منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه (https://www.liilas.com/vb3/t192845.html)

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:10 AM

زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
السلام عليكم
حبيت انقل لكم روايتي الاولى
زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
بقلمي انا انين القلب سابقا
حاليا ؤحشتنئ سؤآليفك

روايه نوعها غير واحداث مختلفة
شخصيات من نسج الخيال واحداث من الواقع
حياكم بروايتي

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:14 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت الاول

الكاتبه : أنين القلب ..^
زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب ووالهم ..واقول الله يعوضني"
شوق بطلة القصة :عمرها 18 سنه عيونها متوسطه وخشما صغير ووفمها صغير بيضاء شعرها اسود يوصل لي نهاية ظهرها
طولها 161 وزنها 61 يعني جسمها حلو (ملامحها عاديه مافيها شيء يجذب الشيء الوحيد اللي يبرزها شعرها وجسمها )
شخصيتها :ضعيفة شخصيه ماعندها ثقة بنفسسها وحساسه خجوله هاديه ماتسولف واجد او نقول ماتعرف تعبر او تسولف نتيجة قلت اختلاطها مع الناس وحيدة امها وابوها (وراح نعرف ليش ثقتها مهزوزه بنفسها وشنو السبب)
(كانت تعالج بطب نفسي لمدة 6 اشهر وتحسن حالها بتعرفون شنو سبب ؟؟؟ تابعوا القصه )

ام شوق :شيخه عمرها 49 سنه موظفة بوزارة الداخليه تهمها المظاهر وراح نعرف شخصيتها برواية
ابو شوق : سالم عمره 56 موظف بوزارة النفط وعنده اسهم بالبورصه ويشتغل فيهم ورجل مادي حيل
راح نعرف علاقتهم بنتهم شلون ؟؟!!!!
المكان :شاليهات خيران
6 المغرب
كانوا قاعدين علا الكراسي وقهوه والجاي والحلا على الطاوله
شيخه : يمه هيا صبيلي بيالة جاي
هيا : ان شاءالله خالتي
منيرة : ياحلات الجو يهبل ( وتستشق الهواء البحر)
شيخه : اي والله صاجه
حصه : انا لو بكيفي جان خليت بيتي قبال البحر ياحلاته يرد الروح
شيخه : ههههه وهذا وانتي كل خميس بشاليه تقولين جذي انا ومنيرة شنقول اجل
حصه : ويــه مالي شغل فيكم انا انتواحاكرين نفسكم بنفسكم كا انا موظفه بس ماسويت نفسكم انطر العطله ولا اجازه عشان اروح الشاليه ولا اسافر
منيرة : انتي وحده فاضيه الناس دوامات وانتي من يجي الخميس طقيتيها شلاله ورحتي الشاليه
شيخه :هههههههه
حصة : اشوفكم تطنزون صج معقدين والله بدنيا مو كل شيء جد خلكم علا حالكم بتشيبون بدري
شيخه و منيره : هههههه
وقفه : خل اعرفكم عليهم
منيرة : 55 مدرسة عربي رئيسة قسم حنونه واللي بقلبها علا اللسانها وراح تعرفون شخصيتها بالاحداث الجايه ارمله
عيالهاا
مبارك : 35 سنه مطلق وماعنده عيال عايش حياته بطول وبالعرض مايحرم نفسه من شيء حياته كلها دوام نادي سفرات شاليه مع ربعه او الاهل ودوانيه يشتغل بشركة البترول
شكله: مملوح طوله 194 ابيض بس سمار لكويت لاعب فيه ومن ربع التان مجسم اوفر يهتم بنفسه حييل بس مايعطي وجه ثقيل
شخصيته عنيد واللي براسة يسويه حنون علا امه مايرفض لهاطلب وكتوم ومايعصب الا ذا انفجر والله لايورييكم اذا عصب رعب
فهد : 34 انسان هادي ماله شغل بحد متزوج عنده عيال اثنين خالد6 ومبارك 3(علا اخو ) ومتفهم حيل وصبور مهندس بالهيئة الزراعيه روتينه اليوميه الدوام دوانيه النادي البيت ومع اخوانه بالنادي مجسم بس علا خفيف ابيض مملوح شوي
مرته دلال :عمرها 30 انسانه غامضه مرة اسلوبها حلو مع اهل زوجها ومرة لا علا مزاجها تسوي اللي يعجبها اهم شيء مصلحتها وموزين تطيحين بلسانها وهذ اللي مصبر فهد عليها وتموت بسوالف وفضوليه حيل موظفة بوزارة الصحه
محمد: 32 شخصيته عصبي وعنيد مايخش شيء بقللبه مايهمه احد واللي بقلبه علا السانه وهذا اللي خلا ناس واجد تنفر منه وعلاقته مع الناس شبه ضعيفه ومايغلط علا احد او يعصب الا على حق بس اسلوبه دفش حيل واذا كره احد بسسب امله ترد علاقته فيه مرة ثانيه روتينه اليومي دوام النادي ودوانيه وبالويك اند يروح شاليه واحيانا مع ربعة بالحداق ومرات يروحون الجزز مره فيلجا او وربه اوكبر وومرات بالويك اند يسافر دبي مايغير ولا يمل منها
يشتغل بالوزارة الدفاع بالجيش ومركزه سري وحساس حيل وهذا اللي خل الناس يهاجمونه بسبب مركزه
شكله : عيونه حاده تدل علا العصبيه وخشمه متوسط ودايم يقولون احلا خشم بالعايله محمد وفمه حاد وشفايفه سود من زقاير طوله 195 ومجسم اوفر نفس اخو مبارك طبعا اخو شلون مايسوي نفسه بس اهو يخربط شوي بالاكل مو منتظم نفس مبارك مهتم بصحته وتغذيه اما محمد عادي عنده
عبد العزيز : 31 انسان غامض ما ينعرف له مزاجي حيل بس طيب ومايحب يشوف احد ينذل جدامه
طوله 190 مجسم ملامحه حلوه وعنده غمازات واسممر حيل متزوج عنده بنت وحده خلود عمره4
روتينه الدوام النادي البيت ودوانيه واذا عصب مرات يحط حرته بنادي موظف بالدفاع بالجيش مع محمد بس محمد اعلا منه مركز
زوجته ابرار : اخت دلال 28ساعه مع اختها نفس طبع اختها مايحتاج اتكلم مدرسة علوم
حمد :28 انسان خبيث ويموت بالطنازه ومو متزوج بس احلا مافيه حنون علا امه
موظف بوزراة الداخليه روتينه نفس اخوانه
طوله 194 اسمر ومجسم العاييله كلها جذي عدوه منتشره بينهم XD
ملاك : 24 متزوجه من خالد اخو دلال وابرار حلوه كلمة مزيونه شويه عليها مهتمه بنفسه حيل ومع الموضه
اخر سنه بكلية التربيه تخصص جغرافيا \
طبعها مايعجبه العجب ومغروره يحق لها مزيونه
خالد عمره :34 انسان عصبي موت مرات يعصب علا ملاك بسسبب غرورها علا الناس بس خالد لا لانها تموت فيه ونقطة ضعفها خالد ماله دور بالقصه كبير موظق بالحرس الوطني
طوله 187 مجسم روتينه دوام النادي البيت قليل يروح دوانية ربعة من تزوج ققلل روحاته
عاليه : 24 قمة بالجمال اسلوبها حلو مع الناس وطيبه بس فيها من اطباع اخوها محمد
بكلية الاداب تخصص ترجمة انجليزي باقي له سنه وتخرج
هيا: 22 مزيونه نفس خواتها بكلية علوم ادارية تخصص محاسبه
شهد : 19مزيونه قمر الا شوي احلا خواتها دلوعة البيت طلباتها اوامر بكلية العلوم البيولوجيه تخصص مايكروبيولوجي
بعدين تعرفون شخصياتهم

حصه اخت منيرة
عمرها 48 انسان عفوية وتحب اضحك ماتحب احد ينكد عليها حنونه حيل وتموت بشوق بنت شيخه موظفه بوزارة الاشغال
نواف : زوجها 56 عمره انسان متواضع ماله دور كبير بالقصه
عيالها
جوري :25 (اخت عيال منيره برضاعه راضعه معاهم )موظفه بمستشفى مبارك الكبير بقسم المختبرات
طيبه ونفس امه وعليها خفة دام مو علا احد
ماخذه من جمال امها وبياضها وماخذه من ابوها غمازاته
متزوجه من ولد عمها عبدالله يموت فيها وبس احيانا اذا مصختها بخفة الدم والطنازة يقلب الدنيا عليها حياتهم نكته واذا راحت عند امها يفقدها ماليه عليه حياته ملح حياته جوري
موظف بالقطاع الخاص قسم محاسبه عمره 31رفيج محمد معاه الروح بروح روتينه نفس محمد
طوله 192 مجسم اوفررر Xo
ناصر اخوها عمره 31 موظف بوزارة الدفاع بالجيش مع محمد واقرب ربع له محمد وعبدالله
روتينه اليومي الدوام البيت النادي عايش حياته ومايهمه احد ومايبي يتزوج ولا يبي يشيل المسوؤليه

مريم :49 تصير لمنيرة وحصه بنت خالتهم انسانه فيها غيرة بس ماتطلعها فيها نوع من الخباثه بس اذا سوت شيء تحسفت بس ماتعتذر
بناتها دلال وابرار تكلمنا عنهم
ساره : 22بنت اية بالجمال بيضه طولها 163 جسمها حلو شعرها عسلي من الله عندها غمازات وعيونها كبار وحاده
ماراح اتكلم عن شخصيتها شوفها بالباراتات الجايه
رفيجة هيا ووعاليه وشهد ومعاهم وين مايروحون اذا تجمعوا فصلوا بكلية علوم اداريه قسم ادارة اعمال
خالد ولدها تكلمنا عنه
######
بنسبه لشيخه (ام شوق ) شتصير لهم تصير جارتهم البيت قبال البيت من عمر معاهم لدرجة انه بنتها رابيه مع عيالها
لانه لما تكون بدوام واهي صغيره تخليها مع الخادمه فكانت تنزلها عند منيرة ورفيجة منيرة وحصه حيل معاهم لدرجة انه مريم تغار منها انها الغريبه وانا القريبه بس منيرة وحصه مايعتبرون شيخه غريبه لانه من ايام ثانويه مع بعض لي المرحله الجامعيه وبعد ما توظفوا ولما طلعت الاسامي بالجريده اللي مقدمين علا قسايم بالاسكان طلعوا بنفس المنطقه حصة ومنيرة وشيخه بس شيخه كانت قسيمتها بقطعه ثانيه ومن كثر مايحبها سالم ( ابوشوق ) راح كلم صاحب القسيمه وتبادل معاه ورجال مارفض لانه قسيمة سالم موقع شيخ وممتاز ووسواها لشيخه مفاجئه وفرحت لما درت انه قسيمة منيرة قبال قسيمتها وجنب منيره حصه اختها عشان جذي علاقتهم قويه بعض جنهم خوات عكس مريم بنت خالتهم
سالم رفيج نواف ومعاه الروح بروح وتعرف عليه عن طريق شيخه واهي اللي خلته يتعرف عليه عشان تكون قريبه من رفيجاتها :S
نرجع للقصه


شوق كانت تمشى عالبحر وكانت لابسه لقنز مقلم ابيض باسود وقميص حرير من زارا حفر اسود يوصل لي نص الفخذ وحزام ضعيف حيللل اسود علا الخصر
كانت سرحانه وهيا تمشي علا الشاطيء فجاة سمعت صوت بنات عاليه وشهد وساره وهيا كانو قاعدين بس بعيد عن البحر

لفت بتشوف
عاليه : شوف شوف منو اهني !!
هيا : ويععععععع لوعت جبد انا من اشوف هالجكر ويومي كله يتعكر
الكل : هههههههههههههههه
رجعت تمشي وطنشت وحز بخاطره كلامهم
فضلت تدخل داخل لانه حست نفسها منبوذه
راحت الشاليه ( علا فكر شاليه كبير ولسالم ونواف والمرحوم ابو مبارك (خالد ) كانو متقاطين وشروا هشااليه عباره عن ثلاث ادوار وسرداب ومتوزعين فيه ومساحة الشاليه 600متر
المهم
داخل الشاليه محمد وناصر وحمد كانو يلعبون بلايستيشن ومندمجين بالدوري
اهو مشجع اليوفي ومن عشاقه وحمد مانشتسر
محمد : يلا يلاا بسرررررعه والليده بايده شوي وتنكسر وصررخ هيااااااااااااااااااااااااااااا قول
حمد: اقول استريح غشاش عيني عينك
محمد: ي عمي رووح تعلم بعدين تعال واوصل مستواي
حمد : ماشي ي بوحميد اوريك
دخلت ومن شافته رف قلبه حست تنفسها مو منتظم وعرقت
حمد بهمس : شرفت ام السعف محمد وناصر بطوهااا ضحكه
شوق : السلام ...
حمد وناصر : بطنازة وعليكم سلام ( يقلدون صوتها )
محمد ططنشش
واهي ظلت واقفه تنطره يرد شافته طنش قالت : محمد شلونك؟
محمد بلوعة جبد : هلاا ( منغير مايطالع ) يلا حميد خل نبدا القيم
وناصر ميت ضحك
حست انه مافي اكسجين بالصاله طلعة الدور الثالث هالدور لعايلة ابو شوق وابو ناصر
دخلت غرفتها وقفلت علا نفسها الباب قعدت تبجي بقلبها ( ليش يحرجني يعني مايدري اني احبه لهدرجه انا بشعه ومو حلوه كرهتت نفسه حيل )
عند الشباب تحت
حمد : لا لا ي بو حميد مايصير جذي ليش (وبطنازة) هالقومر يحببك ويمووت فيك لاتطنشه
محمد عصب وقط اليده ونقز فوق اخوه : ولكك اكل تبن لا تبلشني فيها من حلاتها تجيب المرض
ناصر ميت ضحك
حمد دزه: مصدق عمرك يالخفيف ناط فوقي ولك انته لو سحبونك بتريله مايقدرون بروحك جثة
محمد : انا علمك منو الجثه تعأأأأل (حمد طآآآآآآآآر انحاش وماتشوفون الا غبرته ) وناصر دمعت عيونه من الضحك
محمد طق ناصر بكتفه : تضحك خرا بشلكك انا اعلمك ماشي
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآك وانا شكو روح لاخوك الدعله شنو بعد ماضحك حرام
محمد طنشه ولحق اخوه

حمد وصل عند امه وخالاته
حمد: خشوني خشوني
منيرة : سم الله عليك يمه شفيك؟؟
حمد: اقولكم خشوني قرانديزر شايش علي
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههه وين نخشك شايف روحك ي جونسينا
حمد : خالتي تكفين سكتيها لا ادوس بطنها
جوري : ههههههههههههههههه
حصه : بنيتي صاجه ماجذبت عنبوكم كل واحد كبر البغل والله انا خالتكم اخاف منكم
شيخه : ههههههههههه خلاص يمه تعال انخش وراي ( بطنازه)
حمد: خالتي تطنزين شايفه روحج ووين انخش وراج انتي ضعيفه ابين
جوري: لا صج والله ؟؟
حمد: انتي وين بعلج يفكنا منـج
جوري : فديت بعلي مو شغلك
ولا صوت محمد :تــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــال
حمد نقز من مكانه : يمه وين اروح ؟؟ وقام يفتر علا طاوله اللي قاعدين فيها
جوري : خوش خوش بشر مرتك ي خواف
حمد : جب انتي لا تبلشيني مابي اتزوج
محمد: منو اللي يسحبونه بتريله ( وبعصبيه ) هاه
حمد : مادري مو انت المهم مو انت
كانو يدورون علا الكراسي
اهو يروح يمين وبعدين يسار وحمد بلعانه مسك كرسي جوري واذا لف محمد يسار راح يمين ويسحب كرسي جوري معاه والعكس
جوري : يمه يمه يمه هد الكرسي
حمد : هههههههههه
محمد : شاف بطل ماي على الطاوله وكان مفتوح واهو وراء كرسي خالته شيخه
شيخه : ييمه محمد خل يولي انته العاقل ماللك شغل فيه وماسكه ايده
محمد بحركه سريعه اخذ البطل ووكت الماي علا حمد وجوري
جوري شهقت : ااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئئئ بارد بارد محمد انا شكو
محمد بضحكه : محد قالج تجين جدامي احسن
حمد متنرفز وبخباثه : انا اعلمك ي بو حميد هــين
محمد: روح روح روح بابا يلآآآآ ويقعد علا الكرسي
حمد اكثر شي يكره انه احد يكت علي الماي مايحب واهم شي شعره كان مسوي تسريحه بشعره وخربها محمد
جوري معصبه : آآآآآآآآآآآآآوف اللحين بروح ابدل كله منك مالي خلق اصعد ابدل
محمد :دقي علا (بنعومه مولايقه عليه كلشش)عبوودي خل يشيلج دام مالج خلق
جوري :اي انزين جب انت بس
محمد فز بيقوم عليها يمسكونه حصه وشيخه
جوري انحاشت وتركض من قلب عبالها وراها
شيخه : انتو شفيكم انهبلتوا ماجنه الواحد فيكم صاك 30 واللي فوق 25 استحوا شخليتوا للجهال
محمد ياكل من الحلا ومطنش
حصه : والله عيب عيبب تفشلون بروحكم فشلتوني ذاك اليوم وانا عازمة رفيجاتي بيتي وياليتني ماعزمتهم مقروده منحوسه
منيرة : انتو متى تكبرون عيب استحوا شوي
شيخه : الواحد لين كبر يعقل وانتوا كل ماتكبرون تدبرون ومحمد مازال ياكل من الحلااا ومايرد
شيخه طقته علا كتفه : انا احاجيك وانته تبلع
محمد فز : اي شقول هذا انتوا حفظت كلامكم من كثر ماتقولون اي لين متى نسمع هالمحاظره
منيرة : لين تركدون وتزوجون
محمد بقلبه وليــــــــن : خير ان شاءالله
منيرة : اي خير ان شاءالله وخير انشاءالله وما انشوف شيء
ولا البنات وصلوا وهيا وشهد وعاليه وساره
بصوت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
محمد: شلونكم بنات وهو عينه علا وحده بس لانه كلهم خواته
البنات : بخير
محمد: شخباركم
البنات : زينين
هيا بنحاسه : شطاري عليك اليوم تسألنا عن اخباارنا بالعاده لاعن خيرنا
سارة استحت
محمد اوريج ي سحيله ماشي : شسوي احبكم اموت عليكم خواتي شلون ما احبكم
عاليه وشهد : عسى دوم هالمحبه
شيخه :شهود ماما روحي للخدامه قولي لها تجيب التشيز كيك
شهد: ان شاءالله خالتي
محمد ويبوس خالته شيخه بقوه :احبببج خالتي فيها تشيز كيك ي عوووومري والله
شيخه طقته: ويه بس لوعت جبدي خله حق مرتك ما ابيه اعنبوك انته تبوس ولا تشفط
الكل : ههههههه
محمد : المهم اسمها بوسه

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:16 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت الاول

الكاتبه : أنين القلب ..^
زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب ووالهم ..واقول الله يعوضني"
شوق بطلة القصة :عمرها 18 سنه عيونها متوسطه وخشما صغير ووفمها صغير بيضاء شعرها اسود يوصل لي نهاية ظهرها
طولها 161 وزنها 61 يعني جسمها حلو (ملامحها عاديه مافيها شيء يجذب الشيء الوحيد اللي يبرزها شعرها وجسمها )
شخصيتها :ضعيفة شخصيه ماعندها ثقة بنفسسها وحساسه خجوله هاديه ماتسولف واجد او نقول ماتعرف تعبر او تسولف نتيجة قلت اختلاطها مع الناس وحيدة امها وابوها (وراح نعرف ليش ثقتها مهزوزه بنفسها وشنو السبب)
(كانت تعالج بطب نفسي لمدة 6 اشهر وتحسن حالها بتعرفون شنو سبب ؟؟؟ تابعوا القصه )

ام شوق :شيخه عمرها 49 سنه موظفة بوزارة الداخليه تهمها المظاهر وراح نعرف شخصيتها برواية
ابو شوق : سالم عمره 56 موظف بوزارة النفط وعنده اسهم بالبورصه ويشتغل فيهم ورجل مادي حيل
راح نعرف علاقتهم بنتهم شلون ؟؟!!!!
المكان :شاليهات خيران
6 المغرب
كانوا قاعدين علا الكراسي وقهوه والجاي والحلا على الطاوله
شيخه : يمه هيا صبيلي بيالة جاي
هيا : ان شاءالله خالتي
منيرة : ياحلات الجو يهبل ( وتستشق الهواء البحر)
شيخه : اي والله صاجه
حصه : انا لو بكيفي جان خليت بيتي قبال البحر ياحلاته يرد الروح
شيخه : ههههه وهذا وانتي كل خميس بشاليه تقولين جذي انا ومنيرة شنقول اجل
حصه : ويــه مالي شغل فيكم انا انتواحاكرين نفسكم بنفسكم كا انا موظفه بس ماسويت نفسكم انطر العطله ولا اجازه عشان اروح الشاليه ولا اسافر
منيرة : انتي وحده فاضيه الناس دوامات وانتي من يجي الخميس طقيتيها شلاله ورحتي الشاليه
شيخه :هههههههه
حصة : اشوفكم تطنزون صج معقدين والله بدنيا مو كل شيء جد خلكم علا حالكم بتشيبون بدري
شيخه و منيره : هههههه
وقفه : خل اعرفكم عليهم
منيرة : 55 مدرسة عربي رئيسة قسم حنونه واللي بقلبها علا اللسانها وراح تعرفون شخصيتها بالاحداث الجايه ارمله
عيالهاا
مبارك : 35 سنه مطلق وماعنده عيال عايش حياته بطول وبالعرض مايحرم نفسه من شيء حياته كلها دوام نادي سفرات شاليه مع ربعه او الاهل ودوانيه يشتغل بشركة البترول
شكله: مملوح طوله 194 ابيض بس سمار لكويت لاعب فيه ومن ربع التان مجسم اوفر يهتم بنفسه حييل بس مايعطي وجه ثقيل
شخصيته عنيد واللي براسة يسويه حنون علا امه مايرفض لهاطلب وكتوم ومايعصب الا ذا انفجر والله لايورييكم اذا عصب رعب
فهد : 34 انسان هادي ماله شغل بحد متزوج عنده عيال اثنين خالد6 ومبارك 3(علا اخو ) ومتفهم حيل وصبور مهندس بالهيئة الزراعيه روتينه اليوميه الدوام دوانيه النادي البيت ومع اخوانه بالنادي مجسم بس علا خفيف ابيض مملوح شوي
مرته دلال :عمرها 30 انسانه غامضه مرة اسلوبها حلو مع اهل زوجها ومرة لا علا مزاجها تسوي اللي يعجبها اهم شيء مصلحتها وموزين تطيحين بلسانها وهذ اللي مصبر فهد عليها وتموت بسوالف وفضوليه حيل موظفة بوزارة الصحه
محمد: 32 شخصيته عصبي وعنيد مايخش شيء بقللبه مايهمه احد واللي بقلبه علا السانه وهذا اللي خلا ناس واجد تنفر منه وعلاقته مع الناس شبه ضعيفه ومايغلط علا احد او يعصب الا على حق بس اسلوبه دفش حيل واذا كره احد بسسب امله ترد علاقته فيه مرة ثانيه روتينه اليومي دوام النادي ودوانيه وبالويك اند يروح شاليه واحيانا مع ربعة بالحداق ومرات يروحون الجزز مره فيلجا او وربه اوكبر وومرات بالويك اند يسافر دبي مايغير ولا يمل منها
يشتغل بالوزارة الدفاع بالجيش ومركزه سري وحساس حيل وهذا اللي خل الناس يهاجمونه بسبب مركزه
شكله : عيونه حاده تدل علا العصبيه وخشمه متوسط ودايم يقولون احلا خشم بالعايله محمد وفمه حاد وشفايفه سود من زقاير طوله 195 ومجسم اوفر نفس اخو مبارك طبعا اخو شلون مايسوي نفسه بس اهو يخربط شوي بالاكل مو منتظم نفس مبارك مهتم بصحته وتغذيه اما محمد عادي عنده
عبد العزيز : 31 انسان غامض ما ينعرف له مزاجي حيل بس طيب ومايحب يشوف احد ينذل جدامه
طوله 190 مجسم ملامحه حلوه وعنده غمازات واسممر حيل متزوج عنده بنت وحده خلود عمره4
روتينه الدوام النادي البيت ودوانيه واذا عصب مرات يحط حرته بنادي موظف بالدفاع بالجيش مع محمد بس محمد اعلا منه مركز
زوجته ابرار : اخت دلال 28ساعه مع اختها نفس طبع اختها مايحتاج اتكلم مدرسة علوم
حمد :28 انسان خبيث ويموت بالطنازه ومو متزوج بس احلا مافيه حنون علا امه
موظف بوزراة الداخليه روتينه نفس اخوانه
طوله 194 اسمر ومجسم العاييله كلها جذي عدوه منتشره بينهم XD
ملاك : 24 متزوجه من خالد اخو دلال وابرار حلوه كلمة مزيونه شويه عليها مهتمه بنفسه حيل ومع الموضه
اخر سنه بكلية التربيه تخصص جغرافيا \
طبعها مايعجبه العجب ومغروره يحق لها مزيونه
خالد عمره :34 انسان عصبي موت مرات يعصب علا ملاك بسسبب غرورها علا الناس بس خالد لا لانها تموت فيه ونقطة ضعفها خالد ماله دور بالقصه كبير موظق بالحرس الوطني
طوله 187 مجسم روتينه دوام النادي البيت قليل يروح دوانية ربعة من تزوج ققلل روحاته
عاليه : 24 قمة بالجمال اسلوبها حلو مع الناس وطيبه بس فيها من اطباع اخوها محمد
بكلية الاداب تخصص ترجمة انجليزي باقي له سنه وتخرج
هيا: 22 مزيونه نفس خواتها بكلية علوم ادارية تخصص محاسبه
شهد : 19مزيونه قمر الا شوي احلا خواتها دلوعة البيت طلباتها اوامر بكلية العلوم البيولوجيه تخصص مايكروبيولوجي
بعدين تعرفون شخصياتهم

حصه اخت منيرة
عمرها 48 انسان عفوية وتحب اضحك ماتحب احد ينكد عليها حنونه حيل وتموت بشوق بنت شيخه موظفه بوزارة الاشغال
نواف : زوجها 56 عمره انسان متواضع ماله دور كبير بالقصه
عيالها
جوري :25 (اخت عيال منيره برضاعه راضعه معاهم )موظفه بمستشفى مبارك الكبير بقسم المختبرات
طيبه ونفس امه وعليها خفة دام مو علا احد
ماخذه من جمال امها وبياضها وماخذه من ابوها غمازاته
متزوجه من ولد عمها عبدالله يموت فيها وبس احيانا اذا مصختها بخفة الدم والطنازة يقلب الدنيا عليها حياتهم نكته واذا راحت عند امها يفقدها ماليه عليه حياته ملح حياته جوري
موظف بالقطاع الخاص قسم محاسبه عمره 31رفيج محمد معاه الروح بروح روتينه نفس محمد
طوله 192 مجسم اوفررر Xo
ناصر اخوها عمره 31 موظف بوزارة الدفاع بالجيش مع محمد واقرب ربع له محمد وعبدالله
روتينه اليومي الدوام البيت النادي عايش حياته ومايهمه احد ومايبي يتزوج ولا يبي يشيل المسوؤليه

مريم :49 تصير لمنيرة وحصه بنت خالتهم انسانه فيها غيرة بس ماتطلعها فيها نوع من الخباثه بس اذا سوت شيء تحسفت بس ماتعتذر
بناتها دلال وابرار تكلمنا عنهم
ساره : 22بنت اية بالجمال بيضه طولها 163 جسمها حلو شعرها عسلي من الله عندها غمازات وعيونها كبار وحاده
ماراح اتكلم عن شخصيتها شوفها بالباراتات الجايه
رفيجة هيا ووعاليه وشهد ومعاهم وين مايروحون اذا تجمعوا فصلوا بكلية علوم اداريه قسم ادارة اعمال
خالد ولدها تكلمنا عنه
######
بنسبه لشيخه (ام شوق ) شتصير لهم تصير جارتهم البيت قبال البيت من عمر معاهم لدرجة انه بنتها رابيه مع عيالها
لانه لما تكون بدوام واهي صغيره تخليها مع الخادمه فكانت تنزلها عند منيرة ورفيجة منيرة وحصه حيل معاهم لدرجة انه مريم تغار منها انها الغريبه وانا القريبه بس منيرة وحصه مايعتبرون شيخه غريبه لانه من ايام ثانويه مع بعض لي المرحله الجامعيه وبعد ما توظفوا ولما طلعت الاسامي بالجريده اللي مقدمين علا قسايم بالاسكان طلعوا بنفس المنطقه حصة ومنيرة وشيخه بس شيخه كانت قسيمتها بقطعه ثانيه ومن كثر مايحبها سالم ( ابوشوق ) راح كلم صاحب القسيمه وتبادل معاه ورجال مارفض لانه قسيمة سالم موقع شيخ وممتاز ووسواها لشيخه مفاجئه وفرحت لما درت انه قسيمة منيرة قبال قسيمتها وجنب منيره حصه اختها عشان جذي علاقتهم قويه بعض جنهم خوات عكس مريم بنت خالتهم
سالم رفيج نواف ومعاه الروح بروح وتعرف عليه عن طريق شيخه واهي اللي خلته يتعرف عليه عشان تكون قريبه من رفيجاتها :S
نرجع للقصه


شوق كانت تمشى عالبحر وكانت لابسه لقنز مقلم ابيض باسود وقميص حرير من زارا حفر اسود يوصل لي نص الفخذ وحزام ضعيف حيللل اسود علا الخصر
كانت سرحانه وهيا تمشي علا الشاطيء فجاة سمعت صوت بنات عاليه وشهد وساره وهيا كانو قاعدين بس بعيد عن البحر

لفت بتشوف
عاليه : شوف شوف منو اهني !!
هيا : ويععععععع لوعت جبد انا من اشوف هالجكر ويومي كله يتعكر
الكل : هههههههههههههههه
رجعت تمشي وطنشت وحز بخاطره كلامهم
فضلت تدخل داخل لانه حست نفسها منبوذه
راحت الشاليه ( علا فكر شاليه كبير ولسالم ونواف والمرحوم ابو مبارك (خالد ) كانو متقاطين وشروا هشااليه عباره عن ثلاث ادوار وسرداب ومتوزعين فيه ومساحة الشاليه 600متر
المهم
داخل الشاليه محمد وناصر وحمد كانو يلعبون بلايستيشن ومندمجين بالدوري
اهو مشجع اليوفي ومن عشاقه وحمد مانشتسر
محمد : يلا يلاا بسرررررعه والليده بايده شوي وتنكسر وصررخ هيااااااااااااااااااااااااااااا قول
حمد: اقول استريح غشاش عيني عينك
محمد: ي عمي رووح تعلم بعدين تعال واوصل مستواي
حمد : ماشي ي بوحميد اوريك
دخلت ومن شافته رف قلبه حست تنفسها مو منتظم وعرقت
حمد بهمس : شرفت ام السعف محمد وناصر بطوهااا ضحكه
شوق : السلام ...
حمد وناصر : بطنازة وعليكم سلام ( يقلدون صوتها )
محمد ططنشش
واهي ظلت واقفه تنطره يرد شافته طنش قالت : محمد شلونك؟
محمد بلوعة جبد : هلاا ( منغير مايطالع ) يلا حميد خل نبدا القيم
وناصر ميت ضحك
حست انه مافي اكسجين بالصاله طلعة الدور الثالث هالدور لعايلة ابو شوق وابو ناصر
دخلت غرفتها وقفلت علا نفسها الباب قعدت تبجي بقلبها ( ليش يحرجني يعني مايدري اني احبه لهدرجه انا بشعه ومو حلوه كرهتت نفسه حيل )
عند الشباب تحت
حمد : لا لا ي بو حميد مايصير جذي ليش (وبطنازة) هالقومر يحببك ويمووت فيك لاتطنشه
محمد عصب وقط اليده ونقز فوق اخوه : ولكك اكل تبن لا تبلشني فيها من حلاتها تجيب المرض
ناصر ميت ضحك
حمد دزه: مصدق عمرك يالخفيف ناط فوقي ولك انته لو سحبونك بتريله مايقدرون بروحك جثة
محمد : انا علمك منو الجثه تعأأأأل (حمد طآآآآآآآآر انحاش وماتشوفون الا غبرته ) وناصر دمعت عيونه من الضحك
محمد طق ناصر بكتفه : تضحك خرا بشلكك انا اعلمك ماشي
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآك وانا شكو روح لاخوك الدعله شنو بعد ماضحك حرام
محمد طنشه ولحق اخوه

حمد وصل عند امه وخالاته
حمد: خشوني خشوني
منيرة : سم الله عليك يمه شفيك؟؟
حمد: اقولكم خشوني قرانديزر شايش علي
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههه وين نخشك شايف روحك ي جونسينا
حمد : خالتي تكفين سكتيها لا ادوس بطنها
جوري : ههههههههههههههههه
حصه : بنيتي صاجه ماجذبت عنبوكم كل واحد كبر البغل والله انا خالتكم اخاف منكم
شيخه : ههههههههههه خلاص يمه تعال انخش وراي ( بطنازه)
حمد: خالتي تطنزين شايفه روحج ووين انخش وراج انتي ضعيفه ابين
جوري: لا صج والله ؟؟
حمد: انتي وين بعلج يفكنا منـج
جوري : فديت بعلي مو شغلك
ولا صوت محمد :تــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــال
حمد نقز من مكانه : يمه وين اروح ؟؟ وقام يفتر علا طاوله اللي قاعدين فيها
جوري : خوش خوش بشر مرتك ي خواف
حمد : جب انتي لا تبلشيني مابي اتزوج
محمد: منو اللي يسحبونه بتريله ( وبعصبيه ) هاه
حمد : مادري مو انت المهم مو انت
كانو يدورون علا الكراسي
اهو يروح يمين وبعدين يسار وحمد بلعانه مسك كرسي جوري واذا لف محمد يسار راح يمين ويسحب كرسي جوري معاه والعكس
جوري : يمه يمه يمه هد الكرسي
حمد : هههههههههه
محمد : شاف بطل ماي على الطاوله وكان مفتوح واهو وراء كرسي خالته شيخه
شيخه : ييمه محمد خل يولي انته العاقل ماللك شغل فيه وماسكه ايده
محمد بحركه سريعه اخذ البطل ووكت الماي علا حمد وجوري
جوري شهقت : ااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئئئ بارد بارد محمد انا شكو
محمد بضحكه : محد قالج تجين جدامي احسن
حمد متنرفز وبخباثه : انا اعلمك ي بو حميد هــين
محمد: روح روح روح بابا يلآآآآ ويقعد علا الكرسي
حمد اكثر شي يكره انه احد يكت علي الماي مايحب واهم شي شعره كان مسوي تسريحه بشعره وخربها محمد
جوري معصبه : آآآآآآآآآآآآآوف اللحين بروح ابدل كله منك مالي خلق اصعد ابدل
محمد :دقي علا (بنعومه مولايقه عليه كلشش)عبوودي خل يشيلج دام مالج خلق
جوري :اي انزين جب انت بس
محمد فز بيقوم عليها يمسكونه حصه وشيخه
جوري انحاشت وتركض من قلب عبالها وراها
شيخه : انتو شفيكم انهبلتوا ماجنه الواحد فيكم صاك 30 واللي فوق 25 استحوا شخليتوا للجهال
محمد ياكل من الحلا ومطنش
حصه : والله عيب عيبب تفشلون بروحكم فشلتوني ذاك اليوم وانا عازمة رفيجاتي بيتي وياليتني ماعزمتهم مقروده منحوسه
منيرة : انتو متى تكبرون عيب استحوا شوي
شيخه : الواحد لين كبر يعقل وانتوا كل ماتكبرون تدبرون ومحمد مازال ياكل من الحلااا ومايرد
شيخه طقته علا كتفه : انا احاجيك وانته تبلع
محمد فز : اي شقول هذا انتوا حفظت كلامكم من كثر ماتقولون اي لين متى نسمع هالمحاظره
منيرة : لين تركدون وتزوجون
محمد بقلبه وليــــــــن : خير ان شاءالله
منيرة : اي خير ان شاءالله وخير انشاءالله وما انشوف شيء
ولا البنات وصلوا وهيا وشهد وعاليه وساره
بصوت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
محمد: شلونكم بنات وهو عينه علا وحده بس لانه كلهم خواته
البنات : بخير
محمد: شخباركم
البنات : زينين
هيا بنحاسه : شطاري عليك اليوم تسألنا عن اخباارنا بالعاده لاعن خيرنا
سارة استحت
محمد اوريج ي سحيله ماشي : شسوي احبكم اموت عليكم خواتي شلون ما احبكم
عاليه وشهد : عسى دوم هالمحبه
شيخه :شهود ماما روحي للخدامه قولي لها تجيب التشيز كيك
شهد: ان شاءالله خالتي
محمد ويبوس خالته شيخه بقوه :احبببج خالتي فيها تشيز كيك ي عوووومري والله
شيخه طقته: ويه بس لوعت جبدي خله حق مرتك ما ابيه اعنبوك انته تبوس ولا تشفط
الكل : ههههههه
محمد : المهم اسمها بوسه

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:17 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت ثاني
شيخه : مقروده اللي بتاخذك
محمد واهو عينه علا ساره ويغمز لها ومن غير محد ينتبه : الا ي حظها والله
ساره ماتت بمكانها تخاف تقوم احد ينتبه لها واهي ماتبي احد يدري عن حبهم لبعض بسس محمد ينقزز
الدور الثالث بغرفة جوري بعد مابدلة البست جينز تايقر مع بلوزه قطن خفيفه لونا اخضر وتوصل لي نص فخذها
ودلعتها دائريه والجم ثلاث تربع
وطلعت من غرفتها وراحت بتنزل سمعت صوت من شقة سالم راحت بتشوف وطقت الباب محد يرد فتحته ودخلت
سمعت صوت شوق تبجي بقلبه جوري( اكيد هالبنات مضايقينها اهو في غيرهم )
جوري طقت الباب اول مره محد رد بس وقف البجي ثاني مره ردت بس بصوت عادي جنه مافيها شيء
شوق : منو ؟(صوتها ناعم وهادي وصوته اللي يسمعه يقول ام 12 صاحبة الصوت)
جوري : انا جوري بطلي الباب
شوق يتوتر : تبين شيء ؟؟؟
جوري : انتي بطلي الباب وانا اقولج
فتحت الباب واهي منزله راسها
دخلت جوري وطاالعت فيها :شفيج ليش منزلة راسج ؟
شوق : ماكو شي بس زهقت وانا قاعده تحت قلت اصعد
جوري : شوفي شوق لو بتخشين علا الكل مو علي انا (رفعت راس شوق بايدها ) عيونها حمرره من كثر البجي
جوري : لي متى وانتي كل ماقعدتي بروحج تبجين شوق حبيبتي اللي مايبيج وخري عنه
بدموع وبشهقات بصوت ضعيف : اذاا وخرت عنهم منو يبيني مايبقى لي احد
جوري : شهالكلام شواقه انا وين رحت وامي وخالتي منيره وخالتي شيخه؟ ليش هالكلام
شوق بلخبطه : انا والله ماقربت صوبهم اهم يقطون علي كلام والله ماقلت شيء وقامت تبجي
جوري لمتها بحظنها :خلاص حبيبتي لاتبجين لاتشيلين بقلبج (بعد فتره)
جوري بخوف : شوق انتي تحبين محمد ؟
شوق حست شعر جسمها وقف واهي بحظن جوري بسرعه قالت : لاااا م ا احبه (حست انها ارتكبت جريمه )
جوري بشك : اكيد ؟؟ شوق حبيبتي انا ابي مصلحتج ومحمد لو شنو ماراح يطالعج
شوق بنقص وحزن : ادري
جوري : انا اسفه مو قصدي بس محمد و اعرفه عدل
شوق ساكته
جوري باست خدها :يالله ننزل؟؟
شوق :لا مابي روحي انتي
جوري :انتي من صصجج توه امي دقت علي تقولي انزلي انتي ونادي شوق عشان التشيز كيك ماتبين تذوقين الكيك اللي انتي مسويته
شوق بترردد : مادري
جوري :يالله عاد قبل لا يهجمون عليه وتسسحبها غصب : يالله غسلي وجهج وحطي شوية ميك اب
شوق : اغسله اي احط مكياج انسي
جوري : وججع غصبن عنج طبعا دشت شوق الحمام داخل غرفتها وغسلت وجها
واول ماطلعت تنشف وجها شافت جوري معاها مقلمة الميك اب وتطالع فيها
شوق : لا الله يخليج مابي
جوري : اي ليش في بنت ماتحب الميك اب
شوق : مو سالفت احبه ولا لاء ابوي يزفني اذا حطيته
جوري : شدعوا عمرج 18 سنه وليش مو راضي
شوق : مم مادري !!
جوري سكتت بقلبها استغفرالله ابوها ولا جنه ابوها بروحه مو مخليها تكمل الدراسه انسان صعب
جوري : خلاص مشينا تحت
شوق مترردده ماتبي تشوف البنات
جوري :يلآآآآ وتسحبها غصب

بدوانيه عند الشباب
سالم ونواف قاعدين سوالف ويشوفون الاخبار
مبارك وفهد وعبدالله وخالد يلعبون جنجفه
عزيز منسدح وحاط ايده علا عيونه
حمد وناصر يطقطقون بالبي بي وسوالف
مبارك : ولك اللعب اللعب
فهد : بسسك يسسك هياط
خالد: اخر شيء مكسرين راسه
مبارك :انا اعلمكم منو تكسرون راسه وبنظره خبيث يطالعهم ومبارك معرووف بالغشش حرريف
بعد فتره مبارك : هند ويقوم يهز راسه ويطق اصبعه : شــــد عليه ي ولد !!!
خالد : ي عمي رروووح اكبر غشاش انته
مبارك : ههههه عندك دليل مافي اتهام بدون دليل وززع وززع بس روووووح
فهد خززه : اعلمك انا ماشي !!
عبدالله : وززع وززع انا الليله مكسرر راسك مكسسره
مبارك : هاهاهاهاها بالعييد ي حوووبي

عند البحر
وصلو جوري وشوق كل ماتقرب كل ما قلبها يدق بسرعه
البنات : السلام
الكل وعليكم السلام
محمد ماكان منتبه يطقطق بفونه او بالاحرا يسولف مع ساره
حصه : اهلين شواقه وينج مختفيه تعالي جنبي هني
رفع راسه وشافها ورد يطقطق بالفون
وتأشر علا كرسي جنبها وجنب الكرسي محمد قاعد
وقف شعر جسمها شوق : لا خالتي خلي جوري تقعد بجيب لي كرسي
شيخه : اقول اقعدي وخلصينا (بسلوب حاد )
حصه : شيخه شفيج عصبتي ماقلت شيء
شوق حسست بحرراج وقعدت مكان ماقالت خالتها
جوري راحت تجيب لها كرسي وقعدت صوب البنات وطقتها سوالف
وطول ما اهي قاعده منزله راسه وحاسه بحرااج من اسلوب امها
حصه : شوق ماما تبين قهوه ؟؟
شوق بصوت اقرب للهمس :لاا
شيخه :حصه لاتعبين نفسج وفكينا عاد
محمد ساكت ومستمع
بالبي بي
ساره : حمود قوم
محمد: وين اروح ؟؟
ساره : شنو وين تروح ان شاءلله بخليك تقعد وسحيله هذي قاعده جنبك
محمد: ي حليلهم اللي يغاروون ومن عقلج بطالع فيها انتي شايفه وجها بالاول خدامتنا احلى منها
ساره : ههههههههههه ببس مماهما يكون من جنس حواء وانا اغار
محمد: بعدين اانا احبج انتي وبسس ولاتفقدين ثقتج بنفسج نفس سحيله اللي جنبي ويحححلموون يحلمون يا خذوني منج
انجوم السما اقرب لها ههههههه
عند شوق كانت منزله راسها تحس نفسها مخنوقه قامت تستأذن
ولا صوت شيخه بحده : انططقي مكانج
حصه عصبت
محمد رفع راسه شاف خالته شيخه وشافها
انتبه لدموع متجمعه بعيون شوق
رجع لفونه
وقعدت شوق وسط ضحك البنات
عاليه : ههههه امبيه ماتسوا عليها
هيا: مالت باطه جبدي ويع ويع ودي امسكها واسنعها
شهد : شتسنعين فيها تكفين
ساره : اوف ودي امسسكها وانتفها مع كشتها الخايسه قاهرتني قاعده جنبه
هيا وشهد يطالعون بعض :واللي يخليج تسوين اللي فبالج
ساره بفرحه ممزوجه بغيره : اكيد ابي ؟؟!!!
عاليه :شيتسون فيها
شهد : اش اش وصلت جوري مانبيها تدري اهي(بطنازه ) المحامي الخاص لشوق
هيا :بعدين نقولج ؟؟
جوري : هاه شتقولون
عاليه : سلامتج كنا ندردش عادي ههههه
عند حصه منبطه جبدها من شيخه ما تدري ليش تعامل بنتها جذي
شوق ما اقدر اوصف لكم شعورها شنو !!
نبذه عن شعورمحمد تجاه شوق شنو سبب كرهه لها
صج انه مايحبها ولا يواطنها بيعشة الله من كثر ماتلزق فيه وتسلم عليه واهو مو معطيها وجهه ودايم يفشلها جدام خواته واخوانه عادي عنده واهو عنده علم انه شوق تحبه من كانت ام 5سنين و ومن كان اصغير ما يحبها عدوته شوق
لما كان صغير يكرها بسبب لبسها شعرها مو مرتب ولما كبرت كرهها زياده لما عرف بحبها له بس اليوم اهو اول مره يشوف دموع شوق كسرت خاطره حس فيها بس مسرعه ماراح هالاحساس
ولان شيخه قاطه بنتها عند الخدامه وماتسأل فيها وتعطي فلوس للخدامه تجيب لبنتها ملابس صج انه شوق رابيه عند منيره وعيالها بس الخدامه معاها وشيخه ماتسال ودايم بنتها بيت منيره ومنيره مو فاضيه يالله تعابل بعيالها وخصوصا انها مدرسة عربي وصصعب عليها
فشيخه هامله بنتها حيييل واحياانا الخدامه يمرر اسبوع ماتسبح شوق ولا تهتم لانه مو امها الخدامه مربيه ما حست بالامومه وشكلها ماييكون مرتب ومرات منيره او حصه يكلمون الخدامه تسبحها ومرات حصه تاخذها عندها بالاسابيع
يعني حصه شبه امها شوق حست بالحنان مع حصه مو امها
محمد: ماصارت وينه التشز كيك ترى زهقت
شهد : قلت للخدامه تجيبه
محمد: وليييه وانتي ماتعرفين تجيبين شيء
شهد بدلع :مالي خلق
شوق تطالع شهد وتحسدها علا جمالها وده لو بربع هالجمال
شهد:قل اعوذ برب الفلق شتبين تطالعين انتي؟؟؟
عاليه : لاتلومينها مو حاصلها جمالج
جوري : شواقه شفيها تهبل شحلاتها
ساره : انتي تكلمين عن شوق لا شيماء علي
البنات : ههههههههه
شيخه : واهي صاجه ساره لاتجاملين زياده يجوري
هيا : اقول خالتي وديها ايران ترى تجميل اهناك فنون شوفي بناتهم كل وحده تقول ازين عندي لا وبلاشش بعد
شيخه: اي بوديها ..ان شاءالله بخليها بجكرها وتطيج بجبدي انا امها مالي خلق اطل بوججهها
محمد وسط صدمه من كلام خالته
عاليه : الله يعينـ..... ماكملت كلمتها وقفتها شهقة شوق القويه و حطت ايدها علا فمها وقامت تركض
عاليه : ووي شفيها نانسي زعلت هههههههه
منيره بعصبيه : عاااالليه جبب ولا كلمه
انحرجت جدام الكل وطلعت
والبنات انسحبوا وحده وحده الا جوري
حصه : شيخه شفيج انهبلتي في وحده تقول عن ببنتها جذي ي ختي حتى لو ماعجبتج بنتج جامليها
انتي ماعندج قلب ماتحسين والله انه شهقتها جنه سكين بقلبي اااه منج ومن برودج بسس
منيره : منو قال انه شيخه مو حلوه فيها حلا وتهبل وكانت ورده مفتحه بس انتي وزوجج خليتوها ورده ذبلانه وحسستوها بنقص بهمالكم ودايم تشوفين بنات الناس وتتطمحين لاجمل
شيخه برود : اشوفكم تدافعون ؟ واكيد فيه احد مايبي الجمال شوق لو نفس جمال بناتج ولا ساره جان سويتها يادهينه لا تنكتين ( شيخه مهههوووسسسه بالمظاهر حييل اهم شيء عندها الجمال فوق كلشيء وشيخه مزيووووونه تهبل وسالم مجنون فيها والله مارزقهم الا بشوق)
حصه انجننت من برودها : ماتبين بنتج انا ابيها اربيها عندي ولا اشوف كل يوم شوق تموت جدامي وانا اسكت
شيخه : بنتي حلالج انا ما ابيها اصلا متفشله منها جدام الناس استحي اقول هذي بنتي وبنات معارفنا كل وحده اجمل من ثانيه وشوق شيفه عندهم بس هاه ماتخذينها مني الا لي سمعتي بخبر وفاتي
حصه : بسم الله عليج
محمد باس راس خالته ومتضايق من كلامها ليش تقول عن بنتها جذي : بعد عمرا طويل خالتي
منيره : الحين بذمتج حارمه بنتج من حنانج عشان الناس صج ماعندج سالفه انا اقوم احسن احس لو قعدت زياده راح انفجر
وراحت
عند شوق
راحت مكان بعيد ماترتاح الا فيه معزوله عن الكل صوب صخره قاعده وتبجي ومنهاره
( لهدرجه ي يمه حتى لو مو حلووه ليش تقولين جذي جدامهم حرام عليج والله حرام )

بعد ثلاث ساعات
10 بليل
منيره قلبه مختبص علا شوق ودقت علا الشباب يدورونها
لانه البنات الكل داخل الشاليه الا شوق
شيخه قاعده وتاكل من سلطة سيزر مو مهتمه كللش
لفت عليها حصه بصراخ : حرام عليج انتي ماعندج قلب بنتج صارلها ثلاث ساعات مختفيه وانتي ولا هامج
شيخه : شتبين اسوي ؟؟
منيره : هذي ماينفع معاها الكلام خليها مردها بتحسف
شيخه : فكينها بس من هالكلام اللي مامنه فايده وتكمل اكل
انزلت مريم تحت كانت واصله شاليه ساعه 9 مع بناتها : شفيكم شهالصراخ
شيخه ماتواطنها : ماكو شيء
مريم : ماسالتج وعن اللقافه
حصه : بس اسكتوا انتوا كبار ولا صغار شخليتوا لبناتنا
منيرة بدموع : شوق صارله 3 ساعات مختفيه
مريم : ويـــــــــه عبالي عندكم سالفة منو بيطالع فيها هذي الجني مايطالع فيها لاتخافين عليها قطوة بسبع ارواح ترجع الحين
عند الشباب
يدورونها مبارك ومحمد وخالد بصوب
عزيز وناصر وعبدالله بصوب ثاني مو زعين انفسهم
فهد وحمد مع بعض يدورون
بعد نص ساعه
حمد : اووف هذا اللي ناقص ادور ام سعف معاكم ان شفتها دست ببطنها انا اوريها
فهد : انت اشفيك صاحي ماتبي تدور اذلف لاتقعد تحن جنك عجوز
حمد : كيفكم روحو دورا انا مالي خلق اتعب عشان بقره ورااح
فهد بقلبه حمد الله وشكر له
عند مبارك
مبارك: محمد روح هصوب وانا بروح صوب الصخر
محمد : ماشي ...
بعد عشر دقايق
سمع صوت اقرب للهمس
قرب من صخره وشغل التريك معاه
مبارك : شوق
شوق خافت : .....
مبارك : انا مبارك
شوق ارتاحت بصوت خفيف : مم باارك
مبارك ارتاح : تعالي يبه
قربت شوق وكانت خايفه يزفها
مبارك ماسك اعصابه : انتي شتسوين اهني وبهالوقت
شوق : كنت هني من زمان وماحسيت بالوقت
محمد وصل علا جملتها الاخيره وسمعها
مبارك : شوق حتى لو ماتروحين لهلمكان تالي الليل شالهيات اللي احولنا اغلبا شباب صييع و متهورين
محمد بعصبيه : انتي ماتقولين لي شتسوين هني هاه
مبارك : محمد خلاص انا كلمتها تصارخ عليها ليش
محمد : كيفي اصارخ عليها ادوس بطنها محد له شغل
مبارك عصب : بصفتك شنو تصارخ عليها ابوها اخوها مالك شغل فيها
شوق ساكته ودموع بعيونها بقلبه والله ماحسيت بالوقت غصبن عني
مبارك : شوق انتي تبجين ؟
شوق ماردت
محمد تضايق : خلاص بلغ شباب انه لقينها
مبارك :اوكي يلا امشوا
وكان مبارك جدام يمشي وراه شوق ومحمد وراها بضبط
كانت منزله راسها واهي تمشي متضايقه ماتدري انه هذا كل بيصير
شوق بهمس لفت علا محمد : اسففه
محمد : خلاص عادي ولا يهمج ماصار شيء بس وقفتي قلوبنها وامج المسكينه مارتاحت ( واهو مايدري عن شيخه )
شوق بفرحه :صج امي سألت عني
محمد واهو مايدري ببشبه بتسامه : اكيد في ام ماتبي عيالها
شوق ببتسامه ونزلت راسها : صح كلامك
وصلو شاليه وكان بستقبالهم سالم بسس
سالم من شافها زادت عصبيته
بهدوء نادا بنته : شوق تعالي
شوق بخوف واهي ليلحين وراء مبارك وجنبها محمد : يبه انا والله موقصدي
سالم : ادري ادري موقصدج تعالي يبه
ارتاحت وراحت لابوها اول ما وصلت صفقها كفف حاار من قوته طاحت
محمد كان متوقع هالكف اما مبارك لا
محمد باله بيوقف خلاص
بس لاا الوضع تطور قايم يرفسس بنته ويطقها
مبارك يحاول يسحب سالم من فوق بنته لانه قاعد يخنقها
سالم بعصبيه : موتي موتي انتي لازم تموتين
ومحمد يسحب شوق من تحته ومبارك وخر سالم عنها وشوق مختنقه وعيونه دمع وبس تككح وماكانت قادر توقف علا سحبة محمد اللي ماسكها من زنودها
سالم : وخرر مبارك ذابحها ذابحها
مبارك : تعوذ من بليس شفيك ؟

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:19 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 3
محمد: وليش تذبحها اهي شمسوية
مبارك فهم تفكير سالم : ي بوشوق تعوذ من ابليس بنتك مافيها شيء لقيتها قاعده قبال البحر مو بعيده
وشوق تبجي من تفكير ابوها وشلون شاك فيها
محمد : قومي روحي داخل
شوق قامت من غير لاترد
والشباب اوصلو علا طلعت شوق
عزيز : هاه محمد وين لقيتها
محمد : بمكان قريب مو بعيد صوب البحر
فهد : زين اشوا ماصار فيها شي والله حفظها
ناصر : من صجكم انتو أ من اللمقرود اللي بيخطفها
حمد اللي طلع من ديوان سمع اخرجمله
حمد بووقااااحه : اي والله صاج انا لو اشوفها جدامي ومفصخه ماخطفتها
ماحس الا بككف حححار علا خده
من مبارك بعصبيه : احترم نفسك وعن قلت الادب شهالوقاحه
عزيز يطالع فيه شبه معصب: مهما كان ماتقول عنها جذي اعتبرها وحده من خواتك ي خي استح
حمدعصب : انا تمد ايدك علي عشان الحيوانه هذي وتخسي تكون وحده من خواتي
وطلع هوا معصب هين ي شوق حطيتج براسي
(الله يعين هالشوق :( )
داخل واول مادخلت شوق لمتها حصه وقامت تبجي ردت فيها الروح من شافة شوق
ومنيرة تسحبها من الصوب الثاني وتلمها وتقرى عليها لانها كانت ترجفف
دلال وابرار قاعدين ويطالعون فيهم
دلال : ويييع اوف من حلاتها
ابرار:انتي شوفي وجهه شلون صاير جنه احد مكفخها
دلال : هههههه اي والله صاجه شكله ابوها لاعن خيرها

بنسبه لشيخه كانت نايمه
اما منيرة وحصه لا ماقدروا ينامون من غير مايتطمنون عليها
شوق تبوس ايد حصه وايد منيرة : خلا ص روحوا نامو واالله انا بخير
حصه وقلبها مو مطاوعها تهدها : مماشي يمه تصبحين علا خير
شوق : وانتي من اهله
ومنيره وصلت شوق لفراشه وراحت تنام


بعد يومين بشاليه
الساعه 7 الصبح
قررت تطلع من العزله اللي اهي فيها دامت يومين
دشت الحمام تسبح وتنشطت والبست بنطلون قطن اسود يوصل لي فوق كعب رجلها بشوي ولبست بلوزه سوده قطن الجم ماله ثلاث تربع ولونه الجم مشمشي والبست فلات من تومز لونه مشمشي نشفت شعرها ومايحتاج استشوار سوته الكبه اليابانيه رشت عطر من دولتشي اند غاباناوخذت فونها بلاك بيري كيرف 9300

انزلت مالقت احد قاعد الا الخدم
دشت المطبخ وقالت لخدامة تجهز لها الريوق
وراحت اقعدت بكرسي قبال طاولة الطعام
بعد 5 دقايق من الانتظار
سمعت صوت وراها : صباح الخير (بطنازه ) قاعده
كان حمد
لفت واهي مخترعــه
وردت لفت راسها وتوترت بوجوده
قال للخدامه تجهز له الفطور تجيب له برى عند البحر
وطلع من المطبخ ولف شافها شلون متوتره بطنازه : واآآي يمه لاء انا خاايف
رفعت راسه تشوفه استغربت من اسلوبه
حمدبخباثه ولاعانه وجنه تذكر شيء : اقول شوق ماشفتي محمد ذاك اليوم شلون خايف عليج
شوق انصدمت بقلبها شيقول هذا من صججه محمد خاف علي
حمد: اي شفيج تطالعيني جذي اصلا اهو يحبج ومن اختفيتي وعقله مو وياه المسكين متعلق فيج
شوق بتناحه : هاه
واهو لا يعه جبده منها ومن غبائها بنسبه له طلع وخلاها
وصل ريوقها وقامت تاكل ولا مبارك نازل
مبارك : يه يه يه ماتعزمين من اولها جذي
شوق بحراج : ما ك نت ادري عبالي نايمين
اول ما وصل عندها ابتسم مبارك : صباح الخير
انحرجت شوق :صباح النور
مبارك : شلونج بعد اللي صار عسى بس مافي شيء يعورج ( كان يعتبر شوق اخته واكثر ومايحب احد يتكلم عليها لانها اهي حقها مااأكول وماتقدر تدافع عن نفسها )
شوق : لا الحمدالله بخير
مبارك ناده الخدامه تجهز له الفطور
ولا علا دخلت محمد اللي متغرق بالماي ولا بس شورت فوق الفخد الاشوي ولف نفسه بفوطه علا الخصرو ومعااه فوطه ثانيه ينشف فيها جسمه وكان لووونه غامج
محمد : السلام
مبارك وشوق :وعليكم السلام
شوق مستحيه ومنزله راسها واهو لا معبر قعد ونادى الخدامه تحطله فطور
مبارك يخزز: نعيما جان قلت لي اصبغ معاك ي نحسسك
محمد فاهم خززه : والله على حظك خللص اخر شيء بقى معاي
مبارك : اي انا جايب علبه ثانيه
محمدد : اي اهي نفسها اخذتها منك
مبارك عصب : منو سمحلك انت حمار شكو تمد ايد علا شيء مو لك
محمد : استرييح بس والله ويعلي صوته ميــــري يلا وين ريوق
مبارك : الله يغثك جانك غاثني بحياتي دعله كله وراي حتى بنادي ناشب لي عنبوك امك انا والدك وناسيتك
محمد سوا حركه حط اصابعه(جنهم قرون ) عند راسه يعني شيطان : هيهيهييهيهي
مبارك : اقول جب لادوس ببطنك مادري وين بتوصل بسمارك صصرت فحمه قاعده
محمد : كيفي مو شغلك
مبارك : انزين قوم طسس اللبس
محمد : مالي خلق تعال لبسني
مبارك : عن المصاخه واقوم البنت استحت وانته مافيك حيا
محمد يخزززه : اي زين اكل بعدين الببس مالي خلق اصعد
قامت شوق اهي ماشبعت من فطورها مااتت من الاحراج وطلعت برى عند البحر
مبارك : شوق
شوق بصوت اقرب للهمس : هلا
مبارك : لاتباعدين يبا خلج قريبه
شوق بحيا: ان شاءالله وطلعت
مبارك يحذف اخوه بطل الماي اللي جدامه : صار لي ساعه اللمح لك قوم وقوم بس االثور ثور احرجت البنت
محمد : خير ان شاءالله اقوم عشان ام سعف هذا للي ناقصني بعد ( حمد اللي مطلع المعياره هذي لشوق )
مبارك : انتوا شفيكم عليها ؟؟
محمد : مافيني شيء بس انا ما اتحملها ولا اتحمل غبائها ولا احبها كيفي عاد شيء راجع لي
مبارك: وتظن انه شوق غبيه ؟؟؟
محمد يطالع فيه مافهم
كمل : لا يذكي شوق اذكى مني ومنك بس لانه علا نياتها تقول هالكلام
الذكي الحاط روحه ذكي اهو الغبي والغبي اللي حاط روحه غبي اهو الذكي فهمت !!
محمد سكتت وقام ياكل ي عني معقولها فاهمه كل طنازتنا عليها وليش تحبني دام اهي تشوف الكره مني دامها ذكيه علا قولت مبارك !! مالقى تفسير

عند ششوق تمشى صوب البحر وتخيل لو مبارك اخوها دمعت عينها تمنت هالشيء وبقلبها يحظ خواته فيه "

عند حمد اللي يشوف شوق واهي تمشى ويمسك خده وتذكر الكف هين والله لاخليها سالفة لاصارت ولا استوت بخليج تمنين الموت وماتقدرين توصلينه ...

داخل عند مبارك ومحمد ن
زل ناصر وبعده *عبدالله اللي مسوين له جناح عند ديوانية الرياجيل للضيوف اهو نسيبهم
وقعد يتريق معاهم
عزيز نزل مع بنته خلود شايلها بكتفه :السلام
الكل :وعليكم السلام
عبدالله :هاه ام السانين معاك
خلود : كيفي
محمد : اوف قويه عبيد
عزيز: حميد فكني من شرك الله يرحم والديك
ناصر : سوسه سوسه مايرتاح الا يعفس الدنيا
مبارك : ولك ارحل ارحللل
محمد يطالع فيهم : حتى انت يا نويصر قلبت ي ملائكه انتوا سمالله ماتغلطون هاه عزيزان شرايك اقول للمدام ولااء السنيوره اللي عندك توصل ويغمز له
عزيز انعفس : ولك جب انطم وياشر علا فمه سد هذا شوي
عزيز : يبا انت ملك واحنا شياطين بس فكني
الكل :هههههههههههه
عبدالله : طحت بلسانه الله يعينك
ناصر : مصيبه صابته اعنبوك بتقلب بيت الرجال اخوك اخوك
محمد : انا شيطان هاه
عزيز : ولك جب بس فكني شهالدعله
مبارك : من يومه دعله وانا اكثر واحد متأذي
محمد :ههههههههههه
عزيز خاف من محمد يتهور خبل يعرفه نادى الخدامه تاخذ خلود تبدلها وتوكلها
عزيز لما راحت بنته: انت غبي شفيك عبالك سالفه هينه ماخذها طنازه
محمد : وانت شمسوي متزوج علا سنة الله ورسوله
عزيز : اششش اششش اسكت فضحتني
مبارك : ههههه بيقوم قيامتك اليوم هذا
عبدالله : عاد تبي صج مرتك تستاهل علا هالسوالف اللي تسويها
ناصر : اقول عبيد ان فكرت تزوج علا اختي ي ويلك
عبدالله : يعمي طسسس بس
ناصر يطالع فيه وعبدالله فهممه : ي نحسسك ي خي شكو اتزوج علا جوري انت غبي
ناصر :عبالي
مبارك : شوف الدعله الثانيه اقول شباب اللي بيتزوج لا يقول لمحمد وناصر ديربالكم
محمد : ها مبارك شكلك مسويها
مبارك : بسم الله علي الله لا يقوله مجنون اتزوج بعد عنود خبل شيبت فيني بدري ورتني النون وما يعلمون تبيني اتزوج خير ان شاءالله
ناصر : انت غلطان لو انا مكانك امسكها وامردغها بالقاع وبالعقال لين تمشي سيده
محمد : ولك دشت المستشفى بغى يروح فيها مبارك ويتفنش من وظيفته بسبتها
مبارك : ماخليت شيء ماسويته معاها اخر شي كفختها سببت فيها عاهه طول عمرها
محمد: يخي ماني مصدق اللي صار احس حلم
عبدالله : والله انا من البداية قلت لك وخر عنها ماتصلح لك ي بن الحلال بس انت ماش اذن من طين واذن من عجين
مبارك : خلاص انا جربت زواج مره وكرهته
عبدالله :عزيز لين متى بتخش علا اهلك خبر زواجك ( متزوج صارله 6 شهور )
عزيز : مومفكر اقول اصلا يمكن الله ي خذها وافتك منها
وصل فهد : السلام
الكل :وعليكم السلام
قعد ياكل
فهد: جني سمعت شيء
عزيز :ماخبري فيك ملقوف
ويطالع ناصر : من عاشر القوم
مبارك : سلامتك بس نتكلم عن زواجه ومتى يبلغ اهله والحبيب مايبي
فهد : دامك موقد هالزواج ليش تبلش عمرك انا وحده ومنغث منها وانته ثنتين الله يعينك
عزيز : عالاقل الثانيه باختياري وحبيبتي من قبل لا اشوف هالشيفه اللي فوق
مبارك : ليش ماتزوجتها من الاول
عزيز : وامك تعطي مجال الله يهداها بس
لف فهد علا محمد :اقول لاتفكر تاخذ اختههم الحب مايطلع الا علا بذره
حس بغصه محمد : لا ساره غير شكو فيهم هي
فهد : ي حليلك انا قبلك "تمسكنت لين تمكنت
مبارك : بنات خالتي مريم عجيبات فوق بلاويهم بلاوي
ناصر : الله يسلم خالتك مريم على هالتربيه
محمد ساكت ويفكر بعدين قال: مو شرط ان اثنتين نفس الطبع يعني ساره نفسهم
عزيز لف علي وتنح : محمد تبي راحه وخر عنهم ياخوي ماتذوق الراحه كلهم نفس الطبع ولا ماتقولي ليش محد خطبهم غيرنا بافعلاهم الشينه وانا ودي اطلق بس اخاف علاقة امي و وخالتي مريم تنقطع والسبب انا
فهد: انا نفسك بس شكو لله ي اخوي
عبدالله : الله يعينكم انا عندي جوريتي فديتها ماليه علي حياتي
ناصر :ايـه تربية اخوك هذي ويأشر على نفسه
عبدالله :وانا اقول شفيها تثقل مرات وتمصخ بالغشمره منك النويصر
محمد : ههههههههههههههههههههههههه خوش خوش والله

العصر كانوا مجتمعين عالبحر كلهم و حمد يفكر بطريقه تبرد جبده
واهو يشووف شوق وبقلبه لقيتها ههههههه هين
شوق قاعده عند خالته حصه وتسولف معها وامها مو معبرتها كلش

والبنات كانوا يتمشون
وملاك ودلال وابرار قاعدين بصوب سوالف وحش هذي طبيعتهم
عند ساره دق تلفونها
ساره :الو
محمد:خدج حلو
ساره استحت :شلونك
محمد : تمام ساره ابي اشوفج اللحين
ساره: لا ماقدر اصلا شكو
محمد :شنو شكو انا ابي اشوفج واقعد معاج
ساره :انزين اشوف وارد لك خبر
محمد: ماشي ي عووومري
ساره :هههههه
....
راحت لعاليه :علوي تكفين انقذيني ..
عاليه: شفيج ؟
وقالت لها
هيا : روحي واحنا نغطي عليج
ساره :اكيد
عاليه :اكيد بعد هذا اخوي عين السيح
ساره :مصيبه صابتج يعني مو عشاني
عاليه : واااي شيفكني من لسانها هذي
ساره توها بترد ولا تلفونها دق محمد
ساره : انا بروح الحين واذا رديت لي تصرف ثاني معاج
عاليه تاخذ لنعال يعني بطقها وماشافوا الا غبرت ساره
عند محمد اتفق معاها ينطرها صوب الباب الخلفي للمطبخ وكانت الساعه 5 العصر
وصلت ساره وكانت لابسه تنوره قطن تيفني ولي فوق الركبه وفلات ابيض من الدو
وقميص شيفون ابيض حفر فاتحه اول زرارين واصل لي لحوض وداخل بلوزه علاق استرج بيضاء وسكارف مسويته مثلث ورابطته علا رقبتهالونه تيفني ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر لانكوم ومسكرا من تايقر اتج ار وكحل بيج داخل العين ومن برى محددته خفيف بالكحل الاسود وحمره مشمشيه من اف سان لوران وعطرها جست كافالي
راحت له
اول ماسكرت الباب الخلفي للمطبخ لفت وشافته جدامها كان طوييل حيل
محمد قرب منها : هلا هلا هلا ابوي الزين كله والله
ساره : محمد اذا بتقعد تقول جذي بطلع
محمد : لا خلاص بسكت انا ماصدقت تجين مجنون اهدج وبعدين امشي نتمشئ شوي بدال وقفتنا جنا حراميه
ساره : يلاا

بعد فتره
محمد: شهالقصر اللي انتي فيه ي قززمه
ساره انصدمت : منو القزمه ترى طولي 163 انت الطويل بزيادة طولك خبال الصراحه
محمد قعد يضحك
ساره :و الله صج انتواعيال خالتي منيره عملاقه يمه تخرعون
محمد : هههههه ها لاتاخليني اطلع قوتي عليج ي ويلج ترى
ساره : حبيبي اللي يمد ايده علا مره مو رجال ولا شرايك
محمد بينرفزها : لا رجال وولد رياجيل بعد
عصبت وتخصرت وقفت جدامه : يعني عاجبك ان شاءالله ؟؟زين قلت لي عشان ماتزوجك
واهي جدامه قام ودلدغها واهي انصدمت وقعدت علا ارض نقطتة ضعفها هالحركه
محمد : ههههههه ها وين لسانج ويكمل
ساره : ههههههههههههه خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه محم هههههههههههه خلاص (تحاول تمسك ايدينه ) هههههههههههههههههههههه ومسكتها خلاص ما اعيدها والله
محمد :عبالي بعد يلا اعتذري
ساره :شعتذر ماقلت شيء انا (وقامت ترجع وراء شوي )
وركضت ومحمد يلحقها وراها واهو سريع نتيجه لياقته ومسكه بسرعه : هاه بتنحاشين

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:21 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 4
يلا اعتذري
ساره بتعب : خلاص حمود عفيه ما اعيدها

عند البنات
كانوا يسولفون جت حصه تسال عن ساره لانها فقدتها
حصه : بنات وين ساره؟
عاليه : تبين شيء خالتي اهي راحت ترتاح بدارها
حصه : زين اشوه وراحت
شهد : دقي علا الخبله خليها تجي لاتصير لها سالفه قالت نص ساعه وصارلها ساعه شتسوي هذي
عاليه : اي بدق الحين
وبلغت ساره
عند ساره مستحيه :انا بروح حمود يلا بااي
محمد اهو وده ماتروح : خليني اوصلج علاقل
ساره :اوك
بنفس الوقت شوق كانت بالمطبخ تسوي كيك مارشملو
وكانت اخر مقاديرها خلصت وتبي تدخلها الفرن واهي قبال الدريشه سمعت صوت همس
شافت وياليتها ماشافت
محمد ماسك ايد ساره يسحبها صوبه واهي الدزه وهو ميت ضحك عليها
ساره : محمد خلاص شفيك وخرر
محمد : ماني هادج كيفي
ساره : وااي بتجيب لي الفضيحه هدني وددزته وتفتح الباب اللخلفي وتدخل اول مادخلت شافت شوق على يمينها وقبالها الدريشه ومفتوحه وشوق متنحه فيها
انـــــــــــصـدمــــت كلش ماتوقعت احد يعرف بعلاقته بمحمد بس البنات يدرون
جان تطير تطلع برى المطبخ ودقت علا محمد وبلغته

شوق تذكرت كلام حمد (ليش يجذب ويقولي محمد يحبني مو حرام يلعب بعصابي ) حسست ددموع علا خدودها مسحتها بسسرعه قبل لا احد يجي
بعد ربع ساعه خلصت الكيكه وطلعتها من الفرن وحطته عالطاوله وسكرت الفرن ماحست الا بأيد تسحبها صوبه وشهقت : أأأأههئ
محمد سد فمها : اششش
اخترعت شوق
محمد : ان سمعت انج مو صله خبر لاحد عن اللي شفتيه ولا حسيت بشيء وربي ما ارحمج لا اخلي حياتج جحيم
محمد بحده :فاااهمه
شوق مصدومه وتطالع فيها ودموع بعيونها وراه ساره وشهد متخصرات
محمد بعصبيه : ررردي
توه بيمد ايده عليها ولا صوتها اقرب للهمس : فاهمه والله فاهمه واهي تشاهق وتحط ايده علا فمها
محمد : حلو خلج جذي انتي ماشفتي شيءعدل
شوق : بس
قاطعه وبحده واهو يطق راسها بأيده : عــــــــــــــــــــــــــــــدل ولا لاء
شوق مخترعه هزت راسها بأي : ع دددد ل
وطلع من الباب الخلفي وسط ضحكات ساره وشهد
ساره : زين نفعج حمودي حبيبي واهي تمد اخر كلمه
شهد : هههه يلا امشي انا قلت لج هذي لا تهش ولاتنش
ساره : ههههههههه
طلعوا
عند شوق قعدت علارض وقامت تبجي وتشاهق ماقدرت تمنع نفسها بروحا مجروحه من اللي شافته واساسا ماراح اتكلم بس شهد وساره لعبو بعقله ان شوق هددتهم واهو صدق ..
حست روحها مختنقه طلعت من الباب الخلفي ومشت بالممر وكانت تبجي لين طلعت صوب البحر قعدت جنب السور مال شاليه اللي يطل علبحر واهي تبجي بعد نص ساعه دخلت وراحت غرفتها وقفلت علا نفسه الباب
ساعه 11 بليل كانو عاليه وشهد وهيا وساره وابرار يسولفون
شوق بغرفتها
جوري عند عبدالله يتمشون صوب البحر
والشباب بدوانيه واللي مطلع القارب ماله عشان الحداق باجر وكانو يجهزون يضبطون شغلهم واذا في شيء ناقص
وكانو اهم خالد ومحمد ومبارك وعزيز
عندد البنات داخل
ساره بهمس لهيا: اقول انتوا جنكم نسيتوا وعدكم لي وتخلوني انتقم من هالشيفه اللي فوق
عاليه بخباثه : لا مانسيت ي حلوه عندي لج خوش فكره بس لازم تطلع من غرفتها هذي
وانتبهت ابرار لهم: شفيكم ؟\
قالت عاليه لابرار السالفه وتحمست ابرار ماخافوا علا هالمسكينه اللي فوق
واتنفقوا البنات قالت عاليه: انا اروح لها وانززلها بالغرفه اللي بأخر اللمر وانتوا بدعوا داخل اوكي
البنات :ماشي
جهزوا غرراضهم
راحت عاليه وطقت الباب علا شوق
فتحت الباب شوق واهي علا عيونها نوم
عاليه :قوه شواقه ؟
شوق : هااا !!! /:
عاليه : هو شفيج شفتج مانزلتي قلت اسأل عنج (بقلبها شوق غريببه بتسأأل عني شنعدها في شيء لاحرام مابي اظلمها )
وكملت عاليه : شوشو شرايج تنزلين تقعدين معاي علا فلم لاني متمملله وزهقانه والبنات اكشتوا فيني ونامو :(
شوق مستحيه : اوك دقيقه بس
راحت بدلت بجامتها ولبست بنطلون قطن رمادي وبلوزه رماديه لي نص الفخذ علا صورة ميكي وغسلت وجها وراحت معاها
شوق اول مانزلت راحت يمين واستغربت لما عاليه كملت سيده
عاليه : امشي الغرفه هذيك مريحه حيل امشي نقعد فيها
شوق مو متعوده علا عالية ومستحيه حيل منها
فتحت الباب عالية و وكانت واقفه عند الباب كانت الغرفة ظلمة وكانت شوق واقفه بعدها
عاليه : شواقه تعالي شفيج دخلي
دخلت شوق وااول مادخلت دزتها علا الارض وصكرت الباب وقفلته بمفتاح

عند شوق سيده ركضة للباب بتفتحه بس مقفل ما حست الا باحد يسحب شعره و وبقوها وشاد علا شعر ها
وبعدها حست بماي بارد انكت عليها خلا تشهق شهقه قويه وكانت مغمضه عيونها ولما افتحتها وي ليتها مافتحت
كانوا البنات حاطين علا روسهم ربطه سوده فيها ليت احمر 2 واذ نزلوا روسهم تطفي وجنها عيون وظلمة ماتشوف شيء
شوق بس شافت جذي صرخت صرخه من قمة راسها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
استلموها البنات بطق واللي تجر واللي ترفس و اهي خايفه عبالها مو انس وتصارخ وتستنجد وصرااخ
عند محمد وعزيز كانوا رايحين وراء شاليه المخزن بيجيبون اشبك مال الصيد وسمعوا صرخه وفجااه اختفت
عزيز : بسم الله شهالصوت
محمد: الصوت جاي من هالصوب امش
وراحو ليصوب الغرفه وكانت الدريشه ربعها مبطله من حسن حظ شوق
شوق بصوت ضعيف وبشهاق :
هدوني ه د وني أأأأأأأأأهئ ااااه يمه
محمد منصدم
عزيز : صوت شوق
شوق : اااه ااه ااااااااااااااااااه اااه اااه مع صوت طق يسمعونه
محمد بسرعه فتح الدريشه بينقز ولا يشوف اعيون حمره واكثر من 5 عيون نقز واخترع : بسم الله الرحمن الرحيم
عزيز بيشوف محمد شيشوف وسحب الدريشه حيل وجر ستارة مالت الغرفه وبينت الملابس وتعرف علا البنات
نتيجه لل كشاف اللي بصوب الغرفه لما سحب ستاره دخلت لاضاءة داخل الغرفه
محمد : هذا انتو ؟؟؟؟
وودخل بعصبيه مع عزيز وفتح ليت عزيز محمد انصدم لما شاف شوق تون واهي طايحه وشعرها متقطع نصه طايح بالارض
عزيز عصب لف عليهم :بشر انتو ولا حيوانات. لا يمكن الحيوانات فيها رحمه شوي ماشاالله وانتي وياهم ي هانم
شاف الحزام سحبه وطق خواته ومرته معاهم واهم يصارخون ماتحملو العوار
ساره تطالع بمحمد
ساره : محمد انا ..قطع عليها صوت الكف اللي من قوته ماتحملته
انصدمت ماتوقعت محمد يطقها وصفقها كف ثاني وطاحت منه
محمد واهو يشيل شوق اللي شبه ميته بحظنه وتون : عمري ماتخيلتج بهالبشاعه قالولي خواني وماصدقت الا لما شفت بعيني
ساره تصارخ : محمد لااااا لاتخليني مالي شغل كله من خواتك انا مالي ذنب
ما حست الاوعزيز يتلها من شعرها واستلمهم طق
عزيز كانت منبطة جبده من مرته وتصرفاته وحط الحره فيهم كلهم
اما محمد طلع من الدريشه لان الباب مقفول وكانت الدريشه كبيره وسهل تدخل وتطلع
محمد واهو شايل شوق تون : آآآه آآآه ب مو ت
كسرت خاطره وبسرررعه قام يركض لان راسها مجرووح ومفتوح الجرح بشكل كبير
شافه مبارك من بعيد وظلمه ومو منتبه : انت وينك ساعه عشان تجييب شبك
ناصر بطنازه : ثقيل عليج يمه ماتقدرين تشيلينه
مبارك وناصر : ههههههه
ولما قرب محمد انتبهو
مبارك ركض: شفيها
محمد: يمشي تكفى مو وقتك عطني سويج سياره اي سياره بسرعه بتموت بيدي
ناصر اللي اخترع من منظر شوق لدرجة انه فروة راسسها مبينه واضضحه حيل من كثر يسحبون شعرها وشوق فيها نقص فيتامينات وكالسيوم مو مهتمه بنفسها فاسهل عليهم سحبة الشعر : امش بسرعه معاي سويج سيارتي
وبسرعه ركب سيارة وحط شوق ورااء قعد عندها وناصر يسوق بسريعه
محمد : بسر عه نناصر تككففى
بعد فترة وصلو المستشفى قسم طوارئ بسرعه دخلوها العمليات
قعدوا علا الكراسي
محمد :لاحول ولاقوة الا بالله
ناصر : اهي شفيها ؟ وشلي صار فجأة
قال محمد سالفه كلها
ناصر : حسبي الله ونعم الوكيل هذيل بنات ولا جنون لعنبوهم مارحموا هالمسكينه بيوقفون قلبها
بروحها كافيه خيرها شرها
محمد بقلبه متضايق متحسف علا اسلوبه معاها بالمطبخ والله ماتستاهل بس مادري شفيني من اشوفها جني شايف عدوي
الله كريم
بعد ساعه طلع الددكتور وطمنههم عن شوق انه حالته شبه مستقرة وخيطو لها الجرح وكان فيها كسر بيدها وجبسوه لها
وبعضض الرضوض بجسمها بس بتخف مع الايام
الدكتور : ممكن اعررف شنو سسبب اللي خلي البنت بهالحاله
محمد ماعرف يرد
ناصر طرت باله فكره : دكتور في جلب مسعور يحرص الشاليه وكان المفروص الدكتور البيطري يعطي اللابرة بوقتها بس صارت له ظروف واهي الله يهداها تحب الجلب وماتدري انه مسعور و بلغلط فتحت السلسله وهجم عليها واللي تشوفه
دكتور فيه نوع من الشك : انتو شتصيرون للمريضه ؟
محمد بقلبه هلاهلا بدا الاستجواب الحين يقول خاطفها بروحها بنت جيرانا
محمد : بنت خالتي
الدكتور : وابوها وينه
محمد بحده : يعني دكتور السالفه صايره 12 بليل وتبيني اخرع رجال كبير بالعمر ان شاءلله لي طلع الصبح اخلي يمرك
الدكتور : ماشي ضروري يجي
ناصر : ان شاءالله
محمد: نقدر انشوف المريضه
الدكتور بنظره :لا ممنوع
ناصر :ليش ممنوع؟
الدكتور : المريضه نايمه ومحتاجه راحه واي حركه ممكن تسسبب لها أذى وزياره ممنوعه بعد 24 ساعه تنفتح الزياره
محمد يخخز الدكتور
نااصر : مشكور دكتور
الدكتور : العفو عن اذنكم
لما راح الدكتور
ناصر لف على محمد : انت اشفيك شوي وتكفخ الدكتور
محمد : ي خي غثني ماتشوفه شلون يطالع
ناصر : مالنا شغل فيه اهم شيء انها بخير
محمد: وليه الحين شنقولهم لي سألوا عنها
ناصر : انته من صجك محد سأل عنها ولي سألوا قلنا لهم
محمد: اي والله صح وجوري الدعله هذي اخاف تنتبهه
ناصر : جوري اخذها عبدالله وراح لان وراهم سفره بعد يومين
محمد بشك : واذا دروأ
ناصر بقلة صبر : محمد شفيك يبا محد سأل عنها امش بس ولي سألوا بعد 24 ساعه تكون اهي طلعت من المستشفى ..
محمد : يالله امش اجل
وراحو اشاليه
الساعه 2 الفجر مبارك وعزيز قاعدين والكل نايم
عزيز ايده تعوره من كثر الطق : اخ يالقهر بسس
مبارك : حسبي الله عليهم على الطق اللي طقيتهم ليلحين مابردت حرتي
عزيز : اقص ايدي اذا فيهم رحمه هذيل
وقطع عليهم دخول محمد وناصر : السلام عليكم
مبارك وعزيز : وعليكم السلام
مبارك : وين شوق ؟
محمد : منومه بالمستشفى ومانعين الزياره بعد24 ساعه تفتح
مبارك : شقال الدكتور وشفيها
ناصر : دخلوها العمليات وخيطوا راسها وايدها فيها كسر وشوية رضوض
عزيز: ما سأل الدكتور عن السبب ؟
ناصر : امبلا سأل بس صرفته
مبارك : غرد شقلت ؟
ناصر : جلب مسسعور عندنا هجم عليها
عزيز : لا والله ومن وين لنا جلب والمسعور مايسوي جذي
مبارك : شهالغباء ؟ باين انها طاقها احد
ناصر : المهم صرفته ومشت عليه اما محمد اشوي ويكفخ الدكتور علا نفسية الخايسه
مبارك : عز الله دايم هذي نفسيته
محمد: وبعدين ييعني ؟ماعندكم غيري اليوم اروح انام احسن
مبارك : وانت من اهله رووح
عزيز : بس ديربالك لا تكفخ سريرك عبالك عدوك خو احلامك واجد
ناصر: ههههههه
محمد : عاد ضحك هذا شيسكته اعجبتك السالفه (وطقه بكتفه ) اروح احسن وراح محمد
مبارك : الحين لي سألوا عنها شنقول ؟
ناصر : محد سأل ولاتجيبون سيره لحد
عزيز : انت من صجك شنو محد سأل عبالك مالها اهل البنت
ناصر :يبا ابوها ماتهمه بنته وخالتي شيخه عادي عندها وماتهتم
مبارك : حتى لو هذي ضناهم واللي لهم بدنيا مهم صار ..
ناصر : تحداني ؟؟
مبارك يطالع عزيز بستغراب : شلون ؟؟
ناصر : لاتجيب سيره لهم ولي فقدوها لك اللي تبي ؟
عزيز : ناصر السالفه مو هينه حاطها تحدي انت
ناصر : اسمعوا كلامي انتوا ؟ خلال 24 ساعه اذا افقدوها و اهي تكون طلعت من المستشفى
مبارك ومو مطاوعه بسالفه وومترردد : ماشي بشوف اخرتها بس ان صار ماصار دست بطنك ي نويصر
ناصر شبه ابتسامه : خير ان شاءالله وبعيد عليك
******
9 الصبح عند البنات بالغرفة شهد وهيا
شهد : اآآآآه يكتفي
هيا: يمه راسي احسه بينبط امبارك مومنصجه شلون طق راسي بطوفه يمه احسه بينفجر (راسها في رضه بنفسجيه ) وتبجي
شهد: انتي شلون خليتينا ورحتي هانت عليج
عاليه :اي شدراني ؟ سمعت صوت عزيز داخل تخصبقت وانحشت والله انكم حقيرات شلون تعلمون علي
شهد : مو انا اللي قلت لمبارك هاذي ساروا االحقيره
هيا: يمه حقيره انتي شفتيها شتقول لمحمد قطتها فوق روسنا وانه احنا اللي بننتقم واحنا سحبنها واهي مالها شغل
شهد: اأأه حقيره ان شفتها دست بطنها هالحيوانه كله عشانها وسوت فينا جذي
عاليه : معلوم خواتها وتقصر صوتها ابرار ودلال شلون ماتطلع نفسهم
شهد : اااخخخ ابس ان شفتها دست بطنها
هيا : اخاف مبارك يقول لامي
شهد بتوتر : الله يستر ماراح اطلع من غرفتي
هيا : ولا انا
عاليه : اأأ ه (وتنسدح علا السرير ) ظهري يعورني
شهد : انا رجلي ماقدر امشي منها احسسه مكسوره وعزيز مو منصجه جنه يرفس حيوان مو ادمي
هيا : اذا تحركينا مافيها شي شكلها رضّه فيج
عاليه : الا ابرار شصار ععليها ؟
شهد :شدراني لما خلص منا لحقها عزيز لغرففتهم واظاهر اكلت طق نفسنا
عاليه بحقد : احسسسن عساها بهاللحال واردى
شهد وهيا : اي والله
***لاتستغربون انهم سووا هالمقلب بشوق وابشع مقلب بس الحقد على انسان يسوي اي شيء حتى لو اشخاص يكرهون بعض بس يضرون شخص حاقدين عليه يتجمعون كلهم عليه نفس ابرار وعلاقتها بحمواتهاعاليه وشهد وهيا كانت متوتره حيل علاقتهم بس عاليه تدري انه ابرار فيها حقد وماتوطن شوق عشان جذي قالت لها ولي صار ماصارر تاكل طق ابرار لاانه عاليه اذكى من ابرار بواااجد ***

عند ابرار وودلال وساره بغرفة ساره
ابرار تبجي : اااأأه يمه بموت من العوار
دلال : قلعتج تستاهلين ولا انتي شكو فيهم وانتي ثانيه (تكلم ساره ) شكو رايحه معاهم مالج شغل فيهم ان شاء الله يدوسون بطنها
ساره خافت : اي شدراني قالوا مقلب خفيف مادريت انه جذي
ابرار: اوريه هالعزيز هين بس خل اشوفه
دلال : شبتسوين هالمره ؟
ابرار بحقد : بعدين تعرفين قطيعه تقطعه الله ياخذ عمره ان شاءالله
ساره ودلال : امييييين (من قلب )
دلال : مالت عليكم ماطلعتوا نفسي مخليه فهد خاتم ب ااصبعي مايسوي شيء الابشوري (واهي ماتدري عن فهد وسوالفه بس عشان يفتك منها ومن حنتها )
ابرار لفت علا ساره : شصار لمحمد لما درى ؟
ساره بقهر: شدراني عنا انا اوريه والله لادفعه ثمن هالكف اللي عطانيا عشان اسحيله
ساره تطالع وجها بالمنظره : وآآي لا وجهي راح (وتقعد تبجي )
دلال : عندي كريمات تخفي هالجروح وبجيب لج كمادات
ساره : تكففين علا ايدج الله ييخليج انا وراي سفره بعد 5 اياام مابي اروح وانا جذي وجهي
دلال : قلعتج تستاهلين من اللقافه الزايده
ساره : اووووه خلاص عاد بس فكينا
ابرار : جيبي لي شيء معاج تكفين احس جسمي متكسر
دلال : ماشي انطقوا اهني ولاتروحون اي مكان ولا يشوفونكم حمواتي عشان لا يفرحون
وطلعت ...
3 العصر
عند حمد وناصر صوب البحر
حمد : ههههههههههههههههههههههههه والله مو هينين البنات كل هذا يطلع منهم
ناصر : وشفيك فرحان لهدرجه
حمد : بس تصدق حرام علا عزيز ومبارك يطقهم ليش وعشان منو عشان ام السعف
ناصر : حمد عاد صج نتطنز عليها ونضغطها بس عاد ماتوصل لهدرجه وولي هالوقاحه
حمد يتطنزز : ومحمد من متى هالحنيه اللي فيه موديها المستشفى خبري في تلوع جبده من يشوفها
ي عومممري على هالقلب بس ههههه
ناصر : طول عمرك جذي ماتغير
حمد : وانا صاج اقول بس فكنا من هالسيره وامش نطلع الجتات وقام
ناصر: يالله
********
عند محمد ومبارك وعزيز وفهد وخالد طالعين الحداق
مبارك : بس محمد وقف اهني
محمد: اوكي
عزيز : ماشاءالله اليوم الجو حلو مال صيد
مبارك : اي والله
فهد: شصار لشوق مادقوا المستشفى قالوا شيء
محمد : لاء وبعدين مامرت 24 ساعه تو الناس
مبارك: والله كاسره خاطري هالشوق
محمد: ي بو قلب رقيق انته دام كاسره خاطرك تزوجها لاتهش ولاتنش
مبارك: انت تدري انه شوق نفس اختي فلا تقعد تفلسف وزواج ماراح اتزوج
عزيز يفكر :اقول ليش ماتزوجها حمود تصلح لك انت بطيني تبي اكل وطباخ ووحده مالها صوت كل هالصفات لشوق
محمد بلوعة جبد مايتخيل شوق زوجته : الله يلوع جبدك ززين لو اخر بنت بدنيا ما اخذها صج علا قولتك الصفات اللي ابيها فيها بس انته شايف وجها باللاول سسسسحت لو شنو ما اخذها ابي لي قمت الصبح اصبح علا ملاك قمر دلع مو علا ام سعف اهي ونظراتها جنها طالعه من الطب نفسي
طالع فيه مبارك تضايق ممهما كان مايحب احد يتكلم عليها : يبا اذا مو عاجبتك ماله داعي تكلم عليها جذي وتقول اعيوبها مهما كان
محمد : انتوا اللي حديتوني اقول جذي
فهد : بس اهي تحبك والكل يدري من تصرفاتها
محمد بعصبيه : ادري وحبتها القراده زين غيروا هالموضوع احسن
مبارك يخزز ب اخوه ومعصب لف راح يطلع الشبك مع عزيز
وكملوا شغلهم ....
عند منيره وحصه ومريم
قاعدين داخل بصاله وفاتحين الباب من قزازكبير وسحب يعني يشوفون الرايح والراد والبحر جدامهم
حصه : اقول وين شوق من امس ماشوفها
منيره : مادري اخاف فيها شيء
حصه تحط ايدها علا قلبها : ي حسرة قلبي
مريم بنرفزه : وآآآآآى و وبعدين مع هالشوق ترى لوعتوا جبدي فيها اكيد بغرفتها ونايمه فكونا من هالسيره
وقولوا لي ما حجزتوا حق لندن ؟
حصه متضايقه : مريم ترى ما اسمح لج تكلمين عنها جذي مهما كان بحسبت بنتي هذي
مريم بقلة صبر : حجزتوا ولا لاء
منيره : لاء
مريم : ليش شنو ماراح تلحقونا خو عيالج فهد وعزيز بيجون مع بناتي و وبنتج ملاك مع ولدي خالد
منيره : مالقيت حجز يمكن الحقكم انا وبناتي بعدها با سبوع من سفرتكم
مريم : وانتي حصه
حصه : مادري
مريم : وشنو اللي ماتدرين
حصه متضايقه ممنها وماتبيها : بشوف ناصر ان شاءالله وارد لج خبر
مريم : خوش اجل بروح اشوف الخدامه سوت الكيك ولالاء
لما راحت
حصه لفت على اختها : انتي شكو تقولين لها بتحجزين وتروحين هاه مو كافي اللي جانا من وراى راسها بسفره اللي طافت
منيره مو بأيدها شي: اي شسوي لازم اطاوعها واروح معاها لاتنسين ولدها ماخذ بنتي اخاف تضر بنتي بشي
حصه : حبيبتي لاتخافين على بنتج ماخذا حقها وزياده ومسكته مريم
منيره : هو حصه شهالحجي ؟
حصه: وانا عند ربي صاجه
منيره : بس هذي بنتي وما ارضئ احد يتكلم عليها
حصه : وبنتج جنها بنتي بس بنتج الله يهداها خل تعدل اسلوبها شوي مع الناس بدال ما اهي رافعه خشمها علا عليهم
منيره : شتبيني اسوي تعبت وانا انصح فيها بس ماكو اذن من طين واذن من عجين
^^^ الساعه 6 المغرب
عند شيخه وسالم يتمشون عالبحر
سالم : هاه شيخه ترى بس اربع ايام حلوين بشاليه عاد خلاص لازم نرجع
شيخه واهي ماودها : اي ليش يعني خل نقعد يومين ازياده
سالم: وراي شغل انا عشانج جيت
شيخه : وعشاني ببعد اقعد يلا عاد
سالم ابتسم : ماشي اللي تامرين فيه بعد ماقدر ازعلج
ابتسمت شيخه : الله يخليك لي ويخليني لك يارب
سالم بهيام : امين
سحب تلفونه ودق علا مسئوله بدوام (اهو رفيجه حيل فا يمشي سالم بأي شيء يبيه ) دق عليه وطلب اجازه يومين ازياده ومشاها له رفيجه ....
سالم : زين ارتحتي جذي
شيخه بوناسه : ااااااي (شكلها اصغر من عمرها للي يشوفها يقول توها تحت اثلاثين ولا وحده عمرها 48 لانها مهتمه بنفسها حيل ونادي ماتهده ابدا )
(ماجنه عندهم بنت ي حاتونها ومافقدوها لاتستغربون لانه من طلعت علا الدنيا مافي يوم كلف نفسه سالم وقعد مع بنته ونفس الشيء لشيخه موحاسين بوجودها وموفاقدينها )

وكانوا يتمشون شوي ولا يسمعون صوت الطراد
سالم : ها كاهم شرفوا ان شاء الله خوش صيد عاد
شيخه : ترى انتوا اللي بتشون مالنا شغل احنا ي الحريم
سالم بقهر: اه منكم بس
شيخه : ههههه
وصلوا الشباب ومعاهم ثلاجه صغيره حاطين فيها السمج عشان لايخرب وداخله ثلج
شيخه : هاه بشروا
مبارك : لا اليوم خوش صيد
محمد : عاد اليوم الجو عجيب طافك نص عمرك
عزيز : انا شهد ان شاءالله كل يوم جذي الجو حلو
سالم : يالله الجايات اكثر
محمد راح داخل يتسبح عن ريحت لزفره ومعاه عزيز
مبارك نادا الخدامه تاخذه الثلاجه وتضبط السمج عشان الشوي
الساعه 8 بليل
الكل مجتمع برى وقاعدين علا الكراسي وسوالف وضحك
وشباب يشون اللي اهم ((الكبار)سالم ونواف )وناصر وخالد
ناصر : يعني بس احنا الي نشتغل قوموا هزوا طولكم اشوف
مبارك : والله عاد احنا اللي صايدين السمج اللي ماراح معانا عليه الشغل
حمد : هاا جنكم تقصدوني
عزيز : اللي علا راسه بطحه
فهد : قوم هزز طولك اشوف علا قولت ناصر ههههههه
حمد : اقول استريحح
منيره : قول اشتغل معاهم عشان تطبخ لامرتك باجر
الكل : ههههههه
حمد :لا والله هذا اللي ناقصني تخسي اطبخ لها عيبا علا الرجال يخدم مرته
مباررك: مافيها شيء
منيره : عاد يا عندي لك خوش وحده تصلح لك
حمد : اعوذو بالله اقوم اشتغل دام فيها وحده وزواج وقام يعاون ناصر بشوي وسالم وخالد يقصصون ويجهزون
عزيز : ههههه انححححششش
محمد كان ساكت ماله صوت وعينه علا ساره تحسف انه مد ايده عليها ويدق علييها وماترد وانصدم لما درى انها احذفته من البي بي ام
ساره قامت واهي تدري انه محمد بيلحقها راحت داخل صوب المنظره مالت الحمامات تعدل شكلها وتشوف الاثار اللي بوجهه خفت ولا لاء ومغطيته بالميك اب
ممحمد وراها : تعورتي ساره والله مو قصدي
ساره لفت عليه : قصد ك ولا لاء شوف وجهي شسويت فيه عاجبك جذذي مشوه وجهي عشان البقره هاذي
محمد متضايق وحقد علا شوق وانه اهي السبب للي صار : انا اسف وحقج علي واللي تبينه انا حاظر
ساره بوقاحه : اسفك مو مقبول
محمد: انتي تدرين انا ماحب انزل نفسي الاحد او اعتذر بس انتي غير عندي
ساره : ولله عاد مالي شغل فيك اشوف وخر عني
راحت وتركت وراها محمد مجروح منها حس انه كرامته راحت وانمسحت واهم شيء عنده كرامته بهاللحظه حقد علا شوق حييييل كره اكثر من ما اهو كارهها
^^^^
الساعه 12
الشباب متجمعين ومسوين لهم سهره برى وسمره (سوالف الشباب عاد تعرفونهاd:(
ناصر لف علا مبارك : هاه شقلت لك انا ؟؟؟ وببتسامه
مبارك ساكت
عزيز : مادقوا المستشفى ما قالو شي
ناصر : محمد اللي عطاهم رقمه رقمي مو عندهم
مبارك لف يدور محمد لقاه قاعد صوب الجال راح له
مبارك : شفيك ؟
محمد : مافيني شي
مبارك : انزين مادقوا المستشفى عليك
محمد: امبلا من 11 دقوا علي يبلغوني انها رخصوها
مبارك بحده : وليش ماقلت
محمد : ماتستاهل خلها تنطق هناك وراها اهل ملزومين فيها احنا مالنا شغل
مبارك بعصبيه : انت حمار هذي بنت تفهم يعني شنو بنت صارلها اكثر من ساعه مرخصه وانت ساكت ي خي شهالقلب اللي عليك
محمد بنفاذ صبر : اوووووووووه يبا تبي ترووح روح جيبها انت مالي شغل انا (وقاله اهي باي مستشفى وجم رقم غرفة الملاحظه )
مبارك : انزين ماشيي لي رجععت اوريك
محمد : اقول خل ابوها يرخصها لي يسوون لك سالفه وانت ماتصيرلها
راح مبارك وقال لسالم انه بنت بالمستشفى ولحين رخصوها ولازم احد له صلة قرابه يرخصها لانها قاصر (موفوق 21 )
ساعه 1 صبح
وصلوا المستشفى
مبارك عند الرسبشن سأل عن المريضه
وقالوا له انها مرخصه اكثر من ساعه
مبارك : ليش وينها الحين اهي
نيرس : بالاستراحة النساء
مبارك : ناديها لو سمحتي
نيرس : ماشي
سالم لف عليه : بذمتك الحين ساحبني طريق ساعه كامله عشان اكتشف انها رخصوا صج انك فاضي
مبارك : انت ماكلفت نفسك وسألت اهي شفيها
سالم مو مهتم : ولا ابي اعرف انا علا قعدتي من الصبح وساحبني معاك بعد
شوي وصل الدكتور الي يتابع حالة شوق
الدكتور :السلام
ردوا عليه : وعليكم السلام
الدكتور : منو ولي امر المريضه شوق
سالم ببرود : انا
الدكتور : المريضه لازم تهتمون فيها انا سويت لها تحاليل طلع معاها نقص حاد فيتامينات وكالسيوم وعطاه ورقه فيها الادويه المطلوبه
سالم : خير ان شاءالله
وصلت شوق مع النيرس ( راسها كان ملفوف بشاش مو واضح شعرها شوي منه بس وايدها اليمين مجبسينها وفيها رضّه علا خدها غير اللي بجسمها
مبارك : مشكور دكتور

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:24 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 5

الدكتور : العفوا ماسويت شيء
سالم : يالله مشينها
ومشى جدامهم
شوق تطالع ابوها تبي يسألها اهي شفيها توقعت هالشيء& بس كسر قلب بنته بصده لها ونزلت دمعه حاره حرقت خدها
وصلوا الشاليه ونزل من سياره سالم من غير لا يتعب نفسه ويسأل بنته
مبارك طالع فيها ومتضااايق حيل : شوق يبا شلونج الحين
شوق بضيييقة ودموع متحجره بعيونها : مو زينه
مبارك حاس فيها :في شيء يعورج حاسه بشيء تبين اوديج المستشفى
شوق تأشر علا قلبها وبصوت ضعيف ومهزوز: هذا يعورني منو يعالجه لي وقامت تشاهق
ماعرف شيرد عليها
شوق تطالعه واهي تبجي وماتشوف الا ضباب جدامها من دموعها : ليش مو انت اخوي ليششش
مبارك : وانا اخوج شوق واعتبرج اكثر من اخت ومعزتج وغلاج من غلات خواتي والله شاهد علي
شوق بس تبجي
مبارك نزل وسكر الباب وفتح باب شوق وقالها تنزل وساعدها ومسك ايدها وسكر الباب
وصلها لي داخل الشاليه وبصاله وقال : شوق ابيج تهتمين بصحتج وتمشين علا الادويه ما ابيج تهملين نفسج عششاني
شوق : ان شاءالله
الا بدخلت عزيز ومحمد
عزيز : هاه شوق حمد الله على السلامه وماتشوفين شر ان شاءالله
شوق : الله يسلمك
محمد يخخززهاا يتمنى لو يخنقها
مبارك : روحي ارتاحي فوق وبقول لخدامه تصعد لج الاكل واذا ما اكلتي شيء ازعل عليج والله
محمد : وانته ليش متعب نفسك بوحده سحححت ماتستاهل
مبارك بحده: ممحمد ي تقول كلمه زينه ي تسسكت وتفكنا من شرك ومو شغلك فاهم
محمد عصب : لاتصارخ علي عشانها تفهم منواهي حي الله بنت جيرانه لانعرفها ولاتعرفنها
مبارك قرب له واهو يرفع ايده : بتسسكت ولا شلون
وعزيز بينهم : بسس عاد شفيكم انتووا وانت محمد شفيك استخفيت ماقال شي مبارك انت من اليوم انته معصب عن الخبال عاد
محمد وخر ايد عزيز ولف علا شوق خززها وطالعا من فوق لي تحت وطالع برى
وشوق واه من شوق ماقدر اوصف لكم شعورها شنو كانت مجرووحه من ابوها ومتضايقه وكمل عليها محمد وكله علا شان منو ساره !!!
صعدت فوق بهدووء ودخلت الشقه وشافت امها وابوها قاعدين
شوق : السلام
شيخه : انا جم مره اقولج لما تدخلين طقي الباب انتي حماره وجم امره اقولج مابي اسمع صوووتج صوتج ينرفزززني تتففهمين ولا لاء
شوق سسكتت ودخخلت غرفتها هذا حال امها معاها بكل مكان
بعد يومين من هالاحداث الكل رجع بيته
الساعه 2 بعد الغدا
بيت منيره
مبارك كان بغرفته يسوي تمارين ضغط
طق الباب
مبارك :منو
عاليه بخوف من اللي صار اخر مره : اا انا ع اليه
مبارك واهو يضغط علا نفسه زياده ويكمل تمارين : ادخلي
دخلت وقفت عند الباب
عاليه : شلونك مبارك ؟
مبارك : خلصيني شتبين وعن الهذره الزايده
عاليه : انا اسفه والله ماكنت ادري بيصير جذي
مبارك قام وقف اهو وقف عاليه كشت وردت وراه مبارك مسبب رعب لخواته
مبارك : شوفي انا خشيت عن امي وخالتي وقلت انها طاحت من الدرج وصار لها جذي بس وربي ان سمعت انكم متحرشين فيها ولا مقربين لها مره ثانيه وربي ماتلومون الا نفسكم (وبحده ) فـــــــــــــــاهـــــــــــــــمــــــــه
انقزت عاليه مخترعه : ف ـاهم ه والله فا هم ه
مبارك هدى شوي : شتبين الحين ؟؟
عاليه : اسفه
مبارك : غيره
عاليه : ااامممم يعني لو سسمحت
مبارك فهم : وين بتطلعين ومع منو
عاليه ارتاحت : انا وخواتي
مبارك : وين
عاليه : 360
مبارك بتحقيق : ليش (واهو يقعد ويشرب ماي )
عاليه بتوتر وبقلبها حسبي الله علا عدوج ي هيا جانج بلشتيني معاه : بنروح سينما وبنتعشى وبمر جم محل وبنرجع
مبارك: اها يعني مطولين
عاليه : لا والله
مبارك : ماشي روحوا بس وربي ان وصلت الساعه 10 وانتوا مو بالبيت والله لخلي حياتكم جحيم
عاليه بخرعه : لا لا قبل العشر احنه اهني
مبارك : خففوا مكياج ماله داعي كثرته واللبسسوا شيء سسنع ومو ضيييق
عاليه : ان شاءالله وطلعت
اول ما دخلت غرفتها تنهدت : ااااه يمه قلبي
وانقزت عليها هيا :هاه بشري شقال
عاليه : وافق بعد ما ننششف ريجي
شهد : انزين يييالله بسرعه خل نلبس
هيا : تو الناس وين نطلع الحين لي جت 4 طلعنا من البيت
عاليه : لا ي حبيبتي مبارك منبه اذا تاخرنا وصلنا البيت عشر بيقلب حياتنا جحيم وانا ابي عمري ومو بايعه نفسي
شهد : اي والله صاجه
عاليه : انتوا تطولون انا بس عبايه وملفع البسوا بسسرعه يالله
البنات : اوك
5 المغرب
عند حصه بيت شيخه
حصه : اقول امشي نودي بنتج عند دكتور يعالج شعرها لتحوشها ثعلبه
شيخه : اووه والله مالي خلق بتودينها وديها انتي انا مالي خلق
حصه عصبت : مالت عليج من ام زين انا بروح اخذها وااووديه لايصير بشعرها شي واهي توها بشبابها
طنشت شيخه وقامت تلبس عشان سالم عازمها علا طلعه
حصه دخلت غرفة شوق
شوق سلمت علا خالتها : شلونج خالتي
حصه : تمام يمه شلونج انتي ؟
شوق : تمام الحمدالله
حصه : قومي البسي ابيج تطلعين معاي
شوق : وين
حصه :بعدين تعرفين يالله قومي
شوق: ان شاءالله.. لبست بنطلون رمادي سكيني وبلوفر اسود علا سنفور
حصه تطالع لبسها ومتضايقه
حصه :يمه ماعندج غير هالبس
شوق : ارتاح في خالتي
البست حصه عبايتها وملفعها وطلعوا
راحوا عيادة دكتور شاطر متخصص بعلاج الشعر بسالميه واهي ماخذ عنده موعد
الساعه 7 بليل
بيت حصه
بدوانيه
ناصر ومحمد قاعدين
ناصر : مارضت عليك لبرنسيسه
محمد : لاء كله من الخراا هذي اخخ بس
ناصر : هههههه اللي اهي شخبارها ؟
محمد: مادري امي تقول انه شعرها نصه طايح خفيف حيل صاير وتقول فروت راسه تبين
ناصر : بل بل على هالبنات شوااذي شوووووواذي
محمد بحقد: احسسسن ويمكن تحوشها ثعلبه
ناصر : لا امي ماخذه موعد عند الدكتور يعالج الشعر وان شاءالله تحسن
محمد : عساها بهالحال واردئ وتحوشها الثعلبه
ناصر : ي هب ي وجهك عساني ماصير عدوك كل هالحقد عشان سويره زعلانه بعد اهي الغلطانه مالها ذنب شوق
محمد بحده : الا لها ذنب ونص اهي تمنئ ييصير شيء بيني وبين ساره عشان ي خلا لها الجو وتقرب مني خرا بشكلها المعفنه
سكت ناصر حس انه لو تكلم ممكن يكفخه محمد ويعرف ولد خالته خبل ويسويها اذا عصب
محمد : قوم بس قوم خل النروح القهوه
ناصر : يالله مشينا شورانا

عند البنات 360
بد ما طلعوا من السينما وراحو يتعشون بجيليز
عاليه : الا شصار عالسفره احجزوا ماحجزوا
هيا : محمد حجز لنا وله بعد اسبوع بنسافر
شهد : وييع مالي خلق اطالع بسويره اووف
عاليه : غريبه محمد شعنده بيسافر معانا العاده مايحب كله مع ربعه ولا بروحه
هيا : مو عشان ساره زعلانه الاخت
شهد : واااي والله قهر هالساره هذي تغث قطيعه بنات خالتي مريم يتلزقون بخواني لين ي خذونهم
هيا : الا عزيز كان يدقر ب ابرار ويكسر فيها بس امي خلته غصب ي خذها
عاليه : الله يهداها امي
ساعه 9 ونص رجعوا البيت
حمد كان قاعد بصاله
حمد : ما شاءالله وين كنتوا
عاليه : كنا 360 بس مستأذنين من مبارك
حمد :انزين ابي سويج سيارتج
عاليه : شتبي فيها
حمد بعصبيه: عطينيها وخلصيني عاد
عاليه سيارتها لاند كروز 2013 وحمد سيارته مرسيدس بس 2009
عاليه : اووووف وطلعت سويج السياره وعطته اخوها وطلع
هيا : اشوا ماطلب سيارتي (هذا حال حمد مايخذ الا سيارات خواته حتى لو عندهم شغل بس جذي نحاسه )
شهد طلعت غرفتها ولا بنزلة مبارك بيطلع
شاف عاليه متضايقه
مبارك : شفيج ؟
عاليه : حمممد اخذ سيارتي
مبارك : وليش ماعنده سياره
عاليه منغثه : ماتعرف اخوك لازم يغثني
مبارك : اذا جاء اانا اتفاهم معاه وبعدين شفيج معصبه مافيها شيء لي اخذ سيارتج
عاليه : وليش مايخذ سيارتك ولاسيارة احد من اخواني
مبارك زهقق : يبا خلاص عاد ماصار شيء وين بيروح اهو بيهاجر بيردها لج
عاليه زهقت وصعدت فوق (مااتحب احد يستخدم سيارتها حتى السايق ماتخلي يركبها ولا ينظفها من داخل اهي تنظفها من داخل )
بعد 6 اشهر
ردت علاقة ساره بمحمد بس مو نفس قبل مرات تغلا عليه
البنات لاهين بدراستهم
شوق تحسنت وشعرها تحسن بعد علاج دام 3 اشهر
بنص الدوامات
بيوم الخميس اليوم المميز بالكويت ٍsd كانوا متفقين يطلعون كلهم لافنيوز منها يتمشون ويتسووقون
شيخه كانت من 5 المغرب موجوده بيت حصه تنطر البنات يخلصون
ومحمد قاعد ينطرهم
مبارك يصارخ : يالله ي بنات حشي لو رايحين عرسس
حمد نزل : السلام
الكل : وعليكم السلام
محمد : هاه مو طالع معانا
حمد : لا بطلع مع ربي الشاليه يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
بيت شيخه
حصه تحن علا شوق تطلع معاهم
شوق : خالتي الله يخليج مابي اطلع تكفين
حصه :اي ليش عاد ي يماه لاتضايقيني وامشي معاي وغيري جو بدال حكرتج بالبيت
شوق واهي ماتبي تشوف البنات ولا محمد من اخخر موقف صار بشاليه واهي ماشافته ولا تبي تشوفه
حصه : ي الله عاد حبيبتي انتي
شوق : ان شاءالله
صعدت غرفتها تبدل لبست لقنز عنابي مع فلات اسود قميص اسود حرير لنص الفخد شوي مخصر والجم ثلاث تربع وعليه احزام ضعييف ذهبي علا الخصر مسويه شعرها عجفه فرنسيه وعلا جنب مخليته ورشت عطر من اف سان لوران القديم مو الجديد (تحبه )
وطلعت مع خالتها
وراحوا بيت منيره لان البيت قبال البيت
بس وصلت عند البيت حست بماغص وبطنها يعورها وتوترت حيييل انتبهت لها حصه واهي ماتدري شنو اللي صار بشاليه عبالها شعر شوق يطيح من نقص الفيتامينات والكالسيوم وان معاها نقص حاااد مثل ماقال مبارك ولانه حصه قليل اتشوفها " من كبرت شوق واهي قليل اتشوفها وماتقدر تنام عندها مثل قبل عشان ولدها ناصر مهما كان رجال
حصه: شفيج ؟؟
شوق : هاه لاو لا شيء بس خالتي تكفين لاتهديني خليج معاي الله يخليج
حصه : ماراح اهدج معاج يمه
****
اما البنات كل وحده بغرفتها هيا لابسه ثوب اخضر غامج قطن وعليه حزام ذهبي حديد علا الخصر ولا بس جاكيت قطن اسود لنص الظهر والجم ثلاث تربع ومسويه شعرها بف خفييف وكبه ورابطتها بفيونكه خضره ولابسه صندل كعب لونه اسود من دبنهامز وجنطتها ايكاروس اسود بذهبي ومكياجها فونديشن برونزي وايلاينر ومسكاره ريميل البرتقاليه والحمره ورديه ديور ورشت عطر كوكو شانيل
شهد تنوره عنابيه طويله حرير توصل لي الحوض وقميص شيفون مقلم ابيض باسود بلوزه داخليه لونها اسود علاق وفلات من زارا اسود فلت شعرها وسوته فرقه من جدام واطرافه ويفي لنص الظهر يوصل وجنطتها كارولين هريرا اسود عطرها اسكادامكياجها فونديش طبيعي مسكره تايقر اتش ار و كحل داخل العين وحمره عنابيه من تايقر اتش ار
عاليه عبايه جاينيز اطراف الايدين محدده بالازرق وملفع وجنطتها من مايكل كروس ازرق غامج ولابس كعب من دبنهامز اسود ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر وحمره مشمشيه ديور وعطره من قوتشي
نزلوا البنات بدخلت حصه وشوق
هيا بهمس :وييييييع ان شاءالله بتطلع معانا هذي
شهد : قطيعه شكله الطق اللي اكلته مانفع معاها
عاليه: تكفين يرحم والديج مو ناقصه مبارك ماصدقت رضا علينا
شوق اول مادخلت حست انها شخص غير مرغوب فيه الكل يطالعها بنظره غير عن الثاني
مسكت ايد حصه مخترعه وماتجرأت تحط عينها بعينهم
مبارك : شلونج ؟؟ شوق عاش من شافج
محممد بهمممس: قصدك مات من شافج
شوق بصوت اقرب للهمس : زينه
شيخه : بالعدال يمه مو ماكلينج ترى
دلال : قال عاش من شافج ماتعرفين تردين ؟؟
محمد : لاتلومينها منو يقعد معاها هذي واهي شتعرف تقول ولا تكلم هههههه
الكل ضحك ماعدا مبارك وحصه و منيره
الابنزلت فهد واهله وعزيز واهله
شوق تطالع خالتها بنظره تكلمها بهمس : تكفين خالتي ابي ارجع
حصه ماتبي تهدها بالبيت بروحها : لا يمه لاتخافين انا معاج
مبارك: يالله مشينا هذا خالد عند الباب مع اهله
وطلعوا وصلو الافنيوز وكان زححمه مثل كل ويك اند لازم زحمه كانو بيدشون فلم بس الطابور واصل لي قهوة ستار بوكس يعني املك تدخل
عاليه : اووو بدش فلم محمد سعد شهالحظ الخايس
محمد بينرفزها : عاد فلمه تنح خوووش فلم عججيب
عاليه : لو رحنا برج الحمرا مو احسن
مبارك: خلاص محمد لاترفع ضغطها انا اوديكم باجر سينما شرق شتبون فاضيه مو نفس اهني
هيا وشهد : لاا نبي برج الحمرا مالنا شغل
محمد يططنزز ويقلد صوتهم : نبي برج الحمرا مالن ششقل
هيا : محممممممم د
محمد : قصري صوتج فضحتينا مو بالبيت انتي
مبارك : بس عاد جهال انتوا وانتا ي بو الثلاثين كبرر عقللك شوي
خواته : هههههههه
محمد يطالعهم بنص عين : ماششي يصير خير انا اعلمكم
عند ساره كانت قريبه من محمد وعينها عليه
ومحمد كل شوي يلف ويبتسم لها جدام ساره شوق وحصه وشوق عبالها انه محمد يبتسم لها اول مره شكت بنفسها ونزلت راسها ثاني مره انحرجت ثالث مره ابتسمت له بحيا
محمد لما لف اول مره قصده بساره بيشوفها بس لما لاحظ احراج شوق درى انها فهمت غلط وقام يتليعن معاها !!
المهم قالووا البنات يبون يتسوقون شوي وبما انهم مع مبارك عطاهم بس ساعه لشوبنق xd عصبوا البنات وقالهم تبون ولا مافي رضوا فاللي راح ملاك وخواتها بدبنهامز مبارك وعزيز وفهد راحوا يودون خلود و ومبارك الصغير وخالد ولد فهد بروي يدخلونهم داخل مع الخدامه
منيره وحصه وشيخه وشوق دخلوا طرف الاغر لساعات
ابرار وخواتها دخلوا ريفر لاند ومحمد كان برى دبنهامز صوب العطور وعينه علا سساره اللي راحت ريفر لاند
وكل شوي يغثى واحد من اللي يشتغلون
شوف العطر هذا && هذا تو نازل جديد & هذا مسوين عليه خصم & هذ ا العطر يطلبونه ناس واجد واخر احبه انصحك فيه &اخذ العطر هذا مع للوشن ماله عجيب &
محمد من كثر مايقرقون فوق راسه شرى عطر 212 رجاللي ولما حاسبةطلع ضيع ساره
دق عليها
محمد : وينج ؟؟
ساره : كاني اشوفك
محمد : وين ؟ واهو يتلفت يدورها
ساره ببتسامه : وراك صوب اف سان لوران
لف محمد وشافها علا طول راح لها
محمد : هلا والله
ساره : هلا فيك
انتبه المره اللي تخزززززه خززز ناقده عليه
محمد يعلي صوته : هلا بنت خالتي وين خالتي ماشوفها (يعني افهمي لوووول )
ساره مافهمت : راحت بستار بوكس دبنهامز
محمد : انزين امشي تعالي
واهما يتمشون ومحمد معرووف بذوقه ذويييق بيرفع ضغط ساره
ساره تسوق لفت نظر محمد ثوب قصير شكله مو حلو يضحك والوانه مو متناسقه
محمد :سارونتي تعالي
ساره : هلا
محمد: شرايج بهاالنفنوف يصلح لج صح
ساره انصدمت من ذوقه : ويييييع شهالذوق الخايس
محمد : بالعكسس يهبببل روحي قايسسيه وتعالي
ساره : انا قالوالي ذوقك حلو مو ذوق ععققد وتحذف النفنوف برف خاف صج بقايسه وييع سديت نفسي
محمد : هههههههههههههههه
.....
عند شيخه ومنيره وحصصه
شيخه شرت ساعة ديور
منيره اقنر
حصه اوميغا الذهبيه
حصه لفت علا شوق: شواقه اشتري لج شي
شوق قاعد عالكرسي : ماعجبني شي خالتي
حصه : مو علا كيفج بتشترين غصبن عنج
شوق : خالتي لو ابي قلت والله مابي (واهي بنفسه اذا امي ماسألتني ابي ولا لاء مستحيل اخلي خالتي تدفع ساعه قيمتها اكثر 500 دينار وامي لاء )
حصه : انزين تعالي شوفي هالساعه
شوق : خالتي الله ي خليج لاتزعليني منج وتجبريني مابي والله
حصه سكتت وتضايقت حيلل مو عاجبه وضع شوق واهمال امها فيها من انولدت
دق تلفون شوق عذاري رفيجتها تقدرون تقولون مصللحه مصاحبه شوق عشان مبارك !!!!!!
عذاري : عمرها 19 سنه معجبه بمبارك وتدري انه مايعطيها وجهه من غير ماتجرب وثقيل ووهذا اللي عاجبها فيه انه مو راعي هالسوالف طولها 165 وزنها 64 يعني جسمها خيالل حلوه نعومه عيونها متوسطه وخشمه صغير حاطه خزامه بخشمها شعرها لي كتفها اسود بس صابغته عسلي برمادي وعذاري من النوع اللي تهتم بنفسها حييل مايمر شهرين الا عند دكتورها ماتروح الا لماجد التقي :") يسوي لها عنايه ونظاره لبشرتها وبشرتها حيويه وتشع نظاره وعندها غمازه بخدها اليسار بس ماتبين الا لي ضحكت وكرستال بضرسها علا اليمين حركه قديمه اهي بس تحبها فمها صغيررر وحلو طالبه بكلية العلوم الطبيه صار لها سنه وباقي لها سنه ونص وتخلص ووسيارتها لكزس 2013 عنابيه ^^
ايام الثانويه اخر سنه شافت مبارك يتردد علا شوق ياخذها ويجيبها مرات من المدرسه (شوق من كانت صغير كان يعاملها مبارك مثل خواتها حتى اذا سافر يجب صوغه لخواته لازم يجيب لشوق عشان جذي شوق ماترتاح الا معاه وتمني يصير اخوهاا صج )**عذاري ماكانت علاقتها بشوق ذاك زود عادي كانو بنفس الصف بس لما شافت بمبارك عجبها وقامت ترافج شوق وتسأل عنه مرات وشوق علا نياتها تعطيها اخباره (وكانت تابع اخباره بالانستغرام وتويتر وبالاسك وتشوف البنات شلون يتلزقون في واهو حاط صورته بس مو باين علا جنب وكانت تسأله بالاسك ومرات يرد ومرات مايرد وتسأله بدون يوزر نيم وكذا بنت تطلب بنه واهو يرفض مايعطي ومرات يطنش ومرات يستهبل عليهم حسب المزاج cx &
المهم
ردت علا فونها
شوق : الوو
عذاري : هلاا والله شواقه شلونج حبيبتي
شوق باابتسامه : زينه انتي شلونج
عذاري : بخير وينج اسمع صوت ازعاج
شوق : اي طالعين الافنيوز
عذاري : مع منو
شوق: كل العايله
عذاري وقلبها يرقع تمنى تسمع اسمه: منو ؟؟
شوق : خالاتي وامي والبنات كلهم ومبارك واخوانه وولد خالتي حصه ناصر وواخته وزوج...
قاطعتها عذاري : بس بس بس خلاص انزين دام اني بالافنيو ابي اشوفج شرايج (قصدها شيء ثاني ) (واهي اصلا بيتها بعبدالله مبارك فا قريب من الافنيو واهي بالبيت بس كل هذا عشان عين السسيح بتشوفه xd )
شوق :مادري اخاف امي ماترضى
عذاري زهقت : اي كلميها وشوفي
شوق : خلاص اوك ارد لج خبر
حصه تنادي شوق عشان بيطلعون
وراحو ستار بوكس اللي بدبنهامز بالدور ثاني فوق اهم بدور الثاني يتمشون رايحين ستار بكس ولاوقفها صوت بنتها لفت عليها
شوق بخوف : ي ماه
شيخه لفت عليها وقربت منها ومسكت زندها بطرييقه مو حلوه كلش ولاتصلح بمكان عام وترص علا اسنانها : انا جم مره اقولج مابي اسمع صوتج ماتفهمين (وتهز بنتها ) تفهمين ولا لاء
وكانو قبال سلم المتحرك بس بعيد شوي صوب الاثاث
الا بصعدت مبارك وعزيز وفهد (عزيز تضايق ومايحب يشوف شوق تهزئ وخصوصا انه المكان مايسمح وفهد عادي متعود يشوفها جذي فاراح صوب اهله ووعزيز لف بسرعه راح يطلب قهوه وهو متضايق من تصرف خالته
مبارك ماتحمل يشوفها جذي راح لهم
مبارك وهوا يمسك شوق ويوخرها عن خالته : خالتي احنا بمكان عام
شيخه : فهم هالبقره اللي فضحتني وراحت
شوق دموع متجمعه بعيونها وجهه احممممر من الاحررراج موقف لا يحسد عليه خصوصا انه مروا رجال وزوجته ويطالعونهم بستغراب انه بنت كبير امها تزفها بمكان عام وشييء غريب و صوتها كان شوي عالي
مبارك لف عليها ومسك ايداها وراحوا صوب الملابس رجاليه مافيها احد فاضي كان وماسكها بزاويه : انتي شقايله ؟؟
شوق ودموعه تنزل : والله ماقلت شيء بس قلت يماه وقامت تشاهق
مبارك مسح دموعها ولمها :خلاص هدي لاتبجين انتي بمكان عام وليش تكلمينها واذا تبين شيء تعالي لي ولا امي او خالتي حصه
شوق وخرت ومسحت بقايا دموعها : ان شاءالله
مبارك : خاطرج بشيء تبين تشترين شيء ؟
شوق بضيقه : لاءء
مبارك : شكنتي تبين من خالتي شيخه
شوق : كنت ابي اقولها رفيجتي اهني بالافنيوز تبي تشوفني وانا من تخرجت من الثانويه ماشفتها
مبارك : بسس خلاص قولي لها انج انتي ب كولومبس كافيه اللي فوق وانا اوديج لها
شوق : لا خلاص ماله داعي ماقدر اشوفها وجهي جذي
ولا دق تلفونها عذراي
شوق : الو
عذاري : وينج ؟؟ انا بالافنيو
شوق : ماقدر اشوفج خلاص
عذاري عصبت بس مسكت نفسها : ليش انا مشتاقة لج يالله عاد تكفين
شوق شافت مبارك يأشر لها يقوللها بهمس قولي لها تروح كولومبس كافيه وانا اوديج
شوق قالت لها واتفقوا
شوق بهمس : ابي اروح الحمام اغسل وجهي
مبارك : يالله امشي
لف ولا محمد وساره بوجهه وكان ياخذ راي ساره بتي شيرت وشاف مبارك ومعاه شوق واضح انها باجبيه(صايحه_باكيه)



ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:27 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 6


لف ولا محمد وساره بوجهه وكان ياخذ راي ساره بتي شيرت وشاف مبارك ومعاها شوق واضح انها باجبيه
محمد : هاه شفيهم بعض الناس
مبارك : مافي شيء (ويخززه ي عني لاتكلم ونظرته مبارك لي خزز تخخررع يتصروع اللي جدامه بس محمد يعني انا البطل ما اخاف ولا خايف منه )
شوق مافهمت نقززته
مبارك : يالله شوق
محمد : علا وين ؟؟
مبارك: تبي شيء
محمد : مجرد سؤال ؟؟ قلت يمكن شوق بتشتري شيء ومستحيه منا وماتاخذ راحتها الا معاك قلت اعطيها من ذوقي لانه واضح ذوقها مرررض
مبارك بحده : انته شفيك ؟لا مشكورر مو محتاجين خدماتك وفرها لنفسك وعن الفلسفه (وسحب شوق وطلع)
بعد ماطلعت من الحمام ومبارك ينطرها : هاه يالله
شوق : يالله
بعد فتره واهم ييمشون
شوق بتوتر ومترردده وبهمس : مبارك لبسي في شيء مو حلو ؟
مبارك بقلبه حسبي الله علاعدوك ي محمد لعوزت البنت :لا يبا مافي شي حلوو يهبلل ويبتسم لها
ابتسمت شوق ونزلت راسها
وصلو كولومبس كافيه وكانوا قاعدين برى يشوفون الرايح واللي راد
مبارك : تبين تشربين شيء
شوق : لا ء مو مشتهيه
بعد دقيقتين دقت عذاري وكان مبارك توه وصل وقعد بالكرسي (راح يطلب له قهوه وجاب لشوق معاه )
شوق : هلا عذاري
عذاري : هاه وينج انا موجوده بالكافي
شوق لفت تدورها : احنا برى قاعدين
عذاري استغربت منو اللي احنا برى ؟؟ : انتي منو معاه
شوق :مبارك
عذاري قلبه قام يرقصص من الخوف ولوناسه ماتوقعت كلللش انه يشوفها توقعت انها اهي اللي تشوفه وبسس
مبارك قاعد يشرب قهوته
عذاري حست برهبه : وآآي فشله
شوق : انزين تعالي وانااشوفج اجيج
عذاري مسستحيه مووت : اوكي
عذاري كانت لابسه
تنور قطن تايقر لي فوق الحوض بشوي توصل وبلوزه سوده سترج جمها طويل وفوقه قميص شيفوون اسود شوي ضيق ولابسه ملفع اسود شيفون لافته عدل لفه ذربه وحلوه ومحترممه ولابسه سكارف تايقر متوسط لافته علا رقبتها وموسعته فوندشينها مايل لبروزنزي وايلاينر وماسكارة لانكوم وحمره مشمشيه من تايقر اتش ار وعطرها دلتشي اند غافانا فلاتها طبي من الدو اسود جنطتها من قوتشي
وطلعت ومالقتها وقامت تلفت (اهي اذا استحت وتوترت *ترتبك حيل واصابعها تبرد وماتركزز عدل وماتعرف شلون تمشي لوول )
وقامت تمشي وتلفت وتحس ارجولها مو شايلينها من االربكه واهي تلفت مرت من جنب طاولة شوق شوي كانت قريبه منها واهي تلفت يمين ويسار ما انتبهت لشوق
سمعت صوت شوق : عذاريي
ولفت اول مالفت مبارك واهي فيس تو فيس انصدمت واستحت حييل وكان قريب منها ارجعت شوي ولا تصدم بمره
وباين عليها من طريقة ملفعها ومشيتها انه عوبه
عذراي انقزت ولفت : اسفه ماشفتج
المره بصاررخ: عمممممى بعيينج ماتشوفين انتي عميه عميه
مبارك قام وقف: خلاص اختي توكلي الله ماصار شيء ليش تكبرينها
شوق اخترعت من المره
عذاري لما وقف مبارك صار اقرب جان بسرعه تروح صوب شوق
المره بطوالت لسان : انزين خلااص بس فضحتنا .
مبارك بقق عيونه: شنوووو
المره ماتشوفون الا غبرتها انحاشت
شوق وعذاري ضحححكوووا عليها
مبارك : اهم شيء فضحتنا شهالحريم هذيل ماوراهم والي
عذاري استحت واسكتت
شوق ليلحين تضححك
مبارك :اشوف اعجبتج السالفه شوقو ماشي
شوق : ههههه لا والله موعليك علا كلمتها فضحتنا ووقامت تضحك بعدين احترمت نفسها واسكتت سوري
مبارك با بتسامه : لا عادي خو تمونين ما اقولج شيء يالله انا ماشي
شوق : اوكي
مبارك : لي خلصتي دقي علي اوكي
شوق: اوكيه
وطالع برفيجتها ونوعه مبارك عادي جرريئئ وقالها: امشي عدل ولاتدعمين بالعالم ولاتحوشج وحده نفس ام السان هذي
عذاري انصدمت وبققت عيونها عليه
مبارك ماسك نفسه لا يضحك وطالع فيها وابتسم وراح
شوق : ههههههه
عذاري تنحت : هذا يقصد منو
شوق : مادري هههههه
عذاري : شوقو جب زين
شوق : غصبن عني ماشفتي شكلج يضحك
عذاري تقعد مكان مبارك واهي ماودها تقوم انه كان قاعد فيه
وقعدوا يسولفون وبعدها راحو تمشوا شوي

صوب فرايدز وطقته كانوا كلهم يتمشون بس مقسمين مجموعات
محمد شاف مبارك وتلفت يدور شوق ومالقها استغرب راح له : هاه وين السعلووه ماشوفها معاك
مبارك ماسك اعصابه تل اخو من زنده (جنه بيساسره ) بهمس واهو يرص علا اسنانه : اككككل تبن
محمد وخر عنه وتنحنح : احححم ااحم ويعدل اسديري ماله لابسه فوق التي شيرت
ناصر : شفيكم ؟
محمد : لا ولا شيء سلامتك
خالد قرب من مبارك وقام يسولف معاه
خالد : اقول وين تبون تعشون
مبارك : والله مادري ع ن الاميرات لازم اهم يختارون ولا يضربون عن الاكل
خالد : ههههه
محمد وناصر وعبدالله مع بعض سطره وحده يتمشون
ناصر : اقول شباب امشوا نتعشى ب نينو
عبدالله : خل نشوف الاهل
ناصر : لا يبا مانبيهم بس حنا حق الفضايح نجيبهم معانا
محمد : اي يالله مشينا
محمد لف علا مبارك : مبارك ترى رايحين نتعشى بنينو
مبارك لف عليهم: خلاص ماشي نتلاقى بالمصافط
محمد: اوكي
محمد وناصر وعبدالله جنب بعض يمشون طبعا اهم مجسمين وكل واحد ماخذ مساحه ومروا من ممر ضييج حيل ناصر : وخررو عني فقصتوني
محمد : اكل تبن بسس
ويمشي جدامهم محمد وناصر وعبدالله جنب بعض والممر صاير عكس السير اذا مرر واحد بوجهه محمد وقف محمد ويوقف رجال بعدين يوخرون وهذي سالفتهم
ناصر مات من ضحك
صارت مره ثاني
عبدالله علق : طاطاطاآآآآآط
الرجال ضحك وخر وراح وومحمد لف علا عبدالله ويخزز
عبدالله : ي عمي طير انتا ووعيونك لا بطهم لك الحين
ناصر : هههههههه
عبدالله : ي عني انا مبارك علاغفله
ولا تجي لفه تودي للممر ثاني قطع ولف محمد
عبالله يناديه : تــــعـــال بوحميد
ناصر : ههههههه زعلااان
عبدالله يستهبل وجنه بيبجي : والله ماعيدها والله ماعيدها
وناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
محمد يأشر بيده وطنشهم ومشى
طبعا تلاقوا بنينو محمد واقف عند باب المطعم جنه حارس وعبدالله يضحك ويغمز حق محمد : اموووت بزعلانن انا
اوبنفس الوقت اللي عبدالله قال كلمته كان في بنتين رايحين جوكلت بار ( وجوكلت بار قباله نينو ) واهي البنت عبالها يقصدها وتطالع في من فوق لي تحت وتخزز ه (ي عني شتبي ) و ولفت تبي تدخل
ولا ناصر ي علي صوته :: رووووووووووووووووووح ي صيده
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه هذي منو داس علا عصعصها
ناصر : مسكينه متعقده نفسيا عبالها كل الناس تفكر فيها خخخخ
محمد : كآآآآآآك
ودخلو نينو
عند البنات
ملاك : هاه وين تبون ؟
عاليه : ابي فرايديز
ابرار: بنحاسه ابي رايس
شهد وهيا : ووييع امشو فرايديز احلا
ابرار : مالي شغل ابي رايس ( واهي ماجربته اصلا بس لانه تدري حمواتها مايحبونه بس تعاند )
وصوتهم كان عالي شوي جنهم يتهاوشون علا قضيه
عزيز قرب صوبهم : شفيكم انتوا فضحتونا
ابرار بدلع مااااااااصصصخخخ مو لايق : شووفهم ابي رايس يعاندوني ويقولون لي غصبن عنج بتروحين معانا فرايديز
عاليه بققت عيونها : جذذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
شهد وتحط اصابعها على خدها يعني جذابه : يمه يمه يمه منج
هيا : عزوز لاتصدقها

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 06:32 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 8

راح جر شعر اخته ومعصب : بتقولللين ولا لاء
فرح : اااه جراح والله ماطلعت والله واهي تبجي
جراح صفقها كف وكف ثاني ورابعض وبصرااخ : جذذذذااابه اعترفي احسن لج انا مو غبي عندج
طاحت فرح بالارض وقامت تبجي وطق نفسها : والله ماطلعت والله والله
جراح خزها: ماشي فرح ززين انا اعلمج
وقعد يدخن زقاير ويطالع بخته اللي شعرها خرب وقاعده بالارض ولاصقه بطوفه ومتكوره علا نفسها ولامه نفسها واهي تبجي وتطالع باخوها
جراح بلوعة جبد من اخته : قومي اذلفي انجبي الغدا لادوس بططنج يلاااا
قامت ترككض وحطت الغدا له ولربعه واخذه جراح وداه الدوانيه
لما خلص فيصل قام يغسل
لف حمد علا جراح وانتبه لخصله شعرودم علا كتفه
حمد : جرااح شنو اللي علا كتفك
جراح لف وشاف دم من اخته وخصلة من شعرها علا تي شيرته : من الخررااا اللي داخل
حمد : وليش هالمره شنو بعد
جرااح : شااك فيها احس انها تطلع من وراي
حمد : انت صاحي وين تطلع اذا اهي من طلعت لدنيا من المدرسه لي لبيت ومالها رفيجات ماتقولي شكو تطلع وفرضا طلعت ماتدل شيء اهي شارع ماتدري شلون صاير جرااح شفيك ي خي صج ماحب البنات و دلعهم الماصخ بس والله اختك كاسره خاطري لو وحده من خواتي مكانها جان من زمان انتحرت
جراح سككت
حمد : اقول لاتخلي سوالف افصيل تششكك باختك
جراح : ان شاءالله خير وقام يغسل
####
بيت شيخه
بعد الغدا
البنات متجعين بزاويه ويسولفون وحصه ومنيره وشيخه كانو قاعدين جنب بعض سوالف وضحك
محمد وعبدالله وناصر قاعدين عالارض ويلعبون بلوت
مبارك مندمج بتلفزيون
عزيز واهله وفهد واهله راحوا بعد الغدا بأصرار من حريمهم انه عندنا مششوار (مريم وبنتها ماجوا مايحتاج اقول ليش )

محمد : اللعب العب روووووووووووووووووووووووح
ناصر : عمي العب وانته ساكت وبسسك هييياط
عبدالله : فززت ويهزز رقبتها ويطق الصبع
جوري : وآآآي فديته زوجي حبيبي اي حيلك فيهم
لف محمد : اقول لاتخليني امردغه وامسح وجهه بالقاع
جوري : لا حبيبي هذا عبودي محد يقدر عليه
مبارك : ايـــــه شعليك ي رجل الخضر
ناصر يطالع محمد : هاه جنه يبيله
محمد : يبيله والله
وهجموا علا عبدالله 2 على1 وعبدالله يدز واحد بيهجم عالثاني لا ناقز علي الاول وهذي سالفه
جوري : وااااي زووججي وخخخرووا عنه ي الفيله ذبحتوا
مبارك يقلدها : وخنوووا عننا ي ف ي ل ه
جوري : مبااارك قوم سو شي لايذيحون بعلي
مبارك : خلي يسنعونه شويه باط جبدي هذا
جوري بصررااخ : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم اقوووووولك
مبارك سد اذنه انفجرت : اذني اذني ابييهااا والله
جوري عصبت وقامت ووراحت عند ناصر وتسحب ويدزها جان تقوم تنقز علا اخوها وتخنقه ولا ناصر شالها وقطها فوق عبدالله
جوري : ااااااااااااااااي يمممممممممممممممممممممممممممممه
حصه : وصصصصصصصصصصصصصمه زززين انتي الملقوفه طايره فوق اخوج خلج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
عبدالله لما طاحت جوري عليه سحبها ولف صارت اهي تحت وعبدالله فوقها
محمد يسوي روحه بينقز وينقزعلا عبدالله (يمثل )
ناصر : وين العجره ي ولد
عاليه : فزززعه فزعه
مبارك : شد عليــــه
اخر شي عبدالله : بسس خلااص خنقتوني انا وزوجتي وخرروا عنتالله عليكم
محمد : ماشي
ناصر : خلااااص خلااص كسسرت خاطري
مبارك : افا طلعت لاتهش ولاتنش خيخه
عبدالله : قالوا لك بطل فلم هندي انا اثنين علا واحد اكيد بيقدرون علي ويرفس رجل محمد
محمد يهز راسه : مشكله الجهال واهو يلعب بفونه
عبدالله وجهه احمر : جهال بعينك زين اكل تبن بس
جوري لفت عليهم : وي حسبي الله عليكم ذبحتوا اللي يسلط عليكم
عبدالله حاط راسه علا صدرها ويطالع فيهم ويرفع اصبعه : الله يسلط عليكم
مباارك : ههههههههههههههههههههه
محمد يخزهم واهم قاعدين عالكنب ومحمد وناصر الارض
محمد يطق عبدالله من رجله : قوووم زين تبط الجبد انت ومرتك لاتدلعون جدامي
عبدالله بنحاسه : جوريتي حبيبتي راسي يعورني وينسدح بحظنها دلكيه
جوري : من عنوني جم عبود عندي (واهي قاصده تزهق محمد )
عبدالله بدلع مولايق كللللش جنه ترف ويأشر بصبعهه : بس وااااحد انا عببببببببودي
محمد : ووووووووووووووييع وييييييييييييع ويع لوعو جبدي هذيل
شيخه : هووو انته شعليك منهم شم زهققكك
محمد : بسس لايتدلعون
شيخه : الله عشانك يعني كيفهم
عبدالله يرقصص حواجبه لمحمد محمد اخذ كوشيه حذفها عليه عبدالله حطها بحضنه واهو يضححك
بيت شيخه صالات مفتوحه علا بعض وشوق قاعده بجلسة ثانيه
عند شوق الللي بعيده عنهم ومبتسمه و بأيدها فونها وماسكته واصلها مسج نظظام رساله من بن غريب ماتعرفه وتفكر برساله اللي وصلتها ساعه 8 الصبح
مكتوب برساله
*شوق انا غلطت بحقج واجد وي ماظلمتج
مادري شنو اكتب لج بس انا احبج مثل ما انتي مهوسسه بأسمي من كنتي صغيره
شوق انا توني عرفت قدرج ومعزتج بقلبي اترجاج سامحيني تكفيين ترى قلبي قاعد يتعذب بحبج واذا صج انتي بتسامحيني قولي لي انطررج علا نار .... أحبج *
حبيبج...
تفكرر (معقوله محمد لا مستحيل شكو اصلا بس انا ما حب الا محمد يمكن اهو ليش لاء ) وكانت مستانسه
منيره : شوقه وين كيكتج اللي ازعجتيني عليها ابيج تذوقينها وابيج تذوقينها
شوق استحت : الحين اجيبها
مبارك : عاد حلاا شوق لا يعلى عليه عجججيب ماينشبع منه نفس صاحبته
شوق بحرااج (اول مره احد يمدحها جذي وجدام الكل ) : مشكور مبارك
مبارك غمز لها : اعجبج
راحت تجيب الكيك وكانت مسوية كب كيك ومحشيته داخل تشيز كيك بفراوله وومزينته بمربي فراوله طبيعي وشكله مغري وحلو جهززته ومن الخوف وربكه قالت الخدامه تودي واهي ظلت بالمطبخ
عند البنات
شهد : وييع صدقت نفسها هذي
هيا : هههه خليها تستانس محد مدحها ولا احد معطيها وجه الكل يدقر فيها
عاليه : هههه اي والله علا الاقل يكسب فيها اجر مبارك هههههه
هيا : اقول ماجنا مبارك وعدنا يودينا السينما اليوم
شهد تعلي صوتها : برروووووك
مبارك حذفها بالكوشيه : اصغر عيالج برروك
شهد : انزين ي شايب
طالع فيها وبنظره
شهد : هاه شقول
مبارك : عن العبط وتدرين شتقولين
هيا : مبارك حبيبي مالك شغل فيها هذي ام اللسانين
محمد: اووووووووووه فيها حبيبي كراااااااااف ي ولددد انحححححش
هيا: حمووود اسكت
ناصر : ههههههه
مبارك :شتبون عيوني لكم تدللووا انتوا بس
محمد: ايـــــــــــه عدل احنا لنا العنة الخير وخوات سندرلا وامها لهم الدلع كله
عاليه حذفته بالكوشيه وردها لها بأقوى : اخخخ راسييي راسسسي ابيه والله ابييه
جوري ماتت ضحك : هههههههههه خوات سندرلا هههههههههههههههههه
عبدالله : سمالله عليج عمري لاتموتين انتي شوي شوي اضحكي موزززززززين (وعينه علا محمد يززهقه )
محمد: اقول جب انت ومرتك ززين
مبارك طنشه : شعندكم يبا؟؟؟
هيا : انت امس وعدتنا تودينا سينما
شهد : نبي برج الحمرا
عاليه : اسكتي انتي وتختار بعد خل يوافق اهو اول
مبارك يأشر علا عيونه يعني حاظر : من عيوني انتوا تامرررون
محمد : وليش ما تروحون انتو؟ ماعندكم سياره !!
مبارك: انا واعدهم امس اوديهم
شهد: من زمان ماطلعنا السينما مع بعض اخر مره قبل سنتين
ناصر (بعبط ): طلعة عائيليه يعني ؟
هيا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي عندك شيء .. ترى فاهمتك نويصر هاه
ناصر: روحي موتي
محمد : دام عائيليه علا قولت نويصر انا معاكم برروح
ناصر : لاا توأمي بيرووح وانا لاء لاازم معاكم
محمد : زوجتك انا شتبي انت
ناصر: كيفي يا خي احبك شسوي
محمد :حبتك القرااده (ناصر يننط علا محمد ويببوووسه حيل وطاح محمد علا ظهره )
محمد: ولك وخخخخرر ويييييييييييييييييع ويييييييييع
هيا: ويييع الله يلوع جببببببدك
محمد دز ناصر وممسسسح خده واهو لايعه جببده : خلاص خلاص دريت انك تحبني من غير فعل ي خييي
مبارك : ولك تششفط مو تبوس بـــل عليك هههههه
محمد : بغى يشفط وجهي
ناصر يطالعه بنص عين : حاصصلك اصلا غيرك يتمنى (بغرور )
مبارك : خير ان شاءالله
شهد: الحين انتو شتبون نبي بس مبارك
محمد : عاد عنااد فيج برروح بس جذي كيفي
هيا : وااي مو صج انت تززهق خلك مع ننصورك اللي يحبك
ناصر يقلدها: وااي لااا مو سسسسسج (رد صوته طبيعي )جب انتي بس ( هيا ماتقدر عليه تخاف ترد يضغطها تعرفه عدل)
مبارك : بلا ملاغه عاد ومتى تبون ترووحون ؟
عاليه : علا 7 جذي
شهد : نبي برررج الحمراا
محمد :هذي شفيا علا برج الحمراا ترى حاله حال اي مجمع لاتشططين زياده
شهد: كيفيييييي
مبارك يأشر علا خشمه: علاا هالخششم حاااااظر جم شششهود عندي
عاليه : غريبه مبارك الليوم نفسيتكك تهبلل
شهد: عسىى دووم جذي
مبارك يبتسم
خواته ومحمد : امممييين يارب
عبدالله : بــــل شكله مكرهكم بحياتكم
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (ضحكتها عبط )
مبارك : سكت هالمسجل المعلق لا اكسره الحين
عبدالله : فديت هالمسسسجل والله ملح حياتي
محمد : اقول اعبيد الله يرحم اللي مايعرف يقول كلمتين حب علا بعض
ناصر : ترى بطيتوا جبدنا محد حب غيركم طسووا برى واقعدوا حبوا بعض لين تشبعون
جوري لافه ايده بأيد عبدالله بتمللك : موشغلك
مبارك : لافه ايدج عليه ولا ايد لعبه اها اوك ايــــدج ( انه عبدالله عضلاته كبار وجوري نتفه عنده )
جوري : حاااااصلك وحد ه تدلعك
طرت باله عذاري وتذكر شيء وقام بيرقع : اقوول بس رووحوا موتوا
بوقفتها دشت الخدامه وبأيدها تشيز كيك فراوله علا نظام كب كيك
مبارك :اووووه خوش كب كيك لا يطوفكم واخذ وحده وطلع
محمد يموت بالكب كيك لانه حشوة تشيز كيك فراوله
وقاموا يهجمون ناصر ومحمد وعبدالله
عبدالله ياخذ ويعطي جوري ^o^ فيلم هندي هذيل
مبارك راح يدور شوق ولقها بالمطبخ ونادها يقعدون بالكراسي مالة طاولة الطعام
مبارك ابتسسم : خووش كيك والله عجيب تسلم ايدج شواقه
شوق بحيا : الله يسلمك
مبارك : بسألج شوق صج عذاري رفيجتج هذي متى تعرفينها اهي زينه ولا لاء
مبارك وبقلبه اخخخ من هالعذاري قلبتني فوق تحت هالبنت بس هم لازم اسأل عنها بعد مابي ابتلش نفس الاولى (الحب عنده اخر شيء يحكم عقله قبل قلبه )********

شوق علا نياتها : اعرفها من ثانويه اي زينه حبوبه اصلا اهي اللي تدق انا مادق عليها استححي
مبارك: فيها االخير والله
مبارك بتردد بس ما مو مبين عليه : شنو تعرفين عنها شوق ؟
شوق استغربت وتخاف تسأله يزفها فقالت كل شي تعرفه عن عذاري من اسمها لي وين ساكنه ومنو اهلها
مبارك بقلبه زين طلعوا من جماعتنا حلوو
مبارك : اقول شوقه برووح انا والبنات سينما امشي وويانا
شوق : لاا مابي
مبارك : افاا ليش شوقه يلا تزعلين اخووج الكبير واهو يشد علا كلمة اخوج
شوق ابتسمت : ان شاءالله
راح مبارك لعبدالله اللي ناداة يبي يلعب معاه هند اهو وناصر
شوق واهي قاعده بمكانها شافت محمد يصلي بالغرفه اللي صوب الدرج كانت جلسسه ارضيه(مغربيه) اسود بسلفر مرات يقعدون فيها **
اول ما خلص راحت له
شوق بتوتر : محمد انا سامحتك علا كل شيء
محمد بستغراب : شنو (ويبتسم بسخريه )
شوق سكتت
محمد : علا شنو مسامحتني واذا مسامحتني علا قولتج شتبين يعني جايه مصدقه عمرج انتي
شوق انصدمت : محمـ
قاطعه واهو ماسكها من زندها : جبببب جببب لاتقولين اسمي علا لسسانج (ويمسك زنودها ويضغطط عليها حيل ويقربها صوبه ) لاتقولينه تفهمين احسسس بنشااز اتنرفز من صوتج ونظرااتج (بحده ) تفهمين ولا افهمج بطريقه ثانيه (ودزها علا الكنبه الارضيه )
شوق طالعت فيها
محمد خززه واهو لايعد جبده منها وطلع
شوق دموعها بعيونها واهي تطالع الفراغ اللي تركه محمد صعدت غرفتها واهي متضايقه حيل وقعدت تبجي هالمره غير جررحها من قلب ترك له اثر كبير بقلبها بس اثر اسود ^
محمد طلع برى بالحديقه وقعد يدخن واهو متنرفز . شافه ناصر وراح له
ناصر : شفيك محمد ؟
محمد قاله كل شيء
ناصر ماسك بطنه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : عن العبط ناصر ترى مالي خلق لك
ناصر : ههههههههههههه سوري محمد بس اهي غبيه ولا تخيل علا كثر مماتدقر فيها ههههههههههههههههه
محمد : هالانسانه غريبه مادري متى تفففهم اني مابيها مابيها وشكو جايه تقول مسامحتك خبله ولا تستهبل
ناصر : وانت معصب عليها يعني خبري اللي يعصب على شيء يستاهل مو علا (وعفس وجه ) هاذي
محمد: تنررفززز ماشفتها شلون تكلم
ناصر: هههههه يمكن شافت معاملتك لها بشاليه المره اللي طافت وقالت (وينعم صوته ) خلاااص حبني ههههههههههههههههه
محمد مايتخيل شوق حبيبته وطق ناصر بكتفه : خلاااااااااااااااص نويصر عاد عن الملاغه لاتصير سخخخييف
ناصر احترم نفسه وسكت لما شاف محمد جاد بكلامه
ولا حمد صافط سيارته عند بيت خالته شيخه ونزل وراح لمحمد وناصر : سلااااام شباب (وقعد معاهم ) (كانو قاعدين بكراسي شعبيه بره وراى الكرااسي دوانيه خارجيه
محمد : وعليكم سلاام
ناصر يطالع بسياره (كانت همر 2013 سلفر ) : ماشاءالله مبررروك سياره الجديده متى شريتها ي خي ماتقول
حمد: لا سيارة هيا مو سيارتي
محمد : وين سيارتك ؟
حمد : موجوده
محمد بنظره : يعني مافيها شيء سيارتك
حمد : لاا
محمد: ولليش تاخذ سيارة هيا ي خي ماللك شغل بسيارات البنات
حمد : لليش شاكين لك الحال
محمد: لاء ماشكو بس اخذ سيارتي ولا اي سياره من اخواني مالك شغل بسياير البنات انا اخوهم استحي اقول عطوني سويج السياره
حمد: انا ما استحي وبعدين ماوراهم شيء ويك اند
محمد : استغفرالله
ناصر : شنو يعني نحاسسه سالفه ي خي مو عاجبتك رووح اشتر سياره ماشاءالله فلوسسك واجد
حمد : عطني فلوس اشتري ماعندي شيء
محمد: لا عندك بس ماتبي انت
حمد : كيفي (طلع باكيت زقاير وقام يدخن )
ناصر : اذا ماتقدر عالكاش اخذها بالاقصاد
حمد : خير ان شاءالله
محمد: وبعدين سيارتك مافيها شيء واذا مو عاجبتك بادلني
حمد : لاءء ما ابادل
ناصر : انت وينك اليوم لما خلصنا صلاة لفيت مالقيتك
محمد يطالع باخوه ساكت مايبي يفضحه
حمد برررررود: لما سلم لامام طلعت بسرعه كان عندي شغيل
ناصر : اها
الا بطلعة حصه ومنيره وشيخه
شيخه : هاه شلونكم شباب
الشباب : هلااا تمام
منيره :وينك حمد عن الغدا اليوم طافك خوش غدا
حصه : اي و الله صج ماعندك سالفه هاد طباخي وطباخ خالاتك وكاشت فينا
حمد ابتسسم : المره الجايه شسوي انشغلت يالغاليه
حصه : بطوفها لك هالمره لكن المره الجايه شوف شسوي فيك
ناصر: عاد ي ويلك امي قول وفعل
حمد: مايصير خاطرج الا طيب (قام وحب راس خالاته وامه )
محمد: علا وين البنوتات ..
شيخه : اي بنوتات ولي يعافيك
منيره: بعد خلاص راحت علينا مايصير ناخذ جيلنا وجيل غيرنا
حصه : لا حبيبتي راحت عليكم انتوا اما انا لا توني صغيره وي ي حلوك ي حمود هذا الكلام الي يطيب الخاطر (واهي تدز له بوسه )
محمد يغمز لها :اعجبج خالتي جم حصوصه عندي
منيره وشيخه : هههههه خوش والله
ناصر : يمه وين بتروحون ؟
حصه : انا برووح عندي موعد عند دكتور بشره منيره وشيخه رايحين بيت ام عبدالرحمن عازمتهم عندها
محمد : اهاااااا
شيخه : سكر فمك لايدش شي
محمد يحط ايد علا فمه
حصه ومنيره وشيخه : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
.....
عند شوق تطالع محمد من الدريشه واهي متضضايقه حيل ( دام مايحبني ليش داز لي هالمسسج اخخ ي القهر بس ي حظج فيه ي ساره ودمعت عيونها )
....
عند مبارك وعبدالله والبنات
مبارك : هاه يالله نمشي
عاليه : تو الناس ما جت 7
مبارك : لا خل نطلع الحين احسن
البنات : يالله
هيا : بروح ابدل
مبارك : شتبدلون بعد كا شحلوكم اذا بتبدلون مافي رووحه
البنات : لا خلاص خلاصص ( قامو البنات يضبطون اشكالهم )
لف مبارك على عبدالله : هاه بوعابد ترووح معانا
عبدالله : لا ما عليه مره ثانيه
مبارك : شعندك امش معانا
عبددالله : والله المدام عازمتني اليوم عيد ميلادي (واهو يتنحنح ويعدل دشداشته )احمم احم
مبارك : اوووه كل عام وانت بخير
عبدالله ابتسم: وانت بصحه وسلامه
مبارك : الله يهنيكم (وقام )
عبدالله : تسسلم وعقبالك
مبارك ابتسم وطلع برى
مبارك : محمد هاه يلا تمشون
محمد : يالله مشينا يالله نويصر
حمد : وين علا الله
مبارك : سينما برج الحمرا امش معانا
حمد: لا مالي خلق رووح انتوا (حمد مايحب السينما )
مبارك :علا هواك ورااح
عند الشباب
كل واحد يشغل سيارته
مبارك : بو حميد عطني سويج سيارتك انا بسوق
محمد : ليش ماتسوق بسيارتك
مبارك: لاتستعبط تدري انه سيارتي ماتكفي (مبارك سيارته سلفرادو اسود بو غمارتين بس باب واحد )

ؤحشتني سؤآليفك 22-01-14 07:04 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
نزلت البارت 8 قبل 7
والمنتدى مادري شسالفته ما اقدر اسحب المشاركه ولا اقدر عدل عشان عضويتي جديده

ان شاءالله بنزل البارتات الباقي قريب :")

فرناز 23-01-14 08:14 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
رووووععععه رررووووووعععععععه رررررررررررروووووووووووعععععععععععه كملي أرجوك شوقتيني ما عندي صبر نبي نعرف شن بيصيرفي شوق وحبها لى محمد وسامحيني والله ما اعرف اكتب رودود طويله كان ما خليت سطر من الروايه معلقت عليه وأسلوبك ما شاء الله عليه ومطولي علينا أرجوك

ؤحشتني سؤآليفك 24-01-14 05:00 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
راح انزل من البارت السادس
لانه في شيء غلط بالبارتات وببدا من 6
وسوري عالخطأ :*

ؤحشتني سؤآليفك 24-01-14 05:02 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 6
وشوق واه من شوق ماقدر اوصف لكم شعورها شنو كانت مجرووحه من ابوها ومتضايقه وكمل عليها محمد وكله علا شان منو ساره !!!
صعدت فوق بهدووء ودخلت الشقه وشافت امها وابوها قاعدين
شوق : السلام
شيخه : انا جم مره اقولج لما تدخلين طقي الباب انتي حماره وجم امره اقولج مابي اسمع صوووتج صوتج ينرفزززني تتففهمين ولا لاء
شوق سسكتت ودخخلت غرفتها هذا حال امها معاها بكل مكان
بعد يومين من هالاحداث الكل رجع بيته
الساعه * بعد الغدا
بيت منيره
مبارك كان بغرفته يسوي تمارين ضغط
طق الباب
مبارك :منو
عاليه بخوف من اللي صار اخر مره : اا انا ع اليه
مبارك واهو يضغط علا نفسه زياده ويكمل تمارين : ادخلي
دخلت وقفت عند الباب
عاليه : شلونك مبارك ؟
مبارك : خلصيني شتبين وعن الهذره الزايده
عاليه : انا اسفه والله ماكنت ادري بيصير جذي
مبارك قام وقف اهو وقف عاليه كشت وردت وراه مبارك مسبب رعب لخواته
مبارك : شوفي انا خشيت عن امي وخالتي وقلت انها طاحت من الدرج وصار لها جذي بس وربي ان سمعت انكم متحرشين فيها ولا مقربين لها مره ثانيه وربي ماتلومون الا نفسكم (وبحده ) فـــــــــــــــاهـــــــــــــــمــــــــه
انقزت عاليه مخترعه : ف ـاهم ه والله فا هم ه
مبارك هدى شوي : شتبين الحين ؟؟
عاليه : اسفه
مبارك : غيره
عاليه : ااامممم يعني لو سسمحت
مبارك فهم : وين بتطلعين ومع منو
عاليه ارتاحت : انا وخواتي
مبارك : وين
عاليه : 360
مبارك بتحقيق : ليش (واهو يقعد ويشرب ماي )
عاليه بتوتر وبقلبها حسبي الله علا عدوج ي هيا جانج بلشتيني معاه : بنروح سينما وبنتعشى وبمر جم محل وبنرجع
مبارك: اها يعني مطولين
عاليه : لا والله
مبارك : ماشي روحوا بس وربي ان وصلت الساعه 10 وانتوا مو بالبيت والله لخلي حياتكم جحيم
عاليه بخرعه : لا لا قبل العشر احنه اهني
مبارك : خففوا مكياج ماله داعي كثرته واللبسسوا شيء سسنع ومو ضيييق
عاليه : ان شاءالله وطلعت
اول ما دخلت غرفتها تنهدت : ااااه يمه قلبي
وانقزت عليها هيا :هاه بشري شقال
عاليه : وافق بعد ما ننششف ريجي
شهد : انزين يييالله بسرعه خل نلبس
هيا : تو الناس وين نطلع الحين لي جت 4 طلعنا من البيت
عاليه : لا ي حبيبتي مبارك منبه اذا تاخرنا وصلنا البيت عشر بيقلب حياتنا جحيم وانا ابي عمري ومو بايعه نفسي
شهد : اي والله صاجه
عاليه : انتوا تطولون انا بس عبايه وملفع البسوا بسسرعه يالله
البنات : اوك
5 المغرب
عند حصه بيت شيخه
حصه : اقول امشي نودي بنتج عند دكتور يعالج شعرها لتحوشها ثعلبه
شيخه : اووه والله مالي خلق بتودينها وديها انتي انا مالي خلق
حصه عصبت : مالت عليج من ام زين انا بروح اخذها وااووديه لايصير بشعرها شي واهي توها بشبابها
طنشت شيخه وقامت تلبس عشان سالم عازمها علا طلعه
حصه دخلت غرفة شوق
شوق سلمت علا خالتها : شلونج خالتي
حصه : تمام يمه شلونج انتي ؟
شوق : تمام الحمدالله
حصه : قومي البسي ابيج تطلعين معاي
شوق : وين
حصه :بعدين تعرفين يالله قومي
شوق: ان شاءالله.. لبست بنطلون رمادي سكيني وبلوفر اسود علا سنفور
حصه تطالع لبسها ومتضايقه
حصه :يمه ماعندج غير هالبس
شوق : ارتاح في خالتي
البست حصه عبايتها وملفعها وطلعوا
راحوا عيادة دكتور شاطر متخصص بعلاج الشعر بسالميه واهي ماخذ عنده موعد
الساعه 7 بليل
بيت حصه
بدوانيه
ناصر ومحمد قاعدين
ناصر : مارضت عليك لبرنسيسه
محمد : لاء كله من الخراا هذي اخخ بس
ناصر : هههههه اللي اهي شخبارها ؟
محمد: مادري امي تقول انه شعرها نصه طايح خفيف حيل صاير وتقول فروت راسه تبين
ناصر : بل بل على هالبنات شوااذي شوووووواذي
محمد بحقد: احسسسن ويمكن تحوشها ثعلبه
ناصر : لا امي ماخذه موعد عند الدكتور يعالج الشعر وان شاءالله تحسن
محمد : عساها بهالحال واردئ وتحوشها الثعلبه
ناصر : ي هب ي وجهك عساني ماصير عدوك كل هالحقد عشان سويره زعلانه بعد اهي الغلطانه مالها ذنب شوق
محمد بحده : الا لها ذنب ونص اهي تمنئ ييصير شيء بيني وبين ساره عشان ي خلا لها الجو وتقرب مني خرا بشكلها المعفنه
سكت ناصر حس انه لو تكلم ممكن يكفخه محمد ويعرف ولد خالته خبل ويسويها اذا عصب
محمد : قوم بس قوم خل النروح القهوه
ناصر : يالله مشينا شورانا

عند البنات 360
بعد ما طلعوا من السينما وراحو يتعشون فرايديز
عاليه : الا شصار عالسفره احجزوا ماحجزوا
هيا : محمد حجز لنا وله بعد اسبوع بنسافر
شهد : وييع مالي خلق اطالع بسويره اووف
عاليه : غريبه محمد شعنده بيسافر معانا العاده مايحب كله مع ربعه ولا بروحه
هيا : مو عشان ساره زعلانه الاخت
شهد : واااي والله قهر هالساره هذي تغث قطيعه بنات خالتي مريم يتلزقون بخواني لين ي خذونهم
هيا : الا عزيز كان يدقر ب ابرار ويكسر فيها بس امي خلته غصب ي خذها
عاليه : الله يهداها امي
ساعه 9 ونص رجعوا البيت
حمد كان قاعد بصاله
حمد : ما شاءالله وين كنتوا
عاليه : كنا 360 بس مستأذنين من مبارك
حمد :انزين ابي سويج سيارتج
عاليه : شتبي فيها
حمد بعصبيه: عطينيها وخلصيني عاد
عاليه سيارتها لاند كروز 2013 وحمد سيارته مرسيدس بس 2009
عاليه : اووووف وطلعت سويج السياره وعطته اخوها وطلع
هيا : اشوا ماطلب سيارتي (هذا حال حمد مايخذ الا سيارات خواته حتى لو عندهم شغل بس جذي نحاسه )
شهد طلعت غرفتها ولا بنزلة مبارك بيطلع
شاف عاليه متضايقه
مبارك : شفيج ؟
عاليه : حمممد اخذ سيارتي
مبارك : وليش ماعنده سياره
عاليه منغثه : ماتعرف اخوك لازم يغثني
مبارك : اذا جاء اانا اتفاهم معاه وبعدين شفيج معصبه مافيها شيء لي اخذ سيارتج
عاليه : وليش مايخذ سيارتك ولاسيارة احد من اخواني
مبارك زهقق : يبا خلاص عاد ماصار شيء وين بيروح اهو بيهاجر بيردها لج
عاليه زهقت وصعدت فوق (مااتحب احد يستخدم سيارتها حتى السايق ماتخلي يركبها ولا ينظفها من داخل اهي تنظفها من داخل )
بعد 6 اشهر
ردت علاقة ساره بمحمد بس مو نفس قبل مرات تغلا عليه
البنات لاهين بدراستهم
شوق تحسنت وشعرها تحسن بعد علاج دام 3 اشهر
بنص الدوامات
بيوم الخميس اليوم المميز بالكويت ٍsd كانوا متفقين يطلعون كلهم لافنيوز منها يتمشون ويتسووقون
شيخه كانت من 5 المغرب موجوده بيت حصه تنطر البنات يخلصون
ومحمد قاعد ينطرهم
مبارك يصارخ : يالله ي بنات حشي لو رايحين عرسس
حمد نزل : السلام
الكل : وعليكم السلام
محمد : هاه مو طالع معانا
حمد : لا بطلع مع ربي الشاليه يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
بيت شيخه
حصه تحن علا شوق تطلع معاهم
شوق : خالتي الله يخليج مابي اطلع تكفين
حصه :اي ليش عاد ي يماه لاتضايقيني وامشي معاي وغيري جو بدال حقرتج بالبيت
شوق واهي ماتبي تشوف البنات ولا محمد من اخخر موقف صار بشاليه واهي ماشافته ولا تبي تشوفه
حصه : ي الله عاد حبيبتي انتي
شوق : ان شاءالله
صعدت غرفتها تبدل لبست لقنز عنابي مع فلات اسود قميص اسود حرير لنص الفخد شوي مخصر والجم ثلاث تربع وعليه احزام ضعييف ذهبي علا الخصر مسويه شعرها عجفه فرنسيه وعلا جنب مخليته ورشت عطر من اف سان لوران القديم مو الجديد (تحبه )
وطلعت مع خالتها
وراحوا بيت منيره لان البيت قبال البيت
بس وصلت عند البيت حست بماغص وبطنها يعورها وتوترت حيييل انتبهت لها حصه واهي ماتدري شنو اللي صار بشاليه عبالها شعر شوق يطيح من نقص الفيتامينات والكالسيوم وان معاها نقص حاااد مثل ماقال مبارك ولانه حصه قليل اتشوفها " من كبرت شوق واهي قليل اتشوفها وماتقدر تنام عندها مثل قبل عشان ولدها ناصر مهما كان رجال
حصه: شفيج ؟؟
شوق : هاه لاو لا شيء بس خالتي تكفين لاتهديني خليج معاي الله يخليج
حصه : ماراح اهدج معاج يمه
****
اما البنات كل وحده بغرفتها هيا لابسه ثوب اخضر غامج قطن وعليه حزام ذهبي حديد علا الخصر ولا بس جاكيت قطن اسود لنص الظهر والجم ثلاث تربع ومسويه شعرها بف خفييف وكبه ورابطتها بفيونكه خضره ولابسه صندل كعب لونه اسود من دبنهامز وجنطتها ايكاروس اسود بذهبي ومكياجها فونديشن برونزي وايلاينر ومسكاره ريميل البرتقاليه والحمره ورديه ديور ورشت عطر كوكو شانيل
شهد تنوره عنابيه طويله حرير توصل لي الحوض وقميص شيفون مقلم ابيض باسود بلوزه داخليه لونها اسود علاق وفلات من زارا اسود فلت شعرها وسوته فرقه من جدام واطرافه ويفي لنص الظهر يوصل وجنطتها كارولين هريرا اسود عطرها اسكادامكياجها فونديش طبيعي مسكره تايقر اتش ار و كحل داخل العين وحمره عنابيه من تايقر اتش ار
عاليه عبايه جاينيز اطراف الايدين محدده بالازرق وملفع وجنطتها من مايكل كروس ازرق غامج ولابس كعب من دبنهامز اسود ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر وحمره مشمشيه ديور وعطره من قوتشي
نزلوا البنات بدخلت حصه وشوق
هيا بهمس :وييييييع ان شاءالله بتطلع معانا هذي
شهد : قطيعه شكله الطق اللي اكلته مانفع معاها
عاليه: تكفين يرحم والديج مو ناقصه مبارك ماصدقت رضا علينا
شوق اول مادخلت حست انها شخص غير مرغوب فيه الكل يطالعها بنظره غير عن الثاني
مسكت ايد حصه مخترعه وماتجرأت تحط عينها بعينهم
مبارك : شلونج ؟؟ شوق عاش من شافج
محممد بهمممس: قصدك مات من شافج
شوق بصوت اقرب للهمس : زينه
شيخه : بالعدال يمه مو ماكلينج ترى
دلال : قال عاش من شافج ماتعرفين تردين ؟؟
محمد : لاتلومينها منو يقعد معاها هذي واهي شتعرف تقول ولا تكلم هههههه
الكل ضحك ماعدا مبارك وحصه و منيره
الابنزلت فهد واهله وعزيز واهله
شوق تطالع خالتها بنظره تكلمها بهمس : تكفين خالتي ابي ارجع
حصه ماتبي تهدها بالبيت بروحها : لا يمه لاتخافين انا معاج
مبارك: يالله مشينا هذا خالد عند الباب مع اهله
وطلعوا وصلو الافنيوز وكان زححمه مثل كل ويك اند لازم زحمه كانو بيدشون فلم بس الطابور واصل لي قهوة ستار بوكس يعني املك تدخل
عاليه : اووو بدش فلم محمد سعد شهالحظ الخايس
محمد بينرفزها : عاد فلمه تنح خوووش فلم عججيب
عاليه : لو رحنا برج الحمرا مو احسن
مبارك: خلاص محمد لاترفع ضغطها انا اوديكم باجر سينما شرق شتبون فاضيه مو نفس اهني
هيا وشهد : لاا نبي برج الحمرا مالنا شغل
محمد يططنزز ويقلد صوتهم : نبي برج الحمرا مالن ششقل
هيا : محممممممم د
محمد : قصري صوتج فضحتينا مو بالبيت انتي
مبارك : بس عاد جهال انتوا وانتا ي بو الثلاثين كبرر عقللك شوي
خواته : هههههههه
محمد يطالعهم بنص عين : ماششي يصير خير انا اعلمكم
عند ساره كانت قريبه من محمد وعينها عليه
ومحمد كل شوي يلف ويبتسم لها جدام ساره شوق وحصه وشوق عبالها انه محمد يبتسم لها اول مره شكت بنفسها ونزلت راسها ثاني مره انحرجت ثالث مره ابتسمت له بحيا
محمد لما لف اول مره قصده بساره بيشوفها بس لما لاحظ احراج شوق درى انها فهمت غلط وقام يتليعن معاها !!
المهم قالووا البنات يبون يتسوقون شوي وبما انهم مع مبارك عطاهم بس ساعه لشوبنق xd عصبوا البنات وقالهم تبون ولا مافي رضوا فاللي راح ملاك وخواتها بدبنهامز مبارك وعزيز وفهد راحوا يودون خلود و ومبارك الصغير وخالد ولد فهد بروي يدخلونهم داخل مع الخدامه
منيره وحصه وشيخه وشوق دخلوا طرف الاغر لساعات
ابرار وخواتها دخلوا ريفر لاند ومحمد كان برى دبنهامز صوب العطور وعينه علا سساره اللي راحت ريفر لاند
وكل شوي يغثى واحد من اللي يشتغلون
شوف العطر هذا && هذا تو نازل جديد & هذا مسوين عليه خصم & هذ ا العطر يطلبونه ناس واجد واخر احبه انصحك فيه &اخذ العطر هذا مع للوشن ماله عجيب &
محمد من كثر مايقرقون فوق راسه شرى عطر 212 رجاللي ولما حاسبةطلع ضيع ساره
دق عليها
محمد : وينج ؟؟
ساره : كاني اشوفك
محمد : وين ؟ واهو يتلفت يدورها
ساره ببتسامه : وراك صوب اف سان لوران
لف محمد وشافها علا طول راح لها
محمد : هلا والله
ساره : هلا فيك
انتبه المره اللي تخزززززه خززز ناقده عليه
محمد يعلي صوته : هلا بنت خالتي وين خالتي ماشوفها (يعني افهمي لوووول )
ساره مافهمت : راحت بستار بوكس دبنهامز
محمد : انزين امشي تعالي
واهما يتمشون ومحمد معرووف بذوقه ذويييق بيرفع ضغط ساره
ساره تسوق لفت نظر محمد ثوب قصير شكله مو حلو يضحك والوانه مو متناسقه
محمد :سارونتي تعالي
ساره : هلا
محمد: شرايج بهاالنفنوف يصلح لج صح
ساره انصدمت من ذوقه : ويييييع شهالذوق الخايس
محمد : بالعكسس يهبببل روحي قايسسيه وتعالي
ساره : انا قالوالي ذوقك حلو مو ذوق ععققد وتحذف النفنوف برف خاف صج بقايسه وييع سديت نفسي
محمد : هههههههههههههههه
.....
عند شيخه ومنيره وحصصه
شيخه شرت ساعة ديور
منيره اقنر
حصه اوميغا الذهبيه
حصه لفت علا شوق: شواقه اشتري لج شي
شوق قاعد عالكرسي : ماعجبني شي خالتي
حصه : مو علا كيفج بتشترين غصبن عنج
شوق : خالتي لو ابي قلت والله مابي (واهي بنفسه اذا امي ماسألتني ابي ولا لاء مستحيل اخلي خالتي تدفع ساعه قيمتها اكثر 500 دينار وامي لاء )
حصه : انزين تعالي شوفي هالساعه

ؤحشتني سؤآليفك 24-01-14 05:04 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 7

شوق : خالتي الله ي خليج لاتزعليني منج وتجبريني مابي والله
حصه سكتت وتضايقت حيلل مو عاجبه وضع شوق واهمال امها فيها من انولدت
دق تلفون شوق عذاري رفيجتها تقدرون تقولون مصللحه مصاحبه شوق عشان مبارك !!!!!!
عذاري : عمرها 19 سنه معجبه بمبارك وتدري انه مايعطيها وجهه من غير ماتجرب وثقيل ووهذا اللي عاجبها فيه انه مو راعي هالسوالف طولها 165 وزنها 64 يعني جسمها خيالل حلوه نعومه عيونها متوسطه وخشمه صغير حاطه خزامه بخشمها شعرها لي كتفها اسود بس صابغته عسلي برمادي وعذاري من النوع اللي تهتم بنفسها حييل مايمر شهرين الا عند دكتورها ماتروح الا لماجد التقي :") يسوي لها عنايه ونظاره لبشرتها وبشرتها حيويه وتشع نظاره وعندها غمازه بخدها اليسار بس ماتبين الا لي ضحكت وكرستال بضرسها علا اليمين حركه قديمه اهي بس تحبها فمها صغيررر وحلو طالبه بكلية العلوم الطبيه صار لها سنه وباقي لها سنه ونص وتخلص ووسيارتها لكزس 2013 عنابيه ^^
ايام الثانويه اخر سنه شافت مبارك يتردد علا شوق ياخذها ويجيبها مرات من المدرسه (شوق من كانت صغير كان يعاملها مبارك مثل خواتها حتى اذا سافر يجب صوغه لخواته لازم يجيب لشوق عشان جذي شوق ماترتاح الا معاه وتمني يصير اخوهاا صج )**عذاري ماكانت علاقتها بشوق ذاك زود عادي كانو بنفس الصف بس لما شافت بمبارك عجبها وقامت ترافج شوق وتسأل عنه مرات وشوق علا نياتها تعطيها اخباره (وكانت تابع اخباره بالانستغرام وتويتر وبالاسك وتشوف البنات شلون يتلزقون في واهو حاط صورته بس مو باين علا جنب وكانت تسأله بالاسك ومرات يرد ومرات مايرد وتسأله بدون يوزر نيم وكذا بنت تطلب بنه واهو يرفض مايعطي ومرات يطنش ومرات يستهبل عليهم حسب المزاج cx &
المهم
ردت علا فونها
شوق : الوو
عذاري : هلاا والله شواقه شلونج حبيبتي
شوق باابتسامه : زينه انتي شلونج
عذاري : بخير وينج اسمع صوت ازعاج
شوق : اي طالعين الافنيوز
عذاري : مع منو
شوق: كل العايله
عذاري وقلبها يرقع تمنى تسمع اسمه: منو ؟؟
شوق : خالاتي وامي والبنات كلهم ومبارك واخوانه وولد خالتي حصه ناصر وواخته وزوج...
قاطعتها عذاري : بس بس بس خلاص انزين دام اني بالافنيو ابي اشوفج شرايج (قصدها شيء ثاني ) (واهي اصلا بيتها بعبدالله مبارك فا قريب من الافنيو واهي بالبيت بس كل هذا عشان عين السسيح بتشوفه xd )
شوق :مادري اخاف امي ماترضى
عذاري زهقت : اي كلميها وشوفي
شوق : خلاص اوك ارد لج خبر
حصه تنادي شوق عشان بيطلعون
وراحو ستار بوكس اللي بدبنهامز بالدور ثاني فوق اهم بدور الثاني يتمشون رايحين ستار بكس ولاوقفها صوت بنتها لفت عليها
شوق بخوف : ي ماه
شيخه لفت عليها وقربت منها ومسكت زندها بطرييقه مو حلوه كلش ولاتصلح بمكان عام وترص علا اسنانها : انا جم مره اقولج مابي اسمع صوتج ماتفهمين (وتهز بنتها ) تفهمين ولا لاء
وكانو قبال سلم المتحرك بس بعيد شوي صوب الاثاث
الا بصعدت مبارك وعزيز وفهد (عزيز تضايق ومايحب يشوف شوق تهزئ وخصوصا انه المكان مايسمح وفهد عادي متعود يشوفها جذي فاراح صوب اهله ووعزيز لف بسرعه راح يطلب قهوه وهو متضايق من تصرف خالته
مبارك ماتحمل يشوفها جذي راح لهم
مبارك وهوا يمسك شوق ويوخرها عن خالته : خالتي احنا بمكان عام
شيخه : فهم هالبقره اللي فضحتني وراحت
شوق دموع متجمعه بعيونها وجهه احممممر من الاحررراج موقف لا يحسد عليه خصوصا انه مروا رجال وزوجته ويطالعونهم بستغراب انه بنت كبير امها تزفها بمكان عام وشييء غريب و صوتها كان شوي عالي
مبارك لف عليها ومسك ايداها وراحوا صوب الملابس رجاليه مافيها احد فاضي كان وماسكها بزاويه : انتي شقايله ؟؟
شوق ودموعه تنزل : والله ماقلت شيء بس قلت يماه وقامت تشاهق
مبارك مسح دموعها ولمها :خلاص هدي لاتبجين انتي بمكان عام وليش تكلمينها واذا تبين شيء تعالي لي ولا امي او خالتي حصه
شوق وخرت ومسحت بقايا دموعها : ان شاءالله
مبارك : خاطرج بشيء تبين تشترين شيء ؟
شوق بضيقه : لاءء
مبارك : شكنتي تبين من خالتي شيخه
شوق : كنت ابي اقولها رفيجتي اهني بالافنيوز تبي تشوفني وانا من تخرجت من الثانويه ماشفتها
مبارك : بسس خلاص قولي لها انج انتي ب كولومبس كافيه اللي فوق وانا اوديج لها
شوق : لا خلاص ماله داعي ماقدر اشوفها وجهي جذي
ولا دق تلفونها عذراي
شوق : الو
عذاري : وينج ؟؟ انا بالافنيو
شوق : ماقدر اشوفج خلاص
عذاري عصبت بس مسكت نفسها : ليش انا مشتاقة لج يالله عاد تكفين
شوق شافت مبارك يأشر لها يقوللها بهمس قولي لها تروح كولومبس كافيه وانا اوديج
شوق قالت لها واتفقوا
شوق بهمس : ابي اروح الحمام اغسل وجهي
مبارك : يالله امشي
لف ولا محمد وساره بوجهه وكان ياخذ راي ساره بتي شيرت وشاف مبارك ومعاها شوق واضح انها باجبيه
محمد : هاه شفيهم بعض الناس
مبارك : مافي شيء (ويخززه ي عني لاتكلم ونظرته مبارك لي خزز تخخررع يتصروع اللي جدامه بس محمد يعني انا البطل ما اخاف ولا خايف منه )
شوق مافهمت نقززته
مبارك : يالله شوق
محمد : علا وين ؟؟
مبارك: تبي شيء
محمد : مجرد سؤال ؟؟ قلت يمكن شوق بتشتري شيء ومستحيه منا وماتاخذ راحتها الا معاك قلت اعطيها من ذوقي لانه واضح ذوقها مرررض
مبارك بحده : انته شفيك ؟لا مشكورر مو محتاجين خدامتك وفرها لنفسك وعن الفلسفه (وسحب شوق وطلع)


بعد ماطلعت من الحمام ومبارك ينطرها : هاه يالله


شوق : يالله


بعد فتره واهم ييمشون


شوق بتوتر ومترردده وبهمس : مبارك لبسي في شيء مو حلو ؟


مبارك بقلبه حسبي الله علاعدوك ي محمد لعوزت البنت :لا يبا مافي شي حلوو يهبلل ويبتسم لها


ابتسمت شوق ونزلت راسها


وصلو كولومبس كافيه وكانوا قاعدين برى يشوفون الرايح واللي راد


مبارك : تبين تشربين شيء


شوق : لا ء مو مشتهيه


بعد دقيقتين دقت عذاري وكان مبارك توه وصل وقعد بالكرسي (راح يطلب له قهوه وجاب لشوق معاه )


شوق : هلا عذاري


عذاري : هاه وينج انا موجوده بالكافي


شوق لفت تدورها : احنا برى قاعدين


عذاري استغربت منو اللي احنا برى ؟؟ : انتي منو معاه


شوق :مبارك


عذاري قلبه قام يرقصص من الخوف ولوناسه ماتوقعت كلللش انه يشوفها توقعت انها اهي اللي تشوفه وبسس


مبارك قاعد يشرب قهوته


عذاري حست برهبه : وآآي فشله


شوق : انزين تعالي وانااشوفج اجيج


عذاري مسستحيه مووت : اوكي


عذاري كانت لابسه


تنور قطن تايقر لي فوق الحوض بشوي توصل وبلوزه سوده سترج جمها طويل وفوقه قميص شيفوون اسود شوي ضيقج ولابسه ملفع اسود شيفون لافته عدل لفه ذربه وحلوه ومحترممه ولابسه سكارف تايقر متوسط لافته علا رقبتها وموسعته فوندشينها مايل لبروزنزي وايلاينر وماسكارة لانكوم وحمره مشمشيه من تايقر اتش ار وعطرها دلتشي اند غافانا فلاتها طبي من الدو اسود جنطتها من قوتشي


وطلعت ومالقتها وقامت تلفت (اهي اذا استحت وتوترت *ترتبك حيل واصابعها تبرد وماتركزز عدل وماتعرف شلون تمشي لوول )


وقامت تمشي وتلفت وتحس ارجولها مو شايلينها من االربكه واهي تلفت مرت من جنب طاولة شوق شوي كانت قريبه منها واهي تلفت يمين ويسار ما انتبهت لشوق


سمعت صوت شوق : عذاريي


ولفت اول مالفت مبارك واهي فيس تو فيس انصدمت واستحت حييل وكان قريب منها ارجعت شوي ولا تصدم بمره


وباين عليها من طريقة ملفعها ومشيتها انه عوبه


عذراي انقزت ولفت : اسفه ماشفتج


المره بصاررخ: عمممممى بعيينج ماتشوفين انتي عميه عميه


مبارك قام وقف: خلاص اختي توكلي الله ماصار شيء ليش تكبرينها


شوق اخترعت من المره


عذاري لما وقف مبارك صار اقرب جان بسرعه تروح صوب شوق


المره بطوالت لسان : انزين خلااص بس فضحتنا .


مبارك بقق عيونه: شنوووو


المره ماتشوفون الا غبرتها انحاشت


شوق وعذاري ضحححكوووا عليها


مبارك : اهم شيء فضحتنا شهالحريم هذيل ماوراهم والي


عذاري استحت واسكتت


شوق ليلحين تضححك


مبارك :اشوف اعجبتج السالفه شوقو ماشي


شوق : ههههه لا والله موعليك علا كلمتها فضحتنا ووقامت تضحك بعدين احترمت نفسها واسكتت سوري


مبارك با بتسامه : لا عادي خو تمونين ما اقولج شيء يالله انا ماشي


شوق : اوكي


مبارك : لي خلصتي دقي علي اوكي


شوق: اوكيه


وطالع برفيجتها ونوعه مبارك عادي جرريئئ وقالها: امشي عدل ولاتدعمين بالعالم ولاتحوشج وحده نفس ام السان هذي


عذاري انصدمت وبققت عيونها عليه


مبارك ماسك نفسه لا يضحك وطالع فيها وابتسم وراح


شوق : ههههههه


عذاري تنحت : هذا يقصد منو


شوق : مادري هههههه


عذاري : شوقو جب زين


شوق : غصبن عني ماشفتي شكلج يضحك


عذاري تقعد مكان مبارك واهي ماودها تقوم انه كان قاعد فيه


وقعدوا يسولفون وبعدها راحو تمشوا شوي




صوب فرايدز وطقته كانوا كلهم يتمشون بس مقسمين مجموعات


محمد شاف مبارك وتلفت يدور شوق ومالقها استغرب راح له : هاه وين السعلووه ماشوفها معاك


مبارك ماسك اعصابه تل اخو من زنده (جنه بيساسره ) بهمس واهو يرص علا اسنانه : اككككل تبن


محمد وخر عنه وتنحنح : احححم ااحم ويعدل اسديري ماله لابسه فوق التي شيرت


ناصر : شفيكم ؟


محمد : لا ولا شيء سلامتك


خالد قرب من مبارك وقام يسولف معاه


خالد : اقول وين تبون تعشون


مبارك : والله مادري ع ن الاميرات لازم اهم يختارون ولا يضربون عن الاكل


خالد : ههههه


محمد وناصر وعبدالله مع بعض سطره وحده يتمشون


ناصر : اقول شباب امشوا نتعشى ب نينو


عبدالله : خل نشوف الاهل


ناصر : لا يبا مانبيهم بس حنا حق الفضايح نجيبهم معانا


محمد : اي يالله مشينا


محمد لف علا مبارك : مبارك ترى رايحين نتعشى بنينو


مبارك لف عليهم: خلاص ماشي نتلاقى بالمصافط


محمد: اوكي


محمد وناصر وعبدالله جنب بعض يمشون طبعا اهم مجسمين وكل واحد ماخذ مساحه ومروا من ممر ضييج حيل ناصر : وخررو عني فقصتوني


محمد : اكل تبن بسس


ويمشي جدامهم محمد وناصر وعبدالله جنب بعض والممر صاير عكس السير اذا مرر واحد بوجهه محمد وقف محمد ويوقف رجال بعدين يوخرون وهذي سالفتهم


ناصر مات من ضحك


صارت مره ثاني


عبدالله علق : طاطاطاآآآآآط


الرجال ضحك وخر وراح وومحمد لف علا عبدالله ويخزز


عبدالله : ي عمي طير انتا ووعيونك لا بطهم لك الحين


ناصر : هههههههه


عبدالله : ي عني انا مبارك علاغفله


ولا تجي لفه تودي للممر ثاني قطع ولف محمد


عبالله يناديه : تــــعـــال بوحميد


ناصر : ههههههه زعلااان


عبدالله يستهبل وجنه بيبجي : والله ماعيدها والله ماعيدها


وناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك


محمد يأشر بيده وطنشهم ومشى


طبعا تلاقوا بنينو محمد واقف عند باب المطعم جنه حارس وعبدالله يضحك ويغمز حق محمد : اموووت بزعلانن انا


اوبنفس الوقت اللي عبدالله قال كلمته كان في بنتين رايحين جوكلت بار ( وجوكلت بار قباله نينو ) واهي البنت عبالها يقصدها وتطالع في من فوق لي تحت وتخزز ه (ي عني شتبي ) و ولفت تبي تدخل


ولا ناصر ي علي صوته :: رووووووووووووووووووح ي صيده


عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه هذي منو داس علا عصعصها


ناصر : مسكينه متعقده نفسيا عبالها كل الناس تفكر فيها خخخخ


محمد : كآآآآآآك


ودخلو نينو


عند البنات


ملاك : هاه وين تبون ؟


عاليه : ابي فرايديز


ابرار: بنحاسه ابي رايس


شهد وهيا : ووييع امشو فرايديز احلا


ابرار : مالي شغل ابي رايس ( واهي ماجربته اصلا بس لانه تدري حمواتها مايحبونه بس تعاند )


وصوتهم كان عالي شوي جنهم يتهاوشون علا قضيه


عزيز قرب صوبهم : شفيكم انتوا فضحتونا


ابرار بدلع مااااااااصصصخخخ مو لايق : شووفهم ابي رايس يعاندوني ويقولون لي غصبن عنج بتروحين معانا فرايديز


عاليه بققت عيونها : جذذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه


شهد وتحط اصابعها على خدها يعني جذابه : يمه يمه يمه منج


هيا : عزوز لاتصدقها


عزيز لاعت جبده :بس عاد يا لله مو قاعدين بالبيت انتوا


اسكتوا خواته


ابرار : وااي شفيك علي عزز يعني انته تعرفني ماجذب


عزيز بقلة صبر : بلا هالسوالف تبين رايس امشي انا اوديجج شعليج من خواتي بيروحون فرايدز ولا لاء كيفهم


اسككتت ابرار


خواته ضحكو بصوت خفيف


خززهم عزيز واسكتوا


عند مبارك شاف شوق طولت دق عليها


شوق : هلا مبارك


مبارك : وينج طولتي يبا بنتعشى وانتي ليلحين


شوق تطالع عذراي : دقيقه مبارك


شوق : عذاري تبين تعشين انتي


عذاري :لا مو مشتهيه


شوق كلمت مبارك : مابي عشا


مبارك : شنو ماتبين مو علا كيفج لازم تاكلين انا عرفت من خالتي حصه انج ماتغديتي ولا تريقتي


شوق : مو مشتهيه والله ( واهي بقلبها ماتبي تشوف البنات )


عذاري : شووقه روحي تعشي شعليج مني انا كا ابوي دق يبيني ارجع البيت


مبارك : انا جايج انتي وينج


شوق (ما كانت تطلع واجد من البيت قليله طلعاتها فا ماتعرف اهم وين وسألت عذاري ): لحظه مبارك ( وتكلم عذاري ) احنا وين عذاري


عذاري : قولي له بتوسعه القديمه اللي صوب ايكيا


شوق قالت له بس مبارك حب يتليعن شوي وقال : شلون ما فهمت شكو ايكيا ماله شغل بالافنيو انتي منو قالج


شوق :عذاري


عذاري كانت تطقطق بالفون وانصدمت لما قالت اسمها عند مبارك اسسستحت


ماحست الا شوق ماده لها التلفون : هاج مبارك بيكلمج عشان توصفين له


عذاري جنه احد كت عليها ماي بارد تححسفت قد شعر راسها انها راحت الافنيوز : هاه شقوله


مبارك يسمع ويضضحك اهو فاهم بس يتغيبى بس جذي


شوق براءة : شفيج بس يبي يعرف احنا وين ؟؟!


عذاري اخذت الفون وكلمت ويالله يطلع الصووت : اللو


مبارك استانس وقام يستهبل: الو منو ؟


عذاري بحرراج : انا رفيجة شوق


مبارك : ادري رفيجتها الاسم الكريم


عذاري انقهرت وهذاللي مايعطي وجهه ومدقر البنات مواقع التواصل الاجتماعي وبحده : شتبي بأسمي انته مو تبي تعرف احنا وين (نست نفسها )


مبارك بقلبه وووووول عليها لسان : عدل شلون اكلمج وانا ما اعرف اسمج عذاري


عذاري حست يستهبل : احنا صوب توسعه القديمه عند ايكيا


مبارك بعبط : يعني برى


عذاري : لاا


مبارك : هاه شلون


عذاري ززهقت واننحرجت منه : شفت المواقف اللي مالت ايكيا


مبارك مستانس : اي


عذاري تشرح له : الباب اللي جدام المواقف مالت ايكيا احنا صوب المصعد داخل

ماحست الا بصوت وراها وقريببب منهم حيل

ؤحشتني سؤآليفك 24-01-14 05:36 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
ماقدرت انزل البارت 9
لازم تمر على عضويتي خمس ايام انطروني يوم الاثنين :(

بنزل لكم البارتات

وسوري حبايبي :****

ؤحشتني سؤآليفك 24-01-14 05:41 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرناز (المشاركة 3411494)
رووووععععه رررووووووعععععععه رررررررررررروووووووووووعععععععععععه كملي أرجوك شوقتيني ما عندي صبر نبي نعرف شن بيصيرفي شوق وحبها لى محمد وسامحيني والله ما اعرف اكتب رودود طويله كان ما خليت سطر من الروايه معلقت عليه وأسلوبك ما شاء الله عليه ومطولي علينا أرجوك

حيـــاآآآتي والله انتي الروعه من ذوقج هذا :")
فرحنني كلاآآآج حيييل
*وو أخجلتيني :*** فدووه
اسعتدني مشاركتج و وتشرفني متابعتج حبيبتي


وان شاء الله ماراح اطول عليج بارتات

halazona 25-01-14 12:40 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
يعطيك العافيه بنت ديرتي وتسلم اناملك روايتك روعه ومشوقه نبي البارت بسرعه علشان نعرف شبيصيرعلي شوق ورفيجتهاعذاري مع مبارك واتمني ان شوق تصيرقويه ودافع عن نفسها ولاتصيرشخصيه ضعيفه وشكراابدعتي:55:

ؤحشتني سؤآليفك 25-01-14 05:24 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halazona (المشاركة 3411726)
يعطيك العافيه بنت ديرتي وتسلم اناملك روايتك روعه ومشوقه نبي البارت بسرعه علشان نعرف شبيصيرعلي شوق ورفيجتهاعذاري مع مبارك واتمني ان شوق تصيرقويه ودافع عن نفسها ولاتصيرشخصيه ضعيفه وشكراابدعتي:55:

الله يعافيج قلبيي

تسللمين ي رووحي من ذووقج والله
ان شاءالل هبحاول انزل البارتات بقرب وقت ممكن :**

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:04 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 8

مبارك : اي انا عند المصعد انتوا وين ؟
عذاري انقزت ولفت وراها وبقلبه يقههر يعني يستهبل ولفت شوق تطالعه وماسكه نفسها ماتبي تضحك علا عذاري
عذاري ساكته
مبارك : وين لسانج ؟؟؟
عذاري ماتتتت بمكانها وارتبكت حيلل : يالله انا بطلع شوق مع السلامه
واهي لافه وتصدم بنات ثنتين
البنات : شوي شوي شفييج
عذاري انخبصت : هاه اسفه ما انتبهت اختي
وراحوأ
مبارك تعمد : ههههههههه امشي عدل خرعتي العالم
عذاري بتبجي خلاص موقف خايس لفت تطالعه واهو يضحك وراحت بطريقها
شوق : مبارك خلاص عاد ترى ما ارضى عليها اول مره اشوفك تكلم بنت جذي
مبارك : رفيجتج خبله صراحه ويضحك
وراحوا لاهلهم بعد ماعرفوا علا اي مطعم استقروا
ولما خلصوا رجع كل واحد بيته
وخلصت ليلة الخميس علا خير :")
يوم الجمعه الصبح الساعه 8 مشتغل فهد عليهم يقعدهم واحد واحد
منيره : انت شفيك خل خوانك ينامون ماردينا الا 12 بليل
فهد : مايصير خل يقومون وراهم صلاة جمعه والزواره بيت خالتي شيخه عاد بناتج الله خير سااعه علا ما يلبسون ويكشخون
منيره : وآآآآي شهالحنه الللي من صباح الله خير طنشته وراحت
فهد راح يقعد خواته
بغرفة عاليه طق الباب عاليه كانت قاعده : منو
فهد : انا فهد
عاليه : تعال فهد انا قاعده
فهد دخل راسه : فديته اللي قاعد والله بشوفج قاعده ولا لا ء عشان صلاة الجمعه
عاليه ابتسمت : لاء قاعده
عند مبارك اللي قام الساعه 7 تسبح وتنشط ولبس بنطلون رماي من لاكوست ووحفر اسود من لاكوست ونعال بيت ورش عطر جفنشي القديييم *__^ يحبه مايستغنى عنه قعد بغرفته
ولا يطق الباب
مبارك : ادخل فهد
فهد : بسم الله اشك انك جني شدرااك اني فهد
ابتسم : ي خي انته الوحيد المحترم اللي تطق الباب الباقي شواذي اعوذو بالله يدرعمون حتى لو قاعد البس
فهد صكر الباب ودخل : اقول دام قاعد مبجر خل الدردش وياك قبل لا يحطون الفطور
مبارك :غررد قولل
فهد : عن الطنازه وقول متى تزوجج؟
مبارك : وليـــــــه هالسيره ماراح اخلص منها
فهد : ي خي انت بتدخل 36 وانته ليلحين ماعندك ضني ماتبي عيال ماتبي تسمع كلمت بابا ماودك تاخذ عيالك وتوديهم اللعاب وتمشيهم
مبارك ميت ووده بس خايف يجرب ويفشل : عنود كررهتني بزوااج كله
فهد : ي خي مو كل الحريم نفس عنود
مبارك : امبلا بذمتك انت مرتاح مع مرتك ولا عزيز مرتاح
سكت فهد
فهد: مبارك لاتخلط حريمنا بمرتك احنا نعرف حريمنا وعارفين عيوبهم ومغصوبين عليهم وساكتيين كله عشان امي وعلاقتها بخالتي مريم وانته تدري اني انا ما اخذت دلال الا على شان ملاك لاتخرب خطبتها واهي وخالد يبون بعض وبعدين انت زواجك كان تقليدي ماتعرف مرتك ولا ششفتها وتعبت معاه صج ما قلنا شي بس السالفه هذي صارلها اكثر من 7 اسنين وبعدين يعني طلقت بتوقف حياتك مراح تكمل لاتخلط الامور بعض مبارك وفككر بكلامي ترى العمر يرركض تغمض تفتح الا انت داش 60 وبتحسسف قد شعر راسك
فهد واهو و واقف عند الباب وقال : اسمع كلامي يخوك لاتحسسف فكر فيه علا الاقل وطلع
سكت مبارك خصوصا في شيب خخفيف ما يبين الا اللي يقررب منه
وطرت باله عذاري سكت بعدين قال بقلبه ( لا عذاري صغيره شكلها بعمر شوق)
المهم راح مبارك يقعد خوانه
يفتح الباب ويطقه بدفاشه بغرفة محمد : يلآآآآآآآآ يلآآآآآ قوم صلاة الجمعه
محمد : اوووووووووووووووووووووه خلاص خلاص زين لاتحن بقوم
ويززييد طقققق الباب
محمد عصب وقام ودخل الحمام
مبارك : وسلمم قلبه الشاطر
محمد : اقلب وجهك ززين
مبارك بقق عيوونه @@: شنووووووووووووووووووووو
ولا محممد يسسكر الباب بسرعه مات من ضحك مبارك وطلع يقعد خواته لقى عاليه قاعد راح لشهد اللي نايم
دخل غرفتها مثللجه وشغل اليت وطفى المكيف : شهووود يلا يبا قومي ماصارت نوم
شهد تهلوس ناايمه : اااا ..ززز هه
مبارك نقز على فراشها ويصرخ علا وجههاا : شهووووووووووووووووووووووووووووووووود يلاا قوممممممممممي
نقزت مخترعه : وصفقت راسها براس مبارك كان قريب منها
مبارك : ااااااااااخخخخخخخخ راسي عنبوج شهالصماخ اللي عليج لغم مو صماخ
شهد: ااايي رااسي يعوورني اهههئئئ انته صماخك كبيير ااااه
مبارك قام وتل ايدها وسحبها :قووومي يالله وراج صلاة جمعه وسورة الكهف تقرينها لاتطوفج
شهد: انززين( واهي تثاوب) دخلت الحمام
مبارك : لاتنامين بالحمام ترى اعرف سوالفج
تطالع فيه واهي متنحه و وتأشر بأيده وتهز راسها يعني زين زين
وطلع راح لهيا وي ليته ما رااااح
فتح الباب بدفاشه مثل العاده ويشغل الييت ويطفي المكيف
مبارك يصااارخ : هيوووووون هيااا قومي يلااااا
هيا : زين زين بس عشر دقايق
مبارك : اقولج قوومي
هياا: واااي مبارك خلاص زين لاتحن
وهي معطيته ظهرها
مبارك : لاولله زين انا اعلمج
سحححب البطانيه واهو ناوي يشيلها
ولا يشوف دم علا الفراش مبارك صررخ وانصدم : شنو هذااا
هيا اانقزت واهي تحس برطوبه م من تحت
ماتت بمكانها مبارك حذف البطانيه علا وجه هيا وطلع انحررررج
اما هيا ركضت وقفلت الباب واهي تبجججي من الحررراج ودشت الحمام
ساعه 10
منيره : هو وين هيا غريبه ما نزلت
مبارك ابتسم : خليها يمه يمكن تعبانه ومونايمه عدل
حمد : سمله شفيه ابو قلب حنون اشوفك لاعن خيرنا بالقومه وهيا لاء
مبارك : مو شغلك
محممد : اي علا الله
واستغربت شهد من كلام مبارك لان امس مافيها شيء و راحت لغرفة هيا اللي مقفله طقت الباب
ولا صوت عاليه : منو
شهد : انا شهد
بطلت الباب
شهد : شفيج هيون يقول مبارك انج تعبانه
هيا زادت بجي: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآهئئئ لا لا لو تذبحوني ماني نازله ماحط عيني بعينه بعد اللي شافه
شهد تنحت : ليش اهو شاف
عاليه قالت لها
شهد : موقف خااااااااااااااااااااااااااايس يييمه ي لحراااج
ولا عاليه فونها دق يقولهم محمد يتجهزون عشان بيروحون بيت شيخه
هيا : مالي شغل مراح ارروح
عاليه: شفيج البيت قبال البيت نروح مشي عادي
شهد:ومبارك اكيد بيقعد بدوانيه ماراح تشوفينه
عاليه : بعدين مبارك مو نفس حمد ومحمد مبارك كان متزوج ومطلق يعني يعرف بالامور هذي وعادي
شهد : احمدي ربج مو حمد ولا محمد والله شهر جدام ماينسيج الموقف ويضضغطج
هيا سكتت وقامت تلبس اقتنعت
راحو يلبسون البنات
عاليه عباتها جاينز ساده وملفعها عليه توقيع علا صوب وجنططتها من قيس ملونه وولابسه جوتي كعب اسود ومبوز من جدام
هيا لابسه بنطلون وسيع فيه كسرات شوي ضيج من تحت لونه مشمشي من زارا وبلوزه سوده حفر سترج وفوقه قميص شيفون اسود فاتححه اول زرارين ويوصلي لي الحوض فونشينها طبيعي ايلاينر وكحل بيج داخل العين ومن برى محددته بالاسود وماسكرة ريميل لندن من ماكس وحمرتها مشمشي فاقع من ماك وعطرها ديور الاحمر جنطتها من توب شوب لونها اسود العلاق مال الجنطه طويل والجنطه مالتها مربعه توصل لي الحوض ولابسه جوتي لونه مشمشي من الدو الكعب شوي علي طبي
شهد تنوره تايقر قصيره سترج لي تحت الركبه بوووااجد وتوصل لي الحوض تنوره وقميص حرير من زارا الجم ثلاث تربع دلعته مثلثه ولا بسه جوتي من قيسس تايقر باسوود ذرب وفونديشنها برونزي وايلاينر معرضته شوي وماسكرتة تايقر اتش ار والحمر قمرديني من ماك درجه الهاديه عطرها كوكو شانيل جنطتها من دبنهامز سوده حلو وشكلها عمليه
بيت حصه
قاعده تطالع تلفزيون واهي جاهزه اصلا
ولا بدخلة جوري وعبدالله : السلام علليكم
حصه :وعليكم السسلام هاه شلونك عبدالله يما ان شاءالله جوري مو متعبتك وهي تخز بنتها
جورري : يممممممممممه شنو الحين يرفع خشمه علي لاتقولين له هالكلام
عبدالله اللي قاعد جنبها طقها مع راسها : جب انتي
جوري : شفتيي
حصه : كييييفه حلاله خل يكفخج ( تعاند بنتها )
جوري عصبت واسككتت
وعبدالله برقص حواجبه لجوري مستانس واهي تخزه
قامت حصه تشوف ا خلص الـ مرق شبزي ولا لاء راحت المطبخ
جوري مطنشته
عبدالله : يممه ي زعلان انته
جوري: اسكت ي شااايب
عبدالله @@ : منو الشايب
جوري بنحااسه : أنــــــــــــــت
عبدالله : ماشي ي جوري زززين زززين
مطنشته واهيي ماودها تسكت تحب تسولف معاه تموت عليه
مرت ربع ساعه ساكتين مو متعود علا هدوئها يحب زعاجها
عبدالله : جوريتتي حوووبي انتي بعدج زعلانه
جوري تمد البرطم جنها زعلانه وترفع كتوفها فوق : موووبي مووووبي زعلانه انا
عبدالله بحركه خبيثه سحب برطمها بأيده وقال: فدددييييتها الزعلانه والله
جوري قامت عصبت عفس حمرتها فوووق تحت : اأأأأأأأأأأأه يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
عبدالله : هههه اي خل عميمه تشوف عاادي اصلا بتزفج انتي يالغبيه
استوعبت جوري شقصده سحبت جنطته ونحاشت الحمام
عبدالله : ههههههههه
نزل ناصر وسلم
ناصر: يالله نروح المسجد عبيد
عبدالله : يلاا
وولا حصه تنادي ناصر : نصصوور يممه تعال
عبدالله : هههههه (يدري انه مايحب احد يدللعه يكرره )
ناصر: يمه الله يهداج جاهل انا عمري 9 سنين نصور ترى بصك 32
حصه : راحح اقوللك نصصصووور لين تتطخ و تزووج
ناصر : وللـيه من هالسيره خل يتزوج مبارك ومحمد بعدين افكر اتزوج
حصه :وانت شعليك منهم
ناصر :اللي ييشوف عيال خالتي منيره وحريمهم يكرره الزواج كلله
عبدالله : هذي جوريتي حبيبتي شحلااتها مو كل الحريم نقس اللشيء ترى
ناصر : خيرر ان شاء الله افكر
حصه :اقول بس تعال خل ابخرك قبل تروحون المسجد
وقعدت تبخر ناصر وعبدالله مع انه جوري مبخرته بس يموت بخور عمته حصصه وبذوقها بالبخور
راحو المسجد
وكانوا سابقينهم مبارك واخوانه وسالم ونواف
حمد : اااووو مالي خلق متى نبدى صلاه واطلع
عبدالله : ققصر صوتك فضحتنا جنك بزر مو رجال
حمد : فكنا ززين ( حمد مايحب المسجد قليل يروح هناك كان يتضايق لما يشوف شيخ او مطوع يقعد يتطنزز عليهم وهذا عيب وحرام )
المهم كان اهم اخر من جاء وباخر سطرتين بالمسجد
كان جدام سالم ونواف ومبارك ومحمد وخالد وفهد وناصر
وراه مبارك حمد وعبدالله وعزيز ( مبارك سمع كلام اخو وتضايق يدري انه مايصلي واهو غاصبه علا روحتهم لصلاة الجمعه بس شيسوي يططقه رجال كبير بيدخل 27 اهو ادري بمصلحته تعب مبارك واهو ينصح فيه
محد يتجرئ يسأل حمد صليت ولا لا ء خوانه يستحون يسألونه لازم اهو من نفسه يصلي وعن قناعه )
المهم
اول ماكبر الامام وبدت الصلاه
وسجدوا قام حمد وقطع صلاته واهو اخر سطره وعند الباب والمسجد كان مليان وطلع من المسجد وركب سيارته وراح عند ربعه بدوانية رفيجه وكان ممدمن زقاير اكثر من محمد ( صج انه خبيث ومايصلي بس يييكررره جننس حواء مايحبه ومايحب ييطلع مع اهله ولا شاف بنت بمكان عام يسبها علا بونه اكلم رفيجي وهذي حياته مع انه وضعه المادي فووق الممتاز )
عند حصه
حصه : جوري انتي ماتستحين جايه وايدج فاضيه ليس ماسويتي شي ولا حلا ولاسلطه لو مالج خلق
جوري : ييمه يمممه
حصه : وصصصصمه زين انا مو معودتج علا هالكسسل طلعتج من بيتي مره سنعه تعرف تطبخ
جوري : يمه عبود موراضي مو بكيفي مايخليني اطبخ شسووي فيه
حصه بستغراب : وليش موراضي ؟؟
جوري :يقول عندنا خدامتين ليش تعبين نفسج ماله داعي واذا مسسكت الجوله زفني ززف شتبيني اسوي فيه متعقد من بعد وفاة امه واخته
حصه : ي عمري عليه مايستاهل بعد شيسوي مو سهله علي فقد امه واخته بيوم واحد
( عبدالله قبل ياخذ جوري وكان عمره 25 وبرمضان راح العصر الجمعيه يجيب لاخته توسست عشان الصينيه اللي بتسويها رجع لقى البيت حوله مطافي وصل المطبخ محتترررق صاير فحم ركض لجثة امه واخته وفتح وحده وحده وانصدم فففحم كانو مواضحين حتى لما بيغسلونهم يالله يالله مايقدرون يتكسرون بيدينهم ودخلل عبدالله بحاله نفسيه وصدمه دامت سنتين وكان وقتها ناصر ومحمد مايخلونه يسحبونه معاه وين مايروحون وحصه زوجته جوري بوقتها عشان تملا عليه حياته وبعد معانه من جوري ومجهود دام 6 اشهر طلع من اللي اهو في وتحسنت نفسيته وحب جوري من قلبه ومن كثر ما هو خايف يفقدها حطلها خدامتين وطباخ برى بس عشان لاتدش المطبخ واذا دشت ززععل عليها ومايكككلمها واهي ماتقدر علا زعله )
جوري بحزن : الله يهداه بس هذا كله قضاء وقدر ولمفروض يؤمن بهالشيء
حصه : ي يماه لاتلومينه وانا شلي خلاني اسألج نسيت عبدالله وسالفته خنت حيليي
حصه: يلا خلينا نروح بيت خالتج شيخه عشان نجهز الغدا شكله المساجد فاضوأ
جوري :يالله
^^^^
بدووانية رفيج حمد
جراح : عمره 28 انسان معقد متخلف درجه اولى كلشي لاء عنده وعند كل البنات وصخات ومايستحون مو متربيين
ماعنده الااخت وحده ومورايها انون و مايعلمون يزفها بسسبب وبدون سببب والصاحب سااحب
من ناحية شكله : مزييون عرررييض جثه بس فيه عضلات شوي واقصد بالجثه بونية الجسم وايده ضخمه طوله 189 يشتغل بالمبااحث رتبته حساسه حيل وياخذ القضايا الكبيره وا واهوا شاطر وخبيث وكل قضيه تطيح بيده لازم تنجح وكل قضيه شوفو جم عليها مكافأة شوفوا عاد المكافأت اللي ياخذها جم غير معاشه ... يعني حالته الماديه مممتااززه
سيارته رنج روفر اسود لونه المفضل
رفيجه ثاني فيصل بالحرس الوطني : عمره 27صايع مايهمه شي ومو متزوج ويلعب علا البنات لعب ولخلص قطها
ماعنده خوات امه متوفيه وابوه متزوج وعنده 3 عيال بس علاقته بخوانه ضعييييييفه حيل ومرت ابوه قاطته بالملحق مال البيت
بسوالفها انها جم مره تقول لابوه فيصل يتحرش فيني وتبجي واهو صدق مرته وطرده من البيت وقطه بالملحق وكان وقتها عمره 16 بالمراهقه وصاع واهو بالعمر وهد دراسته ودخل الحرس الوطني وبعدها توظف وعدل الملحق وصار جناح ملكي رااقي بدال ماكانت خرابه سيارته جيب شروكي 2013 لونه ذهبي
من ناحية شكله : ملامحه حلو وهاديه وتدل علا البراءة عكس قلبه واسمر وفيه شامه تحت فمه باليمين وحواجبه كثييفه واعيونه حاده وكبار وشواربه نفس نظام عصابة قرية كابوي *_^ لووول حمد نفسه يسوي وجراح مخلي له عوارض ^^
حمد:هاه تحدقون اليوم
فيصل واهو يلعب بشورابه ^o^ : لاء مالي مزاج مو مال صيد كلش وبعدين وراي قوومر مواعدها الليوم وبشقة خويلد صاحبي
جراح : انت ماتخاف علا اهلك ي خي
فيصل بروود: لااء
حمد : اككره ماعندي الجنننسس الناعم مادانيه بس اسمع صوته اشتهي اخنقها وزين تسوي فيهم حيلك فيهم
فيصل : ههههههههه
جراح يخخززهم ويفكر بأخته مو قلت لكم شكاك: انا بشوف حطو الغدا ولا لاء وقام
فيصل لف علا حمد : حمييد ماشفت اخت جرااح ويعض شفايفه ي خييي ملااااااااااك ملاااااك يمشي عالارض
حمد بقق عيونه مصدوم @@: انت شلون تقول عنها جذي اخت رفيجك ي حيوان وين شفتها اصلا خبري بجرييح حابس اخته ومومعطيها مجال تنفس حتى الثانويه خلصتها وقعدها بالبيت
فيصل : يبا شفيك كنت داخل حمام اغسل بقسم رياجيل واانا طالع بروح دوانيه ولا اسمع صوتت بلبل بغني بعيد شوي صوت. ذبحني الفضول ورحت وراه صوب اللممر عند السور مال البيت ولا اشوف دريشة المطبخ مفتوحه وقممر يغسل الصحون ويغني
حمد لف ورد طالعه : انته حمار ووالله ان درى جراح لا يخلي عزاك اليوم مالنا شغل باخته تفهم اللعب بعيد ي بابا وخرر عنها
فيصل يخززه ويطالعه بنظرات خبيثه ويبتسم ويمسح شواربه : خير ان شاءالله
حمد : فصييل تفهم لاتستخف اخت رفيجك هاذي يعني اختك انت
فيصل يفكر : خلاااص زين زين لاتحن ماني مسوي لها شيء
داخل عند جراح
بغرفة فرح اخته
فرح عمرها 22 سنه فيها نوع من الاكتئاب ماتشوف شارع ولا تدري شلون صاير متعقده وتخااف من جرااح اخوها حييل مهمل باخته لدرجته انه ملابسها قصيره عليها واغلبها مشققه ومايفكر يسألها
بنسبه لشكلها : شعرها طويييل لشوي خفيف يوصل نص فخذها طولها 158 زونها 50 وضعييفه حيييل بيضه وتهبل قمر عيونها كبار خشمها صغيرر شفايفه كبيره بس حللوهه فيها حبة خال بخدها اليسار واضحه واهي اللي محليتها ززياده فيها لمحه من ميساء المغربي بس ماتشبها
جراح جر شعر اخته ومعصب : بتقولللين ولا لاء
فرح : اااه جراح والله ماطلعت والله واهي تبجي
جراح صفقها كف وكف ثاني ورابعض وبصرااخ : جذذذذااابه اعترفي احسن لج انا مو غبي عندج




>>>>>>>>>



البارت9طاحت فرح بالارض وقامت تبجي وطق نفسها : والله ماطلعت والله والله
جراح خزها: ماشي فرح ززين انا اعلمج
وقعد يدخن زقاير ويطالع بخته اللي شعرها خرب وقاعده بالارض ولاصقه بطوفه ومتكوره علا نفسها ولامه نفسها واهي تبجي وتطالع باخوها
جراح بلوعة جبد من اخته : قومي اذلفي انجبي الغدا لادوس بططنج يلاااا
قامت ترككض وحطت الغدا له ولربعه واخذه جراح وداه الدوانيه
لما خلص فيصل قام يغسل
لف حمد علا جراح وانتبه لخصله شعرودم علا كتفه
حمد : جرااح شنو اللي علا كتفك
جراح لف وشاف دم من اخته وخصلة من شعرها علا تي شيرته : من الخررااا اللي داخل
حمد : وليش هالمره شنو بعد
جرااح : شااك فيها احس انها تطلع من وراي
حمد : انت صاحي وين تطلع اذا اهي من طلعت لدنيا من المدرسه لي لبيت ومالها رفيجات ماتقولي شكو تطلع وفرضا طلعت ماتدل شيء اهي شارع ماتدري شلون صاير جرااح شفيك ي خي صج ماحب البنات و دلعهم الماصخ بس والله اختك كاسره خاطري لو وحده من خواتي مكانها جان من زمان انتحرت
جراح سككت
حمد : اقول لاتخلي سوالف افصيل تششكك باختك
جراح : ان شاءالله خير وقام يغسل
####
بيت شيخه
بعد الغدا
البنات متجعين بزاويه ويسولفون وحصه ومنيره وشيخه كانو قاعدين جنب بعض سوالف وضحك
محمد وعبدالله وناصر قاعدين عالارض ويلعبون بلوت
مبارك مندمج بتلفزيون
عزيز واهله وفهد واهله راحوا بعد الغدا بأصرار من حريمهم انه عندنا مششوار (مريم وبنتها ماجوا مايحتاج اقول ليش )

محمد : اللعب العب روووووووووووووووووووووووح
ناصر : عمي العب وانته ساكت وبسسك هييياط
عبدالله : فززت ويهزز رقبتها ويطق الصبع
جوري : وآآآي فديته زوجي حبيبي اي حيلك فيهم
لف محمد : اقول لاتخليني امردغه وامسح وجهه بالقاع
جوري : لا حبيبي هذا عبودي محد يقدر عليه
مبارك : ايـــــه شعليك ي رجل الخضر
ناصر يطالع محمد : هاه جنه يبيله
محمد : يبيله والله
وهجموا علا عبدالله * على1 وعبدالله يدز واحد بيهجم عالثاني لا ناقز علي الاول وهذي سالفه
جوري : وااااي زووججي وخخخرووا عنه ي الفيله ذبحتوا
مبارك يقلدها : وخنوووا عننا ي ف ي ل ه
جوري : مبااارك قوم سو شي لايذيحون بعلي
مبارك : خلي يسنعونه شويه باط جبدي هذا
جوري بصررااخ : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم اقوووووولك
مبارك سد اذنه انفجرت : اذني اذني ابييهااا والله
جوري عصبت وقامت ووراحت عند ناصر وتسحب ويدزها جان تقوم تنقز علا اخوها وتخنقه ولا ناصر شالها وقطها فوق عبدالله
جوري : ااااااااااااااااي يمممممممممممممممممممممممممممممه
حصه : وصصصصصصصصصصصصصمه زززين انتي الملقوفه طايره فوق اخوج خلج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
عبدالله لما طاحت جوري عليه سحبها ولف صارت اهي تحت وعبدالله فوقها
محمد يسوي روحه بينقز وينقزعلا عبدالله (يمثل )
ناصر : وين العجره ي ولد
عاليه : فزززعه فزعه
مبارك : شد عليــــه
اخر شي عبدالله : بسس خلااص خنقتوني انا وزوجتي وخرروا عنتالله عليكم
محمد : ماشي
ناصر : خلااااص خلااص كسسرت خاطري
مبارك : افا طلعت لاتهش ولاتنش خيخه
عبدالله : قالوا لك بطل فلم هندي انا اثنين علا واحد اكيد بيقدرون علي ويرفس رجل محمد
محمد يهز راسه : مشكله الجهال واهو يلعب بفونه
عبدالله وجهه احمر : جهال بعينك زين اكل تبن بس
جوري لفت عليهم : وي حسبي الله عليكم ذبحتوا اللي يسلط عليكم
عبدالله حاط راسه علا صدرها ويطالع فيهم ويرفع اصبعه : الله يسلط عليكم
مباارك : ههههههههههههههههههههه
محمد يخزهم واهم قاعدين عالكنب ومحمد وناصر الارض
محمد يطق عبدالله من رجله : قوووم زين تبط الجبد انت ومرتك لاتدلعون جدامي
عبدالله بنحاسه : جوريتي حبيبتي راسي يعورني وينسدح بحظنها دلكيه
جوري : من عنوني جم عبود عندي (واهي قاصده تزهق محمد )
عبدالله بدلع مولايق كللللش جنه ترف ويأشر بصبعهه : بس وااااحد انا عببببببببودي
محمد : ووووووووووووووييع وييييييييييييع ويع لوعو جبدي هذيل
شيخه : هووو انته شعليك منهم شم زهققكك
محمد : بسس لايتدلعون
شيخه : الله عشانك يعني كيفهم
عبدالله يرقصص حواجبه لمحمد محمد اخذ كوشيه حذفها عليه عبدالله حطها بحضنه واهو يضححك
بيت شيخه صالات مفتوحه علا بعض وشوق قاعده بجلسة ثانيه
عند شوق الللي بعيده عنهم ومبتسمه و بأيدها فونها وماسكته واصلها مسج نظظام رساله من بن غريب ماتعرفه وتفكر برساله اللي وصلتها ساعه 8 الصبح
مكتوب برساله
*شوق انا غلطت بحقج واجد وي ماظلمتج
مادري شنو اكتب لج بس انا احبج مثل ما انتي مهوسسه بأسمي من كنتي صغيره
شوق انا توني عرفت قدرج ومعزتج بقلبي اترجاج سامحيني تكفيين ترى قلبي قاعد يتعذب بحبج واذا صج انتي بتسامحيني قولي لي انطررج علا نار .... أحبج *
حبيبج...
تفكرر (معقوله محمد لا مستحيل شكو اصلا بس انا ما حب الا محمد يمكن اهو ليش لاء ) وكانت مستانسه
منيره : شوقه وين كيكتج اللي ازعجتيني عليها ابيج تذوقينها وابيج تذوقينها
شوق استحت : الحين اجيبها
مبارك : عاد حلاا شوق لا يعلى عليه عجججيب ماينشبع منه نفس صاحبته
شوق بحرااج (اول مره احد يمدحها جذي وجدام الكل ) : مشكور مبارك
مبارك غمز لها : اعجبج
راحت تجيب الكيك وكانت مسوية كب كيك ومحشيته داخل تشيز كيك بفراوله وومزينته بمربي فراوله طبيعي وشكله مغري وحلو جهززته ومن الخوف وربكه قالت الخدامه تودي واهي ظلت بالمطبخ
عند البنات
شهد : وييع صدقت نفسها هذي
هيا : هههه خليها تستانس محد مدحها ولا احد معطيها وجه الكل يدقر فيها
عاليه : هههه اي والله علا الاقل يكسب فيها اجر مبارك هههههه
هيا : اقول ماجنا مبارك وعدنا يودينا السينما اليوم
شهد تعلي صوتها : برروووووك
مبارك حذفها بالكوشيه : اصغر عيالج برروك
شهد : انزين ي شايب
طالع فيها وبنظره
شهد : هاه شقول
مبارك : عن العبط وتدرين شتقولين
هيا : مبارك حبيبي مالك شغل فيها هذي ام اللسانين
محمد: اووووووووووه فيها حبيبي كراااااااااف ي ولددد انحححححش
هيا: حمووود اسكت
ناصر : ههههههه
مبارك :شتبون عيوني لكم تدللووا انتوا بس
محمد: ايـــــــــــه عدل احنا لنا العنة الخير وخوات سندرلا وامها لهم الدلع كله
عاليه حذفته بالكوشيه وردها لها بأقوى : اخخخ راسييي راسسسي ابيه والله ابييه
جوري ماتت ضحك : هههههههههه خوات سندرلا هههههههههههههههههه
عبدالله : سمالله عليج عمري لاتموتين انتي شوي شوي اضحكي موزززززززين (وعينه علا محمد يززهقه )
محمد: اقول جب انت ومرتك ززين
مبارك طنشه : شعندكم يبا؟؟؟
هيا : انت امس وعدتنا تودينا سينما
شهد : نبي برج الحمرا
عاليه : اسكتي انتي وتختار بعد خل يوافق اهو اول
مبارك يأشر علا عيونه يعني حاظر : من عيوني انتوا تامرررون
محمد : وليش ما تروحون انتو؟ ماعندكم سياره !!
مبارك: انا واعدهم امس اوديهم
شهد: من زمان ماطلعنا السينما مع بعض اخر مره قبل سنتين
ناصر (بعبط ): طلعة عائيليه يعني ؟
هيا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي عندك شيء .. ترى فاهمتك نويصر هاه
ناصر: روحي موتي
محمد : دام عائيليه علا قولت نويصر انا معاكم برروح
ناصر : لاا توأمي بيرووح وانا لاء لاازم معاكم
محمد : زوجتك انا شتبي انت
ناصر: كيفي يا خي احبك شسوي
محمد :حبتك القرااده (ناصر يننط علا محمد ويببوووسه حيل وطاح محمد علا ظهره )
محمد: ولك وخخخخرر ويييييييييييييييييع ويييييييييع
هيا: ويييع الله يلوع جببببببدك
محمد دز ناصر وممسسسح خده واهو لايعه جببده : خلاص خلاص دريت انك تحبني من غير فعل ي خييي
مبارك : ولك تششفط مو تبوس بـــل عليك هههههه
محمد : بغى يشفط وجهي
ناصر يطالعه بنص عين : حاصصلك اصلا غيرك يتمنى (بغرور )
مبارك : خير ان شاءالله
شهد: الحين انتو شتبون نبي بس مبارك
محمد : عاد عنااد فيج برروح بس جذي كيفي
هيا : وااي مو صج انت تززهق خلك مع ننصورك اللي يحبك
ناصر يقلدها: وااي لااا مو سسسسسج (رد صوته طبيعي )جب انتي بس ( هيا ماتقدر عليه تخاف ترد يضغطها تعرفه عدل)
مبارك : بلا ملاغه عاد ومتى تبون ترووحون ؟
عاليه : علا 7 جذي
شهد : نبي برررج الحمراا
محمد :هذي شفيا علا برج الحمراا ترى حاله حال اي مجمع لاتشططين زياده
شهد: كيفيييييي
مبارك يأشر علا خشمه: علاا هالخششم حاااااظر جم شششهود عندي
عاليه : غريبه مبارك الليوم نفسيتكك تهبلل
شهد: عسىى دووم جذي
مبارك يبتسم
خواته ومحمد : امممييين يارب
عبدالله : بــــل شكله مكرهكم بحياتكم
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (ضحكتها عبط )
مبارك : سكت هالمسجل المعلق لا اكسره الحين
عبدالله : فديت هالمسسسجل والله ملح حياتي
محمد : اقول اعبيد الله يرحم اللي مايعرف يقول كلمتين حب علا بعض
ناصر : ترى بطيتوا جبدنا محد حب غيركم طسووا برى واقعدوا حبوا بعض لين تشبعون
جوري لافه ايده بأيد عبدالله بتمللك : موشغلك
مبارك : لافه ايدج عليه ولا ايد لعبه اها اوك ايــــدج ( انه عبدالله عضلاته كبار وجوري نتفه عنده )
جوري : حاااااصلك وحد ه تدلعك
طرت باله عذاري وتذكر شيء وقام بيرقع : اقوول بس رووحوا موتوا
بوقفتها دشت الخدامه وبأيدها تشيز كيك فراوله علا نظام كب كيك
مبارك :اووووه خوش كب كيك لا يطوفكم واخذ وحده وطلع
محمد يموت بالكب كيك لانه حشوة تشيز كيك فراوله
وقاموا يهجمون ناصر ومحمد وعبدالله
عبدالله ياخذ ويعطي جوري ^o^ فيلم هندي هذيل
مبارك راح يدور شوق ولقها بالمطبخ ونادها يقعدون بالكراسي مالة طاولة الطعام
مبارك ابتسسم : خووش كيك والله عجيب تسلم ايدج شواقه
شوق بحيا : الله يسلمك
مبارك : بسألج شوق صج عذاري رفيجتج هذي متى تعرفينها اهي زينه ولا لاء
مبارك وبقلبه اخخخ من هالعذاري قلبتني فوق تحت هالبنت بس هم لازم اسأل عنها بعد مابي ابتلش نفس الاولى (الحب عنده اخر شيء يحكم عقله قبل قلبه )********

شوق علا نياتها : اعرفها من ثانويه اي زينه حبوبه اصلا اهي اللي تدق انا مادق عليها استححي
مبارك: فيها االخير والله
مبارك بتردد بس ما مو مبين عليه : شنو تعرفين عنها شوق ؟
شوق استغربت وتخاف تسأله يزفها فقالت كل شي تعرفه عن عذاري من اسمها لي وين ساكنه ومنو اهلها
مبارك بقلبه زين طلعوا من جماعتنا حلوو
مبارك : اقول شوقه برووح انا والبنات سينما امشي وويانا
شوق : لاا مابي
مبارك : افاا ليش شوقه يلا تزعلين اخووج الكبير واهو يشد علا كلمة اخوج
شوق ابتسمت : ان شاءالله
راح مبارك لعبدالله اللي ناداة يبي يلعب معاه هند اهو وناصر
شوق واهي قاعده بمكانها شافت محمد يصلي بالغرفه اللي صوب الدرج كانت جلسسه ارضيه(مغربيه) اسود بسلفر مرات يقعدون فيها **
اول ما خلص راحت له
شوق بتوتر : محمد انا سامحتك علا كل شيء
محمد بستغراب : شنو (ويبتسم بسخريه )
شوق سكتت
محمد : علا شنو مسامحتني واذا مسامحتني علا قولتج شتبين يعني جايه مصدقه عمرج انتي
شوق انصدمت : محمـ
قاطعه واهو ماسكها من زندها : جبببب جببب لاتقولين اسمي علا لسسانج (ويمسك زنودها ويضغطط عليها حيل ويقربها صوبه ) لاتقولينه تفهمين احسسس بنشااز اتنرفز من صوتج ونظرااتج (بحده ) تفهمين ولا افهمج بطريقه ثانيه (ودزها علا الكنبه الارضيه )
شوق طالعت فيها
محمد خززه واهو لايعد جبده منها وطلع
شوق دموعها بعيونها واهي تطالع الفراغ اللي تركه محمد صعدت غرفتها واهي متضايقه حيل وقعدت تبجي هالمره غير جررحها من قلب ترك له اثر كبير بقلبها بس اثر اسود ^
محمد طلع برى بالحديقه وقعد يدخن واهو متنرفز . شافه ناصر وراح له
ناصر : شفيك محمد ؟
محمد قاله كل شيء
ناصر ماسك بطنه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : عن العبط ناصر ترى مالي خلق لك
ناصر : ههههههههههههه سوري محمد بس اهي غبيه ولا تخيل علا كثر مماتدقر فيها ههههههههههههههههه
محمد : هالانسانه غريبه مادري متى تفففهم اني مابيها مابيها وشكو جايه تقول مسامحتك خبله ولا تستهبل
ناصر : وانت معصب عليها يعني خبري اللي يعصب على شيء يستاهل مو علا (وعفس وجه ) هاذي
محمد: تنررفززز ماشفتها شلون تكلم
ناصر: هههههه يمكن شافت معاملتك لها بشاليه المره اللي طافت وقالت (وينعم صوته ) خلاااص حبني ههههههههههههههههه
محمد مايتخيل شوق حبيبته وطق ناصر بكتفه : خلاااااااااااااااص نويصر عاد عن الملاغه لاتصير سخخخييف
ناصر احترم نفسه وسكت لما شاف محمد جاد بكلامه
ولا حمد صافط سيارته عند بيت خالته شيخه ونزل وراح لمحمد وناصر : سلااااام شباب (وقعد معاهم ) (كانو قاعدين بكراسي شعبيه بره وراى الكرااسي دوانيه خارجيه
محمد : وعليكم سلاام
ناصر يطالع بسياره (كانت همر 2013 سلفر ) : ماشاءالله مبررروك سياره الجديده متى شريتها ي خي ماتقول
حمد: لا سيارة هيا مو سيارتي
محمد : وين سيارتك ؟
حمد : موجوده
محمد بنظره : يعني مافيها شيء سيارتك
حمد : لاا
محمد: ولليش تاخذ سيارة هيا ي خي ماللك شغل بسيارات البنات
حمد : لليش شاكين لك الحال
محمد: لاء ماشكو بس اخذ سيارتي ولا اي سياره من اخواني مالك شغل بسياير البنات انا اخوهم استحي اقول عطوني سويج السياره
حمد: انا ما استحي وبعدين ماوراهم شيء ويك اند
محمد : استغفرالله
ناصر : شنو يعني نحاسسه سالفه ي خي مو عاجبتك رووح اشتر سياره ماشاءالله فلوسسك واجد
حمد : عطني فلوس اشتري ماعندي شيء
محمد: لا عندك بس ماتبي انت
حمد : كيفي (طلع باكيت زقاير وقام يدخن )
ناصر : اذا ماتقدر عالكاش اخذها بالاقصاد
حمد : خير ان شاءالله
محمد: وبعدين سيارتك مافيها شيء واذا مو عاجبتك بادلني
حمد : لاءء ما ابادل
ناصر : انت وينك اليوم لما خلصنا صلاة لفيت مالقيتك
محمد يطالع باخوه ساكت مايبي يفضحه

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:07 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 10

حمد برررررود: لما سلم لامام طلعت بسرعه كان عندي شغيل
ناصر : اها
الا بطلعة حصه ومنيره وشيخه
شيخه : هاه شلونكم شباب
الشباب : هلااا تمام
منيره :وينك حمد عن الغدا اليوم طافك خوش غدا
حصه : اي و الله صج ماعندك سالفه هاد طباخي وطباخ خالاتك وكاشت فينا
حمد ابتسسم : المره الجايه شسوي انشغلت يالغاليه
حصه : بطوفها لك هالمره لكن المره الجايه شوف شسوي فيك
ناصر: عاد ي ويلك امي قول وفعل
حمد: مايصير خاطرج الا طيب (قام وحب راس خالاته وامه )
محمد: علا وين البنوتات ..
شيخه : اي بنوتات ولي يعافيك
منيره: بعد خلاص راحت علينا مايصير ناخذ جيلنا وجيل غيرنا
حصه : لا حبيبتي راحت عليكم انتوا اما انا لا توني صغيره وي ي حلوك ي حمود هذا الكلام الي يطيب الخاطر (واهي تدز له بوسه )
محمد يغمز لها :اعجبج خالتي جم حصوصه عندي
منيره وشيخه : هههههه خوش والله
ناصر : يمه وين بتروحون ؟
حصه : انا برووح عندي موعد عند دكتور بشره منيره وشيخه رايحين بيت ام عبدالرحمن عازمتهم عندها
محمد : اهاااااا
شيخه : سكر فمك لايدش شي
محمد يحط ايد علا فمه
حصه ومنيره وشيخه : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
.....
عند شوق تطالع محمد من الدريشه واهي متضضايقه حيل ( دام مايحبني ليش داز لي هالمسسج اخخ ي القهر بس ي حظج فيه ي ساره ودمعت عيونها )
....
عند مبارك وعبدالله والبنات
مبارك : هاه يالله نمشي
عاليه : تو الناس ما جت 7
مبارك : لا خل نطلع الحين احسن
البنات : يالله
هيا : بروح ابدل
مبارك : شتبدلون بعد كا شحلوكم اذا بتبدلون مافي رووحه
البنات : لا خلاص خلاصص ( قامو البنات يضبطون اشكالهم )
لف مبارك على عبدالله : هاه بوعابد ترووح معانا
عبدالله : لا ما عليه مره ثانيه
مبارك : شعندك امش معانا
عبددالله : والله المدام عازمتني اليوم عيد ميلادي (واهو يتنحنح ويعدل دشداشته )احمم احم
مبارك : اوووه كل عام وانت بخير
عبدالله ابتسم: وانت بصحه وسلامه
مبارك : الله يهنيكم (وقام )
عبدالله : تسسلم وعقبالك
مبارك ابتسم وطلع برى
مبارك : محمد هاه يلا تمشون
محمد : يالله مشينا يالله نويصر
حمد : وين علا الله
مبارك : سينما برج الحمرا امش معانا
حمد: لا مالي خلق رووح انتوا (حمد مايحب السينما )
مبارك :علا هواك ورااح
عند الشباب
كل واحد يشغل سيارته
مبارك : بو حميد عطني سويج سيارتك انا بسوق
محمد : ليش ماتسوق بسيارتك
مبارك: لاتستعبط تدري انه سيارتي ماتكفي (مبارك سيارته سلفرادو اسود بو غمارتين بس باب واحد )
محمد عطا سويج سيارته سيارته (رنج روفر اوف وايت 2013 )
مبارك دق علا شوق عشان تطلع
شوق تعدل صوتها جنه مافيها شيء : هلااا
مبارك ماحس بشيء : هلا شوقه يالله اطلعي برى
شوق : لا مالي خلق
مبارك : شنو مالج خلق يلا شوق امشي بتستانسين
(محمد سمع كلامه وعفسس وجهه لما درى شوق بتطلع معاهم وقال )
محمد : انت من صصججك مكلم هالسعلوه تطلع معانا (كان متعمد يعلي صوته عشان تسمع )
مبارك خزه وعصصب
شوق سوت روحها ماتسمع واهي مقموت من تشبيه محمد لها : شكله في احد يناديك روح لاتأخر عليهم
مباركك ارتاح عبالها ماسمعت : لا امشي انا معاج يالله عاد
شوق : لا مبارك ماعليه الجايات اكثر انا تعبانه اصلا احس بدوخه مونايمه من 6 الصبح
مبارك صدق : علا راحتج يبا وسكر التلفون
ولف علا محمد ومسكه من ملابسه وبحده :انت حمار ماتفهم جم مره اقولك مالك شغغل فيها تبيني اكسسر راسك الحين
محمد يوخر ايدين مبارك (مايبي يمد ايده علا اخو الكبير ) : اووووووووه خلاص عاد وخر
(ويجي ناصر بينهم ويوخرهم عن بعض ): خلاصص شبباب شفيكم
مبارك : اخر مره اشوف تدخل تفهم
محمد طالع فيه وركب سيارة ناصر ( سيارته كمارو سودا 2013 )
البنات طلعوا وركبو مع مبارك بسيارة محمد
وراحو برج الحمرا وحجزوا فيلم محمد سعد تّنح ويبدا بعد بع ساعه وقامو يفترون بالمجمع علا مايبدا الفيلم

عند عبدالله اللي عازمته جوري علا عيد ميلاده
كان مايدري وين عباله مطعم وهديه وخلاص
جوري كانت لابسه تنوره عنابيه شيفون توصل لي الحوض وحزام موسكينو الضعيف علا الحوض وقميص شوي ضيج فاتح اول زرارين وملفع اسود شيفون وسكارف عنابي بذهبي لافته علا رقبتها وموسعته شوي وفونديشنها طبيعي وايلاينر سعاد حسني وكحل داخل العين اسودوماسكارا تايقر اتش ار وحمر عنابي مطفي اف سان لوران ورشت عطر شوبارد الجديد ^_* (قويه ريحته ) لبست جوتي كعب اسود ممن لويس فاتون وجنطه لويس فاتون سوده
عبدالله ينطرها بسياره
طلعت وركبت معاه
عبدالله : يه يه شهالزين كل هذا حقي
جوري ابتسمت : اي عندي غيرك المهم ابي اسوق
عبدالله @@: خير يلا مناك
جوري : يلا انا عازمتك علا مكان مابي اقولك وين
عبدالله : يلا بعد بطاوعج مابي اردج
نزل وركبت سيارته جوري وساقت
بعد فتره
عبدالله بقلة صبر :وين هالمكان انتي داشه الحره
طالعت فيه وابتسمت
سفطت عند فندق ومنتجع المارينا
جوري : يلا انزل
عبدالله نزل ودخلوا داخل عباله عازمته علا عشاء
دخلت وسوت شيك اون ودخلوا سويت
دخل عبدالله الاول واول مادخل انفجرت بالون فوقه كانت معلق بسقف وطاحت الزينه كلها عليه
ولمارفع راسه شاف الكيكه جدامه كانت نظام الكتاب مكتوب كل عام وانت بخير وصوب الثاني حبيبتك جوري
ولا بالونات سلفر بنفسجي بابيض وكانت واقف بسقف صايره نظام ديكور وحلو كان
وسكرت الباب جوري وشغلت اغنية عبدالمجيد عبدالله غنوا لحبيبي
عبدالله ماتوقع هذا كله انصدم وبنفس الوقت ستانس
راح لها ومسك ايدها وباسها : الله يخليج لي يارب
جوري : كل عام وانته بخير حبيبي
عبدالله : وانتي كل سنه معاي انا بخير
ابتسسمت
لف علا الجنااح وقعد يشوفه وقلبه طاير من الوناسه
عبدالله : اه ي شيطانه متى امداج تسوين هذا كله
جوري واهي تغمزله : افا عليك اعجبك
شاف الغمازات وقام يقرص خدودها واهي تضحك
جوري : عبود خلااص عاد يملغك ماحب جذي ههههه
وقعد علا كنبه وقامت تجيب له هديته اللي علا طاوله وقعدت جنبه وكانت
(نظارات شوبارد الجديده تدري انه عبدالله خاطره فيها لانه مره ككانوايتمشون بالمرينا مول ومروا نظارات الحسن واعجبته النظاره كانو عارضينها برى بوستر كبير وماكاننت نازله المعاشات بافي اسبوع عليها ومامعاه شيء فققال علا نزلت المعاشات اشتريها وجوري تقوله ويع من حلاتها بتصير جنك هتلر فيها كّرهته بنظاره كلها xd )
نرجع
عبدالله استانس لما شاف النظاره وتذكر شي واهو يطالعها بنص عين : مو تقولين جني هتلر فيها وتطنززين
جوري :ههههههه احسن عشان ماتشتريها خفت اشتري شيء علا ذوقي و مايعجبك
عبدالله باس راسه : عسى ربي ي خليج لي دام جبتي لي هديه من باجر نروح اسوق واختاري هديتج
جوري : لا خلها بعيد ميلادي ووعلا ذوقك بعد
عبدالله : فديت قلبج والله
جوري استحت واسكتت
ساعه 8 بليل
بيت شيخه وسالم
نزلت شوق تبي تشرب ماي
لجمي : شوق يبي عشا
شوق : لا مايبي شيء
وشربت ماي وطلعت واول ماوصلت عند الدرج تبي تصعد ولا ابوها توه جاي من برى
سالم كان توه جاي من ديوانيه راد مبجر
سالم قرب منها وقال: هاه منو هالمره اللي مبجيج
شوق سككت وصعدت فوق ماحست الا اللي سحبب شعره
سالم : تبيني انتف شعرج واخليج تعالجين مره ثانيه
شوق بألم : ااااه لا والله موقصدي يبه (دموعها بعيونها )
سالم : واهو يطق راسها بطوفه ويدزها على الدرج : انااا مو ابوج مو ابوج ماتفهمين جم مره اقولج لاتناديني يبه ماتفهمين (ويطق راسها اكثر من مره بأيده ) ماتفهمين انتي هااه (سالم كان يرججف من العصبيه ) ورفسها برجله
انقللعي عن وجهي لا اذبحج الحين
قامت تصعد الدرج واهي حاطه ايدها علا فمها تمنع شهقاتها
دخلت غرفتها وقامت تبجي من الحره والقهر وظلم بدون سبب وبقلبها(انا ملييت من هالعيشه ملليت ماجني بنتهم ااااه ماحد حاس باللي احسسه محد حااس انا خلاص مو قادره اتحمل ) وقاامت تبجي بزيااده ونهااارت وكرهت نفسها وامها وابوها واهي تبي تسسوي شيء فبالها ومصصممه عليه !!!!
الساعه 9 ونص توهم طالعين من السينما وعجبهم الفيلم الا ناصر ماعجبه
عاليه :بالعكسس نكته يونسس انا استانس علا افلامه
ناصر : والله سخخيف واسخف منه ماشفت مادري علا شنو تحبون افلامه
محمد : ي خي ناس اذواق وانا اشوف انه حلووو وعجيب الفيلم
مبارك مستمع كان وقلبه مع شوق خايف عليها من معاملت الكل لها لاتسوي بنفسها شيء (خصوصا واهي بفترة المراهقه 16 سنه حاشتها حالت اكتئاب حاااد واظطروا حصه ومنيره ومبارك يودنها طب نفسي وقعدت اهنك شهر تعالج من غير لا يسألون عنها ابوها وامها )
وكان يهدها مبارك يزورها يوميا وومنيره وحصه كانو يتناوبون ينامون عندها ومرات الدكتور يمنع ومرات بعد ضغط من مبارك يرضى ,,,,,,,,,,,,
عند شوق
واهي تبجي دق تلفونها وكانت عذاري وحست انها اهي المنقذ الوحيد لها
شوق ردت بشهقاات : اااااااااائئئ ع ذاري ل حقي ني
عذاري اخترعت من صوتها ماتدري عن حياة شوق مجرد صداقه وانه اهي مصاحبتها عشان مبارك ومولسواد عيونها : شششفيج شووق خرعتيني
شوق بس تبجي وعذاري مافهمت منها شيء وتحاول تفهم شوق شفيها صوتها كان يكسرر الخاطر وتأثرت عذاري وماسكه نفسها لاتبجي ماتبي تزيد شوق
عذاري ماسكه نفسها : شوقه حبيبتي انا اجيج باجر الصبح ساعه 8افهم منج جذي مادري شتقولين مو فاهمه شيء
شوق تبجي وتشهاق : تتكفين لاتهديني عذاري انا محتاجة لج كلهم تخلوا عني لاتخلين عني تكفين لاتسدين الخط تعالي الحين لي طلبتج
عذاري : شوق ماقدر اجيج الحين بتدش 10 وابوي ماراح يرضى والله مو بكيفي
شوق : تككفين (واهي تشاهق وكلامه مقطع )
عذاري كسرت قلبها شوق واهي بهالحاله : حياتي من يطلع االصبح انا عندج وماراح انام بسهر عشان اجيج وافهم منج انا مو فاهمه شتقولين انتي
شوق بقلبها (كلكم نفس شيء ) بهدوء : خلاص ماشي
عذاري استغربت من هدوئها وخافت عليها زياده : شوق حبيبتي والله ماقدر اطلع الح
قاطعته شوق بهدوء: خلاص قلت لج ماشي انا انطرج
عذاري وقلبها ناغزها : اوك ماشي وسكرت اخط
...
وشوق قامت تفتر بالغرفه وطولت واهي تفتر بعدها سمعت صوت سياره
طلت من الدريشه شافتهم توهم رادين من برى وكانوا يضحكون وشافت محمد اللي يضحكك مستانس بقلبها( راح ترتاح مني ي محمد وماراح تشوفني مره ثانيه ولا راح تغثك هالسعلوه علا قولتك (وضحكت بستهزاء ) )
عند عذاري ترجى ابوها يرضى تروح لرفيجتها
ابوها : قلت لج لاء ماكو طلعه الحين ان شاءالله لو تموت مافي طلعه الحين شايفهه جم الساعه لي طلع الصبح روحي لها
عذاري بخرعه : لا يبه بسم الله عليها لاتقول جذي واهي ماسكه روحها لاتبجي وصعدت غرفتها واهي حاسه بخيبة امل توقعت يرضى لو قالت رفيجتها تعبانه وماعندها احد بس خاب ظنها
,,,,
عند شوق
الساعه 5 الفجر _يوم السبت
مانامت وكانت مواصله وقاعده بزاوية غرفتها ودموعها جافه علا خدودها وعينها منتفخخخه وحمره وتحس راسها وعيونها تعورها من كثر البجي
وشكلها كان يكسسر الخاطر يلين اللي قلبه قاسي
فجأة قامت ونزلت وكان البيت ليتاته طافيه
ودشت المطبخ و اليت طافي ماتبي احد يحس انها قامت
فتحت درج السكاكين وكانت تدله وخذت سكينه حاده حيل مالت الخضره وخشتها ملابسه وصعدت غرفتها واهي تبتسسم
وسكرت الباب بس للأسف من غبائها ماكملت خطتها بقفلة باب الغرفه ...
راح تنجح خطتها ولا تفشل ؟؟؟!
دخلت حمامها وطالعت نفسها بالمنظره ومركزه علا نفسه بالمنظره وطولت واهي تخززز نفسها
طلعت سكين من ملابسه وحطته علا عرجها واهي تطالع نفسها بالمنظره وترد تطاللع سكين (منو اللي يسأل عنج وعن احوالج محد فيهم يدق يسألني عن اخباري حتى جوري ماكلفت نفسها تقعد معاي امس )
وقطعت عرجها وتطشر الدم بالحمام وقعدت علا الارض واهي تطالع بدمها وتطالع بسكين وسندت ظهرها علا الطوفه وواهي مستلمه للموت وتحتظر !!!
بنفس الوقت
عند حصه
اللي قامت من النوم واهي تحس بنغزه بقلبها : اعوذ بالله من شيطان الرجيم بسم الله
وقامت تدق علا شوق وماترد وتدق وماترد اخترعت واقعدت تدعي انه الله يحميها وقامت تصلي ركعتين وتقرى قرأن
......
عند عذاري كانت الساعه باقي لها ربع ساعه وبتدخل 6
بسرعه بدلت لبست جينز اسود وبلوزه رماديه لي فخوذها وملفع قطن رمادي
وبسرعه خذت سويجها وتلفونها وطلعت
ولا ابوها بوجها كان توه قاعد : وين طالعه انتي
عذاري واهي تبجي : يبه الله يخليك اترجاك خلني اروح رفيجتي امس تكلمني وضعها مو طبيعي اول مره تكلمني جذي الله يخليك خلني اروح
ابوها كسرت خاطره بنته : خلاص يبا روحي بس دقي علي لاتخوفيني عليج

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:10 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 11

طلعت تركض واهي تقول : ان شاءالله
عند مبارك اللي ناغزه قلبه ومومرتاح من الكابوس اللي هاجمه وقام نزل بالحديقه ومعاه قلاص عصير ليمون وقعد بالكراسي للي برى
واهويشرب العصيرشاف خالته شيخه طالعه لدوام
شيخه : هاه ماكو دوام اليوم
مبارك ابتسم : لا ماكو اجازه (يغمزلها )
شيخه تضحك : ياكثر اجازاتك بيفصلونك
مبارك: لا افا عليج مضبط وضعي
ركبت سيارتها وراحت لدوامها
فجأة مرت سياره بشكل سرريع وسسفطت بنص شارع بين بيت منيره وشيخه
مبارك فتح فمه وبقلبه ((شهالخبله هاذي )) ماشافها عدل الا لما انزلت سياره
مبارك انصدم وبقلبه (يالله صباح خير ): عذاري ولما قرب شاف عيونها حمره
عذاري سكرت سياره : مبارك
مبارك : خير شصاير شفيج
عذاري من الخرعه ماتدري شتقول وقامت تمشي رايحه بيت شيخه : تعالل بسررعه
مبارك لحقها
وفتحت باب البيت ومبارك مسك ايدها : من الاخلاق والاداب تضغطين جرس البيت قبل لاتدخلين
عذاري وخرت ايده: ااوه مو قتك شوق بتموت انت فاضي وفتحت الباب ودخلت وركضت و
شافت الخدامه بوجهها وسألتها : وين غرفة شوق
لجمي : منو انتي وشنو يبي
عذاري بعصبيه : اقولج وين غرفتها خلصيني
مبارك دخل مخترع من كلامها
وقال: تعالي امشي (وقام يمشي قبلها )
عذاري وراه: بسسرعه الله يخليك
وقامو يركضون علا الدرج ودخلو غرفة شوق وشغل الليت
بس ماشافووا احد بالغرفه
عذاري : ششوق
مبارك رااح الحمام وانصد م من اللي شافه : شووووق وقام يركض عندها
عذاري شافتها انججنت قامت تبجي وتصارخ ودخلت الحمام : شووق شووقق تكفين ردي علي
بس شوق جثثه هامده كانت ماترد مبارك فصخ الربطه اللي علا راسه (البانده اللي هابين فيها الشباب الحين ) و ولفها علا ايدها وشالها وقام يركض وعذاري معاها واهي تبجي وركبها سيارة عذاري وعذاري ركبت معاه وراه واهو قام يسسوق وبسسرعه كبيره
بعد فتره وصلوه المستشفى ودخلوها قسم طوراى
دخلوها العمليات
وعند الكراسي اللي جدام باب اغرفة العمليه عذاري كانت تبجي نست نفسها ونست كللشي : امس كانت تكلمني وترجاني اجيها بس قلت ابوي موراضي يلتني رحت لها ولاسمعت كلام ابوي ي ليتني رحت لها ماجان صار هذا كله
انا السبب بباللي صارر انا السبب طول عمري انانيه مافكر الا بنفسي اااه ي شوق لو صار فيج شي ماراح اسمح نفسي وانهارت وسندت ظهرها وقعدت علا الارض وقامت تبجي بحررقة قلب ( صج انهاعلاقتها بشوق مصلحه بس عمرها ماضرتها بشيء نفس رفيجاتها اللي حقودات عليها ويحسدونها علا جمالها ودلع ابوها لها كان مسوي بنته ي دهينه لاتنكتين ولما ماجبت نسبه زينه دز اوراقها برى عشان تكمل برى بس اهي رفضت عشان تكون قريبه من مبارك )
مبارك كسرت خاططره : عذارري انتي مالج شغل وتعوذي من بليس هذ قضاء وقدر (مسك ايدها ي قومها تقعد علا الكراسي واهي مازالت منهاره )
مبارك قعد جنبها يهديها وقلبه مع شوق خايف عليها عمرها ماتوقع توصل للانتحار مافكر بهالشيء كل ماتذكر الحمام وكمية الدم اللي فيه ينهار زياده
...
عند حصه اللي مانامت وناغزها قلبها وتفكر بشوق قعدت ولدها يقوم معاها بيت شيخه ماقام لانه ناصر نومه ثقيل مايحس ودقت علا شيخه بس شيخه ماترد تلفونها سايلنت وتدق علاشوق جهازها مغلق
...
عند مبارك بعد فتره
.. طلع الدكتور من العمليات وقامو كلهم له : احنا محتاجين متبرع ضروري فقدت كميه من الدم والاجياس ماتكفي
عذاري ومبارك بوقت واحد :انا
دكتور جم فصيلت دمكم
عذاري : o
مبارك : انا A-
الدكتور : من حسن حظ المريضه فصيلتها نفس فصيلتك امشوا معاي بسررعه
وراحو سسو تحاليل عشان يتأكد انه مافيهم امراض وسليمين وبعدها قام ياخذ من دمهمم
بعد بفتره
قاعدين علا الكراسي وعذاري دايخه سحبو منها دم واجد ومبارك نفس شيء بس اخف مرت النيرس عليهم وعطتهم عصير برتقال عشان مايغمى عليهم وشرب مبارك وعطى عذاري
عذاري: مابي
مبارك : موعلا كيفج لازم تشريبن انتي فقدتي دم
عذاري دايخه وماترد وفجأه قطت راسها علا كتف مبارك مبارك لف عليها وفتح عصيرها وقام يغصبها عليه تشربه وشربت منه ...
بعد نص ساعه طلعوها من العمليات
وطلع الدكتور
مبارك : هاه دكتور بششر
دكتور : لا الحمدالله تجاوزت مرحلة الخطر
عذاري بدموع: يعني مافيها شيء (ةقامت تبجي )
دكتور : لا الحمدالله انتوا وصلتوا بالوقت المناسب لو تأخرتوا خمس دقايق جان الحين اهي بعداد الموته
عذاري اخترعت من كلام الدكتور علت صوتها شوي @@:بسسم الله عليها لاتققول جذي
الدكتور ابتسسم : شكلج تعزينها حييل
عذاري بدموع وتحس انها بحلم مو مصدقه انه شووق بخير اول مره يمر عليها موقف جذي : اكييد هذي عيوني لمركبه
الدكتور :لا تطمني والحمدالله اللحين احسسن اهي
مبارك: مشكور دكتور نقدر نشوفها
الدكتور : اي تقدرون بس ماتطولون حدكم 5 دقايق لانها نايمه من تأثير البنج ومراح تقوم الا 10 بليل
مبارك : ماشي
وراحو يشوفونها
بغرفة الملاحظه
عذاري من شافتها ركضت لها وقعدت عند راسها وقامت تبجي وتبووس راسها وتقرى عليها
مبارك يطالع فيها : خلاص هذي شوق بخير ليشش البجي بعد
عذاري بصوت مهزوز : لو تأخرت خمس دقايق جان الحين الله العالم بحالها
مبارك : الحمدالله اهي الحين بخير وبصحه وعافيه قولي الحمدالله
عذاري :الحمدالله
مبارك : يالله قومي بشوفها
عذاري قامت وجاء مبارك عندها وباس راسها وشاف ايدها المجروحه واهو عارف شنو السبب
دخل الدكتور بيتطمن عليها الدكتور :خلاص اعتقد كافي هالوقت كله ممكن تطلعون
مبارك :اي احنا ماشين ومشكور دكتور
الدكتور :العفو
عذاري بررجاء : انا بنام عندها
مبارك: شتنامين اذا اهي ماراح تصحى الا 10 بليل
عذاري بدموع : اخاف يصير فيها شيء
مبارك: لحووول ي بنت احلال امشي عاد
عذاري : لا مابي مابي (وتكلم الدكتور ) دكتور ابي انام عندها الله يخليك
الدكتور : ممنوع ي اختي ماقدر
مبارك يسسحبها من ايدها : سمعتي امشيي عاد
عذاري : تتكففى الله ي خليك
مبارك : عذاري خلااص لاتحنين مو علا كيفه امشي
وعيونها على الدكتور ترجها
الدكتور : قعدتج مالها لزمه والمريضه نايمه لي جت اساعه 10 تعالي وبخليج تنامين عندها وبوصي نيرس بعد
مبارك : سمعتي يالله امشي ,تلها من ايدها
ويسحبها حيلل
عذاري بألم تحس ايدها بتنقطع : ااااي اييي عورتني خلاااص والله بأمشي
مبارك : يالله امشي جدامي شوف
تعدل نفسها وتطالع فيه وتمشي جدام
واهو يطالع بزولها واهي تمشي وبقلبه (ي حلوها بس تغثني بهالدموع ام دميعه )
وركبوأ الاصانصير
اهو يطالع فيها واهي تطالع فيه
استحت ونزلت عينها
مبارك : شكلج تعزينها حيلل
عذاري : اكيد رفيجتي
مبارك حس ببحراره مو متعود انه يكلم بنت وفيس تو فيس وعذاري نفس الشيء
لما طلعوا وركبوا السياره
مبارك ميت ويكلمها بس في شيء يمنعه كل ما يبي يتكلم ينربط السانه
عذاري لازقه بالباب من الحيا تحس الطريق طويل وبقلبه متى اوصل البيت
بعد فتره اوصلو البيت
مبارك ماوده ينزل لف علليها الا اكشتت فيه ونزلت
انحررج مبارك ونزل فهمها
واهو يطالع فيها مبارك : عذاري
عذاري بحيا: هلااا
مبارك مايدري شيقول : تأمرين علا شيء قبل لاروح (حسس انه غبي شكو تأمرين علاشيء )
عذاري مسستحييه وباين عليها : لا سلامتك
ركبت سيارتها وراحت
واهو يطالع بسياره وحاط ايده على شعره ودخل البيت
عند عاليه اللي انصدمت من مبارك لما شافته نازل من السياره ومعاه وحده وكانت الساعه 9 الصبح
علا طول انطرته بصاله اللي فوق لين يصعد تبي تكلمه
بس لما شافت ملابسه كلها دم انطرمت
مبارك : عاليه شعندج قاعده اجازه اليوم
عاليه تأشر علا ملابسه انتبه للملابسه وقال الاخته كل شيء
عاليه انصدمت : مجنونه هذي شلون تنتحر
مبارك : لا مومجنونه منكم فكرت بالانتحار انتوا شخسرانين لو عاملتوها عدل هاه ماتقولين لي
عاليه بمملل : والله عاد انا ما اشتهيها
مبارك : بعد اللي قلته وليلحين ماتغير كلامج
عاليه :مبارك الحين اهي مافيها شيء خلاص بعد ليش لطواله وليش تحملني السبب خو من ذاك اليوم بشاليه وانا ما اكلمها
مبارك طالع فيها و وراح غرفته
دخل غرفته ووقط التي شيرت ولا تلفونه دق
رد عليه
مبارك: الو
حصه : هلاا مبارك
مبارك: هاا خالتي فيج شيء داقه هالحزه
حصه متووتره : مبارك يمه شوق ماشفتها فيها شيء قلبي ناغزني ماقدر اروح وسالم هناك ابيك تطمني عليها
مبارك بقلبه جنه قلبج حاسس : لا خالتي مافيها شيء تطمني بسس معدتها تعورها وديتها المستشفى واضطروا ينومونها
حصه بخرررعه : بالمستشفى
مبارك يهديها : خالتي مافيها شيء صدقيني ودكتور طمني عليها ويقول صحتها زينه
حصه : مبارك يمه لاتخشش علي قولي
مبارك: تطمني مافيها شيء ي الغاليه لو في شيء جان قلت لج شمصلحتي اخش عنج
حصه براحه: زين اشوه بروح لها اجل الحين
مبارك :لا لاتروحين لها انا بروح لها بعد شوي وامرج اخذذج
حصه : ماشي زين
سكر من خالته وراح اخذ له شور وبعدها نام
عند منيرة وحصه 7 بليل
حصه :: اوووف ولدج هذا مايشبع نوم وبعدين يعني من العصر وانطره يقوم
منيره : خلاص ي بنت الحلا اهم شيء مافيها شيء البنت
محمد: خالتي لاتخافين عليها قطو بسبع ارواح ماتمموت
منيره بعصبيه : محمد قول كلمة زينه ولا انطم لاترفع ضغطي اكثر من ماهو مرتفع
حصه : بسم الله عليها (بعصبيه ) لاتقول جذي ي ويلك ان سمعتك تكلم عنها جذي مره ثانيه
محمد سكت واهو عافس وجهه موعاجبه كلامهم
.....
مبارك قام 8 بالليل
ولبس بنطلون اسود بوما وتي شررت رمادي نزل تحت
مبارك : السسلاام
الكل :وعليكم السلام
حصه : تو الناس جان نمت بعد
مبارك : شسوي بعد تعبان
حصه :المهم يلا قوم خل نروح المستشفى اكيد قامت خنت حيلي ومالقت احد
مبارك قلب لون وججهه ( وبقلبه انتي دريتي ان معدتها تعورها وسويتي جذي لو دريتي عن ا الصج)
منيره : هو مبارك خالتك تكلمك شفيك ؟؟
مبارك: مافيني شيء بس انا بقول لكم شيء وابيكم تمسكون اعصابكم
حصه : ي حسسرة قلبي اكيد شوق فيها شيء
مبارك ساكت
منيره: انططق قول تكلم وقفت اقلوبنا
مبارك مايدري شيقول ومن وين يبدى : شوق حاولت الانتحار
صدمه كبير انزلت علا الكل
محد قدر يتكلم
مبارك :لاتسألون ليش لانه كلنا ندري ليش وشنو السبب
حصه قامت تبجي ومنيرره نهارت
محمد ماعرف شيرد ساكت وبنفس الوقت مصدوم
منيره (بدموع): قوم ودني لها شتنطر
حصه قلبها يعورها علا شوق: انا مستحيل اخليها عند شيخه بعد اللي صار وماتقعد عندهم لو علا قص ارقبتي
مبارك: اهي ماراح تصحى الا ساعه عشر يعني تكون زياره سكرت
نروح لها باجر ان شاءالله وبعدين الدكتور طمني عليها ويقول حالتها مستقره الحمدالله وتعدت مرحله الخطر
منيره : انت شدراك عنها ؟؟
مبارك قال كل شيء لهم ..
حصه :الله يجزى رفيجتها خير يارب
مبارك : اتوقع بتنام عندها لانها مكلمه الدكتور انها راح تنام عندها ورضى
منيره : ي عمري عسى ربي يقومها بسلامه بس
...
ساعه 10 عند شوق
اللي صحت ولقت عذاري عند راسها واهي تمسح شعرها وعيونها مورمه من البجي
شوق بصدمه : عذاري
عذاري :عيونها
شوق استوعبت اهي وين : انا عايشه ليش مامت
عذاري : حبيبتي شهالكلام الحمدالله انج بخير وقفتي قلبي حرام عليج
شوق ققامت تبجي
عذاري باست راس شوق واهي تبجي : انا اسفه لو ادري انه بيصيرر جذي والله هديت ابوي والبيت كله وجيتج لو صار فيج شيء عمري بحياتي ماراح اسامح نفسي
شوق بس تبجي
عذاري : ليش سويتي جذي حبيبتي حرام اللي سويتي تبين تنطردين من رحمت رب العالمين
شوق بتبجي صوت ضعييف :غصبن عنيي لاتلوميني محد حاس باللي احس فيه محد حااس
عذاري : انا وين رحت انا عندج ماراح اهدج ويااج وان هديتج بعد يعّل الله ياخذ عمري
شوق باست ايدها : الله يخليج لي يارب ولا يحرمني منج
عذاري تمسح دموع شوق وتمسح راسها : ولا منج
بعد فتره
عذاري : ليش سويتي جذي وشلي حدج تسوين جذي وتعصين رب العالمين
شوق ردت نزلت دموعها واهي محتاجه تشكي لاحد ويشيل معاها همها وحزنها وقالت لعذاري كل شيءء من انولدت لي هاليوم
عذاري مصدومه : وليش ماقلتي لي من زمان
شوق : ما كنت ابي اضايقج
(عذاري بهالحظه حسست نفسها حقيره وحقيره حيل لما درت عن ضروفها وحياتها مع اهلها واهي تمصلح معاها عشان مبارك بس قالت لازم اعوضها عن كل شيء وكل يوم تمصلحت عندها فيه )
عذاري : انزين مافكرتي باللي يحبونج قبل لتسوين اللي تسوينه
شوق سكتت
عذاري : مافكرتي بخالتج منيرة وحصه ومبارك الللي يعتبرج اخته مافكرتي فيني
شوق ماعندها رد
عذاري : كل هذا عشان محمد ومنو هالمحمد اللي تخلينه يتطاول عليج
شوق : غصبن عني والله غصبن عني احبه مو بكيفي انا اسأل نفسي ليش احبه واهو معامملته خايسه لي ويحب ساره مايحبني
عذاري : لاتفكرين فيه الحين لاتشيلين هم ارتاحي توج طالعه من العمليه
شوق : عذاري
عذاري : هلاا
شوق : ابيي ماي
عذاري : من عيوني جم شواقه عندي (تقرص خدها )بس وحدها تدلعي من قدج (وقامت تصب لها ماي )شعليج عذاري تخدمج
ابتسمت شوق
...
انتشرر خبر انتحار شوق ونها بالمستشفى
عند شيخه وسالم
شيخه : فضضحتنا بنتك فضحتنا
سالم: لاتقولين بنتي تخسسي من بعد هالسالفه لا اشوف وجهها عندي
شيخه : ولا بنتي انا انا اللي متحملتها يعني اخخخ بس
سالم: بس عاد لاتصدعين راسي ببهالعله
(صدمه كلامهم صح )
....
اليوم الثاني الاحد ساعه 3 العصر
بكيفان بنادي
ما خذين بريك وقاعدين بالكفتيريا
محمد وحمد وناصر وعبدالله
حمد: ههههههههههه ي حليلها والله هالبنت اكشن
ناصر : خخخخ حده
محمد: لاتطوفك امي زفتني بس عشان قلت قطوه بسبع ارواح
حمد: بهاذي ماجذبت علا اللي يصير فيها ماتموت تعيش
ناصر : كأأأأأأأأأآآآك
محمد: عاد الله يعينك نويصر سمعت خالتي حصه تقول انها بتخلي شوق تعيش عندها وشكللك بتدبس فيها
حمد ومحمد : ههههههههههههههههههههه
ناصر عفس وجهه : والله لو تنقلب الدنيا ما خذت ام سعف
حمد: انته شفيك ناسي انه ام سعف تحب (وينعم صوته )حمووودي
محمد يطالع فيه : عاد تحبنيي ماتحبني تخسسي اخذها
حمد: عقب اخر موقف قلت لي عنه صج ماعندها كرامه
محمد: حبيبي هذي لو تدوس علييها بنعال واخيس نعال ترجعلك مثل الجلب
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك التشبيه يقتل
حمد: اهي من ناحية جلب جلب
وقعدو يضحكون
حمد: شفيك بو العبد مكشر عسى ماشر
عبدالله اللي لاعت جبده من كلامهم علا شوق ومتضايق : مو مكشر سلامتك (واهو يشرب العصير )
ناصر : شاركنا الحديث علا الاقل خل نحس بوجودك
عبدالله : شقول ؟
محمد: قول اي شيء صاير لي صنم عندي
عبدالله : ان تكلمت ماراح يعجبكم كلامي
حمد: لا قول قول ما نزعل
عبدالله وعينه عليهم : انتوا ناس فاضيه البنت بالمستشفى وبغت ترووح فيها بسسبب كلامكم واستهتاركم وانتو بس فالحين بالطنازه وان صار فيها شيء ولاتتكرر هالشيء ذنبها برقبتك انت ي محمد وانت تدري ليش ولاتستعبط
محمد: هي انت شفيك شفيك استخفيت لاتفصل علا راسي
عبدالله يعرف اسلوب محمد عدل عشان جذي قصر شر قام وقال : انا اروح اتمرن احسن لي

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:18 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 12

ناصر : ي عومممرررري على اللي مايحب الطنازه هههههه
حمد : خله صاير لي محامي نفس مبارك
محمد نغزه قلبه اول مره احد يقول جذي (لوصار فيها شيء ذنبها برقبتك ) يعني هذي روح واذا ماتت بسببه راح يشيل ذنبها علا رقبته يوم القيامه وراح ينسئل فيه (عشان جذي نقز بوجهه عبدالله وعصب )
....
بنفس الوقت
مبارك راح المستشفى
ودخل الغرفه
لقى عذاري قاعده علا الكرسي قبال السريروتلعب بفونها (جالكسي اس 4 )
وعذاري ماانتبهت كانت مشغله سورة البقره وحاطه الهاند اثري (اذا تضايقت شغلت قران ترتاح نفسيا ) وكانت شوق نايمه
سكر الباب ودخل وقعد علا الكنب اللي جدام السرير حست باحد صوبها لفت واول ماشافته انقززت من مكانها و ونزلت الهاند اثري
عذاري : بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك ضحك: سلمت مارديتي سلام
عذاري : انته متى دخلت بسم الله ساحر
مبارك : حاط الهاند اثري وين تنتبهين
عذاري : كنت اسمع قرأن م انتبهت
مبارك يحط ايدينه علاا ركبه واهو قاعد ويقرب :انا ما سألتج شتسمعين ؟
عذاري حست وجهه ولع وانحرجت حيل نزلت فونها علا السرير
قامت دخلت الحمام اما مبارك راح شال الاجياس (كان جايب عصاير وخررابيط لشوق )وفتح الثلاجه وقعد يرتبهم واهو يبتسم (مستانس لوجودها)
لما خلص قعد بكرسيها وشاف فون عذاري علا السرير الفضول اشتغل عنده واخذه وومسك فونها كان مبطل
توقعون شنو لقى ؟؟؟!
اصدمه وطامه الكبرى كانت داخله علا الاسك مال مبارك ووكاتبه سؤال بس ماسوت ارسال
سؤاله (مافكرت تتزوج بدال ما انت اعزوبي ؟؟؟ ومافي احد فبالك )
مبارك انصدم وضحكك بنفسسسه واسؤال هذا جايه يمكن 10 مرات بس بدون يوزر نيم وعذاري داخله بدون يوزر نيم فهم مبارك
جاه فضول ودخل الانستغرام ولقى الصفحه مبطله علا اكونته واخر صوره حطه وكانت معلقه عذاري تعليق عادي يعني
المهم
عذاري بعد ما حطت كريم فيتامينات من بايوت وحمايه وكحل ومسكرة من ريميل مرطب وردي (شانيل ) وحطت لمعة ماك طبيعي تحت الحاجب وعلا خشمها ولما خلصت اخذت نفس عميق وفتحت الباب وطلعت واهي ماتدري شنو ينطرها
طلعت شافت مبارك قاعد بمكانها ومو هو مجسم ومو اضح اهو شيسوي كان منزل راسه
قعدت علا الكنبه قبال سرير
وتطالع بالفون اللي ماسكه عبالها فونه واهو يطالعها بنص عين ويطالع بالفون استوعبت انه فونها مو بمكانه اشهقت : اااااائئئئئ وتقوم تسحب الفون منه وانصدمت شداخل عليه وانتبهت وجهه ولللع : منو سسممح لك تمسك فوني وتكلم واهي تحرك ايدينها بالهواء
مبارك طالع فيها بعدين قال: ماكنت مفكر اتزوج بس الحين غيرت رااي ومفكر بوحده بس مادري من شكلها ماتبيني واهو يطالع فيها
اما عذاري راسه قام يفتترر وماتدري وين تروح جان تقوم تقعد بالكرسي اللي صوب الدريشه قبالها السرير
عذاري واهي قاعده وحاطه رجل علا رجل وتحرك ايدينها ومعاه الفون ترقع : ااا شكو اصلاا رفيجتي اتقول اسألي صاحب الاكاونت (بعبط ) بعدين انت شكوو ترد عنه
مبارك : عن العبط ويعني موباين منو صاحب الاكاونت وعشرررررر اسئله كلها من رفيجججتتتتج(واهو يممد اخر كلمه )
عذاري دورروها ماتلقونها مسكينه وجهه ولع وعدلت نفسها وقعدت عدل
سمعته يضححك
عذاري بقلبه (( واااي ي القهر يعني مانطرتي ي الخبله لين توصلين البيت شهالغبااء يعني اكيد بيطب علي بأي لحظه ))
سمعت صوته
مبارك واهو ماسك فون بلاك بيري بورش :هذا فون منو ؟؟؟
عذاري : فوني( بتقوم تاخذه )
مبارك قاعد يضغط فيه وعذاري مدت ايدها له يعني عطني الفون
مبارك : حسسسسسسسسافه باسورد
عذاري تبي تبجي خلاااص : ااححسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
وخذت فونها وقعدت مكانها واهو يضحكك عليها
بعد 5 دقايق واهو يطالع شوق
مبارك: ماقامت امس
عذاري : بلاا قامت
مبارك بتوتر : م ماقلت ششيء
عذاري تغيبه : لا ماقالت مثل شنو يعني
مبارك ارتاح : لا ماكو شيء ابد سلامتج
فترة سكتوا
مبارك : جم عمرج عذاري
عذاري بحياء : 19
مبارك بعبط : صصصصغيرررررررره
عذاري@@ : لا والله يعني انت الكبيررر
مبارك :انتي شنوو شايفه ؟؟
عذاري : صغير وجاهل بعد
مبارك بقق عيون @@: شنوو
عذاري اخترعت : يمه شفيك ؟؟ انت ماتشوف نفسك لما تخزز احد ترى تخررررع والله
مبارك رحمها : هههههه
عذاري تبي شيء وتبي توصله بأي طريقه : اممم انت جم عمرك ؟؟
مبارك : ليش ؟؟
عذاري :جذي ..
مبارك:مو ضروري
عذاري : لا لازم تقول كا انا قلت عمري شمعنى انت لا
مبارك حسها جااهل من اسلوبها : ضروري ضروري يعني
عذاري بأصرار: اي ضروري
مبارك: جم تعطيني ؟؟
عذاري : افففف
مبارك : شفيج شكله انتي اللي تزعجيني بالاسك جم عمرك وجم عمرك
عذاري استحتتت : لاشكو انزين 28
مبارك :لأا
عذاري: 25
مبارك ابتسم : لاءء
عذاري :بملل : جم يعني 55 مثلا
مبارك: عن العبط
عذاري : اي قووول وبعدين ترى ماحب التخمين
مبارك : 36
عذاري @@@@ (صاروا عيونا اربع ^o^)
مبارك : صدمه صح
عذاري : واعزوبي ؟؟!!!
مبارك : لا مطلق
عذاري اسكتت وبقلبه (امبيه مطلق وفرق العمر اللي بيني وبينه وحست بخيبة امل كبير وباين علا ووجهها )
مبارك طبعا درى انها تحبه واكد له هالشيء لما شاف الضيقه اللي بوجهه
مبارك : شفيج زعلانه ؟؟
عذاري : هاه لا شكو
مبارك بنغزه : ترى عادي يا ما شباب اعمارهم 33 _34 يتزوجون بنات بال19 او18 ششفيج عادي فرق العمر مو مهم اهم شي تفاهم
عذاري انحرجت @@
مبارك : خلينا صريحين وغمز لها
عذاري ماتت ونزلت راسه تمنى الارض تنشق وتبلعها
بيتكلم مبارك ولا شوق قامت
عذاري من الوناسه انه شوق انقذتها من موقف خايسسس نطت علا شوق باسست راسها
شوق : بسم الله عذاري شفيج
عذاري بتوتر : لا ماكو شي بس فرحانه انج بخير
مبارك مات ضحك وقاموباس راس شوق : حمدالله علا السلامه يبا
شوق: الله يسلمك
مبارك فتح الثلاجه وعطها عصير وغصبها تشرب
بعد فتره انفتح الباب ودخلوا حصه ومنيره وجوري : السلام
مبارك وشوق وعذاري : وعليكم السلام
وقامو يسلمون علا شوق وجايبين لها ورد وقهوه وجاي وحلا بيتيفور من حلا البيت *_^
منيره بعد ماسلمت قعدت جنب عذاري : انتي اكيد عذاري اللي قالل عنها مبارك
عذاري منحرجه : اي خالتي
حصه : ي بعد عمري والله عساج ماتذوقين يوم مر بحياتج
عذاري منحرجه : شدعوا خالتي ماسويت شي وشوقه اكثر من اخت لي
جوري : والله لو لا الله ثم انتي جان الله العالم بحالتها
حصه :فيج الخير والله
عذاري : مشكوره خالتي ماسويت شيء
وبعدها قامت عذاري :يالله انا استأذن وازورج وقت ثاني شوقه
منيره : وين رايحه يما اقعدي تقهوي
جوري : تحلي بعدين روحي ماتروحين جذي
عذاري استحت وقعدت وابتسمت خذت الفنجال وخذت لها قطعت بيتيفور
منيره اللي طول الوقت عينهاعلا مبارك طايح خز بعذاري (نسى نفسه ) واهي امه ماتلومه قمر بالارض
مبارك انتبه امه تخززه احترم نفسه وطلع
بعد ماخلصت عذاري طلعت واهي تمشي بالممر انتبهت لمبارك واقف يبتسم ويغمز لها (بجرأه مومتعود عليها اول مره )
استحت وكملت طريقها بقلبها (شهالانسان الجريئ غريب )
..
داخل بالغرفه
حصه : من تطلعين من المستشفى تجيبين اغراضج وتعيشين عندي
شوق بضيقه :خالتي الناس شبتقول
حصه : تقول اللي تقول ما اخسرج عشان كلام الناس هالمره ستر لكن المره الجايه الله العالم بحالحج
شوق سكتت
منيره : الحمدالله الي الله حفظج ودزلج هالدانه اللي تنقذج باخر لحظه
جوري وحصه: اي والله
جوري : يمااه انتي شفتيها شحلااته تهبل قمر قمرر ماشاءالله اخطبيها حق ناصر
منيره: لا لالا حبيبتي انا حجزتها قبلج حق مبارك ولدي
حصه : تكفين خل يوافق عالزواج اول
منيره : يعني ولدج اللي موافق
بدخلة مبارك بأخر جمله سمعها
مبارك: علا شنو موافق ؟؟؟
حصه :هاه هذا مبارك وصل خن شوف اذا مايبي اخذتها حق ناصر
جوري : حسستوني انه البنت موافقه
مبارك : شفيكم
منيره : شرايك بعذاري اخطبها لك
مبارك مايدري شنو شعوره بس اامه سهلت عليه المهمه
مبارك يسوي روحه يفكر ^^ : خلاص شورج وهدايت الله
الكل @@@@@@@@@
مبارك : بسم الله شفيكم خلاص هونت
منيره : لالا خلاص انا ماصدقت توافق تزوج ابشوف عيالك وافرح فيك
جوري : شكلك حاط عينك عليها
مبارك: اهو الحقيقه ي عني ومبدئيا اي ودشت براسي وابيها
حصه : الله يتمم علا خير وان شاءالله من نصيبك ونويصر لاحق عالزواج
مبارك ابتسم
منيره تسأل شوق : الا جم عمرها اهي
شوق بغصه : 19
انصدمو
جوري: صغيرره عليك حيل
مبارك :اقول صغيره ولا كبيره انا مابي الا اهي واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزووج احلموا بعد
منيره : وتظن اهلها بيوفقون خصوصا انك مطلق
مبارك: انا اعرف شلون اخذها بس انتي ادعي لي
جوري : عزالله الشيء اللي تبي تاخذه يعني تاخذه لو علا موتك
مبارك يغمز لها : افا عليج ما اطلع مبارك
شوق : انا عندي رقم بيت اهلها
مبارك : فدييتج والله اموووت فيج
منيره اخذت فون شوق وقامت تنقل الرقم
مبارك : يمه متى تدقين عليهم
حصه : اثقل اثقل شوي ماخبري فيك خفيف
مبارك : وانا شسويت بعد ابيها تصير حلالي
منيره : خلييه خلييه عسى دوم جذي
مبارك ضححك
....
عند شخص سمعنا عن بروايه بس ماجبنا طاريه
حور عمرها 27 سنه مدرسة علوم انسانه هاديه ومتفهمه وماتحب العصبيه والازعاج صبوره تواجهه المشاكل اللي تمر عليها ذكيه
شكلها بيضاء عيونها عيون المها وفيها حور علا اسمها خشمها صغير طفولي وفمها صغيرر ومليان وفيها حبة خال تحت شفتها علا اليسار شعرها كثيييف حيل واسود سواد الليل ويوصل تحت كتفها طولها 157 وزنها 55
قصتها
(فقدت امها وابوها واهي ام 17 ابوها كانت عنده شركة مقاولات وكان مستفيد منها حيل ومتقاعد وعنده عماره مللك غير شقة اللي بلندن والاراضي اللي بالشيك يعني حالته الماديه فوق الممتاز توفاه بسكته قلبه بعد ماسمع بخبر حادث مرته واخوها واهم رادين من الدمام (تزور خالتها ) كانت بغيبوبه وماطولت يومين وتوفت واخوها توفى بحزتها بعد العزى حور كانت صغيره وعمها كان جشع وطماع ودايم اخو احسن منه بكل شي يغير من اخوه المهم اوهم بنت اخو ان انتي ماتعرفين تديرين الحلال وخليه بأسمي ومن هالكلام والبنت صغيرة وتسبقها عاطفتها وسجلت الحلال بأسمه (طبعا بتزوير الاوراق)وبعدها بشهر عطى بنت اخو 10 الالاف ديننار وقالها هذا نصيبج طبعا نصيبها مايجي ربع اللي عطها لان ابوها يملك ملايين وطردها من البيت بنت صغيره ماتدري وين تروح واهي تمشي 12 بليل وترجف خايفه وقف لها تاكسي شايب كبيرورحم حالها وعطف عليها وسألها وين اوديج ماترد بسس تبجي يسألها عن امها وابوها تقوله ماتوا وداها دار الايتام وعاشت حياتها بين ايتام نفسها وتعرفت علا عزيز واهي ام 19 سنه وقالت له قصتها وتعاطف معاها وحبها من قلبه ودام حب 9 سنين كله ينبض عشق وغرام كبروا وكبر الحب معاهم وتوظفت واهي ب 24 و تعرفت علا ابرار(اللي بنت خالة عزيز!! وحور ماتدري انها ا تصيرله)وصارت صديقتها الروح بروح لين ماجاء اليوم اللي اكتشفت الحب اللي بين حور وعزيز وفضحتها بين المدرسات انها علا علاقه وانها ام ا لرياجيل وبايقه ولد خالتي مني واهو حاجزني انا ويبيني انا * وقدرت ابرار بكل وقاحه وحقد تدوس علا هالحب وتفرقهم عن بعض صج انها اكسبت عزيز بس ماكسبت قلبه قلبه كان دايم وينبض لحور وبس واهي حاليا عايشه بشقة بعمارة لعوايل واغلبها اجانب طبعا الشقه لعزيز وحور واهو حطها بأسمها مايضمن شيصير باجر )
نرجع
ساعه 7 بليل
بمجمع الصالحيه
حور تمشى بروحها وتنطر عزيز اللي واعدها اهني
بعد ربع ساعه
وصل عزيز ودق تلفونها وكان ينور الشاشه اسم معشوقي
ردت عليه
حور: هلااا عزيزان
عزيز بـ وله : هلااا برووح عزيزان انتي وينج
حور: صوب متجر قوتشي
عزيز : خلاص انطريني جايج وسكر
وصل عزيز واهي تشوفه كان شكله غير لابس دشداشه وشماغ وكاشخ شكله هيبه واما اهي كانت لابسه ملفع وعبايه
عزيز : يه يه شهالزين ششهالكشخه
حور: اي كشخه وينها
عزيز : حتى لو توج قاعده من النوم وبكشششتج عندي قووومر واحلا كشييخه بعد
حور: فديتك والله الله يجبر بخاطرك
عزيز : والله ماجذب شفيج تعالي بس وهدي الهذره اللزايده

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:24 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 13

حور: وين ههههه شوي شوي فضحتنا كمل هيبتك بمشيه سنعه
عزيز: هههههه خل يولون زين
ودخلوا متجر شانيل
حور :شعندك
عزيز : يلا اختاري هديتج
حور تنحت : اي هديه عزوز
عزيز : انتي اختاري واقولج شالمناسبه ي ذكيه
حور تدري انه شانيل اقل سعر جنطه ب 1000 دينار(طبعا اقصد الكولكشن الجديد) وماتبي تكلف عليه بروحها ابرار تلهف معاشه ومعاشها
حور: انا ماحب شانيل الكولكشن مالهم مايعجبني
عزيز بعناد : وانا يعجبني واذا ماخترتي هديتج انا بختارها
شافها ساكته عرف انها مستحيل تختار دام اهو بيدفع
قام واختار لها جنطه علا ذوقه ومع صندل كعب عالي ويعرف مقاسها جم ...وحاسبوا وطلعوا
وعطاها هديتها وقال : كل عام وانتي بخير عقبال 100 سنه
استحت حور: وانت بخير والله ماله داعي تكلف علا نفسك يكفي انك متذكر عيد ميلادي والله هذا يكفيني
عزيز: انا من لي غيرج ي الغاليه المهم بعد هالهديه ترى عاد خلاص اعتقد سنه كاافي انه احنا معاريس وخلاااص عاد
حور تغيبه : شنووووو
عزيز @@ : ادري انج اذكى مني وبلا عبط ابي عيال خلاص مصخت عاد
حور بحيا : خلاص ززين
عزيز : حورررررر
حور :عزززززييزززززز خلاص زين فضحتنا الكل درى انك تبي عيال خلاص
عزيز : هههههههه
وطلعوا من المجمع وراحو برج الحمام عازمها*_^
...
عند ديوانية جراح
حمد وفيصل ققاعدين عالاخبار وجراح قاعد يطقطق بتلفونه ويسولفون
فيصل : ي خي هالبشار هذا متى يطيح يخرب بيته مايموت يعيش
حمد: اي والله الله يعينهم عليه بسس ويصبرهم
جراح : اقول شباب سمعتوا اخر خبر
الشباب : لااء قول شنو ؟!
جراح : الخبر لفصيل طبعا حمد برى انت
فيصل: شنو قول
جراح: يقولون بيزيدون معاشاتكم
حمد: شعلييه فصيل اول معاش لي
جراح: لاا فصيل انا جبت لك الخبر اول معاش لي
فيصل : ماتكلون تبن انتوا !! اولا الخبر هذا كان كان بيصير بس من عيووونكم وقف واللي تسمعونه اشاعات باشاعات
حمد: مصيبه صابتكم خير عطونا شويي
فيصل : اقول حسسستوني حايشكم فقر واحد ضابط بالمباحث ومعاشه اكثر من معاشي وثاني بالجيش ورتبته خوش رتبه
وانا بالحرس الوطني ويالله
جراح : احم احم
حمد يغني : فمان الله ي مسافر عسى الله ... الخ (صوته حلو روعه )
فيصل : اي اي رقع رقع
جراح : ههههههه بشوف العشا خلص ولا لا راح جراح
بعد فتره دخل بالعشا وتعشوا
فيصل لما خلص قام : اكرمك الله
وبعدها جراح قام يغسل بس ماشاف فيصل صوب المغاسل وراح يدوره وانصدم لما لقاه قاعد يطل علا اختة بدريشة المطبخ ومنّزل نفسه شوي
جراح بصرررررااااخ :فـــــــــــــصـــــــــيـــــــــــــــل
فرح سمعت صراخ اخوها لفت علا الدريشه شافت رجال واهو سبب توترها وكوابيسها وانحاشت غرفتها
فيصل بوقاحه : شففييك اهبل تصارخ
جراح : اااه يالوقح ي حقققير والله ماخليك
وصارت بينهم هووووش وسحبه جراح برا الممر ودزا بالحديقه جدام الدوانيه وقام يكفخ فيصل وفيصل يدافع عن نفسه بس مو قادر وحمد يحاول يوخر جراح عن فيصل لانه راح يموت كبرررت الساللفه والهوشه كانت جدام الدوانيه والجيران تدخلوا ودقوا عالشرطه
ويالله وخروا جراح عن فيصل اللي متغررق بدم وخشمه مكسسور ينززف ويحس بدووخه
جراح بصراخ وعصبيه قام يرجف من عصبيته : ههدوني عليه هدوني ذابحه هذا للي ماعنده شرف ولا اخلاااق
فيصل بووووقاااحه : ي عمي رروح رب اختك هالـ ..... وتعال كلمني
حمد فتح فمه من كبرر الكلمه اللي قالها انصدم من رفيج عمره
ويدزهم جراح ويهجم علا فيصل وفيصل خلاص فقد الوعي ماقدر يدافع عن نفسه و وراسه مششقووق كان متكسر وصلت اشرطه والاسعاف انقلوا فيصل لمستشفى وجراح قطوا بالاحداث
بالاحداث *
حمد: انت صاحي ماخفت علا نفسك وعلا وظيفتك
جراح واهو متحسسف وقلبه عند اخته : لاتلومني هالحقير قهرني لقيته يطل علا اختي من الدريشه المطبخ انقهرت تبيني اصفق له واقول ادخل اقعد معاها احتريت ي خوك غصبن عني
حمد : انا بسوي اللي اقدر عليه وان شاءالله ماتفقد وظيفتك
جراح : حمد اختي اوصيك باختي ي حمد مالها غيري و اختي بدوني تضيع اوصيك فيها ولاتطعن بظهر..
قطع كلامه حمد : جرااح شفيك انا موحقير لهدرجه اطعن رفيج عمري *وبتررددقال : اهو صراحه فيصل كان يقولي عن اختك وكنت اهدده وااوقفه عند حده بس مع هذا ما سمع كلامي
جراح بقهر : اخ ي القهر لو شفته ذبحته
حمد: ي عمي الرجال ماندري حي ولا ميت انت ماقصرت فضخت راسه وان مات رحت فيها والله العالم بحال اختك هالمسكينه
جراح رغم هيبته وكبريائه وغروره والكل ياهبه طاحت هالهيبه بلحظه وطاح علارض وقام يبجي (بصوت ضعيف): ان صار بختي شيء والله ماراح اسامح نفسي
حمد مسكه من اكتوفه: جرااح شفيك خبل انت تقعد تبجي دام انه راسي يشم الهواء اللي يمس شعره من اختك اشرب من دمه واختك اختي وان شاءالله كلها سهلات وتطلع من الاحداث من غير ماتدخل المركزي
جراح بضيقه : ماظنتي ي خوك
حمد : لا ان شاءالله تطلع .وهذا اللي يصير كله بغمضت عين يروح
جراح : ااه يالقهر شفته شقال عن اختي طعن فيها جدام ربعي وجيرانه ومعارفي واختي اشرف منها مافي
حمد: الجلب مرده ياخذ جزاه من بعدها طاح من عيني والله لوريه الويل و اخليه يندم بالحظه اللي فكر فيها يقول اللي قاله
جراح : شسوي حمد اخاف اطول اهني واختي ماعندها احد بالبيت
حمد طرت باله فكره : ماعليك ادبرها لك لاتخاف دام اني موجود
طلع حمد واهو متضايق

دق علا مبارك اللي توه طالع من النادي وقاله السالفه كلها
مبارك: لا لاتقول وشصار علا فيصل
حمد: مادري عنه بس ان شاءالله يقوم بسلامه مو لسواد عيونه ادعي له ابي جراح يطلع عشان لا يفقد مركزه المهم ابيك اتدور لي واسطه قويه تطلعه من الاحداث
مبارك : لا لا موضوعه خالص ماعليك اضبطه دق علا عبدالله ترى رفيجه صالح محامي شاطر سبحان الله صارماصار يقلب القضيه لصالحنا
حمد: اوك ماشي
دق حمد علا عبدالله وقال كل السالفه وقال يكلم صالح رفيجه ويكلمه عن جراح ووضعه
وطبعا اقل من ساعه وطلع جراح من الاحداث بواسطه قويه
وعرف حمد انه فيصل بالعنايه وحالته خطره
واهم بسياره حمد : شفت شصار بغبائك .؟تحكم بعقلك قبل ايدك وانت ماعندك الا طق
جراح : شصار علا الخراا هذا
حمد : بالعنايه وحالة خطره
جراح : الله يستر بس
اول ماسفط عند البيت
لقى ولد جيرانه علي عمر 30 سنه متزوج
وسلم علا جراح ودخل الدوانيه معاهم
علي : اانا ابي اكلمك بموضوع مهم وخاص صراحه يخص اختك
جراح نغززه فلبه ما يبي ينصدم بعد خلاص وحده كفته : مافي احد غريب هذا (ويأشر علا حمد ) اخوي
علي : والله ي جراح انا كنت ابي اقولك من قبل لاتصير الهوشه ولكن قدر الله وصار اللي صار
جراح : ي خي قول خبصت قلبي
علي : اسمع ي جراح انا ادري انك عصبي بس اختك مظلومه ومالها شغل وانا واخوي راشد شاهدين علا اللي صار
جراح : قول علي شفيك
علي : جراح انت مراى الزامك كان ليل وانا كنت بغرفتي مو نايم وغرفتي تطل علا بيتكم وخصوا علا دريشة اختك
جرااح قلب قام يعوره يسمع علي
كمل علي : سمعت صراخ اختك تستنجد وتصارخ فتحت الدريشه لقيت واحد معاها بالغرفه ويطقها انا شفت جذي اخذت المسدس وناديت راشد اخوي بصاله ورككض علا البيت وكسرت الباب ودخلت وليقت فرح بحاله يرث لها ملابسها مقطعه وتبجي مسكت الرجال اللي حاول يعتدي عليها و ووطقينها طق اللي ماتكسربس فلت مني وانحاش
حمد تذكر لما كانو بالحداق وضربه زرقه علاجبهة فيصل سأله قال طايح : ومنو هالرجال
علي متلعثم وبترردددد: في ـصل
جراح جنه احد كت علي ماي بارد : شلون دخل غرفة اختي شلون فتح الباب اصلا
علي : علمي علمك ي خوي انا كنت بقولك وبحذرك منه بس اعرفك دفش وتبي تمد ايدك علا اختك وانا هذا اللي مابي
جراح سكت
علي : تبي نصيحتي خف عليها خف عليها مو جذي الواحد يحفظظ اخته شوف انت مسكر عليها البيبان ومقفل عليها دخل عليها هالفيصل وحاول يعتدي عليها وكمل : وانا مستعد اشهد ضده انه وصخخ وحقير وانجس منه مافي واختك شريفه وهذا مو كلامي اغلب عيال جيرانا عارفين باللي صار مو بس انا
جراح : مشكور ي علي والله ماقصرت والله يعطيك علا قد نيتك
علي: بالعكس ماسويت شيء بس مثل ماقلت لك اترك هالشكوك عنك وافصل دوامك عن البيت لاتفقد ختك
حمد : انصحه تكفى تعبت وانا اكلمه تعبت
جراح نغزه قلبه اخترع مايتخيل حياته بدون اخته : ان شاءالله بسمع كلامكم واللي اقدر عليه بسويه
ستأذن علي وراح وبعدها حمد
دخل البيت جراح
قام ينادي :فررررح فررح
فرح اللي فوق تكوي ملابس جراح بس سمعت صوته حذفت الكوايه وانحاشت الغرفة
جراح سمع صفقت الباب
صعد وراح غرفة اختة وفتح الباب
بس مالقاها كان بيطلع بس سمع صوت تنفسها مومنتظم قام يدورها ويتبع نفسها لين وصل السرير ونزل راسه تحت السرير
فرح شافته انخشت الزياده وقامت تشاهق وتبجي وتونن
جراح خاف عليها واخترع من سمع صوت بجيها موطبيعي سحبها : تعالي فرح للااتخافين تعالي
فرح واهي تبجي : والله مالي شغل جراح
سحبها جراح وطلعها من تحت السرير واخذها بحظنه وضغط عليها حييل واهي بس لمها قامت تبجي وانهارات واهو انزلت دمعته (دمعة قهر وظلم وخوف )ويمسح علا شعرها وهو حاظنها ولفت ايدنها علا رقبته وقامت تبجي
فرح : جراح والله مالي شغل والله
جراح وخرها عنه وشاف وجهه اخته ولواول مره تكسر خاطره (وججهها احمر جفنها صاير بنفسجي من كثر البجي وهالات سوده تحت عيونها ) : ادري والله ادري مالج شغل لاتخافين مني انا اخوج
فرح ردت لحظنه مرة ثاني تبي تحس بالامان ومالقته الا بحظن اخوها وقام يمسح شعرها ويقرى عليها واهي ترجف
....
الساعه 12 صبح
عند فهد ودلال
فهد: ي مره بسج حنى ابي انام وراي دوام من صباح الله خير خليني انام
دلال بعصبيه : ماتنام الا لما تقول راح تسفرني بعطلة 15 ولالاء
فهد مسك راسه بينبط من كثر ماتحن عليه : انتي صاحيه احد يسافر بعطلة 15
دلال : انت ليش معّقد مالي ششغل بسافر يعني بسافر كا رفيجاتي بيسافرون ليش انا مو مثلهم
فهد : سافري روحي المكان اللي تبينه ان بغيتي المريخ بس فارقي ابي انااااااااام
دلال : تعطيني فلوس ماعندي
فهد : اللهم طولج يروح انزين لي جت العطله يصير خير وعطها ظهره ونام
هذا حالهم يوميا مرته تشوف الناس وتبي نفسهم ومتعبه فهد معاها
....
عند محمد بغرفته الللي يطقطق بالايباد ماله
دخل عليه عزيز واهو يغني : انا مو لهان انا انا مو تعبان انا انا الدنيا من الوله محتاجك ابيك ...(صوته نشاااز )
محمد يسد اذونه ويحذف عليه الكوشيه : وووووووووووووييييع وييييع الله يلوع جبدك بس بس لوعت جبدي لاي سمع عبدالله رويشد ووينتحر
عزيز : ههههههههه ويكمل وانا ناقص حب ثاني انجرح منه وعاني (ويسد اذونه محمد ) (ويعلي صوته عزيز ) الله يرضااااااااالي عليك
محمد: ووجججججججع زين رووح لحور غن لها جذي الزين عندها وشين لنا
عزيز ينقزز على محمد: بسس بس فضحتني انته بتجيب اجلي
محمد انتبه لدشداشة عزيز ويطالعه بنظرات مافهمها : اووووه شكلك غرقان بالعسل وياأشر علا الغولة مالت الدشداشه
عزيز يطالعه : ششفيك ؟ وراح للمنظرة وانتبه لحمرة حور فوشيه كانت
عزيز : وليه شسوي الحين
محمد: قط دشداشك والبس من بجامتي عالبونه بتسهر عندي ومنها تفتك من برج المراقبه اللي فوق
عزيز : ي ببعد راسي والله تسلم لي علا هالمخ
محمد: اعجبك ..
راح عزيز بدل ولبس من ملابس محمد وقعد معاه يسهرون
عزيز : ماوراك دوام باجر
محمد : بلاا بس الزامي ليل
عزيز : ليش غيرته
محمد: ماغيرته بس واحد طالع اجازه وحطوني مكانه ولا اساسا ماعندي دوام باجر
عزيز : اها ... انزين قوم طس حطلنا علا فلم شيء خل نسهر علا شيء يسوى مو علا ..
بيكمل ولا محمد بينقز فوق مستعد : موعلا شنو
عزيز انسدح : بسم الله شفيك جنك صرت من الهجن
محمد: جب عاد يلا وريموت محذوف اهناك اخذه
عزيز :مامنك فايده وقام اخذ الريموت ويفر بالقنوات
...
بعد ثلاث ايام
واللي اهو يــوم الخميس :*(ي حلااته بس )
شوق طلعت من المستشفى علا بيت حصة وسوت لها غرفه عندها ونقلت اغراضها بالنسبه لشيخه وسالم ماعارضوا اصلا يوم المنى عندهم ..*
فيصل تعدى مرحلة الخطر وطلع من العنايه وحققوا معاه وتبلى عليهم وانه اخته اهي تحررش واهي اللي قالت له تعال وورفع قضيه علا جراح (لانه يدري بوقتها بيخسر وظيفته ومومن صالحه اصلا )..*
بالنسبه لمبارك وخطبتة تعالوا خلونا نشوف
الساعه 3 العصر
مبارك من وصل من الدوام و اهو يحن علا امه متى تدقين ومتى تدقين ويلا دقي وماصارت البنت صغيرة وحلوه وراح تطير من ايدي وواذا طارت ماراح اتزوج الا اهي يلا دقي
منيره عصبت وصارخت : ببببببببببببببببببببببببببببببببببببس بسسسسس بطيت راسي حنه خلاااااص ذبحتني جبت لي صداااع
شهد تصلبت مكانها اول مرة تشوف امها جذي وهيا طاحت بيالة الجاي من ايدها علا صراخ امها وعاليه كانت جنب مبارك ولماصارخت انخشت وراى مبارك ومبارك لما صارخت امه انخرع وفز
مبارك: بسم الله ي الغاليه شفيج ماقلت شيء ^o^
منيره بحده: لا كلشش ماقلت شيء بطيت راسي من رجعت من دوامك وانت تححن جنك عجوز قالبين عليها جناينها وتحلطم
البنات :هههههههههههههه
مبارك يطالعهم بنص عين :ماجربتوا مطارت الجاي على رؤوسكم
اسكتووا البنات
مبارك : الحين شلللون ؟! واهو يحط ايده علا خده
منيره تمسك راسها : وااااي واااي انا افتك من العععلل اللي عندي بصف يطلع لي هذا وبصراخ عاليه قومي جيبي التلفون خل ادق ماراح يرتاح هالخبل الا لما ادق
مبارك: خبل خبل بس تكفين دقي
منيره بتهديد :مبارك لاتحن ترى ما ادق
مبارك نقز وباس راسها : لاخلاص هاه( وحط ايده علافمه ) بسد فمي ماراح اتكلم
جابت عاليه تلفون كلمت ام عذاري عن الخطبه واخذت موعد معاها ومبارك طول الوقت لاازق بأمه راسه عند راس امه ما حس الا بكرتون الكلينكس علا راس (ططططططططططخ ) مبارك مسسك راسه ولما سكرت امه
مبارك: تعووووووووور يمه تعور
منيره: ماني عارفه اكلم المره ادز راسك ترد تحطه بطيت جبدي ماجنك رجال بثلاثينات

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:27 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 14

مبارك واهو يحك راسه:المهم شقالو ا
منيره :قالوا حياكم بأي وقت واتفقت معاها يوم السبت اعرفك حننه ماترتاح
مبارك: ي بعد راسي والله احببج يمه اموت فيج
منيره :اقول صب لي بيالة جاي وعن الحنه راسي صدع منك
مبارك : افا عليج واحلا جاي واهو ييمد لها بيالة الجاي سم لله عليج من الصداع ي عوووووومري
...
عند حصه
كانت شوق عندها حصه وكانت حاطه راسها بحظن حصه وحصه تمسح راسها ويطالعون التلفزيون
وحاطين علا الوطن برنامج واتس اون
حصه : شكله خوش مطعم هذا صحح
شوق : اي باين عليه تراثي عاد مايقولون شسمه قطيعه بس يبلعون
حصه: هههههه لا كا قاله زين عرفنا اسمه (بزّه ) نروح ليوم نتعشى فيه
شوق: خالتي شكله جديد وباين فاضي مومعروف
حصه تطقها علا راسه علا خفيف: اكيد مو معروف يطلعونه عشان يسون له دعايه
شوق: ههههه
حصه : بشوف جوري وعبدالله اذا يبون يطلعون اليوم نروح نتعشى فيه
ولا بنزلت ناصر اللي من شاف شوق عفس وجهه
ناصر: ها شنو لاللي نتعشى فيه
حصه : مطعم شريب بزه مسوين له دعايه بالبرنامج وشكله حلو
ناصر : ويـــه انتوا ماتدرون عن الدنيا يبا هذا من زمان مفتوح
حصه : بس مو معروف
ناصر : من ناحية مو معروف مو معروف بس بعد اعلانه راح يصير طق اعصي عليه
حصه : شكله حلو بعد الا انت وين ررايح
ناصر :وين اطلع هالحزه يعني ومعاي جنطتي كالعاده النادي
حصه : اعنبووك بس بس انتفخت صاير لي من هالـ اكمال الاجسام
ناصر وهو يطلع عضلاته : شرايج فيهم بذمتج يمه مو اهبل
حصه : وعووووو الا تلوع الجبد من زينك مالت عليك كل من محمد ومبارك العبو بعقلك
ناصر : ههههههه وعبدالله وياهم بعد
حصه : لا عبدالله غير
ناصر : اي خو عبدالله عين السيح ماترضين عليه واحنا لعنة الجدف لنا
حصه : اقول بس توكل على الله
ناصر واهو يشيل جنطته : والله انتو ممشكلها يهالجيل القديم مايعجبكم العجب تبون عايشه المرطه وجنبها بوجسوم ويدق بهالعود يطربكم
حصه حذفت عليه الكوشيه :اقول بس طسس طسس يلاا ا
انحاش ناصر وراح لنادي
...
عند عزيز وابرار
ابرار بدلع ماصخخخ حيل : اقول عزووو حبيبي
عزيز لا يعه جبده : هلاا
ابرار تخززه : اشفييك معاي مالك خل تطل بوجهي ومع اهلك فاتح لي الكشره
عزيز عصب: الحين انتي شتبين ترى اذيتيني
ابرار : بتكشتون هالسنه ؟
عزيز : مادري اشوف الشباب
ابرار : شنو يعني ؟
عزيز : وليه بنشوف تكفي الميزانيه ماتكفي خو عاد انتو اميرات لازم الحمام فرنجي والمطبخ جاهز وستلايت وبلازما ونطاطيه لكبار واصغار هذا غير اللي كل وحده تبي لها خيمه فكينا عاد ولا اقوم وانزل تحت
سكتت ابرار (اخخ ي القهر علا رغم اني فرقتهم عن بعض ومن سنينن وقطع علاقته فيها الا انه ليلحين مايحبني ) ماتدري انه من سوت السالفه ابرار واهو ماقطع علاقته بحور ولا مره
....
ساعه5 المغرب بكيفان
طالعين من النادي الشباب
ورايحين ستار بوكس جنب النادي
بعد ماطلبوا وقعدوا بطاوله
محمد يشرب من الموكا وقال: الا نويصر شخبار ام سعف
ناصر بشمئزاز: ملوعه جبدي ودي اطردها من البيت
حمد: لا يكون لفت عليك انت بعد ههههه ترى فيها نقص عاطفي
ناصر : لا تخسيي
محمد : والله مقرررود مقررود انا احد داعي عليه بس ماذكر اني ضريت احد (قصده حب شوق له بلوه ومصيبه (شوق تعشقه بجنون ))
...
عند بيت جراح
قاعد بصاله ويصب له قهوة وي حلي من الحلا اللي سوته له فرح شافها نازله من الدرج (جراح بالفتره الاخيره خف عليها وسمع بنصيحة حمد وعلي وماقام ي هوشها بهالثلاث ايام اكتشف جانب من اخته اول مره يشوفه واحبه من قلبه )
جراح : تعالي فرررروحه
فرح انحرجت اول مره يدلعها وصلت عند ه : هلا
جراح : تعالي اقعدي بسولف معاج يبا
فرح قعدت وقامت تصب له قهوه
جراح : ماودج تطلعين تغيرين جو
فرح : لاء مالي خلق ما احب اطلعه
(جرااح كذا مره ي حاول فيها تطلع من البيت بس اهي ترفض تعودت علا البيت والمطبخ خلاص عودها علا هالشيء مستحيل يتغير بيوم وليله )
فرح بتردد: ج رراح
جراح وعينه علا تلفونه : هلااا
فرح : شصار علا هذا اللي رافع عليك قضيه (ماتبي تقول اسمه )
جراح : اخخخ بس نذل وحقير يدري اني بس ادخل اسجن راح انفصل من وظيفتي الللي ياما تعبت عشان اوصلها
فرح ودموعها تجمعت : جرااح يعني بتخليني تكفى لاتخليني اترجاك انا مالي غيرك والله اضيع بدونك وقامت تبجي وايدينها علا اعيونها جنها جاهل
جراح حضن اخته و ضغط عليها :لا تخافين ماراح اهدج (وبقلبه الله يستر ) ةبعدين انا موصي حمد رفيجي عليج واهو حريص حيل
فرح وخرت عنه : بس انا ما اعرفه اعرفك انت وبس لاتهدني وتمسك زنده الله يخليك لاتهدني
جراح : يبا حمد رفيجي وصاحبي من عمر وياه انا مادري متى ادش اسجن بأي لحظه راح يطبون علي
اهو راح يوديج عند خالته ومكلمها عنج وراح تقعدين عندهم هالفتره ولي طلعت اخذتج عندي
فرح تبجي ضم ا خته كسرت خاطره
جراح : خلاص ي ايبا ليش البجي وبعدين زين ذكرتيني امشي معاي اوديج اسوق تشترين لج شي ما ابيج تروحين لناس جذي (واهو مستحي من اخته اول مره يقولها امشيء معاي السوق )
رضت عشانه واهي ماودها وكارها اختلاطها بناس متعوده علا اخوها وبس
وراحت معاه السوق وداها شرق وخلها تشتري كل اللي خاطرها في ومرات اهو يختار لها (طبعا فرح محجبه )
..
حمد ومحمد وناصر وصولو بيت حصه
حمد: يلا شباب عدلوا انفسكم خل نتجهز للامصخره اللي داخل
ناصر : انا ماراح اتكلم
محمد: افاا من اولها جذي
ناصر : ي خي الوالده محلفتني ما اضغطها ولا انا لسساني يحكني
حمد: هههههه
دخلو البيت وقامو يدورونها بعيونهم بس لأسف البيت كان فاضي
حمد: نويصر البيت صخه ماكو احد
ناصر تذككر : اأأأأأأأأأأأأأأي صح نسيت اهم طالعين يتعشون برى
محمد بكره: لاتعودونها ترى ماتستاهل هالخبله
ناصر : انت شفيك كله تجيب ططاريها ي خي انا تلوع جبدي من طاريهاو انت تجيبه
محمد (مستغرب من نفسه ليش يجيب طاريها واجد ويحب يهزئها جدامهم اهو نفسه مستغرب) يرقع : ي خي احب استعبط كيفي ....
...
بمطعم شريب بزه
بعد ما اكلوا وخلصوا
جوري : هاه شواقه ان شاءالله اعجبج المطعم
شوق باابتسامه مريحه : اي حلو
حصه : عسى دوم هالابتسامه
عبدالله : اقول جوري عمتي كاشته فينا من ركبنا السياره لين الحين شسالفه ؟؟ ويطالع عمته بنص عين
جوري : اي انا اشوف بس ساكته اقول قوم وقوم خل نحفظ باقي كرمتنا
عبدالله : اي يالله يالله
حصه : اقول انتي وزوجج خلو الخبال عاد وانطقوا مكانكم
شوق : ههههههه
عبدالله مستانس ان شوق رجعت لطبيعتها : هاه شوق مستانسه عمتي تهزئ فينا
جوري: ايي والله اقول ترى اخليج تدفعين الاحساب انتي وخالتج
حصه : وتطقها علا خفيف : جب انتي جب صج ماتستحين علا وجهج ماجني امج
جوري بوزت
عبدالله : وحلااته المبوز
شوق استحت ونزلت راسها:$
حصه : بس بس مو جدامنا عيب شوقه استحت وانتو ماتستحون
....
يوم السبت ساعه 5 المغرب
بيت منيره
منيره تبخر ولدها
مبارك : خلاص يمه يالله وملاك هاذي وينها
ملاك : واااي بسسك حنه كاني كاني
منيره :يالله مشينا
واهم طاللعين برى
مبارك :خالتي حصه وينها
منيره :الحين جايه
مبارك : يالله اجل مشينا
وراحو بيت عذاري
ووكان مع مبارك وسالم ونواف واخو فهد
المهم بدوانيه
بعد ماضيفهم بوعذاري
سالم : والله ي بو عذاري احنا جايين نبي القرب منكم
بوعذاري :هاذي ساعه المباركه .بس لمنو ؟ ي بوناصر
سالم: لمبارك ولد خالد الـ ... واهو بحسبة ولدي
بو عذاري : والله ونعم فيك ي ولدي
مبارك : ماعليك زود ي عمي
بو عذاري : الا انت اشتشتغل ي مبارك وجم عمرك
قالــه مبارك وابو عذاري اول شيء رفض انه مطلق وكبير عليها بس مبارك قال انه العمر مو مهم اهم شيء التفاهم واجد ناس تزوجوا فرق العمر بينهم ولكن متفاهمين وكان يتكلم بثقه و اقنعه بطريقته الخاص (مابي ادخل بتفاصيل )واقتنع ابو عذاري وقال الشور بيد البنت واهي للي تحدد مستقبلها
تمت الخطبه علا خير وقالوا نشوف البنت ونرد لك خبر
...
يوم الاثنين
بيت حصه
8 بليل
شوق كانت بالمطبخ تسوي حلا وتقريبا خلصته وعطته الخدامه تدخله الفرن
كانت لابسه بجامه ثوب اقصير لي تحت ركبها ومتعدي ركبه بوااجد وولونه اسود وعلا صورة ميكي ورافعه شعرها بأهمال وحصه كانت رايحه عند رفيجتها عازمتها علا استقبال بنتها
المهم واهي بالمطبخ سمعت صوت برى وميزت صوت من الاصوات تمنت انها تسمعه واشتاقت له وفقدته باخر فتره
استحت تطلع وتشوف الشخص اللي ولهت عليه وظلت بالمطبخ ...
دخل حمد المطبخ يبي الخدامه تسوي له عصير شاف شوق قاعده مندمجه بكتاب الطبخ (ماكانت مندمجه بس تبعد توترها وتلهي نفسها عنه )
حمدبصوت علي : اوووووووووووووووووه منو اهني كيم كرادشيان
دخل محمد بسرررعه (لدرجة قطع سالفة ناصر وراح المطبخ )
شوق تطالع بحمد بس ماردتت
حمد بعبط: اشفييييج تنحتي امدحج ترى
شوق استحت وابتسمت : مشكور
محمد كان متسند علا الباب مال المطبخ بس قالت مشكور بطها ضحكه: ههههههههههه
ناصر دخل علا ضحكة محمد ويطالع بمحمد وحمد :شقالت شقالت؟
محمد يقلد صوتها : ماشكككككور ههههههههههههههه
شوق انصدمت من محمد اول مره يسوي جذي جدامها وماسكه نفسها ماتبي تبجي ..
ناصر : اووووف ثقه
حمد: الله عاد شوق انتي ماشفت بحلااااج
شوق حست انه يستعبط (صح النوم )
ماعلقت
حمد: خلااص خلااص انتي مو حلوه جيكره
طالعت فيه ششوق
حمد سوه روحه يرجف وخايف: وااااي يمه انا خااايف خرعتيني شوفيني قاعد ارجفف
محمد وناصر : ههههههههه
محمد بوقاحه وطنازه : انتي هي لاتطالعين جذي لابط عينج عبالج حلوه ابتسمي ابتسمي وانتي تخزين صرتي اجكر من قبل جنج طالعه من الطب نفسي
ناصر وحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
شوق دوروها ماتلقونها
حمد : انا صراحه بعطيج نصيحه كسرتي خاطري وبما انج محد بالع وجهج ولا يبي يشوفج انا انصحج تسوين تجميل بوجهج
محمد: ويع ووووووووووووووووووووووووووووووويع مالي خلق اطالع بوجهها الخايس مالي خلق وين الزباله برررجع برجع (ويسوي روحه بيطلع برى المطبخ وناصر كان واقف عند الباب وماسك محمد
ناصر : تكفى تكفى حموود شوووف عيونها تجيب المرض
حمد يسوي روحه لايعه جبده : وسرطاان بعد
حمد: ههههههههههههه هي انتي تنحه شطالعين خررا عليج هاه لاتخليني ادوس ببطنج اخيس ماعندي جنس حواء جدامي لاتخليني اطلع عضلاتي عليج
محمد: لاا حمد تكفى انا بحياتي كلها ماشفتها تبجي بجهااا بسطاار علا الخد جذي هههههههه
شوق اااه يشوق من الصدمه بس تطالع عينها علا محمد اللي صدمها وكلامه ماتوقعته بهالوقاحه
ماقدرت تمنع دموعها تنزل ونزلت شلال
محمد بوقااحه زايده ومو متعود عليها : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك بجتت بجت بجت الجاهل وييييع وييع ررروحي تسبحي لوعتي جبدي بريحتج
حمدوناصررر: ويييع ههههههههههههههههههههه
ويسون روحهم لايعه جبدهم
شوق ماتحملت استووعبت اللي صار
بسسرعه مرت من جدامهم وكان ناصر ساد طرييج
ناصر متعمد ومسوي روحه مو فاهم : اووه محمد شكلها حولت منك علي (يكلمها) هاه بابا خير نعم من الاول ماراح اعطيج ووجههه ويلاا طسسي عن وججهي يلآآآ
حمد: لااا لا ي نويصر مو جذي تكلمها ما راح تفهم الا بنعال ونعال خايس بعد
محمد يضرب حمد كف بكف
محمد: بضبببببببببببببط هههههه
شوق حست مافي اكسجين اختنقت بتكلم مو قادره
شوق بصوت يلا يطلع وضعيييييييييف : وخ رر وشهقت : اااااأأئئئ
ناصر وخر وركضت غررفتها
حمد بمصاخها : بالعدال ي سندرلاا لا يطيح الجوتي ويعلي صوته (محمد) اركض وراها انت الامير
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
محمد راح وقعد بصاله ودز الفيديو لساره (توقعون اي فيديو ومنو داخله ؟؟؟؟؟؟)
....

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:31 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 15

عند جراح
كان طالع مع اخته مجمع 360 وتحديدا مارك وسبنسر واهو يوريها تشيرتات وياخذ رايها (طبعا لها )
فرح بخجل : جرااح بس والله اللي شريت وااجد انت ليش تسوي جذي لاتخرعني عليك
جراح ابتسم : ما ابيج تروحين لناس يقولون عنج ناقصه ابيج كامله عندهم
فرح : ماراح اشتري لين تشتري انت ؟
جراح : ففرروح لا والله
خافت فرح : موقصدي
جراح : ادري موقصدج يلاا خل نحاسب اللي بسله ونطلع
فرح : اوك
ولما خلصوا
مروو محل كاب وقام يغصبها وقام ياخذ له تي شيرتات عشان تشتري اهي
بعد ربع ساعه
لما خلصوا خذوا تيكا وي من صاب واي وعلا ذوق جرااح *_^
....

12صبح
عند مبارك كان مواصل ويفكر بعذاري اللي ماردت علا خطبتهم
دخل عليه عزيز
فتح الباب وقال: شعليك شعليك عالبرركه
مبارك : ي عمي خل توافق بالاول الله يستر بس
عزيز : لا ان شاءلله مو افقه
ورااح عزيز طار لكبت مبارك وقام يفتش ويشوف
مبارك حذفه بالكوشيه : انت هي ماتعرف تستأذن شهالدفاشه
عزيز : ي عمي طير استأذن منك و ..... ايوه هذه القميص اللي ابيه منك والله خوش قميص من ارماني هاه
مبارك : خلني اتهنى فيه مالبسته الا مرررا
ععزيز : عمي رووووح رووح وطلع وسكر الباب
مبارك : انا عندي علل علل مو اخوان اخخخخ بس
...
عند شوق
ساعه 3 الفجر
اعيونها متورمه من كثر البجي وتون من كثر ماهو قلبها يعورها تحس انها خلااص مو قادره تتنفسس
خالتها حصه تمر عليها كل شوي تسألها شفيج *ي يمه افتحي الباب والله كسرتي قلبي بصوتج افتحي لي قلبج اشفيج ؟؟؟بس شوق ماردت عليها كانت مجرروحه ومجروحه حيل ...(آآه ي محمد ليش قلت جذي ليش كل هذا عشان حبيتك والله مو ذنبي والله موذنبي انا ابتليت بحبك ارحمني لاتعذبني اترجاك ارحمني يكفيني عذاب السنين الللي راحت ماعد فيني حيل اتحمل والله مافيني )
يوم الاربعا
ساعه 3 العصر
بيت شيخه وسالم
قاعدين سوالف وضحك القهوه والجاي واحلو
شيخه : اقول سالم
سالم : هلاا عمري (واهو مندمج بالاخبار )
شيخه : اقول مابقي شيء علا عطلة الـ15 ما اشوفك حجزت تذاكر
سالم: اي والله صح انا ودي نروح انا وياج و بس ونسافر وناخذ فترة نقاها بس الدوام ماعطوني اجازه يعني يعطوني يومين ثلاث ممكن بس اسبوع رفضوا
شيخه :قطيعه ورفيجك هذا مامنه فايده
سالم: ههههه ويه خبرج عتيج انتقل
شيخه : شالحظ والحين شلون ؟؟
سالم : شوفي راح اخذا اجازه ثلاث ايام حلو وبعدها نطق تذكره لدبي ثلاث ايام روحه ورده وخصوصا الجو الحين حلو بدبي ويشوق
شيخه : ماقول لاء بس المهم اغير جووو تعبت من روتيني الخايس
سالم: ابي افهم شلون اخذتي اجازه
شيخه : ماعليك احنا حريم نضبط نفسنا بالاجازات *_^
سالم : يمــــه منكم لا بغيتو الشيء تجيبونه تجيبونه
شيخه : شفت شلون
سالم: الا نسيت اقولج ترى مبارك مكلميني علا اساس طلعتهم للمخيمات واذا بنطلع معاهم ولا لا
شيخه : هو اكيد بطلع رفيجات عمري بيطلعون مخيم وماطلع وياهم
سالم: ماشي اجل بنجمع القطيه ونشوف جم عاد يطلع وعلا ماندور مكان زين ادعي لنا بس
شيخه : ان شاءالله تلقون تعال صج ليش ماتشوفون الصبيه حلو تهبل
سالم : وين ربعي طالعين فيها الاشتا الي طاف مع اهلهم زحمه امة محمد
شيخه : اي انت شوف جرب حظك
سالم :يصير خير اشوف الشباب
....
جامعة شويخ - كلية العلوم الاداريه
ساعه 3 العصر
عند ساره وهيا
هيا : ههههههههههه امبيه الفيديو يفطسس ضحك
ساره : امبيه مصخرووها لاتشوفين وجهها نكته ودي انزله بالكيك
هيا : ي حليلج عشان ي ذبحنا مبارك مايرضى عليها خو
ساره : ويع مادري شلاقين فيها
هيا : ههههههههه امبيه محمد استعبط عليها صج شلون صورها
ساره: مادري عنه اخوج جني كل شيء يسوي
هيا : ههههه بسم الله عليه
ولا جايتهم شهد ولا يعه جبدها من نفسها
شهد : سلاااام
هيا وساره : وعليكم سلام
هيا : انتي شتبين جايه شويخ مو عند ج محاظره الحين بالخالديه مادري لاب
شهد : وووووويع ووويع ووييع لاتذكريني تكفين ساحبه على لاب وجايتكم لايعه جبدي مالي خلق الدكتور هندي يتفلسف علا راسي ولا ويتأمر علي بالمختبر بعد
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينج
هيا: وطي صوتج ضكتج جنها ضحكت رقاصه
شهد : بنات بنات شفتو فيديو ام سعف
البنات : كآآآآآآآآآآآك قديمه
هيا : منو دزه لج
شهد : ساروا دزته
هيا : كونا كونا مايقعد عندها شيء
ساره : جـــــــاب
شهد : يعني انا اكسر الخاطر مسكينه هههههههه ويع صج صج مريضه نفسيا لازم تعالج
ساره : اي والله شفتي عيونها امبيه انتو من بعد ماقلتوا لي عن محاولة انتحارها انصدمت مجنونه مجنونه انسانه مريضه لازم تعالج
هيا: ههههه بطقاق خل تذبح نفسها وتموت هالمره (تنعم صوتها بزيآآآآآآآآآآده عن اللزوم ) رفيجتها عذاري ماراح تنقذهآآآآآآآآآ
ساره : الا صج شصار علا الخطبه
شهد : قطيعه شايفه روحها هاذي حاصلها اخوي مبارك مالت عليها
هيا : وويع ودي اشوف وجهها بس
شهد : اصلاا عاليه متحلفه فيها بتطلع لها قررون براسها ههههههه
شهد وهيا: ههههههه
ساره : ونااسه يعني في اكشن بالبيت
شهد: اكيد دام رفيجة شوق يعني خبله نفسها ههههه
....
عند مبارك اللي وصله خبر موافقت عذاري واتفق معاه علا الملجه يوم الجمعه (مستعجل *_^)
....
جراح القوا القبض عليه واهو بيته ودخلوا السجن وحمد كلم المحامي صالح (رفيج عبدالله ) واخذ اخته فرح وداها بيت خالته حصه وسوت لها غرفه حصه ومنظمتها لها ومرتبه
...
طبعا باقي علا عطلة 15 شهرين ^_^
المهم
بعد يومين وتحديدا يوم الجمعه
ملجة عذاري ومبارك
ساعه 8
كانو حاضرين خوات مبارك وحريم عيالهم ومنيره وحصه جوري وشيخه وعذاري كانت وحيدة امها وماعندها الا اخو صغير عمره 10 سنين اسمه بدر *_^
عند غرفة عذاري كانت عندها شوق
وكانت لابسه عذاري تنورة سترج عنابي فوق لحوض لي ركبه وبلوزه علاق ودلعته كبيره وسيع من عند الصدر وضيق من عند الحوض وخامته حرير وموزع عليه اشوارفسكي ذهبي بسلفر من صوب الصدر علا الييمين ومنتشر بطريقه عشوائيه
وربطه صغيره (سكارف )عنابي بذهبي حرير رابطته علا رقبتها بطريقة ذربه .مسويها شعرها فرقه من جدام وكل فرقه بف بروح وخفيف ومدخلته بشعرها ومسويه شعرها كبه كبيرة شوي ورابطته بشريطه عنابيه
فونديشنها برونزي علا طبيعي لمعه الجفن من ماك طبيعي كحل بيج من داخل العين ومن برى كحل اسود محدده اعيونها فيه وايلاينر سعاد حسني *_^ ماسكارة لانكوم وحمرة عنابيه من تايقر اتش ار وجوتيها كعب اسود من شانيل
كسسوراتها الخاتم والاسواره من برادا و ساعتها شوبارد
(ساعة شوبارد هديتها من امها وابوها بليلة ملجتها اول فرحتهم )
عذاري : شوقو شكلي حلو احس مو حلو
شوق : بالعكس تهبلين وناعمه اصلا
عذاري : شوق ليش موحاطه مكياج ترى كبرتي خلاصص
شوق بتوتر : لاا انا ماحب اصلاا
عذاري : مو علا كيفج بحطلج
شوق بخوف : عذاري تكفين الله يخليج مابي
عذاري خافت عليها : شوق شفيج ماراح اجبرج( واهي تمسك ايدها بخوف ) شفيج
شوق : لاا ماكو شيء
ام عذاري دخلت عليهم : يلاا عذاري ماما انزلي اهل الزوجج تحت بيتعرفون عليج
عذاري تاخذ نفس : ان شاءالله يمه شكلي حلو
ام عذاري : اي حلوه ي ماما بس بسرعه يالله اخرتي العالم
عذاري انزلت جدام امها
ام عذاري : شوقه ماما تعالي يالله
شوق ببتسامه متوتره : ان شاءالله خالتي
(بعد اخر موقف صار بالمطبخ حاشها توتر مو طبيعي صارت ماتحب تختلط مع الناس (انكسرت من داخلها انها قبيحه وموحلوه ))

كانت ثقتها مهزوزه بنفسها بس لاسف الحين انعدمت محمد مايدري بقيمة كلامه عند شوق لو يدري استحى من نفسه ولا قال الللي قاله محمد جرحها كسر قلبها نصين ...
نزلت وراء ام عذاري
وراحت بتقعد جنب حصه لقت امها جنبها وبعدها قالت بتقعد جنب جوري بس ملاك بصوب وعاليه بصوب فضلت تكون بعيد عنهم وقعدت بجلسة منفرده بعيده عنهم شويه كانت قاعده طول الوقت منزله راسها
بهايوم الكل نساهها حتى اللي يحبونها لانهم فرحانين بمبارك اقولكم شغله تنصدمون اكثر
خل نرجع قبل ساعتين ورااء
بيت حصه
حصه كانت لابسه وجاهزه تنطر ناصر
حصه تكلم منيرة
حصه : هاه متى تطلعون ؟؟
منيرة : نص ساعه وطالعين
حصه: انزين وصل الحلو اللي حاجزين من ام ....
منيره : اي وصصل وصل يلاا اانا بشوف لعيال واكلمج
شوق صعدت تبدل
البست بنطلون اخضر سكينيي حرير وفلات اوف وايت وبلوزه الجم ثلاث تربع والخامه قطن اوف وايت دلعه دائريه نظام وسيع حلوه بس مايصلح لملجه مسويه شعره عجفه فرنسيه ومخليته علا جنب رشة عطر اف سان لوران القديييم *_^
انزلت تحت البيت صخه ماكو احد
شوق وين راحو هذيل لا مستحيل خالتي حصه ماتسويها وطلعت برى لقت سيارة ناصر والسيارات اللي عند بيت منيره مو موجوده بس سيياير البنات اللي صافطه افهمت ورجعت مكانها وغرفتها انصدمت انجرحت انكسرت ماتوقعت اعز الناس بينسونها توقعون من اللي تذكرها ؟؟؟

دق تلفونها منو منو منو ؟ كان رقم غريب
ماردت اول مره قام يدق فوق الخمس مرات استغربت ودق وردت
شوق : الـ ....
يقاطعها : غبييييييييييييه انتي حماره ماتفهمين ليش ماتردين علا رقمي يعني زعلانه خرااا عليج
عرفتوا؟
شوق دموع بعيونها تجمعت : مو مسيفته عندي
محمد بعصبيه : ميت عليج انا عاد خراا عليج خلصيني طسيي انزلي انطرج تتحت
شوق بصوت ضعيف : انا ماقلت ميت علي بس ليش تصاارخ علي وقامت تشااهق : اااااأأهئئئ حرام عليك ي خي ماتحبني لاتكلمني لاتجرحني ترى والله عندي قلب مثلك وقعدت تبجي
.................................................. .................................................. .
اول مره ترد عليه دايم يدقر فيها ويمصخرها واهي تسكت تخاف تواجهه ماتبي يزعل لانه غالي عندها حتى لو مايحبها بس اللي صار بالمطبخ واللي زاده بالمكالمه هاذي خلااها تنفجرر عليه وماتحملت
محمد ماقدر يرد استحى من نفسه
شوق حست بنفسها : ان ااا اس فه مو ق صدي
ممحمد بجمود : انزلي تحت انطرج عشان تحظرين الملجه

شوق: ماشي وسكرت وبقلبها زين طريت علا بالهم
طلعت من البيت تدور سيارته حافظتها صم حتى رقم سيارته حافظته (شفتو العشق شيسوي )
واهي تمشي احتارت ماتدري وين تركب جدام ولا وراء تخاف بالاثنين يزفها فكرت
ولما وصلت فتحت الباب الخلفي بتركب بس صدمها رده لما لف عليها
محمد: سايق عند ابوج انا وبحده تعالي اركبي جدام
شوق سكرت الباب وركبت جدام وتحس مافي اكسسجين اول مره تكون قريب منه جذي بس فجأة تذكرت انه بالاخير مو لها نزلت راسها وحست با انكسار ونزلت دمعه حاره علا خدها مسحتها بخفه
لاحظها محمد مسحت دمعتها بس طبعه قااسي مثل ماقلت باول الروايه مو سهل يتكلم ويعترف بغلطه ويحتفظ فيه احسنن

طول الوقت منزله راسها ما تطالع سيارات وشارع
محمد لف عليها : شوق
شوق لفت عليه من غير ماترد
محمد كان قريب منها لما لفت لمح فيها شيء بس مو عارف شنو ؟
محمد مصمم يعرف شنو اللي لفت نظرة بوجهها
شوق شافته طول مارد لفت ونزلت راسها وبصوت يرجف يالله يطلع : اعتقد هالسعلوه مايصير تطالع فيها لانها مافيها ششيء يجذب وتلوع جبدك لما تطالعها
محمد انصــــــــــــــــدم لف عليها مو مصدق انها اهي اللي تكلمت شوق اللي مالها لسان ردت عليه وبهالرد
محمد مارد
وصلو بيت عذاري ولف عليها بيكلمها بس شوق انسدت نفسها ماتبي تطالعه كل ماتطالعه تحس قلبها يعورها وتذكر كلامه بالمطبخ سحبت عليه وانزلت وصكت الباب
(محمد اهو سبب انعدام شخصية شوق , بالاول امها وابوها بس محمد مسحها بأيدينه وبجداره ...)
...
نرجع عند شوق
حست بخوف مجرد ماتذكرت اللي صار مع محمد وبقلبها (ي ربي شلون قلت جذي والله قلبي احسه بيوقف كل ماتذكرت اللي صار ,محمد عصبي وبروحه مايواطني بعيشة الله .الله يستر بس )
...
عند شهد وساره ,
ساره : اقول شهود شرايج اندز الفيديو علا هالخبله ودي اشوف وجهها شلون صاير
شهد : لاا حبيبتي انا مو معاج بهاذي ترى مانسيت اللي سويتي بشاليه وقطيتيها فوق روسنا
ساره تبلعم وتوترة :, ااا ق لتج ما ك ان قصدي وتكلمنا بهالسالفه 16 الف مره خلاص عاد
شهد : لا حبيبتي مو خلااص صج ردينا وقعدنا مع بعض بس مالي شغل باللي تسوينه
ساره : وأأأأأأي شهود ي ملغج عاد ,قلت لج كنت متوتره وخايف من محمد بس ماقصروا فيني اللي صار فيج صار فيني
شهد تطقطق بالبي بي وماترد عليها

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:37 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
....
البارت 16

ساره : الحين شلون , معاي باللي اسويه ولا لاء
شهد : لاء
ساره ماتقدر تقول شيء لان اخوها محمد ولا ودها تخنقها بأيدينها : اوك
...
عند منيره وشيخه وحريم عيالها ومريم وحصه وام عذاري
عذاري كانت قاعد جنب منيره
منيره : ماشاءالله تبارك الرحمن والله ي يمه ي حظ ولدي فيج
عذاري استحت
مريم بغيره : علا شنو الا ي حظها دام مبارك من نصيبها
ام عذاري وعذاري انصدمو وعذاري حست بغصه
منيره : لا والله ي مريم ب هذي غلطانه ولدي مطلق وكبيرر زين رضوا فيه اصلاا اانا ماتوقعت الموافقه كلش
حصه : اي والله صاجه وبعدين حاصله كل هالدلال والجمال
ام عذاريي تكلم منيره وطنشت مريم : ما عليج زود حبيبتي تسلمين والرجال بمعدنه مو باالمظاهر
منيره :اي والله صاجه
عذاري ارتاحت لما اسمعت كلام خالتها توقعت انها قاسيه و من نوع الخالات اللي يكرفون حريم عيالهم ويسببون لهم مشاكل
...
عند ملاك وابرار ودلال
دلال : امبيه تشوفون اللي انا اشوف
ابرارو اهي مصدومه من جمال عذاري ماتوقعتها جذي : اي والله اشوف الحين هالشوق الميته عندها رفيجه جذي مثل القمر
دلال : واااي مقهوره منها بس هين خل تزوج مبارك ان ماشيبت براسه وسويت لها بلاوي وخليت مبارك يتغير عليها ماكون دلول
ملااك : ههههه لاترفعون ضغطكم هاذي خلوها علي مافي وحده نفس هاذي تنافسني بجمالي
ابرار : حبيبتي باين البنت مدلعه وحيدتهم
دلال : اهم شيء انه لهالعذاري خدامتين
ملاك : مو لانها جاهل وشكلها ماتعرف تطبخ ومبارك اهم شيء عنده اطبخ
دلال وابرار : ههههههههههه بتنصدم من مبارك
جوري كانت مستمعه ومتضايقه من كلامهم (بقلبه البنت ماشفنا خيرها من شرها واهم يتوعدون فيها الله يعينج يعذاري شكلهم بياكلون حقج وانتي تطالعين فيهم ) بالهحظه جوري تمنت عذاري نفس العنوود متسلطه بس بعدين استغفرت ....
....
عند مبارك بعد ماطلع الملاج طلب من ابو عذاري يشوف عذاري
بعد ماراح داخل يبلغ بنته
عزيز : شعليك من قدك اليوم معرس
مبارك يعدل غترته : اي افا عليك كاشخ اليوم
فهد : زين عسى دوم هالسعاده
محمد : ادعولي بس عقبالي
عزيز : وانت منو باللك بالله
محمد : وحده فبالي بس ادعولي انتوا
فهد: اي قول منو
محمد بوناسه : ساره بنت خالتي مريم
كلهم لفوا عليه انصدموا(مايدرون انه محمد يحب ساره )
حمد : انت منصجك خبل
بيتكلم محمد بس عزيز تككلم : اسكتوا عاد المكان مو مناسب نتكلم فيه بهالموضوع
كلهم يخزونه اخوانه واهو معصب ليش مايبوني اخذها والله غير عن خواتها (مايدري انها اخبث من خواتها واهي سبب فراق عزيز وحور بواسطة ابرار )
...
دخل ابو عذاري ونادى مبارك عشان يشوف عذاري بصاله الجانبيه
عند مبارك ينطر عذاري بشوق ودخلت عليه عذاري وباين انها مرتبكه حيل اول مره يشوفها بدون حجاب وبالكشخه وهالمكياج كان عاجبه شكلها وماحس بنفسه الا واوهو واقف
وصللت عذاري عنده وتحس بربكه
مبارك بشوق : احبج والله اموت فيج (مسك ايدها وضغط عليها ) اوعدج طول ما انا اعايش قلبي ينبض لج انتي وبس
عذاري انحرجت ماعرفت شترد ونزلت راسها
مبارك رفع راسها : ما ابيه نازل ابيج دايم رافعه راسج ابيج نفسي ومثل اطباعي
ابتسمت وحست بدموع بعيونها مو صدقها انه جدامها
مبارك : الف مبروك يارب ومسح دموعها بخفه
عذاري: الله يبارك فيك
وسحبها من ايدينها تقعد جنبه وقعد يسولف معاها
وبعدها 5 دقايق دخل اخوها الصغير بدر
قال : يالله بس خلاص مايصير تطول بعد
مبارك مصدوم هالنتفه هذا يتأمر عليه عذاري ضحكت
بعدين ضحك مبارك: حاظر طال عمرك تامر امر وكلم عذاري بهمس : عاجبج اخوج يمصخرني علا اخر عمري
عذاري: هههههه
مبارك: اي اضحكي اضحكي يصير خير بعدين
بدر : يالله عاد ماصارت ننطرك بدوانيه واهو يعدل شماغه وطلع
مبارك :اخخصص حتى هذا بعد
عذاري : مباررك
مبارك : حاظر بسكت انا اللي مصبرني انه اخوج ولا جان من زمن معلقه بهالثريه (واهويأشر علا الثريه مالت صاله
عذاري: ههههه لا والله حرام عاد كلش ولا بدور
مبارك : بدور بعد؟ امري لله وقام بيطلع
عذاري بهمس : مبارك
مبارك : هلااا ابوي
عذاري بحيا وبهمس : احبك
مبارك ابتسم ودزلها بوسه وطلع
عذاري علا طول قطت روحها علا الكنبه مستانسه وتحس انها طايره بالهوااا
وخلصت الملجه علا خير
....
الساعه 12 عند مبارك اخذ رقم عذاري من شوق
ودز لها بالواتس اب
مبارك : قووه
عذاري : هلاا منو معاي
مبارك : مبرروك الملجه شعليج
عذاري : هههه الله يبارك فيج منو
مبارك : قصدج فيك !!! انا رجال
عذاري اخترعت وطلعت من الواتس اب
مبارك ضحك عليها : عذاري ويناديها بالواتس اب
عذاري دخلت االواتس اب مره ثانيه انججنت شلون عرف اسمها
عذاري: بتقول منو ولا والله ررقمك عند ابوي وبلا هالحركات هذي انت منو وماتستحي علا وجهك
مبارك مات ضحك : شسوي ي بنت الحلال انا احبج
عذاري : استح علا وجهك انت ماعندك خوات وجهك بارد انا اوريك
مبارك بسسرعه رد : ههههههه يالخبله انا ممبارك مالت عليج
عذاري اللي ترجف وخايفه : مبارك
مبارك: هلاا عيونه
عذاري : شهالمقلب السخيف والله وقفت قلبي جسمي كله يرجف جننتني
مبارك : هههههههه
عذاري ارتاحت لما درت انه مبارك كانت خايفه
مبارك : احبج يالخوافه
عذاري : :$
مبارك : وحلاته اللي يستحي المهم ضيفيني عالبي بي وددز بنه لها
عذاري : ماشي اوك
مبارك : انطرج :***
واول ماضفته عالبي بي ام كان اسمه M.rk #
دز لها اهداء علا طول
دويتو عبدالله رويشد ونوال :
يمر اسمك على لسـأني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على اذني اعيش بنشوتي ولحني , ولا ودي بعد اسمع عقب اسمك ولا يهمني
يمر اسمك على قلبي تذوب بلهفتي النبضه , اسابق خطوتي بدربي ابي اشوفك ولو لحظه
يمر اسمك على احساسي يعطر جوي وانفاسي , واعيش لدنيتك وحدك لانك مولدي وناسي
يمر اسمك على لساني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على الخاطر احس اني معك شاعر , واشوف الدنيا ورديه جناين مالها اخر
يمر اسمك على أوراقي يفيض بقلبي اشواقي,واشم عطرك على سطوري وهاله نوربأحبابي
يمر اسمك على لساني
**
عذاري سمعت لاهداء وعجبها وداخلها مستانسه عليه
عذاري : ثانكس مبارك ..:$
مبارك : حبيبتي انتي .. اموت فيج
عذاري ماردت ويدري انها استحت فقال : تصبحين على خير بنام :*
عذاري : وانت من اهله
...
بيت حصه
عند فرح من دخل اخوها السجن واهي حابسه نفسها بغرفتها وموعها ما فارقتها وكل مره حصه تدخل عليها تكلمها ماكانت تقبل الاحصه بالبيت (ااه ي جرااح والله راضيه بمعاملتك لي بس رد لي ي اخوي انا بدونك والله اضيع اضيع )
...
بسيارة ناصر كانت حصه وشوق وراء قاعده
حصه : الله يلوع جبدك انت وسيارتك حتى بسياير ماتعرف تختار
ناصر : يمه شفيج علي والله حلو وتهبل ومريحه وسبورت
حصه : اقول بسس دوسس بانزين مابي احد يشوفني وانا بسيارتك
ناصر: افا الحين تفشل سيارتي يمه ترى هذي الحب ما ارضى عليها
حصه : مادري عنك سيارة لشباب تصلح مركبني فيها انا امك
ناصر : والله حلوه يمه وانتي بعدج اصغيره عبالهم رفيجتي
حصه : رفيجتك (وطقه علا كتفه ) ياللي ماتستحي
ناصر: هههههههه
ناصر (جدام امه بس): شوقو شرايج عاجبج كلام امي عن سيارتي
اهو لف يطالع فيها ويبتسم بوقاحه ولاجنه سوا شي
شوق تطالع فيه ولفت طالعت الدريشه
لف جدام ناصر وضحك : ههههه اكيد رايها من راي
حصه : اقول بس طالع دربك متى اوصل البيت لاعت جبدي من سيارتك
ولما وصلوا البيت
حصه صعدت فوق لفرح تبي تشوفها
ومابقى بصاله غير ناصر وشوق
ناصر قرب منها واهو يطالع فيها وبهمس : تدرين اليوم محمد قال انه ناوي يخطب وقال ابي ساره بنت خالتي مريم
شوق عيونها طلعت برى مصدومه مع انها تدري انه يحبها ومستحيل ياخذها (شوق )
ناصر :صدمه صحح ههههههه مسكينه يالله عاد روحي انتحري مره ثانيه كآآآآآآآآآآآآآآآآك
وبسرعه صعدت ودخلت غرفتها واهي مصدومه ودهااا تصارررخ وتطلع كل اللي فيها بس ماقدرت غير انها تبجي وبهمس
عند فرح
حصه : ي يمه ي حبيبتي ادعي لاخوج يطلع بسلاامه بدال هالبجي والله ماينفع
فرح : خالتي والله غصبن عني ماللي غيره
حصه : دعوة المظلوم مستجابه وهاللي مايتسمى اظلمج واهو يدري والله معاكم ان شاءالله قوميي صلي وقري قرأن وبقول للخدامه تجيب لج اكل
فرح :بس خالـ
قاطعتها حصه : لاتقولين ماني ماكله بتاكلين بتاكلين
فرح ابتسمت
حصه باست راسها وقالت :بعد عمري انا ادري انج مستحيه تطلعين عشان ناصر فا بخلي الخدامه تجيب لج الاكل
فرح : مشكوره خالتي
حصه لعبت بشعرها وقالت :العفو
فرح :ههههه وقامت توضي وتصلي
....
بعد يومين تحديدا الاثنين
7الصبح
بيت منيره
الكل قاعد عشان الدوامات
منيرة قامت لبست عباتها وبتطلع
منيرة : مبارك ما حددت متى عرسك
مبارك: امبلا بعد شهر ان شاءالله
فهد : شنو شهر مايمدي للبنت تجهز
مبارك : انا متفق معاها تكمل الاساسيات وبعدد العرس تكمل اللي ناقصها
منيرة : والله كيفك يمه يلاا انا بروح الدوام وطلعت
عزيز : ااااي شعلييه الحبيب مستعجل
محمد : خلووو علا راحته شفيكم عليه
مبارك :ههههه

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:40 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 17

وقامت ابرار بعد ماخلصت وراحت دوام وبعدها دلال و فهد قام راح لدوام
محمد : والباقي شنو ماكو دوام
مبارك : انا متى ماشبعت قمت
عاليه: امبلاا وقامت
هيا: اخذيني معاج انا بشويخ معاج
عاليه: يالله قومي .........وطلعوا
حمد : وانت بوحميد ماكو دوام اليوم
محمد : امبلا بس الزامي ليل
حمد : اهاااا
مبارك يكلم شهد : ماكو محاظرات اليوم
شهد : لاا اليوم بالخالديه معطلين المحاظرات لي 12عشان حفل تخرج بمسرح الخالديه
مبارك :اها
حمد طرت اله شغله : ي عني روحي لهي نفسج بشي دام ماكو دوام
شهد مالها خلق لحمد فقالت : ان شاءالله وقامت صعدت غرفتها
مبارك : انت شفيك شكو تكلمها جذي
حمد برروود: ي خي كيفي انا ما احب هالدلع وان شفتها جدامي اشتهي اكفخها مادري ليش
عزيز : حشى مو اختك عدوتك
حمد طالع فيه ولف لمحمد :وانت تعال شكو تقول تبي تخطب ساره بنت خالتي مريم(يقولون لمريم خالتي )
محمد: اي شفيها بنت مطيعه وانا ابيها من زمان
مبارك : انت صاحي ولا بعقلك شيء على كثر اللي سوته امها وخواتها بأمي وبلاوي لي راس تبيها
محمد : ساره غير لاتخلط الامور بعض
عزيز باابتسامة سخريه : لا صح غير والله انت المسككين
محمد: شنو مسكين شفيكم علي كل هذا عشان قلت ابيها
حمد: اي واحمد ربك ماسوينا اكبر من جذي محمد شيلها من باللك والله ماتصلحلك لا تغرك الحين دلع ونعومه باجر تخليك نفس فهد وعزيز مثل ماسوا خواتها تبي تسوي نفسهم
عزيز : اانا جدام الناس يقولون لي ي حظ ابرار فيك جمال ودلال ي عمي اي جمال والله مالي خلق اطل بوجها ملوعه جبدي
حمد : شرايك سمعت
محمد مل منهم : اقول مالي شغل فيكم انا ماخذها ماخذها لو تنقلب الدنيا فوق تحت ما اخذ الا اهي وقام طلع
مبارك: استخف هذا خلااص
حمد قام صعد غرفته والباقي راحوا لدوماتهم
...
12 ظهر بيت حصه
عند شوق قاعده بغرفتها ومصدومه من الفيديو اللي وصلها ومن رقم غريب و دموعها بعيونها وحذفت تلفونها على الارض وقامت تبجي بحرررقه (ااخخ يالقهر لو وراي ظهر ماحد تجرأ يسوي فيني جذي بس انتوا سبب خسارة فيكم كلمة يمه ويبه اككرررهكم (احقدت عليهم شوق بالحظه ) ) قامت تبجي من دخلت غرفتها من امس لي هالوقت ومحد طق باب غرفتها لا خالتها حصه ولا حتى جوري &
...
جامعة الكويت - كلية علوم الاداريه
ساعه 1 الظهر
عند هيا و ساره اللي يضحكون من قلب لما دزت ساره الفيديو لشوق
هيا : ههههههه امبي ودي اتخيل شكلها
ساره : حراام انصدمت كآآآآآآآآآآآك

هيا : وي دريتي مبارك حدد عرسه
ساره بغيررة وحقد مو واضحه : وييي زين عالبركه (ااخخ بس متى هالدعله يجي يخطبني لازم اكلمه )
...
4 العصر
عند محمد بسيارته رايح لنادي
محمد: ولليه ساره اول امره اشوفج تحنين جذي شفيج خبري برجال اللي يقول انا مستعجل عالخطبه مو البنت
ساره انحرجت وتكحلها : شسوي حبيبي ودي اكون معاك اليوم قبل باجر
محمد : هم ماعليه الحين احنا مشغولين بعرس مبارك قاعدين ننجهزز وبعد العرسس نبي نطلع بمخيم وقاعدين ندور مكان زين وغيرر شغلات ثانيه لي رااس يعني والله موفاضي كلش انا نفسج ودي اليوم قبل باجر انتي عندي بس ماعلي حبيبتي تحملي شوي ان شاءالله بشهر بشهر 2 اكلم امي اكون فاضي هالوقت
ساره ارتاحت : زين حبيبي مو مشتاقلي
محمد بوله : اللا ميت عليج
وكملو سوالف
...
9 بليل
بيت حصه
حمد قاعد بصاله وعنده ناصر وحصه
حمد: الا اقول خالتي وين فرح
حصه : شتبي فيها ..؟
حمد : شنو شبي فيها بشوف اخبارها بعد خو اخوها موصيني عليها
ناصر: اخاف حاط عينك عليها
حمد: والله انت فاضي الرجال فصلوا من وضيفته ومتلعوز بسجن وانت تقولي حاط عينك عليها
ناصر : كله من هالزفت فصيل صدمني ماتوقعت حقارته ونجاسته حتى على رفيج عمره
حصه : اي والله الله يصبر اخته بس كاسره خاطري ماتاكل الا بالغصب (ولفت علا ناصر ) اقول نويصر قوم طسس الدوانيه
ناصر ياكل من الكيك ويطالع امه : شنو اكل وليش اقوم بعد
حصه : قووم وخل البلعه بنادي البنت تنزل
ناصر : واذا نزلت شنو
حصه عصبت: نوييصر قوم احسن لك ,البنت تتستحي حابسه روحها بالغرفه مستحيه منك
ناصر زهق وقام : بعد شنو بيتنا الواحد مايعرف يرتاح بيته وراح الدوانيه
قامت حصه نادت فرح ونزلت معاها
كانت لابسه تنوره قطن سوده لي فوق الحوض وقميص ابيض شيفون وداخله بلوزه بيضا قطن جم طويل وملفع قطن اسود
وصلت الصاله وقعدت جنبب حصه حمد استحى يطالع فيها ومارفع راسه منزل عينه
حمد: شلونج فرح ؟
فرح بحيا : الحمدالله بخير
حمد :عسى بس مرتاحه عند خالتي
فرح : اي الحمدالله ماقصرت معاي بشيء
حمد: اذا ناقصج شيء لا يردج الا لسانج تراني بحسبت اخوج ولاتستحين مني اي شيء تبينه قولي لي واخذي رقمي من خالتي عشان اتطن عليج ما ابي اضايقج بجياتي وروحاتي
فرح بصوت مهزوز : فيك الخير والله بس جراح شلونه شصار عليه
حمد مايدري شيقولها لانه المحامي ماقال شيء : لا ماعليه ان شاء الله خير كلها سهلات ان شاءالله بس انتي ادعي له
فرح بدموع: الله يفرجها عليه يارب
حصه : فرح يمه خلاص لاتعورين قلبي ان شاءالله يطلع من السجن وهاللي اسمه فيصل ياخذ جزاهه
حمد وفرح : امين
حمد استحى وقام : يالله انا ماشي تامرون على شيء
حصه :لا سلامتك
حمد :ومثل ماوصيتج فرح تبين اي شيء لايردج الا لسانج
فرح بهمس: ان شاءالله
حمد : يالله مع السلامه
فرح وحصه : مع السلامه
وطلع
عند شوق اللي قاعده
عند الدرج تراقب متى يطلعون حمد وناصر عشان تنزل وبما انه خالتها ماتسأل عنها فضلت تنزل وكانت لابسه بنطلون قطن جويتي وبلوزه سوده قطن لي لفخذ دلعتها دائريه والجم طويل ولامه شعرها بأهمال وجهه كان اصفر صارلها فتره ما تاكل عدل يوم تاكل وجبه وحده ويوم لا و يومين عايشه علا الماي وهذي حالتها
نزلت لما راح حمد ( سببوا لها عقده صارت تحاشهم حتى محمد اللي تعشقه بجنون صارت تحاشها مع انها لي لحين تحبه )
شوق بهدوء : السلاام
حصه : هلاا يمه شوقه وينج انتي مختفيه ؟
شوق بقلبها زين فقدتيني وبهمس : بغرفتي
حصه : فروح يمه هذي شوق اللي قلت لج عنها
فرح قامت تسلم وقامت لها شوق تسلم عليها
فرح بحيا : جم عمرج شواقه ؟
شوق بأابتسامه : بدش الشهر هذا 19
فرح : العمر كله ويه انا اكبر منج 3 سنين
شوق : ههههه شكلج صغيره ماتوقعت عمرج 22
فرح ارتاحت لشوق: اي تكفين ونسيني قولي اني صغيره جذي هههه
شوق تغمز لها : حاظرين من عيوني
حصه : انا بقوم اسوي لكم العشئ علا ذوقي
فرح : لا خالتي لاتعبين نفسج
حصه : وين اتعب نفسي دام عند هالكتاكيت الاصغار كله لكم , خل اذوقج طباخي وقامت راحت المطبخ
شوق بوناسه : عاد ماذقتي طباخ خالتي يهبببل روعه هههه
فرح ابتسمت
شوق : انتي تدرسين ؟
فرح : لا والله تخرجت من الثانوي و قعدت بالبيت وانتي
شوق : ههههه نفسج
فرح : عاد تصدقين ارتحت لج حيل
شوق : حبيبت انتي وابتسمت
دخل ناصر على كلام شوق
ناصر شافهم قاعدين وقال يقلد صوتها : حبيبتي انتي,(ورد صوته الطبيعي) حتى انتي تعرفين تكلمين ي الصنم وصعد غرفته
شوق انحرجت جدام فرح
فرح استحت من ناصر حيل اول مره تشوفه
فرح : انا بصعد فوق
شوق بتبجي ماسكه نفسها بسرعه قالت : اناااا بروح معاج
وصعدو ودخلو غرفة فرح
شوق كانت حاسه بضيقه وما تكلمت
فرح بتوتر: شوق ادري مالي شغل بس احس انه فيه شيء بينج وبين ناصر
شوق بـ هم:ههههه لايسمعج يصورني ويضغطني بالفيديو بعد هذا
فرح استغربت : ليش؟؟
شوق بغصه : هههه ويـــــــــــــه قصتي طويله من له خلق يسمعها
فرح : انا اسمعج قولي
شوق ابتسمت ابنكسار وقالت كل شيء لفرح
...
عند ناصر يكلم محمد فون بغرفته
ناصر : ههههههههه ولك مصخرتها جدام هاذي اللي اسمها فرح خليت وجهها صغيييير
محمد : كأأأأأأأأأأأأأأأأأااك (ويقلد صوتها ) اهم شيي حبيبتي انتي هههههههههه
ناصر : يعني انا ذربه هههههههههههه
محمد بفضول : الا اهي وينها ؟؟
ناصر : وانا شدراني عنها ما ناقص الا ام سعف بعد اشوفها وين
محمد : اهاأأ
....
عند مكتب المحامي صـالح
حمد : يعني في امل تنجح القضيه
صالح: اكيد مليون بالميه وقضيته سهله دام معانا شهود ضد فيصل واهم يشهدون علا حادثة محاولة الاعتداء علا فرح
عبدالله : انزين جم الشهود
صالح : 5
حمد : انزين اذا طلع في امل يرجع لوظيفته
صالح : اذا اثبتت براءته وانه فيصل كان داخل بيته يرجع لوظيفته
عبدالله : والقضيه جم جلسه تحتاج ؟
صالح : ان شاءالله جلسه وحده وكل شيء سهل لان قضيته سهله واللي سهل علية انه فيصل بصحه ومافي شيء وبعد اسبوع يطلع من المستشفى
عبدالله : ان شاء الله تنحل مشكلته
حمد : امين
صالح : ي عالم شفيكم لاتاحتون هاذي اسهل قضيه مرت علي تمر علي بلاوي تاخذ سنين و وقضية جراح دفاع عن الشرف ومعانا شهود ما يحتاج جلسه ثانيه اصلا فـ بأاذن الله نفوز فيها
عبدالله وحمد : امين يارب
حمد بأرتياح : الله يبشرك بالخير ولله ريحتني الله يريحك ما كاسر خاطري الا اخته هالمسكينه للا ليلها ليل ولا نهارها نهار .
صالح بأبتسامه : ماسويت شيء وانت عزيز وجراح عزيز دامكم من طرف العشير عبيد
عبدالله : ي بعد راسي يلوموني فيك ي خي
حمد: ههههههه هذا مادري شفيه من تزوج ورومانسيه مقطعته حتى مع ربعه
عبدالله يطالعه بنص عين : اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
حمد : ويع ويع لاتغني تذكرني باحلام
عبدالله : ي خي شفيكم عليها والله انها قوومر بس محد يشوف
صالح : اقول يالله خل نطلع دام الاخ بيخربها
حمد: هههههههههههه
...
بغرفة فرح
شوق كانت تبجي وتشاااهق ومو قادره تمسك نفسها : انزين انا احبه ليش مايحبني ليش انا شفيني فيني شي مو حلو (وتطالع فرح ) فرح انا مو حلوه امي كرهتني عشاني مو جميله صج انا جذي ( وزادت بجي )والله ساعات اقول الله ياخذ عمري وارتاح احس نفسي شخصص غير مرغوب فيه
فرح قلبها عورها عليها وخذتها بحظنها : شوق والله انتي مو ببس حلوه تهبلين بس انتي ناقصج كذا شغله وتطلعين قمر واللي مايحبج انتي لاتحبينه
شوق : حاولت و ووالله حاولت ماقدر قلبي يكرها كرهت نفسي بس ماكرهته وقامت تبجي
فرح : اكرهي حتى لو تمثلين علا نفسج خلي يولي
شوق تبجي
فرح : تسمعيني شوق
مادرت تبجي بس تحس بهم كبير عليها
فرح قامت تمسح شعرهاوبقلبها( صج لي قالوا الواحد لي شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته , الله يصبرها بس علا هالناس )
فرح: شواقه حبيبتي لاتبجين شقولج اسمعي بنصيحتي
شوق بصوت ضعيف : منو يبقى لي فرح منو ؟
فرح كسرت خاطرها : انا وخالتي وجوري ومبارك ومنيره خالتج انتي تقولين انهم زينين معاج
شوق : بس اهم عندهم التزامات ثانيه مو فاضين لي مبارك اول ما ملج واهو مايدري عني و خالتي منيره وحصه بعد لاهين بتجهيزات العرس وجوري لاهيه مع زوجها
فرح : هم ما عليه اهم شي احد معاج ويحبج ويعطيج ثقه بنفسج وبعدين انتي خلي نفسج قويه لاتبينين ضعفج يستقوون عليج زياده
شوق سكتت
فرح :الحين يالله امسحي دموعج زخل ننزل للخالتي تحت ..
شوق بأبتسامه :يالله
...
مر اسبوعين
جراح تحددت قضيته بنص شهر 12 يعني بعد عرس مبارك بيوم
مبارك طلع المستأجرين من شقته كانت بدور ثالث وأثثها وجهزها بس ناقصته جم شغله وتخللص
والبنات جهزوو لعرس اخوهم لنفانيف عرس عند مصمم وكانو كل سبوع يروحون بروفى عنده .
مبارك كان يكلم عذاري من فتره لي فتره مو يوميا يدري انها مستحيه ومايبي يحرجها زياده
...
بيت حصه
كانو متجمعين منيره وشيخه وحصه العصر
وفرح وشوق كانوا عندهم
حصه : الا شباب لقوا مكان للمخيمات ولا لاء
منيره :والله الناس من الحين بادين يكشتون ييقولون لي لحين
شيخه : اليوم سألت محمد يقول بنروح ندور بعد وان مالقينا طللعنا برى الكويت
حصه : لاا وي من صصجكم ليش برى الكويت خل يشوفون صوب الوفره ترى حلو انا بكلم ناصر

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:42 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 18

منيره : الا شخبار الحلوات
شوق وفرح : تمام الحمدالله
وقامو يسولوفون ويدردشون
...
4 العصر بجبد
ناصر لاعت جبده : اووووووف وبعدين يهني لي متى بنفتر من الظهر وانا وياكم وساحب عالنادي وممو ماكل شيء
محمد: احنا نففسك وعن العبط
حمد : خلااص نويصر عن الحنا انطم شوي
عزيز : هذا مكان زين عدل
وقف سيارته وانزلو
حمد : اي حلو الموقع زين حتى البقاله قريبه شوي من المكان
محمد : انزين متى نبلش نحط الخيام
عزيز :من الحين عشا ن مايرروح علينا المكان بعد
حمد :خل بلغ مبارك يجيب الخيام
ودق عليه وبلغه
ناصر قعد علا تراب : اوووووووه والله مالي خلق عاد اانا ميت جوع
حمد: ي خي محد طقك على ايدك وقاللك تعال انت تبي
ناصر : هاه اروح النادي بروحي وتعشى بروح جني نفسيه نفس الخبلله اللي بلبيت
محمد: ههههههههه حلو
عزيز : انتوا ماتاكلون تبن شوي ماعندكم الا شوق ماجنكم صاكين الثلاثين عيب استحوا علا وجيهكم شوي جنكم جهال بال14 والـ15
الشباب استحوا من عزيز وانقدوا علا نفسهم واسكتوا
بعد ساعه تقريب وصل مبارك وخالد معاهم الخيام وغير السيارة العمال مأجرينهم يشلون الخيام معاهم لانه سيارة مبارك سييلفرادو ماتكفي
قاموا يركبون الخيام لي ساعه 8 بليل خلصوا
خيمة الشباب حاطين زل وزولية سدو مراكي ودوا وكان بالليل والجو برررد
مبارك : انا بمشي فيه احد بيمشي معاي
محمد : لا وين والله مالي خلق اشوه انه الزامي ليل بنام مقفل
حمد: حتى انا جسمي متكسر باجر ارجع
عزيز : انا برجع
خالد : وانا بعد
وراحو الباقي ناموا بالخيمه
...
بيت منيره 4 العصر
شيخه وحصه ومنيره وجوري وفرح يتقهون و ياكلون من التشيز كيك كراميل (كانت مسويته شوق )
شيخه : هاه بشروا لقيتوا مكان ولا بنخيم برى الكويت
منيره : لاا ابشرج لقينا وركبوا الخيام بعد ويقول مبارك موقع حلو ممتاز
جوري : اهم شيء عنده جبل
منيره : اي جبل انتي مصدقه عمرج؟ الكويت فيها جبال مالت عليج
شيخه : ههههه
منيره: انتي منو معلمج جذي
جوري : وآآآي اهم شيء في مكان عالي اصعد فيه واقعد
حصه : خسارة دراستج بس
الكل : ههههههههه
جوري : وااي شفيكم قصدي مكان عالي نفس الجبل
شيخه: اسمه تل ي متخلفه ولا بعد شبه تل مو تل صجي
جوري : وآآي كله حاطين علي كله حاطين علي (وطقت فرح تكلمها ) انتي لاتضحكين بس بسس
فرح: هههههههههه
...
عند شوق كانت تكلم عذاري يسولفون قالت عذاري
عذاري : وآآي شوقو مشتاقه لج تعالي عندي
شوق : من بيوديني عندج ماعندي احد تعالي انتي
عذاري : فشله لاتنسين انه عرسي باقي عليه اسبوع بس
شوق: انت خلصتي اغراضج
عذاري : اي خلصت بس برنامج العروس عندي بيخلص اسبوع الجاي جم شغله ناقصتني وخلااص افتك من شوبنق بكبره
شوق : هههه غريبه عذاري كرهت الشوبنق ما اصدق
عذاري : اي والله لوعت جبد امي تحن علي متى تخلصين ومتى تخلصين تسحبني معاها كل يوم بسوق
شوق: يالله هانت خلصتي
عذاري : تعالي وين البيت ماكو احد وفرح اللي كلمتيني عنها وينها مو عندج
شوق : لا بيت خالتي منيره
عذاري : وليش مارحتي معاهم
شوق بضيقه : عذاري مالي خلق لهم ولطنازتهم علي عبالهم ما افهم بس انا اتغيبه ومالي خلق يكفي الللي صار
عذاري كاسره خاطره : الله يعينج ويفرج همج بس
شوق : امين
....
5 المغرب فرح وحصه رجعوا البيت اما جوري قعدت مع البنات (تموت بسوالف)
واهم عند باب الحديقه جدام البيت بيدخلون ولا توه ناصر نازل من سيارته كان لابس تيشيرت من نايك برتقالي وضيق شوي وبنطلون سبورت اسودمن نايك
حصه : هاه وصلت
ناصر متكسر ي الله يمشي : اي
فرح انتبهت له ووكان الجو علا المغرب واهو لابس برتقالي ولونه برونزي ويصبغ بعد *_^ تنحت غصبب عليه ماقدرت
حصه : ويي شفيك حامل يالله تمشي
فرح ماقدرت تمسك نفسها : هههههه
ناصر انتبه لها : عاجبج ضحكتي بعض الناس علينا
فرح استحت وتبي تدخل بس حصه مسكر عليها الطريق
حصه : وي خسارة النادي اللي تربي بهالعضللات طلعت خرطي
ناصر : انا ابي افهم انتو منو قايل لكم انه المجسم يشيل بيت بأيدينه من عرجه ترى معلومه غلط والله
حصه : اقول بس ي زينك وانت ساكت
ناصر يطالع فرح : يمه يمه لاتدقريني جدام بعض الناس شفييج
فرح انحررجت ونزلت راسها
حصه علا نياتها : وفرح مو غريبه بنيتي (وتدخل من عند باب الحديقه وناصر وراها)
ناصر : اي عدل مو انتي كل عيال العالم عيالج بس انا ولد البطه اسوده
حصه كفخته بالجنطه مالتها وناصر حط ايده بيحمي نفسه يعني
حصه : اقول جب بس جب ودخلوا البيت
فرح ماتت من الضحك ماقدرت تمسك نفسها
ناصر اعجبته ضحكتها وبس عينه عليها
فرح لاحظت واستحت وصعدت فوق
دخلت غرفة شوق ونطت عليها وقالت لها شصار تحت وشلون حصه مصخرت ناصر وقعدو ا يضحكون (*_^)
...
اليوم الثاني 12 الظهر
عند حور بشقه الي دقت علا عزيز وصلها طياره مخترع
فتح باب شقه ودخل
عزيز : حور حوور
حور : انا بغرفة النوم عزيز تعال
عزيز دخل يركض وجهه مصفوق : شفيج فيج شيء قولي لي
حور بتعب : احس روحي تعبانه مو قادره اوقف علا حيلي
عزيز سحب ملفعها و عبايتها وعطاه حور تلبسهم ودها المستشفى
بالمستشفى (دخلو ا عالدكتوره بعد ماطلعت التحاليل )
دكتوره : مبرروكك المداام حامل
انصدمت حور: بس دكتوره انا مافيني اعراض حمل احس بدوخه وبس
عزيزطاير من الوناسه : انزين دكتوره بأي شهر اهي
الدكتوره : اهي بشهر الثاني وانا راح اعطيج حميه غذائيه وابيج تمشين عليها ولاتهملين نفسج والاعراض هذي ان شاءالله بتروح
واكتبت لهم الادويه اللي تاخذها من فيتامينات وكالسيوم ...
عزيز بسياره : من اليوم ما ابيج تمسكين شيء فهمتي
حور بأبتسامه : ان شاءالله
عزيز :والخدامه من باجر عندج
حور: لا عاد عزيز الخدامه انا اجيبها برووحها(بغصه ) ابرار مو مخليه لك شيء
عزيز : عبالج نفس قبل تخسي تشوف مني فلس واحد حمر خل تولي زين
حور تضايقت : عزيز لاتقول عنها جذي مهما كان ترى كانت رفيجتي
عزيز بنرفزه : وفيه رفيجه تسوي للي تسويه
حور سكتت
عزيز : مالج شغل فيها... شوفيها شلون اهدمت حياتج ودمرت سمعتج بالمدرسه وبين صديقاتج حتى الحين محد يمشي معاج بنظرهم انتي (مايبي يقولها ) لكن حسبي الله علي اللي كان السبب انا من باجر بكلم مبارك يدور واسطه تنقلج اي مكان ثاني غير هالمدرسه وانقلج مدرسه قريبه من شقتج اسهل لج
حور مسكت ايده : عسى ربي مايحرمني منك اناو الله بدونك اضيع عزيز انت كل دنيتي لاتخلى عني بيوم
عزيز ضغط علا ايدها : ما اتخلى عنج لي اخر نفس فيني (وبيضحكها ) يبا انتي شفيج ترى انا لزززقه والله ما اهدج لو تكرهيني ههههه
حور: هههههه ماضنتي بكرهك لاني ماراح القى نفسك
عزيز ابتسم وبقرص خدها
...
بيت حصه
ساعه 5 المغرب
حصه : شوق يمه مابقى على عرس مبارك شيء وانتي ما رحتي لج مصصمم ولا فصلتي
جوري: اصلا مايمدي زين تلقى جاهز
شوق (مصمم؟ ههههه يحليلي بس ): لا خالتي انا مالي خلق افر بالاتيلات وادور بروح اي مجمع القى نفانيف زينه عندهم
جوري وحصه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه : انتي من صجج ولا تغشمرين ترى هذا عرس مبارك !
جوري : انتي من صجج الاتيلات في شغلات حلو ترى وناعمه
شوق : انا ما احب الاتيلات ي اروح ادور بالمجمعات ولا مابي
جوري : انزين في محل بمجمع بفيلا موده عنده ثياب سهره حلوه
شوق : ااا اممم لا في محل حلو موجوده بالمهلب
جوري: المهلب ؟؟؟ انتي رايحه عرس مبارك يعيني اخووج تشترين ثوب من هناك؟ ..
شوق باحراج : ااا انا عاجبني
حصه فهمتها : شوقوا لايكون دورين رخيص ومفكره انج بتثقلين علي
انحرجت وسكتت بقلبها مستحيل اخليج تدفعين لي بروحج متحملتني عندج ) : لاا خالتي بس انا ابي
جوري: ماعليج منها يمه انا رفيجتي رايحه نجوى ستايل وكل سبت تسوي عرض خنروح لها باجر ونشوف وشغلها حلوو وعجيب رفجتي زبونه وتعامل معاها *_^
حصه: سامعه عنها خلاص بنروح
شوق : ترى مالي شغل فيكم ي تودوني لمحل اللي ابيه ولا والله ما حظر عرس مبارك وطلعت فوق
حصه : لا حول ولاوقوة الا بالله
جوري : يمه شوق ليلحين تحس بنقص
حصه : ما قول غير حسبــ
قاطعته جوري : لاا يمه لاا تكفين الله يخليج لاتدعين عليهم
حصه بقهر :استغفرالله ي ربي
جوري : اسمعي كلامها وشوفي وين بتوصلين
حصه : انا ما ابيها تشوف البنات احلا منها
جوري: يمه ما عليه اسمعي كلامه شوق الحين تحسس بنقص لازم تسمعين كلامها
حصه بقهر : تيتمت و وامها وابوها عايشين
جوري اسكتت
قامت جوري تناديها وقالت تروحين المكان اللي انتي تبينه ورضت ولبست جينز ازرق وبلوفر رمادي عليه صورة قطوة شيرازيه *_^
وجوتي سبورت اسود وشعرها سوته عنقوص نازل ومو حاطه مكياج
نزلت وحصه وجوري ينطرونها اول مانزلت علا روسهم علامة استفهام (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
شوق تطالع لبسها وتطالع فيهم :شفييكم ؟؟
جوري : شوقه حبيبتي في ملابس احلا من جذي عندج انتي رايحه شوبنق مو ممشى
شوق : انا عاجبني
حصه طالعت بجورري : يالله يمه شوق مشينا
ورااحو شوق وحصه اسوق
بمجمع المهلب بكوستا
محمد: وووووووووووووويع ويييع انا لاعت جبدي بطلع
حمد سحبه وقعده مكانه : اقول بس انطق مكانك كلها سينما بندش ونطلع
ناصر: والله انته فيلم
محمد: بذمتكم هديتوأ كل كللللللللللللل سينمات اللي بالكويت قلّت ماجيتو الا المهلب
ناصر مستغرب: اي شفيه المهلب حلو وسينما هاديه وقاعته فاضيه مو واجد يجون اهني
محمد حاط ايده على خده : انزين شرق شفيها بالله والمارينا هم فاضيه
ناصر: الماررينا عند الزلمات انا اقول فيك عرق من زمان
محمد: لا يعني المهلب مقصر
حمد: يبا انت شفيك* هذا شفي منفس اليوم السالفه مو سالفة مجمع فيك شيء
محمد: لا المجمع مو عاجبني
ناصر فجأة بطها ضحكه : هههههههه انا اقول شفيك زعلان ومعصب ي حليله ابو 15 سنه مانسى زلقته بالمجمع اول مرة يطبه اليوم
حمد وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد عصب : ماتكلون تبن ترى عارف بلاويكم خلوني ساكت بسس
حمد وناصر احترموا نفسهم وسكتوا
وبعد 10 دقايق دشوا السينما
...
عند فرح اللي تكلم اخوها بغرفتها
فرح : انت شلونك شخبارك جراح والله مشتاقه لك
جراح : ي ريحة اهلي انتي والله ميت عليج ودي اطلع بسرعه واخذج قولي لي بس ان شاءالله مرتاحه عند اهل حمد
فرح: اي والله خالته مو مقصره كلش معاي حتى حمد يمر ييسأل عني اذا ابي شي ولالاء
جراح : فيه الخير والله
فرح : شبيصير علا القضيه
جراح : لا تطمني المحامي يقول القضيه سهله الحين بعد ما طلع هالزفت من المستشفى مع وجود الشهود صارت اسهل زياده
فرح : زين يعني قريب بشوفك
جراح بشوق لاخته : اي يبا بس قولي ان شاءالله
فرح : ان شاءالله والله جراح ولهت عليك (قامت تبجي ) انا راضيه تطقني وتزفني بس ردلي الله يخليك حياتي بدونك ولا شيء والله احس انه مالي ظهر بدونك
جراح دمعت عينه مايبي يضعف عند اخته: والله حتى انا ولهان على بنيتي ودي تزوريني بس ما ابيج تدشين هالاماكن ولا ابيج تشوفينها انتي اكبر من جذي
فرح : عسى ربي يفرج همك
جراح : امين
بعد ما سكرت من اخوها طق باب الغرفه راحت فتحت
جوري: قووه فرروح
فرح: هلاا والله
جوري :ترى نصور اخوي مو تحت تعالي اقعدي معاي يلاا عازمتج على كيك طبعا الشيف شوق مسويته
فرح :ان شاءالله ههههه
فرح اخذت ملفعها احتياط
ونزلت
...
بعد ربع ساعه وصلو المجمع
ونزلت شوق وحصه وقامو يفترون بالمجمع

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:44 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 19

تدخل وتطلع من محل وحصه ماتبيها تاخذ اي شيء فا تقول لا مو حلو اهو صج مو حلو بس شوق مومهم حلو لالاء بس ماتبي تعب خالتها ولاتكلف عليها
..
محمد لاعت جبده من الفيلم ماعجبه طلع من سينما وقال انطركم بررى وباقي له 30 دقيقه ويخلص الفيلم
واهو يتمشى لمح وجه مألوف له طاف المحل جان يرجع مره ثانيه كانت شوق
انتبه لوجهه اصفر صاير وباهت و هالات سوده تحت اعيونها شفايفها جافه وباهته
مستغرب من وجهه ليش جذي جنها بتموت شاف خالته حصه , دخل المحل
...
عند شوق
شوق: خالتي عاجبني
حصه : والله مو حلو بالله قولي لي شنو الحلو الللي فيه
شوق : اا اا مممم انا عاجبني
ولا صوت محمد من ورااهم
محمد: خالتي حصه
حصه لفت : هلاا محمد يمه وتسلم عليه , شوق مالفت ماتبي تطالع فيه وماتبي تشوفه تجمعت دموع بعيونها مجرد سمعت صوته حست بسكين بقلبها اخذت النفنوف وبسرعه دخلت غرفة القياس
ولا حصه تقول: شوووق شوووووق والله مو حلووو تعالي
بس مالفت شوق
محمد مستغرب اول مره ماتلف وتسلم عليه اخر مرة شافها يوم يوصلها بيت عذاري
محمد: شفيها؟؟؟
حصه : تعبتني هالبنت تفكر بسعر وبس ماتبي تكلف علي الاا تشتري من المحلات اللي اهني
محمد: انزين اهي شفيها تعبانه
حصه : لا مو تعبانه بس ما تاكل عدل
محمد: شنو مالها خلق تتطبخ يعني (شوق ماتاكل من ايد الخدم اهي تسوي لنفسها متعوده جذي )
حصه بضيقه : لا والله كل ما سألت عنها بالمطبخ القاها بس مادري شسالفتها هالبنت قاعده اشوفها تموت جدامي وانا ماقدر اسوي لها شيء
محمد سكتت حس انه خالته متضايقه
طلعت من غرفة القياس
حصه تطالع بثوب وتطالع بشوق : عاجبج
شوق منزله راسها وبهمس: اي
حصه : شوق يمه طالعي بثوب راحت موضته مو حلو
شوق اسكتت ومنزله راسها حصه فرت بالمحل تدور لها شيء
محمد يطالع فيها : شلونج شوق ؟
شوق ماردت تطالع بجوتيها ولفت صوب ثاني محمد عاند وراح وقف صوبها واهي مازالت منزله راسها
محمد نزل راسه يبي يشوف اهي شطالع وبعدين لف عليه انصدم شاف ادموعها متعلقه بعيونها وطاحت دمعه على رخام المحل وطالع فيها ورفع راسه وهي مشت ومسحت دموعها وراحت لخالتها ماتبي تشوفه
محمد عاند وراح لها وقال : ترى موحلو النفنوف
شوق ساكته ولافه وجهها لجهه ثانيه
حصه: تكفى قولها
محمد : انا بختار لها خليها علي
لفت عليه بصدمه واهو طالع فيها وبنظرات حاده شوق لفت جدام وقعدت بالكرسي و حصه ومحمد يدورن لها محمد ذوقه حلو وروعه
ولقى نفنوف لونه احمر ببفوشي نظام علاق سلاسل ذهبيه ومن عند الصدر ولي تحت الصدر فوشي و ونازله الخامه من عند اصدر وتحت الصدر لاف بسلسله ذهببيه ومن تحت السلسه لي تحت احمر شيفون و مخصرر الثوب لي الحوض بعدين وسيع وله ذيل من وراء طلعه محمد
راح لشوق
محمد : شرايج فيه ؟؟
شوق ماتطالع فيه
حصه : يهبل الصراحه رووعه انت من وين طلعته
محمد : هههه انا محمد مو حي الله
محمد: شوق شرايج
كسرت فيه سوت نفسها ماتسمع
حصه بحده : شووق محمد يكلمج استحي علا وجهج عيب ماتردين عليه
شوق رفعت راسها وطالعت بحصه بعدين طالعت بمحمد واابتسمت بسخريه (بقلبها اكيد خالتك ماترضى عليك من لحمها انت )
شوق بررود: عادي
محمد : شنو عادي
شوق نزلت راسها : يعني عادي
حصه :قومي قايسيه
شوق قامت واسحبت انفنوف من ايده وراحت غرفة القياس
وبعد فتره طلعت من الغرفه ومعاها الثوب
حصه : هاه شلونه زين ؟
شوق : اي
وراحت تحاسب خالتها شوق واهي تطالع بخالتها وبقهر تشوفها تدفع ولاجنه لها ام بقلبها (اخخخ بس ماقدر اقول لااء ) شوق شايفه قيمة النفنوف 97 دينار ومقهورره ماتبي احدد يسوي لها ويحط لها (اخخ ي شوق انتي يتيمه اصلاا من انولدتي ,شكلي مكتوب علي شقا طول العمر آآه )
محمد يطالع فيها وقام وراح لها
محمد: بعرف انتي شتطالعين ؟
شوق ساكت ولفت عنه محمد انقهر منها و راح ولف عليها : انتي شفيج ماتبين تطالعين فيني هاه ؟
شوق نزلت راسه وعقدت حواجبها بأنزعااااااج
محمد مسكك حنججها بعننف ورفع راسها: انتي شففففي ..
قاطعته دموع شوق
شوق بحرققة قلب وبصوت ضعيف تبجي : عررفت شفيني ارتحت وقامت تشاهق أأأئئئئ كل ما اشوفك اتذكر اللي صار
سكتت محمدد ونزل ايده
شوق دموعها غرقت وجها : ايي صح واهنيك علا اخراجك للفيديو اللي صورته
انــــــــــــــــــصــــــــدم كلش ماتوقع انه شوق يوصلها هالفيديو
سمعوا صوت حصه : يلاا شوق
شوق طالعت فيه ومسحت دموعها و تنحنحت عدلت صوتها ولفت :يلاا خالتي
حصه مالاحظت لان شوق اسااس وجهه اصفر
محمد اللي مصدوم ماتحرك
حصه : محمد محممممد
محمد: هلاا خالتي
حصه :شفيك يمة ؟
محمد : لاا ماكو شيء انا بمشي تامرين علا شي
حصه : لااا سلامتك
محمد لف ولا ناصر وحمد داخلين
محمد: بسم الله جنون انتوا من وين تطلعون
حمد يطالع بشوق اللي مارفعت راسها
حمد وناصر سلموا علا حصه
ناصر: احنا ندورك وانت هني
محمد: ي خي شفت خالتي قلت اسلم امششووا امشوووا بلاا حنى بس وطلععوا
وراها طلعت شوق وخالتها ويكملون اغراض لنفنوف
...
عند الشباب بسيارة ناصر
محمد قاعد جنب ناصر وراد الكرسي ورااه ماله خلق يسولف ومتضايق وحمد قاعد وراىجهة ناصر
ناصر: الحبيب شفي ضايق خلقه
حمد يلعب بفونه: لا تلوم من هاالسعلوه اللي شافها
ناصر: ههههههه تكفى انت شفت وجهه جنها بتموت
حمد : انا بقول لخالتي توديها طب النفسي احسن تعالج بعد لاتنتحر مرة ثانيه ههههههه
ناصر : صااج اما سالفة انتحارها عجيبه ضروري تدش الطب النفسي
محمد لف عليهم وبضيقه : شباب عاد بلاا مصاخه شفيكم
حمد: الححححق صاير مدافع
محمد : لا مو مدافع بس شباب خلااص مصخت عاد السالفه مالنا شغل فيها واحنا كبرنا وصغار عشان نسوي هالسوالف
ناصر نقد علا نفسه وسكت
محمد: يعني اهي ب18 البنت واحنا اللي عمره 29 واللي فوق ال30 ماتقولون شنبي فيها
سكتووا
حمد يطالع فيه وبقلبه (دام علا قولتك مصخت انا عندي لاااء ما مصخت وبكمل طنااازه وبوريها بلااوي لين تمووت جدامي )
....
طاف اسبوع كامل
يوم السبت
الكل ينطر هاليوم يوم فرحتهم يوم عرس مبارك
ساعه 9 الصبح بصالون الريشه بشعب
شوق تكلم جوري : عاادي اي شيء
جوري : شنو اي شيء علا كيفجج انا اقول قصي شعرج احلاا
شوق بملل : واأأي جوري جني قايلة لج لاء قلت لج عادي اي شيء سكتت وراحت لامها واختاروا قصه لشوق تغيرر شكلها كله
شعرها كان طولان واصل لي تحت ظهرها بوااجد وقصته مدرجات علا طوله وفراوله من جدام وقصت القذله شفره طبعا اطراف شعرها قصصصته بشفررة (جوري للي مركبه قصت الشعر جذي ^^)
واستشوروا شعرها بعدها لفو كل خصله برووح
جوري: وااي يمه شحلااتج تهبلين
شوق ابتسمت لها مجامله
ساره اللي مرت وانصدمت بشوق شلون تغيرت بعد القصصه وفي شيء بوجهها متغير وراحت علا طول لابرار
ساره : برراارروو تشوفين الخايسه هاذي شلون تغيررت
ابرارمو اقل منها صدمه : اأأأأي
ساره : في شيء بوجهاا متغيرر صح
ابرار : ي حليلج مسويه حواجبها (شوق مسويه حواجبها جاينز الموضه اللي الحين موالقديمه) , كانت الرسمه عريضه وشوي حاد بس مو طالع بررى الحاجب الرسم يعني حلوو ومسويه رسم دائم 6 اشهر ويروح جوري غصبتها ودتها دكتور بشره شااطر يسوي لها حمض الفواكه وعطاها نظاره وبشررتها روووعه صجج صجج تغيرت واهي كانت حلو فصارت الحين احلاا )
ساره بقهر : قطيعه حتى هالاشكال يعرفون رسم الحواجب
....
وشوق تنطر دور عند خبيرة تجميل حاجزه عندها جوري وحجزت لشوق معاها , جوري اول بعدها شوق ولما خلصت جوري طلعت لقت شوق ماسكه اذنها بألم
جوري :شفيج
شوق : اوووف كله منج انا ليش طعتج وشقيت اذني ثلاث فتحات
جوري :اي عادي يومين وتروح وبعدين هاذي الموضه الحين
شوق : وانا كل ماقلت شيء قلتي موضه
جوري: ههههه اي حبيبتي لازم تعرفين شنو الماشي بالكويت وشنو اللي راحت عليه
شوق : انزين
جوري دزتها مع راسها: انزيــن ؟قومي ادخلي دورج الحين
شوق : ههههه زين زين وراحت
وطلبت ميك اب ناااعم
......
الساعه 6 المغرب بفندق موفنبك الحره
كل الشباب عند مبارك متجمعين و مسوين ازعاج بسويت مبارك ويغنون واللي يللوولش
محمد : ي معيريس عين الله ترراك والقوووومر(يستعبط ) والنجووووم تممشيي وراك
عبدالله وخالد يرقصون
حمد وعزيز : ككككككككككلللللللللووووش
مبارك طلع بدشداشته وريحة دهن العود تسبقه ومضبط الحيه وشعر : خسارة الشنب بس
حمد: اقوووول احنا فراحنين لك ونغني وانت تقول جذي
يطالعون بعض
فهد : نقووم نكسسرر رااسه
مبارك: لاا لا يبه حقكم علي اليوم فرحتي لاتخربونها
محمد: اي شعلليك شعليك مسساااج وحمام مغربي
ناصر : وبدكير ومناكير وشعر مضبطه واكششخ ي شنب رووووووووووووح م دلع نفسك
مبارك: ههههههههه والله هذيل اضربت فيوزاتهم علي شنو اول مره اسوي مسااج وهالسوالف
عزيز : لاا اليوم بزياده
ناصر : والله خطيير طلعت
مبارك : افا عليك اعجبك (ويضبط شعرها )
محمد : عمي تشضبط الصلعه باينه
الكل : هههههههه
مبارك : وين الصلعه ما تقولي تبين الحين انتف لك شعر راسك واخليك الثعلبه تحوووشك
محمد : لاااا يمعود خلاااا ص (تذكر شوق قبل لاتعالج شعرها وشلون كان يدعي عليها تضايق )
فهديغني : ولا اله الاالله ولا ي اله الا الله عليك اسعيد
حمد : علييه يتبارركك لاا اله الا الله (عزيز وعبدالله وناصر ينقزون جدام مبارك بستعباط ويسون حركات واخر شيء انقزووا علا مبارك , مبارك مات من ضحك
عزيز : كللووووووولش
مبارك : ماشاءالله والله خوش وحده تلولش
محمد:ههههههههه
حمد:روووح بششرر حور
عزيز : ذكرتوني بشوفها خلصت من صالون ولا لاء
محمد: ليش انت عازمها علا العرس
عزيز :اي
فهد: ي غبي انت ماخفت علا مرتك لو تشوو
قاطعه عزيز : اصلا جوري مكلمتها وانا متفق مع جوري انه رفيجتها وتعرفت عليها
مبارك : دام جذي زين بس لا تضمن مايسون لها شيء
حمد: وانت ي خي متى تعلن زواجك؟

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:47 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 19

تدخل وتطلع من محل وحصه ماتبيها تاخذ اي شيء فا تقول لا مو حلو اهو صج مو حلو بس شوق مومهم حلو لالاء بس ماتبي تعب خالتها ولاتكلف عليها
..
محمد لاعت جبده من الفيلم ماعجبه طلع من سينما وقال انطركم بررى وباقي له 30 دقيقه ويخلص الفيلم
واهو يتمشى لمح وجه مألوف له طاف المحل جان يرجع مره ثانيه كانت شوق
انتبه لوجهه اصفر صاير وباهت و هالات سوده تحت اعيونها شفايفها جافه وباهته
مستغرب من وجهه ليش جذي جنها بتموت شاف خالته حصه , دخل المحل
...
عند شوق
شوق: خالتي عاجبني
حصه : والله مو حلو بالله قولي لي شنو الحلو الللي فيه
شوق : اا اا مممم انا عاجبني
ولا صوت محمد من ورااهم
محمد: خالتي حصه
حصه لفت : هلاا محمد يمه وتسلم عليه , شوق مالفت ماتبي تطالع فيه وماتبي تشوفه تجمعت دموع بعيونها مجرد سمعت صوته حست بسكين بقلبها اخذت النفنوف وبسرعه دخلت غرفة القياس
ولا حصه تقول: شوووق شوووووق والله مو حلووو تعالي
بس مالفت شوق
محمد مستغرب اول مره ماتلف وتسلم عليه اخر مرة شافها يوم يوصلها بيت عذاري
محمد: شفيها؟؟؟
حصه : تعبتني هالبنت تفكر بسعر وبس ماتبي تكلف علي الاا تشتري من المحلات اللي اهني
محمد: انزين اهي شفيها تعبانه
حصه : لا مو تعبانه بس ما تاكل عدل
محمد: شنو مالها خلق تتطبخ يعني (شوق ماتاكل من ايد الخدم اهي تسوي لنفسها متعوده جذي )
حصه بضيقه : لا والله كل ما سألت عنها بالمطبخ القاها بس مادري شسالفتها هالبنت قاعده اشوفها تموت جدامي وانا ماقدر اسوي لها شيء
محمد سكتت حس انه خالته متضايقه
طلعت من غرفة القياس
حصه تطالع بثوب وتطالع بشوق : عاجبج
شوق منزله راسها وبهمس: اي
حصه : شوق يمه طالعي بثوب راحت موضته مو حلو
شوق اسكتت ومنزله راسها حصه فرت بالمحل تدور لها شيء
محمد يطالع فيها : شلونج شوق ؟
شوق ماردت تطالع بجوتيها ولفت صوب ثاني محمد عاند وراح وقف صوبها واهي مازالت منزله راسها
محمد نزل راسه يبي يشوف اهي شطالع وبعدين لف عليه انصدم شاف ادموعها متعلقه بعيونها وطاحت دمعه على رخام المحل وطالع فيها ورفع راسه وهي مشت ومسحت دموعها وراحت لخالتها ماتبي تشوفه
محمد عاند وراح لها وقال : ترى موحلو النفنوف
شوق ساكته ولافه وجهها لجهه ثانيه
حصه: تكفى قولها
محمد : انا بختار لها خليها علي
لفت عليه بصدمه واهو طالع فيها وبنظرات حاده شوق لفت جدام وقعدت بالكرسي و حصه ومحمد يدورن لها محمد ذوقه حلو وروعه
ولقى نفنوف لونه احمر ببفوشي نظام علاق سلاسل ذهبيه ومن عند الصدر ولي تحت الصدر فوشي و ونازله الخامه من عند اصدر وتحت الصدر لاف بسلسله ذهببيه ومن تحت السلسه لي تحت احمر شيفون و مخصرر الثوب لي الحوض بعدين وسيع وله ذيل من وراء طلعه محمد
راح لشوق
محمد : شرايج فيه ؟؟
شوق ماتطالع فيه
حصه : يهبل الصراحه رووعه انت من وين طلعته
محمد : هههه انا محمد مو حي الله
محمد: شوق شرايج
كسرت فيه سوت نفسها ماتسمع
حصه بحده : شووق محمد يكلمج استحي علا وجهج عيب ماتردين عليه
شوق رفعت راسها وطالعت بحصه بعدين طالعت بمحمد واابتسمت بسخريه (بقلبها اكيد خالتك ماترضى عليك من لحمها انت )
شوق بررود: عادي
محمد : شنو عادي
شوق نزلت راسها : يعني عادي
حصه :قومي قايسيه
شوق قامت واسحبت انفنوف من ايده وراحت غرفة القياس
وبعد فتره طلعت من الغرفه ومعاها الثوب
حصه : هاه شلونه زين ؟
شوق : اي
وراحت تحاسب خالتها شوق واهي تطالع بخالتها وبقهر تشوفها تدفع ولاجنه لها ام بقلبها (اخخخ بس ماقدر اقول لااء ) شوق شايفه قيمة النفنوف 97 دينار ومقهورره ماتبي احدد يسوي لها ويحط لها (اخخ ي شوق انتي يتيمه اصلاا من انولدتي ,شكلي مكتوب علي شقا طول العمر آآه )
محمد يطالع فيها وقام وراح لها
محمد: بعرف انتي شتطالعين ؟
شوق ساكت ولفت عنه محمد انقهر منها و راح ولف عليها : انتي شفيج ماتبين تطالعين فيني هاه ؟
شوق نزلت راسه وعقدت حواجبها بأنزعااااااج
محمد مسكك حنججها بعننف ورفع راسها: انتي شففففي ..
قاطعته دموع شوق
شوق بحرققة قلب وبصوت ضعيف تبجي : عررفت شفيني ارتحت وقامت تشاهق أأأئئئئ كل ما اشوفك اتذكر اللي صار
سكتت محمدد ونزل ايده
شوق دموعها غرقت وجها : ايي صح واهنيك علا اخراجك للفيديو اللي صورته
انــــــــــــــــــصــــــــدم كلش ماتوقع انه شوق يوصلها هالفيديو
سمعوا صوت حصه : يلاا شوق
شوق طالعت فيه ومسحت دموعها و تنحنحت عدلت صوتها ولفت :يلاا خالتي
حصه مالاحظت لان شوق اسااس وجهه اصفر
محمد اللي مصدوم ماتحرك
حصه : محمد محممممد
محمد: هلاا خالتي
حصه :شفيك يمة ؟
محمد : لاا ماكو شيء انا بمشي تامرين علا شي
حصه : لااا سلامتك
محمد لف ولا ناصر وحمد داخلين
محمد: بسم الله جنون انتوا من وين تطلعون
حمد يطالع بشوق اللي مارفعت راسها
حمد وناصر سلموا علا حصه
ناصر: احنا ندورك وانت هني
محمد: ي خي شفت خالتي قلت اسلم امششووا امشوووا بلاا حنى بس وطلععوا
وراها طلعت شوق وخالتها ويكملون اغراض لنفنوف
...
عند الشباب بسيارة ناصر
محمد قاعد جنب ناصر وراد الكرسي ورااه ماله خلق يسولف ومتضايق وحمد قاعد وراىجهة ناصر
ناصر: الحبيب شفي ضايق خلقه
حمد يلعب بفونه: لا تلوم من هاالسعلوه اللي شافها
ناصر: ههههههه تكفى انت شفت وجهه جنها بتموت
حمد : انا بقول لخالتي توديها طب النفسي احسن تعالج بعد لاتنتحر مرة ثانيه ههههههه
ناصر : صااج اما سالفة انتحارها عجيبه ضروري تدش الطب النفسي
محمد لف عليهم وبضيقه : شباب عاد بلاا مصاخه شفيكم
حمد: الححححق صاير مدافع
محمد : لا مو مدافع بس شباب خلااص مصخت عاد السالفه مالنا شغل فيها واحنا كبرنا وصغار عشان نسوي هالسوالف
ناصر نقد علا نفسه وسكت
محمد: يعني اهي ب18 البنت واحنا اللي عمره 29 واللي فوق ال30 ماتقولون شنبي فيها
سكتووا
حمد يطالع فيه وبقلبه (دام علا قولتك مصخت انا عندي لاااء ما مصخت وبكمل طنااازه وبوريها بلااوي لين تمووت جدامي )
....
طاف اسبوع كامل
يوم السبت
الكل ينطر هاليوم يوم فرحتهم يوم عرس مبارك
ساعه 9 الصبح بصالون الريشه بشعب
شوق تكلم جوري : عاادي اي شيء
جوري : شنو اي شيء علا كيفجج انا اقول قصي شعرج احلاا
شوق بملل : واأأي جوري جني قايلة لج لاء قلت لج عادي اي شيء سكتت وراحت لامها واختاروا قصه لشوق تغيرر شكلها كله
شعرها كان طولان واصل لي تحت ظهرها بوااجد وقصته مدرجات علا طوله وفراوله من جدام وقصت القذله شفره طبعا اطراف شعرها قصصصته بشفررة (جوري للي مركبه قصت الشعر جذي ^^)
واستشوروا شعرها بعدها لفو كل خصله برووح
جوري: وااي يمه شحلااتج تهبلين
شوق ابتسمت لها مجامله
ساره اللي مرت وانصدمت بشوق شلون تغيرت بعد القصصه وفي شيء بوجهها متغير وراحت علا طول لابرار
ساره : برراارروو تشوفين الخايسه هاذي شلون تغيررت
ابرارمو اقل منها صدمه : اأأأأي
ساره : في شيء بوجهاا متغيرر صح
ابرار : ي حليلج مسويه حواجبها (شوق مسويه حواجبها جاينز الموضه اللي الحين موالقديمه) , كانت الرسمه عريضه وشوي حاد بس مو طالع بررى الحاجب الرسم يعني حلوو ومسويه رسم دائم 6 اشهر ويروح جوري غصبتها ودتها دكتور بشره شااطر يسوي لها حمض الفواكه وعطاها نظاره وبشررتها روووعه صجج صجج تغيرت واهي كانت حلو فصارت الحين احلاا )
ساره بقهر : قطيعه حتى هالاشكال يعرفون رسم الحواجب
....
وشوق تنطر دور عند خبيرة تجميل حاجزه عندها جوري وحجزت لشوق معاها , جوري اول بعدها شوق ولما خلصت جوري طلعت لقت شوق ماسكه اذنها بألم
جوري :شفيج
شوق : اوووف كله منج انا ليش طعتج وشقيت اذني ثلاث فتحات
جوري :اي عادي يومين وتروح وبعدين هاذي الموضه الحين
شوق : وانا كل ماقلت شيء قلتي موضه
جوري: ههههه اي حبيبتي لازم تعرفين شنو الماشي بالكويت وشنو اللي راحت عليه
شوق : انزين
جوري دزتها مع راسها: انزيــن ؟قومي ادخلي دورج الحين
شوق : ههههه زين زين وراحت
وطلبت ميك اب ناااعم
......
الساعه 6 المغرب بفندق موفنبك الحره
كل الشباب عند مبارك متجمعين و مسوين ازعاج بسويت مبارك ويغنون واللي يللوولش
محمد : ي معيريس عين الله ترراك والقوووومر(يستعبط ) والنجووووم تممشيي وراك
عبدالله وخالد يرقصون
حمد وعزيز : ككككككككككلللللللللووووش
مبارك طلع بدشداشته وريحة دهن العود تسبقه ومضبط الحيه وشعر : خسارة الشنب بس
حمد: اقوووول احنا فراحنين لك ونغني وانت تقول جذي
يطالعون بعض
فهد : نقووم نكسسرر رااسه
مبارك: لاا لا يبه حقكم علي اليوم فرحتي لاتخربونها
محمد: اي شعلليك شعليك مسساااج وحمام مغربي
ناصر : وبدكير ومناكير وشعر مضبطه واكششخ ي شنب رووووووووووووح م دلع نفسك
مبارك: ههههههههه والله هذيل اضربت فيوزاتهم علي شنو اول مره اسوي مسااج وهالسوالف
عزيز : لاا اليوم بزياده
ناصر : والله خطيير طلعت
مبارك : افا عليك اعجبك (ويضبط شعرها )
محمد : عمي تشضبط الصلعه باينه
الكل : هههههههه
مبارك : وين الصلعه ما تقولي تبين الحين انتف لك شعر راسك واخليك الثعلبه تحوووشك
محمد : لاااا يمعود خلاااا ص (تذكر شوق قبل لاتعالج شعرها وشلون كان يدعي عليها تضايق )
فهديغني : ولا اله الاالله ولا ي اله الا الله عليك اسعيد
حمد : علييه يتبارركك لاا اله الا الله (عزيز وعبدالله وناصر ينقزون جدام مبارك بستعباط ويسون حركات واخر شيء انقزووا علا مبارك , مبارك مات من ضحك
عزيز : كللووووووولش
مبارك : ماشاءالله والله خوش وحده تلولش
محمد:ههههههههه
حمد:روووح بششرر حور
عزيز : ذكرتوني بشوفها خلصت من صالون ولا لاء
محمد: ليش انت عازمها علا العرس
عزيز :اي
فهد: ي غبي انت ماخفت علا مرتك لو تشوو
قاطعه عزيز : اصلا جوري مكلمتها وانا متفق مع جوري انه رفيجتها وتعرفت عليها
مبارك : دام جذي زين بس لا تضمن مايسون لها شيء
حمد: وانت ي خي متى تعلن زواجك؟

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:49 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 19

تدخل وتطلع من محل وحصه ماتبيها تاخذ اي شيء فا تقول لا مو حلو اهو صج مو حلو بس شوق مومهم حلو لالاء بس ماتبي تعب خالتها ولاتكلف عليها
..
محمد لاعت جبده من الفيلم ماعجبه طلع من سينما وقال انطركم بررى وباقي له 30 دقيقه ويخلص الفيلم
واهو يتمشى لمح وجه مألوف له طاف المحل جان يرجع مره ثانيه كانت شوق
انتبه لوجهه اصفر صاير وباهت و هالات سوده تحت اعيونها شفايفها جافه وباهته
مستغرب من وجهه ليش جذي جنها بتموت شاف خالته حصه , دخل المحل
...
عند شوق
شوق: خالتي عاجبني
حصه : والله مو حلو بالله قولي لي شنو الحلو الللي فيه
شوق : اا اا مممم انا عاجبني
ولا صوت محمد من ورااهم
محمد: خالتي حصه
حصه لفت : هلاا محمد يمه وتسلم عليه , شوق مالفت ماتبي تطالع فيه وماتبي تشوفه تجمعت دموع بعيونها مجرد سمعت صوته حست بسكين بقلبها اخذت النفنوف وبسرعه دخلت غرفة القياس
ولا حصه تقول: شوووق شوووووق والله مو حلووو تعالي
بس مالفت شوق
محمد مستغرب اول مره ماتلف وتسلم عليه اخر مرة شافها يوم يوصلها بيت عذاري
محمد: شفيها؟؟؟
حصه : تعبتني هالبنت تفكر بسعر وبس ماتبي تكلف علي الاا تشتري من المحلات اللي اهني
محمد: انزين اهي شفيها تعبانه
حصه : لا مو تعبانه بس ما تاكل عدل
محمد: شنو مالها خلق تتطبخ يعني (شوق ماتاكل من ايد الخدم اهي تسوي لنفسها متعوده جذي )
حصه بضيقه : لا والله كل ما سألت عنها بالمطبخ القاها بس مادري شسالفتها هالبنت قاعده اشوفها تموت جدامي وانا ماقدر اسوي لها شيء
محمد سكتت حس انه خالته متضايقه
طلعت من غرفة القياس
حصه تطالع بثوب وتطالع بشوق : عاجبج
شوق منزله راسها وبهمس: اي
حصه : شوق يمه طالعي بثوب راحت موضته مو حلو
شوق اسكتت ومنزله راسها حصه فرت بالمحل تدور لها شيء
محمد يطالع فيها : شلونج شوق ؟
شوق ماردت تطالع بجوتيها ولفت صوب ثاني محمد عاند وراح وقف صوبها واهي مازالت منزله راسها
محمد نزل راسه يبي يشوف اهي شطالع وبعدين لف عليه انصدم شاف ادموعها متعلقه بعيونها وطاحت دمعه على رخام المحل وطالع فيها ورفع راسه وهي مشت ومسحت دموعها وراحت لخالتها ماتبي تشوفه
محمد عاند وراح لها وقال : ترى موحلو النفنوف
شوق ساكته ولافه وجهها لجهه ثانيه
حصه: تكفى قولها
محمد : انا بختار لها خليها علي
لفت عليه بصدمه واهو طالع فيها وبنظرات حاده شوق لفت جدام وقعدت بالكرسي و حصه ومحمد يدورن لها محمد ذوقه حلو وروعه
ولقى نفنوف لونه احمر ببفوشي نظام علاق سلاسل ذهبيه ومن عند الصدر ولي تحت الصدر فوشي و ونازله الخامه من عند اصدر وتحت الصدر لاف بسلسله ذهببيه ومن تحت السلسه لي تحت احمر شيفون و مخصرر الثوب لي الحوض بعدين وسيع وله ذيل من وراء طلعه محمد
راح لشوق
محمد : شرايج فيه ؟؟
شوق ماتطالع فيه
حصه : يهبل الصراحه رووعه انت من وين طلعته
محمد : هههه انا محمد مو حي الله
محمد: شوق شرايج
كسرت فيه سوت نفسها ماتسمع
حصه بحده : شووق محمد يكلمج استحي علا وجهج عيب ماتردين عليه
شوق رفعت راسها وطالعت بحصه بعدين طالعت بمحمد واابتسمت بسخريه (بقلبها اكيد خالتك ماترضى عليك من لحمها انت )
شوق بررود: عادي
محمد : شنو عادي
شوق نزلت راسها : يعني عادي
حصه :قومي قايسيه
شوق قامت واسحبت انفنوف من ايده وراحت غرفة القياس
وبعد فتره طلعت من الغرفه ومعاها الثوب
حصه : هاه شلونه زين ؟
شوق : اي
وراحت تحاسب خالتها شوق واهي تطالع بخالتها وبقهر تشوفها تدفع ولاجنه لها ام بقلبها (اخخخ بس ماقدر اقول لااء ) شوق شايفه قيمة النفنوف 97 دينار ومقهورره ماتبي احدد يسوي لها ويحط لها (اخخ ي شوق انتي يتيمه اصلاا من انولدتي ,شكلي مكتوب علي شقا طول العمر آآه )
محمد يطالع فيها وقام وراح لها
محمد: بعرف انتي شتطالعين ؟
شوق ساكت ولفت عنه محمد انقهر منها و راح ولف عليها : انتي شفيج ماتبين تطالعين فيني هاه ؟
شوق نزلت راسه وعقدت حواجبها بأنزعااااااج
محمد مسكك حنججها بعننف ورفع راسها: انتي شففففي ..
قاطعته دموع شوق
شوق بحرققة قلب وبصوت ضعيف تبجي : عررفت شفيني ارتحت وقامت تشاهق أأأئئئئ كل ما اشوفك اتذكر اللي صار
سكتت محمدد ونزل ايده
شوق دموعها غرقت وجها : ايي صح واهنيك علا اخراجك للفيديو اللي صورته
انــــــــــــــــــصــــــــدم كلش ماتوقع انه شوق يوصلها هالفيديو
سمعوا صوت حصه : يلاا شوق
شوق طالعت فيه ومسحت دموعها و تنحنحت عدلت صوتها ولفت :يلاا خالتي
حصه مالاحظت لان شوق اسااس وجهه اصفر
محمد اللي مصدوم ماتحرك
حصه : محمد محممممد
محمد: هلاا خالتي
حصه :شفيك يمة ؟
محمد : لاا ماكو شيء انا بمشي تامرين علا شي
حصه : لااا سلامتك
محمد لف ولا ناصر وحمد داخلين
محمد: بسم الله جنون انتوا من وين تطلعون
حمد يطالع بشوق اللي مارفعت راسها
حمد وناصر سلموا علا حصه
ناصر: احنا ندورك وانت هني
محمد: ي خي شفت خالتي قلت اسلم امششووا امشوووا بلاا حنى بس وطلععوا
وراها طلعت شوق وخالتها ويكملون اغراض لنفنوف
...
عند الشباب بسيارة ناصر
محمد قاعد جنب ناصر وراد الكرسي ورااه ماله خلق يسولف ومتضايق وحمد قاعد وراىجهة ناصر
ناصر: الحبيب شفي ضايق خلقه
حمد يلعب بفونه: لا تلوم من هاالسعلوه اللي شافها
ناصر: ههههههه تكفى انت شفت وجهه جنها بتموت
حمد : انا بقول لخالتي توديها طب النفسي احسن تعالج بعد لاتنتحر مرة ثانيه ههههههه
ناصر : صااج اما سالفة انتحارها عجيبه ضروري تدش الطب النفسي
محمد لف عليهم وبضيقه : شباب عاد بلاا مصاخه شفيكم
حمد: الححححق صاير مدافع
محمد : لا مو مدافع بس شباب خلااص مصخت عاد السالفه مالنا شغل فيها واحنا كبرنا وصغار عشان نسوي هالسوالف
ناصر نقد علا نفسه وسكت
محمد: يعني اهي ب18 البنت واحنا اللي عمره 29 واللي فوق ال30 ماتقولون شنبي فيها
سكتووا
حمد يطالع فيه وبقلبه (دام علا قولتك مصخت انا عندي لاااء ما مصخت وبكمل طنااازه وبوريها بلااوي لين تمووت جدامي )
....
طاف اسبوع كامل
يوم السبت
الكل ينطر هاليوم يوم فرحتهم يوم عرس مبارك
ساعه 9 الصبح بصالون الريشه بشعب
شوق تكلم جوري : عاادي اي شيء
جوري : شنو اي شيء علا كيفجج انا اقول قصي شعرج احلاا
شوق بملل : واأأي جوري جني قايلة لج لاء قلت لج عادي اي شيء سكتت وراحت لامها واختاروا قصه لشوق تغيرر شكلها كله
شعرها كان طولان واصل لي تحت ظهرها بوااجد وقصته مدرجات علا طوله وفراوله من جدام وقصت القذله شفره طبعا اطراف شعرها قصصصته بشفررة (جوري للي مركبه قصت الشعر جذي ^^)
واستشوروا شعرها بعدها لفو كل خصله برووح
جوري: وااي يمه شحلااتج تهبلين
شوق ابتسمت لها مجامله
ساره اللي مرت وانصدمت بشوق شلون تغيرت بعد القصصه وفي شيء بوجهها متغير وراحت علا طول لابرار
ساره : برراارروو تشوفين الخايسه هاذي شلون تغيررت
ابرارمو اقل منها صدمه : اأأأأي
ساره : في شيء بوجهاا متغيرر صح
ابرار : ي حليلج مسويه حواجبها (شوق مسويه حواجبها جاينز الموضه اللي الحين موالقديمه) , كانت الرسمه عريضه وشوي حاد بس مو طالع بررى الحاجب الرسم يعني حلوو ومسويه رسم دائم 6 اشهر ويروح جوري غصبتها ودتها دكتور بشره شااطر يسوي لها حمض الفواكه وعطاها نظاره وبشررتها روووعه صجج صجج تغيرت واهي كانت حلو فصارت الحين احلاا )
ساره بقهر : قطيعه حتى هالاشكال يعرفون رسم الحواجب
....
وشوق تنطر دور عند خبيرة تجميل حاجزه عندها جوري وحجزت لشوق معاها , جوري اول بعدها شوق ولما خلصت جوري طلعت لقت شوق ماسكه اذنها بألم
جوري :شفيج
شوق : اوووف كله منج انا ليش طعتج وشقيت اذني ثلاث فتحات
جوري :اي عادي يومين وتروح وبعدين هاذي الموضه الحين
شوق : وانا كل ماقلت شيء قلتي موضه
جوري: ههههه اي حبيبتي لازم تعرفين شنو الماشي بالكويت وشنو اللي راحت عليه
شوق : انزين
جوري دزتها مع راسها: انزيــن ؟قومي ادخلي دورج الحين
شوق : ههههه زين زين وراحت
وطلبت ميك اب ناااعم
......
الساعه 6 المغرب بفندق موفنبك الحره
كل الشباب عند مبارك متجمعين و مسوين ازعاج بسويت مبارك ويغنون واللي يللوولش
محمد : ي معيريس عين الله ترراك والقوووومر(يستعبط ) والنجووووم تممشيي وراك
عبدالله وخالد يرقصون
حمد وعزيز : ككككككككككلللللللللووووش
مبارك طلع بدشداشته وريحة دهن العود تسبقه ومضبط الحيه وشعر : خسارة الشنب بس
حمد: اقوووول احنا فراحنين لك ونغني وانت تقول جذي
يطالعون بعض
فهد : نقووم نكسسرر رااسه
مبارك: لاا لا يبه حقكم علي اليوم فرحتي لاتخربونها
محمد: اي شعلليك شعليك مسساااج وحمام مغربي
ناصر : وبدكير ومناكير وشعر مضبطه واكششخ ي شنب رووووووووووووح م دلع نفسك
مبارك: ههههههههه والله هذيل اضربت فيوزاتهم علي شنو اول مره اسوي مسااج وهالسوالف
عزيز : لاا اليوم بزياده
ناصر : والله خطيير طلعت
مبارك : افا عليك اعجبك (ويضبط شعرها )
محمد : عمي تشضبط الصلعه باينه
الكل : هههههههه
مبارك : وين الصلعه ما تقولي تبين الحين انتف لك شعر راسك واخليك الثعلبه تحوووشك
محمد : لاااا يمعود خلاااا ص (تذكر شوق قبل لاتعالج شعرها وشلون كان يدعي عليها تضايق )
فهديغني : ولا اله الاالله ولا ي اله الا الله عليك اسعيد
حمد : علييه يتبارركك لاا اله الا الله (عزيز وعبدالله وناصر ينقزون جدام مبارك بستعباط ويسون حركات واخر شيء انقزووا علا مبارك , مبارك مات من ضحك
عزيز : كللووووووولش
مبارك : ماشاءالله والله خوش وحده تلولش
محمد:ههههههههه
حمد:روووح بششرر حور
عزيز : ذكرتوني بشوفها خلصت من صالون ولا لاء
محمد: ليش انت عازمها علا العرس
عزيز :اي
فهد: ي غبي انت ماخفت علا مرتك لو تشوو
قاطعه عزيز : اصلا جوري مكلمتها وانا متفق مع جوري انه رفيجتها وتعرفت عليها
مبارك : دام جذي زين بس لا تضمن مايسون لها شيء
حمد: وانت ي خي متى تعلن زواجك؟

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:50 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 20

عزيز : مو مفكر اقول
ناصر : علا كيفك الوضع اختلف الحين مرتك حامل
عزييز : ان شاءالله يصير خير
مبارك دخل غرفته يضبط شكله و دخلوا معاه و كملوا عبط عليه
ساعه 7 نزل المعرس وشباب كاشخين حوله وهيبه بس ماكملو ا هيبتهم لازم يستعبطون xd
..
اما تحت بالقاعه كانت الالوان متناسقه رمادي بذهبي بسلفر ووابيض منيرة متفقه مع مصصمم يسوي لها القاعه والطاولات وشكلها راااقي حيل غير الكوشه وكانت الاضاءة لاعبه دور

كانت العرووس بغرفتها بالفندق مرتبك وخايفه وعندها امها تقرى عليها كانت ملااك
مكياجها مسويته عند حنان انجاده وتسريحتها ناعمه رفعتها نظام كبه وبف خفيف من جدام والقذله مسويتها شفره وخصل علا صوبين مسويته ويفي ورابطه عالكبه فيونكه نفس خامة طرحته اللي برقبتها والفيونكه من فوق عليها اشوارفسكي
ونففنوفها من اديبه المحبوب مع المسكه لونها احمر وطرحه ومكياجها كان سلفر بذهبي والحمره حمرا ونأأعم وراقي حيل
عذاري :يمه والله خايفه
ام عذاري : خلاص مااما انتي موصغيرة ولا رايحه المدرسه انتي رايحه بيت زوجج تفهمين يعني شنو زوجج يعني تسمعين كلامه لو غلط
عذاري: يمه والله قلتي هالمحاظره مليون مره تكفين لاتفتحينها بعد ,,حاظر يكثر ماتوصيني عليه وصيه علي
ام عذاري باست راس بنتها: الف مبرووك ي يمه والله كبرتي وصرتي عروسس
عذاري استحت و مسكت ايد امها : يمه حبيبتي وحطت راسها بحظن امها
...
عند البنات بطاوله مصدومين من شوق اللي قاعده جنب حصه وماتحرك
عالليه : اللحين هاذي تصك علينا تطالعي بس من حلاات هالنفنوف الخايس باين انه رخيص
شهد: وييع وييع ودي امسكها وانتفها واحوس بمكياجها
هيا بحقاره : واحنا بنخليها خل التصبر بعد الزفه
وقعدو يضحكون
..
(ما ابي ادخل بتفاصيل بعطيكم الزبده ) منيرة بلغت ام عذاري تنزل عذاري وبعد خمس دقايق دخلت العروس علا زفة هب السعد
ولما وصلت الكوشه وقفت وصورت مع امها وحصه ووشوق و وخوات مبارك
بعدها5 دقايق اللي متحجبه البست الكاب مال نفانيف السهره والي سفور تغطي جسمها بالكاب
المهم دخل المعرس علا يمينه سالم وعلا يساره نواف والموكب الجماهيري وراء (طبعا مايحتاج اقول منو ,دوده تحوس بطنهم الا يدخلون xd )
ودخل مبارك علا زفة ي معيريس
وصل الكوش و ووقفت عذاري بمساعدة امها كانت لابسه كاب نص وجهها مغطي
مسسك ايدها مبارك وقامو يباركون له واحد واحد ولما خلصوا صوروا معاه بعدها ناصر راح كلم امه يبون اغنيه بيرقصون وحطو لهم اغنيه ورقصوا بالسيوف وكل واحد يبدع وكل واحد يقول الزين عندي واللي بدعوا صج محمد وناصر وكانو يتحدون مع بعض المهم لما خلصوا طلعو الشباب الا محمد
محمد: اي اي شعليك عقبالي يارب
مبارك: وللك ططس معاهم برووح لسويت
محمد: والله مو مصدق انك بتزووج خلااص
مبارك: حمييد لاتصير ثور عاد اذلف لاافشلك الحين
محمد يعاند: ماني طالع وهذي قعد وقعد جنب اخو بالكوشه بالحافه
بعد 4 دقايق
مبارك يخزه : تبيني الحين ادزك تمصخر جدامهم
محمد: افا واهذا انا ويقلد صوت الجهال حممممممممممممممممممممممودي حوبي بوك
مبارك: خلف الله علا عقلك ببس طسس عني اقول ويكلم امه يلاا بنمشي احنا .., ومنيرة كلمتهم يحطون اغنيه زفه لهم ويمسك ايد مرته وقفت معاه وطلعوا علا زفة قصيد مع موسيقى
وطلع مبارك مع العروس و ام عذاري معاهم توصي علا بنتها وصلتهم الاصانصير وراحت ومبارك وزوجته راحوا لسويت
اول مادخلوا لسويت وقعدت عذاري مبارك صك الباب وقعد قبالها عطاوله
مبارك : مبررروك ي احلى عروس
عذاري بحيا : الله يبارك فيك
مبارك مسك ايدها ويطالع فيها : صاير قمر الا صكيتي عليه بعد
عذاري سحبت ايدها واستحت ونزلت راسها
مبارك : هههههه
....
نرجع للقاعد عند منيره اللي طفرها محمد
منيره : اقول اطلع ماتستحي انت برى صج انك دعله
محمد يرفع ضغط امه : اي زين بس دور لي عرووس
منيرة : اقول اطلع لااطلعك والعصا تقطع على ظهرك
محمد : هههههه زين زين
...
شوق طلعت رايحه الحمام وعليها الكاب مال النفنوف بس الكاب اللي علا راسها منزلته علا كتفه يعني شعر باين
لفت بتروح الحمامات بس وقفها صوت لفت ولا البنات مقربين منها
عاليه : ماشاءالله ام سعف كاشخه
هيا: ويع لو شنو تسوين جيكره لاتحاولين
ساره : بذمتج في احد يجي العرس بنفنوف رخيص
شوق زهقت : اعتقد مالكم شغل
انصدمو ا لبنات وهيا بدون احساس كبت العصير اللي معاها علا ثوبها
شوق شهقت :أأأأئ شسويتي
وقامت عاليه وهيا كبو العصير علا شعرها واللي علا وججهه ورقبته تغرقت انصدمت وقعدت بالارض
كان في شخص ثاني معاهم بس بعيد شوي عند البوابه مالت القاعه كان بيطلع وسمع شوق تقول مالكم شغل ولف واصدمه للي صار
محمد بعصبيه : انتووا هيييي
البنات انصدمو لفو :محمد
محمد :انتو حيوانات شاللي سويتيوا وبعصبيه انا اعلمكم بالبيت ماشي
البنات من الخرعه نحاشوا حتى ساره
محمد لف لشوق
ونزل لشوق اللي تبجي وقال لها :قومي معاي
شوق بشهاق : ماا ب ي ما ب ي
محمد سحبها من ايدها وغصب قامت معاه ودخلو الاصانصير والمكياج خرب وتسريحه تلزق شعرها من العصير وتبجي
محمد مد لها اكلينكس وخدته ولفت عالمنظرة انصدمت من مكياجها شلون صاير وشعرها بجت زياده ووحطت الكبوس مال الكاب علا شعرها وااللي قدرت عليه مسحته
شوق بدموع تطالع فيه : وين بتوديني
محمد : بردج البيت بتقعدين جذي بين المعازيم يالله امشي ومسك ايدها وطلعوا وركب سيارته
بسيارة
يطالع فيها محمد شافها منزله راسها : ابعرف انتي ليش كل ماشوفج ألقاج منزله راسج هاه؟
شوق : يهمك ؟
محمد بحقاره : لاامايهمني وانا غلطان اسألج
شوق سااكتته
محمد يتحلطم منقهر : مصدقه عمرها بعد حيّ الله بنت جيرانه
شوق ساكته ومسحت دموعها
وصلها البيت ونزلت بسرعه
محمد انبططت جبده مومتعود عليها جذي تدقر فيه وبقلبه انا اوريها هين مو ناقص الا هاذي بعد
وطففى سيارته ونزل وقف عندها واهي تطق الباب وفتحت الخدامه ودخلت وصعدت غرفتها علطول وتسبحت ووالبست بلوزه سوده قطن جم طويل دلعتها مثلثه لي الفخذ وبنطلون اسود (بجامه ) ولبست نعال بيت فروو علا ميكي
ونشفت شعرها خلته مفتوح و ورشت عطر من اف سان لوران القديمم ^^
ونزلت وراحت لمطبخ من غير ماتنتبه للي قاعد بصاله (عبالها راح )وطلعت جيس معكرونه وحطت بالجدر ماي وملح وزيت وخلت علا نار وراحت تطلع لحم مفروم وتكمل شغلها ...
محمد واقف عند الباب ويطالع فيها : زين دام تسوين سوي لي معاج
شوق ساكته ماترد وتكمل شغلها وتكلم الخدامه : طلعي بصصل ووقصصيه وطلعي بهارات
محمد تنرفز وراح لها ولف عليها : انا قاعد اكلمججج
شوق تطالع فيه وبررود :و انا اسمععك
محمد منقهر : سوي لي وياج
شوق بررود : وانا ماعارضت عشان تعصب
محمد تبلعم وسكت واهي تطالع فيه
شوق تطالع بيده اللي علا زندها : ممكن ايدك ؟
محمد وخر ايده وقعد بالكرسي اللي بالمطبخ
ولما خلصت قالت للخدامه تجيب لها المعكرونه بصاله وطلعت
محمد لحقها ولفها عليه : انتي شفيج اليوم مشتهيه كف عشان تصحين
شوق تطالع فيه : لااءء واللي جاني كافي
محمد :شقصدج ؟
شوق: انت ادرى
محمد: ماشاء الله طلع لج اللسان اشوف
شوق تطالع لجهه ثانيه
محمد يسوي روحه موفاهم : وبعدينن شكو تقولين ذاك اليوم اهنيك علا اخراجك للفيديو اي فيديو ؟
شوق: محمد لاتستعبط علي ادري انك اذكى مني بواااجد انته تدري اي فيديو
محممد بفضول : ابي اعررف شلون وصلج
شوق : وليش تبي تعرف مو عادي عندك دريت ولا لاء انا بنسبه لك ولاشيء
محمد انقهر : ررردي علا قد سؤالي
شوق تذكرت الفيديو وحست بغصه : يعني بتبين انك مو انت اللي داز الفيديو
محمد: شكووو ابين ولا مابين (وبتبرير ) وانا مادزيته اصلاا
شوق طالعت فيه واعيونها تلمع : اجل منو اللي دازه اذا مو انت
محمد: وريني الرقم
شوق خافت انه وحده من البنات ويسوي لها سالفه
محمد: قلت وريني
...
نرجع القاعه بموفنبك االحره
ابرار كانت بدتخل القاعه وصدمت بوحده لفت ودققت فيها وانصدمت
ابرار : حوووووووور
حور اخترعت وارتبكت : ابرار
ابرار : اه ي حقيره ي بواقة الرياجيل ولج عين تجين بعد
حور ماقدرت ترد اخترعت ولا ساره قربت من اختها لانه صوتها عالي
ساره من كلام اختها فهمت : انتي صج وقححه يلاا برى انتي منو عززمج اصلاا
ابرار بغيرة قربت من حور : اه انا ذابحتتج ذابحتج (كانت عيونها طالعه برى وبعصبيه وشكلها يخوف )
جوري مسكت ابرار : هي هي انتي شفيج علا رفيجتي مو صاحيه
ابرارا بصدمه : رفيجتج ؟؟؟
حور عيونها دمعت : يالله جوري انا بمشي تامرين علا شيء وسلمت عليها
ساره بوقاحه : ااي حبيبتي ديربالج لاتخطف زوجج مثل ماخطفت عزيز
حور حست بضيقه وتبي تطلع
جوري بحده : الااا حور هاذي رفيجتي من ايام الجامعه ما اسمح لج تكلمين عنها جذي سمعتي
حور طلعت وطلعت وراها جوري
....
ساره : امبيه سمعتي يعني عارفه بسالفة عزيز
ابرار عضغظت علا اسنانها بقهر : اخخخ بس ميته ودي انتفها (مقهوره انه عزيز ليلحين مانسى حور ومرات يغلط بأسمها جدام ابرار )

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:51 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 21
.....
..
عند اللوبي
جوري : حبيبتي خلاص لاتبجين الناس تطالع
حور: غصبن عني انتي ماشفتي وجهه تخرع شلون كانت تخزني
جوري: الحين انتي انتقلتي من المدرسه ليش الخوف واهي مااتدل شقتج وين
حور : ادري بس مادري ليش قلبي نغزني منها
ولا عزيز واصل
عزيز: هاه حور حبيبتي شفيج
حور انصدمت : انت شجابك لاتشوفك ابرار
جوري: انا قلت له
حور: رووح رووح الله يخليك
عزيز : ماني هادج الا لين اتطمن عليج
حور: والله بخير انا بس روح
جوري :اجل امشي انا اوصلج وعبدالله يمرني
حور : ماشي
عزيز قرب منها وحط ايده علا كتفها وقرى دعاء (استودعتك .... ألخ )
وراحو البنات عزيز قلبه يعوره علا حور شكلها ماكان يطمن
وصلوا الشقة بسيارة حور وبعد نص ساعه وصل عبدالله شقة حور واخذها بعد ما جوري تطمنت عليها
...
بيت حصه
شوق بخوف وتوتر : خلاااص محمد انسسى سالفه ولفت
ولا محمد سحبها وقربها حيل منه
محمد : يعني تجذبين علي هاه ؟
شوق دموعها نزلت: والله ما اجذب
محمد: وررريني الرقم اجل وعن هاللسوالف
شوق خافت من عصبيته : انزين لحظه بيجب فوني
وراحت محمد قعد بصاله ويفكروبقلبه (لااايكون ساره لاالا ساره ماتسويها مستحيل ) ,,
اخذت فونها وخذت شحنها ونزلت
محمد : عطيني الفون
شوق : مافي شحن ومعلق
محمد بنفسيه خايسه : انزين عطيني
بتوتر عطته وصج كان معلق ومافي شحن وفتح البطاريه وطلعها ودخلها مرة ثانيه وو عطى شوق وحطته عالشحن
ولا فون محمد دق
محمد :الو
ناصر : انت وينك بعد الزفه اختفيت
محمد: بيت خالتي حصه
ناصر بستغراب : لييش
ناصر : وشفيكك مهتم لايكون بداية الحب بس
محمد : اقول اكل تبن ولي راحو الرياجيل تعال خل نسهر بيتكم
ناصر : اوووكي يلاا لا راحو المعازيم جايك
محمد : ماشي وسكر الخط
ولا الخدامه تناديه علا العشى وراح قعد علا الكرسي واخذ ملعقه يغرف له وياكل ويطالع بشوق اللي تاكل بهدوء مالها صوت وطول واهو يطالعها وبقلبه (فيها شيء متغير صاير حلوه يمكن عشان قصت شعرها (مايعرف سوالف الحريم شنو xd ))
بعد فترة قامت شوق وغسلت وبترووح غرفتها ولا صوت محمد : شوووق
,شوق لفت من غير ماترد
محمد : تعالي وين رايحه
شوق زهقت : بغيت شيء
محمد بعناد : ايي
راح يغسل ولما خلص جاء وقعد بصاله وقعدت شوق بتشوف اخرتها معاه وخذا الفون وقال للهاا تفتح القفل وفتحت واهي متوتر ومسكه وششاف الرقم اللي دازه كان حافظه مثل اسمه وانصدم وقال :ساااره
شوق طالعت فيه وقالت بغصه : خللصت عطني الفون
محمد ليلحين مصدوم وعطها فونها
وقبل لاتصعد قالت : مشكور محمد على كل شيء خليتني اعرف انا منو وشنو قيمتي بهالدنيا (قالت اخر كلمه بصوت مهزوز ) وصعدت غرفتها
محمد اول مره يستحي وينزل راسه وانحررج حيل منها وحط ايده علا وجهه وبعدها راح دوانيه وقط شماغه وعقاله وقعد وباين انه متضايق وبقلبه (هيين يساره ماشي شغلج عندي )
بعد ها تذكر شيء وراح بيتهم وبدل ملابسه لبس بنطلون رمادي سبورت اديداس وتيشيرت اخضر قامج وعلا صوب علامة اديداس ولبس جوتي سبورت اسود ونزل وقعد بصاله واهو يتوعد بخواته
بعد نص ساعه انفتح الباب وكانوا عزيز واهله وفهد واهله وخواته
وقف خواته وقال ابيكم وبعد ماصعدوا حريم خوانه فوق لف على خواته وقالهم تعالو معاي وراح لمجلس حريم ودخل خواته وامه كانت وراه
منيره : شفيك عليهم قول
محمد يطالع فيهم وكانو خايفين
عاليه بررجفه : محمد تكفى لاتطقنا اهي نرفزتنا ماسمعت شقالت
منيره : شمسوين ؟؟قووول محمد
وقال محمد كل شيء لامه
منيره بعصبيه لفت عليهم : انا ماراح اتدخل خل يسوي فيكم اللي يسووي انتو شتبوون فيها البنت مالها شغل بحد ماترتاحون الا تحرشون فيها
هيا : يمه ماسمعتيها شقالت
منيره : جب عاد الا شوق ماتغلط حتى علا اللي يتعرضون لها قولي اي احد الا شووق (بصراخ )تفهميين وطلعت محمد سكر البابب واستلم خواته طق
بعد فتره
محمد: ورربي ان شفتكم جايين صوبها والله ماتلومون الا نفسسكم فاااهميين
عاليه بخوف ودموع : فااهمين والله فاهمين
وطلعع ورااح بيت حصه ودخل دوانيه وكان معصب ومتنرفز
محمد : سلااام
شباب : وعليكم سلااام
عزيز : هاه خير شفيك عسى ماشر
لف محمد بيشوف اذا في احد غريب بس شاف اخوانه وعبدالله وناصر
محمد قالهم السالفه كلها
عزيز : والله هذيل جان مولع فيهم نار احسسن
فهد : وانت ليش تمد ايدك على خواتك عشان هالشوق
محمد: ماتوصول لهدرجه والغلط غلط
حمد : هههههه بعدي والله تستاهل هالشوق
عزيز يطالعه ناقد عليه : انت ماتقولي شفيك معاه ..
عبدالله : استحى ي خي رجال تطول بعرض حاط عقلك بعقلها
حمد بحقد: صغيره كبييره انا ما انسى الكفف الجاني من مبارك عشانهاوتمصخرت ذاك اليوم بسسببها
انصدمووا
ناصر: انت من صجك ي خي احنا نسينه
عزيز: شهالقلب اللي عليك ي خي
عبدالله : انت مستحيل تعيش بدنيا اذا عندك كل الحقد والقلب الميت
عزيز: ي خي انت بعد غلطان احد يقول اللي يقوله
حمد : اااي فيه وانا اللي اقول اللي يعجبني واسوي اللي يعجبني بعد
محمد طالع فيه وحب يغير الموضوع لاتصير هوشه: اي شسويتوا لما طلعتوا من زفه
ناصر : ي خي طافك بدعوا الفرقه عجيبه
حمد ساكت وويفكر بششووق
عبدالله :الا اقول متى تطلعون المخيم
فهد : يوم الخميس العايله تطلع المخيم عشان دوامات
عزيز: اي البنات بادين بالفاينل ومشغولين نخلي الاهل يطلعون بالويك اند احسن
حمد: مو جنه مبجر
عزيز : اي اول ناس تعطل الجامعات
ناصر : زين اجل شرايكم ناخذ اجازه ونطلع كلنا
محمد: والله يبيله
عزيز: حموود انفعني هاه انا اخوك حبيبك و انت ماشاءالله تسوي اللي تبي
ناصر: اااي والله انا رفيجك سيم سيم اخو مال انت
محمد بنحاسه : يصير خير
عزيز: اقول اخلص
ناصر: هذا اللي بقوم عليه الحين
محمد: يبا خلاص زين ماشيي
عبدالله : ساعه جم باجر محاكمة جراح
حمد : 10 الصبح ادعو لنا بسس ويارب نربح بالقضيه
الكل : امين
...
ثاني يوم الصبح
ساعه 9 الصبح
مبارك كان قاعد من ساعه 7 مع انه نام متأخر بس اهو متعود جذي مسوي له نظام ومايغيره ولا يحب السهر
مبارك جنب عذاري قاعد ويقعدها
مبارك: عذاري يالله قومي شهالكسلل اللي فيج
عذاري : وآآآآآي مبارك صج انك حنا خلااص زين رروح روح واقوم
مبارك: صار لج 3 ساعات تقولين روح وانا اقوم يالله عاااد خلصيني
عذاري تاأفف ولفت الجهه ثانيه ونامت
مبارك : لااو الله عذور
عذاري بأزعاج : ي خي حرام عليك مانمت الا ساعه 3 الفجر خلني انام
مبارك: انا مانمت الا4 الفجر شالمشكله وسحبها من ايدها وقومها غصب ودخلها الحمام ويكت ماي علا وجهه واهي تشاهق
عذاري : خلاااص خلاااص قمت قمت وقققف
مبارك يمسك راسه بيدخله بالحنفيه : صحصحي
عذاري: لاا لاا والله قمت خلااص
مباارك وخر : زين اذا رجعت ولقيتج نايمه ي ويلج
عذاري بضيقه : من اولها جذي تهددني
مبار: ييمه سمالله اقول خلصصي (طقها مع راسها واهي فركت راسها )
وبيطلع ولما وصل عند الباب
عذاري بدفاشه دزززته باقوى ماعندها وصكت باب الحمام حيل .,طبعا مبارك بس اهتز اشوي واهي نتفه اللي اقدرت عليه سوته
مبارك: ههههه وراح صاله وطلب فطور (كان حاجز شهر عسل روما اسبوع و لندن 5 ايام طيارتهم كانت ساعه 12 الظهر يعني ماراح يمر علا اهله علاطول المطار )
...
بمحكمة العدل الساعه 1 الظهر
حكم القاضي بالبراءة لجراح مع اثبات الدلائل وشهود ,وجراح يرجع لوظيفته وحكموا علا فيصل بسجن 6 اشهر محاولة اعتداء ,,,
صالح يبارك لجراح : مبرروك
جراح بفرحه : الله يبارك فيك بس متى اطلع
صالح : يعني انا بحاول يستعجلون بالاجراءت ويطلعونك باجر
حمد: عالبرركه ( ويلم رفيجه ) ي خوي
جرا ح:الله يبارك فيك (ويلمه ) وقفت معاي وقفه ي حمد ماراح انساها طول عمري
حمد: ماسويت شيء وهذا اقل من حقك
...
بعد اسبوعين ونص
يوم االاربعا
جراح طلع من االسجن ورجع لوظيفته ورجع للبيت اهو واخته
البنات خلصوا الفاينل
وبيت ساللم و بيت منيره وحصه طلعووا المخيم وكانوا عازمين جراح واخته علا اللغدا
عند مبارك وعذاري المعاريس
ساعه 2 بعد الغدا
مبارك يطقط بفونه ومومع عذاري اللي تسولف قاعدين بيت شعر
عذاري عصبت : مبااااااااااااااااارك
مبارك نقز: بسم االله انتي ماجربتي كف علا عينج هبله هبله شفيج؟
عذاري: من اولها تسبني
مبارك: وانا كل ماقلت شيء قلتي لي من اولها انتي تخرعين اللي مايتخرع
عذاري طالعت فيه: الفون بيدك اربع وعشرين ساعه وكاشت فيني وماتبيني اعصب
مبارك يطالع فيها : لا سمالله عليج لاتعسبين
عذاري: مباررك
مبارك : هههههههه هاه انتي تكلمين جذي انزين (ويصكر فونه ويلف عليه ويمسك ايدها ) عيوني لج كلها شتبين
عذاري تطالع فيه وباين زعلاانه
مبارك يتلفت يمين ويسار بعدها لف عليه ....
........
عند شوق تمشى بعيد عن الخيام
وعزيز يتكلم بالفون و كان قريب من المخيم ويتمشى
البنات مسوين لهم قعده بالارض خرابيطهم جدامهم ويسولفون ويبلعون
ابرار ودلال برروح يتمشون
ملاك عند شيخه بالخيمة المجلس مسوينها سدووا كلها وحاطين شاشة ال سي دي
عند عزيز
عزيز: ههههههه لا انسي انسي مافي
حور: ليششش ليشش والله احووبك بس قول اي
عزيز : نو نو نو
حور: نحيييييس كا انت ترووح مخيم مع ربعك ليش انا لاء

عزيز: لانج حور حببيبتي زوجتي
حور: لاتسمعك ابرار يمه والله مانسيت ذاك اليوم تصروعت
عزيز: مالج شغل فيها خل تولي ززين
حور: انزين شلون موافق اروح مخيم رفيجاتي
عزيز: انا اوصلج
حور: بتسوي لي فضيحه بالله طلعت وحد منهم تعرف ابرار
عزيز: شعرفهم فيها
حور: والله مادري خايفه
عزيز: وين مخيمكم المتقاطين عليه
حور: بوناسه بجبد
عزيز: زين يعني عندنا بس دزي لي العنوان وصفيه لي ها
حور مستانسه : يعني موافق ارووح؟
عزيز:اي موافق بس سمعيني يبا روحي مع وحده من رفيجاتج بدوام ولي خلصتي امرج اصفط بعيد وتجيني انتي زين جذي
حور : وآآآآآي احبببك
عزيز: هههه عيارتج بس عشان وافقت المهم لاتركبين بقيات ولاتلعبين طائره وان دريت انج راكبه نطاطيه يويلج فاهمه
حور: اي شدراك محد يعرفك هناك
عزيز: ربعي يقولون لي
حور: اعوذ بالله من شيطان الرجيم
عزيز: ههههههه المهم اححببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببج
حور: حياااتي انت حتى انا احبك
..
عند ابرار اللي تخز عزيز ومقهووره
ابرار : تكففين شوفي شوفي هالعزيز ماسك الفون ويضحححك وانا نفسيته خايسه معاي
دلال : لاتنسين انج فرقتيه عن حور
ابرار : ماصارت صار له 4 سنين مايدري عنها وبعدين

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:53 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 21
..
عند اللوبي
جوري : حبيبتي خلاص لاتبجين الناس تطالع
حور: غصبن عني انتي ماشفتي وجهه تخرع شلون كانت تخزني
جوري: الحين انتي انتقلتي من المدرسه ليش الخوف واهي مااتدل شقتج وين
حور : ادري بس مادري ليش قلبي نغزني منها
ولا عزيز واصل
عزيز: هاه حور حبيبتي شفيج
حور انصدمت : انت شجابك لاتشوفك ابرار
جوري: انا قلت له
حور: رووح رووح الله يخليك
عزيز : ماني هادج الا لين اتطمن عليج
حور: والله بخير انا بس روح
جوري :اجل امشي انا اوصلج وعبدالله يمرني
حور : ماشي
عزيز قرب منها وحط ايده علا كتفها وقرى دعاء (استودعتك .... ألخ )
وراحو البنات عزيز قلبه يعوره علا حور شكلها ماكان يطمن
وصلوا الشقة بسيارة حور وبعد نص ساعه وصل عبدالله شقة حور واخذها بعد ما جوري تطمنت عليها
...
بيت حصه
شوق بخوف وتوتر : خلاااص محمد انسسى سالفه ولفت
ولا محمد سحبها وقربها حيل منه
محمد : يعني تجذبين علي هاه ؟
شوق دموعها نزلت: والله ما اجذب
محمد: وررريني الرقم اجل وعن هاللسوالف
شوق خافت من عصبيته : انزين لحظه بيجب فوني
وراحت محمد قعد بصاله ويفكروبقلبه (لااايكون ساره لاالا ساره ماتسويها مستحيل ) ,,
اخذت فونها وخذت شحنها ونزلت
محمد : عطيني الفون
شوق : مافي شحن ومعلق
محمد بنفسيه خايسه : انزين عطيني
بتوتر عطته وصج كان معلق ومافي شحن وفتح البطاريه وطلعها ودخلها مرة ثانيه وو عطى شوق وحطته عالشحن
ولا فون محمد دق
محمد :الو
ناصر : انت وينك بعد الزفه اختفيت
محمد: بيت خالتي حصه
ناصر بستغراب : لييش
ناصر : وشفيكك مهتم لايكون بداية الحب بس
محمد : اقول اكل تبن ولي راحو الرياجيل تعال خل نسهر بيتكم
ناصر : اوووكي يلاا لا راحو المعازيم جايك
محمد : ماشي وسكر الخط
ولا الخدامه تناديه علا العشى وراح قعد علا الكرسي واخذ ملعقه يغرف له وياكل ويطالع بشوق اللي تاكل بهدوء مالها صوت وطول واهو يطالعها وبقلبه (فيها شيء متغير صاير حلوه يمكن عشان قصت شعرها (مايعرف سوالف الحريم شنو xd ))
بعد فترة قامت شوق وغسلت وبترووح غرفتها ولا صوت محمد : شوووق
,شوق لفت من غير ماترد
محمد : تعالي وين رايحه
شوق زهقت : بغيت شيء
محمد بعناد : ايي
راح يغسل ولما خلص جاء وقعد بصاله وقعدت شوق بتشوف اخرتها معاه وخذا الفون وقال للهاا تفتح القفل وفتحت واهي متوتر ومسكه وششاف الرقم اللي دازه كان حافظه مثل اسمه وانصدم وقال :ساااره
شوق طالعت فيه وقالت بغصه : خللصت عطني الفون
محمد ليلحين مصدوم وعطها فونها
وقبل لاتصعد قالت : مشكور محمد على كل شيء خليتني اعرف انا منو وشنو قيمتي بهالدنيا (قالت اخر كلمه بصوت مهزوز ) وصعدت غرفتها
محمد اول مره يستحي وينزل راسه وانحررج حيل منها وحط ايده علا وجهه وبعدها راح دوانيه وقط شماغه وعقاله وقعد وباين انه متضايق وبقلبه (هيين يساره ماشي شغلج عندي )
بعد ها تذكر شيء وراح بيتهم وبدل ملابسه لبس بنطلون رمادي سبورت اديداس وتيشيرت اخضر قامج وعلا صوب علامة اديداس ولبس جوتي سبورت اسود ونزل وقعد بصاله واهو يتوعد بخواته
بعد نص ساعه انفتح الباب وكانوا عزيز واهله وفهد واهله وخواته
وقف خواته وقال ابيكم وبعد ماصعدوا حريم خوانه فوق لف على خواته وقالهم تعالو معاي وراح لمجلس حريم ودخل خواته وامه كانت وراه
منيره : شفيك عليهم قول
محمد يطالع فيهم وكانو خايفين
عاليه بررجفه : محمد تكفى لاتطقنا اهي نرفزتنا ماسمعت شقالت
منيره : شمسوين ؟؟قووول محمد
وقال محمد كل شيء لامه
منيره بعصبيه لفت عليهم : انا ماراح اتدخل خل يسوي فيكم اللي يسووي انتو شتبوون فيها البنت مالها شغل بحد ماترتاحون الا تحرشون فيها
هيا : يمه ماسمعتيها شقالت
منيره : جب عاد الا شوق ماتغلط حتى علا اللي يتعرضون لها قولي اي احد الا شووق (بصراخ )تفهميين وطلعت محمد سكر البابب واستلم خواته طق
بعد فتره
محمد: ورربي ان شفتكم جايين صوبها والله ماتلومون الا نفسسكم فاااهميين
عاليه بخوف ودموع : فااهمين والله فاهمين
وطلعع ورااح بيت حصه ودخل دوانيه وكان معصب ومتنرفز
محمد : سلااام
شباب : وعليكم سلااام
عزيز : هاه خير شفيك عسى ماشر
لف محمد بيشوف اذا في احد غريب بس شاف اخوانه وعبدالله وناصر
محمد قالهم السالفه كلها
عزيز : والله هذيل جان مولع فيهم نار احسسن
فهد : وانت ليش تمد ايدك على خواتك عشان هالشوق
محمد: ماتوصول لهدرجه والغلط غلط
حمد : هههههه بعدي والله تستاهل هالشوق
عزيز يطالعه ناقد عليه : انت ماتقولي شفيك معاه ..
عبدالله : استحى ي خي رجال تطول بعرض حاط عقلك بعقلها
حمد بحقد: صغيره كبييره انا ما انسى الكفف الجاني من مبارك عشانهاوتمصخرت ذاك اليوم بسسببها
انصدمووا
ناصر: انت من صجك ي خي احنا نسينه
عزيز: شهالقلب اللي عليك ي خي
عبدالله : انت مستحيل تعيش بدنيا اذا عندك كل الحقد والقلب الميت
عزيز: ي خي انت بعد غلطان احد يقول اللي يقوله
حمد : اااي فيه وانا اللي اقول اللي يعجبني واسوي اللي يعجبني بعد
محمد طالع فيه وحب يغير الموضوع لاتصير هوشه: اي شسويتوا لما طلعتوا من زفه
ناصر : ي خي طافك بدعوا الفرقه عجيبه
حمد ساكت وويفكر بششووق
عبدالله :الا اقول متى تطلعون المخيم
فهد : يوم الخميس العايله تطلع المخيم عشان دوامات
عزيز: اي البنات بادين بالفاينل ومشغولين نخلي الاهل يطلعون بالويك اند احسن
حمد: مو جنه مبجر
عزيز : اي اول ناس تعطل الجامعات
ناصر : زين اجل شرايكم ناخذ اجازه ونطلع كلنا
محمد: والله يبيله
عزيز: حموود انفعني هاه انا اخوك حبيبك و انت ماشاءالله تسوي اللي تبي
ناصر: اااي والله انا رفيجك سيم سيم اخو مال انت
محمد بنحاسه : يصير خير
عزيز: اقول اخلص
ناصر: هذا اللي بقوم عليه الحين
محمد: يبا خلاص زين ماشيي
عبدالله : ساعه جم باجر محاكمة جراح
حمد : 10 الصبح ادعو لنا بسس ويارب نربح بالقضيه
الكل : امين
...
ثاني يوم الصبح
ساعه 9 الصبح
مبارك كان قاعد من ساعه 7 مع انه نام متأخر بس اهو متعود جذي مسوي له نظام ومايغيره ولا يحب السهر
مبارك جنب عذاري قاعد ويقعدها
مبارك: عذاري يالله قومي شهالكسلل اللي فيج
عذاري : وآآآآآي مبارك صج انك حنا خلااص زين رروح روح واقوم
مبارك: صار لج 3 ساعات تقولين روح وانا اقوم يالله عاااد خلصيني
عذاري تاأفف ولفت الجهه ثانيه ونامت
مبارك : لااو الله عذور
عذاري بأزعاج : ي خي حرام عليك مانمت الا ساعه 3 الفجر خلني انام
مبارك: انا مانمت الا4 الفجر شالمشكله وسحبها من ايدها وقومها غصب ودخلها الحمام ويكت ماي علا وجهه واهي تشاهق
عذاري : خلاااص خلاااص قمت قمت وقققف
مبارك يمسك راسه بيدخله بالحنفيه : صحصحي
عذاري: لاا لاا والله قمت خلااص
مباارك وخر : زين اذا رجعت ولقيتج نايمه ي ويلج
عذاري بضيقه : من اولها جذي تهددني
مبار: ييمه سمالله اقول خلصصي (طقها مع راسها واهي فركت راسها )
وبيطلع ولما وصل عند الباب
عذاري بدفاشه دزززته باقوى ماعندها وصكت باب الحمام حيل .,طبعا مبارك بس اهتز اشوي واهي نتفه اللي اقدرت عليه سوته
مبارك: ههههه وراح صاله وطلب فطور (كان حاجز شهر عسل روما اسبوع و لندن 5 ايام طيارتهم كانت ساعه 12 الظهر يعني ماراح يمر علا اهله علاطول المطار )
...
بمحكمة العدل الساعه 1 الظهر
حكم القاضي بالبراءة لجراح مع اثبات الدلائل وشهود ,وجراح يرجع لوظيفته وحكموا علا فيصل بسجن 6 اشهر محاولة اعتداء ,,,
صالح يبارك لجراح : مبرروك
جراح بفرحه : الله يبارك فيك بس متى اطلع
صالح : يعني انا بحاول يستعجلون بالاجراءت ويطلعونك باجر
حمد: عالبرركه ( ويلم رفيجه ) ي خوي
جرا ح:الله يبارك فيك (ويلمه ) وقفت معاي وقفه ي حمد ماراح انساها طول عمري
حمد: ماسويت شيء وهذا اقل من حقك
...
بعد اسبوعين ونص
يوم االاربعا
جراح طلع من االسجن ورجع لوظيفته ورجع للبيت اهو واخته
البنات خلصوا الفاينل
وبيت ساللم و بيت منيره وحصه طلعووا المخيم وكانوا عازمين جراح واخته علا اللغدا
عند مبارك وعذاري المعاريس
ساعه 2 بعد الغدا
مبارك يطقط بفونه ومومع عذاري اللي تسولف قاعدين بيت شعر
عذاري عصبت : مبااااااااااااااااارك
مبارك نقز: بسم االله انتي ماجربتي كف علا عينج هبله هبله شفيج؟
عذاري: من اولها تسبني
مبارك: وانا كل ماقلت شيء قلتي لي من اولها انتي تخرعين اللي مايتخرع
عذاري طالعت فيه: الفون بيدك اربع وعشرين ساعه وكاشت فيني وماتبيني اعصب
مبارك يطالع فيها : لا سمالله عليج لاتعسبين
عذاري: مباررك
مبارك : هههههههه هاه انتي تكلمين جذي انزين (ويصكر فونه ويلف عليه ويمسك ايدها ) عيوني لج كلها شتبين
عذاري تطالع فيه وباين زعلاانه
مبارك يتلفت يمين ويسار بعدها لف عليه ....
........
عند شوق تمشى بعيد عن الخيام
وعزيز يتكلم بالفون و كان قريب من المخيم ويتمشى
البنات مسوين لهم قعده بالارض خرابيطهم جدامهم ويسولفون ويبلعون
ابرار ودلال برروح يتمشون
ملاك عند شيخه بالخيمة المجلس مسوينها سدووا كلها وحاطين شاشة ال سي دي
عند عزيز
عزيز: ههههههه لا انسي انسي مافي
حور: ليششش ليشش والله احووبك بس قول اي
عزيز : نو نو نو
حور: نحيييييس كا انت ترووح مخيم مع ربعك ليش انا لاء

عزيز: لانج حور حببيبتي زوجتي
حور: لاتسمعك ابرار يمه والله مانسيت ذاك اليوم تصروعت
عزيز: مالج شغل فيها خل تولي ززين
حور: انزين شلون موافق اروح مخيم رفيجاتي
عزيز: انا اوصلج
حور: بتسوي لي فضيحه بالله طلعت وحد منهم تعرف ابرار
عزيز: شعرفهم فيها
حور: والله مادري خايفه
عزيز: وين مخيمكم المتقاطين عليه
حور: بوناسه بجبد
عزيز: زين يعني عندنا بس دزي لي العنوان وصفيه لي ها
حور مستانسه : يعني موافق ارووح؟
عزيز:اي موافق بس سمعيني يبا روحي مع وحده من رفيجاتج بدوام ولي خلصتي امرج اصفط بعيد وتجيني انتي زين جذي
حور : وآآآآآي احبببك
عزيز: هههه عيارتج بس عشان وافقت المهم لاتركبين بقيات ولاتلعبين طائره وان دريت انج راكبه نطاطيه يويلج فاهمه
حور: اي شدراك محد يعرفك هناك
عزيز: ربعي يقولون لي
حور: اعوذ بالله من شيطان الرجيم
عزيز: ههههههه المهم اححببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببج
حور: حياااتي انت حتى انا احبك
..
عند ابرار اللي تخز عزيز ومقهووره
ابرار : تكففين شوفي شوفي هالعزيز ماسك الفون ويضحححك وانا نفسيته خايسه معاي
دلال : لاتنسين انج فرقتيه عن حور
ابرار : ماصارت صار له 4 سنين مايدري عنها وبعدين

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:54 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 22
دلال : شكله يعزها حيل
ابرار بقهر: لو اعرف وين ذلفت ولا وين ساكن جان ذبحتها
دلال : بتدخلين نفسج بمحاكم وقضايا عشان هاذي
ابرار: شسسوي مقهوره
دلال : لفي عليه وسايريه يالغبيه فهمتي
ابرار سكتت
...
عند البنات
ساره : اقول شاريكم نسوي مقلب بهالسخيفه
عاليه : لاا حبيبتي تبين تسووين سوي انتي انا مالي شغل
شهد وهيا : ولا انا (بصوت واحد )
ساره : جبانات
هيا: جبانات جبانات ولاناكل طق من خواني عشانها
ساره لفت عليه واهي حاقده علا شووق من قلب وبدون سبب
دق تلفونها ولامحمد
ساره قامت وراحت بعيد
ساره بدلع لاايق عليها: هلاااا
محمد برورد: تعالي صوب خيمة خالتي حصه انا وراها ابيج ضروري
ساره: اوووكي
وراحت لما وصلت
محمد: اسمعيني من اولها قولي لي ليش دزيتي الفيديو لشوق
ساره انصدمت شدراه : مادري
محمد: سااره عن الخبال وقولي لي
ساره : وانت شدرااك وليش تظلمني صدقتها ام سعف هالجذابه تبججبجت عندك وصدقتها
محمد مسكها من زندها وعض علا اسنانه :جبب ولا كلمه انا دزيت الفيديو لج ولعاليه بس وانا سحبت فونها ولقيت من رقمج الفيديو لاتعصبيني اكثر
سار بخوف: شكوو انا شبي فيها محمد (بتوتر) يمكن وحده من خواتك ااي تذكرت مره شهد ماسكه فوني وشكلها اي لانها طلبت شغله تبي تشوفها بالفون
محمد كان يسمعها ولف ولمح احد رفع راسه الا شوق بعيييده كانت , ساره لفت وين مايطالع وانتبهت انها شوق ولمت محمد بوقاحه وبصوت عالي نست نفسها وتربية امها لها واهلها
ساره بصوت عالي : ااحححححححححححببك حياتي
شوق انصدمت و بسرعه لفت ونزلت راسها ومشت
محمد دززها وصفقها كف
ساره انصدمت
محمد: حمــــاره انتي انا مابي احد يدري عن علاقتي معاج وانتي تبين تفضحيني
ساره : تطقني محمد هين والله لاخليك تندم
محمد عصب و طلع من طووره : ما عاش منو يخليني اندم تفهمين مو بنت اللي تقولي هالكلام واعلا مافي خيلج اركبيه ودزززها
محمد: اذلفي عن وججهي بسس وراااح
ساره انصدمت اول مرة محمد يكلمها جذي حست انه صاج بكلامه هالمره وراح يخليها واهي ماتبي جذي وراحت خيمتهم تبجي
عند شوق كانت تبجي موقادره تمسك نفسها وقعدت بالارض بقلبها (اخ ي محمد مشكلتي بهالقلب اللي يحبك مو مني والله لو بيدي كرهتك كل يوم اتعلق فيك اكثر آآه) حست بصوت وراها مسحت دموعها
فرح وجوري قربوا من شوق
فرح : قووووووووه ليش الحلو قاعد برروحه ( وقعدوا )
جوري: يمه يمه ي رومانسيه ما اعبر انا
شوق : هههههه شفتي شلون
وقاموا يسولفون
...
عند مبارك
عذاري قامت وسحبها مبارك لي عنده
مبارك : ووين ويين
عذاري : برروح
مبارك يعدل ملفعها : اي وين تروحين ؟؟
عذاري معاه تعدل ملفعها مبارك طق ايدها
مبارك :وخري ايدج انا اعدل ملفعج وانتي تعدلين
انحرجت عذاري : زين خلااص اوف
مبارك يقررص خدها :وحلااته المستحي
سحب ايدها وقال : قومي خل نتمشى شوي
طلعوا من بيت اشعر واهم يتمشون
دلال : تكفين شوفي شوفي هذيل الحمدالله وشكر يعني رومانسييين مالت بس (محتره انه فهد مايعطيها وجهه)
ابرار بغيره: وييع مولاايق كلش جنه شايب ووبنته
دلال : هههههههههههه اي والله صاجه
سااعه 6 المغرب مشى جراح واخته
بعد العشاء
محمد: هاه تلعبون طائره
شباب : يلااا شوراانه
مبارك يقرق مع عذاري مو فاضي
محمد: انتت هيوو تلعب ي اللي مقطعتك الرومانسييه
مبارك بجررأة لف ايده بأيد مرته بتمللك وقال : شتبي عندك شيء
عند دلال بغيره تنقزز فهد
دلال : شايف اخوك مع مرته
فهد يطالع فيه وطنش ولف
دلال : ااااووه ي بررودك بس
فهد يوزع بتسامات وتلها عنده
وقال بهمس : جـــــــــــــب
دلال ابتسمت : يصير خييير زين
فهد ووخر وقال: يلااا شباب خل نلعب
مبارك يكلم عذارري: حبيبتي شوفيني وانا اكسر راسهم ونزل تلفوناته عند مرته وقام
محمد: ااي ايي واخر شي لاعنين خيرك
حمد يدززمبارك : اممش بس امش
قامو شباب يلعبون والتهو الحريم يشجعوون
عاليه : ااييوووه عاش مباررك
حمد: اقول نامي الحين نردها له
شهد : حبيبي هذا برروك
محمد: تكلموا خوات سندرلاا عاد
بعد 10 دقايق خلصوا
مبارك جاي صوب عذاري تعب وقف لعب ومعرق شوي وحالته حاله وقامت عذاري جابت له الماي
ابرار : واااي لاا كلش ما اعبر انا قططع
دلال وساره : هههههههه (طبعا ماسمعتهم)
عند مبارك
مبارك : يلوموني فيج
عذاري: انزين امش بسولف معاك شوي
مبارك: يالله شورانه
عذاري : حبيبي
مبارك : همممم
عذاري :ودي اقول لك شيء من زمان
مبارك : اسمعج قولي (واهو يشرب الماي )
عذاري : تدري ان كنت اراقبك بتويتر وانستغرام والاسك ولو حاصلي بي بي ام بعد
مبارك: بيــــــــــــــه انتي قديمه من زمان ادري
عذاري انصدمت : شدراك
مبارك ابتسسم ويطالع فيها ويقرب منها : تدرين اني حاط عيني عليج من يوم هذاك الموقف بكولومبس
عذاري استانست بقلبها : وشقلت عني اول ماشفتني
مبارك: قلت شهالخبلله هذي
عذاري طقت كتفه : لاوالله
مبارك: ههههه اجل في وحده تمشي وتدعم خلق الله
عذاري بوناسه ونزلت راسها واهي تمشي : كنت اتابعك بالاسك وتويتر والانستغرام من ايام ثانوي
مبارك لف عليه
عذاري: ماتخيلت بيوم انك تصير زوجي كلشش (ووقفت قباله)احسس اني احلم واذا حلم ماودي اقوم منه
مبارك : احبج عذاري والله احبج وقدري حبي.. قلبي ما اسلمه لأي احد وصعب احد يملكه بس انتي ,لااء لو تبيني كلي لج وحط ايده علا خدها
عذاري مسكت ايده اللي علا خدها: وانا بحافظ علا هالحب ومستحيل اهمله يووم
.....
وقفه
تقسيم مخيماتهم
اول خيمه خالد وفهد ونواف وسالم والخيمه للي جنبه منيرة وحصه وشيخه وملاك ومريم وجنبها خيمة المطبخ وبعدها تاركين مساافه كبيرة كانت بهالمسافه كرة طائره بعدها خيمة البنات وشوق معاهم وخيمة مبارك وعزيز وحمد ومحمد وناصر وعبدالله وبعدها بيت شعر وكانت نطاطيه صوب خيمة سالم و مسوين دائره والمساحه كبير كانت خيمة منيره قريبه من خيمة نواف
اليوم الثاني
7 الصبح
الخدامه مجهزه الفطور
منيرة وحصه وشيخه قاعدين
محمد: صبااح الخير
منيره : هلاا صباح النور
شيخه : تريق حمود
محمد قعد معاهم يتريق
منيره تنادي شوق من بعيد : شوووق
شوق لفت وراحت لها
شوق بهمس : هلااا
منيرة : تريقتي ؟
شوق: مومشتهيه
حصه : اقووول امشي اكلي خلصيني امس ماتعشيتي عدل يالله عاد
شوق قعدت معاهم وصبت لها منيره كوب شاي (ماتحب الحليب )
محمد طالع فيها : ليش ماتشربين حليب
شوق: ماحبه
محمد طالع فيها وقام يشرب الشاي ماله (مايحب الحليب نفسها)
وبعد فتره قامت شوق
حصه : ي ماما اكلي لاتعبيني معاج
شيخه بعصبيه: اانتي بهيممه ماتفهميين انططقي مكانج واكلللي
شوق تطالع بأمها(معقوله كل هالاشهور وانا بعيده عنج ماولهتي علي ؟؟ شنو قلبج ابي اعرف )
حصه : ماللجج شغل فيها وانتي قلتي جذي انا ما ابيها ومالي شغل فيها لاتدخلين هذي بنتي انا
شيخه : مالت عليج وعليها انا الغبيه قاعده معاكم
ولماراحت لفت حصه مالقت شوق
منيره: لاحوول الله واحنا كل ماطلعنا لازم تصير سالفه
حصه : بعد ماتعرفين شيخه الله يهداها قاعده لشوق عالوحده ماجنها بنتها
محمد قام : الحمدالله
منيره :شفيك انت بعد صرت شوق الثانيه اقعد اكل
محمد: لاا شبعت يمه الحمدالله
ورااح يدور شوق
عند شوق
كانت تمشي وتمسح ادموعها وتنزل غيرها (ااخ ي يمه متى يحن قلبج علي متى لا من ابوي ولا امي انا ليش عايشه لييشش )
ماحسست الا بأحد سحبها له حيييييييل
شوق شهقت: أأأأأئئئئئ
حمد: شلوووووووونج ي حلوه
شوق دزته وخرت عنه بس اهو مازال ماسك زندها
شوق بخوف : شتبي ؟
حمد: ابي اقول لج شرايج بالفيديو اللي وصل للبنات
شوق تطالع فيه
حمد بخباثه : اعجبتج الفكره ولا المسج اللي وصل لج ومصخررج محمد عليه وقلتي (يقلد صوتها ) انا مسامحتك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق بصدمه : انت
حمد: حلو المقلب صح ههههه
شوق دموعها تجمعت مرة ثانيه : انت شتبي مني شتبي
حمد: ااككككررهج واحب اغث واتللذ بعذاب اللي اكره عاد من سوء حظج انتي منهم بس صبرج علي تو الناس هذا ولا شيء بتدريج ,هذا اول الغيث ي (ويقلد صوتها ) شواقه (لانه شوق صوتها ممميز وطفولي )
شوق انهاااااارت وبصراااخ : ي خيييي اذبحنننني وريحني اذذبببببببببببببببححححححححححححني انا راضيه وممحللتك فكني من هدنيا وعذابها اررحمممممني
حمد مسك ايدينها : هههههههههه بخليج تمنين الموت وماتوصلينه
ولا صوت من ورااء
محمد (اللي كان واصل مع وصول حمد وسمع كل شي ): حمممد
حمد لف كان ماسك ايدين شوق وشوق منزله راسها تبجي
حمد وخر عنها ولا جنه سوى شيء: هلاا
محمد قرب : شفيك عليها ..
حمد: مافيني شيء تذكرت شغله وقلتها لها لاتنسى اهي (ولف عليها) مجنونه

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:55 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 23
محمد بعصبيه مسكه من ملااابسه وبصراااخ: حمد ماللك شغلل فيها تفهم مالك شغغل
حمد برود وخر ايدين اخو ولف لشوق اللي منهاره : يصير خير ان شاءالله هههههه وراح
محمد منصدم من اخووه صج انه خبيث ويتليعن مرات بس مو جذي عاد
مسك ايد شوق
محمد: شوق قومي
شوق منهاره وتبجي : ارحموني حرام عليكم والله حراام انا تعبت تعبت ما اقدر اتحمل اكثر من جذي والله حرام حرام
محمد كسرت خاطره وقال: شوق مالج شغل فيه خليه يولي
شوق دززت وخرت ايده : وخررر عني مالك شغل فيني وخررر
محمد بعناد : ماني موخر تفهمين
شوق تبجي
محمد: شوق قومي وياي ماني مخليج هني بروحج يالله عاد
شوق بأنكسار وألم : محمد اترجاك خلني الله يوفقك خلني ابي اقعد بروحي شوي
محمد: بقعد معاج اجل
شوق : لاا روح وخلني
محمد بستسلام : انزين بس لاتباعدين اوكي
شوق منزله راسها وتشاهق :اوك
رحم حالها و وراح عنها وقام يراقبها من بعيد و يتمششى حولها ويدخن زقاير ودق علا مبارك وقاله اللي صار
....
بعد الغدا
حصه ومنيره وشيخه ومريم قاعدين بالخيمه
ولا مبارك ومرته توهم داخلين الخيمه
مبارك وعذاري : السلاام
الكل :وعليكم السلاام .... (وقعدوا )
مريم : هاه ماكو شيء بطرريج
مبارك : بسم الله توه الناس تونا معاريس
مريم : اي معاريس وانتوا صار لكم شهر
مبارك بحده :توناا مادخلنا شهر وبعددين انا مو مستعجل على سالفة العيال بعد سنه يصير خير
وعذاري تصب القهوه لمبارك ساكته ومخنوقه
دلال : احسسن لك لاتستعجل عشان تعرف طينتها شنو مو يمكن تطلع مثل العنود
مبارك بحده : دلالللل
اول مره مبارك يصارخ علييها
دلال خافت خصوصا نظرته تخررع
مبارك: انتي تكلمين عن عذاري يعني عني فاهمه ولا افهمج اكثر
دلال مقهوره هيين : فاهمه
...
علا المغرب
عند ابرار ودلال وساره بيت شعر
دلال : اخخ مالقيت ولا شيء يخليهم يتفرقون
ساره : اسكتي شوي خليني افكر
ابرار : تعبت وانا افكر
ساره بخباثه : بسسس لقيتها مالكم شغل بشيء خليكم جمهوور
دلال تعرف اختها عدل وببتسامه : اوكيه
قامت ساره وراحت هيا وشهد وقالت لهم الفكرة والبنات يحبون هالسوالف
..
عند حمد
حمد: مباارك خلااص بس عاااد ذبحتني
مبارك: حمد اخر مره اقولك مالك شغل فيها
حمد : انزين ماشي وقام طلع وركب سيارته
ودق تلفون مبارك
مبارك : هلااااا حياتي هلاااا بعمري
عذاري بابتسامه : هلااا فيك انته وين اختفيت
مباررك: هههه توني هادج عيارتج
عذاري بدلع : انزين تعال
مبارك: فديت خزاامتج انا
عذاري : ههههههه خزامتي عاد
مبارك : والله ي حلوها جنها ذبانة سوده علا خشمج مره بغيت اهفج بكلينكس نسيت
عذاري : هاهاهاها ضحكتني
مبارك: ههههههه انتوا ياللبنات عليكم حركات عجيبه غريبه
عذاري: انزين تعال
مبارك: جاايج والله جاي يالله اقلبي وجهج ويصكر الخط
عذاري شهقتت :أأأأئئ صكر الخط
جوري : ولسسسه ي حبيبتي ماشوفتيش حاقه
عذاري : ييمه منهم بس
جوري : يمعوده اللي عندي شوي رومنسي شوي يكفخني بنعال ولا دازني ومطيحني من سرير حرب حرب باللبيت
شوق: هههههه انتي وعبدالله فلم اجل ماراح اتزوج لو شنو
عذاري :الزواج فيج فيج اصلا (وبلغة عربيه ) شئتي ام ابيتي بتزوجين
ولا صوت مبارك مدخل راسه من فتحت الباب الخيمه
مبارك : ي قلبي ي قلـــبي عالفصحى انا اروووح لج فدوه والله
عذاري خزته: اققلبي وجهج هاه وتصكر الخط بوجهي بعد
شوق : حرررام عذوورتي زعلت لييش جذي مبارك
مبارك قرب منها : يمه فديتها زعلااانه والله
عذاري تلف وجهها عنه وتمد براطمها (وتقلد صوت الجهال ) < ترى مبدعه عذاري بتغير الاصوات >
عذاري تلم ايدينها وتحرك راسها : مووووبي موووووووووووووووووبي انا زعلييت خلااث رروح
مبارك يقعد جنبها ويتربع : ليش عذاري انا مو حبيبج
عذاري وبنفس الوضع: لاااا لا مووبي انتا ماحبيبي
جوري وشوق : هههههههههههههههه
مبارك : انزين انا اسف
عذاري تحرك اكتوفها تمد براطمها زياده ونفس الصوت ماغيرته : مابي انا ذعلاانه من برروك ليذ تثكر الخط ووتثبني موبي موبي انا ذعلااانه واااجد وااجد (وتسوي روحها تبجي )
مبارك ميت ضحك ويكلمها : خلاص خلاص اوديج بقاله تشترين حوواله(يعني حلاوه ^^)
عذاري انقززت : ايي اييي ابيه ابي
مبارك طقها علا راسها : ااركدي عاد جب والله متزوج جاهل انا هههه
عذاري لفت علا البنات اللي ميتين ضحك : شفيكم
مبارك : اول مره يشوفون وحده مخها ضارب
عذاري طقته برجله : انا مخي ضارب يلاودني بقاله مالي شغل
مبارك: اقول امسكي ارضج بسس اركدي
عذاري بنرفزهه: مبااااااااااااااارك
مبارك يمثل ان لايعه جبده : وليش اجيب عيال هاذي عن قبيللة جهال
شوق :كآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىك
عذاري كفختها بمركة سدو : جبب انتي جب
مبارك مسك ايدها :خليها انتي شفيج
عذاري غيرت صوتها نفس الجاهل : لااا برروكي ماابي
مبارك سد فمها بأيده: خلااص خلاااص تككفين
عذاري ضحكت غصب :ههههههههه خنقتني خلااص نزين ابروح بقاله
مبارك لف لشوق :انتي ليش ماقلتي عن خبال رفيجتج
عذاري: لاا حبيبي ما تقول عني هاذي صديقتي الصدوقه
مبارك: هاه يعني ؟؟
عذاري ترقصص حواجبه :انزين يالله قوووووم عاد
مبارك : انتي منصصجج
عذاري: ايي ابي
مبارك :قوومي يالله
قامو
جووري : طقها كف وسنعها لاتسمع كلااامها هاذي
عذاري تخصر :هاه اشتغل شغل الحموات
مبارك يدري تبي طول وسحبها من ايدها وكانت قريبه من شوي وتطيح عليه وطلعها برى الخيمه
عذاري : خوور عني فضحتنا
مبارك: ههههه خل يدرون اني امووت فيج
عذاري: انزين يالله ووودني
مبارك ضحك مسك ايدها ومشى معاها ر احو البقاله مشي ولانها قريبه شوي
بالبقاله
عذاري تموت بالحلاووه دائري لملون و قامت تاخذ منه
مبارك: بسس بس
عذاري : ااي لحظه ...........( بعد فتره) خلصت يالله
لما حاسب وطلعوا من البقاله عذاري لفت علا الهندي ولفت علا مبارك
عذاري : قططع شفيه يطالع
مبارك: لاتلومينه على الجاهل اللي قدامه
عذاري: مبــــارك
مبارك: خلااااص بنسكت هههههه
لما وصلوا راح مبارك خيمة الشباب واهي بترووح عند جوري
دخلت عندهم
عذاري : منو يبي بقاله
شوق : الله عطيني
عذاري تطالعها بنص عين: توج تضحكين علي
جوري: يالله خلصي
عطتهم عذاري وقعدت عندهم ...(بعد فتره)
دخلت عاليه
عاليه : عذاري امي تبيج بخيمتها
عذاري :يالله جايه وقامت بتروح
لما وصلت لخيمه لقت شهد تبجي عند منيره وشعرها مخربط و شكلها غلط
عذاري ركضت صوبها : شفيهاا
منيره بحده : انتي ماتستحين علا وجهج جاهل تسوين هالحركات
عذاري موفاهمه : خالتي والله مو فاهمه شيء شنو
....
عند البنات كانو وراء الخيمه ومتابعين للحدث
ساره : يالله علوي دقي علاا مبارك دورج الحين
عاليه دقت علا مبارك
مبارك: هلاا عاليه
عاليه تمثل بخوووف: مباارك الحق تعال خيمة امي شوف مرتك استخفت خلصت من شهد اختي راحت لامي
مبارك مومستوعب : انزين جايكم
...
منيره بعصبيه : انتي شنوو اهلج ماعلومج سنع
عذاري بهدوء: خالتي ماله داعي هالكلاام وانا متربيه عدل مافهمت شيء من كلاامج
منيررةبصرراخ: انتي تعلميني اسسنع خلي اهلج يربونج بعدين تعالي تكلمي
عذاري ببعصبيه : لااا عاد خالتي حددج اهلي لاتغلطين علييهم انا ماقلت شيء (نست نفسها وعصبت ) واذا ماتعرفين اسنع انا اعلمه لج
ماحست الا احد لفها عليه وصفقها كف وطاحت علا الارض رفعت راسها بصدمه
مبارك سحب ششعرها شد عليه وبصرااخ: ااممي ماتصارخين عليها تفهمين هاذي تاج راسج (وقام يرفعها من شعرها ) انتي تعلمين امي اسنع
عذاري: آآآآآآه
مبارك بعصبيه :انتي مو متربيه وانا بربيج من اول وجديد (صفقها كف وقام يطقها كف ثاني ودزها عالارض كانن بيرفسها بس منيره وقفت بوجهه)
منيره: لاااا لا مبارك تعوذ من ابليس يمه وخرر ععنها
مبارك بحده : خليني اعلمها الادب هاذي
عذاري من الصدمه اغمى عليها
شهد لما شافت عذاري اغمى عليهاحست باللي سوت وندمت
شهد بخرعه : عذذاريي
منيره لفت ومسكتها
منيره: عذاري عذاري
مبارك خززها واهي طايحه بالارض وطلع ولا اهتم ( مبارك عنده الا امه مايرضى عليها وساره تعرف نقطة ضعف مبارك )
عند البنات وراء الخيمه
عاليه : امبيه لايكون ماتت
هيا : ييمه(بخوف) انا اا نا ما لي شغ ل
ساره كانت عند خواتها اللي ضحكوونن
دلال حسست بنار اللي بصدرها طفت :هههههههههههههههههه طالعي شكلها بس
ابرار : شوفي شوفي منيرروا يعني كللش ماجنها سابتها تو ههههه
دلال : والله انج داهيه ي سويره
ساره بفخر : ههههه حبيبتي اعجبج انا مو حي الله الحين ورطت بنات خالتي منيرة وانا بريئه مالي شغل ههههههههههههااااااااااااااااااي
دلال وابرار :هههههههههههه احسن تعجبيني
...

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:57 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 24
عند منيره
جوري شممت لعذاري عطر وقامت جوري تفحصها
عذاري صحت بس كانت هاديه ماتكلم تطالع بشهد وخالتها منيره
شهد اخترعت من نظراتها وطلعت برى الخيمه
منيره: عذاري يمه شفيج
جوري : اهو شصار اغمى عليها جذي
منيرة ماتدري شتقول وقالت اللي صار
جوري بصدمه : ومبارك غبي لهدرجه شلون يصدق انها متهاوشه مع شهد واهي كانت معاه يتمشون
منيرة تفكر : شقصدج بكلاامج ومبارك اصلا مايدري دخل علاا صراخ عذاري
جوري : خالتي وانتي صدقتي بناتج اصلا وين اقعدت معاهم اهي تحاشهم عشان لاتمشكل وياهم
منيره: انتي ماشفتي شكل شهد شلون يخرع قالت لي قامت تقط علينا كلام وصارت الهوشه بينهم
جوري : حتى للوو عذاري اساسا كانت عندي انا وشوق بالخيمه وبعدها راحت مع مبارك البقاله ولما رجعت بعد فتره دخلت عاليه تقول امي تبيج .,,, مادرينا السالفه جذي
منيره : يعني قصدج شهد تجذب
جوري طالعت بخالتها (ماعرفتي بناتج ي خالتي ): عذرايي (وتكلم خالتها ) اشفيها هاديه لايكون ...
منير: لا بسم الله عليها , عذاري يمه ردي علي
عذاري كانت مخنوقه مالها خلق تكلم وقامت : ابي اكون بروحي خلوني
منيره : وينن نخ
عذاري بهدوء: خالتي مافيني شيء بس لحد يلحقني (وراحت الخيمة البنات وتحس بثقل دخلت وحطت فراشها وبدلت لبست بجامتها ووغطت روحا بالفراش واستلمت لدموعها وقامت تبجي )
مبارك عند شباب وكان معصب
حمد: هاه عسى ماشر شفيك
مبارك : ماكو شيء فكني بس
محمد: اووو النفسيه زفت
مبارك عصب : بتاكلون تبن ولا شلون
اسكتوا ...
عند حصه اللي تحن علا ناصر
ناصر : يمه تكفين خلاااص خلاااص
حصه : صار لي دهر احن عليك تزووج وانتي الا تبي تصير عزوبي
ناصر : يمه مالي خلق مسوؤليه ولويه والله مالي خلق
حصه : لا تبي تزووج وغصصب عليك بعد
ناصر: بنيه انا تغصبوني
شيخه : محد قال بس شوف جم عمرك الحين وبعدين متى تبي تزوج
ناصر بيفتك من حنتهم : خلااص كيفكم سو اللي تبونه زين بس ان تشكت مني البنت انا مالي شغل وقام
حصه بصوت عالي : اي خيرررر ان ماخليتك تقعد بالبيت ما اكون امك
ناصر لف علا امه ورد مشى
شيخه : ههههههه عاد والله تصلح له فرح شرايج
حصه :انا ابيها من زمان وحاطه عيني عليها اشوف نويصر نظراته من تحت لتحت لفرح عباله عميه ما اشوف
شيخه : ههههههه يعني يبيها شفيه اجل كاره الزواج كله
حصه : شدراني عنه اهو و العذر اللي حاطه لي حريم عيال خالتي منيره وحريم عياال خالتي منيره
شيخه : هههههههه
....
عند شوق كانت تحاشى البنات وامها وابوها ماتبي تشوفهم اذا راحو جوري وعذاري
تمشى بروححها تلهي نفسها بأي شيء بس ماتشوفهم
..
عند الشباب بيت شعر
عزيز : اقول شباب
الكل: هلااا شرايكم نروح مخيم واحد من من ربعي مو بعيد قريب
محمد: يالله والله انا ماقول لاء
مبارك: منو ؟
عزيز: صقر الــ ....رفيجي من عمر ومسوي سهره تبدا ساعه 1 بليل شرايكم
ناصر: لا يبه والحريم ماعندهم احد
محمد: يبآآآآ هذيل جياكر منو بيطالع فيهم الجني ينحااش منهم
مبارك: هههههه لايسمعونك والله يويلك
عزيز : بعدين المخيم قريب مو بعيد ,,المهم شقلتو ؟
الكل : يالله .. فوقه ... شورانا (باصوات متفرقه )
...

11 بعد العشاء
عند حصه مرت المطبخ قبل تنام
حصه : ميري سكري جوله و الغاز لا لاتخلينه يشتغل
ميري لافه وجهه وتقول : زين زين
راحت حصه خيمتها بتنام ..
طبعا الخدامه مالها خلق تسكر الغاز وراحت تنام وخلت الغاز مشتغل والجوله في عين مشتغله (نست تطفيها )
.....
عند منيرة اللي موقادره تنام راحت لعذاري واهي حاسه بذنب لقتها لافه روحها بالكمبل بس باين انها مو نايمه قعدت عندها حاولت ترفع الغطى بس عذاري ماسكته
منيره: يمه عذاري لاتحسسيني بذنب
عذاري ماتحملت ورفعت الكمبل ولمت خالتها وقامت تبجي
عذاري: والله ي خالتي مالي شغل مو انا اللي ادور المشاكل
منيرة مسحت على راسها : خلاص حبيبتي بس لاتبجين
عذارري باست ايدها : انا اسفه خالتي حقج علي تكفين سامحيني
منيره : مسامحتج يمه والله مسامحتج بس انتي لاتشيلين بقلبج عليي
عذاري تبجي: لا ي خالتي الا انتي ما ازعل منج
منيره باست راسها قامت عذاري وباست راس خالتها (بعد فتره )
عذاري : تنامين عندي اليوم
منيره حست براحها اول مرة تحس انها ظلمت احد
منيره بابتسامه : ما اردتج حبيبتي بس لانه اول طلب منج (وتقرص خشمها )
عذاري: هههههه
...
....عند عبدالله وحمد يتمشون
حمد: كآآآآك الحق عبيد مرتك تلعب نطاطيه
عبدالله: انززليي فشلتينا
جوري: الله وناسه عبود تعال العب
,كانو البنات يلعبون نطاطيه مالت الكبار طولها 10 متر (يعني كبيره مأجرينها شكلها نفس زحليقه وحلزونيه )
عبدالله وده ل يلعب انها تونس النطاطيه والبنا ت يضحكون
ولا الشباب جايين
مبارك: هاه تلعبون
محمدد: بعدي والله حلولها هههههه
ناصر يطالع بمحمد: اقول بوحميد فوقا (واهو يأشر براسه علا نطاطيه )
محمد بنحاسه :فوقا
وركضوا صوب النطاطيه وقامو يصعدون
عاليه شافتهم نحاشت
عاليه : يممممممممممه
عزيز سحب شهد اللي واقفه وماتلعب
شهد: لا لا عزيز والله مالي خلق (كانت حاسه بذنب اللي سوته وتفكر بعذاري)
عزيز يصعدها غصب: يالله يالله مافي مالي خلق طالعين مخيم عشان تقولين مالي خلق
وصعدووا فوق
عزيز: شرايج نسووي حرركه
شهد :ههههه اي يالله
عزيز : شوفي اعد من واحد لي ثلاث نقزز مع بعض علا وبطننا وماتهدين ايدي
شهد بوناسه :يالله
عزيز : 1..2....3
ونقززو وانقلبوا علا بعض واشكالهم نككته
شهد ارفعت راسها : اآآآآه يظهر اعورت...(قطع كلامها لما شافت مبارك وفهد محمد فوق النطاطيه بينقزوون )
شهد انقززت وبصرااخ: يمممممممممممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ
الكل : هههههههههههههههههههه
انحاشت شهد وطاحو علا عزيز كلهم
عزيز : اآآآآآآآآآآآآآآآ تريلاات فوقي وخروووووووووووا مصدقين نفسكم يالخفاف
ناصر : كآآآآآآآآآك مصخره حلاتكم مكسررين شهد
قامو البنات يصعدون نطاطيه بسرعه واخوانهم ورااهم يخرعونهم ويلعبون عليهم واهم صررااخخ وينحاشون اشكالهم نككته

ساعه 12 بليل الحريم ناموا الا منيره والبنات
ناصر: هاه نمشي
فهد : لا خلاص انا هونت ماني رايح
خالد : ولا انا
عزيز: افآآآآ
خالد: والله احس اني مصدع وابي انام
فهد : انا علا قعدتي من 5 الفجر مانمت
عاليه : وين وين وين اخذوني معاكمم
محمد: جب انتي وين تروحين مكان كله شباب
هيا: بتخلونا برووحنا يعني
ناصر: ها شتبون نومكم لا تخافين يما محد جايكم جيااكر منو بيطالع فيكم
عاليه انصدمت : انا جيكره ماشفت نفسك يتمسااح علا هاللبسس
مبارك: ههههههههههههههههههههه
هيا : جياكر هاه نعلمك منو الجياكر
شهد: حاااصلك حاصلك وحده بجمالنا
ناصر: والله انتحرررر اخذا وحده تشبهكم
عاليه : ووييع شفيهم هذيل الجيكره عندهم مزيونه والمزيونه عندهم جيكر ه قطع
هيا: حبيبتي هذيل شباب الكويت يبون نفس ابرهى جابر ولاا للااء
عاليه: انتوا احمدوا ربكم احد يرضى فيكم ي تريلاات
شهد الحقت ناصر بطل الماي ناصر نحاش
شهد : تعااال يالجبان تعاااااال وتركض
محمد: أأفااا نويصر خرطي طلعت
ناصر من بعيد : ي عمي اختك هذي مقرود اللي بياخذها فوق جكرها عوووبه
شهد قامت تركض: انا اعلمك منو الجيكره ي الجيييييييييييييييييييييكر
عزيز: هاه شباب جنها غلطت _(عن هيا)
هيا : ماقلت شيء خو بعد شنو احنا جياكر انتو شنو حتى انتو جيااكر ووووووووييع انا باخذ اسباني ولا برازيلي
محمد: امعصصي علا قص رقبتي كويتي ولا مافيه
عاليه : ووويع
محمد: طايحين من عينكم اشوف
هيا : ااي طايحين وخالصين بعد
شهد وصلت تكلم محمد : ي الجيااااكر
مبارك: الجمال للحريم ومو لرياجيل عيب
هيا عصبت واسكتتت
محمد: كاآآآآآآك سمعتي يعني جيكر مو جيكر رجال يمشي حالنا مو انتوا يالله روحوا سنعو بنفسكم
هيا بثقه : والله حبيبي لو شنو لو شنو اتحداك تلقى وحده بجمالنا احنا محد يجي صوبنا
ناصر يتميلح : ااي عاششوا الكويتيات
حمد: هاه جنه قلب هذا
محمد: مومنه من اللي
ناصر : اكل تبن انت واختك هالعوبه
شهد : هاه
ناصر :جب انتي لا اكفخج
عزيز : ههههههههه
.....
(قعدوا يتهاووشون لا حنا مزايين او الي يتطنزز جياكر لا مزايين هاذي سالفتهم المهم وصلت الساعه 1 راحو الشباب مخيم صقر رفيج عزيز واللي راح ..عزيز ومحمد ومبارك وحمد وناصر وعبدالله ...)
الساعه 2 الصبح طبعا فهد زفهم يروحون ينامون لان ماعندهم احد واهو يبي ينام
دشوا الخيمه البنات بس بس مانامو
ساعه 3 الفجر
شوق كانت منسدحه بفراشها جنب عذاري
وعذاري كانت مخليه مكان من فراشها لخالتها منيره ونايمه علا صدرها تسمع سوالف البنات
منيره درت انه شهد جذابه من شافت عذاري تخصبقت وخافت (قلب الأم )
طبعا عاليه وهيا وساره وابرار كانوا يلعبون كيرم (^_* شخباري ) ويضحكونن عليهم ككل وحده تبوق من ثانيه كيرم اشكالهم نكته
ودلال قاعد بزاويه تطقط بفونها وتفككر بعذاري مقهووره شلون خالتها ردت علاقتها فيها ...
دخلت عليهم حصه
حصه : هاه قاعدين
منيره : مانمتي ؟
حصه :لاوالله ماجاني نوم قلت اوضي واتسنن قبل اذان الفجر ومريتكم
جوري : حيااج ماما تعالي ابي انا بحضنج مو بس عذاري اللي تنام بحضن خالتي

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:58 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 25
عذاريي: هههههه
منيره : يمه يالغيرره
جوري : كيييفي
حصه قعددت عند فراش بنتها واهي تضحك عليها
....
بخيمة منيره
قامت شيخه حست روحها مصدعه وراحت المطبخ تبي تسوي لها قهوه راسها يعورها ومنكثر ماهي مصدعه ماشمت ريحت الغاز !!
وركبت القهوه وجت تبي تشغل النار عبالها العين طافيها وقامت تفرها وتشغلها مره ثانيه وطلعت الولاعه بس شغلتها ولللعت الخيمه كلها
شيخه قامت تصاررخ تحس النار تتاكلها
شيخه :آآآآآآآآآه ساعدووني ساعدوني
تبي تطلع من الخيمه بس باب الخيمه عليه نار (بعد فتره ) طاحت شيخه ماحست بنفسها
والخيام قابل لااشتعال وبسسرعه يمشي النار علا خيمة منيرة وخيمة نواف ولعت الخيام والشباب نايمين ماحسووا
...
عند خيمة البنات
حصه : تشمون ريحه شيء محترق
البنات يشمون الريحه وخافوا وطلعوا الخيمة وشاافوا خيمة المطبخ وخيمة منيرة و ونواف مولعه
دلال وخواتها : يممممممممممممه
شوق انصدمت : يممممه وقامت تركض
وركضوا صوب الخيام ويصارخون جوري بسرعه دقت علا عبدالله تبلغه
شوق شاف ايد امها داخل خيمة المطبخ ركضت وقامت تصارخ
شوق: يــــــمـــــــــــــــــــــــــــه
وقربت من الخيمه وتبي تدخل ماحست الا بأيدين ثقيله مسكتها من بطنها وشالتها وخرتها عن المكان
شوق تصارخ وترفس وتبجي: وخرروووا عني ابي امي يمه يمــه
منيره انهااارت وطاحت شافت الخيام ولعت : ملاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
وشباب قامو يجيبون ماي يكتون علا الخيام
الناس اللي بالخيام اللي حولهم قامو يساعدونهم ويكتون ماي علا الخيام
واحد من شباب بالخيام اللي جنبهم شافها ولعت بلغ الطافي والاسعاف
ناصر يصارررخ : لآآآآ يبه يبه وبيدخل الخيمه ,يوخرونه عبدالله وعزيز
مبارك ووحمد و وعزيز حاولو يطفونها بالكمبل كل واحد معاه كمبل بس
محمد يكت اللماي ويصارخ : لاااااااا فهدددددد لاااااا سالللللم مم
حمد يصارخ ويطق بالكمبل يحالو يطفيها بس ماسوى شي الكمبل ولع زياااده وقعد علا الارض اهو مصدوم ودموعه انزلت اول مره يحس انه فقد اخته : ملااااااك ملاااااااك قام يبجي بهمس : ملااااك وبصراااخ: آآآآآه يـــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأرب
ناصر طاح علا الركبه وومسك التراب وقام يبجي وبصرااخ : لااااا يبأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مبارك يصارخ ويحاول يطفي : لااااااااااااااا فهدددددد ويطق بالكمبل بس الكمبل وللع وصارت قطع صغير ه
ماقدروا يسوون شي ووالنار ماترحم تلتهم كل شي وحاول يطفونها بس الماي خلص
شافوا الخيام احترقت جدامهم واعز ناس راحت اروااحهم لأسف المطافي وصلت متأخر بعد ماصاررو جثث سوده
شوق منهاره تبجي : يمه للآآآآآ لاتخيني يمه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
محمد(دموعه بعيونه وماسك نفسه ) مسك كتفها : شوق خلاص هدي ي يبه قولي لاحول وولاقوة الا بالله
مبارك منصدم راحوا بغمضت عين واهم قبل جم ساعه فاعدين معاهم وقعد على اركبه
منيره قعدت علا رجولها ماحست بنفسها الا واغمى عليها
البنات نهاروا قامو يبجون كلمن ينادي بأهله اللي امه ,زوجها ,اخوها ,اخته ....
الكل فقد غالي عليه انسان حبه عاش معاه حياته باحلوه والمره لكن هاذذي الدنيا بغمضت عين نفقد الناس اللي نشوفهم سعادتنا بالحياه
...
اليوم الثاني
ساعه 9 الصبح
بالمستشفى
شوق صار فيها انهيار عصبي حااااد وكل ماقامت عطوها ابرى مخدر ((كذا مرة تحاول تنتحر )
حصه صار معاها انهيار وتنومت بالمستشفى
منيرة نزل ضغط عندها ودكتور طلب انها تكون تحت الملاحظه على الاقل اسبوع وواحد
كان عندهم محمد وناصر مايدرون وين يرحواهني ولا اهني كل شوي منهاره وحده وتبجي
دفان ساعه 10 الصبح وكانو يحاولون يغسلونهم
كانت حادثه فضيعه
دق مبارك عليه
محمد بضيقه : الو
مبارك : هلا محمد بتحظر دفان
محمد قامت تنزل دموعه من قال مبارك الدفان ماسك نفسه
محمد: ماقدر احضر ..شوق ثلاث مرات حاولت تنتحر مادري وين ارووح عند امي االلي ضغطها نزل ولا شوق
مبارك ماسك نفسه وايمانه قوي : الحمدالله على كل الحال هذا قضاء وقدر شيء مقدر ومكتوب قول الحمدالله
ومحمدبصوت ضعيف : الحمدالله ... وسكر من اخوه
...
بيت منيرة
الساعه 4 العصر
كان عزى الحريم بيت منيرة ورياجيل بيت ساالم
الحريم يعزون ويطلعون ومبارك كان جايب داعيه لثلاث ايام العزي تحدث عليهم تهون عليهم مصيبتهم وكلامها كان يريحهم عكس امس اللي الوحده ماوقفت بجي
خوات مبارك حسو براحه لكلامها
شهد قامت دخلت غرفتها تصلي العصر وقامت تقرى قرأن وتبجي دخلت عليها عذاري وقعدت عندها
شهد سكرت المصحف وباسته ولفت على عذاري
شهد بدموع : عذاري سامحيني تكفين
عذاري ابتسمت ابتسامه باهته : مسامحتج وانتي اختي اصلاا وغلاتج من غلات مبارك
شهد قطت روحها بحظنها وقامت تبجي
ساعد 9 بليل
شهد وهيا وعاليه وعذاري كانوا قاعدين بغرفة هيا
هيا دموعها تنزل: احس اللي صار امس حلم مو حقيقه معقوله بغمظت عين فقدنا اشخاص غالين علينا
وقامو يبجون البنات
عاليه: اول مرة احس انه الدنيا ولا شيء
دخل مبارك وشافهم قاعدين
مبارك:وبعدين شفيهم الحلوات
سكتوا ومسحوا دموعهم
مبارك: خلااص انتو مو صغار تبجون ي يبا واللي مكتوب علا الجبين لازم تشوفه العين قولوا الحمدالله علا كل حال
خواته : الحمدالله
(بعد فترة ) مبارك لف على عذاري
مبارك: عذاري تعالي وقام طلع من غرفته لحقته عذاري لجناحه
دخلت وشافته قاعد حست مهموم وقررت تنسى اللي صار عذاري قعدت جنبه مسكت ايده
عذاري : حبيبي
مبارك لف عليها وحس روحه تعباان وحط راسه بحظنها
مبارك: عذاري انا تعبان تعباااان
عذارري ماتبي تبجي عنده ماسكه نفسها ومسحت علا راسه وقالت له الليي صار بين خالته وبينها
مبارك باس ايدها : ادري انج اصيله (ولف عليها) حقج علي غلطت بحقج واااجد
عذاري: لاا انا استاهل اللي صار (دمعت عيونها) انا مرات انسى نفسي واعصب
مبارك مسح دموعها وابتسم
....
بعد 8 اشهر من الحادثه
الاحداث اللي صارت
جرااح من بعد الحادث ماهد حمد معاه 24 ساعه وتعرف علا اخوانه وصارر عندهم ومعاهم وين مايرروح واذا رااح لدوانيتهم ينزل اخته عند جوري او شوق وعذاري ويروح لدوانيه (علاقتهم صارت قويه )
دلال انتقلت بيت امها وقطت اعيالها علا عمامهم
ساره زاد اصرارها علا محمد وتحسفت انه ماخلته يخطبها لان الوضع تغيرر بعد وفاة ملاك وخالد
حور اولدت وجابت ولد وسمته حسين علا ابوها *^
شوق دخلت بحاله نفسيه
حصه تحسن حالها
ناصر ملج على فرح وصار له اسبوعين
جوري حامل بشهر 4 وعبدالله طايرر فيها
منيرة تحسن ضغط معاها وطلعوا من المستشفى
...
بيت حصه
ساعه 4 العصر
منيره ومبارك كانوا يزورون حصه
منيرة : شفيج حصه سمالله عليج
حصه بـ هم : والله مادري شقولج ي منيرة
منيرة بخوف: تكفين لاتخرعيني قولي
حصه : شوق حالها موعاجبني لاتاكل نفس قبل ولا تقعد معانا كله بروحها انا خايفه عليها لايصير فيها شيء
منيرة : ليش ما نزوجها يمكن تلهى
حصه : بس مادري اخاف اظلمها بزواج
قطع عليهم مبارك ( كان بدوانيه عند ناصر )
مبارك : جنه في مشروع زواج
منيره :وانته كله قاط اذنك
مبارك: ههههه
حصه قالت له عن شوق واقتراح حصه
مبارك: انا مع امي باقتراحها وشوق ماعادت صغيره والحين الوضع اختلف ولازم تزوج
حصه : بالله منو بنزوجهاا
مبارك بسررعه : محمد
منيره : اي والله علا الاقل احن عيالي
حصه بتفكير : تهقون ؟؟
مبارك : اهقى ونص بس كلمي ششوق وانا محمد بشوفه
منيرة : توكلنا علا الله انا صراحه ابي شوق عندي وماني مرتاحه واهي وضعها من زمان مو عاجبني من ايام المرحومه شيخه
مبارك: الله يرحمها
منيرة : مبارك دق على محمد خله يجي بيت ححصه
مبارك: لي رحنا اللبيت كلمنا
منيره : لاا خلها الحين دام حصه موجوده
مبارك دق علا محمد وقاله يجي بيت حصه ضروري
بعد 10 دقايق لما وصل
محمد: السلااام
الكل : وعليكم السلام
محمد : شفيكم عسى ماشر
مبارك بهدوء : اقعد اول شيء
محمد حس بشيء غريب وقعد
منيرة : محمد انت مو ناوي تزوج
محمد ارتاح : ههههه خرعتوني و وخليتوني اجي من القهوه رككض وانا ما شيشت عدل واخرتها متى تزووج هههههه والله عبالي عندكم سالفه
مبارك : الموضوع جد وانت ماخذه غشمره
محمد: انتو منصجكم ,,؟
حصه : اي من صجنا ليش شايفنا صغار نتغشمر معاك
محمد: انا قايل لامي متى مابغيت اتزوج اجي اقولها ومنو البنت اللي فبالي وامي موافقه
منيره : هذااك قبل لما كنت ابو 25 قلت اخليه لين اهو يقرر بس الحين غيرر شوف نفسك وين وصلت وجم عمرك موناقصك شيء كل شيء متوفر لك بس الزواج ووبنت الحلاال موجوده
محمد: حلوو ومنو بنت الحلال هاذي
مبارك: اول شيء انت موافق انك تتزووج
محمد يبتسم ويطالع فيهم : اي (بيشوف اخرتها وين )
منيره : شوق
محمد اختفت ابتسامته وقام وقف : شنوووووو
منيرة : شووووق شفيك ماتسمع اهي تصلح لك
محمد بصرااخ: لاوالله مجنون انا اخذ وحده نفس هاذي
ناصر دخل على صرااخ محمد بس ما تكلم
....
عند شوق سسمعت صوت محمد واصل فوق خافت وقفت عند الدرج تسمع شسالفه
...
حصه : ليش شفيهااا شوق تهبل
محمد: ااااي حيل تهبل انا ما ابيها وولو تنقلب الدنياا ما اخذها
مبارك :ليش شفيها شوق شـ ناقصها
محمد: نااقصهاا شغلاات واجد شوفوا عاد فكرة اني اتزووج شوق انسسوا لو تخلااا الدنيا من البنات ومايبقى الا شوق ما اخذها
مبارك: ليش في وحده فبالك
محمد بحدده : اااي في اناا ابي سارره
منيره بصدمه : سارة بنت مريم
محمد :اااااي ساره بنت مريم ما ابي الا اهي
حصه : محمد ساره ماتصلح لك
محمد بطنازه : لاا هالسعلللوه اللي فوق تصلح لي
مبارك عصب وقف: محمد احترم نفسك (ومسكه من ملااابسه)
محمد يمسك ايدمبارك وبصراخ : اققولك وخخخررررر (وخرر ايدينا ) انا مارااح اتزووجها تفهمووون ولف بيطلع
منيره عصبت : محمد (وقف ولف علا امه ) اذا ماتزوجت شوق لا انت ولدي ولا انا امك تفهم متبريه منك ليوم الدين
محمد انصدم
مبارك : يممه تعوذي من ابليس شهالكلاام
حصه : منيررة مو بهالطريقه تنحل الامور
محمديطالع بأمه : ماشي سووه اللي تبوننه بس والله لا اوريها الويـــل انتي اللي حديتيني يمه
وطلع ناصر لحق محمد وركب معاه سيارته
منيرة قعدت حست ضغطها ارتفع
مبارك :يمه شفيج (وقعد عندها ومسك ايدها )
حصه راحت تجيب لها ماي
اما عند شوق انققهرت من اسلوبه واسلوب خالاتها
(اخخ بس جني سلعه يبيعوني له لهدرجه انا ولا شيء عندك ي محمد ) وصعدت غرفتها وشوق من بعد وفاة امها وابوها عازله نفسها عن العالم حتى اهل البيت نفسهم .
بعدها بيوم
دخلت حصه غرفة شوق
حصه : شلونج شواقه
شوق: تمام الحمدالله
حصه: شوق حبيبتي انتي كبرتي الحين ماعدتي صغيرة ولازم تزوجين وانا مو دايمه لج
شوق باست راسها : بعد عمرا طوويل خالتي
حصه : محمد طالب ايدج .
شوق ضحكت بدااخلها : محمد
حصه :أي شفيه محمد رجال وشايل نفسه
شوق : خالتي انا ما ابيه ماراح اخذ محمد لو شنو
حصه انصدمت : شوق انتي عمرج ما عرضتيني بشيء
شوق: الا بهالشيء مستحيل اخخذه مستحييل (دموععها نزلت لان محمد حدها علا هالشيء واهي مقهوره علا حبها له )
حصه بحده : اسمعي عاد انا كلمتج بالهداوء مو راضيه تفهمين غصبن عنج بتاخذينه
شوق بدمووع: خاللتي تبيني اعيش مع انسان ما يبيني ولا يحبني
حصه : مع العشره راح يحبج كل الرياجيل والحريم جذي ولاتعاندين اكثررر
شوق قامت تبجي وطلعت حصه

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 12:59 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 26
...
بعد اسبوعين
ليلة الملجة محمد وشوق
وبعد ما طلع الملاج
شوق كانت لابسه ثوب اخضر روتاناىشيفون البطانا علاق لي فوق الركبه وشيفون واصل لي تحت الركبه وضيج والجم طويل وضيج والجوتي من الدو اسود كعب ومبوز من جدام فونديشن طبيعي وايلاينر وماسكرا وحمره ورديه من شانيل وشعرها مسويته ويفي ورشت عطر من دولتشي اند غابانا
قاعده عند عذاري وجوري
عذاري : واأأي ي حلاات هالجمعه من زمان عنها
جوري : ايي والله صااجه ملجة شزاقه خير علينا
شوق ساكته وتبتسم
حصه نادت شوق وراحت لها
حصه: محمد ينطرج بغرفة الضيوف
شوق بهدوء: انشاءالله
ورااحت وبقلبها (اآآه ما في شيء ماصارلي بدنيا حتى الانسان اللي حبيته اخذته بطريقه غلط ولا حتى يبيني ,,صرت ادعي علا نفسي بالموت مابقى لي شيء ماصار بحياتي شبقى بعد )
دخلت لغرفة ضيوف شافته قاعد ساند ايدينه علا الركبه وماسك حنجه جنّا يفكر
شوق بخوف : س لاام
محمد طالع فيها ومارد قعدت علا الكنبه اهو يطالع فيها واهي تطالع فيه
ونزلت راسها
محمد: تظنين اني احبج ؟
شوق ساكته
محمد بقهر: كل اللي سويته فيج ومافهمتي شلون تفهمين (وبعد تفكيرر) اها انتي من النوع الغبي اللي مايفهمها الا بالوجهه
وقام وقف قبالها ونزل ظهره وقرب منها
كان راسها قريب من راااسه
محمد بهدوء وهمسس: ااكرهج ااك ر ه ج ( وعدل وقفته ) ان شاءالله فهمتي عاد
وطلع
شوق قامت تبجي ماتقدر ترد عليه تضعف جدامه حيل توتر وتعرق ليلحين ...هذي شوق اسيرة محمد (محمد اسرها بحبه وموحاسس )
....
بعد اسبوع
بيت حصه
حصه تكلم منيرة بتلفون
حصه : السلاام
منيرة : وعليكم السلاام شلونج
حصه: تمام وانتي
منيرة بخير
حصه ابي اقولج شيء ومن زمان افكر فيه
منيرة : قولي اسمعج
حصه : شرايج نسوي حفله صغيرة بينا بعد الوضع مايسمح ونجمع محمد وناصر فيه
منيره : اي احسن وانا مالي خلق لويه وازعاج بعد اللي صار
حصه بحزن: منو اللي له خلق اصلاا الله يرحمهم برحمته
منيرة : امين
...
عند ابرار اللي من بعد وفاة ملااك وخالد ومريم عزيز تغير عليها وصار ما يعطيها وجههه كلش حتى نومته عند حور
ابرار تدورر بالغرفه وتدق علا عزيز وعزيز كاشت فيها واخر شي طلع لها الجهاز مغلق
...
عند عزيز
اللي يلعب مع حسين ولده عمره شهر
حور: ببس عزوز خله ينام
عزيز : خليه يقعد الحيوان مشتاقله
حور: حسستني اشوفك نفس قبل بشهر مرة
عزيز : لا حبيبتي الحين الوضع غير صايره لي ابرار نفس الجلب بالبيت تدور رضاي
حور : عزيز لاتقول عنها جذي
عزيز: لاتقثيني بعد انتي المهم انا قايل لمبارك يبلغ امي عن زواجي والعايله كلها تدري
حور حست بماغص
حور : انا خايفه
عزيز مسك ايدها: واانا معاج ليش الخوف يبا وباس راسها وابتسم
...
انتشر خبر زواج عزيز بالعايله كلها
ابرار انزلت معصببه (كانو قاعدين بصاله حمد ومبارك ومحمد وعاليه ومنيرة )
ابرار بصرااخ : منيرررة منيرررره
مبارك بعصبيه: اصغر اعيالج منيرة
ابرار بحد : كيفي شفتي ولدج الحيوان شسواا تززوج علي انا ابررار يتززوجج علي
حمد: ومنو انتي حي الله بنت مريم لا رحتي ولاجيتي
ابرار اعيونها طلعت بررى : انته هي احتررم نفسك ماني ناقصه معقدين
حمد : هههههههه مافي معقد الا انتي ي متخلفه ولعلمج عزيز متزووج صار له سنه
ابرار بصدمه : شنو
عاليه منغثه منها وقالت بدلع : ااااي واللي ماخذها جنه اسمها حووور
ابرار انجنت عصبت : آآآآه مو على كيفه يطلقها يطللقها
حمد: اقول انتي هي بررى بررى يالله اخذي بنتج واذلفي بررى
مبارك : اساسا عزيز ما يبيج ولاا يعه جبده منج و يتشكى منج وااجد وتبينه يطلق حبيبة قلبه عشاانج ههههه اقول بررى
(وقرب منها ومسك ايدها ) اسمعيني لج ربع ساعه تقشين خلااجينج وبرى انتي وبنتج
ابرار لفت علا خالتها : خالتي منيرة عاجبج
منيرة تطالع فيها: هههه الحين صرت خالتج اسمعي كلاام مبارك وفاارقي اللي مايحشمني انا ما احشمه ابرروحي متحمله غثااج وكنت اسكت عشان ملااك لكن الحين لاا الوضع تغير
ابرار وخرت ايدها عن مبارك
ابرار: صج لي قالوا لي غاب القطوو العب ي فار
مبارك صفقها كف وطق راسها علا الطووفه و ودزها علا الارض
مبارك: احتررمي نفسججج تفهمين ويلااا بررى برررى
حمد: اخذي بنتج معاج بالمره
ابرار ودم نزل من فمها وصعدت فوق
شوي ولا نازله ومعها جنطتها حاطه ملابسها وجنطه يد
عاليه : هييي انتي هيييي ردي كل شي شرى لج اخوي من فلووسه
ابرار : تاكلين تبن ارد له شيءء

دخل عزيز وشاف وجهه ابرار فمها دمم وتخززه
عزيز بررود: سلاام
الكل الا ابرار: وعليكم سلاام
ابرار هجمت عليه : ااه يخسيس ي نذذذل
عزيز مسك ايدينها ودزها علا الارض
عزيز: جب ولا كلمه مافي خسيس ونذل غيرج كل اللي سويتي فيني وبحور مانسيته اصلاا شوهتي سممعت البنت وخليتها ولا شي جدام المدرسات وعبالج فرقتيني عنها ,,لاا حور من اليوم اللي صارت السالفه وانا ماهديتها دقيقه وحده وانا حلفت اني باخذحقها منج وماراح اتنازل
وقام يطقها ونزل لعقال عليها (عزيز كان يطق بوحشييه وماجنها بنت اللي جدامه بس كان مقهوور وكاتم بقلبه وسااكت وطلعها اليوم وفجر اللي بقلبه كلله ) مافي احد من العايله تدخخخل لانها تستاهل اللي سوته مو شويه تبون تعرفون ابرار شسوت تعالو نرجع وراء قبل 5 سنين بشاليه
كانو مسوين عزيمه وعازمين جيراانهم ومعارفهم
(المهم بعد ما فضحت حور وسوت السالفه كانت ليلة الخميس واليوم هذا راحو الشاليه مسوين عزيمة بمناسة توظيف حمد)
دخلت شاليه وسألت الخدامه وين عزيز قالت لها بغرفته صعدت فوق وبوقاحه فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب
عزيز طلع من الحمام واهو لاف الفوطه علا خصره شاف ابرار
عزيز بعصبيه: انتي هي شكو داخله اهني يالله بررى
ابرار مازالت واقفه وتخززه وتبتسم
عزيز: مسكها من اكتوفها بيطلعها : اقولج بررى.. بقررة انتي ماتفهمين
ابرار فلتت ايدها منه : لاا ما افهم حبيبي,,, وراحت صوب الدريشه بتفتحها ولا عزيز سحبها
عزيز: مجنونه انتي اقوللج بررى برررىى
ابرار بجرأة لمت عزيز وقامت تصاارررخ
ابرار: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحقونيي الحقووننني حراام عليك عزيز انا بنت خالتك لليش جذي ليش
عزيز انصدم وتنح ماقدر يسوي شي
ابرار وخرت وقامت تضحككك
ابرار : ههههههههههه عجبك كلاامي صح
عزيز صفقها كف : جببب
ابرار تخززه بنضراات خبيثه وردت تصااررخ: آآآآآآآه الحقووني وخررر عني عززيز ماابيك حراام عليك حراام ؛(وتسوي روحها تبجي ) أأأأأأأهئئئئئئئئئئ ااهئئئئئ
الصوت وصل تحت والفكره كانت فكرت ساره و (واهم متفقين )رااحت بللغت الناس تحت وفضحت عزيز
واصعدووه كلهم فوق وعزيز انصدم وامه عصبت ووطررته من البيت ومايرجع الا لما يوافق يتزوج ابرار
وفعلا كسرت ايده ابرار وتزوجت عزيز وبعدها اختفت حور من عزيز فضلت تبعد عنه وماتبي المشاكل لكن اهو ماتنازل وبعد سنين من التعب والمعانه لقى حور بصدفه بمجمع المارينا ومن يومها ماهدها ..
...
نرجع لبيت منيره
مبارك وخرره عنها
عزيز بصرااخ وقهر : خلني عليهاااا خلنيي
مبارك بحده دز اخوه عنها : بسس خلااص ذبحتها تبي توصخ ايدينك بوحده ماتستاهل
عزيز وخر اخوه وسحبها من شعرررها بررى البيت وقطها من الدررج وحذف عليها جنطتة الملابس ومسك جنطة اليد مالتها وطلع سويج سيارتها واخذه وحذف عليها الجنطه
ابرار رغم انها تعبانه وكللها دمم
ابرار: عططني سويج سيارتي احسسن لك
عزيز: ههههه سيارتج من متى ي ماما بفلوسي هالسياره ولا انتي تركبين بي ام
حمد: حدها كامري هاذي هههههههه لا ودعاميه خربانه بعد
ابرار عصبت : جببب انت مالك شغل وانت تعطيني سيارتي غصبن عنك تفهم بأسمي هاذي
عزيز: بأسم منو ماما حبيبتي سياره هاذي بأسمي انا رروحي بس توكلي علاا الله
ابرار حست اانها بحلم استخفت جان تقوم وتوقف ولفت تطالع بسيارتها وطالعت بعزيز
عزيز : ماتفهمين انتي .!!!
ابرار :شوف اعطيك بنتي وتعطيني سياره
حمد تنح : حماره انتي لاسياره ولا بنتج يالله اذلفي
ابرار: ماشيي اورييك ي عزيز
عزيز: ههههههههاااا من الحين اقولج انا راح اطلع من القضيه مثل شعره من العجين
ابرار خزززته وحست بقهر لانها تدري معارفه وااجد وسهله طلعته
حمد: ههههه يلاا عاد ماما روحي الحين عند المسجد وطري وقولي من مال الله ي محسسنين ههههههههههههه
عزيز وحمد ولفو بيدخلون
ابرار بصوت كله خباثه وحقد : هين والله لأخليك تحسف علا كل كلمه قلتها وتبجي بدال الدموع دم
حمد يتطنزز: هاذي منو تكلم ؟ ... يالله بابا توكلي علا الله بس ودخلوا البيت
ابرار احقدت علاا حمد حيييييل وبقلبها هين ي حمد مااااشي ودقت علا دلال تجي تاخذها
....
اليوم الثاني
بيت منيرة
يوم الجمعه الكل متجمع عندها ماعدا بنات مريم
بعد الغدا
عذاري: اقول عزيز متى نشوف مرتك ونتعرف عليها
منيرة : اي بعد ماصارت يمه خلااص
عزيز : اي جذي بدون حفله ولا عزيمه
منيره : خلااص باجر العزيمه بيت حصه خلها تجي ونتعرف علييها
عزيز ارتاح وابتسم : ان شاءالله (حس هم وانزاح عنه )
...
12 بليل
بدوانية ناصر كل الشباب متجمعين
عزيز : هاه لمباراة متى تبدا
جراح : الساعه 7 ان شاءالله
مبارك: عاد جاهزين ولا بتفشلوونه
حمد : افااا عليك
محمد: اخ بس يأني متحلف بنويف وربعه بس ماشي
عزيز: ههههه لا راحوا فيها دام جذي تقول اقل شيء 3 اقوال هاه
جراح : راح نبط عينهم
(شباب مسوين دوري لهم ومع ربعهم ومن جماعتهم مشاركين فيه ويأجرون ملاعب وحمد واخوانه وجراح بفريق وفي من ربعهم معاهم بالقروب)
مبارك: محمد عاد انت ماشاءالله عليك حرام ماتسجل بنوادي وراح عليك العمر
محمد: اي نوداي اللي تكلم عنها
عزيز : بس مايقبلونك حبيبي شوف جم عمرك انت
محمد: اي خير ان شاءالله حبيبي كله هالنوادي واسطات
مبارك: والواسطة موجوده بس انت حمار انا اضبطك
ناصر : الله وتلعب بالمنتخب
محمد : والله بدال طنازتك رد لنادي لي ادراته صارلها سنين تراكض وراك
ناصر :يحلموووون ارجع اللعب والله عندي العب بدوري اللي نسوي مع الشباب ابرك من هالنوادي كلها مشاكل والادارة تاكل حقك وان طحت مصاب قطوك بشارع ولا تكفلوا بعلاجك
عزيز : ترى عادي نصور يرجعونك تلعب ونت ابو 31
ناصر: ماطرى علا بالي ارجع (كان بنادي السالميه يلعب تحت 19 بس تهاوش مع الاداره وقف لعب )
(اغلب الشباب كانو يلعبون بنوادي حمد بكاظمه ومبارك معاه بكاظمه لما وصل صف الاساسي وقف لعب)
مبارك : وانت حمد
حمد : انا شفيني
مبارك: عاد انت نوعك حقيررر و كاشت بنادي
حمد : عمي خل ييستريحون بس صارلها سنه السالفه
محمد :انت مأ اذيتنا سجلوا وسجلوا ليش ماترجع انت
مبارك : حبيبي انا وضعي غير حاشتني اصابه وقفت
ناصرر: اي ونادي قطوك برى ولا أسالوا فيك
مبارك: شسوي بعد
محمد : بس ما شاءالله فيك شدى تلعب
مبارك: قول لااله الا الله
محمد: ههههه ي هب ي وجهه 36 عمره ويلعب احسن من شنايدر
مبارك : ترى انت صج عينك حاره قول لا اله الاالله
محمد: ههههه لا اله الالله
جراح : بترجع لنادي حمد
حمد : لاا
جراح :يالخبل يصعدونك المنتخب
حمد :اي بالعيد اللي يلعب عدل يقطونه واللي طايح حظه ياخذونه حبيبي الله يسلم الواسطات
ناصر :صاج اي والله
عزيز : بس في لواعيب يلعبون عدل ماشاءالله عليهم ويختارونهم للمنتخب
حمد : غصبن عنهم يختارون المشاهير ولا الجمهور يقووم و مايقعد بس اللي مايعرفه احد امثالي لا خلووا هذ بنادي لفلالني ولد فلان خله , ولدفلان الفلاني والله ونعم لعبه وهذي سالفتهم وتبيني احط ايدي علا خدي نفس الباجي لين يطيح مستواي
ناصر: ههههه اي والله صاج حمود تخيل اللحين نلعب انا وياك والله جان اشكالنا فيلم كآآآآك تلقى حمد كل شوي متهاوش مع ادارة النادي
جراح : لا خل هاذي انا اتخيل اشكالكم تنطرون اساميكم تطلع ووعيونكم كلها براءة
الشباب: كآآآآآآك
مبارك: ههههههههه ما اتخيل حمد والبراءة مولاايق كلشش
.....

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:01 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 27
...
حمد : هاه جنكم قلبتوا علي
جراح :يبا محد قللب عليك بس انت نفسيتك خايسه مع الناس
محمد يكلم مبارك: وتبيني اسجل بعد يبا خلنا بالدوري اللي مسوينه ونلعب ونفرغ طاقتنا باللعب احسن
ناصر : انا معاك بهاذي
مبارك: انتوا تفكيركم عوج نفسكم مالت عليكم بس ي غبي انته وياه لو فرضا انتوا ثلاث تلعبون والله وماتقعدون بالخليج تطيرون اوربا بس الحمار حمار
محمد ينسدح : ي عمي انا واحد مزااج العب مالي خلق باجر مالعب عدل يقلب علي الجمهور شحقه ؟خلني جذي احسن وبعدين شايف عمري جم ماراح يقبلون
عزيز يضحك : انت تبيها من الله
ناصر : ههههههه عاد جماهير اوربا يويلك ي سواد ليلك
حمد: كآآآآآك
ناصر : انا شفت مبارك شسووا فيها قلت القبا انحششش والله ما العب
مبارك : ههههههه خايف علا نفسك يعني انت وجهك
عزيز: شباب ترى توا مكلمني صقر ولد بو طلال يبي يسجل
جراح : سكرناا خلااص توب الحين وهاذي 2 مباراة بدينا فيها
حمد : صح النوم توه يدري
مبارك : اخ انا نسيت ابلغه اهوا موصيني
ناصر : اكلهاا عاد الحين
مبارك: يالله ماعليه المرة الجايه
عزيز يغير المحطات وثبت ام بي سي 1 وكان سكن طالبات
حمد : اقول غير غير علا هالمصخره
عزيز : بسم الله انته شفيك يبا قاعد افر بالقنوات وقلت احط ام بي سي واخليه صاامت شفيك
ناصر: والله مصخره هالمسلسل
محمد : اي والله شوهوا سمعة البنات يعني بنعكس الواقع
ناصر : عمي بيعكس الواقع قال بيعكسون واقعنا خل يعكسون واقعهم اهم مواحنا
جراح : كل ماله وتمادى هالمسلسلات مصخت عاد
ناصر : اي اهو شعليه الكاتب يكتب القصه انها كويتيه ويقول هذا واقع الكويت ياخذ فلوسه ويتوكل اهو بيضره شيء
محمد : اي والله قهر
مبارك : حبيبي الشاشه شي ء والواقع شيء ثاني ,اللي يشوف بالشاشه ويقول الديره هاذي بناتها جذي هذا انسان متخلف وحكم بسرعه بعد من غير ما يختلط مع اهلها
محمد: والمتخلفين وااجد
ناصر: هههههههه انا اشهد
حمد: عمي غير على القناة وفكنا
عزيز : بــل عليكم اكلتوني يبا انتوا مايصلح لكم الا هالقناه (وحط العربيه )
حمد: عليك نور خلها
محمد: بابا مافي اخبار الاخبار تطلع 9 وخلصت كلها
عزيز : اقول عاد انتوا بلشتوني وحذف اريموت عليهم غيروا نتوا
مبارك :ههههههههه طفرنا
ناصر اخذا الريموت وحط علا مازيكا وكان فيديو كليب أليسا
حمد: شنو هذا غير يبا شحاط عليه
محمد: ي عووومري عليها خلها خلها
ناصر: هههههه اقول بدال القعده امشوا القهوه
مبارك : وليه يبا انا ما اشيش
محمد وعزيز: يبيله
ناصر : ي خي اقعد مو الا تشييش
جراح قام : يلااا يلاا مشينا
قامو شباب وراحو القهوه
بالقهوه
طبعا كل شباب يشيشون الا مبارك يشرب شاي
شوي وصلهم عبدالله
عبدالله بصوت علي : سلأأأأأأم
الكل : وعليكم السلااام
عبدالله قعد : لو مادقيت بصدفه جان ماقلتوا لي
حمد : هههههه كا قلنا لك شفيك زعلان
عبدالله : عمي اسكت انت و(يعلي صوت ) ي محمد عطني واحد ششيشه بتفاح
محمد متنرفز
ناصر: كآآآآآآآآآآآك وحلااته لمتنرفز
محمد: انا بفهم ليش كل الهنادوا ينادونهم محمد لييش
مبارك : ههههههه
عبدالله : هاه مبارك تشيش ي خي جرب
مبارك : هههه والله خووش باجر مباراة وساعه 1 وتشيشون هاه اشوه انكم مو بالمنتخب جان مصيبه
محمد : شدعوا مايشيشون حبيبي انا صايدهم بتايلاند بالقهوه .. يشيشون والمباراه بعد باجر تلومهم ليش
ما العبوا عدل مع تايلاند
حمد : كآآآآك
مبارك: الله يعين والله شكلي بشيش بسبتكم
عبدالله يمد له : امسك جرب
مبارك: عمي اذلف صدقت انت مو بايع عمري
سهروا لي 3 الفجر ورجعوا لبيوتهم
,,,

ثاني يوم بيت حصه
حصه : ويينه هاذا طوول
منيرة : دقي عليه شوفيه
بسيارة عزيز
حور بتوتر : خلااص خلااص هونت ارجع
عزيز: ههههه حور شفيج ترى اهلي مايعضون
حور بخووف :ممادري انا خايفه
وصفط بيت خالته حصه ولا فونه دق
عزيز: هلااا
حصه : انته ويينك طوولت
عزيز: يالله كاني وصلت عند الباب
حصه بصرااخ : بناااات عزيز عند الباب لحقققووا هجوووم
عززيز: ههههههههه لاتخرعونها ترى نعومه
ونزلوا من السياره واول مانلزت البنات طلعوا برى يشوفونها
حور كانت لابسه (نفنوف طويل شيفون بنفسجي غامج الجم علاق ولابسه جاكيت قطن رمادي وملفع قطن رمادي وسكارف رماي بنفسجي لافته علا ارقبتها وموسعته وفلات رمادي وجنطتها مايكل كروس رماديه وفونديشن طبيعي وماسكارا تايقر اتش ار واي لاينر لانكوم وحمره موف ديور وعطرها من كوكو شانيل
...
نزلت واهي ششايله ولدها والخدامه شايله جنطه الجاهل وقربت من عزيز ومشت جنبه واهي متوتره
طلع مبارك من دوانيه ومحمد والجمهور ^_*
عزيز ماسك ايدها : هاذا مبارك اخوي
مبارك ابتسم : شلون حور ؟
حور: تمام الحمدالله
محمد بلقافه : مبروك ماجاج ,قرب واخذ ولد اخو وقال: ااوه هاذا حسيينووه النتفه
حور بحيااا : الله يبارك فيك
عزيز : طبعا بس هاذ اخوي الشواذي الباقي ما اعرفهم
حمد مسكه من تيشيرته : هاه عزوز تبيني اطيح هيبتك جدام مرتك
عزيز يعني خايف: لااا حمود انت اخوي حبيبي
حمد: عباللي بعد
وقام يعرفها علا خوانه و واهله دخلو البيت
عذاري بهمس تكلم جوري : امبيه والله مالومه تهبل قمممر قمر
جوري: اي الحب ومايسوي ولا منو يصدق ابرار هاذي يطلقها عزيزز ..وااي يوم دريت قمت ارررقص ارقص رايحه رااده
عذاري: هههههههه
...
حور كانت مستحيه ومومتعوده عليهم وطول الوقت منزله راسها حطو الغدا واقعدو يتغدون
محمد: هييون عطيني السلطه
هيا بملل: عند مرتك المصون خلها تعطيك
لف لشوق ,شوق حست بغصه وعطته سلطه
محمد طالع فيها وكمل اكله ولاجنه صار شيء
شوق وجهه صار احمر تمنت الارض تنشقو تبلعها نزلت سلطه و وقامت حست روحها مخنوقه
شوق: الحمدالله
كلهم حولوا نظراتهم لمحمد
محمد يطالع فيهم : شنووو شفيكم برروحكم غاصبيني عليها لاتكرهوني بالاكل بعد
اسكتوا
ومحمد ما احترم شوق اللي عند المغاسل وسمعت كل شيء
عند عزيز جنب حور
عزيز يحط حور سلطه : اكلي يبا
حور بهمس: عزوز خلااص احرجتني
مبارك : ي عيني عالرومانسيه ما اعبر
عذاري قاعده جنبه وطقت كتفه بغشمره : اي سووو نفسه شوف شلون مدلع مرته
مبارك: يالله عاد ماعندنا دلع حريم اقول حطي لي عيش ببس
عذاري : بسس بسس انتفخت وين نظام الغذائي مالك وهذا اللي فالح فيه بسس دقرر فيني هاه ..
جوري: انتي ملقوفه اول عرسج حايفته حووف الحين تبينه يدلعج انسيي
مبارك بغرور: اقول رجااء لاتخربين مرتي علي
جوري: هذا الصج بعد اجذب
عبدالله: انتي شكو بالعالم مالج شغل فيهم كييفهم
جووري: وااااي ما اعرف السااني يحكني لازم اتكلم
حصه : الله يعينك يمه عليها
عبدالله : امين ..(جوري طقته بكتفه ) وضحك عبدالله
....
6 المغرب
منيرة تكلم حور
منيرة :حور من باجر تجيبن اغرااضج وتعيشين معانا بالبيت
حور بحيا : اي خالتي عزيز من قبل لايقولكم واهو مبلغني بس قال بسووي الشقه قبل تسكنين فيها
منيرة: صج انه طريقة زواجكم شوي غلط بس دامكم مرتاحين والدنيا بعد ماتسوى ي يمه انا شفت اولدي مرتاح معاج
حور قامت باست راسها : تسلمين خالتي
منيرة بفرحه : تبوسين الكعبه
حور ابتسمت
حصه قاطعتهم
حصه : هاه شفيكم ذابحتكم الرومانسيه
حورابتسمت
منيررة : وي ليش موباين علينا
حصه قعدت: لاا مواباين ( ولفت علا حور تكلمها اقول )حور ترى انا مو متعوده علا الحيا والمستحى هاذا كله ترى انتي مموغريبه يمه بين اهلج
حور : مشكووره خالتي وابتسمت
حصه : وي ي حلو البنات اللي يستحون
منيرة : والله عزوز يعرف يختار
حور استحت واسكتت
حصه :دام ماكو احد غرريب انا عندي راي لعرس ناصر ومحمد
منيرة : شنو؟
حصه : اقول شرايج نخلي عرس ناصر ومحمد مع بعض وحفله خاصه بينا مانبي غريب وبسرداب بيتج
منيرة : احسن بعد انا اقول بلاها هالاغاني والويه هاذي كلهاا تونا طالعين من عزه
حصه بضيقه : الله يرحمهم ..
حور ومنيره :امين
.....
تحدد عرس محمد وناصر بعد شهر ومر هالشهر
وبليلة العرس
شوق قاعده بغررفة الضيوف وتحسس انها مخنوقها وضميرها يأنبها( عمري بحياتي ماتخيلت افرق بين اثنين يحبون بعض لازم اسوي شيء ما ابي اشوف محمد متضايق كل ما اشوفه متضايق ولا معاملته لي احس بسكين بقلبي )
كانت تسريحتها نااعمه ويفي ومسويه فرقه وسلسال ابيض كلها اشوار فسكي حاطته علا جبهتها ومدخلته داخل شعرها ونفنوف ابيض سهره ناعم وقصته سبعه من جدام (صدرها )ومن واري قصة سبعا بظهرها اكبر ومخصر واصل لي الكعب مال رجلها ومن عند اردوفها قطعت خام دانتيل مثبته وعلا طبقات نازله ذيل والجم كان دانتيل طايح علا زنودها ومن عند الصدر دانتيل
فونديشنها طبيعي والحمره عنابيه تايقر اتش ار والشدو ذهبي مرسومه عينها ومن داخل كحل بيج وماسكارة تايقر اتش ار رشت عطر دولتشي اند غابانا مع كوكو شانيل + اسكادا والمسكه عنابيه ورد طبيعي الجوتي ابيض كعب
مبوز من جدام ومفتوح من جدام
لابسه ساعة اوميغا الذهبية
....
فرح
كانت متوتره حيل وبطنها يعورها
كانت لابسه
نفنوف اوف وايت كت شيفون ومخصر وطويل ومن عند ركبتها علا صوب قطعة خام شيفون مثبته وصاير ذيل ومن تحت صدرها فيونكه من جدام وكلها اشوار فسكي مسكتها مشمشيه ومكياجها مشمشي وونااعم وشدو ذهبي وساعتها من ديور وحاطه خليط من العطورات وتسريحتها كبه وبف من جدام ومربوطه بشريطه مشميه
...

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:03 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 28
.....
دخلة شوق ومحمد
كانت واقفه عند الباب تنطر محمد يدخلون مع بعض
سمعت صوت محمد حست بخرعه
وقف جنبها بالبشت

محمد مسك ايدها بدفاشة ودخلوا الصاله (الحفله بسرداب ) وقعدوا وكانو يباركون اهله ويصورونهم ومحمد مايعطي المصوره مجال انهم يسون اي حركه بككل صور مكشرر
وشوي قعدوا وصعدوا شقتهم
...
عند فرح اللي بدت دخلتها وصل ناصر
ناصر ابتسم : ايدج ي حلوه
فرح بحراج عطته ايدها ودخلوا ووباركوا لهم بنات خالته وخالته واهله صور وبعد 4 دقايق راحوا شقتهم بيت حصه
بشقه ناصر
ناصر : حيااج ي عرووس حياج
فرح ماترد مستحيه
ناصر قرب ومسك ايدها ورفع حنجها.. طالع فيها
ناصر بأبتسامه : محد قال من قبل انج حلووه
فرح لفت وجهه ونزلت راسها
ناصر باس ايدها وقال: الله يقدرني واسعدج (رفعت راسها فرح وطالعت فيه وقلبها يرقع )
...
عند شوق ومحمد
شوق بغرفة النوم ومحمد بصاله قاعد حاس بضيقه ساره ماترد عليه ولا تكلمه مونفس قبل تلززق فيه (ااخ بس ي ليتج مكان هالشوق اللي تدبست فيها )
...
عند شوق حست بدموع ماليه وجهها حست انه فرحتها ناقصه مو ممكتمله لا زوج يبيها ولا ام ولا ابو حتى واهم عايشين بنظرهم مفشلتهم شوق (شوق مو بشعه لهدرجه بس لانها ممومهتمه بنفسها وابوها مايعطيها مجال تسوي شيء وكرهت انها حتى تهتم بنفسها و قليل ماتلبس شيء حلو )
شوق كان ناقصها بس شوية اهتمام بشرتها وجسمها ووبشعرها تطلع قمر موبس تهبل
اما محمد ماكان يلتفت لشوق لأن ساره عاميه عينه !
راحت اخذت شور ولبست بجامه اوف وايت قطن ونشفت شعرها طلعت الصاله لقت محمد قاعد وومنزل راسه وحط ايدينه على راسه
قربت منه شوق وقعدت بالكنبه اللي جنبه
محمد حس بوجودها وتنرفز وبقلبه بيمد ايده عليها بس اصدمه كلام شوق !!
شوق بتوتر وخوف بصوت اقرب للهمس : تزوج اللي تبيها دام ماتشوف راحتك معاي و(بغصصه ) انا اخطبها لك ولا اشوفك جذي مهموم دام تحبها وتحبك
محمد رفع راسه ويطالع فيها مصدوم
محمد: انتي شتخربطين
شوق ماسكه نفسها لاتبجي : انا من صجي اتكلم لو زواجك من ساره في راحه لك تزوجها
محمد بأبتسامه سخريه : وانتي وين تروحين مالي غير ههالشقه وماقدر ابني هذا الدور ثالث
شوق بتوتر (اول مره تناقشه بموضوع ): انا انزل تحت بالغرفه للي كنت انام فيها الما كنت اجي عند خالتي منيرة عادي تكفيني وانا بروحي
محمد: اي بس هاللغرفه من زمان مو مبطله اخر مرة لما كنتي بثانويه
شوق ماسكه دموعها لاتنزل: عاادي انا اضبطها واخليها لي وخالتي ماترفض لي طلب
بعد فترة
شوق : انا بجيب لي كمبل وانام اهني وانته نام بغرفتك وقامت بسرعه ودخلت الصاله ومعاها الكمبل
محمد حس براحه وحس شوق سهلت علييه ,,,كلاامها ريّحه وقام ياخذ له شور
يوم الثاني
مانطر محمد راح قال لامه انه يبي يتزوج ساره و مبارك وعذاري قاعدين
مبارك :شنو تزوج ؟؟؟ شوق شفيها
محمد بنرفزها : انا ما ابيها مو غصب بعد واهي بنفسها قالت لي تزوج وانا اخطب لك
انصددموا
منيرة: شوق قالت هالكلاام
محمد: اي
مبارك : لااا ما اصدق مو لهدرجه عاد
وصعد شقة محمد و ألحقته عذاري
طق الباب وافتحت شوق ويدز الباب مبارك ويدخل
مبارك بنرفزه: صجج اللي قاله محمد
شوق خايفه : شش قال ؟؟
عذاري: يقول انه بيتزوج وانتي راضيه
شوق متوترة وغمضت عيونها ونزلت راسها : ااي
مبارك : نعممم وتقولينها بعد ششوق انا ماصدقت تزووجج ما ابيه ياخذ ساره وانتي تساعدينه
شوق بهمس : اهو يحبها
مبارك : اسمعيني عدل تنزلين وتقولين له انه الكلام اللي قلته لك ندمت عليه وما ابيك تزوج فهمتي
شوق خايفه من مبارك وغمضت عينها (ماتبي تطالعه) : مم ارح اقوله ..
مبارك وعذاري انصدموا
عذاري راحت صوبها ولفتها : انتي خبله غبييه في وحده عاقله تقول لزوجها بليلة دخلتها روح تزووج علي
مبارك: شوفي شوق ان مانزلتي وقلتي له الكلام للي قلته لج من الليلله لا اعررفح ولاتعرفيني ومالي شغل فيج تفهمين !!
عذاري : مباررك شهالكلام
مبارك: خلييها اهي تختار وتقرر
شوق فتحت عيونها وطالعت مبارك وعذاري
مبارك بحده: حتتى عذاري ما ابيج تقربين صوبها ان شفتج صوبها محد راح يرحمج مني
عذاري دموعها تجمعت: مبارك شفيك لاتصير انت عليها بعد مو يمكن محمد اهو اللي مألف السالفه عشان يتزوج هالساره
محمد دخل شقته وسمعها
محمدبعصبيه: انا ما ألفت شيء من عندي هذا كلاام شوق
عذاري: ليش موانت اذا تبي شيء تحطلك مليون عذر عشان تاخذه
شوق بصوت مهزوز: عذاري محمد ماله شغل انا اللي قلت له
مبارك : هاه شتقولين لمحمد ؟؟؟؟ هذا اهو موجود
محمد يخزز شوق خاف انها غيرت كلامها
شوق بدموع...(احتارت ماتبي تزعل الاثنين صارت بين نارين )
شوق غمضت عيونها ونزلت راسها : مم مححمد متى اا خطبها لك
مبارك اعيونه طلعت بررى من الصدمه
مبارك: هذا اللي عندج ي شوق زين من هالساعه لا اشوف تسلمين علي ولا علا مرتي ومالج شغل فينها (وبصرراخ )فهمتي
شوق دموعها تنزل ومازالت مغمضه اعيونها
وطلع مبارك وسحب عذاري اللي تبجي
ودخلو جناحهم
مبارك: ما ابي اشوفج تكلمينها تسمعين
عذاري اللي تبجي: مو علا كيفك حرام عليك شوق ماتستاهل ووانت تدري
مبارك: اسمعيني ي عذاري ان شفتج تكلمينها مايردني الااللطلااق
عذاري عيونها طلعت برى : مبارك لاتعقد الامور الاطلاق مبارك
مبارك: تحملي اوانتي اللي جبتيه لنفسج ,,,
عذاري راحت الغرفه وظلت تبجي خايفه علا شوق
....
بشقة محمد
محمد يطالع فيها وما فكر فيها
شوق دخلت الحمام وقامت تبجي ,,,
....
منيرة رفضت تخطب ساره لمحمد شوق اصرت عليها يخطبونها واهي ماترفض لشوق طلب واخطبوا ساره واملجوا من غير علم حصه
بعد اسبوعين
شوق انتقلت لغرفه اللي تحت صوب قسم االضيوف (غرفتها سابقا ) رتبتها وانقلت اغراضها بغرفتها
بغرفة شوق
ماحست الا الباب انفتح بدفاشه
حصه بعصبيه: شاللي سويتي انتي صاحيه في وحده عاقل تسوي اللي انتي سويتيه
شوق بخوف : خالتي اهوو ي
قاطعتها حصه : جببب ولا كلمه ما ابي اسمع صوتج سمعيني عدل من اليوم وراايح لا انا خالتج ولا اعرففج تفهمين انا مادري شلون منيرة طاوعتج
دخلت منيرة : خلااص ي حصصه خليها مالها ذنب اهي
حصه بتستخف من منيررة: شنو مالها ذنب علا كيفج اهو
منيره : انتي منو قالج
حصه : ي سلااام يعني لو مو عزيز قايل لي جان بتسوون الحفله من غير علمي لكن شقول غير مالت عليج انتي يالكبيررة اللي طعتي الخبلله ولا في وحده عاقل تزووج عيالها بنات مريم طوول عمرج جذي ي منيررة تسوين الغلط وماتحسسين وتكررين نفس الغلط وطلعت ومنيرة تلحقها
منيررة : حصصه حصصه
حصه بعصبييه لفت عليها: سمعيني بعد اللي صار ما راح اطب بيتج تبيني تعالي بيتي ,, للكن ما اشوف هالشوق و لا لي شغل فيها بعد اللي صار وطلعت
شوق صكت باب غرفتها وقامت تبجي ....
محمد ماسأل عن شوق والكل تخلى عنها واهي تبي تسوي اي شي عشان محمد بس ماتدري انها قاعده تضر نفسها
محمد مشغول بتأثيث شقته (ساره قالت له مكان شوق قعدت فيه ما ابيه تغير الشقه حتى التصميم )
المهم خواته كانو فرحانين لأنها صديقتهم ساره ويبونها

....
بيت مريم
(تعالوا شوفو الخوات اهم خوات صج ولااا بس اسم )
ابرار معصبه : انتي هي انا قلت لج تطلقين منه اخوو ذلني اقولج ذلني تروحين تاخذين محمد
ساره تاكل باسكن : حبيبتي انا مالي شغل فيج علي من نفسي كيفج انتي وعزيز مالي شغل فيكم
ابرار : شنو مالج شغل مو انتي اللي حطيتي هالفكرة وتزوجته
ساره برود: اي بعد ما طلبتي مساعدتي جايه تقطينها فوق راسي وانا اسبب انتي قلتي ابي اتزووجه مو يحبني
ولفت علا اتلفزيون تطالعه
ابرار تطالع اختها بغيره وقهر (اخخ بس لو ااكنسل هالزواج )
ابرار لفت تبي تنادي الخدامه : ماري مارري وصصمخ
دلال طالعه من المطبخ بعصبيه : انتي هي لاتصارخين علي خدامتي انا جايبتها وبفلوسي تسمعين
ابرار: ي سلاام يعني وشنو اذا ناديتها خير انتي شتبين
دلال: تبين وحده تخدمج جيبي لج خدامه مالكم شغل بخدامتي تفهمووون (ودشت المطبخ )
ساره تضحك: هههههههه
ابرار: مجنوونه انتي شفيج تضحكين
ساره : اختج تضحكك
ابرار : قططع ما اعترف فيها هاذي خاف صج اختي
دلال بصوت عالي: انا االي ميته عليج عاد قطع من حلااتج مالوم عزيز يوم طلقج
ابرار : اقولل حدددج عاد جبب مو شغلج وصعدت غرفتها
.....
عند جراح
يدق على حمد ومايرد عليه وكذا مرة حاول ورد عليه
حمدد : نعم
جراح : هلاا حميد شفيك ي خوي ادق عليك ماترد عسى ماشر
حمد: ماشر بس مالي خلق ارد
جراح بصدمه : شنو حمد الكلام هذ لي
حمد:......
جراح : انت اشفيك من بعد حكم المحكمه وانت متغير علي ولمانكون مع الشباب شـ زينك معاي
حمد: ماكوا شيء سللامتك بس الحين مشغول انا يلا مع سلامه وسكر
جراح استغرب شفيه هذا مو طبيعي وابي افهم وين يروح ؟ الله يهديك بس
....
ليلة عرس محمد وساره
نفنوفها من اديبه المحبوب وومكياجها وردي
....
محد حظر الحفله بس امه وخواته
دخلو الصاله و وصورتهم المصورره قعدووا
خواته عند قسم الضيف يلولشون (يسمّعون شوق )
شوق بغرفتها تسمع تسد اذنها وتبجي (ااه ي محمد دورت راحتك ونسيت نفسي )
محمد انتبه لهم وعصب : انتووا هي
خواته انقززوا من الخرعه
محمد: اعتقد انا هني مو هناك تعالووا وبسكم لولشه بطيتوا راسي
ساره عصبت
محمد مسك ايدها : يالله مشينا
ساره : يالله
....

عند شقة عذاري اللي طالعه برى شقتها وتطل تحت بتشوف شيسون ماحست الا مبارك ماسكها
عذاري انقزت : يمه قلبي خرعتني
مبارك: شهاللقافه شتبين فيهم
عذاري: شوف خواتك ي غثون قلّة الاماكن الا عند غرفة شوق يلولشون
مبارك برود: واحنا شكووو فيها
عذاري: والله كاسره خاطري هالبنت من طلعت علا هالدنيا واهي منحووسسه حتى رفايج مالها
مبارك سكت وسحبها ودخلها الشقه
..
شقة حور وعزيز
حوور ترضع حسين وللفت علا عزيز اللي يطالع التلفزيون
حور: وانت معاهم ضد شوق بعد
عزيز ساكت
حور: لاتصير عليها حرام عليك لاتخلي قلبك قاسي
عزيز : اهي اللي جابته لنفسها
حور: لاتلومها العشق ومايسوي
عزيز لف عليها : لو انا تزوجتج وانتي تدرين ما ابيج وابي غيرج وبليلة الدخله تقولين لي روح تزوجها وانا اخطبها لك ؟؟
حور اسكتت بعدين قالت : اسووي اي شيء عشان اشوفك فررحان
عزيز سكت
حور : المره محد يحس بقلبها وتضحي مرات عشان شخص اللي تعشقه بجنون وهاذي شوق سوت المسحيل ..وقفت ضد الكل عشان محمد بس الكل قال انها خبله وموصاحيه شوق ضحت عشان محمد وعشان ماتشوف الحزن بعيونه هذا اللي حسيته بشوق وهذا احساس المرره اذا عشقت وضحت ..
عزيز قام لها وباس راسها : بس اانتي ماليه عيني ولا ابي شيء.... وانا مادري محمد شيبي بساره والله بيندم
حور: خله راح يندم ويتحسف قد شعر راسه ...(ماراح يحس بقيمتها الا اذا قفدها )
....
عند محمد وساره
بعد مابدلت قعدو يتعشون واهو مستانس وفرحاان انه ساره قباله
ساره : اقول حمودي
محمد بهيام : اعيونه اطلبي
ساره : لي متى شوق بتخليها على ذمتك
محمد لف عليها واستغرب: ليش؟
ساره : لاني مابي احد يشاركني فيك وطلقها وخلااص
محمد : لاتنسين انه مالها احد البنت
ساره: ليش احنا مكفولين فيها
محمد : لاء مو مكفولين بس راح تظل على ذمتي طول العمر ( وقعد ياكل ومنزل راسه )
ساره بهدووء: اوكي
ساره خززته (السالفه جذي يعني انا اعرف شلون يطلقها ويطلعها من البيت للمكان المناسب) وابتسمت
...

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:04 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت29
.............
عند شوق
كانت منسدحه بفراشهها وواعيونها تعورها من كثر البجي .,اهي ندمااانه حيل على اللي سوته بس مجبوره وحبها لمحمد اهو اللي خلاها تسوي جذي حست بعطش وقامت لمطبخ تشرب ماي
طلعت من غرفتها وراحت للمطبخ واهي تشرب الماي حست احد وراها ولفت وشافت
حمد يبتسم
حمد: هاه سندريلا شلون الغرفه لايقه عليج ومناسبتج صح
شوق ماتحب تكلمه فاسكتت وطنششت وزمشت تبي تطلع مسكها من زندها
حمد: وين وين ماقعدنا من زمان عنج
شوق بهدوء : انت شتبي مني ممكن اعرف
حمد: هههههه لا موممكن
شوق: انا اللي اعرفه اللشخص اذا كرره احد مايبي يشوف وانت العكس
حمد: شفتي شلونن عالعموم انا ماوقفتج لسواد عيونج اببي اقولج كلمه وحطييها بالج عدل ماراح اشيلج من بالللي ولا راح تفتكين مني الا بحاله وحده
رفعت راسها شوق
حمد : الـــموت يأنه يفكنا منج او يفكج مني هههههه ...
شوق بهمس : دام جذي زين عسى الله ي خذني وافتك من العالم كله
حمد: هههههه يعني اكسر الخاطر شوفووني ..(ولف بيطلع ولا يقول ) اووه تذكرت ثقي تماما ي سنيوره انه كل المشااكل كلهها مني انا وانا سببها عرفتي ي الشيخه لا والا جاريه احسن هههههههههههههههههههههههه(وطلع من لطبخ )
شوق حستت بقهرر ودها تنتحر بس كل مرة تعيش ماتدري ليش قعدت علا ارضية المطبخ واهي تبجي وبقلبها (ااه ي ربي ليش كل مرة اعيش متى اموت وارتاح متى ي رب قرب اجلي وريحني ) وراحت غرفتها
...
اليوم الثاني
ساعه 9 الصبح
عند شوق بغرفتها تنطر الكل يروح الدوام تبي تطلع وتشوف خالتها منيره (كانت مهمومه حيل وزاد عليها حمد )
شوق لابسه لقنز اسود وبلوزه صوف خفيفه لي تحت الفخذ رمادي والجم ثلاث تربع والدلعه مثلثه وفلات اسود طبي ولامه شعرها بأهمال ونازله خصل علا وجها ...
طلعت وراحت الصاله واهي واثق انها ماراح تلقى احد دخلت الصاله واهي منزله راسها ولما رفعته شافت .
محمد وساره قاعدين وساره بس شافتها لزقت بمحمد زياده ومسكت ايده بتملك وتطالع شوق وتبتسم
شوق استحت من حركة ساره و وحست بغيره بنفس الوقت بس موبيدها شيء تسويه ولما لفت بتطلع سمعت
صوت منيره
منيرة : شوق حبيبتي تعالي قعدي جنبي
شوق لفت وراحت قعدت جنب خالتها واهي ماتدري ليش راحت كانت تقدر تعتذز وتروح غرفتها بس قلبها سّيررها ومماتبي تهد مكان موجود في محمد
منيرة : تريقتي يمه ؟
شوق منزله راسها : لا خالتي مومشتهيه
ساره بغيره : غريبه طلعتي من جحرج شنو شامه الريحه وجيتي ركض علاطول
شوق فهمت تشبيها ومنغثه منها حيل : اي
ساره بققت عيونها : شنو ؟
شوق مارفعت راسها للأن نظرات ساره ترعبها : اي
ساره: اشوف صار لج السان شوقوا هاه من متى يلاا عاد مو ناقص الا انتيي ترادديني
منيره: ساره مالج شغل فيها اانتي تكلمينها وماتبينها ترد خوش والله
ساره: اقول خالتي هاذي ماتنفعج لاتدافعين عنها
منيرة عصبت: موشغلج
ساره : شنو
منيرة : فيج صمخ ماتسمعين (وتكلم محمد) محمد اشوف مرتك من اول يوم استلمتها خير عسى ماشر
محمد مايدري يصف مع منو : الله يهداكم خلااص عاد انا مالي خلق مشاكل وعوار راس
ساره : شنو يعني انا عروس وجذي يكلموني شقصدج خالتي
محمد بحده : موقصدها شيء خلااص عاد اقصري شر وتونا معاريس
ساره سكتت (هين بس والله لبجيج دم ي شوق)
ببعد فتره
محمد: ليش ماتريقين شوق
شوق بس كلمها حست بماغص ودها مايوقف ويتكلم معاها بس مو حاصل لها ولهت عليه وعلى صوته
شوق بهمس : مابي مو مشتهيه
ساره لفت لمحمد وبهمس: وانت شكو تسألها محمد لاتغثني
محمد بهمس :هههه يبا شفيج صدقيني محد بينافسج علي انا لج وبس بس هم كاسره خاطري البنت حالها موعاجبني
ساره بهمس: واحنا شكو فيها
محمد بهمس: شنو شكو فيها ساره انا خبري لج قلب ومايتحمل احد يكسر خاطره شفيه صار حجر
ساره بتوتر : هاه لا بس انا اغير منها
محمد بحب : شكو تغيرين منها شوفيها عدل بعدين فكري غيري منها
سكتت ساره (اول مره تحس نفسها غبيه لانها طلعت علا حقيقتها جدام محمد واهي ماتبي جذي طول السنوات اللي طافت كانت تمثل عليه وماشاف الوجهه الثاني منها ومحمد مايدري انه ساره ابببشع خواتها خبيثه حيل واذا تبي شيء تطوله وماترد على احد حتى لو كان على احساب شخص عشقته بجنون !)
بعد فتره
حست بتوتر ساره وتبي تقعد بروحها عشان لاتنفضح وطلعت وراحت جناحها
محمد: شوق انا بتريق تبين تاكلين معاي (مجامله قالها )
شوق : لااء مو مشتهيه
محمد كان قاعد علا اعصابه بس لما قالت ردها ارتاح ببس بيحسسها انه لها قيمه عنده بعد الزواج حتى لو مجامله
وشوق تحس وتعرف اللي يبيها مثل تنبيه (القرين ) الانسان اذا حبه قرينه ينبه عن الاشخاص اللي مايبونه ومثلا (هذا ما يحبك ,,هذا يجاملك , هذا ترى يحش فيك ) مو القرين يقوله ,,تحسه مجرد احساس بس ... .,ومرات تحس فيه ومرات لاء
لما طلع محمد ..

شوق لفت علا خالتها
شوق :خالتي تكفين لميني (ودموعها تجمعت )
لمتها منيره استسلمت لدموعها شوق ومنيره تمسح علا راسها
بعد فتره
منيره : ليش سويتي جذي
شوق: غصبن عني خالتي غصبن عني والله
منيره: محمد اغصبج
شوق: لااء بس ما احبيت الحزن بعيونه
منيره : الله يصبرج ي يمه
شوق : خالتي
منيره :هلاا
شوق وخرت عن خالتها ووطالعت فيها ودموعها محتله اخدودها بتمللك
شوق: عادي اناديج يمه
منيرة تمسح دموع شوق : عادي ي قلب امج انتي
شوق لمتها حيلل وماوخرت عن حظن منيره ....
...
7 المغرب
ام عذاري تكلم بنتها :: يعني شلون متى نشوف ضناج وانتي راضيه بهالشايب اللي ماخذته واهو بأخر عمره وانتي بأول شبابج وماندري فيه عيال ولالاء
عذاري تنرفزت: يمه انا احبه وابيه ومستحيل اتخلى عنه عشان سبب انتي مألفته وسخيفف حيل
ام عذاري: انا لغلطانه اللي دلعتج زياده عن اللزوم وسمعت كلاامج اخ منج بس
عذاري: يمه هاذي حياتي انا ومبارك وما ارضى احد يتدخل فيها
ام عذاري : عالعموم تعالي باجر بعد الدوام اببوج يبيج ضروري يشوفج
عذاري مومرتاحه : زين ماشي
سكرت من امها واهي متضايقه حيل دخل مبارك الجناح وابتسم لما شافها قاعده
قعد جنبها
مبارك يقرص خشمها :فديته ازعلاان
عذاري توخر ايده: خلااص مبارك والله مالي خلق
مبارك: اخخ قويه عذورتي مالها خلق لي من متى (واهو يطالعها بنص عين) اخاف شايفة لج شوفه
عذاري تغلى : اي واحلا منك بعد
مبارك: لا والله ومن متى ان شاءالله
عذاري: ويــــــــــــه من زمان
مبارك : نعم
عذاري: اي شفيك ااووه لو تشوفه احبه مووت
مبارك قام يطقها بالكوشيات بدفاشه بس عذاري تعودت عليه : وتقولينها بعد تقولينها با انحرج انتي وياه
عذاري: ههههههه ماتقدر
مبارك قرب صوبها : لاء اقدر منو شين الحلايا الليي عاجبج
عذاري تسوي روحها متحطمه فيه: يمه ي حلوه بس فايز بندر
مبارك بصدمه ,مومستوعب : منوو
عذاري ميته ضحك عليه وتميع بالكلام : فايز بندر شفييك ؟؟
مبارك : قصدج الاعب انتي ولا احد ثاني (شاك الرجال)
عذاري: اي الاعب تكفى تكفى في ديربي وراح يلعب , ابي احضره الله يخليك (وتمسك ايده وترجاه )
مبارك مسك الكوشيه وقام يطقها : فايز بندر هاه فايز بندر انا اعلمج (ويطقها ) وعذاري ميته ضحكك عليه
عذاري بترفع ضغطه : شفت شحلاات شعرره يمه تحطيييم (ماحست الا مبارك ساحبه من الغنفه علا الارض دزها بدفاشه )
مبارك سلطت عليه الغيره : عذاريو جب لادوس بطننج
عذاري المفروض تبجي قامت تضحك زياده (متعوده عليه ) : هههههههه سوه نفسه شعره تككفى تكفىىىى وتمسك رجله
مبارك رفسها برجله : قومي انقلعي عني ابو شكلج ي خراا يلاااا (وترجع مره ثاني تبي تكلم بس تضحك ويرجع يرفسها مره ثانيه ) تضحك عليه مو لايق مبارك زعلان شكله نكته واهو زعلان
مبارك: ماتفهمين انتي لاتضحككين نرفزتيني ترى
عذاري: ههههههههههه مبارك امبي شكلك نكته والله صج زعلت (وتقرب جنبه )اتغشمر برووكي حبيبي ماتعرفني يعني
مبارك زعلان ومن صجه : مابي وخر عني
عذاري تمسك خشمه : وحلااته زعلان
لف مبارك وبيسحبها يدزها : اقولج جب للا اذبحج الحين
عذاري: ههههه لا خلااص خلااص
مبارك يخزهاا
عذاري مسكت ايده وحطت راسها علا كتفها : احببك والله احبك ي دفش
مبارك: انا دفش
عذاريي : كل هاذه ومو دفش انا مادري شلون حبيتك تمثل باللاسك يعني انا رومانسي الحبّيب لو ادري عن دفاشتك جان ..
مبارك مسك شعرها : جان شنو
عذاري :ااه ههههههه جان حبيتك زيااده
مبارك هد شعرها : اي اشوه عباللي بعد
عذاري: انزين
مبارك: انزين ,,,شنو شفيج
عذاري: توديني المباراه ولا لاء
مبارك : حمد الله وشكر
عذاري: يالله عاد الله يخليك ديربي تعرف شنو يعني ديربي يعني كل النجوم راح يلعبون
مبارك مسك شعرها: مو عشان كل النجوم يلعبون مافي روحه وانسي تطبين الملعب وتخطين فيه
عذاري: واااي معققد
مبارك: معقد بعينج كلهم رياجيل ومصخره وين تقعدين بعد مافي روحه يلاا ماعندنا بنات يدشون ملااعب
عذاري: نحييس
مبارك: اقول جب لا اكسرج الحين
عذاري سكتت وبداخلها ميته ضحك واهي اساسا لاتابع مباريات ولا شيء بس مره شافت صورته بالجريده ولقطت اسمه وتستانس لي رفعت ضغط مبارك واهي تتابع مسلسلات تركيه وترفع ضغطه لما تقول ي حلو ه الاترااك يهبلون مايخليها تقعد علا تلفزيون يغااار حتى من الممثلين اهو يختار الافلاام ومايخليها تقعد علا المسلسلات ولاتختار القناه (الغيرة وماتسوي )
....
عند ناصر وفرح
فرح: اقول ناصر
ناصر يشرب قهوه ويطالع تلفزيون: هلااا
فرح: ابي ازور شوق
ناصر برود: لاء
فرح: شنو لاء ليش
ناصرلف عليها: بس جذي وحده مو كفو شتبين فيها
فرح: ناصر حرام عليك ترى من كثر ماتطنزون عليها وتضحكون عليها الله يبيلكم كما تدين ي بن ادم تدان
ناصر مايدري ليش خاف من اخر كلمه قالتها : وانتي شدراج ومنو قالج
فرح: اعرف كل شيء عن شوق
ناصر: شاكيت لج الحال هالس...
فرح قاطعته وبحده : نااصر ترى ما ارضى عليها حرام عليك اهي شسوت لك ليش كلكم عليها ترى بشر نفسك تحسس مو صنم بس تكتم بنفسها وتسكت
ناصر سكت ولف علا تلفزيون
فرح: شقلت الحين ارروح؟
ناصر بطريقه مو مباشره : كيفج روحي بس المهم تردين بدري مو تنامين عندها
فرح قامت واهي مستانسه: اي عادي البيت جنب البيت
وراحت تلبس
...
تحت عند حصه زايرينها جوري وعبدالله
جوري: يمه مهما كان لاتصيرين عليها
حصه : جوري ان جبتي طاريها جدامي لاني امج ولا اعرفج تفهممين
جوري بتكلم بس عبدالله ضغط علا ايدها واسكتت
عبدالله: مايصير خاطرج الاطيب
حصه :تبون تروحون لها كيفكم ماتشوفون شر بس انا لااء
حصه شايله بقلبها على شوق حيللل مو شويه
....
ساعه 12بليل
بيت منيرة والكل نايم (دوامات نايمين من ساعه 10)
عند شوق
انطق باب غرفتها واهي اساسا مو نايمه
قامت وراحت للباب وقالت : منو
محد رد
طق مره ثانيه
شوق استغربت: منوو
محد رد وراحت فراشها
طق الباب وللمره ثالثه بس هالمره اقوى من اللي قبلها
خافت شوق وبقلبها (ليكون حمد لاشكو مولهدرجه عاد )
وقام يزيد طق الباب وكل مره اقوى من اللي قبلها خافت
شوق : منوووو
الباب يطق بس محد يرد
ماتدري تفتح ولا لاء
شوق بقلبها (خل اقوم افتح شكله مو راضي يروح مصر اللي واقف عند الباب )كانت مطفيه ليت غرفتها مو شغال
ليتات الصاله كلها طافيها ماعدا ممر اللي عند الدرج شغال وخفيف شوق راحت وفتحت الباب بس فتحته شافت شخص متلثم كله اسود بأسود دزها عالارض عررفت شوق انها بنت من تركيبة الجسم
ودخلت اللي متلثمه ومعاها عصايه وقفلت باب غرفة شوق وراحت لمكان شوق وقتها شوق بتقوم بس سحبتها من رجلها وطقتها بوحشيه بالعصايه ما خافت تموت من طقت الراس بس لا كل مرهه تززيد طق وشوق تحاول توخرها بس ماقدرت استسلمت ,,وتكورت وخشت راسها بين ايدينها وبحضنها بعد نص ساعه طلعت من الغرفه
.....
عند محمد اللي نايم لف الجهه الثانيه وحط ايده يدور ساره بس لقى مكانها فاضي شغل الليت وطالع مكانها فاضي استغرب هاذي وينها وقام يدورها بالجناح مالقها ,ماحس الا باب الجناح انفتح ودخلت ساره واهي معرقه جنها طالعه من حمام بخار بس لابسه ترينق اسود
محمد : انتي وينج
ساره : تحت
محمد طالع وجهها: وشفيج جذي معرقه

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:05 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت30
.....
ساره : اي هههه قلت مافيني نوم قلت اسوي تماريين رياضه
محمد: تمارين بهالليل وليش ماسويتي اهني شكو نازله لو احد من خواني شايفج
ساره: لا بغرفه ضيوف تحت قفلت البباب(واهي تمسح العرق) وسويت تماريني بس ماطولت 5 دقايق مليت وصعدت
محمد يطالع فيها (معقوله خمس دقايق جنها متسبحه وخالصه )
محمد مومقتنع : انزين تصبحين على خير وراح نام
اما ساره بعد مابردت جبدها راحت عبت الجاكوزي ماي واسترخت فيه وشغلت الهاند اثري وقعدت تسمع اغاني وغمضت اعيونها واهي تنهدت وابتسمت حست براحه مو طبيعيه (تو الناس ي شوق والله لأطلعج من اهني لي المكان اللي يناسبج ههههههه ....
...
اما عند شوق كانت تبجي بألم وتحس راسها يعورها وجسمها كله متكسر ماتقدر تقوم (اخخ يارب يارب قرب أجلي )
غفت واهي بمكانها صحت ساعه 7 الصبح علا نور اللي ازعجها وقامت واهي حست ظهرها متكسرر ماقدرت تمشي قامت تزحف واهي تبجي لين ووصلت للباب غرفته وقفلت الباب وانسدحت عند الباب وتبجي بدون صوت لين نامت
....
4العصر
بيت حصه
فرح قاعد ومالها خلق شيء
ناصر : هلاا بالحب هاه شعند ج قاعده وقام يسحب شعرها
فرح بألم : آآآه ناصر مالي خلق والله احس روحي تعبانه تكفى فكني عاد
ناصر : شفيج ؟؟
فرح : مادري شدراني
ناصر: انزين قومي اوديج المستشفى
فرح : لا مالي خلق
ناصر : والله اللي فيج مرض اسمه مالي خلق قومي لا اكسرج الحين
فرح فزت بسرعه وانحاشت
حصه نازله من الدرج شافت فرح صاعده وراحت لولدها
حصه : اقول انت ي ثور ترى هذي زوجتك مو واحد من ربعك
ناصر: يمه متعوده علي وعلى دفاشتي خلااص
حصه : نوووييصر اقول ان كلمتها جذي مره ثانيه ماتلوم الا نفسك
ناصر: ااي عددل عدل مادري شفيج علينا انا وجوري ماجنه عيالج
حصه ققعدت وملت من هاللاسطوانه
حصه : نويصر جب
ناصر : ااي خو عبدالله وفرح عيالج احنا عيال البطه السوده
ماحس الا وريموت انحذف علا راسه
ناصر :آآآآىخه يمه يعووور ييععور والله
حصه : لما اقول جب يعني جب
ناصر : جب جب جب هاه (ويسد فمه )
حصه ضحكت علا ولدها جنه بزر مو رجال فوق ال30
نزلت فرح وراحو المستشفى وحللوا وطلعت حـــامل وبسسياره ناصر ماكان متوقع كلش سالفة العيال وماتوقع بيفرح هالكثر
فرح : نااصر نااااصر بس خلااص
ناصر رافع صوت الراديو 103.7 اف ام الكويت وكانت اغنيه يوسف العماني من قال هاه سمع وفصل عليها وقام يررقص ولي وقف عند الاشاره نزل و اهو مغطي وجهه بالكاب ويرقص شكله يضحححك نكته ولمه طلعت الاشاره خضره ركب سياره فرح مات من الاحرااج
فرح عصبت : ناصر استخفيت شهالاخبال
ناصر : جب جب بس اقول كله لو لدي مولج
فرح خزته : اعلمك ماشي ولفت لجهه ثانيه
ناصر ضضحك عليها وشغل سي دي انت غير الناس (راشد الماجد ) ومسك ايدها وضغط عليها واهي لي لحين زعلانه
ناصر طق كتفها : يالله عاد اضحكي ترى والله مو لاايق يالله ميووووووس
فرح لفت عليه : منو ميووس
ناصر : انتي بعد منو يو صح نسيت اسمج فرح
فرح : لاوالله صج خلصني منو هاذي
ناصر : ههههههه والعب ي الغيره يبا شفيج شايفه وجهي جيكر منو يطالع فيني بالله هاه
فرح : اي مو لانك جيكر انا مرتاحه محد يطالع فيك
ناصر : لااو الله ماشي زين
فرح : ااي ي الجيكر وبعدين لاتضيع السالفه
ناصر: وخليتيها سالفه بعد صج حريم ,,, يبا ميوس هيي ميساءءء شفيج
فرح : وميساء منو
ناصر: اقول تغيبين علا راسي والله اهفج بالفون
فرح استوعبت : ااأأي هههههههه ميساء المغربي
ناصر يقلد صوتها : اأأأي ميساء المغربي
فرح ضحكت : ههههههههههههه عاد والله ما اشبها كلللش بس لمحه بسيطه
ناصر : المهم تشبهينها
فرح ضحكت عليه وانتشر خبر حمال فرح والكل بارك لها ومن صار الحمال وحصه لاهيا مع فرح وبس معاها
....
3 الفجر
بيت عبدالله وجوري
جوري لابسه بجمه علاق لي ركبه ورديه وشعرها فالته ووحاطه النفيش جنبها وتغير القنوات (بشهر 6 )
دخل عبدالله عليها وقعد جنبها
عبدالله : يالله الدكتوره شقايله لج مو حاطه لج نظام غذائي عشان وزن البيبي مايزيد
جوري : وآآآي بس اخر مره تكفى
عبدالله : اخر مرة تفهمين
جوري تهز راسها
عبدالله : وبعدين الساعه 3 الفجر شمقعدج مافي دوام
جوري : مالي خلق اداوم والله احس بتعب ابخذ اجازه
عبدالله : يالله الله يسهل عليج
جوري: أميين
عبدالله ابتسم وعينه عليها
جوري :اقول ياللي مقطعتك الرومانسيه وبس تطالعني ابي عصير روح جيب لي
عبدالله مسك شعرهاا : شوفي انا متحملج بس عشان ولدي
جوري : ادري انك تحبني حبيبي انتتتتتتته
عبدالله: اخ منكم حريم ماينقدر عليكم
جوري : هههه
وراح يجيب لها عصير
....
بعد اسبوع ومازاله تعذيب ساره لشوق مستمر ...
6 المغرب
بيت منييرة
الكل متجمع سوالف وقهوه شايي الا ساره كانت نايمه
حمد: ي عمي انت تعرف شيء خلك بس علا حالك
عزيز: اقول عاد حدك لاتكلمني بسيياير انا خبره ولاشرايك مبارك
مبارك: لا بهاذي عزيز معاه حق وعن الهياط حميد
عذاري وحور قاعدين جنب بعض وضحكووا :هههههه
حمد : زين جذي حريمكم يضحكون علي فشلتوني
محمد :الا اقول يمه وين شوق ما اشوفها
مبارك يخزه: وليش تسأل عنها وانت من ثاني يوم خطبت
محمد بنرفزه : بعد زوجتي ليش ما اسئل
مبارك : اقول محمد ترى كللللنا ندري انها زوجتك علا ورق فللا تقعد تقول زوجتي وزوجتي
محمد: والله عادد كيفي
مبارك: لا اتجيب تطاريها جداممي تففهم
منيره : خلااص بس صلوا علا النبي
الكل: اللهم صل وسلم عليه
عذاري قامت وقعدت بالحديقه واهي تفكر بكلاام ابوها (
ابو عذاري: اسمعيني عدل تسوين تحاليل وتشوفين اذا فيج شيء ولالاء واانا ماني مستعد اخليج تقعدين عند هالشايب طول عمرج
عذاري: بس انا ابيه
ابوعذاري بصرااخ: عذاااري انا قلت كلمه وتسمعينها فهممتي مر عليكم سنه وشهر متىى تتحملين ان شاءالله ؟
عذاري انقززت من صرخت ابوها وهزت راسها بالموافقه وطلعت من عنده )
عذاري بقلبها اخ بس لو انحاش من هالعالم كله ومعاي مبارك بس ,,بس ماراح ازورهم ولا ارد عليهم كيفه مالي شغل دمعت عيونها انا ماصدقت على الله صار من نصيبي اهده ياليت يطلع العيب مني ولا افترق عنه
...
بعد اسبوع ومازالت ساره تعذب شوق مره بسيم مال الملابس ,مرة بسوط ,مره بعصايه ومره بخيزرانه ولحد يسأل من وين تجيبه مثل ما خلت محمد يحبها تقدر تسوي المستحيل وشوق تعبت نفسيتها حيل واخر الايام ماقمت تبطل الباب ...
ساعه 2 بليل
ساره تطق الباب وشوق ماتفتح انقهرت وقامت تزيد بطق
عند شوق قاعده بزاويه واهي تبجي وترجف ماتبي تبطل الباب خايفه وقف الطق فجأة
محد لاحظ غياب شوق ... باخر فتره جسمها كلها طق بس وجه وايدينها مافيهم شيء (وساره ذكيه وخبيثه تطقها بأماكن محد يشوفها )
...
7 بليل بصاله ساره قاعده وتفكر شلون تدخل علا شوق مستحيل تفتح الباب بعد فترة لفت على عاليه وابتسمت لقيتها راحت لها وقعدت جنبها: قوه علوي
عاليه : هلاا
ساره من غير مقدمات قالت لها شتبي
عاليه بخوف وصدمه : مجنونه انتي شلون تسوين جذي صج ما احبها بس ما توصل لجذي لالالا انا مو معاج بهاذي مالي شغل اصلاا لو درى عزيز ولا مبارك والله مايرحموني مالي شغل
ساره بقهر مسكت ايدها: لاتصيرين جبانه
عاليه : مو جبانه انتي ماتخافين تموت علا ايدج
ساره: بطقاق
عاليه خافت منها وومصدومه
ساره شكت فيها ومسكتها من زندها وقربتها حيل :اسسمعيني ان سمعت انج قايله لاحد او شميت ريحه بس والله لأخلي فضيحتج على كل اللسان فهمتي
عاليه خافت : انا شكو واي فضيحه
ساره: مع حبيب القلب
عاليه بصدمه : شنو اي حبيب انتي شتخربطين استحي عيب انا موعندي هالسوالف
ساره بخباثه: ادري مو عندج وانج شريفه بس توقعين اهلج راح يصدقونج ويجذبون اصور
عاليه مصدومه : حراام عليج هذا شرف وظلم
ساره: مومهم عندي المهم ماتقولين لاحد ي حلوه اوكيه
عاليه خافت: ماراح اقول لاحد والله
ساره: حلوو وقامت صعدت لجناحها واهي تفكر بخطه تدخل فيها غرفة شوق
ومره ساره راحت سألت الخدم عن نسخ البيت على انه مفتاحها ضايع عطتها الخدامه وخذتهم راحت شقتها
2 الفجر
نزلت ساره بتريينق اسود اديداس وكاب اسود وسكارف وصلت لقسم لضيوف وقفت عند باب شوق وبقلبها (هين ي شوق ماتبين تفتحين ماااشيء اعلمج ) وقامت تجرب المفاتيح لين فتح الباب ودخلت وقفلت الباب وليت طافي وهالمره توقعون شبتسوي بشوق نفس كل مره ي ترى ؟؟
ساره : هههههه ي حليلج ي شواقه يعني ما اقدر اوصلج
شوق تبجي بصوت ضعيف : اترجاج ساره وخري عني ققولي لي شتبين واسوي لج بس لاتسوين فيني جذي تكفيين
ساره قربت منها ومسكتها من شعرها
ساره : تطلبين الطلااق من محمد ولاااا مايردج الا المصحه هاه شوقه شرايج ؟
شوق بخوف : خلاااص والله اسوي اللي تبينه بس لاتسوين فيني سيء تككفين ابوس ايد ج (باستها ) ابوس رجلج تكفيين (بااستها واهي ماسكه رجللها )
ساره حست روحها انتصرت واضحكت ,تستانس اذاا ذلت شوق وهانت كرامتها ارفستها برجلها وخرت عنها وشغلت الليت
ساره باابتسامه خبيثه : مو مقبول او اامممممم شوفي انا بس بوريج شنو راح اسوي فيج اذا ماسويتي اللي ابيه وطلعت من مخباتها امواااس ... شوق بس شافت جذي عيونها طلعت برى وقامت تركض بالغرفه وتبجي وساره وراها
شوق: تككفين لااا لاء
مسكتها ساره وطقتها علا رقبتها من فوق واغمى عليها قطت ملابس شوق بس الداخليه خلتها ووقرصت ششوق مع اذنها ...قامت وفزت لما شافت روحها وحشرت نفسها بزاويه
ساره شافت جسمها انججننت كانت ناويه تسوي فيها بس تشويه بسيط بس لما شافت جسمها انقهررررت حيل شوق جسمها منحوت وحلو حيل ومقسم ,ساره حلو جسمها بس مايجي عند شوق كلللش
شوق: تكفيين لا لاا لله ي خليج
بس سارة حقدت زياده وطنشت توسولاتها واخذت الموس وحكت افخوذها ووزنودها اي مكان يطيح بعيينها تحككه يخلص الثاني تفتح غيررره شوهت جسمها وخصوصا الاماكن اللي تبرز جسم البنت
شوق تصارخ من قمت راسسها ماتحملت بس تبجي وتحاول تدز ساره بس ساره فيها قوه مو ططبيعيه لأسف ماقدرت علا ساره واستسلمت تبجي وتدعي الله يفكها منها
بنفس الوقت كانت عاليه نازله ورايحه صوب المطبخ وسمعت صراخ بس شوي بعيد راحت للمصدر الصوت تذكرت اللي قالته ساره واهي ودها تفكها من هالساره بس هددتها بشيء اهي مالها دنب في (ترى عاليه مو لهدرجه وقحه مونفس ساره صج ماتحب شوق بسس قلبها مو قاسي حيل ماكان بأيدها الا تنطر لين تروح ساره ... وانخشت بممر بين المطبخ وقسم الضيوف اخر الممر باب خلفي للبيت ..بعد نص ساعه
داخل الغرفه
ساره معرقه وجهه احمر : ان قلتي لاحد اللي صار والله لاوريج اكثر من جذي (وبحده)فاااهمه
شوق تبجي وتهز راسه بأي .
طلعت ساره واهي شكلها غريبه حيل نظرات عيونها ابتسامتها جنها مسويه انجاز لدرجة ان عاليه خافت منها وانصدمت ماتوقعتها جذي
ساره بفرحه : ههههههههههه (وصعدت شقتها ) عند عاليه بسرعه دخلت غرفة شوق وشغلت الليت اول ماشغلتها
شوق بصوت مبحوح وتصارخ : لاااااء تكفين الله يخليج اسوي اللي تبينه بسس لاتسوين فيني شيء (وقامت تبجي )
عاليه قفلت الباب وقربت منها بس صدمها شيء شوق ملابسها كلها دم والامواس 5 طايحه صوبها
عاليه بصدمه : شنو هذا ؟
شوق بس تبجي وولامه نفسها بزاويه (نظرات عيونها غيرر هالمره تدور حول الغرفه وترجف وهالات سوده تحت عيونها مرسوومه رسم وجها لونه اصفر
عاليه بتسحب بلوزتها بتشوف الجروح عبالها بسيطه بس لما شافت بطنها انصدمت وحست بدوخه
عاليه : شنو هذا لييش (توترت وقامت ترجف *) قومي اوديج المستشفى (وسحبت ايدها )
شوق وخرت ايدها بصوت خشن من كثر البجي : لاااء مابيي ماببيي تكفين لاتسوين فيني شيء
عاليه مسكت ايدها حبيبتي لاتخافين انا مو نفسها انزين قوي خليني اعقم هالاجرروح (بس شتعقم لازم مستشفى وماتدري شتسوي تذكرت رفيجتها ودقت عليها (رفيجتها دكتوره وتاخذ خفارات ) وقالت لها عن شوق بس انه تعالجه بدون لاتدق على شرطه وقضيه يعني سري وافقت وقالت جيبيها الصبح قبل اطلع من الدوام
عاليه ماكنت قادره تسوي شيء بس ظلت عند شوق ولما شق الصبح اخذت شوق المستشفى ورفيجتها منى عالجتها
منى بصدمه : امبيه منو المجنون المتخلف اللي سواء جذي
عاليه تبجي : ماقدر اقول والله ماقدر
منى : لازم تقعد يومين علا الاقل
عاليه :شنو ليشش يومين تكفين خليها ترجع معاي محد يدري من اهلي اني طالعه و حمد الزامه ليل وماراح يرجع الا9 الصبح والحين 8 اذا ماشاف سيارتي والله ينحرني بروحه شككاك
منى اعذرتها وعطتها ادويه ومرهم وخذت شوق وطلعوا وصلوا البيت ودتها غرفتها ودخلت غرفة هيا تقعدها
وقالت لها اللي صار هيا مصدومه
هيا: في احد يعذب بأمواسس هذي مريضه مريضه
عاليه : وططي صوتج لاتسمعج والله تخلي فضيحتي على كل السان وانا بروحي مظلومه من السالفه كلها الاا ابي منج انج تنامين عندها مره و انتي مره شهد ولي سألتج قولي امي قالت لان شوق ماكان حالها عاجب امي اوكي
هيا : ماشي ولله خفت منها
عاليه : انا نفسسج واكثر بس تكفين لاتنسينها ولاتهملينها طلبتج
هيا : ان شاء الله
اليوم اللي وراء ساعه 2
هيا كانت عند شوق وشوق كل شوي تسأل هيا جم ساعه ولما وصلت 2 توترت شوق وقامت ترجف بشكل ملحوظ
هياا : بسم الله عليج شفيج شوق
شوق تبجي :خايفه
هيا قربت منها ومسكت ايدها وسحبتها لفراشها وهيا جنبها بس قاعده هيا تقرى مجله وتمسح علا راسها , فجأة شوق مسكت ايدها وضغططت عليها وكانت كل مالها وتعرق ومغمظه عيونها حيل
انففتح الباب فجأه
انقزت شوق ونخشت وراى هيا
هيا اخترعت من شكل ساره بس مابينت
هيا: شفيج ساره بسم الله عليج
ساره تخزها بشك : انتي شجايبج عند هاذي
هييا تصنع العدم مبالاه وتصفح المجله: ماكو الله يسلمج هذي امي قالت لي اقعد عند شوق لانها فقدتها وشكلها تعبانه وجهه اصفر

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:07 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 31
.....
ساره اقتنعت : اها
هيا : الا انتي شجايبج هالحزه
ساره توترت : هاه ااي كنت نازله ابي اسوي لي شي اكله وقلت دام هاذي لها خبرة بالمطبخ تقولي رف الجدور والصحون بعد ما ادل يالله انا بطللع توها بتطلع ولا محمد دخل (تو راد من الدوام على لبسه الجيش )
محمد: السلااام (وانتبه لشوق اللي منخشه وراء هيا ولازقه فيها وعيونها تدور علا الغرفه وساره
هيا : وعليكم السلاام
ساره تخززه ونظراتها نفس لما تكون مع شوق بالغرفه : انت شجايبك اهني
محمد يطالع فيها (اول مره يشوفها جذي ): شفيج واذا جيت خير شنو يعني
ساره : لاا ماتجي هني حبيبي ولا عاجبتك هالسعلوه اللي اهني
محمد عصب : ساره احترمي نفسج وعيب شهالكلام
ساره : لاا مو عيب لاتنسى انت اللي مطلع هالمعياره لشوق وحمد مطلع لها ام سعف ( بتغث شوق بأي طريقه ) نسييت لما كنت تكلمني بالفون قبل الزوااج ماكنت تناديها الابالسعلوه او ام سعف او شبيهت خدامتنا ولا اذكرك
محمد تمنى الارض تنشق وتبلعه انحرج من شوق وطالع فيها
شوق صار عادي الناس تشوف دموعها مايهمها نفس قبل عادي ,كرامتها انمسحت ,حست نفسها عاله على الكل حتى زوجها مايبيها ولا كلف نفسه يسكت ساره
محمد طلع انحرج
هيا: ساره شهالكلام الله يهداج
ساره ثارت فجأه: لليش مجنونه مجنونه تقولين لي الله يهدااج حبيبتي اذا في مجنون بهالبيت فهاذي البقره اللي جنبج مو انا لاتنسين انها كانت تعالج بطب النفسي ووحاولت تنتحر فوق 4 مراات
هيا اخترعت من ساره وسكتت
ساره طلعت وسكرت الباب
هيا لفت لشوق كانت ساكته ومنزله راسها وكل شي فيها جامد الا دموعها كل ماطاحت دمعه نزلت غيرها ..
هيا : مالج شغل بكلاامها عطيها طاف
شوق انسدحت وبهمس : ليش ؟ مو كل اللي قالته صح
هيا ماتدري شتقول فضلت تسكت و تمسح شعرها
....
مر شهرين بهالشهرين تعطلت خطة ساره كانو هيا وشهد يتناوبون وعاليه كانت مجبوره تمثل انه ماتبي شوق ولاتنام عندها وانه ماتحبها ,,,
المهم ادخلو بعطلة الصيف كل العاده يروحون اسبوع شاليه وبعدها راح يسافرون بس هالعطله غير مايبون يسافرون ويتفرقون قالوا نقعد بشاليه جم اسبوع بعدها يرجعون البيت والبنات بياخذون صيفي خصوصا عذاري وعاليه خريجات
....
ساعه 2 بعد الغدا عذاري قعدت بالحديقه مع مبارك ماسك ايدها ويسولف معاها
بعد فتره صفطت سياره عند البيت ونزل ابو عذاري وباين انه معصب
عذاري بهمس: يببه
مبارك قام واهويبتسم بيسلم عليه بس كسر فيه بوعذاري ولف علا بنته
مبارك انصدم وسكت
ابو عذاري بحده: انا شقلت لج قبل شهرين
عذاري سكتت
ابوعذاري بعصبيه :تكلمممي
فزت من صرخت ابوها
ابوعذاري: سويتي اللي قلت لج عليه ولالاء
عذاري بخوف ممزوجه بجراءة : ماا بي اسوي تحاليل و وو ه اذي حياتي وانا حر...
قاطعها كف من ابوها وسحبها من شعرها
ابوعذاري: اسمع ورقة طلاقها توصل اليوم تفهم و لا والله اخليها ترفع عليك قضية
عذاري: مااابي مابي اتطلق (وتبجي ) مبارك مالك شغل فيه لاتسمع كلامه لاتخليني
مبارك بهدوووء: ابوعذاري تعوذ من ابليس شهالكلاام والامور تنحل بدون صرااخ فهمني بس ليش اطلق وانا ابيها والبنت تبيني
ابوعذاري بعصبيه :" تبي تفهم شنو المشكله (طلع ورقه من مخباته وحذفها بوجهه )هاذي المشكله عبالك لي زورت الاوراق وخشيت عن بنتي ماراح ادري انا ابوعذاري اطلع اللي تحت القاع انا الغلطان اللي زوجتك بنتي اسمعني ولاتطولها بنتي صغيرة والعمر جدامها وانت شايب والظاهر هذا اخرك طلقها احسن لك تفهم
وسحب بنته بالغصب وعذاري تبجي وتصارخ: مباارررك مباارك لاتسمع كلاامه انا ابيك والله ابيك مالك شغل بكلاامه (ماحست الا ابوها طق راسها بسياره وفتح الباب الخلفي ودزها وركبها غصب وركب سيارته وومشى )
مبارك حس نفس بكابوس مو مصدق اللي صار توها قاعده جنب وتضحك وتسولف وفجأة اختفت عنه ومجبور يطلقها حس بدموع بعيونه بس مسحها بسرعه ونزل واخذ الاوراق واهو مصدوم شلون ابو عذاري عرف بالاوراق شلون
(مبارك عقيم واهو يدري من زمان من قبل لايطلق العنود بس لما خطب عذاري عنده واسطات زور اوراق تحاليل الزواج وابو عذاري عرف بالموضوع وعصب )
.....
4 العصر مجهزين اغراضهم محمد حس احد ناقص وطرت عليه شوق راح لغرفتها وطق الباب
شوق انقزت ونخشت بفراشها محمد طق مره ثانيه وقام يناديها
محمد : شووق شووق انتي قاعده
شوق ارتاحت وقامت تبطل الباب واهي منخشه وراء الباب ,دخل محمد واهو يطالع بالغرفه ظلمه وبس النور اللي طالع من الدريشه وشغل الليت اهو بس شغل انقزت شوق
شوق بهمس :طفى
محمد: ليش
شوق مسكت ايده واهي ترجف ودموعها تنزل بهمس: تتككفى طفى الله يخليك طفىى
محمد بسرعه طفى الليت وسكر الباب و مسك ايدينها
محمد: شفيج
شوق تشاهق وماتكلم
محمد: شوق شفيج يبا تكلمي ترى خرعتيني وجهج ليش اصفر جذي
شوق دموعها تنزل وساكته
محمد مسح دموعها وايدينه على وجهها(حس انه مافي امل اتكلم )
محمد : امشي معانا بنروح الشاليه جم يوم وبنرد
شوق بتوتر: لااا
محمد نزل ايدينه: شنو اللي لاا
شوق خايفه : م اببي ارووح
محمد: شنو بتقعدين اسبوعين بروحج بالبيت
شوق منزله راسها : عااادي
محمد: اقول اخذي غراضج وامشي معاي مو علا كيفج
شوق :محمد ماب
قاطعها محمد: لاا يعني لاء ما اخليج بروحج بالبيت ومافي احد حتى الخدم موموجودين
شوق مسكت ايدينه واهي ترجف وتبجي وترجاه: محمد الله يخليك ابوس ايدك (وباستها ) خلني اهني تكفى
محمد وخر ايده ومسك راسها خاف : خلااص خلااص شوق لاتبجين بتقعدين اقعدي بس ليش الخوف هذا كله شوق قولي لي فيج شيء احد مضايقج بالبيت
شوق لمت نفسها وقعدت عالارض سانده ظهرها عالطوفه وتبجي وتشاهق
محمد توقع انهم خواته لانه زاد بجيها من قال احد مضايقج(انا اوريكم ماشي ) قعد علا الركبه ومسك ايدها
محمد : شوق قولي لي منو
شوق : محد
محمد : شنو محد شوق ماني طالع من اهني لين تقولين لي
شوق زاد بجيها وادفنت وجهها بيدينها : مادري مادري منو
محمد سكت
بعد فتره
محمد : تبين شيء قبل ماروح
شوق دافنه وجهه بحضنها : لااا
محمد مو مرتاح انه يهدها بس طاوعها لانه بيرجع بليل مستحيل يهدها بيت بروحها وشكبره ..
طلع اول ماطلع قفلت الباب مرتين محمد لف على الباب مستغرب ورااح
لما تجمعوا بيطلعون
عزيز : وين شوق شنو بتقعد
منيره : وي ذكرتني نسيتها
هيا توها نازله من الدرج
هيا : انا توني بروح لها
محمد : لا ماتبي تروح
مبارك : كيفها يالله مشينا
عزيز: على كيفك يالله مشينا بنت هذي شنو نخليها برروحها
هيا : انا بروح اكلمها
محمد متضايق : لا تروحين خليها على راحتها وانت خلاااص امش لاتحن انا بجيبها بعدين امش وطلعوا كلهم ماعدا ساره وطلعت اخر وحده ولما ركبت سياره
ساره بتفحص :وين شوق
محمد مستغرب: ماتبي تجي وشعندج تسألين
ساره: بعد طبينتي شلون ما اسأل
محمد طنش شغل السياره ومشى
....
بشاليه اول ماوصلو
استقبلهم جلب بوللييسي عند باب شاليه
قاموا يصارخون البنات ويناقزون
شهد انخشت ورا محمد
شهد : يمه يمه شهالجلب يخررع
حمد: هههههههه خوفكم الجلب ي جبانات
وسحبه من سلسلته وقاميتمشى فيها
هيا وحور وراء عزيز بصرااخ : يمه وخرره عاد
مبارك يضحك عليهم: خلاااص شفيكم شايفين جني
مبارك وخر الجلب ودخلووا
ناصر : متى جبته هالجلب
حمد: صار لي يومين شاريه من واحد عارضه للبيع
عبدالله : والله انك فاضي جلب عاد
حمد: كيفي انا عاجبني ... اسكت لأهده عليك
عبدالله: يعني تهدد انت وجهك جب بس
حمد:ههههههه
....
حور قاعده مع البنات وتسولف لفت علا خالتها
حور: خالتي وين عذاري غريبه
منيره : مبارك يقول انها تعبانه رواحت بيت اهلها
فرح: حسافه عاد مشتاقه لها
.....
عند مبارك كان قاعد عالبحرر ويتمنى لو انه كابوس بس بيصحى منه
حاس بقهر واول مرة يحس انه ناقص ويحس انه بدون عذاري ولاشيء ملكت قلبه
عذاري نصف مبارك
عبدالله : مبارك شفيك
مبارك: مافيني شي
عبدالله يقعد جنبه : اقول مو علي اخلص
مبار تنهد وحس انه مخنووق: عبدالله والله مالي خلق خلني بروحي شوي اترجااك
عبدالله احترم رغبته وقام واهو موعاجبه وضع مبارك
...
10 بليل
محمد بيرجع البيت و ساره ماسكته
ساره :بروح وياك
محمد : اووه شوق ترى مللتيني بهالسيره خلااص قلت لاء
ساره فتحت عيونه على الاخر : شوق ,
محمد : شفيج منو قال شوق
ساره : انت
محمد :لا ماقلت
ساره : لااء قلت وغلطت بأسمي وقلت شوق
محمد بيصرف نفسه : اكيد بغلط انا تعبان .,,,انزين يالله انا بمشي مالي خلق
ساره :انزين اخذني معاك
محمد :وين اخذج هبله انتي اقعدي هني عاد وبعدين انا الزامي ليل توه رفيجي كلمني تغير دوامي
مبارك شاف محمد لما درى انه بيروح
مبارك: محمد برجع معاك
محمد : يالله امش سيارتي شغاله
مبارك: ليش امش بسيارتي
محمد: عندي دوام اليوم
مبارك :شكو انته مو صبح
محمد ارتبك (هذا اللي بيفضحني ): تغير الزامي يالله مشينا
ورااحوا
ساره اقتنعت انه ماراح يشوف شوق واهي اتمنى ترجع تستمتع بعذاب شوق
....
عند حمد وعزيز يتمشون صوب البحر
عزيز بتردد : حمد
حمد: هلاا
عزيز يتنحنح (مستحي يكلمه ): شوف حمد على الاقل انا اخوك وابي اكللمك بشيء يخصك ووترى انا ابيلك الخير
حمد: اي شفيك قول
عزيز: حمد انت ..تصلي ؟
حمد: ليش شايفني كافر
عزيز: لاا بس ما اشوفك تصلي حتى المسجد ماتروح معانا ي خوي انا ابيك الخير ولاتغرك الدنيا
حمدبرود: الحين على هالمقدمه وذابحني ابيلك الخير ومادري شنو واخرتها انت تصلي يبا مالك شغل فيني هذا شيء بيني وبين نفسي اعرف مصلحتي ولاتدخل
عزيز : كيفك انت ادرى ... بس خواتك ي تحسن معاملتك معاهم ي لاتقرب صوبهم كلش
حمد برود: خير ان شاءالله(ورااح مايحب احد يكلمه بهالموضوع )
...
بسيارة محمد
محمد مستغرب من مبارك مهموم ومتضضايق
محمد لف عليه : مبارك
مبارك منزل راسه : هلاا
محمد : شفيك ؟
مبارك متضايق : ولاشيء
محمد: روح قص علا احد غير موعلي خلصني شفيك
مبارك: ماكو شيء بس مشاكل بدوام
محمد: اكيد
مبارك ابتسم : اكيد افا عليك شفيني يعني
محمد: لامستغرب ليش رديت معاي وماقعدت بشاليه
مبارك: والله الله يسلمك اول شيء عذاري عند اهلها و ومو متعود اقعد بمكان بدونها
محمد : ي عيني ي عيني عالرومانسيه والله حسستوني فيلم هندي انت وياها
مبارك ابتسم : ليش هالاحساس مايمر عليك لما تكون مع ساره
محمد لف عليه : لاء ماله شغل يعني انا احبها مو شرط اكون بكل مكان ابيها معاي
مبارك ابتسم: يعني حبك لها عادي مجرد حب بس مو لذاتها حبيتها
محمد : شفيك انت قلبت علي فوزيه دريع
مبارك ضحك: ههههه لا والله بس هذا الصج اذا حبيت تمنى انها معاك بكل مكان حتى بدوام وتفقدها بسررعه اذا حسيت بهالاحساس تأكد انك انت بمرحله العشق
محمد سكت وبنفس الوقت تضايق لانه مايحس انه يفقد ساره بس يحبها يمكن المرحله الاولى من الحب مع انه دام حبهم اكثر من 6 اسنين (ساره حبها لمحمد تملك )و(محمد حبها لشكلها مو لذاتها لو كشف ذاتها كرههاا مليون مره بس محمد مايهتم ...)
....
عند شوق للي ليلحين حابسه نفسها ماتطلع من الغرفه كانت منسدح عالسرير وخايفه ترد لها بعدها بنص ساعه قامت تسبح ووالبست بجامه قطن كحلي الجم ثلاث تربع والدلعه مثلثه والبلوزه لي الفخذ وبنطلون وقاعده عالسرير تنشف شعرها ماحست الا الباب انطق انقزت مخترعه بسس ارتاحت لما سمعت صوت محمد قامت فتحت الباب
دخل محمد
شوق: شفيك رجعت ؟
محمد: اخليج اهني بروحج
شوق: عادي انا متعوده اقعد بروحي وين المشكله

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:09 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 32
.....
محمد: لا ما اهدج بالبيت بروحج لو شنو ما رضيتي تروحين الشاليه ؟ موغصب بس ما اخليج بالبيت بروحج
شوق دمعت عيونها ولفت عنه وقعدت بسرير :محمد الله يخليك لاتعاملني جذي وانت ماتتبيني.. انت مو مجبور تجاملني
محمد سكت مايدري شيقول بس غصبن عنه رجع في شيء داخله مو مخليه مرتاح اذا هدها بمكان بروحها
(مشى وقعد جنبها منزل راسه وساكت )
بعد فتره
شوق : تعشيت
محمد مارد بس كل شوي يطالع فيها ويرجع ينزل راسه ريحة الفراوله تفوح منها وشعرها قطرات ماي تنزل منها تنحنح
محمد: مومشتهي
شوق ماتبي تقعد بمكان اهو فيها ماتدري شتقول قامت وخذت مشط وقامت تمشط شعرها بسرعه ولمته علا طول
شوق لفت لقت محمد واقف وقرب صوبها واهي نزلت راسها
وقف قبالها بيتكلم بسس شوق تكلمت قبله
شوق: محمد ابي اكلمك بموضوع ممكن
محمد :شنو
شوق بتردد خايفه من اللي قاعده تسوي تبي راحتها تعبت :ططلق ني
محمد جنه احد كات عليه ماي بارد : شنووو
شوق تبلع ريجها : محمد انا ماصلح لك انااا..ووجودي وعدمه واحد بهالبيت وانت تزوجت الانسانه اللي تحبها باجر راح تجيبون عياله وانا اكون عاله عليك
محمد : منو قال انج عاله علي
شوق نزلت راسها : انا احس
محمد قرب صوبها : احساسج غلط
شوق : اناا ابي طلاق
محمد بهدوء : انزين فرضا طلقتج وين تروحين
شوق :بيت اهلي
محمد هذي ماتدري بسالفه : شوق اي بيت
شوق رفعت راسها : بيت اهلي شفيك
محمد: ليش انتي ماتدرين شصار
شوق اخترعت: ليش شصار بعد
محمد معقوله محد قالها .,شوق ماقدرت توقف قعدت علا السرير علاطول واهي حاسه انه بيقول شيء اهي ماتقدر تحمله
محمد قعد جنبها ومسك ايدها (اول مره يحس بنعومة ايدها وده مايهد هالايد طالع فيها ) : لما طلعتي من المستشفى ورحتي بيت خالتي حصه ,سالم وشيخه راحو لمحكمه وتبروا منج
شوق تطالعع فيه : هاه
محمد : هذا اللي صار
شوق بقهر ودموع تحجرت بعيونها : يعني سالفه صار لها سنه وليش محد قالي
محمد : مادري انا عبالي انج تدرين ,
شوق بقلبها (اهو بروحه مايبيني لو طلقني وين اروح ) لفت عليه وسحبت ايدها منه ونزلت راسها
محمد : وين تروحين بعد طلاقي لج
شوق بضيقه : ارض الله واسعه
محمد : انا اقول شيلي هالفكره من راسج وبعدين اللي اعرفه انج مجنونه فيني
شوق طالعت فيه ودمعه بعيونها : مستحيل اقعد عندك مستحيل طلقني
محمد : شوق بالعقل طلقج وين تروحين فهميني
شوق : مو انا يتيمه في شيء اسمه دار الايتام
محمد : لا والله ماتروحين هناك لو شنو
شوق : لييش اللي اعرفه انك ماتحبني شتبي فيني خلني اروح هناك وارتاح
محمد : شوفي شوق انتي مو يتيمه انتي لج اهل واحنا اهلج ولي مت روحي هناك لكن وانا عايش انسي انسي انج تروحين
شوق قامت تبجي حست المسأله تعقدت ازياده
محمد :ابي اعرف انتي ليش تبجين
شوق : مابي اقعد اهني مابي
محمد استغرب : شوق انتي ناقصج شي انا حاس انج مو طبيعيه صار لج فتره
زاد بجيها
محمد : صاير شي قولي لي
بس تبجي
مسح على راسها
شوق : طلقني الله يخلليك اذا لساره خاطر عندك طلقني
محمد تضايق صوته بدا يتغير : وليش ماتقولين عشان خاطري
شوق بصوت ضعيف : مالي خاطر عندك وادري ,انت عبالك اني مادري شنو صار بيت خالتي حصه لما قالوا لك تزوج شوق انا سمعت كل شييء بذني قلت اسوي اللي تبي ودست على قلبي ورفضتك بس خالتي حصه ماخلتني بحالي اجبرتني عليك وليلة الدخله ما هان علي اشوفك مهموم ومتضايق وانت خاطرك بساره وقفت معاك وواقعنت خالتي تزوجك ساره والحين احس اني حمل ثقيل على اهل البيت محد متقبلني بس خالتي منيره
محمد مسك ايدها ورفع راسها : شوق شهالكلام هذا الكلام اللي قلته ماكنت اقصد منه شيء صدقيني بس عصبت ا من سالفة الزواج وانا مابي اتزوج مو عنج انتي
شوق تطالع فيه ودموعها بعيونها ,محمد مسح دموعها وايدينه على وجهها
محمد:شوق صدقيني انتي لج معزه خاصه بقلبي (مسك اكتوفها وقربها منه بيلمها بسرعه قامت )
محمد يطالع فيها : شفيج
شوق توترت : مافيني شيء (لفت بتطلع مسك ايدها محمد)
محمد : لا فيج شيء بتقولين الحين
شوق : ماكو شيء صدقني اانا ابي بس طلاق
محمد: ردينا
شوق سكتت
محمد: شوفي طلاق انسي اطلق اخ بس لو اعرف شتفكرين فيه ومنو اللي لاعب بمخج
شوق بخوف: محد لاعب بمخي بس قلت لك انا ماصلح لك
محمد: شوق دامج عندي ماراح اهدج ومستحيل اطلقج واخليج تضيعين انتي بعدج صغيره وينقص عليج
شوق نزلت دموعها: لي متى
محمد : لين يخلص عمري
شوق فز قلبها وشهقت : لااتقول جذي الله يخليك بعد عمرا طويل
محمد: شوق سالفة طلاق انسي
شوق حست انها فقدت الامل ماقدرت تقول شيء بسرعه سحبت ايدها وطلعت
محمد تنهد وانسدح بفراشها ولف الجهه الثانيه وشم ريحه عطر اف سان لوران القديم (ابتسم دايم هالعطر يشمه معاها وبس مايدري ليش بهالفتره حبه هالعطر مع انه قديم وقدييممم حيل )
........
بشاليه
عند عاليه قاعده تكلم رفيجتها بالفون
عاليه : ههههه ي بعد عمري والله
حمد دخل على جملتها بسرعه سحب الفون واستلمها طق :ي حقيره يحيوانه والله ما اخليج ((وقام يرفسها )
عاليه تبجي : حمد شفيك والله رفيجتي شوف بنفسك والله رفيجتي
حمد اخذ الفون ودق على اخر رقم طلعت صج رفيجتها ووما ارتاح راح جيك بنمبر بوك طلعت رفيجتها لف ي خزها
عاليه تبجي: حمد انا اختك ليش تعاملني جذي ليش
حمد بوقاحه : لانج بنت حوااء وما احب البنات انا اتمنى اعذبج بس جذي اتلذذ بعذاب البنات ..(وقعد يضحك )
بما انه الكل نايم قام يطقها بس جذي يدري انها مظلومه بس مايحب خاوته (وعاليه اكثر وحده متأذيه منه كذا مره تحاول تعدل علاقتها مع اخوها بس مايجيها منه غير الطق )
...
عند منيره اللي تحسس بضيقه مو طبيعيه ومومرتاحه كلش ولا اهي قادره تنام راحت لاختها حصه
حصه : شفيج منيره عسى ماشر
منيرة: مادري والله مادري قلبي مو مرتاح احس بضيقه
حصه اخترعت : تعوذي من ابليس وسمي برحمن وقري قرآن يريح قلبج وماكو شيء ان شاءالله
منيره : ان شاءالله
....
7 صبح
منيرة مو نايمه وكانت قاعده بصاله
نزلوا عزيز وحور
عزيز : هاه يمه صباح الخير قاعده بدري اليوم (وباس راسها )
حور: صباح الخير خالتي (وباست راسها)
وقعدوا
منيره:صبحكم الله بنور ماكو بس ما جاني نوم وقعدت
عند عاليه بغرفتها
بعد ماصلت وخلصت البست وانزلت تحت شافت حمد بوجهاا
عاليه ابتسمت (ماجنه صار شيء امس ) : صباح الخير حمد
حمد بروود: الله لايصبحج بخير (واولف على الايباد وطنشها )
حست بقهر منه ووراحت تريق مع اهلها
عاليه واهي تاكل : يمه شفيج
منيرة ماكو شيء حبيبتي بس شوية ارق
عاليه: سلامتج يمه
جوري: يالله احس الشاليه تغير مو نفس قبل
شهد : اي والله صح احس فقدناهم حيل (ودمعت عيوونها )
عزيز: ولليه وبعدين معاكم انتوا يبا يومهم والله يرحمهم كلنا ماشيين بهالطريق تعوذوا من ابليس
ناصر: ادعوا لهم برحمه
الكل : الله يرحمهم
.....
3 العصر
بيت منيره
مبارك قاعد بغرفته ومتضايق ورجعت فيه الذاكره لبيت بوعذاري ,
ساعه 12 الظهر
بيت ابو عذاري
ابو عذاري : انت ماتفهمم برررى
مبارك : تعوذ من ابليس ي عمي وهذي زوجتي وانا ابيها ترجع لي
ابو عذاري: وبنتي ماتبي واحد عقيم ماعنده عيال
مبارك انجرح ووحس انه ابو عذاري قاعد ينقص من رجولته وهذا اللي مايتحمله وصل عند الباب وسمع صراخ
عذاري تركض نازله من الدرج وتبجي : مبااااارك لاتخليني انا والله ابيك
ابو عذاري سحبها من شعرها ودزها على الدرج
عذاري قعدت علا الارض تبجي : ما ابي اذبحني يبه بس مايطلقني مايطلقني
مبارك شافها ماقدر يتحمل شكلها جذي
ابوعذاري: مبارك اطلللع بررى ولا الله ادق عالشررطه الحين
طلع مبارك
عذاري تصارخ: مباااااااااااااااااااااارك مباااارك لاتخليني
يسمعها مبارك بس مايقدر يسوي شيء هذا ابوها
نرجع عند مبارك نزلت دمعه حاره حرقت خده ومسحها بسرعه دخل عليه محمد واهو يمسح دمعته
محمد: مبارك شفيك ؟؟
مبارك : ولاشيءء
محمد: مباارك بتقول غصبن عنك انت فيك شيء من امس تحاول تخش عني
مبارك تنهد وقال كل شيء
محمد متنرفز: واهي بزر ابوها يتدخل فيها شكو
مبارك: مادري مادري
محمد: وانت ليش ماجربت تعالج
مبارك: مابي اجرب خايف تطلع نسبة علاجي ضعيفه
محمد: شنو ماتبي لازم تجرب مو علا كيفك واذا ماتروح انا اسحبك غصب
مبارك تنهد: الله كريم بروح ان شاءالله واشوف
محمد: اذا تبي عذاري تسوي المستحيل عشانها وبعد انت الله يهداك احد يزور اوراق تحاليل الزواج
مبارك: غصبن عني سويت جذي انا ابيها وما ابيها تكون لأحد غيري
محمد: باجر نررووح ماشي
مبارك : ماشي
....
3 الفجر
عند عذاري اللي دموعها جفت من كثر البجي ماتدري شتسوي محتاره سحبت تلفونها ودزت لمبارك اهداء يمكن تحرك قلبه ويسوي شيء
عند مبارك وصله الاهداء من عذاري فز قلبه وفتح الرابط
***
احرموني منك احرموني
عنك ي حب أبعدوني
مادروا أني بدونك
د نيا ظلمه في عيوني
وانتي عمري والغرام
كيف انا بعدك انام
اظلموا صدق المشاعر
نفترق والله حراام
****
مبارك بسرعه دق عليها علاطوول
عذاري بصوت مبحوح : الووو مبارك (وقامت تبجي )
مبارك: لاتبجين والله دموعج غاليه
عذاري: لاتخليني والله ابيك لاتخليهم يحرموني منك
مبارك : انا بسوي اللي اقدر عليه واحاول اردج لي
عذاري: شبتسوي
مبارك : مادري بس بروحه له
عذاري: لاا لاتروح ابوي واعرفه (طرت عليها فكره ) خلها علي
مبارك: شبتسوين ؟؟؟
عذاري: لاتروح لابوي ,,انا اعرف احلها لو على موتي ارجعلك ارجعلك ...
مبارك بوله: احبج ومشتاقلج .. وانا والله ماكنت اقصد اخش عنج هال..
قاطعتة عذاري بدموع : اشششش لاتقول جذي انا مايهمني هالشيء انا ابيك انت وبس والله ابيك انت وبس
مبارك حس براحه بس بنفس الوقت خايف من ابو عذاري يتدخل و يطلق عذاري غصب
...
اليوم الثاني
4 العصر
عند محمد قاعد بصاله وينطر شوق تجيب الاكل وصلت وحطته عالطاوله جدامه وراحت بتطلع
محمد: شوق (لفت تطالعه ) تعالي اكلي معاي
شوق برود : مو مشتهيه
محمد: انا من عرفتج وانتي مو مشتهيه ترى انا مو خالتج منيره انا محمد
شوق سكتت
محمد: تعالي اكلي يالله
شوق استحت : لا خلاص ان شاءالله
وقعدت جنبه وتاكل بهدوء
بعد فتره قامت
محمد: وين وين كملي اكلج
شوق تطالع فيه: الحمدالله شبعت وطلعت بسررعه
محمد استغرب منها (وشوق تحاول تحاشه قد ماتقدر )
....
ساعه 12
كانت قاعده على سريرها وابوها حابسها وقافل عليها الباب حتى سويج سيارتها وفونها اخذه منها
دخلت الخدامه معاها الاكل لعذاري
عذاري تنطرها تجي بتسوي خطتها
عذاري : تعالي ميري
وقفت الخدامه
طلعت عذاري صندوق من الكبت وعطتها ساعه شوبارد من هدية من ابوها ليلة ملجتها وعطتها 200 دينار

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:11 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت33
.....
ميري بوناسه : مدام شنو هذا
عذاري: تبين الساعه ولفلوس بشرط
ميري : شنو ؟
......بعد فترة
ميري بخوف : لاامدام انا خوف من بابا يسوي مشكل مايقدر
عذاري: بابا ماراح يدري سوي اللي اقولج عليه بسسررعه
طلعت ميري وجابت تلفون البيت (لا سلكي ) لعذاري ودقت علا مبارك
مبارك: الوو
عذاري: مبارك
مبارك :انتي وينج ادق علا فونج ماتردين
عذاري : مو وقته مبارك الله يخليك تعالي لبيتنا ساعه 1 الفجر واصفط وراء بيتنا وانا اجيك
مبارك: شبتسوين ي الخبله
عذاري :سو اللي اقولك علي انت يالله
مبارك: ماشي اوكيه
...
1 الفجر بعد ماتأكدت الخدامه انه ابو عذاري وام عذاري ناموا راحت لعذاري اللي كانت لابسه وتنطرها
دخلت الغرفه
ميري: اوكي
عذاري : يالله تعالي الحين
وربطة الخدامه وسكرت فمها وطلعت من غرفتها وسكرت الباب واهي خايفه انه ابوها يطيح عليها وانزلت من درج وبسرعه طلعت برى البيت وراحت وراى البيت مكان مبارك , بالنسبه لمبارك اول ماشافها شغل السياره وراحت له ركض وركبت السياره
مبارك مصدوم: مجنونه انتي شلون تسوين جذي, تنحاشين من ابوج
عذاري : ابوي اعرفه ما راح يخليني ارجع لك وانا ما ابي جذي
مسك ايدها مبارك
مبارك: وانا ماراح اهدج بس مو جذي ي عذاري جنا حراميه
عذاري حطت رراسها علاكتف مبارك : اهم شيء اني معاك وماراح ارجع له لو شنو كيفه خل يسوي اللي يبيه
مبارك سكت وبالنسبه له عاجبه اللي سوته عذاري
وراحوا البيت منيره
دخلوا الشقه
قعد مبارك بصاله ويحس روحه تعبان
عذاري قعدت جنبه
وانسدح وراسه بحظن عذاري
عذاري مسحت شعرها : مستحيل اخليك ولا راح اضعف جدام ابوي مره ثانيه
مبارك طالع فيها : انتي اعيوني المركبه وكلي لج حبيبتي
عذاري ابتسمت :أحبك ........
...
بعد اسبوعين
بشقة محمد منسدح بالفراش وساره تطقطق بالفون
محمد بملل: ماكل قلبج الفون هديه اشوي وقعدي معاي
ساره مالها خلق له : انزين بعدين وانا عندك طول العمر بتشبع مني
محمد: انزين قومي حطي لي شيء اكله
ساره لفت عليه : انا ساره بنت مريم ادخل المطبخ واسوي اكل
محمد يطالع فيها : اي شفيج بتدشين المطبخ وتطبخين لزوجج فيه شيء
ساره : اي فيها انا بحياتي مادخلت المطبخ وطوول عمري الخدم حولي
محمد تنرفز : والحين شلللون
ساره : ماراح اطبخ ولا اسوي شيء
محمد: اشوف مو هذا كلامج قبل ازواج ولاتعانديني على شيء
ساره: ااوووه حموود شفيك اليوم الا ادور علي الزلّه
محمد: انتي اللي شفيج انا جوعان من وصلت من الدووام وماكو غداء خلص وطبعا حريم خواني يشيلون لرياجيلهم الا مرتي ععلى ايدها نقش الحنه
ساره برود: حبيبي انته تزوجتني مو عشان اطبخ لك وانفخلك اللي اعرفه انك تحبني وثاني شيء اذا تبي احد يشيل لك الغداء عندك هالسعلووه اللي تحت قولها اهي برووحها مو نافعه احد و كله بغرفتها ماتطلع
محمد: انا مالي شغل بشووق لي شغل فيج انتي شوق ما اخذتها الا عشان خاطر امي
ساره: خلاص طلقها
محمد بيغير السالفه: الحين شللون بتحطين لي اكل ولا لاء
ساره : لاء
محمد عصب :زززين يصير خير وقام وطلع من الجناح وكان مفوول معصب حيل
نازل من الدرج ورايح صوب المطبخ ولايصدم بشوق (توها طالعه معاها صينية كيك طبعا طاحت الصينيه) محمد مسكها من شعرها
محمد بعصبيه : انتي عميه ماتشوفين هاه
وصفقها طراق وعطها طراق ثانيه وقام يكمل طق عليها وشوق ماتقدر عليه اقعدت على الارض واستسلمت له
ومنيره (كانت معزومه عند رفيجتها )
البنات وحور وعذاري كانوا قاعدين بصاله ينطرون شوق ولما سمعوا صرااخ محمد ركضوا وحور راحت تنادي عزيز قبل لايذبحها
شهد تبجي: محمد وخر عنها بتذبحها
وهيا تخاول تدزه وماقدرت : محمد حرام عليك شفيك عليها شسوت لك
محمد مايرد بس اللي يعرفه انه كان معصب بس شاف شوق عصب زياده وطلع كل عصبيته اللي على ساره بشوق
عزيز دزه وخر عنها : انت شفيك اهبل عبالك لي صارت مرتك عادي تجرم فيها انت بديرة قانون مو سايبه الدنيا ترى
محمد طالع فيه وماتكلم وكان يرجف من عصبيته وطالع بشوق اللي قاعده علا الارض وتمسح الدم اللي بفمها وتطالع بمحمد بس ماكانت تبجي قامت بهدوء وراحت غرفتها ولحقتها هيا
عزيز بعصبيه : انا اكلمك
محمد طالع وطنشه وطلع الحديقه
بغرفة شوق
هيا تمسح الدم
شوق كانت هاديه وماتكلم
شهد واقفه عند الباب وتطالع فيها ( خايفة من اللي قاعد يصير بشوق بسبب محمد ان ينقلب عليها )
هيا : شوق تكفين لاتخرعيني فيج شيء
شوق ساكته
هيا : شوق
شوق بهمس : ابي اقعد بروحي
هيا بحزن وطلعوا بسرعه وشهد راحت غرفتها , هيا توها بتروح بتطلع الحديقه ولا محمد داخل
هيا : محمد مالك شغل بشوق تفهم
محمد يطالع فيها
هيا : لاتطالعني جذي انت شفيك عليها مو معنه انه خالتي ماتسأل عنها يعني خلااص ماعندها احد يدافع عنها وخرر عنها ومالك شغل فيها تفهم
محمد : لاا مو فاهم
هيا عصبت : انت شتبي منها انت متخاف الله يخسف فيك وحوبت هالمسكينه ماتعداك "واما اليتيمه فلا تقهر " تذكر هالايه ي خي خاف ربك فيها وراحت وخلته
محمد راح قعد بصاله واصلا اهو متحسف انه طقها وزاد عليه كلام هيا بعد فتره صعد شقته
ساره وكانت مراقبه للحدث وفرحاانه : ها حبيبي اكلت ؟
محمد طالع فيها وطنشها ودخل غرفته ونام
....
شقة مبارك
عند عذاري اللي سرحانه وخايفة من تهديد ابوها وانه ينفذه
مبارك يسحب شعرها : الحلوه شتفكر فيه
عذاري اضحكت : شفكر فيه بعد غير هالموضوع اللي شاغل بالي
مبارك : عذاري اذا انتي معاي مايقدر يسوي شيء عمي
عذاري دموعها نزلت : بس اهو قال راح يتبرا مني
مبارك : مجرد كلاام, باجر لي حملتي راح يغير رايه وبعدين الحمدالله نسبة العقم ضعيفة عندي وان شاءالله خير وقربت تخلص فترة علاجي
مسح دموعها وطقها علا جبهتها : يلاا عاد اضحكي مو لاايق ترى تبجين
عذاري: هههههه
...
بالوقت نفسه بس مكان ثاني
ابرار تكلم فون
ابرار : مثل ماوصيتك لاتزيد ولاتنقص
...:افا عليج جم ابرار عندي تامرين امر بس ابي الحلاوه
ابرار: 7 الاف زين
....: ههههه حبيبتي ترى السالفه مو سهله فيها حياه وممات ولا سويها انتي بروحجج
ابرار بسرعه : لالاللا خلاص امري لله بس شوف عبود ابيك تسبب له عاهه مو تذبحه
عبدالله: والله علا حسب سواقته الحبيب المهم ابي 30 الف
ابرار بصددمه : 30 الف شنو
عبدالله : ثلاثين الف دينااار بعد شنو هاه جنج هونتي
ابرار بقهر: لا شنو اهون بس بعطيك مقدم 10 والباقي بعدين
عبدالله: ماشي ي حلو بس هاه ترى انا عبدالله الــ مو تلعبين بذيلج والله اوديج وراء الشمس
ابرار: لا شدعوه العب معاك شمصلحتي
عبدالله : المهم ي حلوه باجر 9 بليل تجين شقتي تعطيني الفلوس
ابرار : وليش بشقتك
عبدالله : تبين ولا دوري غيري
ابرار استسلمت (لان عبدالله خبير بهالسوالف) : ماشي
عبدالله: اي تذكرت ترى كل اللي دار بينا مسجل سبحان الله تسوين شيء جذي ولا جذي ااوديج وراء الشمس بالبتسجيل وترى عادي انا عندي ادخل سجن ماتفرق عندي ادخل اليوم اطلع باجر هههههه
وسكر الخط
ابرار بصدمه (امبي شكلي بتوهق معاه )
عبدالله عمره 29 سنه انسان مستهتر حياته كلها لعب وبلعب صايع درجه اولى ومايهمه احد ...
....
محمد قام من االنوم ساعه 6 المغرب واخذ له شور وبدل ووجنطته (بيروح النادي ) ويددور فونه مالقا
محمد طلع برى وهو ينادي ساره وبلغلط : شوووق شوووق
ساره طلعت من المطبخ : منو شوق
محمد بلقبه ( وليه شيفكني منها ): يبا بلغلط
ساره : ترى صاير واجد تغلط بأسمي (واهي تخزه)
محمد : يبا شفيج سويتي لي من الحبه قبه توني قاعد من نوم مو مركز المهم تلفوني وينه ادوره مالقيته
ساره تطالع فيه بشك : حطيته عالشحن جنب بلاك التلفزيون
محمد راح ببسرعه وبقلبه ( شفيني اانا اقول اسمهاهذي مو اول مره )
بعد يومين
ساعه7 المغرب
بيت منيره
حمد نازل من درج وشاف عاليه وهيا
وصل عندهم
حمد يكلم عاليه: انتتتتتي هيي عطيني سويج سيارتج
عاليه : بس انا وراي شغل لازم اطلع
حمد : وشنو هالشغل
هيا : خلااص عطي السويج
عاليه : متواعده مع رفيجاتي بنطلع
حمد قرب منها ومسكها من شعرها : عطيني السويج احسن لج وماكو طلعه
عاليه بخوف : بس مبارك سامح لي
حمد بعصبيه واهو يشد علا شعرها :ماللي شغل بمباررك تفهمميين
عاليه تبجي : ان شاءالله
ولا دخلت منيره شافته شلون ماسك عاليه عصبت
منيره : حممد
حمد هد اخته اللي تبجي ولف لأمي : هلاا يمه
منيرة : بقى فيها يمه انت اشفيك علا خواتك
حمد برود : مافيني شيء
منيره تطالع بنتها : اسمعني ابي اروح البلوكات وابيك توديني
حمد : اي روحوا انتوا
منيره : ساعه 6 الحين واحنا حريم مانقدر نروح بروحنا
حمد : مانقدررر ؟ ليش منو اللي بيروح
منيره : انا وعاليه
حمد يطالع فيها
عاليه : يمه انا
حمد بعصبيه : قلت ماكو روححه تففهممين
منيرة : وين بتروحين
حمد :الحبيبه بتعشا مع رفيجاتها برى
منيره :اي شفيها
حمد :شنو شفيها وانتي ظامنه انها بتشوف رفيجاتها ولااا ....
منيره :حممممد
عاليه بصدمه : حمد ترى مصختها عاد انا اختك مو بنت شوارع انا تربية امي وابوي الله يرحمه
حمدصفقها كف : ججب اقول مو ناقصني الاانتي بعد
وطلع بسرعه واهو يقول : يالله انا انطركم برى
منيره : لاحول ولاقوة الا بالله الله يهدي سرك بس
عاليه تبجي : ماجني اخته والله لو عدوته ماسوى فيها جذي
منيره : ماعليه يمه تحملي ويالله قومي بدلي عشاني
عاليه مع انه بعد اللي صار مالها خلق قامت عشان خاطر امها
....
مبارك وعذاري بسياره توهم طالعين من العياده
مبارك : مادق عليج عمي
عذاري بحزن :لاء
مبارك : عذاري ترى انتي مو مجبوره تكملين معاي عمي صاج (بغصه )انا اكبر من بواااجد واظاهر اني صرت مراهق بثلاثين ههههه
عذاري لفت عليه : مبارك شهالكلاام انا احبك وما ابي غيرك والف مرة قايله لك انا مايهمين العمر اللي اعرفه اني احبك وبس وبعدين يعني موباقي شي علا فترة العلاج وتخلص
....
عند حور قاعده بشقتها تطقط بالفون وحسين وخلود عندها
بقلبها ( اوووف هذا مايشبع نووم قططع خل اقوم اقعده ) ودخلت غرفتها فتحت ليت
حور : عزييززز.... عززيز
مايرد
قربت صوبه وسحبت الكمبل
حور: قووم بسك نوم بس عاد ماشبعت
عزيز : اووو اول مرة ادري انج مزعجه بس خلااص خليني اببي انااااام حرام عليج
حور :بس عاد والله زهقت وانا قاعده بروحي اي قوم اقعد معاي يملغك كله نايم ماتشبع
عزيز قام من فراشه : افف بس بس اشتغلت المسجله قمت
مر جدامها
حور كفخته بكتفه : اقول قوم بس لو ثور امداه شبع نوم
عزيز قرب صوبها :شنوووو
حور اخترعت : لاا اقول النوم صحه بس ما يصير كله نايم
عزيز يحق اذنه : اي زين طلعت اسمع عدل ديربالج هاه
حور : شدعوا عزوووز انا حور حبيبتك تسوي فيني جذي
عزيز: ههههه يمه ي عيارتكمم يالحريم اخ منكم بس (وقرب منها ) انتي مو بس حبيبتي انتي قلبي كلله
وراح الحمام

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:12 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 

البارت 34
......
بمطعم سوليدير
مبارك: شرايج ندش فيلم بعد العشا
عذاري تفكر : امممم ماقول لا ببس ابي باسكن اول شي
مبارك: ي حبج حق الباسكن كرهتيني فيه
عذاري : اااي مو حبيته عشاانك (وتحرك رموشها بسرعه)
مبارك : هههههه فديت انا ويني عنج من زمااان ووويني عنج
عذاري: منخشه هههه
ودق تلفون مبارك وباين انه وجهه انعفس وسكر الخط
عذاري: شفيك خرعتني
مبارك : لما اطلع اقولج
دفعوا الحساب وطلعوا
بسياره
مبارك : حمدد مسوي حادث ومعاه امي وعاليه
عذاري اخترعت : ي حسرت قلبي (قامت تبجي) عسى ماصار فيهم شيء
مبارك : عذاري لاتخرعيني بروحي مختبص الله يخليج
مبارك بلغ محمد يجي المستشفى بس ماقال شصاير
مبارك ومحمد وصولوا بنفس الوقت راحو قسم طوراى واسألوا عنهم
عند غرفة العمليات
دكتور يدخل ودكتور يطلع مو عارفين شيء
محمد شاف دكتور طلع وونادى الدكتور : دكتور الله يخليك طمني علا اهلي فيهم شيء
دككتور يطالع فيهم مايدري شيقول : والله حمد ليلحين بالعمليات ادعوا له
مبارك : وامي وعاليه
دكتور بتررد : اللي بقى براسكم
محمد : شقصصدك يعني انا امي قاعد معاه صبح مافيها شي
دكتور : ي خوي قدر الله وماشاء فعل هذا قضاء وقدر (و مايدري شيقول وراح بسرعه )
محمد نزل راسه وقام يبجي
مبارك ماكان قادر يتكلم قعد عالكرسي من صدمه ونزل راسه وقام يبجي بصمت عذاري نزلت له مسكت كتفه
عذاري بدموع : حبيبي (قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا )
مبارك ساكت مايرد منززل راسه ( مايبي عذاري تشوف ضعفه )
عذاري : مبارك الله يخليك عمري بحياتي ماشفتك جذي انت اقوى من جذي عندك خواتك محتاجين لك
مبارك بصوت مخنوق: شقوللهم اقولهم امي ماتتت ماقدر والله ماقدر ما اتحمل اشوفهم يبجون
عذاري : قول الحمدالله هذا طريق وكلنا ماشيين فيه
مبارك : الحمدالله
بعد ساعه وصل عزيز وكان اهو اكثر ايمان وهدوء وقام يهون عليهم وكل شوي يذكر الله
عزيز بهمس : اللهم لك الحمدالله حتى ترضى (غصبن عنه نزلت دمعته ومسحها ) الحمدالله علا كل حال
بعد نص ساعه طلع الدكتور وبلغهم انه حمد دش بغيبوبه وكسر بالحوض وايده اليمين ورجله اليسار مكسوره ورقبته مكسوره ومع رضوض (يعني حالته يرثى لها )
ماقدروا يدخلون عليه ممنوعه زياره
مبارك: دكتور بس بشوفه من بعيد
دكتور : صدقني حالته زينه بس انتوا الدعوه له و واذا دخلت احتمال يأثر عليه انا اوعدك باجر باذن الله اخليكم تدخلون عليه
اقتنعوا واستسلموا لأمر الواقع ورجعوا البيت
....
خلال ايام العزى
شهد وهيا منومين بالمستشفى معاهم انهيار عصبي حاد
ساره من صار اللي صارراحت بيت اهلها بنظرها هالاشياء تافها وسخيفه
فرح وجوري وحصه ( حصه من صار حادث المخيم زاد ايمانها بالله اللي صار اثر فيها حيل وبنظرها صارت الحياه مالها معنى ) كانوا قايمين بالعزا
حور وعذاري كانوا يتناوبون على هيا وشهد معاهم طول االوقت
شوق حابسه روحها بغرفتها ماتبي تشوف احد منيره اللي حبتها وتوقعت تبقى لها طول العمر بغمضت عين راحت
....
ثالث ايام العزا
9 بليل بعد ماراحوا الناس
دخلوا الشباب صاله
الشباب : السلاام عليكم
حصه وعذاري وحور وجوري وفرح : وعليكم سلام
مبارك : جوري وفرح رياجيلكم برى ينطرونكم
جوري وفرح : ان شاءالله وطلعوا
قعدوا بصاله
حصه : شلونكم اليوم ان شاءالله احسن
مبارك: الحمدالله على كل حال
حصه : اي والله قولوا الحمدالله
الكل: الحمدالله
عزيز : اللهم لاعتراض
محمد يتلفت جنه يدور احد
محمد: خالتي شوق وينها
حصه تضايقت : محمد لاتسألني عنها تفهم ولاتطري اسمها جدامي
مبارك: ولا جدامي لا اقوم اجرم فيها الحين
محمد: اي ليش شفيكم عليها مو تموتون فيها قبل
حصه : انت قلت قبل بس من خطبت لك وفرت راس منيرة وزوجتك ساره لا هي بنتي ولا اعرفها
محمد : الله كل هذا عشان دورت راحتي
حصه : انا زوجتها لك عشان تحميها مو عشان تاخذ عليها عدوتها واللخبله اللي شاركتك بهالشي
بالحظة مبارك طلع
ودق فونه
مبارك: الو
....: السلاام عليكم
مبارك: وعليكم السلام
...: معاك المحقق الـ ... ممكن تجي مخفر الــ...
مبارك: ليش عسى ماشر
... تعال واحنا نبلغك مافي الا كل خير
......
لما راح عرف من المحقق انه الحادث مقصود وسبب البريك معلق (احد قاصد يلعب بسياره تعبث بفرامل السياره )
بس الشخص مجهول محد يعرفه ولا قدروا يوصلون له ماترك له اي اثر وراءه وراح المستشفى يتطمن على خواته باين هم كبير عليه
دخل على هيا وقعد عند راسها واهو يمسح شعرها
هيا فتحت عيونها واهي متنفخه من كثر البجي
هيا : مبارك تفكى قولي اني احلم الله يخليك قولي حللم
مبارك : لاحول ولا قوة الا بالله هيا ي يبا هذا قضاء وقدر قولي الحمدالله
حور ماسكه نفسها : حبيبتي هذا طريق كلنا ماشيين فيها ادعي لهم يبون منج ادعاء موتبجين تبين تعذبينهم
هيا بدموع وتشهاق : لااء
حور : لاتبجين ادعي لهم حبيبتي
مبارك مسح دموعها
هيا : هاذي امي والله امي شفيك امي خلتني وراحت
وقامت تبجي
مبارك اخذها بحظنها
هيا لمت اخوها حيللل : لاتخلييني تكفى مبارك لاتخليني انت اكثر واحد متعلققه ففيه من خواني لاتخليني والله امو..
مبارك سكر فمها : لاتقولين جذي ي روح اخوج ماراح اخليج انا معاج طول العمر ان شاءالله
هيا بس تبجي
مبارك يمسح على ظهرها :بس يبا لاتبجين حبيبتي
بعد فتره هدت ونطرها لين تنام وراح شهد دخل
عذاري سكرت لقران ولفت عليه : هلاا مبارك
مبارك : هلاا حبيبتي ها بشريني عليها
عذاري : لا الحمدالله اليوم نامت طبيعي بدون مخدر خف بجيها اليوم قامت تقرى قران وتصلي لربها ارتاحت شوي
مبارك قعد عالكرسي :الحمدالله توقعت اهي اكثر وحده بتنهار واانا مو متحمل كلش
عذاري: شفيك فيك شي مبارك تكلم قول
مبارك بهم: الحادث طلع مقصود
عذاري تنحت: شقصدك.؟
مبارك :يعني في احد متعبث بفرامل سياره وقاصد الحادث بس لاسف ماترك له اثر بسيارة
عذاري دموعها تجمعت : اي ليش عاد شمسويه خالتي وعاليه
مبارك :الحادث مقصود لحمد اصلاا (بضيقه ) واللي زاد الطين بله دكتور توه قالي انه في مادة هيروين بدم حمد ويحاولون يعالجونه
عذاري شهقت : امبيه لا عاد الا حمد مستحيل
مبارك: انا نفسج مو مصدق بس جراح رفيجه يقول انه صار له فتره متغير عليه لدرجة انه يدق عليه يسد الخط بوجهه
عذاري: لاحول ولاقوة الا بالله ومتى دريت
مبارك: امس قالي الدكتور وبلغته انه ما ابي احد يدري بالموضوع ويتعالج بقرب وقت بس اللي قلت لج لايطلع برى
عذاري: ان شاءالله الله يشفيه ويقومه بسلاامه
مبارك: امين
شهد صحت من النوم
شهد ابتسمت :مبارك
مبارك ارتاح من شاف ابتسامتها : هلاا ابوي (وقام لها وقعد جنبها ) شخبارج اليوم ان شاءالله احسن
شهد :الحمدالله احسن
عذاري : ترى الدكتور بلغنا انه باجر يرخص شهد
مبارك :ماشي
...
بعد اسبوعين صحى حمد من الغيبوبه وانقلوا غرفة خاصه
عند حمد خوانه كانوا حوله
مبارك : الحمدالله عالسلااامه
محمد: شد حيلك ي بوحميد نبيك تقوم بسلاامه
عزيز: لا ان شاءالله طيب
حمد يهز راسه بس موقادر يتكلم يحس بألم فضيع عمر ماتخيل راح يكون عاجز ولاتخيل انه بيصير له جذي فجأه تذكر ربه وصلاته اسلوبه مع خواته وظل يبجي ويون مو قادر يتكمل بيذكر الله مايقدر ينطقها اشتاق لذكر رب العالمين ابن ادم ضعيف مايذكر ربه الا بأسوء حالاته يطالع بأخوانه اللي حوله مو ققادر يسوي شيء
دخل الدكتور بيفحص حمد طلعوا اخوانه برى
بعد فتره وصلوا شباب اثنين مغترين
...: السلام عليك
الكل: وعليكم اللسلام
...: معاكم المباحث وانا المحقق خالد
مبارك اخترع : عسى ماشر خير
خالد: ماشر ان شاءالله بس محتاجين نحقق مع حمد بخصوص اللحادثه اللي صارت له
عزيز: الشخص اللي سبب الحادث ماترك له اثر على السياره
خالد : لاسف مالقينه اي اثر له شكله حريف بهالسوالف عالعموم احنا نبي نحقق مع حمد اذا له اعداء
محمد: بس اخوي مايقدر يتكلم عاجز بس فتره بسيط ويرجع يتكلم
عزيز: بعدين توه طالع من العنايه
خالد: عالعموم احنا بنحط له حراسه لانه جريمة قتل مو حادث عادي
.....
بيت حصه
متجمعين لبنات
هيا وشهد وجوري وحور وفرح وعذاري
فرح طول الوقت سرحانه وتفكر
فرح وجوري لاعبه فيهم الوحام
حصه : بتروحون لحمد ترى طلع من العنايه
شهد : مادري خالتي
حصه : شنو ماتدرين اخوج هذا قوموا فيه اهو محتاج لكم مهما صار لاتخلونه عمر الظفر مايطلع من اللحم
هيا : خالتي انا اخاف اروح يطردنا ولا ميته واشوفه هذا اخوي (دمعت عيونه )
حصه : وانتي شهد
شهد :بروح له بس انتي معاي خالتي
حصه :خلااص من باجر نروح له واانا بسوي له شوربه مبارك يقول عايش علا المغذي مايبي ياكل شيء
حور: اهو درى بوفاة عاليه ووخالتي
حصه : لا والله ماقالوا له خل يقوم بسلامه اول بعدين نقول له
هيا : الله يستر انا خايفه عليه يصير شي فيه
شهد اخترعت :لا انشاءالله مو صاير الا الخير
الكل : امين
....
بيت منيره
بغرفة شوق
كانت مستلمتها ساره تعذيب وهالمره بخيزرانه شوق تعبت واهي تقاوم وين ماتروح تمسكها اخر شيء طاحت عالارض وتون من العوار وتبجي (ساره استغلت الوقت انه مافي احد واستلمتها بعد ربع ساعه طلعت ) وراحت الممر اللي بين قسم الضيوف والمطبخ واخره باب خلفي فتحته وقطت الخيزرانه برى وورد تاللقسم واهي تسمع صوت شوق تبجي ووتون من العوار عدلت شعرها وطلعت من القسم وقفت صوب الدرج
الا بدخلت محمد (انتبه لساره شكلها مو طبيعي وتبوسم وجهها معرق حيل جنه مكروفه )
ساره ارتبكت بس مابينت : هاه حمود وصلت
محمد يطالع فيها (اول مادخل شافها طالعه من القسم الضيوف ) : شفيج ؟
ساره : شفيني مافيني شيء
محمد: وليش رايحه قسم الضيوف
ساره : اي عادي كنت رايح الباب الخلفي اتمشى ورجعت
محمد: وجذي معرقه
ساره : شفيك اي وقبلها كنت اسوي رياضه
محمد: بعرف انتي شسالفتج كل ماشفتج معرقه جنج متسبحه تقولين لي اسوي رياضه
ساره بملل : اووووه عاد انا بروح اتسببح ومولازم ابرر لك وصعدت
محمد قعد بصاله وحاس بملل قام راح يشوف شوق من زمان ماشافها ولاتطمن عليها من فتره
طق باب الغرفه بس مافي احد يرد فتح الباب استغرب لقى الباب مفتوح مومثل العاده مقفل
ودخل لقى الليت طافي وسمع صوت شوق تبجي شغل الليت
شوق على السرير واهي لامه نفسها بالكمبل وتبججي بصراخ : لااااا تكفين الله يخليج تكفين لاتقربين صوبي تكففين
محمد صكر الباب وقعد على السرير وسحب الكمبل ووشوق تسحبه و مغطيه الكمبل على وجهها وسحبه بسرعه وانقزت وشوق والزقت بطوفه
....
عند فرح صعدت جناحها واهي تحس بضيقه حامل بشهر (الخامس )
بقلبه (منو هذا اللي يدز لي مسجات حب وغرام لو شافها ناصر يقلب الدنيا علي اه ي رب ارحمني )
شخص مجهول كان يدز لها مسجات بالواتس اب غراام وتهديد تقريبا اعرفت الشخص بس مو متأكده
(انا راجع لج حبيبتي ولهـان عليج )
(بيجيك وقتن تذكرني وتبكيني.. مايفيد دمعا على ماراح انهيته )
(احبـــــــج )
(يقولج ومابعد الهدوء الا العاصفه *_^)
(يهون عليج تخليني وتروحين لسحليه اللي عندج ) (ناصر عيونه عسليه ويسوي تان عشان جذي يسميه السحليه )
( ..كلمه و خليها في بالك اذا حطيت براسي شيء والله لجيبه )
( صحيح احبك بس كرامتي مايدوسها امثالك )
(احبج وخاطري بعذاابج ي ترى شنو اختار بسس اخاف البيبي يصير فيه شيء هههه)
عند فرح تبجي وخايفه من هالانسان المجهول ي ربي شسوي من اقوله
دق تلفونها وكان الرقم المجهول وظل يدق ويدق وفرح ماترد خايفه وصل لها مسج بس شنو هالمسجج هالمره
دزلها صورتها مفبركه (مصورها واهي بالمطبخ ووفبرك الصوره )وومقطع فيديو (مفبرك المقطع )
..: :شرايج ادزها ل نصورج , ردي احسن لج
فرح اخترعت ودق مره ثانيه وردت
فرح بصوت كله بجي : الو انت منو شتبي ي خي حرام عليك والله حراام اذا انت ماتخاف من الله انا اخاف منه
..: هههههههههههه مااهدج لو على موتي صج طلعت من السجن بس عادي ادخله مره ثاني ماعندي مشكله
فرح بصدمه :فــيــصــل

ؤحشتني سؤآليفك 27-01-14 01:13 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
يهمني رايكم.. ^^
:")

ويتنق

سوريا حره 29-01-14 05:23 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
روووعه ، بس ليش دايما شوق حزيينه حرام و الله اني اصيح علشانها 😭😭
و لو اتنزليين بارتات في اقرب وقت اذا قدرتي ☺️😍😍😍

سوريا حره 29-01-14 09:20 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
ازين حددي الوقت اللي بتنزلين فيه البارتات لو سمحتي
ما اقدر اصبر 😔

ؤحشتني سؤآليفك 30-01-14 07:20 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 35
.....
فرح بصدمه :فــيــصــل
فيصل : عليج نور فيصل على بالج دخلتي سجن بتمر مروور الكرام
فرح :اذا عندك شيء روح لاخوي شحقه تكلمني
فيصل : كلامي معاج انتي مالي شغل باخوج
فرح تبجي : شتبي
فيصل : ابيج
فرح مافهمت : شتبي مني
فيصل : شوفي ساعه 3 الفجر لي نام ناصر اطلعي برى البيت تلقين سياره صافطه جنب البيت اللي قبال بيتكم والسياره سلفرادوا ابيض مغيمه تجين السياره ماشي
فرح : شنوو لاء مستحيل اطلع من وراء ناصر
فيصلل : ي عمري ذابحج اشرف اممم دام جذي صورتج عند نصوري
فرح : لاااااا الله يخليك لاء انا والله ماسويت شيء وانت تدري اني بريئه حرام عليك ي خي حرامم
فيصل : هههههههه انتيي شخسرانه كلها ليله ترى
فرح تبجي وحست انها مقيده من كل صوب : حرام عليك والله ناصر مايستاهل
فيصل بغيرة: مو شغلي يستاهل ولا مايستاهل و..ها حطي بالج تلعبين بذيلج اشاره مني صورج والمقطع بالكيك والبي بي ام وتويتر ههههه عاد انتي تعرفين شباب الكويت بدقيقه ينشرون المقاطع اللي جذي
فرح : فيصل الله يخليك لاتهدم حياتي
فيصل (يعشق فررح مجنون فيها ومن كثر ماهو مجنون فيها وبعد اللي صار بينتقم منها بأي طريقه )
فيصل ببرود : مومهم
فرح : انزين شلون ارجع له وانام جنبه وانا خاينته حرام عليك والله ماحب هالشعور
فيصل : قلت مو مهم بطقاق انتي وياه
فرح : فيصل انا حامل حرام عليك ولدي اللي بطني ش..
فيصل يقاطعه : انتي شكلج تبيني ادز صورتح والمقطع
فرح : لااء لااء الله يخليك لاء (وبنكسار ) خلاص بسوي اللي تبي بس مو الحين الله يخليك
فيصل بضحك تنرفز : هههههه حلو انا اللي اقول متى تطلعين فاهم ي (ويعلي صوته وبستهزاء ) الشــريــفـه
وسكر الخط
وفرح اقعدت تبجي منهاره من اللي صار (اهخ يارب ساعدني يارب مالي غيرك )وظلت تبجي
دخل ناصر يغني كان توه طالع من النادي
ناصر : فررروحتي (ويقعد جنبها عالسرير ) شفيج يبا ليش تبجين
مسك ايدها ويرفع راسها ومسح ادموعها
ناصر : قولي لي شفيج حبيبتي
فرح بضيقه (تكفى لاتكلمني بهالطريقه والله انا ما استاهلك ): مافيني شي وقامت بسرعه ودخلت الحمام
....
بغرفة شوق
محمد اخترع لما شاف وجهها مسكها : شوق شفيج ليش تبجين
شوق ترجف وتهز راسها (انه مافيني شيء )
محمد قرب وقعد جنبها عالسرير مسك اكتوفه : شوق قولي لي شفيج يبا منواللي لاتقرب صوبج
شوق بهمس وشكلها كان موطبيعي : مححد
محمد : في احد مسوي لج شي مأذيج قولي لي
شوق تبجي ومن داخلها ودها تموت اليوم قبل باجر
شوق بهمس وصوت يرجف : محمد ابي منك طلب
محمد ماصدق تجاوبت معاه :قولي شنو
شوق : طلقني
محمد حس بحباط : طلاق لاء مافي
شوق تخززه طرت بالها فكره مجنونه :اكيد انت متفق معاها انت ماطلقني واهي تعذبني لين امووت ي خي خلاصص انا استسلمت بس حرام عليكم حراام اهي تقولي طلبي اطلاق و انت تقولي مافي طلاق انتوا قاصدين تعذبوني
محمد تنح موفاهم : شوق شفيج منوهذي اللي تبيج تطلقين وتعذبج
شوق شكلها موطبيعي : تبي تبين لي انك مالك شغل وماتدري انها ساره
محمد انصدم : ساره ؟؟
شوق بدموع:لا كمل برأئتك
محمد: والله العظيم مالي شغل انا موقح لهدرجه
شوق صرخت :بسس خلاااص حرام عليكم بس ذبحتوني ذل واهانات طلقني طلقني ما ابيك انا اكرررررررررك اكررهك ما احبك خلاص بس ارحممموني
محمد ما تحمل بسرعه طلع وصعد لجناحه
محمد بصراخ : ساااااارررره سااااااااااااااره
ساره ركضت : شفيك حموو ....,
محمد مسكها من زنودها وقربها صوبه : شمسويه حق شوق
ساره ارتبكت :........
محمد صرخ عليها : تكلمــــــي
ساره عصبت : شبسويلها يعني
محمد : لااء صدقتج اقوول شوق قالت لي كل شيء بتكلمين احسن لج ولا شللون
ساره وخرت عنه : شقالت لك هالمجنــونه
محمد عصب : اكلي تبن انا من الاول وانا حاس انه شوق فيها شيء وموطبيعيه من تزوجتج واهي حاكره روحها بالغرفه (مسك ايدها وضغط عليها )اثاري من وراااج انتي ومههدتتها تطلب الطلااق مني
ساره : انت شفيك شبي فيها هالمتخلفه وليش اهددها شمصلحتي وانا ضامنه انك ماتبيها
محمد سكت
ساره :يعني تجذبني انا سارونتك وتصدق هذي انا بفهم شلون تصدقها واهي عندها ملف بطب النفسي وولاتنسى دخلت بحاله نفسيه بعد وفاة اهلها وتزوجتها واهي مريضه يعني بالعقل فيه وحده تقول لزوجها ليلة الدخله روح تزووج ؟؟
محمد :..(يفكر بكلاامه واقتنع )
ساره : وبعدين اكيد قاعده تتخيل وتتوهم وبعدين ماتقولي شلون بدخل عليها وين شفتها اصلااا اذا اهي طوول الوقت بغرفتها ..
محمد ندمان (ومسك ايدها ) : ماعليه سارونتي انا اسف مادري شسوت فيني هالخبلله
ساره ارتاحت : مسامحتك بس بشرط
محمد : امري تدللي جم سارونه عندي
ساره : ابي اغير سيارتي وابي اشتري سياره على ذوقي
محمد : اي ليش ؟؟سيارتج مافيها شيء
(سيارتها فورد 2012 )
سارره بملل : اوووه حموود عاد لاتصير بخيلل انا خاطري بموتر جديد
محمد :وشنو الموتر اللي تبينه
ساره : ابي لكزس 2013 اي وابي لونها عنابي (نفس سيارهة عذاري الغغيرة لاعبه لعب )
محمد : ماااشي ي غالي وطلب رخيص من باجر نروح الوكاله ...
ساره اتسانست وبقلبها (هين ي شوق رايحه وشاكيه لمحمد هيـــن بس )
.....
مبارك ووخواته وعذاري توهم داخلين البيت وصلوا عند الدرج سمعوا صوت بجي
عذاري تطالع بمبارك
مبارك : يالله عذاري امشي فوق
هيا وشهد راحوا غرفة شوق وفتحوا الباب ودخلوا
هيا مسكت اكتوفها : شوق شفيج
شهد : اكيد هالساره بعد في غيرها
هيا :انا لازم اقول لمحمد يوقفها عند حدها
شوق تبجي : قلت له خلاص هيا انا مابيه والله مابيه اترجاج خليه يطلقنـ (ماكملت كلمتها الا محمد وساره داخلين
محمد بعصبيه مسك شعرها :اه يالحقيره شايفتني جاهل عندج تقصين علي
ساره تبجي : حراام عليج شوق ليش تبلين علي
محمد يشد على شعرها زياده
هيا: محمد خليها تكفى خلها (وشهد تبجي خايفه )
اما شوق ولا دمعه انزلت منها
محمد : انا الغلططان اللي ماصدقت ساره يوم قالت لي تتوهم انا الغلطان اللي صدقتج شلون اصدق وحده لها ملف بطب النفسي وليلحين تعالج (ودززها على السرير بقووه)
هيا توقف بوجهه محمد : محمد وخر عنها مالك شغل فيها احسن لك توخر
محمد بعصبيه صفق هيا كف : جــــــب مو ناقص الا انتي تهدديني هذي زوجتي واطقها اكفخها اسوي فيها اللي ابي محد له امر علي ولف على شوق اللي لامه نفسه على السرير وضامه رجولها ومخترعه ودموعه بدت تنزل )
محمد : وانتتتي (شوق انقزت ) تبين طلااق هاه
شوق بعيون كلها رجاء ولهفه تهز راسها وبهمس : ااي
محمد مسك شعرها : عـنـاد لج ماني مطلق وبتمين تحت رحمتي لين اموت ي (وبصوت كله استهزاء وبهمس ) ام سعف وطلع
ساره تضحك وتطالع فيها وبهمس : انتي مكانج طب النفسي
هيا عصبت : برررى اطلعي برى
ساره طلعت واهي تضحك
شهد : شفتي محمد شسوى
هيا : ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
شهد طلعت بسرعه
هيا قربت من شوق ولمتها
هيا: خلااص حبيبتي خلااص
شوق :ابوس ايدج هيا قولي له يطلقني الله يخليج انا ماقدر اتحمل اكثر من جذي راح اموت والله
...
بعد ثلاث ايام
7 الصبح
ساره ننزلت وطلعت برى البيت لقت جلب مربوط وينابح وباين انه مسعور وبس يتحرك ماخافت منه شافت محمد طالع
ساره : حموود شهالجلب
محمد: شفيج خفتي منه ههههه
ساره:لا وي انا اخاف من هذا وتمر من جنبه وعادي
محمد يضحك : ي قويه انتي
ساره: مال منو
محمد :مال حمد امس عزيز جابه من الشاليه
ساره : اممممم
....
بالمستشفى عند حمد تحسن حاله وقام يتكلم ويحرك ايدينه شوي مع تدلليك وقام ياكل ونفسيته انفحت على الاكل
هيا تشرب حمد شوربه
شهد تدللك رجوله وتدهنها كانت متشققه حيل
حمد حا بضيقه من شاف معاملة خواته له حس انه حقير ومايستاهل هذا كله
حمد : بس هيا
هيا : ميخالف حمد اذا موعشانا عشان صحتك انا ماصدقت تشرب اشوربه واهي الوحيده اللي تشتهيها (وتمدله ملعقه ) يالله افتح فمك
حمد نفذ كلامه بعد ماخلص من الشوربه يحاول يرفع ايده بس اصابعه تحرك مايقدر يرفع ايده انتبهت له هيا
هيا: شبغيت حمد
حمد مستحي ولف وجهه لجهه الثانيه
هيا قرب صوب اخوها ومسكت ايده : قول شبغيت ..
حمد لف لاخت وحاس بحراج : بغيت ماي
هيا ابتسمت : اي قولي تبي لاتعب نفسك (وصبت له ماي وقامت تشربه ولما خلصت )
حمد: مشكوره
هيا ابتسمت :العفو (وسحبت كرسي وقامت تدلك اصابع ايدينه )
حمد لف لشهد اللي من جت واهيا تدلك ارجوله : شهد يبا خلااص ارتاحي ايدينج اتعبت
شهد : دكتور موصيني عالتدليك لاوم ادللك عشان ترجع احسن من اول
هيا : ان شاءالله تحسن وتصير احسن من اول
حمد : اقول : امي مادقت عليكم (مجذبين عليه انها مسسافره مع رفيجاتها )
هيا تلعثمت : هاا ااي دقت لما كنت نايم
حمد : ليش ماقعدتوني
شهد ماسكه نفسها لاتبجي : قلنا مانبي نتعبك انخليك ترتاح
حمد : انزين هيا دقي على عاليه ابي اكلمها ضروري
شهد : ايي عاليه مشغوله عندها امتحان
حمد : وانا كل ماسألت عنها قلتوا مشغوله (وبضيقه ) هيا ليكون ليلحين زعلاانه مني تكفين قوليلها اني متحسف قد شعر راسي ابي اعتذر منها بروحي موعارف انام ولا اكل تكفين قولي لها
هيا دموعها تجمعت وماسكه نفسها : ان شاءالله
حمد نقززه قلبه كل ماجاب طاري امه وعاليه تغيرت وجيهم : شفيكم فيه شيء صاير وانا مادري
شهد : لاا ماكو الا كل خير
حمد مو مرتاح
ودخلوا عزيز وحور : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
حور : شلونك حمد اليوم ؟
حمد بضيقه : زين الحمدالله
عزيزيسلم عليه :ها بوحميد شلونك
حمد : بخير
وقعدوا وقاموا يسولفون بعد فتره حمد قطع سالفة عزيز
حمد: امي متى تررجع من السفر
عزيز تبلعم :ها ماقالت اهي مرتاحه
حمد بشك : وعاليه ليش ماجت
عزيز : اي عاليه رفيجتها مريضه تزوها
حمد حس بضيقه : ماشاءالله انت تقول ررفيحتها مريضه وهاذي تقولع ليها امتحان (حمد هستر وقام يصارخ ) انتوا ليش ماتبون تقولون لي صج تكلموا ابي اعرف امي وعاليه وينهم حراام عليكم مشتاق لامي ابي اشوف اختي ابيها تسامحني ابي اقولها اني ندمااان
هيا وشهد قامو يبجون ماقدروا يمسكون نفسسهم زياده
عزيز ممتضايق وحس خلااص مافي امل يجذب زياده : حمد انت مؤمن بقضاء الله وقدره وهذي الدنيا وو
حمد عصب : عزيــــز لاتلعب بعصابي حراام عليك قوولي امي وعاليه وينهم فيهم شيءءء
عزيز قرب منه ومسك اخوه : حمد هد ي خوي موزين لصحتك انا خايف عليك
حمد : اذا تبي راحتي قولي وينهم
عزيز بصوت يالله يطلع : اللي بقى براسك
حمد انصدم يطالع باخوه ويطالع بخواته للي يبجون بهمس : انت شتقول متى ؟ وشلون
عزيز : عاليه توفت وقت الحادث وامي دخلوها العنايه وماطولت وتوفت قول الله يرحمهم هذا طريق كلنا ماشين فيه
حمد ادموعه انزلت مصدوم امه واخته بسببه راحوا : عزيز : قول انك عاد تغشمر الله يخليك ترى والله مو سسهلله علي امي واختي تكفى عزيز انا ابي اكلم عاليه راحت واهي زعلاانه وشايله بقلبها علي تكفى قول انك تجذب (وقام يهستر وركضت هيا تنادي نيرس وعطته ابرة مخدر )
حمد ماتوقع انه حياتهم قصير وبيفقدهم بسررعه كان مشتاق لاخته حيل كان بقلبه كلام يبي يقوله لها ويرتبه بذهنه بس سمع بخبر وفاته اتهار (لالومونه اخته اللي كانت تاحول تعدل علا قتها مع اخووها واهو ماكان يعطيها مجال متسلم منه لازم يطقها اكثر خواته اكلت طق منه بس ماتقول لامها تخاف عليه )
كانت صدمه قويه ماتحملها حمد
...
بمواقف فرايدز البحر
ابرار صفاطه سيارتها وتنطر عبدالله
كانت سرحانه وماحست الا باللي رركب سياره
عبدالله :يالله قرقشي وين الجيك
ابرار طالعت فيه وعطته الجيك :تفضل بس تدري انت سويت شي اكبر من اللي ابيه ذبحت امه واخته
عبدالله : غمزز لها :أعجبج المهم برّدت حرتج هههههه يالله سلالالالام وطلع من سياره
ابرار تضحكك بونااسه
...
عند حمد صح من النوم لقى جراح قاعد على الكرسي وساند نفسه ويطالع التلفزيون حمد تذكر اللي صار اليوم
دمعت اعيونه تذكر اخر موقف عاليه
بسياره
حمد : منو قاعد تكلمين
عاليه : رفيجتي
حمد لما صفط عند الاشاره تل شعرها : جذااابه جذذابه ويطق راسها بالكشن
منيره : حمد هد اختك هدها
عاليه تبجي : حمد والله رفيجتي امسك الفون وشوف بنفسك
حمد :اقول لاتستشرفين على افأي يالله جب قال شوف قال هه
موقف ثاني
بالبيت
عاليه :السلاام
حمد ررفع راسه : الله لايسلمج
عاليه : حمد شفيك انا اختك والله الدنيا ماتسوى ماراح ندوم البعض شتخسر لو..
حمد :اوووو اقول فيكنا من هالدراما تقلبين لي مسلسل كويتي يالله فارقي ودزها ورااح
نرجع للواقع لف لجرااح رفيجه دموعه موراضيه توقف ولا قادر يمسحها (حتى جراح اللي ماسلم مني ماخليت كلمه ماقلتها له ماهدني وانا عاجز اخ بس ياليت الله ي خذ عمري وارتاح من هالعذاب, تذكر انسانه ي ما ظلمه وخلها مصخره وسط الكل وعقدها وسبب لها مشاكل مع محمد وغيره كرهاا بنفسها بقلبه (اخ ي شوق تكفين سامحيني ياما اذيتج حتى انتي مارحمتج وكنت حقير معاج يارب رحمتك يارب والله موقادر اتحمل عذاب اكثر من جذي ) واهو بين سرحانه انتبه لجراح يناديه ويمسح ادموعه
جرااح : حمد قول لا اله الا الله ي خوي تعوذ من ابليس هذا ابليس يوسوس لك
حمد : اخ بس ي جراح موقادر اتحمل اكثر من جذي ابي ارتاح قلبي يعورني يخوي بناس مالها ذنب مارحمتهم ظلمتهم واذذيتهم واجد ومنهم انت
جراح : ي خوي تعوذ من ابليس وانا اخوك موغريب والله شاهد علي موشايل عليك ,مافي اخو يشيل على اخوه
حمد بضيقه : طول عمرك اصيل ي جراح ولا راح اللقى نفسك رفيج تكفى يخوي سامحني انا كنت حقير معاك وسبب تافهه وسخيف اللي خلاني اتغير عليك اخ بس
جراح يهدي : حمد انت الحين اهم شيء صحتك لاتفكر بشيء ثاني
حمد يكمل : كنت مابي ربعي يختلطون مع اخواني ولما اختلطت معاهم صرت ما احب اقعد معاك
جراح بتسأل : ليش
حمد بضيقه : ماكنت ابيك تعرف حقيقتي اللي اخواني ساتريني لي هاليوم انا انسان ما اصلي ولا احب اذكر الله واتضايق من اسمع الاذان وحقير حتى مع اهلي وواخواني قليل ما اقعد معاهم ماقعد ال لمصلحتي اخ بس لو يرجع فيني الزمن لي وراء الصلح كلشيء هدمته بأيدي
جراح : ي خوي مسامحك موشايله عليك لاتشيل هم والدنيا بعدها بخير يمكن هاللي صار لك تنبيه من رب العالمين ترجع له تحت رحمت ربك قول لا اله الا الله
حمد : لا اله الا الله ..
سكت حمد,, جراح فتح له عصير يبيه يشرب بس حمد رفض مايبي اي شيء شهيته مسدوده
حاول فيه جراح وماقدر عليه قام يغير القنوات يحط اي شي وثبت على قناه وقال لحمد : انا برووح اصلي قيام الليل تبي شيء قبل لا روح
حمد بهدوء : لااء سلامتك
طلع جراح
ورد لسرحان حمد انتبه لقنااة شنو عليها كانت اغنيه صابت حمد على الوتر الحساس وزادته هم
مرت الايام والحلم انهدم ..لو ندمت الحين شيفيد الندم ؟
مابقى لي شي غير الله يعين ..اه لو ارجع بعمري كم سنه
كان اصير انسان ثاني ..موانا كان اصلح كل غلطات السنين
ارتكبت اخطاء بس الله ستر ..واتخذت اسوء قرارات البشر
كان لي قلبين مبسوط و حزين ..,ناس كنت افهم نصايحهم
غلط بشرهم مع طيبهم فيني ..اختلط اكتشفت الحين انهم طيبين :"( ؟؟!
ليتني؟ اقدر ارد اللي رحل ..ولا امحي بأيدي كل اللي حصل
آه ي كبر السماء وكبر الحنين ..خايف الايام تتوقف هنا خايف ارحل
قبل مااذوق الهنا خايف تكون ..اخر انفاسي أنـيـن
&مرت الايام والحلم انهدم..&
حمد انهار وهالاغنيه كأنها اهو المقصود فيها ( اه ماتوقعت الدنيا صغيره وغرتني حيل اخ يارب ماقدر اتحمل عذاب اكثر من جذي ي ليت ترد فيج الروح يي عاليه لو دقيقه بس ابي اقولج شيء ي ليت ترد فيج الروح لو دقيقه ) ونزلت ادموعه مره اثانيه موهامه شنو اهو ومنو؟.. حس انه الدنيا ماتستاهل وتمنى لحظات بس يشوف اخته
سبحان الله لما كانت قباله طول اليوم ماكان يشتهيها الحين بس راحت اخته قعد يبجي واهو ندمان على كل شي تمنى لو ترجع دقيقه وحده بس ( احيانا نخطيء مع ناس ونتمادا معاهم ويمكن منا الغلط ولا منهم بس اللي نعرفه انهم اشخاص يعزون علينا ونكبر المشكله واهي صغير وونهجرهم سنين وبس نسمع بخبر وفاتهم ننهار ليش هذا كله ؟ ...صفو النفوس محد دايم لاحد والدنيا بكبرها باجر بنخليها حتى لو كان سبب كبير عليج ميخالف ساميحها لاتقولين لاء اهي سوت جذي وجذي وانا من حقي اقول اللي قلته ترى لي سمعتي بخبر وفاتها حالج بيكون نفس حمد ويمكن اهي ندمامنه ومتحسفه ومستحيه تقولج انتي ابدي اول ولج الاجر لاتصيرون نفس حمد اللي قلبه معذبه ومومخليه مرتااح الدنيا هذي صغيره كلها ايام معدوده وبنخليها لاتغركم وتاخذكم هالدنيا)
...
اليوم الثاني
12 بليل
ناصر وفرح بجناحهم
ناصر قاعد جنبها ويمسك بطنها ا:اقول فروححتي بأي شهر انتي
فرح بضيقه : الخامس
ناصر : ي حلو بس متى يطلع وينور الدنيا
فرح : ان شاءالله قريب
ناصر : شفيج ييبا شابله هموم الدنيا كلها وانتي بعدج صغيره على الهم صارلج جم يوم متغيره عسى ماشر
فرح ودها تبجي : مافي شي بس الحمال مخوفني
ناصر لعب بشعرها : والله عبالي عندج سالفه هههههه المهم خلينا من حمالج ماقلتي بعد ماتولدين ان شاءاللهو ين تبينا نساافر
فرح بقلبها : والله ما استاهل هذا كله : مادري كيفك
ناصر : لا مافي كيفك انتي بتختارين
فرح : ناصر كيفك انا ولا مره سافرت انته اخبر
ناصر يمسح شعرهاا : امممم دام جذي انا اقول نروح اسبانيا وهولندا

ؤحشتني سؤآليفك 09-02-14 01:42 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 36
.....
فرح : انا اقول نروح دوله عربيه احسن
ناصر : طالع هذي الحين اقولج اسبانيا هولندا توقلين لي دوله عربيه يبا شتبين بالعرب ما احب اروح دوله عربيه اقول اانا قررت وخلااص ان شالله قبل انفاسج انا حاجزز تذاكر والفندق
فرح سرحت مره ثانيه
ناصر :وليه ردينا سرحنا يبيلج كـــف يسنعج
فرح ابتسمت
ناصر :بس ماتهونين على قلبي امد ايدي عليج
فرح تضايقت
ناصر : ي بابا شفيج اول مره اشوف وحده لما زوجها يغازلها تضايق شنو مغازل رفيجتي
فرح طقته : يلاا عاد شنو رفيجتك ترى اعصصب
ناصر : يمااااه خافييت
فرح : هههههه
....
بمكان ثاني
ساعه 2 الفجر
ساره بعد ماتأكدت انه محمد نايم طلعت برى وفتحت سلسلةالجلب واهو ينابح كان الجلب بيهجم عليها بس اهي توخره وتسحبب لي الممر اللي بين البيت والسور مال البيت ودخلت اللممر لين مرت من دريشه شوق وفتحت الدريشه و وخلت الجلب ينقز داخل الغرفه وصكرت الدريشه واهي تضحكك وبسرعه ركضت ودشت داخل البيت وصعدت جناحها واهي تضحك وقعدت على السرير
محمد فتح الابجوره: بسم الله شفيج
ساره بوناسه : ماكو شيء
محمد : انتي وين كنتير مو توج نايمه جنبي
ساره :اي عندك ماطلعت
محمد :اقول ماسمعتي منابح جلب حمد احسه تحت دريشتي الصوت
ساره : ويي شدرااني كنت بالحمام وتني طلعت
محمد شاف شيء على ايدها ومسكها : شفيها ايدج
الجلب جرح ايد ساره لما فكت السلسه
ساره : وي شنو هذا مادري خل اقو احط بلاستر (ماقدرت تصرفه نفسها )
ومحمد شااك لانه العضه عضة جلب واضح وصوت الجلب تحت دريشته بقلبه ( هذي شتبي بالجلب )
عند شوق
اللي هجم عليها واهي تصارخ وتبجيو تستنجد بس محد سامعها
كان يهجم بوحشيه مره على كتفها ومره يعض بطنها ويسحبها
شوق تقاومه وتدزززه بعد فتره طالعت بدريشه ورمكضت صوب والجلب كان عاض فخذها وموراضي يهدها فتحت الدريشه واهي تعباانه بتمووت
شوق : ااااااه ساااعدووني تككفووووون سااعدوني وتبجي وتصاارخ
محمد اللي منسدح بالفراش سمع صرااخ شوق الجلب ينبح ركض على طول ونزل وفتح باب الغرفة وكان معاه عزيز ناززل
عزيز : سمعت اللي سمعته
محمد واهو يركض : اي اي هذي شوق وبيفتحون الباب ماقدروا (كان مقفول )
عزيز : شووق شووق
شوقق : ااه تككفون ساعدوني بمووت
عزيز ومحمد يدززون البا بيكسرونه
محمد اخترع بسرعه طلع برا البيت ورااحواللممر بين البيت وسور مال ا البيت وشاف ايد شوق كللها دم بسررعه مد ايدينه وسحبها والجلب ينابح
طلعها ممحمد بس الجلب ماسك رجلها مو راضي يهدها محمد يحاول يفكها وفكها وقام يركض فيها
شوق عيونها بدت تسكرر وضلمت الدنيا جدامها
محمد قعدد على الارض ووشوق بحضنه ومسك وجهها :شوق ححبيبتي
شوق طالعت فيها وتبجي : محمد احبك رغم اهاناتك لي بس قلبي متعلق فيك يبيك انت مايبي غيرك ونزلت دموعها واهي تألم من العوار
محمد مايدري شيوقل بس اللي يعرفه انه خايف يفقدها : شوق مابي افقدج تكفين تماسكي لين نروح المستشفى
شوق مدت ايدها لوجهه محمد لمست جبهته ..حواجبه ..عيونه ..رموشه اللي بدت دمع ..خشمه ...خده وفت عند خده
محمد :شوق
شوق عيونها بدت تسكر
محمد مسك ايدها اللي على وجهه : شوق تكفين ردي
بس انقطع نفس شوق ورخت ايدها وراسها
.....
عند فرح بنفس الوقت
ناصر كان نايم وفرح قاعده بصاله مرتبكه وخايفه وبقلبها (لو سويت اللي سويته مستحيل ارجع لك ي ناصر )
دق فونها ردت
فرح بـ هم : الو
فيصل : هلاا ابوي هلاا بدنيتي
فرح : ترى مولايقه عليك هالرومانسيه
فيصل :ماعليه مقبوله منج ي حلو
فرح تبجي : تكفى فيصل حسس فيني انا ام عيال الله يخليك سو لو مرة وحده خير بدنيتك انت جذي قاعد تنهي حياتي
فيصل بحده : اقول خلصيني يالله ولااا
قاطعة فرح : خلااص نازله الحين وسكرت
دخلت غرفة النوم
شافت ناصر نايم قعدت جنبه على السرير واهي تبجي موقادره تمسك نفسها بس غصبن عنها بتسوي جذي ماتبي سمعت اخوها تطيح بالحضيض يقولون اختفت ولا يقولون شيء ثاني
مسحت ادموعها ونزلت باست راس ناصر وبقلبها تقول سامحني ي اغلا انسان حبيته
قامت ونزلت رساله جنب تلفونه ونزلت تلفونها وطلعت من الغرفه ولبست ثوب قطن اسود وجاكيت قطن ابيض وملفع قطن اسود وفلات اسود ما خذت ولاشيء من اللي شرته من فلوس ناصر واخوها جرااح لانها بنظرها ماتستاهل طلعت واهي ماسكه بطنه اللي بدا يكبر وشافت السلفرادو الابيض راحت وركبت السياره والدموع بعيونها ومشت السياره
فيصل : نورتي السياره وراعيها
فرح لافه الجهه الثانيه تدعي بقلبها تموت ولا يصير شيء
....
ثاني يوم
7 الصبح
عند شوق بطلت اعيونها شافت نفسها وين قامت تبجي
محمد صحى على بجيها : شوق (وقرب ومسك ايدها ) شلونج ان شاءالله احسن
شوق ماترد
محمد : شوق يعورج شيء قولي لي تكفين
شوق دموعها تنزل وعينها على محمد
دخل الدكتور مع النيرس وطلع محمد برى
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
الدكتور : شلونك محمد
محمد بضيقه : تمام دكتور بس شوق شلونها احسن
الدكتور : شوق محتاجه تقعد عندنا عالاقل اسبوع
محمد :ليش
الدكتور: محمد تسألني ليش الجلب مو مخلي فيها شيء صاحي وبعدين ابي اسألك عن شغله جسمها اثار طق وتعذيب انت ماد ايدك عليها
محمد : اثار ؟؟ دكتور انت شتخربط منو اللي يقدر يمد ايده عليها
الدكتور :انا اسألك وبعد المريضه محتاجه دكتور نفسي فقدت النطق يمكن مؤقته بسبب الخرعه وواللي اشوفه انه شوق حالته النفسيه حيل تعبانه ..ليش الاهمال هذا كله
محمدبتردد: دكتور شوق صج مرتي بس مو دايم اشوفها
الدكتور :بأهمالك صار فيها جذي ولا ماتقولي جلب شلون يهجم عليها؟
محمد : دكتور شوق لها ملف بطب النفسي ومرتين تعالج هناك وصارلها ثلاث اسنين ملفها
الدكتور : شتقصد من كلامه
محمد: اللي اقصده انها اهي اللي تأذي روحها لانها كذا مره حاولت الانتحار
الدكتور سكت فتره بعدين قال : تعال معاي بوريك شغله ,الدكتور نادى النيرس ودخلوا الغرفه شوق كانت منسدحه وتطالع اسقف وجهها هالمره حيل تعباان
الدكتور : تعال محمد جنبي بوريك شيء
وقال لنيرس تساعده وتقوم شوق وقومتها جنها لعبه يحركونها وين مايبون
الدكتور رفع التي شرت مالها لـي اكتوفها كشف ظهرها ولف لمحمد اللي انصدم
محمد : شنو هذا
الدكتور : تسألني انا اسألك شنو هذا انت تقول انه اهي تسوي جذي ماتقولي شلون ايدها توصل ظهرها وبنص بعد ومسويه جذي بنفسها
محمد منصدم ,الدكتور يكلم النيرس تقط التي شيرت ونزلته
الدكتور يحاوله يسدح شوق :تعال شوف بطنها
محمد خايف مايبي يشوف اكثر بسس لما شاف انصدم زيااده ماقدر يتحمل
محمد بخوف : شوق منو اللي سواء فيج جذي منوو
شوق تطالع فيها
الدكتور اشر للنيرس تلبسها : هذا غير الاثار الباقي بجسمها ..شوق محتاجه تجميل
محمد يطالع فيها وبقلبه منو اللي سوى جذي : اكيد وانا مستعد اادفع تكاليف العمليه (وبباين ضيقه على وجهه)
الدكتور : محمد احنا يمرون علينا مرض نفسيين بس مافي مريض يضر نفسه بهالطريقه فهمت وبعدين باين اله حاده للي مستخدمه
محمد :دكتور خلني معاها شوي
الدكتور : ماشي واشر للنيرس تطلع وطلعوا
قرب لشوق وقعد عالسرير ويمسح شعرها : شوق قولي لي منو للي سوه فيج جذي
شوق تطالع فيه بس ماترد
محمد اهو شاك ويبي يجرب بتردد : س اره
شوق طالعت فيه على طول
محمد : ساره صح
شوق فزت وقامت تصارخ وتبجي وترجف وقامت تعرق
محمد مسك اكتوفها : شوق هدي لاتخافين انا عندج
دخلت النيرس وعطتها ابرة مهدئه وقالت لمحمد يطلع برى
طلع محمد اهو متحلف بساره
....
عند فرح فتحت عيونها لقت نفسها بغرفة وعلى السرير نايمه مجرد تذكرت شصار قامت تبجي
مسكت بطنها وبقلبها ( اخ ي روح امك ما اقدر اخليك تعيش لازم انزلك سامحني يمه ودي ابيك تكون عندي انت احلا هديه من ناصر ساامحني يمه انا مااستاهلك )
قامت و راحت تسبح وولبست ملابسها بسرعه طلعت لقت فيصل قاعد بصاله ويتريق
فيصل : هلاا بالحب تعالي تريقي
فرح تطالع فيه ومقهوره منه : ماراح ارجع لناصر تحملني عندك فاهــم
فيصل اهو يبيها من الله : هههههههه (ضحكته تنرفز ) عشان جذي هددتج وخليتج تجين ادري فيج ما تحبين اللخيانه
فرح : الله ينتقم منك بس
فيصل قام :شنو
فرح تخززه : اللي سمعته ولا اصمخ ماتسمع
قام فيصل وطقها واهو محتر انه فرح حامل من ناصر يبي الولد يطيح بأي طريقه
....
عند ناصر قام من النوم على صوت تلفونه رد
مبار ك : الووو ساعه ساعه عشان ترد
ناصر يتثاوب شفيك توه الناس الساعه 7
مبارك : اي 7 الساعه 11 الظهر ي حظي
ناصر فز :شنوو والله ولاوريها هالفرح شلون تخليني نايم
مبارك : اي خل الهذره وقوم صّل انا رحت بروحي وتفقت مع الرجال على كل شي (متفقين مع رجال يشوفون المحلات ويأجرونها,,, سوالف تجاره )
ناصر : يالله باي الفون بيطفي وسكر وولف علا الكوميدينه بيحط الفون عالشحن شاف ورقه سحبهاو قعد يقرها
(حبيبي ... فضلت ابعد عن حياتك لأبد ابيك تسامحني انت طيب وحنون وتستاهل اللي احسن مني انا ما استاهلك
والله يرزقكك بأللي احسن مني وتملى عليك حياتك وتنسيك شيء اسمه فرح سامحني على طريقتي بس هذا هو الحل الوحيد ابيك طلقني ,,انا اسفــه ناصــر
,,,,,أحبــك )
ناصر تنح ومنصدم منصجها هذذي شلون هدني شلون وليش سحب تلفونه بيدق عليها لقى تلفونها جنب تلفونه انصدم
بقلبه: ناصر يعني شنو يعني خلاااص اان ماصدقت لقيت الانسانه اللي احبها واكمل معاها باقي عمري تهدني وترووح ليش ..,
.....
بيت منيره
محمد دخل البيت معصب ويصاارخ : ساااره سـاره
هيا طلعت من المطبخ : محمد شفيك ساره بالجامعه
محمد : متى تخلص هالخرا محاظراتها
هيا استغربت: مادري
محمد : دقي عليها قولي لها تهد اللي بيدها وتجي اللحين الحين
هيا : ان شاءالله
ودقت على ساره وبلغتها
هيا : محمد شفيك شصاير
محمد يطالع فيها وقاللها كل شيء
هيا متردد تقوله : ودي اقولك شيء بـ ...
محمد :قولـي
هيا بتردد: ساره قالت لعاليه عشان تساعدها تدخل على شوق بس عاليه رفضت ولماحست بالخطر ,,هددت عاليه بأنها اذا قالت لأحد تفبرك صورتها مع واحد وتقول عشيقها
محمد مصدوم : كل هذا يطلع من ساره
هيا : واللي ماتدري عنه انه مره انزلت عاليه ونخشت بقسم الضيوف شافت ساره طالعه من غرفة شوق واهي تضحك وشكلها تقول يخرع جنها مجرمه و دخلت الغرفه لقت امواس عند شوق وشوق طايحه علارض
محمد حس داخ مومصدق : اموواس ليش
هيا : عاليه ودتها المستشفى ورفيجتها فاحصة شوق تقول انه (استحت تكمل
محمد بخوف :تكلمممي خبصتي قلبي شتقول
هيا : ان جسمهها متشوه خصوصاا المناطق الليي تبرز انوثتها وشوق جسمها حلو الكل يدري وساره سوت جذي عشان ماتفكر فيها و..
محد حط ايده على راسه حس روحه مخنوق وقاطعها : بس لاتكملين خلااص هذي متوحشه مو ادميه اكيد اهي الي دخلت الجلب على شوق اكو غيرها هين والله ما اخليها
بعد فتره دخلت ساره واهي تدلع
ساره : هـأي حمودي
محمد وقف : انتي اللي مدخله الجلب على شوق
ساره : بسم الله شفيك توني داشه تكلمني بهالطريقه
محمد بصراخ : رد علــــــــــى ســــــــــؤالـــــي
ساره برود : شكو وليش
محمد بعصبيه : لاتستعبطين معاي تكلمي احسن لج اول شيء لما سمعت صوت الجلب انتي ماكنتي عندي و الجرح اللي بيدج من الجلب
ساره : واااي حمودي شفيك وييع اصلاان شلون امسك الجلب انا اخاف من الجلاابه فيني فوبيا( هالمره ما كملت تمثيلها صح )
محمد :لا والله وللي يقولي ذاك الليوم انا ما اخاف من الجلابه ومريتي جنبه وعاادي هاه
ساره حست جنه احد كت عليها ماي بارد
محمد قرب صوبها واستلمها طق : محمد والله ما خليج كل اللي سويتي بشوق بسوي فيج وقام يطقها ويرفسها وسحبها غرفة شوق من شعرها ودخلها غصب و واستلمها طق مارحمها بعد فتره
محمد : تـفـو عليج ي خرا اسمعيني من اليوم ا مابي شوف رقعة وجهج تفهمين وان شفتج جدامي ذبحتج بررى برى
ساره تحسس نفسها تعبت وخلااص مافيها حيل تبي بس سللامتها وطلعت تركض
...
عند فرح اللي عرفت من النيرس انها سقطت وقاعده تبجي
فيصل دخل عليها : فديتج والله
فرح : انت شتبي مني شتبي حراام عليك والله حراام
فيصل : شسوي احبج
فرح ظلت تبجي
....
عند ناصر اللي راح المستشفى ولقى جراح وعزيز وحمد متجمعين
ناصر متضايق : السلام
الكل : وعليكم اللسلام
جراح : شفيك ناصر
ناصر مايدري يقول ولا لاء: فرح
جراح اخترع : شفيها
ناصر : اختفت من حياتي وتركت لي رساله تقول فيها سامحني وطلقني وانت تستاهل احسن مني
جراح وجهه طاح جدام ربعه كلهم عيونهم عليه طلع جراح
حمد : جرااح جرااح
بس مارد جراح
طلع برى المستشففى وقعد على الكلراسي بقلبه (جذي ي فرح تسودين وجهي جدام ربعي ليش وانا قلت بتغير معها ي ليتني مازوجتج وخليتج عندي اخ بس اخ )
ي ترى بتلقها ي جراح ولا لاء
....
بجناح عذاري
عذاري سرحانه وتفكر
مبارك : فديته السرحان شيفكر فيه
عذاري: مبارك مادريت شصار
مبارك :اخترع ليش شصار بعد تكفين موناقص
عذاري قالت لها شصار لشوق ووشصار لمحمد وساره
مبارك : تستاهل
عذاري: مبارك حرام عليك والله قلبي يعورني عليها ابي اشوفها تكفى وانت حارمني منها الحين الوضع تغير اكيد محمد بيطلق ساره خلااص كشفها
مبارك : شوق اكسرت كلمتي ولو تعزني صج ما سوت اللي سوته
عذاري : غصبن عنها لاتلومها اللي يحب يسوي اكثر من جذي شوفني انا هديت اهلي ورديت لك وقفت بوجهه اهلي اهي شتبيها تسوي
مبارك:....
عذاري مسكت ايده : لاتصير قاسي عليها خلاص مبارك اللي راح راح وواهي يتيمه ومالها غيرنا
مبارك : ان شاءالله
عذاري : يعني خلااص مسامحها
مبارك: ان شاءالله خير
عذاري : اي شنو يعني اذا اي بنروح لها اليوم نزورها
مبارك : خلاص تجهزي عالمغرب انرووح
عذاري انقززت بوناسه : حياتي اعرفك قلبك مو قاسي لهدرجه
مبارك ابتسم

ؤحشتني سؤآليفك 09-02-14 01:44 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 37
....
بعد اسبوع
عند جراح بدوانيته
عزيز :انت شفيك ي بن الحلال لاتظن تغيّب اختك بيغيرك علينا
جراح بأحراج : قصت وجهي فرح فشلتني
عزيز: جراح انت وفرح مو غريبين علينا واهي اختنا مثل اهي اختك وان شاءالله بنقلها بس انت اذكر ربك
جراح : الله كريم
...
عند شوق بعد ماسوا لها عملية تجميل بجسمها يغطون تشوه والاثار
ساعه 1 بليل كانت تبجي وتألم ( اه ابي ارتاح من هالـ هم متى ارتــاح كبرتني المشاكل والهموم ماجنّي بنت بالـ21 اه يارب رحمتك ي رب (وتذكرت امهاو ابوها ) الله يسامحكم ويغفرلكم انتوا السبب بالي انا فيه مشتاقة لج يمه مشتاقتلك يبه وينكم عني رحتوا خليتوني تخليتوا عني من لحظة ولادتي ) وزاد بجيها مجرد ماتذكرت امها ابوها صج ماكانوا يعاملونها عدل بس مهما كان اهلها حست انها وحيده ولافكر احد يزورها
كبرتني يا هم دخيلكك قول لدنيا ناا عمري الحقيقي كم؟ عمري الحقيقي كم كبرتني يا هم تروح سنين من عمري
وتضيع ما احد مهتم مااعاد لي فيها امل هالدنيا يوم عمري ذبل حلمي انقتل فرحي بدا معدوم ابعرف
وش سبب حزني ابعرف وش سبب الهموم كثير احزان بالدنيا سببها دعوة المظلوم امانه ياللي سامعني
اذا اني ظلمتك يوم تعال وقل مسامحني ترى والله جفاني النوم انا ما عشت ابد سني ولا حسيت غير الاه احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت وياه زمان يروح ويذبحني وواعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
لي الجنه بأذن الله ,وحالي صار حالي غم كأني ما دعتلي ام وكل ليله تمر اقول كبرتني ي هم ....
.....
بعد اسبوعين
شوق انقلوها طب النفسي تكمل علاجها هناك ومحمد معاها ماييخليها يطلع من دوامه يروح لها
حمد تحسن وضعه احسن من قبل صار فيه التزام شويه وصلاته مايهدها ونفسيته تحسنت
ساره بيت امها تنطر محمد يرجع لها ويعتذر بسس ي ترى محمد بيرجع يعتذر ولا يصدمها بشيء اقوى
فرح فضلت تبعد عن حياة اخوها وزوجها واللي حبتهم وماتبي تصدمهم اهي شسوت
فيصل اخذ فرح لشاليه ملك له وخاص وقالها تعيش اهني وفرح طلبت منه ماتبي تختلط بناس خلاص اللي صار لها كافي
ناصر طول الوقت سرحان ومتضايق وحاس بـ وله وشوق لفرح
جراح وناصر دوروا فرح بكل مكان بس مالقوها كأن ارض انشقت وبلعتها
....
ساعه 3 العصر
عند فرح بشاليه حابسه روحها بالغرفه
اما فيصل فكان مستانس انها عنده وتوه داخل البيت وبيده اكل من المطعم دخل غرفة فرح
فيصل بملل: انتي ليلحين تبجين ؟
فرح: لاوالله بعد كلل اللي سويته تبيني اضحك
فيصل :محد جبرج
فررح بصدمه : شنو
فيصل بحقاره : انا ماطقيتج على ايدج وقلت لج تعالي انتي من نفسج جيتي
فرح قامت بتهجم عليه : يحقير ي نذل
فيصل مسك ايدها :اسمعيني عاد كلمه زياده اقطج بشارع ا فاهمه
فرح تحس انها بحلم بهمس : اطلع برى
فيصل : ماشي بخليج الحين عشان نفسيتج تعبان وابتسم
وطلع
اما فرح هذي اهي من اطلعت من بيت زوجها ودموعها مافرقتها بس غصبن عنها سوت جذي
....
بنفس الوقت
بيت مريم
ساره قاعده بصاله وتطالع بتلفون تنطر محمد يدق لفت على ابرار
ساره : اووه انا بروح له ماقدر جذي
ابرار بخباثه : ليش تروحين له خبله انتي تنزلين كرامتج عنده ساعتها عاد ماراح يححترمج ولايقدر
ساره : انزين شسوي
ابرار : خليه اهو يجيج نفس الجلب لاتروحين له تطلعين خبله وتخسرين كرامتج
ساره اقتنعت : صااجه
ابراار ابتسمت بقهر وبقلبها (هين ي ساره تزوجتي واخوه طلقني وعانديني والله لخليج تدفعين ثمن غلطتج )
....
ساعه 7 بليل
بيت منيره
محمد ومبارك قاعدين بدوانيه
محمد : شصار على فترة علاجك خلصت
مبارك بضيقه : اي من زمان بس ماشوف اي نتيجه
محمد : الله كريم ان شاءالله اصبر ي خوي والله يفرجها
مبارك : امين ,,,,(لف مبارك على محمد ) تعال قولي شسويت مع ساره
محمد برود : ولاشيء
مبارك عدل قعده : شنو يعني بتخليها على ذمتك بعد كل اللي سوته
محمد ساكت
مبارك : انت هي اصحى هذي انسانه مريضه ومجنونه
محمد : ماني مصدق ساره يطلع منها كل هذا
مبارك: ياما نصحناك بس انت حبك لساره اعمى عيونك
محمد بعد تفكير : بعد اللي صار ماتقعد عندي ولا دقيقه باجر الصبح بروح محكمة العدل وادزلها ورقة طلاقها
مبارك : زين تسوي ومرة ثانيه اسمع نصايحنا ولا تخلي قلبك يحكم عقلك فهمت
محمد ساكت (ومن داخله مو فاقد ساره مايحس انه حياته ناقصه بس اللي يعرفه انه يحبها وبس )
...
اليوم الثاني
ساعه 10 الصبح
بمستشفى الرازي
(نقلوا حمد بهالمستشفى وبعدها بيودونه علاج بالخارج )
عزيز لف علا ناصر : خلاص ان شاءالله تلقها
ناصر متضايق : قلبي مو مرتاح احس انه فيها شيء
حمد : انت طلقها دام هذا طلبها
ناصر : ششنو اطلقها انا ماصدقت القى انسانه احبها وتحبني تبيني اطلقها
عزيز: نفذ رغبتها وخلاص
ناصر دمعت عيونه : شنو اللي خلااص حط نفسك مكانيي لو حور اختفت من حياتك وقالت طلقني بتسوي اللي تبيه
عزيز سكت
ناصر : اي طبعا انت غير
حمد : ناصر شفيك ترى كلنا حاسيين فيك بس انا اقول لو انها متزوجه الحين واهي على ذمتك
ناصر عيونه طلعت برى : لااء مستحيل الا فرح ماتسويها فرح تحبني وماراح اتنازل بلقاها يعني بلقاها
وطلع بالوقت اللي طلع ناصر كان داخل جراح
جراح : السلااام
حمد وعزيز : وعليكم السلام
حمد : حيااك جرااح
جراح بـ هم: الله يحيك
عزيز: هاه بشر عسى لقيتها
جراح : لااء انا قاعد اتعامل بسريه مابي احد يدري منو اهي او انها اختي
حمد : يالله ان شاءالله تلقونها
جرراح : والله ان شفتها ماراح ارحمها
حمد : جراح تعوذ من ابليس هذي اختك مهما صار يمكن صار لها شيء او ..
قاطعه جراح : وحده انحاشت من بيت زوجها وصار لها اسبوع وشي وتقولي يمكن صار لها شيء اخ بس هذي قصت وجهي فشلتني كله منك قلت لك مابي ازوجها لكن انت اسبب وصدقت كلامك لما قلت البنت كبرت ولازم تزوج
حمد سكت
عزيز : انت لاتسرع بالحكم على اختك يمكن في شيء وراء اختفائها
جراح : الله كريم
حمد : ي خي مهما صار بتظل اخو عزيز علينا
عزيز : ترى جذي انت عاد نفسك غريب بينا لاتظن انه شايلين عليك
جراح : حشى والله مو عاد نفسي غريب بس حط نفسك مكاني
حمد: دام جذي لاتقول كل شوي فشلتني جدامكم مثل ما اهي اختك اختنا وانشاءالله تلقونها
جراح وعزيز : ان شاءالله
...
ساعه 1 الظهر
محمد توه طالع من محكمة العدل وطلق ساره وبطريقه لـ لمستشفى طب النفسي
دق تلفونه وكانت خالته حصه
محمد: الـو
حصه : الو محمد صج اللي سمعته
محمد بضيقه : اي خالتي صج
حصه : هذي مجنونه شلون تسوي جذي مستحيل بشر هذي
محمد : اخذت جزها ووتوني طالع من محكمة العدل وطلقتها
حصه : ززين تسوي فيها انا من الاول قلت لك ماتصلح لك
محمد : كنت اعمى ي خالتي عماني حبي لها بس الحين متحسف على كل دقيقه طرت فيها على بالي
حصه : انزين الحين شلونها شوق
محمد : ليلحين تحت العلاج بس ان شاءالله تشافى بسرعه
حصه : ان شاءالله خلاص اجل ساعه 4 العصر انا بزورها
محمد :على خير نتلاقى هناك ان شاءالله
حصه : يالله مع السلامه
محمد : مع السلامه وسكر
بعد فترة دخل المستشى ودخل غرفه شوق وكالعاده لقاها منسدحه وسرحانه
محمد قعد عالسرير : شوق (وقعد يمسح راسها )
محمد بتردد : سامحيني شوق انتي ماتستاهلين اللي صار
شوق دمعت عيونها : ....
محمد : تكفين قولي انج مسامحتني
شوق هزت راسها بأي وابتسمت
محمد مسح ادموعها وابتسم : اليوم خالتي حصه بتزورج
شوق تطالع فيه
ممحمد : قالت لي انها مشتاقه لج واجد
شوق ابتسمت (ودها تكلم بس ماتقدر )
....
ساعه 3 العصر بيت مريم
وابرار ودلال وساره قاعدين وكل وحده النفيش بحظنها والببسي جدامها
بعد فتره رن جرس الباب
ساره فزت بوناسه :اكيد هذا محمد واي فديته وقطت النفيش وقامت تركض وفتحت الباب واهي مبتسمه بس كان رجال غريب
الرجال : سلام عليكم
ساره : وعليكم السلام خير اخوي في شيء
الرجال مد لها ظرف وقال توقع على ملف استغربت سارة وقعت علا الملف ووراح الرجال وصطت الباب واهي مستغربه
فتحت الظرف و ولما قرت اللي داخله انصدمت بقلبها (يعني شنو خلااص طلقني )
لفت لأبرار اللي تطالع فيها
ابرار : منو هالرجال وشيبي
ساره بهدوء : محمد طلقني
ابرار نزلت النفيش ووقامت تركض و سحبت الورقه تأكد ولما تأكدت حست بردت جبدها وشفت غليلها من ساره
ابرار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره خزته وبصراخ : علاا شنو تضحكين دمرتي حياتي
ابرار : احســـن هذا جزاج واقل من جزاج ههههههههه والله زين يسوي فيج
ساره حست الدنيا سوده جدامها وهجمت علا اختها وكل وحده تخنق الثانيه
ساره بحقد : مووتي موتي والله لاذبحج
ابرار تخزها وتزيدمن الظغط على ارقبت ساره
اما دلال فأهي بمكانها قاعده تاكل النفيش ولما صارت الهوشه صعدت فوق وقالت لخدامتها تصعد ...,
بعد فتره
ابرار ماقدرت على ساره لانه ساره فوقها اخر شي قامت تفك ايد ساره من رقبتها بس ما قدرت كل ماله وتختنق لين طلع سأئل ابيض من فم ابرار ووطلعت روحها من جسمها
ساره لما حست بالي سوته وقامت تطالع ايدينها وطالعت ابرار وقامت تضحك بهستيريا : ههههههههههههه
دلال لما شافت اللي صار راحت بلغت الشرطه وقبضوا على ساره وقطوها بنظاره واستلموها تحقيق وحاولوا يحققون معاها بس اخر شيء اتضح انها مجنونه ووانقلوها طب النفسي
طلع الدكتور من غرفة ساره
المحقق 1 : دكتور تأكدت من الفحص
الدكتور : المريضه ساره من كانت صغيره تعالج عندنا بالمستشفى
المحقق 1 : شنو يعني منحاشه
الدكتور : لاا اهي من عمر 12 سنه و واهي مريضه نفسيا وكانت تعالج عندنا بس كانت شوي تستجيب للعلاج فترة علاجها طولت لين كملت 20 سنه وقطعت جلساتها وانا المشرف على حالتها وام ساره طلعت بنتها من عمر 13 سنه من المستشفى وعلى مسوؤليتها ولما كبرت قطعت جلساتها البنت بحجت انها مومجنونه طبعا باقي لها جم جلسه وتشاففى بس اهملت نفسها ,,, اهي كانت مريضه نفسيا بس الحين فقدت عقلها اتوقع بسسبب صدمه اثرت عليها وصار اللي صار
المحقق 2 : لاحول ولاقوة الا بالله .. شنو سبب دخولها للمستشفى
الدكتور: ساره من انولدت واهي فيها عقده نفسيه اللي عرفته من امها انها ابوها ماكان يعامللها عدل وكان يعذبها لين ما الله اخذ امانته وطلبت مني اعالج بنتها بسريه وماتبي احد يدري بس ساره لما كبرت كانت تظن انه اللي يتعالج بطب النفسي مجنون و وهالفكره غلط واجد ناس يدخلون مشاكل نفسيه ويتعالجون ويرجعون لحياتهم الطبيعيه بس ساهر اهملت نفسها حيل لين ما اثرت عليها صدمه قويه فقدت عقلها
المحقق 1 : الدكتورو ممكن تقرير طبي يثبت حالة ساره وتقارير طبيه من وقت دخولها لمستشفى
الدكتور : ان شاءالله
...
دلال عرفت من المحقق انه ساره بالطب النفسيوفقدت عقلها واهي عارفه من شنو اختها صار فيها جذي
....
نبذه عن حياة ساره
ساره لما طلعت على الدنيا ابوها كان يعاملها عدل ومكان يفرق بين عياله (لكن ابو ساره قبل لايتزوج مريم كان عايش عند عمته (وكان يتيم ) وعمته ماكانت ترحمه تعذبه و بكل طرق لين ما كبر وتوفت عمته واهو بسن 19 سنه )
الشيء اللي صار انه كل ماكبرت ساره كل مايتضح فيها ملامح عمته كل ماكبرت كل مابينت ملامح عمته بساره لين ماصارت نسخة عمته مها اهني كرهه بنته ونسى انها بنته مثل ما كانت عمته تعذبه وبكل الطرق استخدمها بتعذيب بنته
لين ما وصلت 16 السنه وتوفى ابوها وساره تعقدت من ابوها حيل وامها دخلتها طب النفسي ومحد كان يدري وكانت تعالجها واهي بال12 بس وصلت سنه 20 ماقمت تحظر الجلسات وانها مو مجنونه وواهملت نفسها حيل ولما طلقها محمد صدمه كبييره اثرت عليها ماتحملتها وفقدت عقله (ساره كانت تعشق محمد بجنون وتملك وماتبي احد يقرب منه وتغيّر حتى من ربعه اذا راح لهم ) وصارت خطر انها تطلع برى المستشفى ,,
.....
بعد شهرين من الاحداث
جراح مازال البحث مستمر
حمد سافر ألمانيا يكمل علاج طبيعي و وعزيز سافر مع اخوه مرافق
مبارك وحصه ارجعت علاقتهم بشوق احسن من اول و حصه يوميا تزورها
شوق تحسنت نفسيتها ورجعت احسن من اول وبعد شهر ونص علاج نفسي طلعت من المستشفى لبيت منيره بس بغرفتها اللي تحت
ناصر ناقصه عليه حياته بدون فرح ووامها وعبدالله ومبارك اقنعوا يطلقها وطلقها بالغصب
فرح عايشه ولاجنها عايشه تحس انها بكابوس دوها تصحى منه باسرع وقت
....
الفجر ساعه 1
طق باب غرفة شوق
شوق : منو
محمد : انا محمد
شوق فز قلبها وبنفس الوقت خايفه فتحت وطلعت راسها
محمد ابتسم : شدعوه ماراح تخليني ادخل
شوق بحراج : اي تفضل
دخل وقعد عالسرير واهو يطالع بالغرفة والاثاث القديم (متحسف على اللي سواه فيها وندمان حيل ححتى ماكلف نفسى يغير اثاث الغرفه )
محمد : شوق تعالي اقعدي جنبي ليش واقفه
شوق مو متعوده عليه جذي بحيا : ان شاءالله
محمد : شوق انا اذيتج واجد وكل ما اتذكر شكنت اسوي فيج اندم مليون مره شوق انا مالومج حتى لو طلبتي الطلاق اللي سويته فيج مو شويه انا السبب باللي صار لج وانا جدامج سوي فيني اللي تبين حتى لو تذبحيني والله محللج
شوق دموعها انزلت : محمد انا ما ابي شيء منك بس ممكن تخليني بروحي ابي اقعد مع نفسي شوي
محمد : بتكملين شهر وانتي ليلحين بهالغرفه متى تردين جناحج
شوق بققت عيونها @@: جناحي
محمد : اي جناحج ... من طلعتي من المستشفى وانتي بهالغرفه شوق ترى انا زوجج مو غريب عليج وانا خليتج ترتاحين هالفتره وقلت اكلمج بعدين
شوق ساكته
محمد : انتي ليلحين زعلاانه
شوق تجمعت الدموع بعيونها : مادري ..بس في شي يعورني هني (واهي تأشر على قلبها )
محمد مسك ايدها اللي علا قلبها : والله لعوضج عن كل لحظه نزلت دمعه منج بسببي بس انتي وافقي ترجعين لي شوق انتي من طحتي بالمستشفى وانا قلبي وعقلي مو معاي انتي اسرتي قلبي قلبي ملك لج انتي وبس , انا والله احبــج ومجنون فيج
شوق دموعها تنزل تحس نفسها بحلم
محمد : بس لأسف ما كتشفت حبج الا متأخر كنت احس مشاعر اتجاهج بس مادري شنو ماكنت عارفها بس اللي كنت اعرفه اني ابيج بكل قت عندي .
شوق قامت تبجي وومدت ايدها لوجهه محمد وويدها كانت ترجف مسك ايدها محمد وحطها على وجها
وشق (تشاهق مو مصدقه اللي يصير جدامها ) وقامت تحسس وجهه (حواجبه خشمه شوربه ,لحيته )
شوق بصوت ضعيف : يعني انا موقاعده احلم
محمد مسك ايدها اللي على وجهها وباسه : موحلم شوفيني جدامج شوق تكفين سامحيني كل ماتذكر شكنت اسوي فيج اكره نفسي حيل
شوق وخرت ايدها مجرد ماتذكرت انها اهو سبب انتحارها وتذكرت الفيديو وطنازته عليه
بسرعه وخرت وفزت جنها مقروصه
محمد وقف : شوق شفيج
شوق قامت تشاهق : خلني بروحي ممحمد
محمد مسك ايدها واهيا وخرت ايده
محمد : شوق شلون اخليج تكفيي
شوق قاطعنه ببجي وبترجي : محمد الله يخليك خلني بروحي انا قلبي يعورني (وتحط ايدها على قلبها ) يعورني حيل كل ماتذكر مواقفك معاي وطانزتك علي وانت السبب بكل شيء صار فيني (وقامت تبجي وقعدت على الارض ) امي وابوي اهملونيي من وانا اصغيره تيتمت واهم عايشين واهم سبب ضعف شخصيتي لكن انت خليت شخصيتي معدومه انا دخلت الطب النفسي بسببك وبسببك صار لي ملف هناك والكل يعايرني فيه وانت السبب (وانهارت )
محمد قعد عالسرير وغطه وجهه بأيدينه ( كسرت خاطره دمعت عيونه لحال شوق ومسحها بسرعه وقام وقعد جنبها على الارض )
محمد مسك ايدينها اللي مغطيها وجها ومسح ادموعها : انا اسف سامحيني
شوق تهزز راسها بلاء
محمد : خلينا نبدا صفحه جديده شوق العمر جدامنا طويل تكفين اترجاج
شوق تبجي : انا اللي ترجاك خلني بروحي عمري بيحاتي ماطلبت منك طلب خلني بروحي بهالفتره ابي اقعد من نفسي شوي
محمد اهو متضايق من داخله وواستجاب لها وقام وقف عند الباب ولف عليها وقال : تأكدي شوق انه عمري بحياتي ماحبيت وحده كثرج حتى ساره ماتجي عند حبي لج ساره ولاشيء عندج انتي ملكتي قلبي وقلبي كله لج
توقع بترد بشيء وتقول بشيء بس حفظ باقي كرامته وطلع
محمد توقع سهله عليه انه يكلمها وانها تحبه وترجع عالطول معاه ماتوقعها صعبه جذي اهو متحسف قد شعر راسه تمنى لو الزمن يرجع فيه وراء ويصلح اخطائه كلها بس "ليس كل مايتمناه المرء يدركه " هذي الدنيا )
...
اليوم الثاني
الساعه 9
مبارك صحى من النوم واخذ شور وخلا عذاري نايمه ونزل لقى حور وهيا وحصه وشهد وجوري
مبارك : صباح الخير ... انا اقول البيت ليش منور اثاري خالتي عندنا اليوم
الكل : صباح النور
حصه : ي بعد عمري والله
جوري : واانا انااا اناااا
مبارك عفس وجهه : انتي اكلي تبن ي شين اتلزق
جوري : مبااارك
مبارك : هاه شتبين روحي لبعلج خليه يدلعج
جوري : ي نحييس
هيا تكلم شهد واهي قاصده
هيا : حلااته مبارك يمدح بجوري ولا عذاري طابه عليه
شهد : كآآآآآك عاد عمري ماشفت مبارك متوهق
مبارك : اقول اكلوا لا اقلب الطاوله على روسكم
اسكتوا خواته
جوري: هههههههههههههههههههههه
مبارك : خالتي اشك انه بنتج رقاصه
حصه : والله يمكن يمه
مبارك : شهالضحكه انتيي تضحكين جذي جدام عبدالله
جوري : اي
مبارك : جان صاكج كـــف على هالضحكه عدليها يالله
جوري :واااي دام عاجبه عبادي انته شكو
مبارك : الا شوق وينها
هيا : توني قعدتها قبل لاتنزل
جوري: اقول وين عذاري
مبارك : شتبين فيها اعرفج خو اخاف تقلبينها علي انتي الله يستر منج
جوري : واااي عذاري صديقتي الصدوقه خلللص
مبارك : نايمه ما احبييت اقعدها
جوري : الا نحاااسه منك يمه منكم يرياجيل مصيبه
مبارك ياكل ويطالع فيها : ي هب يوجهج والله لو انج بنتي جان من ززمان ناحرج
هيا فطست ضحك على شكل مبارك
ولا شوق توها واصله
شوق بهدوء : السلاام
الكل : وعليكم السلاام
حصه : هلا يمه شواقه شلونج اليوم
شوق واهي مشتاقه لخالتها حيل : الحمدالله بخير
وقعدت تاكل
مبارك : لاا اليوم وجهج منور شحلوج صاير
شوق ابتسمت
....
بشاليه
فرح كانت تحس بالملل وطلعت وقعدت عند فيصل
فيصل : هلاا هلاا نورتينا يبا
فرح مطنشه
فيصل : اقول فروحتي
فرح : فروحتك ؟
فيصل : وحياتي اذا تبين
فرح : ههههه وتبي قصة حب بينا بعد اللي صار
فيصل بوقاحه : أي شرايج انتي ....
فرح طالعت فيه
فيصل : شفيج
فرح :اللي اعرفه اني على ذمتة رجـال الحـ
فيصل قاطعها : مو شغلي واللي اعرفه ي حلوه انه ناصر طلقج
فرح بصدمه : شلون عرفت
فيصل : واحد من ربعي يعرف ناصر واللي عرفته منه انج مختفيه وانه متضايق ومهموم هههههه وشفته جدامي الضيقه ماكله قلبه
فرح بحرقة قلب : ي حقيرر الله ينتقم منك
فيصل : اسمعييني عااد بتظلين عندي غصبن عنج فااهمه (بحقاره ) متى ماشبعت منج قطيتج لجلابه اللي بشارع ههه
فرح : انت طول عمرك فاشل مستحيل تجي صوب ناصر ولاتصير مثله ناصر احسن منك بمليون مره ي حقير
فيصل قام وطقها ومسك شعرها : لاتجيبين طاريه جدامي ولا والله ناصر هذا اذبحه لاتخليني اسويها (ودزها )ترى انا فيصل واسويه اللي ابيها حتى لو على موتي
فرح تبجي ( اخ ببس وينك ي ناصر تفكني منه وينك آآه)
فرح بصراخ واهي تعبانه : انت انسان فاشل ضايع
فيصل مسك شعرها : عليج نوور وانا ابي استمتع بعذابج لاني احببـــج فهمتي وطق راسها بسراميك وطلع من شاليه
واهي مازالت تبجي ومنهاااره

ؤحشتني سؤآليفك 09-02-14 01:49 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 39
.....
شهد : ووااي قّلت الاماكن
وقامت
محمد قعد جنب شوق وقرب منها واهو يبتسم وبهمس : صبأح الخير ي حلو
شوق بحيا وجهها ولع : صباح النور
عبدالله : هههههه توك منفسس شهالمزاج اللي عليك
محمد : مو شغلك ( وعينه على شوق مستحيه وقفت عن الاكل قال لها بهمس ) أكلي بابا اكلي
شوق بحيا واهي تطالع فيهم (كل الانظار على شوق ) كاني اكل
.....
يوم الاربعا
ساعه 7
بمجمع 360
هيا وشهد وشوق وجوري وعذاري وحصه اما حور قعدت بالبيت مالها خلق تطلع
واهم يتمشون
هيا : الا اقول شباب متى يخلصون من المباراه
عذاري : مبارك يقول لاتنطرونا لانه بعدها بيطلعون القهوه
شهد : وييع مايملون من هالقهوه وبعدين
جوري: حبيبتي يرحون القهوه ويلعبون مباراه ابرك من يرحون مكان ثاني
جوري :اي والله خليهم جذي كيفهم لانكلموهم ولاششي خل يسهرون برا كيفهم دام مع بعض
حصه : بس انتوا هذا اللي هامكم
جوري: والله يما رياجيل الحين يخرعون ان شاءالله دوم جذي مايتغيرون
شوق كانت ساكته قليل تكلم
شهد : انزين انتوا فكونا من هالسيره بتكرهونا بزواج خلونا ندش فيلم
حصه: اي يالله شورانا
ودخلوا فيلم وبعدها تعشوا رجعوا البيت
....
اما عند الشباب
باللمستشفى
محمد : أأأأه ركبتي تعورني ااخخ ي ركبتي
عبدالله : ولك جب جب شـ خليت حق الوالد انت هاه
مبارك يضحك : خله خله فيه طلق هههههه
محمد بيهفهم بأي شيء بس ماكو شيء حوله
محمد : انا بموت من العوار وانتو تطنزوون ووين هالدكتور (ويعلي صوته) ي دكتوور دكتور
ناصر يضحك عليه وقام : يبا خلاص فضحتنا رجال طول بعرض ومسجم وتصصرخ انا انادي بس اسكت
محمد معصب وسكت
وصل الدكتور فحصه وبعد الفحص وتحاليل والاشعه طلع معاه قطع برباط الصليبي وعطا مسكن عن العوار
وتنوم بالمستشفى , وعمليته يوم السبت
بالملاحظه
مبارك : عاادي يعني شنو كله قطع برباط الصليبي يعني عادي
محمد : اي عادي خو انت شعليك جربت الا انا جربته مستهين بالموضوع واجد
عبدالله : يبا خلااص عادي ليش مكبره مافيك شيء ان شاءالله
....
ساعه 10
بيت منيره
بجناح محمد
بعد ما تسبحت شوق لبست بجامه
دزت مسج لمحمد بالبي بي ام
" وينك " ..." انطرك ولا مطول"
ولما مارد دزتله وكزات
عند محمد دش البي بي ام بس مادخل عالمحادثه
ودق عليها
شوق مخترعه : الوو وينك مبارك رجع وانت مارجعت
محمد : هدي يبا شفيج مافيني شيء ... انتي شفتي مبارك
شوق :لا بس سيارته صافطه تحت
محمد : ماكو شيء بس اليوم بالملعب طحت وتعورت وانقلوني بالمستشفى طلع معاي قطع برباط صليبي ويوم السبت العمليه
شوق بخوف : وي ي حسرتي من متى ؟ وعندك احد الحين
محمد : مافيني شيء والعمليه بسيطه صدقيني ..(بغير الموضوع ) شفتيهم انحاشوا وخلوني
شوق : بروحك قاعد
محمد : اي
شوق : من يطلع الصبح انا عندك
محمد : شرايج يعني اذا ماجيتي يويلج تعالي من الصبح عشان الشبع منج قبل لايجون ربعي المغرب وبيلزقون لين تسكر الزياره
شوق :ههههه يحبونك وخايفين عليك احد حاصله ربع جذي
محمد: ولج اللي عندي صمغ بوتيكس مايتحركوون
شوق : هههههههه
محمد بقلبه ( ي حلوه هالصضحكه ويني عنها من زمان ): والله حتى لو تقولين لهم قوموا ذلفوا برى يردون عاادي شدعواا ترى ماورانا شغل
شوق تضحك : ههههههه حرام عليك وبعدين شوف الحين انت متضايق وماعندك احد لو اهم عندك ماقلت جذي
محمد بهيام : انا متضايق انج انتي مو عندي مو عشانهم خل يولون زين المهم انتي شلونج شخبارج
شوق بحيا : تمام
محمد: اي شسويتي بثري سكستي
شوق : ماكو دشينا سينما وبعدها تعشينا وردينا البيت
محمد : ماتسوقتي يعني
شوق : لااا مالي خلق
واسكتت شوق (بعد فتره)
محمد : شوق انتي خريجه صار لج جم سنه
شوق : سنتين تقريبا
محمد : زين يعني يقبلون شهادتج الجامعه ماطاف عليج واجد
شوق بصدمه : شنوو يعني ..راح اكمل دراستي
محمد: اي بتكملينها ليش انتي ناويه تظلين طول عمرج جذي
شوق : هاااا...لا ..بسس ..(وسكتت فتره بعدين قالت) ما كنت متوقعه راح تخليني اكمل
محمد ابتسم : لااا راح تكملين وتخرجين واحضر حفل تخرجج بعد
شوق : ههه محمد لاتطيرني واجد
محمد : هههههه انا معاج لأخر المششوار ...حبيبتي
شوق وابتسمت بداخل قلبها فرحانه حيل
محمد: الو وينج ...شنو مافي حبيبي
شوق قلبها يدق بسرعه : ...
محمد : ماسمعتها ولا مره منج
شوق تنهد : مـحمـد
محمد :عيـــونه
...
(هذا كان حالهم اهو اللي يبدا بالكلام دايم واذا سكت سكتت )
....
اما الحال عند مبارك وعذارييي غير
عذاري قعد جنبه علا السرير : مبارك لي متى يعني كل ما صعدنا فوق رديت لسرحانك ولا جني عندك
مبارك متضايق : عذاري فترة علاجي صار لها شهر خلصت وبعدين ما اشوف اي نتيجه
عذاري: يجيب الله الخير قول ان شاءالله
مبارك : ان شاءالله ,, بس اذا ما حملتي بخليج تشوفين نصيبج انتي بعدج صغيره
عذاري نضايقت : /باررك شهالكلاام حتى لو ما نجح علاجك انا ماابي يرك تفهم ولا راح اخذ غيرك حتى لو طلقتني انا حاربت اهلي عشانك تقولي هالكلاام
مبارك مسك ايدها وباسها : انا اسف ,, ( ضغط على ايدها وابتسم رغم ضيقته ) احبج
عذاري حطت راسها علا كتفه وتنهدت : أحبـك ....
..........
بعد ثلاث ايام
بيت حصه
اخر الايام حصه قامت تلح علا ناصر يتزوج وناصر رافض موضوع الزواج كله
حصه بعصبيه : لي متى بتقعد جذي شايف روحك ترى موصغير عشان تقول ماني متزوج
ناصر بضيقه : يمه الله يخليج سكري الموضوع كله زواج ماني متزووج لو شنو
حصه : شوف ي ناصر لو ماتزوجت الحين لا اانت ولدي ولا اعرفك
ناصر طالع بأمه : عمرج ماراح تحسين فيني ي يمه دورين راحة عيال الناس بس انا لااء
حصه سكتت
ناصر : انا بهد البيت بكبره وبطلع و زواج بعد فرح ماني متزوج وطلع
حصه لحقت
حصه : ناااصر ناصر يمه تعال
بس طلع ومارد عليها
قعدت على صوفه واهي تحس بضيقه وقامت تبجي على حال ولدها
كان قصدها تزوجه عشان ينسى فرح بس ماتوقعت السالفه راح تكبر
...
عند عذاري اللي ستأذنت من الدوام ودقت على مبارك انها بتروح المستشفى وانها تحس بتعب
بعد التحاليل والفحوصات
الدكتوره : مبروك حامل
عذاري تنحت : هااا
الدكتوره ابتسمت: شفيج موفرحانه بحمالج
عذاري بوناسه : امبللى فرحانه بس مادري ماكنت متوقعه مششكووره دكتوره مششكوره ( دمعت عيونه من الوناسه )
كتبتلها الادويه اللي تاخهم وطلعت واهي بطريق
عذاري تبجي : مبار كانا حاامل حامل
مبارك مصدوم : هااه شنو انتي متأكده
عذاري :اااي توني طالعه من الدكتوره تقولي صارلج يومين حامل
مبارك بفرحه : مبررررووك مبروك علينا احنا الاثنين
عذاري : الله يبارك فيك
مبارك : تعالي البيت انا طلعت من الدوام انطرج
عذاري : ان شاءالله
....
بعد 3 سنوات
مبارك وعذاري الله رزقهم بولدين واهي الحين حامل بنت بشهر السابع وردت علاقتها بأهلها تصالحت معاهم ,, وطبعا مبارك غصبها علا تلبس عبايه وما عاندت واهي عاجبتها غيررته ومتسانسه
ناصر رجع لامه بعد شهر من غيابه عن البيت وكن ماتزوج وليلحين عايش على ذكرى فرح
حمد رجع بعدد 6 اشهر علاج طبيعي ولكن رجع انسان ثاني انسان دين وملتزم ومايطوف صلاه وصلاته بالمسجد واقصد بالدين من الداخله (الدين الروحي مو بشكل اما شكله عادي الدين بالقلب طبعا )
هيا وشهد تخرجوا من الجامعه وتحجبوا ويلبسون عبيّ وملافع وتوظفوا
جوري وعبدالله ( ماطلعوا واجد بالقصه ولكن ) عايشيين حياتهم وعندها بنت وحامل بتوأئم بالخامس
حور وعزيز مافي تغير بيحياتهم على وضعهم
جراح تزوج وحده من جماعته والله رزقه بنت ولد وفقد الامل بأنه يلقى اخته الكل توقع انه فرح ماتت واذا جابوا طاريها قالوا الله يرحمها
"محمد وشوق " عايشين حياتهم بالحلوه والمره وتحسنت علاقتها مع محمد بس سالفة العيال كانو ما اجلينها بعد ماتخرج شوق من الجامعه و واهي باقي لها سنتين وتخرج ( كلية الاداب تخصص ترجمه انجليزي ) ومحمد معاها مو مخليها ..
اما فرح تعالوا نشوف حالها
فرح بصرااخ : قلتلك ماراح اطلع عند ربعك الخمه
فيصل تلها من شعرها : مو على كيفج وانتي الخمه نسيتي لما طحتي على رجولي وترجيتني ما اقطج بشارع احترمي المكان اللي ضفج
فرح طاحت على ارض تبجي : حراام عليك حررام والله حررام
فيصل داس عليها : دامج عندي ما في شيء حرام تفهمين
( بعد 8 اشهر فيصل قرر يطردها بعد ما شبع منها واهي ترجته انه مايطرتها وومستحيل ترجع لناصر بعد فيصل واستغل وضعها فيصل وخلها تشتغل شغله مو زينه وبالغصب )
فرح تبجي : تكفى فيصل الله يخليك لاتسوي فيني جذي
فيصل بعصبيه : ماشي هالمره بقول انج تعبانه لكن المره الجايه ويويلج مني فااهمه
فرح اخترعت ورجعت وراء
فيصل خزها وطلع
( هذا حالها ماتغير )
....
عند محمد ماسك شوق بصاله وغاصبها علا دراسه واهي لايعه جبدها امتحانها طبعا باقي عليه 5 ايام ومزهقها
خلونا نشوفها
عند شوق قاعده على الاريكه ووالكتاب شكبره حاطته بحظنها وقاعده تطقطق بالبي بي ام
محمد قاعد قبالها بعيد وماسك الايباد يتصفح تويتر
فجأة
شوق : ههههههههههههههههه
محمد يطالع فيها : ضحكينا ..
شوق فزت : هاه لابس قريت قصه بالمقرر تضحك
محمد قام وراح لها : قصه هاه قصه (ويسحب الكتاب ويمسك الفون وطقها بالكتاب علا راسها ) ادرسي ادرسي وخلي اللبي بي مو نافعج
شوق تطالع في وتحك رراسه وتعفس وجهها
محمد ما يحبها جذي قعد جنبها باس راسها : لاتطالعيني جذي والله تعورين قلبي
وتزيد شوق
محمد : وبعدين
شوق : ههههههه (وتحط راسها علا كتفه ) احبك
محمد ويلف ايده عللى كتفها : امووت فيج المهم قومي ادرسي
شوق : اي عادي ادرس جذذي ( ومسكت الكتاب) وبعد ين تو الناس على الامتحان شفيك ؟
محمد طقها علا كتفها : خوش والله ((ودزها ) قومي زين يلاا ادرسي عاد
شوق تعدلت : وااي شففيك ااوف( وهفت الكتاب بالارض)
محمد يطالع فيها :شنو هذا
شوق متربعه عالاريكه ولامه ايدينها: كتاب
محمد : وليش جذي
شوق : ملييت بس كيفي
محمد : شيليه لأ اشيلج من قاعتج
شوق تشيله وتحلطم: كله ادرس ادرس ادرس ادرس
محمدطقها علا راسها : بس بسسس عنبوج لو خدامتنا جانتي ماوست نفسج انطمي
شوق : والله شنو ي خي برتاح شوي ابي اطلع
محمد : مافي طلعه الا لين تخلصين اللي محدده لج
شوق: واااجد
محمد : مو شغلي ولا مافي طلعه كيفج
شوق بملل: لا خلااص وامري لله
وقعدت تدرس
بعد فتره
نزل مبارك
مبارك : هههههه ها ماسكها
شوق : مبارك لاتضحك والله موحاسين فيني
محمد : اقول ادرسي ادرسي
مبارك يضحك : سبحان الله اللي سخركم حق بعض
محمد : عمي عيونك لاتصيبنا
مبارك : ماشاء الله تبارك الرحمن المهم مو رايحين معانا الشاليه
شوق فززت بتقوم محمد مسكها من زندها وقعدها
محمد : لاا ماراح نروح
ولا نازله هيا
هيا : محمد شنو ليش ماجهززت ماتبون تروحون
محمد : لااء
شوق : شنو انا ابي اروح انت كيفك اقعد
مبارك: هههههههه
محمد : اذااا انا قاعد عشانج
شوق : والله ادرس بشاليه بس خلني اروح
محمد : لا لا لا لاتحاولين خلصي الي حددته لج ولا مافي "بو بو " ( كلمه بين محمد وشوق )
شوق على طول قعدت جنبه : لا خلااص بقعد وبدرس
هيا بأستغراب : بوبو .. وشنو يطلع هذا خو انتوا كل يوم لكم مصطلح
مبارك : يبا هذيل بيسون لهجه لهم بروحهم بس اصبري
هيا: ههههههه
مبارك : يمكن معناها بوساات
شوق شهقت : أأأأئئئئ لاا والله والله قصده باسكن والله
محمد : لا اهو يمكن بوسات تصير ترى
شوق لفت عليه وجهه احمر : محمد لاتجذب والله قصده باسكن والله
مبارك فطس ضحك : ههههههههه
محمد ( بيرفع ضغطها) :يبا مالك شغل فيها
دزته شوق : قاعده احلف وتجذبني
مبارك: يباا خلاص المرى حلفت لاتجذبها
شوق استحت وخشت روحها بالكتاب
مبارك ينادي عذاري تنزل طولت : عذاري يالله خلصينا
محمد بهمس : ااحسن لو سامعه كلامي موشالعه قلبي بدراسه ماسويت فيج جذي
شوق : لاا خلااص توبهاا خلااص ( وقعدت تدرس )
...

ؤحشتني سؤآليفك 09-02-14 02:14 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 40
.....
نزل حمد :السلااام
الكل : وعليكم السلاام
حمد : هاه حاكرج محمد هههههه
شوق : شسوي
هيا : لايطوفك حمود طلعوا مصطلح جديد " بوبو " عاد ماندري اهو معنى باسكن ولا بوسات الله واعلم
شوق باحراج: هيأأأأأ
حمد : اووو شكله مصطلح خطير
شوق : واااي خلااص و الله اهو باسسكن (وبتقوم ومحمد يسحبها ويقعدها وتهممس له تضايقت ) محمد شوفهم
محمد خق : هاه
شوق : شوووفهم شفيك تطالعني
محمد لف عليهم : اقوول ماتاكلون تبن يالله عااد كلش والله كتكوتي لحد يكلمها
حمد : اشــــلع كتكوتي فيها ..يبا كنسلوا روحت شالليه هذيله جذابين لا امتحان وا شيء بس بيخذون راحتهم
مبارك : يمكن
شوق ولعت تحس مافي اكسجين احترت من محمد وطقت زنده : محممممممد
الكل : هههههههه
كل اللي قدرت عليه خشت وجهها بالكتاب
وننزل عزيز والبنات وراحو شاليه (بس الويك اند وبيرجعون )
.....
ساعه 3الفجر
نزل محمد من شقته لقها متدده بصاله ونايمه علا الكتاب
محمد قرب : شوقه شوقه (ويهززها ) .. شووقوووو ششووق
فزت شوق طالعت فيها بعدها لفت علا ظهرها
شوق : شتبي خلصت اللي ححددته لي بعد في شي ثاني خلني بنام
محمد : لا غلطانه نامي بصاله بعد قومي نامي
شوق قامت وتمغط لفت عليه : محمد
محمد واهو يسكر كتبها : عيونه
شوق : طلبتك
محمد قرب منها : عطيتج
شوق وتدزه :لاا مو اللي فبالك ههه
محمد متحبط : هاه شنو شعندج
شوق تطالع فيه : ابي باسكن
محمد : اي قومي دقي و اطلبي
شوق : لاا حموود شفيك اقصد نطلع وناخذ باسكن ونروح البحر
محمد : لاااااء والاخت تبي البحر شايفه الساعه جم الحين
شوق : اي عادي انا زوجتك موغريبه يالله عاد الله يخليك تكفى
محمد : لااا
شوق : وااي محمد احس الدنياا صاكه فيني ولا يعه جبدي ابي اطلع
محمد يطالع فيها : ماشي جم شواقه عندي
شوق انقزت من الوناسه : فديتك
وقامت تركض تبدل
محمد يضحك عليها واخذ الكتب و حطهم عالطاوله وصعد يبدل
...
( شوق للابسه بلوزه لاكوست كحلي وبنطلون لاكوست سبورت كحلي جوتي تومز اسود ومحمد نفسها بس لابس كاب )
ساعه 4 الفجر
واجهة شويخ
والباسكن بحظن شوق
وقاعده تاكل
شوق : حموووود
محمد ياكل : همممم
شوق : ابي ادش فيلم
محمد: ابي افهم شهالمزااج اللي عليج من الفجر
شوق :تكفى
محمد : شوق مالي خلق
شوق : باجر مارراح تخليني اطلع الله يخليك شوفني اكسر الخاطرر
محمد يطالعها : لحظه .... لا ماتكسرين الخاطر
شوق : حموود حبيبي يالله عاد شنو انا زوجتك
محمد : ادري
شوق : خلااص ما فيها شي
محمد :والله انتي الربع اللي عندج مايشتهون الطلعات الا بأخر الليل سكنهم بمساكنهم
شوق : هههههه ديربالك يطلعون لك الحين هههههههه
محمد : جب اقول
(طبعا رفض وعدها باجر يوديها )
....
اليوم الثاني ساعه 8 الصبح
شوق ومحمد طالعين يتريقون بمطعم البلد ولما خلصوا دشوا المجمع
و راحوا سينما شرق واحجزا فيلم ودشوا وطبعا الفيلم رعب
والقاعه فاضيه مافي الا محمد وشوق
وظلمه
محمد : بسم الله عاد قاعات شرق قديمه الجني ينحاش منها
شوق خايفه : محمد لاتخرعني
محمد : هاه شنو بعد وانا صاج وبعدين انتي اللي مختاره الفيلم اقولج كوميدي تقولين لا ابي هذا تحملي واكليها
شوق : وااي حمووود
بعد فتره
ممحمد : شوفي ترى ان طلع شيء مالي شغل فيج بطلع واسكر عليج باب القاعه تشوفين الفيلم بروحج
شوق : يمه بسم الله علي
محمد : اي بعد انتي للي مختارته
شوق : محمد يعني كا انته تختار افلاام كلها اكشن ومسدسات وملوع جبدي فيهم ومتحمله وساكته وانا بس اول مره اختار تحلطم علا راسي
محمد تنحنح
شوق :اي تنحنح تنحنح
محمد ابتسم :اقول شوفي فيلمج بس (بعد ماخلص الفيلم )
طلعوا من الفيلم مخترعين شوق لازقه بمحمد من كثر ماهي متصروعه
واهم يمشون
شوق : يمه محمد ا المجمع فاضي
محمد : الناس جمعه وفاينل هاا فاينل فاضين لج اهم
شوق : شدراني
واهم يمشون
سمعوا صوت شي طاح
محمد وشوق وقفوا من الخرعه
شوق :يمه محمد المجمع فاضي انا خايفه
محمد يمثل يعني مو خايف : جب بعد في احد يدش فيلم كله عن مكان مسكون واشباح والصبح
شوق : واي محمد بالفيلم البطل والبطله دشو مجمع واحنا ببالمجمع
محمد اخترع : شوقو جب زين انا الحمار اللي طايعج
جان تطفي الكهربا فجأة (سوق شرق دايم يطلعون عليه اشاعات انه في قنابل ومرات الكهربا تطفي فيه)
محمد وشوق حطوا رجلهم و وانحش وركض ولما وصل عند البوابه شاف الامن بس بعيدين جان يوقف وقام يتزلق مسك الباب وشوق وراء وتزلقت وتمسكت بتي شيرت محمد قبل تطيح
وومحمد عدل نفسه و يمشي ولا جنه صار شيء عادي وشوق لازقه فيه من الخرعه
ولما طلعوا راح لاأمن
محمد : سلاام
رجل الامن :وعليكم السلاام
محمد : عسى ماشر كهربا طفت داخل المجمع
رجل الامن : لا كلها ساعه وترجع من المحول الرئيسي
ولما ركبو سياره
محمد : الله يقطعهم اهم ومجمعهم مادري متى يعدلون هالكهربا صروعتني
شوق : وااي يمه لما طفت حسيت الشبح البنت وراانا
محمد : وشغلتي خيالج بعد ههههه
شوق: لا يعني انت ماخفت
محمد نافخ ريشه : لا اناا رجال ما اخاف
شوق :ايي اشوفك حطيت رجلك وانحشت ههههه
محمد يطالع فيها بنص عين : لا ولله من الخرعه تخيلتيني
شوق : ههههههه
محمد : شوقوا جب عااد
.....
بعد ثلاث اسابيع عطلت شوق وكانت نايمه
محمد دخل الغرفه
محمد يسحب الفراش من شوق :قووووومي يلاا ماصارت نووم
شوق تقلبّ بالفرااش :ماابي
محمد:لااا يلا قومي لاتعلين قلبي
شوق لفت عليه : محمد الله يخليك بنااام فيني فقرر نوم ماصدقت عطلت خلني اناام والله تعباانه
محمد قعد عالسرير جنبها ومسح علا شعرها : خلااص نامي ي روح محمد دااايم لاويه ذرااعي
ابتسمت وحطت راسها علا فخذه ونامت
ابتسم محمد بقلبه(والله ماكله قلبي هالبنت ويني عنها من زمان )بس اهو يبي يقعد معاها مايبي لحظه تمر بدونها
بعد فتره نزل تحت
حمد : ها قامت
محمد :لا بتشيب في فيني بدري
وقعد
حصه : والله انت اللي مدلعه ومخربها طلبتها اوامر عندك
مبارك : خالتي صاجه
محمد: اقول عاد مالكم شغل فيها خلوها تدلع وتدلل ومو انا ابوها مالكم شغل فيها وانا عاجبني هالدلع
مبارك ابتسم : سبحان الله وين كنا وين صرنا
عبدالله : منو يصددق هذا محمد اللي قبل 3 سنين
محمد: والله كنت اعمى وماشوف والحين فتحت
عزيز : ويين قبل ساره وساره
محمد عفس وجهه من طاريها : لاتطريها جدامي هالخايسه
جوري: ماسمعتوا عنها شيء
هيا : لا والله والله من فارقتنا واحنا مرتاحين شلنا بعوار الراس
حور: انا اللي اعرفه انها يقولون مادري
مبارك : الله يستر من اللي يقولون كملي كملي
حمد : ههههه
حور: وحده معاي جارتهم البيت جنب البيت تقول انه ساره لما طلقها محمد ذبحت ابرار وبعدها فقدت عقلها واهي ليلحين بطب النفسي
مبارك : طاحت بشراعمالها هذا جزاها

محمد مذهول من كلام حور: مجنونه هذي شكو تذبح اختها في احد يذبح اخو
عزيز : اي عادي تلقها تخيلت شوق وذبحتها
محمد اخترع : بسم الله على شوق ي معود لاتنحاش من الطب النفسي وتسويها صج
حمد: كأأأك اخترع
محمد : والله كل شي يطلع منها هذي
عزيز : سبحان الله قبل نقوله ساره ماتصلح لك نفس خواتها يقول لاا ساره غير مو شررط الحين تقول هالكلام
حصه بضيق : ما تغيرون هالسيره ترى لوعتوا جبدي فيها
محمد يغير الموضوع:اقول شرايكم تحطون عني روايه وتوزعونها منشورات مره وحده
هيا : عاد تصلح روايه قصتك انت فيلم
محمد : يلااا عاد مناك ماصدقت خو انتوا البنات هيامكم الروايات والقصص تخيلون واجد وعايشين بالاحلاام
حمد: هههههههه بس لاتطيررون فووق فوقق ترى مالج الا بسروال وفانيله ومكرشش بعد
هيا وشهد : ويييييييييع
مبارك : تبون لا مافيه كيفكم
هيا : ابي نفس خواني مافي
مبارك : اهو الحقيقه مافي بس احنا شباب العايله
شهد : لااا في
عزيز : منو
شهد بجراءه : ربع حمود اخوي
حمد : انا
شهد : ااي انت
حمد : ماشاءالله مو ناقص الا تقول اخطبه لي
مبارك : واضحه افهمها
شهد : ماقول لااء
محمد : ووجع ماعاد فيي حّيا خلاااص فصختوا الحيّا عيب
عزيز : انا خبري بالبنات من يجيبون سيرة الزواج يستحون ويطلعون من المكان اللي اهم فيه
هيا : وييييه ذاك قبل الحين الموضه جذي شفيك
مبارك ميت ضحك : لاااا خوش هههه
شهد : المهم شقلت حمييد تخطبه لي ولا لا
حمد يطالع فيها : هذي اللي بقوم اذبحها الحين
شهد ماتت ضحك
بعد فتره
نزلت شوق (لابسه ننفنوف قصت شانيل من تحت وشيفون لونه التوت الغامج قصت الايد ثلث تربع وسيع ولابسه شحاطه
شوق : السلاام
الكل : وعليكم السلاام
هيا تهمس لشهد :الحين يبدا السلام ال في اي بي تعلمي لزوج المستقبلي
هيا : هههههه
محمد : هلاااآآ هلااا ابوي هلاا بالزين كله هلاا بطش والرش تعالي يبا تعالي جنبي انتي اهني مكانج
شوق من داخله تسّفل بمحمد استحت حيل
قعدت جنبه
حمد : عااد الحين طفو التلفزيون ماله داعي تشوفون مسلسلات تركيه هذا مسلسل لايف جدامكم شوفوا
الكل :هههههه
محمد حف حمد بالكوشيه : جب اقول جب انشوفك باجر شلون تعامل مرتك
هيا : اي و الله حمود نبي نفرح فيك متى تزوج
حصه : ي اني لقيت لك مره
حمد: هووب هوب هوب .... اول شي انا ماراح اتزوج الا لما اتطمن على هيا وشهد غير جذي مو مفكر اتزوج
شهد : موقلنالك اخطب لنا ربعك هالمزيّن
حصه لفت على شهد وبغشمره : عاد اهم مزيّن مزين و لا عادي
حمد @@: خــألــــتــي
الكل مات من ضحك
حصهه : مالت عليك وعلى ربعك بس حاصلهم انا اطالع فيهم هالجياكر
حمد : شدراج انهم جياكر
حصه : بعد شباب الكويت شنو حلووين يعني كلكم اللهم لك الحمد
مبارك :هاااا اهاانه لنا هذي
حور : ايو الله مافيهم ملح
عذاري :انا اللي مريحني الصراحه انه محد يطل بوجهه مبارك
مبارك :لاااااااا
عبدالله يخز جوري ( يعني شبتقولين )
جوري : ووووووووووووووووويع ويع ويع سححوت من الله خلقهم مادري ماادري شلون متحملينهم مو لو انا انا والبنات رايجين تركيا ونجمع لنا من هالش
عبد الله مسكاه من شعرها : من شنوو
جوري : شنوو من هالشقر والحمر (اهو شاد علا شعرها واهي عادي متعوده عليه حتى لو يرفسه )
عزيز : جيااكر هاه جيااكر
مبارك : نعلمكم منو الجياكر ماشي
عذاري: هههههه
شوق : شنو ترى مو كلهم جياكر حرام عليكم ظلمتوهم (وبدلع واهي لافه ايدها بأيد محمد ) يعني كاا محمد سمالله علي (محمد يلعب برموشه ) مافيه شيء مو حلووا قوومر
محمد : اي هذي المره السنعه
عبدالله يكش علا مرته : ماللت عليج تعلمي تعلمي د
مبارك : خلفه الله عليكم من حريم محمد ماتبادل
محمد@@: يلاا مناك
جوري : اي عااد انتي خليج خليج لازقه عند (وتنعم صوته حيللل ) باباتج مالت عليج وعليه
محمد : ههههههههه من الحره والله شعليكم
حور : مالت عليج يالخبله لاتدلعينه يركب فوق راسج باجر ويمشي كلامه عليج
عزيز @@ عيونه طارت : هيييه هييه انتي نو معلمج هالكلاام منوووو
حور بخبال: شنو انا جاهل من معلمني بعد من جوري من وين
عزيز لف علا جوري: عبيد عويضت الله من شر مرتك فكناا منها ولك هذي ابليسس ابلييس يمشي بالقااع
حصه :اعوذ بالله منك ي ابليس
محمد : اررحل ارحلل
شوق مات من ضحك
جوري: اي لانه اللي قاله البابا مالج لو واحد ثاني ماضحكتي
شوق : كيفي
محمد يحط ايده لعا ايدها : مالج شغل فيهم بابا اضحكي اضحكي
شوق بخبال: ههههههههه
مبارك : الاخت سكرانه
محمد : مالكم شغل فيها خلوها تضحك
بعدها نادتهم الخدامه على العشاء
بعد العشاء جوري تكلم امها عند المغاسل
يما : ناصر وينه
حصه مقموته : تكفين خليني سااكته ولدي يموت جدامي وموعارفه شسوي
جوري تضايقت : لاحول ولا قوةالا بالله
...
عند فرح مره قاعده بالغرفه وقافله على نفسها الباب خايف من فيصل يطقها لانه طنشت امس وماسوت اللي يبيه
ابقلبها فرح ( ي ربي انا مو حاسه ب ولاا حركه بشقه صار له يومين ليكون مات وي احسن افتك منه ومن شره )
طلعت برى رجال غريب جدامه
فرح اخترعت وبتصرخ
ورجال يغطي فمها : لاتصارخين لاتصارخين ماراح اسوي لج شي لاتخافين
فرح بخوف : منو انت
..: انا بدر رفيج فيصل
فرح واهي ترجف : وشتسوي اهني
بدر : فيصل تهاوش مع ربع واذبحه واحد من ربعه بمسدس كاتم وصار له يومين جثته برى يصاله
فرح شهقت وطلعت الصاله لقت جثه فيصل وقامت تبجي مخترعه
بدر : انا كنت اجي اهني وكذا مره اشوفج ولمى صارت السالفه انحشت بعدين تذكرت انه عنده بنت بشقه ووانا الوحيد اللي ادري شلون سحبج من زوجج
فرح تبجي : ااه ليتني اموت ورتاح انا مكتوب علي الشقى طول العمر
بدر بخوف : الحين اذا في شي لج اخذي بسرعه وخل نطلع قبل تجي الشرطه لانه ريحت لجثه بدت تفوح
فرح : هاا اي زين ( وخذت اللي اغراضها وطلعت معاه واهي ماتدري وين ماخذه ولا شنو مصيرها بس اللي تعرفه انه من اللحظه اللي طلعت من بيت زوجها واهي ضاعت وضاع مستقبلها كله
بسياره
بدر : انا عندي شقه صغيره وبوديج لها الحين
فرح بقلبه ( شقه ؟ هههه صرت ادور بين شقيق الحين اخ بس )
وصلوا الشقه وكانت غرفتين وحمام وصاله صغيره ومطبخ صغير
بدر : فرح اببي اكلمج شوي ممكن
فرح تطالع فيه : وليش ذابح نفسك وذرابه مقطعتك وانته نفس فيصل مثل ماسوى فيني تبي تسويه فيني
بدر : فرح انا مو فيصل لاتخافين ماراح اقرب منج اعتبريني اخوج
فرح سكتت

ؤحشتني سؤآليفك 09-02-14 02:56 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
البارت 41 والأخــيــر
......
وقعدوا
بدر: انا اعرف بسالفتج كلها وماحتاج تقولين لي مرات كنت اللهي فيصل بشغلات ثانيه عشان مايطلعج ..
فرح : امبلاا الاحظ مراات ماييكلمني اذا ربعه عنده
بدر : شوفي فرح انا واحد ماحب الف ولا ادور دامج بتعيشن بشقتي مستحيل تعيشين وانتي غريبه عني
فرح: شتقصد ؟
بدر : اللي اقصد انج تتزوجيني
فرح :شنو وانت راض
قاطعها : انتي ليش مستهينه بنفسج حيل هاه اول شي انتي مكروه كنتي تقدرين ترفعين عليه قضيه وتسوين له مشاكل
فرح تبجي : اذا انا طلعت معاه عشان مايفضحني تبيني ادلخ مخافر ومحاكم وانفضح
بدر : الحين ابي رايج
فرح : ليش تسوي جذي انت مو مجبور
بدر : ادري بس انتي بالاخير مره لاحول لج ولاقوه انا ابي استرج ي بنت الناس وابي ابعد العيون عنج شقلتي
فرح : بسر
بدر : هههه انا حياتي كلها بهالشقه مالي الا امي وابوي وماتوا بحادث قبل سنتين
فرح: عظم الله اجرك
بدر : اجرنا واجرج .. مالي الا عمي وعمي علاقته معاي مو ذاك الزود ماشوفه الا من وين وين ....شقلتي
فرح بقلبها "جذب ولا لا مومهم اهم شي ربي دزلي رجال يسترني يارب اذا كان فيه خير قربه لي واذا شر بعده عني " و ونزلت دمعه منها : موافقه
بدر : دام جذي باجر نروح المحكمه ونملج ونصدق عقد الزواج اوكيه
فرح هزت راسها
بدر حست بتعبها : تبين اطلب لج شيء تاكلينه قبل لاتريحين بغرفتج
فرح هزت راسها بلاا : ابي ارتاااا ح بس ابي ارتاح تعبت من كل شيء
بدر : الله يقدرني واسعدج ي بنت الناس
ودلها عللى الغرفه وعطها مفتاح الغرفه عشان تتطمن ودخلت وقفلت الباب بس حطت راسها عالسرير راحت بسابع نومه
بدر : عمره 30 سنه موظفه وزارة النفط طوله 187 ومسجم بشكله مملوح اسمر سمار الكويت مسويلحيته عوارض وعيونه متوسطه و خششمه نفس اي خشم خليجي (لووول ) "
.....
باالافنيوز بفافافوم
محمد يختار العطورات ويعطي شوق تجرب
شوق لاعت جبدها : محمد خلااص بس
محمد :انزين بس هذا جربيه شوفيه حلو لا لاء
شوق تشمه وواهي زهقانه : اي حلووو خلااص يالله خلنا نتعشى انا جوعاااانه
محمد : انزين نحاسب ونطلع وراح يحاسب و وتوهم بيطلعون من فافافوم صوب شانيل ولا دلال بوجههم
دلال تخززهم : هذذي انتي ي بواقه رياجيل
شوق فزت واخترعت انخشت وراء محمد
محمد : اقول احترمي نفسج يلاا عاد وسحب شوق وبيلف
ولادلال تمسك وتعلي صوتها
دلال : اي حبيبي مولاقايه اللي يضفها هذي هذ وانتي عندج ملف بطب نفسي بقتتي زوج اختي ودخلتيها الطب النفسي ي ام رياجيل
الناس تجمعت
شوق نحاششت دخلت فافافو وطلعت من اللفه الثانيه تركض ودخلت محل جنبه
محمد صفقها كف : جب ولا كلمه انتي ظهر مو لاقيه اللي يظفج اسمعيني ان شفتج جدامي والله لودييج وراا شمس ودزها عالارض ورااح يدور شوق
عند شوق بالمحل كان فاضي واهي واقفه بزاويه قلبها يرجف حيل اخترعت من شكل دلال ماحست الا بأيد
شوق شهقت
محمد لمها : بسم الله عليج
شوق مجرد مالمها محمد انهارات قعدت تبجي
شوق بصوت ضعيف : محمد انا بواقة
محمد سد فمها : لاا لايبا مالج شغل فيها هذي مريضه لاتفكرين بكلامها
شوق حطت راسها بحظنه : انا خايفه
محمد : لاتخافين دام انا معاج
شوق : محمد لو رجعت ساره لك تهدني
انصدم محمد : شوق شجاب الطاري
شوق دموعها انزلت : جاوبني
محمد مسح دموعها : لا مستحيل ارجع لها واهدج انتي شقاعده تفكرين فيه تفكرين بكلاامها هالمتخلفه مالج شغل فيها
شوق :امشفت االناس شلون تطالعني
محمد : الناس ماهمهم الا ظاهر مايدرون عن شيء صح ولا لاء
شوق : صح
طقها على راسها : انزين اضحكي يالله عاد
شوق ابتسمت
محمد : احبج والله احبج
شوق : وانا بعد اموت فيك
محمد بغرور واهو يسحب ايدها : اي ادري مايحتاج
شوق : لاااا ( وتطق زنده )
محمد : ههههه ماقلتي لي وين تبين تعشين
شوق : لا خلااص مابي عشاا
محمد: لاا والله الحين هالخايسه تكدر خاطرج
شوق: الله يخليك تكفى خلااص ناخذ اي شي تك وي ونطلع
محمد شافها متضايقه ماحب ي ضغط عليها : على راحتج يبا
....
بشقة بدر
فرح طلعت من الغرفه
فرح :بدر ممكن طلب
بدر : اطلبي يبا ..
فرح : ابي البحر
بدر : حاظر
فرح : اذا ماعليك امر( واهي مستحيه ) تنزلني وتمشي ابي اقعد بروحي
بدر :ماشي بسس ماراح ابعد حولج راح اكون
فرح : ماشي
وراحوا البحر
نزلها واجهة شويخ وكان فاضي المكان وساعه كانت 8 بليل
قعدت قبال البحر وااستسلمت لدموعها ( هذا المكان المفضل عند ناصر وفرح واغلب ذكرياتهم فيه )
وقامتت تسترجع ذكرياتها معها وبقلبها( شخبارك ي ناصر شكله تزوج ونساني اكيد بينسى 3 سنوات وبينطر ماتوقع
...:فــرح
فرح سمعت اصوت بس قالت يتهأ لي مو معقوله
قرب منها ومسك كتفها : فررررح
فرح لفت واهي قاعده : نــــاصر
ناصر من الصدمه عد جنبه ومسك اكتوفها : انتي ويينج وين اختفيتي مو حراام عليج اللي سويتي فيني مو حرام عليج تعذبين قلبي شوفي حالي من بعدج شلون صار ليش فررح ليشش انا ما استال هذا كله منج ليييش ( ويهزها )
فرح تبجي: ناصر انت مو فاهم شي والله مو فاهم ول عرفت بكل شء ببتعذرني
ناصر : قولي اسمعج ( وقام يمسح دموعه )
فرح قالت له سالفتها كلهاا
فرح : وبس باجر راح اتزوج
ناصر مصدوم : وليش ماقلتي لي \
فرح :ِشقول لك اقولك انه في واحد يهددني بصوري مجرد ماراح اقول راح تفهم غلط قول انك ماراح تفهم غلط
ناصر سكت
فرح تبجي: لاتلومني ناصر يقولون اختفت ولا يقولون كلمه مو بحقك ولا بحق اخوي
ناصر: ااخ بس س ليتني انا اللي ذابحه بأيدي
فرح ساكت وتطالع البحر
ناصر طالع فيها : انزين امشي ارجعي معاي فرح
فرح تطالع فيه
ناصر: انا راضي ارجعي معاي تكفين اانا محتاج لج فرح فرح انا ناصر حبيبح شلون اهون عليج تهديني
فرح :ماينفع
ناصر بصدمه : شنو
فرح دموعها نزلت : ناصر ماينفع ارجع لك والله ماينفع شولن ارجع لك وانا كنت .... ( ماقدرت تكمل قامت تبجي ) .. ماقدر ارجع لك وانا جذي
ناصر : تكفين فرح ابوس ايدج اررجعي معاي حياتي بدونج عذذاب والله عذابب
فرح ماقدرت تحمل حست لو بتقعد دقيقه بتضعف علا طول : ناصر للاتوقف حياتك علي شوف حياتك وتزوج
ناصر وقف وبعصبيه: انتي شتقولين شللووون شلون اتزوج غيرج
فرح: تقدر
ناصر: لاء ماقدر ماقدر ي فرح قلبي ما احب الا انتي
فرح بغصه : تقدر
ناصر يطالع فيها بعيون حايره ( وحاله متغير مو ناصر الاولي )
فرح :اذا تبحني صج وتعزني تزوج
ناصر: شلون شهالتناقض
فرح دموعها نزلت : ناصر اهمني والله ما اقدر ارجع لك ماقدر ارجع لك وانا جذي
ناصر بخبية امل:لما شفتج كنت متوقع بترجعين معاي بس ماتوقعت كل هذا يصير فيج من هالخسيس
فرح : قول لله يرحم هالرجاله مات مقتول وهذي حوبتي ماتعدته بس انت اوعدني انك تغير للأفضل
ناصر سكت
فرح: ناااصر
ناصر طالعها بحزن : عيونه
فرح: اوعدني
ناصر ابتسم: وعد دام انتي تطلبين من هالشيء وعد مني اسويه
فرح : مشكور ومن اليوم تبدا حياتك طبيعيا ولاتكسر قلب خالتي عليك
ناصر :ان شاءالله
فرح : ناصر مقابلتنا هذي خلها سر بيني وبينك وسر جميل
ناصر بغصه : ان شاءالله
فرح: اخوي جراح شخبار
ناصر : اخوج فقد الامل انه يلقاج توقع انج متتي الكل توقع جذي واذا ذكروج ترحموا عليج
فرح سكتت
ناصر: جراح متزوج وعنده ولد وبنت
فرح : يالله عسى الله يوفقه
ناصر : امين
فرح : انا بمشي الحين
ناصر : فررح
فرح: شقلنا تونا
ناصربحزن : بحاول
فرح : لا ابيك تقول من اليوم ببدا بتغيير
ناصر : انشاءالله
فرح : مع السلامه
ناصر طول مده واهو يطالع فيها وجنه يحفظ ملامح وجهه : مع السلامه
راحت فرح وطلعت من حياة ناصر لأبد
....
بسيارة بدر
بدر: شلونج الحين احسن
فرح بحزن تحاول تخفيه :الحمدالله تمام
بدر : ان شاءالله دوم
...
بيت حصه رجع ناصر لأمه ونفذ رغبة فرح
حصه قامت تلولش: كللووووللوللش
ناصر : بس يما بس الناس نايمه
حصه بدموع : وي خلني فرحانه فيك ي يمه
ناصر باس راس امه وايدها وارجولها ولمها بحظنه
ناصر: عسى الله يطول بعمرج ي الغاليه وتشوفين احفادج واحفاد احفادج
حصه تبجي : أمين ي يمه أمين
.....
بعد سنه
فرح تزوجت بدر وحامل بشهر 5
ناصر تزوج هيا ولكن حبها اي مثل اي زوج يحب زوجتها ويحترمها بس حبه الاول كان فرح لكن مو مقصر هيا مسويها ي دهينه لاتنكتين وجابت بنت وسموها منيره
وبشهر 7 يو م الاربعا 2 العصر
بشاليه
الكل متجمع
عالطاوله برى قبال الشاطيء وكل وحده تجيب ابداعاتها ا
حور وخدامتها وراها تساعدها : انا مسويه صينيتين وسلطه ماحد يصك على طباخي
عزيز : وانا اشهد ي ام حسين فديتج والله
عذاري واهي تجيب صواني مالتها : لا حبيبتي ا ماتصكين على طباخي
جوري واهي طالعه والخدم جايبين الاكل وراهم : انتي هيي هي ماتصكين علي يالله مناك انا بنت حصه حببيبتي
مبارك : اقول محد يجي عند عذاري بالطبخ
عذاري: وااااي فديتك برروك ااحببك
حمد : ولليه بدت الحنه يبا هذيل شكو حاطينهم مع بعض اكيد صارت حرب بالمطبخ
شهد : بعد القرعه طاحت عليهم اهم اليوم امس انا وشواقه وهيون
...
عند ناصر ووهياا
هياا ماسكه ايده : شخبار رجله بعد الطيحه بالملعب
ناصر: لا الحمدالله احسن
هيا: انا مادري شتبون بهالكوره والله وكل ماتروح وترجع لي مكسر اتصروع
ناصر : فديتها والله اللي تحاتيني يبا شفيج زوجج سبع سبع ويطق ظهراا
هييا ألم : أأه( وطق كتفه ) وأنا شكوو
ناصر : هههههه
خلود بنت عزيز تركض وتناديهم
خلود : يللاا تعالوا حطوا الغدا
ناصر : يلاا كانا جايين
وراحوا وراه خلود
...
اما عند بطلة القصه
شوق : وااي حمووود خربت الكاميررا
محمد طقها على رراسها: جبب زين انا اللي شاريها
شوق: موجايبها لي هديه
محمد : اي اي هذيه بس اسكتي يالمزعجه
شوق : انا مزعجه زين (وتدز عالماي )
محمد : لا لالا يالخبله ههههه ,انحاش
شوق : تعالل
( محمد شرى لشوق كاميرا كانون فوتوغراف الجديد بمناسبة تفوقها باقي لها كورس وتخلص)
وصلوا عند الطاوله
محمد : هاه حطيتوا الغداء اد ميت تجووع
ويقعد وينادي شوق
محمد: سنييوره تعالي اهني بابا
شوق تمشي واهيت تدلع بعد ماسجبت من الكاميرا وقعدت جنبه
محمد : شنو احطلج ابوي انتي
شوق لاهيه بالكاميرا : اي شيء عادي
محمد سحب الكاميرا : اكلي اول بس بس عاد
وقاموا ياكلون
وكل واحد يمدح طباخ امرته
حصه : بس عاد ازعجتونا يبا كلكم طباخكم حلوا شنو جهال انتوا
شهد : لو بمسابقه شتسوونن
حور : بلاوي بلااوي
عزيز : مو منج مومنج من ال24 ساعه قاعده معاها
عبدالله : اقوول عاد حدك عطيتك وجهه تغلط على امرتي
عزيز : عمي اكل تبن انت وياها
عبدالله : ماشي ماشي ي عزيزان اعلم
تنرفز عزيز: اسمي عزيز شنو عزيزان
عبدالله :هذاك اليوم مرتك تناديك عزيزان
عزيز: والله مرتي كيفها
عبدالله : ااممم جذي نظامم
عزيز :اي اي جذي نظامي
حصه : فكوونا عاد وقولو وين بتسافرون بعد الشاليه
مبارك : والله ي خالتي العزيزه حجزنا لأيطاليا البندقيه وروما
ناصر : اما انا وهيونتي بنروح جزر مالديف
عزيز : واحنا للأسبانيا وايطاليا
مبارك: او يعني بنتواجهه هناك
عزيز : علا حسب التواريخ
عبدالله : وانا القومر اللي جنبي بنروح قبرص
حمد : انت هيوو ي الغرقان بالعسل ( يكلم محمد بس محمد مو فاضي لسوالفهم لاهي مع شوق :")) هيييي حمميييدّ
محمد تنرفز وشوق ماتت من الضحك
محمد : شتبي شتبي اسمعك والله بس مالي خلق ارد عليك
حمد : لااااء
هيا : وين حجزتوا
محمد : والله اهو الحقيقه يعني اول شي بنروح دبي يومين بعدها من الدبي على كاليفورنيا
مبارك:اوله كاليفورنيا بأخر الدنيا خبل صاحي تقعد بطياره اكثر من 24 ساعه
محمد : والله مشتهين انا وهالكتكوته نروح هالولايه
ناصر: اي بس انت بتروح اسبوع او اسبوعين وبترجع مو بتقعد شهر يعني ماتسوى روحتكم لامريكا
محمد : عادي يبا شنو يعني اهم شيء نستانس صح شوقه
شوق : صح
حمد : اما انا ووشهودتي الحلوه وخالتي بنروح فرنسا اسبوع بعدها لندن اسبوع
مبارك : حلووو
عبدالله : يالله تروحون وترجعون بسلاامه مقدما
الكل: الله يسلمك
....
اما عند بدر وفرح
فرح كانت حامل وبشهر 5
حاطه راسها بحظن بدر واهو يمسح شعرها
بدر: حبيبتي تحسين بتعب الحين
فرح : لا الحمدالله احسن لاتخاف حياتي مافيني شيء
بدر ابتسم : عسى ربي يخليج لي ويخليني لج قولي امين
فرح براحه : امين ( واهي ماسكه ايده الثانيه) عمري ماراح انسا لك هالمعروف طول عمري
بدر يلمس خدها : حبيبتي خلااص انسي مو كل شوي تقولين نفس الجمله ترى صار لنا سنه متزوجين
فرح : أحــبك
بدر : وانا امووت فيج ي روح بدر انتي
( الله عوض لها بأنسان يحبها ويحترمها بعد معاناة واذية من فيصل وهذي حوبه فرح ماتعدته واهي مظلومه واحذروا من الظلم الظلم ولظلم من ظلمات يوم القيامه ,,, بدر مو مقصر معها بأي شيء يحاول ينسيهها حياتها الكئيبه مع فيصل وطبعا بعد ما ملج عليها بدر سلمها مهرها ودها العمره وحججها وصار كل سنه يوديها عمره ويحججها كل سنه )


النــهــايــه ..
تمت بحمد الله اتمنى ان ينال على حسن اعجابكم
ولي لقــاء ثاني معاكم ان شآء الله ,
وشكرا عالتشجيع والمتابعه اشكركم من كل قلبي :***
مع التحيات
أنــين القلب (سابقا)
ؤحشتني سؤاليفك ,# (حاليا ),,

ؤحشتني سؤآليفك 19-04-14 10:43 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
أب
أب
أب
أب
أب
أأب

حكاياا 01-06-14 10:17 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
وااااي ..
حدها عجيبه روايتك ، ننطر ابداعك في روايات جديده.

ؤحشتني سؤآليفك 21-07-14 12:53 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
حيآآآآج حبيبتي نوررتي : " )

همساتنا 03-05-18 12:21 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
روووووووعة وأحلى ثنائي محمد وشوق رغم المصاعب اللي مروا بها

fadi azar 02-09-18 09:02 PM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
رواية رائعة جدا

مس دودو 22-01-21 06:12 AM

رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه
 
اتمنى تكون رواية مثل ما عودتونا دائما


الساعة الآن 05:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية