منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حظ ونصيب (https://www.liilas.com/vb3/t191506.html)

شبيهة امي 28-11-13 12:01 AM

حظ ونصيب
 
ب
سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم جميعا يا آل ليلاس يا اطيب قلب واحسن ناس

رجعت لكم بقصه جديده


والعنوان وليد اللحظه قابل للتغيير



بس خلوني اتفق معاكم على شي الاجزاء جدا قصيره =)

يالله توكلنا على الله

شبيهة امي 28-11-13 12:10 AM

رد: حظ ونصيب
 
-[SIZE="4"]1-

امسك بالورقه بين يديه وفتحها بتمهل
تأمل الرسم الطفولي
اميره بشعر اصفر وتاج يزين قمة رأسها.
وتمسك بيدهاوردة حمراء وبإبتسامه عريضه تقول
احبك وبجواره قلب احمرصغير


ابتسم وهو يتذكر من رسمتها كيف اقتحمت خلوته ودخلت عالمه
:تعالي هنا
اقبلت وهي تبتسم ببراءه وتتأمل غرفته ومكتبته
قالت:ياكثرررر كتبك كل هذي بتقراها
تبسم وقال:اي
قالت :طيب ألقى عندك ألوان خشبيه
فتح الدرج وطلع لها علبة الالوان
اخذتها منه ووقفت مقابله على المكتب بدأت تلون الرسمات في دفترها الصغير
واستمر هو في قراءته وبين لحظه والثانيه يرفع نظره لها وهي منهمكه في تلوين رسمتها
سألها؛انتي تدرسين؟؟
ضحكت واخفت فمها بيدها الصغيره
تخبئ اسنانها المخلعه حديثاً
:ههههههه اي
قال لها:اكيد انتي سنة اولى
عقدت حواجبها وتخصرت وقالت بحزم:لا طبعا. انا بصف رابع(ب)
ضحك من كل قلبه الى ان دمعت عيناه :ههههههه برابع (ب) متأكدة انتي
قالت: وانت تدرس ؟؟
قالها: اي انا بثالث ثانوي ب
قالت بفرحه:مثلي. (ب)
ورجعت لتلوين رسمتها
وهو لازالت ابتسامته تزين ملامحه
فتح الدرج القريب له واخذ منه قطعة من الشكلاته واعطاها اياها
اخذتها منه بفرح وقالت بحياء فطري:شكرا لك
رد:عفواً.
وبعدها حاول ان يركز في كتابه الذي بين يديه
بعد لحظات وقفت بجواره وطبعت على خده قبله سريعه
وفرت هاربه من الغرفه بعد ان وضعت امامه الورقه الصغيره ذات الاطراف الورديه والرسمه الطفوليه
وذهل مما كتب بها احبك وقلب احمر A+A
/SIZE]

شبيهة امي 28-11-13 12:17 AM

رد: حظ ونصيب
 
-2-

خرجت من غرفته بمثل مادخلت طفله بريئه
قالت مافي قلبها لمن تبسم لها واهدى لها الشكولاته
لم تعني بكلمتها ورسمتها سوا ان تعبر عن شكرها ومحبتها له كأخ كبير
اماهو فقد زهد المذاكره بعد ان شتت تفكيره
وخرج من معتزله ليجلس مع والده واعمامه
بعد ان اخفى ورقتها الصغيره داخل احد الكتب









بعد عدة سنوات
دخل البيت منهك بعد رحلة برية طويله قضاها بصحبة اصدقاءه
ووجد الجميع يغط في النوم
وكعادته وجد اضواء غرفة اخته مضاءه ولكن الفرق الوحيد ان الباب مغلق
طرق الباب ودخل بوجهه البشوش
وقال:لييييش مقفله الباب
تحركت اخته بسرعه وغطت نفسها بلحافها
ضحك واقترب وشد اللحاف
:وش فيه ليه تغطيتي ؟؟
اكيد ملطخه وجهس بالمكياج كالعاده
لم ترد عليه ولكنها تمسكت باللحاف اكثر
وجلس واقترب اكثررر وبدأ بمضايقتها اكثرر
:هاااا وريني يالله والا والله انتي عارفه سلاحي السري
:عبد الاله وش تسوي؟؟
كانت هذه اخته تقف بالباب تحمل صينيةً في يدها
انتفض واقفاً وابتعد :بسم الله من هذي؟؟ وهو يشير للسرير
قالت اخته وهي تتزل الصينيه بعجل
وتسحبه خارج الغرفه
: هذي بنت عمي العنود
تلعثم وتمتم بإعتذار مرتبك وهرب لغرفته




:يالله انا وش سويت!!
رمى بنفسه على السرير واصبح يشد شعره محرجا من نفسه ومن بنت عمه

جلس عدة دقائق
وبعدها توجه لاحد الارفف المزدحمه بالكتب واخذ كتاباً بعينه
وفتحه ووجد خبيئته انها تلك الرسمه وتلك الحروف الصغيره
التي ظل محتفظاً بها عشر سنوات
ابتسم لأفكاره ومايدور بخاطره
وعزم وتوكل على الله سوف يفاتح والده
بموضوع زواجه
فالعروس قد وقع عليها الإختيار
انها صغيرته التي انتظرها حتى تكبر





بكره ان شاالله اكمل لكم النت جدا ضعيف عندي


وقراءه ممتعه لكم وردود حلوةلي




يالله اشتقت لهذي العبارة خخخخ:liilas:

♫ معزوفة حنين ♫ 28-11-13 12:22 AM

رد: حظ ونصيب
 
ياسسسستي احنا اللي اشتقنا
يامرررررررررررحبا
رجع الوحي ينووووور من جديد
يالله عساك فاتحة خير ام رنوووووو
متاااابعة معك واتمنى اكون الاولللى وعالبركة يابعدي

شموخ السلاطين 28-11-13 03:53 AM

رد: حظ ونصيب
 
حي ذا الطاري ماجاب
نور المنتدام رنوا اسفرت وانورت
شوفت الاسم في المنتدي مثل المطر اللي نتحراه

الجابيه 28-11-13 04:12 AM

رد: حظ ونصيب
 
اهلاً أم رنو نورتي المنتدى اشتقنالك واشتقنا لقلمك وبالتوفيق ان شاءالله

عذرا ياقلب 28-11-13 04:15 AM

رد: حظ ونصيب
 
ياهلا وغلا حي هالزول ام رنوش اشتقنا ياحلو الله



فاتحت خير اول العائيدين حنون المزيونه وحشانا

ام البنين 28-11-13 05:36 AM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم. جلست وقت متنحه اتاكد من الاسم. ياهلا والله بام رنا نورتي القسم والله

عوده للقراءه

sweetmimi 28-11-13 05:53 AM

رد: حظ ونصيب
 
يا مية هلا والله ومرحبا فيك أم رنو
نور المنتدى كله بطلتك الحلوة
من متابعينك ان شاء الله

شبيهة القمر 28-11-13 10:31 AM

رد: حظ ونصيب
 
السلاام علييكم

هلا والله بأم رنوو اسفرت وامطرت

والله ياأم رنوو يقولون الكتاب باين من عنوانه ياخوفي ان هاللي مدري وشسمه ماياخذ بنت عمه

فيس انتابه القلق >>هههههه

بس ان شاءالله ان النهايه تكون سعيده >> فيس يلمح من الان

بانتظاارك ..

عبق الرياحين 28-11-13 11:10 AM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم ورحمة لله

يسعدمساكم جميعا..اشتقت لكم ياليلاسيات...

ام رنو ياهلاا ومليون غلاا حي الله هالزول جعلي ماعدم هالطله..
منورتنا بقوه يالغلاا...

والله اشتقنا لك واشتقنالابداعك اللي يطربناوالخير بقبال ان شاءالله

متااااابعه لك الى الاخر..

انسام جبلية 28-11-13 09:05 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم والله مفاجأة حلوة عودتك ام رنا لنا ولمحبيك اكيد الرواية من الزمن الجميل ان لم يخب ظني وبداية حلوة ولكن هل سيتوفق بطلنا في قصة حبه وهل محبوبته لازالت على مشاعرها القديمة له ام غيرتها السنين وكل ما كانت تخمله له مجرد مشاعر طفولية بريئةلا غير محتها السنين وما هي العوائق التي ستجابهه هذا ما نحن ننتظره منك بكل شوق

زارا 28-11-13 09:52 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم..
ام رنووووووووووو مرحباااااااااااااااااااااااااااااا ملاااااااااااايييين ومايسدن وان زادن فلاباس..
هلاا ومليااار غلاااا...
نورتي ليلاس والمنتديات المجاوره وغير المجاوره برضوه..


اول شي لي عتب بسيط جدا عليتس..>>بدينا التشكي.. تعالي تعالي ياااقليي وش هذا الاجزاء قصيره ؟؟هالجمله ماااحبيتها منوووب منووووب يااا دلي انتي...
وثاني شي عنوان الروايه ماحبيته سوووري بس بجد ماحبيته حسيته مثل جمله شختك بختك>>فيس يميلح..هخهخه
اذا لقيتي عنوان حلو مثل الروايات اللي قبل لا تتاخرينه بتغيره .. احس هالعنوان حظ ونصيب عادي ومايجذبالرقاء.. يعني اسمتس انتي هو اللي جذبني وصادني وجابني على وجهي للقصه..>>فيس صريح لحد السماجه..هع
واضم صوتي لصوووت النوري حبيبة قلبي والله قالت اللي في بالي لما لاحظت ان عبدالاله يمكن مايتزوج عنوده.
يااخوفي تمرمطين الرجال اللي حب البنيه من عمرها عشر سنين... يعني برابع اتوقع ان عمرها عشر سنين والحين هي ام 20 وهو يمكن الحين ابو 28 سنه..
يعني الرجال حبه لها حب عمره .يالله عسى ربي يجمعه معها ولايكدر خويطره عليها..واتوقع هالرسمه اللي محتفظ فيها بيهديها لها بعد زواجه منها ..>>فيس دخل جو بالتوقعات
ام رنووو والله انبسطت جدا من شفت اسمتس منووور المنتدى.. وهـ بس الله لايحرمنا من حبايبنا ونووورهم..
بانتظار باقي القصه فلا تتاخرين علينا اذا الله احيانا..

ام رنوو تعالي بقولتس كلام سر.. مقطع عبدالاله وبنت عمه يوم دخل غرفة اخته يجنننننننن .. كثري لنا من هالمواقف..>>فيس مايستحي ..هخهخهخهخه..

شبيهة امي 28-11-13 10:50 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 3393419)
ياسسسستي احنا اللي اشتقنا
يامرررررررررررحبا
رجع الوحي ينووووور من جديد
يالله عساك فاتحة خير ام رنوووووو
متاااابعة معك واتمنى اكون الاولللى وعالبركة يابعدي

حنو يا عسل يسعدس ربي
نقول يارب ويرجع الوحي لمجده
وانتي الاولى ياحلوه:peace:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السلاطين (المشاركة 3393464)
حي ذا الطاري ماجاب
نور المنتدى ام رنوا اسفرت وانورت
شوفت الاسم في المنتدي مثل المطر اللي نتحراه

هلا بك شموخ تحييين وتبقيين الله يسعدس شاكره لس هالكلام الحلو يحلي ايامس يارب

شبيهة امي 28-11-13 11:27 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجابيه (المشاركة 3393466)
اهلاً أم رنو نورتي المنتدى اشتقنالك واشتقنا لقلمك وبالتوفيق ان شاءالله

هلا بك وانا بعد والله مشتاقه لكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 3393467)
ياهلا وغلا حي هالزول ام رنوش اشتقنا ياحلو الله



فاتحت خير اول العائيدين حنون المزيونه وحشانا

هتونه الله يحييس ويبقييس ياقلبي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنين (المشاركة 3393474)
السلام عليكم. جلست وقت متنحه اتاكد من الاسم. ياهلا والله بام رنا نورتي القسم والله

عوده للقراءه

هلاوالله ام البننين منور بك ياقلبي هههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 3393476)
يا مية هلا والله ومرحبا فيك أم رنو
نور المنتدى كله بطلتك الحلوة
من متابعينك ان شاء الله

ميمي الحلوه هلابك ومنوربوجدودكم حبايبي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3393505)
السلاام علييكم

هلا والله بأم رنوو اسفرت وامطرت

والله ياأم رنوو يقولون الكتاب باين من عنوانه ياخوفي ان هاللي مدري وشسمه ماياخذ بنت عمه

فيس انتابه القلق >>هههههه

بس ان شاءالله ان النهايه تكون سعيده >> فيس يلمح من الان

بانتظاارك ..

اهليييين النوريي يختي اتفائل بس تدرين ليييش ؟؟


انتي ا ول وحده ردت علي في اول روايه لي

اما بالنسبه لمضمون القصه فاكيد بيلعب الحظ والنصيييب دور بس مدري هو له والا عليييه

شبيهة امي 28-11-13 11:41 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين (المشاركة 3393506)
السلام عليكم ورحمة لله

يسعدمساكم جميعا..اشتقت لكم ياليلاسيات...

ام رنو ياهلاا ومليون غلاا حي الله هالزول جعلي ماعدم هالطله..
منورتنا بقوه يالغلاا...

والله اشتقنا لك واشتقنالابداعك اللي يطربناوالخير بقبال ان شاءالله

متااااابعه لك الى الاخر..

عبق والله اشتقت لس من زمااان
سلمتيي يا قلبي و والله خجلتوني بطيبكم وترحيييبكم عساني ما خلا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسام جبلية (المشاركة 3393631)
السلام عليكم والله مفاجأة حلوة عودتك ام رنا لنا ولمحبيك اكيد الرواية من الزمن الجميل ان لم يخب ظني وبداية حلوة ولكن هل سيتوفق بطلنا في قصة حبه وهل محبوبته لازالت على مشاعرها القديمة له ام غيرتها السنين وكل ما كانت تخمله له مجرد مشاعر طفولية بريئةلا غير محتها السنين وما هي العوائق التي ستجابهه هذا ما نحن ننتظره منك بكل شوق

نسومه وعليكم السلام
يحلي ايامس يارب
بالنسبه لزمن القصه ماحددت لهازمن بس اكيد احب تكون بخيالكم في الزمن الجميل


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3393637)
السلام عليكم..
ام رنووووووووووو مرحباااااااااااااااااااااااااااااا ملاااااااااااايييين ومايسدن وان زادن فلاباس..
هلاا ومليااار غلاااا...
نورتي ليلاس والمنتديات المجاوره وغير المجاوره برضوه..


اول شي لي عتب بسيط جدا عليتس..>>بدينا التشكي.. تعالي تعالي ياااقليي وش هذا الاجزاء قصيره ؟؟هالجمله ماااحبيتها منوووب منووووب يااا دلي انتي...
وثاني شي عنوان الروايه ماحبيته سوووري بس بجد ماحبيته حسيته مثل جمله شختك بختك>>فيس يميلح..هخهخه
اذا لقيتي عنوان حلو مثل الروايات اللي قبل لا تتاخرينه بتغيره .. احس هالعنوان حظ ونصيب عادي ومايجذبالرقاء.. يعني اسمتس انتي هو اللي جذبني وصادني وجابني على وجهي للقصه..>>فيس صريح لحد السماجه..هع
واضم صوتي لصوووت النوري حبيبة قلبي والله قالت اللي في بالي لما لاحظت ان عبدالاله يمكن مايتزوج عنوده.
يااخوفي تمرمطين الرجال اللي حب البنيه من عمرها عشر سنين... يعني برابع اتوقع ان عمرها عشر سنين والحين هي ام 20 وهو يمكن الحين ابو 28 سنه..
يعني الرجال حبه لها حب عمره .يالله عسى ربي يجمعه معها ولايكدر خويطره عليها..واتوقع هالرسمه اللي محتفظ فيها بيهديها لها بعد زواجه منها ..>>فيس دخل جو بالتوقعات
ام رنووو والله انبسطت جدا من شفت اسمتس منووور المنتدى.. وهـ بس الله لايحرمنا من حبايبنا ونووورهم..
بانتظار باقي القصه فلا تتاخرين علينا اذا الله احيانا..

ام رنوو تعالي بقولتس كلام سر.. مقطع عبدالاله وبنت عمه يوم دخل غرفة اخته يجنننننننن .. كثري لنا من هالمواقف..>>فيس مايستحي ..هخهخهخهخه..


وعليكم السلام هلا وغلا زااارا أمي الرؤوووم
الله الله كذا بيكبر راسي عقب هالترحيب

ههههههههههههههه اللي اوله شرط اخره نوور هي القصه اصلا قصيره عشان ما احد يزعل وانا ماكان عندي نيه انزلها هنا في ليلاس لاني نزلتها بدايةفي حسابي في الانستغرام بس بعدين قررت انزلها
لاني اشتقت لردودكم وتفاعلكم معي


ههههههههههه مت ضحك على سالفة العنوان معس حق ميه ميه وانا قلت انه بس املى فيه خانة العنوان اقترحو علي عنوان



بالنسبه للتوقعات ردي عليهابالجزء الجاي ان شا الله ويعجبني الفيس الاخراااني

شبيهة امي 28-11-13 11:45 PM

رد: حظ ونصيب
 
-3-
جلس خلف والدته وهي تصلي
ينتظرها ان تنتهي من صلاتها وتسبيحها
وما أن انتهت حتى ألتفتت إليه مبتسمه.
:عرفت انه انت ياعبادي محديجلس وراي
كذا الا انت
اقبل الى امه يقبل يديها ورأسها
ووضع رأسه في حجرها :يمه زوجيني
ادخلت يدها في شعره الناعم تحركه بحنان. :ابشر ياحبيبي.
قال: اليوم قبل بكرره
ضحكت امه بسعاده :واخيراً عبادي
خجل من امه وقال :اخييراً
سألته بإهتمام :واكيد محدد العروس من هي؟؟!!
تبسم وقال:اي يمه العنود بنت عمي

قالت امه:ونعم يازينها العنود حبيتي هي
قال. :يمه اكلم ابوي والا انتي تكلمينه
قالت:انا وانت نكلمه
في تلك اللحظه دخل ابو عبد الاله
وباشرت ام عبد الاله الكلام حالاً : ابشرك يا ابو عبد الاله اخيراً عبادي طلب نخطب له
تبسم ابوه وقال من هي
قالت :العنود بنت اخوك
عقد حاجبيه. وقال :العنود ؟؟
وسكت للحظات ثم قال:توني جاي من عندهم وكان اخوي ابو فايز
هناك وخطبو العنود لفايز
وتمت الموافقه ):
____________

خرج من غرفة والديه يجر اذيال الخيبه
وحطام الاماني
فما بناه وخطط له من احلاماً ورديه
ُهدم بمجرد سماعه لكلام والده
العنود ماهي من نصيبك والله يرزقك بأحسن منها
حاول ان لا يبدي مشاعرالخيبه لوالديه
لكن ليس بيده حيله فقد تبدت حالته بوضوح
لأمه قرأت ما بداخله
وحاولت ان تخفف عنه
قالت:من بكرره ان شالله ادور لك احلى عروس.
وضمته لصدرها علها تخفف عنه


ما ان وصل لغرفته امسك بورقتها الصغييره
ومزقها دون ندم دون وداع دون ان يلقي عليها نظرةً واحده العنود رحلت لنصيبها
وفقها الله واسعدها مع فايز

شبيهة امي 28-11-13 11:48 PM

رد: حظ ونصيب
 
قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي

زارا 29-11-13 12:27 AM

رد: حظ ونصيب
 

السلام عليكم..
ام رنو قلنا قصيره مهووب عاد قزمه كذا..>>فيس منهبل من قصر الجزء..هخهخهخه
يااويلتس من ربي يا ام رنو كسرتي بخاطر عبادي .. وبعد مايقدر يوقف هالزواج لو هو واحد غريب كان قال بنت عمي وانا احق فيها مع اني ما اطيق هالكلمه بس هه عشان القصص احبها والا لوهو بالواقع ودي افررم اللي يقولها الا غصب تاخذك بنت عمك يا مهبول..

المهم نرجع لعبادي ..تعالي وش هاللي سويته يا اخي الحين هالرسمه هي اول توقع لي رحت شقيتها وخربت توقعي >>فيس مخامصك.. بس مايقدر يصمل فيك ياا بطلنا المحبوب..>>فيس رجع رضى عليك..
الحين فعلا اتوقع انك ماراح تتزوج عنودك بتتزوج وحده ثانيه بس العنود بتكون في بالك الى ان تتزوج وحده ثانيه وتسيطر على قلبك..يعني الحين اعتقد انه 50% ماراح تتزوج عنود.

بانتظار الجزء الجاي ام رنوو فلا تتاخرين علينا اذا الله احيانا..

sweetmimi 29-11-13 02:22 AM

رد: حظ ونصيب
 
سلمت الانامل عزيزتي
صحيح هي أجزاء قصيرة حبتين بس كالعادة ما شالله أسلوب مباشر سهل رائع
عبادي تلقى خيبة أمل كبيرة ولكن من خلال ردة فعله لتقطيعه الرسمة تعطينا لمحة عن شخصيته انه بالرغم من حبه وعشقه للعنود لكن لديه تصميم وعزيمة قوية لتخطي اللي صار ،،،،،،،،وربما هناك بالانتظار العشق الحقيقي

ونحن دائماً بانتظار ابداعك
كل الود

شرقاوية عسل 29-11-13 06:53 AM

رد: حظ ونصيب
 
مراحب بالحبايب

حبي

أتوقع إن حرفين

A & A

مو شرط العنود

يمكن بنت عمه الثانية اسمها مثلا الجازي

بس هو حسبا العنود

من ذاك الوقت

لأن ما بينهم اختلاط

نشوف وش راح يصير

تدري يا ام رنا إن زارا صار لي يمكن ست شهور مو شايفتها رجعت حق روايتك

الله يديمها با رب إن شاء الله نتابعك يا الغلا

ترانيم الصبا 29-11-13 06:54 AM

رد: حظ ونصيب
 
لا لا أم رنا وش ذا الخيانه و أنا آخر من يعلم رواية جديده وحماس والعرب متجمعين وأنا بين مذاكره وبحث هزلت

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حيا الله من جانا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت

تو مانور الوحي و أن شاء الله تتوفقين في رويتك

لي عوده بعد فصفصة البارتات

ترانيم الصبا 29-11-13 08:50 AM

رد: حظ ونصيب
 
رجعت بعد قراءه سريعه بس وش ذا أم رنو قصير

ما يسد جوعنا و لا يروي عطشنا و أنت خبرك كنا بمجاعة وتصحر بالوحي


نجي للأحداث عبدالإله الي حب العنود من طفولتها و محتفظ برسمتها وكبر حبها في قلبه مع السنين
ويستنى تكبر عشان يخطبها بس جاءالنصيب وحرمه منها

مدري هالنصيب الي حرمه منها بيرجعها له

بس ليش تسرعت و وافقة على ولد عمها فايز هل نست شقاوة الطفولة و حبها وإلا مازالت تحبه و يوم ما شافت بادره من عبدالإله قالت ليش انتظره وأضيع عمري وهو و لا فكر فيني

ويمكن أبوها وأفق على فايز من غير شورها !!!


أم رنو نبي نشوف المحبوبه الي علقت ولد عمها فيها من وهم صغار هل تستاهل حبه وإلا نشتغل خطابات وندور له على مزيونه يخق عليها عبود تنسيه العنود وحبها


شكرًا أم رنو لا حرمنا إبداعك بنتظارك

نجلاء الريم 29-11-13 10:58 AM

رد: حظ ونصيب
 
اااااحم. السلام عليكم

حيالله ام رناااا هلا بالطش والرش ههههه أتخيل عيون بعض الناس

ام رنا اسم الله عليك مسويه ريجيم للرواية من الباب لشباك على طول من زمان مارديت مدري شكتب

المهمممم ظبطي الأحداث ابي انا وهتونه كم مشهد مطبخي مثل علياء وياسرر وشاليهات. والذي منه

ننتظرك ام رنااااا

طيف الأحباب 29-11-13 11:56 AM

رد: حظ ونصيب
 
ياهلاوغلا با ام رنو
راضين يابنت با الاجزاء القصيره اهم شي

نورتي المنتدى بروايه

مايهم قصر الجزء مثل الالتزام بتنزيل الروايه بوقتها
تعبنا من التسحيب


لي عوده بعد القراءه

إرادة 29-11-13 01:12 PM

رد: حظ ونصيب
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم أرق من النسمة وأجمل من البسمة

أم رنو
أسفرت وأنورت واستهلت وأمطرت

عدنا يحدونا الشوق لمرآ أحرفك تنير وحي الأعضاء
تروي عطشاً طال أمده

قد تكون الأجزاء قصيرة لا تروي العطش
لكن يكفينا أنها تنبض بجمال روحك
وعبق كلماتك الرائعة


فلك أجمل وأرق تحية على هذا التواجد الجميل
والحضور الراقي


بدأً......
حاولت أن أجد ما أرد به على ما قرأت
ولكن علقت في بالي تلك الصغيرة التي قد لا تعلم عما كان يحمله عبدالإلاه لها في قلبه
وربما قد نسيت قصة تلك الرسمة والقبلة البريئة
بينما رسم هو الآمال والأحلام عليها

وكأن لسان حاله يقول


صغيرتي
يا حلماً لم يكتمل
صغيرتي
يا أملاً
فقدته في أول الطريق
صغيرتي!!!!!

لأجل تلك الصغيرة
حملت في قلبي الحلم
رسمت آمالاً كبار
علّي أراها من جديد

لأجل تلك الصغيرة
بقيت أرعى أملاً
يعيش بين أضلعي
ذكرى
لصورةٍ قديمة
وقبلةٍ بريئة
من طفلةٍ صغيرةٍ
لم تعرف الألم

صغيرتي
لو تعلمين
مزقت ذلك الحلم
والصورة القديمة
كأنني بذلك
أقطع خط رجعتي
أحرق ما تبقى
من ذلك الأمل
والحلم القديم
بأنك في ذات يوم
سترسمين بسمةً
على شفاهِ فرحتي

صغيرتي!!!!!

غاليتي
بانتظارك دائماً بشوق
لك كل الود



♫ معزوفة حنين ♫ 29-11-13 09:11 PM

رد: حظ ونصيب
 
افاااااااا من اولها خيبات امل يا ام رنووو

عادي جدا موافقة العنود على فايز
حركتها بريئة العنووود بما انها كفلة
امممم حركات البنات الصغار مو شرط نحملها تفسير انه حلمها او شي مثل كذا

ننتظر عوض عبدالاله ~_~ ..


يعطيك العافية ام رنوووووو
حمستينا يلا نبي البقية

شبيهة امي 30-11-13 12:05 AM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3393675)

السلام عليكم..
ام رنو قلنا قصيره مهووب عاد قزمه كذا..>>فيس منهبل من قصر الجزء..هخهخهخه
يااويلتس من ربي يا ام رنو كسرتي بخاطر عبادي .. وبعد مايقدر يوقف هالزواج لو هو واحد غريب كان قال بنت عمي وانا احق فيها مع اني ما اطيق هالكلمه بس هه عشان القصص احبها والا لوهو بالواقع ودي افررم اللي يقولها الا غصب تاخذك بنت عمك يا مهبول..

المهم نرجع لعبادي ..تعالي وش هاللي سويته يا اخي الحين هالرسمه هي اول توقع لي رحت شقيتها وخربت توقعي >>فيس مخامصك.. بس مايقدر يصمل فيك ياا بطلنا المحبوب..>>فيس رجع رضى عليك..
الحين فعلا اتوقع انك ماراح تتزوج عنودك بتتزوج وحده ثانيه بس العنود بتكون في بالك الى ان تتزوج وحده ثانيه وتسيطر على قلبك..يعني الحين اعتقد انه 50% ماراح تتزوج عنود.

بانتظار الجزء الجاي ام رنوو فلا تتاخرين علينا اذا الله احيانا..

اهلين زاارا انا قلت من البدايه ان الاجزاء قصييره يعني عداني العيييب
بالنسبه للتوقعات ماش ما اصبتي فيها =)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 3393690)
سلمت الانامل عزيزتي
صحيح هي أجزاء قصيرة حبتين بس كالعادة ما شالله أسلوب مباشر سهل رائع
عبادي تلقى خيبة أمل كبيرة ولكن من خلال ردة فعله لتقطيعه الرسمة تعطينا لمحة عن شخصيته انه بالرغم من حبه وعشقه للعنود لكن لديه تصميم وعزيمة قوية لتخطي اللي صار ،،،،،،،،وربما هناك بالانتظار العشق الحقيقي

ونحن دائماً بانتظار ابداعك
كل الود

ميمي الحلوه تحليل سليم لنية عبادي بتخطي الامر

شبيهة امي 30-11-13 12:23 AM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوية عسل (المشاركة 3393720)
مراحب بالحبايب

حبي

أتوقع إن حرفين

A & A

مو شرط العنود

يمكن بنت عمه الثانية اسمها مثلا الجازي

بس هو حسبا العنود

من ذاك الوقت

لأن ما بينهم اختلاط

نشوف وش راح يصير

تدري يا ام رنا إن زارا صار لي يمكن ست شهور مو شايفتها رجعت حق روايتك

الله يديمها با رب إن شاء الله نتابعك يا الغلا

شرقاويه عسل الحروف كتبتها العنود لعبادي في رسمتها

وزاارا عسانا ما ننحرم من طلتها احبها هالبنت ونورتي يا عسل
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا (المشاركة 3393721)
لا لا أم رنا وش ذا الخيانه و أنا آخر من يعلم رواية جديده وحماس والعرب متجمعين وأنا بين مذاكره وبحث هزلت

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حيا الله من جانا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت

تو مانور الوحي و أن شاء الله تتوفقين في رويتك

لي عوده بعد فصفصة البارتات

رنومه اهلييين يا قلبي منور بوجودكم حبايبي وموفقه يارب بمذاكرتس و بحثس
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الصبا (المشاركة 3393744)
رجعت بعد قراءه سريعه بس وش ذا أم رنو قصير

ما يسد جوعنا و لا يروي عطشنا و أنت خبرك كنا بمجاعة وتصحر بالوحي


نجي للأحداث عبدالإله الي حب العنود من طفولتها و محتفظ برسمتها وكبر حبها في قلبه مع السنين
ويستنى تكبر عشان يخطبها بس جاءالنصيب وحرمه منها

مدري هالنصيب الي حرمه منها بيرجعها له

بس ليش تسرعت و وافقة على ولد عمها فايز هل نست شقاوة الطفولة و حبها وإلا مازالت تحبه و يوم ما شافت بادره من عبدالإله قالت ليش انتظره وأضيع عمري وهو و لا فكر فيني

ويمكن أبوها وأفق على فايز من غير شورها !!!


أم رنو نبي نشوف المحبوبه الي علقت ولد عمها فيها من وهم صغار هل تستاهل حبه وإلا نشتغل خطابات وندور له على مزيونه يخق عليها عبود تنسيه العنود وحبها


شكرًا أم رنو لا حرمنا إبداعك بنتظارك

ههههه داخله حاميه رنومه موافقه العنود على فايز اذا جائكم من ترضون دينه اعتقد سبب كافي
العنوود انا اقولس من الحين تقط الطير من السما من زينها =)) سعيده بتواجدس رنومه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم (المشاركة 3393772)
اااااحم. السلام عليكم

حيالله ام رناااا هلا بالطش والرش ههههه أتخيل عيون بعض الناس

ام رنا اسم الله عليك مسويه ريجيم للرواية من الباب لشباك على طول من زمان مارديت مدري شكتب

المهمممم ظبطي الأحداث ابي انا وهتونه كم مشهد مطبخي مثل علياء وياسرر وشاليهات. والذي منه

ننتظرك ام رنااااا

اصبرو شوي هو انتي خويتنااا نجول حيالله هالزول وين الناس يا قلبي لس وحششششه

اول عيون طارت عيوني فرحت والله بك نجول
هههههه حلو الرجيم يمدحومه
تبين مغامرات مطبخيه بعد يختي المطبخ والرجيم اعداء
ههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب (المشاركة 3393784)
ياهلاوغلا با ام رنو
راضين يابنت با الاجزاء القصيره اهم شي

نورتي المنتدى بروايه

مايهم قصر الجزء مثل الالتزام بتنزيل الروايه بوقتها
تعبنا من التسحيب


لي عوده بعد القراءه

هلا بك ام الولييييييد منور بوجودكم يا قلبي
ان شالله ما اطول عليكم بإذن الله كله ولا التسحيب انا واياه اعداء

شبيهة امي 30-11-13 12:31 AM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة (المشاركة 3393797)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم أرق من النسمة وأجمل من البسمة

أم رنو
أسفرت وأنورت واستهلت وأمطرت

عدنا يحدونا الشوق لمرآ أحرفك تنير وحي الأعضاء
تروي عطشاً طال أمده

قد تكون الأجزاء قصيرة لا تروي العطش
لكن يكفينا أنها تنبض بجمال روحك
وعبق كلماتك الرائعة


فلك أجمل وأرق تحية على هذا التواجد الجميل
والحضور الراقي


بدأً......
حاولت أن أجد ما أرد به على ما قرأت
ولكن علقت في بالي تلك الصغيرة التي قد لا تعلم عما كان يحمله عبدالإلاه لها في قلبه
وربما قد نسيت قصة تلك الرسمة والقبلة البريئة
بينما رسم هو الآمال والأحلام عليها

وكأن لسان حاله يقول


صغيرتي
يا حلماً لم يكتمل
صغيرتي
يا أملاً
فقدته في أول الطريق
صغيرتي!!!!!

لأجل تلك الصغيرة
حملت في قلبي الحلم
رسمت آمالاً كبار
علّي أراها من جديد

لأجل تلك الصغيرة
بقيت أرعى أملاً
يعيش بين أضلعي
ذكرى
لصورةٍ قديمة
وقبلةٍ بريئة
من طفلةٍ صغيرةٍ
لم تعرف الألم

صغيرتي
لو تعلمين
مزقت ذلك الحلم
والصورة القديمة
كأنني بذلك
أقطع خط رجعتي
أحرق ما تبقى
من ذلك الأمل
والحلم القديم
بأنك في ذات يوم
سترسمين بسمةً
على شفاهِ فرحتي

صغيرتي!!!!!

غاليتي
بانتظارك دائماً بشوق
لك كل الود



اراده الجميله
والله اخجلتيني ياقلبي بكلماتس وترحيبس
كالعاده اجدتي وصف مشاعر الابطال بكلماتس الراقيه
الله يسعدس مررره اعجبتني وفعلا معبررره

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 3393961)
افاااااااا من اولها خيبات امل يا ام رنووو

عادي جدا موافقة العنود على فايز
حركتها بريئة العنووود بما انها كفلة
امممم حركات البنات الصغار مو شرط نحملها تفسير انه حلمها او شي مثل كذا

ننتظر عوض عبدالاله ~_~ ..


يعطيك العافية ام رنوووووو
حمستينا يلا نبي البقية

حنو يا قلبي انتي لازم الخيبات عشان يذوق طعم الفرح ويحس بلذته





عذرا على التأخير النت يزحف زحف

شبيهة امي 30-11-13 12:39 AM

رد: حظ ونصيب
 
-4-
جدت والدتي ببحثها عن بنت الحلال ووقع الاختيار
تربط امي وامها صداقه قديمه
وشرطت موافقتي بالرؤيه الشرعيه

ذهبت واستقبلني والدها بمنتهى الحفاوة والترحاب
وبعد المجاملات والضيافه ادخلها والدها
كنت اتصبب عرقاً احاول ان ارفع نظري
نظرت لها نظرة ثم انزلت نظري ولم تكفيني تلك النظره ورفعت نظري مررة اخرى
بعد ذلك فرت هاربه من امامي

كانت طويله سمرااء نحيله ذات شعرا اسود

خرجت من بيتهم وامي معي في السيارة:
بشر شفت لميا
قلت لها:اي
قالت امي:ايييي وش رايك؟؟؟
قلت بحييره:مدري يمه مدري

في تلك الليله اتصلت والدتي محرجه بوالدة لميا واخبرتها بعدم وجود النصيب بيننا
تكررت محاولات امي بالخطبة لي وشرطي مازال قائماً النظرة الشرعيه ولكني في كل مرره ارفض لعدم راحتي بعد الاستخارة
الى ان قالت امي لن اتدخل في زواجك
احضر لي انت العروس وسأوافق عليها لن اتدخل واعرض نفسي للاحراج اكثر










-5-

بعد مدة من الزمن مايقارب السنه
اجتمعت انا وفايز ابن عمي
قال لي : الاسبوع الجاي ملكتي في الرياض ضروري تحضر

قلت باستغراب:ماشاء الله مبارك
بس ليش بالرياض وبيت عمي ابو العنود هنا
قال فايز:وش دخلهم اناخطبت اخت صديقي اللي في الرياض
قلت له وخفت ان تفضحني دقات قلبي:اجل ماكنت خاطب العنود؟؟
قال :اي صحيح بس العنود شارطه تكمل دراستها قبل الزواج وانا ابي اتزوج وفسخنا الخطبه

تفارقنا على وعد مني ان احضر ملكته

تراقصت خفقات قلبي لم تعد مخطوبه

لم تعد مخطوبه
لم تعد مخطوبه
تردد ت هذه العباره في عقلي وغمرتني بالفرح









صبرا ياقلب انتظرت والدتي حتى تعود من سفرتها هي ووالدي
مضت ثلاثة اسابيع وكل يوم امني نفسي
بتحقق امنيتي

وما ان حضر والدي ذهبنا سويةً لعمي وخطبنا العنود

ولكن صدمت مرة اخرى بأنها قد خطبت للمره الثانيه ):











اخيرا اقول فرحتوني والله بتفاعلكم الجميل عساني ما خلامنكم


وبكذا يكون نزلت اخر جزء كتبته في الانستقرام

وقراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

عزتي في كبريائي 30-11-13 02:18 AM

رد: حظ ونصيب
 
هلا والله ام رنو
اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
عوده جميله لقلم مميز
لم اصدق مارايت. عودا حميدا عزيزتي
نور القسم بوجودك
بدايه رائعه ونصيب هل ياترئ ستكون تلك الطفله من نصيبك
متشوقه لارئ ما سيحدث
دمت بود

sweetmimi 30-11-13 11:39 AM

رد: حظ ونصيب
 
سلمت الانامل أم رنو
الظاهر النصيب بيلعب بعبادي لعب ،،،مسكين كل ما فتحت بوجهه تعود تتسكر

وحبه للعنود مانعه يتقبل أي وحدة ثانية

بانتظار ابداعك دايما

كل الود

الورده الذهبيه 30-11-13 01:41 PM

رد: حظ ونصيب
 
يسسسسعد لي قلب امم رنو

ترى اكتب الرد وانا نازله من الهدا خخخخخخخ

ماعندي صبر شفتك اسممك ع طول نطيت


تصدقين ما انتبهت لها في الاسنتقرام



الرواية روووعه

لي تعليق إذا وصلت البيت إن شاء الله

انسام جبلية 30-11-13 03:32 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم اسعدتينا ام رنا بهذا البارت الذي يبدو فيه ان عبادى والحظ ليسم على وفاق كما يبدو ان العنود نست الود القديم الذي لم يكن الا احلام وخيال طفلة تلاشى مع الزمن بدليل انها كانت موافقة على المتقدمين لها واستبعد ان الدراسة كانت حجة للخطيب الاول كي يفسخ الخطوبة

♫ معزوفة حنين ♫ 30-11-13 05:00 PM

رد: حظ ونصيب
 
ياشييين حظك ياعبووود
>_<

شرقاوية عسل 30-11-13 06:50 PM

رد: حظ ونصيب
 
هههههههههه

جات الحزينة تفرح ما لقت لها مطرح

عزيزة النفس 30-11-13 07:44 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم
باهلا ومسهلا بأم رنو ومرحبتين مابغى ينور الوحي ومن زمان عن القصص الإبداعية ولا قصور في الجميع بس صرااااحه نعاني من
التطنيش وعدم الالتزام بس ان شاء الله بتعلمينهن معنى الالتزام الحق وان الهدف مو بس تحصل قصتها على التميز وعقب تسحب على خلق الله

ان شاء الله أكون من متابعاتج لنهايه وتخلص روايتنا على خير والتزااام ولا هو انت الي توصين على هالنقطه😘😘😘😘فديتج قلبو

موفقه يااارب✨

فيتامين سي 01-12-13 07:19 AM

رد: حظ ونصيب
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا وألف مرحب أم رنا وحشتينا وإشتقنا لأسلوبك
السهل الممتع وعبق الماضي الجميل
حياك من ممشاك لملفاك
بدايه راااائعه كما عودتنا أم رنا
عبد الإله
يافرحه ماتمت لكن تدرين أم رنا مثل مايقولون الزواج قسمه
ونصيب وإن شاء الله إن العنود تكون من نصيبه
العنود
يمكن مازالت تحتفظ بذكريات الطفوله حتى بعد ماكبرت
وأظن طلبها تكمل الدراسه مجرد حجه لرفض ولد عمها
بدون ماتبين رفضها له حفاظا على العلاقات الاسريه
وإن شاء الله ترفض العنود الزواج من اللي متقدم لها
لكن الخوف من موافقتها لوسمعت برحلته الطويله
للبحث عن عروس وظنت إنه اللي رفضت ولد عمها
من أجله مايفكرفيها
أم رنا تسلم يمينك ومنتظرين تكملة الحكايه



halazona 01-12-13 09:12 AM

رد: حظ ونصيب
 
ياهلاويامرحبانورتي ام رنودومك مبدعه ومميزه الله يعطيك العافيه وانا أخالف خواتي بالنسبه لاسم الروايه حظ وننصيب فالاحداث كلهانصيب وحظ بس اتمني ان حظه مع العنود وان تتفركش الخطبه لثاني مره ونورتي:0041:

شبيهة امي 02-12-13 04:41 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي في كبريائي (المشاركة 3394069)
هلا والله ام رنو
اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
عوده جميله لقلم مميز
لم اصدق مارايت. عودا حميدا عزيزتي
نور القسم بوجودك
بدايه رائعه ونصيب هل ياترئ ستكون تلك الطفله من نصيبك
متشوقه لارئ ما سيحدث
دمت بود

هلا وغلا عزوز النور نوركم والله يسعدس ربي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 3394192)
سلمت الانامل أم رنو
الظاهر النصيب بيلعب بعبادي لعب ،،،مسكين كل ما فتحت بوجهه تعود تتسكر

وحبه للعنود مانعه يتقبل أي وحدة ثانية

بانتظار ابداعك دايما

كل الود

ميمي الحلوه الله يسلم قلبس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الذهبيه (المشاركة 3394213)
يسسسسعد لي قلب امم رنو

ترى اكتب الرد وانا نازله من الهدا خخخخخخخ

ماعندي صبر شفتك اسممك ع طول نطيت


تصدقين ما انتبهت لها في الاسنتقرام



الرواية روووعه

لي تعليق إذا وصلت البيت إن شاء الله

وردتي اهلييين لا بسجلس غياب المفروض تحضرين مرتين هناوهناك بإنتظارس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسام جبلية (المشاركة 3394232)
السلام عليكم اسعدتينا ام رنا بهذا البارت الذي يبدو فيه ان عبادى والحظ ليسم على وفاق كما يبدو ان العنود نست الود القديم الذي لم يكن الا احلام وخيال طفلة تلاشى مع الزمن بدليل انها كانت موافقة على المتقدمين لها واستبعد ان الدراسة كانت حجة للخطيب الاول كي يفسخ الخطوبة

نسوومه يسعدس ربي قارئه فطيينه ماشالله

شبيهة امي 02-12-13 04:48 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ (المشاركة 3394269)
ياشييين حظك ياعبووود
>_<


ادعي له هههههه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوية عسل (المشاركة 3394298)
هههههههههه

جات الحزينة تفرح ما لقت لها مطرح

لا ان شالله لادورت زين بتلقى لها مطرح ههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة النفس (المشاركة 3394318)
السلام عليكم
باهلا ومسهلا بأم رنو ومرحبتين مابغى ينور الوحي ومن زمان عن القصص الإبداعية ولا قصور في الجميع بس صرااااحه نعاني من
التطنيش وعدم الالتزام بس ان شاء الله بتعلمينهن معنى الالتزام الحق وان الهدف مو بس تحصل قصتها على التميز وعقب تسحب على خلق الله

ان شاء الله أكون من متابعاتج لنهايه وتخلص روايتنا على خير والتزااام ولا هو انت الي توصين على هالنقطه😘😘😘😘فديتج قلبو

موفقه يااارب✨

اهلا بك يا عزيزهالنفس يسعدني كلامس ويحملني المسوؤليه نورتي وشرفتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3394449)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا وألف مرحب أم رنا وحشتينا وإشتقنا لأسلوبك
السهل الممتع وعبق الماضي الجميل
حياك من ممشاك لملفاك
بدايه راااائعه كما عودتنا أم رنا
عبد الإله
يافرحه ماتمت لكن تدرين أم رنا مثل مايقولون الزواج قسمه
ونصيب وإن شاء الله إن العنود تكون من نصيبه
العنود
يمكن مازالت تحتفظ بذكريات الطفوله حتى بعد ماكبرت
وأظن طلبها تكمل الدراسه مجرد حجه لرفض ولد عمها
بدون ماتبين رفضها له حفاظا على العلاقات الاسريه
وإن شاء الله ترفض العنود الزواج من اللي متقدم لها
لكن الخوف من موافقتها لوسمعت برحلته الطويله
للبحث عن عروس وظنت إنه اللي رفضت ولد عمها
من أجله مايفكرفيها
أم رنا تسلم يمينك ومنتظرين تكملة الحكايه



اهلا اهلا بام جمال حياس ربي
كالعاده ماشالله ردود مفصله ورائعه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halazona (المشاركة 3394464)
ياهلاويامرحبانورتي ام رنودومك مبدعه ومميزه الله يعطيك العافيه وانا أخالف خواتي بالنسبه لاسم الروايه حظ وننصيب فالاحداث كلهانصيب وحظ بس اتمني ان حظه مع العنود وان تتفركش الخطبه لثاني مره ونورتي:0041:

هلا بك ياعسل النورنوركم يسعدكم ربي
بالنسبه للعنوان كأني بديت اتقبله واخذه على محمل الجد

شبيهة امي 02-12-13 04:54 PM

رد: حظ ونصيب
 
6-
لا كلمات تصف مشاعر الخيبه التي شعرت بها
سبقني اليها شخص اخر
قالت لي امي : لعل في الامر خيره
حبيبي لاتزعل ولا تقهر روحك
:خلاص يمه الله ماهو كاتبها لي
ومنها طابت النفس والله يوفقها ويسعدها


حاولت انسى ونسيت فعلا مامريت به من خيبات
لعل ما خفف عني وجعلني لا اغضب كثيرا ايماني التام بقدري
وما كتبه الله لي
اشغلت نفسي وقضيت على اوقات فراغي تماما
وظيفتي وعملي الخاص وصحبتي الطيبه من الناس الاخيار
جميع اصحابي تزوجوا ورزقوا اطفالا
اما انا اعيش في بيت والدي ارفض من ترشحهن والدتي للزواج حتى استسلمت للمره الثانيه
وتوقفت تماما عن البحث لكنها واصلت الدعاء لي بأن يرزقني الزوجه الصالحه








**********************

امسكت بصورته التي احضرتها لي اخته
وتأملتها
وسيم كما يبدو يمتلك اجمل عينين
اذكر عندما فاتحني والدي بموضوع الخطبه
كان قد مضى شهرين على رفضي اتمام الزواج من ابن عمي فايز لاكمالي الدراسه
كانت حجه وتمسكت بها وافقت خجلا من والدي على ابن عمي
لم استطع الرفض
لا اكن لابن عمي فايز سوى مشاعر الاخوة
و هذه المرره حينما جلس معي والدي
قال لي:خذي وقتس وفكري واستخيري ومن ناحيتي انا حاب هالنسب جماعتنا واهله ناس اجواد
انزلت راسي خجلا من والدي
مسح على رأسي ودعى لي بالخيره والتوفيق


بعد اسبوع وصلتني الصوره وكنت طوال هذه الفتره استخير واطلب من الله الخيرة في امري


وافقت واعلمت امي بالامر وبشرطي الوحيد لازواج قبل ان اتم دراستي الجامعيه اي بعد سنتين من الان






ابلغ والدي بدر بموافقتي ووافق على شرطي


بدر الذي يسكن هو وعائلته في مدينة اخرى
لكن النصيب هو من ربط بيننا
اخته هي من رشحتني له كعروس
لا اعرف عنه اية تفاصيل يمنعني حيائي من السؤال

بنيت امالي واحلامي على صورة في ظل غياب الاصل والتفاصيل


قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي

ام البنين 02-12-13 05:44 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم ياهلا بام رنا ولازال الحض واقف ضده. بس عندي احساس ان هالبدر عنده قصه او مصيبه او الصوره عكس للواقع بانتضارك

sweetmimi 02-12-13 06:23 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم أم رنا ،،،،
سلمت يمناك
الله يعوض صبرك وايمانك بالمكتوب لك خير يا عبادي
والعنود بانتظارها حياة ثانية بمدينة ثانية مع بدر اللي لسا ما عرفنا عنه غير صورته

دائماً بانتظار ابداعك
كل الود

فيتامين سي 02-12-13 11:38 PM

رد: حظ ونصيب
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك أم رنا
عبد الاله
وش هالحظ المايل تنطبق عليك أبيات الشاعر أدريس محمد


إن حظّي كدقيقٍ فــوقَ شــــوكٍ نثروه ** ثم قالـوا لحفـاةٍ يـــوم ريــحٍ اجمعوه
صَعُبَ الأمر عليهم قلت ياقوم اتركوه ** إن من أشقاه ربي كيف أنتم تسعدوه


يوم تقرر تخطبها تنخطب قبلك وتفسخ الخطوبه وماتدري عنها إلا بعد ماتنخطب
للمره الثانيه وين أمك وأختك ماقالوا لك إن خطوبتها إنفكت وهم عارفين رغبتك
فيها ماهومعقول مايعرفون لكن وش السبب اللي خلاهم مايخبرونك
العنود
يابنت لاتستعجلين على الزواج بدري على الغلب أنا بعرف ليه توافقين وإنت
ماعندك نيه للزواج إلا بعد سنتين قولي بكمل دراستي وبعدين أفكر في الزواج
ما أدري موافقتك ترضيه لأبوك والا فقدان أمل في عبادي والا زغلل عيونك جماله
أنتبهي ترى الرجال مخابر ماهم مناظر وحلات الثوب رقعته منه وفيه والقريب
أولى من الغريب
لكن الأكيد إن ذكريات الطفوله عالقه في عقلك لكن مستحيه تصرحين بها
تعالي قربي مني وخبريني سرك في بير مازال عبدالاله له مكان في قلبك صح
بدر
عريس الغفله قلن البنات في المدينه اللي أنت عايش فيها والا ماأحد
رضى يزوجك الله يستر إحساسي يقول إن وراك شيء وإن مالك رغبه
في الزواج هذا وشرطها ناسبك ودك تفتك من حنة أهلك والله يستر
ماتكون تحب غيرها والا متزوج والا وش اللي يخليك توافق على تأخير
الزواج سنتين وإنت ماشفتها ولا تعلقت بها كان دورت غيرها أظن
الحكايه فيها إن وإن مافيها بنحط فيها بصراحه ماني هاضمتك لأنك
بتفرق بين عبود والعنود حتى اسماءهم ماشيه مع بعض
ههههه ام رنا حني علينا وطولي البارت شوي أشوف ردي أطول
من البارت وأنا أشوف الردود الثانيه مسوين رجيم مثلك مسويه
رجيم للبارت

منتظرينك أم رنا لاتتأخرين علينا أظن مع طول البارت تقدرين
تنزلين يوميا بارت هههههههه



halazona 03-12-13 12:49 AM

رد: حظ ونصيب
 
الله يسعدك ام رنوااظاهران بدرلان يتمم زواجه بالعنودطبعاهذاحظهاواظن نصيبهاعندعبداله توقع فقط لاغيربنتظارك اختي ويعطيك العافيه

شبيهة امي 05-12-13 01:48 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنين (المشاركة 3394986)
السلام عليكم ياهلا بام رنا ولازال الحض واقف ضده. بس عندي احساس ان هالبدر عنده قصه او مصيبه او الصوره عكس للواقع بانتضارك

عليكم السلام هلا ام البنين الحظ للحين ماهو مع عبادي وبدر ممكن يكون هو نصيب العنود ويكون ابن حلال لا تظلمونه للحين ما بان خيره من شرره

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 3395002)
السلام عليكم أم رنا ،،،،
سلمت يمناك
الله يعوض صبرك وايمانك بالمكتوب لك خير يا عبادي
والعنود بانتظارها حياة ثانية بمدينة ثانية مع بدر اللي لسا ما عرفنا عنه غير صورته

دائماً بانتظار ابداعك
كل الود

وعليكم السلام ميمي الله يسلم قلبس
الرضا بالقدر والنصيب هو السعاده
صورته هي اللي اشغلتالعنود مافكرت للحيين بالبعد عن اهلها

شبيهة امي 05-12-13 01:58 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3395081)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك أم رنا
عبد الاله
وش هالحظ المايل تنطبق عليك أبيات الشاعر أدريس محمد


إن حظّي كدقيقٍ فــوقَ شــــوكٍ نثروه ** ثم قالـوا لحفـاةٍ يـــوم ريــحٍ اجمعوه
صَعُبَ الأمر عليهم قلت ياقوم اتركوه ** إن من أشقاه ربي كيف أنتم تسعدوه


يوم تقرر تخطبها تنخطب قبلك وتفسخ الخطوبه وماتدري عنها إلا بعد ماتنخطب
للمره الثانيه وين أمك وأختك ماقالوا لك إن خطوبتها إنفكت وهم عارفين رغبتك
فيها ماهومعقول مايعرفون لكن وش السبب اللي خلاهم مايخبرونك
العنود
يابنت لاتستعجلين على الزواج بدري على الغلب أنا بعرف ليه توافقين وإنت
ماعندك نيه للزواج إلا بعد سنتين قولي بكمل دراستي وبعدين أفكر في الزواج
ما أدري موافقتك ترضيه لأبوك والا فقدان أمل في عبادي والا زغلل عيونك جماله
أنتبهي ترى الرجال مخابر ماهم مناظر وحلات الثوب رقعته منه وفيه والقريب
أولى من الغريب
لكن الأكيد إن ذكريات الطفوله عالقه في عقلك لكن مستحيه تصرحين بها
تعالي قربي مني وخبريني سرك في بير مازال عبدالاله له مكان في قلبك صح
بدر
عريس الغفله قلن البنات في المدينه اللي أنت عايش فيها والا ماأحد
رضى يزوجك الله يستر إحساسي يقول إن وراك شيء وإن مالك رغبه
في الزواج هذا وشرطها ناسبك ودك تفتك من حنة أهلك والله يستر
ماتكون تحب غيرها والا متزوج والا وش اللي يخليك توافق على تأخير
الزواج سنتين وإنت ماشفتها ولا تعلقت بها كان دورت غيرها أظن
الحكايه فيها إن وإن مافيها بنحط فيها بصراحه ماني هاضمتك لأنك
بتفرق بين عبود والعنود حتى اسماءهم ماشيه مع بعض
ههههه ام رنا حني علينا وطولي البارت شوي أشوف ردي أطول
من البارت وأنا أشوف الردود الثانيه مسوين رجيم مثلك مسويه
رجيم للبارت

منتظرينك أم رنا لاتتأخرين علينا أظن مع طول البارت تقدرين
تنزلين يوميا بارت هههههههه



اهلييين فتونه ههههههه الحظ لا عاند عاند الله يزين حظوظنا

بالنسبه لخبر فسخ الخطبه يصيير لا صار في كتمان بين العوايل وذاتا امور الزواج والخطبه من باب استعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان

وقدر الله وما شاء فعل

بالنسبه لبدر وخطبته من برى ديرته كثير تصيير وبين القرايب مو شرط ان العريس مالقى والا انه به بلاء
لا عادي والاهم من ذا اناخته هي اللي مختاره العنود له


يسعد قلبس فتونه ودي اطول بالاجزاء بس ما يجي للاسف ولا اقدر اخليه يومي اعذروني
بس الوعد ان شالله اني ما اتأخر عليكم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halazona (المشاركة 3395109)
الله يسعدك ام رنوااظاهران بدرلان يتمم زواجه بالعنودطبعاهذاحظهاواظن نصيبهاعندعبداله توقع فقط لاغيربنتظارك اختي ويعطيك العافيه




هلا زونا ويسعد قلبس يا عسل ممكن يتم نصيبها مع بدر ما يندرى





ودي وتقديري للجمييع

شبيهة امي 05-12-13 02:12 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


-7-


هي الحياه تمضي يوماً بيوم تختلف ايامنا
فيوم سعيد ويوم حزين ويوم لاعنوان له يغرق بالتفاصيل فهو اقرب للامان يوم آمن

غرقت بتفاصيل ايامي الجامعيه وصديقاتي اكبر همومي هي ماذا سأرتدي غدا وما سأفعل بشعري واية لون سألون به شفاهي.

عدت من الجامعه لأجد والدتي تتحدث بالهاتف
قبلت رأسها وذهبت لابدل ملابسي واصلي الظهر
لحقت بي والدتي
قالت :هذا ابوس اتصل يقول بكره جاي ان شالله
فرحت :اشتقت له من اسبوع ماضميته حبيبي الله يجيب بكره بسرعه
والله مرررررررره اشتقت له
ضحكت امي من كلامي وقالت ؛الله يجيبه بالسلامه
يالله تعالي تغدي معي
قلت لها :ارتاحي يمه انا احط الغدا




________
ايامي تسير برتابه نفس الايام تتكرر
اقترح احد اصحابي نذهب للعمره لكسر الروتين وتجديد النشاط
وافقت وفرحت بالفكره
غدا ان شاء الله ننطلق الى مكه
اعلمت امي وابي بنيتي السفر الى مكه
:زين ياعبادي رح وغير جو ولا تنسى ابي زمزم ومساويك
:ابشري يا ام عبادي الا وش رايس اسحب على اخوياي وتروحين معي
:والله ما اكره بس ابوك مايقدر وانا مااحب اخليه لحاله
خلها مرتن ثانيه
قلت لها مازحاً:خلييه فكي عنه شوي خلي ابوي يتنفس بس صاكتن عليه
رد ابي :انت وش دخلك انا احب هالصكه خلها يازينها ويازين صكتها علي الله لا يخليني من نور البيت
رفعت يدي مستسلما ً:صدق من قال ياداخلاً بين ولم اكمل المثل هربت قبل ان تصلني سبحة ابي التي حذفها علي وهو يقول: انا وامك بصله وقشرتها يا عبيّد
هههههه.
ذهبت الي غرفتي احاول انا انااام دون تسرح بي الافكار والهواجيس
________
ماصعب ان تصحو على كابوس
ان تفتح عينيك وترى واقعاً أليماً وتسمع مالا يسرك وتتألم روحك وتتمنى ان تعود للنوم عله يتغير الواقع بعد ان تنام وتصحو من جديد


فتحت عيناي على وجه غريب
ويجلس في غرفتي نهضت بسرعه
ورتبت شعري ونظرت مرةً اخرى
هذه زوجة عمي ام فايز
:عمه
:بسم الله عليس واقتربت مني واحتضنتني بقوه واجهشت بالبكاء
وانامذهوله ويدي بجواري لم استوعب حضنها ولا بكاؤها
عقدت حاجبي:عمه بسم الله عليس وش فييه
وانهارت تبكي اكثر
وفي لحظه لمعت في خاطري فكره
من شدة قبحهاوسوؤها دفعت زوجة عمي عني بقوه وانا اهز رأسي رافضةً الفكره
وهي تأكد لي اسوأ واقبح افكاري:الله يرحمه
وضعت يداي على اذني لا اريد ان اسمع
:لاا لاااااااا بس بس اسكتي
ما ابي اسمع
وركظت خارج غرفتي
اريد حضن امي واذ بي اتفاجأ بالكثيير من الناس والكثييير من السواد
والكثيير من الدموع
وجدت امي تجلس شبه منهاره تبكي بصمت
بدمعٍ حار :يمه وش صار وين ابوي لييييه ذولي هنا
حضنتني امي وبكينا سويا وهي تقول :إنا لله وإنا إليه راجعون إنا لله وإنا اليه راجعون ادعي له بالرحمه بالعنود
ادعي له بالرحمه



قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي

انسام جبلية 05-12-13 03:26 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم بارت جميل ام رنا لولا موت ابو العنود الذي يبدو انه له تأثير على مجرى الاحداث وعلى مصير العنود فهل ستكمل دراستها ثم تتزوج أم ستختصر الطريق وتتزوج ثم تكمل دراستها وهل خطيبها يبقى على الخطبة ويبقي على ما اشترطته عليه ام يخيرها بين الزواج به الان او يفسخ الخطوبة أتوقع تحدث تطورات في صالح عبادى

شبلتس 05-12-13 05:54 PM

رد: حظ ونصيب
 
يعطيج العافية

سجليني متاابعة *_^

أتوقع موت أبو العنود بيغير مجرى الأحداث ..
الله يرزقني بأحد يحبني مثل حب عبدالإله للعنود :(
شخص صادق ووفي في حبه .. حب شريف .. لا يشوبه نظرة وهمسة ولقاء !
وخلوق بار بوالديه ,. ملتزم بصلاته وتعاليم دينه

-->> راح الولد من عيوني ذذ

الساحره الصغيره 05-12-13 07:22 PM

رد: حظ ونصيب
 
لولولوولولولولولوولولولولوولولولولوولوللولولولولولولولولووي انا مش مصدقة وااااااااااااااااو اخيرا هتابع رواية لشبهة امي

لا انت بتهزري انا حظي حلو اكيد ههههههههههههههه

مبروك ام رنا الرواية ابداااااااااااااااااااااع حببتي بجد انا مش هكلم على اسلوبك طبعا لان اسلوبك لا غبار عليه عجبني جدا رغم بساطه بس تعبراتك وجملك حلوين جدا

الانطباع الاول اللي تركتيه للابطال حلو اووووووووي مظهرش غير شخصيتين بس اوعي تقولي الرواية كلها شخصيتين هههههههههههه

قلبي الصغير لا يتحمل كل لما يروح يخطبها تحصل حاجه على فكرة الاسم لحد دلوقتي ماشي جدا مع الرواية حظ ونصيب وملفت للنظر

اه صدمة ابوها مات << شكلك مش هتجبيها لبر هههههههههههه <<

عجبتني جداااااااا والمفروض تتقدمي في المحاكمه الدوليه دي لا تسمي فصول طولي الفصل شويه هههههههههه

بجد ابداع يفوق الوصف

ان شاء الله اتباعها معاكي واكون موجوده بس طبعا انا معرفش مواعيد فلما ادخل ابقى اشوف ايه الجديد

اٌنثى السوآد 05-12-13 07:50 PM

رد: حظ ونصيب
 
قُبلة عفويه تشعل شرارة المشاعر؛
لتُعلن عن بداية نشوء عاطفه قوويه
ولوحه بسيطه (رسمه) يحتفظ بها كوثيقه بخط يدهآ الناعمه
ترصد فرحتهآ وصدق مشاعرهآ البريئه منذ عهد الطفوله ....

عبدالآله شخصيه ناادره بايامنا هذه .. يكتم اعجابه بالعنود
ويرفض الارتباط بغيرهآ على الرغم من محاولات والدته
فالحب اخلاق قبل ان يكون مشآعر

العنود / غير مستبعد ان يفكر الصغار في الحب...
ومن غير المستبعد ايضا ان شعورهم بالراحة والامان وهم يتحاورون مع
شخص مآ يؤدي الى مايشبه التصاق بالمشاعر ...
يعني يالعنود اكيد بقلبج مشاعر جميله لعبود
لا تحااولينن تنكرين

بعد وفاة والدهآ ربمآ يحدث بينها لقاء يعيد المآضي

اتوقع بيوصل عبود اخبار عن خطيب العنود انه سيء السمعه او الاخلاق
فيحاول انقاذهآ ويقذف بهالبدر بعيدا و لن يسمح لاي انساان ان يتسبب
بأذية حلم الطفوله ..



بانتظارك دووم حبيبتي ام رنوو

احلى بسمة 06-12-13 12:09 AM

رد: حظ ونصيب
 
هلا وغلا ومليون مسهلا بأم رنا بين أهلك وناسك وأنا أقول وش فيه المنتدى منور اثاريك منورته بروايه حلوه زيك صراحه طحت عليها فجئه بالانستقرام وما صدقت خبر طوالي للمنتدى .
بنسبه للروايه صدق ان الزواج قسمه ونصيب وعسى ان الحظ يبتسم لعبود من جديد عندي احساس ان العنود بترد ذا الي يقاله بدر علشانه بديره ثانيه وبتتعلث بأمها وانها ماتقدر تسافر وتخليها بعد وفاة أبوهاومن ذا الحكي بعدين يخطبها عبود وتوافق بما انه عند أمها الديره يارب تكون النهايه سعيده للجميع [ وحده ماتوادي النهايات الحزينه ]
تسلم يمينك أم رنو وبانتظارك ان شاء الله ياالغاليه

sweetmimi 06-12-13 02:45 AM

رد: حظ ونصيب
 
سلام أم رنا
يعطيك العافية يا رب
ما شاء الله أسلوبك الممتع البسيط يدخل القلب على طول ويوصل إحساس الشخصيات بكل موقف يمرون فيه ،،،،
عزيزتي شئ تعودنا عليه ربنا ما يحرمنا طلاتك علينا ويطول البارتات أكثر واكثر (ههههههههه

بارت اليوم رح يكون انقلاب بالأحداث واثبات للعنوان ان الدنيا حظ ونصيب والمكتوب ان طال الزمن أو قصر حيوصل ويصير
وبطريقة ما حترجّع الحبيبة للحبيب ،،،،عساه بس يتهنى ويرتاح عبادي وينوله اللي بباله بعد طول صبره
مشكورة أم رني
كل ودي واحترامي

بانتظارك دائماً

شبيهة القمر 06-12-13 07:11 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلااام علييكم

ربي يسلمتس ياام رنوو بس الله يهدااتس وش فيتس على هالضعيف كسر خااطري

بس انا عندي احساااس ان العنود بتكون من نصيبه لان اللي يدعي ربه من قلب ربي مايخيب رجااه

وعباادي بيروح للعمره وربي بيستجيب دعااه >>هااه عبوود لاتنساناا من دعوااتك شفناا معك قلبا وقالبا

وهالعنود شكلها تماااطل بخلق الله لعلى وعسى بس ماااش حظها هي وهالعبوود لازم يتمرمطوون

علشاان يحسووون ان ماكل شي يجي بالساااهل هههههههه


ام رنوو ربي يسلم يديااتس عن الناار ..

نحن بالانتظاار وان صار منا قصور فالعذر والسمووحه ..

halazona 08-12-13 12:44 AM

رد: حظ ونصيب
 
سيغيرموت ابوالعنودمجري الاحداث ومالنصيب.الانصيبه هذا ماتوصلت اليه اتمني ان أكون علي حق يارب والعنودتصيرمن نصيب عبداله ودمت لمحبينك يام رنويعطيك العافيه

فيتامين سي 08-12-13 12:36 PM

رد: حظ ونصيب
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العنود
موافقتها على الزواج كانت من أجل والدها وأظن موته راح يغير من رأيها
عبادي
لاتنسى تدعي ربك إن ينولك الله في بالك وإن شاء الله يحقق مناك
منتظرين بقية الأحداث ام رنا يعطيك العافيه



شبيهة امي 08-12-13 11:54 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسام جبلية (المشاركة 3395998)
السلام عليكم بارت جميل ام رنا لولا موت ابو العنود الذي يبدو انه له تأثير على مجرى الاحداث وعلى مصير العنود فهل ستكمل دراستها ثم تتزوج أم ستختصر الطريق وتتزوج ثم تكمل دراستها وهل خطيبها يبقى على الخطبة ويبقي على ما اشترطته عليه ام يخيرها بين الزواج به الان او يفسخ الخطوبة أتوقع تحدث تطورات في صالح عبادى

وعليكم السلام نسومه
الموت سبحان الله فيه حياه لاشخاص اخريين
نشوف اثر وفاةابو العنود على حياتها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلتس (المشاركة 3396040)
يعطيج العافية

سجليني متاابعة *_^

أتوقع موت أبو العنود بيغير مجرى الأحداث ..
الله يرزقني بأحد يحبني مثل حب عبدالإله للعنود :(
شخص صادق ووفي في حبه .. حب شريف .. لا يشوبه نظرة وهمسة ولقاء !
وخلوق بار بوالديه ,. ملتزم بصلاته وتعاليم دينه

-->> راح الولد من عيوني ذذ

اهلا اهلا شبلتس اسم عجيب ممكن المعنى يا عسل
اللهم امين يرزقس من يحبس الحب الحلال وما يشوف غيرس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3396053)
لولولوولولولولولوولولولولوولولولولوولوللولولولولولولولولووي انا مش مصدقة وااااااااااااااااو اخيرا هتابع رواية لشبهة امي

لا انت بتهزري انا حظي حلو اكيد ههههههههههههههه

مبروك ام رنا الرواية ابداااااااااااااااااااااع حببتي بجد انا مش هكلم على اسلوبك طبعا لان اسلوبك لا غبار عليه عجبني جدا رغم بساطه بس تعبراتك وجملك حلوين جدا

الانطباع الاول اللي تركتيه للابطال حلو اووووووووي مظهرش غير شخصيتين بس اوعي تقولي الرواية كلها شخصيتين هههههههههههه

قلبي الصغير لا يتحمل كل لما يروح يخطبها تحصل حاجه على فكرة الاسم لحد دلوقتي ماشي جدا مع الرواية حظ ونصيب وملفت للنظر

اه صدمة ابوها مات << شكلك مش هتجبيها لبر هههههههههههه <<

عجبتني جداااااااا والمفروض تتقدمي في المحاكمه الدوليه دي لا تسمي فصول طولي الفصل شويه هههههههههه

بجد ابداع يفوق الوصف

ان شاء الله اتباعها معاكي واكون موجوده بس طبعا انا معرفش مواعيد فلما ادخل ابقى اشوف ايه الجديد

يا مية مليون مرحبا نورتي الحته دا انا اللي حظي حلو لما قريتي لي سحورة يا عسل

اشكرك اوي اسعدتيني ربنا يسعدك
اه هي القصه بس بشخصيتين مالهم ؟؟ حلوووين

ههههه المحاكمه مش حتنفع صدقيني لاني قلت في البدايه ان الاجزاء قصيره


منورررره سحوره يا عسل
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنثى السوآد (المشاركة 3396056)
قُبلة عفويه تشعل شرارة المشاعر؛
لتُعلن عن بداية نشوء عاطفه قوويه
ولوحه بسيطه (رسمه) يحتفظ بها كوثيقه بخط يدهآ الناعمه
ترصد فرحتهآ وصدق مشاعرهآ البريئه منذ عهد الطفوله ....

عبدالآله شخصيه ناادره بايامنا هذه .. يكتم اعجابه بالعنود
ويرفض الارتباط بغيرهآ على الرغم من محاولات والدته
فالحب اخلاق قبل ان يكون مشآعر

العنود / غير مستبعد ان يفكر الصغار في الحب...
ومن غير المستبعد ايضا ان شعورهم بالراحة والامان وهم يتحاورون مع
شخص مآ يؤدي الى مايشبه التصاق بالمشاعر ...
يعني يالعنود اكيد بقلبج مشاعر جميله لعبود
لا تحااولينن تنكرين

بعد وفاة والدهآ ربمآ يحدث بينها لقاء يعيد المآضي

اتوقع بيوصل عبود اخبار عن خطيب العنود انه سيء السمعه او الاخلاق
فيحاول انقاذهآ ويقذف بهالبدر بعيدا و لن يسمح لاي انساان ان يتسبب
بأذية حلم الطفوله ..



بانتظارك دووم حبيبتي ام رنوو

انثى السواد انوثه اشتقت لس يختي وين اختفيتي هههههه
يشرفني متابعتس ياقلبي
ردس جمييل بجمالس والله :friends:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بسمة (المشاركة 3396106)
هلا وغلا ومليون مسهلا بأم رنا بين أهلك وناسك وأنا أقول وش فيه المنتدى منور اثاريك منورته بروايه حلوه زيك صراحه طحت عليها فجئه بالانستقرام وما صدقت خبر طوالي للمنتدى .
بنسبه للروايه صدق ان الزواج قسمه ونصيب وعسى ان الحظ يبتسم لعبود من جديد عندي احساس ان العنود بترد ذا الي يقاله بدر علشانه بديره ثانيه وبتتعلث بأمها وانها ماتقدر تسافر وتخليها بعد وفاة أبوهاومن ذا الحكي بعدين يخطبها عبود وتوافق بما انه عند أمها الديره يارب تكون النهايه سعيده للجميع [ وحده ماتوادي النهايات الحزينه ]
تسلم يمينك أم رنو وبانتظارك ان شاء الله ياالغاليه

هلاوالله باحلى بسمه يسعد قلبس

تعالي هناااا انتي معي بالانستقرام علميني من انتي (=
انا بعدماحب النهايات الحزينه والمبتوره فابشري بنهايه ترضيكم

شبيهة امي 09-12-13 12:03 AM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi (المشاركة 3396140)
سلام أم رنا
يعطيك العافية يا رب
ما شاء الله أسلوبك الممتع البسيط يدخل القلب على طول ويوصل إحساس الشخصيات بكل موقف يمرون فيه ،،،،
عزيزتي شئ تعودنا عليه ربنا ما يحرمنا طلاتك علينا ويطول البارتات أكثر واكثر (ههههههههه

بارت اليوم رح يكون انقلاب بالأحداث واثبات للعنوان ان الدنيا حظ ونصيب والمكتوب ان طال الزمن أو قصر حيوصل ويصير
وبطريقة ما حترجّع الحبيبة للحبيب ،،،،عساه بس يتهنى ويرتاح عبادي وينوله اللي بباله بعد طول صبره
مشكورة أم رني
كل ودي واحترامي

بانتظارك دائماً

يا هلا بالحلوه ميمي يسلم لي قلبس
هههههههه ترا الجزء اللي فات اطول والا مالاحظتي


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3396288)
السلااام علييكم

ربي يسلمتس ياام رنوو بس الله يهدااتس وش فيتس على هالضعيف كسر خااطري

بس انا عندي احساااس ان العنود بتكون من نصيبه لان اللي يدعي ربه من قلب ربي مايخيب رجااه

وعباادي بيروح للعمره وربي بيستجيب دعااه >>هااه عبوود لاتنساناا من دعوااتك شفناا معك قلبا وقالبا

وهالعنود شكلها تماااطل بخلق الله لعلى وعسى بس ماااش حظها هي وهالعبوود لازم يتمرمطوون

علشاان يحسووون ان ماكل شي يجي بالساااهل هههههههه


ام رنوو ربي يسلم يديااتس عن الناار ..

نحن بالانتظاار وان صار منا قصور فالعذر والسمووحه ..

وعليكم السلام النوري
ما سويت شي لعبادي بس من يبي الحلاوه لازم ينلسع بالنار زي ما يقولون
ومافي حب من دون معاناه (=
العنود بنت طبيعيه وحظها وقسمتها تسذا خخخخ
يسعد قلبس يارب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halazona (المشاركة 3396669)
سيغيرموت ابوالعنودمجري الاحداث ومالنصيب.الانصيبه هذا ماتوصلت اليه اتمني ان أكون علي حق يارب والعنودتصيرمن نصيب عبداله ودمت لمحبينك يام رنويعطيك العافيه


هلا هلا زونا صحيح لهاثر بس علىمن ؟؟ يعفي قلبس يا عسل
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3396756)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العنود
موافقتها على الزواج كانت من أجل والدها وأظن موته راح يغير من رأيها
عبادي
لاتنسى تدعي ربك إن ينولك الله في بالك وإن شاء الله يحقق مناك
منتظرين بقية الأحداث ام رنا يعطيك العافيه



فتونه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممكن يكون ابوها سبب موافقتها لكن وافقت باقتناع وبعد ما استخارت
يسعدس ربي

شبيهة امي 09-12-13 12:18 AM

رد: حظ ونصيب
 
-8-
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروهٍ سواه
فقدت ابي الغالي وها انا اقبل التعازي من المعزيين
اقف بجوار والدتي الصابره
تخونها الدموع لكنها تسترجع وتستغفر وتحمد الله كثيراً
لا ارادياً اقبل يدها وراسها واحتضنها وكأنما استمد الشجاعة منها
يشهد الله اني احب اهلي واصحابي
لكني اليوم احبهم اكثر وقفوا معنا وقفةً عظيمه
مسانده ودعم نفسي ومعنوي
لم أُترك لنفسي لحظات
كانت ابنة عمي وصديقاتي معي دائما
الدنيا مواقف
تظهر لك الصديق الحق وتظهر لك من يدعمك وقت الشده ومن يتخلى عنك
اتعلمون
في اول ليلة عزاء دخلت غرفتي اريد النوم هيهات طبعاً
ان انام وضعت رأسي على وسادتي
واخذت مفكرتي
وسقطت صورة بدر منها

و اخذت افكر
غدا سيأتي ويقف في عزاء والدي
جاء اليوم الثاني
كنت لا شعوريا اترقب دخول اخته او ان اسمع عن حضوره للعزاء
كنت اسأل ابنة عمي وزوجة عمي واسمعهم بتحدثون عمن حضر من الرجال ومن ارسل تعازيه لوالدتي بحكم انها في العدة
مر اليوم الثاني وهانحن في اليوم الثالث
لم يحضر ولم يحضر والده
غضبت كثيرا
كيف لا يحضر ؟؟
اقل القليل تحدث بالهاتف مع اعمامي ؟؟
اتصال منك او من امك!!
قد تكون والدته اتصلت .....
تجرأت وسألت امي
:يمه ام بدر اتصلت عليس تعزي ؟؟
:لا والله ما اتصلت واني مستغربه بنتها اول يوم بالليل كانت موجوده
استغربت :غريبه ماشفتها
ردت امي :الا سلمت عليس
حاولت اتذكر :يمكن ما انتبهت اه


زاد غضبي اكثر اذا عندهم خبر ومن اول يوم لا عذر له ابداً ابداً



تأجلت سفرتي للعمره بسبب وفاة عمي


كنت اترقب دخول خطيب العنود
اهيئ نفسي لتقبله
لكنه وياللعجب لم يحضر
كتمت تعجبي بداخلي
قضيت الايام الاولى في بيت عمي
وتركت اختي معهم عند انتهاء العزاء

احضر يوميا لتفقد حاجاتهم
وفي يوم ابلغتني اختي ان العنود تطلب ابي وعمي للحضور
ذهبت للبيت و ابلغت والدي واتفق مع عمي ابو فايز ان يذهبو للعنود بعد صلاة المغرب


مضى شهر تقريبا على وفاة والدي
وكل يوم يزيد حنقي وغضبي من بدر

ألهذه الدرجه عدم الاهتمام
استدعيت اعمامي بعد ان اقنعت امي بما اريد

وحضرو بعد صلاة المغرب


: حيا الله بنيتنا
:الله يحيكم ويبقيكم

قال عمي ابو فايز :خير يا بنتي طالبتنا
تنفست بعمق اريد ان استجمع قوتي
قلت : انا ما ابي اتزوج
ابي افسخ الخطبه من بدر
طارت الاعين مستنكره كلامي
قال عمي ابو عبد الاله : ليه يا بنتي
وعمي ابو فايز : وش جاس انتي كل شوي بتفسخين خطبه
وش بيقولون الناس !!!
قهرني عمي بتفكيره وتلميحه
: عمي انا لي اسبابي في كل مره

هاالبدر شفتوه بالعزا شفتو ابوه اخوانه أي احد؟؟!؟!
سكتوا اعمامي
اكملت : انا ما ابي اتزوج اولا
واخلي امي بهذا الظروف
وثانيا اللي ما يعرفنا وقت الشده ماهو بعارفنا
وقت الرخا

ابيكم تكلمونهم وتبلغونهم بكلامي
ماني متزوجته

____________________


قراءه ممتعه لكم وردودحلوه لي

شرقاوية عسل 09-12-13 06:02 PM

رد: حظ ونصيب
 
مرحب ومليون

شبيهة الـ ماما

كيف حالك يا الغالية

شوشو

أعتقد والله أعلم إن

المدعو فايز يتنصل من المسئولية لأنه يرى أنه سيكون مسئول عن العنود وأمها لذلك فهو يتهرب من الواجب

لكن

لن تكون الأمور بهذه السهولة على عبادي يا شوشو

فأكيد هناك معضلات أخرى سيمر بها هذا الثنائي السهل الممتنع.....

ننتظر

ماذا أقول

عن حجم البارتات تعرفين يا شوشو لما واحد ياخذ ملعقة آيسكريم يجي يبغي يكمل يقولون له انتظر كم يوم

حجم البارت بمثابة اللفيمات سكرية لذيذة لكنه جداً قصيرة

هذا ليس تذمر ولكنه واقع

اعذري تعليقي لكن شعوري طغى على تعليقي فكتبت ما أشعر به

ننتظر اللقمة القادمة = فيس وحدة جوعانة بس للبارتات مو للأكل

دمتي بود

اٌنثى السوآد 10-12-13 04:34 PM

رد: حظ ونصيب
 
مسااءكم كمآ تحبوون

آكيد الواقعه آليمه ولكن بالصبر والدعاء وايضا وجود الاهل والاحبه حولكم يخفف ويهون من الفاجعه ...
وبجد يقهر تجاهل البدر وأهله وعدم مساندهم لكم بوقت انتم باشد الحاجه لكلمه عزاء وتطيب الخاطر

احمدي ربك ألف مره يالعنود اللي عرفتي حقيقه بدر واهله وانتم ع البر والا كان نشبلك باقي عمرك

والله يستر من العمام حاسه انهم بيحووسون اوووم الدنيا وبيرفضون طلب البنيه من خوفهم وشده حرصهم
بيصعبون الامر بحجه الناس وسمعة العاايله ومن هالكلام ..

عبوود خلك قريب من الاحداث ولا تفوتك الفرصه هالمره ولا مانع لو تحرض امك وام العنود على بدر
قليل الخااتمه

اهم شي لا تطير العنود منك هالمره يابطل



شكرا ام رنووش اللي امتعتينا بمتابعه روايتك وعساج ع القوة دووم

احبس ياصديقه

احلى بسمة 11-12-13 12:50 AM

رد: حظ ونصيب
 
بارت رائع كروعتك أم رنا
الله يكفي العنود شر عمها لا ياقف حجر عثره بطريق فك خطبتها
بانتظار جديدك كاتبتنا الغاليه

نوف بنت نايف 11-12-13 01:55 AM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم
عوافي ام رنوش على هالقصه الصغنووونه الحلوووه
سبحان الله ياعبد الاله
عنك رضى باقدارك والله مابيخيب رجاك
قرار العنود برفض بدر صائب مئه بالمئه
اللي مالنا خير فيه بشدتنا ما لنا به حاجه في الرخاء
والله اعلم ان العنود من نصيب عبووود
رغم انها ماتكن له. اي مشاعر خاصه
بس النصيب نصيب
ننتظر القادم بشوق يالغلا

شبيهة امي 15-12-13 09:56 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوية عسل (المشاركة 3397080)
مرحب ومليون

شبيهة الـ ماما

كيف حالك يا الغالية

شوشو

أعتقد والله أعلم إن

المدعو فايز يتنصل من المسئولية لأنه يرى أنه سيكون مسئول عن العنود وأمها لذلك فهو يتهرب من الواجب

لكن

لن تكون الأمور بهذه السهولة على عبادي يا شوشو

فأكيد هناك معضلات أخرى سيمر بها هذا الثنائي السهل الممتنع.....

ننتظر

ماذا أقول

عن حجم البارتات تعرفين يا شوشو لما واحد ياخذ ملعقة آيسكريم يجي يبغي يكمل يقولون له انتظر كم يوم

حجم البارت بمثابة اللفيمات سكرية لذيذة لكنه جداً قصيرة

هذا ليس تذمر ولكنه واقع

اعذري تعليقي لكن شعوري طغى على تعليقي فكتبت ما أشعر به

ننتظر اللقمة القادمة = فيس وحدة جوعانة بس للبارتات مو للأكل

دمتي بود

عزيزتي شرقاويه كلماتس وسام واعتز فيها والله اصلا صورتها وحطيتها في الانستقرام يسعدس ربي


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنثى السوآد (المشاركة 3397305)
مسااءكم كمآ تحبوون

آكيد الواقعه آليمه ولكن بالصبر والدعاء وايضا وجود الاهل والاحبه حولكم يخفف ويهون من الفاجعه ...
وبجد يقهر تجاهل البدر وأهله وعدم مساندهم لكم بوقت انتم باشد الحاجه لكلمه عزاء وتطيب الخاطر

احمدي ربك ألف مره يالعنود اللي عرفتي حقيقه بدر واهله وانتم ع البر والا كان نشبلك باقي عمرك

والله يستر من العمام حاسه انهم بيحووسون اوووم الدنيا وبيرفضون طلب البنيه من خوفهم وشده حرصهم
بيصعبون الامر بحجه الناس وسمعة العاايله ومن هالكلام ..

عبوود خلك قريب من الاحداث ولا تفوتك الفرصه هالمره ولا مانع لو تحرض امك وام العنود على بدر
قليل الخااتمه

اهم شي لا تطير العنود منك هالمره يابطل



شكرا ام رنووش اللي امتعتينا بمتابعه روايتك وعساج ع القوة دووم

احبس ياصديقه

انوثه صديقتي الغاليه اشكرس على الدعم هنا وهناك حماستس للقصه حمستني واسعدتني عساني ما خلا منس احبس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بسمة (المشاركة 3397530)
بارت رائع كروعتك أم رنا
الله يكفي العنود شر عمها لا ياقف حجر عثره بطريق فك خطبتها
بانتظار جديدك كاتبتنا الغاليه

بسومه يسعد قلبس الله يستر منهم العمام

شبيهة امي 15-12-13 09:58 PM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3397557)
السلام عليكم
عوافي ام رنوش على هالقصه الصغنووونه الحلوووه
سبحان الله ياعبد الاله
عنك رضى باقدارك والله مابيخيب رجاك
قرار العنود برفض بدر صائب مئه بالمئه
اللي مالنا خير فيه بشدتنا ما لنا به حاجه في الرخاء
والله اعلم ان العنود من نصيب عبووود
رغم انها ماتكن له. اي مشاعر خاصه
بس النصيب نصيب
ننتظر القادم بشوق يالغلا

الغاليه نوف سعييييييده جدا بتواجدس بالقصه من بعد غياب نورتي والله حبيبتي

شبيهة امي 15-12-13 10:21 PM

رد: حظ ونصيب
 
بسم الله





-9-

منعطف جديد في حياتي اعتقد اني اخذت القرار السلييم

مع محاولة اعمامي ان يثنوني عن قراري بفسخ الخطب

الا ان اصراري كان اكبر

لا أعلم من انهى الموضوع ومتى

ولكنني انهيته بعقلي وقلبي



انهيته لحظة خروجي من المجلس بعد ابلاغ اعمامي



&&&&&&

مضى اسبوع



على اخر زيارة لي لبيت عمي بعد ان اوصلت اختي

فقد اصبحت شبه مقيمه لديهم

لتسلية العنود ووالدتها بعد وفاة عمي رحمه االله

ذهبت للعمره وكانت نيتي ان اغيب يومان فقط

لكن العمرة امتدت لاسبوع بصحبة اصدقائي



رجعت من السفر وتوجهت للبيت

ووجدت امي وابي يهمان بالخروج من المنزل

: على وين ماخذ المزيونه ؟؟

رد ابي وهو يبتسم : اهليين عبد الاله الحمدلله على السلامه

الله جابك

خذ المزيونه ووصلها لبيت عمك ابو العنود

خفق قلبي وقلت : ابشر وتبشر المزيونه

واقبلت على امي اقبل كتفها ورأسها واخذت مابيدها من اكياس





ضمتني امي بقووه وقالت: اشتقت لك حبيبي

غمرتني بحنانها

:والله يا امي انا اللي مشتاق

ركبنا السياره وجلست امي وشعرت ان لديها ماتقوله

قلت: هاتي يام عبادي وش عندس

ضحكت امي: ياربي انت مثل ابوك كاشفني

ضحكت : يمه مايحتاج اكشفس انتي لاصار عندس شي بتقولينه ماتقعدين هاديه ترتبين ذا وتمسحين ذاك

هههههه قولي يا عمري وش بخاطرس



قالت: ابخطب لك ولا تقول لا

خفقه ثانيه زادت بسرعة قلبي

خطبه وزواج بغير العنوود اصعب فكرة



قلت : يمه تكفين غيري الموضوع الحييييين ابد ماهو بتفكيري



قالت امي : طيب اعرف من هي العروس وبعدها



قلت : يمه انا اخاف بس تنتهي هالمحادثه بزعلس علي



سكتتني امي وهي تبتسم

: اسمع وش رايك بالعنودبنت عمك



سكت قليلا متفاجأ من كلام امي:

يمه الله يسامحس تلعبين علي العنود مخطوبه

ضحكت امي :ياحبيلك عبادي اخبارك قديمه

العنود تركت خطيبها وابوك قبل كم يوم كلم ابو الولد وتعذر منه وانهى الموضوع



حاولت اسيطر على دقات قلبي واتحكم بملامحي

اخاااف افرح وينتكس حالي

يا ترى لما انهت الخطبه ؟؟



انتزعتني امي من افكاري و اجابتني على سؤالي

بعد وفاة عمك في الحادث

الكل جا وعزا واللي ماقدر يجي اتصل

الا اهل بدر لا اتصلو ولا جو والعنود تكابرتها منهم

تقول اللي مايوقفون معنا بمثل هالظروف مالنا بهم حاجه





:صحيح يمه انا ما شفتهم واستغربت بس قلت اكيد اتصلو اولهم حجه



قالت امي : خانا من هالسالفه وقلي الحين موافق والا لا ؟؟

وصلنا بيتهم ابي اكلم امها هالحين قبل ما يسبقك احد



شعور غريب بين الاقدام والاحجام اقبلت مرتين من قبل وكانت الخيبه من نصيبي



قطعت امي افكاري وهي تنزل من السيارة: ما علي منك بكلم امها الحين يالله نزل الاغرااض انا داخله اخذ لك طريق





ضحكت بسعاده حسمتي الامر يا ام عبادي





&&&&&&&&&&&&&&&



جالسه مع امي والجوهره بنت عمي

وفجأه دخلت علينا

جارتنا ام سلطان وسلمت علي بحفاوه وترحيب زايد

جلسنا قليلا معها وبعدها تركت المجلس انا والجوهرة بعد تقديم الضيافه وخرجنا للحوش

دقائق معدودة و وصلت عمتي ام عبدالاله واستاذنت لعبد الاله ان يدخل الاغراض

اوصلتها لجلسة امي وجارتنا ام سلطان ووورجعت لمدخل البيت لعلمي ان عبد الاله لا يدخل ابدا



سمعت الجوهرة تضحك بفرح وعبد الاله يقول

:والله يالجوهرة امي فاجأتني

الجوهرة : اخيرا با عبادي بتكون من نصيبك

رد عبادي وقال : اخيرا ياارب تكون من نصيبي



&&&&&&&&&&&&&&







في نفس الليله جلست وامي على سريرها





احتضنت امي بقوة عندما رايتها تمسك بشماغ ابي

وتشمه بعمق

هذا اخر ما لمس ابي رحمه الله

هوالشيئ الوحيد الذي وصلنا من اغراض ابي الشخصيه من بعد الحادث



ضمتني امي لها اكثر وقالت : العنود اليوم مميز لي

وضحكت واكملت :اليوم انخطبتي مرتين



عقدت حواجبي متفاجأه وصرخت: وشوووو

وجلست مقابله لامي : شلوووون؟؟ وبعدين انا ما ابي اتزوج خلاص





قالت امي : ما علي بزوجس وارتاح منس



اول خطبه كانت ام سلطان خطبتس لسلطان ولدها اللي يدرس بامريكا



امتعضت من الفكرة ولم يعجبني

اكملت امي : والخطبه الثانيه ونظرة لي وابتسمت ام عبد الاله خطبتس لعبادي

&&&&&&&&&&&&&&&&

قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي

نوف بنت نايف 16-12-13 12:10 AM

رد: حظ ونصيب
 
لا ام رنوش حرام عليك
تحطين مع عبود منافس
😭
طيب الحين الخبله عنيد لو قالت
باخذ البعيد ولد عمي مثل اخوي
حراااام


بس عندي امل دام انها سمعته يدعي تكون الخطيبه من
نصيبه يمكن ذا يغير في قرااارها شوي
عوافي يا قلبي
انتظر الباقي بشووووق ودعاوي لعبورود

اٌنثى السوآد 16-12-13 08:57 PM

رد: حظ ونصيب
 
:
:



اصلا مافي مجال للمقارنه بيفوز زين الشباب
وترجح كفه العشق الطفولي الطاهر

وش يبي هالسلطان وامه جااي بالوقت الضايع وخااش عرض
والله اني عارفه مقصدهاا من اول مااقريت المقطع من الحفاوة والترحيب الزايد
اقوول يالحبيبه مااعندنا بنات للزواج تيسري الله يكون بعوونج


يافديت قلبها ام عبود اللي بتوفق راسين بالحلال وتريح قلب ولدهآ المفهي >>> خخخخخخ
مو قلنا يااخي خلك قريب من الاحداث >> يبي لك قرصه تصحصحك



"""

ضحكت : يمه مايحتاج اكشفس انتي لاصار عندس شي بتقولينه ماتقعدين هاديه ترتبين ذا وتمسحين ذاك

هههههه قولي يا عمري وش بخاطرس

"""
وه بس ههههههههه فديت قلبها اللي ماتعرف تخبي >> تذكرني بشخصي الكريم خخخخخ


"""


قالت: ابخطب لك ولا تقول لا

خفقه ثانيه زادت بسرعة قلبي

خطبه وزواج بغير العنوود اصعب فكرة



قلت : يمه تكفين غيري الموضوع الحييييين ابد ماهو بتفكيري

"""

مااروعه من مقطع

هنا ينتقل عبد الاله الى مرحله اعلى من الحب الصادق
لـِ يحقق افضل مستويات التضحيه وأرقآهآ ...


تسلم يمناك ام رنوو وبانتظارك وانتظار مشاعر ابطالنا بيوم الشووفه

زارا 16-12-13 09:40 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم
ياويلتس من الله يا ام رنوو خافي ربي في عبادي غربلتي هالوليد كل ماجا يفرح عقدتي حياته بمن يعكرها عليها..
خليه يرتاح قليبه ويتطمن قلبه بحبيبة عمره وطفولته عنوود الصيد
..
هالرجال حظه اقشر وحظ العنووود يفلق الصخر.. ثلاثة خطاطيب بنفس الوقت اللي يبيها فيه عبادي؟ هالشي من صالحها لانه بيزيد غلاها بقلب عبادي وبيخلي قلبه يتعلق فيها اكثر لانها مره تكون قريبه ومره بعيده والرجال قلبه مره بالعالي ومره بالنازل وعليه حبها بقلب عبادي كل ماله يرتفع.على ان عبادي باين انه راضي بقدره ونصيبه كل ماخطبت العنود لكن الحين اتوقع انه ماراح يتنازل عنها ابد..

ام سلطان.. يله يله توكلي الله واقضبي الباب ماعندنا بنات للزواج الا ا كان تبين اخت عبادي عليكم بالعافيه بس العنود مشي بوزتس منها>>فيس اصدر الحكم خلاص ..هع

ام عبادي : ياحلوتس وحلو البشاره روحي الله يبشرتس بالجنه مثل مابشرتي هالرجال بهالخبر الحلو وفرحتي قليبه اللي يفز كل ماجا طاريها..

العنود:
شوفي عاد سماجه وحركات ابي وقت وابي افكر هذي ماتمشي عندنا مثل ما انتي شايفه الاجزاء ماتشبع وبعد تزيدينها بان الاجزاء الباقيه نجلس ننتظر فيها حضرتس تفكرين وتقررين لااا يااحبي ماحزرتي >>فيس جاهز للهواش..هخهخهخه
المهم ياا عنود الصيد رجالنا الطيب عبادي بتوافقين عليه خصوووصااا لما تستوعبين وتربطين بين كلامه اللي سمعتيه والخطوبه ووبتحسين انه الرجال حابتس وميت عليتس..وانتي عاد بتفكرين كيف هو رجال ينشد الظهر فيه ..

ام رنوووو ترانا موافقين ومبسوطين بالخطوبه وماعلينا من العنود وموافقتها خلاص حنا قررنا عنها وهي تعقب وتخسي تحمد ربها ان عبادي خطبها >>فيس مشتهي يتهاوش معها.هع

بارت حلو تسلم الايادي ام رنو وبانتظار البارت الجاي اذا الله احيانا على احر من الجمر..>>فيس بردان..هع

شبلتس 17-12-13 05:18 AM

رد: حظ ونصيب
 
وهـ وهـ ياقلبيييييييييييييه ذذذذ

الصراحة ماتوقعت اللي بيصير .. ماشاءالله عليج يا أم رنا

يعني أبد أبد ماتوقعت انها تسمع كلامه وهو يدعي انها تكون من نصيبه :$

بس هل بتفهم غلط يقولون الجميلات مرات يفكرون بالمقلوب >> من عندي هالمعلومه ذذ

يعني بتفهم إنه أمه فاجأته بالخطبة ويدعي تكون من نصيبه بس عشان ما يتفشل؟ --> احتمال سخيف اكيد ويارب مايصير

المهم

الخطبة الأولى هي من نصيب ذاك الولد المبتعث ودامها ماعجبتها فكرة انها تتزوجه ارررررررررررررررتحت .. خل ترفضه وبعدين توافق على عبدالإله

إن رفضت بجيها أعطيها كف يصحّيها : (

يالخبله هذا خطبج ثلاث مرات ووولد عمج وصاينج من سنين عمره ماتعرض لج
حبه حب شريف
ورجل صاحب صلاة وأخلاق وبر والدين

لاتضيعينه من ايييدج
وإن كان ماتبينه عطيه عنوان بيتنا يخطبني ههههههههههههههههههه


يعطيج العافية أم رنوووووووووووو

الساحره الصغيره 17-12-13 01:42 PM

رد: حظ ونصيب
 
ام رنا لاااااااااااااااا يا عني يوم ما تخليها تسيب خطبها وعبادي يروح خلاص تطلعي ليه شريك هههههههههههه انت بتعملي في الواد كده ليه << انا بعد كده شكلي هعمل محكمة لابطال الوحي والكتاب ههههههههههههههه عشان تسيبوا الابطال في حالهم

تاني حاجه بجد بجد اسلوك البسيط رائع وممتع رغم بسطه وده اكتر حاجه عجباني

حبيت الفصل تسلم ايدك وبالنسبة للفصل التامن فانت جسدي حزن عبد الاله وحزن العنود علة وفاة ابوها بصورررررررررررررررره روعة تسلم ايدك بجد يا حببتي
واعتذر عن تاخيري في التعليق بس الفصل التامن كان مميز بجد والفصل ده حلو جدا يلا بسرعه اعرف هتقرر ايه

احلى بسمة 17-12-13 08:48 PM

رد: حظ ونصيب
 
هلا وغلا بأم رنو ابداع ابداع كعادتك جعل هالايديات ماتمسها النار ياكريم
اغلب الظن ان العنود بتوافق على عبادي لان شكلها والله أعلم تكن له محبه ومعزه من الصغر وخاصه بعد ماسمعته يكلم أخته فياويلها مننا لوماوافقت عليه .
بانتظارك ان شاء الله ياالغلى

عاشقة التحدي 18-12-13 07:55 PM

رد: حظ ونصيب
 
مساءالأنوار بنت العم
يامرحبا يا مرحبا نورك غطى الكهربا يا هلا والله بالحامل والمحمول
تو مانور المنتدى برجوعك أنتي وحلومه عساها اخرالغيبات
عبادي وما ادراك ماعبادي والله حزني هالولد والله الحظ لاعب فيه لعب يالله انك تزين حظه ياكريم من عندك
ياحلو الحب العفيف الطاهر الله يتمم فرحتك على خير ونحضر معاكم العرس ونرقص فيه بعد
لا مادام انها كشرت من خطبة ام سلطان لولدها اجل الموافقة مضمونة على عبادي حب الطفولة
ام رنو واصلي ونحن معكي قلبا وقالبا
تسلم هالإيدين اللي خطت هالرواية العسل والله يحرمها على النار

فيتامين سي 18-12-13 09:03 PM

رد: حظ ونصيب
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلووووووووو ش أخيرا بيتحقق حلمك ياعبادي
ابشرك بتوافق عليك كلامك مع أختك بيشجعها على الموافقه
وباين إن ماعجبها سلطان ما أظن بتبعد عن أمها في وضعها الحالي
ولو تزوجت عبادي بتكون قريبه من أمها غير إن عبادي والنعم فيه
ولد عمها وعارفته وعارفه أخلاقه وغير ذكرياتها الحلوه معه
وأمها أعتقدمن ضحكتها لماذكرت خطبة عبادي واضح إنه عاجبها
وموافقه عليه أكثر من سلطان اللي مدري منين طلع لنا

أم عبادي
الحمد لله هالمره كنتي صاحيه ولحقتي خبرتي عبادي وفرحتيه
بخطبتك للعنود

أخت عبادي
مالت عليك من أخت إنت صاحبة العنود ليه ماتحنين على أخوك
وتخبرين العنود إن عبادي يحبها وشاريها وتحاولين تقنعينها بأخوك
رغم إن عبادي مايحتاج أحد يقنعها به

العنود قولي موافقه على عبادي ولاتقولين بفكر عبادي ولد عمك
وعارفينه مايحتاج سؤال عنه أو تفكير

ام رنا منتظرين جديدك المميز والممتع يعطيك العافيه


halazona 19-12-13 07:27 AM

رد: حظ ونصيب
 
يعطيش العافية أم رنواتمني أن يتحقق حلم عبادي هلمره ولاتقول مابيه مثل أخوي وتبدي الغريب انشالله يتجدد النصيب ويريح بال عبادي وياخذحلم الطفوله وشكرا

#الكريستال# 19-12-13 11:39 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



مدري شاقول والله .. غير أني فرحت كثير أول مادخلت بعد أنقطاع وشفت تواجد كاتبتين


رغم أني قريت مقتطفات من كل روايه حملت بصمتهم ..


لكن يظل للوحي نكهة مختلفه بوجودهم ..



شبيهة أمي .. حلم يعانق السماء


روايه لكل وحدة فيكم أنتقلت مابين العامي للفصحى ..


ومابين الأبداع والتميز خيط .. أرتبط في كل وحدة فيكم ..


أهلا بحجم السما وزود


بظل من خلف الكواليس أطل وأختفي ..


ويسعد لي مسسااء الجميع ..


كريستالتكم ...

شبيهة امي 25-12-13 02:31 AM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نايف (المشاركة 3398955)
لا ام رنوش حرام عليك
تحطين مع عبود منافس
😭
طيب الحين الخبله عنيد لو قالت
باخذ البعيد ولد عمي مثل اخوي
حراااام


بس عندي امل دام انها سمعته يدعي تكون الخطيبه من
نصيبه يمكن ذا يغير في قرااارها شوي
عوافي يا قلبي
انتظر الباقي بشووووق ودعاوي لعبورود

اهلللين نوفه عادي لازم تتقبلون قرار العنوود مهما كان =)والا شلون حظ ونصيب
اسعدس ربي نوافه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنثى السوآد (المشاركة 3399235)
:
:



اصلا مافي مجال للمقارنه بيفوز زين الشباب
وترجح كفه العشق الطفولي الطاهر


وش يبي هالسلطان وامه جااي بالوقت الضايع وخااش عرض
والله اني عارفه مقصدهاا من اول مااقريت المقطع من الحفاوة والترحيب الزايد
اقوول يالحبيبه مااعندنا بنات للزواج تيسري الله يكون بعوونج


يافديت قلبها ام عبود اللي بتوفق راسين بالحلال وتريح قلب ولدهآ المفهي >>> خخخخخخ
مو قلنا يااخي خلك قريب من الاحداث >> يبي لك قرصه تصحصحك



"""

ضحكت : يمه مايحتاج اكشفس انتي لاصار عندس شي بتقولينه ماتقعدين هاديه ترتبين ذا وتمسحين ذاك

هههههه قولي يا عمري وش بخاطرس

"""
وه بس ههههههههه فديت قلبها اللي ماتعرف تخبي >> تذكرني بشخصي الكريم خخخخخ


"""


قالت: ابخطب لك ولا تقول لا

خفقه ثانيه زادت بسرعة قلبي

خطبه وزواج بغير العنوود اصعب فكرة



قلت : يمه تكفين غيري الموضوع الحييييين ابد ماهو بتفكيري

"""

مااروعه من مقطع

هنا ينتقل عبد الاله الى مرحله اعلى من الحب الصادق
لـِ يحقق افضل مستويات التضحيه وأرقآهآ ...


تسلم يمناك ام رنوو وبانتظارك وانتظار مشاعر ابطالنا بيوم الشووفه

انوثه يقلبي واثقه من موافقة العنوووود شكلس هههههه اسعددايم بتعليقاتس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا (المشاركة 3399263)
السلام عليكم
ياويلتس من الله يا ام رنوو خافي ربي في عبادي غربلتي هالوليد كل ماجا يفرح عقدتي حياته بمن يعكرها عليها..
خليه يرتاح قليبه ويتطمن قلبه بحبيبة عمره وطفولته عنوود الصيد
..
هالرجال حظه اقشر وحظ العنووود يفلق الصخر.. ثلاثة خطاطيب بنفس الوقت اللي يبيها فيه عبادي؟ هالشي من صالحها لانه بيزيد غلاها بقلب عبادي وبيخلي قلبه يتعلق فيها اكثر لانها مره تكون قريبه ومره بعيده والرجال قلبه مره بالعالي ومره بالنازل وعليه حبها بقلب عبادي كل ماله يرتفع.على ان عبادي باين انه راضي بقدره ونصيبه كل ماخطبت العنود لكن الحين اتوقع انه ماراح يتنازل عنها ابد..

ام سلطان.. يله يله توكلي الله واقضبي الباب ماعندنا بنات للزواج الا ا كان تبين اخت عبادي عليكم بالعافيه بس العنود مشي بوزتس منها>>فيس اصدر الحكم خلاص ..هع

ام عبادي : ياحلوتس وحلو البشاره روحي الله يبشرتس بالجنه مثل مابشرتي هالرجال بهالخبر الحلو وفرحتي قليبه اللي يفز كل ماجا طاريها..

العنود:
شوفي عاد سماجه وحركات ابي وقت وابي افكر هذي ماتمشي عندنا مثل ما انتي شايفه الاجزاء ماتشبع وبعد تزيدينها بان الاجزاء الباقيه نجلس ننتظر فيها حضرتس تفكرين وتقررين لااا يااحبي ماحزرتي >>فيس جاهز للهواش..هخهخهخه
المهم ياا عنود الصيد رجالنا الطيب عبادي بتوافقين عليه خصوووصااا لما تستوعبين وتربطين بين كلامه اللي سمعتيه والخطوبه ووبتحسين انه الرجال حابتس وميت عليتس..وانتي عاد بتفكرين كيف هو رجال ينشد الظهر فيه ..

ام رنوووو ترانا موافقين ومبسوطين بالخطوبه وماعلينا من العنود وموافقتها خلاص حنا قررنا عنها وهي تعقب وتخسي تحمد ربها ان عبادي خطبها >>فيس مشتهي يتهاوش معها.هع

بارت حلو تسلم الايادي ام رنو وبانتظار البارت الجاي اذا الله احيانا على احر من الجمر..>>فيس بردان..هع

زارا منورة دايم
هههههههه تعرفين حركات البنات لازم تفكر وتستخير وتستشير ويمكن توافق ويمكن لا

كثرت الخطاطيب للعنود وذاتا الحين مع وفاة ابوها يمكن يكون نقمه تبي قرب امها =)


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلتس (المشاركة 3399341)
وهـ وهـ ياقلبيييييييييييييه ذذذذ

الصراحة ماتوقعت اللي بيصير .. ماشاءالله عليج يا أم رنا

يعني أبد أبد ماتوقعت انها تسمع كلامه وهو يدعي انها تكون من نصيبه :$

بس هل بتفهم غلط يقولون الجميلات مرات يفكرون بالمقلوب >> من عندي هالمعلومه ذذ

يعني بتفهم إنه أمه فاجأته بالخطبة ويدعي تكون من نصيبه بس عشان ما يتفشل؟ --> احتمال سخيف اكيد ويارب مايصير

المهم

الخطبة الأولى هي من نصيب ذاك الولد المبتعث ودامها ماعجبتها فكرة انها تتزوجه ارررررررررررررررتحت .. خل ترفضه وبعدين توافق على عبدالإله

إن رفضت بجيها أعطيها كف يصحّيها : (

يالخبله هذا خطبج ثلاث مرات ووولد عمج وصاينج من سنين عمره ماتعرض لج
حبه حب شريف
ورجل صاحب صلاة وأخلاق وبر والدين

لاتضيعينه من ايييدج
وإن كان ماتبينه عطيه عنوان بيتنا يخطبني ههههههههههههههههههه


يعطيج العافية أم رنوووووووووووو

شبلتس لازلت ابي اعرف معنى اسمس :)
ممكن تكون كشرت لفكرة الزواج بكبرهاموشرط عشان سمعت اسم الخطيب
سعيده بتواجدس ياقمر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحره الصغيره (المشاركة 3399377)
ام رنا لاااااااااااااااا يا عني يوم ما تخليها تسيب خطبها وعبادي يروح خلاص تطلعي ليه شريك هههههههههههه انت بتعملي في الواد كده ليه << انا بعد كده شكلي هعمل محكمة لابطال الوحي والكتاب ههههههههههههههه عشان تسيبوا الابطال في حالهم

تاني حاجه بجد بجد اسلوك البسيط رائع وممتع رغم بسطه وده اكتر حاجه عجباني

حبيت الفصل تسلم ايدك وبالنسبة للفصل التامن فانت جسدي حزن عبد الاله وحزن العنود علة وفاة ابوها بصورررررررررررررررره روعة تسلم ايدك بجد يا حببتي
واعتذر عن تاخيري في التعليق بس الفصل التامن كان مميز بجد والفصل ده حلو جدا يلا بسرعه اعرف هتقرر ايه

اهلا بك يا ساحرتي الصغيره تعرفين الضروره القصصيه هي السبب اننا اشرار خخخخخ
منوره دايما وسعيده جدا بتواجدس

شبيهة امي 25-12-13 02:42 AM

رد: حظ ونصيب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التحدي (المشاركة 3399815)
مساءالأنوار بنت العم
يامرحبا يا مرحبا نورك غطى الكهربا يا هلا والله بالحامل والمحمول
تو مانور المنتدى برجوعك أنتي وحلومه عساها اخرالغيبات
عبادي وما ادراك ماعبادي والله حزني هالولد والله الحظ لاعب فيه لعب يالله انك تزين حظه ياكريم من عندك
ياحلو الحب العفيف الطاهر الله يتمم فرحتك على خير ونحضر معاكم العرس ونرقص فيه بعد
لا مادام انها كشرت من خطبة ام سلطان لولدها اجل الموافقة مضمونة على عبادي حب الطفولة
ام رنو واصلي ونحن معكي قلبا وقالبا
تسلم هالإيدين اللي خطت هالرواية العسل والله يحرمها على النار

يا هلاوغلا والله بام فيصل نورتي القصه عساني ما اعدم هالطله الغاليه
اسعدتيني جدا بتواجدس الله يسعدس ياقلبي ولس وحشه قد الدنيا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي (المشاركة 3399848)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلووووووووو ش أخيرا بيتحقق حلمك ياعبادي
ابشرك بتوافق عليك كلامك مع أختك بيشجعها على الموافقه
وباين إن ماعجبها سلطان ما أظن بتبعد عن أمها في وضعها الحالي
ولو تزوجت عبادي بتكون قريبه من أمها غير إن عبادي والنعم فيه
ولد عمها وعارفته وعارفه أخلاقه وغير ذكرياتها الحلوه معه
وأمها أعتقدمن ضحكتها لماذكرت خطبة عبادي واضح إنه عاجبها
وموافقه عليه أكثر من سلطان اللي مدري منين طلع لنا

أم عبادي
الحمد لله هالمره كنتي صاحيه ولحقتي خبرتي عبادي وفرحتيه
بخطبتك للعنود

أخت عبادي
مالت عليك من أخت إنت صاحبة العنود ليه ماتحنين على أخوك
وتخبرين العنود إن عبادي يحبها وشاريها وتحاولين تقنعينها بأخوك
رغم إن عبادي مايحتاج أحد يقنعها به

العنود قولي موافقه على عبادي ولاتقولين بفكر عبادي ولد عمك
وعارفينه مايحتاج سؤال عنه أو تفكير

ام رنا منتظرين جديدك المميز والممتع يعطيك العافيه


فيتامينه ياقمرمنوره الشاشه هههههه لا تلومين اخته لان ماكل ما يعلم يقال في ظل مجتمع (العيب )
اسعدس ربي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halazona (المشاركة 3399975)
يعطيش العافية أم رنواتمني أن يتحقق حلم عبادي هلمره ولاتقول مابيه مثل أخوي وتبدي الغريب انشالله يتجدد النصيب ويريح بال عبادي وياخذحلم الطفوله وشكرا

هلا زونه الله يعافي قلبس النصيب يصيب مهما تمنينا بس يمكن يصيب هالمره ما ودي ازعلكم =)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #الكريستال# (المشاركة 3400173)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



مدري شاقول والله .. غير أني فرحت كثير أول مادخلت بعد أنقطاع وشفت تواجد كاتبتين


رغم أني قريت مقتطفات من كل روايه حملت بصمتهم ..


لكن يظل للوحي نكهة مختلفه بوجودهم ..



شبيهة أمي .. حلم يعانق السماء


روايه لكل وحدة فيكم أنتقلت مابين العامي للفصحى ..


ومابين الأبداع والتميز خيط .. أرتبط في كل وحدة فيكم ..


أهلا بحجم السما وزود


بظل من خلف الكواليس أطل وأختفي ..


ويسعد لي مسسااء الجميع ..


كريستالتكم ...

كريستاله كريستو شرفتيني بردس الراقي انتي منبع الابداع يسعدس ربي وموفقه يارب











بكره ان شاء الله الجزء تصبحون على خيير :liilas:

شبيهة امي 25-12-13 06:56 PM

رد: حظ ونصيب
 
الجزء العاشر والاخير

على صوت الزغاريد
وانغام الزفه ومباركة الاهل من حولي
قالت لي امي :ادخل برجلك اليمين حبيبي
اشعر بأني اطير خطواتي سريعه
ماذا افعل كي اكون اهدأ اشعر وكأن قلبي سيقفز لشدة ما يخفق
اشعر بتجمد اطرافي
واخيراً العنود لي
حثني والدي للدخول بإبتسامته العريضه
:اقرب عروسك واقفه تنتظرك
اقتربت اكثر وتبدى لي
الجمال والحسن وهل اطلب اكثر؟
ابهرتني بفستانها الفضي لم يكن ابيض خالفت كل توقعاتي
طالما تخيلتها تزف لي بالابيض
لكنها كانت كما اللجين البهي
وقفت بجوارها اتأمل طرحتها الخفيفه ورأسها المنخفض خجلاً
: مساء الخير
تململت في وقفتها اكملت هامسا بالقرب من اذنها
: مساء الجمال
أنزلت رأسها اكثر ورفعت مسكة زهورها البيضاء
تريد ان تخبئ اشتعال وجهها
اقبلت امي. :العنود حبيبتي ودفعتها بجواري
والصقتها بي اكثر ورفعت ذقنها
ارفعي راستس عشان الصور
ووقف ابي بجوارها وامي بجواري وألتقطت الجوهره الصور
لم اكن معهم في تلك اللحظه
تركيزي مع التي تنتفض بجواري ورائحتها المسكره
امسكت بيدها المحناة وجدتها تكاد تتجمد
امسكتها واجلستها واحتفظت بيدها بين يدي همست لها:
بردانه
همست :لا
تبسمت:اجل حرانه
رفعت عينيها النجلا واخفضتها
وهي ترى نظرتي المتفحصه
حاولت ان تسحب كفها لكن لم اسمح لها.
كنت بعالم لا يوجد به الا العنود
عيناي لا تشبعان من النظر إليها تنطق بمافي قلبي
اقبلت عمتي ام العنود بعد ان اشارت لها بأن تأتي العنود
سمعت همسها لوالدتها
:يمه قولي له يخلي يدي
ابتسمت عمتي محرجه بدى ذلك في عينيها المغطاه بغطاء خفيف
نظرت لي عمتي فقلت : لا .... و انا اهز راسي وابتسم بمشاغبه لها
قالت عمتي :يمه عبادي لا تحرجها
قلت بلهفه ومن قلب صادق :احرج عمري ولا احرج قلبي

وتركت يدها وانا ارى اكتساح اللون الاحمر لخديها

&&&&&&&&&
ها انا اجلس بجواره
يغمرني الخجل وهو لا يرحم خجلي يمعن النظر
منذ وافقت على عبد الاله من ثلاث شهور
وهو يلح بتعجيل الملكه والزواج
وانا اصررت على رأيي
وهو ان تكون الملكه والزواج في يوماً واحد
لكنه غير تخطيطي بإتفاقه مع امي
وبالامس كانت ملكتنا واليوم زواجنا
من نافذة غرفتي رأيته وهو يودع الشيخ ورأيته وهو يتوجه لصالة منزلنا.
اقفلت الستائر وجلست اكمل ترتيب حقائبي
دخلت الجوهر وهي مبتسمه:العنود عبادي واقف برى
ويبي يدخل يبارك لس
شهقت متفاجأه :ايييشششش
لم انهي كلمتي وإذ به يدخل
حاولت الهروب الاختباء ولكنه كان اسرع
دخل وامسك بي ونظر في عيني وقال:مبارك يالعنود
ووضع في يدي كيس فخم وقبل رأسي
وخرج بسرعه مثلما دخل
توجهت للمرآه انظر فيها شعري في قمة رأسي
باهته الا من احمرار خديّ
رأيت الجوهرة خلفي تبتسم وتحولت إبتسامتها لضحكات
:والله يالعنود اخذتي عقل اخوي ينرحم بصراحه
اجل هذا هو عبادي الثقل والرزه من ملكتو انهبل
وخطفت الكيس من يدي وفتحته
واخرجت علبة الهدية السوداء واطلقت صفيرا
: اش اش اش والله وحررركات
تعالي شوفي وش هديته لس


اقتربت ولمعت عيناي اعجابا بما ارى
خاتم واسواره من الالماس تزينها الفصوص الخضراء




تنبهت من افكاري على وقوف امي امامي تحمل عبائتي
احتضنت امي لا اريد الابتعاد عنها

قالت امي:عبد الاله وصيتك العنود. الله الله فيها
تبسم عبد الاله وحضن كتفي وقربني له
:بعيوني ياعمه وبقلبي

ألبستني امي عباتي وخرجت مع عبد الاله للحياه






&&&&&&&&

مضى الاسبوع الاول والعنود تنير حياتي
عبرت لها عن حبي بالكلمات والافعال
اخبرتها عن معاناتي معها
وعن تعلقي بها كم احبها
اخبرتني انها لم تكن تعلم :مادريت ياعبادي والا كان انهيت معاناتك
قلت:انتهت الحمد لله بس ندمان على شي واحد اني قطعت رسمتس احتفظت فيها سنين
قالت وهي تضحك:تبيني ارسم لك وحده ثانيه حبيبي
قلت وانا اتمعن بحب في نظراتها وابتسامتها:ابي اكيييد اي شي من يدينيس ابيه
تمت بحمد الله




في الجنة.. ستُكتَم أفوآه الأنين، لا ألم ولا حنين
في الجنة.. سيُسدل الستار على الفصل الأخير من الحزن والفقد، وستشرّع الأبواب لنعيم ممتد..


قراءه ممتعه لكم وردود حلوة لي

ام البنين 25-12-13 08:37 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم

الحمد لله اول رد بعد اكتمال قصة عبادي الله. حلو ماصبر. ماصدق يوافقون وهي تبي الملكه والزواج بعد ثلاث اشهور

مبروووووك رنا اكتمال القصه وليت الي علقو. البنات بقصصهم يكملون او يعلقون. لنا بعذر

فيتامين سي 25-12-13 09:34 PM

رد: حظ ونصيب
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأخيرا عبادي تحقق حلمه صبر ونال

مبروك ام رنا إكتمال روايتك وإن شاء الله نتابع لك روايه جديده قريبا
يعطيك العافيه ولا خلا ولا عدم منك يارب

sweetmimi 25-12-13 10:13 PM

رد: حظ ونصيب
 
مبروك ختام رائعتك ام رنا
وأخيرا نال عبادي حظه وناصيبه
نتيجة لصبره
روايتك عزيزتي خير دليل على ان اللي مكتوب عالعين حتشوفه العين مهما طال الزمن او قصر
المهم الانسان يصبر بإيمان بالقضاء والقدر

كل ودي واحترامي
بانتظارك دائما

عذرا ياقلب 25-12-13 10:36 PM

رد: حظ ونصيب
 
لا اله الا الله ام رنووووووش ماهكذت تورد الابل ياسعد

ام رنوش وارتس خرشتيانا وعجلتي على العرب طيب ماشفنا عبدالاله في الدخله سمعت انه خثع في بشته عند مدخل الفندق هههععععع

وماشفنا جلست المصارحه ماش ماش ام رنوش نبي جزء خاص خاص. لشابات المقلط ههههع


مبروووووك زواج عبدالاله وعنود الصيد. واخير الحلم صار حقيقه. وقرت عوينته الضعيف عقب مانشف ريقه




ام رنووووش درزن قلووووب تنبض من الشرقيه الى الغربيه ولايحرمنا هالتواجد والقلم الراقي الجميل جدا

نجلاء الريم 25-12-13 11:54 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم
ام رنوووش هههههه وش الي حصل والله عجزت اعلق صدق ملينا من تمطيط بعض الروايات بس انتي اختصرتي واجد
ابي بارت خصيص لي ولهتونه فيه قلوووب تنبض وعيون ترمش وتنهيدات والذي منه
اما كذا كنه القناة الآولى مايصلح ابد ابد.

اااااااايه نبي نرجع نحب ونعيش حياتنا

تسلمين ام رنوش فعلااا القسمه والنصيب ما آحد يقدر يغيرها

مشكوره ام رنو وننظررجديدك يالغاليه

انسام جبلية 26-12-13 11:16 AM

رد: حظ ونصيب
 
السلام عليكم مبروك اكتمال الرواية ام رنا واخيرا عبادى تزوج العنود وفعلا اذا كان الانسان عنده نصيب في شئ مهما طال الزمن يحصل عليه ام رنا تمنينا الرواية تكون اطول وفيها وصف اكثر لمشاعر عبادى لحظة موافقة العنود عليه ،شكر جزيلا لانك امتعتينا بهذه الروايةلاتحرمينا من ابداعك ولا من اطلالتك علينا في المنتدى

احلى بسمة 26-12-13 11:52 PM

رد: حظ ونصيب
 
الف مبرووووك اكتمال الروايه
:55:والحمد لله أخيرا نال عبادي ماتمنى
ماننحرم هالطله أم رنا

اٌنثى السوآد 28-12-13 09:32 AM

رد: حظ ونصيب
 
صباح الخير


واخيرا تزوج عبد الاله حبيبته قلبه وحقق حلم الطفوله
بصراحه يستاهل كل خير هالانسان صبر وضحى بسنين من عمره
مع اني كنت اتمنى اشوف جرائته بمواقف قبل الخطبه يمكن
تحس فيه العنود وتعرف عن حبه لها وتعلقه فيها لكن هالجرائه
مااطلعت الا عقب وزياده حبتين هههههههه

مبرووك للعروسين وعقبال ماايمتليء بيتكم بالعيال والرسمات

ام رنوو حبيبتي .. امتعتينا بروايتك الجميله وصدق الانسان مااياخذ
الا قسمته ونصيبه بهالدنيا
منحتنا من وقتك لتسعدينا ربي يسعدك وييسرك جميع امرك >> قلوب وبالونات وازهار من كل لوون
لقلبك النقي الطاهر

*اشراقه *
ماليس لك لن يكون لك مهما اتخذت من اسباب ليكون لك
وماهو لك فسيكون لك حتى وان لم تحسب يوما انه لك

halazona 29-12-13 11:05 AM

رد: حظ ونصيب
 
ماشالله خيفه علي الروح وحلوه مثل كاتبتها
الف الف الف مبروك اكتمالهاروعه وبقلمك نورتيها(ام رنو)ويعطيك العافيه واقول شكرا

ترانيم الصبا 01-01-14 02:27 AM

رد: حظ ونصيب
 
صباح الخير كيفكم وكيف الحال والأحوال .....

أم رنو الحمدلله ختمتيها بزواج عبدالله من العنود وإلا كان شفتي الصبايا شانت عليك حرب داحس والغبراء
كنت أتوقع أن النصيب ما يجمعهم أبد بس الحمدلله خيبتي ظني

وإلا المسيكين عبدالله بيعزف عن الزواج وهو ما طال العنود ومن من كثر ما لعبتي بعصابه شيب رأسه

رغم قصرها حبيت التغير في أسلوبك على أنك دايم ساحبه على الي نبيه وماش رومانصيه من أيام ياسر وعليا



أم رنو الله يوفقك ويسعدك في الدارين

شبيهة القمر 01-01-14 03:16 PM

رد: حظ ونصيب
 
السلااام علييكم

ماشاءالله قصه خفيفه وجميله مثل راعيتهاا

تسلم الاياادي يابعدي

وان شاءالله نشوفك بقصه ثانيه


طيف الأحباب 06-01-14 06:19 AM

رد: حظ ونصيب
 
الف مبروك ام رن على نهاية القصة

كانت خفيفه وممتعه

من العنوان توقعت ان عبودي والعنود كل واحد بياخذ نصيب غير الثاني ويعيش حياته

لكن جمعتيهم بطريقه بسيطه وسهله وغير متوقعه

امتعينا الله يمتعك بالباس الصحه والعافيه

ندى ندى 16-01-14 02:51 AM

رد: حظ ونصيب
 
جميله جدا جدا ومميزه جدا جدا

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

احلام 2 03-02-14 08:53 PM

رد: حظ ونصيب
 
لذيذة القصة بصراحة إبداع رغم القصر

مى السيد 05-02-14 08:25 AM

رد: حظ ونصيب
 
هى قصيره ايه بس عن نجد روعه كتيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
تعرفى عن نفسى اتعلمت من قصتك شىء اكيد اللى مكتوب ليا هشوفه مهما مرت السنين
واللى مش ليا اكيد ربى كاتب خير ليا ببعده عنى
تسلمى ياالغاليه على القصه
اكيد فى انتظار قصه جديد لحضرتك بالتوفيق يارب

bluemay 14-08-15 09:09 AM

رد: حظ ونصيب
 
رااااائعة ام رنو


ربي يسلم إيديك ... إبداع والله قل مثيله .

*بيداء* 21-08-15 02:53 PM

رد: حظ ونصيب
 
بسم الله الرحمن الرحيم

fadi azar 24-09-15 06:22 PM

رد: حظ ونصيب
 
رواية رائعة جدا


الساعة الآن 09:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية