرفه كله بس من سمعته منك كاني توي افهمه
شجن بضحكه:هههههه
بابا بطير كذا ولا احد ينزلني
من المديح
ابو ماجد ببتسامه:يحقلك ههههه
شجن تعدلت وبغرور:طبــعااا يحق لي
مو انا بنت محمد الفاارس

:ياااغروركم يالفااارس
متى تتركون هالغرور عنكم

لفت بصدمه:شررف خااالي

شرف تقدم وهو يجلس مقابل ابو ماجد
وهو يقول بمزحه:لا شملااا ههههههههههه
شجن :هههههههههه لا جد خالي ماكنت بتنام
وش قعدك
شرف تنهد :حاولت بس ماجاني نوم
والمغرب قريب بيأذن قلت انتظر الصلاه
ابو ماجد ارتكى على المركاء:
شجن صبي القهوه لخالك
شررف رفع يده:لااا لا بس مالي نفس والله
..تلفت ..الا وين صقر
شجن رفعت حاجب:مدرري
كان يكلم وبعدها مدري وين راح
حتى شووق كنتـ..
وسكتت وش دخل شوق بس هي من القهره
كانت تفكر فيها.
ابو ماجد ناظر لها بتعجب بس سكت بعد مشاف شرف يصد
عنها وهو يطلع جواله الي يدق
:هلا
:هلا فيك وينك فيه
شرف:بالبيت وين بروح
:وانا قلت اطلع بس كنتـ...
شرف قاطعه:الا انت وينـك اختفيت فجئه
رد عليه:طلعت لشقتــي
شرف تشدق بتعجب:اييش من جددك توقعتك ماتروح وخاصه اليله
يعني
رد بتهكم:عاد الي الي بتووقف تستقبلني
يارجل تركك من اوهامنا
انا بديت امل من نفسي كرهت ككل شي بحياتي
حتى تـ..
قاطعه بعصبيه:عااااااصي
ابو ماجد فز على صرخته وشجن
استغربو صراخه..
عاصي برود:نعم ليش تصاارخ
وانتبه للمكان الي انت فيه
قبل تتفوه بكلمه
شررف اخذ نفس وهو يقول:وانت تعرف المكان الي انا فيه حتلى تنبهني
عاصي عض على شفته بقهر منه:شررف عن الغباء انت جالس عند ابوي الحين
يعني لازم تحفظ كلامك
شررف تصلب عرق بجبينه وهو يقول بقلبه كيف عرف:كيــف
عرفت
عاصي تعجب:شررف انت وش فيك مو توك
قلت لي انك بالبيت ماطلعت يعني .
شررف تنهد براحه والله صار يشك
بكل شي يخص عاصي هذا يعرف اشياء تخبل
:نسييت المهم بتجي اليله او لااا
عاصي بتفكير:مدري انا الصراحه تعبان
واخاف اجي ولا اشوفها بس تعنى
و
شرف قاطعه:خلاص لتجي لنه ماعتقد تحصل الي تبي
خلص شغلك احسن لك وبعدين تعال
عاصي بعد صمت عرف ان عنده احد
فقال:زين يالله مع السلاامه
.سكر منه وهو يرجع جواله بجيبه
على صوت الأذان
سكتو هم يرددون ورا الأمؤذن
حتى سكت وقف ابو ماجد وهو يذكر ربه
وشرف وقف معه
طالعين للمسجد القريب منهم
وشجن دخلت داخل تصلي









~~~~~~~~~~~~
............



:حياالله من جاانا نوور المكاان
صبا بحب وهي تحتضن عمر وتمشي مع اختها:بوجود اهله منوور ياقلبي


دخلتهم بالمجلس والي كانت فيه ام منهد تنتظرهم
صبا سلمت على امها وجلست تسولف معها
وبدر شوي جلس وبعدها طلع يدور صقررر


طلع برا البيت
تمشى بالسوور
انتبه لبنت جالسه تتسلق الشجر الي بين بيت جدته وماجد تعجب
وش حادها
تقدم منها بفضول

بكل رشاقه تتسلق
وقف تحتها مباشره
وهو يقول:
هييه وش تسوين ياالقردده
فوق الشجره

صرخت برعب وزلت رجلها
تمسكت قبل تسقط
بالارض على اخر غصن
هنا بـدر انفجر ضحك:هههههههه
والله انك قررده صدددق
شوفي كيف تعلقتي
قلبها تووقف منه ومن الخووف لو طاحت تكسرت
وهو ججالس يضحك عليها بخووف قالت:بعععد عنني بطييح
بدر رفع حاجب وهو يمسك ضحكته:بالله انا ماسك يعني الحين
ردت بخووف ودمووعها غطت عليها ماتشوف:بطييح والله بطييح
بد حس فيها وصوتها الي فيه الصيحه
:طيب وش اسوي بسعادك بس كييف
صاحت اكثر:بططيييح تهئئ ماابي انكسررر
انا وش رقاني كان خلييته يموت مو احسن من اموت انا
بدر بتفكيرر:طيب وش اسوي انا ماعرف اتسلق

:بـــدر وش تسووي

بدر لف على صوت وشاف شهد واقفه:
شههههد الحقــي
علينا
شهد تقدمت بخوف:وش فييك وش صااير
بدر يشر للبنت الي متعلقه:فيه وحده متعلقه فووق
بالشجره
شهد رفعت راسها بستغراب:مين لـ.. ساااااااارره
بدر رفع حاجب وبقلبه ساااره ام دميعه الخوافه وش يرقيها.
سااره ببكاء:شهــد لحقي علي بطييح
شهد بصدمه:وش مطلــعك ياااامجنوونه فووق ووقت المغرب
بعد وش هالجنون والله لو انك شوق ولا جنى
سوووير وش صاير لك
سااره وبدت دموعها تنزل:شههد بموت وانتي تعاتبين
سووي شيي
شهد لفت لبدر:بدددددر سو شي لها بتطيح تشوف المكان بعيد
بدر بضياع:ماعرف وش اسوي صدق
شهد صرخت عليه:وهالجــسم وش لـــه عضلااات على غير فايده
بدر ردعليها بعصبيه:احد قالك اني من ابطال التسلق
ترا انا لاااعب كورررره مو صعود جبال

ساره فلتت يدها هي تبكي
شهد صررخ:تمسكي سااره لتطيحين
بــدر
انصدم
قفز على الشجره
وهو يحاول يتسلق اول مره يسويها مايعرف ابدا
قدر يتسلق حتى وصلها مد يده له:امسكي يدي
سارره برتباك هزت راسها:لا لا
بعد
بدر بغضب صررخ عليها:امســــــكي يــدددددي
انتفضت برعب من صرخته ونفلتت يدها وبدون شعور تعلقت بيده
وهو شدده اكثر حتى احكم مسكتها
بدى ينزل وبعد كم خطوه قرب للارض لكن قبل يوصل زلت رجله
وصقــط بالارض فحاول يحميها وصار تحت وثقلها كله عليه
تألم بخفه لكن كتمه وهو يعدل جلست بعد متواسى
وبعدها عنه وهو يقول
بمزحه يبعد التوتر :اااف ياااثقلك هههههههه
كسرتيني
نزلت راسها ببحراااج
فضييع :سووووري
بدر وقف وهو وينفض الغبار عنه:ماقلتي وش مخليك تصعدين هالوقت
ساره وقفت وبحراج:فيه عصفور صغير طايح من العش وصعد ارجعه
بدر فتح فمه بصدددمه:صااعده كل هالمساافه عشان عصفوووووور
ااا..سكت بتعجب وقال بدون شعوور..ياالله وش هالحنااان
ساره انحرجت اكثر فماردت عليه وهي تلف وتركض
للبيت تاركته وراها يراقب اثرها بعجااب
فيها
شهد ضحكت بخفه:ههههه عمتي هذاي مجنوونه
عاطفتها وحنانها ماتلطلع الا بالشياء الغلط
بدر بعجاب:غلــط بالعكس هذا رحمة بالحيوان ليش غلط تراها رووح
يعني فيها اجرر
شهد رفعت حاجب:اقول اترك عنك الخبال لتعديك العمه بخبالها
ورح لصقر تراه عند امي جالس قالي اقولك تجيه
بدر رفع يده بسلام ومشى لبيت ماجد
وهو يقول بتعليق مضحك:احسن شي سووتوه يالفارس
اخذتو خلااتي ابوي وعماتي وصرت اروح بكل مكان
بدون حواجز
شهد ردت بصوت مرتفع لنه ابعد:خالتك مو حنا يعني فيه بنات لتاخذ راحتك كثير
بدر ضحك:معليش بس مراح اغير طبعي
عشانكم
رفعت حاجب من رده:طبعك هااه طيب يابو طبع طلع طبعك عند يزن
وشوف كيف يغيره لك
وقف وهو يلف عليها ويقول بشكل درامي:لااالااا
الا عمك هذا اعووذ بالله والله ابلييس احبه اكثر منه
.مانتظر ردها وهو يلف ويكمل طريقه صدق ذكر
يزن يكرهه ولا يعرف السبب
الا يعررف
يزن يكره وجوده عندهم
ويكره صقـر وكم مره شاف كرهه مجسد بمووقف
حقير صار له معه
طق الباب وهو يدخل
شاف صقر جالس مع ام فهد
بالمجلس تقدم وهو يسلم عليها وعلى صقرعلق
:وش صاااقط فيك هنا
صقر بخق:جالس مع خاالتي حبيبة قلبي ولا عندك مانع
بدر رفع حاجب :لاا طبعا خذذ راحتك


مرررت مثل العصار وهي ترفع يدها لامها :ماااما انا برووح
..طلعت برا البيت
بدر مسح على وجهه:باسم الله الرحمن الرحيم
فيه احد مر والا انا يخيل لي

ام فهد بضحكه:هههههههههه لا صدق ماتتخيل هالمجنونه جنى
بدر مسح على صدره:
لاإله الا الله
خاالتي
بنااتكم مجاانين
عكس عيالكم
ام فهد بغرور:طالعين على الماجد لخوالهم لكن البنات
بـ.قاطعها بدر بقصف جبهه:وش دخلللل ابو الماااجد خالتي اتكلم عن عاصي
وياسر ويزن خوي بليس
ام فهد بفشله:صدق ماتستحي جامل سلك طيب
بدر انفجر ضحك:هههههههههههههه
لاااا يا خالة ابوي مااقدر الصراحه
ماااعرف اجامل
عشان كذا طايح سووقي محد يحبني

:افاا بس من الي ماعنده ذووق مايحب الكااابتن بــدر
بدر فز له وبحركه مسرحيه:هلااا وغلااا يابو فهـد
يااعالم على الذوووق ياليتهم كلهم مثلك
كانت الدنياء بخيير والكل يموت فيني
ابو فهد سلم عليه وهو يضحك:هههههههه
الله يصلك يابدر عليك حركاات
صقر كمل بتشفي:كانه ابو 10 سنوات ماكنه نجم كبيــر
بدر بحمااس :على طاااري النجم عاارف انه جاني عرض من ناادي ايطالي كبيير
شهق صقر بصددمه:ايييش من جدددك بترووح ليطالياء ومن النادي
بدر نفخ صدره:طبعـا والامير قبل سبوع قالي القرار لي لنه مستقبلي وهو متفهم
يقول المكان الي تبي انا معك ادعمك عاد انا من محبي انادي انتر ميلان
ابو فهد ربت على كتفه:الله يوفق ياولدي ولوصيك اول شي الستخاره بكل اعمالك
بدر بهدو هز راسه:ان شاءالله ياعمي
جلس ابو فهد وهو يقوله:اتفضل اجلس

علق صقر بمزحه:اهــب انتر مره وحــده
قل لاتسيو كل بارما اندي متوسط لكن
انتر ياكبرها

ابو فهد نهره بغضب:صقرر اذكر الله على ولد اخووك

صقر رفع يده بضحكه:هههه ماشاءالله الله اكبر
عيني عليك باارده لتخااف


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~ـ
الساعه 10 باليل




:هههههههههههههههههههههههههه


صبا مو قادره تمسك نفسه:ههههههههههههه
ههههههههه ياااربي ياليت شفته
بديير ماغيره صاير سوبر ماان
مو مصدددقه لالا شهــد شكلك اخطيتي
شهد بضحكه وعينها على ساره الي تسب فيهم بقهر
وهم ماسكينها تعلييق
:ههههههههه لوالله هو بدر بشحمه ولحمه
شووق تحاول تمسك نفسها من الضحك:اووه اووه شهوود
ظلمتيه لتقولين شحم قولي عضلاااات
طايح من فووق وسووير خبطته بكل شحيمها وتحمل ههههههههههههههههه
ههههه.انفجرت ضحك
عنوود بعتب:بنااات بس عااد حرام عليكم زوودتووها
ساره بحراج فضيع وعينها على خالتها الي تناظر لها كل شوي وتتسم على تعليق البنات:
اييه عنوود سكتيييهم خلااص
شهد:هههههههه خلاص بنسكت بس مو قادره

كل ماتذكر شكلها ابمووت ..لاااا وبدر يقول ياالله على الحناان
..ناظرت لساره الي مختنقه بقووه هي حساسه وتبكي بسرعه
وهم زودوها..مالقت تعطف الا على عصفووور
شوق تكمل:
عصفوور يـ..سكتت وهي تنتبه لجوالها الي دق
رفعته وشافت الرقم
ناظرت لصبا وبعدها ردت عليه
:هلاا
..هاه
.اختك معها جوال وليش ماتتصل عليها
:_
:لتحاول مراح اقولها تعرف رقمها
:_
:نسسسر
لتحاول مراح اقولها تبيها دق عليها
:_
:صقيير لتحاول اصلا لو تبيك تصلت فيك ولا سئلت عنك
:_
:مالي دخل لتزعجني تووكل بس
:_
:اااف زين بقولها بس مالي دخل لو مراحت يعني مراح اتصل فيك واقولك
يالله باي.


سكرت منه وهي تلف لصبا:صبا صقر يقول لك تعالي للبيت بيسلم عليك

صبا بتفكير :اها بس
عنود بتعجب:بس ايش وش فيك صبا ماتبين تروحين لبيت خالتي
صبا بسرعه وقفت تضيع:لا لا من قال عادي
وبروح الحين له

..طلعت من بيت عنود متوجهه لبيت امها
وشوق
اندمجت بالسوالف
مانتبهت لشجن الي تسحبت ورا
صبا

.
.
.
.
.
وقفت على الباب و
راقبتها حتى دخلت البيت

تحرك متجه لها لكن
لفت من ورا بيت عنود
حتى محد ينتبه لها

هي متاكده ان صبا وراها شي
وعرفت ان عاصي رجع قبل ساعه
تقدمت للبيت

حست بحركه وراها ووقفت برتباك

شكلها يثير الريبه جايه تتسحب
وخافت رغم انها جت من ورا
وقريبه للبوابه الخارجيه
يعني محد بينتبه لها

لفت تناظر
وفتحت فمه بصدددمه
وهي تصررخ



~~~~~~~~~
ْْْْْْْْْْ

:عاصي امي تبيك

شرف ناظر لصقر الي كان مندمج بجواله يلعب
القى كلمته لعاصي الي جالس بهدوو
وهو الثاني على جواله

عاصي رفع راسه بتعجب:هالوقت
ماهي نايمه
صقر بتريقه ولااول مره يسويها مع عاصي:
لا انتظر ادق عليها تنتظر لبكرا
عاصي عقد حاجبه لكن ماعلق وهو يوقف
متجه لبرا
بتعجب من سلوب صقر
تقدم من بيت خالته

توضيح....
.....قسم الرجال مبنى لوحده
يتكون من مجلس رجال بكنب
وثاني جلسات ارضيه
والثالث مشب نار
.....

فتح الباب بشويش
استغرب الهدووو

تقدم وهو ينادي على خالته

لكن قبل ينطق تجمدت خطوتهه وعينه تجي
على الي واقفه

على باب المدخل
بصدمه تناظر له
صحى من صدمته على صووتها
:عااااصي

عاصي استووعب
صقرررررررر
هو السبب هو قاله بتشوفها
يعني تخطيطه

صبا بقهر تقدم منه:
وش افهمها ياعاصي هالحركه
عاصي ابتلع رييقه وهو يراقبها بكامل اناقتها
وبشووق تقدم منها:مو ذنبي وربي
بس بقدر شووووقي لك
رزقني ربي بشووفتك ياصباي
صبا حاولت تعدل صوتها الي تحسه اختفى من سمعت كلماته
لكن هي قطعت على نفسها وعد ولازم تنفذه:
لو كلامك صحيح مالعبت علي ياعااصي
انا مو ام 9سنوات ذيك الطفله الي كنتو تلعبون عليها حتى
تخفون الي تسوونه عنها
عاصي هز راسه بنفي:صبا انتي مو فاهمه شي
قلت لك مافيه شي نخبيه عنك الا الي ماله داعي تعرفينه مايخصك ياصبا
صبا بقهر:كل شي يخصك انت وشرف يخصني
ولازم اعرفه كان انت ماتحسه مهم انا مهم مهم بالنسبه لي
..وختنق صوتها .
عاصي بدون شعور تقدم منها واحتضنها وهي حاولت تفلت نفسها منه
:تركــني ياعصي بعد عنــي
عاصي شد عليها:صبـــااا اسمعيني افهميني ياصبا
سكووتي خووف علييك وربي خووف عليك
افهمــيني ياصباااي
لكن صبا فلتت منه وهي تدفه
:قلت لك بعـــــد عني
لتفكر تكلمني ولا تقرب مني حتى تقوول لي وش تخبــي عني

عاصي بدى يفقد اعصابه واول مره
تصييير معه
هووو عصــبي ومعروووف
لكن صباا بحيااتها مشافته معصب عليها
حتى بطفوولتها وقبل ترتبط فييه
يمكن لنها هي كانت تمتص غضبه لكن هالمره كانت تشحنه
قال وهو يحاول يكتم عصبيته الي ماقدر يتحكم فيــها:
صبــــا لتجنيييني
افهمي عااااد ماانتي بززر اجلس اتحاايل فييك
خلاااص قلت لك
مو لني احبك خلاص كل شي اقوله لك
انقل لك كل تفاصيل حيااتي

صبا رفعت راسها لوجهه بصدددمه
:كذااا يعني قول من البدايه انك ماتبي تقولي ونك صدق مخبي علي
عاصي
صرخ عليها بعصبيه:وش بخبي عليييك غبييه انتي مااتفهمين اقولك ماااعندي شي اخبيييه
صدقتي كيفك ماصدقتي انتي حره

صبا بقووه ومتجاهله صراخه لنه تعرف ليش يصرخ عليها حتى يبعد عنها لشك
:وجهاااز التجسس الي معلقه بعــضدك
وش وضيفته
والجرح الي منتصف صدرررك وش منه

و
و..وشياء كثيره محد يعرفها حتى شررف رفيقك

ترااجع بصدددمه
من الحقايق الي نثرتها عليه
قال
بصددمه ودقات قلبه يحسها بتطلع
من قوها من الخوف منها وعليها ومن كل شي
اخر شي كان يتوقعه ان صبا تعرف شي ومن هالقبيل
:كـ..يـفـ..عــ..ـرفـ.تـ.ـي
..طلع صوته متقطع ومرتبك..
صبا تشدقت من شافت كيف شكله وصووته تغير وكان حلت عليه مصيبه
:كانك العاااصي فانا صبا
صبااا التركي
ياولد فاااارس

صدت عنه وهي تتجه لبرا لكنه ركــض وهو يمسكها ويلفها له بقووه
وهو يقووول:كيييف عررفتي قولي لي كييييف عرررفتي

صبا ناظرت لوجهه المخطوف وهي ساكته
.هزها بجنووون وهو يقول:انطقـــــــــي
كييف عرررفتي
قووولي ليي لتجنننيني
ميلت فمها بسرخرياء:الحين بتعرررف
وانا من سبووع اقولك قلي
وش مخبي والحين
تسئلني كيف عرفت..فلتت يده وهو باقي جامد بصدمه
منها ومن سلوبها الجديد
مو صبا الي يعرف لااا هذاي وحده ثاينه
كل شي فيها تغير سلوبها وو
جف ريقه بعد كلمتها الاخيره
..
بعد عني ياعاصي

ابتعد عنها بفاجعه
وهو يهمس بضياع:صباا

صبا رفعت يدها:لتقول شي ياعاصي
انت بدييت
وانا ماحب الخداع
ياعاصي الشك
نهاية العشررره
وعدم الثقه متصل فيها

عاصي جن وهو يسمع كلامها
:انتي مو واعيه لكلاااام صح
مو مستوعبه الي تقولين
وش دخل عدم الثقه
والشك بحياتنا

صبا بستدراج:وش دخلها هاه
مو راضي تنطق لي بحرف بحياتك
بالرغم من الي عرفته
مو راضي تقولي
هذا يدل على عدم ثقتك فيني

عاصي بصدمه:
لني موراضي اقولك شي يخص شغلي يكون عدم ثقه فيك
ياصبا هذا تفكيرك فيني
هذا نهاية صبري كل هالسنين انتظرك
الشيب غطى راسي وبالنهاية تجازيني كذا
صبا بقووه وهي مصره ماتطلع من هنا الا تعرف وش وراه
ووش يشتغل
:وشغلك مو جزء متصل بحياتك وحياتك متصله فيني ولا انا غلطاانه
هز راسه بتصحيح:لا صح مو غلطانه لكن
شغلي ماله تأثير بحياتي ولا حيااتك
بقهر صرخت بدون شعوور:عااااصي لتجنني
كيف مو متصل بحياتك وانت حياتك بخطــر
خطررر تعرضت لطعن من قبل ومركب جهاز تجسس
من وين مارحت معك

وشررف وشررف مثلك بمووت بدري
ولا بيصيبني الضغط وانتم السبب
عاصي بخوف احتضنها :باسم الله عليك
يومي قبل يووومك يابسمة حيااتي
لعاد تذكرين هالطاري
كان تحبيني
صبا اركت راسها على صدره وهي تتحسس
خشونة الشاش الي على صدره:لو تحبني صدق يعاصي
قلي وش تشتغل بالضبط
طالبتك قلي
انا مقسمه لو اعرف من غيرك
بتنقلب حياتي كلها
بضيع كل صبر هالسنين ياعاصي قلي قبل يجيني الخبر من غييرك

عاصي شد عليها
:مين بيقولك مين مشغلته يراقبني
صبا استرخت على صدره وهي تهمس:مراقبك لكن
بادي بتخطيط
وتاكد انه بجيب ماضيك مو بس حااظرك
لتستهين فيني ياعاصي
ترا مو سهله انا صبا
صباا
عاصي شد عليها وهو يحس بالم بصدره:ولنك صبا
لنك صبا مو قادر انطق بحرف لك
مو قادر اقولك شي
عن شغلي
صبا بثقه:بتقولي ياعاصي
بتقولي كانك صادق ماتبي تخسرني
ابتعد عنها وهو يقول :
ولو عرفتي وش بتستفيدين

شغلي خطر في خطر
وهذا الي مخليني اخليه سرري
صبا:حتى عن شررف
عاصي :حتى عن شرف لكنه هو اكتشفني
قبل شهر
وهددني اتركه
صبا بصدمه:هددك
عاصي ابتعد عنها وهو يهز راسه:ايه
هددني هددني لو ماتركت شغلي بـ..
سكت وهو يلف عليها ناظرلها وبصوت
ملي باالمشاعر:
هددني يحرمني منك
هددني بيوم يجيب عيالك لي حتى اتذكرك فيهم
هزت راسها بصددمه:مستحيل شررف
مايسويها
عاصي اخذ نفس:صدقيني
يسوي اكثر حتى يبعد عنك كل ذرت خووف
صبا بضياع:وهو هو حياته خطر مثلك ولا كيف يضربون عليه الناااار
وهو عند باب بيته
عاصي :هو شغله غيير
والي اطلق عليه النار برا الشغل
هذا يكون حسين الجاسم اظن تعرفينه
بينهم عداوه من قديم وشرف قالي القصه بس احسها ناقصه لنه
مايرضى اني اخطي عليه وكانه يقول كل الي يسويه من حقه
بالرغم من كره حسين له الا انه مابيين لي وش يحمل له بالضبط
شهقت بصددمه:عـــم وليييد
رفع حاجب بتعجب:وليــد
صبا ستوعبت :اقصد عم هدى ووليد عيال خالتي
تعرفهم صح
هز راسه :ايه اعرفهم ووليد هذا
الكريه
صبا بصدمه:كريييه لييش
عاصي اقترب منها :كريه لنه من طفولته متعلق فييك
ماطييقه وانا اغااااار عليك اغااار
حتى من شررف وبـدر
الي متعلقين فيك
ومن كل شي حوولك بس اكتم اكتم بقلبي ولو
طلع فجر كل شي حووولك ياصباي
صبا غاصت بملابسها وجهها قلب الووان
متناسيه كل شي قالته قبل بس من كلمتين
غزل
صدت عنه بخجــل
عاصي ابتسم على خجلها وهو يلف وجهها بيده
:صبااي ناظري لي
صبا
نزلت نظرها لتحت مو قادره تطل بوجهه
:هممم
عاصي اقترب اكثر:ارفعي راسك
ناظري لي

حاولت ترفع راسها لكن من لاحظة قربه نزلته
اكثــر
وعاصي اقترب وهو يمد يدنيه لوجهها

احتضن وجهها بين يدينه وهو يركز نظره بعيونها
ويهمس بصوت غاير من العاطفه:صباااي
حاولت ترد على نداه لكن ماقدرت الا
بهمهمه:هممم
همس لها بصوت محبووح
:احبك احبك فوق معنى الحب
كل معاني وكلمات الحب ماحس انها تعبر عن الي بداخلي
صبا غرقت عيونها بدموع
وحراره تحسها تسري بجسمها
دقات قلبه تحسه يسمعهم
فتحت فمها بترد وعجز السانها عن التعبير
والنطق
كمل وهو ينزل ويقبل عيونها ويمسح
دموعها بشفايفه:لتقولين شي
عارف كل كلمه بداخلك قبل تنطقينها
انا بس بعبر لك عن الي بداخلي
ولا اضن اني اقدر اعبر
لكن كل الي اقدراقوله
اني ادفع عمري كله مقابل
ان ماتنصابين
بشوكه

اختنقت من قو كلمااته

وهي تغمر نفسها بحضنها وتجهش بالبكاء


...........
~~~~~~~~~~~
ببيت عنود

شووق وصلتها رساله من صقـر

فتحتها بعدم اهتمام لكن
كتمت شهقه قبل تطلع واحد ينتبه لها
كان محتواها

...شوق ترا صبا راحت تقابل عاصي
انتبهي لحد يتبعها....

كانت فقدت شجن بعد دقايق لكن ماهتمت لن معندها خبر

وقفت وشهد انتبهت لها
:ويين رايحه

شووق برتباك
:بروح اشوف صبا وشجن وين راحوو


طلعت من البيت

وتجهت لبيت

ام مهند

بسررعه فتحت الباب
وهي تدخل

لكن ترااجعت
بصدمه
وهي تشووفه
قداامها
لفت بحراااج

لكن عااصي بتعد بسرررعه
و
عينه على شووق
الي تصد عنهم
وصبا شهقت بصددمه وخوووف

عاصي بستغراب:شوووق
وش تبيين

شووق وهي معطيته ظهرها من الحرااج
:اا كنت كنت ابي شجن
مدري وين رااحت

عاصي عقد حواجب:شججن ليش ويينها
شووق بتوتر لفت عليه:مدري هي طلعت من زمان
بس بس مادري
جيت بشوفها وو

عاصي بتعجب:طيب وين بتكون
متى طلعت من عندكم
شووق وهي تراقب صبا الي صاده عنها :
بعد ماطلعت صبا بشوي طلعت وراها

عاصي بصدمه :يعني قبــل ساااااعه

وين بتكوون


...........
~~~~~~~~~~~
قبل هالوقت بساااعه



عند شجن


.فتحت فمها بتصررخ
لكن

كان هو اسرع منها وهو يسحبها
ويحط يده على فمها
يكتم صووتها
حاولت تفلت منه
لكن ماقدرت عند
بنيته الجسماانيه

مقابل لجسمها الضعيف
همس لها :اششش محد ساامعك
لتعبين عمرك بالصراااخ

حاولت تدددفه ماقدرت
ثبتـها بقووه وهو يلف يدنيها ورا ظهرها
بيد واليد الثانيه ماسك فمها
حتى ماتصرررخ
وسحبها معه






...انتهى


وجـــدد 17-04-14 09:56 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


الفصــــل التاسع




............
~~~~~~~~~~~~

...

:شــجن وش فييك

شجن دموووعها تنزل
بدون توقف
وبصرها شاخص لفوق
ومفي بالها الا الموقف الي صااار
وكلاام المعتدي
جنوون جنووون الي تشعر
وتحس فييه
من سواته وككلامه لها
وتهديده
لو كتمت وش سوى و
رعبـــها لو عرف احد
من اهلها وحتى خالها ميته رعب لتكلمه
اصلا مو قااادره تطل بوجهه مو قادره تناظر له
توااجهه كيف بتقوله كلامه الشخص هذا
الي اعتدى عليها
انتفض جســمها كله من تذكرت وش سوى فيها

وضمت نفسها وبدموعها زااادت

..
دمعتها نزلت غصب عنها
وهي تشوف حالت اختها
من سبووع

وهاذا حالها دموعها تنزل
وهي سااكته
خافت لخوانها يشوفونها
وحتى خالتها ام منهد قدرت تخبي عليها

من ذاك اليووم الي طلتع
من عند ععاصي وصبا
بعد مقالت لهم بروح اشوفها يمكن ببيتنا

وطلعت
وهي تمشي
سمعت صووت
وبتهورها المعروف
راحت
تستكشفه
كان بعيد ورا البيوت كلها
لقت اختها بحااله يرثى لها
ومنهاااره
و و
جنت جنوونها وهي تركض لها وتسئلها وش حصل لكن
ملقت ردد غير البكااء
بعد ربع ساعه
وهي تحاول تهديها سكتت
لكن شهقاتها ماهدت
اخذتها للبيت خالتها عند الباب
ودخلت تشوف عاصي وصبا
لكن مالقت لهم اثر
دخلتها بسرعه لغرفتها وهي تقفل الباب
وتحاول فيها تتكلم

لكن دفنت نفسها بسريرها وبدى بكاها يعلى
ماقدرت تسوي لها شي الا انها تحتضنها
وتخليها تبكي
حتى نامت وهي بحظنها سندتها
بالسرير وغطتها وطلعت من عندها
ولقت عاصي واقف بصاله
تقدم منها وهو يسئلها:هاه وين شجن لقيتيها
هزت راسها بهدوو
:ايه لقيتها نايمه بغرفتها
عاصي تنهد براحه ونسي انها طلعت بعد صبا يعني
شافته معها لكن مافكر لنه كان قلقان عليها
:اها زين الحمدالله بس ليكون تعبانه
شوق بضيق:ايه
تشكي بطنها
عاصي بخوف:تعبانه مره ناخذها المسشتفى
شوق هزت راسها:لالا مغص عادي شوي ويروح
بس تنام هو طبيعي
عاصي سكت بعد مافهم:اها طيب انا بروح خليك عندها لتروحين لمكان
شوق تنهدت:ان شاءالله

طلع وهي رجعت للغرفه
..
صحت من ذكرياتها
وهي تطلع من الغرفه
وتسكر الباب

دخلت على الصاله وشافت خالتها
جالسه وهي سرحانه

تقدمت منها وهي تجلس مقابل لها
:خاالتي وش فييك
ام مهند رفعت راسها لها
:شوووق
شوق هزت راسها:خالتي احسك تعبانه
ام مهند بحزن:
من حال عيالي واخوي ياشووق عذبوني
شجن من سبوع ماتطلع من غرفتها
ومو راضيه تقول وش فيها
وصقر متغير
وحتى شررف ماشفته من 3ايام وهو كان مايغب عني يوم واحد

شوق سكتت ماتعرف وش ترد
هي مثل خالتها تفكر وتايهه مو عارفه وش فيهم بالضبط
لكن التزمت الصمت
واليوم تشوف خالتها
ملت صمتها وبدت تحكي


...........
~~~~~~~~~~~




راقبه حتى دخل البيت وسكر الباب
.نزل راسه على الدركسون وغصه استحكمة حلقه وبصوت متهجد همس
:سامحني بس كله لمصلحتك مايهم لو تكرهني او تحبني
بس المهم احمييك
احميك احميك
رددها وهو يرفع راسه
وبسررعه
حرك السياره
من لمح السياره الي جايه باول الشارع

بالمرايه الي عاكسه الخلف
..
طلع من الشارع

والسياره وقفت بمكانه وصاحبها ينزل ويسكر الباب وراه بهدوو
متقدم للباب الي
دخل معه الشاب قبل شوي

غافل عن الي يراقبه

.صرخ بصوت للي داخل البيت يبين وجوده وهو يرمي اغراضه بهمال على الارض

دخلت على صوته
وهي تتجه لغراضه ووتبدى تجمعهم
كالعاده
هذا وضعها
معه
تدخل بصمت
تشيل اغراضه وتطلع تغسل الي يحتاج
غسل وترتب الغدا
تنزله له هو وولده و
تنتظرهم حتى يخلصون

تشيله وتطلع

..رمى حاله على المجلس الارضي
:البراااااء
..صرخ باسمه وهو يتلفت مستغرب ماهو بمكان المعتاد

دخل بسرعه والجوال بيده:ســم يبه

ابوه بستغراب:وش تسوي عندك
البراء تقدم وهو يجلس قدامه:كنت اكلم
بالجوال وتاخرت
تعدل بجلسته وبعصبيه:اييييييشش
تكلم بالجوااال مـــن تكلمممم

البراء ارتبك وخاف من صراخه:يـبه اكلم اكلم صدييقي
وقف وبعصبيه:صديييقك ميين
البراء ارتعب من صراخه:صديقي صصـ..صقـ.قرر
عقد حواجبه:صقررر صقررر مين اول مره اسمع فييه
واصلا متى انت كنت تكلم
اصدقائك ولا لك اصدقاء اساسا
بلع ريقه:هذا ججديد تتو تعرفت عليه
تقدم منه وهو يسحب الجوال
من يده بقووه :وكم مره قلت لك اصدقااااء ماافيه
فااهم انت رايح تدرس او تعقد صداقه
انا اصلااا ليش نقلتك هنا مو عشان ابعدك عن عيال
عمك لني مابي لك علاااق فيهم
ولا خوااالك التبــن قلت لك تقطع علاااقتك فيهم او لاا قلت اووو لااا
رررد
هز راسه بايه وهو يتراجع على وراه:قلت قلت
وقطعتها هذا واحد بعيد وبعدين هو الي نشب فيني يابي يتعرف علي
بريبه قال:لييش
يبي يتعرف عليك يعرفك هو اكيد يعرفك
البراء بختناق من صراخ ابوه:
مااعررفه والله مااعرفه
هو الي قالي انه ارتاح لي ويبي يتعرف علي
وو
مسكه مع حلقه:وو اييش
اسمعني زييين
من اليوم ماتكلمه وتنسااه ولا تعرفه فاهم ولو شفتك تكلمه والله لشرب من دمك انت وياه
وبكرا بجيييك بالمدرررسه فاااهم
ولقاءك تمشي معه
بس اشووفك تمشي معه لعلمك
من تكون ياولد الــ.**
نزل راسه بقهر وحزن على حاله
ليش حياته كذا ليش ابوه يعامله كذا
يحسه يكرهه
رغم انه احيان يشوفه يخاف عليه
لكن نفسه يعرف ليش ابوه قاطعه من خواله ومن عمامه
ومن كل شخص
وامــه حاله ثانيه
عايشه بعذاب حتى الكلام ماتتكلم
الا بوقات ابوه مو فيه
ابوه مايعرف انها تتلكم على باله انها خرسها
ونفسه يعرف ليش تخفي عنه
فيه سرر بالموضوع ونفسه يعرفه

فزز بقوه على صوت الباب الي اتسكر بقوه
ناظر بس اثر ابوه
طلع معصب
.
انتبه لاامه الي دخلت
وتقدمت منه

ودمووعها تنزززل على خدها
ركض لها وهو يحضنها:يممه ليش الدمووع
امه بقهر على وضعها:سااامحني ساامحني ياولدي
مابيدي شي اسويه
البراء مسح دموعها وهو يقبل رسها:يمه
وش عليه اسامحك ماسويتي شي لي
الخطاء كله من ابوي الله يساامحه
اممه زادت دموعها وهي تقول بقلبها انت ماتعرف شي
ماتعرف شي:الله يساامحه الله يساامحه
..مسحت دموعها وهي تقول بحب وحنان:تعال يمه تغدى
مسك يدها وهو يمشي معها
والحظه الي يختفي ابوه من البيت يعيش براحه مع امه




...........
~~~~~~~~~~~


:وين اختفى هذا

:صقر وش فيك تكلم نفسك


صقر صد عليه وهو يحاول يدق على الرقم:
هلا عاصم حياك
عاصم تقدم وهو يجلس مقابل له
بالمجلس:الله يحييك
وش فيك ضايق
صقر بتفكير:مدري ادق على واحد من اصحابي بس مو راضي
يرد
خايف يصير فيه شي


:السلاام علييكم

عاصم رفع راسه
لخاله الي دخل :هلاا وعليكم السلاام
حيالله الخال وينك مختفي من زمان
صقر رد عليه السلاام وعينه مركزه عليه
شكله تعباان ومتضايق متغير مايدري ليش

:سلامات ياخال حالك موعاجبني وش فيك
شرف رمى حاله على الجلسه الارضيه وهو يرفع يده
بعلامة مافيني شي
بدر بتريقه:فهمنا يعني
شرف رفع حاجب وهو يلف نظره لبدر جالس برود مقابل صقر:
ولد مهند اشوفك مزودها احترمني انا خالك
بدر بضحكه:قصدك خال ابوي
هههه
شرف هز راسه بقلت حيله:ون يكن اسمي خالك
بدر اشر على ظهره:يووه ياخال بوي حك ظهري
والله مسافه محترمك انا ماقتل شي بس لتغلط علي
صقر بعصبيه من قلت ادبه مع شرف:بــــــدر
بس عااد
بدر بطفش:وش قلت انا خالك هذا منفس وجاي يحط حرته فيني
وانا مو فاضي
عاصم بتعجب من سلوبه:بدددر وش فيك انتبه لكلامك تراه خالك احترمه
بدر بعصبيه وقف:اووهوووه بترك لكم المكان كله زييين
صقر بغضب:احسن ضف وجـــهك
شرف ماهتم له كلش
وهو يرتكي ويحط يده على راسه
وبتفكير
اليوم مرت عليه اشيااء
رجعته لسنيين وراا

سرح بفكره
لمووقف
مر عليه سنيييين وسنييين

..

:شرررف بس عااد ههههههههههه
تعااال

شرف هز راسه بعناد:لالاااااا
حاولي تلحقيني
ضربت رجلها بالارض
بقهر وهي تركض ورها بتعب
:شررررف خلااااص والله مو حمل
ركض
ارحمني عااد
ماتشوف حالي هاته قبل يجي اخوي يطين عيشتي وعيشتك بعد
شرف وقف وهو يناظر لها بجسمها المليان
وضحك بشماته:ههههههههه
اشوف اشوف
ههههه والله حببتي انتي الي جبتيه لنفسك
تقدمت منه بشويش وهو غافل
وكبت جيك الماء
كله عليه الي كان بيدها
شهههق بعنف
وهو يتراجع ويحاول يلتقط
انفاسه الي تعلقت بسبب الماء
:يااامجنووونه
وش سوييتي
صرخت بقهر ودمعه تعلقت بعينها:انت السبب تستاهل
لتضحك علي
فتح فمه بصدمه منها
تقدم شوي لها وهو يقول بندم:اسف ماقصدي اضحك عليك بسـ...
قاطعه الي
دخل مثل العصاار وهو يصرخ فيه:شرررررررررررررررررررف

فزز على صراخ
وهو يرفع يده ويشر:هدي هدي ماسويت شي
صرخ عليه بكره:انتظر حتى تسوووي
اطلع اطلللللع برااا
من قالك تدخل البيت اصلاااا
..اشر للباب..براااااااااا
شرف بقهر:مو بيتك حتى تمنعني منه

ركض له وهو يمسكه مع ياقة ثوووبه
:شررررف لتخليني افقد اعصااابي
وحفض الساانك
شرف بستفزاز:وش بتسوي يعني
هززه بقهر وهو يرفع يده ويلكمه على وجهه:
كذا اسووي واكثــر
ويمكن يجي يوووم اشرب من دمممك يالخسيس
شرف على وقوفه وبروده رغم الدم الي يطلع مع فمه
:انا مخطيت بشي وانت تعرف زين
لكن بليس معميك عن لتشوف الحق
دفه وهو يرفسه برجله ويصرخ:مااخطيت مااخطيت ياشرف
...اشرعلى الي واقفه وراه...
وهذا هذا وش تسميــــه
قلي وش تسميييه مو خطاء
واكبر خطاء
..رفع يده بيضربه لكن هالمره مسكه شرف والشر يطاير من عيونه
:لاااا لااا مو خطا وانت تعرف
انا مراح اقولك شي ولا ارد عليك بمثل سواتك
بنتظر بنتظر اليوم الي تصحي منه
وتجيني نادم معترف اني ماخطيت وانك انت الي خنت العهد
وفي ذاك اليوم ياصديقي
فــــي

ذاك اليوم

بــس
الي ارد عليك
ارد عليك وبعدها
عطيــك ظهري

لف وهو يتحرك للباب وعند الباب وقف
وصد عليهم وهو يرمي عليهم
كلمة الوداااع الي مشافهم
بعدها
للأبد


:خالي

:خاااالي

رفع يده عن راسه
وهو يشوف شهد واقفه عنده
:هلا هلاا شهوده وش عندك

شهد جلست بقربه:خالي شكلك تعبان
تعدل بجلسته وهو يقول بحب
:ياروح خالك لاابد
بس شوية رشح
شهد وقفت:ياحياتي ليش ماقلت
.بروح اسوي لك كوب
ليمون مع جبليز
شرف عقد حواجبه:جبليز؟؟؟
شهد ضحكت وهي تضرب جبنها
:هههههههه اووه سوري اقصد زنجبيل
شرف ضحك:اها هههههه
وش هالمسمى
شهد بضحكه:ههههه
هذا حامد الضبعان كان يسميه بفيلم شقتكو
شرف هز راسه:هااه وانتي لين اليحن على حامد
شهد بضحكه:ولين اموت هو نجمي المفضل
بصوت والصوره ههههه اقصد التمثيل
ياخي رووعه
شرف اشر لها بتسليكه
فهو عارف لو تكلم عن نجمها ماسكتت لتعيد له ترايخه كله
:ايه ايه صح معك حق
شهد تحركت بتطلع من عنده وهي تقوله
:عارفه انك تسلك بس معليه مقبوله منك ياخالي العزيز

طلعت

وهو اركى راسه
والذكرى تلعب فييييه



:حسين وين تبي

حسين برتباك ماقدر يخفيه منه:هاه بروح قريب
اقصد جاسم يبيني اتصل فيني
يقول تعال

استغرب ارتباكه لكن سكت ولا بين له:اها
زين رح له بس كان تقدر تتعشى معي اليله تعال
هز راسه بتوتر:لالا ماقدر فيه ايه فيه اجتماع العايله
وجاسم مايرضى اتركه
شرف زاد تعجبه منه:براحتك الله معك
طلع من بيت شرف
وشرف اسرع وهو يطلع مع الباب الثاني للبيت ويراقبه من وراا
فهو شاك فيه من فتره

شاف سياره تقترب منه
وهو بسررع فتح الباب وركب

:خالي
انتبه على جنى وتعدل وهو يقول :لاإله الا الله
جوجوو هلا وغلا
جنى بقهر :ادري ان جيتي مو عاجبتك بتقول بزعجك ومدري ايش
بس انا سمعت شهد تقول انك تعبان وقلت اجي اشوفك
شرف حس بالذنب لن كلامها صحيح:ياروووح خالك
من قال بالعكس
فرحتيني بجيتك
جنى زمت فمها بزعل:لترقع ياخالي
ترا ماحب المجامله قولي على بلااطه عادي
يعني وش فيها الو جبهتي طارت
ترجع من جديد
شرف غصب عنه ضحــك:ههههههههههه

وشاركه الضحك وتعليق من صقر وعاصم
والي تعجب منهم شرف:انتم هنــا
صقر بضحك:وين عقلك ياخال
اكيد هنا
شرف بتعجب:اجل بدر وين راح
جنى بصدمه:اووه الكابتن كان هنااا
.لفت على شرف.صدق خالي انه بيروح ليطاليا
شرف رفع كتفه:مدري على حسب ماسمعت
جنى بترجي مضحك:خااالي طالبتك اخطبه
لي والله انه ماينفوت
كل يوم رحله وسفره بالمجاني
لا والحين بينتقل ليطالياء
خالي خالي قل تــم

عاصم عصب من كلامها:جنـــــــــــى

جنى لزقت بخالها بخوف نسيت ان عاصم فيه
شرف عادي تمزح معه
وهو يرد عليها بالمزح
.
تصلب جسمها بصدمه
من الرد الي جاه
لكن مكان خالها
كان بدر الي واقف على الباب

ناظرت له بصدمه وبعدها لخالها
انكمشت على نفسها وهي تسمع صوت خالها
الي قال
:بدددددر وش هالكلام
بدر بسخرياء:وش قلت
ولا ردي مايعجبك وكلام بنت اختك السخيف
عادي
شرف مو متحمل خلاص بدر مصخها
كثير وش صاير له
متغيير وصار يستفزه كثير
وردوده قلت ادب :شكل ابوك
ماعرف يربيك وتربيتك على يدي
لتعرف احترام ولا ادب
بدر حس انه طولها
لف وهو يطلع
من عندهم
وهو يعاتب نفسه
ليش قال كذا
هو كل مشاف شرف
يتنرفز ولا يعرف ليش
يمكن عشان الموضوع الي اشغل
باله وتفكيره
ولا هو قادر يعرف ايش هو بالضبط
يكره الشك يكرهه
وهذا هو يقااومه
ولو دخل اشك براسه
بيخسر الكثير
واولهم صبـا

:بــــدر
صدم
بجسم قدامه ملاحظ من هو

تراجع بحراج:ابو عمر
ياسر بستغراب:بدر وش فيك وين رايح
بدر هز راسه:مافيني شي
.اخذ نفس.ماشي للقصيم
ياسر:غرييبه ليش بدري الوقت
بدر بهدو وهو يخفي وراه اشياء:
والله يابو عمر
.وقتي ضيق وبكرا وراي رحله لرياض
وبعدها ان شاءالله لايطاليا
ياسر ببتسامه:ماشاءالله خلاص وقعت
بدر:ان شاءلله مابقى الا القليل بس وانظم للفريق
ياسر بتوديع سلم عليه :نودعك اجل الله يسهل ويسر لك يالغالي
و سلم على ابوك ولأهل كلهم
هز راسه :ان شاءالله يبلغى
.اتجه لسيارته
وهو يحركها طالع من السور
لمح سياره ورا السور توقف
ومن شافته اسررعة محركه
مالقاها اهتمام وهو يكمل طرييقه




~~~~~~~~~~~~
............


:يمه انا مابي اخسر صقر
عطيني حل
اختنقت بعبرتها وهي تقول
:تخسره ولا تخسر ابوك ياالبراء
البراء بختناق:ابوي ليش يعاملني كذا
ليش انا مو ولده ليش يكرهني
بكت من حال ولدها
وهي تقول له كلام والمعني غير:لاتقول كذا ياحبيبي ابوك يحبك يحبك كثيير
وكل الي سواه عشانك
ضحى بحياته وعمره لجل خاطرك
البراء بقهر :وش سوى قولي لي وش سوى شي واااحد يشفع له
سبب معاملته لي
اي تضحيه تحكين عنها يايمه
حرماني من خوالي
وعيال عمي
عشتي وحيد بدون اصدقاء
تشتتي بكل ديره كل مشاف اني استقريت بمكان ولقيت لي اصحاب
نقلني منها سبب تاخري بالمدرسه تنقلي من ديره لديره
ماقدرت ترد عليه الا تضمه وتجهش بالبكاء
كالعاااده
االبراء
كره نفسه
انه فرغ قهره بأمه المسكينه
المغلوب على امرها
حزيينه
جرييحه مكسووره
قطعها من احبابها مثل ماقطعه هو بعد
خلااهم وحيدين رغم كثر احبابهم وناسهم

ندم انه اشتكى لها هي وش بيدها تسويه
حس فيها تدخل يدها بجيبها
شوي وطلعت جوال صغير
:مابيدي شي اسويه لك لكن
هذا جوالي اتصل بصاحبك وخبره انك ماتقدر تواجهه

اخذه بيد ترجف ومن القهر الي يحس
فيه
سجل رقم صقر
ودق عليه

شوي وصله صوت صقر الي قال بلهفه
بعد ماسمع صوته
:البراااااااء

.....
شرف انتبه عليه وعلى شكله الي التهف
بسبب المتصل
ركز معه وهو يسمع اسم الشاب الي حكاله عنه
قبل مدده

انتبه له
يوم قال:لييييش

البراء بحراج:ماقدر اقولك شي الحين السالفه طويله
اصبر علي و سوي الي قلت
لك ياصقر انتبه بكرا تحتك فيني
ولا تناظر حتى لجهتي
زين
صقر مو فااهم شي
:ماني فاهم عليك وليش هذا كله
البراء بصوت مجرووح: بكرا ابوي
بيجي يسئل عني

ولازم اكون نفس اول ماشفتني فيه اول يوم جيت فيه
وبعد مايروح احكي لك
كل شي
نفذ الي قلت لك ياصقر
صقر بقهر من ابوه:زين صار
البراء:مع السلامه وترا الرقم هذا الامي لتتصل عليه
الا انا اذا اتصلت
وو جوالي مو معي لتدق عليه
صقر سكر منه
وهو يناظر لرقم
بتعجب

:هذا الي حكيت لي عنه

لف على خاله الي سئله
هز راسه:ايه هو
حاله غريييب
شرف بضيق:ماقلت لك لتصاحب الناس الي ماتعرفهم
صقر وش فيك بديت تخرج عن شوري
صقر بجزع:لااا ياخال لتقول كذا
بس هالنسان والله حاس فيه شي
يجذبني خالي احلف لك حبيته من اول ماشفته
احس حياته فيها شي منغصه عليه
والدليل قبل شوي قاله لي
شرف بتعجب من حالت ولد اخته:وش قالك
انت من تعرفت عليه متغيرر مره
مدري وش سوى لك
صقر بتفكير:اتصل علي من جوال امه
يقولي بكرا لتحتك فيني
ولا تكلمني
حتى انا اجيك
ويوم اصريت اعرف قال ابوه بيجي
للمدرسه
وهو يحب يشوفه نفس حالته او ماوصل لمدرسه وحيد ماله صاحب ورافض
يتعرفه على احد
..وبهتمام..تصدق ياخال ماتعرف الا علي انا رفض البقاين
شرف تغضن جبينه:وش معنا انت
صقر :لني انا اكثر واحد حاولت فيه
وماتركته حتى تكلم معي لكن رفض يتعرف على اخوياي
الباقي
شرف بتعجب:حمستني اشوفه
صقر بحماااس:وش رايك تجي بكرا تشوفه وتشوف ابوه بعد
شرف بتفكير:زين بشووف
اذا قدرت
صقر بترجي:لالا خالي تكفى تفكى لتفكر تعال
شرف هز راسه:خلاص ان شاءالله اجي
صقر اطلق صرخت حماس وبراسه موال
..


.........
~~~~~~~~~

:صبا وش صار على
الاشراف

صبا بتنهيده :الحمد الله ردو علي
عبير براحه:وش قالو
احس ردهم من صالحك واضح مرتاحه
صبا بتنهيده:اي وربي فرررحت كثيير
مو لجل النتيجه او الشهاده
لكن عارفه متى ماتذكر شرف السالفه
بيجي واخاف يسوي مصييبه شرف كلمته مايثنيها وهذا الي خوفني
فاتن بحماس:طيب وش قالو
صبا:يقولون اخطينا كانو قاصدين
اسم بنت ثانيه
هي الي كانت مدخل معها جوال
ومدري ايش
ماهتميت للقصه قد ماهتميت ان نتيجتي سليمه
وكانت نتجيتي ممتاز
ولها عطوني ختيار المدرسه الي تعجبني وسجل فيها
سما :وش اخترتي
صبا بقهر:ابوي رفض
شهقو بصدمه:ايـــش كيف رفض
صبا بتهدي لنهم فهموها خطا:رفض اختار
وهو اختار لي
وانا لازم ارضى لني ابخذ الشهاده وارتاح
عبير تنهدت براحه:الحمدالله ووش قالك
صبا بضيق:ادرس عند جدتي بالقرييه
سما وفاتن صرخوو بصدددمه:ايييييييييشش
مستحـــيل لييييييش
سما بقهر:لييش انتي وش معنى
وانا طلبته ورفـض
صبا بسخريا ضحكت:لني ومع الاسف جدتك تحبني اكثر ولحظي الردي
مالقت تغلي الا انا
عبير بضحكه:هههههههه
وليش زعلانه اول مره اشوف احد يزعل ان فيه شخص يحبه
فاتن بقهر وهي الثاينه نفس تفكير صبا:
يماما انتي اخر وحده تتكلم لنك ضامنه انك خلاص فرييتي منهم
وتشمعينهم فينا
سما رفععت حاجب:ولش ست فاتن مو معجبك
صبا ردت عنها:طبع مو معجبني لا انا ولا هي
سما بعصبيه غير مبرره:لتغلطين عليهم وانتي رافضه اخو
زوج عبير ليش وش اسبب
صبا بضيق:لتفتحين السالفه
وانا مارفضت روحتي لجدتي بسبب شي زي كذا
بس تعرفيني ماحب بنات عمي
اقصد ماحب طبيعة تفكيرهم ولا اسلوبهم

:هاه ياصبا مستعده

صبا وقفت وهي تسلم على ابوها الي دخل ورمى عليها لكلمات الي احرقتها
هي عارفه ليش ابوها بيرسلها هناك
:متى ماتبي يابوي انا تحت امرك
ابو مهند براحه:زين على بركة الله
بكرا تمشي حتى السبوع الجاي تداومين
بالمدرسه
هزت راسها بصمت
وهي كاتمه قهرها وتفكر وش بتصير بالايام الجايه



.........
~~~~~~~~~


ماشي له 40كلم
ولاحظ السياره الي تتبعه
اسرع حتى يخفيها
عنه

لكن السياره اسرعت وراه

عرف انه يبيه
هدى سرعته
وهو يلف على جنب ويوقف
وصاحب السياره تفاجئ انه بحركته
وانصدم اكثر يوم نزل
وهو يتجه له
وقف قدامه
وهو يهدى بسيارته
لين وقف بقربه ونزل له
بدر بقوه تقدم منه:خييير يالخوو
تلاحقني من طلعت من الديره
تشدق وهو يقترب منه
بعد مانزل:ماعرفتني
بدر بسخرياء:لا ماحصل لي الشرف
لقط سخريته تقدم اكثر:مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
بـدر عقد حواجبه:خاالي
.وبضحكه ..هههههه
اي خاال
توتر وهو يفكر يمكن مخطي:
وكم لك خال حتى ماتعرف اي خال
بدر بتسليه:يالخو واضح انك ماتعرفني
ولا كنت عرفت ان نصف رجال القصيــم
خوالي وربع حائل
وثلث الرياض
والباقي ماعرفهم
عصب:مانلعب ترا ياحفيد ماجد
بدر هز راسه:اااه قل
لي انك من المااجد بس احب ابين لك اني حفيد علي
وعبد الله مو الماجد الماجد مالي علاقه فيهم
اقترب منه وهو يمسكه مع الشال الي الف على رقبته
وشده منه:اسمعني زيين ووصله لخالك ولتنكر انه مو خالك لني عاارف زين انك ولد مهند
الي ماعتبر بالي صار لبنت اخته
يبيني اطيركم واحد واحد حتى يعتبر
بدر اشدت عرق بجبينه وهو يلتقط كلامه
وبرجفه:وشش قصــدكك بنت اخته اي اخت وبنت
ميل فمه ببتسامه وهو يشوف الخوف عليه
:ايه الحين قلي انك عررفته
رفع يده وهو يفلت يدينه وينفضه بغضب:انااا ماعرف وش تتكلم عنه بالضبط
ولا اعرف اي خال
لكن ان مسيت احد من اهلي اشرب الكلاب من دمك ولايكفي
انت تعرضت لرجل الخطاء
رفسه مع بطنه وهو يقوووله:
لييغرك صغر سني
ترا هو قوووتي

تراجع برجفه وهو يشوف نظرته
وكانها نظرت أســـد
متووحش وباين انه ماهتز
:زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه


بدر مارد وهو يتجه لسيارته
ركب وحرك تاركه يضرب الارض برجله ويسب ويشتم
فيه ماقدر ياخذ منه شي
وباله يروح
لبنت اخت شرف
وش صار عليها معقوله مقالت له
معقوله ماوصلت لخالها شي
توقعها بنفس اليله بتقوله
لكن مصار شي
لو قالت له مستيحل يسكت راح يجي
وفي ذيك الاحظه
بس تبرد نااره الي مشتبه بقلبه



.........
~~~~~~~~~
اليوم التالي..مدرسة صقر

وقت الفسحه

دخل ابو البراء

بكل جبرووت
يمشي وهو يتشوفه ولده
وقف فجئه
وعينه تطيح على شاب
واقف مع مجموعة شباب
وهو يضحك بصوت عميق
هزته من اعماقه
وبدون شعور تقدم منه وهو يسئله
:مين انت

صقر تلاشت ضحكته وهو يتعدل بوقفته ولف على
الرجل الي دخل عليه بهجوم
قال وهو يرفع حاجب:عفوآ
ابو البراء
كرر وهو غير مدرك للي يسويه
:وش اسمك
صقر متعجب من هالشحص
قال وهو يانظر لصديقه
ورجع نظره عليه:صقر الفارس
مين انت
تراجع بعد ماستوعب
الي يسويه ولا سم خطاء
هو اكيد ضرب عقله شي يعني متوقع يكون هو بعد 18 سنه
:اها لالا مشبه عليك
اعذرني يااخ صقر
تراجع
وهو يتجه لمكتب المدير
وقبل يدخل
وقف وهو يلف على مكان صقر
ناظر له شوووي
وبعدها

لف وطلع بسرررعه من المدرسه بكبرها

دقايق والبراء جاي يركض
لجهت صقر
:صقرر صقرر

صقر لف بسرعه لصوت صديقه الجديد
:البراء
البراء بنفاس طايره:تعال
بسررعه

صقر اسرع له وهو يشوف وجهه مخطوف:
البراء وش فييك

البراء سحب يده
وهو يتجه معه لزاويه
بعيد عن اصحاب صقر:ابوي وش يبي فييك
صقر بصددمه:ابوووك الي قبل شوي
الي كلمني
البراء هز راسه بسرعه:ايه قلي وش يبي فيك
صقر بتهديه:اهدى مايبي شي ولا يعرفني اصلا
بس تصدق استغربت منه
اول مشافني جا يمي سئلني من انا وش اسمي
استغربت منه

البراء بتعجب:ولا قال شي
ثاني
هز راسه:لا ابدا
راقبته مادخل عند المدير مشى على طول
البراء بضيق:هو جاي يراقبني مايبي
المدير
صقر انتبه للي طلع من عند المدير والمدير
يمشي بقربه ابتسم وهو يقول للبراء:هذا خالي شررف
البراء رفع راسه يناظر
لشخص الي جاي بجهتهم وعينه على صقر وهو يبتسم مع المدير
حتى وصل لهم:صقــر
صقر تعدل وهو يلف على المدير الي نادا عليه
:نعـم استاذ

المدير اشر لشرف:خالك استاذن لك تفضل معه
صقر بصدمه:اطلـع
المدير بتعجب ابسم:مو معجبك
غريبه
صقر هز راسه:لا استاذ
مو قصدي بس
مابي اترك صاحبي
عادي يطلع معنا
المدير ناظر للبراء الي منزل راسه ولا يناظر لهم
لكن من سمع صقر رفع راسه بصدمه ووجهه انخطف
لكن ماقدر يرد والمدير يسمع
وخال صقر

المدير بتفكير:ممم مدري وش اقولك ماضن مسموح له يطلع
صقر برجاء:تكفى تكفى ياستاذ
وافق
شرف ماحب ان صقر يترجى:على مسؤليتي
ياستاذ عبدالرحمن
المدير بحراج:استاذ شرف
والله جيتك هنا بس شرف لنا كيف ارد لك طلب
لكن انت ماتعرف ابوه
اول مادخله المدرسه حررص كثير انه يطلع
او يروح لمكان بدون اذنه
شرف بصرار:على مسؤليتي ولو ابوه قال شي
يواجهني
المدير برضوخ له:الي تبي

البراء بخوف:لا ماني طالع
صقر بتطنيش لعتراضه:يالله ابو حسن
مشينا
العجب من هذا كله ان
شرف مافكر يناظر للي اسمه البراء
ولا يسلم عليه حتى
بالرغم من انه جا عشان يشوفه بطلب
من صقر
لكن حصل شي كبير خلى شرف ينسى وجوود صديق صقر الجديدوتفكيره منحصر عليه
مشى وهو يقول لصقر:انا بالسياره انتظرك
صقر ناظر للبراء:يالله
البراء بخوف:لا صقر ماقدر
انت ماتعرف ابوي وش يسوي لو عرف
هو جن يوم عرف اني متعرف عليك
كيف
لو دري اني طلعت معك
..نزل راسه ..صقر مااقدر
سامحني انا معك هنا داخل الفصل وبـس
صقر ماتحمل نظرت النكساار منه
صد عنه وهو
يسرع طالع من عنده
طلع من المدرسه
وتجه لسيارت خاله
ركب وهو يسكر الباب بقووه
شرف بتعجب من حاله:هدي عمرك
وش فيك معصب
صقر بقهر:مو عيييشه ابوه ليش يعامله كذا
كنت اتضايق من ابوي انه يفضل شجن علي
لكن اليوم عرفت ان ابوي نعمه عنده
اصلا ابوي مكان يسوي شي
البلاا كله عند ابوه مو ابو هذا
امسك نفسي لسبه قدامه
ذاااله ذل بشكل
غير محتمل
كيف متحمله
.صد على خاله الي ملتزم الصمت وهو يماسك الخط
..خالي لو شفت نظرت النكسار وهو يقول ماقدر اطلع معك لو ابوي شافني
بيسوي لي مصيبه
..اختنق صووته بقهر..
امس قالي اتحمل منه كل شي الا انه يتعدى على امي
مكسور ومذلول
والسبب ابوه بحيات ماشفت اب يعامل ولده كذا

اشتدت يده على الدركسوون بقووه وهو يقول
:ربك فوق ويشوف كل شي
هو اعلم بحاله وهو بيفرج له
مابيدنا شي نسويه
لتنسى ان كل هذا مكتوب من ربي
ربي له حكمته بحياته وحياتنا وحيات كل شخص
صقر ضرب بيده على الزجاج
:خالي بمووت قهر
حرام يحطمه والله انه ذكــي
فوق ماتتصور

لكن حطمه بتحجيره له

انا نفسي اعرف سر معاملته
..وبتذكر..تدري انه جا اليوم
لايرادي داس على السرعه:ايييش مـتى
صقر :
وانت داخل عند المدير
بصدمه:ماشفته وينه
صقر بتفكير:مدري انا فجئه شفته واقف قدامي ويسئلني
وش اسمي وانا مين
وشكله كان مخطووف
صقر بريبه:ايه ووش قلت له انت
صقر رفع كتفه:عادي قلت له اسمي
لكن تراجع وكانه حس على نفسه وهو يعتذر
ويقول مشبه
وتجه لغرفة المدير لكن وقف عند الباب
ولتفت لجهتنا شوي وتراجع وهو يطلع برا بسرعه
شرف سكت والفكااار تعصف براسه

صقر انتبه لطريق:وين رايح
شرف انتبه على سؤاله:اليوم رحلة بدر
تبيه يسافر بدون توديع
صقر ضرب جبينه:يوووه نسييت
بس والله ياخال مايستاهل تتعنا له قليل ادب معك
شرف ببتسامه :معليك
هذذا ولد الغالي نسامحه لعيون صبا
صقر ضحك:ههههه قل من البدايه لعيون صبا مو لعيونه لا هو ولا ابوه
شرف بضحكه:شسوي اختك اكله قلبي ياصقر
صقر بهمس:قلبـك بـس
شرف رفع حاجب لكلمته الي التقطها
وهو يفكر فيها وش قصده


.........
~~~~~~~~~


:بدووش صدق بتسافر
مو مصدقه
بنفقـدك
..نطقتها صبا وهي تداري دموعها لتنزل وهي تعرف وش كثر تأثر فيه..
بدر مختنق وهو يودع امه وابوه واهله
كلهم

:بـــــــــدر

لف على الصوت وهو وافق على باب
البيت بيطلع الكل ودعه من الحريم
باقي الشباب وواقفين ينتظرونه
برا حتى يمشون معه للمطار
الكل مجتمع حتى خواله
وخالاته ودعهم البارح
اول ماوصل من حائل
جدته ام مهند بعد ودعها مانسيها
:طيـــف
.نادا اسمها كانت واقفه ودموعها تنزل على خدها
مد يده لها
وهي انطلقت له وارتمت بحظنه:بدر بتساافر
وتخلينا
بدر حتضنها وهو يقبل راسها ويقول:غصب عني
ياروحي
مستقبلي لكن لو تعارض مع رغبتكم
بلاش بتركه وجلس معكم
طيف تمسح دموعها:لالا ياخوي
هذا مستقبلك روح ربي يحفظك بس بنفقدك
مو متخيلين البيت بدونك

~~~
:تأخر الطياره بتطير وتخليه
مالك بحزن:يودعهم اكيد
مشعل نفس الحاله:مو متخيل البيت بدونه
مهند بضحكه يوخر عبره مختنق فيها صوته:ههههههه
يريحكم من رجته شوي
ويرتاح راسي
من زعاجه

:ويطاوعك قلبك يابو بدر
على فراااقي
ماقدر يلف عليه وكلمته اخترقت قلبه
مثل الرصاصه
بدر تقدم منه وحظنه وهو يهمس
:يابوي مسافر لشغل مو مهاجر
لتنزل دموعك والله لحرم العبه كلها
ماتحمل دموعك على شي تافه
مهند شد من حظنه وهو يمسع دمعته الي نزلت
:فارقك كبير ياولدي مو تافه
لكن هذا مستقبلك لو تفكر تتركه
انا بكسر راسك
.بعده عنه وهو يقول الكلمه ويضربه على كتفه
بدر ضحك:ههههههههه ابشر على هالخشم

الكل ركب وتجه للمطار
كانت رحلته على الساعه 10 متجهه لرياض
والي منها بيطير ليطالياء يوقع العقد
عند المطار كانو خوااله كلهم واقفين
ينتظرونه
سلم عليهم وودعهم واحد واحد
تحرك متجه لطائره
اول ماحط رجله على
المدخل سمع اسمه وصدااه بالصاله كلها
:بـــــــــــــدر

لف بفررررحه عاارمه
وهو يشووف صقــر ووليد
مسرعين له
احتظنهم
وهو يسلم عليهم ويقول بعتاب:توقعتكم ماتجون
فقد الامل بشوفتكم
وليد ضرب كتفه:ويهون علينا الكابتن العالمي
مستحيييل
صقر بتأييدله:طبعا مستحيل
تهون علينا

بدر بحزن وهو يتذكر شرف:غيركم شكلي هنت عليه

:ومن هذا الي تهون عليه ماعرفك زين ياالمهند
بدر فرررحه :خااااالي
شرف ابتسم له وهو يتقدم منه اول مره بدر يقول خالي دايم يقوله
خال ابوي
احتضنه:اسف ياخالي كاني اخطيت بحقك
مكان قصدي
شرف شد عليه:مو وقت الاسف والعتاب ياكابتن
نبيك ترجع رافع روسنا
بدر هز راسه:ان شاءالله...وبهمس..
وانت انتبه لعمتي صبا عمتي متغيره ياخالي
ماعرف وش فيها
لتخليها من ابتعدت عنها صارت وحيده
بس الحين ادركت ان وجودك بحياتها
شي مهم لتخليها طالبك ياخال طالبك
شرف ربت على كتفه وهو يقول بعد مابتعد عنه شوي وهو يسمع النداء
باسم الرحله.:
لتخاف هي بعيوني هذاي بنتي لتوصيني عليها
يالله توكل على الله وبينا اتصال
هز راسه وهو يودعهم متجه لطياره
لرحته المجهوله ولا يعرف وش يخبي له بكرا




.........
~~~~~~~~~

:صبــا يالله ابوي ينتظرك
بالسياره

صبا ناظرت لعبير الي واقفه على الباب وتكلمه
ناظرت لساعه كانت 3العصر
تنهدت بقهر مابيدها شي تسويه
لو عرفت انها بتكمل دراسه عند جدتها كان ماادرتس نهائي
:زييين البس عباتي بس
عبير بحب:صبا حبيبتي ليش مكبره السالفه
ومتضايقه ترها جدتك
يعني عادي
صبا صدت عليها بقووه وبعصاب منفلته:واحد قالك
اني اكرهااا ولا اكرها
انا ماحب الديره كلها
ماحب القرى لنها تذكرني بجدي
هذاي كل الحكايه وش فييكم ماتفهمون
حتى مشاااعري ماتهمكم
انا حزيينه مقهووره مغبوونه من كل وضعي
وانتم اهم شي انفسكم
وبس عمركم مافكرتو فييني
الحين جايه تهوني علي
ضامنه حياتك
وزواجك محدد
وكل شي ماشي لك ومرتاحه
وش بتتحسين فيه
مانتي حاسه فيني
كيف بتحسين
فيني وانتي عايشه حياتك
ولا عشتي الي عشت
..صرخت بقوه..ماااعشتي الي عششـــت
ماااتعلقتي 13سنه
ماتعرفين وين تستقر حياتك
:صبااا وش فييك
صبا لفت بعنف على مالك:وش تبي انت بعــد
مالك بصدمه من سلوبها وعصبيتها
:انتي ليش تصارخين
صبا بعنف:مااالك دخل وطلع برا كان ماعندك شي تقوله مثل اختك
مشعل الي دخل وراه
:وشفيه اصواتكم عاليه
صبا جنت كل شوي داخل واحد وهي مو متحمل شي
فراق بدر اليوم وضغط ابوها عليها
مو طايقه نفسها قبله شرف وقبله وقبله
انفجرت بخوانها:قلت لكم براااا برااا
مابي اشوف احد وش فييكم
طلعوووو

:صبـــــا

صرخه صدرت من مهند الي
دخل معصب من صراخها:وش فييك وش صاير تصاريخن كذا
صبا حاولت تمسك نفسها
لتصارخ مهند اخوها الكبير وغصب تسكت لنها ماتعلمت تقلل ادبها على الي اكبر منها
:مهند انا مو طايقه نفس تركوني بحالي شوي واطلع ليش مستعجلين على فراقي
بفارقكم لتخافون
كلهم ناظرو لبعض بصدمه
من كلامها
مهند تقدم بحنان وهو حاس فيها عارف انها متعلقه ببدر وهذا الي
ضاغط على اعصابها:صبا حبيبتي
خالك هنا بيشوفك
تعالي سلمي عليه
انعقد جبينها وهي تقول :مين شرررف
مهند هز راسه وهو شاك ان فيه شي بينهم:ايه شرف
تعالي سلمي عليه
صدت عنه:مابي اشوفه اطلع صرفه
.وبتفكير.انا اصلا ماشيه قله اني مشيت مو ابوي بالسياره يانتظرني
مهند تنهد:ابوي نزل وهو معه الحين بالمجلس
رمت العباه بقهر
.:زين جايه روح
مهند هز راسه برفض:لالا قدامي
هو بيمشي ومصر انه يشوفك وخصوصا بعد ماعرف انك بتروحين
.ل(لحله)..قرية جدتها..
سكتت وهي تمشي معه متعديه اخوانها الي واقفين يناظرون لها بصدمه

.
دخلو المجلس ووقفو بصدمه لشرف الي واقف بوجه
ابو منهد
مانتبه لدخولهم لكن قال وهو يكتم غيضه
وبصوت هادي متمسك بروده
:علي اخر مره اقولك صبا ماتسافر
عند عمامها
علي برود مماثل :بنتي وانا حر يا يا ولد عمي
شررف مو قادر يتحكم بنفسه اكثر
علي زودها وهو يحاول مايعصب ولا يرفع صوته عليه
لجل مهند وصبا
علي برود محكم:ومن انت حتى تتحكم بعيالي
ياشرف
شرف بحنق:انا شرررف وقلتها بنفسك
شررف
وشرف كلمته ماتنثني ياعلي وانت جربتها قبل كذا

صبا عقدت حاجبها وش قصده جربها وش مسوي له
.
علي :ذكرتني ياشرف وتذكيرك يعطيني اكثر اصرار
كان لك حق بكلمتك قبل لكن الحين لا مالك اي حق
فيها هي بنتي وانت حي الله خالها
مالك كلمه
شرف بغضب معميه
ولاول مره يصرخ بوجهه
ويرفع صوته عليه بسبب كلمته الي جننته وهو اصلا بدى يحس انه يفقد
السيطره عليها
برغم كرهه له وحقده
عليه الا انه يحترمه لو كان ظاهريآ
وماهو لخاطره لاااا لخاطر

هالي انتبه لهم واقفين يراقبون جداله معه
ومتى ينتهي بدون تدخل
منهم احترام له وللي مقابله وييرد عليه بكل جبرووت
بجنون صرخ فيه :اسمعني عاااد زييين
صبرت سنييين عليك
ولازلت صاابر لخاطر المكسينه هذاي
والي تنظر لي برجاء اني ماتعرض لك
لكن انا طفح الكيل مني
لو بتكرهني بعد اليوم ولا تطيق انها ترفع راسها بوجهي
لكن مراح اسكت فاهم مراااح اسكت
و من اليوم عصمتها بيدي
ولو بتعترض بتفتح موووواضيع قديمه ياعلي قدييييمه
ولا راح تحرق غيييرك
وانت خير من يـــعرف شرف الماجد لقال كلمه تطيح فيها رقاب
ولاتنثني وقد جربتها قبل
صبا ماتروح للحله ولو راحت بتصير جنيت على نفسك
وتسلمها لي مرغم ..
عطاه ظهره وهو يتجه برا المجلس
متجااهل من كان يسميها بنته بيوم من الايام
قبل تنقلب حياتهم وتتغير حتى هي والي بيوم ماتخيل انها تتغير عليه
قسى قلبه بقووه اكتسبها من رجل صار تحت التراب
تاركه وحيد يصارع من عااادوه قبل ولا يزااالون لو كانو بالخفى
ضرب الباب بقووه على وراه وهو يطلع لبرا متجه لسيارته
ركبه وهو يسكر الباب بعنف
ويحرك بسرعه دايس على السرررعه
طالع من المكان
انتبه الجواله الي ديق رفعه وشاف صقر
رد بعصبيه:
انا بطريق خلك جاهز
.سكر الخط وهو يرمي الجوال قدامه
بعصبيه لكن ماوصل الارض
الا ودق
مد يده وهو يرفعه
ويناظر للرقم وهنا بس فقد اعصااابه بمعنى الكلمه
وفرغ كل غضبه فيه:ياعلك مااارديت يالثوور ياعديم المنفعه انت وش له عاايش اصلاا
متى نفعت قريب لك حياتك افنيتها بس تروكض ورا
عصباات المخدرات مسوي فيها البطل
وانت طـــــل طـــل بطل
وزوجتك ترمى من مكان لمكان
واخر شي تروح تعيش مع عمامها
وكل يوم خاطبها واحد وهي على ذمتك وانت عاشي
وسط عالمك الخااايس مثلك
لو فيك ذرت رجوله تحركت واخذتها من وسطهم
ماتركتها تنخطب وهي على ذمتك باله عليك من الرجل الي بكامل قوته
العقليه يرضى بشي مثل كذا
غبي وطول عمرك بتضل غبي
وش عليك من مهند لو هددك وشعليك من ابوها لو عرف انك تزوجتها من وراه
وش علييك لو ماات بسكته قلبيه والا انشل بسبب الخبر
وش عليييك قلي وش عليييك تعال خذها من وسطهم
ولا تهتم فاااهم ترجع اليوم على اول طائره ولا وربي الشااهد ياعاصي لتحلم فيه تعرف
كيف تحلم لخليك تحلم فيها والكل يحلم فيه والله لخفيها عنك
مثل مخفيت غيرها
عاصي المفجووع بهجوومه وصرااخه والكلمات الي نثرها عليه
بصراخ وعصاب مفلوته
:شرررف وش صاااير
شرف جنت جنوونه:كل الي قلته لك وترد علي برود مثل وجهك
المفروض تقول حاظر بدون لاتسئل وترجع على اول رحله
وتترك عنك هيف وعالمه الضايع
عاصي بالرغم من صدمته بكلامه وخوفه من تهديده
الا انه رد بروود والاأيه انقلبت عاصي تحكم بعصابه
وشرف فاقدها:مكان عالم ضايع وانت فيه
شرف بصررخه منهاره:انا لي اسبااابي لي اسبااابي
لكن انت وش اسبااابك قلي وش اسباابك
حتى تدخل العالم هذا
قلي وش عليك منهم ماتضررت فيه
مثل غيرك له اهله الي عاشو المعاناه هم احق واعرف به
منك بضمير وأتقان بيشتغلون لكن انت بحماس بدون داافع
ياعاصي بدون داافع
ارجع وتركه عنك
عاصي وعينه على هيف الي جالس يسمع معه:
وذا تركته بتتركه انت
شرف هز راسه بعنف:طبعا لااااا
انا قلت لك لي اسبابي ومراح اتركه حتى انتقم لنفسي ولشخاص
لزالو بضياع
عاصي :حسين
تصلب جسمه من ذكر حسين:وش علاقته
عاصي بثقه:حياتك كلها انقلبت بسبب حسين لتقول ماله علاقه
شرف وقف قبال الشقه الي فيها صقر
وشاف صقر واقف ينتظره
:انا بسكر الحين لكن تذكر الي قلت لك عليه
صبا ثم صبا وأترك الباقي
.ارجع ونتفاهم
عاصي تنهد بقهر من تهربه وهذا حالة شرف
كل مجاء ذكر حسين على كثر الي سوى له
لزال متمسك
:زين بس انتظر علي يومين
بجي بموعد العزيمه الي ابوي مسوي لك

..سكر منه وعينه على صقر الي فتح الباب وركب

:خالي وين رحت
شرف بضيق:صقر مالي مزاج اتكلم
ممكن نسكت
صقر بتوتر من حالة شرف من دق عليه وهو معصب خاف عليه
لكن سكت بعد كلامه والتزم الصمت



.........
~~~~~~~~~


:مرضيييك انت واختك الي صااار
هذا خالكم ماعنده احترام للكبيير
ماتربى
:يـــبه
.اختنقت بقهر من كلمة ابوها الي رماها بغضب معميه مو حاس للي يقوله
بعبره:ابوي الله يخليك لتغلط على جدي رباه ورباني احسن تربيه
ابو مهند ندم وهو يشوف اللدموع بعيونها:اسف يابنتي
بس خالك طول لسانه اليوم علي
وقلل من ادبه على شي ماله حق فيه
صبا بدموع:يبه خالي حاس فيني يديري اني ماحب اروح هناك
ابو مهد بعصبيه ونقلب حاله:ولييش ماتروحين
..وبزجر ..مو على كيفك اصلااا
الحين جيبي اغراضك وعلى السياره انا كنت ناوي امشي
لكن اخرني لي مايتسسمى
صبا بقلت حيله
تراجعت وهي ترجع لداخل البيت تجيب اغراضها
دخلت الغرفتها
ونصدمت بخوانها كلهم جالسين فيها

نزلت راسها وهي تذكر كيف كلمتهم
بلعت ريقها وهي قول
:اســفـــ..انقطع كلامها بعد
هجومهم عليها وحتضانها كلهم
:صبصب
يااالمجنوونه وتتوقعين بنزلع منك
كان مالك ولي صرخت بوجهه
قالت بصوت بعيد بسبب حضنهم لها ولي
صارت تحتهم:بعدوو عني بمووت
ازعلووو بس لتذبحووني
ابتعد مشعل وهو يقول:لتخافين
الدكتور موجود اسعفك بسررعه
صبا بضحكه وهي تقول حتى تخفي الي بقلبها:بتسعفني
شل اغراضي الابوي بالسياره قبل
يجي يشيلني جنازه لني منقعته بالسياره
ضحك وهم يشليون اغراضها
ويتجهون لبرا




.........
~~~~~~~~~


:وش صار

ناظر له:ماسمعت وش قال
مع اني ماكنت ابيك تسمع البدايه بس مع الاسف
سمعت
هـيف ضحك:ههههههههه معليك اعتبر نفسي ماسمعت شي
بس تدري اقولك شي زين سمعت
حتى اذكرك
ماتفكر تشتغل شغل غير قانوني
فيه زوووجه وراك تنتظرك
وانت مسوي نفسك
وحيد يا المجرم
عاصي تسند على الكرسي وبقهر:شرف
مو راضي يفهم
رافض اسوي شي
هيف بهدو:عاصي
شرف على باله ان شغك مثل شغله
اكيد كله خطر لكن لو عرف انك تشتغل بالقانون
مراح يسوي شي راح يوافقك
ويمكن يطلب مساعدتك بأشياء
لكن هو الي بالخطر لنه لو يمسك مافيه شي يثبت له انه
مو مروج
عاصي بتفكير:هقوتك اوصله
شغلي بالضبط وشو
هيف هز راسه:اهذا الي اقوله
انا عارف ان الهيف معه و رغم ان شغله مو عاجبني
لكن ماتعرضت له وذكره بالشي هذا
عاصي عقد حواجبه بصدمه
لكن هيف كمل:لتسئل ياعاصي كيف عرفت
لنك مراح تعرف الأجابه هو
اخوي وعلاقتنا برا الشغل

عاصي سكت وهو يفكر....

..معلومه.

...شبكة
هيــف ابو جابر ...
وعاصي العاصي.
(مكافحة المخدرات نظاميه سريييه)

عملها زرع رجالها وسط المروجين والتجار
وعند تسليم البضاعه يكون فيه كمين من الشرطه لهم
بتفاق مسبق من شبكة هيف
ولحرصه الزاايد كانت قليل ماتنجح خططه
لن العصابه تفلت منهم بعد ماتكتشف
وجود الشرطه ولحسن حظه ماكتشفت رجاله
لكن دخلها عاصي وصارت خططه قليل تفشل لن عاصي العاصي صاحب الخطه
وكثير مايتمرد على نظامه ويطيح بمشاكل
والحين حسين الجاسم اكتشفه لكن ياترا هل راح يفضحه بين التجار او يتركها بينهم)))

.....

:استاذ هيف

هيف ناظر لسكرتير الي دخل
عليه:نعم
السكرتير :الستاذ الهيف هنا
هيف وعاصي بتفاجئ
ناظرو لبعض
هيف فز واقف :ومخليه ينتظر لييش
خله يدخل
بسرررعه
طلع السكرتير

ودقايق ودخل هيف يميشي
بغرور وتبختر:سلااام على اخوي الكبير




.........
~~~~~~~~~


:انت مقابلني من الصبح الله ليش
رمى سجارته بقهر بعد ماخلصت وهو يقول
بحقد مبطــن وضيق:مو طاايق نفسي
كااره عمري
نفث دخان الشيشه وهو يقول
بتهكم:متى طقت نفسك ياولد العم تراك
طول عمرك كرييه
وكاره من حولك حتى ولدك مكرهه فينا
رص على اسناانه:لتجيب طااااريه على الساانك مالك دخل فيه لا انت ولا
اهلك كلهم
رفع يده برود ظاهري:زين زين ماقلنا شي مالنا دخل فيه
بس قلي وش الجديد عندك حتى ينقلب حالك
حسن بكره :بنقل ولد اختك من المدرسه
رفع راسه بصدمه:ماله سبوع مداوم مجنون انت
صرخ بقهر:اييييه مجنوون عندك ماانع كيييفي وليدي
وكيفي ولا انت عندك كلام ثاني
بطفش منه:مااقلت شي انت كل كلمه والثانه تصرخ فيني
انقله على كييفك ولا اذبحه بعد
انا وش علي منه
حسن بحقد:علييك وغصب عنك
انا قررت ادخله مدرسه خاصه
وانت الي بتصرف عليه
تعرف اني طفارن ولا معي ريال
رص على اسنانه بقهر من بخله:طفرااان
يالبخيل وانت تستلم راتب
براتب وزيير
رد عليه وهو يشر للمكان الي هم فيه:راتبي مايجيب هالمكان الي انت ساااكن
فيييه لتلعب علي بكلمتين
وهو ولد اختك وله حق عليك
تصرف عليه
رفع حاجب:الحين صار لي حق

ومن اليوم وانت
تشتم وتسب بكل اهلي ومالنا دخل
فيك ولا في ولدك
وقف بعصبيه وهو يقول بتهديد:مو كاافي متحمل اختك
الطرماااء
وعايش عيشه تهد الحيل
ومتحمل كااابوس ولد الـ*** اشوفه بكل شخص
يمر ممن قدامي
اليوم شفته شفففته
بشخصيته قبل 18سنه
مجسده بشخص اسمه صقر الفارس وانا متاكد له علاقه فييه
تجي تقول مالك علاقه بولد اختك
وانت الي بلييتني فيها
بس لني ولد عمها وش ذنبي
هاه وش ذنبي بليتني بوحده طرمااا
:ياحيواااااااان
..قفز وهو يلكم على وجهه:
ياحقير لتغلطط عليها هي مالها ذنب
لتحط عليها بدوون ذنب
وهذا بتلااا من ربك
لتبلتي بمثله
وش فيها لو كانت ماتتكلم

اختي اشرف منك وكامله والكامل الله
جميله واخلااق
عيبها الوحيد ماتتكلم
وهذ شي حلوو
وش بترد عليك لو كانت تتكلم ولسانك
قذر مايخاف ربه بكل كلمه يحذذفها
.
مسح دمه بقفى يده وهو يقول
بعد ماوقف
:اجلس عطني محاظره بعد بكيف اعاملها
انت اخليت مسؤليتك منها من ربطها
فيني
ولا لك علاقه الحين فيها ولا كيف اعاملها

ضرب الحائط بقهر:وانت خليت فيها علاقه
متى اخر مره شفتها فيه قبل كم سنه ماذكر
حرمتها منا وخليتها تعيش وحيده

ابو البراء بكره:
ولو فيه شي اكبر من كذا سوويته
جن منه :طييب لييش كل هذااا
وش السبب
رد بقووه وهو يهرب من الجواب:
البراء بتصرف عليه
صرخ بعصبيه:اصررف اصررف لكن بشرررط
رد براح اخفاها:وش شرطك
بعصبيه وهو مستغل وضعه:مصروفه بحسابه
ينزل ويبقى بالمدرسه الي هو فيها
وجوال متاخذه منه
والله لو هو بنت ماحجرته كل هالتحجير
ماقدر يعترض وهو يشوف اصراروبرضوخ المهم مايصرف ريال
:موااافق
بس اصرف عليه وفكني
وقف وطلع من عنده مو طايق يجلس قدامه

حسن يذكره بالماضي كله
قدامه
18سنه مو راضي يروح عن باله الموووقف


صرخ عليه
:لحــظه وين رايح ماخلصنا

لف عليه :وش بعد
ماخلصت

تقدمم منه وهو يقول بكره:الولد الي اسمه صقر
مايجلس بالمدرسه
انت واصل وتقدر تطييره
رد بتهكم:وانت تعرف مين هو وحفيد مين حتى تتشرط عليه
وترميه من مدرسته
هز راسه بتوتر وكلام ولد عمه يخوفه:لا تعرفه

صد عنه وهو يطلع:اجل انسى تتعرض له
ولدك بحاله وهو بحاله
مالــ...

.........
~~~~~~~~~

:وش عندهم العرب مرتبشين وخاصه جدتي
فجر ببرود:
لستقبال ست الحسن والدلال
رفع حاجب:مين
فجر :من يعني تشوف جدتي ترتبش له غيرها
بنتت علي صبا
ابتسم على جنب وبعشق:والنعم فيها
وشفيك تقولينا بدون نفس
فجر بقهر من بتسامته:لني اشوف الفرحه من سمعت اسمها وش تبي فيها
كل مجاء ذكرها ابتسمت مفكر انها بتوافق علييك
ميل فمه على جنب وبغرور:وليش ترفضني اصلاا
فجر وهي تتذكر مكلامتها الي تنصتت عليها مره:لنها تكرهك وتكره
كل شخص هنا اهل امها مسيطرين عليها بالكامل فلاتفكر
فيها اكيد بتاخذ واحد منهم وقل فجر مقالت
بثقه رد عليها:هههه يتهيئ لك ياختي العزيز
صبا لي وقولي علي مقال

:بذكرك بكلامك ياعلي وقرييب جدا
ولك اعنس عندك لو وافقت عليك

فجر انفجرت ضحك على تعليق فاديه:ههههههههههههههههههههههههههههه حلووووه
..لفت لعلي..اضفني معها
بنعيش طول اعمارنا نخدمكم هههههههههههههه
..وضربت كفها بكف فاديه الي جلست بقربها
وقف بعصبيه:زيين استعدي انتي وياها

..طلع من البيت بقهر
وهو يتجه لبيت عمه ابو تركي


دخل مع الباب
وسيارة عمه
ابو مهند وقفت قدام بيتهم



.........انتهى

وجـــدد 17-04-14 09:57 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


الفصــــل العااشر




...........
~~~~~~~~~~~~



:ياهلاا ياهلااا ياحيا الله من جاانا
نوور المكاان يمه بكم
ابو مهند يقبل راس امه:الله يحييك
يابعيدي بوجودك منوور
الله يخليك لنا
ام حمد تناظر لصبا الي واقفه بعيد شوي بعد ماسلمت عليها
وقفت بمكانها
:تعاالي يمه ليش واقفه عندتس
تقدمت وهي تحاول ماتبين ضيـقها اقل شي حتى يروح ابوها
ابتسمت بالغصبه
وهي تمشي ببطئ لها
حتى وصلت عندها جلس بقربها والجده
احتضنتها وهي تبتسم بحب وفرحه بوجود
حفيدتها

..........
~~~~~~~~~~
اليوم التالي الساعه
8

صحت بدري
هي متعووده تصحي
بدري
..ملت من الجلسه لوحدها و
طلعت من غرفتها
وهي لابسه عبايتها وطررحه
على راسها
تقدمت بشويش
لمكان جدتها الي امس كانت جالسه فيه

وقفت تناظر
لشاب الي جالس
لا كان منسدح وحاط راسه بحظن جدتها
ابتسمت غصب عنها وهي
تسمعه كيف يحكي على جدتها ويستهبل
حاولت تتعرف عليه
لكن فشلت
ابتسمت بسخرياء على نفسها
كيف بتعرفه وهي اشكال البنات
تضيع فيهم كيف العيال
ماتعرف عيال عمها
بقلبها قلت اكيد
علي
هو وحيد عمي حمد
احتارت ترجع ولا تجلس معهم

قبل تفكر تلف
شافته يفززز
وهو يعدل من جلسته ويقول
بحركه مهبوله:اووووه
امي خربتي البرستييييج
كله قدام بنت العم
الجده بعدم فهم ولا عرفت ان صبا وراها
:وش بسرتييجه
ياولد
مسح على شعره الكدش وهو يقول بمسرحيه:
أمـــي شوفي بنت العم الجديده

هنا
الجده :انت وش تخربط اي جديده
اشر على صبا الي متصنمه بمكانها رفع صوته فالجده احيان كثير ماتسمع زين:
بنت علي بنت علي
وراااتس واقفه
الجده لفت بسررعه
لجهتها:صباا يمه تعالي تععالي ليش واقفه
صبا بحراج تقدمت وهي تصبحها بالخير
لفت بعد ماجلست وبحراج وهي مو عارفه اسمه
تخاف تقول علي يطلع خطا:صباح الخير ولد عمي
ابتسم على ادبها الكبير وحترامها للي اكبر منها
واضح بسلوبها
قال بستهبال :صباااح النوور يا صبا يا بنت عمي
رفعت حاجب من سلوبه الستهبالي
.لكن بتسمت بحراج
على كلامه التالي
:ترا لي اسم عادي بدون ولد عمي هذاي
تحسسني برسميه الزاايده


:وهي وش عرفها بسمك

انا كم مره تنادي علي فجر
هنا ودها تهرب منهم
كانت سهى
هي الي علقت
وهي تدخل وبيدها القهوه
جلست مقابل لهم وهي تقول
:ترا هذا الي قدامك المرجود
سيد ضبضب

عصب منها :ضب يعضك
يارب ولا يفلتك حتى تتقطعين
صبا لاإرادي
ضحكت:هههههههههههه
سهى لفت عليها
بقهر:اعجبتك ست صبصب
صبا ببتسامه:ههههه لتعيدنها
ماحب هالمسمى
سهى صرخت بفرحه:يـــس
يــس
اثنييين
صبا رفعت حاجب:
ش قصدك
ضاري بحقد:لنها
تناديني ضبضب
واكره الأسم
والحين انتي

صبا والي عرفت انه ضاري
من كلامهم عن الدلع ههههه
:صدق ماحب هالاسم
بلييز سهوو لتناديني فيه مره ثانيه
ضاري بضيق:لتفكرين تطلبينها
لنها قلبها قااسي ولا بتعطي ترجيك وجه
بس خليك معي نصييير فرييق
ضددها
صبا بتفكير:كان على كذا ومافيه حل ثاني
اوكي تم
سهى بعتراض:لاااا لااا انا احتج
ماتصيرين معه..
ناظرت لجدتها
ورجعت نظرها لهم..
ضاري+صبا=أم حمــد
لااااااا احتج
ضاري ضحك بتنصاار
:والله وجاء اليوم الي انتقم منك فيييه
وبأقسى طرييقه

سهى:مو منك البركه ببنت العم الي اكله قلب جدتي قبل تجي
والحين خلاص هي هنا
يعني احنا برا
ومو بعيد تحذفك
معنا
ام حمد بنهر:اخسسي وقطعي يابنت
حنان احذفك انتي مو ضنيني
ضاري انفجر ضحك بسعاااده عارمه على وجهها
المصدوم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه شوفو شوفو وجهها كيف مصدوووم
صبا ضحك من قوو القصف الي حصلت عليه سهى
:سهى انصحك لاعاد تقولين شي
مو باقي من الجبهه شي
سهى بضحكه:عااادي
ترجع مره ثاينه
صبا ردت وهي تتذكر جنى:ههههههههههه
ههه ذكرتيني ببنت خالتي جنى
ضاري :عندكم مجانين يعني مو بس حنى الحمدالله
صبا ببتسامه:كثيير بعد
هههههههههه


:السلاام عليكم
وقفو لحمد الي دخل وهو يسلم
سلمو عليه وهو يجلس مراكي امه
:وش لونتس اليوم يمه
ام حمد بذكر لربها:الحمدالله بخيرر دامكم حوولي يابوي
ابو علي:الله يخليك لنا ينووور بيتنا
تمتمو كلهم بأمين
لف على بنت اخووه
:صبا وانا عمتس
قالي ابوتس اليوم تروحين للمدرسه
تبين اوصلتس ومتى بتروحين
صبا بهدو:ودي اليوم اروح بس ياعم مابي اعنييك
ضاري بجديه غريببه عليه:
لتعنينه ولا شي
انا موجود اوصلك وين ماتبين يابنت العم
انتي امرينا بس
صبا بحراج:تسلم ماتقصر
وقف وهو يقول:يالله انتظرك بالسياره
.ولف على سهىى..يالله سهى
تعالي معي
وقفت سهى وصبا
وقفت بعد
وهي تروح تلبس وتشيل اغراضها
وطلعت معه

..
دخل على طلعت صبا من البيت
وقف وعينه تتبعها
انصدم وهو يشوفها
تركب سيارة ضااري
عقد حواجبه وهو يدخل
ويسلم على ابوه وجدته
:بنت العم وين رايحه من الصبح
ابو علي رد على ولده:للمدرسه
تغضن جبينه:ومع ضاااري تروح
ام حمد :وش فيها لو راحت معه تسن عندك اعتراض
علي بضيق:ايه عندي
شلون تروح معه بصفته ايش تركب معه
ام حمد بقوه:ولد عمها ووزوجها بكرا
فز بدون شعور وصدددمه:اييييشش
زوووجها
ام حمد راقبت صدمته :ايه زوجها انا قررت ازوجها له
هي مناسبه له
هز راسه بفاجعه
كان يخطط يتزوجها
ويتحدى اي شخص يفكر فيها
لكن ضاري ضاااري ولد عمه شلون يوقف بوجهه
طبعا مستحيل يسويها
:اها قررتي ياجدتي يعني لسى ماصار شي
ليش تخلينها تروح معه لوحده
ام حمد بعصبيه:وانت شفتها تروح معه لحاله
مو لحاله معه اخته
ترانا نخاف ربي مو بس انت

علي بحراج:اسف بس ماشفتها
وتوقعت نـ..
ابوعلي
قاطعه:لعاد تتوقع مره ثاينه الا وانت متاكد من الشي
هز راسه بصمت
والفكار تعصف فييه
وصبا محور افكاره
صبا وضاري

هز راسه مستحيل يتخيل لالا صبا له له
وحده وليمكن ضاري ولا غيره ياخذها منه
بيروح لعمه ويخطبها منه قبل جدته تتكلم


............
~~~~~~~~~~~~

:عمــي
ناظر له وهو ينفث دخاانه بالجو حوله
:نــعم
تنهد بضيق:ممكن تطفي السجاره حتى اطلع من عندك
كتمتني ياعم
رد ببرود ضاهري:اطلع من ماسك
اصلاااا وش جابك لي
بلع ريقه وبغصه:
من زمان عنك ومشتاق لك
يعني مو جريمه لو تجاملني
لو تحملتني شوي
رص السجاره بالطفايه الي قدامه
وهو يقول ببرود مخفي مابقلبه
:اووووه ازعجتنا خلاص طفينها
..وببتسامه سخرياء..
ههههه حيالله ولد اخوي نور المكان
.تجهم وجهه..
هاه زين كذا جاملناك
هز راسه بخفه عمه مافيه طب
منتهي:عمــي
لـ...
قاططعه بعصبيه مو طايق نفسه بهالصبح وحظ وليد النحس جابه له:
وليـــــــــد هااات من الاخر و
قل وش عندك
وليد بقهر:يعني ماجيك الا ابي شي
رص على اسنانه
:انا الغلطاان الي دليتك على موقع المزرعه
انت تعرف ان محد يعرف عنها
ولا ابي احد يعرفها وجيتك كل يوم والثاني
بتفتح عيون الناس عليها

:صبااح الخيير

لف نظره للي دخل بشعر طاير وبملابس فنيله وسروال
جاي يتسحب
حتى وجهه ماغسله
حسين :وعليكم السلاام
اشوف ابو الشباب صاحي بدري
وانت سهران البارح للفجر
اركى راسه على الكنبه وراه وهو ينام
ورد عليه بين الصحوه والنوم
:انا اهنـيـك انك عزووبي
المدام ازعجتني حتى وانا اخذ اجازه منها
حسين رد بضحك:هههههههههههههههههههههههه
اما اجازه
من متى
يزن ببرود رد :من اليوم مراح ارجع لها بجلس هنا لمدة يومين
دقيت على اخوها وقلت له اني مسافر خلها تجلس عندك لين ارجع
حسين وبسخرياء:ومتى ترجع
يزن ضحك بخفه:متى مامليت من السفرره
انا مليت من خشتها
.ارجع واهنيك
على عزوبيتك
استرخى وحسين رجع يشعل سجاره متجاهل وليد الي جالس
عنده
والي حتى يزن مانتبه له
وليد هز راسه بقهر من وضع عمه
من طلع قلبه وهو يشوف وضعه
الضايع وكل يوم يضيع اكثر
الفكره الي عرضتها عليه صبا
كانت فرصه فرررصه حتى يقرب من عمه
ويمكن يقدر يعرف من ورا هذا كله
انتبه ليزن الي يقول وهو لسى مغمض عيونه
:بترووح لعزيمة الي مايتسمى
حسين وهو غرقان بفكاره:
مين الي مايتسمى
يزن
بكره:من غييره الكريه ولد المااجد

حسين بصرخه :يــــــزن
يزن استغرب صرخته فتح عيونه
وانتبه لوليد الي جالس
يناظر له بغضب
:اوووه ولييد هنا
وليد وقف بغضب لكن ماقدر يرد عليه احترام لعمه:عمي انا ماشي

..طلع من عندهم وهو كااره الهاشخص احيان يشك انه هو سبب ضياع عمه

حسين بغضب:مااتمسك لساانك يالـ*****
كيف تغلط عليه قدام وليد
برود رد:وش علي منه
حسين بعصبيه:علييك ونص هذا خااله
ولا يرضى عليه
تعرف ليش طلع بدون مايرد عليك
احترام لي
ولا كان شفت ردده
وليد بارد لكن اذا غضب تشوف فيه شررف
يزن بحقد:اوووه شرف شرف
بكل مكان اشوفه
الحين اخوك مالقى الا اخت شرف ياخذها
حسين بسخرياء:عاد انت الي اخوك ماخذ اخته
يزن :لذكرني والله اني اكره عيال اخوي
بسببه
حسين بتشفي:لوصيك
اكره ابوك بعد وخوانك الباقين لن شرف خلاص تعمق فييكم
وسيطر على الكبير والصغير
يزن بتفكير
:اكرهم انا كرهت نفسي بعددد
لني افكر كثير لييش
اصلا اكرهه هو وش سوى لي
حسين وقف وهو يشوف يزن بدى يفكر بشي مو من صالحه
قال بكره الماضي يلعب براسه:لتفكر شرف
ماااايستحق الا الكره من القريب والبعيد
يزن وقف وهو يواجهه قبل يطلع:ماشفت الكره الا منك
له الكل يحبه الكل ياحسين
واهلي اولهم ابوي تبرى مني لجله
عاصي يهددني بسجن لو فكرت اتعرض له
من يكرهه غيرك من قلي من
من يكرهه غيررك وغيري وانا بدون تفكير كرهته لني تبعتك
وانت زرعت كرهه بقلبي
بدون سبب معين
اخته تزوجت ابوي
على امي وانت استغليت الشي هذا
وتبعتك وانا عارف ان ماله ذنب
بس كنت غبي وتبعتك بدون تفكير
..تقدم وهو يصرخ فيه ..
كنت عارف انا وانت ان فارس شخص فااسد مثل ولد عمك
ماينفع لزواج ونه ميقارن بشررف
ميقارن ولا بربع رجولته وشهامته
ومع هذا وقفت ضده
عاصي كان صادق
انا ماهمك مااهمك بشي
انت ستغليتني
لهدف
وعن طريقي بتحققه

استدااار عليه وهو يواجهه
وبقووه :ايه استغليتك اخوك كان صاادق
انا اكره شرف ولي ثاار عنده
ومراح ارتاح حتى اخذه
ولقيتك بوجهي بعد ماعاصي دخل حياته
استغليييتك لكن ماستفدت منك
لتعرف شغله ولا وين يشتغل
حتى عاصي اخوك تجهل كل حياته
انت اصلا مافيك نفع لا لي ولا لأهلك
وش له عاايش رح انتحر احسن لك
...
لفو طلع من المجلس تارك يزن وراه منهااار
ندماان على كل شي سوااه

بعد ربع ساعه
طلع من الغرفه
ال كان ينام فيها بعد مالبس ملابسه وهو ناوي
يترك المكان وحسين
لكن مستحيل ينسى له الأهانه
الي صارت له بسبب حسين

طلع مع البوابه
الداخليه للبيت
وصدم بشخص
كان بيدخل
وقف وهو يناظر له
بالبدايه ماعرفه لكن بعد ماركز نظره عرفه
حســـــن
ولد عـم حسين
حسن ناظر له
وبسخرياء:صديق حسين
يزن ناظر له بحتقار وبكره
:وانت وش علييك
حسن ببرود وهو يخفي حقده
:بكرا يبيعك مثل مباع غيرك
بدون لاييعرب السباب


:وش قصـــدك

حسن برتباااك لف على حسين الي واقف يناظر له
وهو معصب:حسيين لا ماقصد شي
ماقصدك اصلا انا
لـ...
يزن دفه من قدامه بقرف:بعد عن طريقي

تراجع حسن وهو يحاول يحفض توازنه
كان واقف على طرف الدرج الصغير وسبب الدفع
طاح استند على يديه
عن وجهه
وهو يناظر ليزن الي طلع بسرعه من قدامه
نزل راسه شوي للارض
لا ملازم يخسر
حسين لو خسره بيخسر كل شي
واولها فلوسه من يصرف على ولده

حسين تقدم منه وهو
ينزل لمستوها ويرفع بيدينه
:وين بتهرب مني
الحين تقولي
وش قصدك بالكلام الي قلته ليززززن

حسن بلع رييقه:مـ.ـاقـ.ـقصدي
شي
انت فهمتني خطاء
حسين
صرخ على الحارس
وهو ليزال ماسك ولد عمه
:محمووووووووووود

محمود طلع بسرعه له
:نــعم استاذ

حسين:سكر البوابه
ولتدخل احد الا تتصل علي وتقولي
.الحارس اشر براسه وهو يرجع
وحسين
سحب معه حســن
:امش قدامي انت
يبي لك جلسه خاصه
والله يأنك اليوم ماتطلع الا تقولي الاولي وتالي

حسن مشى معه وبقلبه
مستحيل ينطق بحرف لو تكلم
مو يضيع لااا يموووت ولا احد سئل فييه

حتى اخوانه يكرهونه ومتبرين منه
من بيسئل فيه
:حسيين اتركني
ماسويت شي

حسين مارد عليه وهو يسحب لداخل المجلس

.....
حسين صديق شرف بالطفوله والمراهقه

وحسن ولد عم حسين

كره شرف انه قريب من حسين واخذه منه

وصار يتصرد له ويحط عليه كل خطاء
كان احيان مايصدق فيه
لكن مع مرور الوقت
صار حسن اكثر خبث ودهاء
حتى يوقع بشرف صار
يحطه بمواقف تثبت عليه التهمه
طبعا مكان يبين كرهه له كان يعامله على انه يحبه
ومن جهه ثاينه يحشي راس حسين
عليه
وفي يوم
جت بباله فكره
وهو يشوف شرف كثير يجي عند اخته المتزوجه جاسم

بدى يكثر جياته مع شرف وكان حسين
معهم ولنه بيت اخوه كان واخت شرف
كان عادي يدخلون بكل مكان
واخت جاسم حسناء الصغيره
تجي كثير عند ام وليد
وتعلقت فيها
ومن هنا بدت حكاية حسن الي بدا يحيك
خطته الي كانت اخر الحلول له
حول حسناء وشرف والي اكيد بتفرق بين
شرف وحسين للأبد
أن ماقتلته

..............
~~~~~~~~~~~~~~


:شرررف شرررف
اصحى ياشررف
فززز بفزع على صراخ
اخته
:نــعم خيير وش صاااير
وش فييك
ام مهند بخووف ورتباك:الحق على صقر ماايرد مدري وش فيه
قفز وهو يوقف على حيله
ويركض لغرفة صقر
لكن وقف وهو يسمع اخته تقول
:هنا هنا مو بالغرفه
تراجع وهو يركض للمجلس
الي اشرت له
دخل وشاف صقر متمدد بالارض
ووحده تصييح وهي تحاول تصحيه
مهاتم لها وهو يجثي على اركبه
ويحاول يصحي
صرخ:ويين جهاازه وييينه
ام مهند الي وقفت
تناظر لولدها بدون حيله مافي لسانها غير ذكر الله
وهي تنتظر الفرج منه هو وحده اعلم بحالها وارحم بولدها منها

شررف مالقى رد لا من اخته ولا من شجن الي تبكي منهاره
.اخذ نفس قوي
وهو ينزل لمستوااه
ويعطيه تنفس صنااعي
مره مرتين حتى حس فيه يتحرك
وبدى يكح
لف على اخته :شملااا
وين جهاز البخار حقه
كيف مو معه
هزت راسها بضياع:مدري ياخوي
انا من شفت حاله جيت اركض لك
صد على شجن وهو يقول
:شجن شوفي وين جهاازه بسررعه
.. لكن تفاجئ فيها
مكانت شجن لا كانت شووق
لكن لا هي ولا هو استوعبو
شوق خايفه على اخوها ومانتبهت لشرف كلش
من خوفها
ومن قالها كذا
فزت وهي تركض تدور الجهاز
من خوفها على اخوها ماعرفت تتصرف
ركضت لغرفته وهي تدور جهازه
لكن مالقته
قلبت كل المكان مالقت شي
طلعت بعد ملفت الغطى على راسها وهي تقول
بهمس :مالقيته


............
~~~~~~~~~~~~

:هاااه بشري وش صار

سكرت الباب
وهي تقول ببتسامه على حماس عيال عمها:
كل خيير
بس بنتسب لن مالي خلق
قووم الصبح
ههههههه
ضاري بضحكه:ههههههه مالوومك
والله لولا السيد الوالد كان ساحب على ابو الشغل لكن هو داق خشمي ههههههههههههههههه

سهى:والله صاادق
ههههههه
يشينها لكن يابردها على قلبي
وهو داق خشمك
ناظر لأخته
وبضيق مسطنع:انتي ليش تكرهيني
وش سويت لك بحياتك
سهى انصدمت :هااه لالا ماكرهك انا
ضاري ماقدر يمسك نفسه وهو نفجر ضحك:هههههههههههههه
ههههههههههه هههههههشووفي شوفي شكلك
...ابتسم بحب..تصدقين ياصبا سهى على طول السانها الا ان قلبها طيــب
كثير وتصدق
ياحضه الي بتكون من نصيبه
سهى بخجل ضربته على كتفه:اششش ياحمار
صبا بصدمه ناظرت لها
لكن ضاري ضحك:هههههههههههه
مقبوله لني عرفت انك خجلانه وهذا يكون دليل
ماتسبين الا اذا استحيتي
صبا غصب عنها ضحكت
:هههههههههههه سهوو جد انتي تححفه


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~


:انت كيف فرييت من ابووك

تنهد بحزن يجرحه الكلام الي يسمع من صاحبه لكن
يخفيه ببراعه
ولا من يتحمل يكون ابوه
عثره بطريقه ومصدر رعب له
:خالي ا
وسكت ماقجر يكمل
وصقر حس على نفسه وسؤاله
:ماقلت لي وين تبينا نرووح
البراء بلع ريقه:
المكان الي تبي
انا معك تعرفني ماعرف المكان كثير
صقر بحماس:وش رايك نروح لمزرعة جددي
ابتسم على حماسه:كيفك بس انت تعبان
صقر تعدل بجلسته:يارجل لو بتبع التعب كان ماتحركت
من مكاني
انا دايم تعبان بس اني اقاوم التعب
وانتصر عليه
.ورفع يده بالهوى.وبعيدن تراه الا ربو عادي
البراء بتفكير:وهذا المصيبه انت بتروح لمزرعه
يعني غبارر وو
صقر قاطعه:لالا لتخاف مافيه شي
بس امش قبل يجي خالي يجرني هنا والله ماطلع
عاد توه رجعني من المستشفى
وف والبراء وقف معه لكن بتنبيه:جهازك لتنساه
صقر بضيق:معي معي
لتخاف بس امش قدامي
طلعو وبسيارة البراء
الي وصلت اليوم الصبح
البراء
بيومم وليله صار يملك سياره
وبطاقة صرافه لكن
ليزال يخاف من ابوه
ويحسب له الف حساب
فيه شي تغير فيه
ولا جته الجراءه يسئله

لكن لتزال لمحت الحزن بعيونه
واسر كبير بحياته يخفيه


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

طلع من المزرعه وهو يجته
لمكان الآبل
سلم على الراعي
وجلس معه شوي يسئله عن
اوضاعهم ووش يبون
ولو يحتاج علاج علف شي
يتكلم اول باول

تقدم من سيارته وهو يركب ويسكر الباب
ارتاح من همهم مراح يمر الا بعد سبوع
وهذا يعطيه وقت يقدر يسافر ويرجع
لكن بعد عزيمة ابو ماجد
لمح سياره توقف عند المزرعه وينزل منها ثنين
نزل وهو يتقدم منهم ونتبه كانت سيارت صقـر
من معه
ركز بالشخص
لك ماهو واضح له
تقدم منهم وهو يرفع صوته ينادي على صقر
:صقــــر
صقر لب بخوف:خاااااااالي انت هنا
شرف تقدم منه اكثر وبعصبيه:كيف تطلع وانت تعباان
هااه وجااي للمزرعه
البراء بتدخل :والله قلت له ياخال لكن هو عنييد
ولا رد علي
شرف
مشااعره تضااااربت وهو يسمع صوت الشاب
جف ريييقه ولا قدر يتكلم
رجز نظره فيه
وشاف شخص
صدددددددددمه
صدمت عمره بالشبه
بلع ريييقه الي جف
وهو يلف نظره على ولد اخته
كانت نظرت صقر كانه يقوله
الحين عرفت من انا مشبهه عليه عرفت الشخص
البراء ارتبك
بقووه
وعينه على شرف الي جااااامد من برا
لكن من داخل مشاعر متضاربه
وخوف ورتبااك
والمااضي المااااضي
شاافه كله بنظرة البرااااااء
طلع صوته غاائر رااجف
خايف من الرد:ايش اسمـك
صقر انصدم من خاله
ومن شكله
كان نفس مووقف ابو البراء
يوم يواجهه
ويسئله هو ومين
البراء برتباك:البراء
شرف حاول يطلع صوته موزون لكن فشل فشل ذرييع:عارف
اسمك كامل ممكن اعرفه
البراء بتوتر وريبه:ليش
شرف بعدم صبر:مممكن قتوول اسمك مو جريييمه ترا
صقر تدخل هو يشوف نظرة خاله بدت تتغير وخاف
:البراء حسن الجاسم

البراء حسن الجاسم

البراء حسن الجاسم


حسن الجاسم

حسن الجاسم

..تردد صدااا اسمه بدماااغه
وحس الدنياء تدووور فييه
جنون جنوون الي يحس فييه

مستحيل هو اكيد يحلم اكيد نايم
وهذا واحده من كوابيسه
ليمكن واقع الي يسمعه
كيف يتأكد من شكه
كيف يسئله
كان بيسئله امك مين
لكن تراجع وهو يفكر
وو:خوااالك مييين
البراء بدى له شكل شرف مخييف وهو
معصب عاقد جبينه والصدمه غيرت حتى نظرته
:انت وش تبي بالظظبط
شرف بترجي اول مره يسويها مع شخص والي صدم
صقر:الله يخلي لك غااليك جاوب
بعرف بس
البراء بهدو وهو يخفي خلفها دقااااااااات
قلبه الي من وقف قباله الشرف وهو
يرجف بشعور غريب
:الجاسم
صقر لف عليه:مو عمامك كيف
البراء اخذ نفس:ابوي اخذ بنت عمه

ابوي اخذ بنت عمه

ابوي اخذ بنت عمه

ابوي اخذ بنت عمه

يعررفهم وعز المعرفه مافيه الا اخوان ثنين
علي الجاسم
عدنان الجاسم
جاسم وحسين يعيال
علي
وحسن والد عدنان
من بنت عمه غير حســــــــناء
حس الارض تفتر من تحته
وكلمه حاول ينطقها وخانه السانه
يوم رفض يتحرك

صقر طار عقله من حال خاله الي
بدى لون وجهه يتغير
:خاالي وش فييك
شرف ناظر للبراء وهو يشر عليه
صقر ناظر لصديقه:وش فيه خالي قلي البراء وش مسوي
شرف هز راسه بمعنى ماسوى شي
حس انه بدى يتمالك نفسه
ويستوعب الصددمه
قال ببرود غلف فيه نفسه:انت وش تسوي هنا
صقر بخوف على خاله:طفشت وقلت اتمشى انا و البراء
بمزرعة جدي

وو
وشرف صد عنه بصمت
وهو يتحرك
متوجه لسيارته

وصقر يتبعه بعيونه

:وش فيه خالك
صقر هز راسه والفكار تلعب فيه
حسن وشرف
نفس الموقف حصل لهم
ومعه فيه شي
يعرفه شرف وحسن
ورابط بينهم لكن هل يرفون بعض الآن او لا
هذا الي احتار فيه
:مدرري اول مره بـ..
ناظر للبراء:ابوك امس
قال لي نفس لـ..سكت وهو يفكر
..البراء:وش قالك
صقر هز راسه:سئلني انا منو وعتذر لكن
خالي خالي
..هز راسه بضياع


..
شرف ركب سيارته
وهويسكر الباب ويتكي عليه
والماضي يرررجع له
يرجع وبكل قووه

ماضيه يلااحقه
بدوون ذنب لاقبل ولا الحين
هو وش ذنبه من هذا كله

....

:جاسم والله ماسويت شي
صدقني صدددقني يابو وليد
انت فاهم غلط طيب خلني اشررح لك
مراح يصر شي لو سمعتني راح تغير رايك
جاسم بقوه:لو تشرح من هنا لسنين قدام مراح اصددقك
وقراري ليمكن اغيره
لكن انت تعذو من بليس قبل
يجي حسين وتعرف
كيف انت مالك ذنب


:وحسين جاهل بكل الي يصر
من وراه ياخوي الكبيرر
فز بفزع لدخوله القوي:حسيين
هجم عليه بجنون:انت يالخسيييس
لتكلمممني
يااالخاااين
وش سوينا لك حتى تخونا بالطريقه هذاي
بعررضي بعرررضي
ياشرررف
..مسكه من ياقة ثوبه وهو يدفه على طرف المسبح

كان نفسه المكان قبل سبوووع
من اليوم
صار الحادث
واليوم يلقىى مصييره بنفس الموقف وللمره الثانيه مظلووم
..ياااشرف شررررف
وش اخـــذت من اسمك
شرف وانت تنتهك شرررف صديييقك
جاسم الي استوعب وش قاعد يصييير
فز وهو يحاول يفلت حسين من صقرر:
حسييين بس اتركه اتركه
وش جالس تخرربط
شرف ماسوى شي
انت ليش مصر انه مخطي
هو خطب اختك بالحلااااال
فاهم بالحلااااااااال
حسين صرخ وهو يرص راسه على حد المسبح:كذاااااااااب
كذاااااااااااب
انت ويااه كذااابين
انا عررفت كل شيي كل شيي
حسن قاالي قااالي عنه وعن سواااته الخسيييس
عديم المرجله والشرررف
هذا ماله من الشرف الا اسمه اسسسمه وبــــس
شرف صار كح بقووه ومو قادر يتنفس
من شدت ضغطه عليه
جاسم بكل قووته يالله قدر يفلته ويدف
حسين بقووته عن شررف الي بدى يلتقط نفسه
بالقووه

...
صابته نووبت سعااال فضييعه
وكاان المووقف اليوووم
صاير
ابتلع رييقه
وهو يحاول ياخذ نفس يسييطر على الكحه
ماقدر وهو يفتح الباب
.
نزل للارض
جثى على ركبتها
وستفرغ كل مافي معدته
.لكن حس روحه بتطلع
من الألم لنها كانت خاويه
مافيها شي
فهو من قام من النوم مع ولد اخته
وبعدها جا هنا
انششغل
مالحق يذوق شي

رفع راسه وهو
يحس الدنياء قدامه ظلام
كانت السياره بعيده
عن المزرعه
فكان صدقر مايشوفه

حاول يوقف وهو يتكي
على
طرف سيارته
حتى قدر يوقف زيين
فتح الباب وركب
طلع جواله وتصل على
السايق الخاص بالمزرعه
:سراااج
تعال خلف البوابه الكبير
بسررعه
..رمى الجوال على قدام واركى راسه
على الدركسوون
وهويحس برعشه بكامل اطرااافه
ودوراان

بدى يغيبه عن الوعي

.
.
.
...فتح عيونه
وناظر للمكان
كان بغرفة سراج
على سريره
وسراج واقف
يناظر له
ابستم بفرحه من شافه صحى:
شررف الحمدال
له انتا في خير

شرف تعدل وجلس بتعب:وش صاار
سراج بخوف:اغمى عليك
منخفض معك السكر
مستر انتا مافي ياكل فتووور
هز راسه :لا ماكان عندي فرصه
و
سراج بعتراض:مااافي قووم
الحين كومار يجيب فتور انتا وياكل
مااافيه رووح
شرف تنهد وهو يرجع ينسد راسه على السرير
:امري ل الله انت عنيد
دقايق وكومار دخل بالفطور
نزله وسراج بسرعه تقدم هو يقربه له
شرف نادا على كومار الي كان بيطلع
:كومااار لحظه
وقف وناظرله:نعم مستر
شرف تنهدبتعب:مراح اذوقه لين انتم تفطرون معي
ناظرو لبعض
وحاولو يرفضون لكن هو دف الأكل
:خلاص شيلوه
هز راسه سراج:كلاص كلاص مستر
ناكل مع انتا
ابتسم بخفه
وهو ينزله على الارض وينزل وجلسو يفطرووون
بعد
ببعد ربع ساعه
فز بنشاط ويناظر لساعه
:اووووه تاخرت على الموووعد

طلع من عندهم

اسرع لسياارته وهو
يركبها ويحررك
طالع لمووعده


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

:وش صاار على العزيييمه

اخذت نفسه وهي تقول بحماااس:كل شيي تمااام
حجزنا الححلويااات
والفطاااير

والتوورته
:تووورته لييش

لفت جنــى على ساره الي قالت هالكلام بتعجب:
هذاي مفااجه سويتها
له محد يعرف الا انا وعمي ياسر هو الي زينها لي
وكاتبين عليها الحمد الله على السلاامه
وبعدوووووووووووووووووووك يارب
وعليها صوورته وعملاااقه بعد لو ماتعرفين
فتحت فمها بصددمه:من جددك والكلام نفسه الي قلتي
هزت راسها بفخر:طبــعا
اعجبتك صح
ساره بعدم اقتناع:حلوه هي بس لو تشلين اخر شي
يعني عدوووك هاذي ملاها داااعي
جنى بمزحه:ليش ليكون انتي من اعدائه
ساره بضحكه:هههههه لااا وانا مجنونه اعادي شرف
هذ خال الغلاااا
شهد رفعت حواجبها وبدقه:ميــن اعترفي

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

...
صبا وقفت بتعجب :ميين قلت

ضاري من خلف الباب:صقر
ووليد

صبا بصدمه:وش جايبهم

ضاري هز كتفه:مدري

صبا مستغربه :بس غريبه ماتصل علي وﻻ قال شي

ضاري بعدم فهم:والله مادري بس هو قالي اجي وقولك تطلعين له
وتوقع يبي ياخذك معه عشان عزيمك خالك مو بكرا هي
.
صبا بتفكير:ايه بس مدري .وبسرعه تراجعت..زين بتصل فيه وشوف

مشكوور ماقصر

ضاري ابتسم بخفه:العفو ولو ماسويت شي

راح ،وهي بسرعه راحت لجدتها
لازم تقولها حتا متوقف
بوجهها او ترفض
:جدتي صقر هنا

الجده بترحيب بارد:حيااه الله المكان مكانه

صبا بهدوو:الله يحييك بس هو جاي يبيني اروح معه
وماعرفت ولا حتى اتصل فيني
بس ضاري قبل
شوي جاء وقالي انه هنا وكان عندهم

الجده ابتسمت على ذكر ضاري
وكان اسمه سحر ابتسمت
وقالت بحب:
كييفتس يمه رووحي معه تسان تبين تروحين

صبا قبلت راسها وهي تقول على طريقة ضاري
:ياعلني فدوه لتس يا فدوى ويخليتس لنا
ابتسمت الجده وهي تتبع اثرها حتى اختفت


...فتحت الباب وهي تركب بعد مانزلت اغراضها

وبعتاب:انا فاضيه للمشاكل لييش تجون كلكم


همس بقرب اذنها بشوق:ماشتقتي لي

صرخت بصدمه وخوف منه كان جالس بقربها
صدت يمينها وشافت وجهه قريييييبا

منها ذاااابت شوووق
وطار الخووف منها بعد مشافت بتسامت الشوق
الي تعتلي وجهه

اقترب منها بعشق وهو يقول :وحشتييني
وحشتيني قد الفراق الي عذب قلبي

ببعدك قد شبابي الي ضاع بنتظارك
قدت لحظاات الشوق الي اشتقت فيها بكل نظره
ورمشت عين اشتقت قد الـ....
.
ماقدرت تنطق وهي تسمع كلماته

الا بدمعه نزلت على خدها وهي تتابع شفايفه الي تهل عليها
كلمات الشوق وعذاب الحب .
هذا حالها كل
مالتقت فيه من بعد الفراق.
يخونها التعبير ماتقدر تعبر الا بدموعها


طبع قبله على عينها وهو يمسح دمعتها بشفاته
:هالعيون مايحق لها تنثر الؤلؤ محذووور عليها
وانا موجود

اقتربت وهي ترمي نفسها بحضنه
وتضمه وكلام جدتها البارح يدوور ببالها

وش ردت فعله لو عرف فيه وش ممكن يقول

ودها تعرف وخاايفه حاسه
ان الخبر مستحيل يعدي بسلاام

منا شرف ومنا عاصي
بلعت ريقها وهي تحس فيه يضمها اكثر

::::::::::::::::


:وليد تعال عند محطة الـ....

وليد ناظر له وهو يوقف رد عليه:انا عندها انزل بس وتعال

صقر ابتسم وهو يفتح ويقول لعاصي الي بعالم اخر
:ابو شررف انا ماشي مع وليد بسيارته
وترا بنروح لحائل وﻻ راح ارجع

للقريه الا بكرا ... .انتظر رده
ماسمعه ...
اتفقنا

عاصي الي استوعب وش يقول صقر
هز راسه بهدو وهو خايف من ردت فعل صبا:
اتفقنا ان شاء الله

صبا شهقت بعد ماستوعبت كلامه
وقبل ترد عليه شافته يسكر الباب
ويمشي بسرعه تابعته وشافته يركب بسيارة
وليد

صقر ووليد وهي هي مع عاصي لوحدها وبالسياره
وهم يشوفنهم لا وبيمرحون لحالهم وش قصده بالحركه

ناظرت لعاصي الي لزال جالس بجنبها ويده خلف ظهرها
وعيونه على صقر الي ركب السياره
وبتعدت بهم وهو يناظر للمكان

:عاصي

.همست بضعف وخوف من الي يصير قدامها
لو سكتت على زواجها مو معناها انها راضيه

بس كانت طفله واخوها شاهد
وخالها وجدها.
لكن تلتقي فيه من وراهم مصيبه
بس تنسى نفسها
شوقها له ينسيها
وضعها ينسيها كل شي متشوف غيره

عاصي سمع همستها صد عليها وهو يقول من ورا قلبه وبغصه بانت بصوته
:الي تبين اسويه لك
لتخافين مني لو تبين اخليه يرجع ويوصلك
ارجعه بس مابي اسمع نبرت الضعف بصوتك

خوفك مني يشطر قلبي ويقتلني وربي

بدون شعور اشهقت بسبب العبره الي كاتمتها
وحظنته :انا مو خايفه منك بس اخاف اخون اخاف اخون

..ردتتها وهي تشد عليه ببكاء

ضمها وهو مصدوم من كلامها:تخونين مــــــن

مسحت دموعها بظهر كفها:اهلي اهلي ياعاصي
كل شي يصير من وراهم من
ورا ابوي واخواني وامي

انا ما قدر اتحمل نظرتهم بعد مايعرفون
ولا اقدراتخيل ردت فعلهم خاصه ابوي اخاف عليه

عاصي بحب:لتخافين ياقلبي اول شي انتي ماتخونين انتي مع زوجك
ثاني شي مراح يعرفون بحاول
اخطبك خطبه رسميه والابين انا متزوجين

صبا رجعت دموعها تنزل:مستحيل مراح يوافقون مراح ايوافقون

عاصي بريبه ولا حط بباله ان كلام شرف صحيح مية بالمية

:ليش يرفضون مستحيل انا المره هذاي الخامسه وراح ابوك
يرضخ لي بعد مايعرف اني متمسك فيك

صد عنه وهي كارهه كل شي بحياتها اهلها نفسها زوجها
كل كل شي ضدها كل ماجت بتفرح بحياتها طلع الي ينغص عليها
تمتمت بياس:سوي الي تبي والي تقدر عليه
انا معاد فيني حمل لصبر وتحمل والنتظاااار
النتظار والترقب قتلوني ياعاصي
عاصي
بعد يده من على خصرها
ركز نظره على وجهها وكفوفه تحتظنه
اقترب حتى حط جبينه على جبينها وهمس
لها:وش مخبي لنا بكرا
لو جلسنا نترقب وش مخبي
بننجن الصبر بيملنا
لو بس فكرتي دقايق
لقلتي اعيش يومي
يومي فقــط وبكرا لبكرا
اهم شي ابعد عن الحرام
وغيييره
العب فيه مدامه لعب فيني
غمضت عيونها وهي تسمع كلامه الي تحسه يتغلغل فيها
لكن فيه شي صغير داخلها يقاوم وينبها
:انا ضعيفه مو قد العب ياعاصي مو قدده
رد عليها بهمس:العبي العبي دامك معي لتخافين
اخذت نفس قووي وبعدها قالت وهي تتخيل حكــــاايه حكـــايه
مضى عليها سنين وسنين
حكايه قبل تطلع على الدنياء حصلت لكن عرفتها
كانت جنين ببطن امها يوم تحصل لكن عرفت عرفت بعضها
الا الأساس تجهله سبب المشكله والفراق تجهله

:السالفه مو لعب ياعيني
السالفه عشق عشــق دفين
بين احقاد الماضي عشـــق مااانتهــى مانتهى
لكن نتـــائجه سلبيه ثمرة عشق نتجت
بأوج المشكله
عاصي تفاجاء بكلامها لـ...
ومن شافها بدت تقول اشياء مو لاازم تقولها وخاصه قدامه
ماتحمل كلامها واسكتها لكن
اسكتها بطريقته حتى مايجرحها



.~.~.~..~.~.~.~

الساعه 8باليل
كان جالس ببيته

سرحاان
بأيام مرت وعدت نسيها او تناساها
مستحيل ينسى قلبه مو حجر حتى لو مأخطاء لكن
عارف ان فيه اشاخاص تتألم بسببه او بسبب موقف حط فيه بدون ذنب
ويشوفون انه هو المذنبه
بالنهاية هو ولد ماجد الماجد
صاحب القلب الكبير الي الكل يعرفه على قوة شخصيته كبر قلبه وعطفه
ووفـــائه

انتبه لصوت الجوال الي طلعه من افكاره
رفعه بدون لايشوف المتصل
:هلا عااصي
:ههههههههههه
عاااصي ..وبسخرياء..عااصي الي
فرحان فيه
شوف وينه ومع من بهالوقت
رفع الجوال وهو يناظر له
بستغراب من هالشخص الي هجم عليه
رقم مجهول:انت مين
بنتقام:لتسئل مين وش عليك مين رووووووح شف صاحبك
وش يسوي من وراك
عض على شفته وهو يصرخ فيه:ومتخبي لييش قلي انت مين حتى اشوف انت صادق او كاذب
برود رد:وش مصلحتي اكذب
رد عليه بغضب:وش مصلحتك تقووول
بحقد:مو لازم تعرف المهم بتصـدق روح لشقق الـ...
وتعرف ماتبي بكيفك
قطع الخط بوجهه
وشرف رمى الجوال وهو يحط يدينه على راسه
مين. وش يبي. وليش قال كذا.
هل هو صادق او لا.
نفض راسه بعصبيه كيف بيصدق بعاصي لالا مستحيل
اخذ نفس ووقف بيطلع لكن ماقدر
من التفكير ينسى
رجع لجوااله وهو يتصل بسرعه
:الوو السلام عليكم
:...
:فهد ولا عليك امر ممكن تتصل بشقق الـ..
وتسئل فيه مستاجر باسم عاصي الفارس
:..
:ايه جزاك الله خير بنتظارك مع السلامه
سكر منه وهو يطلع بسرعه
برا البيت لو جلس مع نفسه دقايق
بينجن من كثر التفكير بكل شي حتى بالماضي مو قادر ينسى
على مرور السنين
والبراء اليوم فتح عليه جرووح كثيير
واشياء كان يجهلها


ركب السياره وتجه لبيت اخته هم الي نسونه كل
همومه

اخته شــادن

...توأمه شادن ام ديالا ...


...

:خااااااااااالي خااالي مااام خالي جاااء

رفع يدينه لها وهي جت طاايره وتعلقت برقبته
:حبييب خااالي انتي
وحشتوووني

:لو صدق وحشناك كان تزورنا
ونت ماتزور غير حبيبة قلبك
ابتسم على كلام توامه:شدوون
حبيبتي توووامي
كيف بنساك بس كنت مساافر ياروح اخووك
احتضنها وسلم عليها
وعلى
ديالا
:وين دنوده

:انا هنـــأ
ابتسم على دخولها الهادي
:هلا والله حيا الله دنوو
سلم عليها وهو يشيلها على كتفه وبعده نزلها

ديالا16
ودانه14
وحامل بالشهر 6

:ماشوف ابو ديالا وينه
شادن:سافر لرياض
يقول عنده شغل
اسند راسه على فوق وهو يقول:اها يرجع بسلامه
راقبة ملامحه باين الرهاق على وجهه:شررف
ابوي وش فييك
تعبان واضح
تنهد بحزن شادن تعرفه اذا كان تعبان او لا
وتفهمه قبل يتكلم كيف
خبى عنها موضوعه القديم
ليش ماشكى لها وش منعه وخلاه بينه وبين نفسه
:مافيني شي بس زهقاان ضايقه فيني الدنياء
من زعل صبا علي
شادن بتعجب:مو راضي تقولي وش سبب زعلها
ولا هي بعد راضيه تتكلم
بس لو اعرف وش بينكم يمكن اقدر اساعدك
ديالا بتفكير:وين يماما خالي عنيد وبنت اخته اعند منه
كيف تبين تساعدينهم...وبمزحه...
وبعيدن خليها تزعل تفك لنا شرف شوي يعطينا وجه هههههههههه
ابتسم بدون نفس

..انتبه لجواله وبسرعه تذكر فهد طلعه وهو يرد عليه:
هاه بشر
:والله ياستاذ شرف يقولون مافيه مستاجر بالاسم هذا
تنهد برااحه كيف فكر يشك بصديقه:اها زين مشكور ماقصرت
مع السلامه
.سكر منه وهو يلوم نفسه


::::::::::::::::
جلست برتباك
وهي مستغربه من حسين الي ارسل لها تجي
هنا
بالحديقه خلف البيت وبمكان جلست شرف وحسين
الدايمه
براغم انها استغربة
ان شرف مسافر لأبوه بالقريه
لمدة سبوع
الا انها مافكرت ليش وش السبب لنه مايهمها
على طول نزلت وهي
تلف ورا البيت وتتجه
للجلسه
هناك
مقابل للمسبح

كان فيه شخص خلفه يراقب كل شي
دقايق وطلع شرف
من غرفة التبديل لسباحه
وبسرعه اتجه ياخذ اغراضه
من فوق الطاوله
مكان منتبه للبنت الي
من شافته من الخووف
والرتباك ماقدرت تتصرف
صارت ترجف بمكانها وتناظر له برعب
أكثر ماا ارعبها هو شكله
بملابس السباحه
..وبروز علاضاته بالرغم من صغر سنه
كان بعمر17 سنه..
هو انصدم بوجودها هنا وبمكان الشباب
تفلت يمين يسار برعب
وجودها مصييبه بالنسبه له
لو دخل حسين هنا
وش موقفه او حتى حسن
والمصيبه العظمى جااسم والي اليوم
يرجع من السسفر
ليش مامشى
ليش تأخر
هو كان بيسافر لأبوه وش غير رايه

حظه السئي ماغيره

انتبه لدموعها الي بدت تنزل على على خدها
وهي ترجف برعب
رفع يده وهو يتقدم شوي لها
بيطمنها بيقول لها ماهو مسوي لها شي
بيقولها تمشي من هنا قبل
اخوانها يجون
:انا ..اخذ نفس برتباك..
لتخافين
.بلع رييقه بتوتر.مو مسوي لك شي
بس بسـ..
فرك يدينه بتوتر..رووحي روحي من هنا
قبل اخخوااانك يجون
ليش جيتي هنا
حسناء برتباك وخووف
:حسين حسين اتصل فيني
هو يقول مافيه احد
شرف بصدمه:حسين قالك تجين هنا
هزت راسها بتوتر:هو ارسل لي يقول مافيه احد تعالي بسرعه
وو


:شرررررررف


لف بصدددمه لصووت كان جــــــااااسم
زووج اخته
بلع رييقه
وانعقد لساانه
ماعرف يرد ماقدر يدافع عن نفسه
وعينه
على جاسم الي يناظر له والاخته
الي تبكي
بنهيار
من سمعت صوت اخوها
تقدم منهم
وهو يواجه
شرف هزراسه
بقهرر وغضب
:خسااره خساااره
انك ولد مااجد
.هذا نهاية ثقتي فيك
تجاازيني بالخيانه
بعد مادخلتك بيتي وستامنتك على عرضي
تنتهكه ياولد شرف يانسيبي ياااخ ولدي
شرف هز راسه بنفي وهو يحاول يتكلم
ينطق يقول شي مو قادر
مووقفه ضعيييف ضعييف بعد مشاف نهياره
البنت وشكله ولبسه ووقفوه
كل هذا ضدده
كل هذاا ضده
والحكم جااسم
هو عارف لاو كان الي شافه حسين بيقتله بمكانه
يمكن رحمة من ربه الي طلع بوجهه جاسم


...والخيبه اعتلت وجه الشخص الي كان وقافه يناظر لهم
من ورا المسبح

كان مخطط انه حسين هو الي يجي
لكن طلع جاسم ولي مراح يتصرف الا بحكمه وعقل

لكن ابتسم وهو يشوف حســين يدخل
من البوابه
وكان يتلفت
وجمدت خطوته ونظرته تطيح على شرف وجاسم
ووووو اخته اخته وش جابها لهناا
ركض لهم بجنووون

وهو يصرخ:حســناااااااااء
وش تسوي ن
حسنا والي شهيقها يعلى
وهي تحاول تنطق
لجمها كلام جاسم ورده على صراخ حسين
وهي تنااظر له بصدددمه


:انا قررت ازوجها لشرف
حسين ناظر لشرف بفاجعه:اييشش
تزووجها
جاااسم شرف صـ..
..سكت وعينه تجي على شكل شرف
عقد حاجبه وحس السالفه فيها شي
مو طبيعي
كيف يقرر وهو توه يجي
وهنا وشرف

كذا شكله
وحسنا منهاره تصيح

وشرف شكل وجهه قالب الواااان
:لييييش طيب
جاسم صد عنه ووجه وجهه لاخته:
ليش يعني الواحد يتزوج
حرام يعني
شرف صديقك ورجال من صلب رجال ونسيبي
ومراح القى..وبدقه..
احسن منه يحمي عرضي
شرف شد على يده بقهرر
واقف وهو يشوف جاسم يقرر مصيره وهو مسلوب
والأراده
انتبه لكلام حسين
ووصوته تغير :بس شرف صغيير
بسن 17
واختك بسن 19سنه
فرق بينهم
جاسم انا مو داخل كلامك عقلي
....
ومن خلف المسبح مرتكي
وعلت فمه ابتسامه على كلام حسين والي ارتاح منه
لنه شاك وهذا يسهل له الي بيسوي
.
.
.

.
.
انتفضت برررعب من سمعت
صوت الباب الي ضرب بكل قووه
وهي تصحي من ذكريات
المررره بالنسبه لها
من ذاك الموقف
بدت قصة عذابها
كيف
عاقبوها بذنب ماهو ذنبها
ليش ماسمعو لها
ليش صدقوه
وكذبوها
ليش رغم
اخلاااقه السيئه
الا انهم صدقوه لنه ولد وكذبوها لنها
بنت
ليش البنت الي تتحمل كل خطاء
سوا ارتكبته او لا
حتى لو كان خطاء
حتى لو كان محاك لها
مجرد مايمس سمعتها
وتتأثر خلاص صارت
خلاقها وسمعتها بالبتراب
والخطاء يعيش معها
مدى الحياه
سوى خطا متعمد او غير متعمد
عكس الرجل
لي ينسون خطئه
مجرد ماينتهي من ارتكاب
الخطاء
والعذر ((الرجل عيبه بجيبه))
بأي دين وبأي حق
يستخدمون هذا القانون

..هي من عشرات الفتيات
الي ضاعت حياتها بسبب
شخص فاسد قذر حقيير
قرر
ينتقم وبطريقه قذره
بدون تفكير
بحياة من اخطاء بحقه
همه كان انتقام وتفرقة
بين صديقين اعماه حقده
وحسده
عن العوااااقب


:يااالطرمااااا ماااتسمعين انادي من اليوم عليك

الي عارفه انك طرما مو صقها

.تنهدت بقهر وهي
تقول بقلبها ..ربي ينتقم منك بنفسك يااارب
واشوف فييك يوم
على كل شي مر بحياتي
سيئ
ربي ياخذ حقي منك عاجل غير أجل
وقفت وهي تتجه له وتشيل اغراضه

وتتابع بنظرها اثره بعد ماحذف اغراضه وتجه
للمجلس كالعاده
تلفت يشوف ولده لكن بس مكانه
صرخ عليه نادا اسمه
مايرد
صرخ عليها يسئلها عنه لكن مافهم عليها وش تقول
:ولد الـ**
وين ذلف الحيوان معقوله طلع برا البيت ولا سمع كلامي


:السلام عليكم

صد على الباب الخارجي وهو يشوفه يدخل ويسلم
:هلا هلا بالولد الي يسمع كلام ابوه
البراء بضيق نزل راس وهو يقول:ابوي
انت تضيق علي فوق طاقتي
ماتحمل وش فيها لو طلعت شوي انفه عن نفسي
حسن بغضب:تنفه عن نفسك وانا مضيق عليك
يالـ**** ياقليل التربيه ماعرفت اربيك
صدق
البراء راقب امه الي واقفه قدام الباب لكن بعيده شوي ولا يشوفها ابوه
اشرت له يسكت ولا يراده لكن ماقدر يسمع لها
وهو يشوفه يسبه بكلام قذر:
يبه وش هالاكلام انا ولدك مو من الشااارع
انت تشككني بنفسي احيان بسبب كلامك

:البــــــــراااااااااء

صرخه صدرت من امـه
الي ضربت على صددرها بسبب كلامه وفضحت سر صوووتها
لحسسن
البراء لف على امه بصدمه وهو يركض لها
بخووف من ابوه
:يمه يمه انتي تكلمتي
حسن ركض لها بعد وهو مصدوم انها تكلمت
ناظر لها لكن ماتكلم وهو ينتظر ردها على ولدها
تراجع بخيييبه
وهو يشوفها تهمه بصواات غريبه غير مفهوومه
وتحاول تنطق اسمه مره ثانيه لكن
عجزت وسكتت ودموعها على خدها
ضرب طرف الباب بيده بقهر
كيف انطقة اسم البراء ورجعت تسكت
ليييش سكتت
لازم لازم تتكلم
واليوم
واضح ان الصدمه هي الي بتخليها تتكلم
ولو صدمها بشي
بتنطق
اكيد بتنطق
وبتفكير وهو يتذكر
الشاب الي شبهه على شررف
:البراء
البراء ناظر لاابوه برتباك



.....انتهى


وجـــدد 17-04-14 09:59 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 

الفصـــل الحادي عشر




.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ




صقر همس لوليد بقربه
:وين العم ماحضر

وليد بخبال:اترك العم منك انت شفت ابوي اصلا

صقر بضحكه:ابوك مايتنازل لنا
منتهين منه
رافع خشم علينا

وليد والي عيوونه مانزلت من عاصي وشرف الي لازيقن ببعض
:لتغلط تراه ابوي
صقر ملاحظ عليه نظراته: اقول اذلف متى غلط عليه انا صادق
ونزل عيونك عن خالي قطعته بنظراتك
وليد برود:خالي على فكره
صقر كرر سؤاله:صدق ليش مجا عمك
وليد رفع حاجب وهو يرمقه بنظره:وش هالغللا الي نزل عليك فجئه الا يحضر عمي
صقر وباله يروح للبراء ولي عرف انه يقرب لهم
لكن وليد ماعمره جاب له طاري قال بهدو:لتاخذ مقلب بعمك بس سؤال فقط لغير
وليد برود:زين لتبكي مدري عنه عاد الي يشوفك يقول ...وبتصنع..اني اعرفه ولا مهتم له
ترا انا ماعرف حتى شكله اشوفه بعد سنه لمحه مو واضح حتى شكله
هههههههههههههههههههه

شاف عاصي يناظر للجوال وباين انه يدق عليه احد
قبل يتحرك عاصي كان
وليد يتحرك طالع من المجلس
بعد مقال لصقر انه بيكلم ويرجع

..
طلع برا المجلس كانت الأستراحه
عملاقه لف من ورا الاشجار
شوي وانتبه لعاصي يطلع
وهو يحط الجوال على اذنه

تقدم ومر من عنده لاكن ملاحظه وهو حاول يخفي نفسه اكثر
وساعده المكان الاضاءه خفيفه فيه

5دقايق وسكر
ماقدر يفهم وش السالفه لكن سمع اسم شخص
دوون واسم عمه لكن مو متاكد هل هو عمه او تشابه اسماء
انتبه له يرجع مع نفس طريقه لكن وقف اول مشاف شرررررف
طالع له وقف على بعد مسافه منه مايفصل بينهم الا الشجره
لصق نفسه بجذعها
وهو يكتم نفسه لو تنفس بصوت عالي انتبهو له من قربهم

:عااصي وش عندك طلعت
عاصي تلفت بالمكان:ولا شي بسـ..وسكت
شررف بتعجب:بس ايش
وش فيك مين الي اتصل عليك
عاصي بضيق:هذا دوون
شررف بريبه:دوون مايتصل الا وراه مصيبه خير وش الجديد
عاصي هز راسه وهو خاايف يتكلم:مـ ام اوووه
شررف توتر:عااصي انطق تكلم وش صاير
عاصي بضيق:حسين الحقيير
شررف شد من قبضت يده:وش مسووي بعددد
مانخلص من مشاكله
عاصي بتوتر فضييع حاس بتصير مصيبه:مدررري مو قادر اركز شررف انا حاس بتنزل على رووسنا مصييبه
حسين مو ناوي على برر
ابدا حسين متصل بدون وقايل له انه يعرف كل شي عنك
شررف عقد جبينه وبتووتر ورتباك :عني اناااا
عاصي وللاحظ ارتباكه:لااا مو انت انا يقصدني بس بعرف وش يعرف عني
شررف برااحه :اووه وش بيعرف اكيد قصده زوااجك يارجل وش بيكون
يعني بيفضحك مثلا هدي عمرك بس

عاصي :شررف انت ماسمعت كلام ممدوح
شررف تقدم منه:وشش قال لك انا حاس انه قال شي كبير شوف شكلك
كيف متغير
عاصي برتباك:بقولك بس مدري ليش خايفف احد يسمعنا
هنا
شرف رفع يده بنفي:يااارجل من بيسمعك شوف بعد المجلس واحنا هنا ماحد سامعك
قول بس

عاصي بلع ريقه وهو يقول بخوف:يعرف الهيف و
رؤاف
شرف صرخ بصدمه:ايييييييش
وكيف يعرفهم
عاصي كمل:يقول كل شي عرفته عنك وعن شررف الماجد
ولو مانفذنا له طلبه ودخلنا البضاعه الي هو طالبها ودفعنا له سعرها فوق دخولها
بيورطنا وانت تعرف انه مستحيل نطلع منها
اعمالنا غيير قانونيه فاهم يعني غير قانونيه حتى لو كان هدفها شرييف لكن
مخالفه للقانون..وبتفكير..ويوم واجهته انكر كلامه وانه يشتغل بالممنوعات
يقول هو شغله غير قانوني لكن مو مخدرات الا بكم بضاعه نفذها وبعده تركها والسبب شخص رفض يقول
لكن انا مو مصدقه..وبتفكير ضاايع..والمضحك يقول انا شغلي اشرررف منك انت وصدييقك الف مررره
شررف انتفض بصدددمه :مستحيل مستحيييل
الي تقوله
كيف يعرف روؤاف والهيف يمكن عن طريق هيف
لكن روااف مستحيل احد يعرفه
حتى انه ماعمره جااء هنا
هو من المهاجرين لروسياء
يعني حياته كلها هناك
حسين وش يوديه لروسياء
عاصي بعصبيه من الموقف:شرررف شغل مخك
كيف يعني وش يوديه روسيا محصوره عليك
لتنسى ان اخوه من كبار التجار واكيد انه يروح باسمه بكل مكان
بالنهاية هو ولد الجاسم

..وليد شهق بدون شعور من الصددمه
عمه مرووج

شررف لف بسرعه لجهت الشجار

لكن مالاحظ شي
عاصي بريبه:شررف سمعت صووت

شرف بتوتر:لا لاتخاف محد فيه


.وليد عرف انهم سمعوه
فتحرك بتجاه الظلام اكثر
ركض وصار يتعثر
طاح مرتين
شاف الباب العازل بين قسم الحريم والرجال
وبدون تردد فتحه ودخل وهو يقفله وراه
ويتسند عليه وهو ياخذ نفس طلع جواله
ودق ارقام
....

عاصي وشرف ماقدرو يشوفونه لنه عكس التجاه الي راحو معه ومن رجعو
شرف شغل جواله وصار يضوي فيه ويقص المكان لكن ماكتشف شي

رجع العاصي وهو يقول
:مافيه شي بس شكلنا من الخوف بدينا نتخيل اشياء
عاصي بنفي:لالا انا سمعت شهقه وانت سممعتها صح
يعني مو خيال
شررف بتفكير:صح بس ماشفت شي صدق يمكنـ..
عاصي صرخ بتوتر:لتقوول نتخييل
..تافف بقهر..الحين لو حاطين اضواء هنا مو احسن من تكون ظلمه
شرف ميل فمه بستهزاء:كان شفنا الي تنصت علينا
اقول امش قدامي لرجال الحين عمي يفقدني وعاد وش يعتقني منه
تحركو راجيعن لمكان الرجال
متجاهلين وش يصير وراهم


..
:ولييد كييف جيت هنا ياويييلي بتسوي لنا مصييبه
وليد برتبااك:اشششششش اشش لتعاتبين انتي البلا
اسمعيني طلعيني من هنا مو وقت اسئله
بسررعه طلعيني قبل احد يفقدني
صبا بتوتر :وليد كيف اطلعك ارجع مع الباب الي دخلت معه
وليد وقف وهو ينفض نفسه:صبااا لتجننيني
لو اقدر ارجع ماقلت لك
اسمعيني
انا راقبت شرف وعاصي وكان عندهم موضوع خطير وعرفت اشياء
لكن مو متاكد منها وهم شكو ان فيه احد يسمع لهم
ولو شافوني بتخرب كل خطتك فهمتيني
فطلعيني من هنا باسرع وقت
بدون ليشكون فيني

صبا بضياع :كييف مو عارف كيف
وبعدين ماقلت لك خلاص مابي اعرف شي عاصي قالي
عن شغله
وليد بعصبيه:يوم ورطيني بتطلعين منها اوكيه لتعرفين شي اصلا الي عرفته مو مهم
لك بس مهم لي لني عرفت اشياء كنت بعرفها من قبل
المهم طلعييني الحين من هنا
صبا بتفكير:كييف اطلعك مستحيل الا مع نفس الطريق
وليد بقهر:ااوهو فكري ..وبسرعه..لقيييتها
شوفي انتي تسوين نفسك تعبانه وتتصلين على عااصي
عااصي فهمتي مو شررف
حتى يجون سوى
وتقولين لهم انك برا عند باب الحريم
لخارجي
وذا جوك ارفضي تروحين للمستشفى
خليهم يسندونك لحدا الغرف

وبوقتها انا الي بطلع مع الباب الي دخلت منه بدون خووف
فهمتي
هزت راسها بتفكير:فهمت ياله برووح انتبه لحد يشوفك ترا البنات كل شوي يجن من هنا
هز راسه




.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ

:وين راحت صبا غريبه طلعت بسرعه
خوله والي مراقبه تحراكتها من البدايه
ماتدري ليش تشك فيها هي ووليد
تبعتها وسمعت كلامها لوليد وستغربت
كلامها زادت حيرتها شكها تغير لشي ثاني
واضح انها صدق تعتبره اخوها لكن
وش الشي الي طالبته منه يسويه لعاصي وشرف ووش تبي منهم
ناظرت للبنات وهي تدخل مع الباب بعد ماسمعت سؤالهم ردت عليهم
:صبا تقول دايخه وبتدخل ترتاح

سمعت الحريم كم وحده تسئلها هي تحتاج مستشفى شي
هزت راسها:لالا تقول بخير
.وسكتت.



....صبا جلست عند باب الستراحه الخارجيه
ودقت على عاصي
وكان بقربه شرف
جالسين
بصوت تعبان:الو شرف
عاصي بصدمه :صباا
شرف لف راسه عليه من سمع الاسم
:وش فيها
عاصي بعد ماسكر منها
لف عليه:مدر تقول خل شرف يجي تبيك
هي عند باوابة الحريم الخارجيه وصوتها تعبان واضح
وقف شرف وعاصي
وقف وتبعه
بعد دقايق دخل وليد وجلس بقرب
صقر
صقر بتعجب:وين اختفيت
وليد بتريقه:رحت اقنع عمي يجي وقلت له صقر نازل عليه الحب فجئه
هههههههههههههه
صقر كشر برود
وصد عنه للبراء الي جا بعد طلو وليد وجلس بقربه
على يساره:وانت وين ابوك
وليد بتريقه :مو ولد عم عمي مثله اكيد
هههههههههه
صقر بقهر:انت جـب لسمع صوتك

:السلااام عليكم

صد على الصووت الجهوووري
وانتبه للجميع يفزز لهيبة الشخص الي دخل
واااقف مكان الا ابو وليد
وليد فاااتح فمه ويراقبهم
صقر ناظر له بتعجب:كنت صااادق
وليد بشكل درامي هز راسه:ماني سهل اقنعته

..
سلمو على الرجال
ومشو على يمييين المجلس
حتى وصلو ااخره
على دخلت عاااصي
والي من شاف جاسم رحب فيه
ترحيب حار
وعلى حسين
سلم بدون لايبين شي
دخل شرف بعده
وثبتت رجله
بالهوى وعينه تطيح على زوج
اخته اووو اخو طليقته
يااه كم سنه مشافه قااطعه من ذاك الموقف
الا من موااقف بسييطه مرت على مرور السنين مواقف مثل موقف اليوم حتى مايبينون شي لناس
بالرغم انه صدقه بعض الشي لكن الشيطان حسن
لزال يبث سمومه ويشوش نظرته وبالنهايه هو ولد عمه بيصدقه
سيطر على نفسه وهو يلسم عليهم
مهما كان لاازم مايبين شي قداما
الرجال الي ملــي المجلس
حتى عيال الراسي موجودين
فيه..
ارتاح ان حسين مابدى ردت فعل سلبيه جلس
بقرب عاصي وبالجهه الثانيه وليد فمكانهم الاول اخذوه جاسم واخوه
تغضن جبينه بعد مانتبه لنظرات حسين الي يرميها على جهته
اول قال يناظر له لكن انتبه لجهة اليمين
لف ببطى وطاااااحت عينه على البراء متى جاء مكان موجود
يكون تو جاء ..
نزل راسه وهو يحاول يسولف على عاصي باي شي حتى مايبين
لحسين انه منتبه له
ويضيع الشعوور الي يحس فييه كل مشااف ولد
حسن الي يثيير جنون المااضي
يثير شي بداخل كبته لمدة18
على أمل يصحي واحد منهم ويجي نادم
يطلب عفوه
لكن الوقت يمشي وهم يكملون حياتهم وهو عمره يضيع يوم ورا يووم
وهو لا قادر يمضي بحياته ولا هو قادر يرجع لورا يغير ماحدث



.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
في ايطاليا



طلع من الفندق متجه لنادي
كل يوم ياخرون التوقيع ومايدري اليش
عند البوابه استقبلوه المسؤلين
ونظرة البعض غير راضيه بوجوده
طنش مو الكل بيحبه مستحيل طبعا
وجههو للكشف
وبعد ربع ساعه
طلع دايخ عذبوه بكل طريقه
سوو له كشف ودمه سحبوه كله
اتجه لجتماع السمؤلين بالنادي
جلس وبدو يتناقشون بالغه اليطاليه
المحليه مو فاهم ششي منها
من خطاه مجاب مترجم لنه يعرف انقلش وايطالي
ف مايحتاج لكن متكلمو كذا الا فيه شي وبدى التوتر
يعلى وجهه وهو يحاول يبعده عنه
دقايق ودخل المسؤل عن كشف المنشطات
وبيده اوراق تقدم ونزلهم قدام الرئيس
راقب ملامح الرئيس الي بدت تتغير وهو يقرى الوراق
وفجه رفع راسه لبدر بغضب
وصرخ فيه بالغه اليطاليه:كيــف تجرؤ على فعل ذالك
بدر بلع ريقه وهو يحاول مايبين توتره
:مالذي فعلته ياسيدي
الرئيس بغضب وكره:هل تسخر منا بفعلك أيها الوغد
بدر مو فاهم شي انقهر من تلفضه عليه بس كتمه وهو يقول:سيدي انا لم افهم ماتعني
هل اوضحت اكثر لي
الرئيس جن وهو يشوف برووده رص على اسنانه
:انتم هكذا معشر العرب تقولون ملا تفعلون
الم تقولو ان المسكرات والمنشطات حرام
بدينكم
بدر بدى يفهم هم يتهمونه انه يستخدم مسكرات او منشطات اي ان كانت
تلاشااا التوتر منه وحل محله الغضب
:هل توجه لي التهمه بشأن ذالك
الرئيس من انتبه لملامحه الي تغيرت
تعجب ناظر لمرافقيه وشافهم صامتين
:هل تنكر ذالك يالمهند
بدر رص على اسنانه وبغضب:قبل مستقبلي
وحياتي العمليه هنااك دين يحكم على افعالي وهناك رب يرا ويسمع ماقد افعل
وانا اخااف من الله ألهــي ان افعل الحراام قبل أن اخاف منكم أو من لجنة المنشطات هاذه..واشر لمسؤل الي يراقبه
.بهت المدير وهو يسمع كلامه
نزل راسه للوراق الي تحت يدينه
شاب بعمر السابع عشر سنه
كان هدفهم الاول من عرفو عنه يضمونه من الوقت بدري حتى يصقلونه
على طريقتهم بكل شي حتى باخلاقه وافعاله
لكن هذا الشاب صدمه وصدم الجميع
لدرجة انه صدقه انه ماستخدم مخدرات
الكشف يشير بوجود نسبه من الخمور بدمه
مو منشطااات لاخمور
هز راسه وهو يسحب الوراق ويدفها بجهته:وهل تنكر مافي الورق
وكشف الجنه لدمك
بدر سحب الورقه وبدى يقراء
مافي داخلها
جنت جنوووونه وهو يقراء
مخدراات مخدراات كان متوقع انهم مكتشفين منشطات عاديه
مو نسبة خموور رفع راسه وهو يراقب
الرئيس لكن مابين له
شي كان ياناظره ببرود
:نــعم
الرئيس جن من ثقــته:المــهند
انت تسخر منا بقولك هذا
الا ترا مافي الورق بين يدينك
بدر بثقه :مافي الورق يدنني ولاكن ديني يثبت براءتي فأنا لااقترب من الحرام
بديني فامن المستحيل ان افعل ذالك
المسؤال تقدم لهم وهو يتدخل:كابتن بدر بمأنك مسلم
فانا عملت لك اكثر من مره تاحليل خوفا من اني كنت مخطي
لني اعلم بحرمة الخمور بدينكم
لكن كل التاحليل تشير لوجود نسبة خمور بدمك
بدر تسند على الكرسي وبرود:ليوجد خطاء في تحاليلكم
بعد كلامك لكن اثق تمامآ ان يوجد خطاء في الموضوع
الرئيس حقد عليه وعلى ثقته وكرهه للاسلام اعمى قلبه عن المصلحه
:انا لااقبل رجل ضعيف في النادي
ولا يحتسي الخمور الا الضعاف
فيجدون قوتهم بالخمور..وبسخرياء ..دينك يمنع الخمور وشعااره الدم
اي دين تتحدث عنه دين الارهاب
الذي يقتل الـ..

فززز بقووووه والكرسي يسقط من خلفه ويصدر ضجيج
بالمكان
وهو يصرخ عليه ويشير بيده عليه
:هيـــــــــــــــــــه
لجــم المديير والمسؤلين جميعهم انتفاااضته وصررخته صرخت أســد مجرووح...
..فز المرافق الخاص فيه وهو يشوف كيف انتفض
حاول يهديه
وهو يتكلم بالنجليزي:كابتن بدر اهـ...
بدر اشر بيده عند وجهه:فكتووووور
ابتعد عني
دخلو الامن وهم يشوفون كيف
بدى الغضب على وجهه
وبدى لهم كالمقااتل وليسى لاعب كره بسن ال17سنه
العضاء كلهم وقوفو
وبدو يهدونه والرعب دب بقلوبهم
وهم يشوفون نظرته
لرئيس
الرئيس على محاول يخفي خوفه ماقدر
بدى على وجهه
بدر سحب العقد
من على الطاوله
ورفعه وهو يناظر بنظره قاتله لوجه
الرئيس:العقد الذي بدى بأهانة ديــني الاُريده
رفعه بيمزقه لكن صرخه من واحد من العضاء خلته يتراجع
وويناظر له
العضو برجاء:كابتن ارجوك لتمزقه اننا نعتذر
عن ماحدث تريث ارجوك قليلآ
دعنا نتفاهم نحن نصدقك
انت لم تتناول اي خمور
انا اجزم ان فيه خطاء بالموضوع
بدر بنظره غااضبه رمقه لدقايق
وبعدها لف نظره على الجميع
شاف ابتسامات بعض العضاء الي كانت نظرته
كره له او ماوصل لهم
ميل شفته بسخرياء
يتوقعون منه بيذل عمره لهم
عشان ان ناديهم كبير وعالمي
مهما كانت شهرته وقوته ليمكن يبيع دينه عشانهم
ولو سكت لهانتهم لدينه
بيسخرون منه اكثر وهو بدون سخريتهم مستحيل يرضى
لكن مايقدر يتصرف وهو يشوف نظرتهم لدين اللسلامي
دين ارهابي بالحظه هاذي كان نفسه يسدح الرئيس
ويقطعه قطع لكن بيثبت لهم لو تصرف بعنف
تجاههم
بعد مامرر نظره عليهم
نزل نظره لورقة الكشف
كانت ساقطه على الطاوله
قدامه
رفع العقد الي بيده وبالحظه
مزقه لقطع صغيييره
والمرافق فيكتووور
فتاح فمه
مصدووووم من شكله الي تغير ميه وثمانين درجه
رفع الوراق بعد ماحولها لقطع صغيره نثرها على الطاوله
وهو يتراجع
:لايشرفني النظمام لناديكم
وللأشخاص لتحترم ديني
المرافق فيكتور
صرخ بصدمه من كلامه:بــــدر
بدر رفع يده له وهو يقول بالعربي
:اقول انت انطم مدري من موكلك علي
وش جابك معي اصلاااا
فيكتور ميل فمه على جنب وهو يكتم غيضه من هالشخص
المغرور باين من شكله وتعامله معهم
تكلم بهدو بالنجليزي:كابتن بدر لاينبغي ان تتفوه بكلمه
بدون مراجعتها سوفا تحسب عليك
ونتـ..
بدر مارد عليه وهو يقول بعد مالف بيطلع:العقد تم الغاه
مايربطني بكم شي
تحرك طالع من عندهم و
فكتور والي معه يتبعونه
ركب سيارته بعد مافتح له السائق الباب
ركب وهو يقول:اتجه للمطار
السائق بدون مناقشه توجه
للمطار
وبسيارة
فيكتور طلع جواله وهو
يدق ارقام بسرعه
وتوتر خايف من رده
:الوو

رد بالهفه من شاف الرقم:هااه بشر وقع العقد
بعد مابلع ريقه رد:لا ياستاذ رفض
فز بفزع
ونسي حتى انه وسط الرجال:ايييييش
كيــف رفض
انتبه لرجال الي تناظر له
وقف وهو يعتذر منهم ويطلع بسرعه برى
:رؤااف قلي لييش رفض
لالا قلي من البدايه من دخلتو انت مبلغني كنتو متجهين للجتماع
رؤاف الي اخذ الجنسيه الروسيه
باسم فيكتور كان يستخدمه بحالة طارئه مثل كذا
اخذ نفس قوي وهو يبعد الجوال عنه شوي وبعدها
رجعه له وحكى له كل شي حدث حتى شجار بدر معهم
وهو عاارف وش ممكن يسوي
شرف شراار اذا احد تعدى على اهله:
اول مادخلنا استدعوه لكشف النشطات
وبالحقيقه المسؤل اجتهد
وكانه مو مصدق الفحص
واخذ منه عينه اكثر من مره
ووووو
و""
"
"
"
"
"

رص على اسنااانه بغضــب
وصدره بدى يعلى وينخفض
ويحس براااكين تتفجر في داخله
ميين ميين تجراء ودس له الخمر
كاان قااصد
هالشي والدليل انه بلغهم عن وضعه وجرو له اختبار
بوعييد :بدر لا يطلع اكيد الحين هو متجه للمطار امنعهو باي طريقه
حتى اجيكم
بس لتجيبون له خبر اني بجي
والفندق الي اقام فيه قبل
يروح لنادي احجزووه بالكامل
ياالله نفذذذ بسرررعه
رؤاف بسرعه سكر منه وهو يتصل بالمطار ويبلغ عن اسم بدر حتى يوقفونه
لايطلع باي رحله
وتصل بالفندق
وعطاه الاسم بطلب حجز الفندق بالكامل

بعد ماسكر من رؤاف اتصل براقم الثاني والاهم

:احجز لي تذكره على ايطالياء
بكرا الفجر
..
:كيييف مافيه حجز انا مضطر اسااافر
بكرا
..
صرخ بصوت عالي:المسئله خطييره مستحيل مافيه حجزززز
دبر عمررك بكرا الساعه 7
اوصل للمطار القاك بنتظااااري
..
:مالي شغل فيك كيف تحجز
دبر عمرك احجز خذ طائره خاصه المهم اساافر
بكرا
انا لو اقدر الحين بس لازم اتاخر هنا اليله

:صفقه جديده

تصلب جسمه من الهمسه الي وصلته
مو من الكلام من صاحب الصوت
اخر شخص يبي يواجهه
ماصبر 18سنه عنه وعن الكلام معه
حتى يجي يكلمه الحين
بدري بدررري بااقي حساابات ماتصفت مع خصوومه
حتى يبدى بأحبابه
لالـــسى باااقي
..قبض على يده
بقوه وهو يسكر الخط
ويمشي سييده بدون لايلف عليه

رفع صوته الثاني
:تهررب طول عمرك تهرب
لن اصلا ماالك وجه توااجهني
مارد عليه وهو يكمل طريقه وصوته يوصله مثل السكاكين تطعنه:__

انقهر انه طنشه صحيح اول كان يترصد له لكن الحين بدى يحاارشه
والشك يلعب فيه من جهة حسن معقوله كان يكذب
معقوله يضيع كل شي بكذبه من شخص خسيس
شرف صار منه موقف واحد وكرهه
لسنين لكن مشاف منه شي غيره لاقبل ولابعد
وحسن موقف شافه زين لاكن الباقي خسيس
قبل وبعد
بعد 18سنه بدى يراجع نفسه
ويغير خططه
عض على شفته بقهرر
وهو يصرخ عليه وصوته على بقوووه
بيستفزه لكن ماقدر:انت
اسم على غيير مسمى
انساان خسـ....حسيييييييييييين

انتفض بقووه بسبب الي صرخ عليه
وسحبه بكل قووته
:احتررررررررم نفسك
كيف تكلم ضيفي بالطريقه
ميل شفته على جنب
من شاف يزن واقف ويصرخ عليه
وبسخرياء:ضييفك شرف ضييفك
من متى الحترام
يزن بغضب:من عرفتك على حقيقتك وعرفته
من صحيييت على نفسي وعرفة معدن الرجاال الصحيح
حسين انتفض بعصبيه:هييييه حدك لاتغلط
يزن تكتف وهو يميل وقفته وبتريقه:لييش غلطت عليك لسمح الله يعني انت
مو رجال لـ..

:يـــزن
يزن انتبه لشرف الي رجع من سمع صرخت يزن وقف شوي
بيسمع وش يقولون تبين له انهم مختلفين
لكن مااتحمل كلام يزن له
حسين بالرغم الي سواه له الا انه ليزال له بقلبه
محبه مخفيه
انصدم منه كيف يصرخ عليه بالطريقه:ابو عاصي
حسين لف عليه بصدمه من سمع الكنيه الي نداه فيه
:ابو عاصي
شرف صد عنه وهو يقول ليزن:يزن اقصر الشر وارجع لرجال
لي كلام مع ابو جاسم شوي
يزن ناظر له ورجع نظره لحسين الي متصنم من الاسم الي اطلقه على شرف
هز راسه وهو يصد عنهم ويرجع لرجال ومن دخل مع الباب
شرف تحرك بدون كلام متعدي حسين الي قال بصدمه
وهو مو مستوعب الي يسمع:نسيته
معقوله نسييته
شرف جمدت خطوته على نغمة حسين الي طلعت ضعييفه صدق
ومن قلب
ببلع رييقه وهو يكتم مابقلبه وأشياء مرت عليه بالسبوع هذا
كثيره محد عرفها رد عليه بروود عكس مايحس فيه:مااعرفته حتى انساه
ولا انت نسيــتـ وش صار
حسين هز راسه بعدم تصدق كيف ينساه:ماصدقك كيف تنسااه وتترك حتى اسمه
رد عليه بروود قااتل لحسيين الي مومصدق ان هذا شرف:
مثل ماانسيتك يامـن كنت رفيق عمري


مثل ماانسيتك يامـــن كنت رفيق عمري

مثل ماانسيتك يامــن كنت رفيق عمري

مثل ماانسيتك يامــن كنت رفيق عمري


صدااااااها تردد
على مسااامع

ثلااااااث اشخااص غيرهم

حسين حس قلبه سقط بين ضلووعه
كان يكذب على نفسه ويقول يكره شررف
يكررهه هو اقسم ينتقم منه والى اليوم وهو يحاول
وكثير اشياء سواها له
حتى انه حاول يقتله
تحت ضغـــط حسن له وحشي راسه لكن
بعمره ماسمع كلمه تسئي له
من شرف الا اليووووم

مثل ماانسيتك يامن كنت رفيق عمري

كنت انا كنت معقوول
عض على شفته اكيد كنت مدام عاصي بحياته
كنت هو نسيني ولا صدق اني تخليت عنه حتى يناسني

ماعرف وش يرد
من رافع راسه
مشافه كان المكان فاضي

حط يده على وجهه وهو يمسح عليه بقووه

:خاالي

بلع رييقه وهو يحاول يعدل صووته الي ضااع
لف وهو يرسم ابتسامه على وجهه من قلبه لولد اخته والي بعمره ماعتبره الا ولده
يفديه بعمره ولا تمسه شووكه
لكن حسن مسيطر عليه ولا يقدر يقول شي حتى يداري كل الي صار
:ياااروح خاالك
البراء اقترب منه بخوف:وش فيك
وليش شرف يقول لك كذا انت كنت صديقه صدق
ابتسم بغصه شررف
شرف من الي خالك تقول شرف حاااف كذا بدون مشااعر غيري وغير
الخسيييس من سمى نفسه ابووك:ولا شي خلاف بسيط بين وبينه وبينحل قريب
البراء بستفسار:يعني هو صديقك الحين
هز راسه بدون شعور:ايه رفيق عمري الوحيد لين اموت
البراء سكت وهو يحس فيه الغاز بحيات خاله وابوه وكل من حووله يزيدونه غمووض لماحوووله
...

زااد تعجب من الي يسمع عمه وخاله
خصومااتهم كثيير
ولا مايرضون احد يغلط على الثاني
لكن عمه حسين يسب فيه على كييفه
لكن مايرضى احد يغلط عليه غيره
ابتسم بتعجب عمه فيه انفصام بالشخصيه
هذا الي فسره بتصرفاااته

طلع وهو يحتار اكثر من وين يبدى

صبا تخلت عن خطتها بس دخلته فيها وهو
معرووف مستحيل يطلع من شي دخله الا ينهيه
وخاصه عمه بالسالفه وهو بدى صدق صدق يخااف عليه
من حسن والي اسمه يزن يكرهه كيف يكون اخو عاصي


بقلبه ردد..وين بتروحون من المحاامي وليد الجااسم
هههههه

.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ


وقف وهو يناظر برجل الامن
بصدمه
ضحك من الصدمه:ههههه
كيــف ممنوع من السفر
:ابتعد عن طريقي اريد السفر لبلدي مالذي يمنعني
مالخطاء الذي ارتكبته
جاء المسؤال بسرعه وهو يقول بعتذار
:نعتذر ياكابتن لكن الاوامر وصلت لنا بمنعك من السفر حتى وصوله

بدر بعدم فهم صرخ بالعربي واعصابه مفلووته
بدون شي بسبب الموقف الي صار له مع النادي
مو سهله لكن كتمه بقلبه :وميين الي يووصل
بعدو عني ماسافرت على احسابكم
انا بساافر بطااائره خااصه وبفلووسي
. صرخ..ابتعدووو عن طرييقي
دخل يركض ومعه اثنين من الرجال حتى وصل له وكتفه
:بدددر هديي نفسك سببت فوضه مو زيين لك
شووف كيف الناس تصوورك
بدر انتبه على الي اسمه فيكتور لكن الي صدمه انه
يتكلم عربي
:فيييكتوور انتـ...وسكت من الصدمه
رؤاف شدد من قبضته:ايه
عربي وسعودي بعد
بدر بضياع:انا مو فاهم
انا رايح اوقع عقد
رياضي ولا رايح لشغل عصابات
ايش الي يصيير وااانت ميين ومن ارسلك ليي
رؤاف بهدووو عكس وضع بدر
:اهدي نفسك وتعال معي
حتى اوضح لك كل شي موقفك هنا خطاااء
بتثبت عليك الاشاعات الي بتطلع
سييطر على نفسه وهو عارف ان كلامه صدق
بس فقد اعصابه
مشى معه وركب سيارته
ورؤاف ركب معه
والسياره الحرس تتبعهم
انتبه للفندق الي ضيع مستقبله
فيه صرخ بعصبيه:لاتووقف هنا
غيير الفندق
ولا وش له فندق روح لااقرب مقهى قلي الي عندك وخلني ارجع لديرتي
الله لايعيد الساعه الي فكرت فيها انتقل برا السعوديه
رؤاف هز راسه برفض:لالااا
لازم ترجع لنفس الفندق
حتى مايتلخبط علينا شي
ونعرف مين الي دس لك المخدرات
بدر مو مستوعب كل الي يصير له
سكت حتى يشوف وش نهاية الي قاعد
يصير انتبه لجواله رن بنغمه
رساله فتحها
وهو يفتح الباب وينزل بعد ماوقفت السياره

تيبست اصابعه على الجوااله وهو
يقرى حرووفها
..بسلوب ساخر كاتب له((نعتذر ياكابتن
لكن خالك السبب هو من
جنى عليك
العتب عليه سبب ضياع اللعالميه
هههههههههههههه))

:كاابتن بدر
بدر متجمده عيونه وخطوته على الباب حتى ماسكره كان واقف
على الباب بعد مافتحه
رؤاف بتوتر تقدم له بعد مانتبه لنظرته
الي تغيرت وعينه على الجوال
على طوول عرف انه شي يخص المشكله
وبدون شعور خطف الجوال من يده
وقبل
يستوعب بدر حركته كان
يقرى حروف الرساله
بدر لف عليه وهو
يهز راسه يمين يسار
وصورة الرجل الي استوقفه على طريق القصيم
يمر بباله وكلامه

زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه

زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه

:معقووله يكون هوو
هز راسه بنفي:لالا مستحيل هذاك
مايشوف اطول من خشمه باين شكله ماعنده
سالفه كلام بس لـ...
:ميين تقصدد ميين
كان رواف مندفع يسئله
بدر انتبه له وشاف جواله بيده
صر على اسنانه وبعصبيه:من سمح لك تاخذ جوالي
هااته
رؤاف مده له بصمت وهو يهدي من انفالعه
وبقلبه انتظر انتظر حتى يوصل
لازم يتحكم بعصابه.
بدر ناظر له وبغضب:انا مو فاضي اسمع شي جديد الي سمعته يكفي
لكن بعرف مين الي منعني اسافر
راؤف :ادخل وبتعرف
تقدم وهو يدخل الفندق
وشاف الموضفين واقفين
تعجب ان الفندق فاااااضي
فندق خمس نجووم مابه ولا زبوون
لييش وين الناس حس بريبه وهو يتلفت ويشوف الموضفين
كيف صااافين عند الستقبال ومن دخل
انحنو له يحييونه
حس نفسه رئيس الوزراء
بهالحركه
..لكن مكان بمزاج مكانه بدر صاحب الدم الخفيف المحبوب
كان معصب لدرجة مايشوف شي قدامه
كمل طريقه لنفس الجناح الي حجزه
دخل والحرس وقوف على الباب
ورؤاف دخل معه
:ارتاح وبكرا الساعه8تكون تحت باصالة الضيوف
بدر ناظر له بعدم استياعب
:ايييش
..استوعب..وش تقول انت انتظر لبكرا بالله كيف بناام
مجنوون انت مو شايف الي صار لي
انا لازم اعرف وش يصيير ليي
مستحيل اجلس دقيقه هنا
حتى اعرف الي يصير حوولي
رؤاف ببرود مل من صرااخه وهو سااكت
له مايقدر يتصرف معه بسبب شرف:
ماقدر اقولك شــي
حتى يوصل
طويل العمر وهو يتصررف
وفالحقيقه انا نفسك مااعرف شي
لكن ننتظر وصوله وهو بيكشف لنا كل شي
بدر بعصبيه صررخ:وميييين هذا ميين طويل العمر
ميين
رؤاف طلع وسكر الباب
خلفه وهو مطنش صراخه
رمى حاله بقهر
على الكنبه قدامه
ونظره يروح لفووق
غمض
عيوووونه

وهو يشوووف حلمه ينهااار
ومستقبله يضيــع
الي صار له اليوم مو سهل
كشف منشطات
يوقف سنه
عن العب
وكشف المخدرات وش وضــعه
كتم نفسه
بقوووه
وزززفرر
ومن قلــب صرخ:حسبي الله على من كاان السبب حسبي الله عليـــه
فتح عيونه وهو يناظر للمكان
اول مره يسافر لوحده
دايم سفراته يامع النادي او ياخذ اهله
امه واخته اكثر شي
واحيان عمته صبا
وباقي سفراته مع عمامه كثيرحتى صقر سافر معه
اول مره يطلع لوحده ورفض مرافقة حتى مدير اعمال رفض يخليه يقطع اجازته
وسافر لوحده
وهنا طلع له فيكتوور ومعه ثنين من الحرس
بعد ماقلو له انهم مرافقين من النادي سكت
بس بعدين حس بريبه منهم وخاصه الي اسمه فيكتور
عربي وسعودي كيف يطلع اسمه فيكتور
تنهد وهو يحاول يغفي لو دقايق
بكرا له رب يحله هو متوكل على ربه دااائم


...طااااخ طااااااخ طااااااااااااااخ


قفززز بقوووه وبسبب نومته على الكنبه الغير مريحه
سببت شد بظهره ورقبته فطاح بألم
حاول يوقف وهو يشد نفسه وبعد
ماريح ظهره
وقف وهو يتجه للباب
ويفتحه
شاف من وراه فيكتور واقف ولسبه غير عن امس لابس اسود باسوود
حك شعره وهو يناظر له من فوق لتحت
وبتريقه :متى قلبت بودجااارد
رؤاف بعصبيه مكبتوه:صاحي نوم متاخر وماخرنا
وتترقي فاضي اخلص انزل
الكل مجتمع طويل العمر وصل بسررعه
بدر بتوتر :ميينن
رؤاف لف متجاهل سؤال:اسرع انزل ننتظرك
..وقفى تاركه يناظر لاثره
بقهر صبخ الباب
بكل عصبيييه
ورجع لداخل راح غسل وجهه
وهو يستغفر ربــه

اسرع وهو يتوضى ويتجه لسجاده
فرشها وهو يكبر يصلي الفجر
استفتح صلاته وهو يقرا الفاتحه وبعدها
سوره من الي يحفظ
ركع وهو خاااشع رااامي كل شي ورا ظهره
:سمع الله لمن حمده
.رفع من الركووع

..سجد بخشووع وهو يدعي ويستغفر ربه كيف فاتته الصلاه
بسبب مشاغل الدنياء بكى بندم انه نام عن الصلاااه

..
.



.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ

:تااااخر وين راااح

رؤاف بتوتر وهو يشوف كيف شكله معصب:
كان نايم اكيد مانم البارح الي صار مو شوي له
رص على اسناانه:والله ليندم
والله لنسييه اسمه
كيف تجراء وتعدى عليييه
بهالطريقه البشعه
بس اعرررف من هوو والله ماايلقى من يفكه مني

رؤاف:هدي عمرك ياستاذ وكل شي بنعرفه بس يوصل ان شاءالله


:خال أبـوي
..ماحس بنفسه وهو يقول كذا
من الصدمه وهو يشوف شرف كيف واقف وسط الرجال...

شرف لف بقووه عليه
:بــــدر

بدر تلفت بالمكاان
الموضفين الكلللل واااقف على رجل وحده
بجهه وفيييه رجاال كثيير ملي المكاان
الزي بالونين
الاسود والي على فيكتور ورجاال واقفين وراه
كلهم بصف حول8اشخاص
والون رصاااصي
بجهه الي سرى نفس العدد
وكاان واقف قدامهم
شخص مشابه لشكل فيكتور

وشرف واقف بالوسط لبس ثوب ابيض وغتره
بجزمه بيضاء
هز راسه بعدم استياعب

وصوووت يمر بباله


مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من

مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من

مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من

الحين عرف من خااله
وعرف مين السبب بالي حص له
لكن كييف وصل له
وميين هو

ندم ندددم وبشده انه مااعرف من ولا عرف اسمه
بلع ريقه وهو يتذكر
كلامه عن بنت الاخت مييين يقصــد
هز راسه بخووف مااتكون عمته
دعى من قلب يبعد شره عن صبا
ناظر لخال ابوه
المرح والستهبال الي يصير له اذا شاف
شرررف
طاار وصار يشوف
شخص اااخر بجسد شررف
لالامكان ولا المنظر والا الشخصيييه
كلها تختلف عن شررف البسيط
صاحب المزرعه الي يتشغل فييها
راعي الأبل الي عااايش عليهم
لا هذا رجل من كبااار الرجال العمال لالالا
مو اعمال هذا رجل عصابات على اشكال
رجااله
بااين

انتبه لفيكتور الي متوجه للمسؤلين
وبلغه النجليزيه:قاااايمة المستااجرين
من حجز الكابتن بدر حتى مااغدرته من الفندق
حااالا وبدون منااقشه
شرف تقدم من بدر وهو يسلم عليه ويحظنه
وبدر جاامد
همس له:بنعرف من الحين بنعررف
استرخي ياولد الغالي ولاتنقل هم
ابتسم بسخرياء:اي هم ياخال اي هم هذا مستقبل حتى كلمة هم مو شي بحقه
مستقبلي ضاااع حتى نااديي السابق مستحيل يستقبلني مهما كنت عزيز عليهم
مصلحة النادي اهم وسمعته
شرف مو عارف كيف يهون عليه:المهم تاخذ حقك يابدر
واعرف ان الدنياء مااتحقق كل امانينا
تبقى الكثير الكثيير منها معلق وحنا ننتظر
ورافعين روسنا لفوق بنتظااار لنزوولها لنا
لكن تذكر قبل كل شي
قوله سبحانه ((وعسى ان تكرهو شيآ وهو خيرنآ لكم))
تنهد بدر وهو ضاايع :خالي انا جاني تهديد
تصلب جبين شرف وهو يناظر له بريبه:من مين تعرفه
هز راسه بنفي:لا بس ..سكت وعينه على شررف
يراقب ملامحه الي غصب توترت:بس اايييش كمل
بدر بعد نظره عنه وهو يناظر الرجاال الي واقفين..
استوقف سيارتي وتكلم معي بتهديد لكن ماهتميت له وقلت ماعرفك قال
:مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
وماعطيته وجه فقال
انتظر عقد ميلان متى توقعيه
رص على اسنانه وبجنون:يااالخسيييس
..لف على رجال وصرخ بصوت جهوري:رؤاااااااااف

بدر راقب الرجل الي جاء مسرع له
مكان الا فيكتور بصدمه مكان اسمه فيكتور متى صار رؤاف
لكن سكت وهو يراقبه
:ســم
شرف بغضب :عرفت من السبب
رؤاف بفرحه:ميين
شرف والغضب معميه:ميين غيييره الخسييس
حسيين حسيين صبرت عليه كثيير
لكن بعرف ميين الي تواااطاء معه بالفندق من موظفين
اول شي بعرف مين الي قدم الطعام لغرفه رقم398
ومين الي دخل فيها
كل كل شي له علاقه بالغرفه398
امس وقبل امس
هز راسه رواف وهو يرجع لمدير الفندق
الي واقف مع رجاله
باخر شي ويرجف برعب خوفا على سمعة فندقه
الرجال هذولا مو راسين على بر باااين

رججع لبدر وبتوتر:وش قالك غيره
بدر بتعجب:كيف عرفته
شرف بتفكير:مو هو نفسه الي ارسل لك الرساله
بدر بصدمه:رساله
شرف بنظره قاتله:كنت بتخبي علي هذاي الي كشفت لنا كل السرار
انا لو ماعرفت الرساله جايب نصف رجال الرياضه بملااانو كلها
حتى اعرف من دس لك المنشطاات

بدر ناظر لرؤاف:فييكتور قاالك
صح

شرف بتصحيح له:قصدك رؤاف

المدير برتباك تقدم منهم:ياطويل العمر
افهمني احنا مالنا شغل لتعرض سمعتنا لتشووه
..نطق كلامه بالعربي
كان من اصول عربيه
مهاجر واخذ الجنسيه الايطاليه
غير مسلم..
شرف جنت جنونه من
سمع كلامه تقدم منه
وهو يمسكه من ياقة ويشدده:سمـــعه سمعه
تتكلم عن السمعه بعد ماشوهت سمعة
لاعب بدوووون ذنب
المدير برجفه ورعب من هالشخص الي قدامه
وحش مو انسان:اوعدك بنعرف ميين
لكن طااالبك ياطويل العمر
سمعة الفندق
شرررف كلمة سمعه تجيب له الجنوون
صرررخ فيه وهو يدددفه بكل قووووته:جاااب
ولا حرف حتى اعرف مين وبعدها لي تصررف معك انت وفندقك

طااااح على بعد مساافه قداامه
وهو يتلقط الارض حتى مايطيح
لكن فشل وهو يطيح بالارض
بكل قوته وماوصل لها
الا ثنين شااايلينه وموقفينه على حيله
وهو يصرخ من رجله
بسبب الطييحه
تقدم منه الرجل صاحب الزي الرصاصي
وهو يرفع السلااح ويرصه على حلقه
:بتتكلم ولا كييف
المدير برجفه:مااعرف شي مااعرف
اسئل الموضفين ليش انـ...
رد عليه وهو يرص السلاح عليه:
كيف اسئل الكلاب هذاي والراس الكبير هنا

شرف تركه بيدين الهيــف وهو
يتجه للمسؤلين



.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ


:ايطاااااليا

ليييش ووش عنده

:مدري لكن سفرته كانت مستعجله باين
لنه اخذ خاص
وطلع معه كذا رجل
و و
و
عاصي يتصفح الجريده
:وراه شي اكيد لـ.....سكت وهوو يشوف
صووورة بــدر على الغلاااف وعنواااان
متصدرعنااااوين الجريده
بالخط العريض
الكشف المفاجئ للمنشطات
يحرم الاعب مهند من الازوري

,,رفع راسه لدوون الي جالس مقابل له بالمقهى
..ايش هذاااا
.اشر له
بالجريده
وممدوح ناظر لها وبصدمه:
ايش هذاااا ..وخوف..
مصيييبه
عاصي مصدوووم
:كييف مستحيل بدر يسوويها
و
ممدوح بتفكير:اعتقد سفر الستاذ شرف
هذا سببه
عاصي بصدمه
:لييش مقال لي
.وقف .انا لازم اساافر له
دوون وقف:لااستاذ
نسيت المووعد الي اليوم
عاصي بتطنيش:
مايهمني
بدر اهم منه
دووون بصدمه:عااااااصي
كيف مايهمك
بدر واحد من ضحاااياه
كيف تتركه
عاصي بدون تراجع:موعد اليوم مو مهم
الموعد الاكبر بالامارات مو هنا
لازم اسااافر
طلع من المقهى
ودون تبعه وهو يركب السياره
وعاصي ركب سيارته
وحرك


...حركه وهو يطلع جواله ويتصل
..
:طلع من المقهى وهو
معصب
اضن انه قرى الخبرر
ضحك بنصر:حلوووووو
والبضاعه لنا اليله وهو خله
يلتهي مع ولد اخو الحبيبه
هههههههههههههههههههههه
رص على اسنانه وهو يقول بقلبه
.ايه هين تتهنى:هههههه
اكيد ياطويل العمر

.سكر منه وهو يتبع عاصي
انتبه للي طلع وراه وبدل لا يتابعه
انطلق ورا
السياره الثانيه

بعد كم لفه
اختفى من قدامه ضرب الدركسون بعصبيه
كيف
قدر يضيعه اكيد انتبه له


ندم انه ترك عاصي يروح ويراقب هذا الي مايدري من
الا انه بس شافه معه


.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ


:اييه اسمعني ابي طائره تنقلني


هيــف بتعجب:وش عندك
هناك
عاصي وهو يحاول يهدي اعصابه
يعرف بدر وقدر تعلقه بالكوره
ولو تضايق صبا اكيد بتضييق
وهو يقطع نفــس الي يسبب لها الضيييقه
وهذا الي حاارمه قربها مايبي الضيقه لها
:مسئله خاصه بالاهل ولازم اروح
هيف بعد صمت يعرف عاصي
واخر موقف معه سبب بينهم فجوه كبيره وصارو علاقة شغل فقط
:اوكيه رح لعبد العزيز الراسي
هو المسؤل وبيعرف اول ماتجيه
سكر منه وتوجه لشركة الجابر

وهناك لقى عبد العزيز بستقباله
بعد ماوصى عليه هيف
استقبله بترحيب حاار


دخل لمكتبه بالدور الثاني
والموظفين
يراقبونه بستغراب
اول مره يشوفونه
لاوالمدير نازل يستقبله

...بعد ماختفو من قدام عيونه همس لزميله
:هذا مو عاصي العاصي
عقد جبينه بتعجب والشخص مكان واضح له عكس حمود
:لا لا لا وش يجيب لهنا
هذا صديق العايله وموظف بشربكتهم الي بالرياض
بعدم تصديق:مستحيل انا سامعه بأذني يقول عاصي
لف عليه بستفسار:ومتى نت لك علاقه فيه


شخر بسخرياء:انت ماتعرفه يعني
هز راسه بنفي كاذب:ولا لي علاقه فيه
ميل فمه على جنب:حســــن
انا حمووود موو
رفع يده بسرعه يشر له:اييه اييه ادري انك
حمووود
حمود ابتسم على جنب
وموووال براسه من شاف عاصي
قال بضحكه يضيعه:ههههههه كنت بشوف عنك ولا بالله عليك وش يجيب العاصي لهنا

..
مصدووم ماتوقع ولا واحد بالميه
له علاقه بعيال جابر

.
.
.
:ابشررر ولا يهمك الحين توجه للمطار وتلقه بنتظارك
عاصي بسؤال مفاجئ:ولد الجاسم يشتغل عندكم
عبد العزيز بستغراب:اي جاسم
عاصي بعدم صبر:حسن الجااااسم
فيه غير الجاسم معروف
عبد العزيز بتعجب منه:اها ايه
من زمان يشغل
عاصي حس اعصابه بتفلت
:كيف مشغليينه عندكم
عبدالعزيز متعجب من انقلابه:عادي
قدم عندنا وشفنا مؤهلاته قبلناه
لييش وش فيه سامع عنه حاجه

قبل يرد عليه دخل السكرتير
وهو يقول:استاذ عبد العزيز
الستاذ حمود
وصل ومعه ملف الصفقه الاخير
عبد العزيز اشر له يدخله

دقايق ودخل حموود
وبيده ملف والبتسامه شاقه الحلق كالعاده
عاصي ماعطاه اهتمام
ولا التفت حتى له الا بعد ماسمع صوته يسلم
رفع راسه وهو مكذب سمعه
لكن الإرادي
وقف على طووله وعينه عليه
حمود بثقه تقدم منه وهو يصافحه
عاصي ت
تدارك نفسه ومد يده يصافح

.ناظر لعبد العزيز شووي
وبعدها استاذن وودعه
بدون لايناظر له

وعين حموود تتبعه

تهور ودخل قدامه ولا هو عارف ليش يبيه يعرف انه هنا يشتغل


طلع والصدمه مسيطره عليه حموووووود
وحــسن يشتغلون هنا وسووووى
كيييف اجتمعوو
حس بخووووف فضيييع
كيف يجتمعووون
كل شخص يعرفه عز المعرفه
لاكن كلهم مااايعرفون هو من
حموود وشافه حسن هل شافه هو الثاني
او لا





.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
السااعه 12 الظهر

بيطاليا

اعترفو الي
هربوو المخدرات وحطوها لبدر
3 رجال
بعد تعذيبهم نفسيييآ
من قبل رجال الهيف
اصحاب الزي الرصاصي
وتأهب من قبل رجال رؤاف بالزي الاسود
لتعذيب الجسدي لو رفضو لاكن اخيرا اعترفو

شرف جاااالس بصالة الستقبال
والجميع واااقف يمينه ويسااره

وبدر جالس مقابل له
وحاط يده على وجهه
بعد صمت طويــــــــل
رفع راااسه وبنكساااار
فضييع :انا ضعــت ضعــت
ياخال ابوي
ضااع مستقبلي

شررف ناظر له كلامه
ونكسااره يحسه فييه
ماايدري لييش
الموقف هذا ذكره
بمووقفه مع حسين
وجاسم كان بنفس عمره بسبب اتهامهم وظلمهم له
ماعرف وش يرد عليه الا بنظره
حزينه لوضعه
بدر كمل:ضااع مستقبلي
ايش هدفه
وش سووويت له
شرف بقهر:دنأة من شخص مريض نفسي ضيعني قبلك يابدر
بدر وكانه يكلم نفسه: انا
ماااعرفه وربي حتى شكله ماعرفه
انا مااعرف هو مين
يعني ماخطيت بحقه حتى يضيعني كذا
ماااعرفه ماااعرفه
شرف بحرقه:هو ماهمه انك تعرفه المهم انا اعرفه هو قالها
لك بلسانه لكن
والله لنتقم منه لك اشــد انتقاااااام
وبـ....انتبه لجوال الي يدق
جواااااله الخااص بالشغل
مايعرفه احد الا كم شخص

طلعه بسررعه وهو يرفع الخط
شاف رقم عااصي
تراجع لايرد عليه
هو مقفل كل جوالته الا هذا حتى لو صار شي جديد يعرفه
تراجع عند اخر رنه فتح الخط

وهو صاامت:كل هذا يصيرر ولا اعرف
ليش
هاذي اخر العشررره ياولد عمي
شرف صدمه كلامه وعتابه ماتوقعه:عااصي
انا ..سكت مالقى عذر
عاصي كمل:انت ايش ماعندك عذر
تقوله الخطاء راكبك
المهم ماتصلت اعاتبك لن مصلحة بدر اهم
خل العتاب لبعدين
اسمع انا عرفت من وراه
واليوم وصل من ايطالياء
يعني بعد ماتاكد ان بدر خلاص تضرر
شرف وووقف بصدمه وفررررحه فرررحه
حس قلبه بيوقف
من شدتها رغم حزنه على مصار لبدر
لكن فرحه ان حسين برئ منها
قال بدون شعوور:يعني مو حسيين وراه
عاصي بتاكيد:طبــعا مو هو
حسن ورا هذا كله
همس بقلبه الحمد الله لكن جنننت جنوونه
من سمع اسم حسن حسن الي زي
الكابوس من صغره ومنغص عليه حيااته
كل فتره مصييبه
تصير بسببه
:الخسيييس لـ..

عاصي كمل
وقاطعه:الحين هو بالقصيم
وكتشفت انه يشتغل بشركة الجابر
بطلب من هيف يرسله بشغل لدبي
لن لهم شركه
وانت تسافر لادبي
وهناك نتفاهم معه حتى لو جلسنا وقت مايهم المهم نرد حق بدر
وقدام الجميع

شرف بدون شعور حس العبره تخنقه
وهو يشوف مستقبل بدر يضيع
ونفس الشخص الي ضييييعه
قبل18سنه يضييعه
وهو واقف مو عارف يسوي شي
:الخسسسييس ماكفاااه كل شي صار لي بسببه بدون ذنب يضييع
بدر
عاصي لقط كلامه
لكن سكت وهو
حااس ان كل غمووض شرف وحسييين
بينكشف بهالمواجهه

وكلمة شرف الي رماها لحسين البارح
وطاحت بمسامعه
تردد صداها لين الحين
كيف كانت علاقتهم وكيف تغيرت ووش سببها


.....


.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
.ـ.ـ.ـ.ـ..ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ..ــ.ـ.ـ.

:ولــــيد وش جالس تخربط
هذا عمــك كيف تقول عنه مثل كذا

وليد بقووه:قلتها عمي
واعتقد اني اخااف عليه واهتم له اكثر
منــك انت الي لييك تنفذ الي قلت
فقـــط
جمع اورااقه وهو يوقف ويناظر
له:كيفك بس احب اقولك ان
موقفك هذا بيسبب
مشااكل كثيره بينكم وبين عمك
وليد بصرار وقوه مو عارف من وين جايبها
بعد الي سمع امس
قرر انه يدخل لعبتهم وهو عاارف ومقر انها كبييره
ويمكن مو قدده
لكن قرر يجازف لجل عمــه
وينقــذه
ناظر له وهو يسكر شنطة الوراق بويمشي
نادا عليه بسرعه:متــعب لحظة

متعب وقف وهو يلف عليه:في شي ثاني
ماقلته
وليد تقدم منه وهو يهز راسه:ايييه فيه وفيه اشيااء مو شي
عارف يامتعب ليش اخترتك
لني أثق فييك كثيير
وأملي بعد الله انت
طاالبك يامتعب لتحط عمي بوجه شغلك
اعتبره خدمه انسانيه
يعني لو فيه شي ماخلف للقانون هو يسويه
خلنا نحاول نغيره واوعدك لو ماتغير
اخلي كل شي بيدك
متعب طول بنظر له
بصمــت حتى
وليد بدى يتوتر:متعب
ليش ساكت
متعب تنهد بصوت عاالي وهو يقول:اتعبتني ياوليد
الي تطلبه من المستحيل
انا فيه عهد بيني وبين الدوله والله الشاهد عليه
ليمكن اخونه حتى اتخلى عن الزي
الي البسه وبمساعدتك اخوون
اخوون ياوليد
وليد بتوتر:لالا متعب لتقول كذا احنا مانعرف شي
من شغله
يـ..قاطعه بضيق:وليد
تلعب على من
عمـك متعمق بتجارة المخدرات
كل شي يدينه والأوراق هاذي
كلها عليها توقيييعه
وليد بقهر:اعرف اعرف بس انا متاكد فيه
احد هو الي مشغله معه
متعب بحيره:وليد انا بديت مافهمك شلون انت شنو تبي بالضبط
تبي نمسك عمك او نعرف من يشتغل معه ونمسكهم كلهم
وليد بضيااع:متعب انا ضايع ولا اعرف وش ابي
لكن الي اعرفه وابيه اني
ابي انقـــذ عمي من الي هو فييه
ولا لقيت غيرك
وبالرغم من معرفة شغلك ووضعه الخطر على عمي
الا اني طلبتك ونخييتك انت بدون غيرك
متعب بنخوه:وبشررر بعزك
بس اعرف انه بتلبيت طلبك ضااعت وضيفتي
..وبضحكه..كان تظمن لي وضفه بشركتكم اجاازف هههههههههه
وليد سكت بضييق وبعد دقايق تفكير:شوف
نتفق كان عمي يشتغل بالمخدرات
وثابته عليه هو لك واتخلى عن الدفاع عنه
لكن لو طلع برئ منها تتركه ولا تسوي له شي
متعب بعد تفكير:تــم
...
......متعب منصوور الـ..
ضابط مـ... .
العمر 27 سنه ....
صديق وليد اكبر منه 3سنوات
..ملاحظه


تذكرو الاسم زيين لنه بيرجع لكم من جديد
...

.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
.ـ.ـ.ـ.ـ..ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ..ــ.ـ.ـ.
اليوم التااالي

هيــــف

ضرب الطاوله بجنون
وهو يناظر لأخوه:كييـــف كيـــف
تشغــله بالشركه بدون لاتعرف وش ورااه
عبد العزيز بتوتر
وهو يشوف غضبه
ولا يعرف وش وراه الموضف والي
اول عاصي والحين هو
وكلهم كارهينه ولا اعجبهم


هو عكسهم مااشف فيه عييب وين العيب الي كارهينه بسببه
:مااشفت منه شي
هيف انت مكبر الساالفه بدون سبب
وش فييه ماشفته انا
هيف بعصبيه اقترب منه:انت تعرفه تعرفه حتى تقول ماشفت فيه عيب
الرجل هذا كله عيووووب من راااسه لسااسه

كيف ماااتسئل عن رجالك قبل تشغلهم عنك
عبدالعزيز وش علمتك عليييه انااا قلي وش عللمتك علييييه

عبد العزيز بخوف:طيب قلي وش فييه
انت جبتني هنا وبس تصارخ علي بدون لاتقولي وش فيه بالضبط
هيــف
رفع راسه يناظر الساعه الي على الحاائط
:انتظر وبتعرف كل شي
لكن من الحظه هذي بتنسحب منك الشركه وسلمها لعبدالرحمن
ولتفكر تعترض
انا اصلا المفروض مسلمها له من الاساس هو اهل لها اكثر منك
نزل راسه بجرح من كلام اخوه
الي دايم يشكك بثقته
لنه انسان طيب ويصدق الي يتسمكنون عليه
بطلب الوضيفه
والحقيقه فيه ناس محتاجين
لكن مو الكل
:الي تامر فيه
بس بعرف وش خطاء حسن الجاسم

الحارس اتصل عليه
:استاذ هيف

الستاذ عاصي وصل ومعه
الستاذ شرف

هيف وقف بسرعه وهو يقول بعصبيه بسبب المضوع الي يناقشه مع اخووه
:وش تنتظظظر مووقفهم دخللهم بسرررعه
سكر منه وهو يدله على الباب
شوي ودخلو كلهم

هيف
استقبلهم بفرحه

جلس عاصي وبقربه شرف
وبدر
الي صار يمشي ورا شرف وعاصي
بدون لايسئل
خلاص سلم امره لله وثم حبل النجاه شر ف وصديقه

خيف بترحيب:حيالله من جاني نور لمكان
عاصي بهدو:منور بأهله
هيف ناظر لشرف:وش تشربون
شرف مو طايق يتكلم
من الي يحس فيه
لكن مو هو الي يقلل ذوقه مع الناس
:ليمون يابو جعفر على هالجو الي احنا فيه
يهدي من اعصابي
هيف حاس فيهم هو انخدع فيه
كيف لو ضر احد من اهله
بتسئلون كيف عرف عاصي اضطر يتصل فيه امس و يقوله حتى
يساعدهم بالوصول له
:حاس فيكم والله الله يعينكم
الهيف بتفكير:طريقتنا خطاء ياشرف
شرف لف عليه بعصبيه:ووشي طريقته السليمه يابو طريقه
الهيف بتهديه:هدي نفسك صادق
بالطريقه هذاي ماتقدر تورطه بالمخدرت اكثر حتى لـ..
قاطع عاصي بحنق:وانت تشوف وضعنا يسمح نفكر بالشرطه
الهيف فكر بعقل وين راح عقلك
اشوفك رجعت تفكر مثل اخووك
الهيف بتريقه:معلوم تؤمي
هيف ميل فمه :لالا تهكم فيني بعد وانا اسمع
عاصي بعصبيه:ماتهكمت بس اخوك انخبل
هيف بضحكه:هههههه يعني انا خبل

كلهم بدون شعور ضحكو على تعلييق
هيف المضحك
هيف وقف بعد مشاف ان اعصابهم هدت شوي
:تفضلو معي الحين لموعدكم
وقفو كلهم وبدى التوتر على وجه شـــــرف
يظهر حتى عاصي لاحظ عليه وانصدم
اول مره يشوف شرف يتوتر كذا
من المفروض يتوتر ويخاف مو حسن
كيف هو الي خايف

.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ


.ناظر للي جالسعلى الكرسي وحاط
رجل على رجل وبيده جواله يلعب فيه
وضحكه يسبب له صداع

كان يضحك بصخب وكل دقيقه يرفع راسه يناظر
له
ويرجع يركز بجواله
وكانه يراقب

طفل لايهرب
مو مروج مخدرات ومن اخطر المجرمين

:ممكن اعرف ليش انا هنا

عقد حاجبه وهو يوقف العبه ويناظر
له من فوق لتحت
لدقايق وبعدها بتريقه:بنوقع معك عقد احتقار
اوه اقصد احتكار
عض على شفته بقهر
وهو يشوف تريقته
ولا يقدر يقول شي
هو بالنهايه يشتغل عندهم
وهذاي اوامر الرئيس اكيد
:صدق ليش انا هنا مو وقت المزح
رص حلى اسنانه وهو يقول بعصبيه مكبوته:
وانت تشوفني امزح معك انت هنا لشغل
فلتزعجني وتضيع وقتي اخلني اخلص
المرحله قبل المدير يرجع

حس بهزاز
الباب يتحرك
فز واقف وهو يدخل الجوال بجيبه
ويلف على الباب ويفتحه على كبره
ويبعد عنه وهو يشوف هيف والهيف يدخلون
متقدمين الي يمشون وراهمم
كان عاصي
وبعده بدر
وااااخر واحد شرررف
والي كأنه يمشي لقبره
..مايدري ليش مايبي يشووفه
يحس بسكااكين تطعنه مع جميع انحاا جسمه كل مامر ذكره
كيف بيشوفه
هو من يوم الحاادثه مشاافه
ليش مو عاارف يمكن لن صدمته و خييبته بحسين قتلت
كل نواحي الدفاع عنده واثبات برِائته
استسلم بنفس الوقت لهم
لكن من بعدها قتلو الثقه عنده حتى بأقرب قريب
له حتى عاصي الي يدفع عمره له ماقدر يثق فيه
لكن يفتيده بعمره .


حسن انتبه لدخول هيف والهيف وعبد العزيز
وقف والي وراهم يتضحله
دخلونهم
شوي شوي
عاصي صديق العايله
على حسب ماعرف من عبد العزيز
طبعا ماعرف انه هو العاصي لنهم ماعمره شافه
ووو و
و و
و
بــــــــــــــــدر
بلع ريييقه
كيف اجتمع بدر وعااصي
و

جمد وحس النفس انسلب منه وعينه تجي على الي يمشي ورا بـــــدر
وبدون شعور نطق اسمه
بريييق جاااف:شـ,شـ. ـ.ـِشـرـفـ..

رفع راسه بعد ماسمع صوته الي واضح فيه الرجفه

شاااااااااااااافه
شاااف بعد 18سنــه
حسن

حسن الحقيرر الي ضييعه بوقت
كان يحتااج اخته فيها احرمه منها كانت ام وليد
اكثر واحده من خواته متعلق فيها لنها طولت عندهم
ماتزوجة بدري مثل خواته الباقي
فصارت مثل الام
ومن صارت المشكل جاسم حرمه من قربها بسبب معاملته له
فصار يبتعد شوي شوي حتى انعزل عنها
هو وشادن الطفله
بقي وحيد مده طويله

حسن
الحقير الي حرمه من صداقه
كان بوقتها يحتاجها بسبب انه وحيد بدون اخوان

حسن حسن حسن

قبل يتحركه
شاف بدر يصررخ بصدمه مفجووعه
:انـــــــــت

حسن مصدووووووم
كيف انكشف بكل سهوله خلاص بدر شافه
بيعرفه
كيف اكشف وهو كل هالسنين يشتغل بأسم
حسين
بدون لاحد يعرف
السجلاات كلها تديين حسين وهو برئ من كل شي
من غباء حسين انه وثق فيه دوخله مكانه
قدر يسطر عليه ويشتغل باسمه بكل شي مخالف
حت وصل لبدر والي تاكد من خلاله بيتخلص من شرررررف
لكن بدر قاله وقتها
انت تعرضت لرجل الخطاء

لكن ماصدقه بغبائه
والحين هو قداممه
وشكله متغير لكن
لشكل مخييف
ومعه من يعززه شررف
شرف الي ضل له مثل الكاابوس بحياته كل يوم يقول
اليوم بيجي ينتقم مني
وراحت السنين وهو ينتظره وصدمه بعدم جيته
اليوم يشوووف
شرررف شررف قبل 18سنه
يوقف قدااامه
بلبس السبااحه بعد ماطلع وانصدم بوجود البنت وانتبه له
كيف عرف انه هو الي رتب للموقف
كيف شاافه وهو متخبي ورا المسبح هذا هو جااااه جااه
ومسكه وووو
وعلقه بيد وحده
وهويصررخ بوجه:اناا وش سوويييت لك
وش سووييت لك
حتى تضييع مستقبلي
قلي وش تعرضت لك فيه
وشو الي اخطيت عليك فيييه
قلييييييييي..خنــقه بقووه حتى بدى النفس يضييق عليه
ويحاول يتنفس وهو يكح
.انت ميين انا ماااعرفك مااعرفك ليييش انا تتعرض
لي
لييييش

:بـــدراتركه بيموووت مو كذااا

بــدر
بـدر
بدر

هذا بدر مو شرف هذا
بدددر

طاااح بالارض بعد مااافلته بدر
وهو يكح ويحاول ياخذ نفس

حتى بدى يشوف الي وااقفين
حركت بدر ارعبته وخلته يتخيل المووقف الي كااان متوقعه من شررف
اول مايعرف
ولي ضل سنين مااعرف انه هو الي لعب عليه
وعلى حسناء اخت جاسم
ناظر للحارس الي واقف يناظر له
كان هو الحاارس الي حرسه قبل يجون
مكان الا ماجد الي كان يشتغل معه ويراقب له عاصي وينقل له كل تحركاته
شلون مااعرف انه هو كيف
ضلل عليه وش يسوي هنا وليش واقف معهم
صحيح
كان لابس طاقيه ومنزلها لقدام ولا واضح من وجهه شي
لكن المفروض يعرف صوووته
كيف وهو يشتغل معه سنتين
يمكن من التوتر من المكان الي يثير الريبه
ضيع صوته
ومخاب ضنه
مرييب المكان
بقووه


ماجد تعدل بوقفته وهو يعدل
الطاقيه ويوضح وجهه ويبتسم لحسن
بتسامت شماااته
واشر على حلقه
يعني خلاص انتهيت
بلع ريقه وهو مصدوم كيف
انقلب كل شي ضده بيوم وليله

ماجد الي كان ضله وسوى كل شي معه
ياما هرب مخدرات وياما راقب له الشرطه
وياما وياما كان يخرجه من اشياء توديه لتهلكه
يكون مع مع
عاااصي وااقف بقرب عاصي

وعاصي كيف عرف بهذا كله ووش علاقته فيهم

عاصي تصلب عضده من شدت الهتزاز

رفع راسه وهو يلف نظره بالمكان
ملاحظ شي

صد على هيف الي واقف ينتظر منهم يتحركون
كان شرف يرشق حسن بنظرات قالته
وبدر صدره يرتفع وينزل
والهيف واقف قدامه حتى مايتعدى على
حسن الي يناظر لمااااجد مااجد
الخااائن بنظره
لكن لو يعرف وش شغل ماجد الحقيقي
كان عرف معنى الخيانه بعينها
بعينها
ابتسم بنصر
ضرب الجميييع بعحره وحده وجمعهم لهنا
بااقي حسين والي قدر يمسك عليه خييط
لكن ماتمكن منه بالمره باقي يتحقق
لكن هدى العب من شاف وليد دخل العبه
مستغرب ليش دخل لكن ماعترض طريقه بيشوف وش هدفه
وبعدها يتدخل

اكتشف ان شرف
تحكمه كثير عوااطفه
ولايتحكم كثير لكن ماقدر يعرف وش يخبي عنه
هو عارف انه يخبي شي
لكن على انه عاصي العااصي الي ماااااايعصيه شي
عصى عليه شرف وعالمه المحيط فيه
ومابقى قدامه الا حسين هو الفرصه الاخيره لو ماعرف شرفف عن طريقه
خلاص بيتركه ولا يفكر
فيه ..ااااخ
تالم وهو يحس بهتزاااز عنيييف
بعضده ثبت رجله قبل يتقدم اكثر
ولف على هيف
:هـيــــــف
وقف اجهزت التجسس
سببت لي تشنج
هييف لف عليه بصدددمه
:هااه
عاصي برود:وش هاه مااسمعت
كلنا هنا وانت معنا وش له تتنصت وقفه حتى نطلع
هيف مصدوم كيف عرف:انت كـ..
عاصي قاطعه:لتسئل لن سؤالك غبي
ياخي الاعمى يشوف بس وقفها الله يجزاك خير حتى نطلع
هيف ناظر لاأحمد الي واقف بقربه
اشر له
وهو بسرعه طلع
دقايق وبعدها وقف الهتزاز
هدت ملامح عاصي وهو
يراقب الوضع كا متفرج
وينتظر شرف يتكلم يتدخل
لكن ولا حرف نطق فيه من دخل
فتح فمه
بصددددددددددددمه

وعينه ترااااقبه يطلع من المكااان

هز راسه بصدمه وهو يلف عليهم
حتى طاحت عينه على ماجد الي يناظر له بنفس النظره المصدوووم
والهيف وهيف الجميييع مصدوووم
من تصرررف شرررف

بدر راااقبه حتى اختفى وبخيـــــــــبه وصدددمه
ناظر لعاصي
الي يناظر بدوره لأثر شررف

:ويين رااح هذا

نطقها مااجد بصدمه
وهو يناظر لعاصي
عاصي هز راسه:مدري وش صار له
..وبريبه..مو طبيعي لـ..
سكت بعد مشاف دخوول الشخص
اخر واحد كان يتوقع دخوله هالوقت
كان مجهول بالنسبه لهم ولا يعرفه الا الهيف وعاصي وبدر
الهيف الي سحب بدر وبتعد عن حسن وهو يراقبه
الشخص الي تقددددم
من حسسن وشكله
يثييير الرررعب
وخطوااات
واااثقه قووويه كان يمشي خطوه خطوه
وكل خطوه تجفف الدم
بعرووق حسن
وقف بعد مصاار مقااابل له
مد يدددده وهو يقبض على حلقه قبضه تخلي راسه مرتفع فوق لمستوى وجهه والي كان اطول منه
ويقول من بين اسناانه وصوته يصدر زئير
بالنسبه للي يسمعه:
ماافكرت وش ممكن يصير لك
بعد ماتسوي الي سويته
والا غبائك مانبهك لو تنبيه غبي مثلك
.سكت يتنظر رده
لكن لارد
ميل فمه ببتسامه ساخره:ههههه
جباان غبي وش كنت انتظر منك يوم سكت
انت طوول عمرك غبي
وبتضل غبي
كنت تلعب بأسم حسين لنك واحد جبان
ولا تقدر تظهره باسمك
لن اسمك وشكلك مااااتشوف اطول من خشمك
باااين من شكلك
لكن غباائك خلاك تلعب لعبه مو قدددك
وتوقف بوجيه الرجااال
..ضغط عليه
بقووه وهو يقول
:مااعندك رد
لييش سااكت قل شي رددددد
قلي وين كان عقلك يوم تفكر تسوي كذا

كااان صادق بكل حرف هو جباان
لكن يتغلب داايم بالخدع

وهذا الي مخليه يستمر

جمد الدم بعروقه وهو يشوف الثنين واقفين ورا الي مااسكه
وبيدهم سلاااح
افلته بهدوووو وهو يترااجع
ويقول بقووه:قول انك انت الي دسييت المنشطاات لبدر
بدون معرفه منه
قووول تكلم
ألف لك قصــه تداري فضيحة الي سويت
وتدااااااااري روحك لتطلع بهالرشاااااااش

فتح فمه بيتكلم

لكن جمد وهو يشوف الرشاش
مو مسدس عادي لا رشاش
رفعه الحاارس وصوبه على راسه

بلع رييقه الي جف وهو يهز راسه
بخضوع

ناظر للهيف :الهييف
..واشر له بحركه فهمها..

تراجع وهو يلف عليه ويقول:
بهدوووو
ولا فييه تهديييد سلاح ولا شييي..واشر لرشاش الي مصوب عليه...
تقول الحقييقه الحقيييقه الي انا قلتها لك وتعدلها وانت رايق
مو الحقيقه الي بقلبك الامريض لني مابي اسمحها لني اعرفها
وحقيقتك غبيه ولا احد راح يصدقك

بلع رييقه
وبخنووع
تكلم
لكن

فزز برعب من صررخت الهييف:
قلنا بدووون خوووف

تدخل مااجد بشماته: الهيف ليش ماتخلونه يتكلم وهو سكراان احسن
اتوقع تضبط اكثر

ضرب كفه بكف بحمااس:جبــها ياولد منصووووور
وش رئك يارؤاف
رؤاف اشر براسه باوكيه:شور حلو كمل
..ماجد ابتسم بنصر على نظرته المصدومه به
.كم مره تكلم عليه وذله عشان انه من عيال الجاسم وهو يعرفه زين
مايمسك الريال منهم بس سارق اسمهم مثل ماسرق اسم حسين
مستغل ان اسمه قريب منه

وبذللل تكلم لهم وهو سكراان

واتقن الدووور
والكل يراقبه
قطع التصوير

رؤاف وهو يدخل الجوال بجيب بانطلونه
وهو يناظر له:
خلصنا منه تصرفو معه

عاصي

ناظر لهيف واشر له يطلع معه
وتركو عنده ثنين من الحرس
والهيف سحب معه بدر
وطلع برا الشركه
ورؤاف مع رجال الثنين طلع




.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ

:هيف اسمعني افصلوه وعطوه حقوقه
قولو له
بدون لاتتعرض له بشي
زين
لكن الحين خلو يطلع
ارجع له الحين وقله
ترجع لشركه بالقصيم
وتاخذ حقوقك وربك عليم فيك
هيف هز راسه:اوكيه تم
بس مالازم يفلت منك
لازم يااخذ جزاااه
عاصي بثقه:لا تخااف العاااصي له بالمرصااااد
تحرك وهو يودعه
متجااهل شرف وحركته
الي صدمته كان متوقع انه
بياخذ حق بدر بيده لكن ارسل واحد
من ارجاله ياخذه شي غريب
بدى له شرف
شخص جديد عليه مو قادر يفهمه

..مكان يعرف ان شررف بدى يرجع اشاب البسيط الي قبل يعرفه حسن
وهو بدى ياقاومه حتى يتخلص من حسن وسيطرته عليه
..
..

ارسل رساله لجوال حسن

:تغير المووعد
بكرا العصبر على حدود الكوييت
..انتظر الرساله الثاينه اوصف لك طريقة التسليم
.







.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ


الهيف جلس بدر بمكتب احمد وهو يطلب له كوب عصير
ويحاول يهديه
لكن كان جاامد ولا يبين عليه ردت فعل
من لحظة خروج خاله تجمد

مصدوم كيف فر هارب وتركه
..
مكان احد حااس في شرف
وحركته غير رؤاف الي فز مصدوم من شاف خروج
شرف وعرف انه ماقدر يواجه
حسن لشياء
محد يعرفها غيره بعد
حسن من بعد الحادث
تركه وتحرك
يدخل وهو يشر لرجاله وبنفس طريقة
شرف
مع الي يمسكون

مسك حسن
وقدر ياخذ منه الي يبي وينقذ سمعت بدر


:بدر
..
نطق الهيف بخوف على حاله
..
بدر صامت:لارد
الهيف كمل:خالك طلع حتى يقدر يثبت برائتك ليش زعلان منه
بدر لف عليه بجمود:ومن قالك اني زعلان منه
الهيف بهدو:شكلك واضح من طلع جمدت ولا قلت حرف زياده
بدر برود ظاهري يكتم مابقلبه:انت قلت لي ماتحرك
شسوي انا
الهيف تنهد براحه وقال بمزحه:ههههههههه اما ماتوقعت انك مؤدب لهادرجه
بدر ابتسم على جنب وسكت وبعد صمت دام فتره:وين راح خال ابوي
الهيف بتعجب منه:نفسي اعرف انت ليش تسميه خال ابوي ترا عاادي جدا تقول خاالي مافيها شي
بدر بتطنيش لتعليقه:وين راح ماجاوبت علي

:انا قدامك من اليوم وين بروح
لف بقووه علىةصوته شافه متسدح على الكنبه
وعينه بالجوااال
الي بيده
ويبتسم
بسعاااااده غااامره
شرف بسعااده وهو يقلد اسلوبه:
ولد ولد اختي افتح الرابط الي وصلك
تبتسم لك الدنياء

بدر رفع جواله على نغمة الرساله الي وصلته

فتحها واتس

المرسل ..خال ابوي

العنون نهاية العب بعارض المسلمين
..كان العنوان يشددد الواحد يفتحه بحماس
المضمون

.من حفر لأخيه حفرةً وقع فيها

افتح الرابط
hp//WWW.fkfpfp...com

فتحه بيد ترجف بالرغم من انه سمعه وهو يسجل بس مايدري
ليش ارتبك هنا
يمكن لنه وهو ينتظر الرابط يفتح كان يتخييل
الملايييين تفتحه متحمسه تشوف وش داخل الرابط

انفتح المقطع
وبان شكل حسن وهو يناظر لشخص قدامه ويتكلم

واضح انه مانتبه للكاميره الي تصوره

:ههههه كاابتن بددر
بـاااح خلاص طيرناه
ا..ويهتز ببحالة سكر..
ا ا شربناه منشـ,شـطططات
حتى مايروح لبرا ويرفع خششخشمه علينا
المغرووووووور
لف على الي يصوره:هيييــ,,يه انت وشش اش تتسوي
اهتزت الكامريه ويقول
الي يصوره:اخس ياحسن كل هذا يطلع منك والله مانت بسيط

خلص المقطع.....

رفع راسه لخاله وشافه كيف يترقب ردت فعله
همس بامل:تتوقع بيصدقونه
شرف بثقه:طبعــا ومن نرجع لسعوديه
ماتدري الا مسؤلين ناديك السابق جايين لحد باب بيتك يطلبونك ترجع وقل خال ابوي مقال
بدر سكت هو صدق ياثق بكلامه
وتمنى يتحقق

رؤاف ناظر لشرف
الي ابتسم اخيرا براحه
بعد مشاهدة االمقطع
وهو متاكد ان بدر باذن الله بيرجع
وبقووه حتى يتغلب على الشاعات الي بتطلع
عليه مستقبلا لين ينسي الجمهور الحادثه

تنفس الصعداء

وهو يوقف متجه للمطار
فموعد رحلته اقترب
ومهمته خلصها
ركب سيارته
وصورت شرف
تمر بباله
اول مشااافه يدخل
وهو يسكر الباب بكل قوته وراه
وصدره يرتفع وينزل والعرق يتصبب
منه
رؤاف كان بالمكتب القريب من مكتبه هيف
ينتظر من شرف يطلبه لو احتاجه
لكن صدمه شكله فززز
واقف وهو
يتقدم منه بخوف:شرف وش صاير
شرف مسح على وجههه
برجفه
:حسن حسن يا رؤاف
هو ورا كل شي
حسن ضييع بدر مثل ماضيعني
ولا قدرت اسوي له شي
اشوف فيه ولدي الي حرمني منه يارؤاف
اشوف فيه حسين
اشوف فيه حيااتي الي سلبها مني يارؤاف
شوفته قتلتني يارؤاف
قتلني وانا اشوفه عايش حياته
ومسيطر على
ولدي وانا ابعد عليه من النجوم
ماقدر امسه بشعره
لشياااء كثييره
واولها السمعه السمعه الي ضعت بسببها
اخاف على سمعت عيال اختي
اخاف على سمعت حسين
رؤاف صر على اسناانه بغضب من انهياره
مسكه مع كتافه:شرررف اصحى اصحى
ياشرف ضاااع عمرك وانت تخااف
على سمعته وهو الي مااهتم لك
شررررف
..هززه بقووه..انت اطلع منها وتركني اتصررف
اتركني ورد لبدر حقه..
شرف بستسلام هز راسه بصمت
افلته رواف وهو يشر لثنين من الي معه يطلعون
وثنين ضلو واقفين عند شرف




.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ

شجن تعدل بجلسته وهي تقول بضحكه
باهته حاولت تبينها مرحه وفشلت:
هههههه وش فيني مافيني شي
شوق بهدوو
وهي بدااخلها نفسها تقول لصبا الي
صار لكن مو قادره وماتدري ليش
يمكن لن شجن احكمت الحاجز عنهم
كلهم وسكرت عن السالفه
ورفضت تقول لها عنه
:شجن متغيره ..وبضحكه مصطنعه..
هههههه شكلها صايره حرمه
صبا ماعلقت على كلامهن
وهي متاكده ان فيه شي وشوق تعرفه
لكن مخبياته عنها
لفت لشهد:شهد نروح لخالتي
شهد هزت راسها:اوك يالله
وقفت وشهد معها طالعين من بيت ام مهند


....فتحت الباب شهد وهي تدخل
وتقول:حيااك ادخلي

دخلت وراها وهي تمشي بهدوو

وقفت بعد مالمحت ابو فهد
جالس
شهد رفعت صوتها وهي تقول:
جااكم ضيف
ابو فهد رفع صوته:حياااالله ضييفك
شهد لفت على صبا:تفضليي صبا
صبا تغطت وكملت مشيها
وصلت لهم وسلمت على خالتها وبعدها سلمت على ابو فهد
وسئلته عن اخباره
وجلست تسولف مع خالتها
انتبهت لشهقت جنى
والي كانت جالسه على جوالها
ام فهد ناظرت لها:وش فيييك تشاهقين يكافي
جنى بصدمه من الي تشوف:مقطع

صبا بتعجب :وش مقطعه
جنى وناسيه ان صبا تصير عمته
:مقطع عن بدر المهند
مـ..
صبا ونسيت وجود ابو فهد وبخوف على بدر:بــــدر
وش فيييه
ابو فهد رفع راسه لبنته بعصبيه
هم واصلهم الخبر
من امس ولنها عندهم قدرو يحرصون عليها ويبعدون الجرايد
والتلفزيون
والجوال مكانت تجلس عليه كثير
عشان كذا ماعرفت شي
جنى برتباك:اها ا هو
صبا بعدم صبر ولا انتبهت انها ذكرت عاصي
:هو وش فييييه انطقي جنى من راح ليطاليا مايرد علي
لكن عاصي قالي منشغل
بألعقد عشان كذا مايرد
ابو فهد انتبه انها قالت عاصي
وستغرب كيف قالها ومن متى تكلم اخوانه
لكن سكت وماعلق
وهو يراقب رد شهد عليها
:مادري والله لكن بالجرايد مكتوب خبر صعقنا كلنا

صبا برجفه:وشو الخبر قولي
وشوووووو
..ابو فهد وقف وهو يطلع من عندهم تارك زوجته وبناته يتصرفون معها...
شهد اشرت للجريده الي منزله على التلفزيون
:هنا الخبر وكـ..وسكتت وهي تشوفها تفز زي المقروصه تركض للجريده
وتسحبها مطيحه الريموت من فوقه
للارض رايح لقطع
لكن ماهتمت وهي تفتحها
بسرعه وتفتح على الرياضه
شوي شوي
بدت ترجع على ورا
والجريده تسقط من يدها وهي تهز راسه
يمين يسار بعدم تصديق
:مستحيل مستحيل
شلون صار كذا
بدر بدر بيمووت وربي بيموت
لو انحرم
من الكوره
محد يعرفه كثيري
محد يعرفه كثيري
وبدموع بدت تنزل
وهي تجلس على الارض
شهد ركضت لها هي وامها


.. جنى كانت خارج التغطيه
بعد ماشغلت المقطع وهي تحط السمعات بأذنها
وتشوفه كانت تتصفح تويتر
الخبر منتشر بتويتر
وهشتقاات كثيرره وتعلق هنا وهنا عنه وشانه هجووم لكن من يتهمه
فهو نجمها المفضل كيف يصير له كذا
والجمهور نصف معه ونصف ضده
لكن بعد المقطع بدى حتى جمهور خصمه يتعاطف معه

..صبا ناظرت لخالتها وهي مفجوعه:خاالتي بدر مايسويها مستحيل
بدر
ام فهد احظنتها:عارفه ياقلبي مايسويها بس الي ميخاافون ربهم
تبلو عليه اكييد ولا هو
صبا طلعت جوالها برجفه :بتصل فيه بتصل فيه
اكيد منهار الحين اكيد هو مايتحمل خسارته للكوره
ياارب .اتصلت عليه
لكن لارد
مره مرتين ثلااث
مافيه رد

دقت على شررف ونفس الشي
بياس من انهم يردون
دقت على
عااااااصي
وبعد رنه رد عليها
بلهفه لصوتها وبحنان:حياالله هالصوووت ياصبا عمري

صبا من سمعت صوته بكت
اكثر وهي تقول:سمعت الي صاار لبدر
ياعاصي
ام فهد انصدمت من سمعت اسم حماها
على السان بنت اختها
وكانت شهد مو اقل منها صدمه
وهن يراقبنها كيف تبكي وتشكي له
..
صبا مو حاسه بنفسها وبالمكان الي هي فيه
صدمتها بخبر بدر
خلاها تتصرف بدون تفكير
عاصي رص على اسناانه وهو يحقد على حسن اكثر واكثر
وبوعييد صااادق :والي خلقك وزرع حبك بقلبي ياصبا عمري
لذوقه الويل على تنزيله لدمممعتك
صبا وهي تشهق بدموع:تعرفه ياعاصي تعرف مين السبب
بالي صار
عاصي وعرف ان المقطع ماوصلها
قال بتهديه:اعرفه يااعمري اعرفه
والعاااالم كلهم عرفوووه
ماااوصلك المقطع
صبا مسحت دموعها وهي تكرر وراه:المــقطع
هزراسه بتاكيد:ايه المقطع
الي انتشر بتويتر وبكل مكان
حتى ينفضح الحقييير
صبا لفت على جنى وهي تذكر كلامها
عن المقطع
وقفت وهي تركض لها:جنـــى
وينه المقطع وييينه
جنى انتبهت لشكلها
وشهقت :صبااااااا
صبا برتبااك:جنى طلعي لي المقطع بسرررعه طلعيييه
بشوووفه
جنى ارتبكت من شكلها ودموعها
فجرت الخبر ونسيتها
ونسيت انه يقرب لها
فتحت على المقطع الي كانت محملته بجوالها
ومدت لها الجوال
صبا اختطفته بسرررعه وهي تترقب


رمى نفسها على الكنبه بقرب جنى وهي تتنفس
براحه بعد مشافت محتواه
لكن ليزال الخوف مسيطر عليها على حال بدر
:الحمد الله الحمد الله انتبهت لجوالها الي ليزال مفتوح
وعاصي ينتظرها
رفعته لاذنها :وبدر وييينه الحين
..سبقته بالكلام وهي تسئل عن بدر
قدر حالتها وكرهه وحقده على حسن يزدااد
وصرار النتقام منه يكبر
:بدر وشرف بالمطار متجهين لرياض
صبا بعدم صبر:بكلمه بسمع صوته خاايفه عليه
اكيد متاثر
غاصي بعتراف:الي صار له مو شوي
لكن هو احسن الحين
صبا برجاء:تكفى بكلمه او اكلم شرررف
خل شرف يتصل فيني

عاصي الي كان بالمطار بعد
لكن برحله ثانيه قال بسرعه
:انتظري دقايق انا بالمطار شوي
ووصل لهم

.اسرع بخطواته بصالة النتظار
حتى لمح بدر وشرف جالسين
نااد على شرف
ماكن يبيه يعرف برحلته لكن لجل صبا خرب خطته
:شررررف
شرف لف بتعجب من تواجد عاصي بهالوقت هنا
:عااصي وش عندك
عاصي اشر له بسرعه:تعاال بسرعه
وقف وهو يتجه له
حتى وصله وبتعجب:وش عندك
عاصي اشر للجوال:بنت اختك على الخط
التقط الجوال بسرعه
بخووف
:صبااا
ابتسم مقاله من هي لكن عرفها

بعد دقايق

رجع وهو يمد له الجوال
:كثرانه مكلاماتها لك
تشوفني ساكت انت وياها
عاصي
برود:والله شووف جواالك انت ولد
اختك
وتعرف ليش اتصلت فيني
هي منهاره هناك

على الخبر وانت ولا فكرت فيها
شرف تغضن جبينه:يعني قصدك
اني ماهتميت فيها
عاصي صد عنه بقهر:مدري عنك
انت بس جيد تعاقب وتعاتب وغيره
مافكرت فيه بـ..قاطعه بعصبيه
:هيييه ماسمح لك تتهمني كذا
بدر امه ماكلمها وقفل جواله
تتوقع تهمه صبا اكثر من امه
اكيد لا لو كان يحبها ويفديها بعمره
لكن لكل موقف وقته
وبنت خالتك
ماتركتها متعمد لكن وش اقوولها هاااه وش اقولها
قلت خلينا نخلص وبعدها اقولها كل شي
لكن هي لاقيتك كل ماقفل جوالي دقت علييك
و
عاصي بروود:عندك مانع
شرف رص على اسناانه:ايه عندي ونصفف
انت تدري وينها يوم تكلمك الغبيييه الخبله
الي ماتعرف تتصرف كل ماسمعت اسمك ولا انذكر طاريك
كاانت ببيت اخوووك مااجد
وعند ام فهد والبنات كلهم عرفو هم واخوك
انها كااانت تكلمك
وش بتكوون نظرتهم عنها
وهم ماايعرفون شي
اكيد بيحتقرونها لنهم ماايعرفون شي

:ممكن اعرف الشي الي مخبينه عنا
حتى انا مااعرف لكن ماقدرت اقول شي حتى
اواجهكم واسئل والحمدالله انكم سوى وعن نفس الموضوع تتكلمون
...صدو لبــدر
لي نطق كلامه وهو واقف وراهم
بالضبط ولا انتبهو له
نااظرو لبعض بصددمه
وش يقولون له
مستحيل يقولون له
مستحيل
لكن وشش الكذبه الي بيقولونها له حتى يصدق
بيكذب عليه مثل ماكذ ب
على اخته ام فهد ووصدقته
انه هو قايل لها تتصل بعاصي لو مارديت عليها لنه معه
بدر ذكي ومستحيل تمشي عليه
واصلا سمع كل شي
لكن وش يضمنهم ردت فعله للخبر الحقيقي

عاصي تقدم منه شوي:بدر انا بـ..
شرف قااطعه بسررعه
:بدر مو وقته الكلام بعدين اقولك الحين خلنا من موضوعك
بدر بقوه:عمتي اهم من حيااتي كلها ياخال
بتقولي وش فيها
شرف بقووه مماثله :وانا قلت لك بعيدن
عمتك تصير بنت اختي
وهي مسؤليتي
ولتفكر تسئل اسئله مالها دااعي
بــدر بعصبيه مكبوته :بنت اختك تصير اخت
ابوي تعرف اخت ابوي
كاااان بمكاااني
اكلم ابوي قبل 3شهووووور من ألآن تذكر مووقف
الحاادث الي صاار لها
من ذااك اليوم عرفت شي عنها لكن ماهو من طبعي العجله
كان بمكاني اقول الابوي لكن من عرفت انك تعرف سكت
حتى اتاكد وستمريت 3شهور احاول اواجهك
واليوم انت والمتهم الحقيقي
وبتقولون لي
عاصي بحاجب معقود وهو يخفي اعجاابه بالشاب
الي واقف قدامه:وبتعرف هنا وبالمطار
لا وبالامارات وانداء رحلتك يتكرر ثلاث مرات
وزياده على الشعاات الي طلعت عليك بتطلع على
أهلك بعد
بدر التفت للي يناظر لهم
وانتبه لأكثر من شخص يصوورهم
هز راسه بقهر
كان معصب ورفع صوته اكثر من مره
عليهم
عاصي تقدم منه وهو يقول
:توكل على رحلتك ووعدك اقولك كل شي
بس خلنا نقضي على الشاعاات الي صاايره حوولك الحين
ماااترضي حتى عمتك
...حضنه وسلم عليه وهو يودعه ويرفع يده بشاره
ونفس الشي
سوى مع شرف ويشر لهم حتى
طلعو لف بيتحرك

الا اربعه من الحرس واقفين وراه
مانتبه انهم مشو معه
بلع رييقه واشر لهم بخفيه يبعدون عنه
لكن مانتبهو لشارته
فتوكل على الله ومشى
بسرعه من عندهم
وهم لفو ومشو معه


..سمع تعليق الناس الي يمر من عندهم
:هاي الي كان واقف مع الاعب السعودي
تتوقع ميين

تكلم الثاني:مين يعني اكيد واحد من الي هو موكلهم يحرسونه
رد الثالث:هاي هم الغنياء دايم جيه
يجمع الحرس حوله
ويلعب على كيفه ولو طلعت فضايحه
رقعها بكلمة اشاعه
رد الاول:لالا ماعتقد هذا
واضح انه يقرب له سمعته يوم يقول له
عمتك
اكيد انتـ....
ابتعد عنهم ونقطعت اصواتهم

وهو يصعد الطائره الخاصه متجه
لقــطر

للموعد المتظر له من شهر

واخيرا جاه الخبر الاكيد بوجوده






......انتهى





وجـــدد 17-04-14 10:03 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 



الفصــل الثاني عشر


.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
في صدري اعلوم كاتمها ولا بحتـها
.....وقناعتي فالبشر قد بانت افروقها
كم واحد فوق الارض وسيرته تحتها
......وكم واحد تحت الارض وسيرته فوقها
ان كان اخفيتها وان كان وضحتها
...شمس امس غابت بعد غنيت لشروقها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


بمزرعته وبقسمه الخااص

كان جالس والغرفه عتــمه من دخان السجاير
بشكل فضيييع

وافكااره تروح لذييك الليله

بالحقيقه ذيك اليله مااتروح عن بااله
متعلقه بخياله وتلحقه مثل الكابوس
كيف
سمع كلام حسن كيــف قدر يضحك عليه الحقييير

حسن شخص فاااسد ويقر ويعترف بكذا
لكن هو بالنهايه ولد عمه
ولابد منه مايقدر يتخلص منه
وهو مستحيل يعتقه
اصلا لازق فيـــه
وكل وقت يطلع له


طلع له بليله وهو يبث سمومه كالعاده
والحقير عنده سحررر

كلامه يقنع الشخص

وهو بدون شعوور
يمشى معه
ودمه يغلي من شررف
ومن كلام حسن الحرككه هذاي بتبرد دمه وتحرق قلب شرررف

..مااافكر كيف حسن دبر الطريق كيف عرف مكان اهل
شرف
كيف خطط

كل الي كان يفكر فيه يحرق قلب شررف
وبس

غمض عيونه بقووه وهو يرص السجااره بيده
ولا حس بحرارتها

وانها طفت بيييده
من الي يتذكر

.....



:ادخل وسيده ورا البيت الي قدامك
خلك على الجدار وانتظر حتى تطلع

نفذ الي قاله حسن بالحرف


دقايق وشافها تطلع

بلع رييقه وهو يشوفها هذاي طفله
كيف يقدر يسوي فيها شي ولـ..
.تذكر كلام حسن

:لتفكر ترحمها كانت اختك بنفس العمر
مارحمها وخانكم
لـ..قطع افكااار

اول مامرت من عنده وهو يقفز بسرعه ويسحبها
بعد ماكتم فمها بيده
وسحبها
لورا البييت
وهو يهمس لها بتهديد

ورا البيت ثبتها على الجدار
وهو يناظر لها

شي بداخله يقول هي مالها ذنب
بس صدى صوت حسن يقول
..اختك بعد مالها ذنب
الذنب كله شرف ولازم يدفع ثمن الي سوى
ويعرف معنى اسم شرف انه مو بس اسم
شدددها من شرعها الي كان ماسكها فيه
وهي صرررخت بألم لكن كتـم فمها
بسرررعه

دقايق وهو يبتعد عنها ويهمس
لها ببرود:لتعيدينها
لنك بتوشفين اكثر من كذا
شاف دمووعها الي سالت على خدها
حس بقلبنه يوجعه على شكلها
وهو يلعن بحسن وشررف
ويسب فييهم
.شدها اكثر
وهو يقترب منها و يهمس بوجهها:ذنبه ذنبه وغلطته
وانتي بتدفعين ثمن غلطته
مثل مااختي دفعته

خفق قلبها برعب من كلامه
وبدون شعور:لالا الله يخليك اتركني
ماسويت شي انا
الله يتسر عليك لتسوي لي شي
وش ذنبي انا وش ذنبي
حسين هز راسه ينفض كلامها حتى مايتاثر
فيه لكن مااقدر وهو يشوف شكلها
شدها بقوووه وهو يكتم فمها قبل تصرخ
بعد وقت
احس بنفسه
ابتعد عنها بعنف

وهو يفلتها ويدفها على الارض

نزل لمستواها وهو يسحب جاكيتها بعنف
وهي تمسكت فيه
برعب
حتى تحول لقطعتين
...شهقت برررررعب
وهي تشوفه ينزل لمستواها ويثبته بالارض
ركززز نظره فيها
لدقااايق وهو يشوووف الرررعب
فيها
بعيونها ماحس بنفسه وهو يخفف
من قبضته وعيونه
تتجول عليها
همس لها:انا ماني رجل دني بس
بس ..تنفس بعمق وكمل..
محرووق قلبي على اختي
ولا اعرف الخطاء من من بالضبط
كنت اتوقع اني لو انتقمت منه فييك
برتاح بش منظرك هذا جنني كيف لو اكثر مستحيل ارتاح
اكيد بتعذب اكثر
...سكت شوي وبعدها تكلم وهو يوقف
..انا بطلع بس بطلب منك ماتقولين لحد شي
واوووعدك ماتعرض لك مره ثااينه

بس اوعديني ماتجيبين طاري لاحد وخاصه
..وبخوف مايعرف من ايش لكن خااف خاف انه يوصل له شي....خاصه
شررف
ليعرف بشي
..واسرررع من قدامها
تاركها طايحه بالارض
وترجف برعب..

طلع وشاف حسن ينتظره
باخر الحي
ركب بسررعه وهو يقوول
:اطلـــع بسررعه قبل احد يشوفك
حسن حرك وهو يقول بستعجال:هاااه
وش صاار شفتها
حسين بسررعه:ايه وخلاص البنت وانتهت
انتقمت من شررف
والحين فكني ولا عااد تجيب طاااري السالفه هذاي
حسن ضحك بنتصاار ونتقام لنفسه القذره بدون مايفكر
ان الله يشوفه وانه يمهل ولااااا يهمل:ههههههههههههههههههههههه
هههههههههه بطل بطــــــــل
ياولد الاعم ولا يهمك بننسااه
...وبتفكييير خبيث ولا هو عارف ان طريقه هذا بياخذه لنهاايته عن قريب...

بس انت يبي لك احتفاااليه

صرخ عليه بدون شعوور:حســـــــــن
وصلني لللمزرعه
و اذلف لبيييتك
مااابي اشوف احد
فااهمني

حسن سكت فجئه وافكاره تلعب فيه
:حسيين وش فيك يكون ندمت على الي سوويت
حسين بعصبيه صرخ:حسن لو بندم ماسويته من الاساس
اعتقني لوجه الله ياولد عمـــــي

......
نفض راسه وهو يوووقف
ويطلع من الغرفه
وهو يترنح من الارهاااق

الي يحس فييه

:محمووووووووود


اسرع المزارع له من سمع صرخته:
نـعم

حسين:انا مااشي قفل المززرعه
ولا تفتح لحد
حتى ارجع

المزارع:لكن انت مانمت وباين التعب
عليك ريح
حسين بعصبيه خفيفه:محمود ماطلبت منك تكون مرافقي الخاص
انتبه لشغلك بس
ويكفي
انا عندي رحله الحين
ولازم امشي

يالله سلااام

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

فتح جواله على الرساله الي وصلته

وانصدم وش يخربط هذا

ناظر لوليد الي جالس مقابل له

:شكلي ماقدر اسافر
معك
وليد شهق بصدمه :اييييشش
مستحييل متعب تعرف ماقدر اسوي شي بدونك

متعب بقلت حيله:وش اسوي فيه مهمه
لازم اروح لها اليوم
واضح انها خطييره

وليد برجااء فضييع:نكفى تكـــفى يابو منصوور لتردني
طااالبك الله يحفظ لك غاليك

احفظ عمي لي
انت النقذ بعد الله
له طاالبك سمعته باذني بيسافر لالاردن انا خاايف عليه
اكيد فيه شي كبير بيسويه طالبك بنلحق عليه

متعب بتفكير :والله ياوليد حيرتني لكن الخبر الي جاني
عن مروج مخدرات على حدود الكويت لازم نلحق عليه
ونبطل العمليه
وليد بسرعه:ارسل فريق غيرك مو لازم انتي فيه كم ضابط غيررك نخيتك
ياولد منصور لاتردني
متعب بستسلام:امري لله برسل الضابط سعد

وليد تنهد براحه ...

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التالي


:صبــا انا سكت امس لنك بحاله ماتسمح لك بالكلام
لكن الحين
اقدر اسئلك

صبا بلعت ريقها ووهي تنزل راسها مو قادره تحط عينها بعين خالتها

امس فضحت نفسها قدامها وقدام شهد

وش تبرر لهم وش تقول

والله عاصي زوجي من 8سنين
ولاحد يدري الا خالي
و
هز راسها وهي تقول
بدون تفكير:اسئلي شررف
ام فهد كتمت غضبها وهي تحاول تستفسر اكثر
وبقلبها مااتبي تضلمها:صباا
انتي بنت اختي واخاف عليك مثل بنتي واكثرر
والشي الي سويتيه امس مو شوي
انتي ماتسلمين عليهم حتى السلاام
كيف تكلميينه بعرف ياصبا كييف
حتى مااجد سمعك وانتي تقولين انك كلمتيه
وش بقوله لو سئلني وش ابرر له لازم اعرف
صبا كررت كلامها:اسئلي شررف وهو يقولك
عصبت وصرخت عليها:وشرررررررف وش دخله كل ماقلت لك شي قلتي شررف
صباااا بتتكلمين الحين وتقولين وش علاقتك بالضبط فيه
ووو..سكتت وبتفكير...لحظه لحظه
قلتي شررف يعني يعرف وهو امس كلمك عن طرييقه
و

:ايه اعرررف وقلت لك امس ام فهد الله يهديك
وش فيك على البنت ماسكتها تحقيق
ماوضحت لك امس
فز ام فهد وهي تلف على الباب وتشوف اخوها وااقف عليه
:شرررف
شرف تقدم وهو يسكر الباب
:اي شررف الي ماصدقتيه
لـ..
قاطعته وبعصبيه:لن كلامك ماايدخل العقل ياخووي
كيف تخلي بنتك تكلم رجل غريب وراضي
ذا مومعقولك
شرف رص على اسنانه:انتي تعرفين
انه صدييقي المقرب ويعرف كل خطواتي وعشان كذا لو مارديت عليها
تدق عليه وتطلبني ماسوت جرييمه
صرخت بغضب:
الاااا جريييمه جريييمه ونصف
شلون تفكر اصلا تخليه تعرف رقمه
مو محرم له يااخوي يااا شررف ياشررف المااجد
مو انت شررف الماجد شلون تسمح بشي مثل كذا
لو ابوي عاشي ويشوف سواتك كان مـ...
صبا مفجوووعه من كلام خااالتها والي وصلها تفكيرها لنقطه هذا
هزت راسها بصدمه وهي تشوف شرف ملتزم الصمت
ويسمع طعن اخته فييه
صار صدرا يرتفع وينزل حست الدنياء تدوور فيها
وهي تنتظر منه رد
لكن ملتز الصمت
صرررخت بدون شعوور وهي قااطعهاا ودموووعها نزلــت
على خدها بفجيعه من الي تسمع:
خاااااااااااااليي بسسس سكتي مااتعرفين شي كييف تقولين له كلاام مثل كذااا

ام فهدل لفت عليها وبنفس مستوى صوتها ردت:
اعرررف اييش اعرررف اييش وش بتقولين كل شي وااضح
خالك المحترم تارك لك الحبل على الغارب و...
صبا صرخت بعد مسمعت كلمتها الاخيره والي تطعنها

:قلت لك بااااااااس بسسس

عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


صدى صوتها ترددد على مسااامع

مااجد وعيااله كلهم

ووو ام مهند الي حاظره الموقف من
دخل شرف ولا احد انتبه لها

شهــقت وهي تحط يدها على
صدرها بصدددمه:
.
صبا انتبهت على امها وتقدمت منها من شافت شكلها المصدووم

ام مهند من الصدمه دااارت الدنيا فيييها
وحست الدنياء تضلم

وسقطت غايبه عن الوعي
تحت صراااخ صبا والبنات
ركض لها شرف
وفهد وهم يسندونها
وصبا تحتضنها
بررعب
شالها شرف

ويسندها على السرير

ركض فهد وهو يجيب
كوب ماء
شرف اخذه منه وهو يكب بيده شوي ويمسح على وجهها
شوي وفتحت عيونها
بتعب

صبا بقربها منهاره صيااح عليها

ام مهند صدت عليها وبتعب همست:صبا يمه

صبا فزت وهي تقترب منها وفهد ابتعد عنها
رمت حالها بحظنها وهي تصيح بنهيار
:يمه يمه ساامحيني ساامحيني
مو بيدي والله مو بيدي
ام مهند ماتدري تفرح ولا تزعل
تفرح لنه عااصي حلمها ولا تزعل عليهم لنهم خبو عنها
لكن بتعب قالت معاتبه:ليش تخبون علي شي مثل كذا
..اخذت نفس وهي تقول..
قولي لي كيف ومتى ليش مانعرف لييش بالسرر
شلوون اصلا صاار كذا

صبا رفعت راسها وناظرت لخالها
شرف هز راسه لها وتكلم بهدو:انا اقولكمم
متى وكيف
.
.
وحكى لهم كل شي
وهو عتبان على صبا كيف تكلمت

ام مهند بتعب ناظرت لشرف:وو عـ.ـلـ.ـي
شرف صد عنها وهو كااره نبرت الضعف بصوتها
من ذكر علي
:علي اتركوه علي
بس لو ولدكم يتصررف لكن هو غبي
جبان

فهد علق بمزحه:ههههه والله صدمه ياخال توي اعرف ان عمي عاصي جبااان
شرف ابتسم على جنب وبنبره مقتوله:ماحد يلومه الا من حس فيه ياولد اختي
ياكثر مضاعو ناس بسبب الحب وجبنه

.وقف وبهدو..
اسمعوني الخبر هذا لحد يعرفه حتى يحين مووعده

.

طلع من عندهم وفهد وابوه طلعو
وراه

:لحظه شررف ابيك بموضوع


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:انت متاكد من المووقع

:مثل ماني متاكد بوجودك قدامي
رص على اسنانه:اسمع مو نفس خبر امس

اقطع مشواار رايح لقطر
ارجع يدي خايبه
واليوم الاردن
انتب انتبه يطلع كذبه الموقع

انت تعرف ان اليومالعصر الكمين لحسن
تخليت عنه
وارسلت متعب عليه لـ..

قاطعه وهو يشر بيده بتاكيد:لالالااااااا ماااتاكد مية بالمية

انت بس توكل على الله
اخذ نفس قوي وهو يقول:والله وطحت بيدي
ياحسين
هارب هنا حتى ماحد يصيدك
لسو حظك ماتعرف بعاصي العاصي
وانه يلحقك لو باخر الدنياء

..وقف وبحزم وهو يعدل سلااحه..
يالله استعدو عشر دقاايق وننطلق للموقع

ماجد بتفكير:بدون الشرطه
اخاف نتورط لـ..
قاطعه وهو يلف عليه بغضب:خااايف
كان خاايف ارجع مع طرييقك
وش له تمشي معي
ماجد بغضب مماثل:انا مخاف الا من الي خلقني
بس انبهك والحذر واجب يعني لو مسكتك الشرطه كيف بتثبت لهم
انك مو منهم
عاصي بقووه:خطتي من البدايه مادخل فيها شرطه ولا نظام ثاني قايل لك
ياماجد النظام كله مايمشي معي
لو بتستمر اهلا وسهلا وكنت بتطلع الطريق ويوسع ويوسعك
ماجد بمزحه:وضمن نفسي اعيش بسلام ماتتعرض لي حتى مافضحك

عاصي رفع حاجب من كلامه وتقدم منه وهو يرص السلاح على راسه
:وش شاايفني مجرم
ماجد ضحك:هههههههه والله الي اشوفه الحين اكبر مجرم
عاصي تغضن جبينه مانتبه لنفسه قهره بكلمته وسوى الحركه هذاي
رفع السلاح وهو يضربه على راسه بخفه
:اطلع منها ياماجد ولا امش على نظامي
ماجد رفع يده:انا خارج الحدوود يعني امشي على نظام العااصي
ولني اعرف انه مايغضب الله

..عاصي رجع سلاحه بمكانه وهو يتجه لسياره وماجد بقربه

كل مجموعه استقرت بالسياره
وتقدمتهم سياارته عاصي
لنقطه المحددده

3سيارت
وكل سياره فيها 4اشخاص

السياره الاولى عاصي ومعه 3من رجاله الثقه

الثانيه ماجد ومعه 3رجال

والسياره الرابعه فيها اربع رجال من حرسه


بعد نصف ساعه وصلو المكان

كانت سيارت عاصي تسبقهم

1كلم وهذي اوامر عاصي

وقف وتصل بماجد
:وقفو بمكانكم ولاحد يتحرك حتى اتصل عليك

ماجد بخوف:لالا مانقدر نخليك لوحدك لـ..
قاطعه بحزم:ماااجد انت هنا تحت امري مو بشغلك
تنفذ اومري فقط لغير
ماجد بعدم حيله وافق


نزل عاصي وهو يتجه للمكان القريب منه
كان عباره ان مكان مهجور لكن مليان اشجار
الموقع اخضر
تخبى خلف الشجر
ورجاله كل واحد اخذ موقعه قريب منه
ينتظرون منه اشاره
دقايق وانتبه لحسيين
حسيين يعرفه بالرغم من انه ملثم
وهذا الي صدمه
مو نفس الشكال الي كان
شوفهم بتهريب المخدرات لاا

هذا
لبسه وشكله غير حتى الرجال الي معه انصدم منهم
اشخاص كانو ملتحين
وو
تجمد بصدمه وهو يتذكر كلامه

:انا شغلي لو كان غير قانوني اشررف من شغلكم

.ميل فمه على جنب وهو يقول بقلبه لتنخدع فيه ياعاصي
هاذ محتال
بس قرر ينتظر شوي حتى يشوف وش يرسي عليه
اشر جوال الي بيده
ناظر له وشافه ماجد عصب منه شلون يدق عليه بدون لايقوله
.عطاه مشغول وهو يرسل له
:لتتصل ياثور لين اعطيك الاشاره للحين مصار شي بس لتتحروكن
النهم وصولو وراح ينتبهون لكم


..سكر منه وهو يفكر كيف يطلع ويقترب منهم
مكانه بعيد شوي
ولا يشوف زين

وبكل تهور اشر لرجاله ماحد يتحرك وهو بيتقدم

وقف وهو يركض من شجره لشجره
حتى وصل المكان الي هم فيه التصق بالجدار
وهو يقترب اكثر
حتى تبين له حسيين
وااقف قدامه مايفصل بينهم الا شجره صغيره قادر
يختفي وراها عاصي
وحسين معطيه ظهره

الصق نفسه اكثر وبدى يسمع كلامه

حسين كان يتصل
:عبد الله الله يرضى علييك
وين الرجال
ماشوف احد
سكت يسمع المتصل:
رد عليه:انا اول مره اجي للمنطقه هذاي
ليكون مخدوعين
الله يستر والله تعبت حتى حصلت على البضاعه
لتروح منا سدى ياعبد الله
سكت يستمعه له:_
تنهد:الله يستر قلبي قارصني
ماني واثق بالمكان من البدايه بس طعتك لنك تقول قريب لهم
ومضمون محد يتعرض لهم حتى يدخلون حدود سورياء
فيه ناس تحميهم هنا

عاصي عقد جبينه وبقلبه وش يقول هذا
سورياء وبضاعه معقوله يهرب مخدرات لسورياء مو كافيهم الي فيهم
بيزيد عذابهم
لكن النلجم من سمع كلامه
التالي
:حمـــزه والله بديت اشك وش اخاركم لهالوقت
حمزه تقدم يسلم عليه:الك شو هالمكااان تعبنا حتى وصلن لهوون
حسين بحذر:شنسوي مانعرف المكان زين لكن وصف الاخ عبدالله الله يجزاه
خير وصف لنا وانت تعرف اليضاعه
خطره هذا سلااح مو هين لو احد يمسكنا

حمزه احتضنه وهو يقول بحب:الك الله يكثر من امثلاااكم
والله انكم رجاااله ياحسين
حسين من قلبه:تستااهلون كل خير الله ينصرركم يااخي على عدووكم

عاصي طااح سلاحه من يده
بصددمه كان متأهب لكن لجمه حسين وشغله

حسين لف بقووه على الصوووت

وبثااانيه كان المكان ملياان
رجال محوطين الشجره
وسلحتهم مصوووبه على عااصي
وحسين
من ضمن الرجال

انتبهو لسلاحه الي طايح
ويناظر لهم
وباين مو قاصد يهجم شكله مايدل
تقدم حسين خطوه وصر باسمه:عاااااااااااااصي

عاصي ناظر له حتى يدينه مارفعهم وهو حتمال يطلقون عليه النار بحركته
هذاي:حسييين

حسين تقدم منه وبصدمه:
عاصي وش تسوي هنا

عاصي ضحك بسخرياء من نفسه:هههههههه تصدق
بقبض علييك
حسين ميل فمه على جنب وهو يرفع يده للي معه
يهديهم من سمعو كلام عاصي رفعو السلاح عليه
:والله طيب وش تنتظر
ليش واقف لين الحين
ولا..سكت شوي وبعدها كمل..خاايف
..ضحك بقووه...هههههههههههههه
خااايف عاصي العااصي خاااااايف

عاصي ضبط طوله وهو يتقدم منه بقووه ويقول من بين اسناانه
:مامنعني الخووف انا عاصي العاصي وقلتها بلسانك
عاصي العاصي
والعااصي ماااياخاف الا من الي خلقه

حسين بتهكم:بمأنك متخاف الا من الي خلقك
ليش واقف ليش ماتمسكني

عاصي رفع حاجب وبرود:قلت لك اخاف الاااا من الي خلقني
وانا بالحظه هذاي خااايف منه
لني ماشوفك تسوي شي خطاء
حسين بعدم تصديق:ماسوي شي خطاء
عاصي هز راسه
وهو يقول :انت تغلبت علي ياحسين
كنت اعتقد محد سبقني بفكرتي الي نفذت من 3سنوااات
واليوم القى شحص تغلب علي
كنت منهمك بتطهير الدول العربيه ..هزراسه ..لالا
مو بس العربيه بكل منقطه ودوله اقدر احط رجلي فيها
اطيرهم واحد واحد
ونسييت اخوانا المضطهدين على ارضهم

نسيت الي يستحقون الدعم
والمسانده صحيح طريقي صح لكن الفلوس الي كنت اكسبه من الطريق
هذا وين يروح
يروح سدى يطير بالعب والتسليه والمشاريع الفاضيه
ماله مدخل بالاخره كله دنيوي
..نزل راسه..انا اخجل منك والله ياحسين
كنت اشك فييك
الى امــس
كنت معتقد اشياااء كثيرره انت الي كنت تقوم فيها
..وذا واجهتك تنكر تصدمني بنكارك .
لكن بعد ماكتشفت الشخص
رجعت من جديد ابحث عنك وتحرى
واول نقطه ذكرت هنا
وصدمتني
حسين عقد حواجبه:لحظه لحظه مين الي كشفته
وكنت تتقوع انه انا
وانت وش شغلك ووش تطهر
انا مو فاهم شي
عااصي من سنين وانت عدوووي
عدووي الدود بين يوم وليله تجيني تقول انت انتصرت وانت شخص ومدري اشي
ممكن توضح لي
عاصي رفع راسه بثقه:
ماقدر ابين لك شي غير شي واحد

انتظر الاخبار ليله وتسمع خبر شخص تعرفه زيين
لكن تاكد انه كاان ينتحل شخصييتك
واسمك
طول المده يلعب بأسمك وانت تلعب هنا ماعرفت عنه شي

حسين بعدم فهم :مو فاهم شي
لزم توضح لي
ووانت وش شغلك بالضبط
عاصي انا شفتك بـ..
عاصي قاطعه قبل يكمل:الي جابني بذاك اليوم نفس الي جابك
انا ماسئلتك ليش جيت
.حسين انا مااشي لكن تاكد اني اول
واحد يدعمك احسب اسمي ضمن الفرييق

:ولتنسى اسمي بعد

لف عااصي بصدددمه لصووت
الي يعررفه زيين

:متـــــــعب


متعب وااقف ورا عاصي بمساافه بعيده
شوي وبجنبه ولييد

:ايه متعب

حسين انصدم بالي معه وليدد ولد اخووه كيف وصل لهنا وكيف عرف مكانه
وو
انتبه لعاصي الي صرخ على متعب:
متــعب وين الي وصيتك عليه
موووعد اليووم العصرر كنت معتمد عليييك يامجنوون
متعب رفع كتفه وهو يقول:اسف ياعاصي بس ماقدرت اترك صديقي
هذا عهد على الصديق يوفيه لصديق
عاصي بعصبيه:ووأمن بلدك مو عهد بعنقك
متعب رفع كتفه:امن بلدي عهد علي لكن البلاغ مجاني منهم
من مواطن وانا بدوري وصلته لهم
وطلعت لني بأجاازه ياخ عاصي لتشكك بأمانتي
عاصي رص على شفته بقهر

لكن طنشش وهو يقول بخاطره الي عرف اليوم اهم من كل شي
فاات ..
لكن وقف وهو يتذكر كلمته:صديقك اي صديق

متعب اشر لوراه:صديقي ..وبضحكه..ليدوو هههه
عاصي رفع حاجب:ليدوو مين هذا

وليد تقدم وهو يقول بشكل كوميدي:وليد الجااسم ي انكل عاصي

عاصي فتح فمه بصدمه
منهم وش هالمزاج شافين الوقت
مناسب..قبل يتكلم سمع صرخت

حسين

:وليـــــــــــد

وليد تعدل بوقفته وهو يلف لعمه
وبجديه:ايه وليد ياعمي
حسين مصدوم مفجوع كيف وليد قدر يوصل له ولهنا
شي غير معقول
مراقبه معقوله

:انت كيف وصلت لهنا

وليد ابتسم من جد مو عارف يعبر من فرررحته
صحيح موضوع الاسلحه خطر
لكن لنه ممنوع امنيآً لكن هم يساعدون بالخير ونصرة الحق ماعليهم ذنب ان شاءالله
احسن من المخدراات:عمي
لتستهين فيني بالاخير عمي حسين الجاسم من بكون مثله غيرك
حسين تقدم منه وهو يقول بغضب:انت كيف وصلت لهنا
وو
وليد بثقه:راقبتك حتى عرفت مكانك
لكن..وسكت وهو يلف نظره لمتعب الي صد عنه
حسين بريبه:لكن ايش قل
وليد بهدو:فيه صفقه بحدود الكويت باسمك
بضاعة مخدرات
حسين تراجع بصدمه وهو يناظر له بصدمه:شلون كيف يعني
عاصي تدخل وهو يقول: مثل ماقلت لك

الشخص ينتحل اسمك ويروج مخدرات من سنين
وكنا مراقبينك

لكن ماقدرنا نطيح بك

..كنا متعجبين كيف تتم بدون لانعرف وانت تحت نظرنا
الا بموقف وانت تذرككره زين ووو
حسين قاطعه بسرعه قبل يكمل: ومين الشخص

عاصي عرف انه مايبيه يذكره:

الشخص...ناظر لوليد الي يترقب
ومتعب .رفع حاجب متعب اخو ماجد
و..ماجد هنا
..وجه كلامه لمتعب ومتجاهل
حسين الي على اعصابه.
متعب بصدمه:ماجد اخوي

طلع جواله بيتصل لكن طاار من يده

رفع راسه ببرود لشخص الي
ضربه من يده

شافه واقف قدامه بينه وبين حسين

ميل فمه على جنب:حسين
حسين بقوه:وش يضمني انه مو كامين
حتى تقوع فيني

عاصي ببرود:لو بوقع فيك عندي الف ابو طريقه
استخدمها مو غبي طلع جوالي قدامكم

كنت بقول لماجد عن اخوه

ممتعب بعدم صبر:قول اخوي ايش يسوي هنا
عاصي صد عنهم وهو يرفع يده برود
لفوق حتى وصل مستوى راسه نزلها وهو يقول:اخوك
من رجالي

:عااااصي

ابتسم على جنب بعد مشاف ماجد وثنين كن رجاله متجيه له بسرعه

لكن استوقفهم الرجال محوطين بعاصي
رفعو يدهم وقادوهم حتى وقفوهم بقرب عاصي
عاصي لف على حسين
:شفت يعني لو بستدعي الجيش الي يبعد من هنا 1كلم
بثواني وصلو
لكن انا قلت لك ان شغلك هذا مكان هدفي
بالأضافه اني بكون داعم لهم معك
ولو مو واثق فيني اطلب اي شي اي شي يثبت اني صااادق

التمس الصدق بكللامه
:اي شي
عاصي هز راسه باتاكيد:اي شي

حسين بغموض:حتى لو فيه ازهاق روح

عاصي ببتسامه متهكمه:
بتزهق روحي من يدعمكم بعدين ههههههه
حسين بعصبيه:مانمزح ياالعااصي

وليد ومتعب ناظرو لبعض بصدمه من الاسم
..هذا الي لهم سبوع يبحثون عنه اسم بدون شخص مجهول بالنسبه لهم...

وماجد لاحظ فرد عليه بعصبيه مماثله:
ولا احنا نمزح معك نقطع لك وعد وعد الهيثم
يااحسين
حسين بلع ريقه من ذكر الاسم
وعرف ان عندهم علم عنه سكت
وبعد دقايق قال:موافق
وخذ طلبي

ماجد قاطعه بقوه:مافيه طلب ياحسين
رفضته بالاول خلاص
عاصي رفع يده وهو مايبي يخسر حسين
:لا ياماجد مراح نرده

مثل ماردنا خلاص عطيناه
..لف على حسين وبثقه..
هات طلبك ياحسين

حسين بتفكير وبغموض:تزوجني اختك

عاصي انعقد جبينه وبصدمه:اييش

حسين بثقه:بتمام طلبي بتحصل على ثقتي ياعاصي




.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:مااايرد

ناظر لفارس الي واقف بقربه

فارس بتوتر:حسن
انت متاكد
مننهم اخااف كمين
حسن بريبه:مدرري
مدري
انا بدون تفكير وافقت اجي
من صدمتي بخسارتي كل الي خططة له
فارس تراجع بخوف :انت بديت تخرف ولازم ناخذ حذرنا منك
شلون تقبل بهالسرعه بدون معرفه سبب تغيرهم للمكان
وللموعد انا مـ....ولااااا حرررركه

جمدوو برعب لصوت الي صدح فوق روسهم
تفتو يمين يساره الا جييش من الشرطه محوطين فييهم
حسن ناظر فارس الي يرجف
:شرررررطه

فارس برعب:بسبب غبااائك ضعنا ضعناا
ياحسن

:ارفعووو ايدييكم فوووق







.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

:مستحيل الي تقوله ياحسين
اطلب شي ثاني

حسين برود:اعتبرك رديتني بطلبي

لمجال لثقه ياعاصي برفضك هذا

ماجد انتبه لجواله الي يدق

طلعه وناظر له
وبتسم بهدو وهو يقول بعد مافتح الجوال:ابو شرررف
البشااره

حسين ناظر لعاصي بصدمه ابو شرف
متــى تـ..
لكن انتبه له يلتقط الجوال
وهو يقول:بشررر

:افا عليييك وتتوقع مني شي غير الخيير يالعاااصي

عصابة حسن تم القبض عليها
باكملها لكـــن فـ...سكت قبل يكمل كلامه

عاصي حثه وهو حاس ان وراه مصيبه:
لكن ايش قول ياماهر

ماهر اخذ نفس وهو مستصعب انه هو الي يوصل له الخبر
:فارس ولد عمك معهم وتم القبض عليه

عاصي بصددمه:فاااااارس
مستحيييل
ماهر بتاكيد:لا صدق معهم وهو اليد اليمين لحسيين
او حسن
عاصي ارتجفت يده والجوال طاح من يده
ماجد ركض له وهو يمسك يده :عاصي وش صاار خير وش فيه ولد عمك
عاصي برجفه:مسكووه متلبس

ماجد بصدمه:وحســـن مكان هـ..
عاصي بعصبيه وقهرر:معه ممعه فارس اليد اليمين لحســـن

حسين بريبه وتكذيب لسمعه:حسن مييين
لتقول

عاصي ناظر له وتوه يحس يحس

بمدى الفضييحه الي سببها للجااسم
او تسبب فيها حسن
فارس حطهم بنفس الموقف

فارس فضحهم سمعتهم رااحت بسببه

رد بقهــر مو قادر يتحكم بنفسه منه
:حسين ولد عمك ياحسين هو من كان ينتحل اسمك
وكل قضيه مسجله باسمك
كان هو يديرهها
ولد عمك حسين
وكان مساعده فاارس ولد عمي
حاس بمدى صدمتك وخوفك من الفضيحه لني بنفس الموقف ياحسين
بنفس المووقف مو عاارف ايش اسوي

حسين مو مستوعب :يعني شلون خلاص انفضحنا
عاصي بجمود من هول الخبر:الفضيحه الأعظم
بعد الحكم بالشنق لنهم مروجيين
والمروج حكمه يقتل
لنه مفسد بالارض



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
بعد سبووووع




صرخ عليه بغضب:شلووون يعني موو راضي تتكلم من وراااك

منزل راسه وهو يرجف مشد الضرب الي حصله
:مااعرف ماااعرف

رص على اسنانه وهو يقول:يعني مانت معترف

تبي نستعمل معك السلوب الثاني
هز راسه برجفه:والله مااحرف انا اشتغل مع حسن
ولا اعرف احد ثاني غيره
اسئلوه هو يعرف اكيد هو يعرف

رفع نظره للعسكري الي واقف وبقوه:شيلووه من قدااامي وجيبو الكلب الثاااني
صددع براسي بدون فايده

لعسكري اشر له بتحيه وهو يسحب فارس

دقايق وهو يدخل بحسن
وجلسه بنفس مكان فارس
الضابط
يراقبه كان يناظر له برود
ولا هو خاايف:حسن
او حســين
حسن برود رد:حسن الجاااسم
الضابط لاحظ غروره بذكر العايله:اوووه
حسن الجااسم انت من الجاسم
عشت والله
الضابط بغضب لبروده:
وياااحسن الجااااسم
ممكن تقول من ممولينك بالتروويج
..وبتحذير..بدوون مروااوغه ولا مصيرك مصيير صديقك
ولاعظم
حسن بثقه:وليش اراوغ راح اقول لك
من لاكن مو قبل لاتجيبون لي محامي

الضابط ميل فمه على جنب:والله مفسد ويتشرط
بس اوك بنشوف من يوافق
يدافع عنك

تفضل اطلب

اشر لهم يعطونه التلفون

سحب السماعه وبتفكيير
من يتصل فيه
اخوانه مستحيل يفكرون فيه
جاسم حسين
حسين مستحيل مراح يوافق خاصه لو عرف بالي هو سوى له
هز راسه وهو محتاار

الضابط كان يراقبه قال بتهكم:شوو
اخ حسـن مالقيت الرقم
حسن مارد عليه هو يحسم امره ويتصل
ثواني ووصله صوته
:نعـم

بلع ريييقه وهو مرتبك:ابو وليد انا
حسن ابو البراء..تعمد يذكر اسم ولده ..
جاسم عقد حواجبه بتعجب :حسن
وش عندك
حسن رد جاسم خلاه يتوتر اكثر
وبرتباك:انا انا ابي ا انا بالشرطه
اقصد بالتوقيف
ابو وليد وقف بصدمه:توووقيييف لييش
وش انت مسووي ياحسن
حسن بخوف :جاسم محتاجك تكفى تكفى لاتتخلى عني انا ولد عمك
وسمعتنا وحده
جاسم هنا حس انها مصيييبه:سمعه وولد عم حسسسن قوول وش انت مهبب
اكييد مصييبه من متى تعرفني انت اصلا

حسن برجفه من اسلوبه وهو خايف يتخلى عنه
هو منقذه الوحيده:انا متهم بتهمه بريئ منها بس تكفى تعال وطلعني منها
جاسم رفع حاجب:تخبلت انت انا اجي لمركز الشرطه
قول وش تبي وقول وش تهمتك حتى اعرف اتصرف

حسن خايف يقوله :طط طيب ارسل لي محامي لتجي
بس ارسل لي
جاسم يناظر لسكرتير الي يشر له بدى الجتماع
:طيب طيب برسله لك الحين
بس اي مركز

حسن:مركز لـ..
جاسم سكر منه ولف على السكرتير
:حمد ارسل المحامي فتحي لمركز الـ...
بسرعه الحين
السكرتير اشر براسه بنعم
وطلع



.
...
الضابط
برود:والحين حصلت محامي قول من معكم
ونصيحه مني تعب المحامي لن القضيه متلبستك متلبستك

حسن برود
:مافيه دليل

الضابط جانه جنونه من سلوبه
سكت وهو يسحب كوب الماء ويشرب منه شوي
:كــح كـ. اــح

..تننح وهو يعدل صووته
بعد ماشرق بالماء
وهو يناظر لوجه حسن مر بباله مقطع فديوو
وكاانه جااه الفرج ونتصر عليه :
مو انت الي انتشر لك المقطع
من سبووع
داس المخدرات للكابتن بدر المهند
لتفكير دني وفاسد مثل خططك

حسن بلع رييقه وهو يفتح فمه بصددددمه
نسي امر الفديو كله
لنه من بكرا تم القبض عليه ولا عرف انه انتشر
:كيف عر,رفت
الضابط ضحك بصخب:هههههههههههههههههههههههههه
هههه كيف عرفت
يابطل الفديو منتشر بكل مكان تويتر ونستقارم وكيك
وكل شبكااااات التواصل حتى التلفزيوون
باين انك طحت بنااس قضو عليييك
وهم سبب وصولك لهنا



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
الساعه 9باليل بالعثيم مول


:صبــا وش فييك
امشي نتمشى

من جينا جلستي

صبا بهدو:وين تتمشين خلاص تسوقنا خلنا نتعشاء ونطلع وش له نجلس لهالوقت
فاتن برجاء:لالااا تكفين لتقولين كذا
يسمعك مشعل
والله يمشينا لسا الساعه 9 بدري
صبا بضيق:بنات انا مالي خلق اطلع خطوه
فنتو روحو لو تبوون

سما بحماس:يالله بنات صادقه صبا كيفها ماتبي تروح خل نروح
نتمشى
ونرجع
عبير بتفكير:وتجلسين لوحدك

صاب ببتسامه:ههههه ليش انا بيبي لتخافين
مراح اضيع بتلقوني
عبير ضحكت وهي تقوف:كيفك هههههههه
ياله بنات

.طلوع وهي جلست
تراقب الطفال الي يلعبون
ببتسامه حنونه تعشق الطفال بشكل جنوني
وسبحان الله محرومه منهم
بالرغم من انها متزوجه من سن صغير
وكان بمكانها تجيبهم بوقت بدري
لكن مالله كتب تجتمع معه كل شي ضدها
بالحياه والله له حكمته سبحانه على كل ماقدر وكتب
بلعت رييقها وهي تلمح
طفل يركض ويبكي وشكله ضيع امه
وقفت بدون شعور وسرعت لجهته

مر من عندها ومسكت يده
بحنان وهي تنزل لمستواه:بس حبيبي بابا هنا
الطفل:ابي بابا تهئئئ
احضنته بحنان:حبيبي ماما هنا لتخاف مراحت هنا
سكت وهو يشهق:ماما وينها
بتسمت له بحب:هنا بابا بس قلي اشي اسمك ياابطل
الطفل بطفوليه:عصومي
ابتسمت له:ياقلبي انت طيب عصومي اشي اسم بابا
عصومي:بابا ..وبتفكير ..ممم اسمه بااابا
ضحكت بخفه :هههههه لالا اسمه
انت و ش اسمك
الطفل بعصبيه:قلت لك اسممي عصووومي مااتعرفين
انتي ااافف

:عااااصي

فززز قلبها وفزت وهي تلف الصووت الي نادا بصوت شبه عالي
لفت وشافت رجل وااقف
وبقربه بـــدر
تنحت بدر وش جابه هنا ومين هذا الي معه

وبدون احساس تلفتت تدور عاصي الي نادا عليه

لكن انتبته لطفل الي فلت من يدها وركض بتجاههم:باااابا
الرجل رفع يده لولده وهو يحظنه
بخوف:وين رحت يابابا خووفتني عللييك
الطفل:بابا انا كنت ابي الكوره وضعت خفت بابا
والحرمه تقول لي اش اسمك اقولها انا عصوومي بس هي غبييه ماتفهم
ابوه بضحكه:عييب بابا هي مسكتك حتى ماتضيع تعال نقول لها شكرا
تقدم منها وهو ينزل ولده ويهمس باذنه
ركض الطفل وهو يقترب منها ويهمس باذنها
:شكررا خاله وانا اسمي عاصي بابا ياقوله
ابتسمت بحب له ولااسمه الي فزز قلبها بس طاريه
وختبصت
:العفوو حبيبي

:صبا

صبا تعدلت بوقفتها وهي تلف على بدر ماتوقعته ينادي عليها حتى لو عرفها ومعه الرجل
:هلا بدر

ابو عاصي ناظر له:تعرفها
ابتسم بدر:هذاي عمتي ياخال

صبا عقدت حاجبها خاله
وبتسمت بسرها بدر خواله من كثرهم ماشاء الله ماتعرفهم
.ابو عاصي: مشكووره اختي جزاك الله خير

صبا بهدو:العفو ماسويت شي
بدر اقترب منها:عمتي انتي هنا لوحدك
صبا بهدو:لا انا مع البانت كلهم هنا

:كابتن بدر

صبا انتبهت للبنت الي تناديه
ميلت فمها بعصبيه:وش جايبك هنا
بدر ضحك:عمتي تغارين علي
صبا بعصبيه:تعرف اني ماحب هالحركات
بدر بغرور مصطنع:شسوي بنفسي مدام اني مشهوور
وهم يعني كلها صوره يصورون ويروحون
صبا بغضب:طيب يالمشهور بعد عني
لني مابي عدسات كامراتهم تلقطني معك ياذكي
بدر رفع يده:زيين زيين
ببعد بس انتي خوذي راحتك
لتخافين بطلع مع الخال عايد من هنا
صبا براحه:زين تسوي يالله توكل

لف وهو يتجه مع خاله لبرا

خاله همس له:عمتك شرسه واضح
بدر انفجر ضحك:ههههههههههههه
لا اما اول مره اسمع احد ينعته بكلمه خشنه
..وبعتب..حرام عليك صبا وربي عســـل
خاله بتفكير:ااه قلت صباا

بدر رفع حاجب:وش تفكر فيه يابو عااصي

خاله وكلامه اخته يرن بباله:
هاه لا وش بفكر فيه عادي

بدر قرص خد عاصي وهو يقول ببتسامه غامضه:
عاصي اكل اقلوبنا ياخال
.وخفض صوته وهمس..لتفكر فيها لنها مستحيله
عليك ياخو امي

خاله عقد حواجبه وهو مو فاهم شي من رموزه
:ماني فاهم
بدر
يفتح باب السياره وبتنهيده:ولا انا لكن الوقت قدامنا وبكرا نفهم كل شي

خاله فتح باب السياره وهو يركب:والله يانت مو صاحي اليوم
كل كلامك رموز

بدر سكر الباب بعد ماركب:من الي حولي ياخال بديت احس اني بنخبل صدق
خال بتعجب:انت صدق صاير فيك شي شكله من تفكيرك ببطولة اسياء
الا على ذكرها متى السفر

بدر بحماس من جاء ذكر الكوره:اووه ذكرتني
السفر السبوع الجاي خلاص ياخال وصلنا ربع النهائي
والبطوله لنا ان شاء الله

خاله من قلب:اميــــــن يابدر ربي يرزقك حتى تتخطى الي صار لك

سكت بدر بعد ماتذكر وش صار له
ووش عاقباتها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


جلست بطاولتهم والبنات تاخرو
عضت على شفتها بقهر
هي ماتحب طالعات السوق
وخاص المولات من الي تشوفه تكشف بنات وحركات شباب
ترفع الضغط

ابتسمت بعد ماتذكرت عاصي
ولد عايد خال بدر

ارمشت بنظره بدون استيعاب للي تشوف قدامها
هزت راسها اكثر من مره
فتحت نظره لا صدق مو تهئي لها

شرف جالس مع ولد بسن بدر
مين هذا
دقق بملامحه وبلعت ريقها هذا نسخته
بالشبه بس بسن اصغر

كان بينها وبينه
طاوله

طلعت جوالها بعد ماوقفت وهي تبعد من المكان
وتتصل فيه
كانت تراقبه
شافته يطلع جواله

ويناظر للولد الي جالس معه تكلم معه بشي مو واضحه لها

بعد 3رنات فتح الخط
:الوو
صبا:الوو هلا خالي وش اخبارك

شرف ببتسامه متوتره وهو يناظر للبراء
:هلا ياروح خالك بخيير وش لوونك انتي بشريني عنك
صبا بهدو:بخير الحمد الله بس مشتاقه لك
شرف بحب:يااروح خاالك والله اني اكثر مشتاق لك

صبا بسؤال مباغت:وينك فييه

شرف تفاجئ ولا عرف يرد:

صبا ميلت فمها وهي تحس فيه شي غير طبيعي
:وش فيك ماترد اسئلك وينك كانك حولنا
تمرني
شرف تلتف بريبه يكون هنا وهو مانتبه:هااه
لالا وين ماني بالقصيم كلها
انا بدييره عند مزرعة ابوي

صبا رفعت حاجب:اهها بمزرعة جدي
طيب يااا خاالي الغالي اترك الحين انا بالسوق مع البنات
جالسه انتظرهم وقلت اكلمك
شرف وقف بدون شعوور وهو يتلفت يمين يساار
وقال بجموود:مع السلاامه
البراء ناظر له وكيف مرتبك
استغرب:عمي شرف وش فيك
شرف كان احد ضربه كف
وهو يستوعب وش قال البراء:
هااه ..ضحك برتباك..هههههه
لا ولا شي بس بنمشي يالله بابا
الوقت تاخر وانا عندي دوام
البراء وقف برتباك ودقات قلبه ترفتع من سمع كلمته:زين
بس انت ماقلت لي وش بتسوي بقضية ابوي
عمي كلهم تخلو عنه
خالي حسن وخالي جاسم
وعمامي كلهم رفضو يساعدونه
شرف اقترب منه وهو يحتظن كتفه
ويهمس له:بتنحل بتنحل ياحسيـ...البراء
البراء بلع ريقه وهو يلتزم الصمت

..رجعت وجلست على الطاوله وهي تفكر
مين هذا
وش علاقته فيه وبـ...

طلعت جوالها وبسرعه اتصلت
من الرنه الاولى انفتح الخطه
:هلا بنبضي هلا بصباي
هلا بحبي هلا بعشـ..
قاطعته وهي عارفه انه مراح يخلص:عصوومي
عاصي داخ وبهيام:يارووح ياقلبه ياعمره الأولي والتالي
صبا بدلع همست:عاااصي بـس خلني اتكلم
ضحك:هههههه ياروحي والله ماملك نفسي كل ماسمعت صووتك
يالله بسكت وقولي وش تبين
صبا بجديه:خالي وينه

عاصي تعدل وهو يلمح الجديه بصوتها:
خاالك ليش وش فييه
صبا :اسئلك تعرف وين مكانه الحين
عاصي حس فيه شي:صباي خوفتيني قولي وش فيك
وش تبين فيه شرف
صبا بقوه:بعرف تعرف وينه او لا رد علي مافيه شي صاير الحمد الله
عاصي تنهد براحه رغم تعجبه من قوتها:صباي
خالك قال ان عنده شغل من الصبح ماشفته
وانا الحين ببريده

تعرفين قضية ولد عمي الي قلت لك عنها
بروح لهم بكرا اشوف وش صار عليه
صبا بهدو :وش بتسوي له هذا شرع تتعاطف معه ياعاصي
بمعصية الله ..وبحب..ياقلبي انا حاسه فيكم وفي ألمكم
بس هذا شرع
عاصي بهدو:عارف وانا بشوفه يعني مهما كان هذا ولد عمي
ولا ماني مدامع عنه
لو كان تايب يمكن لاكن هو مصر على خطاه

ناظر لجواله الي يدق:حبي شرف يتصل علي
صبا بسرعه:لتقوله اني سئلت عنه
عاصي بضحكه:مجنون انا اصلا مو قايل له انك كلمتيني
لنه محرم نكلم بعض
صبا ارتاحته:زين هههه ياله حبيبي مع السلاامه

:ميييين حبييبك من ورااانا ياصبصب
صبا انتفضت بخوف:سماااا وجع خوفتيني

عاصي ماسكر وبفضول بيسمع وش تقول
سما بخبال:تضيعين وقولي ميين حبيبك
اعترررفي
صبا ببرود وهي على بالها عاصي سكر
:خوذي كلميه لو بتعرفين

سما بتهور خطفت الجوال
وهي تحطه على اذنها:الوو
ياقليل الادب تغازل اختي بدون لانعرف
انساها بعد اليوم الا كان لك اخو جيبه لي وخليك تكلمها
عاصي فاتح فمه بصدمه من البنت المرجوجه
ماعرف يرد فتنحن بخفه:حمحم
شهقت سما وناظرت لجوال
انتبهت لرقم وشافت الاسم
الخفووق صرخت بصدددمه:يامااااامي
.حذفت الجوال على صبا
..وهي تقول..لييش ماقلتي ان الخط مفتوح
صبا ناظرت للجوال ونصدمت
وهي تشوفه متصل لسى
بلعت ريقها وناظر لسما
وبسرعه مر ببالها شرف
ضحكت بتضييع:ههههههههه
احسن تستاهلين
الحين خالي يقول عنك قليلة ادددب
صررخت بصوت عالي :شررررررررف
لالالالا بلييز مستحيل لتقولين له
صبا بعد ماقفلت الجوال زجرتها
والناس تناظر لهم:بسسس ياامجنونه فضحتينا


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

نزل الجوال بعد ماسكرت الخط
لكن شوي ورجع يدق

رفعه وهو يفتح الخط ولاتزال الضحكه
على فمه:هلا والله بابو الشباب
وين مختفي
شرف بضييق:عاصي انا بورطه وينك فيه
عاصي فز:افا يابو عاصي
تعال انا ببيتي
شرف تنهد براااحه :ااااه يارجل انت هنا ببريده
الحمد الله

عاصي وقف وهو يطلع من غرفته
وينزل تحت:ايه تعال وقلي وش فييك

شرف بتوتر:انا مو لوحدي معي ضيف عادي
تستقبله
عاصي بغضب:شرررف وشهالكلاام تستااذني بضيووفك
ضيفك ضيفي ياولد عمي
شرف بسرعه:لالا ماقصد شي بس انت تـ.. خلاص خلاص مسافت الطريق
وجيك
مع السلامه
.سكر منه
وعاصي نزل
وهو ينادي على الخادم
:ماااتوو مااتو
ماتو طلع من غرفته بسرعه
:يسس سيير
ماتو بستعجال:ضبط القهوه بسرعه وشف
غرفة الضيوف
جهزها فيه ضيوف

ماتو هز راسه:جي سيير
طلع من عنده وهو اتجه لمجلس الرجال وفتح الضو
وجلس ينتظر شرف
بعد ربع ساعه سمع صوت الجرس
وقف وهو يتجه للباب ويفتحه له
:حيالله من جاانا نور المكان
يابو عاصـ....قطع كلامه بعد مشاف
الي معه
انعقد جبينه وهو يحاول يتذكر مين هذا
وبعد تفكير تذكر صديق صقـر
والي اكتشف بعيدن انه هو نفسه ولد
حسـن تعجب من وجوده مع شررف
لكن سكت وهو يرحب فيه بهدووو
:حيالله البراء
البراء منزل راسه بحرااج:الله يحييك
ياعم
عاصي ابتسم من كلمته
البراء يصر انه يناديه بعمي
هو وشرف
قال بضحكه ويوخر خجله الي باين عليه:ههههههههه
عمك البراء كم مره اقولك لتكبرني حرام عليك
قلي عاصي اعتبرني صديقك
البارء ابتسم بحراج وهو يقول:اعذرني ياعم
عاصي انت بسن عمي عبد الله واخجل اناديك باسمك

دخلهم المجلس شوي وخدل يشوف القهوه تاخر لدقايق
بعد ماجهزها رجع للمجلس
وهو يرحب فيهم من جديد
مع ان شرف مو اول مره يجيه
لكن هو طبعه كذا

بعد فتره

من جلوسهم

شرف يناظر له ينتظر لده
البراء عبرته بحلقه
وهو خايف من رده

وعااصي جاامد بدون كلاام

شرف بعدم صبر:عاااصي قل شي شوف الولد كيف متوتر
عاصي بجموود:وش اقول ياشرف هذا شررع
كيف تبينا ندافع عنه
انا ولد عمي بنفس موقفه ولا فكرت اني ادافع عنه او اطلعه برئ لنه
مو برئ لا هو مجرم مفسد بالارض وهذا جزااه
وحكمه مذكور بالقراءن
..وبقووه لف على البراء وهو يشوف دموعه تنزل بعد كلامه وبقسوووه
..وبعدين وش تبكي عليه مو احسن لك ترتااح منه
وش استفد من العيشه معه
معذبك وسااجنك ومن دييره بديره ينقلك حتى يبعدك عن العالم وش تبي فيه
هذا حكمه من الله انقذك
منه
شرف مصدوم من هجومه على البراء قال بعصبيه:عااااااصي
شوي شوي على الولد خلاص اسكت
عاصي بغضب:
ولييش اسكت انا صاادق
شرر وافتكيينا منه وش تبكي عليه
..وبعصبيه زجر شرف..وااانت انت بالذاات تسكت
ولا تفكر تداافع عنه وش سوى لك بحياتك كلها معذبك
انت على بالك ماعرف مسوي لك
وشـ..
شرف بصدمه من كلامه صرررخ عليه:عااااااااصي
بسسسسس
عاصي بقوه:لااا مو بس لازم تصحي على نفسك
وتقول وش صار قبل 18 سنه لالز تقوول حتى نعرف حسن هذا وش هددفه
وليش كان يسوي لك كذا
شرف بلع رييقه بعد ماستوعب انه مايعرف البدايه:عاصي
الماضي مانبي نحرثه تركنا بالحاظظر
وخلنا نشوف وش نسوي
عاصي برود:وش بنسوي يعني قلت لك
مابيدي شي اسويه ولا سويته لولد عمي مو لشخص
طول عمري اركض وراه حتى اطيح فيه يوم طاح جاي تطلب مني
امد يدي له يدي الي اطاااحت فييه ياشررف لو مااتعرف
البراء بفاجعه مسح ادموعه وهو يقول:بسـ..بس. هذا ابوي ياعم عاصي
عاصي بعصبيه صرخ فييه:هذااا لووو كااان ابوك لو كاااان ابووك تعاال تراجاني عشاانه

شرف طاح الفنجال من يده وهو ينااظر لعااصي بصددددددمه

البراء بلع رييقه وهو مو مستوعب وش يخربط هالعاصي
رد بدون استيعاب:شلوون يعني
عاصي صدره يرتفع ويهبط من اثر العصبيه واستوعب وش قال:ولا شي
اقصد انه مجرم مروج مخرداات عاصي لربه وش تبي فيه موته ارحم من عيشته معك
يالبراء ارضى مباكتب ربك لك وعش حياتك مع امك احسن لكم
بعيد عن حسن وشرره
..وقف بعد مانتبه لشرف يناظر لسى له بصدمه عرف انه مراح يتركه..
انا الحين بنام وراي شغل من بكرا الصبح
شوفو قسم الضيوف
نضيف ارتاحو فييه

عن اذنكم تصبحون على خيرر

..طلع والبراء يتبعه بنظره ودمووعه تنزل على خده
لف على شرف:سمعته وش قال انه ..هز راسه..مستحيل هذا مو عاصي
هذا شخص قااسي وحش كيف يطلع منه كلام مثل كذا
.انتظر رد شرف عليه مارد

بعد صمت:اعرف ان كلامه صح كله بس بس..وبعبر بلعها..هو بالنهاية
ابـوي شسوي

شرف ناظر له وعيونه حمرت
بدون احساس:لتبكي يالبراء انا ابوك انا ابووك
البراء اقترب منه وهو يرمي نفسه بحظنه
:عمي ياليتك انت ابوي ياالييت
من شفتك اول مره تمنييتك تكون ابوي
شفت حنانك وحبك لصقــر غبطته علييك ياعمي
وتمنييتك ابووي
شرف شد من احتظاانه ودمعه يتيمه نزلت على راسه
:ابوك انا ابوك ياحسين والله ابووك
من شفتك اول مره عرفت انك ولدي
قلبي قاالي احساس الأبوه وانا اشوفك
ورجفه بجسمي كله من المحك
يقولي انك ولدي وانا ابووك
البراء انهمرت دموعه اكثر:
قلي ياعمي وش اسوي ابوي ضااع مني
سكت شرف وهو يحتضنه
ويتركه يبكي
بالرغم منه فضح سره له
وقاله لكن صدمته بابوه وخوفه
مخلاه ينتبه له
تركه يفرغ كل الي بداخله
وهو جاامد وشي بداخله يقول خلاص طال صبرك
ياشرف ماعد لك تترك ولدك يضيع منك
حسن والخوف منه انتهى خلااااااص



..اخذ نفس قوووي وهو يبتعد عن الباب
مصددوم
هو عرف من خلال تحرياته عن حسن ان
البراء مو ولده لكن ماقدر يعرف من ابوه
او بالأحرء ماهتم له لنه مو هدفه
لكن مايدري ليش رااودته شكووك كثيره من
شافه وشاف الشبه بينه وبين شرف
محد لاحظ الا القليل ومنهم اخوه صقر
لكن صقر ماشك بشي لنه تذكر (يخلق من الشبه اربعين)

صعد لفوق وافكاره
تروح لشرف
شلون وكيف وليش ماحد عرف ليش اساسا شرف
منكر وجود ولده
عرف ان سررر كره حسن وحسين له من عند البراء تبدى حكايتهم


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التاالي

دخل بكل ثقــه


وهو يتقدم لقسم التحقيق

ابتسم بخفه على الذكرى الي مرت بباله
هنا كان قبل شهرين
لكن تفرق عن الحين كان متهم
بقتل صديقه
واليوم جاي يشوف
ولد عمه الي حط سمعتهم بالارض

وقف بعد ماعطى العسكري خبر

بوصوله

اشر له يدخل على الضابط

:السلاام عليكم

..رمى السلام وهو يدخل بثقه.

الضابط لاايرادي وقف من شافه وهو يرد السلاام
:وعلييكم السلام ورحمة الله

عاصي صافحه وببتسامه واثقه قاله:ماذكرتني ايحضرة الضاابط
الضابط رد بحنق من تذكره:مستحيل انساك انت الوحيد الي سببت لي رفع لضغط
ياخ عااصي
عاصي بأسف:اووه اعتتذر بس مكان بيدي شي
غير انرفزك حتى تمسكني
الضابط بعصبيه:اول مره اشوف احد يبي يثبت التهمه عليه
شي غير معقول
عاصي جلس على الكرسي وهو يوقل بقوه:بسبيل اني اطيح بعدووي
لازم اصنع الف ابو حيله
يااستاذ منصور
الضابط منصور تنهد بقليت حيله وهو يمسح على عوارضه الي خاط فيها الشيب
خفيف:عاد اثمرت خطتك ياعاصي
اطحت فيه
عاصي بثقه:طعباً وانا قليل يابو متعب
ابو متعب بهدو:الله يقويك والحين قلي وش اقدر اخدمك فيه
عاصي بضيق:والله يابو متعب ابي اطلع على قضية فارس الفارس وش صار عليه
ابو متعب تسند على الكرسي وراه وهو يقول :فارس خالصين منه
بنحوله بكرى على المحكمه
لكن المتهم الثاني مو راضي يتكلم
الا نجيب واحد اسمع عاصي العاصي

بحثنا عنه ماله اسم ولا سجلات عند الشرطه اصلا مااله وجووود
لكن هو يتكلم بقوه ومصـ..
قاطعه عاصي بروود:وانت بتصدق مجرم مروج مثل حســن
منصور بتعجب:وكيف عرفت ان اسمه حسن

عاصي برود:لني اعرفه قريبنا من بعيد
المهم الحين بشوف ولد عمي
وبالمره بشوفه سمعت ان اهله تخلو عنه
وتبرو منه
منصور بعد صمت وهو كل مشاف العاصي تصيبه الريبه منه:
انتظر دقايق ..دق التلفون شوي
وتكلم..حماد جيب المتهم حسن والمتهم فاارس

.
سكر منه وهو يوقف..
بطلع شوي تاخذ راحتك معهم لك عشر دقايق
عاصي بهدو:اوكيه تسلم يابو متعب
طلع الضابط
وشوي ودخل اثنين من العسكر ومعهم فارس وحسن

دخلوهم وطلعو
ووقفو على الباب

عاصي حط رجل على رجل
وهو يناظر لهم

بروود

اشكالهم بالرغم من ان مالهم الا سبوع هنا الا انهم
اشكاالم مبهذله وخااصه ولد عمه
فارس ضغط على اسنانه بقهر
وهو يشوف التعذب عليه وسحن لا لييش
ميل فمه بقهر بعد ماتذكر ان حسن ولد الجاااسم
ولا فارس من يكون محد يعررفه
:مرتااح ياولد عمي بالمكان الجديد
فارس ناظر له بصدمه من السلوبه السااخر :تتشمت فيني ياعاصي
انا ولد عمك
عاصي وقف وهو يقترب منه وبروود قااتل:وش بتهمني فيه وانت ماهمتك نفسك
كيف بهتم فيك ياولد عمي ..ميل فمه ..انت خلاص فينش..رفع يده بالهوى..
بتطيير لكن مو لوحدك..تجهم وجه وهو يمسكه مع ياقت ثوبه..
موووو لوحدك ياافارس اخذت سمعتنااا معك ضيييعتنا لييش
لييش يااافارس ابوي وش قصر فيه معكم
طول عمره يوكلكم لو نمنا جياع انت واخواتك اهم منا
ليش تجاازيه بشي مثل كذا
فارس بندم :والله ندماان ندماان ياعاصي طلعني من هنا ماابي امووت
انا تاايب
والله اتووب وترك الطريق هذا
عاصي فلته وهو يبتعد عنه وقول بجمود:
مابيدي شي اسويه لك انتظر حكم المحكمه عليك
انت خلاص تحولت اوراقك لها
انت وو
..ولفنظره لحسن الي واااقف ببرود ظاهري لكن من داخل الله اعلم فيه
كيف يرجف رعب من كلام عاصي
.انت وصدييقك الي ضييعك
الي بعت اهلك جله
وشوف النهاية

تقدم من حسن وهو يقول بعد ماخفض صوته :رافض تعترف
ياحسن
..ضحك بتهكم..ريح عمرك واعترف ههههههه
ولتحلم تشوف العااصي ياحسن
حسن بصدمه رفع راسه له وش عرفه بالعاصي
:وش عرفك فيه
عاصي ميل راسه وهو يقول بسخرياء:لِه لِه يابو البراء متقول كذا
انا اعرفه اكثر منك
واعرف موعد البضاعه الي طحت فييها
حسن بلع رييقه وبرجفه:انت شلون كيف تـ..تعـ..
عاصي قاطعه بقرف:بس بس لتقعد تنتع علينا ..وبتشفي ..
بالناسبه حسين او اووه اقصد البراء
لقى ابوه خلاص معاد يحتجك
خلهم يشنقونك بسلاام ههههههههه
حسن بجنون صرخ:ببلييس هو ابووه قلي شلووون تعرف العاااصي
عاصي اشتد عرق فيه وهو يقترب منه ومسكه مع حلقه:ابلع لساانك
لاقتلك قبل موعد المحاكمه

حسن برجفه وذل قال:ابسر ابشر بس قلي وينه العاصي
تكفى كان تعرفه خلهم يمسكونه قل ويينه لقهم وييينه
انت تعرفه صح تعررفه
عاصي ببتسامه على جنب وبهمس قاتل حتى فارس الي قريب منه ماسمعه
:بتعرف وينه اقولك ابشرر لكن تذكر
انه من سابع المستحيلات المسااك فييه
تعرف ليش لنه هو الي وصلك لهنا
لنه عدو المخدرات مو مرووج مثلك
حسين براجئ:ويينه وينه قلي تكفى
وولك الي تـ..
عاصي قااطعه بقرب:وبطلب منك
واحد رايح للموت وش الفايده منه
حسين رفع يده المربطه وهو يمسك طرف ثوب عاصي:قولي ويينه
عاصي همس له:
بتعرف وويينه اقوولك


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


.نزل بسرعه والسياره شغاله ماطفاها حتى

ركض لدااخل وهو خاايف عاصي مجاء هنا الا للنتقام من حسن
وراح يسوي اي شي حتى يحرق قلببه
حتى لو قاله انه هو نفسه العااصي
يعرفه زيين

فتح باب المدخل ودخل يرركض
وهو يصدم بالعسكر الي انصدمو منه

عند مكتب الضابط منصور وهو عارف مكانهم
وقف ياخذ نفس بعد مشاف الضباط والعسسكر الي ركضوو
وراه بخوف من انه يسوي شي
شكله يثير الريبه
:وووقف عندددك

وقف وهو يروفع يدينه

:انا انا ممدوح زميل الستاذ عاصي
منصور تقدم منه:وش فييك تركض كذا
فييه شي قل
ممدووح بسررعه:ابي عااصي فييه مشكله ولازم يعررف
منصور اشر لمكتبه:عاصي مع ولد عمه
طلبه شويـ...قطع كلامه بعد مشافه يركض
لباب المكتب حتى انه فاجئ الحرس الي على الباب

من حركته فتحه على كبرره


على صرررخت حســن

:مستحييييييييييل

:عااااااصي
..صرخ باسمه بصدمه وهو يشوف شكل حسن عرف انه قااله
هز راسه بصدددمه.
وعاصيي تراجع بصدمه:دووووون
وش صاااير

ممدوح مايعرف وش يقول وهو يشوف العسكر كلهم
واقفين
ناظر لحسن وهو خاايف يقول شي
:عاصي اا تعال معي شوي
فه مششكله

حسن صرخ بدون شعووور:ويين يرووح وييين
لف براسه على الضابط:حضرت الضااابط
هذا

عاصي العاااصي




.....انتهى



الفصــل الثاني عشر


.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
في صدري اعلوم كاتمها ولا بحتـها
.....وقناعتي فالبشر قد بانت افروقها
كم واحد فوق الارض وسيرته تحتها
......وكم واحد تحت الارض وسيرته فوقها
ان كان اخفيتها وان كان وضحتها
...شمس امس غابت بعد غنيت لشروقها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


بمزرعته وبقسمه الخااص

كان جالس والغرفه عتــمه من دخان السجاير
بشكل فضيييع

وافكااره تروح لذييك الليله

بالحقيقه ذيك اليله مااتروح عن بااله
متعلقه بخياله وتلحقه مثل الكابوس
كيف
سمع كلام حسن كيــف قدر يضحك عليه الحقييير

حسن شخص فاااسد ويقر ويعترف بكذا
لكن هو بالنهايه ولد عمه
ولابد منه مايقدر يتخلص منه
وهو مستحيل يعتقه
اصلا لازق فيـــه
وكل وقت يطلع له


طلع له بليله وهو يبث سمومه كالعاده
والحقير عنده سحررر

كلامه يقنع الشخص

وهو بدون شعوور
يمشى معه
ودمه يغلي من شررف
ومن كلام حسن الحرككه هذاي بتبرد دمه وتحرق قلب شرررف

..مااافكر كيف حسن دبر الطريق كيف عرف مكان اهل
شرف
كيف خطط

كل الي كان يفكر فيه يحرق قلب شررف
وبس

غمض عيونه بقووه وهو يرص السجااره بيده
ولا حس بحرارتها

وانها طفت بيييده
من الي يتذكر

.....



:ادخل وسيده ورا البيت الي قدامك
خلك على الجدار وانتظر حتى تطلع

نفذ الي قاله حسن بالحرف


دقايق وشافها تطلع

بلع رييقه وهو يشوفها هذاي طفله
كيف يقدر يسوي فيها شي ولـ..
.تذكر كلام حسن

:لتفكر ترحمها كانت اختك بنفس العمر
مارحمها وخانكم
لـ..قطع افكااار

اول مامرت من عنده وهو يقفز بسرعه ويسحبها
بعد ماكتم فمها بيده
وسحبها
لورا البييت
وهو يهمس لها بتهديد

ورا البيت ثبتها على الجدار
وهو يناظر لها

شي بداخله يقول هي مالها ذنب
بس صدى صوت حسن يقول
..اختك بعد مالها ذنب
الذنب كله شرف ولازم يدفع ثمن الي سوى
ويعرف معنى اسم شرف انه مو بس اسم
شدددها من شرعها الي كان ماسكها فيه
وهي صرررخت بألم لكن كتـم فمها
بسرررعه

دقايق وهو يبتعد عنها ويهمس
لها ببرود:لتعيدينها
لنك بتوشفين اكثر من كذا
شاف دمووعها الي سالت على خدها
حس بقلبنه يوجعه على شكلها
وهو يلعن بحسن وشررف
ويسب فييهم
.شدها اكثر
وهو يقترب منها و يهمس بوجهها:ذنبه ذنبه وغلطته
وانتي بتدفعين ثمن غلطته
مثل مااختي دفعته

خفق قلبها برعب من كلامه
وبدون شعور:لالا الله يخليك اتركني
ماسويت شي انا
الله يتسر عليك لتسوي لي شي
وش ذنبي انا وش ذنبي
حسين هز راسه ينفض كلامها حتى مايتاثر
فيه لكن مااقدر وهو يشوف شكلها
شدها بقوووه وهو يكتم فمها قبل تصرخ
بعد وقت
احس بنفسه
ابتعد عنها بعنف

وهو يفلتها ويدفها على الارض

نزل لمستواها وهو يسحب جاكيتها بعنف
وهي تمسكت فيه
برعب
حتى تحول لقطعتين
...شهقت برررررعب
وهي تشوفه ينزل لمستواها ويثبته بالارض
ركززز نظره فيها
لدقااايق وهو يشوووف الرررعب
فيها
بعيونها ماحس بنفسه وهو يخفف
من قبضته وعيونه
تتجول عليها
همس لها:انا ماني رجل دني بس
بس ..تنفس بعمق وكمل..
محرووق قلبي على اختي
ولا اعرف الخطاء من من بالضبط
كنت اتوقع اني لو انتقمت منه فييك
برتاح بش منظرك هذا جنني كيف لو اكثر مستحيل ارتاح
اكيد بتعذب اكثر
...سكت شوي وبعدها تكلم وهو يوقف
..انا بطلع بس بطلب منك ماتقولين لحد شي
واوووعدك ماتعرض لك مره ثااينه

بس اوعديني ماتجيبين طاري لاحد وخاصه
..وبخوف مايعرف من ايش لكن خااف خاف انه يوصل له شي....خاصه
شررف
ليعرف بشي
..واسرررع من قدامها
تاركها طايحه بالارض
وترجف برعب..

طلع وشاف حسن ينتظره
باخر الحي
ركب بسررعه وهو يقوول
:اطلـــع بسررعه قبل احد يشوفك
حسن حرك وهو يقول بستعجال:هاااه
وش صاار شفتها
حسين بسررعه:ايه وخلاص البنت وانتهت
انتقمت من شررف
والحين فكني ولا عااد تجيب طاااري السالفه هذاي
حسن ضحك بنتصاار ونتقام لنفسه القذره بدون مايفكر
ان الله يشوفه وانه يمهل ولااااا يهمل:ههههههههههههههههههههههه
هههههههههه بطل بطــــــــل
ياولد الاعم ولا يهمك بننسااه
...وبتفكييير خبيث ولا هو عارف ان طريقه هذا بياخذه لنهاايته عن قريب...

بس انت يبي لك احتفاااليه

صرخ عليه بدون شعوور:حســـــــــن
وصلني لللمزرعه
و اذلف لبيييتك
مااابي اشوف احد
فااهمني

حسن سكت فجئه وافكاره تلعب فيه
:حسيين وش فيك يكون ندمت على الي سوويت
حسين بعصبيه صرخ:حسن لو بندم ماسويته من الاساس
اعتقني لوجه الله ياولد عمـــــي

......
نفض راسه وهو يوووقف
ويطلع من الغرفه
وهو يترنح من الارهاااق

الي يحس فييه

:محمووووووووود


اسرع المزارع له من سمع صرخته:
نـعم

حسين:انا مااشي قفل المززرعه
ولا تفتح لحد
حتى ارجع

المزارع:لكن انت مانمت وباين التعب
عليك ريح
حسين بعصبيه خفيفه:محمود ماطلبت منك تكون مرافقي الخاص
انتبه لشغلك بس
ويكفي
انا عندي رحله الحين
ولازم امشي

يالله سلااام

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

فتح جواله على الرساله الي وصلته

وانصدم وش يخربط هذا

ناظر لوليد الي جالس مقابل له

:شكلي ماقدر اسافر
معك
وليد شهق بصدمه :اييييشش
مستحييل متعب تعرف ماقدر اسوي شي بدونك

متعب بقلت حيله:وش اسوي فيه مهمه
لازم اروح لها اليوم
واضح انها خطييره

وليد برجااء فضييع:نكفى تكـــفى يابو منصوور لتردني
طااالبك الله يحفظ لك غاليك

احفظ عمي لي
انت النقذ بعد الله
له طاالبك سمعته باذني بيسافر لالاردن انا خاايف عليه
اكيد فيه شي كبير بيسويه طالبك بنلحق عليه

متعب بتفكير :والله ياوليد حيرتني لكن الخبر الي جاني
عن مروج مخدرات على حدود الكويت لازم نلحق عليه
ونبطل العمليه
وليد بسرعه:ارسل فريق غيرك مو لازم انتي فيه كم ضابط غيررك نخيتك
ياولد منصور لاتردني
متعب بستسلام:امري لله برسل الضابط سعد

وليد تنهد براحه ...

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التالي


:صبــا انا سكت امس لنك بحاله ماتسمح لك بالكلام
لكن الحين
اقدر اسئلك

صبا بلعت ريقها ووهي تنزل راسها مو قادره تحط عينها بعين خالتها

امس فضحت نفسها قدامها وقدام شهد

وش تبرر لهم وش تقول

والله عاصي زوجي من 8سنين
ولاحد يدري الا خالي
و
هز راسها وهي تقول
بدون تفكير:اسئلي شررف
ام فهد كتمت غضبها وهي تحاول تستفسر اكثر
وبقلبها مااتبي تضلمها:صباا
انتي بنت اختي واخاف عليك مثل بنتي واكثرر
والشي الي سويتيه امس مو شوي
انتي ماتسلمين عليهم حتى السلاام
كيف تكلميينه بعرف ياصبا كييف
حتى مااجد سمعك وانتي تقولين انك كلمتيه
وش بقوله لو سئلني وش ابرر له لازم اعرف
صبا كررت كلامها:اسئلي شررف وهو يقولك
عصبت وصرخت عليها:وشرررررررف وش دخله كل ماقلت لك شي قلتي شررف
صباااا بتتكلمين الحين وتقولين وش علاقتك بالضبط فيه
ووو..سكتت وبتفكير...لحظه لحظه
قلتي شررف يعني يعرف وهو امس كلمك عن طرييقه
و

:ايه اعرررف وقلت لك امس ام فهد الله يهديك
وش فيك على البنت ماسكتها تحقيق
ماوضحت لك امس
فز ام فهد وهي تلف على الباب وتشوف اخوها وااقف عليه
:شرررف
شرف تقدم وهو يسكر الباب
:اي شررف الي ماصدقتيه
لـ..
قاطعته وبعصبيه:لن كلامك ماايدخل العقل ياخووي
كيف تخلي بنتك تكلم رجل غريب وراضي
ذا مومعقولك
شرف رص على اسنانه:انتي تعرفين
انه صدييقي المقرب ويعرف كل خطواتي وعشان كذا لو مارديت عليها
تدق عليه وتطلبني ماسوت جرييمه
صرخت بغضب:
الاااا جريييمه جريييمه ونصف
شلون تفكر اصلا تخليه تعرف رقمه
مو محرم له يااخوي يااا شررف ياشررف المااجد
مو انت شررف الماجد شلون تسمح بشي مثل كذا
لو ابوي عاشي ويشوف سواتك كان مـ...
صبا مفجوووعه من كلام خااالتها والي وصلها تفكيرها لنقطه هذا
هزت راسها بصدمه وهي تشوف شرف ملتزم الصمت
ويسمع طعن اخته فييه
صار صدرا يرتفع وينزل حست الدنياء تدوور فيها
وهي تنتظر منه رد
لكن ملتز الصمت
صرررخت بدون شعوور وهي قااطعهاا ودموووعها نزلــت
على خدها بفجيعه من الي تسمع:
خاااااااااااااليي بسسس سكتي مااتعرفين شي كييف تقولين له كلاام مثل كذااا

ام فهدل لفت عليها وبنفس مستوى صوتها ردت:
اعرررف اييش اعرررف اييش وش بتقولين كل شي وااضح
خالك المحترم تارك لك الحبل على الغارب و...
صبا صرخت بعد مسمعت كلمتها الاخيره والي تطعنها

:قلت لك بااااااااس بسسس

عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


صدى صوتها ترددد على مسااامع

مااجد وعيااله كلهم

ووو ام مهند الي حاظره الموقف من
دخل شرف ولا احد انتبه لها

شهــقت وهي تحط يدها على
صدرها بصدددمه:
.
صبا انتبهت على امها وتقدمت منها من شافت شكلها المصدووم

ام مهند من الصدمه دااارت الدنيا فيييها
وحست الدنياء تضلم

وسقطت غايبه عن الوعي
تحت صراااخ صبا والبنات
ركض لها شرف
وفهد وهم يسندونها
وصبا تحتضنها
بررعب
شالها شرف

ويسندها على السرير

ركض فهد وهو يجيب
كوب ماء
شرف اخذه منه وهو يكب بيده شوي ويمسح على وجهها
شوي وفتحت عيونها
بتعب

صبا بقربها منهاره صيااح عليها

ام مهند صدت عليها وبتعب همست:صبا يمه

صبا فزت وهي تقترب منها وفهد ابتعد عنها
رمت حالها بحظنها وهي تصيح بنهيار
:يمه يمه ساامحيني ساامحيني
مو بيدي والله مو بيدي
ام مهند ماتدري تفرح ولا تزعل
تفرح لنه عااصي حلمها ولا تزعل عليهم لنهم خبو عنها
لكن بتعب قالت معاتبه:ليش تخبون علي شي مثل كذا
..اخذت نفس وهي تقول..
قولي لي كيف ومتى ليش مانعرف لييش بالسرر
شلوون اصلا صاار كذا

صبا رفعت راسها وناظرت لخالها
شرف هز راسه لها وتكلم بهدو:انا اقولكمم
متى وكيف
.
.
وحكى لهم كل شي
وهو عتبان على صبا كيف تكلمت

ام مهند بتعب ناظرت لشرف:وو عـ.ـلـ.ـي
شرف صد عنها وهو كااره نبرت الضعف بصوتها
من ذكر علي
:علي اتركوه علي
بس لو ولدكم يتصررف لكن هو غبي
جبان

فهد علق بمزحه:ههههه والله صدمه ياخال توي اعرف ان عمي عاصي جبااان
شرف ابتسم على جنب وبنبره مقتوله:ماحد يلومه الا من حس فيه ياولد اختي
ياكثر مضاعو ناس بسبب الحب وجبنه

.وقف وبهدو..
اسمعوني الخبر هذا لحد يعرفه حتى يحين مووعده

.

طلع من عندهم وفهد وابوه طلعو
وراه

:لحظه شررف ابيك بموضوع


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:انت متاكد من المووقع

:مثل ماني متاكد بوجودك قدامي
رص على اسنانه:اسمع مو نفس خبر امس

اقطع مشواار رايح لقطر
ارجع يدي خايبه
واليوم الاردن
انتب انتبه يطلع كذبه الموقع

انت تعرف ان اليومالعصر الكمين لحسن
تخليت عنه
وارسلت متعب عليه لـ..

قاطعه وهو يشر بيده بتاكيد:لالالااااااا ماااتاكد مية بالمية

انت بس توكل على الله
اخذ نفس قوي وهو يقول:والله وطحت بيدي
ياحسين
هارب هنا حتى ماحد يصيدك
لسو حظك ماتعرف بعاصي العاصي
وانه يلحقك لو باخر الدنياء

..وقف وبحزم وهو يعدل سلااحه..
يالله استعدو عشر دقاايق وننطلق للموقع

ماجد بتفكير:بدون الشرطه
اخاف نتورط لـ..
قاطعه وهو يلف عليه بغضب:خااايف
كان خاايف ارجع مع طرييقك
وش له تمشي معي
ماجد بغضب مماثل:انا مخاف الا من الي خلقني
بس انبهك والحذر واجب يعني لو مسكتك الشرطه كيف بتثبت لهم
انك مو منهم
عاصي بقووه:خطتي من البدايه مادخل فيها شرطه ولا نظام ثاني قايل لك
ياماجد النظام كله مايمشي معي
لو بتستمر اهلا وسهلا وكنت بتطلع الطريق ويوسع ويوسعك
ماجد بمزحه:وضمن نفسي اعيش بسلام ماتتعرض لي حتى مافضحك

عاصي رفع حاجب من كلامه وتقدم منه وهو يرص السلاح على راسه
:وش شاايفني مجرم
ماجد ضحك:هههههههه والله الي اشوفه الحين اكبر مجرم
عاصي تغضن جبينه مانتبه لنفسه قهره بكلمته وسوى الحركه هذاي
رفع السلاح وهو يضربه على راسه بخفه
:اطلع منها ياماجد ولا امش على نظامي
ماجد رفع يده:انا خارج الحدوود يعني امشي على نظام العااصي
ولني اعرف انه مايغضب الله

..عاصي رجع سلاحه بمكانه وهو يتجه لسياره وماجد بقربه

كل مجموعه استقرت بالسياره
وتقدمتهم سياارته عاصي
لنقطه المحددده

3سيارت
وكل سياره فيها 4اشخاص

السياره الاولى عاصي ومعه 3من رجاله الثقه

الثانيه ماجد ومعه 3رجال

والسياره الرابعه فيها اربع رجال من حرسه


بعد نصف ساعه وصلو المكان

كانت سيارت عاصي تسبقهم

1كلم وهذي اوامر عاصي

وقف وتصل بماجد
:وقفو بمكانكم ولاحد يتحرك حتى اتصل عليك

ماجد بخوف:لالا مانقدر نخليك لوحدك لـ..
قاطعه بحزم:ماااجد انت هنا تحت امري مو بشغلك
تنفذ اومري فقط لغير
ماجد بعدم حيله وافق


نزل عاصي وهو يتجه للمكان القريب منه
كان عباره ان مكان مهجور لكن مليان اشجار
الموقع اخضر
تخبى خلف الشجر
ورجاله كل واحد اخذ موقعه قريب منه
ينتظرون منه اشاره
دقايق وانتبه لحسيين
حسيين يعرفه بالرغم من انه ملثم
وهذا الي صدمه
مو نفس الشكال الي كان
شوفهم بتهريب المخدرات لاا

هذا
لبسه وشكله غير حتى الرجال الي معه انصدم منهم
اشخاص كانو ملتحين
وو
تجمد بصدمه وهو يتذكر كلامه

:انا شغلي لو كان غير قانوني اشررف من شغلكم

.ميل فمه على جنب وهو يقول بقلبه لتنخدع فيه ياعاصي
هاذ محتال
بس قرر ينتظر شوي حتى يشوف وش يرسي عليه
اشر جوال الي بيده
ناظر له وشافه ماجد عصب منه شلون يدق عليه بدون لايقوله
.عطاه مشغول وهو يرسل له
:لتتصل ياثور لين اعطيك الاشاره للحين مصار شي بس لتتحروكن
النهم وصولو وراح ينتبهون لكم


..سكر منه وهو يفكر كيف يطلع ويقترب منهم
مكانه بعيد شوي
ولا يشوف زين

وبكل تهور اشر لرجاله ماحد يتحرك وهو بيتقدم

وقف وهو يركض من شجره لشجره
حتى وصل المكان الي هم فيه التصق بالجدار
وهو يقترب اكثر
حتى تبين له حسيين
وااقف قدامه مايفصل بينهم الا شجره صغيره قادر
يختفي وراها عاصي
وحسين معطيه ظهره

الصق نفسه اكثر وبدى يسمع كلامه

حسين كان يتصل
:عبد الله الله يرضى علييك
وين الرجال
ماشوف احد
سكت يسمع المتصل:
رد عليه:انا اول مره اجي للمنطقه هذاي
ليكون مخدوعين
الله يستر والله تعبت حتى حصلت على البضاعه
لتروح منا سدى ياعبد الله
سكت يستمعه له:_
تنهد:الله يستر قلبي قارصني
ماني واثق بالمكان من البدايه بس طعتك لنك تقول قريب لهم
ومضمون محد يتعرض لهم حتى يدخلون حدود سورياء
فيه ناس تحميهم هنا

عاصي عقد جبينه وبقلبه وش يقول هذا
سورياء وبضاعه معقوله يهرب مخدرات لسورياء مو كافيهم الي فيهم
بيزيد عذابهم
لكن النلجم من سمع كلامه
التالي
:حمـــزه والله بديت اشك وش اخاركم لهالوقت
حمزه تقدم يسلم عليه:الك شو هالمكااان تعبنا حتى وصلن لهوون
حسين بحذر:شنسوي مانعرف المكان زين لكن وصف الاخ عبدالله الله يجزاه
خير وصف لنا وانت تعرف اليضاعه
خطره هذا سلااح مو هين لو احد يمسكنا

حمزه احتضنه وهو يقول بحب:الك الله يكثر من امثلاااكم
والله انكم رجاااله ياحسين
حسين من قلبه:تستااهلون كل خير الله ينصرركم يااخي على عدووكم

عاصي طااح سلاحه من يده
بصددمه كان متأهب لكن لجمه حسين وشغله

حسين لف بقووه على الصوووت

وبثااانيه كان المكان ملياان
رجال محوطين الشجره
وسلحتهم مصوووبه على عااصي
وحسين
من ضمن الرجال

انتبهو لسلاحه الي طايح
ويناظر لهم
وباين مو قاصد يهجم شكله مايدل
تقدم حسين خطوه وصر باسمه:عاااااااااااااصي

عاصي ناظر له حتى يدينه مارفعهم وهو حتمال يطلقون عليه النار بحركته
هذاي:حسييين

حسين تقدم منه وبصدمه:
عاصي وش تسوي هنا

عاصي ضحك بسخرياء من نفسه:هههههههه تصدق
بقبض علييك
حسين ميل فمه على جنب وهو يرفع يده للي معه
يهديهم من سمعو كلام عاصي رفعو السلاح عليه
:والله طيب وش تنتظر
ليش واقف لين الحين
ولا..سكت شوي وبعدها كمل..خاايف
..ضحك بقووه...هههههههههههههه
خااايف عاصي العااصي خاااااايف

عاصي ضبط طوله وهو يتقدم منه بقووه ويقول من بين اسناانه
:مامنعني الخووف انا عاصي العاصي وقلتها بلسانك
عاصي العاصي
والعااصي ماااياخاف الا من الي خلقه

حسين بتهكم:بمأنك متخاف الا من الي خلقك
ليش واقف ليش ماتمسكني

عاصي رفع حاجب وبرود:قلت لك اخاف الاااا من الي خلقني
وانا بالحظه هذاي خااايف منه
لني ماشوفك تسوي شي خطاء
حسين بعدم تصديق:ماسوي شي خطاء
عاصي هز راسه
وهو يقول :انت تغلبت علي ياحسين
كنت اعتقد محد سبقني بفكرتي الي نفذت من 3سنوااات
واليوم القى شحص تغلب علي
كنت منهمك بتطهير الدول العربيه ..هزراسه ..لالا
مو بس العربيه بكل منقطه ودوله اقدر احط رجلي فيها
اطيرهم واحد واحد
ونسييت اخوانا المضطهدين على ارضهم

نسيت الي يستحقون الدعم
والمسانده صحيح طريقي صح لكن الفلوس الي كنت اكسبه من الطريق
هذا وين يروح
يروح سدى يطير بالعب والتسليه والمشاريع الفاضيه
ماله مدخل بالاخره كله دنيوي
..نزل راسه..انا اخجل منك والله ياحسين
كنت اشك فييك
الى امــس
كنت معتقد اشياااء كثيرره انت الي كنت تقوم فيها
..وذا واجهتك تنكر تصدمني بنكارك .
لكن بعد ماكتشفت الشخص
رجعت من جديد ابحث عنك وتحرى
واول نقطه ذكرت هنا
وصدمتني
حسين عقد حواجبه:لحظه لحظه مين الي كشفته
وكنت تتقوع انه انا
وانت وش شغلك ووش تطهر
انا مو فاهم شي
عااصي من سنين وانت عدوووي
عدووي الدود بين يوم وليله تجيني تقول انت انتصرت وانت شخص ومدري اشي
ممكن توضح لي
عاصي رفع راسه بثقه:
ماقدر ابين لك شي غير شي واحد

انتظر الاخبار ليله وتسمع خبر شخص تعرفه زيين
لكن تاكد انه كاان ينتحل شخصييتك
واسمك
طول المده يلعب بأسمك وانت تلعب هنا ماعرفت عنه شي

حسين بعدم فهم :مو فاهم شي
لزم توضح لي
ووانت وش شغلك بالضبط
عاصي انا شفتك بـ..
عاصي قاطعه قبل يكمل:الي جابني بذاك اليوم نفس الي جابك
انا ماسئلتك ليش جيت
.حسين انا مااشي لكن تاكد اني اول
واحد يدعمك احسب اسمي ضمن الفرييق

:ولتنسى اسمي بعد

لف عااصي بصدددمه لصووت
الي يعررفه زيين

:متـــــــعب


متعب وااقف ورا عاصي بمساافه بعيده
شوي وبجنبه ولييد

:ايه متعب

حسين انصدم بالي معه وليدد ولد اخووه كيف وصل لهنا وكيف عرف مكانه
وو
انتبه لعاصي الي صرخ على متعب:
متــعب وين الي وصيتك عليه
موووعد اليووم العصرر كنت معتمد عليييك يامجنوون
متعب رفع كتفه وهو يقول:اسف ياعاصي بس ماقدرت اترك صديقي
هذا عهد على الصديق يوفيه لصديق
عاصي بعصبيه:ووأمن بلدك مو عهد بعنقك
متعب رفع كتفه:امن بلدي عهد علي لكن البلاغ مجاني منهم
من مواطن وانا بدوري وصلته لهم
وطلعت لني بأجاازه ياخ عاصي لتشكك بأمانتي
عاصي رص على شفته بقهر

لكن طنشش وهو يقول بخاطره الي عرف اليوم اهم من كل شي
فاات ..
لكن وقف وهو يتذكر كلمته:صديقك اي صديق

متعب اشر لوراه:صديقي ..وبضحكه..ليدوو هههه
عاصي رفع حاجب:ليدوو مين هذا

وليد تقدم وهو يقول بشكل كوميدي:وليد الجااسم ي انكل عاصي

عاصي فتح فمه بصدمه
منهم وش هالمزاج شافين الوقت
مناسب..قبل يتكلم سمع صرخت

حسين

:وليـــــــــــد

وليد تعدل بوقفته وهو يلف لعمه
وبجديه:ايه وليد ياعمي
حسين مصدوم مفجوع كيف وليد قدر يوصل له ولهنا
شي غير معقول
مراقبه معقوله

:انت كيف وصلت لهنا

وليد ابتسم من جد مو عارف يعبر من فرررحته
صحيح موضوع الاسلحه خطر
لكن لنه ممنوع امنيآً لكن هم يساعدون بالخير ونصرة الحق ماعليهم ذنب ان شاءالله
احسن من المخدراات:عمي
لتستهين فيني بالاخير عمي حسين الجاسم من بكون مثله غيرك
حسين تقدم منه وهو يقول بغضب:انت كيف وصلت لهنا
وو
وليد بثقه:راقبتك حتى عرفت مكانك
لكن..وسكت وهو يلف نظره لمتعب الي صد عنه
حسين بريبه:لكن ايش قل
وليد بهدو:فيه صفقه بحدود الكويت باسمك
بضاعة مخدرات
حسين تراجع بصدمه وهو يناظر له بصدمه:شلون كيف يعني
عاصي تدخل وهو يقول: مثل ماقلت لك

الشخص ينتحل اسمك ويروج مخدرات من سنين
وكنا مراقبينك

لكن ماقدرنا نطيح بك

..كنا متعجبين كيف تتم بدون لانعرف وانت تحت نظرنا
الا بموقف وانت تذرككره زين ووو
حسين قاطعه بسرعه قبل يكمل: ومين الشخص

عاصي عرف انه مايبيه يذكره:

الشخص...ناظر لوليد الي يترقب
ومتعب .رفع حاجب متعب اخو ماجد
و..ماجد هنا
..وجه كلامه لمتعب ومتجاهل
حسين الي على اعصابه.
متعب بصدمه:ماجد اخوي

طلع جواله بيتصل لكن طاار من يده

رفع راسه ببرود لشخص الي
ضربه من يده

شافه واقف قدامه بينه وبين حسين

ميل فمه على جنب:حسين
حسين بقوه:وش يضمني انه مو كامين
حتى تقوع فيني

عاصي ببرود:لو بوقع فيك عندي الف ابو طريقه
استخدمها مو غبي طلع جوالي قدامكم

كنت بقول لماجد عن اخوه

ممتعب بعدم صبر:قول اخوي ايش يسوي هنا
عاصي صد عنهم وهو يرفع يده برود
لفوق حتى وصل مستوى راسه نزلها وهو يقول:اخوك
من رجالي

:عااااصي

ابتسم على جنب بعد مشاف ماجد وثنين كن رجاله متجيه له بسرعه

لكن استوقفهم الرجال محوطين بعاصي
رفعو يدهم وقادوهم حتى وقفوهم بقرب عاصي
عاصي لف على حسين
:شفت يعني لو بستدعي الجيش الي يبعد من هنا 1كلم
بثواني وصلو
لكن انا قلت لك ان شغلك هذا مكان هدفي
بالأضافه اني بكون داعم لهم معك
ولو مو واثق فيني اطلب اي شي اي شي يثبت اني صااادق

التمس الصدق بكللامه
:اي شي
عاصي هز راسه باتاكيد:اي شي

حسين بغموض:حتى لو فيه ازهاق روح

عاصي ببتسامه متهكمه:
بتزهق روحي من يدعمكم بعدين ههههههه
حسين بعصبيه:مانمزح ياالعااصي

وليد ومتعب ناظرو لبعض بصدمه من الاسم
..هذا الي لهم سبوع يبحثون عنه اسم بدون شخص مجهول بالنسبه لهم...

وماجد لاحظ فرد عليه بعصبيه مماثله:
ولا احنا نمزح معك نقطع لك وعد وعد الهيثم
يااحسين
حسين بلع ريقه من ذكر الاسم
وعرف ان عندهم علم عنه سكت
وبعد دقايق قال:موافق
وخذ طلبي

ماجد قاطعه بقوه:مافيه طلب ياحسين
رفضته بالاول خلاص
عاصي رفع يده وهو مايبي يخسر حسين
:لا ياماجد مراح نرده

مثل ماردنا خلاص عطيناه
..لف على حسين وبثقه..
هات طلبك ياحسين

حسين بتفكير وبغموض:تزوجني اختك

عاصي انعقد جبينه وبصدمه:اييش

حسين بثقه:بتمام طلبي بتحصل على ثقتي ياعاصي




.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:مااايرد

ناظر لفارس الي واقف بقربه

فارس بتوتر:حسن
انت متاكد
مننهم اخااف كمين
حسن بريبه:مدرري
مدري
انا بدون تفكير وافقت اجي
من صدمتي بخسارتي كل الي خططة له
فارس تراجع بخوف :انت بديت تخرف ولازم ناخذ حذرنا منك
شلون تقبل بهالسرعه بدون معرفه سبب تغيرهم للمكان
وللموعد انا مـ....ولااااا حرررركه

جمدوو برعب لصوت الي صدح فوق روسهم
تفتو يمين يساره الا جييش من الشرطه محوطين فييهم
حسن ناظر فارس الي يرجف
:شرررررطه

فارس برعب:بسبب غبااائك ضعنا ضعناا
ياحسن

:ارفعووو ايدييكم فوووق







.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

:مستحيل الي تقوله ياحسين
اطلب شي ثاني

حسين برود:اعتبرك رديتني بطلبي

لمجال لثقه ياعاصي برفضك هذا

ماجد انتبه لجواله الي يدق

طلعه وناظر له
وبتسم بهدو وهو يقول بعد مافتح الجوال:ابو شرررف
البشااره

حسين ناظر لعاصي بصدمه ابو شرف
متــى تـ..
لكن انتبه له يلتقط الجوال
وهو يقول:بشررر

:افا عليييك وتتوقع مني شي غير الخيير يالعاااصي

عصابة حسن تم القبض عليها
باكملها لكـــن فـ...سكت قبل يكمل كلامه

عاصي حثه وهو حاس ان وراه مصيبه:
لكن ايش قول ياماهر

ماهر اخذ نفس وهو مستصعب انه هو الي يوصل له الخبر
:فارس ولد عمك معهم وتم القبض عليه

عاصي بصددمه:فاااااارس
مستحيييل
ماهر بتاكيد:لا صدق معهم وهو اليد اليمين لحسيين
او حسن
عاصي ارتجفت يده والجوال طاح من يده
ماجد ركض له وهو يمسك يده :عاصي وش صاار خير وش فيه ولد عمك
عاصي برجفه:مسكووه متلبس

ماجد بصدمه:وحســـن مكان هـ..
عاصي بعصبيه وقهرر:معه ممعه فارس اليد اليمين لحســـن

حسين بريبه وتكذيب لسمعه:حسن مييين
لتقول

عاصي ناظر له وتوه يحس يحس

بمدى الفضييحه الي سببها للجااسم
او تسبب فيها حسن
فارس حطهم بنفس الموقف

فارس فضحهم سمعتهم رااحت بسببه

رد بقهــر مو قادر يتحكم بنفسه منه
:حسين ولد عمك ياحسين هو من كان ينتحل اسمك
وكل قضيه مسجله باسمك
كان هو يديرهها
ولد عمك حسين
وكان مساعده فاارس ولد عمي
حاس بمدى صدمتك وخوفك من الفضيحه لني بنفس الموقف ياحسين
بنفس المووقف مو عاارف ايش اسوي

حسين مو مستوعب :يعني شلون خلاص انفضحنا
عاصي بجمود من هول الخبر:الفضيحه الأعظم
بعد الحكم بالشنق لنهم مروجيين
والمروج حكمه يقتل
لنه مفسد بالارض



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
بعد سبووووع




صرخ عليه بغضب:شلووون يعني موو راضي تتكلم من وراااك

منزل راسه وهو يرجف مشد الضرب الي حصله
:مااعرف ماااعرف

رص على اسنانه وهو يقول:يعني مانت معترف

تبي نستعمل معك السلوب الثاني
هز راسه برجفه:والله مااحرف انا اشتغل مع حسن
ولا اعرف احد ثاني غيره
اسئلوه هو يعرف اكيد هو يعرف

رفع نظره للعسكري الي واقف وبقوه:شيلووه من قدااامي وجيبو الكلب الثاااني
صددع براسي بدون فايده

لعسكري اشر له بتحيه وهو يسحب فارس

دقايق وهو يدخل بحسن
وجلسه بنفس مكان فارس
الضابط
يراقبه كان يناظر له برود
ولا هو خاايف:حسن
او حســين
حسن برود رد:حسن الجاااسم
الضابط لاحظ غروره بذكر العايله:اوووه
حسن الجااسم انت من الجاسم
عشت والله
الضابط بغضب لبروده:
وياااحسن الجااااسم
ممكن تقول من ممولينك بالتروويج
..وبتحذير..بدوون مروااوغه ولا مصيرك مصيير صديقك
ولاعظم
حسن بثقه:وليش اراوغ راح اقول لك
من لاكن مو قبل لاتجيبون لي محامي

الضابط ميل فمه على جنب:والله مفسد ويتشرط
بس اوك بنشوف من يوافق
يدافع عنك

تفضل اطلب

اشر لهم يعطونه التلفون

سحب السماعه وبتفكيير
من يتصل فيه
اخوانه مستحيل يفكرون فيه
جاسم حسين
حسين مستحيل مراح يوافق خاصه لو عرف بالي هو سوى له
هز راسه وهو محتاار

الضابط كان يراقبه قال بتهكم:شوو
اخ حسـن مالقيت الرقم
حسن مارد عليه هو يحسم امره ويتصل
ثواني ووصله صوته
:نعـم

بلع ريييقه وهو مرتبك:ابو وليد انا
حسن ابو البراء..تعمد يذكر اسم ولده ..
جاسم عقد حواجبه بتعجب :حسن
وش عندك
حسن رد جاسم خلاه يتوتر اكثر
وبرتباك:انا انا ابي ا انا بالشرطه
اقصد بالتوقيف
ابو وليد وقف بصدمه:توووقيييف لييش
وش انت مسووي ياحسن
حسن بخوف :جاسم محتاجك تكفى تكفى لاتتخلى عني انا ولد عمك
وسمعتنا وحده
جاسم هنا حس انها مصيييبه:سمعه وولد عم حسسسن قوول وش انت مهبب
اكييد مصييبه من متى تعرفني انت اصلا

حسن برجفه من اسلوبه وهو خايف يتخلى عنه
هو منقذه الوحيده:انا متهم بتهمه بريئ منها بس تكفى تعال وطلعني منها
جاسم رفع حاجب:تخبلت انت انا اجي لمركز الشرطه
قول وش تبي وقول وش تهمتك حتى اعرف اتصرف

حسن خايف يقوله :طط طيب ارسل لي محامي لتجي
بس ارسل لي
جاسم يناظر لسكرتير الي يشر له بدى الجتماع
:طيب طيب برسله لك الحين
بس اي مركز

حسن:مركز لـ..
جاسم سكر منه ولف على السكرتير
:حمد ارسل المحامي فتحي لمركز الـ...
بسرعه الحين
السكرتير اشر براسه بنعم
وطلع



.
...
الضابط
برود:والحين حصلت محامي قول من معكم
ونصيحه مني تعب المحامي لن القضيه متلبستك متلبستك

حسن برود
:مافيه دليل

الضابط جانه جنونه من سلوبه
سكت وهو يسحب كوب الماء ويشرب منه شوي
:كــح كـ. اــح

..تننح وهو يعدل صووته
بعد ماشرق بالماء
وهو يناظر لوجه حسن مر بباله مقطع فديوو
وكاانه جااه الفرج ونتصر عليه :
مو انت الي انتشر لك المقطع
من سبووع
داس المخدرات للكابتن بدر المهند
لتفكير دني وفاسد مثل خططك

حسن بلع رييقه وهو يفتح فمه بصددددمه
نسي امر الفديو كله
لنه من بكرا تم القبض عليه ولا عرف انه انتشر
:كيف عر,رفت
الضابط ضحك بصخب:هههههههههههههههههههههههههه
هههه كيف عرفت
يابطل الفديو منتشر بكل مكان تويتر ونستقارم وكيك
وكل شبكااااات التواصل حتى التلفزيوون
باين انك طحت بنااس قضو عليييك
وهم سبب وصولك لهنا



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
الساعه 9باليل بالعثيم مول


:صبــا وش فييك
امشي نتمشى

من جينا جلستي

صبا بهدو:وين تتمشين خلاص تسوقنا خلنا نتعشاء ونطلع وش له نجلس لهالوقت
فاتن برجاء:لالااا تكفين لتقولين كذا
يسمعك مشعل
والله يمشينا لسا الساعه 9 بدري
صبا بضيق:بنات انا مالي خلق اطلع خطوه
فنتو روحو لو تبوون

سما بحماس:يالله بنات صادقه صبا كيفها ماتبي تروح خل نروح
نتمشى
ونرجع
عبير بتفكير:وتجلسين لوحدك

صاب ببتسامه:ههههه ليش انا بيبي لتخافين
مراح اضيع بتلقوني
عبير ضحكت وهي تقوف:كيفك هههههههه
ياله بنات

.طلوع وهي جلست
تراقب الطفال الي يلعبون
ببتسامه حنونه تعشق الطفال بشكل جنوني
وسبحان الله محرومه منهم
بالرغم من انها متزوجه من سن صغير
وكان بمكانها تجيبهم بوقت بدري
لكن مالله كتب تجتمع معه كل شي ضدها
بالحياه والله له حكمته سبحانه على كل ماقدر وكتب
بلعت رييقها وهي تلمح
طفل يركض ويبكي وشكله ضيع امه
وقفت بدون شعور وسرعت لجهته

مر من عندها ومسكت يده
بحنان وهي تنزل لمستواه:بس حبيبي بابا هنا
الطفل:ابي بابا تهئئئ
احضنته بحنان:حبيبي ماما هنا لتخاف مراحت هنا
سكت وهو يشهق:ماما وينها
بتسمت له بحب:هنا بابا بس قلي اشي اسمك ياابطل
الطفل بطفوليه:عصومي
ابتسمت له:ياقلبي انت طيب عصومي اشي اسم بابا
عصومي:بابا ..وبتفكير ..ممم اسمه بااابا
ضحكت بخفه :هههههه لالا اسمه
انت و ش اسمك
الطفل بعصبيه:قلت لك اسممي عصووومي مااتعرفين
انتي ااافف

:عااااصي

فززز قلبها وفزت وهي تلف الصووت الي نادا بصوت شبه عالي
لفت وشافت رجل وااقف
وبقربه بـــدر
تنحت بدر وش جابه هنا ومين هذا الي معه

وبدون احساس تلفتت تدور عاصي الي نادا عليه

لكن انتبته لطفل الي فلت من يدها وركض بتجاههم:باااابا
الرجل رفع يده لولده وهو يحظنه
بخوف:وين رحت يابابا خووفتني عللييك
الطفل:بابا انا كنت ابي الكوره وضعت خفت بابا
والحرمه تقول لي اش اسمك اقولها انا عصوومي بس هي غبييه ماتفهم
ابوه بضحكه:عييب بابا هي مسكتك حتى ماتضيع تعال نقول لها شكرا
تقدم منها وهو ينزل ولده ويهمس باذنه
ركض الطفل وهو يقترب منها ويهمس باذنها
:شكررا خاله وانا اسمي عاصي بابا ياقوله
ابتسمت بحب له ولااسمه الي فزز قلبها بس طاريه
وختبصت
:العفوو حبيبي

:صبا

صبا تعدلت بوقفتها وهي تلف على بدر ماتوقعته ينادي عليها حتى لو عرفها ومعه الرجل
:هلا بدر

ابو عاصي ناظر له:تعرفها
ابتسم بدر:هذاي عمتي ياخال

صبا عقدت حاجبها خاله
وبتسمت بسرها بدر خواله من كثرهم ماشاء الله ماتعرفهم
.ابو عاصي: مشكووره اختي جزاك الله خير

صبا بهدو:العفو ماسويت شي
بدر اقترب منها:عمتي انتي هنا لوحدك
صبا بهدو:لا انا مع البانت كلهم هنا

:كابتن بدر

صبا انتبهت للبنت الي تناديه
ميلت فمها بعصبيه:وش جايبك هنا
بدر ضحك:عمتي تغارين علي
صبا بعصبيه:تعرف اني ماحب هالحركات
بدر بغرور مصطنع:شسوي بنفسي مدام اني مشهوور
وهم يعني كلها صوره يصورون ويروحون
صبا بغضب:طيب يالمشهور بعد عني
لني مابي عدسات كامراتهم تلقطني معك ياذكي
بدر رفع يده:زيين زيين
ببعد بس انتي خوذي راحتك
لتخافين بطلع مع الخال عايد من هنا
صبا براحه:زين تسوي يالله توكل

لف وهو يتجه مع خاله لبرا

خاله همس له:عمتك شرسه واضح
بدر انفجر ضحك:ههههههههههههه
لا اما اول مره اسمع احد ينعته بكلمه خشنه
..وبعتب..حرام عليك صبا وربي عســـل
خاله بتفكير:ااه قلت صباا

بدر رفع حاجب:وش تفكر فيه يابو عااصي

خاله وكلامه اخته يرن بباله:
هاه لا وش بفكر فيه عادي

بدر قرص خد عاصي وهو يقول ببتسامه غامضه:
عاصي اكل اقلوبنا ياخال
.وخفض صوته وهمس..لتفكر فيها لنها مستحيله
عليك ياخو امي

خاله عقد حواجبه وهو مو فاهم شي من رموزه
:ماني فاهم
بدر
يفتح باب السياره وبتنهيده:ولا انا لكن الوقت قدامنا وبكرا نفهم كل شي

خاله فتح باب السياره وهو يركب:والله يانت مو صاحي اليوم
كل كلامك رموز

بدر سكر الباب بعد ماركب:من الي حولي ياخال بديت احس اني بنخبل صدق
خال بتعجب:انت صدق صاير فيك شي شكله من تفكيرك ببطولة اسياء
الا على ذكرها متى السفر

بدر بحماس من جاء ذكر الكوره:اووه ذكرتني
السفر السبوع الجاي خلاص ياخال وصلنا ربع النهائي
والبطوله لنا ان شاء الله

خاله من قلب:اميــــــن يابدر ربي يرزقك حتى تتخطى الي صار لك

سكت بدر بعد ماتذكر وش صار له
ووش عاقباتها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


جلست بطاولتهم والبنات تاخرو
عضت على شفتها بقهر
هي ماتحب طالعات السوق
وخاص المولات من الي تشوفه تكشف بنات وحركات شباب
ترفع الضغط

ابتسمت بعد ماتذكرت عاصي
ولد عايد خال بدر

ارمشت بنظره بدون استيعاب للي تشوف قدامها
هزت راسها اكثر من مره
فتحت نظره لا صدق مو تهئي لها

شرف جالس مع ولد بسن بدر
مين هذا
دقق بملامحه وبلعت ريقها هذا نسخته
بالشبه بس بسن اصغر

كان بينها وبينه
طاوله

طلعت جوالها بعد ماوقفت وهي تبعد من المكان
وتتصل فيه
كانت تراقبه
شافته يطلع جواله

ويناظر للولد الي جالس معه تكلم معه بشي مو واضحه لها

بعد 3رنات فتح الخط
:الوو
صبا:الوو هلا خالي وش اخبارك

شرف ببتسامه متوتره وهو يناظر للبراء
:هلا ياروح خالك بخيير وش لوونك انتي بشريني عنك
صبا بهدو:بخير الحمد الله بس مشتاقه لك
شرف بحب:يااروح خاالك والله اني اكثر مشتاق لك

صبا بسؤال مباغت:وينك فييه

شرف تفاجئ ولا عرف يرد:

صبا ميلت فمها وهي تحس فيه شي غير طبيعي
:وش فيك ماترد اسئلك وينك كانك حولنا
تمرني
شرف تلتف بريبه يكون هنا وهو مانتبه:هااه
لالا وين ماني بالقصيم كلها
انا بدييره عند مزرعة ابوي

صبا رفعت حاجب:اهها بمزرعة جدي
طيب يااا خاالي الغالي اترك الحين انا بالسوق مع البنات
جالسه انتظرهم وقلت اكلمك
شرف وقف بدون شعوور وهو يتلفت يمين يساار
وقال بجموود:مع السلاامه
البراء ناظر له وكيف مرتبك
استغرب:عمي شرف وش فيك
شرف كان احد ضربه كف
وهو يستوعب وش قال البراء:
هااه ..ضحك برتباك..هههههه
لا ولا شي بس بنمشي يالله بابا
الوقت تاخر وانا عندي دوام
البراء وقف برتباك ودقات قلبه ترفتع من سمع كلمته:زين
بس انت ماقلت لي وش بتسوي بقضية ابوي
عمي كلهم تخلو عنه
خالي حسن وخالي جاسم
وعمامي كلهم رفضو يساعدونه
شرف اقترب منه وهو يحتظن كتفه
ويهمس له:بتنحل بتنحل ياحسيـ...البراء
البراء بلع ريقه وهو يلتزم الصمت

..رجعت وجلست على الطاوله وهي تفكر
مين هذا
وش علاقته فيه وبـ...

طلعت جوالها وبسرعه اتصلت
من الرنه الاولى انفتح الخطه
:هلا بنبضي هلا بصباي
هلا بحبي هلا بعشـ..
قاطعته وهي عارفه انه مراح يخلص:عصوومي
عاصي داخ وبهيام:يارووح ياقلبه ياعمره الأولي والتالي
صبا بدلع همست:عاااصي بـس خلني اتكلم
ضحك:هههههه ياروحي والله ماملك نفسي كل ماسمعت صووتك
يالله بسكت وقولي وش تبين
صبا بجديه:خالي وينه

عاصي تعدل وهو يلمح الجديه بصوتها:
خاالك ليش وش فييه
صبا :اسئلك تعرف وين مكانه الحين
عاصي حس فيه شي:صباي خوفتيني قولي وش فيك
وش تبين فيه شرف
صبا بقوه:بعرف تعرف وينه او لا رد علي مافيه شي صاير الحمد الله
عاصي تنهد براحه رغم تعجبه من قوتها:صباي
خالك قال ان عنده شغل من الصبح ماشفته
وانا الحين ببريده

تعرفين قضية ولد عمي الي قلت لك عنها
بروح لهم بكرا اشوف وش صار عليه
صبا بهدو :وش بتسوي له هذا شرع تتعاطف معه ياعاصي
بمعصية الله ..وبحب..ياقلبي انا حاسه فيكم وفي ألمكم
بس هذا شرع
عاصي بهدو:عارف وانا بشوفه يعني مهما كان هذا ولد عمي
ولا ماني مدامع عنه
لو كان تايب يمكن لاكن هو مصر على خطاه

ناظر لجواله الي يدق:حبي شرف يتصل علي
صبا بسرعه:لتقوله اني سئلت عنه
عاصي بضحكه:مجنون انا اصلا مو قايل له انك كلمتيني
لنه محرم نكلم بعض
صبا ارتاحته:زين هههه ياله حبيبي مع السلاامه

:ميييين حبييبك من ورااانا ياصبصب
صبا انتفضت بخوف:سماااا وجع خوفتيني

عاصي ماسكر وبفضول بيسمع وش تقول
سما بخبال:تضيعين وقولي ميين حبيبك
اعترررفي
صبا ببرود وهي على بالها عاصي سكر
:خوذي كلميه لو بتعرفين

سما بتهور خطفت الجوال
وهي تحطه على اذنها:الوو
ياقليل الادب تغازل اختي بدون لانعرف
انساها بعد اليوم الا كان لك اخو جيبه لي وخليك تكلمها
عاصي فاتح فمه بصدمه من البنت المرجوجه
ماعرف يرد فتنحن بخفه:حمحم
شهقت سما وناظرت لجوال
انتبهت لرقم وشافت الاسم
الخفووق صرخت بصدددمه:يامااااامي
.حذفت الجوال على صبا
..وهي تقول..لييش ماقلتي ان الخط مفتوح
صبا ناظرت للجوال ونصدمت
وهي تشوفه متصل لسى
بلعت ريقها وناظر لسما
وبسرعه مر ببالها شرف
ضحكت بتضييع:ههههههههه
احسن تستاهلين
الحين خالي يقول عنك قليلة ادددب
صررخت بصوت عالي :شررررررررف
لالالالا بلييز مستحيل لتقولين له
صبا بعد ماقفلت الجوال زجرتها
والناس تناظر لهم:بسسس ياامجنونه فضحتينا


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

نزل الجوال بعد ماسكرت الخط
لكن شوي ورجع يدق

رفعه وهو يفتح الخط ولاتزال الضحكه
على فمه:هلا والله بابو الشباب
وين مختفي
شرف بضييق:عاصي انا بورطه وينك فيه
عاصي فز:افا يابو عاصي
تعال انا ببيتي
شرف تنهد براااحه :ااااه يارجل انت هنا ببريده
الحمد الله

عاصي وقف وهو يطلع من غرفته
وينزل تحت:ايه تعال وقلي وش فييك

شرف بتوتر:انا مو لوحدي معي ضيف عادي
تستقبله
عاصي بغضب:شرررف وشهالكلاام تستااذني بضيووفك
ضيفك ضيفي ياولد عمي
شرف بسرعه:لالا ماقصد شي بس انت تـ.. خلاص خلاص مسافت الطريق
وجيك
مع السلامه
.سكر منه
وعاصي نزل
وهو ينادي على الخادم
:ماااتوو مااتو
ماتو طلع من غرفته بسرعه
:يسس سيير
ماتو بستعجال:ضبط القهوه بسرعه وشف
غرفة الضيوف
جهزها فيه ضيوف

ماتو هز راسه:جي سيير
طلع من عنده وهو اتجه لمجلس الرجال وفتح الضو
وجلس ينتظر شرف
بعد ربع ساعه سمع صوت الجرس
وقف وهو يتجه للباب ويفتحه له
:حيالله من جاانا نور المكان
يابو عاصـ....قطع كلامه بعد مشاف
الي معه
انعقد جبينه وهو يحاول يتذكر مين هذا
وبعد تفكير تذكر صديق صقـر
والي اكتشف بعيدن انه هو نفسه ولد
حسـن تعجب من وجوده مع شررف
لكن سكت وهو يرحب فيه بهدووو
:حيالله البراء
البراء منزل راسه بحرااج:الله يحييك
ياعم
عاصي ابتسم من كلمته
البراء يصر انه يناديه بعمي
هو وشرف
قال بضحكه ويوخر خجله الي باين عليه:ههههههههه
عمك البراء كم مره اقولك لتكبرني حرام عليك
قلي عاصي اعتبرني صديقك
البارء ابتسم بحراج وهو يقول:اعذرني ياعم
عاصي انت بسن عمي عبد الله واخجل اناديك باسمك

دخلهم المجلس شوي وخدل يشوف القهوه تاخر لدقايق
بعد ماجهزها رجع للمجلس
وهو يرحب فيهم من جديد
مع ان شرف مو اول مره يجيه
لكن هو طبعه كذا

بعد فتره

من جلوسهم

شرف يناظر له ينتظر لده
البراء عبرته بحلقه
وهو خايف من رده

وعااصي جاامد بدون كلاام

شرف بعدم صبر:عاااصي قل شي شوف الولد كيف متوتر
عاصي بجموود:وش اقول ياشرف هذا شررع
كيف تبينا ندافع عنه
انا ولد عمي بنفس موقفه ولا فكرت اني ادافع عنه او اطلعه برئ لنه
مو برئ لا هو مجرم مفسد بالارض وهذا جزااه
وحكمه مذكور بالقراءن
..وبقووه لف على البراء وهو يشوف دموعه تنزل بعد كلامه وبقسوووه
..وبعدين وش تبكي عليه مو احسن لك ترتااح منه
وش استفد من العيشه معه
معذبك وسااجنك ومن دييره بديره ينقلك حتى يبعدك عن العالم وش تبي فيه
هذا حكمه من الله انقذك
منه
شرف مصدوم من هجومه على البراء قال بعصبيه:عااااااصي
شوي شوي على الولد خلاص اسكت
عاصي بغضب:
ولييش اسكت انا صاادق
شرر وافتكيينا منه وش تبكي عليه
..وبعصبيه زجر شرف..وااانت انت بالذاات تسكت
ولا تفكر تداافع عنه وش سوى لك بحياتك كلها معذبك
انت على بالك ماعرف مسوي لك
وشـ..
شرف بصدمه من كلامه صرررخ عليه:عااااااااصي
بسسسسس
عاصي بقوه:لااا مو بس لازم تصحي على نفسك
وتقول وش صار قبل 18 سنه لالز تقوول حتى نعرف حسن هذا وش هددفه
وليش كان يسوي لك كذا
شرف بلع رييقه بعد ماستوعب انه مايعرف البدايه:عاصي
الماضي مانبي نحرثه تركنا بالحاظظر
وخلنا نشوف وش نسوي
عاصي برود:وش بنسوي يعني قلت لك
مابيدي شي اسويه ولا سويته لولد عمي مو لشخص
طول عمري اركض وراه حتى اطيح فيه يوم طاح جاي تطلب مني
امد يدي له يدي الي اطاااحت فييه ياشررف لو مااتعرف
البراء بفاجعه مسح ادموعه وهو يقول:بسـ..بس. هذا ابوي ياعم عاصي
عاصي بعصبيه صرخ فييه:هذااا لووو كااان ابوك لو كاااان ابووك تعاال تراجاني عشاانه

شرف طاح الفنجال من يده وهو ينااظر لعااصي بصددددددمه

البراء بلع رييقه وهو مو مستوعب وش يخربط هالعاصي
رد بدون استيعاب:شلوون يعني
عاصي صدره يرتفع ويهبط من اثر العصبيه واستوعب وش قال:ولا شي
اقصد انه مجرم مروج مخرداات عاصي لربه وش تبي فيه موته ارحم من عيشته معك
يالبراء ارضى مباكتب ربك لك وعش حياتك مع امك احسن لكم
بعيد عن حسن وشرره
..وقف بعد مانتبه لشرف يناظر لسى له بصدمه عرف انه مراح يتركه..
انا الحين بنام وراي شغل من بكرا الصبح
شوفو قسم الضيوف
نضيف ارتاحو فييه

عن اذنكم تصبحون على خيرر

..طلع والبراء يتبعه بنظره ودمووعه تنزل على خده
لف على شرف:سمعته وش قال انه ..هز راسه..مستحيل هذا مو عاصي
هذا شخص قااسي وحش كيف يطلع منه كلام مثل كذا
.انتظر رد شرف عليه مارد

بعد صمت:اعرف ان كلامه صح كله بس بس..وبعبر بلعها..هو بالنهاية
ابـوي شسوي

شرف ناظر له وعيونه حمرت
بدون احساس:لتبكي يالبراء انا ابوك انا ابووك
البراء اقترب منه وهو يرمي نفسه بحظنه
:عمي ياليتك انت ابوي ياالييت
من شفتك اول مره تمنييتك تكون ابوي
شفت حنانك وحبك لصقــر غبطته علييك ياعمي
وتمنييتك ابووي
شرف شد من احتظاانه ودمعه يتيمه نزلت على راسه
:ابوك انا ابوك ياحسين والله ابووك
من شفتك اول مره عرفت انك ولدي
قلبي قاالي احساس الأبوه وانا اشوفك
ورجفه بجسمي كله من المحك
يقولي انك ولدي وانا ابووك
البراء انهمرت دموعه اكثر:
قلي ياعمي وش اسوي ابوي ضااع مني
سكت شرف وهو يحتضنه
ويتركه يبكي
بالرغم منه فضح سره له
وقاله لكن صدمته بابوه وخوفه
مخلاه ينتبه له
تركه يفرغ كل الي بداخله
وهو جاامد وشي بداخله يقول خلاص طال صبرك
ياشرف ماعد لك تترك ولدك يضيع منك
حسن والخوف منه انتهى خلااااااص



..اخذ نفس قوووي وهو يبتعد عن الباب
مصددوم
هو عرف من خلال تحرياته عن حسن ان
البراء مو ولده لكن ماقدر يعرف من ابوه
او بالأحرء ماهتم له لنه مو هدفه
لكن مايدري ليش رااودته شكووك كثيره من
شافه وشاف الشبه بينه وبين شرف
محد لاحظ الا القليل ومنهم اخوه صقر
لكن صقر ماشك بشي لنه تذكر (يخلق من الشبه اربعين)

صعد لفوق وافكاره
تروح لشرف
شلون وكيف وليش ماحد عرف ليش اساسا شرف
منكر وجود ولده
عرف ان سررر كره حسن وحسين له من عند البراء تبدى حكايتهم


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التاالي

دخل بكل ثقــه


وهو يتقدم لقسم التحقيق

ابتسم بخفه على الذكرى الي مرت بباله
هنا كان قبل شهرين
لكن تفرق عن الحين كان متهم
بقتل صديقه
واليوم جاي يشوف
ولد عمه الي حط سمعتهم بالارض

وقف بعد ماعطى العسكري خبر

بوصوله

اشر له يدخل على الضابط

:السلاام عليكم

..رمى السلام وهو يدخل بثقه.

الضابط لاايرادي وقف من شافه وهو يرد السلاام
:وعلييكم السلام ورحمة الله

عاصي صافحه وببتسامه واثقه قاله:ماذكرتني ايحضرة الضاابط
الضابط رد بحنق من تذكره:مستحيل انساك انت الوحيد الي سببت لي رفع لضغط
ياخ عااصي
عاصي بأسف:اووه اعتتذر بس مكان بيدي شي
غير انرفزك حتى تمسكني
الضابط بعصبيه:اول مره اشوف احد يبي يثبت التهمه عليه
شي غير معقول
عاصي جلس على الكرسي وهو يوقل بقوه:بسبيل اني اطيح بعدووي
لازم اصنع الف ابو حيله
يااستاذ منصور
الضابط منصور تنهد بقليت حيله وهو يمسح على عوارضه الي خاط فيها الشيب
خفيف:عاد اثمرت خطتك ياعاصي
اطحت فيه
عاصي بثقه:طعباً وانا قليل يابو متعب
ابو متعب بهدو:الله يقويك والحين قلي وش اقدر اخدمك فيه
عاصي بضيق:والله يابو متعب ابي اطلع على قضية فارس الفارس وش صار عليه
ابو متعب تسند على الكرسي وراه وهو يقول :فارس خالصين منه
بنحوله بكرى على المحكمه
لكن المتهم الثاني مو راضي يتكلم
الا نجيب واحد اسمع عاصي العاصي

بحثنا عنه ماله اسم ولا سجلات عند الشرطه اصلا مااله وجووود
لكن هو يتكلم بقوه ومصـ..
قاطعه عاصي بروود:وانت بتصدق مجرم مروج مثل حســن
منصور بتعجب:وكيف عرفت ان اسمه حسن

عاصي برود:لني اعرفه قريبنا من بعيد
المهم الحين بشوف ولد عمي
وبالمره بشوفه سمعت ان اهله تخلو عنه
وتبرو منه
منصور بعد صمت وهو كل مشاف العاصي تصيبه الريبه منه:
انتظر دقايق ..دق التلفون شوي
وتكلم..حماد جيب المتهم حسن والمتهم فاارس

.
سكر منه وهو يوقف..
بطلع شوي تاخذ راحتك معهم لك عشر دقايق
عاصي بهدو:اوكيه تسلم يابو متعب
طلع الضابط
وشوي ودخل اثنين من العسكر ومعهم فارس وحسن

دخلوهم وطلعو
ووقفو على الباب

عاصي حط رجل على رجل
وهو يناظر لهم

بروود

اشكالهم بالرغم من ان مالهم الا سبوع هنا الا انهم
اشكاالم مبهذله وخااصه ولد عمه
فارس ضغط على اسنانه بقهر
وهو يشوف التعذب عليه وسحن لا لييش
ميل فمه بقهر بعد ماتذكر ان حسن ولد الجاااسم
ولا فارس من يكون محد يعررفه
:مرتااح ياولد عمي بالمكان الجديد
فارس ناظر له بصدمه من السلوبه السااخر :تتشمت فيني ياعاصي
انا ولد عمك
عاصي وقف وهو يقترب منه وبروود قااتل:وش بتهمني فيه وانت ماهمتك نفسك
كيف بهتم فيك ياولد عمي ..ميل فمه ..انت خلاص فينش..رفع يده بالهوى..
بتطيير لكن مو لوحدك..تجهم وجه وهو يمسكه مع ياقت ثوبه..
موووو لوحدك ياافارس اخذت سمعتنااا معك ضيييعتنا لييش
لييش يااافارس ابوي وش قصر فيه معكم
طول عمره يوكلكم لو نمنا جياع انت واخواتك اهم منا
ليش تجاازيه بشي مثل كذا
فارس بندم :والله ندماان ندماان ياعاصي طلعني من هنا ماابي امووت
انا تاايب
والله اتووب وترك الطريق هذا
عاصي فلته وهو يبتعد عنه وقول بجمود:
مابيدي شي اسويه لك انتظر حكم المحكمه عليك
انت خلاص تحولت اوراقك لها
انت وو
..ولفنظره لحسن الي واااقف ببرود ظاهري لكن من داخل الله اعلم فيه
كيف يرجف رعب من كلام عاصي
.انت وصدييقك الي ضييعك
الي بعت اهلك جله
وشوف النهاية

تقدم من حسن وهو يقول بعد ماخفض صوته :رافض تعترف
ياحسن
..ضحك بتهكم..ريح عمرك واعترف ههههههه
ولتحلم تشوف العااصي ياحسن
حسن بصدمه رفع راسه له وش عرفه بالعاصي
:وش عرفك فيه
عاصي ميل راسه وهو يقول بسخرياء:لِه لِه يابو البراء متقول كذا
انا اعرفه اكثر منك
واعرف موعد البضاعه الي طحت فييها
حسن بلع رييقه وبرجفه:انت شلون كيف تـ..تعـ..
عاصي قاطعه بقرف:بس بس لتقعد تنتع علينا ..وبتشفي ..
بالناسبه حسين او اووه اقصد البراء
لقى ابوه خلاص معاد يحتجك
خلهم يشنقونك بسلاام ههههههههه
حسن بجنون صرخ:ببلييس هو ابووه قلي شلووون تعرف العاااصي
عاصي اشتد عرق فيه وهو يقترب منه ومسكه مع حلقه:ابلع لساانك
لاقتلك قبل موعد المحاكمه

حسن برجفه وذل قال:ابسر ابشر بس قلي وينه العاصي
تكفى كان تعرفه خلهم يمسكونه قل ويينه لقهم وييينه
انت تعرفه صح تعررفه
عاصي ببتسامه على جنب وبهمس قاتل حتى فارس الي قريب منه ماسمعه
:بتعرف وينه اقولك ابشرر لكن تذكر
انه من سابع المستحيلات المسااك فييه
تعرف ليش لنه هو الي وصلك لهنا
لنه عدو المخدرات مو مرووج مثلك
حسين براجئ:ويينه وينه قلي تكفى
وولك الي تـ..
عاصي قااطعه بقرب:وبطلب منك
واحد رايح للموت وش الفايده منه
حسين رفع يده المربطه وهو يمسك طرف ثوب عاصي:قولي ويينه
عاصي همس له:
بتعرف وويينه اقوولك


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


.نزل بسرعه والسياره شغاله ماطفاها حتى

ركض لدااخل وهو خاايف عاصي مجاء هنا الا للنتقام من حسن
وراح يسوي اي شي حتى يحرق قلببه
حتى لو قاله انه هو نفسه العااصي
يعرفه زيين

فتح باب المدخل ودخل يرركض
وهو يصدم بالعسكر الي انصدمو منه

عند مكتب الضابط منصور وهو عارف مكانهم
وقف ياخذ نفس بعد مشاف الضباط والعسسكر الي ركضوو
وراه بخوف من انه يسوي شي
شكله يثير الريبه
:وووقف عندددك

وقف وهو يروفع يدينه

:انا انا ممدوح زميل الستاذ عاصي
منصور تقدم منه:وش فييك تركض كذا
فييه شي قل
ممدووح بسررعه:ابي عااصي فييه مشكله ولازم يعررف
منصور اشر لمكتبه:عاصي مع ولد عمه
طلبه شويـ...قطع كلامه بعد مشافه يركض
لباب المكتب حتى انه فاجئ الحرس الي على الباب

من حركته فتحه على كبرره


على صرررخت حســن

:مستحييييييييييل

:عااااااصي
..صرخ باسمه بصدمه وهو يشوف شكل حسن عرف انه قااله
هز راسه بصدددمه.
وعاصيي تراجع بصدمه:دووووون
وش صاااير

ممدوح مايعرف وش يقول وهو يشوف العسكر كلهم
واقفين
ناظر لحسن وهو خاايف يقول شي
:عاصي اا تعال معي شوي
فه مششكله

حسن صرخ بدون شعووور:ويين يرووح وييين
لف براسه على الضابط:حضرت الضااابط
هذا

عاصي العاااصي




.....انتهى


وجـــدد 24-04-14 10:20 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


..الفصــل الثالث عشـر


..ِ.ِ..ِ..ِ..ِ.
~~~~~~~

......طيفك ملازمني على طول الايام ..

غمضت عيني والا فتحت عيني ..

.. كنه يقول لعيني الدرب قدام ..

من وين ماوجهت وجهي يجيني...



..ِ.ِ..ِ..ِ..ِ...ِ..ِ..ِ..ِ..ِ..ِ

~~~~~~~~~~~~~~~

عاصي ميل فمه ببتسامه

اخفاها ببراعه

وهو يناظر لحسن
الي يحس كل شي قدامه حلم

عاصي الي طول عمره قدامه

ماعرف انه هو نفسه
العاصي
..تذكر كلام حمود بالشركه
كان يلمح له ماعرف انه بيشوف عنه هل هو يعرفه او لا
حموود او مااجد الي كان يلعب عليه طول عمره
ان اسمه حمود وهو مااجد عريف بمكافحة المخدرات
والي استغله عاصي ودســـه معه وكان هو الي يلقط اخباره وهو غبي وثق فيه.....
عااااااصي
هو نفسه الي وصله لهنا

هو نفسه

لف نظره لفارس الي من دخلو هنا
ماتكلم معه

ولا بحرف ..
الا من نظراااات كررره له

الضابط
عقد جبينه
من كلام حسن ولف نظره لعاصي
شافه يناظر لحسن
بنظره ماعرف يفسرها غريبه

عاصي لف على ممدوح وهو يسئله:
ممدوح وش صاير خير ان شاءالله
ممدوح الي تداارك فاجعته بعد كلام حسن
وبدون شعور قال:اتصل علي راج
عامل المزرعة
يقول صقر كان بالمزرعه و صار عليه حاادث
وهو الحين بحاله حرجـه

عاصي كان احد ضربه على وجهه
:ايــييييييش متى صااار هالكلااام
دون :قبل ساعات
عاصي تحرك بيطلع

لكن جمدت خطوته على صووت ولد عمه المكسووور
:عاااصي
وقف ولف عليه ببطئ:_
فارس بنــدم:عاصي لا تتركني تكفى
عاصي ركز نظره فيه لمده ولف بصـمـت
تاركه يبكي ندم على سواته.

الضابط اشر ياخذون فارس
وعينه على حسن
وتوجه له وهو يقول بسخرياء:خلصو الناس حتى تتهم
عاصي انه مرووج

حسن بحالة صدددمه
كان ابعد مايمكن انه يشوفه او يسمع عنه بعد ماطاح
مكان يعرف انه كان اقرب لنفسه منه
كان دايم قباله ياكثر مشافه يجي زياره
لعبد العزيز
وياكثر مشافه يتمشى معهم بالشركه
وفوق هذا كان موضف بشركة السديراد وتصدير للجابر
ضحك بصدمه:ههههههه
عاصي ..هز راسه وهو يتغير لون وجهه
..عاصي مستحيل كان هو ...صرخ بصوت عالي على الضابط..
اقوووولك هووو هووو بنفسه قالي
بعظمة السانه .انا عااااصي العااصي
أسئـــــل فاارس اسئله يقوووولك اكيد سمعه

منصوور صرخ بصوت عاالي:يااااعسكررري

دخل العسكري بسرعه
:نعم سيدي

منصور اشر له وعصابه تالفه من كلام حسن
وصراخه

القضيه هذاي بدت تفقده تركيزه واعصابه صار يفكر ياخذ تقااعد مبكــر
لكن يفكر من يحط بداله :
شيلوووه من قدااامي قبل ارتكب فيه جرييمه

سحبه العسكري وهو يصرخه
ويحالف انه هو العااصي

وصل لتوقيف فتح الباب وهو يحذفه داخل

طاح بالارض وهو يصرخ ويترجى العسكري
يسمعه ويحلف انه صاادق

فارس رفع راسه وناظر فييه مصدوم من انهياره
حتى بعد مادخلو السجن كان جامد وولا يتكلم
لكن اليوم غريب

شافه يرفع راسه ويناظر له بنظره اول مره يشوفه فيها
بالمح البصر انقض علييه
فارس حاول يتفادها لاكن لنه هجم عليه فجئه
ماقدر يتحرك
:يااالوااطي يالحقير ولد عمك هو العاصي ولا تقولي اكيد اكيد
انك متواطي مع ضدي
لييش لييش يالخاااين

فارس رفع يدينه يتفادا ضرباته المتفرقه
برجله على وجهه وراسه
وهو مو فاهم شي
:حسسن جنييت وش تخربط انا وش سوويت
ووش فيه ولد عمي
حسن بجنووون
وماقباله الا نظرة عاصي وهمسته القاتله
:انا صدييقك صدييقك
كلنا نفس الطرييق كيف تخووني
..رفع رجله وكل قوته ضربه مع وجهه فيها..
والله مخليك والله لعلم العااصي ان
حسن الجاااسم حسسسن محد يلعب معــه
فارس صررخ بكل قووته من شدت الضربه
والي على اثرها انكسر فكه
كان حسن بنيته قوويه واكيد ضربته بتكون قاتله
بحالة فارس الي اول شي تعباان من اثر التعذيب ثاني شي
قوته واضعف بكثيير منه..فنهاااااار تحت ضرربااااته
المتتاليه والمبعثره بكل جسمه
..
السجناء من شافوه ثااير
تباعدو بخووف وهم يشوفن فارس انهار ماقدر يقاوم تحت ضربات حسن
الي فاقد اعصابه ولاهو حاس ان فارس خفت حركته
وقف واحد من السجناء
وركض للباب وهو يصرخ على العسكري
:ياااااعسسسكري ياااعسكرررريي

العسكري تقدم منه ببرود:خير تصاارخ
وشـ..
السجين قاطعه بصراخ:
حسن قتل فااارس

العسكري فتح فمه بعدم استياعب:ايش
السجين صرخ فيه:اقوولك قتله اقتله
امسككوووه قبل يقتلنا هذا فاااااقد عقلــــه
العسكري صرخ على اخوياه
وهو يفتح البوابه
ويدخل والعسكر وراااه
ثنين راحو لفارس يبعدونه عن المكان والباقي
ركضو على حسن
وهم يمسكوونه بقووه ويثبتونه
واربع عسكر مااقدرو يسيطرون عليه وهو
بقمة غضــبه

حسن كان يقاوم ويصرخ تحت حالة الغضب ماحد قدر يتمكن منه
:تركووني فكوووني
بقتله بقتل الخاااين الحقييير
فكوووني فـ.....انقطع صوووته ودوت صرررخته مع
صووت الرصااصه الي خترق مسامع الجمييع
العسكر ثبتوه بعد مطاح بالارض
وكبلو يدينه ورجلينه

اخذ نفـــس
قوووي وهو ينااظر
للي بقربه:اتصلتوو بالسعاااف

ماجد الي كان بقربه
رفع راسه بعد صمــت:
مايحتااج سيارة اسعااف

بعصبيه رد عليه:كيف مايحتاج ماتشوف شكله
حالته خطره اتصل بسررعه
رد بجمود : لنه خلاص
مااات

صرخ بصدددمه:اييييييييييش

ماجد تنهد وهو يقول:الي سمعت توفى انا قست النبض عنده
مافيه نبض متوفي
الضربه جته من رقبته مع الخلف ضربه قاضيه
من غير فكه الي منكسر

نفض راسه بفاجعه وعينه على حسن الي يتلووى من وجع الرصاصه
:مو انسااان ابد ووحشش
لييش كل هذا

ماجد ناظر له بحقد:اكيد ماسك عليه شي

انتفض بغضب وهو يتقدم
وقف قداامه وهو يررفع رجله و ينزلها
على سااقه وعلى مكاااااان الرصاصه الي
اخترقت رجله ضغــط عليه:
لييش قتلته
صررخ بقووه من الوجع :اااااااااخ
ضغطط اكثر:انطــق ليييش تقتله وش مااسك علييك

صرخ بوجع وهو يقول بقووه:ايستاااهل لو رجع قتلته مره ثاانيه الخاااين
اااااااااااه اه اخ ائ
دااااس علليه اكثر

:متـــــــــــعب

متعب ابتعد بسرررعه وهو يلف العقيد منصووره
دق له تحيه:نعم سيدي

منصوور تقدم منه
بغضب:من سمممح لك تقترب من هنا
وكييف تطلق الناار على سجييين
متعب بعتراض:سيدي قتل السجين فااارس

وكان لابد من ايقاافه والسيطره عليه عجزنا لنسيطر عليه
منصور بغضب:وانت وانت وش علااقتك فيه اعتقد
مو مكان شغلك ياحضرة العريف
تفضل اطلع من هنا بسررعه..
لف على ماجد وهو يقول بغضب:شوووف
جرحه وطلعو الرصاصه منه
انتم شرطه والا عصابة
ماجد دق له تحيه:حاظر سيدي
توجه له وهو يبدى العلاجه

ماجد دكتوور
لكن ترك الطب وشتغل بالشرطه عسكري

((متعب وماجد عيال العقيد منصور))

طلع بعصبيه وهو يسب ويشتم بحسن
ومنقهر من تصرف ابوه
لكن مايقدر يسوي شي اول لنه ابوه ثاني
لنه اعلى منه مرتبه وهو المسؤل
.

دخل مكتبه وهو يضرب الباب واره ويتقفل

:خيير جاي معصب

لف نظره على خويه وبضييق:انت جب لسمع صووتك
محمد انفجر ضحك:ههههههههههههه
لالا شكل الحكومه معطيتك تهزيه محترمه وتجي تفرغ فيني كالعاده
متعب رمى الطاقية على المكتبه وهو يضرب بيده على المكتبه
وبقهر:اااااخ يااالقهر يقتله بكل بروود
وسعاادة العقيد مو راضي يتصرف الا حسب القانون
يااخي خلنا نأدبه شوي وبعدها نحوله للمحكمه
محمد رد عليه بكره لذكر حسن:سمعت الخبر قالي مازن
حسن هذا شخـص الستغفر الله بلييس متحكم فيه بالكامل
اول انتحاله شخصية حسين ولد عمه وثاني
ترويجه والحين يقتل خويه بكل بروود
متعب بغضب:شفت شفت والله لو نقتله تعزييير حلااال فيه
ليش يرفض تدخلي ابوي طااردني من القضييه كلها ليييش مدددري
محمد بتهديه:هدددي نفسك يامتعب عمي
يعرف تهوورك وان دمك حاامي
وعشان كذا ابعدك
وبسبب انه ماقاله شي خلاص
هو ماله يد فيه بيتم تحويل اوراقه والمحكمه تقرر
متعب وقف وبعصبيه:انا لو جلست دقايق معك انجــن اطلع لوليد احسن لي


لبس قبعته وسحب مفاتيح سيارته وهو يتجه للباب
وعند الباب وقف متفاجي

من الي يشووف

عقد حواجبه:شررف
شرف تقدم منه وهو يصاافحه
:هلا متعب
متعب سلم عليه وهو يسئله:خيير ان شاءالله
وش عندك
شرف ترجع شوي وهو يصد يناظر للبراء الي
واقف بعيد شوي همس له:والله ياخ متعب
جاي عشان البراء يصير ولد زوجة حسن
وهو بحسبة ابوه ولجى لي حتى يجي يشووفه
متعب تغير وججه بغضب:كره طااريه المجرم
وش يبي فييه فكه منه
شرف ماعجبه تهجم متعب حتى لو كان يكرهه
:معليه بالنهاية هم اهل مهما سوى ممكن نقابله
متعب ميل فمه بسخرياء:اكييد تقدرون بيستقبلك بالحظان
.اشر ليساره..على اليسار
مكتب العقيد منصور توجه له وهو يدبرك
..وصد عنه مكمل طريقه

..تقدم من المكتب الي اشر عليه

انتظر دقايق حتى قدر يدخل والبراء يتبعه
سلم على منصور وجلس
:سعادة العقيد نقدر نشوف حسن

منصور ناظر له وبعد صمت هز راسه:مع الأسف لا
شرف مكان متوقع ولا واحد بالميه انصدم برفضهم:اييش
ليش طيب
منصور بهدو:لن صارت تطورات بالقضيه والحين من الصعب
يطلع الا للمحكمه

شرف بقوه:ساعدة العقيد مايحق لكم تمنعون اهله من لقائه
لازم نشوف
منصور رفع حاجب من قوت هالشخص :اهله
ومين اهله انا الي عرفته انهم تخلوو عنه
شرف بقووه وهو يوقف:لتعمم اخوانه تخلو عنه
لكن ولددده هنا ويبي يشوووفه
منصور ناظر للبراء الي منز راسه بنكساار
:مقدر لك ياخ شرف لكن اعذرني انت ماتعرف وش صار
قبل ساعه جا هنا الستاذ عاصي
وبعد خروووجه من هنا
ثاار علينا حسن
وتضااارب مع فاارس ولد عم عااصي..
سكت.
شرف انتظره يكمل لكن مارد:طييب عاصي قابله ماله علاقه فيه لكن احنا اهله
لزم نشوفه
منصوور :هذا ابنه لكن انت ميين ووش علاقتك فيه

شرف ببرود:نسيبه واعتقد اني اكون من العايله ولا لا
منصور ردد:نسسيبه .بتدارك..مانقدر نسمح لك ياخ شرف لو كنت ابووه
لن ولددددكم قتل صددديقه
شهق البراء بصدمه وهو يووووقف بفاااجعه
ويناظر لشرررف
شرف بصدمه ردد كلامه:قتل صديييقه ومين صديقه و..وبفاجعه
صرخ...فااااااااااارس
منصور تفاجئ :ايه فاارس
شرف بلع رييقه من هول الصدمه:وو عاصي عاصي
عرررف
منصور هز راسه:لا بنتصل فيه الحين

شرف صد على البراء
وشافه يناظر وباين شكله بحااالة صددددمه
اسرع له :براء حبيبي ناظر لي

البراء ثواني وخر مغمى عليه

صرخ شررف وهو ينل لمستواه ويحاول يصحيه

دخل ماجد يركض
شاله وحطه على الكنبه وهو يحاول يصحيه

دقايق ورفع راسه له وهو قول:لازم ننقله للمستشفى
تعرض نهياار عصبي
شرف خايره قواه من الخووف عليه
:طيب طيب

اتصلوو بالسعااف الله يخلييكم
ماجد حاس فيه وبتهديه:هدي حالك ولدك
بخير ان شاءالله تلخاف
شرف تمتم برجفه:ياارب

دقايق ووصلو السعاف وشالوه وشرف لحقهم بسيارته


.كان بالسياره يتبع السعاف
وانتبه لصوت الجوال مكان جواله استغرب
ومن شاف الجوال عرفه جوال البراء
رفعه وشاف الاسم

نبع الحنان
تردد يرد لكن بالاخير قرر يرد عليها
لنه عرف انها خايفه عليه قلب الام

فتح الخط و
احتار وش يقول وبالاخير سكت
.:الوو برااء بابا ويين فيه
بلع رييقه الي جف وحاول يغير من صوته لكن فشل
فقرر يتكلم عادي
:موجود
استغربت رد اول يرحب وهلي فيها
خافت عليه :باابا فييك شي لتخووفني والله قلبي ناغزني
ابتسم بخفه بدون شعور ماتغيرت حتى سلوبها وخوفها هو نفسه
رغم مرور السنين
:انا بخير بس تعبان من حال ابوي
كانت مستغربه صوته فيه اختلاف لكن من ذكر السبب
بطل العجب :ابووك اااه يابوي انت اكل هممه وهو مايسئل فيييك
ابوي حسوني لتهتم لتهتم لقى جزااه
شرف تعجب من نطقها لحسوني ماتوقع انهم ينادونه بالاسم الي كان يبي
يسميه.
تردد وش يقول لها :خير ان شاءالله بشوف وضعه هو بالنهاية ابوي يانبع الحنان
..ويالصدف كان البراء يقوله كل ماخلص من مكالمته
نبع الحنان .
ضحكت له:ههههه ايه هذ ولدي بالبدايه شكيت فيك
سلوبك وصوتك متغير
بس من كلمتك هذاي عرفتك
شرف وقف قبال المستشفى
:زين انا وصلت اكلمك اول ماطلع
.سكر منها ونزل يتبع ولده بسررعه
وهو متعجب كيف مافرقت بين صوته وصوت ولدها

لكن هو ملاحظ ان صوت البراء يشبه لصووته كثيير ختلاف فارق السن فقط
..


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:انتي وش فييك من ارجعتي من السووق بس مسررحه وبالك غاايب

رفعت حاجب وتريقه:لوالله ومتى لاحضتي

فاتن بتفكير:من الييوم

سما بتهكم:لاااا ماشاءالله نبييهه اختي الله اكبر عليه
..لفت لصبى والي مانتبهت لهم كلش..صبببصبب لحقي
اختك تصلح محلله
فاتن بقهر:تضحكين علي وانا صاادقه شوووفيها مانتبهت لنا حتى

سما بتفكير:صااادقه عضت على شفتها بغضب:صباااااااااااااااا

نززززت بخووف من صررختها:وجاااااااااع
ليش تصرخيين ياحيوانه خوفتيني
فاتن بعصبيه:حتى تعرفينن تسحبين علبييينا
وعترفي وش تفكررين فييه

سما بضحكه:يمكن تفكر بعييد
صبا رفعت حااجب :عييد عيد ميين
سما بغمزه:علييينا عييد مين عيد ابو عااصي
الي ضاع وانتي لقيتيه
دق قلبها لذكر عااصي حتى و بس اسم
انتبهت لكلامهم: ايييش اسمه عيد وبعدين انتن وش عررفكن
ماكنتن فييه

عبير بضحكه:ههههههههه وين الا فييه بس هجدنا من شفناك خرشتي بدر
وحنا بنكشخ فييه خربتي علينا

صبا بعصبيه غير مبرره:وش تكشخييين فيه انتي وهي بقلت الحياء من البنات
الي روكضن وراه ماكنه رجال طول بعرض
عبير رفعت يدها:هههه بس بس لتعصبين خلاص مراح نقول شي مره ثانيه
سما:صبا وش رايك اروح معك السبوع هذا لبيت جدتي

صبا بدون نفس:من مسكك هذاك الطريق
سما بقهر:ماسكني امــي ماترضى اروح وابووي بعد
نفسي ارووح تكفيين اطلبي ابووي
صبا بسخرياء:عاد الي بطيييعني
فاتن بضيق:انتي مقلله من نفسك لييش
واصلا ابوي مايرد لك طلب
ودلعك
صبا بختنااق:بس انتي وهي مااحب اتكلم بهالموضوع
عبير بتراض:لااا مو بسس قولي وش ابوي حرمك منه
كلنا نعررف ان ابوي يحبك اكثررر وحده بنا
ويلبي لك كل طلب تطلبينه
سما:وتقولين مالبي ليي شي
اذكري شي كلبتيه منه ورفض

صبا اختنقت بدمعته ردت وهي ترفع راسه لفوق حتى تداريه لتطيح
:الحب وحده مايكفي ياعبير لو حبني اكثر منكن
ماحبني لشخصي
فاتن بهمس:عشان خالتي عارفين
صبا بضيق:وحبه لها وش نفعها فيه
حبها من قبلي وحبني لني بنتها
بس حبي وحبها منفعنا منفعنا
انا يلبي لي كل شي من فلوس وراح واكل
لكن الحب الحقيقي وينه يافاتن
حلم عمريي ويينه حاارمني مننه
ولا لي قدره اوقف قباله وقوله لااا
ماتحرمني منه
مااقدر تدرن لييش لنه ابووي ابوووي مهما قال وسوى اقوله تم
حتى لو قال طيحي بالنار اطييح لنه ابوي
وجدي رباني على برد الوالدين
وحب ابوي وامي
رباااني على حبه وابوي بالمقابل يكره ذكر جدي
حتى وهو متوفي ماحترمه
..رفعت يدها تمسح العبره الي تعلقت برمشها..
الله يرحمه
..صدت على يساارها
وهي تقول..بنات ولي يرحم لكن غاليكن لعاد تذكرن
هالموضوع لن عندي حسسيه منه ولنـ.......
جـــف ريقها ولكلام يوووقف بحلقها
وعينها تجي على الي وااااقف على البااااب
ويناظر لها بنظره مااقدرت تفسرها
البنات صدو لوين متناظر
سما ششهقت وهي تقول:ابوووووي
ابو مهند بعد صمت تكلم :تجهزو بنطلع لنفود بكرا مع عمامكم
وانتي.وشار لصبا..جهزي شنطتك حتى ترجعين مع جددتك
..ولف طالع من عندهم

البنات التزموو الصمممت من الصددمه
ابوهم سمع كلامهم وخاصه كلام صبا

لكن ماعلق عليه وهذا الي خووفهم كلهم

سما حاولت تغير الجو :الله ياسلااااااام
ماتوقعت ان امنيتي تتحقق بهالسرررعه

لاااا وطلعة برر
..وبتفكيير..اليوم الخمييس
يعني بنجلس ثلاث اياام خميس جمعه سبببت
الله
وبهبااالها نقلت الحماس لخواتها
مع ابتسامت صبا الي حاولت تتناسا
مصااار ..مكااانت تعررف ان انفجاارها هذا هووو الفررج لها
بالأيام القاادمه بعد الله سبحانه...



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:ضووووويري حلفتك بالله كلامك صددددق
وفكرت ميين
ضاري ببتسامه وعينه على علي الي متسند على مسنده وراه
:ولد العم علي بس الله يستر..وبنغزه... مايكون مخطط من وراها شين كبيير
..
كانو جالسين جلسة سمر بين بيوتهم بجلستهم الدايمه
الساعه 9باليل ولتزال العجوز جالسه
منامت كيف تقوم من الجلسه وحبيب قلبها ضاري موجود
..
علي رمقه بنظره وهو يحاول يخفي كرهه له
والي بدا من فتره قريبه..
:وش مقصدك
ضاري رفع يدينه بعلامة الستسلام
حشاالله ماقصد شي وش فيك انت ونظرتك القاتله
هذاي تقل اكل حلالك
علي صد عنه وهو يقول لجدته:يمه متى تبينا نمشي
الجده صدة على ضاري:والله مدري كيفكم انتم
.وش رايك يمه ضاري
ضاري بحب مسك يدها وهو يقبلها :يااروح ضااري انتي حددي وحنا نفذذ
علي ارتفع ضغطططه
يسئلها تسحب عليه تسئل ضاااري
ضاااري ضاااري بدا يكرهه كره العماء
الجده تفضله على الجميييع
وتفضل صبا وبدى يخااف بقووه وخصوصا بعد كلامها الاخير له
وقف:انا بنام تصبحون على خيير
سمع ردودهم المتفاوته.
وهو يتجه لبتهم ويدخل
ضارب البابا وراه بقوه

ضاري انتبه على ضحكت سهى الخافته
تعجب وهو يهمس لها كانت جالسه بقربه
:وش فييك
سهى همست له وهي تحاول تمسك ضحكتها وعينها
فجر الي قطعت ضاري بعيونها:ههه لالا ولا شي بس شفت ولد العم
كيف انجن
رحمته ههههههه يوم جدتي سحبت عليه وسئلتك
ضاري ناظر لوين متناظر اخته وانتبه لفجر
و فنفجرر ضحك
الكل لف عليه متعجب من ضحكته
الجده بحب:عسااها داايمه ياايمه بس ضحكنا معك
ضااري حاول يمسك نفسه واخيرا سييطر على ضحكته وخفت شوي
:ههههههههه يمــه مااقدر اقولك الحين بس اوعدك بكرا اقولك اذا طلعنا
ههههه
سهى ضربته على جنبه بخفه وهمست:ضووويري يالتبن
ضاري دفها عنه :وجع وش تبين
سهى:ترا اعرف وش تضحك عليه
ضاري زاد ضحكه:هههههههههههههههههه
ههههههه

فجر الي ترااقبه وذاايبه حلى ضحكااته
وهي الغافله ماتعرف وش سبب ضحكه

الجده نغزته بعصاها:ضوويري كفايه ضحك
ليصيبك بلااا
ضااري هنا طاح على ظهره:ههههههههههههههههه
هههههههههههه يمـ.ــهههههههههههههههههـ يمه

الجده ضربته بقوه على فخذه:بسسس عااد

تركي ضحك بنتقام:هههههههههههه
جددتي قلببت عليييك

ضاري فرك مكان الضربه:يمــه لتشمتين فيينا العذاال
الجده وقفت بتعب:اقول قم وصلني داري بس

وقف وهو يكتم ضحكته:ابشرري يابعد عمري
.مسك يدها ومشى فيها وهو يقول للي جالسين..
لحد يقوم برجع لكم

تركي وقف :اقول طس ولا عاد ترجع ياله متحملينك مع الجدده

ضحك خاالد وهو يوقف معه:هههههههههه
حااقد اخ تركي
تركي يمشي متجه لبيتهم:بقووه ياخي جدتي اذا شافته تنساء الكل
وكانه هو الحفيد الوحيد

خالد يمشي بقربه:لتنسى صبا اضفها معه



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


جلس عند راسه ينتظره يصحي
مرت 3ساعات تحت تأثير المخدر
بدى يخااف عليه
الدكتور قاله ساعتين بالكثير ويصحي ونشوف
قدر يتعدى مرحلة النهيار او نخدره..
انفتح الباب ودخل
حسين
شبه يركض
اقترب منه
بخووف لكن جدمت رجله وعينه تجي على الي جالس
عند راسه :شرررف

شرف رفع راسه بدون تعابير على وجه

حسين عرف ان شرف عرف كل شي
وماعرف وش يرد
ناظر لولد اخته الي نايم
مايحس فيهم
:وش قال الدكتور عنه
.طلع منه السؤال بخوف على ولد اخته
ويسئل مين شررف
شرف رد ولتزال عينه على ولده:انهيار بسبب سواات الخسييس
بولد الفارس
حسين بصدمه:انهياار ليش طييب
شرف رفع راسه له وهو يوقف
وبقهر كااتمه لسنيين من كان رفيق عمره:لييش
تسئل ليييش
مو على اسااس الخسيييس حسن
ابووه ولا انت نسييت ياصدييقي
نسييت سوواتك فييه
حسين تراجع على ورا بخوف :لالا مستحيل متوصل لكذ
حسين مااافيه شي انت تكذب وين الدكتور انا اروح اشووفه
شرف بغضب:ماانت احرص مني على ولدي ياحسسين
اطلع منها وهو بخيير بس ابعدد عنا
كل الي صاار لي ولحسين بسببك
حسين صرخ فيه:لتحط الغلط علي الحيين
لتنسى وش سوويت
شرف تغير لون وجهه بغضب وهو يوقف
ويقترب منه مسكه مع ياقت ثووبه وهو يشددده
له
:وش سوويت انا وش سووويت
قلي
انا الي سرقة جوالك وقلت
انزلي تحت لمكان الشباب الدائم
وشرف مسافر لاابوه

وبالمره كنت انتظرها بالمسبح بكل بجااحه
انت وييين عقلك وش كنت تفكر فيه
يعني لو اني عديم اخلاااق
وععديم رجوله ونقول سويت كذا
بعقلك يااولد الجاسم يابو الاخلاااق
اني اوااعدها ببيتكم وبالحدييقه وقدام العايله كلها

متى تصحي على نفسسسك وتعرف ان حسن انساان فااسد ومرييض نفسي
من صغررره
اوقع بيني وبيينك
وعاش حياته فسااد ويستغل اسمكك الى اليووووم
ولين الحين
جاي بكل قواات عين
تواجهني
.دفه بيعد عنه وحسين تماسك
بطرف السرير
قبل يطيح
.كمل بصرخه..قطعت حبل الوصل من اليوم الي صدقت فييني
ياحسيين
ولحين ماابيني وبيينك الا انك خااال ولدي
...صرخ بصووت عالي
من شددت غضبه..فهممممت خاال البراااء وبسسسس

حسين تفنس بغضب وهو يرد عليه بنفس الصرااخ:
انت محاولت تبيـ....سكت وعينه على البرااء
الي ينااظره لهم بصدددمه
..برااء
برااء ناظر لخاله ولف بوجهه على شرف
:وش السالفه
وو..بلع رييقه بصعووبه..مين ولدك
كيف ولـ...
شرفت قدم منه بخووف
وهو يمد يده على جهاز المناداه..البراء حبيبي
هدي نفسك انت تعبان
البراء بنفعاال:قوول مين ولدك وش السالفه
انا عراف ان بينك وبين خالي قصه
..وبرجفه..وامي امي
فيه شي قولو لي
اعرف فيه شي تخبون علي

حسين ناظر له وبتوتروخوف من ردت فعله
خايف يفقده لو قاله القصه
وهو متعلق فيه كثير
:حسوني خالي اسمعني
بسـ..





.....انتهى





~~~~~~~~~ـ
من البااارت القاادم

~~~~~~~~~ـ


ناظرت لابوها وبعد صمت دام لدقاايق ردت
:انا موافقه


......ـ


وقف وهوبصرخ بغضب:على جثتي فاااهم علىجثتي
احد يااخذهاغييري


..

فز بفزع بعد مشاف اخوه بكل تهوور يشهر السلااح بوجه
الرجال والكل ووقف يناظر له بصدددمه



....

نظار لشرف الي واقف بجموود

وعينه تنتقل بين الثنين
بصمت محد يعرف وش يفكر فييه





موعدنا الخميــس

باذن الله

وجـــدد 27-04-14 08:45 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
مسا الخير على الجميع


قد قلت لكم من قبل البارت يوم الخميس

لكن بطلب من صدييقه لي

ويعض العضاء اني انزل يوم الثنين بارت فأن شاء الله

راح انزل انتظروني اذا الله كتب لنا عمر

وجـــدد 28-04-14 10:47 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


...الفصــل الرابع عشــر



.................ـ......................
~~~~~~~~~~~~~~~~

ياغلي الناس عندي ياحبي وقسمتي ووعدي

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ




:والله وش عنده النسيب

ياسر هز كتفه بعدم معرفه وهو يرد على يزن
:والله مدري

بس الي فهمته من مشعل
انه مسوي جمعه له ولخوانه لمدة ثلاث ايام



عاصي بنتباه:ووين مسويها

ياسر استغرب سؤاله لكن ردعليه:
بالنفود مخيم ثلاث ايام

عاصي وهويفكرهز راسه بصمت....



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8 الصبح



:صباا ياالله اصحيي


تململت بفارشها:سمووو بعدي عني بناام

سما بعصبيه:قوووووووومي كلهم ركبوو انتي لسى نااايمه ياالله
ابوي يقول بنوصل قبل عمامي

نفضت الغطاء بغضب وهي تصرخ عليها:
بحريييييييق انتي وعمااامتس
ابي اناااااااااام ييالتبـــن طلعي براااااا

:سمووو

سمااء قبل ترد عليها انتبهت للي ينادي عليها فلفت شافته مهند
:هلاا بو بدر
مهند بهدو:اطلعي لهم انا اصحيها

تحركت سما وطلعت من الغرفها بينما مهند تراجع وقفل الباب
وهو يناظر لها بصمت

صبا بلعت رييقها وعينها عليه عارفه ان وراه شي
صابتها رجــفه بطرافها ماتدري ليش تحس فيييه مصييبه بتصير
حدسها نبهها :مـهـ.ـند
مهند تقدم منها وجلس على طرف السرير
:ليش مابتين تروحين
صبا بلعت ريقها وبهمس:لا بروح بس كنت بنام تعرفني محب احد يصحيني
تعرفني زين

منهد بتردد:صبا طلعتنا هذا مراح تعدي على خيير
بس ادعي من ربي يعديييها
صبا رفعت جسمهاوهي تتعدل بجلستهاوبخوف:مهند خووفتني
وش صاير

مهند اخذ نفس:مو متاكد لكن احتمال
وقلت بحط عندك خبر حتى ماتتافجأين ويكون قرار
بدون تفكير

من شدت الخوف ودقات قلبها الي تتصاعد ماقدرتترد
عليه وهي تنتظره يكمل..

مهند كمل بدون لاينتظرردها:عاصي وشرف بيجون للمخيم
بس ترا مقالو لي شي
بس اتوقع لنهم جو بدون عزيمه
ولاضن انهم لوحدهم يمكن ابو ماجد
معهم وو..وسكت خاف يربكها اكثر الي قال لها يكفي..
عطيتك خبر حتى لو صار بباله يطلبك من جديد تكونين عارفه
هزت راسها برجفه زادت بجسمها:ز.زيـ.ـن

وقف وهو يتجه للباب :يالله تجهزي وطلعي بسرعه
كلهم مشو بقي بدر قلت له ينتظرك

اشرت له براسها وهي تقوف وتتجه للحمام(ونتم بكرامه)
.
بعد ربع سااعه طلعت من غرفتها
لابسه عبايتها
شافت بدر ومشعل جالسين بالصاله
فز بدر وهو يتقدم منها ويشيل الشنطه عنها
مشى قدامها ومشعل وقف

طلعو من البيته

نصف سااعه ووصلو مكان المخييم

بتسمت وهي تلمح جدتها
مسرع وصلت تنهدت وهي
تحاول تنسى الي قاله مهند
نزلت من السياره وهي تتجه
لجدتها
الي جالسه قدام الخيمه

اقتربت منها وهي تسلم عليها
وقفت بعد ماسلمت بتروح للخيمه حقته اهلها
لكن مسكت يدها الجده:ويين وين يمه اجلسي معي
صبا بحراج:جدتي مـ...
ضاري الي جالس عند باب الخيمه من داخل ويضبط القهوه
على النار:اجلسي يابنت العم خوذي فنجال مع امي بتزلع منتس ترا
صبا غاصت بثيابها من الحراج جدتها دايم تحرجها مع ضاري
سكتت وهي تجلس بقربها
شوي وشافت سهى جايه لهم
ابتسمت برااحه
سهى تهون عليها الحراج

.جلست تسولف معها تحت نظرات الجده
الي براسها موال وبتغنيه اليوم
انتبهت لجوالها يدق
ردت بعد مشافت الرقم:هلا سما
سما بعصبيه:وليييش ماجيتي لين الحيين مو تقولين مبـ...
قاطعتها ببضحكه خفيفيه:بس بس لتعصبين انا فييه من زمان
بس جالسه مع جدتي
شهقت وبصررخه:ياااحيواااانها

ونا انتظر من اليووووم

وو

بعدت الجوال عن اذذنها بصدمه من صرااخها
وهي تناظر للي عندها خوفا من اهنم سمعوها
فتحت فمها بصدمه بعد مالمحت ضاري صاد عنها ويهتز
من شدت الضحك
وسهى كاتمه ضحكتها ولجده
ردت معصبه:من هذاي قليلة التربيه
الي هذا طول لسانها
عليتس
صبا بحراج:يمه هذي سموو
معصبه علي على بالها ماجيت

سهى انفجرت ضحك وعينها على ضاري:هههههههههههههههههه
هالبنت ماتعقل كل يووم تنرج ااكثر

شهقت صبا وسهى لفت عليه بصدمه بعد ماسمعن همست ضاري

:يازينها هي ورجتها

صبا مصدومه منه معقووله يـ..
انتبهت لها جايتهم والعبايه طايره وراهاه

:السلااام علييكم

ردو السلام وصبا معصبه منها
هذا مرجوووجه ولتحسب حساب لحد عيني فيه ضاري مايهمها

تقدمت من جدتها وهي تسلم عليها:صبااح الخير لزيين التركي كلهم

الجده بزجر:اي صبااح يالمرجووجه
شهقت سما بصدمه:امــي وش سوويت انا
الجده بعصبيه:وش سوويتي ترفعين صووتس على اختس وتقولين وش سويت
سما لفت على صبا:صبوو يالتسلبه رحتي تشتكين جدتي
سهى بضحكه:ههههههه سمووو
محد اشتكى كلنا سمعنا صرااختس بالجوال الصدق رحمة صبا
فجرتي اذانها
سما بسخريا:هاها ها ها ضحكتيني
اقول طيري بس ..لفت على ضاري وبحماس..
ضويري صب لي من الدله اكيد سوات يدينك اعرفك ولد جدتك محد يصلح قهوتها غيرك

ضاري كانت ضحكته وهو يصب لها ويعطيه سهى الي بقربه
تعديه عليها:ابشري احلى فنجل لحلا مرجووجه
سما خذت الفنجال وهي تقول بعتراض:الا انت ياضويري لسمعك تقول مرجوجه
اصدق على طول

ضاري رفع حاجب من كلامها:وليش عاد وش معنا انا
سما بهبال:لنه انت الوحيد الي احسه يحبني وصادق بكلاامه
ضاري مسك على صددره وهو يحسها تسمع دقات قلبه بعد كلامها
بلع ريقه وسكت وهو يسحب الدله ويصب له فنجال
ويشررب

صبا بعصبيه نهرتها:سموووو
سموو بتعجب لفت عليها:وش فيك تصارخين
صبا وقفت:امشي معي ابيك بحاجه
وقفت سمو بتعجب من عصبيت اختها وتبعتها

تبعها بنظرااته حتى اختفت

همست له سهى:بس اكلتها بعيونك
ضاري بنفس الهمس:سمعتيها وش قالت
سهى بضحكه خفيفه:الحبيبه مفهيه ولا هي قاصده الي ببالك
ضاري بعشق:ماكل قلبي غير انها مفهيه ياعاالم بريئــــه فوق الوصف
سهى ضحكت:هههههه بس بس سموو بريئه قلم مرجوجه صح
ضاري تنهد ومن قلب طلعت:اااخ شلعت قلبي المرجووجه ياخووتس
الجده ماستوعبت كلامه الا من تنهد بصوت عالي كانت ملاحظه انه يراقبها بس ضنتها صبا
:من تحتسي عننه ياولد
ضاري لف بقوه لجدته نسي وجودها
:هااه انا قـ..
سهى قاطعته بسرعه:عن ساما سما ياجده ضاري يحبها ويبيها
الجده بصدددمه :وووشووووسماااء سماا مغيرها المرجووجه
جنييت انت تترك العاقل وتاخذ المرجووجه
ضوووييري وش تهذري فيه
ضاري عصب من اخته لكن سكت عنها وهو يرد على جدته:يمه
هذاي بنت عمي والي تتكلمين عنها اختها
وانا يمه ليمكن افكر ببنات عمي علي غيير سمووو

:وندللع بعد

ضاري حس انه سقط بمصيبه لكن من لف تنهد براحه طلع اخووه
:خوويلد ارعبتني مثل صوت مشعل
خالد جلس بقربه:وبتعرس قبلنا يعديم المرووه قبل اخوانك
الجده: انا ماني راضيه ياضاري
مراح تاخذ الا الي اخترتها لك
ضاري بقوه:يمه اسميحي لي بس مقدر وبعدين البنت الي تتكلمين عنها عمي ابو علي
مكلم عمي ابو منهد من شهر وخاطبها لولده
الجده بصدمه:وش تقوول
ضاري بكذب:الي سمعتي
هو يبيها وانا ابي اختها وبالنهاية كلهم بنات عمي
يعني اي وحده عادي صح ولا انا غلطان
خالد بمسانده:لا صح ميه بالميه
ومبرووك مقدما
الجده بتفكير:بس على كذا يبي لك تنتظر لنه تدرس وتبي وقت
ضاري براحه:مو مهم انتظرها العمر كله
بس انتي راضيه

هزت راسها بقلت حيله : ماقول الا الله يوفقك ياوليدي
انتبه لسيارة علي تقترب منهم
وقف وهو يقترب منها :يمه
ترا اكذب علي ماخطب صبا ولا شي
..وفرك من عندها وهو يضحك..
خالد بضحكه:ههههه لعب عليك
الجده بعصبيه:كفووه المرجووجه وش فرقه عنها

سهى وخالد انفجرو ضحك:ههههههههههههههههه
هههههههههه

سهى وقفت وهي تتجه لخيمة البنات بعد ماوصلو الشباب الباقين


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:غريبه ماجو ابو علي

سهى بهمس:القرد عن طاريه

صدت عليها سما بضحكه:هههههه
مجنونه اشش

سهى بهمس:مو عمي بنته ام عيون زاايغه
سمو:مين
سهى وهي تراقبها تدخل همتس:من غيرها
حبيبة ضاري

سموو صرخت بدون شعور:اييييييييش
سهى مسكت فمها :وجججع فضحتينا
..وبهمس..اقصد هي تتلوحقه لكن هو مايدانيها ومكرهته بالجلسه مع جدتي اذا اجتمعنا بس ترااقبه
فهمتي والحين اسكتي لتنتبه عليها



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~







:ابوك وابو مهند مايتوافقون
ابدا شلون تبيه يرووح معك

عاصي بثبات:جربت بدن ابوي رفض والمره هذي
لازم ابوي يروح معنا
لن اخوانه فيه وتوقع بيتخذ عدم جيت ابوي
عذر كبير انه يردني

شررف بعد تفكير:اسمعني

بقترح عليك شي وانت لازم تواافق عليه لو تبي السالفه هالمره
تعدي سليمه معك
عاصي بقوه:معك بكل شي الا ابوي اول الضيوف
شرف هز راسه وكانه قدامه:زين زين معك
بس اضافه الابوك ومااجد
ثلاث رجال ثقه وينحررج منهم مايقدر يردهم
انا لو سكت عني مو احترام لي هو يكرهني لكن ياخافني شوي
عاصي بتفكير:طيب ومن يكونو الرجال

شرف بعد صمت:اول واحد جاسم الجاسم ابو وليييد
ثـ..
قاطعه:ابو وليد مو انت مختلف معه و

شرف رد بسرعه يقاطع كلامه اتركك من مشكلتي معه
مهما كانت مراح يردني لو جيتيه
عاصي بقوه:مستحييل ياشرف اخليك ترووح
له وهو مـ..
شرف بعصبيه قاطعه:عااصي جاسم زووج اختي وخاال ولدي
مهما كان الخلاف الي بينا حنا اهل اتركك مني وخلك بموضوعك
اسمعني والثاني

حمـــد الرااسي

عاصي بدمه وقف بدون شعوور:ايييش حمد الرااسي
جنيييت

شرف ضحك بثقه:ههههههه ليش اجن هذا الي بيجيب لك
صبا لبيتك من ثااني يوم
انا بتواصل مع الهيف يوصلني فيهم
وماضن بيردنا وهو معرووف رجل خيير من شبااابه
عاصي وقف يفرر يمين يساار:شرف
حمد هذا شاايب شاايب تضن بيسوي شي

شرف بقووه:طبعــا بيسووي
وخاصه
اذا جت معه فرقة حمايه مكونه
من خاالد ورافل ورعد عيااله كل واحد عن عشر رجال
المجالس تفز لأسم الواحد منهم لنذكر

عاصي بتفكير والاسم يمر بباله:رافل
رافل هو نفسه ابو الهيـثم
شرف هز راسه :
ايه هو نفسه ابو الهيثم
..وبضحكه ..وبالمره نجيب الهيثم معه
عاصي بتريقه:هذا اذا لحقت عليه
شرف بتعليق:نجيبه لو باخر الدنيا لعيون صبا وعاصي نجيبه
عاصي ضحك:هههههههه ربي مايحرمنا منك ياااخال
شرف بضحكه:ههههههه وصرت خاال
عاصي بمزحه:لتطير علينا خال مؤقت بس لين نتمكن
شرف بوعيد:زيين انتظرك ياولد الفارس
وتعرف وش المؤقت الصدق

عاصي سكر منه وهو يلف على ياسر الي خايف من الروحه كلها
:عاصي مانتظر لين يرجع لبيته مو زينه وهم طالعين يستانسون
عاصي بقوه:مو معجبك لتروح
ياسر بتوتر:والله هذا الي فكرت فيه ماني رايح
بهرب بعمري انا واهلي ماني بايعهم
انتم رايحين لحرب
وانتم تجمعون الجاهات كلها





.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم التاالي بالمخيــم




صحت مفزوووعه بسبب الحلم الي مر عليها

تلفتت يمين يسار

وانتبهت للكل ناايم

ناظر لساعه 7بددري
تنهدت وهي ترمي الغطى وتوقف
طالعه من الخيمه بعد مالبست عبايتها
اتجهت للمطبخ وصلحت لها كوب كافي
وتتمشى حول الخيمه
المكان هااذي الكل ناايم
تنفست بعمق وهي تستنشق ريحة المطر
والمنظر الروعه مع شروق الشمس
الي مرتفعه صح متعدي وقت الشروق لكن لايزال المنظر روعه

مشت حتى وصلت راس "الطعس"وجلست عليه

وهي تراقب المكان لفت نظرها للمكان كله حتى استقر نظرها
على الخيام شافت شخص يتمشى حولها
ماهتمت وهي تتوقع انه ضاري صاحي يصلح قهوه لجدتها
مر ببالها الحلم وبلعت ريقها
برتبااك وخووف

لو صدق جاء عاصي اليوم بيتحقق الي شافت وهي كثير
تشوف حلمها وقاع مع اختلاف بسيط ,واحلامها كأنها تنبيه
لها سبحان الله.

بعد ساااعه من جلستها مااقدرت تتحمل من كثر التفكيرر...

بدون شعور طلعت جوالها وهي تتصل بعاصي



.
.
.
.
.

عاصي كان بالطريق ومعه ابووه واخوه مااجد
انتبه لجواله الي يدق
من شاف انه هي تردد يرد او لا خاف ابوه يشك بشي
او اخوه

لكن ماقدر يخليها تنتظر وخاف يكون فيها شي
:الوو
صبا بختناق: عاااصي
عاصي بخوف:وش فييه فييك شي
انت بخيير

صبا برتباك :عاصي لاتجي
تكفى لتجوون
جف رييقه و وقف قلبه من فاجعة كلامها:وش هالكلااام
لييش وش صاااير خوفتوني تراا تكلم

صبا نزلت دمعتها:شفت شفت حلم ووخايفه يصير صددق
لتجي خايفه عليك
وو
عاصي تنهد براحه:ااااااااه طيييرت قلبــي الحمدالله جت على كذا
لتخاف مايصير الا كل خيير
بس انت توكل على ربك
ومراح يصير الا الي كااتبه ربك صح ولا انا غلطاان
هزت راسها بهمس:صح الحمدالله
ابتسم وبنفسه تمنى يكون عندها يحتضنها ويمسح دمووعها
بشفايفه.. ويهمس لها لتخاف دامه معها وحولها:زيين
مع السلاامه
سكرت منه وهي تمسح دمووعها
:من تكلميين

لفت على الصووت بصدمه:بدرر
بدر تقدم وجلس بقربها
:بدر ويسئلك من تكلمين او بيعرف وش
الراابط الي ماقدر يعرفه
صبا بلعت ريقها بخوف:انا ماكـ..
قاطعها :لتكذبين علي ياعمتي
انا سمعت بدون قصد اسم الي تكلمينه
ويكون بعلمك
من فتتره طويله عرفت ان فيه شي
وشجن قالت لي بعد موقف ضياعك بالبر يوم نروح لحائل

لكن انا مستحيل اشك فيك وكنت عارف فيه شي تخبينه علي
والحين سمعتك تقولين لتجي بيجي هنا ليش ووش
يبي ووش السر يااعمتي قولي لي
تكفين انا واجهته وواجهت شرف
شرف رفض يخليه يقول شي
والحين اطلبك تقولين لي

صبا انهاارت بسبب الضغوط والحلم زاد عليها
ارتمت بحضنه وبكى من كل قلبها
بدر ارتعب عليها وحاول يهديها لكن مافيه امل
تركها تبكــي لمدة ربع سااااعه
وبعد وقت هدت وبدت تحكي له من البداااية لحد موقف مهند امس معها

بدر ضل جامد مصدوم ماعرف وش يقوول
وبعد فتتتتتره كانو سااكتين وهي على وضعها مركيه راسها على كتفه
وتناظر لقدم همس لها:وانتي وش رايك تبينه
موافقه عليه
بلعت رييقها وهزت راسها بأيه
بدر كرر:ماسمعت صووتك تبينه كان تبينه قوولي بصووت عالي
ايه ابيه
هزت راسها وبصوت مختنق:لو مابيه ماسكت كل هالوقت ايه ابيه ابيه
لشيااء كثييره يابدر واولها اكون قريبه من امي

بدر بقووه وقف وهو يوقفهاوبوعد:
اوعدك اوعددك ياروح بدر لو جا اليوم وطلب يدك لوقف بوجييه عماامي كلهم وجدي
وقول عمتي موافقه عليه
شهقت برعب:لالالا بدر انتبه انتبه تسوي شي زي كذا
الكلمه الاولى ووالاخيييره لأبووي ليمكن اطلع من شوووره
مهما قاال
بدر ماعجبه كلامها لكنـ..:زيين كيفك
الحين امشي وتوكلي على ربك ولتفكري الا ان الي كااااتبه الله بييصير رغم عن الللكل
مفهووم
هزت راسها وهي تنزل معه راجعين للخيمه






.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
السااعه عشر

ببيت عاصي والي جالس فيه شرف

وبمجلس الرجااال


ابو رعد جالس بصدر المجلس وعياله رافل ورعد وخالد على يمينه ويساره

رعد ببتسامه يكلم شرف:ابو البراء
وينه العريس

شرف ببتسامه ثقه:قرب يوصل دقايق وهو موجود هـ...
انتبه لصوت الجرس

فز واقف: وصل العرييس
طلع يفتح لهم الباب وييستقبلهم
انتبه ليزن ماتوقع انه يجي
سلم عليهم وسلم على يزن الي متغيير
من بعد موت فارس وحكم العدام بحسن
رحب فيهم ووصلهم لمجلس الرجال

وهو يمشي معهم ارسل رساله من جواله وقفله


..



..
.
فتح الرساله والي يتنتظرها من اليوم
وتجمدت يده على الشاشه توقعه هو ووبو ماجد بس
لاكن هزر اسه بصددمه ونتبه لبدر الي جلس بقربه
:خير يبه من المرسل
مهند بضياع:شررف المجنون يقول ..قطع كلامه وهو يفز واقف
ويطلع برا وبدر طلع وراه:يبه يبه
وقف
وش صااير
مهند يدق بجواله لكن لرد مقفل:ارسل وقفل يدري ان تصررفه غبيي غبييي
شلون يحطنا بمووقف مثل كذا
بدر بتهدي لبوه:يبه هدي عمرك وقلي مين هذا ووش قايل لك
مهند لف على ولده:شررف اقولك
بيجي بعد شوي وليته لحاله جايب حمد الرااسي معه
شلون وصل له ماتوقعت ان له علاقه فيه
بدر ببتسامه اخفاها:يبه هدي نفسك
طيب وذا جاء وجابهم معه
عادي يمكن جدي يستحي منهم ويعطي عمي عاصي يستااهل ونسبه ينشرى بيه
ولا كلامي خطاء
اخذ نفس بقووه:مو خططا يابوي مو خطاء
لكن حركت شرف خطاء بيحرج ابوي
فيه الف ابو طريقه
حتى يخطبها مو كذا
بدر بقوه:وكلهن جربهنا يايبه ترا وصلني الخبر مانجحت خله يجرب
كذا عمتي غااليه ولا يستااهلها الا شخــص مثل عااصي
وانت تعرفه زيينه

وصبا تستااهل


مهند بهم:يعني ادخل اقول لابوي
بدر بتشجيع:ايه ادخل وقله وخلك بصفهم يابوي
لأن مو من مصلحت صبا يروحون هالمره مثل كل مره
ونت فاهمني زين
مهند تنهد:على خير اجل بدخل وقوله
مدام عمامي كلهم فيه


......

:اجل يالله توكلنا على الله يابو ماجد وش تنتظر

ابو ماجد وقف وهو متردد من ناحية انه بيواجه علي
خايف لكن كااتم بقلبه

:توكلنا على الله

وقف حمد الراسي وولده خاالد يسنده بسرعه

ورافل ورعد يمشون بقربه
وجاسم بقرب شررف يمشي معه
وابو ماجد معه عاصي ويزن وماجد
وراه يمشون

طلعو لسيارتهم وتوجهو لمكان المخيييم


....وهناك دااخل المخيييم



وقف وهويصرخ بغضب:على جثتي فاااهم على جثتي
احد يااخذهاغييري


مهند صد على علي بصددمه :علي
علي صرخ عليه:وش علي بنت عمي ولييي محد ياااخذها غييري فااهميين
مشعل بعصبيه:والحين تتكلم يوم الرجال وصولو
رجااال كبااريه بيواجهونا وانت بتووقف بوجيههم
مستحيل يا علي ليش توك تتكلم

علي وقف وهو ينتفض وطلع من المكاان وهو يتووعد فيييهم


نصف سااعه........

وصلو ولهم طلع الكل لستقبالهم تحت صدمت الجمييع من
الزيااره الغريييبه
ولا واحد من اخوانه يعرف ان عاصي خاطب منه قبل ورفضه

تعجبوو انه جايب جاهه كبيره وسيطه

بعد ترحيب وشرب القهوه
تكلم
حمد الراسي
:احنا جايينك ومتعنيين لك طمع بنسبك يابو مهند
لولدنا عااصي الفارس وانت تعرفه
عز المعرفه رجال والنعم فييه
جاسم كمل:ولا اضن انك بتردنا يابو مهند
الا كانك شايف عيب بولدنا فهذا من حقك
ابو منهد بثقه تكلم عكس مابقلبه
قدام الرجال الي احررجته بووجدها هنا وصدمته بنفس الووووقت
:عااصي ولدنا ونعرفه يابو رعد من زمان وبنتنا جته مني لكن انا لازم اشاور البنت
ابو رعد رد بثقه:من حقها من حقها رح شاورها ورد لنا خبر الحين
خير البر عااجله
ابو مهند ماقدر يعترض ووقف يستأذن منهم
ويتجه لخيمة بناته دخل عليهم

ونادا على صبا
الي الله وووحده اعلم باااحلها
من توتر وخووف وترقب
تقدمت وجلس بقربها

ابو منهد بتفكيير وكلاامها بباله كان يتردد
مسك يدها :صبا يبه اليوم جاني عاصي اخو يااسر
وخطبك مني
وو ..سكت متراجع عن الي بيقول بعد صمت دقايق ..
وش رايك فييه موافقه عليه او لا
و..تنهد..اهم شي انتي يابنتي لو ماتبينه
برده لو جاب الملك معه مو كبير الراسي

صبا بلعت رييقها وبربكه بعد ماسمعت من بدر والي هو جاايبهم معه
ناظرت لابوها وبعد صمت دام لدقاايق ردت
:انا موافقه

تنهد براحه خاف ترفض ويطيح بمووقف
وهو مستحيل يغصبها
عااهد نفسه من ذاك اليوم مايغصبها على شي هي ماتبيه
احتضنها وهو يقول بحسره كتمها لذكرا انسانه بقلبه ولاتزاال بقلبه لليوم:مبرووك يبه الله يهنييك
صبا همست والعبره تخنقها:الله يبارك فييك
يـ..نززت بخووف وهي تسممع صووت أطلااق ناار
ابو مهند فز وطلع بسررعه



...ودااخل خييمة الرجااال

دخل وهو يووقف بوسسط المجلس وبصووت قوووي ورافع سلاحه لفووق وطلق طلقه منه لهم تحذيير
:طلبكم مرفووض يارجال
بنت عمي لي مااتطلع لبرااا



فز بفزع بعد مشاف اخوه وولد عمه بكل تهوور يشهر السلااح بوجه
الرجال والكل ووقف يناظر له بصدددمه

:علــــي

صرخ عليه بصدمه

لكن علي ثايره جنوونه:اطلع مننها ياااتركي انا مستحيل اسمح بالشي هذا يصييير
بنت عمي لي

دخل ابو مهند بخووف مسرع لهم
ونتبه لعلي
:علــــــــي

علي صد على عمه:عميي
بنتك ليي ماتـ...
قاطعه بدر بغضب:علــي اترك التهوور عنك وأحترم الرجال بمجلس ابوووك
لـ..

علي كان رددده اطلق رصاااصه ثاانيه بالهوى
:صوووت ثاااني بتكوون براااس العريييس




ناظر لشرف الي واقف بجموود

وعينه تنتقل بين الثنين
بصمت محد يعرف وش يفكر فييه

همس له:ماقلت لي ان لها ولد عم وحش كذا
كان جبت دوون يتصرف معه
شرف بجمود:وقت تريقتك
ماتشوف كيف ثاير يمكن تكون بارسك الثاينه

عاصي بسخرياء:يابابا واضح من شكله مايذبح ذبانه
بس يهاايط لكـ..

طاح على وراه من قوت الدفه الي جته
ناظر للي دفه
كان

بددر
وعلي موجه المسدس عليه بعد ماطلق اول طلقه
بتجاهه لو مابدر دفه كان مخترقه قلبه
تعدل بووقفته
وهو يستووعب ان الموضوع جدد
من وييين طلع له علي هذا

هز راسه وتبدل وجهه بغضب وهو يقول بصوت قووي
:انت قد الحركه الي سوويتها

علي صرخ عليه بصوت عالي:
قد ها وقد اني اذبحك وسط الرجال الي انت جاايبهم
قلت لك بنت عمي لي يعني ضف رجاالك
واطلع بكرااامتك ولااا

عااصي تجهههم وجهه بغضب وهو يتحرك خطوه له :ولا اييش

علي سحب الزناد وتقدم خطوه:ولا انهيييك بمكـ.....

وبالامح البصر كان مكتف وطاايح
بالارض
بعد مقتحم المكان اربع رجااال
ووقفو بينه وبين عااصي




..........انتهى




موعدنا الخميس ان شاء الله


تفاحة فواحة 29-04-14 02:22 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
تسلم يمينك روايه روعه
عاصي الفارس زوج صبا الله يوفقه ويعينه على علي
علي انسان اناني ومايهمه الا نفسه
البراء ولد شرف طيب ليش في البطاقه مو مسجل باسمه
اخيرا وصلت لكم في قراءت البارتات يعطيك الف عافيه وبإنتظارك الخميس

وجـــدد 01-05-14 08:11 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 



..الفصـل الخامس عشر






.~.~.~.~.~.~..~.~.~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




عاصي ونفاسه ترتفع وتنخفض من شدت الغضب والعصبيه الي يحس فيها
ماهمه السلاح الي مشهره بوجهه ولا همه صراخه
ياما شاف من اشكال علي كثيــر.
مكان قدام عيونه الا كيف جته الجرااائه وفكر بصبا مجرد تفكير
تراجع خطووه لورا وعينه على الي ووقفو قدااامه
فتح فممه بصددددمه:ممدوووووووح
ممدوح ااقترب منه بخوف:استااذ عااصي انت بخيير
صابك شيي
عااصي بعصبييه :انت وش جااابك
ممدوح بخوف:اعذرني ياستاذ عاصي بس مستحيل نترك تتحرك بدون حماايه
شوف وش صار لك يوم رفضت مرافقتنا لك
عاصي نفض يده :وكيــف عرفتو مكااني من دلكم عليه

تقدم خطـوه حتى صار قريب من علي الي طايح بالارض ومكتف:
انــــا جبتـهم
عاصي ناظر له بصدددمه:انــت وكـ..
هيف قااطعه:لتسئل كيف عرفت اسئلني عن علي وقولك من هوو
محد يعرفه كثري ومن عرفت نيتك
وخاصه بعد مانديت على جدي حمد عرفت ان لو مألحق عليكم بتصير مصيبه
عاصي يحاول يسيطر على نفسه :دوون اطلع برا
ممدوح بعتراض: بس استاذ
عاصي بعصبيه:قلت براااا بسررعه
ممدوح بقلة حيله ناظر لهيف شافه يشر له يعني اطلع
هز راسه وشر لرجال وهم
يتحركون ويطلعون وراه
عاصي تقدم من علي وهو يقول:
يقول المثل لجل عين تكرم مديـنه وانا اقول لجل عمك علي مراح ارد عليك
والحين اطلع من هنا ولا ترجع حتى امشي من المكاان كله

علي وقف وهو ينفض ثوبه
ويحرك يدينه بألم بسبب تكتيفهم له
ناظر لعااصي بكررره وغضبب
بس خااف يسوي شي
يرجع عليه بعد حركت الرجال فيه
لكن مستحيل يسكت له مراح يتركه
:لحظـه
ثبتت خطوته من سمع صوته القوي وقف بدون لايلتفت
عاصي بتهديد:من الافضل لك متشوف خلقتك ولا وجهتك تجي بوجهتي طول مانا حي
..وبقوه..حفاضاً على رووحك .

حرك رجله لبرا وهو
يتووعده
ركب سياارته وطلع من المخيييم

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


..
وش صاااير سمعت أطلااق ناار
غرييبه


سما بخبال:يمكن فيه عرس
سهى بتعجب:وش عرسه وذا فيه وش دخل النار
سما بحماس:يااااخبله ماتعرفين سلم اول

اذا وافق ابو العروس يطلقون ناار
ويحـ...سكتت بعد ماتذكرت ابوها وهو ينادي صبا
...ليكوووون صباااا
سهى انعقد حاجبها:صبا وش فيها
سما فزت وهي تركض
وبصوت عالي:برووح اشوووف يمكن صددق
سهى وقفت :خوذييني معك بشوف انا
الجده هزت راسها بياس من هالبنتين الي مستحيل يعقلن
:الله يصلحكن بس


دخلت على صبا ونصددددمت وهي تشوووفها تصييح
بحضن عبيير
:صباااااااا وش فيييك

عبير اشرت لها تسكت

سما بخوف:عبير وش فييها خوفتيني

عبير بهمس:اشش بعدين مو وقته الحين
اطلعن من هنا
سماا بعصييه:وين اطلع ونا مدري وش فيها قولي ذبحني الخوف عليها

فاتن الي جالسه بقربهم:فيه ناس خطبوها
خلاص
سما ماقتنعت:وذا تنخطب تبكي كذا
فيه شي ثاني قولي
فاتن بعصبيه
:وش تبين تعرفين
ان علي ولد عمك دخل الرجال وطلق عليهم
الناار
وسوى لنا فضيييحه

شهقت سما بصدددمه

:من جدددك مستحيل يسويها

فاتن بقهر:الا سووواها
وقداام العالم كله فضحنا
المجلس مو بس عمامي فيه
حتى حمد الراسي وجاسم الجاسم
فييه سوى لنا فضيييحه
سهى مصدووومه وبتفكير: العريس وش صار عليه
فاتن براحه:لااالحمدالله قدر يتفاداه طلع مو سهل وعنده رجال حمايه
اول ماعلي قام يهدده دخلو وبعدوه عنه

كان الكلام الي تسمع يخترق قلبها مثل السكاكين
بغى يرووح من يدها بعد ماوصل وبقى القليل تتمكن منه
يطلع عدو من اهلها يحاول يقتله

سمعت صوت بدر ينادي
تغطت سهى ودخل
عليهم
صبا كانت لتزال تحتظن عبير
وهي تحاول تكتم دموعها

:بنات اطلع من الخيمه شرف يبي يدخل يشوف صبا

وقفن وطلعن من عندها


دقايق ودخل شرف اقترب منها
:صبا خاالها ليش الدموع الحين بعرف

صبا ارتمت بحضنه بنهياار
:خااالي كان بيذبحه ياااخالي
لييش وش سوى له
شرف احتضنها :يااروح خالك
مافيه الا العاافيه والله هو بخيير
لكن هو مع الرجال الحين مايقدر ولا كان خليته يكلمك
صاحت اكثر:خالي بكلمه بسمع صوته قلبي يقول فييه شي والله فيييه شيي
انت تخبي علي ادري
شرف بمحاولة تهديه:ياحبيبة خالها والله انه بخيير مصار له شي

بدر الي كان واقف قريب من الباب ويراقب وش يصير
طلع جواله وتصل بعاصي
دقايق وصله صوته
تكلم بسرعه:اطلع من عند الرجال بسرعه
عاصي خاف ان صبا فيها شي
.وقف وطلع برا بسرعه:وش فييه خوفتني

بدر تقدم من صبا وهو يقول:عمتــي
رفعت راسها له بتسائل.
مد لها الجوال بصمت
وهي اشرت له بمعنا ميين
لكن هو اقترب وهو يحطه على اذنها
مسكته بيدها وهي ساكته
وصلها صوته:بدددر
وش فييه عمتك فيها شيي تكلم وين ررررحت
شهقت بعبرتها الي كااتمتها من اليووم
:عااصي هئئئئهئئ
عاصي انصعق من شهيقها:صباااي حيااتي وش فييك
صبا ببكا من جديد:انت بخيير

عاصي اسرع لسياره وهو يفتح الباب ويركب
سكره وهو يواسي الجوال على اذنه
:ياااروحي انا بخيير والله بخيير
اهدي
زاد صياحها
عاصي فدق اعصاابه:صباااي بسس عااد والله لجيك الحين ولا علي من احد
كتمت صوتها ودموعها:خلاص بسـ.سـكـ.ـك


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:هذا جن وقعد شلون يطب على العرب كذا

جنى تاكل تفاحه وهي منسدحه على الكنبه مقابل امها
الي تسولف على خالتها ام منهد
ردت عليها بتريقه:من الحب يمه عمي عااشق
..وبضحكه..طالع على اخووه أسم الله عليه
ههههههه
ام فهد بنظره:وش قصدك
جنى ناظر لشوق وغمزت لها:ولا شـي
مامي لو ماتعرفينه مو لازم اقووول هههههههههههههههه

ام فهد شالت علبة المنديل قدامها وحذفتها فيها:صدق مااتستحين
اطلعي بـرااا
شووق انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
فشلووووها
ام فهد ناظرت لشوق:وانتي معها
تحسبيني ماعرف وش علوومتس
يالي ماتستحين

شوق فتحت فمها بصددمه قالت وهي تبلع ريقها:ا اناا وش,وش سويت
ام فهد بعصبيه:ماشوفتس يوم تغمزل لتس
شوق تنهـددت براااحها فضيييعه:هااااه اهاااه

شهد بنظره:س بحان الله الي بطنه ريـح

شويقه وش كان ببالك

شوق بتضييع ناظرة لشهد زبعصبيه مسطنعه:شهدوووه
استحي انا عمتس
جنى ضحكت:هههههههه توتس صرتي عمه
والله اختي صادقه شكل بطنتس رييح

شوق وقفت بنرفزه:انا اصلا مدري وش مجلسني عندكم
اروح لاامي احسن

جنى بتفكير:الا وش اخبار جدتي
شوق بتعجب:جدتس وليش تسئليني روحي وشوفيها
جنى بضحكه مكتومه:لا لا اقد بعد خطبة
عاصي
شوق بنظره ولا عجبها كلام جنى مهما كان هذاي امها
:مراح ارد عليك
..وتحركت طالعه من عندهم

شهد ناظرت لختها وبعصبيه:جنوو يالتبن وش هالكلام الي قلتيه
جنى برود :ماقلت شي خطاء صادقه اسئله بس هي سوت فيها حساسه

ام فهد بعصبيه زجرتها:قووومي اوقفي على حيلك
جنى بتسغراب من عصبية امها وقفت:هاه
وش

ام فهد اشرت للباب:الحقي عمتك وعتذري منها بسرررعه
جنى بصدمه:يييمه وش قلت حتى اعتذر

ام فهد صرخت عليها :جنـــــــــى اسمعي كلااامي بدون مرااادد
جنى اشرت بهدو:زين زيين مامي بروح لتعصبين
تحركت طالعه باثر شوق

مشت بسور البيت وهي تفكرر
بعصبيه
وتسولف على نفسها

:وش سوويت حتى اعتذر هيي كلمه وكنت صادقه فيها بسؤالي
اااااف ياااربي
وين اطس الحين
لا وذا رحت لبيتهم بسمع كلام معسول من جدتي حبيبتي

..تمشي وتشوت الارض برجلها
وهي تعد خطواتها
وتفكر وييين ترووح ..

حت نفسها صدمــت بجداار
تأوهت بألم وهي ترفع راسها
وتترجع على ورا بسبب الضربه
شهقت بصدددمه وهي تشوف الشخص الي واقف يناظر لها
بنظره مافهمتها
ردد ببلاهه وهي تناظر لشكله وملامحه: خاالي متى صغرت
كذا ههههههه
رفع حاجب من هالبنت الي واضح مو صاحيه
اكيد فيها شي؟؟

هزت راسها بتعجب:ليش ماترد يكون اطرم خخخخ

ببرود رد عليها:انتي صاحيه

بتريقه ردت:لا مجنونه هاهاهاهاع
هز راسه وهو يلف بيتعداها:وااضح
اعترضت طريقه:لحـظه وين رايح انت منووو

وقف ولف عليها وناظر لها من فوق لتحت بتعجب من حالها:
انتي اكيد في عقلك شي
وش تبين
جنى بعناد:لوالله وانت في بيتنا يعني غصب ترد علي وتقول انت منوو
بتفكير :منو خالك الي ناديتني عليه
جنى بتريقه:انت خالي هههههههههههههاي
حس عصابه فلتت دفها عن وجهه وتعداها:بعدي عنيي يابنت الناس
باين مو صاحيه
جنى بدون نفكير:انت تشبه شررف

ثبتت رجله ووقف بعد مجملتها الي اطلقت
لف عليها بهدوو يكتم مبداخله:
تعرفينه
جنى استغربة تغير صوته ووشكله
هزت راسها :اكيد شرف خالي
اخذ نفس قوووي وهو يفجرها بوجهها
:انا ولده البراء
..وتحرك مبتعد عنها

تبعته بنظراتها وصدى صوته يتردد براسها

انا ولده البراء
انا ولده البراء
انا ولده البراء

بلعت رييقها وهي تهز راسها بصدمه مستحيل يكذب
يكذب

شرف متى تزوج حتى يجيه عيال وصلا هذا كبيير مرره
مو بسسنه ابدا

رجعت للبيت وهي ضااايعه بتفكييرها
مشت لين وصلت الجلسه وجلست وهي سرحاااااانه بتفكيرها

ام فهد نادت عليها اكثر من مررره مانتبهت

شهد صرخت بصوت عالي
يالله صحت من شرووده وهي تلف عليها بجمود
وصمت
شهد بستغراب من حالها:جنووو وش فييك ليش ماتردين

جنى بضياع:يمه خالي متزوج

ام فهد وم مهند
بتعجب لفن عليها:وش تخربطيين انتي
جنى كررت السؤال:شرف تزوج او لا
ام مهند بحسره:وين ياحسره تعبنا معه وهو رااافض رفض قااطع
ام فهد :ابوالله صادقه شملا مدري وش خيذته على الزواج رافضه
جنى بلعت ريقها وسكتت لو تقولهن
عن الي شافته قبل شوي
بيصدقنها او لا

ام فهد بتسأل:وانتي وش عندتس على طاري عرسه
جنى هزت راسها :هاه لا عادي بس ذكر علي
شهد بتحجيره:كذاب اكيد فيه شي
قولي
جنى انقهرت منها:زين افكر نزوجه شوق ارتحتي
شهد انفجرت ضحك:هههههههههههههههههه
ههههههههه امااا شووق من جدددك انتي
جنى برود:وش فيها شوق
شهد بتريقه:مافيها شي اسم الله عليها بس بزررر لو خالي متزوج
كاان بنته بسن شووق

فزت على حييلها وهي تتجه لبرا بدون لا ترد على شهد الي متعجبه

طلعت برا البيت وهي تفكر كلام شهد صح
يعني حتمال يكون ولد صددق

اسرعت لكن بنص الطريق وقفت
وين تروح
هو اصلا وين رااح ووش عنده هنا منـ..
وبتفكير يمكن يعرف صقر ولا عاصم

لالا عاصم تعرف اصاحبه اكيد صقر

ركضت لبيت صقررر
وبسررعه دخلت البييت
بشكل سريع ومفاجئ
تلفتت بالبيت مافيه احد
اهدي
اكيد
مدام ام مهند عندهم
وشجن اكييد كالعااده
بغرفتها ماتطلع
شجن تغيرت مو شجن المرجوجه الفضوليه الي ماتخلي شي ماتعرفه
صارت بس بغرفتها ماتطلع الا قلييل

مشت لقسم الرجال بكل تهووور

انتبهت لضو المقلط شغال
تقدمت بخفه
وقفت على الباب مدت يدها للباب
وهي بتفتح لكن
ثبتت يدها بالهوى وهي تسمع اصوااتهم
جايه من داخل
رجعت يدها وهي تقترب وتلصق اذنها بالباب
تسمعهم

صقر مقابله :
انا الي بعرفه شــي واحد شــي واااحد
ياحسين
البراء بعصبيه:لاتقول حسسين انا البراااء
صقر اشر بيده:زين زين براء براء بس قلي
وش الي مزعلك بالضبط
باله حسن وش كان يعطيك غير العذاب انفسي ولجسدي

قلي عمرك عمرك شفت منه كلمه حلووه
مااتغير معك الا يوم صار خالك يعطيك مصرروف
مو حب فيك حب بفلوسك
براء بعصبيه:صقرر لتزوودها علي ترا
بليا ضايقه فييني
صقر تعدل بجلسته وهو يقول بقهر:انت الي جاااايب الضييقه لنفسك
بالله علييييك احد يكوون ابووه شرف شرررف الماااجد
ويزعل
انت مجنوون رسمي
اكيد والله لو منك لسووي حفله هههههههههه
براء بضيق:انت مو حااس فيني
انا مو زعلان لني اكتشفت نفسي ولده
لا انا زعلااان لنه تخلى عني وانا برحم امي
متخيل انت متخيل تركني وانا جنيين
لييش وش ذنبي
صقر بحزن:براء حبيبي والله حاس فيك
ولسئله هذاي ماحد يعرف اجوبتها غير خالي
وانا اقسم لك انه كاان مجبر اعرف خالي اعررفه
يابراء
خالي يضحي بعمره عشان
انا الي حلوه يكونون مبسوطين كيف ولده
البراء بعبره كتمها
:يوم كنتبالمستشفى سمعت كلام بينه وبين خالي حسين
كان خالي يتهمه بشياء والله ارتعبت خفت تكون صحيحه
صقر لو كان كلام خالي صح والله افضل حسن يكون ابوي
ولا شرف
صقر قاطعه:لالا يابراء لتقول كذا
قبل لتواجه وتسئله ولا اسئل امك اكيد عندها علم بكل شي
اسئلها
براء بخوف:خايف عليها
امي ضعيييفه ضعييفه فوق ماتتصور
واخاف افتح عليها جرووح تقضي عليها

صقر بتشجيع:لازم تتشجع وتواجها او تواجه ابوك
لازم تعرف السبب ولا بتجلس ضايع كذا






.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~



:هههههههههههههههههه

تركي رمق اخووه بنظره قاتله:ضااري
بس عاد
ضاري مو قادر يمسك نفسه من كثر الضحك
:هههههههههه
والله اني مو قادر اسيطر على نفسي
علي مو هي طلع

خالد بصدمه:علــي تركه منك شفت عاصي
كيف دخلو رجال يحموونه مدري من ويين طلعوو
ضاري سكت وهو يتذكره:صاادق ماتوقعته كذا
بدر بتفكير:الحين اربع رجال هبلو فيكم
لو شفتو الجيييش الي كان معه بدبــي قسم تنهبلوون صددق
كلهم لووف عليه بنتبهااه:من جدددك
وش كانو يسوون
بدر برود والحادثه الي مرت عليه قدر يجتازه بنجاح ويرجع لمستواه:
تذكرون سالفة المنشطات
خالد هز راسه:: اييه اييه نذكرها
بدر كمل:بعدها هو وخال ابوي تعاونو وحجزو الفندق الي سكنت فيه ذيك اليله
وجمعو موضفينه كلهم
وحققو معهم
وعرفو منهو الشخص
وعرفو انه بدبي
فمشو لدبي وكانو يعرفون صاحب الشركه الي يشتغل فيها
الشخص الي دس لي المخدرات
وعاد شتغلو معه وشفتو المقطع
بس الي كنت بقوله لكم
كان فيه فوق الربعيين رجل من الشكل الي شفتو اليوم الصبح
مع عاصي
ضاري بضحكه:والله ماهو بسيط يعني بنت العم مااينخاف عليها معه
بدر ابتسم وسكت
ضاري مرر نظره بين بدر والتوم الغير شقيق
وبمهند
وقف وهو يحس بخوف داخلي ان ممكن واحد من خوان عاصي هذا يخطب
سمو
خالد بستغراب:على وين
ضاري :قريب
.وتحرك طالع

اتجه لخيمة الشيبان
الساعه
كانت تشير ل9باليل
اليوم مليـئ بالحدااث
واجو متوتر شوي بعد جيت عاصي والي معه
:السلاام علييكم

ردو السلام
وهو تقدم اكثر
وكشت رجله بخطوااتها بعد مشاف جدته جالسه
بين عيالها
بلع رييقه وهو مقرر مايتراجع عن
الي بباله لكن شوفت جدته خوفته مايدري لييش
سحب هوى قوي وهو يتقدم ويجلس مقابل عمه ابو مهند
وابوه على يساره وعمه ابو علي
بعيد شوي
والجده بالوسط

الجده :ضويري وش عندك
ضاري بلع ريقه :هاه لا عادي ماعندي شي
الجده بنظره:ضويري اعرفك انا
بفمك كلام قو وشو

ضاري بتفكير يقولها وهي تقول لعمه
او هو يقوله هو اصلا كان مقرر طلبه بنفسه
لكن جدته لخبطت كل شي

ابو مهند بحنان:ضاري يبه وش عندك
ضاري هنا ضيح كل الكلام الي كان بيقوله
والترتيب والمقدمه وبدون تفكير:عمي
ابي بنتك
ابو مهند عقد حاجبه وبتسغراب:بنتي؟
.وبتفكير..قصدك صبا
ضاري بخوف:لالالاااا عمي مو صبا لا
سمـ....سماا بنتك سما
اطلبها على سنة الله ورسوله
ابو مهند بتعجب من طريقته ناظر لااخوه
ابو تركي رفع يدينه:مقالي شي انا اسمع معك
..لف على ضاري..ضااري وش هالسلوب ليش ماقلت لي
احد يخطب بهالطرييقه ياولد

ضاري حق راسه: شسوي يبه خفتها طيرر من يدي
عاد لاو جبت ار بي جي ماتنفع مع عيال الفارس
ابو مهند مسح على وجهه بتوتر من ذكرهم
اليوم قتلو اخر امل عنده
أمـل
مرت سنين وسنين وهو لايزال يأمل منها شي
انلجم بصدمه من كلام امه
ناظر لها مصدوووم
امه ناظرت له ببرود:لاتناظر صاادقه بكلامي
ياولد بطني
فرق بين بنت شملا وبنت حنان
بنت حنان محدن متذابح عليها
صيت شملا وصال لاخر الدنياء بعذر الي يتعنى لها من اقصى العالم يخطب بنتها
بلع ريقه وهو يكتمها بقلبه امه وتجرحهه بكل ذكر لشملا
زعلانه انه تخلى عنها
هو وش يقول عن نفسه تزوج بعدها مرتين
ولا شافها فيهم تعب وهو يدور شملا بين الحريم
مالقاها كيف بيلقاها وهو ماقدر يحصلها هي بنفسها
تخلى عنها وهي صغيره ماتعدت سن 19 سنه
وعااش بحسررته كل هالسنين عليها
يدورها ويرجتي عفوها
وتبيعه باول فرصه
ومن حقها تنتقم لكرامتها
من الي سواه فيييها

:جدتي الله يسامحك ليش هالكلام
..انتبه لضاري
وتمنى انه ماتكلم لنه يعرف ردها
بتجرح فيه وفي بناته

لسبب الماضي و طيش الشباب

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
بعــد يوميــن.....


:منت راجع الديره

هز راسه وعينه على الجوال:
لا انت توكل كان عندك شغل بجلس عندي
كم شغله بخلصها

تعدل بجلسته وهو يقول بنتباه:عاااصي
اترك التهور عنك عارف وش تفكر فييه

عاصي رفع عيونه من جواله وبنظره:شرررف
شرف رد عليه بنفس سلوبه:عاااااصي

عاصي ماتمالك نفسه وهو يضحك:
هههههههههههه
شرف رفع حاجب:وش يضحكك
عاصي قبل يرد عليه تجهم وجهه
وعيونه على الجوال
شرف لاحظ تغيره:عاصي وش فييك

عاصي بسرعه تدراك نفسه وهو يقول:
مافيه شي بس مثل ماقلت لك
عندي كم شغله
بالبيت برممه من جديد
تعرف عريس
شرف ماصدقه لكن ماقدر الا يصدقه
لن كلامه منطقي
:زين ياعريس الله يوفقك
شكلي بجلس عندك اساعدك
عاصي بسرعه:لالا وش تجلس توكل على الديره مزرعتك لك سبوع ماجيتها
وولدك بعد لازم تجلس معه وتوضح له كل شي مو زينه
انت بديره وهو بديره مو كفايه السنين الي ضاعت من عماركم

شرف تنهد من تذكر براء ولده:صادق حسين
زعلان مني
وخوفي مصدق كلام خاله

عاصي بضيق
:الحين هو اسمه حسين ولابراء
شرف بتفكير: الي عرفت البراء لكن خواله وامه ينادونه حسين
عاصي بشويت عصبيه:يعني اسمه البراء
لسمعك تقول حسين
شرف ببتسامه:وش افهمها
عاصي بضيق:من 17سنه وانت اسمك ابو عاصي
والحين يتغير لحسين بيوم وليله مايرضيني
شرف بمزحه:من حقه كنت من صغري
ابو حسين
عاصي عقد حاجبه:شرررف

شرف انفجر ضحك:ههههههههههههههه يالغييوووور
عاصي وقف:زين سمي على كيفك
لكن بكرا لتجي تسئلني ليش غيرت اسم ولدي
شرف رفع راسه له بعد ماوقف بضحكه مكتومه:
من جددك وش بتسميه

عاصي تحرك طالع من الصاله وهو يرفع صوته:
حســـــــن
..طلع من البرا وشرف يناظر لأثره بصددددمه
من الاسم الي نطقه

من ستووعب فزز وهو يركض بأثر
:عااااصي وقف لحظه وين رايح

طلع من الصاله لكن ماله اثر
توقع انه دخل جناح
صعد لفوق وصل لقسمه الخاص والي طبعـاً محرم عليه دخوله
طق الباب وهو ينادي عليه:عاااصي
اطلع قداامي والا لسدحك بالارض
عاصي اقترب من الباب وهو يقول :وش شعوورك
بالحظه هذاي
شرف بحنق :شعوري لو تطلع قدامي تعرف كيف شكله
عاصي رص على اسنانه
:حلوو هذا الي كنت ابي
اعرف انه نفس شعوري قبل شوي

شرف تسند على الباب وهو يبتسم :ترا كله اسم لك الحب الكبير انت صديق مراهقتي
وشبابي وشيبي ياعاصي
ليجيك شك اني بيوم بتغير عليك ياعاصي
عاصي ابتسم وهو عارف وواثق من كل كلمه ذكرها
شرف لكن مابين له:حتى حسين
شرف بنهيده كتـمها:حسين باعني من سنين بموقف
لكن لايزال له بقلبي محبه مو قادر اشيلها من قلبي
لكن مو اغلى منك ياصديقي



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~



:اسمعنيــي زيين

كل حرف من الي قلت لك عليه تنفــذه

:مستحييل قبل وافقتك ومششيتم معك لني ماااكنت اعرف الشخص الي
تبي لكن الحين عرفت من هدددفك
وقلت لك من اخطر مايمكن مستحيــل اجاازف معك

رص على اسناانه بغضب:والله لو انه اكبر زعيييـم عصابه
مايمشي بوجهي يا جلاااال يهددتي ببيتي
مستحيل اعديييها له فاااهمني ياجلااال

جلال بعصبيه:مين الي هدد الثاااني ياعلي
مو انت الي بسلاااح بالسلاااح هددته احمد ربك انه عدااها لك
علي قاطعه:عداها اولا بنت عمي مايخذها ونا عايش على وجه الدنياء
يا انا ياهووو

سكر الجوال وهو يرميييه على طوول يده

انتبه لااخته الي واقفه على الباب ومتكتفه
:انا مدري وش لاقي فيها
لازين ولا اخـ..
قاطعها:بس بس ماطلبت رايك وريني عرض اكتاافك
وروحي اندبي حظك على ضاري الي حاطته راسك

وخذته بنت علي

شهقت بصددمه :ايييييش
ضحك بسخرياء على صدمتها:مصدوومه هاه
الي سمعتي ضاري خطبها يوم كنا باالبر و
هذا دليل على ان بنات علي
احسن منك ولا ليش تغارين منهن

كنتي كارهه صبا لنك خايفتها تاخذ ضاري
والحين اكرهي سمووو
على قولت ضاري

كررت وراه :سموووو
هز راسه بشماته باخته:ايه سمووو مثل مايناديها ضاري مكان يقول لها الا سموو
شفتي يدلعها بعد

فجر طلعت من عنده مصدوومه
جت تتشمت فيه وطلعت مقهوووره

هزت راسها وهي تمشي لغرفتها مستحـيــل
الي سمعــه كذب علي يكذب بس بيقهرها


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~


:ويين العرووس

رفعت حاجب وهي تقول بنظره: ماذكر سويتو حفله لي يوم انخطبت

بتريقه رد عليها:لسى انتي مخطوبه
ماعرستي
ردت بقهر:وصبا لسى خطبه بس يعني حتى ماملكت
وش هالتحييز
مشعل بضحك:هههههههههههه
ياغيوووره
عبير بقهر:من حقـي ليش بس هيي
مالك يراضيها:هي جديده يعني مالها يومين مخطوبه خليها تاخذ فتره
وبننساها

:يعني الي تنخطب تنسون الي قبلها

مشعل وقف يوم دخل ابوه وهو يعلق على كلامهم
رد عليه ببتسامه:بالضبــط يالغالي
فهم بنتك
ابتسم يخفف عن بنته:وعشان كذا العروس
الحين سموو ماهي صبا
فتحو افاميهم بصددمه:اييش
عبير بخوف من كلام ابوها:شلوون يبه مافهمتك
مالك بصدمه:يبه ليكون عطيتهم بدل صبا عشان علي
ابو مهند بعصبيه:يخســي اعطيه بنتي بعد مافشلني قدام الرجال
سما خطبها ضاري ولد عمكم وانا عطيته ومابقى الا رايها

ناظرو لبعض متفاجئين لكن سكتو ولا علقو
.جلس هو يوجه كلامه لهم:نزلو الاغراض الي بسيااره
وراي مشوار بسرعه
وقف مشعل ومالك
وعبير توجهت للمطبخ تجيب القهوه
.كان الوقت فترت العصر الساعه4تقريباً
..
مهند كان يراقب ملامح ابوه
ماكلمه من يوم الخطبه
وكانه يتحاشها متعجب من وضع ابووه
ليش مايبي يواجهه

:يـبه

ابو مهند رفع يده:لتفتح موضوع اختك معي انبهك
مهند بضيق:يبه من صار الموضوع وانت
تتحاشاني ليش وش خطأئي
وبعدين يبه ليش توافق وانت مو راضي فيه
صد عليه بقووه:ماااقلت لك اسسسسسكت ولا تفتح الموووضوع
انت شاايفه بيدي يعني كيف تبيييني ارد حمد الراسي
وين اودي وجهي من الناس لو عرفو ان
شايب الراس ومن اشهر شيباان القصيم كلها متعني لي
وارده
خاااالك عرف كييف يسكتتني هو عاارف اني
ماقدر اررفض
..ضرب صدره وبقهر..قهرررني
قهرررني وللمره الثااانيه يقهرني ولا قدرت افتح فمي
الكل يعااقبني على ذنب اذنبته بجهل
انا احترررق هنا بقهرر وهي عايش حيااتها
والحين ضمت بنتها لها وانا باااقي بحسرتي
مهند تلفت يمين يسار خاف احد يدخل ويسمع:يبه هدي عممرك الله
يرضى عليك
مراح يصير الا الي مكتووب
هدي نفسك اذكرر ربك يبه
ابو مهند مسح على وجهه وهو يذكر ربه


:كفششششتك

نزززت وصدمت الصينيه بالباب

فطاحت بالارض وتكسرت الفناجيل والقهوه

صرخت بوجهها بعصبييه:ياااااحيوااااانه

وش سويتي
سما نقزت على ورا
تتفادا الزجاج:شسوييت انا


:وشفييييكم

عبير برتباك ناظرة لمهند:هاه مافينا شي بس
تصادمت مع سموو
سمو تناظر لها بستغراب
:تصادمتي معي
عبير بعصبيه:انتي اسككتي ولا كلمه بغت تحرقني القهوه وانتي السبب

مهند يبعد عبير:طيب حصل خير
بعدي عن القزاز ليضرك
ابتعدت شوي وهي تنزل للارض وتشيله بيدها
مهند بنهي:عبيير مو كذا
جيبي مكنسه ليدخل بيدك
عبير من الرتباك ولخوف من انه يعرف انها تسمعت لهم
ماحست بنفسها حتى دخلت بيدها القزازه صرخت
بألم ومهند اسرع وهو يسحبها ويبعدها عنه
:خلاص بعدي انتي وش فييك

سموو كانت تراقبها بتعجب لكن لتزمت الصمت وهي حاسه ان فيها شي



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~


فز على صوت الجواال
والي كان ينتظره من العصر

:الوو
...
:زيين اخيرا

...
:اوك جهز السياره انا ناازل

..
:لحظه شرف مشى او هنا

...

ضرب بيده الطاوله:كيف يعني لسى ببريده
...

:طبعاً مايعرف ولا ابيه يعرف
انا حابس نفسي من العصر بجناحي حتى يمشي

...
:ايه واضح انه شك فييني

...
:زين اسمعني راقبه واول مايمشي اتصل فيني
انا مراح اطلع حتى يمشي
من القصيم كله ولا راح اطلع من القصيم حتى
اخلص منــه فااهمني

ماتركته في ذذاك اليوم رحمه فيه او في اهله
لاااا كنت بعطيه درس خااص
حتى يعرف من هو عااااي العاااصي ولا يلعب معه



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~


:هـــذا بيته

مسح على وجهه وببتسامة شرر
:هههه والله طحت بيدي عاصي

فتح باب السياره وهو ينزل

ويعدل تشيرته يسحبه لتحت مغطي الي بخصره
..
وقف على الباب
وهو يلفت للي جالس بسياره

شافه يناظر له بقووه يعني كمل لتتردد

ضغــط على الجرس

دقاااايق مرت والتوتر يزداااد عنده
والرتبااك بدا ياخاف ليش مافتح هو شاف سياارته
اكيد فييه

سمع صووته يرد من بعييد:زييين زييين

تراجع خطوه لورا وهو يعدل الشال على وجهه
ويحط يده على السلاح بعد ماجهزه وسحب الزناد

انفتح الباب وهو بالمح البصرر
دفه بقووه
وتقدم صووبه على الشخص الي طاح بالارض
وطلق ثلاااااث رصااصات استقرت
بصددره
ولف رااكض لسياااره بخوووف

..
فتح الباب وركب وهو يصرخ على الساائق:اطلع اطلع
بسررررعه

صرخ فيه بصدددمه:وش سوويييت يالخبل مو كذا قلت لك خله يدخل دااخل
الحين النااس بتشووفه وتـ..
قااطعه وهو يصرخ بعصبيه:اقوووولك احرررك خلاص الرجااال ماااااات
حرررك
لحد يشوووفنا













........انتهى



نلقتي الخميــس القادم ان شاء الله


تفاحة فواحة 02-05-14 03:42 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
السلام عليكم
صبا وصارت لعاصي اللي اطلقوا عليه هو شرف مو عاصي هذا توقعي
من الربكه علي مانتبه له اصلا
هالانسان اناني وعديم احساس ومصيره السجن

لست أدرى 03-05-14 10:20 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
وجدد ياقلبى انا اختفيت اليومين اللى فاتوا وماكنت اعرف انه فيه بارت نزل يوم الاتنين !!!

بس حاجه حلوه جدا الصراحه انى ارجع الاقى بارتين مستنيينى ...


اممممممممممممممم الاحداث لحد دلوقتى ماشيه حلو اوى ... عاصى وخلاص خطب صبا ...وضارى حبيب قلبى خطب سموو حبيبته ... والله ضارى ده حبيته من اول مره ظهر فيها ، ولولا انه صبا متزوجه كنت اتمناها تكون لضارى فعلا !!

مين كمان ؟؟!!! على ده عايز الحرق ... ده بنى ادم متخلف ... ولما انت عايز بنت عمك يافالح ماخطبتهاش من سنين ليه ؟؟؟ مستنى ايه ان شاء الله ؟؟
وبعدين انت فاكر انه بعد موقفك الهباب ده ابوها كان ممكن يزوجهالك ؟؟ ده فى احلامك بس ياخويا

شرف والبراء وحسين ... محتاجينلهم قعده مع بعض كده يتوضح فيها كل الامور

عبير .... ياترى ايه تأثير اللى سمعته ده على حياتهم بعد كده ؟؟!!! هل ممكن الكلام ده يوصل لأمها مثلا ؟؟


بس تعرفى اكتر حاجه غاظتنى فى البارت ده .. الجده وهى بتتكلم عن سما وتقول " بنت حنان محدن متلاحق عليها " !!!! والله حرام عليها التفرقة دى ... يعنى هى بتحب صبا اكتر ... على عيننا وراسنا ... لكن بقية البنات ذنبهم ايه تتكلم عليهم كده ؟؟؟ ممكن تكوت مابتحبش زوجات ابنها ... بس ده مش ذنب اولادهم فى حاجه ... فى الاخر كلهم احفادك ... والله حرام عليها ... كويس انه سما ماسمعتهاش ولا كان ماتت بحسرتها .


اخر مشهد اللى يوقف القلب ... اتوقع على طاح فى حد تانى غير عاصى ان شاء الله ... ممكن خادم عنده مثلا او غيره ، وان شاء الله ماحدش يموت

وعلى ده لسه مستنيه نصيبه من عاصى .. جايه فى الطريق ان شاء الله



بس خلاص مش فى بالى حاجه تانى دلوقتى ... بانتظارك وجدد قلبى

وجـــدد 07-05-14 06:38 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3440575)
السلام عليكم
صبا وصارت لعاصي اللي اطلقوا عليه هو شرف مو عاصي هذا توقعي
من الربكه علي مانتبه له اصلا
هالانسان اناني وعديم احساس ومصيره السجن



وعليكم السلام


هلا وغلاااااااااااااااا

بمشرفتنا العزيزه لبى قلبك والله على هالطله الحلوووووووو


يسعدك ربي

اسعدددني مرورك

وجـــدد 07-05-14 06:40 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى (المشاركة 3440773)
وجدد ياقلبى انا اختفيت اليومين اللى فاتوا وماكنت اعرف انه فيه بارت نزل يوم الاتنين !!!

بس حاجه حلوه جدا الصراحه انى ارجع الاقى بارتين مستنيينى ...


اممممممممممممممم الاحداث لحد دلوقتى ماشيه حلو اوى ... عاصى وخلاص خطب صبا ...وضارى حبيب قلبى خطب سموو حبيبته ... والله ضارى ده حبيته من اول مره ظهر فيها ، ولولا انه صبا متزوجه كنت اتمناها تكون لضارى فعلا !!

مين كمان ؟؟!!! على ده عايز الحرق ... ده بنى ادم متخلف ... ولما انت عايز بنت عمك يافالح ماخطبتهاش من سنين ليه ؟؟؟ مستنى ايه ان شاء الله ؟؟
وبعدين انت فاكر انه بعد موقفك الهباب ده ابوها كان ممكن يزوجهالك ؟؟ ده فى احلامك بس ياخويا

شرف والبراء وحسين ... محتاجينلهم قعده مع بعض كده يتوضح فيها كل الامور

عبير .... ياترى ايه تأثير اللى سمعته ده على حياتهم بعد كده ؟؟!!! هل ممكن الكلام ده يوصل لأمها مثلا ؟؟


بس تعرفى اكتر حاجه غاظتنى فى البارت ده .. الجده وهى بتتكلم عن سما وتقول " بنت حنان محدن متلاحق عليها " !!!! والله حرام عليها التفرقة دى ... يعنى هى بتحب صبا اكتر ... على عيننا وراسنا ... لكن بقية البنات ذنبهم ايه تتكلم عليهم كده ؟؟؟ ممكن تكوت مابتحبش زوجات ابنها ... بس ده مش ذنب اولادهم فى حاجه ... فى الاخر كلهم احفادك ... والله حرام عليها ... كويس انه سما ماسمعتهاش ولا كان ماتت بحسرتها .


اخر مشهد اللى يوقف القلب ... اتوقع على طاح فى حد تانى غير عاصى ان شاء الله ... ممكن خادم عنده مثلا او غيره ، وان شاء الله ماحدش يموت

وعلى ده لسه مستنيه نصيبه من عاصى .. جايه فى الطريق ان شاء الله



بس خلاص مش فى بالى حاجه تانى دلوقتى ... بانتظارك وجدد قلبى


خيييتووو لست ادري يسعدددددددددلي ياااك يااارب

لبى طلتك الي تشر لي صددددري وتفرررحني
كل ماااقريت اســمك

ربي مايحرمني منك ياقلبي



اسعددددددددني مرووورك

وجـــدد 08-05-14 08:35 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
صبااح الخيير على الجمييع


حبايبي

انتظرووني بــاذن الله

على السااعه 2 الظهر موعدكم مع البااارت



بحوول الله


وجـــدد 08-05-14 01:37 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 




...الفصــل السادس عشـر



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

عليــك الله ليطوول غيااابك

تــرا عقــلي بدى يفقد صوابه

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ





....
فتح الباب وهو يدخل غرفة المرقبه


:عيـــسى وش صار على الستاذ عاصي طلع ولا لسى

عيسى عينه على جواله ومنهمك باالمزرعه
والي اكله عقول الغلبيه بهالوقت:لاااا محد طلع
غاطسين
ممدوح بستغراب :
مين الغاطسين اسئلك عن عااصي

عيسى رد بدون تركيز:اقولك ماطلعوو
ممدوح تقدم وهو يلاحظ شي على شاشة المراقبه
انتبه للباب فاتح :عيــــــسى
فز عيسى من صرخته المعصب:
نعــم
ممدوح اشر للباب:متى انفتح الباب
عيسى برتباك هز راسه:هاه مدري مانتـ..
صرخ عليه بعصبيه:كييف ماااتدري مشغلك هناا تلعب ولا تراااااقب
عييسى بتوتر:مافيه شي هدي نفسك ليش معصب انا من اليوم اراقب
ممدوح مارد عليه وهو يتقدم للشاشه ويفتح على التسجيل
رجعه لورا
لنصف ساعه شغله
وناظر الجو هادي...
شوي وطلع
شررف من البييت

انتظر مدة ربع سااعه
شاف سياره تقدمة من البيت ووقفت على بعد مسافه ماهي بعيده
توتر وهو يترقب من بيطلع منها
من نزل صاحبها شخص متلثم
بلع رييقه
بخووف
وقف التصوير وهو يقرب الشاشه لكن ماقدر يتعرف عليه
ركز على الي داخل سيااره
وهو يدعي ربه مايكون الي بباله
جن جنوونه من عرف السائق

مكاان الا علــــي

شغله وهو يراقب الشخص الملثم
شافه يتقدم للبيت ويدق الجرس
هنا
ممدوووح وقف ويده ترجف بخووف

مكاان عيسى اقل منه رعببب

عيسى يرجف رعب من ممدوح ولا عاصي مايعرفه

ممدووح صرررخ بصووت عاالي من الصدددمه
:عااااااااااااااااصي


ركض طاالع من الغررفه

وهو يركض بكل قوووته


مر على الرجال الي جالسين بمكاتبهم ومفتوحه على مكتبه

فززو بفزع من شكله

ناادا عليه واحد منهم:دووووووووون وييين
:وش صاااير

لكن هو مارد عليه وهو يركب سيارته
وهم بالمح البصر
كانو ورااه
بسيارتهم


داااس على الباننزين بكل سرررعته

ثواااني وهو موقف على باب بيت عاااصي

نزل والسياره شاغله
ركض لداخل البيت
ووقف متجمممد
من الي غراااقان
بدددمه

ارتااح انه مو عاصي استغفر ربه وهو يقترب منه
كان الخادم الي يشتغل عند عاصي لكن مايعرف اسمه
نزله له
وهو ينادي عليه:محمد محمد
..هزه لاكن ماتحرك.رفع راسه لرجال الي واقفين بقربه
:شوفوه مايتحرك اطلبو مااجد بسرررعه بسررعه
ليموت الرجال انا بدخل اشوف عاصي وينه
واحد اتصل بماجد
والثاني نزل له وهو يمسك مكان الجرح لينزف
وثنين ركضو ورا ممدوح
خوفا ليكون فيه احد بالبيت

صعد ممدوح لجناحه
قبل ساعه مككلمه قاله انه بالجناح
:عااااصي عااااااصي

..ضرب الباب بيده ثلاث مرات..عااااصي

عاصي الي كان جالس ويتصفح موقع المنظــه
يحاول ينهي اعماله فهو قرر
يتركها .خلاص بينسى شي اسمه عاصي العاااصي
مدام صبا بتدخل بحياته اكثر بيترك الشغل لغيره
فتح الملف وهو يوقع على بعض الورااق
و
انتبه لصوت دوون تعجب
وحس بتوتر
نزل الجهاز وسكر الملف
وهو يوقف متوجه للباب
فتحه :دووون وش صااير
ممدوح تنفس براحه:اااه الحمد الله انت بخير
عاصي عقد حاجبه:وش صاااير
ممدوح بقهر وغضب :الي ماايتسمى
تهجم على بيتك وانت ماعندك خبر

عاصي انعقد جبينه بغضب :لتقووول علي
ممدوح هز راسه :فيه غييره حاطك براسه
عاصي تقدم وهو يطلع من الجناح ويشر لممدوح يطلع وراه
طلع وهو يسكر الباب
:ايه وبعدين يعني انت كيف عرفت
انه تهجم على بيتي
..لف عليه بقوووه...
دووووون ياويلك يوصلني انك مسوي شي من روااي
ممدوح ببرود:والله مايهمني تهديدك شف وش صار فييك
من رفضت تركيب الكاميرات ببيتك
يتهجم عليك ..وبقوه..ولمعلوميتك وحتى ماتقول اني خبيت عنك خوفا منك
..مركب كاميراه قدام بوابة بيتك
وهي الي كشفت لي علي
لكن من حسن حضك انه ارسل واحد وهو جلس ينتظر بالسياره
والشخص هذا مايعرفك من خاادمك
فصاار الضحييه الخاادم عندك
عااصي تجمد بصدددمه:ايييييييش
ممدوح:الي سمعت وهو بين الحياه والموت
معه ماجد


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


:زعلاانه عليه

رفعت الفنجال وهي ترتشف منه:
متى رضيت عنه اصلا

فتحت فمها بصدمه:يــمه
صدت عليها بصعبيه:ودددقة رمممه يابنت بططني
انتي معي ولا ضدي
مسحت على وجهها وهي تستغفر بسرها تخاف تخطي بحق امها
:يمه انا مع الحق سامحيني
بس انا اشوف عاصي ماسوا الخطاء الي يخليك
تزعلين منه يمه عاصي طول عمره
نفعه لك احسن من اخواني كلهم حتى احسن من يزن الي تغلينه اكثر واحد
ام ماجد بعصبيه:شوووووق قوومي اذلفي من وجهي كل ماجلستي عندي
غثيتيني
ساره اشرت لشوق تسكت
لكن شوق وقفت وهي تطلع من البيت
..تهرب احسن لها وهذا وضعها
اذا قالت كلمه امها عصبت عليها تسكت احسن لها.

راحت تتمشى بسوور البييت
مرت من عند النخل ورتكت على شره قريبه لبيت ام مهند
سند راسها والعبره خنقتها

ماترضيها تصرفات امها لكن ماتقدر تقول شي
وذا تكلمتت امها عصبت عليها
بدون سبب
..لالا فيه سبب هي تكره ام مهند
وام منهد انسانه بحالها ولا تعرف تكره احد
بالعكس تحبهم وتعزهم كلهم مثل شجن وصقر
بس مو مبين بعيون امها
رفعت يدها وهي تمسح على عيونها سمعت صوت جوالها
يدق
طلعت من جيبها وهي تحطه على اذنها بدون لتناظر للمتصل
وصلها صوت صديقتها
:شوووقووه وينك مختفيه
شوق بضيق:هلا سمر
سمر حست انها متضايقه:شوااقتي
وش فيك من مضيق خلقك
شوق فيها نقطة ضعف لو احد اهتم فيها على طول تبكي
وهذاي نقطه محــد يعرفها ..كانت تبين العكس وبكل قوه تظظهر قوتها للجميع وشراستها
محد يعرف غير صديقتها سمــر
يمن لن ماحد يهتم فيها فمحد انتبه...
:سمرر بمووت من الضييقه
سمر بخوف على صديقتها:بعدووينك ياروح سمرر
اذكري ربك ان شاءالله تروح الضيقه
شوق :لاإله الا الله
سمر :خووذي نفس قووي
شوق سوت نفس مقالت سمر
وعبرتها تخف .
سمر:والحين قولي لي وش فيك بالضبط
شوق رجعت عبرتها تخنق صوتها:كل شي فيني ياسمر
امــي امي وعاصي
وو
وشـ...
سمر ابتسمت وهي تتجاهل الأسمين السابقين
ماعندها رد الا تضيقها اكثرقالت وهي بتلفت انتباها
اوتنرفزها كالعاده :شـ.. مين هذا
..وسوت نفسها تفكر..ااااهااه قصددك
شررف الماااجد
اااااه ياقلبي
شوق بعصبيه:سمرررر

سمر ضحكت:تغاارين على الحبيب
شوق بعشق:شسوي غصب عني
سمر بتفكير جاد:شوق مابي احطمك بس لاتتأملين كثير عليه
شرف كبيير عليك
لتزعلين مني بس صدق يعني بالعقل معقوله انه راح يفكر فييك
وانتي بسن بنته لو متزووج
شوق بكت بدون شعووور:سمررر
بسس اسكتي كل الشياء هذي مو جاهلتها
عااارفه انه مو قدي وانه كبيير وبيطق الربعييين بس
شسوي بقلبي ياسمر وش اسوي فييه
مو بيدي ياسمر والله مو بيدي احبه

اذا شفته او سمعت صووته
ااضيع اسمي وتلخبط وقلبي يدق وبـ..

سكتت وهي تتجمد من الشخص الي واقف قدامها ويناظر لها
هزت
راسها بصددمه يمين يساار
تحاول تبعد الصوره الي تصورت قدامها هي اكيد تتخيل مستحيل حقيقه
سمر استغربت سكووتها:شووق الوو شووق وين رحتي شووق
انتي بخيير

شوق بدون رد هزت راسها
وهي تبلع رييقها وتراقبه
مسحت على وجهها برجفه وغمضت عيونها وهي تذكرا لله
فتحت عيونها شوي شوي
وتنهدت براااحه:ااااه
الحمدالله كنت عارفه اني اتخيييل

سمر بخوف:شوووق وش فييك
شوق بضحكه على نفسها:ههههههه
معك بس عقلي استخف
تخيلي شفت شفت
شخص يشبهه بس بشكل اصغر
و
سمر فقعت ضحك:هههههههههههه
كنت عارفه انك بتستخفين اليوم ولا بكرا والبركه بشايب الماااجد

شوق بعتراض :لتقولين شااايب
سمر بتريقه:لاسوري سييد لشبااب ولاتزعلين




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ



:عاااصي والشرررطه

عاصي بغضب:بحرررررييقه
الرجل بيمووت لو مانقلنااه متسمع كلام
مااجد لازم مستشفى
ممدوح بتوتر:بس لو الشرطه عـ..
قاطعه بصراخ:رجع ييقوول الشرررطه
دوووووون اسسمع كللااامي وتصل بالسعاف بسرررعه
دون نفذ كلامه وهو مو راضي

بعد ربع ساعه كان يستقر
بغرفة العمليات
بمستشفى خاااص

..طلع الدكتور

اسرع له
عاصي ودون والجماعه يتبعونه
:دكتوور كييفه رااج

الدكتور برود:حالة لتزال بخطر لن الرصاصه كانت قريبه من قلبه
..وكمل..لازم نبلغ الشرطه

ممدوح عقد حواجبه شرررطه
هو جابه للخاص حتى يبعد عن عيون الشرطه
ويقول شررطه:شرررطه
لا طبعــا انتبــه يوصل لهم خبر
الدكتور برفض:اسمح لي
ماقدر لازم نبلغ هذا محاولة قتل مو لعب
تقدم منه وهو يقول بتهديد:دكتووور
نبهتك شرطه لاااااا
حنا جينا هنا لنا مانبي شوشره
والمبلغ الي تطلبون حاظرين فيه

الدكتور صد عنهم وهو معصب:مستحيل اسكت
وش عرفني انه مايكون واحد منكم محاول قتله
عاصي كل كلامه ماهتم له ولا لعتراض ممدوح
وعصبيته همه كله على رااج وخوفا من انه يموت
راج كان عامل بسيط عنده لكن مو يوم او يومين

له 12سنه متغرب عن اهــله حتى يكسب لهم لقمة العيش يعده بمقام ابوه
راجا اهتم فيه كثير من ايام الجامعه وهو عنده بالبيت كان يحترم كفاحه بالحياه وصبره عن اهله
الا من عبرات يذرفها ببعض اليالي شوووق لزوجته وبناته الي تركهم خلفه مع ولد وحيد يعيش معهم
زوج ثلاث من بناته وبقيت وحده بسن زوااج ويجمع لها فلوس حتى يكمل خطبتها ويزوجها
...عندهم بالهند ابو البنت هو الي ييدفع المهر وسوي الزواج....

انتبه لممدوح ماسك الدكتور
ويصارخ عليه
رفع صوته عليه بعصبيه:دوووووووون

ممدوح افلت الدكتور ولف على عاصي:نعم ستاذ

عاصي اقترب منه:اترك الرجال جنييت انت
ممدوح بضيق:بس استاذ ماسمعته وش قال
عاصي بضيق:خله يبلغ وش بناخذ يعني
انا الحين همي رااج بعد ماتطمن عليه
اتصررف
ممدوح بقهر:عااصي اذا جت الشرطه وش بتتصرف
راح يتهمووك فيييه لنه يشتغل عنندك


:السلام عليكم

صد عاصي على الصووت

شاف رجل بكـامل اناقته
بالزي السعوودي
لف بجسمه عليه وهو يرد السلاام:وعليـكم السلااام

الرجل:خيير كيف نقدر نخدمكم

عاصي تمعن فيه بالنظر وهو ملتزم الصمت
اصلا هو تاايه مو عارف وش يبي بالضبط
غير انه يعرف وضع راج
ايش هو
ممدوح تقدم منه:وعليكم السلام مين الأخ

الدكتور تدخل وهو يقدمه لهم:الستاذ فادي
رئيس مجلس الاداره للمستشفى

ممدوح كانه نزل عليه من السماء:استااااذ فاادي
وضع المريض الي داخل
فادي هز راسه:مافهمت يعني بتعرف وش وضعه
ممدوح بنفي:لالا اعرف قال الدكتور
لكن سبب اصابته والدكتور مصر انه يتصل بالشرطه
واحنا ياستاذ جينا هنا لنا مانبي شوشره
..وشر لعاصي..والستاذ عاصي
وضعه مايسمح له بتدخل الشرطه
فادي لف نظره لعاصي وبعدها رجع له:اممم
وممكن اعرف وش فيه المريض ووش صلة قرابته فيكم
ممدوح بثقه :تعرض لطلاق نار
كان المقصود الستاذ عاصي لكن صارت فيه
لنه حاول حماايته
هو موضف عنده
فادي بنظره:وانت
ممدوح بدى يعصب لكن لاازم يحاول يمسك اعصابه:
انا والجميييع هنا ..وشر على الرجال الي واقفين عنده..
موظفــين عند الستاااذ عاصي العـ..
..تراجع عن الاسم ووبعصبيه ماقدر يمسك نفسه..
احنا بمحظر ولا كيف ياستاذ فادي
فادي برود وهو يناظر لعاصي بستهزاء:طيب والمطلووب
ياستاذ عاصي العـ...

عاصي ماله خلقه وباين من الرجل متكبر ومغرور
وبيجلس يستهزي
ناظر لممدوح وبعدها صد عنه وتوجه للعنايه بدا يناظر لراج من خلف الزجاج

فادي انقهر منه
اول مره احد يحقر هو فاادي الـ.. اكبر دكتور على مستوى القصيم
يجي شخص مثل هذا يحتقره كذا
توعد فيه بقهر..

تكلم ممدوح:المطلوب انك تستر على الموضوع
ولاحد يبلغ الشرطه
والمبلغ المطلووب حاظرين فيييه
فادي بغرور:وبتلحق على مطالبنا
دخول وعمليه وعلااج وفوقه سكووتنا
يكلف كثيير
ممدوح خلاص كلمه زااايده
بيمسكه ويسدحه بغرفة العملياااات
قال وهو يرص على اسنانه وبعصبيه وصوته ارتفع :حـــدد المبلغ وخلصــنا

فاادي بقهر :زييين بحدد
لكن لو مادفعته كامل
الشرطه ثواني وهي فييه
ممدوح وعينه على عاصي الي مركي راسه على الزجاج
:اخلص علــينا ترا مو فاضين لك ورانا اشغاال
ترااااك ماتعرفنا
فادي بسخرياء:عرفنا عليكم معنا وقت
ممدوح تقدم منه خطوه وهو يقول
بقووه وبهمس قااتل:مو من صاالحك تعرفنا
احنا الي يعرفنا يكون شخص اخر محطااته (دووون)
فادي عقد حواجبه من الاسم :دوون مار الاسم علي
ممدوح ميل فمه ببتسامه ساخره:معلووم بيمر عليك
اسئل شارو ويعرفك علي اكثر
فادي ضحك بسخرياء:كنت عارف ان كلامك وتهديدك كله كلام فاضي
ومين شاارو هذا

:استاذ ممدوح انت متعب نفسك مع شخص
عقله واضح مو طبيعي
عطه مبلغ من راسك وخلنا نمشي
ولد ابوه يفتح فمه

ممدوح ناظر لعيسى الي تكلم
:انت اسكت ترا مانسيت سواتك حسابك بالشركه مو هنا
عيسى بلع ريقه:اسف استاذ لـ..
رفع يده بمعنى اسكــت :اطلب ثمن سكوتك ياستـاذ ..وبسخرياء.فااادي
فادي ميل فمه وبتحدي
:خمس مية الف ريال
كاش وغيره الشرطه قريبه

ممدوح سحب دفتر الشيكات وهو يوقع له المبلغ
مده له وبتريقه:تفضل وفوقه هديه بمناسبة نشبتك فيينا
فادي سحب الشيك وهو يقول بعتراض:قلت كاش موشيـ...
سكت وهو يبلع رييقه
ثلاث مية الف فوق طلبه يعني المبلغ 8مية الف

فتح فمه بصدمه اشكالهم ماتدل على انهم اغنيااء
ناظر لممدوح ورجع نظره لعيسى واخيرا استقرت على
عااصي الي مو معطي احد وجه
فتح فمه بيتكلم لكن سكت وهو يشوف ممدوح يسحب عليه ويتجه لعاصي
وقف يتابع وش يسوي

ممدوح حط يده على كتف عاصي:ستااذ عاصي
يالله نمشي
عاصي هز راسه:لالا دوون بجلس هنا اتطمن عليه
ممدوح بعتراض:عااصي كيف تجلس
نسيت علي
والموعد الي تعد له من امس

عاصي تذكر كل خططه:دووون انت بعقلك
بعد سوااته تبيني ابقى على مووعدي
لااااااا انا برجع وراح اعلمه ميين العااصي والله لخليه
يكره اسمه ويدعي ليت امه مجاااابته

بس مو الحين اليحن بتطمن على رااج

ممدوح برفض:لا انت بتمشي الحين
وانا اخلي عيسى عنده ويبلغني اول مايصحى
اخيرا اقتنع عاصي
وهو يبتعد عن الزجاج
ممدوح لف على عيسى وبتهديد:عيسى انتبه ولاتخطي نفس خطئك الي فات ليمكن اغفر لك لو صار شي
عيسى بلع ريقه وهو يهز راسه:ان شاء الله استاذ
تحرك طالع من المستشفى
وفادي يتابعهم مصدووم
من هالشخااص
واسم عاصي يرن براسه
شخص غريب
اول مره يسمع بأسمه
لكن طلع وهو تارك نغمه قوويه باسمه

راقب الي اسمه عيسى وهو يجلس على الكراسي
وثنين من الرجال جلسو عنده
والباقي مشى مع عاصي

""

"

"

"

"

.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍََ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍٍَ~ٍَ~َ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍَ~ٍٍٍٍَ~ٍَ~َ ٍ~ٍٍٍَ
بعد مرووور شهـــر
~ٍ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ~َ
كيف الم العمر وسنيني غياب
.وش اسوي وانا من طيحه لطيحه
ولأمــــاني صدقها اصبح سراب
~~~~~~~~~~~~~~~~~

زفرت بقهر
وهي تنتفض بغيييض

وتحذف جهااز التحكم بالتلفزيون
بعنف
:سخااااافااات كلها سخااافات
لفت عليها وهي تصرخ بعتراض:لييييش
تطفيينه بنشوووف المباااراة
:ساااره مستووعبه تتابعين
كووووره من متى وانتي تتابعينها
ساره صدت عنها بضيق:من زماان وش دخلك انتي
لفت عليها بكامل جسمها وهي تتربع على
الكنبه:سوووير اعترفي ليكون تحبينه يالغبيه
ساره لفت عليها وبعصبيه غير مبررره:
شوووووووووق احترمي نفسك ولاتنسين اني اختك الكبيره
وش هالكلاام الي تقولين
شووق ببرود ووجهها الطفولي يتجهم:
لييش الحب حرام
ساره بنرررفزه وغضب:ايه حرام لو ووجهتيه لشخص الخطاااء
فااهمه لشخص الخطا اكبر حرام وغلطه
حبي زووجك وبس
شووق بكل ثقه وهي تطنش الكلمه الاخيره:انتي تحبينه
رغم انه اصغر منك وبالنهاية هو اصلا مادري عنك
من اشهر الاعبين بالخليج او بأسياء
وحياته كلها الكووره ومع هذا تحبينه
ساره فقدت اعصاابها:شوووق انطمي احسن لك
مو عشاني اتابع كل مبارياته صرت احبه عادي احب لعبه فقط
شوق سحبت الجهاز وهي تشغله وتلف بجسمها تتابع المباراة النهاية
بكاس أسياء:من متى تحبين الكوره لتلعبين على نفسك ياساره ..
لفت نظرها لساره وشافتها رجعت تنسجم مع المباراه وتسناها
سرحت بخيالها بعد مالكاميره جت على المنصه ولمحت الرجل الجالس بكل ثقه بقرب الاميــر
وبعوااارضه الي يخط فيها الشيب
نزلت راسها وبقلبها ..الشخــص الخطاء
الشخـــص الخطاء
ياسااره

وقفت بسرعه حتى ساره ماتنتبه لها
توجهت لغرفتها وهي تدخل وتقفل الباب
ارتمت على السرير وهي تنخرط بالبكــاء
وذكر تمر عليــها قبل شهر
اول مره تشوف فيها ولد شرف الي احررق قلبها

....شهــر مر شهــر على ابطالنا بأيام حلوه ومرره على البعض .........

صدمها الخبر وسبب لها فاجعه لكن قدرت تخفيه عنهم وبراعه
ماتنسى ذااك اليوم نقطت تحول بحياتها
لكن مع هذا ماكرهته بالعكس زااد حبه وعشقه بقلبها
وحت حتى ولده
..ايه ولده البراء

الي طلع صددددمه للجميع كييف ومتــى

ومن خواله والصدمه الاكبر خواله
واشياء كثيره تغيرت
بهالشهره

ومنها اختفا عااصي
بعد خطوبته من صبا
اختفى لمدة سبوعيــن
وبعدها طلع شخص ثااني
دايم معصب واعصاابه فالته
خلافه مع الكل
يزن مايتواجه هو وياه
الا ويتبدى هوووشه كبيره بينهم
لسبب مجهول
شرف من كشف ان له ولد
تغير بعد او الي حوله تغيور عليه وخاصه خواته
زعلانين كثيير منه لنه خبى عليهم

ابتعد عن الكل ونزوى بمزرعته وولده ليزال عند امه لكن يزوره بين فتره وفتره
او اغلب وقته عنده هو وصقــر
الي علاقته فيه صاارت قووويه
وصارو ماايبتعدون عن بعض ابدا

وخواات شرف على كثرر زعلهن من شرف
تعلقن بولده كثير وخاصه ام فهـد وام مهند...

مسحت دمووعها الي كل ماذكر عليها شي زااادت
تعبت من كثر البكاء
تعبت تعبت كثييير
لكن وش بيدها
تسويه حتى عاصي تغير عليها

ليش تغير وش السبب
ماقدرت تعرف ضل السبب مجهول لها
حتى صبا مو راضيه تقول شي
هي تقول ماعرف لكن مستحيل ماتعرف هو مراح يخبي عليها شي
وسفراته كثــرت

:شواااقه افتحي

فزت وهي تمسح دمووعها
..جنى وجنى لو دخلت بتعرف انها تبكي

هذاي مجنونه مايفوتها شــي

احسن شي تسوي نفسها نايمه
.تلحفت بسريرها وهي تلتزم الصمت


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

:ياااله يااله الهدف الثاااني ياالمهند

..كانت صرخت مشعل وهو يتابع بدر
منفرد بالمرمى...

مالك وقف وهو يشوف بدر ينفرد
بالحارس

صرخ بصوت عالي:جيييبها جيييبها يالمهــند

وقف مشعل وضاري
وخالد

بحماس مع صرااخ مالك

ثوااني وصدى صرااخ المتاابعين
بالمقهى مالك ومشعل استنزلو بصارخ ورقص
وضاري مكمل لهم
خالد صار يدق على الطاوله قدامه ويغني ببدر

مشعل صفق بيدينه وهو يقول بصوت عالي:كفووو كفووو
المهند طالع على عمــه

ضاري ضربه على كتفه:تعقب طالع على ولد عمـه
مالك بنتقام لاأخوه:ماله عيال عم
ضاري بقهر:وانا وشو
مشعل بسخرياء:ياعم ابوي حك ظهري
خالد بفزعه لاخوه:اسمه ياخال ابوي مو عم
مالك رد عليه:نفس الشي
المهم مو ولد عمه
اصلا عمام بدر كلهم ثنين انا..واشر لمشعل..ومشعل
منين له ولد عم
ضاري بعصبيه:ولد عمــه غصــب عنك انت ويااه

:هههههههه وانا ولد عمه بعد مو بس انت

ضاري لف على الي تكلم :وانت منو

الشاب:انا مشجع لبدر اقصد ولد عم بدر
مالك ومشعل انفجرو ضحك على تريقت الولد عليه:هههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

ضاري بعصبيه:قطــع من عيال عم
حتى الناس متصدقني بسببكم
مشعل يكتم ضحكته:اوووه النسييب زعل
لاه لاه كلش ولا انسييب لعاد تزعله يامالك
مالك مسك خط:صاادق والله لو يتسرب انه زعل ممكن يصير ببيتنا زلزال واحنا الضحيه
ضاري ماقدر يتحمل سخافاتهم :اطلع احسن لي
وشبعو بولد اخووكم من زينكم انتم ويااه
..
طلع وهم متسدحين ضحك
عليه
الشاب الي تدخل قبل شوي اقترب منهم:صدق تقربون للمهند

مشعل ارتز وهو يضرب صدره:طبــعا
انا مشعل عمــه
مالك بنفس حركة مشعل:طبــعا انا مالك عمـــه
الشاب بوناسه:طيب ممكن رقم بدر
مشعل ومالك بصوت واحد:احترق جواله
ناظرو لبعض
وبتسمو
الشاب انقلب وجهه بفشيله
مشعل تدارك الوضع:ولا يهمك اول مايطلع رقم جديد اجيبه لك
ابتسم الشاب وهز راسه
لكن عرف انهم
يصرفونه...

دقايق ونتشرت صرخات الجمهوور مع انطلاقة الصافره

وعلان فوز فريق بدر بالكاس

مالك ومشعل طلعو
بعد مانتهى التتويج
وقفو عند الباب
ومشعل يدق عليه
:الوو اررحب يابطل الف مبرووك
بدر يتلاحق انفاسه
تعبان من العب والركض بعد النهاية احتفال مع الجمهور:ااه
الله يـ..ـبارك فييك
مالك يقرب افمه من الجوال وبصوت عالي:مبروووك يابطل
بدر بفرحه:الله يبارك.فيـ.ـك
فتح باب السياره وهو يركب
ومشعل بالجهه الثانيه
حرك السياره وهو يسولف معه شوي وسكر لن العيبه سحبوه معهم

:والله جابها البطل
..قالها مشعل وهو يبتسم وينزل جواله

مالك بفرحه:ايوالله الحمدالله كنت متوقع انه بيتأثر بعد سالفة ايطالياء
مشعل براحه:لاالحمدالله عدت على خير ترا بدر قووي
سبحان الله طالع لشرف خال ابوه
مالك بتاكيد:انا اشهــد والنعم والله رجال



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
وفي بيت ابو مهند

الزعااج واصل لاخر الحي
صراخ سما وفاتن
وحتى عبير وصبا
الجميع مستخف ويرقصن
ومشغلات شيلة العالمي
ويرقصن عليها

شوي واندق الجرس

سما صرخت:وصل وصل
فاتن ركضت :يالله بجيب الفلوس واجي

رجعت بعد دقايق وهي تركض لصبا:صبصب
روحي عطيهم الفلوس
صبا رفعت حاجب:لوالله
سما برجاء:صبوو بليييز بلييز
صبا اشرت براسها:امري لله عشان بدر بس
ولا انتن ماتستحن ترسلني وانا اكبر منكن
فاتن ترمي لها بوسه:امووح ياحلى اخت

مشن وراها وهي فتحت الباب
بعد ماتغطت
استلمت الطلبيه وعطتهم الفلوس
سكرت الباب والبنات هجووم
على الغراض

وجـــدد 08-05-14 01:40 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 

دخلن وصفن الغراض
وسما وزعت البالونات
وقلب المكان كله الوان الفرييق
وشغلن العازييج





:مشعل وين رايحن هذا مو بييتنا
مششعل يناظر للمكان الي متغييير:صادق شكلنا اخطينا

سموو صرخت بحماس من شافت خوانها :ميييشوووووو عااشو ارقص يالله

مشعل وكانه جهاز تم تغشيله اول ماقالت له كذا
اشتغل رقص
وهو يدخل
وينظم له مالك
وقف مالك فجه وهو يقول
بعددو بعدوووو

الكل ابتعد بخوف من صراخه
مشعل بعصبيه:خيير وشفيك تصاارخ
مالك بضحكه خبيثه:بالله ماذكر عليك احد ودك تقهره
مشعل بتفكير:من يعني بـ...لااااااااااا
ماالك يالخخبييث
مالك بضحكه شيطانيه:هههههههههههههههاي
..طلع جواله ومده لصبا:صبوو حبيبة اخووها صوريينا
بوسط هالحفله الي تفتح النفس
صبا برفض:مستحيل من بتقهروون
مشعل بضحكه:من غييره النسيب ههههههه
صبا رفعت حاجب:النسيييب اي نسييب
مالك ضرب جبيينه:اووه نسيين ان فيه ناسبا مو نسيب
النسيب ولد الععم المهبول اليوم داخل بمخي اقهرر زيااده
صبا ضحكه وبرحمه:لااا حرام عليكم وقاهرينه بعد
مشعل بوناسه:اسكتي القهر الحين لو يشوف هالحفله
يالله يالله صووري بلييز
فاتن بحماس:يالله صبوو صوري
بس شباب لازم نسمع ردت فعله
ناظرو لبعض وضحكو:ابشروو ولا يهمكن
هههههههههههههههههه

صبا صورتهم بحركات استهباليه

وهم يسوون له حركات تقهره وخبال

مشعل اخذ الجوال ورسلهم لهم
وتصل فيه
بعد دقايق

دقايق ووصلهم صوته فتح سبيكر:
اررحب النسييب

ضااري بقهر:ياالله يااارب يرحب فييكم النسيب الي يعذبكم اضعااف مضااعف مااعذبتوني فييه
مالك طاح بالارض وهو يضحك
والبنات كاتمات ضحكهن
سما مبتسمه بصمت تخفي ضحكها ودها تفجرها
خوفا من خوانها ولا ضاري مايهمها ولا تغير شي
بخطبته لها يبقى ضويري هههههههه

ضاري بعصبيه:قوولي ميين الي صووركم
متوااطي معكم علي واضح
مالك ناظر لمشعل بعد ماسيطر على ضحكته:
الي صورنا لك سمووو ههههههههه

شهقت سموو بصدمه لكن كتمتها ولا وصلت له

سكت شووي
وهو يفكر :متاكد
مشعل يناظر لمالك :الله الله ههههههههههه
ضاري بعشق:مسامحكم وكل يوم اقهرووني ياعيال عمي
مالك ومشعل تسدحوو ضحك
وهم يراقبون سموو تهرب من الحفله
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههاي
مشعل قطع ضحكته وبعصبيه مسطنعه:اسسستح على وجهك
عيب ترانا اخوانها

ضاري كشر وبتريقها :احلف توي ادري ..وبرود..
اقول انقلع عن وجهي خلني اكلم بدر ابارك له احسن من وجهك انت واخووك
..قطع الخط بوجهه
مشعل بصدمه يناظر لمالك:قفل بوجهي الكؤت
صبا ضحكت بشماته:هههههه
احسن تستااهلون عذبتوه حرام عليكم


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


:مووو معقوووله مالقيتوووه
شهــــــــر شهرررر
مو يوم او يوميـــن
دووووووون انا بدييت افقد اعاااصبي
حتى اهلي سلوبي تغير معهم
بسبب هالحقيير وتر لي حيااتي
ممدوح بضيق هو ملاحظ عليه
:ماعرف وش اقولك ياعاصي
والله ماخلينا مكان مادورنا فيه حتى اهله سئلناهم عنه
تركي ولد عمه اكثر شخص معه سئلته عنه يقول مسافر
عاصي بقهر:شلون يعني طيب وين ذاالف
ممدوح بتفكير:والله مدري بس تقريبا مطلع برا السعوديه
لني بحثت بالمطارات مافيه اسمه
عاصي :طيب مكان شغله سئلتو عنه
ممدوح وكانه صب عليه ماء
على كثر بحثه مافكر يسئل عن شغله ومكانه لكن يعرف انه يشتغل بسلك العسكري لكن مايعرف وش
وضيفته بالضبط
:لا
عاصي بغضب:كيف لا مو تقول بكل مكان بحثت عنه
شلون وشغله ماجيته
ممدوح بتارك:استاذ عاصي
هو موظف بالأمــن
يعني صعب نسئل عنـ...
عاصي قاطعه بقوه:اترك عنك امن ومدري اشي
اسمع الحين والحظه هذاي
ترسل لي كل البينات عنه وين يتشغل
مهما كان الجهه الي هو فيها
وكل شي عنه الحين
ومايحتاج اوصيك كيف تحصلها
ممدوح بخضوع:ابشر نصف سااعه
وكل شي طلبته عندك

عاصي سكر منه وهو يحذف الجواال على طول يده



بجناحه الخاص
وتحديــدا بمكتبه

ومن سبوووع وهو يشتغل بكل قوته
على نقطه وحده علـــي وبسسس

ناظر للملف الي قبل شهر
وقعــه

ولا رفعه للأدره

وفــاة رااج لخبطت كل خططه

ولخبطت حياته بعد
والسبب علي
بعد ماقال خلاص كل شي خطر انتهى بحياته

وبيودع المنظمه
لعيون صبا لكـــن...........

,رفعه وهو يقلبه بيده
من وقعه لليوم وهو يشيله ويقلبه
ويرجعه بمكانه
اول بيمسك علي
وبعده بيـ...قطع تفكيره صوت الفاكس
بقربه لف بكامل جسمه عليه وهو يسحب
الورقه

فتح عيونه وهو يقرى الحروف المسطره فيها
بصددمه لالا فاجعه
هز راسه برفض
مو لدرجه هذي

وقف وهو يسرع يلتقط الجوال الي حذفه قبل شوي

قبل يتصل كان ممدوح يتصل فيه
فتح الخط وبسرعه:دوووون
ماتكد من المعلومات الي جبتها
ممدوح بتاكيد :طبــعا صديقي اخوه موظف وبنفس قسمه
وكل الكلام الي جابه لي صحيــح
عاصيرص على اسنانه وبغضب:
والله وطحــت بيدي يا علي
..
سكر من ممدوح وهو يرجع للمكتب
ويجلس عليه رفع الملف
الي من شهر مرمي على المكتب
فتحه وهو يمززززع

الوراااق ورقه ورقه
:انت نــت السبب برجووع العااصي
انت ياعلي وتحمــل كل خطوه يخطيها العااصي




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

:استاذ شرف
ويين انت معزووم معنا
شرف ابتسم
وهو يحط يده من ورا كتف ولده:اعذررني ياسمو الأمير
بس رحلتي بعد ربع ساعه
ماقدر اتاخر والله وراي اشغاال لين راسي ووليد ي
وراه دراسه
بس لعيون بدر نترك كل شي ونجي
بدر بشوق لأهله:تسلم لي ياخال ابوي ياليت اقدر اسافر معك
الأمير بمزحه:افا يابدر وتتركنا
بدر ضحك بحراج:لا مو قصدي ياسمو الامير بس
يعني مشتاق لأهلي
الأميـر :ههههه عارف كنت امزح معك
بس اسمح لي مادر اترك تروح فيه مقابله على التلفزيون
وانت انجم الأول بالفريق كيف يستضيفونا بدونك
ماينفع ابـدا
بدر ببتسامه متواضعه:الفريق كله فيه الخير والبركه والجميع نجــم

شرف يودعهم والبراء يمشي بقربه وبعااده غاامره
وعينه على الاكاميره الي تلحقه
هو وابوه
وكانهم لفتو انتبااه الجميع
يمكن لنهم اقارب الكابتن بدر
اووو
لشي ثااني




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

مسحت دمــعتها
وعينها على ولدها الي يمشي بقرب ابوه

ابتسمت لأيرادي من شافته يناظر للكاميره وكانه يناظر لها

همست بنيها وبين نفسها بهمس:ربي يحفظــك ياعين امك

كانت بجناحها الخاص ببيت اخوها ابو وليد

ابتعدت الكاميره عنهم بعد ماطلعو من غرفة الملابس
حقت الاعبين
كانت تغطي فرحتهم


شررف حبها الوحيد
تزووجته مرغمه
لكن حبته وبجنوون
بسبب حنانه وتعامله معها
بالرغم من انه ماستمر معها الا 9شهور تقريبا
وتطلقت منه وهي حامل ببالبراء لها 5شهور

اخر موقف تذكره
يوم يطرده حسين بعد مادخل ولقاه معها
بالحديقه ببيت ابو وليد
اخر مره شافته فيها
في ذاك اليوم اعلن لها ولاأخوها عن فرااقه فراااق بدون رجعه
وكــان صادق
مسحت دمووعها الي نزلت
وهي تراقبه على مرور السنين مزال حبه بقلبها لكن كتمته
خوفا من الله او شي لنا على ذمة رجل
وثاني شي خوفا من حسن الي مسبب لها كاابوس بحياتها حتى
صووتها انحرمت منه خوفا من انه يعذبها
بكذبه كذبها وصدقها

لكن الحين خلاص نست كل شي
همها ولدها وبس
حتى اخواانها نادميين بقووه
ويتمنون اي شي تطلبه ينفذونه

قررت تعيش حياتها لولدها بس

شرف مستحيل ترجع له لو هي تمنت هو مستحيل يفكر
وش اخذ منها ومن خوانها حتى يفكر يرجع لهم

وقفت وهي تتجه لسريرها تنام احسن
همومها كافيه ليش تزودها بالهمووم

بالتفكير



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


اسرع لتلفون وهو يدق الرقم بسرعه
دقايق ووصله صوت الموظف:الو السلام عليكم

الموظف:هلا وعليكم السلام
كيف اقدر اخدمك اخوي

اخذ نفس وهو يفكر لكن بسرعه وبدون تردد وهو خايف يغير رايه
:بسئل متى اقرب رحله للهند
الموظف وهو يفتح الجهاز قدامه:لحظه اخوي انتظر دقايق
سكت وهو ينتظر بعدم صبر:
الموظف رد عليه:شاكر لنتظارك اخوي اقرب رحله
الساعه 3الفجر
ناظر لساعته
الساعه 10 باليل
وموعد اقرب طياره
3الفجر يعني
يبي له ثلاث ساعات
حتى يجهز
الموظف طال انتظاره:اخوي
اي خدمه
رد بسرعه:اقدر احجز عليها ولا
الموظف:ايه اخوي فيه مقاعد
بأسم مين الحجــز
اخذ نفس قوي
وهو يعطي الموظف
أسمه

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
اليوم التــالي

الساعه 9الصبح



...
واقف قدام باب بيتهم
تحرك وتكى على السياره الي مشغلها تتسخن
وهو ينتظر اخته

طال انتظاره وعصــب

ناظر لساعته:اااااف هذاي وين ذلــفت


طلع جواله وفتحه بيتصل عليها لكن لفت انتباهه
سياره
واقفه ورا بيت عمــه ابو علي
استغرب السياره غريبه لكن مو اول مره يشوفها
هاذي ثاني مره او ثالث
نزل من السياره وتحرك متجه
لها
لكن السياره تحركت بسررعه
من شافته
ركض بسرعه لجهتها وهو يحاول يلتقط
رقمها

فتح جواله

وفتح الملاحظات
وسجل رقمها

رج وهو معصب ماقرد يوقفها
لكن زين قدر ياخذ الرقم
والحين بيطلعه

طلع رقم صديقـه
وتصــل

:ارررحب ابو منصوور


صديقه كان بمكتبه متملل:اوووه ضووويري اررحب ثم ارررحب
اتصالك بووقته والله ياانا متملل

ضاري بشماته:تستااهل هذا الي يترك دراسته ويدخل العسكريه
لو انك داخل الكليه مو احسن من تشحط الدوام كل فجر وحيان بنصف اليل يتصلون فيك
فهد بقهر:اولله صاادق
بس عندنا ابو الله يخلييه لنا
معذبنا هههههههههه
ضاري بضحكه:ههههههههه الحمدالله على نعمه الي انا فييها
كل ماشفت ابووك اقول الحمدالله اني ولد مشعــل هههههههههههههههههه
فهد:بس عاااد والله ابوي مامثله لكن نظــامي نــظاامي
بالشغ لكن لو تشووفه عند ام متعب ههههههههههههههههه
ولا اقول خلني استر عليه احسن

ضاري وعينه على اخته الي طلعت من البيت
:ابو منصور ابي منك خدمه يالغالي
فهد تعدل بجلسته بعد مكان شبه منسدح
على الكرسي
ورجلينه فوق المكتب
وبجديه:ابشــر بعززك يابو مشعل
ضاري :اسمع فيه سياره بعرف
مين صاحبها تقدر تجيبه لي
فهد بتاكيد:طبــعا انت عطني الارقم وزهلها
ضاري حرك السياره بعد ماركبت اخته:تسلم
يابو منصوور مااتقصر يالغالي
دقايق ويوصل لك
..
سكر منه ونزل الجوال
ولتزم الصمت بعد مامسك الخط
متجه لبريده

سهى تراقبه توقعته يعصب عليها بعد
ماتخرت عليه لكن تعجبت انه ساكت
فسكتت خافته يخانقها لو تكلمت
هههه

:لو مالمشوار الي ببالي و لنه لعيون سموو
والله لحذفك مع الباب والسياره تمشي

فتحت فمها بصدمه :هاه
ضاري وهو يرص على اسنانه:وهواااه للعدوو
على بالك سواق على احسابك متكي سااعه بالسياره
وانت نايمه بالبيت
سهى بعتذار:سووري ضروي بس غصب عني جدتي طلبتني اصلح قهوه لها
ضاري عقد حاجبه:اييش تصلحين قهوه
لييش والقهوه الي صلحت
سهى هزت كتفها
:مدري هي قالت سوي لي قهوه
القهوه الي بدله ماعجبتها
..وبضحكه..شكلها زعلاانه علييك ههههه
ضاري بضيق:مو علي بس على الكل
بسبب خطبة صبــا ماتبيها تطلع من العايله

سهى بضيق:وين تبيها تروح لعلي الي سوى لنااا فضييحه
قدام العالم كلها
تاركها كل هالسنين من انخطبت
قوم الدنيا وهدد الرجال بالقتل لو صار له شي هو المتهم الاول
ضاري :علي من قبل يبيها بس هو مدري ليش تاخر
وعلى العموم علي مو مناسب لها هي تستاهل شخص كفـو وتبين الصدق انا فرحان انها
بتاخذ ولد الفارس رجل والكل يششهد له ويكفي انه صديـق خالها شرف المااجد

سهى بضياع:والله مدري وين الاحسن لكن الله يوفقها هي تساهل كل خير

ضاري من قلب:اللهم امين هي بالنهاية اخت سمووو

سهى انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه انت ماافيك طب
ابدد مرييض
بشي اسمه سموو

ضاري بهيام:وياعلني مااشفى اقولي امين

بالله عليتس مرض مثل سمو شلون ادور علاج له
علاجه قربها ياااخووتس قربها وبس

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ

:شكل عمك مو فيه بس نمشي احــسن

هز راسه بهدوو وهو وده يطلبه يروح لاامه
مشتاق لها ويعرفها اكيد الحين جالسه بغرفتها وتبكي
طلعو من البيت وشغل سيارته
متحرك لقريته
:بنورح لعمتك ام منهد
اكيد مشتاقه لك
ابتسم بخفه:بس زعلانه منك
تنهد بضيق من تذكر:ايه لكن اختي وعرفها مراح تطول بزعلها
بضياع سئله:طيب ليش زعلانه منك
وتحبني انا مو فاهم وش السبب
يعاد مو معترضات علي
رعه يده وهو يمسح على شعره:مو عليك ياعين ابوك
يحبونك كثير بالنهائه انت ولد اخوهن الوحيد
لكن زعلانات علي لني خبيتك عنهن او لني خبيت زواجي كله
البراء وفرصه جته:طيب لييش خبييته
بلع رييقه من هالسؤال الي
يجرحه كل مطر على ولده وعلى خوااته
وعلى كل الي حووول

حتى ام وليد مكانت تعرف وهي قريبه منهم
جاسم خذ حسناء
وسكنه ببيته الي بالقصيم
وترك عندها شرف لكن ماستمر بعد مارجع حسين وسكن عندهم
وبدى يكرهه بحياته حتى طرررده في ذااك اليوم
وبعدها سكر على حياته كلها الي تخص حسناء وولده
الي تركه وهو جنين ببطنها
والي وصله خبر تصقيطها بعد خروجه من حياتها بشهر
كانت كذبه من حســن حتى يتخلص من شررف
نهائي...

طااااال انتظاره ولا حصل جواب من ابوه
هو كان عارف بلاصل انه مراح يجاوب
:ابروح لاامي يابووي

شرف لف نظره عليه بصمت بعد ماصحى من سرحانه
:سم ياروح ابوك ابشر لك الي تبي

مسك طريق حائل
وهو يسرح بفكاااره...



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


:صـــــقر قــم وش هالنووم

صقر رفع راسه :يماااه بناام الله يخلييك ماشبعت نووم
عصبت علييه:وش تناام له السااعه 10

لعنبو لييسك
فزز على حييلك شف خالك بالطريق من زمان عنه
قم جب الذبيحه
بنغديه عندا اليوم

رفع الغطاء والنوم يطير عنه:امـــــي انا سمعت صح ولا احلم

ام مهند بعصبيه من نومه الثقيل:وش سمممعت ياعديم المنفعه
صقر بضحكه وعلى عيونه النوم:بتغدين اخووك ذبييحه
هز راسها بعصبيه وهي تمسك شعره:اييه اييه قووم اوقف على حييلك
صقر نفض الحاف وهو يفز بسررعه :ويينه ويينه

يااربي كان هنا يوم اناام ويينه
امه بتعجب:وش تدوور عنهه
صقر بستعجال:جوااالي ويينه
اشرت على الكمودينا:هذا هو يالمفهي
صقر اختطفه:اميي والله انيا مشتهي السفرره مع حبيب قلبي حسووني
..ضغط ارقام وهو بحماس ينتظر الرد
دقايق وصله صوته:هلاااااااا ارررحب ثم ارحب ثم ارررحب
بالخاال وش خبارك وش علوومك
شرف انعقد جبينه تعجب وش عنده صقر منطفق كذا:هلا صقر هددددي هددي
وش عندك
صقر بحماس:لو تعرف الخبر لطير معي ياااااخال
شرف ابتسم:الله يديم الفرحه
بس وشي فرحني معك
صقر وعينه على امه الي تصق يد بيد :
اسممع الخبر اليوووم شملااااا المااجد
بتسوي عزييمه
ذبحت خرووفها الي رافضه اني ابييعه وتقول غالي عليها
اليوم قررت تذبحه لشخص
شرف ابتسم بعجب:وين هالشخص الي
امك تنازلت عن النجدي لعيونه
صقر بضحكه:وفييه غييره
حبيب قلبها وعزوتها على قولتها
شرف المااااااجد
شهق بصدمه:ايييش
لييي انااااا
صقر هز راسه:اييه لك لك
تخيل اختك نسييت الزعل ساامحتك
تعال تعال وجب حسووني
الي خطفته مني

شرف ناظر لولده:ياااله
من جدك ذبحت ولا لسى
لني ماقدر اجي
صقر بستغراب:لييش
شرف اخذ نفس عالي:اخاف تزعل شملا علي
لكن انا وعدت البراء اوصله لاامه
وراح اتاخر وبـ...
براء قاطعه:ابوي خلاص نروح لعمتي وبعدها اروح لاامي

ابتسم له :خلاص ياصقر بنجي
وسلمني عليها وقل شرف يقول ربي مايحرمني منك
ياامي انتي

ابتسم صقر بعد ماسكر منه وهو يوصل لها كلامه
طلع من الغرفه يبدل ملابسه ويروح يسوي الي وصته فيه امه


..........
~~~~~~~~~
اليوم التالي




طلع من الفندق

على الساعه 3 العصر

يوم ولييله كان نايم عوض سهره امس

اخذ نفس قوي
وهو يناظر للي بقربه:محمد سئلت عن العنوان
تعرف دلهي كبيره وبنتعب وحنا ندور
محمد :سئلت ودلوني على كم بيت ماعرف لمن بالضبط
هز راسه:حلو اهم شي نكون قربنا
يالله اجل نتوكل على الله

ركب السياره ومحمد يركب بمكان السائق

حرك متوجيهن لجهتهم



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~


:فهــد متاكد
فهد يتعدل بجلسته على مكتبه وهو يبدل الجوال لأذنه الثاينه ويسحب كوب
القهوه يرشتف منه:مثل ماني متاكد من قهوتي بيدي
ضاري بتوتر:طيب وش يبي يراقب ووش هدفه اصلا من وقفوه هنا
فهد مو فاهم:يراقب مين ووش سالفتك معه انت
ضاري بسررعه وتلعثم:هاه لالا هو ايه انا كنت مشتبه بالسياره وبعرف لمين
فهد سكت عرف انه مايبي يتكلم
فمابغى يضغط عليه:ايه زيين
وماقلت لي وش صار على زواجك
ومتى الملكه ان شاء الله
ضاري بضيق:سكــت لتذكرني
تخيل جدتي رفضت املك لين اختها الكبيره تملك وتتزوج
شي يقهر وربي
انا مستعجل لكن خطيب صبا
باين انه مو مستعجل
فهد يهون عليه:ياارجل المهم انها لك لتخاف
خلاص انت حجزتها يكفي

ضاري براحه:ايه الحمدالله
والله كل ماتذكر كيف علي جن ييوم انخطبت اختها
يمغصني بطني وقلبي يطيح
اقول لو كانت المقصوده هي
وش ممكن اسوي بحالي
فهد بضحكه:تذبح نفسك
اعرفك ماتذبح نمله لكن عادي تضر نفسك
ههههههههه


:فهــــــد انت هنا والدنياء قااايمه
فهد فزز بسرعه وهو يششوف اخوه ماجد دخل
عليه:خيير وش صااير
ماجد بربكه:اللحق فييه مدااهمه وابوي ومتعب راحو لها
وابوي قالي جيب فرقه ثاينه ولحقنا
بسررعه
فهد بسرعه لتقط طاقيته وسلاحه:يالله يالله جاي
رفع الجوال لاذنه:يالله ضاري مع السلامه
فيه شغل لازم اسكر
ضاري بتوتر:فهد لحظه بقولك شـ...
و..
ناظر للجوال بعد ماسكره فهد بوجهه

تافف وهو يحذفه ويتسند على الكنبه وراه
بهم
من الاسم الي وصله من فهد يــرن بأذنه


مسح على راسه بضياع
وش سالفته ووليش يوقف هنا

وليش هرب يوم شافه



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

:الهيــثم عن التهوووور

الصلا انت غبي شلوون
قلتلهم انك بتدخل معهم يعني لازم يعرفون

رد عليه بعدم فهم:انا ابفهم انت ليش خايف الحين
يعني انت تشك بعاصي
ولا حسيين ولا ميين بالضبط
رص على اسنانه:كلهم انا مو واثق بحد
ومهما سوا عمي
مو وصل للي انت فيه
ووضعك اخطر منه
لو صـ..

قاطعه بثقه:وليــدماصر لا كل خير
ولاعاد تقول لو لو لو تفتح عمل الشيطان
وحسين وعاصي واثق فيهم
ولاتنسى ماجد بعد
وليد بتوتر:ماجد غير لكنـ..
قاططعه :لالكن ولغيرها

وليد تطمن مراح يصير الا كل خير
والله معنا لتخاف
انا الحين استاذن منك وراي شغل لراسي
بطلع لدوام الحين

سكر منه وهو يوقف
ويطلع من الغرفه

:مساء الخير

امه ردت وهي ترتشف من فنجال القهوه:هلا يمه مسا النور
تعال يامي تقهوى معي

تقدم وهو يجلس:ايه يمه وين عمــي
ام وليد بدون نفس:مدري عنها
رفع حاجب بتعجب:يمه ليش تقولينها بدون نفس
ليكووون

امه بضيق:وش يكون مافيه شي عمتك بجناحها تبيها رح لها
وليد بستغراب:يمه ليش تتكلمين عنها كذا
ليكون تحملينها سواات خالي شرف
صدت عليه بعصبيه:لاااا لااا احمله ابووك وعمك وهي برئيه
وليد مصدووم:يمــه مستحيل الي تقولين
يمه تعرفين ان عمتي ضعيفه مكان بيدها شي
امه بعصبيه:وانت وش درااك عنها

وليد نطق بعد صمت دام لدقايق:
صحيح كنت طفل لكن الطفل يكبر يايمه يكبر
ويفهم الي يدور حوله
امه بضيق:مهما فهمت ياوليد
فهمك مايغير ان عمتك مشتركه معهم
عمتك كنت اعدها بنتي
وغلاها كان مثل غلا شرف واكثر
طعنتي بظهري يوم خبت علي موضوع مثل هذا
وليد يكتم قهره على حال عمته:وليش
مازعلتي من ابوي
وليش الزعل على شرف وعمتي القسم الاكبر
ليش يمه
ام وليد بغضب صرخت بوجهه:الـزعل قد المحبه ياوليد قددددها
بقد مااحبيتهم زعلت منهم لنهم خدعووني
وليش مقالو لي
ليش كان فررحت لهم مهما كاانت ضروووف زواجهم

وليد ماعرف وش يرد
وهو يشوف غضبها خاف يزعلها اكثر فلتزم الصمت

تهندت بنفس قووي وهي تنزل الفنجال بعصبيه
:اقول قرب قرب لي التلفوون بتصل بقليلة الأصل
الي من شهر قاطعه فيني
وحتى خطبتها معارفت فييها

وليد قرب التلفون وهو يستفتسر:مين هذاي

ام وليد بزعل:ميين بعد شبيتهك قليلة الحيااء
شهق بصدمه وهو يدق ارقامها كان عارف بس يستهبل على امه
ضغط السبيكر وهو يراقب امه:يمااااه صبا قصدك
ام وليد :ايه صبا صبا الي ماتسحي على وجهها ماتقول لي خاله اسئل فيها
اتطمن عليها اقولها عن خطبتي
لاكن من طالعه عليه خالها شرررف

:هههههههههه يامااامي خااالتو كل هذا لي
حرام وش سويييت
ام وليد ناظرت لولدها بعصبيه على حركته عارفه انه قاصد حتى يكلمها
:وش سوييتي لا أسم الله علييك برئيه ماسويتي شي للـه
ابد
صبا كتمت ضحكتها وهي تحاول تكون جديه:خاالي
قلبي حيااتي انتي ام لوودي مااتزعلييش علي
يااروي انتي
وليد ابتسم على كلامها وسترضاها لأمه
نزل راسه اول ماسمع اسمه وكيف تنطق دلعه
ولي كن حصري عليها من وهم اطفال
لكن رفع راسه بصدمه لرد امه:بس بس انطمي لعاد اسمتس تقولين
حبيبتس لو صدق تحبيني وتحسبين لي حساب
كان
فكرتي فيني
اقل شي عطيتيني خبر بخطبتك
مو كذا ادري من الناس
ياخوفي انتس مثل خالتس
الي متزوج من سنييين ولا عرفنا الا يوم صار ولده
طوله
صبا بلعت رييقها بصدمه
وماعرفت ترد

وليد ابتسم على جنب وبقلبه..
لو تعرفين انها متزوجه صدق من سنين
وش ردك
ههههه

ام وليد بعصبيه:ليش ماتردين ولا ماعندك رد

دروبتس عوجا مثل خالتس
صبا بعد ماسيطرت على نفسها
قالت بحب:خااالتي والله انتس بغلا امي
واني ماعتبرتس الا امي
لتزعليين مني
بس والله مصارت فرصه
ولا قدرت ومثل ماقلتي انصدمنا بخالي وولده الي مدري من وين طلع
يعني صدمه بالنسبه لنا
والله نستني نفسي
ولا فكرت حتى بالخطبه

اسسف اسسف ياروحي انتي وطلبي الي تبين
اراضيتس فييه

ام وليد :لو يهمتس صدق زعلي
تعالي اليوم لي

صبا بصدمه:اليوم

ام وليد بقوه:ايه اليوم وماغصبتس انا اقول لو تهتمين لزعلي يعني

صبا بلعت ريقها وش بتقول لها ماتقدر ترد
وامس هي واعده عاصي تطلع معه وبيفرجها على البيت

سكرت منها ولا قدرت تعطيها خبر
او خالتها اصلا سكرت بوجهها


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~



:محــمد هذا 6بيت نطق بابه
ماحصلنا احد

محمد بضيق:هو ماقد لي
هذا مكانه لكن ماحدد
وفيه كم بيت ماوصلنا له
خلن سئل البيت هذا
يمكن يعرفونه

هز راسه وتقدم
طق محمد الباب ووقفو عليه
دقايق ونفتح الباب وطل من وراه طفل بعمر 14سنه
تقدم وهو يقول ببتسامه:السلام عليكم
الطفل ناظر لشكالهم الغريبه
ونطق بريبه:ألئـيكم السلام
ابتسم محمد وقبل يسئله سمع صرخت حرمه من الداخل
:راااااج جلوو

راج تراجع تاركهم على الباب واقفين وهو يرد
:جيييي أمــاه
هز راسه وهو يناظر لمحمد:شكلنا غلاطانين

محمد بخيبة امـل:خلنا نمشي
طيب
تحرك وهو ينزل عتبات الدرج
القصير ..
وقف على الباب قبل يطلع وهو يواجه رجل
للأحظه الاخيره مسك نفسه ليصــرخ بأسمه من الصددددمه
كيف وصل لهنا ووشلوون









.....انتهى


نلتقي الخميس بأذن الله

تفاحة فواحة 09-05-14 11:16 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
لا وجود حرام عليك وش هالقفله
منو محمد وعن منو يبحث لتقولين عن علي
ام لودي الله يعين شلون بترضيها صبا
وشرف الله يعينه اتوقع انه يرضي خواته بزواجه من شوق
وبانتظارك ياجميله

وجـــدد 16-05-14 04:59 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


مسا الخير جميعا

سوووري على التااخير اتمنى تعذرووني

والله غصب عني
عندي ضرووف هالسبووع
ولا قدرت اكتب البارت كله
لكن الحين الحمدالله قدرت اخلص نصفه او اكثره

انتظرو علي شووي حبايبي

حتى يكمل وان شاء الله يعجبكم

بأذن الله


حبايبي البارت هذا اخر باارت قبل الختبارات
اختبارتي صعبه ومضغووطه مره لازم استعد لها
بوقف تنزيلها و ان شاءالله موعدنا بالعطله باذن الله لنا لقاء

وجـــدد 18-05-14 01:38 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 





الفصـــل السابع عشر






.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ


ناظر لمحمد والي مو اقل منه صددددمه

الرجل تكلم :مرهــبا

ردعليه وهو يبلع رييقه ورجفه سرت بطرافه
الـميت ليمكن يرجع للحياه لكن هذا رااج رااج الي قداامه

:رااااج

..نطق اسمه بصدمه هزته

الرجل انعقد جبينه من ذكر الاسم:رااج

محمد تقدم منه:رااج انت راج كومار

الرجل وهو يعرف
عربي وبتقان لكن سوى نفسه مو فاهم
لنه شك فيهم
هز راسه :مـئ أمر كومار
محمد ناظر لعاصي:اسممه عامر

عاصي ليزال تحت تأثير الصدمه
:وكيف يشبه .هز راسه..اقصد يعرف راج كومار

محمد سئله فرد عليه بالصدمه الي لجمت عاصي
:أخووووه اخوو كومار مستحيييل
هو ماله اهــل
عمار ناظر فيهم بريبه من اشكالهم
وكلامهم وش يبون بالضبط
:كوون ..سكت شوي وبعدها تكلم عربي مكسر والخوف بدا يدب فيه من الي يفكر معقوله
لو طلع صدق نهايته قريبه...
انتا مين يش يريد
محمد ناظر لعاصي
بصمت..
بعدم صبر:اب كووون
..محد رد منهم.
صرخه بصوت مرتفع من التوتر: بووول
عاصي تحرك وهو يتعداه
بصدمه وجود اخ لراج صدمه بالنسبه له
هو مفهمه ان ماله قرييب ابدا

عامر صرخ بقهر بعد ماشافهم مشوو:ركوا ركوااا

محمد وقف ولف عليه وتكلم بالهندي
:انا جيت ابي استاجر هنا
فذكرو لي بيت راج
جينا نسئل عنه
ناظر له بريبه
اسرع من عنده بدو ن لايتنظر رده
يلحق بعاصي
..راقبه حتى اختفى
طلع جواله وهو يناظر لصووره الي اخذها
قبل شهر من اخووه...شهق بصدمه وهو يناظر لأثرهم الي اختفى من قداامه
الررعب يتجلى على وجهه
ركض وراهم وشافهم يطلعون بالسياره


...
محمد
ركض ورا عاصي:عااصي لحظه
عاصي اسرعه بخطواته حتى وصل السياره
فتح الباب وهو يركب
وسكر الباب بقوو

مسح على وجهه
وهو يردد:استغفر الله
هو ميت ولايجوز عليه غير الرحمه
..
محمد فتح الباب وركب:عاصي وش فييك
عاصي صد عليه والصدمه لتزال على وجهه:
محمد ماتشوف الي قاعد يصير
راااج له اخو وتؤم كييف
ولييش كذب عليي
فييه شيي يخبييه وشيـ..
..نفض راسه..
يااااربي مابي اقول شي عنه الله يرحمه
محمد بعدم فهم:انا مو فاهم انت ليش معصب ومصدوم يعني
كله شخص كان يشتغل عندك
وانت بتجيب باقي حقوقه
لاأهله
ونتهينا وش عليك منه له اخوان او لا
عاصي بغضب ولأول مره يظهر بشخصيته العاصيه
قدام احد من اصدقائه الي خارج شغله
:محمــــــد انت مستووعب
رااج كان يخدعني يكذب علييي
له اخواان
وعايش 12 سنه عندي يكذب والله اعلم وش كان يخبي بعد
ليمكن اطلع من هنا قبل لاعرف خبررررره
محمد تراجع بتوتر من صراخ عاصي
:طيب هدي نفسك راح نشوف

......
محمد النائف 36سنه
صديق عاصي من الدراسه

..عاصي عباره عن شخص مقسم من 3شخصيات
شخصيه لـ
اصدقائه من الدراسه
ولا يعرفون شي عن حياته الخاصه بالمنظمه
....ـ
واصدقائه بالشغل عالم ثاني ونفس الشي مايعرفون شي
عن النظمه ولا اصدقائه القسم الاول
وصدقاء المنظمه الجزء الاخير....

لكن فيه شخــــــص مكشوف له من جميييع الجهاات
((دوون))
...ممدووح فـهد الـريشي 33 ((لتنسون الاسم هذا تذكروه بيرجع لكم من جديد))
صديقه تعرف عليه وهو بالجامعه
كان هو بسنة ثالثه وممدوح سنه اولى
كان انطوائي اول مشافه كانت هذاي الفكره الي اخذها عاصي عنه

لكن من تعرف عليه انصدم فيه

شخص ثاني قووي شجاع ميخاف المووت
يفدي من يعز برووحه..
لكن دااخله حززن حززن عمييق
اخذ مده طويله حتى عرف وش سبب حزنه
بسبب انه وحيـــــد ماله قريب ألأ من اخت وحيده
تخلى عنها وهي طفله لسبب مجهول ماقدر يعرفه ..

عاش شبه متشرد
بسبب انه مايبي يعشي عاله على احد
لكن بعد ماكبر وعرف الحياه كره عمره
وتمنى انه عاش عند الي طلبو يربونه ولا طاح
بعالم مستحيييل الخرووج منه

دخله بحياته لنه وحيــد ماله قريب

او
بالأصح ممدوح شخص حبيب ووفي
وهو الي دخل غصب عنه بسبب شخصيته القويه

وتعلقه بعاصي لسبب مجوهل

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........



:عيــــسى وين رااح عااصي

عيسى فز واقف والجوال يسقط من يده
بالارض من صرخت ممدوح المعصب:
مدرري استاذ ممدوح
ممدوح صررخ بغضب:كيييييييف
مااتدررري وش تشتغل هنا
تلعب ولا تراااااقب
عيسى برتباك
:والله ارااقب ماغفلت ثاينه

حتى شفتك وانت رايح لبيته
ممدوح رمى نفسه على الكرسي وعينه على الشاشه:
ااااف وين راااح متاكد ماطلع
عيسى بسرعه:والله ماطلع مااشفته
ممدوح سحب الجهااز وهو يعد
الشريط لورا
لوقت طيول
شغله وهو يسرررررعه
حتى انتهى ضربه بيده وهو يصرخ:وييييين
ذلللف هذااااا
هو بايع عمره يتمشى بدون لايعطيني خبررر
..ناظر لعيسى بضياع:وين راااح
انا دخلت البيت مافيه احد
عيسى بتفكير:
يمكن طلع من الباب الخلفي من عرف انك مراقبه
ممدوح بتوتر:ماافيه باب خلفي بابين وقدامهم الكاميره كلهم
حتى شرف شفته وهو يدخل ويطلع
وقف وطلع من غرفة المراقبه وطلع من القسم كله
نزل لدور الثاني

دخل لغرفته تقدم لمكتبه
جلس عليه
وبدى يتصفح كم ملف
ويفكر وين ممكن راح عاصي
جواله مغلق
ووو
ووو
:لاااااااااا
لالالا مستحيل تسويها بدون لاتعطييني خبرر
فززز واقف وهو يركض برببكه
لتلفوون
سحب السماعها وهو يدق الرقم

ثواني ووصله صوت المووظف
تكلم بسرعه:الو السلام عليكم
الموظف: وعليكم السلام كيف اقدر اخدمك
ممدوح:بستفسر عن شخص
الموظف:تفضل
ممدوح:اسمه عاصي محمد الفارس
الموظف:دقايق اخوي
ممدوح بعدم صبر:اوكيه بسرعه لو سمحت
الموظف بعد دقايق دهرر بالنسبه لممدوح:
اخوي لايوجد حجز بالاسم

ممدوح جمد الددددم بعروووقه:
مستحيييل يااربي دخييلك ويين رااح
الموظف بعدم فهم:عفوأ
ممدوح بتفكير يحاول يربط شي فيه
بسرعه تكلم:طيب اخوي شخص اسمه محمد النايف
الموظف وهو يطقطق بالجهاز:لحظه خلك معي دقايق
ممدوح بستعجال:سريييع بلييز
الموظف ثواني ورجع له:اي اخوي
فيه حجز بأسمه امس الساعه3 الفجر
ممدوح :طيب اخوي مشكوور.
..سكر الخط قبل يسمع ردده
حذف السماعه
ووقف
وهو يفر بالغرفه
وش يسوي كيف يتصرف
عاصي :اااااااه يااعاصي
ليش لييش تستعجل
ماقدرت تصبر وقت
انتفض وهو يركض لباب الشقه
طلع وترك الباب فاتح
ركب سيارته واسرع
لبيت عاصي

دقيق وهو واصل
بعد مالقطه ساهر كم مره
فتح الباب بمفتاحه الخاص
ودخل

وبسررعه لفوووق
وفتح جناح عاصي
بمفاتحه
.دخل وسكر الباب

وتقدم من المكتب

دخل على موقع المنظمه
وصار يفتح اقسام

ومواااقعهم
راسه افتر
مو قادر يحدد المووقع
فوق 30 موووقغ
انصدم فيه مواقع جديده
مقاله عنها ليييش

اخيــرا لقى المووقع
فتحه وهو يبحث عن ارقام
المسؤلين عنه

حصل رقم جوال وحييد
بدون ذكر التفاصيل اسمه ورقمه فقــط.
طلع جواله وركب شريحه جديده
وسجل الرقم

ثواني
ونفتح الخط قال بسرعه
:الوو
استااذ عامر
:نـعم
ممدوح:بسئلك عن الستاذ عاصي العاصي سافر للهند
هل هو التقى فييكم
انعقد جبينه
وبعدها بتفكير لكن بالحظه تذكر:
عاصي العاصي بالهند
ممدوح:ايه يه امس سافر
لكن مكان عندنا خبر
الا الحظه هذاي
هز راسه وهو يبتسم على جنب
لكن قال وبتمثيل متقن:مع الأسف ما واجهته ولعرفة
انه هنا
ممدوح برجاء:طيب استاذ عمار ممكن تعرف وين مكانه
وتحمونه انتم بالنهايه تشتغلون بمنظمه وحده
وهو سافر لوحده
عمار رفع حاجب :نشتغل بنفس المنظمه
وكيف تعرف ومن انت
ممدوح وماهو مدرك وش يسوي ومن مع يتكلم من كثر خوفه على عاصي
:اسمك بالموقع ورقمك
اكيد انك تشتغل معهم
رقمه بالموقع واسمه
كيف مسجلينه معقوله يعني حاطينه بالمـ..قال بتدارك
:اها صحيح كلامك ومن انت
ممدوح بتفكير:انا مـ..مؤيد
موظف بالمنظمه
عقد حاجبه وهو يفكرر
ويحاول يتذكر الأسم لكن ماقدر
يعرفه:مؤيد
مممم مامر علي اسمك
ولا

:استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه قبل يقلع و

و

عمار فز وااقف
وهو يقطع الخط بوجه ممدوح

:شيييت

:كيوو

عمار بغضب صررخ عليه:انت غبييي غبييي
مو المفروض تدخل وتطمن على المكان قبل تتكلم
الموضوع مو لعبه تتكلم فيه كذا وبمكاان مثل هذاااا
بلع رييقه بخوف:وش صار
عمار ناظر له:عاااامر كم مره اقول لك
هدددي لتكون مندددفع
انت ليش ماصرت مثل اخووك
12 سنه عاايش معه ماشك فييه
مجرد شك..صرخ فيه بغضب..توأمه توأمه شلون مانت مثله
.وبتذكر..تقول بالمطار
انت الي شفته

عامر برتباك:ايه
تابعته حتى عرفت وين راح
فتح فمه بصدمه وصرخ عليه:ايييييييييييش
تاااابعته تااابعته
مجنوون انت مجنووون
ليييكون شااافك ..تقدم منه وهو يمسك ثوبه
وبغضب:قووولي شااافك شاافك او لالا
عامر برعععب من صرااخه:نــي نيي
هزه اكثر:متـأكد انه مشافك
بلع ريقه وهو يهزراسه:لالا ماشافني
والله ماشافني
دفه بعيد عنه:مشااافك
لكن هذا الي أسمه مؤيد سمعنا سمعك يالغبي
الحين مضظر اتركه يرجع لديرته سالم
لكن ماقلتي لي ليش جا

بلع ريقه :ماعرف انا رحت لبيت راج
لكن شفت سياره غريبه
جلست بالسياره حتى مشى وتبعته وعرفت انه هو
من الصوره الي بعث فيها راج لنا





.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........

متجمـــد
والجواال ليزال على اذنه

وصوت الشخص الي صرخ بأسم عاصي يتردد بأذنه


استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه

استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه

استااااذ عمار عااصي بالمطاار
هل نختطفه

عماااار
عماار
عمار

اسمه غير
عن الي عنده
و
و

رجع للمووقع
بخووف
وهو يتصفحه
كتب اسمه وبحث
ماطلع عنه شي

بلع رييقه وبخووف

ركض لجواله
وطلع الشريحه وكسره وركب شريحته وهو يرجف
برتباك وتصل باهيف
دقايق ووصله صوته:الو هيف
هيف :هلا ممدوح كيف الحال
ممدوح بسرعه:هيــف
ميين عماار
هيف بستغراب:عفوا
ممدوح:عاامر اقصد عاامر
هيف متعجب:دوون هدي شوي شوي
وقل لي وش فيك بالضبط
ممدوح اخذ نفس وخوفه على عاصي افقده الصبر
:اقولك فيه شخص اسمه عامر او عمار من الهند
تعرفه ووش شغله بالضبط
هيف بالرغم من انه تعجب منه لكن
على قدر معرفته بدون قرر يقوله
:والله ماعرف وش اقولك
لكن عامر هذا
شخص مشتبه فيه
جانا كم مره بلاغ عنه و دونا اسمه ورقمه
لكن ماقدرنا نحصل على شي
ولا عنوانه الا انه يعيش بالهند
وش طراه علييك
ممدوح بقهر: اصلا انا اعرفه حتى اتذكره لكن اليوم عرفته وقلت اشوف مين هو و
عاصي سافر للهند وبدون لايعطينا خبر
تخيل سااافر بدون لااعرف
هيف بصددمه:مستحيل انت مايعطيك خبر وش عنده

ممدوح وهو يرمي حاله على كرسي المكتب:هذا الي صار

تخيل يسافر بدون لااعرف وياخذ محمد معه
لييش

هيف بستغراب:مين محمد

ممدوح بتصريفه:موظف المهم بعرف وين راح
بالضبط وليش مو معقوله عشان العامل الي كان عنده
هيف بتفكير:ليش مو معقول عاصي انسان مايحب يخلي لحد عنده حق
واكيد حقوقه بيرسلها الأهله

ممدوح بضياع وهو يتراجع عن قول الكلام الي سمع من الي اسمه عمار
:معك حق بس المفروض يقولي

اعذرني يابو جعفر ازعجتك

هيف بعتاب:لتقول كذا انت مثل اخوي
ومافيه ازعاج


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........
الساعه 10باليل

ببيت شادن اخت شرف
مجتمعات

كل خواتها عندها
وبناتهم
مسويه عشاء خاص لشرف

وعزمة خواتها وطبعا سوت اجتماع فيهن قبل يوصل شرف ولي راح يوصل ولده لاأمه
ويرجع يسهر معن بعد العشاء
"
"
"
"
"
"

مرر نظره بيينهن الكل ملتزم الصمت

من جد بدا يتوتر من صمتهن

كانن على العشاء يسولفن ويضحكن عاادي
مو ماين انهن زعلانات
عليه
صحيح كان السوالف مع ولده اكثر شي
حتى ولو مع براء مو باين شي
لكن الحين والصمت يعم المكان وبناتتهن يتبادلن النظرات حتى ديالا
حس ان فيه سالفه

:الى متى الصمــت ياحضرة المحقق شملا ههههه
ككانت جنى قطعت الصمت
بمزحتها وهي تناظر لخالتها
امها ناظرت لها بغضب:جنوو
استحي على وجهتس
جنى بعتراض:مامي
وش فيكم تكلمو شوفو شكل
اخوكم الوحيد حرام ينرحم وهو يترقب
وش بتقررون مصييره وهو ملتزم الصمت
ينتظر حرام ترا
صدت عنها امها هذا مايسلم الواحد من لسانها

:ماضن احد زعل عليه كثــري
كنت اعده اكثر من اخووي اغلا حتى من وليد يجازيني كذا
نزل راسه بعد ماسمع كلمت اخته ام وليد
وهو يبلع ريقه
كان عارف انه بيجي
ههاليوم لكن ماقدر يعد نفسه له
لنه يخااف يخااف كثير مواجهة خواته
وخاصه ام وليد الي يعتبرها امه
فمكان يفكر فيه كل كان يهررب من افكااره
ومن هالحظه هذاي
لكن على قولت المثل (لبد الحي يتلاقا)
وهذا الي صار تلاقا مع خواته

شملا تدخلت:على كثر مازعلنا
منه فرحنا بولده لكن هذا مايدل على انا راضين عنه لا للحين زعلانين

شادن بهدو وهي اكثر وحده

هاديه وكانها حاسه فيه يمكن لنه توئمها
تفمه:ام وليد
انتي من عرفتي الخبر ماقد سئلتيه ليش سويت كذا
على طول هجمتي عليه انتي وخواتك
مايصير كذا الله يهديكن

شرف على قد ماريحهه كلام شادن على قد مخاف انه يسوي مشكله ثانيه بين خواته
رفع راسه وقال :الماضي مايرجع
يابنات ابوي
وقد ماني ندماان اني سويت شي من وراكن حتى لو كنت مرغــم
ولا علمكن حتى ابووووي مكان يعرف
محد يعرف ابدا كتمته بقلبي لنه صار بوقت كنت صغير
مراهق ماعرف اتصرف زين
وكنت اضن سكوتي هو الصح
مافهمت الا بعد ماطحت بمشكله اكبر
لكن كل شي فاات فاات
ومااات
الحين احنا عيال اليوم

وانا معكن هنا مو حتى نفتح الماضي والي حتى لو فتحناه
مرااح يغير شي بس يزيد الشحنه بالنفوس
ولا انا غلطان
شادن ردت بتأييد:صــح كلامك
ناظر لصــبا والي من جلسو ملتزمه الصمت
كان نفسه يسئلها عن رايها يبيها تتدخل
زي اول اذا احتار يسئلها
لكن صمتها خلاه يسكت وهو يفكر وش فيها ليش

.
صمت صبا كان احترام لامها وخالاتها
ولشي ثاني كتمته بقلبها

محد تكلم بعد كلام شادن

شرف بعد مامرر نظره عليهن:
شملا انتي وخواتك
قولن وش تبن مني بالضبط
وانا حااظر بالي تطلبن

ام فهد وام مهند ناظرو لبعض
وبعده شملا قالت:تتزووووج

ام فهد وام وليد ايدنها:نعم تتزوج ومن ختيااارنا
وفي ذاك الوقت نرضى عليك

شرف فتح فمه بصدمه:اييش
ام وليد بقووه:الي سمعــت
لو تبي نسامحك تتزوج
انت حرمتنا الفرحه فييك
وانت وحدينا
والحين يوم عرفنا سرك

مو من حققك ترفض وانت السبب بحرمانا فيه
اخذ نفس قوي وهو يقول والخوف يسري بعظامه
من الي بباله
قال ببتسامه باهته:موافق ومين العروس

ام فهد بسرعه قالت:ساااره سااره اخت مااجد

صرخه طلعت من شهد وجنى وصبا
بصوت واحد:لاااااااااا

ام مهند ناظرت لهم بصدمه:وش فييكم تصرخون
وبعدين ليش لا وش فيييها
شهد بسرعه:ماافيها شي بس مااتصلح لخااالي ابد
صبا مع شهد:صحيح كلام شهد
هي ماعليها لكن ماتصلح لخالي
ام فهد بقهر:وميين الي تصلح له يافاهمه انتي وياها

جنى وصبا بصوت واحد:شووووووق

ناظرو لبعض وبتسمو
لكن انقطعت ابتسامتهم من شهقت شهد وصرختها:اييييييييشش
شوووق
صبا بثقه:ايه شوووق وش فييها
شهد بعصبيه:صبــا وش تخربطين
وش شوووق البزر بعمر ولده كيف ترشحينها

شادن بتفكير وشي ببالها يدور :العمر
مو عائق ياشهد لو هي بنت وماعليها
نرشحها له

شرف بتردد:لالا شهد صادقه شوق بضعف سني
مستحيل توافق علي
جنى بسرعه:مستحيل ترفـــضك اصلااا
رفع حاجب وبنظره:وش يخليك تتاكدين
صبا ناظرت لها بقوه
جنى بتلعثم:لنه مسـ..

قاطعتها صبا بثقه وغرور:من يتقدم لها شرف المااجد وتفكر ترفضه
يستحيـل ياخاال ترفضك
جنى بنظره :هيييه ترا عمتي مو طايحه
صبا ردت عليه بغرور:مو انتي قبل شوي تقولين مستحيل ترفضه
مو عشان انه شرف الماجد ولا انا غلطانه اعترفي
عاادي
جنى رصت على اسنانها مو قادره تقول شي ثاني
صبا حجرت لها وكلمه ثانيه تحسب عليها:
صح بس عمتي مو قليله بعد
صبا ضحكت وقالت بجديه و بصدق:ولنها مو قليله
مراح تاخذ الا شررف المااجد لنها تستاهله
ضحكت جنى برضى:صح كلااامك

شهد بقهر:بقي الملكه متى تحددنها بعد

شرف قال بقووه:بعد شهر لو وافقوو

ناظرت له بصدمه:خااالي
شرف رد عليها بنفس السلوب:نعاااااام
..وبجديه..انتي اعتراضك على الاعمر ولا فيه شي ثاني

شهد :لا طبعا مافيه غير العمر

شرف بثقه وكلمة عاصي الي قبل شهور تمر بباله :انا مايهمني العمر وكان
خواتي موافقات عليها
راح اتقدم لها

ام فهد:والله ونعم ماخترت ياخوي
ام مهند ايدتها:شوق والله الكل يشهد لها بأخلاقها

صبا بضحكه:وتصير ام ماجد عمتــك هههه

شرف ناظر لها ميل فهمه وبتريقه:لا باسم الله الي طالعه منها
صبا فتحت فمها بتتكلم لكن من ستوعبت كلمته شهقت وحطت يدها على فمها

ضحك بتشفي:هههههههههه اي علقي علي مره ثانيه
صبا بنفي:لالا ماعلقت عادي ماقلت شي

شرف بنتصار:تطولين انتي

صبا بقهر فتحت فمها بتتكلم قطع
كلامها صوت جوالها
كانت منزلته على الكنبه بقربها رفعته
وتغير وجهها
وضغطت على الاحمر

رفعت راسها لشرف
كان يراقبها اشر لها مين
لكن هزت راسها بمعنا مافيه شي
سكت وهو عارف انها مو قايله له
بالأساس هي تغيرت صارت
تخفي عنه اشياا كثيرر
وهو بدا يبتعد عنها
على حسب رغبتها
بالرغم من هالشي يجرحه ويضايقه
لكن فيه جانب اشغله عن التفكير فيها وهو ولده البراء
ملا عليه حياته

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
..........

ناظر للجوال
الي عطاه مشغول
تنهد بقهر

نسيها امس
كان مواعدها ونسيها بسبب علي
والخبر الي تلقاه عنه
وعن راج
كان بيرتاح
ماعرف انه بيشقى اكثر
بعد سفرته وانه فتح ابواب عليه كثير

محمد ناظر له:وش فيك عاصي من امس واحنا بالمطار
وانت مشغول بالك
ليكون تفكر براجـ...
قاطعه بنفي:لالا بس فيه شخص ادق عليه من امس
مو راضي يرد علي
زعلان ومو عارف اراضيه
ممدوح بضحكه:لاتقول المدام
عاصي ابتسم بهم:من غيرها مشغل تفكيري
يادوون
محمد ناظر لممدوح:دوون جد ممدوح وش عندك على القب هذا
عاصي بتريقه:خواله هنوود
محمد بصدمه:من جدددك
ممدوح ضحك وبتضييع لسؤاله:هههههه لالا متاخذ بكلامه المهبول
خوالي من الكويت
محمد :اها والله والنعم
ممدوح: الله ينعم بحالك
وقف وعينه على عاصي الي وقف :ويين رايح
عاصي اشر له:قريب بسوي تصال ورجع لكم
ممدوح بندفاع:اجي معك
محمد عقد حواجب..لكن صمت
عاصي رص على اسنانه تدارك نفسه وتكلم:
وين تجي
اقولك مو رايح بعيد بتصل بخطيبتي ورجع
زيين
ممدوح هز راسه بعد مانتبه للوضع:اه زين
رجع وهو يجلس
طلع جواله وعينه تجي على الساعه2الظهر
كانو بمطعم الـ.**
محمد عازمهم للغدا
ارسل رسالة تنبيه لسياره الي توقف قريبه من المطعم
وقف الجوال وهو ينزله على الطاوله
ويرفع راسه لمحمد وهو يبتسم:اييه
وش سويتو بالهند
ماحكيتو لي عن الرحله
محمد تسند على الطاوله
وهو يشرب عصير
:ولا شي من وصلنا صرنا ندور على بيت العامل
ومن بيت ببيت
تعبنا
ممدوح وهو يرتشف من كوب القهوه
.. قهوه بعد الغدا
لكن ممدوح مزاجه غريب عن العالم
كل شي يطلع فيه غريب وعجيب:يومين تدوورون على بيته
والله لو ايش
محمد بحماس تعدل:اســكت انت ماعرفت وش صاار يوم حصلناه
ممدوح يتمسك بالكوب بيدنه يركيه على دقنه
بحركه غريبه رفع حاجب:كيف يعني وش صار
محمد بنفعال:تخييل راج طلع له تؤم
ممدوح شهق بصدددمه:اييييش
محمد بقهر:الي سمعت مدري كيف كذب على عاصي
وقال ماله احد الا ولد صغير وثلاث بنات
شي غرييب
ممدوح مصدووم:مستحيل
الي تقوله راج وش هدفه من الكذب
محمد بجهل:مدري والله ولو مكان عامر نسخه منه ماصدقته

ممدوح صرخ بصدممه وهو يوقف على حيــله:عااااااااااامر
محمد وقف بصدمه من صرخته:ايه اسمه عامر وش فييك انصدمت
ممدوح ناسي المكان الي هو فيه
الرعب من امس يدب فييه
واسم عامر يثير جنونه
:له تؤم وسمه عامر
واحنا ماانعرف شي
هذا وش يدل عليييه
محمد بعدم فهم:ممدوح انتم وش فييكم
طيب الرجل طلع له تؤام انتم وش مزعلكم
ممدوح فتح فمه بيرد عليه لكن تراجع
اول مشاف الشخص الي جالس على بعد مسافه منهم
اخذ نفس قوي وهو يحاول يسيطر على نفسه
محمد مايعرف شي
عكسهم تمااااماً
اي حركه مريبه تخوفهم وتثير شكوكهم
ليش لن وضعهم غيير
وضعهم خطررررر:لا مو زعل بس ليش ماعرفنا
ا.لازم نعرف
هو عاش عندنا مده طويييله مو يوم ويومين



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ



:مهـــــــند لترفع ضغطي
وش فييك
قلت لك بكلمها
تراها زووجتي
مهند بقهر:زووجتك مو هناا
عاصي عقد حواجبه:لييش وينها
مهند بعد صمت:راحت لخالتي
ام وليد

صرخ بنفعال:ايييييييش
وش يووووديها
هناااك مو قايل لها ممنوع تدخل بيتهم
مهند رص على اسنانه:عاصي اختي لتزال ببيت ابوها مو على كيفك تتحكم فيها من الحين

عاصي بغضب:اختك من وهي طفله ملكي انا
وكلمتي هي الي تمشي عليها
ولا احد له راي عليها
غيييري لا انت ولا ابوك
مهند بعصبيه:انت اكيد عقلك فيه شيي
احترمني اقل شي
عاصي بعصاب تالفه:وش قلت انا ولا الحق تزعل منه انا صااادق
مالك ولا البوك حق عليها هذاي طفلتي
من صغرها تحت يدي
هو الي جاء وخذها مني
و
مهند ماتحمل كلامه وقفل بوجهه
عاصي اليوم مو صااحي اكيد فيه شي

عاصي رفع الجوال شاف التصال انقطع
صرخ وهو يضربه بكل قوته بالباب الي قدااامه
:دووووووووووون
ممدوح انتفض من صرخته ومحمد
والطاوله الي كانت قريبه منهم
وجالس عليها 4شباب
وقفو وعيونهم على ممدوح
الي ركض لبرا ومحمد يتبعه
ركضو وراه
وقف ممدوح بصددمه وعيونه على عاصي الي واقف
والزجااااج حطام من يمينه ويساااره
بسبب ضربته بالجوال
على باب المطعم
كيف انكسر الباب من جوال مو عارفين
هو من قوت الضربه ولا الجهاز
الباب صارت الضربه بزاويه عشان كذا تحطــــــم

:عاااصي

عاصي كان ينتفض بغضــب
: دوون وييين السياااره وييينهااا

كان صراخه عالي
ثواني والسياره وقفت قدامه

:هدددي نفسك هاذي السياره هدددي وقلي وش صااار
عاصي مارد عليه وهو يسرعه شبه يركض
لسياره وتجه لمكان السائق
فتح الباب وبعصبيه:انززززل
السائق بخوف هز راسه:استاذ انت تـ..
قاطعه بصراخ:قلللت انززززل
غبي مااتفهم
نزل بعد ماسحبه عاصي بقووه
ودفه
ممدوح مو مستوعب الي يصير ولا محمد الي مفجووع مو مصدوم وبس
ممدوح ناظر للي وراه:وش تتنتظرون لحقوه قبل يختفي بس لايحس
فيييييكم بسرررعه
ركضو الشباب لسيارتهم
وممدوح وقف وهو يمسح على وجهه
بنزعاج وش صار حتى يعصب كذا
يكون كذب عليه
والتصال مو على زوجته
نزل للجوال الي تناثر بسبب الضربه
شاله وهو يجمع قطعه
حاول يشغله
لكن كان تالفه
صرخ بقهر:اااااااااااف منننك
محمد بعدم استعاب:ممدوح وش يصير
ممدوح مو وقته يبرر له ولا اصلا وش يبيرر كل شي صار قدامه
عاصي صاير يفقد اعصابه كثيير
:مااعرف انا مثلك طلعت وسمعت اصراخه
محمد بعدم تصديق:وش قاعد يصير والرجال الي كـ..
قاطعه:اصدقاائي بس مثل مانت شايف
انا جيت معه ولن معهم سياره قلت يلحقونه
فهمتني وو
:وش هالفوووضه
ممدوح بعصبيه:اوووه كملت يابوي
مدير المطعم بغضب:وش كملت خربتو مطعمي
ومعصب احمد ربك اني مناديت الشرطه
ممدوح بعصبيه صرخ عليه:اطلب الشرررطه وش تنتظر
جالس تهددنا
المدير تنهد باين هالشخص مو ناويها على بر
:اسمع انا ماحب المشاكل
لكن لو ضطريت اناديهم
ممدوح هدى نفسه وهو يلف عليه صحيح معه
حق لكن هو معصب من عاصي وتهوره:اعذرني ياعم
صديقي عصبي وصارت بمطعمك تفريغ عصبيته
هذا طبعه
لكن لتخاف انت اطلب التعويض
وانا حااضر
المدير بقهر:بالرغم من تعويضكم مراح يجيب لي باب نفسه
لنه طلبيه خاصه ولـ..
قاطعه ممدوح:اطلب التعويض
بالمبلغ الي تبي
او قلي نوعية الباب الي تبي واجيبه
المدير بطمع:ابي **** كاش
شهق محمد من المبلغ الي طلب
وناظر لمحمد
:كثيييرعلى تزيين بوابه
ممدوح بطفش
طلع دفت الشيكات:انا ماعطي كااش
ياستاذ للمبلغ الي طلبت كبير
لو تبي شيك ولا ننقص المبلغ
شهق بصدمه:لالا
لاتقلله راضي بشيك




.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

:هيـــثم

رص على اسنااانه:ولييد كم مره اقولك لتقول هييثم

وليد ميل فمه
وبسخريا:وليش ان شاءالله
ولا الأسم حصري على سيده
سوسن

رد بقهر:وليد اسمعني زين
انت تعرف اسمي هذا حساس
وشتهر بشغلي
وليمكن
استخدمه برا الشغل
بس بالبيت امي تحب تنادين بالأسم
وهي الي مسميتني
لكن بالحقيقه

مو اسمي المعترف فيه هو مجرد لقب
اطلقته امي علي
وليد تنهد
:الله يعينك
انت جلبت لنفسك المخاطر

رفع حاجب:ماشوفك قلت عن عمك كذا
وليد سكت ماعرف يرد عليه
وضع عمه غير

شافه مارد عليه فكمل:يكون بعلمك انا اعتبر نفسي مسؤل عنهم
وكلنا جميعنا صغيرنا وكبيرنا لهم حق علينا مو
بس انا والي نفس وضعي

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ



:ايه هنا وقف خلاص مشكوور

نزل من التاكسي

وهو يسرع ويدخل شقته

ثواني
طلع جواله وتصل فيهم
:الوو مراد
وش صاار

مراد بتوتر:استاذ ضيعناه

صرخ بغضب:ايييييييش
شلوون ضيعتووه
يااغبياااااا
مراد بخوف من صراخه:استاذ
هو كان مسررع كثييير
حاولنا نلحقه
طلع على طريق حائل لكن
بالحظه اختفى من قدامنا
ممدوح ضرب باب المكتب وهو يدخل:
شسوووووي فيييكم شسووي قلي بعمري ماوكلتكم على شي
ونفذتوه

..قطع الخط بوجه مراد
رما حاله على الكرسي وهو يفكر وش يسوي
"
"
"
مرت نصف ساااعه وهو على وضعه

ماقدر يتحمل خااف يصير فيه شي
فز على حيله وهو
يطلع رقم شرف
ويتصل فيه

:الوو شرف


شرف كان جالس مع خواته
ببيت ام وليد
يشربون الشاي
بعد الغدا
:هلا ابو فهد
ممدوح بضيق:
شرف عاصي طلع من عندنا معصب
ولا اعرف وش فيه
مدري وين راح بس قال مراد انه مسك
خط حائل
حاول تعرف وينه

وقف شرف وبحركه سريعه طلع من المجلس
وصبا تراقبه

ماتدري ليش حست فيه شي كبير
ثواني وهي توقف وتطلع من باب
المجلس
تبعته
حتى شافته واقف
بالحديقه
ويقلم وصوته شوي ارتفع
:وش تقوول ليش طيب معصب

: اقولك ثاار مثل المجنون وكسر جواله ومو بس كذا
كسر باب المطعم
شرف بحييره وخوف على عاصي:موو معقوول
عاصي مايعصب ليش بسيط
ماتعرف وش السبب

ممدوح:الو اعرف ماتصلت افزعك
مدري وش صار حتى كنت بعرف من يكلم
لكن جواله خرب

شرف تحرك خطوه لقدام: شي
غريب يـ...

لف بقوه على صوت صرير كفراات
السياره الي دخلت الحديقه
ولبقت عنده شوي وتصدمه

لا لو ما ابعد عنها كن رايح فيها

انتفض بغضب

لكن فتح فمه بصــــــددددمه
من الشخص

الي نزل زي المجنون

:عاااااااصي




شهقت وهي تحط يدها على فمها

وتتراجع بررعب
شكله يخووف
وهو معصب


عاصي نزل والسياره شغاله

:وييين بنت اختك وييينها

خلها تطلع وتواجهني كانها قد حركتها

نزلت دمووعها بخوف ورعب وصدددمه
منه ماتوقعته يسوي شي زي كذا
بيفضحها بيفضحها عند خوالها

وبدون شعور ركضت لورا الحديقه
وهي ترجف

مجنون وربي مجنوون

شلون تجرا ولحقها لهنا
بتنفضح وسرها بينكشف اكثر من مانكشف

:عاصي جنييت انت وش قاعد تخربط
عاصي تقدم منه بغضب معميه
:خل بنت اختك تطلع احسن لها ولكم كلكم






.......انتهى


موعدنا بعد الختباراات بأذن الله تعالى



وجـــدد 20-06-14 10:30 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 




....الفصل الثامن عشــر


..
طيفك ملازمني من وين ماروح


..


شلون تجرا ولحقها لهنا
بتنفضح وسرها بينكشف اكثر من مانكشف

شرف تقدم منه
...

ركضت للحديقه
الخلفيه

هناك بمخباها السري قديما
عند ماتتخانق مع وليد
وتتخبى فيه
البيت الزجاجي

والي كان من خصوصيات وليد بعد ماكبرو
ومحرم الدخول له
..بخطوات مرجتفه
اسرعت له ودخلت
وهي تسكر الباب العازل عن باب الورد وراها
والي كان مردود
لكن من خوفها ملاحظه
تسندت عليه وهي ترجف
بخوف من عاصي لي ممكن يفضح
سرها لباقي العايله ومعاد يبقى سرر
ويتسرب لاابوها
وبعدها مستحيل تتخيل وش ممكن يكون وقع الخبر عليه
..
تحس صراخه بأذنها بخوف
ورجفه ابتعدت عن الباب
وركضت لباب الورد
بندفاع وقبل تفتحه انفتح
فندفعت بقوه لداخل وسقطت على الارض
حاولت تسيطر على نفسها
تخطفت الارض
حاولت تمسك الحوض
وقبضت على الورده
بقوه فختررق الشوق كفها

كتمت صررختها
برعب من تذكرت العااصفه الي برا تنتظرها

..هو ككان بيطلع وفتح الباب
قبل يتعدى كان فيه شخص
يقتحم المكان بندفاع
وقف متجمد
السرعه الي دخلت فيها ماعطته فرصه
يتصرف اقل شي يساعدها
ناظر فيها كيف تتألم مصدووم
من هالبنت
وش عرفها بالمكان هذا
وقبل كل شي
وش فيها داخله بخوف
وكان احد يلحقها

تقدم خطوه بيتدخل
وهو يشوف وضعها وكفها الي تنزف دم ومتحمله

:عـــمي
ليش داخل هنا.

صد على صوت وليد الي جاي مع الباب
الخارجي

البيت الزجاجي
عباره عن غرفه عليها سور خشبي له باب
ناظر لها وناظر للباب
مو عارف يتصرف
مصدوم من وضعه هو الي حرك جيوووش
مو قادر يتصرف بوضع مثل كذا

فتح فمه بيرد على وليد ماله مفر
لكن
دخلت وليد وصرخته
جمددته:صــــــــباا

ركضضض بجنون وهو يجثي على ركبته:صبا
وش فييك
صبا برجفه من شدت الآم حاولت تتكلم وهزت راسها:مـ..ـافـ.يـ.ين
ي شـ.ـي
وليد بخووووف:صبا وش صاير ليش يدك دم ووش تسوين هنا
صبا نهمرت دموعها
وماعرفت وش ترد عليه
لو عرف ان سبب رعبها هذا كله هو السبب فيه
لنها جت لبيته وزوجها المصون يغاار منه
حاولت تمسك دموعها
وتقوي نفسها وبهمس وهي ماتبي الرجل الي واقف بعيد شوي يسمعها
ماتعرف من هو:وليد
الله يخليك اطلع من هنا قبل قبل يجي عاصي وشرف
عقد جبينه:عاصي وشرف
وين وليش يجون قولي وش صاير
استجمعت شجاعتها وهي تقول:عاصي عرف اني جيت هنا
وعصب هو قايل لي لتروحين
لهم وعرف ولحقني ومن سمعت صراخه هربت لهنا
..وبضحكت شوق..تعرف المكان هذا
مخباي السري عنك
ابتسم بغصه على الذكرى:وليش عصب انتي جايه لخالتك
هزت راسها برجفه وهي تتذكر صراخه سبب لها رعب
بعمرها ماسمعت صراخه:لنه ..سكتت ...ف حثها
:لنه ايش قولي فهميني ليشش هو زعلان
بعبره:لنه غبيي غبيي يغار منك
مايعرف اني ماشوفك الا ولد خالتي و اخووي
بعد كلامها حس على نفسه وحاله ارتخت يدينه الي مشدوده وهو موجهن
لها.
قال بعد ماسيطر على نفسه وبجمود:معك حق
وكل الحق هو واحد غبي
هو مشاف الحب كيف بعيونك
يوم يشك ويغاار مني
الي ماسئلتي عن هوى داري
نزلت راسها وهي تقول:لودي بليز اطلع ووخذ الرجل معك
هذا ليدخل وشوفكم
وقف وليد وهو يسحب الشال من رقبته ويمده لها
:لفي يدك حتى يوقف الدم
اخذته وهي تشر براسها باوكي
وتتبعه بنظرها حتى طلع بعد ماطلع الرجل قدامه

سكر الباب
وتبع عمه الي وقف
وهو يناظر له:ممكن اعرف
وش يصير وهذاي مين
ووش علاقتها بعاصي وشرف
وو وانتـ..
وليد اشر له :اشششش
تسمع الصواات
ارهف سمعه
وميز صوت شرف
انتفض وهو يتحرك
بيطلع له

لكن وليد بجنون قفز وهو يتشبث فيه
:لحظه لحظه ويين راييح

فلت يده بعصبيه من حركته:جنييت كيف تمسكني كذا
وليد وهو يحس اصواتهم اقتربت:عمي
لااااتطلع
خروجك لهم من هنا
بيثير مشاااكل كثيير
اسمعني عمي دخيلك عشان هالمسكينه الي دااخل
امش معي وبعدين اشرررح لك
تحرك معه متجهين لقسم الرجاله من الباب الخلفي
دخل والفكار تاااخذه لبعيد حياته الي ضلت على ماهي عليه وصبا شافت حياتها
وعمه شكله نفس وضعه وش يمنعه من الزواج لهالوقت .

حسين يحس غضب الدنياء مجتمعه براسه
على كل شي سواه بشرف الاانه مايتقبل دخوله
ببيتهم مهما كان كل ماتذكر
كيف كان واقف مع
اخته بذاك الشكل
كل شخص يسمع قصته
بيصير مع شرف ولا راح يحس فيه الاوااحد
عااش نفس مووقف هو مخطي ويقر ويعترف لكن
ماينسى كيف كان شكله وهو واقف وبلبسه
وشكل اخته المنهاار
هذا الموقف سبب شررخ كبيير
كبيير بعلاقته بشرف وليمكن يرجع كل شي نفس مكان حتى لو
تغير كل شي قدامه
لـ...خاااااااااااااااالي

انتتتفض من صرررخة البراااء ولد اخته
..ونتبه على المكان متى طلع ووصل قسم الرجال وجالس
كان يمشي مع
وليد ولا حس بنفسه
تقدم منه بخوف:حسيين وش فييك
البراء ركض له:خاالي امي امي
طااحت واغماء عليها
..كانت دموعه تنزل بررعب على امه
وليد من سمع كلامه ركض
لدااخل
وحسين بعد ماسيطر على رعبه
ركض يتبعه


....قبل 15دقيقه

شرف سيطر على عااصي الي يصااارخ
ومعصب
لكن رفض يطلع الا يشوف صبا

شرف ماقدامه حل غير يناديها له
ولا راح يدخل وسوي لهم فضيحه
وعاصي معروف
اذا فقد اعصابه
مايعرف احد
تقدم لداخل
البيت بيناديها
لكن انتبه لولده الي
انطلــق
من قداامه مثل الصااروخ
وكاان فييه مصييبه صاايره
لف بيلحقه نادا عليه لكن ماسمعه
توقف وهو يشوف هدى تنزل
وهي تركض
ودموعها تنزل
بدون شعوور
واسو الحتمالات تنزل على راسه
الا انها تكوون ام البراء هي الي فيها شي
صدددمه وفجعه كلام هدى:
هدىى وش فصاااير ليش حسين طلع برا وانتي
يـ..

قاطعته بصياح:عمتي عمتي
مدري وش فييها مااترد

عمتي
عمتي
هذا يعني انها تقصددددد
حسنااااااااااء
ركض لفوووق
بدون تفكييير
كاان يعرف المكاان
بالرغم من مروور
18 عليه الا انه مانسيه
دخل مع باب الجنااح المفتوووح
وركض للغرفه لكن تعثر فيها
كانت متمدده بالارض على باب الغرفه
جثى على ركبته
وهو يناظر لوجهها
متغيررره مو ذييك الطفله
ام دممعه
هاذي انثى كاامله والكامل الله
ناضجه وجمااالها يفتتن القلب
حاول يصحيها
رفع راسه وشاف علبة ماء
على الطاوله
ركض وهو ياخذه
رجع لها ويفتح العلبه ويجثي على ركبته مره ثانيه
كانت هدى وراه واقفه وتناظر
مو عارفه وش تسوي
وعمتها بترووح
الصدمه اعدمت التفكير عندها
شرف صب بيده ماء ومسح وجهها
لكن لاستجابه
صد على هدى
وبصوت متهدج:وش فييها وش السبب
هدى بشهيق:مااعرف
جيتها غايبه عن الوعي
هي فيها ضيق تنفس
شرف انفجع:ايش ضيق تنفس
هزت راسها:ايه فيها من زماان
صرخ فيها بغضب:شلون وااقفه اجل روحي جيبي جهاز البخار اكيد عندها
هدى هزت راسها:لا هي ماتستعمله
برتبااك نزل راسها
بالارض وهو يناظر لوجهها كيف بدى يقلب ازرق مالاحظ
ان الكسجين بينقطع عنها
او انقطع
نزل راسه لمستوها
وهو يااااخذ نفس
قويي ويفتح فمها
ويعطيها تنفس صناااعي
مره مرتين ثلاااثه
شهققت بقوووه
وهي تكح سبحان الخالق وكان روحها طلعت
نزلت دمعه على وجهها منه
دمــعه يتيمه مثل يتم قلبــها
الي عاش طول عمره يتم الاب والام وبعدها الزوووج
وهي صاابره ومنتظره الفرج
الفررج اليوم جااه وهذا هو قداامها
كيف وصل لهنا ووكيف
وو

:عمتييي
:حســـناء

هدى صدت على عمها الي دخل يصرخ
بخوف واخوها
وحسين الي دخل مثل المجنون حتى وصل لاامه
كلهم
مانتبهو لشرف الي وقف وتراجع
شوي شوي
حتى وقف على الباب
حسين بخوف مسكها وهو يعدل جلستها :حسنا ياروح اخوك وش فييك
حسنا شااخص بصرها
بصممت
وليد بخوف تقدم منه وهو تناظر وين متناظر
:عمتي قولي انتي بخير
هدى برجفه:لازم ناخذها للمستشفى
.اسرعت للغرفه تجيب
عبياتها وحسنا تشير مابي اروووح
شوي ويفلت السانها
لكن هي اقسمت ماتتكلم
لين يـ..
قطع افكارها ولدها الي دموعه تنزل على خدده
وهو يحتظنها وعينه تروح للباب
رفعت يدها بخوا وهي تحضنه بضعف ونظرها يلف
للباب شافت طرف ثووبه
الي تحرك
بعد ماحس
انها انتبهت له
وختفى
:امي الله يرحمك وخلييك لييي
قومي للمستشفى
خليني اتطمن عليك
قلب مرررعوب
بنصياع لولدها وقفت تحت مساندته
ووليد بالجهه الثانيه
هدى لبستها العبايه
ونزلو بالمصعد للباب الخارجي و
لسياره على طول


....عند عاصي مل انتظار وتحرك يمشي بالحديقه
ماحس بالوقت وهو مستمتع بمنظر الطيور والحمام
الي عند المسبح
يتبرد
بهالوقت الحر
لفت انتباهه بيت زجاجي
تقدم منه بهدو
وهو يفتح الباب
ويدخل شاف باب ثاني
لكن
عااكس مابدااخله
عقد جبينه وهو يلاحظ
شخص يتحرك فيه
تراجع
لكن شي بداخله يشده
يقول اخل شوف مين
نهر نفسه
بسبب الحساس
لكن قبل يتحرك انفتح الباب وطلع الشخص من وراااه
شهههقت بصددمه:عاااااااصي
حس بغضب الدنياء يجتتتمع براااسه
وهو يشوفها هنا وبشيله بس
شلون جتها الجراءه طلعت كذا

هي زااد رعبها وهي تشوف كيف العقدة الي على جبينه كيف زاادت
وبدون شعوور ركضت
تهرب منه
لكن وين كاان هرووبها
كان لحضنه
تعلقت برقبته وهي تدفن
وجهها بصدددره العرييض
وتهمس:मैं तुमसे प्यार करता हूँ
حركتها صدمته توقع انها تهرب منه
لكن انها تتعلق بصدره
هذا الي جننه شعوره
بقربها من جسده
خلى الغضب يخف
طبعا كالعاده
تمتص غضبه بكلمه وحضن
من ايام الطفوله
لكن اليوم مستحيل يعديها لها بيعااقبها بيعاااقبها
بشد عقاااب
وبتشوف وبتعرف شلون يطلع دلعه لها من عيونها
هيـ....لجم تهديدااته
همستها الي بخرررت كل ششي
يخطط
له ..وكانها تعويذه سحرييه..
ويخلي المووقف
كاانه
مووعد رومانسي كان متفق معها عليه
بضحكه سيطر عليها
على بالها ما يعرف لغة الهنود الي بس تحيكي فيها
مادريت انه تعلمها لجل خااطرها
تعلم الهندي وكل لغاتها الي تعرف تعلمها بدون لا يقول لها
همس بالالمانيه. لها وهو يرفع يدينه ويحتظنها:Ich bin auch
شددت من حظنه وهي فاهمه كلمته
عرفت انه عرف وش قالت
بعد دقايق فلت يدينها وهو يبعدها شوي عنه
وعيونه عليها
شاف كيف دموعها على خدها
بندم رفع اصابعه وهو يمررهن على خدها ويمسح دموعها
وبهمس:معاش الي ينزل دمووعك
ياصباي
ياليت الساني انقطع
ولارفعت صوتي وارعبتك
ياليتني مـ....قااطعته
بحرركه غيير متووقعه منها
تسككته
دقايق وهي تبعد عنه
وهو مذهول يناظر لها
نزلت راسها على صدره
وبهمس:لعاد تعيدها وتدعي على نفسك
متحمل بعدك عصومي كفايه الي راح
من عممارنا بعيدين عن بعض
استوعب كلامها وشد على حظنها اكثر
وبهمس:صباي كفايه بعد
انا بموت من بعدك
تعالي معي بلا زوج بلا هم
حنا متزوجين يكفي
هزت راسها نفي:لالا
لتفكر تسوي شي
الخبر لو وصل ابوي
ماعرف وش يصير له
لا لا تكفى

عض على شفته بقهر مايكسر ظهره غير ابوها والي خايفه عليه
ولا يعرف هو ليش رفضه ووافق على ياسر
بالرغم من انه ارجل من ياسر بكثير
ولا هوقصور بياسر لكن الفرق واضح

..........
ِِِِِِِِِِِِ
بعد سبوع



:لااا مستحل

عقدة جبينها بصدمه ماجا ببالها ولا واحد بالمية
انه بيرفض:وشووو ترفض الشرف يامحمد
ابو عاصي رمقها بنظره
:الشرف بترغميني ياعني على هالمسمى
رفعة الفنجان ورتشفت منه بغرور:والله ماني مرغمتك بالنهايه انت
الخسران
ترفض نسب شرف والكل بيشريه
اخذ نفس قوووي
وضيق من ردها:لترفعين شخمك علي ياشملا
شرف بدال الامره مرتين ناسبته
خال عيالي ويعال ولدي
وبالنسبه لشووق
بعمر ولده شلون تبيني افكر حتى اني اوافق عليه
وماضن انه رايه هذا رايك انتي وخواتك
اعرفكن
نزلت الفنجان بغضب
وبعصبيه:ليسمعك يغير رايه

واحنا يالله اقنعناه
ابو عاصي بنفس مستوى صوتها:خليه يهون
لني راح ارفضه وهذا راح يزعلني قبل يزعله
لكن مهما عزييته ليمكن اعطيه بنتي وهو مو بعمرها
افهمييني يام مهند
ام منهد بعبره:انت تعرف وش كثر اعز شووق
عشان كذا ابيها لاأغلى شخص على قلبي
رفع حاجب وبمزحه وبيغير الموضوع:اغلى شخص
ونا وين مكاني
بضيق ردت عليه:لتغير السااالفه محمد بتووافق
محمد برفض قاطع:لتفكيرن مجرد تفكير
لييمكن مستحيل
بعتراض:طيب خذ رايها يمكن توافق
ابو عاصي اشر بيده برفض:مستحيل لتحاولين
لو اخذت رايها بتوافق لو عمره فوق 70
من الي عقلها براسها وترفض شرف بكل حالاته
شخرت بقهر منه:انتتت وشفييك كلامك متناقض
تمدحه وترفضه
ابو عاصي وقف ينهي النقاش:مارفضته لشخصه
لكن نصيبه مو مع بنتي
يالله انا ماشي وراي شغل
..طلع من قدامها

وهي تراقبه

دخل وعينه على ابوه الي طلع
:خيير اصوتك واصله لبرا عسى ماشر
وقفت بعصبيه وهي تقول بغضب:
فيه شرووور مو شرر وابوك راكب راااسه
بدر راقبها:امي معصبه شكل جدي جايب العيد هههههه
.
طلعت من عندهم وجملتها الاخيره تردد باذنه
:احد يرفض شرف الماجد

احد يرفض شرف الماجد

احد يرفض شرف الماجد

:يرفض من الي رفضه
..صقر ردد السؤال على بدر الي يمشي معه
لكن مالقى رد .شاف اخته تدخله

:شجووون لحقييي
شجن تقدمت بهدوو وبرود:وش فييك
كشر من شاف برودها
:اااف انتي وش فييك
ميته وين شجون القديم
برود ردت عليه:ماتت
تافف بضيق:شجــن لو بس تقولين لي وش فييك
انتي مو صاحيه احس فيك مس الصراحه
غمضت عيونها .وهي تحمد ربها انه ولااول مره بحياته صقر يطلع غبي
وهو معرووف بذكائه الخااارق..تنهدت و
بتفكير مرت شهووور لكن ماقدرت تنسى وصوورته بخيالها
اخيرا عرفته من هو ومن يكون
ووش علاقته لكن بقى شي وااحد كيف تقدر تنتقم منه
وش الطريقه الي ترد حقها بدون لحد يعرف بشي
..مكاااااانت تعرف انه و الي على بالها انه مافهم
كان يعرف كل شي او تقريبا
شااك بكل شي
لكن الشخص مايعرف من هو
ولا كان من زماان جايب خبره
.وقفت
ببرود ظاهري وهذاي هي
من فتره تدخل وتطلع بكل بروود
ولا احد يعرف شي فيها
غير شوق والي كانت تعرف انها تعرضت لموقف بس عدى على خير
لكن صقر ماكان عنده خبر ان شوق تعرف
وقف وتبعها بخفه
حتى دخلت غرفته لفت بتقفل
الباب وشهقت بصدددمه من حركته
الي ارررعبتها
ذكرها بمووقفها مع حسين
حط يده على الباب
وثبته
وهي بدون شعوور ترااجعت
برعب
دخل وقبل يقفل الباب
كان بدر واقف وراه
اشر براسه بيدخل
ابتعد عن الباب ودخل
قفلو الباب
وهي تتراجع
برجفه
وكانها مسوويه مصيبه حركتهم ارعبتها
هي بكل الحوال فيها عقده بسبب موقفها تخاف من ضلها من ذاك اليوم
بدر ناظر لها وصد على صقر الي واقف ويراقبها كيف ترجف
:صقر يشكي يوقل فييك
شي
لككن انا اعرف ومتيقن وش فييك بالضبط
..كان بدر نطقها بصوت قوي
..شهقت برعب من كلامه وهزت راسها
بدر كمل وهو يخطي خطوها لها:الي بعرفه لييييش لييش
انتي سااكته
وش سويتي حتى تسكتين وتخبين شي مثل كذا
صقر بدا يخاف من كلام بدر
مايبي يحط احتمالات توصله لمصيبه:بدر
وضح اكره اللغااز
بدر صد عليه وبقوه:ماسئلت لييش تغييرت
اختك كذا بدون ساابق انذااار
وش صاير حتى تتغير
وتنعزل عنا لـ...
صرخت برجفه وهي تقاطعه:بسسسس بس مافيني شي من قال اني تغيرت
ماصار شي
بدر تقدم منها:شجــــــن لتكذبين وقولي حسين وش سوى لك
قولي ولاتخاافين راح نصدقك
كنت اعرف لكن من فتره قريبه ونتظرت تتكلمين لكن مافيه امل
صقر صرررخ بصدمه:حسيييييييييييين
بدر هز راسه وهو يفلت يدها ويلف عليه:اييه حسييين حسيين النذل
صقر وصرده يرتفع ويهبط بجنوون:حسين ولد خااالي
بدر عقد جبينه ومن تذكر هز راسه:لالا حسين خاله خال البراء

نزلت على الارض وهي تنهاار
:مااسوى شي مااسوى شي
مااعرفه اصلا ولاادري وش تتكلم عنه
بدر صرخ بغضب كان ماسك نفسه
لكن
خلاص فلتت اعصابه وهو يشوفها تنكر
كان طول هالوقت يدور
على بنت اخت شرف
الي قال عنها حسن في ذاك اليوم
واخيرا بعد محالااات قدر يدخل على حسن
بالسجن ويحشره حتى اعترف انه هو وحسين
دخلو بيت ابو عاصي
وينتقمون من شرف ..وقاله كل شي
عرف حتى سبب
انتقامه ونها كذبها منه
لكن حتى حسين خسييس
:9شهوووووور وانا ادوور كلمته برااسي
وادور من بنت اخت شررررف
لكن مجاااء على بالي انها عمتي
عمتي وساااكته
لييش مو رجاال مالين عييينك
تعتزييين فيينا
لييش تسكتين على يهانتنا
ليييش .هززها وبصرررخه:تكلمييييييي
وش سوووى لك قوولي وش سوى لك
انا عرفت انه هو الي دخل لكن ماعرفت وش سوى
برعب هزت راسها بنفي:لالا مااسوى شي والله ماسوى شي
صحيح مسكني لكن والله تركني تركني
بدون لايقولي شي
صقر كان مصدوم
مكان بباله ولا واحد بالميه ان يكون سبب تغييرها
شي مثل كذا
فكان الغضب يتفاقم
براسه كل صرخه من بدر
تزييد جنونه
وصدره يرتفع وينخفض
حس التنفس عنده انخفض
بجنون طلع الجهــاز
وضغطه بفمه اكثر من المعتااد
وعينه على اخته الغاليه الي تنتفض
برعب
وصراخ بدر
والدنياء تدوور فيه
وهو يسترجع كل لحضه مرت من تغيرت اخته
كم لهم كم كم وهو مستغفلين منه
ومنها الغبيه الي سكتت
عنه
استمع لكلامها بالحرف الواحد نقلت لهم وش قال
لها في ذيك اليله

لف بغضب وفتح الباب
ونطلق طالع من البيت
بدر
دفها بالارض وطلع
يركض وراه

بسرعه عرف انه ليمكن يسيطر على غضبه
مكان اقل منه غضب
بدال لايلحقه ويمسكه تركه
وهو يشوفه يركب سيارة ياسر
ويفحط فيها طالع من البيت اتجه لسيارته
لكن انتبه للي تتمشى بالسور
اسرع بخطواته يمها
:شووووووق

شووق حذفت الغطاء على وجهها
ولف عليه:هلا
بدر
بدر بسرعه تكلم وهو يشر على بيت جدته
:شوق روحي لشجن
تعبانه شوي خليك معها
ولا تعرف امي عن شي
لاوصيك
.ولف راجع بسررعه شبه يركض
وشوق فاتحه فمها بتعجب
لكن ارعبها حركت صقر وهو الحين واضح الغضب بوجهه
ركضت لبيت ام مهند

وعلى طول لغرفة شجن
فتحت الباب
ودخلت
شافتها طايحه بالارض
ومنهاره تصيح بجنون
بخوف قفلت الباب
وركضت لها
:شجووون وش فيييك
وش صاااير ليش تصيحين
شجن ارتمت بحضنها لكن مو قادره تنطق بحرف
وهي تصيح بنهيار
شوق برعب:شجووون هدي بسس
بدر مسوي لك شي ولا صقر ش فييك
هزت راسها بنفي وزااد صياحها
شوق مااتت رعب
حاولت تهديدها لكن كل شوي تزود
صياحها
:هددي بس ليوقف قلبك شجووون
هدييي
شجن حاولت تتمالك نفسها وبقي شهيقها
بشكل يقطع القلب
شوق بعدتها شوي:شجون قولي لي وش صاير
شجن بدموع رجعت تنزل:انا خاايفه خاايف
يمه شووق بدر بدراول مره اشوفه
كذا
زي الوحش
يصرخ علي .سكتت ماقدرت تكمل من الختناق بدموعها
شوق كلام شجن بدل ليريحها زادها خوف
:هدي وقولي لي وش السبب ارعبتيني اكثر
شجن مسحت دموعها بكمها:تـ.ـذكـ.ـرين موقف القديم الي
.الي شفتيني ورا البيت ولـ..نا
شهقت شوق :ايييه وش فييه صاير شي
هزت راسها بشهيق:ممم
شوق بصدمه:شلوون انتي قلتي مصار شي ولا تعرفينه
شجن ببكاء:مصار شي بس بس عرفته
ووبدر عرفه
وو
شوق بصدمه:ياامجنونه ليش تقولين له وهو مصار
شي
شجن بشهيق:مصار شيي لكن موقفه ماقدر انساه
غير فيني اشياا كثيرره
وبدر ملاحظ وهو له موقف معه
وشكله ذاكر له المووقف
شووق بصددمه:طييب لييش
ووش علاقته ببدر
ووش يبي فيك
كان حركته انتقام
شجن شهقت بعبره متعلق بقووه
فكحت
كلمت انتقام ذكرتها بالسبب الريئسي
شلون بتقول لشوق
هزت راسها
شوق بتعجب:طيب من هو وليش بينتقم ومن بدر
وش سوى له
شجن هزت راسها بنفي:مو بدر مو بدر
من خالي بينتقم
شهقت شوق بفاجعه:ايييش من شرررف ليييش وش مسوي له
مستحيل شرف يخطي عليه
شجن بضياع:هذا الي مستغرب منه
وش سوى له خالي احسه مستحيل سوي شي مثل كذا
لكن بعد ولـ..سكتت فجأه وكانها بتقول مصيبه
شوق بفضول وخوف:بعد ايش وش تعرفين شجن ماعرفه
شجن بنفي:لالا ماعرف شي مافيه شي اصلا




..........
ِِِِِِِِِِِِ


كان جالسه باخر المجلس
ويراقب صدييق عمره او من كاااااان صديقه

كيف يسولف مع اخوه ابو وليد
ووليد والبراء الي يصب لهم القهوه
بسعاااده وهو يسمع كلام ابوه
بفرحه مو سايعته
شرف رجع يخطب
حسناء فجأه بدون سابق انذار
لكن ماقدرو يعترضون
كان الشور بيد حسناء
موقف جاسم منها القديم
يعصر قلبه ندم
عشان كذا اخذ على نفسه عهد
مايغصبها ولا يعترضها بموقف وراي
وهو
مكبله يدينه ماله كلمه بعد كلمة جاسم
مايخفي الفرحه الصغره
الي بقلبه لهالرتباط لجل البراء
ولجل صديقه يبي يرجع كل شي بينهم
لكن من غير موقفه معه قديما موقفه مع بنت
اخته يحمد ربه انها ماتكلمت
وهو الحين يفكر جدياً انه يتقدم لها
لكن خايف يرفضونه
لنه كبير عليها
متندم وقد شعر راسه الاف المرات
لكن وش بيده يسويه
انتبه لكلام
جاسم بعد ماشرف خلص كلامه
:والله يابو حسين
انا من جهتي موافق ماعطيتها لك
قبل 18 سنه برفضك الحين انا شاريك
ياشرف اول والحين
نسبك يشررفني
شرف صد على حسين الي جالس والفنجال بيده
برد ماشربه والفكار ساااحبته
:وراي ابو جاسم
حسين انتبه له وببتسامه مغتصبه:كلام ابو وليد
ماعليه تعقيب
نسبك شرف لنا
لكن حتى احنا بناسبك
شرف بضحكه:بمن بتناسبني
لاعندي خوات ولا بنات هههههههه

حسين فرح ببتسامته معنها متقبله تعدل
بجلسته وهو يقول:الا عندك بنتـ.....حسسسسسسسسين
انكب فنجاااله عليه ووفز واااقف وهو يسمع الشخص الي صرررخ
باسمه بثوواني بعد ماسمع صرير الكفراات
شرف فز واقف
ووليد وابوه
والكل
بتوتر من الي يصير
ثواني وصوت سياره ثانيه
توقف
وصووووت ثااني يصررخ
باسمه
هنا حسين تجمد برعب
صوت بدر يعرفه زيين
وصقر هنا ضاع وكل شي
طار منه
اكد عرفو والحين الخبر يوصل شرف
شررف
بالمح البصر شافهم واقفين قدامهم
على باب المجلس
صقر واقف وبدر بقرب
شرف انفجع
ممن عيال اخته وش صاير
:بدرر صقرر وش صااير
صقر ووجهه قلب احمر
سحب السلاح من بالنطلونه
ووجهه لحسين:صااير
انه لازم نقتله الخااين ونمسح دناسته الي فكر يدنسنا فيها
وليد والبراه جاسم
يراقبون بصدمه
شرف مفجوع
والفكار روادته باسوا الحتمالات
صد لحسين الي مخطوووف لون وجهه
هنا تاكد لكن خاف خااف من قلب
شي كيبير وهو شرف
مايرضى مايرضى بالخطاء والخيانه ماتربى عليها
تقدم لولد اخته:صقر نزل السلاح
صقر بصرخه وهو يوجه السلاح لحسين:
لاااااا ولي خلقني مانزله لين اشوف دمممه
قداامي
البراء مفجوع
صديقه موجه السلاح لخاله
موقف فجعه بحياته كلها ماتخيل موقف مثل كذا
وخاصه لشخص مثل خاله حسين مثله الاعلى
بكل شي وابوه الثاني

وليد وابوه وقفو متفرجين
يمكن من الصدمه ماعرفو يتصرفون
شرف
رص على اسنانه:صقــــر نزل السلاااااح
لتصيير طفل
هنا بدر صرررخ وهو يوجهه له التهام
:اطفاال اطفااال تصررفو مو جاالس بمجلسه وتشرب من قهوته
وهو طاااعنك بالظهر
.تقدم خطوه وهو يصرخ على خاله:فيييه
شي بييينكم
حلووه بيينكم بيينكم
وش ذنبنا نحمل اختطائم
انا ضاااع مستقبلي
بسبب حقد بييينكم
والحين والحيين يجي بمصييبه اعضب
شرف خلاص بدت تفلت اعصااابه:انت قووول وش صاااير
تصرخ انت وهو ماعرف وش صاااير قوولي حتى اعرف اصترف

صقر بنفي تقدم من حسين:لتتصرف ولا هو انا اتصرف وخلص العالم من اذيييته
..سحب زر الامان ورفعه بجهت حسين
طلعت صررخه من البراء وهو يركض ويصير وبوجه خاله:
صقررر وش فييك جنييت
تقتل خاالي
صقر صرخ عليه:بعددد عني يابراء لو جبتو جيييش
ليمكن احد يفكه مني
شرف تجمد وعينه تجي على السلاح موجه لولده
انلجم لسانه ماتوقع حركته
وليد مفجوع تحرك خطووه:صقر
فهمنا وش يصير
بدر رد عليه: اسئل عمك اسئله كان له وجه يتكلم
كيف يطعن من الظهر ويضحك بوجيهنا
ضاع مستقبلي بسببه هو ولد عمه
كان يتغل باسمه وساكت عنه
لكن يسـ..سكت مو قادر يقولها
كيف بيفضح عمته قدامهم
مستحيل
جاسم طلع لبرا تحت صراخهم وضجتهم
ثواني ورجع ومعه ثنين محد انتبه لهم
وقف بمكانه وهو ممفهمهم شغلهم
تقدمو من صقر بخفه
ونقضو عليه
واحد مسك يده وثبتها لفوق
والثاني ثبته
وسحبو السلاح من يده
صقر بالاساس مو متعود على مسكت السلاح
ولا متمرس وعشان كذا سهل عليهم التقاطه
وهذا سلاح ياسر لقاه بالسيارته او كان
متوقع انه بيلقاه عشان كذا اخذ سيارته

بعد ماسيطرو عليه وسحو السلاح منه
جاسم
اشر لولده:خذ ولد خالك وطلع من هنا
البراء بعتراض:خالي
ابو وليد اشر له بحزم:برا بسرعه
تحركو طالعين بضيق
اشر لرجال لبرا
طلعو وسكرو الباب

تقدم وهو يوقف بينهم هم وحسين
:والحين ممكن تقولون لنا حسين وش مسوي
وخلاكم تجون بهالغضب العارم
..وبحكمه.عمر الغضب ماحل شي ياوليد ياصقر
مهما كان الشي كبيير
الغضب بيكبره اكثر واكثر مراح يحله
لكن الحكمه والتفكير العاقل بيحل كل شي
صقر كلامه يزيد غضبه مايهديه
بدر بغضب:لو تعرف وش مسوي اخوك ماقلت كذا
ياعم جاسم انت نعرف رجال والنحم والف نعم فيك
لكن اخووك .ناظر له..وبعدها سكت
جاسم بهدوو وهو خايف من كلامهم خايف ينصدم باخوه
:مهما كان راح انصفكم ياولدي لتخاف
لمعلوميتك مريت بموقف اعضم من كذا
وبالحظه الي صاارت حليتها
بالي كتبه ربي لي ولهم
شرف كلام جاسم ذكره بموقفه القديم
بتوتر اكثر مايدري ليش
اصلا دخووو صقر وبدر بهالشكل اول مامر عليه
موقفه لقديم وتذكر
:بدر صقر تكلمو قولو وش صاير انتم تخوفوني
بصراخكم هذا بدون لاتقولون شي
بدر ناظر له:خالي انت انفصت الكثير
وحليت لهم مشاكلهم واولهم انا
لكن ماقدرت تحل موقف صاار ببيتك
وبين بنات ياااخال
بنتك يصير فيها شي مثل كذا
ولا تعرف
ومن من من خال ولدك خاااال ولدك
ياشرررف
طعنك بظهرك
شرف انتفض بغضب بنتك وطعنك
وش معنى كلامه هذا
الا شي واحد
ويااااويل الي يغضب منه شرررف
ياااويله الموت مافيه حل ثااني
وخصوصا المسئله
مسئلة شرررف
شرررررف
وهو شرررف الماجد
ناظرلحسين ورجع نظره لهم:
وش مقصد كلامكم
يابدر جاسم خااف من شررف
:كل شي بينحل هدي نفسك بس
وبنعرف كل شي


...وبرا عندباب المجلس مقترب من الباب بعد ماخلى البراء يروح لاامه
يتطمن عليها
ويستمعه لهم
ارعب توقعه .بباله معقوله عمه متعرض لبنت اخت
شرف ينتقم منه لموقف ماحصل اصلا كانت فكره من حسن
هو عارف ان عمه غرقان بسبب
سحن بكل شي ومن فكر يتركه
وهو نددمان ماقدر لنه غرقااان فيه
وكل ماطلع من مصيبه يدخل بثانيه
فيه مواقف ينقذه وهو وصديقه
متعب منها وفيه لا مايقدر
هالمره تيقن لكن شلون ينقذه
ايه يلبس حسن التهمه
لكن من يشهد معه من يسااعده
هز راسه الحين يحطها على حسن
وبعدها يفكر من يساعده قبل عمه
يتلكم
اصلا لو تكلم وعترف بضيع كل شي
واولها عمته مراح ترجع لخاله
ثاني شي بيبتعد عنهم خاله ويرجعون اغراب مثل قبل
استغل موقف حسن معهم يوم يتقمص اسم حسين ...
اقتحم الباب بعد ماسمع صوت عمه المرتبك
والي واضح الندم بصوته ونه ممكن يوقل كل شي
خلاص هو عرف انه معتدي على بنت خالته لكن مايدري من هي
:اااانااا مستحيل اسمح لكم تتهجمون على اعمي بدون دلييل
حتى فرص ماعطيتوه يدافع عن نفس
حسين كان بيتكلم
لكن اقتحام وليد المكان خلاه يسكت
ناظر له وشاف الاصرار
بوجهه
انصدم منه كان متوقع اول واحد بيصدق فيه هو وليد
لنه يعرف كثير عنه
شرف سكت بعد مناوي يتلكم مر بباله
موقف ونهم ماتركو له فرصه يدافع عن نفسه
لكن هون عليه بعدي بعد كل شي جاسم الي عارف انه بري هو اخته لكن كان بيربطهم سوى باي وسيله
صحيح خاطئه لكن هذا الي جا بباله في ذاك الوقت
تراجع بعد دفاع وليد عن عمه العدائي
صقر وبدر عصبو
لكن كلام وليد لجمهم وطلعهم هم المخطين
كيف قلب كل شي عليهم
:حسن قبل كذا حطكم بموقف
واكثر واحد تضرر منه انت يابدر
وكان يتكلم باسم عمي
لكن فالحيققه عمي ماكان يعرف قلت انه ساكت عن استغلاله
وبالحق مكان يعرف اصلا لن عنده هم اكبر من هم حسن وهدافه
الدنيئه القذره
شكله كان اهم واكبر كان سامي وهدفه للامه الاسالاااميه
كان يـ....وليييييييييييد
صرخه من حسين طلعت:بسس لتكمل خلاص يكفي الي قلت
بيصدقون كيفهم مو مصديقن انا قدامهم
يسوون اليي يبون فيني
بدر اخذ نفس وهو مايبي يبين انهم هزمووه ليمكن يطلع حدسه مخطي
:مستعد ليش
حسين بصغر:للي تبون انتم قولو وانا انفذ
صقر :اي شي
حسين بضيق:للي تبون مستعد اخطبها
رص على اسنانه شررف وهو يتقدم ويمسكه من ياقة تثوبه:
بنت اختي مو بايره
لتعيد كلامك لو مابى الا انت اخر الرجال ماتزوجتها
بدربضغب:لتفكر انا صدقتك انت وولد اخوك
لكن اروح اتاكد
وبعدها اجي والي خلقني لشرب من دممممك ياولد الجاااسم
وهذا انا قلتها لك
لف وطلع من قداامهم بغضب تارك صقر
ركب سيارته
وتسند على الدركسون
مو عارف وش يسوي
كيف يتاكد
بعتد تفكير
حرك سيارته وتصل بصبا
ثواني ووصله صوتها الناعس
:هلااا صبوو نايمه
صبا بتذمر:وش فييكم على اليوم
بنام ياعالم ارحموني
بدر بضيق:وش فيك ترا اول مره اتصل
تو وليـ...قطعت كلامها وهي متسوعبه كلامها
بدر عقد جبينه:اييش ولييد وش يبي فيك
تعدلت بجلستها وهي تصحصح وبتوتر:وليد
ماقلت وليد
اقصد عاصي
بدر متاكد بس اتغرب انها انكرت
:المهم وينك انتي رجعتي للقصيم ولا هنا
برتبااك:رجعت لالا اقصد هنا وش صاير
بدر زاد تعجبه:وينك ابيك بشغله بسرعه
ردت:انا عند خالتي شادن
بدر توجه لبيت خالته:خليك مستعده شوي وامرك
صبا بتوتر:اوكيه بس ممكن اعرف وش صاير
بدر برفض:اجهزي قربت وتعرفين بعد ماطلعين معي
وايه لتردين على وليد ياويلك ياصبا لو عرفت انك رديتي عليه
ترا راح اعرف
هزت راسها
بايه
مجنونه هي تجازف
مانست موقفها مع عاصي قبل سبوع
:زين زين يالله باي بروح البس
سكر منها واسرع
بسيارته

جاسم تمسك بشرف وهو يحلف عليه مايطلع بكل الطرق
متاكد انه لو طلع ماله رجعه
صقر كان مقهوووور
وهو يحس ان خاله بدى يطيح من عينه لو مانتقم لاخته
مهما كان الموقف

شرف كان هااادي للان الا من كم كلمه رمها عليه
فلت يد جاسم وهو يقول بعد مابتعد كم خطوه :ابو وليد
مراح اسوي نفس موقف وقول تعال تزوج
بنتي
ليش لني واثق من بنت اختي وليمكن تجي الشينه
لكن قد مااعرفتني يانسيبي
ماااعرفتني زيين
انا كل شي كل شي
حتى المستقبل اساامح بضياعه
الا شيين الخياااانه وشررف
الششششرف ياجااسم
ابوي مسمااني شرف الا اني شرررف
المااجد ولاعاش
من يدنس شررفي حتى لو بس تهديد
صد على حسين ووليد واقف قدامه
تقدم منه وهو يبعد وليد بيده
ووليد ابتعد بتوتر
من خاله الي ارعبه شكله والغضب الي تارك عيونه حمر
:حسين اسئلك بالي خلقك
انت ولا ولد عمك الخسيس الي دخل بيت صقر
حسين لجمه شرف بسؤاله فررق فررق بينه
وبين مواجهته الي صارت قبل 18 سنه
بخضوع :انا لكن بتخطيط من حسن
هو الي حرضني عليه
شاف كيف شكله اشتد والغضب غشى وجهه اكثر
قال مدارك نفسه:مصاار شي والله مصاار شي
دخلت لني خفت من حسن يسوي باختي شي لنـ...
لجم كلامه يد شرف الي سدد له بكس مع فمه
واحد ورا الثاااني
حتى سقط حسين بدون مقاومه
مكان ضعف فيه لكن
كان متيقن انه يستحق
كل الي يصير له
فستلم لشرف الي بعد فتره ابتعد
وهو فحمان من ضربه برد قلببه
طلع غبن السنين الي فاتت
كلها مع موقفه مع شجن
فيه
وقف وهو يبتعد عنه بعد ما
جاسم مسكه وهو يترجاه يبعد عنه خلاص شوه وجهه وشوي ويذبحه
كان صقر واقف يناظر بستمتع
ووليد الي مصدوم بخاله وعمه
بعد كلمته الي اثبتت له

تحرك مبتعد عن المكان
وقف على الباب وصد عليهم
:الموقف هذا انا ياحسين الي اقولك انسااني
ونسى ولدي ولا تفكر انه يكلمك بعد اليوم
ولمعلوميتك راح اقوله
وش سويت قبل وبعد حتى يعرف خااله على حقيقته ويترك عنه التقديس لك بدن حق
و.بذل حاول يتعدل وهو يتراجه:لالا تكفى ياشرف
الا حسين لتقول له تكفى
انا اعزه ولدي والله ولدي انا الي مربيه
تبعده عني
..خنقته العبره من حس انه خلاص بيخسره
شرف على كثر ماسوى فيه ماقدر يتحمل دموعه
فصد عنه وهو طلع من المكاان بسرررعه
وصقر يتبعه بعد مارمى عليه نظرة شماااته
وليد نزل لمستوى عمه بعتاب:عمي
ليش تكلمت
كل شي راح ينحل لو سكت لكن بكلامك ضاع كل شي
وقف وهو يتسند على الجدار
وينفض يد لوليد
:بعد عني انت مو فاهم شي
تحرك بيلحق شرف
لكن جاسم وقف بوجهه:وين رايح
ارجع مكانك
نفض راسه بخوف:لالالا بيرح يقول للبراء انا ماقدر افقده هذا ولدي
هذا وليدي مستحيل اسمح له
جاسم مد يده وهو يمسكه من كتفه:ارجع مكانك شرف كلامه تهديد بس لكن مو نذل مثلك
حسين
بخوف نفض نفسه وهو يسرع بتعب للباب
بيلحق عليه







.....انتهى



نلتقي قريبا بأذن الله

تفاحة فواحة 21-06-14 01:27 AM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
وانكشفت نذالة حسين لشرف واخوه وانذل يفكر انه ذلها ذل عمره قبل يذلها
شجون كاسره خاطري
قهرني وليد بنت خالتك شرفك المفروض ماترضى عليها
يعطيك الف عافيه وجوده


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

وجـــدد 26-06-14 08:07 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3453453)
وانكشفت نذالة حسين لشرف واخوه وانذل يفكر انه ذلها ذل عمره قبل يذلها
شجون كاسره خاطري
قهرني وليد بنت خالتك شرفك المفروض ماترضى عليها
يعطيك الف عافيه وجوده


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk


هلاو غلااا بتفااحتنا الجميله

نوووورتي ياااقلبي ربي يسعدددك




اسعدني مرورك

وجـــدد 26-06-14 08:10 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 
مساااء الخيرر جميييعا


حبااايب قلبي


موعدنا باذن الله بكرا السااعه 2الظهر

مع الباااارت الاخيير

من عشق الماااضي

وقريبا نستقبل

ابطالنا الجدد
انتظروهم قريب بان الله

وجـــدد 27-06-14 01:55 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 


الفصل التاسع عشر

والأخـــير


...



...



.طاح عند رجلينه قبل يركب سيارته وبذل
:طالبك عاقبني بالي تبي ألا البراء الا البراء
ماعيش بدوونه لتحرمني منه ماتحمل نظرت الحتقاار بعيونه
تكفى لجل العيش والملح الي كاان بينا

طالبك لتقول له شي
ماتحمل وربي ماتحمل راعي اني كنت صديقك في وقت مضى

شرف كلاامه زااد غضبه
لنه ذكره بوقت مضى

بوقت كان ينتظر خبر وصول ولده الاول
بالرغم من انه صار بعيد عنهم
لكن كان من بعيد يتابع اخبارها
في يوم جاه حسين وبنبرة شماته وصل له خبر وافاة طفله الي ان ينتظره
بكى صحيح كان صغير سن لكن كان يحس ويشعر بالأبوه
اتجاه طفل مشافه لكن حس بوجوده بالحياه
اخذ مده طويله حزين عليه
حتى انه ترجاه يكذب الخبر لكن مالتفت له
اقفى وتركه يبكي طفله الي مشاف الحياه
ناظر له جالس بالارض وماسك رجلينه بذل يطلبه
يكتم حزنه وقهره وغضبه
ولجل خاطر شخص مابيوم احسن له كل يوم تصير له مصيبه وهو السبب
من تفرقو
:لجل وشو اككتم لجل انك حرمتني منه 18سنه
بكذبه انه ماااات مااات وهو على قيد الحياااه
لجل انك فرقت بيني وبين امه
وبعتها لحسن
لجل تحرشك ببنت اختي
لجل ايش وايش ياحسين
لجل ضياع مستقبل بدر
قلي عشان ايييش اسكت اذكررر لي
حسنه من محاسنك لي
واقسم لك اني اغفر وسكت
انا مو ناااكر ولا خاااين
..صررخ وهو ينزل له ويمسكه مع كتفه وبيعده عنه...
قللللي لجل ايييش
لجل اييييش


جثى على ركبته وعينه على ابوه وخااله
والحقائق الي يسمعها
هو الي فرقه
عن ابوه هو الي رماه بعذاب حسن
وعيشه بكذبه
هو بنفسه ماقدر يصدقها الكذبه كبيره
من المستحيل تتصدق
لكن ماحد طلع له وقال شكك بمحله
لااا الكل
كان يخبي عنه
ان ابوه شرف والي كم مره شافه بكى وهو يقول بقلبه ليته
هو ابوه ولا حسن
وكان يقاوم احساس انه يرتمي بحظنه
ويبكي على كتفه

....
~~~~

:يبه خالي لسى مامشى وعمي

ابو وليد اشر بيده:لالا مصاير شي يمكن يتفاهمون
تعرف عمك وخالك
واحد اقوى من الثاني
صعبه
نوقف بوجييهم
وليد بتوتر:لايبه خالي
معروف والموضوع هالمره مسئلة شررف
وهو شرف مايقدر يتفاهم بدون لـ...
قطع كلامه بعد ماوصل للستنتاج
وركض تارك ابوه

طلع

ونزل درجات المجلس بسرعه

ووقف مشدووه
من المنظر
البراء

جالس على ركبه
على بعد مساافه مو بعيده
عنهم
وصوت شررف مرتفع
ويصرخ بكلماات
قاااتله لكل شخــص يسمعه
ويهمه امر الاثنين

هز راسه بصدمه لا فاااجعه الي يسمع
فااجعه على البراء
الي مزل للارض
وواضح الصدمه عليه
ركض له وهو يسمع شرف يقول

:لو بسكت يمكن لني مابي اكسر قلب ولدي
مابي يعرف خاااله على حقيقته بتأثر عليه اعرف
بسكت لني ناوي ارجع امه
ولا راح توقف بوجهي لو ايش مكاان ياحسين


:البراااااااااء


شرف صد على صدى صوت وليد
ونفجع بمنظر ولده
كيف يناظر لهم ودمعه على خده يسيل
وبصرخ شاخص فيهم
ركض لولده بخوووف

:البراااء بابا
البراء على وضعه وعينه على خاله وهو يهز راسه
يمين ويسار

بدون كلام
ابوه احتظنه بعد ماجلس بقربه:بابا
مافيه شي هدي نفسك
خلاف بسيط بيني وبين خالك لتخاف كل شي راح ينحل
مارد عليه وعينه على خاله الي يناظر له بصدددمه
انه سمع كل شي
حسين بينجن لو البراء
تركه
وقف ووبط مشى له
حتى وصل عندهم
قال ودمووعه تنزل
:حسين خالي
البراء هز راسه:
انت مستحيل تسوي كذا
حسين بندم ونحيب:انا ..بلع ريقه ولاعرف وش يقول..
ا.
البراء قاطعه:كنت متعجب ليش امي رافضه تتكلم معكم
لكن الحين عرفت ليييش
لييش سوت نفسها طرماا
لنكم نااس
..سكت وهو يفلت
نفسه من وليد وابوه الي ماسكينه
وقف وهو يناظر لهم:وش فيكم ماسكيني
يعني بموت ولا يصير بعقلي شي
انا مااافيني شي
بس كنت غبي وصحيت الحين عرفت
من عدووي وصديقي
حسين بفاجعه من كلامه:حسيين انا

صرخ عليه وهو يشر له بصبعه:لتقوووول حسييين
انا البرااااء وبضل البرااااء
لنه اممي الي سمتني وليمكن اغيره
لجل شخص مايستااهل
تراجع وبقوووه
وبنبرة وشخصيية شررف المااجد
صد على ابووه :بترجع امي ولا لا
شرف مصدوم من انقلابه ولا كانه
الي يبكي قبل شوي
هز راسه :
البراء ردد:رد علي بترجعها
شرف هز راسه :اييه اكيــد
البراء اخذ نفس:تعرف رقمي
اذا رجعتها وفي ذاااك الحظه
اتصل علي ورد عليك
..ركض من عندهم طالع
وشرف ركض وراه بخووف:
براااااء
وقف بابا
براء اسرع بخطوااته
طلع من القصر
ووابوه بجنون وراه
يصرخ باسمه

شافه يركب سيارة بدر لي وقفة قدام البوابه

اسرع له لكن حرك السياره بدون
لينتظره

.
بسياره
بدر يناظر له بصددمه
:براااء وش فييك

البراء
برود:وصلني للقصيم
بدر بصدمه:القصيم
ليييش
البراء وهو مطنش سؤال بدر:تقدر توصلني
ولا نزلني هنا ودبر عمري
بدر مو مستوعب كل الي يصير
وبقربه صبا المفجووعه
بتصرف ولد خالها وولد اخوها
قبله:ممكن تفهموني وش يصيير
.لفت على بدر..بددددر تكلللم وش يصيير
بدر مو فاهم
شي كل شي تغير واضح ولا مكان صقر قاله انتهى كل شي
:عمتي انا مو فااهم
شي الا اني بقتل هالخسيس حسينوه
لكن مراح اسوي شي حتى اثبت لهم
اني صادق ومعي حق

البراء بغصه كتمها
حتى طلع صووووته جااامد
:لتعب عمرك
انكشف كل شي
وعرفنا معدنه صح
بدر ناظر له بصدمه كيف يتكلم عن خاله بهالطريقة
وش عرف عنه
فتح فمه لكن قبل يتكلم كان براء يفتح الباب
والسياره تمشي
صبا بصدمه صرخت عليه:برااااااء
ياامجنوون
البراء برود قاتل:خليه يوقف ولا برمي نفسي
صرخت على بدر:وقف وقفف هذا شررف ماله عن رايه
بدر ربط برييك
وهو يوقف بعنف ويلف عليه:استخفييت انت
شلون تفتح الباب والسياره تمشي
ولـ.....سكت وهو يشوفه ينزل ويسكر الباب بعننف
فتح بابه ونزل وراه
:براااء وقفف فهمني وش صاار حتى تسوي كل هذا
هربت من ابوك والحين بتمشي بدون لاتقولي شي


:براااء وقف خالي يقول تتتحرك لين اجيييك
..كانت صبا تنزل من السياره وهي تكلمه والجوال على اذنها

براء مارد عليهم وهو يشر على سيارة اجره
اول ماوقفت السياره فتح الباب وركب
وهو يصد عليهم ويقول بصوت عالي
وصل لاأبوه:انا قلت له كلمتي
وهو يذكرها
اذا نفذ كلامه يعرف رقمي
..سكر الباب ونطلق من قدامهم

:خالي
شرف بضيق وهو يدور بشوارع حائل
:صبا وين راحح المجنون

صبـا اول مره تسمع صوت خالها بهالشكل
ضايق
اربكها بدر من البدايه

ومن ركبت معه سكت حتى وصل لبيت وليد
هنا صابها رعب
لو عاصي
مسوي شي
لوليد
لكن الي تشوفه غير عن كل الي فكرت فيه
وتسئله محد يجيبها
بتفكير الجواب عند خالها
:خالي تعال لمطعم تـ...
انا انتظرك هناك مع بدر

شرف بدون تردد ماله غير صبا بهالحظه
حس انه رجع لسنه ورا يوم كان كل شي يشاركها فيه:زين يالله جاي

...................،...............
.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ .ْ.ْ.ْ.ْ.ْ


:تطلع اللقصيم
السائق يراقب الشاب وحس بريبه
منه
:ليش
البراء رص على اسنانه
مو فاضي يتناقر معه بعد
:اسئل تقدر ولا وقف ادور غيرك
السائق بتفكير
وشعليه منه بس ماراح يخس
المبلغ الكبير الي بيحصله
من السفره:اوكي بس ترا المبلغ بيزود
البراء بضيق:اذا وصلنا اطلب الي تبي
ااهز راسها ومسك خط القصيم
لكن بعد مساافة50كلم
براء:هدي ولف مع خط المزارع
السائق بتوتر:لييش
البراء لاحظ خوف
لكن طنش:ابي اروح لمزرعة
المنصور
السائق :ماعرفها لكن مدخل على المزارع وانت قلي ايهم
البراء هز راسه:زين




...................،...............
.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ .ْ.ْ.ْ.ْ.ْ


:خاالي قلي وش صااير
شرف ناظر لبدر
وبعد صصمت قااتل لصبا من التوتر وترقب
وكل شينه تخيلتها
تكلم:صارت مشكله بيني وبين حسين
ونكشف القديم والجديد ومشااكل كبيره كانت
بيني وبينه
كان هو السبب ببعاد ولدي عني
وسمعنا البراء
وعرف كل شي
من الصدمه هرب
لكن شرط علي ارجع امه ولا
مراح يرجع
صبا مصدومه:ياااقلبي انت
وانت وش بتسوي الحين
شرف بضيق:ماعرف ياصبا ماعرف
محتاار
انا كت مفكر ارجعها
لكن بعد حسين مابي شي يربطني فييه
صبا بعقل:خالي حسنا وش ذنبها تعاقبها
بسوات اخوها
رجعها عشان البراء
وعشانك خالي انت تبيها
صح
شرف بلع ريقه
ماينكر فيه شي بداخله يبها
لكن يبي شوق بعد
وهذا الي محيره اكثر
:ماعرف انتي تعرفين اني بخطب بنت محمد
وخاف ترفضني لو رجعت حسنا
بدر رفع حاجب وهو يتذكر كلام جدته
كان هذا قصدها
قال بتدخل:وانت ضامن شوق بتوافق
عليه
او جدي محمد اصلا ماضن بيوافق

صبا بعصبيه ردت عليه:وليش يررفضه اصلا يحصل له نسب شرف الماجد
بدر ببرود:وش قلت انا
مو نقص فيه بس فاارق العمر
مراح يوافق عليه
شوق بعمر البراء
لو ماتعرفين
شرف هز راسه:بدر كلامه صحيح
عمرها كبر ولدي
ومحمد مستحيل يوافق علي
بدر بثقه:اجل رجع ام البراء حتى ترجع ولدك لجنااحك وتعوضه
فراق السنين
صبا بهدوو:انا من راي بدر
شرف بضياع:وخواتي بيزعلون
بدر بعصبيه:خواتك بس كلام هذا ولددك بعيد عنك
لازم ترجعه ومالك غير هالطريقه
حطهن قدام الامر الواقع وبينسن
شرف وقف:والله مدري محتار
لكن فكر وستخير وبعدها اقرر
طلع من عندهم
وصبا لفت على بدر:والحين خلصنا من خالي
ممكن اعرف ليش ساااحبني من البيت عشان وشووو
بدر فتح فمه وماعرف يرد
صبا بعصبيه:بدددددر تكلم بعرف ليش مسحبني
كذا
بدر وقف بسرعه:عندي لك مفاجئه
بس البراء خرب علي
صبا بتعجب:مفاجئه طيب وش دخل بيت ابو ليد موديني له
بدر بتبرير:لالاا هو انا رحت هناك عشان براء اتصل فيني
و و ايه جيته وخلاص
صبا سكتت وهي مو مقتنعه
وخصوصا بتخبطه بالكلام
:مدري بس اشوف مفاجئتك هي الي بتقرر انت صادق او كاذب
بتهور ارسل رساله
لشخص المفروض باليوم هذا بالذاات
مايطلع لهم ابدددا
دقايق وجته رساله

:انا بالرياض

بلع ريقه
وهو يقول:مع الاسف
كنت عازمك على الغدا مع
العم عاصي
بس طلع مو وموجود
رفعت حاجب:بدددددر
اصغر عيالك تلعب معي كذا
بدر بتوتر:والله والله كنت بعزمه على الغدا
لكن طلع برياض
صبا ووقفت بعصبيه:اوكيه ياكابتن بدر
ولحين خلنا نمشي
ووعدك عند ابووك
بدر تنهد براحه
:ولا يهمك عمتي بس نرجع للقصيم سوي الي تبين
صبا تشيل شنطتها:بابا انت الحين بنمشي للقيصم ليكون على بالك
بنجلس بعد
بدر شهق بصدمه:لالا عمتي
مو الحين
رصت على اسنانها
:بدر قدامي ومو لبريده لا بابا بتوديني لجدتي
من ورا خشمك بدون حرف
ضرب يده براسه قهر
من غبااائه الي خلاه يصحيها ويمرمطها مكان راح لشجن بدون
احد بس هو غبيي
مدري شلون فكرر كذا






...................،...............
.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ .ْ.ْ.ْ.ْ.ْ




:جدتي والله حرام كذا
ظلم
انا بملك وبنت ولدك
بتسوي عرس وملكه بنفس اليوم

ام تركي برفض:لتحااول
ماتتزوج قبل اختها
ناظر لابوه بقهر لكن مقابل الا الصدود:
لتناظر لي امي مابعد كلمتها كلمه
خلاص هي قررت
وقف بتوعد:زين يمه اذا مااجبت لك الي ييغير رايك
ماكون ضووويري
سهى انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
من بتجيب ياحضي وانت الحبيب تم تسحتك
ههههههههههههههاي
ضاري ناظر لها بتحدي
:بتشوفون وبتكون ملكتي بعد بكرى بنفس الوقت الي حددت

لطلع من عندهم وهو يرسل رساله
على الرقم الي اخذه من جوال سهى البارح



.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.

:مالك اغراض تاخذينها مو ترجعيني بعد

صبا وهي تدبر بجوالها:لا تطمن جيتهم بثوبي بسس

امسك خط القريه بس
لـ..سكتت وهي تركز بحروف الرساله الي وصلتها
قبل دقايق
من رقم مجهول

نصها....(نخييتك يابنت العم
انتي اخر حل عندي
نخييتك لترديني كبيرة التركي راافضه رفض قاطع
ماملك الا بعد زواجك
وانتي محددينه بعد شهر
وانا بملك بعد بكرا اليوم هذا محدده من زمان نااخيك يابنت العم سااعدنيني على امي
ام تركي

.ضويري ولد عمتس..

انفجرت ضحك ماتدري ليش
من الفرحه ولا وش الي يضحكها
لكن حست بعااااده من كلامه يمن لنه متمسك باختها
بدر ناظر لها لكن سكت ماعلق
وفكره يسرح
بشيا مو شي واحد
ومن ضمنهم
سااره
سااره الي اخذت عقله
لكن بعد خاله شرف قطع الامل
رفضو شرف لفارق السن
بيرفضونه اكيد

سرح بفكار وموااقفه معها
وقف عند موقف الشجره
وبتسم بخفه
وهو يتذكرها
كيف ترجف مثل الطفله
بخوف وضحك اكثر من تذكر سبب صعودها لفوق
عشان عصفوور
كيف قلبها حنون حتى على الحيونات

مرررررر الووقت

وكل منهم ساارح بفكااره وبحيااته وبالمستقبل يترقب وش ممكن يصييير
حتى وصلو الدييره




...................،...............
.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ .ْ.ْ.ْ.ْ.ْ





:والهيثم متى يستلمها

رافل تعدل على الكرسي وهو يقول
لعاصي المقابل له
:الهيثم مايتخر
ترا مو اليوم تعاون معه
لي سنتين
ماابيوم تخلف عن استلاام الشحنه
عاصي براحه:حلوو طيب من يططلع فيها من هنا
رافل ابتسم وهو يشر بالقلم
لشخص الي واقف بقرب رافل
وبيده ملف كبير
:تركي الفهد
وفيه احق منه بهالشرف هذا
تركي بثقه:اشكرك يارافل على الثقه
رافل وقف وهو يربت على كتفه:وانت ان شاءالله أهلن لثقه يا تركي

وقف عاصي:خلاص نلتقي بالمووقع باذان الله
والله ينصر اخوانا المسلمين بجميع بقاع الارض وسوريا خااصه

ودعهم وطلع وهو يدعي ربه انه يوفقه
بشغله الجديد
ززج بنفسه باكبر خطر
واخطر بضعااف من الاول
لكن لجل نصرت اخواناا المستضعفين
يضحي بنفسه

طلع جواله وتصل بصبا لكن مالقى رد
رجعه بجيبه وهو يركب سيارته ويتوجه لشقته

وعلى بعد مسافه حرك

ممدوح وهو يتبعه من بعيد
وهو مقهوور منه انه طرده عن حيااته
لييش تخلى عنه حتى لو غير شغله راح يتيغر معه
هو اخوه وصدييقه
ليش يتركه بنصف الطريق
وش مسك عليه حتى يتخلص منه بهالطرييقه
لييش
ضرب الدركسون
وهو يتحرك مبعد عن المكاان

كذا فجها يطردون ويوم سئل بكل بساطه يقولن
الستاذ عاصي منع دخولك
وحقوقك كلها هنا
بضرف سلمه له الحارس
وطرده من دخول الشركه كلها
دااس على السرعه
وهو يمسك الطرييق خاارج
الرياض

وعبره اختنق فيها
عاصي هو كل شي بحياته
مايعرف احد غيره
او هو انكر معرفته بالجيييع
لسبااب كثييره
ومنهها شغله الي اقحم نفسه فيه
وفجائه يلقى نفسه محذوف خاااارج اسواار العبه
لييييييش لييييييش
لييش يااعصي لييش تسوي فيني كذا
ليش ترفض حتى توااجهني
زااد بسرعته والريا تغيم معنده بسبب دموووعه
بثواااااااني
حس بضررربه قووويه

وصريير كفراااااات
وضججه قوويه
حاول يفتح عيونه لكن مااقدر
حس بساائل على وجهه
وصووت يبعد ويقترب
شوي شوي حتى اختفى الصووت كليا

وجـــدد 27-06-14 02:09 PM

رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي
 



ومن بعيد سيااره وقفت

بعد مشاف الحادث قباله

اقترب منه وهو يطلع جواله ويتصل بالسعاف
والشرطه
اقترب
من السياره المصدومه
كانت داخله كلها تحت التريله
الي صدم فيها وصااحبها طاار على بعد مسافه
الرجل من انتبه له ركض له
وجس نبضه
كان لسى حي
نادا عليه
وفتح عيونه
الرجل:انت بخير
هز راسه السائق وهو يشر على السياره الي تحت تريلته:
انا بخير بس السياره الي صدمتني صاحبها شوفه شكله لسى بسياره
ركض لسياره لاكن
ماقدر سيوي شي
وهي ملتفففه مثل الكوووره تحت التريله
حاول يمين يسااره
شوي ووقفت سياره وحده ثنتين 3 .5
وتجمهرت النااس
كالعاده ..
والكل ياحاول يسااعد لكن ماافيه امل الا بيد الله سبحانه

واحد ناظر لشكل سياره وهو يردد:ماضنه عاايش شوف شكل سياره
الثاني :لاإله الا الله اضن مات الله يرررحمه

الثالث صرخ قهر:ويينهم تااخروو الله اعلم لو كان حي ولا معه احد نقدر ننقذ واحد منهم حراام
رد الثاني:وش انسوي مانقدر
رد واحد من بعيد وهو يحاول يدخل بالزحمه
:نجتمع ونشيل التريله كلنا بنقدر لها
ضحك واحد بسخرياء:ههههههههههه
من جدك انت..وبتهكم.. تعال ياسوبر مان
شيلها انت

تقدم بغضب:نحااول وش يضررر مراح احد يموت ناحول لين يججي السعااف

ركض واحد وراه:لاااافي جنيت تريله شلون بتشيلها
لافي بغضب:ماقلت لحالي مع الجميع بنقدر بس نتعااون
بنشيلها
تقدم وهو يدفها بيدينه
شوي شوي وجتمعو كلللهم معه
دفوها بمسافه سوت لهم فراغ صغير بس يقدر شخص يدخل
دخل لافي
وهو يحاول يفتح الباب
وصرخ على الي معه:مااااااازن
جيب المعول من السيااره بسرررعه
مازن ركض يسوي للي قاله لافي وهو يستسخف فكرته كلها
لكن مشى معه

وهنااااااك عند الحي الميت
داخل السياره اخر شي سمعه كلام الاخير
...مات الله يرحمه
وختفت ااصواتهم وغااب عن الدنياء





...................،...............
.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ.ْ .ْ.ْ.ْ.ْ.ْ
بعد شهر
..

وبقاعة من اكبر قاعات القصييم


شهد زوااج اثنين استمر زواجهم 13سنه
بصمــت محد عرف عنه
واليوووووم جميع من عرف
عاااصي الفارس
وصبا التركي
شهد على ارتباااطهم

...


:الصقــر اجلس رييح شوي
من العصر وانت على رجل

صقر ابتسم وهو يرد على مالك
بسعاده:لتتلوومني يامالك
اليوم اسعـــد يوم بحياتي
كيف واغلى اثنين على قلبي يرتبطون
بدر بضحكه:وزد عليها زواج خال ابوي الي ماتوقعته
ابدا

صقر صد بضيق كل مااتذكر كيف ابوه
رفض خاله وخلاه يرجع لنسب الجاااااسم
ونسب الخسيس مره ثانيه

شاف وليد يدخل وابوه بجنبه
وكان يتلفت وكإنه يدور احد
ابتسم اول مطاحت عينه على صقر
الي يناظر له
واول مانتبه انه تحرك لجهته
وقف وتحرك لبرا
القاعه
تارك وليد يناظر له بصدمه
ويتراجع بخيبه لجهت خاله يبارك له
كل شي تغير من اخر مووقف مع حسين
والي بعدها فقدو حسين ولاحد يعرف وين ديااره
.
وعند العريس
عاصي بسعاده وهو يوزع ابتسامات جالس ويمينه شرف
ببشته وجالس بكل هيبه

شرف مال بقرب شرف وهو يسئله
بعد مشاف اخر ضيف يدخل:عاصي
ماشوف ربعك

عاصي بتعجب وهو يشوف كل اصدقائه بالشغل
وبرا الشغل موجدين حوله:باسم الله عليك ابو البراء
ماتشوفه اي ربع تقصد
شرف مستغرب من وضع عاصي:ممدوح
فيه اعز منه عندك
تنهد بشووق للغايب:ماعرف
شرف بصدمه:شلون ماتدري
عاصي بضيق لكن كتمه وقال بمجود:مادري يعني من شهر ماااعرف وينه
ولا ابي اعرف
شرف مو مستوعب:عاصي وش فييه ممدوح وينه
ليش تقول كذا
..وبخوف..لتقولي متخانق معه
عاصي بنفس الجمود:تقدر تقول
اني مابي شي يربطني بالماااضي
وممدوح جزززء كبيير منه او كله
عشان كذا
طلعته برا الشغل وطلعت
وفترقنا
حتى كل واحد يعيش حياته
على مايبي
شرف مو مستوعب كلامه:انت اكيد مو صااحي
كيف تقول عن ممدوح كذا
عاصي بضييق وهو من افترق هو دوون
مثل مايحب يسمي نفسه:شررف
انا نسييته لي شهر عنه
وهو اصلا كان يبي الشي هذا شووفه من ذااك اليوم
نسااني ولا سئل عني
حتى السؤال

ابو وليد قاطعه قبل يعلق وهو يناديه
يمشي معه وقف وهو يقوله

:لنا كلام ثاني ياعاصي
لكن مو هالوقت
عاصي وقف وهو يسلم عليه ويهمس له
:المااضي بنسااه بنسااه لعيون بنت اختك ياصديقي
سااعدني انسااه
ماقدر يعلق بعد كلمته
الاخيره ربت على كتفه وهمس له بالتوفييق
وتقدم بكل ثقه يمشي مع وليد وابوه

......ْ....

بقااعة الحريم

ركضت سما وهي تطفي الانواار
وتشغل الدي جي

ووقفت تنااظر لااختا بدموع الفررحه
واهلها من يمين ويساار يرااقبون العرووس الي
نزلت على نغمات



هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
...........هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا (صباي)ومثل (صبــاي ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
...............وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
..............وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
............سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
......يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و(صباي) أذا رخت رموشها وسلت
............تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و(صباي) مثل القمر عيونا منها ماملت
............عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
...............ليله من العمر صارت (صباي) اللي تحليه


..جلست على الكووشه
وهي كل دقيقه ترفع صبعها وتمسح الدمعه الي متعلقه على رمشها
وقلبها يرجف وتكرر ذكر الله
من فرط سعادتها خايفه يصير فيها شي

كملها بكلماات الزززفه
الي صاارت مفااجئه
لها كلماات عااصي
زفة
.عرووس الكون صباي..


انتبهت لام ماجد تتقدم وتسلم عليها
سلمت عليها وهي منزله راسها
والكل بدا يتقدم يسلم

دقااايق وكانها الدهر لها
تنتظر دخوووله

شافت شووق تركض بجهتها بحماس
اقتربت حتى نزلت لمستواها
وهمست
:العريــس بيدخل
صبا حست بمغـــص
ووقفت برتباااك
اسرعت عنود لها
وهي تمسك يدها وتجلس
وتهمس:لا حبيبتي اجلسي
صبا جلست بتوتر وبصمت

طفت الانواار
وبدى صووته
الي تهاادا لمساامعها بحراره
ملحن الكلمات بصووته
الهاادي
مكان صاحب صوت جميل لكن كان صوته مقبول
وبالنسبه لها
اطلق صوت على وجه الارض
غررقت بصووووته

وبزووله الي جاي يمشي من اوووول القاااعه
بخطواات ثاابته وهاااديه
على نغماات كلمااته
وعيونه عليها وكل حرف ينطقه موجهه لها

احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها
كاني روضتك وانته سحابة خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
كبيره انتي في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
وهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلاك كيف اخيرها
لكلن وصف عندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع ميلك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها
كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
صباي نتي وحااظري ومستقبلي
بلا تقصير عسى ربي لشوفتك
عيوني مايحرمهـــا
.
:مايحرمها
كررها وهو ينزل لمستواها ويقبل جبيينها
جلس بقربها وهو يمسك يدها ويبارك لها
ردت له بهمس وااطي
وهو ابتسم

بعد دقايق نادا ساره وقالها بيطلعون
وقف وهو يمسك يدها ويطلع معها
من القااعه


التفو البنات
يرقصون ويصاارخون

فجائ على صووت
صاحبة الدي جيه

:لوو سمحتوو تغطوو
اخوان العروس بيدخلون

شهد فتحت فمها:سلاامت يدخلون
جنى بتريقه:شكلهم مضيعين
هههههههه
شهد :ههههههههه تخيلي
شجن تراقب البنات بعد مالبست عبايتها
:ماتلحاظون
اختفن خواتهم ليش
ساره:لا شوفي سما
تزين الديجي



عبير تناظر لسما الي متحمسه لدخول اخوانها
:سما وش بتشغلين
سما بحماس:دبــكه حتى مالك ومشعل يدبكون
فاتن بعتراض:لالا
لتشغلينها
بعدين تنهبلين معهم
سما بحمماس:وش وراااي مانهبل
خليني استاانس اليوم فررحه
عبير بمحاوله تبعده عن جو الخبال:وام ضاري تشووفك
سما بعدم مبالاه:والله لو ضااري
يشوفني مايهم بدبك يعني بدبك
فاتن هزت راسها وهي تسحب عبير:هذاي قاضي علاجها
امشي معي بس وتركيها
يشوفها عى طيبيعتها
عبير بتاييد:اصلا ماحبها الا لخبالها يالله مشينا هههههههه
طلعن
وسما ماحست فييهن

شغلت الدبككه ورزفت باعلى الصووت
وهي تشوفهم يدخلوون



على دلعونة على دلعونة راحوا الحبايب ..ماودعونا ..
على دلعونة على دلعونة الله يسامحهم شو عذابونا
على دلعونة والقلب ذايب عللي نسيونا وكنا قرايب
ياطير الطاير صوب الحبايب سلملى على كانوا يحبونا
كانت زعلانة كانت زعلانة ولما عتابته جنب الدكانة
قالت ياطونى دخلك فزعانة لتعرف انه بيجن جنونى


يتوسط مالك ومشعل
وبدر وراهم
كان يتلفت يدووورها
مانتبه انها وااقفه بالمنصه تنتظر وصولهم
وبيدها الخيزراانه
حتى صعد مالك ولتقطه من يدها وبدا رقص
ومشعل وراه وهو وقف مقاابل لها
بصدمه من الفتنه الي واقفه قداامه

هي مفهيه وستوعبت كلام خوااتها
وهتفت بحمااس:ضوووويري
دخلت ولا قلت لي
ضاااري ضحك ولتقط منها الخيزران وبدا يدبك
مع الشباب
.

زينوا الساحة والساحة لينا ليلة الساحة جينا نزينها
شيلوا دربى وانا ناطرهم ربية الغربة باباطرهم
على بقلبى بالله خبرهم ياهوى الغربى ولك صوبر
زينوا الساحة والساحة لينا ليلة الساحة جينا نزينها
على دلعونة على دلعونة راحوا الحبايب ...ماودعونا
عالعين موليتين واتناش مولية جسر الحبيب انقطع من دوس رجلية
بالساحة تلاقينا بالساحة عليها جوز عين شو دباحة
قامى يخزى العين والخدين تفاحة بتغارمن تفاحة

انتهت الدبكه ووقفو يسلمون على امهاتهم
يعلقون ويسولفون
وضاري يسترق النظرات لها
فجائه

اشتغلت اغنيه هاديه
لف واشف اخته تشر له

يعرف سهى متهوره
لكن مو لدرجه هذاي
كيف يرقص معها
لكن
انصدم اكثر من اخوانها وهم يقولون
:ضووويري ارقصو ارقصووو
وبدى تصفيييييق
تقدم وهو يمسك يدها
ويمشي فيها للوسط
وبدى يرقص معها شوي شوي
قربها اكثر له حتى تسمع تسمع
همسه:سمووي
سما غاايمه بالجووه وسمعت صوته الي انتشلها:مممم
ضاري بهمس:احبك
احبك لحد الجنون
سما بهمس:وانا احبك
اكثر من حب صبا لعاصي
ضاري عقد جبينه وبعدها ضحك:
ههههههه اما مثل حبهم ماهم شي عند حبي
سما بهمس وهي تقترب اكثر
منه:انت لو تعرف حياتها ماقلت كذا عنهم
هي قالت لي كل شي
..وهمتس اكثر..اقولك سرر
هز راسه وهو يلف يده من وراها:قولي
رد عليه
:كتبت قصتهم روايه
وعنونتها بين احقاد الماضي عشقا لاينتهي
ضاري فتح فمه
:انتي عشقآ لاينتهي
شهتق وبعدت عنه:انت تقرررا وريااات
ضاري رفع يده وهو يحاول ينبهها الناس الي انتبهو لهم
لكن طنشت وهي تسئل:رررد
علي شلوون عرفت اسمي
ضحك وهو يقول:اتاابعك من زماان ترا
وقريت روايتك
كلها
بس ضلمتيني انا مرجوج الحين
ولا انتي الي مو ذااكره شي عنك
لييش
رفعت حاواجبها:لني عارفه ان فيه متطفلين مثلك
يتابعون اسمي للفضول مو لدعم
انفجر ضحك
وهو مطنش الي حووله:ههههههههههه..
وسرع مقترب منها وهو يشدها له
ويقبلها مع راسها:حقك عليينا ياكااتبتنا العظييمه
ميلت فمها بغرور مسطنع :اييه بعد

:اخ ضويري كنها اعجبتك الجلسه
سما بعتراض:هييه مسمح لك
تناديه ضويري لحقوق محفووظه
ضاري بصدمه:هذا الي قدرتي عليه
وانا قلت بتقول لاخله يجلس
رد عليه:اقووول ضووويري
توكل يالله
ضيقت على الحريم
ضحك وهو يقول :زيين زيين ماشي
رفع يده
واشر لها ورمى لها بوسه بالهوا

طلعو وهي رجعت تشغل الصوت وترقص
ولا كاان صاار شي


.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َ.َِ.َِ.َِِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ .َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.َِ.ََِ.ََِِ.َِِ.َِ.َِ.َِ.َ


:وين اخذني

شدد من مسكتها وهو يقول:لتفتحين عيوونك
بس ثوواني وونوصل
يالله

ابتسمت بعشق:مو فاتحتهم حبيبي
بس ذبحني الفضوول
ابتسم وقبلها على راسها:طولي بالك صباي وصلنا.
فتح الباب بيده وتقدم خطوه
وهو يدخل
:يالله ادخلي
مسكت يده ودخلت وهي تحس دقات قلبها ترتفع
ماتدري ليش تحس بشعوور غريب مو قادره توصفه
.وقفت بقربه وهو مسح على عيونها
وبعده ابتعد بمسافه وهو يقول افتحي عيوونك

فتحت عيونها شوي شوي

وانبهرت بالمكان
كل وقتها بالحديقه ورافض يخليها تدخل البيت عشان يسوي فيه
كذا
صرخت وهي تركض تتعلق برقبته
:حبيييييييييبيي
حبيييبي كل هذا لي
ضحك وحتضنها والسعااده تغمره بسبب فرحتها
:حيااتي انتي لعيوونك اصعد للقمر
لو تبين مو اقلب البيت ورود
قبلت بعشق ولفت تناظر للمكان
مبهووور
بكل زااويه من البيت
وكل خطوووه كان فيه ورووود
وردو بجمييع انوااع الورود الوفاء والعشق
والخلاص .والحترام
كل شي كل شي يعبر عن المشاعر
موجود
ووفوق هذا الاضاااء
سحر من البدااع
بلعت ريقها وهي تلف عليه
وبصوت مبحوح:حبيبي
اليوم مو موعد زواجنا ولا
مناسبه اذكره
ليش اخترت اليوم هاذا
اقترب منها
وهو يغرق بعيونها
وبصووت عمييق ملي بالمشااعر:
اليوم هذا اهم واسعد يوم بحيااتي
يمكن انتي ماتذكرينه لكن انا بعمره مغاب عن عيني
يوووم ارتبااطي فييك
قبل15سنه
صحيح ماعشتها معك الا 3سنوات فقط
لكن كانت نقطة تحول حياتي لسعااده
ابدييه معك
غرقت عيووونها دموووع وهي تتعلق فيه وتحتضنه بقووه
مسك وجهها بين يدينه وهمس لها:मैं तुमसे प्यार करता हूँ
شهقت وهي تشد بحتضانه:كنت تعرف
وش كنت اقول ولا قلت لي
ضحك وهو يغرقها بقبلاته:كل شي فيك اعرفه قبلك

:بااااابا

فزت وهي تبعد عنه وتصد على ولدها
:هلا بشرف الفارس
عاصي ناظرله بغضب:خييير وش جاايبك ماقتل خلك عند عماامك
ضرب برجله الارض:لوح عن ماااما
رفع حااجب:لالااا ياشيخ
طسسس برا اقوول
صبا مدت يدينها لولدها وهي تقول له بعتاب:حرااام عليك
تكسر بخاطره
رص على اسنانه
:طلعييه براا
انا غلطاان يوم اسميه شرف
طلع مثله واشنع مقااسمني فيك بكل شي

ضحكت وقبلت ولدها:والله والعز حبيبي انه سمي خالي وشبييهه
اقترب منها وفلته
وهو يشيله:سميه وشبييه عز ونتمنى لكن مايناشبني علييك
ضحكت وبغمزه:تغاار من ولدك عصومي
اقترب منها وهو يمسكها مع خدهاا ويششده
:مو بس من ولدي حتى من نسمة
الهوى اغاار عليك شلوون البشررر

احتضنته مع ولدها وهي تهمس:ربي مااايحرمني منك
ولا من شرفنا الصغييير










........النهـــايه







قريبـــــــــا




........



تسند على السرير
وهو يفتح الكتاب

وبخبره لمكان في هالكتاب الي متقطعه اوراقه
من قدمه كيف وهو له 14سنه محتفظ فيه

راقب الحروف وبخط طفولي
صعب قراءته لكن
مع مرور الوقت حفضه وحفظ كل حرف فيه
قراء الكلمات الي مخطوطه بالون الاخضر

:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍيارب قبل يصير عمري 18اتزوجه .ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ

كانت مدونه اسمــه بالون الاحمر
طفله ماتعرف معنا وش تقول لكن كانت تحب وتعشقه
لحد الجنون كانت الي تعرفه وتفهمه انها ماتتخيل حياتها
بدونه وانها بيوم بتفقده ولا الدنياء بتفرق بينهم
وهذا الي كانت كاتبته بعد مرور شهور من اقتناها للكتاب والي جاها هديه منه


فتح الصفحه الثانيه وبتسم بشووق
على كلامها الطفولي

.مابي اولاد مابي اكون زي خاله وزي ماما
يجيبون اطفال لا ابي بس انا اكون معه
مابي اجيب اطفال ياخذونه مني يصير يلعب معهم ويتركني لني صرت كبيره لا
بس ابي انا اكون لوحدي معه
بس كيف ماجيب اولاد لازم اي وحده تتزوج تجيبهم
..وبتفكير طفولي كاتبه..
هم الحريم يجوبونه من عند الدكتور صح
ايه مره مزون قالت لي كذا
خلاص مراح اروح لدكتور حتى مايعططيني اولاد
بس يمكن يزعل مني يبي اولاد حتى يقولون له بابا
مممم ...خطت خط تحت وعلقت..
بفكر ورجع اكتب وش اسوي مو الحين يمكن تـ..

شااف الحروف تذوب والحبر يسيل
ابعد الكتاب بفاجعه
وهو يرفع يده لوجهه
وتحسس خده كانت دمعته تصقط من على خده
رجع للكتاب بعد مامسح دموعه
وهو ينزل لمستواه وينفخ على الحبر
بسرعه حتى جف
اخذ القلم وعدل الحروف الي خربت
على طريقة خطها
وياااكم وكم عدل فيها والسبب دموعه الي تخونه وتسقط

انتبه للباب الي دق

فز بسرعه وهو يخبي الكتاب تحت المخده
:ادخــل

فتحت الباب ودخلت:هيثم شو عم تعمل
بلع ريقه وتعدل بجلسته:ولا شي بس احوال انام دايخ من الشغل
سكرت الباب وهي تتقدم منه
وجلست على كرسي التسريحه:هيثم ماما انا بعرف انك لساتك عم تفكر فيها
انت معزب حالك ومابتعرف هي شو حياتا ممكن تجوزت وجابت اولاد
عاشت حياتا وانت لساتك بتفكر بالماضي
كلام امه يجرحه يطعنه من الوريد للوريد
لكن مايقدر يرد عليها
يلتزم الصمت حتى تخلص ورده

:احوال انسى يامي احاول انسى
..كان يكذب على نفسه قبل امه هو مستحيل ينساها او يفكر ...
.
اخذت نفسه بقوه وهي عارفه كلامه عكس مابقلبه:
بعرف انك بتكزب علي يابني لكن
احب اقولك انك بتندم بيوم على كل زكرى مرت عليك وانت تفكر
.وقفت وهي تلف طالعه من عنده بضيق

ابتسم بحزن وبقلبه ..لتلوميني يامي
لوتقرين حرف من حروفها بيصبيك الجنون
على بعدها
راقب الباب وهو منتظر الي خلفه

:متــعب

تعدل بجلسته
وهو يقول بحب:هلا يبه حيااك
ابو متعب تفحصه بنظره:وش فيك سهران للوقت
رد بمزحه:وانت نايم ماشاءالله
رفع حاجب:ياووولد
متعب بضحكه:هههههههه اسف بس ابوي الوقت بدري مجات10
قال بضيق:اجل وش فيك منجحر هنا
وامك تبتسبتس علي ..ابني معزبني وابني معزبني
رد بضحكه:ههههههه احلااا منصوور يتكلم سوووري عااش ابوي
جلس على طرف السرير وهو يضربه على كتفه:احشم ياولد ماني واحد من اخوياك
متعب بصدق:والله يابوي اعتبرك صديقي
ترا مو من كبر عمرك اقصد ان اعمارنا قريبه
الفرق بيني وبينك18سنه بس
ابو متعب بنظره:بــس
متعب بخبال:بس
ابوه بغصه :وكم عمرك يابو عمر صغير
متعب وعارف وش رده:مممم اعتقد والله اعلم39سنه
اعتقد
ابو متعب بعصبيه
:شفت عيال ماجد الي اصغر منك ب5سنوات عياله كبرك
شفت عيال فهد كلهم طولك وانت بكري
نزل راسه وهو يقول بضيق:ابوي ربي يخليك لي
لتضغط علي
انا ماني مفكر بالزواج هالوقت
اخواني يكفون عيالهم ..وانا وراي شغل لازم اخلصه وبعدها اتفرغ.
اعتقني لوجه الله يابوي طالبك كافي امي
معذبتني بدموعها بس مو بيدي وربي موبيدي
ماااقدر افهموني بالله

:الى متى ياهيثم
الى متى
رفع راسه على صوت امه الي رجعت له من شافت
ابوه دخل عنده
ابو متعب ناظر لها وبتغيير للموضوع وهو يعرف كيف ينرفزها:سوووسن كم مره قلت لك لتقولين هيثم
حطت يدها على خسرها وبلهجه سعوديه بحته
:خيييطط فمي بعد مو كفايه رفضت تسميه
على ابوي بتمنعني من اناديه باسمه
ابتسم غصب عنه
امه اذا عصبت تتكلم سعودي
وذا كانت رايقه تروق ابوه والبيت كلهم بالهجتها السوريه
امه ..سوسن هيثم من سوريا ربي يفك ضيم اهلها يااارب...
ناظر لاابوه الي فاتح فمه من هجومها عليه
:بس ياحرمه حشا بالعه رادووو
تخصرت اكثر:لك شوو بدك مني
اناديه شو مابدي
ابو متعب اشر بيده بستسلام:زين زين كيفك ماقلت شي
ناديه مثل ماااابدك
صدت عنه وهي توجه كلامها لمتعب:وانت ياولد ابوووك
اسمعني زين
لك من اليوم لشهر شهــــــر
قدااام لو ماجيتني وقلت بتزووج
بزووجك بنت خاالك ولاتنااقشني
.رجعت نظرها لزوجها..ولا انت عندك اعتراض بعد
ابو متعب هز راسه..لالا ابدان ماعندي اعتراض سوي فيه الي تبين
رفعت راسها لفوق وهي تقول بعصبيه:بعد على بااالي
كافي زوجت ماجد وفهد بنات اختك
وركبتهم على رااسي
بكري ماتفكر تقترب منه
هز راسه بعدم رضى لكلامها
لكن ماعلق عليها الا:سوي الي تبين ماني قايل شي
هذا اذا قدرتي على الصمل هذا
طلعت من عندهم بعصبيه وهي تسكر الباب
ناظر لولده:وش بتسوي
متعب بتفكير :مدري القرار (ملكي) لرجعه فيه
لازم اتصرف قبل يتنفــذ
ابو متعب بخضوع:وانا اقول كذا بعد امك هذا العصبت تحرق الكبير والصغير
وانا ابي عمري
متعب بضحكه:هههههه ولله امي قويه توي اكتشف
..تلاشت ابتسامته بعد مافهم وش قصدها..
الله يستر الله يستر وييسر
....

.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ

:بنت اخوج هذي اشك انها تقرب لنا


...همست بقلبي
بعد ماسمعت كلام خالتي
:يمكن متبنيني
..وبتسمت بسخرياء
على نفسي
لكن الظاهره لهم صمت + صمت


والجمود يعلى ملااامحي
وش يتمنون مني
وحيااتي كلها ضاعت
والسبب هم


خالتي دلال وخالتي
الي ربتني

الله الشاهد خالتي
ام سعد مالها ذنب خوفها علي

بسبب خالتي دلال هي الي شجعتها

..معلومه خواتي والظاهر طبعا منهن لي يعتبرني اختهن
شيـ...
حسيت فيه صوت همس.
اششش خل نسمع
انصت سمعي ونا اوطي على صوت جوالي
احديتساسر عندي لو رفعت

راسي عرفو اني منتبهه ولو ضليت منزله راسي على جوالي
محد ينتبه
لي
...


:قايله اختج هذي اشك فيها

ردت بهمس:حرام عليج وبعدين لتحشين فيها حرام


ضحكت بتريقه:هههه والله حرام انتي تضلين مغفله
اقص يدي لو ماتسمع كلامنا
هاي ينيه بسبع اذان

انفجرت الطرف الثالث بالضحك:ههههههههههههه
تشبييه بلييغ كييف طلعتيه
هو الي لايق فيها

ضربت صدرها بفخر:عشان تعرفون قيمتي بس

جوري ردت:شيخه بس عاد ترا مارضى عليها

هذي حبيبة قلبي

عنود بنغزه:الله يعينه مدامها حولك مراح يلقى الحب


ماقدرت اسمع اكثر وطولت على صوت النشودة الي كنت اسمعها

..


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية