منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المهجورة والغير مكتملة (https://www.liilas.com/vb3/f837/)
-   -   (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t191604.html)

مينونه روائيه 04-12-13 09:45 AM

رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي
 
مشكورره اختي >>الكونتيسه مزنه <<على تشجيعك لي
واتمنى من روايتي ان تنال اعجابكم

عصفورالجنة 04-12-13 08:06 PM

رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي
 
جميلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

مينونه روائيه 05-12-13 12:21 AM

رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي
 
مشكوره عصفورة الجنه على تشجيع لي واتمنى منكم المتابعه

مينونه روائيه 05-12-13 12:34 AM

رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي
 
....الباب الاول من البارت الثالث.....
....عند وليد....
وليد جالس مع ابراهيم ومسعود ومساعد...
مساعد:اعلومك وليد??
وليد:بخير الله يسلمك..
مسعود:شباب وش اسواه مع الطفش ذا??
ابراهيم ومساعد ووليد:ههههههههههه. وليد:فلها ولايهمك احد..
ابراهيم:والله انه صادق هذي الايام طفش مررره..
وليد:ايييييه صح نسيت اعلمكم وحده في الجامعه اسمها ليليان بتسوي حفله بعد يومين...
مساعد ومسعود وابراهيم:وش دراك وليد:هههه بسم الله منكم واحد خققه مثلي تجيه العلوم اول وحد ههههه اعترفو عادي عندي ترى...
عبدالعزيز جاء ورى وليد فجأه وقال بصوت طويل:عللللوم ولارياااضيات..
وليد نقز من الخوف:ييييممه..
الكل الا وليد:ههههههههههههه.
وليد معصب:خرعتني الله يخرع قلبك..
عبد العزيز :ههههه حرام عليك من وين جبت ذي الدعوه ??
وليد يقلد صوت عبد العزيز:من وين جبت هذي الدعوه...
....ععند لانا والبنات......
ريم جات معهم...
لانا اشارت لهنم يفسخون العبايات وفسخوها....
لانا جات قدام طاولتهم رفعو عيونهم عليها لانا رفعت يدها:هااااااي.
طارق بابتسامه ويتكلم بالنجلينزي:مرحبا...
لانا بدلع:امممم انت ذالك الشاب الذي اوقعني اليس كذالك??
زياد بابتسامه:بلا ولكن في ذالك اليوم كنتي مستعجله اليس كذالك ??
لانا عضت شفايفها:اجل كنت مستعجله لان المحاضره كادت تفوتني ولكن الحمدالله سامحني الدكتور..
طارق وزياد منهبلين من جمالها ...
لانا:لقد تقابلنا مرتين يبدو بأن القدر كتب لانا ان نلتقي مرتين الاتظن انها فرصه لتعارف??
زياد:هههه اولا اجلسي على هذا الكرسي....
جلست على الكرسي لانا:اسمي لانا وما اسمكما??
زياد:انا اسمي زياد وهذا صديقي طارق...
لانا:لقد تشرفت بالمعرفتكم انتم جديدان في الجامعه اليس كذالك??
طارق:اجل..
لانا:اين كنتما تدرسان??
زياد:ههههه كنا ندرس في الجامعه خاصه وبعدها اتينا الى هذه الجامعه....
لانا تعض شفايفها :اسف لفضولي لقد سألت عن شي لايحق لي ان اسأل عنه....
طارق:لا لابأس في ذالك...
لانا:اممم عفوا تأخرت على صديقاتي..
طارق:هل هم الفتيات الذين خلفنا??
لانا:اااممم اجل...
زياد:لكن تلك الفتاه<<يقصد ريم اما راما متردد فيها لانها حلوووه بس ما شك ابدا في لانا<< ليست اوربيه ويبدو انها عربيه??
لانا برتباك واضح:ههه صحيح انها صديقتي عربيه تعرفت عليها منذ اسابيع..
..عند راما و البنات....
راما:ههههههه ويلها تتوقين كشفوها..
ريم وهي مكشره:ويلها هي ولي انا ...
...عند لانا.....
طارق بمكر:حسنا نريد ان نتعرف إليهم الابس في ذالك??
زياد ماهمه ابدا يتعرف عليهم بس فهم طارق وقال:نعم نريد ان نتعرف عليهم.... لانا بقهر تحاول تخفيه:لا لابأس في ذالك...
البنات خافو شوي يعرفون انهم سعوديات...
راما:اناوريم بنقلول اننا سعوديات وانتي ياسوسو تكلمي بالنجلينزي اوك..
ريم بحماس:اوك..
لانا سكرت الخط من راما..
طارق وزياد توجهو للبنات راما خذت جوالها وتخبص فيه ..
طارق وزياد:مرحباً..
لانا:دعوني اعرفكم بهذان الاثنان هذا زياد ولاخر امم طارق..
راما:تشرفنا نحن سعوديات.. تأشر على ريم...
راما تتكلم بالعربي:هذي ريم والثانيه سارا وانا راما..
طارق:كيفكم..
راما:الحمدالله بخير كيفكم انتم...
زياد بعجاب اعجبته راما:بخير كلنا....
طارق يتكلم مع سارا على باله بريطانيه:كيف حالك انتى..
سارا ببرود وكأنها ماسمعت وش قالت راما:وش دخلك فيني انت انا اصلا اعرفك عشان تسألني عن احوالي اوف.
زياد وطارق انصدمو اولاً شكلهم مايوحي انهم عربين وثاني شي من وقاحت سارا....
ارتبكت لانا من موقف اختها وهزت اكتافها وقالت:مامتي بريطانيه وش فيها يعني مااعتبر بريطانيه ثاني شي معي الجنسيه البريطانيه....
زياد ناظرها بستحقار وضحك بصوت عالي وقال:إذا عن الجنسيه البريطانيه انا بعد بريطاني لان معي جنسيه ولا.
لانا تسوي هاديه وماأثر فيها كلامه:ايه ليش لا...
زياد:تدرين كنا بنلعب في حسبتك لو كنتي برطانيه اصل وفصل...
لانا بثقه:ليش وش شايفني هههههه وش قال قال بيلعب في حسبتي بتشوف والله للعب بحسبتك...
الكل يناظر بهدوء.....
زياد:إذا عندك كرامه شيلي عمرك..
لانا:اتوقع هذي الطاوله طاولتنا صح ...وبستخفاف قالت...ولا انا مضيعه بنات..وابتسمت بمكر...
زياد عصب ونسى نفسه:اسكتي يابنت الكافره..
اصدمت لانا من كلمته حتى قليله ادب قليله عليها لفت سارا ولانا عليه وهم فاتحين عيونهم على الاخر...
وهو مبتسم جاته لانا وضربته كف قوووي خلت شعره يطيح على وجهه ولف وجهه انصدممم اول مره يضربه احد منهو صغير حتى ابوه مايتجرء ولا احد ابدا لف على لانا اللي الدموع متجمعه في عيونها ومحمر وجهها وطالع شكلها جنااااان رفعت يدها بتعطيه كف ثاني بس مسك يدها بقوه ودفها على ورى وقرب منها ومسك لحيها وقال:انا طول عمري محد مد يده علي انتي تمدينها انتي تتجرأين وبكل وقاحه ترفعينها علي انا انا يازياد...
لانا.بخوف منه ويدها ترتجف بعدت يده عنها واخذت شنطتها ومشت بسرعه وبدت تبكي..
راما كانت بتلحق لانا بس وقفت شوي ولف على زياد وقالت بصوت طويل:صدق ماتستحي تسوي كذا مع احب صديقاتي انت ذليتها كأنك ذالني صارخت فاهم...
زياد:خسارت صديقتك فيك بس..
للفت عليه سارا وببرود يخوف قالت لزياد:كل تبن ياولد الخنازير..
زياد بقهر:خليها تستحي على وجهها الحين بعدين انا..
راما بعصبيه:واللي قلته مو اخس من هاذي ومثلها تفههم وش معنى كافره ...
لانا جلست في منتزه لحالها وتبكي بقوه بكى يعورر القلب وتقول في نفسهها انا اللي ماشف امي انا اللي ماذقت طعم رعايتها انا اللي ذلني ال###تقصد زياد والله ما امشيها لك وتشوف وتشوف مسحت دموعها وارحت البيت واخذت شوار واجلست على سريرها وتفكر باامها وكلام زياد ومع كل هذا التفكير نامت من غير شعور...[البعض يسلي نفسه ولم يذق الحب في حياته]
[والبعض ينافس الاخر بسبب كلام تافهه وليس له معنى]
[والبعض ذا قلباً غامض ولايجد من يفهمه]
انتهى هذا الباب


الساعة الآن 09:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية