منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f833/)
-   -   روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t193291.html)

بقلم فتاه خياليه 08-02-14 04:11 PM

روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت اكتب اول روايه لي واتمنى ردود



نبذه عن الروايه :
زي ماقلت هي خياليه تتكلم عن اسطوره قديمه كان الجميع يتكلم عنها ولكنها حقيقه
عن فتاه تحب التجارب العلميه والرسم وعمها راعي عصابات وامها مشغوله ولكن تهتم بها
وبعد مرور قرون
تاتي عائله البطله في السكن في منزلهم ويحدث المواقف منها طريفه وخياليه وفيها اكشن اشوي
وتتعرف على اصدقاء جدد لان عائلتها دائما تتنقل لاجل عمل الام


هي :مدرسيه وخياليه وكوميديه



يمكن او بارتين سخيفين (تحطيم) بس ان شاء الله الللي بعده حلو (ثقه زايده هههههههه)


اتمنى تعجبكم

وكل خميس واثني اذا امكن راح تنزل ان شاء الله

بقلم فتاه خياليه 08-02-14 06:50 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
بسم الله
اول بارت :
ان هناك في الاسطوره قديمه تحكي عن فتاه اسمها "رايا" كانت تحب الرسم
وخاصه الرسوم الكرتونيه وكانت امنيتها انها
تكون حقيقه وهي تحب الكيمياء والعلوم وكانت تجرب باي طريقه لتجعل رسومها حيه
(حيه ولا عقرب ههه <المهم ) و
بعدمرور سنتين صارت في الثانويه وعرفت كيف تجعل رسوماتها حيه و كان لها
عم اسمه "لوجان" وهو راعي عصابات ويتاجر بالاسلحه.
فجأه درا عن بنت اخوها اللي اهي "رايا" وخطط على ان يخطف تجربتها بالبدايه
ما صدق الامر اعتبره مجرد مزحه .
رايا طللعت من المدرسه مستانسه باللي سوته راحت البيت تجربه على رسوماتها
اللي كان الجميع يقولون لها انها خايسه
خذت المحلول وحطته في قلم ورسمت فجأه تطلع الرسمه من الكراسه
بعد مرور 5 دقايق اختفت وحاولت رايا تعدل في التجربه ونجحت ورسمت حارس للقلم والكتاب .
وكان عمها يراقبها من بعيد لبعيد .
قررت "رايا" والحارس اسمه .:سكير:. وضع قوانين للكتاب وانه يخفونه بعيد وطبعا
في ذا الوقت كانت امها مسافره لجدتها المريضه اسبوع .
وقررت "رايا " تبني سررداب داخل غرفتها عشان ترتاح في شغلها ووقت رجوع امها .
ام رايا: رايا وينك انا رجعت .... رايا ...وينها هالبنت
رايا: اهلين ماما رجعتي ....خليني اساعدك.
ام رايا : وش فيك حاكره نفسك فوق وماتردين علي.
رايا :وش فيك امي توك جايه ....ولا شي بس اذاكر
.: بعد مرور 3 ايام :.
عم رايا"لوجان": لازم اليوم اخذه
احد من العصابه: وش تاخذ
لوجان:القلم الللي عند بنت اخوي لان عندنا اليوم دفعه كبيره ...بي مين منكم يعرف يرسم
.: الكل .................... (سكوت) :.
لوجان :(معصب)اااااااااه ..خلاص بكره الصباح ساعه 5 ندخل عليهم
.:وجا بكرا الصباح:.
ودخل عليهم فجعو وقامو رايا وامها وقال :وين القلم
الام :اي قلم . وريايا متصروعه (خايفه )
لوجان :القلم اللي عن بنتك
الام: رايا وش قصه القلم
رايا :وقالت لها القصه كلها ( لان مالي خلق اكتبه مره ثانيه)
الام: و ش ذا ......
لوجان : مايهمني شي رايا عطيني القلم
رايا:مستحيل تستخدمه لاشيائك الزفت
ومسكها عمها :وش قصدك لا تجبريني اذبحك ......... (
وتقطع السالفه رايا):فيك خير اذبحني وماراح تلقى القلم .
وخذها وحذفها في الجدار ...(وشي طبيعي تألمت)
الام: هيه انت ذبحت ازوجي وخليتك بس تلمس بنتي بالاحلام ...بعد مشاجره
طعن لوجان الام وطاحت وطارت بسرعه لفوق وخذت القلم
ونزلت:تتبي هذا تعال وخذه وهجت وركض وراها(كأنهم يلعبون صيده ههههه اكمل)
لمى مسكها :عطيني القلم وسحبه منها ولحقته وتصلت بالشرطه عشان يقبضون عليه
وحاولت تلهيهم وجات الشرطه وقبضت عليهم وهددها عمها انه بياخذه يوم من الايام
واخذت الاسعافات ام رايا : وصحت.
و بعد سنه ونص ماتت
وعاشت رايا وحيده في البيت
وبعد نص سنه طلع من السجن عشان ينفذ الوعد

بعد 10 دقايق طرق الباب
رايا:مين في الباب . وتفتح الباب وتطلع ذيت اليد تمسك رقبتها ... اه عمي
لوجان: ايه عمك يحليلك كبرتي
رايا:وش جيبك .
لوجان : جيبني الوعد الللي ابي انفذه
وتهاوشو مع بعض وفجاه هجت لغرفتها ونزلت السرداب ونادت الحارس .:سكير:.
سكير ..سكير وينك . سكير: امري .
رايا :عمي هنا لازم نسوي شي .
سكير : اخفي الكتاب والقلم . قالت: اوكيه . بس وين القلم رقت فوق بسرعه
وغطت الباب بقماش. ودخل عمها الغرفه :وين القلم .
رايا :ما راح اقولك . قعد يدور عليه وولقاه فوق السرير وخذه وصارت صراعات و
دزها على الباب وطلع وجات كزته على المطبخ وخذت سكين معها وهددته
: اذا ماعطيتني القلم بقتلك
لوجان : ههههه انتي تقتليني .. وهجم عليها .. وفجأه
اه ه ه ه وجرحته في بطنه جرح عميق .وهرب

و جات رايا تدور عن القلم لقت بس جزء منه

بعد كم يوم قررت رايا تكتب تحذير في الكتاب ووصت الحارس على الاعتناء به وكتبت الوصفه في الكتاب
ومرت سنين

ورجع لوجان المقر وعالجوه بعد كم شهر عرف ان فيه كتاب معه ولكنه كان على فراش الموت
ووصى ابنه على انه يكمل مهمته وعطان جزء من القلم وورثته اجياله وهم يبحثون عنه
واصبحت قتها اسطوريه منسيه

سارا:وش هذي القصه الخرافيه
المدرس :هذي اسطوريـ.......
ترررررررررررررررررررررررررررررن (جرس المدرسه طبعا)


......

بقلم فتاه خياليه 10-02-14 07:51 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
البارت الثاني:

سارا:وش هذي القصه الخرافيه
المدرس :هذي اسطوريـ.......
ترررررررررررررررررررررررررررررن (جرس المدرسه طبعا)


استيقضت من النوم لابدا حياه جديده انا اسمي امبر عمري 16 وبالثانويه انا وحده فله بإختصار واحب الاكل وعابيتنا دائما تتنقل عشان عمل امنا وابوي ميت وقد استيقضت من النوم بإتصال من امي :الو اهلا امي
الام اسمها(الين): هلا فيك ..بنتي بقولك خبر ... جهزي اغراضك انتي واخوك
امبر: ليه يمى ..بننتقل مره ثانيه
وكان ايريك ورا الباب يتسمع
الام "الين: هذي المره اخر مره ننتقل فيها يالله بسرعه
امبر : اوكيه يمى ..وحست شي ورا الباب ..اوكيه يمى وتفتح الباب ..ايريك
وايريك منصدم اهه ويهج وتلحقه وتمسكه :انا كم مره اقولك لا تسويها مره ثانيه
ايريك: وش اشوي
امبر :انك تتسمع
ايريك :صج بننقل .
امبر :لاتغير الموضوع... ايه صح بننقل وتقول اخر مره
ايريك :والله هذي عيشه كل مره ننقل وكل مره تقول اخر مره وراح غرفته
امبر :مو كانه يبي يضيع السالفه .اه ه ه
اهلين انا ايريك اخو امبر عمري الاضغر عمري 13 وبالمتوسطه طول الوقت على البلاستيشن وكل بس لكن تغيرت حياتنا لمى جات امي ونتقلنا للى هذي البلده

الين: يعيال وينكم انا وصلت
امبر واريك طلعو من الغرفه :امي... وركض لها . امبر :انا اول . ايريك: لا انا اول
وطيران الاثنين لها (الله يرحمها ماتت هههه) امييييييييي
الين :اشوي اشوي ..اههه فقصتوني
امبر :كيفك يما انتي بخير .
الين:ايه الحمدلله
ايريك :يمى وين السكن اللي بنسكن فيه شقه
الين: لا بيت
امبر :من ويلك بيك هناك
ايلين: انا مو ودوني اشتغل اهناك دبرولي بيت طبعا بيت قديم عدلوه ونظفوه احان بس يبيلنا نودي الشنط
امبر وايريك بطالعون بعضهم بعض
الين:ما جهزتو . بصوت واحد :لا
الين : اهه انا وش قلت لكم يالله بسرعه
___________________________________

لمى وصولو
امبر :لا نظفوه
ايريك:وش ذا الغبار اح اح اح.
وقعدو ينظفون بعد ساعدين
امبر :اه تعبت ونبطحت على الكنب اه ه ه غبار
ايريك :محد قالك جلسي
امبر:لا تخليني اقوم عليك (قومي ولا يهمك كلنا معك امزح)
ايريك :فيك خير تعالي يالعجوز. ( وه غلط عليك )
امبر : هههه ايه انا عجوز
ايريك احتر من برودها
الين :حلاض يالبزارين (اوه طلعت امهم زيهم )
امبر و ايريك :احنا مو بزارين
الين : خلاص يعني اشتغل بروحي
امبر: ان شاء الله ماما . وعطت ايريك الابتسامه
ايريك :اوريك اذا ما اكون ايريك (بل ذا صمم )
...........
بعد ما نظفو البيت
امبر :بروح اتسبح
ايريك :لا انا اول (خايس يحب المشاكل)
امبر :اوكيه براحتك
ايريك:غريبه ما عاندتي
امبر :تعبانه مالي خلقك
ايريك :خلاص انتي اول (حبيبي حنون)
امبر :وهي مستانسه :اوكيه طارت بسرعه
ايريك :يالحيوانه قصيتي علي .
الين:ههههههههههههههههههههههه
بعد كم دقيقه
الين : وش تبون على العشا
نطت امبر :نبي من الطعم
الين:امدى خلصتي . وتعبانه بعد
امبر:انا اخلص بسرعه مهما كانت احوال
الين :اوكيه اي مطعم تبون.
وجاء اخوها معه شبس ليز (اه قهرني )
نبي مطعم ماكدولدز
الين :وهي منصدمه . انتو سونيك امدى خلصتو
ويعطونها الابتسامه العريضه
صعدت امبر غرفتها :اه ماهذا الفراش الجميل
ايريك :اقول سكري فمك ما دام راح تتكلمين هكذا
امبر :على كيفي اريد ان اتكلم هكذا يا اخي الجميل وفركت راسه
ايريك :كم مره اقول لاتخربين شعري (اوخس يا شعري)
وكل واحد راح غرفته
بعد ربع ساعه
امبر نزلت عند امها ونسدحت على الكنبه :اه جوعانه للحين ماوصل
الين : اشوي ويوصل
ونزل ايريك :اه جوان وبيده شبس (الله ياخذه وجوعان بعد )
امبر تعطيه النظره الحزينه (يعني تبي)
ايريك :بالاحلام اعطيك

ودق الجرس .وطارت امبر افتحت الباب اهلين
موصل الطلبيات :اهلين انتم سكان جدد
امبر: ايه . وين الطلب جوعانه بسرعه (عطها لاتموت علينا )
موصل الطلبيات :تفضلي نحن مسرورين انكم جيتو عندنا
امبر: اه شكرا (خقت الخبله )
وسكرت الباب :يمى وين العجره هههه امزح
الين: اوه استانستي
امبر :مادام فيه اكل اصير لكم مهرج
بد ما كلو وخلصو
الين :يالله خلصو بسرعه وراكم مدرسه بكرا
ايريك :ما امدى تونا جايين وما عندنا ازياء للمدرسه للحين
الين :انا جبت لكم (مجهزه الام )
امبر :انتي مجهزه لكل شي
الين :ايش قلتي
امبر: شكرا على الوجبه ... باي بروح انام
الين :تعالي قبل ما تروحين بتركبون انتي واخوك الباص
امبر :اوكيه
الين:وانت ماراح تروح تنام
ايريك :توي ماخلصت (واهو ماكل الاخضر واليابس حتى الاعظام ما سلمت منه ..وماكل شبس بعد <هذا اللي قاهرني)
الين: يالله خلص بسرعه
........................
واليوم الثاني:
امبر ترتجف
ايريك :وش فيك
امبر :خايفه
ايريك مستغرب: انتي تخافين
امبر اضربته على كتفه :والله ما امزح كيف راح يكون شكلي بالمدرسه يمكن ما القى اصدقاء
ايريك:من هالناحيه لاتخافين بتلقين اصدقاء من اول يوم لانهم خبلان مثلك
امبر :هيه وش قصدك ..بس كيف عرفت
ايريك :سويت بحث
امبر :اخ منك
وجاء الباص
ايريك :يالله بسرعه
امبر :انزين
..
بعد ما اوصلو المدرسه
المدرس :اهلين طلاب عندنا طالبه جديده تعالي
: اهلين انا اسمي امبر جيك

..................................................

بقلم فتاه خياليه 13-02-14 05:46 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
البارت الثالث :

بعد ما اوصلو المدرسه
المدرس :اهلين طلاب عندنا طالبه جديده تعالي
: اهلين انا اسمي امبر جيك

طالعتها سارا وابتسمت
المدرس :اختاري المكان اللي تبينه
نادتها سارا:تعالي هنا
راحت امبر وراء ساره وكانت قدام سارا وحده اسمها ليسا
بعد ما جات الفسحه
سارا: اهلين عرفتيني صح
امبر: اممممم ...ايه انتي اللي شفتها في الباص
سارا :ايه ذاكرتك جيده
ليسا: متى شفتيها في الباص
امبر: طبعا اليوم اول يوم لي وكانت امي مشغوله فركبت الباص لمى وصل الباب ركبت انا واخوي
ولتقيت بـ سارا ( سارا:سلام انتي طابه جديده صح. امبر: صح . مدت يدها سارا :انا سارا تشرفت بشوفك
امبر :وانا بعد )وكذا
ليسا:بس كذا
سارا:ايه بس كذا وش تبين اكثر
ليسا:المهم انا ليسا تشرقت
امبر :وانا......
ليسا:امبر صح .سارا طول الوقت تتكلم عنك
امبر :اها
ليسا:تراها ماتخلي احد
سارا:انسو ترا انا جوعانهة
ليسا:هي طول الوقت جوعانه
سارا:لاتشوهين سمعتي قدام البنت
ليسا:انتي سمعتك مختربه من زمان
وقعدو يسالفون ويفطروه(مو لازم اقول وش يسالفون عنه لان قرقر واجد مو حلو)
ورنت ورجعو للحصص
استاذه الاحياء:اليوم بنتكلم عن الدوده وتطوراتها
سارا:اه اكره هذي الماده
الاستاذه:سارا ما نبي اي مشاغبات نفس السنه اللي راحت ما نبيها
سارا وبكل ادب:حاظر معلمتي
الكل يطالعها منصدم حتى الاستاذه (ووك شكل لها تاريخ في المدرسه)
المدرسه:الله هداها
بعد حصه نامت
ليسا:سارا قومي
سارا:ها وش ليه ماتخليني انام
امبر:ههههههه
سارا:اوه والحلوه تضحك
امبر :تدرون ماتوقعت اني اصادق من اول يوم
سارا:لاتخافين هنا غير
...
وعلى البيت
سارا:واخير كم اشتقت اليك يا بيتي
ليسا:خلصت الحصص بسرعه
سارا:انتي وش قصت بالحياه. المهم مع السلامه انا بروح

اسفه ما عرفتكم على نفسي انا سارا
وحده غير طبيعيه احب الاكل ووالنوم واكره المدرسه
وهبله وفله لو تصادقوني تستانسون بالمختصر انا مخلوقه جميله
اعيش مع جدتي لان امي وابوي اقلب الوقت مسافرين
.........................
وانا ليسا احب الهدوء والسلام واحب المدرسه ومنظمه وشاكره في كل المواد
احب الترتيب والاماكن الطبيعيه
اعيش مع اهلي وشكرا . (احس انس ما تماشيت معاها هههه )
.............................
امبر على الكرسي نتطر اخوها ايريك يطلع لمى طلع :انت وش فيك تأخرت
ايريك :كنت نايم
امبر :من اول يوم
ايريك :قلت لك كنت اسوي بحث امس (مع تثاوب )
امبر :وش فيها امي تأخرت
الا جات امهم
الام"الين" :يالله اسفه على التأخير
ايريك:لاعادي ويدخل ويتسدح ويكمل نوم
الين:وش فيه اخوك
امبر:ولا شي بس سهرا...مسكها من فمها
ايريك:كنت تعبان اليوم اشتهدت حيل
الين: شاطر
امبر توخر يده من فمها: ماما ترا ايريك قال اليوم بيغسل الصحون بدالك
ايريك وهو منصدم :انا قلت
امبر نطت ورا :تبيني اقول لها انك سهرت
ايريك :خلاص .
وارجعت قدام
ابين :وش فيك قاعده تنطين كانك كنقر ووش فيكم
ايريك :لا ولاشي امي بس تذكرت انتي بغسل الصحون اليوم
الين :اه شكرا ريحتي لان اليوم بيجون جيرانا زياره
ايريك :وش اصحون اكثر
امبر :هههههههههههه والله فله

ووصلوا البيت بعد كم ساعه
الين:امبر ايريك نزلو
نزلوا ولقو الضيوف :سلام
امبر :سلام كيفكم
الضيوف: بخير
وقعدو يسالفون
الين:يالله على العشاء
وراحو تعشو وخلصوا الحين وقت الوداع
الين :مع السلامه
امبر :ايريك يالله غسل الاصحون
ايريك وهو يصيح :اه ما ابي انا على بالي 3 طلعو اكثر اهي اهي اهي
امبر :هاهاهاهاهاها (ضحكه شريره)غسل
المسكين قعد يغسل بعد ما خلص :بروح اذبحها
امبر :ها خلصت
ايريك :جابك الله تعالي
امبر :وش فيك اه بتذبحني
وهجب واهو وراها على اخر شي تعبو وطاحو على الكنبه وضحكو
امبر :اسفه ماكان قصدي ماكنت ادري انه فيه احد بيجينا
ايريك :لا انسي مايلوق عليك الاعتذار
امبر :ها وطبت عليه ولعبت بشعره لين ما تعبو ونام ايريك خذته امبر لغرفته ونامو

..............................
اليوم الثاني

امبر :صباخ الخير
الين :صباح النور حبيبتي
ايريك :اه ه (يتثاوب ) صباخ الخير ماما
الين :صباح النور
ايريك يطالعها
الين :وش فيك
ايريك :ماقلتيلي حبيبي
الين :هههه ولا يهمك صباخ الخير حبيبي
امبر :يالله مع السلامه ماما
الين:وين وين تو الناس
امبر:الباص يجي مبكر
ايريك :صح مع السلامه
الين :فيهم شي
....
ركبو الباص
سارا:سلام امبر
امبر:اهلين سارا
مسكها من ثوبها ايريك:من هذي
امبر :هدني هذي صديقتي
يارا:من هذا الجميل
استحى ايريك :انا ايريك وعطاها الابتسامه
سارا:اه ه ه ه نف الابتسامه انتو اثنينكم
سارا:عندي خبر ليسا بتجي معنا
امبر :صج وناسه
ليسا :كأنكم تتكلمون عني
ايريك :مين ذي بعد
ليسا:انا ليسا انت اخو امبر صح
ايريك :صح

ووصلو المدرسه
وفي الساحه

شافو المعلمه بتدخل الفصل
الا طيران وراها لمى ادخلت ادخلو وراها ولا حست وجلسو بسرعه
المدرسه: ها حليتو الواجب
سارا:توما ثاني يوم ما امدى واجب متى عطتينا
ليسا:يوم كنتي نايمه
ومر اليوم زي قبل
ومرت كم يوم
وعلى اخر يوم في الاسبوع

في شخص اسمه زاك انعجب بشخصيه امبر
وكان يمها في الفصل بس اهي ماتلاحظه
وكانو البنات اغلبهم معجبين فيه لانه جميل وخلاقه جميله ولطيف (انا خقيت)

وفجأه في الممر صدمت فيه امبر:اسفه
زاك :لا عادي ... ورفع راسه انا زاك !!
وسحبت عليه لانها كانت متأخره
زاك انصدم وظل واقف 5 دقايق تقريبا مستانس باللي صار (مفروض ينصدم لانها اسحبت عليه مسكين الحب ذابحه )
امبر :اسفه لاني تأخرت
سارا:وش فيك تأخرتي ؟
امبر :ضيعت كتابي وصدمت في احد
سارا وهي متحمسه :مين هذا الشخص
امبر :اممممم ...ما ادري جيتكم بسرعه
ليسا:يعني سحبتي عليه
تمبر :اوه صح وطلعت لسانها
سارا:فليها وانسي الحين اونتي وش نسيتي
امبر:كاتب
ليسا:انزين وش هذا الكتاب
امبر:لازم اقول
ساراوليسا:ايه
امبر :كتاب اكتب فيه شاعريه ورسم
سارا:جد وناسه ابي اشوفه
امبر :ما احب احد يقراه
يارا:تكفين .....والنظره البريئه (احس انه مافي امل نظره بريئه منها )
امبر :اوكيه ...قعدت تدور عليه ما لقته ...اه وين كتابي ؟
ليسا:دوري عليه عدل
سارا:خليني ادور معك ..كيف شكله؟
امبر :اسود مزخرف
سارا:اوه مالقيته
امبر : اوه يمكن لما صدمته تبادلنا الكتب
سارا:وش دراك
لان هذا الكتاب مو كتابي
ليسا:شوفي عليه اسم
امبر :لا
سارا :عطيني اشوف الخط ...اممم ما عرفه هههههه( على انك فيلسوفه يعني )
امبر :اه ه ه اخاف يقرا وش المكتوب
سارا:لاتخافين راح نلقاه

وفي الممر

ليسا وامبر يطالعون سارا قاعده تفكر وهم مستغربين :وش فيك
سارا:احاول اتذكر شي
ليسا:اوه تحاولين تتذكرين زي جديد منك
سارا:مووقتك في احد ناسيينه
امبر:مين
سارا:صح وين بيّن
ليسا :نسيتي كل اسبوع من اول سنه يغيب
سارا:صح ما ادري وش يسوي
امبر :مين بيّن
سارا:راح تشوفينه الاسبوع الجاي
امبر :عطوني نبذه عنه
قعدوا يسالفون عنه
امبر : واو علموني اذا جاء الاسبوع الجاي
ليسا:راح تعرفينه مباشره
امبر :كيف؟!
ليسا وسارا :تشوفين الاسبوع الجاي

... وخلصت الحصص وعلى البيت
يالله مع السلامه ...مع السلامه ...مع السلامه
ووصلو البيت
امبر وهي تقول حق ايريك :اه ياني متشوقه اشوف بيّن
ايريك :مين هذا ؟
امبر :هذا صديق سارا وليسا
............................................................ ...........

اتمنى ردود :5rfd3:

بقلم فتاه خياليه 17-02-14 06:00 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
.: البارت الرابع :.

... وخلصت الحصص وعلى البيت
يالله مع السلامه ...مع السلامه ...مع السلامه
ووصلو البيت
امبر وهي تقول حق ايريك :اه ياني متشوقه اشوف بيّن
ايريك :مين هذا ؟
امبر :هذا صديق سارا وليسا...كلها كم يوم واشوفه
ومرت يومين زي اي يوم وليله اللي قبل المدرسه
امبر :قعدت تهمس لنفسها
ايريك: وش قاعده تقولين لايكون تحضرين لنا جن
امبر:لا انا مو ساحره ...
ايريك: انا قلت انك ساحره
امبر :اجل وش قلت توك
ايريك :قلت تحضرين جن
امبر :اها على بالي تفول لي ساحره .
ايريك :ههههههه اقول مين الللي يحضر الجن
امبر :اه الساحر ...اه ها توي استوعب
ايريك :فيك شي انتي من يومين وانتي مفهيه
امبر :تذكر ابونا لمى كان في نفس هاليوم ...
ايريك وهو حزين: الحين ليه تذكريني توي ناسي
امبر :ليه وش ذكرك
ايريك :في طلاب في المدرسه تعرفت على اثنين تهاوشو معهم وكنت معهم ودافععت وعايروني :وقالو لوكان ابوك رجال ماتركك وضربونا .
امبر: ايش وش قالو توريني اياهم بكرا فاهم اعلمهم من بنت هذا الرجال . ابيك تعرف انك ابوي ماتركنا الى لانه كان يدافع عنا عشان الوطن ...(دمعت ) المهم يالله نام ورانا مدرسه
ايريك وهو بيصيح : اوكيه نامي وعطى اخته ظهره ونام
(لانهم كانو نايمين تحت عشان بيغيرون شكل غرفهم ونامو في الصاله )
شافته امبر راحت يمه ولكته ونامو
قعدت امهمالصباح شافتهم :مع انهم يتهاوشون يوميا لكنهم يحبون بعض كل ما اشوفهم اتذكر جيك (اللي اهو زوجها) وهي تصارخ .امبر ايريك يالله قومو
قامو منصرعين لدرجه اصقعو في راس بعض
امبر :ااه يمه وش فيك تصارخين
ايريك :ااه وش فيك تصارخين من الصباح
الين :اليوم انا مستانسه
ايريك:وتفرقين فرحتك علينا
الين :اليوم بروح معكم المدرسه
امبر وايريك: لا لا شكرا احنا مو بزارين نعرف
الين :انا ابي شوفكم اليوم عطلع عندي ...فجأه جاها اتصال
امبر وايريك :يارب شغل ... نست شي ... سفره ..امبر انقزت ايريك :ناقص سفره بعد
ايريك :صح اي شي اهم شي ماتجي مدرستنا
الين :اسفه عندي شغل اليوم
امبر وايريك: هيييييييييييييييييه ...قصدينا اوه ياليتك جيتي
الين :مره ثانيه
وعطوها الابتسامه
وطارو للباص بسرعه عشان ماتغير رايها
لمى ادخلو ايريك:اه ه ه تعبت
امبر :وانا وش يعني ماتعب
ايريك: بس انا ركضت اكثر
امبر :بس انا وصلت قبلك
سارا :امبر وش فيك
ايريك :روحي روحي الخبله تناديك ومشى
إلا تجي تطيحه
ايريك يعطيها النظره ويمشي
ليسا:وش فيك مع اخوك
امبر وهي تضحك :عادي كل مره احنا كذا تعالي معنا البيت وشوفي وش نسوي
ووصلو المدرسه
ودخلو الفصل وشافو واحد هبل وجميل وشخصيه ممتعه
سارا وليسا طالعو امبر ومفهيه
سارا:وش فيك
امبر: هذا طالب جديد ولا اهو مضيع
ليسا :كل هذيلي بصالحك
امبر :لاني مستحيل اضيع فصلي
ولا فجأه .........
:اهلين سارا ليسا من زمان عنكم ..وتلف امبر ولا اهو .. وراح لهم طيران ..وطالع امبر اوه طالبه جديده
اهلين انا بيّن .
امبر :اوه انت بيّن ..صح اللي قلتوه
بيّن :وش قالوا عني ليكون فتحتو ملفي لها سارا انا اعرفك زين
وسارا وليسا وحاولون يهربون مسكهم تعالو قولولي وش قلتو لها
امبر :انا طلمت منهم يتكلمون عنك
بيّن :اوووه يالك من جميله (خق الخبل) ايه وش قالو بالضبط
سارا :انسى شي قلناه وراح
بيّن :اهلين انا بيّن تعرفيني وانتي وش اسمك
نطت سارا :هذي امبر صديقتنا الجديده
كزها بيّن :انا سئلتها هي مو انتي
سارا:هذا جزاي اللي اعلمك
بيّن : المهم انتي صديقتي بعد . انا هنا مكاني يم سارا
امبر :ادري
بيّن :حتى هذا تكلمتو عنهليسا:حللتك تحلل
سارا:عني انتي مو معي بعد
بيّن :اه ليسا انتي بعد تحطمت اه قلبي ..ويطالعهم محد معطيه وجه ...هيه قلبي يعورتي ولا احد هامه حتى انتي امبر
امبر:وقالولي عن هذا
بيّن :اه خبرتو علي البنت
لامبر :ههه لا مااختربت الحين سو اي شي وان بسوي اني ما ادري
بيّن :لا من جدك ..اوكيه معليه امشيها لك
..................................................

في يوم الاجازه كان زاك ماسك الدفتر يطالع فيه
الا دخل اخوه التوئم ريك ..انصرع زاك ودخل الدفتر تحت المخده :وش فيك ماتطق الباب
ريك يعطيه نظره الللي مو مهتم :الحين هذي مو غرفتنا
زاك :اه نسيت
ريك :انت فيك شي هاليومين
زاك :لا ولا شي ..
ريك :المهم يالله اشوي ونحط الغداء
زاك :الحين نازل
وطلع ريك وسكر الباب (مهذب مو اللي عندنا يشرعونه على اخر حد فيس منقهر)
زاك :طلع الدفتر ..وظل يطالع فيه ولمى قرر يفتحه
زاااااااااااااااااااااك وينك تراك تأخرت
انصرع وحط الدفر تحت المخده ونزل ولمى خلص فخ نووووووووووم
وقد الصباح وراح المدرسه اهو واخوه

دخل زاك :صباخ الخير
الطلبه اللي في الفصل :صباح النوك وكانت منهم امبر ابتسم
وبعد الحصص جات الفصحه
طلعو الشله اللي هم (سارا وليسا وامبر وبيّن ) احس انه غللط 3بنات وولد ...المهم
و زاك نادرا امبر وبنفس الوقت قعد يدور عن الدفتر مالقه نسى انه حطاه تحت المخده والا اهي جات
:امر وش فيك ...هنا هو انصرع ... زاك : لا ولا شي بس انتي كتبتي الملخص صح
امبر :ايه كتبته تبيه
زاك :ايه ايه لو سمحتي
امبر :تفضل ..وراحت
سارا :وش فيك تأخرتي
امبر :زاك كان يبي الملخص للدرس
بيّن :ليه طلب منك خاصه
سارا:ايه ليه منك (وعيونها فيها شر)
امبر :لا ني كنت اخر وحده تطلع ..,يمكن لان خطي حلو
ليسا:وش دراه بخطك ... سارا وبيّن :ايه
امبر :كم مره اطلع في السبوره ...اه نسيت شي ...باي لازم اروح الحين
سارا:وين وين
امبر :عندي موعد مع.....
الكل :موعد
امبر :وش فيكم خلوني اكمل موعد مع اخوي
الكل:اه
امبر :يالكم من متسرعين
سارا:اقول لاتتكلمين زي كذا تونا مخلصين ...ايه تعالي وش هذا الموعد
امبر :اسفه بس بيني وبين اخوي ...وراح ولحقوها الثلاثه زهي ماتدري
شافت اخوها يطلع امسكته :تعال وينهم
ايريك :منهم ...اه لا انسي الموضوع
امبر :ايريك انا عرفك انك ماترضى على ابونا انه ينهان
ايريك :بس هذيلي غير هذيلي...
امبر :وش يعني حتى لوه معضلين حتى لو اي شي انا ما ارضى على ابوي ورني اياهم (وهي معصبه )
ايريك :روحي انا مالي خص فيك (ياخاين العشره هذي اختك )
امبر :وينهم
ايريك :تعالي انا معك ما اخليك بروحك
وطبعا الثلاثه وراهم
ووصلو لهم شافتهم امبر انصرعت: هذيلي اهم
ايريك : ايه
طلعو 5 اولاد ضخام
امبر :احم لو سمحتو
طلعوها :هلا بالحلوه
امبر :تعرفو اخوي صح
اهم :ايه اهذا اخوك
امبر :ليه تغلطون على ابوي
اهم :على كيفنا ...عندك شي ....براحتنا
امبر :انا ما اسمح لكم تهينونه
قام احد منهم لا تخليني اضربك
امبر :فيك خير تعال ...الا يطبوع السناجب الثلاثه (امزح ) ...وش جيبكم
بيّن :نشوف صديقتنا بهالحاله وما نوقف معها
سارا:صح
ليسا: ايه ها وش ؟ انا ما احب الهواش.... مسكتها سارا :اشش
واحد من الخمسه :اوه جبتي اصدقائك بعد انتي نفس اخومك
امبر :ها وش قصدك إلا تطب فوقه ويتهاوشون (كفو اصدقاء مو اللي عندي <<حتى اللي عندي فيهم خير)
الا يمسكها واحد ويحذفها بالجدار وصقع راسها فيه
وفي هاللحظه شافها زاك وعصب وراح لها :انتي بخير
امبر:اه ه
وعصب وطار تهاوش معهم وفي نهايه الهواش اغمى على امبر وخذاها زاك للمستشفى
وخلصت الهواش (وطبعا الخير يفوز على الشر ) قصدي ان الشله فازو على الخمسه
بعد مده اقعدت من النوم الا الكل حوليها :اه وش صار وينهم خلوني اذبحهم
سارا:هدي هدي وش فيك خلص الموضوع
زاك :اه لاتخافين فزنا عليهم
امبر :صج (وهي فرحانه ) اه ه ه
ليسا:وش فيك ارتاحي
ودخل الدكتور :ها وش صار لك زينه الحين
امبر مع الابتسامه الساحره :ايه شكرا دكتور
الدكتور :لاولا يهمك اذا بقيتي شي عندك الجرس
بيّن :لاتخاف احنا حوليها ..اه
امبر :بيّن وش صارلك ..وقامت له
بيّن :لاعادي الم بصيط انتي اللي تألمتي حيل ..استريحي
وزاك يطاعهم بنظرات ما ادري كيف
امبر :ابيكم توقلون لي التفاصيل وش صار
ايريك :الحين انتي ارتاحي بعدين نقولك
امبر :اه اخوي وش صار لك
ايريك : ولا شي بس ذبحتهم تذبح
امبر:اوه صج وش صار
ايريك :ذبحناهم ........إلخ
امبر :اها شكرا قلتلي كل السالفه
ايريك :ها اه ه ه اكرهك
زاك :شباب لازم اروح اسف
امبر :ليه تو الناس خلك اشوي
زاك :بس ..حاضر
إلا تدخل الام :امبر يمى وش صار لك
امبر :ماصار إلا كل خير وش فيك ماما منصرعه
تجي الام تلمها: امبر حبيبتي خفت عليك .....إلخ
امبر:يمى كسرتي رقبتي
الين :اه نسيت حبيبتي
يعد كم ساعه طلعو من المستشفى
الكل:يالله مع السلامه
الين :خلوني اوصلكم
سارا:لا ماله داعي
ليسا :شكرا انا مع سارا
بيّن : شكرا همنا شوفتك انا بوصلهم انتي خلك مع بنتك
الي: اه عندك اصدقاء جميلين
امبر :انا ما اصادق الا زيي
ايريك :ثقه زايده ..من ناحيه زيك زيك
راحت سارا ولعبت بشعره
ايريك: لا تأكدت انهم زيك
وراحو البيت
امبر :اه ونسدحت على الكنبه ابي انام
ايريك :تعبت وفيني النوم
الين :ماتبون تتعشون خلاص
ايريك وانمبر :لا نبي جوعانين
الين:الحين تعبانين وتبون تنامون
امبر :انا لسبيل الاكل اسهر
ايريك :وانا لسبيل الطعام ما نام (يعني مغيير نفس اخته )
وتعشو ونامو في سبات عمييييق
....................................................

:nbvbv:

بقلم فتاه خياليه 24-02-14 07:27 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
.: البارت الخامس :.

امبر :انا لسبيل الاكل اسهر
ايريك :وانا لسبيل الطعام ما نام (يعني مغيير نفس اخته )
وتعشو ونامو في سبات عمييييق
....................................................
وفي اليوم الثاني
في منزل بين ,في غرفته
يمشط شعره الاسود الكثيف القصير و يرتدي البلوزه البنيه الفاتحه و الجينز شورت تحت الركبه
وجسمه جميل ورياضي

وينزل تحت :صباح الخير امي
امه :صباح النور عزيزي اخبارك من زمان ما تكلمت
بين و اهوا يفطر : ولا شي جاتنا بنت جديده اسمها امبر
امه :عندي سؤال ليه كل اصدقائك بنات
بين :ما ادري بس اهم شي اني مستانس
امه :انزي ليه ما تصادق ولد وتتركهم
بين :يمه مستحيل اترك اصدقائي وش فيك امي
امه:خلاص زعلان
بين :ايه وهو ياكل
امه :وش رايك اليوم تاخذ السياره وتروح توصل صديقتك المدرسه
بين :صج صج امي
امه :ايه عشاك بس
بين :شكرا .... واهو يبوس رااسها
وطيران للسياره
راح عند ليسا .لأنها اقرب وطرق الباب وفتح الباب ابوها :اهلين بين كيف حالك
بين :الحمدلله وين ليسا
اوبها:تجهز نفسها
بين :انا باخذها بوصلها المدرسه
ابوها : كيف ما عندك سياره
بين :امي عطتني سيارتها وبوصلهم
ابوها :اوكيه الحين اعجلها
وبين ينطر لين انزلت مسك يدها :بسرعه بسرعه
ليسا: انزين اشوي اشوي علي
وركبها السياره وراح لساره ولاحظ انها توها بتركب الباص وطار لها ومسكها اهي انصرعت
سارا:اه عورتني وش فيك
بين :انا بوصلك
وسارا منصدمه :ها انت توصلنا .....من ويلك سياره
واشر عليها .... وطالعت ليسا
بين :هناك ... و بوصلكم كلكم (مستانس الاخ )
سارا:خبله انا اركب معك ...م و بايعه نفسي
بين :وش قصدك ..اقول تعالي ركبي .....شالها وركبها
وسارا قعدت تصارخ
وقف بين السياره :وش فيك
سارا: اقول نزلني ما ابي اموت توي صغيره بشبابي تبي تموتني
بين :اوكيه ذلفي ....وطلها من السياره (بهالسرعه ) ومشى عنها بس حركه السياره بطيئه
انصدمت سارا :لا انطر امزح
بين : متأكده سارا: ايه متأكده
بين :ولا تصارخين ...ولا تستهبلين
سارا:ولا اصارخ ولا استهبـ..... ايش
بين :قصدي مو تسوينها مره ثانيا
سارا:اوكيه
بين :يالله ركبي
ونطت سارا وركبت ...وطيران لامبر
بسياره بين :بنات مين تدل بين امبر
سارا وليسا سكتين
بين :تكلموا
ليسا : ما اعرف . وسارا :حتى انا ما اعرف
بين :سبحان الله فجأه نزل عليكم الهدوء ...الحين انتو مو تمرون عليها في الباص ما عرفتو
ليسا:انا اذاكر بهالوقت
وانتي سارا
سارا:وش تتوقع بعد ...اكون نايمه ........ايه دق على البيت بسرعه بعطيك الرقم
ودق على البيت وردت الام :اهلين معك الين
بين :اهلين انا بين
الين :ايه صديق امبر
بين :ايه وبس وين امبر
الين :طلعت تنطر الباص
بين :وسن بيتكم او سمحتي
الين :وصفت له مكان البيت ..بس ليه وش فيك
بين :اح انا بوصلهم المدرسه
البين :اوه اجل الحق الحين بيركبون
وطيران
وسارا من الطبيعي مستانسه وتصارخ
بين وهو يصارخ : انا وش قلت مو لاتصارخين
سارا :انت اللي تصارخ
بين وهو يعطيها النظره المخيفه :ايش قلتي
سارا :ولا شي (قمطت )
ولما وصلوا لقوها اركبت ..وطار بين يبي يمسكها مشى الباص وركب السياره ولحق الباص
وعلى على السرعه وفحط ولف ووقف عدام الباص وراعي يالباص منصدم ووقف بقى الباص ينقلب اصلا كل اللي داخل انقلبوا ومنهم امبر طاحت من الكرسي مقلوبه وركب بين الباص ولهاها طايحه
بين :انتي بخير
امبر :اه ه مين انت
بين :اوه فقدتي الذاكره
امبر :لا اعرفك بس دخت ..وش سويت فيها
بين :تعالي
امبر :وين وين توديني بعد هذا
بين :انا بوصلك
امبر :ها وش تقول
بين :اقول تعالي ....ويشيلها ...ايريك وينك
ايريك :انا هنا
يدوره لقاه ورا اخر سيد في الباص :اه قوم تعال
ايريك :وين
بين :تعال بس
ووصل عن سواق الباص ويقول له:اسف على الاضرار البسيطه (انت وسويت زلزال مو اضرار)
ويحطها بالسياره ..وتشوف سارا وليسا هاديين
استغربو امبر وايريك وقال ايريك :اوه ساكتين وش فيكم ليسا مو اول مره بس سارا
امبر :انت وش سويت لهم
بين :عقلتهم .... وهو يضحك
امبر :عقلتهم وانت انجنيت
بين :الحين اقول لكم فلوها
سارا:اهلين امبر
امب :اشتغلت ذي بعد
ايريك :وانا وش جيبني معكم
ليسا: وش فيكم ..وش فيكم ماتخلون الواحد يذاكر
الكل : اه ه ه
ايريك :الحين بين ون ويلك السياره
بين :مالت امي عطتني اياها اليوم عشان تراضيني
الكل :ههههههههههههه
بين :وش فيكم
سارا :دلوع امه
بين يطالعها ..وسكتت ( ما يصلح لها غير بين اهو يسكتها )
ايريك :اقول لايهمونك
امبر :اقول انت اسكت بس
هههههههههههههههههه
....................................
وفي الجهه الثنيه
هناك زاك استيقظ من النوم وغسل وجهه الجميل وراح يمشط شعره البني ولبس بلوزه رصاصيه مع الجينز
ودخل عليه اخوه ريك : 3 دقايق ويجهز الفطور
زاك :اوكيه .. وفي لحظه تذكر دفتر امبر ولمى طلعه من تحت المخده طاح ونفتح على صفحه من الصفحات وقرى وش المكتوب وبتسم وجاه تطفل وقعد يقرى وذاك الصوت :زااااك بسرعه انزل ..
ودخل الدفتر في الشنطه ونزل وفطر بعد ما فطر ركب السياره مع اخوه ووصلهم المدرسه
......................................
في ذي اللحظه

تجيك ذيك السياره مع التفحيطه ووقف ونزلو بين و امبر و سارا و ليسا
سارا :وناسه
بين :لا بموتكم
سارا :ما كان قصدي بس اثاره
امبر :اثاره ها
ههههههههههههههههههه
ودخلو داخل ووراهم زاك
وقعدو في الكراسي ولفت سارا على امبر :امبر وش فيك
امبر :ما ادري يس تذكرت الدفتر
ليسا :اوه للحين مالقيتيه
يارا : مادورتي في البيت
امبر :دورت كل زاويه في البين انا وخوي وامي
ولا زاك دخل وشافها حزينه
بين :شوفي احنا رح ندور في المدرسه واذا ما لقينا خلاص انسيه
امبر :ما اقدر انساه
ويدخل معلم التاريخ : صباح الخير يا طلاب
الكل:صباخ الخير
سارا :اه احب انا ماده التاريخ
امبر : ليه وترفع وجهها وتشوفه ...ايه حتى انا احبها
سارا :تدرين انه مو متزوج
امبر :جد واو
بين :اقول ترا انا هنا
يارا :ومن زينك
امبر :ههههههه
بين :تضحكون على مشاعري
ليسا: اوش لستمعو له
بين :حتى انتي
ليسا :وش
بين :خاقه عليه
ليسا :اجل الكل خاق عليه (اختربت البنت )
وكان زاك يسمعهم واهو معصب (عشان امبر طبعا)
المدرس :خلاص سوالف جانبيه

ويبدا بالشرح وتمر حصتيه بسلام وترن على الفصحه
ويطلعون بين :بسرعه انا جوعان
وعلى كاولة الطعام
بين :شباب نفطر وندور على الدفتر
سارا :شوفو دورو عدل
امبر :شكرا
سارا :ولا يهمك انحن اصدقائك
بين :لاتتلكمين كذا
سارا :حسنا ياصديقي
بين :مسكوني لا اذبحها
امبر :هدي ..
وخلصو فطور ودوروا عليه حته حته ما لقوه وعلى اخر شي دخلو الفصل
امبر :اه ه ه تعببت
بين :وي راح هالدفتر
سارا :انا مش انا انا مو كذا في البيت حرام عليكم تسوون فيني كذا
ليسا: لو انا الحين كاسكه الحتاب مو احسن لي
الكل :اسكتي
وتقعد امبر على الكرسي
وفجأه شفت الدفتر فوق الكرسي :شباب دفتري
سارا :وش فيه بعد
امبر :هذهو
بين :ها وش اخاف يتهيأ لك
امبر :لا شوفوه
الكل يطالع ايه صح
سارا :فتحيه تأكدي
فتحته وشافته ولمته وقالت :اه دفتري كم اشتقت لك
ليسا :الحين كل هالحوسه وهو هنا
امبر :احلف لكم انه ماكان
سارا :مصدقينك امبر :بس كيف جا هنا ومين اللي حطه
ورا الباب كان زاك مستانس لأن امبر استانست انه لقته
ورت وخلصت الفسحه وبدت الحصص وفي الحصه الاخيره
سارا :اه متى ترن ابي راوح البيت
امبر :احس انه اليوم طويل
بين :اه
امبر :وش فيك
بين :انا مت .. انا تهت
سارا :كيف تهت
بين :في عقلي كلا معلومات اه ه ه ه ه ه
وترن
سارا :ونااااااااااااسه على البيت
وطلعو
بين :نطرو مثل ما جبتكم اوصلكم
سارا :الله تكلم الوناسه الحين
امبر :نطروا ادور ايريك
سارا:ادور معك
بين :كلنا معك
ودوروا عليه مالقو ارجعو للسياره
سارا:تعبت مره ثانيه
ليسا :شباب تعالو شوفو
جاو شافو الا ايريك نايم في السياره
امبر :اه ياالخايس ادور عليك وانت في السياره ايريييييييييييييييييييييييك
يقوم ايريك :وش فيك
سارا :احنا ندور عليك وانت نايم هنا
ايريك :اقول يالله بسرعه ابي اروح البيت
بين :اه انا بذبح اخوك
امبر :حلال عليك
ايريك :تتخلين عن اخوك
امبر :اقول اذلف
وركبو السياره
بين :خلونا ناخذ ارقام بعض
وتبادلو الارقام
امبر :بين ابي اشوف بيوتكم اشان ادلها
بين :تامرين
ووصل سارا اول
سارا :ليش انا اول وحده
بين :لان الملكه مفروض اول وحده
الكل:مع السلامه
سارا: صح .يالله مع السلامه (صدقت الخبله )
بين :خبله صدقت
ووصل ليسا
ليسا :مع السلامه
الكل:مع السلامه
وعلى الاخير وصل امبر وايريك
بين :مع السلامه
امبر :شكرا بين
بين :ما سويت شي
ايريك:كل هذا ما سويت شي
بين :اقول يالله نزلو ما لاداعي اي شي
ونزلو ودخلو البيت
الين :وش فيكم تأخرتو
امبر :قعدنا ندور عن ولدك وليقان نايم بالسياره
الين : اي سياره
ايريك :ايه ما قلنا لك بين وصلنا بالسياره
الين :ايه تذكرت
امبر :وش تذكرتي
الين :اهو دق على البيت وقالي انه بياخذكم
امبر :اها.... المهم وين الغدا الحين
الين :اشوي ويخلص ..روحو بدلو وخذو شور ولا هو جاهز
ايريك :ووو كلعى مانبدل وتخلص امبر سباحه وانا بعدها ولا جا العشا
الين :انت ليه كل شي تكبره روح بسرعه
ايريك :اوكيه
الين :روح هذي اختك راحت قبلك
ايريك :ايش .. و يلتفت .. متى راحت
الين :من اشوي
ايريك :امبر خليني ادخل اول
امبر :في الاحلام ..وتسكر الباب
ايريك :اه الحين تطول ..وراح يبدل
معد مده قصيره
امبر :ايريك خلصت ادخل
ويطلع :ايريك :امدى خلصتي
امبر:جد انت اللي سنه تبدل
ايريك :انزي انزي يالله زيحي ويدخل
وخلصوا ونزلو
امبر : اه وش هالريحه الحلوه
الين :لا تجاملي
ايريك :اه ريحه زكيه
لين :شكله جد عجبكم
امبر :اكيد ..الا وش هذا
الين :اكله جديده بالنسبه لكم
وكلو
ايريك :اه جميله
وخلوا الاكل
وكالعاده انسدحو على الكنبه
الين :ما عندكم واجبات
ايريك :اه بعدين
امبر :حليتها بالمدرسيه ..الا عطتها ليسا تحلها لها
الين :ها شوف اختك احسن منك
وانا الليل ودقت سارا وردت امبر
سارا :تصبحين على خير
امبر :الحين داقه علي عشان كذا
سارا :اجل عشان ايش ..حطمتي مشاعري
مبر :لالا .تصبحين على خير
وسكرو الجوال
الا يجي امبر اتصال غريب
استعربت وكان معها ايريك
امبر :في انصال غريب
ايريك :ردي وشفي مين
امبر : انزين .... الو من معي
.........................................................
:9jP05261:

بقلم فتاه خياليه 06-03-14 09:17 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
.: البارت السادس :.

الا يجي امبر اتصال غريب
استعربت وكان معها ايريك
امبر :في انصال غريب
ايريك :ردي وشفي مين
امبر : انزين .... الو من معي
..............................
؟ : اهلين هنا بيّن
امبر : اه لا غلطان بالرقم
ايريك : اه خوفنا
إفجأه يسمعون صوت شي يطيح
ايريك :وش ذا
امبر :يمكن شي من تحت خلنا نشوف
ونزلو تحت وكل شي امان مافي شي انكسر اوطاح
امبر :ايريك
ايريك :نعم
امبر : احنا متأكدين إنا سمعنا الصوت ولا يتهيأ لنا
ايريك:سئلي اذنك
امبر :لا جد في شي طاح بس وشهو
ايريك :خلنا نتأكد دوري عدل
ودورو ما لقو شي
ايريك :يمكن برا البيت
امبر كاه جد انا وحده تعبت بروح انام
ايريك :ايه حتى انا
وراحو نامو وفي اليوم الثاني
امبر :صياح الخير ماما
الين :صباح الخير
ايريك وهو نايم :صباح الخير (طراخ )
الين :وش صار
ايريك صقع بالياب تجي امبر تمسكه :انتبه مره انيه
ايريك :وش اسوي بعد مانمت عدل امس من ازعاجك
امبر :انا ما سويت شي رحت نمت على طول بعد رحت عني
ايريك :اجل من وين صوت اللي سمعته
الين :وش ذا الصوت
ايريك :صوت اشياء تنشال ونتحط كأنك قاعده ترتبين
امبر :يتهيألك انا ارب غرفتي ؟
ايريك : انا انصدمت من البدايه بس كل مال يزيد الصوت بعدين سكت
امبر :اقول يمى تأكدي فيه حراره ولا لا
الين :اه حبيبي . وتأكدت الين :مافيه شي .لاتتعاير بتروح المدرسه
ووقفو برا لكي ينطروا الباص
ووصل الباص وخذهم
ادخلت امبر :اوه وين البنات
سواق الباص :اليوم بجي عكس
امبر :اها
بيريك:اهلين
اصدقائه :اهلين
امبر وهي ماسكه بلوزة ايريك :مين هم
ايريك : شفتيني اسلم عليهم يعني مين يكونون اصدقائي طبعا
امبر :اهلين
اصدقائه :اهلين .هلا .كيفك
امبر : بخير
يجي ايريك يمسكها ويوديها ورا :انتي وش قصتك
امبر :ولا شي اسلم على اصدقائك
ايريك :ما تدرين وش يصير بالمدرسه
امبر :وش يصير مثلا انا من الفصل للساحه ومن الساحه للفصل
ايريك :اليوم ركزي عدل وش يقولون عنك
امبر :لايكون فيني شي غلط
ايريك :انتي شوفي بعدين تعالي

وقبل ما يجي ايريك عند اصدقائه

1 :الحين هذي مين
2: ليكون يدصيقته
1:ما اتوقع
3: اه يمكن اخته
2: هه مستحيل ما يقول لنا
ويجي ايريك :اهلين شباب
1:عندنا سؤال
ايريك :اه وشهو
2: ايه هي كانت معك
ايريك بكب برود :شي طبيعي بتكون معي
1:وش شقلت
ايريك :قلت انه شي طبيعي انها تككون معي
3: اهي صديقتك
ايريك وهو يفكر :ايه وكثر من صداقه
1: ليه ماقلت لنا
ايريك : حبيت افاجئكم
2: اه تعاالي كيف جبتها
ايريك :اسلوبي الخاص
ولا تدخل سارا تمشي كأنها سكرانه (شي طبيعي لان فيها النوم )
وتمسكها امبر :وش فيك
سارا :اهلين امبر وش جابك قبلي
امبر :اليوم جا بالعكس
سارا :اها وتنسدح يمها وتكمل نوم
امبر :اه كم إننا سئمنا منك
سارا :لاتتكلمين زي كذا
امبر :شفتي قعدتك
وترجع تنسدح على كتفها
وتدخل ليسا :اه امبر هنا
امبر :ايه اليوم جاي عكس
ليسا :اها
امبر :سارا, ليسا في احد لاخظته يطالعني ما ادري ليش
سارا :ها منهو
وطالعلو ورا ليسا :مين لو سحت
ما عرفتوني جرحتو احساسي
امبر : احساسي
ويرفع الكبوس
امبر وسارا وليسا :بيّن
بيّن :ايه وش فيكم مستغربين
سارا :انت تركب الباص
بيّن وهو منحرج :ايه وش فيها
ليسا :انت اللي تكره الباص صرت تركبه ليه وش صار
بيّن :لا بس حبيت اركب لانكم كلكم في الباص الا انا
سارا :لا احنا من زمان في الباص ليش توك الحين تركب
بيّن :عشان اقعد مع امبر ... يكزهم كلهم ويقعد جمب امبر
سارا :قلت مو لله هالجيه
ووصلو المرسه وبيّن يده على كتف امبر وطبعا العاشق الولهان يطالعهم
زاك :اه لو اني مكانه
ويدخلون الفصل وتجي حصه الرياضيات
امبر :وش علينا الحين
سارا:اه رياضيات
امبر :الله احب هالحصه
سارا :ايش ما عرفتك
امبر :ليه انا احسن حصه عندي الرياضيات (مع الابتسامه)
ليسا :كفك
امبر :هاك هههههه
بيّن :وش فيك نا احب الرياضيات بعد
سارا: موخابرتك تحبه
بيّن:لان امبر تحبه انا احبه
امبر:انت وش فيك اليوم
بيّن :ولا شي
ليسا :اهو كذا يمر عليه يوم ينفس
ويايك يسمعهم
وكل ما ترفع ايدها امبر تشارك بين معها و زاك
وحلصت الحصه
ومرت حصه ثانيه وخلصت
سارا: بسرعه انا جوعانه
بيّن :اي حتى انا
امبر:خلينا نروح
يلفون عليها يلقونها سرحانه
سارا: من ارض الكوكب إلى عقل امبر هل هناك استجابه (لا رد )
بيّن وهو يحركها :امبر امبر
امبر :ها وش فيكم
لسيا :وش فيك سرحانه تفكرين في مين
امبر: لا ولا شي ،سالفه طويله
بيّن :عاد انا مروق اليوم تقوليلي وش السالفه امبر :اوكي اقول لكم السالفه بعد الاكل
خلصو
بيّن :يالله قولي
وقالت لهم امبر سالفه اللي صارت لها مع ايريك وايريك وش صار فيه
سارا :اخاف يتهيأ لكم
امبر:بالبدايه توقعنا كذا بس جانا ايريك وقال انه يسمع عندي اصوات وانا نايمه كيف
ليسا :يمكن كان فيه النوم وتخيل هالأشياء
امبر :يمكن
ومرت اليوم بسلام
ودخلت امبر البيت :ماما وينك (هدوء )
ايريك وكز امبر :وش فيك واقفه قدام الباب
امبر :امي ما ادري وينها
ايريك :ايش ماما ماما .صج وينها
امبر وهي متخصره :لا توك وانا وش كنت اقول من زمان
ايريك : كذابه من اشوي قلتي
امبر :انت لاتقرا من تحت السطور
ايريك :اي سطور
الين :اوه وصلتو
امبر :من وين هالصوت
ايريك :يمكن من تحت الكنب
امبر :اه امي تحت الكنب وتطل ماما وانتي هنا
ايريك :خبله هالاخت
الين :انا برا
امبر:ماما اشتقت لك
الين :وش فيها اختك
ايريك :مين هذي ما اعرفها
امبر :تعال منهي ما تعرفها
ايريك :انتي
امبر تتلفت : مين انا توي استوعب
الين :فيك شي . اقول روحي بدلي بسرعه و تعالي ساعديني نسوي الغدا
امبر :تامرين امر .وراحت تبدل
ايريك :مستحيل تسوي كذا بدون سبب
الين : لا تسوء الظن بإختك
ايريك :انا اعرفها اذا ما تبي شي قصي ايدي
ونزلت امبر:ها وش راح نسويي
الين :قصي الدجاج صغير صغير
ومر ايريك وهو يتسحب
الين :تعال وين رايح
ايريك :ههه بروح اطالع تلفزيون
الين :روح البقاله جيب كريمه
ايريك :ايش وش اجيب
امبر :خلاص انا اروح انت ساعد امي
ايريك :ما تقدرين تسوين الاثنين
امبر : لا ما اقدر .. هيه ترا عطيناك وجه
ايريك :خلاص انتي روحي وانا اساعد امي
وخلصو
امبر :اه تعب وانا الحين جوعانه حيل .. وكلو وخلصو
ايريك :باي بروح اذاكر
الين :عندك اختبار
امبر:وانا بعد خذني معك
ايريك :ما عندك رجل
امبر : تعبانه
ايريك :انزين
الين :حتى انتي عندك اختبار
امبر :ايه رياضيات
ورقوا فوق وجلست امبر على السرير وتسمع ذاد اليوب اللي كأنه احد يرقى الدرج بسرعه وفتحت الباب
مالقت احد
ولفت ما لقت احد
....................................

بقلم فتاه خياليه 14-03-14 01:41 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
ورقوا فوق وجلست امبر على السرير وتسمع ذاك الصوت اللي كأنه احد يرقى الدرج بسرعه وفتحت الباب
مالقت احد
ولفت ما لقت احد
...........................
ودخلت غرفتها ولغت سريرها متعفس
امر:اه مين سوا كذا ..لا يكون ايريك اه ..لكن؟! مايمدي يدخل وخرب ويطلع ...لايكون انه هنا
وقعدت تدور ليه تحت السرير وفي الدولاب وحتى في الدروج في كل مكان
امبر تسدحت على السرير :اه مالقيته ..ونامت في سابع نومه
بعد مرور كم ساعه

ايريك :امبببببببببببببببر قومي ...امببببر قومي
امبر :ها ها ايش ...... وترجع تنام
ايريك :اه تعبت منها ...ويرقى فوق ويكفخ الباب .. وتقوم امبر وترجع تنام
ايريك : قومي ماتحسين انتي ماعندك احساس ...اه ويسحب الفراش ويطيحها
امبر:اه وش فيك
ايريك :ترا الساعه 6:40
امبر :ايش ..والكشه قايمه
ايريك :اعوذ بالله روحي شوفي نفسك بالمرايه
امبر :وش فيني حلوه ..راحت تشوف نفسها ...اه يمه اعوذ بالله مين ذي
ايريك :سئلي نفسك مين ذي
امبر وهي تعدل نفسها :مهما كان مازلت حلوه ..برا برا خلني اجهز نفسي للمدرسه
ايريك :اي مدرسه الحين 6 مساء
امبر :ها ؟ ادري قصدي اجهز نفسي حق بكرا
ايريك :ايه ايه سلكي حق نفسك ..المهم امي تبينا تحت
امبر : تبينا اثنينا.. ليه ؟
ايريك :ما ادري انتي بس عدلي هالكشه ونزلي
امبر :برا برا ... افف اه
ونزلت تحت
الين :وش فيك تأخرتي
امبر :اكشخ لامي واخوي
الين :ايريك ليش تأخرت
وامبر تسوي حركات لـ إيريك
ايريك :امممم كانت تذاكر وسوت عفسه واشوي وقعدت ترتب
الين :اها .. اليوم راح نتعشى برا وش رايكم
امبر وايريك :هييييييه
وراحت الين
امبر :شوووووووووووووكرا
ايريك :ترا وراها شي
امبر :ادري انت ماتسويها لله
ايريك :المهم غرفتي عفسه و...
امبر :لا لاتكمل ليه انت تجرحني كذا
ايريك : وش اسوي احب انتعبك ..روحي ترتبيها
امبر :اه مشاعري الجياشه ماتسمحلي اسوي كذا ..اسفه لازم اكسرها
ايريك :بلا فلم هندي وروحي ولا اعلم ..
امبر :لا لا خلاص ..اشك انك اخوي
الين :وين بتروحين
امبر :بروح اراجع نفسي
ايريك :حتى انا
الين :على معلومتكم بجيكم فوق بشوف غرفكم مرتبه ولا لا
ايريك :اه بسرعه حركي قبل ماتجي
امبر :لا خلني اخلص انا اول
ايريك :ايش يما ...
امبر :لا خلاص نذل
وترتب غرفه ايريك
ايريك :فوق .تحت .لا لا يمين ..وهو مرتاح فوق السرير
وخلصت .امبر :ارتحت خلصت غرفتك
وطلعت . ايريك :وين رايحه
امبر :برتب غرفتي
اييك :اها روحي روحي
امبر :اه انت لخني اخلص غرفتي وبعدين اوريك كيف
وراحت طيران لغرفتها وترتبها ولكى خلصت طاحت على السرير :اه واخيرا
ولا تسمع صوت احد يمشي في الدرج ووتنظف نفسها وطيران على السرير وتمسك الكتاب
وتفتح الباب الين : امبر ..اه مرتبه غرفتك ..لكن
امبر :نعم ..لكن ايش
الين :لأيه الكتاب مقلووب
امبر:ايش ..اه لاني كنت ماسكه المراجعه فمسكت الكتاب وانا سرحانه
الين :اها
ويدخل ايريك :امبر عندك ...ها امي هنا
الين : ايبه انا هنا لا تتعاير الحين بشوف غرفتك
ايريك :تفضلي شوفيها
الين :اوه واثق
وتدخل الغرفه :اه وش هذا
ايريك :وش ..اه مين سوا كذا
امبر :وش فيكم ..كيف كذا تعبي راح
الين :اي تعب
امبر :لا ولاشي ..ايريك وش ذا
ايريك :ما ادري كيف صار كذا
الين :اه ماراح تطلع معنا اليوم
يريك :ليه انا ماسويت كذا .. (كسر خاطري وديه والله مو هو ان ادري مين )
وتنزل الين
امبر:وش سويت في غرفتك
ايريك :مو انا ما ادري كيف صارت كذا
امبر :لايكون مثل ماثار ذاك اليوم
ايريك :لمى سمعنا صوت شي ينكسر
امبر :ايه .شكل ورا ذا الشي قصه ..اخليك الحين
وطلعت وسكرت الباب
ايريك وهو بيصيح :انا وش ذنبي انا ماسويت سي ...مين سوى كذا
وامبر تسمعه وراحت
ودقت سارا على امبر :سلام وش قاعده تسوين
امبر :اذاكر
سارا :تطلعين معي
امبر :ليه وش فيك
سارا : لا ولاشي بس حبيت اطلع معك
امبر :اسفه بطلع مع امي
سارا :اها بتطلعون
امبر :لا ايريك بيقعد
سارا:ليه
امبر :لانه مارتب غرفته
سارا :اه شوفي غرفتي اول (تعالو شوفي غرفتي انا اول )
امبر :ههه كلنا نفس الحاله
سارا :اخليك ..وسكرت
لمى جات الساعه 9
الين :امبر وينك حركي
امبر :هذا انا جيت ونزلت ولقت ايريك توه نازل وراح جلس في الكنبه
الين :حركي انا برا انطرك
امبر :اوكيه روحي وانا وراك بس نسيت شي
الين :بسرعه وهي تطالع في ايريك وطلعت
امبر:ايركي روح البس
ايريك: ليه
امبر :انت روح البس وبس برعه ..يالله قم
ايريك :انزين ..وراح يلبس وطلعت امبر :يمى
الين :نعم وش فيك بعد
امبر :تكفين خلينا ناخذ ايريك
الين :لا ليش مايرتب غرفته
امبر :اهو قالك مو هو قال تفضلي لمى فتحتي الباب انصدم معك
الين :صدقتيه قاعد يمثل
امبر :يمى انا اعرف اخوي تكفين اليوم طلعين بعد كذا عاقبيه
الين :مع هواشكم كل يوم بس تحبون بعض ..ومع انه خلاك تنظفين غرفته بعد ..
امبر :وش دراك
الين :رقيت فوق من قبل باخذ الغسيل وشفتكم
امبر :انزين ليش تعاقبينه
الين :قلت يمكن عفسه مره ثانيه
امبر :الحين وش قررتي
الين :اوكيه روحي ناديه . امبر :لا انتي روحي لاني ما ابيه يدري اني انا حنيت عليك
الين: يعني ما اقول له انك انتي ..
امبر :لا لاتقولين له
ودخلت البيت :ايريك :سمي وش فيكم مارحتو
الين :تعال سامحتك
ايريك :صج اه ونزل بسرعه
الين :اوه لابس ومتجهز
ايريك :ايه قالتلي امبر البس
الين :ايه انا قلت لها تقولك
ايريك :اها توقعت انها راح تحاول معك
الين : المهم بسرعه حرك
امبر قاعده تنطر لمى شافته طلعت من السياره :جيت
ايريك :وش فييك طلعتي من السياره
امبر :اه ولا شي انت اركب قدام وانا ورا
ايريك :ليه وش طاري عليك ..يلاكون على ذاك اليوم لمى بغيت اجي قدام..
امبر :لا لأن ودي انسدح ورا فيني النوم ..بسرعه بسرعه اركب
الين :هههههه
بعد مرر بضع ساعات
الين :وين تبون نروح
ايريك :ماكدونلدز
الين :وانتي امبر :اي شي اهم شي اكل (اه نفس حالتي )
ايريك :وش فيها كأنها مو ودها اني اجي معكم
امبر فزت :لا كيف انا ما ابي اخوي
ايريك :وش فيك فزيتي رجعي نامي
امبر :مالت عليك وترجع وضعيه النوم
ووصلو المطعم
وطلبو
امبر :ايريك عندك منديل
ايريك :لا ماما عندك
الين :لا ماعندي ..بروح اجيب من عندهم
ولا ذاك الصوت :ماله داعي انا عندي
امبر :كأني اعرف هالصوت
: اكيد تعرفينه ليكون نسيتسه
امبر :اه عرفتها ..
:صج مين انا
امبر :سارا
سارار:اه الحمدلله مانسيتيني
امبر :وش جيبك هنا وبروحك بعد
سارا :ماعندي احد حنيت على الكل مارضو
الين : اجل جلسي معنا مو حلوه نخليك بروحك
سارا :اه شكرا
وجاهم الطلب وكلو وسالفو وخلصوا ولمى طلعو برا
امبر :سارا في احد بيجي ياخذك
سارا:اه لا انطر التكسي
الين :لا لا لا مستحيل احنا نوصلت لاتستحين
ايريك :اصلا اهي ماتستحي
سارا وهي ماسكله ايريك : اه شكرا ... انت تعرف تسكر فمك
وركبت معهم
الين : وين بيتكم
سارا :انتي امشي وانا ادلك
امبر : سارا سدحي على ورا
سارا:ليه وش فيك
امبر :سدحي .. انسدحت وتنسدح فوقها امبر
سارا :قولي كذا من البدايه
ووصلت سارا البيت
سارا: مع السلامه ..شكرا على التوصيله
ووصلو البيت امبر : بروح انام
الين :الكل راح ينام
ونامو وصعدو الصباح
ايريك و امبر مازالو يفكرون بالموضوع
الين :وش فيكم وين سرحتو
امبر تطالع ايريك وايريك يطالع امبر الاثنين :ها متى انزلت/ي
الين :لا انتو فيكم شي
امبر :وين الفطور
الين :هذا هو
وفطرو
ايريك :مع السلامه
الين :مع السلامه
وركبو الباص
سارا :هلا امبر وهي ومستانسه
امبر: هلا فيك ..كله عشان امس
سارا :اكيد لاني كنت بروحي وجيتي اعندي
ليسا:وش صار لكم
سارا :انا كنت رايحه المطعم برحي وفجأه ....
امبر : وفجأه انا جيتها ونصدمنا انا في مطعم واحد ووصلناها
بين :ماتعرفون تسكتون
امبر:اهلين انت هنا
بين :هلا فيك امبر .. وهو يطالع فيهم
سارا :وفيك تخزنا
بين :وانتو بعد
ليسا :وش احنا بعد
بين :سوو زي امبر
سارا :تخسي (اح قصف الجبهه )
بين :اح جرحتيني
امبر :ماعليك منها
سارا :صح انتي مو قلتي ايريك ماراح يجي معكم
امبر :ها ايه قلت بس امي سامحته
ليسا :سامحته ولا انتي قلت لها انها تسامحه
امبر :ليش اقول لها اصلا انا ماكنت ابيه
في ذي الللحظه ايريك راح لامبر ويسمعها
سارا :ليسا ليه تقولين زي كذا
ليسا :لاني اعرف امبر ..صح كلامي امبر
امبر :اه صح انا كلمتها عشان تجيبه .ماحبيت اشوفه كذا
وكملو سوالف
ايريك هنا استانس وراح جلس
1: وش فيك
ايريك :ولا شي
امب :شباب بروح اشوي
بين :وين
امبر :ابي اكلم ايريك
وراحت له :ايريك
ايريك : نعم وش تبين
2: هيه ليه تكلمها كذا
ايريك :انت وش دخلك
امبر :تعال وكلمك عن اللي صار
ايريك : ها الحين جايك
1: وش صار بينهم
2:اه ليكون بينفصلون
ايريك :امبر خلينا نتكلم بعدين لاني مالي خلق اتكلم عنه بالفسحه كلميني
امبر :اه براحتك اجل اشوفك بالفسحه
ورجع ايريك لهم
3 :وش صار لكم
ايريك :وش دخلك انت
2 :ليكون بتنفصلون
ايريك :مين قال
3 :اجل وش فيك رجعت بسرعه
ايريك : لا بكلمها بعدبن بالفسحه
1: اه بالفسحه قدام الكل
ايريك :ايه قدام الكل عالدي
1:تبيهم يذبحونك
ايريك :اتحدام
2 :بايع نفسك كلمها في مكان بعيد
ايريك :لا
ووصلو المدرسه
امبر :اه واخيرا
سار :وش واخيرا ولا بدا الكرف
بين :اقول بسرعه تحركو
ليسا :ايه صح تحركو تعرفون مين علينا الحين
سارا :اه ابله التاريخ بسرعه بسرعه
ودخلو الفصل ابله التاريخ :مين حل الواجب
سارا :متى صار عندنا واجب
الاستاذه :سارا ماحلت
سارا : ومين قالك اني ماحليت
الاستاذه : اجل وين الواجب
سارا :نسيت ماحليته
امبر وحي تطقها :وش فيك استخفيتي
وتمر الحصه وفي الحصه الثانيه يطق الباب سلام
الاستاذه :نعم وش تبي
ريك :ابي زاك
الاستاذه :زاك ..زاك
ريك :خليه علي يروح يمسكخ من اذنه وقام زاك :ريك وش جيبك
ريك :تعال برا
امبر :مين ذا ؟
بين :راح تتفاجئون لمى اقول لكم
سارا :وش قول
بين: هذا اخوه
امبر :ها اخوه
....................................................
:f63: إن شاء الله يعجبكم

بقلم فتاه خياليه 27-03-14 07:54 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
.: البارت الثامن :.

بين :راح تتفاجئون لمى اقول لكم
سارا :وش قول
بين: هذا اخوه
امبر :ها اخوه
......................................
سارا :اه اكبر منه
بيّن :لا توئم
امبر :اه ما صدق
وخلصت الحصه وتجي الفسحه
"في الساحه"
امبر :اه نسيت اكلم ايريك ..أخليكم
سارا :ها وين تروحين
امبر :اعلمكم بعدين باي
بيّن :وش فيها امبر متغيره هالايام
..................
امبر تحوس وتدور على ايريك ولقته مع اصدقائه :اهلين شباب
اصدقائه :اهلين (خاقين )
امبر :باخذ ايريك اشوي
2: اكيد
وتعطيهم الابتسامه (عاد هنا خقو عدل )
ايريك :تعالي ..وش فيك
امبر:نسيت ... ايريك :اه ليه ماتخلينه في البيت
امبر:ما ابي امي تسمع .............. ايريك :تعالي جلسي
والكل يطالعهم ... امب :وش فيهم يطلعونا
ايريك: ماقلت لك ذاك اليوم لاحظي اللي بالمدرسه وش يقولون عنك
امبر : اوه نسيت ...ايريك :الزبده وش تبين الحين
امبر :غرفتك مو كأنها نفس قصه الصوت اللي سمعناه
ايريك :ايه بس احس انه مو منطقي ..اه ه ه ه ه ه
امبر :حتى انا يوم من الايام سمعت احد يركض بالدرج رحت اشوف مين مالقيت احد لمى رجعت غرفتي لقيتها متعفسه
ايريك :انا بنجن لازم نشوف حل
امبر :اه انا تعبت بكره بعزم الشله بشوف فيه اصوات زي كل يوم
ايريك :انخبلتي لا تجيبينهم بروحهم يخرعون ............امبر :وش تقصد شوف اصدقائك اول
ايريك: وش فيهم .
ويجون شباب: اهلين ياحلوه ......... امبر :اهلين ممكن تخلونا بروحنا
واحد منهم :اكيد بس وش قعدك مع هذا البزر
امبر:ههه اذا ...ويمسك ايريك فم امبر :اشش لاتقولين شي
ويجي واحد منهم يعطيه كف :من سمحلك تمسكها
امبر :اه ليه تكفخه
الثاني :اسف مفروض اوقفه عن حده من البدايه
امبر :تر كون مالكم خص فيه ...الاول :اه حلوه وطيبه ويكفخه مره ثانيه ولمى بقى يضربه المره الثالثه
إلا تجي امبر توخره عنه وتوقف عند ايريك :تقلت لكم وخرو عنه ولا تقربون منه
الاول : احمد ربك انها وقفتك معك ولا كان صرت ميت
امبر :اقولكم من الاخر لاتقربون منه مره ثانبه ..]رب واحد نهم لها :تامربن امر ..هنا انصرعه وقالت :ولا ابي اسمع خبر عن اهذا ..طالعوها عاد هنا خافت :لماطلبتي شي
امبر :اه وش فيهم كذا ...ايكريك :اقولك من الاخر تراهم خاقين عليك ...امبر :خاقين وش يخقون عليه
ايريك :المدرسه كلها مو بس اهم قلت لك لاحظي عدل مره ثانيه ..ومشى
امبر :خلني اساعدك ....ايريك :لا ما ابي اكثر من كذا... وراح
رجعن امبر لهم وهي زعلانه ...سارا :وش فيه وجهك خاق ...بيّن :امبر الو امبر
وتجلس :اه ليه كذا يصير لي ..ليسا :ليه وش صار لك
امبر وهي تطالع اللي حوليها :لاحظو اللي حولينا كيف يطالعونا
سارا :يمه الكل يطالع فينا ....امبر :بالاخص انا ....بين :ليه ...اه كيف عرفتي
امبر وهي تطالع فيه :ايش ليكون انت عارف ....بين :ايه اعرف
سارا :تعرف ايش ليسا شوفيهم ....ليسا :انا وش دخلني ..تعرف ايش
سارا :اه بقتلك ...بيّن :انا عرفت من اللي معي في غرفه التبديل الكل يتكلم عنك
سارا :عن امبر ليه ....بيّن :خاقين عليها ...ليسا :واه اوه خاقين عليك ..طيب ليش زعلانه
امبر :كنت اتكلم مع ايريك فجأه جاو مجموعه من الشباب يضربونه ما عرف ليش لين وقفتهم
سارا :اه لهدرجه ...امبر :اهم مايعرفون انه اخوي وهو معيي افول لحد
ليسا :وين مايشوفونك تركبين معه ...امبر :اهو يجي متأخر فـ مايلاحظونه
سارا :حالتك مستعصيه ..امبر :ايش ....سارا :لاتسئليني سمعته وقلتها ( اجل ليه قولينها يالخبله ..شخصيتي على كيفي)
بين :رن الجرس بسرعه ويمشون إلا تصقع امبر في وحده من البنات قالت :ما تشوفين ..أمبر :اسفه
الاتسمع صوت كف جامد ..تلف: اه ليه كفختها .. واحد منا لاولاد :لانها اصقعت فيك وصارخت في وجهك
امبر وهي تصارخ :اه لاتكفخها مره ثانيه ...الولد :اوكيه خلاص ماراح اسويها مره ثانيه بس لاتعصبين
امبر :اه خلاص روح وامبر تمشي ورجلها تصقع بالارض وتقط نفسها بالكرسي
سارا :وش فيك بعد لايكون باللي صار من اشوي ..أمبر :لا افكر بـ ايريك وش صار له
ليسا :اه يالاخت الحنونه ...
وزاك يشوفها زعلاه ويزعل معها (خروف ) الا يدخل المدرس الخقه ويشرح الدرس لمى خلص ويقول بعطيقكم نتائج الاختبار سارا رفعت راسها وهي تصارخ :لالالالالالالالا ..المدرس :وش فيك
امبر :وش فيك توك نايمه وش قعدك لهدرجه الدرجات تخوفك ..سارا :هذا الشي والوحيد اللي اخاف منه
المدرس :مو اول مره لك ...سارا :حطمت مشاعري ..يجي عندها المدرس ويده لعى كتفها :شدي حيلك مره ثانيه
سارا :اكيد.. تامر (خقت الخبله )..امبر :وانا بعد ...المدرس :ولا يهمك ها وانتي بعد شدي حيلك
بيّن :انخبلتو ..امبر :ايه عندك شي ..وزاك معصب ...المدرس الحين الدرجات وسارا خايفه وهو يقول الدرجات وصل لسارا
:سارا اه ياسارا انتي خذتي 8 سارا تصارخ :اه ه ه ه ه ............... امبر :اه مبروك ..:امبر انتي خذتي 10 بجداره انا فخور فيكي ..امبر :اه ه ه ه صج خذت 10 ...المدرس: ايه ابيك تجين معي بعد الحصه
امبر :اه اكيد ..سارا :ياحظك ..ليسا :اه ليه ..: ليسا انتي خذتي 9 ..ليسا :اه ليه ..المدرس:شدي حيلك مره ثانيه
الحين الكل يصفق لإمبر ..ورن الجرس المدرس:امبر تعالي وراي ..امبر:باي اشوفكم بعدين ويجي زاك يصقع فيها :اسف ماكان قصدي ..امبر:لا وعادي .اه انت اخو ريك ..زاك :ايه ..امبر :اسفه زاك لازم اروح ..
زاك هنا استانس :تعرف اسمي!(الحمدلله والشكر استخف )
المدرس:وش فيك تأخرتي ..امبر :اسفه صدمت في زاك ...المدرس : حاولي لاتقربين من الاولاد كثير
امبر :ليه في شي ..المدرس :مستحيل ماعرفتي ...امبر :اه توي ادري اليوم ..المدرس: حبيت اعلك اني راح انطرك كل يوم عند الباب عشان انا بوصلك للبيت ..امبر :ها ليه ...المدرس:عشان اخوك مايتعرض لشي
امبر :اها ...المدرس: لان الحين راح يلاحقونك كل مكان .حتى اصدقائك خلك قريبه منهم حيل .
امبر :استاذ ليه كل ذا الحرص علي ...المدرس :لاني ..وينفتك الباب مدرسه :اها انتي هنا روحي فصلك
عندكم مشروع ..امبر :اوه نسيت ..اخليك الحين..المدرسه :انت مجنون ..المدرس :وش اسوي اكثر من كذا
المدرسه انتبه على نفسك تراها طالبه عندك وراحت (قمت اشك في الامر فيه شي..اسفه بس طفشانه)
وامبر طيران للفصل ولا ذاك الصوت طراااخ :اه ...بيّن:اه وش فيك انخبلتي ..امبر: جات المدرسه
سارا:لا ..انتي بخير ..امبر :اه جيت طيران عشان ما تأخر اه ..وزاك :انتي بخير بجيلك مسحه طبيه
امبر :لا ما يحتاج شكرا .. وتمر الحصص وعلى الحصه الاخيره اسرحت امبر..ليسا :امبر وين رحتي
امبر:ها مارحت مكان ..بيّن: ههه قصدها وين سرحتي...امبر : لاماسرحت بس قعدت افكر بالمدرس كان يبي يقول شي بس جات الاستاذه اقطعته وسمعتها تهاوشه ..سارا :وش كان يبي يقول ..بين:ياغبيه توها تقول يبي يقول لها شي بس قطعتهم المدرسه
ليسا :ها ليش تتهاوش معه ...امبر :ما ادري ؟ (ولا انا ادري بعد.. )ورنت وطلعوا برا لقت الاستاذ ينطرها :امبر تعالي
امبر :اه نسيت ..سارا:ليش يناديك ..أمبر :اهو قالي انه بيوصلني عشان مايصير هواش ...لأيسا :هواش
امبر:اه اقول لكم بكرا باي ..وتروك للمدرس :اسفه تأخرت لاني نسيت ..المدرس لهدرجه نسيتيني
وجات امهم والمدرس اختبى ا... لين :امبر تعال ركبي ..امبر:امي ما اقدر عندي دروس المدرس بيوصلني
الين :مدرسك ...امبر :ايه ...الين :وش اسمه ...امبر :جيك..ألين :اها اوكيه..
راحت امبر تدور عنه :استاذ جيك ...استاذ جيك
الاستاذ :هنا وش فيك تصارخين
امبر:اه امداك تنام كنت برا توك
الاستاذ :اه المهم عندنا مشروع لازم نشتغل عليه
امبر:اوكيه
بعد نص ساعه رجعت امبر للبيت
امبر:هل هناك احد في المنزل
ايريك :مايلوق عليك ...امبر:اه وش قصدك ...ايريك: اه ...امبر :اه اسفه انت بخير الحين
ايريك :اه انتي ماسويتي شي لاتلومين نفسك
الين :رجعتي ...امبر :ايه انا هنا ....الين :اجل نحط الغدا الحين
ايريك :واخيرا مت جوع وانا انطرك ...امبر :ماشفتك مت
ايريك: اخت شريره تبيني اموت
امبر :متى قلت ابيك تموت ....ايريك :اه توك.... تعالي قاعد اكلمك ولا تجي امبر من وراه وتلمه:اسفه ايريك ماراح اقرب منك مره ثانيه
ايريك:ان ماقلت لاتقربين ولا قلت انك السبب في اللي صار لي ..امبر :باي
ايريك :اه ...الين :بسرعه زلو قبل ما يبرد ...أمبر:هذا انا خلصت ...ايريك :اه متى خلصتي
امبر:انا مو زي باقي البنات الين :بسرعه ونزلو تغدوا...
وجات الساعه 8 وجتمعو تحت وقعدو على الكنبه امبر:ايه ماما بقيت اقول شي
الين : وش تبين عندي مسلسل ابي تابعه وما ابي احد يزعجني
امبر:معليه اصدقائي... ،ولا يجي ايريك يمسك فمها: لاتقولين لها
امبر:انت مالك خص معليه اصدقائي يجوني ...الين :اكيد عادي
امبر :هييييييه بيجون ...الين :بس متى ...امبر:بكرا
الين :اه انا عندي بكره اجتماع ....امبر:احسن عشان ناخذ راحتنا ....لين :يش قلتي
امبر :لا اه حسافه حبيت تقعدين معنا بس معليه مره ثانيه (سلكي سلكي )
الين :اها ...أيريك :وانت ماتبي احد من اصدقائك يجي
ايريك :لا لان عندنا اختبار...الين :عادي ذاكروا مع بعض
امبر :خلاص مايقدرون يجون انا بروح فوق
الين :وين تروحين بيجي المسلسل
امبر:اوه نسيت وطالعو المسلسل
وبعد العشاء امبر:اه تعاب بروح انام
ايريك :اكيد بتتعبين من الهبال اللي سويتيه
امبر :اه مسكيني لا اقتل ولدك هذا
الين :روحي نامي ...ونبطحت في السرير (تذكرني في نفسي )
وجا اليوم الثاني
دخلت امبر الفصل :اه ...سارا :وش فيك ...أمبر :ما نمت عدل ...سارا:ليه وش صار
امبر:اه لاني كنت مستانسه فارهقت نفسي
ليسا :ليش مرهقه نفسك ..امبر:اه قلت لأمي معليه تحون عندي قالت معليه
سارا :صج ...بيّن :حتى انا ...امبر :اكيد انت اهم واحد ...بيّن :اجل متى انجيك
امبر :بعد الدوام على طول بس انا تأخر نص ساعه لان عندي مشروع وع المدرس جيك
سارا :صح ما قلتي لنا وش صار بينكم
امبر :صح رحت معه ويكلمني عن اللي صار امس مع الشباب وكذا قالي تعرفين وش يصير وكذا قلت له ايه وبعدين قلت له ليش مهتهم كذا فيني قال لاني ...ودخلت المدرسه
سارا :اه مع المدرسات ...امبر:لكن وقت طلعتنا على البيت مو جا ياخذني بس لكن لمى جات امي هج
ليسا :ليكون هناك صله بينه وبين امك ...امبر :قلت لامي اسمه لكن ما صار شي
بيّن :الحين انسوا جايه البنت تعبانه نامي نامي ودخلت المدرسه امبر قومي تونا اول حصه
امبر:اوكيه ماسويت جريمه انا ..
ببعد كذا جات الفصحه وامر تمشي بروحها وهو يلحقونها ...سارا: وش فيها هذي
بيّن :شكلها موستائة جدا ....سارا :اقول مادام راح تتكلم كذا سكر فمك
بيّن :حسنا ...سارا :اه وش قلت انا ...بيّن :خلاص ..سارا :هذا الولد الشاطر
وتجلس امبر في الكرسي وتنام ..ولا ترفع راسها تشوف ايريك وايريك شافها امبر ارجعت نامت وهو راح
ليسا :صار شي بينهم ...بيّن : ما ادري
امبر :لا ولا شي بس على اللي صار امس قررت اني ما اشوفه وعلى كلام المدرس عشان ما يصير شي
ورنت وعلى الحصه الاخير دخل المدرس جيك :اهلين شباب .الطلبه :اهلين ..وطالع امبر :كيف اخوك الحين
امبر:ها بخير ..وتعطيه نظرات ..وهو مو فاهم وزاك يطالع فيهم : استاذ وش راح ناخذ اليوم
المدرس :ها اليوم راح نتكلم عن ...... وخلصت الحصص وطلعو الاستاذ جيك :مسك امبر :وش فيك
امبر :محد يدري ان ايريك اخوي .الاستاذ :ليه ... امبر :اهو ما يبي ..‘شان كذا ضربوه
الاستاذ :اها المهم روحي الساحه عندي شي جديد في المشروع ..
امبر :استاذ اصدقائي بيقعدون معي ...الاستاذ :ليه ..امبر :راح يجيون معي البيت
الاستاذ :اوكيه براحتك
امبر :شباب خلنا نروح الساحه ...بيّن :ليه ...أمبر :هناك انا اقعد معه
سارا :اه ادي نجي معك ....امبر :اكيد ..سارا :هيا فالنذهب الى الساحه ...بيّن :اوه لهدرجه مستانسه
سارا :فيه شي .أذا فيه شي برا للخارج ...بيّن :لالا مافي شي
وراحو قعدو يسالفون ودخل المدرس وشافهم يضحكون بس لمى شاف امبر تضحك هو استانس لاحض بيّن عليه وستغرب .المدرس :احم اسف على التأخير ... سارا: لا عادي اصلا ما حسينا
المدرس :اها زين اليوم راح نتكلم عن مشروع انا وامبر بنسويه ..امبر عندك شي جديد
امبر: ايه وش رايك نغير اشوي نظام الحصص مو طولالوقت شرح .. شرح .. شرح ..نخلي فيه متعى
المدرس :مثل ايش ...ليسا :فكره حلوه نكتب مسائل ونسوي فيها مسابقه مين يخلص اول له جائزه
سارار:بس مو جائزه مثل مرايه ..مسدس لعبه ..وكذا
المدرس امي وش تبين هديه ...
سارا : مثل ايباد ..ايفونs4 ...او بلاك بيري او ..
المدرس :وش رايك اجيب سيار بعد ....سارا :والله زين (ما تنعطى وجه زودتها بزياده )
امبر :سارا وش فيك ....سارا :ها لا طرت في عالم الخيال
بيّن :خيالك مستحيل
المدرس :المهم ويكملون وبعد ما خلصوا ..نطروا بجهز الاغراض اجيكم
امبر:انزين ..اه تعبت ....بيّ، :امبر ما لاحظتي
امبر :وش الاحظ ....بين:انك لمى تبتسمين اهو يبتسم
امبر:اه وش ذا ماتشوفه كل الوقت يبتسم اساسا
بيّن :اها انا ضايع اليوم
المدرس :يالله حركو بسرعه
امب :انزين انزين ... بسرعه بسرعه
ووصلهم البيت
سارا :مع السلامه ....المدرس: مع السلامه
ودخلو البيت
امبر :ماما احنا هنا
ايريك:امي طلعت
امبر:وين طلعت .....ايريك :راحت الاجتماع نسيتي
امبر :اها نسيت ..تفضلو دخلو البيتبيتكم
ايريك :لا مو بيتكم
امبر: ها اه بذبحك تعال
ايريك :لا لا خلاص بيتكم ..بيتكم
سارا :اه احس بوناسه
ليسا :ليه ...سارا :ما ادري بس وناسه
بيّن لا:خلينا اصلان اليوم مع المدرس ضاع عقلها
سارا :ماراح ارد عليك ... بيّن :شفتي
امبر :ههههه المهم انا بروح ابدل و انزل
ايريك :وانا بروح فوق
امسكته امبر :انت خلك معهم
ايريك:ها من صجك بتخليني معهم تتمنيلي الموت
امبر كمتى قلت كذا ...ايريك :توك الحين قلـ.... (طراخ )الباب طبعه )
ونزلت امبر :وينكم
ولا يطلع بيّن من وراها :هنا ..وتصارخ ذيك الصرخه وتعطيه ضربه في بطنه بعدين :اه بيّن
سارا ميته ضحك ..و جلسته اه ما كنت اقصد ...بيّن :ماتوقعتك كذا قويه
امبر :خلاص لا تزودها ...بيّ، :اوكيه
سارا :ابي اشوف غرفتك
امبر:تعالي اوريك اياها ..وراحو فوق وقعدو يلعبون مع بعد فجأه يقعد امبر بالجدار لكن ..
سارا :موكأن صوت الجدار غير ..امبر:ايه خلينا نشيل هذا وشالوه لقو باب
سارا :وش ذا ...امبر :باب ...ليسا :سبحانا لله باب ...امبر:لا جد اول مره اشوفه
ليسا :يمكن سرداب
امبر:بغرفتي سرداب ليه بس الغرف الثانيه لا
سارا :خلينا نفتحه .... امبر: اوكيه ....... فتحوه سارا :ظلمه... ليسا:دورو مكان مفتاح اللمبه ودورو ولقوه وشغلوه
امبر:اوه وش ذا الغبار ..اح اح اح (يعني تكح<<ههه خرفت )
ونزلو تحت وستغربو ليسا :كأنه مختبر
امبر:ما اذكر ان التاجر قال ان فيها غرفه كذا ..
سارا :شوفو فيه كتاب هنا ونضفوه بغو يفتحونه إلأا بيّن :وينكم بنات سارا :احنا هنا
بيّن :تعالو بسرعه ..... ليسا :اه خلوه بعدين لان غبار واجد ننظفه بعدين ..أمبر:لاتنظفينه بروحك نجيك مره ثانيه وننظفه
امبر :اوكيه ...ورقوا فوق وسكروا الباب ... ولا احد يدري ..سارا ولا احد يدري
سارا :ادري وش شفتيني انشر اخبار
ليسا :لا ولا خبر مانشرتيه (ووك ذي ماعندها جبهه )
امبر :بسرعه غطوه الباب
ونزلو تحت ها وش فيكم
بيّن :وش تبون تتعشون من البيتزا
امبر :انا اقول لازانيا و باستا دجاج بالكريمه و بيتزا دجاج و... و....
سارا :ايه نفس ما قالت امبر
بيّن :اوكيه
سارا وليسا وامبر يطالعون في بعض
ايريك :وش فيكم
ليسا :ولا شي ولا يسمعون صوت شي ينكسر امبر تطالع ايريك :سمعت اه ه وتلم سارا
سارا :وش فيك ...امبر:تذكرون لمى قلت لكم عن الصوت
بيّن :ايه صح ..دوروا عدل امبر :انا ماراح ادور خايفه بيّن :اوكيه خلك سارا معها
ودورا مالقو شي ايريك :قلت لكم مالقينا من قبل
بيّن:كيف كذا ...امبر :خلونا نقلولهم
ليسا :ايه احسن نقول عشان يستوعبون
بيّن :تقولون ايش
وقالت لهم ليسا عن سالفته الباب والغرفه اللي فيه
بيّن :وروني اياها ابي اشوف وش فيها
وراحو بيون يفتحون عيت وحاولو ماقدروا ولا يدق الجرس
بيّن :شكله المطعم ...امبر :خلاص انسوا
وقعدوا ياكلون ماعدا امبر ..ايريك :وش فيك ماتاكلين
امبر :كيف راح انام
ايريك :لاتخافين نامي معي
امبر :لو اسألت امي وش نقول
ايريك :نقول لها ...لا لا مايصلح
خلاص انا اوصخ غرفتي واجي انام معك
امبر :راح تعاقبك ...ايريك :عادي
سارا :اه شوفوف الاخوان كيف
امبر :سكتي بس وفجأه اصوت باب ينفتح امبر وش ذا
بيّ، :شكله انفتح ...سارا :كيف
رقو فوق ولقوه مفتوح ولا فجأه صوت ...
............................................................ ........

:friends:

بقلم فتاه خياليه 08-04-14 09:47 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
.: البارت التاسع :. جزء 1

امبر :سكتي بس وفجأه اصوت باب ينفتح امبر وش ذا
بيّن :شكله انفتح ...سارا :كيف
رقو فوق ولقوه مفتوح ولا فجأه صوت ...
.....................................................
اااااااااااااااااه بين :وش صار ها
سارا :الباب مفتوح
بيّن: الله ياخذك روعتينا ...انا بنزل وبشوف
امبر :لا لاتنزل تكفى ...بيّن: خايفه علي >>مع الابتسامه
امبر :وش اخاف عليك مالت روح روح ماهمني
بيّن : يعني اروح ..... امبر وهي خايفه :روح
لمى وصل عند الباب ..الا ايد ماسكته :لالالالا
بيّن :يمه امبر وش فيك خرعتيني ....امبر :هههه اخترعت
بيّن :سامجه .......ايريك :انتو قعدو هنا حنا بننزل
امبر :لا لاتنزل اخاف عليك ...ايريك وهو مبتسم :صج
بيّن : وانا خايفه علي ...أمبر : لا ....( ههههههههههههه تحطيم )
بيّن :اه يعني هذا اخوك وانا وش ...... امبر: زباله يعني وش انت (لالا تكفين خلاص )
ليسا :وووك اليوم وش فيك امبر ...بيّن :خلاص انا بطلع
امبر :وين رايح ...بيّن وهو يعطينا النظره الجاحظه :بروح مكاني الزبــــــاله
امبر :من صجك امزح معك ...بيّن :لا لا بلاوح
وتمسكه:تعال امزح ...بيّن وهو يتدلع : لا لا زعلت ...امبر :وفديته الزعلان
بيّن :والابتسامه الطفوليه :اه خلاص رضيت ...(غبي يرضى بسرعه )
ولا ليسا تلاحظ احد قاعد يمشي في الدرج ولا حظت شي صغير ولا فجأه يسكر الباب وتشارخ ليسا
امبر :وش فيك ...ليسا :اه ه ه في في اه ه ه ه ...امبر :بسم الله عليك
بيّن :نزلوها تحت ...ونزلوها وحاولو يستفسرون منها
سارا :وش فيك صارختي ...ليسا :لمى كنتو تسالفون لاحظت شي غريب فجاه ما ادري كيف تجمدت وسكر الباب
امبر :كيف شكله ..ليسا :ما ادري كان ظلمه المكان ..أمبر :اه صرت اخاف اكثر
ولا تدخل الام :سلام ....سارا :لام..أمبر :اه وش فيك تأخرتي كثير
الام :توالناس تسئلين ..وش فيها ليسا تعبانه
سارا :لا بس... وضربتها امبر ..امبر :ايه داخت فجأه
الام :وين الاولاد ...سارا :فوق بروح اناديهم ..ورقت طيران :شباب امي تجت ...بيّن :امك
سارا :ام امبر وايريك ...بيّن :اجل ليه تقولين امي ...سارا :لانها مثل امي ..أقول ضيعت السالفه هي تحت بس لاتقولون لها اي شي
ونزلو ...الين : وش رايكم تنامون عندنا اليوم
سارا :شكرا بس ما اقدر لان لازم اخذ الموافقه من زمان والملابس
الين :عادي ملابس امبر ...بيّن :خلاص معليه مره ثانيه
الين :ومين قال اني بخليك تنام هنا ...بيّن :ها (حرام رح فيها هالاولد )
سارا :ههههههههه خلاص طيحو جبهتك اكثير اليوم خلاص
الين : امزح حياك لاتزعل ...بيّن :لا ادري ...(كذاب )
الين :اجل اوصلكم بيّن :ماله داعي تكليف ...الين :لا عادي انتو مثل عيالي ..بس مين جابكم هنا
امبر :الاستاذ ..الين :اها ودي اشوفه عشان اشكره ...يالله بسرعه جهزو وجهزوا وقعدوا يودعون بعد
امبر :سارا انتبهي لـ ليسا ....سارا :ولا يهمك
بعدها بيوم .:في المدرسه:.

سارا :اه تعب
امبر :وش تعب تراك نايمه بسبات في الباص
سارا: وش فيك علي امس سهرانه
امبر :انسي ترا ماشفت ليسا بالباص
سارا: ليكون غابت عشان اللي صار امس
امبر: مستحيل ..... ولا تجي ليسا مع امها
امبر :اهلين وش فيك
ليسا :ولا شي بس تأخرت ووصلتني امي
سارا :اها خوفتينا ..تعالو ولا وين بيّن
بيّن :اه انتو ليش ما قعدتوني نست نفسي بالباص
سارا :احسن نفتك من غثتك
بيّن :ايه وافتك من سماجتك ....أمبر :خلاص تونا صباح خير ...حركو
ودخلت عليهم الجغرافيا :اليوم عندكم مشروع بتتكلمون عن دوله و منطقه وتضاريس و مناخ اللي فيها يعني كل شي يدور عنها
سارا :اه مالي خلق مشاريع
المدرسه :قسمو نفسكم كل مجموعه فيها 5
امبر :اجل انا وسارار و ليسا وبيّن و .. ؟ باقي شخص واحد
لفت سارا :زاك تبي تصير معنا
زاك :ها اوكيه ...ليسا :اجل تعال اقعد جمب امبر ...زاك :ها ..ايش
سارا :ما تبي ...زاك :لا مو قصدي بس مافي مكان ...وزحمو له وقعد بجانبها
وفكروا بدوله سارا :اه مافي دوله زي الناس
زاك :وش رايكم نتكلم عن "بريطانيا "
امبر :اه عشقي بريطانيا خلونا نتكلم عنها
زاك هنا استانس (فديت الخفوق<< جابها عدل )
سارا :اجل كل شحص يجيب معلومه ونجتمع
امبر :اكيد عندي
سارا :كل مرع عندك عندي
بيّن :يرضون اهلك ...سارا :مات ادري ...
بيّن :اجل سكتي ..تعالة عندي لان مافي عنديغ غير جدتي امي وابوي سافروا
امبر :اجل قررنا عند بيّن :بس بين امي تكون بالعمل تقدر تجي تاخذني
بيّن :تامرين اجل اخدكم كلكم
سارا :وناسه ..(تحمست الاخت )
وجات حصه الرياضيات :سلام
الطلبه :سلام
الدرس جيك :حبيت اعلمكم اني بغير الاسلوب في ماده الرياضيات
امبر :استاذ توالناس .....جيك :معليه خلينا نبدا اذا عجبهم نكمل
امبر :براحتك ...سارا :تعطيه الابتسامه ...المدرس جيك :مانسيت الهدايا
سارا :هييييييييييييه .... بيّن :بزره .... ليسا :ههه خلها تعيش جوها
وبالفسحه مر زاك عليهم ..سارا :زاك ..التفت عليهم ..تعال اقعد معنا
ليسا :افهم من اليوم ورايح انت معنا ...زاك :اوكيه ...بيّن :ماعندك الا هالكلمه
زاك :حاضر ...بيّن :ايوه خلك كذا ترا احنا مو وحوش ..
زاك يطالع في امبر مستغرب ليه ماتتكلم
سارا :خلك من امبر تراها تفكر طول الوقت ...بيّن :جميله وهي تفكر صح
زاك :ايه ماتوقعت كذا جميله من قريب ...امبر :صج انا حلوه
ليسا :بسم الله ما امى نقطع حبل الافكار عشان حلوه
سارا :كأنها ماتدري ان الكل طايح عليها
امبر :لاتذكروني
ببّن :ولا يهمك الحين انسيك ..كيفك امبر انا بيّن وانتي وش اسمك
امبر :ههه انا اسمي امبر وانت وش ايمك
بيّن :انا اسمي بين توي قلت لك بس نتي وش اسمك
امبر :وش فيك انا اسمي امبر نفس ما انت ايمك .. ايش اسمك
الكل :ههههههههههههههه (سماجه ..بس يسلون نفسهم معليه عذروهم )
امبر لا:اهلين انا امبر اون وش ايسمك زاك
زاك وهو منصرع :انا اسمي زاك انتي وش اسمك
امبر :انا انا اسمي امـ..... اكمل الفراغات
زاك :امير ... امبر :لا ..زاك :امبر ..امبر :هيييه صح كفك
ههههههههههه (سماجه غير طبيعيه لاعت كبدي )
وعلى الحصه الاخيره طبعا يجتمعون في الساعه عشان ماده الرياضيات
زاك :وين رايحين من هنا ....بيّن :واه نسيت اقول لك احنا نخطط نسوي تغيير في حصه الرياضيات فحنا نساعد المدرس
زاك :اها ...اجل عادي اجي معكم ...أمبر :اكيد ماله داعي هالسؤال
وحضر ...المدرس جيك: زاك وش جيبك معهم
زاك :انا معهم في المشروع فقلت اجلس معهم ولا ماتبيني
جيك: انا ما ابي طالب عندي ...وقعدو يتشاورون ولاحظ جيك إن زاك دائما يطالع امبر وبتسم (وش قصته ذا <<كأني ما اعرف )
وخلصو بيّ، :اليوم عندي الساعه 5 اوكيه
المرس :ليه ...امبر :عشان المشروع فنجتمع
المدرس :اها اجل اوصلكم انا اول بعدين انتو تفاهمو مع نفسكم
بيّن :احس ورا هالمدرس شي ....امبر :وش يعني ...بيّن :هتم فيك حيل
امبر :يمكن من اصدقاء ابوي ..
.:وفي السياره :.
امبر :استاذ ...الاستاذ :نعم
امبر :انت تقرب لابوي ...الاستاذ :ها وش تقصدين
سارا وهي تتدخل :يعني انت مهتم فيها حيل وليش
المدرس : اها لانك طالبتي و ايوك مسوي فيني معروف وحبيت ارد له
امبر :اها اجل وش علاقتك فيه
المدرس :صديق قديم
ووصلهم للبيت
.........................................




اسفه على اني انزل متأخر بسبب النت
واتمنى ردود عشان اتشجع ...والنت يتشجع معي ويستحي على نفسه اشوي
اليوم نزلت جزء بكرا الجزء الثاني .. وشكرا

ردود بليز :V5N05075:

بقلم فتاه خياليه 25-04-14 11:23 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
البارت التاسع /الجزء 2 :.

.:وفي السياره :.
امبر :استاذ ...الاستاذ :نعم
امبر :انت تقرب لابوي ...الاستاذ :ها وش تقصدين
سارا وهي تتدخل :يعني انت مهتم فيها حيل وليش
المدرس : اها لانك طالبتي و ايوك مسوي فيني معروف وحبيت ارد له
امبر :اها اجل وش علاقتك فيه
المدرس :صديق قديم
ووصلهم للبيت
.........................................
ولمى نزلت امبر طلعت امها تشوفها الا المدرس يحرك بسرعه الام استغربت :اهلين امبر وش فيه المدرس حرك بسرعه
امبر: شكله مستعجل . ودخلت ونسدحت على الكنبه :اه شكلي بنام هنا وش فيها المخده صايره حلوه
ايريك :هذا رجلي وخري ابي اقوم ..امبر وهي تلتفت : اهذا انت اه اه اه اه اه . ايريك: ازعجتينا
امبر : اذا تبيني اسكت لاتتحرك . ايريك :بتقومين ولا ... امبر :اه اه اه اه اه اه اه اااه .
ايريك :بروح الحمام ورخري ..امبر :اه اه اااه يع جراثيم جاثيم . وقامت
ايريك :هههههه اغبيه . امبر : اه بقتلك اذا رقيت فوق مو الحين . ايريك :خير اذا تذكرتي يالعجوزه
امبر :لاتخليني اقلبلك وحش الحين .ايريك :ليه اخاف انك مستذئبه وحنا ما ندري (انا عصب خلاص )
الين :خلاص ايريك اختك تع بانه خلها ترتاح . ايريك :ترتاح على رجلي . امبر :اقتله هذا الحين
الين :ايريك فوق اذا جهز الاكل بناديك .ايريك :اوكيه ( واخيرا تو الناس يالام ) .
الين :امبر ماراح تبدلين . امبر :عندي فكره احسن وش رايك تخليني انام تحت
الين :لا . وليش . امبر :اخاف انام بروحي . الين :طول هالايام تنامين بروحك الحين تخافين
امبر :يمى معليه انام مع ايريك . الين : لا نامي بغرفتك . امبر :تكفين حسي فيني انا بنام تحت
الين :قوليلي وش تخافين منه اخليك . امبر :اسمع اصوات ترا حتى ايريك بس هو خلاني اكلمك
الين : مع انه مافي سبب بس اح انك جد خايفه بخليك تنامين انت واخو ..
امبر :اه شكرا ماما . وراحت بدلت نزلت
ايريك :سنه تبدلين .امبر :راح ننام تحت . ايريك :ايش .. صج ..أحبك ماما
الين : فيكم شي وش خايفين منه . امبر وايريك يطالعون بعض ايريك : ولا شي بس نخاف
الين : كيف تخافون وبس . المهم بروح انام انا اذا جات الساعه 6 قعدوني
امبر : تامرين امر . الين : الله يستر وش بتسوون .
امبر : اه واخيرا . ايريك حسبيني بحسبتك .. امبر : مو ناسيتك
الين : اه صدتكم ( وي استخفت الام ).. امبر وايريك :اه ه ه ه ه ه ه ه . خرعتينا
الين :هههههههههههه وش اللي حسبي حسبتك و مة ناسيتك
امبر : على انه بنام تحت قلت له اذا رضت امي بطلب من المطعم .
الين : اها مدام كذا جل طلبولي معكم مادام انا وافقت
امبر :ايش تراه من مصروفي ولا وش رايك تدفعين انتي
الين: الحين اتي اللي عازمه وانا اللي ادفع خوش عزيمه
امبر :هذي مش عزيمه هذا تحدي . الين : اوكيه انا بدفع
امبر : لا انا جد احبك . الين :ليه انتي تكرهيني زعلت ( ووك قلبت بزره )
امبر : لا ماما حبيبتي انا احوبك . الا يدق جرس البيت وتفتح الباب الين :امبر حسبي رابع معنا
امبر :ايش . سارا :اهلين . امبر :سارا ليش ما قلتيلي انك بتجين
سارا: حرقت الجوال وانتي ما تردين ماتقوليلي جوالك وينه
امبر وهي منحرجه : اه نسيته فوق . سارا : اه بقتلك . ايريك : وراحت امبر فيها
امبر :اه اهم شي اني ماراح ادفع .. الين : اه يالله اخليكم بروح
سارا : ويت تروحين ؟ .. الين : وين بروح بعد بروح انام . سارا : نوم العوافي
لمى راحت نامت
امبر :وش جيبك ... سارا بالوجه الطفولي الحزين:ما تبيني اطلع ... امبر :اه مو قصدي بس وش كنتي تبين
سارا : جاني فضول عن الغرفه وخايفه عليك
امبر : لاتخافين بنام تحت .. سارا : صج اه انا مستانسه لك
الين :اه صدتكم (وش فيها ذي انخبلت ) وش اللي جاك الفضول وما ادري ايش
سارا :اه ه ه خرعتيني .. امبر :تراها سوتها من اشوي فينا .
سارا :اه ولا شي بس عن مشروع المدرسه وقالتلي ان في شي جديد بغرفتها حبيت اشوفه
الن: اها اخليكم اجل .. امبر :لا تخرعينا مره ثانيه .. الين :ولا يهمك اصلا انا تعبانه (تعيانه تسوين كذا لو انك نشيطه وش تسوين "فيس مستغرب ")
سارا :وديني غرفتك . امبر :اوكيه بس ايريك تعال معنا
ايريك :ليش .. امبر :ما فلتلك ان بندخل الغرفه
ايريك :والباقين ... امبر :ما ابيهم يدرون
ايريك :انزين ليه قلتي لسارا ما قلتي لـ ليسا
امبر :نسيت وش صار فيها .. ايريك : اه صح
سارا :وش قصدك فيني ... ايريك :ولا شي .. وراح
سارا : هذا اخوك بذبحه ... امبر : لاتلوموني فيه ... المهم تعالي فوق
ودخلو الغرفه وكان ايريك بالسرير منسدح قاعد ياكل الشبس مال امبر
امبر :اه يالظالم تاكل ماي بوي فريند ...ايريك :ايش وينه يور بوي فريند
امبر : ماي شيبس . ايريك : الله ياخذك سويتي قصه على الشبس
امبر : اه ياقلبي سارا شوفي ايريك . سارا :وش فيك تبي تموت اختك لا بعد قاعد فوق السرير
امبر :ايش بعد قاعد على السرير بعد اه بيغمى علي
سارا : بسم الله عليك هف هف هفف (قاعده تهف عليها>> كمعلومه)
ايريك :المهم لاتنسون القصه وياكل وحده
امبر :اه ه ه ه وطاحت وتاكل بعد . ايريك : اه خلاص بترك البوي فريند حقك بس باقي اخر حبه
امبر : ايش خلصته من ويلي ثاني . ايريك :ولا يهمك اجيبلك 4 غيره
امبر :اوكيه . ايريك :عشان كذا ماعندها حبيب .سارا :الله بسرعه .. امبر :نطروا بندخل كذا
ايريك : اجل كيف ندخل .. امبر :نلبس كمام وقفازات ونسلح نفسنا
ايريك : ليه احنا في حرب ولا بنسوي كيكه ولا بنشوف وس تحت ذي الغرفه
سارا :اهدي وش فيك بس خايفهه هي .. ايريك : اقنعيني انك مو خايفه
امبر : جبت الكمامات .. ايريك :مصره .. امبر :ايه ...
ولبسو الكمامات ونزلوا تحت ومعهم مصباح (طبعا مو مصباح علاء الدين >> مصباح اللي فيه نور.. وش اسوي فيني استخفيت )
و المكان كله غبار سارا: وش رايك نجيب مكنسه وفوطه عشان ننظف ... ايريك :قلت انك خوافه
سارا : لا انا م و خوافه اجل ماراح اتحرك .. ولا امبر لقيت مكنسه .. وقعدو ينظفون ولا لقت امبر كتاب
امبر : سارا هذا الكتاب اللي شفناه ... ايريك : أي كتاب ... سارا : لمى نزلنا تحت احنا البنات شفنا كتاب بغينا نفتحه بس ناديتونا
ايريك :اها اجل فتحيه الحين وعي تنظفه قرت التحذير بس ماعطته أي اهتمام ولمى بغت تفتحه
الين :شباب وينكم ... ايريك :خلونا نصعد فوق بسرعه.. سارا :امبر حركي بسرعه
امبر : لكن الكتاب .. سارا : انسي ... وصعدوا فوق ... الين: اهين وينكم حبيت اسئلكم عن اللي تبون تاكلونه
امبر :اه انا برجر .. سارا : انا كرسبي ... ايريك : انا بيغ برجر ...
وطلبو وخلصو
سارا : امبر اهم شي نظفنا بعدين نكمل خلينا نرتاح البوم ... امبر :اكيد ... ايريك :اصلا لو قلتولي قوم ماراح اقوم .
وجاهم العشاء وكلوا وخلصوا ولا سارا :مع السلامه ...الكل مع السلامه .. لكن امبر وصلتها للباب
سارا : لاتسون شي بدوني
امبر اوكيه ....سارا: اشوفك بالمدرسه
:تصبحين على خير
:تصبحين على خير

............................................................ ................

بقلم فتاه خياليه 28-04-14 09:41 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
.: البارت العاشر 10 :.

سارا : لاتسون شي بدوني
امبر اوكيه ....سارا: اشوفك بالمدرسه
:تصبحين على خير
:تصبحين على خير

............................................................ ................
في اليوم الثاني . في الباص :
امبر :اهلين شباب ...بيّن :هلا فيك كيفك الحين
امبر :تمام وانت ..... بيّن : تمام ... والكل يطالع فيها ماعدا سارا .... امبر : وش فيكم تطالعون فيني
ليسا : امبر ترا سارا قالت لنا عن كل شي ...امبر : عن ايش تكلمت اصلا
بيّن : وتنكرين بعد ... امبر :خرعتوني وش انكر .... ليسا :ليه نزلتو للغرفه بدونا
امبر :اه خرعتوني نزلت لانا اصرت و وانتي خفتي ذيك المره و بيّن عنده اعاده اختبار واولا سارا اهي اللي حنت علي
بيّن :ايش سارا قالت انك انتي اللي اصريتي ....امبر وهي تطالع سارا منصدمه :انا ,, انا ساره انا اللي اصريت
سارا :ااايش لا انا بس حبيت اسوي اثراء ....بيّن :اثراء ها ............ ويقرص اذنها
سارا :ااااااااااااااااااااااااااااه عورتني ترا ايدك ثقيله ...... ليسا :عشان تتوبين ....سارا :امبر شوفيهم
امبر :تستاهلين عشان ما تتبلين علي ....سارا :خلاص بيّن تبت بيّيييييييييييييين
بيّن :شوفي ترا تركـتك هالمره تعيديها اذبحك ....سارا :انت ابوي ولا صديقي ......بيّن :تبين اصير ابوك
سارا : لاتكفى
وينزلون من الباص ويدخلون الفصل يلقون زاك نام بسابع نومه ولا طرااااخ على الطاوله
زاك :ها ها ايش صار ....بيّن :اهلين نايم من الصباح .....
زاك : اه كنت متها...... (شاف امبر ) كنت سهران .. انتو كيفكم ..... سارا : احنا بخير
ليسا :عندي سؤال الحين اخوك ريك يوصلك يوميا ... زاك :ايه ... امبر :ليش ماتركب الباص معنا
زاك :ها (خدر الخبل اثقل اشوي ) سارا : ماسمعت وش قالت قالت اركب معنا الباص
زاك :ان شاء الله اشوف (انصرع هههه) ودخل المدرس وشرح الدرس ومره حصتين ورن الجرس
امبر : حركوا بسرعه ترا جوعانه ... زاك :ليه ما فطرتي ... امبر :لا لاني تأخرت على الباص
بيّن :اجل بسرعه اهم شي أمبر لا تموت علينا ..... سارا :امبر خلينا نسحب عليهم ونروح طالوله بروحنا وناكل على كيفنا ...
امبر :ولا يهمك اهم شي اكل ..... ليسا : مفجوعين هذول .... بيّن: هيه تعالو وين رايحين
امبر :الي يقعد اول يكون له وطاورا وقعدوا طبعا امبر وسارا اول (جوعانيني مساكين )
بيّن :اه خلونا نقعد يعني وين نقعد في الارض .... سارا :أيه احسن لكم .. امبر :سامحناكم تعالو قعدوا
زاك :شباب اسف البوم انا مواعد تصدقائي اقعد معهم ... بيّن : اوكيه
بعد ما راح .............. بيّن : احس انه ما ندمج معنا ... ليسا :معليه توه جديد
امبر بعد ماكلت وخلصت قعدت تفكر .... سارا :وش فيك امبر ............. امبر :لا ولا شي بس فهيت
... ورن الجرس ودخلو الفصول ...... بعد مرور الحصص ....رن الجرس على البيت
جا المعلم : شباب اليوم مافيه تقدرون تروحون البيت بس ممكن تنطرون 5 دقايق عشان
انا بعطيكم الموضوع وانتو تكلموا عنه .... الكل :اوكيه ...وقت ماهم ينطرون امبر كمان مفهيه .....
بيّن :امبر وش فيك ...لا رد ... سارا :امبرررررررررر ..... امبر :ها وش فيكم .... ليسا : شكلها تفكر بـ...
سكتها بيّن : اش زاك هنا ..... ليسا: اوه نسيت ....... بيّن :تبون تضحكون ؟! ........
سارا : ايه مشتهيه اضحك ...بيّن : مو لك لـ امبر ....لارد .... امبررررر ......
امبر :ايه ايه ابي اضحك اشوي ....... وقعد يستهبل ويضحك مع امبر ويستهبل عليها
هنا طبعا زاك عصب بس مسك اعصابه ((اااه وش هالغير ..ابي زيه وين الغى هالنوعيه ))
وخذو الاوراق وطلعو ا ولاحظ زاك ان ام امبر تأخرت عليها و راح يكلمها عشان يوصلها لكن اسبقه بيّن : هاي امبر امك تأخرت
امبر : ايه ...بيّن : اجل خليني اوصلك ..... امبر :اوكيه ....... هنا زاك انجلط ولا فجاه زااااك ..زاااك الا ريك يناديه
ريك :زااااك ويضربه في راسه ............ز زاك :اه وش فيك ....ريك :وش فيك انت اناديك صارلي ساعه
زاك :ها ماسمعتك عدل ....ريك: اوكيه يالله اركب ... وراح زاك (الله يحفضه )
وامبر واحت بيتها (الله يستر عليها )
امبر :اهلين يما يما ... الين :سمي امري ....... امبر :ليه ما جيتي خذتيني
الين :على بالي الاستاذ راح يوصلكم ....امبر :اه نسيت ماما انا تعبانه بروح ناام بعدين راح اتغدا
الين :براحتك
بعد ساعتين اقعدت امبر من النوم :اااااه (تتثاوب ) مساء الخير ...... مافي احد ..... امبر :الووو احد هنا
.....صمت ...... :ااااااااااااااااااااااه ويقعد ايريك :وش فيك ........
امبر :اه على بالي سحبتو علي وطلعتو
وتغدت وجا الليل ونامت
في اليوم الثاني
امبر :اهلين ... سارا :اهلين ....ليسا :هلا
امبر :وين بيّن ....ليسا :يمكن حب يجي بالسياره
ونزلوا ودخلوا الصف مالقوه وانطروا حصتين مالقوه وقت الفسحه الثانيه وراحوا عند المرشد
وقال لهم ان جدته تعبانه وبالمستشفه .....امبر :اه مسكينه ...ليسا :عادي نروح عنده
المرشد :اسف ما اقدر استأنذكم ... سارا :بس هذا صديقنا ...المرشد :لا ما اقدر
ليسا :بسس......
سارا :ليسا انا عندي الحل ......طلعو برا
سارا :الحل انا ننحاش .....امبر:ايش ....سارا :ما تبين تشوفين بيّن
امبر :الا ....سارا :اجل ننحاش يالله بسرعه ........ وجد نحاشو (وناسه ما عمري نحشت بس من حصه اما من مدرسه للاسف لا انا مصطفى اصلا >> امزح )
وطبعا عرفو مكان المشفى من المرشد وراحوا له على طول وشافوه قاعد يصيح وراحو له بسرعه
ليسا : بيّن هدي وش صار ...بيّن :وش جابكم هنا ... سارا :خل هذا بعدين اخبار جدتك
بيّن : جدتي عندها فقر دم شديد وتحتاج دم وفصيلت دمها +A مو نفس فصيلي دمي وقالو البنات احنا بنفحص ونشوف ...بيّن :من جدكم ...وفحصو وطلعت امبر الوحيده نفس فصيله دمها
بيّن :مستحيل اخليك تتبرعين بدمك ...امبر :بين اذا ماتبرعت بتكون جدتك بخطر ....
لمى جات تبي تتبرع الطبيب قال ان كميه الدم كبيره ويمكن ما تستحملها
بيّن :شفتي مستحيل اخليك تتبرعين انا خايف عليك .... امبر :بيّن لازم اسويها , دكتور ارجوك اسحب الدم
الدكتور :اوكيه لكن لازم تبقي عندنا ليوم واحد للاطمئنان .....امبر :اوكيه
بيّن :متأكده ..امبر :لاتخاف علي انا عن 4 مصارعين ...سارا :ههه اعتني بنفسك
ليسا :انتبهي لحالك ..امبر :روحي خلاص انا بقعد هنا مع جدتك انت روح المدرسه اوكيه
بيّن :اوكيه اخليك .... ليسا :ترا اهنا بنكون عندك بعد المدرسه على طول
وبدت عمليه سحب الدم ونامت امبر ولم تصحى الا في اليوم الثاني
وفي المدرسه ززاك لاحظ عدم وجود امبر معهم زاك : شباب وين امبر ما اشوفها معكم
بيّن : مو من شغلك ...ليسا : بيّن ... بيّن :ماقلت شي اهو مو مهتب يه توه يهتم
ليسا :معليه اهو تعبان فهو كذا اليوم
سارا: امبر بالمستشفى ...زاك وهو منصرع :بالمستشفى وش فيها صاير لها شي
سارا :هدي ماصار الا كل خير بس تبرعت بدمها ...زاك :اها طبعا بتروحون لها \بيّن :اكيد
زاك :اجل اخذوني معكم ..... بيّن :مو لازم تجي ...ليسا :اكيد ...بيّن :ليه تسوين كذا
ليسا :هو صديقنا الحين ......
وبعد الدوام اجتمعو وركبوا السياره وراحو المشتسفى و بيّن :طول الوقت يخز في زاك وزاك منزل راسه (يحليله يستحي )
ودخلوا المستشفى ودخلوا على امبر ولقوها نايمه وقعطو يطالعون فيها بس زاك :انا بطلع برا اذا اقعدت نادوني
سارا :ليه ...زاك :عشان تاخذون راحتكم ...بيّن :زين ما سويت ...وطلع .. سارا :كيفك الحين امبر انتي قاعده.....
امبر :مغمضه عيوني يعني قاعه ااااااه (تتثاوب )(<<اه تثاوبت معها )
سارا: احرجتيني .....ويدخل بيّن يمسكها من راسها :كيفك الحين ياحلوه ....امبر:اااه عورتني
بيّن :اسف ....امبر :بس بخير بيّن ؟ ....بيّن :نعم ........ امبر :كيف جدتك الحين
بيّن :بفضل الله ثم فضلك اهي بخير وبعد يومين بتطلع هي الحين تحت الملاحظه.....
ليسا :صح في شخص برا يبي يشوفك ...امبر :قلتو لاهلي ....سارا :لا انا قلت لهم انك بتنامين عندي
امبر :اجل مين ...ليسا :ادخل ...وامبر متلهفه تبي تعرف مين ولمى دخل بإبتسامته :كيفك الحين انتي بخير( انا خقيت <<ما استحمل "فيس دايخ" )
وامبر تطالع ليسا وتأشر على زاك :هذي المفاجأه ولا تمزحين ... (طاح وجه زاك<< قلت انا ماحد يفهمك غيري تعال )
ليسا وهي متردده :ايه هذي المفاجأه ...امبر :حلوه انا بخير والحمدلله وانت ("فيس منصدم " بس متوققعه منها تسلك زي كذا )
زاك بإبتسامه بعد ماطاح وجهه : بخير ...قعدوا يسالفون . بعدين جا الدكتور يتطمن عليها :اهلين كيفك الحين ....امبر :بخير ....
الدكتور :اتقدر تطلع الحين ..... وطلعت بيّن :على هذي المناسبه بعزمكم في بيتي لكن بدون زاك (وطاح وجهه مره ثانيه <<مسكين كسر خاطري )
ليسا :بيّن ... امبر :بيّت خله يجي تكفى عشانيييي ... بيّن :اوكيه بس عشان امبر
وركبوا السياره ودخلوا لبيت بيّن :عندي فيلم خلونا نطالعه ...سارا :وانا اجهز البوب كورن.....
ليسا :وانا العصيرات وجهزوا كل شي وقعدو على الكنبه وكان بين حاط ايده على امبر وزاك ماسك الاعصاب
بوقعدو يضحكون (على الفيلم طبعا) ولف زاك على امبر شاف ضحكتها الجميله قال :ضحكتك حلوه
لتفت ليسا :ايش ...زاك: لالا ولاشي وبتسم ..
وخلص الفيلم ونظفوا المكان (هذا اهم شي ) وكل واحد راح على بيته الا امبر ابيّن :امبر نسيتي ان سارا قالت انك بتنامين عندها ....
امبر :اوووه نسيت ..بيّن :وش رايك تنامين عندي اليوم ..... امبر :بس ماعندي ملابس ...بيّن :خلي سارا تجيب لك وتجي هي بعد
سارا :صج ...بيّن :ليه وليسا بعد ....ليسا :وناسه ..... لكن زاك طلع بسرعه
سارا :بيّن وصلني اخذ ملابس البنات واجي ....وراحوا وجاو وحهزوا الفرش وفعدوا يسالفون ويصحكون
وسهروا لساعه 2 وماقعدوا الا الساعه 7:40 /ليسا :ااااااه قوموا قوموا الساعه 7 امبر :ايش والكل قام وبسرعه بسرعه يلبسون
وطاروا للمدرسه وفي ساحه المدرسه لقو المعلم بيدخل الفصل وهو وراه بخفه ودخلوا بسرعه وجلسوا
وكلملو الحصص نوم سوالف شرح دورس
وفي الفسحه "الساحه "جاو طالبتين في وحده منهم تحب زاك وهي نقهره منها ولمى مشت طيحتها
وفي بالها انتقام




..................................................

ردود بليزز
:ydJ05010:

بقلم فتاه خياليه 23-07-14 06:09 AM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
.: البارت 11 :.



وكلملو الحصص نوم سوالف شرح دورس
وفي الفسحه "الساحه "جاو طالبتين في وحده منهم تحب زاك وهي نقهره منها ولمى مشت طيحتها
وفي بالها انتقام
.............................
هناك فتاه اسمها جوليا معجبه بــ زاك و لديها صديقه اسمها اشيا و جوليا لاحظت ان زاك معجب في امبر وبغت تنتقم وطلبت من صديقها ( جون ) انه يصطدم فيها ويكون قريب اشوي وهي تصورهم (على انه بينهم علاقه)
... في صاله الاكل :
اليسا: وش رياكم نسوي البحث الحين
زاك : فكره حلوه ....... سارا: الكتب عندكم
الكل : اييييييه . سارا : شاطرين يا حلوين
امبر : شباب نسيت كتابي في الفصل بروح اجيبه
بين : تبين اجي وياك ......... امبر: لا ماله داعي دقيقتين واجي
سارا: لا تتأخرين اذا تأخرتي انا عندك على طول
وهي في الساحة الداخلية ماكان فيه احد غيرها ( طبعا يبلعون ) و كانت مسرعه و تصطدم في جون وصورتهم جوليا
لما صدمته ابتسمت: اسفه (وكانت ابتسامتها جميله)
جون : حصل خير ، انا جون .... امبر : وانا امبر (لا نوره اجل انتي مين يعني) انا شفتك من قبل
جون: حتى انا بس ما اذكر .......... امبر :ايه ذكرتك انت اللي كنت تشرح الدرس
جون وهو متفاخر : ايه انا
امبر : هههههههه وش فيك نافخ روحك (امبر معروفه بضحكتها الحلوه ) بس كان شرحك حلو اول مره افهم جغرافيا
جون وهو منحرج : اوووه احرجتيني .... امبر : ليه انا اقول الصراحه شرحك جمييل ....... جون : لا بس لان الكل قالي مافهمنا منك شي . امبر : ماعليك منهم شرحك يهبل ( وقعدوا يسالفون) جون: الا وين كنتي بتروحين
امبر: اوووه نسيت بروح اجيب دفتري والكتاب حق البحث
جون : اروح معك وانا مصر (شكله انعجب فيها << ياوويلك من زاك )
امير: هههه Ok براحتك بس بسرعه لاني تاخرت عليهم
وقعدو يسالفون و طلعا جوليا مستانسه وقعدت تلعب بالصورة .
... صالة الطعام :
بيّن : مو كأن امبر تأخرت .......... سارا : صح وينها
زاك : اورح اشوفها ........ اليسا: بسرها لايكون صار يها شي
زاك : او كيه الحين اورح بسرعه (طار الحب من الخوف صار فيها شي لا سوبر مان قادم )
ولمى قرب من يطلع جات امبر مه جون وكانو يضحكون و زاك تفاجأ
امبر: اهليين زاك اسفه اني تأخرت ..... زاك وهو يطالع في جون : حصل خير بس وش جيب جون معك
امبر وهي تطالع فيه مستغربه : وش فيك تصادفت معه في الطريق كنت اتكلمم معه عن شرحه
زاك : اها في مادة الجغرافيا .. كان شرحه خايس
امبر :زااااك .... جون : معليه امبر اخليك الحين .. مره ثانيه
امبر :اوكيه اشوفك مره ثانيه
وراح جون وامبر تعطي زااك ذيك النظره
امبر :زاك ليه تقول له زي كذا ....... زاك : وانا اقول الصج
امبر : لانك غبي ... زاك :امببر
سارا : ياهوو تعالو الفسحه بتخلص
امبر :زاك روح اعتذر منه
زاك : ما ابي انا ماقلت شي
امبر : اجل تحمل ما يجيك اوكيه
زاك :وش قصدك امبر .. امبر .. ردي علي
وقعدوا على الكراسي وامبر مواجهه زاك وتعطيه نظرات الاستفزاز و بدوا يكتبون للبحث
بس امبر سرحت اشوي و طبعا زاك يطالع فيها وغمز لـ ليسا وبالاشارات عشان تطالع امبر وهي اغمزت لسارا
وسارا اغمزت لبيّن والكل طالع امبر ومازالت سرحانه ( سحرانه على قولت صديقتي<< بتقتلني لو قرته)
بيّن : امبر في جزء من الحلم وصلتي ... امبر
امبر : ها معكم معكم ...سارا :وين سرحتي
امبر : اسفه شباب كن افكر بـ خوي
سارا : ليه وش فيه بعد
وفي هاللحظه مر يمها وناظرها و لف وجهه وهي كانت تطالعه ببرائه .. والكل كانو مستغربين
بيّن : وش صار .... امبر و الدمعه في عينها: خلونها نكمل البحث
سارا : لا قولي وش صصار ( شكل زاك فاقد الوعي )
امبر: تهاوشت معه ... بيّن : ليه وش صار
امبر : بديناها من هنا
( ايريك : امبر طيب خليني انام معك... امبر :لا
ايريك: اجل وعديني انك ماتدخلين ذيك الغرفه لاني بديت اخاف عليك
امبر :اه يالنزقه بديت تخاف علي .. اوكيه
ايريك :قولي وعد.... وتقاطعهم الام
الين: وش فيكم الى الان مانمتو
امبر وايريك: احين ... ايريك راح غرفته ونام )
ابر :بعد نص ساعة طلع نور من الغرفة وجذبني حاولت امنع نفسي ما قدرت
سارا : ليكون دخلتي
امبر : نطري خليني اكمل
امبر : ولمى فتحت الباب طلع لي ايريك
(ايريك : امبر نسيت عندك...... امببببر وينك .......... وشاف الباب مفتوح ويمسكني بسرعه ويسكر الباب
ايريك : امبر شفتي مش قلت لك انك ماتدخلين
امبر : ايش اسفه ايريك بس جذبني لا اراديا
ايريك : خلاص كم مره حذرتك لاتكلميني .. اح
امبر : وش فيك شكلك جرحت نفسك
ايريك : تركيني ولا تكلميني (سخيف بصراحه انا اكفخ اكوي وهو يذبحني ونضحك عادي الوضع واقوله روح البقاله جيب لي شبس وفانتا )
امبر: والحين مايكلمني . ( والى الان زاك مفهي << احس انه قاعد يخطط )
سارا: بس عشان كذا
امبر: انتي تدرين انه كان يتمنى يدخل الغرفة
بيّن : ايه صح ودي اسأل كيف كان شكل النور لهدرجه يجذب
امبر : ما ادري كيف بس يجذب لدرجه ان لمى مسكني ايريك لقيت نفسي عند الدرج.
.: ورن الجرس :.
زاك : شباب ترا فهيت انا ما فهمت شي ...
بيّن : نقول انـ...
امبر :اسف ما نقدر نقولك والسبب الثاني (مع النظره المخييفه) انتي ما اكلمك تذكرت !!
زاك : اااه ابر ترا ماله داعي .
ليسا : المهم بسرحه بـ تبدأ الحصه
وذهبوا للفصل
وفي احصص الاخيره زاك يطالع امبر سرحانه تفكر بأخوها وسارا نايمه وبيّن يخز زاك (شكله بيبدأ الهواش بينهم) وليسا دفره مندمجه مع الدروس
وخلصت الحصص
سارا : امبر انتي سرحانه من بدايه الحصص
امبر : خلاص يالله نطلع ... بيّن حط يده على كتف امبر : امبر وش رايك اوصلك
امبر : لا امي بتجي اليوم تلقاها تنطر برا
وطلعو برا ونطروا امهم ماجات بعدين جا امبر اتصال
الين : حبيبتي امبر اسفه ما اقدر اخذكم جاني ظرف وانا الحين بالمطار اسفه يالله باي
وايريك راح جلس على الكرسي وجات سارا لـ امبر
سارا : امبر ها وش صار .
امبر : ماما سافرت وقالت تشوف احد يوصلنا
وطلع الاستاذ جيك : امبر وش فيكم ما مشيتو الى الان
امبر : لا امي طلعت مسافره فـ ماراح تمرنا
الاستاذ جيك : اوصلكم......
بيّن : لا شكرا انا اوصلهم
الاستاذ : اجل دير بالك عليهم (وبتسم )
امبر : احد منكم يكلم ايريك ويقوله
سارا : انتي روحي كلميه
امبر : بس ماراح يرد علي
ودفعوها عليه وجلسن جمبه وهو يبتعد وتقترب وهو يبتعد وتجلس سارا على الجهه الثانيه
ايريك : وش تبين
امبر : امي ما راح تجي
طالعها وهو مستغرب : ليكون مره ثانيه سافرت
امبر :ايه .. بس ايريك ما كان قصدي اني افتح الباب
ايريك : خلاص هذي سالفه ونتهينا منها .... مين اللي بيوصلنا
بيّن : انا ... ايريك: اجل خلنا نركب
بيّن : لالا حبيبي اول شي تطالح مع امبر
ايريك : اتصالح على وشهو احنا خلنا نتهاوش اول
الكل طالعوه مستغربين ومسك راسها وعفسه
وخزته امبر : المفروض انا اللي افرك راسك مو انت ومسكت راسه
وضحكمو كلهم .... سارا : اه صرعتني
بيّن : المهم ترا الكل طلع الى احنا بسرعه
وجا لزاك اتصال: الو .. اوكيه...لكن ... انزين..... باي
ليسا : مين ... زاك : اسف شباب ما اقدر اجي معكم لازم اروح الحين
وراح .. بيّن: احس ورا هالـ زاك شي ... المهم يالله نركب
وقعدوا يستهبلون بيّن و ايريك قدام و البنات ورا والسياره مكشوفه "مرسيدس _بنز "
امبر: شباب وش رايكم تنامون عندنا
ايريك: صح امي مو موجوده
بيّن : وش رايكم ... سارا: يالله
ليسا : اول وش رايكم نروح السوق نشتري كم لبس ونتسلى
وراحو يتسوقون وخلو وراحو البيت
امبر: بروح فوق اجرب الملابس تجون معي .. سارا و ليسا
سارا : اوكيه ... ليسا : معليه
وصعدوا فوق وشافو النور وطفى فجأه
سارا : هذا النور اللي تتكلمين عنه
امبر : ايه ... اليسا: واو جد جميل
المهم خلونا نجرب وقعدوا يستهبلون ( انا افكر في ليسا كيف تستهبل )
ولا ينور مره ثانيه وتجمدو بمكانهم ودخلوا الاولاد فجأه
بين: بسم الله عليكم وش فيكم كذا كانكم قرود ( اتخيل شكلهم )
سارا: خلونا ننام تحت بنات
امبر : انا معك ... ليسا : وانا بعد
ايريك : وش فيهم كذا !!
بيّن : لا اعلم !!!
ونزلوا تحت ...بيّن : وش فيكم
امبر :ولا شي بس النور طلع لنا مرتين
ايريك : صج متى
ليسا : اول ما جينا طفى على طول و ثاني مره لمى دخلتو انتو
بيّن: عشان كذا هجيتو
امبر :المهم خلونا كلنا ننام تحت
وفي ثاني يوم قعدت امبر على صوت هاتف البيت
امبر : اهلين ..كيفك .... اوكيه ........... وسكرت
ايريك : بتطول
امبر :يمه وش قعدك
ايريك : اللي قعدك قعدني المهم جاوبي بتطول
امبر : ايه اسبوع او اكثر لين ماخلص
ايريك : اجل نقدر ناخذ راحتنا هيييييه
وقعدوا يسالفون وفجأه ايريك : شباب بغيت افول لكم شي (وهو مستحي)
الكل يطالعه : قول ,وش , تكلم ( لقافه )
ايريك : اوكيه بتكلم .. على ما اعتقد اني معجب في بنت
بيّن : اوه وكبرت
امبر: ما عليك منه .. قل مين هي البنت ؟؟
ايريك : امبر تذكرين نورا اللي جات عندنا ذيك المرة
امبر : اممممم ايه ليكون
سارا : أي نورا ؟؟!
امبر : اوريك اياها بكرا .. الى هي معك في الفصل ؟؟
ايريك : ايه .. معي
امبر بكل خبث : اممممممممم
ايريك : امبر ما احب نظرتك هذي , اعرف ان وراها مصيبه
وطالعت بيّن و بيّن فهمها
ايريك: لا مادام بين معك رحنا فيها وش راح تسوون
ومسكوه بيّن: انت أي فصل
ايريك : انا 2/2 ليه وش فيه
بيّن : لا بس حبيت اسئل
ليسا :ماجهزتو وراكم مدرسه
سارا : الحين افتكينا من الامهات جات هذي
ليسا : بسرعه جهزوا
وجهزوا بسرعه خلصوا ونزلوا ولقو الفطور جاهز وكلوا
ومشوا للممدرسه وشافهم زاك وطبعا بيّن مع امبر
وزاك معص ودخل بينهم : اهلين كيفكم بدوني امس
بيّن: اجمل من الجمال
امبر : بيّن .. لابصراحه فقدناك اشوي (ليش يالحب كان سلكيتها عدل بس اشوي )
ولا امبر تطالع وفاتحه فمها
سارا: وش فيك امبر
امبر : اهذي هي
سارا : مين هذي !!
........................................


اسفه على التأخير بس ما حسيت فيه دعم

bluemay 12-08-15 01:02 PM

رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
 
تغلق إلى حين عودة الكاتبة


الساعة الآن 02:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية